إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-29-2009, 02:31 AM
الصورة الرمزية da1a3
عضو ماسي
بيانات da1a3
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الولايات الاماراتيه المتحده
 المشاركات : 2,824
عدد الـنقاط :13027
 تقييم المستوى : 106

السلام والرحمه

سمعت قصه الغريبه العجيبه هذي
من الأم نفسها
القصه هذي فعلا ستوت في راس الخيمه
القصه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجون
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرة السنوات
يابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا ابي بنت ولو يبتي ولد بطلقج
الام إنصدمت من كلمة بطلقج
وقالت اسوي المستحيل ولا يطلقني
يبي بنت ايب له بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا صاحبتها ام خالد .....
قالتلها القصه و قالت ساعديني ..
المهم فكرت ام خالد وقالت ولا يهمج
خلي بس موعد الولاده يي
وبعدين يستوي خير
ام خالد عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم يابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفع لك إللي تبيه بس سولي الطلب هذه ...
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد ع طلبهم
ولما يه وقت العمليه
ولدت الأم
بس
يابت شو ؟؟
يابت
ولد
ولد نفس القمر
بس للأسف بتستغنى عنه
يا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل ما يي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في الجريمه هذي
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذت الفلوس تقول جي!!
المهم الأم وصاحبتها مي فاضين للدكتور ...
راحت أم خالد(صاحبتها) تفكر بعدين قالت...
شو رايج نذبحه ونقول لزوج أنك جبتي بنت بس ماتت ...
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي ...
قالت أم خالد على كيفج خلي زوجج يطلقج ...
خافت الأم من الكلمه هذي ,,,
قالت صاحبتها (أم خالد)شو رايك ندفنه في الصحراء ,,,
ونخليه يموتل لوحده و بيكون مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم خالد وسوو عملتهم السوده ,,,
بس قبل ما تدفنه ,,,
رضعته من حليبها ...
ودفنته...
رجعت الأم بيت زوجها ,,,
قالتله يبت بنت بس ماتت...
قال جذابه لازم أروح أتاكد بنفسي ...
صاحبتها أم خالد راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا يا الزوج يقولوا له أن زوجته يابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس,,,,
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته يابت بنت بس ماتت .....
المهم سوو عزا على أنه البنت فعلا ماتت ....
والأم قلبها متقطع,,,
على ولدهاا إللي دفنته ...
بعد مرور شهر...
هني تبدا القصه ,,,
بعد شهر او أكثر بشوي ,,,
راحت الأم عند صاحبتها ,,,,,,
وقالت لها ابي اشوف ابني ....
بروح عند ولدي ,,,,
قالت أم خالد يا هبله ولدج مات صارله أكثر من شهر إنسيه يا مينونه ....
قالت الأم ,,,
قالت أنابروح عنده وإذا تبيني انا هناك ,,,,
المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ابنها ....
قعدت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه ,,,
لأنه صحراء وصارله أكثر من شهر من دفناه ,,,,
يات صاحبتهاا وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليج بروحج ....
قالت الام لين الحين مالقيته ,,,
قعدت الام وصاحبتها يدورو ع الولد ,,,
فجأه ,,
فجأه ,,,
بدون إنذار ,,,,
فجأه ,,,,,
سمعت الام وصاحبتها ....
صوت طفل يصيح!!!
صرخت أم خالد وقالت اعوذ بالله هذاصوت يني المنطقه هذي مافيها احد ,,,,
قالت الأم :
لا هذا صوت ولدي...
قالت ام خالد يا هبله ,,,
ولدج مات تعرفي يعنيشو مات ....
يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته ....
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقوليان هذا صوت اولدي ولازم اروح أشوفه ,,,
راحت الام وصاحبتها لين لما وصلوا مكان الصوت ,,,
تتوقعوا شو جافوا هناك؟؟؟
جافوا شئ غريب!!
شئ ما يخطر ع البال ..
جافوا ,,
والله شئ غريب....
إللي جافوه ,,,
هو ,,
أن الولد هو إللي كان يصيح....
ولقوه مطلع نفسه من تحت ,,,
سبحان الله شهر كامل ,,,
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق ....
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين ,,,
سبحان الله ..
خلوني اكمل ,,,,
المهم خافت ام خالد وقالت للام هذا مب ولدج ...
الأم فرحانه لأنها جافت ولدها ومطنشه ام خالد..
المهم ,,,
تتوقعوا الولد شو سوه
شئ غريب اغرب من يلي طاف ....
شئ غريب و غريب و غريب ...
لو عرفته أكيد بتستغرب!
وبقول سبحان الله ,,,,
إللي عمله الولد الله يسلمك ,,,
إتكلم !!
هى اتكلم ليش مستغرب ؛
وقال:
ماما ,,
ماما ,,,
وعلى ماما زاد وقال :
ماما ,,
ماما ,,,
مام ,,,,
انا جائع..

بالعربيه الفصحه قالها....
جائع ما قال يوعان
هذا اللي تقوله الأم ....
سبحان الله ,,,
المهم بكمل القصه ,,
يت الام حضنته عشان ترضعه ,,,
صرخت أم خالد ....
وقالت لا لا خليه هذا مب جن ,,,,
هذا جن خلينا نروح ,,,
قالت لا هذا هو من شدة اليوع تكلم ,,,,,
برضعه و يستوي يلي يستوي ,,,,
المهم حضنت الام ولدها ,,,,

ويت تبي تحط صدرها في حلجه ,,,
صرخ الولد صرخه قويه ,,,
وقال :
ماما ,,
ماما ,,,
ماما ,,,,
أنا جائع ....
بس ,,
بس ,,,
مش ,,
عايز ,,,
أشرب ,,,,
من حليبك ,,,,
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله ....
من كثرما الولد ما كاره امه قاللها مش عايز اشرب من حليبك ....
سبحان الله !
بكمل تعرفون شو قال بعدين ,,,
قال :
ماما ,,
ماما,,,
أنا جائع,,,
بس,...
مش ..
عايز ,,,
أشرب من حليبك !!
وكمل وقال :
ماما ,,
أنا ,,,
عايز ,,,,
عايز ,,,,
أشرب ....
حليب ,,,

حليب نيدو !!

هههههههههههههههههههههه ,,,,,,
كفشووووووووووووووووووووووووووه !!!
ادري ..
أنه كل واحد قرى الموضوع نفسه يضربني او يذبحني ...
سوووووووووري عالمقلب الخفيييييف
:1231_hysterically_l

:1231_hysterically_l
:1231_hysterically_l
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((حقيقة, ليعاتب, الخيمة)), القبر, برهان, يجري, واقعة, وعندي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يدري ان اسباب ·ضعفي·نظرتـﮧ يدري اني·مـآ اقـاۈم ·ظحڪتـﮧ يدري ان الرۈح ماتغـلآ عليـﮧ ل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-03-2010 04:30 PM
آ°l||lآ° يدري ان اسباب ضعف نظرته يدري اني ما اقاوم ضحكته آ°l||lآ° نبض روحي الشيوخ و رؤساء الدول 30 12-31-2009 05:13 PM
[ مسـاعـدة ] : اخوى سوؤ عن 100 ميغابت لى انترنت dsl محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-07-2009 03:10 PM
حقيقة علمية ستنقذك في القبر ونة الشوق الإسلام والشريعة 7 07-31-2009 12:05 PM
قبر يخرج منه ثعابين !! تخيل نفسك في هذا القبر !!! تخيل نفسك في هذا القبر !!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-14-2009 11:10 AM


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML