![]() |
من يحبك كثر ماأحبك أنا.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم حبيت أنزل لكم أجدد روايات اختي التوم مني (ظنون ).. وهي من يحبك كثر ماأحبك أنا.. قصه إجتماعيه من تأليفها .. حبيت أعرض فيها العديد من القضايا والحكايات الي تحصل في مجتمعاتنا.. وطبعا أتمنى ألقى تفاعل وتجاوب وردوود من أحلى أعضاء.. والحين أتركم مع أول جزء من أجزاء قصة اختي وبطلتها ((غاليه)).. الجزء الأول.. داخل بيت أنيق وجميل.. تعيش أسره هادية وحنونه.. هو مب بيت بمعنى الكلمه.. هو قصر فخم يملكه التاجر العود منصور المنصوري.. تاجر كبير في دبي له تجارة واسعه في مجال السيارات والمقاولات والبورصه والأسهم.. وأشياء ثانيه كثيره تجعله من أغنياء البلاد.. هو مشهور بشدته ورزانته.. وزوجته فاطمه المنصوري الي هي بنت عمه من أطيب الناس الي ممكن نقابلهم.. ربة بيت محترمه وطيبه، كانت مديره على مدرسة البنات بس تقاعدت وتفرغت لبيتها.. فجأة الهدوء الي سكن البيت تبخر.. والطمأنينه الي عمته طارت.. تدرون ليش.. السبب بسيط.. غالية.. غاليه هي البنيه الوحيده لمنصور.. ومدلعنها لآخر درجه، غاليه عمرها 18 سنه وبآخر سنه بالثانويه.. بنيه قمه في الجمال والأخلاق.. بيضا تقولون بياض الثلج.. ويها مدور مثل القمر، وشعرها أسود فاحم ودايما تقصه، ماتحب الشعر الطويل.. دخلت غاليه مثل الصاروخ للبيت.. توها واصله من المدرسه.. غاليه: ماما.. ماما يوعاااااانه.. أم غاليه: تعالي أنا هني بالصاله، بسج من الصراخ.. ركضت غاليه وباست أمها على راسها.. غاليه: يالله أبا غدا.. والله تعبانه فيني رقاد.. أم غاليه: هههههه يالمصرقعه.. صبري أبوج في مكتبه بيخلص شغله وبيتغدا معانا و.. غاليه: أبوي هني..!! وتركض على مكتب أبوها، وأمها تصرخ عليها.. أم غاليه: تعالي لاتسيرين أبوج عنده ضيف.. بس غاليه وصلت للمكتب ولاسمعت شي من الي قالته أمها.. وفتحت الباب بسرعه وهي تبا تنادي على أبوها بس انصدمت بالريال الي يالس مع أبوها وانحبست الصرخه بحلجها.. وتمت تتطالع الريال الي مع أبوها، شكله مب وايد عود يمكن على نهاية العشرينات، حنطاوي وملامحه وسيمه.. أبو غاليه: غلاية حبيبتي تعالي دشي.. ليش واقفه عند الباب..!! غاليه دخلت وهي مرتبكه: سوري بابا ماكنت أعرف في أحد وياك.. أبو غاليه: لافديتج دشي عادي، تعالي بعرفج على المحامي اليديد.. وقفت غاليه بجنب أبوها وهي مستحيه، وتتطالع الريال وقلبها يدق.. أبو غاليه: أعرفك ياخالد على بنتي ووحيدتي غاليه الحلوه.. وهذا خالد الخيلي محامي اليديد بالشغل.. غاليه: اهلين.. تشرفنا.. بابا بس كان عندك شريك اسمه فهد الخيلي..!! أبو غاليه: صح.. بس مايخصه فيه، خالد أخذ الدكتوراه من أمريكا والحينه ياي يكمل مشواره بالشغل في البلاد.. غاليه: انزين أنا يوعانه ماتبون غدا..؟؟ خالد: خلاص ياعمي أنا بسير وانتقابل العصر بالشركه انشاءلله.. أبو غاليه: ايلس تغدا ويانا ياخالد.. خالد: مشكور ياعمي، بس الوالده مستحيل تاكل بدوني.. أبو غاليه: الله يخليها لك.. خلاص عيل لقانا بالليل.. طلع خالد ووراه منصور وبنته، وغاليه مب عارفه شو الي صار لها من شافته، سلم خالد عليهم وروح على بيته.. غاليه على طول تتطالع من الدريشه تبا تشوف نوع سيارته.. أم غاليه: شو عندج..؟؟ غاليه: ماما عنده رنج سبورت عذاااااااب.. أم غاليه: سيري غرفتج بدلي ثيابج بدل هالخرابيط.. غاليه: وااااااافضيحتي.. أم غاليه: بسم الله شوفيج..!! غاليه: شافني بثياب المدرسه، ليش ماقلتيلي إنه بابا عنده ريال؟؟ أم غاليه: انا قلت لج، بس انتي مثل الصاروخ طرتي.. غاليه: هذا مب عذر.. وركضت على غرفتها زعلانه، دخل بوغاليه.. أبو غاليه: يالله وين الغدا.. ووينها غلايه..؟؟ أم غاليه: دخلت غرفتها معصبه علي ليش خليتها تدخل عليكم وهي بملابس المدرسه.. أبو غاليه: أنا بسير براضيها، وانتوا حطوا الغدا.. راح بو غاليه يراضي دلوعته الي مايقدر على زعلها.. دق الباب ودخل لقاها يالسه على السرير وتتطالع من الدريشه.. أبو غاليه: ليش حبيبتي زعلانه..؟؟ غاليه: بابا..!! تعال ادخل.. دخل بوغاليه ويلس على السرير جنب بنته وقامت هي وحطت راسها على ريوله ونامت.. غاليه: امممم بابا.. أول مره أشوفك تتعامل مع الشباب، العاده كله مع الشياب..!! أبو غاليه: أنا كنت أعرف أبوه قبل، ويوم تعرفت عليه حبيت أجرب الشغل وياه، وماشاءلله عليه ذكي وشاطر.. غاليه: انزين.. هومتزوج..؟؟ أبو غاليه: لا مب متزوج.. أبوه عيز وهو يقوله تزوج، بس هو مب راضي يكمل نص دينه.. غاليه: أهااا.. انزين بابا يالله نروح نتغدا.. طلعت غاليه هي وأبوها وراحوا يتغدون، وغاليه كل فكرها مع خالد.. بعد الغدا طلعت غاليه غرفتها ترتاح، بس لازم قبل الرقاد تدخل النت شوي وتلعب عليهم.. فتحت المسن ولقت إضافه من شخص غريب.. قالت يالله خل نلعب عليه شوي.. غالية أبوها: هاي.. مزيون بوظبي: هاييين.. شحالج.. غالية أبوها: بخير ربي يعافيك.. عفوا منو وياي..!! مزيون بوظبي: أممممم واحد ويبا يتعرف.. غالية أبوها: وشو اسمك يالواحد..؟؟ مزيون بوظبي: أحمد من العين.. غالية أبوها: والنعم والله.. مزيون بوظبي: والشيخه شو اسمها.. غالية أبوها: معاك جنان من بوظبي.. مزيون بوظبي: حي الله اهل بوظبي، وايد حلو اسمج.. غالية أبوها: عيبك..؟؟ مزيون بوظبي: إلا ذبحني ذبح.. غالية أبوها: تصدق وايد ارتحت لك.. ممكن نصير ربع اوكي.. مزيون بوظبي: ياليت والله.. بس ماقلتيلي كم عمرج..؟؟ غالية أبوها: عمري 22 سنه.. مزيون بوظبي: العمر كله يارب.. وأنا عمري 25 سنه.. غالية أبوها: العمر كله، خلاص أحمد أنا بظهر وبرد ادش بالليل.. مزيون بوظبي: اوكي خلاص بنتظرج بالليل.. غالية أبوها: بااااااااي مزيون بوظبي: باااااي بندت غاليه وهي مستانسه في حد يديد تلعب عليه، تموت على اللعب والمصخره على الشباب.. وحطت راسها على المخده ونامت.. **__**__**__**__** بعد يومين غاليه راحت السوق مع صديقاتها فتون ومرام، هم اعز صديقاتها من الصغر وهم مع بعض، في اللعب والسوالف والمذاكره.. طول الوقت مع بعض.. أبو فتون يشتغل موظف عند أبو غاليه، وأبو مرام بعد بس تقاعد من سنتين.. مرام: غاليه بتتسوقين وبعدين ندش السينما احسن.. غاليه: ما ادري.. انتوا شو رايكم..!! مرام: انا من رايي ندخل السينما ويوم بنظهر نتسوق.. راحوا البنات السينما.. وقبل لايدخلون شافوا مجموعة شباب واقفين يطالعونهم.. فتون: غاليه.. شوفي شوفي.. هاذاك مب جاسم..؟؟ غاليه: منو جاسم..!! فتون: ولد عمج.. غاليه: هيه صح.. شو الي يايبنه هني..؟؟ ومعاه بدر.. خسه الله الحينه بيقعد يتلصق بنا.. مرام: منو بدر.. غاليه: بدووور ماتذكرينه، الي يشتغل عند بابا وطول الوقت عيونه زايغه.. مرام: هيه تذكرته..( ومرام بداخلها كل الناس يتلزقون بج وعيونهم ماتشوف غيرج.. ياحظج على بيزات أبوج..) فتون: غاليه بلييييييز عرفيني على جاسم.. شكله حلوو.. غاليه: انزين.. بس لو كلمنا.. انا مب رايحة له.. جاسم انتبه لهم وراح يسلم على غاليه.. غاليه: هلا بجاسم.. شخبارك..؟؟ جاسم: بخير الحمدلله.. شو تسوون هني..؟؟ غاليه: يايه مع ربيعاتي فتون ومرام.. وانت...؟؟ جاسم: انا ياي أتمشى مع ربعي.. وبندخل السينما.. فتون: والله..؟؟ نحنا بعد بندخل فيلم اكشن.. جاسم: أكيد توم كروز.. أدريبها بنت عمي تموت فيه.. غاليه: ههههههههه خلاص عيل اقعد قريب منا.. جاسم: إلا قولي بقعد وياكم، ويوم بيخلص الفيلم برد لربعي.. دخلوا الشباب والبنات السينما.. وجاسم يطالع فتون وشكلها عيبته.. وبدر مانزل عينه من على غاليه.. بس هي سوت له طاف.. بعد ساعتين خلص الفيلم وراحوا البنات يتسوقون، والشباب كملوا حواطتهم.. مرام: غاليه بسج من الأغراض، مابقى شي ماخذتيه.. غاليه: انزين الأغراض لي ولكم.. وبعدين عيب نظهر من المول وإيدنا فاضيه.. فتون: بس أبوي دق علي مرتين وأخاف يعصب علي.. مرام: قوليله كنت مع معزبتي ومابيقولج شي.. فتون حز بخاطرها هالكلمه، وتمت ساكته.. غاليه عصبت عليها.. غاليه: مرام.. شو معزبتها بعد..؟؟ نحنا هني ربع واخوات ومالنا شغل بآبائنا منو الي يشتغل عند الثاني. مرام: خلاص خلاص لاتزعلين.. وياكلمه ارجعي لمكانج.. غاليه: يالله عيل خلونا نروح البيت.. طلعوا البنات وروحوا على بيوتهم.. وغاليه متعوده على السهر والتأخير لوقت متاخر بالليل.. وطبعا محد يحاسبها.. دخلت الصاله وشافت امها يالسه تنتظرها.. غاليه: هاي مامي.. أم غاليه: هلا بنور البيت كله.. غريبه رجعتي من وقت اليوم؟؟ بعدها الساعه عشر ونص..!! وباجر إجازة.. غاليه: أبو فتون حشرها بالتلفونات وروحنا البيت.. ماما وين أبوي..؟؟ شاريه حقه هديه.. أم غاليه: بس أبوج اشتريتي له..؟؟ وأنا نسيتيني,, أنا أمج الي.. غاليه: بس بس.. والله حافظه الموال.. انا أمج الي حملتج في بطني تسع شهور.. وسهرت الليالي عليج وانتي مريضه.. فديييييييت أمايه أنا.. مستحيل أنساج أكيد اشتريت لج أحلى هديه.. وباست أمها وعطتها كيس بداخله عطر مع البودي لوشن مالته، وجلابيه روووعه.. وبخور.. وساعه.. وورده حمرا.. أم غاليه: الله وايد حلوين.. بس شو مناسبة هالهدايا الحلوه.. غاليه: كالعاده انا الي أذكركم بعيد زواجكم.. أم غاليه: ههههه خلاص كبرنا على هالشغلات.. غاليه: بس بتظلون بعيوني صغار.. أم غاليه: هههههههههه احنا الي نقول هاي الرمسه مب إنتي.. غاليه: ههههههههههههههههههه المهم وين بابا..؟؟ أم غاليه: في مكتبه ومعاه خالد.. لاتقولين ماقلت لج.. غاليه ضحكت وفصخت عباتها ويلست تعدل شيلتها وسارت إلين أبوها.. ودقت الباب..أونها مؤدبه.. ويوم دخلت ضحك عليها أبوها.. غاليه: السلام عليكم.. بابا ليش تضحك..؟؟ أبو غاليه: هههههههههه وعليكم السلام.. أضحك لأنج متعوده ادشين علي مثل الصاروخ.. واليوم ادقين الباب.. غاليه وهي مستحيه: ماما قالت لي عندك ضيوف.. أستاذ خالد إشحالك.. خالد رفع راسه ويلس يطالعها وهو مبتسم بس مارد عليها.. أبو غاليه: يالله حبيبتي تعالي خبريني شو تبين.. راحت غاليه وعطت أبوها هديته.. فتحها ولقى فيه ساعه وقلم وورده حمرا.. أبو غاليه: الله.. اشحلاتهم.. بس شو المناسبه..!! غاليه: مثل ماقلت لأمي برد أقولك.. كل سنه تنسون وأنا الي أذكركم.. اليوم عيد زواجكم.. أبو غاليه: هههههههه هيه والله دايما ننسى.. مشكوره حياتي.. غااليه: يالله بابا بسير غرفتي برتاح.. وبشوفك قبل لاترقد.. أبو غاليه: في حفظ الله يالغاليه.. طلعت غاليه بكل هدوء.. وأبوها يضحك عليها.. أبوغاليه: دايما مسويه زوبعه وحشره في البيت، بس هالفتره مستويه هاديه.. خالد: الله يخليها لك.. أبو غاليه: آمين يارب، وحيدتي ومالي غيرها بالدنيا.. خالد: عفوا عمي.. بس ليش مايبت غيرها.. انت ماشاءلله عندك خير وتبي الي يورثك بعد عمر طويل.. ويشيل اسمك.. أبوغاليه نزل راسه، وتغيرت ملامحه.. خالد: آسف ياعمي مب قصدي أضايق فيك..!! أبو غاليه: لا ياولدي ياخالد.. بس هاي حكايه تعور لي قلبي وأكيد في يوم بخبرك فيها.. سكت خالد لأنه حس بمنصور يالس يتألم من داخله، فما حب إنه يزيد أحزانه.. واستأذن وطلع عنه.. وهو طالع شاف غاليه مع أمها بالصاله.. خالد: يالله السموووحه انا طالع.. أم غاليه: الله يحفظك ياولدي.. سلم على أمك وإخواتك.. خالد: يوصل انشاءلله.. غاليه: خالد.. خالد استغرب من الي تناديه.. والتفت لها وهو مبتسم.. غاليه: امممممم عندك اخوات صغار من عمري يعني..!! خالد: هيه عندي خلود بالثانويه العامه.. وحنان أولى ثانوي.. غاليه: انزين خلهم يزورونا نتعرف عليهم.. خالد: انشاءلله المره اليايه بييبهم وياي.. تامرين بشي ثاني..؟؟ غاليه: سلامتك.. خالد: الله يسلمج من كل شر.. يالله مع السلامه.. طلع خالد وركضت غاليه تتطالعه من الدريشه.. وفتحت الستاره كلها عسب يعرف إنها يالسه تتطالعه.. أبو غاليه: شو عندها العسل واقفه عند الدريشه.. غاليه: بابا.. المره الي طافت كانت عنده رنج سبورت والحينه بورش.. بابا انا بعد أبا سياره يديده.. أبو غاليه: خلاص انتي باجي لج ثلاث شهور وبتكملين ال18.. ومب باقي لج غير إنج تاخذين الليسن.. وأحلى سيارة بتكون عندج.. غاليه: والله..!! وقامت تحضن أبوها وتبوسه.. غاليه: يالله بسير حجرتي.. تصبحون على خيييييييير.. وركضت على غرفتها..وهي طايره من الوناسه.. بدلت ثيابها وفتحت النت.. ولقت أحمد أون لاين.. غاليه: هلا وغلا.. خلنا نلعب شوي.. مزيون بوظبي: نور المسن بنورج.. غاالية أبوها: تسلم.. خبرني وين سرت اليوم.. وقضتها غاليه سهرة للصبح على النت.. وهي حاسه بفرح غريب بداخلها.. يمكن لأنها بتاخذ الليسن وبتسوق بروحها، أو لأنها خلاص كبرت وبتخلص الثانويه وبتروح الجامعه.. أو... أو يمكن بسبب خالد.. الله اعلم.. **__**__**__**__** اليوم السبت وغاليه طبعا اجازه من المدرسه، بس على غير العاده قامت من الصبح ولبست وتعدلت ونزلت الصاله تدور أمها.. ولقتها بالصاله مع خالتها مريم.. وسلمت على خالتها وباستها على راسها.. مريم: هلا والله بالحلوه غاليه.. شحالج أمايه.. غاليه: الحمدلله بخير.. شخبار البنات خالووه..؟؟ مريم: الحمدلله، كانوا بيون وياي، بس تدرين بهم اليوم إجازة وراقدات.. اكيد بالليل بيمرونج.. غاليه: حياهم الله بأي وقت.. ماما أبا أروح لأبوي.. أم غاليه: خير شو عندج وياه..؟؟ غاليه:امممممم سر.. ام غاليه: عيل ماشي طلعه إلين تقولين لي.. غاليه: خالووه اختج هاي وايد فضوليه.. مريم: هههههههههه أم غاليه: انزين بس فضحتينا، سيري قولي للسايق يوديج.. راحت غاليه وخبرت السايق، ورجعت غرفتها تتلبس، غاليه معروفه بأناقتها، وإنها تحب تتكشخ طول الوقت، حتى بالبيت تلاقيها بقمة شياكتها.. وصلت غاليه شركة أبوها وأول مادخلت من الباب فز لها الحارس يستقبلها.. وسألته عن أبوها وقالها إنه بالدور الثالث.. ووداها بنفسه للمكتب بس السكرتيره قالت لها إنه طلع لمكتب الأستاذ خالد.. غاليه: أوكي وين مكتبه..؟؟ السكرتيره: في الدور الخامس.. بتحبي أروح معك.. الحارس: لا انا بسير وياها.. وطلعت غاليه وراحت لمكتب خالد وهي مستانسه، يالله فرصه تشوف خالد في طريجها.. دخل الحارس قبلها وقال لأبو غاليه ضيوف يدورونه بس ماقاله منو.. ودخلت غاليه وهي مبتسمه: صباح الخير باباتي.. أبو غاليه قام يسلم على بنته: هلا غلايه حبيبتي، شو هالمفاجاة الحلوه..؟؟ غاليه: أدري بتكون حلوه.. شخبارك أستاذ خالد.. خالد: الحمدلله بخير.. حياج تفضلي.. غاليه: مشكور.. وراحت ويلست مجابله خالد وأبوها: انتوا اشتغلوا وخذوا راحتكم، انا بقعد أشوفكم.. خالد: لا خلاص بنعطي الكل اليوم إجازه علشانج.. وعلشان زيارتج الحلوه.. غاليه: والله يصير..!! أبو غاليه: هههههههه والله بتخسرنا هالبنيه، لاتقولها شي على طول بتقولي نفذه.. وأنا مستحيل أرد لها طلب.. غاليه: بابا.. أنا بنزل تحت عند ناصر، ويوم بتفضى دق لي.. أبو غاليه: اوكي حبيبي بس لاتضيعين.. ضحكت غاليه وطلعت عنهم.. ونزلت تحت تتمشى وتدور مكتب ناصر ولد عمها الي يشتغل مع أبوها، شافت واحد واقف يطالع في الملفات الي وياه.. راحت له.. غاليه: لو سمحت.. تعرف مكتب ناصر المنصوري وين..؟؟ : إيه أعرفه، تعالي بوديج.. وراحت غاليه وراه، ووصلوا المكتب ودخل قبلها.. يخبره إنه ناس يسالون عنه.. بس غاليه ماسوت له سالفه دخلت على طول.. غاليه: غاليه ماتحتاج إذن علشان تدخل على ولد عمها.. ناصر: هلا والله بغاليه.. حياج تفضلي.. غاليه: هههههه أبوي مشغول فقلت خلني أمر أسلم عليك يالقاطع.. ناصر: فيج الخير والله.. أحمد ماعرفتها هاي غاليه بنت عمي منصور المنصوري.. أحمد: والله..!! اسمحيلي ماعرفتج لأني يديد هني.. أنا أحمد مسؤول الشؤون القانونيه هني.. ناصر: وربيعي من زمان من أيام الشات والمسنجر.. تذكر يامزيون بوظبي.. أحمد: ولازلت طال عمرك.. محد يعرفني فالنت إلا بمزيون بوظبي.. غاليه انتفضت من داخلها لايكون هو نفسه الي يكلمها بالمسن..!! غاليه: ناصر انا عطشانه.. ناصر: حاظرين طال عمرج.. قولي شو بخاطرج.. عصير شاي قهوه.. الي في بالج قوليه.. غاليه: امممممممم عصير ليمون.. ناصر: حاضر الحين بيوصلج العصير.. طلع ناصر ووراه أحمد وقعدت غاليه بالمكتب تتطالع من الدريشه، وفي بالها أحمد.. معقوله يكون هو، يعني نفس النك نيم، ونفس الإسم وأحس الأسلوب والرزه نفسها.. ناصر: سوري تاخرت عليج.. غاليه: لا عادي.. ليش يايبه بنفسك..؟؟ سوري تعبتك.. ناصر: أفا عليج.. كل يوم تعالي وتعبيني.. غاليه: ههههههه انزين بقولك.. اليوم بالليل بنات خالوووه مريم بيونا، فأبيك تخبر اخواتك إيون عندنا.. ناصر: لالالا بروحج اعزميهن اتعرفيهن خواتي.. غاليه: خلاص برايك انا بدق لهن بعد شوي.. وطلعت غاليه وراحت لأبوها، وشافتهم غرقانين بالشغل.. غاليه: بابا.. بسك من الشغل ارتاح شوي.. أبو غاليه: لو ارتحت مابتقدرين تعيشين عدل.. غاليه: اوووف على حظي.. انزين أستاذ خالد.. تذكر يوم وعدتني تييب خواتك نتعرف عليهم..؟؟ خالد: أذكر.. غاليه: اليوم بنجتمع مع بنات العيله ييبهم اليوم نتعرف عليهم.. خالد: اليوم..!! أي وقت بيكون..؟؟ غاليه: بالليل على الساعه 9.. خالد: أوكي.. بخلص شغلي وبييبهم عندج.. غاليه: أوكي.. يالله بابا أنا برجع البيت.. وراحت غاليه لبيتها ويلست تجهز لعزيمة الليله.. **__**__**__**__** على الساعه ثمان ونص بالليل بدت الوفود توصل بيت أبو غاليه، وطبعا لازم أعرفكم على العايله الكريمه.. احم احم.. عائلة راشد المنصوري عم غاليه، عياله حميد وزوجة حميد أشواق، ناصر، خليفه، مروى وميعاد.. وزوجته متوفيه من سنين الله يرحمها.. وعنده حرمه ثانيه كاتيا لبنانيه ماخذنها من سنتين وعايشه وياهم بالبيت وماعنده عيال منها.. وبنت حميد غصون.. عائلة ابراهيم المنصوري خال غاليه، عياله عبدالله ، عبدالعزيز، عمر ، سعيد.. ، ،وزوجته سميره(أخت منصور).. وماعنده بنات.. عائلة مريم خالة غاليه وزوجها طلال بس هو مب من أهلهم.. وبناتها شروق، شذا، شيماء.. وعندها ولدين جاسم، وهشام الي مسافر يدرس في الخارج. والأخيره فجر عمة غاليه.. عمرها 30 سنه ومب متزوجه وبعدين بتعرفون ليش.. وهي الحين مسافره دوره في البحرين.. بنات خالة غاليه شروق وشذا كانوا أول الواصلين.. وتبعوهم بنات عمها مروى وميعاد.. غاليه: شذا وين شيماء..؟؟ شذا: مابتيي، ربيعتها عازمتنها على حفلة عيد ميلادها.. وتدرين حركات اليهال بعد.. شروق: وين العشا يوعانين..!! غاليه: اصبروا شوي.. في ناس زياده بيون.. ميعاد: أكيد فتون ومرام.. غاليه: لا ماعزمتهم..اخوات محامي بابا اليديد، قلت خل نتعرف عليهم.. بعد عشر دقايق دق الجرس وركضت غاليه تفتح لهم، شافت خالد ومعاه اخواته.. غاليه: هلا وغلا ليش تأخرتوا..؟؟ خالد: المسامحه بس خلود دلوعه تقول لازم هديه أول مره تدش بيتكم.. خلود: أصول الذوق والإتيكيت تقول جي.. غاليه: ههههه حياكم تفضلوا.. خالد بابا ينتظرك في المكتب.. دخل خالد وهو مبتسم، كانت عايبتنه غاليه اليوم كانت بسيطه بمكياجها وبدلتها الكويتيه.. صدق هالبنيه عذاب.. راحوا البنات داخل وهم متفاجئين من القصر الي دخلوه.. بيت غاليه كان طابقين وسرداب تحت، السرداب فيه حمام سباحه وغرفة ألعاب مثل البلياردو وتنس طاوله وألعاب خفيفه، والحديقه برع وااااسعه وااايد وفي النص نافورة ماي على شكل إوزتين متجابلات بالحلج ويطلع منهم ماي.. وبالليل إضاءتهم تكون رهيييبه... غاليه اختارت انهم يقعدون برع لأن الجو حلو، فيلسو على الجلسات الي مسويينها على طرف الحديقه.. غاليه: اكلوا لاتستحون.. ميعاد: أفا عليج.. شي فيه أكل لاتقولين اتفضوا.. حنان: حلو الأكل منو الي مسونه غاليه.. شذا: هههههههه عندهم بدال الطباخ ثلاثه وتقولين غاليه تطبخ.. غاليه: لافديتج أعرف أطبخ قبل أسبوعين سويت بيض وحرقته، والأسبوع الي طاف ما احترق.. هههههههههههه مروى: على الأقل قدرتي تضبطينه.. خلود: ههههههههههه غاليه: خلي الطباخ حق ميعاد وراها عرس.. ميعاد: خل عنج عاد، بييب لي طباخ وراي دراسه بعدني.. غاليه: الله يعينه ولد الخال عبدالعزيز بيبتلي ببقره ماتعرف الطبخ.. مروى: هههههههه قولي الله يعين مرة الخال.. ميعاد: خل عنكم عاد فديتني أعرف أطبخ.. على الساعه 11 خالد طلع وأخذ إخواته وطلعت غاليه تودعهم، وبعدها بنص ساعه روحووا البنات كلهم لبيوتهم.. ******_______*******________****** هذا الجزء الأول.. وياليت يعيبكم.. وأنتظر ردودكم الحلوه.. والسموووووحه..اخوكم (غرشوب البدو ) |
هااااااااااااااي .. لييييييي الشرف انيي اكووون اول وحده ارد ع الموضوووع .. بصرااحهــ البااارت طرررر .. عيبتنيي شخصية غاليه .. ونتريااا البااارت الياااي .. السمووووحهــ .. |
تسلمين والحين راح انزل البارات الفصل الثاني: قامت غاليه الصبح وتسبحت وهي تتأفف وتتحرطم.. ولبست ثيابها ونزلت تحت وبعدها تتأفف.. أم غاليه: شو عندج صايره مثل العيوز تتحرطمين من وعيتي..؟؟ غاليه: والله تعبت من قومة الصبح.. متى بخلص والله باخذ كل دواماتي بالجامعه مسائي.. أبو غاليه: يالله هانت هاي آخر سنه، وعقبها سوي الي بتسوينه.. غاليه: بابا لو نجحت شو بتعطيني هديه..؟؟ أبوغاليه: الي تبينه آآآآمري وتدللي يانظر عيني.. غاليه: أمممممم أول شي طبعا باخذ الليسن وأبا سياره يديده.. أممممممم آخذ بورش وإلا...... وإلا عقب بقرر.. أبوغاليه: حاظريين والله لو تبين سياره بعشر ملايين ماتغلى عليج.. غاليه: وعقبها أبا أسافر أوروبا وباخذ وياي مرام وفتون.. أم غاليه: ولو أهلهم مارضوا..؟؟ غاليه: لالالالا بيرضون إنشاءالله.. ماما لاتحبطيني.. أبوغاليه: ههههههه انزين يالله كملي.. غاليه: أوكي وبنقعد هناك طوووول الإجازه وبنتشرى حق الجامعه.. وأهم أهم طلب ياحبايبي إني نويت أقدم بالجامعه الأمريكيه.. وأدرس إدارة أعمال.. أم غاليه: لالالالالالالا وألف لااااااااا غاليه: مامااااااااااا أبو غاليه: وليش لا الله يهداج، مافيها شي.. أم غاليه: شو الي مافيها شي، جامعه مختلطه ونحنا ناقصين قيل وقال.. غاليه: مامااااا نحنا في عام 2007 وانتي للحين تقولين لي مختلطه وما أدري شو.. يعني باجر لو أنا اشتغلت بمكان مختلط بتقولين لا..؟؟ أبوغاليه: فديييييت بنوتي الحلوه تبا تشتغل.. أم غاليه: انت خل عنك هالدلع، وانتي لو تبين تشتغلين شركة أبوج طايحه، وخلصي مدرسه وعقبها يصير خير فالجامعه.. والحين قوموا لأشغالكم.. قامت غاليه مع أبوها وهي تقوله: حشى فرعون ماسوا جي من قبل، انت كيف متحمل ما أدري.. أبوغاليه: الحب يابوج، أحبها من ونحنا أولاد عشر سنين، وعقب هالعشره الطويله ، كل الي تقوله مثل العسل على القلب.. غاليه: يالله لاتبلينا بحب يكسر روسنا.. أبوغاليه: هههههههه إلا قولي لاتبلينا بحب يخشعنا تخشييييع.. غاليه: هههههههههههههههه وراحت غاليه مع السايق للمدرسه ويلست مع البنات وهي سرحانه تفكر كيف بتدرس وشو بتسوي.. مرام: حووووووووه بنت منصوور وين سرحانه.. غاليه: هااااا.. ولاشي أفكر في مستقبلي.. مرام: انتي تفكرين في مستقبلج عيل نحنا شو نقول.. فتون: هههههههههه غاليه بتروحين عيد ميلاد نجود يوم الخميس؟ غاليه: أمممممم ما أدري عموووه فجر بتيي من السفر يوم الخميس، وبعدين هالنجود ما أحبها.. فتون: ومنو يحبها، بس يا أختي تسوي حفلات عجيييبه.. غاليه: أحلى عن حفلاتي..؟؟ مرام: انتي بالمركز الأول وعقب هي.. غاليه: خلاص لو وصلت عمتي الصبح أو الظهر أكيييد بحظر الحفل، بس لو وصلت المغرب أو بالليل لا طبعا مب حاظره.. فتون: يالله نروح أشوف أبله جميله يات.. غاليه: فديتها هالأبله عذااااااب، كشييييييخه وحلييوه.. مرام: بس مالها حظ عنست وللحين ماتزوجت.. غاليه: يمكن لها ظروفها مثل عمووووه فجر.. فتون: تعالي عمتج ليش للحين ماتزوجت؟ كلما ما أشوفها أحسها تكون أحلى وأصغر.. ماااالت على العرسان.. غاليه: لالا عمتي تقدمون لها وايدين، بس هي ترفضهم وكلما سألتها تقولي باجر تكبرين وبخبرج.. وفهاللحظه وصلوا الفصل وكانت أبله جميله واقفه تنتظرهم وهي مبتسمه.. غاليه: السلام عليكم أبله جميله.. أبله جميله: وعليكم السلام يالكسلانات ليش متأخرات..؟؟ غاليه: أبله انتي أحسن وأطيب وأجمل أبله بالمدرسه.. أبله جميله: ههههههه لاتلعبين علي، أنا عارفه ألاعيب البنات.. غاليه: هههههههههههههههههه ودخلوا الفصل وغاليه مستانسه على أبلتها، تحبها وتموت عليها.. بعد أسبوع وبالذات يوم الخميس غاليه في غرفتها تتلبس وتتعدل، لبست بنطلون جينز واسع والقميص شوي طويل، وماحطت مكياج على ويها.. وفتحت شعرها ونزلت الصاله تنتظر وصول عمتها.. أم غاليه: غاليه ليش لبستي بنطلون الحين عيال عمج وخالج بيون.. غاليه: محد قالي إنهم بيون.. أم غاليه: هاي عمتهم وخالتهم ولازم يستقبلونها.. غاليه: ماما بلبس شيله القميص طويل وساتر. أم غاليه: لا حبيبتي عيب روحي بدلي وإلبسي شي حلو.. قامت غاليه وطلعت فوق وبدلت ثيابها ولبست تنوره سوده وقميص أسود، وحطت على خصرها حزام فضي كبير ولبست شيله فضيه، كان شكلها رهييييييب بالأسود، وأول مانزلت ضحكت أمها.. أم غاليه: وليش لبستي أسود..؟؟ غاليه: هههههه اول شي شفته بويهي يريته ولبسته.. دخل أبوغاليه: أخوي وأخوج وأختي وعيالهم وصلوا.. فزت غاليه تستقبل عيال عمها.. وخذت البنات على جهة ويلسوا يسولفون.. غاليه: ميعاد ميعاد شوفي شوفي عزوووز واقف يطالعج.. ميعاد وهي مستحيه: أول شي عزوز بعينج، وثاني شي خليه يطالع مب خطيبته ومشتاق لي.. غاليه: أونج عاد..صبري بناديه لج... عزييييييييييييز عزيز التفت عليها وهو مبتسم فأشرت له بيدها تعال.. وراح لهم بكل هدوء، عزيز أهدأ واحد فالعيله رزين ومؤدب لأبعد درجه.. كان يمشي وعينه على ميعاد الي كانت ترتجف من المستحى.. عبدالعزيز: هلا بنت عمتي آمريني تدللي.. غاليه: مايامر عليك عدو إنشاءالله، بس شفناك تتطالع من بعيد، وقلنا خل نخلي الشوف من قريب عسب تطفي الشوق.. عبدالعزيز صد صوب ميعاد الي كانت منزله راسها.. عبدالعزيز: أي شوق الي بينظفي وهي منزله راسها.. ميعاد نزلت راسها أكثر.. والبنات ماتوو من الضحك عليها.. شذا: عزيز انت وااااايد هادي وأخذت لك وحده تقول لإبليس إقعد وأنا بكمل الشغل بدالك.. لييييييييش..؟؟ عبدالعزيز وهو مارفع عينه عن خطيبته: هههههههه لأني هادي والكل يبيني أستوي شوي شيطان، قلت آخذ لي وحده فرفوووشه عسب تغيرني شوي، بس أشوفها تغيرت واستوت أهدا عني، شكلي بغيرها.. ميعاد على طول رفعت راسها: ليش إنشاءالله شو شايفني لعبه تخطب وتودر.. انفجر عبدالعزيز من الضحك عليها، وهي من انتبهت على نفسها والي سوته شلت روحها وشردت على الحمام.. غاليه: ههههههه فجرت الصماااااام.. عبدالعزيز: ههههههه سيري شوفيها أخافها تزعل مني.. بعد ربع ساعه وصلت فجر، فجر ماشاءالله عليها قمه فالجمال والروعه الي يشوفها يقول مستحيل عمرها 30 أكثر حدها 22 سنه، دخلت عليهم وهي كاشخه ومتعدله وسلمت على إخوانها وحريمهم وأختها.. وراحت للشباب تسلم عليهم وماسلمت من تعليقاتهم وعقبها راحت للبنات الي ما اسكتوا من الأسئله.. شو سويت ووين رحتي وشو اشتريتي لنا..!! وغاليه حاظنه عمتها طول الوقت لأنها كانت دايما وياها.. ودووم تشكيلها لو فيها شي.. تعشوا الجماعه كل بروحه, يعني الشباب بروحهم والبنات بروحهم، وبعدها اجتمعوا بالصاله يسولفون.. أبو غاليه: هاا فجر إنشاءالله توفقتي هناك.. فجر: هيه ياخوي بصراحه الدراسه هناك واايد صعبه بس بفضل الله سبحانه وتعالى توفقت وخلصت الدوره على خير.. أبو عبدالله: عيل زين ييتي الحين لأنا ناوين نملج عبدالعزيز وميعاد الشهر الياي.. ميعاد فزت من مكانها: عمي عندي امتحانات، لو نأجله للإجازه.. أبوعبدالله: والله هذا شور عزيز يقول الحين وفالصيف العرس.. أبو حميد: وانتي شو وراج، عرسي وكملي دراستج.. كل البنات جي يسوون... فجر: أنا بطلع أرتاح فوق، بس باجر كلكم تتغدون عندنا.. أم حميد: مايبيله كلام أكييييد بنجتمع علشانج.. وطلعت فجر فوق ووراها غاليه.. والجماعه الباقيه روحوا لأن الوقت متأخر على وعد يلتقون باجر.. غاليه انسدحت ينب عمتها تسولف وياها.. فجر: غلايه عمري حياتي برقد وباجر بسولف وياج.. غاليه: عموووووووه كلميني شوي.. حرام مشتاقة لج.. فجر عطت بنت أخوها ظهرها: من أصبح أفلح.. غاليه تمت منسدحه شوي وعقبها راحت لغرفتها.. صباح اليوم الثاني غاليه قامت الساعه 10 ونص وشافت أمها وعمتها بالصاله.. غاليه: صباح الخير.. فجر وفاطمه: صباح النور.. فجر: أحلى صباح لأحلى غلااايه.. غاليه: الغدا جهز؟؟ توه ميعاد دقت لي تقول إنهم بيون عالساعه 12 فجر: ههههههه الله يعيني على هذرت البنات، حشى البارحه كلتوني بالأسئله.. أم غاليه: أنا بسير أطالع الغدا، وغاليه إلبسي جلابيه اليوم بسج من هالبدل.. غاليه: لالالالالا الجلابيات للأعياد وبسسسسس فجر: أنا يوم كنت بعمرج فشله الوحده تطلع بالبدل جدام عيال عمها.. واليوم استوى لو بالجنز عادي.. غاليه: هههههه لاعموووه مب لهالدرجه.. أصلا وراي أم تأدب عدل.. ولو راده على أبوي حتى العبايه والشيله بفرهن..!! فجر: ههههههههه الحمدلله أمج صالبتنج. غاليه: يالله عمووه قومي بنغير ثيابنا، ورانا يلسه حلوه.. طلعت غاليه مع عمتها يغيرون ثيابهم، فجر البست جلابيه رااهيه وهي بنطلون بنفس الوقت.. وعلى الساعه 12 وربع وصلوا ميعاد ومروى وحرمة أبوهم كاتيا وأشواق مرة أخوهم وبنتها غصون.. وبعد دقايق وصلت شذا وشروق وشيماء ومعاهم أمهم.. والشباب بيصلون الظهر وبيون.. ميعاد: الله ياعمووه فجر إشحلاتج.. جلابيتج هاي فظيييييييعه.. فجر: تسلمين حبيبتي.. ولاتخافين يبت لكل وحده منكم نفسها.. غاليه: وأنا محد تمدح في لبسي اليوم.. صكيتي علي ياعموووه.. مروى: بالعكس غلوووي بدلتج خبااااااااال، كله ولا التنوره العذااااب من برومود صح..؟؟ غاليه: صح.. شريتها من يومين وقلت الحين فرصه ألبسها.. وعلى الساعه وحده وصلوا الشباب والشياب ودخلوا الميلس يتغدون والبنات يلسوا بالصاله يسولفون وفجر توزع عليهم هداياهم.. ناصر: هوووود هوووود يابنات وياحريم تغطن الشيوخ إوصلوا.. مروى: تعال إدخل حياكم كلنا متغطيات.. غاليه: نااااصر لو المعرس وياكم اصبر خل ميعاد تشرد.. ناصر: ههههههه وليش عاد، طول عمرها تيلس وياه.. عبدالعزيز: لا بس البارحه طلع الويه الحقيقي.. ميعاد: لا والله..!! لو ماسكت بشيل عمري وبسير بيتنا.. ناصر: ههههههه حااااره أختي اليوم.. عبدالعزيز: كله ولازعلج يالغاليه.. غاليه: من متى عزيز تعرف تقول كلام حلو..؟؟ والله وتطورنا.. عمر: ههههههه تونا معلمينه، فشلنا مايعرف يقول كلام حلو.. فجر: بسكم عاد لاتحرجون المعاريس.. تعالوا شباب بعطيكم هداياكم.. يلسوا الشباب يسولفون ويفتحون هداياهم.. وغاليه يالسه تسولف مع ناصر يوم دق تلفونه.. ناصر: هلا والله بمزيون بوظبي.. غاليه مندمجه في مكالمة ناصرتحس هالأحمد فنااان وبخاطرها تتأكد لو هو الي يكلمها بالمسن أو لأ..!! ناصر: هههههه انزين تعال وبعطيك من الكيك الي مسويينه.. هههههههههه.. يعني منو مسونه أكيييد الطباخ.. خلاص يوم بتوصل سوي لي رنه.. غاليه: منو هذا أحمد..؟؟ ناصر: هيه خس الله إبليسه يحب الكيك والحين بيموووت ويبا من الكيك الي أنا أكلته.. غاليه: خلاص بقولهم يحطون له وخبرني يوم بيوصل.. وقامت غاليه وهي مستانسه بخاطرها تشوف أحمد بس ماتعرف ليش.. والكل يسولف ومرتبشين ولا إنتبهوا لناصر يوم قام لربيعه عند الباب ولا لغاليه الي راحت وراه بحجة اتييب له الكيك.. وصلت غاليه للباب الي برع وشافت ناصر عند الباب وهو ناااقع من الضحك وأحمد واقف وماسكنه من إيده ويهزه، ويوم وصلت سمعته يقوله.. أحمد: يالله بسرعه طلع الكيك طلعه بسرعه، حرااااااام عليك تراني أتوحم.. نصوووور بتظهر الوحمه في ولدي وحرمتي بتذ...... وانتبه لغاليه وهي ميته من الضحك.. واستحى يوم عرف إنها سمعته.. غاليه: ههههه بس بس لاتذبح ولد عمي.. بدفع لك الفديه بس خله.. أحمد: عسى الفديه كبييييره بس.. تراني مابرضى بأي شي.. غاليه: أفاااا عليك أكبر صحن يبته لك.. << وأشرت له بالصحن.. أحمد: خلاص عيل مبروووك براءه يانصووور.. ناصر: الحمدلله يابنت عمي أنقذتيني من الطاغيه.. غاليه: هههههههههههه بس فجاة غاليه مسكت على قلبها ومبين عليها إنها تتألم.. ناصر: غاليه فيج شي.. غاليه وهي تكابر: لا بس نغزه خفيفه.. ناصر: أناديلج الوالده..!!! غاليه: لالا الحين بدخل وبرتاح.. أحمد حياك تفضل.. أحمد: تسلمين بس مواعد أخوي الصغير أوديه الألعاب ولو تأخرت ولا كيك الدنيا كله بينقذني... غاليه وتبا تتأكد: يحليله شو إسمه أخوك.. أحمد: حمدان.. غاليه بالقوو ابتسمت وخلتهم وراحت.. الي معاها بالشات دايما يسولف لها عن أخوه الصغير المعاق وإسمه حمدان.. وااايد يحبه ودايما يوديه الألعاب.. يعني هو نفسه أحمد.. بس هو أكيد مب حاس إنها هي ولا حتى يشك.. أمممم كيف أحسسه إني أنا.. ووصلت الصاله وشافت الكل مرتبش وفجر تحكيلهم عن المطاعم والأكل وطيبة أهل البحرين.. شذا: ونحنا الي نسافر كل سنه أوروبا بس عسب نستانس وعندنا بلدان عربيه اشحلاتهااا.. ميعاد: غلااايه شو رايج نسير البحرين والكويت فأقرب إجازه.. غاليه: هاااا ما أدري كيفكم.. فجر: حبيبي شو فيج..؟؟ غاليه: لا ولاشي.. شو رايكم نسير غرفة الألعاب.. وطلعوا كلهم مع غاليه للسرداب.. بعد أسبوع قررت غاليه تزور أبوها بالشركه وتحاول تتقرب من أحمد وتتأكد اكثر من شخصيته.. بس من وصلت الشركه مالقت غير ناصر الي متيلس يشرب الشاي.. غاليه: حرااام فيك هالراتب.. قوم اشتغل وحلل راتبك.. ناصر: ههههههههه حرام عليج توني مخلص، وانتي مطرشنج عمي تراقبيني شو..؟؟ غاليه: أممممم تقريبا.. عيل وين أحمد عنك..!! ناصر: طرشه أبوج المحكمه يخلص أوراقنا وقضايانا.. غاليه: أهااااااا ناصر: غاليه أباج في موضوع.. أمممممم غاليه: شكلك تبا تخطب.. صح..؟؟ ناصر: هههههه الذكاء لاعب دور بحياتج.. غاليه: لو وحده من ربيعاتي لا بعدهن صغار.. لو وحده من الأهل على العين والراس.. غاليه: لا فديتج أنا باخذ من الأهل,, أممممم شو رايج بشروق..!! غاليه: شروق بنت خالوو مريم.. وااايد اوكي، بس هي وياي للحين ماخلصنا الثانويه.. وبعدين هي طموحها تكمل ..... ناصر: إسكتي شوي خليني اكمل رمستي.. غاليه: خخخخخ سوري يالله كمل.. ناصر: انتي تعرفيني توه عمري 22 سنه يعني يبيلي كم سنه إلين أكون نفسي، والحينه بس أبا أحجزها أو حتى خطوبه، لأني مب من النوع المتخلف الي تعيبه بنيه ويقعد ينتظرسنين إلين يكون نفسه وبالنهايه تطير من يده ويظيع باجي عمره بالندم.. غاليه: طبعا تقصد عبدالله ولد خالي.. المهم كمل.. ناصر: هيه.. فقلت بشوفها لو محد بخاطرها وعقبها بتقدم لها ووووووووو غاليه: بس بس ووووو بنسوي خطوبه.. ناصر: وانتي اليوم بتكلمينها وباجر بتردين علي.. وو غاليه: أوووووكي خلاص خلني أروووح عند أبوي.. وفي هاللحظه دخل أحمد وهو مرتبش ويبا يقول شي بس من شاف غاليه سكت وابتسم لها.. ناصر: شو عندك داش علينا مثل الصاروووخ..؟؟ أحمد: لاسلامتك بس اشتقت.. ناصر: يالعيااااار توك مودرني.. أحمد: وإنت منو كلمك أكلم نظر عيني وقلبي وروحي المكيف.. غاليه: هههههههههههه ناصر: ماعليييييه مردوووووده.. غاليه: يالله أنا بروح لأبوي,, أحمد: بروح وياج بوديله الأوراق.. وطلعوا وهم يمشون وساكتيييييين، غاليه بخاطرها تقول أي شي بس مب قادره، وهو شكله وااايد مستحي.. ويوم وصلوا عند مكتب أبوها ومدت ايدها تبا تفتح الباب سمعته يقول لها.. أحمد: إنتي غالية أبوها..؟!! غاليه صدت عليه وهي مصدووومه بس مالحقت ترد لأن الباب إنفتح وطلع لهم المحامي خالد الي دخلهم المكتب وراح لمكتبه.. وغاليه طول الوقت سرحاااااانه.. يعني هو عرفني..؟؟ بس كيف ولا مره لمحت له أو شي.. ومستحيل من النك نيم يخمن.. وقررت تواجهه قبل لاتطلع.. بس أبوها بخر أحلامها يوم قالها إنه خلص شغله وبيروح وياها البيت.. وراحت الغاليه البيت وهي متحرقصه تبا تسولف ويا أحمد فالمسن عسب تعرف كيف عرفها.. |
الفصل الثالث: غاليه على أعصابها تتريا الليل يحل بسرعه، لأن أحمد مايدخل إلا بالليل.. وفجر حااااسه ببنت أخوها فيها شي غريب.. بس هي ماتحب تتدخل بأي شي إلا إذا الطرف الثاني كلمها.. أم غاليه: منصور تأخر مب من عوايده يسهر مع برع هالكثر.. فجر: يمكن الحرمه الثانيه شاغلتنه اليوم.. ههههههه أم غاليه: لالا سلامة راسج فاطمه ماينحط عليها ضره.. غاليه: ولو بابا سواها شو بتسويييين..؟!! أم غاليه: مب مسويه شي، إلا برقص في عرسه بعد.. فجر: مستحييييييييييييييييييييييييييييييل غاليه: صح ماما كيف ترضين بعديله تشاركج في حبيبج..؟؟ أم غاليه: أبوكم عيشني أحلى سنين عمري، عطاني كل إلي أبيه، عمره ماقصر علي بأي شي، أذكر مره طلبت منه طقم ألماس شفته فمحل جيمته مليونين، والله إنه ماكملت أربع وعشرين ساعه إلا والطقم جدامي.. فجر: ياعيني عالرومانسيه.. أم غاليه: قبل لا أنطق بالشيء يكون جدامي، كل أحلامي حققها لي، والله طووول عمري مدللني ومعززني.. وفوق هذا ماتبيني أوافق على شي يبيه وبيسعده، والله لو دخل علي فهاللحظه وقال بتزوج والله تراني حلفت إني أرقص له في عرسه.. وفي هاللحظه دخل بوغاليه: والله ياالغاليه ياأم الغاليه لو عطوني أموال الدنيا وقالولي تزوج لا أترك كل المال والحلال وأركض وراج.. وباس حرمته على راسها وتم لاوي عليها.. غاليه: الله الله خلاص مااااااااانقدر على هالحب كله.. فجر: أقوووول غلاااايه خلينا نظهر ونفضي الجو للحبايب.. وطلعت غاليع مع عمتها وراحوو غرفهم، غاليه على طول فتحت النت ولقت أحمد بس محطي الحاله عالهاتف.. فيلست تنتظره إلين يفضى، شوي وحول الحاله على مشغول، عصبت غاليه وقالت بتكلمه ولو مشغووول، بس هو سبقها.. مزيون بوظبي: السلام عليكم.. غالية أبوها: وعليكم السلام.. شفتك مشغول بس قلت لازم أكلمك.. مزيون بوظبي: لا حطيته عسب أكلمج على راحتي.. غالية أبوها: أمممممم متى عرفت إني غاليه المنصوري..؟؟ مزيون بوظبي: من أول يوم شفتج فيه.. غالية أبوها: كيييييييف !!!!!!!!! مزيون بوظبي: أول ماعرفني عليج ناصر قلبي دق لج، وحسيت إني أعرفج من زمان، ويوم طلعتي من الشركه راح ناصر يخلص شغله.. فيلست على كمبييوتره وشفته فاتح المسن، وشيكت على الي وياه وشفت إيميلج.. وإنتي من رجعتي البيت شبكتي النت ويلست تكلمينه، ويوم سألته قالي غاليه بنت عمي.. ويومها تأكدت.. غالية أبوها: وليش ماقلت لي..؟؟ مزيون بوظبي: ماحبيت أحرجج.. والله ياغالية إني من يومها وأنا أعد الأيام بس عسب أشوفج، مطيح في مكتب نصووور بس أنتظرج تزوووورينه.. غالية أبوها: ويوم ييت بيتنا كنت ياي علشان الكيك..وإلا..؟؟ مزيون بوظبي: أمممممم بصراحه كنت أبا أشوفج وقلت بدق لناصر أدور لي أي حجه عسب أشوفج، وهو ماقصر قام يقهرني بالكيك الي أكله وهو يعرفني أحب الكيك.. قلت يالله يات منه.. منه أشوف غاليه ومنه أترس بطني.. غاليه أبوها: هههههههه شكلي بتعلم أطبخ كيك عشان خاطرك.. مزيون بوظبي: أممممممممم تحبيني.. غالية أبوها: أحبك لا.. معجبه هيه.. مزيون: يكفيني إعجابج.. أمممم بقول شي بس لاتزعلين.. غالية أبوها: هههههههه أكييييييد بترقد.. مزيون بوظبي: خلاص استويتي تعرفيني.. باجر إنشاءالله بشوفج.. غالية أبوها: خلاص باجر بيي الشركه.. مزيون بوظبي: باجر مدرسه ياحلوه.. غالية أبوها: أففففففف ذكرتني.. إنزين.. مزيون بوظبي: خلي اللقاء للظروف.. وفي أقرب فرصه بنتلاقى.. غالية أبوها: خلاص على راحتك.. مزيون بوظبي: خلاص ابا منج وعد..!! غاليه أبوها: من عيووووووني.. مزيون بوظبي: فديت عيونج السوود.. تشدين حيلج وتذاكرين عدل، وراج جامعه ومستقبل.. غاليه أبوها: حااااااااااظر مزيون بوظبي: تصبحين على خير.. يا يا قلبي... غالية أبوها: وإنت من أهله.. يا يا أحمد.. مزيون بوظبي: ههههههههه باي غالية أبوها: بـــــــــاي بندت غاليه ويلست تتأمل نفسها في المنظره، وتتخيل الحب الي ممكن يكون بينها وبين احمد، تتخيل الحياة الي بتعيشها، كل بنات عمها وعمتها وخوالها عاشن الحب وحلاوته إلا هي.. كلما يظهر حد في حياتها يختفي فجأة..!! وفي هاللحظه تذكرت هشام ولد خالتها، الي يموووت فيها ودايما يدافع عنها من يوم كانوا يهال، بس فجأة خلاها وسافر بدون حتى لايودعها.. بدون لايوعدها إنه بيرجع فيوم ويتزوجها.. وهي كل ماحاولت تكلمه يصدها ويقولها نحنا إخوان إنسي الخرابيط الي كنت أقولها لج.. وقبله ناصر حسيته يحبني بس فجاة غير رايه وقالي أنا أكبر عنج بوااايد وما أصلح لج.. والحين ياي يبا يخطب شروق الي هي أصغر عني بشهرين.. لييييييييييش ليييييييييش!!!!! يارب لاتغير أحمد علي، ونكمل مشوار حياتنا مع بعض.. وفي هالحظه دشت فجر.. فجر: السلام عليكم بنت أخوووي العسل.. في شو سرحانه.. غاليه: عموووووه تعالي ملاااانه بروحي.. فجر: إنزلي تحت عند أمج وأبوج.. غاليه: هههههه عقب الكلام الحلو الي استوى والبوس خلاص المعاريس تلاقينهم في حجرتهم.. فجر: ههههههههههههههه غاليه: عموووه أنا كبرت.. فجر: مبروووك.. شو أسويلج يعني..!! غاليه: عموووه لاتستعبطين.. فجر: غاليه حبيبتي بعدج صغيره.. غاليه: والله وغلاتي عندج ترمسين.. فجر: أممممممممممم أوكي.. إنتي طبعا تعرفين نحنا أصلنا من الفجيره، حتى يدوووه لحد الحين ساكنه هناك هي وأخوي بدر وعياله.. غاليه: هيه اعرف وبخاطري أشوفهم.. فجر: كنت بنفس عمرج، وتعرفين الحياة هناك جداااا بسيطه، يعني عادي البنيه تطلع تمشي لبيت ربيعتها بكل اماااااااان.. هذا قبل طبعا.. المهم مره كنت رايحه لربيعتي أذاكر وياها وقررنا نتقابل في مزرعة يدي الله يرحمه.. ودخلت المزرعه ويلست أدورها.. بس مالقيتها.. غاليه: وليش مادقيتي لها.. فجر: ههههههه كنا في عصر الجاهليه بعده ماشي موبايلات إلا لأقليه من الناس.. غاليه: أوكي كملي.. فجر: المهم.. وصلت لمكان جنبه حوض السباحه ويلست أفر الحصا في الحوض.. ومستانسه على عمري.. هههههههه ولا انتبهت لبيت النحل الي فوق الحوض على الجدار.. غاليه: وبعديييييييييين.. فجر: وفريت الحصا بدون لا أدري على النحل، وما أشوف لج إلا ميت نحله متجهات علي ودخلن داخل كندوووري.. غاليه: خيييييييييييييييـبه.. وبعديييييييييين.. فجر: يلست أصارخ وأصارخ وهم بعدهم لالدغوني ولاشي.. بس من الخووووف حشرت البقعه من الصراخ... وما أشوفلج إلا واحد يركض لعندي يحاول يطلع النحل بس مب عارف كيف.. غاليه: قيس بن الملوح وصل.. فجر: ههههههههه اسمعي المصيبه الي صارت، ومالقى طريقه يطلع بها النحل غير إنه يشق كندورتي.. غاليه: أبيييييييييييييييييييييه وشووووو سويتي..؟؟؟؟؟؟!!!!!!! فجر: عاد قبل الحمدلله دايما متسترين، كنت لابسه تحت بنطلون وشلحه يعني مب وايد الي شافه.. غاليه: والله لو على زمنا الحين كان بيشوف البلاوي.. فجر: هههههه خليني اكمل.. وأنا من الصدمه يلست أصااارخ بزياده، والحمدلله طااار النحل بدون لا يأذوني.. ووقف هو يطالعني وأنا أصيح.. ويقولي لدغج.. أقوله لا.. يقولي عيل ليش تصيحين.. أقوله وثيابي المقطعه وأهلي.. وانا مب عارفه كيف أوصله الي أبا أقوله.. بس هو فهمني وراح ينادي أخته الي هي ربيعتي وخلاها تييب لي ثياب.. غاليه: يعني طلع أخو ربيعتج.. والله الصدف حلوه.. فجر: المهم.. صار الي صار وبالضرااااااابه أهلي اقتنعوا بالسالفه، لأنه مب شويه بنتهم ترجع البيت بثياب ربيعتها وتقولهم الي صار.. غاليه: هيه عاد وعقلية الآباء القديمه.. فجر: وبس ومن يومها ونحنا نحب بعض ودايما أشوفه ويشوفني وووووووووووووو وإبتدأ الحب.. غاليه: هذا الحب.. بس ليش ماتزوجتوا..؟؟!!! فجر: عقب الثانويه رحت الجامعه اكمل دراستي وهو كان يشتغل.. وعقب سنه من دخولي الجامعه خطبني وأبوي الله يرحمه وافق، بس استوت ظروف مرض الوالد ووفاته وتأجل كل شي.. غاليه: وبعديييييييييييييين.. فجر: وبعدها أخوي منصور حول شغله كله على دبي هو وباجي إخواني وإخواتي.. بس يدوووه حلفت تعيش وتموت فالمكان الي عاش فيه المرحوم.. هي وولدها بدر الي توفت حرمته ويلس يربي عياله الين اكبروا وتزوجوا وهو الحين عايش مع يدوه بروحهم.... غاليه: المهم الحب شو صار وياه..؟؟ إلا تعالي شو إسمه..!! فجر: إسمه علي.. غاليه: عاشت الأسامي.. يالله كملي.. فجر: وبعد وفاة الوالد بسنه رجع علي يخطبني ويذكرهم إنه الوالد كان موافق.. بس ظروف مرضه ووفاته هم الي امنعوا كل شي.. بس منصور مارضى وقاله نحنا الحين كبار وتجار وإنت حي الله موظف بسيط لارحت ولاييت.. غاليه: أبوووووووي.. فجر: أبوج ياغاليه.. أبوج هو الي حطمني وحطم أحلامي.. غاليه: بس..... فجر: لاتدافعين.. يمكن معاه حق، يمكن كان يبيلي الأفضل.. يمكن كان يتمنالي الخير مع الي أحسن منه.. بس ماكان يدري إنه بهالشي بيكسرني وبيكسر حبي.. غاليه تمت ساكته ومنزله راسها.. فجر: وبعدها بشهر قالت لي أخته إنه سافر يكمل دراسته ويكون نفسه، ويوعدج يرجع وهو كبير ويملى عين أخوج.. وأنا للحين عايشه على هالوعد.. غاليه: وماتعرفين اخباره..؟؟ فجر: لا.. أخته تزوجت وراحت مع ريلها بوظبي وانقطعت كل أخبارها.. وهو ما أعرف عنه شي.. رجع البلاد أو لأ.. بس لو رجع أكيد كان بيوصلي خبر.. وبالذات إنه يعرف إخواني وتجارتهم تارسه البلاد.. غاليه: ما أتخيل نفسي أنتظر واحد وأضيع سنين عمري عليه، وأنا مب متأكده بيرجع لي أو لأ..!! فجر: لو بتجربي الحب الحقيقي بتعرفين معنى الصبر والتضحيه.. والحينه قومي خلينا نطلع ونغير جو.. غاليه قعدت يومين بس تفكر كيف الحب يخلي الإنسان يضحي ويصبر وهو مب متأكد من صدق الطرف الثاني.. ولالقلت جواب لأسئلتها الحايره..!!!!!! غالية تعودت تزور أبوها فالشركه كل ويك إند والهدف طبعا إنها تشوف أحمد، خلاص بدت المشاعر من بينهم تكبر شوي شوي، وهو مب مقصر وياها بأي شي طيب وحنووون لأبعد درجه.. بس كل الي من بينهم سوالف عالمسن وبس، يعني مايكلمون بعض بالتلفون.. اليوم الجمعة وغاليه كعادتها لبست وتكشخت وشالت عبايتها وشيلتها على إيدها ونزلت الصاله.. امها كانت يالسه ترمس بالتلفون وشكلها مضايجه شوي.. ويوم شافت غالية تبا تطلع أشرت لها تنتظر شوي.. وسكرت التلفون ويلست تتطالع بنتها.. أم غاليه: غاليه وين سايره..؟؟ غاليه: يعني وين..!! أكيد لعند أبوووي.. أم غاليه: وإنتي حظرتج مشتغله خطابه من وراي..!! غاليه: ماما شوفيج؟ عن شو ترمسين.. أم غاليه: الحين ولد عمج يطلب منج تخطبين له شروق بنت أختي، ولا تقولين لي.. غاليه: الله يهداج يمه وناصر بعد ولد أختج المرحومه.. وبعدين كل السالفه ناصر طلب مني آخذ راي شرو...... أم غاليه: الحين يايه تقولين لي السالفه خلاص مريم خبرتني بكل شي.. غاليه: ماما وانتي ليش زعلانه.. ناصر ماقالي إخطبيها لي.. بس يبا رايها.. أم غاليه: وهذا انتوا عيال هاليوم تتشاورون وتتنقون قبل لاتخبرون الأهل.. اللهم عافنا.. غاليه: ماما حبيبتي عمري أنا بسير لأبوي ويوم برجع.... أم غاليه: بعد اليوم أبوج.. بتخبرج إنتي شو سالفتج..!! غاليه وهي تلبس عبايتها: بعد شو سالفتي ملااااااانه وأبا أغير جو.. أم غاليه: خلاص برايج الله يحفظج.. طلعت غاليه وسارت لأبوها ويلست عنده شوي وبعدها راحت لناصر وشافته هو وأحمد وواحد ثالث وياهم.. ناصر: هلا وغلا بالغلا كلـــــــه... غاليه: أهلين بولد عمي.. لايكون أزعجتكم.. قام ناصر يستقبلها وهو يأشر للموظف الثالث يطلع من المكتب، ووقف يكلم غاليه ويضحك وياها وغاليه اطالع أحمد الي شكله تغير من دخلت.. ناصر: شكلنا بنشغلج في الويك إند بس، وبنسويلج راتب أسبوعي.. غاليه: لا والله أنا الي بوظفك وبزيد راتبك.. نسيت إني بنت صاحب الشركه والقرارات كلها بيدي.. ناصر خيييييييييــبه بتذلنا بنت منصور.. غاليه: ههههههههه أحمد شخبارك..؟؟ ليش ساكت..!! ناصر: يمكن خاطره بكيكه.. ههههههههههه أحمد: صح ذكرتني بالكيكه.. البارحه على شو نحنا متراهنين.. ومنو الي فاااااااز..!! ناصر: بس بس ذليتني.. تعرف بسير بييب الكيك وبنعزم غاليه ويانا تشاركنا الفرحه.. أحمد: هههههه أوكي وأنا بسير بخلص شغلي ودق لي أول ماتوصل.. غاليه استغربت تحرته بيقعد وياها يوم بيظهر ناصر، بس سكتت ويلست على مكتب ناصر تلعب بالكمبيوتر، ويوم إندمجت باللعبه دخل عليها أحمد وهو شايل أوراق.. أحمد: شحالج غاليه..!! ناصر: زين تذكرت تسأل عن غاليه.. من يوم متى وأنا واقفه مع ناصر وانت في عالم ثاني.. فيك شي..؟!! أحمد: غاليه أنا.. أنا.. غاليه: شو فيك متردد.. شو الي صاير..!! أحمد: بصراحه.. مب عايبني لبسج اليوم.. غاليه يلست تتطالع نفسها ورجعت تشوف أحمد.. هي كانت لابسه بنطلون جينز والعبايه مفتوحه، بس هي دايما تلبس بناطلين وعمره ما إعترض.. غاليه: وشو فيه لبسي..؟؟ أنا دايما ألبس بنطلون وعادي، وبعدين هاي حريه شخصيه.. أحمد: ياعمري أنا مب متعدي على خصوصياتج، بس لو بغيتي تلبسين جينز إلبسي عبايه مسكره، ولو ماتبين إلبسي قميص طويل.. غاليه: وشو تفرق..؟؟ في كل الحالتين أنا لابسه بنطلون.. و... أحمد: ياقلبي إفهميني.. أنا ما أحب أشوفج جي تتمشين ولبسج ضيج و.. وعيون الكل عليج.. حبي انتي استويتي كل شي بحياتي يعني من حقي أخاف وأغار عليج.. غاليه: ولو إني مب لهناك مقتنعه، بس علشان خاطرك بغير إستايلي.. أحمد: خلاص أنا بظهر عسب ناصر مايشوفني هني.. باي غاليه: حبيبي.. أحمد: هلا.. غاليه: بشوفك بالليل..!! أحمد: أكيد ياقلبي.. وطلع أحمد وبقت غاليه بروحها تتذكر كلام أحمد، ياربي هالإنسان كل يوم يجذبني له أكثر عن اليوم الثاني |
نتريا الباراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات |
يا الله بليز كمل بسرعة ... الله يخليك لا تتاخر ... *_^ |
تسلمين اختي على هالقصة بصراحة امبين عليها وااايد روعة ربي يعطيك ألف عافية نتريا البارت الفصل الرابع |
مشكوووووووووووووووووووووووور/ (هــ) ع البااارت .. بصراااحهــ طرررررررررررررررررررر .. |
الجزء الرابع.. اليوم قررت غاليه تروح السيتي سنتر هي وربيعاتها الغاليات مرام وفتون عسب يشترون هدايا لمدرساتهم والبنات، لأن المدرسه قربت تخلص وبيبدون مذاكره لإمتحانات آخر السنه.. غاليه: انزين شو ناخذ لأبله جميله..؟؟ مرام: كل المدرسات خذتيلهم بسرعه ولا احترتي، اشمعنى أبله جميله..؟؟ خذيلها أي شي يالله خل ندخل السينما.. غاليه: لا والله أبله جميله غيييييييير، وباخذلها أحلى شي.. وقعدت غاليه تتمشى وتدور على الهديه بس مالقت شي.. فتون: غاليه شرايج تييبين لها صندوق كبير وتعدلينه وتشترين لها كذا شغله.. غاليه: حلوو بس شو أحط فيه..!! مرام: أممممممم حطي شموع وورد وإخذيلها مجموعه كامله من العطور مع البودي لوشن.. غاليه: فكره حلوه، خلونا نروح باريس غاليري.. اشترت غاليه عطر جيفينشي والبودي لوشن مالته، وعطر إسكادا وجنيفير لوبيز.. ومعاهم شوية مكياج ولوشنات متنوعه، وخلتهم يغلفونها لها بطريقه حلوه.. مرام: والله هالهديه بروحها بجيمة كل الهدايا.. غاليه: أكيييييييييد هاذي أبله جميله مب أي كلام.. وطلعوا البنات يتمشون ويتفرفرون قبل لايبتدي الفيلم، وشافوا جدامهم شلة شباب يطالعون عروض الأفلام ويبون يختارون لهم فيلم.. غاليه عرفتهم على طول وراحت لهم.. غاليه: هااااااااااااااي عبدالله: حي الله الحلوه.. ناصر: شو تسوين هني بروحج.. غاليه: منو قال بروحي معاي ربيعاتي.. عبدالله: أنا مب عايبني طلعاتج بروحج مع ربيعاتج بدون ريال.. غاليه: وإنتوا شفايدتكم رياييل.. احمونا.. عبدالله: يالله عيل تعالي ادخلي الفيلم ويانا.. بندخل فيلم كوميدي.. غاليه: لالالا تعالوا انتوا ويانا فيلم هيري بوتر.. ناصر: هذا حق اليهال مانبيه.. غاليه: تبون وإلا كيفكم ادخلوا الكوميدي بروحكم.. عبدالله: خلاص بندخل وياكم.. ناصر: أوكي بس أحمد تأخر وين سار.. فز قلب غاليه: هو وياكم..؟!! عبدالله: ومنو غير الثنائي المرح نصور وإحمدوو مطلعيني من شغلي أونهم يغيرون لي الجو شوي.. غاليه: زين يسوون فيك.. مرام: غلووووي شوفي منو هني.. غاليه: منوووو؟؟؟؟؟ وشافت غاليه أبله جميله هي وولد وبنيه صغار معاها.. وراحت لها على طووول تسلم عليها.. أبله جميله: يالشياطين شو عندكم فالسينما اليوم.. غاليه: ههههههه نبي نطالع فيلم هيري بوتر اليديد.. أبله جميله: وأنا بعد ذبحوني إخواني علاوي ومرايم يبون يشوفونه.. فيبتهم اليوم.. مع منو يايه غاليه.. غاليه: أنا ومرام وفتون وعيال عمي.. أبله جميله يلست تتطالع الشباب واستحت من نظرات عبدالله لها، وغاليه بعد انتبهت له، غريبه عبدالله عمره ماطالع بنيه، الله لايكون انعجب فيها يالييييييييييت.. غاليه: أبله أبله خلينا ندخل مع بعض.. بخبر عيال عمي لأنهم ينتظرون واحد من ربعهم.. راحت غاليه للشباب وظربت عبدالله على كتفه.. غاليه: نزل عينك أحرجت الحرمه.. نحنا بندخل وياها السينما وانتوا انتظروا أحمد.. عبدالله: انزين بس ماقلتيلي منو هاااي..؟!! غاليه: أبله جميله أحسن أبله بالمدرسه كلهاااا ناصر: هيه صح امبينه الطيبه يايبه عيالها السينما.. غاليه: لالالالا.. هاذولا إخوانها هي مب متزوجه.. ودخلت غاليه السينما هي ومعلمتها وربيعاتها، وبعد عشر دقايق دخل عبدالله وناصر ومعاهم أحمد وواحد صغير على كرسي متحرك، غاليه قالت هذا أكيييد حمدان أخو أحمد فديته الله يشفيه يارب.. الشباب يلسوا على نفس السايد مع البنات، وعبدالله مب عارف شو الي استواله، اختبص فووق تحت وقلبه يدق طبووول، عمره ماحس بهالإحساس إلا يوم حب غدير وظل يحبها سنين طويله على أمل إنه يكون نفسه ويخطبها، بس للأسف انخطبت وماتت كل أحلامه.. ناصر حس بعبدالله بس ماتدخل ولاحب إنه يتكلم معاه الحين، قال خل نأجل الموضوع لبعدين.. وبعد ساعتين خلص الفيلم وطلعوا لبرع والبنات يلسوا يودعون أبلتهم والشباب واقفين قريب منهم يسولفون.. عبدالله: حمدان عيبك الفيلم..؟؟ حمدان: هيه وااااايد حلو كل يوم بيي وبشوفه. ناصر: والله كان ممل لو ما الوجوه الحسنه الي كانت داخل، وإلا اشرايك ياعبدالله.. عبدالله ارتبك وكلهم يلسوا يضحكون عليه، وياتهم غاليه ومعاها البنات.. غاليه: هلا هلا بحمدان العسل.. حمدان: انتي تعرفيني..!! غاليه: أكييييييد أعرفك، تعال بسير بشتريلك أيسكريم.. أحمد: لا غاليه بروحه مريض والوالده منبهتني ما أعطيه أيسكريم. غاليه: أوكي عيل بنشتري حلويات وكاكاو.. حمدان: انزين، عندك اعتراض بابا أحمد.. أحمد: ههههههه لا سير وأنا بتمشى مع ربعي.. تمشوا البنات والشباب وخلصوا حواطه وردوا بيوتهم وعبدالله مب عارف شو صار له من شاف جميله، وغاليه مستانسه من طيبة أحمد وحنانه على أخوه.. باجي أسبوع على عيد ميلاد غاليه، وهي مرتبشه وااااايد.. ومحتاره وين تسوي الحفله.. فالبيت أو فالبيتزا أو أي مكان ثاني.. بس آخر شي استقرت على البيت لأنها ناويه على مخططات شريره.. قررت تسوي حفلتها وتعزم كل ربيعاتها وبنات العيله وحفلتهم تكون في السرداب.. وبعد بتعزم شباب العيله واكيييد أحمد وبتخليهم فالحديقه أو الميلس.. المهم إنها بتحاول تعزم أبله جميله وتجمعها مع عبدالله.. غاليه متعوده ترتيباتها للحفلات تكون غير.. لأنها تحب التميز وتحب الكل يرمس عن حفلتها باليوم الثاني.. فقررت هالمره تسوي شي سبيشل ويديد.. تعاقدت مع شركة تنظيم للحفلات عسب ينظمون لها السرداب بطريقه حلوه.. فحطت مكان للبوفيه وطاولات وكراسي.. ومساحه بالوسط تكون فاضيه.. وكل الديكورات والكراسي باللون الوردي الي هو لونها المفضل.. وعقب رتبت للمكان الفاضي بالوسط وسوته بشكل دائري، وزينته بالورد.. وبالوسط حطت طاوله وبتحط عليها الكيكه بطبقات على شكل شجره مثل كيك الأعراس.. وكيكه كبييييييييره عليها صورتها.. وطبعا اهم شي فالحفلات الموسيقى.. هي متعوده على الدي جي.. بس هالمره استأجرت فرقه مع مطربتها عسب تحيي لها حفلتها.. وأبوها ما إعترض على أي شي سوالها الي تبيه وأكثر بعد.. قعدت غاليه يومين تقنع أبله جميله إنها تحظر الحفله.. وأخييييييييرا اقتنعت بس بشرط إنها ماتطول بالحفله.. قبل الحفله بيومين راحت غاليه للشركه، وكان الوقت العصر، يلست عند أبوها شوي وعزمت محامي أبوها خالد على حفلتها هو وإخواته.. ونزلت تدور ناصر وأحمد.. ناصر: غاليه سمعت بتييبن فرقه في حفلتج..!!!!!!! غاليه: منو الي قالك..؟؟ أكيد شروق الدبه والله بذبحها، تلاقيها خبرت المدرسه كلها بالسالفه.. وهذا وأنا موصيتها.... ناصر: هدي بالج مب شروق، والله إني لا أكلمها ولاشي.. بس أمس أبوج طلب مني إني احجز لج الفرقه.. غاليه: اهاااااااا.. وطبعا انتوا بعد معزومين.. أحمد: أنا اسمحيلي بيكون شكلي غلط بينكم.. لأني مب من العيله.. غاليه وهي تقلد صوته: شكلي غلط من بينكم.. أحمد شو فيك انت بتيلس مع الشباب في الميلس بعيد عنا.. ناصر: خل عنك عاد بمر عليك وبنروح مع بعض، السالفه فيها عشا ببلاش وكيك يالأهبل.. غاليه: ههههههههههههههههه أحمد: دام السالفه فيها كيك أبشري بسعدج يابنت الأجاويد.. غاليه: هههههههههه ميانين.. خلاص بخليكم بسير السوق الحين بكمل كم من شغله.. ناصر: سؤال يراودني.. غاليه: أوهووووو شو عندك بعد.. ناصر: انتي حفلاتج جي تسوينها، باجر عرسج كيف بيكون..؟!!! غاليه: من حكايات ألف ليله وليله.. باااااااااي طلعت غاليه عنهم وراحت تكمل مشواريها بس قبل لاتطلع من الشركه مرت على مكتب ولد عمها عبدالله وشافته غرقان فالشغل.. غاليه: احم احم عبدالله رفع راسه وابتسم: حي الله بنور الدنيا.. غاليه: الله يحييك ياولد عمي.. شخبارك عساني ماخربت عليك شغلك.. عبدالله: أفا عليج كل يوم تعالي وخربي شغلي، ليش انا كل يوم بشوف هالويه الحلووو.. غاليه: ههههههه انزين انا كنت ماره أأكد عليك تحظر عزيمتي عقب باجر.. وإلا بزعل عليك.. عبدالله: الله يهداج حفلة يهال شو يوديني.. وانا الشيب تارس راسي.. غاليه: انزين عيال عمامي وعموه كلهم هناك، وبتكونون بروحكم.. عبدالله: يعني الحين هالشيف إغراءات.. تراني أشوفهم كل يوم هني بالشركه.. غاليه: أمممممم برايك.. انت الخسران.. أنا غلطانه ظيعت وقتي وياك.. عبدالله: هههههههه أونج عاد تحسسيني بالذنب.. غاليه وهي عاطيته ظهرها بتطلع: لا بس حليلني عزمت أبله جميله وانت تقولي حفلة يهال.. وطلعت وعبدالله ركض وراها.. عبدالله: غاليه غاليه.. هي بتحظر.. غاليه: وانت شو يهمك دامك مب حاظر الحفله.. تشاااااااااو عبدالله: والله بحظر بس إوقفي كلميني.. غاليه: هههههههههههه هيه بتحظر.. وياليتك تسويلك شوية برستيج ولاتفشلنا مثل هاذاك اليوم فالسينما.. هههههههههه وراحت غاليه وهي تضحك وناصر كان توه واصل وسمع آخر الكلام.. ناصر: هااااااا أقنعتك.. عبدالله: هيه.. ناصر: هيه وإلا أبله جميله.. ههههههههههههههه عبدالله سحب ناصر من يده: إدخل خل نرمس داخل فشلتنا تراك.. دخل ناصر ويلس على المكتب: أقولك ترا البنيه حلوه وتستاهلك، وغاليه وايد تمدح فيها.. عبدالله: ناصر.............. ناصر: قول تكلم إنطق.. والله عذبتنا سنين وانت ساكت.. حرام عليك ارحم نفسك وأهلك.. عبدالله: البنيه وايد عايبتني بس أحس إني يمكن متسرع بقراري.. ناصر: عبدالله عمرك فوق الخمسه وثلاثين.. وتقولي متسرع، عبدالعزيز جريب بيعرس.. وعمر أسمعه يزن على أمه يبي يخطب، وأنا جريب بخطب.. وحميد أخوي الي هو أصغر منك بعشر سنين متزوج وعنده بنوته، وانت تقولي متسرع.. عبدالله: بس يمكن هي ترفضني..!!!!!! ناصر: نحنا بنجرب وبنشوف حظك.. أو بنخلي غاليه تجس النبض عسب مانتفشل ونخطب رسمي.. عبدالله: أوكي بعد حفلة غاليه بنتفاهم.. ناصر: خلاص عيل أنا بسير مكتبي وبشوفك آخر الدوام.. |
اليوم الجمعة موعد حفلة غاليه، كل شي جاهز وعلى أصوله، الأكل الفرقه.. وكل شي جاهز.. أم غاليه لابسه جلابيه ورديه ومتعدله ويالسه تنظم الحفله.. وفجر عمة غاليه لابسه بدله كويتيه ورديه وفاتحه شعرها وشكلها رووووعه.. الكل كان تحت ينظمون المكان ويجهزون أنفسهم للحفله.. بس وينها نجمة الحفله غاليه المنصوري..؟؟!!!!!! غاليه كانت بغرفتها، توها يايه من الصالون ومسويه شعرها القصير رولات ومسويه ميك أب حلوووو.. ومحطيه إكسسوارات ورديه بشعرها.. وراشه رشه بعد ورديه.. وبدت تلبس بدلتها كانت شاريه تنوره فرنسيه قصيره لتحت الركبه بشوي ورديه طبعا.. والبودي أبيض على وردي.. ولابسه بوت طويييل لفوق الركبه عسب يغطي ريولها لأن إحتمال تطلع تسلم على عيال عمها.. وأكيد أكيد البوت لونه وردي.. دخلت فجر على بنت أخوها عسب تستعيلها لأن ربيعاتها قربن يوصلن.. فجر: يالله حبيبي تعالي ربيعاتج الحين بيوصلن.. وقعدت فجر تتطالع غاليه: ماشاءالله عليج ياغاليه ولا سندريلا بزمانها.. غاليه: صج عموها حلووو لبسي وشكلي.. فجر: إلا عذاااااب.. يابختج بهالحلاه كلها.. غاليه: إالي يسمعج يقول إنج مب حلوه، أصلا أنا ماخذه الحلا كله منج ياعموووه.. فجر: إنزين يالله إنزلي.. الكل ينتظرج.. غاليه أخذت الإسكارف الوردي عسب تلبسه لو شافت حد من عيال عمها.. ونزلت مع عمتها وأول مادشت السرداب الكل التفت لها من أمها وينات عمها وعمتها والكل منبهر من جمالها.. ميعاد: ماشاءالله عليج.. شروق: رهيييييييييييبه.. أم غاليه: لاإله إلا الله.. الله يحفظج ياغاليه.. ميعاد: غلووووي تراني من من الحينه أقولج لاتحظرين عرسي بتصكين علي.. غاليه: هههههههههههه بحظره وبرقص وباكل وبسوي كل شي.. ويلسوا البنات يضحكون وهم مستانسين، ووصلوا ربيعات غاليه واحتشرت الدنيا بالغنى والرقص.. والفرقه كانت روعه تدق بطريقه حلوه والكل مرتبش.. وعند الشباب الكل كان يالس ويسولفون.. خليفه: نحنا بعد نبا نسير عندهم نرقص ونرتبش هاي بنت عمنا.. أبوعبدالله: سود الله مذهبك من ولد، تبا تقعد بين البنات بعد.. ناصر: ههههههههه لا عمي هو بس يبي يرقم كم بنيه.. خليفه: هيه صح قصدي شريف، ما أبا كل البنات، بس عشر وإلا خمسة عشر بينه.. عبدالله: ههههههههه إنت بسألك ماشبعت من البنات والمغازل.. خليفه: البنات أحلى شي بالدنيا.. عمر: لاتحاول معاه هذا طول عمره راعي بنات الله يعين حرمته إلين خذاها.. خليفه: ومنو قالك إني بعرس.. العرس خله لك ولعزوز ونصور.. أبو غاليه: قوموا نتعشى أبرك لنا من خلوف وسوالفه.. قاموا الشباب يتعشون وهم يسمعون أصوت الغنا.. وعند البنات الجو ولا أحلى.. وغاليه وربيعاتها يرقصون ويغنون مع المطربه، ووصلت أبله جميله ويلست على طرف بروحها وراحت عندها فجر.. فجر: حي الله من يانا نورتي البيت.. جميله: النور نورج.. إنتي أخت غاليه..؟؟؟ فجر: لا أنا عمتها غاليه ماعندها لا إخوان ولا إخوات.. جميله: وأنا أقول يايبه هالدلع كله من وين.. طلعت وحيده أهلها.. فجر: هههههههههههه شكلج كبيره ومب ربيعتهم.. جميله: لا أنا معلمتها بالمدرسه، وشكلي المدرسه الوحيده المعزومه.. فجر: أكيد إنتي أبله جميله، صكت راسي غاليه بالسوالف عنج.. جميله: هههههههههه حليلها غاليه.. فجر: بسير بناديها لج.. راحت فجر وجميله يلست تتطالع المكان شكلهم عيال عز ومرتاحين.. رجعت فجر ومعاها غاليه الي استانست يوم شافت أبلتها.. غاليه: أبله انا وااايد واااايد مستانسه إنج ييتي اليوم.. أبله جميله: انا أقدر أزعل بنتي الصغيره.. الحينه خذي هديتج وانا بروح لأني مخليه امي وإخواني الصغار بالبيت.. غاليه: لا أبله تو الناس.. جميله: لا حبيبتي خليها مره ثانيه.. غاليه: عيل أبله تعالي بحط لج عشا وكيك.. جميله: لالا غاليه ماله داعي.. فجر: لا.. لازم.. عيل توصلين هني ولاتتعشين وبعد ماتاخذين شي.. غاليه انا بسير المطبخ وبحط لها لعشا.. غاليه: لالا عموه انا بوديها وبخليها تشوف بيتنا بالمره.. راحت غاليه ووراها جميله، ووقفت جميله بالصاله الكبييييره وغاليه سارت عنها المطبخ.. جميله وايد مستغربه من هالبيت الكبير الي مايسكنه غير غاليه وامها وأبوها.. أبله جميله أهلها ناس فقرا وعلى قد حالهم وهي الي تصرف عليهم من راتبها بعد وفاة أبوها.. وصلت غاليه وقطعت على أبلتها أفكارها.. غاليه: أبله قعدي ليش واقفه..؟؟ جميله: غاليه بدلتج وااايد حلوه من وين ماخذتها..؟؟ غاليه: هاي طالبينها من برع، انا وعمتي نشوف الموديلات الي تعيبنا بالنت ونسوي عليها طلبيه من الشركه نفسها عسب محد يقص علينا.. وهاي البدله ماخذتنها من بريطانيا.. أبله جميله: الله يهينج يارب.. غاليه: أبله قعدي الحين الخدامه بتييب الأكل.. جميله: أنا وايد تأخرت.. غاليه: لالا أبله أنا بروح أستعيلهم.. راحت غاليه لميلس الرياييل ونادت على عبدالله الي استغرب منها.. عبدالله: إنتي مودره الحفله ويايتني ليش..!!! غاليه: أممممممم عبدالله تعال ساعدني وشيل وياي أغراض.. عبدالله: شو شايفتني حمال.. غاليه بدلع: حراااام عبدالله أبله جميله ماتقدر تشيل الأجياس بروحها.. عبدالله من سمع الإسم على طول مشى ورا غاليه من غير تفكير.. ودخل الصاله وشاف جميله يالسه هناك وتتطالع الديكورات.. عبدالله: احم احم أبله جميله فزت من مكانها وهي مرتبكه هذا شو يسوي هني ووينها غاليه..!! عبدالله وهو حده مرتبك: غاليه قالت لي أشيل.. أشيل عنج الأغراض، غاليه وينج..!! طلعت لهم غاليه: أنا هني.. ليندا حطي الأغراض هني.. أبله جميله: غاليه وليش مكلفه على الريال أنا بشيلهم.. غاليه: إنتي تتحرين بس هاي الصينيه اصبري ياينج الخير.. أبله جميله: وليش كل هذا..؟؟ الله يهداج بس.. غاليه: أفااا عليج كم أبله جميله عندي.. أبله جميله: والله بشتاق لج يوم بتتخرجين.. غاليه: هههههههههه أدري.. يالله عبدالله شيل الأغراض للسياره.. عبدالله: إنزين بدق لناصر بروحي مابقدر.. غاليه: أنا بدق له انت روح السياره وأبله جميله بدليك.. جميله وعبدالله حسوا بالحركه الي تبي تسويها غاليه، إنها تبي تجمعهم... بس هم الإثنين وايد يستحون.. جميله عمرها ماكلمت ريال غريب وعبدلله أخس عنها مايكلم إلا بنات العيله.. راح للسياره معاها ورجع وهو سااااكت.. أبله جميه تمت واقفه عند الباب تنتظر غاليه.. غاليه نادت ناصر الي سحب وراه أحمد ويلسوا ينقلون الأغراض ورا عبدالله.. بس أحمد عينه زايغه على غاليه ولا وده يروح.. أحمد حصل له فرصه يوم راح ناصر للسياره هو وعبدالله.. أحمد: يالله ياغاليه شو هالحلاه.. غاليه منزله راسها ومستحيه: أحمد خلاص روح.. أحمد: احم إنزين ارفعي راسج شوي.. بس غاليه تمت منزله راسها بالأرض.. أحمد: انزين شيلي شيلتج بخاطري أشوف شعرج.. غاليه: قسما بالله لو مارحت الحين... أحمد: ههههههه خلاص خلاص بسير بس.... أحبج غاليه ركضت على المطبخ وويها أحمررررر.. شوي وطلعت برع تودع جميله.. راحت أبله جميله ويات غاليه تبا ترد للحفله بس شافت عبدالله واقف يطالعها فراحت له.. عبدالله: حركتج وااااايد مكشوفه، وأحرجتي الحرمه.. غاليه: ههههههههههههه عبدالله: تعتقدين وحده مثلها بترضى فيني..؟!!!!!! غاليه: وليش لأ..!! انت مب ناقصك شي.. عبدالله: أممممممم خلاص برايج سيري لحفلتج وبعدين بنتفاهم.. رجعت غاليه للحفله وكملت سهرتها مع البنات وهي حدها مستانسه، وليش ماتستانس.. أحمد ومرتاحه وياه.. وأبلتها الغاليه بترتبط بولد عمها.. بس ياغاليه تعتقدين الأيام بتضحك لج على طوووول..!!!!!!! يلست غاليه ترقص بين ربيعاتها وهي حاسه بروحها أسعد وحده فالدنيا.. بس فجأة كل الفرح الي عاشته راح بغمضة عين، وحست بألم يقطع صدرها.. قلبها.. قلبها يعورها بقووو.. وحاولت تمسك بأقرب شي لها بس ما إقدرت.. وطاحت على الأرض بين ربيعاتها وفي وسط حفلتها الي تعبت إلين سوتها.. والسموووووووحه لأني تأخرت.. ويارب تعيبكم .. البارت اليديد.. وأنتظر ردودكم الغاليه علي.. خويكم (غرشوب البدو ) |
الفصل الخامس.. في المستشفى الجو كان كئييييييب بعد مانقلوا غاليه له.. أبوها القوي الي عمره ما تأثر بأي شي واقف عند باب غرفة الدكتور وينتظره يظهر له ويطمنه وهو مب قادر يخفي الألم الي بان على ويهه.. وأم غاليه أخس عنه مب قادره تمسك دموعها.. بنتها وأغلى شي بحياتها مب عارفه تساعدها.. أبوغاليه مارضى أي أحد من الموجودين بالحفله يروح معاهم المستشفى غير فجر وناصر.. وربيعاتها راحوا على بيوتهم وأهلها يلسوا ينتظرون أي خبر عن غاليه.. وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور وهو يضحك.. أبوغاليه: بشر عسى الله يبشرك بالجنه.. الدكتور راشد: هههههههه انت عندك بنيه مثل العسل.. أم غاليه: دكتور شو فيك بنتي مريضه وانت تضحك.. الدكتور راشد: دلع بنات يا أختي.. وبصراحه البنيه مثل الغزال مافيها شي.. أبوغاليه: أقدر أدخل عليها.. الدكتور: هيه عادي.. وكلها ساعتين وبنظهرها.. دخل أبوغاليه وأمها وفجر وناصر وشافوا غاليه يالسه تسولف مع النيرس وهي تضحك ولا كأنها كانت مريضه.. غاليه: بابا تعال إسمع آخر نكته.. ههههههههه أم غاليه تلوي على بنتها: حبيبتي غاليه اشحالج غناتي.. أبوغاليه: انتي بخير حبيبتي.. أحسن الحين.. غاليه: عادي بابا مثل كل مره أطيح وأقوم مثل الغزال.. ههههههههه فجر: الله يخس إبليسج نحنا ميتين من الخوف عليج، وإنتي تضحكين.. ناصر: حمدلله على سلامتج يابنت عمي.. غاليه: الله يسلمك.. حرام اختربت حفلتي.. أبوغاليه: تفداج يانظر عيني.. المهم صحتج، وكم مره قلت لج لاتجهدين نفسج.. كله ولاتعبج.. انتي تعرفين قلبج مايتحمل.. غاليه: بابا أنا أعرف إنه قلبي ضعيف، بس مايمنع إني أستانس بحياتي.. أنا عشت 18 سنه مع المرض، وبكمل المية إنشاءالله بعد وبربي عيالي وعيال عيالي بعد.. أبوغاليه حط يده على قلبه وحظن بنته.. وفجر وناصر اطلعوا برع لأن النيرس تبي تسويلها شوية تحاليل.. وبعد ساعه إلا ربع طلعت غاليه من المستشفى.. فالبيت الكل كان يالس ينتظر وصول غاليه بعد ماتطمنوا عليها، عبدالعزيز يالس حذال ميعاد ويسولف وياها.. والكل يالسين ويسولفون.. حتى أحمد مارضى يروح إلين يطمن عليها.. عبدالعزيز: ميعاد شو فيها لو تزوجنا وكملتي دراستج..؟؟ ميعاد: تو الناس عزيز، أبا أخلص دراستي وبخاطري أشتغل و.. عبدالعزيز: تقدرين تسوين كل هذا ونحن متزوجين، أنا انسان متحظر ومب مانعنج عن الشغل.. ميعاد: بصراحه أخاف أحمل ويأخرني الحمل والبيبي عن كل شي.. عبدالعزيز: الي الله كاتبه بيصير.. بس ياميعاد انتي تعرفين كم عمري، خلاص مب باجي شي عن الثلاثين، وأبا أكون وياج من الحين وأعيش وياج باجي عمري.. وعيالي أبا أربيهم وأنا بعز شبابي.. ميعاد: عزيز باجي سنتين وبخلص دراسه وبعدها..... عبدالعزيز: ميعاد سكري على الموضوع.. ميعاد: عزيز زعلت..!! عبدالعزيز:ما أعتقد يهمج زعلي، الي براسج بتسوينه، وأنا إنسان أبا أتزوج وأصون نفسي.. ولو ماتبين برايج.. ميعاد: شو قصدك..؟!!!!! عبدالعزيز: قصدي أبا الملجه الأسبوع الياي، وبعد شهرين أو ثلاثه بالكثير العرس.. ميعاد: ولو أنا رفضت..؟؟؟ عبدالعزيز: بدال العروس بلقى عشر.. وقام عبدالعزيز وخلى ميعاد مصدووومه من الي قاله، معقوله يتركني ويدور على غيري..!!!!!!! وفي هالوقت وصلت غاليه.. الكل قام لها يهنونها السلامه، الي تحظنها والي تبوسها والي تصيح.. غاليه: بس بس عرفتكم تحبوني.. ههههههههههه حرام اختربت حفلتي.. عبدالعزيز: تفداج يابنت عمي المهم وجودج من بينا.. السموحه خويكم( غرشوب البدو) |
ثاااانكس ع البااارت بصراااحهــ طرررررر .. بس شوووفييهاااا غاااليهــ ؟؟ ان شا الله ما يكون فيهاا شي خطيير .. فــ انتظار البااارت اليااي .. السمووحهــ .. |
نتريا الياي |
يا الله ليش جي يلة بليز كمل القصة بسرعة ... لا تتاخر علينا ... بليز نزل واااايد بارتااات بيكون احلى ... |
أبوعبدالله: مافي شي مهم بالدنيا كثر ضحكة الحلوه غاليه.. غاليه: الله يخليك لي ياعمي.. وشافت أحمد واقف يطالعها من بعيد.. واستانست إنه يلس في بيتهم ينتظرها.. وبعد عشر دقايق قرروا كلهم يستأذنون ويخلونها ترتاح.. وسارت غاليه للباب أونها توصلهم.. ناصر: أونج يعني مؤدبه توصلينا للباب.. داخل أشوفج داخل.. غاليه: ههههههههه خلاص بسير برقد.. حتى النت مب داخلتنه.. أحمد إلي فهم عليها: أحسن لج انتي بروحج تعبانه.. ناصر: يالله بنت عمي.. تصبحين على خير.. غاليه: وإنتوا من أهل الخير.. مع السلامه.. راحت غاليه غرفتها وتسبحت عالسريع وطاحت على السرير تبا ترقد، ودخل عليها أبوها يبا يتطمن عليها قبل الرقاد.. أبوغاليه: هاا حبيبتي عساج أحسن الحين.. غاليه: الحمدلله بخير.. أممممم بابا أبوغاليه دخل الغرفه: ياروح بابا.. غاليه: أنا بخاطري أدرس إدارة أعمال بالجامعه الأمريكيه.. أبوغاليه: من عيوني ماطلبتي.. غاليه: بس ماما مب راضيه.. أبوغاليه: انتي ييبي النسبه الي ترفع راسي فوووووق، ووعد مني أقنعها لج.. غاليه: في مره بحياتي كلها خذلتك.. أو نزلت راسك.. أبوغاليه: أممممممم لا غاليه: خلاص عيل أكيييييييد برفع راسك فوووق فوووق فوووق.. أبوغاليه: إن شاءالله.. يالله حبيبتي ارقدي الحين.. تصبحين على خير.. غاليه: وانت من أهل الخير.. طلع أبوغاليه وخلى بنته ترقد.. وسار على غرفته وهو منزل راسه، وشاف حرمته يالسه ترتب الفراش للرقاد.. أم غاليه: منصور شو فيك..؟ أبوغاليه: معورني قلبي على غاليه.. أم غاليه: بسم الله عليها.. مافيها إلا العافيه.. بروحك سمعت الدكتور يقول إنها بخير.. أبوغاليه تنهد بالقوو: قلبي يافاطمه مب مطمن.. خايف والله خايف.. أم غاليه: إذكر الله يامنصور.. اصبر بييب لك ماي.. وراحت تييبه له ماي وعطته يشرب.. وهي تسمي عليه وتمسح على ظهره.. ورقد على السرير وهو مغمض عيونه، وقعدت زوجته تقرا عليه قرآن إلين هدا شوي.. أم غاليه: الحين خبرني شو الي مخوفنك.. أبوغاليه: اااااااااااااه من الي مخوفني.. الي مخوفتني هي غاليه.. دايما تقولي أبا وأبا.. أبا أدرس وأتفوق.. أبا أشتغل أبا.. أبا أتزوج.. والله تذبحني كلما قالت أبا أتزوج وأبا أربي عيالي.. وبسمي ولدي العود منصور على بابا.. مب قادر أتحمل يافاطمه.. أم غاليه بدت تصيح، وكمل أبوغاليه: من يوم شافت النور وأنا معاهد ربي إني أسعدها بكل شي.. بلبيلها كل طلباتها.. بكون لها الأم والأب والأخ الي انحرمت منه والزوج.. بس نسيت إنها في يوم بتكبر وبتكون لها احتياجاتها الخاصه.. أم غاليه: منصور شوي شوي على روحك.. كلنا سوينا الي نقدر عليها، بس مانروم نعترض على حكم الله.. أبوغاليه: فاطمه... غاليه لازم تعرف.. أم غاليه: لا.. لا يامنصور بعدها صغيره.. أبوغاليه: أي صغيره.. البنيه كبرت ومن حقها تعرف الحقيقه كلها.. فاطمه راحت بعيد عنه ويلست تصيح بصوت عالي.. أبوغاليه: يافاطمه لاتصيحين.. انتي عارفه إن هاليوم بيي.. أم غاليه: بس.... أبوغاليه: لا بس ولا شي.. بأقرب فرصه غاليه لازم تعرف.. سكتت فاطمه وهي من داخلها تصيح.. تصيح بنتها الي ماتعرف شو الغد مخبي عليها.. |
الله يخليك كملها والله أندمجنا فالقصة |
يا ربي وين التكملة ليش جي تاخرت ... بليز كمل بسرعة ... :GIF_13.gif::GIF_13.gif::GIF_13.gif: |
شكرا ع المرور وسموحه لاني اتاخرت عليكم بس اختي (الcopy paste مني ):ast7eee: اليوم الفير كملت البارات لان امس سارت المول تتشرا حق الجامعه (لازم البنات اسبوع او اكثر لين مايخلصون اغراض الجامعه هههه (الحمدالله انه ريايل مب شرات البنات انا يومين خلصت اغراض الجامعه ):5: اسموحه طوليت عليكم وخليكم مع القصه:ast7eee: بعد يومين في مكتب ناصر الي لاهي بالشغل وحده معصب عالموظفين، دخل عليه أحمد وهو شايل الملفات.. أحمد: ناصر بسك صراخ على هالفقارى، أي مشكله ثانيه وبيشتكون عليك عند العم منصور، وانت تعرفه ماعنده أهلي ومب أهلي.. ناصر: أحمد رجاءا.. الي فيني مكفيني اطلع برع خلني أخلص شغلي.. أحمد حز في خاطره: أفااا ياناصر.. أنا ربيعك من عمر الحين ياي تطردني لأني ابا مصلحتك.. مشكوور.. وقام أحمد يبا يظهر بس ناصر قام ومسكه من يده.. ناصر: أحمد لحظه.. سامحني ياخووي بس والله مب حاس بنفسي.. أحمد: شو الي صاير لك.. وليش كل هالحزن والضيج. ناصر: أحمد والله ما أدري.. مب قادر أكلم أي أحد، ومالي نفس على الشغل.. أحمد: إنزين ليش شو السبب..!!!!!!!!!!!! ناصر: ماأدري ماأدري.. أحمد: أوكي برايك لاترمس.. شو رايك تاخذ لك إجازه يومين، ترتاح وتسافر لك أي مكان.. ناصر: أسافر..!!! وين يعني..؟؟ أحمد: أمممممم سير البحرين صغيره وحلوه وتكفيها يومين.. ناصر: أسافر بروحي!!!!!! بضيج خلقي بزياده.. أحمد: ههههه ولايهمك أنا بسافر وياك.. بس إنت الي تقدم لنا على الإجازه... ناصر: ههههههههه أحمد.. أحمد: ياعيون أحمد.. ناصر: هههههه مالت على عيونك.. إنت حبيت بحياتك.. أحمد إرتبك: أمممممم هيه.. لا ناصر: هيه أو لأ..؟؟ شكلك تذكرت السوده الي حبيتها.. أحمد: هههههههههههههه لا.. ليش تسأل..!!! ناصر: لأن الحب يبيله تضحيه، ويوم إنك تبي السعاده لحبيبك لازم تضحي ولو على حساب قلبك.. أحمد: مب فاهم انت شو تقصد.. انت بتودر شروق..؟؟؟؟ ناصر: لالا ياأحمد شروق مالها خص بالسالفه.. أحمد: عيل شو قصدك..!! ناصر انت تحب وحده ثانيه..؟؟!!!! ناصر:...... أحمد: يعني السالفه فيها حب قديم.. انزين وليش افترقتوا..!! ناصر: لأني إرتباطي بها مستحيل.. أحمد: بعد مافهمت.. ناصر: أحمد خلاص سكر على الموضوع.. وخلني أسير آخذ لنا الإجازه وبالمره نحجز لنا التذاكر.. أحمد: أوكي، أممممممم شخبار غاليه..؟؟ ناصر: الحمدلله كله أوكي.. أحمد: هي شو عندها بالضبط.. ناصر: قلبها ضعيف من يوم صغرها.. أحمد: قلبهاااا.. بس عمرها ماقالت لي شي.. ناصر بشك: وليش تقولك..!! أحمد بإرتباك: لا بس قصدي مايبين عليها، ماشاءالله عليها فرفوشه وحبوبه.. ناصر: غاليه قويه وتتحدى الصعاب.. أحمد أنا بروح مالي خاطر أرمس في هالسالفه.. طلع ناصر.. وخلى أحمد مب لاقي لإجابته أي حلول.. غاليه مع عمتها بالميجا مول يتمشون.. فجر: غاليه.. ليش أصريتي نظهر مع إنج للحين تعبانه.. غاليه: أمممممممممم مواااعده.. فجر: شـــــــــــو!!!!!!!!!! غاليه: ههههههههههه عموه أمزح وياج.. بس باجي أسبوع على الإمتحانات وحبيت آخر طلعه لي تكون مع عمتي الحلوه.. فجر: عيل وينهن ربيعاتج وبنات عمج..!!!!! غاليه: مليـــــــــت ياعموه من الطلعه وياهن.. وحبيت أغير جو مع حبيبة قلبي عمووه فجر فجر: إنزين وين تبينا نروح..!!! غاليه: أممممممممم أول شي بندخل السينما في فيلم يديد حق توم كروز.. فجر: تعرفيني ما أحب السينما.. غااليه: برايج بس أنا أحبها.. إنزين وبعدها بنتعشى وبنتمشى وبناكل باسكن روبنز.. فجر: من زمان ماظهرت جي.. العاده أظهر للشغل وبس.. غاليه: مع غاليه المنصوري مش حتندمي ياأفندم.. فجر: ويا راسج بسرعه جدامي.. دخلوا السينما ويلسوا يطالعون الفيلم، وفجر مب عايبنها الوضع.. فجر: كله شباب.. الله يسامحج ياغلوووي وهقتيني بهالطلعه.. غاليه وهي مندمجه فالفيلم: عموووه إطلعي وشوفي الدنيا، خلي هالشباب يشوفونج ويتخبلون عليج.. فجر: أقول مااااالت عليج، شوفي الفيلم أحسن لج.. غاليه: خخخخخخخخخ فجر ما انتبهت للفيلم كثر ما إنتبهت للريال الي يالس بعيد على يسارهم تحس إنها تعرفه، وهو يالس مع ربعه ومندمج فالفيلم، بس مب قادره تعرفه.. بس هي متأكده إنها تعرفه.. خلص الفيلم وطلعت غاليه وهي مستانسه وعايبنها الفيلم.. فجر: مااااالت عليج وعلى أفلامج.. غاليه: عموووووووووووه فجر: قومي قومي أشوفج خلينا ناكل لنا شي بموووت من اليوع.. راحوا وخذولهم من ماكدونالدز ويلسوا ياكلون، وغاليه مرتبشه توصف شعورها بالفيلم وعمتها سرحانه وتحاول تتذكر منو ممكن يكون الريال الي شافته.. غاليه: عموووه عموووه شوفي هاذاك الريال من متى يطالعج، الظاهر خلاص بتنخطبين خخخخخخخ فجر: غلووووي اوجع.. اسكتي بشوفج.. وانتبهت فجر للي تأشر عليه غاليه هو نفسه الي شافته فالسينما، شوي وقام الريال وراح لعندهم.. الريال: السلام عليكم.. فجر+غاليه: وعليكم السلام.. فجر: نعم أخوي في شي..!!! الريال: إنتي فجر صح..؟؟ فجر المنصوري!!!! غاليه استغربت وفجت حلجها وفجر أخس عنها ماتعرف هذا منو ولا كيف يعرفها.. فجر: إنت شو تبا.. وإلا هاي طريقه يديده للمغازل.. غاليه: أخوووي إنت غلطان.. ممكن تروح بدون مشاكل.. الريال: أنا مب غلطان.. فجر ماتغيرتي والي يشوفج مايقول إنج كبرتي، ولا مرت سنين على فراقنا.. فجر وقفت ويلست تتطالع الريال.. كان طويل وأسمراني وامبين عليه عمره فوق الثلاثين.. بس عيونه..!! عيونه يافجر مستحيل ماتعرفينها.. فجر حست بجسمها ياته قشعريره قووويه.. وانحبست كل الكلمات بصدرها.. معقوله إني ماعرفتك..!!! الريال: أنا علي يافجر.. علي الكعبي. غاليه وقفت هي الثانيه ويلست تتطالعه وهي منصدمه، معقوله هذا هو الريال الي كانت تحبه عمتها.. معقوله بعد كل هالسنين يرجع لدنيتج ياعمتي.. علي: فجر.. ليش ساكته، قوليلي أي شي، ريحي قلبي.. فجر يلست مكانها وهي محطيه يدها على قلبها.. وغاليه هي الي تكلمت: معقوله إنت علي.. وينك كل هالسنين..؟!!!! علي: وإنتي منو..؟؟ لايكون بنتها..!!!!!! غاليه: لا..أنا بنت أخوها منصور.. فجر: كيف ماعرفتك..؟؟؟ علي: السنين تغير.. وانتي من حقج ماتنتبهين لملامحي.. فجر: بس إنت عرفتني، وأنا الي ماعرفتك.. غاليه: لاتلومين نفسج ياعمووه.. مثل ماقالج الدنيا تغير.. بس وينك كل هالسنين وليش مارجعت لعمووه.. علي: من بعد مارفضني منصور أخوج وطردني من بيتكم، سافرت برع أكمل دراستي وأكون نفسي وأرجع أحسن من أخوج نفسه.. بس الغربه كانت صعبه ومره بعيد عن الأهل وعن الربع.. وعن القلب.. أتمنى ما أكون تأخرت واااايد عليكم.. وإن شاءالله يعيبكم الجزء المتواضع.. والسمووووووووووووحه.. |
الله يخليك الله يخليك كملها و الله حراااام عليك بسأللك كم البارااات و السموحة |
مشكوررررررررررررررررررروالله ... بليز كمل بسرعة ... بس بغيت اسألك سؤال هذي القصة حقيقية ولا لا ... :ast7eee::ast7eee::ast7eee: |
شكرا ع المرور مادري بسال اختي اذ القصه صدقيه او لا وخليكم الحين مع البارات فجر: وليش مارجعت..؟؟ علي: كيف تبيني أرجع وأنا وعدتج إني اكون نفسي وأرجع آخذج.. غاليه: لاتقول بعد هالسنين كلها ماكونت نفسك.. علي: خلصت دراستي الجامعيه وأخذت الماجستير.. واشتغلت هناك في شركة وتعلمت منهم كل شي.. وبعد فترة فتحت لي شركة بروحي.. واتوسعت تجارتي والحمدلله.. فجر: الحمدلله.. علي: بس بعد فتره حسيت بإن شي ناقصني.. رجعت أحس بالغربه تذبحني.. وتذكرتج يافجر.. تذكرت حبنا وأيامنا الحلوه.. واتصلت بأمون أختي.. فجر: شخبارها أمون والله ما أعرف عنها أي شي من تزوجت.. علي: معقووووله بس......... فجر: بس شو...شو فيك..!!!!! علي: أمون قالت لي إنج إنخطبتي وكم شهر وبتتزوجين، وإنج موافقه على هالعرس ومب مغصوبه عليه.. فجر: أنااااااااااا غاليه: جذب والله جذب.. علي: بس شو مصلحتها تقص علي.. وهي تعرف اشكثر نحنا متعلقين في بعض.. فجر: يمكن.. يمكن كانت تبيك تنساني وتلتفت لمستقبلك.. علي: بذبحها والله بذبحها.. إنتي تعرفين إني بعد غربتي بخمس سنين كنت خلاص برجع.. بس قلت ليش أرجع وفجر تزوجت وأمي وأبوي ماتوا وأمون تزوجت وراحت بوظبي مع ريلها.. فيلست خمس سنين زياده.. غاليه: يعني يلست عشر سنين برع البلاد.. علي: هيه.. فجر: إنت سافرت وانا عمري 18 سنه.. ويلست هناك عشر سنين.. يعني رجعت من سنتين..!!!!!!!! علي: هيه.. بس مافكرت ولاحاولت أسأل عنج.. لأني خفت انصدم فيج وإنتي مستانسه مع ريلج وعيالج.. وأكرهج.. فجر: تكرهني..!!! علي: خفت أكرهج إلين شفتج سعيده ولاضحيتي مثل ما انا أضحي.. فجر: حرام إني ما فكرت فيوم إني أكون لغيرك.. علي: يعني إنتي ماتزوجتي ولا....... فجر: ولافكرت بغيرك.. ولاحبيت غيرك.. ولا... ولا بعمري راح آخذ غيرك... علي: فجر أنا الحين صاحب شركه ودخلي كبير.. يعني أكيد أخوج ماراح يرفضني صح..؟؟ فجر: أخوي ماعاد له دخل بحياتي.. لو تبيني بتزوجك غصبن عن الكل.. غاليه: لا ياعمتي لاتتحدين أبوي.. فجر: بتحداه ياغاليه.. بتحداه لأني تعبت من إني أسير وراه وأمشي بطوعه.. صدقيني ياغاليه محد حاسس فيني.. علي: أنا هالأسبوع بحاول اكلمه وبخطبج منه.. ولو ماوافق ساعتها بنشوف لنا طريقه ثانيه.. فجر: أنا عمري 30 سنه يعني مسؤوله عن قراراتي بنفسي.. علي: لايافجر.. أباج تطلعين من بيتج لبيتي وإنتي ملكه مثل ما إنتي ملكة قلبي.. فجر سكتت بعد هالكلام.. وبخاطرها إنها تطير مثل الطير في السما.. أخيرااا الحب بيكتمل.. والحلم بيتحقق. . وكل الأماني الي تمنتها فجر راح تصير واقع ملموس.. في مشكله صايره بين عبدالعزيز وميعاد ومحد داري عنها، عبدالعزيز مصر إنه يتزوج الحين وميعاد وايد عنيده تفكر بالدراسه والشغل أكثر عن خطيبها.. وقرر أخيرا إنه يوضع النقاط على الحروف ويفاتح عمه بالسالفه.. بو حميد: خير ياعزيز شو صاير..؟؟ عبدالعزيز: عمي أنا أبا أتزوج.. بوحميد: هاذي الساعه المباركه.. وعروستك تنتظر إشاره منك.. عبدالعزيز: بس ياعمي ميعاد ماتبي تتزوج.. بوحميد: لو ماتبي الزواج ماكانت وافقت.. عبدالعزيز: لاياعمي هي موافقه بس المشكله إنها تقولي بعد ماتخلص دراستها وتشتغل.. بوحميد: شو هالرمسه بعد..!!! بتشتغل عقب العرس.. عبدالعزيز: قلتلها ياعمي.. بس هي مب مقتنعه وتقولي إنها بعدها صغيره.. بوحميد وهو معصب: شوف مسودة الويه تتحرانا يهال ونلعب وياها، والله لا أأدبها الحين.. وقف راشد يبا يسير لبنته وهو معصب وقام وراه عبدالعزيز الي يعرف عمه وااايد عصبي ومحد يقدر يهديه.. عبدالعزيز: ياعمي طول بالك، أنا خبرتك بالسالفه عسب تعرف كيف تتفاهم معاها، مب بالضرب الله يهديك.. بوحميد: عيل شو تبيني أسويلها أطبطب عليها وأقولها كفوج بنتي سوي الي براسج ونزلي راسنا بالقاع.. عبدالعزيز وهو يسحب عمه للكنبه: لا ياعمي راسك مرفوع.. بس أنا أقول لو تدق على مرتك كاتيا وتخليها تزقرها ونتفاهم هني.. مسك بوحميد التلفون ودق على مرته وقالها إتييه الميلس.. ووقف عبدالعزيز يصب القهوه لعمه الي ثارت أعصابه.. كاتيا: خير تقبرني شو بدك..؟؟ بوحميد: سيري إزقري ميعاد وتعالي إنتي وياها.. كاتيا: من عيوني ثواني بس.. راحت كاتيا وبقى عبدالعزيز واقف يقهوي عمه وهو متوتر من الي بيصير.. ويحس إنه تسرع يوم خبر عمه لأنه عصبي وصعب التفاهم وياه.. الله يستر بس.. دخلت ميعاد ووراها كاتيا سلموا ويلسوا.. وميعاد مبين عليها الخوف من أبوها.. وعبدالعزيز ما طالعها ولا إهتم لوجودها يازعم يبي يأدبها.. بوحميد: ميعاد.. هذا عبدالعزيز ياي يحدد يوم الملجه الأسبوع الياي.. شو رايج..؟؟ ميعاد:............ كاتيا: هايدي الساعه المباركه طبعا.. وميعاد........ بوحميد: إنتي إسكتي.. هااا ميعاد شو قلتي..؟؟ ميعاد: أبوووي.. أنا أنا.. احم بوحميد: ماطلبنا أغنيه طلبنا رايج بالسالفه.. ميعاد: أبوي بس أنا توني بنص الكورس وووو..... بوحميد: ماقلنا بنزوجج باجر.. كلها ملجه وبالصيف العرس.. ميعاد تجرأت أخيرا: بس أنا أبا أكمل دراستي وأشتغل.. راشد قام من مكانه وسحبها من شيلتها وصفعها كف طيحها على كاتيا.. عبدالعزيز وقف ومسك عمه.. بوحميد: يعني كلام عزيز صح يامسودة الويه.. عبدالعزيز: الله يهداك ياعمي مب جي عاد.. ميعاد: لاخله يضربني مب إنت الي طلبت منه.. بوحميد: لج عين بعد ترمسين، والله ياميعادووو ملجتج الأسبوع الياي، وبالإجازه العرس.. ولوسمعت صوتج بعد اليوم والله لا أزفج على قبرج.. ميعاد بدت تصيح بصوت عالي وعبدالعزيز عوره قلبه عليها.. عبدالعزيز: لا ياعمي أنا مب راضي على هالطريقه.. ميعاد لو إنتي موافقه قوليلي.. ولو ماتبيني إنتي حره والله إني مب جابرج علي.. بوحميد: لا ياعزيز هي موافقه غصبن عليها.. عبدالعزيز: عمي أرجوك.. أنا مب مستعد أعيش مع وحده ماتبيني.. ميعاد وقفت ويلست تتطالعه: أنا أبيك ياولد عمي.. بس بشروطي.. عرس قبل لا أخلص دراسه لا.. قام بوحميد يبا يضربها مره ثانيه بس مسكه عبدالعزيز، وفي هاللحظه دخلوا ناصر وخليفه- إخوان ميعاد- ناصر: بسم الله اشصاير هني حرب.. بوحميد: تعال اسمع أختك عسى الله ياخذها إن شاءالله.. خليفه: ميعاااد..ويهد إيهد حيلج شو مسويه بعد..؟؟ بوحميد: مسويه سواد ويه.. تقول لولد عمها...... عبدالعزيز: عمي... لو سمحت ماله داعي لكل هالرمسه.. أنا وميعاد خلاص ماعاد بينا شي.. وإذا على المهر والذهب حلال عليها.. وقبض طريجه وطلع من الباب.. ناصر لحقه على طول.. وخليفه راح لميعاد ومسكها من شعرها وظربها ولو ما مسكته كاتيا كان ذبحها.. أتمنى ما أكون تأخرت واااايد عليكم.. وإن شاءالله يعيبكم الجزء المتواضع.. والسمووووووووووووحه.. (غرشوب البدو) |
بوحميد: شو سوينا فيج عسب تجازينا بالفضيحه.. ميعاد من الصدمه يلست تصيح وهي مب مصدقه إنه عزيز فسخ خطوبته منها.. خليفه: إنتوا الي دلعتوها يابوي.. شو سويتي الله يلعنج..؟؟؟؟؟؟ في هالوقت ناصر لحق على عزيز قبل لايركب السياره.. ناصر: عزيز وقف شوي خلنا نتفاهم.. عبدالعزيز: خلاص ياناصر ميعاد ماتبيني وأنا فسخت الخطوبه.. ناصر: ياريال هدي بالك.. وكل شي بيتصلح.. عبدالعزيز: عن إذنك عندي شغل.. وراح عبدالعزيز وخلا ناصر واقف ومب مصدق الي صار.. ورجع داخل لقى أبوه يحكي السالفه لخليفه الي كان واصل حده من القهر.. وميعاد وكاتيا مب موجودات.. ناصر: والحين يابوي شو الحل.. عزيز مب راضي يتفاهم.. خليفه: هدوني عليها وأنا الي بخليها تغير رايها.. بوحميد: لاياخليفه خلاص برايها خلها تولي.. لكن والله ثم والله لا أخليها مثل البيت الواقف وبحياتها ماراح تشوف العرس من واحد ثاني غير عبدالعزيز.. ودراستها الي متخبله عليها لو تموت ماكملتها.. ناصر: يابوي حط الرحمن بصدرك.. مهما كان هذي بنتك.. انت عطني يومين وأنا بتفاهم مع ولد عمي.. وكل شي بيمشي تمام.. طلع ناصر وراح لميعاد بس عقبها غير رايه وطلع من البيت وراح يدور على عبدالعزيز عسب يتفاهم وياه.. بس بعده ما إبتعد بعيد وشاف الي خلى كل شعره بجسمه توقف.. شاف سيارة عبدالعزيز منجلبه على الرصيف.. وعبدالعزيز طالع نص جسمه منها وتارس الشارع بالدم.. |
و ربــي ان القصـهـ عذااااااب يعطيـك العااافيـهـ... يـلا نتريـا البـارت اليديـد على احر من الجمـر عشوووقهـ |
الصراااحة القصة كستريييييم رووووعة يلا نترقب الباارت اليااي |
[grade="800080 ff1493 ff1493 800080"] ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ [/grade]الصراااحه القصة عذاااب قمة على قمة بس لا اطولوون علينا لان متشوقه شو بيستوي |
[grade="000000 000000 ff0000 000000 000000"]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~القصة قمة على قمة~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~يلا لا اطولون عليننا ولا تبخلوون عليننا باليديد~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السموووحه عالقصووور~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~فـــــــــــــــلانــــــــــــــ ـــــه~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/grade] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة قمة على قمة لا تبخلوون عليننا باليديد السمووحه فـــــــــلانه |
الله يخليك كملها روووووووووووووووووووووعة القصة :) |
لااااااااااااااااااا كملوا القصة صراحه روعه يالله كملوها |
ثاااانكس ع البااارتااات .. لااا تمووووت عبد العزيييز .. السموووووووووووحهــ .. |
متى ينزل البارت ؟؟ بسرعه لوووول |
شكرا ع المرور الجزء السادس في بيت منصور المنصوري.. غاليه كانت يالسه هي وعمتها يسولفون وغاليه مرتبشه لإن عمتها خلاص بتتزوج.. فجر: مب جنج متسرعه شوي.. تبين الفكه مني هااا غاليه: يالييييييييييت أفتك منج.. حشى مللتي فينا سيري تزوجي.. فجر: ههههههههههه ماعليه بنشوف منو الي بتشتاق لي عقب.. وبتيلس كل يوم تدق لي عموووه تعالي.. عموووه وحشتيني.. غاليه: ههههههههه لالا صدقيني فراقج عيد.. فجر: ماااااااالت على هالويه.. غاليه: إنزين خبريني عموووه.. أمممممممم تكلمينه.. فجر: أمممممممممممم لأ غاليه: عمــــــــــــــوه يالله حلفت عليج تخبريني.. فجر: هو صح عطاني رقمه.. بس ما أكلمه إلا للضروره.. غاليه: مثل شو يعني هالضروره..؟؟ فجر: أممممممم اشتقت لج.. وحشتيني ههههههههههههههه غاليه: والله عمووه تستعبطين اليوم.. فجر: ههههههههه لاحبيبتي أكلمه عسب يقولي متى بيي يكلم أخوي.. بس بعدني ماعطيته رقم منصور.. غاليه: يالله توعدني بهالسعاده الي عمووه فيها.. فجر: هههههههههههههههههه مااااالت.. وفي هاللحظه دخل بوغاليه، ونقزت عليه غاليه تبوسه وتحظنه بس هو شكله كان متغير ويمشي بسرعه.. غاليه: بابا شو فيك..!! فجر: خير ياخوي شو الي صار..؟؟ بوغاليه: عبدالعزيز سوا حادث ونقلوه المستشفى.. فجر: عزيز ولد أخوي.. بوغاليه: هيه.. غاليه: عسى مب متعور..؟؟ بوغاليه: ما أدري والله.. بس الي وصلني إنه ناصر وداه المستشفى بين الحياة والموت.. الله يستر الله يستر.. غاليه وفجر على طول راحوا يلبسون عبيهم وأبوغاليه راح يخبر زوجته وركضت هي الثانيه تتلبس وهي مب شايفه طريجها من الدموع.. وصلوا المستشفى ولقوه زحمه.. عائله راشد وإبراهيم ومريومه خالتهم كلهم هناك.. هذا غير ربع عبدالعزيز والناس الي كانوا بالحادث وراحوا ورا الإسعاف للمستشفى.. غاليه: ناصر طمني وقولي إنه بيقوم بالسلامه.. ناصر عطاها ظهره وحط راسه على اليدار وهو مغطي على عينه.. غاليه: ناصر الله يخليك قولي شو حالته.. على الأقل قولي بيعيش أو لأ..؟؟ ناصر: شو تبين ياغاليه أقولج.. أقولج إني شفته طايح في الشارع ولايتحرك.. وإلا أقولج إنه دمه تارس نص الشارع.. وإلا إني يوم ييت أشله حسيت بعظامه كلها متكسره حتى للأسعارف مب عارفين كيف ينقلونه.. وإلا أقولج الله يلعن ميعاد الي تسببت بكل هذا... غاليه: ميعاد...!! وميعاد شو دخلها..؟؟ ناصر بصوت عالي: غاليه روحي عني الي فيني مكفيني.. راحت غاليه وهي مب مستوعبه شو الي صاير، دورت على ميعاد ولالقتها.. ومسكت مروى أختها.. غاليه: أختج وينها.. معقوله خطيبها مسوي حادث ولاتيي تتطمن عليه.. مروى: لاتسأليني بروحي مستغربه.. يوم وصلنا الخبر طلعنا كلنا نتراكض وهي طاحت على الدري تصيح ومب راضيه تتحرك، فخلينا مرة ابوي عندها ويينا.. غاليه: عزيز كان عندكم قبل الحادث..؟؟ مروى: ما أدري.. ليش..!! غاليه راحت عنها ووقفت مع عمتها تنتظر الدكتور يظهر لهم.. بعد ساعه تقريبا طلع الدكتوره ومبين عليه التعب.. بوعبدالله: الله يخليك يادختور طمني على ولدي.. الدكتور: شو أقولك يا بويه الحاله وايد صعبه، والولد نزف وايد ونص عظامه متكسره.. بس هذا كله يتعوض.. المشكله..... بوغاليه: شو المشكله..؟؟ شو الي صار للولد..!! الدكتور: عنده ضربه وايد قويه عند العمود الفقري.. وضربه أقوي فالمخ.. المفروض ماكانوا ينقلونه هني إلا بعد الإسعافات الأوليه في مكان الحادث.. ناصر: بس هو كان وايد تعبان.. والمسعفين قالوا لو ما نقلوه الحين ب... بموت على طول.. الدكتور: أنا عارف هالشي.. وهم طاحوا بين خيارين.. يجازفون ويسعفونه ويمكن يموت أو........ بوحميد: أو شوووووو..؟؟ الدكتور وهو منزل راسه: أو ينقلونه على طول وهم يعرفون إنه راح يتشلل.. من قال الدكتور آخر كلمه طاح أبوحميد بينهم وتراكضوا كلهم عليه.. الشباب يشيلونه لغرفه قريبه.. والبنات مب عارفين شو يسوون.. غاليه راحت للغرفه الي فيها عبدالعزيز وحاولت تدخل بس منعها الدكتور.. الدكتور: ممنوع لو سمحتي.. الوضع مايسمح.. غاليه وهي تمسح دموعها: أرجووك خلني أتطمن على ولد عمي.. ياتها شروق: تعالي ياغاليه خلينا نروح.. الله يعين على الي ياي.. غاليه: شو السالفه وليش عزيز كان مسرع.. طول عمره كان هادي ولابحياته سرع.. إشمعنى اليوم.. شروق بكل قهر الدنيا: كله منها هالحيوانه الله يلعنها على الي سوته في أخوي.. غاليه: منو تقصدين..؟؟ ميعاد!! شروق: ومنو غيرها سبب عذاب أخوي.. عساها ماتتوفق لادنيا ولا آخره.. غاليه: وشو الي سوته ميعاد..؟؟ شروق: غاليه تعالي وياي بنروح لميعاد.. طلعوا البنات من المستشفى بدون لا أحد يشوفهم.. وراحوا لبيت عمهم راشد وفتحت لهم كاتيا.. كاتيا: كيفو عبدالعزيز إن شاءالله منيح هلا..؟؟ غاليه: الله يستر يامرة عمي الله يستر.. وينها ميعاد..؟؟ كاتيا: فوق بغرفتها.. بناديها لكم..!! شروق ماسوت لها سالفه ودخلت ويلست تصارخ بصوت عالي.. شروق: ميعاد الله يلعنج ويلعن اليوم الي خطبج فيه أخوي.. كاتيا: ولي شو بها..؟؟ شو صاير..؟؟ غاليه: شروق مب جي خلينا نتفاهم.. بس شروق علا صوتها أكثر: إنزلي أشوفج إنزلي.. ونزلت ميعاد تركض وهي تصرخ: عزيز فيه شي؟؟ صار له شي؟؟ شروق: الحين تتنشدين عنه..الحين تذكرتي إنه خطيبج.. وينج عنه من شهر وهو يترجاج توافقين عالعرس.. أخووي خلاص رااااح.. راح ولاعدتي بتنفعينه بشي.. كاتيا: وليه عزيز مات.. ميعاد: ماااااااااااات!!!!!!!!!!! غاليه: لالالا مب ميت بس واايد تعبان.. شروق: ياليته مات.. ياليته راح ولا إنه يعيش مشلول طول عمره.. كاتيا: تشلل..!!!! ميعاد: لا لاتقولين تشلل.. عزيز بيرجعلي.. عزيز يحبني.. شروق: حبج مرض قولي آمين.. ميعاد إنتي جرحتي أخوي جرح عمره ماراح يشفى منه.. يالله غاليه نروح.. ورجعوا البنات للمستشفى الي محد إنتبه لغيابهم.. وراحت غاليه لناصر الي يالس على الأرض وهو مصدوم وبخاطره يصيح.. غاليه: ناصر.. إذكر الله، عزيز بيقوم بالسلامه.. ناصر: بيقوم بس على كرسي.. لابيقدر يروح ولايرد.. غاليه: هذا حكم الله.. ناصر: كله منج ياميعاد.. شوفيها لو تزوجتيه.. لو كنتي وافقتي ماكان صار كل هذا.. غاليه: الي صار صار ياناصر.. وسبحانه أكيد له حكمه فهالشي.. فوض أمرك لله.. ناصر: والنعم بالله.. وصل أحمد ومسك يد ناصر ويلس يهديه، غاليه ارتاحت شوي من شافت أحمد.. وراحت لعند البنات، وشافت أمها يالسه وهي ذابحه عمرها من الصياح.. غاليه: ماما الله يهديج ليش جي تسوين بنفسج.. عزيز بيقوم بالسلامه.. أم غاليه: شو تبيني أسوي.. حرام الي صار والله حرام.. غاليه: شوفي عمتي أم عبدالله محتاجه وقفتج معاها.. فاطمه لوت على سميره حرمة أخوها والي هي أخت زوجها وراحت هي وياها في صياح ماله أول من آخر.. على الساعه عشر ونص بالليل ظهر لهم الدكتور وطلب منهم إنهم يروحون لبيوتهم لأن يلستهم هني مامنها فايده، ويخلون واحد من الشباب معاه... راحوا الإخوان كلهم مع حريمهم وعيالهم.. وبقى ناصر وأحمد وعبدالله في المستشفى ينتظرون أي خبر يطمن قلوبهم.. ناصر يلس يقرا قرآن في الإستراحه وجنبه أحمد وعبدالله حيران من الي صار.. ليش عزيز كان سايق بهالسرعه..؟؟ وشو الي مطلعنه القايله..؟؟؟ فقام ويلس حذال ناصر الي كان يقرا قرآن بصوت مسموع وصوته في رنة صياح.. عبدالله: ناصر.. الله يخليك تقولي شو الي صار.. أنا محتار من الي صار.. أحس مب لاقيله أي تفسير.. ناصر سكر القرآن: عبدالله شو تبيني أقولك.. أقولك إن أختي هي السبب في الي صار.. عبدالله: منو من إخواتك..؟؟ وشو دخلها بالسالفه.. ناصر حكى السالفه باختصار لعبدالله.. عبدالله: بس عزيز هادي بطبعه، ومب هالسالفه الي ترفع له ضغطه.. ناصر: لا ياعبدالله هالموضوع مب ولد اليوم أو أمس.. عزيز صار له أكثر من شهر وهو رايح راد على ميعاد بس هي معنده عليه.. ويوم وصل حده كلم أبوي.. والمشكله أبوي حلف إنها ماتكمل دراستها.. ولو ماخذت عزيز مابتاخذ غيره.. عبدالله سند براسه على ورا: الله يالدنيا، عزيز الي ماهزته مشاكل الدنيا وبلاوي الشغل ووفاة أغلى الناس بحياته، الحين يقوم الحب ويذبحه.. أحمد: الحب القوي الطاهر هو الي يحطم الإنسان.. ناصر قام عنهم وسار لعند غرفة عبدالعزيز يوايج عليه من الدريشه عل وعسى يحس بالدنيا ويقوم.. بس ماشي فايده، شافته النيرس وطلعت له برع.. النيرس: هو بعده مخدر.. مابيقوم الحين.. ناصر: وليش مخدرينه..؟؟ النيرس: إصاباته وايد قويه.. ولو صحى بيتألم وايد.. ناصر: تفداك روحي ياعزوز.. النيرس: أخوك..؟؟ ناصر وهو يمسح على خده: لا ولد عمي.. بس هو أغلى من الأخ.. النيرس: الله يقومه لكم بالسلامه.. أنا إسمي نجود لو تبا أي شي إطلبني وأنا بالخدمه.. ناصر ابتسم لها: ماتقصرين.. نجود: شكلكم بتقعدون هني للصبح.. فأي شي تطلبه من عيوني أنفذه لك.. ناصر: ماتقصرين يا أختي.. راحت النيرس عنه وراح هو لعند الشباب.. وكلهم أمل يطلع الفير ويقوم معاه عبدالعزيز بألف خير.. |
باليوم الثاني الصبح وأول ماطلعت الشمس قامت أم عبدالله بسرعه تبا تروح لولدها المستشفى.. أبوعبدالله: يابنت الحلال صبري شوي.. تو الناس على الزياره.. أم عبدالله: بتوديني وإلا آخذ لي تاكسي وأروح.. أبوعبدالله: لا إله إلا الله.. خلاص الحين بنروح.. سيري شوفي منو من العيال بيروح ويانا.. راحت سميره للعيال تشوفهم وقالوا كلهم بيروحون معاهم.. وفي بيت راشد (ابوحميد) الكل قايم يتجهزون لروحة المستشفى وميعاد أولهم.. بس أبوها ماخلاها وقالها كفايه الي سوته أمس.. ميعاد: أبوي حرام عليك.. هذا ولد عمي ولازم اتطمن عليه.. أبوحميد: ماشي طلعه.. يلسي في البيت.. ميعاد: بس يابوي...... خليفه: جب يالله.. وذلفي حجرتج أشوفج.. كل الي نحن فيه بسبتج.. أبوحميد: يالله إزقر لي مروى وخلنا نروح.. كاتيا: تقبرني مروى مابدها تروح بتقعد هون مع ميعاد وأنا بروح معكم.. أبوحميد: يالله توكلنا على الله.. وفي بيت غاليه.... البيت فاضي لأن الكل راح من وقت.. في المستشفى الشباب يالسين في استراحة الرياييل ويدعون له إنه يقوم ويحس بالي حوله.. والحريم باستراحتهم.. قامت غاليه تبا تسير لغرفة عزيز تتطمن عليه وشافت ناصر وأحمد واقفين برع يشوفونه.. غاليه: السلام عليكم.. ناصر +أحمد: وعليكم السلام.. غاليه: شخباركم وشخبار عزيز.. ناصر: الحمدلله للحين ماشي أخبار.. وكل شي مستقر.. أحمد: الله يقومه بالسلامه.. غاليه: إنتوا سيروا إرقدوا سهرانين طول الليل.. ناصر: أحمد روح إنت أنا مب تعبان.. أحمد: أنا اسمحولي أخوي ينتظرني أوديه المستشفى.. وأمايه ماعندها حد يوديها العياده للتحاليل.. فبسير لهم وأول ما أخلص شغلي برجع لكم.. ناصر: يوم بتخلص من أشغالك سير إرقد.. انت تعبت ويانا وايد.. غاليه: صح كلام ناصر.. أحمد: إن شاءالله يالله بسلم على عمامي وبسير.. راح أحمد وبقت غاليه مع ناصر.. وبعد شوي رجعت لأهلها.. ناصر ظل واقف يطالع ولد عمه الي مب حاس بالدنيا ولاداري عن الي قلوبهم بتتقطع على شانه.. الله يشفيك إن شاءالله.. (( في شو سرحان)) ناصر فزعه الصوت بس ابتسم يوم شاف نجود واقفه تتطالعه وهي تبتسم له.. ناصر: لا بس يالس أقول حليله مايدري إشكثر نحنا نحاتيه وخايفين عليه.. راقد ولادريان بالدنيا.. نجود: هو صح راقد بس يحس فيكم.. ناصر: الله يشفيه يارب.. وإنتي للحين مناوبه مب المفروض تروحين البيت ترتاحين.. نجود ارتبكت: هاااه لابس ربيعتي عندها ظروف فأخذت شفتها.. ناصر: فيج الخير والله.. تدرين يانجود محد مهون علي يلستي هني غيرج إنتي.. نجود استانست: والله.. واشمعنى أنا يعني..؟؟ ناصر: ما أدري.. بس طيبتج تريح الواحد.. وأهم شي سويتيه إنج يبتيلنا أكل بنص الليل.. صراحه كنت بموت من اليوع.. نجود: ههههههههههههه أفاا عليكم إمرأة المهمات الصعبه أنا.. ناصر: هههههههههههه في هاللحظه وصلت شروق الي شافتهم يضحكون ومستانسين.. وحست بالنار تشعل بداخلها.. شروق: ضحكوني وياكم.. ناصر: هلا شروق.. ولاشي بس حليلها سهرانه ويانا طول الليل.. والحين خذت مناوبه ربيعتها.. أحسها بطيح من التعب.. نجود: لا ماعليك تراني متعوده عالسهر بالمستشفى.. شروق: ناصر إنت يالس هني تسولف مع النيرسات ومخلي أبوي وعمامي بروحهم.. ناصر: وين بروحهم الله يهداج.. الشباب كلهم هناك.. نجود: عن إذنكم.. ناصر: نجود.. نجود: نعم.. ناصر: وين الدكتور أبا أكلمه..؟؟ نجود: تعال بوديك حجرته.. ناصر: أوكي.. شروق: ناصر بتخليني بروحي..!!! ناصر: تعالي وياي أو سيري عند أهلج.. وراح ناصر مع نجود وخلى شروق تتطالعهم وهم رايحين وهي ميته من القهر.. وراحت للبنات وهي متحرقصه وتوسوس وتقول أكيد عايبتنه.. أكيد أخذ رقمها.. أكيد بينهم شي!!!!!!!!!! غاليه: شرووووووووووق شروق: هاااااااااا شو فيج.. غاليه: أنا الي شوفيني أمج من ساعه تناديج.. شروق: نعم أمايه.. مريومه: فديتج سيري خبري أبوج إني أبا أسير البيت ما أخذت دواي.. وخبريه إني برجع مره ثانيه.. شروق: إن شاءالله أمايه.. قامت شروق وسحبت وياها غاليه.. غاليه: شو بلاج تخافين تروحين بروحج شو..؟؟ شروق قالت لغاليه عن الي صار مع ناصر.. غاليه: نااااصر...!!! معقوووووله..!!! شروق: شو أسوي خبريني.. والله إني خايفه من هالنجود.. غاليه: لايكون هون ومايبيج..!! شروق: لاتقولين..؟؟ حرام والله بمووووت.. غاليه: تدرين ناصر مايخبي علي شي.. تبيني أكلمه..؟؟ شروق: والله ياليت.. بس أخافه يحس ويزعل.. غاليه: لاتخافين مابحسسه بأي شي.. رجعت غاليه لأهلها ويلسوا ينتظرون قومة عزيز.. على الظهر ياتهم النيرس نجود تبشرهم إنه عبدالعزيز قام من الرقاد.. أبوعبدالله: الله يبشرج بالخير يابنيتي والله البشاره لج، إنزين نقدر ندخل عليه.. نجود: تقدرون ياعمي بس الله يخليكم بدون إزعاج.. حاولوا لاتجهدونه وتقللون من الكلام معاه.. راحوا كلهم ودخلوا عليه ويلسوا يتحمدون له بالسلامه وهو بعده دايخ ومب مستوعب الي صاير حواليه.. أم عبدالله: يعله فيني ولافيك يالغالي.. عبدالعزيز: فالعدو إن شاءالله ياأمي.. فجر: فديتك ياولد أخوي لو تشوف الدنيا برع ماتسوى شي بدونك.. ويلسوا يسولفون وياه حوالي الربع ساعه.. وياتهم النيرس تترجاهم يطلعون وهم مب راضين.. خليفه: عشان خاطري خلينا شوي بعد.. نجود بخاطرها شو هاللزقه بعد: لا ياخوي لازم يرتاح.. والكلام يجهده.. ناصر: إنزين نقدر نزوره العصر.. نجود: أفضل إنكم تخلونه يرتاح اليوم وباجر تقدرون تزورونه.. أبوحميد: خلاص ياعيال خلونا نسير وباجر نرد له.. قاموا كلهم وطلعوا ووقف ناصر يكلم النيرس.. ناصر: عاد ما أوصيج.. ديري بالج عليه.. نجود: أفا عليك ماطلبت شي.. من عيوني الثنتين.. راح ناصر وشاف غاليه واقفه تتطالعه بنظره خبيثه.. ناصر: وليش هالنظره..؟؟ غاليه: شو السالفه..؟؟ ناصر: أي سالفه بعد..!!!! غاليه وهي تقلدهم: ما أوصيج عليه.. من عيوني الثنتين.. ناصر: ههههههههه صج إنكم يهال.. غاليه: نحن اليهال الحين وهالمغازل الي طايح به شو تسميه..؟؟ مراهقه متأخره!! ناصر: أقولج بنت عمي لاتنسين إني خااااطب.. يالله باي.. راح ناصر وطلعت وراه غاليه ولحقت بأهلها.. |
مر أسبوع على الحادث وبدت الأمور تهدأ بكل العوايل.. صحيح إنه عزيز خلاص مابيقدر يمشي بعد اليوم بس هو إنسان مؤمن ومتفائل بالحياة، ويعرف إنه الي صار له إبتلاء من رب العالمين وهو بيصبر على الي صار.. بس طلب منهم إن ميعاد ماتزوره ولايبيها تشوفه أبدااااا.. وحاولوا ميت مره إنهم يقنعونه بإنه يقابلها ويتفاهمون بس هو مب راضي.. وفي يوم كان ناصر وأحمد وخليفه يالسين وياه وينكتون عليه ويضحكون.. دخلت عليهم أم عبدالله.. أم عبدالله: حبيبي لاتضحك وايد أخافك تتعب.. ناصر: هههههه عمتي الله يهداج شو الي بتعبه فالضحك.. وبعدين انتي سيري البيت نحنا الشباب بنهتم فيه.. أم عبدالله: لافديتك ولدي وغالي علي.. انتوا بسألكم شو الي أكله من وصلتوا هني..؟؟ خليفه: صراحه ولاحتى ماي.. هههههههههههه أم عبدالله: وتبوني أخليه وياكم.. عز الله شفى وليدي.. ناصر: ههههههههههه خلاص بنهتم فيه.. المهم راحته الغالي.. أم عبدالله: وبعدين أنا بروح الظهر برتاح وبشوف إبراهيم وبرد له العصر.. أحمد: وأنا بعد بروح بسير بودي حمدان أخوي النادي الصحي.. ناصر: تعال بتخبرك هو أخوك مولود معاق.. أحمد: لا والله.. بس أمايه كانت مريضه من بعد ولادته ومب مهتمه فيه وايد.. ومحد اهتم بتطعيمه ضد شلل الأطفال.. وصار الي صار.. أم عبدالله: فديته.. يعلني أفداه.. جم عمره..؟؟ أحمد: عمره سبع سنين.. أم عبدالله: ربي يحفظه لكم.. يالله عيل منو فيكم بيوصلني.. أحمد: أنا الي بوصلج خالوه.. ناصر: لا والله لاتعب روحك.. نحن بنوصلها.. أحمد: أفااا عليك ترانا إخوان.. وبعدين إنتوا خلكم مع عزيز يمكن يحتاي شي.. يالله خالتي سرينا.. ناصر تمدد على السرير الثاني يريح شوي.. وخليفه طلع يغصص بالنيرسات.. وعزيز سرحان بعالمه الخاص.. عبدالعزيز: ناصر.. طلبتك..!!! ناصر: تم.. آمر تدلل يالغالي.. عبدالعزيز: أممممممم أبا أكلم عمتي فجر.. ناصر: عمتي كل يوم هني.. كلمها، وإلا تبيني أدق لها الحين..؟؟ عبدالعزيز: لا ياناصر أقصد بخاطري أكلمها بروحنا هني ومحد يخرب علينا.. ناصر: أممممممم بنخليها تييك الظهر.. عبدالعزيز: مب ممنوعه الزياره..؟؟ ناصر بخبث: أفااااا عليك عندي واسطه قويه.. وفي هاللحظه دخلت نجود تقيس له الضغط وشافت ناصر متمدد على السرير فحطت يدها على قلبها وتمت تتطالعه، حركتها كانت مكشوفه حتى عزيز إنتبه لها.. وناصر انحرج شوي.. نجود بإرتباك: ممكن أقيس لك ضغطك والحراره..!! عبدالعزيز بخبث: أنا إلا ناصر.. نجود ماتت على عمرها من المستحى وناصر اعتدل ويلس وهو حاس بالفشله.. تجدمت نجود وبدت تقيس له الضغط.. ناصر: نجود الين متى مناوبتج..؟؟ نجود: إلين المغرب ليش تبا شي..؟؟ ناصر: الصراحه هيه.. أباج في خدمه خاصه.. نجود: آمرني.. ناصر: مايامر عليج عدو.. بصراحه نبي عمتي بموضوع ضروري وهي بتيي الظهر ونبيج تدخلينها.. نجود: أهااا تبوني مصلحه يعني.. ناصر: هههههههههه أفااا عليج إنتي الخير والبركه.. نجود: ولا يهمك بس هي أي وحده فيهم..؟؟؟ ناصر: عمتي فجر طويله و....... نجود: فجر..؟؟ خلاص عرفتها هي دايما تسولف وياي وايد حبوبه ماشاءالله عليها.. عبدالعزيز: ترانا ظاهرين عليها بالطيبه.. نجود: هيه طبعا.. خلاص يوم بتوصل خلها تتصل بي وهذا رقمي.. وكتبت رقمها على ورقه عندها وعطتها لناصر وظهرت.. عزيز يلس يطالع ناصر وهو مستغرب.. وناصر بروحه متفاجئ من تصرفها، يعني هو صح يسولف وياها وفري بس إنها تعطيه الرقم وايد قويه.. عزيز: شو السالفه..!!!! ناصر: ما أدري.. بس لانظلم البنت يمكن مب قصدها.. عزيز: الحين دق لفجر وخبرها.. وخلها تظهر من دوامها وتيي عندي على طول.. ناصر دق على فجر وخبرها بالسالفه وعطاها الرقم، وقالت لهم إنها عالساعه 2 ونص بتكون عندهم.. وعلى الساعه 2 ونص بالضبط فجر وصلت المستشفى ودقت لنجود الي طلعت لها ودخلتها بعد محايل مع السيكيوريتي.. ووصلتها للغرفه ودخلت معاها.. نجود: وهاذي الأمانه وصلتها لكم.. ناصر: الحمدلله ماصادتج الشرطه.. فجر: هههههههههه أفا عليك في حماية القوات الكبرى.. نجود: هههههههههه خلاص عيل أخليكم على راحتكم.. عزيز: لو ماعليج أمر تاخذين ناصر وياج.. أبي عمتي بكلمة راس.. ناصر: أفااااااا وانا مسويلك واسطه ومدخل عمووه بالدس هذا جزاتي.. تعاقبني وتنفيني.. نجود: الله يسامحك يعني أنا عقاب..!! ناصر: لالا مب قصدي.. بالعكس.. نجود: خلاص عيل قم بعزمك على كوب شاي.. قام ناصر وطلع مع نجود وفجر تتطالعهم.. فجر: تحس السالفه فيها إن..؟؟ عبدالعزيز: تبين الصراحه هيه.. بس يوم أسأله يقولي مافي شي.. فجر: ما أدري بس هو خاطب شروق.. معقوله يكون يلعب..!! عبدالعزيز: الله أعلم.. المهم!! فجر: هيه صح.. خبرني شو صاير..!! رمسها عزيز عن كل السالفه ومشاعره وميعاد وكل شي.. فجر: إنزين هذا كله أنا عرفته يوم إنك طحت مريض.. والي إنت ماتعرفه إنه عمي حابس ميعاد في البيت وحالف إنها ماتطلعه منه إلا لقبرها، ويقول خل دراستها الي سوت فيك هالشي تنفعها.. عبدالعزيز: حرام ليش جي يسوي عمي.. المهم فجر.. أنا الي أبيه منج إنج تقولين لميعاد إني مسامحنها ومب شايل في خاطري عليها أي شي.. فجر: بس أنا يوم زرتها آخر مره كانت وايد تعبانه.. وشكلها خلاص منهاره.. عبدالعزيز: خليها برايها هي الي يابته لنفسها.. فجر: المهم الحين تراني يوعانه شي غدا وإلا أروح.. عبدالعزيز: أفااا عليج عندنا واااسطه عووده.. والله ساعات لو نص الليل ناصر يشتهي ياكل شي ست الحسن نجود على طوووول تييبه له.. ههههههههههه قام يراهق على تالي العمر.. فجر: هههههههههه صدقني السالفه فيها إن.. بس حرام شروق شو ذنبها.. الله يصلح حالهم يارب.. ودق تلفون فجر وشافت رقم علي وماقدرت تخفي ملامح الفرح الي بانت عليها.. عبدالعزيز: عمووووه شو السالفه، من منو هالتلفون..؟؟ فجر: لا ربيعتي.. أنا شوي وبرجع.. وطلعت برع تكلم علي وخلصت المكالمه بسرعه.. ورجعت لعزيز وشافته يرمس فالموبايل وميت من الضحك وسكر يوم دشت.. فجر: منو وياك..؟؟ عبدالعزيز: هذا ناصر قال لنجود تييب لج غدا الفقيره نقزت تنفذ أوامره، صدقيني تحبه.. فجر: من ناحيتها أكيد تحبه، لكن هو شو شعوره..!!!! دخل ناصر في هاللحظه وهو يطالعهم هم الإثنين وشكله معصب.. عبدالعزيز: بسم الله شوفيك معصب..؟؟ ناصر: إنتوا ماتشوفون إثنين مع معض إلا وقلتوا حب.. شوفيها لو كانت صداقه بريئه..!! فجر: إنت ممكن.. لكن هي لأ.. ناصر: حرام عليج والله إنها على نياتها.. عبدالعزيز: الأيام بيننا ولكل مجتهد نصيب.. ناصر: إنصبوا عليك كمين قول آمين.. وراح إنسدح على السرير جنب عمته وحط راسه على ريلها.. ويلس يلعب بشعرها الي كانت فاتحتنه.. شعر فجر طوييييل وناااعم.. دخلت نجود ويلست تتطالع فجر: ماشاءالله شعرج حلوو.. فجر: تسلمين.. من خلصت الجامعه ماقصيته غير 2سم كل شهرين.. نجود: تفضلي هذا الغدا.. وسامحينا عالأكل، تدرين أكل المسشفيات مايشبع.. فجر: أفا عليج لو ماشبعت باكل نصووور.. نجود: هههههههههههههههه ناصر: بسم الله علي تبا تاكلني بعد.. وإنتي تضحكين وياها بعد.. فجر: خل البنيه تضحك على راحتها، وإنت خوز عن ريولي خلني أقوم آكل.. ناصر قام وتسند على السرير ويلس يطالع نجود الي استحت من نظراته بس ماقدرت إلا إنها تتطالعه بكل حب.. وهو ماقدر يرفع عينه عنها، في عينها شي غريب يجذبه.. بس لافجر ولا عزيز إنتبهوا لهم.. عبدالعزيز: تدرين عمووه شو بخاطري.. فجر: شو حبيبي..!! عبدالعزيز: أسافر إيطاليا.. ناصر: لاتسمعك غاليه وتتخبل علينا.. تموت على إيطاليا، وعلى قولتها شهر عسلي بيكون في بلد الحب والرومانسيه.. فجر: بتقوم بالسلامه وبتسافر إن شاءالله.. عبدالعزيز: أمممممممم شو رايج نسافر هالصيف أنا وإنتي بس.. فجر: والله.. ياليت الصراحه- وتذكرت علي- بس.. لو ماصار شي يغير مخططاتنا.. ناصر: شي مثل شو..؟؟ فجر: شو دراني الظروف وايده ويمكن يصير شي.. نجود: عن إذنكم بسير بشوف شغلي.. فجر: إيلسي زين وين بتسيرين..!! خلينا نسولف.. وبعدين الحين الظهر وماشي شغل.. نجود: إن شاءالله.. ويلست معاهم وهي متشققه من الوناسه.. ناصر ينكت وعزيز ميت من الضحك.. وفجر مب قادره تاكل من الضحك.. ومر الوقت بدون لايحسون.. وما إنتبهوا إلا بأبو وأم عبدالله وهم داخلين عليهم.. أبوعبدالله+أم عبدالله: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. نجود: عيل أنا اسمحولي بظهر عنكم.. أبوعبدالله: على وين يابنتي..!!!! نجود: سلامتك ياعمي بس بسير بشوف شغلي.. اخاف الدكتور يعصب علي.. أم عبدالله: عاد إنتي صرتي منا وفينا ونبي نشوفج كل يوم.. نجود: إن شاءالله يقوم عبدالعزيز بالسلامه ولابتحتاجون لشوفتي.. جر: أفااا عليج يانجود تراج إستويتي ربيعتنا.. نجود: على خير إن شاءالله يالله اسمحولي.. أبوعبدالله: لحظه بنيتي.. وطلع من مخباته شيك وعطاه حقها.. نجود: عمي شو هذا..؟؟!!!! أبوعبدالله: هذا بشارتج.. يوم بشرتيني بقومة ولدي.. نجود: عمي والله ماله داعي.. ومعرفتكم أكبر بشاره لي.. ناصر: نجود خذيها عمي يوم يعطي، يعطي بكرم وعاد لا أوصيج النص بالنص.. نجود: لا مب عاطيتك شي.. ناصر: أفاااا احترق ويهي.. الكل ضحك عليه.. ونجود خذت الشيك وظهرت عنهم.. وراحت لغرفة النيرسات وهي مستانسه إنها تقربت من هالعيله.. بس شهقت بقووو يوم شافت المبلغ الي في الشيك، أبوعبدالله كان كاتب لها 10,000 درهم.. |
في بيت غاليه.. غاليه بغرفتها تكلم أحمد على المسن.. غالية أبوها: يا أحمد شوفيك متغير علي من يومين.. لا أشوفك ولاشي.. مزيون بوظبي: أولا أنا ماسك شغلي وشغل ناصر.. الي هو مطيح عند عزيز.. وثانيا هاي فترة إمتحاناتج ولازم أخليج تذاكرين.. غالية أبوها: ياعمري كلهن نص ساعه أكلمك فيهن شو الي بيظر دراستي.. مزيون بوظبي: مثلا يعني.. بتكلميني وعقبها بتيلسين سرحانه في حبي وفي غرامي.. وبتتعطلين عن المذاكره.. غالية أبوها: وععععععععع ماعندي سالفه شو.. مزيون بوظبي: هههههههههههه أدريبج بتموتين علي.. غالية أبوها: أقولك إجلب ويهك.. مزيون بوظبي: أقولج.......... أحبج!!!! غالية أبوها: أممممممممم وانا بعد أحبك.. مزيون بوظبي: يالله غناتي شدي حيلج فالمذاكره.. غالية أبوها: إن شاءالله.. بس قولي بشوفك باجر فالمستشفى..؟؟ مزيون بوظبي: إن شاءالله.. يالله باي حبي!! غالية أبوها: الله يحفظك ياقلبي.. باي.. بندت غاليه كمبيوترها وانسدحت على السرير شوي.. وعقبها قامت تذاكر.. وكملت مذاكره إلين الساعه 12 وبعدها تعبت ورقدت.. وباليوم الثاني راحت غاليه المستشفى مع أهلها.. والكل كانوا مجتمعين هناك يسولفون ويرمسون.. عبدالعزيز: متى بتبتدي إمتحاناتكم يابنات الثانويه العامه.. غاليه: شو الي ياب هالسيره الحين.. شروق: كنا مرتاحين ومستانسين.. مروى: الله لايذكرها بالخير من إمتحانات.. ناصر: ههههههههههه متواعدات شو على هالرمسه.. عبدالعزيز: ههههههه الله يوفجكن يارب.. سعيد: أشوفك تتنشد البنات بس.. وأنا أخوك ماسألتني مع إني حالي من حالهن وراي ثانويه عامه.. عبدالعزيز: أنا ما سألتك لأني متأكد منك إنك شاااطر وأشطر عنهن هالحلوات.. سعيد: احم احم كلك نظر.. غاليه: ههههههههههه خل عنكم عاد.. وأنا من الحينه أقولها وجدام الكل.. هذا تحدي بينا وبنشوف منو الي بتييب أكبر نسبه وبترفع الراس.. ومنو الي بييب أقل نسبه وبيطحن الراس بالأرض.. بوعبدالله: والله إنج سوالف ياغلوووي.. والحين قوموا يالله نسير.. وفي هاللحظه دشت عليهم وحده متغشيه.. وأول مانزلت الغشوى الكل انصدم.. ميعاد ياتهم وويها كله أحمر من الصياح.. وعيونها منفخات والسواد تحت عينها مبين بشكل فظييع.. الكل تم يطالعها بس عزيز صد عنها الصوب الثاني.. أبوحميد: انتي شو يايبنج هني.. أنا ماقلت لج مالج طلعه إلا للقبر.. ميعاد: إذبحني والله مايهمني المهم إني أبا أكلم عزيز.. أبوحميد قام لها: عيل موتج على يدي اليوم.. أبوغاليه مسكه من يده: سم بالرحمن ياخوي.. وخل البنيه تزور ولد عمها.. الزواج قسمه ونصيب، ولو هي ردته أمس تراه هو اليوم ولد عمها ومن حقها تزوره.. ميعاد: ياعالم ياناس إفهموني أنا مارديته.. أنا أبيه.. أبيك ياعزيز وأبيك اليوم أكثر عن أمس.. عبدالعزيز: لهالدرجه كسرت خاطرج ويايه تقولينها لي في ويهي.. ميعاد يلست على طرف سريره: عزيز والله العظيم إني أبيك ومب الحادث هو الي غير لي رأيي.. بالعكس أنا كنت ناويه إني أوافق بس إنت يوم ييت وكلمت أبوي قهرتني وقلت الي قلته بلحظة غضب.. عبدالعزيز: كلامج هذا ماعاد يهمني بأي شي.. تشوفين يدي هذي مافيها دبلتج.. لأني فصختها وفريتها من الدريشه قبل الحادث بثواني.. وياليتني مت ولا عشت وشفت الشفقه بعينج.. ميعاد بدت تصيح: لا ياعزيز حرام عليك لاتدعي على نفسك أنا أبيك.. عبدالعزيز: ميعاد.. إنتي تشوفيني..؟؟ تشوفين إني إستويت خلاص مشلول.. ولابقدر أمشي طول عمري..؟؟ فكيف تبيني أرتبط فيج.. إنتي مثل الي ترتبطين بجثه.. ميعاد: أنا راضيه والله راضيه.. بس إنت سامحني.. عبدالعزيز: إذا على السماح تراج مسموحه ولاعمري شلت بخاري شي عليج.. بس الزواج لا.. عمري ماراح أرتبط وأبلي وحده وياي.. ميعاد: بس أنااااا عبدالعزيز: ميعاد خلاص إطلعي برع.. كل شي إنتهى فاللحظه الي طلعت فيها من بيتكم.. خليفه وناصر إمسكوا إختهم وطلعوها برع.. وهي منهاره من الصياح.. وطلعوا كلهم وراها وراحوا على بيوتهم.. وهم متأثرين من الي صار.. الحين عقب الحادث والشلل الي صاب عزيز راجعه ميعاد تترجاه إنه ياخذها.. وهل هي شفقه منها.. أو إنها صج تحبه وتبيه..؟؟ وهذا الجزء إهداء مني لكم.. والسمووووحه عالتأخير.. وأنتظر ردودكم الحلوه.. (غرشوب البدو) |
بلللللللللللللللللللللللللللللللليز كملها حرام والله أبي أعرف عزيز بيرجع لميعاد |
ثاااااااااااااااااااانكس ع البااارت بس لا تبطي علينا |
مشكوررررررررررررررر والله ... بليز لا تتاخر بتنزيل الباجي ... *_^ |
يسلموو غرشوب بدوي .. نااايس هالبارت .. بليز لا تبطي علينا .. بس بغيت اعرف شو فيها غالية ؟؟ وشو هو السر اللي مخبينه عنها امها و ابوها ؟؟ وهااك اليوم يوم كان ناصر معصب شو فيه ؟؟ وهل عبدالعزيز بيرد لميعاد ؟؟ وهل ناصر بيجب وجود ؟؟ وهل فجر بتتزوج علي ؟؟ جني كثرت اسئلة .. ع العموم يسلموو |
امممممممممم هيه تذكرت في بعد في بالي سؤال ؟؟ ليش ملامح ويه منصور تغير يوم قال له خالد " ليش بس عنده بنت وحدة " ؟؟ يسلمووو .. بتعبكم ويانا |
الساعة الآن 07:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir