إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

  #1  
قديم 05-08-2009, 01:40 AM
موقوف
بيانات رَآإْعِيْ آإْلفِتِكْـ آإْلــدَلـَعْ
 رقم العضوية : 37764
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 399
عدد الـنقاط :337
 تقييم المستوى : 0
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


ويعطيكم الف الف العافية

..^^بالتوفيج ان شاء الله ^^....~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009, 12:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات كرستال
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74425
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : كرستال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

القصه حلوة واتمنى ان تواصلي لان القصة شيقة __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2009, 10:12 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية miss mrmr

بيانات miss mrmr
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20716
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 175 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : miss mrmr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[align=center]هلا وغلاا ..

ان شاء لله
والسمووحه منكم كان عندي ظروف وانشغلت ..

واليوم بكمل لكـم ..[/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


لو خيروني بين

مسـقط "و" حبيـبتي

للاخترت حبيبتي

ليس لانني لا احب مسـقط

بل لان مسـقط

هي حبيبتي

  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2009, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية miss mrmr

بيانات miss mrmr
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20716
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 175 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : miss mrmr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[align=center]
الجزء السادس
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=
نزلت فطوم وهي متضايقه من الخاطر.. واول ماصدت تحت شافت ريم.. ابتسمت لها ..
ريم: امييه شكلها العروس يت..
صدت ام فيصل صوب الدري وشافتها.. جميله وبريئة ومبين عليها هاديه من مشيتها.. لكن في حزن يسكن عيون هالبنت .. لكن طبعا محد حس بشي..
فاطمه: السلام عليكم..
ام جاسم: حياج يمي فاطمه يسي عند عمتج..
تقربت فاطمه وحبت راس ام فيصل.. وسلمت على ريم وقعدت عند امها..
ام فيصل: ماشاء الله عليها قمر..
ام جاسم: من طيبج...
منى: وانا شو خالوو ماقلتي لي؟
ام فيصل: ههههههه انتي الحلا كله
منى: هيه جي زين ..
الكل ضحك الا فطوم اللي اكتفت بإبتسامه خفيفه والكل فسر هالشي على خجلها.. وماقدرت تتحمل زود.. استئذنت وصعدت غرفتها..
ام جاسم: عاد اعذروها البنت مستحيه..
ام فيصل: لا ماعليج معذورة.. وياحظ ولدي عليها عيل..
ريم: الله يهنيهم يارب..
وتموا يسولوفن لغايه ما الرياييل خلصوا وزقروا ام فيصل وريم عشان يظهرون وردوا البيت.. ودش جاسم البيت..
جاسم: ها امي شافو فطوم؟
ام جاسم: هيه واستانسوا عليها بعد ..
منى: حتى انا استانست علي العيوز..
ام جاسم: استحي يا بنت شو هالرمسه..
منى: اوه انا ماقلت شي.. اسوي سوالف..
جاسم: المهم امي شرات ماتفقت وياج مو تنسين..
منى وهي تتليقف: لحظه على شو متفقين من وراي..
جاسم: لحووووووول.. انا ساير امي ويا عمي.. مع السلامه
ام جاسم: بحفظ الله..
منى: افففف طنشوني بعد
.. ..
اليوم الثاني
مجد: يلا امي انا سايره تامريني على شي..؟
لطيفه: لا فديتج حطي بالج على روحج ومن تخلصين دقي علي عشان يمرون عليج..
مجد: ان شاء الله..
وطلعت مجد من البيت سايره الصالون.. وكان ابوها الي بيوصلها.. ومروا على خلود وخذوها وساروا سوى الصالون ..
خلود: السلام عليكم خالي..
عبدالعزيز: وعليكم السلام.. اشحالج خلود بنيتي؟
خلود: الحمد لله خالي انا بخير.. انت اشحالك؟؟
عبدالعزيز: الحمد لله يسرج الحال.. اقول اي صالون تبون تروحون؟
مجد: هذا الي دوم اروح له.. صالون ال(----)..
وبعدها بخمس دقايق وصلوا الصالون.. ونزلوا سوى..
خلود: ههههههههه دخيلج بس والله دمعت..
مجد: انتي استأذنتي ومن ريلج وطلعتي؟؟
خلود: هيه..
مجد: اتحرى بعد.. ماعنا حريم يطلعن عن شور رياييلهن
خلود ضحكت لها وصدت صوب راعية (صاحبة) الصالون.. : لو سمحتي بشرى موجودة؟
راعية الصالون: هيه بس عندها زباين احين.. شو بدك تعملي؟
خلود: حلاوة ..
راعية الصالون: كامل؟
خلود: لا بس ---------
راعية الصالون: روحي عند البنات وخذي دورك وانتي ستي شو بدك تعملي؟؟
مجد وهي تبتسم لها: وانا وياها.. نفس الشي..
راعية الصالون: اها خلاص اوكي بس بالأول اعملوا الفاتورة
ودفعوا وخلصوا وصعدوا الطابق الثاني عشان يدخلون الغرفه المخصصه.. وكان بين كل سرير والثاني ستاره عشان يكون منفصل بين كل حرمه والثانيه ..
مجد: تدرين رسمت شما البارحة..
خلود: اي شما؟
مجد: تستهبلين انتي... شو اي شما؟؟ هذي الي سلطان يباها..
خلود: هييييييه اسميني مخرفه .. ايه انتي شوي شوي..
العاملة: سوري ماما..
مجد: العيوز لا تحرطمين وايد..
خلود: جب انتي.. انزين ابا اشوف الرسمة..
مجد: يوم بتيين بيتنا
خلود: دبه مسويه هالشي عشان ايي بيتكم غصب..
مجد: هيه .. اخبرج سمعتي عن سالفة سفرة الصيف لشمال إيران
خلود: هيه يختي قالي سلطان مت قهر.. شو ها ماقررتوا الا يوم انا بعرس ..
مجد: عاد انتي بتسيرين اوربا منو قدج..
خلود: مابا بس حلاته جي اللمه وياكم
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر..
خلود: ان شاء الله..
.. ..
أحمد: هههههههههههه .. خس الله ابليسك سعووود.. انزين يعني اليوم الكل بيتيمع؟..
سعيد: هيه عاد تعال.. خل عنك الدراسه شوي.. كله ذابح روحك دراسه دراسة.. واليوم الجمعه..
أحمد: خلاص ان شاء الله بس اخلص الي بيدي احين.. وبييكم..
سعيد: ياريال الشغل مابيخلص لو قعدت عليه.. انت تعال احين لين ماتوصل بياخذ عليك ساعة ونص تقريبا..
أحمد: انزين تو الناس.. احين الساعه 7 ..
سعيد: وين تو الناس.. تقول الساعه 7 ولين ماتوصل بتستوي الساعه 9 .. ونحن يمعتنا تبدأ من الساعه 8 بعد صلاة العشا..
أحمد: انزين ياخي كل ها شوق لقعداتي ..
سعيد: شفت عاد..
أحمد: هههههههه خلاص ان شاء الله كلها مسافة الدرب وانا عندكم اذا الله راد..
ونش احمد ورتب اغراضه عشان يتلبس ويجهز يروح المزرعه عند ربعه..
.. .. ..
ناصر: والله يا سلطان من زمااااان وانا مشتاق للمة هاي..
سلطان: أأأ.. حاسب.. ترا هاللمه غير عن كل مرة..
فيصل: دخيلك يا سلطان.. لا تذكرني بلماتنا القبلية.. مأساة وحياتك..
سلطان: الحمد لله نشينا من غفلتنا..
ناصر : صدق ماقلت لكم شباب.. تدرون ان الشرطة طلبوني..
سلطان وفيصل: ليش؟
ناصر: عشان اشهد في قضية عفرا.. والله لو تشوفون شكلها.. ماتقولون هاي عفرا الي كنا نتعامل وياها..
سلطان: سبحانك يارب.. الله يهديها وهالشي يكون لها درس عشان اتوب لله..
فيصل: بس انا شاك انها بتطلع من الموضوع..
سلطان: وكيف؟
فيصل: في ناس فوق فوق كانت تتعامل وياهم.. وهم يمكن يدخلون..
ناصر: لا لا .. مب لهالدرجة .. ماتوصل الأمور لهالحد.. الحمدلله الدنيا فيها قوانين وبعدها بخير..
سلطان: تدري انا بعد اؤيد كلام فيصل.. لأن في مره صارت لواحد من ربعنا هالسالفه.. يوسف جان تعرفونه؟؟
فيصل: يوسف الفلاني..
سلطان: هيه.. يقولك الريال مره شاف سياره مخالفه .. وقفها عشان يكتب المخالفه وطلعت فيه وحده مايتعدى عمرها ال18 او 19... طلب منها الليسن والملكية.. رفضت تعطيه.. وقالها بيكتب لها مخالفه على مخالفتها للسير.. تعرفون شو قالت؟
ناصر: شو قالت؟
فيصل: هيه تذكرت خبرني السالفه كمل.. عشان يصدق ناصر كلامي..
سلطان: يقول بكل وقاحه ردت عليه وقالت له.. شوف.. انا بشي بسيط مني طلعت هالموتر وكان الموتر بورش كايين.. ومستعده اعيد الشي عشان تنطرد من الدوام..
ناصر فج عيونه مبهت: اشووووووو.. ولا يكون هو خاف وماسوالها شي..
سلطان: الريال يخاف ينطرد من شغله شو تقول انت... المهم سار عند مديره فالدوام وعطاه الدريس (اللبس الخاص بالشرطه او الجيش .. الملابس الرسمية) وقاله السالفه.. مديره سكت وماقدر يرد عليه.. الشي الوحيد الي سواه قاله لا يقدم استقالته ولا شي.. يتحمل هالمواقف
فيصل: شفت عاد يوم قلت لك ان في ممكن يكون هناك دعم لعفروو..
سلطان: بس الشي الوحيد الي قاله لي الشرطي وانا اصريت ان هالشي يستوي .. واللي هو يعرضونها للجنة الإصلاح والإرشاد.. يعطونها دروس دينيه يمكن تتغير ونكون بهالطريقه ساعدناها تهتدي
ناصر: بس توبتها لازم تكون نصوحة.. انها بالمره ماترد لهالأمور..
فيصل : أكيد..
وفهاللحظة مرت حذالهم شلة بنات.. وحده كانت تتطالع فيصل طول ماكانت تمشي.. وتبتسم له وتسوي له حركات.. وفيصل يصد عنها ومايطالع..

سلطان حس ان فيصل شي بلاه صد وراه وشاف شلة البنات.. وعرفهن... لأن دوم كان قبل يشوفهم على الممزر وفيصل يروح وياهم.. : فيصل لا تخليهن يأثرن فيك.
فيصل: افا عليك.. هاييل شياطين الإنس..
ناصر: وفالحين بس يطلعون قرار منع المغازل ويعاقبونا نحن الرياييل.. أول شي خل البنات الي من هالأشكال يتعاقبن عشان الرياييل يحشمن هالبنات.
سلطان: شو بتقول.. الله المستعان..
.. .. ..
__________________


.. .. ..



خلود: يالله اتصلي في خالي خل يمر علينا؟..



مجد: اووووووووكي..



شلت التليفون واتصلت على ابوها بس مارد .. ردت دقت له لين مارد..



مجد: الو باباتي خلصت.. يالله شو مابتمر علينا؟؟



عبدالعزيز: والله انا ساير عيمان شوي عندي شغله وبييكم بس بتأخر بتترين ولا تبن اخبر احمد يمر عليكن؟



مجد وهي عاقدة حياتها وتغطي السماعه: يعني لازم احمد الي يمر علينا..



خلود وهي تهز راسها: هي هيه.. هاي فرصتح تسوين الي تفقنا عليه..



مجد وهي تضحك بخبث خلاص اوكي..



مجد: انزين ابوي عطني رقمه عشان ادق له اذا ممكن يعني لأن ماعندي..



عبدالعزيز: افا عليج ولد عمج هذا وحسبة اخوج.. وهذا رقمه.. سجلي.. *******



مجد: يلا مع السلامه



عبدالعزيز: مع السلامه..



خلود ومجد راحوا قعدوا على طرف فالصالون وتمت ترمس ويا خلود...



أحمد في هالوقت كان توه واصل المزرعه..



نزل من الموتر ومشى صوب الميلس الي يتيمعون فيه ربعه عشان يقعد وياهم.. كان يسمع حشره ودق واغاني وكانت الساعه وقتها 8:15 .. استغرب.. حس ان الموضوع في حفلة غير طبيعيه.. طلع له سعيد ربيعه.. وهو كان توه عند باب الميلس.. ونفس الوقت رن تليفونه.. بس مارد..



سعيد: حي الله أحمد.. يا جماعه راعي الحفلة وصل..



أحمد وهو يضحك ومب فاهم شي.. : اي راعي الحفلة الله يهديك.. هههه..



ورن تليفونه مره ثانيه.. كان توه بيحط ريله داخل وبيدخل.. بس رد عورا وشل التليفون من مخباته ورد... : ألوو..



مجد وهي مستحيه: ألوو..



ودش نفس الوقت فالميلس وماحس الا بثلاث بنات يقربن منه ..



--1--: هلا والله براعي الحفلة...



أحمد تم مبهت مصدوم .. ومعصب في نفس الوقت.. وماحس بالخط الي وياه.. تم معلق السماعه في اذنه ودخل التليفون في مخباته.. ومجد كانت تسمع كل شي عن طريق السماعه..



---2---: ياربي غاااااوي .. تعال ويايه..



---3---: لا حبيبتي .. الغاوي للغاوي...



مجد تمت مبهته وهي تسمع وفاجه ثمها بتصيح لا محاله.. : شو هااا.. ألووو ألووو



أحمد من كثر ماكان معصب ومتضايق مايسمع شي...



مجد عصبت وبندت الخط .. وحضنت خلود وقعدت تصيح..



.. ..



أحمد: وانت ليش ماتقول لي ان هالخياس وياكم فالقعده..



--1--: ايه انت شو تتحرى عمرك.. وعن الغلط.. محد خايس غيرك انزين



صد احمد وماحس بعمره الا يصفعها طراق يلصق فيها اليدار.. تمت البنت مصدومه.. والشباب نشوا سحبوه وطلعوه من الميلس..



عبدالرحمن: ياخي ماتبا تيلس ويانا قول بس لا تقعد تسوي مشاكل وتخرب سهرتنا..



أحمد: عز الله السهره عاد.. ميمعين لي حثاله المجتمع ومسمينها قعده.. وليش ماخليتوني ادبها.. هاللي ناقص وحده من هالأشكال تغلط علي.. والله لأدفنها..



عمر: ياخي روووح زين.. نسيت عمرك كنت تيلس ويانا هاليلسات واتييب البنات الي تعرفهن..



أحمد: ذاك كان اول.. وحتى اول.. كانن هن الي يطلبن مني انهن يبن اين.. مب انا الي اسحبهن.. وغير جي.. ماكنت اسوي شي.. اقعد على صوب واسولف وياها.. اما انتوا شوفو حالتكم كيف.. وهذا توكم بأول الليل.. خافو على اهاليكم.. الحمد لله الله هداني وودرت عني هالسوالف.. الدور عليكم



سعيد سحب احمد وقعده في موتره: ياخي مانبا مشاكل الله يخليك.. وانت هدي.. انا كنت ادري انك ماتبي تيلس ويانا ولا ماكنت بقولك اتيي..



أحمد: خليتني اودر شغل الكليه عشان اشوف الفسق هذا..



سعيد: ياخي امسحها في ويهي والله ماكنت ادري..



أحمد: اخبرك.. بند الباب .. بند.. خل اروح..



وحرك الموتر وظهر من المزرعه مسرع بيرد البيت..



.. ..



خلود: شو الي صار مجد..



مجد وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها: العوي دومه عوي.. ماباه.. ماباه خلاص ..



خلود: شو الي صار فهميني..



مجد: كانن عنده بنات .. وحده تتفداه ومادري شو.. وهو مايدري اني انا الي متصله لأنه مايعرف رقمي.. ويوم ارمسه ولا حاس بي.. شكله راد علي بالغلط اصلا..



خلود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الله يهديه.. خلاص انا ماروم ادافع عنه هالمره.. كنت اتحراه تغير..



تقاطعها مجد: بس العوي يتم عوي ...



خلود: خلاص هدي وخلينا نرد البيت عن الفضايح هني فالصالون..



مجد: بس منو بيردنا؟؟



خلود: اتصلي في ابوج وقولي له انج بتتريينه لين مايوصل لأن احمد مارد



وفعلا نفذت مجد كلام خلود.. ووصل عبدالعزيز بعد نص ساعه وردهم البيت..



.. ..



..



أحمد من سرعته الحمد لله الله ستر عليه ووصل البيت بالسلامه خلال ساعه .. ودش البيت وهو معصب



ميثا: وين سلامك؟؟



أحمد صد صوب امه وراح لها وباس راسها: اسمحي لي والله .. بس لأني معصب توني مضارب ويا واحد من الربع ومانتبهت



ميثا: ليش مضارب؟؟ خير؟



أحمد: سوالف شباب اميه ماقدر ارمس فيها ..



ميثا: عراحتك .. بس روح ريح احين عشان تهدأ اعصابك..



أحمد: ان شاء الله..



نش احمد وصعد فوق غرفته ويلس فيها وتم متوتر .. يهز القلم بسرعه وهو يالس على كرسي المكتب.. وفر القلم من كثر ماهو معصب على اليدار.. وفجأة تذكر ان يته مكالمة ورد عليها بس مارمس..



شل تليفونه وفتحه لأنه كان مغلق.. وجيك على المكالمات المستلمه.. وشاف الرقم ..



أحمد: منو ها.. أول مره اشوف الرقم ..



اتصل على الرقم.. بس محد رد عليه



..



مجد: طاع الهرم متصل بعد..



خلود: لا تردين..



مجد: خله يزول .. ماعندي سالفة ارد..



..



تم احمد يتصل كذا مره بس محد يرد عليه.. وبعدها مارد يتصل على الرقم مره ثانيه.. ونش يحاول يذاكر بس حس ان مزاجه متعكر ومب قادر يركز.. فقرر يطلع من الغرفه ويقعد ويا اهله.. وظهر شاف اخته مروه في بيتهم.. سلم عليها ويلس وياها



أحمد: ها ريلج وين وداج يوم الزواج..



مروه وهي تتطالعه نص عين: مالك خص عيب بعدك صغير على هالسوالف



ابتسم احمد ودز راسها عالخفيف بطرف صبوعه.. وقعد يسولف ويا امه واخته..



أحمد: أخبرج عندج مسجات حلوة في تليفونج؟



مروه: هيه ليش؟



أحمد: شو ليش بعد.. هههههههه خبله والله.. ابا اطرشهن على تليفوني..



مروه: خذ تليفوني وطرش الي تباه..



وشل احمد تليفون اخته وقعد يتعبث فيه يدور على مسجات وجي.. وفهالوقت رن التليفون وهو في إيده.. بس بهت من شاف الرقم.. وشاف الإسم.. مجد.. تم مصدوم وعطى التليفون لمروه..



مروه: ألووو هلا والله بنت العم



مجد: اهلييييين العروس



مروه: ههههههه فضحوني ماخلو حد ماقالو له عيل



مجد: شفتي كيف.. ههههه اشحالج؟



مروه: تمام والله انتي اشحالج؟



مجد: والله بخير الحمد لله.. ها خبريني شو يابلج هديه ريلج..



مروه: طقم وحياتج



مجد: يه يه منو قدج.. متى ايي دوري متى..



مروه:" ههههههههههه لاحقة ماعليج..



مجد: فديتج والله.. انزين مروه انا متصله لأن انا وخلود نبا نسوي جي مشروع صغير جي يت فكرة في بالنا منها نكسب ومنها هوايه.. انا احب التصميم والديزاين وجي.. وحتى خلود عندها افكار ماشاء الله وجي.. فقالت لي جنه انتي عندج خلفيه عن هالأمور شو تحتاج وجي.. فحابين نفتح مشروع تصميم شنط وعبي وشيل..
مروه: والله فنان وهالأيام هالأشيا وايد عليها اقبال تدرين. تحسين الناس يبون شي يديد.. مش مكرر .. فيدورون على شغل البيوت..



مجد: انزين بغينا نعرف شو الي نحتاجه عشان هالمشروع



وقعدت مروه تشرح لهم شو يسوون وجي .. وقالت انها بتتيمع وياهم في يوم وبيخططون عدل.. احمد في هالوقت كان سرحااان.. معقولة مجد تتصل فيه؟؟ شو كانت تبا؟؟.. اااخ بس لا يكون سمعت صوت البنات.. بتكون فهمت الموضوع غلط.. اخييييييج انا ابا اصحح الوضع وياها وايي شي يخرب شو هالحظ الي عندي..



مروه: خلاص عيل حبيبتي .. سلمي على خالي ومرت خالي.. واهم شي سلام كبير ليدوو..



مجد: يبلغ ان شاء الله بوسي لي اليهال..



مروه: ان شاء الله



وبندت مجد عن بنت عمها .. واحمد على طول سحب التليفون وطلع تليفونه عشان يقارن الرقمين.. وشاف انه نفس الرقم.. فر التليفون على مروه وربع فوق لغرفته بسرعه..



مروه: شو بلاه اليوم احسه مب طبيعي؟



ميثا: يقول متضارب ويا ربعه ومتضايق..



مروه: لاحووول هالشباب مخبل والله



ميثا: الله يهديهم



مروه: آمين يارب.



صعد فوق فغرفته مب عارف شو يسوي.. يحس بمخه بينشل من التفكير.. كيف يحل الموضوع.. افففففف الله يغربلك يا سعيد يوم انك سحبتني المزرعه .. شو وداني هناك.. و ومجد ليش كانت متصله انزين ابا اعرف.. اففففففففف والله مقهوووور شو هالحظ.. ولا بعد يوم دقيت ماردت .. اوهووووو عيل عز الله كرهتني احين.. لحوووووووول.. نحاسه مكتوبة في يبهتي من يوم مانولدت..



.. .. ..



هزاع: يالله شباب شو تريون يالله عالحوض..



وحده من البنات الي وياهن فالحفلة: افااا ونحن انتم هني..



سالم: لا طبعا.. اتيين ويانا..



فهد: هيه كلكم اتيون طبعا.. يالله..



وكلهم البنات والأولاد دخلوا الحوض يسبحون الا واحد .. اسمه طارق .. عيا ينزل وياهم.. وسار فالغرفه الزجاجيه تم يالس يطالعهم وهم يسبحون ويصورهم فيديو..



هزاع: طارق تعال ياريال تام برع..



طارق: لا ماعليه انا خلوني برع..



فهد: ههههههه خله هو الخسران..



...



خوله: أقول خليفه؟؟



خليفه: هلا عيووووووووون خليفه..



خوله: استحيت خلاص ماروم ارمس..



خليفه: لا والله ترمسي.. يلا عاد..



خوله: انزين.. اقول ممكن تغير القناة وتحط مسلسل كويتي حاطينه في قناة الراي ابا اشوفه..



خليفه: شو تبين فيهم هالمسلسلات البايخة مالتهم.. ماعندهم غير غني.. وعنده شركة .. وضرابه عيال عم.. صدعة راس.. خليني اشوف مصارعه وايد احسن



خولة: لا مب كل المسلسلات الكويتيه جي..



خليفه: بلا .. ومستعد اتراهن وياج..



خوله: انزين وانا قابلة الرهان..



خليفه: شوفي لج مني اوديج اي مطعم نتعشى.. لو فقصر الإمارات ولا برج العرب.. مستعد.. لو طلع في مسلسل كويتي ماكان فيه شرات ماقلت لج..



خولة: خلاص اوكي..



وبدت خلود اتبدل فالقنوات.. شفات هالمسلسل.. وقعدوا يطالعون يتريون شي..



http://www.kuwait91.com/Video/lan_am...jeh_arnabi.ram



خليفه: سبحان الله نفس موقفي يوم خطبتج..



صدت خلود بنص عين تتطالع خليفه: احلف ان كان جي شكلي؟؟



خليفه: ههههههه اسولف وياج..



وبدلت القناة.. تتطالع لها شي ثاني عشان تكسب التحدي .. : ترا انا للحين كاسبة التحدي..



خليفه: هههههه .. لا لا هذا مسلسل جديم انا ارمس عن اليداد.. يعني ماكسبتي شي للحين..



خوله: اوووووكي بنشوف..



وقعدت تبدل وتبدل.. وشافو مسلسل درب الزلق



http://www.kuwait91.com/Video/darb_a...-alehramat.ram



خليفه: هااااااا شفتي لازم يرمسون عن المشاريع والشغل ..



خوله: لا لا لا.. هذا جديم..



خليفه: هههههههه فزت ولا مافزت.



خوله: يلا عاد احين تبا تحرم خوالي والبيبي الي في بطنها من العزيمه..



خليفه: حمووووووووود إلحق على ابوك بيموت..



محمد ولده كان يالس حذاله وجاد في قعدته وشكله طالع قطري بالغترة والعقال.. كان محتشر الا يلبسونه غترة وعقال وكندورة.. اونه ابا استوي شرات بابا..



خوله: الشيخ محمد.. ممكن تعطينا ويه شوي..



صد بعين وحده صوب خولة ورد يطالع تلفزيون ..



خليفه: فقدتك.. والله انه طالع على ابوه.. ذرب ورزين.. خل اصورك..







خوله: والله عسل هالولد افدااااااااااه ياربي.. تتوقع الياهل الثاني يطلع احلى منه؟؟



خليفه: اتوقع امه الي بتحلو اكثر واكثر ..



ابتسمت خوله ونشت عنه.. : لوتي يعرف يفر راسي.. تراني مانسيت سالفه العشا



خليفه: ههههههه ولو انج خسرانه بس مطاعم الدنيا كلها ماتغلا عليج..

خلود قعدت فالغرفه ترمس جاسم



خلود: هههههههه .. تدري... مفتقدة الضحكة وياك وايد.. احس ان صار لنا فترة طويله مارمسنا بعض جي..



جاسم: اااه يا خلود.. مفتقدج فوق ماتصورين.. أحبج أحبج أحبج...



خلود: وانا بعد يا جاسم.. بس دخيلك حاول اتهدي نفسك فالمشاكل شوي.. هدي اعصابك شوي.. وخلنا نعيش شرات مانحن كنا دوم..



جاسم: ادري اني مقصر في حقج وايد الفترة الأخيرة.. بس شو اسوي.. مب بيدي والله انه مب بيدي.. بس الحمدلله كل شي انتهى وبالي ارتاح..



خلود: عساه دوم بالك مرتاح..



جاسم: انزين لج مني باجر نظهر نتعشى برع شو رايج؟



خلود: امممم .. يعني تبا تراضيني بهالطريقة؟



جاسم: ممكن تعتبرينها جي..



خلود: ههههههه.. انزين في شي ثاني بغيت ارمسك فيه؟؟



جاسم: خير حبيبتي..



خلود: فطوم منو بيتشرى لها ليوم ملجتها..



جاسم: مرت اخوها طبعا..



ابتسمت خلود مستانسه: فديتك والله .. تحريت بعد نسيتوني..



جاسم: وانا اقدر انسى اصلا..



خلود: الله لا يحرمني منك..



جاسم: بس خل اخبرج شي.. تراني ماقلت لفطوم ان الي خاطبنها فيصل ربيع سلطان.. بعدها تتحرى الريال العود وماباج تقولين لها شي..



خلود وهي مصدومه: ليش يعني؟



جاسم: بس جي .. ابا العوزها شي..



خلود: يا جاسم مايوز البنت تاخذ واحد ماتعرفه.. او تعتقد انه واحد ثاني..



جاسم: ماعليج انتي.. بس المهم ماباها تعرف..



خلود: على امرك سيدي..



.. .. ..



ومرت الأيام بطبيعتها بين الكل وماصار اي شي.. كان شي روتيني.. مجد كل يوم تروح الكلية وترجع.. ويزداد غضبها. وتكرهه زود وزود.. يوم الأحد والثلاث ساروا أمها وابوها بيت عمها حميد (بوعبيد).. لكنها عيت تروح وياهم لأنها ماتبا تجابل أحمد.. وهالشي الي ضايق أحمد زود.. حس فعلا ان هالإنسانه تكن له مشاعر في قلبها ولا ماكانت بتزعل بهالطريقة.. وحاس راسه مشوش.. يفكر وينشغل في دراسته .. ولا يفكر كيف يراضيها.. هاي هي الإنسانة الي حبها وتمناها.. كان متلوم ومب قادر يسوي شي.. قرر يأجل الموضوع فترة لغايه ماتهدأ مجد وتنسى سالفته..



خلود كل يوم كانت تطلع ويا فطوم عشان تجهز لملجتها.. فطوم ماكانت متشجعه ابد.. كل ما يسألون رايها في شي تأيد وبس.. وتسكت.. كأن مالها راي في أي شي.. كانت خلود تغمضها وايد .. وحتى جاسم.. بس مب قادرين يسوون شي يغيرون رايها .. وحالها.. الله يمرر كل شي على خير عليها..



سلطان قرر انه يسافر بالجمعة ويا ناصر وفيصل للعمره.. ومعاهم يدتهم.. لأن اجازته بتخلص ..



وفعلا تمت الترتيبات في بيت جاسم عشان الملجة.. والكل متحمس لهاليوم الا فطوم الي كانت ابرد وحده .. لكن كل الي كانت تفكر فيه.. كيف بتكون حياتها.. ولكن في لحظات كانت تفكر انها تأجل كل شي لغايه ماتخلص دراستها .. وتركز تفكيرها بس فالنسبة الحلوة وتحقق حلم اخوها فيها..



ريم: اسميني مستانسه اليوم .. أخيرا بيعرس اخوي مابغى..



فيصل: لا والله.. هالكثر يعني مستعيله تبين الفكة مني..



ريم: الصراحة هيه عشان تنشغل ويا مرتك واتفرغ انا لريلي.. لأن صارلك فتره ماعندك غيري ماعندي وقت اجابل ريلي بسبتك



فيصل: مالت عليج من اخت.. يلا بخريني



ريم: شوف هاي آخر مره راح ابخرك فيها تدري ليش؟



فيصل: ليش؟؟



ريم: المهمه راح تتولاها فاطمة عني



فيصل سكت وتم يتخيل فطوم.. تخيل طولها هي بالنسبه لفيصل اقصر عنه بوايد.. ضحك وابتسم .. حس انه بيضحك على طولها.. بس تذكر براءة ويهها الطفولي.. أكيد ضعفت احين.. ماعليه بخليها تمتن وتحلو ..



ريم: حووو ارمسك ليش ماترد؟




فيصل: شو تبين؟



ريم: هيييييييييييييه اشعلييييييه المعرس يفكر فالعروس.. لاحق كلها ساعتين ولا ثلاث وبتملج وبتجابلها العمر كله ان شاء الله



فيصل: هههههههه.. هيه وبفتك من شيفتج على الأقل بشوف لي شيفة يديدة..



ريم: ههههه تتمنى اصلا شيفتي فاهم..



دشت ام فيصل عليهم وتمت تقرا على ولدها وتيبب.. : يعل عيني ماتخلا من شوفتك ان شاء الله..



فيصل وهو يحب راسها: ولا من شوفتج ياتاج راسي..



ام فيصل: يلا امي ماجهزت ترا تأخرنا على العرب ومب حلوة؟؟



فيصل: بلا انا جاهز..



ريم: وانا بعد بس بلبس عباتي..



ريم كانت لابسه فستان وردي ناعم وسوت مكياج فالبيت لأنها ماشاء الله فنانه وتعرف تمكيج..



في بيت جاسم



كانو البنات كلهم متيمعين عند فطوم وكانت الي تمكيجها يايه البيت.. هند الأميري.. مكياجها فنان هالإنسانه .. تفننت في ويه فطوم وطلعت فعلا قمر.. كانت لابسه فستان زهري فاتح.. فيه تطيريز خفيف على الصدر..



طبعا الفستان كان جاهز شارينه من وافي..



سوت لها فير لكل شعرها الطويل.. وخصل نازله على ويهها مع سلسلة من نفس تطريز الفستان يدخل في شعرها ويلتف.. وكانت متحنية لغايه كوع ايديها..



طالعه ناعمه واااايد ورقيقه.. ولون الفستان والمكياج ابرز ويهها الأنثوي الطفولي.. وبرائتها وخجلها كانو مبينين من البلشر الوردي الي حطته على خدودها..



دخلت مجد وهي تيبب: كلولولولولولووووووووووش


خلود: شفتي انا مطمنه عيالي بيظهرون على عمتهم حلوين



ابتسمت لهم فطوم بصمت وخجل..
مجد: اقول خلود على فكرة ترا فطوم طالعه احلى عن يوم ملجتج..



خلود: لازم تراني انا عيوز وهاي بعدها في ريعان شبابها



البنات ضحكن..



نوره ومروه كانن تحت يساعدن ام جاسم في ترتيب الفواله فالمطبخ ومستانسين لفطوم.. جاسم فالميلس ويا ابوه وعمه وسلطان وخالد وعبدالعزيز وحميد (بوعبيد) وعبيد وأحمد..



عاد الرياييل مايخصهم بشي .. بس يسولفون.. والشغل منصب على الحريم المساكين..



وشوي الا يرن تليفون سلطان .. فيصل واصل عند الباب.. الكل ظهر عشان يستقبل فيصل.. وريم وامها دشن البيت على طول.. وكانن في استقبالهم ام جاسم وام سلطان.. ولطيفه وميثا.. ومروه ونوره ..



الحفلة كانت بسيطة جداً.. وماكان فيها دق وايد.. وبمجرد وصول المطوع ملج بهم... وراح.. والكل نش يبارك للمعرس..



ومجد احترشت.. : اقول احين من صدقكم هاي ملجة؟



فطوم وهي منزله راسها وتتنهد وفي قلبها: اي ملجة يا مجد.. هذا يوم موتي..



مجد: اقول خلود ماعندج اشرطة حلوة؟



خلود: مايبت شي..



نوره دخلت عليهم الغرفه: يالله العروس لازم تنزلين..



مجد وهي توقف بويهها: لا لا لا.. تريوا.. ماعنا عروس تنزل بدون دق.. هاتي عباتي خلوود.. (فرت خلود العباة على مجد وخذتها).. بسير اخذ شريط من موتر ابويه.. احيد حاطه في سدته شريط..



نوره: بسرعه لأن الحريم تحت يتريون العروس..



رفعت فطوم راسها: ليش منو تحت؟؟



نوره: شوية جيران.. وجنه خاله المعرس وبنات خالته واخته..



ردت نزلت راسها.. : لازم مرته مابتيي منو هالحرمه الي بترضى بزواج ريلها..



نزلت مجد وطلعت من البيت.. وسارت صوب موتر ابوها..



وتمت اتدور فالسدة وحصلت الأشرطة.. وطلعت من الموتر وصكت الباب وهي تمشي بسرعة عشان تروح لهم وعن تتأخر.. كانت منزله راسها تتطالع الأشرطه.. وحست نفسها انها دعمت شي.. اطالعت تحت شافت نعال رجالي وكندورة بيضا..



هييييييييه بعد مره .. ذيج المره كان سلطان وهالمره منوو.. توها بترفع راسها.. ماحست الا بهالشخص يركب الموتر الي حذاله ويصك الباب بسرعه بدون ماتلحق تشوف شكله..



تغطت بالشيلة بسرعه وربعت داخل.. وهي تفكر ..



ياربي منو هالإنسان..



أحمد..



لا لا لا



لو كان احمد كان بيرمسني..



قبل لا تدخل البيت صدت صوب السياره . بس ماقدرت تشوف شي.. ودخلت..



ومن دخلت نست كل شي.. بسرعه حطت الشريط.. وكان عبارة عن اغاني منوعة.. وصعدت عشان تنزل فطوم وياها..



وشوي الا هم جهزوا فطوم عشان تنزل..



خلود ومجد ونوره ومنى كانن وراها وهي تمشي ببطء على الدري .. وحاسه ان راسها يدور.. مب قادرة تتحمل اكثر من جي.. تنزل بخطوات بطيئه وهي منزله راسها .. الخصلة نازله على خدها..



وهي تقبض مقبض الدري .. ونزلت لغايه ماوصلت الأرض رفعت راسها وصدت صوب المعازيم وابتسمت لهم.. وتمت ام فيصل اتيبب من فرحتها.. وهني البنات ارتبشن.. وبدن يرقصن ومستانسات من الخاطر..



في ميلس الرياييل الأمر كان مختلف شوي..



فيصل عرف من جاسم ان فطوم ماتعرف انه هو الي صار ريلها.. تم محتار كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفها؟؟ شو بتقول يوم بتشوفه؟؟ اما الباقي فيسولف ويضحك..



وعالساعه 11:30 الكل روح.. ومابقى فالبيت غير فيصل لأن جاسم طلب منه يتم عشان يشوف فطوم.. بما إنه اليوم الثاني بيسافر.. والبقيه كلهم راحوا.. حتى خواته وامه سارن.. وماتم فالبيت احد غير جاسم وامه ومنى..



جاسم: يلا تعال..



فيصل وهو منزل راسه: جاسم الي سببته لها مب شوي.. كيف بتوايهني؟



جاسم: ماعليك.. انت نش بس..



فيصل تقرب من جاسم .. وحط ايده على جتف جاسم: سامحني ياخوي.. سببت لكم مشاكل وايدة..



جاسم رفع حياته لأنه ماحب يتذكر شي.. بس فيصل ذكره.. تنهد وسكت..: شو رايك تطلع وتروح عند مرتك يكون احسن..



تضايق فيصل.. وحس ان العلاقة بينه وبين جاسم فيها نوع من الحساسية.. تفهم الوضع وسكت..



ونش وطلعوا من الميلس وسار فيصل وياه لعند الميلس وودره وسار عنه.. تم واقف عند الباب خايف انه يدخل..



فطوم كانت قاعدة وهي تحس بظل تحت الباب .. يعني وصل.. نزلت راسها وصدت عن الباب عشان ماتوايهه.. وكانت ترتجف من الخوف.. ياربي كيف بيكون شكله؟؟



شايب؟؟



اممم .. يعني شعره خف وبدا يصلع..



ضحكت على فكرتها العبيطة وابتسمت .. وغمازتها الي على خدها اليسار بانت.. وفي هاللحظة دخل فيصل ولاحظ الغمازه .. حس بشي غير هالمره.. صح انه شاف فطوم من قبل.. بس هالمره كانت غير.. يمكن لأنها حليلته..



تقرب بخطواته وهي تيبست في مكانها.. حست ان قلبها وقف عن النبض.. مب قادرة تحرك راسها او تبلع ريجها حتى.. حست انها انسانه ميته بلا روح.. تقرب وقعد على الكرسي الي حذالها.. ونزل راسه..



فيصل: سامحيني.. (ماحس الا بدمعه حارة تنزل على خده غصبن عنه).. أرجوج سامحيني..



فطوم تمت فاجة عيونها ماتتحرك.. حست ان هالصوت تعرفه.. لا لا لا اكيد انا احلم..



فيصل تحرك من مكانه ويلس مجابلها وقعد على الأرض مجابلها.. وهي من شافته تبطلت عيونها اكثر.. : سامحيني..



فطوم: انت شو تسوي هني؟



فيصل يبتسم لها بحب: أنا ريلج..



فطوم من سمعت هالكلمة .. حست بالدنيا تدور في راسها نشت وقفت يدامه وهي تغمض عيونها وترد تفتحهم: يعني تبا تفهمني ان انت الي ملج علي؟



فيصل نزل راسه وسكت..



فطوم تقربت منه .. : انت شووووووو من بشر.. ماكفاك الي ياني بسبتك.. ماكفاك.. ولا شفقة بحالي؟؟ انا مب محتاجة شفقة أحد .. اطلع من حياتي مووووووووت.. روح عني مابااااااااك.. دمرتني..



فيصل تم ساكت ونزلت دمعة ثانيه منه وهو حاس بضيق في صدره.. حس ان قلبه ينقبض .. وانه مب قادر يتنفس..



فطوم تقربت منه زود وهي تصيح وتدمع.. ونزلت عنده.. ولمت شعرها الي ورا ظهرها .. وعطته ظهرها: شوووووف هالعلامه الي على جتفي.. هاي بسبتك.. وخوزت الشعر الي على اذنها وراوته ورا اذنها.. وشوف هني .. هذا بسبتك.. وهذا غير الآثار الثانيه.. بس الأثر الي هني (تأشر على قلبها).أعمق من اي اثر ثاني..



فيصل ماقدر يتحمل اكثر من جي.. حس انه بيختنق.. نش يوقف.. بس ماحس بعمره الا هو دايخ على الأرض.. فطوم صرخت.. وبهاللحظة دخل جاسم..



جاسم: شو سويتي؟؟



فطوم وهي تصيح: ما ما .. ما ما.. ماسويت شي..



ربع جاسم وتم يضرب فيصل عويهه بس ماينش..



بسرعه اتصل في سلطان وخبره الموضوع.. ووشل جاسم حطه فالموتر ووداه المستشفى.




شو تتوقعون يصير في فيصل؟؟



منو الي دعمته مجد؟؟



العلاقة بين مجد وأحمد بدال ماتتحسن سائت.. ؟؟؟ شو بيصير؟؟



كيف بيتصرف أحمد؟؟



...!![/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


لو خيروني بين

مسـقط "و" حبيـبتي

للاخترت حبيبتي

ليس لانني لا احب مسـقط

بل لان مسـقط

هي حبيبتي

  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2009, 10:20 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية miss mrmr

بيانات miss mrmr
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20716
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 175 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : miss mrmr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[align=center]
الجزء السادس

الفصل الثاني

====


سلطان: ها شو مستوي؟.. خير..


جاسم: مادري فطوم تقول فجأة طاح على الأرض.. واحين هو داخل والدكاترة عنده..
سلطان: حد قاله شي؟
جاسم: مادري انا مالحقت اسأل حد.. شليته ويبته..
سلطان: قلت لأهله شي..
جاسم: لا ماقلت .. قلت خل اطمن عليه بالأول..وبعدين انت بلاك من ييت مستلمني بالأسئلة روحي راسي مفتر دخيلك..
سلطان سكت وسار صوب غرفة العناية بس مسكرة ورد عند جاسم: هو من متى داخل..
صد جاسم صوبه واطالعه بنظره غضب ماقدر سلطان ايود عمره ضحك..
جاسم: متفيج..
وطلع الدكتور فهالوقت وطمنهم ان حالة فيصل عادية.. عباره عن هبوط فالدورة الدمويه لا غير.. وحطوا له مغذي وان شاء الله كل شي بيرد طبيعي فيه..
سلطان: اشوه.. قلت يمكن اختك مجرمه طالعه عليك ذبحت الريال ..
جاسم رفع حياته لسلطان واطالعه بنظره وطاف من عنده ودش الغرفه عند فيصل عشان يطمن عليه..
جاسم: سلامات ياريال خليتنا نستهم عليك..
ابتسم له فيصل: انا بخير الحمد لله.. الله يسلمك..
جاسم: شو الي صار؟
فيصل: ماشي تراني ماكلت شي من امس من جي..
سلطان: حي الله .. ها انا اقول هذا يني مافيه شي.. بغى يدلع يدام الحرمة شوي.. ولا يمكن جمالها الفتان جي سوى فيك
جاسم ماقدر ايود عمره فهالوقت دح سلطان على ظهره بالقو خلاه يغص ويكح.. تمت تدمع عيونه من كثر مايكح..
سلطان: عنبوها من ايد.. كسرت ظهري..
جاسم: دواك.. من ياي وانت معور راسي..
فيصل: الله يهديكم بس.. جاسم ابا ارمسك في موضوع..
جاسم: مو وقت مواضيع احين.. شوف حالتك بالأول.. يوم تنش وتصحى وقتها يصير خير..
سكت فيصل .. وحس بحزن مكبوت في خاطره مب قادر يطلعه..
سلطان حس ان جاسم مب قادر يتقبل فيصل في حياتهم وهالشي ضايقه.. يدري ان ربيعه غلطان.. لكن هم اخته بعد غلطانه.. وهو حاول يصحح غلطته عن قناعه.. سلطان يعز فيصل من هو صغير وياه وناصر.. ودومهم في كل حياتهم سوى.. كل ذكرياتهم مشتركه.. فيصل شرات اخوه ويمكن اكثر.. ويحز في خاطره يشوف اخوه بهالحالة.. وان كان يدري ان غلطة اخوه ماتغتفر وفهالأمور ماينعرف الأخو من العدو.. تقرب من جاسم وسحبه برع الغرفه عشان يرمسه..
سلطان: شو بلاك على الريال احسك ترمسه وشوي وبتكفخه..
جاسم: سلطان مب متقبل اني اشوف الي سبب لنا المشاكل يدخل وسط بيتنا بكل سهولة..
سلطان: نحن على شو اتفقنا..
جاسم: اتفقنا.. لكن الواقع شي ثاني .. مب قادر اتقبل فيصل في يوم وليله يستوي نسيبي.. انا عاقبت اختي.. لكن هو الي ساس هالمشكلة كلها ما تأدب.. ولا لقى من يعاقبه..
سلطان: يكفي عذاب الضمير الي هو عايشنه.. وبغض النظر عن فيصل.. شفت ابوه واخوه العود الي من ابوه.. وغير اسمع مديح أمي وخلود لأمه واخته.. يعني ناس والنعم فيهم.. ويشرف الواحد يناسب مثل هالعايله..
جاسم: والنعم فيهم ماقلنا شي.. وعذاب الضمير مايكفيني.. الود ودي اشوه ويهه من الضرب..
سلطان: لنفرض سويت الي في خاطرك وكفخته وضربته وكسرت راسه.. وبعدين؟؟ بس بتبرد الحرّه الي فيك؟
سكت جاسم وحس مب قادر يرد عليه.. فعلا كلام سلطان صح.. بس غيرته على اهله اكبر من اي شعور.. : خل نسير نشوف اذا خلص عشان نرده البيت
سلطان هز راسه وفي خاطره: ماشي فايدة واياك عنيد وراسك يابس..
فيصل: اسمحولي لعوزتكم وياي اليوم
سلطان: افا عليك انت بس.. اخونا ونسيبنا (وهو يطالع جاسم) مب واحد غريب..
فيصل: تسلم وربي يقدرني ارد هالمعروف.. كم الساعه احين؟
جاسم: 1:15
فيصل: هيه.. (فجأة انتبه للساعه عدل) شووووو 1:15 .. واهلي يدرون بشي؟
جاسم: ماقلنا لهم شي عشان مايحاتون..
فيصل: هيه زين..
سلطان: شو باجر بتيي العمره ولا ماتروم .. احس لو اتم احسن..
فيصل: لا بروح .. انا قايل لازم اسير العمره..
جاسم ركب الموتر قبلهم..
فيصل: ياخي يا سلطان احس جاسم مب مرتاح لي ومب موافق..
سلطان: اي اخو بيسوي شراته. فتره وبتعدي.. بس انت تحمل شوي..
فيصل تنهد: الله المستعان.. سلطان.. انا ظلمت فطوم وايد.. واليوم من شفت اثار الضرب بغيت الأرض تنشق وتبلعني.. كرهت نفسي وايد... ابا اعوضها عن كل شي واعوض جاسم
سلطان: كل شي بالصبر بيستوي..
فيصل: كارهتني فطوم صدتني بشكل ماتصوره..
سلطان: تحمل ياريال اي بنت في مكانها جي موقفها فالبداية..
فيصل: هيه تدري ان بسافر باجر وياكم؟
سلطان: انت ماقلت لها
فيصل: وانا لحقت ارمس..
سلطان: بخلي الرضيعه ترمسها ماعليك
فيصل: هيه دخيلك .. دخيلك اباها تعرف اني ندمان واني تغيرت
طبطب سلطان على ظهره وفتح له باب الموتر وركبوا.. وسار سلطان ويا فيصل وصله عند باب بيت جاسم عشان ياخذ موتره .. وكان جاسم واصل قبلهم البيت.. ولا حتى سلم على فيصل.. دخل فيصل حوي البيت عشان يشل موتره حس ان في حد يالس عند مدخل البيت .. صد وشاف فطوم وهي متسانده على العامود.. تقرب منها: فاطمة..
فاطمة من شافته تيبست في مكانها.. تذكرت ان بعدها في ذرة حب لهالإنسان وخصوصا ان احين صار زوجها وملكها.. نشت بلا حاسيه : طمني عليك؟؟ شخبارك احين؟؟
فيصل استانس من الخااااااطر يوم شافها مستهمه عليه وتسأل عنه.. : انا بخير بعد شوفتج..
فطوم ابتسمت بس دموعها تذرف.. : ماتشوف شر..
فيصل: الشر ماييج..
وسكتوا للحظات..
فيصل: ممكن اقولج شي..
فاطمة وهي منزله راسها: قول..
فيصل وهو يحط ايده على راسها.. : سامحيني .. ولج وعد وعهد مني اعوضج عن كل جرح انجرحتيه بسببي.. واكون لج الزوج والعون والأخو.. واخلص لج بحبي.. واللي فات مات.. انا ندمان عليه.. وخذتج لأني مقتنع فيج.. مب شفقه او ندم.. خذتج لأني اكتشفت اني صدق احبج.. (نزل ايده من على راسها).. وباجر مسافر العمره ويا سلطان وناصر ربيعنا.. منها نعتمر ومنها نطلب التوبه من الله..
فاطمة استانست رفعت راسها: صدق..
فيصل وهو يبتسم: هيه صدق..
فاطمة: تروح وترد بالسلامه يارب..
فيصل: فطوم انتي غلطتي هالغلطة والحمد لله كل شي مر على خير.. الي اعرفه عندج اخت اصغر عنج.. حطي عينج عليها لا تغلط غلطتج.. وعمرج لا تقولين لأحد انج كنتي تعرفيني قبل الزواج.. الكل بياخذ فكرة ان الشباب ياخذون الي يرمسونهم.. لكن حالتي وياج تختلف تماما.. ماخذتج لأني ارمسج من قبل.. خذتج لأني مقتنع فيج.. بغض النظر كنت ارمسج او لا.. يكفي انج بنت عم سلطان.. اعز ربعي وخل اقول.. اخوي الي مايابته امي..
ابتسمت فاطمه وهزت راسها.. وفي هالوقت كان جاسم فالميلس وفاتح الجامه شوي ويسمع رمسة فيصل.. وكبر في عينه .. حس ان فعلا فيصل ماخذ اخته عن قناعه مش فقط لتصحيح غلطة..

فيصل: وانصحي اي احد تعرفينه يمشي فهالدرب انه غلط.. والغلط يتم غلط.. والشي الي بدايته غلط ينتهي بغلط وعمره مايستمر.. ترا مش كل شاب فيصل.. جاسم الي هو اخوج يمكن ماكان بيسوي شراتي لو كان في مكاني.. ولا سلطان لأني اعرفه عدل.. يلا حبيبتي تامريني على شي من السعوديه..

فاطمه: ادعي ان الله يوفقنا في حياتنا.. ومايعاقبنا على اللي سويناه قبل..
فيصل وهو يمشي يأشر على عيونه بمعنى من عيوني.. : سلمي على عمتي واستسمحي منها ..
فاطمه ان شا ءالله.. ودخلت البيت شافت جاسم في ويهها خافت..
جاسم: سار ..
فاطمه وهي منزله راسها: هيه ..
جاسم: سمعي الكلام الي قاله لج.. وخليه في بالج دوم.. لا تعتبرين نفسج انتصرتي وخذتي الي.. .. سكت.. .. ننسى الي طاف.. انتي خذتي واحد خطبج وبس..
فاطمه تقربت منه وحبت راسه: الله لا يحرمني منك..
ابتسم لها جاسم وهو يطالعها.. يود ذقنها وتم يلف ويهها يمين ويسار..: امممم.. طالعه حلوة بعد.. من جي اغمى عليه الريال
ضحكت فاطمه وماقدرت تيود عمرها..
جاسم: هيه جي اباج.. ترد الضحكة الي اعرفها على ويه اختي.. وسمعي مب تخلين الزواج يلهيج عن دراستج.. لازم اتيبين النسبة الي وعدتيني فيها فاهمه
فاطمه وهي ترفع ايدها وتعطيه التحية العسكرية: حاضر سيدي..
جاسم يشتغل فالشرطة وهالشي ماوضحته من قبل..
جاسم: ههههههه يلا سيري ترا باقي شهرين بس للدراسه واباج تشدين حيلج..
.. .. ..
ياربي مب قادر ارقد.. مسيطرة على تفكيري.. كيف انسى هالعيون.. ولا الشعر الي كان منسدل على ويهها.. ياوييييييلي صدق كانت حلوة.. تيبست مارمت اسوي شي وانا اشوفها.. اففففففف اسميني غبي.. جان رمست.. قلت شي.. ليش جي.. لا نطقت ولا قلت شي.. انبلع لساني وقتها شو.. احبها يا عالم احبها.. بنت عمي وامووت عليها.. واتمناها لي.. لي انا برووووحي..
اطرش لها مسج.. لا لا لا.. بتاخذ عني فكرة وبتكرهني ادريبها تتريا علي شي.. اطنش.. مب قادر ياخي ماتخوز صورتها من بالي.. يعني شو كان بيستوي لو استغليت ذيج الفرصة واعتذرت.. وقلت لها اني امووووت فيها.. بس ماكنت مستعد للموقف وضايع...اكيد تكرهني هيه احين..
عاد هاي الإنسانه تتريا علي الشي.. معاديتني بكل الطرق.. ليش ياربي.. اباها اباها لي اليوم قبل باجر.. اخ ياسعيد لو اشوفك لنسيك حليب امك.. والله موقف عمري ماتمنيته فحياتي.. ولا ويا مجد.. جان مروه اختي ولا خلووووووود ولا نوره.. ولا اي وحده ثانيه من الأهل كنت بروم اتدبر وياهم وافهمهم بس احين ضايع.. خلود.. هيه خلود.. ليش مارمسها وهي تفهم مجد.. اووووه انا ليش هالكثر فار عمري عليها وهي ولا مفتكره
يوم اني كنت صايع ماعيبتها ويوم تغيرت وبديت اتحسن ومب ناقص غير اوقف بويهها واقولها احبج ماعيبها.. وبعد هالموقف ماعيبها.. شو تبا..
مغروره وتتحرى اني بعق عمري عليها .. اوكييييي يا مجد.. ودرت كل شي عشانج وماترست عينج.. واحين تخليتي عني..
فر القلم الي بيده ونش يبدل ثيابه عشان يروح عند ربعه..
.. .. ..
نش سلطان من وقت عشان يتزهب لأن الطياره الساعه 1 الظهر.. من طلع من الغرفه شاف الكل يالس يتريق..
سلطان: صباح الخير..
الكل: صباح النور..
سلطان: خلود صبي لي جاي حليب لغايه مايي..
خلود: بيبرد..
سلطان: مابتأخر بس بتصل في يدوو بشوف اذا جاهزه.. مافيني تأخرنا
شيخه: تعال تعال.. يدتك باتت عندنا
سلطان: صدق
جلثم: هيه صدق .. يعني ماتشوف البيت منور
تقرب سلطان وحبها على راسها.. : انتي النور كله افا والله.. انزين يدو مجهزه اغراضج لأن الساعه 11 لازم نكون هناك ..
جلثم: عنبو تقول الطيارة ساعه 1 واشعنه نروح من 11
سلطان: ترا لازم قبل موعد الطياره بساعتين ولا ثلاث نكون موجودين
جلثم: لا لا لا.. ساعه 11 مب سايره .. سير روحك.. ريولي بيعورني من الوقفه عنبو
سلطان: يدوو جي وين سايرين سوق الجمعه.. ترا شي كراسي انتي يلسي وانا بخلص كل شي وخلاف بنسير نركب الطياره
جلثم رفعت العصا وضربت فيه سلطان: اسمع الرمسه وخلك ريال عن اخليك تصطلب بالعصا
الكل ضحك على سلطان وهو شكله مغيض ومب قادر يسوي شي.. تصاصر مع خلود: الله يعينا هناك بس
شيخه: امي خفي على ولدي حرام عليج..
سلطان وهو يقرب من امه وينخش وراها ويبوس راسها: هيه دخيلج شكلها بتذبحني هناك
جلثم كانت تشرب جاهي اطالعته بنظرة وردت تكمل كوب الجاهي وقعد سلطان ورن تليفونه فهالوقت.. كان فيصل..
فيصل: مرحب.. ها وين ناش ولا بعدك راقد؟
سلطان:اخافك انت الي راقد .. انا ناش من الصبح
فيصل: خلاص عيل نتلاقى فالمطار عالساعه 11
سلطان: رمست ناصر
فيصل: هيه وهو متزهب بعد
سلطان: على خير.. يالله عيل في امان الله..
وبند الخط وتوه بيشرب من كوب الحليب سمع حشرة .. صد شاف مجد وامها وابوها داخلين..
سلطان: اصبحنا واصبح الملك لله.. الواحد مايروم يشرب هالحليب براحة..
مجد: شو يعني افهم هذا الكلام موجه لي؟؟
سلطان وهو يشرب ويطالعها بنص عين: الي على راسه ريشه يحسس عليها..


بنت البلاد
مشاهدة ملف هويته
ايجاد كل مشاركات بنت البلاد
View Blog
جلثم ومجد حطن ايديهم على راسهن.. يتحسسن.. الكل ضحك..
تقربت لطيفه من جلثم ولوت عليها: حليلج اميييه يننوج عيالج..
جلثم: محد مينني غير هذا عين السيح..
سلطان وهو يضحك: لا اذا جي عيل انا راضي ومستانس.. ..
الكل اتيمع فالميلس وقعدوا يسولوفون..
خلود: ماعليه عيل اتيين وماتقولين لي؟
مجد: قلت اسوي لج سربرايز..
خلود: هههههه ويا ويهج.. أحلى سربرايز بعد..
ومر الوقت وعالساعه 11 طلع سلطان ويا ابوه وعمه وخالد ويدته وفيصل زوج نوره.. صوب المطار والتقوا هناك مع ربعهم فيصل وناصر..
كانت جلثم طول الوقت تمشي ورا سلطان وين مايروح..
سلطان: يدوو يلسي هناك ارتاحي وانا بخلص كل شي وبييج..
جلثم: لا لا .. انتوا مامنكم أمان تروحون عني وتودروني روحي هني..
سلطان: افاااااا.. وهاللحية الي مربنها مب تارسه عينج .. ريال قد كلمتي افا عليج..
جلثم وهي تدزه بطرف عصاتها: اخطف يدامي وبلا هذرة زايدة..
فيصل: نصووور.. اتفكر فاللي انا افكر فيه؟
ناصر:.. وانت اتفكر فاللي انا افكر فيه..
صدوا يطالعون بعض : شكلنا بنتلعوز هناك..
ناصر: حليلها حرمه عوده..
فيصل: احس بتشيب راسنا
ناصر:احسن عشان صدق نصطلب هناك..
سلطان: ها شبيبه جاهزين؟
فيصل وناصر: هيه ..
جلثم وهي تتطالع ناصر وفيصل: منو هالغاوين؟
سلطان: يدووو.. يدامي عاد.. اغار.. قلت بس انا الي مازر عينج..
جلثم وهي تغمز سلطان: افاااا.. انت فالقلب.. بس عرفني عليهم
ناصر وفيصل تموا يضحكون ومرتاحين لها...
سلطان: اميه هذا ناصر وهذا فيصل..
وكل واحد فيهم تقرب من اليدة وحب راسها ومن عقب مشوا كلهم ودخلوا صوب البوابه عشان يركبون الطياره لأن الوقت كان متأخر..
.. ..
محمد: يعني تخيلي ملاك لابس لبس أصفر.. ومنسدل الشعر على ويهها.. والعيون وساع.. والجحال راسم العين رسم.. ااااااااه مب قادر انسى الي شفته
دانه: ههههه يحليلك ياخوي .. اسميك تخبلت..
محمد: انتي الي بنت لو شفتيها كنتي بتتيبسين وتنبهرين بجمالها..
دانه: حمستني ابا اشوفها..
محمد: لا دخيلج لا تشوفينها ولا شي.. انا شفتها وتعبت نفسيتي.. تذكرت كل شي كنت ارسمه.. بس الله يسامح هالعادات الي تحرم الواحد يعيش متهني..
دانه: يعني معقولة فهالزمن بعد هالتطور الي حاصل بعده في ناس يفكرون بهالطريقة.. البنت ماتطلع برع العايله..
محمد: للأسف هيه.. وهذا كان أول سبب خلاني اخسر هالإنسانه..
دانه: يلا عاد خل عنك هالبنت ولا تفكر فيها.. أحين الله رزقك ببنت الحلال ومابقى شي ان شاء الله بتملج ..
محمد: صدقج.. وشو عرفني يمكن هالإنسانه اخير لي في حياتي.. والجمال ظاهري .. حلاته يكون جوهري.. الا تعالي.. من كثر مامدحتوا لي جواهر تشوقت اني ارمسها وايلس وياها..
دانه : انسانه في قمة الأخلاق يا محمد.. عاقلة وفاهمه الدنيا.. وتقاربك العمر هذا اهم شي.. وان يا دكتور تحتاج وحده فاهمه كفايه بأمور الدنيا.. مش بنت 20 سنة توها مفتحة عينها عالدنيا
محمد: الله يكتب الي فيها الخير..
دانه: الا ماقلت لي.. يوم شفتها تكلمت وياها؟؟
محمد: نعم؟؟ اتكلم وياها.. وانا لي ويه اصلا.. من شفتها تيمدت.. مارمت.. بسرعه فتحت باب السياره ونقزت فيها وصكيت الباب وعقب نزلت راسي عشان لا تشوفني اذا اطالعت الموتر..
دانه: هههههههه اتخيل الموقف بس.. اكيد قفطت.. هيه شافتك
محمد: لا ماعتقد لأني ركبت الموتر قبل لا ترفع هيه راسها..
دانه: الله يوفقها ويوفقك ياخوي..
محمد: يالله عيل بسير المستشفى عندي مناوبه..
دانه: اووووكووو..
محمد وهو عاقد حياته: شو هاي الأوكو بعد..
دانه : موضه يديدة..
محمد: هيه اوكو اوكووو..
ضحكت دانه عليه وابتسم لها وشل الكوت ماله وطلع..
.. .. ..
تمت ترمس فالتليفون وهي تلعب بخصلة شعرها وتضحك.. : ههههههه يلا عاد تأخرتي وايد .. انا من متى اتريا.. احس عمري غريبة هني..
خلود: خل عند تراني فالدرب يايه.. شو غريبة.. بيت عمي جنه بيت عمج..
مجد: اوكي اوكي.. يلا بسرعه بلا هذرة زايدة
خلود: تدرين مجوود ساعات احس اسلوبج شرات اسلوب يدو..
مجد: هههه من كثر ما ايلس وياها فالبيت استويت شراتها..
خلود: الظاهر جي.. يلا عيل انا جي عشر دقايق وواصلة اوكيك
مجد: اووووووووووكي..
وبندت خلود عن مجد وصدت مجد صوب زجاج المكتبة الي محطوطه فالميلس وقعدت تتطالع عمرها شوي ولو انه ماكان واضح بس كان عاكس صورتها.. ويلست تعدل شعرها وتتدلع.. وتمسح الجحال الي ساح شوي.. ومن عقب مشت صوب الكنبة وشلت عباتها.. وشلت الشيلة يلست ترتب الشيلة على راسها وتحط شعرها المفتوح تحت العباة وشلت تليفونها واغراضها.. ومشت صوب الباب توها بتطلع.. جان تسمع صوت حد ياي صوب الميلس.. خافت وربعت صوب الممر الي فيه الحمام (اكرمكم الله ) ودخلت الحمام .. وعقبها سمعت هدوء.. توقعت اكيد ان احين الميلس فاضي..
توها طلعت راسها من الحمام وتفاجئت بشخص يدامها صرخت .. وحطت ايدها على قلبها..
تجمد احمد من شاف مجد يته ضحكة بس سكت.. ياريال اسكت عن تنط في ويهك وتشوهك روحها تكرهك..
نزل راسه وتم يحرك ريوله على الرخام كأنه يبا يرمس ويقول شي بس متردد.. ومجد واقفه يدامه ومنزله راسها كأنها تترياه يرمس ويوضح
مجد في خاطرها ارمس.. قول ان الي سمعته غلطة.. برر.. ارمس.. ارجوووك
أحمد يرد في خاطره.. مو قادر انطق... ماعرف اعترف بحبي لج ولا ابرر الي صار.. اااااخ شو بلاني توه لساني شو طوله واحين مستوي خيخه ماروم ارمس
تحايست مجد بثمها يوم استوعبت انها واقفه في ميلس رياييل يعني في اي لحظه ممكن ابوها وعمها يدخلون وان شافوها هني واحمد موجود ولا بعد مب متغشيه بيجتلونها.. بسرعه غطت ويهها : عن اذنك ..
وطلعت وصد احمد صوبها وكفخ عمره على ريله..: اففففففففففف حمار حماااااااااااار .. جان رمست قلت شي.. اخخخ فرصة عمرك يالغبي..
..
خلود: وانتي ليش ماتقولين لي عن هالسالفة امس
مجد: مادري انشغلنا البارحة وماوحالي اخبرج..
خلود: يعني مارمس ولا قال شي..
مجد: أبد اقولج موووووول مانطق.. يقهر والله انه يقهر..
خلود: انزين على الأقل جان طرش مسج الكلام الي كان يبا يقوله
مجد: اقولج حسيت فيييييييه حسيت يبا يرمس يبا ينطق بس لسانه مربوط .. ههههه كل ماتذكر شكله كيف يحرك نعاله (اكرمكم الله) على الأرض ومرتبك.. بس مارمس ولا طرش مسج(اطالعت تليفونها)
خلود: ماعليه مصيره بيرمس مابيروم يتحمل تطنيشج له..
مجد وهي منزله راسها والدموع منحبسه في عيونها: اخاف اخسره ..

تقربت منها خلود ولوت عليها: ماله غناة عنج .. تبقين بنت عمه .. اللي مابيلقى احسن منه..
مجد وهي تمسح الدمعه الي على خدها اليمين.. : انزين عطيني لابتوبج بدش عالمسنجر شوي
خلود وهي رافعه حياتها: مجووووود لا يكون ..
مجد وهي تضرب خلود على جتفها: دبه شو هالتفكير.. ياهل يدامج انا ياهل.. بسولف ويا رباعتي شو بلاج..
خلود: هيه جي اوكي
مجد: عرست مسويه عمرها حرمة البيت.. اقول كلمتي العروس صدق؟
خلود: منو فطوم.. هيه الصبح دقيت لها بس ماردت..
مجد: عندها تليفون؟؟ احيد ماعندها؟
خلود: لا امس جاسم عطاها عشان ترمس ريلها شو بلاج..
مجد: هيه اقول انا بعد.. عيل اكيد للصبح راضعه الخط وياه
خلود: هيه اكيد
مجد: هيه انزين خلود شو يقولون اول مره يوم يرمسون.. يعني يعني شو
خلود: هيه شوفي .. اول مره يوم رمست ويا جاسم كنت وا... انتي ايه تبين اتيريني فالرمسه وتخليني اقول كل شي.. يلا عاد ..
مجد وهي تضحك: هههههههههه.. كانت الخطة بتنجح افااااا
خلود: ويا ويهج انزين.. بنشوف انتي واحمدوو عقب بتقولين لي الي يدور بينكم
مجد: هيييه فالأحلام..
خلود وهي تعطي مجد اللابتوب: هههه عيل جب
مجد: حاضر عموو
وفتحت المسنجر وقعدت تسولف ويا رباعاتها.. وكانت الساعه بحدود ال11:30 فليل لأن مجد قالت بتبات في بيت خلود والصبح يوصلها عمها (ابو خلود) بعد مايوصل خلود
]
مجد: أفففففف
خلود: شوفيج؟
مجد: حتى هاي الدبه ماخلتني ايلس اونه سيري ارقدي
خلود: صدقها ارقدي.. معذبة عمرج
مجد: معذبة عمري في شو؟
خلود: يعني تبين تقصين علي اني مب فاهمتنج.. لا حبيبتي فاهمتنج وعدل بعد..
ابتسمت مجد وبندت اللابتوب ونشت عشان تزهب للرقاد
..
اليوم الثاني فالوزارة عند حور وعبيد
عبيد: حور اليوم بنتغدى برع اوكي
فجت حور عيونها وودرت الأوراق الي يدامها: شو الطاري عليك؟
عبيد: ماشي مرتي حبيبتي ابا اختلي فيها عراحتي برع البيت
حور وهي تبتسم: شي جميل.. وانا يسعدني اقبل العزيمة..
عبيد: لي الشرف سيدتي..
وشاف واحد دخل عندها المكتب لا احم ولا دستور.. وشكله الريال مش اوكي..
تم يتعلج لبان وقف مجابل حور وحط الأوراق على طاولتها..
---: لوسمحتي وقعي على الورقه خل اروح مستعيل بهدلتوني من مكتب للثاني
عبيد تم واقف يتفرج عليه شو بيسوي..
وحور في خاطرها تدعي ان الله يمرر هالسالفه على خير.. وخذت الورقة وراجعتها: بس اخوي ناقصة الأوراق.. احتاج ورقة موقعه من عند خليفه الفلاني ..
---: لحوووول يعني بعد لازم اراكض.. مشيها هالمره بدون توقيع هذا الي اسمه شو.. نسيت..
حور: اسفه اخوي هاي قوانين
---:افااااا.. (يلس على الكرسي مجابلها وتقرب منها).. يعني اهون عليج اراكض من مكان لمكان.. تعبان والله روفي بحالي.. عيطنا توقيع من ايدج الحلوة وخلصينا

حور رفعت حياتها وفرت الأوراق في ويهه وهي معصبة: لو سمحت وين تتحرى عمرك.. وتبا الأوراق تكتمل روح عند خليفه الفلاني.. وكلام ثاني ماعندي
---: انتي قد هالحركة؟
حور: اطلع برع لو سمحت
---: اوكي انا اراويج..
وتوه بيطلع كان عبيد مجابلنه يبتسم..
---: خوز انت بعد..
عبيد: لا مابخوز غير يوم ادبك..
--- رفع حياته يطالع عبيد: انت منو؟
عبيد : زوج الحرمه الي كلمتها توه عندك شي..
ارتبك الريال واختبص.. : أ ا. انا ماشي كنت امزح وياها ياخي تعبان وهلكان.. قلت اطلعها من جو الشغل اسويلها اكشن سوالف يعني..
يوده عبيد من رقبته وقربه صوبه.. طاحت الأوراق من ايد الريال وهو يود عقاله والموظفين تيمعوا يطالعون.. وخليفه شاف الموضوع من بعيد ربع صوب عبيد وسحبه: تخبلت ..
عبيد: يوم بيرمس بإحترام بنات الناس بنحترمه .. غير جي لازم يتأدب..
يودهم خليفه .. وطلب منهم يروحون المكتب يتفاهم وياهم ويشوف شو الموضوع بهدوء بلا فضايح
وحور اقعدت وهي تتنهد واتحس ان الموقف خلاها تحس بآلام في بطنها اكثر نتيجة النفسية.. : الله يعين بس.. مافيه على الضرابه
وبعد ربع ساعه طلع الريال من المكتب وطلع عبيد راح عند حور شافها موخيه راسها ومبين عليها تعبانه وحاطه ايدها على بطنها.. تقرب منها بسرعه
عبيد: شوفيج؟
حور وهي تتطالع برع عن حد يطالع عبيد وهو واقف حذالها جي بهالطريقه .. : مادري بس حسيت بتعب بسيط..
عبيد: نشي خل نسير المستشفى
حور: لا مب لهالدرجة عاد.. عادي كل حمل جي..
عبيد: متى بيظهر ولدي..
حور: وايد مستعيل..
عبيد: هيه وايد..
حور: انزين يمكن بنت..
عبيد: الي ايي من الله حياه الله..
حور: ماباقي وايد.. كلها اقل من 5 شهور ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله .. متأكده مافيج شي..
حور: لا لا .. سير المكتب عن يشوفنا خليفه ويزعل تدري مكان شغل ومب حلوة جي
عبيد: خلاص اوكي.. لا تنسين العزيمه..
حور: ان شاء الله
وبعد ربع ساعه وصل لها مسج من عبيد..
(( استانست وايد لتصرفج.. وبجي تخليني متطمن ان حرمتي رياله ماينخاف عليها))
ضحكت حور على كلمة رياله..
(( الله يسامحك سويتني رياله ماعليه.. وانا استانست وايد يوم شفتك خفيت غيرتك ))
عبيد
(( انا ريال وقد كلمتي))
حور
(( الله لا يحرمني منك ))
..
.. .. ..

فالكلية
كانت مجد ياسه فالكلاس ومتضايقه .. مب قادرة تنسى سالفة أحمد.. وهاليوم قام يخف اكلها هذا الحب ومايسوي عاد...
دشت عليها هند ربيعتها: مجوووووود.. مجووووود
عنود: خليها من الصبح وهي قابضه القلم وترسم على الطاوله
هند: السبرفايزر تباها انزين
عنود تقربت من مجد وهزتها: مجوووود..
مجد: ويع ان شاء الله زيغتوني..
هند: هههههه شو اسويبج عاشقة ماتسمعين سرحانه نشي السبرفايزر تباج
مجد: ياربي شو تبا بعد؟
هند: مادري تبا ترمسج عن المعرض شي تباج تسوين للمبنى
مجد: شغاله ابوها.. : يلا سرينا
وساروا سوى عند السبر فايزر عشان يشوفون شو تبا منهم.. وتقربت عنود من الطاوله عشان تشوف شو الي قاعده ترسمه من ساعه.. وشافت هالرسمه.. وفهمت منها ان هي متضايقه.. معقولة مجد تحب.. لا لا ماعتقد اكيد مشكله فالبيت عندها مضايقتنها

ورن تليفون مجد فهالوقت وهي ماكانت موديه التليفون وياها.. اطالعت عنود الرقم .. وكان مكتوب خلود.. ماحبت ترد.. شلت التليفون وسارت صوب غرفه السبرفايزر عشان تعطيها لمجد وهن كانن رادات في نفس الدرب
عنود: تليفونج كان يرن
مجد: تليفوني انا؟ منو؟
عنود: مكتوب خلود..
مجد: هيه بنت عمتي.. بتصل فيها بشوف شو تبا..
اتصلت مجد في خلود
مجد: هلا خلودوو..
خلود: مجووود اليوم بطلع بسير الستي بتيين؟
مجد: لا مالي بارض
خلود: مجووووووود حرام عليج الي تسوينه والله مايسوى عليج..
مجد: خلود مقهورة الي سواه مب شوي.. والله مب شوي ماقدر اسامحه.. ليش يوهمني انه ودر وهو من الصوب الثاني يسوي كل شي
خلود: ماعليه طنشيه يزول.. انتي اهتمي بروحج بس
مجد: احين انتي الي قمتي تقولين يزول.. ماكانت هاي رمستج قبل
خلود: بس الي سمعته وياج يخليني اقول جي.. وسمعي غصب بتيين وياي فاهمه.. وبلا رمسة زايدة.. يلا باي..
ضحكت مجد: باي
وبندت الخط ودخلت الكلاس عن تتأخر..
.. .. ..
فالسعودية
جلثم بعد ما خلصت صلاتها شافتهم بعدهم راقدين عصبت بزيادة يكفي انهم مانشوا لصلاة الظهر ولا ودوها الحرم.. طلعت من الغرفه وشافتهم كلهم راقدين فالصالة... الي على الكنبه والي على الأرض
يودت عصاها وقعدت تضرب فيها قاع ريل كل واحد فيهم .. أول شي بدت في ناصر كان أقرب واحد.. فز من مكانه ومن شافها زاغ.. وتم يدز فيصل الي كان على الكنبه عشان ينش..
جلثم: عنلاتكم انتوا مو ويه حد يعتمد عليكم.. نشوا .. يالله بالستر .. نشوا اقولكم..
الكل نش .. الي يحج عينه .. والي يحج راسه.. والي يتثاوب..
جلثم: انتوا وبعدين وياكم.. يلا ربعوا صوب الحمام تغسلوا ودوني الحرم..
ناصر: ياخي سلطان ود يدتك الحرم عيب عليك.. يايبنها من البلاد وماتوديها
فيصل: هيه والله صدقه نصور.. ودها.. عيب عليك
جلثم وهي تضرب فيصل وناصر.. : عنلاتكم.. جي انا بس يدته هو.. يدتكم انتوا بعد.. وكلكم تودوني سوى.. ولا يايين هني عشان تنامون.. وايد عليكم اعتمرتوا امس.. وكل شوي تحنون عراسي نرجع ونرجع الفندق تعبانين..
سلطان: صدق ترا اميييه.. كنا ميهودين من السفر ودرب الباص ذبحنا كسر ظهورنا من جدة لمكة..
ناصر: وبعدين تميتي للفير بعد شو تبين.. ولا خليتينا نتحرك من مكانا..
جلثم وهي تتطالعهم.. وتسوي عمرها زعلانه: احين انا شادة الظهر فعيالي وماتبني اسير اتعبد على اخر عمري.. يرضيكم اموت وانا في خاطري اتم مجابل الكعبة ادعي.. وبعدين لمنو ادعي.. لا ادعي ان الله يزيدني من ماله ولا جماله.. ادعيلكم انتوا عيالي.. من لي غيركم
كل واحد فيهم تلوم وتقرب منها وحب راسها.. : حقج علينا..
ناصر: اصلا نحن غلطانين بعد.. يايين من هناك لهني عشان نطلب الله يغفر لنا على سواتنا .. ومضيعين اليوم علينا بالرقاد..
فيصل: صدقه ناصر .. وسامحينا يدوو ..
سلطان: خلاص ابشري.. احين نتغسل ونتغدى تحت فالمطعم ولج لنا نروح الحرم ومانرد الا بعد صلاة الفير..
جلثم: نحن كم بنبات هني؟
سلطان: 10 ايام..
جلثم: خلاص.. يسدن ..
ناصر: يسدن على شو..
جلثم: ابا كل واحد فيكم يختم القرآن .. هني قبل لا نرد البلاد..
الكل: تم..
استانست اليدة ودشت حجرتها.. ويلسوا الشباب شوي..
فيصل: صدق انت ليش مانشيت؟
سلطان: مادري من التعب الي فيه رقدت بلا حاسيه
ناصر: حتى انا..
فيصل: ياخي يدتك عذبتنا بس صح كلامها.. وخصوصا ان نحن قاصدين في ييتنا هاي ان نفتح صفحة يديدة في حياتنا.. لازم نوقف على رمستنا
سلطان: خلاص عيل من الحين.. وان واحد فينا غفل الثاني يذكره..
ناصر: على خير..
.. ..
كان يالس عالنت ومندمج وهو يشتغل ويرتب .. دش عليه بدر وشافه منهمك..
بدر: طروووق شو تسوي
ارتبك طارق وبند اللابتوب..: شو عندك اطلع برع..
بدر يطالعه بخبث: هااا شو تتطالع خشيته عني..
طارق: روح توك صغير على هالسوالف..
بدر وهو يسحب اللابتوب: روح زين.. صغير.. دشيت ال18 ويقولي صغير..
وشاف ان في فيديو.. رد شغله وقعد يطالع.. : اففففففف وين هاييل؟
طارق: فالحوض..
بدر: عنلاتهم حلوات.. هههههههه طاع هالإثنين وين يتحرون اعمارهم..
طارق: هههههه زين اني ماسبحت وياهم عيل..
بدر: طرشه لي بالبلوتوث عتليفوني..
طارق: اوكي.. بس هاا.. مو اطرشه لحد.. مافينا الربع ينفضحون..
بدر: لا ماعليك افاااااا..
وطلع بدر من غرفه طارق وهو مستانس عنده فيديو يديد.. ماعليه يا جسووم وسلوم.. انا اراويكم .. كل يوم يقهروني ويراووني فيديوات يديدة.. عندي شي حصري ماعندهم اياه..
يود اللابتوب ودش النت.. وقعد يدقدق على الكيبورد..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
اونه.. انت من وين لك.. يحليلك يالياهل..


Dragon says:



ماعليه .. انا داش الجات احين وبسوي الدعايه وبطرشه لهم..


جسوووووووووووم ضد العالم says:
ههههه بيضحكون عليك .. أكيد فيديو بايت منتهية صلاحيته.. ولا يمكن فيديو رسوم عدنان ولينا.. خخخخخخ


Dragon says
:


استقبل الفايل وشوف ..
..
وبعد 5 دقايق
..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
طلعت مب هين ... من وين لك هذا يالهرم..


Dragon says
:


عشان ماتقول عني ياهل وماعندي..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
لا احين مابقول عنك ياهل دام عندك هالفيديوات الزينه... بس اقول انت مب قدها لا تنشرها.. بتنجك بسرعه


Dragon says
:


وليش يعني ؟؟ تتحراني ياهل اخاف
جسوووووووووووم ضد العالم says:
الصراحة هيه بعدك صغير على هالسوالف.. لا تغامر نخاف عليك


Dragon says
:


تطنز حضرتك.. انا براويك
..
ودش عقبها بدر الجات وقعد يسوي دعايه للفيديو الي عنده ويتحدى ربعه انه بينشره..

.. .. ..
..
..
شما: أميييييييييييييييه باركيلي..
ام عمّار: ها شو.. مبروك.. على شو؟
شما وهي تحضن امها وبتطير من الفرحة.. : توها ربيعتي دقت لي وتقول ان حصلت لي شغل في اتصالات
أم عمّار وهي مستانسه: ويعل ربي يونسج مثل ماونستي قلب مال أنا..
شما وهي تضحك : أميييييه .. مثل ما ونستي قلبي.. مشكلة العرج لا نط..
أم عمّار تضربها على الخفيف على جتفها: لا تضحكين.. مبروك وايد زين حصلتي شغل واخيرا..
شما: هيه امي واخيرا في راتب شهري بنرتاح شوي.. وين عمّار خل أبشره..
أم عمّار: يذاكر في غرفته..
شما ربعت صوب غرفة عمار ودشت عليه: أخويه حبيبي ابشرك حصلت شغل..
نش عمّار وهو مستانس: احلفي.. مبرووووووووووك.
شما: الله يبارك فيك..
عمّار: بس وين؟
شما: ربيعتي تقول خالها يداوم فإتصالات ومنصبه عود شوي وهي كلمته وقال لها خل اتييب اوراقها وتعتبر انها توظفت.. شفت الواسطة شو تسوي..
عمّار: هي والله بس لا تخوفيني.. اخاف الا بسبب الواسطة ماقدر اسافر احقق حلمي واكمل دراستي..
شما: لا ماعليك.. لوقتها يصير خير.. بس شد حيلك بالنسبة..
عمّار: ان شاء الله..

وطلعت شما من غرفة اخوها واتصلت في خلود تبشرها..
خلود: والله صدق فرحت لج.. ألف ألف ألف مبرووووووووك
شما وهي تتذكر سلطان في هاللحظة ماتدري ليش.. : الله يبارك فيج..
خلود: يالله باقي فرحة وحده نفرحها لج ..
شما: شو هي؟
خلود: اممم.. الزواج..
شما وهي تضحك: ههههههههههههه.. حليلج يا خلود... الله يكتب الي فيه الخير..
خلود: تعالي اليوم اخوي خبرني قبل لا يسافر عن عفرا.. ودوها لجنة الإصلاح .. توعية دينيه يعني..
شما وهي حاسة بضيج شوي.. : هيه.. زين والله .. الله يهديها
خلود: شما انسي موضوعها اعتبريها تجربة علمتج الحياة فيها انج تحاسبين مع اي انسان تكلمينه
شما: هي والله صدقج.. يالله ماعلينا المهم مابخلي شي يخرب فرحتي بسالفة الشغل..
خلود: باركي لأمج عني..
شما: يبلغ.. يالله عيل اخليج..
وبندت خلود عن شما.. وسارت شما عند امها تساعدها فالمطبخ.. وتسولف وياها..
.. ..
مجد: كنتي ترمسين منو؟
خلود: شما..
مجد وهي تفر عليها المخدة.. : ويا ويهج واشعنه ماتزقريني.. (تناديني)
خلود: شو عرفني انج تبين ترمسينها؟
مجد: سخيفه..
خلود: ادري.. وصخي (اسكتي) خليني اكمل مذاكرة
مجد: دحيحة مستويه خلودوو..
خلود وهي رافعه حياتها وتطالعها بنص عين.. ضحكت مجد وردت حطت راسها على المخدة وتمت تتطالع سقف الغرفة.. وفجأة رن تليفونها.. صدت صوب التليفون بهتت..
خلود: ردي حشرني تليفونج.. عرس مب رنه
مجد حست ان لسانها انربط ماعرفت شو تسوي.. : خ.. خ.. خلود..
خلود حست ان الموضوع فيه شي سارت بسرعه صوب التليفون وشافت الإسم
أحمد
خلود: ردي شفيج.
مجد: مابا خله يزول مابا ارمسه..
خلود: كيفج.. ساعه تيبست قلت بيوقف قلبها البنت بتموت شي بيستويبها واخر شي تقول مابرد..
وشوي وصل لها مسج
(( ردي قبل لا ايي اطلعج من بيتكم.. او عطيني رقم خلود.. الموضوع ضروري))
وشافو المسج ثنتينهم وهم فاجين ثمهم.
خلود: شو السالفه وليش يبا رقمي؟؟
مجد وهي تسوي حركه بجتفها بمعنى ماعرف..
ورن التليفون مره ثانيه .. وكان احمد الي متصل..
خلود: ردي بسرعه..
ردت مجد وتمت ساكته ..
أحمد بنبره عصبية : انتي ليش ماتردين؟؟ شو تحرين متصل ابوس ريولج تسامحيني؟
مجد وهي رافعه حياتها: لا والله.. خير شو تبا حشرتني تراك؟؟
أحمد: صخي صخي.. انتي وبنت عمتج ماوراكم غير سواد ويه..
مجد: ايه احترم نفسك وارمس عدل..
أحمد: شوفي كلمة ثانيه الرمسه ويا ابوج مب وياج..
مجد: ارمس ويا ابويه انا ماسويت شي غلط عشان اخاف..
أحمد: أكبر غلط.. تقولين ماسويت شي غلط... ردي علي.. شو اسم الصالون الي تروحون له دوم؟
فجت مجد ثمها وخلود شراتها لأنها كانت تسمع أحمد.. : ها شو دراه..
أحمد وهو يصرخ: مجووووووووووووود ويهد ردي علي لأني واصل حدي.. خبرني اسم الصالون وفكيني من شرج...
مجد: بس مب لازم اعرف السالفة بالأول...
أحمد: ياربي هالبنت بتجلطني.. شوفي يوم من الأيام سمعت انج انتي ولا خلود طبيتوا هالصالون او رحتوا اي صالون غيره أحش ريولكم حش.. واحمدوا ربكم ان السالفه بس عندي انا... وقولي لخلود تحمد ربها انها ماوصلت لجاسم عادي يذبحها ولا هو مايتحمل الصدمة .. يكفيه المسكين ميهود من فتره مادري شبلاه
خلود والدموع في عيونها: شو الي صاير انزين..
أحمد: شو الي صاير.. انتوا وين؟
مجد وهي ترتجف: في بيت عمتي شيخه
أحمد: خلاص 10 دقايق وانا عند البيت .. وبتعرفون شو السالفه
..



خلود: شو الي صاير بتخبل
مجد: صخي انا اكثر عنج .. احس قلبي بيوقف من كثر مايدق.. هو شو يخصه فالصالونات..
خلود: انا مافي غير شي واحد في بالي.. لا يكون
مجد: لا دخيلج.. لا تقولين جي..
خلود: اووووووه راسي افتر..
وبعد دقايق اتصل احمد تيمدت مجد في مكانها ولبسن شيلهن ونزلن الثنتين برع عنده.. وكان شكله محمر من كثر مايعصب.. تقربوا من سيارته.. ومن شاف مجد كيف عيونها محمرين من الدموع الي فيهن حس انه مب قادر يرمس .. خلاص مب قادر يشوف هالعيون تدمع..
صد احمد عنهن:.. الله يخليكم خبروني اسم الصالون..
مجد: احمد شو الي صاير؟
أحمد من سمع اسمه على لسانها ماقدر يتحمل زود.. : ها.. ها الي صاير.. شوفو انا برمس بهدوء احين بس انتوا هدن اعماركن..
وكل وحده فيهن نزلت راسها وماسكه ايد الثانيه وميته من الخوف.. يبن يسمعن شي خارج عن توقعاتهن..
أحمد: الصالون الي رحتوا فيه طلع اعوذ بالله مب رايم اقول الكلمة.. المهم الصالون مب زين.. وانتن الله يهديكن سايرات تسون شي مايتسوى فالصوالين.. جان يبتن وحده البيت تسويلكن الي تبنه.. والله يغربلهم مصورينكم.. ومجموعه بنات ثانيات.. وانا في شقة ربيعي وصلت وحده فلبينيه ويابت له شريط.. وهو حطه وانا مادري شو الي فالشريط.. وتفاجئت يوم شفتكن .. وعلى طول شليت الشريط وسألت ربيعي عن اللي يابته وخبرني السالفه انه وحده فلبينيه تشتغل في صالون اتييب له عشان يسوي نسخ ويبيعهم وهم يستفيدون.. وهو يستفيد.. وتهازبت وياه وفهمته ان الي فالشريط من هلي.. ودقيت لكن على طول..
خلود من سمعت السالفة اغمى عليها على طول.. ومجد صرخت يودتها.. واحمد دخل البيت شاف الخدامه في ويهه طلب منها ايي ويشل خلود ويا مجد.. ودخلوها فالبيت..
مجد وهي تصيح: احمد دخيلك ابوي اذا عرف بينجلط.. واسم الصالون ------
أحمد: شوفي بحاول ان ابوج مايعرف شي.. بس برمس عبيد وبنشوف شو نقدر نسوي..
مجد وهي تصيح: الله يخليك احمد
أحمد غمضته مجد وهي تترجاه بهالطريقه .. ماتهون عليه لو شو ماصار.. وهو يدري ان مالها ذنب.. والغلط منها يوم تروح لصالون ومايندرى ماتخفيه هالصالونات والغلط انهن يسون شي بهالخصوصيه عندهن.. : بسرعه ركب الموتر وسار صوب بيتهم عشان يرمس عبيد فالموضوع.. ويشوفون شو بيسوون؟؟

بعد الي صار تتوقعون الأمور ترجع طبيعيه بين مجد وأحمد؟؟
وكيف بينحل الموضوع الكبير هذا؟؟
فطوم وفيصل..كيف راح تكون علاقتهم؟؟
عبيد وحور.. هل الحب هو السائد بينهم؟
عيل طلع الي صدم مجد هو الدكتور.. تذكرونه

توقعاتكم

MiSs MrMr[/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


لو خيروني بين

مسـقط "و" حبيـبتي

للاخترت حبيبتي

ليس لانني لا احب مسـقط

بل لان مسـقط

هي حبيبتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ان فقدته فقدت الدنيا بنت البلاد UAE شعر و خواطر 2 03-12-2010 11:00 AM
عسى ألاقي فجنتي كل ما فقدته بحياتي !!!! بطبعي مزوحي شعر و خواطر 8 03-14-2009 09:14 AM
لاتندم على حب عشقته انت محبوبي المواضيع المكرره 2 01-27-2009 06:46 AM
لاتندم على حب عشقته انت محبوبي المواضيع المكرره 0 01-27-2009 02:11 AM


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML