![]() |
ٳللـﯥ يـ ح ـب يـבֿـۈن ... و لآ يـ خ ـون بجنۈن بـع ـد السلام عليكم عرب زااايد ... اشحالكم ؟؟ عسى انكم بخير؟؟ هذي قصتي الاولى اتمنى انها تعجبكم ... و في كل قصة يكون مرفق عندها طلب الا و هو الردود:5: ارجو ان يكون في تفاعل في القصة و هذا طبعا اذا اتميزت القصة بوجودكم و ردودكم الاكثر من رائعة:wrd: و انشالله كل اسبوع انزل بارت و اذا تأخرت فانا استحق العتاب و بعوضكم باثنين انشالله :141: |
الـــبـــارت الاول وقفت عدال الدريشة و أنا اتذكر هذاك اليوم .. و انا نازلة من الدري و اسمع الحشرة المستوية تحت و ازقر: امايه بلاج شصاير امايه و الحزن مبين عليها: خويتي ام ذياب ماتت > و غطت ويها بالشيلة و تصيح< قربت منها و انا منصدمة .. : اميه كيف . كيف ماتت؟؟ يلست اميه عالكرسي و انا اطالعها بصمت: كتبت ربج هذا يومها ركضت غرفتي بسرررعة و سرت اطالع من دريشتي اللي اطل ع بيتهم و انا تفكيري فيه كيف بتكون حياته بعد امه انا اللي ادرريبه انه وااايد مع امه و عايش معاها اطالعت بررع و انا اجوف سيارة اسعاف و متيمعين حواليها واايد ناس ... دورت بعيوني عل و عسى القاه فيهم بس للاسف ما لقيته فزيت و انا اسمع صوت من ورايه و رودني لعالمي المر و قلت بدهشة: ذياااااااب ذياب: شو تتطالعين؟ بلعت ريجي و انا اشوف ملامحه الجامدة اللي تعود عليها: و لاشي بس كنت اطالع السيايير عطاني ظهره يبا يروح بس وقف من سمعني اكلمه: انا مليت .. وقفت عن الكلام بعد ما شفته ياي صوبي و انا ارتجف في مكاني ذياب و بكل برود: من شو مليتي حرميه المصوون؟ حاولت اعرف شو موده اليوم عفانيه الله هو كل يوم بمود مختلف .. رد عليه بعصبية و عرفت انه موده موول مب للنقاش: ارمسسسج انا عطيته ظهري ابا اروح لاني ماقدر ارمسه و هو منفعل بس يودني من ايدي و قربني صوبه و كففففففففف عويههي طيحني علارض طلع عني و صرخت باقوى ما عندي: اكررررررررررهك يالحيوووان و انخشيت فزاويه بسرعة و انا اصيح ... رفعت راسي و انا اشاهق و هو ابد ما همه بس يبا يعق غيضه عليه .. مطني من شعري و انا ابعد ايده عني: وخررر ما ادانيك وخخخخر عني .. آآي و هو في كل كلمه اقولها يقوي مسكته ... ربي رحمني يوم رن فونه و طلع عني...بعد ما طلع مباشره يلست اصيح بصووت و صوت عالي و اشاهق و انا اتذكر..... كنت يالسة في غرفتي و احل واجباتي .. سمعت صوت دق الباب : تفضل بطلت الباب و كانت اميه .. عدلت يلستي و يلست امايه عدالي امايه:اميه اليازية يايتنج بسالفة اباج تفكرين فيها تراها هب لعبان خفت من كلام امايه و انا ادعي الله يستر خفت لايكون درت عن اللي سويناه في المس.. قطعت تفكريي يوم قالت : تعرفين ذياب ولد المرحومة؟ صدددددددددددددمة كانت فوق راسي معقولة اماييه تسألني هالسؤال يمكن كشفتني و انا اراقبه من الدريشة بس لا هو من سنتين ما بين معقولة رد .. بدن الدموع يجمعن في عيني و انا اطالع اميه بخوف ..: لا لا ما اعرفه ابتسمت امايه و قالت: ليش جي خايفة .. و الله و كبرتي و صرتي عروس>و زادت ابتسامتها< تراه خطبج انصدددمت و بدهشة قلت: منوووو ذياب خطبني اطالعتني اميه بنظرات ما فهمتها و قالت: هيه ليش مستغربة ؟ انتبهت لنفسي و انا من داخلي ميييييته فرحااااانه .. معقولة حلم البنات بيكون لي .. لي انا و بس ما صدددق يا ناس حد يقرصني ابا اصدق و عطول قلت لامايه: انا موافقة فجت امايه عيونها ع وسعهن مستغربة من ردت فعلي و هزبتني: عنبوه ما شي مذهب مرة فصختن الحيا ... موافقة استحي لو شوي .. قولي بفكر.. الراي رايكم قلت: شو بعد الراي رايكم انا اللي بعرس و الا انتو؟ وقفت امايه معصبة و عطتني ظهرها و قالت: الحينه سايرة لابوج و بقوله ماشي عرس > و مشت شوي ركضت صوبها و انا ابوس ايدها جني مينونه: لا اميه توووووبه > و سويت روحي مستحيه< الراي رايكم بس وافقو ضحكت امايه و ما توقعت تكون هذا ردها: هههههههه يا مكرج انتي .. عقب يومين ثلاثة بنخبرهم هب عاقين بنتنا عليهم قلت بروح مرحة: شو مب عاقين بنتكم عليهم الا عقوها و نص شو تبوبها .. الحين اتصلي و قولي لهم قرصتني من اذني و انا اقولها : تووبه تووبه .. بس انتي تبيني اعنس شوو امايه و هي مبتسمة: انتي خلصي الثانوية بنسبة ترفع الراس و عقب عرسي قلت و انا معترضة: شوووو بعد درسي انا لا بدرس و لا بشتغل ابا اربي عيالي و اقوم فريلي و بس امايه: و انتي بعدج ما عرستي و سويتي فيها ريلي و عيالي لا عرستي شو بتقولين؟ قلت: حريم عيالي و احفادي ظهرت امايه من غرفتي و هي تقول هب موافقين.. من سمعتها طااار عقلي و انا اركض صوبها و نزلت من الدري و سرت الصالة ادورها و لقيتها بس طاااااااااااااااخ طييييييييييييييخ ابويه كان موجود وقتك ابويه هع هع امايه : ما قلتلك عن مكر بنتك ربعت صوب امايه و لصقت فيهاو انا اترجاها ما تخبره امايه و هي اطالعني : هب موافقة على ذياب وين بتلقى احسن عنه فجيت عيوني و انا اقول: صااااااااااااارووووووووووووووخ ابويه: هههههههههههه قالتلي امج .. مسودت الويه شو هالمنكر طايحة فجبدنا و الا مليتي منا اطالعت امايه بنص عين و انا اقلدها: ما قلتلك عن امايه ابويه: شو صار بعاااد؟ هع و انا اجذب عليه: قالتلي قولي لابوج انا مب موافقين نحن ما نباهم امايه: خيبة يالجذب اللي تجذبينه طالعه ع منووه؟ قلت: اتخبري روحج؟ امايه: ههههههه ع ابوج يعني ع منو ابويه و امايه:ههههههههههههههه وقفت عنهم : انا بحل واجباتي احسن .. و ها بباتي ما اوصيك وافق و عطيتهم ظهري صاعدة لفوق و الا بوووووو: بسسسسسسسم الله من وين ظهرت؟؟ نهيان: يا الدبه اتروعتي انا: الدبة حرمتك يا مالك الحرمة اللي اطلع بؤبؤك نهيان: ههههههههههه علموج عاده انتي و ذياب مسرحية كوميدية قلت: جان استحيييي > و انا امثل اوني استحي < نهيان : وععععععع ما يناسب الله يعين ذياب عليج انتبهت انه يقولي ذياب و ما ذياب : تعال انته اتخبرك شو دراك اني انخطبت نهيان: خذو راي قبل هعهع قلت بغيض: انا العروس و الا انت قرب مني نهيان و يقرص خدي : انتي ما تستحين شو؟؟ قلت: جان ما شي حيا >بالفصحى< فافعل ما تشاااااااء نهيان : زين عيل بستوي خال بسرعة > و شرد عني < استوعبت اللي يقصده بعد ما كان عند الباب: يالحيواااااااااااااااااااااااااااااااان سمعت ضحكته و شردت غرفتي ابتسمت على هالذكرى و دموعي اربع اربع .. انتبهت لوجوده .. و انا مثل وضعيتي ما تغيرت منطوية ع روحي في زاويه ... قرب مني و انا ارد وا و الصق فاليدار كان قريب مني .. لدرجة اني اسمع دقات قلبه .. هي انا في حضنه .. حضني و كنت اقرب منه بقو و هو يحضني اكثر... طلعت كل اللي فخاطري من صياح .. صحت بصوت عالي و اشاهق و انا اتذكر قدري و نصيبي في هالدنيا انسااان خالي من المشاعر بدون احاسيس .. وحش بتعامله ... ع كثر ما كنت مستانسة و متكبرة اني بملك حلم كل بنت في العين الا اني متندمة و خاطري اقول للبنات الانسان اللي تحلمن فيه بدون قلب صحاني للواقع و هو يقول: آسف... و هو يمرر ابهامه عويهي و يمسح دموعي اليازية: ما احببك .. انته دوم تضربني ..وخخر قرب مني و باسني ع خدي و هو يقول: كنت معصب صرخت عليه: و انته متى ما كنت معصب غمض عيونه و كانه يبا يتمالك اعصابه .. وقف و قفني عنده بالغصب .. ابتسم و انا مب مستبشرة بهالابتسامة مسكني من خصري و قربني صوبه .. :الحينه تعدل مودي لا تخربينه استانست احببببه يوم يكون موده طرر .. ابتسمت: انزين انا رضيت ابتعد عني شوي و قال: زين وفرتي علي مجهود الطلعه لصقت فييه و انا اتدلع: لا انا زعلانه سالني بخبث: تبني اراضيج هني و الا بررع اففففف قفففطة : من يينا ما ظهرتني برع .. ما جفت ماليزيا عدل قالي: بنسير البحر و عقب بنتعشا و بنرد زين قلتله و انا معترضة: لا مب زين عطاني ظهره و مشى برع الغرفة و ربعت صوبه : مواااااافقة |
البارت الثاني قبل سنتين و نص نشيت ع صوت المنبه المزعج .. يلست ادور عليه بايدي فوق الكمندينو عشان ابنده بس ما حصلته .. قمت من الشبرية بكسل و ويهي صوب التسريحة لاني تذكرت انه البارحه حاطه المنبه ع التسريحة لاني سهرانه ع الايميل و المنتديات و القصص ..مشيت صوب الحمام>عزكم الله< غسلت تيددت لصلاه الصبح و عقب ظهرت و صليت و رديت ارقد ع الساعة 10 نشيت ع صريخ ميوه .. فتحت عين و عين مغمضة و انا اقولها: بررع يالحيوانة ميوه بصوت عالي: كيفج والله .. افعل خيرا تلقى شرا قلتلها بمصخرة: أي خير ايي من وراج بالله؟ ميوه: هع هع حبيب القلب في الميلس عند نهيانوه فزيت من سمعت اسمه يالبى قلبي و الله : فدييييييييت هالطاري قسسسم بالله ..بس تعالي شو يسوي هناك؟؟؟؟؟؟؟ ميوه: السيد نهيان متكرم اونه ضحكت على ردها .. دوم تهزب نهيان يوم يعزم ربعه اونه انته اعزم ونحن نرتب ع كيف امك اهو:ههههههههههه ميوه: لازم لازم اتضحكين حبيبج اللي ما يدري عنج اهنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك اطالعتها بنص عين: اهنااااااااااااك مب جنه فرت حصى و اوصل عنده ميوه: و الله لوجافت بكشتج جي .. كوابيييس بينه و بيقول ربي فشو اذنبت اليازية: اذنب يوم ما حبني .. و بوزت ميوه سوتلي مالت و طلعت ضحكت عليها و نقزت من الشبرية و غيرت ملابسيه و تعدلت طبعا و تكشخت .. لبست كندوره تلي اونه كشخة خخخخخ ... و كحلت عويناتي و حطيت قلوس وردي بحكم انه كندورتيه ورديه ظهرت من الغرفة و انا اغني ::: محلى العطر و نفحة العود هيمان أنا فيكم هياما هيجة قلبن كاتم عهود و أفضيت لك كل الكلاما عذبتني بالفعل مقصود معذور يا حلو الوشاما جفت البشكارة و فايدها دله ربعت صوبها .. و زقرتها : اقووول اقوووول لمنو هذي؟ اطالعتني مستغربة الا مب فاهمة كلامي خخخخ و عدتلها بكلامهم اللي يفهمونه: هذا > و اشرت ع الدله < مشان ميييين .... و سويت حركة الهنود >كيساهي هعهع< قالت لي: انته مجنون ياجية اليازية: هههههههههه لا يكثر ملعونه الصير عطتني طااااااف و روحت .. لحقتها و اخذت الدله عنها و قلت: هذا مشان نهيان هذا غبي صح؟ البشكارة: ايوووووه .... يلا روح انتي ودي اليازية: بشكارة امج انا .. بس يلا عشان ذياب كل شي يهووون البشكارة مستغربة: انته شو يقول .. مجنون واهد اليازية: المجنونة انتي يالهبلة .... وشردت عنها عند الميلس و اذني لاصقة فالباب و انا اتحرطم : عنبوه ما ينسمع شو يقولون علو صوتكم ... ريال انتو هب حريم .. بعد الحريم صوتهن يوصل الحارة الثانية.. انتو المفروض يوصل راك هب عند هالباب من ورايه: ها الحين تسمعين؟ و انا اكمل تحرطيمي: هي جيه ... و انتبهت انه الصوت ياي من ورايه صديت ورا و صرخت : يالحمااااااااااار حط ايده ع ثمي و هو يصك ع اسنانه: يالحيوانه قصري صوتج اليازية: نهيانوه كنت يايبه ... و سكت شوي ما عرف شو في الدلة نهيان بشك:شو يايبه؟ اليازية: زقووووم ..... و شردت عنه مشيت قدام البيت ... جفت سيارته فديت السيارة و راعيها قربت من الرنج الاسود و انا اطالعها .. هب مغيمة ينشاف اللي فيها ... خطررت في بالي فكرة .. ربعت صوب الصالة و اتصلت بالدكان مع تقردين طشونه عشان ايي بسرعة .. طبعا قلتله تعال بدون هرن هع المهم وصل الدكان و دفعت .. اتجهت صوب سيارة حبيبي و يلست اجلدها باللون الاسود و مستانسة حظرتي و حطيت عليه ورقة مكتوب فيها ( يمنع النظر الى الداخل بيب بيب ^_^) و شردت .. اندسيت عدال اليدار عشان اسمع تعليقه .. يعني انا اشوفه و هو ما يجوفني .. ترييت نص ساعة و عقبها ساعة و انا اتريا ملييت بس وقفت اتريا عقبها الحبيب ظهر و وراه نهياااان ... امبييييه نهيانوه يعرف خطيي .... وصله نهيان عند السيارة و جفته فاتح ثمه حليله هههههه و انا اسمع حوارهم ذياب و هو منصدم: شو ها؟؟ نهيان خخخخ اكيد مفتشل: علمي علمك ذياب يطالع نهيان و كانه يتهمه انك انت .. لالا حبيبي انا انا سويته > الحب مجنون تواطا ذياب و كانه يركع وشل شي بايده .. فتحت عيوني ع وسععععععهن و الشررررررررررده صوب غرفتيه .. قفلت عليه الباب و انا اتنفس بسرعة خمسسسس دقايق بالضبط و نهيان يدق الباب بعصبية قلت : نعععم ما يخصني ما سويت شي نهيان : و شو دراج اني ياي اهزبج هاااا؟ حطيت ايدي ع ثمي ... صدق انا غبية شو ها فضحت روحي اوووف شو اقول نهيان: بطلي الباب لا اخبر امايه قلت بخوف: احلف ما تضربني نهيان: و لج ويه بعد تتشرطين .. يلا ما بضربج بس بطلي اليازية: احلف دق نهيان الباب بقو شوي و بيكسره قلت بعناد: ما ببطل و لو كسرته بكون يا تحته يا ناقزة من الدريشة نهيان: اتسوين خيير تفكينا من مشاكلج يالحمارة اليازية: الحماررة حرمتك نهيان: ريللللللللج قلت بصوت عالي: ريلي يسواك يالعنز نهيان : انتي مهرج حتى مايي قيمت السيارة اللي من شوي جلديتها .. تعالي استسمحي من الريال عالاقل ابتسمت الا طرت من الفرحة .. بطلت الباب ع طول و مسكني من ايدي بقوة و انا اصرخ: هدني ايييييي نهيانوه يالحيوان فج ايدي ظهرني بررع و انا اصرخ فرني قدامه و قال: يلا فجي هالجلاد كله اطالعت حولي و جفته متساند عالسيارة و مجتف ايدينه بحلقت عيوني فيه ييااااااي انا في حلم .. و اطاالعت نهيان : شسوي الحين؟ نهيان: طبعا عرفنا انج انتي السبالة اللي سويتي جي يلا استسمحي من الريال و فجي الجلاد (ملاحظة: بحكم انه جيران و معظم الاقات تقريبا ويا بعض فعادي احيانا وقت الطلعات نيلس كلنا قروب بنات و شباب) نرجع قلت بخجل: تستاااهل فج عيونه ذياب عالاخر: بعد لج ويه تتكلمين ... يلا فجيه كله قلت: اذ ما عيبك الجلاد سو تغيييم ذياب بدهشة: و انتي شعليج جلاد تغيييم مطر شمس شو خصج؟؟؟ قلت بغباء: حلوه بس لاتعيدها ظربني نهيان ع راسي بالخفيف: يالهبلة اشتغلي بدون تعليقات و قولي سوري قلتله: حبك منصووووري .... و شردت عنه سوري عالبارت القصير و انشالله اللي بعده يكون اطول |
البارت الثالث امتحانات نص السنة الصف العاشر دخلت المدرسة و انا خايفة من الاحياء صعب و الا سهل .. قريت كم اية تخوز هالتوتر شوي .. التفت يمين و يسار ادور الشلة ...لفيت صوب اليمين و انا اسمع صوت ميروه : يزوووووي نحن هني تعالي مشيت بسرعة صوبهن السبااااالة فضحتني ... سلمت و نقزت ع ميروه ضربتها ع راسها و هي تقول توووووبة اليازية: تستاهلين و زود بعااااد .. يعلج الريل اللي يلعوزج قولي آمييييييين البنات: آآآآآمييييييييين ضحكنا ضحكة جماعية و حن نجوف ميروووووه مفولة ... وقفت و قالت بدلع: حبيباتي انا محد يقدر يلعوزني ... حبيبتي يزوي قصدج انتي موووو هييييك رمستها باللبناني: اييي لكن هيك و نص هع هع ضحكنا بصوت عالي .. و يت الاخصائية صوبنا و هي تهزب: عبالكن انتن بروحكن في المدرسة بنات الثانوية يدرسن صخخن حمدوه: و الله هن عندهن بيوت يدرسن فيها ضاقت لا ضاقت عليهن الارض يدرسن في المدرسة كتمت ضحكتي و انا اطالع الموقف و كملت عنها سلامة توأمها الروح بالروح سلامة: اقول حمدة يمكن يبن عصير و الا ريوق شو رايج نطلب لهن مطعم و نوديه صوبهن الاخصائية مفووولة: اقووووول قصرن الشر احسن لكن حمدة: اويييه اقصرووووه يا مال القصر اللي اسكن فييييييه و ضحكنا كلنا: ههههههههههههه الاخصائية : ما بنساها لج يا حمدة و بتجوفين سلامة: و انا بذكرج بعد للاحتياط بسس دحرتنهن الاخصائية بعيونها و روحت .. و نقعععنا ضحك .. و انا اقلد الاخصائية: ما بنساها لج يا حمدة و بتجوفييييييييييييييييييييييين ميروه: اقووووول طولن الشرر اقوووووووووول الشلة: ههههههههه حمدة: بطلع عيونها اونه صخخن .. عكيفها اهو سلامة: لا ع كيفها و لا ع كيف يدها و اللله >>>>>>>>> ميروه ربيعتي وااااايد ... ووواااايد ارتاحلها و نصايحها تكون طرر .. طيوبة و مرحة و تحب الضحك لكن عند المعلمات سبحااااااان الله ملاك و هي ساكنة عند اخوها و حرمته و قالتلي انهم يرتبون اوضاعهن عسب ينتقلون ابوظبي قهههههر بس بعد مدة طويلة > يعني بعد الثانوية خخخخ >>>>>>>>> حمدة و سلامة ملح اليلسة جريييئات لدرجة ... و دلوعات بعد ما همهن لا مديرة و لا معلمة اللي براسهن يسونه وهن بنات عم و قريبات من بعض وايد يعني مثل ما قلت قبل صديقات الروح بالروح طبعا اليوم آخر يوم امتحانات و بعده اجازة ما بين الفصلين ناااااااايس وزعت المراقبة الاوراق و انا متروعة لانه الاحياء صعععععب .. كتبت اسمي ع الورقة و فتحت اول صفحة و تميت اقرا و حليت و خبصت و خلصت و سلمت يعني طلعت من اللجنة هع ميروه: تووووو الناااااااااس لو ما طلعتي يالزلمة اليازية: ميييييييتة اكييييييييد خطأ قربت ميروه مني و ساسرتني: طبعا عقلج مب عند الامتحان اليازية: حرااام عليج و الله حلييت .. بس خاطري اشوفه ميروه: انشالله ما تشوفين يا حبيبي يا كريم دبستها ع ظهرها و قلتلها: فاااالج ما قبلناه ميروه بالسوري: بلا طووول سييرة رح روح معيك اليازية: يمكن نهيان يوصلني ميروه: يا لبى قلبي اطالعتها بنص عين و قلت: يا عيني ع المراهقة ميروه: عداااااااال سمعو منو يتكلم .. يلا يلا اوني ما ادري دفرتها لقدام و قلتلها : يلا بسررررررعة آخر يوم حوااااطة طلعنا برع المدرسة و لبسنا الغشوة .. دورت بعيوني السيارة شوي و الا دبسة ع ظهري: بلاااااااااااج؟؟؟ ميروه و تسوي عمرها ميتة: اطالعي ذاك الغرشوب اللي سرق قلبي و راح قلتلها بعصبية: راحت روحج انتي وياه و احينه دابستني عسبه مالت عليج يالهبلة ميروه: و الحين ما كلتني بقشوري وينه دريولكم حضرته .. لا و اونه انا سيارتي تي قبل السيايير كلها .. حبيبتي السيايير كلها يت و سيارتج لاااااااااااء سويت روحي اصيح: شسوي يعني شسوي قوووولي؟ ميروه اوني غمضتها: خلاص حبيبتي بتريا وياج قلتلها بنصر: هع هع ميروه: انتي منو علمج هع هع ضحكت و قلت: ههههه ميوه قالتها لنهيان قبل ميروه: يا هالميوه اللي مطلعه عيون حبيبي اليازية: حبتج القرادة انتي و و.. لا حرام اخويه ما يخصه ميروه: مالت علي اللي عندي اخو طايح حظه ضحكت عليها دوم تسب اخوها و اونه مسحور من حرمته : هههههههههه لمحت السيارة و مسكت ميروه من يدها و اقودها شرات اليهال: تعالي السيارة وصلت ميروه: انزين ما بطير فجي قلتلها بعناااد: ماااااابااااا يلا تعالي ..... و فتحتلها السيارة و قلت: تفضلي مودموزيل ميروه شرات الاميرات: ثاانكس بيبي و دفرتها داخل السيارة بدفاشة و ركبت عقبها : يلا بلا مصخرة ميروه تمت تتطالع السايق وو......... كـــــــــــــــــت |
:wrd: يلا نزلت بارتين و نـــــص نتظر الردود و انشالله ما تخذلونـــي يالاعضآآآآء ^_^ |
هـــــــــــأأأأأأأأأ ويييييييين الردود |
:wrd: ـآاححـم ـآاححـم . . مرحبـآاني بدـآايـهـة حلـووهه:yaw: وبنترقبجج غلـآأيـهه بخخصوص الروـآايـهه ححلـوهه:yaw: شششرـآاتجج هـع تقبلي مروري ـآاختج فطـآأمييههه :Afk_r: |
ناااايس كمليهااا |
تابع البارت الثالث ميروه تمت تتطالع السايق و هي تسوي لروحها مالت: امحححق شوهالحظ .. نقعت ضحك و حليلها تحسبه نهيان: ههههههههههههههههه تستاهلين حوبتي ميروه اطالعني بنص عين: جب جب يلا وصليني بيتكم اليوم الا جايفتنه فجيت عيوني ع وسعهن: حلللللللفي انتي بسس ميروه: والله و انا اطالعها بشك: و اخوج؟ ميروه: طااااااااف بقوله الامتحان صعب و ما عرف شو و جي و السيارة تأخرت و من هالخريط.. اقولج الا اشوفه عنبوه آخر يوم مشيت ويهي ابا اقفطها: اخييييج سبحتني نقعت ضحك:هههههههههههههههههه عاده لا تفظحيني عنده قلتلها بمصخرة: عسسسسسسسسسل ضحكت بخجل و لفت ويهها صوب الجامة وصلنا حارتنا و انا اطالع بيته و سررحانة شوي و تصرخ ميروه: يزووووووي اطالعي يا لبى قلبي ع صاحب الرنج الاسود انقبض قلبي و ارتجفت من سمعتها و يلست التفت يمين و يساااار ...: وينه؟؟؟ ميروه و تأشر ع بيت مجابل بيتهم : هذوه و هذا البورش لمنو البورش؟؟ اطالعته و اطالعت صاحب البورش و انا اتذكر منو: هييييه هذا راشد ولد خال ذياب اطالعتني و قالت: و صاحب الرنج منووو؟ قلتلها بدون نفسس: ذياب اطالعتني و قالت: بلاج تعكر مزاجج ترى آخر يوووم؟ قلتلها: شو يسوي في بيت خاله؟ ميروه باستغراب: قلتيها بيت خاله قلت: نرى كله فيه بنات ميروه: و انتي شعليج عيشي حياتج ترى وصلنا هع وقفت السيارة و نزلنا و كلنا طايرات من الوناسة هع كنا بنات ثانوية عامة يلا انشالله دخلنا البيت و سلمنا لقينا امايه و ميوه انا و ميروه: السلااااام عليكم ميوه و امايه: و عليكم السلام امايه: مبروووووك الخلوص انا و ميروه: الله يبارك فيج قلتلها: عاد اللي يسمع بنات ثانوية عامة ميوه: ويوووو حرررة باقي لي سنةو اخلص ميروه: عاد عييب لازم اتريينا شو مخوتج مخوة شارون و بوش اليازية: هع هع ^_^ ميوه: هعيين بسج عاد كنه كنز هالـ هع اليازية: يلا نترخص بنروح غرفتي ميروه: سيري بروحج انا ابا ايلس ويا عموه طالعتها بعصبية : لا و الله انتي يايه عشاني و الا عشان امايه؟؟؟؟ امايه: فديتها خليها شعليج انتي ميروه اتسويلي حرة: فديتج عمووه عطيتهن ظهري و روحت غرفتي صكيت الباب و اتجهت صوب دريشتي و كانه شي مقدس عندي لازم اسير صوبه... اطالعت بيتهم و انا مستانسة لان في الاجازة بقابله آآآهـ ياليازية عقلي ذياب مب من نصيبج اساسا هو ما يفكر فيج غير فارق السن اللي بينكم و امه انا مب وايد عندها عشان ترشحني لــه آآآآآهـ يا ربي ارحمني ابا اعرف هذا حب و الا مراهقة ... يا ترى يا ذياب انته من نصيبي و الا لا قطع افكاري صوت نهيان من ورايه: الدبة في شوه تفكر؟ اطالعته بحزن الدنيا و انا افكر في حالي نهيان: يالهبلة لازم تفرحين مب تزعلييين خلصتي .. لا و بعد عندي لج بشارة اطالعته و اعرف شو بيقول: الكشتة بتكون ويا يييرانا نهيان: ههههه هيه و في العزبة بعد طررررررر صح ابتسمت و قلتله: الا طر طرييييييييشن دقني ع راسي بالخفيف و راح .... يلست ع الشبرية و نزلت دمعة من عيوني من دون ما احس مسحتها بسرعة و لكن ميروه جافتني قبل ما امسحها ميروه بخوف: بلاج يزوي شو تانسين؟ من سمعت صوتها غطيت ويهي بيديني و صحت و انا ما اعرف من شو .. بس شي يعورني في صدري و انا اطلعه بالصياح ميروه و هي تخوز يديني من ع ويهي: يزوي حبيبتي بلاج قولي .. خوفتيني عليج؟؟ قلتلها و انا اشاهق: ما ادري و الله العظيم ما ادري .. اطاالعتها .. و كملت :: بس ابا اصيح ابا اطلع اللي في خاطري ... ميروه انا تعبت .. اهئ اهئ تعبت اهئ من التفكير .. و كملت صياحي في حضنها ميروه: بسسس يزووي و الله بتصيحيني وياااج ... ذياب صح؟؟ قلت و انا اصيح: منو غيره التفكييير فيه يعذبني .. اطالعتها ... ميروه قولي هذا حب و الا مراهقة قولي دخييييلج ميروه: ترانا بعدنا صغار و هذا اكيد حب مراهقة لا اكثر و لا اقل .. نحن نتعلق باول اشخاص انجوفهم في حياتنا اليازية: تعبت و انا افكر فيه .. في كل مكان اتخيله ... اكرهـ اللي ترمس عنه و الا اللي تمدح فيه و الا اللي تذمه تعبت قسسسم بالله تعبت ميروه: يلا امسحي دموعج .. اساسا انا يايه اودعج و سايرة بيخطف عليه اخويه .. الحينه بستهم عليج قلتلها : لييش بتسيرين بسررررعة ميروه: ههه جفت نهيان و بسير ابتسمت: يالعيارة ميروه: يلا ما بتوصليني؟؟! اليازية: امبلا بوصلج يلا طلعنا انا و ميروه برع البيت نتريا سيارة اخوها .. و عقب سلمت عليها و سارت عند اخوها و انا روحت غرفتي اسبح و ابدل ملابس المدرسة >>>> باااااجر .... طرييق العزبة في سيارة نهيان .... انا نهيان و ميوه و في سيارة ابويه ... ابويه و امايه و البشكارة والاغراض هع شغل نهيان عيضة على اغنية روحي شكت و نحن شالين السيارة شل ياااااابس و عاشو ميوه تيبس: هلااااا عاشو نهيان ييبس و يدق اصبوعه ع السكان حسب الايقااع: شكلنا الا اليوم منومين في المستشفى و انا انعش بقصتي مرة و مرة ايبس : هلااا هع هع نهيان ياااااابس ابا حلاوة ضربني نهيان ع راسي:و انتي ما تعرفين غير بطنج لا و تنعش بقصتها شو هالتخلف قلتله و انا مستانسة و ما ابا أي شي يعكر مزاجي: حبيبي التطور خليته لكـ .... ابا آآآكل و الا بقول لربايعيه انكـ بخيل نهيان: البخيل ريلللللج .. من وين ايبلج اكل .. بس اذا تبين تراب ترا زايد هاليومين ميوه: هع هع ... عبارة عن نقطة انا: ههههههههههههههه نهيان: سخييييييييفة >>>>>>>>>> انتظرو البارت اليديد |
البارت الرابع بعد ما وصلنا العزبة الكل نزل .... سرنا نحن البنات بصوب و الشباب بصوب و الشياب و العيايز بصوب قلت و انا الهث: بسسسس قسسسم بالله تعبت يلسنا شوق بنت خال ذياب: ما وحى لج اتعبين يلا كملنا ميثا و هي تضغط ع ريولها > اخت راشد: و الله حتى انا تعبت خلونا نستريح و عقب نكمل ميوه: و احد يمل من ركوب هالعراقيب بالله عليكن مريم بنت خال ذياب : ههههههه اطالعن نحن نركب العراقيب بريولنا و الشباب بالسيايير جوفن > و تاشر عليهم >>>>>>>>>>>> عايلة ذياب خال ذياب >ابو محمد< عنده خليفة و محمد و سالم و مريم خال ذياب الثاني و اللي ساكن عنده >بو راشد< عنده راشد و ميثا و شوق و شمسة و فارس عمره 5سنوات و طبعا ذياب و امه روحهم عايلة و ما اعرف شي عن ابوه و اهله منه و يدته ساكنه في بيت بو راشد كونه اخر العنقود والكل ساكن عنده هع >>>>>>>>>>>>>>>> سلامة: انا بنزل بسير صوب العيايز احسن لي انا: شليني وياااااج تعبت ميوه: صدق انه صلاحيتكن منتهية قلتلها: يدديهااا ها ها ها الكل: ها ها ها سخييييييييييفة عطيتهن ظهري و روحت صوب العيايز و طبعا مسكن سلامة و حلفلها ما تسييير ... مشييييت ليين ماسمعت صوت وحده من العيايز و تاكدت انهن يالسات في الخيمة بس استغربت ليييش يالسات هناكـ و الجو طررررررررر قربت من الخيمة و انا اسمعها و انا شاكة انها ترمس ياااهل على هالاسلوب .. فديتك حبيبي يمة علني ما ذوق حزنكـ ... شكييت في الموضوع بتكلم جي قدامهن ... زاااد عندي الفضول 180 درجة .. دخلت الخيمة و انصددددددددددددددددددمت > < > جفت ذياب و منسدح ع ريول امه و هي تلعب بشعره و ترمسه مثل اليهاااااال لا و يصيح ... و من جافني لف راسه عجهت بطن امه و هو حاضننها و انا مثل وضعيتي منصدمة .. ليييش يصيييح؟؟؟؟؟ شوو المكدرنة؟؟؟؟ وصلني صوته و هو نفس الحركة: مطولة هناااك؟؟؟ قلتله و اانا شبه مصدومة من اللي اجوفه ذيااااب القوي يصيييح و لا و امه ترمسه شرات اليهال : هاا قالتلي امه: يمة اليازية فديتج هاتي كوب مااي لو ما عليج امر قلتلها: تامرين .... و طلعت و سمعته يقول: ما بغت تفج ... و امه قالتله: عييييب ما يصير هالكلام ... و هو رد عليها مثل اليهال: زييييين ابتسمت و انا مكملة طريقي صوب كرتون الماي اييب كوب ماي.. اخذت اثنينه له و لامه و رجعت الخيمة قبل ما ادخل .. استاذنت : ممكن ادخل ياني صوت ذياب: لااااا ابتسمت و دخلت : يبت المااي جافني و رفع حاجبه الايمن: انتي سمعج فيه شي؟؟ جفت امه تقرصه بطريقة ما تباني اجوفها بسسس انا ما يطوفني شي جفته هع حطيت الماي قدامهم و ييت بظهر بس صوت ام ذياب وقفني: مشكورة يا بنتي قلتها : العفو .... و ركضت برع و انا مستانسة قالتلي بنتي يعني في امل >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> خطفت علي هالذكريااات مثل الحلللم و نزلت دمعة حاااارة شقت طريقها ع خدي ... مسحتها يوم جفته ظاهر من الحمام و هو يطالعني باستغراب.. طنشته و روحت المطبخ اللي في الشقة و صبيتلي قلاس مااااااي بااااااارد يبرد علي ... شربت الماااي و لكن في حرارة من ورايه .. كملت شرب المااااي .. لكن تاكدت انه الحرارة من انفاسه اللي ورايه . ذياب و هو لاصق بظهري: شو اللي مكدرنج... من تزوجنا و انتي بهالحالة بلاااج؟؟ نزلت دمعتي.. تقدمت احط القلاص ع الطاولة و لفيت صوبه .. جفته يالس ع الكرسي ويطالعني: انته لييش جي؟ طالعني بنظرات ما فهمتها : كيف يعني جي؟ قلتلها و انا ماسكة دمعتي لا تنزل: حاقرني .. مب معبرني .. ما توقعتك جي قاسي و بدون قلب عطاني ظهره و دخل الغرفة لحقته و دخلت عنده .. كان قدام التسريحة و يمشط شعره و كانه يبا يطلع قلتلها بالم:بتطلع؟؟ رد علي ببرود: هييه قلتله: من ييت و ما ظهرت مكان الا مرة وحدة بس ذياب: ما وحى لج يومين بسس هيدي قلتله بانكسار: انته من ييت تظهر و تطلع و انا هني قال: انا ريال رديت عليه بسرعة: و انا بنت طالعني من المنظرة و رفع حاجبه و شبه ابتسامه ع شفاته: كنتي .. طلعت من الغرفة قبل لا يكمل و انا منحرررررجة .. عرف يحرجني السبااااال ... يلست عالكنبه و انا افكر في حياتنا لييين متى ؟؟؟ متى ما كان رااااايق لازم اكون و من يكون معصب اتجنبه انزيين لييييش ؟؟؟ اباه بسس يوضحلي .. قطع افكاري صوته: يلا تزهبي بنتعشى برع و كان حد صب فوقي ماي باااااارد ... بطلع بيعشيني برررع .. ركضت غرفتي و طلعتلي قميص احمر و جنز ازرق غامق.. عقب ما لبست روحت قدام المنظرة و رتبت شعري وسويت قصتي بف و و كحلت عيوني و حطيت ماسكرا و بلاشر و قلوس احمر لبست عبايتي و شيلتي .. اطالعت نفسي فالمنظرة اخر مرة و شليت الهاند باق و طلعت الصالة ما جفته فالصالة قلت اكييد فالمطبخ .. و فعلا لقيته فالمطبخ حطيت يدي ع خصري و قلت بدلع: لا والله و انا اتريااااك طلعت تشرب نص كافيه ابتسم و طالعني من فوق لين تحت و ساااكت قلتله و انا منحرجة: في شي غلط قرب مني و مسكني من خصري و انا احس قلبي بيطلع من مكانه و قال: غيرت رايي ما بنظهر حسييييت بخيبة امل عقب هالتعديل و هالكشخة ما بنظهر مديت بوزي و لفيت ويهي عنه رفع راسي باصابعه و خلا ويهي مجابل ويهه : اخاف عليج من العين رديت عليه بسرعة: ما بتصيبني عييين .. دخييلك ظهرني زهقققت من اليلسة مشى عني و طلع من المطبخ : اترياااج برع يلا مشيت وراه و انا احاسب نفسي .... لييش انا اسويت ؟؟ شو قلت ؟ ليش قلب علي ؟؟ الله يستر. طلعنا برع الفندق و كان يمشي قبلي بسررعة و انا اربع ورااه ... لحقته و وصلت عنده اطالعني و ابتسمت له و اطالع قدام حبيت اسولف وياهـ: متى بنرد البلاد؟ انصدمت من رده: لييش مليتي مني؟ ما عرفت شو ارد عليه .. معقولة يفكر جي ... اكتفيت بالسكوت و هو سرع بمشيته و صار يسرع و يسرع و ما قدرت الحقه يلست ع اقرب كرسي و انا اطالعه و هو يمشي حتى ما انتبه اني ما امشي عندهـ! سندت راسي هالكرسي و انا اطالع الساير و الراد و هم نفس الشي .. اطالعت صوب الفندق .. كنت اجوف قمته قررت اني ارجع الفندق و الا اذا تميت اتريا السيد ذيااااب جان خست فبقعتي مشييت فـ شوارع ماليزيا ... الدولة اللي يسيرون الها المتزوجين لقضاء شهر عسلهم .. سويت مالت ع حظي ... أي شهر عسل أي بطييخ .. انتي حتى طلعتي عنده مرة وحدة مشاج قرب البحر و ردح و الحين خلاج بروحج اتلفت يمين و يساااار و انا مستغربة المكاااان ... ويين انا لا يكون ضيعت رفعت راسي ابا اجوف قمة الفندق بس جفته بعييد و الكل يجوفني .. عدلت شيلتي و رصيت عليها .. دورت فوني في الشنطة بس مالقييته لا يكون نسيته شتتتت جفت وحدة لابسة عباهـ توجهت صوبها ..عسى اتساعدني .. لـــــكـــــــن !!!!!!!!!!! جفت وحدة لابسة عباهـ توجهت صوبها ..عسى اتساعدني .. لـــــكـــــــن انصدمت من الشخص اللي قرب منها و عطاها ايس كريم اطلقت العنان لدموعي انها تنزل ... يعني انا مافتكر فيني ... مشى عني و راح عندها ... حتى ماسال عني وصلت الفندق و لا اطالع فيني حتى فكرت اكثر عن مرة شو لازم اسويه ... فيني فضول ابا اعرف شو علاقة هذي فيه .. لا و بعدنا في شهر العسل مشو مع بعض و كل واحد مبتسم للثاني .. مشيت وراهم من دون ما يحسون ..دخلو مطعم راقي و يلسو ع طاولة و هم يسولفون و يضحكون يلست برع المطعم و انا انتظر حضرته ... بعد نص ساعة طلع من المطعم و شكله مختبص لا يكون عرف اني اراقبه .. لكن مشى بسرعة الا ربع .. ركضت وراه بشويش و كان يسبقني و انا امشي وراااه لييييين ما وصلناااا > < المكااااان اللي خلاني فيه .. ضرب بايده ع يبهته و هو يتحلطم ما فهمت شو يقول؟؟ ... كان يدور حول المكان .. مشيت لين وراه و قلت: انا هنيه لف صوبي بسررعة و حضني بقوو: الحمدلله ... وين رحتي؟؟؟ نزلن دموعي بغزارة و بديت اشاهق و انا اجوف الخيانه فعيونه... عطيته مقفاي > ظهري< لكن الشي اللي انصدمت منه حضني من وراه ... حاولت اني ابعده عني و هو يحمدالله انه ما صار فيني شي ... بعدت عنه باشمئزار و قلت: اكرهك يا حقيييييير جفت فعيونه الصدمة ... مسكني من يدني و تم يسحبني لين ما وصلنا الشقة و عقب فرني عالارض و قرب مني و صارت انفاسه مسموعة بالنسبة لي : منو الحقير يا روح امج؟؟ خفت من نبرة صوته بس قوييت نفسي: انته ... منو غيرك الحقير و الخسيس و النذل >و قلدته< يا روح امك مسكني من رقبتي و يضغط عليها و انا اسحب نفسي بصعوبه و لكن ما رحمني بدى يرافسني و يضربني الا انهل علي بالضرب ... و انا اصرخ عليه : ياااااااااااا حيواااااااااااااااااااااان فجججججج عنيييييييييي قرررب مني الا لصق فيني و انا منقرفة من قرربه حاولت ابعده عني ولكن من دون فايدة يظل هو االريااال هو اللي بنيته اقوى بعد عني شوي و بدا يضرب مرة بريله و مرة بايده .... فرني بعيد عنه و ضرب كفيه ببعض و كانه مشمئز مني و قال: هذا بس لانج قلتي يا روح امك ... امي الله يرحمها ... و الا حيوان و حقير و نذل هااااي حسابه بعدييين ... > و دخل الغرفة وعقب عشر دقايق رد و شكله كان ماخذ شور طالعني بنظرات ما فهمتها .. لمييت شعري اللي كان متناثر و ارص ع عبايتي و انا اطالعه بخوف ... لمحت ابتسامة انتصار ع وشفايفه و عقبها ظهر طلع و خلاني بروحي جثة هامدة لا حول لها و لا قوة ....تكورت ع نفسي و انا اصيح و اشاااااهق و احس بروحي بتطلع ..مشيت ثمي و جفت فايدي دمممم .. دم!!!!! القاسي المجرم الحيوان الخاااااين و له عيييين يضربني .... تذكرته يوم قال حساب السب بعدين تسحبت ليين الغرفة و انا احس بويع فـ ريولي ... حاولت اقفل الباب اكثر عن مرة بس ما قدرت .. تساندت ع مقبض الباب بس ما قدرت و تسحبت لين الحمام و انتو بكرامة دخلت البانيو و انا بملابسي و منقرفة من لمساته و من قربه ..شغلت المااااي و بدى يررش علي .. امتزجن دموعي بالماي بدييييت اشاهق و اصيح و اتذكر قربه و اصيييييييييح بقوووو .. و زاد صياحي يوم دخل علي الحمام و هو مبهت مستغرب .. قرب من البانيو و حاول يطلعني و ماسك ايدي و انا اسحبها عنه بخووووف... همس باذوني: حراااام اللي اتسوينه صارخت عليه و بكلمة بعد عني .... و انا ارشه بالمااااااي و كانه حالة هستيرية صابتني طلع من الحمام عزكم الله و عقبها بشوي ما تعدى دقايق دخل و في ايده روب بند المااي ولبسني اياه و انا اضربه عصدره و ايده و هو مب مهتم .. بعد ما لبسني اياه و انا لازلت بعبايتي ... شلني و شعري يقطر ماااي .. سدحني عالكنبه و بند المكيفات وياب الفودة و يلس عالارض و بدا ينشف شعري مسكت المنشفة عنه و قلتله: بعععد ما ابا شفقة من واحد نذل كان ساااااااااكت ثلللج يالس قدامي و هو يطالعني بهدوء .. مسك المنشفة عني مرة ثانيه و كمل ينشف شعري وقفت .. لكن حسيت الدنيا اتدور علي مسكت اجتوفه اتساند بهن .. مسكني و ردني عالكنبة و سدحني : لا اتعبين روووحج نااامي بدن الدموع يتجمعن فعيوني و انا اتذكر البنت اللي واقفة عداله و الموقف اللي من شوي و الدناءة اللي هو فيها .. صديت عنه و قلت: اطلع برع قالي ببرود: انا مقدر موقفج .... قاطعته بصريخ ممزوج بدموووعي: اطللللللع اكرررهك ما ابا اجوفج .. يالخااااااااااين اكرهككككك بررررررررررع .. ما اباااااا اجوفك احس بغثيان من اجوفج برررررررع طلع عني و ما عبر دموعي حتى ... تكورت ع نفسي و انا اجوف ملابسي اللي كلها خاااايسة ماااااااي و بديييت اصيييييح و اصيييح و احس اني بمووووت من كثر ما اشاهق قويت نفسي ما اباه يجوفني ضعيفة اكثر من جي .. حاولت اوقف بس ما قدرت |
احس ان فييه سسسسسسسسر ورى ذيااااب يالله كمليها بلييييييييييز |
×× سلـآإم .., شحـآإلج غلـآإي !! روـآإيتج طر .., حبيت يزووي .., كرهت المزـآإجي ذيـآبووه .., يبـآإله بكس .., يقهر .., هع .. , المهم .., أشكر فنج ربووب .., أتريـآإ البـآإرت يلي بعده ×× |
رواااايتج طرررررر وكمليهااااا |
ثاااانكس ع الردود اللي تشجع و لعيونكمـ هذا باااارت |
البارت الخامس كملنا اسبوع في ماليزيا و كانت علاقتي بذياب علاقة سطحية .. و احاول ما ايلس وياه وايد و اتجنبه .. ما انكر انه استغرب من معاملتي الجافة .. حتى مرة كان يبا يسحبني الكلام من دون ما احس :::::: كنت اطالع التلفزيون و اتجاهله .. حتى احيان يتكلم بصوت عالي و مرة يضحك وهو يتكلم بالفون: انزيين بو الشباب برمسك عقب ... هههههه ... فوداعه الرحمن لما حسيت انه بينهي المكالمة وقفت بسير صوب الغرفة لكن مسكني من ايدي و سحبني فحضنه يلسنا دقيقة و حن نطالع فبعض ... آآآهـ يا ذياب لو ما كنت بهالقذارة و الحقارة جان كانت حياتنا احلى ... قطع افكاري صوته بشكل همس: ليش هالجفا؟ قلتله بغيض: لاني اكرهك قرب مني و همس فاذني: لكن كان من حقي ما حسيت بنفسي الا و اعطيه كف ع ويهه .. تميت اطالع يدي مرة و مره اطالعه قمت من حضنه بسرعة .. و ييت بركض لغرفتي بس كان اسرع مني و لفني صوبه و كان الشرار يطلع من عيونه .. بلعت ريجي بصعوبة و اتأتأ بالكلام: آ..آسسفة .. أ أ لكن قربني من و صارت انفاسه تلفح خدي: بسامحج بس تقولين ليش هالجفا؟ رص ع ايدي و هو يقول: جااااااااوبي بدن دموعي يتجمعن فعيوني .. نزلت راسي و خذت دموعي مسارها ع خدي رفع راسي بصبعه و قرب وااااايد مني .. مسح دموعي بصبعه .. كنا واقفين نطالع بعض .. ع رغم ما انا خايفة على كثر ما اسرتني هالعيون .. قرب ويهه مني كان يبا يطبع بوسة ع خدي بس تداركت الموقف و صديت عنه قربني منه اكثر بوضعية انا لاصقين فبعض .. بس هالمرة مب رومانسية و لا هم يحزنون .. كاااااااان مفووووووووول عالاخر .. مسكني من خصري و بدا يبوسني مرة ع خدي اليمين و مرة اليسار و مرة ع يبهتي و انا مشمئزة منه و احاول ابتعد منه لكن هو محكم قبضته عدل حطيت ايديني الثنتين ع صدره و دزيت باقوى ما عندي و ربعت عنه و قفلت باب الغرفة .. اتساند ع الباب و قعدت .. و صحت بمرارة و بصوت عالي و امسح ويهي مكان بوساته بطريقة عشوائية ..... .................................................. .... طبعا اليوم آآآخر يوم لنا في ماليزيا و الحمدلله بنرد البلاد آآآآآآه قسم بالله اشتقتلهم كنت واقفة قدام المنظرة و اجوف لوكي النهائي ... كنت لابسة قميص نص كم تركوازي لين الركب و تحت الصدر ربطة باللون البني .. و جنز ازرق ... لبست عبايتي المسكرة وفيها شغل خفيف باللون التركوازي و البني طقم هي و الشيلة ... نزلت قصتي هالمرة و كانت مدرجة ع ويهي و كثيفة .. و حطيت بودرة خفيفة و أي شدو بني و قلوس بني و كحلت عيوني من فوق لبست ذهب فرفشة خفيف و حلو .. و لبست أساور في ايدي وااايد سمعت صوت : احم احم اطالعت صوب الباب .. و جفت ذياب متساند ع الباب و مجتف ايدينه و يطالعني من فوق لين تحت سويتله طاااف .. سرت صوب الكبت و طلعتلي هاند باق تركوازية تعور العين هع .. و حطيت فيها بوكي و كلينيكس .. و مسكت البي البي و ركبت له كفر من شانيل خخخخخ الموجود صديت صوب ذياب عشان اقوله جهزت لكن كان ياي صوبي ... مسك الهاند باق و فتحه و انا اطالعه بصمت و استغراب ما سألته تجنبا للمشاكل ما ابا مزاجي يتعكر .... طلع بوكي و فتحته فج عيونه ع وسعهن ... و انا فخاطري ضحكه ما كان فيها الا الهوية و بطاقة المستشفى و كم ورقة ... لكن ما يودت روحي ضحكت: هههههههههههههه اطالعني و طلع بوكه و ظهر منه مبلغ و قدره طلع الاخ بنك و انا مادري لاخليك عالحديدة زين خبرتني هع هع .. اخبركم كم حط .. لا اسرار زوجية امحق خخخ و عقب سكر الهاند باق مؤدب و حليله .. و قرب مني و مسك ايدي كنت بسحبه .. بس جفته يتطالع الاساور .. عافني الله اول مرة يجوف جي يعني ... تراك اتجوف اشكال و الوان .. اختفت ابتسامتي من تذكرت هذيج البنت .. سحبت ايدي من ايده رفع راسه و قال: شفيييج؟ صديت عنه : ما شي حضني من ورا و انا احاول اتفجج منه بس ما شي فايده قرب مني و قال: اليوم طالعه حلوة هذا كله لانه بنرجع قلتله بثقة: لا لاني بفتك منك من قلت هالجملة فج عني و قالي: اترياج برع جفت روحي آخر مرة فالمنظرة و عقب شليت الهاند باق و طلعت .. جفت كل شبر فالسويت و و لما كنت بظهر طاحت عيني ع المكان اللي اهاني فيه و عذبني دمعت عيني و مسحته بسرعة .. طلعت من السويت و جفته واقف عند اللفت و يزقرني: يلا بسرعه ييت عنده و ركبنا اللفت و كل واحد فينا كان صاخ ... طالعني حسيته يبا يقول شي لكن انفتح باب اللفت وقتك هذا طلعنا من الفندق ... و طريقنا صوب المطار .. بعد ماوصلنا المطار ..يلست عالكراسي و هو سار يخلص الاجراءات .. خطرت فبالي ميروووه آآهـ يا اني اشتقتلج يا ميروه دقيت ع رقمها .. اترييت و بعد فترة ردت : الو رديت عليها: يا عيني ع الذرابة صرخت : يزووووووووووووووي اليازية: صمختي اذني ميروه:هههههههه الا انتي يا عيني من انفردتي ف ذياب نسيتيني .. صدق من لقى احبابه نسى اصحابه دمعت عيني و انا اسمع كلامها .. خطفت علي ذكرى سريعة عن حبي له ميروه تنبهني: انتي عندي ابتسمت: لا في المطار ضحكنا كلنا: هههههههه ميروه بصدمة: شو شو ويييين؟؟ اليازية: ههههه المطاااار و الا ما تعرفينه ميروه: اسمع عنه بس ما دخلته اليازية: يلا ريلج بيشلج ميروه بعبط: آمييييين من بؤك لباب السما ... الا تعالي ع طاري الريل اخباااار القلب بلعت ريجي بصعوبة ..: يوم بجوفج بخبرررج عن كل شي ردت علي بحزن: ما اظن قلتلها: لييش؟ ميروه: انا انتقلت بوظبي قلتلها بصدمة: شوووووو متى؟ ميروه: بعد عرسج بيومين .. انتقلنا الحين نحن ساكنين بشقة لين ما يخلص بيتنا اليازية: و بيتكم اللي هني ... ميروه: اجره اخويه .. و انتقلنا هني بحكم شغله و الحين نتريا يسلمونا البيت و نأثثه و عقب نسكنه اليازية: يلا عادي ان ما يتي انا بييج ..شو فايدته ريلي يعني و شوي الا احس بدق اصابع ع جتفي بخفة .. حاولت ابعد هالاصابع .. بس عيا .. اطالعت ورايه : ذياااااااااب ميروه: خيييبة انا ميروه هب ذياب حتى نسيته انا ميروه ع الخط .. اطالعته لا يكون سمع اخر شي .. و حطيت يدي ع ثمي بسرعه و هو يطالعني ما فهمت نظرته عقب فترة قال:يلا بنركب الطيارة بعد ييت اقولج شو فايدتي لو ماقلت وقفت و نزلت راسي و ابتسمت يعني سمعني نبهتني صرخت ميروووه: حووووووووووووووووووو رديت رفعت البي البي ارد ع ميروه : شو ؟ ميروه: عطيتيني بو لباس يوم ياج آآ اليازية: ههههه تخيلي سمع اخر جملة ميروه: كنت وياكم ما يحتاي تستاهلين اليازية: اقول كاني لين الحين ارمسج يلا باااي بتخسريني ميروه: ماااااالت فارجي قلتلها باي و سكرت ... سرعت بمشيتي عشان اوصله و مسكته من ايده ... خخخخ تقردين عشان ما يضرب بعد اطالعني بنص عين و ابتسمت .. بس اللي استغربت منه فج ايدي و سرع مشيته .. اتنرفزت من اسلوبه و لحقته لين ما ركبنا الطيارة .. كان يالس عدال الدريشة و انا عداله اووووف الحين انا ابا ايلس عدال الدريشة اوووووف قلتلها بدلع: اقوول ذيااب رد علي و يهه صوب الدريشة و شكله كان سرحان: هممم اليازية: بادلني بالاماكن اطالعني و خفت من نظراته: ليش بلاه مكانج؟ قلتله: ابا عدال الدريشة .. ووو وبعدين هني الكل يخطف سايرين رادين بنات و ريال يعني عييب شو ها .> و جتفت ايديني و بوزت ابتسم و لف صوب الدريشة يعني طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااف ظربته ع جتفه بقو من الغيض .. اطالعني بسرعة و شكله معصب اداركت الموضوع: ترانا في الطيارة ذياب : انزين حسابج يوم نوصل رديت عليه بسرعة: انشالله ما نوصل رد علي و هو بعده يطالع برع من الدريشة: بسج تصنع كانج ياهل ياااااهل!!!!! انا اتصنع !!! لا اكيييد هذا يخرف اووووووف منك يالمليق تباني اراويك التصنع ع أصوله اوك التفت ورا ادور مكان فاضي... مسموحة ما قد ركبت طيارة هذي ثاني مرة خخخ ... ممنوع اغير مكاني ... المهم لقيت مكان عدال وحدة و الكرسي اللي عند الدريشة فاضي ياااااي طبعا عن في الدرجة الثانية (البزنس) خخخخ التفت صوب ذياب و جفته سرحان .. وقفت من دون ما احسسه ... و الششششردة صوب هاك المكان وصلت عند البنت: السسلام عليكم اطالعتني باستغراب و ابتسمت: و عليكم السلام قلتلها: ممكن ايلس عندج؟ ردت علي: اكييد تفضلي يلست عالكرسي و تنفست براحة و اطالعت مكان ذياب ... لين الحين سرحان .. بشو سرحان يا ذيااااب ياليت ادري البنت: انتي مكانج اساسا ويين؟ رديت عليها و انا مب عارفة شقول: اممم ما لقيت مكاني البنت: هيه الييازية: شو اسمج؟ البنت: تهاني .. و انتي؟ قلتلها: و النعم .. انا اليازية تهاني: الله ينعم بحالج .. اتشرفنا اطالعت برع من الدريشة : اوووف بعدنا لين الحين ما طرنا تهاني: لا بعد شوي بعد اقل من دقايق نادو عسب نربط الاحزمة ربطته و اطالعت ذياب .. جفت يطالع كنه يدور اكيد يدورني .. وقف لكن الموظف يلسه و ربط حزامه و شكله معصب الله يعين بعد ما استقرت الطيارة فالهوا .. فتحت الحزام و نفس الشي تهاني تهاني: متزوجة؟؟ رديت: هيه و الحين رادين من شهر العسل >امحق خطفو< و انتي؟ تهاني نزلت راسي و كانه تقول ما ابا اجاوب طوفت الموضوع بس طبعا الفضول اشتغل بس تغاضيت عنه: اممم كم عمرج؟ تهاني ابتسمت: 24سنةو انتي؟ رديت: العمر كله و انا 19 سنة لـــــــكــــــــن ...... لكن اللي رد عليه ذياب: العمر كله بس ممكن حبيبي تيين ويايه اتقفطططططططت من الخاطر طالعته اوني معصبه اما تهاني كانت منحرجة.. و رديت اطالع ذياب مرة ثانية لكن كان يتطالع تهاني عصصصبت منه سحبته من يده و حاولت امشيه لكن عيا يمشي و اللي صدمني اكثر ذياب: تهااااني اليووم طيارتكم؟؟!! اما تهاني كانت منزلة راسها .. سألته بسرعه: تعرفها؟ بس ذياب سوا لي طاف و يلس عداله بالكرسي و أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين.. أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين بس صوت ذياب رجعني للواقع: عيل وينه عبدالله؟ و تهاني مثل وضعيتها منزلة راسها: قدام ذياب: قدااااام!!!!! و ليش ما يلسج عنده رديت عليه: و انته شو يخصك ... اوووف ما خليت حرمة ما تعرفت عليها ..حقيير واحد و روحت لمكاني القديم يلست عداال الدريشة و دمعة نزلت ع خدي خاااااين و لا قدامي حيوااااااااان سباااااااااااال حسيت بايد فوق جتفي .. خوزتها بسرعة بس رد يحطها و قال: هذي تكون بنت عمي رديت بسرعة: اللي اعرفه انك مب وايد ويا اهل ابوك قالي: صح .. انا مب بس مب وايد عندهم الا انا ما اعرفهم ..لكن هذي تهاني تكون بنت عمي و بنت خالتي بنفس الوقت اطالعته و دموعي تنزل بغزارة .. و بدا يمسحهن بصبوعه : لا تصيحين قلتله: و البنت اللي خليتني بروحي عشان تعطيها الايس كريم؟؟ رد علي بثقة: انا ما خليتج .. قاطعته ابا ارد عليه لكن حط صبعه ع شفايفي و كمل: ما خليتج .. انتي اللي اختفيتي و قمت ادورج و ما لقيتج و بعدين روحت عسب اشريلي ماي لاني عطشت و جفت عبدالله و قالي يلس مع تهاني شوي عندي شغل و برجع و سويت مثل ما قالي و يلست عنده.. و لكن ما نسيتج اتصلت بواحد من الربع هني يروح للمكان اللي خليتج فيه و اتصلبي و قال محد .. و سرت ادورج و لقيتج قلتله: تدري اني طول الوقت هذاك عندك بس كنت اراقبك و انصدمت فيك طالعني بصدمة و عقب قال: عبالج اخونج يا بنت الناس مستحيل مب من طبايعي ما تربيت ع جي.. و لا و عشان جي تسبيني بس <و غمز لي> تستاهلين اللي ياج ظربته ع جتفه بالخفيف و ابتسمت قالي: آخر مرة تظربين مفهوم؟ بوزت و قلت :لااااااء قرب مني و قالي :تبيني افهمج بطريقتي؟؟ بعدت عنه و انا اطالع حولي و قلتله : عييييب ضحك و عقب قال: هههههه انزين سيري رتبي ها اللي بويهج كنج باندا وقفت و قلتله و انا اهدده بصبعي: ان يلست هني يا ويلك مسكني من ايدي و طلعني صوب الممر و قالي: يلاااا ضحكت و روحت الحمام ... جفت شكلي و اتذكرت اني حاطة كحل من فوق بس ... يعني ضحك عليه ..رديت صوبه بسرعة لكن ما جفته في مكانه ........... توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟ |
وين راااااح؟؟؟ نتريااااج": |
البارت السادس جفت شكلي و اتذكرت اني حاطة كحل من فوق بس ... يعني ضحك عليه ..رديت صوبه بسرعة لكن ما جفته في مكانه .. لفيت يمين و يسار عل و عسى القاه ما شي فايدة .. بس خطرت فبالي بسرعة تهاني .. لفيت صوب مكانها و بالفعل جفت قربها ريال خمنت انه اكيد هو .. روحت صوبها لكن اللي كان عندها واحد مب ذياب اظن هذا عبدالله ماشالله حلاته و خاصة يوم يتكلم و كانه معصب او مقهور او أي شي من جي .. لو هذا ريلي ما خوزت عيوني من عليه .. و تذكرت ذياب و الله حتى ذياب عذاب .. >>>> ملاحظة البطلين > ذياب و اليازية بيروون الاحداث اللي تصير عندهم بس حاليا بعرفكم على ذياب اكثر .. لانكم تقولون غموض و جي ذيـــاب < عمره 25 سنة ... من كان عمره سنتين امه تطلقت من ابوه و عاشو في بيت خاله بوراشد لانه يدته ساكنة فنفس البيت ... و ما كان يجوف ابوه ابد و ما يعرف شي عنهم الا عايلة تهاني لانه مثل ماقال بنت خالته كان واااااااايد ويا امه و كل اللي فخاطره يقول لامه و كانت غرفتهم في القسم اللي تحت بحكم انه بنات في البيت .. كانت غرفتين و لاصقات ببعض و بينهن باب يعني اذا ذياب يبا يروح لامه ما يحتاي يطلع من الباب و يدخل من باب غرفتها ماتت امه و عمره 23سنة و طبعا ما تحمل فراقها و بالاخص يسكن في المكان اللي ساكنته فسافر لندن لدراسة و طبعا هاي جذبة قالهم اياها عشان يوافقون ع سفره .. و هو لا درس و لا شياته .. لكن بعد سنة الا .. مل من الفراغ و اخذ دورات تعليمية هناك .. و بعد ماكمل سنتين رجع مب عشان يرد يسكن هناك لا .. عشان شي ثاني:: قبل ثلات سنين ذياب رجع من برع و كان مهموم .. دخل البيت و جاف امه و يدته و خاله ابو راشد و راشد و شوق بس اطالع شوق بنظرات حزن بشوق بندم على حبه اللي انسرق قدام عيونه .. سار صوب امه و يلس عدالها ع الكنبة بعد ما سلم امه تساسره: بلاك اميه حط راسه ع جتف امه:ماشي يالغالية لا تحاتين راشد و هو حاط راسه ع ريول يدته: بلاك الذيب؟ بو راشد: الا دلع ... يدلع ع امه رفع ذياب راسه من ع جتف امه و اطالعهم و هو ساكت لانه يدري انه امه بدافع عنه ام ذياب: فديته خله يدلع كم ذياب انا عندي راشد يتطالع يدته: حناااااااااان يدووه ابا حنااان مب كله لهوشج ظربته يدته ع راسه بيدها : صخ مسود الويه ..سر صوب امك جيه و الا ما عندك ام راشد يتطالعها بنص عين:لا سرت عنده تغارين شو الدبرة> الحل<؟ ذياب طبعا عرف انه بتستوي محاضرة و خاله بيجرحه بالرمسة .. اطالع شوق و عقب قال: اسمحولي بسير ارتاح عطالهم ظهره عسب يروح لكن صوت خاله وقفه: اقول ذياب صد ذياب صوبه و ابتسم ابتسامة تصنع: هلا خالي بو راشد: جي ما باركت لشوق تراها حسبت اختك ذياب فخاطره: كااافي يا خالي بس تجريييح .. اونه حسبت اختي .. هذا و انته ما تدري اني اموت فيها تقولي جي عيل لو دريت قبضتني الباب انا و امي .. قالها بدون نفس : مبروك و لا انتظر يسمع الله يبارك فيك و دخل غرفته المظلمة والباردة و انسدح ع الشبرية و هو يتذكر حبه اللي انسرق منه و هي تدري بهالشي بس انانيتها خلتها تبيعه و تبيع حبه و تشري حبها و حب ولد عمها اللي هو ولد خاله و هو ما يدري عن شي تذكر يوم كان يقولها احبج و بكل احساس و هو تقوله وفر هالكلمة لنفسك لاني مستحيل اكون من نصيبك يوم تقوله لا تلعب بالنار لا تحرقك.. انا و سالم نحب بعض و ما اسمح لاي احد يخرب وناستي تذكر يوم كان يذل نفسه لـ هالحب و هي تصده تذكر يوم كانت تهدده اذا قال لسالم انه يحبها لتخبر ابوها اللي ما يدانيه و لاسباب مايعرفها .. و هو يدري و متأكد لو سالم درى مستعد انه يتخلى عن حبه لسعادة ذياب لانه سالم انساااان طيب و يحب للناس ما يحب لنفسه. نزلت دمعة حااااااارة و تتبعها شهقات من تحت المخدة .. هي هذا ذياب الاناني القاسي الجاف بنظر اليازية .. ذياب اللي يتألم ع فرقى امه و حبيبته اللي بحظن ولد خاله ذيااب اللي يحاول و يحاول يسعد اليازية لكن خايف انها تبيعه مثل ما باعته شوق برخيييييييص خايف من انها تتركه في يوم مثل ما تركوه احب الناس عنده خايف تكون تشفق عليه مثل الكل ............... كان يصيح دخلت عليه امه و شلت المخدة من عليه .. و اول ما شلت المخدة دفن ذياب ويهه فبطنها و بدا يصيح مثل اليهال .. طبعا امه ما كانت اتعرف عن حبه شي لانه خايف من ردة فعلها ام ذياب: بلاك اميه من كم يوم و انته هب عايبني حالك؟ ما تحمل ذياب العذاب اللي عايشة و نبرة الحنان اللي فصوت امه و قال كل شي فخاطره لامه: احبها ياميه و الله احبها ام ذياب: فديتك منو اتحب قولي لخطبها ... بس ذياب قاطعها: اساسا هي نخطبت .. انخطبت ياميه و باركتلها ام ذياب بصدمة و متشككة: منو هذي؟ ذياب بسرعه ما حسب لها حساب: شوق .. شوق اللي احبه سالم خذها مني خمس دقايق كانت فترة الصمت .. عشان ام ذياب تستوعب رفع ذياب راسه عشان يجوف رده فعل امه: بلاج؟ ام ذياب: من متى؟ هي تدري؟ تردد يقولها .. لو قالها هيه وين بتودي ويها عن هل البيت: لا اميه ما تدري تنهدت ام ذياب براحة و بدت تمسح دموع ولدها المتعذب و تقوله: خيره ياولدي .. انته تعرف انهم محيرين لبعض و ما بيوافقون عليك دام هم الاثنين يبون بعض ذياب: بس ... ام ذياب تقاطعه: لا بس و لا شياته ياميه هذا زواج قسمة و نصيب و انته الف من تتمناك و يلست ام ذياب عنه لين ما رقد فحظنها ................................................ بعد نص سنة .. عرست شوق و ذياب بعده ما نسى حبه لها في غرفة ذياب يتجهز عسب يطلع عند ربعه .. و هو يتعصم : امايه بلاج اتطالعين .. شوي و بتاكلينيه ام ذياب: بغيتك فموضوع بس خايفة من ردت فعلك جاف ذياب نفسه فالمنظرة و عطا عمره عشرة من عشرة و يلس عدال امه باسها ع راسها: صدق اني هرم و ما استحي جان بصارخ على حلوة اللبن ابتسمت امه و قالت: اباك اتعرس اختفت فرحة ذياب و هو مستحيييل يعرس و يظلمها بس ما احب يكسر خاطر امه بالاحرى يبا يعرف منو اللي اونه بيخطبها: منو يا امايه سعيدة الحظ اللي بيخطبها ذياب؟؟ تهلل ويه ام ذياب و استانست ع رده فعل ولدها: ابا اليازية بنت ربيعتي ام نهيان حاول يتذكر ذياب من هذي عقبها صرخ بنفي: لا مستحييل هذي الياهل مستحيل اخذها اخر مرة فاشه تواير سيارتيه ضحكت ام ذياب عليه و قالت: تبا ميا بس هيه محيرة ذياب: لا صدق اميه ... شو ابا بها جان محيرة .. بس هذي اللي اتسمى اليازية مستحيل اخذها ام ذياب: انزين ياولديه بتسنعها ذياب: و ناقص اربي يهال انا بروحي ابا من يربيني ام ذياب: هههههه انزين لا تعور راسي .. يوم تباها تعال خبرني ذياب: عيل استريحي .. انا لو قالولي بتملك المريخ كله بس اتزوجها .. ماراح اتزوجها ام ذياب: المريخ ما بتملكه بس اليازية بتملكها ذياب هز راسه بنفي و طلع من الغرفة ................................ تذكرون سالفة الجلاد > المهم وصل الدكان و دفعت .. اتجهت صوب سيارة حبيبي و يلست اجلدها باللون الاسود و مستانسة حظرتي و حطيت عليه ورقة مكتوب فيها ( يمنع النظر الى الداخل بيب بيب ^_^) بعد ما تعاونو نهيان و ذياب ع شل الجلاد من الجامة .. ركب سيارته من دون ما يقول شي و بسرعة صوب بيتهم دخل الصالة و سلم و جاف شوق بكرشها > حامل في الشهر 4< سولها طاااف و سأل عن امه و قالوله فغرفتها ركض صوب غرفتها و فتحه بسرعة متعود ما يدق الباب ع امه ام ذياب: بسم الله بلاك؟ ذياب و هو يمعن النظر فامه: احلفي انتي بس احلفي .. اقول احلفي ام ذياب: مسود الويه شوها بعد احلفي ..بلاك مدرعم؟ ذياب ابتسم: و تبيني اخذ الهبلة هذيج ام ذياب بملل: شو سوت بعد ذياب يلس عالشبرية: اتخيلي مجلده جامة سيارتي و كاتبه فيها يمنع النظر ام ذياب: هههههههه و حليلها تغاار انقهر ذياب من امه: لاااااااااوالله و منو هي عسب تغااار منووووو ام ذياب: بلاك اميه ترا هيه ياهل .. قاطعها ذياب: شفتي قلتي ياهل ما ابا هالياهل ام ذياب: ع كيفك بس انا دخلت خاطري ذياب: و انا ما دخلت خاطري ام ذياب: و لا بتدخل .. يلا خلني اطلع و انته اظهر من البيت بين حريم ذياب يرقص حياته: ابا ايلس هني و عقب بظهر فهمت امه حركته و سحبته من ايده عسب يظهر: يحبك للحريم ضحك ذيااب من الخاطر دوم يستهبل ع امه و حليلها قصدي الله يرحمها و السمووووحة ع القصور |
تكملة البارت السادس اوووف الحينه هذا وينه .. يلست و انا افكر وين ممكن يروح .. لا فالحمامات >عزكم الله< و لا عند تهاني يعني ويييين .. خطرت فبالي فكرة ناديت المظيفة و الحظ يا مظيف المضيف: أأمري بابتسامة توتر: ابا تنادون شخص ضيعته المضيف: آسف ما بنأدرش و بعدين نحنا فالطيارة يعني هون و الا هون شو هالوهقة: انزين ناده انته ما لقيته المضيف: شو اسمه؟ ياااااي بيزقره: ذياب حمد المضيف: اوكي ازا شفت طفل رح اسأله عن اسمه و اخبرك > وروح هههههههههههههه طفل و الله لو درا ذياب بيفرني من الطيارة ... يسويها .. ترييت وقت طويل و الحين بيعلنون عن هبوط الطيارة و ذياب بعده ما يا قالولنا نربط الحزام و في هالوقت لمحت ذياب ياي صوبي .. يلس مكانه و ربط الحزام بعد ما ربطت الحزام افتريت صوبه: ويين كنت؟ كااااان سااااااكت آآآآآآه يا برودكـ رديت سألته: وييييين كنت؟ ذياب باستهبال: فالطيارة قهرني رده و سويت عمري طبيعية و قلت: حتى انا كنت فالطيارة كمل استهباله: زين عيل ... و سكت خاطري اصفعه ارفسه امط شعره الطويل سألته بفضول غبي: ليش شعرك طويل قصه اطالعني بنص: اعوذ بالله من الحسد رفعت يدي ابا اظربه و حطيت قوتي و غيضي كلها فهالضربة بس كان اسرع مني و مسكها و قرب مني و همس: آخر مرة >و صك اسنانه< اترفعين يدج عليه نادو باننا ننزل للطيارة و انا كنت فحالة صمت من اسلوبه طلعت جوازاتنا من شنطتي و عطيته و كان الصمت سيد الموقف بعد نص ساعة طلعنا من المطار .. و طبعا انا فيني فضول ابا اعرف منو بيوصلنا .. لفيت صوبه ابا اسأله بس حرك و سار متوجه صوب سيارة البورش .. حتى ما كلف نفسه يعزم .. تحركت وراه فتحت الباب اللي ورا و جفت السايق ريال هب غريب هالانسان ... اوووف حتى ها خقاق ما التفت صوبي يسلم حتى بس رد السلام و سكت فتح ذياب الباب و ركب قدام و انا كنت وراه ذياب: السلام عليكم رديت عليه السلام و الشخص اللي يسوق و عقب تخاشمو ذياب و راشد عرفته يوم جفته عدل و كلام ذياب اكد لي ذياب: شحالك بو سنيدة؟ راشد: بخير و سهاله و من صوبك؟ ذياب: يسرك و لا يضرك راشد: ها صوب العين و الا بتريحون؟ و طبعا انا ملقوفة درجة اولى: العييين جفت راشد ابتسم و ساكت .. أما ذياب: لا بنريح و عقب بنسير بسيارتي راشد: اللي يريحك على الاقل خل لكلامي اعتبار اونه انريح .. و الله لا راويك ان ريحت ماني بنت ابوي و الله و طحت يا ذياب و محد سمى عليك وصلنا الفندق و نزلنا من السيارة انا و ذياب بس اليازية: ليش راشد ما نزل؟ ذياب: ما احب الفضولين قلت بقهر: عساك ما حبيتهم و مشيت عنه .. اول مادخلته عجييييييييبة فنادق ابوظبي يا ناس الله يحفظ دولتنا و شيوخنا الحين وين بروح جفت ذياب عند الاستقبال .. اوف هذا ما بيصطلب مخلني في ماليزيا بروحي و الحين يتحوط و انا ما دل شي مشيت صوبه و انا اسمعه يكلم موظف الاستقبال و أول ما وصلت صوبه صد صوبي و قال يلا نروح فجيت عيني: وين نروح؟ ذياب بابتسامة: شقتنا ركبنا اللفت و اتجهنا صوب جناحنا ..دخلنا و انا عاد اوني اول ما بطل الباب مسكته من ايده و صد صوبي و رافع حاجب واحد قلته : ادخل بريلك اليمين سوالي طااااف و قالي: عيوز ... و دخل اما انا دخلت بريلي اليمين و وقفت منبهره من رروعة الاثاث ... كانت عبارة عن صالة و غرفة بحمامها عزكم الله و مطبخ ع قدنا دخلت الغرفة كان أثاثها كلاسيكي .. و كانت فيها بلكونه .. فتحت باب البلكونة و طلعت .. حلات جوج يالامارات .. خذيت نفس طويل .. اتساندت ع سورها و انا اطالع السياير كانت مطلة ع الشارع يعني ما اقدر آخذ راحتي .. حسيت بايد تسحبني و ادخلني داخل .. اطالعنه و هو يقفل باب البلكونة .. يوم جفت المفتاح صرخت بصوت عالي: لااااااااااااااااااااااااااااء اطالعني و كأن شكله متفاجئ اليازية: لا تقفله .. و بوزت حاوطني بايدينه من خصري و سحبني صوبه بطريقة انا لاصقين فبعض .. رفعت راسي اطالعه لكن هو قرب مني عبالي بيبوسني و لكن همس: كم مرة قلتلج كافي تصنع على شكل ياهل و خلاني بصدمتي و طلع من الغرفة ... يلست عالارض و انا افكر بكلامه : لييين متى يا ذياب ؟؟ ليين متى و انته تعذبني شو ناوي تعيشني بعذاب قمت اصارخ و اتكلم و اعاتب و كنه قدامي انسدحت فمكاني من التعب و انا بعدني بعبايتي >بعد ساعة و شوي< نشيت من الرقاد و احس ظهري متكسر كله و تذكرت اني راقدة عالارض .. حسيت بحركة عدالي صديت صوب هالحركة ذياب بابتسامة : مساء الخير تلفت حولي انا راقدة فوق الشبرية بس انا كنت راقدة عالارض هذا اللي اذكره: كييف؟ و ما قدرت اكمل كلامي من الصدمة .. أشرت عالمكان اللي كنت راقدة و عقب اطالعته ذياب: ههههه بلاج غمضتيني راقدة عالارض تكرمت و شليتج و حطيتج عالشبرية و كمل بخبث: طلعتي ريشة آآهـ يا ذياب خاطري افهمك ... شخصيتك عكس اسلوبك انته انسان متناقض من جميع الجهات ... ما رديت عليه لاني ادري بينقلب علي فأي وقت و رديت انسدحت و دفنت راسي فالمخدة قرب مني و قال: يلا بنروح صوب أهلنا فالعين قلتله بحزن: ما ابا ارد هني ذياب: كيف ما تبين تردين هني .. نحن بنسكن فابوظبي اليازية: ما ابا ابتعد عن أمي شكله عصب: جيه و الا جيه بتبتعدين عنها ... و هالدلع ما اباه نش و سار خذ فودته و دخل الحمام عزكم الله دفنت راسي فالمخدة و صحت ايامي اللي طافت و اللي رح اين ... أووووف من هالعيشة اوووووف بعد ما خذيت لي شور اتجهزت لبست مغربي أحمر و حطيت ميك اب خفيف و قلوس أحمر لبست عبايتي و حطيت الشيلة ع جتوفي و جهزت الهاند باق و كان لونها اسود و لبست كعب اسود طلعت من الغرفة و سمعت صوت من المطبخ .. دخلته جفته قاعد ع الطاولة و حاط ريوله عالكرسي .. و يتعبث بالبي البي ماله و يشرب عصير يا عيني ع الصحي قربت منه ابا اجوف شو يسوي فالبي البي قربت راسي و بعد فونه عني و اطالعني ذياب: و بعدين يعني؟ ابتسمت: ناثينق > ما شي ذياب: اوكي قو أوت > انزين طلعي برا قلتله: انزين يلا بنسير نقز بسرعة و تحرك صوب الصالة و انا كنت وراه .. شل غترته اللي كانت ع الكنبة و بدا يتعصم قدام المنظرة اللي عدال الباب بعد ما خلص: يلا نسير مشيت وراه و انا ساكته ركبت سيارته الرنج السودا أول ما ركبتها ... ضحكت من الخاطر و انا اتذكر العمايل اللي سويته فهالسيارة ... شغل السيارة و عقب لف صوبي: مينونة؟ قلتله و ورا كل كلمة ضحكة: تذكر الجلاد ههههه قرب مني و كان ويه مجابل ويهي: زين ذكرتني و رفع حاجب واحد و قال: ياك الموت يا تارك الصلاه قلتله: ههههههههه بخبر نهيان ترا سوالي طاف كالعادة و حرك .. مسكت البي البي و بديت أجوف البرودكاست و و المسجات قلت و انا ويهي صوب الشاشة: كم الـ PIN مالك؟ ذياب و هو مركز عالسواقة: ما يخصج اليازية: احسن .. و بعدين لو أبا ايبه اقدر أيبه ذياب: اتحداج عيبتني الفكرة: اوك فتحت مسن البلاك بيري و جفت ميروه كاتبة (مارينا مول تاااايم) اووووبس نسيت ميروه فابوظبي و انا بسكن هناااك أوييييه شو هالصدفة الطرررررررررررر التفت صوب ذياب: اقول تعرف حامد ناصر الـ.... >أخو ميروه< ضرب برييييييكـ قوي و صد صوبي و الشرار تطلع من عيونه: و من وين تعرفينه؟ بلعت ريجي بصعوبة و كملت: أخو ربيعتي ذياب كمل دربه: مب معناته تسألين عنه قلت: لانهم انتقلو قريب لابوظبي و ابا ازور ربيعتي سكت و ما رد عليه .. آهـ يا ذياب بشو تفكر فيه بس قلتلها بصوت مسموع ذياب:و انشالله حتى تفكيري تبيني اخبرج به ... انصدمت امبيييه سمعني ... كمل كلامه: و لا يهمج فابوظبي ما اباج تزوين حد و لحديزورج مفهوم صرخت باعتراض: نوووو وييييي بتحبسني بين اربع جدران ذياب: انتي اول شي لازم اعلمج اياه كلمة انشالله و الفضول انسيج اياه سكت عنه لاني ادري لو تجادلت وياه ممكن توصل للضرب الله يصبرني ع عيشتي يا رب شغل أغنية يا دكتور لـ سيف الضامي .... كااانت روعة و كلاماته حلوة و مؤثرة دكتور قلبي يشتكي عوق دكتور ابشرح لك عنايا من العوق دمعي ذارفن الموق خديي تجرح من البكايا ذكراه باقي عبرة وشوق وجروح في صدري خفايا حبه غدا ف الدم مرفوق دمي مع عشقه سوايا له منزلن بالحيل مرموق وسط الحشا بأقصى الضمايا حسن و دلع و اخلاقن و ذوق حلون و به زين المزايا شروا القمر اللي عالين فوق في دنيتي منور سمايا دكتور قلبي شاق له شوق ظني ترا مالي دوايا الا اذا شفته برا العوق و انسى همومي و العنايا بندت الاغنية اووف اللي يجوفنا و يسمع الاغنية ما يقول زوجين بعدهم فـ شهر العسل ... سويت لروحي مالت و انتبهت انه ذياب رافع حاجب واحد و يطالعني بنص عين .. ابتسمت بحيا يعني يزوووي ما تقدرين تمسكين روحج شوي ... رد ذياب يشغل الاغنية و انا ابندها و على هالحالة لين ما لامست ايدنا بعض .. اتكهربت من لامست ايديني ايدين ذياب بس اللي استغربت منه ذياب و لا باين عليه شغل المسجل و أشر لي بصبعه >تهديد بالسبابة< : ان بندتيه يا ويلج فاهمة قلت و انا مبوزة: ما ابااااااا شغل لنا اغنية ربشة ذياب بعصبية : قولي مفهووووووووووووووم و بسسس نقزت من صوته العالي و حاولت اهدي زيغتي .. خيبة كيف يعصب قلتله بخوف: انشالله بـــع ـد هالموقف صخيييت و لاررمست موول حتى البي البي خذه عني وانا ساكتة لا علقت و لا هم يحزنون و السبب في أحد كان يطرش ping! Ping! لي ما عصب ذياب و أغلقه مااااااااالت مرت ساعة و شوي و كاااااانت مملة بكل ما تحمل الكلمة من معنى >وصلنا دار الزيييين يا لبى قلبي أنا و الله مابغينا نوصل اححح< قلت: بيت أهلي أول شي سكت و بعد فترة تكلم: أنا اللي احدد مفهوم نسيت اللي قاله لي خخخخ: لاااااوالله نحن مب فـ حصة رياضيات مفهوم و الا لا مسكني من ايدي و كان يرص عليه و يزيد كل شوي لييييين ما صرخت هذيييج الصرخة حتى غمض عيونه منها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي و طبعا انا البيبي صحت ع طول .. غطيت ويهي بايديني و صحت بصوت و عقب تميت اشااااهق ذياب بتعجب !!!!!!!!: يالدلع اليازية بدلع: جب عني ماحبك ذياب ابتسم: كنت ناوي أوصلج بيت اهلج بس الحينة غيرت رايي اليازية: يعلني ما اذووووووق حزنك .. أفا عليك مفهوم و نص شو ما كان > و بدلع عليه حبتين< وصلنييييي ذياب: هههههه انزين يالبيبي فيس بوصلج نقزت من مكاني مستانسة و تعلقت فايده : ونااااااااااسة ذياب: بابا نزل معاشه > و على آخر كلمة طولها ضحكت من خاطري: ههههههههههههههههههههه انا الحينه بيبي فيس ما تجوف روحك تسمع أغاني أطفال ذياب: جببببببببببببببببببببب كنت برد عليه بس تذكرت انه بيوصلني بيت اهلي و الله لطلع عينك عند نهيان: مفهووووم حط ايده فوق راسي: عفيه عليج قلتله بضحك: الجواز لو سمحت اكتفى بابتسامة و سكت لانا وصلنا بيتنا قصدي بيت أهلي ^_^ فتحت الباب بسرعة بس ذياب مسكني من ايدي: قبل ما تنزلين .. أسرارنا ماتظهر امحححححق أسرار: اوووكيييييييي ذياب بنظرات شك: أهاا يلا ركضت صوب البيت صدق اني ياااهل و ذياب كان يمشي ورايه بس صوته وقفني: يزوووي صبر انتظرته و عقب صديت ورا: يلاااااا كان يمشي ع بيض و يطالع فونه و يلعبه .. كان مثل السلحفاة وصل عندي و قلتله: ما بغيت رفع راسه: هاا رديت عليه انا امشي:سلامت راسك ذياب خطفني ووصل عند الباب: هوود هوود سمعت صوب ابويه يقول: هدا هدا دخلنا و سلمنا ذياب + أنا: السلام عليكم أبويه و أمايه: و عليكم السلام ربعت أسلم ع أبويه و عقب سلمت ع امايه و كان شكلها جنه معصب و هي اتطالع صوب ذياب ذياب كان واقف و مجتف ايدينه : الحينه انا الريال و الا انتي؟ ضحكت ع أسلوبه : هههههههه طب بعمل ايه أشتاتلهم > بالمصري ترا اشك انه فيني عرق مصري سار ذياب يسلم ع ابويه و عقب امايه ابويه: شحالك ذياب ؟ ذياب: بخير و سهالة و من صوبكم؟ اليازية: و انا ليش ما تسلم عليه خزني ابوي بعيونه: عسى ما طفرتك هالياهل ؟ رديت عليه و مب جنه السؤال لذياب: ابوووووويه شو بعد طفرته و لا بعد ياهل عيل ليش يوزتوني؟ ذياب: هي و الله ياعمي طولت اللسان هي المشكلة فجيت عيني ع وسعهن لا والله و يعني نسى انه يضربني و دوم: لاااااااااا والله بعد السوالف أذن العشا و ما حسينا طبعا ابويه حلف انا نتعشى عنده > منقود عند العرب لو ماعزمه هيه حسيتو هع ركضت غرفتي و أول ما دخلتها .. طاحت عيني ع الدريشة .. روحت صوبها و اتساند و انا اطالع بيته ... آآهـ كل احلامي اطايرت فالهوا .. فتحت الدريشة و لفحني نسيم باارد طبعا نحن فـ شهر 12 و الجو طر.. خطفت علي ذكريات كانت جميلة بالنسبة لمراهقتي اللي انتهت بتحطيييم و خيبة آماااال سببها انسان كنت أحلم فيه ليل و نهار .. و الحين صار همي الوحيد (( ليييييش يعاملني بالمعاملة؟؟؟؟)) لازم أعرف .. أو لازم أخبر نهيان .. يلست أقولبها اخبر نهيان و الا ميروه ...لا أنا اكيد بخبر ميروه .. بس نهيان أخاف ذياب يدري و أروح فيها .. يا ربي ساعدني شو الحل ؟؟؟؟ و توصلت لقرار ألا و هو ...... اطالعت نفسي فالمنظرة و انا اقيم نفسي .. مشيت صوب الباب بس انفتح بسررعة ركضت صوبها و كانت بكرشتها ..شهرها الاخير صرخت: ميووووووووووووووووووووووووتي و ربعت احضنها ... و في نفسس الوقت صححححت ميوه تيلس ع الشبرية و اتيلسني عدالها: حبيبتي بلاج؟؟ و انا اشاهق: اشتقتلج يالدبة ميوه بابتسامة: و انا اكثر .. ها شو الاوضاع و يا حبيب القلب ترا ميوه تسمي ذياب حبيب القلب من كثر ما كنت اصدع راسها به: هههههه عال العال ميوه: هي ترا امبين من الويه ابتسمت لها و رديت اطالع الدريشة ميوه ظربتني ع جتفي بالخفيف: ها تتذكرين مراهقتج .. كبرتي ترا بحزن ما يبين: ههههه هي انتي متى بتربين ؟ متى بستوي خالوه؟ ميوه: اتخبرج انتي حبيب القلب ما علق ع لقافتج و فضولج اللي يتعدى الحدود؟ اسوي روحي اصيح: اهئ اهئ ما يدزلي فييس لو حس بذرة بس ذرة من الفضول خقاق ميوه: انزين يالهبلة نزلنا .. ترا امي فالمطبخ و ابويه مدري عنده شغلة يعني فالصالة نهيان و حبيب القلب قلتلها بخبث: و انتي منو يابج؟ ميوه بدلع: حمدااااني يابني رديت عليه: وعوووو >و اقلدها< حمداني يابني ميوه دبستني ع ظهري: جب جب قلتلها: بس لو مانتي حامل ... تعالي يالهرمة متى بتربييييين؟ ميوه: عقب ما كمل تسع شهور رديت عليها بطنازة: حصة علوم هي .. ادري الحامل لها تسع شهور .. بس انتي كم التاريخ الدييييييت ميوه: صمختي اذني يعلج ... لا حرااام عروس وين يا حسرة: ههههه حسستيني وصلنا تحت و رحبي طبعا نهيان بعبط نهيان: هلا و الله اظلمت الصالة .. يا مرحبا >و اطالع ذياب المبتسم< زين فكيتنا منها ما حس الا بدبسة ع ظهره نسته اسمه نهيان : آآآي يالحمارة .. رققققققة لو سمحتي بس شوي > و سوا بصبوعه شرات اليهال< ذياب باستهبال: أنا بس ابااعرف شي واحد وراثة هااي حركات اليهال الكل: ههههههههههههه نهيان: آثاريها مطلعة الشعر الابيض منك أنا باستهبال حبتين: و أحمر و أخضر و أوردي موجود أسود > و رقصت حواجبي ميوه: ألوان علم الامارات مثلا نهيان : لا الكويت ذياب: اقول بس استهبال نهيان: أووه ما رضاها ع نفسه الشيييخ اليازية بغيض: خقاااااااق واحد ظربني نهيان ع راسي بالخفيف: عييييب ذياب: أدبها ياخي سكت اتريا بسميوه تنط أي مكان بعيد و قلت: ميوه فديتج أمايه فالمطبخ بروحها نهيان خزني بعين: و ياالبشاكير منو قالج بروحها ميوه: أحم أحم نهيان شكلها عقب ببطردك انته بعد و روحت ميوه عنا .. و قام نهيان: أروح بكرامتي أحسن بس انا قمت عند نهيان و صححححت فـ حضنه وقف ذياب عندنا و قالي:بلاااج؟ قلتله بضيج: بسك تصنع .. انا ما اباااكـ نهيان قوله ما اباه نهيان: يزوي شو بعد ما اباه؟ قلتله بخوف: يضربني > و عقبها بدت شهقاتي تعلى و صوتي بعد رفعت راسي ابا اعرف ردت فعل نهيان ... و شكله كااااان منصصصدم و يطالع ذيااااب بغيض و عصبية ................................ توقعاااااااتكم؟؟؟؟ شو بيكون رد نهيان لــــ ذياب؟؟ و ذيـــاب عقب شو بيتصرف ويـــا اليــــازية ؟؟؟ و اليازية بشو تفكـــــــر ؟؟؟؟ |
اباااااااا توقعات لو سمحتووووو |
توقعاتي..! !.شو بكون رد نهيان لذياب؟؟ نهيان بعصب على ذياب وبيتهازب معااه..! وذياب كيف بيتصرف مع اليازيه؟؟ اتوقع بيستحقرها لأن هوو نبههاا ان ما تقول حق حد..! .!اليازيه بشو تفكر؟؟ اممم ما ادري هع هع (هذي توقعاتي ..ووالسموحه)^^ |
اقتباس:
و صراااااحة انتي اول وحدة تكتب توقعات :yaw: مع احترامي لجمييع طبعا و ترقبي البارت الجديد:wrd: |
الــــــبــــــارت الســـــابـــــع رفعت راسي ابا اعرف ردت فعل نهيان ... و شكله كااااان منصصصدم و يطالع ذيااااب بغيض و عصبية حدر أبويه الصاله و جافنا واقفين و انا اصيح فحظن نهيان قرب منا بسرعة و مسكني: بلاها اتصيح؟؟؟؟؟ نهيان بارتباك: أأ ما فيها شي.. هي كنا انا و ذياب نمزح معها و شكله مزحنا كان ثقيل عليها اطالعت نهيان بصدمة و عرفت انه ما يبا ابويه يدري و عقب كملت: هييه كانو يغلسون عليه ابويه بتنهيدة راحة: قلت فيج شي يالدلوع .. يلا عيل عشا طلعو ابويه و نهيان و ذياب مروحين غرفة الطعام بس قبل ما ذياب يطلع اطالعني بنظرة ما فهمتها خوفتني بعـد ما طلعو يلست ع طول ع اقرب كرسي ... حطيت ايديني ع ويهي و بدييت اصييييح مب ندم اني قلت لنهيان لا خوف من ذياب اللي ما ادري شو بيسوي فيني بيذبحني .. بس لا مستحيل ارجعله .. ع موتي لو روحت عنده .... ع هالافكار دخلت امايه و وراها ميوه ... قربت امايه مني : بلاج اميه؟ طحت فـحضنها و طلعت كل اللي فخااااطري و بدت شهقاتي تعلى .. رفعت امايه راسي و مسحت ع راسي: بسسم الله عليج يزوي بلاج؟ قلتلها من بين شهقاتي: ما ابا اعيش بعيد عنكم ميوه: يالدلع هكو بيت ذياب فرت حصى اووف شقول ؟؟: لا بيسكني فابوظبي امايه: فديتج مرد البنت لبيت ريلها .. و هناكـ شغل ريلج يلا عن الدلع دلع دلع دلع ...شو ما يعرفون غير هالكلمة ... لو ع شو ما رديت لكـ يا ذياب شوي و يرن فون ميوه ... قامت و بعدت عنا شوي ... و ردت امايه اتكلمني: مب عليه يلا ارمسي شو اللي مضايقنج؟ صدق محد يعرف حالك غير امك .. قلت بابتسامة: و لا شي بس بتوله عليكم مب متعوده ابعد عنكم قربتني امايه من حضنها و حطت راسي ع صدرها و هذي أول مره تسويها من كبرت : و الله و كبرتي يا بنتي ضحكت بحيا و حسرة: ههههه بعد شوي يت ميوه: يلا انا اترخص صرخت: لاااااااء يلسي شوي ظربتني امايه ع راسي: لا يكون فضحتينا عند الريال انتي و هالصريخ؟ نزلت راسي بحيا : انا بريئة ميوه و امايه: ههههههههه امايه: انزين اتعشي و عقب سيري ميوه بحيا : لا بنتعشا برع .. مرة ثانية صرخت: يااااا عييييينييي عالرومانسية ما نقدررر أنا العروس لا تحسبينها انتي فرتني ميوووه بالكلينيكس: جب جب ما تقدرين الا علي هكو ريلج سيريله و قوليله و روحت عنا قلتلها: سييييري اتعشي بررااااا يالعروس المغبرة امايه : الله يكملج بعقلج حطيت راسي ع ريول امايه: فدييييييييييييييييييييييتج و يلسنا نسولف أنا و امايه سوالف سطحية و شو صار و اللي ماصار و جي لييين ما قالولنا انا بنتعشى .. سرنا انا و امايه غرفة الطعام و تعشينا و بعد ما خلصنا زقرني نهياااان ... صدق ياكـ الموت يا تارك الصلاة مشيت صوبه : خيير شـ بغيت؟ نهيان: ريلج يترياج بررع فجيت عيوني عوسعهن: شوووووووو مابا ...ترا بخبر ابويه نهيان:شو تبينهم يقولون الناس عنا .. اول ماردو من السفر بينفصلون قلت: يعني همك كلام الناس و انا لا ........اقوووووولك يضربنيييييييييييي و دمعت عيني ... يعني اذا مااخويه دافع عني منو بيداااااافع بديت اضربه ع صدره بطريقة هسترية و انا ما احس بنفسي و هو يحاول يهديني .. و عقب مشى عني ..يوم كنت بمشي وراه ايد مسكتني >طبعا نحن برع فالحوش< لفيت ورا جفت ذياااب ... انهلت عليه بالضرب عشان يتركني و كنت ابا اصرخ عشاان يي ابويه و امايه و ينقذوني منه .. حط ايده ع شفايفي و حاوط جتوفي بايده و انا احاول اتفجج منه .. و طبعا هو الاقوى ركبني السيارة ... هددني: ان فجيتي باب السيارة ما تلومين غير نفسسسج و اسرع يركب من الطرف الثاني .. و استغليت هالشي و كنت ببطل الباب لكن مسكني و قفل الباب و حرك بسرررعة كنا طول الوقت ساكتين و انا ميته خووووف ياربي ارحمني .... اكيد الحين بيلعن خير خيري الله يعييييين ... ما خذنا وقت طويل لانه البيت عدال بعض .. أقل عن خمس دقايق بند السيارة وقال من دون ما يطالعني: نزلي يلا و نزل و نزل معاه .. عند الباب ذياب:ها مدام اليازية قوليلي اذا بتخبرين احد عن علاقتنا عشان اجهز اللي بقولها > و ابتسم بقهرو غيض ابتسمت بخوف و في نفس الوقت بغايضه: لا تحاتي ذياب يطالعني و خمنت انه معصصصب الا مفوووووووول: هووووود هوووود و دخل و ما انتظر الرد و دخلت وراه ... أنا و ذياب: السلام عليكم جفنا بنوتة صغيرونة اعطيها 3 سنين تقريبا.. مشى ذياب صوبه و مسكها .. كان يتأملها ما فهمت هالنظرات و عقب باسها برقة .. يا ربي يالحنان .. مالت علي بعدها فترة قصيرة من تأمل ذياب للبنوتة دخلت شوق شوق: السلام عليكم انا و ذياب : و عليكم السلام وقف ذياب و بعد عن البنت ما سويت سالفة للحركة .. قربت من شوق و بستها: شحالج شواقي؟ شوق: بخير و سهالة شحالج العروس؟ ابتسمت بـحيا: بخير الحمدلله يلسنا و انتبهت لـذياب اللي ما سلم ع شوق و قاعد يتعبث بـفونه .. قلييل ادب شوي و الا اسمع صوت يدته و هي تزاعق .. وقف ذياب يدة ذياب و هي تهلي: يا مرحبا الساااع .. يا مرحبا بـمن لفانا ذياب: المرحب لا هان سمعت شوق تقول بهمس: بدينا بالنفاق ما فهمت قصدها .. وقفت عشان اسلم ع اليدة قعدت و قعد عدالها ذياب و يلسوا يردون الحال ع بعض و غقب صدت صوبي: عسى ما لعوزج مسود الويه؟ هههه حتى اهلك يعرفون انك شري و ما اتعاشر .. نزلت راسي بحيا و ابتسمت: لا اليدة: هي جي البنات يستحن >و اشرت ع شــوق< مب هذي شوق: يدووووووووووه ذياب: ههههه شو اليديد .. عاد يدوه كله و لا شوق انتبهت انه شوق عصبت شلت البنوتة و مشت عنا لمح ذياب يطالعها الين ما اختفت .. انقهرت منه هذا هالكثر يموووت فالحريم .. حتى أهله مالت عليكـ قطع افكاري صوت ذياب: يدوه ليش ما رقدتي؟ اليدة: ازقر هالبشكارة نست تبيلي مااي ذياب: اليازية بتيبلج ..> و اطالعني بلعت ريجي .. يعني انا ما ادل شي .. ما قد ييت هالبيت غير مرة أو مرتين اكثر طلعاتنا برع وقفت و سألته: المطبخ وين؟ اطالعني .. :سيري قسمنا و يبي مناك و أنا شعرفني وين قسمنا أول مرة ايي و يأمرني حامض ع بوزك .. مشيت عنه ..و حسيت بأحد يمشي وراي التفت صوبه: ذيااب!! ذياب ابتسم: ع وين؟؟ نزلت راسي: ما ادري قرب مني و مسكني من ايدي بس سحبتها منه بسرعة .. التفت صوبي و لا علق و مشى قدامي وصلنا عند باب .. طبعا كان فالطابق الارضي .. اشرت له ع غرفة عدال الباب: غرفة منو هذي؟ اطالع ذياب وين ما اشرت و قال: ما يخصج هع سويتله طااف و اشرت ع غرفة عداله : انزين و اللي هناك؟ نزل ايدي و قال: غرفة يدوه فتح الباب و دخلنا... كان القسم مبخر و ريحته حلوووة و كان منسق كان عبارة عن صالة .. اول ما ندخلها عاليسار تيلفزيون بلازما عوود و تحته طاولة باللون البني ديزاينها روعة و عاليمين كراسي متصلة بعضها بشكل دائري باللون البني و المخدات باللون البيج و البني .. و عند نهاية الكراسي من كل طرف طاولة و عليها ابجورة بشكل راقي وروعة و قدامهن طاولة دائرية في وسطها تحفة على شكل صحن فيه ورد مجفف .. خطفت ذياب و دخلت الغرفة كااااانت أروع من الصالة .. عاليسار التسريحة و عالزاوية اللي عداله كبت صغير باللون البني بعد ... و مكان الشبرية كان مرتفع .. يعني اذا بنسير صوب الشبرية نخطف درجة وحدة و كانت بالشكل الدائري و فوقها جبس منزل مزين باكسسورات روووعة و عاليمين باب مفتوح لغرفة التبديل و فيها باب الحمام ... اطالعت ذياب و هو داخل.. سألته: وينها الثلاجة؟؟ ذياب: تعالي .. مشيت وراهو طلع من الغرفة و روح صوب الكراسي من اليسارو كان عدالها كبت فتحه من تحت و كانت ثلاجة .. قلت بصوت عالي: ناااااااايس طلع دبة ماي و عطاني اياه: سيري اعطيه امايه عطيته ظهري و قلت بخقة: ما اشتغل عندك لفني صوبه بقو: شوووووو ... اسمعيني مب معنى اني سكت عنج لما خبرتي نهيان بسكت عنج الحين قلت و انا عيوني تدمع: بخبر ابويه مب نهيان و ما احس الا بكف ع ويههي و قال بعصبية: انا شو اللي بلاني بياهل .. انا لو ماخذ اللي فـبالي جان اريحلي من هالعذاااااااب و طلع من القسم و صفق الباب بقووو اللي في باله!!!! عذاااااااب!!!!! بلوووووة!!!!!! يااااااااااااااهل!!!!!!!!!!! شوووووووووووووووو يعنييييييي .... ؟؟؟؟ توقعاتكم؟؟؟؟ شو بتسوي اليازية؟؟؟؟؟ و هل فعلا بتخبر ابوها؟؟؟؟؟؟ ذيااااب لييش قال هالكلام؟؟؟؟؟ |
صدق مايستحي على ويهه ثااانكس حبووه نتريااااج |
ثاااانكس فوووووديييتج ع الروااايه الحلوة ^___* نتريااااج ة___ة |
تسلمين ع الرواية .. ونترقب التكملة |
كملييييييييييييييييييييييييييييي حبيت البارتات ... مع انه ما احب القصة يوم تكون بلسان شخص .... يعني مثلا " انا قلت وانا خفت " بس عيبتني .... ونحن نتريا التكمله .. لا تبطيييين |
بـآإك .,شحـآإلج حيـآإتووه !! البـآإرت طرر { توقعـآإتي .., × .. شو بتسوي اليـآإزية !! 0 .. عـآإدة هـآإي فضوليه ، بتسوي المستحيل عسبت تعرف ، خخخ × .. هل فعلـآإ بتخبر أبووهـآإ !! 0 .. مـآإ أإتوقع ، لـآإنهـآإ أإتحب أإذيـآإب و بتترـآإجع إفـآإخر لحظة × .. ذيـآإب ليش قـآإل هل كلـآإم !! 0 .. عسبت هوه لين الحين مجرووح ، و يحس أنه فـآإقد أإشيـآإء وـآإيد ، >< بروووب طويل .,سي يو ليتر |
مشكووووورين ع الردوود الحلوة اخليكم مع القصة |
البارت الثامن يلست ع الكرسي و أنا منصصدمة ... اللي فبالـــه شو يعني؟؟؟ يعني مغصووب عليه و لييش ؟؟ و منو غصبه عليه؟؟؟ كنت افكر و افكر ... ما عرفت شو اللي بيصير أو شو اللي يـــاي .. بس اللي اعرفهـ اني لازم ما اتم مع ذياب دقيقة وحدة زود مسكت فوني و اتصلت بـ نهيان نهيان: ألـو حاولت امسك نفسي عن الصياح و بصوت مجروح: نهيااان > و صحححت نهيان: بلاج يزوووي؟؟؟ قلتله و انا اصيح: تعال شلني من هني مابا اعيش هني دقيقة وحدة نهيان بصدمة: ضربج؟؟؟؟؟؟؟؟ قلتله بصدق: لا نهيان: عيل لييش؟ رديت عليه: ما احبه .. مابا اعييش وياهـ نهيان عصب: عن هالدلع الزايد و ان سمعتج مرة اتشكين ع ريلج يا ويلج .. و بعدين مشاكلكم الشخصية تكون مـ بينكم محد لازم يدريبها .. الا اذا ضربج قولي لي سكرت فويهــه من الضيجة اللي فيني .. دقيت ع ميروه عـ طول هي اللي بتفهمني اتصلت مرة و مرتين بس ما ردت .. خمنت انها ممكن تكون راقدة لانه الحينه الساعة 11:30 انـسدحت ع الكنبة و دموعي تنزل ع خدي آآهـ يا اليازية شو مصيرج فـهالدنيا ..؟ شو العيشة اللي بتعيشينها..؟ كيف بتعيشين ويا واحد ما يحبج ..؟ بس لا ذياب مب أنـا اللي تنباع برخيص و الله لـعلمـكـ منوو اليازية و ببدا من بــاجر و البادي اظلمـ و ع هـالافكار أذن صلااااة الفجر ... الله لين الحين افكر و ما رقدت .. وين ذياب لين الحين مارد .. و انا شلي بالطقاق تيددت و عقب صليت .. قريت كم صفحة من القرآن الكريم .. سمعت صوت الباب ينفج .. عقيت شيلة الصلاه بسررعة و انخشيت فـــالفراش بعد فترة حسيت انــه عـ الشبرية .. قمت من ع الشبرية و وقفت و هـو يطالعني .. و اشرت عليه بصبعي باستصغار و احتقار : هي انته .. انشالله تباني انام عدالكـ عطاني ظهره و قال: مب مجبورة دوري اي مكان يعيبج و انخمدي فـيـه فريته بالمخدة بغييييييييض و ربعت الحمام أكرمكم الله و قفلت عليه الباب تنفست بسرعة و أنا خايفة اظهر و بنفس الوقت خايفة ايلس في الحمام >عزكم الله< بعد مدة قصيرة ظـهرت من الحمام و انا اوايق ... جفته منخمد .. النومة اللي ما تقوم بعدها .. شردت صوب الصالة و رقدت عأقرب كنبة فتحت عيوني شوي شوي .. و انا تذكر بارحة..انتبهت اني مب في المكان اللي كنت راقدة فيه .. قعدت و سمعت صوت فالحمام عزكم الله ... ثواني و انفتح باب الحمام ... بعدها طلع و كان لاف الفودة ع خصره قلتله بعصبية: هي انته مرة ثانية لا تطلع بهالمنظر .. > و اشرت عليه سوالي أكبر طااااااااااااااااااااااااااااااف و دخل غرفة الملابس و رد صوبي .. لبس وزاره قدامي .. عـطول غمضت عيوني .. بعد دقايق فتحت عيوني جفته لابس كندورته وواقف قدام المنظرة و يتكشخ و يغني: بالأمس دورك تجرح واليوم دوري بأخذ بثأري منك والبادي اظلم لو تبكي عمرك ما تغير شعوري ما التفت صوبك لو عينك تهل دم اصبح وجودك عندي ماهو ضروري حرماني من عطفك ترا صار ارحم بفرض وجودي بكبريائي وغروري لأني بشعورك صدق ما عدت اهتم امشي برايك وانا بأمشي بشوري لكن يجيلك يوم تبكي وتندم وان تكلمت بغيبتي او حضوري ما همني منهو علي تكلم وقفت و مشيت صوبه و ظربته ع جتفه بغيض ... اطالعني من المنظرة قلتله: اسمعني ... مثل ما قلتلك هالمنظر اللي من شوي آخر مرة يصير ... و انا اعتبرني مب حرمتك .. أي شي موجود فـ حياتك بالغلط أوكـ .. و انشالله بنفتك من بعض قريب لين ما نهيانو يعقل .. و بعدين قربكـ ما اباااااهـ .. احس جبدي تلوع يوم بسسسسس اطالعك و دقيت راسه بصبعي و انا اقوله: و افتكر كلامي هذا ... بييي اليوم اللي تيني و تقولي أحببج و وقتها بقولكـ تأخرت لانه الخاطر عافكـ من بارحة و مشيت عنه .. و دخلت الحمام اتسبح طــلعت من الحمام >عزكم الله< و توجهت صوب الكبت .. لبست كندورة بما أنا فالعين يعني .. و كان لونها أخضر فيها تداخلت بالوان ثانية و قرشي لين تحت توجهت للتسريحة .. و مشطت شعري .. لعوزني لانه فوق الركب بشبر و لفيته و عدلت قصتي .. و حطيت ميك أب خفيف جدا .. و لبست عقد من الزمرد كان شكلة ناعم و حلو.. و حطيت شيلتيه ع راسي و طلعت من الغرفة لقيت ذياب قاعد و مجتف ايدينه و جنه سرحااان ... طبعا سرحان فـحبيبة القلب .. زقرته: ذياااااااااب انتبه عليه و قال: هاا اليازية: يلا نطلع وقف و مشى لين عندي وكان يبا يتكلم .. بس ما عطيته فرصة طلعت من القسم بـسـرعة و يا ورايه و قال: دواج عندي بعدين ابتسمت بخوف و قلت: ان حاولت تظربني بخبر نهيان مشى عني وو صلنا الصالة أهل البيت كلهم كانو متواجدين خال ذياب>بو راشد< & راشد & أم راشد & اليدة & البنات : شمسة 18 ثانوية عامة و ميثا 21 سنة ذياب: صباح الخير كلهم: صباح النور و سار يسلم عليهم واحد واحد .. أما انا سلمت على الحريم بسس عقب السؤال عن الحال و رده .. يلست عدال البنات في نصهن ميثا: هلا و الله بحرمة ذيوب ابتسمت: اهليين شمسة بصوت واطي: انشالله انا بعد اعرس شراتج و ما ادش الجامعة رديت عليها بنفس مستوى صوتها: يالهبلة انا بدخل جامعة ميثا بصوت عالي: انا فتاة جامعية مب من مستوايه ايلس وياكن راشد يصفق: يااااا عيينيي ع الخقة مب كافي علينا ذياب الكل: ههههههه ذياب: لا و الله و بلاه ذياب بعد .. مثله بالتواضع ما جفت شمسة : و بعدين نحن من زود تواضعنا ما بندخل الجامعة و الا شرايج اليازية ؟ قلتلها و نا متوترة: هي صح ذياب: اجوف سكتوج ميثوهـ راشد: هههههه مثيا: لا سكتوني و لا شي >بدلع< بس اتريا احد يدافع عني و سولفنا شوي و انا مييييتة يووع متعودة أول ما انش اتريق قبل ما ارمس احد .. بس هني العكس بعد دقايق ذياب: تريقتو و الا بعدكم؟ بوراشد: متريقين من زمان .. ترييناكم و تأخرتو فتريقنا اليدة: فديتك سر انته و حرمتك و تريقو وقف ذياب: انشالله وقفت عنده اوووف بنتريق بروحنا... مشيت وراهـ و لين غرفة الطعام .. يلسنا كانو مسوين أكلات شعبية طبعا يدتهم هني (بلاليط و هريس) و اكلات خفيفة (كرواسون و سندويجات و خفايف يعني) حط له في صحنه بلاليط و بدا ياكل .. حتى ما عزم ذياب: اسمعي.. الكلام اللي من شوي قلتيه كأني ماسمعته قلتله: أنا اباك تسمعه .. و اذا ما سمعته برد اقوله ذياب عصبية : لو سمعته بتمنين الارض تنشق و تبلعج و انا عند كلمتي خفت منه و نزلت راسي ... شو ها انا طول الليل افكر و ارتب هالكلام و احفظه و آخر شي تقول كأني ما سمعته .. عـ كيفك هو ..قلت : انسدت نفسي عن الريوق كان ساكت و ياكل و ما يهمه شي .. انا عبالي بيغصبني اتريق لاني مب ماكلة شي من عقب العشا .. كان قطعة ثلج تاااااااكل .... يعلك تغص في لقمتك يارب و شوي ذياب: كــح كــح ضحكت من الخاطر: ههههههههه مسرع ما استجاب دعائي > و حطيت يدي ع فمي و هو يطالعني ما فهمت نظرته بس شكلها اجرامية مشيت عنه و روحت صوب المغاسل .. شغلت الماي اغسل ايدي مع اني مب ماكلة شي و رديت ابا اطلع بس صوته وقفني: لا تروحين الحين بعد ما اخلص قلتله: و ليييش ؟؟ مابا بعصبية خفت منها: بسس جي زييييين .. يلا انثبري هناك خفت منه و نفذت طلبه و قعدت بعد شوي و هو ياخذ صحن ثاني نظيف و يحط فيه بلاليط: تعالي اتريقي من هالبلاليط واااايد حلو قلتله: ما ابا منسدة نفسي خلا اللي فايده ووقف رايح صوب المغاسل: دوم هب يوم انصقععت من ردهـ خيييييييبة لهالدرجة مب طايقني استغليت فترة وجوده فالمغاسل و صبيتلي جاهي حليب و بديت اشربه بسرعة بس كان حااااار طلع ذياب و أول ما جفته حطيت كوب الجاهي و قالي: كملي شرب و يلس .. رديت عليه: راسي يعورني عشان جي اشرب قالي من دون نفس: ما طلبت تبرير ... صبيلي جاهي و الا بتزطين بعد ما رديت عليه و صبيتله جاهي و حطيت الكوب فالصحن قريب منه اطالعني و قال: ليش ما عطيتينيه إيد بإيد قلتله: هالشي راجعلي شربنا الجاهيو عقب وقفنا متوجهين للصالة الرئيسية بعد خمس دقايق يدة ذياب سارت العزبة ووياها راشد .. و أم راشد روحت صوب وحدة من ييرانهم .. أما ذياب و أبوراشد طلعو و ما ادري ويين بقينا نحن البنات بس شمسة: شوورايكن انطرش الدكان؟ ميثا: لا الكفتيريا و الله اني ميييييييته يوووووع بس شقول: اممم شو رايكن انسوي كافتيريا فالبيت و نطرش الدكان ميثا+ شمسة: و كييف؟ اليازية: بنسوي بطاطس مقلي و همبرغر هني .. أما الدكان بنطرش بيبسي و ديو و شبسسات و كافيات شمسة: نااااااايس انا بطرش الدكان > و مسكت فونها< ألو السلام عليكم رفيق.. أقول نبا ....... و 3 ماي> و سكرت< طرشت شبسات و كوالا و كافيات وماي ميثا: انزين ندري كنا وياااج اليازية: انزين ليش طرشتي ماااي شمسة: طولي بعمرج .. هني عسب تشربين الماي .. تروحين صوب الكبت و اطلعين الكوب و تغسلينه و عقب تتوجهين صوب الثلاجة و اتصبين لج مااي و عقققققب اتشربينه .. أما من الدكان .. طلعيه من الكيس و فتحيه و عقب شربيه ظبتها ع راسها بالخفيف: يا زوله ضحكنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ميثوه: حلوووووة هذي زولة شمسة: يلا مطبببببببببخ تاااااااااايم ميثا: و الا تكتب مطبخ تاايم بذبحها منقوووووود الكل: ههههههههه و توجهنا صوب المطبخ العود ... اليازية: التاوه وين؟ شمسة: صراحة ما ندري بكل شي فهالمطبخ بس بنسوي سيرش>بحث< و بدينا اندور هني و هناك و فالادراج و الكبتات ميثا و ترفع التاوه: لقيييييييييييه اليازية: و نبا دهن >زيت< شمسة: كأني جفته > و سارت مكان ما جافته و رفعته< هاذو حطينا الدهن فالتاوه و حطيناه عـالغاز توجهت صوب الفريزر ميثا: شو تبين من هناك؟ اليازية: بدور اذا شي دياي همبرغر فتحته و بالفعل الحمدلله لقيت ..حطيناه فـ صحن و قلت: منو بتحطه عـ الزيت شمسة: افكورس نت مي .. انا ثانوية عامة و رايه مستقبل قلت: و انا عروس وورايه ريل> امحححق اطالعنا ميثا ميثا: و طبعا هب انا .. انا ورايه عرس فجيت عيوني ع وسعهن: متى انخخخخخطبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شمسة: لا انخطبت و لا هم يحزنون .. بس محيرة اليازية: اها ميثا: عندي حل أنا + شموس: و اللي هو؟ ميثا: نزقر وحدة من البشاكير و هي تحطه كلنا وافقناها و زقرنا وحدة من البشاكير و كل ما تحط وحدة نصرخ و نبتد لا تينا قطرة زيت .. بعد ما خلص الدياي استوت الحرب ميثا ماسكة صحن البطاطس: يلا بحطه صرخت: لاااااااااء .. عقب بتكون فيه طعم الدياي شمسة: ما نبا نباه فرش ميثا: ماعندي سالفة اسمع كلامكن الياهلات يلا مناااااك شليت التاوه اللي فيها الزيت بحذر: ما بعطيج اياه ميثا بعناد: و ما بعطيج الصحن شمسة: اييييييه يوعانين يلا قلتلها بتهديد: ترا برش الزيت كلللله فويهج و فهاللحظة يدخل علينا واحد ما عرف اسمه بس جايفتنه قبل ميثا بدلع: حمووودي قولهن يعطني التاوه الريال يطالعني: حطي التاوه هنـاك انتي منوو؟ لا و بترش الزيت فويه حرمتي ميثا: لا هي بس كانت تهدد .. ما عرفتها هاي اليزوي حرمت ذياب حطيت التاوه الطاولة و انا اطالعه بغيض شمسة: محمد ما جفت الدكان برع محمد: لا .. اقول حرمة ذياب ريلج وينه؟ حسيت بقشعريرة من سمعت كلمة ريلج و قلت: طلع ويا خاله مدري وين محمد: عند خاله ها.. هو فالبيت بس فأي مكان تحديدا .. يقولي اونه اترياك ميثا: اتصلبه زين محمد بابتسامة: من عيوني > و يرقص حياته< و اتصل بـ ذياب و حطه سبيكر محمد: الجذاااب و ينك ما لقيتك؟ ذياب: الجذابة حرمتك .. انا موجود .. و عندي لك خيييييير محمد: اولا احترم حرمتي لا أثور فيك .. ثانيا وين موجود؟ ثالثا>بصوت عالي< شووووو من خير بيي من وراااااااكـ ذياب: خيييييييييبة .. أولا هي بنت خالي قبل ما تكون حرمتك و كيفي .. ثانيا انا عند التلة اللي في البيت .. ثالثا > و على صوته< الدكاااااااان يايب شبسات و بيبسي و ديو و كافيات و هالسوالف حتى الماي مسكين ياااابه .. يحسبي ياخي صرخنا كلنا: لااااااااااااااااااااااااااااااء الدكااااان شمسة: ذيوب لا تاكل منه شي اكلنا هذا بذبحك جان كلت منه شي و ركضن كلهن ووراهن محمد و سرعت بمشيتي و راهن توقعاتكم؟ شو بيستوي في مكان التلة ؟؟؟ و ذياب كيف بيتعامل مع اليازية؟؟ و اليازية كيف بتتعامل مع ذياب عقب ما عرفت انه يحب غيرها؟؟ |
البارت التاسع :الجزء الآول مشيت وراهم لمكان التلة ..... هو مكان عند زاوية البيت من ورا عبارة عن تلة يغطيه العشب و فهـالجو رووووعة ..... جفت ذياب متربع ع التلة و ماسك الجيس قدامه و ينبش فيه ما اجوف الا غبار شموس ... تربع صوبه و هو حاط الجيس فـ ثبانه و يضحك .... قربت منهم شمسة: هاااات الجيس اقولكـ نحن مطرشينه ذياب: ههه انا دافع البيزات ميثا: محمد بيردهن لكـ بس هات الجيس محمد: خير مدامتي من الحينه بدينه نسرف .. بس يلا عادي ذيوب هات يلا ذياب: لا أبا بيزاتك و لا بيزاتهن سيرو عني يلا محمد: شوف ذيوب يا تعطينا الجيس مقابل ما نرفع قضية ع حرمتك او العكس ذياب بصدمة: خيبة ليش؟؟ بسم الله انا شسويت محمد: عيل تبا تشوه جمال حرمتي .. تبا ترشها بالزيت الحاااااار ذياب يطالعني و انا اعرف هالنظرات زييين ما زين .. عطا شموس الجيس و روحو كلهم و يوم كنت امشي صوبهم وقفت ذياب: ويــــــــــــــت وقفت و انا مييييييتة من الخوووووف و لفيت صوبه و قلت و انا استجمع قواي:خيير ذياب و أشرلي عداله: تعـالي قربت منه بس ما يلست كانت بينا مسافة: هني مرتاحة ذياب بأمر:يلسسسي قلتله بعناد: مـا ابا قالي: تبينا نسير صوب أهلج؟؟ انصدمت و حاولت استوعب الموضووع .. بيوصلني عند اهليه وناااااااااسة .. نطيت فوقه: هيييه هييه اباكـ اتوصلني يلا اتطالعني و قال: كم عمرج انتي؟ بعدت عنه و انا منحرجة كل ما ابا اقول ببعد عنه شي يجذبني صوبه صرخ عليه: سألتج أنا ترا رديت عليه: 18 بدخل 19 وقف و مشى عني .. حتى العمركله ما قالها .. الله يسااااااامحك بس .. ميرووووووووه كيف نسيتاها:بسير البس عباتي والا ما يحتاي ذياب: سيري البسيها بسررعة مشيت عنه و دخلت البيت و عطول القسم .. مسكت فوني و اتصلت بها ميروه: هلا يزوي قلتلها و انا مشتاقتلها: اشتقتلج وااااايد .. بارحة اتصلتبج كنت محتاجتنج ميروه: حبيبتي .. ما قدرت ارد عندي ظرووووف قلت بصدمة: و من متى نخبي شي عن بعض؟ ميروه: فديتج ما اخوفج .. و الا مب عشان اخبي عنج قلت بخووف: بلاج؟؟؟ شو مستوي؟ ميروه: ما قلتلج بتخافين اليازية: ميروه لا تلعبين باعصابي بلاج؟ ميروه: ما شي بس تنومت فالمستشفى ... قلتلها: ليييييش شو فيج؟ ميروه: اتكسرت ريلي و حطولها جبس لا تخافين اليازية: فديتج يا ربي و الحين شي يعورج؟ ميروه: لا الغلا ما فيني الا العافية اليازية: و من شو انكسرتي؟ ميروه: ابد .. بس لما كنت في المول كنت لابسة كعب و طحت اليازية: هههههه فاتني ميروه: يالسبالة و الله اني تقفطت .. بس لو اتشوفين حامد كيف كان خااااايف علي اليازية: طبعا بيخاف من اخته ميروه تغير السالفة : شو كنتي تبين تقولين لي؟ و فهاللحظة يدخل ذياب: مطولة شو؟؟ قلت بهمس: ميروه ارمسج بعدين باي ميروه:باي و سكرت عنها ... اتجهت صوب الكبت و اخترت اي عباة و لبستها ... ماكان فيها شغل سادة ... اليازية: جهزت مشى قدامي و لا نطق بأي كلمة ركبنا السيارة لفيت صوبه: قلت للبنات ذياب و هو يشغل السيارة : هـيـه ذياب و هو يطالع الدرب و يريوس: منو كنتي ترمسين؟ قلتله بغيض: كنت ارمس اللي ارمسها فيها شي؟ سـكـت و لا قال شي .. ابتسمت و قلت: خاااايف اخبر نهيان لو ضربتني؟ و فجأة مسكـ بريك قوي و لف ناحيتي .. و هجم علي ..مرة يعطيني كف و مرة يرص ع ويهي ..و انا ابعدهـ عني بس لا حياة لمن تنادي ... كل الشياطين راكبات راسه... ما وقف الا بعد ما بدن السيايير يضربن هرن حرك بالسيارة .. و انا كنت اصيح .. حطيت راسي ع ورا ... و بلحظة ما احس بنفسي > < < فتحت عيوني شوي شوي و أنا مب عارفة أنا وين؟ حسيت بإيد تمسح ع راسي .. رفعت عيني صوب صاحبها.. ذيــاب !!! شاللي صار؟؟ تذكرت لما ظربني و نزلت دمعة حار خذت طريقها ع خدي ... مسح موعي بصبوعه الدافية .. وحط راسه عدال راسي و همس: آسـف بس نرفزتيني بأسلوبج اللي يهدد صحت بصوت عالي و انا احاول ابعدهـ عني بس ما كنت اقدر احس اني ضعيفة بدون قوة.. بعد دقايق مرن علي مثل الساعات .. طلع ذياب عني و قال: بروح ايبلج شي تاكلينه و ما انتظر ردي و راح |
البارت التاسع >>> الجزء الثاني في الفترة اللي ما كان فيها موجود تذكرت اللي صــار .. و كيف يستسمح مني .. هذي اول مرة يسويها و يستسمح .. ليييش؟؟؟ اساسا ليش يضربني ؟؟ لييييش؟ بس لاني قلتله انك خايف من نهيان ؟؟ و هو بالفعل خاايف من نهيان لاني من قلت لنهيان مارد و ضربني ... اووف يا ذياب و بعدييين وياااك شسوي يعني ... ما يفيد لا صد و لا ضرابة و لا احتقار و لا شياته .. و لا و القهر اني انصاع لــه واااايد و ما اقدر اتحكم بمشاعري .... دخل عليه و فايده كوب من ستار بوكس ما ادري شوفيه و كيسه من المطعم ... حطهن لي عالسرير .. ذيــاب : يبت لج نسكافيه اباج تشربينه كله قلتله بعنااد و انا خاطري فيه: ما اباهـ ذياب : زين ما علينا .. كلي السندويج و يوم بيكون النسكافيه فخـاطرج اشربيه قلتله و انا اطالع السندويج و باكلها بعيوني: مب مشتهيهـ اي شي من وراكـ قرب مني و يلس ع السرير : مب عـ كيفج بتاكلين هذا كله > و ابتسم بعناااد العالم: ما اباهـ و اعلى ما بخيلكـ اركبه > و لفيت ويهي عنه للجهة الثانية مسكني ذقني باصابعه و لفني صوب ويهه : الحين هالعناد شو بيفديج .. انتي جسمج ما تحمل الضرب و مب ماكله شي من البارحة طبعا باطيحين عليه قلتله و انا فيني صياح: جفت يعني من الضرب ... انا ما احبكـ ما اباكـ دوم تضربني اطالعني بنظرات اول مرة اجوفها .. نظرات حنان و من هالقبيل: حقج علي .. بسس انتي لا تستفزيني صديت عنه و قلتله: طللقني انصدم : شووووو؟ هالطاري مول لا تيبينه قلتله و انا حزن العالم كله فيني: انته تضربني و ما تحبني و اتجوفني عاساس اني ياهل و كل شي اسويه غلط .. تشك في كل صغيرة و كبيرة اسويها .... انا ما احب جي... ارسي ع بر تبا تضارب اضارب دوم .. تبا اتكون رايق كون دوم رايق طـــلع من الغرفة .. طبعا ما يقدريواحهني بس يعرف يتهرب اطالعت النسكافيه و خذتهـ و شربت منه .. كليت السندويج كله قلت بشبع: الحمممدلله .. و الله و طلع فيه خيير بعد انسدحت ع الشبرية و احس روحي تعبااااانة الا ميته يوووع فهالوقت دخل ذياب بسرعة ... نقزت و قالي: كلمت الدكتورة ووافقت اطلعج الحينه يلا بسررعة قلتله باستغراب: شو بسررررعة ؟؟؟ ذياب: الله يسامحهم اونه الليلة العشا .. و حفلتج انصقععععت: شووووو انا ما اتجهزت و لا حجزت فالصالون و لا اخترت الفستاااااان اللي بلبسه شو هااا ذياب: و انا شو يخصني من شوي ياني التيلفون و قالو لي قلتله باعتراض: ع كييفهم هم ... انا و انت اللي لازم انحدد ... البارحة رادين و الليلة الحفلة قرب مني و همس: لاني بااااجر ورايه شغل قلتله: باااااجر اليمعة لا تخورط ذياب:ههههههه هيه انا شغلي في اليمعة قلتله: جذااااااااااب ذياب: افا يذا العلمـ .. الحينه انا اجذب حشى و الحشى عن الف يمين ضحكت ع رده: ههههههه مسلسل بدوي هو ذياب: هههههههه ... يلا عن الدلع اشرت ع المغذي: و هذا؟ ذياب: وييت بزقر الممرضة اتشله قلتله بحزن: لا انا بشله متعوده اطالعني بصدمة: متعودة!!!! قلتله و انا منزلة راسي: هييه ذياب: لييش؟ ما حبيت اقوله شي .. عسب ما يشفق علي .. يعني شـ قوله؟ اقوله انه فيني لوز و كل ما يصيبني زجام اترقد .. في الحلم يـ بابا .. مع انه شي سخييف غيير ما ااحب احد يدري ... هذا انا و هذا طبعي : و لا شي ذياب يلس ع الشبرية و قال بحنان: شو بعد و لا شي .. ترا لازم ما يكون بينا اسرار .. قاطعته: يوم بتقولي منو فـ بالكـ بقولكـ انا شو مرضي > هع اونه مرض لو درى بيدفني فالمستشفى بس فضوووول ذياب: محد فـ بالي .. يلا قولي ع كيفك اهو: لا و الله ... عيل كيف اتقولي لو ماخذ اللي فبالي.... حط صبعه ع شفايفي: اشششش لا تكملين ... كنت معصب قلتله و نا ع شبه صياح: اساسا المعصب يقول كل شي صح ابتسم و يرمسني كاني ياهل: المعصب لما يقول شي .. ما يعرف شو يقوله و لا يحسبله حساب.. كنت ابا اقاطعه بس رد و حط صبعه ع شفايفي و كمل: و انا لما عصبت ما حسبت حساااب اي شي لفيت ويهي الصوب الثاني: جذااااااب و بعدين هالاسلوب لا تعاملني بهـ كان بيرد لكن الممرضة دخلت عـ اساس تشل المغذي و شكله تذكر السالفة : ما قلتيلي ليش متعودة؟ اليازية: قلتلكـ وحدة بوحدة ابتسم و قال: ما ابا اعرف قلت: احسسسسسسسسن طلعنا من المستشفى و في السيارة ذياب: ما تبين السوق للحفلة قلتله بصدق: لاء كل شي عندي بس ابا الصالون ذياب: تبيني اوصلج الحين فكرت و قلت : يلا ذياب: وين تبين ؟ قلتله: وييت بتخبر ميوه اتصلت بـ ميوه .. و ردت علي شكله قايمة من الرقاد او شي جي .. جفت الساعة 1:30 ميوه بتعب: هلا رديت عليها: اهلييين و سهليييين يالرقادة ميوه: هههههه... حرام وعيتيني ريت عليها ونسيت انه ذياب عدالي: بسسسسج خيييبة ما تشبعين من ريلج انتي؟ فهالوقت انبهت لذياب اللي اتطالعني و لما رديت اطالعه اطالع قداااام امبييييييييه قففففففففففطة ميوه: ههههههه طاعو الحسسد قلتلها اغير الموضوع: انزين اتخبرج شو احسن صالون ابا اروح اتعدل ميوه: هييييه صح امايه قالتلي .. السبالة ليش ما قلتيلي؟؟ ما عرفت كيف ارد عليها ... اقولها انا من شوي دريت .. كنت طايحة بالمستشفى رديت عليها: خلاص وصلتج العزيمة .. يلا قوليلي اي صالون انا بزي ميوه: لانج بزي بخبرج و الا انتي هب ويه صوالين قلتلها بدلع: ميوووووووووووووووتييييي ميوه: هههههههه انزين صالون ........... ... الهبلة قوليلهم سبشل .. اوفر قلتلها: ليييش انشالله انا مب حلوة يعني ميوه: لا يالهبلة مب عشان جي ... بس لانه حفلة عوووودة و نااااس وااايد بيون عن الدلع يلا و سكرت فـ ويههي قلت و انا اطلع الفون: حمااااااارة ذياب: الفون و الا اختج؟ استحيت كيف اسب اختي قدامه لا و ماخذه راحتي بعد ذياب: وين تبين الحين؟ اسلووووووب ياخي ... شويه اسلوب لو سمحت : ابا صالون ....... ذياب بشبه عصبية او نقمة ما ميزت: لا اناا دل كل الصوالين سبحان الله ... كل يوم عند صالون ... قولي لي مكانه شووووي و بصييييييح .... ليييش يهزبني و انا شدراني : ما ادري وينه ذياب: و يعني؟ قلتله: ويييت بخلي ميوه ادليني رديت اتصلت بميوه ... ميوه: خيير بصوت فيه صياح: وين الصالون؟ ميوه: هههه خييبة بلاج يالدلوع؟ قلتلها بعصبية : ويييييييينه؟ ميوه: هع اوك .... شوي و يسبح ذياب عني الفووون من دون استذان ذياب: مرحبا ميا ..... وين هالصالون اللي تباه اختج ... هييه و عقب.. انزين و بعدين .. هيه عرفته .. عند اي دوار ... يسار و الا يمين ... خلاص دليته .. مشكووورة و ما قصرتي .. في حفظ الرحمن و سكر و ردلي فوني و قلت : و بأي حق تاخذ فوني من دون شوري قالي كلمة سكتتني تعرفون شو هي؟؟؟؟؟!!! قال بعصبية: جبببببب و سكت .... صدق اني ضعيفة شخصية اووووووف الموهيم .. وصلنا الصالون .. ييت ابا افتح الباب بس يودني من ايدي : صبر و طلع بوكه ... و مدلي مبلغ و قدره قلتله بعزة نفففس: مابا اللي عندي يكفوني ذياب بابتسامة ما عرفت شو يقصد بها لكن مب ساخرة : اساسا انتي ماشليت شنطتج .. كيف عندج ؟ اخذيه و عن الدلع اخذتهن و نزلت و سكرت الباب ... حتى ما قلتله شكراااا ... قصوري بعد و انا داخلة الصالون اتذكرت ميروه ... لازم تيي .. اتصلتبها ميروه: هلا و الله تو ما نورت شاشة فوني اليازية : و انا تو ما ظلمت شاشة فوني .. اشحالج؟ ميروه: بخييير و سهالة اخبارج العروووس؟ ابتسمت بسخرية قلت: العروس تبا تطلبج طلب و ما تردينها ميروه عيوني لج قلتلها: ويييت شوي كلمت اللي فالصالون كيف ابا اتعدل و استلمني و انا اكمل كلامي ويا ميروه اليازية: ادري صعبة بسس الليلة واااااايد مهمة لي ميروه: تراج روعتيني شسالفة ؟؟؟ اليازية :الليلة حفلتي و اباج تحظرييينهااااا بلييييييييز ميروه ميروه: سووووري و الله ما اروم و تدريبي انا فابوظبي صععبة ما بغيت اضغظ عليها .. لاني انا اكثر وحدة تدري بحاله: اللي يريحج غلايهـ ميروه: حياتي انتي ما زعلتي مني صح؟ غمضتني فديتها : لا حبيبتي ما زعلت و بعدين حتى انا بسكن فابوظبي شغل ذياب هناك .. جوفي القدر كيف بيجمعنا ويا بعض ميروه بونااااسة: واللللللله حللللفي ما اصدق اليازية: هههههههه و الله جفتي عااااااد ميروه: فديييييييييييتج ادري ما تخليني اليازية: و لا بخليج وراج وراج يالحماااارة ميروه: الحمارة انتي اليازية: اييييه لا تسبين ميروه: انتي لا تسبين اليازية : انتي اللي بديتي ميروه: تعالي كنتي تبين اتقولين لي شي اليوم شو هو؟ تذكرت اللي كنت ابا اقولها اياه: يوم بجوفج بقولج ميروه: اوكـ غناتي عصببت: سبااااالووووه كيف انتي ما ييج فضول ابا اعرف؟؟؟ ميروه: لاني ادري عاجلا ام آجلا بتقولين اليازية: هههههههه انزين بااااي .. بتصل لحمدوه و سلامي بعزمهن ميروه: اوك باااي و سلمي عليهن اليازية: لييش انتي ما ترمسينهن؟ ميروه: امبلا ارمسهن .. بس في البي البي مسن اليازية: اها .. اوك باي ميروه : باي و سكررت عنها يا إني مشتااااااقتلج يا ميروووووه وااااايد اتصلت لحمدوه و سلامة و طبعا بيين يموووووتن فالعزايم هههههه..... خذتني السوالف وياهن ... لين ما خلصت و جهزت دفعت الحساااب و ظهرت من الصالون و انا ما اعرف لا رقم ذياب و لا البن مال البي البي حقه .. اوووف شالدبرة الحين طلعت بررع عل و عسى يكون موجود .. جفت الساعة ... كانت 4:00 كل صلو الناس .. اووووف وينه ... مستحيل ينتظرني آخر اهتماماته |
البارت العــــآآآآآشـــــ{10}ــر بسسسسسس الصدمة انه كان ينتظرني ... معقوووووووولة .. ربعت صوب السيارة جنها بطير هههههه فتحت الباب و انا لا زلت بغشوتي ... سلمت: السلام عليكم ذياب و من دون ما يطالعني : و عليكم السلام ما نزلت الغشوة من ع ويههي و صديت صوب الجامة اطالع بررع متى يا ذيااااب ؟؟ متى اتحس فيني ؟؟؟؟ احسك انساااان بدون احسااااس ... ما تحسسس... تضرب و تشتم و تعصب ... و مرة حنون و طيب و تخاف عليه .... خلكـ ع موقف وااااحد انا ما يناسبني هالمواقف آآآآآآه منك آآآآآآآآآه وصلنا البيييت و ابد محد رمس الثاني بركن السيارة و عقبه نزلنا ... خلنا الصالة ماجفنا غير يدته موجودة .... انا اترخصت عسب اجهز نفسي اما هو فـ يلس ويا يدتهـ دخلت قسمي ... و توجهت للغرفة و انا مليوووون وسواس و فكرة يدورن فراسي يعني شو اللي بلبسهـ؟ اكيييد ما بطلع حلوة .... شو من فستان مناسب؟ توجهت صوب الكبت و انا ادور لي فستان .. الحمدلله يابو اغراضي كلها هني ... تنهد براحة...و بديت ادوري فستان اظهر هذا و ادخل هذا ...و اخيرا اخترت واحد مناسب فصخت الشيلة و عقبها العباة بشويش لانها كانت مسكرة ما حطيت فبالي اني بروح صالون ... او شي ... لبست فستاني في غرفة التبديل و بعدين طلعت صوب الغرقة .. و توجهت للتسريحة و فايدي الطرحة كانت قصيرة نوعا ما الحينه كيف بحط الطرحة ... اوووف مب لازم فريت الطرحة ع الشبرية ... فتحت التجوري(الخزانة) و طلعت عقدي الالماس اللي كنت لابستنه فالعرس .. و لبسته و لبست الدبلة .. اطالعت نفسي فالمنظرة .... تعطررت الا تسبحت بالعطر ... و حطيت لمعة ع رقبتي لاني قلتلها انا بحط فالبيت صوت من عند الباب: احم احم طاحت اللمعة اللي كانت فايدي و انا واقفة منصددمة ... اما هو حسيته مبههت فيينيي ... تقرب مني و انا ارد خطوة للورا كان مكياجي مائل للبرونزي حسب طلبي طبعا لاني احب اللون البرونزي في بشرتي بحكم اني بيضا هههه...و اما شعري كانت قصتي قاصتنها لين فوق حواجبي و كاااااان شكلي كيوووت ههههه ... و منزلة خصل مسويلهن رولات ... اما شعري من ورا بف و من تحت كله رولات وواصل لين آخر ظهري تقريبا أما عن فستاني .. فكان لونه بيج و عليه شغل بالذهبي من فوق مخصر و راسم جسمي الييين الركب و من تحت الركب نافش .. مطلعني طويلة و ايده نص كم و طبعا الحنا ليين الحينه فايدي ما مداها تروح كان يطالعني من فوق لييين تحت بتمعن ... اتضايقت من نظراته انقهرت ... عطيته ظهري .. لكن .. تقرب مني و ردني ع ورا ... و لصق ظهري ببطنه و ويهه قرب اذني: شهالجمال ما اروم؟ قلتله بغيض: طول الوقت كنت عندك .. بس حبيبتك ماخذه عقلك... يعني لاني متكشخة فرقت .. تراها احتمال اتيي الحفلة اطالعها و اشبع منها لفني صوبه و يطالعني بتمعن: تغااارين؟؟؟> و ابتسم اشرت عليه من فوووق لين تحت: اغار عليك انته .. هه ما عندي سااالفة قرب مني و همس: عيل لاتبين طاريها مرة ثانية .. اوك؟ قلتله بعناد: لاااااااء ذياب: قولي انشااااالله ... كم بفهم فيج! قلتله بقهر و ابا اغايضه: بلييييييز آي ام بزي راح و يلس ع الشبرية و كانه كان متعمد يحرجني بنظراته .. يطالعني من فووووق لين تحت ... ان رحت يمين نظراته تي عندي يمين .. و ان رحت يسار مثل الشي عصصصصصصبت و قلتله: متى ناااااوي انشالله تخوووز عيونك؟؟؟؟؟؟ اطالعني و رفع حاجب و أشر بصبعه عليه و قال باستنكار: أنا!! قلتله بعبط: لا يدوووووه قالي: اها... انقهرررت منه و هو لازال يطالعني ...روحت صوبه و قلتله: ممكن تظهر برع؟ ذياب: اظني هذي غرفتيه و الا شرايج؟ اليازية: ما اختلفنا ... بس الحين انا اقولك ابا شويه خصوصية لو سمحت انسدح ع الشبرية ع ظهره و قال: ظهره مني هب ظاهر ... وراوينيه شطارتج يا بيبي فييس قلتله بدلع اوني قردنه: ذيااااااااااب بيبي بلييييييز ابا اتكشخ حرام عليكـ مسكت ذياب من ابا ظهره برررررع .. بس كان اقوى مني و سحبني لحظنه يعني كان منسدح ع ظهره و انا ويهي مجابل ويهه و شعري كله تقريبا نازل ع صوب ... و كان امبينا مساافة بسيطة .. و كانت شبه مظلمة.. لانه شعري حجب الليت كنا نطالع بعض .. نظراتي كانت له (شووق ... حب .... تحطم آمال ...انكسار ... خوف من الياي.... نظرات مظلوم انحكم عليه بالظلام) اما هو ابد ما قدرت افسر نظراته ... رفع يده و بدا يتحسس ويهي باصابعه و لازلنا مثل الوضعية .. كانت عيوننا هي اللي تتكلم ... كان وادي من الكلام ... بدا يهمس لي بكلمات مب قادرة استوعب انه ذياب هو اللي يقولها ذياب بهمس: ما ادري كيف عذبتج >يمرر اصابعه ع عيني< كيف نزلت هالدموع من عينج .... كيف خليتج اتعانين و انتي مالج ذنب .... بس القدر كان اقوى مني و منج.... ما اقدر اعيشج الحياة اللي انتي تبينها .. و انتي ما تقدرين تكونين الانسانة اللي اباها stop ..... الانسانة اللي يباها .... قمت من ع صدره .. لكن مسكني من خصري و ردني ع نفس الوضعية ذياب بنفس نبرة الصوت و الهمس: اقدر اعاملج بأي معاملة تبينها .. الا اني اعيشج فـ جذبة و أوهمج اني احبج .. ترا هذا في ساااابع المستحيلات كانت دمعتي ع وشكـ انها تطيح ... بس هو مرر اصابعه قرب عيني و مسح الدمعة و قال: اذا تبين تنفذين طلب واااحد و هو أهم طلب عندي ....ما اباج اتصيحين ... سوي اللي تبينه الا انج اتصيحين بسببي ... قلتله بعذاااااب: خلني اقوووم ذياب بحنااااان: ما بخليج اتقومين الا بعد ما تقوليلي انج ما بتصيحين مرة ثانية اليازية: مب بايدي ذياب بابتسامة: حاولي قلتله بسرعة: بحاول دخل الحمام عزكم الله و انا شيكت ع نفسي اظني هذي المليون مرة اطالع روحي ... و بعد خمس دقايق ظهر ذياب من غرفة تبديل الملابس .. بوزار و فانيله و كان شعره متخرس ماااي و الفودة ع جتوفه قلتله: نشف شعركـ .. المكيف بارد نشف شعره بسرعة و عقب فر الفودة ع الشبرية و رد لغرفة التبديل ... شليت فودته و علقته ع الشماعة .. و بعد أقل من دقيقة ظهر من غرفة التبديل لابس كندورة بيضا و في ايده غترة حمرا وقف قدام التسريحة و سوا غترته و تعطر و حطله دهن عود و شوي و الا يأذن المغرب صرخت: لاااااااااااااااااااء اذن المغرب و انا ما جهزت اطالعني من المنظرة و ظهر برع من دون ما يدز لي فييس صليت ع وضوء صلاة العصر و بعد ما خلصت ... سمعت صوت دق الباب .. توجهت صوب الباب و سألت: منووه؟ ميثا: انا ميثا بطلي الباب بطلت الباب و دخلت هي و شمسة وبنوتة .. هي نفسها اللي جفناها اول ما يينا هني سألتهن: بنت منو هذي؟ ميثا: من شااااااالله عييييج يزوووووووي تخبليييييييييين استحتيت: بس عااااااد شموس: ههههه و لا يهمج ها كله من المكياج ... انتي شلي المكياج و جوفي كيف هي خسفة اطالعتها اوني بعصبية: فدييييييتج انا روحي حلوة>و بدلع حبتين< و الا جان ما تزوجت ضحكنا كلنا:ههههههههههههههههه رديت سألتهن: ترا ما قلتن لي هذي بنت منوه؟ شمسة: هذي بنت شواقي .. مها فدييييييييته تهبببل ماشالله عليها و خاصتن خدودها يالبى قلبي: بستها بقو ع خدها حتى بانت البوسة من الروج و نقعنا ضحك و هي كانت مستحية : هههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلت ميثوه و مشت الروج: لو درت شوق بتلعن خيرنا ما يعيبها شي في بنتها .. شمسة : هي والله و شوي ورن فوني و طبعا مب ذياب لانه ما يعرف رقمي و رديت ع طول من جفت الرقم ميوه: نحن فالصالة يالهبلة ويا ربيعاتج حمدة و سلامة يلا نترياج قلتلها: انزين بس الحين اطلع ؟ ميوه: هي طلعي الحين رديت عليها: هبلة بااي و سكرت عنها و سألتهن: بناات الحين اطلع؟؟؟ ميثا: هيه لانها هب ملجة و لا عرس يلا ظهري ... شمسة: أساسا انتي لازم تقربين بالحريم و تقهوينهن البنات و انا: ههههههههههه ميثا: اتخيلها بفستانها ههههههههه قلتلهن: كأني استويت مطنزة ... يلا طووووفن و مشينا كلنا ويا بعض و رحنا الصالة .. محد غريب لانه الحريم بعد صلاة العشا اين كانن موجودات .. طلعا اهل البيت اليدة و أم راشد و ميثا و شمسة ... و شوق .. و أم سالم أم ريل شوق ... و امايه طبعا و ميوه بكرشها ههه. وحمدة و سلامة ... و مريم بنت خال ذياب ... بنات خالة ذياب و كانت من بينهن تهااااني سلمت عليهن وحدة وحدة .. وطبعا لازم هالعبارات (شهالزين ... ماشالله عليج ... تهبلييين يزوووي .... و ميوه : أول مرة ادريبج هالكثر حلوة ... خخخخ ما عندي واحد اثنين قرصتها فـ ذراعها ) عند تهاني اليازية: اشحالج تهاني؟ تهاني بابتسامة:بخيير و سهالة العروووس ... و من صوبج؟ اليازية: بخير الحمدلله ... اخبارج و أخبار الزواج وياج؟ تهاني: أنا من زمان معرسة .. تقريبا من ست سبع شهور انصدددددمت: يعني ما كنتو مسافرين شهر العسل؟؟ تهاني: لا كان شغل ويا عبدالله و سافرت وياه اليازية:ههههه اتجددون شهر عسلكم يعني >و غمزت لها< تهاني: هههههههه و روحت و يلست بين سلامة و حمدة اليازية: و أخباركن ؟؟ شعلومكن؟؟ حمدة+سلامة:يسررررج الحاااال و يلسنا نسولف ... بعد ما أذن العشا ... البنات قررن يصلن فغرفتيه دخلنا الغرفة (شوق+ميثا+تهاني+حمدة+سلامة+مريم(بنت خال ذياب)+2 خوات تهاني+شمسة) ميثا:يلا صلاة لا رمسة و لا شياته اليازية: انا اترياكن فالصالة سلامة تغمز لي: ها ما علينا اليازية:هههههه لا علينا بس اخاف على الميك اب بعدين بصلي حمدة: استغفر الله ضحكنا كلنا:ههههههههه انتظرتهن فالصالة .. و يت عندي حمدة قلتلها: و انتي ليش ما تصلين؟ اونها مستحية: صليت عند ربي ضحكت عليها لانه دوم نقول جي:ههههههه تقبل الله حمدة: منا و منكم ... على الاقل انا عندي عذر هب انتي اليازية: يلا مناكـ ... حمدة: و الله تولهت ع ميروووه ... ما بتي؟ اليازية: و الله حتى انا اشتقتلها انشالله تي و بعد شوي يت شوق و يلست و بعدها سلامة و عقبها شمسة و تجمعن البنات كلهن اللي كانن يصلن دخلت ميوه علينا القسم و قالت: يزوووي عندي لج مفااااااااجأة .................... توقعاتكم؟؟ شو هي المفاجأة؟؟؟؟ |
انتظر ردووودكمـ ترا جاري الانتظاااار --> |
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) الروح ولهانه, Princess Moony نورتووو القصة انتظر الردوود |
بداية موفقه عزيزتي ، روايه جداً ججميله شخصصيه ذياب ححلوه وعججبتني بس لو يخخف من خوفه ويححس بحب اليازيه ججان عاش ححياته مرتاح باقي الششخصيات ماركزت عدل عليهـا =$ بانتظار البارت اللي بعده =) |
اتوقع ميروه يت .............. حبيت البارتين .. والروايه حلوه بصراحه وفي انتظار المزييييييييييد ^_^ |
البارت الحادي عـــ{11}ــشــر دخلت ميوه و قالت: يزوي عندي لج مفاجأة... وقفت لما دخلت وحدة بعبايتها.. صرخت من الوناسة : ميروووووووووووه تجمعن الدموه في عيوني و ربعت احضنها ... خذنا فترة و نحن حاضنين بعض سلامة من ورانا: دووووورنا بعدت عنها .. و لوت عليها سلامة ... و بعدها حمدة و نحن مستانسات و عقب سلمت ع البنات ميروه: شحالكن؟ كلنا: بخير و سهالة ميوه: يلا نطلع ... الحريم وصلن اليازية: شوها لا ما شبعنا من ميروه ميروه و هي تسحبني: بعدين بتشبعين مني ... الحفلة حفلتج يلا طلعنا و سلمنا ع الحريم ... و عقب العشا..و عقب ما روحن نص الحريم.. و تهاني و خواتها روحو ...دخلنا نحن البنات الصالة الفرعية و يلسنا فيها.. يابت شموس مسجل و مجموعة سيديات شموس: اي أغنية تبن؟؟ حمدة: وش جاهـ راشد الماجد سلامة: قلب قلب محمد السالم ميروه:بلى بلى محمد السالم شموس: لا والله ارسو ع بر مريم: ع شور العروس .. يلا شو تبين؟ كلهن تمن يطالعني و يتوعدن علي لو ما اخترتهن قلتلهن .. :أول وحدة قالت حمدة و الاغنية الثانية سلامة و عقبهن ميروه .. العدل احسن شي كلهن وافقن و شغلن وش جاه .. و رقصن عليها و عقبها قلب قلب و الشي المختلف انهن قومني من مكاني عشان ارقص صرخت بخفيف:لاااء العروس ما ترقص ميوه:يلا يلا محد بيجوفج و قمت و رقصت عندهن من الخاطر و انا خايفة وحدة من الحريم اتيي و تجوفني ... و بعدين سويت ثنائي انا و ميروه و بين ما نرقص كنت ارمسها اليازية: الحمدلله ييتي ما توقعت اتيين ميروه: حتى انا بس المفاجأة ياني حامد اخويه و قالي اتزهبي ورانا خط العين.. لما سألته لييش.. قالي ريل ربيعتج عازمني و قالي اييبج لحرمته .. أونه يبا يسوي لها مفاجأة ... ياااااااااااااااابختج يا يزوووووي ع هالريل الله يعطيني واحد مثله ذيااااااااااااااااب معقوووووولة .. بس لما طريت اخوها حرج و عصب .... الله يا ذياب و الله و طلع فيك شي زين .. لا و اونه يا بختي فيكـ اليازية: ميروووه ابا ارمسج بشي خاص .. روحنا قسمي ميروه: أوكـ استأذنا و بعد الموت وافقن و اتجهنا لقسمي ... يلسنا ... اليازية: ميروه تبين تشربين شي؟؟؟ ميروه: لاا استعيلي .. ما ادري متى بيدق اخويه بسررعة قلت بحزن: اوكـ.. ما ابا الرمسة تبا تظهر و انا واثقة فيج .. ذياب اللي حاسديني عليه .. طللللع غيييير ميروه باستغراب: كيف غير؟ قلت: ما يحبني .. طلع يحب غيري .. مييروووه يحب غيري >و بدت شهقاتي تعلى... حظنتي ميروه< مايحبني ميروه.. تخيلي يوم يكون موده هب شي يضاربني .. يضربني .. ما اعرف كيف اتعامل عندهـ... ميروه شسوي؟ قولي شسوي؟؟ ميروه: بسس فديييتج.. ما يستاااهل دمعة من عيونج.. حتى انا انصدمت فييه معقولة ذياب اللي كنتي تحبينه يطلع جي قلتله و نا اصيح: أنا ليين الحيين احبه ... ميروووووه احبببه...هذا اللي متعبني احببببه ميروه:فدييتج .. لا تحتكيين وياهـ وايد...و خليه يشرح لج كل شي .. و ليش يضربج؟.. قاطعتها:سألته ..عبالج ما سألته بس ما جاوبني و يقطع حديثنا اتصال أخوها...ميروه: هذا اخويه اكيد يباني اسير قلت بترجي: بلييييز يلسي شوي ميروه: بحاول>و ردت عليه<..هلا .... الحين... انزين بيلس شوي... انزيييين.. اووف و حرمتك شعليها لو يلست شوي روحـ.... انزييين يلا طالعة .... ميروه بعصبية: السبال سكرر فويهي تذكرت ميروه و اخوها: شخبارج ويا اخوج؟ ميروه: المكالمة اللي من شوي سمعتيها قلت: ما تغير شي؟ ميروه: و لا بيتغير .. يلا باي اليازية: ميروووووه تراني بسكن فابوظبي شغل ذياب هناكــ... انتي ويين ساكنة ميروه: ياااااااااي ونااااااااااااسة ... أنا ساكنة في فندق ............ اليازية: اها ميروه : و انتي وين بتسكنين؟ قلت: ما ادري ميروه: اها .. مع السلامة و تحملي بنفسج ... لا تحتكين وياه واايد و خاصة يوم يكون معصب احب نصايح ميروه: أوووكـ و ثانكس ع كل شي ميروه وهي تسلم علي: ما مبينا.. يلا فداعة الله قلتلها: بوصلج لين الباب و وصلتها لين الباب ... و ودعتها ... و عقب يلست مع البنات و عقب ربع ساعة روحو سلامة و حمدة .... و ع الساعة 11:30 فالليل روحو أم مريم و عيالها ... قالو ان راشد و ابوهـ و ذياب بيدخلون .. فدخلت انا قسمي و دخلت ويت شوق شوق: ممكن ادخل؟؟ قلتلها بابتسامة: أكييد دخلت و يلست ... شوق و هي تلعب باصابعها: اخبارج ويا ذياب؟ قلتلها بجذب: عال العال شوق: مب مبين هالشي و انتي شخصج مبين و الا لا.. : بالعكس انا واايد مرتاحة عندهـ بغيت اغير الموضوع: اخبار الحمال ... عسى مب متعبنج؟ شوق بابتسامة: لازم الوحام شوي يتعب .. بس بشكل عام الحمدلله مب واايد ابتسمت لها .. ما اعرف شو المواضيع اللي اقدر ارمسها بهن.. شوق بتردد: انا اكثر وحدة اعـــرف ذياااب ... بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بس ذياب فهالوقت دخل و قال: ما تعرفيني و لا هم يحزنون .. >بعصبية ما عرفت لييش؟< قووولي شوووو تعرفيييين عنييي قولي شوق وقفت تبا تروح بس مسكها من يدها ... قداااااااااااااااااااااااااااااااامي مسكها من ايدهـا و لا عبرني ذياب بعصبية: شوووو تعرفيين عني قوووولي؟؟هاااااا شوق متوترة:فج ايدي... انته ولد عمتي و شرات اخوي راشدو فوق هذا ساكن عندنا من كنا صغار.. و اعرف كل شي عني فج ايدها.. و قال.. حسيت يقول هالكلام بألم: انزين ياختي ممكن اخذ راحتي مع حرمتي و اطلعييين برع طلعت شوق من القسم ... اما ذياب سكر الباب بالقوو .. حتى اني نقزت ... يلست ع الكنبة .. و جمعت ايديني ع راسي كييف يمسكها من ايدها.... و لا عبرني و لا اهتم بمشاعري .. يالله يا ذياب لهالدرجة انا رخيصة عنكـ..بدت دموعي تنزل بهدوء قرب مني و يلس و قال: ما قلتلج هالدموع مابا اشوفها .. الحين لييش اتصيحين؟ قلتله بقهر: تمسكها من ايدها قدامي و لا عليكـ ذياب و هو يمسح دموعي: بس تنرفزت من رمستها ..>غمض عيونه< و ترا هي بحسبت اختي دفنت ويهي بحضنه .. و ما ادري شو هالشجاعة و الجرأة اللي يتني .. و صحححت بصوووت يقطع القلب .. اذا كان فيه قلب.. و بدت شهقاتي تعلى .. و انا اضربه بايد وحدة ع صدره و الثانية مودتنه من كندورته ذياب بحنان: اضربي لين ما تشبعين ما راح اقولج شي... طلعي كل اللي فخاطرج قلت و بين صياحي: ماااا احبكـ.. ما اداانيك ردني بييت اهلي...دخيييييييييييييلكـ و بعدت راسي و جابلته و بترجي: دخييييييييلكـــ ردنييييي ... طلقني راااااضية و الله راااااضية .. انا بقووول انه الغللللط مني ... بقول انته ماااااا يخصكـ بس دخييييييييلكـ طلقني حط صبعه ع شفايفي عسب اسكت .. خوزت صبعه بقو و قلت: ماااااا اقدر اعيييش عندكـ ... ما اقدر اعييش عند وااااحد ما يحبني ... ما ابااااك صدقنيي لو ما طلقتني و خليتني ع ذمتك ما بتذووق طعم السعادة.. بكون مغثة و اسأل نهيااااان... هووو بيقولك كيف انا ما انطاااق و كيف افتكوووو منيييي>و صححححححححت القووو< شو توقعاتكمـ،؟؟ شو بيكون رد ذياااااب؟؟؟؟؟؟ |
البارت الثاني عشر قام ذياب من مكانه و لا قال و لا كلمة .... و دخل الغرفة .. وقفت و روحت صوبه و انا متساندة عالباب: ليش ما جاوبتني؟ ذياب و هو يفصخ كندورته: يوم بتهدين برمسج دخل الحمام عزكم الله و انا شليت المكياج من ويهي و افج التسريحة و اتذكرت: شششششت نسيت اصلي العشا و بعد ما طلع ذياب من الحمام عزكم الله دخلته ع طول و توظيت و عقبها طلعت ... لبست شيلة الصلاة و كان يطالعني و فرشت السيادة ذياب مستغرب: توج بتصليين؟ قلتله : هييه و سكت عنه وبدت اصلي و عقب ما خلصت ... تسبحت ..و لبست بيجامة حرير أسود قميص و بنطلون طلعت من غرفة التبديل و اطالعت ذياب اللي كان يطالع السقف و سرحااااان .. سألته: وييين القى بطانية ؟؟ انتبه عليه و قال: لييش؟ قلتله: لاني ابا ارقد ع الكنبة ذياب عطاني ظهره و قال: ارقدي الليلة ع الشبرية ما باكلج و باجر يصير خير قلتله:شو قصدك باجر يصير خير؟ ذياب:باجر بننشر بوظبي يلست عالشبرية الجهة اللي ارقد فيها:نحن وين بنسكن؟ اطالعني و سأل: ليش؟ قلتله: لانه ربيعتيه ساكنة فـ مكان و انا بجوف مكانا بعيد عنها و الا؟ ذياب: نحن في فندق ..... قلت بوناسة: يااااااااي يعني فـ نفس الفندق اللي ساكنة فيه ذياب: استانستي؟ قلت باستغراب: واااااايد ذياب: هذا اللي اباه اباج تكونين مستانسة اتذكرت ميروه لما قالت لي انه ذياب عزمهم: صح انته عزمت حامد و اخته؟ ذياب: هييه... شدراج؟ قلت بابتسامة:مشكووور صدق فرحتنيه .. هي اللي قالتلي ذياب ابتسم: قلتها مرة و بقولها الحين .. اباج تكونين مستانسة اليازية:يعني انته تدري انهم هم هناك ساكنين عسبت جي بنسكن هناك ذياب: هيه يوم انه عادي آخذ و اعطي عنده بكلمه عن جامعتي قلتله بتردد: ذياب .. امممم... عن الجامعة انا ادرس فـ جامعة الامارات لي شهرين من شهر9 الين آخر شهر 11 .. و أخذت اجازة عسبت العرس اللي فـ شهر 12 و انا ابا اكمل .. مب وايد طافني الا اسبوع ... الاحد ابا اداوم ذياب قعد.. و قال باهتمام: بس انا شغلي فابوظبي ..ليش ما استأذنتي مني قبل ما تسجلين فالجامعة؟ قلت بخوف: لانه ما عندي رقمك و لا ادري انه شغلك فابوظبي ذياب: حتى ولو .. لو خبرتي نهيان جان خبرني.. اليازية: اللي صار صار .. و الحل؟ ذياب: توقفين .. و بسجلج فـ جامعة ابوظبي قلتله بعناد: ادري لازم اقولك انشالله .. بس هذا قرار يحدد مصيري .. مصيري انا .. و أنا ابا ادرس فـ جامعة الامارات ذياب بخقة : و بما اني انا المسؤول عنج .. فلازم تمشين ع شوري قلتله: حرااااام عليييك ذياب: ليش انتي ما تفكرين ..الدوام عندج من الاحد لين الخميس و أحيانا الاربعاء.. و انا نفس الشي يعني ما بجوفج غير فالويكند قلتله بطنازة: يعني وااايد ميت ع شوفتي؟ ذياب: و الناس شو بتقول؟ قلت: و انا شـ علي من الناس... انا تهمني مصلحتي .. و مصلحتي اني ادرس في جامعة الامارات .. اللي كل معترف فييها و الكل يمدحها و يمدح دراستها .... معترف فيها عالميا... الحين انته مسؤول عني بس بعدين بنطلق و عقب بـشو بتفيدني ؟ منو بيسكن عندي فابوظبي ؟ مو بيوديني هناااك؟ ذياب عصبية : بتطلقني و بتطلقني .. منووووو قال اني بطلقج؟؟؟ انا ما تزوجتج عسب اطلقج قلتله:عيل لييش متزوجني؟؟ سكككت ذيااااب و لا رمس.. انسدح و تلحف باللحاف و رقد قهرررني برووده.. شغلت الابجورة .. و رحت بندت الليت و رديت الشبرية و بندت الابجورة و عقبها رقدت عقب ما شيكت ع البي البي ذياب: يزويتي يلا نشي و انا اتجلب مضايقة لانه بيوعيني ذياب: حبيبي يلا ورانا خط نشيت بكسل و انا احج عيوني: هممممم ذياب:ههههههه يا لبى قلبي على الكسولين أنا ... ما اروم ابتسمت فويهه و قلت: يالله صبااح خير... تسب قرب مني ذياب و باسني ع خدي: فديييييييييتج انا منو يروم يسبج انتي؟ اليازية بدلع: انته ذياب: ههه حبيبي ما يسبك الا اللي يحبك اليازية: حبيبي اتحبني؟ قرب مني اكثر و سحبني بعد صوبه ... حيث اني كنا متلاصقين فـبعض . ويه بـويه .. ذياب: عمري متى الالبوم بيطلع؟ قلتله و انا ميتة احرااج:ليييش هالسؤاال؟ ذياب بخبث: لانه اليوم بيطلع قلتله باحرراااج:طبه شو تباابه؟ ذياب: مليت شكلج من دون ميك اب ابا استرجع ليلة عرسنا ضربته ع جتفه بالخفيف: حماااااااااااااااااااااار ذياب انسدح ع ظهره و هو يضحك:هههههههههههههه اشرلي بانه تعالي ارقدي فـ حضني اليازية بعنااد: مابا ذياب بوز:افااااا تردين حبيبج انتي ترومين اصلا قربت منه و حطيت راسي ع صدره و انا طااايرة من الوناسة: حشاااا ما اروووم حاوطني بايده و قال بحنان: اباج جي طوووول العممر اليازية: ذياااااب.. قاطعني و هو يحط صبعه ع شفايفي: لا تقولين ذياب.. قولي حبيبي حياتي عمري اي شي ابتسمت له و قلت: حياااتي انته تحبني؟؟! ذياب و هو يحركني: الياااااااازية ..يلااااااا نشي عاااااد ... فزيت من رقادي مرة وحدة و انا اطالعه .... يعني اللي من شوي حللللم ... لا يحبني ولا شي... اساسا حلم ابليس في الجنة انه ذياب يحبج ... نزلت دمعة مني.. مسحتها على طول ذياب: و شو لزمة الدموع الحين؟ صديت عنه الصوب الثاني..و سألته:لييييش موعنيه؟ ذياب:صلاة و الا ما تبين اتصلين؟ سألته: انته صليت؟ ذياب: هيه توني راد .. وعيتج قبل ما اسير و الحين .. يلا صلي الفير قمت من ع الشبرية و مشيت صوب الحمام عزكم الله و انا اقول: انشاااالله دخلت الحمام أكرمكم الله ... و قعد ع طرف البانيو و نا اتذكر اشيا بسيطة من الحلم ..... كان يقولي كلاااام حلو وااايد ...كان محسسني انه يحبني و يموت فيني آآآآهـ يا ذياب ليتك انته اللي كنت بالحلم الحييين .. يالييييييت وقفت و بديت اتوظأ و عقب ظهرت صليت و رديت ارقد ع الصبح تجلبت يمين و يساار ... نشيت و قعدت ع السريرو أنا احج عيني...لفيت جهة ذيااااب اوووف هذا وينه الحين توجهت للحمام عزكم الله و اتسبحت .. طلعت و انا لابسة رووب..اخترت أي ششي البسه ... مغربي خفيف باللون الازرق .. توجهت للتسريحة و نشفت شعري .. و مشطته .. و عقب حطيت بودة خفيفة و بلاشر وردي و قلوس وردي ..و آي شدو ازرق و كحل أزق و ماسكرا لبست ذهب فرفشة و لبست الدبلة .. امححق دبلة الا طاري محطوطة فايدي .. و الا نحن ما يربطنا شي >هههه.... لا بس كانت جد حلوة و نعومة اخذت البي البي و شيكت عليه اذا في مسجات او برودكاست ... جفت اللسته .. ميروه (رقااااد تاااايم) و سلامة و حمدة (شوبينق تااايم) هذيلا الثنتين ما يوزن عن بعض .. دوم ويا بعض الله لا يفرقهن طلعت برع الغرفة و جفت ذياب يالس يلعب بالبي البي ماله .. و فايده كوب .. قلت بابتسامة: صبااح الخير انتبه لي و رفع راسه و قال: صباااح النور ... ووقف و سألته: ع وين؟؟ ذياب باستغراب: شو ما جهزتي اغراضج و اغراضي؟ اغراضي! قلت:ليييش؟ ذياب:ورايه شغل يلا هبابنا نوصل. قلت:ذياااب وضحلي ويين بنسير؟ و ليييش؟ و بعدين اليوم اليمعة ما شي شغل اجازات ذياب: أووووف يلا يوم اقول كلمة تتنفذ من دون اسئلة ..رتبي اغراضج و اغراضي دخلت الغرفة انا اقول: اغراضك عب مرتبتنها خل احد غيري يرتبها و دخلت و دخل ورايه متساند ع الباب: خيييييير حرمي المصوون عدت كلامي: اغراضك هب مرتبتنها قرب مني و مسكني من ايدي بقوو.. و قااااال بعصبية : خييييييييييييير ماااااااا سمعت قلت بخوف: تبا تضربني.... قرب مني و قاطعني: هيييييه و اباااااج تخبرييين نهيااااااان اوكييي ضربته ع جتفه بالقوووووو و قلت: انا ورا باااجر دوامي ما بسير عندكـ ذياب عصبية : انا قلت رمستي البارحة و مب مستعد اعيدها .. دراااااسة هني لااااء قلتله بجذب: انزييين برتب الاغراض و باجر نرجع ذياب ابتسم: اوكي ... انا طالع عندي شغلة و راد ابتسمت: اوكي طلع عني .. أول ما طلع طلعت شنة متوسطة الحجم و حطيت فيها اغراضي بس بعد ما خلصت .. اتصلت بنهيان نهيان:هلا و الله بالقاطعة قلت و انا زعلانة منه من الخاااطر: ممكن خدمة؟ نهيان شكله حس اني زعلامة منه: حتى اشحالك ماشي؟ اليازية: نهيااان ممكن خدمة؟ نهيان: اكييد آمري قلت بتردد:تعال البيت هني ..و ابا اسير مشوار نهيان: أنا فالبيت .. في أي مكان انتي؟ قلت بفرحة: انته هنيييي وييييت بطلع لك الصالة نهيان: انا هب فالصالة .. فـ غرفتيه .. ذياب يا عندج؟ قلت بيأس: يالحمااااااااااااار انا في بيت ذياب نهيان: أهاااااا قولي جي اونه فالبيت .. حماارة و حدة .. وريلج وينه ما يوصلج هالمشوار؟ قلت: نهياااان يعني بتذلني ... تعال و عقب بخبرك نهيان: اوك اعطيني خمس دقايق بسس اليازية: لا تسوي هرن نهيان: من عيوني .. أول ما اوصل بتصل بج اوكي قلت: اوكي لبست عبايتي و حطيت الشيلة ع راسي .. و شليت الشنطة ..طلعت من القسم و أنا ادعي ربي انه محد يجوفني .. طلعت من الباب الخلفي ... و رحت صوب مكان التلة ... بس جفت راااشد هنااك يرمس فوون.. اوووف .. الحين شوها اكيد لو جافني بيقول لذياب.. امممم صبر بتريا نهيان و من اتأكد انه نهيان وصل بتطلع انتظرت و انتظرت لييييين ما رن فوني و كان المتصل نهيااان ... الحمدلله .. رديت عليه: يالله يايه و سكر فويهي ... خطفت مكان التلة بس زقرني راشد راشد: اليازية وين؟ قلتله: مااا يخصك راشد: ادري ما يخصني .. بس ذياب موجود ما انصحج اطلعين اطالعته: جذااااب هو قال بيظهر قرب مني راشد .. بس كانت مبينا مسافة كبيرة متر مترين .. راشد: تراكم بتسيرون بوظبي ع وين ؟ قلت: ادري ... و بعدين انته ما يخصك وين بظهر .. و قلت لذياب و الا لا ما يخصك بعد راشد: خيييبة .. بس اناا حذرج من ذياب لو عرف ما بيصير خير قلت: و انا ما اباه يصير خير و مشيت عنه بس سمعته يقول: الله يهداكم هو شدراه بحياتنا كييف .. لا يكون ذياب قاله شي ... عادي حتى انا خبرت نهيان و ميروه .. وصلت عند سيارة نهيان بطلت الباب و يلست: السلام عليكم نهيان: وعليكم السلام ..خشمج ما رديت عليه لاني صدددق زعلانة منه ... نهيان طنش الموضوع و قال: امممم ضربج؟ قلت : ما يخصك مشاكلنا الشخصية بيني و بين ريلي نهيان: شاطرة جي اباج بعد هدوء صارله ثواني بسيطة ... رن فون نهيان نهيان: مرحبتين ... بخير و سهالة و من صوبك؟..... هي نعم .. ليش هو هب عندك .. ما يحتاي هذي عندي اطالعته : منو يسأل عني؟ نهيان و هو يعطيني الفون: ها عندج ردي خذت الفون و انا اطالع اسمه فالشاشة >ذياب< اكييييد راااشد قاله قلت بتردد و خوف: ألو ذياب:الحمارة انا ما قلتلج ما تجهزين الاغراض لانه عنديه شغل اليازية:........... ذياب: هيين هين ياليزوي دواج عندي .. بس خليني ارد من بوظبي و بند فويهي عطيت نهيان الفون و هو يطالعني مستغرب: هو ما عنده رقمج؟ قلت بعصبية : ليييييييش نحن متزوجييين يعني؟ نهيان رد اطلع الدري و هو ساكت سألته: نهيان .. تدري ليش ذياب يعاملني جي؟ نهيان: و أنا شدراني؟ قلتله: ربييييعك و يقولك اكييييد نهيان: اذا تبين تسألين احد اساليه او اسالي رااااشد هم بيفيدونج قلت له: و انته؟ نهيان: ربيعهم بس نحن ما نقول اسرارنا لمليون مثلكن سكت عنه .. ادريبه يقصدني ...وصلنا البيت و ع طول نزلت .. دخلت البيت محد كان هناك غير امايه .. سلمت عليها امايه: بنتي شو ها اللي شالتنه فايدج؟ اطالعت الشنطة: امايه هذي شنطتيه بسكن عندكم كم من يوم لانه ذياب فابوظبي امايه: و لييش ما رحتي عنده؟ قلت بتوتر: امايه بس جي ... يعني ما تبوني بتصلبه يرد يشلني امايه: انا ما قلت جي... العين اوسعلج من المكان .. بس بعدكم ما كملتو شهر كلن يبات فبقعة قلت : امااااااااايه .. امايه: هههههه تعالي يلسي اتريقي قلت : هيييه والله محتاجه اتريق ...اخترب قانوني امايه: شـ قايل؟ قلت: انتي قولي اول ما انزل تحت شسوي؟ امايه: ههه تاكلين ين ما تنطرين قلت: بسم الله عليه .. المهم و آكل و عقب اسولف صح؟ امايه: هيه قلت: الحين اسولف و عقب آكل ... بيضعفوني امايه: ههههههههه اسميج انتي سوالف ... خلي عنج هالرمسة .. و قولي اخبارج انتي و ريلج؟ كنت آكل كرواسون .. و من يابت اميه الطاري غصيت : كح كح كح امايه يابت لي ماي و هي تدبسني من ورا: بسم الله الرحمن الرحيم عليج .. اميه بلاج؟ بعد ما ارتحت قلت: و لا شي ... اميه لا ترمسونيه و انا اكل امايه: بسم الله روعتينيه ... الله يقطع ابليسج .. اكلي و شبعي ما يرزالنا هالسؤال اللي سألناه و بعد ما اكلت و شبعت >بالعافية على قلبي خخ< ق جفت امايه كاشخة جنها الا بتطلع: اماااااايه ع ويييين ؟ امايه: انتي متى بتعقليييين ؟؟؟؟؟؟؟... بسير بيتج بتخاويني؟بسلم على يدتهم لااااااااااااااا و الله انا شاااااااردة و تبين اسير للموووت بريولي هاهاهاهاها: لا هب سايرة امايه: منو بيلس عندج فالبيت يلا قلت: مابا .. مب اول مرة ايلس في البيت اروحي.. انتي توكلي ميوه بتيني امايه: اللي يريحج و طلعت من البيت انا انا فـ عطول مسكت فوني و اتصلت بـ ميوه ميوه: ألــو اليازية: ألويين .. الحمارة عند ريلج صح؟ ميوه: و انتي شعليج حاطة دوبج من دوبه اليازية: و انتي شو خصج كيييفييي ... يلا تعالي البيت ميوه: مينونة انتي و الا مينونة ..تراني البارحة عندج .. انفردتي بميروه و نسيتينا اليازية: يالحمارة يالهبلة ... في بيييييييتنا بيت ابويه امايه نهيان انتي انا .... فهمتيييييي ميوه: صمختي اذني يالسبااااااالة .. يلا يايه فااااارجي اليازية: اوييييييه بسرقج من روميو ميوه: انا ما اقول غير الله يعين حبيب قلبج> و بندت فويهيي حبيب قلبي!!>و مسحت دمعة نزلت بسرعة < آآهـ و لا داري عني حتى... ما يفتكر فيني و لا يحس فيني .. صرت جسد بلا روح .. آآه يا ذياب لو ما تزوجت .. كنت خليتك مثل ما كنت في خيالي انسااااااان محد يقدر يطوله .... عااااايش في قصر قلبي .... انساااااااان محد يقدر يكون مثله ... انسااااان مالهـ شبيه.... لكن !!!!! ... لكن انته ياااا ذياااب مدري شو من قلب فييييك ....آآآآآآآه >و تنهدت تنهيدة من الخااااااطر تقطع القلب ممزوجة بدموع ألم و حزن و أسى< بعد دقايق دخل نهيان ...و قعد على الكنبة و يلعب بـ فونه قرب منه و يلست عداله اليازية: نهيااان نهيان و هو لازال يطالع فونه: همممم اليازية: انته ضايف ذياب فاللستة عندك؟ نهيان: هييه اليازية: عطني البن ماله نهيان: ليش؟ اليازية: عطني انته أول و بعدين بخبرك لييش نهيان: عطيني البي البي مالج عطيته و بدى يتعبث بـ فونه اليازية: نهيااااااااان انته فاتح اللستة مالتي ... ما تضيفه نهيان: انزيييين بضيفه و عقب دقيقتين رد لي البي البي.. نهيان سألني: يلا قولي لييش؟ قلت بجذب تقريبا:ماشي كنت ابا اضيفه عندي فقالي اتحداج تيبينه ... فـ قبلت التحدي و هذا انا غلبته نهيان: هههههههه اسميكم انتم حركاااااات ابتسمت فويهه و قال: بس بعدج ليين الحين انتي معلقة قلتله بطنازة و انا اقصد نفسي: لا متزوجة و لا مطلقة هع نهيان: هعين يلا باااي قلتله: وييييييين؟ نهيان: مب فاضي لج .. و طلع .. اما انا فـ كنت ارمس اللي عندي و ميروه لين الحين ما غيرت عن رقاااد تايم بعد خمس .. انتبهت ع وحده نك نيمها >At3bni 7bi< اتعبني حبي ..... أول مرة اشوفها ... كلمتها >ro7i fdak< انا : هلا بعد فترة At3bni 7bi: أهلين ro7i fdak: منو؟ At3bni 7bi: انته اللي ضايفني؟ انته!! معقولة ريال .. لا و انا ضايفتنه متى ؟؟؟؟؟؟؟ ro7i fdak:منووو؟ At3bni 7bi:اقول شكلك انته فايج امححححق شو هالاسلوب ro7i fdak: انزين انتي قولي باسمج و بعدين انا بقول At3bni 7bi:أولا انا ريال ريال!!!!!!!!! اووووووبس لو دراااااابي ذيااااااااااب بيذبحني !!! ro7i fdak: سوري انا ما ضفتك و بعدين باااي بسوي لك دليت At3bni 7bi: انتي بنت؟؟؟؟ ro7i fdak: هيه .. باااي At3bni 7bi: اممممممممم ro7i fdak: خير في شي؟ At3bni 7bi: متأكدة انج انتي مب ضايفتني؟ ro7i fdak: أكيييد .. و بعدين لو بضيف ما بضيف ريااال At3bni 7bi: اها ro7i fdak: شو اها؟ At3bni 7bi: انزين قولي اسمج؟ ro7i fdak: سوووري ما عندي هالسوالف .. و الحييين بااااي At3bni 7bi: ههههههههه ro7i fdak: ليييش تضحك؟ At3bni 7bi: متأكدة انج بتسوين لي دليييت ؟؟ انا اعرف هالحركات ترا ro7i fdak: آي حركاااات ... الحمدلله انا انسانة متربية ولا و ازيدك من الشعر بيت متزوجة بعد At3bni 7bi: يحليله ريلج .. ما يدري بخيانج .. اتضيفين شباب مني و مناك ro7i fdak: هييييييييه انته احترم نفسك : At3bni 7biلا و الله انتي مب ملاحظة انج لين الحين ترمسيني ...و لا بعد انتي اللي ضايفتني ro7i fdak: حيوااااااان انته تدري ... و الحين بتشوف الدليت ع أصوله At3bni 7bi: ههههههههههههههه اوك بس البن مالج لين الحين عندي ... يعني اقدر اضيفج متى ما بغيت. و أنا شوي و بصييييييح ... لو درى ذياااااااب بيذبحححني .. ارمس وااااحد غيره شوووو هالبلوة و لا انا اللي ضايفتنه بعد ... ياج الموت يا يزووووي ro7i fdak: بليييييز ... انسى البن مالي و الحين بسويلك دليت ولا من شاف و لامن درى At3bni 7bi: عكيفج انتي تقررين؟ ro7i fdak: دخييييييييلك لو درى ريلي بروووووح فيها At3bni 7bi: بالنفااااااااااااااد انشالله ... أساسا لازم يكسر عظامج كلها ... خيااااانة من وراه ... مسكييين ريلج. ياااااااااربي ... شو هالورطة اللي طحت فيها .... نهيااااااان صحححححح ... ركضت صوب نهيااااان و انا كل شوي ييني PING! أكييييد منه ...دخلت غرفته بسررعة نهيان: و من دووووون استئذااااااااااااان بعد انا و شوي و بصيييح : نهيااااان تعرف هذا بن منو و لا ررمسه حمااااااااااار قسسسسم بالله نهيان جاااااف البن و انطر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه و انا بعدني بخووووفي: يالحماااااااااار قولي منو؟؟؟؟؟ نهيان: ههههههه ريلج هههههههه <و يأشر بيده بمعني روحي< روووووووحي رمسيه ههههههه روحت عنه و أنا مقهووووووووووورة منه... يلست ع الكنبة اللي بالصالة فوق و بديت ارمسه بعد ما شفت البنقات المصففهن لي ro7i fdak: حماااااااااااااااااااااااااار وااااااااحد At3bni 7bi: الحمااااااااااااااااااااار ريلج اللي ما يدري ع ضياعج ro7i fdak: و الله مب ضااااااايعة اللي ترمس ريلها هع At3bni 7bi: شووو قصدج؟ ro7i fdak: ذيوووووووب يبت البن مااالك فزت عليك بالتحدي At3bni 7bi: يزووووووووووووي الخاااااااااااامة ... و هذا اللي فوق كان مقلب كنت ابا اقوله لا .. بس مسحتها بسرعة ... من لديه حيلة فاليحتال بها... لو دري بيذبحني ro7i fdak: هيييييييه ... تعيييييش و تاااااكل غيررها At3bni 7bi: دواااااااج عندي الخااااايسة .. و تعالي لييييييييش شردتي هاااااااااا ro7i fdak: كييييييييييييفييي يوم اقولك مابا اسير ويااااك بوظبي احترم قراري At3bni 7bi: امحق قراااااااااار فذمتيه .. |
البأإأرت طرررر بصرأإأحه..! تسلمين غلايه ونتريأإأ يديج..! |
لبارت الثالث عـــــشــــــر بعد ما رمسته .. قال انه مشغووول .. و بعدها يت ميوووه .. بعد ما سلمنا ع بعض يلسنا نسولف اليازية: منو يايبنج؟ ميوه بغياض:ريلللللللي حبيبي .. ما يخليني اروح الروحي سويتلها مالت: حبيبتي هب عشان سواد عيونج .. عشان اللي في بطنج ميوه:جب جب اساسا انتي حمقانة انه ريلي يحبني اليازية: عااااااد حب ميوه و خلوف ميوه: ما علينا بعد شوي خلوفتي بي و بيتفاهم وياااج .. انتي لييش هني؟ اليازية: يا حمارة بيت هلي ميوه: حبيب القلب وييين؟ اليازية: فـ بوظبي ... و أنا بسكن هني عسبت الجامعة خليفة من ورا الباب: هوووود هووووود ميوه قامت اونها عسب تستقبله: هداا هدااا... محد هني حيااكـ صرخت: لاااااوالله و أنا هب تارسة عينج؟؟؟؟ خليفة دخل: السلااام عليكمـ أنا + ميوه: و عليكم السلام خليفة: انتي لييييش تناغقين من الصبح اليازية: جب جب انته اول سكت حرمتك حمااااارة وحدة خليفة و هو ساير يقعد: لااا حووول ... انا ابا اعرف انتن كيف كنتن عايشات ويا بعض اليازية: هذا و لا شي .. عااد لو نهيان هني و نجتمع امايه و ابويه يشردون برع البيت الكل: هههههههههههههه خليفة : ميا ليش واقفة تعالي يلسي > و يأشرلها تيلس عداله اليازية: ع كيفك اهو .. خيلو انا موجودة ميووه: قال بيبوسني هااااا .. قال بس يلسي عدالي ... سيري لحبيب القلب هناااااك خليفة : ههههههههه اسميكن انتن .. اليازية: الحمااااااارة دووووم اسممعج اتقولييين حبيب القلب لا يكووون بس تبينه؟؟ ميوه: فديييتج لا اباه و لا شياته عندي ريلي > و ترقص حواجبها .. و تسير تيلس عدال ريلها اليازية: أساسا مدري كيييف نزلت مستوايه لمستواكم اوووف خليفة: ههههههه علموج الـ....... اليازية: اييييه لا تسبهم عاد انتو قوم الـ........... ميوه: اييه انتي و انته صخو بتسوين عقب ثورات طائفية اليازية: عاااد انتي بكرشتج مرة هني و مرة هناك الكل:ههههههههههههه اليازية : و تعال انته بعد.... هم مب خقاقين تفههم ميوه: اذا هم هب خقاقين عيل منو الخقاق! خليفة : صدقتي .. عاد معروفين كل واحد رافع خشمه و خاصة راشد و ابوه و ذياب .. عاد هذيلا معدين صددددددددددقه رااااااشد و ذيااااااب خقاقين رقم وااااحد بس بو راششد لا اليازية: جب جب اساسا انتو حمقانين قولو ما بخبر ميوه: عـ شو بسس.... خليفة عـ شو هم خقاقين؟ خليفة : افضل السكووووت اليازية: لاااااااااااااااا جاااااااااااااااوب خليفة:ههههههههه اخااف تنصدمين اليازية باصرار: لااااا ما بنصدم .. قوووووووول خليفة : عـ بيزاتهم جتفت ايديني: و عـ شو انصدم هاااااا ميوه: ترااااا ما يطلعون بيزاتهم اليازية .. عكيفهم يلفقون:فديتكم مصادركم خاااطئة انا متعاملة عندهم و خااصة ذياااب .. ماااا يقصر بيزات اول بأول .. و ميوووه اون ما يطلعونهم .. ما جفتي الحفلة اللي مسوينها ليييي ... لا تيلسون اتلفقوون من عندكم خليفة + ميوه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اليازية باستغراب: بلا كم تناقعتم ضحك؟ خليفة : تعيشين هههه و تاكلين غيرها هههههههههههه وقفت و قلت بعصبية : صددق انكم حمييييير و خمام و سبلان و ما تستاهلون حد يعزمكم خليفة وقف: هههههههه ترا هذي فكرة ميوه تبا تعرف غلاتهم عندج . هههههه يلا فداعة الله عندي شغل و روح... عاد ياك الموت يا تارك الصلاة براويج يا ميوه خذتلها ميوه كم هزبة من المحترمات ...و عقب يلسنا نتطالع التيلفزيون ... بعد ثواني بسيييطة ... انصددددددمت من سؤال ميوه ميوه بجدية:يزوي انتي مرتاحة مع ذياب؟ انصدم من سؤالها:لييش؟ ميوه: ما ادري بس احسسج مب انتي اليازية اللي اعرفها... تضحكين من دون خاطر اليازية: بالعكـس ذيــاب ما يقصر ويايه و هذا أهم شي ميوه: يحبج؟؟ هه يحبني اونه .. لو تدرين يا ميوه انه قلبه مع وحدة غيري و ما كفاه هذا الخيانة مبدأه اليازية: الحب يي بعدين .. بلاج انتي عبالج الكل عايش قصتج انتي و خلوف ميوه براحة: يالله يا خلوووف يوم اكون عندهـ انسى الكل ابتسمت براحة لاختي: تذكرين يوم كنتي تقولين مابا احد من العايلة .. ههههه ياج ولد عمج ميوه: هههههههه لا و طلع يحبني فديته من قبل و انا اقلدها: مااااباااا احد من العاااايلة ... عايفتنهم و حافظتنهم .. هم و الرومانسية هب خواااان ميوه:هههههههههه كنت عميا عن خليفة ... طلع هو و الرومانسية توأم اليازية+ميوه:هههههههههههههههه اليازية: الله يسعدكم > و فـخاطري و يحنن قلب ريلي علي بعد دقايق بندت التي في ميوه: ليييش؟؟ اليازية: بلاج ابا اآخذ اخبار بنات العايلة من عندج؟ ميوه: هههههه عن منو تبين؟ اليازية: عوااااش ويين ما تنشاااف .. هي و عيالها؟ ميوه: ههه لاهية ويا البزنس مان ريلها .. تخيلي كل ما يكون عند ريلها شغل برع البلاد يشلهم وياه.. ماشالله اليازية: هههههه الله يديم المحبة .. عاد هي و ريلها و ولدين عندها مب واايد ميوه: هههههه و البشاكير بعد ... و الحين هي حامل اليازية: مااااشالله .. عقب أربع سنين حملت ميوه: تقول مب فايجة للحمال في هييج الفترة ... بسس والله نشتاااااقلها و نشتاق لسوالفها ... حتى انتي يقولن من عرست ما بينت اليازية: خييييييبة أسبووووووع بس ما جافني فيييه .. سونها شهر ميوه: عااااد انتي ع قولتهم ملح اليلسة اليازية: ههههههه انزين الليلة السهرة في بيتج ميوه: لا فديييتج بييتي كله عيال و حشررة و ماشالله الميلس ما يفضى الله يطول فـ عمر عمي ... بنخليه في بيت موزوه ... محد الا هي و عيالها فيه اليازية: أوكي خبريها ... و لا تحلف انا بييب أكل ميوه: بتسيرين بيتكم؟؟ اليازية: و ليييش اسير بيتنا .. فديتج الله يطول فـ عمر امايه بتقول المطبخ يترياااج ميوه: لا يكووووون انتي بتطبخين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! اليازية: هههههه لا دخيلج الحامل بطيح و المريضة بتموت و الصاحية بتمرض ميوه: ههههههههههههه عبالي بعد اليازية: فديييييتج بـتصل بـ ميثوه و بقولهن يطرشن بشكارتهم اللي تعرف تطبخ و هي بتطبخ ميوه: عيييييييييب اليازية: لا عيب و لا هم يحزنون ... بيتي بعد ميوه: حماااااررة لو درت امايه بتعصب اليازية: لااااا و الله لو سألني منو طبخ هذا .. اقولهن بشكارة امايه لا حبيبتي .. خليني احس اني معرسة ميوه: كيييفج بس امايه لا تدري بتعصب.... و عزمي ميثوه و اختها اليازية: لا ما بياخذن راحتهن و لا هناك بياخذن راحتهن ميوه: عن المصاخة يلا و اعزمينهن ... المهم عزمتيهن . ين و الا ما ين المهم عزمتيهن اليازية: صدقج بتصل بهن و اتصلت بميثوه عسب اتطرش بشكارتهم و عزمتها و عقب سكرت ميوه: هاا شو قالت؟ اليازية: قلتلج ما بطيع .. ميوه: الموهيم عزمتيهن اليازية: هيه و الله .. و الحين بتي البشكارة ميوه: شو بتسوين؟ اليازية: محشي ورق عنب >ابااااا اهئ< و كرواسون و بيتزا و بس ميوه: اوك عيل انا بسوي معجنات و كيك اليازية: اوكي و لا تنسين تخبرينهن .. و اذا ما قدرت موزوه تخليه في بيتها .. فـ بيتنا هني بنسويه ميوه: أوك ... الحين بتصل لخليفة و عقب بتصل بموزة اليازية: اللي يريحج ... انا بسير المطبخ و مشيت عنها .. و بويهي للمطبخ .. و أفكر هل اخبر ذياب و الا لا؟؟... اكيد ما بيطيع .. امممم شالحل طرشتله بينقات لين ماارد At3bni 7bi: خيييييييييييير؟؟؟؟؟؟؟؟ ro7i fdak: اممممم بقولك شي At3bni 7bi: غردي عفانيه الله شوووو هالاسلوب ... لو انا وحدة غييير جااان رمسني بطريقة ثانية ro7i fdak: امايه تباني اسير صوب بييت بنت عمي و نا مابا At3bni 7bi: و يعني؟ ro7i fdak: عطنيه حل At3bni 7bi: قوليلها بسير بيتنا امحححححق حل فـذمتيه ... انا عبالي بيغصبنيه ro7i fdak: و الا اقولك مابا اكسر بخاطر امايه .. عادي اسير؟ At3bni 7bi: لا ro7i fdak: ليييييييييييييييش دخيييييييييلك؟ At3bni 7bi: انا ادري انج تبيني اوافق بس لااااااااا خيييييييييييييييييييييبة شدرااااااااهـ؟؟؟؟؟؟؟!!! ro7i fdak: عاااااادي ما بسيييييير At3bni 7bi: شاااااااطرة ro7i fdak: انته ويين؟ At3bni 7bi: يااااي العيييييييييين شووووووووووووووووووووووو خيييييييييييبة شقا بسير و هو راد العين اووووووف شهالبلوة؟ ro7i fdak: بلييييييييز ذياااااااب خلني اسيييييييير ... فضييييحة عازماتني و من زمان انا ماشفتنهن At3bni 7bi: بشرررط ro7i fdak: اللي هوو؟ At3bni 7bi: باااجر اتييين بوظبي ro7i fdak: لااااااااااا مستحيييل ما اقدر ... و الله حرااااام علييييك ... خاطري بس مرة تقول هيه At3bni 7bi: انزيين متى بتسيرين؟ ro7i fdak: بعد صلاة المغرب At3bni 7bi: انزين ع الساعة 10 ترديين ro7i fdak: ويييين ارد؟ At3bni 7bi: بيتكم .. لاني هب ياي العين ro7i fdak: انته قلت انك راد At3bni 7bi: كنت امزح .. تسمعين 10 و تردين و اقدر اعرف اذا رديتي و الا لا ro7i fdak: مشكووووووووووووور معروووووف ماااااراح انساااااااه At3bni 7bi: هبلللة يلا بااااااي و ما رديييت عليه .... يت بشكارة قوم ذياب و رمستها عن اللي اباها اتسويه و طرشت الدريول ييب الاغراض الناقصة من الجمعية .. اذن الظهر .. و صليت و عقبها نزلت تحت ابويه: يااااا مرحباااا بالقاااطعة سلمت ع ابويه و قلت: مرحبتييين ... يوم اني قاطعة بعوضكم باسبووع بيلس هني نهيان: خييير اختي ؟؟؟؟ ما رديت عليه لاني لييين الحين شايلة فخاطري عليييه .... ابويه يدارك الامر مع انه مش فاهم شي: ليش بنتي ريلج وين؟ قلت بدون اهتمام و انا اطالع نهيان:فابوظبي و انا ورا باجر عنديه دواام نهيان: وذياب راضي؟ ابويه: اكييد راضي و الا ما خلى اختك اتيي اكتفى نهيان بالسكوت و عقبها يت امايه و البشكارة يجهزن الغدا و ساعدتها .. و عقبها اتغدينا بعد الغدا امايه و ابويه سارو يرقدون و انا و نهيان باقين فالصالة و نشرب جاهي أحمر نهيان و هو يشرب الجاهي: مااايدري صح ؟؟ عسب جي قلتيلي تعال و عقب بخبرك .. و لا بعد لا تسوي هرن قلت و انا اطالع كوب الجاهي مالي : ما يخصك فـ مشاكلنا الشخصية نهيان: مب زيين اللي تسوينه ..بيصبر و بيصبر و عقب بيمل قلت و عيوني فيهن دمووووع: انته لييييييش وااااااقف عندهـ .. لانه ربيعك و تحبه و ما تحبني ... الحين يوم طلعت من دون شوووره عصبت .. و يوم كاااان يضربني عاااااااااادي نهياان: منوووووو قالج عاااادي ... يزوووي انتي اختي و كرامتج من كرامتيه .. و ذياب وعدني انه ما يعييدها .. عسب جي كل شوي اسألج اذا ضربج و الا لا ما قدرت اتحمل رمسة نهياان و صحححت ... معقولة نهيااان كان مخدوع بذياب ... معقولة وعده و خلف بوعده .. و أنا البقرة شايلة بخاطري علييييه و هو ماله ذنننب .. آآخ منك يا ذياب دخلت حياتنا و فرقت بيني وبين اخووووووي نهيان: ليييش تصيحين ؟؟؟ خبريني اذا ضربج .. صدقيييني بااااخذ حققج منه غصصصصب قلت و انا اشاهق: لااا .. بس متلومة منك نهيان ابتسم: و انتي ع كل شي اتصيحين الله يهداج .. نشي غسلي ويهج و انخمدي .. من الصبح ما رقدتي قلت و انا امسسح دموووعي: ههههه انزين يالحمار نهيان:بصفعج قلت: ههههههههه بخبر ابويه نهيان: و انتي مشتغلة مخابرااات ماشالله وقفت: يلا بسيير ارقد ... صح بعد المغرب لا تروح مكاااان اباك اتوصلني بيت موزوه بنت عمي نهيان: اوكي يالحمارة روحت عنه .. متعودين كل وااااحد يسب الثاااااني عااااااادي هههه دخلت غرفتي .. و كالعادة توجهت صوووب الدريشة .. و تساندت ع اليدار و جفت ايديني .. و انا اطالع بيتنا هه مررت علي ذكرى سرييعة من أول ما تزوجت ليين الحين و قارنتها بين افكاري أول و الحيين .. و عقب تعبت من التفكير و رقدت بكندورتيه فتحت عيوني شوي شوي .. قعدت و انا ارتب شعري المتناثر حولي .. شفت الساعة أووف 4 و نص .. نشيت و رحت صوب الحمام عزكم الله و توظيت و عقب طلعت و صليت .. فتحت الشنطة .. اطالع شوو بلبس .. طلعت منها جلابية لونها رصاصي و ثقيلة و حلوووة بنفس الوقت .. شليتها ويايه و نزلت تحت .. عسب اخلي البشكارة تكويها ... عطيتها البشكارة و اطالعت الترتيبات في المطبخ فناااااانة يا ناااس بشكارة قوم ذيااااب ... هي جهزت كل شي شكلها متعودة .. رديت الصالة و لاقيت امايه امايه و هي تشرب قهوة: شـعندج تحوسين هني و هناك؟؟؟ يلست و انا ماليه باااارض لشي: عقب صلاة المغرب بنسير انا و ميوه بيت موزوه بنت عمي .. بتسيرين ويانا؟ امايه: أسييير هناك شسوي .. لا انا بسير بيت أم خليفة .. منو بيوصلج؟ قلت: نهياان .. و دام انتي تبين بيت عمي بنقول لميوه تسير ويانا ع الدرب امايه: زيين عيل بعد ما تفقنا على كل شي تجهزت و طلعت صددددق عروووس مع انه الميك اب خفيف و متناسق و لبست عبايتي .. و ركبنا السيارة كنا مشغلين أغنية ما فيك حيلة لـ فؤاد عبد الواحد > رووووعة امايه: بند ياولديه حراااام نهيان: امايه اذ ما تبين تسمعين سكري اذنج انا و يزوي نبا نسمع .. صح يزوي؟؟ اما انا كنت سرحاااااانة ... سرحاااانة فـ ذياب اللي ما يرمسني في مسن البلاك بيري ! الا اذا انا بديت و رمسته نهيان علّا صوته: يزووووووووي صححح؟ قلت : صح و بعديين سكتناااا و محد رمس الثاني ليين ما وصلنا بيت عمي نزلت امايه امايه: ما تبون تسلمون ع عمكم نهيان: بعدييين انا ربعيه يتريوني يلا بسرعة ... امايه فديتج ازقري ميوه طولي بعمرج امايه: انشالله .. و هالله الله في الدرب لا تسرع نهيان : انشالله و سكرت الباب و راحت قلت بحزن: نهيااان اطالع ورا و هو ساكت .. كملت بنفس نبرة الصوت: تعرف شي عن ذياب؟ نهيان ابتسم: فأي ناحية تبين ؟ قلت: في كل النواحي نهيان:اعرف انه طيب و ما يعيبه الغلط .. >و علّا صوته شوي< وما يحب احد يطلع عن شوره أو يقوله انته غلطااااان قلت: اها > و رديت سندت راسي ع السيت . . و يت ميوه و يلسو يتمصخرون هي و نهيان و يعلقون و كنت اعلق بشكل عادي مب وااايد .. طبعا انا ورا و ميوه قدااام لانها اخذت مكان امايه شوو توقعااااااتكم؟؟؟ شو بيصير في بيت موزة؟؟؟؟؟؟؟؟ و ذيااااااب كيف بيتعامل ويا اليازية يوم كسرت كلامه؟؟؟؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 10:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir