|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينامشاهدة نتائج الإستطلاع: ~»{ڜۈ رآيڱمِـ بآڵقڝـۂ ? .. | |||
طــڕڕ .. ڱڜــــخـــۂ .. فنتــڱ ~ | ![]() ![]() ![]() ![]() | 57 | 90.48% |
ڕۈؤۈع‘ـــــۿ .. حڵــۈۿ .. مِـمِــــيزۿ ~ | ![]() ![]() ![]() ![]() | 6 | 9.52% |
آۈڱــيۿ .. مِـآڜـي حـآڵۿآ .. مِـحــآۈڵـۂ جيڎۿ ~ | ![]() ![]() ![]() ![]() | 0 | 0% |
المصوتون: 63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 66 ] | |||||||||||||||||||||
عضو فعال | ![]()
تسلميييين .. مب مشكلة يالغاليهـ افا عليج ^^ .. هيه واللهـ زين يوم انهـآ تلاقت ويا شواخ &.^ .. لا ان شا اللهـ يتم ع توبتهـ و مايتراجع .. هههههههههـ يحليلهمـ .. ههههههههههههههههههههههـ ان شا الله فديتج مادامج تستنينهـ ع احر من اليمر احييين بنزل لعيوونج 2 بارتين ^^ .. و سلمتي غلايهـ ع مروورج آلغ‘ــآوي .. | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 67 ] | |
عضو فعال | ![]() | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 68 ] | |
عضو فعال | ![]() آلبـآرت آلحادي ع‘ـشر ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
------------------------------ اليوم: السبت.. المكان: في سيارة ناصر.. الوقت: السابعة صباحا... ------------------------------ (ناصر)... سقت سيارتي في شوارع بوظبي المزحومه...وانا احاول اني اركز في سواقتي...لكن غصبن عني كل شوي يشرد تفكيري لياري عبدالعزيز...اللي تلاقيت معاه في المسيد القريب وقت صلاة الفجر... ابتسمت... تذكرت نظرته الفخورة الهادية..وابتسامته الطيبه لي..لاول مره يبتسم لي جذي.. تذكرت...اني يوم دخلت المسيد اصلي وقفت عداله بدون قصد مني...يمكن اني كنت ادور حد اعرفه عشان ما احس اني وحيد او غريب...!!!...وبعد الصلاة...صد صوبي واطالعني بنظرة غريبه...وابتسمت لي بشكل يريح النفس...قالي بكل بساطه... عبدالعزيز:.. نـــوّر ويهك ياناصر...!! ساعتها سكت عنه... حسيت كاني ولد صغير وهذا الاستاذ..وقاعد يهنيني على نجاحي...حسيت بايده وهي "تربت" على جتفي بخفه...خلاني وقام عني وطلع من المسيد...تذكرت كلامه...نور ويهي..!!..والله..!!.. ويه عبدالعزيز حنطي البشره بطبيعته..لكن دايما يوم تشوفه تحس انه فيه نور..وراحة بال..معقوله انا الحين منور ويهي..!!!.. لا اكيد يبالغ...صح اني بديت التزم لكني ماوصلت لهالدرجه من الالتزام والتدين مثله... قعدت في المسيد وخذت مصحف من عند الزاوية وقعدت اقرا فيه... من زمان ماقريت قرآن...من زمان من زمان ...يعني من سنين... وقفت عند الاشاره ...ومسكت تيلفوني اللي مغلق من امس وفتحته...على طول انهلت عليه المسجات...اكيد من عند سومه..عوذ بالله...ماكنت واضح انا بكلامي والا شووو..؟!!!..قعدت اقرى وحده واخطف ثلاث..ومسحتهن كلهن...وكتبت لها مسج وحده..."انسي..خلاص.. وان دقيتي بخبر اهلج عليج...وتعرفين اني اسوي اي شي..".. اعتقد من بعد هالمسج مابتتصلبي وبتفكني..مسحت رقمها من تيلفوني...وفكرت اني اغير رقمي...لكني غيرت رايي...وايد ناس يعرفون هالرقم وانا مافيني اغيره... وصلت دوامي..ونزلت...واول ماوصلت المكتب طلبت من راجو اييبلي ريوق لاني ماتريقت ... وبعد نص ساعه..اتصل بي عبدالله ... ماعرفت شو اسوي..ارد عليه او لا...في النهاية رديت..مافي مجال للهرب.. ناصر: مرحبتييين... عبدالله: هلالا واللله بناصر...وينك يارياااال..؟!! ناصر: والله في الدوام...شحالك؟ عبدالله: بخير والله...شحالهم اهلك؟؟ ناصر: مايشكون باس بخير وسهاله..وانته ماسرت لاهلك هالاسبوع.. عبدالله: لاااااااه قلت لهم عندي زام...ولا سرت.. ناصر: والله انك مقصر... عبدالله: شو ابابهم هم وصدعتهم...مابغيت افوت الحفله..فاتتك بصراحه... ناصر: برايها تفوتني... سكت عبدالله عني فتره....وحسيت انه في نفسه يتسائل... عبدالله: ناصر شفيك..؟؟ زعلان من حد..!! ناصر:..زعلان من نفسي... عبدالله: افاا...شحقه..!!.. ناصر: بس...بصراحه عبوود انا قررت اودر كل هالسوالف ... عبدالله: اي سواالف..؟!! ناصر: انته عارف اللي بالي بالك... عبدالله: شوووووووه..؟؟ خبال هوو تودر مني والدرب..!!! ناصر: والله الخبال اني استمر عبود... عبدالله: انزين شوو يااك...انقلبت مره وحده جي...قول بعد بتودرنا نحن..!! ناصر: والله ان ما اصطلبتوا وودرتوا هالامور انتوا بعد...مافي مجال غير اني ابتعد واخليكم براحتكم.. عبدالله: ناصر..!!..ينيت انته...اســـ... قاطعته بسرعه.. ناصر: عبدالله برمسك بعدين...احين انا في الدوام.. فمان الله.. ماحصلت رد من عبدالله شكله عصب...خله يعصب..سكرت فويهه...انا قلت له فمان الله محد قاله مايرد علي... --------------------------------------- اليوم: السبت... المكان: غرفة مهرة... الوقت: الثامنه الا عشر دقائق صباحا.. -------------------------------------- (مهرة)... متوتره..آآآآآآخ حيسة فبطني....ياربي ماعرف شي في الجامعه وين بدق براسي...!!!... ماعرف غير مبنى واحد سرناله يوم سلمنا فحوصاتنا الطبية وخلصنا اوراق القبول.. لبست قميص سماوي مريح وتنوره بيظا..ولبست بووت..عشان امشي برااحه... معاقم القميص ماطاعن يتعقمن في ايدي اليسار بسبب الجبس...وشكله الكم متلعوز...يالله ماعليه العباة بتغطي... لبست عباتي والشيله...وحطيت اغراضي في وحده من الشنط اليديده..وكل شي خطر فبالي اني بحتاجه.. كنت متوتره ومتحمسه فنفس الوقت... اجحلت جحال بسيط..وماحطيت شادو او اي شي ثاني... البساطه احلى...وويهي انا ..ماينفع عليه الميك اب وايد...ماينفع غير بسيط.. تعطرت وخذت شنطتي ونزلت... ابوي كان مازال في غرفة الطعام يقرى الجريده... مهرة: احمم...ابويه..يالله جان بتوصلني... حط ابويه الجريده عالارض وقام...واطالعني بعين متفحصه...حسيت انه يقارن بيني وبين امي..شفته ينزل راسه ..وبعدها قال.. بوحمد: محتايه فلوس..!! مهرة: لا ابويه عندي بيزات... بوحمد: يالله عيل.. ركبت مع ابويه السياره وتغشيت... ويوم وصلني لباب الجامعه..قالي.. بوحمد: متى بتردين..؟!!. مهرة: ماعرف والله.. بوحمد: شقايل ماتعرفين...انزين اتصليبي تيلفون يوم بتخلصين ..شي تيلفونات داخل الجامعه..!! مهرة: ابوويه مادري والله..وماعندي بطاقه اتصل بعد.. ماسويت حسابي ولا شريت.. شفت ابويه متوتر مب عارف كيف الحل.. مهرة: خلاص ماعليك بدبر عمري..باخذ بطاقه من عند حد وبتصلبك يوم بخلص.. بوحمد: زين.. مهرة: فمان الله.. نزلت من سيارة ابوي وراقبته برعب وهو يمشي ويخليني بروحي...دخلت من البوابه.. اوففف...بطني يعورني...زحمه بناااات... وايد زحمه.. سمعت حد يزقر... المشرفة: لو سمحتي...لو سمحتي... التفت لها وقلت.. مهرة: اناا..؟!! المشرفه: هي انتي..تعالي استلمي بطاقتج.. تقربت منها بابتسامه شاحبة.. المشرفة: شو اسمج الكامل...؟! قلت لها اسمي...وبدت هي بعملية بحث... وانابعد بديت بعملية استطلاع... نقلت نظري عالبنات كلهن... وايد منهن مسويات تجمعات مع ربعهن يظحكن ويسولفن.. وفي مجموعه من البنات كل وحده يالسه ارووحها تتريا.. هذيلا الوحيدات مثلي.. الله يعدي هاليوم على خير... لاحظت كذا بنت من جهات مختلفه من الرسبشن يالسات يطالعني بفضول..!! ولاحظت بعد كذا بنت اذكرها من ايام المدارس...زميلاتي في الصفوف..ياحليلهن.. خلصت المشرفه بحث وسلمتني بطاقتي..وحطيتها فشنطتي...وسالتها.. مهرة: لو سمحتي...همم ليش البنات متيمعات هني..؟ احين وين نسير وشو نسوي..؟ ابتسمت لي المشرفه بصبر...الظاهر انها هاذي المره المليون اللي تجاوب عن هالسؤال اليوم.. المشرفه: تريي مع البنات وعقب بتيكم مشرفه ثانيه تاخذكم لمكان الارشاد...وهناك بيعلمونكم كل شي.. ابتسمت لها انا بشكر... مهرة: شكرا... خليتها ودخلت القاعه اكثر..ادور كرسي فاظي.. لكن ماحصلت...اغلب البنات واقفات ... دورت لي زاويه عدال الدريشه ووقفت هناك اتريا مثل البنات.. كانت عدالي بنت.. اطالعني بفضول...كل شوي تصد صوبي...بس انا تجاهلتها.....لكنها بعد مرور دقايق سالتني.. البنت: لو سمحتي... مهرة: هلا... البنت: انتي كنتي فمدرسه (.....) الاعدادية..؟!! استغربت..هالبنت من وين تعرفني...!! مهرة: هي نعم... ابتسمت البنت... البنت: اسمج مهرة..؟!! رفعت حواجبي وظحكت..وادركت البنت ان جوابي هو هي اسمي مهرة... وقالت لي تشرح لي وهي تبتسم ... البنت: انا كنت معاج في ثالث اعدادي في الصف... بس في الثانوية رحت مدرسة (....)... غير عنكم... مهرة: اهاااااااااا...ماشاء الله عليج تذكرين...انا ذاكرتي ظعيفه لاني مااحتك وايد بالبنات... البنت: هي كنت الاحظ عليج....انا اسمي عليا...عليا سيف الـ(.....)... ابتسمت انا للبنت... مهرة: عاااشت الاسامي ياعليا... وانا مهرة مثل ماتعرفين...من متى انتي هني.؟!! عليا: انا من نص ساعه هني اوني بايي اول العرب لقيت الدنيا زحمه وكل ما يتجدم الوقت تزيد الزحمه... متى بيفجون هالباب..!!! ..سلامات شوفيها ايديج.؟!! مهرة: الله يسلمج ياربي..ماشي الا طحت من الدري... عندج حد انتي في الجامعه؟....كد ييتيها..؟!! عليا: من زمااااااااااااااان اختي كانت تدرس فيها...بس مادري جان غيرووها..اكيد غيروا شي فيها...بس ماعرف عنها ذاك الزود ولو انهم يايبينا رحلة في ثالث ثانوي.. مهرة: حظظظكم نحن ودووونا التقنية...!!.. ليتهم يابونا الجامعه عالاقل بتخف الزييغه اللي فيني.. عليا: لا اتروعين عادي,,هي اول ما تدخلين بتزيغين من كثر المباني لكن بتتعودين عقب عليها.....شفتي بطاقتج..!! ظحكت وانا اتذكر صورتي الزياغ اللي حاطينها لي بالبطاقه... مهرة: يوووه الله لا يراويج الصورة... عليا: ههههههه والله حتى انا صورتي كاني مخلوق فضائي... ظحكت انا على كلامها.... بصراحه هالعليا حبوبه...وان شاء الله تكون سند لي في الجامعه... مهرة: وين ربعج عنج..؟!! عليا: ربيعتي حمده مايت لين الحين...والباقيات سارن التقنية.. مهرة: اهاااااااا...اي كلية داخله عليا..!! عليا: هندسة...وانتي... مهرة: انا علوم انسانية... وقعدت اسوولف مع عليا بسوالف عادية حالنا حال اي بنات في اول يوم جامعي لهن... الساعه تسع الا ربع فتحوا الباب... ودخلن 3 مشرفات وطلبن منا اننا نتبعهن للصالة الرياضية...المكان اللي بيكون فيه الارشاد... مسكت عليا ايدي عشان مانظيع عن بعض...بما انه تعارفنا..ماحبينا ان نفترق بقية هذا اليوم.. ------------------------------------ اليوم: السبت.. المكان: صالة بيت بو راشد... الوقت: العاشره صباحا.. ------------------------------ (شيخة)..... نشيت من رقادي مدوخه...رقدت امس متاخر...كله افكر بمهرة ..احاول اتخيل الموقف البايخ اللي انحطت فيه...ماقدرت... ماقدر اتخيل نفسي مكانها...بموت من الزياغ.... مهرة رغم ضعفها الخارجي...الا انها قوية وايد من داخل وقدرت تتحمل...لو انا بتيني حالة نفسية والكل بيدري عني...اما هي..احتفظت بهالشي لنفسها... قمت من الشبرية ودخلت الحمام اتسبح... فكرت في هوو...اي نوع من الناس بيتهجم على بنت فبيتهم..؟؟..ماخاف..؟؟ ماقال فخاطره اهلها بيدخلون في اي لحظة وانا بروح فيها... طلعت باستنتاج...في الوقت اللي طلعت فيه من الحمام.... الريال ذاك ماكان صاحي...ابدا ماكان صاحي..اكيد شي كان فيه..يمكن مينون...او..شي ثاني...بس الاكيد انه عقله ماكان فراسه.. يلست جدام التواليت وخوزت الفوطه عن شعري..وقعدت انشف فيه...وانا اطالعه في المرايه... ابتسمت...لو اني ابتسم على هالسالفه الجديمه في خاطري..الا اني جدامهم مستحيل اسامح عمر هذا... عيل يروح يقص لي شعري..!!!!!... ابتسمت اكثر يوم تذكرت ردة فعل سهيل ولد خالتي يوم خبره راشد وهو ميت من الظحك... سهيل ماظحك...لكنه عصب وايد عالموضوع..ياني ببرود وقالي.. سهيل: بروح انتف له شعره جان تبين... قلت انا بحماس.. شيخه: هيي...ابا... سهيل: صدق والله..؟!! وقاطعه راشد في هذيج اللحظة... راشد: لا يابوووي لا تفظحوونا في نسايبنا...عن لخباال... سهيل: العين بالعين والسن بالسن..والبادي اظلم.. راشد: سهيل عيب...لا تكبر راسها...شعرها هي بسرعه يطول.. شيخه: الله واكبر ..تف تف تف تف من عينك... راشد: خيستيينا تفال... شيخه: سهيل قص له شعره اذا كان عنده شعر بليز..انتقم لي.. ابتسمت لي سهيل وقال.. سهيل: فالج طيب... ابتسمت للذكرى... وتذكرت كيف ياني سهيل بعد اسبوع من العرس..يوم كانت فاطمه يايه زواره واهل ريلها كلهم معزومين... ياني سهيل وفي ايده خصلة شعر...وقالي وهو يظحك بانه عمر تفهم الموضوع وقال اذا بتخوز ظيجتها بقص لها من شعري وتنحل المشكله... لكني مارضيت...صح استانست ساعتها...لكن خسارته هو مب مثل خسارتي انا....لكني شكرت سهيل لانه دافع عني مب مثل راشد ميت من الظحك علي... سحيت شعري وانا ابتسم بخبث واذكر كيف اني حرقت خصلة الشعر ذيج...وتمنيت احرق له راسه بعد...عشان يتوووب من الخاطر... لميت شعري وغيرت ملابسي وطلعت من الغرفة..مريت على غرفة فاطمه اللي عدال غرفتي ..كان الباب مفتوح..بطلت الباب وحصلتها راقده لكن فهوود محد... شيخه: قوووومي يام كرشه...!! لا جواب... كسرت خاطري..قلت اخليها ترقد يمكن ماترقد وايد فبيتهم....!! سكرت الباب ونزلت تحت...حصلت امي يالسه ترمس في التيلفون..وفهوود يالس يلعب بلاي ستيشن... حبيت امي على راسها ومابغيت اقاطعها برمستها في التيلفون...ورحت عند فهود.. شيخه: فهوودي شو تلعب.. فهد: العب تييكن...تلعبين وياي..!!! شيخه: هي بلعب يالله... سكر فهد اللعبه وحطها من اول لشخصين... ويلس اتبارى وياه اخليه كل شوي يغلبني...ويوم يغلبني اقعد اظاربه اوني معصبه ويقعد هو يتكركر... خلصت امي تيلفونها .. شيخه: هااا امايه شو تانسين اليوم؟ اهون..!! ام راشد: انا بخير بنتي لا تحاتين...اختج راقده..!! شيخه: هي مريت عليها حصلتها راقده.. ام راشد: حليلها..ترا هالولد ناش من الفجر لا طاع يتريق ولاطاع يتسبح..بس يبا يلعب هاللعبه..زقرت البشكاره تي تركبله وايراتها انا ماعرفلها.. اطالعت فهد انا اوني عاد معصبة... شيخه: فهوود..صدق اللي تقوله امايه..؟ سكت عني فهوود... جان اقوم اشل عنه الايد وافرها وابند اللعبه..وشليته هو فوق.. شيخه: يالله سبووح... شليته معاي فوق وهو يظاربني عشان اسبحه والبسه..مسكينه فاطمه ماتقدر تعبانه... ------------------------------------------- اليوم: السبت.. المكان: في الجامعه... الوقت: الحادية عشرة الا ربع صباحا... ------------------------------------------- (مهرة).... طلعت من الصالة الرياضية ادور عليا...واخيرا خلص الارشاد اللي مافهمت غير نصه بس.. من كثر الزحمه ظيعتها..والا نحن ناشين من كراسينا رباعه... وقفت عدال الرصيف اتلفت... فجاه حسيت حد يمسكني من جتفي.. عليا: زخيييييييييتج..مسرع ما تظيعين... ظحكت انا براحه.. مهرة: والله اني يالسه ادورج... عليا: ههههه انتي ادورين برا وانا ادور داخل القاعه... مهرة: احين وين نسير..!! اشوف البنات كل حد سار صوب.. عليا: لان الارشاد خلص.. اللي يبا يسير البيت يسير واللي يبا يتحوط يتحوط... ونحن بنتحوط...يالله.. ظحكت على حماسها ومشيت معاها...وكل ماسرنا مكان ارجع التفت عشان احفظ مكان البوابه ومااظيعها.. بصراحه الجامعه كبيرة لدرجة المبالغه...يمكن بسبب البنات وعددهن الكبير... عليا: شووفي...هذا المبنى اسمه القبول والتسجيل هذا اللي سلمنا فيه فحوصاتنا..وهذي القاعه هممم..اسمها متعددة الاغراض..وهذااااا الكافتيريا اهم مكااااااااااان....يالله ندخله..مفتووح... مشيت معاها للكافتيريا اللي تطريه...اول مادخلنا سمعنا وشفنا بعد صدعة البنات..تراجعت على ورا.. مهرة: لالالا عليا زحمه وايد.. مسكت ايدي وسحبتني علىداخل.. عليا: حتى لو زحمه حالنا حال البنات بندخل وبنتريق بعد... دخلت معاها وانا احس بالغربة...صدق فرق..بين مقصف المدرسه ..وكافتيريا الجامعه اللي قالت لي علياانه مب الوحيد في الجامعه وفي اكثر من واحد... دخلنا... عليا تكفلت بانها تدور طاولة بعيونها..اما انا...درت بعيوني اطالع باستغراب البنات...وحشرتهن..شو هذيلااا...صدعه وصريخ وظحك باعلى الحسوس...هذي كلها وناسه حق الجامعه..!!.. مسكتني عليا وسحبتني معاها ويلسنا على طاولة صغيره ... مهرة: اووووف يالصدعه... عليا: صدقج والله..نحن بعد ماقصرنا يلسنا عدال شله كلها زعيج... مهرة: في الارشاد..احس زادن البنات عن اللي كانن في الرسبشن ويانا...!! مالاحظتي.. عليا: هذيلا بنات السكن... مهرة: اهااااااااا اتحسب لهن ارشاد بروحهن..!!.. عليا: لالا ويانا حطوهن عشان مره وحده... قعدنا انا وعليا نتصفح البروشورات والاوراق اللي عطونا اياهن ونتناقش فيهن...فجاه طبت علينا بنت...طويله..جميلة...لها احلى حيات مقرونات شفتهن فحياتي.... حمده: انتي هنيييييييي مسودة الويه وانا ادورج...!! ابتسمت انا...وعليا قامت وسلمت على ربيعتها ولوت عليها بعد... عليا: فديتج والله اني تميت اترياج في الرسبشن لكنج ماييتي.. حمده: تاخرت شوي ماحصلت حد اييبني...شحالج ويا هالراس والله اشتقت لج... عليا: وانا اكثر والله...حمده اعرفج على مهرة..كانت معاي في ثالث اعدادي...مهرة هذي حمده ربيعتي في ثلاث سنوات الاخيره في الثانوي... ابتسمت لي حمده...وسلمت علي... حمده: تشرفت الغاليه شحالج؟ مهرة: الحمد لله بخير ..شحالج انتي..؟؟ حمده: بخير وعافيه... يلست حمده معانا في الطاولة بعد ماسحبت لها كرسي... حمده: تريقتن؟ تراني على لحم بطني وامس ماتعشيت ميته من اليوع.. عليا: لا ماتريقنا...قبل شوي واصلين هني نحن...نسير نشتري.. حمده: بسير انا وياج البنت ايدها مكسوره حليلها ماتروم عالدعسه...مهرة شو نيبلج..؟؟ مهرة: لا انا متريقة في البيت... عليا: لازم تاكلين ويانا... مهرة: خلاص على ذوقكن..وعصير منغا اذا فيه.. حمده: تمااام... قامت حمده مع عليا وراحن يشترن ريوق ..وانا تميت بروحي احس بالغربة...الله رحمني بهالبنات الحشام اليوم والا مادري شو كنت بسوي..!!.. يلست على ذيج الطاولة والازعاج حوالي يتصاعد..ويزيد...وانا اتسائل... بلاهن ياناس البنات تخبلن..!! وقعدت اجلب البروشورات في ايدي... مرت عشر دقايق.... عليا وربيعتها حمده تاخرن وايد...ماصار ريوق..يوم رفعت نظري حصلت ان مكان البيع زحمه من الخاطر... وبعد شوي.. حسيت ببنت توقف عدال طاولتي..رفعت نظري وشفت بنت غريبه عني..تبتسم...ابتسمت ماعرف شو تبا...لكني مارمست...حطت البنت ورقة صغيره على الطاولة وراحت قعدت مكانها بعيد شوي عني... استغربت من هالحركه...شو هذا بعد..!! مديت ايدي وفتحت الورقه.... كان مكتوب فيها.."انعم ويه شفته لين الحين في الجامعه...ماشاء الله عليج..وسلامات بخصوص ايدج".... ابتسمت غصبن عني...شو سالفة هالبنت خبله..!!...رجعت الورقه عالطاولة مثل ماكانت وطنشت السالفه.. لاني ماعرفت كيف اتصرف ..او شو ممكن اقول للبنت اللي خلت هالورقة وراحت...شو تتوقع اكتب لها مشكوره وعيونج الحلوه واروح اعطيها الورقه..!!..لا والله ماطرالي... بعد دقايق رجعن عليا وحمده مع صينية الريوق.. حمده: اووووووووووووف..حشى يالزحمه.... مهرة: يعطيكن العافية.. عليا: الله يعافيج... حطت جدامي عليا عصير وسندويش...والبطاطس كان بينا ... حمده: شو هذي..؟؟ مسكت حمده الورقه وقرتها...وابتسمت..بعدها ظحكت... حمده: اوهووووووووو من قدج من اول يوم طيحت بنات... ظحكت انا...وعليا ابتسمت ولو هي مب عارفه السالفه.. عليا: شو هذا..اشوف.. وسحبت الورقه من حمده...وظحكت هي بعد... عليا: صدقها بصراحه مهرة ناعمه وحلوه وايد... انحرجت.. مهرة: عاد مب وايد لا تبالغين... حمده: لا والله صدقها...ماشاء الله عليج... مهرة: عيونكن الحلوه تسلمن.... وقعدنا نتريق ونسولف عن اشياء مختلفه... مهرة: متى بتردن البيت.. حمده: انا قايلتلهم مابطول... عليا: ليش حمدوووه.. حمده: اهل ريلي بيتغدون فبيتنا اليوم.... انصدمت..وبطلت عيوني... مهرة: حمده معرسه..!! ابتسمت حمده بحياا.. حمده: ههههه لا فديتج مالجه قبل ثلاث اسابيع... مهرة: ماشاء الله..مبرووك... لكني بصراحه قلت فخاطري الله يعينها عالرياييل....!!...انا ابدا مابعرس...ابدا.... حمده: الله يبارك فيج وعقبالج... ابتسمت لكني ماقلت آمين.... مهرة: احين كيف بتصل لاهلي..!!... عليا: عندي انا بطاقه..بنستخدمها في الكابينه وبنتصل... وبعد ماخلصنا ريوقنا قمنا كلنا..وبدون حاسية مني..خذت الورقة الصغيرة وخشيتها فشنطتي...ولميت اوراقي ورحت مع عليا وحمده واتصلنا تيلفون...عشان كل وحده ترد بيتها... --------------------------------------- اليوم: السبت... المكان: صالة بيت خلفان.. الوقت: الثانية الا ربع..ظهرا.. -------------------------------------- ( سيف)... يالله ياللووووعه...!!... حطوني في صف فيه اثنينه ما اطيقهم ولا هم يطيقوني وكم مره متظاربين...ويوم طلبت من الادارة ينقلوني مدولي لسان... كانهم يعاندون فيني ويتريووني اتمشكل عشان يسوولي صدعة... دخلت البيت وانا شال كتبي ... شفت مهرة يالسه في الصالة تسولف مع عفرا..وابويه يالس جدام التلفزيون يطالعه... سيف: السلام عليكم... مهرة وعفرا: وعليكم السلام والرحمه.. سرت عند ابويه ووايهته... بوحمد: هااااااااه...شو المدرسه.. قلت فخاطري زفت.... سيف: الحمد لله ابويه كل شي زين... سرت صوب مهرة وعقيت كتبي عالطاولة اللي جدامها.... سيف: شوفي شغلج... مهرة: لا الغالي هالسنه انا ايدي مكسووره ما اروم اجلد لك... سيف: شقايل يعني اخليهن يطرطرن يعني...انا ماعرف اجلد... عفرا: احين مهرة كل سنه اجلد لك كتبك..؟؟؟ سيف: هي..كانت اجلد كتبها وكتبي...وقبل...قبل الوالده اللي يرحمها اجلد لي... حسيت بحزن يوم ذكرت امي...رغم ان الذكرى بالنسبه لي ضبابية...لكن حبها موجود اكيد... مهرة: والله لو اييدي صاحية بجلد لك..حاول اجلد اروحك هالسنه.. مهما كان تجليدك زفت بيطلع احسن عن تجليدي بايد مكسووره..!! عفرا: خلاص ولا يهمك سيف انا بجلدهن لك... سيف: لالالا عفرا خلاص بحاول اجلدهن ارووحي... عفرا: خل عنك المستحى خلهن وانا بجلدهن لك ان شاء الله... استحيت بصراحه... مافيني اعبل على حرمه اخوي...لكن فعلاانا ماعرف اجلد....يعني ابركلي اخلي كتبي بلا تجليد عن اجلدهن واخربهن اروحي... سيف: مشكووره ياعفرا ماتقصرين.... خليت كتبي عندهم ورحت لغرفتي... دخلت اتسبح..وصليت الظهر.. وانسدحت شوي اريح ظهري...اتذكر منصور وفارس..الثنينه اللي ماطيقهم..كيف نقعوا من الظحك يوم شافوني فصفهم...مستانسين بيحصلون حد يتمشكلون معاه...وانا مافيني عالمشاكل هذي اخر سنه لي مافيني انطرد والا ارسب والا يسوولي مشاكل فيها... اوففف الله يعدي هالسنه على خير.... سمعت دق عالباب... مهرة: سييييييييف...تعال تغدى ويا ابويه .. سيف: سهيل وحمد يووا..!!! مهرة: سهيل بيتغدى فبيت خالوووه وحمد وابويه تحت...يالله بسرعه.. سيف: انزييين... قمت من الشبرية وانا افكر بسهيل..ليش مايشل ثيابه ويسكن فبيت خالووه احسن..!!!..والله...عيل ساير راد عليهم...عنبوو الواحد يطلع من دوامه يبا يرد بيته يرتاح وهو ينط هناك...!!..امره غريب هالانسان... بطلت باب حجرتي ونزلت يوم دخلت غرفة الطعام شفت وجه جديد علي..غريب...مكرفخ... سيف: عمووه منو هذي..؟؟ آمنه: هذي بشكارتنا اليديده امس يايه... لا اطفروبها عاد... ظحكت انا.. سيف: شو نبابها نطفربها...هذي المهمة لج انتي عمتي... آمنه: شو قصدك ولد خلفان..!!! سيف: اقصد عمتي البشكاره تخصصج انتي نحن مالنا خص فيها... آمنه:هيي..على بالي بعد تطري شي ثاني...شو اخبار المدرسه.. سيف: لووعه... آمنه: دوم هالرمسه...ايلس ايلس تغدى.. ابوك سار يغسل ايده وحمد توه ياي من الدوام سار يبدل ثيابه.. يلست انا جدام صحن السلطه آكل خيار...لين ما ايوون الباقين... ------------------------------------------ اليوم: السبت.. المكان: في صالة بيت بو راشد... الوقت: الثالثه والربع ظهرا.. ---------------------------------------- (سهيل).... اليوم ماكنت مخطط اني اتغدى فبيت خالتي..لكن راشد اتصل واصر عليه ايي واتغدى وياه لانه ابوه محد اليوم...فبوظبي..وماحب انه يتغدى بروحه ويا الحريم...وانا ماعارضت وايد...لانه عادي عندي متعود... بعد ماطلعت من حمام الميلس وانا امش ايدي بالفوطه..كنا مخلصين غدا... اطالعت راشد ببسمه على حلجي.. سهيل: روح بدلها انزين... اطالع راشد كندورته اللي انجبت عليها الصالونه وغادية حمراااا بعصبية واضحه وقرف... راشد: ابدلها...!!..الا بتسبح مره وحده...ريحتي كلها صالوونه... سهيل: سير انزين بترياك... نش راشد ودخل حمام الميلس وغسل ايده...ويوم طلع قال.. راشد: نسير البيت لا اتم هني اروحك... سهيل: اخاف اثقل عليهن... اطالعني راشد بنظرة.. راشد: عن هالخريط..متعودات عليك في البيت اكثر عني...يالله.. ابتسمت ومشيت معاه للبيت...يوم دخلنا..شفته يقول حق اللي في الصالة اني ياي...دخلت انا الصاله..شفت فاطمه يالسه على كرسي وحاطه الجريده عالطاولة جدامها وتتصفح...اما شويخ..مجابله التلفزيون تلعب بلاي ستيشن هي وولد اختها فهود... سهيل: السلااام عليكم... فاطمه: وعليكم السلام مرحبا الساع...شحالك سهيل.. شيخه: وعليكم السلام... سهيل: بخير الله يسلمج فاطمه شحالج انتي..؟ فاطمه: والله مانشكي باااس بخير وعافيه..شحالهم اهلك؟ سهيل: كلهم بخير وعافيه.. راشد: انا بسير اتسبح وبرد... طلع راشد من الصاله...اما انا مشيت صوب شويخ ويلست عدال فهوود اللي كان بيني وبين شويخ.. سهيل: وابووي عليك فهود تخلي حرمه تغلبك.. فهود: انا من الصبح اغلبها..تغش والله تغش...غشااااشه... صرخ على شويخ بقهر...وانا ظحكت عليه... وشويخ تبتسم بخبث.. سهيل: شوييييييخ...خليه يغلبج شوي... شيخه: طول الصبح وانا مخلتنه يغلبني عاد صدق نفسه... مسكت انا فهود وشليته وحطيته فحظني...وشليت الايد عنه وكملت لعب بداله... سهيل: شوف شوف الحين كيف بنتفها لك تنتييييف... ظحك فهود ببراءة..وصاصرني.. فهد: مثل الديااايه هههههههه... صاصرته في اذنه عشان شيخه ماتسمع... سهيل: هي مثل الديايه..ترا خالتك ديايه ماتدري.. فهد: هههههههههههههه... شيخه: وييييييييين اطالع الخط مالك شويه ويخلص وبتموت وين تروم لي انا مترووس... سهيل: حتى وهو جي بغلبج ..راقبي بس انتي... شوي شوي...انغلبت شويخ...ماتت قهر...شوي وتفر الايد بويهي... وفهوود يصفق مستانس..وانا ابتسم بمغايظ... شيخه: هذي لعبة مب عادلة.... سهيل: ولج عين بعد..؟!!..لعبة مب عادلة لي انا...مع ذلك غلبتج... شيخه: انته شحقه يييت انا كنت مستانسه باللعب ويا فهود...!! سهيل: عيل اخليج تحطمين ثقة الولد بنفسه من هو صغير...شقايل بيكبر وبيستوي ريال وهو يذكر بانه حرمه غالبتنه..!!!. مايستوي... شيخه: اهاااااااااا ماشاء الله بتريا بشوف كيف بتربي عيالك...افكارك نـيّرة ماشاء الله... سهيل: ههههههههههههه بتشوفين كيف بربيهم...بيطلعون رياييل... شيخه: بعيد اللعبه من اول بنشوف... عادت شيخه اللعبه وبدينا نلعب....غلبتها بدون ماتظربني ظربه وحده....من الخاطر بغت تموت من الغصه... واللي قاهرنها اكثر اني العب وانا اظحك واسولف ويا فهود يعني مش مركز ابدا مع ذلك مارامتلي... فرّت الايد معصبه... شيخه: شوو هذا ياخي...انتوا محترفين بلايستيشن وانا مالعب دوم...انتوا كنتوا تشربون هذي بدال الحليب... سهيل: بعطيج مهلة يومين تدربين عليها بشكل مكثف وعقب بنرد نتبارى... شيخه:...مـــــــــــااااابـــــــــــــا.... سهيل: شحقه زعلانه انزين... شيخه: مب زعلانه بس ماحب حد يتخقق علي... سهيل: وانتي اتخققين عادي..!! شيخه: هي... سهيل: عدال بيتكم درام...روحي نقعي فيه... سمعت صوت فاطمه.. فاطمه: حوووه ..حوووه.... شويخ بعد شو رايج تمطين شعره...وانته سهيل شرايك ادوس فبطنها... صدعتولي راسي... سهيل: اختج خقاقه... شيخه: متعلمه الخقة منك... سهيل: يعني تعترفين اني استاذ في كل شي..وانتي مجرد تلميذه...شحقه تين تتحدين عيل... شيخه: آآخ ياربي يقهر.. شفت شيخه وهي تتلفت حواليها شكلها ادور شي تكفخني به...وظحكت عليها من خاطري... سهيل: شويخ.. شيخه: شوووووووه..!! سهيل: قومي صبيلي جاهي حمر... شيخه: ماباا.. فاطمه: شويخ..عيـــب وابوي عليج انا... سهيل: قوووووووومي... نشت شيخه غصبن عنها عشان ماتحصل هزبه من عند اختها... وصبت لي جاهي وترست لي الكوب عمدا عشان ما ارووم اشله...لكني عاندت فيها وشليته وشربت منه بعد...وابتسمت لها ابتسامه وسيعه.. سهيل: تسسسسلم ايدج...نخدمج بعرسج ان شاء الله.. شيخه: مابعزمك انا على عرسي.. رفعت حواجبي..مادري مستغرب مادري منقهر...مادري اعتبرته تحدي لي...ماعرف... سهيل: غصبن عنج بحظر العرس بدوني مايسوى اصلا..مايستوي عرس... شيخه: بنشوف.. سهيل: بشتووفين يا شيخه بنت بو راشد..... دخل راشد في هاللحظه ..والسفره على جتفه..وكان يعقم معاقم كندورته...وهو يطالعنا انا وشيخه بطريقه غريبه..لكنه سكت وماعلق..وبعد ماخلص معاقمه صد صوب المنظرة المعلقه عالايدار ويلس يتسفر.. سهيل: نعيماا بو سنيده... راشد: الله ينعم عليك... خلص شاهيك لانه بنظهر.... سهيل: مابكمله..الشاهي هذا مررر وفيه طعم خايس مع اني متاكد ان الدله فيها شاهي حلو و عدل...يمكن لو قلت لفاطمه تصبلي بيطلع احلى ... نطت لي شويخ... شيخه: طالع..!!..قسم بالله مب منك من اللي يصب لك شاهي... راشد: يووووووووووه هم بدووا اثرهم من وراي... راشد كان يكلم فاطمه.. ابتسمت فاطمه وردت على راشد. فاطمه: هي يابوك شوي ويتناتفون.... ظحك فهوود فجاه وقال بصوت عالي.. فهد: هههههههههههههههههههه خالي سهيل بعد ديايه..!!! شيخه: ليش منو قالك انته اني ديايه بعد..!! اشر فهوود علي بشكل مجرم...وشفت شيخه ترصص عيونها وهي اطالعني ... راشد: يالله يالله نسير... سهيل: يالله... حطيت الجاهي جدام شيخه وقلت لها بصوت واطي.. سهيل: شربيه انتي.. وقمت وطلعت مع راشد... وانا داخل ميت من الظحك على شويخ وحركاتها.... ---------------------------------------------------- نهاية البـآرت .. ~ آن شـآ اللهـ يكون عيبكمـ آلبـآرت و آتريــآ توقع‘ـآتكمـ و آرائكمـ ^^ .. | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 69 ] | |
عضو فعال | ![]() الجزء الثاني عشر..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
----------------------------------- اليوم: السبت... المكان: في بيت بو محمد.. الوقت: الرابعه والنصف مساءا.. -------------------------------------- (يوسف)... بطلت باب حجرتي وطلعت... توجهت لحجرة منى ودقيت الباب... يوسف: منّـوووووووووووه...!! بطلي الباب... منى: لحظااااااااااااه....!! ترييت عند الباب...وزهقت.. يوسف: شووو تسووييين..!! انفتح الباب ووقفت عنده منى وهي رافعه حواجبها بخقه...!!! منى: اجرب قمصاني اليديده... حست بوزي انا ودخلت الغرفه...شبريتها كانت متروسه قمصان منعفله وتنانيير... يوسف: بطلي الطابعه عن كمبيوترج ... منى: يوووووه مافيني اركبها مره ثانيه عقب... يوسف: بطلييها ابا اطبع جدولي... منى: انا بعد ماطبعت جدولي... اطبع جدولك هني انزين.. يوسف: اوهوووووووو انا عندي خط انترنيت في حجرتي انتي ماعندج الا جان بتسحبين واير التيلفون.... بطلي الطابعه وانتي تعالي طبعي جدولج هناك.... سكتت منى عني وراحت تبطل الطابعه عن الكمبيوتر... يوسف: هاتيها حجرتي وركبيها انا بنزل شوي تحت وبرد... طلعت عن منى ونزلت تحت .. امي ومحمد وحرمته ميثا كانوا يالسين... ميثا كانت حاطه فثبانها بنتها الصغيره ثريا ..اما سلطون الصغيروون ولد محمد كان يلعب في الحوش عدال الباب اللي كان مفتوح ... يوسف: السلام عليكم.... سلمت على محمد اخوي اللي ماشفته من ثلاث ايام بسبب الحمجه اللي فيه واللي خازت الحين ماعدى اثار بسيطه... يوسف: سلامااات ...هااا شو تانس احين اهون..؟؟ محمد: الله يسلمك..بخير انا....والله فظيحه ريال شكبري تيني الحمجه ويا عيالي..!!!... واطالع امي وكلمها... محمد: شحقه ما طعمتوووني عنها واناصغير..!! ام محمد: هههههههههههههههه الله يهديك ياولدي احين عاد تحاسبني عالتطعيم..!! مادري ماذكر.... يلست انا عندهم شوي مجامله لاخوي... كلمت ميثا حرمه محمد امي.. ميثا:.. عموووه..ماخبرج محمد..؟!! التفت محمد لها مستغرب.. محمد: اخبرها عن شووو...؟ ميثا: يعني ماخبرتها..!!..عمووه..اخويه مايد رد من السفر تراه امس... استغربت انا واستانست في نفس الوقت... ميثا تصير بنت عمي..واخوها مايد طبعا بعد ولد عمي...اللي مسافر صارله خمس سنين للدراسه بالخارج... عمره 25 سنه... كبر ناصر اخوي.... محمد: اوووه صح نسيت السالفه والله.. ام محمد: ماشااااااااااء الله ياحيه يابنتي تستاهلين سلامته عيل...خلص دراسته..؟ ميثا: هيي ماشاء الله عليه عمووه عنده ماجستير احين تدرين هو ساير صغير ودراسته مكثفه كانت... يوسف: عاد احين بتزخه يدووه وامج زخه..شغل وعرس ماشي لعب خلاص... ميثا: ههههههههههههه والله مادريبهم عاد جان تشاوروا في هالسالفه هو الا امس واصل... ام محمد: والله يبالي انا اسوي بناصر جذي اخطب له من وراه واغصبه عالعرس.. محمد: هههههههههه لو بعدج ماتعرفينه ناصر...بيقولج انتي خذيها دامج خطبتيها من وراي... ابتسمت وانا افكر بمايد.... مايد الشاب الوحيد بين خمس خوات...اكبرهن ميثا حرمه اخوي... وبعدها يا هو...ومن بعده نوره الخقاقه اللي هي كبري بس انا اكبر عنها بشهرين..اذكر انه كنا نتجاكر منو بييب نسبه اعلى في الثانويه العامه... واللي اعرفه انها دخلت التقنية وتخرجت دبلوم عالي..انا تاخرت بدراستي الجامعية بسبب الدورة اللي دخلتها في الجيش بعد الثانوية العامه... وبعد نوره كنّه المينونه .. اللي اظن عمرها 20 سنه كبر منى اختي... ومن بعد كنه عايشه وهي بعدها في المدرسه..اظن انها في ثاني ثانوي او ثالث الله اعلم... وعندهم بنت مراهقة صغيره اسمها لطيفة.. اظن انها في الاعدادية... عمي توفى من عشر سنين... عشان جي العيال هذيلا تربوا على ايد امهم عفرا ويدتي موزه...في بيت يدووه العوود... ولهالسبب ابويه طلع من البيت..لانه نحن شباب وصعب نتربا فبيت واحد مع بنات عمي الخمس... قبل مايسافر مايد مع خاله سعيد للدراسه..كنا نروح بيت يدووه بحرية..لكن من سافر مايد ونحن مانسير الا نادر.. وبصراحه وبما يخصني انا..صرت استحي..البنات كبرن...ويمشن في بيت يدوه بحرية واغلب الوقت بدون شيل..وكذا مره صارلي موقف محرج معاهن... اما بما يخص مايد وخطوبته على بنت خاله اللي ماعرف اسمها...كل اللي اعرفه ان الخطبه صارت في غيابه لكن بموافقته.. واعتقد البنت اللي خاطبنها كبري في السن... نبهتني امي من سرحاني وهي تصك ركبتي.. ام محمد: وااابووي...يوسف..!!! يوسف: هااااه....!!..شوو.؟.ها امي شو تبين.!! ام محمد: في شووو سرحان..؟!! يوسف: اتذكر مايد الله يذكره بالخير... ام محمد: عاد قوموا بالواجب...ترا يدتكم من متى اتحظى عليكم ماشافتكم... محمد: سايرلها انا الاسبوع اللي طاف.. ام محمد: انته ياولدي ادريبك ماتقصر...لكن هذيلا اخوانك مايستحووون... كانت تقصدني انا وناصر... يوسف: امي... البيت متروس بنات ماشاء الله استحي اسير... ام محمد: سيرلها الصبح وقت مايكونن البنات مداومات.. يوسف: السنه اللي طافت ساير حصلت كنووووه غايبة عن جامعتها ومنسدحه في الصالة... ظحكت امي وهي تتذكر كنه الخبله... وظحكت ميثاعلى اختها.. ميثا: صدقه عموووه خواتي طفسات مايلبسن شيل في البيت...بعدني برمس امايه انا خلها تنازعهن... ام محمد: انزين مب دوم هي بتغيب... يوسف: عاد هذا حظي ويا بنات عمي شو اسوي يعني..!!! خلي يدووه تي تسكن عندنا.. ام محمد: يوووووووه العيوز لو تقطعها ماتطلع من بيتها... يوسف: عاد انا مالي خص...مابسير ارووحي.. بتريا ناصر اخر الاسبوع وبسير وياه وبندخل ميلسهم هاللي مسكر اربع وعشرين ساعه...اما عن مايد بتصلبه تيلفون وبسلم عليه .. ساعتها خذت رقم مايد من عند ميثاا.وسجلته في تيلفوني...وصبيت لي شاهي ورحت فوق وانا اسمع امي تقول... ام محمد: بعدني بشل منى وبسير عليها العيوز من زمان ماييناها حليلها... ابتسمت...وكملت طريقي للطابق الفوقي...دخلت حجرتي حصلت منى تتكركر واطالع الشاشه... يوسف: شو تسوييين..؟!!... منى: هههههههههههههههههههههه تعال شوف ربيعك قاعد يتقحطن... يييت انا بسرعه اشووف شو تقصد... كان الماسنجر مفتووح وواحد من الشباب اللي اعرفهم بالنت سعودي الجنسية قاعد يتحرطم لاني ماسلمت عليه وفوق هذا يرمسني ولا ارد عليه.. ولاني من يومين مواعدنه ولا ييته اون...هالانسان بالذات خفيف دم بشكل فظيع... يوم اقعد وياه ماروم امسك عمري من الظحك...كيف عاد منى الكركووره على كل شي بتظحك..!! يوسف: ليش فتحتي الماسنجر..؟؟ منى: برووحه فتح يوم شبكت النت... يوسف: وليش ماسكرتييه..؟؟ منى: خفت ربعك يحسوون بالاهانه... اطالعتها بنظرة...دايما جوابها جاهز لكل سؤال ماشاء الله....!! يوسف: قومي قومي... قامت منى وخذت ورقه من الطابعه ... يوسف: طبعتي جدولج.!! منى: هي انته تاخرت... يوسف: يلست اسولف وياهم شوي تحت...ماسمعتي بالخبر..!! منى: أي خبر؟ يوسف: ولد عمج مايد رد من السفر... قالت منى من دون اهتمام يذكر... منى: والله.؟!!..تصدق نسيت ان عندي ولد عم ومسافر.. يوسف: هههههههههه مالت عليج... وتوني بعد سامع امايه تقول بتسير صوب بيت يدوه وبتشلج وياها... شقت منى ويهها بالظحكه...وحظنت جدولها وقامت تنطط.. منى: الله الله احلف..؟؟ اللــــــــــــه بسير عند قوم كنووووه... اطالعتها انا باستنكار... يوسف: بدال ماتقولين بسلم على يدوووه تصيحين بنت عمج..؟؟ صدق ماتستحين... لكن منى طنشت كلامي ووقفت تنطيط وقالت.. منى: الله ونااااااااااسه بسير اتاكد من امايه.. وطارت براا الحجره ونزلت تحت.... حست انا بوزي...حتى ماسكرت الباب...!! مالت عليج انتي وبنت عمج الخبله...!!! ------------------------------------ اليوم: السبت.. المكان: صالة بيت خلفان.. الوقت: الخامسة والنصف مساءا.. ------------------------------------- ( مهرة).... كنت يالسه مع عفرا اللي يالسه اجلد كتب سيف... كنت اساعدها باني اقصص لها قطع الجلاد واحط الطوابع عالكتب...وبعد ماتجلد..كنت اشطب عالتجليد واقص الزوائد وارتب الكتاب ... رن التيلفون..! قمت ورديت عليه... مهرة: آلوووه... شيخه: مرحباااااااااا بنت خالتي... ابتسمت...واستانست بعد... مهرة: هلا والله شيخه... شيخه: شحااااااااااالج مهااري..؟ مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي..؟؟ وشحال خالووه..؟؟ شيخه: كلنا بخير وسهاااله... سرتي الجامعه اليووم..؟؟ مهرة: هيي سرت..رديت حوالي الـ12 جي.. شيخه: شوو سويتي..!! مهرة: والله..ماشي.. حضرنا الارشاااد... وتريقنا في الكافتيريا... وردينا البيت... شيخه: انتي ومنوووه..ماقلتيلي ان عندج ربع.. مهرة: ماعندي...بس تعرفت على بنتين طيبات جي وحشام كلهن من كلية الهندسة.. ماقصرن وياي يعني.. شيخه: والله زييين...انتبهي عالبنات اللي ترابعينهن يامهرة... مهرة: ان شاء الله..بصراحه الجامعه مول مب مثل ماتوقعت... شيخه: ليش؟ مهرة: مادري.. قلت فخاطري البنات يعقلن يوم يكبرن ويدخلن الجامعه..والمسؤولية تكبر.. لكن بصراحه اللي شفتهن مستخفات من الخاطر.. شيخه: هههههههههه ماشفتي شي... مهرة: وزححمه... شيخه: بعد ماشفتي شي....هذيلا بنات التاسيسي ..الدفعات الجديمه ماداومن بعدهن اظن الاسبوع الياي... مهرة: الله يعييينا... وتعالي بعد يغازلن شرا الشباب.... شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه... ظحكت انا على ظحك شيخه.... مهرة: والله صدق... شيخه: ههههههههههههاي ليييييش..؟؟ مهرة: وحده عطتني ورقة اليوم... شيخه: وووووووووووه بدينا بالحركات...شو كاتبه لج..؟؟ بيت شعر؟ مهرة: ههههههههه لا...كاتبه اون انعم ويه شفته في الجامعه وسلامات بخصوص ايدج..ومادري اشو بعد.. شيخه: ياحافظ عليها...بتشوفين بعد اشد من هالحركات... مهرة: ههههههههه والله ولا علي منهن... شيخه: باجر بعدج بتسيرين..؟؟ مهرة: هي عطونا جدول.. باجر علي امتحانين..واللي وراه امتحانين...ويوم الثلاثاء على حسب نتايجنا نستلم الجداول..والسبت الدوام...بس شيخه: اهااا حلوو..غير عن نظامنا نحن يوم دخلنا الجامعه... مهرة: لا باس فيه...بس شويخ حاطيلي ارقام اماكن ومباني ماعرف وين هالاماكن انا ... شيخه: على كل مبنى بتحصلين رقمه...وسالي..اللي يسال مايتوه... مهرة: الله ييستر بس ما اطوف لي الامتحانات... شيخه: تعالي عمتج قايله بتووونا متى بتون..؟ مهرة: والله مادري بعموووه مشغوله ويا البشكاره اليديده تعلمها القواعد والقوانين والطبخ... شيخه: هممم...خلاص عيل بخليج احيينه بغيت بس اطمن شو سويتي في الجامعه...باجر دقيلي عشان تقوليلي شو سويتي بالامتحانات.. مهرة: ان شاءالله بتصل..مشكووره الغاليه عالاتصال.. شيخه: العفوووو عيوني...فمان الله مهرة: فمان الكريم.. سكرت عن شيخه وانا مستانسه من اهتمامها فيني...الكل سئل سيف شو اخبار المدرسه وشو اخبار اول يوم...لكن محد سئلني انا شو اخبار اول يوم جامعي..ماعدا عفرا... والا اهلي..عمتي ..ابوي..سيف وحمد... محد سالني... ----------------------------------- اليوم: السبت.. المكان: شقة ناصر... الوقت: الثامنه والنصف مساءا.. ---------------------------------- ( ناصر)... حاسبت مهندس القنوات وعطيته حقه ووصلته لباب الشقه... سكرت الباب ورجعت للصالة... افتكيت من قنوات التشفير والافلام اللي مالها داعي وحطيت لي عربسات ونايلسات...مسكت الرموت وبدلت القنوات وحطيت قناة 2 التابعه للام بي سي... اوكي... من قنوات افلام لقنوات افلام ثانيه..!!! همممم..يالله عالاقل( تو) ارحم من القنوات اللي كانن عندي والافلام اللي يعرضونها...المشكله اني تعودت اشوف قنوات الاجانب... رن جرس الباب...قلت فخاطري اكيد المهندس رد نسى شي من اغراضه..سرت وفتحت الباب.... ماكان المهندس... كان عبدالله... وياي من دون مايتصل...ماسوى هالحركه من قبل... ناصر: هلا والله عبدالله... عبدالله: السلام عليكم... توايهت مع عبدالله ودخلته البيت وسكرت الباب... ناصر: وعليكم السلام والرحمه..اقرب...ياحيالله عبدالله.. دخل عبدالله صالتي...ويلس عالكرسي.. عبدالله: الله يحيييك... شحالك ناصر.؟ ناصر: بخير وسهااله...شحالك انته..؟ وشحال ربعك..؟ رفع عبدالله حواجبه... عبدالله: بخير...ربعك؟؟؟..جي مب ربعك بعد..؟؟ ابتسمت... شكله عبدالله ياي يشن علي حرب اقناااع... رفعت كفوفي باشاره... ناصر: بس...لا تبدا عبدالله...دقيقه اسمحلي شوي.. نشيت عنه وطلعت من الصالة ودخلت المطبخ... ماعندي شي اظيف الريال... لا قهوة ولا شاهي... يبت كوبين وصبيت فيهم عصير وشليتهم معاي... وعطيت عبدالله كوب... ناصر: تفضل... عبدالله: دام فضلك... يلست انا في كرسي مجابل لعبدالله... عبدالله: شف انا ياينك ولو اني زعلان..جي تسكر فويهي اليوم..!! ابتسمت.. ناصر: قلت لك فمان الله... عبدالله: وانا مارديت عليك... ناصر: مشكلتك.. عبدالله: يالله ياناصر..مووول بايعنا ثرك... حطيت العصير عالطاوله وقلت له بجدية.. ناصر: عبدالله...اسمك عبدالله...ماعنالك شي..؟؟ حرام ادنسه بالافعال اللي كنا نسويها... عبدالله انا ماريد اخسر ربعتكم لكن ماريد ارابعكم دامكم جي...ليش ماترجع للدرب الصحيح مثلي..انتبه لنفسك مثل ما انا انتبهت لنفسي.. والله بتحس بلذه الهداية...!! عبدالله كان مطنش كلامي ويحيس بووزه... وقالي بكل وقاحه... عبدالله: انا جذي عايش بلذه... ناصر: استغفر الله... رفع حواجبة باستهزاء... عبدالله: عدااااااااال... ناصر: عبدالله... حق شوو تباني ارجع مثل ماكنت قبل...حق شو ارجع للشرب والصياعه وحياة الليل ويا الينانوه...!!! تدري.. انا بغيت اظيع حياتي مرتين اخر هالاسبوع... اول مره بغيت ادمر حياتي مع حياة شخص ثاني لكني انتبهت لنفسي... وبعدها على طول سويت حادث زين مارحت فيها ومت وانا بكبري محمل معاصي...ساعتها قلت خلاص... بتوب...هذا غضب من ربي اذا ما اصطلحت الحين بروح فيها .... عبدالله: الخلاصه...؟ ناصر: الخلاصه الله يسلمك يا انكم تهتدوون معاي.. يا خلاص انا مب وياكم في المشوار اللي قاعدين تمشوونه هذا... ومابينا غير معرفه وسلام... عبدالله: ناصر... ناصر: لا تحاول عبدالله خلاص...خلاص انا مصر على رايي ومابغيره....انا مرتاح جذي..بالي مرتاح...نفسيا مرتاح...واذا مت ..بموت وانا مرتاح... حط عبدالله العصير عالطاولة ونش معصب...وطلع من شقتي بطريقة همجية... زعلت... فعلا زعلت.... ماكنت اتمنى هاللقاء ينتهي بهالطريقه...كان خاطري انه يهتدي معاي خصوصا عبدالله بما انه الاقرب لي بينهم كلهم...لكن راسه يابس...ومع الوقت بيفهم..وبيرجع عن هالطريق...انا متاكد من هالشي... قمت وسكرت باب الشقة ورجعت للصالة اجلب القنوات... الظاهر اني وحيد فبوظبي من اليوم ورايح...!! كيف بقضي وقتي الله اعلم... حسيت باليووع... ليش ما اسير اطبخلي شي..!!.. مسكت الروموت وبدلت عن قناة تو وحطيت قناة روتانا للاغاني وطولت عليه شوي عشان الصوت يوصلني للمطبخ... شليت كواب العصير وانا ادندن مع الاغاني... و ستــووب ^.* .. يــآآللهـ جلدي جلدي ابـآ توقع‘ـآتكمـ و آرائكمـ ع البـآرتين الحلوآآت ^^ .. | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 70 ] |
عضو جديد | ![]() ېڛڷمۈۈۈ ع آڷپآآرٌٺ ..~ شېخه ۈڛهېڷ آڷآ ېٺضآرٌپۈۈۈن صڍق ېهآآڷ ..~ ۈمهآآآرٌې آڷڷه ېعېنهآ فآڷچآآمعه شڪڷهآ پٺٺعذپ ۈآېڍ ..~ ۈنننٺظرٌ آڷپآرٌٺ آڷېآې ..~ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ٱحبَڪ ۈٱڎرـﮯ تحبَنـﮯ فڎيتڪ يٱنظر عينـﮯ !●₪●.. | رحلت عن بلادي | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 594 | 04-28-2012 10:45 PM |
آنّآ معآگّ ۈڷآ بڎۈنّگّ يسعڎگّ ربي | خوية الشقا | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 11 | 05-19-2010 02:03 AM |
آڛآڷڼيے ڷۈ פـپـِـِيے"ـٽ آڼآ غيرّڪ םـِآآهۈـِـِيے"ـِـِٽ (»● ڷڛعّـِـِۃ عّ ـڎآپ »● | مـِŏـلِوِ۶ أِשּׂِـِتِأنِدِرِ | تصاميم الاعضاء | 4 | 05-13-2010 01:09 PM |
أنّآ ۈڎّي ۈإنّت ۈڎّگّ ,, ۈآڷجۈآب يآرۈحي عنّڎگّ ..!ّ | خوية الشقا | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 24 | 01-23-2010 11:11 AM |