منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   >>((شـــــــــــوق زايــــد))<< (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=36595)

النيادي مجنون 08-03-2008 03:27 AM

>>((شـــــــــــوق زايــــد))<<
 
مرحبا الساع
شحالكم شخباركم
هاذي القصه قريتها وعيبتني وحبيت انزلها لكم



الجزء الاول
زايد بن سعيد من صغر سنه معروف انه ولد ابوه تعلم من ابوه السنع والفزعه عند المشدات وهو شـــــــــــــاعـــــــــر
..زايد عمره 22 سنه يدرس في الجامعه وهو وايد ويا ولد عمه راشد بن محمد اللي عمره 21سنه
ويدرس بعد في الجامعه…
زايد كان واعي الضحى عالساعه 11 تقريبا ودش الحمام يسبح عشان يسير الجامعه..
ضهر من الحمام وشيك على تيلفونه اللي فيه 5 مكالمات لم يرد عليها..3 ربعه وثنيتين راشد
قام ودق على راشد
راشد: مرحبا ملايين بولد عميه
زايد: مرحبا الساع بوسنيده ..
راشد: مصبح ادق عليك ليش ماترد
زايد: كنت راقد توني ناش انت شعندك من صباح الله خير مأذي العرب
راشد: ومنو ها العرب اللي اذيتهم؟؟؟
زايد: انا يامال الزين
راشد: وانته الحين استويت عرب... الا اخويه
زايد: الا اقول
راشد: قول
زايد: قل تم
راشد: تم وانا بومحمد
زايد: حلو.. اخطف عليه
راشد: ليش وين سيارتك..
زايد: هنيه في البيت بس ابا نسير الرباعه..
راشد: فالك طيب يالشيخ اليوم اصلا دومانه مع بعض... ايه صح انا قلت تم بس على شرط
زايد: اطلب وانا اخوك وش شرطك
راشد: ههه تغدينيه على حسابك
زايد: مره ماطلبت..
راشد: يلاا تلبس وبمرك
زايد: ترتيب..
راشد: تامرنا بشي الغالي
زايد: ابدا سلامتك الطيب
راشد: فداعة الله....

زايد تلبس ونزل شاف امه يالسه فدنق على راسها.
زايد: السلام عليج ام زايد
ام زايد: وعليك السلام يابعد روح ام زايد
زايد: فديتج والله يعلني ماخلى منج
ام زايد: فديتك زيود اقرب تريق
زايد: انا مابتريق الا اذا لقمتينيه
ام زايد: وانت صغيَر القمك
زايد: خلاص عيل انا بسير
ام زايد: والريوق.. والله ان ماتريقتك لزعل عليك
زايد: فديتج والله امزح.. وحد يقدر على زعل الغاليه
تريق زايد وباس امه قو وقام .
زايد ولد امه البجر وهي وايد تحبه وماتحب حد يزعله ابد.
عنده 3 خوات سلامه 19 سنه
والعنود 16 سنه
واليازيه 8سنين
وعنده اخو واحد محمد 5سنين


راشد كان من ساعه ظاهرمن البيت بس كان يحوط ومشغل المسجل ومطول على الاخير
ومستانس ...راشد دومه ربشه ويحب يسوي مقالب وحركات
راشد الوسطاني في اخوانه
اخوه العود حميد عمره 25
واخته شمه 23
وبعدين اهو 21
وعقبه الريم 20
ميثه 18سنه
سعيد 15
وساره 10 سنين

راشد راعي بنات ودوم يرفع ضغط ابوه لانه مايسمع الكلام بس هو وايد يحب اهله ومايحب احد يغلط عليهم
راشد دق على زايد عسب يسيرون الجامعه
زايد: مرحبا باخويه بوسنيده
راشد: مرحبا بك ملايين وان زادن لا باس
اقول زيود تزهبت
زايد: مره اترياك
راشد: زيود اتكشخت
زايد: ايه يلا اترياك
راشد: زيود كاشخ امره
زايد: بوسنيده انت فيك شي
راشد: ياخوك عقب الجامعه بنشوف غراشيب يعني لازم تظبط امورك
زايد: الله يلعنك خلص تعال لا ادق سيارتيه سلف واطبك
راشد: افا افا ياولد سعيد ماتوقعتهامنك
زايد: رشودوه ترا والله ماليه بارض لمصاختك بتيني ولا
راشد: عند الباب انا الحين بعمي عيونك بالفول ليت
زايد: صدق انك ماتعرف السنع وصكر في ويهه وركب السياره

راشد: انا تصكر في ويهي ياولد شمه
زايد: عاد الا امايه تاج راسك
راشد: فديتها خالتيه ماسلمت عليها خلنيه بنزل اسلم عليها
زايد وهو اير راشد: ياولد الحلال تاخرت على الدوام..
راشد: الحين منو اللي مايعرف السنع ؟؟
زايد: لا حول
راشد: خلاص خلاص بنسير بس اذا سالتني خالتيه ليش ماسلم عليها ولا مرها بقولها ولدج هب راضي...
زايد: الحين انا اللي بستوي مانعنك من وصل خالتك عشان مره وبس عشان ما تاخر من الجامعه
عيل والله لا اقوللها انك انت اللي ماتبى تسلم عليها
راشد: خلنا نسير الجامعه احسن.....
زايد: تراك ماتيي الا بالعين الحمرا
راشد طالع زايد بنص عين ولف ويه


زايد شاعر ومعروف اهو بين كل اللي يعرفونه انه السانه متعلق بالقصيد ويعد دوم القصيد في حزة الموقف
في بيت سعيد....بوزايد
ام زايد يالسه تقهوا مع بنت عمها ام سيف
ام سيف يايبنها ولدها نهيان 20 سنه وهو هب ماخذ شي هالكورس اونه يستريح من الجامعه
نهيان عق امه وسار وقالها يوم تخلص تدق له
العنود واليازيه كانو في مدارسهم..وحمود كان في الروضه وسلامه كانت في الكليه ويوم الاربعا اهي تظهر من وقت يعني على الساعه وحده تقربيا

ام زايد: انتو شخباركم اربكم طيبين
ام سيف : والله بخير وسهاله مع هالعيال ونحايلهم نبي نيوزهم وهب راضيين
ام زايد: هذا شرع العيال كلهم يوم هم صغار يبون العرس وامره يوم يدخلون الجامعه مايبونه
ام سيف: والله سيف لو يسمع كلامي ويعرس ابرك له
ام زايد: كم قد له سيف الحين
ام سيف: حول السته وعشرين
ام زايد: قده شيبه
ام سيف: بسم الله على ولديه ماهب شيبه.. الا ريال ينحسب لكلامه الف حساب
ام زايد: الا اقول ام سيف اخبار بنياتج قدلهم شهر بيتنا ما شمو ريحته
ام سيف: والله تدرين يا شمه البنات الصغار في المدارس و علايه نبيها في الجامعه واول ماتي ادور الشبريه
ام زايد: الله يعطيهم الصحه والسلامه وخليهم لج ولبوهم
ام سيف: تسلمين .. الا زايد ماله حس هالايام وينه
ام زايد: والله في ذا الجامعه وعقبها يسير ويا ولد عمه كل واحد ناشب في ريول الثاني
ام سيف: ههههه ...
ام زايد : هذا تيلفوني يدق اكيد سلامه نسيت اطرش لها الدريول
ام سيف: عيل انا استسمح منج بعد الناس قدهم صلاه
ام زايد: وين ام سيف غداج اليوم عندنا
ام سيف: اسمحيليه ام زايد والله العيال في البيت وشيبتنا اخافه يزعل عليه عقب شاللي بيرضيه
ام زايد: اذا السالفه فيها شيبتكم ابويه سيري يحفظج الرحمن
ام سيف : يلا الغاليه تامرينا بشي
ام زايد: ابدا سلامتج بس خلي البنيات يون والله ماشفتهن من مده
ا م سيف : فالج طيب بالباكر بتحصلينهن عندج

وسارت ام سيف

سلامه كانت توها يايه من الكليه عقت عبتها وبدلت وتيددت وصلت عقب حدرت تحت للغدا
ابو زايد: مرحبا بللي ما تنشاف
سلامه: هلا ابويه خشمك..
ابو زايد: اليوم زايد ماعنده الا محاظره وحده ليش ماعود البيت؟؟
ام زايد: ساير ويا راشد بيتغدون خاري
ابو زايد: سلامه تغدي بلاج ماتغدين
سلامه: مادري صح يوعانه بس ماليه خاطر في الغدا
ام زايد: مطاعم ماشي
سلامه: امايه دخيلج بدق على الكوخ
ام زايد: بو زايد تسمع هالرمسه
بو زايد: هذي النعمه جدامج ليش ما تاكلين منها
سلامه: ما يهنالي الا اكل الكوخ
بو زايد: هيه يومه هذا اربيعج الهنيدي يسويه
سلامه: يخسي ذاك بو ريحه
بوزايد: دامه بو ريحه شو تبين فكله
سلامه: والله انا باكل اكله ماباكل الريحه
بوزايد: انزين سيري طلبي حد زاخنج
ام زايد: تقول هالرمسه يا بو زايد وانا يالسه ؟؟
سلامه: برايكم تناقرو وانا بسير ادق...
شردت سلامه منهم وسارت ادق على الكوخ...



زايد وراشد كانو توهم ظاهرين من الجامعه وسايرين صوب المول
زايد: شغل غنيه حمد العامري اليديده..منهوالذي ذليت لجله..
راشد: أي وحده... هذي
زايد: هيه هذي ...
راشد شغلها...
وزايد تنهد بصوت عالي
راشد: بلاك زيود
زايد: والله هالغنيه عجيييبه
راشد طول على الاخير ومسرع...
....... زايد تعيبه بنت عمه الريم اخت راشد بس هو ابدا مايحب يبين لراشد ...

نزلو وتمو يتمشون في المول
راشد: تشوف هذي اللي معها شنطه بيضه
زايد: ايه... شيفه جنها بشكارتنا
راشد: الله يقطعك اقسم بالله انها غرشوبه
زايدوهوياشر على راعية محل شعرها فلافل وســــــــــــــوده: شف شف بوسنيده وحده غرشوبه
راشد وهو يتلفت يدور: وينها وينها
زايد :ذيج
راشد: الله يخسك انا الحين مستواي ذا العبدات ... امحق ولد عم في ذمتيه
زايد: ااسمحليه والله اليوع ذابحنيه ..خلنا نسير نتغدا وعقب نصيع على كيف كيفنا ها شقلت
راشد: يلا عيل ...
وسارو يتغدون وعقب صاعو على قولتهم... وطبعا ماخلو بنيه في المول الا ورقموها وعقب ردو البيت.


الريم كانت يالسه في حجرتها.. مشغله المسجل ومنسدحه على الشبريه....
الريم.. اربيعتيه رويض من مده مادقيت عليها احسلي ادق عليها اسلم
شلت تيلفونها ودقت على ربيعتها روضه...
دق دق محد رد....
الريم:صدق اني متفيجه ادق على العرب هالوقت والناس ارقود
نزلت تحت تدور شي تشربه...
وشافت اخوها راشد توه داش البيت...
الريم: ييت والله يابك تعال اقعد ويايه ..
راشد : والله ودي بس زيود في الميلس بسير صوبه بس ياي ادور البشكاره عسب تسويلنا جاهي حليب
الريم: افا عليك انا بسير اسويه ..
راشد : خلاص عيل بسير انا..
الريم: اقول بوسنيده..
راشد: عونج
الريم: عانك الله.. ماتبون شي ثاني
راشد: اذا في مابنقول لا انا وولد عمج ماهمنا الا كروشنا
الريم: هههههههههه
سرات الريم تسويلهم
راشد سار صوب زايد...
زايد: بلاك تخرت عليه بغيت اسير
راشد: هالبشاكير ما حصلتهن يعلهن الدحق
زايد: هب لازم خلنا بنشوف الفلم بشغله..
راشد: لا اتريا احلى جاهي حليب ذقته في حياتك ياي على الطريق
زايد: ليش منو مسويه
راشد: محد
زايد: رشودوه
راشد: بشكارنا بيسويه
زايد: لايكون هذا بو ريحه
راشد: هيه هو
شوي حد يدق الباب وتروعو من الدقه
زايد: هذا شكله بشكاركم... دش دش محد غريب...
راشد: يالخايس جب
زايد: تستحي من الهنيدي هذا
الريم تسمع حشره داخل وابطى عليها راشد ماظهر
راشد وهو ساير صوب الباب.. سوري ريموه ابطيت عليج
الريم: لا ماعليه بس اقول ماحطيت سكر السكر هنينه في الصحن الصغير.. تسلمين
زايد من بعيد: شحالج يابنت العم
راشد: ملقوف ما عليج منه
زايد: رد السلام واجب
راشد: تقولك بخير بخير اسكت عاد ..... دش راشد وهو مطنقر
زايد: بلاك ماقلنا شي ... منو هذي الريم ولا ميثه
راشد: مايخصك
زايد: بلاغلاسه
راشد: الريم .. ارتحت خلنا نشوف الفلم
زايد: اقول ليش تقول احلا جاي حليب
راشد: اوف منك...
وتمو يطالعون الفلم.. وزايد خلص الدله... ومستانس

والسموووحه

da1a3 08-03-2008 03:50 AM

يلا أبي الباراااااااااااااااااااااااااااات



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النيادي مجنون 08-13-2008 03:11 PM

السموحه على التأخير
على اذان المغرب.. في حوش بيتهم
بو حميد: اقول ام حميد ترا انا بسير اصلي وعقب بسير عند قوم بو عبدالله عازمني على العشا.. تامريينه بشي
ام حميد: لا سلامتك بس تحمل على عمرك
بو حميد: يلا عيل وداعت الرحمن...
الريم يالسه هي وامها وسارو تلعب عدالهم
شمه وهي توايج من الباب: رييييموووو تعالي اشوي اباج
الريم: شو
شمه: اقول الريم شفتي الجرج مال تيلفوني.. ما حصلته
الريم: مادري ماشفته وجرجي بو سنيده شالنه ومادري وين دسه
شمه: تيلفوني مفضي والحين انا بظهر كيف جي؟؟
الريم: مادريبج شلي مال امايه
شمه: بليز حياتي ريماني بس قولي لمايه تعطيج اياه ابا اسير البس
الريم: امايه بتسير وياج
شمه: هيه اكيد...
الريم سارت صوب امها يابت الجراجه وعطتها شموه وسارت عقب برا عند امها
الريم : ميثوه وينها
ام حميد: ظنيه عليها امتحان... والله مايندرا بها صاكه على عمرها في هالحجره ... وتقول انها تدرس.. الله يوفقها خلاص اخر سنه وبتفتك...
ام حميد وشمه وفطامي سارو صوب السوق يبون يفصلون عبي وشيال
الريم يلست تحوس في البيت هب عارفه ش تسوي...
وسارت صوب حجرت ميثه
الريم: ميثوه... ميثوه فجي الباب
ميثه: ها
الريم: الناس يقولون نعم.. وبعدين الاخت وايد طربانا صمختي اذنيه من صوت المسجل
ميثه: صمخت اذنج... دشي دشي
الريم: انتي اونج تدرسين
ميثه: والله مصبح ادرس خلينا نسولف شوي
الريم: شعندج
ميثه: ماشي ماشي
الريم: رمسي يالدبه
ميثه: والله ملانه ماعنديه شي بس كنت ابا اسولف وياج
الريم: حتى انا والله ملانه كلهم سارو السوق وودرونيه انا وياج في البيت
ميثه: اشرايج نسير نتمشى خاري
الريم: وين في الحوش
ميثه : هيه
الريم: حر..
ميثه: انتي ما تستانسين الا وانتي مثلجه بس يلا ماعليه يلسي يلسي
الريم: الا ماخبرتج شفتي الكيمره اللي عند رشود
ميثه :كيمرة شو؟؟
الريم: كيمرة ديجتال رهيبه
ميثه: يالبطره هو حتى الكمبيوتر ماييلس عليه اونه راعي كيمرة ديجتال
الريم: خبرج عتيج يالشيخه الحين هو تحصلينه معسكر عالمسن
ميثه: من وين له ياحسره
الريم: ش كثر الكوفيات مالت النت
ميثه: وانتي صح من وين لج كل هالمعلومات
الريم: من بنت عميه الشيخه سلامه
ميثه: دامها تخبرج عن اخوج ما خبرتج عن اخوها
الريم: بلا سخافه هب فاظتلج انا .... وقامت الريم من عند ميثه وسارت حجرتها
ميثه في خاطرها.... هذي بلاها كل ما طريتلها هالصبي تعصب اللي يقول ماكان حبيب الطفوله؟؟؟


زايد كان في الصناعيه وشاف حميد هناك اخو راشد العود

زايد نزل يسلم على ولد عمه حميد
حميد : مرحبا بالقاطع
زايد: ماعاش من قطع بني عمه
حميد: انت اختفيت قلنا يمكن عرست ولا شي
زايد في خاطره ...وين اعرس والعروس عندكم.... : الفال لك انت العود عرِِس ونحن مره عقبك
حميد: خلنا نحصل عروس

الريم كانت يالسه في حجرتها وماتدري هي ليش سوت جي بس دوم يوم حد ييب طاري زايد تضايق..
دقت عليها رويض اربيعتها يوم شافت رقمها
الريم: هلا
روضه: هلا مليون .. اخبارج
الريم: لا باس انتي اخبارج.. من مده ما سمعنا هالصوت
روضه: بخير وسهاله... ننشد عنكم
الريم: نحن هني نشقح
روضه: هي صح ريموه قولي تم
الريم: تم وانا بنت محمد
روضه : تعالي انت وامج عرس ختيه
الريم: كم مره اخبرج انا عن هاالموضوع
روضه : احيدج قلتي تم ووعد الحر دين
الريم: فالج طيب بس اذا امي اقتنعت اوكيه
روضه: اتمنى الصراحه خاطري تحضرينه...
الريم: خلاص عيوني بحاول والله
روضه: واخابرج بعد
الريم: ماشي اخبار
روضه: مانخطبتي
الريم: فال الله ولا فالج تدعين عليه بالشقى
روضه: افا ليش
الريم: شبا في العرس الله يبعدنا عنه
روضه: مرد المره بيت ريلها
الريم: في شرعكم هب في شرعنا
روضه: انزين ماباركتيلي
الريم: على شو
روضه: نجحت واخيرا في المساق اللي معذبني
الريم: هيه والله شو دوامكم في الجامعه هالايام احسه مب حلو
روضه: الله يخليج اللي يقول دوام التقنيه طر..
الريم: هيه والله حلو وعموما مبروك عالنجاح كم يبتي
روضه : سي
الريم: المهم افتكيتي
روضه: اقول حياتي بخليج الحين يزقروني ظنيه بويه يباني
الريم: برايج عيل بس ها لاتقطعين
روضه: ان شالله حياتي وداعت الرحمن
الريم: وداعة الله

اليوم لي عقبه

في بيت بو زايد.....
سلامه كانت في حجرتها داشه المسن ويالسه تسولف ويا اربيعاتها
والعنود يالسه تطالع نجوم الخليج
ومحمد الصغير يالس يلعب قيم بوي
بو زايد وام زايد محد سايرين الجمعيه ايبون اغراض البيت...
سلامه... يالسه ترمس ميثه اللي كانت توها مخلصه دراسه ويالسه على كمبيوتر ابوها
سلامه: مرحبا ملاييين وان زادن لاباس
ميثه: مرحبا ببنت عميه الغاليه
سلامه: ش حالج ميثاني
ميثه: اشقح وانطح انتي اخبارج
سلامه : والله مانشكي باس ولا قد صابنا الياس .. ماغير معسكرين عالمسن طول اليوم
الا اخبارها الريم قوليلها الخايسه ليش مادق ولا تسال ولا احنا على بالها لعنبو حيها بنات عم نحن
ميثه: شوي شوي عليه اوكي بوصلها الرمسه.. بس هب على اساس نكن ارباعه؟؟
ومخبرتنها بعد ان اخويه فاج له ايميل ومادري شو
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههه
انتي لو تعرفين دواهي اخوج ما كان رمستي
ميثه : فديته والله شفيه مب مالي عينج
سلامه: وهو اكيد مافيه شي من القصور لان دمنا واحد بس... الاخ فاج ثلاث ايميلات عنبوه وكلهن درازن من وين ملقط هالايميلات
ميثه: هههههههههه واخوج اربه اخير عنه
سلامه: ياحليله اخويه عنده واحد ومشي حاله فيه
ميثه: انتي يالخبله يوزي عن هالسوالف ..انتي حاطه جواسيس يتجسسون عليهم شو؟؟
سلامه: لا والله العصفوره تخبرنيه المهم الحين شلتيه الكريمه دشت بكون شوي مشغوله عنج
ميثه: برايج عيل
سلامه : خلاص يوم تشوفين الريم قوليلها يالقاطعه سلامه تباج في موضوع خطير
ميثه : اوكيك


زايد دش البيت وشكله من الصبح واعي..
سلامه ادقدق على اللاب توب ومانتبهت لزايد وهو داش
يا شوي شوي من وراها وروعها.. واللا تفر اللاب وتنقز من مكانه
سلامه: الله يخسك روعتني..
زايد وهو منسدح من الضحك على شكلها...
زايد: حشى لو مروع قطوه ما نقزت شراتج
سلامه: ماتعرف تنكت من وين ياي انت
زايد: احوط ادور الغزلان من صباح الله خير
سلامه: الغزلان جدامكم ولا ماتشوف
زايد: وينهم
سلامه: انا
زايد: دخيلج تراني اليوم متفيج لا تخليني اطنز عليج
سلامه: شو هب ماليه عينك
زايد: اقول سيري سيري سويلي شي اكله
سلامه: شو تبا
زايد: بيض
سلامه: ان شالله.. بس لا تصك الكمبيوتر
زايد: وقطعي طماط ورشي عليه ملح
سلامه: زين
اول ما لفت ويها مسك زايد اللاب وتم يطالع ش السالفه
وحصل حشره في المسن زايد ووبنات وايد .... الله يعينه

في هذا الوقت كانت الريم داشه تبا تهزب سلامه يوم تقول عنها قاطعه
وزايد يرمس ويا هذي ويغلس على ذيج وهن مب داريات ش السالفه
الريم: مرحبا
زايد: مرحبتين...
الريم: منو القاطع الحين انا والا انتي
زايد: اقول انتي منو؟؟
الريم : بعد نسيتي بنت عمج يالخايسه والله مافيج خير يالله باي
زايد: لحظه لحظه
الريم: نعم شو؟؟
زايد: كنت اغلس عليج
الريم: ماحيدج غلسه
زايد: انتي ميثه ولا الريم
الريم: صدق ماعندج مذهب باي
زايد: لحظه لحظه انا مب سلامه
الريم: منو وحده من ربيعاتها الغلسات
زايد: لا انا زايد
الريم تمت تطالع الشاشه منصدمه
الريم: اقول... يوم تشوف سلامه خلها ادقلي
زايد: منو اقولها
الريم: الريم..
زايد: ش حالج بنت العم
الريم: بخير وسهاله .. الحين انا بظهر تامرنا بشي
زايد: سلامتج الغاليه..
الريم ظهرت من المسن وهي معصبه ومنصدمه...
مايستحي... والله مايستحي

♕ وليد الجسمي ♕ 08-13-2008 05:01 PM

تسلمين اختي على هالقصة بصراحة امبين عليها وااايد روعة

ربي يعطيك ألف عافية

نتريا البارت

بحر_الحب 08-24-2008 12:08 AM

يسلمو

نتريا الباااااارت

البطرانة 777 08-24-2008 03:44 AM

طررررررررررررررررررررررررررر القصه نترقب الباااااااااااارت

نــــبــض زايــــد 08-24-2008 02:16 PM

يسلموووووووووووو ع القصه

النيادي مجنون 09-12-2008 03:35 PM

<div align="center"><s>الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــــاني</s></div>


يوم الجمعه... عقب العشا
الريم ظهرت من حجرتها وسارت المطبخ تييب لها شي تاكله ويظهر في ويها راشد
الريم: مرحبتين بللي ما ينشاف
راشد: اهلين اقول ريموه سيري عند البشكاره خليها تزين دله جاهي حليب سرعه
الريم: ليش عند عندك
راشد: هيه بن عروه
الريم: ماحيد حد من ربعك اسمه بن عروه
راشد: زايد ابوكشه عندي يعني منو غيره
الريم من سمعت زايد تذكرت يوم كانت على المسن..عفست ويهها وسارت
سارت صوب المطبخ وخبرت البشكاره وظهرت..

حميد كان يالس في الميلس وياهم وظهر عنهم وشاف الريم وهي يايه
حميد: ريموه
الريم: عيونها
حميد: تسلم عيونج.. بوسنيده يبا اللاب توب مالج
الريم: اووف اكيد بيخربونه
حميد: خلاها تتحرطم وسار فوق حجرته
الريم ودت اللاب توب ..
في الميلس راشد وزايد تمو ينزلون صور يوالتهم في عرس واحد من ربع زايد... وزايد كان يايب سيدي فيه برنامج توضيح صور
فتمو يلعبون بالفيديو مال التيلفون في اللاب توب لين ماصار جنه مصور بكيمره فيديو عاديه....
عالساعه 3 تقريبا زايد سار عن راشد وفي ذيج الحزه الريم كانت راقده لانها كانت وايد تعبانه فدش راشد عليها حصلها راقده فحط اللاب توب عالطاوله وظهر
...................
زايد عنده اربيع وايد يعزه اسمه هزاع وهو من هل الوثبه
وكان عازم زايد وراشد على يلسة بيت شعر مورا الضو فيه وعشاهم قعود..... وطبعن هذي الاغراءات خلت زايد وراشد يسيرون غصبن عنهم..... فكانو مواعدينه يوم السبت بعد صلات المغرب ....
........
الريم كانت واعيه الصبح وحصلت اللاب توب محطوط على الطاوله قامت غسلة ويها وسبحت وظهرتلها ذيج الدراعه المخوره دخنتها وعطرتها سحت شعرها وعقب حطت دهن عود على خشمها وظهرت تسلم على ابوها وامها
نزلت حصلت ابوها يالس خاشمته ويلست تتريق
الريم: ابويه وين اليميع مختفين محد هني
بو حميد: والله اخوانج في سبات عميق ... وخواتج نفس الشي وامج تعابل في المطبخ مع البشكاره
الريم: خلاص عيل بسير اساعدها انا
بوحميد: لا الحين بتي سارت بس تهد على البشكاره مادري شمخربه وين سايره بتسيرين ريحتج عود وبتردين ريحج امحق
الريم: فديتك ابويه اصبر دقيقه وبي اوكيه
بوحميد: ماعليج مني جان بتسيرين حجرتج سيري
الريم: فديتك ابويه ما بتاخر عليك
سارت تربع حجرتها تشيك على اللاب توب
وهي يالسه تبطله تمت تطالعه نظيف ولا لا
اول ما فج حصلت على الدسك توب فيديو منزل
فجته...
وتمت تطالع
الريم: هذا هذا زايد...

وهذا بوسنيده وياه
وزايد يالس ايول من الخاطر في الفيديو والريم متسمره يالسه تطالع
ولا شوي يدش عليها راشد ولا ترقع شاشه اللاب توب وقلبها يدق بقو
راشد: بلاج كسرتي اللاب توب
الريم وهي متلعثمه: لا لا مـ ـ ـا شـ ـ ـي
راشد: اقولج ابا اللاب توب شوي
الريم: ليش
راشد: ماشي ابا امسح شي
الريم في خاطرها ..والله هالشباب... حاطنها عسب اشوفها؟؟؟؟
راشد: حو ايه يبي شوي وشله عنها وهي ساكته
راشد: اقول انتي ما سرتي اليوم الكليه ليش؟؟؟
الريم: ماعندنا شي اليوم.. اوبن دي ويمكن اسير عقب اذا اربيعاتيه سارن
راشد: لا تسرين اكيد ماعندهم سالفه
الريم: لا اربيعاتيه اللي في الجامعه بين وابا اشوفهن صار ليه مده ماشفتهن
راشد: على راحتج...
.................................................. ......................
سلامه سارت ويا ابوها اروحهم لان العنود ما كان لها خاطر تسير
سيارة ابوها مافيها مخفي...
وهم ظاهرين واصلين عند الاشاير الا ايهم واحد يدق لهم هرن من ورا
وسلامه يالسه تقول لابوها: حرام عليك قفطتنا باب دبة السياره مبطل
ابو حميد: شو
وينزل من السياره يسكر الباب
سلامه طالع ابوها وتضحك
بوحميد سوالها طاف ومشى
...........................................
في بيت ابو سيف..
نهيان كان يالس في المعرش ويالس يتقهوا ويا ابوه
وعقب ماتقهوا وسولف ويا ابوه..
نهيان: يلا ابويه تامرينيه بشي
ابو سيف: ابدا سلامتك.. الا وين بتسير
نهيان: بسير الصناعيه اشوي بسير ابدل التوايرماتشوفهن كيغف متسحتات من تحت؟؟
ابوسيف: سير الله يحفظك
نهيان سار صوب سيارته ستيشن 2005
ركبها وسار صوب الصناعيه وعقب سار صوب المول وعلى طريقه شاف سيارت بو حميد سعيد... فدق له هرن...
ويوم التفت على السياره كانت في وحده غرشوبه وياه..
نهيان في خاطره... اسميهن بنات سعيد غراشيب
.....................................


زايد رد البيت وسار حجرته يزهب الكندوره اللي بيلبسها يوم بيسير الوثبه
ظهر كندورته الختم وغترته اليديه وعطاها البشكاره تكويها
المغرب ظهر زايد وخطف على راشد عسب يسيرون ارباعه ...
زايد شاف عمه يالسه فنزل يسلم عليه وسلم على خالته اللي يالسه
يدور يمين يسار ماحصل حد يالس وياهم فنشد عن راشد فشافه في ويه
راشد: خشمك
زايد: وينك مابغيت تظهر
راشد:عروس عروس
زايد: ههه دمك ثقيل قم اركب السياره
راشد: لحظه خلنيه بيلس ويا ابويه وامايه شوي
زايد: بنتخر على العرب يامال الزين
راشد: تراك بذيت خفاي خلاص هب رايح وياك
زايد: الله يعينكم على هالصبي
ام حميد: قم راشد اخرت ولد عمك
راشد نش وتجدم زايد..
راشد ركب عدال زايد..
وسارو صوب الوثبه وكانو كله سوالف وتنكيت...
.................................................. .........................
في هالوقت سارت الريم واختها شمه صوب الكليه
اول مادشت الريم الكليه دقت على رويض على اساس انهن بيتلاقن
الريم: هلا رويض وينج
روضه: توني داشه وينكن انتن
الريم: من شوي داشين..
روضه : اقول تعالن صوبي انا في الويتنق رووم
الريم: خلاص ماعليه
سارو صوبها وتمو يسولفون وطماشه كانت السيره......
يوم شافت الريم سلامه بنت عمها زختها وتمن يسولفن
الريم: اقول يالخايسه ليش تعقين اللاب توب مالج عند كل من هب ودب
سلامه: نعم ؟؟ كيف يعني
الريم: امس يوم ارمسج واوني معصبه اخر شي ظهر اللي ارمسه اخوج
سلامه: نعم؟؟؟ متى
الريم: امس الصبح
سلامه: اوووووو هذا زيودو الطفس
الريم: قوليله ترا هالحركات مب حلوه
سلامه: الله يستر كلم منو بعد ... يحيج بنت عمه انتي الا اربيعاتيه اكيد فظحني جدامهن.... الا شو قالج
الريم: ماشي تم يسال انا منو وسلم وبس اصلا انا تروعت ظهرت
......................
الريم تموت في اليواله ووايد تستانس يوم تشوف يوالة حد محترف على قولتها
عقب ماردو فليل ...


الريم كانت يالسه على اللاب توب ومشغله الريل بلير وكان خاطرها تشوف اليواله لانها كانت شي يوالتهم كانت عجيبه
بعدين اتذكرت انه يمكن مامسحهه من الزباله ففجت الزباله وحصلته ...سوتله كوبي وحطته في ملف مخفي في ماي دكيمنت..
وتمت تطالع ... يوالتهم عجيبه تخبل ...
......................................

في الوثبه....
الكل يالس وزايد وراشد يالسيين ويا هزاع وشباب يقربون له...
اليلسه كانت وايد حلوه دلال رسلان وكلهم بنياسينهم.... والضو موراه وبيت الشعر .. الجو يعني كان عجيييب
هزاع: اقول زايد عدلنا قصيد
زايد : والله مادري ماعنديه شي الحين
راشد: احيدك انت على الدقه تقصد
زايد:ههه انزين عنديه وحده ..
هزاع: قل
زايد:
لي صاحــبن ماعاد ينشــاف.. وانا بدونه يا عرب صـرت مـــاشــوف
حتى خيالــه عليــنا ماطـاف.. من عذابه اجروحي باصـفها صـــفوف
ماهو مــن النــاس الخــفاف.. حشى عليه اللي بالعزوالحلى موصـوف
انــا احـــبه بزود واســراف.. واستحي لا قلت احبه وانا اير الحـروف
بس الــهوا صـــار ينـــعاف .. يوم الذي توده عليك يــا خــويه مايروف
ليـــه علــينا الغلـــى ماراف.. وانا لو الود ودي اكحــل العــين بالشوف
وسلامتكم...

هزاع: مافيك حيله يابو سعيد..
راشد: صح السانك..
زايد: صح بدنك
الشباب: الله لايهينك..
زايد: تسلمون..
هزاع: عد عد قصيده ثانيه..
زايد: والله انه ماعنديه شي الحين .. بس شرايكم انيول في خاطريه ايول
هزاع: فالك طيب..
زايد: وين ساير استريح انا بسير ايب مسكبه مالتيه وبشغل المسجل...
وشغل زايد مسجل سيارته وتمو الشباب كلهم ايولون..
عقب يلسو.. وقعدوا يسولفون وحطو العشا
زايد: تزهبوا الحين بتستوي معركا مع القعدان
هزاع: الله يقطع بليسك
حمدان:والله انا ناوي على نيه
زايد طقع لهم وقعد ياكل من الخاطر
وحمدان طلع تيلفونه وقعد يصور زايد وهو ياكل ومحد منتبه له...
ويقرب من ويهه ..
وعقب ما تعشو ..
حمدان: اقول شباب شفتو الفيديو اليديد
نقز راشد: اشوف اشوف..
راشد: الله يلعنك شو هذا .. زايد الحق الحق شوف
زايد يا يطالع واول ماطالع ير التيلفون يبا يمسحه وحمدان ماسك التيلفون وقاعد يحلف: والله ما تمسحه والله مامسحه.... بفظحك بنزله في النت
زايد: والله لردها فيك ماعليه هين حمدانوه
حمدان: برايكم.. انا بسيرالحمام وبرد ..هزاع وين الحمام؟؟
هزاع: سير سيدا بتحصل حجره على يمينك دشها بتحصل داخلها حمام

زايد متسند على المركه وقرب من راشد: اسمع اول مابيضهر من الحمام روعه وانا بصوره اوكيه
راشد اوكيه...
راشد اندس ورا الباب وزايد جهز التيلفون
اول ماظهر... راشد:بووووو حمدان وهو متروع وقده طاير من مكانه قال:اعقب.....
زايد: عاش بو سنيده الحين بنشوف اللي صوره بتطلع فالنت
وتم يرويها الشباب وكلهم يطنزون وتمو يتمصخرون عليهم....
وتمو يداعسون
سعيد((واحد من الشباب)) :منو يداعس
زايد: هزاع عطني نيسانك بداعسه
فر عليه هزاع السويك
ركب السياره زايد...
زايد: اقول فول بفول
سعيد: فول بفول
زايد: قومه
سعيد : اوكيه
زايد مصع اسعيد ..... وتمو يداعسون ويدورون وشلون على تايرين كلهم كانو مرتبشين واللي يصور واللي يشجع ... ومن هالسوالف
وعلى الساعه ثلاث فليل زايد وراشد قضبو خط العين
........

النيادي مجنون 09-24-2008 03:11 PM

[align=center]<span style='color:indigo'><span style='font-family:tahoma'> <div align="center">وهذا نص الجزء الثالث</div>




مرت الايام ويت اجازة الصيف...
الكل كان مرتبش على نسبة ميثه بنت سعيد ويتريونها .....
راشد الوحيد اللي في البيت كان مسوي خدمه التيلفون اللي تظهر النسبه اما ميثه كانت ولا على بالها لانها كانت متوكله على الله...
وعى راشد الصبح شل تيلفونه وحصل مسج واصله... نسبة ميثه
نزل تحت بسرعه وكشته طايره وشيفته تروع
حصل الكل يالسين يتريقون وميثه عادي ريلاكس والبيت هادي
راشد: ميثوه
ميثه: هلا
راشد: هب كنج تترين شي اليوم (( وهو يهز التيلفون))
نقزت ميثه: نسبتيه
وقعدت تربع وراه تبا تعرف النسبه وهب طايع يعطيها التيلفون
شوي ولا يدق التيلفون سارت له الريم
الريم: مرحبا
زايد: مرحبا زود
الريم: منو
زايد: زايد
الريم: يا مرحبا والله
زايد: منو الشيخه
الريم: الريم وياك
زايد : شحالكم اربكم بخير وسهاله
الريم: والله بخير مانشكي باس
زايد: خالتيه تبا ترمسكم تنشد عن نسبت بنتكم
الريم: هلا خالتيه ش حالج
ام زايد: بخير ونعمه الا راعية النسبه وينها خليني ببارك لها
الريم: ميثوه تعالي رمسي خالتيه
ميثه: ماعليه رشود والله بتشوف
ميثه: هلا خالو شحالج اربج بخير وعافيه
ام زايد: الحمدالله بخير انتي اخبارج واخبار امج
ميثه: والله بخير وسهاله
ام زايد: ها كم النسبه
ميثه : والله النسبه في تيلفون بو سنيده وهب طايع يخبرني كم
ام زايد: عطيني عطيني اياه
ميثه : تعال رشود رمس خالتيه
راشد: هلا والله بشيخه الحريم كلهم
ام زايد: هلا فيك .. انت ما تعرف تسلم على خالتك اربع وعشرين ساعه عندنا ولا تقول السلام عليج ياخاله
راشد: والله اني كل ماييت ابا اسلم عليج يكون زيود مستعيل ولا انتي تعابلين عند البنيات
ام زايد: ونسبة ميثه كم
راشد: 99
ام زايد: والله انتو يا الشباب محد يعرف يرمسكم الا الشباب
وعطت السماعه زايد وقالت له يخبرها النسبه كم يوم يخبره راشد
زايد: هــــلا بن عروه
راشد: انا مندس منك من وين ظهرت لي
زايد: اقول خلصني كم نسبة اختك
راشد: ومنو قال لك اني بخبرك
زايد: بدون ماتقول اعرف
راشد: اتحداك
زايد: شرات ماكانت نسبة اختك شمه 76 ونسبتك76 ونسبة اختك الريم76 اكيييد ميثه بعد 76
راشد: كلامك صح ميه في الميه
زايد: الا اقول بتسير ويايه الكويت انا وهزاع
راشد: متى
زايد: عقب عرس حمدان... ((حمدان هذا هو اللي بياخذ اخت روضه ربيعة الريم))
راشد: اووه تصدق نسيت عرس حمدان.. والله وبيعرس الياهل
زايد: الفال لك يالشيبه
راشد: الله يسمع منك
زايد: برايك شيبتنا في خاطرك شي
راشد: ابدا سلامتك بس عاد قول لخالو لا تزعل تراها الاسوالف
زايد: لا ما عليك عادي
راشد: وداعت الله
زايد: الله يحفظك
.......
تمو العرب كلهم يدقون على قوم بو زايد يباركون لهم على نجاح ميثه
العصر....

راشد يالس ويا امه وابوه وتم يخبرهم انه بيسر ويا زايد الكويت
الريم كانت يالسه وياهم
الريم: خط الكويت يروع سيرو بطايره
راشد: ماعليج ذيابه نحن ماينخاف علينا
الريم: الله يحفظكم..
....................................

في بيت قوم بو سيف

كان الكل يالس في الصاله
ام سيف: ياولديه يا سيف م تى بشوفك معرس
سيف: امايه انا هب مستعيل و توني على العرس
ام سيف: وين صغير وانت صاك الست وعشرين
سيف: خلوني احصل بنت الحلال عقب خير
ام سيف : بنت الحلال زاهبه
سيف : منو؟؟
ام سيف: سلامه بنت سعيد
سيف: خليني امايه بفكر وان شالله خير
.................................................. ......
في عرس اخت روضه.. الريم اقنعت امها بالموت وسارو
وحمدان هو المعرس وهو ربيع زايد وراشد ...
الريم تلبست وكانت مفصله فستان من الخاطر لعرس خت روضه كان لونه احمر عجيييييب
الريم كانت نازله تبا تقول لاخوها راشد عسب يوديهم
الريم: راشد
راشد التفت صوب الريم وكان يطالعها بذهول لان شكلها واايد كان حلو
الريم: اباك توديني انا وامايه صوب عرس ربيعتيه
راشد: انا معزوم بعد على عرس ومافينيه اتاخر شوفي حميد خليه يوديكم...
الريم: في صالة الخبيصي هني قريب
راشد: عرس اربيعي هناك بعد
الريم: ش اسمه حمدان
راشد: هيه
الريم: هيه هو هذا العرس اللي بنسير له
راشد :عيل خلاص لا تاخرون عليه

سارو العرس وكان ربشه وواايد العرس كان عجييب
يوم يو يظهرون دقت الريم على راشد..
راشد: الو
الريم: ها وينك نحن ظاهرين
راشد: خلاص دقايق وبكون عندكم
لف راشد على زايد
راشد: بسير شوي وبيي
زايد: برايك
راشد وهو ساير صوب السياره
روضه كانت يالسه تسلم على ام الريم عسب خلاص لانهم بيسيرون
الريم: صراحه رويض اختج صراحه احلى عروس شفتها الله يوفقها معني احسهم صغار على العرس
روضه :الله يوفقهم
[/align]


الساعة الآن 09:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227