![]() |
...... > ♥ لو أخليـج أرتكب أكبــر غلطـــة في حيــاتــــي ♥ < ....... ...... > ♥ لو أخليـج أرتكب أكبــر غلطـــة في حيــاتــــي♥ < ....... بسم الله الرحمن الرحيم هـــــلا و الله بالأعضــــاء و العضوات اليوم قررت أقدم لكم روايتـــي أسم الروايـــة : لو أخليــــج أرتكب أكبر غلطـة في حيــاتــي نوع الروايــــة : رومانسيــة الشخصيــــات الرئيسيـــــــة .. ...... > ♥خـــــالد♥ < ....... شـــاب فــي غـــايـــة الجمــــــــال .. من عــائلــــة غنيـــة .. شخصيــة قويــة ومحبوبــة والكل يتخبل عليه .. يسكن فــــي العيــــــن .. عمــره : 19 سنــــه ...... > ♥مـــايد♥ < ....... ولـــد حليـــــو .. إنســـان طيب و يحب يســاعد النــــاس .. .. يسكن فــي راك .. عمــره : 19 سنــــه ...... > ♥فهــــد♥ < ....... ولد قمـــر .. مـــرح يحـــب ينكـــــــــت و ما يروم يعيش بدون مقــالب .. .. يسكن في راك .. عمــــــره : 22 سنـــــه ...... > ♥ذيــــاب♥ < ....... شــــاب حليو .. بس ماله خــص بالدنيـــــا حياته ماشيه والحمد لله .. .. يسكن فــي راك .. عمره : 18 سنــــــــه ...... > ♥فطامي♥ < ....... بنوتـــة حليـــوه .. بــس فيــهـــا دفـــاشـــه هب فــي حد .. .. تسكن فــي راك .. عمرهــــا : 17 سنـــــه .. ...... > ♥ســــارة♥ < ....... بنوتــــة كيووت .. دلوعـــــة بشكـــــــل بس طيوبــــــة و فيهـــا جرئ .. .. تسكــــن فــــي العيـــــن .. عمرهــــــا : 17 سنـــــه .. ...... > ♥ميثوووه♥ < ....... بنـــــت جميـــلة .. بس راسهـــا يابس اللي تبـــاه لازم تسونـه لهـــا ولا راح تطيحون في بلوهعوده .. هــي من أهـــل راك .. بس تسكـــن في العيـــــــن .. عمرهـــــا : 16 سنــــــه ...... > ♥ريم♥ < ....... بنـــــــت حلوه .. تستوي أخت فطامي .. بس وين هي وين فطامي .. ريم هــاديــة و رقيقــة و وايد تستحي ( حليلهـا ) .. من أهل راك .. عمرهـــــا : 20 سنـــــه وخــــــــــــــــــــــــــلاص .. هذيـــل أهم الشخصيـــــــــــــــات .. وبـــاقي الشخصيــــــــات راح تتعرفون عليهــــــــــا خـــلال الروايــــــــــــــــة .. |
البارت الأول ...... > ♥ البـــــارت الأول♥ < ....... ( الصبـح .. الســاعـــة 4 ونص الفجــــر ) ( العيــــــــــــن .. بيــــــــت أبو خــــالد ) ( بالتحديد غــرفــــــــــة خــــالد ) صــــد خـــــالد صوب الســــــاعــــــــة شـــافهـــــا 4 ونص .. قـــال خـــل أسيــر أرقــــــــد شوي .. سكــــر اللاب توب .. و أغلق فونـــــــه .. و انسدح على السرير و غمــض عيونـــــه و رقـــــــد ( و مــــــــــا مرت إلا نـــص ســـــــاعـــــــــــة ) ( يعنــــي صــــــــارت الســــــاعـــــــة 5 ) .. دق دق دق .. " خـــــــــالد !! .. خـــــــــــالد افتح البـــــــــــاب .. " طبعــــــــــــا ً خــــــــــــالد طــــــــــــــاف .. شوي شوي بدأ الدق يزيــــــــــــــــــد .. " خــــــــــــــــــــــــــــــــــالد " نقــــز خـــــــالد من السرير و ســـــار صوب البــــــــــــاب .. فتح البـــــــــــاب وكان مبين عـــليه العصبيــــــــــة خــــــــــــالد : نعـــــــــــــــم سعود ( أخوه الصغير ) : ماما تقول قوم صــــــــل خـــــــالد : بــــــــــس !!!! سعود : و بعدين انــزل تحت تبـــاك فــي الصــالة ويــا ماما مريم ( يدتهم ) خــــالد : إن شـــاء الله .. في شيء بعــــــــــد ؟ سعـــــــود : لا خــــــالد : اذلف وسكـــــــر البــــــــاب .. وقــــــــــام يطـــــالع الســـــاعــــــة خــــــالد : حرام عليهم .. نص ســـاعــــة بس دش خـــــــــــــالد الحمام ( أكرمكم الله ) .. و خـــذ لــه شور وتوضئ وطلـــع يصـــلي بعـــــــــد ما خلص صــلاة .. قـــــام و طاح على السرير و رقــــــــد ليـــــــن الســــــاعــــــة 9 الصبــــح .. ( و فــــي الصـــــــــــالـــــــــــــة ) اليده مريم : ويه الولد ما نزل أخاف استوى بــه شــيء أم خـــالد : ما عليــج عمتي تلاقينـــه راقـــــــد اليده مريم : بسه رقــــاد من متــى وهو راقـــــد أم خــــــالد : جان ما يكون الســاعـــة اللي سار له سعود راقــــد اليده مريم : مـــا علينــــــا .. أم خــــالد : تبين قهوة عمتي اليده مريم : لا مشكورة أم خـــــالد : ما تبين شيء اليده مريم : لا الغاليـــة أم خـــــالد : عيــل بالإذن بروح اليده مريم : على وين ؟! أم خــــالد : تدرين اليوم الجمعـــة و بيون ضيوف على الغداء و لازم أجهز لهم اليده مريم : هيـييه مب مشكلـــــة وســـــــــــــارت أم خــــــــالد المطبـــــخ تشوف شو راح يسوون .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فـــي جهة ثـــانيـــــــــــة ) ( فـــي راك .. فــي بيت أبو محمـــــد ) ( وبالتحديد فــي غرفــــة فطامي ) كانــــت واقفــــة جدام المنظــــرة تطــــالع شكلهـــــــــا و تتعدل .. شوي انفتح البــــــاب وبسرعــة بسرعـــة دخلت ريم وسكرت الباب وراها .. صدت فطامي صوبهـا وحطت إيدهـا على خصرهـــا : نعم آنســة ريم ما تدرين أنه في اختراع اسمه .... ( قاطعتهــا ريم ) ريم : فهــــــد تحت ابتسمت فطامي : والله !!!! ريم : يا ربــي خبل بــي فطامي شو بتضحك : ليش ليش شو سوى ؟! ريم و مبين عليهــا المستحــى : ما خلى شيء فيني فشيلـــــــــة نقعـــت فطامي من الضحك : يا الهبلــــة هذا خطيبــــج باجر ريلج ريم : جب فطامي : يا ربي منج صدقيني الريــال بيتعقــــد ريم : فطامي الله يخليج قولي له أنــي أتلبس عسب بنروح العزيمــة مع ماما و ما راح أقدر أقعــد معـــاه فطامي : و ليش ما تقولين له بروحج ؟! ريم : استحــــــــــي فطامي : يا ربــــــي منـــــــج .. وطلعـــــــــت فطامــــي من الغرفـــــــــة ونزلـــــــت تحت الصــــــالـــــة شـــــــافـــــــــت فهـــــــــــد قــــاعد بروحه .. فطامي : السلام عليكم فهــد بابتسامــة : و عليكم السلام حيا الله القمر أخت القمر فطامي بخقــه : أدري أنـــي قمر أحلى من أختي القمر ههههه فهــــــد : حبيبتي لا تصدقين عمرج وايد فطامي بنظرة : ليش الغــــالي ؟! فهـــد : ما أقصد شيء طويلة العمــــــــر فطامي : بلى بلى فهــــــد : عيـــل وين ريم ؟! فطامي بدلع : تتلبس عشان بنروح عزيمة مع ماما و ما راح تقدر تقعد معاك فهــــــد : يا ويلي على الدلـــع أنــــا شوي شوي يبــه عن نطيح فطامي : إيييه أنــــا هب خطيبتك ولا حرمتك ولا حبيبتك عشان تقول جييه فهــــــد : فدييت المعصبة >>>> ( يحب يغايض فيهـــــــــا ) شوي يــــــت الشغــــــالـــــــة وويـــاهـــــــا أكواب مـــاي لأنه فهـــــــــد ما راح يطول فـ طلب كوب ماي عن خاطر أم محمد .. حطت الشغـــالــــة أكواب المــــــــاي و ســـــــارت .. طلعــــــــت أم محمد من المطبـــــــخ .. ( كانت تشيك على الحلاوة اللي بتشلهــا معاها ) أم محـــمـــــــد : فطامي صدت فطامي صوب أمهــــــــــا : هلا ماما أم محمد : لبستي وخلصتي ؟! فطامي : هيه أم محمد : عيــل وين ريم ؟! فطامي : ســارت تلبس أم محمـــد : زين عيـــــــل أنـــــــا بسير بلبس وبجهز وبرجع فطامي : أوك .. وســـــــــارت أم محمـــــــــد عنهم .. يلس فهـــــــــد ومسك كوب المــــــــــاي فهــــــد : يا حلو فطامي : ......... ( طاااااااااااف ) فهــــد : يا قمـــــــر فطامي : بعطيك كف بـــــــــارد ( قصدهــا بصب عليك الماي البارد ) فهـــــــد : له له حبيبتي ليش قـــــــامت فطامي و صبـــــــت المـــــــاي عليــــــــه تجمـــــــد فهـــــــــد من الصدمـــة ما توقــع تسويهــــا قـــام ورش المـــــــــاي عليهــــــــــا بس يا المـــــــاي على قميصهــــــــــا و طبعـــــــــا ً بـــان كل شيء .. صرخت فطامي : حماااار و ســــــارت فطامي ركض للحجرة كانت ريم يالســـه تفكر في هدوء فجـــأة انفتح البــــــــــاب بدفــــــاشــــــه ريم بصدمـــــة : أويـــه فطامي بلاج ؟! فطامي : هذا خطيبـــــــــج المنحرف أكرهه ريم : ليش شو صــــــــــار ؟! فطامي : صــــــــــار اللي صـــــــار أووووف فجــــــــــت فطــــــــامي الكبـــــــــــت وطلعـــــــت ثيـــــــــاب و دخلت تبدل و يوم طلعت قـــــــــامت تعدل شكلهــــــــــا على السريـــــــــــع .. المهــــــــــــــم مــــــــــر الوقـــــــــــت بســـرعــــــــــــة و ركبــــــــوا السيــــــــــــــارة وســـــــــــاروا العيـــــــــــــــن .. و طبعــــــــــــا ً خذوا وقـــــــــــت طويــــــــــــل لين وصلــــــــــــــوا ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( الســـــــــاعــــــــــة 2 الظهـــــــــــــــــر ) ( فـــــــــــي بيــــــــــــت أبو خــــــــــــالد ) .. دن دوون .. دن دووون .. ( جرس البيت ) ســــــــارت الشغــــــــــالة وفتحت لهـــــــم البـــــاب أول ما دخلــــــــــــــوا كانــــــــــت أم خــــــالد توهـــــــــا نازلـــة من فوق .. أم خـــــــــالد : مرحبـــــــــا مرحبــــــا بـ أم محمد وبناتهــــــــا أم محمــــد : مرحبتين يـــا أم خـــــــالد وسلمـــــــوا عـــلى بعـــــــــــض أم خــــــــالد : شحالكم ؟! أم محمــــــد : حمد لله بخيـــــر أم خــــــالد : عيــــــل وين محمد ولدج ؟! أم محمــــــد : ســـــار يودي الأغراض البيت وبيي أم خـــــــالد بذهول : برجع راك !!!! أم محمــــــد : له وين راك الحين .. عنده بيت هنـــي في العين أم خــــالد : وحليله شوي صدت صوب البنـــــــــات أم خـــــــــالد : كيف الحال بنوتات فطامي + ريم : الحمد الله دخلــــــــــــــوا الصــــــــالــــــــــــة و قعــــدوا .. شوي نزلــــــــت ســـــــاروه .. ســـارة : السلام عليكم .. وســـــــارت سلمت أم محمد : و عليكم السلام .. شحالج ســـــــارة ؟! ســــــارة : الحمد الله بخيـــــــــر شوي يـــــــت الشغـــــــالــــــة وحطـــــــوا الغـــــــداء و يلســـــــــوا يأكلون .. ما مر وقت طويـــل إلا وفون أم خــــــالد يرن .. ( أبو خــــــالد ) ردت عليــــــــــــه أم خـــــــالد : ألوا أبو خـــــالد : السلام عليكم أم خــــالد : وعليكم السلام أبو خــــالد : تغديتوا ؟! أم خـــالد : الحين يالسين نتغــدى أبو خـــــالد : عيل خويلد وين ؟! أم خــــــالد : ليش ما يـــا عندكم ؟! أبو خــــالد : لا .. أم خـــالد تكلم ســـارة : وين خـــــالد ؟! ســــــارة فوق في الغرفـــــة : قـــال ما يبـــا غداء أم خــــــالد : جييه ســــــارة : ما أدري أم خــــــالد ترمس أبو خــــالد : ما يبـــــا غداء أبو خـــــالد : انزين ما عليه يلا فمان الله أم خـــــالد : مع الســلامــــــة .. شوي قــــامت فطامي .. أم خـــــــالد : وين ؟! فطامي : بس .. بسير أغســــل أم خـــــالد : يا الله ما كلتــي شيء فطامي : بس ما أبـــــا أم خــــــالد : انزين وســــــارت فطامي فوق .. حصلــــــت الحمامات ( اكرمكم الله ) و غلست و خلصـــــــــت ويوم يت بتطلــــــــــع شـــــافت خـــــــالد .. فطامي : خلووود !! خــــالد : بسم الله أنتي متى طلعتـــي هنـــــي فطامي : مفاجأة .. خـــــالد : بس أنتي قلتي لي ما بتيين فطامي : أبغــي أسوي لك مفاجأة ضمهــــــا خـــــالد بالقـــــــــووو خــــالد : صدق أنج سبـــاله فطامي : طالعـــه عليــــــك ههههههه قرب خـــــالد منها و باسهـــــا بوســه من الخــــاطر فطامي : حبيبي لا تتهور خــــــالد : كيف ما أتهور وأنتي عندي شوي سمعــوا صوت حد ياي فطامي : اويـــه حد ياي أخاف يشوفنــــا خـــــالد : خـــل يشوفنــــــــا عشـــــــان يعرف أنـــي احبــــــــج كان خــالد ناويه عليهـــا نيه بس رن فونـــه .. ( محـــــــــــــــمد ) خـــــــالد : ألوا محمـــــد : يا هــــــلا والله خـــــــــالد : تدري أنك حمار محــــمد : جييه !!!! خــــــــالد : خربت عليي محمــــد عرف أنه كان طايح في فطامي : اصبر خل تعرس ريمووه و عقب تعال خذهـــــا خــــــــالد : ثرهـــا ريمووه طايعـــة تعرس ما صدقنـــا وافقــة عليـــــــه محمد : ما عليـــــه اصبر خـــــــــالد : ترانـــــــــي صــــــــــابر محمـــــــد : ما عليـــــــه تعــــــــال يلا انتظرك تحت خــــــالد : ما عليــــــه الحين بنزل محمــــــــد : يلا مع السلامــــــــــة خــــــالد : بـــــــاي دخل خــــــــالد الفون في مخبـــــــاه .. خــــــالد : تدرين أنه أخوج متفيج فطامي : أدري أصــلا ً هو دومــه متفيج خــــــالد : أنتوا في السنة احسنـــه تون العين فطامي : شو نسوي خــــــالد : يـــــلا عن إذنج .. فطامي تنكت : لا عن خشمي صد خــالد صوبهــــا و عطاها نظرة : لا عن شفايفج احمرت فطامي .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فـــــــي راك ) ( عنــــــد مايـــــــــد و ذيـــــــاب و فهــــــــــد ) مـــــــايد : الله يقطع سوالفك يا ذيابوووه ذياب : و الله العظيم الحين الحرمـــــة مسوين لها راس تظهر وتشتغل و تحوط مني مناك مـــــــايد : هذي حال الدنيــــــــــا عادي يا أخوي ذيــــــاب : يلا ما عندنــــــــا بنـــــــات يشتغلون البنت من تعرس همهـــا في بيتهـــا وريلهـــا و عيالهـــــا مــــــــــايد : هههههههه هدي يا أبوك ذيــــــــــاب : فهــــــــــد ليش ساكت فهـــــــد : أنـــــــــــا تعبت من ريم مايد : ليش ؟؟ فهــــــــــد : ما تقعد وياي تختلق أعذار عشان ما ترمسني و دوم تعطيني فطامي ذيــــــــــاب : تستحي وحليلهــــــــــا فهــــــــد : أنـــــــــا خلاص بطلقهـــــــــــــا مـــايد + ذيـــــــاب : شووووووووووو ؟؟ ...... > ♥ نهــــــــايـــــــة البــــــــارت♥ < ....... |
احم يشرفني اني اكوون اول وحده ( فرست كلااس ) هع هع الباارت نااااااااايس عذاااب ونتريااا الباارتاات الياايه احر من الجمر بليز لاتبيطين علينا اختج : روودي |
الصرآآآآآآآآآآحة روآآيتج طررررررررر عآد لا اطوليين علينا حدي متشققه ابا عرف شو بيستوي في البارت الياي |
تسلمين اختي على البارت:5: وتستاهلين تقيم حبوبة:Afk_r: |
نـآإيسسوؤ‘يسسلمؤ‘ع‘ـآإلققصـ‘هـ‘وؤنتريـآاج‘الغلـآ‘ل ـآإتبطين‘ع أإختج‘فطـآإمي‘تقبلي‘مروؤري‘أإممممممم‘وـآإيد‘حلوهـ‘ القصـ‘هـ |
جاااااري قرايه القصه ولاتبطيين علينااا خيتوووو |
روووووعه يسلمووو خيتوو ع الطرح الروااايه ونتريااا الباارت الياي |
اقتباس:
الشــرف لــي والله .. يسلمــــوووو الغــــلا علـــى مرورج الحلــــــووو .. إن شـــاء الله كل يوم بنــزل بـــــارت اقتباس:
مشكووووورة الغـــاليــــة ع الرد الحلووو .. إن شاء الله ما راح أطول .. و إن شاء الله اليوم بنزل البــــارت الثـــانـــي .. اقتباس:
يسلموووو ع المرور النــــايس .. و ثانكس ع التقيم قلبـــوووو .. اقتباس:
ثــــانكس حبيبتي فطامي ع المرور الحلـــــو .. و عــســى القــادم أحلى و أحلى .. اقتباس:
يسلموووو ع المرور النــايس .. و عـســى القصــة عيبتج خيتوووو .. اقتباس:
الله يسلمج الغـــلا مشكووورة ع الرد النــــايس .. و إن شــاء الله القــــادم أحلى و أحلــــى .. |
...... > ♥ البـــــارت الثـــــــــانــــــي♥ < ....... مـــايد + ذيـــــــاب : شووووووووووو ؟؟ فهــــــــد : اللي سمعتوا .. عن إذنكم وقـــــــــــام فهــــــــد من مكانـــــــه و راح عنهم .. مـــــــــايد ينـــادي : يــــــــــا فهــــــــد فهــــد طنش ولا عبر .. و رااح مــــايد : يــه بلاه ؟؟ ذيـــــاب : ما أدري بــــه مـــــايد : ليش يطلقهـــــا ؟! .. ريم تحبـــــه ذيـــــاب : دق دق حق فطيم و خبرهـــا خل تتصرف مــــــايد : و ليش يعني فطيم ؟! ذياب برتباك : ما أدري .. يعنــي هي تعرف تفهم فهــــد .. (( يلس ذيـــاب يتذكــــر كلام فهــــــد لــــه قبــل أسبوع تقريبــــا ً )) ذيـــــاب : معقولــة يا فهـــــد معقولــــة تأخذ بنـــت و تحب أختهـــــــا فهـــــد : ذياب واللي يرحم والديك أنــــا مب ناقص ذيـــــاب : انزين لو أنت تبـــا فطيم جان خطبتهــــا فهــــد : أنــــا ما كنــــت أباهـــــــــا .. كنت أبـــــا ريم .. بس ريم بـــارده ما أحس إنهــــا البنت اللي أباهـــا ذيـــــاب : فهــــد البنت تستحي بس بعــــد ما تعرسون بتتغير الأمور فهـــــــــد : اووووووف أنت ما تفهـــم ... مسك مـــــايد فونــــه ودق عـــلى فطامــي شوي وردت عليـــــه فطامي : ألوا مــــايد : مرحبــــا الســـاع فطامي : مرحبتين مــــايد : شحـــالج فطيم ؟! فطامي : حمد الله بخيــــر و أنت شحــــالك ؟! مـــــايد : تمام التمام فطامي : من زمان ما شفناك يا الدب مـــــايد : مشغول فطامي : اهاااا مــــايد : أقول فطيم طلبتج فطامي : آمر مـــايد : ممكن تكلمين فهــــــــد فطامي : فهـــــد !! .. ( في خاطرهـــا : المنحرف ) مـــــايد : يبـــا يطلق ريم فطامي : شووووووووووو !!!!!!!!! مــــــايد : يقول أونه ريم ما تحبه ما أدري شو السالفــة بالضبط فطامي : لا لا ريم تحبــه مـــــايد : عيل تفاهمي وياه قبل لا يسوي غلطـــة كبيرة فطامي : ما عليــــه أنــــا أصــلا ً ناويـــه أحل مشكلـــة ريموووه مــــــايد : زين فطامي : يلا عيـــل بــاي مــايد : مع السلامــــة وسكـــروا عن بعض .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــد فطامي وســـــارة ) ســــــارة : فطامي شو الســـالفـــــة ؟! فطامي : مـــايد يقول انه فهــــد ناوي يطلق ريم ســـارة : شووو ؟! .. ليـــــش ؟! فطامي : أونـــه هي ما تحبــــــــــــه ســـارة : هي تحبــــه صح ؟! فطامي : وااااايــــــــد بس تستحي منـــــه ســـــارة : عيــــــل فطامي : بس هي ما تبـــا تعرس بسرعـــة ســـارة : !!!! فطامي : اوووف لازم أرمس فهـــــــد الحيــــــن مسكــــــــــت فطــامي الفون و دق عـــلى فهـــــــد تـــــــم فترة طويـــلـــــــة و بعدهــــــا رد .. فهـــــــد : ألوا فطامي : فهوووود فهـــــــد : هلا فطامي : مشغول ولا ؟ ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــــــد خــــــــالد و محمـــــــد ) محمــــــــــد : لا نحن بنظل فــي العيـــن أسبوع خـــــــالد : صـــدق !! .. يعني أقدر أشوف فطامي كل يوم محـــمد : هههههههه خــــــالد : خلهـــا اليوم تنام عندنـــــا محــمد : شو ؟ .. لا لا لا خـــــــالد : شو لا لا .. اباهـــــا محمـــــد : ايه ما نبغي مشاكل خــــــالد : ما بيصيــــر شــيء محــــمد : شو يضمن لـــي خــــــــالد : احتفظ في أختك ما أبــــاهـــــا محمـــد : يا ريـــــال مب قصدي شيء خــــــالد : و أختك النحســـه الثــــانيـــــة ما أدري متـــى ناويـــة تعرس محمــــــد بتناهد : عســـى خيــــر خـــــــــالد : صدقني يا محمــــد بخليهــــا تعرس جريب محمـــــد : هه نحن ما صدقناهـــا تملج خـــــــــالد : انزين انزين بنشوووف محمـــــــــد : قوم نروح البــحـــــــــــر ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــــــد فهــــــــــد اللي توه سكـــــــــر عن فطامي ) طـــــاح فهــــــــد عـلى السرير .. فهـــــــــد : آخ يا فطامي .. أنــتــــي ما تدرين أنـــه قلبي ما عـــاد يبــــــا ريم القلـــــــب طلب أختهـــــــا .. بس أدري أنج تحبين واحد غيري .. و تبيني أكون ريــل أختج آخ يـــــــــا القهـــــــــــــر .. آخ .. .. دق .. دق .. دق ( باب الغرفــــــــة ) فهــــــــــد : منــــــــــو ؟! شوق ( أختــــه ) : فووودي ممكن أدش فهـــــد : تفضلـــــــــي .. ( وعدل يلستـــه ) دشــت شوق الغرفــــــة وكانت لابســــه فستــــان أسود عـــــاري شوق : فوووودي شو رأيك ؟! فهـــــــد : ما شاء الله وااايـــــــد منـــاسب كأنـــه مصنع لج شوق : صــــدق !! .. الحمد الله يوم عيبـــــك فهــــــد : ليـــــــش ؟! شوق بحزن : لأنه راشـــــد مب عايبنـــه ويقول مب حلــــــو فهـــــد : هههههه صدقيني ريلج ما عنده ذوق شوق : أدري يبغي يغير ديكور الجنـــاح و مب عايبنـــي فهـــــــد : ههههههههه .. انزين ما قلتي لي شو المنــاسبـــــة عشان الفستـــان ؟! شوق : ويـــه فوووووودي بلاك ؟؟ .. عرســــــــــك بعــــد شهــــر طــــــاح فهــــــــــد عــلى السرير وقـــال بتنهد : شو الفــــايدة باجـــر بيتأجل شوق : لا عـــــــاد .. ما في سبب عشــان تأجل العرس فهــــــــد : يا حظي .. عادي ريم بتطلع أسباب من تحت الأرض شوق : حبيبي فوووودي خلك متفائـــل فهــــــــد : هيييه إن شاء الله يت شـــوق ويلســــت حذالــه على السرير شوق : صدقني تحبك فهـــــــــد : ما تحبني شوق : لو ما تحبك جان ما وافقــت عليـــــــــك فهــــــد : و أنـــا مب محتـــاج موافقتهـــــــــا .. مليون بنت تبــاني هب متفيج لوحده شراتهـــا شوق مصدومة من كلامــــه : فوووووودي شو ها الكلام ؟! فهــــــــد : بالمختصـــر أنــــــا كنت ناوي أطلقهـــــــا شوق : نعـــــــــــــــــم !! فهـــــــــد : بس فطامي شلت الدنيــــــــا فوق راسهــــــــــا شوق : لا يا نور عيني طلاق ما شيء تفهــــــــم .. فهــــــــد : اووووووف أقول شوق ظهري بــرع شوق : بظهر .. بس طلاق ما شيء و بتعرس من ريم و خلاص طلعــــــــــت شوق من الحجرة و تم فهـــــــــــد متضيـــــــــج .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنـــــد فطامي و ســـارة و ريم ) سارووه : يا سلام بعـــد شهـــر عرســـج ريم : لا بأجلـــه فطامي تضحك بسخريــة : ههههه لا يا قلبـــي ما بتأجلينـــه ريم : مب على كيفـــج فطامي : أوس ولا كلمــــــــة ريم : أنتي منو عشـــان تسكتيني ســارووه : ريم فطامي معاهـــا حق لين متـــى بتمين تأجليــن ريم : مـــا أروم أتزوج فطامي بعصبيــة : قولي شو السبب سارووه : فطامي هـــدي ريم : سمعــي فطامي أنتي مالج حـق تتحكمين فيني فطامي بنظرة : مالي حق !! .. ( بدأت تهدد ) سمعــي يا ريم إذا ما تزوجتي بتطلقين ريم : على كيفـــج .. بعدين طبي حلجج ما أبـــا أسمع منج شــيء .. و بأجل كيفــي و ما حســـــــت إلا بكف قوي عــلى ويهــــــــــــا فطامي : يا بقرة فهـــــــد كان ناوي يطلقج .. ولو ما رمسته جان أنتي مطلقــــة تمت ريم ســــاكتــه و مصدومــــــــه .. مب قــــــادرة تصدق اللي سمعتـــــه بدأت عيونهـــــا تدمــــع و طلعـــت من الحجرة تركض .. ســــــارووه : حرام عليــــج فطامي تحاول تهدي عمرهـــــا : شو أسوي أنتي ما تدرين كم مرة أجلت العرس بس عــادة ســـارووه : بس كان بعـــد لازم ترمسينـــها بـ هدوء فطامي : ما أدري قهرتنــي ما رامت ســـارة تيود ضحكتهـــــا : ههههههههههههه اللي يشوفــج يقول أنتي الأكبـــــر ضحكت فطامي : ما عليـــه دفشــــــــه .. ســــــارووه : خل أسيــــر أشوف ريموووه فطامي : مـــا عليـــــــه .. طلعــــــــت ســــــــارة عنهــــــــــــا .. يلســــــــت فطامي على السرير وحطت إيدهــــا على راسهــــــــا شوي رن فونهـــــــــــا .. فطامي : ألوا خــــــالد : هــــلا فطامي وقفـــت فطامي : أهلين خلودي .. وينك ؟! خــــــالد : أنـــــا على البحر مع محمـــــد أخوج فطامي : اهــاااا خــــــالد : شو تسوين ؟؟ فطامي : يــالســـه خـــــالد : هدوء عيل عندج وين ســـارووه و ريمووه فطامي بضيج : راحوا خــــــالد : حبيبي بــلاج ؟! فطامي : ما شيء بس تضـــاربت ويــــــا ريمووه خـــــالد : ليش ؟! فطامي : اونــه تبـــــا تأجل العرس .. و تضاربت ويــاهـــا .. و .....و خــــــالد : حبيبي هدي اللي سويتيه صح فطامي : أدري .. خـــــــالد : هذا محمد رد .. يــــلا برجع بعــــد شوي فطامي : أوك خــــــــالد : باي فطامي : بــــاي وسكروا عن بعـــــــــــض .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــــد ســـــــــارووه و ريم ) ســـارووه : حبيبتي فطامي مب قصدهـــا شيء .. بس صح لازم تعرسين لين متـى بتمين عــلى ها الحـــــــال ريم : أنتوا ما تدرون أنــــــا أستحي أشوفه .. أستحي أرمســه بالفون .. ســــارووه : حبيبتــي لازم تتخطين هـــذا المستحــى أنتي ما بتظلين طول حياتج تشردين منـــه ريم : بـــس ســــــارووه ســــارووه : بس عـــــــاد خلج قويــــــة شوفـــي أختج كيف .. أظن لو ياهــا معرس تلاقين الملجــة والعرس في يوم ضحكت ريم : هههههه عادي عندهــــــــــا ســـــــارووه : أصــــــلا ً لازم تستـــانسيـــــــن فهــــــد إنسان رومانسي ريم : لا هب رومانسي منحرف ســـــــارووه : كل الأولاد الحين جيييه .. عندج خلـــــود مثــــــال ريــــــم : هههههههههه شوي يـــــت فطامي عندهم .. فطامي : ريمووه صدت ريم : هلا فطامي : ريم أنـــــــا آسفـــــــة ريم : ما عليه مب مشكلـــــة فطامي : صدق أنـــــا أدري أنج تحبين فهـــد و ما أبــاج تخسرينــــه قــــــــامت ريم وضمــــــت فطامي .. فطامي : بتأجلين العرس ؟! ريم : أكيـــــد لا فطامي : والله ريم : هــيه .. ســــــارووه : مبرووووووك .. و أخيرا ً ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( وعنــــــــد فهــــــــد اللي كان يتضارب ويــــــــا شوق أختــــه ) فهــــــــد : شوق عورتي راســــــي شوق : قلت لك أنت ما تفهم طلاق ما شيء فهــــــــد : شوق أنـــــــا ما بنتظر وحده ما تبــــــاني شوق : صدقني تبــــــــــاك فهــــــــد : لو تبــــــاني جان ما قامت تأجل العرس شوق : قلت لك البنت تستحي فهـــــــــد : شو تستحي .. ولو عرسنـــــا ما بتقرب منـــــــي شوق : شوي شوي بتتعود فهـــــــــد : يا ربـــــــــي كم أنتظر لين ما أحصـــل عيــــــال 5 ولا 6 سنين شوق : يــــــا فهـــــــد لا تتهور .. فهـــــــد : أنتي الرمســـــه وياج ما تنفــــــــع وظهــــــــر فهـــــــــــد من البيــــــــــت متضــــايج .. ركب سيــــــارتـــــــــــه .. و ســــار طيـــران .. ما يدري لـ وين ؟! .. بس المهم يبتعـــــــــــد .. فهـــــــــد و الدموع في عيونــــــه : حرام عليـــــــــج يـــــا ريم حرام عليــــــج شو سويــــــت لج عشـــــــــان تسوين فيني جيـــــــــــــــــه .. مـــــــا عدت أحبـــــــــــج .. كرهتج كرهتج من قلبـــــــــــــي أكرهـــــــــــــــــــــج .. شوي شوي ما قدر يشوف الشـــــــــارع جدامه .. وقف السـيـــــارة .. و دعمـــــت فيـــه السيـــارة اللي وراه بالقـــوووو انصقع فهــــــــد فـــــي السكــــان ( المقود ) .. و غــــــاب عن الوعــــــــــــــي .. ...... > ♥ نهــــــايــــة البـــــــــــارت♥ < ....... |
ما نرووم عليييج >> بس لا تنسين التحدي اوك << ننتظر البااارت اليااي الغااليه |
بصصصرـرـآأحـ‘هـ‘لـآإ‘تعليق^^ |
تسلميين ع البارت ... فطوم زين يوم صفعت ريم { نذاله هههه} قلنا البنت تستحي مب لهالدرجه عآآآد وحليله فهد بس انشاء الله ما يتهور ويطلق ريم .. وبانتظآرج |
حلو البارت.. نتريا التكملة. |
اولاا ثاانك ع باارت ..^^ وثاانيااا تستاااااهل ريمو الكف ههههههه حسيت بالكف ههههه وثاالثاا حرااااام فهووود كسر خاااطري وراابعاا فطاامي شخصيتهاا ورعــــه نباا تكملــه فااقررب وقت بليييييييز لاتبطين عليناا .. |
اقتباس:
أفــــــــــــا عليــــــــــج الغاليــــــــــة .. اقتباس:
يسلمووو حبوبـــة ع المرور اقتباس:
ترى الصفعـــة تصحي الواحد هع بنشوف شو بيسوي فهــــــــــد .. اقتباس:
اقتباس:
يسلمووو ع المرور هههههههههه حلو كفوف فطامي صح هع حتى أنــــا مسكين فووودي ههههههه أقولج ســــر بس لا تخبرين حد اوك ( فطامي تجسد شخصيتي هههههههه ) إن شاء الله الحين توصــــل .. |
...... > ♥ البــــــــارت الثـــــالث♥ < ....... ( فــي المستشفــــــــــى ) ( فـي الغرفـــة اللي انحط فيهــــــا فهــــــــد ) فتـــح فهــــــد عيونـــــــــه .. فهــــد و يحس بألم شديد في راسه : آآآخ شو صـــــار ؟؟ أم فهـــــد : فهـــــد !! .. الحمد الله على سلامتك ( وضمتـــه ) فهـــد : ليش أنــــا ويـــن ؟! شوق : آسفــــة حبيبي أنت كنت متضايج مني وظهرت .... ( قاطعهــا فهــــد ) فهــــــد : لا لا مب مشكلـــــة .. أصــــــلا ً أنـــــــا كنت تعبـــان شوي أبو فهــــــد : الله سلمك يا أبوي فهـــــــد : الحمــــد لله على كل حــــــــال .. شوي ودخــــل الدكتور .. الدكتور : حمد الله على سلامتك أستاذ فهـــــد فهــــد : الله يسلمك دكتور ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( الفليل .. الســـــاعــــــة 12 ) ( بيـــت أبو خـــــــالد ) ( بالتحديد فــي حجرة ســارة عند البنــــــات ) فطامي : يــــــلا دقـــــــي .. ريم : استحي .. ســــــــارووه : شو تستحين بعــــــــد ؟؟ فطامي : شكلها الكفوف اللي أعطيج إياها حلوه ريم : لا لا خلاص ســارووه : هههههههه مسكت ريم فونهـــــــا ودقـــــت على فهــــد تطمن عليــــــــه .. رن وقــــت طويل وبعدين رد .. فهــــــــد ( ما كان منتبه على الرقم ) : ألوا ريم بصوت واطي : هلا فهـــد فهـــــد في خاطره : هذا صوت ريم !!! .. معقولـــــة ( وشاف المتصــل ريم .. استغرب ) فهـــــد : هلا حيـــاتي ريم : حبيبي شو حالك أحيـــن ؟! فهـــــد في خاطره : معقولـــة هذي ريم !!!!!! ريم : فهد فهــــــد : عيون فهــــد الحمد الله أنـــا بخير شحالج أنتــي ؟! ريم و هي تطالع فطامي : أحسن من رمستك .. فهــــــد مب مصدق أنه هذي ريم : عسى دوم ريم : آمين و عــــــــــــم الصمـــــــــت فهـــد في خاطره : شكلهـــــــــا ناويـــة تأجل العرس فهــــــد : هاه العرس الشهر الياي ولا بيتأجل ما عرفـــت ريم شو بتقول وسكرت في ويهه فطامي : شو ؟؟! ريم : قطعت الخــــــــط فطامي : شووووووووووووووووووو !!! ســـارووه : فطامي هدي ريم : اوووف بلاج فطامي : تدرين شو أنتـــي خبيــــل ما تعرفين تتصرفين ريم : يعني أنتي اللي تعرفين فطامي : أنــــا كم مرة حاولت أعدل وضعج ويا فهــــــد و أنتي تخربين ريم : شو تبيني أقول فطامي : لا ما بيتأجل إن شاء الله .. مستحيل أأجله .. شي من ها القبيل ريم : اوف منـــــــــــج .. قـــــامت ريـــــم و طلعــــــــــت من الحجـــرة .. فطامي : شو ها الخبيــــــــل ؟! ســـارووه : صراحـــة بديت اشك فيكم منو الأكبـــــر فطامي و هي تضحك : أنـــــــــا .. ســارووه : بس وايد تقسين عليهــا .. ليش تبينهــــا تعرس بسرعـــــة شو السبب فطامي برتباك : ما .. ما فــي .. شيء سـارووه بخبث : ليش تغير لون ويهـــــج ؟؟ فطامي : أنتي ما تشوفين زين .. و .. و بعـــــدين عندي شيء لازم أسوي عن إذنج ســارووه : أوك .. طلعــــــــــت فطامي من الحجرة وسكرت الباب بالقووووو ســــارووه : شوي شوي كسرتي الباب وقفـــت فطامي عند الباب و حطت إيدهـــا على راسهــــــــا فطامي تكلم عمرهـــا : ليش بعــد أباها تخلص عشان خــلوووودي خـــــالد : بلاه خــلوووودي جان تصرخ فطامي ما توقعــت حد يسمعهـــــا نقع خــــــالد من الضحك : بلاج خفتــي أونـــج فطامي : شو قــالوا لك ما أخــاف خــــــالد : انزين بلاه خـلووودي فطامي : ما شيء قرب خــــالد منهــــا ومسكهــــا من خصرهـــــا : بــــلاه ؟! احمر ويــه فطامي : مــــا شيء خــــالد : متى تصيرين زوجتي ؟! فطامي بدلــع : ما أعرف خــــالد ويبوسهــا على خدهـــا : شو ما تعرفين ؟؟ يت ريم وخربـــت عليهم ...~ هع ريم : آسفــة على المقاطعـــة بس يــلا بنروح فطامي : رجعـــت ماما ريم : هيه و محمد في السيارة يـــلا فطامي : أوك نزلــــــــــت ريم .. فطامي : باي خلودي و يوم يت فطامي بتسير مسكهـــا خــــالد خــــالد : جييه النـــاس تروح فطامي : هــاه !! خــــــالد : وين بوستـــي ؟! و ســـارت باسته على خده خــــــالد : لا والله فطامي بدلع : شو ؟! خــــالد : أبـــا وحده ثـــانيــــة باسته على خده الثــانـــي فطامي : بستك خلاص فجنـــي خـــالد : لا لا ما بهدج إلين ما أحصل البوســه اللي أباها استحت فطامي ( ع الشفايف ) .. ســـــارت وباستــه ع السريع فجهـــا خـــالد وهو يضحك عليهــــا .. صارت ويهـــا أحمـــر طلعـــــــت فطامي من بيتهم وسكرت البـــــاب .. وركضت صوب السيـــارة دخلت السيــارة و سكرت البـــاب .. محمد : سنــــة إلين ما تيين ؟! فطامي : هاه كنت عند سارووه ما رمت أتفجج محمــــد : اهااا ريم : مشكلــة فطامي لو طاحت في إيد ســارووه ( قصدهــا خــالد ) فطامي : جب أم محمـــد : يــلا حبيبي أبــا أرقــد تعبــــــانـــه محمــــــــد : إن شاء الله و يشخطهــــــا لبيتهم ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فــــــــي راك ) ( الســــــاعـــــــة 2 الفليل ) ( عنـــــــــد مايد ) مــــــايد يرمس ميثووه على الفون .. ميثووه : نحن بـــــاجر بنرجع راك مـــــــايد : زين زين حياكم الله ميثووه : ولهــــت عليك يا الدب مــــــايد : و أنــا أكثر دبووه ميثووه : ميوودي مــــايد : قلبــــه ميثووه : أنــــا بسير أرقد مــــايد : أوك تصبحين عــلى خيــــر ميثوه : و أنت من أهلــــه .. و سكروا عن بعـــــــــــض .. طاح مايـــــــد ع السرير و شوي ورن فونـــه ( عليــــــــــــاء ) مـــــايد : اوووف هاي شو تبــــا ؟؟ حط صـــامت و فر الفـــــــــون بعيـــــــد مــــــــايد في خاطره : شكلهـــا تبــا ترد اللي بينـــــا .. مستحيـــل بعــــد اللي سوتــــــه الخـــــــاينــــــــة .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... فــــــــي اليوم اللي عقبــه .. ( الصبــــــــح .. في العيــــن ) ( في بيت أبو حمدان .. بالتحديد في غرفــة ميثووه ) كــانت ميثووه تحط أغراضهـــا في الشنطــــة .. ( بيتمون في راك لين بعد العـرس ) دق .. دق .. ميثووه : منــــــــو ؟! أم حمــدان : ميثووه خلصتـــي ؟! ميثووه : الحين بخلص بس بــاقي شوي أم حمدان : انزين خـــالتج نورة هنــــي بتسلم عليج ميثوه : أوكييه طلعــــــــت ميثوه من الحجرة و نزلــــــت الصــــالــــة ميثــوه : الســلام عليكم خالتهــا نورة : و عليكم السـلام و رحمــه .. شحـــالج ميثووه ؟! ميثــووه : حمد الله بخيــــــر خالتهـــا نورة : يا الله يا ميثووه ما تنشافين ميثووه : ههههه شو نسوي خالووه شوي نـــزل حمدان من فوق .. حمـــدان : مرحبـــا ملاييين نوير خالته نورة : شو نوير بعـــد .. ضربتــه بالخفيف على كتفه حمـــــدان : شحــالج خالوه ؟؟ خــالته نورة : الحمد الله بخيــر .. و أنت شحــــــالك ؟؟ حمـــــــدان : بخيــر و الحمد الله خـــالتـــه نورة : حبيبي مب ناوي تعرس سكت حمدان و حاول يبتسم : للحين ما أفكر .. عن إذنكم أم حمدان : وين ســـاير ؟! حمدان : بحط الأغراض في الســيــارة أم حمدان : أوك يــلا ميثووه سيري خلصي ورانــا درب ميثووه : إن شاء الله و ســـارت ميثووه .. حجرتهـــــــــــــــا .. ميثووه في خاطرهـــا : يــا ربي لا يكون حمدان بعده يفكر فيهــــــــــا .. قلبي يعورنـــي عشــــــانــــه حبهـــــــا وايد مب شويه .. سوى لهـــا كل شيء تبـــــــاه .. آخر شيء تقولــه ما أبيك !!!!! آآآخ يا حمدان .. عســى الله يعطيك الحرمــــة اللي تبــاهـــــــا .. و تبــــــــــاك .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( الظهــــــر الســـاعــــة 2 ) ( فــــــي راك ) كان فهــــــــــد يالس ويـــا راشــــد و شوق أختــــه فـــي الصــــــالـــــة يسولفون .. راشـــد : قلت لهــــا و الله يا نورة جان ما رديتي بعد أسبوع لا تين تمي في بيت أهلج .. ( تــرى راشـــد متزوج من حرمتــين نورة و شوق .. ) فهـــــــد : هههههههه زين سويـــــــت راشـــــــد : و الله الحريم الحين حاله .. بسير بيت أهلي .. سيري سيره بلا رده فهـــــــد : و الله أنك صح .. و اللي ما يباك لا تصيح تبــاه راشــــــــد : هيه والله شوي انتبه فهــــد على شكل شوق مره تعبــانه فهـــــد : شووق .. شووق حبيبي تعبــانـــه شوق مبين عليهـــا التعــــــب : لا لا أنـــا بخيــر راشــــد : حبيبي باين تعبــانــه روحي الغرفــة ارتــاحي شوق : حبي ما فيني شيء فهــــد : شوفي شكلج في المنظر تخوفيين أقول سيري سيري قـــامت شوق : عن إذنكم ما شيء مشت خطوتين وطــــــــاحت فهــــد + راشــــــــد : شووووووووووووق !! تراكضوا صوبهـــــــــــــا .. شلهـــــــــا راشــــد : شوق حبيبي حياتي قومي فهــــد : رشوود خل نوديهــــا المستشفــى أحسن راشـــــــــد : يلا ييب عبــاتهــــــــا فهــــــــد : إن شاء الله .. و ســــــــــــار فهــــــــد طيران الحجرة ويـــــاب العبـــاة و نزل لبسوهــــــــــــا .. و ركبوهــــــــا السيــــــارة .. وشخطهـــــــــا راشد للمستشفـــــــــى .. دخلوهــــــــــا الغرفـــــــــة و شوي دخل عليهـــا الدكتور و سوا لهــــــا فحوصــات .. و تحليل .. و طلع الدكتور من عندهـــــا .. راشـــــــد : هاه دكتور بلاهـــــــا ؟؟ الدكتور : أنت زوجهـــــا ؟ راشد : هيه الدكتور : مبروك أخوي حرمتك حامـــــل راشــــــد : صدق !! فهـــــــد : الله وناســـــــه .. الدكتور : مبروكين .. و عن إذنكم بروح راشــــد : ممكن ندش عندهـــــــا الدكتور : هيه دشــوا راشــد و فهـــد عند شوق .. راشـــــــد : مبروووك حبيبتي مبروووك استحت شوق : الله يبارك فيك راشـــــد : الله بصير أبو .. >>> ( ترى نورة للحين ما يابت عيال فلا تستغربون ) فهـــــــد : و أنــــــا بصير خـــــــال راشــــــــد : عقبـــال ما تصير أبو اتغيرت ملامح فهــــــد : إن شـــاء الله .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( العصـــــــــــــر ) ( في بيت أبو خــــالد ) كانـــوا .. محمد و خالد و سارة و فطامي و ريم يـــــالسين فــي الصـــــالة يستعبطون .. فطامي و ســارة طايحات في الشغـــالــــة يبونهــــا ترقص .. و خـــــالد و محمد يعلقون .. فطامي و هي ميتــه من الضحك : يلا يلا هزي هزي هههههههههههههه الشغــالـة : شو هذا انتي سوي .. اركص اركص ..>>> اركص = ارقص هع ســـــارة : أشك أنج تعرفين أركص أركص الشغـــالة تحاول تهز : سوي جذي جذي خــــــالد ناقع من الضحك : صدق أنكم مسخرة محمـــــد : أقول فطامي حتى شغالتهم ما اسلمت منج فطامي : هاه لا وناسه هههههههههههههههه خـــــالد يعيب ع الشغــالــة : سوي جذي جذي أونهههههههههههه فطامي : خلوودي تعـــال أرقـــص خــــالد : أنــــا براويج .. قـــام خــــالد أونـــه بضربهــــا جان تشرد فطامي .. و ركض خـــالد وراهـــــــا وصلت فطامي حجرة ســارة دشت ويت بتسكر الباب .. بس خـــالد دش بسرعــــــــــــة .. فطامي : أويـــــــه .. ركضت صوب السرير ومسكت المخده و قامت تهدد فطامي : يا ويلك إذا قربت منـــي خـــالد بابتسامـــة تذبح : شو بتسوين ؟! فطامي بدلع : بضربك بالمخدة قرب خـــــالد منهــــا .. و هو يطالعهـــا بنظرة خلتهـــا ما تتحرك من مكانهــــــا مسكهــــــــا و ضمهـــــــــــــا خـــــــــالد : و الله مشتهيج يا بنـــــــــت احمر ويه فطامي : خــــلودي .. قرب خــــالد من ويهــــــــا .. بس رن فون خــــــــالد .. و خرب عليــه كل شيء ( أم خــــــــالد ) .. رد خـــالد عليهــــــــــــا .. خــــــــــــالد : ألوا .. أم خــــــالد : خالد وينك يا أبوي ؟! خـــــالد : أنــــــا بالبيـــــت أم خـــــــــالد : تعــــال يـــلا أنـــــا أبيك في بيــــــــت يدتك مريم خــــــــــالد : إن شاء الله أحيـــــن أيي و سكر خــــــــــالد عن أمــــــــــه خـــــــالد : و الله حظج هـــا المــرة .. فطامي : لا خــــــالد : هاه فطامي : لا ماشيء خـــــــالد : أشوفج بعدين باي فطامي : باي وطلع خـــــــــــــالد من البيـــــــــــــت .. و ســــــــــار بيت اليده مريم دخل حصلهم بالصـــــــــــالــــة .. ( اليدة مريم – أم خـــالد – أم محمــــــد ) خـــــــالد : السلام عليكم .. اليده مريم : مرحبـــــــا بـك وليدي تعــــال يلس خـــــــــالد حذال يدته اليده مريم : شحالك خالد ؟ خـــــــــالد : الحمد الله بخير اليده مريم : حبيبي أنــــا أباك تتزوج من بنت ..... ( وقبل لا تكمل اليده كلامهــــا ) خــــــــــالد : أنــــــا آسف ما أقدر أتزوج أم خــــــالد : ليش ؟! صد خــــــالد صوب ام محمد : لأنه ....... اليده مريم : ما عليه حبيبي بعد ما تخلص دراســـــة خــــــالد : لا مب جييه .. رد يطالع أم محمــــــــد خــــــــالد : أنــــا أبـــــــــا فطامي الكل : فطامي !! ...... > ♥ نهــــــايــــة البـــــــــــارت♥ < ....... |
هع يعيني ع روومااااااانسيه خلوود ظهر مب هين هههه اونها فطاامي تستحي بعد هههه احم اونه فهوود بيستووي خال ههههـ الله يوفقهم هع البااااااارت ناايس نتريااا تكملي بليييز لاتبطين عليناا تحياااتي رووووودي .. |
ههههههه البآرت وآآيد جري تسلمين في انتظآرج |
نايس ننتظر بارت جااي |
مســــاااااء الخيــــر .... او صبـــأاااح الورد المهم شحالج خيتووو ؟؟ عسااج بخير ....!!! الصراااااحة أبدعتي فالقصة والشخصيات روعة واحلاااا مافيهم خالد وفطاامي .....^^ وكملي قصتج ترااا ماعليهاااا كلااااام ونتريااااج أحر من الجمر تقبلي مروري وتحياتي لج وللجميع ^.^ |
لا لا ما يصير اهىء اهىء ليش ما حطيتي الباارت الثاااني ابليييييز خلاص بيني و بينج احسااب خخخخخ و الله الباارت روووعه تسلم ايدج امممم طلعتي مره خطييره |
رووعه الباارت مخبلتنهم ونتريااا البااارت الياااااي .. |
رووووووووووووووووووعه البااارت نترياا البارت الياااااااااااااااااااااااااي بليييز كملي |
ممممشكوره ع القصصه .. الصصراااحه طرر عيبتني .. =)) |
مساء الخير تسلمي ن خيتو ع الشخصياات الفنتك الصرااحة القصة اا عنها كلاااام وواصلى فابداااعج ونتريا الباارت الياااى ونبى نجووف ردت فعلهم يووم عرفو انه خلوود يريد فطاااااااى الخريش هههههههههههه جاااااااااااااااااااااارى الانتظاااااااااااااار |
اقتباس:
هههههه و حليلهـــــا فطامي ههههه.. هييييه فهووود بيصير خال و أبو الخوااااال هههههههه و يوفق الجميع يسلمووووووو ع المرور و إن شاء الله البارت بيوصل .. اقتباس:
و يسلموووووووو ع المرور حبوبــــــــــة .. اقتباس:
اقتباس:
يسلمووووووووووو ع المرور الحلــــــــــــــــو .. و إن شــــاء الله القادم أحلى وأحلـــى اقتباس:
الله يسلمج و يسلمووووو ع المرور الكيووووووووووت .. فديتني دومي خطيرة هع .. اقتباس:
يسلمووووووووووو الغلا ع المرور .. اقتباس:
و إن شاء الله أكمل لعيونج .. اقتباس:
و زين يوم القصــــــــة عيبتج و عسى تنال إعجاب الآخرين ^^ اقتباس:
الله يسلمج القصـــــــــة أحلى و أحلى بتفاعلكم معاهــــــــــا .. و الإبداع بتواصل الأعضاء و ردودهم الحلوه .. الحين بنشوف شو ردت الفعل .. و مشكوووووووووووورة ع المرور الكيووووووت .. |
...... > ♥ البــــــــارت الرابـــــع♥ < ....... الكــــل : شووووووو ؟؟ أم محمد : بس معروف أنه فطامي لحمدان خــــــالد : حمدان !!!! أم محمد : هيه حمدان أم خـــالد : بلاك ؟! اليده مريم : أصــلا خلاص حمدان خطبهـــا ووافقوا خــــالد بعصبيــــة : مع الســلامة وظهـــــــر من عندهم معصــــــــــــــــــب .. أم خالد : الله يهداج يا عمتي وين خطبوا و وافقوا مريم : عشان ما يفكر ياخذها أم محمد : حرام عليج عند خــــالد .. ركب سيـــــــــارتــــه و ســـــــار البحـــــــــر .. و صـــــل للبحـــــــر .. نزل من السيــــارة و قــــــــام يتمشــــى .. و يحس بضيجـــــــــــة خـــــالد في خاطره : لا مستحيل فطامي توافق على حمدان .. هي أصـــــلا ً ما تحبـــــه .. و حمدان حب وحده ثانيـــــة و قالي أنه خطبهـــــــــا .. لا يكون أثرت اليلســـه ويـــا اليده مريم على عقل أم محمـــــد .. والله يصيــر .. شوي رن فونــــــــــه ( فطامي ) رد عليهـــــــــا خــــــــالد بضيج : نعـــم عندج شيء فطامي مصدومـة : حبيبي .... ( وقبل لا تكمل كلامهـــا ) خــــالد : لا تقوليلي حبيبي فطامي : خلودي بلاك ؟؟ خــــــالد : خلي حمدان ينفعج فطامي : حمـــدان !!!!! .. شو يخص حمدان ؟؟ خــــالد : مب هو اللي يا وخطبج و وافقتي فطامي : وافقت !!!!!!! .. خلودي شو صــاير شو اللي تقولـــه خـــــــالد : لا تسوين عمرج بريئة .. تمت فطامي ساكتــــه .. بعد فترة بدت صوت شهقاتهـــا تتعالــى فطامي و هــي تصيح : والله حرام عليك .. حمدان ما خطبني ولا وافقــت .. و لو يـــا مستحيل أوافق لأني أحبك إهئ إهئ .. و بعدين حمدان يحب وحده مب أنــــــا .. حرام عليك حرام وسكرت فطامي عنـــه و تمت تصيح .. حس خــــــــــالد انه مالهـــــــا خص بالموضوع .. ركب سيــــارتــــه ورد البيــــــــــــــت .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فـــــــــي راك ) عنـــــــد مــــــــايد اللي كان يرمس فهـــــــد ع الفون .. مــــايد : يـــا سلام عليك فهــــــــد : بصير أحسن خـــال مــــــايد : عاد أسكت من الله بيكون عنده خال واحد فهـــــــــد : هههههههههههه مــــــــــايد : عسى دوم ها الضحكـــة من زمان ما ضحكت يا أبوي أضحك فهــــــد : من الونــــاســـــه مــــــــايد : يا الله تستانس بعدين و نستانس في عرسك فهـــــــد : إن شاء الله تصدق أنه ريم تغيرت مــــــــايد : صدق فهـــــــــد : هيه أحين دوم تدق لي و ترمسنـــي على الفون مـــــــــايد : تطور زين قلنــــا لك لا تتهور يا أبوي و أصبر عليهــــــا فهــــــــــد : حمد الله مــــــــــايد : عسى الله يوفقكم فهـــــــد : آمين ويوفقك شوي أندق الباب عند مــــــــــايد دق .. دق .. دق مــــــــــايد : منـــــــــــو ؟؟ وفـــــــاء ( أخته ) : ميوووووود افتح الباب مــــــــــايد : يوووووه شو تبين ؟! وفــــــاء : ابا اروح السوق مـــــــايد : ما شيء وفــــــــاء : يا الله ميووووووود مــــــــــايد : يا هي من حاله فهـــــــد من الفون : هههههههه سير سير شكلهم يبونك مــــــــايد : لا هاي وفوي تبا تسير السوق فهــــــــد : قوم ودهـــا مـــــــــــايد : ما أروم فهـــــــد : قوم يلا عاد كله ولا وفوي مـــــــــايد : جب أنته لو الموضوع يخص بنت أنت أول مدافع فهــــــــــد : ههههههههههههه مايد : يلا عن إذنك فهـــــــــد : و عن خشمك بعــــــد مـــــــــايد : مع السلامة فهــــــــــد : مع ألف سلامـــــــــة وسكروا عن بعض .. مـــــــــــايد : وفوي سيري لبسي يلا وفوي من ورى الباب : أوك مـــــــــــايد : ما صدقت .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( نرجع لبيت أبو خــــــالد ) ( في الصـــــالــــــة ) كانت ساروه و ريم يالســــات يسولفون .. ريم تطالع التلفيزون : أوه هذا البرنامج اللي تحبه فطامي .. ساروه سيري ازقريهـــــــا ساروه : أوك قامت ساره من مكانهــــــا وســـــــارت فوق .. دشت الغرفـــــة شافـــت فطامي طايحــــــة على الأرض منهارة تصيح .. زاغت سارووه .. سارووه : فطامي !!!! .. فطامي فيج شيء ؟؟ فطامي تصيح و ما قدرت ترد عليهـــــــــــا ســـــاروووه : بسم الله فطامي في شيء يعورج ؟؟ تمت فطامي تصيح .. ســـــــاروووه : بسم الله شو بلاج ؟؟ فطامي بصوت مبحوح وبين الشهقــات : خلوووووود ســــاروووو بخوف كبير : خلوووودي فيه شيء ؟؟ هزت فطامي راسهــــــا بمعني لا .. و تمت تصيـــــــــــح .. شوي ودخل خــــــــــالد الغرفـــــــــــة .. خــــــالد بصعوبـــة : فطامي !!! وقفـــــــت فطامي و ركضت لــــــه ضمهــــــا خالد بالقووووووو خـــــــــالد : فطامي أنـــــــــا آسف فطامي : خلوووود أنــــا أحبك أحبك خــــــــالد : و أنــــــا أحبج بس حبيبي لا تصيحين قطعتـــي قلبي فطامي تحاول تهدي عمرها : ليش قلت ها الكلام خــــــالد : أمج قالت لي أنه حمدان خطبج و انتوا موافقين فطامي : أنــــــــا ما وافقت و مستحيل أوافق أنــــــا أباك أنته خــــــــالد : و أنــــــــــا أبــــــــــــاج ســــــــارووه ( داشه عرض ) : احم احم شو الســـــــالفـــــــــة خــــــــالد : هههههه ما شيء سارووه : أنت ما شفت شكل فطامي و هي تصيح جنه حد ميت خــــالد يمسح دموع فطامي : آسف حبيبي حست فطامي بدوخـــة و طاحت عليه خـــــــــالد : فطاااااامي !!!! ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــــــــد فهــــــــــــد ) فهـــــــــد : أويه شوقووه شوق : شو ؟؟ فهـــــــــد : بعدين بتصير عندج كرشــــــه هههههههههههه شوق : جب جب فهـــــــد : ولو تؤام بدل الكرش كرشتين ههههههههههههه شوق : يعني أنت كل ربعك مشغولين عنك طايح فيني مسخرة فهــــــــد : لا فديت شوق حبيبتي .. و ســــــار يبوسهــــــا على خدهـــــا شوق بعبط : جااان استحي فهــــــــــد بصوت واطي : ترى لا تصدقين عمرج وايد شوق : نعم !!!! فهـــــــــد بصوت عالي : أقول بشو أنتي حامل ولد ولا بنت شوق : اممم الله يعلم فهـــــــــد : ابا بنت شوق : على كيفك ؟؟! فهــــــــد : أحب البنـــــــــــات شوق : هيه .. زين يوم أعترفت شوق بصوت عالي : سمعتي أميييه فهـــــــد شو قـــــــال فهـــــــد يسكت شوق : جب أأأوس يا ويلج يا الحماره أم فهـــــــد : شو ؟؟ شوق : يقوووووووووول فهـــــد يسوي حركـــة يعني بتشوفين عقب أم فهـــــــد : شو يقول ؟! شوق : بيب خدامـــــة لج بدل ما تشتغلين و عشان يوفر فلوس على أبوي هو بيدفـــع أم فهد : صدق !!! فهــــــد بابتسامـــة مصطنعـــة : أكيد أفا عليج أمييه أم فهـــــــــــــد : مشكوووور يا حبيبي فهـــــــد : العفووو أم فهـــــــد : ما عليه أنـــا مشغولـــة شوي عشان جيييه بسير وبرجع بعد صلاة العشى شووووق : ما عليه أمييه خذي وقتج أم فهـــــــد : متى بيي راشد عيل شوق : ما أدري أظن بعد صلاة المغرب أم فهــــــد : مجهزة شنطتج شووق : هييه أم فهــــــــــد : زين .. يلا عيل مع السلامـــــــة فهــــــد + شوق : مع السلامة ســـــــارت أم فهـــــــــــد .. و نقز فهـــــــــــد على شوق فهـــــــــــــد : شغـــــــــالـــــــة هاه .. و من فلوسي شوق : يعني تبانـــي أقول فهووود ولدج يموووت على البنات فهـــــــــــد : في أشياء وايد .. أوك بنيب الشغالـــة بس بعد هب من فلوسي شوق : ها اللي كان في بالي فهـــــــــــد : ما عليــــه بس خل تيي بنتج و بتشتغلون خدم عندي شووق : ما تقدر ههههههه بخبر رشووووووووود فهد : بنشوووووووف .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فــــــــي المستشفـــــــــــــى ) عند خالد و ســـارة .. خـــــــــالد : أوووف كله مني ســـاروووه : حبيبي بتكون بخير خــــــالد : أنـــــا أراوي ها العيايز و الله ما أخليهم في حالهم من يخلص عرس ريمووه بخطب فطامي ساروووه : خلووودي هدي خــــالد : كيف تبيني أهدي كيف ؟؟ ســــــاروووه : يا ربي .. طلع الدكتور من الغرفـــــــــة .. و قــام خالد من مكانه و ســــار صوب الدكتور خـــــــــالد : دكتور وين فطامي وشو حالهـــــــا ؟؟ الدكتور : أنت أخو المريضــة خالد : لا أنــــــــا ريلهـــــــــــا الدكتور : المريضــة تعبــــــانـــــه .. خـــــالد : شو فيهــــــــا ؟؟ الدكتور : هبووووط حاد خـــــــــالد : ممكـــن أشوفهـــــــــا الدكتور : لا خـــــالد : الله يخليك دكتور الدكتور : هي تحتاج لراحــــة خـــــــــالد : ما راح أزعجهــــــــا الدكتور : مب مشكلـــة تفضل .. بس لا تزعجهــــــــا خــــــــالد : مشكور دكتور .. ســـار الدكتور عنهم .. وفتح خـــالد الباب و دخل و دخلت سارة وراه .. ســـار عندهــــا و تم يطالعهــــا .. و حس بألم في قلبــــه خــــــالد بصوت واطي : آسف حبيبتي ما كان قصدي يصير جييه مسك إيدهـــا وباسهـــا على خدهـــــــا قــــــــام يمســـح على شعرهــــــــــا .. خـــــــــالد : أحبــــــــــــــــج و الله أحبــــــــــــــــــــــــج .. شوي انطلق صوت إنذار الحريــــــــــــــــــــــق .. سارووه بخوووف : خلوووود شو يصير خـــــــــالد منصدم : حرييييييييق !! ...... > ♥ نهــــــايــــة البـــــــــــارت♥ < ....... سوري ع البــارت القصير .. تقبلوااا فائق إحترامي الظروووووووووف تحكم .. |
خييييييييبه حتى ما شي رااحه تبيين تحرجييهم حشى هههههه نتريا الباارت اليااي حبووبه |
شو صاير اكيت بيموتون مهم ننتظر بارت جااي |
تسلميين ع البارت الحلو انشاء الله فطامي اتكون من نصيب خالد عااد ما اوصييج لا تخلين حد يمووت في البارت الياي |
مشكككوره و ماتقصرييين نتريــــــاج .. =)) |
هلا وغلا فديتج فطوووووووووووووووم فديتهااااااااا وريم السحااااااااااااايه بعد ونتريااااااااااااج الغالية وااااااااااااااايد جووووونان القصصصصصة |
هههههههههههه ما تهنو بعماارهم دخيلج يبوون يعرسوون بعدهم العرباان بدرى عليهم المووت ههههههههه وريموة فحالة تطور والله زين خلها شوى تونس الرياال هههه وهالعياايز ماا ورااهن شغلة غير الاشااعاات يبالهن تصفيع خخخخخ يبن يخربن بين الحباايب وتسلمين فديتجع هالبااارت الفنتك وااصلى فابدااعج يالغالية جارى انتظاااااااار الباارت اليااي |
مشكووره حيااتي ع البااارت وبلييز لاتخليين حد يموووت....فديتج والله |
صباااح الخيــــر........ الصراحة البارتات روووعة وتسلم هالايااادي الي كتيتهن ..... يالله حبوبة كملي نحن بانتظارج لاتتسرعين اوك ..... تحياااااااتي ^^ |
القصة وآآيد حلووة تسلمين اختي ع آلطرح نترقب الباارت اليااي لا تبطييين علينا |
ههههـ ناايس باارت .. يقهررون هالعياايز يباالهم بشووته اباا فطاامي حق خلوود .. ههه يستااهل فهوود ههههه .. اونه بيكوونوون خدم عنده ههههههه .. يسلموو ع باارت حبيبتي .. نترياا التكمله لاهنتي .. لااطولين علينا .. تحيااتي .. "روودي .." |
تسلمين ع آلقصة خييتو نتريا البااارت لآتطولين علينآ |
مبارك عليج الشهر القصه روعه بس لاتوقفين انا كل ما اقرا قصه ماتكون كامله دخيلج كمليها انتي مبدعه مبدعه اختج::memo2639 |
الساعة الآن 09:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir