إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير الأحلام حول ركوب سيارة فاخرة مع شخص غريب (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم البرد والمطر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير ابن سيرين لأحلام العقرب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم إزالة الشعر للعزباء؟ (آخر رد :نوران نور)       :: الكتاب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الكتاب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم انجاب ولد؟ (آخر رد :نوران نور)       :: شركة عزل خزانات بالرياض: الحل الأمثل للحفاظ على نقاء المياه (آخر رد :mohammedrostora587a0)       :: اللبان في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2013, 02:20 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139









أعلنت Google رسـميـاً عن التحديـث الجديد لنظامها الـAndroid تحت إسم KitKat و بإصدار 4.4 خلفاً لأحد أنجح الإصدارات الـJellyBean بإصداراته الـ4.1.1 و 4.1.2 و 4.2.2 و 4.3 ..

التحديث الذي طال انتظاره و الذي تغير مسار تسميته من الـKeyLimePie الى KitKat لم يأتي بتغيرات جذريه في واقع الأمر و على ما يبدو ان التغير الكامل سيكون مع الإصدار KLP5.0 و الذي تم تأجيله ( ربما تغيير التسمية أيضا ) و لكن وبشكل عام فإن تركيز Google في تطوير النظام هذه المره أهتم بزيادة الإستقرار و الثبات للنظام و دعم أجهزة Android المتوسطة بشكل أكبر .




الجـديـد في Android KitKat 4.4







- جهـات الإتصال و الأسماء





أصبح الآن إجراء إتصال من خلال البحث عن وجهات الإتصال أكثر تطور بحيث أن تطبيق الإتصال يقوم تلقئيا عند كتابتك لحرف إسم او حتى قبله بإقتراح الأشخاص الأكثر اتصالا بهم الأمر الذي يكون مفيد خاصة في حالات الإستعجال , بالإضافة الى أنه سيخبرك عن هوية الأشخاص حتى ان لم يكونوا مضافين لديك كوجهات إتصال Caller ID من خلال التواصل مع قاعدة بيانات Google . و هو الأمر الشبيه بما نراه اليوم في تطبيقات التواصل الشهيره كWhatsApp , Viber , WeChat .



- OK Google



الأمر الصوتي OK Google يمكنك من إيقاظ جهازك بمجرد نطقك لهذه العبارة و في الحقيقة فإن Motorola قد قدمت هذه الخاصية الجديده ضمن آخر سلسلة من أجهزتها ك Moto X و لكن الفارق الحقيقي بينهما أن الأخير لسيت مجرد إضافة " سوفتويرية " بل الأمر يعتمد كذلك على رقاقة تمكن الجهاز من البقاء في وضع الإستعداد للأوامر الصوتية دائما , لذلك في أي وقت تتحدث اليه يجاوبك كما انه يمكنك التنقل بين الشاشات الرئيسية لجهازك , بالنسبة لـOK Google حاليا لا تتوفر الا على الـNexus 5 , و تقول Google ان الخاصية الآن أصبحة أدق 25% من قبل .



- Immersive Mode ( وضع الإختفاء )







وضع الإختفاء او الإنحجاب هو وضع خاص بتلك الأزرار للإبحار في نظام Android





بحيث أصبح الآن بمقدور المستخدم التحكم في إخفاء هذه الأزرار و كل شئ لا ريد رؤيته من واجهة النظام وذلك عند قراءة الكتب او اللعب او مشاهدة الأفلام فمثلا عند الإنتقال من صفحه لأخرى ستظهر الأزرار و البار العلوي للحظات و تختفي هذا الوضع العادي , مع هذه الخاصيه تستطيع الغاء ظهورها اثناء التنقل و هي خاصية تستخدمها Huawei في واجهتها و يبدو أن Google اقتنعت بالفكرة و ضمنتها لواجهة النظام الأساسية .




- واجهة شفافة





هذه الخاصية موجهة بالدرجة الأولى للمطورين وهي تمكنهم من موائمة تطبيقاتهم بشكل اكثر توافق مع الشفافية بين واجهة النظام و الخلفيات .




- الإنتقال السلس بين الواجهات " Launcher "





أخـيرا أصبح بإمكان المستخدم أن ينتقل بين الواجهات المختلفه المقدمة من تطبيقات الطرف الثالث بشكل سلس وبدون الحاجة الى تحديد اللانشر في كل مره تعود بها الى الشاشة الرئيسية او عند استخدام ثيم لأحد تلك اللانشرات وذلك من خلال الضبط .

هذه الوضعية القديمة







- إضافة ايقونات للوحة المفاتيح





- الطباعة اللاسلكية






لا حاجة الى تثبيت أي تطبيقات طرف ثالث لتأدية هذا الغرض فقد أصبح خيار رئيسي فالنظام





- الإندماج التـام لـHangouts مع الـرسـائل





يمكن الآن إرسال الـSMS و الـMMS من نفس برنامج المحادثة الخاص بـGoogle و جمعها مع محادثات الـHangouts لكل شخص في قالب واحد .



- التـشغـيل على الـRAM المنخفض






أخيرا و ليس آخرا فإن أبرز ما يميز هذا التحديث هو قدرته على العمل في بيئة الأجهزة المتوسطة Mid-Range ذوات الـRAM 512MB بشكل سلس و سريع و ذلك من خلال توفير القدرة على الإنتقال بين التطبيقات بسرعة و تحسين سرعة الإستجابة للمس , و لكن و رغم وجود الملايين من الأجهزة التي تعمل برامات 512 الا ان Google اظهرت شئ غريب ربما لا يتلائم مع طرح هذه الميزه حيث انه اكدت عدم تلقي جهازها الـGalaxy Nexus لـKitKat !! و هو الجهاز الذي يحمل 512 RAM ومن الممكن ان يوفر أفضل الأمثله على أداء و تحديث النظام , و لكن هناك شيئين أساسيين يمكن تفسير ذلك من خلالهما :

- أولها رغبة Google في زيادة انتشار الأجهزة المتوسطة و التي في واقع الأمر تسير بشكل ممتاز و لكن تدعيم ذلك لن يزيد الشركة الا قوة .

- الثاني هي انها تستعد لحرب الساعات الذكية فمن البديهي أن الساعات الذكية لا تستخدم حاليا ذواكر عشوائية كبيرة و لكن التطور التقني لا ينتهي و من المتوقع ان تتطور الأمور و تصبح الساعات تؤدي مهام أكثر و هو الأمر الذي يستدعي RAM اكبر و بالتالي نظام تشغيل يتوافق بشكل تام مع هذه التطورات .

كان هذا بخصوص أبرز ما جاء به Android KitKat




أما الأجـهزة التي تم تأكيد حصولها على التحديث هي :

HTC

HTC ONE Google Play Edition خلال 15 يوم .

HTC ONE , HTC ONE Max , HTC ONE mini خلال 90 يوم .


NEXUS

NEXUS 4 , NEXUS 7 , NEXUS 10 خلال الأسابيع القادمه .


SAMSUNG

Galaxy S4 Google Play Edition خلال الأسابيع القادمة .


Motorola

Droid Ultra , Droid Maxx , Droid mini , Moto X خلال الأسابيع القادمة .


Sony

لم تحدد أي مواعيد و انما أكدت أنها ستقدم جدولها الزمني لتحديث أجهزتها الأسبوع المقبل






المصدر
المصدر
المصدر

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خــــلـفيـــات Android KitKat 4.4 الـــــرســــميـة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-01-2013 05:30 PM
صور جديدة لاصدار Android 4.4 KitKat القادم مع nexus 5 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-12-2013 06:41 AM
[تسريب] : صـور واجـة Android KitKat 4.4 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-23-2013 02:10 AM
قائمة الموديلات السامسونج التي ستحصل على التحديث Android 4.2.2 و Android 5 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-07-2013 04:51 AM
ما هى هواتف و أجهزة Samsung التي ستحصل على Android 5.0 ؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-18-2013 06:10 PM


الساعة الآن 02:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML