إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2008, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

بيانات دلوووعه الكل
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21927
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوووعه الكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء السادس
خالد يكلم مشاعل

يرن موبايل مشاعل


مشاعل : ههههههههههههههههههه والله ما ارد عليك يا خالد عشان تحرم طفشني

ام مشاعل : وش فيك يا قلبي ليش ما تردين على جوالك

مشاعل وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما هذا الاخ خالد وانا حالفه يمين ما ارد عليه

ام مشاعل : ليش يا بنتي

مشاعل : والله يا يما هذي قصه يبيلها جلسه و معاها قهوه و حلا

ام مشاعل : انشاء الله

ورفعت السماعه و كلمت الخدم عشان يجيبون القهوه

مشاعل : الله يسلمك يما تذكرين لمن انا جيت اخر الليل يعني على الغجر

ام مشاعل : انتي كل يوم تجين هل وقت وش اللي اختلف؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله و تنكتين ماما المهم ما علينا انا اذكرك يوم اللي دخلت و على طول على غرفتي و انتي جيتيني كانت ضيقة الدنيا فيني

ام مشاعل : ايه تذكرت لمن قلت يا ماما وش فيكي

مشاعل : وانا جلست اصيج و قلت لك هاذي مريضه عندنا حالتها حاله صح

ام مشاعل : وانا قلت لك اذا على كل مريض بتبكين خلصوا دموعك و ماراح تنجحين في مهنتك

مشاعل : صح الله يسلمك هذي بنت اسمها جود و لا كل البنات مافي زيها طول و جسم و كل شي فيها حلو و هي مسكينه تعرضت لمحاولة اغتصاب

و خلود من اول ما شافها وهو مثل المهبول لان البنت صغيره عمرها 17 او 16 و جاها انهيار عصبي حاد وحالتها ما يعلم فيها الا ربي و اللي يعجبك فوق

هذا كله اللي حاول يغتصبها راسل مع بنته رساله و يقول فيها جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر

المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر و جود هنا بغت تروح فيها و كا ردة فعل

طبيعيه انها ما تبغى ولا رجال ولا شي وهي تخاف منهم و خالد ارسلني لها و جلست معها لين وافقت تشوفوا و بعدين دخلنا عندها و الاخ خالد انهبل

ما توقعها كذا و بعدبن انتي تدرين بخالد وش يسوي اذا انهبل و بس و بعدين هي قالت لي شي عن خالد وانا كنت بروح اقوله بس هو نحيس الله لا

يوريكي وش سوى فيني و ما انا لين الحين و انا ما ارد على مكالمات الاخ خالد

فجاه ينفتح الباب

والله يا مشاعل اني ناوي على ذبحك

مشاعل : بسم الله انت مين دخلك وشلون دخلت

ام مشاعل : افا يا مشاعل صدق انك ما تستحين على وجهك وش ذا الكلام

خالد : شفتي يما وش تقول عني شفتي

خالد سوى زي الاطفال وانه يبكي

ام مشاعل : تعال يا ولدي تعال يا حبيبي

راح لها خالد و ما صدق على الله و حضنها

مشاعل : خلود هي احترم نفسك هاذي امي

ام مشاعل : وهو بعد ولدي

خالد وهو حاضن ام مشاعل يطلع لسانه لمشاعل

مشاعل : والله اني اشك يا ماما ان خلود ولدك و انا بنت البطه السودا

خالد بستغراب : هههههههه يمه انتي ما قلتي لها عن حقيقتها

ام مشاعل وهي مكمله الدور : لا والله يا ولدي كنت ابيك انت تقولها

خالد : ياسفني اني اقولك انك انتي مو بنتنا ولا منا و فينا انتي الله يسلمك بنت وحده فلبينيه ما تشوفين شكلك كنك فلبينيه

مشاعل : سخيف و ربي سخيف بس دواك عند مين يا خلود هين والله ان ما قلت لجود انك كذاب و نذل و كل صفات الشينه فيك

ام مشاعل : ما اسمح لك تراه ولدي

مشاعل : كل كلمه و ثانيه ولدي و لدي

خالد : لا والله اسف ما اعيدها

خالد : بدينا بالغيره رجعت ريما لعادتها القديمه

مشاعل : وش فيك توك وش حليلك مسرع ما قلبت

كلهم يضحكوا

ام مشاعل : ههههههههههه الله يديم عليكم الضحكه

مشاعل : اما يا ماما فاتك اليوم وش سوينا في محمد

ام مشاعل : ايه صح وشلونه الحين

خالد و مشاعل : حمدالله احسن بكثيررررررررررررررر

خالد : يما تكفين طلبتك خلي ميشو حبيبت قلبي تقولي وش قالت لها جودي يما تكفين لا ترديني

ام مشاعل : مشاعل مسكين قوليله حرام

مشاعل و بنذاله : افكر

خالد : حرام عليكي الحين بعد كل هل مسافه اللي انا جايها لين عندك و ترديني

مشاعل : اللي يسمع يقول ان بيتنا في اخر الدنيا مالت عليك ترا لا تنسى ابوي و عمي سوا القصور كلها جمب بعض يعني اسكت

خالد : حاضر طال عمرك

مشاعل : ههههههههههه طيب بقولك بس على شرطين الاول عادي و الثاني كمان عادي بس ابغى افكر في الثاني على حسب المرضى حقونا

خالد : وش دخلهوم الحين

مشاعل : خالد لا تكثر اسئله عشان لا تندم مفهوم

خالد : طيب

مشاعل : الشرط الاول طلعني الحين نتسحر هذا اول شي و ثاني شي المطعم اللي انا اختاره ثالث شي يعدين نروح نتمشى و نجيب ايس كريم

خالد : ابشري بي بروح اجيب السياره و ارجع

مشاعل : لا كلم عم حسنين يجيبها

خالد : طيب و هذا العم كلمنها

خالد : الوووووووووو

عم حسنين : ايوه مين

خالد : ياعم و النبي تبعتلي العربيه بتعتي على

عم حسنين : الدكتوره ميشو

خالد : اكشخ والله اه و النبي

عم حسنين : عاوز اني وحده فيهم

خالد : عاوزه اني وحده فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : ابغى الفراري حقتك يا نحيس الحمرا مو السوده تفهم

خالد : ميشو لا تكفين الا سوده سوده انا ما اطلعها هنا انتي تدرين ليش

مشاعل : ليش

خالد : لاني انا مطلعه اول يوم رمضان و حلفت اول وحده تركبها هي جودي

مشاعل : طيب الحمرا اوف

خالد : ابغى الفراري الحمرا يا عم حسنين و انت اللي تجيبها لو سمحت و بشويش عليها لا طير فيها لو سمحت

عم حسنين : حاضر والله انا حافظ الاسطوانه دي

خالد : انت تدري هي كيف غاليه علي

عم حسنين : طيب مع الف سلامه

خالد : هلا

لف على ميشو

خالد : وش هو الشرط الثاني ؟

مشاعل :" والله هذا خليه في وقته

خالد : طيب

خالد : سامعه يا يما انتي و ميشو و هذا انا قايل له لا تسرع هو جاي مفحط

ميشو و امها فاقعين ضحك

خالد : اضحكوا مو هي مو سيارتكم

ام مشاعل : معليه يا يما خليه ينبسط فيها

خالد : والله ودي اني اشرشحه بس ما اقدر

ام مشاعل : هذا العشم فيك يا ولدي

خالد : يما سامعه هذا و هو موقف و يسوي كذا و قدامي

ام مشاعل بس تضحك

خالد : يالله يا ميشو

ميشو : مع السلامه يما

خالد : مع السلامه يما

ام مشاعل : الله يحفظكم و الله الله عن السرعه

خالد : يما تامرين امر انتي

طلعوا خالد و ميشو

خالد : الله يهداك و هذا انا قايل لك ترفق ابها و انت مسحب في والدينها المسكينه

عم حسنين : انا بس كنت عاوز اشوف قوتي اد ايه ؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وخالد : ههههههههههههه طيب شوفتها

عم حسنين : اه والله دنا زي الفل

خالد فتح الباب لا ميشو و دخلو

مشا خالد

نتركهم لين يوصلوا المطعم و نرجع لهم


نروح شوي عند جود


كانت جالسه سرحانه في خالد و تفكر فيه الا فجاه اندق الباب


ايرين راحت تشوف لقتها ام جود


ام جود : السلام عليكم


جود : هلا ماما و عليكم السلام


ام جود : كومن سافا مافي ( كيفيك حياتي ؟)"


جود : سافا(كويسه ماما )

ام جود : ماما معليش اني انا ما اقعد عندك كثير بس

جود : ايش فيكي ماما؟

ام جود خايفه تقولها : شوفي لا تخافي

جود : طيب

فتحت ام جود شعرها لبنتها

جود انهبلت : ماما ايش هذا

ام جود : والله ما ادري بس قالوا ان هذا الثعلبه و تيجي من صدمه

جود بحزن : ماما انا اسفه انا السبب

ام جود : لا والله لو قلتي كذا راح ازعل منك

جود : طيب كلمتي دكتورنا؟

ام جود : لا والله تصدقي نسيت

جود : طيب كلميه انتي يا هو يجيكي يا انتي تروحيلوا و انا افضل انك انتي تروحيلوا

ام جود : و مين يطبخ لك يا بنتي ؟

جود : ههههههههه ماما الله يهديكي في بدل الطباخ 3 يعني لا تشيلي همي

ام جود : و كيف اتركك و انتي بهل حاله لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ماما انا مافيني الا العافيه و لا تخافي انا اكلم خالتي و تيجي تقعد معنا انا و خالتي ساه يعني انا راح اكون مع خالتي نجلاء و ساره

و انتي تروحي مع جده ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هي مره وحده تكشف على نفسها؟

ام جود : والله ما ادري بس بشوف معهم

جود : طيب انتي ايش رايك تروحي البيت و ترتبي امروك يا مامي

ام جود : لا تخافي امورنا بي 10 دقايق تترتب

جود : ادري بس اغراضك و فلوسك و اوراقك فهمتي يا مامي

ام جود : ايه فهمت

جود : طيب

ام جود :انا لازم اروح اشوف ايش اللي راح يسير و اكلمك طيب

جود : داكور

ام جود : اونفوار ( مع سلامه )

جود : اونفوار

طلعت ام جود و جود رجعت تسرح مره ثانيه

الا فجاه يدق الباب

ايرين رجعت و هي معصبه

جود : وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايرين : هذا عبد الرحمن


جود : طيب خليه يدخل و انتي خليكي معي

ايرين : ادخل

عبد الرحمن : جوده وحشتيني والله اني توني واصل من السفر و على طول عندك

جود : هلا والله

عبد الرحمن : وشلونك وش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود :انا تمام اخبارك انت و اخبار لبنان؟

عبد الرحمن : مافي مكان اروح له الا يسالوني

عبد الرحمن : وينهي الصبيه الحلوه اللي معك اشتقنا لا و اشتقنا لخفة دما و هي هون

جود : والله مين سال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : الكل بلا استثتاء

و كملوا سوالفهم

انا راح اذكركم في عبد الرحمن هو ابن ام ناصر و نفس عمر جود بس جود اكبر منه بكم شهر و هو كان في لبنان لان المدرسه اعطتهوم اجازه

اسبوع وهو وجود في نفس المدرسه و مدرستهم مو عربيه فا نص كلامهم فرنسي و انجليزي وهو ما صدق خبر اجازه على طول على المطار و هو

راح يكشف شي يمكن يسبب صدمه للجميع

نرجع لميشو و خالد

كانوا في المطعم و البنات يرقموا خالد

البنات : ياي يا نوف شوفي مين هذا مو هذا اللي نزلوا صوروا على المجلات انه هو دكتور و في نفس الوقت رجل اعمال يحضها اللي معوا يا ويل

قلبي اتا نفسي اتصور معوا

خالد : اوف لا حولا ولا قوة الا بالله وين اهلهم ما يستحون

مشاعل : خالد بدل الاماكن الله لا يهينك

خالد : طيب

و بدلوا الاماكن و البنات ما وقفوا تعليق فا ما كان منهم الا انهم يبدلوا الطاوله

خالد : ايش هذا انا اول مره اشوف ناس في المستوى هذا

مشاعل : ههههههههههه هدي ترى ياما تشوف

خالد : ما علينا منهم قوليلي وش قالت لك جود ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله انك ما تستحي ابدا

خالد : ليش

مشاعل : خليني اطلب بالاول و اخلص و اقولك

خالد : لا انا بطلب على ذوقي

مشاعل : طيب

خالد نادى الويتر و طلب

خالد : وش تشربين

مشاعل : مويه

خالد : وانا كمان

مشاعل : صدق دكاتره مالت

خالد : ايه والله

مشاعل : انا راح اقولك بس والله يا خالد لو سويت حركات استهبال والله لا اوريك

خالد : طيب

مشاعل : شوف لمن انت طلعت انا قلت لها والله يا جود انك انقذتيني

جود : ليش؟

مشاعل : لانك قلتي لخالد انك تبيني

جود : وانا من جد ابيكي

مشاعل : شكرا على طيحة الوجه

جود : هههههههههههههههههه لا ما اقصد

مشاعل ": طيب وش كنتي تبين فيني

جود : بتردد امممممممممممممم امممممممممممممممممم

مشاعل : تكلمي يا ساتر

جود : اممم انا

مشاعل : ياربي والله كاني جالسه اكلم خالد

جود رفعت راسها و ضحكت

مشاعل : نفس الاسلوب نفس التردد لمن بيجي يقول شي خطير


جود : و انا اللي بقوله لك شي خطير

مشاعل : طيب انا اسمعك بس الله يخليكي بدون تردد

جود : طيب

جود : اممممممممممممممممممم انا ووووووووووووو

مشاعل : من غير تردد

جود بسرعه : انا موافقه ان دكتور خالد يجي يشوفني من غيرك يعني لحاله

مشاعل : بفرح واللللللللللله

جود : ايه

مشاعل : والله ان خالد بيفرح فرح غير طبيعي خليني اروح ابشره

جود :طيب

وانا طلعت و جيت عندك وانت نحيس

خالد بفرح : يالله قومي بسرعه

مشاعل : اشوا اني مخلصه الاكل

خالد دفع الحساب و راح باسكن و شوكلاين و باتشي و اشترا لين ما مشاعل عصبت

مشاعل : انا ودي افهم هذا كله لمين انشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : الحين تعرفين

وصلوا المكان و مشاعل مستغربه

مشاعل : خالد لا يكون اللي افكر فيه والله بذبحك

خالد : حرام و قلب المسكينه

مشاعل : تراك مصدق مره

خالد : اوووووووووووف ليش التحطيم

مشاعل : انا حره

فجاه دخل على ........... مين تتوقعوا

خالد وهو داخل طلع له واحد و خبط فيه

خالد : اسف

الشخص : ما سار شي يا الطيب

خالد انصدم من وين طلع هذا

و دخل

خالد : مساء الخير و الورد

جود : هلا مساء النور

مشاعل :جودي يا قلبي كيفك و راحت حضنتها و هي طلع لسانها لخالد

خالد : راعي شعور المسكين

جود ماتت حيا

خالد بصوت فيه قهر : جودي ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : اكيد تفضل

خالد بغضب واضح و الشرار يطاير من عيونه : مين كان عندك الحين و طلع تو

جود : انا

خالد : لا انا

جود : ههههههههههههههههههه

خالد : تسلم لي الضحكه بس ما جاوبتيني

جود : هذا الله يسلمك عبد الرحمن

خالد : اها و مين يكون هذا الشيخ ؟

جود : ولد ام ناصر و بسرعه هو ماله دخل باللي سار كان مسافر و الحين وصل

خالد :مشاء الله و هذا ما يعرف يزور الا الحين

مشاعل فاقعه ضحك

جود : كككان مسافر

خالد و ناظر الطاوله : وهاذي الورود منه صح؟

جود : لا هو جاب لي البوكيه 2 مو هذا

خالد : وهذا من مين انشاء الله

جود بنذاله : اقرا الكرت

خالد : لا ما يحتاج

جود : براحتك

خالد شاف ما منها فايده : لا بشوف من مين لانه عاجبني مره كثير

جود و هي كاتمه الضحكه : طيب

و مشاعل تغمز لها

الا يرن موبايل جود

ايرين : الو وي؟

المتصل : هاي كيفيك وحشتيني وينك من زمان عنك

ايرين : ايب يا ولد انتي ما تكبر ايس هدا والله مسخره

المتصل : ههههههههههههههه والله انك وحشتيني يا دوبه

ايرين : انا مو دبه يا عصقل

المتصل : اعطيني غلاي بس لا تقوليلها انا

ايرين : طيب

ايرين : جود كلمي هذا واحد يبغاكي ضروري و يقول انه مشتاق لك و لحضنك


خالد عيونه شرار

جود : مين

ايرين : ما ادري

جود : الو

و سمعت شعر

غلاي وحشني صوتك

غلاي ما اقدر على فراقك

غلاي ما ادري وش اللي صار لك

غلاي هذا قلبي و قلبك

غلاي ما تحمل عذابك

غلاي ما تحمل دموعك

جود : من اول كلمه عرفته

و كملة جود: انت غلاي كلي

غلاي انا كنت عتبانه عليك

غلاي رموش عيوني اشتاقت لك

غلاي اشتقت لحضنك

غلاي اشتقت لامانك

غلاي يكفي بعاد ارجع لي

و خالد ميت يبغى يعرف مين

جود :تبكي

خالد : يا عمري لا تبكي

جود : طيب بس بشرط ترجع لي

خالد : والله ودي يا عمري ودي

جود : ليش توك تكلمني

خالد : والله انهم منعوني اني اكلمك ما ادري ليش

جود : انا كنت تعبانه عشان كذا ماما ما خلتكوم تكلموني

جود : خلودي حبيبي مره حلوه ورودك

خالد : اكيد هاذي لغلاي

خالد : جودي تدرين ان ماما مسافره بكره على كان عشان الدكتور قال لها لازم تيجي

جود : ادري

خالد : وانتي بتقعدي لحالك ؟

جود : اكيد لا

خالد : مع مين

حود : مع خلاتي و الخدم اللي في البيت و الحراس وين المشكله

خالد : طيب يا قمر انا الحين بروح لان حمد في الجامعه وانا ما خذ سيارته

جود : وسيارتك وينها؟

خالد : في الوكاله

جود بخوف : ليش

خالد : لا تخافي بس الكفر فيه مسمار

جود : وسيارتي

خالد : موجوده

جود : استعملها طيب

خالد : بس قلت ابغى اقولك

جود : انت تدري اني انا و حلالي كله لك

خالد : يا عيني انا

جود : لا والله روح خذها وانشاء الله اول ما اشوفك لازم تعلمني على المانول عشان اسوق سيارتك
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو يهون الحب قدرك ما يهون..لان عيني غيرك انته ماترى... ريامي قصص و روايات 173 01-03-2014 09:34 PM
لعيونك,, اصووغ العبر m5awe_altheeb تصاميم الاعضاء 5 07-06-2010 07:13 AM
لعيونك افجر امريكاا فتك وبس مزيون بطيبته أستراحة الفيديو المنوع 12 08-23-2009 03:47 PM
مميز هوست سعوديه مؤسسة سعوديه تقدم عروضها محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2009 06:40 AM
صلهام لعيونك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-07-2009 09:50 AM


الساعة الآن 09:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML