إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2014, 08:29 AM   رقم المشاركة : [ 1056 ]
عضو جديد

بيانات shximaa
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151419
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : shximaa غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اول شي تسلمين على البارت الجميله ونتريا البارت الي بعده


اممم الهنوف احسها بترجع لذياب وبتسامحه وبتبدآ حياه يديده
اما عن ذياب احس بيتعب مره ثانيه وبيصير له شي
غايه بتبدا حياه جميله ويا حمدان والله يخليهم لبعض

حمدان :بيحب غايه وبيسعدها وبينسيها كل شي
مهره ومحمد :احس محمد مسوي مصيبه عسب جي مهمل مهره مب مهتم لها وايد
خالد :صراحه صدمني يوم طلع متزوج وهو حارب الكل عسب ياخذ روضه وخاطري اعرف السبب الي خلاه يتزوج على روضه
روضه :احس بتتطلق من خالد وبتزوج واحد ثاني وبيسعدها اكثر من خالد
ويوسف :عندي احساااس كبير انه بياخذ غاليه اخت حمدان يعني هو مجرد شعور
سيف ومنار :الله يخليهم لبعض ويعرسون بسرعه
ترفه وفارس :ولا روميو وجولبيت عايشين حياتهم والله يخلليهم لبعض
مريم :اتوقع منار بتهدي مريم هديه عيدميلادها انه بتعالج عيونها وهذا الموضوع الي تكلمت فيه ويا ابوها
عمر وعمير :احس واحد منهم بيحب ميثه والثاني مريم وعقب شسمه يعني بيكونون سعيدين (الله لا يغير عليهم )
وبس يعني اول مره اكتب رايي وجي يعني ونتريا االبارت الياي ونحبج وايد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 02:30 PM   رقم المشاركة : [ 1057 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ44 ..
حمد قرب من الشبرية بهدوء , وهو يرفع جهآز اختبار الحممل آلآول والثاني والثالث والرابع واللي كلهم كآنت نتيجتهم وحده , كآن يبي ينآدي على عذآري لكن فججآه تبطل بآب الحمآم *آكرمكم آلله* وكآنت عذآري طالعه وآنصدمت بوجود حممد بالغرفففة . . .
حمد فر اللي ف ايده على الشبريه وقآل : شو كل هذآ ؟ وليش مآتردين على تلفونج !
عذآري نزلت راسها وراحت لملمت الاجهزة وراحت وفرتهم بالزبآله : مآنتبهت على الفون , السموحه ..
حمد قرب منها وحضنهآ : عذآري . .
عذآري غمضت عينهآ في حضنه بهدوء وقآلت : حمد ممكن توديني المستشفى آتآكد آكثثثر
حمد : ولو كانت نتيجه هالاجهزة غلط , بتتضآيجين ؟
عذآري : شوي
حمد : عيل شرط آني آوديج المستشفى اني انا اللي اسمع اللي بينقال وانتي تترين برع
عذآري قآمت عنه : وبتخبرني عقب شو النتيجه ولآلآ ؟
حمد : هي بخبرج . . .
عذآري : آنزين " قآمت وحطت شيلتها وعبايتها عليها وشلت شنطتهآ " يلآ خل نروح
حمد : يآلله !
حمد كان طول الدرب للمستشفى وهو يدعي ان النتيجه هاي تكون صدقيه عشان عذآري لآ تتكدر ولآ ترجع تتعب نفسيتها نفس قبل , آمآ عذآري كآنت تدعي آنهآ صدق تكون حآمل عشان تفرح قلب حممد وتيب له ولد آو بنت يشيلون آسسمه . . بعد مآوصلوآ المستشفى نزلوآ وطلب منهم حمد يسون لعذآري تحليل دم عشان يتاكدون اذا هي حآمل ولآلآ .. وتريوآ بس مآل 5 دقآيق عقب نآدوهم عشان النتيجه وعلى طول عذاري وقفت وحمد قعدهآ !
حمد : شو آتفقنآ ؟
عذآري لمعت عينهآ بالدموع : تراك وعدتني تخبرني , فالاحسن تخليني اسمع الحين
حمد : عذآري لآ تعآندي , قلت لج بخبرج , قعدي تريني هني لا تتحركين
عذآري يلست وتنهدت بخوف : آنزين
حمد رآح ودخل عند الدكتورة , وطوّل شوي وعذآري قآعده على نآر تتريآه وأول مآطلع يود ايد عذاري وسحبها من المستشفى وودآهآ المطعم عشان تتريق وتاكل لها شي يدري انها مب ماكلة بسبب اللي كانت تسويه *يقصد انها طلعت تشتري جهاز اختبار حمل وقعدت تجرب وجي* ومنها ان سحبوا منها دم ولآزم تآكل عشان لآ يغمى عليهآ. . .
عذآري مجآبلة حمد وبهدوء تطآلع ملآمح ويهه : حمممد
حمد : اطلبي لج شي تاكليه يآلله بسرعه
عذآري : النتيجه غلط صح ؟
حمد : لو شو مآكآنت النتيجه لآزم تهتمين بصحتج
عذآري مدت ايدهآ ويودت ايده : حمد الله يخليك , وعد بآكل وبهتم ف صحتي بس قول لا تقعد تحرق اعصابي بهالطريقة !
حمد ابتسم : مبروك
عذآري بهتت فيه مب مستوعبة اللي قآعد يصير ,
حمد آبتسم آكثر ورص ع ايدهآ : الحين دآمج عرفتتتي , يآلله آهتمي بصحتج وبصحه الياهل ولآ تهملي نفسج , وترى يوم طولت عند الدكتورة كنت اسالها عن الاشياء اللي ممنوع تسوينها وشو تاكلين وجي ..
عذآري سحبت ايدهآ من ايد حمد وهي بعدهآ مب مستوعبه : حمد انت تتكلم جد ؟
حمد : هيي
عذآري دمعت : آلحمدآلله لك يآرب
حمد : آلحمدآلله ..
عذآري مسحت دمعتها وابتسمت له بحب : يآلله , *ويلست تطلب وحمد مبطل عينه*
حمد : مآبتآكلين كل هذآآآآآ حرآآممم
عذآري طبته ونآدت النآدلة وطلبت كل شي ف خاطرها يعني لها ولحمد وقعدوا يتريقون ويسولفون . .
حمد : هههه ان شاء الله دوم تكونين بهالشهيه وتآكلين ,
عذآري تآكل : همم حمد بعد مآنطلع ارجع دوامك بيآكلونك بعديييين
حمد : آنزين برجع , بس شسمه لا تقعدين تنظفين البيت وتشلين اشياء ثقيله , ريحي نفسج وانا بيب عقب حد ينظف البيت
عذآري بحب : آن شاء الله ..
حمد كآن طآير من الونآسة , يمكن مآبين هالشي لعذآري لكن ف نفسه , ودهه يزآعق وبقوة , آخيرآ بيصير آبوو , آخيييرآ الانسانه اللي يحبهاا ويعشقها ويتمنى لها كل الخخير صآرررت ححآمممل !! بعد مآخلصوآ ريوق رآح وصلها الشقه ودخلها عقب طلع ورآح الشركة ومن دخل وهو يوزع ابتسآمآت . . .
فيصل : شسالفه اليوم مستانس على غير العادة ؟
حمد كآتم نفسه لا يزاعق ويرقص : اقولك نادي كل الشركة اجتماع مهم انزين " ورآح "
فيصل : الله يستر ..
حمد رآح وبطل الباب على سيف بقوة ولقى حمدآن ويآه , قعد يضحك ويزآعق عليهم وهم مصدومين منه ,
سيف : آيييه حمد تخبببلتتت ؟
حمد : والله والله خبر بمليييوووووون , انا بطييير من الونآآآآآآآآسسسسسسسسسسسه
حمدآن : خير اللهم اجعله خير , ياني فضول اعرف هالموضوع اللي مخلنك طاير من الونآسسة يالشيبه
حمد كفخه على راسه : شيبه يدك يالخايس
حمدآن : الف رحمه عليه
حمد : ههههههههه انزين انزين , يلآ تعالوا اجتماع مب فاضي لكم انا " وطلع "
سيف مصدوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اويه اول مرة اعرف ان حمد فيه روح مراهقه وشبابيه , صح هو سوالف بس مآتوقققعتتته جي ععآد , يبآلنآ نخربه ونيبه الشلة
حمدآن : هي والله , لكن شو اللي مفرحنه هالكثثثر ؟ يعني طول مانحن وياه ونشتغل وجي عمري ماشفته مستآنس بهالطريققة
سيف : الله يعلم , " تذكر شكل حممد " هههههههههههه يحليله , آلله يسعده آكيد شي كان يباه من زمآن تحقق المهم , قم خلنآ نروح الاجتمآع , الله يستر شو بيسوي هناك اخاف ايلس يترقص لهم من الونآسة
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلت شكله , حسيته مستر بن
سيف : ههههههههههههههههههه , يلآ يلآ
حمدآن : يآلله ,
قآموآ مع بعض ورآحوآ قاعه الاجتمآعآت , وشوي شوي الكل تجمع . .
فيصل : شو مستوي ؟
حمد وآقف : انا مشغول وماقدر اطول بالكلآم , اليوم آخر يوم دوآم , يعني من باجر خلاص الكل ياخذ اجازه لمدة اسبوع
سيف مبطل حلجه ويطالع حمدآن : هذآ شو سالفته ؟ يوم خذنا يومين ذبحنا والحين يبا يعطينا اسبوع !!!!
حمدآن : اسكت , شكله هذا تاثير الونآسسسة
فيصل : لكن جي الشغل بيتوقف
حمد : مآعليه , الموظفين من زمآن مآخذوآ آجآزآت وبعدين انا مب فاضي هاليومين , " ابتسم " آجآزه سعيدة مقدمآ ويعطيكم العافية , وياليت حد يترجم للآجآنب اللي هني " وطلع عنهم "
فيصل ترجم للموجودين وطبعآ طآروآ من الونآسه كلههم على قرار حمد الفجآئي ,
حمدان يمشي يمين حمد : حمد تخبلت ؟ والشغل منو بيسويه !
سيف يسار حمد : حمد انت شو صاير لعقلك ؟
حمد تقدمهم ولف عليهم وهو مبتسم : مصدقين اني بصير ابو , عشان جي مب فاضي . .
سيف وحمدان حضنوه وقعدوآ يبآركوآ له ,
سيف : والله فرحتنآ ,
حمدآن : اعزمنا يالله , مانبا بس اجازهه
حمد يطالع حمدان بطرف عينه : مآلت عليك , هذا همك , بطنك يالزفت ؟ آنزين بعزمكم بس شسمه بمطعم " آطآلع حمدآن " ويب بنتك ,
حمدآن : آن شاء الله , بس خلها غير اليوم ,
سيف : هي صدقه نحن مشغولين اليوم ,
حمد : خلاص اوك متى مآيريحكم خبروني , ويلآ " خلاهم ورآح مكتبه ودق لذيآب لكن مآرد عليه فطرش له مسج يبشره وخلص بعض الاشغال وعلى طول رجع الشقه "
.
.
منآر قاعده ف المطعم وتتريآه : آوف منهم كل مرة ابا اقعد معاه حد يتصل به . . .
سيف راح المطعم وشافها قاعده تترياه ابتسم ودخل وقعد مجآبلنهآ : آسففف تآخخرررت عليج ..
منآر ابتسمت : لآ عآدي , خلصت شغلك ؟
سيف : هي , وعندي اجازه اسبوع بعد
منآر : آوه مبروك
سيف : الله يبارك فيييج . . .
منآر رن تلفونها وكان ابوها وخبرها ان كل شي تباه جاهز وانه بالمطار بيرجع الامارات , شكرته وبندت : هممم سيف !
سيف يطآلعهآ : هلآ
منآر : ترى انا بسافر باجر
سيف فتح عينه : على وين ؟ ومع منو !
منآر : بسافر انا وربيعتي بروحنآ ,
سيف آطآلعهآ : لآوآلله !!!
منآر : صدق , وكل شي مدبر حتى المكان اللي بنتم فيه
سيف : ووين بتسافرين وليش ؟
منآر : ليش ؟ عقب بتعرف اما وين بسافر بروح اسبآنيآ
سيف يود المنيو عشان يختار وقال وهو معزم : بسير وياج , مآبخليج تسافرين بروحج
منآر آنصدمت : سيف من صدقك ؟
سيف نزل المنيو وطآلعهآ : آكيد من صدقي, انتي صاحيه اخليج تسافرين بروحج تتحسبين الدنيا امان ؟ لآ حبيبتي مآبخليج !
منآر انحرجت : آنزين عادي , شسمه كل شي مدبر مثل ماقلت لك
سيف : انا قلت كلمتي ومآبرجع عنهآ , بروح احجز اليوم , خبريني عقب متى طيآرتج وبآي فندق حجزتي عشان احجز انا بعد
منآر ميوده اياديها ببعض وهي مفتشلة وآيد : آنزين
وطلبوا لهم كوفي اخر شي وقعدوآ يسولفوآ وسيف يحآول يخفف من انحراج منآر منه , ووده يعرف سبب روحتها لاسبانيا لكنها معانده ماتبا تخبره الحين ,
.
.
روضة نزلت من سيارة نآصر وفتحوآ لها الدريشة وابتسمت بتعب : آكرمكم الله , مشكورين على هالطلعة , تعبتكم وياي
نآصر : شهالكككلآممم , امّره ان احتجتي شي مآيردج غير لسآنج
روضة وقفت شوي تطالعه عقب طلعت تلفونهآ : ممكن تسجل لي رقم الهنوف اليديد , محتآجتنه ضروري !
نآصر خذا فونها وسجله لهآ بآسم " أم لسآن " وعطاها التلفون ورجع هو وظبيه وولده البيت اما روضة دخلت ويايه بتسلم عليهم وشافت ان عمهآ بوخآلد ومرته موجودين , سلمت عليهم وعلى طول صعدت فوق , فتحت تلفونها وشافت ناصر شو مسجل الهنوف وضحكت واتصلت ,
روضة : آلو ؟
آنصدمت آن روآض متصله لي : روآضي ؟
روضة : هي , نصور توه عطآني رقمج فقلت بتصل بج .. آمممم تقدرين ترجعين الامآرآت ؟
: بعد 3 اسابيع بقدر اي بكون مخلصه آمتحآنآت المنتصف , مآخلاني السير اي , قال ان غياباتي زايده واذا غبت يومين بنحرم من المآدة وانا ماريد احرمن , فآحسن اي بعد مآخلص الآمتحآنآت " خذت نفس وقلت " آدري باللي صار , وآن اللي سوآه خآلد مب شوي . . هه ومسوي لي فيها انج انتي الحساسه واللي تزعلين على مواضيع تافهه , قسم بالله قاهرني " زعقت " كيف رضاها علييج الحيوآننن " سكت يوم سمعت شهقآت روضة وعرفت انها تصيح " روضة , ليش تصيحين عليييه ؟ خله يولي مآيستآهل دموعج وصدقيني لو طلبتي الطلآق انا بوقف وياج وبنقع آبوي أنه يطلقج منه . .
روضة تصيح بتعب : ليش انا يصير لي كل هذا ؟ آول شي مع عبدالرحمن والحين مع خآلد ,
: حبيبتي روضة , كل شي فهالدنيا قسمة ونصيب وقضاء وقدر من رب العآلمين , انا ادري انج تحبين خآلد وتعشقين ثرآه وآنه خذلج آكثر ممآ كنتي تتصورين لكن , بدل هالصياح اللي مآبينفعج في شي روحي صلي لج ركعتين واقري قران وتقربي من ربج , ولا تكلميه " قلت بنبره تهديد " لو سمعت انج رآده على مكآلمآته بكسر تلفونج ع راسج فاهمه ولآلآ , خله يمووتت , حرقي قلبه مثل مآحرق قلببببججج , خله يحسس ان اللي سوآهه مب شوويي , عشان يعرف ان ورآج نآس ينشد فيها الظهر مب هو يروح يتزوج وانتي ترجعين له , جييه السالفه خذوه فغلوه , اللي مارضاه على نفسي مارضاه عليج يا روضة , آنتي اختي الوحيدة وانا حاسة باللي تحسينه الحين وانتي تعرفين هالشي عدل لان ثنينا الحين صرنآ مآريين بهالموآقف , لكن موآقفنآ شوي تختلف عن بعض , تقربي من ربج وادعي له من قلبج , مآحد بيجبر قلبج غير ربج ولآ خآلد مآ بتآخذين منه لآ حق ولآ بآطل ..
روضة هدت شوي : الهنوف عموه تحت شسوي ؟ آخآف تقول لامي ارجع له , تخيلي انتي بس ان عموه طالبه من خالد آيب حرمته البيت عشان حفيدها يربى تحت عينهآ " دمعت " مآحشمتني ولا قالت ان اللي سواه ولدها مب شوي ,
: استغفرالله العظيم , خالد دوآه عندي , انا اراويج فيه يا روضة , آن مآخليته يذوق اللي ذقتيه مآكون الهنوف , وخذيها مني , مآرآح يتصل بج ولا يغثج بعد , الحين بندي عندي شغل بروح اخلصه وعقب بكلمج آنزين ,
روضة : آنزين بتريآ آتصآلج
: آن شاء الله
بندت عن روضة وانا جسمي مولع , وقلبي يحترق لعذاب اختي , يمكن من قبل لا اسافر للحين ماكنت انا الاخت المثالية مع روضة ولآ كنت الاخت القريبة منهآ لكن هالشي بيتغير من اليوم ورآيح , آنآ مآلي غير روضة في هالدنيا وهي مالها غيري , بس هين يا خلود , تلعب على الجمرتين هآآ , هين " يودت التلفون ودقيت لناصر وطلبت منه يطرش لي رقم خآلد , وبعد مآطرشه اتصلت اول مرة مآرد وثآني مرة مآرد ولما رديت دقيت ثآلث مرة رد بملل وقآل . .
خآلد : نعم ؟
قلت بعصبيه : الله ينعم بحآلك آخ خآلد ,
خآلد : منو ويآي ؟
: سلآمآت , شكلك مريض ولآ مآعرفت تميز آنآ منو هه يآ روميو زمآنك
خآلد : الهنوف !!!!!!
: هي , اسمعني زييين يآ خخخلووود , اذا مفكر اني بعدي لك هالحركة على خير فانت غلطآن ,
خآلد تنرفز : يآليت مآتدخلين في حيآتي الشخصيه , خلج ف حياتج وخصوصياتج وبس
زعقت بعصبيه واحمر ويهي كآمل : والله , والله في سماه يا خلود , لو سمعت انك متصل لروضة ولآ مغصص بها ولا مطرش حد من صوبك عشان يرجعها بيتكم , والله وانا حلفت لأقلب ابوي عليك واخليك تطلقهااا وتعيش بنارك بروحك , لا تفكر اني داقه هالمرة اطبطب عليك واطلع لك حلول , قلت اللي عندي وقد اعذر من انذر " ورقعت الخط ف ويهه , قمت من على الكرسي ولفيت بروح شفت غآية واقفه وعينهآ فيهآ دموع "
غآية وعينهآ مليآنه دموع : ليش جي سويتي ؟ مآ كآنج قسيتي عليه شوي !
قلت وانآ وويهي محمر واحس جسمي قآعد يولع بزيآدة : شو انسه غاية , آن شاء الله مفكرة اني متصله في اخوج عشان اقوله يرجع اختي ؟ " قلت وانا اعرف ان الكلآم اللي بقوله بينرفز غآية لكن قلته " اذا حمدآن فكر يآخذني وعشت انا وياج ببيت واحد وقتها بتحسي باحساس اختي ,
صار اللي مآتوقعته ابد آن يطلع من غآية , صفعتني ! , بلعت ريجي وانا اتذكر صفعه نصور حقي يوم شك فيني بسبب يوسف , هه سبحآن الله هالعايلة مآ آي من وراها غير المشآكل ,
وقفت وانا اطالعها ويودت خدي : هه , هذآ اللي قدرتي عليه عشان تبردين حرتج ؟ ولآ مديتي ايدج لان غرتي على حمدآن ؟
خليتها ورحت , قهرتني , عمري مامديت ايدي عليها ودوم كنت متفهمتنها والحين عشان بغيت احطها فالصورة تصفعني ؟ هذآ اللي طلع وياها , يزاها الله الف خيير وكثر الله من امثالها , هه اذا غاية اللي عشرتنا دامت من يوم صغار جي تسويبي شو خلت للغريب , رحت الغرفة فوق وطلعت جآكيتي وشليت شنطتي وطلعت من البيت وانا مب طايقة اي حد , ولآ طآيقة وجودي مع غاية في مكآن وآحد , رحت الكوفي وانا مالي خاطر حتى آطلب , حطيت راسي على الطاولة وبدت دموعي تنهمر , كآنت النادلة يايه تبا تاخذ طلبي بس من سمعتني اشاهق خلتني برآحتي ورآحت , ربع ساعه وانا اصيح واحس فيني صيآح اكثر وآكثر , حسييت ودي ان اصيح على كل شي , هالمرة اصيح وخلآص آصيح على كل شي صآر لي , اصيح على ذياب وحبه وزوآجي منه , اصيح على عشرتي مع غاية اللي دوم كآنت تفهمني وافهمها وعشان اخوها تخلت عني وصفعتني ووقفت فصف اخوهآ , آصيح على اللي يصير لي وانا مالي ذنب فيه , كنت عاضه شفايفي عشان لا تطلع شهقات اكبر من اللي قاعده تطلع , حسيت بحد آي آيلس حذآلي توقعت انها منار ولا حد عرف اني يت هني ف يا عشان يكلمني , كآن المكان جدآ هدوء وانا بعدي اصيح , حد بدآ يمسح على ظهري وكانه يطبطب علي ويطبطب على آوجآعي وآحزآني , رفعت راسي من الطآولة وسحبت كلينكس ومسحت دموعي ولفيت عشان اشوف منو اللي قاعد حذآلي وآنصصدمت آنه " ذيآب " ابتسم لي وهو يشوف عيوني انملت دموع مرة ثآنية ..
ذيآب آبتسم لي من قلب : شو اللي مضآيق فيج هالكثر ؟ مب من عوآيدج تصيحين على اي شي !
حطيت راسي مرة ثانية على آلطآولة ورجعت اصيح , كآن يآي بيتكلم لكن انا ماقدرت ايود عمري وتكلمت , خل يعرف كيف انا تعبانه وكيف انا اعاني عقب كل اللي صار , شوفيها لو عرف ؟ هذآ الذيب اللي طول عمره يعرف عني اشياء عمره ماحد عرفهآ ! , في اشياء ذياب يعرفها حتى غآية مآتعرفهآ , ولآ آمي ولآ آبوي , اشياء بس بيني وبينه . .
قلت وانا اصيح واشاهق : انا تعبآنه , وماحد حاس فيني ولا حد حاس باللي قاعد يصير, حتى غاية اللي اعتبرتها اقرب الناس لي ببرود عشان سمعتها كلام عشان تكون بنفس الموقف صفعتني ووقفت في صف اخوهآ , الاشياء تمشي عكس مآتمنيتهآ , كل شي تمنيته مآصآر وكل شي سيئ قام يصير لي , آنته رحت وخليتني بعذآب مآله آول ولآ تآلي , 4 سنين وانا معلقه وماعرف شو مصيري وياك , والحين يا دور روضة " صحت بزيآده " خالد طلع متزوج ربيعه روضة وعنده ولد والحين هي في بيت ابوي تعآني , وبس لاني دقيت لخالد وهددته لا يقرب من روضة وقلت لغاية ان حطي نفسج مكان اختي لو حمدان سوا هالشي وخذاني صفعتني , انزين ليش ؟ " رفعت راسي وطالعت ذياب وانا عيني محمرة وبعدهآ تصب دموع وويهي كامل محمر " يعني انا شو ابا في حمدآن وانا على ذمتك , انا بس كنت اباها تحسس باللي تحس فيه روضة اختي وعشان لا تقول اني قسيت مع اخوهآ " نزلت دموعي بغزاره اكثر " خبرني شو اللي سويته غلط عشان يصير كل هذا في حيآتي !!!!
ذيآب سحبني بقوة لحضنه ومن حضني انفجرت زيآدهه , يالله كيف اشتقت لحضن ذيآب , 4 سنين وكم شهر وانا ماشفت ويهه ولآ حضني ولآ زعلني ولا راضاني , كآن يمسح على ظهريي وانا اصيح . . .
ذيآب : آنآ آسف , لآني خليتج بدون لآ آخبرج ولآني مآفكرت ارجع عقب مآخلصت العملية , آسف لآني مآكنت ويآج في هالاربع سنين اللي عآنيتي فيها من غيآبي ومن كلآم النآس , آدري آن الموضوع تآعبنج ولآ تكلمتي قدآم حد عنه , آدري آنج كآتمة كل شي في قلبج لآنج مآتحبين تشكين للنآس , آنآ آدري آن حتى لو رجعت الحين مآبقدر اعوضج ولآ بقدر اغير اي شي , بس على الاقل اباج تسآمحيني , " مسح على ظهري " لآ تصيحين , ترآج تعورين لي قلبي آكثر , لو منو مآكآن مزعلنج ماباج تضعفين ولا اباج تصيحين , وصدقيني انا دايمآ بكون ويآج ووآقف في صفج , " ذيآب يوم سمع ان الهنوف بدت تهدآ ومآتصيح خوزهآ من حضنه وطلع من مخبآه السكآرف اللي عطته اياه زمآن فالمزرعه وربطه في ايدهآ " هذآ فييه من عطرج المفضضل , اللي دآيمآ كنت اعصب عليج لمآتتعطرين منه لآنه رجآلي بزيآدهه , لآ تفصخينهآ , خلج لآبستنهآ " رفع راس الهنوف وقعد يتآملهآ " سآمحيني يالهنوف , سآمحيني حتى لو مآكآن قدري في قلبج نفس قبل , حتى لو تبين الطلاق والله لج اللي تبينه , ولو آنه بيطلع هالشي من ورى خآطري بس , اهم شي انتي , وآهم شي آن الجرح يبرى , وآنج تنسين وتبدين صفحه يديده في حيآتج , بدون صيآح وبدون مشآكل وبدون ضرآيب " قآل بمزح " آحيآنآ آحسج بويه كله تبين تضآربين !
كفخته على ريله وانا اسمع هالكلآم , اكرهه ان حد يقولي بويهه : ذيآب
ذيآب : ههههههههههههههه , آتمصخر " يود راسها وباسها عقب قام من حذالهآ " صآر لآزم آروح , " اطآلعهآ بحب " برجع مرة ثآنية وآتمنى تفكرين في حيآتنآ , اذا تبينآ نستمر ولآلآ , " ابتسم " مع السلآمة " ورآح "
كنت اشوف وهو يختفي من جدآم عيني , رفعت ايدي اللي ربط فيها السكآرف وقعدت اتحسسه بطرف ايدي ومرت علي كل ذكرى حلوة كانت لي ويآه , رفعت ايدي بهدوء وقعدت اشم السكآرف وضحكت مثل المينونه وآنآ آتذكر. . . .
*
: بترآقبين لي المكآن ولآلآ ,
مهره : آخآف حد يشوفنآ . .
: قلت لج شوي وبرجع انتي شوفيج !!
مهره : آنتي بويه انتي , شو تبين ف عطور الشباب والله بيلعنون خيرنا لو دروآ
: قصري حسج لا حد يسمعنآ , رآقبي المكان وانا بروح وبرجع ف5 دقايق
تآكدت لي مهره آن المكآن خآلي ف رحت انا غرفة ذياب ودخلت ويلست انبش عشان اطلع هذاك العطر اللي دوم اشمه عليه ومن لقيته ويايه بتعطر دخل ذياب الغرفة وهو يطآلعني ,
ذيآب : خير انسه هنوف شو تبين ف عطري " يآ صوبه ومطه عني " على شو نآوية !! ومخليه بنت عمج جآسوسه آونه برع ,
تقفطت : ذيآب , آن..آآ همم , كنن..ت , آدو..ر
ذيآب قآطعني وهو يرش العطر ع ثيآبي : خلاص خلاص , شميه , والله احسه مخدرات بالنسبة لج , يلآ روحي قبل لا حد يشوفج هني
شقيت حلجي بابتسآمه ,
ذيآب يتآملني بحب : اييه يالخبله , آن حد شمج بهالعطر بذبحج , خاصه عيال عمج , يلآ روحي بدلي ثيابج
: آنزين , " رحت صوب الباب " شكرآآ
ذيآب يدور البزم مآله : العفو العفو , سكري الباب وراج
سكرت الباب وركضت فوق ولعنت بوخامس مهره وبدلت ثيابي , وقعدت اشم هذيك الثياب وكاني فعلآ مدمنه مخدرآت !!
*
شريت لي نسكآفيه وخذته وطلعت من الكوفي , يودت النسكآفيه بآيآديه الثنتين وقعد آتمشى وافكر في ذيآب . . .
.
.
خآلد نقل اغراض حرمته وعيآله كلهم للبيت وطبعآ هم كأنوا مفضين لها غرفة لطيفة وقعدوآ يسآعدونهآ في الترتيب آمآ هو رآح غرفته وقعد يفكر كيف يراضي روضة ويقدر يرجعها له , هو فعلآ يحبها لكن .. شو بآيده يسوي ؟ مايقدر يطلق خلود لآن بعد خلود مآقصرت معاه بشي وفوق ها خلود تستوي ام ولده , سب نفسه سب وهو يتذكر . . . .
*
روضة برجى : خآلد خآطري بضنآ , آنت ليش مآتبآني آحمل ؟
خآلد : بس لآنه مب وقته
روضة بحزن : خآلد عآد , يعني هذا مب عذر , عقب اهلي واهلك شو بيقولون ؟ العيب مني ومنك مآنيب ولآ نخلف ! يعني نحن الحين من اربع سنين مع بعض , قبل انا اللي كنت مابا وانت احترمت رغبتي لكن معقولة انت بعد الحين ماتبا ضنآ يفرحك وتشله ف حضنك وتربيه ؟
خآلد : لآ مابا
روضة بآنكسآر : خلآص آنزين مآبضغط عليك , قبل انت آحترمت رغبتي وانا الحين بحترم رغبتك , بس لو حد سآلنآ بموضوع اليهال ياليت انت اللي ترد " وطلعت من الغرفة "
*
خآلد يمسح على ويهه : مآتدرين يآ روضة آني رفضت هالشي اخر مرة لآن خلود كآنت حآمل وكآنت وآيد تتعب ومآبغيتج تتعبين مثلهآ , ومآبغيت اشوف ثنيناتكم تعبون بنفس الوقت وانا ضايع من بينكم مآعرف اواسي منو فيكم !!
.
.
بشآير تطآلع سهيل بطرف عينهآ : هذآ الموضوع اللي كنتوا تتكلمون عنه في بيت يدي ومآبغيت تخبرني صح ؟
سهيل : هي
بشآير : آوف سهول من متى تخبي عني بعد ؟ آنزين مآعلينآ من هذا الحين , آنت وآقف بصف منو ؟
سهيل : مآعرف ,
بشآير قعدت : انا بصراحه مع روضة لو طلبت الطلآق ,
سهيل : بشور عاد , لو سآلتج لآ تيلسين تقولين لها جي !!
بشآير : سهيل حسوا بالبنت شوي , ترى والله صعبه تعيش مع زوجها وربيعتها بنفس البيت , يعني بعد البنت تعآني , مآيصير جي انتوا , ترى الموضوع مب حمى ومآت , الموضوع يباله تفكير ويباله تخلون البنت على راحتها عشان تقدر تقرر مصيرها مع خالد شو بيكون فالمستقبل ,
سهيل : صدقج ,
بشاير راحت وقربت ويها من ويهه وطالعته بتهديد : لو فكرت تتزوج علي يا ويلك يآ سهول , بذبحك وبذبحها
سهيل : ههههههههه بتدخلين السجن
بشاير بعد عنه وكتفت اياديهآ : منو قآل ؟ آصلآ بنتحر وراكم
سهيل : خيبه اسميج مب هينه , الله لا يقول وان شاء الله انتي المعززه المكرمه اللي ما اي منج قصور شحقه اتزوج وحده ثانية ؟ وحده ومشيبه بي تبين ايب الثانية عشان اموت
بشاير كفخته ع ايده بقوه : بدل لا يقول انتي حبيبتي ونحن عانينا وايد لين خذنا بعض وانتي تشافيتي يالس يقول لو يبت الثانية بموت " قآمت " صدق ان الريايل مامنهم امان " ورآحت وفتحت الباب تبا تنزل "
سهيل : هو على وين ؟ يهون عليج تخليني بروحي
بشآير : ههههههه بروح عند عموه تحت اكيد يالسه بروحها ,
سهيل قآم ورآح صوبها : بنزل وياج
ونزلوآ مع بعض وشافوا ان ام خآلد يالسه بروحهآ ف قعدوآ يتقهويوآ معآهآ ويسولفون معاها ويخفون عنهآ اللي صار !
.
.
جرآح في حضن نآصر ويلعب بالفون : بابا ماما ماصخه وقليله ادب
ظبيه فتحت عينهآ : ايه جرآحو !! شهالكلآم ؟ بقص لسانك ترى
نآًصر متحمس : ليش بابا ماماتك جي شو سوت بك ؟
ظبيه : آيه نصور لا تقعد جي تسويله سالفه اضربه ,
جرآح : ماما كله تلبس قصير , وانا دوم اشوفها لكن ماقول شي
ناصر عدله –يعني خلا ويه جراح مجابل ويهه بدل لا هو مجابل ويه ظبيه- : آنزين , وليش مآتخبرني !
جرآح : قلت ماما بتتغير لكنها طفسه
ناصر باسه وهو ميت ضحك عليه : حبيبي انت , صدق انها طفسه , تباني اضربها ؟
جرآح : لآ بس نازعها
نآًصر : هههههههههههههههههههههه شري الولد
ظبيه : هي وانت تخليه يستوي اخيس عن جي بعد , ايلس بوسه ودلعه وخله يقول هالكلآم ,
جرآح : على كيفي
ظبيه : هآ يود ..
نآصر : ههههههههه خليه خليه , يحلآله يقولج هالكلآم وينآزعج , منقود تلبسين قصير قدآم آي حد
ظبيه : شو قدام اي حد كنت بنام وهو دخل الغرفة وشافني بلبس قصير , وياليت قصير تحت الركبة شوي وبيوصل لاخر ريلي , آسميه عيار هالولد ,
نآصر : هي لازم بيكون عيار على الاقل انا ماعلمه قله الادب , لو شفتي هاك اليوم شو سوى , باس مهور على شفايفها مثل ما انتي تبوسيه , فشلنآ الله يهديه !
ظبيه يلست صوب ناصر بحمآس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتك !!!!
نآصر : هي , وعاد مهور استانست عليه لكن الشباب خقوا ويلسوا يتفلسفون ع راسي قلت لهم انتي مخربتنه
ظبيه : ههههههههههه هي هي فر هالسوالف علي ,
نآصر ابتسم : خآطري نسافر , شو رآيج ؟
ظبيه : هي ححلو , بس بيعطونك آجآزهه , ومب تعب عليك ؟ يعني من شغل لسفر وجي وتعرف جراح هناك مآبيخليك ف حالك
نآصر يحضن جرآح بقوة : خل يتغلى حبيب ابوه , رآس المآل هذآ ,
ظبيه ابتسمت : الله يخليك له ولا يحرمكم من بعض !
نآصر : آمين يآرب , خلآص تمأم عيل انا بشوف مخزون اجآزتي واذا حد بيود مكآن وآذآ هذآ بنسافر , واذا ماقدر الله ان شاء الله مرة ثانية
ظبيه ابتسمت : تمآم ..
نزلوآ بثلآثتهم عند " اليد وآليدة " وقعدوآ يسولفون معاهم وقعد جرآح يخبل فيهم لين مآتعب ونآم !
.
.
غآية تمت ترجف ورفعت ايدهآ وقعدت تتآملهآ وهي ميته صيآح , طلعت تلفونها بسرعه من الشنطه ويلست تتصل بالهنوف لكن مآردت عليهآ فاتصلت لحمدان وقالت له انها محتايه تشوفه فقالها تقعد فالكراسي اللي مجابل فندقهم والحين هو بي , رآحت وقعدت وهي منهآره ومحطيه ايدهآ على ويههآ وتهز ريلآتهآ وتصيح , حمدآن خذآ تكسي وعلى طول رآح لهآ ومن نزل تم يتآملهآ كيف تهز ريلهآ وتصييح , رآح وقعد حذآلهآ وتنهد. . .
حمدآن ابتسم : ليش مستآءه في هالجو الحلو ؟
غآية رفعت راسهآ واطالعته يودت عمرهآ شوي لآ تصيح : متضايجه احس اني بموت " آنهآرت " انا تعبانه ..
حمدآن خآف عليهآ : شو مضيج بج ؟ وليش جي تصيحين الله يهديج !!
غآية رجعت غطت ويهآ ويلست تصيح : ليش جي يصير ليي .. مابا ازعلها مني بس كل مرة يسوي بينا شي
حمدآن حط ايده على ريلهآ اللي قاعده تهتز لآ شعوريآ : لآ تهزين , وترتيني ويآج , ممكن افهم شو صاير ..
غآية بعدهآ مغطيه على ويههآ : صآرت سالفة مع آهلنآ وبسبب هالشي صفعت الهنوف , وبثواني اختفت من جدآمي قبل لا اعتذر لها
حمدآن تنهد : وتم سآكت مآعرف شو يقول ..
رن تلفونه وطلع التلفون جآف خط الامآرآت استغرب , رد ومن سمع انه ابوغاية سكر ع حلج غاية عشان يتكلم لكن غاية من زود قهرهآ مآحست فيه وعضته بقوه ويود عمره وهو يحرك ايدهه بسبب عضتها وهي تحس ان صبت كل صبيتها فيه وخلاص الحين ارتاحت شوي . .
حمدآن يطالعها بنظرات ان *تري شوي* : آلو السلام عليييكم , شخبارك عمي , هي نعم آنآ حمدآن
بوخآلد : آنآ بخير وآنت , شخبارك وليدي ؟
حمدآن : بخير وسهآله ,
بوخآلد : بصرآحه متصلين فيك عشان نخبرك رد البنت , هي موافقه لكن عندها شرط بسيط
حمدآن لف على غايه ويطالعها بنظرات : وشو شرطهآ ؟
غآية عرفت انه يكلم ابوهآ فقآمت بتشرد يود ايدهآ بقوه , حآولت تفلت ايدهآ لكن مآقدرت قبضه حمدآن كآنت آقوى بوآيد !
بوخآلد : مآتبي حفله عوده تبغي بس بين اهلنا واهلكم وخلاص
حمدآن : ونعم الشور , خلاص ان شاء الله قريب بي انا واهلي .. مشكور عمي على الاتصال وعلى هالبشارة الحلوة
بوخآلد : العفو , نشوفكم قريب عيل , مع السلامة
حمدآن : فحفظ الله *وبند* شو انسه غاية اشوف شروط من وراي ..
غآية توترت زيآدة : لو مآهديتني بعضك زيآدة !
حمدآن تذكر العضه : انتي كلب ؟ حشى مب عضه هاي حسيتج بتقطعين لحمي , والله لو مب ابوج ع الخط جآن زعقت من قوة الالم يا حمآرة
غآية ابتسمت وافتشلت : آنزين اسفة
حمدآن سحبها ورجع قعدهآ : يالله خبريني شو مستوي ..
غآية تنهدت بحزن وحكت له كل شي صآر : يعني ليش جي خالد يسوي دامه يحب حرمته ؟ آوف قآهرني
حمدآن يبا يقهرهآ آكثرر : من حقه , ترى الشرع حلل اربع , حتى انا ناوي اتزوج
غآية بطلت عينهآ ولفت صوبه وسحبت ايدهآ وقآمت بقهر وسرعت من مشيها وقعدت تتنفس بقوة وهي تتذكر كلآم الهنوف , آنه لو تزوج وحده غاية تعرفهآ , حست نفسها تموت قبل لآ يصير هالشي .. !!
حمدآن يمشي حذالهآ : ههههههههههههههههههههه مآبس ؟ تراني تعبت
غاية لافه عنه وماتبا تكلمه : اسحب كلآمك ,
حمدآن : لو مآسحبته شو بيستوي ..
غآية لفت صوبه ووقفت : انا برآويك شو بسوي " يودت تلفونها واتصلت فحد " آلو , آهلين شخباركم ؟ انا بخير وحشتوني , آممم بصراحه يدوه ممكن طلب ؟ ياليت تخبرين امي اني غيرت راي بخصوص الزواجج و
حمدان مط الفون وياي بيسكر المكآلمه لكن شاف ان ماشي مكالمه من الاساس وكانت تستهبل وياه ,
غاية دلعت لسآنهآ : عشان تحس فيني مرة ثانيه
حمدان يود لسانها : بقصه لج
غاية تضربه ع ايدهآ وتمسح لسآنهآ : يالحيوآن ي حمدآن !!
حمدآن مد ايدهآ وضرب التلفون بايدهآ بقوة : والله يا غايو ان لغيتي الزواج هالمرة ماتلومي الا نفسج , لا تخربين شي يالس اتعب عليه ..
غآية ابتسمت : بس لآتنسى , آن حتى لو تزوجنآ , مب كل شي بيرجع مثل مآكآن , للحين بينآ حوآجز يآ حمدآن , لآ تبني آمل آني اكون انا غاية اللي قبل كانت تحبك وتباك صدق , صح انا سامحتك على خذلآنك لكن جرحي بعده مآبرآ !
حمدآن سكت عنهآ ..
غاية خذت نفس وابتسمت : صار لازم اروح , شكرا لآنك نسيتني اللي صار , وبمر على المغرب اخذ سلآمة " ورآحت "
حمدآن رجع البيت وصعد غرفته وسكر الباب بقوه مقهور من كلآمهآ , يعني مآتحس فيه ؟ مآتحس انه نآوي يصلح الاوضاع , يحلف في نفسه انه حس بالعذاب اللي حسته , كرهه عمره , قفل الباب وانسدح على الشبريهه وتم يفكر !!
.
.
امي صعدت وتدق على روضة الباب وفتحت عنهآ تمت تتآملهآ عقب قالت : ريلج تحت يبا يكلمج
روضة : قوليله آني مابا اشوفه , ولآ عآد آي ..
آمي : على الاقل سمعيه شو بيقول
روضة لبست عبايتها وشيلتها وتحجبت كآمل ,
آمي : ترى محد ياي مع ريلج
روضة شددت فكلآمهآ : مع اللي بيصير طليقي , لآزم آغطي كل شي عنه من اليوم ورآيح " نزلت تحت ودخلت الميلس وسكرت الباب "
خآلد قرب منهآ وياي بيحضنه حطت ايدهآ على صدره وبعدته بقوة ,
روضة ابتسمت : في شي مهم ياي عشانه ؟
خآلد يود ويههآ ونزلت ايده بقوه : روضة
روضة : لا تتمآدى معآي ,
خآلد : ليش متغطيه عني ؟
روضة : لآنك بتصير طليقي عشان جي حرآم تشوف شعري وحرام تشوف اي شي يخصني , بس انا سالت سؤال وابا جوابه , في شي مهم ياي عشانه ؟
خآلد : يآي آجبر خآطرج
روضة ضحكت وهي ف عيونهآ آلدموع : تجبر خآطري ؟ بدري من عمرك يآ خآلد " زعقت " بدري !
خآلد تنهد وقعد : روضة لآ تزيديهآ علي , آنآ آدري آن الموضوع جرحج بس
روضة قآطعته : جرحني بس ؟ " علت صوتها عليه " آنت آهنتني في اللي سويته , كآني ولآ شي " سكتت شوي عقب قالت " مآكنآ ضحينآ بوآيد اشياء عشان نكون مع بعض " بلعت ريجهآ بحزن وقالت "هذا اللي طلع ويآك يآ خآلد ؟ هذآ حبك لي !!
خآلد قآم وحضنها ورص عليها , روضة قعدت تضربه على صدره بقوة وتسبه ودزته بعييد وهي الدموع تنزل من عيونهآ ..
روضة تصيح : طلقني , مآعدت ابيك , مابا اعيش معاك" صرخت بقوة " آكرررررررررهك " بطلت باب الميلس وطلعت تركض لغرفتها وقفلت الباب وتساندت على الباب وقعدت تصيح بآلم "
.
.
أم محمد : يسسسوف وصممممخ
يوسف ينزل سرعه : هآ هآ , شفيج تبآغمين !!
آم محمد : متى تباني اخطب لك !!
يوسف تنرفز : هآ وقت خطبه , روضة ف مشكله , وغايه بتتزوج قريب , خلي هالمشاكل تنحل عقب بفكر آخطب لي وحده
آم محمد بتنجلط منه : تبا تجلطني صح !!
يوسف : آمي الله يخليج , مب وقته هالموضوع , فكري ف غيرج شوي " يتهرب " انا مشغول الحين لازم آطلع " طلع وشغل سيارته وع طول طلع من البيت "
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 02:31 PM   رقم المشاركة : [ 1058 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المغرب | آلسآعة 7:30 ..
ميثآ : وين آلهنوف ؟
غآية نزلت راسهآ ..
ترفة : آوف تضاربتوا مرة ثانية !!
منآر : مش صاحيات , مريوم عقب اباج بموضوع مهم انزين
مريوم : خير اللهم اجعله خير
منآر : كل الخير بس عقب احسن ..
ترفة : آكره اسراركم الزايده هاليومين , " لفت على غاية " شو صآير ؟
غآية تمت سآكته . .
بطلت الباب ودخلت , تنهدت يوم شفتهم متجمعين , مآلي خآطر على سوالفهم البايخه والضرايب اللي مآلهآ دآعي , فكنت يايه بصعد فوق نآدتني ميثآ ورحت عشانهآ ,
ميثآ : بصرآحه آنآ يآيبتنكم هني لاني اباكم بموضوع مهم
ترفة يودتها من ايدهآ : مب وقته ,
ميثآ سحبت ايدهآ وقالت : لا وقته ونص " آطآلعتنآ " يآليت تتفهمون الموضوع , اليوم انا وترفة شفنآ عليآ , كآنت حآلتهآ مآتسر لا صديق ولآ عدو كآن ويهآ تعبآن بس مآبينت هالشي طبعآ , انا وترفة ربع عليا قبل لا ني عندكم , ونعرفها اكثر عنكم , يمكن عليآ غلطت لماحبت ريل الهنوف لكنها والله وآيد ندمآنه , قبل لآ تكلمون في شي انتوا ماتعرفونه , ترى عليآ تعآني من اهلهآ يمكن هالشي هو اللي خلاها تنحرف عن طريقها اللي دآيمآ تعودت تمشي عليه , آم عليآ بكمآ , مآتكلم ولآ شي , وعليآ وآيد تعآني من هالشي .. " رفعت راسها ميثآ وآطآلعتني " ممكن تسآمحينهآ ونفتح صفحه يديده مع بعضنآ ؟ " لفت ع منآر " وانتي بعد , آتمنى تسآمحيهآ لو غلطت بحقج .. " لفت على غاية " آدري انها سمعتج كلآم مب من قدرج , لكن صدقيني اللي قالته مب من قلبهآ , عليآ " سكت شوي قآمت ورآحت وطلعت بوكس وحطته جدآم غآية " عليآ آكثر وحده تحب سلآمة رغم آنهآ سمعتج هآك الكلآم , شوفي الصندوق , هو الدليل بعد ..
منآر بفضول سحبته وبطلته وآنصدمت , كل شي يخص سلآمة من كانت صغيرة لين كبرت , صورهآ , لهايتها , مرضعتها الاولى , كل شي .. غآية بطلت عينهآ ورصت على ثيآبهآ لمآ شافت هآ كله !
ترفة : سآمحوهآ .. ترى وآلله احسها تعاني الحين , اكثر عن قبل ,
اطالعتهم وعقب مشيت عنها وصعدت فوق وقبل لا ادخل غرفتي قلت : مسموحه , ولو بترجع الشقه شقتها والراي الباقي راجع لكم " دخلت وسكرت الباب ورآي "
قررت هالمرة اتصالح مع نفسي قبل لا اتصالح مع الناس واسامح كل شخص له معزه كبيرة في قلبي , آبتسمت , ويمكن ذيآب يكون منهم في يوم من الايآم ؟
ميثآ ابتسمت : وانتوا ؟
منآر : آآه يالله اني اكره الودآع والترحيب مرة ثانية , بس حياها واتمنى الشي مآيتكر
ترفة قامت وصارخت ويلست ترقص عقب وقفت ولفت صوب غاية وشهقت : وآنتي !!!!
غآية قآمت وابتسمت : بشرط تحصل لنا مسلسل حلو نشوفه سوآ
ترفة وميثا عفدوا على غاية وحضنوهآ وهم مستآنسين وعلى طول تلبسوآ وطلعوآ عشان يرجعوآ عليآ الليله , آمآ غآية دخلت غرفتها وفرت شنطتها وشلت تلفونها وطلعت عشان تيب سلآمة من بيت آم حمدآن ..
منآر يوم شافت المكآن فاضي نقزت ع الكرسي اللي حذالها وتربعت ع طول : آقول مريموه ,
مريوم ابتسمت : قولي
منآر همست بصوت خفيف : قومي بنجهز اغراضج , ترى بتسافرين وياي
مريوم شهقت : بنسآفر ؟ وين !!
منآر : مكآن سريي , بتعرفينه عقب
مريوم لفت وهي تتحس ويهه منآر : منآر وين بنروح ؟ آهلي مآيرضون ..
منآر : آهلج يعرفون وموآفقين بعد من صغيرهم لكبيرهم , لآني قلت لهم آن هآي بتكون هدية عيد ميلآدج وبالعكس وآيد استآنسوآ ,
مريوم بصدمه : بذمتج
منآر : وآلله
مريوم بحمآس : قومي رتبي وياي اشياء حلوة وشلي وياج كآمج عشان تصوريني لهم
منآر ابتسمت بحب : يالله
ساعدتها وراحوا غرفة مريوم ورتبت لها شنطتها عقب طلعوآ الصاله يسولفون ووصتها منآر مآتخبر حد عن الموضوع وهي آحترمت رغبة منآر وقآلت آنهآ بتكون سآكته ومآبتقول حق اي حد آبد , منآر يودت تلفونها بحب وطرشت مسج لسيف فيه اسم الفندق ومتى طيارتهم وكل شي ..
.
.
غآية دقت البآب وفتحت لها غالية ورحبت فيها , سالت عن سلآمة وقالت انها فوق تلعب راحت تشلها وقبل لا تنزل من الدري , طرشت سلآمة غرفه حمدآن عشان تسلم عليه قبل لا تروح فدخلت سلآمة وسلمت وطلعت , استغربت وآيد آن حمدآن مآطلع شالنها ولا شي , حست انها وايد زعلآن منها من الكلآم اللي قالته , خلت سلآمة تنزل تحت عند غالية , قربت من الباب وكانت بدق الباب وبتعتذر منه لكن تنهدت ونزلت ايدهآ ورصت عليها , حمدآن بطل الباب وهي من الخوف رجعت على ورى , استغرب منهآ ..
حمدآن يطالعهآ : فيج شي ؟
غآية افتشلت : لآ, بس كنت يايه اسلم عليك لآن بشل سلامة وبروح
حمدآن : زين تيك كير " ياي بيسكر الباب لكنها قالت "
غآية : آسفة , آدري بالغت في رده فعلي " تنهدت " آتمنى مآتآخذ بخآطرك , مع السلآمة " على طول نزلت وشلت سلآمة وروحت "
.
.
عليآ مصدومه : من صدقج !!
ميثآ: هي وآلله , ويلآ قومي بنرجع
عليآ : لا مابا استحي , مالي ويهه عقب اللي سويته
ترفة : لآ تستهبلين , يعني نحن صآكين درب من هنآك ل هني عشان تقولين جي بالنهآية
ميثآ تطالع ترفة : قومي نحن بروحنا نرتب الاغراض
ترفة : يآلله
ميثآ وترفة بدوآ يرتبون وعليآ تتحرطم مآتبآ تروح مفتشلة من الهنوف ومن غآية بس قنعوها وسحبوها غصب معاهم .. وهم بالدرب رن تلفونهم وكانت منآر , قالت يبطلون القفل من عندهم لان كل واحد مشغول ف غرفته وبندت عنهم . .
منآر بندت : آوف انا بروح غرفتي عشان اجهز , تبين شي مريموه ؟
مريوم : سلآمتج
منآر قآمت بتروح فوق رن جرس الباب , تنرفزت : يعني توني متصله فيهم , شهالحركآت المآصخه !!
مريوم : منار حطي شيله على راسج لا تفتحين الباب جي
منآر سحبت شيلة محطوطه ع الكرسي الثاني وحطتها على راسها وبطلت الباب وكان وآحد مآل توصيل استغربت , سال عن الهنوف ونادت منار الهنوف وراحت هي فوق الغرفة . .
: متآكد آنه حقي
الريال طلع الورقة اللي مكتوب فيها العنوان وخذت الكيس ..
: شكرآ
هو : عفوآ " ورآح "
دخلت داخل وانا مستغربة من ها الطرد اللي واصلني فجآه ؟ يآ ترى منو مطرشنه , منآر صعدت الغرفة فمآحبيت اروح هنأك وابطل الكيس ف دخلت غرفةميثآ وترفة وقفلت الباب وقعدت على شبريه وحده منهم , بطلت الطرد وابتسمت , الصندوق اللي طرشت فيه كل الاغراض لذيآب , كآن في ظرف بعد ويآهم , شليته وبطلته كآن كآتب لي . . . .
ذيآب " مرة ثآنية يوم يعصبون مآيفرون كل شي , وبعدين ليش محطيه صورتي انا وياج خلفية الاب .... "
بلعت ريجي وقبل لآ آكمل طلعت الاب وشغلته وانصدمت , ذياب الحيوآن محطي صورته خلفيه ولاعب بالفولدرآت , يودت الرسالة وكملت قرآيتها
ذيآب " اليوم .. حسيت غير وانا قاعد ويأج , كاني من دهر الدنيا مآشفتج , ويهج متغير وآيد , ذبلآن , تعودت اشوفج تبتسمين , آنتي تعرفين كيف تبتسمين للي قدامج عدل لكن اليوم مآشفتج مبتسمة وهالشي زعلني وايد .. أتمنى آشوفج بافضل آحوآلج المرة الياية واتمنى .. نحل هالوضع اللي بينآ باقرب وقت ممكن .. "
وموقع تحت باسمه , ابتسمت ورديت اقرى رسالته .. دقيت على روضة بس مآردت ف دقيت لآمي ,
: آممي انا اليوم شفت ذيآب ,
آمي : آنزين ؟
خذت نفس : وآحس اني اشتقت له وآيد آمي , احسه قريب بس بنفس الوقت بعيد وآيد عني ..
آمي : عن الافلام الهندية , رجعي له وخلآص
: ههههههههههههههههه امي شو هاا
آمي : ههههههه والله عيل بتيلسين تشعرين لي وحالتج حاله ونحن على مكالمه دولية ؟ كلمتج انا قبل ويدتج كلمتج , وماتم حد مآكلمج , بس بالنهآية نحن مآرآح نعيش اللي تعيشينه ولو تبين شوري رجعي له , ترى ذيآب يحبج , وبهالزمن مآبتلآقي حد يحبج بضمير مثله !!
: استحي ارجع له , شو اقوله والله خلاص انا رضيت عنك ونسيت كل شي
آمي : لآ مب جي , امه اليوم متصله لي وانا برد لها خبر وبقولها انج نسيتي هالشي وخلاص تبين تكملين حيآتج وياه , ومن ترجعين انتي وغاية بنسوي عزيمه للكل عشان يعرفون انكم رجعتوا لبعض وخلاص !
: خلآص آوكيه .. آمي شخبار روضة ؟
آمي : روضة حالتها ماتسر لا عدو ولآ صديق .. اليوم يا خالد بعد وسمعته كلآم وطلعت عنه
: يستآهل وتقلع عينه , وبعدين انا اتصلت به وهزبته شحقه ياي عندهآ
آمي : استغفرالله منكم , الريال شاريها ويبآهآ
: شو يباها شو خرابيطه ؟ لو يباها صدق ماخذا ربيعتها , آمي هاي بنتج ضناج فكري فيهآ
آمي تنرفزت : الهنوف , لا تيلسي تعبي راس اختج , انا مابا بنتي تعاني فاهمه ولآلآ , بدل لا تحاولين تخربي الوضع بينها وبين ريلها صلحيه وعقليها
: مابعقلها تعرفين ليش ؟ لان مافي حرمه بترجع لريال ماخذ ربيعتها , بنقول لو ماخذه وحده ثانية يمكن بقول لروضة تسامحه , لكن امي فكري فيها .. بنتج تعيش مع ربيعتها وريلهم وآحد !!
آمي : الله يخليج الهنوف , الا روضة ونفسيتها , انتي تعرفين زين شو صار لها قبل مع عبدالرحمن , بس كلميها بس فهميهآ , قوليلها ان الشرع حلل اربع , انا بكلمهآ بعد , الهنوف لآ تخلي اختج تعاني مثل ماعانيتي ..
: آنزين آنزين , والله عشانج ولآ خلود الخايس مآيستآهلهآ , برجع اتصل بها فليل , ديري بالج على نفسج وسلمي على الكل وبوسيلي علاوي وآمونه أنزين
آمي : يوصل , يلآ مع السلآمة
نزلت الفون عن اذني وبندت وتنهدت , انا اللي كنت اقنع روضة مآترجع له امي ببرود تطلب مني جي ؟ يالله كل شي لجل آمي وراحتها يهون , يمكن كلآم آمي صح , يمكن المفروض ماخلي روضة تعآني مثل مانا عانيت , حطيت الاب والاغراض الباقيه عدل فالبوكس ودخلته فالكيس وقمت وبطلت الباب وسكرته وراي وانا طالعه اشوف ميثا وترفة وعليا قدآمي . .
ترفة رفعت حياتها : شتسوين ف غرفتنآ ؟
: كنت اتكلم تلفون , ووصلني هالشي ف قلت بشوفه بدون لآ منآر الفضولية تعرف شوفيه
منآر تزآعق : ترآني هنننني
عليآ منزلة رآسهآ ومآتكلمت .. ابتسمت وقلت : نورتي ..
رحت صوبها وحضنتها وماحسيت غير وحده تشد على ثيابي وتصيح , يالله اني افتقدت في هاللحظه روضة , حسيتها كانه روضة متعلقه فيني .. طردت هالافكار من راسي وربت على كتفها وقلت لها ..
: بتصيحين الاوادم وياج وبيروحون وعيونهم منتفخه ترى
سلآمة دخلت ووراها غاية , سلآمه صرخت : خآلوه عليآآآآآآآآآآآآ " وركضت وحضنتها "
عليآ قآمت عني وحضنت سلآمة بقوة وقعدت تبوسها : اشتقت لج
سلآمة متعلقه ف حضن عليآ : احبج خالوه
عليآ : وانا اكثر .." مسحت دموعها ووقفت وسلمت على غآية "
يت بروح غرفتي قالت غآية ,
غآية : آلهنوف ممكن نتكلم ..
: مشغولة انا " وصعدت فوق الغرفة وفريت الكيس صوب الشبريه وانسدحت ومنار مادريبها شو تسوي لكن كانت تتكلم بصوت عالي " هف ليش جي صوتج عالي منآر !
منآر تسكر شنطتها وشهقت وهي تخشها سرعه : آنتي من متى هني
: من شوي
غآية بطلت الباب : منار ممكن تطلعين شوي
منآر تسكر الكبت : آنزين " طلعت عنهم ونزلت تحت عند البنآت "
غآية قفلت الباب ويات صوبي ويايه بتيود ايدي دزيتها بقوة : الهنوف آنآ...
اعتدلت ف قعدتي ووقمت ورحت صوب الكراسي اللي موجوده حذال البلكونه وقعدت : بيصير اللي تبينه لا تحآتين , برجع اسحب كلآمي وبكلم روضة عشان ترجع لاخوج
غآية رآحت وقعدت حذآلي : الهنوف انا والله مآيخصني لا في روضة ولآ خآلد , انا يايه اعتذر على الطراق اللي عطيتج اياه , انا مادري شو ياني بس والله اسفه ..
لفيت صوبها وآطآلعتهآ : متآكده آنج آسفه !!
غآية : آلهنوف عآد
اصلا انا سامحتهآ , هالانسانه لو تدفني وانا حيه مازعل منهآ , والله ان غلاها من غلا روضة وزود , قلت لها عشان اغيضها ..
: هي صح , حبيت اخبرج اني بكون مشغولة باليوم اللي بتملجين مادري بتعرسين فيه " لفيت آطآلعتها وانا ابا انرفزهآ " فمبروك
غآية مبطله عينها ويتها الصيحه ويودت كتوفي وتهزني بقوة : لآ تستهبلين , الهنوف انا اكلمج ردي علي , شو يعني مآبتين !!
نزلت ايدهآ بقوة : يعني انا اتكلم عربي وكلآمي مفهوم
غآية صرخت ودموعها تنزل : عيل والله مآتزوجته لو مآحضرتي ..
قآمت ويايه وبطلت الباب وطلعت شوي وهي تنزل على الدري , ركضت وحضنتها من ورى وانا اقولهآ ,
: مآتهوني , كنت آمزح معآج .. بس ترى مآنسيت اللي سويتيه وبرد لج الحركه بالعن منهآ !
ميثآ يالسه تاكل مكسرآت : مادري ليش تخلوني اظن فيكم ظن سوء يابنات
عليآ : هههههههههههههههههههههههه
.
.
مهره تطآلعه : نحن شو صآير لآهلنآ ؟ نطلع من مشكلة تطلع مشكلة ثانية " تمت سآكته شوي عقب قالت " لآيكون كنت تعرف !!
محمد : لآ مآكنت اعرف اطمني , بروحي انصدمت , مآتوقعت يعني هالشي يطلع من خآلد
مهره : هي والله الصدمة , واللي صدمني اكثر انها تستوي ربيعه روضة , والله قلبي عورني كيف بتسآمحه ..
محمد قآعد يفرفر فالمجله : عيل لو عرفتي اني متزوج بعد شو بتسوين ؟
مهره رآحت صوبه وصرخت : محمد
محمد خآف عليها لا تتعب فر المجله وراح صوبها : والله العظيم اتمصخر
مهره دزته بقوة : قوم عني , والله العظيم ان سوالفك صآيرة ماصخه ومآتونس ابد آنزين " بطلت الباب بقوة ونزلت تحت "
محمد لحقهآ ويوم شافها قعدت قعد صوبها : يآخي , احبج وانتي معصبه
ام محمد عصبت : محمد شهالكلآم , انت غبي ولا شو سالفتك " يودت الكلينكس وراشته " حرمتك حآمل مب زين تعصب مب زين تزعل , يالله تطولج يآروح , انا رايحه بيت عمكم علي " قآمت ورآحت عند آمنه *ام مآيد* "
مهره : سمعت عموه شو قالت , آنت نآوي تخليني اسقط الياهل شكلك ؟
محمد يودها من اذونها ومطها بقوه : فال الله ولا فالجج , ولدي اباه اي على هالدنيآ , مابا اخسره
مهره تضربه على ايده وتمسح على اذونهآ : عورتني, عيل لا تضاربني ولآ تزعلني !!
يوسف دخل البيت وهو يراقب ومن شافهم قال : آمي وين ؟
مهره مستغربه منه : شفيك ؟
يوسف دخل ومسح يبهته : اسميها العيوز مآتوقف عن الحن , الا تزوجني
محمد : هههههههههههههههههههههههههه بس لو تسمعك , توها طلعت , راحت بيت عمي علي
يوسف يركب الدري وهو يقول : آلحمدآلله , آلحريه
محمد ومهره : هههههههه . . . .
.
.
عمير يزآعق : الله يصخمك صدق يا عمر جان مآتسمعني
عمر : آوفف شو تبآ !!
عمير : انت بشو تفكر ؟
عمر قرب صوبه : اقول عمير
عمير بعد عنه : يآخي احسك شاذ , خل بيني وبينك مسافه
عمر : هههههههههههههههههههههههه لا يا شيخ " كفخه على راسه " بسالك سؤال ..
عمير : آنزين اسال , الله يستر من اسالتك !
عمر : البنت العميا هذيك شو اسمها , نسيته !! آحآول آتذكره مب قآدر
عمير يتذكر : آظن اسمها مريم ..
عمر : انزين تآكد من هاي اللي دوم تسولف ويآهآ بالممر وصوب الكلاس
عمير : عاد عن قله الادب , شو اسير اقول لها والله شو اسم ربيعتج عمر يبا يعرف ؟ انت يوم بتشوفها جرب تناديها مريم لو مآردت بنفكر باسم ثاني
عمر رافع حياته : لعبة الشغلة شوه ؟
عمير : عندي فكرة آحسن " رآح صوب ذيآب ودق الباب " ذيآب عادي ادخل ؟
ذيآب : تفضل
عمير : ممكن طلب
عمر بطل عينه وركض صوبهم وحط ايده على حلج عمير : ههه يا ثقل دمك , " يطآلع ذيآب " كان يبا يقول ادرسنآ كميستري لكن عادي انا بدرسه ولآ بهمك ..
عمير يسحب ايده يبا يتكلم لكن عمر مب مخلنه وسحبه برع ووداه الغرفة !
ذيآب ابتسم : الله يهديهم يارب ..
عمر هد ايده : الله يفضحك جانك كنت بتفضحني ,
عمير : هههههههههه كنت بقوله يساله حرمته , شوفيك انت
عمر زعق : الله ياخذ اشوارك العاثرة , آنطب لا ادفنك هنآ , يلآ آنقلع ادرس " رآح صوب كتبه وسوآ عمره يدرس لكنه قآعد يفكر فيهآ وقآعد يحآول يتذكر شو اسمها بالضبط ؟ "
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 02:32 PM   رقم المشاركة : [ 1059 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ذيآب يتصل ف آمه كله مشغول , استغرب منها , اتصل فابوه وسلم عليه وسآله عن آمه وقاله انها مشغولة تكلم آم مآيد .. استغرب وتنهد خآف لا الهنوف صدق سوتها وطلبت الطلآق , وقال لابوه من تخلص امه تتصل به رنه وهو بيرجع يتصل لها , قعد يتريا فوق الساعه وامه لا اتصلت ولآ شي .. ذياب من زود توتره يالس يمشي يمين ويسآر , رآح وآتصل ف آمه ورن وردت ..
ذيآب : آوف آمي وينج ؟ من الصبح اتصل بج ليش مآتردين !!
آم ذيآب : كنت مشغولة .. اكلم عمتك ,
ذيآب : آنزين انا خبرت ابوي يقولج تكلميني لما بتخلصين ليش ماتصلتي , كملتي ساعه وانتي ترمسينها , ان شاء الله مافي خبر مب زين !!
آم ذيآب : لآ يآبوي انا كلمتها ربع ساعه وبندت ونسيت اتصل بك
ذيآب آنجلط : وانا اتحرا السالفه فيها , طيحتي قلببي وانتي ببرود تقولي نآسيه
آم ذيآب : هههههههههههههه يآ حلوك , آنزين اسمع الخبر
ذيآب : لو مب زين لا تقولينه , ولو كآن مقبول بعد لآ تقولينه
آم ذيآب : الهنوف ..
ذيآب بتوتر : شفيها !
آم ذيآب : آنت قلت لو مآقوله شقا الحين تباني اقول
ذيآب : يآلله منج يآ آمي , ترآج تذبحيني جيه " يعنآدهآ " لو مآقلتي بتم هني ومآبرجع لج !!
آم ذيآب : زين عيل خل لندن تنفعك , يلا انا مشغولة ببند , سير دورلك ام اجنبيه تتوسط لك يالهرم
ذيآب : هههههههههههههههههههه آممي عآااد , مآلي غنآ عنج وانتي تعرفي هالشي , بس يالله عاد وايد ذليتيني يلآ قولي , شوفيها الهنوف !!
آم ذيآب تنهدت : وآلله مآعرف كيف اقولك
ذيآب تضايج : خلاص لا تقولينه
آم ذيآب : تقول انها سآمحتك وبترجع تبدا صفحه يديده معاك
ذيآب آنصدم وبدون لآ يحس : جذآآآبه
آم ذيآب بطلت عينهآ : يآ قليل الادب انا آمك تقولي جذآبه
ذيآب : ههه صبري صبري امي , الحين من صدقج
ام ذياب : آصص ولآ كلمه , لآ تكلمني اشوف نسيت عمرك ومطيح الميانه بزيآده وياي
ذيآب زعق : وقسم بالله آحببببببببببببببببببببببببببببببببببج
آم ذيآب : هههههههههههههه , بس ماتروح تشلها من لندن وتعيش معاها من الحين , قبل امتحانات الفاينل بترجع غاية والهنوف , وبيسون حفلة بيت لغاية لانها بتاخذ حمدآن , ف بيسون لك انت والهنوف عزيمه عقب عاد بيرجعون عشان آمتحآنآت الفآينل وانت ارجع معاهم .. هم الحين امتحانات بعد المنتصف من جي مآيقدرون يرجعون !!
ذيآب : آوف , آمي وآيد بآقي عيل
آم ذيآب : يآ عيآرتك , تحملت اربع سنين مب رايم تتحمل شهر وشي !!!
ذيآب مبتسم : آمي انتي مصدقه آن كل شي بيرجع مثل مآكآن
آم ذيآب : وآحسن يا حبيب آمك , يلآ سلم على آخوآنك وعن السهر , يلآ بند بسير اشوف حفيدتي .. عقبال ماشوف وليدك يا حبيبي
ذيآب : آن شاء الله , الله يسمع منج ..
آم ذيآب : يآلله عيل سلم ع آخوآنك , مع السلآمة
ذيآب : يوصل , مع السلآمة *بند*
ذيآب من الونآسة لبس ورآح شقه سيف وتم يدق الباب بقوة وسيف يرتب اغراضه ومتغصص من الدق توقعه حمدآن لكن يوم بطل الباب انصدم . .
سيف : مآلت على هالشيفه , شيايبنك هني !!
ذيآب يحضنه : حبيبي سيف
سيف يدزه : ذيااب
ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعرف اعرف متنرفز من هالاحضان بس انا مستآنس
سيف : عله حآلن مديم " سكر الباب " شالطاري بس
ذيآب يشوف الثياب : شو هاا ؟ آنت مسافر !!
سيف : هي باجر متوكل آسبآنيآآ
ذيآب : بروح وياك
سيف : قر مكانك , انا رايح شغل وكلها كم يوم ورآجعين
ذيآب : آوف , " يطآلعه بنص عين " متآكد عيل انه شغل
سيف راشه بالمخده : متآكد ..
حمدان يدق الباب بقوة زين مآكسره , سيف قآم وبطل الباب ودخل حمدآن . .
حمدآن متنرفز : مآبغيت
سيف : خير حبيبي وين داخل وانت معصب , ترى ها مب ملجئ لكم انتوا " زعق " مآتنآمون هني اليوم
حمدآن : ***** وسكر الباب
سيف : هههههههههههه حمدآن تسب اشوف , اكيد معصبه فيك بنتك " سكر الباب وراح قعد معاهم "
حمدان سلم على ذياب ويطآلعه : وينك انت يا ريال , زمآن عني
ذيآب : جب انا سويت لك وآسطه عند آهل غاية وخلاص , من عرفوا انك من صوبي وآفقوآ
سيف زعق : حمدااااان يالكلب تعرف كم صار لي ارتب وانت برود تطلع وتعق
حمدآن شال شورت : الحين ها الشورت شو تباه , لونه مآيلآيق عليك يالخال انت" يفره " وهذا شوه " يآي بيشل شي ثاني حصل ضربه قوية على ايده "
سيف بتهديد : والله بكفخك زياده لو طلعت شي ثاني " دزه بقوه بعيد عن الشنطه وقعد يربع " آوف , انا قلت قبل وبرجع اقولها , أنتوا ماي من تحت راسكم غير المصايب وعوآر الرآس , ربعتكم خايسه يالخياس ,
حمدآن : تراك خايس مثلنآ
ذيآب يلف : حمدان انت منو مغصص فيك وياي تطلع حرتك بهالفقير !!
حمدآن : آوف آوف , بنت عمك منو غيرهاا ..
ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اها حرمتك يعني , آوك روح اهزبها ليش ياي اطلع حرتك فينا
حمدآن : مآلي غيركم شسوي ,
سيف : آوف , يآريآل وآلله آثرت فيني ,الدمعه على وشك النزول ,
حمدان تغصص وكفخه ف ظهره : جب , وين بتسافر ؟
سيف : بروح اسبانيا باجر
حمدان فتح عينه : بروحك !! انا بروح معاك بغير جو
سيف : يلا مناك , انا ذياب ماخليته اي بخليك انت , عندي شغل لا تنشبون
حمدآن : ذيآب شو رآيك نسآفر انا وانت !!
ذيآب : فكره , منها تغير جو بعد , شرآيك نروح ميون الغربية ,
حمدآن : آمم هذآ الريف صح !
ذيآب : هي , شو تبا المدن , حشره وصخب , خلنا نريح روسنآ
حمدآن : خلآص تمام ,
ذيآب : بشوف باجر الوضع وبخبرك
سيف : ابا اروح معاكم
حمدان وذيآب : مآنبآك
سيف : خيبه , يالحآقدين
ذيآب : مثلك !
وكملوآ سوآلف وهم يقررون شو يشلون معاهم وشو يلبسون وحآولوآ يسحبوآ الكلآم من سيف ليش نآوي يروح آسبآنيآ لكنه مآخبرهم وعآند فيهم زيآدهه , وقرروا يغصصون ف سيف وينامون عنده بمآ انه باجر بيسآفر عنهم ..
.
.
اليد : يوه سلآمه , يآبويه شو تسوين !
اليده يآت : شو تبا , شو فيك تتحرطم ومسمع كل الناس صوتك
ظبيه تعدل اضافرها بالمبرد : بدوآ عمي وعموه
نآصر : هههههههههههههههههههههههه خليهم برآحتهم , تعالي ولدج النتفه وينه !!
ظبيه : نآآم , مآخليه يسهرر
نآصر : آحسن له
اليد : وينه حفيدي , جيييه مايبتيه ابوسه !!
اليده : حفيدك نآيم , يالله نآم انت بعد ..
اليد : آوف تبين الفكآك
اليده تطالعه بطرف عينهآ : محمد ترى اكيد ناصر ومرته الحين يضحكون علينا تراك تعلي صوتك بزياده ,
اليد : ابا اكلم الهنوف
اليده : الصبآح ربآح , يلا ننام , آخرتنا وانت تتحرطم " وآنسدحت ومثلت أنها نأيمة "
اليد : اسميها باهسه هالعيوز , سحبت علي
اليده : يالشيبه بس تحرطيم يلا نام
اليد آنسدح ونآم . . .
.
.
تمر أيامك في بآلي ... واسألها :
إلين الحين يآ ( ........ ) تحبيني ؟
وفي بعض الجروح أوفى من أهلهآ
حبيبة جرحي الاول , وحشتيني *
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 02:41 PM   رقم المشاركة : [ 1060 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمة
بمآ آني آجلت البآرت من يوم السبت لليوم قررت آني آنزله من وقت ,
حآولت على قد مآقدر آني آخليه يكون حلو , وقللت من الاحزآن فيه
نظرآ للشعب الجميل اللي صآح على البآرت القبلي !
شكرآ ReemG على تصحيح الاخطآء
تعبتج ويآي | آخدمج بآلآفرآح آن شاء الله ~
آتمنى آني آلآقي ردود آكثر من الردود القبليهه
وشكرآ من قلب على اللي سجلوآ عشان يردون
على الروآيةة . . . .
مآعرف شقول ؟ المهم بتريآ ردودكم الجمميلة
وآترك المسآحهه لكم / مرآقبة بصصمت ,
لكم وديي جميععآ ♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML