![]() |
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] ااه ماذا عساني اقول ااقول انني انتظرت هاذا اليوم ام انني فقدت الامـل بأن يأتي واخيرا سأحقق رغبتي* نعم هذه رغبتي لقد عشقت الروايات ولا زلت كذلك وهاقد اتى اليوم الذي سأكتب به روايتي الاولـى ولا اعلم هل ستكون هناك روايه اخرى ام لآ اليوم بدأتها* يوم 13/1/2012 -- 19 صفر الخير 1433* الساعه الخامسه عصراً * روايتي الاولـى* احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني* بقلمي : دلــع الخـيـال لا احلل لأي شخص ينسب الرواية اليه فبـ الامانه *الروايه لي انا : دلع الخيال |
مرحب مرحب :03: وينه البااارت .. عسب نقرا اهئئئئئئئئئئ انا جذبني العنوآن ..:7bteeen: وإن شاء الله الروايه آحلى عن العنوااان .. ^^... ونترياج بآحر من جمر غاليتيهـ .. ولي عودهـ بعد ماتنزلين البااااارت الآوول .. ^^..:tooth: |
البـــارت الاول 1 في ڤيلا من افخم الڤلل في الحي الراقي جميع افراد العائله مجتمعين ع سفره الفطور دارين : اسكتي اسكتي اصلا محد مفشلني *بالمدرسه الا انتي سيرين ببرود : وانا مالي منك* دارين : ابتسمي يا شيخه كل محد شافك كششر من برودك ونظراتك ابعرف ع مين طالعه وسام بعفويه : طالعه عليكم هدووووووووووووووء* رفع راسه* الكل يطالعه بنص عين ودارين كاتمه ضحكتها وزياد *بنظرات احتقار سيرين ناظرتهم وهي متضايقه : يله دارين لا نتأخر زياد : يله انا بوصلكم مع طريقي* دارين : يله بالسياره الهدوء كان سيد الموقف سيرين وعيونها مليانه دموع ( بقلبها ) : هه طبعا محد ايد او اخذ الموضوع بمزح كلهم يكرهوني ويكرهو تصرفاتي ومستحيل يأيدو فكره اني طالعه عليهم ليه محد قالكم ان انتو السبب دارين : وجعووووووه سيرين سيرين : هلا دارين :هلا *كذا بكل بروود صارلي ساعه اناديك سيرين : خير وش تبين دارين : قلت ايش رايك نمر البقاله ناخذ مشترياتنا مثل زماان سيرين *: مالي نفس* دارين: اوف هذا انتي من صار عمرك 15 متبهدله مدري ليه* سيرين : وانتي مالك* زياد : بسس عيب انتو خوات (( سكتت دارين وهي تتذكر لما كانو ابو 15 كانو دومهم يخبلو بالسواق او اي حد بيوصلهم حتى يوقف لهم ويلهفو البقاله كلها واحيانا يدق عرق النذاله ويخلو السواق يدفعلهم والسوااق مايرفضلهم طلب وهو كبير بالسن مو متزوج ويعتبر البنات زي بناتو وهم واثقين فيه لن صارله مده معهم فصار يسحملهم واغلب راتبو لهم وهم ماخذين الدنيا *هبل *في هبل الوناسه كانت عنوانهم حتى بنات المدرسه كلهم يحبو هالشخصين )) سيرين : كلمها هي زياد وهو يوقف السياره وصل المدرسه : معليه حياتي *سيرين خلك منها* سيرين : عادي تعودت. نزلت من السياره وصقعت الباب *اللين فاقت دارين من تفكيرها* دارين: افف زياد قولي شفيها ليه كذا صايره زياد : توأمك ولا توأمي بدال لا تفهميها وتعرفي ايش بها حتى لو تتعبي تبيني اجاوبك كذا بارد مبرد دارين : يعني تعرف زياد : لا* دارين وهي نازله : يالله ______ في البيت* بعد ما راحو سيرين ودارين وزياد * ام زياد : لا حول ولا قوه الا بالله عجزت افهم هالبنت ابو زياد : انا لو اعرف وش صاير لها كان سويت لها كل اللي تبيه اذا بيدي حسام : خلاص يبه احنا سوينا كل اللي علينا وللحين نحاول نسوي اللي تبيه ام زياد : الله يهديها وترجع زي ماكانت حسام : امين ، ابو زياد : الله يسمع منك* * تــــعــــريـــــف* عبدالرحمن + ساره ( الام والاب ) معلومه الام لبنانيه لاكن كلامها كل ابوه سعودي بحكم انها ولدت بالسعوديه ودرست فيها وتجنست لما تزوجت ابو هشام زياد ( الاخ الاكبر 22 السنه الرابعه بالجامعه هندسه جماله طبيعي مربي شعره عيونه وساع وسووود بالمره هاذا اللي محليه محبوب بالمره متعلق بسرين مرره رغم انها ماهي عاطيته وجه الا انه حلف لا يغيرها ويكون لو القليل من سبب سعادتها ) حسام ( 20 اجتماعي وطيب ومرا متهور يسوي اي شي يدق براسو جامعي بثاني سنه يدرس هندسه ديكور شعره كيرلي ابيضاني عيونه وساع رصاصي ع اسود ومرا عاطيتو منظر كووول مزيون جسمه معظل شوي كل البنات خاقين عنده حبوب عندالكل وبنات عمه مطيحين عنده ضحك يعتبروه اخوهم بس اكيد بحدود )** * *دارين وسيرين (( توأم ، سنه ثاني ثانوي 17 اخر العنقود شعورهم بندقي ع ذهبي عيونهم وسساع دارين عيونها عسسلي فاتح يعني مرا باين و سيرين عيونها رصاصي برضك مراا فاتح صوتهم مرا رقيق ينعرف ع طول بس اذا ع الجوال ماتعرفي اللي تكلمك دارين ولا سيرين الا من صفاتها.عندها غمازات بخدودها * ** دارين ، اجتماعيه كل البنات يحبوها والجمعه ماتكمل دونها فرفوشه بالمره وعربجيه ع الاخر رغم البرائه اللي فشكلها جسمها كلشش خطير كلها ع بعضها قمر* سيرين *، انسانه انطوائيه كانت لاحظو اني قلت كانت فرفوشه بمعنى الكلمه بس حصلها شيي غير حياتها فوق تحت رح تعرفوه مع الاحداث جسمها زي اختها ويمكن هي احلى من دارين لانها ابيض منها اذا كلموها. الجوال مايعرفو هي سيرين ولا دارين الا من برودهاعندها غمازات بخدودها _____________________ *في ڤيلا من افخم الڤلل *الاخرى من الحي نفسه تبعدها عن ڤلة ابو زياد *عشر دقايق بالسياره فهد : هههههههههه مو من جدك شهد : والله والله ما امزح معك* اسيل : هههه هذي اكيد افكار بنت عمي* فيصل : واكيد مافي غير دارين شهد: ي ناس فديتها احبها وربي عليها افكار خنطريششن بالمره* ام فيصل : بسس ي بنت اعقلي* ابو فيصل : اذا بكرا *اتصل الاداره قالو بنتك شهد مفصوله مالي بعدها تحلمي تدرسي مره ثانيه* شهد : لا افا عليك دارين معي فهد : ايه هين مدري مين اكبر من الثاني اسيل : يو والله دارين لها وحشه ايام عن *الثانويه كانت هي لسه اولى ثانوي بس لها روحها* المميزه بالمدرسه* فيصل : ارحمينا ي شيخه هذي صراخها ينسمع لبرى ام فيصل: بس عاد اعقلو شهد واسيل يله السواق برى ينتظر ( تكلم فهد وفيصل ) وانتو يله لا تخلوهم يعطلوكم* سلمو على لام والاب* وطلعو مع بعض لما وصلو برا تفرقو* فهد سيارتو وفيصل سيارتو وشهد واسيل مع السواق *بالسياره اللي فيها اسيل وشهد* اسيل : شصار ع امتحان الكيميا* شهد: الله لا يوريك بنت اللذين جايبه امتحان يسم البدن اسيل : مين يدرسكم شهد: رقيوه ياعساها الماحي اسيل : هههههههههه شفيك مقهوره شهد : اخخخ تقهر بس اصبري علي ان ما وريتها الويل اسيل : شنو بتسوين* شهد ببرائه : اصلا انا ودارين *ناوين عليها اصلاً محد قالها تجي براس دارين اسيل : هههههههه دام فيها دارين خلااص اجل * في سياره فهد اللي توه واقف يشتري له شيبسات وشوكليتات لانه ناوي مايدرس اليوم وبعد ماخلص راح المشتل (( للي ما يعرف مكان يبيعو فيه النباتات)) واشترى حلتيته * (((للي ما يعرف الحلتيته هذه نبته في جنوب السعودية لو تشم ريحتها ممكن ترجع او تستفرغ من شدة الريحة الشينه))) طلع من المحل والكيس معه وهو يضحك بخبث. بقلبه (( هههه خلوني اجرب احساس دارين وشهد لما سوو هالمقلب)) ركب سيارته وواصل مسيرة* في سياره فيصل كان يكلم اعز ربعه اللي يعتبره اخوه فيصل : هههههه هزاع الله يرجك *تراك خصرتني وانت الحين بتشوفني هزاع : لا لا انتظر انزين واقولك...... قفل فيصل الخط بوجهه *هع هع هع فيصل : حششا اذا تكلم مابيسكت الله يعيني منه بالجامعه بيسوي مناحه ليش اني سكرت بوجهه تــــــــــعـــريــــف زاهر + نوره اسيل : 20 ثاني سنه بالجامعه *تخصص تصميم تعشق الموضه والازياء والرسم هوايتها جميله بمعنى الكلمه طويله شعرها اسسود مررره لاخر خصرها عيونها متوسطه مكحله من الله لونها عسلي فاتح بس مو زي دارين لا دارين افتح بيضا شفايفها صغار فيها البرائه ولمحه طفوله عندها غمازه بخدها اليسار فيصل : 19فرفوش بالمره اجتماعي ومحبوب ابضاني عيونه سود اول جامعه تخصص اعلام شعره طويل بس هو قاصه مدرجات شهد :18عيونها ازرق فاتح شعرها مدرج على وجهها لعند كتفها صابغته بني فاتح انسانه مرجوجه عناديه بس محبوبه عند الكل واللي براسها تسويه ولابغت تجيب حد جابته بس اذا ضعفت بعد جهد وجهيد تسترجع قواها قدام الانسان اللي ضعفت له صف ثالث ثاانوي عندها غمازات بخدودها فهد :17 اخر العنقود مدلع شووي بس رجال بمعنى الكلمه حبوووووب ومشكلجي وطايح بالاداره دووم *مشهور بالمدرسه كل حياتو مقالب بمقالب ومرا يحب يفشل ويحرج اللي ينرفزو يكره الغروور بشكل مبالغ .* ___________________________________ في ڤيلا اخرى ڤيلت الاخ الثالث وهي ايضا من افخم الڤلل* *لمار وثامر قاعدين يفطرون بملل الام قاعده ع الكنب اللي جنب طاوله الاكل والاب في العمل والاخوان فوق لمار : اووف يمه بليز مابي اروح المدرسهً ام عبدالرحمن : شيلي الفكره من راسك بتروحي يعني بتروحي ثامر : واااااك خخخخ سكتوها* لمار بقهر: اسكت انت يالبزر نزل هزاع وهو يدندن* روح ي طاير وقله قلبي فيه الفين عله الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور *لمار : الله الله شعنده الاخ مروووق هزاع راح لين عندها وفصها من خدها : مروق بشوفه احلى اخت بالعالم كله لمار *وهي تبعد : احم احم هزاع : ههههه فديتك باس راس امه و قعد معاهم بطاوله الفطور وانتبه لثامر اللي كان يناظره بنص عين هزاع : خيير ثامر: الخير بوجهك ي وجه الخير شنو شايفني لوح قدامك تتغزل بختك وانا حتى صباح الخير مستكثرها *علي هزاع : ههههههههه صباح الخير* ثامر : لا بدري سكتو وهم يشوفون سيف نازل بأبتسامه شاقه حلقه ام عبدالرحمن : حيالله ولدي فرحنا معك اشوفك شاق الحلق سيف : اححم يمه تووه عبدالرحمن مكلمني ويقوول وصلو بالسلامه واستقبلهم رائد اخو ريتاج ام عبدالرحمن : الله يبشرك بالخير يوليدي عسا ماتعبتهم الرحله هزاع : خخخ يمه شلون*ماتبينهم يتعبون* *سيف : يقول انهم وصلو وهم عال العال ولا كاأنهم سافرو ثامر لهزاع : وااااك لقط لقط لمار : سيوف حبيبي انت تدري اني تعبانه مو سيف ابتسم ويكمل الكذبه *: ايه لاحظت لمار تكمل :ماما مو راضيه تخليني اغيب اووف تعبانه سيف: ليه افا يمه بنتك الوحيده تتعب وانتي بتودينها المدرسه << واااو حظها لو اخوي لطشني ام عبدالرحمن : خلاص ي وليدي اللي تشوفه سوه* هزاع : خلاص دامك مو رايحه المدرسه ايش رايك بطلعه ع حسابي ام عبد الرحمن : لا ي هزاع البنت تعبانه وانت عندك جامعه *لمار : لا لا خلاص نطلع وش عندنا ( توجه كلامها لامها ) يمه انا اصلا تعبانه من حكرت البيت* ام عبد الرحمن :*اجل روحي المدرسه* سيف : ههههههه يمه خلاص خليها تطلع مع هزاع ثامر بتمثيل : اااه قلبي يمه مابي اروح المدرسه مليت من قعدت البيت* الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ام عبدالرحمن : الا لمار ما قلتي لي شستوى ع سيرين ماعرفتي شي عنها مجرد سمع اسمها رفع. راسه لا شعوريا للمار ينتظر اجابتها هو من نفسه ما يدري ليه الاهتمام الزايد فيها* لمار : اااه يمه شقول كسرت خاطري هالبنت اللي. يشوفها يقول عندها بيت وعيال سسساكته 24 ساعه ليه مدري* ام عبدالرحمن : ايش رايكم تودونها معكم* لمار : والله يليت شرايك هزاع* هزاع : *ؤك عادي ليه لا يله ع السياره* طلعو من البيت بالسياره* هزاع : اتصلي فيها* لمار اتصلت ع سيرين* سيرين : الو لمار : هلو سيرو كيفك سيرين :تمام وانتي لمار : عال العال سيرين : دوم لمار : يدوم نبضك الا اقول سيرين : هلا* لمار : انتي فين سيرين : انا عند باب المدرسه دحين داخله* لمار : طيب لا تدخلي احنا جايينك هزاع بيطلعنا وانتي هتيجي معنا سيرين : لا بلاش احرجك اطلعي انتي واخوكي* لمار. : لا والله اي احراج عاتي اصلت هزاع موافق سيرين : ؤك اخبر زياد * وارد لك بمسج لمار : انتظرك باي سيرين :*باي قفلت من لمار اتصلت بزياد* زياد *: الو سيرين : هلا زياد كيفك زياد : هلا سيرين تمام وانتي* سيرين : دوم انا تمام اقوول *زياد *: امري سيرين : مايامر عليك عدو انا طالعه مع لمار مارح ادخل المدرسه زياد *: مين بيوصلكم سيرين: اخوها هزاع زياد *حس انها محتاجه للطلعه : ؤك خلاص بالتوفيق تامرين ع شي ثاني سيرين : سلامتك وشكرا* زياد : العفو باي سيرين : باي ارسلت رساله بالموافقه* وراحو لها لما جنب المدرسه* وقفو قدام المدرسة وشافوها برى لسه ما دخلت دخلت السياره : السلام عليكم* هزاع & لمار : وعليكم السلام سيرين : كيفكم هزاع : تمام لمار: الحمدالله واانتي سيرين : عايشين* هزاع : وين تبون تروحون* لمار : البحر هزاع : ها سيرين ش رايك سيرين : نووب عاتي اي مكان ___ في بيتهم ام عبدالرحمن: يمه وليدي عطني التلفون واتصل ع اخوك الكبير* سيف : ان شا الله يمه ( خذا الجوال واتصل ع اخوه الكبير اللي مسافر شهر العسل بمـاليزيا) ام عبدالرحمن : الو السلام عليكم ريتاج : وعليكم السلام هلا خالتي شلونك ام عبد الرحمن: هلا يبنيتي انا الحمدالله وانتي شخبارك واخبار اخوك و عبدالرحمن وياك عساكم بخير ريتاج : كلنا بخير والحمدالله يسرك الحال وحشتونا* ام عبدالرحمن : حبيبتي والله انتو وحشتونا اكثر من زمان عنكم* ريتاج : يالله كلها شهر ام عبدالرحمن : ايه شنسوي الا اقول يبيتي وين عبدالرحمن ريتاج : خالتي انا ورائد وعبدالرحمن طلعنا نتغدا برا وعبدالرحمن راح يطلب وخلا جواله عندي ام عبدالرحمن : خلاص اجل اخليكم سلمي ع رائد وعبدالرحمن ريتاج : يوصل وانتي سلمي ع اللي حواليك مع السلامه ام عبدالرحمن : بحفظ الرحمن مع االسلامه طووووووووووط طووووووط في ماليزيا* على طاوله الطعام* قاعده تناظر رائد و عبدالرحمن وهم يستنون الطلب ويضحكون* ابتسسمت اشقد عشقت هالشخص واتمنته لها والله حقق لها رغبتها كانت خيفانها انه يكون مايحبها بس طلع يموت فييها* ابتسمت لهم وهم جايين وصلو عند الطاوله عبدالرحمن : ها حبيبتي عسا ما تاخرنا عليك ريتاج : لا عادي خذو راحتكم* رائد : ايه وششعليه اذكر بالسعوديه اذا تأخرنا عليك دقيق كشحتينا ريتاج : ههههههه الا صح حبيبي امك اتصلت وتسلم علي اونت بعد رئود تسلم عليك رائد وعبدالرحمن : الله يسلمها* عبدالرحمن : شنو قالت عسساه خير ريتاج : لا خير واللحمد الله بس حبت تطمن* عبدالرحمن : خلاص عيل بكلمها بعدين وقعدو يتغدون بهوء* تــــــعـــــــريـــــف مشاري + مزنه* عبدالرحمن : ((25 انسان طموح بمعنى الكلمه جامعي عندة شركاته الخاصة متزوج ريتاج يعشقها جميل وطيب مع الكل ما يرفض لحد طلب )) سيف ( 20 ثاني جامعه طيب حييييييييل مافي حد مايحبه ما يرفض لحد طلب مزيون حيل ) *هزاع ( 19 اول جامعه ذكرت لكم من قبل انه منجذب لسيرين لان عشقه علم النفس كان خاطره يصير دكتور نفسي يحب يسمع لهالقصص بس ابوه منعه بحكم ان جميع اخوانه اداره اعمال وهو بيدخل وياهم جميل بمعنى الكلمه عيونه وسساع سسود شعره كيرلي لين تحت اذن. )) لمار(( اول ثانوي 16 دلوعه الكل هي البنت الوحيده كل اللي بالبيت يعشقوها حبوبه حييل وعنيد وروعه من ناحيه الشكل شعرها مدرجات لين عند خصرها عيونها بني فاتح مكحله شفايفها توتيه*كلها قمر) ثامر ( 15 ثالث متوسط غيور وملسسون وحبوب برضو سكره حد يدلع قدامو يحب يشوف حد ماكل مقلب اذا مسك على حد كلمه ايش يفكهم منه مجرد ما تتكلم تبين غمازاتها)) ______________________________________ هاهم ثلاث اخوه لكن قبل كل شيء نعرفكم على اختهم الرابعه في منزل متواضع من ذلك الحي* بيت الجده* طلعت من غرفتها والنوم مغالبها مايا *: يمه*مابي اروح الجامعه ابي اسافر عند رائد وحمني ام مشاري : يبيتي وش تسوين تسافرين انتي حمدي ربك دخلتي الجامعه على ايامنا كان عيب يدخلن البنات جامعه اسغلي الفرصه وانا امك بلا سفر وصياعه مايا : هههههه يمه شفيك كليتيني خلاص كلمه وسحبناها انا استاذن يمه تأخرت ع الجامعه ام مشاري : ما تبين تفطرين مايا : *لا يمه مشكوره بفطر بالجامعه ام مشاري : الله يوفقك ي بنيتي درب السلامه تــــــعْْـــــريـــــف* مايا ( 20 الاخت الاصغر للبقيه حياتها فلاويه الكل مجتمع هي الوحيده اللي تكشف ع الكل بنت حلوه نادراً ما تلقو بطيبتها و حبها للبقيه )* _____________________________ في قصر من افخم القصور *وهو قصر اعز الناس للاخوه الثالث اللذي يعتبرونه رابعهم* ام فارس : تينا جهزي طاوله الفطور العيال الحين بيفطرون تينا : ؤك ميدام اريج *وهي نازله : اووف شهالملل اللي ف الهاوس او ماي قاد فارس وراها : احترمي نفسك ي بنت واحشمي اهل البيت انتي احمدي ربك في ناس مايقدرو يسوو اللي انتي تسويه ام فارس : ماعيلك منها ي وليدي الله يهديها جلسو ع طاوله الطعام ( اريج : اووف مام شنو قلت عشان هذا كله اصلا جد ملل فارس : روحي اقعدي مع اختك ولا ما تقدري* اريج : او ماي الا اختي ذي المقصه ( يعني بسرعه ينضحكً عليها ) مفشلتني ي اخي داخلتلنا مدرسه اهليه حقت اهل الفقر وات از ذسس* فارس : عاد وشش الفرق كلنا دخلنا مدارس اهليه بعدين شنو مقصه عيب هذي اختك* اريج : ما قلت شي غلط هيا مقصه ام فارس : والله وتطورنا صرنا نقول لطيبه القلب والرحيمه والحبوبه مقصه* اريج : شقصدك يمه لا يعني انا مو طيبه انا مابا اصير طيبه عشان ما اكون زيها دانيه وهي نازله : ع الاقل يوقولو عني طيبه وحبوبه ولا يقولو مغروره وكريهه اريج: هي انتي احترمي نفسك لا اجيلك بالصندل فارس دق بأيدو ع الطاوله : اريج احترمي نفسك واحشميني* اريج : اففففف* جلست دانيه ع الطاوله وصارو ياكلو بهدوؤء نزل ابو فارس : السلام عليكم* اللكل معدا اريج : وعليكم السلام اريج : جود مورنينق داد* اابو فارس: عطاها نظره خلاها تنزل راسها دانيه وفارس ضحكو عليها* ابوفارس : فطرتو خلاص الكل : ايه* ابو فارس : يله دانيا واريج السواق برا ينتظر* اريج : اييييي تبيني اروح اوصلها مدرسه اهليه نووب نيفر* فارس : يبه اصلا انا بوصل دانيا معاي مالو داعي* ابو فارس : واريج تروح لحالها دانية : والله شنسوي اذا هي كرهت بنفسها عند الكل* ابو فارس : بسس عيب يله كل وحده ع مدرستها الكل واتوجه للسياره اريج مع الشغاله لسيارت السواق و داينه مع فارس* تـــــــــــعًــــــريــــــــــف خالد + فاطمه* فارس ( 22 اخر سنه بالجامعه حبوب مره يكره تصرفات اخته الصغيره نفسه احيانا يذبحها ويموت ع دانيا ودايم يدافع عنها مزيون زي البقيه شعره عادي بس شوي طويل وعيونه متوسطه خشمه السسيف ابيضاني) دانيه ( ً18 حبووبه مره طيبه رحيمه وماتقول لا الكل يعرف رزانتها وهدوئها عكس اختها تماما شعرها كريزي لعند كتفها عيونها صغار وجسمها ضعيف شفايفها صغنونه روعه بمعنى الكلمه) اريج ( احلى وحده بالعايله ع 14 شعرها لعند كتفها كيرلي يعني لما يكون كيرلي يوصل لعند اذنيها عيونها عسلي بيضا قمر بس مغرووووره والكل يتجنبها بسب غرورها وتجريحها للبقيه )* ___________________________ في فيلا اخرى اشبه بالقصر الذي يمتلكه ابو فارس هناك يعيش اخاه *الاكبر اللذي يعتبر من العائله الان منزل تعمه الضحك منزل لا يعرف الغرور ولا الحقد و التكبر * فاتن : واككك وقسم انك ششي *عليا : اش بها اذا حبيت يعني ايش بها فاتن : هههههه من متى يا عبله عليا : ششوفي هو انا معجبه بيه من زمان بس من بعد زواج ريتاج عشقتو* فاتن : هههههههه طب ليه بدا اليوم بالذات عليا : طحت بيدو بالغلط* فاتن وهي فاتحه عيونها ع الاخر :نعااااااااااااااااام عليا وفيها الضحكه: هه اوسسس فضحتيني فاتن : *الحين اشرحيلي بالتفصيل* عليا وهي تتذكر* __________ يوم زواج اختها ريتاج* كانت لابسه فستان احمر لتحت الركبه مع شريط ع الخصر اسود وكعب بشرايط لين نص الساق اسود شعرها لامتو ع فوق ومسويتلو كريزي مع كيرلي والميكب الهادي كانت قاعد فوق بالصاله الصغيره الي تطلع منها العروسه وتنزل جتها ام عبد الرحمن* ام عبدالرحمن : يمه عليا روحي جيبيلي الكيس حطيته عند صالت الاستقبال وفيه اشياء مهمه طيب خالتي انتظري لما يطلع عبدالرحمن من القاعه واروح لا يبنيتي روحي من هنا الغرفه كان لها درج من جهتين جهه للنص القاعه وجهه مختصره للغرفه حقت الاستقبال عليا : امري خالتي دقايق والكيس عندك* نزلت تركض لين وصلت اخر الدرج تعثرت وطاحت* ومسكها .........* عليا : اااااه سيف بهمس : سلامتك من الاه عسا ما تعورتي* عليا انحرجت وبعدت عنو واخذت الكيس وركض لين وصلت نص الدرج* سيف : انتبهي لا تطيحي مرا ثانيه هه عليا عضت شفايفها التفتت عليه وهي عاضه شفايفها : شكراً* طلعت وضحكته للحين بعقلها ________________________ فاتن : ههههههه يناسوووو* عليا : ااااه مشتاقتلو فاتن : ياااناااسو ما اقدر انا ع الرومانسسيه عليا : وانت للحين تكرهي فهد فاتن : وعوه لا تذكريني ينرفزني بالمره قاصد يخبل فيني ويحرجني عليا :هههههههههه* ام رائد وهي نازله : صباح الخير* فاتن وعليا : صباح النور ام رائد : ي بنات ريتاج ورائد يسلمو عليكم فاتن : اُلله ي حظهم ابي اروح عندهم عليا : الله يسلمهم ام رائد : شرايكم نروح عندهم فاتن *: والله عليا بعفويه : ايه احنا وبيت عمي ابو سيف* فاتن : ههههههههههههههههههههههههههههههه ( وبخبث ) اسمه ابو عبدالرحمن مو ابو سف وهي ترفع حواجبها عليا اانحرجت بالمرره تعالو دوروها *ام رائد : اصلا كذا ولا كذا لاتصدقو عندكم مدرسة فاتن : افف ي ذي المدعسسسسسه عليا : هههه شدي حيلك وكملي لاترسبي بعدين تعيدي فاتن : له وي بسم الله علي فالك ما قبلناه ام رائد : يله لا تتأخرو ع الجامعه انطلقت فاتن وعليا الى السياره تــــــعـــــــــريـــــف* *محمد+ مريم رائد ( 25 يدرس دكتوراه في الاعلام بماليزيا شاب طموح طيب بمعنى الكلمه له روحه في البيت* فرفوش بالمره وحبوب بزوود خقه ومزيون عيونه زرق شعره اسسسسسسسود طويل ابضاني جسمه معضل رجل الكل يهابه لما يشوفه ) ريتاج ( 21 الرومانسيه عنوانها حبوبه حيل ورومانسيه بزود جميله ومزيونه عيونها عسلي شعرها لعند كتفها ناعم صابغته بني بخصل بندقيه حيل حلوه عيونها صغار ومكحله وشفايفها توتيه وبشرتها حنطي ع قمحي وعندها غمازات ) عليا ( 18 *عيونها زي رائد زرقا وشعرها صابغته اشقر بخصل ثلجيه بشرتها بيضا شعرها لأخر خصرهارومانسيه وحبابه الكل لما يشوفها يسمي عليها من جمالها هي وفاتن ) فاتن ( 16 تؤام عليا بالشكل نسخه من بعض بس الشعر شعر فاتن.حرير و مرااااا اسسود ويوصل لاخر خصرها فرفوشه مرا ودايم فهد يحب يخبل فيها لانها بسسرعه تتنرفز *) _________________________ ها قد التقى جميع ابطال روايتي* في* الجامعه ، المدرسة* بنين ، بنات و ها قد انتهي م البارت الاول وهو بارت للتعريف على الشخصيات البارت الثااني رح اتعمق بالشخصيات اكثر واعرفكم ع قصصهم اكثر* ورح يكون اطول ان شا الله* انتظروني يوم السبت المقبل* |
بــدآإيــة طــــر ... ~ نتــريــآإ آإلبـــآإرت آإليــــآإي ... ~ |
افــــا الحين يومين ولا وحدة ردت ع الاقل قولولي اكمل شكلي ما رح انزل البارت الثاني |
نــؤؤب نــؤؤب نــؤؤب ... ~ كــمــليـهـآإ شــؤؤش ... ~ ؤؤ آإللــهـ آإنــهـآإ طـــر ... ~ جـؤؤفــي حتــى رديــت مــرة ثــآإنيـة ... ~ عسـب تكملــينهآإ هــع هــع ... ~ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين أختي ع الطرح والله يعطيج العافية |
البارت الثـــــانـــــي في المدرسة كل بطلات روايتي مجتمعات الا اريج والجامعيات* في السساحه معبين دبه حقت الماي تراب من الساحه يلعبو فيها كوره شهد : ههههه دووون ي حومارا هاتي صوووبي* *دارين : هههه مابي مالي صلاح* فاتن : بلييز بااااص باااص عليا : دارين ترا ازعل (( وصلت الكرة لدانيا ))* .......... صرخت صرخه : هي انتي**وياها دانيا وقفت لعب وقعدت تطالعها برعب* عليا شهقت شهقه : هيييييه شهد صنمت الا ذي الانسسانه دارين بملل : ياليل الصبح نعم خير حتى تحرمونا من الوناسة ابله رقيه : قدامي ع الادراه انتي على هيه عليا : لا والله وشش سوينا* ابله رقيه : ولك عين تتكلمي* عليا وتاشر ع عيونها : لي عينين ي عسسل مو عين بسس ابله رقيه : قدامي ع الاداره راحو ع الاداره ____________________________ جامعه البنات مايا : اووف مرا جيعانه خلونا نرووح نفطر لميسس : انا فطرت بسس لازلت جيعانه* اسيل : انتي متى شبعتي اصلا تاكل تاكل ومدري وين يهب الاكل لميس بأبتسامه لين بينت غمازتها : بسم الله علي قولي ماشا الله اسيل : تطمني عيني بارده بس لزوم اقولها م شا الله مايا : هههههه اتركو عنكم السخافه ايش قلتو تفطرو ولا بالطقاق اسيل : لا اكيد نفطر راحو يفطرون وهم يفطرو مرت ششله بويات وكل وحده ما سكه لها بنت* وحده منهم وقفت وفكت يدها من البنت اللي كانت ماسكتها واتجهت لهم (( نوف)) : ي حلو انتي وهيا ذي طاولتنا لميس : نعم ي رووح امك بكم شاريتها* مايا : سسوري اختي بسس هاذي ممتلكات الحكومه يعني اللي يبي يجلس يجلس *نوف ( البوي ) : معليشش لعيونك اصلا اتخلا عن الطاوله* سمعتها اللي كانت ماسكه يدها واتجهت لهم مسكت يد نواف وباليد الثانيه تمسح ع خدودها : نواف بيبي خلينا نمشي* نوف لمايا : الا اقول أنتي سنقل ولا تييكن *(( عازبه )) ولا (( مرتبطه )) اسيل : اختي فارقي بكرامتك لو سمحتي نوف ناظرته باحتقار : من كلمك انتي ماايا : يله بنات خلونا نرووح* وقفو البنات نوف : افا ي قمر تبي فراقنا جود: خلك منهم حبيبي يله نروح انت وعدتني اليوم كله لي بسس* مايا عطتهم نظره وراحت* طلعو من الكفتيريا* مايا : وععوه وشش ذا* اسيل : سدت نفسي ي عساها ما تتهني لميس : جعلها بمغص واسهال من اللي حتاكلو* البنات : هههههههههه _________________ مدرسه الاولاد* دخل وبفمو ابتسامه خبث شاف سلطان من بعيد* اشرلو يجي عندوو وجلسو يدورو ع ثامر عشان ينفذ المقلب بعد 10 دقايق* ثامر : مسسستحيل* سلطان : ليه ي مجنون وربي حماسس فهد : تبيني ازعل منك يعني ثامر مبوز : واذا كشفوني* *سلطان : ما حيكشوفك حيقولو انتا بأولى ايش دخلك بثالث ثامر بتردد: ؤك شالمطلوب فهد : .................................................. .................... ثامر بحماس : هههه ؤك يله يله الحين فهد بقلبه (( هه وين اللي قبل شوي خيفان )) : لا ي مجنون مو اللحين لما نروح حصت الرياضه* ثامر : ؤك خلاص هات الحلتيته* فهد : هاك بعد ساعه دخل الصف بتسلل اخذ كرسي لطالب من الطلاب وطلع فوقو بعد ما سكر المكيف تلثم بالغتره عشان الريحه وفتح الكيس وفتت النبته واخذها ووزعها على فتحت المكيف المركزي* نزل رجع الكرسي وطلع مثل ما دخل راح صفو الاستاذ : ليش تآخرت ي استاذ ثامر ثامر : استاذ حاله طوارئ الاستاذ : هه ارجع مكانك اخر مره اطلعك في الرياضه* سلطان وفهدكل ما تذكرو السالفه يضحكوون قبل نهايه الحصه بربع ساعه الاستاذ : يله ي شباب كلكو على اوطه ( غرفه ) التبديل* بعد ما خلصو راحو الصف وهم هلكانين ومعرقين الاستاذ اولهم بعددين اللطلاب* الاستاذ حس بريحه خفيفه وحررر الاستاذ : افتحو المكيف ي شباب الدنيا حرر سلطان بخبث *قام وفتح المكيف بعد دقايق* راكان : كح كح استاذ وشش سويت الشباب : هههههه محمد : وه وه وه مو قادر اتنفس ي ناس الحقوني وش هالمخدر طلعو من الصف وفهد وسلطان هلكانين ضحك راكان طالع فيهم بشك *فهد زاد ضحكه من نظرات راكان* توجه لهم راكان: لا تقولون ................ سلطان م قدر يستحمل وفقع ضححححححححك بسس بصوت عالي : ههههههههههههههههههه راكان بضحكه : هه يعني لي متى ما بتبطلوو فهد: بسس لو تدري منو ورطانا راكان : منو سلطان : ثامر* راكان : ههههههههههههههههههههه ما لقيتو الا هوو هذا يسويها بنفسو اذا شكو به فهد : ما عليك منه هددناه راكان : شلكه من الحماس حط روقه الاستاذ اللي تأذن له بالخروج فووق طاوله المعلم [[ البطاقه هذي هي اذن للخروج يعني الاخصائي اذا شافك لازم توريه البطاقه ]] ( وهاذا منفذ عندنا بالامارات))* فهد وسلطان بصصصدمه : نعاااااااااام راكان : ههههههه خف انت وهو امززحح فهد : ي ثقل دمك سلطان : ششرايكم اليوم نطلع. نغير جو* فهد : ؤك بسس وين سلطان : اممم اي مكان ........ هاه راكان فاضي راكان : اكيد ليشش لا سلطان : كويسس ونطووف لـهزاع فهد : خلاص اليوم ع العششا _________________________________ في جامعه الشباب فيصل منقهر بالمررره وينتظر هزاع اللي تأخر مقررين يشردو من المحاظره حسام : منو تنتظر* فيصل : هزاعوووه ولد اللذين ان ما وريتك فييه* حسام*: ليشش؟؟ فيصل : تأخر مرررره لا وبعد بنرووح نفطر لو هربنا حسام*: ههههههههههههههههه فيصل : كأنه تأخر انا متصل فيه من اول قالي انو جاي حسام : يمكن سسحب* زياد و فارس وهم جايين عندهم ويحطون الكتب ع الطاوله : سسلام فيصل و وسسام : وعليكم السسلام *فارس : تنتظرو حد ؟؟ حسام*: هزاع زياد : ما هو بججاي فيصل يناظره بخووف : لييه* زياد : سيرين اتصلت فيني وقالت انو بيطلع اختو وبترووح معهم حسام : بأذن مين* زياد : بأذني* حسسام : ليه ان شا الله وابوها زياد : انت تعرف انو كل م احد طلع *قالهم استأذنو من زياد . زياد اخوكم . *اذا زياد سمحلك *فارس : مدري مين ابو الثاني ههه فيصل : السلطه بأيدك يعني زياد : تقريباً جا واحد من الشباب عندهم وحط كتبو بطاولتهم : سلام حسام ورافع حواجبو *: خير < ما عندوو اسلووب الشاب اماراتي : ممكن نتعرف فارس : اكيد منو معاانا الشاب : معاكم ابراهيم من الامارات حسام : مرحبا السساع تششرفنا *.... حسام سسعودي ابراهيم ابتسمله : الششرف لنا فارس : وانا فارس من السسعودية* ابراهيم : تشرفنا فارس رد عليه بأبتسسامه : لنا الششرف فيصل اللي توه مسكر تلفونه *: وانا فيصل من السسعودية يله اسستأذن هزاعووه بيفطر وبيمرني قرصة سعيد اخ ابراهيم ابراهيم : وانا اسسعد زياد : وانا زياد ( اششر ع حسسام ) اخووه الكبير ابراهيم : م شا الله الله يخليكم *لبعض زياد : الله يسمع منك يله انا عندي محاظره ( وراح ) فارس : انا بعد يله استأذن ( طالع ابراهيم ) نشوفك ع خير ( و طالع حساام ) لا تنسسى اليوم ببيتنا حسام ابتسمله : اكييد ظلو حسام و ابراهيم لحالهم ابراهيم : شخبارك والدراسة وياك حسام : والله كلو تمام ومن عندك* ابراهيم : دوم وانا الحمد الله مرتاح هني حسام : وياااك .. ششلي خلاك تجي تدرس هنا ما بأنو الامارات دراستها عشره ع عشرة ابراهيم : والله صايرتلي مششاكل مع الاهل بخصوص المجال* حسام*واللقافه عنوانه : ووضح اكثر م فهمت ابراهيم : ابوي كان متكفل بكل ششي واختار حقي مجال الدكتوراه وانا ما كنت ابي غير هندسة التكنلوجيا و ابووي كان مصر ع المجال اللي هو اختاره وانا كنت اعند عنه لين حلف اذا دخلت الدكتوراة مايدفع فلس واحد وانا عندت اكثر وحلفت م ادخل غير الهندسسة وقعدت بالبيت بطالي سنة كامله لين بعد سنة بدت فترة التسجيل اختي اتصلت علي قالت تعال السعودية ادرسس ع حساب ريلي اهي متزوجة سعوودي ورجل اعمال ومرتاح فتكفل بتدريسي وهذاني اليوم جدامك حسام : اهـا يلة بالتوفيق ويلة انا الحين استأذن عندي محاظرةة ابراهيم : اذنك معاك نايس تو ميت يو حسام : مي تو __________________________________* فيالمطعم هزاع راح يطلبلهم فطوور خفيف لمار: يووو من زمان عنكم* سيرين : هههههه حتى انتو* لمار : هههههه دحين بعد ما قلتلك سيرين : خلاص اجل انتي اكثر بسس هاه تراني بطلب من ماما تسسسوي لنا لمه الاسبوع الجاي* *لمار ؛ واااأأاأأو فنتتتك حماسسسس سيرين : ههههههههههههههه لمار : ويييييييي سيرين : اشش بك لمار : طااع هذاك المزيون *ي ربي يخقق *سيرين : ههههههه لا يسسمعك سليطين لمار : اههه ي سليطين لو يحسس بسس سيرين: يمكن هو كمان يحبك* لمار : لا والله لا لا بجد صدقتك يختي بصفتي ايشششش ما اشوفو الا باللمات والعزايم سيرين : ولا تنسي ان كل ما سافرنا مع بعض او طلعنا المزرعه ولا شاليه هم موجودين* لمار : ااااه يقولو اللبيب بالاشاره يفهم وأنا الله يعلم متى يحححسسس فيني المعفرت دا سيرين : هههههه الصبر ثم الصبر ثم الصصبر يله اوسس هزاع رااجـع لمار التزمت الصمــــت هزاع : سسسلام سيرين: هلا* لمار ساكته وتطالع هزاع بتأمل سيرين وهزاع اسستغربو من سسكوتها هزاع طالع سيرين بضحكه : هه شفيها تطالعني كذا سيرين : علمي علمك سكوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـت لمار فجأه : تصصدقو انتو مرا لايقين لبعض* هزاع اللي من الاحراج غصص بالاكل وسيرين نزلت راسها اللي صار طماطه وفيها لمعه بعيونها ( مدت لهزاع المويا اللي غاص للحين ) مد يده وبلغلط مسسسك يدها سيرين ع طول شالت يدها وهو لو انو ما حط يدو الثانيه تحت الكاسسه كان طاح لمار : هههههههههههههآآآآآآآآآآآآي كملو اكلهم بهدوء هزاع اللي كل ششوي يرفع راسه لسيرين ويراقب حركاتها الذوووق سيرين للحين منحرجه ولمار متابعه كل حركااات اخووها بأبتسامه خفيفه خلصو فطوور * رجعو سيرين لبيتهم وهزاع وصل لمار وراح يستهبل بالجامعه ___________ الام: وين كنتي* سيرين : مع لمار بنفطر ودوبها رجعتني الام : مين وصلكم سيرين لما تذكرت هزاع انحرجت واحمرت ونزلت راسها : احم يمه اللي وصلنا هزاع ولد عمي الام : اها ؤكي حبيبتي روحي ارتاحي ونامي سيرين : ؤك يله باااي ______________ *في الاداره* ابله رقيه : ي عزيزه م ششفتي اششكالهم وهم بالسساحه غلط بغلط المديرة( عزيزه ) : وشش سسوو ابله رقيه بثقه من كلامها : كانو تارسين الدبه تراب ويطرطششو بالبنات ويصرخو صصوتهم واصل لبرا دراين *( شقهت ) : هيييه هي انتي اشش ذا البكشش حقك المديره : عيب ي دارين* عليا : اشمن عيب ي ابله وهي قاعده تكدب* دانيه : انتي متخافي من ربك ايشش ذا الكلام شهد : ي ابله احنا بناخدكم قدووه لنا لانكم الاكبر بسس م يصير نسسحب منكم صفه الكدب فاتن : هيي انتي من متا البكششش دا احنا م سسوينا ششي بعدين البنات كل يومين وهما بيلعبو جات علينا بله ابله رقيه : خلصتو ( ناظرت المديره ) خلص كلامي اتفاهمي معهم ( جات بتطلع ) دارين : تعالي يالبكاشه صححي كلامك هين المديره : هي انتي وياها انا موجوده ترا * دانيا : ومنو انتي عششان تحكمي علينا من كلام وحده كدابه ( دانيا واريج وعليا وفاتن اذا حد غلط عليهم دايم يكرهوه بنفسسو بسبب مناصب اهلهم و سسمعهتم العاليه والراقيه وصداقاتهم الكثيره فهم بكلمه يقدرو يودو اي حد ورا الشمس بسس م يصير دا الششي الا للي بجد يغلط عليهم ) ابله رقيه : والله م في كدابه غيرك ي اللي ما تربيتي فاتن ششهقت بنرفزه: هييه *( راحت لقدامها و حطت ايدها عند كتفها وترجعها ع ورا ) عمي ربى تربيه لا ابوكي ولا امك قدرو يربوها لعيالهم اللي انتي وحده منهم فاهمه ابله رقيه تناظر باحتقار* المديره : اعطيني اسسمك ي قليله الادب فاتن ناظرتها بنص عين وبفخر : اسمي فاتن محمد عبدالله الـ ...... كلامها خلاص المديره تنخرسس كيف لا والاسم هذا الرايح والجاي يذكر هو واخوه خالد عبدالله* ناظرت بـ دانيه وهي حابه تتأكد : وانتي دانيه بابتسسامه عبيطه : دانيه خالد عبدالله الـ ...... المديرة بخووف بأبتسسامه : خلاص تفضلو كل وحده ع صفها طلعو البنات وابله رقيه تطالع بالبنات بعدين بالمديره صحيح تعرف انو بنت منهم تكفي انها تطيرها *ورا الشمس بسس مو لدرجه حتى المديره تهابهم المديره تناظرها بفششله : ههه ما عليكي منهم مراهقات* ابله رقيه طالعتها وهي رافعه حواجبها بأحتقار بعدين طلعت ____________________________ الكل مجتمع عند الصف من اخصائيين و السكرتير والمدير وطلاب الصف و عامل النظافه *المدير بعصصبيه : هي انتو ترا ما صارت كل يوم طالعين بمصيبه جديده الاخصائي : صدقوني اللي م بيعترف استدعاء اولياء الامور كلهم وخصصم بالدرجات سلطان ( الا الدرجات عاد ) : استاذ شدراك يمكن حد حاقد علينا فهد بأستهبال : ويمكن فاعل خير* اغلب الصصف فكوها كاي الاخصائي صنقر : السسالفه لعب اطفال ولا عادي عندكم واحد دافور بالصف : يلة عاد اللي سواها يعترف سلطان الا هالانسسان حاقد علية وبقووة لانهم يتنافسون ويطلع اعلى منة : احنا شدرانا ع اسساس ماكنا معاك يعني الاخصائي طالع فهد بنص عين : فهد فهد شووي ويعرق : اححم انا طوول وقتي مع سلطان وراكان لازق فيهم يعني اذا بتششك فيني شك فيهم *راكان ف قلبه (( هذا اللي بيفضحنا )) : اححم استاذ احنا ع طوول بحصة الرياضة ما طلعنا منها المدير بقهر : عيل منو اللي سواة اذا مو انتو *رن الجرس يعلن بداية الفسسحة فهد مسك سلطان وراكان : لما تعرفون قولولي الحين انا مو فاضي عندنا فسسحة ( وراحو) ________________ نبذة عن راكان انسسان قمةة ف الجمال م شا الله علية عيونو خضرا ابيضاني حبتين بسس مو لذاك الزوود ع 17 مراا صحب فهد اما ع سلطان كانو زي التوام بسس صارت لهم مششاكل وتفرقو والحين عادي بسس لو نظرة اذا شافها راكان هيعرف انو تذكر اللي صار وحقد علية المهم وحيد امو وابوة مرا مدلل بسس رجال بمعنى الكلمة جسمو عادي ومجسم حبتين شعرو اسود سواد الليل بأختصار خقق * ____________________ فمدرسة اجنبية اغلب اللي فيها رافعين خشومهم على ايشش مدري مدرسسة مرة فخمة نظامها زي الخارج واللبس تنورة سودا لوين م تبي عادي وقميص اي لون تبية بس بشرط يكون رسمي يعني لزوم الكلر و الازرار وكل وحدة لها خزنة مكتوب علية رقم التسجيل تحط فية اللي تبي الكافتيرا فيها انواع الاكولات وطاولات حواليها باختصار م يدخلوها الا الهاي هاي مررررة تمششي مع صاحبتها لابسة *تنورة سودا لفوق الركبة وقميص رسمي احمر مخطط باأسود الاكمام لعند الكوع والشوز ناعم وواطي لون احمر وشعرها البني *كلو ع فووق مسيحتو ورابطتو بربطة حمرا * صاحبتها كانت لابسة تنورة سودا لنص الفخذ والقميص نص كم لون وردي فاتح وشعرها كيرلي فاردتو ريتاج : افف والله مرا تقهرني مدري ايش عاجبها بديك المدرسة كارمن : وانتي مالك فيها خلاص خليها تولي ريتاج : يختي واقفتلي بالبلعووم كلهم يحبووها حتى اخوي فارس وانا العكس الكل يككرهني كارمن : لان انتي رافعة خشمك ع الكل ريتاج : لا والله* كارمن : بجد بطلي غروور تواضعي ششوي مو عششان عندك فلوس خلاص* ريتاج : ايش اسوي م افهم لهم سوالفهم سخيفة كارمن : وانتي م وراك الا المكياج الغالي و العطور الغالية ولا تبيني اذكرك ايش صار المرة اللي فاتت ريتاج : هههههههه من جد احترق وجهي كارمن : شفتي اتواضعي ولا تدخلي الفلوس بكل كلمة وهيحبوك ريتاج : هحاول ، تعاي خلينا نفطر راحو طلبولهم محاشي وباشميل وقعد ع الطاولة واكلو -________________________________ انتهى اليوم الدراسي والكل رجع لبيتو ومهنسى اقول التحقيق ف مدرسة فهد جاري اللى الان ومصر انو م يعترف* اتفقو البنات ع طلعة لمجمع العرب واللي داهم زياد مر عليهم وحدة وحدة وصلو المجمع* دارين سيرين ريما فاتن ولمار مع بعض *عليا ولميس و مايا واسيل مع بعض دانيا وشهد مع بعض اريج مع صحباتها دنيا وشيرين زياد رجع مر ع سيف وتمشو مع بعض بالمجمع عند دارين وششلتها فاتن : ياااااع شفتو صاحبات اريج ريما : مراا زفت لمار : هه دووول اكبر صصيع بجدة حدهم خبيثااات دارين : ياااي الله يكفينا سيرين ببرود: وانتو مالكم فيها امشو بس دراين انقهرت وطلعت حرتها بالقميص الاسترتش اللي مسكتو تبي تشوفو وسعتو ع اكثر ششي لدرجه ان اللي ورا الاسترتش يبان فاتن ولمار وريما : ههههههههههههههه فاتن *: هدي* *لمار : من جد ريما : وووي طااع هاي كلهم التفتو لوين ما تشوف ريما وفكوو كااااي : ههههههههههه دارين : وشش مسسوية ذي* لمار : يمه الحقيني* سيرين موقادرة تعبر البنت كانت مسسوية يمكن كل البودرة اللي بالبيت صااايرة بيييييييييييييييضا والميكببب اححححمر والروج برتقالي صصارخ والعباية نمري ابيض واسود والشنطة نمري بني و ابيض يعني اللهم لا شمات. مرررا لا الذوووق معدووم خلينا شووي من الحشش _____________ *بمحل كلو فساتين سهره قصيرة عليا : طيب شوفو دا مرا حلوو اسيل : لا مراا لونو فاقع عليا : افف يلة عااد جننتوني لميس: طيب محل ثاني* مايا : اووف م صارت من هالمحل مافي طلعة الا لما تشتري ______ سيف وزياد كانو يتمششو *ويطالعو المحلات سيف لمحهم بالمحل ودخل بعد ما صرف زياد يروح الكافي يطلبلهم مايا شافت فستاان مرا روعة راحت عندو : ياااااي عليا شوفيدا مرا حلو* عليا راحت مسكتو من تحت : جد هيكون حلو عليا* *اسيل و لميس راحو بعيد شوي* مايا : تششكي* الفستان لونو بيج ومرا هادي وبالنص يجي حزام ازرق من عند الصدر كان في كسرات مرا خقق مايا اصلا لونو حلو وهيطلع عليكي ششي عليا حست بأنفاس وراها وشوي الا يحط يدو على يدها اللي للحين ماسكه الفستان قال لها بهمس : كل شي ع علوششتي حلوو عليا مررا احراج ما تحركت حتى* مايا جت من وراة وظربتو بظهرو : انا هنا احترمني ي عبلة زمانك سيف انجرج حبتين بس ما بين : احم يلة انا رايح تبو ششي* مايا : حاسب ع الفستان وروح سيف : افا عليك سحب فستان s وراح حاسب علية وعطاة عليا غمزلها وروّح مايا : ي قلبي يحبك عليا وجهها احمر : اسكتي بلة احرااج مرة* مايا *: هههههه جوهم اسيل ولميس* اسيل اخيراً شريتي مايا جت بتتكلم عليا خافت تفضحها وسكتتها : ايوا يلة نرووح ________________ دانيا وشهد بالكافية يستخبلو ع الشباب بالبلوتوث* _________________ الشيل ع كتوفهم ومحطيين روج احمر صارخ ولا ننسى الكحل اللي من برا وداخل دنيا : اريج ايش رايك ترقمي اليوم اريج بخووف : لا وي مالي ومال الترقيم خليني بعدية شيرين ساكت ومستحقرتهم مراا مالها بدي الاشياء دنيا : شوفي دا جسمو م ورا خطير يرحم امك رقمية شكلو من ورا كدا اجل من قدام ايشش اريج : ايش هستفيد دنيا : ي هبلا هيتصل فيكي اشبكية وخلية خاتم باصبعك مرا وناسة تحسي حد يحبك اريج : تظني كدا دنيا ابتسمت بخبث : ايوا ( غمزتلها ) لو طلع مزا مرة ارسلية ليا اريج حبت الفكرة وغارت : انقلعي الحين ايش اسوي* دنيا : .............. اريج طلعت كرت من شنطتها وراحت تنفذ اللي قالتو صاحبتها شافتو من ورا لابس جنز اسود وقميص سماوي رافع الكلر شعرو سبايكي *وسماعات البيبي تورش بيضا موصلة ع اذنو والساعة البيضا وجوتي سبورت ابيض كان يخقق من ورا كان قاعد ينتظر الطلبية من المطعم بعيد ششوي وبأيدو البيبي مرا مندمج معو راحت من وراه قرصتلو خدو من ورا وعطتو الكرت بأيدها الثانية : انتا ي مزز لا تنسا تتصل علي الساعة تلات تمت الولد سساكت مصدوم من الحركة المحنطة دي لما سمع الصوت فتح عيونو ع الاخر مو غريب علية اريج تنتظر يلتفت لها لما التفت* هناااا الصصصصدمة الكبيرة اريج اتجمعت الدموع بعينها وقالت بتلكك : ف فا ففارسس فارس عيونو حمرت من العصبية *مسك شعرها من ورا : ي حقيرة ايش بتسوي ي مخن** ي **** عطاها كفوف وقعد يظربها قدام النااس دانيا وشهد كانو ماشين جذبهم التجمع الكبير اللي صاير دانيا : قلبي قارصني خلينا نشوف ايش صار شهد : واحنا اش لنا* دانيا شدتها من ايدها وراحو لما شافتهم جرت عندم ودزت فارس على وذا : واا فارس ايش بتسوي شهد تحاول تصد بينهم عشان ماتتأثر اريج اكثر : بسس فارسس ارحمها دانيا راحت تطمن ع اريج ورجع فارس يبا يكمل قامت لو شهد *تهدية* حطت يدها ع صدرو رجعتو ع ورا : فارس صل ع النبي مهما صار دي اختك فارس يطالع اريج المرمية : علية الصلاة والسسلام ( سكت ضوي ) بسس دي ***** شغلها عندي انا اربيها من جديد شهد : بسس ي فاارس م يصير دي اختك فارس طالع شهد وصلى ع النبي من جمال عيونها لا وكانت مكحلتهم بأبيض خققق ونسسي ام اريج : مين انتي* شهد فيها ضحكة مع نففسسسسسگ مرة * دنيا اول ما شافت فارس التفت مرا خشش مزاجها بس لما مد يدو عليها خافت وسحبت شيرين من يدها وهجوو انتها الجزء الاول ردودكم* وتوقعاتكم سيرين ايشش سالفة برودها ؟؟ ايش قصة سلطان وراكان ؟؟ شهد وفارس ؟؟ عليا وسيف هيدمو وهيكونو لبعض؟؟ خليفة هل لو دوور ولا م عجبكم ؟؟ والباقين ايشش تعليقاتكم عليهم ؟؟ * |
| الساعة الآن 07:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir