إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: لماذا يُعتبر استضافة ووردبريس المُدارة الخيار الأمثل لمواقع الإنترنت (آخر رد :نادية معلم)       :: طµظٹط§ظ†ط© ظˆط§ظٹطھ ظˆط³طھظ†ط¬ظ‡ط§ظˆط³ ظپظٹ ظ…طµط± – ط®ط¯ظ…ط§طھ ظ…ط¶ظ…ظˆظ†ط© ظˆظ‚ط·ط¹ ط؛ظٹط§ط± ط£طµظ„ظٹط© (آخر رد :انوش العاصي)       :: ط´ط±ظƒط© ط¹ط²ظ„ ط§ظ„ط®ط²ط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ط£ط±ط¶ظٹط© ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ (آخر رد :انوش العاصي)       :: تركيب مظلات سيارات حديد في الرياض من مؤسسة قمم الرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات الصيانة والتنظيف في جدة والطائف والباحة مع بشاير جدة (آخر رد :انوش العاصي)       :: مساج ابها منزلى وفندقي 0565212890 (آخر رد :رودى طه)       :: مساج منزلى جدة 0506485206 (آخر رد :رودى طه)       :: صيانة مرسيدس – الحفاظ على أداء الفخامة والأناقة (آخر رد :alyomhost)       :: احدث موديلات بليزر رجالي كاجوال ,ارخص اسعار بليزر رجالي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: مساج الرياض 24 ساعة 0590290949 (آخر رد :رودى طه)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2008, 11:13 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]
عضو جديد

بيانات a_az
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 23409
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : a_az غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

القصه طرررر
بس متى بتنزل التكمله ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 09:33 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ريامي

بيانات ريامي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1166
الـــــدولـــــــــــة : {{اماراتي..}}
المشاركـــــــات : 124 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ريامي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الخامس

وتوها فاتحه الباب ومجدمه ريلها وتنصدم اثنينه شباب واقفين جدام الباب وبسرعه رقعت الباب فويوهم وقفلته بالمفتاح بعد
روضه : خيبه تخيب العدو كسرتي الباب شفيج جنج شايفه الاعور الدجال
الريم متروعه : لا.... الله لا قال بس رياييل وانا زغت ورقعت الباب
روضه تشهق : يالفضيــــحه بسرعه فجي الباب وقربيبهم ...يا فضيحتنا رقعتي الباب في ويوهم
الريم : شو اسوي هم عافدين عند باب الصاله وزيغوني
............
وواحد من الي برا ميت قهر وخاطره يدخل ويزخها من كشتها
ويندق الجرس مره ثانيه
............
الريم تشهق : ياويلي بموووت ما روحوا
روضه : يله خليج قويه وفجي الباب ما بياكلونج واستسمحي بعد عالي سويتيه
الريم تتصرط : امري لله
وتغشت وفتحت الباب
الريم : احم السلام عليكم
الاول : وعليكم السلام والرحمه
والثاني ميت غيض وقهر عالحركه الي سوتها ويقول ف خاطره: تفيجتي تتغشين
الريم : سمحولي والله ما اقصد بس..
الاول : لا ختيه عاادي حصل خير
والثاني ما مسامحنها وخاطره يكفخها
الريم : قربوااا في الميلس بتتقهوييون
الاول : لا ختيه مشكوووره بس بغيت اسألج
الريم : آمر
الاول : هذا بيت محمد حارب سيف المنصوري
الريم اتروعت : هيه نعم ...من انتو ..الشرطه
الاول : ههههههه لا وياج ذياب محمد حارب سيف المنصوري
ويأشر ع اخوه وهذا شهاب محمد حارب سيف المنصوري
والريم فاجه عيونها عالاخر وروضه تسمع الحوار من ورا الباب
وشهاب يفرك ايدينه ببعض ويضحك ضحكه شيطانيه ويقول في خاطره : ههاااههاااي يعني اقدر اصفعها عكيفي
الريم : ههههههههههه والله ضحكتوني يعني تبون تقولولي انكم اخوانا
ذياب : هيه نعم
وشهاب خلاص ميـــت قهر منها
الريم : وكيف اصدقكم
ذياب يدور بطاقته من مخباه بس سبقه شهاب وطلع الليسن ماله وحطاه في ويهها . والريم تقول في خاطرها : حشى زين ما عورتني...
الريم : اووو بعد عندك ليسن
شهاب يصارخ ويأشر ع ورا : ما تشوفيين الرنج الموقف براا
الريم فجت حلجها ما مصدقه هيه تموت فشي اسمه رنج لا والاخطر انه عنابي وبعد شافت شي ثاني ...
وفجأه ترقع الباب فويوهم مره ثانيه
استغرب ذياب : توها بخير شياها
وشهاب خاطره يكسر الباب ويسحبها من كشتها ويقلصها بالرنج ماله
++++++++++++++++++++++++
روضه معصبه: يالله علييييييج يالغبيه انتي تلعبين ولا شو سالفتج
والريم تنتفض : رويض خلاص سعيد بيقطعني شطف ياويلي بموووت وخطفت تربع صاله الطعام وروضه ما فاهمه السالفه وراحت وراها
روضه : الريم فهميني شو صار
والريم خبرتها انها يوم توها شافت الرنج برا انصدمت وشافت مدعميه سياره سعيد توها داخله من البوابه
روضه تشهق : خيبه شو نسوي بيذبحنا وبيضحيبنا بعد
والريم تصفع ويهها من كثر الزيغه
الريم : بس سمعتيهم اونه اخوانا ...من وين طلعوا
روضه : هيه والله سمعت يعني ابويه معرس من قبل ع اميه
الريم : لا يمكن تشابه اسماء ويايين يتعلثون
روضه : لا ما اعتقد حسيت من الي سمعته انه كلامهم صدق
الريم ميته من الزيغه: يعلهم النفاد والله سعيد بيذبحني بسبتهم
روضه: حرام عليج تنفدينهم
الريم : دخيلج رويض تسكتين عني والله بموووووووووت ((وتصيح))
وتدخل اليازيه حرمه سعيد وشاله مزنه وتشوف الريم تصيح وتسير صوبها متروعه: الريم حبيبتي شفيج تصيحين ؟؟؟؟؟
الريم:.......اقول يزوي سعيد وين؟؟؟
اليازيه مستغربه : برا عنده رياييل...تعالي انتي شحقه كنتي واقفه وبعدين رقعتي الباب يوم شفتي السياره؟؟
الريم زاد صياحها : والله كنت اتحسبه المطعم وطلعوا فويهي هالسبلان الله ياخذهم وتصيح ......

وعند الشباب سعيد نزل من سيارته متفتف خلاص واصل حده انه شاف اخته وهاللإثنين عند الباب وخاطره ينقع فيهم بثلاثتهم بسكتون ...

ذياب: السلام عليكم
سعيد معصب : وعليكم السلام
ذياب : سعيد؟؟؟
سعيد : هيه نعم سعيد..... خير اخوي شوه بغيت وليش واقفين هنيه؟؟
ذياب : افااااا ما عرفتني
سعيد يدقق في ملامح ذياب ويقول هالشموخ إلي في ملامحه مب غريبه علي ويحاول يتذكر ويرص عيونه
وشهاب مثل الاطرش في الزفه من بينهم

ابتسم سعيد وفتح ايدينه وحضن اخوه بحراره بعد الفراق الطويل بينهم وانقطاع زياراتهم عنهم في امريكا حس ذياب برتياح كبير وحمد ربه ان سعيد يذكره وما نساه وهذا الشي اللي بيخليه يمده بالشجاعه عسب يشوف ابوه بعد هالزمن الطويل وارتسمت ابتسامه مملوءه بالشوق والحنين حق ابوه وامه الله يرحمها والايام الي عاشوهن رباعه في امريكا بس في نفس الوقت حس بخوف من ردت فعل حرمت ابوه (ام سعيد) وخوفه من انهم يسببون هوه واخوه مشاكل بين ابوهم وحرمته وعياله ويندمون على انهم فكروا انهم يردون يشوفون ابوهم واخوانهم ؟؟؟

ذياب : الحمدالله يوم انك تتذكرنا
سعيد : افااا عليك يا ذياب جيه انا عمري ما نسيتكم ...
سعيد يأشر ع شهاب انته شهاب صح
شهاب معصب ويهز راسه ويقول : اخيرا عطيتوني ويه
سعيد : هههههه شو تباهن ويوهنا اروحك انته عندك ويه
شهاب : هههههههههه خشمك
واتخاشموا الاخوان وقرببهم سعيد في الميلس
سعيد يرمس شهاب : والله كبرت احيدك يهالوه لا واحلويت بعد
شهاب فارش عمره : هههههه طال عمرك مطيح نص بنات الدوله
وتموا الشباب يسولفون ويضحكون وارتاحوا وااايد مع بعض
ذياب : اقوول سعيد إلا وين ابويه؟؟؟
سعيد : طال عمرك الشيبه في العرس شالنه الهوى إلا نحن جدمنا في الييه لأن البنات ما عندهن حد
واذكر شهاب إلي رقعت الباب في ويهه وبعده مغيض عليها
شهاب : اقول سعيد
سعيد : امرني
شهاب : ما يآمر عليك عدو ...إلا بغيت اسألك من إلي طلعتلنا
سعيد يضحك ويحك لحيته : اظني .........والله ما اعرف بيبلك اياهن بهنتيهن واتفاهم وياهن
شهاب : وحده طويله ضعيفه ولابسه ازرق رقعت الباب فويهي مرتيين
سعيد: ههههههههه عرفتها
شهاب يتمصخر : انته ييبلي اياها وبرد كرامتي....عيل انا شهاب محمد المنصوري ينرقع الباب فويهي مرتين
ذياب :ههههههههههه حليلها تراها ما تقصد
سعيد :هههههههههههههههه لا شو حليلها خلها تتأدب عسب مره ثانيه ما ترقع الباب في ويه شهاب المنصوري
وشهاب متشقق
سعيد : ثواني بسير اطالع الأجواء عندهم ورادلكم من رخصتكم
شهاب + ذياب : مرخوووص
+++++++++++++++++++++++++++++
يالس في الحوي فيا امه وابوه وهوه سادح راسه ع ريل امه
حمدان : اقوووول امايه...عيل وين ميرووه؟؟؟؟؟
ام حمدان : والله يا ولدي جنها إلا في بيت عمك
حمدان : يا اميه ما يصير كله راغدتنها بيت عمي جيه هيه مب صغيره
ام حمدان : برايها دام ابوها مرخصنها
حمدان : ابويه؟؟؟؟
ابو حمدان : يا ابويه يا حمدان برايها يوم انك ما اطلعها خلها تتنفه عند بنات عمها...
حمدان يرن تيلفونه : مرحباااا ملااااايين وخرده بعد
منصور : هههههه المرحب باجي ....خل الخرده حقك ما اباها
حمدان : هااه وين دارك؟؟
منصور: والله ياي صوبك
حمدان: مرحبابك اقرب
منصور : قريب ... غايته السينما
حمدان : يا ريال ما فيني شده عالزحمه
منصور: قوم يالعياز منزلين فلم طرررر بيفوتك نص عمرك لو ما شفته
حمدان : اقوووول المهيري ترا سيارتي فالمغسله
منصور : والمطلوب؟؟؟
حمدان ويبتسم :يعلني ما اخلا منك اخطف عليه بروح فياك يالمزيون
منصور: جب جب عاد خل عنك دهان السير..بسرعه اخلص اوكيه
حمدان يصلب عمره : خلاص يوم توصل دق هرن وبتحصلني برا
منصور:خلاص اوكيـــــــك
سكر حمدان عن منصور وهوه يقول في خاطره : غريبه هالبادره الطيبه من منصور أكيييييييد شي وراه احيده هوه وسهيل ما يتفارقون ...شو سالفته
حمدان : يله الغاليه من رخصتج
ام حمدان : وين تبا ؟؟؟ وط عمرك انا ما صدقت امتى تيلس في البيت دوومك فيا ربعك
حمدان يحب امه ع راسها : ههههههه الغاليه بروح السينما فيا واحد من الربع ما بتأخر ولا انا ما لي خاطر اسير لكنه عزر عليه إلا اروح فياه
ابو حمدان يأشر له بيده عسب يروح
حمدان : ههههههههه ييه الشيبه يبى يتخلى
ابو حمدان : عنلاتك يالهرم ويفره بالفنيان لكن حمدان شرد يدري انه شي بيلحقه دله ولا فنيان , وسار صوب حجرته يتلبس كندورته ويتكشخ
++++++++
توه موقف موتره جدام بيت حمدان ونزل واتساند ع باب السياره وسرح يذكر الموقف الي صار ويا اخت حمدان وقعد يضحك وقطع حبل افكاره شموه وهيه تيره من كندورته
شموه اتصارخ فرحانه : ثهااااااااااااااااب ..ثهااااااااااااااااااب
منصور يشلها: هلا والله من وين نزل هالقمر ( وباسها )
شموه تمسح خدها : ايييي عولتني ثوووك
منصور نقع من الضحك... فهم انها تقصد عورتها لحيته اونها شوك
منصور:هههههههههههه يله بوسيني
شموه : ماليــد
منصور : عنلاتج ..انزين حبوبه شو اسمج؟؟؟؟؟
شموه : انا ثمووووه ثالم
منصور : اخوج حمدان؟؟؟
شموه : امدان ما اهبه ( حمدان ما احبه ) ..اهب ثهااااب
منصور : اهاااا قصدج شهاب
منصور : اقول شموتي قولي منصور
عاد شموه متعلقه فرقبته : ماليد
منصور : شمامي فديتج قولي منصور وبشلج الجمعيه
شموه : بتثتريلي حواااواا من الدمعيه
منصور يقلدها : هيه بثتريلج حواااوااا واااااااااايد
منصور : يله قولي منصور
شموه عقب الاغرائات : منثووووووول وغطت ويهها بيدينها الصغار اونها مستحيه ومنصور ميت عليها من الضحك
وركبها الموتر وراح صوب الدمعيه عقولتها وخمت نص الجمعيه من كثر الحلاويات وردوا البيت وهوه عايبتنه السالفه وركبها ع البونيت مال السياره وشموه تبطل حلاوه وتلقمه
منصور : شموتي منو تحبين ؟؟؟؟
شموه تعدله ع صبوعها الصغار: ماماتي وباباتي وميله وبث
منصور يبوس اصبوعها : وانا ؟؟؟
شموه : ثح ..ومنثووول
منصور شافها فرصه انه يعرف اختها : منو ميله ؟؟؟
وفهالوقت ميره طالعه من بيت عمها الي عدالهم وهيه متغشيه و رايحه صوب بيتهم .. وطبعا شافت شموه من الصبح عند منصور
شموه تأشر عليها وتصارخ : ميلــــــــه ..ميلـــه تعالي عدي حوااواا...
ميره قدها واصله البيت وافترت صوب السياره وتشوف شموه عند منصور وتصارخ باعلى صوتها وتقول في خاطرها : يالفضيحه الحين الشعبيه كلها تعرف ان اسمي ميره
منصور يهمس لشموه : هاذي ميره؟؟؟
شموه شوي بتصيح لأن ميره ما عطتها ويه: هيه
شموه : ميله تعالي اليدث تنذليني هذا الثبال لكبني فووووق وصاااحت
منصور فاج عيونه : تسبني وانا حليلي شارلها حلاوه بس ما منج من الي يعطيج ويه حشى صدق ما فيج خير

وشموه تباغم وتصيح وميره ماتعرف تسيرلها ولا لأ وبعدين تشجعت وسارتلها
وشموه شاله الشعبيه من الصياح ومنصور مبتلش ما يعرف شو يسويبها ويوم شاف ميره يايه صوبهم ابتسم بس حاول انها ما تشوفه وشل شموه من عالبونيت مال السياره وتم يحاول يسكتها ودموعها سيول ع خدها اونه ليش ميره ما عطتها ويه وراحت عنها....
منصور : شموتي فديتج بس خلاص لا تثيحين .ويقول في خاطره ( والخيبه علقت رمستها فلساني) وتوها ميره واصله صوبهم
ميره : السلام عليكم
منصور مبتسم : وعليكم السلام والرحمه
وشموه تمد ايدينها صوب ميره
ميره : اسمحلنا الشيخ غثيناك
منصور خلاص ذايب : افاااا عليج الشيخه لا مغثه ولا شي عاد كله ولا شيختنا شما بنت سالم
ميره تمد ايدينها : شموتي فديتج تعالي
ويناولها البنيه يوم توها ميره بتشلها بالغلط قمشت منصور بظفورها طبعا هيه مطوله ظفورها << ماتنلام بنوته
وشافت شويه دم وماتت من اللايمه بسرعه طلعت كنينكسه من مخباها ومدتها صوبه
ميره وهيه ماده ايدها صوبه وتنتفض : اسمحلي والله ما اقصد
منصور شاق الحلج : لا الشيخه عادي ما يرزا .....وضحك ...الامور طيبه
ميره : سمحلنا غثيناك ..يله من رخصتك وافترت عنه وروحت داخل وهيه متلومه فمنصور

منصور تنهد تنهيده طلعت آآهاااته من شاف ميره:.. الله يحفظج ...
وركب موتره وباله مشغول بميره وصار الي ياي عشانه ولا مب عسواد عيون حمدان .......وشخطها وقعد يحوط في الشعبيه من الفرحه ومطول ع المسجل آخر شي ومرتبش لأنه شاف ميره او الأخص ما كان بينه وبينها إلا شموه فاصل من بينهم وكان وااايد قريب منها وقعد يطالع صبعه وفرحان انها قمشته بظفورها حتى انه الكنينكسه إلي من عندها ما فرها ومحتفظبها عنده وكل شويه يطلعها ويشمها
منصور يشم الكنينكسه بقوه ويرد يحطها ع قلبه : فديتـــــــها يا ربي فديت ذيج العرضه ..فديت ذاك الطول ..فديت ذاك الظفر إلي قمش ايدي ومن داخل قمش قلبي ....وتنهد .........
ويقطع جوه الرومنسي تيلفونه ويوم شافه << حمدان يتصل بك >> اعتفس ويهه واذكر انه مواعدنه بس خلاص شيباه من عقب ما تحقق مراده وشاف قلبه إلي شل عقله وفكره وقفى عنه..

منصور : اوووف شو أقوله خلاص مالي بارض للسينما...انا من شفت ميره خلاص ما اريد شي يعكر مزاجي...بس والله ما اطيرها من ايدي وما بتكون إلا لي اروحي انشااللـــــــــه
منصور : مرحباااا
حمدان : هلاااا والله هاه وين دارك
منصور : والله الحين بوصل صوبكم
حمدان : اقوووول منصور اسمحلي ما اقدر اسير فياك شهاب دقلي وقالي انه يباني بعد شوي ضروري
منصور فرحان ويقول في خاطره : فكــــه زين يت منك
منصور : اهاا لا عادي مسموح ...مره ثانيه انشاالله
حمدان بارتياح : اوكيه عيل فمان الله
منصور : الله يحفظك

+++++++++++++++++++++++++++++

نرجع لسعيد....بعد ما ظهر من الميلس راح صوب خواته في صاله الطعام وحاول انه يغير تعابير ويهه على اساس انه يكون جدي لأن يعرف انهن الحين زايغات منه ومتأكد انه محد في عايلتهم يعرف ان شهاب وذياب اخوانهم إلا هوه وابوه وخاله راشد ...والبنات في صاله الطعام زايغات واكثر شي الريم واليازيه تحاول تهديهن بس بدون فايده واصلا يعرفن ان العواقب بتكون وخيمه
سعيد يصارخ بصوت عالي وفي خاطره ضحكه : بنااااااات ..بناااات ..وينكن
ومن سمعن صوته يبسن
الريم : خلاص نهايتنا قربت
اليازيه خاطرها تضحك : مابياكلج يابنت الحلال هذا اخوج
وروضه تزيدها : بس بيهزبج
الريم بستهزاء : بس ..هاا..بس بيهزبني ...وبعدين انتي جب ولا كلمه انتي قلتيلي (وتقلدها) فضيحه اونه وخليتيني افج الباب مره ثانيـــــ........ ويقاطعها سعيد ويدز الباب ويدخل : انتن ما تسمعن الزقر
....صخن ....
سعيد : شفيكن صخيتن ؟؟؟ هااه ..ويأشر بصبعه انتي
الريم : انا ؟؟؟
سعيد : هيه انتي عيل يدتج
اليازيه : سعيــ...
ويفتر صوبها بالقو: جـــــب
والريم خلاص الدموع ترسن عيونها وتتصرط

سعيد : انتي شو كنتي تسوين عند الباب ...هااه ؟؟؟
الريم ساكته واطالع روضه وتقول في خاطرها : كله منج ..وينك يابويه يارب توصل بسرعه وتنقذني من هالوحش
سعيد يصارخ : ارمسج انا رمسي عن لا المج كف يلصقج اليداار
والريم ادور بعيونها حد ينقذها وكلها نظرات ترجي صوب اليازيه وروضه لكن للأسف كلهن خذلنها
الريم بتردد : انا...
سعيد : انتي شووووووووووووه ؟؟
الريم تباغم : والله كنت اتحسبه المطعم ...وتصيح زياده...

وروضه دمعت لأن هيه لها دخل في السالفه واليازيه خلاص ما تروم ترمس وحطت في خاطرها عليه لأنه سكتها بهالطريقه البايخه
سعيد كسرت خاطره بس قال خلها تستاهل وايد لسانها طويل ودفاشته قويه
سعيد : تتحسبينه المطعم هااه ؟؟ تعاااااالي
الريم تحاول تسكت وتقول في خاطرها : عنلات صداك يالهرم تراك مصختها ماعليه والله بخبر ابويه عليك انا ما غلطت هم عافدين لين باب الصاله
سعيد يزاعق : تعاااااااااااااالي
++++++++
شهاب يالس ع الارض وساند راسه ع الكنبه وذياب يطالع صور يده المعلقات عاليدار ويتأملهن
شهاب : اقول ذياب جنه سعيد بطى
ذياب: ....
شهاب : حوووه ذيابووووه ارمسك
ذياب : خير ....هيه صح بطى
شهاب : دامك سمعتني ليش ماترد .....اقووول اخاف سوينالهم مشاكل بينهم
ذياب بعده عاطنه ظهره : لا ما اعتقد
شهاب متربع ع الارض ومنكس راسه يعابل تيلفونه:
......: بااابااااااااا
شهاب يرفع عينه عن التيلفون : فديـــــتج ياربي
ذياب استغرب هذا منو يتفدى وهوه ما يعرف حد فهالبيت افتر ع اخوه وشافه يلاعب بنوته صغيرونه
هذي مزنه بنت سعيد وهيه مشت لين الميلس لين ابوها يخلص محاظره ويا خواته
شهاب : هههههههههه ذياب شوف عندنا اخت صغيرونه ...فديتها محلاها
ذياب: هههههههه منو يابها
شهاب : اروحها......شو اسمج؟؟؟
مزنه : مذونه
شهاب يرفع مزنه فوق ويبوسها : فــــديت مذونه اسميج شيخه البنات طالعه ع اخوج شهاب
سعيد يدخل : سمحولي بطيت عليكم ......هاه مزوني منو يابج رووحي اهناك عند امج...
ذياب يتصرط: حرمه ابوي هنيه
سعيد : لا بعدهم ما يو من العرس
شهاب : عيل وين تبا هالمزيونه تروح
سعيد بستغراب: عند امها
ذياب مندفع : سعيد لا تقولي هذي بنتك؟؟
سعيد فهم السالفه وانهم ما يعرفون انه معرس:ههههههههههههههههه وانا اقول ليش تقول حرمه ابوك تتحسب مزنه ختيه ( شهاب وذياب فاجين عيونهم معناته سعيد معرس وعنده عيال )
شهاب يأشر بيده عليها باستغراب: يعني هذي بنتك
سعيد يضحك ويشل بنته ويبوسها: ههههه هيه فديت انا مزوني ... تشبهني صح
ذياب باستغراب : جنك معرس وانته صغير؟؟
سعيد: وازيدكم من الشعر بيت ...بعد عندي ولد عمره 12 واسمه حارب
شهاب+ذياب فاجين حلوجهم
ذياب : الله يخليهم لك ولامهم ... عيل وينه ولدك ما جفناه؟؟
سعيد : والله انه فالعرس شالنه الهوا ايول وايبس ويستريح فيا عيال خالي راشد
شهاب : والله فاتنا ..... طلعت شيبه يا سعوووود وعندك عيال
سعيد : عنلات صداك يالهرم انا شيبه شاب راسك يا المغازلجي من يومين جايفنك في صفحه المعاكسين
ذياب يصد ع شهاب وهوه عاقد حياته :شووو؟؟
شهاب يضحك : هد اعصابك وين تبى ....حليلي ودرته المغازل من زمان خلاص اصطلبنا وكبرنا يا ريال..هذا صار لعب يهال
ذياب شاك بكلامه : اتحرى بعد ... قايللك مليون مره الي تسويه فبنات الناس ..بيطيح فخواتك..خل عنك لعب اليهال

سعيد اندهش وانعجب في اسلوب اخوه ذياب وكيف انه يوجه اخوه وينصحه وهوه كان يتمنى يكون عنده اخو كبير ينصحه ويوجهه وذياب ماشاالله عليه ما مقصر ويا اخوه شهاب فأي شي معوضنه وما مخلنه يمشي فطريق الغلط
وطبعا ذياب اكبر عن سعيد لأنه من الحرمه الاولى لأبو سعيد

شهاب : صح سعيد ع طاري الخوات وين خواتنا بنسلم عليهن ولا ماشي خوات
سعيد بعده سرحان ويفكر بشخصيه ذياب :......
شهاب يزاعق : اوووووووووب بو حارب وينك
فز سعيد : شو تبى يا ريال خرعتني
شهاب : اهاا بو حارب عن لا يكون اتفكر ..الي بالي بالك ...ترا بنخبر الحرمه ..خلاص انته شوبت ع هالسوالف
سعيد :هههههههههه عنلاتك ما تستحي ...انزين بروح اشوف الخوات عقولتك ..يمكن ما يبن يسلمن عليك شو اسويبك..... بتزيغهن
شهاب : شوووو؟؟؟؟ مب كيفهن بس انته ييب الي رقعت الباب فويهي بأدبها
سعيد: ههههههههه حليلها توني هازبنها يالسه تصيح اوين كانت تتحسبكم الهندي مال المطعم
ذياب : ههههههههه حليلها حرام عليك صيحتها ما ترزى عليك روح..روح راضها ( ذياب طبعه حنون وما يحب يزعل حد )
شهاب : هههههههههههه تستاهل جان زقرتني بساعدك ( اما شهاب العكس ما يحب حد يغلط عليه والحين خاطره يرد الصاع صاعين لها )
ذياب : سعيد رفجه عليك تروح تستسمح منها حرام عليك ياخي تعقه كله عراسها مالها ذنب ..الغلط منا نحن (وافتر شهاب صوبه معقد حياته ويقول فخاطره : هذا ليش يدافع عنها ) الغلط منا نحن متعودين فمريكا اندق سيده الباب ونحن غلطنا وعفدنا امره عند باب الصاله.

سعيد عايبتنه شخصيه ذياب وطيبته وحنانه وتفسيره للأمور: خلاص امره تم الحين بستسمح منها وبييبها لك يا شهاب واتفاهم عكيفك .

وطلع من الميلس وخلى مزنه عندهم تسليهم

سعيد يمثل انه معصب:ريموووووووووه
الريم في خاطرها : شوه يبا هذا بعد تراه توه هازبني
سعيد بصراخ:ريموووووووووه ويهد
الريم توقف:نعم
سعيد فيه ضحكه بس ماسك عمره:نعامه ترفسج ........ بسرعه ع الميلس انتي وهذي الخبله
روضه بصوت واطي وبضيج: مالت عليك.. انا خبله؟؟
سعيد يريد يروعها: روضووه
روضه انتزغت : هااااااه
سعيد : شوه هااااه ... شوه قلتي قبل شوي بسرعه قولي؟؟
روضه ودموعها اتجمعن فعيونها هالسعيد مسولهم رعب فالبيت : ما شي..... وراحت صوب غرفتها بسرعه
الريم : رويض تعالي لا تروحين عني ... وراحت تبا تتبعها الا وسعيد يزعق عليها : الريــــــــــــــــــــــــم
الريم وقفت : شووووه تبا ؟؟؟
سعيد: يله ع الميلس بسرعه
الريم بعصبيه : شوه اسوي فالميلس هاااه ارمس
سعيد بصراخ : جـــب ولا كلمه يوم اقول سيري الميلس تسيرين ومن دون ما تياحدين ....بسرعه يله جدامي
ومشت جدامه وتدعي في خاطرها ع الساعه اللي طلبت فيها من المطعم
سعيد بجديه: الريم ... كوني مأدبه وعن خفت العقل تراج هب ياهل...
الريم مستغربه من رمسه سعيد: شوووووووه وليش انشاالله
سعيد : جب ...بس نفذي إلي قلته
يوم قدها واصله الميلس ..فجت عيونها وفجت ربعان صوب حجرتها
سعيد استغرب بس زخها قبل ما تشرد عنه : وين رايحه؟؟؟؟
الريم : سعيد شو فيك حد غاسل مخك ما تشوف هاذيلا في الميلس بروز وتباني ادخل ...صدق انه حد غسل مخك بفودر
سعيد: هههههه جب جب اونه فودر بعد ....يله جدامي
الريم مستغربه من اخوها مع انها تعرفه متشدد وتغشت ومشت
سعيد ضحك وزخها من كندورتها : عقي الغشى
الريم فاجه عيونها ع الآخر: انته سعيد ..ولا بدلوبك في العرس توك بخير شياك؟؟
سعيد : هههههههههههه
الريم : استغفر الله.... وتحط ايدها ع يبهته : سعيد شي يعورك بقول للدريول يوديك المستشفى
سعيد ناقع عليها من الضحك : يله جدامي
الريم خلاص استوعبت انه اخوها استخف وماشي مجال انها تشرد او تتهرب منه ودايما هيه اطيح في بلاويه وروضه تنسحب بسهوله (ودمعت ) والله حرام مب عدل جذيه

ويدخلون سعيد والريم المليس وسعيد يغمز حق شهاب ويقوله: هذيه عندك اياها
شهاب يضحك على شكلها :هههههههههههه
الريم في خاطرها : ضحكت بليا ضروس عسى

وبعد دقيقتين صمت والنظرات كلها صوب الريم وهيه ميته شوي وبتنخش فالكرسي وعيونها لاصقات فالارض
....
..
شهاب: يمدحونه السلام يا انسه
وتربع مزنه صوب الريم : حمممموه (عموووه ) ثهاب بيعتيني حوااوااه
والريم صاخه حتى السلام ما سلمت وبدت اتشك انهم صدق اخوانها من الابو
سعيد : الريم سلمي ليش ما تسلمين
والريم صاخه..
شهاب : حووووه ريمووووه توه لسانج لعلوع عند الباب وألحين حد قصه حقج ولا نسيتيه هناك ..ههههههههههه
الريم في خاطرها : يالسبال اصغر عيالك تقولي ريموووه مالت عليك يارب
ذياب بجديه: بس شهاب شوي شوي عالبنت كلتها
الريم لا شعوريا ضحكت وقالت تستاهل
شهاب : ذياب لا اتم تهزبني جدام هالياهل ...ألحين أحسن ضحكتها علي
الريم بصوت واطي : ياهل حرمتك
شهاب سمعها : شووووووووووه ...عيدي عيدي ما سمعتج (واذكر عليوه وفخاطره : فديتها حرمتي محد يروم عليها ..آآه بس وينها )
ذياب : اشحالج الريم
الريم استحت من ذياب وقالت حره فالدب إلي عداله برد عليه
الريم : الحمد الله بخير ربي يعافيك
شهاب مستغيض : مالت عليج من ساعه اقردنج وما تردين ويوم رمس الشيخ ذياب رديتي عليه..انا اراويج ..(وقف ومشى صوبها )

الريم تروعت ومسكت ايد سعيد بقو بس شافته ما بيسوي لها سعيد شي وبسرعه خطفت تربع داخل وشهاب يربع وراها وعلامات الشرر يطلعن من عيونه وبسرعه دخلت حجره امها وقفلت الباب وشهاب مالحق عليها وصل نص الدرب وشاف درج وعيبه البيت من داخل كيف ديكوراته واثاثه ورد الميلس خاف انه يضيع الدرب ....أما في الميلس ذياب وسعيد ناقعين عليهم من الضحك ودخل شهاب .........
شهاب معصب : أخ عليها شردت ولا كنت بأدبها
ذياب : حليلها شكلها طيوبه ما تستاهل
سعيد: هههههههه اونه طيوبه بعدك ما عرفتها زين ولا هالريم تينن بلد
.............................

ما أنت رايق فيك شيء ومتضايق
ما أنت في طبعك ولا هذا مزاجه
التفت لي شوي محتاج لدقايق
أنا ما صدقت أشوفك ونتواجه
ودي أطفي بشوفتك نار الحرايق
ودي أنسى بك ردى الحظ وعجاجه
عش معي في فرحتي و أنسى الخلايق
وأسمع لرعشة خفوقي واحتجاجه
عل ما بينك وبين الما عوا يق
من رحيق أزهار روضي وابتهاجه
ليه تخفي يا بعد روحي الحقايق
يسألك قلبي دخيلك بس ناجه
وين عني شارد النظرة توايق
ما أنت في حال الظلام ولا سراجه
آه يا حلوك عليك الحزن لا يـــــــــق
يا عسى ربي يعــــــــجل با نفراجه



هههههههههه حليلها الريم تقفطت قفطه محترمه.. شو بتكون رده فعلها ؟؟؟؟؟

وشو بتكون رده فعل بو سعيد يوم يشوف عياله إلي التهى عنهم من سنين ؟؟؟؟

وام سعيد كيف بتعاملهم مثل سعيد واخوانه ولا غيييييييير ؟؟؟؟

شهاب وذياب بيتأقلمون فياهم ؟؟؟؟؟؟

منصور كيف يخبر ميره انه يحبها ورايدنها؟؟؟؟؟؟


إذا تبون تعرفون اتريوني فالجزء السادس ^.^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تعالوا شوفوا البنية شتطلب ؟؟
0 عنــــد العيــــايز .. كل شي يــــايز ...
0 مـفاهيم خــاصه عــند بــنات الــمدرســه.. لا يفوتكم ..
0 اي مرحلة استانستوا فيها اكثر...
0 دام قلبي أختارك ما همني عيوبك


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2008, 04:06 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية كنترول النعيم

بيانات كنترول النعيم
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21599
الـــــدولـــــــــــة : فـــ روض ــــي قــــ حب ــــ يبي ــــ
المشاركـــــــات : 2,762 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 111
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : كنترول النعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموااا عالطرح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عسـى وصلي معك ماله فطـآمي | كنترول النعيم
0 مسـآبقة |{ يـآ طيـر وظّبتك بتدريب }~
0 مرحبا والله
0 ~{ استــآيـل للبيع .,،
0 2 نوفمبر قصيدهـ من كلمــــآتي


 




|[ لـآ تبـآت ظـآلم انصح ـك بـآت مظلوم ]|

  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2008, 04:04 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ريامي

بيانات ريامي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1166
الـــــدولـــــــــــة : {{اماراتي..}}
المشاركـــــــات : 124 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ريامي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووووو ع المرور... ^_^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تعالوا شوفوا البنية شتطلب ؟؟
0 عنــــد العيــــايز .. كل شي يــــايز ...
0 مـفاهيم خــاصه عــند بــنات الــمدرســه.. لا يفوتكم ..
0 اي مرحلة استانستوا فيها اكثر...
0 دام قلبي أختارك ما همني عيوبك


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2008, 08:39 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ємαяαтya Kαsн5a

بيانات ємαяαтya Kαsн5a
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 15836
الـــــدولـــــــــــة : !ابتـــسم انت فــ الشــارجــه!
المشاركـــــــات : 5,032 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1131
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ємαяαтya Kαsн5a غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
أسمعــك كمــل كلامــك بعــد أحــبك إيــش قــلت تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــك لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت أسمعــك وأشـوف غــيرك وأحمــد اللــه إنـي معــك إنـي معــك وأسمعــك

 
رسالة MMS

افتراضي

رووووووووعه

ثااانكس و بنتظاار التكمله
لا تطوولين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مجموعه برامج اساسيه لكل بلاك بيري . . ادخل و حمل
0 افكـــار حلوه للاعراس .. حياكم ~
0 لا تقول لاشفت زوليــۓ صابتگ خفــہ .~يوؤؤوه .. أنا لاشفت زولگ جانيــۓ خبآآآليــۓ .~*
0 حلفت ما كحل عيني الا بشوفتكـ ~
0 سلام من ...... الى جميع الاعضاء و العضوات ..


 


انا من هيبتي في كل مكان اترك بصمتي } ~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما لاترى فى الحياه غيرك ... انت وحدك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2009 03:30 AM
كل شي يهون عند الحريم الا هذه!!! راعـــ الــحــب ـــي الإستراحه العامة 28 09-19-2009 07:02 AM
كله يهون عشان خاطره محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2009 10:30 AM
كل شي يهون عند الحريم الا هذه!!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-07-2009 02:40 AM
** يهون عليك ** .... أمير الحزن شعر و خواطر 4 05-31-2008 07:51 PM


الساعة الآن 03:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML