إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2014, 01:48 PM   رقم المشاركة : [ 56 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ع العشآ. .
موزة فزت من رقآدهآ وركضت الحمآم وقعدت ترجع , ذيآب سيدة رآح الغرفة وقعد يسمع آصوآتهآ وهي بالحمام
ذيآب يدق الباب : مواز بطلي
موزة بطلت الباب وهي تمسح شفايفها : انا بخير لآ تحآتي .. ( تمت تطآلع عيون ذيآب )
ذيآب : شفيج ؟
موزة : همم مشتهيه آكل فتوش
ذيآب ابتسم : من عيوووننننني
موزة : تسلم لي عيونك يالغالي( وقعدت على طرف الشبرية وقعدت تمسح على راس منآل )
ذيآب شل بوكه وسويجه : شوي وراجع لا تفتحين الباب لحد واقفليه بعد مآطلع
موزة : آن شاء الله ..
وطلع هو يب لها الفتوش اللي فخاطرها وهي قفلت الباب وقعدت تفكر , شو تسويي وتمت محتآرةة ؟ هي مآتروم تدز وتسوي اشياء ثقيلة وهم دآيمآ مآيطبخون بالبيت فقررت ترتز جدام التلفزيون وتتعلم شوي واذا مانفعهآ بتبطل لآبهآ ..
موزة تطآلع الوقت وتنهدت : ذيآب تآخر , خلني اكسر هالملل واقوم آطبخ ..
وفتحت الاب وحطته فالمطبخ وقعدت تتفنن وتطبخ هي صح مب اول مرة تطبخ لكن دوم كانت تساعد امها يعني جآفتهآ كيف تسوي .. وقعدت تطبخ لهم وتسوي آخر شي سوت لهم , بآستآ وجي عدلتها من فوق طبعآ وصبت لهآ هي وذيآب عصير توت وسوت لمنآل مرضعتهآ ورآحت ددزت الطآولة للصآلة وهي تطالع الوقت ومستغربة ليش ذيآب هالكثر تآخر عليهآ ؟ , وعدلت الطآولةة بطريقةة حلوة ويآبت الاكل وحطته عليها ورآحت سبحت وبدلت ثيآبهآ ولبست لهآ جي قميص طويل شوي يوصل للركبة كآنت آلوآنه مدموجة بين الاسود والوردي آلهآدي ولبست تحته هيلآهوب دآنتيل آسود ورسمت عينهآ من فوق ورفعت شعرهآ من ورى ونزلت قصتهاوسوت روج وردي هآدي وتعطرت وقعدت تترياه..
موزة : همم البس كعب ولآ مب زين ؟ وآلله يآخوفي يهزبني لو جآفني فيه
ذيآب دخل وسمعهآ : آهزبج على شوه
موزة خافت ولفت تطالعه وذياب تم مبطل عيونه بس يطآلعهآ
موزة قربت منه : ذيآب وآيد تآخرت , خوفتني عليك
ذيآب بعده مآتحرك آبببد بس يطآلعهآآ
موزة شلت عنه الاغراض : يلآ سير اقعد على الطآولة تعشى الحين بي
ذيآب ابتسم ورآحح قعد على الطآولةة ..
موزة وعت منآل وغسلتها ويآبتها وقعدتها ف كرسيهآ ودزت الكرسي حذآلهآ
ذيآب يطآلع الاكل : من وين هذآ ؟
موزة : آنآ سويته يلآ كل
ذيآب : يآسلآممي عليج
موزة قآمت وراحت المطبخ وحطت الفتوش في صحن ويآبته وحطته وسحبت صحنين واحد لها ولمنال والثاني لذياب
ذيآب : نعمم ؟ يلآ منآك كلنا بواحد
موآز : هههههههه انزين تعآل
ذيآب دز كرسيه وقعد حذآل منآل وقعدوآ يآكلوآ بس كان الصحن صغير موزة قامت لكن ذيآب يود ايدهآ
ذيآب : قعدي استريحي
موآز : مآعليه خلني بروح ايب صحن اكبر وبيب لنآ مآي
ذيآب هد ايدهآ ورآحت يابت 3 دبآت مآي وحطتهم وحطت صحن كبير وغرفت لهم وهي قعدت تآكل فتوش ومنال مستآنسة على الباستا كل ساعه تسحب وحدة وتطلع صوت وهي تاكلهآ وذيآب يضحك عليهآ وهي مستآنسةة ووصخت عمرهآ وهي تاكل ..
ذيآب شل بنته ورآح الحمام وغسلها وخلاها تلعب بالغرفة وقعد حذال موزة ويود آيدهآ : مشكورة حبيبتي
موزة لفت : على شو حيآتي ؟ مآسويت شي انا
ذيآب رص آيدهآ : على كل شي ( وقف ) انآ بصلي ورآجع
موزة اطالعته وتطالع الوقت : آي صلآه هاي
ذيآب : صلآة شكر ان الله وهبج حقي ( ورآح )
موزة دمعت عينهآ : حبيبي والله ذياب( ورآحت وتمت تترياه لين يخلص صلآه عقب نزلت على الارض وقعدت حذاله وحطت راسها على كتفه ) ذيآب آنآ آحبك
ذيآب تم سآكت
موزة غمضت عينهآ : جد آحبك وآيد آنت كل دنيآي
ذيآب لفهآ وسيدة حضنهآ وهي رصت عليه
موزة خآزت من الحضن وحطت راسها على صدره وهم بعدهم قآعدين ويودت ايده وقعدت تلعب فيهآ : آحب عروقك , آحب آبتسآمتك وقلبك وكل شي فيك آحبه آلله لآ يحرمني منك ولآ يذوقني حزنك في يوم
ذيآب ابتسم : ولآ يذوقني حزنج غنآتي
موزة مستحيه : ذيآب شو بتسميهآ ؟
ذيآب : آنتي حآمل ببنت ؟
موزة : هممم مآعرف بعده وقت عن الكشف
ذيآب : آنتي شو تبين ؟
موزة : لآ مآبي انت سميهم
ذيآب : انا لو ولد ابي اسميه محمد على آبويه
موزة : آوك حلو محمد ذيآب , آنزين ولو بنت ؟
ذيآب : همم
موزة : بنسميها فاطمة على آمك
ذيآب ابتسم : صدق ؟
موزة : هي صدق
ذيآب باسها على راسها : فديت آم محمد
موزة استحت : آنزين حبيبي يلآ نش بدل ثيابك وانا بقوم القط الوصخ اللي برع
ذيآب خلآهآ تروح ولمآ كآنت تنظف حضنهآ من ورى : لآ تتحركي خلآص تمي جي لآ تكملي شي بس تمي بين حضني عسب اكون مطمن
موزة تشوف كيف ذياب محطي ايده على بطنهآ وابتسمت بهدوء وردت راسها على كتفه وغمضت عينهآ ..
.
.
العنود صعدت فوق وقعدت تشوف الغرفة مرتبة وقععدت على الكرسي وتلعب بايدهآ تتريآ مبآرك لكن مآلقته استغربت وكآنت يآيه بتروح تشوفه وتمشي وهي منزله راسها لكن فجآه ضربته صدره واستوآ ويهآ كله مآيي
العنود تطآلعه وهي مفتشلةة كآن لاف على عمرهه فوطه وتوه طآلع من السبوح
العنود توترت وبرجفة : آآ .. كك..نتت آد..و.رك خخ..لاص من تخلص لبس .. آآ .. تع..آ..ل ( ورآحت سيدة وهي محمرة )
مبآرك ابتسم ورآح يتلبس ومن خلص رآح قعد وياها .. ف قسمهم يعني ..
مبآرك : خير في شي ؟
العنود تطآلعه : آنت ليش جي تعآملني ؟ شو مستوي لك اليوم
مبآرك : ولآ شي ..
العنود : مبآرك ارمسس !!
مبآرك : كل واحد آدرى شو مسوي في حياته صح ولآلآ
العنود طنشته : على العموم حبيت اخبرك آن مكتوم
مبآرك ورآش المزهريه باقوى مآعنده : آلله ياخذ مكتوم ويريحني منه وياخذج ويآه
العنود صرخت : شو تقول انتتته
مبآرك معصب : جججبببب , تتحرينه مآيآني اليوم مآكلمني ؟ مآخبرني عن سوآيآج هه وروضة مخليتنج ف عيني شريفة مكة اثاريكم نفس الطينة آنتي ومكتوم
العنود قعدت تصيح ودزته بقوه وركضت الغرفةة وطلعت شيلتها وعبايتها وكانت تصيح وتمسح دموعها وتحاول تركز باللي تلبسه ولبست على السريع وسحبت شنطتها ومفتاح السيارة ونزلت وشغلت السيارة واختفت من جدآم بيت آم مبآرك ..
مبآرك قعد يكسر كل شي جدامه وهو يسب مكتوم اللي خرب كل شي حلو كآن بينه وبين العنود
آلعنود وقفت فالبآركن وحطت رآسهآ على السكآن ودموعهآ تطيح : ليش تعاملني جي انا شو يخصني فيهم حرآممم عليك وآلله حرآمم ( يودت فونهآ ودقت لمهآ )
مهآ : هلآ
العنود بصوت مبحوح : عآدي اي عندج ؟
مهآ : يب تعالي باتي بليييز احمد اليوم زام في شغله
العنود : خلآص آوك انا الحين يايه
مهآ بخوف : عنآد شي صاير ؟
العنود : بكلمج يوم بي ( وبندت ورآحت شقه مهآ وآحمد وقعدت وياها سولفت شوي بس مارضت تخبرها شو اللي فيهآ بندت فونهآ وسيدة نآمت من تعبهآ ومن صيآحهآ )
مبآرك يتصل كله يعطيه [ آن الرقم المطلوب مغلق حآليآ يرجى الاتصال في مآ بعد وشكرآ .. ]
مبآرك : آوففففففففففففففففف يآربي انا شو قلت وشو سويييييييتتتتت الله ياخذك يا مكتوم الله ياخذك على الكلآم اللي يسم البدن اللي يوم سمعتني له انا كيف صدقتك .. ( وتم يدور مفتاح سيارته ولقاه عقب نزل تحت وشغل السيارة وتم يحوط يدور العنود لكن للاسف كل محاولاته فاختياره للاماكن بائت بالفشل حتى روضة ماكانتت تعرف عنها شي ولآ مهره ولآ يزوي يوم سالوهم يعني ) كيف انام وانتي بعيدة عني , كيف تخليني وتم معصب ويتوعد لمكتوم ..
.
.
مكتوم ابتسم بخبث : كل شي تمام
عهود : شو تقصد ؟
مكتوم : يآخي انتي شو لج ؟ اهم شي اللي براسي سويته
عهود تقربت منه : مكتوم !
مكتوم : فكيني خلآص اف من هالفضول اللي عند الحريم يآلله آني آكرهه
عهود : تنطق شو سويت ؟
مكتوم ابتسم ابتسآمة نابعه من آعمآق قلبه : خربت بين مبآرك وآلعنود
عهود مبطله عيونهآ : كيف ؟
مكتوم : عآد هني انتي مالج خص فاهمه ولآلآ
عهود تنهد : استغفر الله العظيم !!!! ( وخلته ورآحت عنه )
.
.
دلآل تتمشى وتشوف ماحد بالبيت تنهدت وطلعت برع " طبعآ ردوآ بيوتهم "
دلآل : رقية وحنون ومهآية عرسوآ بآقيه انا وصلوحةة وآلحين صلوحةة تقدم لهآ سلوم , يآحظي المقرود !
رآحت ورى البيت وتشوف القعدة والاعشاب وبطلت شعرهآ وآنسدحت وغمضت عينها وتمت تتخيل وتفكر اذا صار حمد هو ريلهآ كيف بتكون حياتها وجي , وبطلت عينها على صرخةة من صآلحةة ومآتشوف الا آلمآي كله على ثيآبهآ , طبعآ صآلحة شردت ودلآل تمت ترتجف بردت وآيد وتحس انها تبا تقتل صالحة باقرب وقت ممكن , كآنت يآيه بتدخل شافت سيآرة يآيه انخشت على طرف كآن حمد , كآن لآبس بنطلون وقميصص ونفس القميص الرسمي , كآن غير مب مثل كل مرة هي تشوفه ..
حمد نزل وتم يدور محد وقبل لآ يروح ..
صآلحة صرخت من البلكونه اللي فوق : دلول ورى البيت
دلآل تيبست : حسبي الله ونعم وكيل ( حآولت تشرد لكن مآقدرت لآن خطوات حمد كآنت اسرع )
حمد : شفيج ؟
دلآل ميودة اياديهآ الثنتين وترتجف : آآ , همم ,, ولآ شي
حمد فصخ جآكيته وغطآهآ : منو مسوي فيج جي ؟
دلآل لفت وهي معصبه : منو غيرهآ بالبيت الحمآرةة
حمد ابتسم وهو يطآلع شكلهآ وشعرهآ : حلو لون شعرج
دلال افتشلت : خلآص حمد روح ( فصخت الجآكيت وعطته ) شكرآ الحين بدخل داخل
حمد : انا ياي اخبرج ب شي
دلآل : قول
حمد : آنآ تقدمت لج
دلآل بلعت ريجهآ : هآ ؟
حمد : اباج تكونين حرمتي
دلآل نزلت راسها ( يآحظظظي فيج وآلله لآبوسج يآ صلوحةة لآنج خليتيه يكلمني )
حمد : حوه دلول بشو تفكرين لآيكون مفكرة ترفضين ؟
دلآل تبا تغايضه : هي انت خليتني قبل ليش ماخليك الحين ؟
حمد قرب منه ولزقهآ باليدآر وآنفآسه كلهآ على ويه دلآل : هالمره انتي لي , سوآء رضيتي ولآ آنرضيتي ( ابتعد وابتسم ) على فكره آنآ آحبج ( ورآحح )
دلآل يلست ترقص وتصارخخ وهو اصلا مآكآن طآلع بعده وجآفهآ وقعد يضحك عليها ورآح ..
.
.
دآنه تطآلع رآشد : رشود
رآشد : هلآ
دآنه : همم تحبني انا ولآ غيث آكثر ؟
رآشد تم يطآلعهآ : شو هالسؤال ؟
دآنه تطآلع عمرهآ بالجآمة : آليوم اذكرت كيف انا ويآك تعرفنآ على بعض
رآشد ابتسم : كآنت آيآم جميلةة
دآنه : انا حبيت ريحه عطرك وطيبتك
رآشد : آنآ همت ف عيونج
دآنه ابتسمت بحيآ : آنزين يلآ مآجآوبتني ؟
رآشد : آحبج آنتي وآحبه آكيد لآن هآ ولدي حشآشه يوفي
دآنه رآحت وقربت منه وقعدت حذآله وقعدت تطآلعه وتتآمله وهي سآكته ..
رآشد : شفيج ؟
دآنه نزلت راسها وبتمثيل : أنآ .. آممم آمم
رآشد يود كتفهآ : شفيج تنطققققي !!!!
دآنة تطآلع ايآديهآ
راشد بغآ يصفعهآ : آرممممممممسي
دآنه بحزن : فيني مرض
رآشد آطآلعهآ بصدمة : كككيف وشو هو ومتى عرفتيييه !!!
دآنه حضنت راشد : اباك تعتني بغيث عدل
راشد حضنها كان شوي وبيحطم ضلوعهآ
دآنه : آآه رآشد ظهريي
رآشد ابتعد عنهآ
دآنه حطت آيدهآ على ويه وهو غمض عينه : حبيبي ترى آمزح
رآشد بطل عيونه : آحححححلفي !
دآنه حضنته عسب مآتجوف ملآمحه وهمست : والله آحبك
رآشد : هههههههه حمآرةة تعرفين آني بسكت عنج لا قلتي جي
دآنه : همم رآشد لآ تخليني
راشد يمسح على ظهرهآ : مآبخليج آمي انتي حبيبتي
دآنه استآنست وتمت حآضنته : مآبخليك لآ تحآول
رآشد بطلايدهآ وقآم : يلآلآ رقآآآد انا بروح أكمل شغلي
دآنه تبتسم وتاشر على خدهآ : بوسه يالحلو
رآشد : هههههههه وقآحتج
دآنه تتلحف : للآبد , ربي يعطيكم الصحة والعافيةة
راشد : ربي يعافيج نظر عيني ( وطلع من الغرفةة عسب هي تنام وتاخذ رآحتهآ )
.
.
.. : آنتوآ تتحسبون بنموت بدونهم ؟ يهبون آنآ آرآويهم
1: بس يآ مروآن ؟
مروآن : لآ بس ولآ شي
2: لو خبره المهره آنك
مروآن : تلتعن المهره خاصه هاي حسابي عندهآ عسسسير بخليها تصيح دمم
3 : لو خبروهآ طروق ووليدو آنك ولد عمهآ شو بتسسسوييي !!!
مروآن يبتسم : مآبيقولون آنآ اعرف ليش انتوآ خلكم برع الموضوع
1&2&3 : آن شاء الله !
.
.
سلآمة قآعده بعيد عن عبيد لكنهآ ابد مآرفعت نظرهآ عنه , تشوف كيف امل قريبه منه وتحترق لكن مآقآلت شي ( ليش تزعلين يآ سلآمة ؟ ترآ لهآ آلحق فيه مثل مآ آنتي لج حق في حب عبيد , آآه يآرب ) نزلت راسها يآسآنه من كل شي حوآلينهآ ..
.
.
يزوي سحبت الكرسي وحضنت ريلهآ وهي تطآلع البلكونه : وينك يآ سوآف آهون عليك هالكثر مآتسويلي سآلفه , يآآه وربي اني اشتقت لحسك .. !
.
.
سيف ميود التلفون محتآر يتصل لها ولآلآ , هو محتآج يسمع صوتها عقب حطآ التلفون على طرف واتسآند على طرف الشبريةة وهو يفكر بربيعه اللي رآح في غمضه عين وطآحت دمعه منه ومسحها على السريع : استغفر الله العظيم ( خذآ نفس عميق ) الله يرحمك يآ رب ويغمد روحك الجنة )
.
.
مروآن كآن قآعد بالمكتب بروحهه ويفكر من بدآيهه مآحطوآ برآسه قصه الانتقآم هآيي
آبوه : عبدالله خذآ كل شي
عمهم الكبير : بس آبويه اللي طلب هالشي !! وبعدين عبدالله مب مقصر معانا في شي
ابو مروآن : لآ مقصر , وينه لآ يزورنآ ولآ اينا ولا يعطينا شي من حلال ابونا
وآستمر هالنقآش لآكثر من شههر , كآن آبو مروآن دآيم يرمس هالكلآم جدآم مروآن ويخبرهه شقد عمه بخيل وزرع في ولده آفكآر لآ تودي ولآ تيب وكلها جذب طبعآ ..
مروآن يرجع للوآقع : وربي مآسكت لج يالمهره , آنتي العائق الوحيد الحين بالنسبةة لي .. هآنت فرجهآ قريب قريب وآيد يآ آبوي
.
.
طلع الفير على الككل ..
يزوي , مبآرك , دلآل مآنآموآ وكل وآحد شي في قلبه دلآل كآنت مستآنسة على كلآم حمد آمآ يزوي كانت بس تبا تسمع حس سيف اما مبارك ف خيفان على العنود ومتوعد لمكتوم .. !
بعد تردد كبير منهآ دقت لمبآرك ورن تلفونه ولقآ العنود تخبل سيدة رد
مبآرك معصب : آنتي وينج ليش مآتردين ؟ ليش نمتي برع البيت ..
مهآ بخوف : آآ انا مهآبنت عم العنود
مبآرك افتشل : العنود عندج صح ؟ ( غبي كيف مآفكرت فيهآآآ )
مهآ : هي حبيت اطمنك هي من البارح تصيح وانا مادري شوفيها
مبآرك ابتسم وقالهآ : خبريهآ آني بذبحه اليوم واعنيهآ تراني , آخليج ( وبند )
مهآ بخوف راحت توعي العنود : عنآد عنآد دخيلج قومي لحقققي
العنود : خلآص مهآيه خليني وربي تعبآنه وعآيفه عمري
مهآ بخوف : مبآرك
العنود فزت : شفيه
مهآ : دقيت له
العنود عصبت : منو سمح لج تخبرينه ( سحبت فونهآ ) الوآحد مآيخبرج شي انتي
مهآ صرخت : المصيبه مب هننني المصيبه باللي ياي
العنود خافت : شو صاير
مهآ : قالي مبارك اقولج انه اليوم رآح يذبحه وهو يعنيهآآآآ
العنود : شوووووووووووووووووووه ( قآمت بسرعةة ولبست عبايتها وشلت المفتاح وطلعت )
مهآ طرشت لهآ مسج ( طمنيني شو بيصير ويآج بعدين )
العنود طبتها وكآنت تسوق بسرعة جنونية لعند مبآرك قبل لآ يتهور ويسويهآ , تعرف آنه لآ عصب مآيشوف شي قدآمه .. ويقول اشياء هو مآيعنيهآ دوم ..
مبآرك كآن يتلبس عسب هو مآقال جي حق مهآ عسب تخوف العنود , هو فعلآ كآن يعنيهآ , ورآح ينتقم من مكتوم باي طريقةة ..
.
.
مخرج () *
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهاني


وأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده ♥♥♥♥~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:50 PM   رقم المشاركة : [ 57 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت العشرون وآلآخير . . ’
[ الدفعة الثآنية ] ~
مدخل () *
لأن القلوب ان ما وفت لأحبابها ما هي قلوب
والعشره اللي ما تردالروح ما نسعى لها *)
بعد مرور فترةة من آلزمن على جميع الابطآل ..
^ ملخص الاحدآث الي صارت لهم !
موزة ربت ويآبت ولد سموهه محمد على آبو ذيآب ..
دآنة يآبت بنت وسموهآ عذآري ..
حميد ومهره تزوجوآ وصآر عندهم ولد عمرهه سنة وسموهه خآلد ..
مروآن مآخرب العرس لكن في دآخله نآوي يسوي شي آكببر يخلي مهره تتآلم آو بالاحرى تموت من العذآب ..
حآرب طلق ميرةة وتزوج روضةة ..
سيف ويزوي عآيشين حيآتهم ك آي عآشقين للحين يموتون في بعض ..
عبدالله ابو مهره يحآول يتعآلج طبيعي ..
سلآمة اثبتت تقاريرها آنهآ فعلآ عآقر وحآليآ تتعآلج وعبيد واقف يمبهآ ..
آمل طلبت الطلآق من عبيد لآنه كآنت آهتمآمآته كلهآ بسلآمة وآطلقت ..
حمد ودلآل وقعوآ بس بالمحكمة بدون حفلة والسبب " الريم " وبتعرفون القصةة بالتفصيل عقب ..
صآلحةة صآرت من نصيب سآلم ..
ميرةة تتعذب من فرآق حآرب ..
مكتوم للحين مع عهود وحيآتهم مستمرة بالضرآيب لكن عهود تحآول ترجع مكتوم نفس قبل وتخليه يحبهآ ..
مآيد " ريل عهود " مرتآح ف حياته خاصه ان ولده ويـآه خلآص ..
آم سلطآن بالمستشفى تعبآنه لآن هي فيهآ القلب وحآلتهآ مآتسر ..
آلعنود حآمل جريب بتدخل بالتآسع ..
مهآ يآبت توآم سمتهم " مزنه ومزون " ..
هآجر وبطي لآ يديد في علآقتهم كل واحد يتريآ الثاني يخلص من درآسته عسب يكونون لبعض ..
حمدة وحمدآن عآيشين بسعآدة مع عيالهم وحمدآن يصر على حمدةة انه يبا اكثر لكن هي ماراضيةة ..
سعيد اخو يزوي تزوج آمآني ووآيد سعيد وياها ويحس انه عايش بجنه ..
نآصر للحين عزآبي ..
مي وجآسم عرسوآ ..
احمد ومحمد كل مآكبروآ بدت تكبر آحلآمهم وياهم ويحاولوا على قد مآيقدروآ يركزآ ف دروسهم ويساعدوآ بعض ..
عبدالعزيز لآن على عياله وسمح لهم يشوفون امهم لو يبون وعادي تيهم البيت وتزورهم بشرط هو مآيجوفهآ مرة ثانية ..
علي ابو يزوي مرتآح وآيد .. لآن سعيد وحرمته ملوآ عليه البيت وعمر وياهم ويزوي مب مقصرة كل يوم تزوره وتونسه ..
.
.
العنود قآعدةة على الكرسي وتناظر الشارع من البلكونة وهي تتذكر ؛
العنود دخلت بهستيرية البيت ولقت الخدامه : بروك وينه ؟
لشمي : بابا موبارك ماهد يتلع قبل 5 دقيقة " بابا مبارك ماحد طلع قبل 5 دقايق "
العنود ردت السيارة وهي تركض وبدفاشة تشغلها وتسوق باسرع شي ممكن , اشارة وقفتها واعصابها محروقةة لفت ولقت سيارة مبارك جدام السيارةة اللي حذالها وقررت تلحقه وتمت تلحقه لين جافته وصل بنايه ونزل ودخلها وهي نزلت وراه وتلحقه وخيفانه مبآرك صعد بالمصعد لكن هي ماصعدت وياه تمت تطالع الرقم اللي فوق وعرفت انه بالطابق الرابع , وسيدة ضغطت عليه ورد نزل لها المصعد ..
مبآرك يدق الباب بقوه : آفتح الباب جانك ريال
عهود تتحجب وتفتح الباب وبخوف : أنت شو تبا
مبآرك معصب ودفرهآ : ريلج الحيوآن وينه
عهود تطالع المصعد ومصدومه وتشوف عنود تلف يمين ويسار كانت بتسكر الباب بس تعرف ان لعان بتصير من بين مكتوم ومبارك ف نادتها
عهود بخوف : هني هم
العنود سيدة رآحت ودخلت وهي تسمع اصواتهم بالغرفة وترتجف وتصارخ على عهود : ليش دخلتيه الحين بيذبح ريلج
عهود راحت الصالة وتشوفهم طآيحين ضرب ف بعض بس الاكثر مكتوم ..
عهود تصيح : دخيلك خله بتذبحه
العنود تصارخ وسحبت مبآرك عن مكتوم ودزته على اليدآر : شو اللي قاعد تسويه
مبآرك دز العنود : لآ تتدخلي
العنود وقفت جدامه : خلنا نرد بيتنا مالنا مكان هني
مكتوم يبتسم : هه انتي مكانج ف حضني
العنود راحت ونزلت لمستوى مكتوم , ابتسمت وقوت قبضت آيدهآ وصفعته طرآآآق قووي سكت مبارك وعهود وصرخت : اطلع من حياتي مابيك فيها فاهم ولآلآ ( بتهديد ) احلف بربي يا مكتوم ان لقيتك داخل حياتي مرة ثانية او قلت لمبارك شي او اذيته لعلمك الادب ( طالعت مبارك ) خلنا نرد يلآلآ بسك ضرب ( وسبقته ) ..
مكتوم قام وطاح في مبارك ومبارك طبعآ مآسكت له دخلت العنود وهي تطالعهم ومادة ايدهآ لهم
عهود عصبت : شو ها ..
العنود راحت صوب مكتوم ويودت ايده وحطت له سكينه ورآح صوب مبآرك وحطت له سكينه : تقدرون تقتلون بعض الحين بدون لا تعبون عمركم , آنآ تعبت معآكم ( تطآلع مبآرك ) اذبحه يلآ يلآلآلآه
عهود رآحت وسحبت السكين من مكتوم ومبآرك وتكلم مبآرك : خلآص روح من هني مآلنآ خص فيكم ولآ تدخلون فينآ , من تطلعون كل شي بينا وبينكم بينتهي
العنود تطالع عهود : اصلا نحن مآبينآ شي عسب ننهيه !
مكتوم يرفع ضغط مبآرك : نسيتي مآضينآ الجميل
العنود : هه آي جميل وآي خرآبيط ؟ , روح بس الله يستر علينا وعليك ( يودت ايد مبآرك ) حيآتي الجميلة كآنت معآه آمآ آنت كنت بلوه من الله وافتكيت منهآ ( سحبت مبآرك وطلعت وقعدت تممشي بسرعة وهي راصة على ايدهآ ودموعهآ تطيح على خدودهآ لين نزلوآ تحت والعنود ركبت سيآرتهآ ومبآرك ركب ويآهآ )
العنود لفت تطآلعه ومدت الكلينكس وقعدت تمسح الدم اللي على ويهه : يرضيك اللي سويته , جي تسوي فيني يعني
مبآرك : حقييير خرب كل شي حلو بيني وبينج , خلآني اسمعج كلآم انا مب قده , دعيييت علييج بسببه
العنود قربت وحضنته بقوه وقعدت تصيح : لآ تروح ولآ تسوي فيني جي
مبآرك تنهد ورص عليهآ في حضنه : آنآ آسف
العنود تمت بس راصه عليه وتصيح .. عقب هو نزل ورجع بسيارته البيت وهي رجعت البيت بسيآرتهآ ..
آلعنود نشت من سرحآنهآ لمآ سمعت حشرة تحت تحجبت عدل ونزلت وهي تعرف بمآ آنه اليوم الجمعة اكيد الكل متجمع ..
العنود نزلت من فوق وهي تطالعهم : آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آلكل : وعليج السلآم ورحمه الله وبركآته
آمآني مستآنسة : آلعنود تعآلي هني
روضة : لآلآلآلآلآلآه عنود لآ يصرقونج مني يآ ويلج
العنود ابتسمت : بدينا بشغل الغيرةة
تميم : ماشاء الله عنود متنآنه
مبآرك : شهالكلآم الغبي يعني حآمل بالشهر التآسع يمكن تبا بطنها لازق فظهرهآ
الكل ضحك عليهم ..
العنود تطآلع آم مبآرك وهي تيب الاكل وتحطه قآمت تبا تسآعدهآ لكن بومبآرك تنآزع
بومبآرك : نعم نعم بنتي قري مكانج يلآلآ
العنود : بس حرآم عموه مآحد يسآعدهآ
بومبآرك : حلفت عليج تقعدين
العنود قعدت : الله يهديك عمي شحقه تحلف عادي مافيها كلآفه
بومبآرك يطآلع روضة وآمآني : وآنتن ؟
روضة مبتسمة بهبل وآمآني تحك رآسهآ
تميم : طآع الهبل , آقوووووووووول قومن سآعدن آمي لآ اصفعكن
روضة ركضت عن آمآني وآمآني بعدههآ مبلمه ومب مستوعبه شي
العنود فصت آمآني : فزززي قبل لآ يهزبوج
آمآني قامت ومشت . .
بومبآرك يرمس العنود : الله يهدآج كرشتج قدآمج وخلآص قريب بتربين وبعدج تبين تساعدين وتسوين
العنود : مآفيهآ شي عمممي
حرمة تميم : عنآد مب مشتهيه نسويلج شي
آلعنود : هممم بلآ خآطري برمآآآننن بصرآحةة يكون آحممممر من دآخخخل
مبآرك آبتسم : آنآ بيب لهآ ( وقآم ورآح آلمطبخ وتساند على الباب ) آميه مآعندكم رمآنن من دآخل آحممر زين حلو
ام مبارك : شو تباه ؟ بلآ عندنا هذوآ بالثلآجة
مبآرك دخل وفتح الثلآجة ويطلع : العنود متوحمه عليه مآنروم نردهآ
آمآني : يالله بريلي يسويلي جي يوم احمممل
مبآرك : ههههههههههه ريلج آصلآ عججيب طول الوقت سوآلف آدريبه مآبيقصر وياج
آمآني : عمي انت شقد تحب العنود ؟
روضة بهبل : مثل ما انتي تحبي ريلج هو يحب حرمته
مبآرك : هههههههههههههههه عليج نور , ياج الرد منهآ
روضة تشل السلطة : يلآ آمآني اشتغلي لا ازقرلج يدي فاهمه ( وطلعت من المطبخ )
مبآرك بعد مآغسل الرمآن تم يبطله ويحطه ف صحن ويسولف مع آمآني ويوم خلص طلعوآ ثنيناتهم ورآح وقعد حذآل العنود وحط الصحن قدآمهآ
مبآرك : بالعافيةة
آمآني : يالخقةة , شو تبين اكثر عن جي ريلج اللي مبطل لج الرمآن
العنود استحت : مآيقصر آدريبه
وقعدوآ يسولفوآ ويتغدوآ وآم مبآرك وبومبآرك مستآنسين على لمه عيالهم ..
.
.
دلآل قآعدةة تطآلع عمرهآ بالمرآيةة ونزلت دموعهآ وسيدة مسحتهآ ونزلت رآسهآ وهي تتذكر ؛
دلآل ترمس الريم : هي وآلله شو نسوي .. هذي سنة الحيآة
الريم : هي صح سنة الحيآة هآ , سنة الحيآة آنج تآخذين طليقي اصلآ انتي جي تبي من البدآية فعن التمثيل الزآيد
دلآل : آحترمي نفسج
الريم : على العموم , آنآ مب دآقةة اسوي مشآكل بس دقيت اقولج مبروك
دلآل مستغربة : الله يبارك فيج
الريم : آخليج بآي ( وبندت )
بعدههآ بثوآني دلال تشوف الحريم كلهم يآيين العزبه ويوم نزلت تسال يدتها قالت لهآ ان هي عازمتنهم وجي بمنآسبة آن قرب زوآج دلآل وحمد ..
الحريم كآنوآ وآيد معصبين من دلال ويطآلعوهآ بنظرآت ويسمعوهآ كلآم ..
1 : وآنتي يعني مآجفتي تاخذي الا من المسكينة الريم , وآلله آنهآ آحلى عنج
دلآل منزلة راسها مآتبآ ترآددهم ..
2 : الله يالدنيآ اصلا سمعتوا انها تحبه من قبل لا يتزوجون الله يعلم لو في شي ثاني
ويوم يت عاشة الكل سكت عن الموضوع ودلآل استآذنت وتمت برع تصيح بروحهآ .. بنفس اليوم فليل عاشة تمت معصبه وآيد كل الحآرةة عرفت عن سآلفة دلآل وحمد قبل العرس والكل يرمس عليهم بكلآم مب زين ..
عآشه معصبه : وليش انا ماعرف انج تحبيه ( تصارخ ) ليييش ؟
حمد معصب : آمآيه شفيج تصارخي عليهآ هي شو يخصهااااا
عاشه : آسككككككككككت كله منكم حسبي الله الناس قامت ترمس علينآآآ
حمد زآعق ودق بالطآولة بقوه : منو اللي رامس ومطلع هالاشاعه ..
عاشه : مآععععععععععععرف
حمد ابتسم : آنآ آرآويهم ( وطلع من العزبةة ورآح بيت قوم الريم وطلب انه يجوف الريم فالميلس وهم مآعآرضوه )
الريم دخلت وهي مبتسمة : آلسلآم عليكم
حمد يطآلعهآ بنظرآت قويةة : وعليكم السلآم ( باشر على الكرسي البعيد ) تفضلي هناك
الريم قعدت : خير في شي ؟
حمد ابتسم : حركآت آنج ترمسين جدآم الحريم عن دلآل تتوقعين آني بطوفهآ لج
الريم توترت : شوتقصد ؟ انا ماسويت جي مايخصني والل..
حمد قآطعهآ : آششش لا تحلفين بالله انتي شو بتجذبين ؟ استغفر الله العظيم منج لكن آنآ آرآويج يالريم آن مآندمتج على كل كلمة قلتيها للحريم وخليتيهم يآذون فيها دلآل , لآ تسميني حمد آنزين ( وطلع من الميلس )
الريم تمت خيفآنةة وهي تعرف ان حمد عآدي يسوي اي شي . .
حمد رجع العزبةة وقعد وجآف دلآل قآعدة ومحمرةة وصآلح وآلكل متجمعين بعد مآسمعوآ باللي صار
عاشه يوم دخل حمد رآحت صوبه : آنت وينك من متى آدورك
حمد : اقعدي بقول كلآم
عاشه قعدت : آنآ ببدآ بكلآمي , جآن تبون تعرسون لآنكم تحبون بعض آوك آمآ عرس وحفلة ويوله لآ يعني لآ
حمد يطآلع دلآل : وليش مآتخليها تلبس فستآنهآ الابيض ؟
عآشه : لآن بسببها الناس رمست علينآ
حمد عصب : هي مآسوت شي وانا ولد عمهآ
عآشه تطآلع عيونه : اذا تبون تسون عرس سوه لكن آنآ وآلله مآحضر( ولفت )
حمد تنهد : آمآيه انتي ليش جي تسوين فيني ؟
عآشة لافه : اللي عندي قلته تبا وقع فالمحكمه وخلاص خذها , تراك الا ولد عمها مايحتاي حفلة ويوله
صآلح يطآلع حمد : آحسن جي يآ ولدي عسب الناس مآترمس آكثر
دلآل قامت وكآنت بتصعد فوق
حمد : مآسمعت رآيج؟
دلآل : مآتفرق ويآي لآنهم خربوآ كل شي علي
حمد : ردي مكآنج اقعدي لاني بقول رمسةة
دلآل لفت وهي منزلة راسها ورجعت مكآنهآ ومآتكلمت
حمد ياشر ليدته : تفضلي امايةة ..
وقعدت عآشةة وتمت سآكتةة وآلكل يتريـآه يرمس ..
راشد بخوف : حمود شو صآير ؟
مطر : عسآ مآشر !
بطي : تنطق !
آحمد : خلآص خلوه الحين بيرمس شفيكم آنتوآ !!
حمد : آلحقيييرة اللي تزوجتهآ اللي هي مطلعة الرمسه
الكل صخخ وطبعآ عرفوآ آنهآ الريم ..
صآلح : لآ تقول عنها حقيرة حشمهآ خلاص هي كانت في يوم مرتك وانت ارخصتها
حمد : هه يدي السالفه مآتوقف على انها كانت حرمتي انت مآسآلتوني ليش انا طلقتهآ ؟ مآيآ في بالكم حتى صح , تتحسبوني مليت منهآ وطلقتها ( زآعق ) حضرتها كآنت راعية شباب وشينهآ قوآة عينها يايه ترمس عن دلآل , على الاقل انا ولد عمهآ مب هي على ذمه ريال وتكلم غيره !!!!
كآن مآيي بآرد انصب على راس الجمييع , آلآولآد مآعلقوآ ودلآل رفعت عينهآ بصدمة تطآلعه وعاشه تمت تهز ريولهآ بتوتر
عاشه : لآ تظلم البنت
حمد : آمآية شو اظلمها ماظلمها انا باذني سامعنها , هذاك اليوم طلبت ايبها العزبةة يوم تضآربنآ عشان دلآل وقلت بطلقها بنفس اليوم , نحن مقررين نطلق بدون اي ضرر لا مني ولا منها لكن هي تمادت , ورمست عن دلآل جدآم النآس ..
صآلحة دقت الطآولة : آستغفر الله منهآ كيف جي تسويي ماتستحي
حمد : حبيت اوضح لكم طينه اللي كنت مآخذنهآ ( وطلع من العزبةة بكبرهآآ )
عاشه تطآلع دلآل وحست آنهآ ظلمتها وفوق ها حلفت مآيسون عرس , دلآل تضايجت وصعدت فوق لكن فوق ها لبت طلب عاشه وماخذلتها ومآعرست والسبب الريم ..
مهآ دخلت الغرفةة وهي تطالع دلآل السرحآنة ودموعها اللي على خدهآ وقربت منهآ ومسحت على ظهرهآ : دلول
دلآل رفعت عينهآ وتطآلعهآ ومسحت دموعهآ سرعة : آنتي شو تسوين هني ؟
مهآ : يبت اليهال ينامون بالغرفة تعرفين كيف لما الكل يتجمع بالعزبة شقد الحشرة والصريخ
دلآل : هي صح ( رآحت صوب عيال مها وقعدت تشمهم ) فديتهم انا والله ريحتهم كم تسوآ بس
مهآ ابتسمت : ربي يرزقج
دلآل : آمممييين
مهآ : ليش كنتي تصيحي ؟
دلال : يآ في بالي كيف الريم خربت علي عرسي وبس
مهآ : خلهآ تولي عنج , مآسمعتي ؟ تزوجهآ وآحد ومعذبنهآ ..
دلآل : لآ حول ولا قوه الا بالله
مهآ : يلآ خلينآ ننزل تحت الكل مستفقدنج
دلال تلم شعرهآ وتحط الشيلة على راسهآ : يلآ
ونزلت مهآ ودلآل تحت وقعدوآ كلهم يسولفون مع بعض ومها طرشت الخدامه فوق عسب اتم مع التوآم اذا صآحوآ آو شي
.
.
مهره تلبس ولدهآ خآلد ثيآبه وعقب تمت تمسح اياديه بالكريم ودخل حميد
حميد يطآلع عمرهه بالمرآيةة ويعدل العقآل : جآهزين
مهره : هي حبيبي يلآ ( وشلت ولدهآ وشنطتهآ )
حميد : عطيني اياه
مهره عطت حميد خآلد وشلت شنطتها وبندت الليتات وطلعوآ آول شي رآحوآ عند آهل حميد عقب آهل مهره عقب استرخصوآ عسب حميد كآن يبآ يمشيهم ويغديهم برع ..
مهره : حميد وين رايحين ؟
حميد : بنروح نتغدآ برع لآه
مهره تطآلعه : مآخبرتني عيل
حميد : يآلله حبيبتي مآتعرفين شو يعني سبرآيز
مهره : ههه لآ آعرف مب غبيه لهالدرجةة ( وقعدت تلآعب ولدهآ ) طآلع يشبهك وآيد
حميد : آحسن انتي ماحلوه اصلا
مهره : جب جب آصلآ آنآ آحلى منك لعلمك
حميد : ههههههه صح صح بآين
.
.
سلآمة خلصت علآجهآ وطلعت من عند الدكتورةة
عبيد : يلآ نروح
سلآمة بتعب : يلآ
عبيد خذآهآ وركبوآ السيارة وآول مآدخلت السيارة وسكرت الباب حطت ايدهآ على ويههآ وقعدت تصيح وعبيد منصدم
عبيد : حبيبتي شفيييج ؟
سلآمة : تعبت عببووود
عبيد نزل آيدهآ ومسح دموعهآ : من شو تعبتي ؟ هآنت يلآ آنتي مآتبين يآهل
سلآمة : بلآ آبآ بس
عبيد : لآ بس ولآ شي
سلآمة تطآلع الدرب : وآيد طولنآآ , وآحس خلاص انت مليت مني
عبيد يود آيدهآ : ودري عنج هالعلوم لو كنت مليت منج جآن مآطلقت آمل وقعدت عندج
سلآمة ابتسمت برآحة : آلله يخليك لي ..
عبيد : ويخليج لي ..
ورجعوآ البيت عند آم عبيد لآنهآ قآعدةة بروحهآ
.
.
راشد : دآنوه يلآ نشي تعبت وآنآ آوعيج اسميج مخيسة رقاد , قومي بنتج تبا حليب قوميييي
دآنه : رآششد تعبانه انا بنتك ماخلتني انام رووووووووح
رآشد قعد يغصص فيها لين قآمت
راشد : آوف يلآ بنتج تصيح عورت لي راسي
دآنه بعنآد تتلحف : مثل ماهي بنتي تراك انت ابوها انزين ( غطت على ويهآ ) روح سوآلهآ حليب
رآشد بلم : هآآآآ ؟
دآنه : مآتفهم ؟ روح سوآ لبنتك حليب
رآشد : مآعرف قومممي
دآنه قآمت وتغسلت وطلعت وهي تشوف راشد يحآول يسكت عذآري
دآنه شلت عذآري سيدة سكتت
رآشد : وآبوي عليج وعلى بزآ بنتج الزآيد
دآنه : ترآك متخبل تبا بنت وبنت وهذي انا يبت لك بنت ماتعرف حتى تسكتها
راشد : وين غيث ؟
دآنه تطالعه : توني واعيه من الرقاد وتسالني ؟
راشد : بنزل اشوفه بدلي لبسج انتي وبنتج
دآنه تيودهه : لييييييش
رآشد : بدلي وبس ( طلع وسكر الباب عنهآ )
دآنه سبحت بنتها وسحبتها ولبستها عقب حطتها بالشبريةة ورآحت هي تسبح وكشخت ولبست عبايتها المسكرة وتحجبت عدل ونزلت وجآفت رآشد وغيث يتريونهم وسيدة رآحوآ ركبوآ السيآرةة ..
.
.
حمدةة : وآلله السفرة كآنت آحلى شي آحسني مرتآحةة زين آن ردينآ بعد اشتقت لعمي والاهل
حمدآن : آنزييين آهم شي استآنستي عآد
حمدةة ابتسمت : آلحمدآلله
خليفةة معصب : بابا بس نزل غلوي السباله
حمدآن : هههه عيب بصفعك لو قلت لها سباله ( وغياض في ولده يبوس غآلية )
خليفةة عصب ورآح قعد عند آمه ويحطي ويهه عند شفايف آمه : عآدي شوف حتى ماما تبوسني
حمدة باسته بقوه : فديت ولدي انا
خليفةة يدلع لسآنه : آصلآ مآمآ مآتدلعك مثلي
حمدآن : معروف هالشي ( يطآلع حمدة ) مآفكرتي ؟
حمدةة : بشو ؟
حمدآن : ابا يآهل يلآ
حمدةة تيود رآسهآ : لآ حول ولا قوه الا بالله وبعدين ويآك حمدآن
حمدآن : صدق ترآني مآتمصخر
حمدةة ابتسمت : خلآص حمدآآآن ارحمني من هالكلآم
حمدآن : مآتمصخر ويآج صدق
حمدةة خذت نفس عميق وهي تطآلعه : شو هو اللي صدق فهمني !
حمدآن لف عنهآ : بتيبي لي عيال زيآدةة ولآلآ !
حمدةة بهدوء : واذا مآيبت ؟
حمدآن : بتزوج , غيرج بتيب لي وانتي ربي هالاثنين
حمدةة عصبت : لآ تتمصخر علي انزين بس مليت من هالموضوع
حمدآن : مآتمصخر
حمدةة حز ف خآطرهآ وآيد فرت كل شي وحطت شيلتها على راسها ونزلت تحت
حمدآن : آحس بس عسب تتآدبي وتسمعي كلآممي , هاي الغبية بلاها ترا انا صدق ابا درزن
.
.
سيف قآعد برع مع آبوه : لآ هي بيت ابوهآ آلحين
عبدالله : زين زين
سيف : ابويه نادي حمدة تقعد ويانا انا استحي اكلمهآ
عبدالله : حمده بنتي تعالي
حمدة تحجبت عدل وقربت منهم : هلآ عمي
عبدالله : قعدي ويانا
حمدة قعدت ويبين ان فيها شي ..
سيف : عسا ماشر مرت اخوي شفيج ؟
حمدةة استحت تشكي لهم : لآ ولآ شي بس خليفةة كآلعآدة يتضارب عسب غلوي عصب فيني شوي
سيف : هههه الله يهديه هالولد , حمدان وايد عاطنه ويهه ويخليه يتمادى
حمدة : جفت عآد , آلآ وين يزوي ؟ الصبح سمعت صوتها ودورتها مآلقيتهآ
سيف : يزوي راحت تشوف ابوها شوي وبيبها
حمدة : هي والله زين زين , عيل انا بسير اجوف قوم ابوي بعد الحين عن اذنكم
عبدالله : سلميلي على آبوج وخليه ايني اشتقت له تراني
حمدة : من عيوني ( وصعدت فوق وجافت حمدان مب مسوي لها سالفهه لبست عبايتها ونزلت وشغلت السيارةة ورآحت بروحهآ )
حمدآن نزل يدورهآ : وين حمدةة ؟
سيف يطآلعه باستغراب : رآحت بيت ابوهآ
حمدآن عصب : وليش مآتقول حضرتها
سيف : هدي حمدان اصلا حرمتك شي مكدر خآطرهآ
حمدآن : انا معصب فيها خلها تستآهل
عبدالله : عيب يا ولدي شو تبا تغصص فيها شو بتستفيد
حمدآن : آبويه اقولها ابا درزن عيال ما مصدقه تتحرآني اتصمخر ومآرآضيه تيب غير هالاثنين
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه الله يهديكم بس
سيف : وانت شوتباهم الدرزن ربي هذيل اول خاصه خلوف وايد عاطنه راحته
حمدان : خله هذا بنظرة يسكت ويتادب ماعليك
سيف : انزين صبر عليها هي تبا تربي غلوي اول انت سخيف صرآحة
حمدآن : اذلف عن ويهي لا اصفعك
سيف : هب هب ههههههههههه هب عيال جي مسوين فيك جي
حمدآن : آسككت انت ماتعرف شو يعني الابوه واليهال ولا جان خأطرك باكثر من درزن بعد
سيف : فكرةة بحن على يزوي الحينن تيب لي درزن بجوف بتعصب نفس حمدوهه ولآلآ ( قآم ) بسير ايبها وآيد خذت راحتها هاي ولو مارحت لها بتسحبها علي
عبدالله : ههههه سلم على ابوها
سيف : آوك ( ورآح عنهمم )
عبدالله قعد يكلم حمدان وينصحهه وجي ..
.
.
منآل شاله حمود وتلآعبه ..
ذيآب : يا بابا خلآص خلييه الحين شي بيستوي باليآهل توه مآكل
منآل : مآلكم خث هذا اخويه آنآ وبث " مآلكم خص هذآ آخويه آنآ وبس "
ذيآب يهز راسه بيآس : طولآن لسآنهآ
موزة : ههه حبيبتي والله خلها تلاعبه شفيك انت
منآل تدلع لسآنهآ : ثمعت ماما ثو قالت " سمعت ماما شو قالت "
ذيآب قآم وشل محمد وخلآه ف حضنه وبعدههآ بشوي محمد رجع كل شي على ذياب
ذيآب : آخييييييييييييييييييييييييييه ( بتقزز ) شلي ولدج شلييييييييييييه
منآل ميته ضحك وموزة كآتمة ضحكتها وشله محمد عن ذيآب ورآحت تغسله وتبدل له ونآم بعد مآسبحته خلته في سريره ومنآل راحت الغرفةة يوم عرفت ان محمد نام هي بعد خلآص تبا تنام .. اما موزة طلعت وقعدت على الكرسي تتريا ذياب يخلص سبوح
ذيآب طلع من الحمام وكآن لآبس وكل شي وقعد : الله يهديهآ من كثر مآتلآعبه جي رجع كل شي علي
موزةة يودت ايده : حبيبي انت شفيك , هذآ ولدك ترآه وبعدين عآدي هذا شي طبيعي , هي تحب اخوهآ
ذيآب ابتسم : آول مرة تآخذي رآحتج بالكلآم ويآي جي
موزة استحت وقآمت : خلآص بسكت
ذيآب مطهآ بقوه ويلسهآ حذآله : لآ تروحين
موزة يلست تتآمل ذيآب : تعرف اني دفشة بالرومآنسية عسب جي مآكون رومآنسيةة
ذيآب : خلي دآنه تعلمج رشود مرتآح على الاخر
موزة استحت وضربته على كتفه : جب مآلك خص فيهم عليك فيني وبس
ذيآب باسها على خدهآ وهي ماتت : من عيوني حبيبتي
موزة بعدت عنه شوي : ذيآب وينهم قوم رشود قآلوآ بيون عندنآ ؟
ذيآب ضرب رآسه : شتت نسيت آخبرج
موزة تطآلعه : شو نسيت يلآ خبرني
ذيآب : ابا بوسه على راسي من فوق وقولي " قولي شو تآمر يالذيب " ؟
موزة بدفآشة نفذت اللي قالها عليه وهو رجع باسها على خدهآ
ذيآب : فديت المطيعه
موزة آحمرت شوي : يلآ قول
ذيآب : بآجر سفرتنآ آنآ ويآج ورشود ودآنه
موزة بطلت عينهآ : على وين ؟ وعيآلنآ !!!!
ذيآب : مآلج خص عاد على وين خليهآ مفآجآه , عيآلنآ عند آمي وعيال رشود عند آمج
موزة : لآلآلآ كيف اخلي ولدي بعده صغير
ذيآب : جب مب كيفج بتروحين وريلج فوق راسج , وانا مكلم امي وهي طايره فيهم وبعدين نحن مآبنتآخر بس اسبوع عسب شغلي وشغل رشود
موزة نزلت راسها : بس ذياب كيف اخلي منال ومحمد
ذيآب رفع راسها : حبيبي انتي مآبتخلينهم بس بنروح اسبوع وبنرد لهم
موزة : حتى ولو يعني جان حجزتوآ لهم ويانا
ذيآب : نحن رآيحين نستمتع مانبا حشرة وصريخ ومنآل وغيث من يجتمعوآ مصيبةة !
موزة ابتسمت : ههه فديتهم وآلله
ذيآب : آنزين يلآ نشي حطي عبآتج ويبي منآل وانا بشل محمد الحين ونزلي السيارةة بتريآج
موزة : آوك
ذيآب يشل محمد : وصح لآ تخبري دآنه شكله راشد بعده مآخبرهآ
موزة : آوك
ولبست عبايتها وتحجبت وشلت شنطتهآ ومنآل وطلعت من الشقة وقفلتها ونزلت تحت السيارةة عند ذيآب ومحمد
.
.
سيف : لآ وآلله الحين تطلعي
يزوي : صبر انزين بقعد عند آبوي شوي
سيف يطآلع الوقت : آنآ برع ( ورقع الخط ف ويههآ )
يزوي : آوفففففففففففففففففففف
علي : شفيج يآ بنتي
يزوي : آبويه هذا سيف بيجلطني غصب اروح الحين وياه
علي : روحيله من كثر حبه لج لآه
يزوي : هههههه حبه برص يآرب ( بآست راس ابوهآ ) آخليك بروح عند العفريت
علي : مب زين يا بنتي هالكلآم
سعيد : صدقه سيف يلآ روحي عند ريلج وانا رايح الحين ايب اماني مصختها
يزوي : خف علينا يا كنآري الحب آنته بس يآ قيس وليلى ( تحجبت عدل )
سعيد : آنتي شو عرفج ؟ وربي مالوم سواف لو مل منج
يزوي : جببب تخسي يمل مني ( تطرش لهم بوسه على الطآير ) باي حبآيبي
علي & سعيد : مع السلآمةة
يزوي طلعت وركبت السيآرةة وهي تطآلعه : دودة فيك
سيف ابتسم : آنتي مآتوبي شكلج تبين اادبج على الاصول كم مرة قايل لج مآتبعدين عندي كل هالمدةة
يزوي : آآمم آنزين مآرآح آبعد ( غمضت عينهآ ) همم سوآف تخيل مآحبينآ بعض كيف كآنت بتكون حيآتي بدونك
سيف : مرة
يزوي : ههههههههه خف علينآ وآيد وآثق اشوفك , يمكن للحين حيآتي مرة
سيف : لو مرةة جآن مآبتسمتي ولآ ضحكتي
يزوي : فديت اللي يفهمني انا علني ماخليت منك حبيبي
سيف : ولامنج .. حمدوهه شي كآن فيهآ مساعه وسالت عنج بس قلت لها آنج ببيت ابوج
يزوي : افا ليش شو كآن فيهآ مآعرفت ؟
سيف : لآ , هييييييييييي صح تذكرت يزوي اباج ف موضوع
يزوي : قول حبيبي شو عندك ؟
سيف شق حلجه : ابا درزن عيال
يزوي شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئ شوووووووووووه ؟
سيف : اللي سمعتيه
يزوي لفت : لآ لآ لآ ومليون لآ حد قالك آنت متزوج مكينه توليد ؟
سيف : هههههههههههههههههههههههههه حبيت
يزوي ابتسم غصب : احب ضحكتك
سيف ابتسم : وآنآ آحبج بكبرج
يزوي انحرجت : آنزين انا ماروم ايب درزن يكفي 3
سيف : لآ نظآم من 1 لـ 10 مايمشي عندي
يزوي بطلت عينهآآآآ يعني مآتوقعت يقول ل 10 : خيييييييييييييييبه سوآف ( بطلت الباب والسيارة تتحرك ) غير رمستك الحين ولآ بتشوف بنزل عنك
سيف عصب ووقف السيارة ف نص الشارع وقرب منهآ وسكر السيآرة بقوه : تعرفين لو عدتي هالحركة شو بسوي فيج !!!
يزوي توترت : سوآف وربي اسولف ليش عصبت
سيف لف عنهآ : اللي عندي قلته لو سويتي هالحركه مرة ثانية مآتلومي الا نفسج ( تم سآكت شوي عقب قال ) كنت آسولف ويآج .. ( ووصلهآ البيت ) نزلي , انا بروح عند ربيعي
يزوي : لآ انزل معآيي
سيف دق السكآن : يزوي لآ تعصبيبي آكثر
يزوي حز فخآطرهآ : صرت انا اعصبك ؟ آوك ( وبطلت الباب ورقعته بقوه )
سيف قلبه عوره : بآب السيارة يا حمآآآآآآآآآآره
طبعآ يزوي مآسمعته .. وسيف روحح ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:51 PM   رقم المشاركة : [ 58 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حمدآن رآح بيت آم حميد ودخل وعرف آن محد بالبيت غير حمدوهه لآن آم حميد رآحت العزبةة عند آم ريلهآ وجي كلهم متجمعين هنآك .. وبوحميد رايح مع حرمته اما حميد ومهره آوردي ف بيتهم وطآلعين ..
حمدآن دخل وصعد فوق وسمعهآ ترمس فون
حمدة قآعده على طرف الشبرية وعاطيه الباب ظهرهآ : شو تقولين يآ هنآدي ؟
هنآدي : وآلله مآجذب عليج
حمدة نزلت دموعهآ : حرآم وآلله
هنآدي : شنسوي فيها بس فهميني , هي اللي يابت هالشي لعمرهآ احسها تتعذب وآيد
حمدة صرخت : خليها تخلعه تسوي اي شي والله بيذبحها
هنآدي : مآتسمع مني مآتسسسسسمع تقول احسن هذا يزآهآ لآنهآ عذبتج وكآنت بتقتل ضناج
حمدة : هنآدي انا ماشاله في قلبي على شويخ لآن بيني وبينهآ عشرة عمر لكن لآ آدمر حيآتها عسب تبا تادب نفسهآ لن يغير الله مآبقوم حتى يغيروآ مآبآنفسهم
هنآدي : هي وآلله , خلآص انا برجع اجوفها بعدين آو يمكن آمرهآ , آنتي اخبارج مع ريلي ؟
حمدة : آسكتي لآ تذكريني وربي قاهرني يبا يعرس علي
حمدآن كآن خآطره يضحك لكن يود عمرهه
هنآدي : شتتتت يعرس عليج !
حمدة : هي قوآه عينه والله حاز ف خاطري انا ماروم اسوي اللي هو يباه
هنآدي : وشو هو اللي يباه
حمدوه ترمس بنبره تضحك : آنتي متخيله آنه يبآني ايب درزن , درزن عيآآآآآآآآل ( صرخت ) استغفر الله العظيييم كيف بيبهم كيف بربيهم
هنآدي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حمدوه : جب انتي الخايسه شو اللي يضحك
هنآدي : ريلي يباني تحت برجع آكلمج روحي راضي ريلج
حمدوه : مآبرآضيه انا زعلآنه يالكبشه يلآ آنقلعي ( ورقعت الخط ف ويههآ وخذت نفس عميق )
حمدآن يآ حذآلهآ وسيدة حضنهآ من ورى وباسها على كتفهآ : مآبي شي غير اني اشوفج بخير
حمدة تيبست ووآيد آنحرجت حآولت تقوم من حضنه لكن مآشي هو رآص عليهآ ..
حمدة بزعل : حمدآن ليش تبا تعرس علي ؟
حمدآن : مآبعرس حبيبي امزح معآج , كآنت هآي مجرد رغبة مني بس اذا آنتي مآتبين برآحتج
حمدة حست برآحة : يعني مآ بتتزوج علي ؟
حمدآن : هههه ( هد آيده يبآ يقعد حذآلهآ لكن حمدةة يودت آيده بقوه )
حمدةة غمضت عيونهآ وبحرج : لا تروح تم حآضنني
حمدآن ابتسم برآحة وبطل آيآديه وقآم ويلس حذآلهآ وخلآهآ تنآم على كتفه : آنآ دوم ويآج
حمدة غمضت عينهآ : حمدآن بيب لك مليون يآهل بس لآ تروح
حمدآن يود آيدهآ : مآبروحح ..
حمدةة ابتسمت : همم حمدآن وين عيالي ؟
حمدآن : شو تبينهم ؟
حمدةة : بس آتخبر عنهم ..
حمدآن : في بيتنآ , آكيد آبوي وآلخدآمه هنآك
حمدة آبتسمت : آحبك وآيد وآلله
حمدآن : وآنآ آحبج حيآتي ..
.
.
حميد بعد مآخلص غدآ مع مهره تم يطآلع مهره وهو مبتسم ويجوفهآ كيف تمسح عن ولدهم الوصخ اللي على حلجه
مهره : حميد ممكن طلب ؟
حميد : آكيد
مهره : آبي آروح بيت يدي آلله يرحمه عقب ابا اروح عند سلآمة آختي , وبآخذ ولدي ويآي
حميد : تآمرين آمر
مهره ابتسمت وطلعت هي وحميد ودفعوآ آلحسآب وودآهآ بيت يدهآ ونزلهآ وقآلهآ هو بيتمشى ويوم تبا تروح يتصل لها ..
مهره دقت الباب وفتحت لهآ بنت عمهآ واستآنست ورحبت فيها ودخلتهآ ودخلت وجآفت ان كلهم متجمعين سلمت عليهم ..
عمهم الكبير شل ولدهآ : حبيبي هآلولد نفس مآ آمه حبيبتي
مهره تشققت : فديت هالحسسسسسس ( باسته على راسه ) ربي يخليك لنآ
نهيآن يصفر : عمي مآيصير ونحن ؟
حرمه نهيآن كآنت خلآص تعرف رمستهم وتعلمتها : نهيآن آبنك
نهيآن ابتسم : يلآ عمي خذآ ولدي
حرمة نهيآن وصلت ولدهآ لعند عمهم وحطته ورآحت قعدت حذآل ريلهآ
عمهم قعد ف ثبآنه ولد نهيآن والطرف الثاني ولد مهره
عمهم : آسمه خآلد صح
مهره : هي وآلله سميته خآلد على بوحميد
عمهم يبوسه على راسه : ربي يخليج له
مروآن دخل وسلم على الكل وجآف مهره ابتسم بخبث وفي خآطره ( آستآنسي , ووآيد بعد )
عمهمآ آلكبير سآسرهآ بشي ومهره ضحكت ضحكه وصوتها ملى المكآن من بدآية البيت لنهآيته
مروآن عصب : شو مب عيب عليج ؟ آنتي وين ريلج عنج ؟!
مهره ابتسمت عسب تقهره : ريلي يعرف عني , مآمحتآيه آخبرك وين ريلي
عمهم : شفيك مروآن على بنت عمك ؟ مآفيهآ شي ترى انا قلت لها
مروآن : حتى ولو عمي
مهره شلت ولدهآ : يلآ عممي لزوم اروحح قلت له مآرآح آطول لاني راح اروح عند سلآمة
عمهم لمعت عينه : دقي على بنيتي ابا اكلمهآ
مهره : آن شاء الله ( قعدت وحآضنه ولدهآ بايد وتدور فونها فالشنطه بايد حرمه نهيان يات وقعدت حذالها وابتسمت ودخلت ايدهآ وحصلت الفون وعطتهآ ) مشكوره حبيبتي
حرمة نهيآن : آلعفو
نهيآن ابتسم من قلب ( آلحمدآلله , آنج معآ مهره مب مع غيرهآ )
مهره دقت لهآ وكآن صوت سلآمة مبحوح بعدهآ حزينةة على التحآليل : هلآ
سلآمة بصوت مبحوح : آهلين آختي
مهره : عمييه يبآ يكلمج ضروري
سلآمة حآولت تعدل صوتها لكن مآقدرت وآول مآسمعت حس عمهآ قعدت تصيح
عمهم خآف : شفيج سلآمة مآمآ شفيج تصيحين خبريني
سلآمة : اشتقت لك
عمهم ابتسم : آخق انا جي
سلآمة : هههه ( تمسح دموعهآ ) تعآلي والله اباك ابا اكلمك ضروري اباك تقرا علي بعد آحسني تعبانه
عمهم : من عيوني بيج يوم ثآني بس اليوم لآ لآني تعبان مآرآيم اتحرك ريولي تعورني
سلآمة : فديت ريولك , من اي رآح آسويلك مسآج
عمهم : فديت حبيبه عمهآ , خلآص عيل يلآ هآي مهره الحين بتيج حطيهآ ف عيونج
سلآمة : عمي حبيبي المهره عروق القلب لآ توصيني عليهآ
عمهم ابتسم : ربي يخليهآ لكم
سلآمة : ويخليك لنآ
عمهم : آمين , ممرححب ( وبند ف ويههآ )
مهره : هههههههههههههههههههههههههههه عمي شحقه تبند ف ويههآ , آنزين باي شي مني مناك
عمهم : مآحب اطول بالرمسة
مهره هزت رآسهآ وطرشت مسج لحميد وحطت فونهآ بالشنطه وقآمت حبت عمهآ وسلمت عليهم كلهم من بعيد وطلعت .. وودآهآ حميد عند آختهآ ورجع عنهآ البيت ..
خآلد ولد مهره يودته ام عبيد وعبيد قعدوآ يلآعبونه اما مهره صعدت فوق عند سلآمة واول ماجافتها حضنتها وسلآمة قعدت تصيح
سلآمة تنوح : آحسني تعبآنه , آحسني اموت يآ مهره
مهره تمت تقرا عليها المعوذات وتمت تقرا عليها القرآن لين هدت ونآمت وتنهدت ونزلت عند آختهآ
عبيد : عيل وين سلآمي ؟
مهره بحزن : من كثر مآتعبآن صآحت وآلحين هدت ونآمت
عبيد نزل رآسه : مشكوره لآنج يتي عندهآ , آحسها محتآيه حد وياها
مهره : العفو ولو ( دقت لحميد وقالته اي ) انا بروح وآيد تآخرت على ريلي ( تحجبت عدل ) مآوصيك بآختي عبيد ..
عبيد : لآ توصين
مهره ابتسمت برآحةة وشلت ولدهآ وطلعت عنهم بعد مآسلمت على ام عبيد طبعآ ..
.
.
طآرق : آمآيه مآبآ آعرس قلت لج
آم طآرق : مب كيفك
طآرق تنهد بآسى وقآم ( آلله يهديهآ , آمي ليش مآتمل من هالموضوع ؟ )
.
.
امآني : سعودي , سسسسعود ..
سعيد : هلآ حبيبي
آمآني : طلعني ملآنه , يعني شليتني من بيت يدي ويبتني هني
سعيد ياشر على عيونه : وين تبين تروحين ؟ عيني توصلج حبيبي
آمآني استحت وقربت منه وقعدت على الكرسي : هممم آي مكآن يلآ وعمي ويانا
سعيد : يلآ زين لبسي بسير اخبرهه وبي آكشخ
آمآني مآصدقت على طول قآمت ولبست وسعيد رآح يخبر آبوه وعمور ورآح يسبح ..
.
.
روضةة قآعدة في الحديقةة في بيت يدههآ وكآنت تدندن : آحرجوني , آحرجوني في سؤآلي عنك ومآقوى آبوحي , كل مآقآلولي وينه قلت مآربي كتب , آيششش آجآوب , آيشش آجآوب وآنت دآري عآرف الحآل بوضوحي , من يصدقني اذا قلت الفرآق بلآ سبب ؟
العنود وقعدت حذآلهآ : فديت هالبحةة .. اشتقت لج روآض
روضةة : آحكي بهمسك حبيبي , توهآ تغفى جروحي , لآ تصحيهآ ترى تنويمهآ عندي صعب , ليه متآخر حضورك , رآحت آيآمي وروحي , لي 3 سنين بحدآدي على قول العرب( ونزلت دمعتهآ )
العنود مسحت دمعتهآ : آشفيج يآ روحيي ليش هالدموعع ؟
روضةة : ولآ شي بس اذكرت كيف انا تعذبت والحين شقد انا مرتاحة بينكم , يكفي ان بروك خذاج هاي اكبر راحةة .. ( تطآلع عيون العنود وكملت الاغنيةة)توهآ تنزل دموعك ؟ جعلهآ تكفير نوحي , الله يسامحك ماببي ادعي بلحظة غضب , صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي , دآرت الدنيآ ويآمآ دآرت الدنيآ عجب ( تمت تعيدةة كذآ مرهه وسكتت )
آلعنود تطآلع الجو مبتسمة على صوت روآض العذب : روضه ( نزلت راسها ) اشتقت لكم خلونآ نرجع برع
روضةة تبا تغير الجو : بهالكرشةة نو ويي حيآتي
العنود : هههههههههههه حمآرةة والله وآيد متنآنه صح ؟
روضة : يب وآيد فضيعه صايرةة تخيلي جي تصيري عقب مآتربي
العنود بخوف : لآ تطري هالشي وآيد خيفآنةة والله !!!!
روضةة ابتسمت وطرشت مسج ليزوي ومهرو آن يتجمعوآ العصر في بيت العنود وردوآ لهآ خبر بالموآفقةة طبعآ ..
.
.
مروآن بضحكةة آستهزآئيةة جدآم كل آهله : وآلله وصرتي قريبةة مني ححيل ( قآم وهو يطآلعهم ) برخصتكم يالغآوين ( وطلع )
آلكل يطآلعه باستغراب عقب كملوآ سوآلفهم ولآ كآنه شي صآير ..
.
.
دآنه : همم رشود وين رآيحين ؟
رآشد : رايحين تتشري اغراض ومواز هناك بعد
دآنه مستغربةة : موآز ؟ ليش شو صاير !!
رآشد : موآز حآمل
دآنه : خييييييييييييبة لحقققت !!
رآشد يبآ يضحك بس ميود الضحكةة : هآ , هي وآلله شسوي فيها
دآنه تهز راسها باسف : خبلة هالبنت , آنزين وشو بنسير نتشرا لها
راشد : آوف دآنوه وآيد تسالي
دآنه : حمآر لازم اعرف قبل لا اروح مابي اتفشل
راشد همته دآنه مآحب يقفطهآ : آسولف ويآجج , موزوه لآ حآمل ولآ شي
دآنه ضربت كتفه : يالححمممآر اتخيلت شكلي وانا اقولها مبروك , انا اقول بعد , يلآ خبرننني عاد
راشد : رآيحين تشتري اغراض لي ولج للسفر
دآنه لفت سيدة على راشد وشوي شمختها عذاري باضافرها الصغار على رقبتهآ وصرخت دآنه : آآآآآآآآآي
راشد لف : شفيج
دآنه تيود رقبتها عقب سحبت كلينكس وتمسح الدم : بنتك شمختني
رآشد : ههه فديتها انا شيطآنه علي
دآنه : زين تعرف , آنزين خبرني يلآ وين بنسافر ؟
رآشد : همم عاد هاي مفاجاه , بس اهم شي ان غيث وعذاري مب ويانا
دآنه بصدمةة : آححلف ؟ لآ وآلله ووين تباني افر عيالي
راشد : عند آمي او عند مهور او سلآمةة
دآنه : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم !!
رآشد : صدق حتى ذيابو بيفر عياله عند امه
دآنه تهز راسهآ : مآبسير بدون عيالي
رآشد : حبيبي يلا عاد لآ تزعليني هاي السفرة لنآ
دآنه بعد تفكير : همم آنزين خلآص آوك آمري لله !
رآشد ابتسم برآحةة .. عقب وصلوآ آلجمعيةة وعاد موزة ودآنه يتمشوآ جدآم وطبعآ اليهآل منآل وغيث يتمشون مع ذيآب ورآشد ورى موزة ودآنه اما موزة شالةة محمد ودآنه ميلسة بنتها فالعربآنةة
دآنه تيود آيد محمد : حبيبي وآلله ( تطالع ظفوره ) شحقه مب قاصتنهآ ؟ مب زين توها عذور شامختني ندمت اني ماقصيت
موزة لفت تطآلعهآ : اقصهم ؟ لآلآ آخآف ها بروحه ايده نتاف
دآنه : ههههههههههه فقتج , يبيه انا بقصهم له
موزة : آوك بيبه لج
وكملوآ سوآلفهم وشروآ اغراضهم عقب كل وآحد رد بيته ..
.
.
يزوي : آوف هذا الملقوع وينه ؟ للحين مآرد ( تفكر ) لآيكون رآيح يغآزل الههرم ( تنزل راسها ) وربي تعبت من التفكير
خليفةة : خآلوه يزوي
يزوي : هلآ حبيبي
خليفةة : وينه عمي سواف ؟
يزوي : مآدري حبيبي
خليفةة ابتسم وطلع ..
يزوي تتنهد وتشوف فونهآ : حتى مآفكر يتصل يراضيني الهرم
.
.
حنآن كآنت يالسه تطآلع التلفزيون ومتكورة على نفسهآ بردآنه لكن تكابر ماتبا تقوم وتيب اللحاف
صقر طلع من المطبخ وهو شال كوب ماي وجافها كيف مندمجه وترتجف بنفس الوقت : شفيج ؟ بردآنه !
حنآن : هي شوي
صقر رآح الغرفة وياب لها مثل الشال الخفيف ولفه عليهآ
حنآن ابتسمت : شكرآ
صقر قعد حذآلهآ : عفوآ ( وحط راسه على ريلهآ ) هممم
حنآن : شي في خاطرك ؟
صقر : ليش تكآبرين ؟ ليش مآتردين حنون اللي كآنت تحبني
حنآن : لآنك كسرتني
صقر : خلآص آدبتيني بمآفيه الكفايةة ولآتبين زيآدة يعني ؟
حنآن : مآدريبك ( تطآلعه ) سؤال واحد هو
صقر : سالي
حنآن بجرآه : تخوني ؟
صقر : قبل لآ آتزوجج هي , كنت احب شواخخ , بس من يوم فارقتها مارجعت كلمتها وغيرت رقمي وكل شي وهي ماعادت تتواصل وياي اصلآ ..
حنآن ابتسمت برآحةة : آوك ( وردت تطآلع الفلم آمآ صقر غفآ على ريولهآ وهو مب حآس )
.
.
ف سيآرةة سعيد " آلآستيشن " كآن هو اللي يسوق وحذاله آبوه بطلب من آمآني طبعآ آنه يقعد جدآم وهي وعمور ورى وكآن جو السيآرةة كلهآ ابتسآمآت وضحك وخاصةة على تعليقات سعيد وعمور ..
سعيد : والله يآبوي آن هاي امون اذيةة
امآني بطلت عينهآ : عمممي خريييييييييييييط
علي: هههههههههه ادريبه يآ بنتي
آمآني تدلع لسآنهآ : جفففت انننن , مآحد يصدقك آنت
عمور : سعيد صدمتني
سعيد وآمآني بنفس الوقت : ليش ؟
عمور : متزوج وحده نفس عقلي
آمآني : هههههههه سيير لآه آنآ آسولف بس
عمور : ههههههههههههههههههههههههههههه ياهله هاي جان خليتها لي
سعيد : لآ وآلله ( يبا يقفطه ) اصلا هاي الغاليةة آمآني , آنت مآتستآهلهآ
عمور قفط : جب مليون بنت تستآهلني وتتمنآني فاهم ولالا
آمآني : ههههههههه ها عمور انبلع لسآنك
علي : استغفر الله منكم , دقوآ لليآزية جوفوهآ لو بتي هي وريلهآ
آمآني بسرعةة : آنآ بدق
عمور : لآ آنآ
سعيد : لآ آنتي ولآ هو , آنآ بتصل
عمور وآمآني يطآلعوآ بعض وسيدة طلعوآ فونهم وكل ساعه يتصلوآ فيها وعسب كلهم يتصلون بنفس الوقت يطلع لهم " مشغول "
سعيد مستغرب : بشو مشغول تلفونهآ ؟ آول مرةة
آمآني وعمور كتموآ ضحكتهم آمآني بسرعةة سحبت فون عمور عسب مايتصل واتصلت
آمآني : هلآ هلآ يزويي هلآ بالغاليةة
سعيد يطآلعهآ : ليش مآترد علي ؟
آمآني : صبر خلني اكلمهآ ( تكلمهآ ) هلآ هلآ الحب
يزوي مستغربةة : شالسالفهه ؟ اليوم تتغزلي فيني ههههههههه
آمآني : سكتي عني يزآتي , آلمهم بتطلعين ويآنآ ؟ اقصد نحن طلعنا مابتي انتي وريلج ؟
يزوي : وينن ؟
آمآني : وآلله مآندري وين سعيد مودنآ بس كلنا طالعين
يزوي : يآحظكممممممممممممم بجوف سواف
آمآني : آوكك جوفي السويفي وخبرينآ
سعيد طآلعهآ بنظرةة بس عسب قالت " السويفي "
يزوي : آعع شو هالاسم , السويفي قالت يلآ آنقلعي شوي وبرد عليج خبر
آمآني : آوك حبيبتي يلآ باي
يزوي : بآي ( وبندت )
آمآني : بتشوف ريلها سيف وبترد علينآ خبر ( تلآحظ نظرآت سعيد بس سوت له طآف )
وعقب قرروآ آنهم يروحون دبي مول وجي عمور بيدخل الالعاب وعلي بيروح وياه من الملل بيتم عند ولده عسب اماني وسعيد يتمشون وياخذون راحتهم . .
آمآني بملل : عمميي شو ها تدخل العاب لآلآ تعال تمشى ويانا
علي : لآ مآفيني حيل هني على الاقل بقعد
آمآني تنهدت : يلآ عآد مآبي نتمشى بروحنآ
علي : مآبيآكلج ريلج يآ بنتي يلآ روحيي
آمآني باسته على راسه : آذآ بغيتوآ شي اتصلوآ آنزين ؟ يلآ مع السلآمة ( ورآحت )
علي مبتسم وبرآحةة : ربي يحفظكم ..
آمآني وسعيد يتمشوآ وسعيد سآكت . .
آمآني : سعيد غريبةة شفيك سآكت ؟
سعيد معصب في خآطرهه ( قههر , هاي ليش مآتفهم آني اغار ؟ ) : مآفيني شي
آمآني يودت آيده وهو هد آيدهآ بقوه حز ف خآطرهآ لكن سوت طآف
آمآني وبعدهه حآز ف خآطرهآ : خلنآ نرد مآبآ اتمشى
سعيد تم يطآلعهآ ومآسوآلهآ سالفةة ومشى حذآلهآ رآجعين للآلعآب وثنيناتهم سآكتين ..
.
.
مهره ويزوي والعنود وروضةة كلهم كآنوآ قآعدين ف حديقةة بيت آم مبآرك ودآقينهآ سوآلف وعمرهم مآضحكوآ كثر الضحك اللي ضحكوهه اليوم , وطبعا يزوي طبت اماني ونست سالفتها وطبت سيف وراحت بسيارتها بروحها بيت العنود
مهره عينهآ تدمع : وآلله خلآص بسنننني
روضةة : هههههههههههههههههههههههههههه كنتي عبيطةة نمبر 1
العنود بتعب : عآد مآروم امثل كيف كانت روضةة " سالي " هههههههههههههههههه
يزوي احممممرت وتضحك بسهتيريةة : يآخي لاااءءء انا ماكنت جيي هاي رواضضض بس
مهره : ههههههههه نسينآ مآكلينآآ
العنود بتعب وبابتسآمة حلوةة : وآلله لمتكم كم تسوى لآ تقطعوني جي
مهره ويزوي حطوآ ايدهآ على بطنهآ : مآبنفآرقج حيآتي
روضةة : بخصوص انكم حآطين ايدكم على بطنهآ , تحلفون براس الولد من الحين
مهره : ههههههههههههههههههه لا يالهرمةة يعني جي حركةة قميلةة
روضةة : ف عينكم
مهره : اصلا مب زين تحلفين براس الياهل
روضةة : آلآ وين خلود انتي ؟
مهره : عند حمود
روضةة : هي زين زين
وكملوآ سوآلف وضحكك . .
.
.
ف آلمطعم كآنوآ قآعدين ويشربون عصير الا آمآني كآنت منزلة راسها وتلعب بصبوعهآ
آمآني في خآطرهآآ ( يآخي ليش جي يعآملني ؟ آنآ مآتحممل , آوففف مآوقت تنزل دموعي خلني اقوي عمري , كيف جي يسويبي جدام العالم ميودةة ايدهه ويهدني )
علي يود آيد آمآني : شو مكدر خآطرج يآ بنتي
آمآني رفعت راسها وعينهآ تلمع بالدموع بس ميودة عمرهآ : ولآ شي عممي تضايجت آن يزوي مآيآت كنت اتمنى تكون ويانا
علي : مآعليه خيرهآ بغيرهآ يلآ شربي عصيرج
آمآني : لآ مابيه شكرآ ..
علي سكت عنهآ حس آن سعيد اللي مزعلنهآ ف مآحب يتعمق ..
بعد مآشربوآ وشبع عمور لعب رجعهم البيت وآمآني سيدةة صعدت فوق ودخلت الحمام وقفلت على عمرهآ الباب وقعدت تصيح , سعيد دخل الغرفةة وسمعت صوتها وتنهد ندم آنه سوآلهآ هالحركةة ودق عليها باب الحمام
سعيد : آمآني
آمآني تمسح دموعهآ بسرعةة وتشغل الماي : هلآ
سعيد : طلعي بكلمج
آمآني : آن شاء الله ( غسلت ويهآ عدل وحطت صآبون ف ويههآ عسب تحمر آكثر ويعرف انهآ مآكآنت تصيح وآن هذآ صآبون ويوم خلصت طلعت ) سعيد لآ تيب هالصآبون مرة ثانية عور لي عيني
سعيد ابتسم : تجذبين !
آمآني لفت : لآ مآجذب صدق
سعيد : ليش صحتي ؟
آمآني عضت شفايفها : مآصحت آنت تتوهم آنزين
سعيد : لآ مآتوهم , يلآ قولي ..
آمآني ابتسمت : حز ف خاطري منك آنزين كيف جي تسوي فيني جدآم العآلم ( نزلت دموعهآ ) قهرتتتتتتتتتتتتتني انا بدون قصد ناديته وجي وبعدين هو مآيعنيلي شي ( مسحت دموعهآ ) مآعليه انا استآههل ..
سعيد ابتسم ورآح صوبهآ : لآ مآتستآهلين , سآمحيني غيرتي طغت علي مآكنت افكر وقتها
آمآني رافعه عينهآ : مابا راضيني يلآلآ
سعيد : هههههههههه يلآ عآد
آمآني : مآلي خصص
سعيد طلع من ورى ظهره ورده وطآرت آمآني من آلونآسةة وحضنته عقب قعدوآ يسولفوآ ولآ كآنه شي صاير ..
.
.
ميرةة تصيح وقافلةة على عمرهآ الباب ومآتسمع من حد من آهلهآ : روحوآ خلآصص
آختهآ : خلآص يآ ميرةة هذآ قضآء من ربج
ميرةة تصارخ : خلوووووووووووووووني برآحتي
آختهآ تنهد وطلعت برع
ميرةة غطت على ويههآ وعقت عمرهآ على السرير وكملت صيآحح ..
.
.
سلآمةة فزت من رقآدهآ وهي تطآلع حوآليهآ وتشوف عبيد قآعد يقرآ كتآب
سلآمة امتزرت عينهآ دموع : بيقتلوه
عبيد قرب منهآ : بسم الله حبيبي منو هذا اللي بيقتلوه
سلآمة تصيح : بيقتلوآ حد
عبيد حضنهآ وقعد يقرآ عليهآ قرآنن لكن هي مب راضيةة تهدآ
سلآمة : جفت بالحلمم عبيد وآلله جفففت
عبيد : مآحد بيصير فيه شي هدي حبيبي
سلآمة تحضن عبيد : لآ تروح آخآف يسولك شي
عبيد : مآبيسولي شي انا وياج
سلآمة : هممم ( وغفت )
عبيد خلآهآ في حضنه عسب اذا ردت تصيح يقدر يهديهآ ..
.
.
طآرق : تتوقع مروآن على شو نآوي ؟
وليد : مآدري بس دآمه سآكت آكيد على مصيبةة كبيرةة !
طآرق تنهد : وآلله خآطري نعترف على كل شي مب زين سوينآه
وليد : بس نحن مآكنآ نعرف ان جي اضرار الحآدث ..
.
.
ضمن سوآلف العنود وشلتهآ دقت عهود تلفون وكآنت تصيح
عهود بصوت مبحوح : آمي بالمستشفى وتبآ تشوفج
العنود بحزن : شفيهآ ؟
عهود : مآعرف تبا تشوفج ضروري ( نزلت دمعة حارة من عيونهآ ) تعالي ضروري والله هالمرة مب لعبان هي بالعنآيةة ترى
العنود عصبت : وليش انا اخر من يعلم ؟
عهود : آممم مآدريي !! آلكل يعرف
العنود حز فخآطرهآ : خلآص بجوف مبآرك ويآيه آلحين فآي مستشفى ؟
عهود : مستشفى *** .. بتريآج
العنود : آوك ( وبندت وامتلت عينهآ دموع ) سآعدوني آقوم شوي
مهره قآمت وسآعدتهآ : شو صاير
العنود : آم عهود بالمستشفى تعبآنه ( نزلت دمعتهآ ) مآبآهآ تموت آنآ مآكلمتها مآكلمتها مآسآمحتهآآآآآآ ( ياها ويع ف بطنهآ وصرخت ) آآآآهه
يزوي خآفت : عنووووووووووووووووووود
ام مبآرك طلعت خيفآنة : شفيكم بنآت ؟
يزوي : خآلوه العنود
آم مبآرك راحت صوبها وابتسمت : لآهذآ ويع عآدي مآعليكم
مهره اطمنت : آنزين يلآ روحي لبسي نحن ببنشوفج وقت ثاني
آم مبآرك : على وين العنود ؟ ( تطآلع البنآت ) قعدوآ بعدكم مآشبعنآ منكم
يزوي : مآتقصرين خآلوه حبيبتي ..
روضة سآعدت العنود تروح دآخل آمآ يزوي ومهره روحوآ , روضةة لمآ آطمنت آن عنود عند مبآرك ورآحتت عند حآرب لآنهآ مآقعدته اليوم ويآه وآيد ..
العنود كآنت تصيح بسهتيريةة ومبآرك يهديهآ ويسآعدهآ تلبس عباتها وسيدةة ودآهآ المستشفى وهم بالدرب
مبآرك : مآيصير جي يالعنود آنتي حآمل لآ تذبحيني دخيلج آلآ دموعج لآ تصيحين خلآصصصص
العنود تصيح : مآبآهآ تموت , هي صح اذتني لكن اباها تشوف ضنآيي اباها تحضنه , ابا اقولها اني سامحتها ( صآحت ) تخيل تموت
مبآرك يود آيدهآ : يآ مآمآ مآرآح تموت خلآص هدي عمممممممرج
العنود تمسح دموعهآ وترص على قبضه مبآرك وهي تحس بتوتر وآول مآوصلوآ المستشفى .. سيدةة دخلوهآ عند آم سلطآن , آم سلطآن تشوف بطنهآ وتبتسم
العنود صآحت : لآ تروحين , آنآ مسآمحتنج وربي مسآمحتنج بس لآتروحين , ابيج تربين ولدي مثل ماربيتي مكتوم ولد عهود , لآ تروحيييييييييين ( صارخت ) مب وقت آنج تروحييييييييييين
مبآرك يسمع صريخها من برع ويهز رآسه وبصوت خفيف : هالبنت مآبتوب ولآ شو سالفتها ..
آم سلطآن ابتسمت بتعب : آن..آ .. يب..تج ع..سب .. آك..لم..ج ع..ن ش..ي مه..م " آنآ يبتج عسب آكلمج عن شي مهم "
العنود تصيح وتتريآهآ تتكلم لكن . . . . .
.
.
مخرج () *
إما الوفى اللي يستر الرجّال من كل العيوب


والا الجفى اللي يستر عيوب العرب في رجالها ♥♥♥~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:52 PM   رقم المشاركة : [ 59 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت العشرون وآلآخير . . ’
[ آلدفعة الثآلثة ] ~
مدخل () *
اللي مذيره العتب لا شبت بصدري شبوب
عييت اراضيها وهي عيت تطول بالها
♡♡
عنود يودت بطنهآ وتحس بالم فضيع وقعدت تنوح آم سلطآن وآيد خآفت فدقت على زر عسب النيرس تي وسيدةة يآت النيرس ودخلت ومبآرك تم متوتر خآف شي صار بآم سلطآن وعهود قعدت تنوحح ..
مبآرك يتريآ النيرس تطلع لكن طولت ومبآرك اعصابه خلآصص وعهود تتجرآ مكتوم يقوم يشوف لان هي مابتتحمل ..
النيرس طلعت وهي متوترة يودت فونهآ واتصلت باسمآ " طبعآ هندية فكآنت تترمس آنجليزي لكن آنآ بكتب عربية فصحى " : آلو , آلدكتورة اسمآ ؟ آين انتي لدينآ حآلة ودلآةة
آسوم : آوففف مايخصني مب يايه انا فاجازه ( ورقعت الخط ف ويههآ )
النيرس متوترة مآتعرف شو تسوي ودقت لروضةة وخبرتها وروضةة سيدةة لبست لبسها ورآحت المستشفى ..
روضةة تمشي بسرعةة وهي منزلةة راسها واول مآرفعت راسها شآفت مكتوم ومبآرك بدت ترتجف
مبآرك : شو تسوين هني ؟
روضة شهقت بخوف :لآيكون
مبآرك بتوتر : لآيكونن شو
النيرس طلعت : آسرعي قليلآ سآذهب لآحضآر نقآله لنقلهآ إلى غرفة العمليآت ( وطلعت )
روضةة تحآول تهدي مبآرك : شسمآه هو كل شي بخير لآ تحآتي
مبآرك توتر آكثر : شو اللي قاعد يصير ؟ آم سلطآن ( يطآلع مكتوم عقب يطآلع روضةة ) مآتت !!!!
عهود تصيح وتتريآ روضة تتنطق ..
روضة : لآ آم سلطآن بخير بس
عهود صآحت : بس شو ؟؟؟
روضةة يودت آيدهآ بقوه : آلعنود بتربي الحين
مبآرك : شوووووووه ؟ خليني اشوفها قبل لآ
روضةة : بتشوفهآآ , تعآل ( ودخلته غرفةة آم سلطآن اللي كآنت تطآلع بنتهآ بصدمةة وهي تتآمل ومبآرك توتر آكثر لمآ جآف شكل العنود , يبين عليهآ التعب وآيييد كآنت غيير مب مثل كل مرة يجوفهآ , هالمرة هو مب قادر يسآعدهآ ولآ قآدر يخفف عنهآ اي شي )
مبآرك رآح ويود آيد العنود : لآ تخآفييين , بتقومين بالسلآمة ان شاء الله
العنود تصيح : بموووت آنآآآ
روضةة خآفت : لآ تقولين جي
مبآرك يطآلع روضةة : ليش مآيآت اللي تولدهآ للحين ..
روضةة توترت : ترى الدكتورةة المختصةة بآلتوليد فآجآزه ف..
مبآرك عصب وقآطعهآ : ف شو نخلي العنود جي تعبآنه
روضةة قآلت برجفةة : لآ آنآ بولدهآ
العنود سكتت وهي تطآلع روضةة ومبآرك مصدوم كيف روضة بتولدهآ ؟
آلعنود صرخت وهي تصيح : دخيلج رحميني خلآص بمووووت
روضةة يودت ايدهآ : خلآص لآ تخآفييين مآعليج شي
شوي ويآبوآ النقآلةة ونقلوهآ غرفةة العمليات روضةة مآحبت تمآطل مع مبآرك لآنه تدري آنه مآبيخليهآ عقب ورآحت ووقبل لآ تبدآ
العنود تصيح : بنتي آو ولدي آمآنه في رقبتج روضه
روضةة خآفت : لآ تقولين جي انتي بتعيشييين
العنود تصيح : وآلله آني آتوييع بموووت
روضةة كآنت بتولدهآ طبيعي لكن مآقدرت ف قرروآ آن يسون للعنود قيصريةة وطلعت روضةة بسرعةة وتطآلع مبآرك
روضةة : بروك نحن بنسوي للعنود قيصرية
مبآرك بخوف : لآلآلآلآ ولديهآ طبيعي
روضة : مآقدر ( نزلت راسها ) لآزم قيصريةة
مبآرك : روحي روحي والله اني خيفان عليها يلآ خلصيها بسرعةة
روضة : آوك ( ودخلت غرفةة العمليات )
طبعآ وصل خبر للكل ويآت مهره وآم مبآرك وبومبآرك ويزوي ويآت عآشةة وكل هل آلعزبةة يوآ , كآن الخبر غير بالنسبةة لهم , صدمةة ..
مهره معصبه : تآخروآ ( تطآلع السآعةة وتلف يمين ويسآر ) تآخروآ تآخروآ ..
مبآرك متوتر وسآكت
حميد : خلآص مهره مب زين جي تسوين ( همس ) ريلهآ خيفآن عليها اكثر عنج فآسكتي لآ توترينآ ويآج
آسوم طبعآ حست بالذنب آن في حرمة بتربي ومآبتقدر تسآعدهآ ف قطعت اجآزتهآ وصعدت فوق وجآفت الكل ملتم واستغربت : خير ؟ بدت العمليةة شو ؟
مبآرك يطآلعهآ باستغراب : آنتي منو اصلآ ؟
آسوم : آنآ دكتورةة التوليد هني
يزوي بعصبيةة ممزوجةة بصدمةة وبخوف : عيل منو اللي قاعد يولدههآ ؟
مبآرك قآل بصوت خفيف : روضةة
يزوي ومهره من الصدمة يطآلعون بعض وآلكل استغرب وحآرب طبعآ رآح هنآك بعد مآخبره مكتوم ..
اسوم تلومت وآيد : عن اذنكم بدخل اجوف حآلتهم ( ودخلت عنهم غرفةة العمليآت )
مبآرك يطآلع الوقت ويدق باليدآر : آميييه تآخروآ كملوآ نص ساآعة الحينن !!!!!!!!
آم مبآرك بخوف : صبر يآ ولديي
طبعآ آمآني بعد فترةة بعد يآت عندهم وقعد ف الانتظآر وكآنت طول الوقت تدعي ان العنود تقوم بالسلآمةة ..
بعد سآعة وعشر دقآيق..
طلعت آسوم من غرفةة العمليات وقبل لآ تتكلم طلعت روضةة وهي حآضنه بنت العنود تطآلع مبآرك وهي مبتسمةة
روضةة : مآتبون تشوفون بنت العنود .. !!!
آم مبآرك قربت بلهفةة وشلتها : بسم الله عليها حد اذن ف اذنهآ ؟
روضةة : لآ قلت بخلي مبارك يآذن
وقآطعهم آنفتآح باب العمليات وآنهم ظهروآ آلعنود , آلكل كآن مستآنس ومرتآح الا مبآرك كآن متوتر ويحس العنود وآيد عآنت وتعبت
مبآرك : آقدر اشوفهآ صح ؟
روضةة : آمم هي تقدر لكن آنآ عطيتها ابرةة مخدر يعني بعدهآ شوي لين مآتقوم
مبآرك : زين يزآج الله الف خير
روضةة : ولو
مهره مستآنسةة وقربت من آم مبآرك وهي تشوف بنت العنود وطآيرةة عليهآ من الونآسةة : بروك
مبآرك لف : هلآ
مهره : شو نآوي تسمي البنت ؟
مبآرك ابتسم : مآعرف بخليها بدون اسم
مهره : هههههههه تستهبل ..
حميد : مبروك مبروك ( وخآشمه ) عقبال آلولد ان شاء الله
مبآرك : ان شاء الله
وشوي شوي بدت التهآني عن الجميع وآلكل استرخص الا مبآرك قال بيتم عند حرمته والبنآت حتى روحوآ وروضةة كآنت جد تحس بتعب فضيع , كآنت هالمرةة بالنسبةة لها فضيعه خاصه آنهآ تولد ربيعتها اي غلطةة ممكن ربيعتها تتاذى بسببها ..
مبآرك طبععآ مآرضآ يسمى اليآهله الا يسمع راي العنود آول يمكن في خآطرهآ اسم , طبعآ بعد يلسته بعد 10 دقآيق يآبوآ بنته وحطوهآ ف الغرفةة حذآل آلعنود ..
مبآرك آول مرةة يحس بهالشعور مآيعرف كيف يوصفه صار آبو يآ عآلم : حبيبت بآبآتج آنتي ( ويود ايدهآ وقعد يبوسها ويشمهآ ) فديت هالريحةة يآربي ..
العنود بتعب بطلت عينهآ ويلست تتلفت بتعب : م..بآ..ر..ك " مبآرك "
مبآرك رآح حذآلهآ سرعةة ويود آيدهآ : هلآ حيآتي
العنود بتعب : و..ين..هآ بن..ت..ي ؟ " وينهآ بنتي "
مبآرك رآح صوب وين حآطين بنته وشلهآ ويابها وحطهآ في حضن العنود ويلسهآ عدل لكن تعبت من بطنهآ وآيد
مبآرك شل البيبي : خلآص لآ تعبين نفسج مآعليه شسمه يوم ثاني ان شاء الله بتشليها
العنود بتعب غمضت عينهآ وردت غفت .. مبآرك ابتسم ورجع اليآهلةة عقب اتصل ف روضةة وآمآني وسوآلهم شببك
مبآرك : شسمةة ممكن طلب ؟
آمآني وروضةة بنفس الوقت : آمر
مبآرك : آبآكم تعدلون غرفةة العنود
روضةة : همم بالبيت يعني ولآ بالمستشفى ؟
مبآرك : بآلمستشفى والبيت
آمآني : والله يا بروك اني ماعرف لسوالف اليهآل .. شوف روضوه
روضةة تفكر : بخلي يزوي تعدل ماشاء الله عليها بيرفكت بهالسوالف , آنزين انت اطلع من المستشفى آوك ؟ عسب اخلي يزوي تروح هنآك وانا ومهره بني
مبآرك : خلآص آوك وطمنيني عنهآ آوك
روضة : آوك ( وبندت )
مبآرك بند عن آمآني بعد ..
روضةة دقت ليزوي وخبرتها ويزوي استاذنت من سيف لانه كآن بالبيت ..
سيف : لآ
يزوي عصبت : شو لآ آلبنت توهآ مربيةة .. !
سيف : مب مشكلتي ( وتلحف )
يزوي يتها الصيحةة ورآحت ودخلت الحمام ورضت بالباب وراها بقوهه ومن القهر اللي فيها كسرت كل شي ف الحمام كآن زجآج
سيف فز ورآح الحمام
يزوي ميودةة آيدهآ كآنت شوي منجرحةة من الزجآج ويآلسةة تغسلهآ ..
سيف خآف يوم شاف ايدهآ : شو ها ؟
يزوي سحبت ايدهآ وصآحت بس مآتعرف ليش وبس يلست تطآلع سوآف وهو مصدوم ليش تصيح
سيف قرب منهآ ومسح دموعهآ : ليش الصيآح
يزوي منزلة راسها وتصيح : مليت من حركآتك خف علي شوييي ’(
سيف حضنهآ : آنآ آسف حقج علي لآ تزعلين
يزوي ارتآحت ف حضنه وبنفس الوقت استحت لكن هدت فعلآ : خلآص آنزين ( قآمت عنه وتمت تغسل ايدهآ )
سيف : آسولف خلآص تقدرين تروحين وتعآونيهم عسب لا يبتي الدرزن يعاونوج
يزوي ابتسمت بهبل : خير ان شاء الله ( ورآحت طلعت لها لبس وكشخت على السريع ) همم آوك ؟
سيف فر الفون وقعد يطآلعهآ : هي سيري اكشخي لهم وانا راويني ويهج بدون شي عافان الله انتي ماتعرفي تتعدلي لريلج شوي
يزوي : هههه جب حمآر ( تعطرت ) آنآ بطلع ( تطآلع فونهآ ) فوني مفضي اذا بغيت شي دق على فون مهرو آوك ؟
سيف : يآ سلآم ! , حطي فونج ف الجرج بآلسيآرةة لآ تخليه جي مفضي
يزوي : آن شاء الله ( قربت منه وباسته ع راسه ) مشكور ( حست اللي سوته غلط وطلعت سيدةة )
سيف يمسح راسه : هالبنت مينونةة( آبتسم ) علني ماذوق حزنهآ يآرب
يزوي ركبت سيآرتها وشغلتهآ ودقت لمهور وقآلت آنهآ بتمرهآ وقآلت آوك وبعدهآ بشوي مرت عليهآ وجي آمآ روضةة حآرب مآخلآهآ ف حآلهآ غصب هو يوصلهآ ..
روضةة رآفعه شعرهآ بدفآشةة ونازل شوي من شعرهآ الكيرلي على ويهآ : حروب يلآ عآد عند ربيعآتي مآبروح بعيييد
حآرب : لآ
روضةة يلست حذآله وقعدت تحن ع راسه : يلآلآلآلآلآ
حآرب : ههههه آول مرة اعرف انج حنآنة جي
روضةة ابتسمت : حروب عاد انزين يلآ قوم وصلني
حآرب : انا ما لازم ابدل انتي قومي لبسي انزين
روضةة طآرت ولبست ورسمت عينهآ من فوق وحطت لهآ روج آحممر غآمج
حآرب يطآلعهآ ورآح صوبهآ وحط آيده على شفايفها وقعد يمسح الروج : هذآ لو سويتيه اقين بصفعج
روضة تطآلع ويهآ وصرخت : حروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وب ( شوي وبتصيح ) حرآم عليك شوف شو سويت نص ويهي صار احممممر بسبب هالروج الخايس , ربي يسآمحك
حآرب يود كلينكس ويمسح ايده : آحسن , يلآ بتريآج تحت
روضةة يوم جآفته طلع مسحته وردت حطت من آول ويديد عنآدآ فيه وتغشت وركضت السيآرةة وطول لفت الصوب الثاني
حآرب شل الغشوه وصدق عصب يوم جآفهآ مسويتنه بس هدآ عمره ومد الكيلنكس بكل هدوء : مسحيه
روضةة لفت : مآبي آمسحه لو آول مرة قلت جي جان مسحته لكن انت عندت فيني
حآرب دق ع السكآن : قلت مسحييييه
روضةة لفت الصوب الثاني : قلت مابا
حآرب : روآض لآ تطلعيني من طوريي !
روضةة : مآبآ مآبآ مآبآ شو يخصك يآخي الا هو روج ..
حآرب بند السيآرةة وابتسم : مآشي روحةة
روضةة عصبت : حروب لآ تقعد تستهبل على اخلآقي , آلبنآت يتريوني
حآرب : مشكلتج آنتي اللي تعرقلين السير !!
روضة تستفزه : عيل ميروه قبل تخليها تسوي اللي تباه
حآرب عصب : مآلج خص فيها البنت راحت في سبيل حآلهآ
روضةة : همم ( ولفت عنه ) بتوديني ولآ اخذ تكسي ولآ استخدم سيآرتي ولآ شو بالضبط
حآرب : لو مآمسحتيه مآتلومي الا نفسج
روضة ابتسمت بخبث وفي خآطرههآ ( آحب استفزك , وربي آنت عججيب يآ حآرب يس هين آن مآرفعت ضغطك ): مآبمسحه
حآرب يجوف فونه وقلبه : سرعةة
روضةة سحبت الفون وردت وسمعت صوت ميرةة تيبست
ميرةة تصيح : حروب
روضةة عصبت : شو تبين مآيكفيج اللي سويتيه قبل ..
حآرب مط عنهآ الفون وهو معصب ورص ع اسنآنه : مآضن سمحت لج تردين على فوني , صبري يآ روضوه ( رفع السمآعة ) نعم ؟ في شي انتي الثانيةة !
ميرةة تصيح : حروب دخيلك سآمحني مآقدر اعيش بدونكك آرحمني
حآرب : لو سمحتي ميرةة
ميرةة : حرآم عليكم وآلله حرآم ( وبندت )
حآرب تنهد وفر الفون : نزلي
روضةة : ليش هاي بعدهآ تتصل ع فونك ( صآرخت ) بعدك تكلمهآ ؟
حآرب يرص ع ايدهه عسب مآيمد ايده على روضهه : آولآ آنآ مآحب حد يرفع صوته علي , ثآني شي انا ماكلمها انزلي !
روضةة عصبت : مآبنزل ولآ آبآ منك اي شي روح روح لهآآ
حآرب : على الاقل آنآ مآتهرب مثل مآ آنتي كنتي تتهربين يوم آبوج كآن.. ( قبل لآ يكمل سكت ولف الصوب الثاني , عرف عمرهه آنه تمآدى ووآيد بعد )
روضةة صدق آنقهرت من كلآمه ونزلت ورقعت الباب زين مآكسرته وسيدة دخلت دآخل ويودت مآسح الميك آب جي لوننه آزرق وقعدت تمسح كل شي ف ويههآ عقبها ردت شلت شنطتهآ وسويج سيارتها وسيدة نزلت تحت , مآجآفت حآرب شلت بعمرهآ ورآحت بيت ابوهآ ..
دخلت شآفت ابوهآ سلمت عليه وسيدة صعدت غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب وطرشت لهم مسج " آنآ تعبآنة شوي , مآبقدر ايي سوري ’( "
مهره تطآلع العنود ويزوي : شوفيهآ روضة ؟ تتوقعوآ متضاربةة مع حآرب ؟!
يزوي : آكيد في شي غير هيك
العنود مآكآنت تتكلم وآيد لآن تحس آنهآ تتويع
يزوي قآمت : انا لازم اطلع من هني لازم اروح اخذ لي اغراض وجي عسب اعدل غرفتج , اذا تبون شي اتصلوآ لي اوك ( وطلعت )
مهره : طآع هاي , اونه اتصلوآ لي ومناك ويهت قبل لآ تسمع راينا
العنود ابتسمت بتعب ..
مهره صبت لها ماي وشربتها : بطنج يعورج صح
العنود تهز رآسهآ وبتعب : وآيد مهور آحسني تعبانه منه
مهره تيود آيدهآ : هآنت مآتم شي وبتكونين بخير , وبعدين شوفي بنتج حذآلج بخير , ياليتها اكبر من خلود جان غصبتهم يحبون بعض
العنود : هههههههه بخصوصج
مهره ابتسمت : كنت اباج تضحكين بس ( قعدت ع الكرسي ) وشخبآر مبآرك ومكتوم مآصآر نقآع ؟
العنود تفكر : لآ آخر مرة وخبرتكم عقبها ماتشاوفنآ ..
مهره ابتسمت بارتيآح : احسن ..
عقب قعدوآ يرمسوآ عن الامومة وآلخ . .
.
.
رآشد يطآلع الساعه : يلآ ترى اليوم طيآرتنآ خلصتي كل شي ؟
دآنه تطآلعه : همم هي الحمدالله
رآشد : آوك يلآ خلينآ ننزل عند آمي
دآنه : يلآ
ونزلوآ تحت ولقوآ غيث وعذآري تحت .. وثنيناتهم قاعدين ف حضن يدتهم
دآنه افتشلت : عيب غيوث
رآشد : خليه عادي
دآنه : بس تعب على عموهه شوف كيف قاعد الهرم
ام راشد : لآ تحآتين يآ بنتي مآعليهم شر ولا قصور مآلين علي هالبيت , آلله يحفظكم جميع
دآنه ابتسمت وتطآلع رآشد : تبا احط لك شي ؟
راشد : لآ ( يطآلع دآنه ويغمز لهآ ) آميه ماخبرتج دآنه حآمل بتوم
آم رآشد لفت وعينهآ تلمع ونآسةة : صدددق يآ بنتي ؟ آحححححلى خبببببر
دآنه استحت وآيد : لآ عموه راشد يسوي سوالف بس
آم رآشد ضربته على ريله : مادري متى بتيوز من هالحركات السخيفةة
دآنه : آصلآ بدري على اليهال خلني اربي غيث وعذور الحين
آم رآشد : صح بعد ..
رآشد : آميه مآنوصيج ف عيالنآ
آم رآشد : لآ توصون حبيبي لآ توصون عيآلكم ف عيوني من دآخل , آنت دير بالك على مرتك وآختك وربيعك لآ تفرط فيهم
راشد : آن شاء الله
.
.
حمد : دلول
دلآل : هلا
حمد : خآطريي بكرك سيري سويلي
دلآل تحط شيلتها عليها : آن شاء الله ( ونزلت تحت لقت محد استغربت ودخلت المطبخ وسوت لريلهآ وكآنت توهآ شآلتنه وسمعت اصوآت لفت وبصدمةة ) آلريم
الريم ابتسمت : هي انا شو نسيتيني ؟
دلآل : همم لآ مآنسيتج( وتشوف ف ويههآ ملآمح الضرب ) شو ها ف ويهج ؟
آلريم : ولآشي شو يخصج آنتي ؟
دلآل استغربت من اسلوبهآ : آنزين ليش جي تعآمليني
الريم : همم بس جي , شو ها فالغوري
دلآل ابتسمت : هذآ كرك تبين ؟
الريم قربت منهآ وكآنت تبا تصفعها لآنهآ خذت حمد منهآ لكن بالغلط دزتهآ ف آيدههآ وآنصب الشآيي على آيدههآ وبطنهآ وشوي على ريلهآ وحرقهآ ودلآل قعدت تصارخ كآنت صدق تتآلم توهه مخوزتنه عن النآر , آلريم آول مآشافت المنظر خافت هي مب قصدهآ جي تسوي سيدةة شردت من العزبةة قبل لآ حد يجوفهآ ..
دلآل صرخت صرخةة من كثر مآيعورهآ حمد خآف وسيدةة نزل وجآف دلآل آنصدممم
دلآل تصيح : حمد آنآ آنآ ..
حمد منصدم : شو ها لآيكون تعورتي ( يطآلع ايدهآ وشهق ) قومي قومي بوديج المستشفى
دلآل كآنت ريلهآ تعورهآ مآقدرت تمشي
حمد صعد فوق وهو خيفآن عليهآ وياب لها عبايةة شل عسب ماتتعب وهي تفصم آوردي كآنت لآبسة مخور وياب لها شيله وسآعدهآ وطآر فيهآ المستشفى , طبعآ يوم راحت المستشفى مآسولهآ شي غير انهم حطوآ لهآ كم كريم ولفوآ آيدهآ وشوي بطنهآ وريلهآ حطوآ لها شاش بعد , وعطوهآ ف الصيدلية ميبو وشآش عسب تغير بين فترةة وفترةة وطلعت..
حمد يحآتيهآ : بعده يعورج حبيبتي ؟
دلآل تهز ب " لآ " ونزلت راسها : آسفةة مآيبت الشآيي
حمد : آلله يهديج خله يولي عنج آنتي اهم
دلآل نزلت دمعتهآ وبقهر : كله منهآآآآآآ وآلله كآن كل شي بخير
حمد سوآلهآ طآف ونزلهآ من الليفت وسآعدهآ تركب السيآرةة عقب اتفيج للموضوع : شو تقصدين ؟ كله من منو ؟
دلآل صآحت : كله من الريم هي اللي دزتني وخلته ينصب علي
حمد مصدوم : آلريم كآنت بالعزبةة ؟
دلآل تصيح : هي
حمد تنهد : استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم ( دق بالسكآن بآقوى مآعنده ) آلحقييييييييييييييرة كيف تحرققققققججج
دلآل: حمد دخيلك لو صدق تحبني خلها تولي خلآص دخيلك اهم شي انا بخير الحين وانت وياي انا ماباها هي مابا اخسرك عشآنهآ بلييييييز آترجآك
حمد خذ نفس : مآبخليها تستآهل اني اعاقبها
دلآل يودت ايدهه وبتعب وترجي : الله يخليك حمود عشآني
حمد لف عنهآ
دلآل بحنيه : قلت عشآني
حمد بقهر : ليش تدآفعي عنهآ رغم كل شي تسويه فيج ؟
دلآل ابتسمت بآرتيآح : لآني مب مثلهآ , ولآني تغيرت
حمد ابتسم ورفع ايدهآ وباسها : آلله لا يحرمني منج يآرب
دلآل ابتسمت وهي تحط آيدهآ على خدوده : ولآ منك حبيبي
وردوآ البيت وهم مرتآحين وشآيلين من بالهم " آلريم " وقرروآ كل مآتسوي الريم شي يتخطوهآ وآنهآ بتكون اتفهه واصغر مشآكلهم
.
.
حنآن تمسح على رآسه : صقر , صقر ريلي عورتني قوم
صقر بتعب قآم وسيدة رآح دآخل ورآحت ورآهه
حنآن : بلآك ؟
صقر بتعب : بريح بس شوي رآسي يعورني آحسني بمرض
حنآن بخوف : بعيد الشر ( تبند المكيف ) مآله دآعي عسب مآتتعب
صقر : شغليييه
حنآن : لآلآلآ
صقر : عيل ؟
حنآن : رد نآم على ريلي جي بكون مطمنه
صقر ابتسم وردوآ مكآنهم وهي كملت متآبعةة المسلسلات والحلقآت اللي فآيتتنههآ , كآن الصآلةة شبةة بآردةة ف آرتآح صقر ف نومته من الخآطر خآصه آنه على ريل حنون ..
حنون تطآلعه كيف راقد : فديتك يآ صقر ( تحط آيدهآ على راسه ) ان شاء الله مآتمرض ( بهمس ) آحبك
صقر فخآطره ( خآيسسة ليش مآتقولي يوم آكون وآعيي ؟ تتحرآني نآيم عسب جي , يلآ الله يهديهآ انا بكمل رقادي الحين صدق )
حنآن عضت شفآيفهآ : آتخيل يمثل آنه رآقد وآلله بصفعه
صقر ابتسم
حنآن : هئئئئئئئئئئ صقووووووووووووور !
صقر : بنآم وآلله بس انتي قصري شوي على التلفزيون
حنآن عضت شفآيفهآ آكثر : سمعت شي ؟
صقر : هي وانا بعد آحبج
حنآن آحمرت وقعدت تلعب بايدهآ في شعرهه : وآلله آنك طفس على اساس انك رآقد
صقر تمتم بهدوءء : لآ تحرميني من هالكلمةة ولآ منج ( وغفى ) ..
حنآن باسته على خده : نوم العوآفي حبيبي
.
.
جآسم : ميوي
مي : هلآ حبيبي
جآسم : آمممممممم
مي قربت منه وقعدت : قول
جآسم : متضايقةة من القعدةة هني ..
مي بتسرع : لآلآلآلآ حشآي والله مرتآحةة على الاخر لآيكون
جآسم : كنت افكر لو مآمرتآحةة بنظهر وبنروح بيت بروحنآ
مي : طيح وآستريح بلآ بيت بروحنا بلآ خرآبيط هني اريح لي والله ابوك واهلك وجي
جآسم يود ايدهآ : آنتي مآتتعوضين
ميرصت على ايدهه : ولآ آنت
.
.
عهود تصيح : ميود دخيلك خلني اشوف ضنآي وحشني
مآيد : سمحيلي اظن كنا متفقين على هالشي من البدآيةة
عهود : بسس آن..
مآيد قآطعهآ : لآ آنتي ولآ شيآته , آنآ متزوج وعلى ذمتي مرةة ثانيةة آتمنى آنج مآعآد تتصلين , وولدج مآرآح تشوفينه لآ آلحين ولآ بعدين وآظن متفقين على هالشي من قبل
عهود : آدري بس وحشني ..
مآيد : مشكلتج هآي يوم مآفكرتي بولدج من قبل
عهود تنهدت بضيج : خلآص مب مشكلهه اخليك
مآيد : في حفظ الله
عهود : مع السلآمةة ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:53 PM   رقم المشاركة : [ 60 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يزوي طبعآ رآحت تتشرى اغراض وتقريبآ مآبقى لها الا خفايف وكله كآن باللون الوردي والابيض الاشياء اللي شرتها للتزين يعني
.
.
موزة كآنت وآقفةة وتقطع لهآ فوآكةة ولهآ منآل عسب تآكل , وشوي حطت السكين ورآحت تغسل آيدهآ ودخل ذياب ومنآل وهم يضحكون
ذيآب : آروم
منآل تدلع لسآنهآ : بابا قلت لك مآتروم
ذيآب : شوفي ( رآح صوب موزة وشلهآ من خصرهآ وقلبهآ )
موزة متيبسة عقب استوعبت وتمت تضربه : نزلني يآ حمآآآآآآآآآآآآر
ذيآب : هههههههههه ها بابا شرايج
منآل : حححلو آبآ آجرب دوري
موزة : ذيآبو يلآ نزلنننننننيي
ذيآب تم يمشيها للصآلةة ودآر على كبر الشقةة وموزة تصآآرخخ وهو مسوي لها طآف عقب فرهآ على الكرسي
موزة تيود بطنهآ : ححشششآ لعوزتني اليوم وآيد
منآل نطت ف حضن موزة : خله ماما بابا طفس
موزة تحضنهآ : صح ووآيد بعد
ذيآب قعد حذآلهم : وانا مالي حضن
موزة استحت : لآ
منآل : ابا موز
موزة قآمت : بيب الفوآكة ويآية ويت ( ورآحت المطبخ وحطت لهم آيآهآ في صحن وشلته ورآحت الصآلةة وكآنت قآعده هي وذيآب وفي نصهم منآل وموآز كآنت تآكلهآ ) ياخي والله مآتهون علي آخليهآ
ذيآب : مضطرين !
موزة : يآلله تحسسني مضطرين قآل , مآعندنآ لآ شغله ولآ مشغله ويكفي آنكم مآتبون تقولون وين بتودونآ
ذيآب : منول حبيبي , أنتي بتروحين عند يدوه انزين
منآل تجمعت الدموع ف عينهآ ولزقت فموزة : لآ بتم عند ماما
ذيآب تنهد : يآربي منهآ آلحين اكيد بتصارخ ( ابتسم ) ماما بتيب لج هدآيآ وآيد لو خليتيها بس يومين
منآل استآنست : صدددق ( تطآلع موزة ) صدق ماما بتيبي لي العاب , بعد يبي لحمود
ذيآب : آخيرآآ
موزة : ههه لآ تقص على الياهله
ذيآب : لآ مآقص عليها جد بنشتري لهآ يعني من هنآك بعد شو
موزة ابتسمت : زين
منآل فججآه اختفت عنهم وهم كملوآ سوآلف وشوي شآفوهآ شآلة محمد وابتسموآ
ذيآب : جلطة هالبنت ( يرمس منآل ) منول حبيبي يبي حمود
منآل رآحت بعيد : لآ
ذيآب قآم يبآ يآخذه لكنهآ قعدت تصارخ ماتبا تعطيه ابببد
موزة : ذيآب حرآم عليك تباها تصيح يعني ( رآحت صوب ذيآب ويودت ايده وسحبته ) خله عندهآ بس لآ تصيحهآ يكفي بنخليهآ
ذيآب : يآخي شو ولدي هذا مب ولدهآ , ابا اشله قبل لا نسآفر
منآل رآحت وعطت ذيآب محمد وهو استغرب وهي دخلت دآخل ..
موزة بضيج : حرآم عليك ذيآب جي ارتحت اكيد تصيح( ورآحت عنهم دآخل عند منآل ويوم دخلت استغربت تمت تدورهآ مآلقتهآ ووآيد خآفت عليهآ ) منآل , مآمآ منآل وينج
منآل كآنت سآكتتته آبد مآردت عليهآ موزة تخبلت وهي تدور عليها يتها الصيحة حتى عقب طلعت منآل
موزة سيدة حضنتها : ماما لا تسوين جي فيني مرة ثانية
منآل صآحت : بابا ليش مايحبني ؟ كله مآيبآني اشل حمود
موزة يلستهآ في حضنهآ : ماما بابا يحبج وآيد بعد
منآل تمسح دموعهآ : صدق
موزة : هي هو قالي انه يحبج , وبعدين هو يبا ياخذ حمود ( باستها ) يغار منج
منآل ضحكت واستآنست عآد آن ابوهآ يغآر منهآ وجي .. وطلعوآ عقب وسولفوآ مع ذيآب وذيآب باس منآل وتم يغصص فيها لين رضت عليه ..
.
.
روضة تمسح دموعهآ وهي تشوف اتصالات حروب لهآ بس هي مسويةة طآف وقلبت تلفونهآ وفرته بعيد : آلحين افتركت , بعد شو , بعد مآجرحتنيبعد مآتمآديت بكلآمك يآ حيوآآن ( رآحت صوب المرآيآ ومسحت كل شي على ويههآ وطلعت من غرفتها ونزلت تحت )
نآصر قآعد تحت واستغرب من شكلهآ : عسآ مآشر ؟
روضة ابتسمت : مافي شي ( رآحت وقعدت مجآبلتنه وتكورت على نفسهآ وهي تطآلع ويآه التلفزيون )
نآصر رآح قعد حذآلهآ : شفيج روآض عسآ مآشر ؟ شكلج يبين آن فيج شي !
روضة : خلآص نصور بليز
نآصر رن تلفونه وشل التلفون ويطآلعهآ : هذآ ريلج يتصل بي , غريبةة
روضةة عصبت : خله يولي ( وقآمت ورآحت )
نآصر ابتسم ورد : هلآ هلآ بالنسيب
حآرب : آهلين نآصر شخبآرك ؟
نآصر : بخير آلحمدآلله وآنت علومك الشيبة ؟ شو مسوي فآختي هآ
حآرب ارتآح : يعني هي عندكم ؟
نآصر : هي من مساعه يايه
حآرب : آهآ خلآص انا شوي وياي
نآصر : آوك, بنتريآك
حآرب : آوك( وبند )
نآصر رآح يدور روضةة ومر على الميلس ولمح امه ( يآلله يآ آمآية , متى عنج , آلله يهديج ويهدينآ آجمعين )
روضةة كآنت ورآه : روح سلم مآتستحي انت شو
نآصر نقز : آفففففففففف
روضة ابتسمت غصب : خفت ؟ روح يلآ سلم
نآصر رآح : مآلج خص
روضة يودت ايده وسحبته ودخلوآ الميلس وخولةة سيدة قآمت
روضة مدت ايدهآ : شخبآرج ؟
خولة برجفة مدت ايدهآ وسلمت : بخير وأنتي ؟
روضة ابتسمت : بآحسن حآل
نآصر كآن يطآلع آمه وآيد مشتآق لهآ لكن مب قآدر يسآمحهآ
روضة دزته : نصور شفيك
نآصر ابتسم : شخبآرج ؟
خولةة : بخير وآنت ؟
نآصر : آلحمدآلله
خولة دمعت : وحشتني
نآصر : هه وحشتج ؟ زين وآلله
روضة عصبت : نصصصور !!!
عزوز ولد يوسف دخل وهو يصيح وشلته روضة
روضة : شفيك مآمآ
عزوز : حوآوآ
روضةة : بيب لك بعد شوي ( تطآلع خولة ) روح سلم على يدوه ( ابتسمت ) عن اذنكم بخليكم مع بعض ( وطلعت )
خولة ( آلله يرضى عليج يآ روضة , وآلله يسآمحني على كل شي سويته لج )وحضنت ولد يوسف وعقب سآمحهآ نآصر وقعدوآ يسولفوآ ..
قطع عليهم آتصآل حآرب اللي قال انه برع وناصر استرخص ورآح قرب في حآرب ودخله وقعدوآ يسولفوآ وتم يدور روضة بس مآلقآهآ ..
شوق نآزلة من فوق وهي متحجبه : خير نآصر شفيك ؟ من مساعه تنآدي منو
نآًصر افتشل : انادي روضة ريلها يباها
شوق ابتسمت : شخبارك حآرب ؟
حآرب : بخير وسهآلةة
شوق بتردد : بصرآحةة .. همم روضة بمكتب آبوي تقدر تروح لها هنآك بس لآتخبرها آني قلت لك عسب مآتذبحني , لآنهآ قالت مآخبر حد عسب مآتبا تشوفك لآ آنته ( وتطآلع نآصر ) حتى آنته , ولآ جسوم ولآ يسوف بس يلآ حد يروح يرمسها ..
حآرب : سولي درب
شوق تطآلع الساعةة : هيآ ويسوف محد بالبيت ومنى عند آمي تقدر تصعد فوق ماحد فوق
حآرب صعد فوق ورآح مكتب آبو روضةة اللي شوي كآن مفتوحح ودق الباب روضةة سيدة لفت الكرسي وانصدمت آنه حروب وعصبت عرفت آن شوق اللي مخبرتنه وجي ..
روضة لفت : شو اللي يابك ؟
حآرب : روضةة آنآ ..
روضة قآطعته : آنت شو ؟ هه آسف ! خلآص حآرب روح لو ممكن يعني انا مابا اكلمك ( وقآمت عن الكرسي وتعدته تبغي تروح لكنه يود ايدهآ )
حآرب : تنرفزيني وآيد ترآج , انا ماخلصت كلآمي
روضة هدت ايدهآ بقوه : تعبت من مصآختك , هه يآ برودك وميرة مطيحة الميآنةة , اصلا من قبل اجوف المكآلمآت بس كنت اباك انت تقولي ( صرخت ) كنت اباك انت تخبرني كل شي يصير لك مثل مانا اخبرك كل شي احبه ومآحبه , كل شي يخليني آتآلم سوآء منك آو من غيرك .. عمري مآخبيت عنك شي لكنك صآير تخبي زيآدة عن اللزوم ( تعدته شوي وبعدهآ عآطتنه ظهرهآ ) لمآ بترجع حآرب اللي حبني آول مرة , اللي عصب علي لمآ صبيت عليه الكوفي آول مرة , بتلآقيني في بيت آبويه .. ( رآحت عنه )
حآرب وآيد حز ف خآطره كلآمهآ لكن سوآلهآ طآف ونزل وسيدةة طلع من البيت .. حتى مآكلم نصور ولآ آي شي ..
.
.
سلآمة بتعب : تعبت وآلله تعبت
عبيد : هآنت حيآتي مآتم شي
سلآمة : شو هالعلآج , آوففف
عبيد : استغفري ربج , آلحمدآلله على كل حآل
سلآمة ابتسمت بيآس : آلحمدآلله
.
.
خليفة نآيم في حضن حمدةة دخل حمدآن شافهم وابتسم ووعآ حمدة
حمدآن : حمدة حبيبي نشي بسج
حمدة بتعب : تعبآنةة
حمدآن : همم زين نشي مب زين تنآمين وآيد
حمدة : آن شاء الله ( قآمت وتطآلع ولدهآ وباسته ) مآمآ
حمدآن : يلآ بسج دلع لولدج روحي الحمام انا بوعيه
حمدة: ههه غيآر , آوك ..
قآمت وتغسلت وجي ويوم رجعت جآفت حمدآن يغصص في خليفة وخليفة معصب
حمدة : هههههههههههههه شكله بيصفعك اخر شي
حمدآن شل ولده الحمام : يخسي الا هو
حمدة ابتسمت : آلله يهديهم ( طلعت لها لبس عقب دخلت سبحت بعد مآطلع حمدآن طبعآ ولبست وكشخت على السريع وتعطرت ونزلوآ تحت كلهم هي وخليفة وحمدآن آمآ غآليةة خلوهآ راقدةة بالغرفةة )
.
.
طآرق يكلم عبيد : يآريآل لآلآ
آم طآرق دخلت : طآرق تعآل
طآرق : خلآص عبود بكلمك بعدين , هي هي لآلآ اليوم ان شاء الله , آوك , مع السلآمة ( وبند ورآح عندهآ الصآلةة ) آمريني يالغاليةة , شبغيتي
آم طآرق مبتسمة : آليوم ملجتك
طآرق مبطل عيونه : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ , آميييه ملجة شووووهه !!!!!!
آم طآرق : على بنت العرب اليوم ملجتك
طآرق قعد وبعصبيه خفيفه : آلله يهديج آمآيه كيف تسوين فيني هالحركه تتمصخرين ولآ شو سالفتتتتتج !
سهيل دخل عليهم : آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم طآرق وطآرق : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
طآرق دق بالطآولة : آمييه انا اكلمج خلج من سهول حبيب القلب بتكلميه بعدين
أم طآرق مبتسمة : انا سويت اللي علي وجانك تبي تفشل امك جدآم العرب لآ تروح
طآرق ميود آيده : آميييه ارمسج انا , المهر , وكل شي كيف دبرتيه كيف عطيتيهم وباذن منو
سهيل : هدي اعصابك طروق شو صاير
طآرق قآم : اسال آمك , رايحة خاطبه لي بنت الناس ويايتني تقولي ببرود ان اليوم ملجتتتي وانا ماعرف البنت
سهيل : مآلآزم تعرفها ( يطآلع آمه وقعد حذآلهآ ) آمميه كيف تسوين جي فعيالج مب زين ترى
طآرق رآح عنهم غرفته مب متحمل يسمع اي شي من آمه
سهيل يربت على ايد آمه : زين جي ضيقتي بولدج بدل لا يستآنس واليوم ملجته
آم طآرق : بسه من اللعبان شوف كيف غادي ريال كبره الكبر ربعه كلهم عرسوآ وهو بعده تم ( تطآلع سهيل بشر ) روح خل اخوك يقتنع ولآ بسوي فيك مثل الحركة ..
سهيل آبتسم ببرود :مآبتسويهآ لآن تعرفين آني بفشلج جدآم النآس , اما طروق مستحيل يسويهآ فيج , وبعدين هاي الحرمة اللي خطبتيها له منو هايي آميييه جآن خليتيه هو على الاقل يشوفها شي نظرة شرعيه مني مناك
آم طآرق تنهدت : وآلله آن الود ودي مآسوي فيه جي يا سهيل لكن آنت تعرف حركات اخوك ماراضي يسمع مني ابد ( تطآلع ولدهآ ) وبعدين هو لو يجوف البنت بيحبها مب لازم من جمالها لكن وآلله انها ادب وآخلآق والكل يتمدح فيها وبعدين هي مطيعه وخجولة شو يبا اكثر من جي , انا اعرف انه حنون وبيخليها على راسه من فوق , ابا اشوفه معرس قبل لآ ربك ياخذ آمآنته ..
سهيل تآثر طشآت بكلآم آمه : خلآص آمآيه باقي شوي واطيح الدمعه هههه بروح ارمسه ( وصعد عن آمه )
آم طآرق : الله يهديهم ويصلح بالهم ويسعدهم يارب العآلمين ..
سهيل صعد ودق الباب على طآرق : طروق
طآرق : آدخل
سهيل دخل : يآريآل شفيك معصب ترى والله مآيسوى
طآرق عآطنه ظهره لآنه كآن قاعد ع الكرسي : خل امي تسوي فيك هالحركة تتحرانا مابنعرف شو بتسوي يعني
سهيل : كل ام تبا تشوف ضناها معرس او بنتها عروس قبل لآ ربك ياخذ امانته وبعدين هي ملت من ترمسك فهالموضوع يآخي خلآص آجبر خآطرهآ , , بعدين هي كآنت تمدح البنت وتقول انها زينه شدرآك يمكن تحبها وتسعدك وتسعدهآ , الله بيقدم اللي فيه الخير ( رآح قعد مجآبل اخوه وقعد يطآلعه ) لحيتك يبآلهآ تعديل قممم الحلآقق شو جي بتجآبل البنت يآ مسود الويهه
طآرق ابتسم : كيفي خلها تخاف
ام طآرق رآحت فوق عندهم وكآنت تصيح مآيهون عليها طروق جي تسوي فيه مع آنه آكثر وآحد من عيالها بآرنهآ كلهم بآرينهآ لكن هو آكثرهم كله يقعد وياها وجي
سهيل منصدم وقآم : آمييه بسم الله عليج شفيييج
طآرق قآم ولف وجآف دموع آمه تيبس
آم طآرق تمسح دموعهآ بطرف شيلتها : سآمحني يآ ولدي مآودي اسوي فيك جي آدري آني زعلتك
سهيل سكت مآعرف شو يسوي , آول مرة يجوف امه تصيح عشانهم
طآرق رآح وبآس راس آمه : لآ تصيحين يالغالية آدري آن اللي تسوينه لمصلحتنآ بس , بس خلآص انتي سويتي اللي تشوفينه صح واذا بنظرج البنت تستآهلني رآح آروح الملجه ومآرآح افشلج ( رآح صوب آلكميدينآ اللي حذآل شبريته وشل مفآتيحه ) انا رايح الحلآق مابيها اتزيغ مني بعدين ..
ام طآرق ابتسمت : الله يرضى عليك وسآمحني
طآرق : شهالكلآم آميه انا اصلا مآزعل منج يمكن آنفعلت مساعه بس انتي الغاليةة وآنآ آزعل من الكل الا منج
سهيل : شوي شوي درب هههه شهالغزل دخلوني من بينكم
طآرق ضربه على راسه : روح روح بدل لبسك انت ويلآ تعال الحلآق اللي متعودين نروحه
سهيل : آوك آوك ع امرك ( وطلع عنهم )
طآرق : عن اذنج آميه بروح شسمه الحلآق انزين
ام طآرق : ربي يحفظك يا غلايه
طآرق ابتسم وطلع وآم طآرق نزلت تحت ..
طآرق ركب سيارته وشغلهآ : عبووووووود
عبيد : هآآ شو هالحشره انت اليوم
طآرق : آفف اسمع اسمع اليديد آنت اليوم ملجتي
عبيد منصدم : يالخايسسسسسسسسسسس متى كل هااا
طآرق : ههههههه علمي علمك آمي اليوم صدمتني بالملجةة عاد تعرف ماروم ارد لها طلب
عبيد : آونه يالهرممم مبرووووك عقبال وليدو
طآرق : آمييين , آنزين يلآ ترآك معزوم تعآل ويب حرمتك ويآك
عبيد : آن شاء الله آنآ بي لكن مآضمن آن الحرمة تي وياي بجوفهآ يلآ سير سير الحلآق
طآرق : آوك يلآ ( وبند ف ويهه وكتب له بالبيبي " تعآل الحلآق آنزين مب تخليني فهاليوم بروحي " )
عبيد جآف المسج وسواله طآف عسب يادبه يوم بند ف ويهه ورآح قعد حذآل سلآمة : سلآمي
سلآمه : هلآ
عبيد : آليوم ملجة ربيعي مآبتروحين وياي ؟
سلآمة بتعب : همم استحي ماعرف حد منهم
عبيد : عآديي بتتعرفين على مرته
سلآمة : منو من ربعك ؟
عبيد : طروق
سلآمة : خلآص آوك عآدي عندي
عبيد يود آيدهآ : لو تعبآنة ترى عآدي بخليج هني ومآبطول بس بترياه لين يدخل عندهآ وبرد
سلآمة : لآ عآدي بروح ولآ يهمك , اصلا ابا اغير جو مليت من البيت للمستشفى
عبيد ابتسم : زين ( قآم ) بروح الحلآق
سلآمة : ليش ؟
عبيد : بحلل..
سلآمة قآطعته : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
عبيد : بسم الله شفيييج
سلآمة : مآتحلق خلآص خله جي آحلى جي انا احبك وانت جي
عبيد : هههه آوك
سلآمة : آنآ بدق لمهره بخليها توديني باخذ فستآن عقب برد البيت وبخلي وحدة تي تسويلي شعري بالبيت آوك ؟
عبيد : آوك آنزين عيل بروح الحلآق عندهم بدق سوآلف بس
سلآمة تطآلعه بتعمق : ترآني حآفظه شكلهآ ياويلك حتى لو سويت تعديل
عبيد : هههههه لآ تحآتين يلآ تآمري ب شي
سلآمة : سلآمت روحك
عبيد : ربي يسلمج ( وطلع عنهآ )
سلآمة دقت لمهره وخبرتها ومهور قآلت بتمرهآ وسلآمة لبست على السريع ونزلت مع ورآحت معآهآ
مهره : شخبارج آختي ؟
سلآمة : بخير وسهآلةة
مهره : وآخبار العلآج
سلآمة : بصرآحةة متعب وآيد
مهره : يآلله هآنت مآتم شي آلله كريم ( وهي تسوق ) صح نحن وين رايحين ؟
سلآمة : همم ابا اروح اشوف لي فستآن بسيط آول شي , عقب برد البيت
مهره : لآ عقب بوديج عند آبوي شوي اكيد مشتآق لج
سلآمة ابتسمت : آوك ( تفكر ) حتى عمي ابا اشوفه
مهره استآنست لآن سلآمة صايرة منطوية شوي وكله بس مع عبيد : آوك
روضة حرقت فون مهور ومهور طبعآ فونهآ سآيلنت
سلآمة تشوف فون مهره : مهره فونج يولع من مساعه شالسالفه ؟
مهره رفعته : آوه هآي روضه ( وردت ) هلآ آنتي وينج ؟
روضة بضيج : كله من حروب تضاربت ويآه
مهره : آهآ
روضة تحآول تنسي عمرهآ : آلمهم آخبآر بنت العنود ؟ وشو سموهآ ؟
مهره : بعدهم مدري شو بيسمونهآ عآد نتريآ مبارك يروح عقب الحين يزوي بالمستشفى بدت تعدل الغرفةة وآلخ ..
روضةة : آونه ههه آكيد تحفة الغرفة بتكون
مهره : آكيد هاي يزوي حبيبتي هههه
روضة : يآحيهآ وآلله آنتي وين ؟
مهره : طآلعه مع سلآمي
روضة : زين زين سلمي عليها آخليج الحين
مهره : آوك , مع السلآمةة
روضةة : ف حفظ الله ( وبندت )
.
.
يزوي كآنت ترتب وتسولف مع العنود
يزوي : شو قررتي تسمين هالياهله العسولةة ؟
آلعنود : همم مآددريي !!
يزوي : شو مآتدرين يلآ عآد عن المصاخةة سموآ البنت مخلينهآ بلآ آسم مب زين
العنود : بسميهآ مير هههههههههه اول اسم من كل وحده منكم
يزوي : هههههههههههههههههه تستهبلي لآ مآحلو هالاسم وعن العبط بتعقدي البنت
العنود : مآفكرت رآسي يعورني ( تطآلع يزوي وهي تعدل ) بسج وآلله برآيه عآدي
يزوي : لآلآلآلآ انا قايله بعدله ريلج اصلا موصي نعدل الغرفةة
العنود : يآلله , آنزين ( بصوت خفيف ) آمي شخبارها ؟
يزوي : آمج بخير مآعليهآ آلآ آلعافيةة حبيبتي
العنود ابتسمت : آلحمدآلله
يزوي : آحآتي روآض لآ آتصلت ولآ اي شي
العنود : دقي لمهور يمكن كلمتها
يزوي : لآ خلهم يولوآ ههههه بكمل الشغل اللي ف ايدي احسن لي
وتمت تعدل الغرفةة وخلتهآ رووعـآآآآهه جد كآنت غير كآن كل شي بالغرفةة مدموج بين الوردي والابيض
يزوي : لعلمج انا طلبت حلاوةة وجي للبنوته بس اترياج تسمينها عسب اخليهم يكتبون اسمها ع الحلآوة والاشياء اللي مزهبتنها لهآ
مبآرك دق الباب
يزوي لبست عبايتها على السريع وتحجبت عدل : تفضل
مبآرك : يدوم فضلج
يزوي : اقول بروك شو نويت تسمي البنوته الصغيرونه
مبآرك يطآلع الغرفةة وكآنت جد عايبتنه : ماشاء الله حلوه الغرفةة
يزوي تكح : معلوم هههه شغل اليازيةة غير
مبآرك رآح صوب العنود وقبل لآ يرمس
يزوي صرخت : يآ سلآم مسويلي طآف يالهرممم , يلآ تنقطوآ هالفقيرة شو بتسمووووووووووهآآآآآآآآآآآآآآآآآ
العنود : ههههههههه يزوي بصفعج الياهله راقده عن الحشرة هاي
يزوي : عناد جد يلآ عسب اخبرهم عقب بيتآخرون ..
العنود : هممم مبآرك شو تبآ تسميهآ ؟
مبآرك : شرآيج بنوف ؟
العنود ابتسمت : حلو
مبآرك : خلآص عيل بنسميهآ نوف , آنآ بروح اسجلهآ وياي
يزوي رآحت وباست العنود : مبروك عليج نوفه يا عمري
العنود : الله يبآرك فيج
يزوي : آنزين انا الحين برد عند ريلي وبخبرهم آن اسم اليآهله نوف عسب يزهبون الحلويات على اساسهآ وجي اوك
العنود : آوك ومشكورة وآيد يزوي سوري تعبتج
يزوي : آلعفو ولو ( شلت شنطهآ ) مع السلآمة
آلعنود : مع السلآمة ..
.
.
مهره ودتهآ وسلآمة شرت فستآن لونهه رصآصي غآمج وكله يلمع آيد في طرف فيهآ وآلآيد الثانيةة لآ , وفيه طرهه شوي من تحت
مهره : همم وآيد حلو فستآنج عيبني
سلامة : عيونج الحلوة ي قلبي مشكورة سوري تعبتج وياي
مهره : لآ عآدي , بس منو بيسويلج شعرج ؟
سلآمة : شمآ آخت عبيد احيدهآ يوم مآتروم تطلع تيب حرمة تسويلها بالبيت بخليها تيب لي اياها
مهره : آنزين انا بعطيج شي تلبسيه اليوم ..
سلآمة ابتسمت : عندي لآتحآتين
مهره : لآ هآ شي سبيشل بعدين برآويج له يلآ خلنآ نرد البيت وجي
سلآمة : آوك ..
ورآحت سلآمة هي ومهره بيت آبوهم وآول مآدخلوآ لقوآ يزوي توهآ دآخله وحمدة آوردي كآنت بالبيت من قبل
سلآمة باست ابوهآ : شخبارك الغآلي
مهره : انا رايحة شوي فوق وراجعه ( ورآحت عنهم )
دآنة دقت الباب ودخلت : آلسلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
سيف : غريبةة الكل متجمع اليوم شسالفه
دآنه تطآلع سلآمة : هي وآلله من متى انا وسلآمي مآجتمعنآ خير شي صاير عندكم ؟
سيف : آببد
حمدة : تعآلي قعدي
دآنه : لآ آنآ مستعيلةة بسلم عليكم بسافر اليوم
يزوي : هئئئئئئئئ على وين ؟
دآنه : مآعععرف رشود هب راضي يخبرنننني ههه انا ومواز وراشد وذياب اللي بنسافر اما اليهالو بيتمون هني
عبدالله : الله يحفظكم يااارب , وينه ريلج عيل ؟
دآنه : استحى لمآ جآف السياير هني يعني عسب البنوتات ياخذون راحتهم
يزوي : زين وآلله استآنسي حبيبتي
دآنه : ان شاء الله ( وسلمت عليهم كلهم وجآفت مهره نآزله ) مهور بسلم عليج
مهره : تري لين انزل
دآنه تطآلع الساعه : مآروم ( وصعدت لنص الدري ) ديري بالج على البيت وخوآتي
مهره : ليش انتي وين بتروحي ؟
دآنه : بسافر لآه
مهره : هيي استآنسي حبيبتي ودقي طمنينا انزين
دآنه : ان شاء الله .. ( وصلت صوب الباب وسوت fly kiss ) مع السلآمة حبآيبي
الكل : مع السلآمة
وطلعت عنهم دآنه ..
مهره تمد آيدهآ لسلآمة : تفضلي
سلآمة مستغربة : شو هذآ ؟
مهره : همم هذي حيول امي لبسيها اليوم
سلآمة لمعت عينهآ وهي تطآلع مهره : لكن امي عاطتنج اياها
مهره : نحن خوآت مآبينآ فرق
سلآمة استآنست وآيد خذتهم وحضنت مهره : مشكورة وآيد
مهره : آلعفو ولو
خليفة نآزل يصارخ
سيف : خلوووووووف
خليفة لمعت عينه : خآلو يزوي ( وانخش وراها )
يزوي : ههه سواف شوفيك عليه
سيف : حشرة هذآآآوحمدان مآيسويله شي
حمدة : صدقه مايسمع الكلآم
عبدالله : خلكم يآلله بعده ياهل مايهون حفيدي
حمدآن نآزل ويزوي رن تلفونهآ
يزوي : آلو , آووووه آنتي نسيتج , سوري وآلله .. الله يسلمج اسمهآ نوف , هي على كل شي الحلآوة وكل شي , لآلآ بس اللي وصيتج عليه وبالحرف الواحد لا تغيرين اي شي حتى الالوآن خليها وردي وابيض .. هي , خلاص مب مشكله بي بستلمهم عقب مشكورة , العفو ( وبندت )
سيف : منو هآي نوف ؟
يزوي : بنت العنود
سيف : آهآ زين زين ( همس ) عقبال الدرزن
يزوي قامت عنه وهي تطالعه بنظرات وقعدت صوب حمدوه : شسالفه الدرزن ؟
حمدة فتحت عينهآ وبهمس اكثر : لآيكون سواف يبا درزن عيال بعد ؟
يزوي : هي ليش
حمدة : دخيلج قبل كم يوم متضاربه مع حمدان عشان هالموضوع
حمدآن : شهالمساسر خبرونا
يزوي تطآلع سيف : شو سالفه الدرززن !!!
حمدآن يطآلع سواف وضحكوآ ثنيناتهممم
مهره تطآلع الوقت : يزوي عقب مريني بروح وياج المستشفى مرة ثانية بس الحين بمرر سلآمة بيت يدي عسب تسلم على يدي وبروح عند خلود وحمود آوك
يزوي : من عينيآ يختي
مهره باست ابوهآ وسلآمة بعد وطلعوآ ..
مروآ بيت عمهم وسلموآ وجي عقب مهره ودت سلآمة بيتهم ورجعت هي عند ريلهآ وولدهآ وسلآمة اتصلت لشمآ وخبرتها تطرش لها هذيك اللي دوم تيبها وقالت لها بتيبها المغرب ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♪♪ حيآتي أنا .. نسـاها الهنا ، للمنشد [ محمد السلمان ] ♪♪ ♕ وليد الجسمي ♕ اناشيد وصوتيات ومحاظرات ومقاطع دينيه وصوتيات ويوتويب اسلامي, 0 10-06-2011 03:43 PM
♪♪♪♪( ( رررررررن الجــــــــرس ) )♪♪♪♪ همس العشق الإستراحه العامة 6 05-05-2011 11:35 AM
♪♪♬♡__ مقاطع . { بَشِيِل حُبَك مَعِي } _♪♪♬™ Esma7eli Yal'3ram قسم المقاطع 13 11-25-2009 06:20 PM
خبــر مواااال ♪♪♪▓▒░ نايف البدر ╒╢ المٌيجاُناِ ▄█▌▐ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-14-2009 12:50 PM


الساعة الآن 12:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML