منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وش تفيد الملامه دام دمي سفيح .!~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=238128)

[ملاك الروح] 09-24-2009 12:56 AM

وش تفيد الملامه دام دمي سفيح .!~
 
[align=center]مرحب الساع و العيون لوساع لاحلى عيال زايد ..

شحالكم ..

عساكم ما تشكون بااس ..

كح كح ..

كتبت لكم قصتي الثانيه ..

واللي هي بعنوان ..

" وش تفيد الملامه دام دمي سفيح "

و إن شاء الله تنال اعجابكم ..






التعريف بالشخصيات :....

عائله بو سلطان :....
محمد ( بو سلطان ) :... 45 سنة ، طيب ، حبوب ، بسرعة يدخل القلب ، يحب يسولف ويتمصخر ويا أهله..
عائشة ( أم سلطان ) :... 38 سنة ، ربة منزل ، تحب عيالها وريلها ، وتحاول تسعدهم كثر ما تقدر .
سلطان :... 20 سنة ، ولدهم الكبير ، ريال رزين وعاقل ، قد المسؤولية، شخصيته وايد حلوة ، طويل وضعيف بس مب وايد ،حلو ، جذاب ، عيونه ذبوحية ، يدرس فالكلية (هندسة اتصالات) ويا ولد عمه مايد ..
حمد :... 19 سنة (ثنوية عامة ) ، راسب صف أول لانه كان دلوع الماما ومايسير المدرسة ، حبوب وحليو ، رياضي ، يحب الريم بنت عمه ويعتبرها شرات اخته ، وايد قريب من أخوانه ويحبهم ، محترم ، شخصيته وايد حلوة ، متفهم ويحب أهله ويعرف يتصرف فالمشاكل ،مرح ويحب يتمصخر .
مهره :... 18 سنة ، ثنوية عامة ( أدبي) ، حبوبة وطيبة . شعرها أسود وطويل . عيونها ذبوحية .تحب مايد ولد عمها بس محد يدري ، وايد قريبة من أخوها سلطان وتقوله كل شي ، وقريبة من الريم بنت عمها وهي توأم روحها ..



عائلة بو مايد :....

راشد ( بو مايد ) :... 44 سنة ، طيب وحبوب ، يحب أخوه ووايد يخاف على أهله ووايد قريب منهم ..مايردلهم طلب ، يشتغل ويا أخوه علي فالشركة ، متزوج هنادي أخت عائشة (أم سلطان) والاثنين تزوجو ويا بعض..
هنادي ( ام مايد ) :... 36 سنة ، ربة بيت ، تحب عيالها وتخاف عليهم ، طيبة وبسرعة تنحب ، تحب ريلها وااايد .
مايد :... 20 سنة ، دلوع امه لانه الولد الوحيد ، ويا سلطان فنفس الكلية ونفس التخصص ، سلطان (توأم روحه ) ووايد قراب من بعض ، انسان طيب بس عصبي ، يحب يلعب على بنات الناس ، جسمه حلو ويعق الطير من السما ..
الريم :... 18 سنة ، دلوعه امها لانها البنت الوحيدة ثنوية عامة ( أدبي ) ،دلوعة بس حبوبة، وايد قريبة من مهره وتعتبرها (توأم روحها ) تحب أخوها مايد وقريبة منه ، طويلة وجسمها حلو ، شعرها أسود ، تحب سلطان ولدعمها من أيام الطفوله و سلطان بعد يبادلها الشعور ..

[/align]

[ملاك الروح] 09-24-2009 01:01 AM

[align=center]part 1

في بيت بو مايد :....

الريم :... ماما ..
ام مايد وهي ترمس ام سلطان في الفون :... ها بنتي شو بغيتي ..
الريم :... ملل شو اسوي ..
ام مايد :... سيري فتحيلج كتاب و ايلسي ذاكري ..
الريم :... مليت من المذاكرة من رجعت من السكول وانا اذاكر ..
ام مايد :... عيل سيري يلسي ع النت ..
الريم :... ماما النت ملل ... ماما ..
ام مايد :... ها .. لا تقوليلي ملل ..
الريم :... لا لا .. خلاص انا ابغي اسير بيت عمي .. بسير اذاكر ويا مهره ...
ام مايد :... انزين ابوج محد الحين ساير عند يدج في بوظبي و ميوود اخوج ظاهر ويا ربعه ..
الريم :... اففففف هذا ميووود كله ظاهر .. انا قلت لكم خلوني اخذ الليس لكن انتي هب راضية ..
ام مايد :... لا حبيبتي لا بتاخذين الليسن و لا شيات .. و الحين يلا قومي اتلبسي ..
الريم :... يعني بسير بيت عمي ..
ام مايد :... لا بنسير عند ربيعتي ام فيصل ..
الريم:... توج تقولين ما عندج حد يوديني .. قوليلي الحين منو اللي بيودينا بيت ام فيصل ..
ام مايد :... الحين اخوج ميود بيي و بيودينا بيت عمج ..
الريم :... قولي والله ..
ام مايد :... لا والله ..
الريم :... خلاص خلاص ماما انا الحين برمس مهاري بنت عمي و بقولها اني بييها ..
ام مايد :... يلا انزين سيري لبسي لانه اخوج بيينا ..
الريم ( تغمز لامها ) ان شاء الله يا اغلى ام في الدنيا ...



عقب نص ساعة مر مايد عالبيت و خذا الريم و امه عشان يوديهم بيت عمه ..




في بيت بو سلطان :....



سلطان يالس يتمصخر ويا اخته مهره في الصاله ..

مهره :... يلا سلطون استو ريال و قوم ودني البحر ..
سلطان :... مااااااااابي ..
مهره :... بليييييييييز ..
سلطان :... مهاري حبيبي تراج خبلتيبي .. خلاص قلت لج ما بوديج يعني ما بوديج .. الحين ما لقيتي في هالبيت حد يوديج غيري ..سيري عند حمد والا ابويه قوليلهم يودونج ..
مهره :... ( وهي تصيح ) اففففف منك .. انا ليش محد يحبني في هالبيت .. متى الا ايي ريلي و و ياخذني منكم ..
سلطان :... ( نقع من الضحك ) ههههههه ... بحسده بس لو تم ساعة ويااج ..
مهره :... وليش حضرتك تحسده ..
سلطان :... لانج حشرة ..



في هالوقت يسمعون هرن فسلطان ع باله اخوه حمد ..



سلطان :... هاذووه حمد اخوج وصل خله يوديج ..
مهره:... خلاص ما بي اسير البحر و لا ابغي اسير مكان .. اجابل كتبي احسن ..



و تصعد لغرفتها .. و تفر عمرها ع الشبريه و تصيح بقهر ..



تحت في الصاله ..


سلطان يلعب بشعره ..


فتح مايد الباب :....

مايد :... احم احم .. مرحب الساع بولد عمي و خالتي بنفس الوقت ..
سلطان :... مرحبتين ... ( و تخاشمو)



سار سلطان صوب خالته و سلم عليها .. و ما انتبه ع الريم ..



سلطان :... شحالج خالوه ..
ام مايد :... بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك فديتك ..
سلطان :... بخير دامني شفتكم ..
ام مايد :... عيل وين امك ...
سلطان :... ويت بسير اخبرها انكم موجودين ..


سلطان قبل ما يسير يخبر امه انهم موجودين ..


الريم :... سلطان .
سلطان :... لبيه ..
الريم :... لبيتك روحي .. اختك مهره وينها ..
سلطان :... تعالي وياي فوق بسير اخبر امي انكم موجودين و بوصلج لمهره ..
الريم :... اوك ..



و ساروا فوق



سلطان :... الريم ..
الريم :... لبيه غناتي ..
سلطان :... لبتج روحي ..
سلطان :... بلاج هالايام متغيرة عليه ..
الريم :... انا .. انا هب متغيرة ..
سلطان :... امبلا متغيرة .. انا ما احيد هذي الريم اللي كنت احبها ... الحين احس انج مووول هب طايقة تشوفيني و هالايام ما
تين صوبنا موووليه ..
الريم :... سلطان حبيبي منو قال اني هب طايقتنك .. يعني انته الحين شفت حد ما يطيق روحه و على سالفه
اني ما امر صوبك فاسمحلي لانك مثل ما تعرف الامتحانات ع الابواب و لازم اشد حيلي واييب النسبه الزينه ..
سلطان :... دام انه عشان جيه خلاص لا تمرين صوبنا لين ما تخلصين امتحاناتج و ما اباج تظهرين مول و دوم ابغيج
تمسكين الكتاب ..
الريم:... ادري ليش قلت ما امركم عشان تفتك مني قول عادي .. جان انك خلاص بتبيعني و ما تباني قول و فك عمرك
قبل ما اتعلق فيك زيادة ..
سلطان :... حبيبي انا ما اقصد جييه .. بس انا اللي اباه انه حرمتي ترفع راس اهلها و راس عيالها اذا سالوها
عن نسبتها ..
الريم :... جان ع جيه ان شاء الله حبيبي ..
سلطان :... شو اخر كلمه قلتي ..
الريم :... حبيبي ..
سلطان:... فديت هالكلمه يوم ظهرت منج .. يعلني ما انحرم منج ..
الريم :...( منزله راسها و المستحي و الحب في عيونها ) آمين ..



و ساروا عقب عند ام سلطان عشان يخبرونها انه ام مايد و عيالها
موجودين ..




في غرفه مهره :....

دق دق دق ..

مهره :... ( بدون رد )
سلطان :... مهره فتحي الباب عندي لج مفاجاة ..
مهره :... مابي افتح الباب و فارج عن ويهي دامك ما تحبني ... الحين انته اخوو جيه تعامل اختك ..
الريم:... بلاها مهره زعلانه ..
سلطان :... كانت تباني اوديها البحر فما وديتها ..
الريم :... وان شاء الله يوم بتاخذني يوم بقولك ودي مكان ما بتوديني ..
سلطان :... هب كل مكان بتسيرين ...
الريم :... لا والله ..
سلطان :... انا ريال و اغار ع حرمتي ..
الريم :... حبيبي ..
سلطان :... لبيه ..
الريم :... لبتك روحي ..
الريم :... ودنا انا و مهره البحر ... عشان خاطري ..
سلطان :... لا حبيبي ..
الريم :... لييييييييييييييش ><
سلطان :... اخاف حبيبي تمرضين ..
الريم :... ما بمرض .. واذا ما وديتنا ترا بخلي حمد اخوك يودينا ..
سلطان :... كله ولا حمد يوديكم ... خلاص بوديكم ... ( سلطان واايد يغار من حمد اخووه لانه يعرف انه حمد وايد
ويا الريم و ما يبا علاقتهم تزيد ببعض )
الريم :... مهاااااري حبيبي فتحيلي الباب ..



مهره اول ما سمعت صوت الريم ربعت صوب الباب و فتحته ..



الريم :... هلا والله بغلاتي مهره
مهره :... ( وهي تحضن الريم بقو بس عشان تغايض اخوها سلطان)
اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين اقصد الشفايف ..



سلطان اول ما سمعها تقول الشفايف كفخ مهره ع راسها ..



سلطان :... ما يخص في الريم ..
مهره :... الحين الريم هب ملكك يعني اقدر اقولها اي شي هب صح ريماني ..
الريم :... هيييييييه صح حبيبتي و تقدرين تقولين لي اي شي حتى لو كنت حرمت سلطان ..



سلطان اول ما سمع الريم قالت حرمت سلطان فرح من خاطره
و تاكد انه الريم تباه و ما تبا غيرة ..


سلطان :... فديت روحج حبيبي ..
مهره :... الريم غلايه ..
الريم :... هلا حياتي ..
مهره :... خلينا ندش داخل لاني ابغي اقولج سوالف و ما ابي نااس يسمعون ...
سلطان :... يعني الحين هذي يزاتي اني كنت بوديج البحر انتي و الريم ..
مهره :... خلاص انا ما بسير البحر وياك.. بخلي حمد يودينا ..
سلطان :... بلا حمد يوديكم ولا شيات يلا تلبسي و اجهزي و انزلي ويا الريم و خلونا نسير البحر ..
مهره :... مااااااااااااااااااااااااااااااابي ( و تمد حرف الالف )
الريم :... عشاني "_#
مهره :... بس عشان حياتي بسير ..
سلطان :... اوك و انا بخلي مايد ايي ويانا بعد ..


و دشت مهره تبدل و لبست بنطلون جنز سكني ابيض مخطط باسود و نازل منه سلاسل و قميص نص كم ابيض
و عليه جاكيت نص كم اسود مرسوم عليه جمجه بالابيض و لبست عباه مفتوحه ساده و سكارف و لبست جوتي
سبورتي و خلت الريم ترسم عيونها لانها تعرف ترسم العيون صح ..


عقب نزلو تحت



سلطان :... توه الناس .. جان ما خلصتي ..
مهره :... احمد ربك اني رضيت ايي وياك..
ام سلطان :... مهره ...تعالي سلمي ع ام مايد ..
مهره :... اوووه سوري ما انتبه انكم موجودين ..

وباست ام مايد ع راسها و مدت ايدها لمايد ..

مايد :... ( فديت هالويه ) شحالج مهاري ..
مهره :... بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك ..
مايد :... ( ماسك ايدها بالقو و مهره حست بهالشي لانه اول مرة يمسك ايدها جذه ) بخير دامني شفتج ..
مهره :... سمعنا انك بتظهر ويانا البحر ..
مايد :... هيه اذا ما عندج مانع ..
مهره :... لا عادي حيااك السيارة سيارتك ..
سلطان :... طااااااااااااع هاااااي ... يوم بتكون السيارة ملكج عقب قوليله السيارة سيارتك ..
الريم :... ( هههههههههه) يلا خلونا نسير ..
سلطان :... ( فديت هالضحكة ) يلا الريم خلينا نسير لين هم ما يتعازمون ..




و ركبوا السيارة و اكيد سلطان اللي كان يسوق لانهم كانوا ظاهرين بسيارته ..

مايد يلس حذال سلطان و الريم يلست وراء سلطان و مهره وراء مايد ..


الريم :... سلطااااااااان ...
سلطان :... ( من سمعها مدت الاف ذاب في حاله و بدون ما يحس
بحاله ) لبيه حبيبي ..

الحمد لله انه محد انتبه ع كلامه

الريم :... لبتك روحي ..
الريم :... انزين مر الشيشه ..
سلطان :... اوك .. غاليه و الطلب رخيص ..


مر سلطان الشيشه و نزل سلطان ويا الريم لانه مهره ما كانت تبغي تنزل فمايد قال بيتم وياها في السيارة ..

في السيارة مايد خذا الفرصة عشان يقول حق مهره كل اللي كان مخبنه من حب من ايام الطفوله ...

مايد :... مهره ..
مهره :... لبيه ..
مايد :... لبيتج روحي ..
مايد :... ممكن سؤال ..
مهره :... تفضل..
مايد :... اتحبيني ..
مهره :... ( انصدمت من مااايد و هي ما كانت متوقعه انته مايد يحبها لانه ولا عمره حسساها بانه يحبها)
مايد :... مهره جاوبيني قبل ما ايوون اتحبيني والا لا ..
مهره :... ( بعدها مصدومه منه )
مايد :... مهره انتي ما كنتي تعرفين باللي داخلي .. انتي ما دريتي انج حب الطفوله .. كنت من متى ابغي اقولج باللي
داخلي .. فالحين جاوبيني تحبيني والا لا ..
مهره :... ( و هي تصيح ) هييييييييه ..
مايد :...( مسك ايدها ) شو هييييه ... اذا تحبيني قول احبك وريحيني ...
مهره :... هيه احبك من طفولتي ..
مايد :... ( ارتاح من سمع كلمة احبك ) مهره حبيبي لا تخافيني وانا ما بسوي شي يضرج وانا شاء الله يوم بتخلصين
الثنوية بيي و بخطبج .. ويلا الحين مسحي دموعج لانهم يوو ...




و اتجهوا للبحر :....



في الدرب :....


الريم :... مهره يبت لج الرد بول اللي تحبينه ...
مهره :... ( بدون رد و سرحانه في كلام مايد ) ..
الريم :... مهره مهره ..
مهره :... هاااا شو تبين ..
الريم:... اللي ماخذ عقلج يتهنابج .. المهم يبت لج الرد بول اللي تحبينه ..
مهره :... فديتج ريماااني هااتيه ..
مايد :... شو هاتية يلا مناك ماشي رد بول مرة ثانيه ..
الريم :... وانته شلك ..
سلطان :... ( وهو معصب )عطيه الردبول بسرعة ..
الريم :... بلاكم علينا .. ( وعطته الرد بول ) ..
مايد :... اشوف مرة ثانيه وحده منكم تشرب رد بول ..
سلطان :... جنه كلامك هب عايبنهم ما اسمع رد منهم ...
الريم:... اففففف منكم خلاص انزين ما بنشرب مره ثانيه ..



وصلو البحر .. و مشوا الشباب مع بعض و البنات مع بعض ..



صوب الشباب :....



مايد :... سلطان بغيت منك طلب ...
سلطان :... امر حبيبي ..
مايد :... اختك مهره ..
سلطان :... بلاها اختيه ..
مايد :... ابغييييييييها ..
سلطان :... ادري من زمان ... انزين دام انك تبي اختي مهره ترا انا ابي اختك الريم .. هذا هو شرطي اذا بغيت اختيه ..
ترا اذا هب عايبنك الشرط ترا الف من يتمنونها ..
مايد :... اصلن من احنا صغار و الكل يعرف انه الريم حقك و انته للريم ..
سلطان :... دام جييييه اوك ترا الراي راي البنت و انا ما عندي مانع لو تاخذها من الحين ..
مايد :... مهره ما عندها مانع .. وانا احبها و هي تحبني ...
سلطان :... ماشاء الله مخططين حق كل شي ...
مايد :... لا مخططين ولا شيات ... بس يوم كنا في .... احبج..... الطفوله ....( قاله السالفه كلها ) ..
سلطان :... اها ..




صوب البنات :....



الريم :... مهره بلاج من ظهرنا من البيت وانتي ساكته ..
مهره :... (سرحانه في كلام مايد ) ..
الريم :... مهره .... مهره .. وين سار فكرج ..
مهره :... هااااا ..
الريم :... بلاج اليوم .. شي فيج ..
مهره :... الريم ...
الريم :... هاااا حبيبتي ..
مهره :... انا خاايفة ..
الريم :... من شو خايفة .. قولي كل اللي في خاطرج لا تخلين شي في خاطرج ..
مهره:... مايد اخوج ..
الريم :... بلاه مايد ..
مهره :... ( وقالت لها السالفه كلها ) ..
الريم :... اونه توني ادري ... ما عليه يا ميووود تحب و من ورايه .. بس انتي تحبينه والا لا ..
مهره :... انزين حتى انا احبه ... بس ما اعرف شو اسوي ..
الريم :... خلاص يعني الحين بتكونين حرمت اخويه ..
مهره :... الريم بلا مصاخه انا الحين ارمسج جد .. من صدقي خايفة ..
الريم :... الا هي ايام و عقب بتحسين وياه عادي ..




رجعوا عقب البيت ..



[/align]

[ملاك الروح] 09-24-2009 01:03 AM

[align=center]
في بيت بو مايد :....



صباح هادئ يدفيء قلوب العاشقين
هدوء مع مسامع لحن العصافير
راحه القلوب قبل راحه النفوس




يرن فون الريم بإعلان وصول مسج من حبيب القلب سلطان ..

كان نكه في فونها " عشقه قلبي "

قرت المسج و الفرحه تارسه ويهه


و المسج كان :....



صباحج عسل
صباحج كل رقه واحساس
صباحج غلاه فوق القلوب
صباحج احساس يلامس نفوس الحلوين
احلى صباح لاحلى عشق بالدنيا



اول ما قرت المسج اتصلت لحبيب القلب سلطان ...


الريم :... هلا والله بحياتي ..
سلطان :... اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين بحرمتي ..
الريم :... بل بل من الحين حرمتك ..
سلطان :... ليش .. ليكون ما تبين تكونين حرمتي ..
الريم :... لا مابي ..
سلطان :... و ليش ان شاء الله ..
الريم :... بعدني صغيرة .. لكن لا تخاف انته لي انا بس ..
سلطان :... دام انج صغيرة .. بتكونين دوومج صغيرة بعيني مهما تكبرين ..
الريم :... هههههههه فديتك والله ..
سلطان :... يعل هالضحكة دوم غلايه ..
الريم :... ويااك ..
سلطان :... حبيبي تراني انا تحت اترياج انزلي تحت بتريق وياج ..
الريم :... انته تحت وانا ما ادري ..
سلطان :... ترا امس كنت ويا مايد اخوج نلعب بلستيشن فماانتبهنا للوقت فامج حلفت عليه الا ابات بييكم ..
الريم :... اها ... خلاص عيل انا بخليك الحين بسبح و بنزل ..
سلطان :... اوك حبيبي بس لا تتاخرين .. لاني يوعان و اترياج ..
الريم :... اوك حبيبي ..
سلطان :... تيك كييير ..
الريم :... يو تو ..




سبحت الريم و لبست بنطلون سكني ابيض و قميص طويل ذهبي عليه جاكيت كت فضي مرسوم عليه بالابيض بلي
بوي و اجحلت و حطت كلوز وردي ولبست سكارف و طلعت غره ( قصه) و نعال سطاحي فضي و عليه اكسسوارات
بالذهبي .. و نزلت تحت و محد كان يالس في الصاله غير سلطان ..



سلطان اول ما شاف الريم نازله وقف و اتمني انه كان متزوجنها لانه الصراحه تعب من شكلها ومن رقتها ..
ماشاء الله كانت طالعه قمر ..




سلطان :... هلا والله ..
الريم :... اهلين و سهلين ..
سلطان :... و بوستين ع الخدين والا ما استاهل ..
الريم :... تستاهل و زود يالغالي ..
سلطان :... ( جدمالها خده ) دامني استاهل زود يلا اعطيني ..
الريم:... منزله راسها و المستحي في عينها ) سلطاان حبيبي مو وقتته ..
سلطان :... اخ قلبي ..
الريم :... سلامت قلبك ..
سلطان :... فديت قلبن بالعنا ماخني ... تصدقين اني احسن شي سويته بحياتي اني حبيتج ..



الريم و لمعه في عيونها ...و عيونها كلها مليانه حب و عشق لاجل سلطان ... سلطان في هالوقت ما قدر
يتحمل اكثر سحبها لصدره و حضنها بالقو .. وهو اول مرة يسوي جيه ... وهو حاضنها كان يحس بدقات الريم اللي كل ما
مر الوقت زادت و الريم بعد كانت حاسه بكل نبض في قلب سلطان ....و في نفس الوقت كانت مستحيه و هب عارفه
شتسوي .. و بعد وقت ابتعدت عن حضنه ..



سلطان :... حسيتي قلبي كيف ينبض ، كل نبضة فيه تقول احبج ..
الريم :... ( بمستحي و نزلت راسها .. و نزلت خصله من شعرها ع ويهاا ) ..



ذاب سلطان من هالحركة و رفع سلطان الخصله بايده و قال :....


سلطان :... مادمت غالي وقلبي صار بيدينك
راضي حبيبي تدلع بس بالراحة
ماقدر اواجه دلع همساتك وعينك
يكفي عيونك بلا تغنيج ذباحة

الريم :... سلطان .. خلاص بس مااروم اسمع زياده ..
سلطان :... فديت اللي تستحي ...
الريم:... سلطان :... يلا لاااه ... خلنا نسير نتريق الحين ...


و ساروا و تريقوا




و عقب ما تريقو سلطان دق حق مايد لانه يوم صحى ما لقاه


رن رن رن

مايد :... الوووو ..
سلطان :... هلا والله ..
مايد :... اهلين و سهلين ..
سلطان :... شحالك غناتي ...
مايد :... بخير ربي يعافيك و من صوبك ..
سلطان :... بخير دامني ارمسك .. هااا وينك ..
مايد :... ويا ربيعي محمد في ستار بوكس ..( محمد ويا مايد و سلطان في الجامعه ويدرس نفس التخصص ) ..
سلطان :... اها .. عيل انا شويه و بمركم ..
مايد :... حياااك يالغالي ..
سلطان :... يلا عيل انا بخليك .. تامريني بحايه ..
مايد :... سلامتك حبيبي ..
سلطان :... ربي يسلمك .. فـ داعه الله ..
مايد :... داعة الرحمن ..



صوب مايد و ربيعه محمد :....


محمد :... منو كنت ترمس ..
مايد :... ميوود ولد عمي ..
محمد :... اها ..
مايد :... تعااال ما قلت لك ..
محمد :... شووو ..
مايد :... تذكر يوم قلتي اذا اقدر العب ع وحده من قريباتي و اخذ قلبها ..
محمد :... ليكووون لعبت عليها ..
مايد :... هيييه و الحين هي تحبني ... و تعرف انه هاااي اخت سلطووون ..
محمد :... الحين لو سلطون يعرف .. الحق ع عمرك ..
مايد:... و شدراه هوو ..
محمد :... نصيحه مني... ابتعد عنها ..
مايد :... لا عقب ما العب عليها لعب عقب بفكر اني اخليها ..
محمد :... براحتك بس انا نصحتك ... بس هاااا ما اوصيك اي شي يصير من بينكم علمني ..
مايد :... ان شاء الله ..




في بيت بو سلطان :....




ام سلطان ترمس ام مايد بالفون :....


ام سلطان:.. والله سلطان ما خبرني ...
ام مايد :.. انا قلتله طمن امك عليك و قولها بتبات عدنا ..
ام سلطان :.. براويه يوم بيي ... مخلني في الصاله بروحي سهرانه اترياه ..
ام مايد :.. لا تقوليله شي .. يمكن خاف يتصل فيكم فاخر الليل عشان ما تحاتونه ..
ام سلطان :.. الحين هو وينه ..
ام مايد :.. شوي و بيظهر و بيسير عند مايد ..
ام سلطان :.. اها .. انزين خل اييب الريم عدنا خلها تذاكر ويا مهره ..
ام مايد :.. ان شاء الله بقوله يوديها ..
ام سلطان :.. انزين غلايه الحين بخليج بسير بصحى مهره ماادريبها بلاها اليوم ما صحت ..
ام مايد :.. اوك عيل و انا بسير اقول للريم تجهز ..
ام سلطان :.. شي في الخاطر من صوبنا ..
ام مايد :.. سلامتج يالغلا .. ومن صوبنا شي في الخاطر ..
ام سلطان :.. سلامت قلبج فديت روحج ..
ام مايد :.. ربي يسلمج و يسلم غاليج و مغليج و كل اللي يحبونج ..
ام سلطان :.. تسلمين فديتج .. يلا عيل فـ داعة الله ..
ام مايد :.. فـ داعة الرحمن .. الرب حافظ ..




في بيت بو سلطان :...



أم سلطان :.. تبات بيت عمك ولا تخبرني ... انا براويك يا سلطوووون .. ان ما ادبتك ...


و ادق ام سلطان لـ سلطان ولدها ..


رن رن رن


سلطان كان يالس ويا الريم حبيبته ..


سلطان :.. ماما .. شو تبا مني الحين ... اكيييييد بتهزبني ..
الريم :.. سلطااان .. ليكون انته ما قلت لها انك بتبات في بيتنا ..
سلطان :.. لا ما قلت لها .. خفت ادق في اخر الليل و اييلسون يحاتون ..
الريم :.. هااات انا برمسها ..



تاخذ الريم الفون عن سلطان و ترد على ام سلطان ..


ام سلطان :.. يا حمااااااار يا سلطووون ليش تبات بيت عمك بدون ما تخبرنا ... يعني ما تدري انه في حد يحاتيك ..
الريم :.. السلام عليج خااالو ..
ام سلطان :.. ( بصدمه و في نفس الوقت مستحيه من عمرها ) وعليكم السلام و الرحمه ..
الريم :.. شحالج خاالو ..
ام سلطان :.. بخير ربي يعافيج .. و من صوبج ..
الريم :.. بخير دامني سمعت صوتج ..
ام سلطان :.. الريم بنتي ... سلطان موجود عندج الحين ..
الريم :.. سلطااان ..


سلطان ياشر لها و يقول لها قوليله محد ظهر و نسى فونه ..


الريم :.. هيه خالوه هاذوه عندي ..


سلطان يضرب الريم ع شتفها ..


الريم :.. ( بدلع ) اخ سلطان يعور ..

ام سلطان :.. الريم حبيبتي عطيني سلطان خل ارمسه ..
الريم :.. بس عشاني لا تهزبينه .. ماما هي اللي غصبته انه يبات بيتنا عشان الوقت متاخر و ما اتصل عشان ما تحاتونه ..
ام سلطان :.. ان شاء الله بس عطيني اياه ..


الريم تعاطي سلطان الفون ..

سلطان :.. هلا والله باغلى و احن قلب في الدنيا ..
ام سلطان:.. اهلين و سهلين و بكختين ع الخدين ..
سلطان :.. بل بل هذا حقي انا ..
ام سلطان :.. هي بعد شو .. تخليني احاتيك طول الليل ..
سلطان :.. ماما انا ريال وولدج العود يعني شو اسوي دام اختج اصرت علي اني ابات عندم ..
ام سلطان :. انزين وشعنه ما اتصلت و طمنيتنا عليك .. والا خلاص عفتنا ما تبانا ..
سلطان :.. افا يا ام سلطان .. الحين انا ما اباكم .. خلاص خلاص ذعليييييت انا ..
ام سلطان :.. بلا زعلت ولا ذعليت .. يلا الحين ييب الريم بيتنا خله تذاكر ويا مهره ..
سلطان :.. اوك ...




و بند عن ام سلطان .. و قال حق الريم تجهز ...




في بيت بو مايد :...


في الصاله:.....



بو مايد يالس ويا ام مايد..

بو مايد :.. انزين وين العيال ..



ينزل سلطان من فوق ..


سلطان :.. السلام عليكم و الرحمه ..
بو مايد & ام مايد :.. وعليكم السلام ..
بو مايد :.. شحالك يالغالي ..
سلطان :.. بخير ربي يعافيك ومن صوبك ..
بو مايد :.. الحمد لله ما نشكي باس ..
سلطان :.. يعله حالن مديم ويا ام مايد ..
ام مايد :.. انته و ميوود ما تيووزن عن سوالفكم ..
بو مايد :.. خليهم .. باجر بيكبرون و بيعرسون ..
ام مايد :.. فديتهم والله ... والله في عرسهم لارقص ..
بو مايد:.. لا فديتج ما بترقصين ..
سلطان :.. انزين خالوه زقري الريم عشان الحين بسير جان تباني اوصلها..
ام مايد:.. ان شاء الله .. ( و تزقر الريم )

الريم:.. ان شاء الله ماما الحين يايه ..

نزلت الريم و كانت لابسه تنورة قصيرة لين الركب سوده تلامع و مرسوم عليها خطوط بالوردي و قميص وردي مرسوم فيه صورة قطووه باللون الاسود .. و بوت اسود نازل منه سلاسل ... و عباه مفتوحه كلها مطرزة .. و كانت راسمه عيونها ماشاء الله عليها اللي يشوفها يقول ملاك نازل الارض ..

سلطان :.. عميه ..
بو مايد :.. لبيه ..
سلطان :.. لبتك روحي .. عمي ترا الريم بنتك بخطبها عقب ما تخلص الثنوية ..
بو مايد :.. هالكثر تعبتك .. خلاص عيل الريم سيري صعدي فوق ..عن يستوي لسلطان شي ..
الريم :.. لا بابا انا بسير بيت عمي ..
بو مايد :.. انزين .. بس هالله هالله بعمرج ..
الريم :.. ان شاء الله بابا ..



ساروا للسيارة :...



في السيارة :.....

سلطان :.. الريم بقولج لغز ..
الريم :.. ههه.. مالقيت حد غيري تقوله لغز .. انته تعرف اني مووول ما اعرف في الالغاز ..
سلطان :.. والله انه لغز سهل ..
الريم :.. انزين قوول ..
سلطان :.. هو ويه غاوي ..كالبدر ضاوي ..عوقي يداوي .. شفته ولقيته
الريم :.. همممم...
سلطان:.. فكري يالله ..
الريم :.. والله ما اعرف ..
سلطان :.. تبين تعرفين الجواب ..
الريم :.. هيييه ..
سلطان :.. الجواب هو حبيبته قلبي الريم ..
الريم :.. فديتك والله ..
سلطان :.. اليوم انتي شو مسويتلي ...
الريم:.. جيه بلاك .. ما احيدني مسويه شي ..
سلطان :.. الصراحه اليوم تعبتيني بحبج ..
الريم :.. ( نزلت راسها بمستحي ) ..
سلطان :.. والله احبك محبه مالهاآخر .. افرح بشوفك وتسعدني جياتك ... انتي قصيدة وانا ياحبي شاعر .. يحلى لي الشعر في وصفك وفي ذاتك .. وانتي زماني وامسي ويومي وباكر .. وماحدن غيرك سكن في قلبي وحياتك
الريم :.. حبيبي خلاص لااااه ..
سلطان :.. وااافديت المستحي ..
الريم :.. سلطان ^^..
سلطان :.. ( فديت هالاسم منج ) لبيه ..
الريم :.. لبتك روحي .. أحبـــــــــــــــــك ..
سلطان :.. بس ..
الريم :.. امووت فيك ..
سلطان :.. اخ قلبي ..
الريم :.. سلامت قلبك ..
سلطان :.. انتي متى بتخلصين السكول ..
الريم :.. بعدناا .. الحين نحنا الفصل الاول .. بعدنا الفصل الثاني ..
سلطان :.. ترا في اجازة الربيع بيي بخطبج .. لين ما تخلصين الفصل الثاني بنعرس .. شرايج ..
الريم :.. ( بمستحي ) الراي رايك حبيبي ...
سلطان :.. خلاص انا برمس عمي فهالموضوع ..


وصلواا بيت بو سلطان :.....


الريم :.. شو ما بتنزل ..
سلطان :.. لا .. اخاف ماما تهزبني ..
الريم :.. دام انا وياك ما بتهزبك .. بس انته بوس راسها و خلاص ..
سلطان :.. اوك ..

[/align]

[ملاك الروح] 09-24-2009 01:05 AM

[align=center]ودشوا داخل ..



في الصاله ام سلطان و مهره :....

سلطان & الريم :.. السلام عليكم ..
ام سلطان & ومهره :.. عليكم السلام ..

سلطان يسير و يبوس راس امه ..

سلطان :.. ماما انا اسف ..
ام سلطان :.. خلاص ما صار الا الخير بس مرة ثانيه لا تعيدها ..
الريم :.. اوعدج خالوه انه ما بيعيدها واذا عادها بطرده من بيتنا ..
سلطان :.. طاااع @@ الحين انتي بتطرديني ..
الريم :.. ( بصوت واطي تصاصر سلطان ) اكيد لا ..
سلطان :.. انزين ماما انا الحين بسير عند مايد يترياني في ستار بوكس ..


مهره اول ما سمعت مايد ذابت في مكانها ..

و ظهر سلطان :...

الريم :.. شحالج خالوه ..
ام سلطان :.. بخير ربي يعافيج .. ومن صوبج ...
الريم :.. يسرج الحال ...
مهره :.. قومي نسير فوق نذاكر عشان عقب نخلي اي حد يظهرنا ..


و هم صاعدين شافهم حمد اخو مهره ..


حمد :.. هلا والله ببنت العم اللي ما تسال عنا ..
الريم :.. الحين نحنا اللي ما نسال ... انته لو حدرت المسن بتشوف الرسائل اللي اطرشها لك ... بس انته ما ترد عليه ..
حمد :.. عيل دام جيه اسمحيلي .. شحالج بعد ..
الريم :.. يسرك حالي ... ومن صوبك ..
حمد :.. عساه حالن مديم ... بخير ربي يعافيج ..
الريم :.. يعله حالن مديم ..
مهره :.. حمد حبيبي ..
حمد :.. من النهاية شو تبين ..
مهره :.. انا والريم عقب ما نخلص مذاكرة نبا نطلع ..
حمد :.. وين بتسيرون ...
مهره :.. هممممم... امارات مول ..
حمد :.. اوك ع الساعة 4 و نص بوديكم ..
مهره :.. فديت اخوي حمد اللي ما يحب يقهرني مثل سلطان .. ( و تحضنه بالقو )
حمد :.. انتي اصلن ما تسالين عني الا وقت ما تكونين محتاجه لشيء ..
مهره :.. منو قال .. يعلني ما انحرم منك يا خوي ..
حمد :.. انزين انا الحين بظهر تامروني بحاية ..
مهره & الريم :.. سلامتك ..
حمد :.. ربي يسلمكم ..



ونزل تحت :.....


في غرفة مهره :...



الريم :.. سلطان اخووج امس بات بيتنا ..
مهره :.. اونه .. اكيد طووول الليل ما رقد ..
الريم :.. اليوم نشيت ع صوت الفون كان سلطان مطرش لي مسج ..
. دقيت .... تحت ... نزلت .. تريقت وياه ( قالت لها السالفه )
مهره :.. ياويل حالي ... الحبايب عاشقين ..
الريم :.. هههههههه.. وانتي ما رمستي مايد ..
مهره :.. فديت روحه من رجعتنا من البحر ما رمسته...
الريم :.. تبين تسمعين صوته ..
مهره :.. ياليت ..


دقت الريم حق مايد :...

رن رن رن

الريم :.. مرحب الساع ..
مايد :.. مرحبيتن ..
الريم :.. شحالك ..
مايد :.. بخير ربي يعافيج .. ومن صوبج ..
الريم :.. الحمد لله ... مايد تعرف انا وين الحين ..
مايد :.. وين ..
الريم :.. في بيت عمي بو سلطان ... و بالتحديد في غرفه مهره ..
مايد :.. فديت روحها عطيني ارمسها ..
الريم :.. خذ رمسها ..


مايد يعاطي ربيعه السماعة الثانيه ..

مهره :.. هلا ..
مايد :.. اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين .. شحالج غناتي ..
مهره :.. يسرك الحال و من صوبك فديتك ...
مايد :.. يعله حالن مديم .. بخير دامني سمعت صوتج ..
مهره :.. مديم ..
مايد :.. وياااج فديت روحج ..
مهره:.. تسلم ..
مايد :.. انزين ما قلتي لي ..
مهره :.. شو ؟!..
مايد :.. تحبيني و الا لا .. امس ما قلتي لي اذا تتحبيني ..
مهره :.. اذا ما تصدق اني احبك واموت فيك بعد اسال الريم اختك ..
مايد :.. فديت روحج .. ترا اول ما تخلصين السكول بخطبج و عقبه باسبوع الملجة و عقب بثلاث شهور العرس ..
مهره :.. لا مابي ... انا خاطري اكمل دراستي ..
مايد :.. بلا دراسه بلا بطيخ .. انا بتزوجج عقب ما تخلصين الثنوية ..
مهره :.. اوك ..انزين عيل انا الحين بخليك .. تامرني بحايه ..
مايد :.. تخليني بدون بوسه ..
مهره :. مايد هب وقته ..
مايد :.. امبلا وقته .. يلا حبيبي عطيني بوسه ..
مهره :.. اموااح ..
مايد :.. اخ قلبي ...
مهره :.. سلامت قلبك ..
مايد :.. ربي يسلمج و يسمنج ..
مهره :.. آميييين ..
مايد :.. يلا عيل تيك كير حبيبي ..
مهره :.. يو تو بيبي ..



وسكرت عنه



الريم:.. ياويل حالي منكم ..
مهره :.. فديت قلبه .. الريم ..
الريم :.. عونج حبيبي ..
مهره :.. عانج الرحمن ... ( ببراءة ) ممكن ... تيبيلي صورة مايد ..
الريم :.. مااابي ..
مهره:.. بليييييييز ..
الريم :.. قولي حق مايد ..
مهره :.. بلييييز حبيبي ..
الريم :.. اوك ..
مهره :.. ( تحضن الريم بالقو و تبوسها ) فديتج والله ... محد حاس فيه غيرج ..




صوب الشباب في ستار بوكس :...


مايد :.. شفت كيف مصدقه وحليلها ..
محمد :.. والله حرام اللي تسويه فيها .. تراها بنت عمك .. من لحمك و دمك .. و سمعتها سمعتك ..
مايد :.. محد قالها تصدق ..
محمد :.. ميووود هب زين تلعب بمشاعرها .. تدري لو سلطان اخوها درا شوف شو بيسويلك ..
مايد :.. اذا مايد درا بملج عليها و عقب بتزجها و عقب بخليها تطلب الطلاق و بطلقها و بفتك منها ..
محمد :.. نصيحه لك اذا تحبها صدق تم وياها واذا تبا تلعب بمشاعرها خلها ..
مايد :.. سكر السالفه سلطان وصل ..




سلطان :.. مرحب الساع بالحلوين ..
مايد & محمد :.. مرحبتين ..
سلطان :.. شحالكم ..
محمد :.. بخير و من صوبك ..
سلطان :.. طاااير من الفرحة ...
مايد :.. جييه بلاك ..
سلطان :.. هااا ماشي ... لووووول ..
مايد :.. علينا ^^..
سلطان :.. انته شعنه تظهر و ما توعيني تخليني بروحي في بيتكم ..
مايد :.. والله ما حبيت اصحيك ... عن اخرب رقادك ..
سلطان :.. ماشاء الله الاخ ضاربه فيه الرحمه ..
محمد :.. مثل ما تشوف ..


يرن فون سلطان :...


رن رن رن رن رن


سلطان :.. ألووو ..
حمد :.. هلا والله ..
سلطان :.. اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين ...
حمد :.. شحالك ..
سلطان :.. بخير ربي يعافيك و من صوبك ..
حمد :.. الصراحه ملااان ... انته وينك ..
سلطان :.. في ستار بوكس ويا مايد و محمد ..
حمد :.. خلاص عيل الحين ياينكم ..
سلطان :.. اوك ..
حمد :.. تامرني بحايه ..
سلطان :.. سلامتك قلبك ..
حمد :.. ربي يسلمك .. فـ داعة الله ..
سلطان :.. فـ داعة الرحمن .. الرب حافظ ..




وصل حمد عندهم ( الستار بوكس ) :....



حمد :.. مرحب الساع و العيون لوساع ..
الكل :.. مرحبتين ..
حمد :.. اخبارهم عرب زايد ..
الكل :.. تمام ..
محمد :.. ومن صوبك ..
حمد :.. يسرك حالي ما نشكي بااس ..
محمد :.. حالن مديم ..
حمد :.. ترا اليوم ع الساعة 4 بنظهر ..
سلطان :.. وين بنسير ..
حمد :.. البنات يبون يسيرون مول الامارات ..
مايد :.. الحين نحنا ما نقدر نظهر بدون البنات ..
حمد :.. لا حرام انا وعديتهم .. محمد ..
محمد :.. عونك ..
حمد :.. عانك الرحمن ... ترا حتى انته بتي ويانا ..
محمد :.. ان شاء الله ..




في بيت بو سلطان :...


تحت عند بو سلطان و ام سلطان :....


بو سلطان :.. دقي حق ام سلطان و قوليلها الغداء و العشاء اليوم عدنا ..
ام سلطان :.. ان شاء الله ..

دقت ام سلطان لام مايد :....

ام سلطان :.. السلام عليكم ..
ام مايد :.. عليكم السلام و الرحمه ..
ام سلطان :.. شحالكم ..
ام مايد :.. بخير ربي يعافيج ومن صوبج ..
ام سلطان :.. الحمد لله يسرج حالي .. ام مايد ..
ام مايد :.. لبيه ..
ام سلطان :.. لبيتج روحي .. ترا اليوم الغداء و العشاء في بيتنا ..
ام مايد :.. ماادري والله بشاور بو مايد و برد عليج خبر ..
ام سلطان :.. ما عليج يا ام مايد ترا بو سلطان بيدق لـ بو سلطان و بيقوله ..
ام مايد :.. اوك عيل .. الحين بخليج .. شي في الخاطر ..
ام سلطان :.. سلامتج فديت روحج ..
ام مايد :.. ربي يسلمج .. فـ داعة الله ..
ام سلطان :.. فـ داعة الرحمن .. الرب حافظ ..




في بيت بو سلطان :...

بو سلطان :.. هااا شو قالت بيون والا لا ..
ام سلطان :.. هي ما عندها مانع ... بس انته دق لبو مايد و قوله ..
بو سلطان :.. ان شاء الله .. بس ناوليني الفون ..


ناولت ام سلطان بو سلطان الفون ..


رن رن رن

بو سلطان :.. مرحب ترحيبت البدو لبو مايد ..
بو مايد :.. مرحبتين بالغالي السامي ..
بوسلطان :.. شحالك فديتك ..
بو مايد :.. بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك ..
بو سلطان :.. يسرك حالي يالغالي .. بو سلطان ..
بو مايد :.. لبيه يالغالي ..
بو سلطان :.. لبتك روحي .. اليوم ترا الغداء و العشاء عدنا ..
بو مايد :.. ان شاء الله يالغالي .. بخلص شغلي و بي ويا ام العيال عدكم ..
بو سلطان :.. خل شغلك و تعال الحين ..
بو مايد :.. اوك .. يلا عيل تامرني بحايه ..
بو سلطان :.. سلامتك يالغلا ..
بو مايد :.. ربي يسلمك .. فـ داعة الله ..
بو سلطان :.. فـ داعة الرحمن .. الرب حافظ ..



في بيت بو سلطان :..

بالتحديد بغرف مهره :..

كانوا الحبايب يذاكرون :..

مهره طار فكرها لبعيد بعيد .. وصلت صوب الحب اليديد ..

الريم:. فهمتي والا لا ..
مهره :. ( بدون رد ) ..
الريم :. حوووو مهرووه ... ارمسج انا ..
مهره :. هااا بلاج تصارخين ..
الريم:. فهمتي والا لا ..
مهره :. الصراحة ما اعرف اذاكر وانا افكر ..
الريم:. و حضرتج بشو تفكرين ..
مهره :. همم بضنج مايد الحين شو يسوي ..
الريم:. صج انج انسانه فاضية .. اقول انتي اهتمي بدراستج احسن لج ..
مهره :. الريم ..
الريم :. هاااا ..
مهره :. مايد قال انه اول ما اخلص الثنوية بيخطبني .. وانا خاطري اكمل دراسه ..
الريم :. الحين لو مايد يسمع هالكلام منج شوفي شو بيسويلج .. ويلا الحين خل افهمج اللي هب فاهمتنه ترا ميوود ما بيفيدج بشي ء الحين ..




صوب الشباب:..

بالتحديد في ستار بوكس :...

مايد :. خلونا نرجع البيت .. تراني مليت من الصبح يالس هنيه ..
سلطان :. قول انه ولا وحده لفت راسك من هالبنات الموجودات هنيه ..
محمد :. لا والا مافي وحده لين الحين دشت خاطرة ..
مايد :. اسكتوا من هالسالفه .. واصلن مافي وحدة بتاخذني من حبيبت قلبي ..
حمد :. منو هاي بعد حبيبت القلب ..
سلطان :. احم احم ..
حمد :. هييييييييه فهمت السالفه .. منو قده العاشق ..
محمد :. يلا عيل ما بقينا غير انا و حمد دورولنا ع وحده ..
حمد :. لا احسن لك اتم جيه بدون صدعة راس .. الا بتيلس عقب ما تحب الا وين سارت .. وين يلست .. ويا منو يالسه .. تم جيه احسن ..
الكل :. هههههههههههههههههههههه..
مايد :. يلا عيل انا بترخص بسير البيت ..
سلطان :. اي بيت ... اي بطيخ .. تراك معزوم فبيتنا انته و محمد ..
مايد :. ما خبرت الوالدة ..
سلطان :. لا تحاتي بهالموضوع .. ترا اميه رمست امك و ابويه رمس ابوك و اليوم كل اهلك بيونا ..
مايد :. هههههههه... اونه كل اهلك الا انا و اختيه و الوالدة و الوالد ..
حمد :. تدري انك سخيف ..
مايد :. منو ولد عمي غيرك ..
محمد :. يلا انزين خلونا نقوم ..
سلطان :. يلا حمود قوم وياي و خلهم هم ..
حمد :. لا والله .. اتريونا نحنا يايين وياكم ..

مشو و خلوا مايد بروحه ع الطاولة لانه ما لبس النظارة >> اونه عااد ما يشمي غير بنظارة تعرفون يعني سوالف التقردين ..


مايد :. طاااع هذين سااروا و خلوني بروحي @@ الحين محد بيدفع الحساب غيري ..



صوب الباركناات ..


مايد :. انتوا يا الحمير ..
سلطان :. اقووول خيووو انته منو تزقر ..
مايد :. يعني في حد غيركم حمير هنيه ..
حمد :. ترجع و تقولها بعد حمير ..
مايد :. يعني تروحون و تخلوني انا اللي ادفع الحساب ..
محمد :. طاع الزطي .. ما هقيت حد من اهلك جيه زطي ..
سلطان :. محمد تراني انا هب مثله ..
حمد :. يلا قول كم الحساب و بنعاطيك دبلات جان تبا ..
مايد :. اتمصخر وياكم .. بس والله قهرتوني ..
سلطان :. طووف لاااه اركب سيارتك و فكنا من صدعتك ..
مايد :. الحين انا استويت صدعة ..
سلطان :. حمد & محمد انتو اركبوا سياييركم و سيروا صوب بيتنا و انا بتفاهم ويا مايد ..
محمد & حمد :. اوك ..
حمد :. سلطووون دير بالك عن يسويلك شي ..
سلطان :. لا تحاتي .. فديته مايد اعرفه زين .. تؤائم روحي ..
[/align]

[ملاك الروح] 09-24-2009 01:07 AM

[align=center]وساروا حمد و محمد للبيت و تم سلطان ويا مايد صوب الباركنات ..



مايد :. هااا يا اخ سلطان شو بغيت ..
سلطان :. الحين انا سلطان ولد عمك جيه ترمسني .. انا اللي احيدك تعاملني باسلوب حلو جيه تعاملني ... قولي انزين شبلاك
عليه .. انا غلطت في حقك .. مايد ترا لو ما تدري انك اعز انسان لي حتى اعز من اخوي حمد .. انا من صحيت بهالدنيا وانا ما اعرف
انسان اغلى منك ..
مايد : انا مالي غنا عنك .... ولا تحلى ايامي بعيد عنك .... ابد مالي توائم روح الا انته ..
سلطان : عيل بلاك متغير عليه ..
مايد : انا هب متغير لكن الحركة اللي سويتوها قبل شوي موول ما عيبتني ..
سلطان : حقك عليه ... امسحها بويهه .. خلاص انزين ارضا علينا ترا الكل يتريانا ..
مايد : انا اقدر اصلن ازعل من حبيب قلبي ..
سلطان : تراك وايد تتغلا علينا .. خف شويه من غلاك ..
مايد : هههههه.. يلا خلنا نسير ..




و ساروا لبيت بو سلطان ...


في الصاله :...

مهره : ماما ترا حمد قال بيطلعنا العصر ..
ام سلطان : انزين و متى ان شاء الله بتذاكرون ..
الريم : خالوه نحنا ذاكرنا ..
ام مايد : دام انكم ذاكرتوا خلاص سيروا .. والا شرايج يا ام سلطان ..
. ام سلطان : رايي من رايج ..
مهره : فديتكم والله ..


ويدخل حمد ..


حمد : مهره سيري حضري الفواله .. لانه ربيعي وياي ..
مهره : انزين ..

وسار حمد صعد فوق عشان يسبح و يبدل ..

وسارت مهره حضرت الفواله و ودته الميلس ..


صوب الميلس :...


محمد كان يالس يلعب بفونه ..

دخلت مهره و ما انتبه عليها محمد ..

مهره : هااا سلطون شو تسوي هنيه بروحك .. ترا ماما معصبة عليك من امس ..



محمد شعره طويل مثل سلطان عشان جيه ما عرفت انه محمد اللي جدامها هب سلطان ... واول ما شافها ابتسم
وقال في خاطره :...

محمد : ( مايد ليش يلعب عليها ماشاء الله عليها قمر و حلوة ) اسمحيلي يالغلا ترا سلطان ويا مايد الحين بيوون ..
مهره : ( مهره مصدومه منه .. وافديته وين ميووود عنه ) هاااا سوري .. ما كنت اعرف انك انته هنيه ..
محمد : ( بدون ما يحس بعمره ) مسموحه فديت روحج ..



مهره على طول ظهرت من الميلس و اتجهت لغرفتها و الريم سارت عند مهره الغرفه لانها خافت عليها ..



الريم : مهره حبيبي بلاج ..
مهره : الريم .. قلبي ... قلبي ..
الريم : مهره ... شفيه قلبج .. مهاااري قوليلي بلاج ..
مهره : ريمووه والله ما اعرف شو اقولج ..
الريم : مهره فديت روحج ... قوليلي كل اللي بخاطرج ... مووول لا تخلين شي في خاطرج ..
مهره : الريم حبيبي ما فيه شي ..
الريم: هب عليه ... تراني اعرفج زين ... مهره غلايه قوليلي كل اللي فيج ..

مهره و هي خايفة تقول للريم عن محمد و الريم تخبر عليها مايد ... فقررت انها ما تقول لها .. و تغير السالفه ..

مهره : هب جنم حطوا الغداء ..
الريم : مهااااري لا تضيعين السالفه ..
مهره : الريم حبيبي ... انا حدي يوعانه ... خل ننزل تحت و ناكل ..
الريم : مهره ..



مهره تظهر برع الحجرة .. و الريم تلحقها ...



في الصاله :...

وصل مايد & سلطان بيت بو سلطان .. و الكل يالس الحين في الصاله يسولف ..

ام سلطان : بو سلطان تدري الحين شو الشي اللي ناقص ..
بو سلطان : شو يا ام سلطان ..
ام سلطان : الحرمه لسلطان ولدنا ..
بو سلطان : ان شاء الله باجر بتدخل قلبه وحده من هالمزايين .. و بروحه بييج و بيقولج اخطبي فلانه بنت فلان ..
ام مايد : صدقتي يا خويتي مافي شي ناقص للعيال الحين غير الحرمة المزيونة .. ماشاء الله عليهم كبروا و استوو رياييل ..
ام سلطان : فديته غناتي .. خاطري اشوفه و هو معرسه ..
سلطان : طااع الحين هب باقي غير انككم تخطبولي ..
ام سلطان : انته بس اشر .. وفالك طيب ..
سلطان : لا يا امايه انا بعدني صغير ..
مايد : يقول صغير و هو الاسبوع الياي بيحدر الخمسين ..
بو سلطان : انا اللي هو انا بعدني الخمسين ما دشيت.. وسلطووون هالياهل بيدش الخمسين ..
حمد : وااابوكم ... بابا انته ليش تصغر عمرك ..
ام سلطان : فديته ابوك مهما كبر بيتم في عيني صغير ..
سلطان : ( يصاصر مايد و محمد و يقولهم ) شوفو ان ما خليت ماما تعصب الحين ..

سلطان : بابا .. الحرمه اللي من كم من يوم شفتها وياك ..
بو سلطان : اي حرمه ..
سلطان : اللي كانت وياك في السينما .. اللي قلتلي ما اخبر ماما عنها ... تراني ما خبرت ..
بو سلطان : ( مستغرب ) الحرمه @@..
سلطان : بابا انته قلتلي انها حرمتك والا القير فريند ...
ام سلطان : ( شويه و الدموع بتحرق خدها و فجاه تصارخ ) بو سلطان اي حرمه .. ( وتنهار من الصياح )..

سلطان & محمد & مايد : ( ميتين من الضحك ع ام سلطان ) ..

سلطان : مشكله اللي يصدقون الرمسه ..
ام مايد : يا ام سلطان يعني الحين انتي ياهل تصدقين واحد طايش و يعق الرمسه جيه ..
بو سلطان : سلطووون يلا قوم اعتذر لامك ..


فجاه و الصمت عم على الجميع تضحك مهره من خاطرها .. و محمد تم معجب بضحكتها ... و متحسف انه ما خبر سلطان عن
نوايا مايد ..


و الكل يضحك ع ضحكتها .. ههههههههههههههههههههههههههه..

محمد : يعل الضحكة ما تفارقج ..




وعقب ربع ساعه تقريباً ....


ام سلطان : يلا تفضلوا .. حطو الغدا ..
حمد : ماما تعرفين شو احسن شي سويته اليوم ..
ام سلطان : وشو يا غناتي ..
حمد :انكم حطيتوا الغدا... يوعااان حدي ..
سلطان : يعلك تيوع كل يوم يا ريال ..
حمد : يعل حرمتك اللي تفكر تاخذك ..
سلطان : خالوه شوفي ترا غلط ع حرمتي ..
ام مايد : كله ولا حرمت سلطان .. هي بروحها بتكون جيكرة .. و بعد تغلط عليها .. ما يستوي جيه ..
سلطان : خاااالوه ... منو قال حرمتي جيكرة .. فديت حرمتي .. ( ويناظر الريم ) عقب كلكم بتنصدمون يوم بتعرفونها .. فديت روحها ..
الريم : ( والمستحي في ويهاا و تصاصر مهره ) اقول خلينا نسبقهم و نسير نتغدا ..
مهره : اونج عاااد ريموووه تستحين ..



الريم تسحب مهره و يسيرون يتغدون و انظار محمد ابد ما فارقت مهره .. و مهره حست فيه ..


سلطان : طااع البنات الحين بيسيرون و بياكلون كل شي ..
مايد : 1 . 2. 3 . هجوووم ...

سلطان و مايد يربعون



حمد : عافان الله جنم هب شايفين خير ..
محمد : اقول حمد يلا بعد انا بسير بربع وياهم ..



عقب الغدا الشباب ساروا حجرة سلطان اونهم يريحون .. و الريم ومهره يلسوا يشوفون التيفي ويا ام سلطان و ام مايد ..


في الصاله :...

مهره : ماما بدلي عن هالبرنامج والله اكره هالبرنامج ..>> كانوا يشوفون سيرة الحب ..
الريم : هي والله ملينا من هالبرنامج ..
ام سلطان : لا نحنا بنشوف هالبرنامج .. خل نعرف سوالف البنات ..
ام مايد : ومن زين سوالف البنات عااد ... الا احبه و يحبني .. وعدني ..
الريم : انزين .. انزين ... الحين تشوفن هالبرنامج ليش ..
مهره : لو عدكم مشكله قولولنا اياها و بنحلها ..
ام سلطان : بدال هالهذبرة الزايد .. دشن المطبخ و سويلنا انتي و الريم شي ..
مهره : انتوا اذا بغيتو الفكة منا قلتوا سيرو ...
الريم : يلا مهاري خلينا نسير و نسوي سويت او سلطه فواكة ..
مهره : اوك ..



و سارن البنات و سون سويت .. و عقب صعدن غرفتهم يرتاحون شوي لين صلاه العصر




عقب صلاة العصر رجعوا الشباب من الصلاة و نزلن البنات تحت في الصاله ..


ام سلطان : هااا الريم شو ما بتاكلونا من اللي سويتوه ..
الريم :افا عليج خالوه .. يلا مهاري قومي وياي نييب السويت ..




سلطان اول ما شافهم يابو السويت




سلطان : اكييييد الحين طعمه خااايس ..
الريم : لا والله ..
سلطان : يعني اذا انتي مسوتنه بنقول حلو بس اذا مهره يعني مقبول نوعا ما ..
مهره : عيل الحين احلم تاكل قطعه من السويت ..
سلطان : ( يتمصخر عليها ) اسفيييين يا الشيف مهره .. سامحيني ..
مهره : عيل الحين خل حرمتك تعطيك قطعه وحده بس ..


وزعت مهره ع الكل ما عادا سلطان ..


سلطان : ( بدلع ) ماما شوفي مهره ما عطتني سويت ..
ام سلطان : الريم غناتي .. حطي لسلطان قطعه سويت ..
الريم : ان شاء الله خالوه ..



الريم حطت لسلطان السويت



محمد : مهره لو ما عليج كلافة .. ممكن تحطيلي قطعة ...
مهره : ان شاء الله ..


مهره وهي تعاطي محمد الصحن ايدها لمست ايدهه و بهالوقت محمد ذااب و مهره مستحيه من هالموقف ..


محمد : تسلم ايدج يالغلا ..
الريم : طاااااع هذا يتحرا مهره بروحها مسوتنه ..
محمد : جيه انتي بعد مساعدتنها..
الريم : هههه.. اونه مساعدتنها ..قول انها هي اللي ساعدتني .. هب انا اللي ساعدت ..
مهره : صيييييييييو طااااااااخ طيييييييخ بطييخ ... شوفوا الحين كم من صاروخ بيمر عليكم ..
حمد : انزين .. الحين انتن بتيلسن تضاربلي .. يلا قومن تلبسن اذا بتسيرن مول الامارات ..
الريم : ان شاء الله ..



وسارن البنات يتلبس



لبسن مهره و الريم بنطلون سكني ابيض و فيه خطوط من تحت بالذهبي و بدي ابيض و عليه جاكيت ذهبي مكتوب عليه كلام بالفضي .. و رسمن عيونهن و حطن كلوز وردي ..و لبسن عباه سادة مفتوحه و سكارف لونه ذهبي و فضي .. و لبسن نظارات شمسية و جوتي بوت ابيض ..و نزلن تحت ..



سلطان : ( في خاطره ) خف الدلع لا تّـثنى شـد من لينــــــــــــك .. في مشيتك يكفي انّـك تقلب الساحــه ..المشكله هالدلــع ذايب بتكوينــــــــــك ..ذايب مثل سكِّـرٍ ذايب بتفَّـاحَــــــــــــه..


حمد : توني ادري انه عندي بنت عم جذه حلوه ..
ام سلطان : لو كنت تباها جان خطبناها لك .. بس المشكله اختك بالرضاعه ..
حمد & الريم : هاااا .. اخوان بالرضاعة .. كيف ؟!.
ام مايد : ترا امك قبل ما تولد بمهره .. كانت سايرة ويانا العمره .. وانته كان عمرك سنه و كمن شهر .. فامك خلتك عدنا و ظهرت ويا ابوك .. فانت ما كنت متعود ترضع بالمرضعة ..
ام سلطان : فام مايد رضعتك ..
حمد : الحين هاااي تستوي اختيه ..
الريم : اصلن انته كنت تتمنا من زمان ..
حمد : فديتج يا ريموووه ..



سلطان في هالوقت ارتاح نفسيا لانه المنافس الوحيد اللي كان يقهره بحب الريم طلع اخوها ...



مايد : انزين يلا خلونا نسير ..
مهره : خلونا نظهر و نخليهم يتعرفون بتاريخ اجدادهم بعد ..
سلطان : هههههه .. اي اجداد .. ماشاء الله اجدادهم كلهم عندهم مواقف ..
محمد : انزين انا بظهر عنكم بسبقكم ..
مايد : حتى انا ..
مهره : ميووود اترياني بيي وياك..
الريم : ايييييه انتوا اتريوووني ..



وسارو مول الامارات ..


ساروا بسيارتين


سيارة سلطان و الريم و مهره..

و سيارة مايد و محمد و حمد ..


صوب سيارة سلطان .. اللي يتريا اللحظة اللي يكون فيها ويا الريم ..



سلطان :. انا احبك واحبك من صغر سني..ما أبـــــالغ ان قلت لك من يوم ميلادي....اكبر ويكبر غلاك لين جــــــنني..غصبن عن عيون حســادك وحســادي..

الريم :. ( ما سمعت شي من اللي قاله لانها كانت تفكر بمحمد لانها لاحظت انه طول الوقت انظاره علي مهره ) ...
سلطان :. الريم حبيبي ..
الريم :. ( بدون رد )
مهره :. ( تزاعج ) الررررررررررررررررريم ..
الريم :. ها و صمخ ...
سلطان :. وين راح فكرج حبيبي ..
الريم :. هااا .. ما سرت مكان ..
سلطان :. لو يصدقونج الناس كلهم .. انا ما اصدقج .. لاني اعرفج زين .. قوليلي بلاج ..
الريم :. عقب ما اتاكد من شي بقولك ..
مهره :. هب بس هو بتقوليله حتى انتي ..
الريم :. انزين .. بقولج انتي بعد .. لانه الموضوع يخصج انتي ..
مهره :. يخصني انا @@..
الريم :. عقب بتفهمون كل شي ..



وصلوا مول الامارات



الريم :. ابا ادش سكي دبي ..
حمد :. انا بدش وياج ..
سلطان :. الريم افا عليج تطلبين منهم انج ادشين وانا موجود ..
مايد :. بس ويت .. محمد تعال وياي بنسير ناخذ تذاكر ..



سار محمد ويا مايد واشتروا التذاكر و اول ما دشو ...



مهره :. بررررررررد ..
محمد :. ترا درجة الحرارة -3 ..


الريم تاخذ كرة من الثلج و تفرها ع ويه مهره ..


مهره :. ياالخايسة براويج ..
سلطان :. ريلج الخايس هب حرمتي ..
مايد :. طاااع يسبوني وانا يالس ..


محمد اول ما سمع مايد رمس تضايق من المستقبل اللي بتعاني منه مهره ..


الريم شافت محمد سرحان بفكرة ..ففرته بكرة من الثلج .. وعقب تم يلحقها .. لين ما طاحت ع ويها ..



سلطان :. الريم حبيبي عسا ما تعورتي ..
الريم :. ( وشوي و بتصيح لكن غصب عنها ميوده دمعتها ) لا حبيبي ما استوالي شي ..
حمد :. طااع الحين بيستوولنا قيس و ليلى ..
مهره :. ههههه.. خلونا نلعب بلا هالرومنسية الزايدة ..



وعقب ما لعبوا و ملوا حتى من اللعب .. ساروا يتمشون شوي .. العيون كلها ع الريم و مهره..

سلطان :. الريم حبيبي ..
الريم :. لبيه ..
سلطان :. لبتج روحي ... اممم حبيبي اتغشي ..
الريم :. هاا.. اتغشي لا مابا ..
سلطان :. عشان خاطري ..
الريم :. اوك عشانك بس ..
سلطان :. فديت روحج ..


ومسك ايدها و تمشي ويا الريم و مهره ...

ومهره كانت مقهور .. لانه مايد ولا عمره حسسها بالحب .. اصلن من قالها انه يحبها موول ما رمسته الا يوم الريم عطتها ترمسه الصبح ..



حمد :. مايد حبيبي بغيت بكلمة راس دقيقة ..
مايد :. محمد عن اذنك ثواني ..
محمد :. خذ وقتك ..


صوب مايد & حمد ...


حمد :. مايد .. انته الحين صدق تحب اخيته والا بس حاب تلعب بمشاعرها ...
مايد :. ( خاف من كلام حمد ليكون محمد خبره عن شي ) اكيد احبها .. يعني كيف تباني العب بمشاعرها و هي بنت عمي و من لحمي و دمي ..
حمد :. ترا في هالزمن وايد شباب يلعبون ع بنات و المشكله من قرايبهم ..
مايد :. لا تخاف .. مهره انا احبها و بخطبها يوم بتخلص الثنوية ..
حمد :. عيل خلاص طمنيتني ..


وسار مايد عند محمد و حمد سار عند مايد و الريم و مهره [/align]

[ملاك الروح] 09-24-2009 01:08 AM

[align=center]صوب مايد & محمد :...


مايد :. حمد الله يهديه خوفني ..
محمد :. ليش شو كان يبا منك ..
مايد :. تخيل شو يسالني ..
محمد :. شو ؟!..
مايد :. اني احب اخته من صدق والا العب بمشاعرها ..
محمد :. ( منصدم ) شوووووووووو ؟!.
مايد :. ( يشوف محمد بطرف عين ) ليكون انته قلتله شي ..
محمد :. لا ما قلتله ولا اصلن رمسته بهالموضوع ..
مايد :. ليكون تقوله ..



وعقب الكل رجع بيتهم ..

والريم في غرفتها هب قادرة ترقد ..

ويرن فونها :...

رن رن رن رن

مهره :. مرحب الساع ..
الريم :. مرحبتين بالغلا ..
مهره :. شحالج حبيبي ..
الريم :. يسرج حالي فديتج .. ومن صوبج ..
مهره :. بخير ربي يعافيج .. الريم ..
الريم :. لبيه ..
مهره :. لبتج روحي .. همم اليوم يوم كنا سايرين مول الامارات ، بشو كنتي تفكرين .. لانج حيرتيني .. و سلطان مول هب مخلني اللي يالس يقولي الريم بلاها و بلاها ..
الريم :. ههههه فديت روحه والله ...
مهره :. انزين شو كان فيج .. بشو كنتي تفكرين ..
الريم :. مهره حبيبي .. انا شاكة بشي ..
مهره :. بشي ؟!. مثل شو يعني ..
الريم :. مهره انا حاسه انه محمد يحبج ..
مهره :. ( سكتت شويه ) محمد ...
الريم :. هيه محمد ..
مهره :. ومايد ..
الريم :. ماادري .. الصراحه احس انج بتعانين ويا الاثنين ..
مهره :. انزين الريم انا بخليج الحين .. شي في الخاطر ..
الريم:. لاتخبرين حد باللي قلتلج اياه خصوصا مايد ..
مهره :. ان شاء الله ..
الريم :. انزين ومن صوبنا شي في الخاطر ..
مهره :. سلامتج يالغلا ..
الريم :. ربي يسلمج و يسلم غاليج و مغليج وكل اللي يحبونج .. فـ داعة الله ..
مهره :. داعة الرحمن .. الرب حافظ ..

وسكرت عنها ..



والكل مارس حياته الطبيعية ..

و خوف البنات زاد بسبب هالايام اللي يعيشونها ايام امتحانات ..

و مرت الايام كالبرق و كل وحده من البنات تتحدا غيرها و الكل ابتعد عن اللي يحبه بسبب هالازمة الاقتصادية اقصد الازمة الامتحانيه ..لووووووووول


اخر ايام الامتحان و هذي احلى الايام للبنات و خاصه للعاشق سلطان .. لانه بيخطب الريم رسمي جدام الكل .. واللي اتوقع بيملج عليها .. لانه مثل ما تعرفون سلطان يحب يتم ويا الريم بروحها مثل اي حد يحب يتم ويا اللي يحبه بروحهم ..




اخر يوم في الامتحان :...


الريم :. مهره ترا من نخلص من الامتحان بسير الصالون ..
مهره :. ليش ان شاء الله ..
الريم :. لاني بفتك ..
مهره :. حطي في بالج انه بعده باقلج فصل ..
الريم :. وان شاء الله يمر بسرعة ..
مهره :. لا غناتي .. عادي خله يمرر ببطء بس المهم النتيجة حلوة ..
الريم :. انا ما بخلي يوم يمر الا وماما داعتلي ..
مهره :. فديت ماما انا ... ما يمر يوم الا وهي داعتلي قبل ما اظهر من البيت ... واتخيلي شو الدعوة ..
الريم :. شو ؟!. ليكون تظهرين ولا ترجعين ..
مهره :. تستهبلين حظرتج ..
الريم :. عيل شو تدعيلج ..
مهره :. اني من اظهر من البيت الريل يكون واقف جدام بيتنا ..
الريم:. شوفي خالوه تبا الفكه منج .
مهره :. فديت ماما اصلن ما تقدر تستغني عني ..
الريم :. ههههه .. يعل ربي لا يبعدج عنها ..
مهره :. من باك لباب السماء ..
الريم :. نط العرج ..
مهره :. ههههههه . فديت عرجي ..
الريم :. حمدي ربج انه عرجج مثل عرجي ..
مهره :. الريم .. بسالج سؤال ..
الريم :. اسالي و يا كثر اسالتج اللي ما تخلص ..
مهره :. شو الشبه اللي بيني و بينج ..
الريم :. هممم .. الصراحة مافي شبه ..
مهره :. قولي لاااه .. شو الشبه ..
الريم :. انتي عمرج شفتي قمر له شبيه ..
مهره :. انزين ادري انه القمر ماله شبيه .. بس يلا قولي شو الشبه ..
الريم :. ( تسوي عمرها تفكر بعمق ) امممم .. العيون وساع .. الخشم سيف .. الضعف و الطول ..( وسكتت شويه ) كل شي اصلن اللي يشوفنا من اول مرة يقول خوات ..
مهره :. صدق انه ما عندي اخت من ام و ابو .. لكن الصراحه لقيت معني الاخوه من بنت عمي و بنت خالتي ..
الريم :. فديت روحج..



وفجاه الريم تضحك ...



مهره :. ريماني بلاج ..
الريم :. مهره تدرين انه يوم انتي بتعرسين وانا بعرس ..لا ماما بتفقدين و لاامج بتفقدج .. تعرفين ليش ..
مهره :. عشان انتي بتكونين بدالي وانا بكون بدالج ..
الريم & مهره :. هههههههههههههههههههههههه..


ويرن جرس يعلن ع بدايه الحرب اقصد بداية الامتحان ..


مهره :. ربي يستر .. احس اني بخربط في الامتحان ..
الريم :. لا ان شاء الله .. ويلا طوفي نحدر القاعة ..
مهره :. ربي يسهل علينا ..


ودشو قاعة الامتحان :...



في بيت بو سلطان :...

الحبايب ام سلطان و ام مايد يالسات في الصاله و كل وحدة تدعي بالتوفيق البنات ..


ام مايد :. ياربي سهل لهم الامتحانات و فرح قلوبنا ..


ينزل سلطان في هالوقت ..


سلطان :. و خلهم يعرسون باسرع وقت ..
ام سلطان :. ربي يسمع منك ..
سلطان :. ماما ..
ام سلطان :. عونك ..
سلطان :. عانج الرحمن .. امم دام انه ام مايد يالسه الحين .. بغيت اخبركم اني بغيت اتزوج ..
ام سلطان :. فالك طيب ..
ام مايد :. خبرنا عنها و انا و امك بنسير نخطبها لك ..
سلطان :. انا ابغي اخطب الريم ..
ام سلطان :. هااا ام مايد شو رايج ..
ام مايد :. والله الراي رايها..
سلطان :. خاالوه ترا الريم ما عدها اي مانع ..
ام سلطان :. ما شاء الله مخططين ..
سلطان :. شوفوا حبايب قلبي ... انا الحين بملج عليها .. و يوم بنخلص الثنوية بنعرس ... شرايكم ..
ام سلطان :. انزين اول شي شاور الريم ...
سلطان :. الريم ما عدها مانع .. وانا والريم متفقين ع كل شي ..
ام مايد :. ماشاء الله مخططين لكل شي ..
ام سلطان :. الحين بس اللي ناقص يعزمون اللي يبونه ..
ام مايد :. ام سلطان .. انا من رايي انه البنت تاخذ شهادة الجامعة من بريطانيا و عقب يملجون ..
ام سلطان :. هي حتى انا رايي جيه .. عشان تضمن مستقبلها ..
مايد :. كونوا امها طيبات و اربطوا راسين بالحلال ..
ام مايد :. ترا مثل ما قلنا لك عقب ما تخلص الجامعة تعال اخطبها ..
ام سلطان :. هي جيه زين .. ع الاقل انته بعد تكون ماسس عمرك عدل ..
سلطان :. ( والدموع شويه و بتنزل من عينه ) والله ان ما يوزتوتي الريم .. والله لاترك لكم البلاد واهاجر ويا الريم و ما تشوفون ويهنا مرة ثانية ..
ام مايد & ام سلطان :. ههههههههههههه..
ام مايد :. يا ريال ترا احنا ما عدنا اي مانع .. وجان تباها من الحين خذها ..
سلطان :. صدق ..
ام مايد :. جيه تتحرنا يهال نقص عليك ..
سلطان :. دام انه جيه .. ترا اليوم انا و الريم و مهره بنتغدا في مطعم ..
ام مايد :. عاش العاشق ..
سلطان :. يلا عيل انا بخليكم ... بسير اييب الريم و مهره من السكول ... شي في الخاطر ..
ام سلطان:. سلامتك ..
ام مايد :. هالله هالله عن تسوي في بنتي شي ..
سلطان :. افا عليج خالوه ... جان ما شرديتها وياي ..
ام مايد :. ما تيوز من سوالفك ..
سلطان :. ههه ... يلا عيل فـ داعة الله ..
ام سلطان & ام مايد :. داعة الرحمن .. الرب حافظ ..




في المدرسة :...

صوب الباركنات :..


الريم :. اففففف متى الا ميوود بييني ..
مهره :. ان مايد مايه ترا بتروحين وياي ..


في هالوقت وصل سلطان ..


مهره :. يلا طوفي وياي ...
الريم :. ( وهي معصبه لانه مايد تاخر عليها و مايها ) انزين ..


نهايه البارت :...

شو تتوقعون ام مايد توافق ع الخطبه والا لا ؟!..
وهل الريم بتترك دراستها بس عشان سلطان ؟!..
مايد من درا انه سلطان خطب الريم هل هو بعد بيتجدم و بيخطب مهره ؟!..


[/align]

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 03:29 PM

كمل البااارت رووووووووووووووووووعهـ

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 03:49 PM

شو تتوقعون ام مايد توافق ع الخطبه والا لا ؟!..
يب يب بتوآآفق

وهل الريم بتترك دراستها بس عشان سلطان ؟!..
يمكن توافق ع الخطبهـ و الملجهـ بعد ما تخلص الجاامعهـ و بعدين بيعرسون و بياخذها و بيروحون يدرسوون ربااعهـ و جيهـ محد بيضيع مستقبلهـ =)

مايد من درا انه سلطان خطب الريم هل هو بعد بيتجدم و بيخطب مهره ؟!..
لا ما اظني هذا ما يستااهلهاا .. انا احس ان محمد بيتصل في مهره و بيقولها عن كل شي .. و بعدين مهره بتصرف نظرها عن ماايد و بتحب محمد و محمد بعد بيحبها .. و محمد يستاهل مهره لكن ميوود ابداا ما يستاهلها ..

و السمووحهـ اتريا البااارت بفاارغ الصبر .. =)

تيك كيير

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 03:50 PM

شو تتوقعون ام مايد توافق ع الخطبه والا لا ؟!..
يب يب بتوآآفق

وهل الريم بتترك دراستها بس عشان سلطان ؟!..
يمكن توافق ع الخطبهـ و الملجهـ بعد ما تخلص الجاامعهـ و بعدين بيعرسون و بياخذها و بيروحون يدرسوون ربااعهـ و جيهـ محد بيضيع مستقبلهـ =)

مايد من درا انه سلطان خطب الريم هل هو بعد بيتجدم و بيخطب مهره ؟!..
لا ما اظني هذا ما يستااهلهاا .. انا احس ان محمد بيتصل في مهره و بيقولها عن كل شي .. و بعدين مهره بتصرف نظرها عن ماايد و بتحب محمد و محمد بعد بيحبها .. و محمد يستاهل مهره لكن ميوود ابداا ما يستاهلها ..

و السمووحهـ اتريا البااارت بفاارغ الصبر .. =)

تيك كيير

[ملاك الروح] 09-25-2009 12:48 PM

[align=center]part 2

في المدرسة :..

صوب الباركنات :.


الريم : اففففف متى الا ميوود بييني ..
مهره : ان مايد مايه ترا بتروحين وياي ..


في هالوقت وصل سلطان ..

مهره : يلا طوفي وياي ...
الريم : ( وهي معصبه لانه مايد تاخر عليها و مايها ) انزين ..


سارت وياها و سلطان اول شي وصل الريم بيتهم عشان تتلبس و نزل مهره بعد بيتهم و سار عقب مر ع الريم عشان ياحذها و يمر ع مهره و يسيرون المعطم يتغدون ..


في المطعم :..


سلطان : احم احم ..
مهره : عيش و لحم ..
الريم : رز بلب ..
سلطان: عندي لكم مفاجاة ..
مهره : الريم ترا اقولج من الحين مفاجات سلطون كلها خري موول هب شي ..
الريم : خلينا نسمع المفاجاه ..
سلطان : انا نويت اتزوج ..

الريم تطالع مهره .. لانها كانت مصدومة عشان سلطان ما خبرها..

مهره : ومنو هاااي تعيست الحظ اللي بتاخذك .. اقصد سعيدة الحظ ..
سلطان : انا بخطب الريم ..


الريم انصدمت هب عشان بيخطبها .. بس عشان انه ما خبرها بالموضوع ..

مهره : اوب اوب .. عيل دام انها الريم انا موافقه .. لكن بشروط ..


الريم مول ما رمست ..

سلطان : وشو شرطج ان شاء الله ..
مهره : الفليل ترقد عندي ..
سلطان : تخسين .. انا ابا الريم لي انا هب حق حد غيري ..
مهره : ( تطالع الريم ) الريم جنج هب موافقه ..
الريم : هاااا ...
سلطان : يتهنا اللي ماخذ بالج ...
الريم : سلطان ..
سلطان : لبيه حبيبي ..
الريم : لبتك روحي ... انا ( نزلت راسها ) موافقه ..
سلطان : قلببيببببببي ...
الريم : بلاه قلبك ..
سلطان : بمووووت ..
الريم : يعل يومي قبل يومج ..


سلطان يضربها ع ايدها بالخفيف و الريم ع طول شلت ايدها ..

سلطان : لا تقولين جييييه .. انتي تدرين انتي ما اروم اعيش دقيقة من دونج ... تدرين انج اكسجين حياتي اللي اتنفس منه ... تدرين انج اغلى هديه بين ايديه ... يعني شو تبيني اضيعج من بين ايديني ..
الريم : سلطان حبيبي .. وانته ما تدري انه من سنتين وانا احبك ... و كل يوم اصبر عمري عليك غصب عني ..
مهره : احم احم .. نحنا هنا ..
سلطان : انتي ما يحلا لج اللي تخبرين علي الملذات ..
مهره : انا ما اعرف هالكلام اللي تقولونه .. عيب عيب ..
الريم : سلطان حبيبي اسكت الحين ... نسينا وينا ياهل ..
مهره : محد ياهل غير ريلج ..
سلطان : عن الغلط علي ..
مهره : بل بل الحين كلكم علي .. بخبر عليكم ماما ... (وتسوي عمرها تصيح اهى اهئ :( ) ..
سلطان & الريم : هههههههههههههه...
مهره : طااع هذيل .. صدق الحين بتستقوون علي ..
الريم : اليوم في وحده ربي يستر عليها قبل ما تحدر قاعة الامتحان كانت خايفة .. ماادري جنه سايرة تقدم طلب ..
مهره : جب جب .. عيل في وحده تقول اونه يوم بنخلص الامتحان بنسير الصالون . ما ادري ليش .. جنه بتعرس والا عنده عرس ..
سلطان : عادي اللي بتسير الصالون سايرة تتعدل حق ريلها ... اصلن هي من دون صالون قمر بس في ناس لازم يسيرون الصالون عشان يحلوون ..
مهره : اففففففففففف منكم .. والله انكم تقصصون ..


وتمو سلطان و الريم يقطعون مهر لين ما خلوها تصيح و تطلع من المطعم ...

سلطان : مهره صبري صبري ...
الريم : انته حاسب المطعم و انا بلحق مهره ...


سارت الريم ورا مهره .. و الحمد لله انها لحقت عليها جان روحت عنهم مشي ..


في السيارة :..


سلطان : في وحدة ربي يستر عليها ... شردت من المطعم .. جنه هب متعودة ع اكل المطاعم .. او سوري نسيت انج مال الكفتريات ..
مهره : ان ما سكت والله لانزل من السيارة ..
سلطان : نزلي محد يودج ..


مهره اغتاضت من كلامه و سيدة فتحت بابا السيارة :..
وسلطان صد عليها و صك الباب .. ولكن اول ما صد جدام شاف عمود الكهرباء و ما قدر يسيطر ع السيارة .. فدعم العمود ..


مرت دقايق من الحادث لكن محد لين الحين عرف بالحادث .. لا الناس عرفوا .. و لا حتى اي كائن حي عرف .. و كانت مهره تنزف من راسها شوي و فاقده الوعي .. و الريم كانت موول هب قادر تقوم ... و سلطان ايد ما كان يقدر يحركها و تمو بهالوضع تقريبا نص ساعة ...


سلطان : ( بكل الم (( كان يبا يحط اي شي ع راس مهره لانها نتزف و مول ما كان قادر يسوي شي ) مهره ..
مهره : ( بدون رد ) :( ..
الريم : سلطان ... حاول تسوق لين المستشفى .. لانه مهره حالتها ما تسر ..
سلطان : لو الود ودر جان سقت لكني هب قادر ..
الريم : ( تحاول تطلع فونها من شنطتها عشان ادق لاي حد عشان ايوونهم ) اففففففف ها وقته ...
سلطان : بلاج الريم ..
الريم : فوني مافيه رصيد .. سلطان عطني فونك ..
سلطان : ما اعرف وينه ... يمكن طاح تحت السيت ..
الريم : سلطان .. حاول ترجع ورا .. وانا بسوق السيارة لين المستشفى ..
سلطان : ماترومين ..
الريم : ما نسيت اني كنت اسوق في البر ..
سلطان : انزين . تعالي ساعديني ارجع ورا ..



الريم يلست سلطان وراء و حاولت بكل جهدها انها توصلهم للمستشفى باسرع وقت ..


وصلت المستشفى و عقت راسها ع السكان .. لين ما تمت تضرب هرن ..

عقب يو الممرضات و شافوا حالتهم جيه... و سيدة ودوهم عند الطوارئ ..



مهره كان عندها نزيف في راسها .. فاجروا لها الدكاترا الاجراءات اللازمة و عقب حطوها تحت المراقبة لمدة 24 ساعة ..

سلطان كان عنده كسر بسيط في ايده اليمين .. فجبسوها له ..

والريم بس كان فيها جروح بسيطه .. هي اصابه بجروحه بسيطه لانها كانت رابطه حزام الامان..


عقب ما تلقا الكل الاجراءات اللازمة بس مهره هي اللي تنومت في المستشفى اما سلطان و الريم روحوا البيت بدون ما يقولون شي للحادث ...و الريم روحت بيتهم



في بيت بو سلطان :..
ع العشاء :..



ام سلطان : وينها مهره ... ليش ما تي تتعشا وياكم ..وانته يا سلطان بلاها ايدك ..

الريم تطالع سلطان :..

سلطان: ماما ... مهره في المستشفى ..
ام سلطان :مستشفى @@ وشو تسوي في المستشفى .. فديت بنتي .. ودوني عندها ..
سلطان : ماما يالغالية .. ترا نحنا يوم كنا راجعين من المطعم سوينا حادث .. كله من مهره فتحت باب السيارة وانا صحيته عنها و عقب دعمنا عمود الكهرباء ..
بو سلطان : وليش ما قلتولنا ..
سلطان : نحنا بروحنا محد يالنا .. الا الريم ساقت السيارة لين المستشفى ..
ام سلطان : الحين منو ويا مهره..
سلطان : الدكاتره و الممرضات ..
ام سلطان : ودوني عدها ..
بو سلطان : بتسيرين شو بتسوين ..
سلطان : الدكتورة قالت انها بتم عدهم في الملاحظة 24 ساعة ..

والحين ام سلطان فتحت عليهم الحنه و الصياح طوول الليل ...

بو سلطان : انته ليش قلتلها ..
سلطان : يعني اخبي عنها ... لو ما عرفت اليوم بتعرف باجر ..




في بيت بو مايد ..


مايد : بلاه راسج جييه ملفوف ..
الريم : سوينا حادث ...
مايد : حادث ... حادث شو ..
الريم : المطعم ... الباب ... دعمنا ... الكهرباء ..( قالت له السالفه ) ...
مايد : ( يسوي عمره خايف ع مهره و هو امناك يتمنالها الموت عشان يفتك منها ) والحين مهره وينها ...
الريم : هالكثر خايف عليها .. وانا اختك ما سالتي شو فيج ..
مايد : يعني شو اسوي .. انزين ما قلتيلي وينها مهره الحين .. وشو فيها ..
الريم : تنزيف في الراس ... لكن الحين الحمد لله بخير ... وبيخلونها تحت المراقبة 24 ساعة ..
مايد : فديتها ... وانتي شو فيج .. و سلطوون هاللي بو سبع ارواح بلاه بعد ..
الريم : ( مدت له البوز ) مالك خص في سلطان .. و لو سمحت اسمه سلطان هب سلطون و هو هب اصغر عيالك فهمت ...
مايد : بل بل ذبحتينا .. ما قلنا شي ..
الريم : اول شي ثمن كلامك عقب ارمس فهمت ..
مايد : دام سلطان جيه بيسوي فيج .. خلاص انا اظهر حجرتي احسن عن تاكلينا ...
الريم : هههههه..اتريا بيي وياك ..



سارت الريم ويا مايد حجرته ...


مايد خذا لابه و يلس ع المسن ..

الريم : انا بسير اييب لابي و بي ..


سارت الريم ياب لابها و يلست ع الشبرية ..


مايد : شوي شوي ع شبريتي ..
الريم : بل بتاكلنا عشان شبرية ..
مايد : محد حاس فيه غير شبريتي ..
الريم: و ليش يعني ..
مايد : كلما احزن شبريتي تحتفظ بالامي ..
الريم: شي طيب الصراحه ..

حطت الريم اغنيه لفاضل المزروعي ..

راح و تناساني
الخاين الجاني
هاجر و خلاني
و الروح ولهانه
حبيته من قلبي
يشهد علي قلبي
اخلصت في حبي
وقلبي يبي وصاله



مايد : اغنيه منو هاي ..
الريم : فاضل المزروعي ..
مايد : طريشلي اياها ..
الريم : مابا ..
مايد : يلا لااااه .. بلا نذاله طرشيلي ..
الريم : بطرش لك رابط الاغنيه و انته نزلها .. مابي اخذ اثامك ..
مايد : اوك ..

طرشت له الرابط ..

مايد : يعني الحين يوم طرشتي الرابط ما خذتي اثام ..

الريم سيدة تسيرة و تبند لابه عشان ينمسح الرابط ..

مايد : اييييه شو سويتي ..
الريم : عشان ما اخذ اثام ..
مايد : اففففف منج .. سخيفة ..


وعقب دقايق حدر سلطان المسن ..
وسوو انفايت مايد و الريم وسلطان ومحمد ربيعهم و حمد اخو سلطان



سلطان كان نكه " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...

مايد كان نكه " بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "

حمد كان نكه " وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "

الريم كان نكه " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "

محمد كان نكه " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"

[/align]

[ملاك الروح] 09-25-2009 12:52 PM

[align=center]part 2

في المدرسة :..

صوب الباركنات :.


الريم : اففففف متى الا ميوود بييني ..
مهره : ان مايد مايه ترا بتروحين وياي ..


في هالوقت وصل سلطان ..

مهره : يلا طوفي وياي ...
الريم : ( وهي معصبه لانه مايد تاخر عليها و مايها ) انزين ..


سارت وياها و سلطان اول شي وصل الريم بيتهم عشان تتلبس و نزل مهره بعد بيتهم و سار عقب مر ع الريم عشان ياحذها و يمر ع مهره و يسيرون المعطم يتغدون ..


في المطعم :..


سلطان : احم احم ..
مهره : عيش و لحم ..
الريم : رز بلب ..
سلطان: عندي لكم مفاجاة ..
مهره : الريم ترا اقولج من الحين مفاجات سلطون كلها خري موول هب شي ..
الريم : خلينا نسمع المفاجاه ..
سلطان : انا نويت اتزوج ..

الريم تطالع مهره .. لانها كانت مصدومة عشان سلطان ما خبرها..

مهره : ومنو هاااي تعيست الحظ اللي بتاخذك .. اقصد سعيدة الحظ ..
سلطان : انا بخطب الريم ..


الريم انصدمت هب عشان بيخطبها .. بس عشان انه ما خبرها بالموضوع ..

مهره : اوب اوب .. عيل دام انها الريم انا موافقه .. لكن بشروط ..


الريم مول ما رمست ..

سلطان : وشو شرطج ان شاء الله ..
مهره : الفليل ترقد عندي ..
سلطان : تخسين .. انا ابا الريم لي انا هب حق حد غيري ..
مهره : ( تطالع الريم ) الريم جنج هب موافقه ..
الريم : هاااا ...
سلطان : يتهنا اللي ماخذ بالج ...
الريم : سلطان ..
سلطان : لبيه حبيبي ..
الريم : لبتك روحي ... انا ( نزلت راسها ) موافقه ..
سلطان : قلببيببببببي ...
الريم : بلاه قلبك ..
سلطان : بمووووت ..
الريم : يعل يومي قبل يومج ..


سلطان يضربها ع ايدها بالخفيف و الريم ع طول شلت ايدها ..

سلطان : لا تقولين جييييه .. انتي تدرين انتي ما اروم اعيش دقيقة من دونج ... تدرين انج اكسجين حياتي اللي اتنفس منه ... تدرين انج اغلى هديه بين ايديه ... يعني شو تبيني اضيعج من بين ايديني ..
الريم : سلطان حبيبي .. وانته ما تدري انه من سنتين وانا احبك ... و كل يوم اصبر عمري عليك غصب عني ..
مهره : احم احم .. نحنا هنا ..
سلطان : انتي ما يحلا لج اللي تخبرين علي الملذات ..
مهره : انا ما اعرف هالكلام اللي تقولونه .. عيب عيب ..
الريم : سلطان حبيبي اسكت الحين ... نسينا وينا ياهل ..
مهره : محد ياهل غير ريلج ..
سلطان : عن الغلط علي ..
مهره : بل بل الحين كلكم علي .. بخبر عليكم ماما ... (وتسوي عمرها تصيح اهى اهئ :( ) ..
سلطان & الريم : هههههههههههههه...
مهره : طااع هذيل .. صدق الحين بتستقوون علي ..
الريم : اليوم في وحده ربي يستر عليها قبل ما تحدر قاعة الامتحان كانت خايفة .. ماادري جنه سايرة تقدم طلب ..
مهره : جب جب .. عيل في وحده تقول اونه يوم بنخلص الامتحان بنسير الصالون . ما ادري ليش .. جنه بتعرس والا عنده عرس ..
سلطان : عادي اللي بتسير الصالون سايرة تتعدل حق ريلها ... اصلن هي من دون صالون قمر بس في ناس لازم يسيرون الصالون عشان يحلوون ..
مهره : اففففففففففف منكم .. والله انكم تقصصون ..


وتمو سلطان و الريم يقطعون مهر لين ما خلوها تصيح و تطلع من المطعم ...

سلطان : مهره صبري صبري ...
الريم : انته حاسب المطعم و انا بلحق مهره ...


سارت الريم ورا مهره .. و الحمد لله انها لحقت عليها جان روحت عنهم مشي ..


في السيارة :..


سلطان : في وحدة ربي يستر عليها ... شردت من المطعم .. جنه هب متعودة ع اكل المطاعم .. او سوري نسيت انج مال الكفتريات ..
مهره : ان ما سكت والله لانزل من السيارة ..
سلطان : نزلي محد يودج ..


مهره اغتاضت من كلامه و سيدة فتحت بابا السيارة :..
وسلطان صد عليها و صك الباب .. ولكن اول ما صد جدام شاف عمود الكهرباء و ما قدر يسيطر ع السيارة .. فدعم العمود ..


مرت دقايق من الحادث لكن محد لين الحين عرف بالحادث .. لا الناس عرفوا .. و لا حتى اي كائن حي عرف .. و كانت مهره تنزف من راسها شوي و فاقده الوعي .. و الريم كانت موول هب قادر تقوم ... و سلطان ايد ما كان يقدر يحركها و تمو بهالوضع تقريبا نص ساعة ...


سلطان : ( بكل الم (( كان يبا يحط اي شي ع راس مهره لانها نتزف و مول ما كان قادر يسوي شي ) مهره ..
مهره : ( بدون رد ) :( ..
الريم : سلطان ... حاول تسوق لين المستشفى .. لانه مهره حالتها ما تسر ..
سلطان : لو الود ودر جان سقت لكني هب قادر ..
الريم : ( تحاول تطلع فونها من شنطتها عشان ادق لاي حد عشان ايوونهم ) اففففففف ها وقته ...
سلطان : بلاج الريم ..
الريم : فوني مافيه رصيد .. سلطان عطني فونك ..
سلطان : ما اعرف وينه ... يمكن طاح تحت السيت ..
الريم : سلطان .. حاول ترجع ورا .. وانا بسوق السيارة لين المستشفى ..
سلطان : ماترومين ..
الريم : ما نسيت اني كنت اسوق في البر ..
سلطان : انزين . تعالي ساعديني ارجع ورا ..



الريم يلست سلطان وراء و حاولت بكل جهدها انها توصلهم للمستشفى باسرع وقت ..


وصلت المستشفى و عقت راسها ع السكان .. لين ما تمت تضرب هرن ..

عقب يو الممرضات و شافوا حالتهم جيه... و سيدة ودوهم عند الطوارئ ..



مهره كان عندها نزيف في راسها .. فاجروا لها الدكاترا الاجراءات اللازمة و عقب حطوها تحت المراقبة لمدة 24 ساعة ..

سلطان كان عنده كسر بسيط في ايده اليمين .. فجبسوها له ..

والريم بس كان فيها جروح بسيطه .. هي اصابه بجروحه بسيطه لانها كانت رابطه حزام الامان..


عقب ما تلقا الكل الاجراءات اللازمة بس مهره هي اللي تنومت في المستشفى اما سلطان و الريم روحوا البيت بدون ما يقولون شي للحادث ...و الريم روحت بيتهم



في بيت بو سلطان :..
ع العشاء :..



ام سلطان : وينها مهره ... ليش ما تي تتعشا وياكم ..وانته يا سلطان بلاها ايدك ..

الريم تطالع سلطان :..

سلطان: ماما ... مهره في المستشفى ..
ام سلطان :مستشفى @@ وشو تسوي في المستشفى .. فديت بنتي .. ودوني عندها ..
سلطان : ماما يالغالية .. ترا نحنا يوم كنا راجعين من المطعم سوينا حادث .. كله من مهره فتحت باب السيارة وانا صحيته عنها و عقب دعمنا عمود الكهرباء ..
بو سلطان : وليش ما قلتولنا ..
سلطان : نحنا بروحنا محد يالنا .. الا الريم ساقت السيارة لين المستشفى ..
ام سلطان : الحين منو ويا مهره..
سلطان : الدكاتره و الممرضات ..
ام سلطان : ودوني عدها ..
بو سلطان : بتسيرين شو بتسوين ..
سلطان : الدكتورة قالت انها بتم عدهم في الملاحظة 24 ساعة ..

والحين ام سلطان فتحت عليهم الحنه و الصياح طوول الليل ...

بو سلطان : انته ليش قلتلها ..
سلطان : يعني اخبي عنها ... لو ما عرفت اليوم بتعرف باجر ..




في بيت بو مايد ..


مايد : بلاه راسج جييه ملفوف ..
الريم : سوينا حادث ...
مايد : حادث ... حادث شو ..
الريم : المطعم ... الباب ... دعمنا ... الكهرباء ..( قالت له السالفه ) ...
مايد : ( يسوي عمره خايف ع مهره و هو امناك يتمنالها الموت عشان يفتك منها ) والحين مهره وينها ...
الريم : هالكثر خايف عليها .. وانا اختك ما سالتي شو فيج ..
مايد : يعني شو اسوي .. انزين ما قلتيلي وينها مهره الحين .. وشو فيها ..
الريم : تنزيف في الراس ... لكن الحين الحمد لله بخير ... وبيخلونها تحت المراقبة 24 ساعة ..
مايد : فديتها ... وانتي شو فيج .. و سلطوون هاللي بو سبع ارواح بلاه بعد ..
الريم : ( مدت له البوز ) مالك خص في سلطان .. و لو سمحت اسمه سلطان هب سلطون و هو هب اصغر عيالك فهمت ...
مايد : بل بل ذبحتينا .. ما قلنا شي ..
الريم : اول شي ثمن كلامك عقب ارمس فهمت ..
مايد : دام سلطان جيه بيسوي فيج .. خلاص انا اظهر حجرتي احسن عن تاكلينا ...
الريم : هههههه..اتريا بيي وياك ..



سارت الريم ويا مايد حجرته ...


مايد خذا لابه و يلس ع المسن ..

الريم : انا بسير اييب لابي و بي ..


سارت الريم ياب لابها و يلست ع الشبرية ..


مايد : شوي شوي ع شبريتي ..
الريم : بل بتاكلنا عشان شبرية ..
مايد : محد حاس فيه غير شبريتي ..
الريم: و ليش يعني ..
مايد : كلما احزن شبريتي تحتفظ بالامي ..
الريم: شي طيب الصراحه ..

حطت الريم اغنيه لفاضل المزروعي ..

راح و تناساني
الخاين الجاني
هاجر و خلاني
و الروح ولهانه
حبيته من قلبي
يشهد علي قلبي
اخلصت في حبي
وقلبي يبي وصاله



مايد : اغنيه منو هاي ..
الريم : فاضل المزروعي ..
مايد : طريشلي اياها ..
الريم : مابا ..
مايد : يلا لااااه .. بلا نذاله طرشيلي ..
الريم : بطرش لك رابط الاغنيه و انته نزلها .. مابي اخذ اثامك ..
مايد : اوك ..

طرشت له الرابط ..

مايد : يعني الحين يوم طرشتي الرابط ما خذتي اثام ..

الريم سيدة تسيرة و تبند لابه عشان ينمسح الرابط ..

مايد : اييييه شو سويتي ..
الريم : عشان ما اخذ اثام ..
مايد : اففففف منج .. سخيفة ..


وعقب دقايق حدر سلطان المسن ..
وسوو انفايت مايد و الريم وسلطان ومحمد ربيعهم و حمد اخو سلطان



سلطان كان نكه " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...

مايد كان نكه " بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "

حمد كان نكه " وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "

الريم كان نكه " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "

محمد كان نكه " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"

[/align]

[ملاك الروح] 09-25-2009 09:17 PM

[align=center]part 2

في المدرسة :..

صوب الباركنات :.


الريم : اففففف متى الا ميوود بييني ..
مهره : ان مايد مايه ترا بتروحين وياي ..


في هالوقت وصل سلطان ..

مهره : يلا طوفي وياي ...
الريم : ( وهي معصبه لانه مايد تاخر عليها و مايها ) انزين ..


سارت وياها و سلطان اول شي وصل الريم بيتهم عشان تتلبس و نزل مهره بعد بيتهم و سار عقب مر ع الريم عشان ياحذها و يمر ع مهره و يسيرون المعطم يتغدون ..


في المطعم :..


سلطان : احم احم ..
مهره : عيش و لحم ..
الريم : رز بلب ..
سلطان: عندي لكم مفاجاة ..
مهره : الريم ترا اقولج من الحين مفاجات سلطون كلها خري موول هب شي ..
الريم : خلينا نسمع المفاجاه ..
سلطان : انا نويت اتزوج ..

الريم تطالع مهره .. لانها كانت مصدومة عشان سلطان ما خبرها..

مهره : ومنو هاااي تعيست الحظ اللي بتاخذك .. اقصد سعيدة الحظ ..
سلطان : انا بخطب الريم ..


الريم انصدمت هب عشان بيخطبها .. بس عشان انه ما خبرها بالموضوع ..

مهره : اوب اوب .. عيل دام انها الريم انا موافقه .. لكن بشروط ..


الريم مول ما رمست ..

سلطان : وشو شرطج ان شاء الله ..
مهره : الفليل ترقد عندي ..
سلطان : تخسين .. انا ابا الريم لي انا هب حق حد غيري ..
مهره : ( تطالع الريم ) الريم جنج هب موافقه ..
الريم : هاااا ...
سلطان : يتهنا اللي ماخذ بالج ...
الريم : سلطان ..
سلطان : لبيه حبيبي ..
الريم : لبتك روحي ... انا ( نزلت راسها ) موافقه ..
سلطان : قلببيببببببي ...
الريم : بلاه قلبك ..
سلطان : بمووووت ..
الريم : يعل يومي قبل يومج ..


سلطان يضربها ع ايدها بالخفيف و الريم ع طول شلت ايدها ..

سلطان : لا تقولين جييييه .. انتي تدرين انتي ما اروم اعيش دقيقة من دونج ... تدرين انج اكسجين حياتي اللي اتنفس منه ... تدرين انج اغلى هديه بين ايديه ... يعني شو تبيني اضيعج من بين ايديني ..
الريم : سلطان حبيبي .. وانته ما تدري انه من سنتين وانا احبك ... و كل يوم اصبر عمري عليك غصب عني ..
مهره : احم احم .. نحنا هنا ..
سلطان : انتي ما يحلا لج اللي تخبرين علي الملذات ..
مهره : انا ما اعرف هالكلام اللي تقولونه .. عيب عيب ..
الريم : سلطان حبيبي اسكت الحين ... نسينا وينا ياهل ..
مهره : محد ياهل غير ريلج ..
سلطان : عن الغلط علي ..
مهره : بل بل الحين كلكم علي .. بخبر عليكم ماما ... (وتسوي عمرها تصيح اهى اهئ :( ) ..
سلطان & الريم : هههههههههههههه...
مهره : طااع هذيل .. صدق الحين بتستقوون علي ..
الريم : اليوم في وحده ربي يستر عليها قبل ما تحدر قاعة الامتحان كانت خايفة .. ماادري جنه سايرة تقدم طلب ..
مهره : جب جب .. عيل في وحده تقول اونه يوم بنخلص الامتحان بنسير الصالون . ما ادري ليش .. جنه بتعرس والا عنده عرس ..
سلطان : عادي اللي بتسير الصالون سايرة تتعدل حق ريلها ... اصلن هي من دون صالون قمر بس في ناس لازم يسيرون الصالون عشان يحلوون ..
مهره : اففففففففففف منكم .. والله انكم تقصصون ..


وتمو سلطان و الريم يقطعون مهر لين ما خلوها تصيح و تطلع من المطعم ...

سلطان : مهره صبري صبري ...
الريم : انته حاسب المطعم و انا بلحق مهره ...


سارت الريم ورا مهره .. و الحمد لله انها لحقت عليها جان روحت عنهم مشي ..


في السيارة :..


سلطان : في وحدة ربي يستر عليها ... شردت من المطعم .. جنه هب متعودة ع اكل المطاعم .. او سوري نسيت انج مال الكفتريات ..
مهره : ان ما سكت والله لانزل من السيارة ..
سلطان : نزلي محد يودج ..


مهره اغتاضت من كلامه و سيدة فتحت بابا السيارة :..
وسلطان صد عليها و صك الباب .. ولكن اول ما صد جدام شاف عمود الكهرباء و ما قدر يسيطر ع السيارة .. فدعم العمود ..


مرت دقايق من الحادث لكن محد لين الحين عرف بالحادث .. لا الناس عرفوا .. و لا حتى اي كائن حي عرف .. و كانت مهره تنزف من راسها شوي و فاقده الوعي .. و الريم كانت موول هب قادر تقوم ... و سلطان ايد ما كان يقدر يحركها و تمو بهالوضع تقريبا نص ساعة ...


سلطان : ( بكل الم (( كان يبا يحط اي شي ع راس مهره لانها نتزف و مول ما كان قادر يسوي شي ) مهره ..
مهره : ( بدون رد ) :( ..
الريم : سلطان ... حاول تسوق لين المستشفى .. لانه مهره حالتها ما تسر ..
سلطان : لو الود ودر جان سقت لكني هب قادر ..
الريم : ( تحاول تطلع فونها من شنطتها عشان ادق لاي حد عشان ايوونهم ) اففففففف ها وقته ...
سلطان : بلاج الريم ..
الريم : فوني مافيه رصيد .. سلطان عطني فونك ..
سلطان : ما اعرف وينه ... يمكن طاح تحت السيت ..
الريم : سلطان .. حاول ترجع ورا .. وانا بسوق السيارة لين المستشفى ..
سلطان : ماترومين ..
الريم : ما نسيت اني كنت اسوق في البر ..
سلطان : انزين . تعالي ساعديني ارجع ورا ..



الريم يلست سلطان وراء و حاولت بكل جهدها انها توصلهم للمستشفى باسرع وقت ..


وصلت المستشفى و عقت راسها ع السكان .. لين ما تمت تضرب هرن ..

عقب يو الممرضات و شافوا حالتهم جيه... و سيدة ودوهم عند الطوارئ ..



مهره كان عندها نزيف في راسها .. فاجروا لها الدكاترا الاجراءات اللازمة و عقب حطوها تحت المراقبة لمدة 24 ساعة ..

سلطان كان عنده كسر بسيط في ايده اليمين .. فجبسوها له ..

والريم بس كان فيها جروح بسيطه .. هي اصابه بجروحه بسيطه لانها كانت رابطه حزام الامان..


عقب ما تلقا الكل الاجراءات اللازمة بس مهره هي اللي تنومت في المستشفى اما سلطان و الريم روحوا البيت بدون ما يقولون شي للحادث ...و الريم روحت بيتهم



في بيت بو سلطان :..
ع العشاء :..



ام سلطان : وينها مهره ... ليش ما تي تتعشا وياكم ..وانته يا سلطان بلاها ايدك ..

الريم تطالع سلطان :..

سلطان: ماما ... مهره في المستشفى ..
ام سلطان :مستشفى @@ وشو تسوي في المستشفى .. فديت بنتي .. ودوني عندها ..
سلطان : ماما يالغالية .. ترا نحنا يوم كنا راجعين من المطعم سوينا حادث .. كله من مهره فتحت باب السيارة وانا صحيته عنها و عقب دعمنا عمود الكهرباء ..
بو سلطان : وليش ما قلتولنا ..
سلطان : نحنا بروحنا محد يالنا .. الا الريم ساقت السيارة لين المستشفى ..
ام سلطان : الحين منو ويا مهره..
سلطان : الدكاتره و الممرضات ..
ام سلطان : ودوني عدها ..
بو سلطان : بتسيرين شو بتسوين ..
سلطان : الدكتورة قالت انها بتم عدهم في الملاحظة 24 ساعة ..

والحين ام سلطان فتحت عليهم الحنه و الصياح طوول الليل ...

بو سلطان : انته ليش قلتلها ..
سلطان : يعني اخبي عنها ... لو ما عرفت اليوم بتعرف باجر ..




في بيت بو مايد ..


مايد : بلاه راسج جييه ملفوف ..
الريم : سوينا حادث ...
مايد : حادث ... حادث شو ..
الريم : المطعم ... الباب ... دعمنا ... الكهرباء ..( قالت له السالفه ) ...
مايد : ( يسوي عمره خايف ع مهره و هو امناك يتمنالها الموت عشان يفتك منها ) والحين مهره وينها ...
الريم : هالكثر خايف عليها .. وانا اختك ما سالتي شو فيج ..
مايد : يعني شو اسوي .. انزين ما قلتيلي وينها مهره الحين .. وشو فيها ..
الريم : تنزيف في الراس ... لكن الحين الحمد لله بخير ... وبيخلونها تحت المراقبة 24 ساعة ..
مايد : فديتها ... وانتي شو فيج .. و سلطوون هاللي بو سبع ارواح بلاه بعد ..
الريم : ( مدت له البوز ) مالك خص في سلطان .. و لو سمحت اسمه سلطان هب سلطون و هو هب اصغر عيالك فهمت ...
مايد : بل بل ذبحتينا .. ما قلنا شي ..
الريم : اول شي ثمن كلامك عقب ارمس فهمت ..
مايد : دام سلطان جيه بيسوي فيج .. خلاص انا اظهر حجرتي احسن عن تاكلينا ...
الريم : هههههه..اتريا بيي وياك ..



سارت الريم ويا مايد حجرته ...


مايد خذا لابه و يلس ع المسن ..

الريم : انا بسير اييب لابي و بي ..


سارت الريم ياب لابها و يلست ع الشبرية ..


مايد : شوي شوي ع شبريتي ..
الريم : بل بتاكلنا عشان شبرية ..
مايد : محد حاس فيه غير شبريتي ..
الريم: و ليش يعني ..
مايد : كلما احزن شبريتي تحتفظ بالامي ..
الريم: شي طيب الصراحه ..

حطت الريم اغنيه لفاضل المزروعي ..

راح و تناساني
الخاين الجاني
هاجر و خلاني
و الروح ولهانه
حبيته من قلبي
يشهد علي قلبي
اخلصت في حبي
وقلبي يبي وصاله
مايد : اغنيه منو هاي ..
الريم : فاضل المزروعي ..
مايد : طريشلي اياها ..
الريم : مابا ..
مايد : يلا لااااه .. بلا نذاله طرشيلي ..
الريم : بطرش لك رابط الاغنيه و انته نزلها .. مابي اخذ اثامك ..
مايد : اوك ..

طرشت له الرابط ..

مايد : يعني الحين يوم طرشتي الرابط ما خذتي اثام ..

الريم سيدة تسيرة و تبند لابه عشان ينمسح الرابط ..

مايد : اييييه شو سويتي ..
الريم : عشان ما اخذ اثام ..
مايد : اففففف منج .. سخيفة ..


وعقب دقايق حدر سلطان المسن ..
وسوو انفايت مايد و الريم وسلطان ومحمد ربيعهم و حمد اخو سلطان



سلطان كان نكه " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...

مايد كان نكه " بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "

حمد كان نكه " وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "

الريم كان نكه " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "

محمد كان نكه " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"







الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
بوووووو..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
هلا والله ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
بووووييين .. هع ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
بلاكم جيييه حشرة ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
شح ـالهم الربع ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
كلهم يسرك حاله ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
ع كيفك انته ؟!.

سلطان : " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
خلاص خلاص .. كل واحد يكتب احواله بروحه ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
لوووووول .. مايضحك ..

سلطان : " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
هلا والله بالريم ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
اهلين و سهلين ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
و بوستين ع الخدين ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
وجدامي بوستين .. :@ ..

حمد : " وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
الريم فديت روحها ..

[/align]

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 11:38 PM

نآآآآآآآآآيس ..

انتظر البارت الياي

كليـ ـغلا 09-26-2009 06:13 AM

رووعه القصه ..~

يسلمو ع البارت ..~

وننتظر البارت الياي ..~

[ملاك الروح] 09-26-2009 01:52 PM

تابع البارت 2

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
طاااع هب جنه في نااس يتفدون حرمتي :@ :@ :@

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
ماشاء الله حرمتك من الحين ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
جييييييه خالوه ما خبرتك اني ارمستها بالموضوع ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
اونه ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
هي و الملجه في اجازة الربيع ...

محمد : " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
عيل مبروك مقدما .. منك العيال ومنها المال ... اقصد العكس ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
ههههههه.. واخيرا سلطون بيعرس ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
انا هب يالس ع جبدك :@

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
يوعانه .. منو بيطلب وياي من المطعم ..


مرت دقيقه و محد رد عليها ..



عقب


سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
انا بطلب ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
انزين اتنه اطلب و طرشة بيتنا ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
لا بطلب و بيي بيتكم باكل وياج ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
ممنوع الزيادة بعد منتصف الليل ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
بس انا ايي صح ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
هيه .. تراك تستوي اخوها ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
وانا ريلها ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
عشان جيه ممنوع الزيارة ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
:@ :@ :@ :@ :@ :@ :@

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
الريم حبيبي انا بتلبس و بطلب و بيي بيتكم ... اترييني ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
ان شاء الله غناتي ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
استغفر الله .. انا ما اعرف هالكلام ..

حمد : " وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
رمس ولد السديس ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
اي ولد السديس الا حبيب السديس ..

الريم : " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
ههههههههههههه ... اخ بطني ..

مايد : " بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
اللي بي بيتنا بينقع ع شكل الريم و هي تضحك .. تصدقون اول مرة اشوفها جيه تضحك.. هع

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
سلامت بطنج .. يعله فيني ولا فيج ..

الريم : " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
ربي يسلمك و يكون فيه احسن مما يكون فيك ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
الحين تضاربو انتو الاثنين .. خلوه فيكم انتوا الاثنين احسن ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
هيه زين اذا فينا انا وهي .. نتنوم في المستشفى مع بعض ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
هيه صح ... مهره الحين اخبارها ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
والله حالتها الحين ما اعرف شو اقولك ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
بلاها ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
الصراحه باجر بتطلع .. افففففف كنت اتمني اتم اكثر ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
شو اكثر :@

سلطان : " مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
اثولف بلاك ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
ع بالي ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
فديت الدلع ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
اعيبج ..

محمد : " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
انزين يلا متى بتسير بيتهم عشان نحنا بعد نسير ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
هيه متى ..

الريم : " الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
الله كلكم بتوون :) ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
محد بيسير غيري ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
لا خلهم بعد هم اييون .. عشان نسهر كلنا مع بعض ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
ما يحلالهم ايون الا وقت الملذات ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
جيه عيل نخليك بروحك وياها ...

محمد : " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
اصلن عيب شو بيقولون الناس عنك ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
اصلن منو قال بخليهم بروحم ... قالولكم مينون انا ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
خلاص انزين عن المحاضرات الزايدة .. يلا كل واحد منكم يجهز و الحين بمر عليكم .. اللي ما بيظهر بروح عنه ...

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
لا تخاف .. مفتاح سيارتك عندي ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
انزين .. بسرعة جهزوا ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
انا ساير اجهز .... تامروني بحايه ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
لا تي ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
انا يوم بيي ما بيي عشانك ... خخخخخخ...

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
خلاص تعال اسولف وياك ..

محمد :" •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
انزين ادري :) ..

محمد : " •••::جــيــ[ــتني::•••بالحــــب~~ هــــ]ــــايم••• "•••وجــــيــ]ــتك••• للــفــراق•••مــــــلـــ[ــهوف•••"
يلا عيل فـ داعة الله ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ " داعة الرحمن ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
داعة الرحمن ..

مايد:" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
داعة الرحمن ..

حمد :" وشَ لهَ تزَعلْنٍيَ ¦••• علَىِ شَانَ آخَليَڪَ؟! "
الرب حافظ .. وانا بعد بطلع .. داعة الله ...

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ " مي 2 بطلع ... باااي ...

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
ربي يحفظج غناتي :@ ..

الريم :" الحِبّ )¦ مِاْيحتآجِ لِاْ گِلاْمِ وِلِاْ نِظِرٍ "
:@ ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
ميووود انا بعد بظهر تامرني بحايه ..

مايد :" بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
واحد صحن فتوش .. وواحد كباب .. وواحد عرايس .. واذا بتيب زيادة زين بعد ..

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
بل بل بل هذا كله حقك .. اقصد بالعافيه .. ان شاء الله الغالي ..

مايد : " بين آلسطور بتشوف ڪـل جفآ آلسنين ••• و ليلة فقدت فيهآ صوتـڪ يم بابي "
خخخخخخخخ...

سلطان :" مـنَ يحبڪ ڪثر مآ ••• أحبڪ أنَــــآ Д "...
فـ داعة الله ..

مايد : داعة الرحمن ..


الريم ظهرت من حجرت مايد و سارت حجرتها تتعدل عشان حبيب القلب ..

و ع الساعة 2 الا ربع وصلوا الربع و يلسوا الكل في الميلس اللي برع عشان ما يسوون ازعاج و يصحون ان مايد و بو مايد ...

مايد : هااا سلطان شو خذيتلنا عشا ..
سلطان : (ياشر للريم انها تظهر برع) .. الصراحه كل شي الحين مسكر .. فانا شخصيا اضطريت اني اييب لكم سندويشات فلافل و شوارما .. يعني بس عشان تسدون يوعكم ..
محمد : الاخ طلع بخييييل .. عاد جان يبت لنا فليه ... او زنجر ..
سلطان : المر الثانيه ان شاء الله ..

سلطان يسوي عمره انه فون يرن و يظهر برع اونه يرمس حد لكن هذا كله بس عشان يسير عند الريم

سلطان اول ما ظهر برع اتصل للريم و قالها تي صوب السلم اللي يودي فوق البيت ...

رن رن رن

سلطان : مرحبا ..
الريم : مرحبتين ..
سلطان : الغلا وينج الحين ..
الريم : صوب المطبخ ... ليش كلتلي اظهر برع ..
سلطان: تعالي صوب السلم اللي يودي فوق االبيت ..
الريم : اوك ..

و بندت عنه وسيدة سارت له ..

سلطان : هلا والله يغناتي ..
الريم: اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين ..
سلطان: عندي لج مفاجاة ..
الريم : مفاجاة حقي ..
سلطان : صعدي فوق و بتشوفينها ..
الريم : لا اخاف اصعد بروحي ..
سلطان : انا بصعد وياج ... لا تخافين ... والا تخافيني مني ..
الريم : والحشي .. منو قال اخاف منك .. بس انته اصعد اول .
سلطان : وابييه .. حرمتي طلعت خوافه ..

وصعد سلطان اول و عقب الريم ..

الريم : هاااا وين الفاجاة ..
سلطان : اول شي بنيلس نتعشا..
الريم : اوك ..
سلطان : ( اول ما يلسوا يتعشوا تم يضحك ) هههههههههههههههههههههه ....
الريم : بلاك تضحك ..
سلطان : تعرفين الشباب الحين شو يتعشون ..
الريم: شو @ ..
سلطان : فلافل و شوارما ..
الريم : حرام عليك خلهم يتعشون ويانا ..
سلطان : لا ..انا الحين ابا ايلس وياج .. يعني لازم اييلسون ويانا ..
الريم : انزين خلاص ع راحتك ..
سلطان : حبيبي ..
الريم : لبيه ..
سلطان : لبتج روحي .. تحبيبني ..
الريم : هذا السؤال لازم ما تسالني اياه ..
سلطان : ليش ما اسالج وانتي وحده من قلبي ..
الريم : هذا السؤال لازم تسال قلبي و هو اللي بيجاوبك ..

سلطان يتقرب من قلبها ..

سلطان : تحبني والا لا ..
الريم : حبيبي ... صدق اني احبك و اموت فيك .. بس ..
سلطان : بس شو ..
الريم : عمر المشاعر و الحب ما ينوصفن ..
سلطان : فديت روحج ..


عقب ما تعشوا ..


سلطان كان طايح ع ريول الريم و الريم كانت خايفه حد من الشباب ايي و يشوفها ..

الريم : ياليت مهره ويانا الحين ..
سلطان : هههههههه ... ماادري كيف قدرتي تسوقين السيارة ... انا احيدج ما تسوقين غير في السيارة ..
الريم : يعني مثل ما تعرف الشجاعة وقت اللزوم ..
سلطان : فديت حرمتي .. ربي لا خلاني منها ..
الريم : آمين ..


سلطان يقووم راسه من ع ريولهاو يسوي عمره زعلان

الريم : بلاك حبيبي ..
سلطان : ذعلان انا .. انا ذعلان ..
الريم : ليش انته ذعلان ..
سلطان : عثان انتي اليوم ما عطيتيني بوثة ..
الريم : سلطان حبيبي ... والله مو بكيفي ... لكن ما اروم ..
سلطان : عشاني حبيبي ..
الريم : سلطان .. اوعدك عقب هب الحين ..
سلطان : انزين بس مرة .. حرااام تكسرين خاطري ..
الريم : ( بمستحي و نزلتها عيونها ) امواااااااااااااااح ..
سلطان : خلااااص قلبببببي ذااااااااااب ..
الريم : ههههه..
سلطان : فديت ضحكتج .. يعلني ما انحرم منها .. انا من باجر بقول لابوية يرمس ابوج خلاص مااروم اصبر ..


يسمعون صوت .. و الريم تركض و تحضن سلطان من الخوف و بنفس الوقت حاسه بالقفطة من عمرها ..

سلطان : هههههه .. يالليت كل يوم تسميع هالصوت ... فديت حضنج دافئ ..
الريم : ( منزله راسها و مستحيه منها و ع طول خازت عنه و نزلت تحت و سيده طاحت ع ويها ) آآآآآآه ..


[ملاك الروح] 09-26-2009 01:53 PM

سلطان يركض و ينزل تحت..


سلطان : عساج ما تعورتي ..
الريم : ريولي تعورني ..
سلطان : دام انج كل ما بتحضنيني مرة ثانيه لا تشردين ..
الريم : ههههههه..

سلطان يشل الريم و يدخلها الصاله ..
واييب لها ثلج و يحطه ع ريولها .ز


سلطان : تدرين اليوم احلى يوم ..
الريم: ياحبك لهالمواقف ..
سلطان : فديت روحج فاهمتني ..
الريم : ههههههه...



يحدرون قوم مايد & حمد & محمد


حمد : قلنا هاليوم ما بيمر بخير ..
محمد : هاا يالعاشق شو تسوي ..
مايد : لو ما كان سلطان ولد عمي ... جان الحين ارتكبت فيه جريمة ..
سلطان : جريمة ليش ... الحمد لله انا ما سويت شي ...
حمد : اقص ايدي اذا ما سوو شي ..
الريم : بس اتعشينا مع بعض ..
محمد : احلى عشاء فلافل و شوارما ..
سلطان : فلاقل و شوارما هذا للي قدركم .. لكن انا و الريم كلنا مشاوى ..
مايد : اه يا الزطي ..
الريم : فديته سلطون هب زطي ..
سلطان : اخ يا قلبي ... حبيبي ..
الريم : عونك ..
سلطان : عاننج الرحمن ... لا تقولين كلام حلو جدامهم ... عن العذال يحسدون ..
محمد : اي حسد يا حسرة ..
حمد : الحمد لله انا حبيبتي كل يوم كلام حلو ..
الريم : حبيبتك ... هااا من ورانا ..
مايد : الريم ... سيري صعدي حجرتج ..
الريم: ليش :( ...
مايد : ترا سلطان عيونه بتنطر من كثر ما يشوفج ..
الريم : فديت عيونه ..
سلطان : فداج قلبي ..

محمد :انزين انا بستاذن عنكم .. بروح ...
مايد : توه الناس ...
محمد : شو توه الناس الحين 3 و نص ... شوي و بيان الفجر .. خلنا نروح نريح ورانا صلاه ..
حمد : اووه اونه الريال مسلم . قلتكم ولد خالته السديس محد صدق ..
سلطان : يلا حتى انا بروح .. مثل ما تعرفون انا اللي يايبنهم لازم اردهم .. حبيبي تامريني بحايه ..
الريم : دير بالك ع روحك .. و من صوبنا شي في الخاطر ..
سلطان : اول ما نظهر سيدة رقاااد ما عدنا بنات يسهرن ..
الريم : ان شاء الله حياتي ..



وروحوا الشباب و الريم سارت حجرتها قرت قران لين اذان الفجر




في بيت بو سلطان :...



سلطان صحا ع الساعة 10 و نص ع رنه فونه اللي فزته من رقاده ..
اللي كانت رنت الريم .. كانت رنتها ابيك اليوم للمغني ابراهيم الحكمي ..
ابيك اليوم اليوم اليوم .. احبك دوووم ... ياكل الدنيا ... يا اجمل دنيا ... حبيبي ما دريت الشوق عذبني .. ولا ظنيت ابد في يوم تتعبني ... حبيبي انته ع بعدك شيصبرني .. وانته يا روحي توصيني .


كانت هالرن تدل ع وصل اول مسج لهذا اليوم و كان احلى مسج لسلطان ... و كان المسج هو :...


يقولوا البعيد عن العين بعيد عن القلب
يا ويلك تفكر تغيب و تنسى اللي حبك موت

احبـــــــــــــــك ..




سلطان اول ما قرا المسج سيدة فز من فراشة . و قام و سبح و لبس و نزل تحت ..


في الصاله :..

ام سلطان & بو سلطان & حمد اللي كان ناش من 9 الصبح ..


حمد اول ما شاف سلطان :..

حمد : بابا ...
بو سلطان : لبيه ..
حمد : لبيتك روحي .. ما سمعت عن اللي بيخطب ..
بو سلطان : في وايد يخطبون .. انته منو قصدك بالضبط ..
سلطان : يقصدوني انا :) ...
بو سلطان : انته ...
ام سلطان: ماشاء الله ولدنا كبر .. و اللي باقي الحين نسير و نخطبله الريم ..
بو سلطان : الريم ... ماشاء الله عليها .. بنت و نعم البنات ... بنت رزينة و متربيه احسن تربية ..
حمد : انزين عقب ما تخطبوله .. سيروا اخطبوا لي ..
ام سلطان : انته اول خلص دراستك و اشغتل و عقب فكر بالعرس ..
حمد : انزين البنت بتطير عقب عني ..
بو سلطان : ومنو هاي البنت ..
حمد : عيب ما يقولون ..
بو سلطان : الحين انا اللي قلت بيقولي و بسير برمس اهلها تقولي عيب ما يقولون.. خلاص الحين دور غيري خل يخطبلك ..
حمد : اصلن محد بيخطبلي غيرك ... انا مالي غنا عنك ..
سلطان : انزين بابا .. لا تخطبله الا اذا قالك منو هاي البنت ..
بو سلطان : هيه قولي و عقب بخطبلك .. والا بطير من ايدينك ..
حمد : ابا ... ابا ... الصراحه ما اعرف ..
ام سلطان : يعني لين الحين مافي وحدة في البال ..
حمد : الصراحه ... لا ... انا ابي وحده جيه مثلج .. لو كانت عندي بنت عم جان خذتها ..
سلطان : لووو ..
بو سلطان : انزين سلطان ... اذا الحين خطبنالك الريم .. متى تبون العرس ..
سلطان : ابويه انا و الريم متفقين ع كل شي .. و الخطبه بتكون في اجازة الربيع .. و العرس عقب ما تخلص الثنوية ..
بو سلطان : ما شاء الله .. ذكريتني بامك ربي يحفظها ..
حمد : شو بلاها بعد ماما ..
بو سلطان : انا وهي كنا نتواعد يوم كنا نسير بيت يدنا في المطبخ ..
ام سلطان : يوم حد ايينا نسوي عمرنا نطبخ ..
حمد : صدق انكم بلابل عشق ... ما تتخلون بروحكم ..
ام سلطان : ( تضربه ع جتفه ) الحين نحنا ما نتخلا بروحنا ..
حمد : اخاف بابا يسويلج شي ..
بو سلطان : شو قالولك باكلها ... فديتها من حبيتها ما قلتلها شي زعلها ..
سلطان : بابا ..
حمد : لين الحين بابا .. وانته باجر بيكون عندك عيال .. استح ع ويهك يا ريال ..
سلطان : جب انته ..
بو سلطان : هاا سلطان ..امر ..
سلطان : انزين متى بتخطبلي الريم ..
بو سلطان : اليوم بنسير نتعشا بيت عمك و برمس عمك بالموضوع ..
سلطان : ( يبتسم من خاطره ) اوك ...عيل دام اليوم بترمس عميه عيل انا بخطبلك ..
ام سلطان : ( تطااع بو سلطان ) سوها و بتشوف ..
بو سلطان : اصلن انا ما اروم اسويها ..
مايد : علينا ..و انته من وراها ماخذ عشره ..
بو سلطان : سلطان يووز ..
حمد: سلطان لا تخليني اقولهم انك متزوج اجنبيه ..
سلطان : واابوكم يالوهقة ..
ام سلطان & بو سلطان : ههههههههه... يزاك ..
سلطان : الحق بعمري احسن .. باااي ..


ويظهر عنهم وسيدة يتوجه لبيت عمه :..




الريم كانت يالسه ويا مايد اخوها ...

الريم : ميوووود قوم لا العب وياي ..
مايد : قومي لاه .. تتحرين عمرج ياهل .. كم من يوم وبتنخطبين ..
الريم : انزين يلا لاااه ... بلا انخطب ولا شيات ... قوم يلا وغلات مهاري ..
مايد : مابا ..
الريم : عشان غلاها ..
مايد : اذيتينا لاااه .. غلاتها و غلاتها ... افففففف هب حب هااا ..


الريم انصدمت من ردت فعل مايد ..


الريم : ميوود بلاك ع مهره ..
مايد : لا بلايه شي ولا شيات .. قومي عني و فكيني ..



طلع مايد و دعم سلطان اللي كان توه بيحدر الصاله ..

سلطان : هلا مايد ..


مايد ما رد عليه و طلع بسرعة


حدر سلطان الصاله :..

سلطان : مرحب الساع و العيون لاوساع ..
الريم : مرحبتين .. شحالك ..
سلطان : بخير ربي يعافيج .. ومن صوبج فديتج ..
الريم : عساه حالن مديم .. بخير دامك بخير ..
سلطان : ويااااج ان شاء الله .. الا ميوود بلاه ..
الريم : ما ادريبه الا معصب عليه اليوم ..
سلطان : يعصب ع غلايه وانا موجود..
الريم : الصراحه انا بديت اشك في ميوود اخوي ..
سلطان : اتشكين .. اتشكين بشو ؟!..
الريم : حب مايد و مهره ..
سلطان : حبهم جييييه حبهم بلاه .. جنهم عصافير ..
الريم : الصراحه ما ادري .. بس خايفة من حبهم ..
سلطان : لا تخافين .. هذا ولد عمها و اكيد بيخاف عليها من كل شي ..
الريم : قبل شوي كنت اقوله و غلات مهره .. يقولي هب حب هاا ..
سلطان : يمكن ميووود الحين متضايج من شي او معصب ...
الريم : بس اول مرة يقولي جييييييه ..
سلطان : انا مثل ما اقولج ولد عمها .. يعني بيخاف عليها حتى من نسمت الهوا ..
الريم : ربي يكتب اللي فيه الخير ..
سلطان : حبيبي ...
الريم : لبيييييه ..
سلطان : لبيتج روحي .. اممم .. توني رمست ابويه اني ابغي اخطب ..
الريم : ( منزله راسها ) انزين و شو قال ..
سلطان : اليوم ع العشا بيرمس ابوج ..
الريم : ( منزله راسها من المستحى ) اها ..
سلطان : هاا ماا قلتيلي موافقه والا لا ..
الريم : وانته شرايك ..
سلطان : الصراحه ماادري اذا هب موافقه بنسير ندور غيرج ..
الريم : ترووم انته بس ..
سلطان : انزين قوليلي موافقه والا لا ..
الريم حركت راسها ع انها موافقه ..
سلطان : يلا قولي هيه والا لا .. مابا حركات ..
الريم : هيه ..
سلطان : شو هيه ..
الريم : موافقه اكون حرم الشيخ سلطان بن محمد ال.............
سلطان : فديت هاليوم انا .. متى الا بس اعرس ..
الريم : بتعرس لا تخاف ..
سلطان : اخاف اموت من شوقي ..
الريم : بسم الله عليك من الموت .. يعل يومي قبل يومج ..
سلطان : لا والله .. لا يومج قبل يومي ولا شيات .. اللي مكتوب عند الله ..
الريم : فديتك والله ..
سلطان : انزين حبيبي خالوه وين .. بسير اخبرها ..
الريم : في الصاله الثانيه ..
سلطان : انزين يلا انا بسيرلها و برجعلج .. تامريني بحايه ..
الريم : حطنا في البال ..
سلطان : من غـلاك اتخيلــك دوم فـعيونــي
شوف حالي كيف عـقبــك مـخطرى
لك غلا لك حب في دمــي مـخـزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترى
الريم : يا ويل حالي .. عن اذووب بس ..
سلطان : سنن وقلبي ذااايب في هوااااك..
واللحينه بكل سهوله انصدم بطبيعة مشاعر قلبك اللي تموت فيه ..
الريم : سلطان حبيبي سير عند ماما عن تتاخر عليها ..
سلطان : تبين الفكة مني ...
الريم : لا حبيبي .. بس ع الاقل خل امي تعرف انك هنيييه ..
سلطان : اوك .. بس لا تسيرين مكان ..
الريم : ان شاء الله ..



ويرن فون سلطان :..

سلطان : هلا حبيبي .. بخير دامكم بخير ... ان شاء الله بييكم لا تحاتون .. حتى انا اشتقتلكم .. مي2 .. سلامتكم ومن صوبنا حبيبي .. ديروا بالككم ع حالكم تراها تهمنا .. هههه.. ان شاء الله فديتكم .. فـ داعة الله ربي يحفظكم ..


الريم : ( بشك ) كنت ترمس منو ؟!...
سلطان : حبيب قلبي ..
الريم : حبيب قلبلك .. والا حبيبت قلبك ..
سلطان : الصراحه ما اعرف شو اقول ..
الريم : سلطان تخوني .. وانا موجودة .. انا اللي حبيتك .. خلاص انساني ..


و تدمع عيونها كانها شلالات .. و تصعد لحجرتها و تفر عمرها ع شبريتها و تشكي عمها لحجرتها اللي انترس همووم ..


سلطان : بلاااه الريم عصبت ...


سار سلطان صوب ام مايد و خبرها انهم اليوم بيوون عند العشا ...



و ع طول سلطان ما سار يراضي الريم لانه بيخليها شوية جيه و ع العشاء بيفهمها كل شي ..



بيت بو سلطان :..

مهره : ماما ..
ام سلطان : هااا غلاتي شبغيتي..
مهره : ابا اسير عند الريم .. مليت من كل شي ..
ام سلطان : انزين اتصلي لاخوج و قوليله يمرج ..
مهره : ما يرد عليه ..
ام سلطان : انزين انتي بدلي و جهزي و انا بحاول ادقله ..
مهره : انزين ..
ام سلطان : ترا اليوم بنتعشا بيت عمج .. و سلطان اخوج بيسويلكم مفاجاة ..
مهره : اكيد بيخطب الريم ..
ام سلطان : هيه ..
مهره : انزين ماما الحين انا بتلبس وانتي دقلي لسلطون .. تامريني بحايه ..
ام سلطان : لا تقولين سلطون .. الريال كبر و بيعرس ..
مهره : ان شاء الله يا ام سلطون ..
ام سلطان : ما تيوزين عن هالسوالف ..


نهايه البارت

تتوقون الريم بتم زعلانه من سلطان و بترفض الخطبه ؟!..
مايد خلاص عاف مهره و ما يبيها والا هذي لعبه منه عشان يتقرب منها .. والا شو السالفة ؟!..

الطبع الذبوحي ×!! 09-26-2009 02:44 PM

تتوقون الريم بتم زعلانه من سلطان و بترفض الخطبه ؟!..
لآ آن شآآء آللهـ .. و شعنهـ سلطآآن جيهـ قآآلهآآ حرآآآآآآآآم

مايد خلاص عاف مهره و ما يبيها والا هذي لعبه منه عشان يتقرب منها .. والا شو السالفة ؟!..
هو آصلآ عآآيفنهآ من زمآآن هع

آتريآآ آلبآآرت

يــِآآوؤيلً בَـآِآِلـيه 09-30-2009 12:14 PM

تتوقون الريم بتم زعلانه من سلطان و بترفض الخطبه ؟!..

ماتووقع..

مايد خلاص عاف مهره و ما يبيها والا هذي لعبه منه عشان يتقرب منها .. والا شو السالفة ؟!..

مادريبـه..


تسلمين غلاي ع البارتات..
ونتريا الباارت اليديد..^^

[ملاك الروح] 10-01-2009 04:18 PM

[align=center]part 3


بيت بو سلطان :..

مهره : ماما ..
ام سلطان : هااا غلاتي شبغيتي..
مهره : ابا اسير عند الريم .. مليت من كل شي ..
ام سلطان : انزين اتصلي لاخوج و قوليله يمرج ..
مهره : ما يرد عليه ..
ام سلطان : انزين انتي بدلي و جهزي و انا بحاول ادقله ..
مهره : انزين ..
ام سلطان : ترا اليوم بنتعشا بيت عمج .. و سلطان اخوج بيسويلكم مفاجاة ..
مهره : اكيد بيخطب الريم ..
ام سلطان : هيه ..
مهره : انزين ماما الحين انا بتلبس وانتي دقلي لسلطون .. تامريني بحايه ..
ام سلطان : لا تقولين سلطون .. الريال كبر و بيعرس ..
مهره : ان شاء الله يا ام سلطون ..
ام سلطان : ما تيوزين عن هالسوالف ..




بيت بو سلطان في حجره الريم اللي من سمعت الرمسه من سلطان عيونها ما وقفت من الدموع..

الريم : يعني ليش يسوي فيه جيه ... ليش يعذبني .. انا شو سويت له ..

( وتاخذ من مذكرتها ورقة كان سلطان مطرشنها ويا مهره )

قرت الورقة و بصوت عالي و مسموع :..


اذا اليوم كتبت لج هالورقة .. يمكن المرة الثانيه ما اكتب لج ... يعني .. بهالورقة بغيت اكتب شعور القلب اتجاه قلبج اللي هاجرني .. ولا عاطني اي اعتبار ... ماادري من هالصد و الهجراني تغلي والا .. بس حبيبي بغيتج تفهمين شعوري الخالد في مشاعري .. لو اقدر اييج الحين و اراويج كل دقة بقلبي اللي تنبض بحبج.. جان الكل ما صدق شكثر احبج و اموووت فيج .. بس شنسوي دام الحب جيه .. لازم نتحمل كل شي .. بس هااا حبيبي بغيتج تذكرين شي دووم انه في انسان يحبج و يموت فيج و يتمنى وصالج .. وكتمت الحب في صدري وداويته مع جرحي.. تنامين الليل ماتدرين اللي في هواك صاحي.. بس شنسوي مثل ما قلتج الحب عامل عميلوو ..هههه.. ادري انج تقرين المكتوب واني مبتسمه .. ما تعرفين شو تقولين .. بس ان كنتي راضيه عليه دقي رنه ع فوني .. لا تقولين ما تعرفين رقمي زز ع العموم لو ما تعرفينه وانا متاكد انج تعرفين رقمي *******050 .. هالرنه اللي بتحييني من الآمي اللي اعيش فيها كل ليله ..
ادري الحين تقولين ها شو يقول بس افهمي شعوري اتجاهج .. يلا عيل حبيبي ديري بالج ع حالج .. بس هاا ماوصيج ردي عليه برنه بس .. تراها بتطفي نار محروقه فيني ..

عاشق المجهول A


من قرت الورقة انهارت من اللي قرت ما صدقت الموقف اللي صار لها من قبل شوي .. فرت المذكرة و ما قدرت تقرا اكثر عن اللي قرت .. فيت عيوناتها ع بوكس كانت حاطتنه ع الكوميدينو .. فتحت البوكس لقت فيه سلسه ... كان سلطان عاطنها هالسلسله .. و حتى سلطان عنده مثل هالسلسله .. حظنت السلسل بالقو لين ما رقدت ...




صوب بيت بو سلطان :..


مهره : ماما ... سلطوون متى بيوصل .. افففف مليت ..
ام سلطان : ان شاء الله ما بيتحير ... بيخلص شغله و بيج ..
مهره : قلتلكم خلوني اسوق هب راضين ..
ام سلطان : لا والله .. انتي بعدج صغيرة ..
مهره : شو صغيرة .. انا اعرف اسوق ...
ام سلطان : تعرفين تسووقين ... منو علمج .. ليكون تقدمين ع الليس و نحنا ما ندري ..
مهره : لا ماما .. سلطان علمني يوم كنا في العزية ..
ام سلطان : اها .. ع بالي ...
مهره : ماما .. وين مفتاح سيارة البورش كايين ..
ام سلطان : وشعنه تبغين المفتاح ..
مهره : بسير بيت عمي ... الصراحه ولدج هذا مذله لين ما ايي ..
ام سلطان : لا مفتاح سيارة ولا سيارة .. تريي اخوج ..
مهره : انزين ..


وتذكرت مهره وين امها تحط مفاتيح السيارات ... و حدرت حجرت امها و مالقت مفتاح البورش كايين .. فخذت مفتاح الانفنتي ..

نزلت تحت

مهره :ماما .. انا بظهر برع بتريا سلطان ..
ام سلطان : انزين سيري .. بس يوم سلطان اخوج بوصل خبريني .. عندي اغراض خل يوديهم بيت عمه ..
مهره : انزين ماما ..


ظهرت برع بكل حماس .. جافت الانفنتي من بعد امتار ... ركبت السيارة و استعدت للانطلاق .. 3 * 2 * 1 انطلق ..

وانطلقت مهره و الخوف ذابحنها .. اول ما طلعت من باب الحوي العود .. سلطان اخوها دش ... واستغرب منو اللي ماخذ الانفنتي ..

حدر سلطان الصاله :...


سلطان : مهره .. مهرووه ..
ام سلطان : مهره تترياك برع .. تعال خذ هالاغراض وودهم بيت عمك ..
سلطان : ماما .. منو ماخذ الانفنتي ..
ام سلطان : الانفنتي .. محد ماخذنها ..
سلطان : عيل وانا حادر البيت شفت حد ظاهر فيها ..
ام سلطان : عيل هاااي مهره اللي ماخذتنها ... ناولني الفون بسرعة خل اشوفها وينها الحين ..


سلطان ناول امه فونه :..

رن رن رن ..

صوب مهره و الريم : .. ( ياربيه شو اقولها الحين ... انا شو سويت ... خل ارد عليها و ازيدة من الكلام الحلو عشان ما تهزبني و لا تبهدلني .
الريم : محد قالج اسرقي السيارة ..
مهره : والله ريلج سلطان يذل الواحد ..
الريم : ردي ردي عليها .. و دواج خل تهزبج ..

مهره ردت ع امها ..

مهره : هلا والله باحلى ام في الدنيا... شحالج غناتي ..
ام سلطان : مهرووووه ... وينج انتي ... و شعنه ماخذه السياره ... يلا بسرعة رجعي البيت ..
مهره : بل بل بل .. هالاسئله كلها لي ... ع الاقل اسئلي سؤال سؤال .. بس ماعليه .. بجاوب عليها كلهن ..
ام سلطان : بلا هالمصخرة كلها .. ويلا تعالي البيت ..
مهره : ماما ... انا بيت عمي ..
ام سلطان : بسرعة رجعي البيت ..
مهره : ماما .. حمد الحين ويا مايد في الكوفي يوم بيرجع بخليها اييب السيارة ..
ام سلطان : ان سويتيها مرة ثانيه ما تلومين الا نفسج ..
مهره : ان شاء الله ماما ..


وسكرت ام سلطان ع ويهه مهره بدون اي رد منها :..


في بيت بو مايد :..

بالتحديد بغرفة الريم :..


مهره : سمعنا انه الحبيب قبل شوي كان عندج ..
الريم : كاااان ( و تمد الالف ) فعل ماض مبني ع الكرهه..
مهره : @@ الكرهه ... شو استوابكم .. بسم الله عليكم .. سميت عليكم بالرحمن .. كنتوا بلابل نازلين من الجنه .. فجاة جيييه تقولين كرهه .. الريم ... طلبتج قوليلي السالفة ..
الريم : شو منو قالج انه السالفة قصة ما بعد النوم ..
مهره : ههه .. يلا لاااه قوليلي السالفة ..
الريم : خلى اخوج يقولج منو حبيبت القلب اللي كان يرمسها و ميت عليها .. مالت عليه و عليها بعد ..
مهره : يرمس وحده .. الصراحه حيرتيني وياج ..
الريم : لا حيرتج ولا شيات .. بس اخوج دام بدا بالخيانه و الجروح .. حتى انا براويه و بخليه يعرف منو الريم بنت راشد ال ....... و بخليه يثمن كلامه مرة ثانيه و يعرف ويا منو يرمس و يلعب بالقلوب ..
مهره : اتوقع انج فاهمه السالفه غلط ..
الريم : لا فاهمتنها غلط ولا شيات ..
مهره : انا بدق لسلطان و بعرف السالفة كلها منه ..
الريم :ما يهمني عرفتي السالفه والا ما عرفتيها .. بس اللي بيني و بين سلطان الحين خلاص .. ولد عمي و بس ..
مهره : انتي صبري و بعرف السالفه و اكيد في خطا في السالفه ..



دقت مهره لسلطان و حطته سبيكر :..

سلطان : هلا والله ..
مهره : اهلين .. اقول انته شو سالفتك ويا الريم ..
سلطان : مابلاي وياها شي .. ومنو قال انه فيه سالفه ..
مهره : عيل ليش هي زعلانه ..

الريم رمست و قالت :...
الريم : جييييه ما تعرف انا ليش زعلانه والا خلاص اللي راح مات ..
سلطان : يا الريم يا حبيبي .. انا ما سويت لج شي ..
الريم : واللي كنت ترمسها منو هااي ..
سلطان : حبيبي يعني حرام ارمس حبيبي ..
الريم : و تقول و تعيد بعد ..
مهره : سلطان انته بلاك اليوم ..
سلطان : الحمد لله ما بلايه شي ..
الريم : اقول جنه نحنا نضيع وقتنا الحين ..
سلطان : ووقتي بعد ..
مهره : مسود الويهه انته شو تقول ..
سلطان : المهم حبايبي يلا بااااي ..


وسكر الفون بدون ما يسمع اي رد منهم ..

في غرفه الريم :...

الريم اللي انهارت من الصياح من سمعت صوته
و مهره اللي تقطع قلبها من معامله اخوها لتوائم روحها الريم


مهره : ريماني حبيبي خلي عندج الخايس هذا .. والله ما يصير تسوين بعمرج جييه ..
الريم : خليني .. خليني اطلع كل اللي فيه .. انا صدق كنت في يوم حبيبته لكن الحين شو انا بنظره ... خلاص حياتي ما صار لها داعي .. الموت ارحم لي من هاللي اشوفه ..

مهره تمت ساكت و ما عرفت شو تقول لانها بنفس الوقت متلومة من اللي سواه اخوها

الريم : ليش كل هذا ... انا شسويت بدنياي عشان يستويلي جيييه ... حيااتي صارت جحيم ... دام انك يا سلطان ما تباني جان قلت بالهداويه وبدون طعنات بالقلب ..
مهره : الريم حبيبي خلاص .. هب زين هاللي تسوينه بحالج ... وسلطان انا براويه ... واصلن هو كيف يرمس غيرج و هو اليوم مرمس ماما و بابا عنج ..
الريم : مرمسنهم بس عشان يخليني خاتم بين ايديه .. لا لو يستوي اللي يستوي ما اخذ سلطان ولا شيات .. ياليت ما كان عندي ولد عم اسمه سلطان ..ياليتني ما عرفت ولد عمي ياليت ... لكن شتفيد الملامة دام قلبي تحطم ..
مهره : الريم حبيبي .. انتي تعدلي و كشخي و يوم بيي الخايس ع الغداء سوي عمرج كانه اللي استوا شي عادي ..
الريم : ما اكون الريم بنت راشد ال .....

و كشخت الريم و لبست بنطلون ابيض و قميص حمالي اصفر و بدي ابيض ... ولبست اكسسواراتها و اهم شي اجحلت و حط كلوز وردي و حطت بالاخفيف بلشر ع خدودها ..


ع الغداء ::.... وصلوا اهل بو سلطان بيت بو مايد ...

في الصاله :..

ام سلطان : هيه يا ام مايد كبروا و غدوا عرسان ..
ام مايد : صدقتي والله .. بغمضت عين كبروا ... والحين الريم ما اتخيلها تطلع من بيتها ..
ام سلطان : انزين بتطلع ما بتسير مكان غريب ... بتسير بيت عمها ...

وينزلن الريم و مهره ...و بنفس الوقت يحدرون الشباب الصاله .:..
[/align]

[ملاك الروح] 10-01-2009 04:19 PM

[align=center]الريم & مهره : مرحب الساع ..
ام سلطان & ام مايد :مرحبتين ..

الريم من شافت سلطان و هي موول هب عاطتنه ويه .. جنه فراقه راحه ..

ام سلطان : سلطان و شعنه اليوم كله ما تنشاف ..
بو سلطان : الفرحه اكيد هب قادر يسيطر عليها .. والا شو رايك ..
حمد : بابا ترا يقولون اللي يحب يتغير ..
سلطان : ( يصد صوب الريم ) هيييييييه اللي يحب يتغير ..
مايد : ياويل حالي من حبك ..

مهره تشوف الريم و تحاول تهديها انها ما تسوي شي ..

بو سلطان : دام انه الولد موجود و البنت موجودة ... ليش يا بو مايد ما نفاتح البنت بالموضوع ..
بو مايد : زين والله ... الريم بنتي ...
الريم : ( وشوي و بتصيح ) امر ابويه ..
بو مايد : تعالي يلسي حذالي ..

سارت الريم و يلست حذال ابوها .. وابوها لاحظ الدموع اللي في عيونها .. *حس انه فيها شي .. وبنفس الوقت سلطان كان خايف انها ما توافق عقب الموقف اللي صار من بينهم ..

بو مايد : اونه دلوعه ابوها كبرت ... وغدت حرمه ... عاد اللي باقي الحين تنفذين سنه الحياه ... لانه البنت مالها غير ريل يخاف عليها و يحميها عقب عينا انا و امج ..
الريم : بابا ( و تحضن ابوها بالقو .. و الدموع تنزل من عليها بالقو ) ..
بو مايد ( يحاول يهدي الريم .. و ما كان قادر يشوفها جيه فصاح حتى هوو ... و سلطان كان متحسف على اللي قاله الصبح .. و اصر على انه يقول للريم السالفة .. لكن الحين مافي اي مجال للمصارحه .. و سار سلطان سيده رمس مهره :..

سلطان : مهروووه ابي ارمس الريم بسرعة ..
مهره : لا مافيه بعد تقوللها شي .. خلاص كافي عذاب اللي عيطها اياه..
سلطان : مهره بليييييييز خذيها وياج الحديقة و بييكم انا هناك ..
مهره : اوك .. عاد بشوفها اذا رضت تشوفك ..


وسارت مهره و خذت الريم عشان تهديها و ساروا يلسو في الحديقة .. و وشوي و حدر عليهم سلطان ..

الريم اول ما شافت لفت ويهه عنه .. و تحاول انها ما تنزل اي دمعه لكن دموعها خانتها .. الضعف اللي فيها بااان .. وحبه و تعلقها لسلطان انكشف زياده ...

سلطان : الريم ..
الريم : ( ترمسه بقسوه ) خيييييييير شبغيت ..
سلطان : الحين انا ترمسني جيه ..
الريم : عقب اللي سويته كيف تباني ارمسك .. خلاص انته بعتني ... عقب ما لقيت غيري لك حبيبه خلاص بنساك و انسى باني في حياتك حبيبه .. مدام غيري عايش الحب وياك ما اريد اكون بوسط قلبك غريبه .. كنت افتكر فرحي على كف يمنــاك واحلم اعيش العمر منك قريــــبة .. لكن فرقنا القدر يوم لقـــــــــــــياك الله واكبر يوم يالظروف العجيبه .. ضحيت في حبك واضحي لفرقــــاك والله يهني من غدت لك حبـــيبة .. لا تعيش بي ذكرى ولا اعيش بذكراك كلن بياخذ في حياته نصيبـــــه...

سلطان و الدمعه بعينه .. و الحب اللي بقلب ما يعرف كيف بيلم الريم ..

سلطان : الريم حبيبي .. خذي الفون و تاكدي بروحج منو كنت ارمس ..
الريم : منو يعني غير حبيبتك اليديدة ..
سلطان : الريم حبيبي .. انا كنت ارمس ربيعي بو جسوووم .. واذا هب مصدقتني سمعي ..


ويدق سلطان لربيعه بو جسوم و يحط سبيكر...

بو جسوم : هلا حبيبي ..
سلطان : اهلين ..
بو جسوم : شحالك غناتي ..
سلطان : بخير ربي يعافيك .. بو جسوم حبيبي ارمس عدل شوي ..
بو جسوم : هلا سلطان ها شبغيت ..
سلطان : سلامتك غلايه .. بس حبيت اطمن عليك ..
بو جسوم : تطمن عليه .. واليوم بتخطب ..
سلطان : هههه .. يلا عيل بخليك الحين تامرني بحايه ..
بو جسوم : سلامتك حبيبي ..
سلطان : ربي يسلمك .. فـ داعة الله ..
بو جسوم : داعة الرحمن .. الرب حافظ ..


الريم : جييييه سويت جيييييه ..
سلطان : الريم حبيبي .. تراج انتي اللي فهمتي غلط ..
الريم : و جيه ما قلتلي .. جييييييه يا سلطاااااااان .. جييييييه .. بس تبا تعذبني ...
سلطان : ما عاش من يعذبج .. وانا ما ادري انه جيه بيستويلج ..

الريم و الدموع حارقه خدها .. و الحزن غامرنها ... مو عارفه شو تسوي .. و سلطان اللي تقطع قلبه من شاف حالتها جييه .. و عشان منو عشانه كل اللي استوا فيها .. كان خاطره يلمها بين صدره بس خاف من ردت فعلها و الوضع بهالوقت ما كان يسمح له بانه يسوي اي شي ..


الريم : سلـ لــط طـ ااان ..
سلطان : لبيه غناتي ..
الريم : انته بتفكر بيوم تهجرني .. بتفكر انك بيوم تنساني و تدور ع غيري لك حبيبه .. بتفكر ...
و يقطع كلامها سلطان ..
سلطان : ( انهارت عيونه من الدموع ) مستحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل افكر بهاي اشياء .. عمري انا لج .. و روحي فداج ..
الريم : تدري لو هجرتي الموت بيزورني ... مابي حياتي بدون خلي و حبيبي .. ابي اعيش العمر يمك .. ما ابغي اكون بلحظة بعيده عنك .. بس انته اللي قسى قلبك عليه .. انته اللي حاولت تجرحتي و تطعني .. لكن وش اسوي عقب اللي صار .. قولي يا سلطان وش اسوي ..
سلطان : حبيبي ... خلاص السالفه ووضحت عندج .. وخلاص اوعدج اني ما راح اعيدها مرة ثانيه .. خلاص خلاص ما راح اعيدها ..
الريم : توعدني .. وين الوعود اللي كل ليله اسمعها .. وين راحت .. انته يا سلطان اللي بتهدم الثقة من بينا .. لكن وش اسوي ..
سلطان : اعطيني فرصه ثاانيه حبيبي .. اعطيني و بثبت لج عن حبي لج .. خلاص الريم حبيبي ..
مهره : يلا الريم عاااد اعطيه فرصه ثانيه و خلاص اوعدج انه ما راح يرمس ربيعه بهاي الطريقة خلاص ..
الريم : انا بس عشان مهره بعطيك فرصه ثانيه .. بس لا تحاول تعيدها مرة ثانيه ..
سلطان : فديت روحج حبيبي .. يعني الحين خلاص رضيتي عنا ..
الريم : ( تحرك راسها بمعني هيه ) ..
سلطان : حياااااااااااااتي والله ..
مهره : سلطان ترا هب كل يوم تسلم الجرة ..
سلطان : اقول انتي يلا ذلفي داخل ..
مهره : خلاص انزين .. مره ثانيه اضاربوا .. وقول لي مهره بليييييز ابي ارمس الريم ..
سلطان : اقول انا بحدر الصاله عن حد يحس فيه ..
الريم : انزين غناتي .. و شوي وانا و مهره ونحدر..


وسار سلطان يلس في الصاله ... و الكل مستغرب وي سار ..
ودقايق الا و يحدر البنات .. و الريم تيلس حذال ابوها و مهره حذال امها ..


بو مايد : الريم حبيبي بلاج مساعه ..
الريم : ابويه ما فيني شي .. بس افتكرت سالفه اسمووم ربيعتي ... يوم اجبروها ع ولد عمها بالغصب .. و ما كلمت شي و اطلقت ..
بو مايد : وحليله ..
بو سلطان : هذا اللي ما احبه في بعض الاهل .. يوم يجبرون بناتهم ع انهم يتزوجون بالغصب ..الحين هم اللي بيعيشون وياه و البنت اللي بتعيش وياه ..
بو مايد : ترا في بعض الاحيان البنت تكون تعرف اشياء عن اللي خاطبنها و اهلها ما يعرفون .. ويوم ترفض اجبروها .. جنه الدنيا ما فيها رياييل غير هالريال ..
بو سلطان : جنه الا يبون الفكه منهم..
بو مايد : انزين و شعنه ... الا بناتهم هم اللي بيتلعوزن ..
سلطان : بابا ... يلا افتحوا الموضوع ..
بو سلطان : بلاك مستعيل .. ( يصد ع الريم و ياشر عليها ) والله البنت ما بطير من اييدينك ..
بو مايد : الريال متحمس وايد لسالفه العرس ... خلنا نفرح فيه ..( و يحضن الريم )

الريم عيونها مووول ما خازت من نظرات سلطان و سلطان ما صوب عيونه ع حد غير الريم ..

بو مايد : الريم .. ترا مثل ما قلتلج مساعه ... انتي كبرتي و غديتي حرمه .. والحين هب باقي غير نفرح بج انتي و سلطان ... هااا شو قلتي .. سلطان طالب ايدج ..
الريم : ( الريم نزلت راسها ) ما اعرف الشور شوركم ..
بو سلطان : و قبل شوي عن شو كنا نتكلم .. انتي اللي بتعيشين وياه هب نحنا ..
بو مايد : انا بعطيج يومين تفكرين فيهم .. و صلي الاستخارة ..
الريم : ان شاء الله بابا ..
سلطان : يومين وايد .. ع الاقل دقيقتين .. الريم .. قولي انج موافقه وخلاص ..
بو سلطان : خل الابنيه تفكر يمكن ما تبيك .. يمكن تفكر انها تكمل دراستها ..
سلطان : لا الريم ما بتكمل .. صح والا انا غلطان ..

الريم تاخذ مهره و تصعد حجرتها اونها مستحيه الاخت .. و عاطينها يومين تفكر و هم ما يدرون انها موافقه و حتى لو من اليوم هي راضيه تكون حرمت سلطان ..

في حجره الريم :.

مهره : له له .. الصغار بدوا يكبرون ..
الريم : ترا دورج قريب لا تخافين ..
مهره : اسمحيلي يالغلا .. لا قريب ولا شيات ..
الريم : وين ميوود خل يسمع اللي تقولينه .. جان ما يذبحج ..
مهره : ما اهون عليه يذبحني .. اصلن لو اقنعته اني بكمل دراستي اكيد بيوافق ..
الريم : واثقه الاخت ..
مهره : و شلون ما اثق .. دام انه يحبني اكيد بيسويلي اللي ابيه ... و الا الشيخة شرايها ..
الريم : بنشووف .. دام انج بتمين جييه .. بنشوف اذا ميوود بياخذج والا لا ..
مهره : اذا يحبني من صدق .. بيصبر كم من سنه لين ما اخلص دراسه ...

الريم سرحت بافكارها الي العالم اللي الكل يتمني يعيشه .. سرحت بالحب اللي صابها .. كلام سلطان قبل شوي حسسها بانها ملكت عرش قلبه .. لكن الحين هي محتار توافق ع سلطان والا ترفضة...



و هاليوم مر بسرعه عند الحبايب العاشقين ( الريم & سلطان ) لانه من روحوا اهل بو سلطان البيت .. سلطان ما خلا الريم بحالتها كل دقيقة مسج ورا مسج .. ما رقد الليل الا و سمع همس الريم و هي تقوله احبك ولالي غيرك .. و سلطان كان متفاءل انه يشوف الريم اليوم الثاني .. لانهم متعودين كل جمعه يتيمعون بيت حد منهم .. فبيتيمعون بيت بو سلطان ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-01-2009 04:20 PM

[align=center]مالوم قلبي لي رسى في موانيك
او سالت الدمعه لوصلك تنادي
الطيب ورد منبعه في اراضيك
والسعد شوفك يا بعد هالعبادي
ادعي عسى المولى يحفظك ويبقيك
يا أغلى مخلوق سكن في فؤادي


بيت بو سلطان ..

ع رنه المسج اللي اللي صحت مهره من الكابوس اللي كان تحلمه ..

كانت حالمه انها تمشي في مكان اخضر .. و فجاة شافت مايد يضحك عليها بسخريه و يستفزها .. و بعد لحظات شافت المكان الاخضر تحول للون الاسود و الحمر ..

نشت من رقادها .. و هي تسمي ربها .. كانت خايفة من الحلم .. خذت فونها ... شافت مسج من مايد .. اللي كان نكه " ماخذن قلبي " وكان المسج

مالوم قلبي لي رسى في موانيك
او سالت الدمعه لوصلك تنادي
الطيب ورد منبعه في اراضيك
والسعد شوفك يا بعد هالعبادي
ادعي عسى المولى يحفظك ويبقيك
يا أغلى مخلوق سكن في فؤادي


فرحت من خاطرها يوم قرت المسج .. لكن بنفس الوقت كانت خايفة .. تبي تعرف شو سالفه هالحلم ...
اتصلت للريم .. لكن ما ردت عليها .. كانت راقده ..
فردت و اتصلت ع فون البيت .. فكانت تتمني مايد اللي يرد عليها و يصبح عليها ..

رن رن رن ..

مهره : صباح الخير ..
مايد : صباح النور باحلى طله ..
مهره : شحالك يالغلا ..
مايد : بخير دام اني سمعت صوتج .. و من صوبج فديتج..
مهره : عسا حالك مديم .. بخير ربي يعافيك ..
مايد : وياااااااج ..
مهره : عيل وين الريم .. ادقلها ما ترد ..
مايد : الحين انتي داقه تبيني والا تبين الريم ..
مهره : هااا ..
مايد : يلا اختاري واحد منا ..
مهره : اباك انته ..
مايد : ياااربي .. عساني ما انحرم من هالصوت ..
مهره : آمين ..
مايد : انزين مهاري .. بسألج سؤال ..بس جاوبيني بصراحه ..
مهره : ... اوك ..
مايد : تحبيني ..
مهره : يب ..
مايد : شو يب ... تحبيني والا لا ..
مهره : هيييييييييه ..
مايد : شو هييييه ..
مهره : احبك ..
مايد : يعلني ما اصحى من الحلم ..

مهره سرحت بفكرها للحلم اللي ازعجها من قبل دقايق ..

مايد : مهاااري .. حبيبي ...
مهره : .........
مايد : مهااااري ... حبيبي ... حبيبي ..
مهره : هلا ..
مايد : يتهنابه اللي ماخذ عقلج ..
مهره : والله محد خذا عقلي ..
مايد : عيل وين سرحتي .. اكيييد فيني ..
مهره : مااايد ..
مايد : لبيه ..
مهره : لبتك روحي .. تفتكر في يوم بتنساني ..
مايد : مستحيل انساج .. انسى روحي ولا انساج .. انسى اتنفس ولا انساج .. انسى العالم بكبرة ولا انساج .. انتي دنيتي .. انتي حياتي .. انتي شفتي حد ينسى حياته و شريكه عمره ..
مهره : حبيبي ..
مايد : قلبي فداج ..
مهره : تسلم فديتك .. حلمت حلم.. و الصراحه ازعجني هالحلم ..
مايد : وبشو حلمتي .. ليكون حلمتي بغيري ..
مهره : لا بس حلم انتي بمكان اخضر .. و فجاه شفتك و انته كنت تشوفني بسخريه .. و تضحك علي .. و عقب لحظات تحول اللون الاخضر للون الاسود و الاحمر ..
مايد : ( في هالوقت خاف انها كشفت امره ) امممممم .. يمكن كان شي مضايقنج و سيدة رقتي ..
مهره : لا .. امس موول ما تضايجت .. ولا حطيت بخاطري من حد .. بس ماادري احس ورا هالحلم شي ..
مايد : الصراحه ماادري ... مهره .. هذي الريم بخليها ترمسج ..
مهره : اوك ..
مايد : تامريني بحايه قبل ما اعطيج اياها ..
مهره : سلامتك حبيبي ..
مايد : يا حلات هالكلمه منج .. ربي يسلمج ..

وعط الفون للريم اللي كانت توها ناشه من النوم و بيدها كووب كوفي ..

الريم : مرحب ..
مهره : مرحبتين .. وينج من الصبح ادق لج ما تردين ..
الريم : كنت راقده ..
مهره : اكييد من السهر اللي سهرتيه امس ... هااا قوليلي بشو كنتي سهرانه .. اكيد تفكرين بحبيب القلب ..
الريم : سكتي عني ... امس طول اللي سلطان فديته مسج ورا مسج .. لين الفجر ..
مهره : لهاي الدرجه هب قادر يستغني عنج .. يا ويل حالي من حبك ... ( و تمت ساكت ) انزين الريم متى بتونا ..
الريم : عقب ما يردون من صلاه اليمعه ..
مهره : ميوود بيي وياكم ..
الريم : اعتقد لا ..
مهره : منو قالج ما بيي ..
الريم : انا بحرمه من الطلعه اليوم ..
مهره : الريم .. انا زعلانه منج ...
الريم : افا زعلانه .. و زعلانه من منو .. من الريم بنت راشد .. و شعنه زعلانه ..
مهره : انا شو كنت قايلتلج من فتره ..
الريم : اممم .. ما اذكر الصراحه انتي كل يوم قايلتلي شي ..
مهره : ابا صورة ميوود ..
الريم : تبينها بشرط ..
مهره : وشو شرط ..
الريم : تيبيلي صورة سلطان ..
مهره : ماطلبتي شي .. بعطيج سلطان بكبره جان تبين ..
الريم : اباه .. عطيني اياه ..

بهالوقت سلطان كان خاطف صوب مهره .. و مهره تاشر ع سلطان و تحط الفون سبيكر ..

مهره : شو تبين ..
الريم : اباااااااه اقولج ..
مهره : انزين شو اللي تبينه ..
الريم : سلطان فديت روحه ..
سلطان : وانا بعد اباج .. بس انتي اللي هب راضيه تردين علينا خبر ..
الريم : .....
سلطان : افا جنج ما تبين تسمعين صوتي ..
الريم : منو قال .. اصلن صوتك يسوى اصوات الانام كلهم ..
سلطان : الريم ..
الريم : لبيه ..
سلطان : متى بتردين ع ابوج خبر ..
الريم : عقب يومين ..
سلطان : جيه ليكون ما تبيني ..
الريم : منو قال ما ابيك .. انا ابيك .. و من اليوم لو ما عندك مانع ..
سلطان : فديت روحج والله .. عيل سيري رمسي عميه و قوليله موافقه ..
الريم: ان شاء الله .. غالي و الطلب رخيص ..
سلطان : الريم ..
الريم : الريم كلها تحت امرك ..
سلطان : تسلمين فديتج .. اممم انتي من صدق تبيني والا بس عشان انا احبج ..
الريم : اممم .. الصراحه الصراحه .. عشان ما اكسر خاطرك فيه ..
سلطان : اونه .. يعين انتي ما تحبيني ..
الريم : سلطان حبيبي الحب ايي عقب الزواج .
سلطان : يعني الكلام اللي كنتي تقوليلي اياه ما كان من خاطرج ..
الريم : منو قاال ... اصلن الحب شي صغير عليك .. انته قدرك اكبر من الحب ...
سلطان : الصراحه حيرتيني وياج .. انتي تحبيني من صدق والا لا ..
الريم : و ربي يا سلطان اني احبك ... واموت فيك .. حتى المشاعر ما اروم اوصفها من غلاك .. و من كثر حبي لك فكري بفكر .. حتى العوال لو بغو يرمسون .. حبنا انتشر و لم القلب بوصاله ..
سلطان : الريم غلايه الحين ترمسن ابوج ... و خلاص بملج عليه الخميس الياي ..
الريم : ان شاء الله ..
سلطان : الحين بخليج .. بسير اجهز للصلاه .. شي في الخاطر ..
الريم : سلامتك يا الغالي .. ومن صوبنا شي في الخاطر ..
سلطان : هيييه ..
الريم : امر ..
سلطان : ما يامر عليج عدو .. احبج و اموت فيج .. و يلا عااد سيري عند عميه و رمسيه ..
الريم : انزين الحين بسير له ..
سلطان : وناااسه ... يلا عيل .. فـ داعة الله ..
الريم : داعه الرحمن ..


و بندت عنه .. و على طوول اتجهت الي ابوها عشان تعطيه الموافقه ..



الريم : ماما وين بابا ..
ام مايد : ابوج في مكتبه يالس ..
الريم : انزين انا بسيرله تامريني بحايه ..
ام مايد : سلامتج يالغلا ..



و سارت المكتب عند ابوها ..

دقت الباب بكل خفه .. كل دقه تعبر عن خجلها و مدى حبها لسلطان .. صدق انها ما خذت وقتها بالتفكير .. لكن شتسوي حبيب القلب شاغلنها بكل وقتها ..

دق دق دق

بو مايد : حياج الريم حياج ..
الريم : كيف عرفت اني انا ..
بو مايد : اعرفج من دقتج ..
الريم : شحالك بابا ..
بو مايد : بخير ربي يعافيج وانتي اخبارج ..
الريم : طيبه طاب حالك .. بابا ..
بو مايد : عونج طال عمرج ..
الريم : عانك الرحمن فديتك .. بابا انا ( ونزلت راسها ) موافقه ع سلطان ..
بو مايد : يعني بهالسرعة مستعليه تروحين عني ..
الريم : لا .. بابا بس انته تعرف البنت لازم تعرس .. عشان يكون وراها سند بحياتها ..
بو مايد : دام انج قلتي جييه .. انا ابد هب خايف عليج .. سلطان ولد ويحبج و بيدير باله عليج اكثر من اي حد غيره ..
الريم : وانا بعد بحطه بعيوني و بوسط قلبي ..
بو مايد : عاااشت بنتي عاااشت ..
الريم : ههههه .. بابا .. اليوم نبا نظهر ..
بو مايد : وين بتسيرون ..
الريم : اي مكان .. ملينا ..
بو مايد : بعده الاجازة ما بدت و مليتي .. عيل باجر بتعرسين ... و سلطان طول الوقت بيكون في شغله .. ويا منو بتميم ..
الريم : ويا عيالي ..
بو مايد : جييييييه تتحرين من تسيرين عند سلطان بيكون عندج عيال ..
الريم : لا بابا .. انا اول شي بسكن ويا عميه في البيت .. و عقب لين ما اييون العيال يمكن نستقل في بيت بروحنا ..
بو مايد : زين والله .. والحمد لله انه ربج رزقج بخاله مثل ام سلطان و عم مثل بو سلطان .. و من صدق بيديرون بالهم عليج مثلنا .. و بيعاملونج احسن معامله .. و بيعاملونج احسج و احن معامله .. و بيظهرون الحب و الحنان اتجاهج ..
الريم : انزين بابا انا بخليك الحين .. بسير اجهز للصلاه .. تامرني بحايه ..
بو سلطان : اسالج .. صليتي الاستخارة قبل ما تقررين موافقتج ..
الريم : هيه ابويه ..
بو سلطان : عيل خلاص توكلي .. وربي يوفقج بحياتج و يهنيج ويا ريل ..
الريم : تسلم يالغالي .. لو اقدر اعوضك لو بشي من اللي عطيتونا اياه انته و ماما .. ما بقدر .*.. لانه اللي سويتوه بحقي اكبر .. و الصراحه لو سرت بيت سلطان ما بنسى شي من فضلكم .. و دوم تبكونون في راسي ..
بو سلطان : ( يحضن الريم ) فديت تربيتج يا بنتي .. يعل ربي يرزقج بعيال مثلج ..


وظهرت من عند ابوها و سارت و سبحت و جهزت للصلاه ..

في بيت بو سلطان :..

بو سلطان : يلا سلطان انزل بسرعه تاخرت ع الصلاه ..
سلطان : بابا والله بتلحق ع الصلاه لا تخاف ..
بو سلطان : اليوم اليمعه .. ويلا عااد انزل والا ما بنيوزك الريم ..
سلطان : كله ولا الريم .. خلاص خلاص انته سير المسيد وانا بلحقك ..
بو سلطان : بس لا تتاخر .. وان تاخرت خلاص الريم بنعافها ..
سلطان : بابا . خلاص الحين نازل ..

سلطان كان نازل من فوق واللي يشوفه يقول اليوم بيعرس .. كان الصراحه سامته بسفرته الحمره و كندورته الكركميه.. و الساعة البيضة اللي مرصعه بالالماس الفضي .. و ريحه عطره اللي انتشرت في ارجاء البيت ..

ام سلطان : ماشاء الله ع سلطوون .. غااادي قمر .. سميت به الرحمن ..
سلطان : يالغاليه هب اسويت احلى عن بو سلطوون ..
بو سلطان : فديتي دووم حلوو ..
ام سلطان : مثل ما يقولون هذا الشبل من ذاك الاسد ..
سلطان : لا اانا احلى عن بابا ..
بو سلطان : يلا لااااه خلنا من كلامك هذا .. وخلنا نسير المسيد ...

و ظهروا و ساروا المسيد ..

في المسيد عقب الصلاه صوب الباركناتبو سلطان شاف بو مايد ..

بو سلطان : السلام عليكم ..
بو مايد : عليكم السلام و الرحمه ..
بو سلطان : شحالكم ..
بو مايد : الحمد لله .. ومن صوبكم ..
بو سلطان : بخير ربي يعافيك .. ميوود شحالك ..
مايد : تمام عمي .. عمي عيل سلطان وينه ..
بو سلطان : في المسيد بعده ..
مايد : هذووه وصل ..

وصل سلطان و توايه ويا مايد و تخاشمو..

مايد : بابا عيل انته سير ويا عمي وانا و سلطان بنمر ع ماما و الريم و بنيكم بيت عميه ..
بو مايد : انزين عيل ..

وساروا بو سلطان و بو مايد بيت بو سلطان اكييد كل واحد بسيارة .. و ساروا مايد و سلطان بسيارة سلطان لانه مايد ياي ويا ابوه بالسيارة ..
وسلطان طول الدرب جاذبه عقله بشريكه عمره الريم .. اللي من صد حواليه يشوف خيالها .. اللي خطفت قلبه و امنها عليه ..

وصلوا الشباب بيت بو مايد :..

بيييييييييب بيييييييييييييب بيييييييييييييييب ..

مايد : عيل اانا بسير بييب مفاتيح السيارة وبزقر ماما و الريم ..
سلطان : اوك اترياك ..


يت الريم و سيدة حدرت سيارة سلطان .. ما كانت تعرف انها سيارة سلطان لانهم الحبايب مطقمين بالسيارات كل واحد منهم لكزس بيضة و مضلمة بالفضي ..

الريم : وشعنه تاخرت علينا .. ووينه بابا ..
سلطان : مرحب الساع و القلب خفاق ..
الريم : ( انصدمت من شافت سلطان ) مرحبتين .. سوري ما دريت انك صاحب السيارة ..
سلطان : عادي تراني انا اللي بوصلكم ..
الريم : انزين انا بظهر الحين بسير ازقر ماما ..
سلطان : مايد سار يزقرها .. و بتسير وياها .. وانتي بتسيرين وياي ..
الريم : انزين بخلي البشكارة تي ويانا ..
سلطان : شو تخافين مني ..
الريم : لا ما خاف .. بس انا بنت وانته ولد و الشيطان ثالثنا ..
سلطان : دام جيه .. عيل من اشوفها بخليها تي ويانا ..
الريم : انزين ..
سلطان : سولفت .. ونسيت اسال عن احوالج ..
الريم : ههههههه ... انا بخير دامني شفتك ..
سلطان : عسا حالج مديم ..
الريم : وياااك .. ومن صوبج شحالك ..
سلطان : بخير دام الابتسامه انرسمت ع شفايفج ..
الريم : دووم ان شاء الله ..
سلطان : ويااااج ..
الريم : ربي يسمع منك ..
سلطان : تعالي تعالي ...
الريم : هلا ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-01-2009 04:21 PM

[align=center]سلطان : رمستي عميه والا لا ..
الريم : ( منزله راسها ) رمسته ..
سلطان : وش قالج ..
الريم : هو اكييييد ما عنده مانع ..
سلطان : اقول حبيبي ..
الريم : هلا ..
سلطان : شرايج نملج الاثنين الياي ..
الريم : هب جنه واايد قريب ..
سلطان : ليكون انتي ما تبين الوصال ..
الريم : منو قال مابا ... انا اتمنى الوصال اليوم قبل باجر .. بس لازم اتجهز ..
سلطان : انزين بسرعة بتجهزين ..وجان عن التجهيز لا تحاتين انا بجهزج ..
الريم : سلطان حبيبي .. الخميس نملج احسن عن الاثنين ع الاقل يكون عدنا وقت ..
سلطان : دام انج قلتي حبيبي .. بامرج الخميس يعني نملج الخميس ..
الريم : ( نزلت راسها بمستحي .. و الرقه ذابحتها )..
سلطان : الريم .. تحبيبني ..
الريم : هيه احبك .. وانته تحبني ..
سلطان : لو ما احبك جان ما طلبت الوصال باقرب وقت ... اللي بالقلب صعب تعرفينه .. مخزونه المحبه و الغلا بعشق عروقي اللي ترويني ...
الريم : تدري انه الحركة اللي سويتها من فتره موول ما عيبتني ..
سلطان : اي حركه ..
الريم : يوم كنت ترمس ربيعك .. جنه حبيبك هب ربيعك ..
سلطان : ههههه .. مثل ما تعرفين سوالف التقردين ..
الريم : سلطان .. امممم عندي سؤال من خاطري ... ممكن تجاوبي بصراحه ..
سلطان : يا حلات الصراحه وياج .. اسالي يالغلا ..
الريم : كم بنت رسمت .. بصراحه ...
سلطان : الصراحه ... الصراحه .. ولا مرة ..
الريم : اكييييييييييييييييد ..
سلطان : افا .. بدا الشك يعني ..
الريم : لا ما بدا .. لكن .. نسيت سالفة مها ..

مها 19 سنه .. ما كملت دراستها ... كانت تحب سلطان من ايام الطفوله .. بيتهم حذال بيت بو سلطان .. صارحت سلطان باللي بداخلها يوم كان عمرها 15 سنه تقريبا .. يعني مثل ما تقولون حب يهال .. لكن سلطان كان وايد متعطف وياها .. كان يخاف انها تتعلق بواحد ما يعرف ربه و يضيعه وياه.. فعشان جييه تم وياها و حسسها بالامان ... لكن مها كانت تعرف انه قصد سلطان من هالعلاقة اللي بينهم .. تزوجت ولد عمها يوم كان عمرها 18 .. وعند منه ولدين توائم مثل القمر ..

سلطان : الله ياخذ ايام الحب الملعون ..
الريم : يعني مثل ما يقولون ما الحب الا للحبيب الاول..
سلطان : انزين انتي حبي الاول و الاخير ..
الريم : و مها ..
سلطان : انا قلت من بدايه علاقتها عن مها .. صدق انها هي اللي بدت تتحرش فيه .. لكن شو اسوي .. ما حبيت اكسر خاطرها .. و مثل ما تقولين مها مااضي و انتها .. وانا بعمري ما حبيته و لا فكرت فيها ..
الريم : و كلام الحب اللي كنت تصبحها م تمسيها اياه وين سار ..
سلطان : انا صدق قلت لها كل هذا لكن ما كنت احبها .. بس كنت احاول افهمها اللي تسويه غلط .. و الحين هي خلاص تزوجت ولد عمها ..و عنده منه ولدين .. يعني لا تخافين ما اروم ارجعها ..
الريم : انزين خلاص اسكت شوي ماما وصلت ..

نزل سلطان من السيارة و سلم ع خالته ..

سلطان : هلا والله بزينه الحريم ..
ام مايد : اهلين و سهلين ..
سلطان : شحالج الغاليه ..
ام مايد : بخير ربي يعافيك و من صوبك ..
سلطان : عسا حالج مديم .. بخير دامني شفتكم ..

مايد يغمز لسلطان و يقوله ..

مايد : هب عشان شفتنا .. عشان جحلت عينك بشوفت الغوالي ..
سلطان : تفهمها وهي طايرة ..
ام مايد : يلا خلونا نسير الجماعة يتريونا ..
سلطان : انزين خالوه عيل انا و الريم و البشكارة بنسير بسيارة .. وانتي و مايد و حملو الاغراض وياكم ..
مايد : وانا اقول ليش ياي ويايه ..
سلطان : عن الفلسفه الزايد ويلا سير انته و خالوه ..

في السيارة عن الحبايب سلطان & الريم ..

سلطان : شفتي حبي .. بك سهوله ركبتج وياي السيارة ..
الريم : عاادي الحين انته بحسبت ريلي ..
سلطان : دام اني بحسبه ريلج .. خلينا نسير الشقة مع بعض ..
الريم : اييييييييييه سلطان مابا ..
سلطان : هههههههههههههه.. شوي شوي حبيبي .. اعصابج .. كنت اتمصخر وياج .. يعني انا تشوفيني من شباب هالايام ويا هالمصاخه ..
الريم : ع بالي بعد ..
سلطان : حبيبي شرايج اليوم نظهر ..
الريم : وين نسير ..
سلطان : اي مكان .. بس اكون وياج ..
الريم : وحضرتك شو بتقول لبويه و ابوك ..
سلطان : عااادي .. اونه انتي و مهره بتظرون ويانا انا و مايد .. و كل واحد منا بيظهر ويا غلاه ..
الريم : اوك .. بس ما بنتاخر ..
سلطان : ههه جيه تخافين ..
الريم : لا تضحك ... و انا ما اخاف ..
سلطان : هي واضح ..
الريم : حبيبي تدري انك بكلامك هذا تخليني اعصب ..
سلطان : افا والله افا .. ما عاش من يعصبج ..
الريم : انزين ..
سلطان : الريم طلبتج ..
الريم : عيوني لك ..
سلطان : يعلني فدوه عيونج .. امم .. مرة ثانيه يوم بتزقريني زقريني حبيبي .. لا تقولين سلطان ..
الريم : ان شاء الله .. بس مثل ما تعرف حبيبي لازم جدام الاهل ازقرك سلطان حاااف ..
سلطان : هههههه .. فديتج والله ..
الريم : حبيبي ..
سلطان :( يا حلات هالرمسه منج ) قلبي كله بين ايدينج ..
الريم : تسلم فديتك .. اممم ... ترا عشان الظهره اليوم .. انا بقول لبابا انه انه و مايد بتظهرونا دبي مول ..
سلطان : والله فكرة ليش ما نسير دبي مول مع بعض ..
الريم : شفت عندك وحده تعيبك ..
سلطان : يا ويل حالي منج .. متى اللي تكونين ملك بين ايديني متى ..
الريم : عن قريب ان شاء الله ..
سلطان : ( يصرخ ) احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبج ..
الريم : حبيبي هدي هدي .. نسيت انه فيه وحده غريبه من بينا ...
سلطان : ما اشوف حد قريب ..
الريم : و البشكارة .. ليكون تستويلك وانا ما ادري ..
سلطان : خلاص خلاص سكتنا ..


ووصلوا بيت بو سلطان ..

عقب ما اتغدوا الكل بو سلطان و بو مايد يمع العايله كلها ..

بو سلطان : دام انه الكل متواجد اليوم .. انا و بو مايد عدنا خبر حقكم ..
بو مايد : سلطان يا ولد .. انته مثل ما تعرف الحياه قسمه و نصيب ..
سلطان : عميه شو فيه ( و الدموع متروسه بعيدنه .. لانه من كلامه حس انه الكلام عن الريم )
بو سلطان : عمك بو مايد يبا يقولك انه ما يبي يزوج الريم بنته الحين ..

الريم انصدمت من كلام عمها .. لانها الصبح كانت مرمسه ابوها و ابوها كان موافق و كان فرحان .. و سلطان من السعادة اللي عاشها للحظات تخيب ظنه ..

بو مايد : يعني يا سلطان .. كل ابو يتمنا الستر لبنته .. لكن الريم ما بياخذها انسان غريب .. انته ولد عمها و من لحمه ولدمها ..
سلطان : و المطلوب عمي ..
بو مايد : الريم لازم تكمل دراستها في بريطانيا .. مثل ما تعرف عقب عيني ما بيكون عدها حد .. مايد بينشغ بشغله و عياله ... و الريم لازم تكون عمرها و تكون مستعده لاي شي .. فقبل شوي رمست عمك بالسالفة .. وان شاء الله عقب ما تخلص الريم من الدراسه برع بتملج عليها ...
سلطان : عميه ... لكن انا احب الريم .. و ما اروم اتحمل الرعد عنها اكثر عن جذه ..
بو مايد : يببو يا حريم .. ترا من اليوم اعلنا رسميا الريم حق سلطان ..
سلطان : عمييييييه .. تراني تخربط هب فااهم شي من اللي يستوي ..
بو سلطان : سلطان ترا عمك موافق ع انك تناسبهم .. بس كان يقولك جيه عشان يختبر حبك لبنته ..
سلطان : والله خوفتوني ...

مهره تمت موايه الريم .. و بنفس الوقت تفكر بمايد اللي لين الحين ما سوى اي شي عشانها ... تحس انه ما يحبها .. تشوف الفرق بين معامله سلطان للريم و معامله مايد الها ..

سلطان : عمييييييه ترا اليوم انا و مهره و مايد و الريم بنظهر ..
بو مايد : وين بتسيرون ..
سلطان : البنات ملانات .. فحبينا نظهرهم اليوم ..
بو سلطان : ع راحتكم اظهروا لكن لا تتاخرون ..
سلطان : ان شاء الله ..
مايد : سلطان .. وان شاء الله منو قالك اني بظهر وياكم ..
سلطان : ( يساسرة ) جييييه ما تبا تيلس ويا مهره شوي بروحكم ..
مايد : انا اليوم مواعد الربع نظهر نتعشا برع .. يعني اسمحلي ما اروم اظهر وياكم ..
سلطان : و مهره .. شو اقولها ..
مايد : انا ما يخصني .. والله انتو قبل ما تقررون بتظهرون جيه ما تخبروني .. يعني الريال في هالزمن ما عنده اشغال ...
سلطان : يعني الربع الحين اهم من مهره ..
مايد : لا مب اهم .. بس شو تباهم يقولون من حب اخت سلطان خلته خاتم من ايديها ..
سلطان : شو خاتم و شو هالكلام اللي تقوله .. ترا الصراحه انا بديت اخاف منك ..
مايد : خلاص خلاص انا بيي وياكم بس بنرجع قبل العشا ..
سلطان : انززززززززززين ع امرك حضرت السمو ..
مايد : اففففففف منك .. انا صاعد فوق اجهز ..
سلطان : يلا بنات قومن جهزن .. عقب صلاة العصر بنسير ..
الريم & مهره : هيييييييييه ..

وصعدن البنات فوق و صلن العصر و تلبسن و طقمن بعد ..
لبسن بنظلون جنز اسود و عليه قميض اسود مرسوم عليه بالابيض جماجم صغار و حطن السلاسل .. و احجلن و حطن كلوز وردي و لبسن عبايه مفتوحه مطرزة بالاسود ..
و نزلن تحت
شافوا الشباب ... كانو لابسين كندورة عنابيه و سفره بيضه ..

سلطان : ماشاء الله عليكم قمر قمر **
مهره : ادري اني قمر ..
سلطان : ههه.. قصدج شمس ..
مهره : لا والله ..
مايد : مهاري .. اصلن سلطان متقايض منج .. دام انه شافج اكيد حب استايلج ..
مهره : مب كل من طالعني معجب فيني .. بعضهم مشبهين بالقمر ..
سلطان : مالت مالت .. انا قصدي القمر اللي حذالج ..
الريم : فدينتي والله دوومي غاوية ..
ام مايد : هاا ما وصيكم عن تبطون .. و عن السرعه الزايدة ..
مايد : ان شاء الله ماما .. بس بسوق 190..
ام مايد : اشوف بس سو قهالسرعة .. لاحرمك من السيارة و الظهر ..
سلطان : ويييو هزيوووه وييييو ... خالو انا شاطر انا بس بسوق 50 ..
ام مايد : هيه سوق 50 .. واوصل باجر ..
الريم & مهره & مايد : هههههههه...
سلطان : عيل كم تبونا نمشي ..
ام سلطان : 80 ع الاقل ..
مايد : هب جنه ياليسن نضيع وقت ...
سلطان : جنه جيه ..
الريم & مهره : الحقونا لاه ..

ويسيرون و يركبون السيارة ..
ساروا بسيارة سلطان ..
وراء سلطان كانت الريم و ورا مايد كانت مهره ..

سلطان : احم احم ... وين تبون تسيروون ..
مايد : فستفل ستي ..
مهره : لا نبي مول الامارات ..
الريم : لا نبي دبي مول ..
سلطان: هيه خلونا نسير دبي موول ..
مايد : ع راحتكم سيروا وين ما تسيرون ..


و اتجهوا لدبي موول ..

صوب الباكناات .. الريم من كثر ما ترمس مهره .. كانت بتطيح .. لكن ...
واحد مسكها من خصرها ..

............: عسا ما صار لج شي ..
الريم : لا الحمد لله ..
...............: شحالج الريم ..
الريم : انته ... و ما شاء الله شو يايبنك هنيييييه ..


نهايه البارت :..

شو سالفه اللي مسك الريم من خصرها ؟!.. و منو يكون هالشخص ؟!..
شو بتكون ردت فعل سلطان يوم بيشوف هالشخص ماسك الريم من خصرها ؟!..
مايد .. هل بيقول لمهره عن لعبته والا بيستمر وياها ؟!..

[/align]

Ł3βт мвđ3 10-01-2009 07:54 PM


===============================:ف79:=====

شو سالفه اللي مسك الريم من خصرها ؟!.. و منو يكون هالشخص ؟!..

امممم يًـمڪن يًڪۈن شڅص يًقرٍٍبڵها ×.×


شو بتكون ردت فعل سلطان يوم بيشوف هالشخص ماسك الريم من خصرها ؟!..

امممم بيًٺنرٍٍڣز هع هع

مايد .. هل بيقول لمهره عن لعبته والا بيستمر وياها ؟!..

اممممم
اعٺقډ بڅبرٍٍها


=====:ف79:===============================

مشڪۈۈرٍٍة غڵاـآإيً ع اڵقصصة اڵغاـآإۈيًـِـِـِة
ۈ نٺرٍٍيًا اڵبارٍٍٺ اڵيًـِـِـِاـآإيً ^^"

[ملاك الروح] 10-02-2009 12:34 PM

[align=center]
part 4

صوب الباكناات .. الريم من كثر ما ترمس مهره .. كانت بتطيح .. لكن ...
واحد مسكها من خصرها ..

............: عسا ما صار لج شي ..
الريم : لا الحمد لله ..
...............: شحالج الريم ..
الريم : انته ... و ما شاء الله شو يايبنك هنيييييه ..
حمد : مفاجاه حلوه صح ..
الريم : انزين مودي شو شدراك انه نحنا هنيه ..
حمد : بعد وربيج .. من مصادر موثوقه ... ماما خبرتيني ..
الريم : قول جيه .. بس والله خوفتني ..
سلطان : ماشاء الله الاخ حمد ماخذنها سوالف ويا حبيبتي ..
حمد : ما اسمحلك تقولها حبيبتي .. هذي اختي و اخاف عليها من كلام الناس ..
سلطان : و الناس ان شاء الله شو بيقولون ..
مايد : انتوا الاثنين الحين بتضاربون عشان وحده جمالها جمال هندي ..
الريم : فديتني والله .. الكل معجب فيني ..
مايد : وي وي .. عن تصديق عمرج بس ..
سلطان : فديتها والله .. و زين ما اختار قلبي ..
مهره : الحين انتو بتموتونا من الحر و عشان منو عشان ست الحسن و الجمال ريموووه ..
الريم : هييييييه عشاني ..
سلطان : مشكله اللي يغااارون .. ( و يغمز للريم ) ..
الريم : خلونا ندخل نتمشي داخل ..
سلطان : ويت ويت .. الحين حمد ويا منو بيتمشي ..
حمد : اكييييييد وياكم . يعني ويا منو ..
سلطان : سوري جان بتتمشي ويا مايد و مهره ..
مايد : ومنو قال بنخليكم بروحكم ..
سلطان : يلا الريم حبيبي خلينا ندخل مع بعض .. و نسير نشوف فلم ..
الريم : ان شاء الله من عيوني ..

و الريم كانت خاطفه صوب سلطان الكل كانت نظارتهم عليهم .. مهره اللي كانت هب متاكد من حب مايد إلها .. يوم عن يوم حب مايد ينقص بقلبها .. مايد اللي ما ضحى بأي شي عشانها .. مايد اللي ما سمعت بيوم كلام حلو منه .. مايد اللي بعمره ما حاتاها ... مايد اللي بالايام ما تشوفه و لا تسمع صوته .. صدق انها خاطرها تقول للريم بكل ما تعانيه اتجاه مايد .. لكن مهما يكن ما تقدر تبوح للي بداخلها لين ما تتاكد من مشاعره اتجاهها ..

مايد : طاااع هذيل .. من صدقهم سااارو و خلونا ..
حمد : عيل شو تباهم يسوون .. انا اخليك ويا مهره بعد بروحكم .. ادري انك بتعب اختي بكلامك لكن شو اسوي الكل منكم عاشق ..
مايد : شو تخليني وياها .. تعال ويانا ..
حمد : يلا فـ داعه الله ..

مايد : ( فخاطره ) شو هالبلوه اللي تورطت فيها ..
مهره : مايد جنك ما تبا اتم وياي ..
مايد : منو قال .. اصلن انا اتمني اتم وياج باااقي العمر ..
مهره : مايد خلنا ندخل و نيلس في ستار بوكس .. عندي كلام ابغي اقولك اياه من زمان ..
مايد : ع امرج حياتي ...

صوب سلطان & الريم ..

سلطان : حيااتي اي فلم اخترتي ..
الريم : اممم .. انته شو عيبك ..
سلطان : انا عيبني هذا و هذا ..
الريم : اوك خلنا ندخل هذا ..
سلطان : ان شاء الله من عيوني ..

قبل ما يحدرون السينما لازم يشرون الاكل للسينما ... فالريم خذتلها نجز و فريز فراوله .. و سلطان بعد خاله فراخ و فيتامين سي ..

الريم : بعده 10 دقايق عن البدايه ..
سلطان : انزين بهاي الـ 10 دقايق خلينا نسولف ..
الريم : انزين عن شو تبانا نسولف ..
سلطان : الريم تدرين يوم عرسنا شو بسوي ..
الريم : شو ..
سلطان : بحدر القاعه و انا اصفر و اصفق ..
الريم : لا والله ... تحلم تسوي جيه ..
سلطان : انزين ما قلتيلي ليش ..
الريم : ليش ..
سلطان : عشان الفت انتباه الحريم .. و ما خليهم يشوفون حرمتي ..
الريم : هههه .. اشوف بس سوها .. جان ما تلقاني راده بيتنا ..
سلطان : كله ولا ترجعين بيتكم .. انا بروحي اتريا هاليوم ..
الريم : ........
سلطان : حبيبي ..
الريم : لبيييييه قلبي ..
سلطان : اممم كم خاطرج يكون عدنا عيال ..
الريم : امم .. بس اثنينه .. بنت وولد ..
سلطان : لا والله .. انا ابا 6 بنات و 6 اولاد ..
الريم : شو قالولك قطوه .. بس الله عليه ..
سلطان : ههههههه .. بجان ما طلعولج قروون .. يعني بنكون 13 ...
الريم : 13 .. لا 12 ..
سلطان : 6 بنات و 6 اولاد وانا بعد وياهم بتربيني ..
الريم : هههههههه ... خلاص انا بس ابي اربيك انته... مابا عيال ..
سلطان : خلاص انزين ماني عيال ..
الريم : لا انا ابي ..
سلطان : لا مانبي ..
الريم : اللي الله كاتبه ان شاء الله يصير ..

صوب مايد & مهره ..

مايد : وهذا و انا يالس وياج و بروحنا ..
مهره : انزين مايد ..
مايد : يلا قولي كل اللي عندج ..
مهره : مايد .. الصراحه انا احس انك ما تحبني .. احس بمعاملتك و معامله سلطان للريم فرق كبير .. احس انك جابر قلبك علي .. الصراحه لين الحين ما ادري بشعورك اتحاهي .. احس انــــ ....

وقع كلامها مايد ..

مايد : خلاص مهره خلاص . كفايه انه بكلامج هذا توجهين طعنات لقلبي ... انا اللي حبيتج من صدق و احساس جيه تقولين عني .. انا اللي حاولت اكتم حبج عشان العذال .. جيه تكون ردت فعلج .. خلاص مهره ... اللي قلتيه كفايه خلاص .. ما اروم اسمع اي كلام ثاني ..

مهره : ( والدموع غارقه بخدها ) مايد خلاص انسى الكلام اللي قلته .. بس الصراحه انته ما حسسيتي باللي سلطان حسسه الريم ..
مايد : خلاص مهره سكري السالفة ..
مهره : انزين بسالك سؤال ...
مايد : اسالي .. بس بدون طعناات بالقلب ..
مهره : انته تحبني ..
مايد : هذا سؤال تسالنيني اياها .. وانتي تعرفين جوابه .. هذا شي تقوله حبيبه لحبيبه اللي يخاف عليها من هب الريح اذا هبت .. من لمست الهوا اذ خالطه اوصافها .. يعني انتي لين الحين ما عرفتي انا شكثر احبج و ميت فيج ..
مهره : انزين ليش ما تحسسني باللي فيك ..

ويرن فون مايد ..
رن رن رن رن رن

مايد : مرحبا الساع .. بخير ربي يعافيك ومن صوبك .. هييه بيي ليش تسال .. اها .. اوك عقب صلاه العشا بكون عدكم .. سلملي ع الربع .. تسلم ومن صوبنا شي في الخاطر .. ربي يسلمك .. فـ داعه الله ..

يعني بهالمكالمه مايد انقذ عمره من مسائلات مهره اللي ما كان حاطلها اي جواب ..

صوب سلطان & الريم ..

سلطان : الفلم كاان روعه ..
الريم : هيييه ..
سلطان : احلة شي فيه .. اني كنت وياج ..
الريم : وانا بعد هاللي عيبني ..
سلطان : 3 ساعات مرن بسرعه .. تصدقين ما حسيت بالوقت ...
الريم : سلطان خل نحدر هالمحل اشوف عنده اكسسوارات و بدل و فساتين روعه ..
سلطان : اوك ..

وحدرو المحل ... و الريم اشترت عنابيه ( بنطلون عنابي و عليه تنورة بالعنابي الفاتح و بدي عنابي و عليها جاكيت نص كم بالعنابي الفاتح و كرفيته بالعنابي ) ..و خذت لها كمن حلق و اكسسوارات حق العباه ...
واول ما ظهروا من المحل لفت انتبه الريم بدله شبابيه حبت انها تاخذها لسلطان ..

صوب مهره & مايد ..
مهره اللي تبي تروح من معامله مايد الها .. و مايد اللي يبي الفكه من مهره.. ففكر انه يضيعها ..

مايد : مهره حبيبي ترييني شوي هنيه بسير اغسل ايدي و برجع ..
مهره : ايدك ما فيها شي ..
مايد : لا قبل شوي كنت لامس الطاوله و يمكن كان فيها شي يلصق ..
مهره : اوك .. بس لا تتاخر علي ..
مايد : و اشلون اقدر اتحمل ابتعد عنج زيادة ..

وسار عنها بعيد بعيد و مهره اللي يالسه في مكانها و تحاتيه .. و حرقت فونه لكن ما يرد عليها الا يوم سلطان دق له و قاله انه يترياهم صوب الباركنات .. دق مايد لمهره و قالها تيه صوب المطاعم و عقب ساروا صوب الباكنات .. و مهره طول الدرب كانت متاففه من معامله مايد الها ..

مرن هاليوم ع حالهن .. كلن لاهي بشغله .. سلطان اللي ما كان يفوت يوم الا و هو سامع صوت الريم و ذايب بهواها .. و مهره اللي تحاول تتقرب من مايد لكن للاسف ما في اي مجال ..

في بيت بو سلطان :..

سلطان : ماما .. دقي لخالوه اكدي عليها الملجه عن ينسون ..
ام سلطان : والله ما بينسون .. حد ينسى يوم مثل هذا ..
سلطان : انزين دقي و اكدي عليهم ..
ام سلطان : زين ذكرتني .. عمك بو مايد كان يباك بموضوع ضروري ..
سلطان : عميه .. وجيه ما خبرتيني من قبل ..
ام سلطان : والله توني بس افتكر ..
سلطان : انزين ماما انا الحين بظهر بسير بيت عميه بشوفه شو يبا .. تامريني بحايه ..
ام سلطان : سلامتك . بس دير بالك ع حالك ..
سلطان : ان شاء الله يا ام سلطان ..


و على طوول اتجهه سلطان لبيت عمه ...

فتح بابا الصاله ...
سمع صوت الاغاني هازه البيت بكبره ..
شاف الريم معليه ع الاغاني و يالسه بروحها في الصاله و ترقص ..
تم يشوفها بدون ما يصدر اي صوت ..
اول ما خلصت الاغنيه ..

سلطان : ( يسوي عمره معصب ) ما شاء الله فاتحه البيت دسكوو..
الريم : ( تاخذ شيلتها و تلبسها بسرعه ) هااا ما سـ سـويت شي ..
سلطان : وهذا اللي يالسه تسويه من ساعه .. شو تسمينه .. الحين لو حد حادر بيتكم و شافج بهاللي انا شفتج فيه شو بيقولن عنج ..
الريم ( تصيح مثل اليهال ) اهئ اهئ ...

سلطان بهالوقت مااات عليها من الضحك .. و سار و حضنها بالقو و شغل الاغاني و تم يرقص ..

الريم : اييييييييييييييه ليش سويت جييييييه .. والله خوفيتني ..
سلطان : كان خاطري اشوف دمعتج ولو لحظة ..
الريم : اهون عليك يعني ..
سلطان : كل البشر يهونو يذرفون الدمعه و لو بحر .. لكن اغلى البشر و شلون يهون لي يذرفون دمعه وانا موجود ...
الريم : انزين و ليش ياي بيتنا .. انته تعرف ميوود هب موجود ..
سلطان : يعني اعتبرها طرده ... شكرا شكرا ..
الريم : لا ما اقصد جييه .. بس ما احيدك تحدر بيتنا و مايد هب موجود .. يعني اكييد عندك شي ..
سلطان : عميه كان يباني .. تعرفين يعني ما يروم يستغني عني .. اللي يقول استويت شريك حياته ..
الريم : يا ويلي شريك حياته مرة وحدة .. سير سير عند بابا احسن لك ..
سلطان : افا .. ما هقيتج تبين الفكه مني ..
الريم : ما اكون بنت راشد لو كان قصدي جيه ..
سلطان : ماعليه .. ما اروم ازعل عليج .. مهما يكن انتي قلبي اللي عايش عشانه ..
الريم : فديتك والله .. المهم سلطان .. يلا سير عند بابا .. عن يغير موعد الملجه ..
سلطان : صح نسيت اني ياي عشان عميه .. من يشوفج صدق ينسي عمره و ينسي اللي حواليه .. بس شقول ..
الريم : لا تقول شي ..
سلطان : انزين حبيبي تامرين بحايه ..
الريم : سلامتك يالغالي ..
سلطان : ربي يسلمج و يسمنج ..
الريم : ربي يسمع منك ..

و سار سلطان عند عمه بو مايد ...

دق دق دق ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-02-2009 12:35 PM

[align=center]بو مايد : حياج يا ام مايد ..
سلطان : احم احم .. انا سلطان هب خالووه ..
بومايد : السموحه منك ..
سلطان : مسموح عميه ..
بو مايد : سلطان انا اليوم زاقرنك .. لانه عندي موضوع مهم بينك و بين الريم ..
سلطان : بيني و بين الريم .. عميه شو الموضوع تراك نرفزيتني ..
بو مايد : انزين اصبر شوي بزقر الريم ..

سار بو مايد و زقر الريم ..

يلس بو مايد ع كرسي و يلس سلطان و الريم خذال بعض مقابلينه ..

بو مايد : اليوم يالغوالي يمعيتكم .. عشان اخذ رايكم بموضوع وايد مهم ..
الريم : بابا شو السالفه ..
سلطان : عميه تراك خوفيتنا ..
بو مايد : اطمن يا سلطان السالفه ما فيها شي .. بس انته تبا الملجه الخميس يعني عقب يومين صح ..
سلطان : هيه عمي ..
بو مايد : الريم انتي موافقه انها تكون عقب يومين ..
الريم : هيه موافقه .. ليش ليكون سامع شي ..
بو مايد : لا ما سمعت شي .. بس انا اقترح عليكم انكم تأجلون الملجه لين عقب نهايه المدارس .. عشان تسوون الملجه و العرس بوقت واحد ..
سلطان : مافيها فرق عمي .. بس انا الحين ابي املج ع الريم عشان يرتاح قلبي انها ما بتكون عند ريال غيري ..
بو مايد : لا تخاف الكل يعرف انك تحب الريم .. و الكل يعرف انه الريم بعد تحبك .. بس انا اقول جيه عشان الريم ما تلتهي عن دراستها وياك عقب الملجه .. يعني مثل ما تعرف البنت اهم شي لازم تكون عدها النسبه الزينه عشان تكون فخر لاهلها و تساهم في تاسيس المجتمع ..
الريم : انا رايي من راي بابا ..
سلطان : يعني اثنينه ضد واحد ..
بو مايد : هب اثنين ضد واحد .. بس ابغيك تفكر بمصلحت الريم .. و لا تحاتي الريم خلاص محيره حقك .. و مثل ما يقولون البنت لولد العم ..
سلطان : دام انه للريم المصلحه يهون عليه اتنازل عن دنيتي كلها عشانها .. بس سيده عقب ما تخلص دراستها العرس ..
بو مايد : ان شاء الله عقب النتايج بيوم انه ماخذ الريم عندك ..
الريم : بابا واذا كان عندي دور ثاني .. ما بسير عند سلطان ..
سلطان : اصلن من تبتدي المدارس انتي ما تعرفين غير كتابج .. هذا اذا تحبني ..
بو مايد : دام انك لين الحين ما خذيتها عذبتها بالكلام .. لو خذتها شو بتسويبها ..
الريم : بابا لا تخاف انا بتم عندك ..
بو مايد : لين الحين مو مصدق دلووعه البيت بتروح عني ..
سلطان : وين بتسير .. الا بتكون عند ولد عمها .. وجان تبا من الفجر بييبها عندك لين الصبح ..
بو مايد : لا تخليني اخلي بنتي عندي احسن ..
الريم : هيه بابا خلني عندك .. عشان ناس يذوبون بهواي ..
سلطان : ياويل من هواك و من محياك .. ويل قلبي لو طرو اسمك ذوابي .. ويلي انا من همسك ومن رعشت عيونك ..
بو مايد : احم احم .. نحن هنا ..
سلطان : انزين عميه اطلع برع و خليني ارمس الريم ..
بو مايد : احلف انته بس .. الريم غلاتي .. قومي صعدي حجرتج .. ناااس بيذوبون هنيه علينا ..
الريم : ان شاء الله بابا .. تامروني بحايه ..
بو مايد سلامتج فديت روحج ..
سلطان : طاااع يتفداها وانا يالس ..
بو مايد : لا تخليني ما ايوزك اياها ..
سلطان : كله ولا زعل عميه .. انته الخير و اللبركه ..
بومايد : انته بس تقردن للمصلحه .. ادريبك ..
الريم : يلا عيل اخليكم .. فـ داعه الله ..

وظهرت و سارت صوب المطبخ ..

سلطان : حتى انا عميه استاذن .. تامرني بحايه ..
بو مايد : دام القمر روح اكيد بتستاذن ..
سلطان : و حد يخلي نور القمر يالس بروح .. بس اسمحلي يالغالي شويه مشغول ..
بو مايد : دامك مشغول مسموح .. بس لا تقطعنا ..
سلطان : و حد يقطع الخير كله ..
بو مايد : ما تيوز من كلامك الحلو ..
سلطان : طالع عليك انته و بابا .. يلا عيل عميه اخيلك الحين .. فت داعه الله ..
بو مايد : ربي يحفظك ..

وظهر سلطان من عند بو مايد .. و لمح الريم حادره المطبخ .. فيعني هالعاشق ما يخلي الريم بحالها .. لازم يذوبها و يغريها بكلامه العذب ..
اول ما حدر سلطان المطبخ .. شاف الريم عاطتنه ظهرها و تشرب ماي .. وعقب ما خلصت الشرب ..

سلطان : احم احم ..

لبست الريم شيلتها ..

الريم : هلا سلطان ..
سلطان : ابي مااي .. صبيلي ..
الريم : انزين ..

وصبت له ماي ..

سلطان : حتى الكوب الثاني صبي فيه ماي ..
الريم : ليش ..
سلطان : عشان انتي بعد تشربين .. والا انا ما بشرب ..
الريم : انزين ..

و صبت لها كوب ماي بعد .. و ناولت سلطان كوبه .. و شربه و عطاه الريم ..

سلطان : يلا اشربي ..
الريم : شربت ..
سلطان : لا ما شربتي .. يلا خلصيه كله ..

الريم كانت بتسكب الماي اللي في الكوب .. لكن سلطان مسك ايدها و خذا الكوب و شرب الماي اللي فيه ..

سلطان : يعني بدال ما تسكبينه عطيني اياه .. تراه عسل ع قلبي ..
الريم : سلطان ..
سلطان : منو سلطان ..
الريم : حبيبي ..
سلطان : جييييه زين .. عيوووون حبيبي ..
الريم : انته متضايج من اقتراح بابا ..
سلطان : لا هب متضايج .. لانه كلام عميه صح .. وان ملجت عليج الحين .. بتهملين دراستج ..
الريم : حتى انا كان رايي جيه من البدايه بس خفت اقولك ..
سلطان : دام انه هالشي لمصلحتج .. ابيع الدنيا عشانج ..
الريم : تسلم فديتك ..
سلطان : حبيبي في شي يدور فبالي .. خاطري اقولج اياه ..
الريم : شي فبالك وانا موجوده .. ابدن لا تحلي شي فبالك قول اللي تبي تقوله ..
سلطان : لو تقدم لج حد غيري بتوافيق ..
الريم : مستحيييييييييييييييييييييييييل .. تعرف شو يعني مستحيل ..
سلطان : دام انج قلتي مستحيل .. حبج عن اول يزيد .. انتي ما جستي نبضات قلبي اللي تتدفق بكل دقه بحبج .. انا ما عشتي سعادت الحب اللي عشتها بحنانج .. انتظر ليله زفافج لاكون بقربج ذخر ..
الريم : سلطان الحين روح عن يمنعون الزياره عنا بعد ..
سلطان : صدقج والله .. تامرني بحايه ..
الريم : سلامتك يالغالي .. بس دير بالك ع حالك ..
سلطان : من عيوني حبيبي .. بس ها هب ترقدين بدون ما اسمع صوتج ..
الريم :تامر امر حبيبي ..
سلطان : يلا عيل فـ داعه الله ..
الريم : داعه الرحمن .. القلب داعيلك ..


و مر هاليوم ع خير مثل باقي الايام .. و مرت الايام بلمحت البرق لي ضوي .. مرت اجازة المدراس بسرعة .. لكن مع ذلك الريم كانت تتمنى انها تمر و خلص عشان جمعتها هي و سلطان في سقف حجره وحده ..

قبل المدراس بيوم .

الريم تتريا مهره و حمد يمرون عليها عشان تتشرا باقي اغراض السكول ..

طووووووووووووط طوووووووووووووووط طوووووووووووووووط..

مهره : اففففففف بلاها الريم تاخرت بسير اشوفها ..

توها مهره فاتحه بابا الصاله الا و تشوف مايد ظاهر ويا الريم ..لكن ما عطاها اي اعتبار ...

صوب سيارة حمد ..
الريم يلست جدام و مهره تبا تيلس جدام ..
مهره : انزين سياره اخويه .. وانا اللي بيلس جدام ..
الريم : حتى سيارة اخوه انا هب بس اخوج انتي ..
مهره : بس احتراما لكبر سنج بيلس ورا بس في الرجعه بيلس جدام ..
الريم : اوك بفكر ..


وساروا و اتجهو لسيتي دبي .. و اشتروا كل الاغراض اللي يحتاجونها ..

وفي الرجعه ..

الريم : حمد الوقت بعده .. ما نبا نرجع الحين ..
حمد : عيل وين بتسيرين ..
الريم : اي مكان ..
حمد : ماشاء الله شايفتني دريول عندج ..
الريم : لا محشوم يا خوي .. بس والله المدارس بااجر و اكيد ما بيكون النا بارض تظهر .. فيعني لو تكرمت ما ترجعنا الحين ..
مهره : بليييييييييييييييييز ..
حمد : انزين وين بتسيرون ..
الريم : حمد مر صوب محل المها لتمصم بطاقات المناسبات ..
حمد : هل كثر مستعيله ع العرس .. بعده جدامج شهور ..
الريم : يلا مر خاطري اشوف التصاميم ..
حمد انزين ..

ومر حمد حسب رغبت الريم صوب محل المها..

الريم : يلا مهره انزلي ..
مهره : مالي خاطر انزل .. بترياكم هنيه في السيارة ..
حمد : ترا هنيه فيه الدودوة كبير .. عن ياكلج ..
مهره : عن تخوفني بس ..
حمد : نزلي احسن لج .. لانه هالشارع يا كثر الاجرام اللي يصير فيه ..
مهره : لا تخاف انا ما بفتح الباب .. و سيروا انتو و لا تبطون عليه ..
الريم : ان شاء الله ..


و نزلوا و حدرو المحل .. و انفتح قلب حمد لاول مرة بحياته .. ما يدري هل هو اعجاب ام صدق مثل ما يقولون حب من اول نظره ..
جاف راعيه المحل .. الصراحه كانت في قمه الروعه .. كانت لابسه هذيج العباه المفتوحه المطرزة بالعنابي .. و كانت مطلعه شوي من قرتها ( قصتها ) ... يعني الصراحه اللي يشوفها ما نلومه اذا طاح و هو غشيان ..

مها راعيه الصالون .. بنت يرانهم اللي كانت تحب سلطان ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-02-2009 12:36 PM

[align=center]مها : انزين ذياب حبيبي .. اسمع كلام زفيديه اذا تباني اوديك الالعاب .. يلا دان دان حبيبي الحين بخليك بس لا تشيطن ... انزين بييب لك حلاوه واايد .. يلا باباي ..

ذياب ولد مها عمره سنه و شهرين .. شيطان بشكل فضيع .. يحب الكاكاو واايد .. لكن اللي يشوفه يقول مول ما ياكل و بالعكس هو اكثر واحد ياكل ماشاء الله عليه .. عنده اخو ثاني وهو توائمه بعد اسمه حمدان .. وهو انسان هادي ما يحب الازعاج .. لكن اذا اشترك ويا ذياب اخوه بخطه لازم تكون جهنميه ..

حمد : مرحب الساع ..
مها : مرحبيتن .. تفضلوا ..
الريم : دام فضلج يالغلا ..
مها : شو تشربون ..
حمد : مشكوره فديتج ..
مها : ( من سمعت كلمه فديتج حست بالموضوع فيه إنه ) لا لازم تشربون ..
الريم : انا ابغي كابتشينو ..
حمد : وانا هت شوكيليت ..
مها : ان شاء الله ...( و تزقر المساعده ) امينه .. امينه ..
امينه : هلا مها ..
مها : امم .. بغيت منج تحضرين للضيوف واحد كابتشينو .. وواحد هت شوكيليت .. وانا ابغي واحد عصير برتقال فريش ..
امينه : من عيوني حبيبتي ..
مها : تسلملي عيونج ..

مها: اممم .. انتو الاثنين اكيد يايين تختارون بطاقه عرسكم صح ..
الريم : الصراحه خاب ظنج .. انا يايه اشوف تصاميم بطاقات الاعراس اللي عندج .. لانه عرسي بالصيف ..
مها : اها ..
حمد : وان شاء الله عرسي انا بعد عن قريب ..
مها : عيل ليش ما تختار من عدنا بطاقه عرسك ..
حمد : الصراحه بعدي ما اخترت اللي تناصفني حياتي ..
مها : ( حست بهالوقت انه الكلام موجه لها ) ان شاء الله تلقا اللي تنال ذوقك ..
حمد : ان شاء الله ..

وتييب امينه الطلبات و تعاطي كل واحد طلبه ..

الريم : مشكوورة يالغلا ..
حمد : هاا خيتوو ما بتراوينا التصاميم والا ..
مها : اسفه لاني اخريتكم ..
حمد : عاادي وقتنا كله فداج ..

الريم تضرب حمد ع جتفه ..

حمد : اووب سوري نسيت عمري ..
الريم : حمد عدل اسلوب ..
مها : هذيل التصاميم اليداد ..
الريم : راويني ..
حمد : افكر اسوي هذا بعرسي ..
الريم : انته اول اختار الحرمه وعقب قول عرسك ..
حمد : انا اخترت وخلصت ..

و دقايق و يسمعون صوت حشير برع المحل ..


مهره : حمد ... حمد ...
عزوز: وين بتسيرين عني .. ماسكنج ماسكنج ..
عمور: اقول عزوز سيرله من الجهه الثانيه و انا من هالجهه ..
عزوز : وجان امسكج ..
مهره : خووز عني ..
عمور : دخله بسرعه السياره قبل ما يشوفك حد ..


ايي حمد بهالوقت ..

حمد : خلها احسلك واللي بتشوف شي ما شفته ..
عزوز: وانته شخصك فيها ..
عمور : قول انك ما تباها اتم ويانا .. ترا احنا بنسليها احسن عنك .. يلا خوز عنا ..

حمد يلقط من الريم عصا حديد و يتجهه صوب عمور و عزوز و يضربهم ضرب لين الدم ما ظهر منهم .. و مهره ع طول ركضت صوب الريم .. و مها اتصلت للشرطة ..

وصلت الشرطة و خذت عزوز و عمور وياهم و حتى حمد خذوه وياهم ..

الريم : الحين شو نسوي ..
مها : دخلو وياي داخل .. لين ما تتصلوا لحد من معارفكم ايي وياخذكم ..
مهره : اقول انا بسوق سياره حمد ..
مها : دام انج بتسوقين .. يلا سوقي .. بس احذري ترا عيال الحرام متروسين بهالشارع ..
الريم : انزين مفاتيح السيارة عن حمد ..
مهره : افففف .. انزين دقي لسلطان خله ايمر علينا و نسير عند حمد ..
الريم : انتي دقيله من فونج ..
مهره : فوني في السياره ..
الريم : انزين ويت بدقله ..

الريم دقت لسلطان :..
رن رن رن رن

سلطان : هلا والله بالصوت العذب هلا ..
الريم : سلطان الحقنا ..
سلطان : ( وجان يوقف قلب سلطان من سمعها خايفه ) وشو مستوي .. ووين انتو ..
الريم : تعالنا بسرعه صوب محل المها لتصميم بطاقات المناسبات ..
سلطان : وين مكانه هذا ..
الريم : صوب شارع ........
سلطان : وانتو شو مودنكم هالشارع .. هذا المكان خطر عليكم ..
الريم : سلطان تعال و بنفهمك السالفه ..
سلطان : انزين بس لا تتحركون ..
الريم : انزين ..

و شويح ووصل سلطان .. وشاف حالت الريم و مهره ع غير عادتها ..

سلطان : انزين و شو السالفه ..
الريم : مرينا نشوف التصاميم ... زعيج .. ضرابه ... الشرطه ... ( قالت له السالفه ) ..
سلطان : انزين و جيه خذوا حمد ..
مهره : ما ادريبهم ..

وتحدر مها ..

مها : السلام علـ ـــــيكم ..
سلطان : ( وقف من مكانه ) وعليكم السلام ..
مها : سلـــــــطان ...
سلطان : مهااااااااا...
الريم : جنكم تعرفون بعض ..
سلطان : لا ما نعرف بعض .. بس اذكرها يوم كنا يهال كنا نلعب مع بعض ..
الريم : هي مها ما خبرتج هذا سلطان ريلي ..
مها : ربي يخليكم لبعض ..
سلطان : انزين يلا خلوني اوصلكم البيت .. واسير جدا حمد و اشوف شو السالفه ..
الريم : انزين بني وياك ..
سلطان : شو تون وياي .. لا انتو بنات و عيب تدخلون مثل هالاماكن ...
مهره : انزين طمنا عليه ..
سلطان : ان شاء الله .
مها : انته ليش ما تسير جدا حمد .. وانا بوصل البنات البيت ..
سلطان : تسوين خير ..


ووصلن البنات بيت بو سلطان ...

وخبرت مهره امها بالسالفه .. وياليتها ما خبرت ... لانها حرقت تيلفون من الاتصالات لكن ما رد عليها .. لانه فون في السيارة ..

مها : خالوه لا تحاتين .. حمد ما فيه شي ..
ام سلطان : انزين دام انه ما سوه شي ليش خووه وياهم ..
مها : اكيد بيعرفون السالفه و بيظهرونه ..
ام سلطان : انزين منو اللي بدا الضرابه هو والا عيال الحرام اللي ما يخافون ربهم ..
الريم : خالوه لا تحاتين .. اكيد عيال الحرام .. انا اعرف حمد مرباي احسن تربيه .. و ما ينخاف عليه ..

و يرن فوون الريم ..
رن رن رن ..

الريم : هلا سلطان ..
سلطان : اهلين ... خبرتو ماما بالسالفه ..
الريم : هي و هذيه يالسه تحاتيكم ..
سلطان : اففف .. ليش تخبرونه ..

ام سلطان : الريم غناتي عطيني برمس سلطان ..
الريم : ان شاء الله خالوه ..

وعطت الفون ام سلطان ..

ام سلطان : هااا سلطان شو قالو عشان اخوك ..
سلطان : ماما لا تحاتين .. حمد هذووه توني موصلنه ياخذ سيارته ..
ام سلطان : الحمد لله .. ليكون سووبه شي عيال الحرام ..
سلطان : والله ان كانوا جاسين بس شعره منه .. لو يعلقون حبل المشنقه ع رقبتي لاخذ حق اخوي .. لكن امبوونم يخافون دام درو ببطوله حمد ..
ام سلطان : سلطان لا تخلي اخوك بروحه .. خله وراك في السيارة .. عن حد يتعرض له ..
سلطان : ماما ولد عوود و لين الحين تخافين عليه ..
ام سلطان : باجر بيونك العيال و بتعرف شو معني الضنا ..
سلطان : المهم ماما انا الحين ببندن عنج .. تعرفين فااتوره توصلني اخر الشهر ..
ام سلطان : ياللبخيل انته ..
سلطان : تفداج يا ام سلطان الفاتورة و غير الفاتورة ..
ام سلطان : اللي يسمعك الحين يقول انته اللي تدقع الفواتير اللي عليك ..
سلطان : ربي يخلي بو سلطان و ام سلطان .. جميلم عليه زوود ..
ام سلطان : الحين عرفت قيمتنا ..
سلطان : لا ماما .. فاتورة الفون ما علمتني قيمتكم .. لكن قيمتكم الصراحه عمرها ما تتعوض ..
ام سلطان : ماشاء الله عليك .. مصفف الكلام .. يلا انزين لا تسير انته و اخوك مكان سيدة تعالو البيت ..
سلطان : ماما شو البيت .. انا بسير ويا حمد الكوفي ..
ام سلطان : بلا كوفي بلا عنان .. يلا اباكم في البيت .. والله تولهت عليكم ..
سلطان : دام المشاكل بتولهج علينا جيه .. خلاص افا عليج كل يوم بنطيح بمشكله ..
ام سلطان : اصلن انا دوومي اتوله عليكم بس محد حاس فيني ..
سلطان : انزين ماما يلا انا بخليج .. ما اعرف اركز وانا اسوق . تامريني بحايه ..
ام سلطان : سلامتك يالغالي .. بس دير بالك ع حالك..
سلطان : من عيوني يا ام سلطان ..
ام سلطان : فـ داعه الله ..
سلطان : داعه الرحمن ..


ووصل مايد صوب بيت ام سلطان عشان ياخذ الريم .. و بنفس الوقت وصلو حمد و سلطان ..
حمد من حدر الصاله حس انه مها موجوده عدهم .. و سلطان طول الوقت خايف انه مها تقول للريم انها حبيبته سابقا .. ام سلطان من شافت حمد ربعت صوبه و حضنته .. مثل ما تعرفون ادفى حنان حنان الام .. و دموع ام سلطان تسير ع خدها .. و حمد ما كانت هامنه الموضوع .. بالعكس فرح من اللي استوا .. لانه هالشي هو اللي دخل مها بيتهم ..

مها : سلامات حمد ..
حمد : ( صد صوبها و الشوق ذابحنه لمنظار عيونها الغنوجه ) ربي يسلمج و يسلم غاليج و مغليج ..
مهره : حمد عقب اباك فموضوع مهم جدا جدا جدا ..
حمد : اوكي ..
الريم : احم احم .. حمد تراني بعد انا ابيك ع المسن ضروووري ..
حمد : ماشاء الله اليوم الكل يباني ..
مايد : عن تصدق عمرك بس ..
الريم : مها غلايه عطيني ايميلج خلنا نسولف وياج ..
مها : ان شاء الله ..

وعطتها مهره ورقة و قلم و كتبت ايميلها ..

مها : تفضلي الريم ..
الريم : ثاانكس مهوووي .. وجان بنضايق عادي صكينا دليت ..
مها : افا والله ما هقيتج تقولين جيه .. انتي و مهره و حمد ع الراس ..
الريم : تسلمين فديتج ..

حمد من ذكرت مها اسمه حس باحساس القلب لينبض بكلمه احبك .. حس انه الدنيا خلاص افرحت له .. صدق انه احساس الحب يطير العاشق من الوناسه ... لكن حمد حس انه صدره بينشق من كثر ما هو فرحان بهاليوم ..

مايد : يلا عيل خاالوه نحنا نستاذن ..
ام سلطان : توه الناس ..
سلطان : صدقها ماما توه الناس .. و شعنه مستعيلين ..
مايد : باجر البنات عليهم مدارس ..
الريم : افف .. و شعنه تذكرني بشريكت حياتي ..
حمد : هيه صح اغراضج عندي في السيارة ..
الريم : انزين تعال وياي باخذهن ..
مايد : عيل يلا يا جماعه فـ داعه الله ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-02-2009 12:38 PM

[align=center]وظهرو مايد & حمد 7 الريم ..
ومايد سار صوب يتريا الريم تيب اغراضها ..
الريم ويا حمد صوب سياره حمد ..

الريم : حمد ..
حمد : هلا ..
الريم : اممممممم .. انته بلاك اليوم زز
حمد : انا .. ما بلايه شي ..
الريم : علينا يالعاشق الولهان ..
حمد : صدقيني ما فيني شي .. ولو فيه شي جان انتي اول وحده تعرفين ..

وتظهر المها
و يتبع حمد خطواتها بكل رقه ... و الريم لاحظت هالشي ع حمد اللي سرا بفكر جداها ..

الريم : احم احم .. اونك بعد ما فيك شي ..
حمد : المشكله فاهمتني ..
الريم : اليوم اتريك ع المسن .. جان تبا ترتوب وياها ..
حمد : اكيييييد ابا .. من الحين تشوفين اترياج ..

مايد : الريم يلا تراج خيستيني ..
الريم: يلا حمد فـ داعه الله .. ونتلاقا ..
حمد : داعه الرحمن ..

حمد من ظهر الريم من بيتهم فز صوب حجرتة و خذا لابه و يلس يتريا الريم تحدر ... والا ثواني و الريم تحدر ..

.м. حمد كان نكه : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
الريم كان نكه : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~

.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
هلا الريم شو تبين ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
قلت لك تحب ما صدقت 77 .. M .. ها ها .. منو
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
الريم طلبتج ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
عيون الريم .. وانا اعرف طلبك لكن خلني استهبل شوي ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
الريم انا احب المها

الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
و شو اليديد يعني .. هع ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
بلييييييييز رمسيها .. قوليلها عن اللي فيني .. قوليلها اني احبها و اموت فيها .. و هي اول انسانه حبيتها ماباها تخيب ظني ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
انزين ويت بضيفها .. وبشوف اذا حادره والا لا ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
يارب حادره ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
ماهقيت الحب يسوي فيك جييه ^^..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
لو اعرف جيه بيسوي .. جان من زمان قلت لج خل نسير محل المها فديتها والله ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
عيب التفدي جدامي .. عيب ><
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
هههههههه .. يلا الريم رمسيها ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
بربر بضيفها و برجع ارمسك..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
تيت بس لا اطولين ..


وضافت الريم المها .. و اصلن المها كانت حاسه انه الريم بتسوي جيه ..

كان نك المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~

الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
بووووووووووووو..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
مرحباني .. منو ؟!.

الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
الريم طال عمرج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
هلا والله بالريم .. شحالج غناتي ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
بخير ربي يعافيج .. ترا في ناااس يسالون عنج..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
يسالون عني ... مافهمت منو ؟!.

الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
اونج ما فهمني .. بس ما عليه بقولج .. احم احم .. اللي سال عنج هووو حمد ..

المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
اونه .. سلميلي عليه ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
عادي اسوي انفايت وياه ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
لا استحي ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
شو تستحين عااادي ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
اوكي سوي ..

وضافت حمد بدون ما يدري بالاضافه

الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
احم احم ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
احمين و عشين وعيش و لحم ... ماشاء الله ويا منو الانفايت..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
ويا ناس مساعه تسال عنهم ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
احم احم .. انا المها ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
هلا والله بزينه الحريم ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
يا هلا فيك ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
دامك متفقين بالموضوع ليش تخلوني مرسال غرام من بينكم ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
مرسال غرام .. شو قصدج ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
المها انا خاطري اقولج شي .. بس ابغيج تفهميني عدل .. و لا تعتبرين اللي اقولج اياه مصخرة او لعب شباب هالايام ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
انزين حمد قول كل اللي عندك .. ولا تخلي شي بخاطرك ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
جني عرفت الموضوع ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
المها الصراحه انا من شفت في المحل دشيتي خاطري .. و فز قلبي لج .. والصراحه انا حبيتج .. و خاطري تشاركيني حياتي .. وان شاء الله تتفهمين وضعي ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
حمد الصراحه انا ما اروم اقول اي شي ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
خذي وقتج بالتفكير .. ترا الصراحه السالفه هب لعبه .. وانا ابي ابتدي وياج بجديه هب لعب يهال..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
حمد بس فيه شي لازم تعرفه قبل ما تتطور علاقتنا ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
شو ؟!.
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
حمد انا كنت متزوجه من قبل .. لكن الحين تطلقت عشان من قبل ما كنا متفاهمين .. و عندي الحين ولدين منه .. وانا ما ابي ابتعد عنهم ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
المها عيالج بيكونون ع عيني وراسي .. وان شاء الله بكون لهم الابو .. و بعوضهم عن كل شي فقدووه .. وانا راضي انهم يعيشون ويانا و يتربون ويا عيالنا بإن ربج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
بس حمد الموضوع الصراحه يباله تفكير و تخطيط .. لاني مابي اعيش التجربه اللي عشتها من قبل .. بس انته عطني اليوم افكر فيه .. وان شاء الله باجر برد عليك خبر ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
خذي وقتج يالغلا .. و ان شاء الله اللي ربنا كاتبه لنا بيصير .. و ان شاء ربي يوفقني وياج .. و اقدر اسعدج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
حمد بس انا ارمسك بكلمه راس بروحنا شوي ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
يعني اعتبرها طردت ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
الريم غناتي هب طردت بس هالرمسه اللي بقولها مابي حد يعرف عنها ..
الريم : ۈيآڷڷي تغرڪ ضـבـڪتي بعض آڷآۈقآت يغنيڪ عن بعض آڷمعآني ڛڪۈۈتي ..!~
ان شاء الله يالغلا ..

و حمد ضاف المها ..

.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
وجان انكون بروحنا .. يلا قولي كل اللي عندج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
سلطان اخوك ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
سلطان بلاه ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
قبل ما اتزوج ولد عمي بطي .. كنت احب سلطان اخوك .. و من تزوجت نسيت سلطان .. بس انا كنت اعرف انه ما يحبني بس كان يحاول يبعدني عن حب واحد من عيال الحرام ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
انزين و عقب ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
بس هذي السالفه .. و ان شاء الله تتقبل الموضوع ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
المها الصراحه انا ما اعرف شو اقولج .. تسوين جيه و في النهايه توقعي منو اللي عرفج عليه ..



نهايه البارت :..

1- شو بتكون ردت فعل حمد من اللي قالته المها ؟!..
2- هل بتستوي من بينهم مشاكل .. ومن الوسيط في حل المشاكل ؟!..
3 - الريم بتعرف انه المها اللي يحبها حمد هي مثلها اللي سلطان كان يحبها ؟!..

[/align]

ياعمري 10-02-2009 10:32 PM

تسلمين يا ملاك الروح على البارت الحلووو

ولا تبطين علينا ف البارتات اليايه

[ملاك الروح] 10-03-2009 11:13 AM

[align=center]part 5 [/align]

[align=center]
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
وجان انكون بروحنا .. يلا قولي كل اللي عندج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
سلطان اخوك ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
سلطان بلاه ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
قبل ما اتزوج ولد عمي بطي .. كنت احب سلطان اخوك .. و من تزوجت نسيت سلطان .. بس انا كنت اعرف انه ما يحبني بس كان يحاول يبعدني عن حب واحد من عيال الحرام ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
انزين و عقب ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
بس هذي السالفه .. و ان شاء الله تتقبل الموضوع ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
المها الصراحه انا ما اعرف شو اقولج .. تسوين جيه و في النهايه توقعي منو اللي عرفج عليه ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
منو ؟!.
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
الريم .. تعرفين انه الريم هيه خطيبه سلطان ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
ههههه... حمد حط في بالك سلطان ما عاد له اي مكان بقلبي .. وانا اعرفت غلطتي يوم اني حبيبته .. لكن زين انه سوه جذه .. وحماني من عيال الحرام ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
انزين مهره ممكن سؤال..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
تفضل ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
اممم..
لو تقدمت لج بتوافقين ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
اممم ...
الصراحه .. انا ما اروم ابتعد عن عيالي .. هم اللي محلين حياتي .. غرام دنيتني ما يحلا من دونهم ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
انزين ... ولو قلت لج عيالج راح يكونون ع عيني وراسي .. وما راح تبتعدين عنهم .. وراح يتربون ويا عيالي ان شاء الله ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
حمد .. انزين هالمشروع يباله تخطيط و تفكير ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
لا تحاتين من هالناحيه .. انا مرتب امووري ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
انزين .. انا بشاور امايه .. و بفكر بالموضوع و ان شاء الله برد عليك خبر ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
اوك بترياج بس هااا لا تتاخرين عليه تراني اترياج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
ان شاء الله ... وانا الحين بظهر شي في الخاطر ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
ع وين توه الناس ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
بسير اشوف عيالي و امايه ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
اها .. عيل مرخوصه طاع عمرج ..
المها : معَقـﯜڷـﮧ أحبڪ من اول نظره ..!~
فـ داعه الله ..
.м. حمد : عمري ڷڪ .. ۈ رۈحي فدآڪ
داعه الرحمن .. ربي يحفظج الغاليه ..


و ع طووول حمد رمس الريم بالسالفه و خبرها عن اللي صار وياه .. و اكيييد كان بهاك اليوم طاااير من الفرحه ..


في بيت بو مايد :..
الساعه تشير الي 7 الا ربع ..
بالتحديد بحجرة الريم..
الناس تصحى بصباح الخير و الورد الوياسمين .. تصحى ع احلى و اجمل كلام .. تصحة ع ارق ابتسامه .. لكن الريم و يا عنادها صحت ع هزاب امها ... اونها ما تبا تسير السكول جنه ما كفتها الاجازة ..هع هع ..

ام مايد : الررررررررررررريم يلا عاااد قومي نشي ...
الريم : ماما مابا اليوم بغيب ..
ام مايد : انتي متى سرتي المدرسة عشان تغيبين .. يلا قومي عن الهيازة ..
الريم : ماما خليني ارقد شوي ..
ام مايد : والله ان ما قمتي لاصب عليج ماي باارد ..
الريم : ماما .. خلاص دقايق و بنش ..
ام مايد : لا يلا جدامي قومي نشي..
الريم : .......

ام مايد تييب كووب فيه ماي باارد .. و تصبه ع ويهه الريم ..

الريم : ماما ... افففففففففف والله ما تخلون حد يرقد فهالبيت .. متى الا استقر فبيتي ..
ام مايد : هههههه.. وانج تستقرين .. جان ما طلقج ريلج من اول يوم ...
الريم : شو مسوين ريوق ..
ام مايد : كل خير ان شاء الله ..
الريم : انزين شو ..
ام مايد : خبر محلا .. و شباتي ..وبيض .. و بلاليط ..
الريم : اففففف حد ياكل جيييه ..
ام مايد : عيل شو تبين ..
الريم : ابا كورن فليكس ..
ام مايد : قلت انج ما بتمين عند ريلج دام بتمين ع هالدلع ..
الريم : اصلن الريال ما يغنيه غير الدلع ..
ام مايد : بلا هالهذبره كلها ويلا كلي بسرعه عن تتاخرين ..
الريم : انزين وشو يعني ان تاخرت.. دومي اتاخر ..
ام مايد : دومج تتاخرين هذا اول .. لكن الحين بتكونين قبل البنات ..
الريم : ليكون تبيني انظف المدرسه .. و اغسل الحمامات بالمرة ..
ام مايد : افففف منج .. عمرج ما تكبرين ..
الريم : انزين ترا يقولون الكبير دووم في عين امه صغير .. يعني كيف تبيني اكبر ..
ام مايد : ريموووووووه .. يلا بلا هالهذبره تراج صدعتي راسي ..

وينزل بو مايد ..

بو مايد : بلاج محتشره ع بنتي ..
الريم : ( بدلع ) بابا شو حرمتك حرجت عليه .. تقولي اونه عقب ما تخلصين اكل نظفي الصحون و لمعي البيت .. و غسلي الثياب ..
ام مايد : الحين انا قلت جيييه ..
الريم : فديت ماما ..
ام مايد : الحين تتفديني ..
بو مايد : يلا عيل انا اساذن .. ام مايد شي في الخاطر ..
ام مايد : دير بالك ع حالك ...
بو مايد : من عيوني .. يلا عيل فـ داعه الله ..
الريم : بابا ..
بو مايد : عيونها ..
الريم :ليش بس سالت ماما عن اللي فخاطرها .. ليكون انا مالي رب ..
بو مايد : تراني بوصلج ..
الريم : ياسلام .. منو قدي راشد ال .......... يوصلني انا ..
ام مايد : ترا بنتك وايد شايفه عمرها و مغتره ..
الريم : و شلون ما اغتر و عندي هالثرا كله .. عايشه بين ام و ابو مثل العسل ع قلبي ..
بو مايد : ماشاء الله .. لكل موقف حافظتلج شي ..
الريم : بااااااااابااااااااااااااااااااا..
بو مايد : يلا خليني اوصلج عن اتاخر ..


بيت بو سلطان ....

مهره : مابسير ..
بو سلطان : ليش غناتي ..
مهره : خل سلطان يوصلني ..
سلطان : دريول ريلج جني ..
مهره : انزين خلاص مابسير ..
حمد : مهره مهره .. شرايج نمر ناخذنا شاي كركر و عقب اوصلج ..
مهره : يا سلام هالاخو والا بلاش ..
سلطان : حمد هاتلي وياك كوب كركر ..
حمد : help your self
مهره : زين تسوي فيه ..


وساروا و حمد هو اللي وصلها .. و مروا صوب المحل اللي يبيع شاي الكركر .. عاده حلاته كركر ع الصبح .. و خذو للريم كوب كركر و بعد لسلطان ..


صوب المدرسة ..

الريم توها نازله .. و بنفس الوقت مهره نزلت ..
حمد نزل يسلم ع عمه ..

بو مايد : حمد .. جان ما عليك اماره .. تقدر تروح الريم ويا مهره ..
حمد : من عيوني يا عمي .. الريم اختي .. وان ما وصلتها اول منو ..
بو مايد : تسلم فديتك .. يلا عيل انا اخليك تامر بحايه ..
حمد : سلامتك عمي ..
بو مايد : فـ داعه الله .. ربي يحفظك ..
حمد : داعه الرحمن ..


بيت بو سلطان ..

حمد : و بتي ويانا ..
سلطان : انزين انا اللي باخذ مهره في الرجعه ..
حمد : لا انا اللي موصل مهره يعني انا اللي برجعه ..
سلطان : حمد لا تستوي نذل .. حتى بشوفت الحبايب محسودين..
حمد : والله جان تبا توصلها اليوم .. بشرط ..
سلطان : موافقه ع شرطك ..
حمد : ياويلي .. هالكثر تحبها ..
سلطان : شسوي والله دام قلبي عصاني ..
حمد : المهم سلطون .. لو تبا تاخذ مهره اليوم .. لازم توصلها هالاسبوع انته ..
سلطان : انزين بوصلها .. وعساني دووم اوصلها ..
حمد : والله زين .. لو بحب هالمصلحه كلها .. عسا حبك يبقالك و يفداك ..
سلطان : انزين يلا انا انرخص ..
حمد : ع وين .. هب الحين بيروحون ..
سلطان : بسير اكشخ والا شو تباني اسيرلها جيه ..
حمد : ومن الحب ما قتل ..

سلطان خله حمد بروحه في الصاله و يلس يغني ..

سلطان : احبك اعشقك و اهواك و ابقالك ع ذكراك .. حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييني ..


صوب السكول ..

بالتحديد بكلاس الريم & مهره ..
بحصه التربيه الاسلاميه ..

ابله مريم : مبروك الريم ..
الريم : ربي يبارك فيج ..
ابله مريم : ( ترمس الريم ) الريم الحين انتي كبرتي .. و ياج الريال اللي يستاهلج و يعرف قيمتج عدل .. لكن هاا ما اوصيج .. الحرمه لازم تسمع كلام ريلها ... حتى لو امج كانت واقفه صوب الباب و ريلج قالج لا تفتحين الباب لا تفتحينه .. ترا مثل ما يقولون ريلج ربج الثاني ..
الريم : ابله شو السالفه .. و ليش توجهين هالكلام لي انا بالضبط ..
ابله مريم : تراج خلاص كبرتي و غديتي عروس ..
الريم : ابله حتى بنات كلاسنا كبروا ..
ابله مريم : تراج اول وحده فيهم بتعرسين .. وان شاء الله انكون انا و معلماتج الباقيات من اول الحضور ..
الريم : بعرررس .. ومنو قول ..
ابله مريم : الخميس بتكتبين كتابج ع ولد عمج مهره خبرتنا ..
الريم : انا .. ( وتسوي عمرها فاهمه السالفه ) هيييييييييييه .. ان شاء الله ابله ريلي بخليه بين عيوني .. و هاا ترا بزعل ان ما حضرتوا عرسي ..
ابله مريم : لا تحاتين .. ويلا الحين خلونا نبدا بالدرس ..
مهره : ابله ما نبا ندرس اليوم اول يوم ..والحين الحصه الاخيرة يعني ما بنستوعب ..
ابله مريم : المنهج واايد طويل .. ونحنا محتاجين كمن حصه اضافيه بس [/align]

[ملاك الروح] 10-03-2009 11:14 AM

عشان ننهي المنهج و نبدا بالمراجعه ..
مهره : انزين ابله بااجر بنبتدي .. والله اذا بقيتي حصص انا بطلع لج الحصة من تحت الارض ..
ابله مريم : ادريبج انتي و ربيعاتج .. من اقول باخذكم حصه اضافيه فتحتن البوز شبرين .. و يلا فتحوا ع الدرس ..

الريم تساسر مهره ..

الريم : براويج يا مسودت الويه .. تسوي جيه فيني ..
مهره : انزين انا ما قلت شي غلط ..
الريم : اطلعين على اشاعة و ما سويتي شي .. عيل اذا مسويه شي شو بيكون ..
مهره : حمدي ربج اني جييه سويت .. بس عشان الابلوات يعطنج اعتبار و يعتبرنج وحده فاهمه و عاقله مثلهن ..
الريم : احلفي انتي بس ..
مهره : افففف لاااا الحصه ممله ..
الريم : اقول فتحي الدريشة ..

فتحت مهره الدريشه ..

الريم : يلا نطي ..
مهره : يالعنز كيف انط .. و ابله الرياضه دمبق دمبق واقفه برع ..
الريم : افففف .. هاااي كله واقفه برع و تهذبر بهالفون .. لو تسلفنا اياه دقيقه بس ..
مهره : اقول .. شرايج اقول للابله بسير الحمام .. و بالاصل بسير اتصل ..
الريم : ياماما .. منو اللي بيخليج ادقين بهالوقت ..
مهره : صبري عيله شوي ..

و استاذنت مهره من الابله ..

سارت صوب حجره الابلوات ..

دق دق دق

مهره : السلام عليكم ..

تتريا حد يسلم عليها ..

مهره : شو هاا هالكثر مستعيلات ع البيت .. مسرعهم روحوا .. بس الحمد لله فرصه ..

سارت و خذت فون ابله مريم .. و دقت لحمد و قالت له يمر عليهم ..

حمد : مرحب ..
مهره : حمد اقولك ..
حمد : امري .. بس منو ..
مهره : انا مهره اختك .. اقول تعال مر عليه بسرعه ..
حمد : من فون منو داقه ..
مهره : ماخذه فون الابله .. بس اقول بسرعه تعال ..
حمد : اقول انا الحين برقد .. دقي لسلطان و هو بيمر عليكم ..
مهره : انزين بااي ..


دقت لسلطان :..

مهره : سلطاااان ..
سلطان : نعم اختيه ..
مهره : اقول سلطان بسرعه تعال مر علينا ..
سلطان : منو يتكلم ..
مهره : افففففففف .. انا مهره اختك .. بسرعه تعال مر عليه لاني ملانه حدي ..
سلطان : انزين ..

و بندت عنه .. و ع طوول الباب ينفتح ..

مهره : ربي يستر عليه ..
ابله امل : هلا مهره ..
مهره : اهلين ابله ..
ابله امل : شحالج ..
مهره : بخير ..
ابله امل : هاا شو يايه تسوي هنيه ..
مهره : ابله الدين مطرشتني اخذ اوراق ..
ابله امل : اها .. لقيتي الاوراق والا بعدج ..
مهره: لقيتهن ..
ابله : اها .. عيل يلا سيري لحصتج عن تتاخرين ..
مهره : ان شاء الله ابله ..

مهره اول ما ظهرت من الباب عقت الاوراق اللي شلتهن في الزباله ..
و دشت الصف ..

ابله مريم : هلكثر حمام ..
مهره : ابله شسوي الحمام كان متسور بنات ..
ابله مريم : انزين يلا سيري يلسي مكان .. وفي اشياء حليناها في التقويم عقب نقليهن عن بنت عمج ..
مهره : ان شاء الله ابله ..


ودقايق الا و يزغرون مهره و الريم ..

مهره : ابله يلا عيل اسمحيلي انا بروح تامريني بحايه ..
ابله مريم : مسموحه بالحل .. بس هاا اي شي ما تفهمونه خبروني ..
الريم : ان شاء الله ابله ..

مهره : ( بصوت واطي ) اصلن نحنا نفهم شي عشان تفهمينا ..


وسارن و ركبن ويا سلطان :..

سلطان : توووه ما نورت السيارة ..
مهره : تدري النور نوري ..
سلطان : رزت الفيس من طبايع التيس ..
مهره : محد تيس غير ولدك ..
سلطان : ضبطي كلامج .. و كسري شرشج احسلج .. والا هاا لانزلج ..
الريم : سلطان خلاص خل اختك ..
مهره : انته تنزلني .. ادري ذالني بس عشان راكبه بسيارتك ..
سلطان : والله كيفي .. سيارتي وانا حر ..
مهره : انزين خلاص لا تذلنا .. بننزل من سيارتك ..
سلطان : لا تنزلين ولا شيات عن تسويلنا مثل الحادث هذاك..
مهره : قول انك تخاف تنزلني ..
سلطان : اقول اقول .. بتنزلين نزلي ..
مهره : لا والله .. انزين عشان يفضالك الجو .. انا بتم يالسه ع جبدك ..
الريم : انزين سلطان يلا وصلنا والا بتخيسنا في السكول ..
سلطان : منو قال اخيسكم .. ما طلبتي حايه .. بوصلج و برسم الخدمه ..
مهره : اففف شو هالحر .. حتى المكيف مستبخلنه علينا ..
سلطان : بس احتراما للي يالسه ورايه بشغله ..
الريم : تسلم يالغلا ..
سلطان : ربي يسلمج و يسمنج ..
مهره : سلطان ..
سلطان : هاا شو تبين ..
مهره : عقب العصر ابا اسير المكتبه ..
سلطان : شو قالولج دريول ابوج والا دريول ابوج ..
مهره : افففففف والله انه ما منك فايدة ..
سلطان : انا بس اللي ابي اعرفه الدريول شو فايدته في البيت .. الا يالس في البيت مرتاح ..
مهره : انزين خلاص ما قلنا شي ..
الريم : انزين ود اختك .. شو بينقص منك اذا وديتها ..
سلطان : من عيوني يالغلا .. اوديها و اودي اهلها كلهم ..
مهره : شو تقصد باهلها كلهم ..
سلطان : والله ناس يعرفون منو اقصد باهلهم كلهم ..
الريم : احم احم ..
مهره : ياويلي منكم .. ياليت اللي ببالي يعاملني جذه ..
الريم : ما عليه الريم .. ان شاء تتحسن الظروف من بينج انتي و مايد .. و الكل يرتاح ويا الثاني ..
مهره : ربي يسمع منج .. بس والله تعبت منه ..



ومرت الايام و الاحوال كلها مثل ما هي .. سلطان يحسب الايام اللي الحلوه اللي بيعيشها ويا الريم و ينتظر اليوم اللي الريم تهد الدراسه .. و مهره اللي لهت عمرها بالدراسه كله هذا عشان تحاول تنسى مايد اللي مرت شهور ولا سال عنها و لا تخبر عن احوالها .. حمد اللي قضي احلى الاوقات ويا المها و تعرف عليه اكثر وحب عيالها ذيااب و حمدان ..


موعد استلام نتائج الريم & مهره .. هاليوم اللي بيحدد مصير كل انسان حاول انه يجتهد ... هالنتيجة هي اللي بتحدد مستقبل كل طالب سهر الليالي و ذاكر .. هاليوم اللي الكل مستانس فيه .. هاليوم اللي سلطان هب قادر يتحمل اي شي بس عشان يسمع نتيجه الريم..


بيت بو سلطان ...
الريم كانت راقده بيت بو سلطان

مهره : يلا الريم نشي .. يلا اليوم موعد النتائج .
الريم : النتاااائج ... هييييييييه زين ذكرتني ..

وتفز من السرير .. و تتجهه جدا الحمام تسبح و تتعدل .. و عقب نزلوا الصاله ..

مهره : يلا سلطااان قوم وصلنا..
سلطان : ( وهو واايد متحمس ) انزين يلا بسرعه ..
الريم : والله خايفه .. اخاف عقب هالجهد و التعب اللي تعبته ما اييب نسبه عدله ..
مهره : لا تخافين .. ربي ما يضيع مجهود اي انسان .. و كل انسان ياخذ ع قد نيته ..
سلطان : بسرعه تعالوا .. بروحي متحمس اكثر عنكم ..
ام سلطان : يلا طووفي .. بيبدا التخريج ونحنا ما سرنا ..

ومروا ع ام مايد ..


في قاعه التخريج ..

يلسوا الامهات اماكنهن .. و اصطفن المتخرجات في اماكنهن ..

واول الحفل كرموا الامهات المثاليه ..
و من بين هالامهات ام مايد ..
وعقب كرموا الامهات المساهمات في تربيه ابنائهم ع احسن السلوكيات
ومن بين هالامهات ام سلطان & ام مايد ..

و في النهايه كرموا المخرجات ..
كانو ينادون بنت بنت .. و يقولون الدرجات بالتفصيل ..
طاافت البنت الاول عقب الثاني و عقب الثالثه و عقب يه دور الريم ..

المتخرجه الريم راشد ال............ حصلت ع تقدير ممتاز و بنسبه 95.4 مبرووك ..

الريم : ياااااي .. هب مصدقه .. وين سلطان ايي و يسمع نتيجتي ..

وعلى طول ركضت الريم من على المسرح و حظنت امها .. ما قدرت تشوف دموع امها من الفرح ..

الريم : ماما شفتي بنت .. انا الريم بنت راشد ال ..... احصل ع هالنسبه .. ماما هب مصدقه ..
ام مايد : هذا مجهودج .. وانتي تستحقين هالنسبه .. لانج ياما سهرتي ليالي و ما رقدتي ايام وانتي تذاكري ..
الريم : ماما هذا كله من فضلج و فضل بابا .. و لا تنسين ترا دعواتج لي هي اللي ميزتي..

و زقروا اسم مهره :..

المتخرجه مهره بنت محمد ال ......... حصلت ع تقرير ممتاز و بنسبه 94.9 مبروك ..

مهره : كنت متوقعه اكثر ع جييييه .. بس الحمد لله ع هالنعمه ..


وسلطان اول ما شاف الناس ظاهرين من قاعه التخرج ..

ع طوول حدر القاعه ..

وكانو الريم & مهره & ام مايد & ام سلطان يسولفون ويا بعض ..

الريم : ماما اليوم لازم تحققون كل طلباتنا ..
ام مايد : اليوم كله لكم .. دام انكم اجتهدوا و بيضتوا ويوهنا .. فكل شي لكم ..
ام سلطان : ما بشرنا الرياييل ..

سلطان يحط باقه ورد حمرا جدام ويهه الريم مباشر .. و كان الباقه وايد فخمه ..

سلطان : هااا طمنيني شو النسبه ..
الريم : الصراحه .. طلعنا نحنا البنات اشطر عنكم .. احم احم ..
سلطان : كم يبتي ..
الريم : 95.4 ..
سلطان : مبرووووووووك ..

ويحضنها جدام الناس و جدام ام سلطان و ام مايد ..
لكن الصراحه عقب ما حضنها حس بانه الكل يشوفه .. ما كان عارف شو يسوي ..

مهره : جني انا هب اختك .. والا ما تبا تعرف نتيجتي انا بعد ..
سلطان : اوبس نسيت انج موجوده .. هاا عاد كم يبتي .. عسا بيضتي الويهه مثل الريم ..
مهره : 94.6 ..
سلطان : مبرووووك .. بس هاا ما تقدرين ع الريم ..
مهره : اصلن اروم .. بس المشكله .. بعض اسئله الامتحانات مغششتنها ..
الريم : انزين عادي بنت عمج .. يعني ما تعرفين تسوين خير بحياتج ..
مهره : ههههههه.. قولي الا هذا شر هب خير ..
سلطان : يعني انتي ما تسوين خير و تنسين .. لازم تفضحين ..
مهره : والله كيفي .. حره بتصرفاتي ..
الريم : يلا سلطان وصلني الشركه عند بابا بسرعه .. ابا ابشره بالشهاده ..و فخر بنته ..
سلطان : اوكي غلايه .. بس اول بنوصل امج و ماما ..


ووصلوا ام مايد & ام سلطان .. كل وحده ببيتها ..
وكل وحده من الامهات اليوم كان اسعد يوم بحياتي ..
يحلاته يوم تسمع خبر نجاحك .. تحس بانه الدينا فرحت لك ..
التعب .. الشقا .. السهر .. حصدنا منهم شي ولا اروع ..
سعاده الناجح بامتياز .. غير عن الناجح بالضغط ..


وصلو مكتب بو مايد & مكتب بو سلطان

سلطان : بابا & عميه ترا بناتكم .. الصراحه ما اعرف شو اقولك عنهم ..
بو مايد : نجحوا ..
الريم : ( تركض و تحضن ابوها ) هيييييييييييه بابا نجحنا ..

وبو سلطان بعد يحضن مهره ..

مهره : الصراحه لولاكم جان ما يبنا هالنسب الحلو .. و جان ما ضمنا مستقبلاتنا ..
الريم : عااد الحين نتريا الهدايه منكم ..
بو سلطان : هديتج انتي و مهره موجودات ..
مهره : عيل يلا اعطونا اياهن ..

[ملاك الروح] 10-03-2009 11:16 AM

[align=center]بو مايد & بو سلطان كل واحد منهم ظهر مفتاح سيارة ..

الريم : بابا هذااا مفتاح سيارة صح ..
بو مايد : هيييه ..
مهره : يااااااااسلام .. اليوم انا و الريم بنعيش الحياه اللي نباها ..
مايد : من حقكم .. دام انكم رفعتوا الراس من حقكم تسوون اللي بخاطركم و تطلبون كل اللي بخاطركم ..
الريم : بابا ابا اشوف سيارتي ..
مهره : هي حتى انا ابا اشوفها ..
بو سلطان : سلطان حبيبي ود البنات يشوفون السيارات .. وان ما عيبنهن ودهن الوكاله يختارون اللي يبونه ..
سلطان : يااحيكن والله .. يوم احنا ما سوولنا كل هذا ..
بو مايد : انته و باقي الشباب ما فرحتونا هالكثر .. ماشاء الله عليهن ذاكرن و سهرن ..


ويرن فوون الريم ..

الريم : هلا و مرحبا بااحلى اخوو ..
مايد : يا هلا بج .. هاا طمنيني شو ناحجه والا ..
الريم : نااجحة و بنسبه 95.4 و بتقدير ممتاااز ..
مايد : مبرووووووووك .. امبونج طاالعه ع اخوج ..
الريم : منو قاال .. اصلن هذا من جهدي و تعبي ..
مايد : زين والله .. المهم الحين ببند عنج .. تامريني بحايه ..
الريم : و مهره ما سالت كم يابت ..
مايد : انزين تييب اللي تيب و شعليه انا ..
الريم : يااابت 94.9 و بتقديررر ممتـاز ..
مايد : انزين انزين بااركيلها .. ويلا فـ داعه الله ..
الريم : داعه الرحمن ..

الريم : مهره ماايد يسلم علييج وااايد وااايد وااايد و يقولج مبرووووك .. تراه فرحان حده ..
مهره : ( كانت حاسه بانه ما كان حاب يسمع شي عنها ) ربي يبارك فيه ..
سلطان : يلا انزين خلوني اراويكم سياييركم ..

وساروا ويا سلطان ..

الريم : انا ابي السيارة السودا ..
مهره : وانا الحمرا ..

كانن موقفات سيارتين بورش كايين وحده حمرا ووحده سودة .. الريم خذت السودا و مهره خذت الحمرا ..

سلطان : هاا منو بتبدل وياي بالسيارات ..
مهره : تحلم .. والله الحين ما بذل عمري عليكم .. سيارة و عندي ..
الريم : موديل سيارتك استوا جديم بالنسبا حقنا ..
مهره : رمست ريمووه ... عاشت ريمووه ..
سلطان : طااع .. الحين سيارتي جديمه .. خلاص خلاص .. بابا بقول لبابا ياخذلي سيارة مثلكم .. اننننننننن..
مهره : انزين قوله ..
سلطان : انزين ما تبون تشوفون هديتي ..
مهره : دري انها هب شي بس ما بنكسر خاطرك و بنشوفها ..
الريم : اصلن دووم هدااياك تكون مفاجات ..
سلطان : واحلى هديه بكوني اني حبيتج و عرفتج ..
مهره : احم احم نحنو هنا ..
سلطان : جب انزين .. ويودي هذي الميداليه حق السيارة و اعتبريها هديه ..
مهره : نااايس الميداليه فيها حرفي ..
سلطان : الريم خدي هااي فيها حرفي و حرفج ..
الريم : تسلم غلايه ..
سلطان : ربي يسلمج .. هااا ترا مثل ما قال عميه انتي خلصتي السكول و الاسبوع الياي الملجه و العرس ..
الريم : الاسبوع الياي وايد قريب .. يعني ما بيمديك و بيمديني اجهز ..
سلطان : من ناحيه التجهيز لا تحاتين انا طول هالفترة جهزت لج .. حتى ثياب العرس حجزتهن لج ..
الريم : هالكثر مخبلبتنك ..
سلطان : ليت التخبيل شويه عليه .. قولي انتي الا عميتي عيني بحبج ..
الريم : ( تساسر سلطان ) لا تقول جيه جدام مهره لانها تحط بخاطرها عشان مايد ..
سلطان : ( اونه معصب ) انززززززززززين ..

وساروا بيت بو سلطان ..
اول ما حدروا لصاله ..
سمعو ام سلطان تيبب ..

مهره : ماما منو عرس منو ملج منو نجح ..
ام سلطان : حمد اخووج يبا يعرس ..
الريم : تقرر تعرس بدون ما تخبرني .. وهذا يزاي انا اللي مسويه الترتوبات كلها ..
حمد : ههههههه..
مهره : انزين منو هاي سعيده الحظ اللي بياخذها حمد ..
ام سلطان : المها اللي كانت زايرتنا هاك اليوم .. بنت يارتنا اللي كانوا قبل ..
سلطان : ( منصدم ) شووووو ..
الريم : ( انتبهت له ) سلطان شسالفتك من سمعت اسمها انصدمت ..
مهره : ليكون مفكر تخطبها بعد ..
سلطان : لا ... بس استغربت .. لانها معرسه ..
حمد : بس اطلقت ..
سلطان : اها .. عيل مبروك ..
حمد : سلطان .. اممم اباك شويه بكلمه راس ..
سلطان : اعرف اللي بتقوله .. بس ما عليه خلني اسمع هالشي منك ..

وساروا صوب الميلس ..

حمد : سلطان اعرف انه المها..
سلطان : ( يقطع كلامه ) كانت حبيبتي بيوم من الايام ..

و من قال هالرمسه خطفت الريم صوب الميلس و سمعت هالرمسه ..

حمد : والحين انا اباها اذا ما عندك مانع ..
سلطان : المها فهمتك باللي كان من بينا ..

و تحدر الريم عليهم ..

الريم : شلي كان من بينكم يا سلطان .. جاان تباها قوول .. ترا لين الحين ما صار شي من بينا ..
سلطان : ( يوقف من مكان و يتجهه صوب الريم و يمسك ايدينها ) الريم حبيبي .. انا بقولج السالفه كلها ..
الريم : شو السالفه .. عقب اللي سمعته كاانت حبيبتك ..
سلطان : بروحج قلتيها كاانت .. يعني ماض .. و اصلن انتي فاهمه السالفه غلط ..
الريم : سلطان خلاص انسك بيوم حبيتي .. انسى اني حبيتك .. ولا تخاف انا بحاول انساك ** و انته بتقدر تنساني ..
سلطان : ( يمسك الريم بالقو و ايلسها ع الكرسي ) الريم شو هالرمسه .. انتي تعرفين انه المها هي اللي كانت تحبني قبل و انا مفهمج هالشي من قبل ..
الريم : المها اللي كنت تحبها .. هي نفسها المها اللي حمد حبها ..
سلطان : هي نفسها ..
حمد : الريم حبيبي .. ترا مثل ما قالج سلطان .. حتى المها بروحها قالتها عن علاقتها ويا سلطان .. و ما حبت تخبي عني اي شي ..
سلطان : فهمتي السالفه والا لا ..
الريم : فهمت خلاص ..
سلطان : يعني للحين زعلانه ..
الريم : لا ..
سلطان : المفروض انا اللي ازعل هب انتي ..
الريم : خلاص سلطان حبيبي .. يعني ما تباني اغار عليك ..
سلطان : فديت اللي تغار عليهم ..
حمد : احم احم .. تراكم بعدكم عيال عم ما استويتوا معاريس ..
الريم & سلطان : ههههههههههه..
حمد : شرايكم بهالمناسبه .. اسوي عرسي ويا عرسكم الخميس الياي ..
سلطان : ماشاء الله وانته قريت افكارنا بهالسرعه ..
حمد : بسم الله عليه .. عن تقول عني ساحر ..
الريم : انا موافقه ..
سلطان : دام انه القلب موافق حتى انا موافق ..
حمد : عيل خل اسير ابشر المها و اخبرها ..
سلطان : الحق الحق عن اطير من ايدينك ..
الريم : ليكون شاربه ريد بوول ..
حمد : عن الغلط ع حرمتي ..
سلطان : ماشاء الله استوت حرمتك من الحينه ..
الريم : عيل خلاص نحنا عيزنا ..
سلطان : ههههههههههه..
حمد : تدرون اني امضيع وقت وياكم .. يلا سي ياا ..بس ادعولي توافق..
الريم : ان شاء الله ..
سلطان : ما توافق ..
الريم : لا اتوافق ..
حمد : دعوت الاخت مستجابه ..

تحدر عليهم مهره ..

مهره : ماشاء الله الجماعه مجتمعين ..
الريم : قررنا نحنو الثلاث..
سلطان : انا نسوي عرسنا جماعي ..
حمد : و يوم الخميس ..
مهره : ولا والله .. الكل بيعرس الا انا ..
سلطان : والله قلنالج وافقي ع راجو ما رضيتي ..
حمد : جان وافقتي الحين قولي عشان اسويلكم ترتوب ..
مهره : اييييييه لااااه ..
الريم : اووه اووه اونها تستحي ..
سلطان : لا تستحين .. يعني بعمرج شفتي حد يستحي من حبيبه ..
مهره : سلطووون عاااد خلاص ..
حمد : يلا عيل انا بخليكم سي ياا ..
سلطان : والله الريال تخبل ..
مهره : مثل ناااس ما تخبلو ..
سلطان : جب انزين .. انتي بس جربي حبها و بتحسين فيني ..
مهره ياويلي عليج يالريم ..
الريم : ........ ( بدون رد ) ..

و مرن هالايام و الكل متلعوز .. الصراحه ما كان فيه وقت يشرون شو و الا شو .. الكل كان مزدحم .. الريم و مهره كانوا كل يوم يطلعن من الصبح يشرن من هالمحلات و ما ترجع الا ع المغرب .. و المها بعد نفس الحاله لكنها كانت متلعوزة اكثر منهم بسبب شقاوه عيالها ..


و تاخذني لدنياك يا سيــــــد الخــــــــــود..واعيش فيها الف ليله وليله..
اشوف نفسي معك يا مطرف العـــــــود..مرتاح بالي من الهموم الثقيله..


هاليوم هو اليوم المنتظر للكل .. هاليوم اللي سلطان مشتااق له من زماان .. هاليوم اللي استعيل فيه حمد باتخاذ قراره .. هاليوم اللي الريم بتكون من نصيب سلطان .. و المها بتكون من نصيب حمد ..

في عرس احلى شباب الكون .. و احلى ليله لبنات هالامارات ..

القاعه كانت كلها حمراء باضوائها ... كانت الكوشتين عباره عن باقه ورد احمر باحمر ..

مهره ياويل حالي عليها .. احلى البنات ففي العرس .. الحريم قامن يرمسن عنها .. كانت لابسها فستانها التركوازي اللي ماخذ شوي من الفوشي .. و الاكسسوارات اللي نازله من الفستان ..

حدرن العروستين بطريقه رهيبه ..

انفتح من الارض حفرا و ظهر منها قلب احمر و فيه وروود حمر .. طلعن العروستين بنفس الوقت ..

صوب الكوشة ..

مهره : الريم .. ترا سلطان يقولج شوفي الشاشه .. واهداء لج يولته ..
الريم : ياويل حالي متى بدخلونه ..
مهره : بلاج مستعيله وربي ما بيطير ..
الريم : هههه ..
مهره : ضحكي ضحكي اليوم يومج ...
( وصدت صوب المها )
مهره : مبروك المها ..
المها : ربي يبارك بحياتج ..
مهره : ماشاء الله كلكن عرايس غيري انا ..
المها : ان شاء الله بييج ولد الحلال اللي يستاهلج و تستاهلين .. و انتي بعدج صغيرة و حلوه ..


و اعلنو عن دخوول المعاريس ...

حدروا سلطان & حمد القاعه ... واللي حدروهم بو سلطان و بو مايد و مايد ...
ومهره كانت تحاول تلفت انباه مايد لكن ما كان يعبرها ..

سلطان : يلا حلااااااااتج .. فديت والله القمر .. ربي لا خلاني منها ..
الريم : تسلم فديتك ..
سلطان : يعني ما بتقولين تسلم حبيبي ..
الريم : تسلم حبيبي .. جيه زين ..
سلطان : زين و احسن عن الزين ..
الريم : مبروووك عليك انا ..
سلطان : ربي يبارك فيج و يخليج لي .. و مبرووك عليج انا ..
الريم : ربي يبارك فيك ..
سلطان : ( يسوي عمره بيعصب ) الريم .. يلا صدي جدام الكل يشوفنا عن يحسدونا تف تف تف ..
الريم : هههههه.. انزين ...


صوب المها & حمد ..

حمد : احم احم حتى مبروك ما بنسمعها ..
المها : مبروووك ..
حمد : الله يبارك فيج ياعروس .. و مبروك عليج انا ..
المها : ربي يبارك فيج ..
حمد : عيل حمدان و ذياب وينهم ..
المها : هههه.. زعلانين ذياب قايل حق حمدان اني بعرس و بنساهم ..
حمد : افا تنسينهم و هم مثل عيالي .. ( يزقر مهره و يقولها تييب ذياب و حمدان ) ..

مهره يابتهم ..

حمد : ( تعال ذياب حبيبي .. يعني انته ما تبا بابا ..
ذياب : بابا حــــــــــــمد ..
حمد : ليش ما تصورون ويانا ..
حمدان : ماما بتعلس و بتنثانا ..>> ماما بتعرس و بتنسانا ..
حمد : افا ماما ما بتنساكم .. ماما تحبكم .. واللي يحب ما ينسى ..
ذياب : يعني ماما انته ما بتاخذها عنا بتخليها ويانا ..
حمد : انا و انته و حمدان كلنا بنعيش فمكان واحد .. وكل يوم بنظهر و بنسير الالعاب ..
ذياب : بابا حمد .. انا احبك واااايد اكثر من ماما ..
المها : طااع سرقت قلب عيالي مني ..
حمد : هههههههه ..


و خلص العرس .. و قرروا المعاريس انهم ما يسافرون .. بس انهم يسيرون صوب الفجيرة كمن يوم ... و ذياب و حمدان سارو وياهم ..

و مر هالشهر بسعاده ع الجيمع .. و المعاريس رجعوا لبيوتهم .. سلطان و الريم سكنوا فبيت بو سلطان ... و حمد و المها سكنوا فبيت المها ..


صوب مايد و محمد
في ستار بوكس ..


محمد : والحين شو بتسوي فبنت عمك .. انته جيه ما تتقبل اللي سويته .. [/align]

[ملاك الروح] 10-03-2009 11:16 AM

[align=center]ترا مهره انسان حلوة .. و تدش القلب بسرعه ..
مايد : ما فيني ع صدعتها ..
محمد : انزين و شو الحل بنظرك ..
مايد : الحل سهل ..
محمد : شو ؟!.
مايد : بخطبها .. و عقب بنعرس و عقب بخليها من نفسها تطلب الطلاق ..
محمد : مايد .. حرام اللي تسوييه بالبنت .. مهما يكن هااي بنت و جرح البنت صعب يبرا ..
مايد : انزين وانته شعليك من بت عمي ..
محمد : مايد .. ان ما يزت ع هالتصرفات بخبر سلطان ..
مايد : خبره يعني شو بتستفيد ..
محمد : افففف منك عمرك ما تحس ..

و يروح عنه ...

يلس محمد طوول الليل يفكر شو يسوى ..
هل انه يخبر سلطان بالسالفه .. اول انه يتجاهل الموضوع ..

وعقب تفكير عميق ..

اتصل لسلطان ..
رن رن رن ..

سلطان : هلا حموود شو تبا ..
محمد : سلطان انته وينك ..
سلطان : في البيت .. هاا تامر بحايه ..
محمد : سلطان ابيك بموضوع مهم ..
سلطان : الحين والله موو فاضي بااجر خبرني ..
محمد : انزين بااجر من الصبح انا عندك ..
سلطان : اوكي .. بااي ..

و مر هاليوم و محمد موول ما رقد عدل .. يفكر بحال مهره يوم بتعرف الحقيقة ..
مهره من صدق حبت مايد .. لكن مايد اللي كان ما يستاهل حبها ..


الصبح .. محمد من صحاا ع طوول اتجهه لبيت بو سلطان ..


سلطان :. هااا حمووود شو كنت تبا مني .. الا يالس اتقولي ابغيك بشي ضروري ..
محمد :. سلطان .. انا بقولك السالفة كلها .. واذا ما صدقت جدامك بسمعك الدليل...
سلطان :. محمد ... تراك خوفتني ... قولي السالفة .. تراك حمستني ..


النهايه ..

سلطان هل بيتقبل سالفه مايد كسالفه عاديه ؟!.
شو بيكون موقف مهره من هالتصرف ؟!.
الريم هل سلطان بيتركها مثل ما مايد سوو في اخته ؟!.

[/align]

نوني474 10-03-2009 12:47 PM

ربي يعطييج العافييه ع البااارت ..

و توقعاتي ...^^

سلطان هل بيتقبل سالفه مايد كسالفه عاديه ؟!.

لا ما اظن انه بيعدي هالسالفه لمايد .. لانه مايد لعب بمشاعر اخته ..

شو بيكون موقف مهره من هالتصرف ؟!.

اكييد بتنهار .*.. و ما بتتحمل اللي بتسمعه ..

الريم هل سلطان بيتركها مثل ما مايد سوو في اخته ؟!.

امممم .. لا ما اظن لانه حبهم اكبر عن انه يهدها و يتخلى عنهاا ..


تسلميين حبوبه ع البارت ..

بانتظار التكمله ..

الطبع الذبوحي ×!! 10-03-2009 04:40 PM

روووووووووووعهـ .. انتظر الباارت ^^"

ياعمري 10-04-2009 01:29 PM

شرير هذا مايد ليش جيه يسوي؟؟

مسود الويه

мάη9oяџiα ЯờџαŁ 10-04-2009 05:41 PM

قصج روووعه بس بعدني ماخلصتها:a040:

[ملاك الروح] 10-07-2009 04:03 PM

[align=center]البارت 6 و الأخير ..

في بيت بو سلطان :...

سلطان :. هااا حمووود شو كنت تبا مني .. الا يالس اتقولي ابغيك بشي ضروري ..
محمد :. سلطان .. انا بقولك السالفة كلها .. واذا ما صدقت جدامك بسمعك الدليل...
سلطان :. محمد ... تراك خوفتني ... قولي السالفة .. تراك حمستني ..
محمد:. مايد ولد عمك ..
سلطان :. بلاها ميووود ..
محمد :. الصراحه ما اعرف كيف ابدي وياك بالموضوع ..
سلطان :. محمد تراك تحسسني اني بمسابقه وهب عارف شو تقول ..
محمد :. سلطان انا بغيت اخطب اختك مهره ..
سلطان :. انته مثل ما تعرف انه مايد يحب مهره ..
محمد :. سلطان .. ترا مايد ما يحبها و يلعب بمشاعرها ..
سلطان :. يلعب بمشاعرها ..
محمد :. هيه ... وجان تبا الدليل بسمعك اياه ..
سلطان :. انزين سمعني ..
محمد :. انزين .. اول شي ازقر اختك مهره عشان ارمس مايد جدامها و تصدق ..
سلطان :. انزين ..



وسار سلطان زقر اخته مهره ..



في غرفه مهره :...


سلطان :. مهره .. مهره ..
مهره :. هااا شو بغيت ..
سلطان :. لبسي بسرعة وقايتج و انزلي وياي تحت عند محمد ..
مهره :. ليش ..
سلطان :. مهره بسرعة ..


مهره خافت من اللي مستوي و بسرعة لبست وقايه و نزلت الميلس ..


في الميلس :...


مهره :. السلام عليكم ..
محمد & سلطان :. عليكم السلام ..
مهره :. هاا شو مستوي .. تراكم خوفتوني ..
سلطان :. مهره حبيبي .. انتي لين الحين تحبين مايد ..
مهره :. ( انصدمت من اللي قاله لانه هو يعرف انها تحبه ) هي احبه و اموت فيه بعد ..
محمد :. مهره .. لو اكتشفتي انه مايد يلعب بمشاعرج .. شو بتسوين ..
مهره:. ( فهالحظة حست انه في مشكله مستوية ) يلعب بمشاعري ..
سلطان :. سمعي محمد الحين بيرمس مايد .. و عقب حكمي بنفس يا تذلين عمرج عليه والا تتركينه لانه محمد خطبج ..
مهره :. اوك ..


دق محمد لمايد وحط سبيكر :...

رن رن رن رن


مايد :. الوووو..
محمد :. مرحب ..
مايد :. مرحبتين ..
محمد :. مايد بغيت اسالك ..
مايد :. هااا اسال ..
محمد :. انته الحين تحب مهره والا لا ..
مايد :. ماشي شغله احبها ... مثل ما تعرف انته اني بس احاول اتسلى وياها ..
محمد :. انزين يعني عقب هذا كله .. لعبت بمشاعر البنت .. وخليتها تتعلق فيك .. شو بتستفيد ..
مايد :. ما بستفيد شي .. وعلى سالفه تتعلق فيه .. بتزوجها و عقب كم من شهر بخليها من نفسها تطلب الطلاق ..
محمد :. انزين حرام عليك .. جان ما تباها صارحها ..
مايد:. لا بصارحها ولا شيات .. اصلن محد ضربها ع ايديها و قالها تحبني ..

مهره من سمعت هالكلام حست انه الارض شوي و بتبلعها .. الدموع حرق خدها .. و الحزن غمر قلبها ..

خذت الفون عن محمد :...

مهره :. يالحقير .. يالنذل ... جيه تسوي فيه .. عقب ما بنيت احلامي عليك .. جيه تيازيني .. انا اللي حبيتك ومن صدق حبيتك ، بس تدري انا الغلطانه يوم حبيتك ووثقت فيك.. المفروض اللي مثلك نذل يكون ميت من زمان ..
مايد :. ههههههه... والله لو انتي هب غبيه جان ما صدقتيني .. انا الحين لو الود ودي جان طلقت الريم من سلطان .. لكن ما اروم الحين اسوي شي .. ع العموم اسمحيلي يا بنت عمي و حقج عليه ..
مهره :. اسمحلك وانته اللي خذت قلبي مني.. انا اللي حافظت على قلبك و صنته ... انا اللي هديتك قلبي لكن للاسف ما كنت قدر الثقة و الامانه ..ولا تقول بنت عمك .. لو كنت بنت عمك جان ما سويت جيه فيه .. جان خفت عليه و صنتي من كل شي ياذيني..
مايد :. انزين لو مثل ما تقولين انج تحبيني .. شو ميلسنج الحين ويا محمد .. اكيد مسويه بعد علاقه وياه ..



سلطان من سمع هالكلام منه خذا الفون من مهره :...


سلطان :. جب ولا كلمه يالجبان .. مسود الويه .. الحين لو امك والا ابوك و الا عمك والا اي حد من اهلك درو باللي تسويه .. شو بيكون موقفك .. شو بتكون ردت فعلهم ..


وسكر سلطان الفون ع ويهه...
وقام و حظن مهره :...

الريم تدخل عليهم :...

الريم:. بلاكم صوتكم لين وين واصل ..

وتشوف مهره وهي تصيح ..

الريم :. مهره .. بلاج حبيبي .. شو مستوي ..
مهره :. النذل ... الجبان .. اللي ما يخاف ربه ..
سنين وقلبي ذااايب في هوااااك..
واللحينه بكل سهوله انصدم بطبيعة مشاعر قلبه..
الريم :. شو السالفة ..

عقب سلطان قال حق الريم السالفة و قالها ما تسير بيتهم هالايام عشان مايد ما ياذيها ولا يلعوزها..

الريم :. مسود الويه .. اللي ما يخاف ربه ... جيه يسوي ببنت عمه ..انا لازم اخبر عليه ابويه ..
سلطان :. لا تخبرين ... و مهره ان شاء الله بتنسى مايد ..

وتسير الريم و تحضن مهره ..

محمد :. مهره .. ممكن تسمعيني ..
مهره :. ( بصوت واطئ و مغمور بالحزن و الضعف ) هاا ..
محمد :. اتنمنى منج تنسين مايد ... و ان شاء الله انا و اهلى بني نخطبج الاسبوع الياي ..
الريم :. مهره .. عشان خاطري وافقي .... عشان ميووود هالخايس يحس شوي باللي سوااه ..
مهره :. لكن ماف سمعتيه شو يقول .. يقول اونه من بيني انا و محمد علاقه ..
الريم :. مهره ما عليج من هالنذل .. وانا عندي لج خطة عشان مايد يعرف انج الحين هب متندمه باللي سواه فيج ..
سلطان :. خطة ... خطت شو ؟!..
الريم :. خل مهره تقول تتلبس و تتعدل و خل نقوم و نسير بيتنا ة تضحك و تمرح .. عشان مايد يعرف انه ماعادت تهتم فيه .. و سلطان يوم بنكون هناك انته قول انه واحد من ربعك خطب مهره ..
سلطان :. هيه .. هالفكرة اللي بتخليه صدق ينقهر ..
محمد :. يلا مهره قومي تعدلي و اكشخي ..



وصعدت مهره لغرفتها و فرت عمرها ع الشبرية .. اللي بكل يوم تزيد حزن .. و الريم تدخل عليها ..


الريم :. نحنا تونا شو قلنا ...
مهره :. انزين .. انا بحاول انساه ..
الريم :. يعل محمد يعوضج عن مايد و ينسيج اياه ..
مهره :. اميييين ..
الريم :. عيل انا بنزل تحت بقول لسلطان يخبر خالوه انه محمد خطبج عشان ما ينصدمون عقب ..
مهره :. اوك ..


و نزلت الريم و خبرت سلطان



في الصاله :...
ام سلطان & سلطان & بو سلطان & الريم

سلطان :. ماما ..
بو سلطان :. انته الحين معرس و لين الحين ماما ..
سلطان :. خلاص خلاص عن تاكلنا يالوالد ... اميه ..
ام سلطان :. لبيه ..
سلطان :. لبيتج روحي .. ترا محمد ربيعي طلب ايد مهره اختي شرايكم ..
بو سلطان:. والله محمد ريال و النعم فيه .. لكن اهم شي راي مهره ..
سلطان :. يعني انتوا ما عدكم اي مانع ..
ام سلطان :. يا سلطان .. نحنا نشتري الريال الزين و الرزين لبنتانا .. و نتمنالها الخير ..
سلطان :. انزين .. عيل مهره انا برمسها .. و برد عقب خبر لمحمد ..
ام سلطان :. ربي يوفقها .. و ييسرها حياتها ..


تنزل مهره من غرفتها و كانت لابسه بنطلون سكني احمر و قميص اسود و عليه كتابه بالاحمر .. و رسمت عيونها .. و حطت كلوز احمر .. و لبست نعال سبورتي اسود و فيه كلام ع الاطراف بالاحمر .. و لبست عبااه مفتوحة و مطرزة بالاحمر ..

ام سلطان :. سميت عليج بالرحمن ..
سلطان :. داام انها يت بقولها الموضوع ..
بو سلطان :. انا اللي بقوللها الموضوع ..
ام سلطان :. انزين يلا واحد منكم يبدا بالموضوع ..
بو سلطان :. مهره غلايه .. تعالي ايلسي حذالي ..

يسلت مهره حذاله .. واونها ما تعرف الموضوع ..

مهره :. امر ابوية ..
بو سلطان :. يالله يا مهره . كبرتي وغديتي حرمة ، خلاص بتخلينا وبتروحين ..
توترت هره من كلام ابوها .. وحاولت تغير الموقف ..
مهره :. ومنو قال اني بخليكم . انا يالسة على جبدكم ..
بو سلطان :. ههههههه .. >> كان يبين التوتر على مهره لدرجة انها قامت تحرك ريولها وتلعب بصبوعها ..
بو سلطان :. ترى البنت من تكبر وتعقل مالها غير بيت ريلها . و قبل شوي سلطان رمسني و خبرني محمد ربيعه يباج .. >> سكت شوي
بو سلطان :. هاا شو رايج .؟

مهره:. ( تشوف صبوعها ) والله مادري .. الشور شوركم ..
بو سلطان :. لا يا مهره . مب شورنا . انتي اللي بتعيشين وياه مب نحن .. >> مهره ماعرفت شو تقوله ..
بو سلطان :. مهاري حبيبي .. عندج وقتج تفكرين فيهم على راحتج واستخيري ربج وربي يوفقج ..
مهره :. ان شاء الله ..


سلطان :. يلا انا اترياكم في السيارة :...

سارو الريم و مهره و ركبوا وياه :.:...



في الدرب :..

سلطان :. اونه اليوم في ناس مستحين ..
الريم :. مهره الصراحه بغيت اعرف عميه يوم قالج بالموضوع بشو حسيتي ...
مهره :. خفت يوم قالي ..
الريم :. ليش ؟!..
مهره :. مادري حسيت انه حياتي بتتغير ... وبعدين انا متعودة عالبيت ويا اهلي ما اتخيل اطلع منه..
الريم :. حسيتي انا كيف حسيت قبل ..
سلطان :. ليش انتي خفتي يوم كانوا ياخذون رايج ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-07-2009 04:05 PM

[align=center]الريم :. هيه .. ما كنت اعرف شو اسوي ..
سلطان :. اونه انتو يالبنات تخافون و تستحون .. ونحنا يالشباب الا تنريا جنه رحله انتظار ..
الريم & مهره :. هههههههههههههههه..
سلطان :. هيه جيه نباكم تضحكون ..



ووصلوا بيت بو مايد ...


دشو سلطان & الريم & مهره ..


وكان مايد يالس في الصاله يشوف التيفي ..

سلطان :. مرحب الساع ..

مايد اول ما شاف سلطان خاف انه يقول شي .. لانه ما كان مجهز عمره لهاليوم.. يتحرا بنات الناس لعبه بيدينه وقت ما يمل منهم صدهم ..

مايد :. مـ مـ مـرحـبـ بتين ..
سلطان :. شحالك ..
مايد :. تمام..
الريم :. عيل وين ماما ..
مايد :. في المطبخ ..


لين الحين مايد ما انتبه لمهره

سلطان :. شو بتخلينا واقفين عند الباب ..
مهره:. جنه هب عايبتنه زيارتنا ..
مايد :. ( انصدم ) مهره ..
مهره :. هيه مهره .. اللي لعبت عليها .. و لعبت ع مشاعرها .. لكن لا تخاف .. الحين انته ما تهمني دام حب القلب بيحافظ عليه غيرك .. تمنيت العمر قربك أعيشه في دفــى ووصالك ..ولكن فارس أحلامــــــي قتلها واحرق اوراقي..


الريم:. مهره .. تعالي خلينا نسير عند ماما ..
مهره :. ( بكل غرور ) يلا سارينا ..


سلطان يلس ويا مايد في الصاله عشان يبا يعرف ليش سو جيه في بنت عمه ..


صوب ام مايد في المطبخ ..


الريم :. بووووووووووو..
مهره :. هلا والله ..
ام مايد :. اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين ..
الريم :. كل البوسات حق مهره ادري ..
مهره :. انتي عندج من يعطيج البوستين و اكثر ..
الريم :. ادري لاني هب محتاجه لبوساتكم ..
ام مايد :. ربي يخليه لج .. و يوفق مهره باحلى معرس بالامارات ..
الريم :. طاااع ماما شو تقول .. اصلن محد احلى عن سلطان ..
مهره :. ( بكل ثقة ) طاااع اللي صدقت الحين .. اصلن ريلي احلى عن ريلج ..
ام مايد :. لا ريلج احلى ولا ريلج .. بو مايد احلى ريل ..
الريم & مهره :. ههههههههههههه


وساروا الصاله

سلطان :. انزين يلا اتكلم ليش سويت جيه فيها .. يعني انه ما عندك ضمير يانبك ..
مايد :. ( بدون رد ) ..
سلطان :. ليش ما ترد ..
مايد :. خلاص اللي صار صار ..
سلطان :. خلاص سكر السالفة الحين عقب بتفاهم وياك .. و حط في علمك مهره خلاص عافتك و عافك قلبها ..


ويسير سلطان يسلم ع ام مايد

ام مايد :. شحالك غناتي ..
سلطان :. فرحان و طاير من الفرح ومن صوبج ..
ام مايد :. يعل الفرح مديم .. بخير ربي يعافيك .. هااا منو شو طاير من الفرح ..
سلطان :. ( و يصد صوب مايد و يقول باحتقار ) مهره اختيه انخطبت ..

مايد انصدم ..

ام مايد :. ( تحضن مهره ) مبرووك يالغاليه .. الحين امج اكيد طايرة من الفرح ..
مهره :. هيه ..
ام مايد :. انا كان خاطري مايد ولدي ياخذج .. لكن نصيب ..



من قالت مايد ياخذج .. مايد استاذن و صعد غرفته من القهر .. و شوي و سلطان يصعد عنده ..

سلطان :. ممكن ادخل ..
مايد :. ادخل ..


سلطان من دش غرفه مايد و شاف حالت مايد اللي كان يانبه ضميرة ..

سلطان :. بلاك صعدت غرفتك ..
مايد :. ( شوي و بيصيح ) هاا ماشي ..
سلطان :. اخيرا حسيت .. حسيت باللي سويته باختي ..
مايد :. سلطان .. انا ابغي اخطب اختك ..
سلطان :. سوري ... اسمحلي اختي الحين مخطوبه حق انسان بيحافظ عليها .. انسان ما جرحها مثل ما انته سويت .. والله عيب عليك يا مايد اللي سويته فيها ..
مايد :. ( يصارخ ) مهرره ..
سلطان :. شو تبا تقول بعد ..
مايد :. سلطان .. انا صدق ما كنت احب اختك مهره .. لكن صدقني من عقب اللي استوا تحت عرفت اني احبها و اعزها .. و مالي غيرها ... وجان تباني اعتذر لها بعتذر لها .. و بداوي الجرح اللي نزفته ..
سلطان :. مايد حبيبي اسمحلي ما اروم الحين اسوي اي شي .. لانه مهره خلاص الاسبوع الياي بتملج ...
مايد :. ( تم ساكت من القهر اللي انصب عليه كالماي الحار ) ..
سلطان :. يلا عيل انا استاذنك .. و اقولك .. لا تلعب ع بنات الناس ...


وسيدة ظهر عنه


في الصاله :...

الريم :. لا انا ابي اسمي ولدي محمد ع عميه ..
مهره :. انصحج لا تسمين محمد .. لانه بيظهر نفس ابويه شيطان ..


وينزل سلطان :...

سلطان :. و شو فيه اسم محمد ..
الريم :. شوف مهره اختك اقوله اذا ربي رزقنا بولد بسميه محمد تقول لا تسمينه محمد ..
ام مايد :. سمي ولدج اللي بتسمينه ونحن شعلينا منج ...
سلطان :. انزين يلا عيل نحنا نستاذن ..
ام مايد :. توه الناس ..
سلطان :. خالوووه ترا عدنا شويه شغل ..
الريم :. يلا ماما عيل ديري بالج ع حالج ...
سلطان :. يلا فـ داعة الله ..
ام سلطان :. داعه الرحمن .. ربي يحفظكم ..



وظهروا و مهره متحمسه تبا تعرف شو سو سلطان :...

مهره :. سلطان .. مايد شو قالك ..
سلطان :. جيه سويت جيه ..... احبها .... بخطبها ..... انقهر ... ( قالهم السالفة ) ...
الريم :. والله يتادب ..
مهره :. انزين انا الحين شو اسوي ارجع له والا لا ..
سلطان :. شو ترجعيله .. ترا انتي الحين خطيبه محمد و الاسبوع الياي ان شاء الله الملجة ..
الريم :. مهره .. نصيحة مني سمعي كلام سلطان اخوج ..



ورجعوا البيت و مهره التفكير ذابحنها

فسارت ع الساعة 1 و نص الفليل عند ابوها عشان تقوله انها موافقه ع زواجها من محمد ..





و مر هالاسبوع ع خير و مهره ملجت ع محمد .. ومايد قلبه متقطع ع اللي سواه في بنت عمه ..




في بيت بو سلطان :...

بالتحديد في غرفه العاشقين سلطان & والريم

الريم:. حبيبي.. ابا اقولك شي ..

سلطان كان يلعب فتلفونه بند التلفون وصد صوب الريم..

سلطان :. قولي غناتي .. (( مسكت الريم ايده بالقو .. استغرب سلطان منها))
الريم :. تحبني .؟
سلطان :. امووت فيج . . اعشقج .. اهوااج


نزلت الريم راسها دقايق بعدين ردت كملت ..


الريم :. حبيبي نحن بنكون ثلاثة ...

سلطان مافهمها ويلس يشوفها باستغراب..
[/align]

[ملاك الروح] 10-07-2009 04:07 PM

[align=center]سلطان :. شووو .؟؟!! ...

(( حطت الريم ايد سلطان على بطنها ))..

الريم :. انا حامل ..
سلطان:.( بصدمة ) هااااا ..

سكتت الريم وتمت تشوفه لين ما استوعب السالفة ..
سلطان :. يعني .... يعني ..
الريم :. هههههه .. هيه يعني يعني ..
سلطان :. قولي والله..
الريم :. والله وغلاتك عندي ..

تخبل سلطان ويلس يصرخ ..

الريم :. هههه حبيبي بلاك تخبلت ...

سلطان شل الريم ويلس يلف وهو يصرخ ..


الريم كانت تحس بلوعة ..

الريم :. سلطان ... سلطان نزلني ماروم ..

نزل سلطان الريم ويلسها عالكرسي..

سلطان :. حياتي استوالج شي ..
الريم :. لا حبيبي مافيني شي ..
سلطان :. تحسين بدوخة .؟؟
الريم :. لاا بس احس بلووعة ..

غمض سلطان عيونه وحط راسه ع جتف الريم
سلطان :. آآآآه ** أخيـراً كل اللي كنت اباه استوالي ... الحمدلله


مرت الايام ويه ووقفت الاقلام و سطرت الحروف و جف الحبر .. و كتب الشعار احلى القوافي لعرس احلى عروس الكون مهره بنت محمد آل ........ ع شيخ الشباب محمد بن سعيد آل ........
الكل كان متلعوز لانه كل شي كان مستعيل عليه .. من ملجو بشهر عرسو ..

الريم كانت احلى بنت في العرس كانت لابسه فستان باللون التركوازي و الوردي لين الركب و مسويه شعرها بف .. يعني كانت شبيه القمر .. ولو اوصفها اكثر ما بقدر اوصفها لانها ماشاء الله عليها احلى من القمر ..

الساعة 10 و نص تخلت العروس باحلى زفه من كلمات شيخ الشباب محمد .. اللي هب مصدق انه اليوم مهره بتكون عنده ..

ام مايد :. الريم .. شوفي اخوج مايد اليوم موول هب باين ..
الريم:. ان شاء الله اميه ..


دقت الريم حق مايد

رن رن رن رن

الريم :. اففففف .. بلاه هااا ما يرد .. اخيرا حس باللي سواه ..


رن رن رن رن

الريم :. اخيرا رديت ..
مايد :. ( بكل قهر و ندم ) هااا شو تبين ..
الريم :. ميوود بلاك ..
مايد :. يعني ما تعرفين شو بلايه ..
الريم :. والله محد قالك سو هالسواه اللي سويتها ..
مايد :. والله اني حمار .. كانت بين ايديني.. انا شو سويت..
الريم :. انزين .. اميه الحين تسال عنك .. شو اقولها ..
مايد:. قوليلها ساير بوظبي ويا ربيعه و يمكن يبات هناك ..
الريم :. مايد ..
مايد :. هااا ..
الريم :. دير بالك ع حالك ..

سكر مايد عنها و بدون ما يتريها تقول شي زيادة .



كان مايد صوب الحصى ويلس يشوف البحر د. (ليش دايماً مكتوب لي اتعذب ؟؟ ليش كل شي احبه واتعلق فيه يتركني ويروح ؟؟ ليش .... ليش ..؟؟؟) :. ليـــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟ قالها مايد من غير ما يحس . قالها من كثر الالم اللي فقلبه .. انا السبب .. انا اللي لعب عليها .. انا اللي ضيعتها من بيد ايديني .. قالها وسمع البحر وهو يرددها . سمع صداها .





نرجع للعرس


عقب ما تعشوا الحريم ... دخلوا المعرس ... واول ما شافها انصدم من جمالها ..

محمد :. ( فخاطرة ) وربي لاعوضج عن حب مايد و سواياه ..

محمد كان يمشي شوي و يوقف ... يمشي و يوقف ..

سلطان :. بلاك يا ريال .. هلكثر هب مصدق اللي تشوفه ..
محمد :. تصدق احس اني بحلم ..
سلطان :. اقول شرايك ندق زار و نستنزل ..
محمد :. احلف انته بس ..
سلطان :. كيفك .. انا كنت ابعد انظار الناس عن انهم يحسدون هالقمر اللي يالسه ع الكوشة ..
محمد :. يلا دقينا ..


سلطان وقف في نص القاعة و هز راسه اونه بدايه للرقص ..


محمد :. سلطوون لا تستهبل و يلا مش .. ابغي اوصل لحرمتي باسرع وقت ..


سلطان كان يمشي بكل رقة بس عشان يقهر محمد ..

الريم من شافت سلطان جيه سارت له ..

الريم :. سلطان .. بلاك مش بسرعة .. عن الريال يسوي فيك شي ..


سلطان تم واقف وخله محمد و حمد و بو سلطان و بو مايد يزفون محمد للكوشة ..

سلطان :. فديتج .. اخ يا قلبي ..
الريم :. سلطان .. بلا هالكلام الحين ..
سلطان :. الريم ..
الريم :. لبيه ..
سلطان :. لبيتج روحي .. شرايج بعد مره نعرس ..
الريم :. ههههه.. ماايوز ..
سلطان :. عاادي .. دام انج بتكونين محلوه جيييه كل شي ايووز ..
الريم :. هههههه..
سلطان :. فديت هالضحكة ...


يتهم ام مايد ..


ام مايد :. بلاهم الحلوين متيمعين ..
سلطان :. خاالوة انا باجر بخطب الريم مرة ثانيه ..
ام مايد :. هههههههههه..
الريم :. سلطان حبيبي .. بلاك اليوم ..
ام مايد :. انا اخليكم الحين ويا الرومنسية مالكم ..


سارت عنهم...


سلطان :. يـا كـثـر مـا بالـقـلـب لـك مـا حـكـيـتـه ..بـعـض الــغـلا مـالـه نـهـايـات وحـدود..
الريم :. سلطان حبيبي .. الحين هب وقت هالكلام ..
سلطان :. متى بتروحين من العرس ..
الريم :. سلطان بعده الوقت ..
سلطان :. انزين لا خل نروح الحين .. ما اروم اتحمل اكثر .. تصدقين انج تعبتيني زيادة من حلاتج ..
الريم :. ( تحط عينها بعيونه و الخجل غمرها ) سلطان خلاص بعدين نتكلم هب الحين ..
سلطان :. أنا من الشوق كثر الشوق متعبنــي..ويا طول صبري على شوقي وتعذيبه..لابات والشوق متعبني وغالبـــــني..واذا زاد اشتـــــــــياقك وش تسويبــه..
الريم :. سلطان حبيبي ... خل هالكلام الحين .. وفي البيت بيلس و و بسمعك لين ما تمل .. بس يلا خلنا نسير عند العرايس ..
سلطان :. ان شاء حبيبي ...



وساروا صوب الكوشة ..


الريم :. مبرووك يالعروس.. اخيرا بتعرسين و بتيبن لنا يهال ..
مهره :. ( من سمعت يهال استحت من خاطرها ) ربي يبارك بعمرج ..
سلطان :. مبرووووووووك منك الفلوس ومنها التيوس ..اقصد العيال ..
محمد :. التيوس محد غير عيالك ..
سلطان :. عن الغلط ع عيالي .. لاخذ اختي الحين .. وماشي زواج ..
مهره :. ما تقدر ..
محمد :. ( يقلدها ) ماتقدر .. اصلن هي الحين حرمتي و ماعليك شو عليها ..
سلطان :. طااع هاا من الحين بيصرف عليها ..
مهره :. كيفه والله هب انا حرمته .. له حق يسوي فيه اللي يباه ..
محمد :. سمعت اسوي اللي اباه .. سلطان ..
سلطان :. عونك ..
محمد :. عانك الرحمن ..هالمعازيم متى بيروحون ..
سلطان :. لا تخاف ترا مهره ما بتطير .. ولاحق ع كل شي ..

محمد شاف مهره ..
محمد :. مبرووك عليج انا ...
مهره :. ربي يبارك في حياتك ..
محمد :. يعني ما بتباكيلي ..
مهره :. مبرووك يالمعرس ..
محمد :. ربي يبارك فيج ... محلوه وما شاء الله ..
مهره :. اصلن دومي محلوه .. محمد ..
محمد :. لبيه ..
مهره :. لبتك روحي .. مايد ولد عمي وينه ..

محمد من سمعها سالت عن مايد تضايق هب عشان يغار منه بس عشان اللي سواها فيها ..

محمد :. الصراحه ما اعرف وينه .. اكيد الحين حاس بتانيب الضمير ..

مهره نزلت راسها و الدموع تارسة عيونها .. محمد رفع راسها ..

محمد :. حبيبي اليوم هو عرسنا صح والا انا غلطان ..

مهره هزت راسها بمعني هيه..

محمد :. عيل خلينا الحين من مايد .. يعني هو ما عرف قدرج غير الحين ..
مهره :. ( ابتسمت ) تدري كل كلامك صح .. وخل الحين نمدي حياتنا بكل سعادتها ..
محمد :. فديتج والله ..


وخلص العرس .. و المصورة تعبت وهي تصور المعاريس .. لانه محمد مستعيل لكل شي .. حتى ما خلها تصورهم ع راحتها لين ما طردها ..


في الفندق عند الحبايب ..


محمد:. مهاري حبيبي ... يلا تعالي تعشي ..
مهره :. ان شاء الله حبيبي ..


وسارت كلت شوي و قامت عقب وقفت صوب الدريشة المطلعة ع البحر ...
يه محمد و عط ايده ع جتفها ..


محمد :. ادري انج ما كنتي تبيني ..و كنتي تبين ولد عمج ..
مهره :. محمد لا انا اباك .. وولد عمي خلاص عافه الخاطر ..
محمد :. ( من سمعها قالت عافه الخاطر ابتسم ) وربي لانسيج اياه .. واعيش في جنه ..
مهره :. ( ابتسمت ) فديت روحك .. حبيبي ..
محمد :. لبيه حبيبي ..
مهره :. لبتك روحي .. انته بتفكر بيوم من الايام انك تنساني ..
محمد:. أنساك كلمه مالها أيّة وجود بمرجعــــي..والقلب لامنّه نوى غيرك حبـــيبي بامنعه تنتابني ذكراك ما بين الوعي واللاوعي .. ما كنّك الاّ بحر حلمي والمشاعر الأشرعه..
مهره :. ( بدون رد )..

محمد حنظها بكامل قوته .. هو وعد عمره انه يحاول ينسيها مايد لكن بدون ما يستعطف وياها ...



في بيت بو سلطان بالتحديد عند العاشقين :...
سلطان & الريم :...


سلطان :. تعـال نـام في عـروقي ودمـّي تلحفـني دفا .. واتلحّـفك شـوق..تعـال وقصّـر الأبعـاد يمّـي تعـال وناظر المكنون منـطوق..
ياطيـف حتى لو جـاني بهمّــي ابضحـك مابقت دمعـات بالموق..ياصـورة انثنت من كثـر ضمّـي..حبيـبك بالوله ذايب ومحــروق..
ياعينـه قبل ما تدعيـن سمّـي..حلالك كلّي وكلّي لك حقـوق..يفـرّج همسك ونجـواك غمّـي..أبي أرقـد وسط عينك ولا أفوق..
حبيبي أرقـد بقـلبي ودمّـي..تناديني وله .. وآلبي بشــوق....

الريم :. أخاف تحس بأشواقي عليك..وتعرف اني مجنونك..وأذوب بنظرة عيونك..واحاول اكتم انفاسي..واكتم احساسي..علشانك..أخاف الناس يدربوك...يحسدوني على حبك لأني صرت محبوبك..
سلطان :. دام انه هالكلام الحلو طلع منج .. خلاص لازم كل يوم نسير عرس ..
الريم :. ههههه .. فديت روحك ..
سلطان :. الريم ...
الريم :. لبيه ..
سلطان :. لبيتج روحي .. ودي اعوضج ما مضى وكان مفقود..مني عــــــلى مر الليالي الطويله..بعطيج من قلبي غلا ماله احــــدود..انتي الغلا انتي لي مــا ادور بديله..
الريم :. حبيبي .. بوجودك انته معاي .. هذي احلى هديه .. ربي عطاني اياك .. عشان اريحك و تريحني معاك ..
سلطان:. اخ قلبي ..قلبي ... قلبي .. بموت..
الريم :. يعل يومي قبل يومك ..
سلطان :. شو يعل يومج قبل يومي .. انتي تدرين انج اكسجين حياتي .. تدرين اني ما اقدر اعيش الدنيا من دونج .. انتي بدنيتي كلج غلا في غلا ..
الريم :. فديت روحك حبيبي ..



مرت الايام ع الكل بالفرح و السعادة الا ع مايد اللي انجلب احواله .. هب قادر ينسي اللي سواه ببنت عمه من لحمة و دمه ..


صوب مهره و الريم :...

الريم :. انزين و محمد شحاله ..
مهره :. بخير ربي يعافيج .. الا مايد اخوج وينه ..
الريم :. ماادري عنه شي .. كل ما اسير البيت يكون ظاهر ..
مهره :. الصراحة كاسر خااطري .. ما يستاهل اللي يصير له ..
الريم :. لا يستاهل .. عيل حد قاله يلعب بمشاعرج ... الصراحه لو كان بهالجريمة فيه قانون جان زين ..
مهره :. ههههههه...
الريم :. هيه جيه نباج .. دوم الضحكة ما تفارجج ابد ..
مهره :. الريم ..
الريم :. عونج ..
مهره :. عانج الرحمن ... امممم انا حامل ..
الريم :. صدق ..
مهره :. هيه ..
الريم :. وجااان افرح لج .. خبرتي محمد ..
مهره :. لا ...
الريم :. ناوليني الفون خلني اخبره ..
مهره :. لا انا بقوله ..
الريم :. لا انا .. يلا ناوليني الفون ..

رن رن رن رن

محمد :. الو ..
الريم :. مرحب الساع و العيون لوساع ..
[/align]

[ملاك الروح] 10-07-2009 04:08 PM

[align=center]محمد :. مرحبتين ..
الريم :. شحالك ..
محمد :. يسرج حالي .. ومن صوبج ..
الريم :. بخير ربي يعافيك ..
محمد :. اسمحيلي خيتوو ما عرفتج ..
الريم :. افا يا محمد .. ع العموم انا الريم حرمت سلطان ..
محمد :. هلا والله بالريم ..
الريم :. اهلين فيك .. محمد انا يايبتك بشارة ..
محمد :. بشاره حقي ..
الريم :. هيه .. اول شي شو تعطيني ..
محمد :. جان تبين فار ميت افا عليج ..
الريم :. دام انه جيه خلاص ما بقول .. كنت بفرحك ..
محمد :. انزين قولي شو تبين ..
الريم :. تذبح مهره ..
محمد :. اذبح عمري و لا اذبحها..
الريم :. عاش الحب عاش ..
محمد :. انزين شو الابشارة لانج شوقتيني ..
الريم :. اونك يا بو جسووم شوقناك ..
محمد :. يلا الريم بليييييييز قولي ..
الريم :. خلاص دام انك ما فهمت .. بخلي مهره بروحها تبشرك ..


تعاطي مهره الفون :...

مهره :. هلا والله ..
محمد :. اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين ..
مهره :. محمد ..
محمد :. قلبي .. روحي .. دنياي .. كلها فداج ..
مهره :. انـ نـ نـا حامل ^^..
محمد :. ( هب مصدق اللي تقوله ) هااا شو قلتي .. انتي ...
مهره :. هيه ... هيه ..
محمد :. واخيرا بستوي ابو ..
مهره :. بس عاد لا تنسانا يوم بيي البيبي ..
محمد :. مانسيتك " كيف ينساك قلب ذاق سكر غلاك ؟ ضاع بين مرك وبين بلسم حلاك !..
مهره :. انزين حبيبي بخليك الحين ..
محمد :. افا .. اكيد تبين الفكة مني ..
مهره :. لا فديت روحك .. انا عمري ما بي الفكة منك .. انا لو الود ودي جان لصقت لصقه و ما افارقك ابد .. بس بسير اريح شوي ..
محمد :. دام عشان جيه .. اوك ...
مهره :. شي في الخاطر ..
محمد :. هيه ..
مهره :. امر ..
محمد:. ابغيج موول ما اتعبين عمرج ... و ابغيج يالسه في مكانج واذا بغيتي اي شي خل الخدامة تييبلج اياه ..
مهره :. ان شاء الله حبيبي ..
محمد :. احبـــــــــــــج .
مهره :. وانا بعد .. اموت فيك ..
محمد :. يلا حبيبي .. جني طولت عليج ..
مهره :. عااادي وقتي كله فدا لك ..
محمد :. يلا حبيبي ... فـ داعة الله ..
محمد :. داعة الرحمن .. ربي يحفظك و يسمنك..





في بيت بو مايد :...


ام مايد :. ماايد انزين قولي شو فيك .. تراك تعبيتني وياك ..
مايد :. امييييييخ خليني بروحي ..
ام مايد :. انته من شهر و جيه حالتك .. و تقولي اخليك بروحك .. انزين قولي بلاك و طمني ..
مايد :. اميه سيري عني لاذبح عمري ..
ام مايد :. مايد .. ( وتنهار من الصياح ) قول لامك عن اللي سوابك جيه .. لا تخلي قلب امك محروق عليك .. جان انه حد مزعلنك والا حاط في خاطرك من حد خبرني ..
مايد :. اميه ما فيه شي ..

نزلت ام مايد عنه ..


ودقايق نزل مايد .. وحالته حاله اللي يشوفه يقول واحد من اللي يتعاطون ..



ام مايد :. مايد حبيبي بلاك ..
مايد :. ( ما رد عليها و ظهر برع ) ..


ام مايد دقت حق الريم ..


الريم :. الوو ..
ام مايد :. السلام عليكم ..
الريم :. عليكم السلام ..
ام مايد :. شحالكم ..
الريم :. بخير ربي يعافيج .. ومن صوبكم ..
ام مايد :. ما اعرف شو اقولج عن حالتنا ..
الريم :. اميه شو مستوي ..
ام مايد :. مايد .. شهر ... حالته ... طلع ... مارد ... ( قالت لها السالفة ) ..
الريم :. انزين الحين هو وينه ..
ام مايد :. اكيد سار البحر .. لانهم كلما ارمسه يقولي بيسير البحر .. بس اليوم ما قالي ..
الريم:. خلاص اميه.. لا تحطين في بالج .. انا الحين برمس سلطان و بخليه يسير يدوره صوب البحر ..
ام مايد :. انزين عيل رمسيه و ردي عليه خبر .. و خله يعرف شو فيه ..
الريم :. ان شاء الله ..
ام مايد :. فـ داعه الله ..
الريم :. داعة الرحمن ..



في بيت بو سلطان :..


الريم :. سلطان ... سلطان .. قوم نش ..
سلطان :. هااا ... خليني تعبان من الشغل ..
الريم :. سلطان .. بغيتك بسالفه .. يلا قوم نش ..


عقب ما صحت سلطان بالغصب ..


الريم :. اميه توها دقت لي و قالت لي انه مايد حالته وايد متغيرة ..
سلطان :. ليكون درا انه مهره .. حامل ..
الريم :. ماادري ..
سلطان :. انزين الحين هو وين ..
الريم :. اميه تقول يمكن سار البحر ..
سلطان :. خلاص عيل انا بتلس و بسير برمسه ..
الريم :. اوك ...



وعقب سلطان تلبس و سار عند مايد :...



في بيت بو سلطان :...

الريم ادق لامها ...

الريم :. مرحب ..
ام مايد :. مرحبتين ..
الريم :. شحالج يالغاليه ...
ام مايد :. حالي ما بعدها حال الا برجوع حالل مايد لحالها ..
الريم :. اميه .. سلطان الحين ساير عند مايد .. بيعرف كل اللي فيه ... وشو اللي مغير حاله ..



صوب البحر عند سلطان & مايد


سلطان :. مايد ... انا اعرف اللي فيك ..
مايد :. سلطان .. انته ما ييت تطلب مني تبرير .. و انا اليوم بشكي لك زمان الهواني ... راويتها الاذي مني من دون تقصير .. وزوت الجروح .. خلاص الحين مهره حااامل ...
سلطان :. هب كانت بيدينك .. ضيعيتها ليش .. رخصيتها ليش ؟!.. مب انته ولد عمها .. لعبت بشماعرها بس عشان تحدي .. لكن شو التحدي وين وصلك .. اللي تحديته هو اللي صانها و امنها ع قلبه .. هو اللي كان صادق معاها بكل كلمه .. تدري لو الحين محمد مارمس و ما قال ع اللي انته تسويه .. شو راح تكون حالت مهره..
مايد :. ارحمني يا سلطان .. خلاص خلاص ..
سلطان :. شو خلاص ... هذا اللي ياك هب شويه .. انته جرحتها تعرف شو يعني جرحتها ... الحين لو مهره تشوفك تتوقع شو بتسوي فيك .. انته احمد ربك انه محد من عرف بالسالفه.. جان ظحكوا عليك الناس ..


مايد فهالوقت فقد عقله و سار صوب البحر و تم يسبح في البحر .. وكان يحاول ينتحر لكن الحمد لله انه سلطان كان وياه ..
وحاول سلطان انه ينسي مايد مهره واللي سواه فيها ..


سلطان :. مايد .. انا اتمني انك تنسي مهره ..
مايد :. انساها .. شو يفيد النسيان يوم دمـــــي سفـــــــــيح..
سلطان :. خلاص مايد .. الحين مهره ع ذمت ريال .. وان شاء الله هالريال بيكون ابو عيالها ..
مايد :. انزين كيف انساها .. انا من صدق حبيتها ..
سلطان :. من صدق حبيتها ... عقب ما لعبت بمشاعرها حبيتها ... عقب ما جرحتها فكرت ببنت عمك ... مايد خلاص اكسر الشر و انساها .. لان خلاص ما يفيد الندم ..
مايد :. خلاص انا بطلع برع البلاد ...
سلطان :. بررع البلاد .. شو تسوي برع البلاد ..
مايد :. بيسير اكمل دراسي برع البلاد.. عشان انساها ..
سلطان :. وظنك جيه بتنساها ... لو هب بارادك ما بتنساها و لو تسير اخر الدنيا ..
مايد :. لا بنساها .. وانا من باجر مسافر ..




وعقب ما تفاهم سلطان ويا مايد ...
دق للريم يطمنها ع مايد ..

رن رن رن رن


الريم :. هلا والله بحبيبي ..
سلطان :. اهلين و سهلين و بوسات ع الشفايف ..
الريم :. سلطوون لااا يوز الحين هب وقته ..
سلطان :. شو هب وقته .. انتي حرمتي ووقتج كله فدا لي ..
الريم :. فديتك والله .. وفديت وقتي اللي وياك .. انزين تعال ما خبرتني شو سويت ويا ميوود ..
سلطان :. اتفاهمت وياه ..
الريم :. انزين كيف تفاهمت وياه ..
سلطان :. البحر .. متضايق .. انساها ... حامل .. احبها ... بهاجر ... الدراسة ... ( قالها السالفه كلها ) ..
الريم :. يعني خلاص بيسير يكمل دراسته برع ..
سلطان :. هيه ..
الريم :. خلاص عيل انا ببند عندك الحين بطمن اميه ..
سلطان :. طمنيها و ردي دقي ..
الريم :. مابدق ..
سلطان :. وليش ان شاء الله ..
الريم :. تباني تعالي البيت ..
سلطان :. أخاف تحس بأشواقي عليك..وتعرف اني مجنونك..وأذوب بنظرة عيونك..واحاول اكتم انفاسي..واكتم احساسي..
علشانك..أخاف الناس يدربوك.يحسدوني على حبك لأني صرت محبوبك..
الريم :. يلا حبيبي .. فـ داعة الله .. احبك ..
سلطان :. قلبببببببببي ... فديت روحج ديري بالج ع حالج و ع حمووود ..
الريم :. ان شاء الله بدير بالي ع حمووود فديت روحه ..
سلطان :. طااع والله تتفدينه و جدامي ... انا اغااار ...
الريم :.:. من عرفتك وانته في حياتي غرام ...من شفتك ضاع كل الكلام ...يا حبيبي شو مشكلتك .؟؟...محيرني وانا بك هيمان
...مشتاق لك وعاشق وولهان ...متى تجبيني يا بعد كل الانا م...والله ابيك والله ابيك ..
سلطان :. متى اوصل عشان اضمج واطفي نار الشوق اللي بصدري ..واحضنج لين ارضرض عظامج ..يمكن في هالوقت تقدرين معنى كلمة ولهان ..مشتاق لج موت والله وتعبان ..دخيلج ريحني ..
الريم :. حبيبي ..
سلطان :. لبيه حبيبي ..
الريم :. لبتك روحي ... انا الحين لازم ابند .. اميه ع الخط الثاني ..
سلطان :. ديري بالج ع حالج .. و سلمي ع خالوة ..
الريم :. ان شاء الله .. فـ داعة الله ..
سلطان :. داعة الرحمن .. ربي يحفظج و يسمنج ..
[/align]


الساعة الآن 10:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227