منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   +[ أسـآآفـر في بــ ح ــر حبكـ و أخـآآطـر ]+ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=240)

رآآعـية الأستيشـن 12-31-2007 12:36 AM

+[ أسـآآفـر في بــ ح ــر حبكـ و أخـآآطـر ]+
 
+[ أسـآآفـر في بــ ح ــر حبكـ و أخـآآطـر ]+


قصهــ من وحــي خياالي دمجتهـآآ ببعض من المواقف الواقعيهــ اتمنــى انهـآآ تحوز ع رضــآآكم . ) تحياتي راعية الأستيشن

الشخصــيات .

الجـد الأكبر .. مصبـح .. أبو عيسى
ريال له سمعة كبيره في راكـ و له هيبه تفز له الميالس
عنده من الخير ما كثر و زاد
حرمتهـ:: متوفيهـ من 7 سنـين

الأبن الأول .. ناصر أبو مصبح
اليد اليمنى لـ أبو عيسى بجره و سنده في كل شي مع أخوانه طبعا
حرمتهـ: مزنه أم مصبح أم حنونه و طيبه
عيالـــهـ
مصبح :: عمرهـ 29 متزوج مـن عايشة و عنده بنت و ولد توأم عمرهم 7 طلال و ساره يشتغل مع ابوه
هزيم :: عمرهـ 26 مالجــ ع مريم يشتغل في الشرطه
ســالم : عمره 24 انسان كشيخ يدرس برع مع ناصر
مهـره : عمرهـا 23 انسانهـ حساسهـ وآآيد تشتغل في الاتصلات
شهـد :: عمرها 17 دلوعة البيت ثنويهـ عامه

الأبــن الثاني .. محمد ..أبو عبيد
اليد اليسرى لـ أبو عيسى راعي حلال ابوه من القسايم الأرضيهـ
حرمتهـ:: أسمـاء أم عبيد
عيالهــ
عبيد : عمرهـ 29 متزوج من هنــد بنت خالهـ عندهم ولد واحد عمره 7 سنين زايــــد.. و في الطريــج واحد بعد
شيخهـ:: 23 بنت قلبها يسع الدنيا و ما فيها .. يالسه فـي البيت
عبد العزيز : 20 أبو الكشخه كلهـا و أبو البطالهـ
نوره :: 19 أنسانهـ جميـلهـ و محد مثل عفويتها و طيبتها لها قلب ما يجرح تدرس جرافكـس >> يعنــي تصـور و تصمم الصـور و جييه

الأبــن الثالت .. سعــيد .. أبو منصور
العقل المدبر في العايله راعي حلال ابوه في العمارات و المقاولات
حرمتهـ: مديمهـ أم طيبه و لها هيبه
عيــال
منصور : عمره 26 أربيع هزيـم الروح بروح مالج ع فاطمهـ حبيبة قلبهـ في الشرطه بعد
عبدالله :: عمرهـ23 أبو المغاأأزل و أبو البطاليهـ
شيمـاء : توأم عبدالله تشابهـ بشكـل و هاي بنت سنعه و رزينه تشتغل في الأتصلات
نــاصر :: 22 انسـان ابو الجمال و رزانه يدرس رساله الماجستير في الحقوق أكيد برع البلاد
هــزاع :: همرهـ 17 هزاع و ما أدراك من هزاع أنسان مرح و حبوب ثنويهـ عامه

الأبنهـ الرابعهـ علياء
ريلها متوفي و هيه شتغل في شركة ابوها
بعد ما تخلو عنها أهل ريلها و خذو كل املاك ريلها ردت لبيت ابوها و طبعا ابوها مب مقصر وياها
عيالها
سعيد :24 أبو الخقة لكن مع ذالك له جانب حسن بتكتشفونه في القصه يشتغل مهندس
شوق : عمرهـا 19 برييعة نورة الروح بروح تشبها في كل شي .. نـفس تخصص نورة

هـــــــــــــــآآآي هيه الشخصيــآآت هم تنسونهمـ

يكون في علمكم هــذيل الأربع عائلات يسكنون مع بعض يعني في حوي و احد كبيـــر و كلن لهـ فلتهـ

ابو منصور .. فلهـ
عليـاء .. فلهـ
أبو عبيد .. فلهـ
بو مصبح .. فله
و اليــد العود .. أكيييد فلهـ

رآآعـية الأستيشـن 12-31-2007 12:46 AM

البــــــــــــــــآآآآآآآآآرت الأول

الصبــح الساعه 7:00
حـــــزة الريوووووووق

الكل تحت الشيرهـ الكبيره الي ع زاوية الحوي ما عادا سالم و ناصر الي هم أصلن برع البلاد يدرسون و عبد الله
و عبد العزيز تلقونهمـ شاخطينها ارقاد
بعد ما تريقو كلن راح شغله و مدرسته و كليه

شوق و نورة راحوا الكليه

شيماء و مهرة و هزيم و منصور و الشواب و اليد العود اكيد و العمه علياء سارو شغلهم

و شهد و هزاع صوب المدرسه

فــي مدرسة شهد و هزاع الخاصهـ
أول حصــهـ عربي

هزاع و يكتب ع الستكر لشهد
(( افف شو هالملل ))
و فرها ع شهد و مسرع ما فترت المس صوبهم و ثنينتهم
كأن شي لم يحصل و يوم كملت المس شرحها خذت شهد الورقة و يلست تحرطم عليه
لأنها صدق تبغي تفهم لكن هزاع ملعوزنها

بيني و بينكم ترا هزاع مطيح بنات المدرسه كلهم إلا شهدوو و لي هوه صدق يحبها بس
مب متأكد من حبه

المهم انرد للقصهـ
شهـد كتبت في الورقهـ
(( هزاعووه الماصخ بخبر عليك اشوف طرش غيرها بسنعك ))
و فرته صوبهـ بس هالمره زختهم المس و علطول عنــد الأخاصئي الأجتماعي
و هزاع و لا علبال و شهد الي ودها تبلع حركات هزاع لكن مب قادره

صـــــــــوب نورة و شوق
في البريــك

شوق :: نوره انتي تذكرين كيف شكله ناصر
نوره :: لا مول ما اذكر شي فيه الصراحه
شوق: وينج عن الدنيا قسم بالله يطبح الطير من السماء
نورة :: بسم الله شباه انا
شوق :: تعرفين شو سمعتهم يتكلمون الشواب
نورة : شو
شوق :: مره كنت خاطفه في فلة ابوي العود سمعتهم يقولون انج انتي بتاخذين ناصر بتاخذينه و رضيتي ولا ما رضيتي و ناصر بعد غصب عن خشمه بياخذج
نوره : خيبه خيبه ليش ليش
شوق : كانت و صية يدوه الله يرحمها
نورة : انتي تعرفين هذا ناصر الي تتكلمين عنه اخر مره شايفتنه فبل 4 سنين و كنت حك صك ياه دوم ضرابه
شوق :: اتحداج بعد ما تشوفينه بتصيحينه
نورة : خلينا من هالرمسه اسميج صدعتي براسي
شوق :: انزين انزين

صوب شيمــاء
شيماء : اممففف شو هاي الحاله قسم بالله ملل
و شويه و تي عندها مهره
مهره : هلا شيماء شحالج
شيمـاء : ما تسر لا صديق ولا عدو
مهره :: ويديه ليش
شيمـاء: ملانه
مهره: خل عنج انشـاء الله بتعرسين و بتودرين الشغل
شيمـاء :: و متى بي اليوم الي بعرس فيه
مهره :: بس خلي سالم يرجع البيت و علطول بقوله يخطبج
شيمـاء : مهرووه عااد ^^ اونها تستحي
مهره : تتحسبيني ما اعرف انج تحبينه مب عليه انزيين
شيمـاء :: عيب عليج يلا احترمي أكبـر عنج .. راويني مجفاج
مهره و تنغز شيمـاء .. : أونها اونها
شيمـاء : مب منج من الي يــالس وياج
مهره :: لا غناتي لازم تتعودين نسيتي تراني حميتج
شيمــاء :: اهووووه مهره انجبي لا افلعج
مهره :: خيبه مب حرمة اخو بتاكني و انا حيه
شيمـاء :: بروح ابركلـي و خلي تكسي العويييس يردج
مهره: اهون عليج فديت شمامي
شيمـاء : يلعن أبو المصلحه

صوب هزيم
يالس ع مكتبه و داااق سوالف ويا مريم

هزيم : مريومي
مريم : لبيه
هزيم : متى بنتزوج
مريم :: هزييييييم عااد
هزيم :: عيونه قلبه
مريم :: تسلملي العيون و راعيها
هزيم :: ما يخصني الحين ياي بشلج ابوي انا كم بصبر اريد اسمع هالكلام كل يوم
مريم :: تريا لا هم شهرين
هزيم :: عندي سنتين مريوم والله احبج
مريم :: و أنا بعد احبك
هزيم : شو قلتي
مريم :: و أنا بعد
هزيم :: لا بعد هالكلمه
مريم :: أحبــــــــــــك
و سكرت التلفون
هزيم :: فديتها فديتها ما عليه وراج وراج و الزمن طويل
و شويهـ و ألا منصور هاب عليه
منصور: هلا بو شبااب
هزيم : أهلين هلابك زوود
منصور :: شحاالك شحوااللك
هزيم : رقييص
منصور : امحق رقيييص حالك رقيص من بعد ذيج الملجهـ
هزيم : القلب اصطاب
منصوور و ذكر فطوم :: هييه القلب مصطاب
هزيم : و علومك بعد
منصور :: علومي من علومك ما جابلين ه المكاتب
هزيم :: شو رايك اليوم انسوي مقلب محترم حق الأهل

بخبركم شي ع الطاير عن فطوم
ترا فطووم خذت منصور بالغصب و هييه ما تحبه و تعامله بكل جفاف وو لكن منصور
يتحراها تتغلي و هوه و حليله سمعن و طاعه كل الي تتمناه خذالها و هوه ميت بحبها

اوكييه خنا انرد للقصه
اممم و ين وصلنا اوييه اذكرت

منصور :: هيه خاطري والله العظيم
هزيم :: عيل خلاص حزت الغداء اونا متضاربين انا بدخل من صوب وانته من صوب و نبدى ضرابه
شو رايك
منصور :: اسميهم بيزيغوون

صووب البطاليهـ عبدالله و عبد العزيز ع الساعه 12:00
يالسين يتريقون
عبدالله :: عزوز شو رايك اليوم نتغدا في المنار مول بنقردن هالغراشيب شويه
عبدالعزيز :: والله يا عبود انا ما عندي خلاف بس ع حسابك افكورس
عبدالله :: هييه كل مره ع حسابي قم مناك
عبدالعزيز :: خلاص عيل بتغدى من أكل البيت يمدحون و شل ياك راجو خله يتنقالك حد من هالهنديات الي يحاوطن المول
عبدالله :: اففف خلاص امري لالله ع حسابي
عبدالعزيز و يبتسم

ع الساعهـ 1و نص الكل راد من دواماته في بيت اليد العوود


توقــعآآتكـــمــ .. ^^

{ الشلهـ المشتلهـ

*_* العنوديه *_* 12-31-2007 04:49 AM

تسلمن يالشله المشتلهـ خخ

شكلها القصه روعه يبالها بارض

بردلكم خلاف :)

رآآعـية الأستيشـن 12-31-2007 08:48 AM

احم احيييييم


يسلموو ع المرور


نتريآآ أراء الأعضآآء

ظبياني 12-31-2007 11:23 AM



تسلمين ع القصهـ

ومجهوود تشكرين عليهـ شيختي:)

ربي يعطيج بلاااااااين العواافي

ولاتحرمينا من كل يديد ومميز من صووبج

ولاتحرمينا ذووقج الغاوي

ولي الشرف اني اكووووووون متواجد بين صفحااااااااااتج^^


ظب ظب

ريم الغلا 01-01-2008 02:13 PM

يه يه يه شو هالابداااع .. ^^

والله هالبارت عيبني وايد ..

اترقب البارتات اليايهـ .. ^^ ..

ريماني

ولد راكـ 01-01-2008 02:21 PM

يسلموووو على الموضوع


^^

$$VIP$$ 01-01-2008 11:05 PM

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

رآآعـية الأستيشـن 01-01-2008 11:25 PM

أحـــــــم

احييييييييييييييييييييييييييييييمـــ ..


يسلم كل من مر بالموضووع


لا هنتوا فديتكم

رآآعـية الأستيشـن 01-01-2008 11:33 PM

البآآرت {2}


شهد تتحرطم ع هزاع ع الي سواه اليوم
ع الساعهـ 1و نص الكل راد من دواماته في بيت اليد العوود
كلن ع صوب

هزاع : انزين خلاص ما بعيدها عنبو كلتيني
شهد :: بسبتك كتبت تعهد و فوت ثلاث حصص بتعوضني
هزااع :: اففففف خلاص قلنالج ما بعيدها
شهد :: بنشوووف
هزاع : انزين أضحكي شو ها ماده البوز
شهد :: اسكت عني لاه
هزاع :: ما بقوم لين ما تضحكين اريد اشوف ضروسج المنقعه
شهد : أونك تتطنز ع ضكتي
هزاع : اووب اووب ما عاش من اطنز عليج
شهد : هييه نعم ما عااش
هزاع : بخبرج معلومه مفيد جدا جدا
شهد :: والله ما شاء الله ع المعلومات
هزاع :: انزين اسمعي عقب احكمي
شهد :: يلا سمعنااا
هزاع : ترا الأنسان مثل بني ادم اذا توفي مات
شهد :: هههههههههههههههههههههه
هزاع في خاطره فديت هالضحكه :: شفتي خليتج تضحكين
شهد : هههه

نورة و هيه تقايض شوق بعبدالله

نورة :: تلقينه يحاوط في هـ المولات و يغازل
شوق : نورة قسم بالله بالكتاب ع راسج شو ها حاكريني فيه انا أكره أكره
نورة :: هييه أمره تكرهينه

صوب الشواب
أبو عيسى :: انزين يا عيسى شو هباتك
عيسى : تمام والله ماشين عدل
عليا: ألا ابوي
أبو عيسى : نعم يا بوي
عليا:: ترا أنا نويت أفتحلي مكتب اروحي كم بتم عايشه ع تجلاك
أبو عيسى :: لا ما هقيتها منج يا بتني انتي في بيت ابوج معززه مكرمه كيف تقولين جيه
عليا :: بس يابوي الحين عيالي منو لهم و منو بيصرف عليهم
أبو عبيد :: شهرمسه عليا عيالج مثل عيلنا نحنا خوالهم نحنا لهم
أبو منصور :: تحاتين منو بيصرف عليهم هذوه خير ابوي وفير و ما بيقصر وياج
عليا :: بس ليمتى بنتم ع هالحال انا حق عيالي لازم اخذه من عمومتهم
أبو مصبح :: برايهم يا عليا هذا مالي عيالج بيتم دين ع رقبتهم و انتي و لا يهمج

و هاللحظه تدخل شيماء ووراها مهره و شيخه بعد اشوي دش عبيد وولده و حرمته منوو بقى عبود و عزوز ^^ كيفي انا بدلعهم خخخ ,,, و اكيد منصور و هزيم الي ياسين فسياره و يخططون حق المقلب هههه
انزيين بعد دقايق فجأه دخل منصور و اونه معصب و من الصوب الثاني طلع هزيم

منصور:: السلام عليكم و يصد صوب الباب شاف هزيم
هزيم : انته اهنه يمسود الويه
منصور :: مسود الويه محد غيرك يالماتخيل و لا تستحي
هزيم :: نعم نعم ستوالك راس ي صرصور صرت تسب

واللك مبهت فيهم
ابو عيسى :: انتو بلاكم جيه حشمو عماركم

و هزيم و منصور طاااف

منصور :: انا صرصور يال****
هزيم : نعم نعم
و يقبض من رقبته و يضاربوون و عطى هزيم ذاك البوكس حق منصور اونه منصور طلع دم من خشمه ^^ مخططين تخطيط ههه و شيخه لا أرادي ربعت صوب منصور و الكل استغرب من حركتها

خلوني اقوولكمــ شي
ترآآ خيشووه اوهه اقصد شيخه تحب منصور حب ما تتوقعونه و ما ودها يصيبه أي شي لكن منصور ولا دراي عن حالها و يوم علمت بملجته حست بطعنه قويه في قلبها و من ذاك اليوم وهييه تتناساه لا ما قدرت تنساه ابداا
المهم ^^ خلوني اكمل بلا هزربه زايده

و صدت صوب هزيم :: تخبلتو انتو يهالو تتكافخون جيه و فجأه نقع هزيم من الضحك و منصور بعد ما قدر يقاوم ضحك
هزيم :: صااادووه
شيخه :: هاها ما يضحك
منصور :: لا يضحك بس جنك يهزيموه ضربتني بالقو يرااسك
شيخه :: ترا الطوارئ ما تقول لاا
هزيم :صدقها بنت عمي
و طلعت كلينكس من مخباها و عطته منصور و فهاللحظه يوم خذه عنها لامست يده طرف صبعها و حس بشعور غريب و رفع عينه تلاقت العيون ويا بعض
شيخه :: العفوو
منصور :: .........

و هالوقت دخلن الحريم الي هم أم منصور وأم عبيد و أم مصبح و يرمسن عن علانه و فلانه
قسم بالله نصه غيبه والباقي نميمه هذيل لازم ما يوتلفن
و شويه غرفو الغدا كلن ع صوب البنات صوب و شواب صوب و حريم صوب و اكييد الشباب صوب و شوي يدش عبود و عزووز ^ _& التوأم المختلف خخخخ
أبو عيسى :: هااه عيالي وين كنتو مسترغدين
عزوز :: مرحبابك ابويه و يحبه ع راسه
عبود :: نحنا مسترغدين أي منك اكثر
ام عبيد :: صدق يا عبدالله وين كنتوو
عزوز ::وين بعد يا خالوه منه كنا نتغدا برع في المنار
ام منصور :: وانتو ما عندك الا هالمنار
عزوز : انزين انا بسير بيتنا اريد ارقد يلا مع السلامه و نش و نش وراه عبود هييه و أنا بعد
ضهروو بعد الغدى كلن راح بيت و ع حزة العصر الكل تحت السدره ما عادا الشباب
يعني الي موجودين نورة و شيماء و مهره و شوق و شيخه و أم منصور و أم عبيد و أم مصبح و أكيد عليا أقصد ام سعيد

أم سعيد :: وينه هذا سعيد انا من الصبح ما ريته

شوق :: انا بتصلبه بشوف
أم سعيد :: هيه طاعي وينه في
دقت التلفون و رد عليها
سعيد :: مرحبا هلا والله هلا بشوق حبيبتي
شوق :: كـح كـــح كله حقي شكرا شكرا
سعيد : غصه أقصد صحه هيه ولو الأخت المصوون
شوق :: هيه اونك في نحنا من الصبح مب لاقينك
سعيد :: انا عندي شوية أشغال بخلصها و علطول راجع
شوق :: شوهيه الأشغال ياحسره
سعيد :: اممف يلا بااي و رقع التلفون بيويها
شوق :: أمايه هذا ولدج سعيد وااحد هرم رقع التلفون بويهي
أم سعيد :: دوااج

صوب سعيد

سعيد :: عنبوك يسلطان شو هااا التخطيط قاص ع منو
سلطان :: عاد من زين مالك الحين جنك بالي مكعب نفايات
سعيد :: مب منك من الي يشتغل وياك يلا مناك انا راد البيت
سلطان :: ولو سعيد تزعل خلاص ع أمرك بختار تخطيطك يلا انا سلطان اربيعك تزعل علي يلا
سعيد :: سلطاان فاارج سير عند حرمتك احسن يلا مع السلامه
سلطان :: شفيك انته انا مب معرس بلااك
سعيد ما شي ما شي يلا الله بحفظك و راح صوب الأهل

بعد اذان المغرب

سعيد يا صوب الحريم وسلم ع أمه و ستأذن انه يدخل البيت يبدل ثيابه المهم غير ثيابه و طلع و في الطريج لقى توأم المختلف يالسين صوب العشب تقرب منهم و سمعها يرمسون بالتلفون و قال بصوت عالي
تغااازلوون ما عليه ))
و عبود و عزوز فزو
عبود :: بسم الله من وين ظاهر انته
سعيد :: من القبر هاها
عزوز :: خير شو تبغي
سعيد :: أشوفكم شو تعابلون
عيود :: ما نسوي شي ارتحت
سعيد ::لا بعدني

و راح صوب الشواب ع المنامه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت نهآآيــة البآآرت

توقعآآتكم

~ بدويه بطرانه ~ 01-02-2008 10:32 AM

طر طر طر طر طر طر طر طررييشن هع

انا صراحه ماعنديه توقعات مخيه مسكر ^^ << دومج اصلا خخخ

نترياا الباارت اللي عقبه

~ بدويه بطرانه ~

قمـر ليــوا 01-02-2008 09:59 PM

http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_ZIRb62vzAi.gif

يسعدلي مساكو بتناهيـٍـٍد الغرام

يسلمو على الموضوع الحلو
والغـٍـٍآوي

والله لا يحرمني من هالابدااع

لا خلا ولا عدم


والسموحه على القصور
قمـٍر http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_gPfBXDhPOG.gif

http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_DCnheTLxu8.gif

رآآعـية الأستيشـن 01-02-2008 10:14 PM

احم احم



بدويه .. تسلمين فديتج ع المرور .. لا هنتي الغلاا



قمر ليوا .. فديتج واللهــ .. ^^
تسلمين ع المرور

رآآعـية الأستيشـن 01-02-2008 10:18 PM

مرحبآآ { جيف الحآآل ؟؟. --

عسآآكمــ القوو

بخليكمــ مع البآآرت { 3 }

صوب سعيد

سعيد :: عنبوك يسلطان شو هااا التخطيط قاص ع منو
سلطان :: عاد من زين مالك الحين جنك بالي مكعب نفايات
سعيد :: مب منك من الي يشتغل وياك يلا مناك انا راد البيت
سلطان :: ولو سعيد تزعل خلاص ع أمرك بختار تخطيطك يلا انا سلطان اربيعك تزعل علي يلا
سعيد :: سلطاان فاارج سير عند حرمتك احسن يلا مع السلامه
سلطان :: شفيك انته انا مب معرس بلااك
سعيد ما شي ما شي يلا الله بحفظك و راح صوب الأهل

بعد اذان المغرب

سعيد يا صوب الحريم وسلم ع أمه و ستأذن انه يدخل البيت يبدل ثيابه المهم غير ثيابه و طلع و في الطريج لقى توأم المختلف يالسين صوب العشب تقرب منهم و سمعها يرمسون بالتلفون و قال بصوت عالي
تغااازلوون ما عليه ))
و عبود و عزوز فزو
عبود :: بسم الله من وين ظاهر انته
سعيد :: من القبر هاها
عزوز :: خير شو تبغي
سعيد :: أشوفكم شو تعابلون
عيود :: ما نسوي شي ارتحت
سعيد ::لا بعدني

و راح صوب الشواب ع المنامه

اووه صــح نسينا شخصيه مهمه الي هو مصبح و عائله الكريمه الله يسلمكن هاذيل يعيشون في منطقه ثانيه و لهم بيت اروحهم

خلنا انرد للقصهـ بعد العشاء
سعيد ظهر سار صوب القهوه ويا سلطان
بعد مرور ساعات

تحديدا الساعه 12:00 شهد بالمطبخ الي برع تسويلها اندومي من اليوع و توه هزاع راد البيت و شاف ليت المطبخ مولع قال بيروح يطفيه لمح شهد داخل قال ما عليه يا شهدوو ان ما خليتج تتروعين ما عليه جان يتلثم عدل و قبظ حطبه و دخل عليها و هيه حليلها تغني :: و فجأه بوووووووو و لفت ورا شهد و من الزيغه اقمى عليها و طاح الصحن رااح هزااع لها علطوول و حط راسها ع ركبته و يضربها ع الخفيف شهوود شهوود شههد و هيه ما ترد ربع يابلها كوب ماي و جبه عليها و توها تفج عيونها بالخفيف شافت ويه هزاع و قالت في خاطرها معقوله هذا هزاع علانه جميل و يوم فتحت عينها كامله تمت مبهت في ويه هزاع و هزاح نفس شوي بعد دقيقه
هزاع :: قوومي بلا دلع زاايد
شهد :: .................
هزااع :: قومي انتي
و قامت شهد و سارت يلست ع الكرسي بدوون أي صووت
هزاع :: سوري شهودي
شهد شلت صحن الأندمي و طلعت من المطبخ و قبل ما تظهر
شهد :: سكر ليت بعد ما تخلص
و راحت سيده صوب فلتهم مندون ما تعطي سالفه حق هزاع
و حليله هزااع قال :: افف كيف براضيها هاي

صووب شيماء

تكلم ناصر ع الفون

ناصر :: ترا قررت اني أي الأسبوع الياي انزييين
شيماء :: والله وناااسهـ بخبر نوورووه
ناصر :: نوروه منو نوروه
شيماء :: هااه محد محد
ناصر :: انزين غناتي ردي السلام لمايه و ابويه و يدي و قولي حق عزوز يخلي سوالف البطاليه عنه
شيماء :: ولا يهمك من عيوني
ناصر : تسلملي عيونج
شيماء :: يلا مع السلامه سلم ع سالم مناك
ناصر :: يوصل يوصل
شيماء :: الله يحفظك
و سكرت عن اخوها

صوووب نورووه

مب قادره ترقد تتجلب مني و مني اففف شها الأرق سارت اطاالع من بلكونتها عيبها الجوو كان داافي و القمر ظاهر قالت بشل القرآن بروح أقرا برع شلت قرآنها و ظهرت برع و يلست صوب العشب و يلست تقرا قرآآن بصوت رقيق و خشوع
و من الصووب الثااني

سعيد توه راد وقف السياره في الكراج و نزل سمع صوت حد يقرا
سعيد :: الله منو صوت جيه يشل الهم و الضيق و تقرب شويه شويه صوب مصدر الصوت

نوره :: و بعدها تقرا حست بحد يتقرب حذاها توقعت تكون شوق
سعيد :: بسسسس
نورة :: شوقوه خليني اقرا عدل جلبي ويهج
سعيد :: احم احم أي صفحهـ
نوره :: انتبهت لصوت و عدلت شيلتها بسرعه صدت وراها اووه سعيد سوري تحريتك شوق
سعيد : لا عادي شو ميلسنج اهنه ارووحج ؟؟
نوره :: ما ياني ارقاد قلت اقرا قرآن اخذ اجر ابرك
سعيد :: يعني ما تحللى القرايه إلا برع
نوره :: حلوو الجوو يكفي انه القمر كامل اليوم
سعيد :: انزين يلا جدام جداامي شو ها ماعدنا بنات يتمن لين الساعه 2 واعيات
نورة :: و ما عدنا أولاد يباتون في القهااوي لين نص الليل
سعيد :: والله عاد الأولاد غير عن البنات
نوره :: انزين انزين برووح يلا تصبح ع خير
سعيد :: و انتي من اهله
وراح كل واحد بصووب

بعد مروور أسبوع
يووم الخميس
الساعهـ 4:00 العصـر

تحت السدره شوق و شيخهـ و شيمـاء و نوره و أكييد شهد أمــا مهره سارت صوب ربيعتها و حريم ساروو صوب الخيمه او شوااب يالسين في الميلس أما شباب عبود و عزوز تلقونهم في عواافي و لا المول و منصور و هزيم في القهوه و سعيد في بيت اربيعه سلطان

شوق:: اقوول شمووه
شيمـاء: نعم
شوق:: متى بيعرس منصور نبغي ربشهـ في البيت
شيخهـ أول ما يابت شوق الطاري منصور انقلبت حالتها فوق تحت آآآآخ يا شوق يبتيها ع الجرح
شهد :: هييه متى بيعرس
نوره :: تعرف بنات بقولكم شي بس لا تطرنه حق منصور
شيخه :: هااه قولي قولي
نوره :: احسـ انه منصور ما بياخذ هاي فطووم
شيماء :: وليش انشالله
نورة :: لأني من كمن يوم حلمت انه منصور ماخذ وحده ثانيه
شوق :: و ليش يعني اذا حلمتي يعني بيستوي
شهد :: هييه ترا الي تحلمه نوره كمله يتحقق تذكرين يوم حملت حرمة مصبح قالت بتيب تؤام و هااكيه يابت توام
شيخه :: الله يعلم إلا نورة ما شفتي الي بياخذها
نوره :: ما اذكر عدل
شهد :: انزيين وينها مهرووه ما يسوا عليها ربيعتها
شيماء :: و انتي شحاارنج
شيخه و اهه من شيخه محد داري بحالها تقول يخاطرها ياليت يا نورة حلمج يتحقق ياليت

بعد شويه
اللهــ أكبر اللهـ اكبر أذن آذاان المغرب
بـــــــــــع ـــــد الصلاه الكل رجع البيت إلا عبود و عزوز

البنات في الخيمه يطالعن التلفزيون
الحريم يالسات ع المنامه
الشباب يتقهويون مع الشواب في الميلس


صووب البناات
شهـد :: أفف يا ربي شو هايكثر علانات لازم يقطعون عند اللقطات المهم
مهره :: أنزين أعصابج أعصابج إلا هوه برنامج مايسوى
شيخه: مب أخيرلج تسيرين تذاكرين و تجابلين كتبج
شهد :: افففف يا ربيه اسير اشوفه في بيتنا واايد احسن
مهره :: احسن يلا مناك فارجي

و طلعـــت و في الطريــق تمشي بسرعه عشان تلحق ع الحلقه و طالع تحت
شهــد :: افف ياربي هااذيل غصه عنبو محد يتهني يطالع التلفزون و فجأه اصتدمت بحد
صدت تشوف منو و تخرطب بنعالها و تطيح لكن هوه لحق علها و قبضها بسرعه
هزااع :: سلمتي
شهد ستحت اخخ يالفشيله :: مشكوور
و عتدلت و سارت سيده صوب فلتهم
ز هزااعو ما خلها في حالهاا راح وراها دخلت الفله و سكرت الباب و دخل هوه بعدها
شهد :: شتبي
هزاع :: ابيج
شهد "" هزاع عندك شي ارمس مب متفيقة لسخافك
هزاع :: انزين ليش بعدج زعلانهـ خلاص والله اسفين ما قصدنا لا تزعلين
شهد بخاطرها بلعوزك :: بشرط
هزاع :: امري تدليلي
شهد :: اريدك تيبلي من مطعم صحارى عشاء محترم
هزاع :: غاالي و طلب رخيص
شهد :: هب تنسى بتصفع
هزاع :: انشاء الله أي اوامر ثانيه سيدي
شهد :: هههههه هيه يلا فاارج
هزاع :: لا اريد اشوف الحلقه
شهد :: مب ع حسابي شو فها في الأعاده
هزااع :: ما روم اتريا لين نص الليل
شهد :: لا ترووم
هزاع :: انتي بتشوفينها يايه تعرفين ليش
شهد :: ليش
هواع :: لأنها خلصت واهااا
شهد :: اوووه صح نسيت اف منك و رااحت اتشغله لقت اغنية النهايه
هزاع :: وااااااااااااااهااااااااااا و طلع .

صوب مصبح و عيالهـ
مصبح طايح ع ريل حرمته
عايشة :: مصبح عقل قووم عني
مصبح :: شو أسوي اذا ريولج دافيه
عايشة و هيه تبتسم :: انزين مب جدام اليهال شوف كيف يطالعونا
طلال :: باباه ليش انته طايح ع ريول ماماتي عييييب
مصبح :: هاهاهاهاهاهاي حبيبي هاي حرمتي عادي
طلال :: لا لا هال ماماتي مالنا مب مالك
سااره :: هيه مالنا قوم قوم ... تحاول تخوز ابوها
مصبح :: انزين انزين بروح
عايشة :: هههههههههه شفت دواك
مصبح :: انتي جب حسابي ياج يعدين و يطالعها بنظره
عايشه :: ايييه عااد
مصبح :: بروح الجمعية منو يبغي يرووح
طلال + ساره :: انا نا
طلال :: انتي جب ما يخصج
ساره :: باباه شووف طلالوو يقولي جب
مصبح :: طلال عيب هاي اختك
طلال :: لا مب عيــب مابها تروح معانا بتم اتصيح
ساره :: اهئ اهئ شو هذا ما يصير انته تروح وانا لا
طلال :: هييه الريايل بس يظهرون صح باباه
مصبح :: و نعم بولدي
عايشة :: و فدييت بنتي تعاالي حبيبي انا بوديج
ساره حق طلال :: انننننننن و طلع لسـانها
مصبح :: بس خلاص لا انته و لا هيه ما بروح مكان باجر بروح بيت يدي
ساره :: هييييييييييييه بروح عند عموه شهد هييييييييييييه
طلال :: لا باباه بروح الجمعيه
مصبـح :: تولم
طلال :: لااااااا كله تولم ما عليه اصلن عموه مهره بتوديني
مصبح :: يصير خير

و يلسو يتناقرون
عايشه بخاطرها الله يديم المحبه بينا و لا يوم تفرقنا و تخليني اسعدك يا مصبح و ايبلك عيال الي تمنيتهم

مصبح :: غناآتي بماذا تفكريـــن
عايشه :: بزوجي العزيز
مصبح :: ههههههه يلا عياال روحو ناامو اريد ماماتكم شويه و يغمزلهآآ
عايشه استحت نزلت راسها
مصبح :: يلا جداامي بسرعهــ
ساره :: اووووف انزين بروح
طلال :: هيه روحي انا بتم
ساره :: لا خلاص بتم
مصبح :: اشووه انتو الثنيه فارجوو يلا يلا عندي شغل
ساره : ادريبك جذاب انته تبغي ماماه
طلال :: هيه تبغي ماماه
مصبح :: ما يخصكم انتو
و وداهم غرفهم و رد الغرفه
عايشه يالسه جدام المنظره و تمشط شعرها و يا مصبح من وراها
مصبح :: انا يييت
عايشه :: هههه و شو اسويلك
جان ياخذ المشط عنها
مصبح :: اريدج تعطيني بوسه
عايشه :: مصبح عاد
مصبح : ما يخصني و يأشرلها ع خده
عايشه :: انزين بعدين خلني اخلص ايك
مصبح :: هااه تراج و عدتيني
عايشه انزين انزين
سار صوب الكبت و غير ملابسه و راح صوب التلفزيون
مصبح :: عوااشي
عايشه :: لبيه
مصبح :: لباج قلبي غناتي انا يوعان اريد شي من ايدج
عايشه و يت صوبه :: من عيوني انته امر و انا حاضر
مصبح :: ارييد اممم سندويجت لبنه بزيتون
عا يشه :: دومك بلبنه و زيتون
مصبح :: انا احبها جيه
عايشه و تحط ايدها ع خصرها و قالت بدلع : وانا كيف تحبني
مصبح :: بالعسل ياعسل
عايشه :: عسل ولا شكر ههههه
مصبح :: ههههه
و راحت سوتله و رجعت
مصبح :: تسلميين والله
عايشه :: الله يسلمك
مصبح :: هيه نسيت اقولج ورا باجر عندي أجازه بنوطي اليهال عند مهرووه و بحوطج ع راس الخيمه بكبرها
عايشه : لا لا مصبح لا تعب عمرك روح داوم ابركلك
مصبح :: لا غناتي اريد اقضي يوم كامل معاج بدون اليهال
عايشه :: و دوامك عمي بيغسل شراعك
مصبح :: لا باخذ اجازه و ابويه ما بيقول لاا
عايشه :: تبتسم اوكي
مصبح و جان يحط راسه في حظن عايشه ياكل و يطالع التلفزيون
عايشه تتلعب بشعره و تسولف معاه

ع ساعهــ 12 الفليل ,, فـي الخيمه

كــــــــــــــــــــــ^^ـــت

شو توقـعآآتكمــ ؟؟

تحيــآآتنآآ { الشلهـ المشتلهـ }

رآآعـية الأستيشـن 01-06-2008 10:54 PM

آفآآآآ


جنهــ إلآآ ما عيبكم هالبآآرت


><

الـخـطـاف 01-07-2008 01:51 PM

كل بارت اتوقع شي ويطلع غلط هالمره ان شااء الله صح خخخخخخ

مصبح اونه بياخذ اجازه خخخخخ ع كيفه لوول

انا احس انه مصبح بينضرب لووووول

تسلمين ع القصه نقرب الاحداث الباقيه !

يعطيج العافيه ~

m and m 01-15-2008 01:45 PM

مشكوره اختي ع القصه الحلوة ونتريا التكمله

رآآعـية الأستيشـن 01-19-2008 04:07 PM

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت {4}

ع ساعهــ 12 الفليل ,, فـي الخيمه
هزاع و شهد و نوره و شيماء و شوق و عبدالله و عبدالعزيز

شهد : نوروه
نوره سرحانه ::....
شهد :: نوروووووووه و ريل انشاء الله
نورة :: هاه هااه شو تبغين
شهد :: ساعه لين ما يردون
نورة :: خلصينا شو تبغين
شهد :: اريد الرموت كنترول
نوره :: افف هاه خذيه
هزااع :: شهدوو غيري القناه بتي الحلقه
شوق :: هييه صح بسرعه بدلي انا ما شفتها اليوم
عبد الله :: والله اسميكم ما عدكم شغله غير متابعت المسلسلات
شيماء :: ع الأقل مب مثل ناآآآآآآس طاايحين في المنار مغازل
عبدالعزيز :: شوو المنار مال أول
شيماء:: هييه امره اذا مب المنار عواافي شو غيرها
عبدالله :: تصدقوون أذكر نصوورووه كنا نخمس بسيارته خربنها له
عبدالعزيز :: هييه والله انها ذكرياات
شيماء:: صح هوه قالي انه بي بس ما خبرني متى
عبدالله :: دقيله انشديه (( أسئليه ))
شيماء :: اووه مالي ما فيه رصيد واحد منكم يعطيني
عبدالعزيز :: مالي مفضي ^^ جذووب
عبدالله :: مالي في السياره
شيماء: انتو مامنكم فايده
شهـد :: انتو جب خلوني اشوف متهنيه
شوق :: صدقها شهد انجبوو
شيمـاء :: لا ما بنجب نورووه هاتي تلفونج
نوره :: هاه تيك
هزاع : نوره لا تعطينها بخلص رصيدج
نورة :: انته بس طاالع المسلسل

و جااان ادق شيماء ع تلفون ناصر

ناصر:: الووو لوو
شيماء:: الوو لولو
ناصر :: ههه هلا ميشوتي
شيماء:: أهليين شحاالك يالقاطع
ناصر :: بخيير يسرج الحال
شيماء :: زين زييين
ناصر :: شحال الأهل مناك
شيماء :: بخير ما نشتكي بااس
ناصر :: منو عدالج اسمع حشره
شيمـاء :: هاذي يطالعون التلفزيون
ناصر:: حشى سينما مب تلفزيون
شيماء : جان رييت اقوول عبود و عزوز يبغون يسلمون عليك
ناصر :: اووه هاذيل في البيت معجزه
شيماء : إلا بحط سبكر
ناصر:: اوكييك
شيماء حط سبكر :: هااه تكلم
نااصر جان يشل ::

هلا يا كل عمري والأماني
هلا يا أغلى حبيبٍ في زماني
هلا يا أصدق إنسانٍ عرفته
يمر الوقت وماعمره نساني

نورة أول ما سمعت الصوت حست بشي غرييب ارتعش جسمها كامل
الكل اول ما سمعو صدوو صوب شيمااء و قصرو ع التلفزيوون و مره وحده
نقزت شهد :: اوووه هذا نااصر ويينك يالقاطع
ناصر :: من وين هاي طلع
شهد :: من القبر شحاالك
ناصر:: تماام الحمدالله وانتي شهودي
شهد :: اوه انا مب حوولك رقييص رقيص
ناصر:: هييه رقيص ثنويه عاامه اكييد
هزاع :: ايييه نحنا اهنه
عببود و عزوز :: نحنا بعد
شووق :: شكلكم نسيتوني
ناصر :: وييه في حد بعد
نورة :: لا محد
نااصر اول مره في حياته حس باحسساس غير و شعر بنجذاب لهذا الصوت
نااصر :: اول واحد هزاعو و عقبه عبدوه و عزوز و الي عقبه شوقوه اكييد انتيي منوو
نوره :: اممم منو انا ما اعرف
ناصر :: هيه مهروه ما غيرها
شيماء :: يالذكي هاي نوره
ناصر :: اووه صـح نسيت نورة
نورة :: عفوآآ اسمي نواري هههه
ناصر :: هيه خلاص نواري
شوق تغمر لنورة :: شخبار دار الحمر وياك
ناصر :: تمام و الله لو تشوفين هالأشكال قسم بالله لووعه
الكل:: هههههههه
ناصر :: انزيين بقولكم شي بس ان واحد منكم نطق جدام حد غير الموجودين يا ويله
شيماء :: كلنا آذان صاغيه
ناصر :: أنا بالأمــــارات
نوره :: اشووووووووه
ناصر :: انا بـ الـ أـ مـا را ت
عزوز:: و نحنا اخر من يعلم
هزاع وين انته الحين بتحديد
ناصر :: صووب دبي .. توني ظاهر من المطار
عزوز :: ليش تي بعدنا ما استمتعنا بسيارتك
نااصر :: وا اغمييه ع سيارتيه كله و لا استيشني
نوره :: و حليلها الله يرحمها
نااصر :: براويكم خلوني اوصل بس
عبود : صدق ما ستمتعنا فيها
ناصر :: يرووسكم من 5 سنين عندكم كل ها مب مستمتعين فيها
شيمـاء :: و كم باقلك
ناصر:: تقدرين تقولين أني خلصت بس باقــلي كورس وآحد
شيمـاء :: اللهــ عيـل بتــم معـآآنـآ
شـوق:: لا غناتـي ما بيتم معـاج بنخطبـلهــ (( غمزة حق نوره )) و بنيوزه
نـاصر : انتي شوقوه مآ يخصج فديت شموتي انا بيلس ع جبدج شهـر كامل بخليج تشبعين مني
شيمـآء:: احم احم
عزوز :: عبود الحق طاح السقف
عبود :: هيه لاه
نـورة طـول الوقت ساكتهـ و لا ترمس
نـاصر :: انزين ترا انا بوصل السآعهـ 2 لا تتريوني
شيمـآء :: شو ورانا انا و نواري بنترياك
شهـد :: هيبيه انا بعد
هزآع : انتي جب وراج مدرسهـ
شهد : اففففففف
نـاصر :: و خيبه طيرتيني
شهد :: و الله ما ريد اسير المدرسه
ناصر :: لا بتسيرين غصبن عن خشمج و اذا ما سرتي ما بعطيج ألي شريته حقج
شهد :: لا لا السالفه فيها هدايا خلاص اول الناس واصلين المدرسه
نـاصر :: هههههههههههــ انزين يلا انا بخليكمـ
الكـل : الله يحفظك

السـآعهـ 1 شهـد و هزاعوه وراحو يرقدون اما عزوز و عبود و شوق و شيماء و نوره يلسو يتريون نـاصر ع المنامهــ
نورة يـالسه متربعه و اخوهـا عزوز منسدح و محطي راسه ع ريولها أما عبد الله و شوق كل واحد سرحان في الثاني و يطالعون النجوم اما شيمـاء تعابل بتلفونها
خلنـا انشوف كل واآحـد و شو فـي خاطرهـ
عبدالعزيز ..
امممممم و الله انك يا عبود حالهـ و لا انته شلك بالحب انته وين و شوق وين ههههههـ مصخره
عبدالله ..
علانها جيه سرحانهـ يا ربي انا أحبهـا ليش ما اصارحها بهذا الشي لا لا ما اتوقع بتصدقني و هيه تحيد اني مغازجي بس انا لا اغازل حشى عليه افففف لازم اتغير عشانج شوق و ربي انج اخير عنهن كلهن
شــوق .
اآآآآآآه يا عبدالله ما تدري شكثر اغليكـ و احبكـ ليتك تتغير و تنسى هالوث الي تراري ياهن اربع و عشرين ساعه أكيـد محطي وحده منهن في بالك الحين يا ربي دخيلك خلهـ يتغير و يحس فيني
شيمـآء
اخ يا خويه تولهت عليك ودي اتم معاك ما افارقك متى بتي انا بلاني مستعيله قالي أنه بي انزين بتريا اهووو
نـورة .
يا ربي انا ليش حسيت جيه يـوم سمعت حسهـ حتى ستويت افكر فيه افف انا شلي يا ربيه مب قاده اشله من راسي يتراوالي صوتهـ

شيمـآآء :: حووووووووه شعندكم كل واحد سرحان
لا رد
شيمــآآء : حووه نوااري قوم نترياه عند الباب احسن
نوره :: بلاج مستعيله بعده وقت والله انج
عزوز :: انا بروح ارقد خلاص انتهت صلاحيتيه
شيمـآآء :: اوكي رووح ابركلك
نزل عزوز وراح صوب فلتهم
شيماء :: شوفي الحبايب انتوو
نورة :: دخيلج حلوو شكلهم
شوق و عبود مب ع البال
شيماء:: حوووه انتوو
عبود :: هاه وصل وينه
نوره :: ههههههههه لا بعده رووح نام انته
شوق :: انا بروح انام بعد
شيمـآء :: هييه يلا فارجوو اريد نوره بسالفه
عبود :: لا مب رايح
شوق :: هههه انا بروح بايات
نورة ::دخيلج شوقوه شلي ريلج يااج
شوقوه كان ودها تعطي نورة طراق محترم
عبود :: خلاص عيل انا بروح ويا حرمتي
شووق قفطت بسرعه نزلت و راحت
شيمـآء :: هههههههه يلا روح رووح
نورة :: شمامي
شيمأء: لبيه
نورة :: بنترياه عند الباب عيل يلا ارووح
و ساارو صووب الباب
فــيه شيرة توت عدال البــاب شيمـىء يلست تحتها و نوره اساندت ع ليدار

نورة :: تعاالي انتي ليش لابسه مثلي
شيمـآء:: اوه تصدقين توني انتبهت
نورة :: هيه اصلن تتمنين تلبسين مثلي انتي
شيمـآء :: ما تسوى عليه هالكندوره
نوره :: ههههههه
رن تلفون شيماء
ناصر:: هلاا
شيمـآء: اهليين
ناصر :: انا اهنه في شارع الأمارات الحين وااصل انتي ويين
شيمـآء :: انا برع مع نواري جدام الباب
ناصر :: والله جدام الباب بعد
شيمـآء :: من داخل مب من برع
نـاصر :: تحريت
شيمـآء // انته منو يايبنك
ناصر :: مع اربيعي
شيمـآء :: اهاا
ناصر :: اوكييك يلا عيل فمان الله
شيمـآء :: فمان الله
و يلسن ايسوولفــــن
وصل نـاصر داره راكـــ
نزل بهدوء عشان محد يتبه و طى شنطته الكبيره و سلم ع ربيعه مشى بشويش
انتبه انه حد مساند ع ليدار و شاف الكندوره عرفها انها شيمــآآء


كـــــــ\\ــــــــــــت

انزيين ترآآ لي مسآآندهـ ع ليــدآآ{ مــب شيــمآآ منو بتكووون ؟؟؟
نورة شو بيكون موقفهـآآ من تشوف نآآصر ؟؟
هــل بتنشئـ قصة حــب ؟؟

في البآآرت إلي عقــب

بآآيوو

بنت الشوامس 01-23-2008 04:26 PM

كمليها غلايه .. القصه ما عليهاا رمسه .. واسمحيلي .. ^^

m and m 01-25-2008 09:27 PM

مشكوره ع التكمله

ونتريا التكمله

الـغـلا 01-26-2008 11:03 AM

ثااااااااااانكس ع القصه

ولا تحرمينا من يديدج

ήoOήY 01-29-2008 04:15 PM

http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_mJQWa55w9p.gif


http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_Cj4GvGDX4Y.gif



مـِـِسـِـِاآء آلـِـِخـِـِيـِـِر http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_EbJvWOeqW.gif



http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_2CClRnAEr.gif


رووووووووعـِـِة

يـِـِسـِـِلـِـِمـِِـوو





بـِـِنـِـِوووتـِـِهـِـِ http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_fFPpbqJwsq.gif



http://www.1ss1.com/2008/1/1ss1_mJQWa55w9p.gif

غاايه 02-09-2008 03:08 AM

وييييييييييييييييييين التكمله

شيوخيه بطبعي 02-09-2008 11:12 AM

تسلمين ونرقب التكمله

دلوعة العين2008 02-10-2008 11:51 PM

يلا عاااااااااااااد كمل...

قلب حاير 02-25-2008 04:27 AM

ثانكس ع البارت نترقب البارت الياي

بوالجازي 02-25-2008 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختيه على القصه الغاويه
يعطيج العافيه

دلوعة العين2008 03-07-2008 08:57 PM

اهىء اهىء اهىء يلا نبى التكملة....بلييييييييييز اختى..

+][MisS-DxB ][+ 03-08-2008 10:43 PM

وين التكملـهـ ؟؟

خ ــقآقة دبـي ..}- 03-12-2008 01:47 AM

أًٌَُخًًٌَُتًٌَُيًٌَُُهًٌَُ كًٌَُمًٌَُلًَيًٌَُ أًٌَُلًٌَُبًٌَُآًٌَُرًٌَُتًٌَُ بًٌَُلًٌَُـًٌَُـًٌَُـًٌَُـًٌَُـًٌَُيًٌَُزًٌَُ

+][MisS-DxB ][+ 03-18-2008 12:18 AM

راعيووووووو .. ويـــنج ؟؟ .. يالله كمليي القصه الله يخليييج .. اتأخرتي عليييناا >_________<

x. روح الوفا .x 03-20-2008 02:13 PM

نترياااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

رآآعـية الأستيشـن 03-21-2008 02:10 PM

احم احييييم



اسمحولي ادري اني اتآخرت وآآيد ..^^
بس و اللهــ مب بيدي ...^^
المهم عشآن خاطر عيونكم.. ^^

بنزلكم آكثر من باارت

رآآعـية الأستيشـن 03-21-2008 02:14 PM

البآآرت {5}


وصل نـاصر داره راكـــ
نزل بهدوء عشان محد يتبه و طى شنطته الكبيره و سلم ع ربيعه مشى بشويش
انتبه انه حد مساند ع ليدار و شاف الكندوره عرفها انها شيمــآآء
بس اصــل مب شيمــآآء منوووه نوره اكــيد تقرب شوي شوي و مسك نوره من خصرها و لوا عليها من وراا
ناصـر :: تولهت علييج اصدقيين
نورة حست بدفئ عمرها ما حست فيه نوره متصنمه
ناصـر : انتبه لشيمــآء : و بتعد بسرعه عن نوره
ناصر :: كييف لييش
شيمأء :: ربعت و لوت ع اخوها و تمت اصيييح
نورة لين الحين بعدها تحت الصدمه و لفت وراها بلقت عيونها ع الأخير
معقوله في حد بها الجمال ياربيه جنه أجنبي
خلوني اوصفلكم ناصر
ناصر طويل و جتفه عريض و خشمه حد السيف و شعره مطولنه لحد تحت اذنه كان لابس بنطلون جنز و قميص نص كم جيه ياي ع جسمه مبين عضلاته و رابط جاكيته ع خصره و شكله يذووب من الخاطر
ناصر :: شمووه بس عاد لا تصيحين تراني وصلت
شيماء :: خازت عنه ما تصدق خمس سنين مب شويه
ناصر :: بس عاااد و صد صوب نوره
نورة :: الحمدالله ع السلامهـ نــ ـــ ـآصر
ناصـر يوم شافها بغى يموت قال بخاطره هاي نورة الي اعرفها والله كبرتي و حلويتي ستويتي تؤآم القمـر
ناصـر :: ابتسم الله يسلمج سوري نوره كنت اتحراج شيمـآء
نورة: نزلت راسها
شيمـآء :: انته اييه شو يايبلي
ناصر :: يعني ما شي بوسه بالأول
شيمـاء :: فديت اخويه اموااااااااااااااااااااااااح
نـاصر :: انزين باجر الحين أريد أنام
نورة :: انزين انـا بخليكمــ
ناصر :: وين وين يلسي بقول شي
شيمـآء :: خيييير
ناصر : خير بويهج .. انا ما ابغي حد يعرف لين باجر
شيمـآء :: ليش
ناصر : يراسج بسوي مفاجأه ع الغدآء
نوره :: اهآ انزين كيف بتنخش جيه و لا جيه بيلقونك
ناصر :: هيه هاي هيه المشكله
نورة :: تعال بيتنا فيه غرفه فاضيه
شيمـآء :: هييه صدقها و انا بروح ايبلك كندورة و غتره و بيك
ناصر :: يعني الحين عمي ما بيلاحظ و لا خالوه
نورة :: في اصلن الطابق الثاني ما شي فيه غير غرفة عزوز و غرفة فاظيه و محد يطيحه بلمره
ناصر : انزين خلاص و انتي شيماآء الحين بسير ياج بآخذ كم شي من حجرتي
نورة :: انا بترياكم في بيتنا اوكيك
ناصر :: اوكي
رآآحـت نورة علطول فلتهم و ناصر و شيمـآء راحوو فلتهم

نورة
دخلت الغرفة حست فيها خنقة لين من زمان محد دخلها راحت ع طول شغلت المكيف و عطرت الغرفه و نفضت كفر السرير و نزلت ترياهم

ناصر و شيمـآء
اول ما دخل البيت و قف يالله كم تولهت ع بيتنا و خذ نفس ااه حتى الريحه نفس ما هيه ريحت امية و سار صوب غرفة غرفتي يا الله جني امس مروح عنج دخل الحمام و خذ شاور و خلص و خذله كندورة و غتره و ساعتة و حط شنطته داخل الكبت عشان محد يلاحظ و نزل لحق شيماء صوب بيت عمه محمد
نورة وصلته لين الغرفه و هوه ما صدق سيده فرة الكندورة و الغتره ع صوب و نسدح و نخمد
في غرفة نورة
شيمـآء :: والله تغير لاحظتي
نورة :: هييه مول ما يشبهج
شيمـآء :: هييه امررره
نورة :: انزين شمووه باجر انتي تعالي قوميه ما يخصني
شميـآء :: و انتي شو شغلج
نورة :: آسفه استحي
شيمـآء :: في حد يستحي من ريله
نورة :: انتي وشوقه بلاكن عليه
شيمـآء :: حصل خير حصـل خير
نورة :: فارجي فيه رقاااد
شيمـآء :: اوكييك
فــــــــــي اليوم الثاآآني
السـآآعهـــ 10 الصبــح

عنـــد ناآآصـر تم يجلب مني و مناك
ناصر :: انا شبعت رقاد بسني
نش سار صوب الحمام خذ شاور و تؤضى و صلـي و توه بيطلع راح صوب المنظره
ناصر :: يبالي اروح الحلاق
طلع و سيده سار غرفة عزوز لقاه في سابع نومه
ناصر :: عزيز عزووز عزيزان حووووووه قووم انته
عزووز :: هممممم نورووه قوومي مب وقته
ناصر : نورة فخشمك قوم انا ناصر
نش عزوز مستغرب :: ناصر هااه وين متى كيف ليش
ناصر :: ههههههههههههههه يلس من كثر الضحك عزوز كان كشه و فالينته ع ينب و الوزار واصل الركب شكله امره يظحك
عزوز : انتبه ع شكله:::: جب جب ناصروه وااحد
ناصر ::: خشمك خشمك ولد عمي
و تخآآشمــ >< ــو اا
عزوز :: شحاالك شخباارك يا خي وينك ما تسأل
ناصر :: بخير الحمدالله شو نسوي ظروف
عزوز :: امرره ضروف
ناصر :: نش انزين اباك تسويلي درب بروح الحلاق معاك
عزوز :: منو يدري انك اهنه
ناصر :: انته و عبود و ميشو و نورة و شوق و شهد و هزااعوو
عزوز :: اهاا تعاال تعاال انته شو تسوي في بتنا
ناصر :: ...... و قاله السالفه
عزوز :: اهاا انزيين متى ناوي تخبرهم انك يت
ناصر :: اليوم حزت الغدا
عزوز :: اوكي الحين ببدل و بروح معاك
بدل و سار مع ناصر
محد كان في الحوي فمحد انتبه لهم و ساروو عزوز سار بيفتح سيارته
ناصر :: عزوز معاك سويج سيارتي
عزوز :: هييه عندي
ناصر :: عطني ايها انا بسوق

كـــــــــــــت

رآآعـية الأستيشـن 03-21-2008 02:15 PM

بخير الحمدالله شو نسوي ظروف
عزوز :: امرره ضروف
ناصر :: نش انزين اباك تسويلي درب بروح الحلاق معاك
عزوز :: منو يدري انك اهنه
ناصر :: انته و عبود و ميشو و نورة و شوق و شهد و هزااعوو
عزوز :: اهاا تعاال تعاال انته شو تسوي في بتنا
ناصر :: ...... و قاله السالفه
عزوز :: اهاا انزيين متى ناوي تخبرهم انك يت
ناصر :: اليوم حزت الغدا
عزوز :: اوكي الحين ببدل و بروح معاك
بدل و سار مع ناصر
محد كان في الحوي فمحد انتبه لهم و ساروو عزوز سار بيفتح سيارته
ناصر :: عزوز معاك سويج سيارتي
عزوز :: هييه عندي
ناصر :: عطني ايها انا بسوق
عزوز و طلع السويج من مخباه و عطاه اياه :: خذ
دخل ناصر الكراجات و سيده صوب سياره الأستيشن البيضاء
و يلس يمسح ع مدعميتها
ناصر :: تولهت عليج والله عني فدااج
عزوز :: ليش حرمتك و انا ما دري
ناصر :: انته لم ثمك لاااه
و ركب سيارته و انتبه لـ صورة زآيــد معلقهـ ع المنظره الله يرحمك يا شيخنا و ركب عزوز و سارو الحلاق و ناصر يتأمل الفريج الي تربا فيه و انتبه ع البيت المهجور (( ألي من راكـ بيعرف أي بيــت أنا أقصـــد )) الي كان دووم و هوه صغير يزيق منهــ والله انهـآآ ذكريات و سار صووب الحلاق .. قص شعره و خلاه لين اذنه و خفف من شنبهـ
و رد البيت بهدوووء و محد دراابه

حزة الغدآآ في الميلس الكبير في فلة اليد الكل رد من شغلهـ و مدرستهـ و كليته الكــل موجوود من كبير لين صغير عبيد و عائلته و مصبح و عائلته و كل الشباب و البنات و الشواب و الحريم طبعـآآ الي يدروون نسوو الساآآلفه بكبرهاآآ مـآآ عدى نورة و شيماء و عزوز
في الميلس كان حشرة كل يسولف ع ينب و شويه و يسمعووون صوت من برع
نـآآصر الله يسلمكم بعد ما رد من الحلاق غير ملابسه و لبس كندورة رماديه و غتره رماديه و لبس ذيج الساعه و النعال يديده >>>>>> لا حووول
و شل مسجبه معاه شغل أغنية قمهــ المسرعهـ في سيارتة و طرها طررر و يلس ايوول بالكلاشن
الكل يوم طلع انصدموو هذا الآدمي من وين طلع
و أول ما شافهم ناصر يال من الخااطر و يفر الكلاشن فووق و يصفق في هاللحظه طاحت غترتة نورة في عـآآلم ثااني ياا ويلي و بعد ما خلصت الأغنيه ربع بسرعه صوب يده و حبه ع راسه و خشمه و حب راسه ابووه بعد و سلم ع عمومته و سار صووب امه
ام منصور :: ولييدي فدييتك تعاال و راح عند امه و لوا عليها و تم تمسح ع راسه عني فداك يا وليدي و راح سلم ع شباب و ع عمته أم سعيد
و يلس معاهم و يتحمدووله بسلامه
و بعد شوي راح ياب غترته و تغتر و ياب المسجبه و طلق ثلاث طلقات و قال باجر بيعزمهم غداء ع البحـر تغدوآآ و خلصووآآ يلسوو يشربون شاهي
االبنـآآت راحن الباقين الشوااب و الحريم
م منصور :: ولييدي تعال تعاال عنداالي
و راح ناصر يلس عدال أمه و لوت عليه و تموو الكل يطاالعهـ نزل غترته ع ويهه
ناصر :: اميييه استحيييت
الكـل :: هههههههههههههههههههههههههههههههـــ
منصور : اميه عيل نحنا محد سوالنا جيييه لو متنا محد بيقوول شي
ام منصور :: انته خل حرمتك تسأل عنك
هزاع :: يا صوب امه انته اييه خت الحنان كله قووم قووم مناك
ناصر :: انتو اييه انا من 5 سنين ما شفتها متوله عليها انتوو شدخلكم غدوو ريايل مثل عبود ما يقول شي
عبود :: انا ريال قبل ما تقوول قم مناك مب زيين بفضي حنان اميه قووووووووم يلا فز فز
ناصر قام و عتدل في يلسته
ناصر :: انزيييين
سعيد :: انزينات
ناصر :: اووه سعيداان شحالك ياخي بعدك عزابي
سعيد :: اول انا اسمي سعييد حالي اشقح و ثانيآ انته ما يخصك عزاابي ولاا
ناصر : هههههههه و انتهــ منصوور و عبيد شحاالكم
منصور و عبيد :: بخير الحمــد الله ما نشتكــي باآآآس
ناصر :: دوم دووم و انته يدي اخباار الشغل
ابو عيسى :: عال العال يا وليدي
ناصر :: زين زيين طال عمرك انته عمي عيسى شحواالكـ
ابو مصبح :: بخيــر و نعمه مدامك بخير
ناصر :: داام حال .. شخبارك عمي محمد شخبار عزوز معآآكـ
ابو عبيد :: طيب طاب حالك عزوز اخ ويلي من عزوز مخاسير مخاسير
عزوز :: افاا يا بويه انا مخاسير
نـاصر :: هيه مخاسير كشخه و سيارات وتليفونات منو قدك
عزوز :: انته اخر من يتكلم
ناصر :: انا بصفي حساابي معاك بعدين و علوومج عمتي عليآ
أم سعيد :: حالي من حالك
ناصر :: اخبار اخواني معاج
نسيـــت أقوولكمــ ترا ناصر اخــو سعيد و شوق برضاعه
ام سعيد :: في نعمة فديتهم

و يلسوو يسولفوون

في اليوم الثـآآني يــوم الخميس

الضحـى الكل يزهــب عشـآآن يروحون البــحر الكل انطلقو و محد باقي في البيت غيــر نوروه شكلهم نسوها
قـآآمت نورة من الرقآآد انتبهـت ان الساعهـ 10 نزلت تحت
نورة :: وين هاذيل رااحو الدنيا صخه اهنه افف سارت المطبخ و خذتلها بسكوت ابو نبيل >>> ما تتخيلون نورة كيف تخبل عليه لازم يكون موجود في البيت
سـآآرت صوب تلفونهآآ و دقــت حق عبيد
عبيد : الولولوو
4نورة :: الولولو مرحبا عبيد
عبيد :: مرحبتين نورة عن الستهبال ليش تاقتلي يعني ما ترومين تزقريني
نورة :: شو استهبل وين ازقرك و انته ما ادري وينك
عبيد :: يعني انتي ما تشوفيني الحين يالس معاكم
نوره :: انته ويين
عبيد :: تستهبلين كلنا في البحر
نورة:: نعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااام
عبيد :: نعامه ترفسج
نووره :: اهئ اهئ ليش تخلووني انا في البيت
4عبيد :: واهاا وااهاا انتي في البيت خخخخخخ
نورة :: هييه شعليك اضحك اضحك الحين منو بيوديني
عبيد :: صبري بطالع منو بعده ما يا عشان يشلج
عببيد يا عرباان ترا نحنا نسينا نورة ما شلينها
ابو عبيد :: ويه بنتي و انا اقول حد ناقص
ام عبيد :: منو بعده في البيت
شيمـآء :: ناصر قال بيب الغـدآء خله يخطف ع نورة
شهـد :: وييه بتستحي تركب معااه
هند :: انزين لا تخبرها ان ناصر بيشلها قول عبدالعزيز
عبيد :: هزركم عيل بقوولها
و دق مره ثانيه و قالها تجهز الحين عزوز بيمر عليها
صـووب نوره
راآآحــت بسرعه و غيرت ملابسهآ و لبست كندورة مخوره عيناويه >>> عااشت العيناويه هههه ... و لبست شيلتها و رسمت عيونها و حطت مسكره خفيفه و قلوس و لبسة عباتها و مزرت عمرها من العطــر

صوب شيمـآء دقت حق نـآآصر
شيمـآآء :: هلا نويصر
ناصر :: نويصر في خشمج اسمي ناصر
شيمـآء :: ناصر
ناصر :: الزبده الزبده
شيمـآء : مر ع نورة في البيت ترانا نسينها
نـاصر :: و شحقه تنسون نواري
شيمـآء بخاطرها ويينج يا نوره :: هههههههه ما ادري ترا بتستحي تركب معاك نحنا قنالها انك عبدالعزيز
ناصر :: ههههـ اووكي اوكي
وصـل ناصر البيت و ضرب هرن
نزلت نوره بسرعه و شيلتها ع كتفها و منزله قصتها و خت جدام باب فلتهم تلبس نعالها و نـاصر مبهت فيها والله انج قمــر يا نورة شليتي فكري بج نورة يوم شافت الأستيشن تخبلت يا ربيه استيشن هذا عزيزان و لا منوو يوم فتحت نورة الباب صد ناصر الينب الثاني
اهنه نوره تصنمت و الخيبه قالولي عزوز الله ينطبك يـ عبدالعزبز الخايس عدلت شيلتها و ركبت وراء
نورة :: السلام عليكم
ناصر :: و عليكم السلام شحالج نواري
نورة بخاطرها اول مره اكتشف ان اسمي حلو :: بخير الحمدالله شحالك انته
ناصر :: بخير دامج بخير نسوج عيل
نورة :: شفت عاد نسوني
ناصر :: اسميهم بلا عقل ولا ليش ينسون نورة
نورة ستحت و يوم رفعت عيونها شافته يطالعها من المنظره كسرت عيونها بسرعه
ناصر بخاطره سبحـآآن من سـوآآج اسرتيني والله اسرتيني
نورة :: اممم اقول ناصر
ناصر بخاطره اوه عجيب اسمي :: نعم
نورة نط عرج الأستهبال فيها :: الله ينعم عليك و يطول اذنيك هههههههههــ
نـاصر بخاطره عندها غمازات يا لبييييه : هههههههه اذني ما يخصج فيها ههههه
نورة :: انزين سمعنا شي يربشنا
ناصر :: شو تبغين انتي
نورة :: امم عندك في الهير
نـاصر :: لا للأسف
نورة : انزين حط شي ع ذوقك
ناصر :: شو رايج بمحلى العطر
نورة : شو هاي بعد
ناصر :: عبود هادني هالسيدي رووعه لا تفوتج
نورة :: اوكيييك حطها
ناصر حط الأغنيه و شل معاه
مـحلــى العــطر و نفــحة العــود هيمــآآن انــا فيــكم هيآآمأأ
هيجــت قلبــن كــآآتم عهــود و فظيـــت لكـ كـل الكلاأأماا
نورة في خاطرها الله صوته طررررر :: اف اف نحنا ما رووم
ناصــر :: هههههه شفتي عاد
و يلسو يسولفون سوآآلف عآآديه نـآآصر صدق انعجب بشخصيتهـآآ و رتاحلهـآ وآآيد
أمــآ نورة صــرت ما تعرف حقيقة مشــآآعرهــا اتجــاهه
وو صلـــوو و شوووق ربعآآن صوب نورة و نـاصر راح صـووب حصيـر الريايـل

شوق :: شو هزين اكيد حق نآآس
نورة :: جب جب زيين
شوق :: نورة اعرفج انا و همستلها عيبج هااه
نورة :: شوقوه بعدين بعدين
شوق :: جيه و لا جيه انا بعرف كل شي
نورة :: زيووووووودي حبيبي تعااااااال
زايد :: عمو نووله

ع فكــــــره زاآآيد أكثــر وآآحــد متعلــق بنورة و نوره تحبهـــ و محد معلمنهـ يغني غيرهـآآ >>> مصيعتنهــ .. و ثنيناتهمـ يموتون ع شــي اسمهــ بسكوت نبــيل

و جان يلوي عليها
زايـد :: انتهــ وين لاحيتي انا ادولج
نوره :: كنــت بالبيت الحــين ييت
زايــد :: انا ساليت مع طلال و ساالوه نلعب عند البحل
نورة :: تسبحت
زايد :: لا لا ماماه ما خلتي
نورة :: تعآآل أنــا بقـولها

رآآعـية الأستيشـن 03-21-2008 02:16 PM

البآآرت {7}


شوق :: شو هزين اكيد حق نآآس
نورة :: جب جب زيين
شوق :: نورة اعرفج انا و همستلها عيبج هااه
نورة :: شوقوه بعدين بعدين
شوق :: جيه و لا جيه انا بعرف كل شي
نورة :: زيووووووودي حبيبي تعااااااال
زايد :: عمو نووله

ع فكــــــره زاآآيد أكثــر وآآحــد متعلــق بنورة و نوره تحبهـــ و محد معلمنهـ يغني غيرهـآآ >>> مصيعتنهــ .. و ثنيناتهمـ يموتون ع شــي اسمهــ بسكوت نبــيل

و جان يلوي عليها
زايـد :: انتهــ وين لاحيتي انا ادولج
نوره :: كنــت بالبيت الحــين ييت
زايــد :: انا ساليت مع طلال و ساالوه نلعب عند البحل
نورة :: تسبحت
زايد :: لا لا ماماه ما خلتي
نورة :: تعآآل أنــا بقـولها

وسـآآرووا يلسـوا ع الحصير

أم عبيد :: عيل نسوولج يا نوير
نورة :: اصـل انا زعلاآنهــ
شيخهــ :: نحن خليناج فـي البيـت مـآ عقينـآج في الرقعهـ
نورة :: لا ما ريد و مدت البوز
أم سعيد :: مب علينا هـالدلع و أنـا عمتج
نورة :: لا اصـل ما ادلع
مهره :: مول و حليلج
و يلســوا يسولفـون

ع السـآآعهــ 1:30

عـآيشهــ :: يلا عيـل جـآآن بنغرف الغـدآء
شهـــد :: ناصر يابه ولاأ
نورة :: هيه مبلا يابه شفتهــ في سيارتهـ
شيخهـ :: عيل ميشووه قومي ازقريه و قوليلهـ ايبه
شيمـآء : خادمتكن يلا منآآكـ
ام منصـور :: وابويه قومي اخدمي غدي هابة ريح
شيمـآآء :: عفـوآآ يا أمـي انا اخدُم لا أخدِم
أم منصور :: اخدم لا اخدم قومي منهـ يلا يلاآ
البنـآآت :: ههههههههههههههـ
شوق :: واهآآآ
ام سعيد :: انتي بعد شوقوووه يلا انفعي
شيخهـ :: لقطي ويهج يا بووج
ام سعيد :: جب انتي جب ما تكلمين
مهره في خاطرها (( الحين اذا رمست بنهزب ))
ام مصبح :: انزين وحده منكن اترووح تزقر ناصر اينزل الغداء
شيماء :: انا بسير اطالع العيال شو يسوون
شوق :: هيه وانا بعد >>>>> جذبااات يبغن يشردن
شيخهــ :: لا طالعوني انا استحي
شهــد :: تعااابل في تلفوونهآآ و تصفر اونها و لا داريهـ بشــي
نورة :: اعرفكن ما تبغن تقوومن
و قــآآمت نورة و راحــت صوب حصير الريايل
نوره :: السلام عليكم
عبيد :: وييه انتي يتي
نورة :: هييه يت
اليـد :: فديت نورووتي مرحبـآآبج من ريحتي لين يتي
نورة :: و تحب خشم يدهـآآ عني ما اخــلى منكــ الله يطـول بعمركـ
اليـد :: بغيتي حايهــ فديتج
نورة :: هييه مبلا و صدت صوب نـاصر الي كآن يطالع كوب الشاهي في يده
نورة :: نـآآصر ... نآآصــر
نـآآصر في عآآلم ثاني ما يسمع شي موليهــ في خاطره (( معقولهـ انا احبهـآآ لا وين إلا أمـس شا يفنها امـس يا ويلي من أمس فديت خصرهـآ انا ويييه قمـت التفدي . امحق اتفدى منو ما يشوف ذاك الجمـاآل و الخصـر لا و ذيج الأبتسامهـ الي تعــق الطـير من السمآء و مـآ يتفدها و لاآ يوم تنطقـ بأسمـي ياي اذوب اذووب يالله خاطـري تزقرنـي الحين ))
نورة :: وييه بلاه ما يرد . نــآآصـر
نــآآصر في خاطره ويييه صدق زقرتني و صد صوبها :: لبيهـ
نورة :: وين بالكــ
نـآصــر بصـوت خفيف مـحد سمعاه :: عندج
نوره :: اذا سمحت نزل الغدآء من السياره بنغرفهـ و بتسمت
نـآآصر بخـآطرهـ يا ويلي :: اوكيه
و فز من مكـآآنه و راح صوب الأستيشــن و نزل الغدآآء و راح به عن الحريم
ام منصور :: نفعت وليدي
شهد :: ايييه نصووور من وين يايب الغدآء
نـآصر :: من الهند
شهد :: ههههههه تنكت
شيخهـ :: اكيد من مطعم مسـآفي ما غيره
نـآصر :: لا عااد من مطعم خـآلد حريهــ
شوق :: عآآشـو راقـي أخوي
نـآصر :: هيه لا
مهره :: هاي مال عبود هيه لا و هيه لاه
نـآصر :: عادي انزين
و غرفـوآ الغدآ وو زعووا السلطهـ و الروب و هـ الأشياء
شوق :: انـزين حد يودي هـ الريايل
عبود من وراها :: انا اهنه احمـ احمـ
شوق بخاطرها محلاهآ الاحمـ منكـ :: هلا هلا عبدالله
عبود :: اهليين عنج عنج حرمتيه >>>>> اونه يسويلها علووم و يقردنهآ
شوق بتموووت من المستحى
نوره :: هااه بلاج غديتي طمـآطهـ شويق
عبود :: ايييه انتي مـآ يخصج بحرمتيهـ يلا اذلفـي
نوره :: ويحك اتطردني
عبود :: نعم نعم اطردكــ
نوره :: اذا سوف اذهب >>>> يا عيني ع الفصحآ ههههه
شوق :: انا بروح باي
عبود :: الله بحفظج حرمتي
نورة :: تراك اذيتنا ما صارت حرمتي و حرمتي
عبود :: هييه حرمتيه غصبن عنج
شوق نشت وراحت عنهم

بـــــــــــ ع ــد الغدآآء
شيخهــ خذتلهـآآ غرشـة سفن أب و يلست شويهـ وبعيد عنهم و تتأمل البحــر
بخـآآطرهـآآ ((( اه يا بحر انا كــم بشكي كـم بشكي والله انـي احبهــ بس هوه مب حـآآس كيف يحـس اصلـن عنده حرمهـ ليـش يا ربي اشغل بآآلــي فيهــ الله يسعده يا رب تصبرني و تخليني انسـآآه )))

صــوب الريايل
يرطنوون عن العمارات و الفلوس >>> هاي حالت الشواب الحيــنهـ
و الشباب كل وااحد بالهــ مب ويآآه خلنا انشوف شو فخواطرهمـ

مصبــح
( انا واعد عواشي احوطهـآ في راس الخيمه بس راسالخيمه شوفيها من الحلاه كل يوم نحوط و نحيس فيها لي ما اخذها دبي احسن هييه صدق دبي فدييت عوااشي بتفرح اووه اليهاالوو خلاص بخليهم عن شهدو و مهره )

عبيد
( يا ربـي ليش قلبـي ناغزنـي افففف ان شاء الله ما يستوي شي الله يحفظك يا زيوود و يحفظ امك )

عزوز هــذا سكتوو مندبغ ويا الشوآآب و ملعوزبهم يستهبل عليهم

عبودووه
( اهــ من قلـــب غدى حبهـ جنوني و اهـ منج يا شوقووه كيف خذتيني >>>> خرب الأغنيه .. انزين احين انـى لازم اتغير إذا مب عشاني عشان شوق ادريبها تحبني و انا احبهـآ و انـا لازم اثبـتلها انـي بتغير عشـآآنهــ )

سعيد
( تاتاتاتوتوتيتيتاا تاا تيتييت >> "_* ما عنده سالفه .. انا يبالي سياره يديده نفسي في fg يا ربيه يبالي ايمعلي فلوس مني و لا مناك )

نـآصر >>>> تعرفونه حال العاشق و الولهـآآن

منصـور
( بلاهـآآ فطوم هـ الأيـآم لا حس و لا خبر شكلهـى نشغلت عني فدآآهآ تولهت عليهــآآ
منو هاذيج الي يالسهـ اروحـآ هناك اكييد ميشووه و لا هااي شيخهـ و حليلها ليش يالسه اروحووها خلني اروحلها ..)) و راح صوبهـآآ )

صوب خيشووه

شيخهـ تغني بصوت خفيف و الكل يعرف انه صوتهآ طررررر
: يـآ شموع العمــر فيني جددي جرحي العذآآب
ذكرنــي باللذي صوتهـ فتح جرحي و غآآب
هذآآ صوت حبيبي هذا هوه الحب الوحيد
هذا من عمري لجــل عينهــ عآآيش فـي عذآآب
قآآل برحـل ما أبي صوتهـ يعيد الي مضـى

و منصور وراها سمع كل شي قال بخاطرهـ افففف محلا صوتهـآآ
منصور و يصفق :: عااشو عاشووو شتركي في نجوم 2008
و شيخه اخر شي توقعتهـ منصور يكون اهنه :: ابتسمت
منصور :: و شحالج خيشووه
شيخهـ بخاطرهآ ( شفــت حال الورد من يذبـل هذآآ حـآآلي يا بـعد حآآآلي )) : تماام و انتهـ
منصـور :: بخير ربي يعآفيج
شيخه :: مديم
منصور :: ليش يالسهــ اروحج
شيخهــ :: بس جيهـ هناكي حشروني قلت ايلس اتأمل البحر ابرك
منصور :: اهآآ انزين و علومـج
شيخهــ :: تماااام والله
منصور :: دوم دوم مب اليوم
شيخهــ :: و شحـآآل (( وضرربتهــآآ غصهـ و هيه تنطق اسمها )) فــ ــاطمـ ـ ــه
منصور :: الحمدالله طيبه
شيخه :: عساه دووم
منصــور :: تصدقين متولهـ عليهآ فديتهــآآ
شيخهــ بغت تمووت ((اه والله انها ما تسواكـ و ما تستاهل لو تدري بسوالفها جان ودرتها )) فهلحظه لمعت عينها و منصور انتبه عليهـآآ
منصور :: خيشووه شي فيج
شيخه :: لا سلامتكـ
منصور :: انزين طربينا شي بصوتج
شيخه :: اممم شو تريد انته
منصور :: ع ذوقج
شيخهـ ::
جرحي القديم ...جرحٍ أليم
يا ويلي من جرحي القديم
جرحي القديم ... جرحٍ أليم
يا ويلي من هذا المصير
ليتك تبادلني الشعور
من دون صد و لا غرور
تخطي و أنا أتحملك
معذور قلبي دللك
بأمر الهوى انته الحبيب
قريب من قلبي قريب
إن كنت ناوي ع الهجر
برضى أنا بحكم القدر
مكتوب لي هذا المصير
و إللي انكتب لازم يصير

رآآعـية الأستيشـن 03-21-2008 02:17 PM

البآآرت {8}

جرحي القديم ...جرحٍ أليم
يا ويلي من جرحي القديم
جرحي القديم ... جرحٍ أليم
يا ويلي من هذا المصير
ليتك تبادلني الشعور
من دون صد و لا غرور
تخطي و أنا أتحملك
معذور قلبي دللك
بأمر الهوى انته الحبيب
قريب من قلبي قريب
إن كنت ناوي ع الهجر
برضى أنا بحكم القدر
مكتوب لي هذا المصير
و إللي انكتب لازم يصير ..

منصور و قف شعر جسمه بمجرد سمع حسهـآ بخاطره ليش احسهـ كل شي تغنيهـ حزين اكيـد يعكس الـي فيها شو سالفتها
شيخهـ :: وسلامتكـ
منصور :: صح لساآآنكــ و رن تلفونهــ .. اسمحيلي شيخه و قام عنها
شيخه :: مسموح

صووب اليهالووهـ
طلال :: اييه زايد شو رايك نطالع منو يقدر يتم في الماي اكثر
زايد :: هييه انا اتحدااك
طلال :: سااروه انتي عديلنا
ساره :: انزين
طلال :: 1 2 3 يلا
و حطوو روسهم في الماي
ساره :: 1 2 3 4 5 6 7 8 و طلع طلال ..........................40
طلال :: بلاه زايد و دزه و تحرك تم يطفوو ع الماي
سااره :: زايد ماات ماات
طلال ربع عند الحريم و صرخ :: تعاااااااااااااااااااااااااااااااااالو زايد مآآآآآآآت
عبيد ::ولييييدي و قااام يربع صووب زاايد و هند ما رامت تربع لنها حامل و نوورة مثل عبييد بسرعه
طلع عبيد زاايد من البحر و يلس يظرب خده ع الخفيف
عبيد :: زاايد زيود قووم حبيبي
نورة : يت هوست ع بطنه تم يكح يكح و يطلع ماي من ثمه و ف ه الوقت يت هند
هند :: وليدي وليدي قووم قووم
و عبيد يعدل زايد
لكـــن زايد لا حياة لم تناادي اغمى عليه
ناصر يااا صوبهم هوه و عزوز قووموو شلووه المستشفى
عبيد بسرعه شل ولده و ركبه السياره و هند ركبت جدام
عزوز :: انتي نوورووه هند حامل ما تروومله قومي سيري ياهم و راح نورة معاهم

الكل بعد ما دروو تحركوا و يمعووا قشهم و ردوو البيت و ام عبيد تحااتي ولدها و حفيدها ناصر مجرد وصل امه و اخته البيت ع لطووول بيروح المستشفى

تذكروون يوم رن تلفون منصور خلوني اخبرك شو ستوي و من امنوه هاي المكالمه خلنا انطالع
منصور :ّ: مرحبا
الريال :: مرحبتين
منصور :: منو معاي
الريال :: فاعل خير
منصور :: شوف بلا هذربه زايده بتقول منو انته و لا شووه
الريال :: مو مهم منو انا المهم الي انا داق عشانه
منصور :: و خيير شتبغي
الريال :: انتي الحين تعتبر زوج لـ فاطمه علي الـ ******
منصور زااغ :: هييه شي بلاها
الريال :: يا اخي انا بقولك هالشي عشان احذرك
منصور :: نعم قول و فكنا
الريال :: ترا فاطمه خطيبتك ما تم حد في البلاد ما رمسته و ظهرت معااه هاي اكبر صايعه
منصور منصدم :: شقاعد تخربط انت اونك بتفرقنا فهذا شي مستحيل
الريال :: لا تصدقني انزين بس عندي الدلييل ابووي هاي وحده مب حاشمه عمرها تدلع عليك و تخري فلوسك ما تخليلك شي و في النهايه تعقك اسأل مجرب والله يا منصور من طيب نيتيه انا الحين اخبرك
منصور :: انا ما بصدق لين اشوف الدليل
الريال : اوكي ع راحتك
منصور :: الحين فاظي
الريال :: افظالك
منصور :: انزين نتلاقى جدام مركز بن ظاهر
الريال :: تم نص ساعه و اكون موجود

و رااح منصوور صووبهــ ترا منصوور روح قبل ما يغرق زايد

فـي المستشفى
هند اصيح و نوره لامتنهـآآ و عبيد ساير راد
عبيد :: كله منج وين راغده ولدج
هند :: انا وين راغدتنه ترا يلعب امنعه يعني
عبيد :: ما تشوفينه غاط ويه في الماي
هند :: ترا قالي بيسير عندك انا شو دراني بيسوي جيييه
عبيد :: و انتي امره تصدقينه
نورة تغصصت منهم :: انتووو ايييه بسكم نقييره و انتي هند بس لا تعبين عمرج انتي حامل
هند :: و زاايد
نوره :: زايد ما فيه إلا الخير
عبيد اشر لنوره انها تقوم و يلس ينب هند و هند بتعدت شويه عنه
عبيد :: هند انا آسف كنت متنرفز
هند :: محد حاس فيني ترا هذا وليدي مثل ما هوه ولدك
عبيد :: بس خلا انزين لا تصيحين و حضنها و هدت شويه

طلع الدكتور
نوره :: هااه بشر
د كتور :: تماام تماام ما فيه إلا العافيه عطيناه منوم الحين و راح يتم لين صباح باجر
عبيد :: شو ستوابه انزين
الدكتور :: هووه شرب الكثير من المويه المالحه و انتو سويتو الصح انكم حاوتو اضهرون الماي بسرعه
نوره :: الحمدالله
الدكتور :: الي يبغي مع المريض مرافق واحد بس
عبيد :: مشكور دكتور ما تقصر
الدكتور :: العفووو و رااح
دخلو عنده
نوره دمعت عينها شافت زايد كيف موصلين جسمه بالمغذي و محطين مال الأكسجين ع ويهه :: فدييتك انا
هند :: تمت اتصيح و حاطه راسها ع صدر عبيد و عبيد يطاالع ولده و غمضنه حاله
نورة :: عبيد انا ببات عنده
هند :: لا لا انا
نوره :: هند انتي حامل و تعبانه روحي ارتاحي و باجر تعالي
عبيد :: صدقها نوره ارتاحي
هند :: كيف ارتاح و وليدي مرقد بالمستشفى
عبيد :: و وليدج هذا يأشر ع بطنها يلا هنوده عشاني ردي البيت ريحي
هند :: انشاء الله
عبيد :: انزين نوير انتي دقي حق شيخه تجهزلج ملابس و طرشه يـى أي حد بي
نوره :: بشوف طلعت نورة و يلست ع الكراسي و دقت حق شوقوه

ترن ترن
شوق :: هاه نوره بشري
ناصر عدالها توه كان بيروح
نوره :: بخير و سهاله بيترقد بالمستشفي اليوم و باجر بيرخصونه
شوق :: يا ويلي عليك يا زيوودي مـا تستاهل
ناصر يسمع كل شي تراا
نوره :: شويق تراني انا ببات عنده اباج اتسيرين غرفتي و طلعيلي ملابس اوكي
شوق :: من عيووني شو تبقين انزين
نورة :: هاتيلي جلابية و تنوره و قميص و شيلة صلاه تعاالي لا تنسين عطري بتلقينه ع الكمدينو مالي لونه وردي اوكييي
شووق :: اوكي منو بيودييه
نورة :: طااعي جان حد بي خليه ايبه
شوق :: هييه ناصر بي
نورة :: تصدقين وين اسير لازم ناصر ضمن أطار الصورة
شوق أطالع ناصر :: هيه لااه
نورة :: هاي مال عبود هيه لا
شووق :: عبود هااه
نوره :: هييه لااه هههههههههههههه
ناصر :: هههههههههههه
نورة :: منو عندج
شوق :: ها ناصر
نوره :: و القفطه سمعني
ناصر :: هييه سمعتج
نوره بسرعهـ سكرت التلفون
ناصر بخاطره (( فديتها يا ربي يعيبني مستحاها ))
شوق :: انزين صبر لا تروح بروح غرفتها بيب الأغراض عشان توديها
ناصر :: بسير معاج
شوق :: وين تبقي انته
ناصر :: اريد ادخل غرفتها
شوق و اذا لقيت خالوه اهناك شو بتقولها
ناصر :: عاادي داخل حجرة حرمتي ممنوع
شوق :: اوب اوب ما رووم حرمتك
ناصر :: هييه مب عايبتنج

ورااحووو غرفة نورة و لا حــد قال لناصر شي دخــل عادي بيت عمه و را شووق

اول ما دخلت شوق الغرفه شغلت الليتات
ترا نورة اروحهــا مصممه غرفتها
خلوني اوصفلكم اياها لون حجرتهــا سماوي لون ستارة غرفتها ازرق غامج نازل منها كرستال رووعه و عنداله كرسي خشبي هزاز و شربيتها مدوره و محطايه ع زاوية الغرفهـ و مكتبها في الزاويه الي مجابلتنها عليه واايد صور مصورتنهن و رسومات و شخابيط نوره و عداله مثل قاعده زجاجيه مثبته ع ليدار عليها كيمراتها حوالي اربع جيه و الكمدينو عداله و مب مخليه عطر مب محطتنه و كل انواع الجحال و القلوسات و ريحت حجرتها ترد الروح كلها دخون و عطوره

ناصر :: يا عيني ع ديكوور
شوق :: هييه شغل نوره لا يعلى عليه
ناصر تم يحووط في غرفتها يلس يتأمل اصور الي مصورتنها و يتلمس كل شي بيده و جذباه شكل دفتر لونه اسود فتحاه لقى صورة نوره يوم كانت صغيره تم يطالعها و يبتسم و راح صوب الكمدينو مالها شاف عطورتها و لاحظ كل اغراضها من ماركت ديور يعني شراته كله ديوور شاف كلينكس عليها طبعت شفايف نوره >>>> من زود القلوس ههههههههه جان ياخذه و حطه في مخباه >>>>> لووتي و حراامي
يت عداله شوق و دزت
شوق :: ماذا تفعل
ناصر :: سبحان الله شراتي كل اغارضها ديور
شوق :: هيه لا
ناصر :: بخبر عبود مالته هاي
شوق :: عادي انزين .. حطت جحال و قلوس في الكيس
ناصر :: و الخيبه باجر بترجع و بعدين ما طلبت كل هذا هييه
شوق :: عادي انزين عليك خساره
ناصر :: لا لا و راح عنها و يلس ع الشربيه و شاف دبدوب أزرق نااعم كبير شويه قبضاه و شمهـ ناصر بخاطر (( اه محلـى ريحتهـ ترد الروح )) جان يضمهـ بالقو جان يرمس الدبدوب << أي لوف يو امووواح >> ضحك ناصر قال مي توو
شوق :: تعرف ناصر
ناصر :: نعم
شوق :: تشووف الدبدوب الي قابظنه
ناصر :: بلاه
شوق :: نورووه ما ترقد إلا و هييه حاظنتنه
ناصر :: هييه اشوف ريحتها لاصقه فيه و يشمها مره ثانيه .. عني فداها
شوق :: خوز شفطت الريحهـ
ناصر :: جب جب
حطت شوق كل شي طلبته نورة و يايه بتطلع شافت ناصر يتأمل دبدوب نورة
شوق :: ناصر انته تحب نورة ؟؟
ناصــر :: والله يا شوق ما ادري هل انا أحبها ولا معجب فيها بـس
شوق :: لا حياتي هذا كله و مب حب انا ابصم بالعشره انه حب
ناصر :: انزين ما ادري هل هييه تحبني ولا
شـوق :: انزين اصل بتحبك بتحبك
ناصر :: ليش
شـوق :: لأنك ريلها
ناصر :: شو دراج يمكن لا
شـوق :: انا مره سمعت يدي يقول ان يدووه قبل ما تتوفى موصيه انك تاخذها
ناصر :: اونهـ انزين شكلنا تأخرنا يلا يلا
و طلعـــووا برع مشو لين السياره و عطته الكيــس و ركب ناصر السياره في هاللحضهــ
اذن العشـآآء
شوق :: روح صل عقب سير المستشفى
ناصر :: اوكي يلا مع السلامه
شوق :: مع السلامه


يتبع ؟؟>>

x. روح الوفا .x 03-23-2008 10:24 PM

ويييينج ..؟
قلتي يتبع ..؟؟

ع العموووؤم مشكوووؤرة ع البارتاااات
ونتريا التكملة

قلب حاير 03-24-2008 04:45 AM

ثانكس ع البارت الحلو ونتريا التكمله

بوالجازي 03-28-2008 10:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلموووووعلى القصه الغاويه


الساعة الآن 12:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227