![]() |
|| ﻣﻬﻤﺂ ﻃﺂﻟﭟ ﺎﻟﻤﺴﺂﻔﮧ ﺣﭙﮕ ﻓﮯ ﻗﻠﭙﮯ ﻣﺤﻔﯜﻅ || || ﻣﻬﻤﺂ ﻃﺂﻟﭟ ﺎﻟﻤﺴﺂﻔﮧ ﺣﭙﮕ ﻓﮯ ﻗﻠﭙﮯ ﻣﺤﻔﯜﻅ || بقلمي اختكم : ارنوبه خبله , سموي , قيوانيه شامسيه ( كلهم نكاتي ) اتمنى لكم قرائه ممتعه و هاي روايتي الاولى فالمنتدى ^^ اتمنى تنال اعجابكم و لاتحرموني من نقدكم وارائكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البآآرت الأول || ●●● فاطمه: رييييييييييم حوه وصمخ ردي ريم سرحانه لا رد:.......... حميد يرها بقلم : حووووووه فونج حشره ريموه بلاج صاخه راشد قام من مكانه وراح صوب ريم ويودها من كتوبها وهزها : ريم وين سرحتي فونج صار له ساعه يدق وانتي مب معانا شفيج سرحانه ريم تفيق من سرحانها : ها لالا ماشي السموحه التلفون حشركم نسيت اخليه صامت راشد راح وقعد مكانه : انزين ردي عليه يمكن حد يبيج او حد من اهلج ريم فخاطرها هه اي اهل ترمس عنهم ياراشد لو تعرف شو سوو فيني حميد: عن ابو يا ريم ماتحسين فلعتج بكل الاقلامه اللي عندي ريم ابتسمت : لا ماحسيت فاطمه: تكفين ريم ردي ع التلفون وربي حشره شوفي من اللي مزعجتج ريم بقلت حيل : ان شاء الله وابتسمت لها ريم : الو ......: الو ريم: هلا والله غاده شحالج وحال الأهل؟ غاده: بخير الحمدالله والكل يتريا عودتج ريم تكفين ارجعي لنا لبيتج لاهلج لبنات عمج وخالج ريم ابوج يبيج يا ريم يبيج امج تعبت وايد بليز ريم ارجعي لنا ريم بجمود : غاده شوفي انتي الوحيده اللي تعرف الرقم الخاص مالي وربي يا غاده لو انتشر عند الاهل لاتعرفيني وله اعرج فاهمه وكم مره قلت لج أم القيوين ماني راجعه لها فاهمه وله لا غاده: بس ياريم ريم قاطعتها : لابس وله شيات اذا داقه تسولفين وتفضفضين اللي بداخلج حياج بس اذا عسب الاهل فالسمحيلي ببند غاده بكل سخرييه : هه اوكي براحتج فمان الله لعلمج خالد وصل له رقمج الخاص ريم وقفت بكل عصبيه وصرخت والكل التفت لها : شووووووووووو انتي من سمحلج هاي نهايتها يا غاده عطيتج رقمي الخاص وبالاخير تعطينه لواحد حقير نذل سالف دمر حياتي انتي على شو ناويه يا غاده قولي وريحيني على شو ناويه انتي وولد عمج السافل ها شو تريدون مني شو سويت لكم انا غاده: ههههههه وله شي بس نستمتع بدموعج الحلوه ريم قفلت التلفون فويها وراحت صوب البلكونه والكل منصدم من تغير حال ريم بس راشد الوحيد اللي فاهم عليها ويحبها والكل اللي فالقسم يعرف الى هي ما تعرف ريم عند البلكونة: اه يا دنيا شلون انتي قاسيه معاي بعدتيني من اهلي حرمتيني من امي وابوي فرقتيني عنهم وانا بعدني فالعدادي ااااااااه مقساج يادنيا ليتك تشوف شو صار معي يا يبه بس انا الحين بتحداكم وبكون احسن منكم وربي يسامحكم وهني نزلت دمعه من ريم راشد من وراها بكل حنيه : ريم ريم بسرعه مسحت دموعها وابتسمت : هلا راشد امر بغيت شي راشد: لا بس اممممم ريم شو فيج ريم بسرعه قبل الدمعه لا تخونها : مافيني شي الحمدالله بخير راشد: اوكي براحتج بس فاي وقت بتلاقيني موجود تعالي وفضفضي باللي فصدرج ريم : تسلم خيو راشد بداخله : لا يا ريم تكفين تكفين الى كلمة خيو لا تقولينها انا احبج يا ريم ليتني اقدر اصارحج ليت القوه فيني عسب اصارحج يا ريم راشد: روحي مو زين تيلسين ع البلكونه اول شي برد وبعدين وي راسج وين تتحرين عمرج ريم : هههههههه تصدق نسيت عمري يله يله خلنا ندخل داخل القسم فاطمه : ريماني حبيبتي شفيج ريم : مافيني شي حبوبه الحمدالله بخير حميد : باين انه بخير و الصريخ اللي صار قبل شوي شو ها >< ريم : اسفه ازعجتكم بس سوء تفاهم وي وحده من البنات قهرتني فاطمه بشك : اكيييييد ريم ابتسمت لها : يب اكيد شوي وله يرن فون ريم الخاص رفعت ريم الفون واستغربت من الرقم رقم غريب داق عليها والاسم مب مسجل منو ياترا يكون اللي داق ريم حولته صامت وكملت شغلها حميد : ليش ماتردين مو هذا فونج الخاص يعني يمكن حد من اهلج داق ريم ياليت والله حد يفتكر فيني: لا ها رقم غريب حميد : اها فاطمه على نياتها : انزين ردي يمكن امج او ابوج او اخوج داق عليج من رقم ثاني حميد على نيته : هيه يمكن ليش لا ريم ااااه كلامكم يذبحني يارت امي وله ابوي داقين علي يا ريت والله : خلني اشوف من داق وحاشرني حشار ريم : الو ..: هلا ريم واخيرا لقيت رقمج يا حلوه ههههههههههههههههههههه ريم وقفت منصدمه وصرخت بكلمه خلى الكل يلتفت لها : خاااااااااااااااااالد خالد: هيه خالد ليش مب عايبنج ريم بعصبيه : شو تبي مني شو ماكفاك اللي سويته فيني ما كفاك طلعتني من بيتي و خليتني بروحي بهاي الدنيا ماكفاك اللي سويته ذبحتني شو تريد مني شو كل شي بغيته عطيتك اياه شو تريد اكثر من ها قولي شو تريد ذبحتني يا خالد وربي ذبحتني فرقتني عن امي وابوي شو تبي اكثر قولي شو تبي هني يلست ريم على ريلها تبكي و التلفون على اذنها والكل مستغرب منها شو فيها هاي البنت من دخلت الشركه وهي مو طبيعيه ابدا راشد انصدم من الكلام اللي تقوله ما توقع ريم بهاي الدرجه ريم : حرام عليك حرااااااااااام بس وربي كفايه شوتبي اكثر شو تبي قولي شو تبي خالد بكل سخريه : هههههههههههههههههههه ياحلوه احبج وانتي تبكين احب اعذبج دخلتي فحياتنا غلط ولازم اطلعج مثل ما كسبتي حب الاهل خليتهم يكرهوني باقي شي واحد اخليج تموتين و تنسين من انتي و بنت من بخليج تتمنين الموت بخلي كل العالم يكرهج ههههههههههههههههههههه ريم تصرخ و تبكي بنفس الوقت وفاطمه خافت وقامت تهديها بس هي دزت فاطمه عنها وقالت : شو تبي يا حقير اكثر من اللي سويته فيني شو تبي خالد وبكل وقاحه و احتقار : باقي اخر شي اسويه اخذ انوثتج وشرفج اخليج منبوذ بها العالم بخليج تكريهن عمرج وتتمين الموت ياريم ههههههههههههههههههههه ريم بكت اكثر واكثر : حيوان حقير سافل ما تخاف على خواتك ليش تبي تسوي جي ليش انا بنت عمك شو ضريتك قولي شو خالد : هههههههههههههههه شو سويتي ههههههههههههههههههههه ماسويتي شي بس انا اكرهج من دخلتي العايله بس وربي يا ريم بتشوفين شي ماشفتي في حياتج مثل ما ماتت امج قهر ع اللي سويته وابوج خذ وحده ثانيه اللي كل العايله تبيها بخليج تلحقين امج ريم تصرخ : شووووووووووووووووووووو امي امي انت حيوان شو سويت بامي شو سويت بها خالد : هههههههههه بعد ما ظهرتي او بالاحرى انراغيتي من البيت ظهرت المسكينه تلحقج ماتبي تفارقج واحد من الربع السكرى دعومها هههههههههههههههه ريم وهي تبكي : حيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان حقير سافل وربي ما بتعرف مكان والزمن من بينا وكما تدين تدان انا لين الحين ساتره على خواتك بس بيي يوم مو انا اللي بفضحهم اللي ارخصو بحالهم له هم بيفضحونهم وبتشوف يا خالد الزمن طويل تسمع يا حقييييييييييييييير اكرهك واكره الساعه اللي جيت فيها خالد : ههههههههههههه بنشوف وسكرت السماعه على ويها فرت ريم الفون مالها لين ما تكسر و مابقى فيه شي صاحت طاحت ع الارض تبكي حرقه الكل منصدم مو عارف شوي يسوي راشد ماحب يشوف ريم بهاي الحاله راح لها ويلس ع الارض وتم يكلمها وهي بس تبكي راشد: ريم تكفين لا تعذبينا وياج وربي دموعج غاليه ريم شوصار لج شو صار لاهلج ريم لاتخوفينا عليج نحن هني فالقسم اخوانج وخواتج ريم ردي علي ياريم راشد خاف يوم ريم سكتت فجاء يوم رفعها شاف ويها مزرق و ترتجف بكبرها و تهذي بكلمات مو مفهومه راشد صرخ على حميد : حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييد بسرعه روح شغل سيارتي بسرعه اركض فاطمه ر وحي للمدير ابوج وقولي له انه نحن الاربع بنستاذن ريم مادري شو فيها بسرعه يا فاطمه بسرعه حميد و فاطمه فنص خوفهم ان شاء الله الحين الحين بروح تعريف الشخصيات || ●●● راشد و حميد وفاطمه عيال عم راشد: 25 سنه حميد 26سنه فاطمه 25 سنه تصير اخت راشد بالرضاعة ريم اه ياريم بتعرفون شو سالفتها بس بقولكم ريم بنت عاشت لحالها وهي عمرها13 سنين وهي فالعدادي كملت دراستها واشتغلت وكله ها كانت تدرس وتشتغل وعاشت فشقه والحين صارت من اغنياء درجه اولى يعني اول متسى الغناء يعني على قدها عمرها 16 سنه ولها بيت فخم بس حياتها كله شغل في شغل عسب تنسى اللي صار معها تدرس وتشتغل فنفس الوقت يعني ماتدخل البيت الى الساعه 2 الفليل يادوبكم ترقد لها ساعه او ساعتين و تقولم تدرس شوتتوقون يصير ؟ ؟ هل بتعيش ريم وله لا ؟؟ وراشد بيعترف بحبه لها وله لا ؟؟ وليش ريم عايشه لحالها ؟؟ شو سالفتها وقصتها ؟؟ كل ها اتريو البارت الثاني ^^ لا تحرموني من ردودكم يا حلوين ونقدكم يهمني وايد |
البآآرت الثاني || ●●● فالمستشفى راشد رايح راد رايح راد متوتر ودموعه شوي وبتخونه حميد : راشد انا ما احيدك ضعيف جي هد يا راشد ربك بيقومها بالسلامه ان شاء الله راشد : وربي خايف عليها يا حميد 4 ساعات وهم بغرفة العمليات لين الحين ماظهرو فاطمه: ادعو لها انه تقوم بالسلامه راشد هني نزلت دموعه الكل انصدم منها فاطمه وحميد راشد ودموعه على خده : الله يقومها بالسلامه يارب حميد يتقرب من راشد : راشد انت تبكي ؟؟ معقوله تحبها لهاي الدرجه راشد وله مره شفتك بها الحال يا راشد معقوله بنت ماتعرفها تسوي فيك جي راشد: ااااااه يا حميد لو تعرف شقد احبها والله احبها يا حميد انت ماجربت الحب وله عانيت منه يا حميد لانك من انت ياهل وتسمع الكل يقولن لك انك لفاطمه وفاطمه لك حميد ريم مستحيل افرط فيها احبها يا حميد والله احبها ماتتصور شقد اخاف افقدها شرات مافقدت ابوي هاييل اعز الناس ع قلبي حط راشد راسه الايدار وتم يبكي كأنه طفل ضايع من امه ويدورها فاطمه وحميد اول مره يشوفون راشد القوي البشوش اللي دوم ينكت عليهم الطيب الحنون ضعيف لها الدرجه الحب يتعب الله يكون فعونك يا راشد ويقوم لك ريم بالسلامه بعد مرور 5 ساعات متواصله ظهر الدكتور يركض ووراه مجموعه من الدكاتر و الممرضات هني راشد خاف وراح ينادي ع الدكتور يبي يعرف منه شي شو اخبارها شو حالها راشد ودموعه عويه : دكتور دكتور شو صار وينها ريم شو فيها شو صار لها واحد من الدكاتره : هي الحمد الله بخير بس لازم تدخل العنايه المركزه حتى تتجنب مرحلة الخطر راشد والفرحه مو واسعته: يعني ريم بخير ريم بترجع ويانا الدكتور ابتسم لفرحت راشد وقال له : هي الحمدالله بخير راح راشد يركض صوب حميد و يحظنه : حميد حميد ريم بخير ريم حيه ماماتت ريم بتم وياي يا حميد ريم بخير حميد : هههههههههههههه رشود شفيك تخبلت قول الحمدالله فاطمه ابتسمت لفرح راشد: راشد شو قالك الدكتور راشد والابتسامه امتسحت من ويه : اه بيودونها العنايه المركزه لحد ماتتعدى حالة الخطر حميد وحط ايده على جتف ر اشد: هونها تهون ياخوي ربك فوق بيحفظها راشد: ااااااااهـ امين يارب فاطمه وهي تضحك : رشوووووووود يالدب وربي اللي يشوفك قول هاي مرتك مب وحده تحبها راشد كشر وقال بجديه : من الحين اقولكم عنود مستحيل اخذها لو اموت ويجتلوني ماباخذ غير ريم سمعتو وله لا الكل سكت لانهم شافو شقد يحب ريم وشقد بكى عليها وعمره ما بكى شرات اليهال اللي فاقد اهله حميد راح وحط عينه بعيد راشد: شقايل بتقولهم انك ماتبيها وتبي ريم الكل بيسئلك من وين عرفتها شو بتقول انت راشد: حميد انا مستقبلي كله وي ريم سمعت وله لا وبعدين انا باجر بواجه امي باللي فداخلي حرام يا حميد وربي تعذبت من ها الحب 3 سنين وانا احبها 3 سنين ياحميد تعرف شو يعني 3 سنين من اول ما دخلت علينا القسم ويوم عرفنا انها تدرس و تشتغل من يوم هي عمرها 13 سنه ياحميد وانا احبها وانت وفاطمه ادرى حسو فيني تكفون حسو فاطمه يت صوبها : راشد اذا ع امك انا بكلمه وفهمها كل شي راشد ابتسم لها : تسلمين فطوم ماتقصرين والله بس خليني انا اول اكلمها واذا ما وافقت ساعتها ساعديني حميد : حوه حوه حوه فطوم فعينك وي راسك عيني عنيك فطوم ياخي مرتي هاي راشد : هههههههههه مرتك فعينك بعدها خطيبتك اوكي ونسيت ياحلو انها اختي بالرضاعه حميد ويضرب راسه : يوووووه تصدق نسيت فاطمه كانت مستويه طماط من المستحى خخخخخخخخ بعد ربع ساعه شافو الدكاتره طالعين من العنايه بينقولنها غرفه خاصه راشد راح لدكتور: لو سمحت مو انتو قلتو بتروح عنايه مركزه الدكتور ابتسم لراشد وقال : لا الحمدالله ماتحتاج تعدت الخطر وبنقلها غرفه ثانيه بس تحتاج كم ساعه عسب تفوق من المخدر والمنوم راشدوهو يتنهد: الحمدالله على كل حال وربي قومها بالسلامه راح راشد صوب الغرفه اللي مرقده فيها ريم وفايده باقة ورد جوري دق الباب ودش شاف حميد وفاطمه حولها حط راشد الورد ع الطاوله وقالهم شو قال الدكتور حميد: تعرف ياراشد ودي اعرف شو فيها هاي البنت وربي غريبة حالتها فيها غموض وانا استغربت يوم يت تشتغل معانا وهي عمرها 13 سنه ياهل كانت مكسوره وتفاجاءة اليوم بصراخها الاول وصراخها الثاني الهستيري ومنو ها خالد اللي دمرها ؟؟ وربي هاي البنت غامضه راشد : مع الايام بنعرف كل شي فاطمه : الله يكون فعونها تبون الصراحه وله مره سمعتها تكلم امها او ابوها او حد من اهلها غير غاده ؟؟ حميد : هيه والله صدقتي شوي وله يسمعون ريم تهذي بكلام غير مفهوم تقرب منها راشد وسمعها تقول يمه ومرات تقول يبه ومرات اكرهك يا خالد فاطمه خافت وراحت نادت الدكتور قال لا الحمدالله بخير بس ها مفعول المخدر و المنوم بدى يخف يعني فحوالي ساعتين او اكثر بتقووم حميد : يله عيل خلونا نروح لشركه وهي ترتاح راشد بجديه : روحوا انتو وانا بعقد هني فاطمه : مايصير يا راشد وبعدين الدكاتره عندها تطمن راشد : ما اقدر ما اقدر يا فاطمه روحو انتو وقالو لعمي اني تعبان و ما اروم ايي فاطمه : انا برمس ابوي وبقوله انت لا تحاتي تبي الصراحه راسك يابس >< راشد : تعالي ليينه حميد : متفيج تنكت وي راسك ها راشد : احلى عن راسك اللي يشوفه يقول انه يحه فاطمه : حميدان يله يله طوف كلنا نروح ونخلي روميو زمانه هني وي جولييت حميد: هههههههههههههههههه يله يله طوفي سلام رشود وطمنا عليها ترها اختنا مب بس حبيبتك فاهم فاطمه : طوف طوف انت مالك خص انت فيها يطمني انا مو انت راشد : هههههههههههه بدت الغيره تشتغل خخخخخخخخخخخ ظهرو فاطمة و حميد من عند ريم وراشد راشد يشوف ريم وعونه تدمع وقال بصوت اشبه للهمس :اه ياريم بليز قومي لاتخليني جي دخيلج ياربم كفايه ابوي رحل عني ريم لاترحلين عني بليز الله يخليج مسك ايدها وقال ريم قومي ياريم تكفين قومي خلج وياي ريم انا احبج من زمان ليت فيني الشجاعه عسب اقولج ريم بليز قومي انا بكون اظهر اللي يحميج ياريم بكون بحر كاتم اسرارج ريم تكفين قومي ياريم نزل راشد وحط راسه ع شبرية ريم يبكي كانه طفل ماحس راشد الى ريم تضغط على ايده بسرعه نش وشافها شاف ريم حبيبته تبكي وبكل انكسار شافها تبكي ودموعها مخرسه ويها راشد : ريم ريم الغاليه انتي بخير ريم بليز ردي علي ريم اذا انتي اوك ضغطي على ايدي ياريم بليز ريم ضغطت على ايد راشد وهي مغمضه عيونها راح راشد بيزقر الدكتور بس ريم يودته من ايده وقالت بصوت اقرب للهمس وبتعب : راااششد ااقععد لا ترووح عنني ببلييز راشد ابتسم لها وعط ايه على راسها ومسح دموعها وقال: ريم لاتخافين انا وياج ريم رفعت راسها وعدلت يلستها وشافت راشد يبكي بصمت ومنزل راسه مدت ايدها ورفعت راسه ومسحت دموعه وقالت : راشد شفيك تبكي؟؟؟ راشد استغرب من حركتها وبداخله مستانس: لا ماشي ريم : عيل ليش الدموع هاي راشد تنهد ووقف وراح صوب الدريشه وجمع كل الكلام اللي بداخله وقال بصدره انا لازم اقول لها خلك قوي ياراشد : اممممم ريم انا بخاطري كلام من 3 سنين ودي اقوله ريم بكل براءه: تفضل قول كل اللي بخاطرك ياراشد راشد يناظر برع وقال: ااااااه ياريم وربي خفت اليوم تروحين مني ياريم مثل ما ارح ابوي ريم انا انا ياريم من 3 سنين وانا احبج وربي ياريم احبج من كل قلبي ريم بليز ياريم افهميني وربي سئلي فاطمه وحميد عني وشوفيهم شو بيقولون وكيف حالتي صارت من بعد ماشفتج وكيف كانت اليوم ريم عمري مابكيت على حد الى يوم وفات ابوي واليوم عليج ياريم ريم خوفتيني عليج وربي خفت افقدج كنت ابي اخذ رقم امج وله ابوج ابيج لي ياريم لي انا ابيج على سنة الله ورسوله ريم تكفين فهميني سكت راشد ينتظر ردت فعل ريم او كلمه ع الاقل بس كان المكان هادي ساكت استغرب يوم صد عليها لقاها تبكي وبحرقه تبكي ودموعها تسيل على خدها راح لها مسرعه ورفع راسها ومسح دموعها وقال : ريم دموعج غاليه علي بليز لا تبكين ياريم اذا ماعجبج كلامي خلاص انسي وانا بظهر ياريم ريم مسكت ايده ورفعت راسها حطت عينها بعينه شافت راشد فعين ريم الضياع التشتت الانكسار تدور على شي تحتمي فيه خايفه ابتسم لها راشد يطمنها انه معاه ردت فعل ريم انها طاحت في حضنه تبكي وتشهق وبطريقه مؤلمه راشد انصدم من حركتها بس فرح معناته ر يم حست فيني راشد بدوره لمها اكثر لصدره يطمنه انه معاها شوي وله الدكتور يدخل عليهم وابتسم لراشد وقاله مب زين لحالة البنت انها تبكي بس ريم كانت نايمه على حظنه من كثر البكي حط راسها ع المخده وراح ورى الدكتور لانه يبيه فموضوع راشد: امر دكتور في شي ؟؟ الدكتور : ماعرف شو اقول لك يا راشد بس هاي البنت سالفتها طويلة وانا اعرفها راشد: شو السالفه يا دكتور خوفتني الدكتور: اسمع ياراشد وله تقاطعني اليوم اللي تولدت فيه ريم تولدت بنت ثانيه فاهل البنت الثانيه غنيه وثريه ومعروفه عند الناس فاول ما تولدت النيرس ارتكبت خطاء كبير وبدلو ريم بالبنت الثانيه راشد منصدم : شوووووووووووووو؟؟ الدكتور : بعد فتره النيرس اعترفت لانا وقالت لازم نبلغ العايلتين لقينا العايلة اللي عايشه فيها ريم اما العيله الثانيه مالقيناها >< راشد: وريم تدري الدكتور : للاسف لا نحن خبرنا العايله اللي فيها ريم يوم كان عمرها 13 سنين بس اللي عرفته انه ريم انطردت من البيت لما عرفوا السالفه واللي خطط لسالفه وطردها واحد اسمه خالد راشد: وشو الحل الحين يا دكتور الدكتور: انه اندور عايلة الحقيقيه راشد: انا بدورها بس قولي شو اسمها ؟؟ الدكتور : محمد علي حمد الشمري راشد وقف منصدم : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟ الدكتور استغرب: شفيك راشد منصدم راشد : هذا عمي عمي يادكتور يعني ريم تصير بنت عمي الدكتور : صدج عيل لازم نحل كل شي باقرب وقت ولازم ابلغ ريم اليوم راشد: بس وضعها مايسمح الدكتور : ماباليد حيله لازم نبلغها راشد : متى الدكتور : الحين شوف راشد انت لازم تروح تجيب عمك وعمتك راشد: ان شاء الله راح الدكتور لغرفة ريم وشافها واقفه جدام الدريشه قال لها : ريم ممكن اقولج شي بس ابيج تكونين قويه وتتحملين اللي بقوله فاهمه يا ريم ريم : هه قول قول يا دكتور حياتي كلها صدمات قولي عسى ها الشي خير لي الدكتور : هو خير لج طبعا خلونا نروح بيت عم راشد كل العايلة تجمعت هناك بطلب من راشد ومستغربين هاي اللمه العم محمد: تكلم يا راشد تراك خوفتنا مرت العم محمد : راشد ولدي شو فيك مو على بعضك فيك شي ؟؟ العم حمد: راشد تكلم لا تخلينا على اعصابنا راشد : سمعوني الكلام اللي بقوله بيفرح ناس وبيصدم ناس وبيبكي ناس العمة عليا : راشد لاتحرق اعصابنا عطنا من النهايه وانا امك راشد راح صوب مرت عمه محمد ويود ايدها وحب راسها وقال : عمتي انتي قويه وتامنين بقضاء ربج صح العم محمد : راشد بترمس وله كيف مرت محمد: محمد خل الولد شوفه بروحه معرق وحالته حاله مو ع بعضه حميد يصاصر فاطمه : انا شاك الصراحه احس السالفه فيها ريم >< فاطمه تهمس لحميد: هيه والله عيل شو يبي من امي و ابوي >< حميد : شدراني خلينا نشوف شو وراه راشد : عمي عمتي خلونا نرجع لورى 16 سنه العم محمد : راشد شو قصدك مرت محمد: يقصد يوم وفاة بنتنا العم فهد : راشد شو اللي خلاك تتذكر ها اليوم راشد: خلوني اكمل العم محمد : تفضل راشد: بعد ما ولدت عمتي وصلكم خبر بعد ساعه انه البنت توفت صح مرت محمد ودموعها فعوينها : هيه ياولدي الله يرحمها راشد وبكل عصبيه : عمتي عمي بنتكم حيه ترزق الكل وقف منصدم وقال : شوووووووووووووووووووووووووووووو ام راشد راحت وحطت ايدها على جبين ولدها : راشد شو انت مريض تخرف راشد : بنتكم يا عمي حيه السالفه وكل مافيها انه بعد ماولدت عمتي بنص ساعه ولدت حرمه ثانيه من اهل معروف فالبلاد والنيرس ماعرف شو سويت وهي تلبسها ماتت بين ايدها فخافت وغيرت البنتين ببعضهم العم محمد بكل عصبيه : شوووووووووووووووووووووووو يعني بنتي حيه حيه يا راشد مرت العم وهي تبكي بفرح وراحت لراشد تيوده من ايده : راشد تكفى ياراشد ودني لها يا راشد الله يخليك يا راشد ابي بنتي ابي ضناي يا راشد خلونا نرجع لريم الدكتور : وهي السالفه كلها ياريم ريم والدموع مخرسه ويها صرخت بكل قوتها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا مستحيل انت تكذب علي يا دكتور تكذب علي لا مستحيل 19 سنه بعيده عن اهلي لااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا فهاي الاثناء سمع راشد صراخها وهي وياي وي عايلته كلها ركض لها والكل يلحقه فتح راشد الباب وقال دكتور شو صار شو فيها ريم ريم راحت لراشد وقالت له وهي تبكي بالم : راشد تسمع شو يقول يقول اني عشت عند عايله مو عايلتي راشد صدج اللي يقوله صدج قولي كذب قولي تكفى ياراشد مابي اتعذب مره ثانيه كفايه اللي لقيته من العايله الاولى كفايه فها الوقت رن تلفونها وراحت له وهي ميته من البكي شافت اللي داق خالد وها الوقت دخلوا اهل ريم الحقيقيين ريم ردت ع فونها وقدت تصرخ : نعم شو تبي شو تبي انت الثاني مكفاك اللي قلته الصبح شو تبي عذبتني انت واهلك كذبو علي ليش ماصارحتوني بالحقيقه ليش طرتوني وخليتوني لحالي اعيش لييييييييييش يا حقير يا نذل كله منك انت السبب يوم عرفت السالفه نشرته عند اهلك وخليتهم يكرهوني خليتهم يتبرون مني يا حقير يا السافل شو تبي داق شو تبي الدكتور ياحاول يهديها واهل ريم منصدمين بحالتها الهستيريه العم محمد يبي يروح لها بس الدكتور منعه قال خلها تظهر كل اللي كابتتنه عسب تهدى خلها يا محمد ريم وهي تبكي: شو تبي داق قلت لكم لا تدقون علي حرمتوني اهلي حرمتوني حياتي شو تبي اكثر من جي شو تبي يا خالد يا حقير شو تبي خالد : هههههههههههههههههههههههههههه ياحلاتج يا ريم وانتي تبكين ياحلاتج واخيرا عرفتي ليش كرهتج من اول ماطحتي بيتنا لاني شفت النيرس وهي تبدل باليهال هههههههههههههههههههههه روحي دوري ع اهلج عساج تلاقينهم ههههههههههههههههههههه العم محمد ماتحمل حالت ريم راح ومسك التلفون من اذنها وتكلم العم محمد : انت يا جيلي الحيا شو تبي بالبنت ها خالد: هههههههه منو انت حبيبها وله واحد يلعب عليها العم محمد : لا طالع عمرك انا ابوها سمعت ابوها خالد منصدم : منو متى عرفت بالسالفه العم محمد : اليوم شو تبي من بنتي انت شو تبي منها وربي لو شفت رقمك ظاهر على فونها انت وله واحد من اهلك الحقاره وربي لتموت فاهم فاهم يا ........ سكر محمد على ويه خالد وكسر الفون والشريحه وراح لريم ولمها لاحضانه يهديها العم محمد : ريم حياتي هدي انا ابوج انا قريب منج لاتخافين محد بياذيج ريم وهي تبكي الكل تالم وهو يشوف الموقف : اااا بوووووووي فجاء غمى على ريم راشد خاف وراح لها ريم ريم شفيج العم محمد صرخ على الدكاتره يو جلوها ودخلوها الغرفه العمليات راشد وبكل عصبيه : ها اللي مايتسمها فالدوام داق عليها والحين شو يبي كفايه انها توه مسويه عمليه هاي الثانيه اخخخخخخخخ ودي اقتله بين ايدي العم محمد : هد عمرك يا راشد ومشكور لانك لقيت لي بنتي وضناي فاطمه واقفه من صدمه وتشوف حميد ودموعها تنزل من عوينها : حميد ريم اختي حميد ريم رجعت لنا الحين بنعرف حكايتها ريم اختي اختي يا حميد من متى وانا اتمنى يكون لي خوات حميد ريم اختي اختي يا حميد حميد ابتسم لها : هيه فاطمه ريم اختج ^^ خلونا نعريف كلم الشخصيات كاملة || ●●● ابو فهد : اليد العود ام فهد : اليده العوده عيالهم : فهد الابن الاكبر لابو فهد ( ابو عبدالله ) : يشتغل وي ابوه فالشركه وماخذ بنت خالته وياب منها 4 عيال بنتين و ولدين وكلمته ماشيه ع الكل نوره ( ام عبدالله ) : مديرة مدرسة ثانويه حبوبه ووايد تخاف ع عيالها عيالهم عبدالله : 30 سنه معرس وماخذ بنت خالته منى وعندهم ولد واحد اسمه زايد عمره سنتين فارس 21 سنه مها 16 سنه ثالث ثنوي علمي حمد الابن الثاني لابو فهد ( ابو حميد ) : يشتغل وي ابوه فالشركه ومرته مطلقنها عياله حميد : 26 سنه خاطب وملج على بنت عمه محمد فاطمة ساره 16 سنه ثالث ثنوي علمي عليا الابنه الثالثه لابو فهد والوحيده ( ام ناصر ) ماخذه ولد خالتها بس توفى عيالها راشد 25 سنه يشتغل فشركة خواله لانه ماعنده عيال عموم وله عموم لانه ابوه هو وحيد يد ويدة راشد الله يرحمهم نوف ونواف 16 سنه ثالث ثنوي نوف علمي و نواف ادبي محمد الابن الرابع ابو عزام : يشتغل وي ابوه فالشركه حصه ام عزام : حبوبه وطيبه وتحب عيالها وايد وتخاف عليهم عيالهم فاطمه 25 سنه مخطوبه لولد عمها حمد ( حميد ) اخت راشد بالرضاعة عزام 21 سنه يدرس فالجامعه اداره واعمال سنه ثالثه وي فارس نايف 20 سنه يدرس وي اخوه بس هو سنه ثانيه ريم الشخصيه اللي طلعت بهاي العايله 16 سنه ثالث ثنوي علمي وتشتغل فالشركه تدرس وتشتغل جاسم العم الخامس والاخير لابناء ابو فهد عمره 16 سنه ثالث ثنوي ادبي وي ولد اخته نواف نرجع للروايه || ●●● الكل مرتبك ويتريا ظهرو ريم من الغرفه نايف : رشوووووود تعال تعال انت كيف عرفت اختنا الكتكوته هاي عزام : ههههههههههههه وي راسك قالي كتكوته هيه صح تعال كيف عرفتها راشد : ويانا فالقسم محمد : ااااااااااه شقا الدنيا صغيره بنتي وياي تشتغل فالشركه وتدرس وانا ما اعرف انها بنتي راشد راح وحط ايده على جتف خاله وتم يهديه وهو يبي حد يهديه بعد مرور ساعه ظهرو ريم من الغرفه بصحه وسلامه وحطوها فغرفه خاصه الكل راح لها وتحمد لها بالسلامه وهي باين عليها الخوف والارتباك عزام يبي يغير جو وفنفس الوقت فرحان باخته الكتكوته على قولت نايف : واخيرا يا عالم يا سكان الارض لقد عات اختاه اختي ويت ويت شو اسمها ماعرف راح وجل دبة ماي ع اساس انها مايكرفون وراح صوبها احم احم الو الو هل الصوت واضح لديكم نايف يساير اخو هيبي يغير الجو وياه : الو نعم نعم يا اخي نسمعك بوضوح عزام : حسنا حسنا احم سيداتي وسادتي لدينا اليوم زياره الى احد المستشفيات المخيفه جدا وتقابلنا مع اختنا الكتوكته على قولة نايف التي عثره عليها ابن عمتي راشد وهو يبحث عن فضولي خخخخ المهم ممكن نتعرف ايتها الاخت الفاضله ريم وهي تضحك : هههههههههه وي راسك شو شايفني وحده من بنات المولات اونه ممكن نتعرف المهم وياك ريم ابراهيم محمد الشحي نايف وقف اونه معصب : نعممممممممممممممممممم اخت ريم شو قلتي عيدي عيدي ريم بكل براءه : ريم ابراهيم محمد الشحي نايف : حوووووووه ياحلوه ع كيفج هو يا ماما انتي ريم محمد علي حمد الشمري ريم نزلت راسها : اسفه بس ها اللي اعرفه ام عزام راحت لبنتها وحضنتها : فديتج ماعليج من اخوج ها بروحه اهبل شرات اخوه الثاني عزام ونايف وقفو : نعم نعم له له ريموه صرقتي عنا الغلا كله من امي ريم هني ما استحملت لمت العايله قعدت تبكي الكل استغرب من اللي يصير شو فيها تبكي البنت ابو عزام راح لها : ريم بنتي شفيج تصيحين ريم : الحين صدج صدج انتو اهلي وانت ابوي وعزام ونايف اخواني فاطمه : حووووووووه يالدبه نسيتيني ابو عزام : هيه حبيبتي نحن اهلج ريم شو فيج ليش جي جسمج وايد ضعيفه وفي كدمات فجسمج على ما قالي الدكتور انه جسمج كله كدمات واثار ضرب ريم منو ضربج ريم قولي لي شوصارلج كل هاي الفتره ريم تشوف اهلها شخص شخص ودموعها تسيل على خدها وتقول: وينكم عني من زمان ليش خليتوني ورحتو ليش يبه عذبوني ضربوني هانوني اللي كنت عندهم والحين واحد اللي كنت اتحراه ولد عمتي اسمه خالد يهددني يا يبه يهددني بشرفي وبكل شي يبه انا تعبانه تعبانه يايبه يبه وربي تعبانه ابي اموت يايبه ابوي الثاني هاك ابراهيم طردني من البيت يوم عرف بالسالفه وانا ما كنت اعرف شو السالفه كان عمري وقتتها 10 سنين طردني يايبه مشيت مشيت وانا مو عارفه وين اروح لين ما طحت فالشارع شافني راشد وشلني لاقرب مستشفى وعالجني وخلاني فشقه درست يايبه واشتغلت وانا لوحدي لا ام وله ابو وله اخوان وياي راشد وقف وياي لين ما صر لي دخل يوم عرف ابوي ابراهيم وخالد بسالفتي رجع خالد وتم يهددني بكل شي بحياتي يبه يبه تكفى تم وياي يبه مالي حد بهاي الدنيا يمه كانت امي الثانيه دوم تضربني تهيني عقب ما انطردت وصلني اتصال انها ماتت يمه تكفين ابيج لاتروحين عني يا يمه يمه وربي تعبت من هاي الدنيا تعبت 16 سنه عشتها لحالي و فعذاب و هموم وقساوه يبه يمه عزام نايف فاطمه طلبتكم لا تروحون عني وتتركوني تكفون اضربوني عذبوني اي شي بس ابيكم ينبي مابي اعيش وحيده باهي الدنيا راح عزام صوبها وحب راسها وحضنها وخلاها تبكي فصدره راشد قام وظهر برع ما تحمل كلام ريم معقوله ريم كانت تتعذب انتبه عمه محمد عليه اللي هو ابو عزام وراح وراه ابو عزام : راشد راشد انتبه له ومسح دموعه : لبيه ابو عزام : مشكور يا ولدي ع اللي سويته في بنتي ماعرف شوا سوي وكيف ارد لك الجميل يا راشد راشد ابتسم خاله وقال : افا يا خالي ما صار شي كنت يالس صوب واحد من الشوارع يوم وفات ابوي وانا امشي شفتها طايحه ع الشارع وهي تنزف شليتها لاقرب مسشتفى ماتمت علاقه وياي بس ع التصال عسب اتطمن عليها وانصدمت بعد كم سنه انها ويانا فالشركه تشتغل وتدرس لانه ماعندها شي تصرف على حالها كانت الصبح تدرس العصر تشتغل فالشركه المغرب لين الساعه 3 الفير تشتغل فحمل خاص فيها للسويتات والاكلات بس بعد مانـجح المشروع وكسبت منه مال وفير سكرته وبس تمت تشتغل فالشركه وتدرس فالثانويه ابو عزام شاف فعيون راشد الدموع رفع راس راشد وقاله : راشد انت تحبها ؟؟ راشد انصدم من كلام خاله ماتوقع انه يقول جي راشد نزل راسه وسكت ابو عزام ضحك وقال: وحليلك يا راشد تستحي ها ويوقولن السكوت علامة الرضا راشد رفع راسه وكانت الدموع تنزل من عينه ابو عزام انصدم منه وحضنه وقاله : راشد بنتي لك مابتضيع وانت والنعم كافي اللي سويته لها محد بيقدر يعوضها اللي فات غيرك انت يا راشد ريم ان شاء الله باذن الله بتكون لك على سنة الله ورسوله خله تظهر من المستشفى بسلامه بشاورها وبعلن جدام العايله كلها عسب محد يحط عينه عليها راشد حب راس خاله وقال: تسلم يا خالي بس خالد شو بتسوي فيه هو واهله ابو عزام بكل قهر : خلهم شغلهم عندي هاييل خلنا نروح داخل عنها نشوف شو الاوضاع دخلو عند ريم الغرفه فشافهوها فحضن اخوها عزام تبكي ابو عزام راح وسمح على راسها : حبيبتي لا تبكين نحن وياج لاتخافين مابيصير شي يله انا بروح اشوف الدكتور اذا بيرخصج وله لا راح ابو عزام لدكتور و قال انه بيرخصونها بعد ساعه عسب يتطمنون على رئتها لانه ضعيفه عندها عزام يالس وريم حاطه راسها فصدره وساكته تستمد الحنان من اخوها راحت فاطمه صوبهم وقالت لريم : ريموه تراني اغار وله مره عزاموه سواها لي تراني اغار ريم ضحكت لها نايف قال لها : فديت اختي اللي تغار تعالي تعالي عندي ريم ضحكت على خبالهم وقالت فاطمه : فطوووووووووم يالدبه شو تبين بخوانج روحي لحميدان ريلج حميد : كفو عليج ياريموه تصدقين اول مره تقولين شي زين خخخخخخخخخخخ فاطمه استحت وانخشت ورى امها الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه دخل بو عزام عليهم وقال لهم انه الحين بيرخصون ريم الكل ستانس لها اليد ابو فهد : ياعيال سمعو باجر عازمنكم على عشى فبيتي لسلامة بنتنا ورجعتها لنا وورى باجر بنروح العزبه شو رايكم ريم استحت وقالت : يدي مايحتاي كل ها اليده : تستاهلين واكثر يا بنتي منو يصدق بنتنا ريم رجعت قامت ريم من السرير وراحت حبة راس يدها ويدتها وعلى ايدهم بعد وشكرتهم وفرحت وايد انه صار عندها اهل مثل هذيل العم جاسم : له له له وانا تراني اغار من امي وابوي وحليلي عمج انا اللي كبرج وبلعب وياج نواف : هههههههههه حلوه هاي بعلب وياج الى قول بتعلمها سوالفك اللي تصير فالمدرسه ريم راحت لعمها وهي مستحيه وحبته على خده وقالت وهي مستحيه اكثر : رضيت الحين يا جسوم جاسم حضنها وقال هيه راضي يا ريموه الكل ضحك على ريم يوم شافوها محمره قال عزام : انتي بين اهلج عمومج تستحين وتصيرين طماط اذا ريلج كيف بتكونين نايف: ههههههههههههههه وربي بتكون صاروخ منفجر من المستحى وربي بقوله لريلها يزقرني يوم يبي يحرجها عسب اشوفها كيف بتصير الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخ طلعت ريم بسلامه من المستشفى واصر عزام انه تاخذ الغرفه اللي حذال غرفته او مجابل غرفته لانه حس بانه ريم بتكون وايد قريبه منه شو تتوقعون بيصير ؟؟؟ لا تحرموني من ردودكم ^^ ونقدكم ^^ |
البآآرت الثالث || ●●● ام عزام تدق على غرفة فاطمه لانه ريم راقده هناك لين ماينظفون غرفتها وتروح تشتري الاثاث وتصبغها : يمه فاطمه ريم نشو الظهر قرب وانتو بعدكم مانشيتو وراكم عزيمه يله نشن ريم فتحت الباب لامها وهي تبتسم لها : ان شاء الله يمه وحبتها ع راسها السموحه منج يا يمه بس من فرحتي نمت انا واخواني بعد صلاة الفجر روحي ارتاحي انتي انا بروح اصحيهم كلهم ^^ ام عزام : تسلمين فديتج روحي وعيهم عساهم بس ينشون ريم : الحين بتشوفينهم كلهم عندج تحت ^^ راحت ام عزام تحت وخلت ريم توعي خوانها فغرفة فاطمه ريم : فطوم يله نشي امي تقولج ماباقي شي عن الظهر يله نشي يالدبه فاطمه تقوم وتفرك عينها : الساعه كم الحين ريم : 10 يله نشي تسبحي وتلبسي بروح اوعي اخواني وبيي ابدل واتسبح فاطمه تبتسم لاختها : اوكي يله تشاو يا كتكوته على قولت نايف ريم : ههههههههه تشاو راحت ريم غرفة نايف لانها قريبه من غرفة فاطمه جدامها دقت الباب 3 مرات مارد عليها دشت لقت الغرفه بااااااااااااااارده وظلام راحت وبندت المكيف و فتحت الستاره وراحت صوب اخوها : نايف نايف يله قم يله نش تلبس يله نيوف قوم نايف فتح عين وسكر عين : فطووووووووووم قومي عني مب فايج لج ريم تضحك : وي راسك انا ريم يله قوم نيوف نايف توه يستوعب : اوه ريموه توه مانورة غرفتي فالج طيب الحين ناش بس تعالي شو قلتي اسمي ريم وهي تضحك : نيوف نايف: ههههههههههههههههههه حلوه هاي نيوف اول مره حد يدلعني ريم وتحب اخوها ع راسها وقالت له : ابشر من اليوم وساير بدلعك نويف و نيوف نايف: نيوف احسن لانه نويف نواف يزقرونه جي بعدين تعالي حبيني على خدي شارت جسوم وله حلال عليه وحرام علي ريم استحت وحبته على خده وقالت له : يله نش بروح اعوي عزام نايف ابتسم لها ونش من شبريته وراح الحمام عزكم الله يسبح ريم توجهت لغرفة اخوها الاخيره شوي بعيده عن الغرف الثانيه غرفة عزام وجدامها بالضبط غرفتها اللي بيستفتحونها بعد مايرجعون من المزرعه دقت غرفت عزام اول دقه سمعت الاجابه عزام وهو طايح ع شبريته : تفضل ريم دخلت الغرفة بهدوء وسكرت الباب وراها وراحت صوب اخوها حبته على راسه وقالت له : صباح الخير عزام عزام عدل يلسته وسوى مكان لريم وابتسم لها وقال: صباح الخير ريماني ريم : تويني يايه اوعيك امي وصتي اوعيكم كلكم لحد ماتزهبون بياذن الظهر عزام ابتسم لها وحظنها : ان شاء الله من عيوني الثنتين بقولكم معلومه ترى نايف وايد وي فاطمه وعزام كله بروحه عسب جي تعلق فاخته ريم ريم : يله عزامي انا بروح اغير البجامه لانها وايد وسيعه علي بدور اصغر شي عند فطوم وبلبسه عزام : ههههههههههههههههه برايج الغاليه روحي انا بسبح وبنزل تحت راحة ريم غرفة فاطمه اختها ويلس ع الشبريه تشوف فاطمه وهي تنشف شعرها ريم : فطوم ابي اصغر بدله عندج فاطمه : امممممممممممم اصغر بدله اصغر بدله هيه عندي بدله وااااااااااااااااايد صغيره بالغلط خذيتها وله مره لبستها قياسها ايكس سمول شليها حقج شافت ريم البدله عيبتها وايد عباره عن قميص وتنوره فوق الركبه وتحته برموده لولنهم وردي وابيض راحت ريم تتسبح وتلبس لبست وخلصت ريم لبست قميص وردي كت فوقه جيليه ابيض وتنوره كاروهات وردي وابيض اسود ولبست تحت لقنز اسود ونعال مثل مال الباليه لونه ابيض شعرها ماشاء الله طويل لين ركبتها لونه كستنائي لفته سوت له حركه ذيل حصان ويابته عجدام وجحلت عوينها الرماديه وحطت روج وردي وخلها مره كيوووووووووووووت حلوه لانه ماشاء الله عليها بيضه فاطمه لبست شرات ريم بس لونه احمر بس شعرها قصير فخلته كيرلي وجحلت عيونها السوده وحطت قلوس احمر لانه بشرتها شوي حنطاويه طلعو هم الثنين من الغرفه فجاء سمعو وراهم صوت تصفر كان من عزام و نايف عزام ونايف : الله الله شو ها الزين كله ريم استحت ونزلو كلهم تحت وحبو راس ابوهم وامهم ام عزام : فديتج ياريم زين سويتي فخوانج هاييل بالموت ينشون تعالي قعدي حذالي فديتج راحت ريم ويلست حذا لامها وامها حظنتها من على جتفها عزام : ابوي امي من وين ريموه يايبه كل هاي الحلاه وله واحد منا خذ بياضها ماشاء الله وعيونها تخبل ابو عزام : من يدتك الله يطول بعمرها الكل : اميييييييييييييين ام عزام : يله يعيالي شوتبون ريوق عسب اقول لخدامه تسوي لكم عزام : الصارحه انا مشتهي كاباتشينو عسب افجج راسي شوي ووتوست عليه جبن شرايح نايف : وانا نسكافيه وسندويج لبنه فاطمه : انا هوت شوكليت وسندويج جبن مراعي ام عزام : وانتي ياريم شو فخاطرج نشت ريم من مكانها وقالت : وله ماحد منكم ينش انا بروح بسوي كل اللي طلبتوه ابو عزام : والشغاله شو خانتها يا بنتي يلسي انتي ورتاحي ريم ابتسمت لابوها : يبه الخدامه مثلنا بشر وتحس تكفون مدام اني فرحانه بكم خلوني اتفنن لكم اليوم شو رايكم ^^ عزام : خلاص الغاليه يله خلينا ناكل من ايدج نايف : الله يستر ان شاء الله ما نتسمم ريم : يمدحون المستشفيات صح عزامي عزام : يب يب يمدحونها وايد سارت ريم المطبخ تسوي اللي فخاطر خوانها في الصاله ام عزام : فديتها والله ربي يحفظها يارب ابو عزام : هيه والله تعالو بقولكم شي قبل لا تي هي عزام : امر ابوي شو الموضوع ابو عزام : سمعو يا عيالي انا ريم ابيها لولدي راشد وراشد يحبها و يبيها ام عزام : ونعم الريال يا محمد عزام : اوريه الدب وله يقولي انا اقول بلاه الريال يسرح وايد اثاريه يحب لا ومنو بعد اختي بس تبون الصدج يستاهلها نايف: انا رايي من رايكم فاطمه : ابوي امي اصلا انا اعرف انه راشد يحبها بس ما توقعت تكون اختي راشد يحب ريم من اول ما دخلت الشركه تبون الصراحه بقولكم شي بس مابي حد يعرف قبل لا تون عندها يوم كانت فغرفة العمليات المره الاولى انا عني انصدمت فراشد اول مره اشوفه يبكي بعد وفاة ابو وربي حسيته ياهل يدور شي ضايع كان خايف عليها بالحيل كان يبكي بدرجه اني ماعرفت شو اسوي الى اني اهديه ابوي راشد وايد يحب ريم لدرجه فضيعه يا بوي ابو عزام : انا اليوم عند العزيمه برمس الكل وبحطهم فالامر الواقع عسب محد يحط عينه عليها لانه من نصيب راشد اذا هي وافقت طبعا عزام يا ولدي عزام : امر ابوي ابو عزام : شوف انت عليك تكلمها بعد ما نقول فالعزيمه وتاخذ رايها بما انك تبيها بقربك فالاحسن انك تاخذ رايها عزام : ابشر ابوي يله انا بروح لها المطبخ بشوف شو يالسه تعفس نايف : ههههههه روح روح ياخي عن تسممنا اختك راح عزام عند ريم فالمطبخ لقاها تزين السندويشات وتحطهم فصحن وتوديه غرفة الطعام اتفاجأ باللي سويته اخته شي وله اروع ريم : شو رايك عزام ^^ عزام : روووووووعه ان شاء الله طمعه يكون شرات شكله ريم : هههههههه لا تخاف ان شاء الله يعجبك يله يله غسل ايدك وايلس ع الطاوله لين ما ازقر ابوي وامي و اخواني راحت ريم الصاله ريم : يبه يمه نيوف فطوم يله يله تعالو الريوق جاهز نايف : الله يستر الكل راح لغرفة الطعام وعيبه اللي سوته ريم عزام : وين الكابتشينو ريم :الحين بييبه صبر ودت الكابتشينو لعزام وعيبه شكله كان مغري فوقه رغوه ومكتوب ببدورة الككاو حرف A وودت لنايف النسكافيه وفوقه رغوه وكتبت عليه بالنسكافيه حرف N وودت لفطوم اختها الهوت شوكليت وكان مثور فوقه ككاو ولامها اوبها حليب كرك وهي عصير برتقال فرش الكل عيبه اللي مسوتنه ريم واثنى عليه وايد ريم : نيوف شوي شوي وربي الاكل ما بخلص اذا تبي بعد ابشر بسوي لك والله عزام : ههههههههه لالا خلي فطوم تسويله مو هم وي بعد اكثر انتي مالتي انا وبس خليهم هاييل لحالهم ريم : ههههههه صدقت وعلى قولته تخشن صوتها وتقلد نايف يوم يقول الله يستر ان شاء الله مانتسمم ياخي شوف شقى لحست الصحون وين اللي بيقول يتسمم نايف: فطووووووووووم اختااااااااااه لحقي علي اخوانج ضدي فاطمه : افا عليك انا وياك عزام : اممممممممممممم اقول ابوي الحين انا باخذ ريم وياي وبروح بنشتري لها ثياب وربي بتضيع من ثياب فطوم وبالمره بوديها تشوف لها صبغ لغرفتها واثاث شو قلت ابو عزام : تسوي خير يا ولدي لاني بروح الشركه الحين ريم مستحيه من دلع اخوانها لها وفرحانه وايد عزام : يله ريماني روحي لبسي عباتج لاني اليوم مابردج البيت لين قبل العزيمة بنفلها انا وانتي شو رايج ريم : اللي يريحك يا خوي ^^ نزلت ريم من فوق ومعاها شنطتها و بطاقة البنك مالها ابو عزام : ريم يمه شلي هاي البطاقه اصرفي منها قد ما تبين ريم تحب راس ابوها : تسلم يبه بس عندي بطاقتي تكفي وتوفي ابو عزام : يبتني شليها خليها احتياط عندج ريم تبتسم لابوها : يبه عندي فرصيدي مليونين تسلم يبه خل بطاقتك عندك ^^ نايف: اثاريها اختي غنيه هههههههههههه ريم ابتسمت له وقالت : من 3 سنين هذا كله وراحت ركبت سيارة عزام ويلست حذاله عزام : وين خاطرج تروحين اول ريم : أي مكان عادي المهم اني وي اخوي ^^ عزام : شو رايج اول نسير نفصل لج عبايات ريم : شورك وهداية الله راحة ريم محل مال العبي وفصلت عنده 6 عبايات 3 مفتوحات و3 مسكرات وطبعا بحسابها رفضت من اخوها يدفع ريال واحد بعدها راحو يصلون الظهر ريم : عزام ماتحس انه يكفي اليوم عزام : لا عادي لاتحاتين مب تعبان يله طوفي نتغدى ريم ابتسمت له : يله بعد ماتغدو وخلصو راحو دبي مول وشترو ثياب تقريبا ظهرو من هناك 20 كيس ثياب 10 اكياس نعول عزكم الله فالسياره ريم : عزامي تسلم ع الطلعه تعبتك وياي والله عزام : لا انا جي بزعل كم ريماني عندي انا ريم ابتسمت له وسرحت عزام : ريم ريم شفيج سرحتي ريم : لا ماشي اممممم عزام ممكن توديني جميرا عزام : ليش الغاليه ريم : بروح بشوف البيت قول للخدامات يفضون كل الثياب واغراضهن هن بعد لاني بنقلهم عدنا فالبيت وها البيت ما دري يمكن ابيعه او ااجره عزام : يله بوصلج هناك خلنا نشوف بيتج ^^ وصول ريم وعزام بيت ريم اللي كانت تسكن فيه وكان مره حلو تقولين بيت ملوكي عزام : ريموه تشوفين ها البيت اللي جدامج ريم : هيه شو فيه عزام : هذا بيت يدي اللي بنروح له ريم : صدج ياليت لو ادري قبل عزام انا عندي فكره عزام : شو ؟؟ ريم : شو رايك نتحول هني دام اللي جدام البيت بيت يدي وحذاله عمومي وعمومتي حلو نكون حذال بعض والبيت وسيع وايد ويه غرف وايد وخدم وحشم وكل شي عزام : امممممم بشاور الوالد وبقوله ريم : اوكي عزام : يله نروح البيت ريم : يله فبيت فهد ابو عبدالله ابو فهد : فهد شو قلت شو رايك انتم اسبوع فالمزرعه بعدها نصيف فلندن ابوعبدالله : شورك وهداية الله يا بوي ام فهد: والله اني مستانسه لردت بنتي ريم ام عبدالله :الله يحفظها لهم يارب منى :كسرت خاطري امس يوم كانت تبكي ام عبدالله : هيه والله وربي ساعتها دمعت عيوني مها : وناسه بكون وياي السنه اليايه اليوم الى اسوي وياها تحقيق ام عبدالله : مها ادريبج انتي عادي تظهر منج أي كلمه وانتي ما تحسين تجرحها تحملي يابنت مها : فالج طيب امي لا تحاتين فبيت محمد ابو عزام عزام : ها يابوي شو قلت البيت حلو ماشاء الله وواسع وايد بالمره جدام البيت بيت يدي ويدتي وعمي فهد وحذاله بيوت عمتي و عمومتي ابو عزام : شو رايك انت ياولدي عزام : رايي انه نروح هناك ونعيش بدال ما نوسع ونبني انا بوصفلك هاك البيت وانتي عطيني رايج فيه امي لانه بيريحج امي ام عزام : ان شاء الله يا ولدي نحن نسمعك عزام : اول ماتدخلون من البوابه الرئيسة اييك على ايدك اليمين قراج لسيارات و الجدامك نافوره عوده و على ايدك اليسار ميلس كبير وحذال الميلس شي ملعب كرة قدم وسله و مسبح والمكان كامل اخضر وزرع وحلو ماشاء الله وورى الفله شي العاب حق اليهال تقول حديقه وحذال الفله من الجهه الثانيه تيك الملاحق عباره عن غرفة الخدم وي حمامهم وصاله حقهن ومطبخ كبييييييييييييييييير وايد وغرفة الغسيل وكواي و تنور والميلس عباره عن غرفة طعام تكفي ل30 نفر و حمام عزكم الله وي مغاسله وكل شي يعني مريح والفله عباره عن طابقين الطابق التحتي فيه جناح وصاله عوووووووووووووووده وغرفة طعام بعد عوده و مكتب و مطبخ داخلي الطابق الفوقي عباره عن جناح و 3 غرف و مكتبين و صاله ومطبخ تحظيري شو رايكم فيه ابو عزام : الصارحه حلو شو رايج انتي ام عزام ام عزام : والله شوري من شورك انا عني عيبني ابو عزام : خلاص بلغ خوانك انه يجهزون اغراضهم من الحين وقول للخدامه و الدريول بعد يتجهزون عزام : ان شاء الله ابوي بس ماقلت لي شو تبون الجناح الفوقي وله التحتي والجناح عباره عن صاله وغرفتين وحمام ومطبخ تحظيري فيه ام عزام : التحتي مافينا نركب فوق عزام :خلاص عيل تم انا بقول لريم تلكم الخدم اللي هناك يرتبون كل شي عزام دق على فاطمه وقال لها خله ريم تيه الغرفه ريم راحت غرفة عزام ودقت الباب عزام : ريم دشي حياج ريم : هلا عزام امر عزام : تعالي يلسي حذالي انا شتقت لج ريم ابتسمت له ويلست عزام: ريم انا كلمت ابوي فالموضوع ووافق ^^ ريم وهي مستانسه صدج عزام : هيه قلت له وقالو جهزو اغراضكم انه بنروح وبعد يقوولن يبون الجناح التحتي ريم : خلاص تم وانت لك الجناح الفوقي شو رايك عزام : امممممم براحتج والله بيتج وانتي لج حرية التصرف فيه ريم : خلاص الجناح اللي فوق لك وحجرتي قبالك وبعدها الصاله وعقب حجرة فطوم وجدامها مالت نايف ومن بينهم المطبخ التحظيري ^^ عزام : خلاص انتي قولي لفطوم ترتب اغراضها وانا بروح اقول لنايف وارتب اغراضي ريم : اوكي انا بروح الحين شي فخاطرك عزام : سلامتج ريماني ريم : الله يسلمك دنيا واخره ( راحت صوب الباب توها بتظهر شوي وله تسمع عزام يزقرها ) عزام : ريموه ريموه هيه صح في شي نسيت اعطيج اياه ريم : وشو ؟؟ عزام ظهرت لها صندوق مغلف بشرايط حمرا ريم : شو هذا ؟ عزام : فتحيها وشوفي ريم بعد ما فتحتها وقفت مكانها منصدمه من الهديه وفرحانه ودموعها تنزل من الفرح عزام تقرب منها ومسح دموعها : شو رايج ريم : مشكووووووووووووووووووووووووووووووور عزامي ماعرف شوا قولك وكيف اعبر لك عن فرحتي تسلم عزام عزام : هذا بدال اللي كسره ابوي كتبته باسمي عسب محد يقدر يتعرض لج حد من العيله الثانيه وبعد حطيت لج رقمي والبن مالي ضفتج عندي فمسن البلاك بيري ريم تقربت من عزام وحضنته وحبته على راسه وراحت تراوي اخوانها وقالت لهم عن البيت الكل يالس يعابل ويرتب اغراضه لانه بعد المغرب بيروحون بيتهم اليديد ^^ طاف الوقت وعايلة ابو عزام تحولة للبيت الجديد والكل عيبه التصميم كان راقي وارقى واحد فالفريج كله فبيت اليد ابو فهد الكل متيمع ووصل كلهم يالسين في صاله وحده عوده لانه عادي عندهم بس البنات يتحجبون عن الاولاد ولبسهم ساتر ^^ كان راشد يالس حذال ابو عزام ويده وريم كانت مقابلتنهم يالسه حذال عزاام اخوها والبنات كانو يالسين فصوب والحريم فصوب الثاني اليد علي ( ابو فهد ) : يا عيالي بما انكم كلكم هني ومتيمعين حبيت اقول لكم انه راشد نوى يخطب الكل انصدم وعينه صوب راشد وريم قلبها يدق بسرعه وقالت فخاطرها معقوله كان يكذب علي فالمستشفى معقوله نسى كل اللي سواله لي وخلاني اتعلق فيه معقوله ريم كانت بتوقف تبي تروح بس عزام يودها وخلاها تيلس اليد علي : ابو عزام بما انه العايله كلها موجوده وكتمل شملها بوجود ريم حبيت اقول لك انه راشد ولدنا يبي ايد بنتك على سنة الله ورسوله ابو عزام : هاي الساعه المبارك يا بوي بس الشور شور البنت اليد علي: مادام انه ريم معانا ها يابنتي شو تقولين فهاي الاوقات راشد كان يصب عرق ويرتجف من ردت ريم ريم صار ويها احمر اشد عن الطماط كل الدم اللي فجسمها يا فويها عزام : ها ريمان يشو قلتي ريم خشت ويها ورى اخوها عزام من المستحى وقالت بصوت واطي شوري من شوركم عزام :ابوي امي تقولكم شوري من شوركم كل البنات والحريم زغرطو و الشباب وقفوا يولون ويرزفون حميد يدح راشد : ها يا عنتر زمانك مبروك مابغيت فهاي الاثناء محد حس بريم وهي تقوم من مكانها وتظهر برع بعد مرور نص ساعه عزام انتبه انه اخته مب موجوده راح بدون حد يحس فيه ودورها لقاها برعه يالسه صوب العصافير تبكي عزام ينزل لمستوى ريم : ريم ليش تبكين ماتبين راشد اذا ماتبينه قوليلي محد بيغصبج دامي انا حي ريم ريم هزت براسها يعني لا عزام : عيل شو فيج خبريني فتحي قلبج لي ريم انا اخوج وبظل وياج طول عمري قولي شو فيج شو اللي مخلنج جي ريم : خايفه خايفه يا عزام خايفه اني افقدكم شرات مالقيتكم احس اني يالسه احلم وبقوم عقب شوي على ضرب ابوي براهيم وامي نوره عزام انا خايفه عزام لمها لحظنه وقال لها : ريماني لاتخافين انا وياج يله نشي غسلي ويهج وروحي قعدي وي البنات اتعرفي عليهم بعد ^^ ريم : انا خايفه تعال وياي ما اعرف حد عزام : وي راسج شو ايلسني وي البنات ويت خليني ادق على فطوم تي تشلج وتيلسج وياهم فاطمه : الو ها عزام وين انت اختفيت فجاء وي ريم عزام كلمها بجديه : فطوم تعالي برع صوب العصافير وجيلي ريم خليها تتعرف ع البنات و ع عماتي وعمومي فاطمه : ا ن شاء الله انا يايه يت فاطمه وجلت ريم وياها وراحو صوب البنات الكل انبهر بجمالها يوم دخلت عليهم وبانوثتها الحلوه يلست ريم حذال فاطمه وهي ساكته تستمع لسوالفهم وتبتسم لهم يت مها ونقزت صوب ريم وسحبتها من ايدها : ريماني نشي نشي خلي هاييل العيايز بروهن طوفي تعالي وياي نبي نسوي استجواب وياج ريم : ههههههههههههههه فديتج والله ياي صبري علي فاطمه : هين يا مهوي نحن الحين عيايز صبري شغلج عندي ساره: جب جب انتي خلج هني يا حرم حميد لاتخليني افركش كل شي فاطمه : لالا خلاص تكفين اسفين البنات : ههههههههههههههههه صدج والله ماتون الى بالعين الحمرا فاطمه: اعوض بالله منكم روحو روحو وخلونا لحالنا راحو البنات فوق غرفة مها او بالاحرى جناحها الخاص نسيت اقولكم ترى العمه عليا و العم فهد كلهم ساكنين عند اليد علي نرجع للروايه || ●●● ريم مستحيه ومب عارفه شو تسوي لانها ماتعرف حد هني واول مره تشوفهم نوف يابت كرسي الملكي وحطته فالنص وسحبت ريم وخلتها تيلس عليه ساره : ريموه مستعده للاسئله ريم وهي مستحيه : يب امرن انتن وابتسمت لهم ابتسامه خلت غمازاتها تظهر نوف:واي واي ما اروم انا ع الغمازات انا اقول ليش رويشد متعلق فيها ريم استحت وصارت طماط ساره دحت نوف وقالت شوفي خليتيها تستحي مها : يله ياريم السؤال الاول كم عمرج ريم : 16 سنه نوف ومها و ساره صرخا : واااااااااااو وناسه مكبرنا ياعني ريم ابتسمت وفرحت انهم كبرها نوف: تاريخ كم ميلادج ريم : 2-1-1996 نوف: واو حلو رقمج انا تاريخ ميلادي 1-2-1996 ريم : هههههههههههههههههه نوف شراتي بس انتي مجلوب ساره : يب يب وانا 3-3-1996 ريم : حلو وانتي يا مها كم مها : امممممممممم 15-10-1996 ريم وقفت تصفق : ياي انا اكبر وحده فيكم كشخه مها ضحكت على عفويتها وقالت : جسوم بعد كبرنا عمره 16 سنه ونفس تاريخ ميلادج ^^ ريم : وااااااااااو نايس ^^ حلو تصدقون بنات وربي حبيتكم من كل قلبي من زمان وانا اتمنى يكون لي بنات عم او عمه يحبوني واحبهم اسولف وياهم واضحك ( هني نزلت دمعة ريم والكل لاحظها ) وقفت نوف وراحت لها وحظنتها وقالت : حبيبتي ريم مابي اشوف دموعج نحن بنات عمج وعمتج ونحبج ومحد بيفرقنا عن بعض صح بنات وقفو كلهم واحو وحضنو ريم وقالو انهم مابيفترقون ابدا ساره : هيه صح تعالي انتي ادبي وله علمي ريم : لا علمي نوف : ياااااااااي كشخه بليييز ريم حولي على المدرسه اللي نحن فيها وكلاسنا وربي بيكون فله ووناسه مها : يب يب المدرسه اللي ماما فيها مديره ساره دحت مها : وي راسج سكتي لاتفرحين وايد هناك تعاملج معامله مثل البنات يعني خالفتي وله شاغبتي تتعاقبين حالج من حال اباقين مها وهي تسوي حركت اليهال يوم يزعلون : حلااااااااام ثوهذا مايثير اهى اهى ريم ضحكت على حركتها وقالت لهم : بنات عندكم بي بي البنات : يب يب ريم : عطوني رقمكم والبن مالكم ساره : هاج رقمي 0503...... والبن مالي 2f............ نوف: 0504........ والبن مالي 15f............ مها : 0509..... والبن مالي s444............ ريم اوكي ضفتكم يله كل وحده تقبل اضافتها البنات : اوك مها سحبت ريم من ايدها وقالت لها : طوفي طوفي بعرفج ع العايله من اكبرهم لاصغرهم ريم وهي مستحيه : ابي اتعرف عليهم بس استحي ساره : وربي بتسنانسين وخاصتا الشباب وكلهم كوم ورشود وعزامو كوم ريم : ههههههههه حمستوني نوف: يله خلونا ننزل ونشوف بعد بالمره متى بنورح العزبه باجر ^^ بوصف لكم اشكال البنات || ●●● ريم \ لابسه فستان احمر طفولي فوق الركبه وتحته هيلاهوب ازرق غامج ونعال عزكم الله شرات مال الباليه لونه احمر وعلى خصرها حزام عليه فيونكه زرقه غامجه ومسويه فشعرها كيرلي وحاطه فيونكه زرقا ومجحله عوينها وحاطه روج احمر وطالع حللللللللللوه مره وبريئه مها \ لابسه فستان وردي فوق الركبه وتحته لقنز ابيض ونعال عزكم الله كعب لونه وردي ومها شعرها قصير لين رقبتها فمخلتنه مفتوح لونه اسود وحطت فيونكه بيضا ع شعرها ومجحله عوينها العسليه اللي تخلي الواحد يسرح فيهم و حاطه قلوس وردي وطالع شكلها باربي نوف وساره مطقمات مع بعض \ لابسات سكني رمادي وفوقه قميص ابيض عليه دبدوب بالرمادي ومسويات بشعرهن ذيل حصان لانه شعرهن لين كتفهم و مجحلات عيونهن وحاطت قلوس شفاف ريم : بنات استحي والله مها سحبتها : يله عاد بله مستحى وله شيات اول شي بنعرفج ع الحريم ساره : يله بنات عجلو علينا مها : يايين وي راسج عند الحريم مها يالسه تعرفها على وحده وحده مها: واخيرا هاي يدوه نوره ريم حبت راس يدتها وسارت صوب ساره ساره : الحين يا دوري ا عرفج ع الريايل عمومتنا ريم : يله ساره تدق الباب : هود هود اليد علي: هدا هدا دشي يا ساره محد غريب هني دشت ساره ووراها البنات راحو سيده صوب اليد علي وحبوه على راسه ساره: احم احم لو سمعتو يا عمومي الفاضلين لقد اتيت هنا لغرض ما وسوف نذهب هل تعطونا جزءا من وقتكم حمد ( ابو حميد ) : ساوره الله يخليج العربي في خطر ريم ضحكت على تعليق عمها ساره : بااااااااباااااااااا حرام عليك تقفطني شوف شوفا هي ريموه يالسه تضحك علي حمد راح وحضن بنته وقال: كله وله زعل سويره امري شو بغيتي ساره حبت ابوها على خده وقالت : انا يايه اعرف ريم عليكم ^^ ريم استحت وانخشت ورى نوف كل الرياييل ضحكوا على مستحاها اليد علي: ان زين يا بنياتي قبل لا تروحين بغيت اقولكن باجر بعد صلاة الظهر بنسير الضاحيه ( العزبه ) روحوا قولو لشباب ونحن بنقول للحريم نوف: ان شاء الله ابويه شي فخاطرك قبل لا نروح اليد علي: لا يابنيتي روحي ربي يحفظج انتي وي اللي معاج راحو البنات صوب الشباب وقبل لا يفتحون الباب قالت ريم : بنات دشو بروحكن انا مابي استحي والله شو اييبني من بين الشباب نوف دزتها وقالت : طوفي طوفي وربي وناسه هم ريم سحبت ايدها وقالت : مابي والله استحي نوف وساره دزوها ع الباب عسب تدخل غصب بس الفضيحه انها داشت عليهم فجاء وطاحت ع الارض ريم استحت لانها طاحت جدام الشباب وهم سيده صدو صوبها دشت ساره وورها مها ونوف مها : هااااااااااي شباب فارس : هايين ماي سس اقربي اقربي دشت مها وحبت راس اخوها وخده ويلست حذاله وريم بعدها على وضعيتها مستحيه فجاء سمعت صرخت نايف ياي صوبها ويقول لها : اي انتي وين تتحرين عمرج داشه جي بصراخ ها ونزل لمستواها وشدها من رقبتها هي هني حست انها خلاص بتبكي لانه مالها ذنب البنات دزوها ريم والدموع تنزل من عيونها قالت : انا ماسويت شي ساره ونوف دزوني ع الباب نايف بصراخ : لا والله ردي ع البنات انتي رفعها من كندورتها ودزاها ع الطاوله حست بالم فضيع تذكرت يوم كانت تتعذب وقفت وظهرت برع تركض تبكي ساره شافت نايف بحتقار وقالت : ايه انت شو شايفنها جدامك عسب تضربها حيوان وله شو هي ماسوت شي عسب تضربها انا ونوف دزيناها عسب تدخل نوف من قهره من حركته : ماتوقعت منك انك تعالم اختك توها تتعرف عليكم وترجع من العذاب تي انت تضربها شو قلبك مايحس انادزيتها ليش تضربها ها شو شايفنها ماتعرف المذهب مها راحت صوبهم وقالت : وربي ها اخر ما توقعناه منك يا نايف البنت ماكانت تبي تدخل لانها مستحيه وقالت انه ماله داعي نيلس بين شباب بس نحن اجرناها تدخل عسب نعرفها عليكم وتتعرفون عليها حسافه والله عزام فها الوقت كان توه داش مستغرب من الوضع نايف معصب و ساره ونوف ومها يصارخن والشباب اللي منصدم واللي مستغرب واللي يشوف باحتقار عزام : شباب بنات شو صاير وين ريم عنكم ؟؟ فارس ويشوف نايف بنظرات : امممم البنات بيقولون لك شو صاير عزام وهو خايف من الدم اللي شافعه على كندورة نايف : نايف شو ها الدم من وين يا ؟؟ نايف بروحه انصدم : دم اي دم راشد وهو معصب : على كندورتك استاذ نايف ولاتسوي عمرك بريء عزام هني عصب وصرخ : ارمسوا قولو شو صار لاتمون ساكتين جي تجدم من نايف وتم يهزه بكل عصبيه : بترمس وله لا نايف ساكت لانه حس باللي سواه فاخته وشك فيها <<< من البدايه يا نايف الله يستر شو حال ريم الحين ساره وهي ترتجف من الزيغه ونوف تبكي مكانها لانها هي وساره السبب مها تجدمت وراحت صوب عزام واشرت على نايف وقالت : اخوك ها عزام بدى يفقد اعصابه : شو بلاه نايف مها وتشوف نايف من فوق لتحت : ضرب ريم عزام انصدم وبصراخ : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ( صد على نايف وتجدم صوبه وتم يهزه ) انت من سمحلك تمد ايدك عليها شايفها احلى منك من قهر منها البنت بعدها ماعرفتنا ماكملت الى يوم واحد وانت جي تعالمها قولي شو سوت لك عسب تضربها ومن وين يا ها الدم نوف وهي تصيح : عزام انا السبب والله ريم مالها دخل باللي صار حرام ليش يضربها كفايه اللي ياها قبل والله حرام راح نواف صوب اخته وحضنها عسب يهديها بس نوف ماسكتت بين شهقاتها قالت : والله حرام ظلمها والله حرام ماتوقعت جي قلبك قاسي يا نايف ماتوقعتك جي ابدا وربي ريم طيبه وقلبها صافي بس انت انت واحد قلبك مثل الحجر يا نايف مثل الحجر اكرهك تعرف شو يعني اكرهك اكرهك يا نايف اكرهك ع اللي سويته بريم انت واحد قلبه حجر مايرحم اكره عزام راح صوبها وتم يشوف نايف بنضرات كلها غضب وصرخ قال : بسرعه قولو ليش شو صار شو السالفه ريم شو سويت رمسو بسرعه ساره وهي ترتجف و دموعها تنزل : عزام انا بقولك شو صار عقب ماقلت لنا شلو ريم وياكم اقترحنا عليها انه نعرفها ع العايله كامله فهي وافقت يوم ينا صوب الريايل قالت مابي استحي كله رياييل بس نحن اقنعناها لانه عمومتها هاييل مو غرب فدخلت وهي مستحيه حتى اسئل ابوي بيقولك كي صارت حمره من المستحى عقب يوم قلنا لها انه بنعرها ع الشباب وجي قالت لا مايصير استحي ومو حلوه شو نبي بالشباب بس انا حاولنا ويها بس هي مارضت انا ونوف دزيناها ع الباب ونحن نتحرى الباب مسكر ماندري انه مفتوح فطاحة هاالمكان ( اشرت وين كانت ريم طايحه ) قام نايف وتم يصرخ عليها و ماعرف شو ويودها من ثيابها ورقبتها وفراها هناك ( اشرت صوب الطاوله ) عقب هي طلعت برع تركض وتصيح بس فجاء شهقت وقالت : عزااااااااااااااااام شوووووف هناك في دم مكان الطيحه ع الطاوله يعني الدم اللي عكندورة نايف دم ريم راح عزام صوب نايف وقاله : والله والله يا نايف لو صار شي في ريم لا تلوم الى نفسك طلع عزام وظرب الباب وراه بقوه وراح يدور على ريم خلونا نسير صوب ريم كانت فبيتها بالتحديد فغرفتها قافله على عمرها الباب و تبكي بشده وحرقه والم وقالت : ااااااااه وربي سعادتي مول ماتكتمل حتى انت يانايف اللي شفتك حنون على فاطمه ظهرت العكس الله يستر من الايام اليايه ااااااااااه يارب برحمتك استغيث خلونا نروح صوب عزام والشباب فارس : مالقيتها دورتها فالفريج كله ومالقيتها عزام يضرب الجدار بيده بعصبيه وقال : ااه وين راحت وين اختفت والله لاراويك يا نايف ماصدقت لقيت اخت تكون وياي وتحن علي و تيلس وياي ايي نايف ويضيعها بسهوله اخ وين راحت وين اختفت دق فون فارس وكان المتصل راشد فارس : ها بشر لقيتها راشد : دورت ف كل الكرنيش مالقيتها وله صوب الحدايقه ورحت كذا مكان مالقيتها وين راحت ؟؟ فارس فجاء كانه تذكر شي وصرخ : عزام بيتكم بيتكم اليديد مادورنا فيه عزام بسرعه ركض صوب البيت وهو يقول كيف راح عن بالي توجه عزام وفارس للبيت يدورونها فكل مكان مالقوها ركبو الطابق الثاني يلسو يدورونها فارس : وين غرفتها عزام : بسرعه تعال تعال وراي وصلو صوب غرفة ريم دقو الباب بس ريم ماردت عليهم هني فارس خاف وقال عزام البنت ماترد عليك عزام يصارخ : ريييييييييييم ريم ردي علي ريم فتحي الباب ريييم ريم هني بصياح وصراخ : مابي حد خلوني لحالي اكرهكم كلكم سوى خلوني بروحي مابي حد انتو جذابين تكذبون علي انا مالي اهل ماعندي حد انتو شرات خالد و ابوي براهيم انتو جذابين عزام وفارس هني دمعت عيونهم على كلام ريم عزام : ريم والله اني احبج ياريم انا اخوج مب شرات نايف انا غير ريم فتحي الباب تكفين ياريم ريم بصياح : مابي مابي خلوني بروحي ابي اموت خلوني بروحي انزف برايه يعلني الموت روح عني يا عزام روووووووووووووووووووووح فجاء انقطع صوت ريم فارس بخوف: عزام عزام اكسر الباب يا عزام اختك شكلها تنزف لانها قالت خلوني انزف الحق عليها يا عزام حاول عزام يكسر الباب بس مارام اما فارس فراح صوب غرفة عزام وفتح الدريشه شاف بلكونه تابعه لبلكونة ريم راح صوبها يوم فتح البلكونه مال ريم انصدم باللي شافه دم مخيس نص المكان وينزف من صوب الحوض وفايدها كراسه خايسه دم ركض فارس صوب الباب وفتحه وصرخ على عزام انه يشغل سيارته لانه ريم في خطر راح عزام بسرعه ركض صوب الساره وشغلها وفارس جال ريم بين ايده وهي فاقده الوعي وتنزف من الدم وراحو لاقرب مستشفى خلونا نسير صوب العزيمه عبدالله : شباب وين عزام و فارس وريم مها برتباك : ها هيه راحوا مشوار وبيرجعون ياخوي عبدالله : اها انا اقول وين اختفو فجاء ادق عليهم مايردون ساره : لاتحاتي يا ولد العم بيون نوف تشوف نايف بنظرات كلها كره ع اللي سواه بريم نايف حس انه غلط غلطه كبيره خسر شخصين اخته اللي رجعت لهم بعد 16 سنه و نوف حبيبته حبييبة قلبه حس انه استعيل وحكم على اخته راشد وي حميد يرمسون حميد : راشد دق عليهم خلنا نطمن على ريم راشد وبكل برود : ليش ماتدق انت ؟؟ حميد انصدم من ردت فعله وقال : بس ريم خطيبتك وانت تحبها وتموت فيها راشد ويلعب بتلفونه ويشوف ساره : لا من قال حميد انصدم اكثر : عيل راشد صد صوبه : بس ياخي ما احبها غصب وقف حميد بعصبيه وقال : والفلم اللي سويته لنا و اليوم الكلام اللي قاله يدي شو يعتبر ها تلعب بمشاعرها راشد يضحك ضحكه استهزائيه وقال: تصدق يا حميد انا حبيتها بدون ما اعرف عنها شي البنت زينه وله لا ماعرف ومنو ها خالد اللي ترمس عنه ياخي خلى تتهنى وياه مابيها عفتها شفت كيف دخلت علينا اليوم حميد قام عنه وقال: وانت سمعت شو قالو البنات عنها وربي بتندم فالنهايه يا راشد والله بتندم انك ضيعتها ساره و نوف ومها نصدموا من اللي قاله راشد ( للمعلومه محد سمع الكلام اللي دار من بين راشد وحميد لانهم بعيد اللي سمع غير ساره و نوف و مها ) وقفت ساره و شافت راشد من فوق لين تحت وبكل احتقار وسارت عنه والبنات لحقوها راشد استغرب من نظرت ساره له بس طنش ويلس يلعب بتلفونه فالمستشفى عزام رايح راد خايف على اخته مرة ساعه ونص ولين الحين البنت ماظهرت فارس كان يالس يهدي عزام وفنفس الوقت خايف عليها فجاء طلع الدكتور مسرعه صوب عزام وقاله : البنت نزفت وايد ونحتاج لها دم والدم مب متوفر لنا فالبنك مال الدم عزام: والحل يعني شو فصيلتها هي الدكتور وهو مستعيل يدق على الطواري : فصيله نادره o+ فارس نش وقال : انا بعطيها دمي المهم تكون بخير و تقوم بسلامه الدكتور انت فصيلتك o+ فارس وهو يصرخ ع الدكتور : هيه يله طوف جدامي وخذ الدم وخلصنا البنت بتموت خذ الدكتور من فارس الدم وخلوه يرتاه فغرفه لانه خذو منه كميه كبيره وعطوه عصير برتقال و ركبو له جليكوز ( مغذي ) بعد مامرت ساعتين بالضبط فتح فارس عيونه وشاف عزام فوقه والدموع فعيونه وسارح فارس خاف انه ريم رحلت وخلتهم فارس: عزام شفيك ريم فيها شي صار لها شي عزام هز براسه يعني لا وقال: طلعت بخير بس الدكتور قال انه الظربه يت عميقه على حوضها و شرخ صار فيه وبتعري لانها مابتروم تمشي وايد فيابله اسبوع ونص لين ماترجع تمشي طبيعي بس بتحتاج عكاز او كرسي متحرك ولازم ماتتحرك وايد وقال انه في رضوض وايد في جسمها بس قديمه ومعلمه عليها وكان في كسر الحوض قبل 3 سنين >< اااااااه يا فارس ريم شكلها عانت وايد فبعدنا الله يسامح من كان السبب فارس حط ايده على جتف ربيعه يهون عليه وقاله : هونها تهون يا خوي وانت خلك قريب من ريم قوم خلنا نروح لها عزام : ممنوع الزياره لين ماتهدى نفسيتها بالكثير نص ساعه شوي دق تلفون فارس وشاف انه مها داقه رفع راسه وشاف عزام وقاله الاهل عزام سحب التلفون ورد بدال فارس مها : الو فارس وين انتو لقيتو ريم وربي خايفين عليها وايد عزام : هلا ريم انا عزام طلعي برع مابي حد يكون وياج بقولج كل اللي صار مها بخوف : وين اخوي فارس عزام بطمنها هي بخير بس انتي طلعي برع ولاتخلين حد يسمعج اوكي ظهرت مها برع وقال لها عزام كل شي تمت تصيح بس عزام هداها وقال لها تتجهز هي البنات بس وماتقول لحد بيي ياخذهم عند ريم ع اساس انهم راييحن يشترون اغراض للمزرعه قالت مها لنوف وساره وتجهزن وقالن لامهن انه عزام وفارس بييون يجلونا وبنروح نشتري اغراض وبنرجع وافقن الحريم وراحن عند عزام السياره ركبت نوف وتمت تصيح وتقول انه هي السبب عزام رفع راسه والدموع فعيونه وقال : نوف ساره مها انتو مالكم دخل بليز قول لها اني غير مو شرات نايف والله اني احبها واموت فيها اختي هاي من متى وانا اتمنى يكون لي اخت مثل فاطمه قريبه من نايف انا ابي حد قريب مني مها : لا تحاتي عزام خله كله علي انا بقول لها كل شي وصلو البنات المستشفى وراحو صوب فارس كان توه ظاهر من الغرفه مرخصينه تحمدو له بالسلامه وراحو صوب ريم وفهمومها كل شي وبعد ساعه رخصو ريم فالسياره ريم : عزام لاتروح البيت عزام : ليش ؟؟ ريم : ابي اروح اشتري اغراض حق المزرعه فارس : بس صحتج ياريم ماتساعد ريم ابتسمت لهم الثنين : ماعليكم مني انا ابي اروح فخاطري مره اروح وي حد من اهلي يله ها بتودونا وله لا نوف: حبيبتي ريم والله اسفه ما كنت اقصد يصير كل ها ريم : لااااااااا نوف انا جي بزعل والله انتو ماسويتو شو انتو بالعكس كنتو تبون تعرفوني ع العايله بس انا كنت مستحيه ادخل ع الشباب لاني اول مره اشوفهم عرفتي حبيبتي ولو قلتي انج انتي السبب والله بزعل منج مها : فديتج ريماني وربي قلبج ابيض عزام يضرب السكان بقو : انا نايف ها برواويه ريم : عزام لو صدج تحبني وانا غاليه عليك لاتسوي فيه شي طلبتك يا خوي لاتقرب صوبه انا مسامحتنه والغيره تلعب دور يا خوي اكيد اخوي غيور وشاف الحركه مو حلوه عسب جي عصب عزام خله الله يسامحه يا عزام وابتسمت لخوها ابتسامه خلت فارس ينزل عينه منها لانه حس انه مو حلوه لانها خطيبت راشد فارس فنفس اه ياريم ليتج لي بس راشد خذج قبل مني ريم : ها عزوم بتودينا انت وفروس فارس : ابشري لو عزام ماوداج انا بوديج عزام : حووووه بابا انا هني وانا بودي اختي وين ماتبي مالي خص ريم : تسلمون ثنيناتكم عزام : الله يسلمج دنيا واخره ريماني ريم : فارس فارس : هلا امري ريم : تسلم تعبتك وياي اليوم انت وعزام وتسلم ع الدم شكلك تعبت وايد شوف ويك شلون صاير اصفر اسفه والله يا فارس فارس : افا يا بنت العم لو نحن ما عطيناج منو بيعطيج مها : الجني نوف: خخخخخخخخ ع بالي انتي ريم : بنات شو بتون حق العزبه بسرعه سجلن فالفون وانا بعطيكم الورقه اللي كاتبتنها وانتن وي عزام نزلو انتو شوفو حالتي ماتسمح ما اتخيل انزل وانا اعري الناس كلها بتيلس تطالعني وفارس بيتم فالسياره بس قبل كل شي عزام ممكن تمر الدكان وتشتري عصير برتقال لفارس شوف شقا مصفر عزام : ان شاء الله الغاليه يله بنات كتبن بسرعه شو تبن عسب نكسب وقت ونروح للبيت لانه ابوي حرق التلفون وهو يدق شكله خايف لانه صارت الساعه 12 سارن البنات وي عزام ونزلن وشرن اللي مطلوب منهم من العاب و سوالف البنات اللي ياخذونها دوم من ورقه و كره و هاي الخرابيط وكيرم واشرطه اغاني يديده و ديجي و اغراض للسويت و الاكلات اللي بيسوونها فالسياره السكوت كان مغيم ع السياره ريم كانت صاده صوب الشارع وسرحانه فعالمها وفارس كان يشوفها من الجامه اللي جدامه يوم شاف دموعها حس انه قلبه يعوره عليها فحب يكسر الهدوء فارس : ريم ريم انتبهت ومسحت دموعها : هلا فروس فارس: هههه حلوه أي فروس وحليلي محد كان يدلعني ريم : ههههه ابشر من الحين بزقرك كله فروس فارس ابتسم لها وقال: ريم مسحي دموعج نحن هني وياج اهلج ونحبج واذا ع نايف خليه بروحه بيحس بغلطته ريم: انا مب زعلانه ع نايف بالعكس احبه لانه اخوي مثله مثل عزام س حركته صدمتي لاني ما اعرف طبعه بس تذكرت الناس اللي كنت عايشه عندهم يوم ضربني نايف ساعتها تذكرت خالد وابوي براهيم يوم يضربوني بالسوط مال الحصان او بالقب او بواير وبدون سبب فارس : امممممم ريم ممكن سؤال ريم ابتسمت وهي تشوف الشارع : هلا تفضل فارس: اممم منها خالد اخوج من هاييج الام ريم ضحكت وقالت : هههههههههههه لا ماعندي اخوان منها اصلا هي مارضعتني عسب يكون لي خوان وماعندها عيال صابها مرض فالرحم وخالد ها اااااااااااه الله يسامحه يصير ولد اخو ابراهيم من اول مادخلت العايله وهو يكرهني وشاف يوم يبدلون بيني وبين بنتهم ويوم قالهم جذبوه لين ماياهم خبر من المستشفى يوم كان عمري سنه ومن يومها وانا انضرب وانهان ويوم كان عمري 10 جي 12 طردوني من البيت مشيت يومين ورى بعض لين ماوصلت دبي وانا مادري شافني راشد طايحه ع الشارع انزف فشلاني ووداني المستشفى وتكفل بكل لي وانا عني كملت ادرس واشتغل فالشركه فنفس الوقت كنت اول ما اظهر من السكول سيده اروح الشركه وفتحت بعدها لي براس مالي محل على قدي انا اشتغل فيه واسوي سويتات وكيك ومن ها الحلويات وكسبت منه مبلغ وايد كبير لاني الشغلت فيه تقريبا 5 سنين وماكنت اصرف منه لين ا شفت بيت للبيع وشتريته بالمبلغ اللي جمعته من 5 سنين والملبغ اللي الاقيه من الشركه تميت اعدل فالبيت وكل شي لين ما صار حالي من حال الاغنياء اعتمد على نفسي ولي شغل يدخل علي بس الحين بظهر منه وبكمل دراستي وانا مراحه بين اهلي واتمنى من كل قلبي انه ماينعاد لي الشريط نفس دمعت عين ريم وتمت تبكي بصمت فارس تم قلبه يعروه عليها وقال: شو سالفة التهديد ريم : اه منها كرهتها ها خالد يوم عرف اني صرت من الاغنيا قال لابراهيم اللي كنت اتحراه ابوي وتم يهددني بشري وبكل شي بحياتي و ماعرف كيف وربي خايفه يظهر في حياتي مره ثانيه وانفجرت من البكي وقتها فارس صد صوبها وقال : ريم رفعي ر اسج وشوفيني ريم لاتبكين مو زين لصحتج ريم لاتخافين من خالد انا وعزام وياج طول حياتج لاتخافين نحن بنكون الظهر اللي يحميج ياريم ريم شوفيني ريم بس ريم كانت فنوبه بكائيه تقرب فارس منها ورفع راسها خلى عيونه فعيونها ومسح دموعها بايده تمو ربع ساعه كل واحد عينه فعين الثاني ريم حست بصد كلامه والامان بعيونه فارس شاف فعونها الضياع الخوف الالم بس فجاء تذكر انها على ذمت راشد مسح دموعها وبطل ايده عن ويها ونزل عيونه عنها وقال حسافه راشد من نصيبج بس تذكري يا ريم انج غاليه على قولنا ولا يردج لسانج يا ريم انا وعزام وياج وين ماكنتي ريم نزلت عيونها مسحت دموعها وابتسمت وقالت : ان شاء الله تسلم اممممممممم فارس فارس رفع راسه وشافها فالمنظره وطاحت عيونهم على بعض مره ثانيه بس هي خوزتها وقالت : تظن انه راشد صادق بكلامه ؟؟ فارس سكت ماعرف شو يقول لها فهاي الاوقات يو مها و نوف وساره و عزام وركبو السياره وكانو يضحكون ومها كانت مستحيه ريم وفارس فنفس الوقت : ضحكونا وياكم وي راسكم نوف:هههههههههههه وربي فاتكم الموقف اللي صار ريم: ليش شو صار عزام : هههه ماشي ماشي ماصار شي بس هاييل مخابييل فارس شاف اخته ساكته وشوي وبتصيح قال: اييييييه شو مسووين باختي ليش ساكته وفعيونها الدموع مهوي شو صار لج شو سوو فيج ؟ ساره : هههههههههه خلها هاي الدلعوعه ههههههههههههههههه نوف: ههههههههه تكربعت كانت بطيح من السلم بس عزام يوداها ساره : هههههههههههه شو يوداها انتي بعد قولي طاح وطاحت وياه ههههههههههههههه وربي شكلهم روووووووووعه نوف: حرام الكام ماكانت وياي يا خساره فارس ضحك وشاف عزام و مها مستحين ريم : حرام عليكم شوفو كيف استحو عزامي مهوي ماعليكم منهم هاييل مخابيل صح فروس فارس فقلبه ياناس ما اروم بتعذبني هاي البنت بطيبتها : هيه صح صدقتي يا ريم ريم : ها مهوي حبيبتي شو شتريتو مها بصوت واطي : اللي قلتوه شوفي بقولج شو يبنا فتحت الفاتوره ويلست تقرى لها ( ورقه , اونو , كره سله , كرة قدم , كيرم , بيبي فوت , دي في دي , دي جي , افلام و اغاني , ادوات حق الطبخات اللي بتسوينها ,.......الخ ) فارس: ماشاء الله كل ها حق شو ريم ابتسمت له وقالت : عسب نونسكم ويانا فخذنا اشياء نقدر نستخدمها كلنا فجاء عم السكوت فالسياره نوف: متى بنوصل عزام : وصلنا يله نزلو ريم : عزام بنزل دون عكاز وله كرسي مابي حد يحس بشي عزام : لا ماشي بتيلسين على كرسي و بدزج ومابيصير شي خله نايف يادبه ابوي ريم بجديه : عزام فارس اذا قالو شي لا تردون انا اللي برد الكل: ان شاء الله داخل الكل يالس يسولف و يضحك و يصارخ فجاء دخلو ريم ومها و نوف و عزام وفارس عليهم ابو عزام فز من مكانه هو و ام عزام يوم شافو بنتهم على كرسي متحرك خافو عليها ابو عزام : عزام ابوي شو صار لاختك ام عزام وشوي وبتصيح : فديتج يا بنتي شو صار لج عزام و نوف شافو نايف بنظرات كلها غضب معناته انت السبب اللي فيه اختك نايف ياي بيرمس بس ريم سبقت الكل وقالت ريم : يبه يمه لاتحاتون انا والبنات كنا يالسين نلعب صوب المسبح فبيتنا وانزلقت فالمسبح و طحت ع الحد مال المسبح مافيني شي غير رضه وشرخ خفيف فالحوض يمه يبه لاتحتون وابتسمت لابوهم ام عزام راحت لبنتها وحظنتها : يمه بنتي كم بتيلسين ع الكرسي ها ريم : اليوم بس والسبوعين ع عكاز لين ما ارجع امشي طبيعي عزام : امي ماعليج منها بتم يالسه ع الكرسي و ماتتحرك وايد لاتخلونها تمشي وايد مو زين لها الكل يا و تحمد لها بالسلامه ريم صدت صوب نايف وابتسمت له وقالت له : نيوووووووووف افا مو ناوي تسلم علي انا اختك الصغيره نايف قام لها و حضنها و حبها عراسها ودموعه تنزل من عوينه وقال بهمس لها : ريماني فديتج انا اسفه ما اقصد والله اللي سويته لج وربي انا اسفه الله يقطع ايدي اللي مدت فيها عليج يا ريم اسفه سامحيني يا ريم والله اسفه ريم عنها نزلت دموعها ومسحت دموع نايف اخوها وحضنته باقوى ماعنها وقالت له : نيووووووووف حبيبي ماصار شي والله وها ربك كاتبنه وي راسك وابتسمت له نايف استحى على عمره يوم شاف اخته جي تعامله وحبها ع راسها وراح يلس صوب عزام حبه على راسه وتاسف منه هو الثاني بس عزام تم يشوفه بنظرات كلها غضب حميد يكلم راشد : راشد حرام عليك اذا انت ماتبي البنت خلاص صارحها هي وابوها وقول مابيها خلاص وربي شوف كيف طيبه وماضاربت نايف بالعكس حضنته ومسحت دموعه عنه وقالت له ماصار شي راشد راجع عمرج راشد بكل برود : خلاص انا قررت وعرفت اني احب اصلا ساره مو ريم حميد وقت بعصبيه وقال : اختييييييييييييييي مستحيل راشد انت محموم وله فيك شي اول ريم وبعدين ساره الله يستر منو عقب مستحيل يا راشد انا مابعطيك اختي الى لما توافق ريم بنفسها وبعدها ساره ساره ونوف و ريم اللي سمعت كل الكلام انصدمو مها تصاصر نوف: لها الدرجه اخوج باعها نوف بكل قهر : انتي سمعتيه شو قال اليوم يوم ظهرت عنا اونها ياي من برع منانعرفها وماعرف شو ساره : وربي حقير حرام اني حبيته وفرت لريم يوم بيخطبها ريم تجمعت الدموع فعوينها وانتبه لها حميد و فنفس الوقت فارس بس فارس ماعرف شو السالفه حميد قال لراشد : شفت البنت سمعت كل شي راشد : احسن وفرت علي سار ه يت صوبهم وقالت : تعرف انك حقير يا راشد تلعب بمشاعر ريم والحين تبي تلعب بمشاعري صدج انك حقير يا راشد تعرف شو يعني حقير حقير ونذل ماتوقعتك جي يا راشد لعاب حرام اني يوت فقلبي سنين ويوم عرفت انك تحب ريم سكت وفرحت لها وبالاخر تلعب بشعور البنت حميد راشد انصدمو معقوله سمعت كل شي حميد رح لاخته وهداها وقال لاتستعييل يا ساره خلينا نشوف ريم عقب سار ه انا اعرف انج تحبين راشد من زمان بس انا انصدمت يوم قال انه يحب ريم قلت يعني ما في امل والحين انصدمت اكثر يوم قال انه مايحبها ويحبج الريال فيه شي خلينا نشوف النهايه وين ياساره ونحل كل شي ريم والعبره خانقتنها : يمه بيه انا بروح البيت احس اني تعبانه شوي بروح انام تامروني بشي ام عزام : يمه خلي الخدامه توصلج لاتروحين روحج الفليل ريم : ان شاء الله يمه تصبحون ع خير كلكم قبل لا تظهر ريم شافت راشد وطاحت دمعه من عينها هني انتبه لها عزام وفارس و حميد حميد حس انه راشد وايد جرحها بس مع الايام بنشوف شو بيصير وقف عزام : ريم صبري انا بروح وياج البيت و بوصلج مايحتاي الخدامه طلع عزام وريم ولحقهم فارس لانه عزام زقره ريم ودموعها تنزل بهدوء : عزام انت مشغول ؟؟ عزام بهدوء : لا شي فخاطرج ريم : ممكن توديني البحر عزام ابتسم لها : يله الحين فارس بيروح يشغل السيار ه وبنروح ريم تبكي و تشوف السماء و دموعها تنزل بصمت شلها عزام من الكرسي وحطاها فالسياره وفارس حط الكرسي مالها فالدبه وركب حذال عزام اللي كان يسوق ويشوف من المنظره اللي جدامه ريم وهي تبكي بصمت بدون ماتظهر أي صوت بس دموعها تنزل وصلو صوب البحر ريم نزلت بروحها ماخلت حد يساعدها ومشت بدون عكاز وهي تحس بالام بس ما عبرت له الالم اللي فقلبها غير كانت شوي وبتطيح بس فارس يودها لانه هو الاقرب منها وراح عزام يركض وياب الكرسي المتحرك ريم بهدوء ودموعها تنزل : عزام لها الدرجه انا بنت شوارع ؟؟ عزام انصدم من اللي قالته وقال لها : منو قال جي ريم على حالتها : ولد عمتك عزام و فارس عقدو حياتهم وقالو : منو ريم بهدوء ودموعها تنزل: فارس تذكر شو قلت لك فالسياره ؟؟ فارس وهو عاقد حياته : هيه عزام : شو ؟؟ ريم ودموعها تنزل بهدوء: هل راشد صادق بكلامه ؟؟ عزام راح صوب اخته وشاف ويها الطفولي كله دموع وعيونها ع البحر فارس قلبه عوره وده يعرف شو قال راشد عنها ريم على نفس حالتها : فارس عزام راشد كان يلعب بمشاعري فارس: شوووووووووو عزام منصدم ماعرف شو يقول ريم على نفس حالتها : تدرون امس يوم طحت فالمستشفى المره الاولى قالت لي فاطمه انه راشد تم يبكي شرات اليهال وماعرف كيف وكان شكله يقطع القلب يوم ظهرت من غرفت العمليات شفته وياي فالغرفه واقف صوب الدريشه وعقب يا صاوبي وقالي انه يحبي وماعرف شو وانا بكيت خايفه من اللي بيي يا وحضني وهداني وبعدها يا الدكتور وراح له وانا نمت ماحسيت بعمري ووقاله كل شوي ويا عندكم ويابكم لي والدكتور قالي كل شي عني دخلتو علي لقيتوني منهاره وحالتي لله وياني اتصال من خالد وانهرت زياده وابوي جل الفون وكلمه ورماه وكسره واليوم سئلتوني قدام الكل انه راشد بيخطبني وقلت لكم شوركم من شوري ماكنت اعرف انه راشد مايحبني يحب ساره بنت عمي وما ادري انه ساره تحبه بس هي ماقالت لحد انا شو سويت لها الدرج هانا بنت شوارع عسب ما كنت وياكم وعشت لحالي من انا عمري 10 سنين لها الدرج هانا ضايعه لها الدرجه الموقف اللي صار خلاه يقول كل ها ( رفعت راسها اللي خرسان من الدموع وشافت عزام وفارس وقالت ) فار س عزام لها الدرج هانا ضايعه وواطيه وحقيره ومالي شرف وله كرامه ريم حطت ايدها على ويها وقعدت تبكي راح لها عزام وضماها لصدره عزام : ريم حبيبتي ماعليج من راشد وامثاله شغله عندي ريم رفعت راسها : لا يا عزام لا تسوي شي انا بي اسوي كل شي حرام شو ذنب ساره تحبه برايه انا اليوم بكلم ابوي وبقوله اني استخرت وما ارتحت له عزام برايه انا احب ساره خلها تجتمع وي راشد عادي انا مب زعلانه بالعكس بفرح لهم بس انا اللي عورني انه لها الدرجه انا طايحه من عينه عزام : بس ياريم ريم ابتسمت له ومسحت دموعها وقالت لها : عزاموه يله عاد م بانت تحب مهوي اعترف يله يله لاتسكت ولاتستحي هكو فروس موجود يله اعترف عزام استحى ونزل راسه فارس : ههههههههههههههه عرفتي عوقه يا ريم وربي انج تعرفين له ريم ابتسمت له وقالت : ونايف يحب نوف عزام دحها وقال : شدراج انتي فينها ريم : عيونكم سمعوني انا فالمزرعه لازم اسوي جوي واكشن واجمع اللي يحبون مع بعض باي طريقه كانت وله شو رايك يا فروس فارس خاطره فديت قلبج الطيب والله : هيه والله وانا بساعدج وغمز لها ريم : هههههههه خلاص تم واول ناس عزاموه و مهوي فارس: ههههههههههه اختي واخوج ها ريم ابتسمت لهم : يب يب هيه صح تعالو خلونا نتمشى وننسى احزانا ونرميها ورانا عزام ويشوف فارس: انا ربيعك الروح بالروح قولي منو اللي فقلك عسب نـجمعك وياها فارس ابتسم وقال: خلني اتاكد من كم شي عقب بقولك ريم وهي تضحك قالت : اوب اوب وظهر الريال يحب فارس ياليت تعرفين اني احبج انتي ياريم : هههههههههه هيه وبعد مخبله فيني يا ناس عزام : لالا الريال رايح فيها فارس شاف محد فالبحر لانه الساعه وحده الفليل صرخ باعلى صوته وقال : احبهاااااااااااااااااااا يا ناااااااااااااااااااااااااااااس ريم وعزام : ههههههههههههههههههههههه وربي تخبل الريال ريم وقفت واونها تقيس حرارته وطاحت عينه فعينها عزام انتبه لعيونهم وابتسم وعرف من هو يحب بس ريم ماتعرف ريم بسرعه شالت ايدها وقالت لعزام : ولد عمك وموصاحي تخبل عزام شاف فارس وقال : اكيد بيتخبل دام اللي يحبها خبلت فيه ( وغمز لفارس ) فارس استحى لانه عرف انه عزام عرف منو يحب تمو يمشون وهم ساكتين قطع السكوت ريم اللي كانت ع الكرسي ويدزها فارس و عزام يالسه ع البيبي مسن ريم : اقول يا حلوين بما انه باجر يوم الاربعاء تاريخ 15- 10 بنورح فيها المزرعه ماتعرفون شو يذكركم ها اليوم عزام و فارس : امممممممممم لا ريم شافتهم وهي تضحك : يوم ميلاد مهوي فارس ضرب راسه : يوووووووووه توني اتذكر تصدقون بعدني ما شتريت لها هديه عزام اون مستوي مؤدب : اممممممم فروس طلبتك فارس فهم قصده وقاله : هههههههههه عطيتك يالدب عزام من الوناسه راح وحضن فارس: فديتك والله يا رفيق دبري فارس : احبك والله يا نور دربي ريم : الله يخليكم لبعض يارب فارس: ان زين شو نسوي لها ريم : اممممممم انا يتني فكره وانت وعليكم تقولون للعايله كلها انه محد يبارك لمها باجر وله يقول لها شي ابدا وكانكم نسيتو ها اليوم ونقول ليدي نروح بيتهم الظهر والعزبه بعد صلاة العشاء نروح هناك وانا بشوف منو بسحب وياي الصبح بروح اشتري الغراض اللي بحتاجها وبروح اجهز العزبه كااااااااااااااامله من برع وداخل وباخذ الخدم اللي فالبيت كلهم وياي عسب يساعدوني ومانبي شي من المطعم او المخبز لاني انا بتكفل بكل شي ^^ شو رايكم عزام : امممممم حلو هالفكره وانا برمس العايله كلها خلوها علي يوم بنروح الحين انتي سحبي مهوي وياج وتمشوا ونج تخططون للعزب هوانا بجمعهم كلهم وبقولهم واذا عالطلعه باجر انا بروح وياج مابخليج بروحج ^^ فارس: وانا بعد بروح وياكم عسب اشتري لها هديه ويكون لي لمسه فنيه حفلتها ^^ ريم ابتسمت له وقالت : اوكي ليش لا ^^ يله يله خلونا نسير قبل لا نظيع وقت والكل يبارك لها ويخترب كل شي فبيت ابو فهد ريم : مهوووووي حبيبتي تعالي وياي برع ابي اتمشى شوي ما عندي حد يدزني ع الكرسي نايف: افا علي جانا بمشيج ريم : مشكور نيوف بس انا ابي مهوي لاني ابي اسولف وياها واقولها شي اسرار بنات شدراك انته فاطمه : الله الله بعدج ماكملتي يوم اسرار بنات الله يتسر عقب ريم وهي تدز الكرسي برع وتبتسم لها : شدراج انتي بعد وي راسج خلج خل جوي حميدانج انتي فاطمه سكتت واستحت وحميد غمز لريم يشكره ع الكلام اللي قالته ريم ابتسمت وسحبت مها من ايدها واسارو برع يرمسون عن باجر فالصاله بالتحديد المكان اللي فهد وعزام جمعو فيه العايله فارس: احم احم الكل موجود هنا عزام : لقد جمعناكم هنا لامر هام جدا سيحدث غدا ابو عبدالله : فارس عزام اعقلو وقولو شوت بون بنروح نرقد الحين عزام : اوكي اوكي عمي صبرو شوي فارس: باجر تاريخ كم ام عبدالله : 15-10 عبدالله فجاء فز وقال: تعالو باجر يوم ميلاد مهوي ونحن ماسوينا لها شي ساره: يوووه كيف غاب عن بالي عزام : نحن لها السبب جمعناكم وخلينا نريم تظهرها برع فارس : ابوي علي نبي موافقتك على شي اليد علي: هلا ولدي امر عزام: ريم توه قالت لنا فكره انه نسوي فالمزرعه بارتي عود حقها وريم بتتكفل بكل شي بس تبي موافقتك انه نروح العزبه كلنا بعد المغرب و قم عمي فهد يلحقونا بس بعد العشى شو قلتو اليد سكت عسب يشوف راي الكل والكل عيبته الفكره وايدها اليد علي: خلاص تم ام حميد : انا بشتري لها الكيك قول لريم يا عزام عزام : عموه لا تعبين عمرج وله تسووين شي انتو بس هاتو هدايا حقها لااكثر وله اقل ريم حلفت يمين انه محد يسوي شي ويحط ايه على شي لانها هي والخدم مالها كلهم بشلهم المزرعه وياها من بعد صلاة الفجر و بتسوي كل شي وبتشرف عليه ماتبي حد يسوي شي لانها فكرتها ام عبدالله : وربي البنت سنعه ربي يحفظها ويخليها ذخر لنا ويحفظها لراشد راشد تغيرت ملامح ويه وفارس وعزام لاحظو ها الشي فرمس عزام وقال عزام : امممممم ابوي بقولك شي بس لا تعصب انزين ابو عزام : امر يا ولدي عزام راح صوب ابوه وقاله فاذنه : ابوي ريم صلت استخاره وقالت انه مارتاحت لراشد شو اقول لها ابو عزام رفع راسه وقال: راشد ممكن تي حذالي يا ولدي راشد خاف انه عزام قال شي عنه او شي من الكلام اللي مو زين راشد : ان شاء الله خالي ياي راح راشد ويلس حذال خاله ابو عزام حط ايه على جتف راشد وقاله بهمس: راشد يولدي ماعرف شوا قولك بس ريم توه وصلني انها ماتبيك اسمحلي يا ولدي وربي اني مستحي ما اعرف شوا قولك بس ربي مو كاتبلك عدنا راشد ابتسم لخاله وقال: افا يا خالي هذا كتبت ربي وانا موافق عليه ابو عزام ارتاح و قال للكل : ابوي ترى راشد وريم مو من نصيب بعض وربي كتب ها الشي الكل انصدم: ليش شو صار راشد : ابد ماصار شي بس ربكم ماكتب لي نصيب وياها راح راشد ويلس حذال حميد وهو ساكت حميد : ارتحت الحين بعد اللي سويته راسك وحليلها سترت عليك وقالت انها صلت استخاره وماوافق بينكم الحظ والاصل انك انت ماتبيها راشد : حميد سكر الموضوع مالي نفس ارمس فيه خلونا نسير برع عند ريم ريم : مهوي حبيبتي فيج شي احسج مضايقه من شي مها انتبهت من سرحانها وقالت : لا لا مافيني شي يله ريموه تعبت ابي اروح داخل ريم ابتسمت لها وقالت : يله شو تتوقعون يصير باجر من مفاجئات ؟؟؟ راشد وساره ؟؟ راشد بعد ماجرح ريم بدون مايحس و ساره بعد ماقالت الكلام لراشد شو بيصير ؟؟ ريم وفارس ؟؟؟ وفار س من يحب ؟؟ مها و عزام ؟؟ نوف ونايف ؟؟؟ بعد الكلام اللي قالته لنايف شو بيصير؟؟ |
امممممممممم وينكم ما اشوف ردودكم لا يكون الروايه ماعجبتكم >_< |
اوني كنت بنزل البارت الرابع بس شفت مافي تفاعل شكلي مابكملها :( الظاهر انها ماعجبتكم >_< |
لـآ فديييتج الروـآيه وـآـآـآيد حلوـآ وربي عيبتني وـآيد ؤ متشؤقه اعرف شؤ راح يصيييير .. إّذا عن الردؤؤؤد انا اكفي ووفي ثح ولا لا خخ :ast7eee: ونتريـآج فدييتج |
افا عليج الحين بحط البارت الرابع تريي علي شويات ^^ |
البآآرت الرابع || ●●● الساعه 3 الفليل فغرفة فارس فارس : اه شو سويتي فيني يا ريم عيونج عذبتني طيبتج امتلكتني انوثتج سحرتني وربي احبها ياناس احبها بس كيف اقولها كيف ياربي ااااه راسي عورني وانا افكر ( فجاء فز من مكانه وتذكر كتابها اللي كان فيدها راح لسيارته بسرعه ويابه ودخل غرفته وقفل الباب على عمره عسب محد يدخل ويشوفه ) كان الكتاب لونه ابيض بفرو الانب وصار احمر من الدم راح فارس ومسح اثار الدم اللي ع الكتاب وفتح اول صفحه وقرى المكتوب فيه انا ريم ابراهيم محمد الشحي ومحطوط خط على ابراهيم محمد الشحي ومكتوب تحته ريم محمد علي حمد الشمري مكتوب تحت ولدت 2-1-1996 اليوم المشؤوم في حياتي الذي ظهرت فيه الى الحياة المؤلمة القاسيه جلب الصفحات وشاف كذا صوره لها متكررات سحب صوره وخلاها عنده مايدري ليش وجلب كذا صفحه لفتت نظره صفحه خايسه دم ومكتوب فيها في هذا اليوم ضربني ابن عمتي خالد و ابي ابراهيم ظرب مبرح جدا لقد نزفت ولم ينتبه احد لهذا كم هو موؤلم انت تعيش بين اسره لاتحبك وتكرهك اود الموت على هذا ع الام اللذي عشته متى ؟ سكر الكراسه تقريبا قرى كل شي فيه حس قلبه يعوره وده يروح لها ويحضنها ويولها ريم انا احبج ومابتركج انا اللي بحميج رقد فارس والكراسه حذاله خلونا نسير صوب ريم اللي معتفسه بين اغراض الحفله اللي تجهزهم راحت شفات اخوانها راقدين دخلت غرفة عزام ابتسمت على شكله معتفس فوق تحت اللحاف مفرور والمخده فصوب ومكشر راحت حطت المخده تحت راسه و لحفته وحبته على خده ووطت على الابجوره وسكرت باب الغرفه وراحت تحت المطبخ اذن الفجر على ريم وهي فالمطبخ تسوي السويتات والكيكه دخل عليها نايف وعزام كانو يايين يشربون ماي واستغربو منو قايمه الفجر ويالس فالمطبخ شافو ريم معتفسه فوق تحت شعرها ملموم اي كلام و نازله خصلها ع ويها رافعه كم البجامه لنص ايدها و بنطلون البجامه برموده ولابسه نعال فرو طالع شكلها مررررررررررره كيوت وحلو راح عزام وحضنها من روى وقال لها : شوا لحلوه تسوي ريم ابتسمت له وقالت :مثل ماتشوف يا خوي نايف حط صبعه فالكريمه وذاقها : اممم حلوه مره ضربته ريم على ايده وقالت : روح روح بتخرب علي تراك عزام يشو رايك فالكيكه و غمزت له عزام وقف يشوفها : وربي روووووووووووووووووعه يا ريموه ماشاء الله عليج ابدعتي ابو عزام دش المطبخ عليهم : يا عيال شو تسوون كل ها شرب ماي راحت ريم وحبته على راسه وقالت : صباح الخير يبه ^^ ابو عزام : رييم شو تسوين هني انتي ريم : مثل ماتشوف يا يبه عزام وكانه تذكر شي : ريمووووووووووووووووووووه ريم خافت من نبرة صوته : هلا امر عزام وتقرب منها وهي تبعد وقال : وين الكرسي و العكاز ريم وهي خايفه : اااااا ما استعملتها والله مايعورني شي يوم بيعورني بيلس نايف حس بتانيب ضمير وقال: ريم اسف والله وظهر من غرفة الطعام وهو متضايق ريم : عزام الحين بيلس انت روح صل ابو عزام : يابنتي روحي نامي مو زين اتمين مواصله ريم ابتسمت لأبوها : لا يبه انا بخير شفني حصان جدامك ابو عزام رد لها الابتسامه : يله يا عيالي خلوني نسير المسيد قبل لا يقيم راحو الشباب المسيد وبعد مارجعو كل واحد راح غرفته ونام وريم قعدت تعابل فالحلويات و الاكلات ويلست تسوي ريوق الساعه 9 كان كل شي زاهب ع الطاوله كانت مسويه دلة الحليب و عاصره عصير برتقال فرش و مسويه بلاليط و سندويجات منوعه وخمير و خبز محلى وطرشت لبيت يدها اللي هو بيت ابو عبدالله و اليد علي ( ابو فهد ) خوان ريم كلهم اثنو على اكلها وعيبهم شغل ايدها وراحوا لدوام وعزام قالها بعد ساعه تكون جاهزه فبيت ابو عبدالله اليد علي : عيشه يا عشيه اليده عيشه : نعم علي شو بغيت اليد علي: وين العيال خليهم يضون الحين ماباقي شي وبنروح الشركه كلهم سار والى فهد وعياله ومتى بيتريقون عيال فهد و عليا عند الباب كانو دشو وسلمو على يدهم ويلسو ع السفر راشد : ااااااااااااااخ راسي بينفجر اليوم علياء: سلامات شو فيك راشد : ماشي يمه بس امس مارقدت من وقت نوف : روح اشرب لك نسكافيه فارس : امي منو مسوي ها الريوق الغاوي وربي تاكل صبوعك وراها مستحيل تكون شغاله مسوتنه ام عبدالله : يا ولدي هاي بنت عمك محمد مسوي ها الريوق ماشاء الله عليها وربي انها سنعه نواف : منو فيهم ريم وله فطوم ؟؟ نوف: فطوم ههههههههههههههه مستحيل هاي مب ويه مطابخ اكيد ريماني اللي مسوتنه وافديتها مها : ... ( ساكته بس تسمع كلامهم وساكته ماتعلق وهاي مب من عوايدها ) فارس انتبه لاخته وراح صوبها : مهوي حبيبتي شو فيج مو من عوايدج تسكتين ع الريوق لازم تتناجرين وي جسوم جاسم : هيه والله فهود بنتك شو فيها فهد ( ابو عبدالله ): والله مادري يا جاسم وبعدين فهود اصغر عيالك انا شوف شكبري مها قامت من مكانها وهي ساكته وراحت لغرفتها جاسم : حووه شو فيها البنت فارس : هههههههه مافيها شي وي راسك نسيت انه اليوم يوم ميلادها وحد عبر لها جاسم ضرب راسه : اندوكم هيه صح فارس: يله انا استاذن بروح لعزام بنقضي كم شغله انشوفكم بعدين يا اهل البيت راح فارس بيت قم عزام و الباقين راحو الدوام و جاسم يلس وي نواف يلعبون سوني 3 ونوف طلعت لمها تغير عليها الجو وتسولف وياها دخل الصاله وشاف المكان هادي فارس: هود هود يا اهل البيت ام عزام : هدى هدى حياك يا ولدي اقرب راح فارس وحب راس مرة عمه ويلس يسولف وياها فارس: عيل وينه عزام ام عزام : فالدوام وشوي وبيي بعد نص ساعه شو تبي تشرب يا ولدي فارس: مشكوره عموه تسلمين توني متريق ماشاء الله على بنتج طبخها غاوي ام عزام : الله يحفظها ان شاء الله ليت هاي الدبه اللي ميلسه جدام التفزيون تصير شراتها فاطمه : اميييييييه عاد انا ما احب المطبخ فارس: الله يعين حميد عليج الى اقولج ليش مب مداومه اليوم فاطمه : يوم بيرجع عزام بروح انت ليش مب مداوم فارس: خذت اجازه من ابوي ام عزام استذنت وسارت تكلم رفيجتها ع التلفون و فاطمه مندمجه يالسه تتابع مسلسل ومب معبره لفارس قام فارس يتمشى فالبيت وراح للمطبخ بيشرب ماي لين مايي عزام و يروحون هو وريم واستغرب انه ريم مب يالسه فالصاله تمنى يشوفها ويكحل عيونه بشوفتها دش فارس المطبخ وما انتبه للي يالس يعابل بالسويتات فتح الثلاجه وخذ له عصير برتقال فرش ريم تحرت اللي دخل عزام : عزامي اتريا شوي لين ما اخلص اللي فيدي عقب بنروح فارس انصدم بوجود ريم وفنفس الوقت بشكلها الطفولي البريء ريم استغربت ليش عزام مارد عليها رفعت راسها وطحت عينها بعين فارس انصدمت واستحت لانه شكلها غلط بمجامه وشعرها معفوس وحالتها حاله ريم : ااااااااا فارس ابتسم لها ويلس ع الكرسي : صباح الخير ريماني ريم وهي مستحيه من الوقف اللي صار لها : صباح النور اااا سوري ما كنت اعرف انك هني تحريتك عزام فارس نزل عينه عنها وكمل شرب عصيره : لا عادي ريم بسرعه قامت من مكانها وحطت خلصت اللي فيدها وحطته فالثلاجه وقالت للخدامه تنظف المكان ريم : اممم السموحه بروح البس لين ما ايي عزام فارس ابتسم لها : اذنج معاج راحت ريم تركض مستحيه و فنفس الوقت شوي وبتصيح لانه شكلها مبهدل ومعفوس راحت غرفتها واتسبحت ولبست بنطلون جنز سكني وفوقه قميص كت عليه صورة باربي ونعال مثل مال سندريلا وفوقه عباه مفتوحه نظاره شمسيه فالمطبخ فارس يالس سرحان وفايده العصير عزام : بوووووو اللي ماخذ عقلك يتهنى فارس فز من مكانه ودح عزام ع ظهره: طيحت قلبي ياخي اف منك فارس : اختك ماخذه عقلي شوا سوي ريم : عزاااااااااامي هلا والله يله انا جاهزه متى بنروح عزام يصفر : الله الله ع الزين ها وربي انج قممممممممممر الحين بنروح يله فارس مشينا راحو كلهم دبي مول ويلسو يحوطون يدورون هدايا للحفله بالاخير كل واحد استقر على كم شي عزام \ دبدوب احمر كبيييييير ميود بوكس فيه عطر شانيل و قلب مقسوم قسمين خذ واحد علقاه فسيارته والثاني حطاه فالبوكس وشترى بعد لاخته ريم هديه اللي هي ساعه ديور فارس \ اشترى لها طقم الماس و شترى هديه لريم خاتم وياه قلب والقلب نفس الشي مقسوم قسمين خلاهم عنده بس الخاتم غلفاه ريم \ اشترت بوكس احمر كبييييييييييييييير وحطت داخله 3 عطور ماركه وبدله شترتها حقها وحق مها ونوف وساره و حطت لها علبة مكياج كامله وساعه الماس و باقة ورد كبييييره و اشترت لعزام وفارس عطر شانيل رجالي وخذت لهم نفس البدله من الكاب لين الجوتي عزام : ها خلصتو فارس وريم : هيه خلصنا عزام :يله عيل خلونا نسير رحو كلهم ركبو السياره ودقت ريم ع الخدم عسب يلحقونهم لين المزرعه فالسياره عزام كان يسوق و حذاله فارس ورى عزام ريم فارس كان سرحان و عزام يالس يرمس فالفون وريم تشوف الطريج يوم خلص عزام من الفون وقفو عند محطة البترول عسب يشترون لهم كم شي و يعبون بترول ويتريون السياره الثانيه فجاء ريم نقزت لجدام يعني راسها كان بين عزام و فارس وجتوفها ملازقه جتوف فارس بدون هي ماتحس فارس تم يدق قلبه من حركة ريم العفويه ريم : عزامي فروس يودو ها حقكم عزام : فديتج والله مشكوووووووره فارس: تسلمين ريماني ماقصرتي ليش معبله على عمرج ريم ابتسمت لهم وحبت عزام على خده فارس غار منه وقال : اهى اهى اهى اهى شو هذا وانا منو يحبني ريم ضحكت عليه : روح لحبيبتك خلها تحبك عزام غمز فارس فارس: الله يسامح حبيبتي ما تحس فيني اهى عزام : ريم حبي فارس على خده فارس انصدم من عزام وفرح ريم انصدمت ريم : لا شو مايصير خله حبيبته تحبه انا بنت عمه مو حبيبته عسب احبه عزام : ريماني اذا تحبيني صدج بوسي فارس على خده ريم انصدمت من كلام اخوها وفنفس الوقت استحت وتقربت من فارس حبته ع السريع ويلس مكانها عزام من فجر من الضحك على شكل ريم صايره طماط من المستحى ومنزله راسها فارس ذاب من حركتها وقال فنفسه : الله عليج ياريم خبصتي كنياي فوق تحت وربي احبج متى بتحسين فيني على اذان الظهر وصلو المزرعه ويلست ريم تعابل وترتب و التزين و تطبخ وعزام وفارس رجعو للبيت طاف الوقت والكل راح المزرعه وعيبهم ترتيب ريم بس ما اعرفو انه الاكل والكيك هي مسوتنه بنفسها فبيت ابو عبدالله مها يالسه فغرفتها متضايقه محد عبر لها وله قالها شفيها حتى ماتذكرو انه اليوم يوم ميلادها ابو عبدالله : عبدالله فارس سيرو شوفو الحريم خلصن وله له صلينا العشى وبعدهن ماخلصن فارس: انا بسير اشوفهم سار فارس داخل وتم يصارخ : امي مها منى يله بسرعه ابوي و عبدالله يتريونا برع يله بسرعه تعالو تاخرنا كلهم هناك يتريونا ام عبدالله : يله يله الحين يايين روح شو اختك مها فغرفتها ماظهرت منها اليوم فارس ابتسم وعرف انها متضايقه وراح لها شافها يالسه على شبريتها تلعب بالدبدوب مالها راح لها وحضنها فارس: شفيها الحلوه زعلانه مها فخاطرها زعلانه لانكم ماتذكرتو انه اليوم يوم ميلادي ابتسمت من ورى خاطرها وقالت : ماشي متى بنسير المزرعه فارس : يله الحين مهوي شوها الحلاوه كلها وربي بتغطين عليهم كلهم مها ابتسمت له ومشت عنه وسارت صوب السياره فالسياره الكل كان ساكت مها : اممممم اقول اليوم تاريخ كم؟ فارس وهو يسوق وحذاله ابوه غمز لابوه وقال : 15-10 ليش ؟ مها وهي خانقتنها العبره : لا ماشي تمت تشوف الدرب لين ماوصلو المزرعه المزرعه كانت مظلمه ومها استغربت من ها الشي وقالت : بابا ليش المزرعه ظلام ؟؟ ابو عبدالله : مادري يا بنتي علمي علمج يمكن الكهربه فصلت عنهم ( صدج ابو عبدالله كان مستغرب ليش المزرعه ظلام ) اول مادخلت سيارت ابو عبدالله ونزلت مها من السياره فجاء اشتغلت كل الليتات و كان شكلها روووووووعه والبالونات تتطاير من صوب والمكان كان صدج حلو منسق ومعدل مها وقفت مكانها مستغربه شو السالفه تجدمت ريم لها و عطتها باقة الورد حبتها ع خدها وقالت : كل عام وانت بخير مهوي مها ماصدقت اللي صار لها نزلت دموعها وحضنت ريم وقالت : يالسباله مشكوووووره والله فاجئتيني فيج الخير ريماني محد عبرني غيرج والله يالدبه ريم ضحكت عليها وقالت : لا حبيبتي محد نساج اسفه مادري انج بتتضايقين بس انا مدبره كل شي عسب نفاجئج هني يله يله بسرعه سيري فصخي عباتج وتعالي نوف: مهوووووووووووووووي كل عام وانتي بخير حياتي مها : وانتي بالف خير نوف الكل قام يبارك لها وهي فرحانه من اللي سوته ريم لها ماتوقعت انه بيصير جي تحرت الكل نسا يوم ميلادها بوصف لكم اشكال البنات || ●●● ريم كانت لابسه فستان تحت الركبه بشوي لونه وردي فاتح ومسويه بشعرها كيرلي و حاطه روج وردي و متجحله ولابسه نعال مثل مال باليه لونه وردي فاتح طالعه ياهل بها اللبس نوف وساره نفس الشي دوم يطقمن كانن لابسات تنوره فوق الركبه لونها اسود وبدي شبه كت لونه ابيض عليه صورت ميكي ماوس ولافين شعرهن أي كلام ومنزله خصل و متجحلين ولابسين بوت طويل لين ركبتها لونه اسود وابيض وطالعين يخبلن مها كانت لابسه فستان تحت فوق الركبه لونه احمر ومسويه شعرها فير وحاطه روج احمر و لابسه هيلاهوب ازرق غامج و نعال مال باليه لونه احمر وطالعه حللللوه مره نرجع للروايه || ●●● الكل استانت فالحلفه وعيبهم الاكل وخاصتا الكيكه كانت مره روعه ام عبدالله : ريم فديتج وربي ماقصرتي بس بسئلج وين مسويه الكيك والكل ريم استحت وقالت: امممم عموه ها انا كله مسوتنه الكل انصدم وقال: صدج دخلت وحده من الخدم وقالت : ماما ريم سوي كل هاذا مافي خلي حد يسوي وياها بس سوي ترتيب مكان وحطي بالون بس اكل هي كله سوي من امس فليل داكل متبخ سوي كيك وسويت وحلاوه مها ماصدقت وراحت حضنت ريم وقالت لها : فديتج ريم ليش تعبتي عمرج مايحتاي كل ها ريم : كم مها عندي انا ام عزام : فديتج وظهرتي تعرفين تطبخين ياريم راشد : هيه والله ماشاء الله اكلها سنع وحلو عزام : اصلا اختي بكبرها حلاوه فديتها ريم : تسلمون من ذوقكم والله ع الساعه وحده الكل راح يرقد بس البنات والشباب تمو واعين يسولفون ويلعبون و يتمصخرون فجاء وقفت ريم واستذنت وسارت برع ودقت على عزام قالت له أي عندها عزام : هلا ريم بغيتي شي ريم : امممم ابيك تساعدني فشي عزام : امري ريم : اممم انا اللي اعرفه انه نايف ونوف يحبون بعض بس من بعد ما ضربني نايف نوف استحقرته وكرهته وانا مابي اكون السبب فانا بزقر نوف وبمشي وياها لين صوب المسبح وانت هات وياك نايف بس بدون مايحس حد فيكم اوكي عزام : فالج طيب دشت ريم داخل وقالت : نوفي تعالي ابيج شوي فموضوع مهم جاسم: وي راسج يعني لازم تنفردين فيها ريم ابتسمت وله : اسرار بنات انت شلك وي ها الراس جاسم : انا عمج وي راسج ريم : فديت عمي انا بس لا تحاول انا اكبر منك بساعه جاسم كشر وقال: اخييييييييييييييييه الحين بتذلنا الكل ضحك عليها يوم طلعت لسنها وحسبت نوف ويها ويلسو يتمشون عند المسبح نوف: هلا ريمي امري شو فخاطرج ريم ابتسمت لها وقالت : وله شي بس ابي اتمشى وياج واسولف من زمان وانا اتمنى يكون عندي بنات كبري ويحبوني نوف حضنتها وقالت : نحن نحبج ياريم وانتي غاليه على قولنا ريم ابتسمت لها وحضنتها هي بعد وقالت : الله يخليكم لي يارب شوي وله شافت عزام و نايف يايين ويسولفون نوف يوم شفات نايف كانت بتسير بس يودتها من ايدها ريم : هلا والله باحلى اخوان هلا بنيوف عزوم نايف ابتسم ولها وهو لين الحين منحرج منها ومتضايق لانه نوف كرهته : هلا فيج نوف: هلا والله بولد خالي محمد شحالك عزام عزام : الحمدالله بخير شحالج انتي نوف وتشوف المسبح : ماشي الحال والله عزام وقف حذال ريم يترياها تقول شي ريم : اممممممممم انتو الحين مستغربين ليش زاقرينكم صح نوف صدت صوبها ونايف بعد ريم راحت صوب نايف ويودت ايده وحطت عينها بعينه وقالت له : نايف انا اعرف انك تحب نوف ونوف تحبك بس بعد اللي صار تغيرت نظرتها لك وانا مابي اكون السبب سارت صوب نوب ويودت ايدها وقربتها من نايف وقالت : نوف نايف وربي يحبج وهو ماسوى اللي سواه اللى لانه يغار على خواته ومايحب حد يرمسن عنهن نوف لاتتركين نايف شوفي شقى صار لا اكل وله حتى يسولف ويانا كله منعزل فغرفته شوفي شقى صار من دبدوب لسيسبان عزام ونايف ونوف ضحكو ع التعليق نايف: الحين انا سيسبان وي راسج شوفي عمرج شقى يابسه تقولين عود ريم ابتسمت لهم وقالت : يله بخليكم مع بعض تتفاهمون ^^ سارت ريم عنهم هي و عزام وخلوهم لحالهم نوف منزله راسها وساكته و نايف يشوفها وهو ساكت طافت عليهم ربع ساعه وكل واحد فيهم ساكت نوف رفعت راسها تبي تقطع السكوت وانصدمت من شكل نايف نايف يبكي نايف دموعه تنزل من عينه مستحيل نايف يبكي نوف : نايف نايف انتبها لها ومسح دموعه اللي خانته وكرهت الفراق : نوف والله اسف ماكنت اقصد اللي اسويه نوف تكفين لاتتركين وربي تعذبت من بعدج يانوف نوف ما استحملت اللي قاله نايف وارتمت فحضنه تبكي وهو بدوره حضنها و تم يهديها خلونا نسير صوب ريم كانت ترمس وي حميد ريم : امممم شوقلت يا حميد حميد : وربي ما اعرف شو اقولج ياريم ما توقعت انج طيبه لها الدرجه وتحبين الخير للكل ابشري انا بييب راشد صوب مكان الطيور وانتي هاتي ساره وشوفي بدون محد يحس ريم دقت لساره وقالت لها تي صوب الطيور تبيها فسالفه ساره راحت هناك : هلا ريم امري ريم ابتسمت لها وقالت : مايامر عليج عدو وله ظالم اممممم ساره ساره : هلا ريم : انتي تحبين راشد صح ساره انصدمت وماعرفت شو تقول ريم : سار ه انا سمعت كل شي ولاتضنين اني زعلت بالعكس فرحت لما عرفت انج تحبينه وهو يحبج بس اللي ضايقني نظرته لي ع اساس اني بنت شوارع اممم ساره لاتضيعين راشد راشد يحبج يا ساره ساره يايه ترمس بس شافت من بعيد راشد و حميد اخوها يايين راحت ريم وسحبت ساره وياها وسلمت عليه وقالت : اممممممم راشد راشد من ورى خاطره : نعم ريم تضايقت من طريقة كلامه وياها بس مابين : راشد لاتضيع ساره من ايدك انت تحبها وهي تحبك ولاتتحرى اللي صار بيأثر انا كلمت ساره وهاي هي جدامك راشد ساره امانه فيدك ساره تحبك ومابتلاقي احسن منها فلا تضيعها من ايدك راشد انصدم معقوله بعد اللي سويته فريم تسوي لي جيم اعرف شو يقول ريم ابتسمت و خلت سحبت حميد وياها وخلت راشد وساره لحالهم هناك راشد: امممم ساره ساره ساكته ماردت عليه صدت الصوب الثاني ويلست تصيح راشد انصدم ليش تصيح شو فيها راح تقرب منها وقال: ساره شفيج ليش تصيحين ساره وهي تبكي : قوم عني قوم ما بيك يا راشد مابيك وربي انك ماتستاهل حد يحبك جرحت ريم وهي ردت فعلها جمعتنا انت ماتستاهل حد يحبك يا راشد ماتستاهل كلام ساره جرح راشد بس راشد سار صوبها ويودها من ايدها وقال : ساره شوفيني ساره عطيني مجال ارمس يا ساره تكفين ياساره انتي ماتعرفين شو اللي صار لي سار ه انا والله احبج ومن زمان من يوم انتي صف 9 وانا احبج ساره اللي خلاني ابتعد عنكم يوم سمعت ابوج يرمس حميد ويقوله عن براهيم ولد خالتج اللي خطبج انا هني وقفت الدنيا فيني يا رسارعه ماعرف شوا سوي ساره تكفين مادري انه حميد رفضه ساره وربي ما عرفت شوا سوي رحت ابتعدت عنكم وانا اتعذب وفكرت انساج بس مارت مارمت يا ساره ريم ماتبيني ريم وافقت علي لانها ماتعرف حد من الاهل بس انا الاني كنت اساعدها فكل شي بس وربي يا ساره ما احب حد فهاي الدنيا غيرج انتي يا ساره بليز افهمني ساره رفعت راسها وشافت دموع راشد فعوينه رفعت ايدها وابتسمت له ومسحت دموعه وقالت له بهمس: راشد احبك راشد استانس وردت فعله انه ضحنها باوقه ما عنده وقال لها : وانا بعد احبج يا ساره واموت فيج بعد بليز لا تتركيني ساره : مابترك بتم وياك ياراشد يله عيب خلو الحبايب بروهم خلونا نسير نشوف شو مسوي ريم بعد ماشاء الله قامت تلم شمل الحبايب مع بعض ريم : الو فارس فارس: هلا ريماني ريم : اممم فارس ممكن طلب فارس: امري تدللي ريم : امممممم ابي اجمع بين مها و عزام شو رايك فارس: اممم ماعرف بس شو بتسوين ريم : اممم ابيك تقول لعزام انك تبي تشوفه صوب الدرجات وانا بقول لمها نفس الشي بس مابنسير بنخليهم يشوفون بعض وكل واحد يقول اللي فقلبه لثاني شو رايك فارس: وربي انج طيبه واتحبين تشوفين الكل فرحان ريم : يعني موافق فارس: يب يله انا بسوي اللي علي ريم : اوكي يله باي دقت ريم على مها وقالت لها ونفس الشي فارس عزام : مها مها : عزام عزام : هههههههه شو يايبنج هني بروحج ؟؟ مها مستحيه : ااا ريم قالت لي اترياها هني تبي تقولي شي عزام استغرب وعقب اتذكر انه فارس بعد قاله ايي هني عقب فتره استوعب انه ريم سوت اللي فبالها واستانس لاخته عزام شاف مها تلعب بالرمل تحتها راح صوبها ونزل لمستواها : امممم مها مها رافعت راسها وطاحت عينها بعينه :ه ه ه هلا عزام ويشوف عيونها : اممم بقولج كلمه وانتي براحتج مها وهي مرتبكه من نظرات عزام : امر عزام كتب ع الرمل احبج مهوي مها انصدمت ورفعت راسها وطاحت مره ثانيه عينها فعينه وتمت ساكته عزام : اممممم صدج مها انا ما العب عليج وفارس يعرف ها الشي وريم دقت عليج عسب تين هني وفارس دق علي عسب ايي هني ما كنت اعرف شو فخاطره بس اتذكرت كلام ريم فالبحر قالت لي انه هي وفارس بيخلوني اطلع اللي فقلبي لج وانتي بعدين احكمي مها استحت ونزلت راسها ونزلت دمعه من عينها عزام رفع راس مها ومسح دمعتها وحبها على خدها وقال : مابي اشوف دموعج تنزل مره ثانيه مها طاحت فحظن عزام وقالت : انا بعد احبك وسكتت عزام حظنها : وانا اموت فيج يا مها عيييييييييييييييب خلوهم بروحهم ريم تمشي بروحها فالمزرعه كانت الساعه 2 والكل راح يرقد الى هي ماياها رقاد : الحمدالله جمعت كل الحبايب مع بعض الله يوفقهم يارب فها الوقت فارس حاول يرقد مارام فقال بيظهر برع بييلس عقب بيدخل وهو يتمشى شاف بنت برع استغرب منو بها الوقت يالس بروحه برع يوم تقرب شاف ريم فارس: رييييم ريم التفتت لفارس وكانت تعبانه والدنيا تدور فيها : فااارـــ ماكملت كلمتها لنه غمى عليها فارس صرخ : رييييييييييييييييم ( ركض لصوبها ويودها وطاحت فصدره ) يلس فارس ع الارض وحط ريم على ريوله وتم يضربها عويها بخفيف بس هي ماستجابت له خاف وايد وماعرف شوي سوي حس انه بيصيح مب عارف شو يسوي شلها وركب السياره ودق على عزام عزام متخصص من اللي يدق عليه فها الوقت وفعز رقاده شل فونه وبتملل رد على فارس عزام : الوو ياخي محد يعر يرقد شو انتو حشره ماترومون تصبرون لين الصبح فارس: عزام اغسل ويهك و تعال مستشفى ال..... بسرعه انا الحين رايح هناك عزام ما انتبه لكلام فارس وبند عنه عقب مامرت ربع ساعه فز من مكانه وبسرعه وتذكر كلام فارس و تغسل و جل سوجه وسار وين قال له فارس عزام : فارس فارس خير شو صاير منو فالمستشفى فارس ومنزل راسه : تفيجت ياخي عزام ما عبر لفارس وقاله : منو هني شو صاير فارس حس انه الدموع بتخونه صد الجه الثانيه وقال : ريم عزام النصدم والدنيا دارت فيه و تويد باقرب كرسي : من صدجك كيف ومتى وليش قاله فارس شو صار بالضبط بعد نص ساعه ظهر الدكتور من الغرفه و هو مكشر خافو فارس و عزام عزام راح لدكتور: دكتور شو فيها ريم طمني هي بخير وله لا الدكتور : انت شو تقربلها عزام : انا اخوها و فارس ولد عمها الدكتور : اها البنت الحمدالله لحقنا عليها باخر لحظه الظاهر انها اجهدت نفسها كتير اوي فالشرخ اللي فرجلها والحوض زاد عندها الظاهر وقفت كتير على رجولها و جتها نوبه الربو البنت الحمدالله بخير بس عزام: بس شو يادكتور تكلم الدكتور: اذا وءعت مره تنيه بتفقد المشي وبتصير مقعده فارس دموعه خانته وظرب اليدار بيده : شــــــــــــــــــــــــــــــــــت عزام تضايق وايد وقال : دكتور نروم نشوفها الدكتور: تادر تاخضها معاك البيت راح عزام وسو الاجراءات عسب تظهر وفارس راح لها عسب يطمن عليها فارس وهو متضايق : شو تحسين الحين دخل عزام ويلس حذال اخته ريم : وله شي عادي ماصار شي فارس بكل قهر وعصبيه و ضيقه حيل صرخ وقال: كل ها وماصار شي شو انتي ماتحسين نحن نخاف عليج وبكل برود عادي ماصار شي انتي شو عديمت الاحساس ما تحسين ظهر وظرب الباب وره ريم نزلت راسها والدموعه فعونها راح لها عزام وحط ايده على جتوفها : لاتلومينه يا ريم الريال كان خايف عليج ريم بضيقه : بس مو يصارخ علي عزام وقف : يله قومي بنرجع العزبه راحو عزام و ريم العزبه كانت الساعه 4 الناس رايحه لصلاة الفجر عقب الصلاه ابو عزام : عزام وين كنت انت وفارس ؟وفارس وينه الحين ؟ عزام : اممم الصراحه ابوي ريم تعبت و وديناها المستشفى ( وقاله كل اللي صار بس ماقال شو صار بين فارس وريم ) ابو عزام : انزين دق على فارس تطمن عليه فارس: مايحتاي يدق انا ييت سلم ع الكل و راح غرفته و رقد وعزام بعد رقد عند ريم دخلت الغرفه وتوضت وصلت الفجر و تمت واقفه صوب البلكونه تشوف شروق الشمس و الدموع عيونها متضايقه من صراخ فارس عليها يوم حست انه ريلها عورتها راحت وحطت راسها ع المخده ونامت الظهر الكل واعي ماعدا ريم ام فهد : يعيالي وينها ريم مها : امي ريم راقد وحليلها مواصله يومين أم عزام : ويدي بنتي يمكن فيها شي تعبانه عزام: لا امي ارتاحي ريم مافيها شي بس مواصله تعرفين تجهز حق حفلة مها وما رقدت الفليل و امس ربشه و حاله بعد ما رقدت فصلت الفير ورقدت ام عزام : اشوى بنتي مافيها شي العصر قامت ريم من رقادها راسها كان يعورها تسبحت على سريع و لبست لها فستا ن خفيف فوق الركبه لونه وردي فاتح على الابيض و تحت هيلاهوب ابيض لمت شعرها سوته ذيل حصان شافت بكلتها طويله فقصتها لين حواجبها وتجحلت وحطت روج وردي ولبست نعال عزكم الله وردي مثل مال الباليه عليه ربطه لين ركبتها نزلت تحت وخلت العكاز فوق ماتبي تشله لانه يعيق حركتها ابو عزام : هلا هلا والله ببنتي ريوم الحلوه هلا والله فيها ريم ابتسمت لابوها بخجل وراحت وحبته على راسه وحبت امها على راسه ونفس الشي عمومها و عماتها عزام : ريماني وين العكاز مالج ؟ ريم : فوق خليته عزام ياي يتكلم بس قطع عليه دخول فارس فارس: السلام عليكم و الرحمه الكل : وعليكم السلام والرحمه عبدالله : فارس شفيك و انا اخوك ضايق خلقك ؟ فارس : ابد عبدالله بس شويات ماخذ بخاطرك من ناس ( ويشوف ريم ) عبدالله مستغرب : منو ها الناس فارس : ناس الله يستر عليهم جاسم : شباااااااااب شرايكم اليوم نفلها ونسير مول دبي مها : جسوم لا نبي نسير البحر البحر وناسه جاسم : حوووه يالدبه جسوم فعينج عمج انا نوف: اممممم مب جنك كبرنا ؟ جاسم وهو يحج راسه وشوفا خوانه : الله بلاني يعال اخوان يذلون الواحد حمد : هو هو جاسم حدك عاد كله وله بناتنا ساره : فديت باباتي انا بابا شو رايك اليوم نسير البحر عقب المغرب ونشوي هناك والله وناسه حمد : انتو تجهزو و الشباب بيودونكم حميد : يببببببببببببببببببببه شو الشباب نحن نبي نسير المول انتو ودوهن ريم : اممم يبه انا استئذنكم بروح برع ابو عزام : اذنج معج فديتج انتبهي على نفسج طلعت ريم برع وضايق خلقها يلست صوب كراسي المسبح وحطت ايدها على ويها تبكي ضايق خاطرها عقب سكتت و مسحت دموعها و شالت الفون و فتحت البيبي مسن و سارت تدور اسم فارس كانت بتكتب له بس تراجعت وسكرت الفون وخلته حذالها ويلست تشوف المسبح و سرحانه خلونا نرجع لداخل ساره : يببببببببببببببببببببببببببببه الحين منو بيودينا ؟ جاسم وهو يشوف البنات بطرف عينه : اييييييييييييييه بسكم حن حنانات مستويات خلاص قلنالكم محد يبي يوديكم البحر تبون تون المول ويانا حياكم الله ماتبون راونا مقافاكم ياخي صدج انكم حنانين عزام ياي يتكلم بس سكت لانه ريم دخلت وسارت سيده فوق ماقالت شي وله تكلمت ماحب حالة ريم وله حب حالة فارس اللي داخل غرفته مب راضي يظهر منها ريم وهي تركب الدري بسرعه تبي تدخل الغرفه لانه نوبة الربو يتها و تبي تاخذ البخاخ بسرعه قبل لا حد يحس فيها شويه وله طاااااااااااااااااااااااااااااخ ريم وهي تكح كانت طايحه على حضن فارس لانها وهي ركبه بسرعه و هو كان نازل مستعيل وجان يتصاقعون فارس بخوف : ريم شفيج ليش ترتجفين جي ريم رفعت راسها طاحت عيونها بعيون فارس شافت دموع فعيون فارس و فارس شاف دموع بعيون ريم قامت ريم من مكانها بسرعه وهي تكح دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها و خذت البخاخ فارس نزل وله كانه شي مستوي وسلم ع الشباب وقالهم فارس : شبااب انا ابسير البحر حد بيخاويني البنات : فروووووووووووووووووووووووووووووووووووس تفكى تكفى نحن نبي نسير فارس يحج راسه و يشوفهم مها : فروس حبيبي اخوي الحلو فديتك ودنا وياك هاييل الوحوش ذالينا مب راضين يودون فارس : امممم ( رفع راسه وشاف عزام كانه تورط في البنات ) اوك خلاص تلبسو وانا و عزام بنوديكم عزام : خييييييير باباتي على كيفك انت لالا مابا اسير سر بروحك و ابتلش فيهم شوي وله يوصل مسج من ريم لعزام كاتبه فيها السلام عليكم و الرحمه عزام الغالي تروم توديني البحر ؟؟ اذا بتسير المول وي الشباب برايك مابي اخرب عليك و ناستك بس اذا تقدر ابي اسير ساعه و ارجع عزام : اقوووووووولكم خلاص انا بيي وياكم بس انتو اسبقوني نوف : غريبه شو غير رايك بهاي السرعه عزام : ماشي بس غمضني فروس قلت حرام اخليه يبتلش وي اليهال مها و هي تتخصر : نعم نعم عزاموه منوا ليهال عزام : ها لالا محد محد مها : هيه تحريت بعد عزام و هو يركب الدري : اميه منكم وحووووش فارس وهو يصرخ من برع : يله انقفظن بسرعه عندكم 10 دقايق بس البنات : اووكييييييييييييييه الحين يايات طيران على غرفهم تلبسو و خلصو و نزلو وسارو وي فارس جاسم : شباب متى بتسيرون المول نايف : اقولكم الحين زحمه خلوها باجر نسير شو رايكم نلحقهم ونسير البحر وياهم من زمان ماشوينا خلونا نسير الشباب : خلاص تم اليد : يعيال متى ناوين على السفره ؟ حمد : والله يايبه انت بس قول متى ونحن بنكون جاهزين فهد : خلوها يوم الاثنين احسن اليد : خلاص تم نسير عند ريم شويات فالسياره عند عزام و ريم ريم تشوف الشارع وهي ساكته و عزام يسوق وهو ساكت قطع السكوت هذا عزام : ريماني شو فيج يالغاليه ؟ ريم تبتسم لعزام : مافيني شي عزام : اكييد ؟ ريم : اكيدين .... امممممم عزام عزام : عيونه ريم : شرايك فالحب ؟ عزام : اممم حلو بس اذا كان من طرف واحد صعب ليش ريم ؟ ريم : بس مجرد سؤال عزام : اها .... امممم ريم انتي تحبين فارس صح ؟ ريم انصدمت من كلام عزام وتمت ساكته عزام : ردي علي انتي تحبينه صح ريم تنهدت ونزلت دمعه من عيونها وصدت صوب الدريشه مايفيد الحب فارس يحب >> يا حليلج ياريم ماتدرين انه اللي يحبها هي انتي عزام فرح فخاطره لانه عرف انه ريم تحب فارس و فارس يحبها يعني كلهم يحبون بعض بس كلاهم يكابرون انا لازم اجمعهم بشوف مهوي بقولها عزام : يله ريم انزلي وصلنا مر الوقت و كل واحد يسوي شي اللي يالس يتمشى وي اللي يحبه اللي يالس يلعب كره واللي يالس يشوي والحين صار العشى يعني كلهم بيروحون مها : يعني ظنك نسوي جي ؟ عزام : هيه , لانه كل واحد فيهم يحب الثاني ويكابر ها الشي مها : خلاص خل ريموه علي وانت قول لفارس عزام : خلاص تم فديتج عطاها بوسه قرب شفايفها و سار صوب سيارته مها استحت وعقب لحقته والكل ركب سيارته و منطلق من زمان اللي باقي كانو مها و عزام و ريم و فارس مها : الو ريماني انتي وين ؟ ريم : انا صوب السيف يالسه ع الرمل و اكتب عليه مها : اها اوكي انا يايتنج الحين تريني اوكي ريم : اوك مها : سي يا ريم : مي تو فارس : عزام انت وين الحين عزام : تعال لي صوب السيف فارس : خلاص تم فمان الله عزام : فمان الكريم بالصح لامها سايره لريم وله عزام يتريا فارس عزام و مها خلوهم و روحو ريم كانت تكتب على رمل و سرحانه كانت كاتبه حرف الاف و اسم فارس وقلوب حالتها حاله فارس كان يدور عزام مالقاه شاف بنت بروحها يالسه تشبه ريم تقرب صوبها مستغرب شو تسوي هاي البنت بروحها الفليل فارس منصدم : ريييييييييم ريم فزت من مكانها : ف ف ف فارس فارس : شوتسوين هني بروحج ؟ ريم : اممم اتريا مها و انت ؟ فارس مستغرب : عزام قالي ايي ها المكان و بيلاقيني >_< ريم يلست مكانها و مسحت اللي كتبه : اها فارس يلس بعيد شوي عنها وفتح البيبي مسن وكتب لعزام : انت وينك خست وانا يالس اترياك عزام حاط ويه ميت من الضحك و كتب له انه روح هو و مها و كانت هاي فكرتهم عشان كل واحد يعبر عن اللي فخاطره لثاني وتحلون اللي بينكم فارس انقهر من حركت عزام وقال حق ريم : امممم ريم مها روحت ريم منصدمه : ها يعني قصت علي وسارت وخلتني بروحي فارس : هيه هي و عزام روحو وخلونا هني بروحنا ريم بضيق خاطر : اها وقفت وسارت صوب الماي البحر وتمت واقفه الماي يضرب على ريولها وتشوف البحر كيف هااادي مافي صوت حد محد الناس كلهم فبيوتهم او فالمولات كان الجو بارد و شعرها يتطاير لانه الشيله حاطتنها على جتفها بما انه محد فيه من الشباب طاحت دموعها على خدها فارس كانت واقف وراها بعيد شوي يتاملها وقال فخاطره انا لازم اعترف لها الحين ماشي فرصه غير الحين تقرب فارس منها شوي شوي ووقف قبالها رفع راسها و مسح دموعها و سحبها من ايدها لين اقرب صخره عوده و يلسها عليها فارس : امممم ريم ريم منزله راسها ودموعها تسيل على خدها فارس رفع راسها مسح دموعها : مابا هاي الدموع تنزل مره ثانيه ريم انا اسف لاني صرخت عليج فالمستشفى بس من الضيقه و خوفي عليج و انتي ردج قهرني انا اسف ريم سامحيني يا ريم ريم وهي تشهق : مسموح فارس فارس : اممممم ريم ودي اقولج شي بس خايف منه ريم رفع راسها صوبه وطاحت عينها بعينه وتمت ساكته تمو ع ها الحال ربع ساعه وعقب عزام تكلم و قال احبج احبج احبج احبج تمت تتردد فاذن ريم فارس خاف من سكوتها خاف انها ترده وقف من مكانه تمت هي يالسه وهو واقف ردت فعل ريم انها وقفت وارتمت فحظن فارس و تمت تبكي فارس انصدم من ردت فعلها وردت فعله انه لمها اكثر لصدره تم يهديها ريم : فارس لاتسوي شرات راشد الله يخليك يا فارس حتى انا احبك فارس نزلت دموعه : فديتج ريم مستحيل اسوي شرات راشد ريم انا احبج و الله احبج و عزام يدري اني احبج ريم تمت طايحه فحظنه مغمضه عيونها وساكته صوت شهقاتها اللي تسمعونها وفارس كان على كل شهقه يلمها اكثر لصدره مر الوقت عليهم وهم على هاي الحال لين ما حست ريم بالاحراج قامت و هي مستحيه ريم : ا ا ا ا ا اسفه وشردت صوب السياره فارس : هههههههههههههه وصرخ فديتها يااااااااااااااااااناااااااااااس ريم كانت تسمعه و تضحك على خباله فها الوقت يا عزام عشان محد يشك فيهم و فغيبهم عزام : ريمووووووووووووووه بلاج مستويه طمام ؟؟ ريم وهي مستحيه شافت فارس ياي صوبهم سارت و انخشت ورى عزام عزام وهو يضحك : هههههههههههههههه شو بلاج منخشه وراييه هههههههههههه فارس وهو ياي مستااااانس حده عزام : الله عليك مشاء الله مستانس وهاي مستحيه و مادري شو بلاها منخشه وراييه تقول قطو منخش عند امه فارس : هههه عزاااااااام عزام : لبيييييييه فارس بصوت عالي : احببببببببببببببببهااااااااااا ياخي اختك خبلت فيني احبها اعشقهااااااااااااا ياناااااااااااااااااس ريم استحت و انخشت فالسيارة عزام عزام : ههههههههههههههه تخبلت انت اقصر حسك عن حد يسمعك فارس وهو ساير صوب السياره وي عزام : هههه هيه تخبلت بحب اختك اممم ادري ماصار شي اكشن وايد خخخخخخ المهم راييك فالبارت اسمحولي ما تعمقت وايد علي بحوثات و اهى اهى تونا مكملين اسبوع قالو امتحان http://www.uaefeeling.net/vb/images/smilies/frown.gif المهم ابي راااااااايكم و نقدكم وله ترى ماشي تكمله مابكمل http://www.uaefeeling.net/vb/images/smilies/tongue.gif شغل نذاله خخخخخ |
I am wait you .. رواايتج روووعة |
مرحبااااااااااااااااااااااااا خيتوووووووو الصراااحه الروااايه ابداع × ابدااع بلييييييييييييييييييييز كمليهاااا فديتج تسلمييييييييييين ع الرواايه النااايس و نتريااااااا البارتاات اليايه ع احر من الجمر |
يـآـآخي روـآيتج عذـآب والله تحطيييم فذمتيه تسلميييين حبي على هييك بـآـآرت ونتريـآج |
اقتباس:
:unsure: انتي الاروع |
اقتباس:
تسلميييييييييين ع المرور :7bteeen: |
اقتباس:
تسلمين يالغاليه على هيك مرور :7bteeen: |
فديتكم ياللي تتابعون روايتي بس امممممم حبيت اقولكم اني هاي الايام بوقف شوي لانه مره مضغوطه امتحانات التقويم الاول و بحوثات و تقارير و مشاريع فاسمحولي والله انا كتبت نص البارت الخامس بس وقفت لانه ماروم اكمل يادوبك نص ساعه افضى فيها لروايه >_< اختكم قيوانيه شامسيه |
و الله البارتات خطيييره نترياااج غلاااي لاتطولين عليناا |
لا ان شاء الله هب مطوله ^^ |
فديييييتج والله وربي مبدعة روااايتج طرطريشن نترياااج بأحر من اليمر - بس انا مافيني صبر اريد اعرف شو بيستووي - د ومشكووورة واااايد ع هالروااية جااري الانتظااار |
متى بتنزلين البااارت |
أنريد باااااااااااااااااااااااارت متى بتنزلين ؟؟؟؟؟ |
انرررررررريد باااارت واااااايد طولتي اتريااااج ع احر من اليمر |
ويييييينج اختيه وااااااااااايد تأخرت .. .. نتريااج بفارغ الصــــبر |
خيتووووووووووووووو طولتي |
وين البااااارت انريد بااارت من متى ونحن نترياا |
ان شاء الله يوم الخميس بزلها لكم :) لاني يالسه اكتب شوي شوي لانه مضغوطه وايد امتحانات و تقارير و بحوثات و مشاريع تدون عاد ثاني ثنوي و المشاريع كيف تلوع بالجبد والله اسفه اسمحولي بس قريب بخلص البارت الخامس و بنزله سيده |
مسمووحه بالحيل نرقبج يوم الخميس |
ان شاء الله :) |
يسلموو خيتو |
مسمووووووووووووحه غلاااااااي خذي راحتج نترقبج بااااااااااااجر |
يلا اختي لا تطولين |
ووين الباارت |
Wen al barttt |
روايتج وايد حلوه بس ما طلع خالد وعلى العموم متريا البارت |
الروااايه واااايد حلو . و بانتظاار الباارت ع احر من الجمرااا |
الرواية وايد جميلة ومؤثرة |
القصه ابداع تسلم اناملج |
| الساعة الآن 10:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir