إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم البرد والمطر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير ابن سيرين لأحلام العقرب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم إزالة الشعر للعزباء؟ (آخر رد :نوران نور)       :: الكتاب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الكتاب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم انجاب ولد؟ (آخر رد :نوران نور)       :: شركة عزل خزانات بالرياض: الحل الأمثل للحفاظ على نقاء المياه (آخر رد :mohammedrostora587a0)       :: اللبان في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-27-2009, 09:10 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

يودع نادي فلومينيسي البرازيلي نجمه ثياجو نيفيز في ستاد ماركانا في ريودي جانيرو حينما يستضيف فلامنجو في المباراة «الكلاسيكو» ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري البرازيلي التي تجمعهما بعد غد وسط توقعات بإغلاق أبواب الملعب مبكرا خصوصا بعد أن دعا فلومينيسي أنصاره إلى توديع نيفيز الذي سينتقل إلى الهلال السعودي مع بداية الموسم المقبل.

وكان نادي الهلال قد وافق على إعارة نيفيز إلى ناديه الأصلي فلومينيسي عقب شراء بطاقته من هامبورج الألماني الذي انتقل إليه في الـ 29 من آب (أغسطس) الماضي مقابل 9.2 مليون يورو.

وفي الإطار ذاته، ودع كارلوس ألبرتو بيريرا مدرب نادي فلومينيسي نيفيز الذي سيغادر للسعودية والتي أشرف على منتخبها مرتين في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 1988 وحقق لقبها في قطر، وفي نهائيات كأس العالم 1994 في فرنسا بحديث مؤثر حينما أكد أن رحيل نيفيز مؤثر للغاية في فريقه، لكنه تمنى له مشوارا رائعا في الدوري السعودي.

وأكد كارلوس ألبرتو «أن السعوديين يعشقون اللاعب المهاري، ونيفيز يمتلك تلك الخاصية، لذلك أتوقع له نجاحا باهرا مع الهلال».

وامتدح المدرب البرازيلي الشهير الدوري السعودي، مؤكدا أن الفرق السعودية لديها إمكانات كبيرة وعناصر مميزة تساعد أي لاعب على البروز.

وعد ألبرتو الهلال من أفضل الفرق الآسيوية، متوقعا أن يتأقلم نيفيز مع زملائه بشكل سريع. وكان نيفيز قد ودع أنصار ناديه وقال «أنا حزين لوداعكم من جديد».

وكشفت تقارير إعلامية برازيلية أن اللاعب نيفيز اتفق مع إدارة النادي السعودي على ارتداء قميص يحمل رقم (10) الذي يحتكره حاليا الدولي السعودي محمد الشلهوب.

وستعيد حكاية قميص الشلهوب، حكاية البرازيلي سيلفادي أوليفير جيوفاني الذي مثل الهلال قبل نحو ثلاثة مواسم بعد أن اشترط ارتداء الرقم 10 والذي كان يلبسه طوال مشواره الكروي مع فرق سانتوس البرازيلي، وبرشلونة الأسباني ومن ثم أولمبيا كوس اليوناني وبعد عودته لسانتوس، قبل أن يخبره اله
لاليون أن هذا الرقم يرتديه محمد الشلهوب، فتنازل عن هذا الشرط وطلب بعد ذلك ارتداء رقم 15 والذي كان يرتديه يوسف الثنيان لاعب فريق الهلال قبل اعتزاله اللعب.

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسبب قميص مكتوب عليه بالعربي "لن نصمت" اوقفت بالمطار - صورة وفيديو محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 04:00 AM
بسبب قميص مكتوب عليه بالعربي "لن نصمت" اوقفت بالمطار - صورة وفيديو محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 03:50 AM
"الهلال الأحمر" تطلق حملة توعية بـ"إتش 1 إن 1" في "الغربية" بنت ابوهاا اخبار محلية و عالمية 8 10-16-2009 06:34 AM
كلمة الشيخ سعيد النوري في جامع الإمام الصادق"ع": ( صفات أنصار الإمام المهدي "عج" ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-10-2009 10:30 PM
كلمة الشيخ سعيد النوري في جامع الإمام الصادق"ع": ( صفات أنصار الإمام المهدي "عج" ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-10-2009 10:20 PM


الساعة الآن 02:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML