إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مين جربت إبرالميزوثيرابي للتبيض (آخر رد :نوران نور)       :: ضياع الخاتم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: افضل تصميمات مظلات حدائق حديد للبيع | الظلال الشاملة للمظلات والسواتر (آخر رد :layansherief)       :: معالجة تسربات المياة من الجدران بالدمام (آخر رد :رودى طه)       :: حلم المرأة المتزوجة برؤية بقرة مذبوحة في منامها (آخر رد :نوران نور)       :: مباشرات قهوجيات قهوجي وصبابين قهوة في جدة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: ابرة التفجير 5000 والجماع (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الدم للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تأخر الزواج للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2015, 01:51 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

فاز منتخب الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء بسداسية على منتخب باراغواي في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا، ليقابل منتخب تشيلي منظم البطولة في النهائي السبت القادم بالعاصمة سانتياغو.

وسجل المهاجم أنخيل دي ماريا هدفين, وسجل الأهداف الأربعة الأخرى كل من ماركوس روخو, وخافيير باستوري, وسيرخيو أغويرو, وغونزالو هيغوين, في حين سجلت باراغواي هدفها الوحيد قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بواسطة لوكاس باريوس.


وعلى الملعب البلدي بمدينة كونسبسيون جنوبي العاصمة سانتياغو، تقدمت الأرجنتين في الشوط الأول بهدفين لهدف، وأضافت أربعة في الشوط الثاني، بفضل الأداء القوي لميسي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة وإن لم يسجل أهدافا، وقال بعد نهايتها إن تسجيل منتخب بلاده أربعة أهداف فقط في المباريات الأربع السابقة في بطولة كوبا أميركا الحالية لا يعني أنه لم يلعب جيدا.

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادة بالغة بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على نظيره الباراغوياني 6 - 1 مساء الثلاثاء في الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2015) المقامة حاليا في تشيلي.

وقد تأثر أداء باراغواي بخروج ثنائي الهجوم ديرليس غونزاليس وروكي سانتا كروز في الشوط الأول بسبب الإصابة، ومع ذلك سعت برنامج رامز واكل الجو الحلقة 14 إلى تعديل النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، لكن أنخيل دي ماريا خيب آمالها في التدارك حين سجل هدفين في ست دقائق.

وكان منتخب تشيلي فاز أمس على منتخب بيرو بهدفين لهدف، وتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 28 عاما.

وقال ميسي إنه وزملاءه يشعرون بحماس كبير وإصرار للفوز في النهائي المقرر أمام منتخب تشيلي والتتويج باللقب، الذي ينتظره المنتخب الأرجنتيني منذ 22 عاما.

واعترف ميسي بأن: "عمل المدير الفني جيراردو مارتينو أتى بثماره أخيرا ونجح الفريق في إنهاء مشكلاته المتعلقة بافتقاد الفاعلية الهجومية"، التي تجسدت في ندرة التهديف خلال البطولة الحالية.

وعن إخفاقه في التسجيل خلال مباراة باراغواي، قال ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني: "سواء كانت الأهداف باسمي أم لا، الشيء الأهم هو أننا حققنا الهدف الأول بالوصول إلى النهائي، لقد وصلنا إلى نهائي كأس العالم والآن وصلنا إلى نهائي كوبا أمريكا، إنني متحمس للغاية ومتلهف على الفوز باللقب".
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإمارات «متعطش» لنقاط البرتـقالي كشوخيه تفجير رياضة محلية و عالمية 6 04-15-2012 03:40 PM
ميسي يغيب عن تدريبات الارجنتين بسبب إصابة في المعدة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-13-2011 05:40 PM
ميسي : لهذا السبب افشل مع الارجنتين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-15-2011 11:20 PM
حصريا : لمحبي ميسي (اليكم نغمة جوال ميسي ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-27-2011 08:50 AM
الإعصار آيك يهدد هافانا بعد مقتل أربعة أشخاص بكوبا sєdυcтivє ғoosнєүa اخبار محلية و عالمية 15 09-29-2008 09:51 AM


الساعة الآن 05:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML