منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=2140999)

deealbraiki 11-28-2016 10:51 PM

رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
 
آحم آحمم

آلسلآمم عليكم شحالكم .. آنشآءالله بخير . .
انا عضوهه جديمةة بالمنتدى
صار الي صار ونسيت باسورد حسابي والي هو " forza alain "
وان شاءالله بيرجعع

المهمم نرجعع لمحور الحدييثث
حبيت انزل لكمم روايتي والي آسمهأ

ضمني مآبين قلبك وألعيون ♡`


*آتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ .. وآللي يبآ ينقل يذكر آسمي " deealbraiki " . . !*


*ملاحظة ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! ! *

" بحط آول بآرت بعد شوي "

deealbraiki 11-28-2016 10:53 PM

رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
 
{البارت الأول}


: جواهر بسج من من رديتي من المدرسة وانتي تذاكرين
جواهر:باجرعندي امتحان رياضيات
: سهل ولا؟
جواهر: هيه بس " جواهر جميلةة لون عيونها عسليات , تحب شي اسمةة دراسة عمرها 15 اول ثانوي. "
: لابس ولاشي بندي الكتاب وسير كلي , بيأذن العشاء وانتي بعدج ع حالج
جواهر: مهور بلييز
" مهرة جميلة لون عيونها بنيات شعرها يوصل لكتوفها , حرمة بوجواهر , عمرها 25 سنة , قريبة من جواهر وايد وتعتبرها شرات بنتها , مب مقصرة مع بوجواهر وجواهر بشي".
قاطعتها مهرة: احين اذن بسير اصلي وانتي بعد نشي عقب تعالي لي الحجرة نسولف شوي
جواهر: إن شاء الله
مهرة: هيه جي اباج يلا فديتج سيري صلي
سارت مهرة حجرتها جواهر سارت تصلي عقب سارت عند مهرة
بـ حجرة مهرة
جواهر: لو انج مخليتني اذاكر شو بيستوي يعني
مهرة: مب زين لصحتج اتمين تذاكرين واايد وتعورين راااسججج
نشت جواهر من مكانها : بسير شوي وبرد
مهرة: ع وين
جواهر :بسير حجرتي بيب شي ,, ثواني وردت صوب جواهر
مهرة: شو ها
جواهر: دبدوبي
مهرة: بعدج محتفظة فيهه
يت جواهر وهي مبتسمةة وانسدحت ع ريول مهرةة وفـ حظنها الدبدوب
مهرة: انزين شو رايج تتعشين احين
جواهر: مابي كليت
مهرة: وشو كليتي؟
جواهر: اندومي
مهرة ضحكت: ياحبج للاندومي
جواهر ابتسمت وغمضت عيونها: انزين ميم
مهرة: عيونها
جواهر: قولي لي قصة
مهرة: من عيوني ,, بس عن شو
جواهر: اي شي بس المهم البطلة تشبهني وجي يعني
مهرة: إن شاء الله
جواهر: يلا
مهرة: انزين ...... البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد إيها
جواهر: ومنو هاي اللي م ياها رقاد
مهرة:الله يسلمج هذي مها
جواهر:رمسيني عنها
مهرة:بيظة شرات الثلج عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها زرق ,شفايفها متوسطه ومليانه, شعرها اشقر طويل يوصل لركبها , طولها متوسط , وتنحب بسرعةة , تحب تدرس وذكيةة شراتج.
جواهر: جم عمرها؟ , وصف كم؟
مهرة: عمرها 16 واخرسنة لها بالسكول
جواهر: وشوقصتها
مهرة: يقولج ان البارحة الناس رقود وعيا الرقاد ايها
يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما….



"وجي تبدأ احداث الرواية"
ملاحظة:
* مهرة بتيلس بتروي لجواهر عن قصة مها بالمرة بتروي لكم بعد عن قصة مها
*بحط الوان عسب تميزون بين الراوي والرواية


نرد للرواية
.فرنسا
مدينة السحر والجمال – كولمار-

بيت بوعبدالله
تحديداً بحجرة مها
البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد ايها يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما وفـ بالها شي واحد بس هل ردتها للإمارات بتغير حياتها !؟ , تنهدت تنهيدة طويلة عقب نشت بضيج من مكانها وسارت بطلت الكبت عسب تحط الملابس بالشنطة شوي والا يدش عليها اخوها بدفاشة: مهوي ابي جرج ايفون؟
مها م ردت عليه
:اقولج ابي جرج ايفوون م تسمعين؟
مها شافتة بنضرة وصدت عنه
: بلاج؟
مها: ميود سير عني مالي خلق لك
مايد:انزين لييش معصبة
"مايد: ابيضاني لون عيونه سود , اخر سنة له بالكلية , عمرة 21."
مها: مب متفيجة لك سييير
مايد: مابي
مها:افففففف اظهرر
مايد: انتي ماتفهمين اقولج مابي اظهر
مها:شل الجرج واظهر
مايد: اول قولي لي ليييش معصبة
مها م ردت عليه
مايد:قولي لي شوفيج عقب بظهر
مها سحبت علييهه وسارت وانسدحتع شبريتها عسب ترقد
اما مايد لحقها: اانا ارمسجج
مها: يعني مابتظهر
مايد: هيه
مها م ردت عليه
مايد: مهوي فديتج قولي لي شوفيج
مها نشت من مكانها وسارت وقفت حذال الدريشة وتنهدت تنهيدة طويلة
مايد قرب منها: ارمسي بلاجج؟
مها:ماشي
مايد: يلا عاد
مها: ماشي ماتفهم
مايد: ترا بصفعج لو م رمستي
مهاا بحزن: يعنيي لاازم
مايد: بلااج
مها:هو يعني
مايد: ارمسي عدل
مها سكتت
مايد: شووووو
مها: يعني هو لازم نرد
مايد: وينن نرد
مها بغصة: الامارات
مايد:احين هذا اللي مزعلنج
مها: جاوبني
مايد: هيه لازم
مها: انزين لييش؟
مايد: شو لييش , لازم نرد مالنا حاية بفرنسا احين
مها: بس
مايد قاطعها: بس شوو
مها:مابيي
مايد: ماتبين شوو
مهاا سكتتت
مايد: تراج بديتي تنرفزيني ارمسي عددل
مها :مابي ارد
مايد اعتدل بوقفتةة: مااتبيين تردين ويين
مها: مابي ارد البلاد
مايد:نعمم اختي
مها:.....
مايد:ما سمعت
مها: مابي ارد
مايد: انتي صاحية ولا شو؟
مها نزلت راسها
مايد بهدوء: ليش ماتبين تردين
مها:تدري ليشش م يحتاي اقولكك
مايد : مهوي ان سمعتجج امي والله ...
مها قاطعته ودموعهاا بعيونها: بسس انا مابي ارد
بهالوقت دش عليهم اخوهم البجر
مايد لف ورراا وشاف اخوو البجر: الله يابكك ي عبودد تعااال .. تعال تفاهم مع اختكك انا بسيرر
مها دمعت عينها
عبدالله تم يناظر مايد: شو مستويي
مها م ردت عليه
مايدد وهوظاهر من الحجرة: ماتبي تردد
عبدالله: وين؟
"عبدالله: حنطي مايل للبياض , لون عيونهه بنيات , عمرة 25. "
مايد ظهر من الحجرة
مها: ابي اتم هني مابي اردد الله يخليك رمسس امييهه
عبدالله: مهوي حبيبي م يصيرر لازم تردينن
مهاا:رمسس اميه الله يخليك
عبدالله: بحاول ,, يلا الوقت متأخر انتي رقديي
مهاا: بتوعدني بترمسها
عبدالله تنهد تنهيدة طويلة: إن شاء الله انتي رقدي
انتي رقدي وباجر نتفاههم
مها يت بترمس.....
عبدالله قاطعها: اشش يلاا رقدي ويصير خير باجرر
عبدالله شال مهاا وحطها ع شبريتها ويلس يمسحح ع راسها ويهديهاا الين رقدتت عقب نش من مكانة وسار حجرتة وانسدح ع شبريتة وتم يتجلب بشبريه لين رقد وكل تفكيرة كان بـ امهه شلون بيفتح معاها











حبت مهرة جواهر ع راسها: فديت الراقدين انا
بهالحظة دش بوجواهر وابتسم يوم شافهم: رقدت
مهرة: هيه ررقدت
بوجواهر: رمستيها عن مها صح
مهرة هزت راسها ب هيه
بوجواهر: ي حبج لها
" بوجواهر: بزقرة سلطان , جميل لون عيونة عسليات معضل تزوج مهرة من عقب ما ماتت حرمتهه ام جواهر , كيف ماتت؟ ام جواهر وليش تزوج ووو؟؟عقب بتعرفون , يشتغل بالشرطة عمرة 33. "
مهرة ابتسمت له
سلطان: انزين اشلها حجرتها
مهرة: هيه يعطيك العافية , عقب انزل الصالة بحطلك العشا
سلطان: من عيوني ياعيوني
مهرة استحت وظهرت
سارت مهرة تزهب العشا لها ولسلطان اما سلطان شل بنتة وسار حجرتها وحطها ع شبريتها ولحفها وحط الدبدوب حقها بـ حظنها عقب حب راسها وقبل لايظهر بند ليتات الحجرة والباب ونزل صوب مهرة.

deealbraiki 11-29-2016 08:35 PM

رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
 
{البارت الثاني}


الصبح الساعة 7:30 -بيت بوجواهر-سلطان-

نشت جواهر من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت وصلت وتلبست عسب تسيرالمدرسة
دشت عليها مهرة: صبااح الخيرر
جواهر: صباح النور
مهرة: ها إن شاء الله مستعدة حق الامتحان
جواهر: هيه بسس مهور
مهرة: هلا امري
جواهر: م يأمر عليج عدو , يستوي تشليني عقب م امتحن؟
مهرة: هيه ليش؟؟
جواهر: بمتحن عقب ابي ارد بسرعة
مهرة: :إن شاء الله , اول تعالي تريقي معانا
جواهر:انتي تجدمي وبيي
مهرة: اوك
ظهرت مهرة من حجرة جواهر وسارت صوب سلطان عسب تبخر كندورتة , عقب نزلت معا عسب يتريقون , اما جواهر لمت شعرها ولبست حجابها وشلت شنطة المدرسة ونزلت صوب مهرة وسلطان

جواهر حبت راس ابوها ويلست حذاله: صباح الخير ابوية
سلطان: صباح النور
يلست جواهر عدال ابوها: شحالكك ابووي؟
سلطان: يسرج الحال من صوبج؟
جواهر: تمام التمام
سلطان: دوم إن شاء الله
جواهر: الا الساعة جم احين؟
مهرة: 8:5
جواهر شهقت: اوييه تأخرت واييد ع امتحان
مهرة: ماعليه انا بوصلج
جواهر: يلا مهاري
سلطان: مايصير تسيرين وانتي بعدج ماتريقتي
جواهر : بشل معاي سندويج وباكلة
مهرة: هاج يودي هالسندويج يلا نشي يبي مقلمتج والكتاب وانا بترياج برع لا تتأخرين
سلطان: بس قلمها والكتاب !! , والشنطة؟ م بتشلها
مهرة: لا نسيت شو ترا اليوم عندها امتحان وها اخر امتحان حق هالكورس
من باجر بتبدأ الاجازة
سلطانن وجنة تذكرر: هيه
جواهر قلمها وكتابهاا وظهرت مع مهرة
اما سلطان وحليلة سارو وتركوو بروحة يتريق عقب مر ع ربيعة عسب يسيرون رباعة لدوام
صوب جواهر ومهرة
سارت جواهر تمتحن ومهرة سارت تشوف ربيعتها مرت ساعة ونص عقب ردت مهرة للسكول عسب تشل جواهر
مهرة: ها سهل الامتحان ولا؟
جواهر: سهللل
جواهر: اكيييد
مهرة: يلا نشوف الشهادة
جواهر: انزين ميم
مهرة: هلاا
جواهر: ابا ريوق
مهرة: ليشش م كلتي السندويج؟
جواهر: امبلى كلت بس بعدي يوعانة
مهرة: إن شاء الله ,, انزين وين تبينا نسير نتريق؟
جواهر: اممممم نسير ياس مول شي مطعم حلو يمدحون ريوقة اسمة Paul
توجهت مهرة صوب ياس مول
وسارن يتريقن ب مطعم Paul
جواهر: مهاري رمسيني شو ستوا من عقب ف مها
مهرة:.......



'

'

'

'



في صباح يوم يديد بفرنسا -حجرة مها-

نشت مها من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت ولبستلها بنطلون سكني رصاصي ويا قميص فوشي وجاكيت قصير لون رصاصي غامج وخلت شعرها المبلول مفتوح عقب صلت وخذت فوناتها ونزلت الصالة ولقت الكل واعي وقاعد ع طاولة الاكل يتريقون
قربت مها صوبهمم وحبت راس امها وابوهاا: صباح الخيرر
الكل:صباح النور
ام عبدالله: صباح النور فديتجج .. يلا تعاليي تريقي >>" عليا .. طيبة ومهتمة بعيالها وريلها .. عمرها 45"
مها: لا اماية مابي
عبدالله: ع كيفجج هوو يلسي ويلا كليي
مهاا: عبود عادد .. تراني بترياا عزيز
بوعبدالله :لشو تترينهه بيتأخرر كليي >>" علي .. طيب وحنون على عيالة مش مقصر معاهم بشي ومدلعم وايد خصوصاً مها وعزيز .. عمرة 47 "
مها: لا بويةة احينن بيي
وشوي ويدشش عليهمم عزيز: صبحكم الله بالخير
الكل: صبحك الله بالنور
عزيز تقرب من مها وحب خدها: صباح القشطةة ي عسلل>>" اسمة عبدالعزيز بس بزقرة عزيز .. حليو ويحب اختة واايد .. يشتغل بشركة ابو عمرة 24"
مها بـ ابتسامةة: صباحح الوردد عزوزي ,, تباهه حليب ولا شايي
عزيز: كلشي منجج حلوو
مايدد: هييه ناسس وناسس
عبدالله: احم انا من الصبحح قاعد ولاحد قالي تبا شايي ولا حليب ! افااا بس افاا
عزيز وهو يحط ايدة ع جتف عبدالله : ماعليه ي اخوي هاي سنة الحياة شوذنبي انا حلو والكل يحبني
عبدالله : قال حلو قال انجلع مناك يلا
عزيز مط شعر عبدالله
عبدالله: ي حماار شعريي
ام عبدالله شهقت: ي الهيسس شل ايدكك
عزيز: افا احينن انا هيسس
ام عبدالله: عيل شي واحد يسويي بـ اخوو البجرر جيي
عزيز: اميهه عادد شفتي هو الي بدا
ام عبدالله: ييلا بلا هذربة زايدة وكل وانت ساكتت
عبدالله رفع حوايبةة يقهر به عزيز
بوعبدالله: لا يا عليا الا عزيز م ارضى علييهه
ام عبدالله شافت عزيز بنضرة: محدد مخربنك انت واختك غير هالشيبةة
بوعبدالله: احين انا الشيبةة يالعيووزز
ام عبدالله: انا عيووزز !!
بوعبدالله: هيه عيووزز شوفيي شعرجج صاير ابيضض
مها ضحكتت ع امهاا
ام عبدالله: هيه شوراج ضحكيي
بوعبدالله: خ تضحكك شعليجج
ام عبدالله: يوم اقولك مخربنهاا م تصدقق
مايدد: صدقها اميهه ي بوي وايد مدلعع مهوي وهالهيسس المفروض ادلعني انا اصغر عنة
عزيز: ياربيي من اليي يغارون
مايد: مالت بس مالتت ع شو نغار
مهاا: لانهه احن اجملل عنككم
عبدالله: سيري لااه قالت اجمل عنك .......
عزيز قاطعةة: ااااااااااااا .. بس بس وايدد ترمسس .. المهم بوية انا بسير بتمشى بشل
مهاوي معاي
ام عبدالله: وين تسير من الصبحح
عزيز: بنسير نغازل
ام عبدالله: ي الهيسس وتقول بعدد
بو عبدالله وعبدالله ومايد ضحكوو ع ام عبدالله >> مشكلةةالعيايزز بسرعة يصدقن
مها ضحكت: اميهه يعني وين بنسيرر بنتريق وبنحوط عقب بنردد
ام عبدالله: ماطولون وتردون البيت قبل المغربب
عزيز: إن شاء الله بنرد عقب العشاءء
ام عبدالله: جان تباني اقصص لسانكك قول
عزيز سحب ايد مها: امشيي بسرعة هاي امجج مجرمة
ام عبدالله: عزيزوو يالخايس
عزيز من بعيد:امييه بنتأخرر من احين اقولجج م يخصنيي يلاا فمان الله وظهر مع مها من البيت
ام عبدالله لفت ع بوعبدالله: شفت عياالك
بوعبدالله نش من مكانة: انا بسير الشغل فمان الله " وظهر "
عبدالله ضحكك ع ابوهه وامهه اللي يالسة تتحرطمم
عبدالله: اميهه متى بتردونن البلاد!؟
ام عبدالله: اليومم
عبدالله: هيه بسس الساعةة جمم!؟
مايد: بنسير المطار الساعةة 9 عسسب الطيارة بتطير الساعةة 11
ام عبدالله استغربت: ليشش تسأل!؟
عبدالله: اميهه هالسنةة اخر سنة لمهوي بالمدرسة
ام عبدالله: انزينن !
عبدالله: خ تيلسس هني تكمل دراستهاا هني
ام عبدالله: اشووهه تبانني اخلي بنتي هني بروحهاا
عبدالله: اميهه تراني موجودد
ام عبدالله قاطعتة: بند الموضوع ولاعاد تبطلة جداميي
مايد: اميهه بسس تدرين مهاويي شبلاهاا
ام عبدالله بعصبية: لابس ولا شيي ليش يالسين ترمسون عن الموضوعع احينن
عبدالله: شبيصير انزين لو كملت دراستها هنيي
ام عبدالله بحدة: بسسس مابي اسمعع شي
مايد يحاول يغير سالفة: اميهه رمست كاايد ولد عميي قال هو اليي بيي المطار مع احمد وعمي يستقبلونة
عبدالله يه بيرمس بس مايد اشرله يسكت لانه ماشي فايدةة يرمسها عن هالموضوع امهم م بتغير رايهاا لو شو م يصيرر
ام عبدالله وجنة بدت تنسى موضوع مها: هيه يزاهم الله خير
عبدالله بهدوء: انا بسيرر الحق ابويي الشركة , تامريني بشي
ام عبدالله: مابي الا سلامتك
عبدالله حب راسها: فمان الله ..وظهر
مايد: وانا بسيرر ازهبب اغراضيي
ام عبدالله: قبل الساعةة 5 ابي كلشي زاهبب
مايد: إن شاء الله .. نش وسار حجرتة يشوف شو ناقصنة



'

'

'

'




قطعع عليهمم رنة فونن مهرة
وجان تشل مهرة فونها وتشوف اسم ريلها ع شاشة
مهرة: ها ابوجج يدقق
جواهر: شوفي شو يبي
مهرة ردت ع فون : هلا سلطانن .. والله ماشي يالسين نتريقق انا وجوجو .... إن شاء الله
اوكك ... مع سلامة > وبندت الفون
جواهر: ها شو يبي
مهرة: يقول هالويكندد بنسير صوبب المزرعة
جواهر: ليهه!؟
مهرة: واحد من ربعة عازمنة كلنا وداق يخبرنا من احين عسب نرد ونزهبب يقوول بنتم اسبوعع هناكك ع اساس ان شي اجازة
جواهر: واخيراَ بنظهر ملييييت من يلسة البيت ,, انزينن من هذا ربيع ابوية؟ عندة بنات!؟
مهرة ابتسمتت: يوم بتسيرينن بتعرفين
جواهرر: والله احسس جي حماسس
مهرة: يلا نشي بنسير البيت نزهب اغراضناا
قامن جواهر ومهرة ودفعووا الحساب وظهرن من المطعم .

deealbraiki 12-01-2016 01:00 PM

م عيبتكم الرواية شوو :( ؟؟

deealbraiki 12-02-2016 01:42 PM

{البارت الثالث}

حجرة مهرة
يالسين يرتبن الملابس بالشنط عسب بيسيرون المزرعة
جواهر: مهاري متى بنسير! ؟
مهرة: والله ضني باجر عقب صلاة الييمعة او عقب باجر السبتت
جواهر: انزين ها ربيع ابوي .. يعرفنا! , نعرفة! عسب يعزمنا ع مزرعتة
مهرة:يعرف ابوج جي من فترة وعزمنا
جواهر: المهمم ماعلينا خبريني شصار عقب ف مهاا ردت الامارات ولا!؟
مهرة:.....



'

'

'

'





-كولمار-
صوب عزيز ومها
مها: عزوز
عزيز: عيون عزيوز انتي ,, امري
مها: كلم اميه
عزيز:شقولها
مها:مابي ارد
عزيز:مهاوي حبيبي
مها قاطعتة: والله مابي افهمني دخليك والله مابي ارد
عزيز مسكك ايدينها عسب يهديها" مهاوي انتي تدرين برايي امي ع الموضوع ها
مها نزلت راسها بحزن وسكتت
عزيز حط ايدهه ع جتفها وحبها ع خدها: فديتجج لآتزعلين
مها م ردت عليه
عزيز مط خدودها: يلا عاد ضحكي ترا ازعل منجج احين
مها ابتسمت له
عزيز: هيه جي اباآج شطورة
مها: شو بيصير لوردينا!؟
عزيز استغرب من سؤالها: مابيصير إلا كل خير إن شاء الله
مهاا: هممم انزيينن تعال بنسير هالمطعم بنتريق
عزيز: يلا اوك
دشوو عزيز ومها المطعم وطلبوا لهم ريوق وبدوو ياكلون


بالشركة
-مكتب بوعبدالله-
عبدالله: ابوية يوم فتحت الموضوع عصبت
بوعبدالله: هاي امك راسها يابس
عبدالله: احين شقول لمهويي
بوعبدالله:ماعليهه رمسها وبتتفهم ان لازم ترد شو نسوي بعدد امك م رضت
عبدالله تنهد تنهيدة طويلة: امري لله شنسوي بعد
بوعبدالله: ماعليهه ياوليدي انت سويت اليي عليك
عبدالله: واذا زعلت!!؟
بوعبدالله: لا مهاية هب جذا لاتحاتي مابتزعل
عبدالله سكت
بوعبدالله: يلا قم خلص باجي الاوراق وطرشها مع واحد من الموظفين
عبدالله: إن شاء الله " وظهر من مكتب ابوه
مر الوقتت بسرعة وصارت الساعة 9:55
ويهه موعدد السفر
رجعت مها مع عزيز للبيت ولقت الكل موجود ابوها وامها ومايد وعبدالله
ام عبدالله: ماما مها سيري يبي اغراضج
صدتت صوب عبدالله وشافتة وهو نزل عيونة
فهمت ان م قدر يقنعها . حست بغصة خلاص يعني
ماشي فايدة بترد يعني بتردد .. سارت حجرتها
عزيز سار وقف حذال عبدالله وهمس لهه: شصار .. شقالت!؟
عبدالله: لا
عزيز: هاي امك لااه
ام عبدالله قاطعتة: عزيز
عزيز:هاا
ام عبدالله: ويعااه .. شي حد يقول حق امه هاا
عزيز: امريي عيوني لج!
ام عبدالله: زهبت اغراضك
عزيز: لا اترياج تقولين لي
ام عبدالله بصدمة: م سويت شنطتك
عزيز بضحكة: لا
بوعبدالله: ياربيي من هالحرمة يمزحح معااج مزهبب من قبلنا كلشيي بلاج؟
ام عبدالله يت بترمسس قاطعها مايد: اميهه لو تميتي جي بنتأخر
ام عبدالله: يلا عيل عن اطير الطيارة
عبدالله: انتم ركبو السيارة وانا بيب مهاية
بوعبدالله ومايد وعزيز شلوو الشنط وحطوها بالسيارة وام عبدالله سارت تركب السيارة
شوي والكل يلس بقت مها


-بحجرة مها-
عبدالله دش عليها ولقاها واقفة حذال الدريشة: مهوي
مها صدت صوبة: هاا بنسير
عبدالله: هيه
مها دمعت عيونهاا
عبدالله: لاتسوينن جي بعمرج مهاية حبيبي
مها: إن شاء الله وين عزيز وميود
عبدالله: يتريونج بالسيارة >> شل عبدالله عن مها شنطهاا ونزل معاها وساروا صوب السيارة
ركب عبدالله عسب يسوق ومها ركبت ورا ويلست بين مايد وعزيز وبوعبدالله كان يالس جدام مع عبدالله
وام عبدالله ورا مع العيال


كلها نص ساعة ووصلوا المطارر
في مطــــــــار كولمار
يلست مها على الكراسي تترية موعدد الرحلة .. ناظرت الساعة لقتها 10:30 باقي على الرحلة ساعة
وهي توها ياية من البيتت الي يلست فيهه 6 سنينن .. ناظرت ف اخوها عبدالله اللي كان واقف مع امه وابوه يوصونهه ع نفسة لانه هو بيتمم بفرنساا وبيرد عقبهم بجم اسبوع .. ولفت راسها ع عزيز ومايد شافتهم سايرين ياخذون لهمم شوية حلاويات من محل جريب منهم..
تنهدت وسرحت بأفكارها بعيد .. ست سنواتت مرت من عمرها .. ست سنوات من الغربة .. بعدها عن اقرب الناس لها علمها الكثير الكثير .. قطعع سرحانها صوت الريال وهو يرمسس ((نداء اخيرر تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن إقلاع رحلتها رقم 37 بعد نصف ساعة .. و المتجه بمشيئة الله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .. فعلى السادة المسافرين التوجه للبوابة 15 ))... : مهاية
مها فزت من مكانهاا: بسم الله .. شصار ؟؟
عزيز: شبلاج م تسمعينن عقب نص ساعة بتطير الطيارة يلا امشي
مها: احين بنسير
عزيز:: هيهه يلاا قومي
مها: وين عبود
عزيز: من شوي رد البيت يلا قومي
قامت مها من مكانها بحزن وسارتت مع عزيز عسب يركبون الطيارة
ركبت مها مع عزيز ويسلت حذال مايد وعزيز يمبها وامها وابوهاا يالسين جدامهم
مايد: مهااية ربطي حزامج
مها: إن شاء الله
عزيز: ميودد منوو بيي هناك
مايد: كايد وعمي وحمدان
عزيز: واحمد
مايدد: لا ما بيي
مهاا: ليشش!
مايدد تلحفف ب الحاف اللي موجود وغمض عيونهه: شدرانيي فيهه كيود قال مايبي
مها بزعل: بس انا رمستة قاليي بيي
مايد: مهويي قتلجج مادريي بلاجج ..
مهاا : بسس
مايد قاطعها: لابس ولاشي سكتيي خليني ارقدد افف
عزيز شد شعر مايد: لاترمسها جي
مايد: شبلاك اليوم تشد شعورنا
عزيز: مالت عليك وع هالشعرر
مايدد: ياربييي خلصني شتبا
عزيز: ارمسس عدل معاي
مايد: سير لاآاهه
عزيز سحب اذونة
مايد: ايييي ي حيوانن يعور
بوعبدالله: انت وياه بسس فضحتونا جدام خلق الله
مهاا ضحكتت عليهمم
مايد: ي حمارة بدل لاتضحكين شلي عني
ام عبدالله: بس اصطلبوا
مايدد: شلي هالهيس عنيي
عزيز رصص ع اذون مايدد: منو الهيس
مايد: اييي يعور
عزيز رص اكثر: منو الهيس!؟
مايدد: انا انا مش انت... اخخخ عورتني
عزيز وخر ايدة عن اذون مايد: هيه حسبت
ام عبدالله: عزيز يالخايس شوهاا
عزيز: اميه تراج وايد تسبيني .. والله متسبح
ام عبدالله: شوفف اذنة كيف صارتت
عزيز لف ع مايد: يعورك حبيبي
مايد: جب جب
عزيز: ترا والله...
مايد قاطعة: توبة خلاص اسف خلني ارقد
مها: بس الناس اطالع
عزيز: شعليج منهم يولون
بوعبدالله: عزيز بتسكت ولا..
عزيز: انزين انزين بسكت عفان الله م يخلون ألواح...
بوعبدالله قاطعة: شقلت انا
عزيز: انزين ها سكتت
مها ابتسمت ع خبال اخوهاا وحطتت راسها ع جتفه وغمضتت عيونهاا
عزيز: قالو لجج شبرية .. مخدة ..
مهاا قاطعتة: اششش برقد
عزيز: خلاص توبة م ارمس
مها ابتسمتت له .. شوي ورقدت هي ومايد بوعبدالله وام عبدالله رقدوو
بقى عزيز تم يطالع فلمم ومرت عليهم ساعات بعدها وصلو البلاد ونزلوا من الطيارة وخذوا شنطهم




بـ الإمارات
مطار ابوظبي
:أبوية وينهم
بوحمدان: اصبر شبلاك مستعيل>>"عبدالله ،، عمرهه 46 طيب مـا يرضى بالغلط له هيبه ،، يحب حرمتهه وعيالهه مش مقصر معاهم ،، اخو بوعبدالله يشتغل بالجيش"
:حمدانن وايد طولو شوف وينهم
بوحمدان: كايد بسك احين ياين
كايد: ياربي وينهم>>"ابيضاني جميل ,, لون عيونهه عسليات,, يحب مهآ حييل,, خر سنة له بالكلية عمرة21"
حمدان: جنة هاي مهاوي>>" حنطاوي ,, لون عيونهه سود طويل ,, عمرهه 26 "
فز قلب كايد من سمع اسمها: وينها وينها
بوحمدان: كاهي هناك حذال عزيز
كايد: ابوية انا بسير صوبهم
بوحمدان زخة من ايدة: ايلس مكانك بيون همم
كايد: تكفى بويهه ورببي ولهان
حمدان غمز له: ولهان ع
منو كايد استوعب شقال: ها ع ميود هيه هيه ع ميود
بوحمدان: هب جنة 24 ساعة ترمسة فون
كايد: ها غير وها غير
حمدان:كأهم ياوو
تجدم عزيز وحب راس عمة وسلم ع عيال عمه وتخاشم معاهم عقب مايد وبوعبدالله: الحمدلله ع سلامة نورتو البلاد
الكل: ربي يسلمك .، منورة بهلها
بوحمدان: مهاية حبيبي قربي هني
قربت مها من عمها حبتة ع راسة وحضنها: وينج عنا سرتي ونسيتينا
مها: موجودة عمي م نسيتكم
حمدان وكايد: شحالج بنت عمي!؟
مها:بخير ربي بعافيكم ومن صوبكم!؟
حمدان وكايد: يسرج الحال
مها ابتسمت لهم
حمدان: وكبرتي ي مهوي
عزيز: لابعدها..
حمدان قاطعة: بس بس بس والي يرحم والديك
لاتقعد تنكت لنا
عزيز: يرضيك عمي يرضيك بالي يسوي ولدك فيني
بوحمدان ضحك: لا م يرضيني
حمدان: م عليك منه اونه زعل سير لااه
بوعبدالله: يلا نسير جان رمس عزيز منو بيسكتة
الكل ضحك ومها دمعت عيونها من الضحكك
كايد بهمس: وفديت ضحكتها ي ناسس
عزيز: طع هيل
حمدان: يلانسير ها م بيسكت ،، عمي انت وعمتية بتيون معانا
والشباب مع كايد
بوعبدالله: خلاص تمام يلا
ام عبدالله: يلا مهوي
كايد شاف مايد بنضرة ، يعني ي تبن ارمس
مايد قاطعها: لا اميه مهاية بتي معانا
ام عبدالله شافت مها: خلاص اوك
شل حمدان ابوه وعمة وحرمة عمة وسارو الشارجة صوب بيت يدهم بوعلي
مها: كايد
كايد: لبيه
مها: احمدوه م بيي!؟
عزيز: هيه صح وين هالهيس
كايد: والله مادري عنه
عزيز: بسير ايب لي ماي
مها تمسكت فيه: بي معاك
عزيز: مهاوي شوي وبي
مها: بس
عزيز: شوي بس وسار
كايد تم يناظر مها وهي منزلة عيونها ع الارض منحرجة ومتوترة من نظرات كايد لها
مايد: احين من صجهم هيل يبونا نسير الشارجة
كايد ومها: لارد
مايد: ارمسك يالزفت
كايد،: ها شو
مايد: اقولك احين من صجهم يبونا نسير شارجة واحنا تونا رادين من السفر
كايد: لا ي الذكي هم اليوم بيسيرون واحنا باجر بنسير واليوم كلكم بترقدون عدنا
مها بصوت مبحوح: جان خليتوني اسير معاهم
كايد: م عليه كلها يوم بتمين معانا
مها اكتفت ب ابتسامة شوي وتحس ب ايدين ريال ع جتفها لفت بعمرها وجان تشوف: احمدوه
احمد: عيون احمدوه انتي >>"اسمراني سمارة يجنن ،، لون عيونه سود ،. راعي مقالب . محد يسلم من لسانة ، وايد يحب مهوي وَدُومَة مع عزيز ،. عمرة 24"
مها حضنتة بقوو وباستة ع خدة وهني كايد حس بغيرة > الحبيب يغار عليها من كل حد
احمد: وأبوي عليج شوي شوي بطيحيني
مها: حسبتك م بتيي
احمد: قلت بسوييها لج مفاجأه ، الحمدلله ع السلامة حبيبي
مها: ربي يسلمك
مايد: يالخايس قوم عن اختي
احمد: يلا يلا مناك ، هاي حرمتي
مايد: مالت بدل لاتقول الحمدلله ع سلامة ميود حبيبي نورت البلاد تقولي يلا مناك
احمدوه: م تباني بعد احضنك وابوسك
مايد: ويعع
احمد: نزين جب جب
شوي ويه عزيز صوبهم وأول م شاف احمد حضنة: عن شكلك شتقتلك
احمد: ي حيوان وانا بعد
كايد: بس فضحتونا انت وياه امشو البيت ساكتين
مها: انزين انا يوعانة
أحمد: يخسي اليوع يلا امشو بنتغدا ف بالمول
مايد: هيه منو قدج مهاوي عندج احمدوه احين بيدلعج
مها بدلع: ياربي من الي يغارون بس
كايد في خاطرة علني فدا هالويه
مايد: ماشي شغل أغار
احمدوه:م عليج منه يلا تعالي معاي
كايد: بتشلها معاك
احمدوه: هيه انا وعزيز ومهاوي بنسير مع بعض وأنتم لحقونا
كايد: بس
احمدوه: بسً شو
مايد: لا ماشي يلا كيود
كايد: يلا
طلعوا احمد وعزيز ومها من المطار وسارو صوب المول

اما مايد وكايد تأخرو شوي عنهم

بسيارة

كايد: ليش خليتها تسير معا
مايد: كنت بتيب العيد ي الغبي
كايد: ميود مشتاق لها حيل
مايد: وانا!؟
كايد: سير ول لاهه قال انا قال
مايد: وي هالويه
كايد: والله أني احلى عنك
مايد: الحمدلله والشكر ، أقول سوق ساكت
كايد ابتسم له
وصلو المول وسارو صوب قوم احمد
مايد: ماتعرفون تتريون
عزيز: محد قالك تتأخر
مايد: حمير
مها: الحمدلله شبعت
احمدوه لف صوب مها: شو كلتي اصلاا
مها: خلاص شبعت ، يلا عزيز
عزيز: مهاوي سيري انا بعدني
مهآ: ماعرف وين
كايد: وين تسير
عزيز: تبا هالمحل مال .، سكت عزيز وتم يناظر كايد
كايد: بلاك
عزيز: بتاكل!؟
كايد: لا متغدي قبل لا ايي
عزيز: تكفى شل مهاوي وودها محل ورود
احمد: شوتبا منه!؟
مايد: تبا تاخذ للريم باقة ورود
احمدوه: طيب ودها وخلها تخلص بسرعة عسب نحرك
كايد: تمام ، شاف مها: يلاآ!؟
مها شافت عزيز بنضرة
عزيز: بلاج
مها م ردت عليه وسارت مع كايد

عند كايد ومها

مها: سوري بتعبك معاي
كايد: لا عادي
مهآ سكتت
وصلو المحل ومها رمست مع الحرمة شو تبي هي وعطتها علبة الي فيها هدية للريم وبدت الحرمة تعدلها وتزينها بالورود ..إلخ.
كايد: أقول مها
مها: امر
كايد: م يأمر عليج عدو ، تعالي نيلس هني لين تخلص
مها: اوك
يلست مها مع كايد ع كراسي القريبة من المخل
كايد: تعرفين أني وايد اغليج واغار عليج
مها م ردت عليه
كايد بحب: اعشقج
مها انحرجت منه
كايد: أغار عليج من كل حد بذات من احمدوهه
مها نزلت راسها: تدري شوعلاقتي ب احمدوه
كايد تنهد: ادري بس شسوي اضايج يوم اشوفة قريب منجج
مها: بس احمدوه
كايد قاطعها: ادريي
مها: لاتضايجج مني
كايد: اضايج من الكل إلا منجج ي بعد عمري
مها ا نحرجت وسكتت
كايد: غنآتي م ابيج تحضنين احمدوه مرة ثانية
مها: ليش!؟
كايد: اغاار
مها بخجل: إن شاء الله
كايد: يلا نسير ناخذ الباقة ونرد البيت
سارت مها خذت الباقة ودفع عنها كايد وانحرجت منه زيادة
طلعو كلهم من المول وسارو بيت بوحمدان





'

'

'

'



جواهر: ليش وقفتي كملي
مهرة: يلا سيري رتبي شنطتج عقب بكمل لج
جواهر: بليز شوي بسس مهوي واحمد شوعلاقتهم ببعض وكيف هي تحضنة وهو مش محرمها
مهرة: جوج قتلج بخبرج بعدين اول سيري
جواهر: دقايق وارجع
مهرة: يلا فديتج سيري
سارت جواهر ترتب شنطتها
وتمت مهرة روحها تزهب ملابس سلطان.




راآيكمم!؟

deealbraiki 12-02-2016 02:05 PM

البارت الياي بنزلة بنص الاسبوع

deealbraiki 12-05-2016 06:26 PM

{البارت الرابع}


بيت سلطان
ع الغدا
جواهر: مهورر يلا قولي لي
سلطان: تقولج شو!؟
جواهر:عن مها
مهرة: منو هاي
جواهر: مهور عن الاستهبال يلا قولي لي
مهرة سوت عمرها مشغولة ب اكلها
سلطان ضحك عليهنن: خلاص انا بقولجج
جواهر: أبوية تعرفها انت
مهرة: ومنو مايعرفها
جواهر: عيل خبروني شوصار من عقب م سارت بيت بوحمدان!؟
سلطان:....

'

'

'

'



بيت بوحمدان -الصالة-

احمد: اقولكم شي فلم يديد نازل السينما
عزيز: اي!؟
احمد: فلم ....
مايد: خلاص عيل نسير عقب صلاه العشا
احمد: خلاص تمام
مها: تونا رادين من السفر وتبون نسير السينما
كايد: ومنو قالج بتسيرين !
مها: لا والله يعني أتم بروحي بالبيت
عزيز: لا عيوني بتين معانا
كايد: لا شو ، هناك كلة شباب وين اتيي معانا
احمد: بتيلس معاهم مثلاً! بتي معانا
كايد: م يحتاي بنوديها بيت خالي عند البنات
مايد: هيه صح
عزيز: تستهبل شو عند البنات ، لاماشي بتي معانا
كايد: بلاهن انزين م بياكلونها
احمد: انا بشلها معاي
مايد: احمدوه م يحتاي ، بتسير عند البنات
عزيز: لا م تسير بتي يعني بتي
كايد: م يحتاي
مها شافت كايد كيف يرمس جنة معصب: خلاص بيلس هني مابي اسير مكان
عزيز: مهاوي عن الاستهبال خلاص بتين معانا
مها: لا مابي نشت من مكانها وسارت حجرة احمد تريحح شوي
مايد: سيري برايج زعلي ، زين بعد تيلسين بالبيت وتفكينا منجج (( لحسن حظة م سمعتة مها شقال ))
كايد شاف مايد بنضره
احمد: ميود شهالرمسة
مايد بزلة لسان: م قلت شي غلط . مادري كيف كان ح....
عزيز قاطعه بعصبية: جم مرة قايل لك لاتيب طاريه جدامها وتعدل اسلوبك معاها
مايد: ياعمي طير
احمد يحاول يهدي من بينهم: عزيز فديت روحك م عليك منه طبة عنك ، لف ع مايد : وبعدين معاكك شقلنا
عزيز زاعق: جم مرة قتلة لايطري **** بس هو حمار م يفهم
مايد عصب: شو يخصك
عزيز بعصبية: ارمس عدل معاي لا اقص لسانك
كايد يوم حس ان الجو بدا يتكهرب قام وسحب مايد وطلعوا برع
وبهالوقت دشت بنت خالهم البيت ع زعيقهم: شو مستوي>>" الريم بيضة ,, لون عيونها عسليات ,, وايد تحب مهوي (تصير بنت خال احمد وبنت خالة مها يعني ابوها اخو ام حمدان وامها اخت ام عبدالله) اول ثانوي عمرها 15"
احمد: مع منو يتي!؟
الريم: البنات
احمد: وين البنات
الريم:برعع صوب ميود وكايد ,شو مستوي!؟ , ليش ميود معصب ,, وبعديم صح متى رديتوا؟
عزيز: ريمو مش وقتج
الريم: مهوي موجودة !؟
احمد: هيه سيري شوفيها بحجرتي
الريم سارت فوق عند حجرة احمد وبطلت الباب وشافت مها مغمضة عيونها ومنسدحة ع شبريته ,, زاعقت: راقدة بعد يالخايسة قوميي يلاآ
مها يلست ع زعيق الريم : بِسم الله الرحمن الرحيم ,شومستوي
عفدت الريم عليها: دبوهه شتقتلج تينن هني ولاتقولين
مها ابتسمت لها
الريم:الحمدلله ع سلامة
مها:ربي يسلمج
الريم: ردت تحضنها وتبوسها: وايد وايد وايد شتقت لج
مها: وانا اكثر
الريم: متى يتي وكيف وليش م خبرتيني!؟
مها: شوي شوي بقولج كلشي
الريم: انزين يبتي لي هدية!؟
مها: هيه شوفي هيج الباقة الي ع طاولة حقتج
الريم: فديت روحج
مها ابتسمت لها
الريم: يلا قولي لي متى يتي
مها: ردينا جي ع الظهر يه عمي مع عيالة المطار شلونه
الريم: نزين بخبرج شبلاهم اخوانج؟
مها ستغربت !!
الريم: اول م دشيت شفت ميود برع مع كايد معصب
مها: واحمدوه وعزيز وينهم
الريم: بصالة احمد يالس يهدي ب عزيز قتلهم شو مستوي م خبروني
مها نشت من مكانهاا والريم وراها وركضت صوب الدري عسب تنزل شافها احمد زخها: شوي شوي عن اطيحين
مها: احمدوه ريمو تقول عزيز وميود...
احمد قاطعها وشاف الريم: لسانج يبالة قص
الريم بلعت ريجها
مها: شوصار
احمد: م عليج منهاا تمزح معاج
مها: احمدوهه قولي شوصار
عزيز سمع صوت مها و نش من مكانة وسارلها: مهاية حبيبي بلااج
مها قربت من عزيز: ميود ليش معصب
عزيز م رد عليها
مها: عزيز بليز خبرني
احمد مسكها من جتفها: قتلج ماشي يلا ردي الحجرة وريحي شوي
مها: قولي لي شوصار
عزيز: مهاية السالفة تافهة
مها: عيل ليش ميود معصب وينه
عزيز: برعع
مها زخت أيد عزيز: عزوز حبيبي قولي انتوو متضاربين عشاني!؟
عزيز سحب أيده: شهالكلام مهاية لاتعيدينه ولا بزعل منج
: اوهو كل مشكلة بين اخوانج لازم تكونين انتي السبب ؟؟
احمد:فطيم وويع شهالكلام
لفت مها بعمرهاا صوب باب البيت وشافت فطيم : انا السبب
فطيم: هيه انتي >>" فطيم اخت احمد وكايد ، حنطاوية ، لون عيونها سود , عمرها 17"
فطيم: والله حبيبي م قلت شي غلط هالصج ,,كل م ايون بيتنا لازم تستوي مشكلة والسبة هذي
عزيز عصب ع فطيم: انتي هي شتخربطين
الريم: بلاج استخفيتي شو هي سبب
شهد:ريموه ارمسي عدل معاها , اكبر عنج هي>>"حنطية ، لون عيونها بنيات ، اخت الريم ، عمرهاا 19"
الريم: سيري لااه قالت اكبر عنج قالت
فطيم: دوم تستوي مشاكل بين خوانج وانتي السبب
عزيز: قسم بالله ان ما سكتي بذبحج
مريم: بلاك انت م قالت شي غلط >>" حنطية ، لون عيونها سود ، جامعية عمرها 20"
شافتهم مها بنضرة كلها حزن وعقب طلعت برع وسارت عند مايد ولحقها عزيز ومعا احمد
الريم: عيب عليكن ليش جي ترمسونها توها رادة من السفر ،. بدل لاتتحمدن لها بسلامة جي تسون فيها ,, سارت الريم برع والبنات وراها.


بالحوش . .

مها: ميودد
مايد لف وشافهاا
عزيز: مهاوي دشي داخل
مها دمعت عيونها: ليش مضاربين؟
احمد: مهاوي سمعي الرمسة ودشي
مايد بهداوة: دشي داخل
مها بحزن: يعني انا السبب؟
مايد:لا حبيبي يلا دشي
مها: نزين ليش انت وعزيز مضاربين
مايد: مش مضاربين وبعدين منو قال انتي السبب
مها: فطيم تقول دوم انا السبب بمشاكلكم
مايد شاف فطيم بنضرة: لا مايخصج بشي
عزيز: مهاوي يلا دشي
مها: عيل ليش كل واحد فيكم معصب
مايد وعزيز م ردو عليها
مريمم: وااايي ، قولو لها ليش وفكونة
احمد شافها بنضره
فطيم: لا تقعد اطالعها جي ، لفت ع مهوي: انا بقولج ليش
مها تمت اطالعها
فطيمم: لانج انتي....
احمدوه قاطعها: مهوي دشي
مها ودموعها بعيونها: مابي خلها ترمس
شهد: اوهوو تراج ملوعة جبدنا هيه انتي السبب , لو انج م رديتي كان احسن
عزيز زاعق عليها: والله ان قلتن لها شي الحين بذبحكن تفهمنن
احمد: انجلعن من هني ودشن داخل قليلات حية
مها نزلت راسها و صدت عنهم دشت البيت وسارت حجرة احمد
كايد تم يشوف فطيم بنظرة كلها زعل
فطيمم شافتة بنضرات يعني لاتشوفني جي
عزيز عصب: ستانستوا بردتن خواطركن , انتن شو م تحسن
احمد: مهوي شو مسوية بكن عسب جي تعاملوها
فطيم م ردت عليهم
عزيز لف صوب مايد: كلة منكك لو م طريتة م كان ستوا ها كلة
مايد حس بضيج مهما كان السبب المفروض م يقول جي ولايطريه ، اكرهه م عنده يشوف اختة
مضايجة وهو السبب بضيجها وزعلها
فطيم دشت داخل مع البنات
كايد: سير أحين وراضيها
عزيز: لو عرف عبود عنك والله لايذبحكك
كايد: عزيز م عليه احين بيسير صوبها
احمد: انا بسير لها شوي عقب بناديك ودش
كايد حس بغيره: خل ميود يسير
احمد سحب عليه وسار عند مها اما مايد تم يالس بالحوشش ومعا كايد وعزيز سار الصالة

حجرة فطيم

شهد: احس حركتنا مب شي
مريم: ليش!؟
شهد: البنت توها رادة من السفر صارلها جم شهر هب شايفتنة وجي نسوي بها
فطيم: م عليج منها
مريم: مادري اخوج كايد شو حب فيها ؟
فطيم: أقولكن طبن السالفة , لاتلوعن جبدي وتعالن نشوف فلم
شهد ومريمم: تمام يلا
يلسن الثلاث يشوفن الفلم
...
بين ما احمد بحجرتة يالس مع مها يحاول فيهاا ان ترمس ولا تقول شي يباها تفضفض له
بس كل محاولاتة فشلت لانه مها م ترمس أبد ولا تشكي لحد حتى لو كان اقرب الناس لها شرات احمد وعزيز
لان بنضرها م بيحسون بالقهر ولا بالضيج الي هي تحس به الا اذا جربوا

الشارجة

بيت بوعلي

اليد عبدالرحمن: عيل م اشوف عيالكم وينهم>>" عبدالرحمن ابو بوعبدالله وبوحمدان , طيب ويحب عيالة واحفادة وايد , عمرة 62"
بوحمدان: باجر إن شاء الله بيون
اليدة شيخة:شحقة باجر ليش م ياوو
ام عبدالله: والله عمتيه تعرفين العيال م يسمعون الرمسة
اليدة شيخة: دواهم عندي >> شيخة حرمة بوعلي , ما ترضى بالغلط , عصبية شوي بس طيبة , وعليها سوالف , عمرها 58"
اليدة شيخة: يلا ام عبدالله وأم حمدان
ام حمدان: لوين !؟
اليدة شيخة: نسيتن بنسير عند ام سالم وحليلها من متى تتريانا
ام حمدان:يلا عيل سرينا>>"هدي , مربية عيالها عدل , م ترفض لهم طلب خصوصاً كايد وفطيم , عمرها 43"

مدينة كولمار

عند عبدالله كان يرمس بالفون مع حمدان بن عمة

عبدالله: شقولك ي حمدان حالها أبد مش عايبني
حمدان: م عليك باجر بيونن كلهم هني وبشوفها وبقولك
عبدالله: الي تشوفة زين سووي
حمدان يغير السالفة: اشوف عيبتك اليلسة برع البلاد
عبدالله ضحك
حمدان: ي دبب متى ياي
عبدالله: إن شاء الله أسبوع الياي ، بخبرك
حمدان: هلا
عبدالله: قولهم أونك رمستي وجي وانا م برد بتأخر
حمدان: تتأخر!؟
عبدالله: ي تبن بسوي مفاجأة لمهوي اليوم الي برد فيه بيكون يوم ميلادها
حمدان: اهااا
عبدالله: يب المهم برمسك عقب يلا أذلف
حمدان: وي ويهك فمان الله
عبدالله: فداعة الله
وبندوو عن بعض




'


'


'


'

نرد للواقع شوي

جواهر: ي حرامم ليش جي يسون بها ، لو هي عندي جان م رضيت اخليهم يسون جي بها بصفعهم
مهرة تغيرت تعابير ويها
من شاف ويه مهرة تغير حب يغير سالفة: جواهر سيري خذي لج شور
جواهر: إن شاء الله بس عقب تكمل لي
سلطان: من عيوني يلا سيري
سارت جواهر وبقت مهرة روحها مع سلطان
سلطان: م عليه حبي بتشوفين...
مهرة: متى بس .. هممم
سلطان: قريب إن شاءء الله ، الا م سألتي عند مزرعة منو بنسير
مهرة: منو!؟
سلطان: م بقولج خليها مفاجأهه
مهرة ابتسمت له وتمت تسولف معاا لين ترد جواهر. .

deealbraiki 12-10-2016 04:56 PM

{البارت الخامس}


بيت سلطان

نشت جواهر ع ساعة 10 وتسبحت عقب نزلت تحت ولقت سلطان ومهرة: افا بس تتريقون بدوني
مهرة: عيزنا واحن نقومج
جواهر: يبين ، يالسين بروحكم ليش . اهاا تبون تأخذون راحتكم
مهرة: شهالرمسة
جواهر: علينا مهاري هاا
سلطان: وأبوي عليج صدق م تستحين
جواهر ضحكت
مهرة: الا صح سلطان شو ستوا ب مها
جواهر: لاتغيرين سالفة ، اعترفي شو سويتي
سلطان ضحك ومهرة ستحت
جواهر: هههه طع ويهج انقلب ألوان
مهرة: والله م بكمل لج
سلطان: جوجو بس خلاص
جواهر: انزين هههه بس بشرط
مهرة: قولي وفكينا
جواهر: كملي لي
مهرة: اوك
ردت جواهر تضحك: من الله تبا تغير سالفة
سلطان رد يضحك عليها
مهرة: ترا والله...
قاطعتها جواهر: خلاص خلاص اخر مرة كملي
مهرة شافتها بنضرة
جواهر: يلا
مهرة:....



'

'

'

'


ساعةة 8:30 بالليل
بيت عبدالرحمن{يدهم}

بحجرة حمدان

كان حمدان يرمس بالفون مع الريم: متى ستوا ها كلة
الريم:من شوي
حمدان: م عليه انا بوريهن الخايسات
الريم:جان تقدر تعال اليوم
حمدان: خلاص اوك ،. المهم سمعي لاتخبرين حد إني ياي
الريم: افا عليك
حمدان: خلاص تم ،. يلا عيل ببند احين ف أمان الله
الريم: فداعة الله

نش حمدان من مكانة بعد م بند عن الريم
وشل سويج السيارة والحمدانية حقتة ونزل تحت
عند يده وابوه وعمة: انا بسير
اليد عبدالرحمن: وين!؟
بوحمدان: وين تسير!؟
حمدان: عندي شغلة ضرورية ف بوظبي
بوعبدالله: متى بترد!؟
حمدان: بخلص وبسير البيت باجر بيكم
اليد عبدالرحمن: تحمل ع روحك ،. وهالله هالله بالدرب
حمدان: إن شاء الله ،. وجان سئلتكم اميه انا وين تعرفون
بوعبدالله: خلاص عيل توكل
حمدان: يلا مع سلامة
وطلع من بيت يده وركب سيارتة وتوجهه صوب بوظبي

بيت بوحمدان

بصالة
الكل كان يالس ما عدا مها الي كانت راقدة
نش مايد من مكانة بضيج
كايد: وين بتسير
مايد: عند مهوي
عزيز: م يحتاي
كايد: خ يسير
عزيز: شويبا بها!؟
مايد: بعتذر لها
فطيم: ليش إن شاء الله
احمد: وانتي شوو لج
فطيم سكتت
مايد يه يمشي قالهه عزيز: لاتقرب صوبها
مايد لف صوب عزيز وشاففهه بنضرة حزن وعزيز لف ويه ،. عقب سار مايد حجرة كايد وهو مضايج الريم سارت المطبخ تسو لها إشي تاكلة
وكايد يالسة ع اعصابة مقهور من احمد الي كل شوي يسير صوب مها يشوفها جان نشت ولا!؟
ووالباقي يالسات ع فوناتهن
شوي ونش عزيز من مكانة وسار حجرة احمد لقي اختة منسدحة ع شبرية: قمتي
مها اول م شافت ابتسمت له
قرب عزيز صوبها ويلس حذالها يمسح ع شعرها : مهاوي حبيبي شرايج تطلعين شوي معاي
مها: وين
عزيز: بنسير البحر شوي
مها: ومايد
عزيز سكت
مها: وبعدين يعني
عزيز: بلاج!
مها نشت من مكانها وسحبت عزيز معاها الصالة : ريمو وين ميود
الريم: بحجرة كايد
سارت مها حجرة كايد ودشت ووراها عزيز
ومايد من شافها فز من مكانة
مايد: مهاية
مها: ولا كلمة يلا انت وياه
مايد: مهاوي
مها: يلا اعتذرو لبعض
عزيز لف ويها صوي ثاني
مها دزتة صوب مايد
عزيز: لا ادزين ي دبة
مها: جب يلا
مايد ابتسم قرب من عزيز وحبة ع رأسة: أسف توبة مابعيدها
عزيز: جرب بس تعيدها بدفنك
مها: عزيز شهالرمسة
عزيز: ياخي امزحح
مايد: هو م اعتذر انا اعتذرت
مها: عزوز
عزيز ضحك وقرب من مايد وحضنة
مها شافتهم حاظنين بعض وابتسمت: انزين وانا منو بيحضني
عزيز: سيري عند احمدوه
دش عليهم احمد: جني سمعت اسمي
عزيز: هاذو يه تعال تبا حد يحضنها
احمد قرب من مها وحضنها: علني فدا هالويه
مها ضحكت له
مايد: انت اييه وخر عنها انا بعد ابي احضنها
احمد: سير لااه
مايد: مهاية شوفيه
عزيز: أقول امش اونه قال مهاية شوفيه , نسيت يوم تشوف هالتيس تسحب علينا
احمد: شو تبا بكم .، 24 ساعة تشوفونها
مايد: طع هااا
عزيز: أقول امشش الصالة ساكت
طلعوو كلهم من حجرة كايد ويلسوو بصالة
فطيم شافتهم وهمست لشهد: شوفي جنهم تراضوا
شهد شافتهم: هيه والله
مريمم: شوفن كيف مستانسة ومتلصقة ف احمد
شهد: م عليكن منها
فطيمم: ابي افهم شي واحد ليش يعتذر لها وهو مش غلطان
ألـريم طبت صوبهم وسمعت شقالن: صدق م تستحن تحشن بالبنت وهي جدامكم
شهد: سيري عنة وي هالويه سيري
الريم تأففت وسارت تيلس صوب مها
احمد: وين وين تبين!
الريم: بيلس حذال مهاوي
احمد: يلا مناك
الريم تمت تشوفة بنضرة
مها ضحكت: حرام عليك خلها تيلس معاي
احمد: لا ماشي
مها ضحكت
مايد: اقولج ريمو خوزي عنة م بيطيع تيلسين معاها شوفي كيف لاصق فيها
مريم بصوت خفيف: قصدك هي الي لاصقة فيه>> طبعا الكل سمعها
الريم: شتقولين انتي
عزيز لف صوبها وشافها بنضرة: شقلتي م سمعت
مريم م ردت عليه
مايد: ثمني رمستج
فطيم: وأي كليتوها شوي شوي عليها
نزلت مها راسها
احمد: اقسم بالله ان م عدلتن أسلوبكن معاها لاتتصفعن
فطيم تأففت وسكتت
الريم بخاطرها( م عليه دقايق وبيي يأدبكن)
كايد تضايج من مها يوم شافها يالسة حذال احمد كان وده يصفعها من القهر الي حاس به بس م هانت عليه يشوفها جي: فطيم ويهد إن شاء الله شهالرمسة
فطيم: م قلت شي
مها: م عليهه م صار
قطعع رمست مها دخول حمدان عليهم
احمد: متى يت
حمدان: من شوي ,, بلاكم شومستوي
شهد: ماشي
حمدان: متأكدة , م صار شي اليوم
فطمم: م ستوا شي
حمدان عصب: لاتجذبين
فطيم خافتت وسكتت
حمدان زاعق: شو الي سمعتة انا كيف تقولن جي
كايد: حمدان , فهمنا شسالفة
حمدان: ريمو خبرتني كلشي يت هني عسب هالخايسات , وسمعت شقلتن من شوي , كيف تقولن جي عنها
احمد:كاهم عندكك ادبهن
فطيم: انزين احن..
حمدان قاطعها: جب ولا كلمة يلا جدامي ثلاثتكن تعتذرن لها
مها : م عليه حمدان م يحتاي
حمدان: خلهن الخايسات يتأدبن شوي ،. وايد عطيناهن ويه
كايد: حمدان اهدى شوي
حمدان: شقلت انا يلا
فطيم بعناد: م سوينا شي غلط
حمدان: كل ها وم سويتن شي غلط
شهد ببرودة: ليش مكبر السالفة
حمدان: وربي ان م اعتذرتن لا تتصفعن ويوصل هالخبر ليدي عنكن
كايد: إن شاء الله بيعتذرن م عليك ،. يلا بنات
حمدان: م تسمعن شوو
مريم وشهد اعتذرن من مها وسارن فوق حجرة فطيم
وفطيم بعدها م تبي تعتذر: ياخي شسويت
احمد: يالخايسة لاتعلين صوتج
فطيم: م يخصك
حمدان عصب قام وصفعها
مها انصدمت
فطيم زاعقت عليه: سير ول انت وياه اعتذار مش معتذرة > تركتهم وسارت لحجرتها
كايد: تستهبل شسويت
(طبعا عزيز ومايد انسحبو من شافو حمدان يهزئ فالبنات)
وبقت الريم مع مها واحمد وكايد
مها: ليش جي سويت
حمدان: مهاوي فديتج لاتزعلين منهن
مها: تعودت عليهن عادي بس انت ليش جي سويت
احمد: حبيبي مهاوي م عليج منها دواها تستاهل
حمدان: انا اعتذر لج بدالها ،. امسحيها بويهي
مها: محشوم بن عمي
شوي ويدش عزيز ومايد معا
احمد حب يغير الجو شوي: انا بشل مهاوي ونسير
الريم: لا ماشي ريلي ع ريلها
احمد: مانبي يهال
الريم: عيل والله م تسير مهاية معاك
مها ابتسمت لها
احمد: سيري لااه , مهاية حبي سيري لبسي عباتج وتعالي
عزيز: وين تبا انت
مايد: ع أساس بنخليها تروح معاك
حمدان ضحك عليهم
عزيز: دور ربعك حبيبي
احمد: يلا يلا , مهاية سيري لبسي
كايد: والبنات م بيسيرن
احمد: ينجلعن م يحتاي
مها: ليش!؟
احمد: يلا عاد
الريم: جان تباها تسير يعني انا بعد اسير
مها: هيه صح
احمد سار حجرتة وياب عباهه مهوي والشنطة حط العباه ع راسها وسحبها السيارة معا
مها: شوي شويي بلاك
احمد: يلسي بسيارة يلا
يلست مها ويلس احمد عقب هرن حق عزيز: م بتي شو
عزيز: ياي ياي
احمد: بسرعة
ركب عزيز وحرك احمدوهه السيارة صوب المول
والريم يلست مقهورة وحمدان مايد يضحكون عليه
الريم شوي وبتصيح: انا ابي اسير
حمدان: لبسي عباتج انا بوديج
كايد: وفطيم
حمدان: مالي شغل بها خلها بالبيت تتأدب شوي
كايد: وربي تخبر اميه
حمدان: تنجلع , يلا ريمو سيري لبسي بترياج بسيارة
الريم: اوكك دقيقة بس سارت حجرة فطيم ودشت
شهد: شوتبين!؟
الريم: م يخصج , خذت عباتها وسألتها
فطيم: وين سايرة!؟
الريم: مع حمدان
وشهد: ومها وين
الريم: سارت مع احمد وعزيز
مريم بفضول: وين سارت
الريم: مب شغلج وطلعت
مريم: شهود اختج وايد تقهرر
شهد: توج تدرين
مريم: طع هيل يسيرون ولا يقولون لنا
فطيم: ينجلعون م نبي نسير معاهم

تحت عند كايد ومايد

كايد: بخبرك بشل البنات معانا
مايد: م سمعت اخوك شقال
كايد: م فيني ع لسان فطيم بنشلهن
مايد: برايك
كايد: بدق لفطيمم> دق ع فطيم وردت: يلا تلبسو بنسير
فطيم: وين!؟
كايد: المول
فطيم: ليشش؟
كايد: شو ليش يلا بنسير
فطيم: دام هيج السوسة موجودة م نبي انيي
كايد بعد شوي عن مايد عسب م يسمعة: بس فطيم لاتقولين عنها جي
فطيم: قتلك دامها موجودة م نبي توكل ع الله
كايد: ياربي م عليج منها تولي هي بصوب وانتن بصوب
فطيم: متأكد ان شفتها بتندم
كايد: لاتحاتين هيه يلا نزلن
فطيم؛ 5 دقايق وننزل , وبندت الفون عنه
شوي ونزلن البنات وسارن مع مايد وكايد


السيارة

احمد: شرايكم ندش فلم
مها: لا لا مابي خ نسير الألعاب
عزيز+احمد: العاب
مها: هيه والله فخاطري العبب
عزيز: ياهل شو
احمد: شعليك انت , خلاص تم بنسير
مها ظهرت لسانها لعزيز
وعزيز كان اسرع منها وقرصها ع لسانها
مها: اييي يعور
احمد: عزيو بحطك تحت التاير احين لاتلعوزها
عزيز: خسي والله
احمد وقف السيارة ع الينب: انزل انزل
عزيز: علني افداك بس كمل كمل امزح
مها ضحكت
احمد حرك السيارة: حسبتت بعد
عزيز: اقولك ها ميود مطرش ع واتس
احمد: شويقول!؟
عزيز:كايد بيب البنات
احمد: طع ها شقال حمدان
مها: خل أيون عادي
احمد: مهاوي م يحتاي
عزيز: والريم مع حمدان
احمد: انزين قوله يقول حق كايد م ايب البنات صوبنا ان شافهن حمدان مادري شبيسوي
عزيز: يقول سمع كايد يقول انهن بصوب وهي بصوب
مها : ليش!؟ ,, شسويت انا
احمد أول م شاف ويها تغير: لا لا يستهبل عليج صح عزيز>>دق بجتف عزيز
عزيز فهم عليه: هيه امزح
مها سكتت
احمد همس لعزيز: حيوان احين شوف بتقلب علينا م صدقنا ترضى تطلع
عزيز: وأبوي يبت العيد
مها: احمدوه عقب ودنا البحر
احمد: من عيوني



وصلو كلهم المول
احمد رمس حمدان عسب ايب الريم صوب الألعاب
وكايد ومايد بتمشون بروحهم والبنات بروحهن

بالالعاب
يلست مها مع الريم يلعبن عقب سارن
والشباب ساروا صوب ربعهم

مها: بخاطري باسكن
الريم: وانا بعد يلا نسير
مها: يلا
سارن صوب باسكن وطلبن لهن عقب سارت مها تأخذ حقها وحق الريم
تمت تتريا الايسكريم , حست ب انفاس حارة وراها لفت وشافت كايد
كايد: شتسون بروحكن!؟
مها: ماشي
كايد: وينه احمدوهه عنكن
مها: كنا صوب الألعاب وسارو عنه صوب ربعهم
كايد تم يشوفها
مها: وخر شوي
كايد: جي مرتاح
مها: كايد
كايد: عيونة
مها: وخر شوي بسير عند الريم
كايد تم يطالعها عقب وخر عنها وسارت مها عند الريم ومايد وكايد سارو عسب كايد تضايج من مها

عند البنات

فطيم: قهرني يوم قال بيسير لها
شهد: م عنده غيرها تدرين هو شكثر يحبها
فطيم: افففف
مريم: تنرفزني يوم تشوفج بهيج النظرة
شهد: اي؟
مريم: يوم تشوفج بنضرة اونها حزينة وبريئة اففف تقهر
شهد: بنات شوفن جنها هيج
مريم: وين
فطيم: مريوم شوفي هناك
مريم: خ نسير شوي ابطلع كل الي ف خاطري
فطيم: مابي أشوفهن
شهد: أقولكن امشن م بنسير صوبهن
سارن البنات بصوب وتمن يحوطن

صارت الساعة 12
و طلعوا كلهم من المول وردوا البيت رقدوا
بقت مها مع احمد سارو البحر وعزيز رد مع حمدان


صوب البحر
احمد: مهاوي خبريني
مها م ردت عليه
احمد: ليش م كنتي تبين تردين
مها: تعرف ليش
احمدو: انسي الماضي
مها:همممم
احمد: فديتج جان فخاطرج شي قولي لي
مها ابتسمت له
تمو شوي يتأملون البحر عقب نشوا من مكانهم وردوا البيت

مها سارت ترقد بحجرة حقت الضيوف لانها تدري {فطيمم م تبيها وم تقدر ترقد بحجرة احمد عسب عزيز بيرقد معا وماشي مكان}
رقدت وهي تفكر بالموقف الي ستوا لها مع كايد
>>
كايد: انا مرتاح جي
مها: كايد
كايد: عيونة
مها : وخر شوي بسير صوب الريم
وخر عنها كايد بس قبل لاتسير يود ايدها: قتلج لاتقربين من احمدوه
مها: بسس احمدوه...
كايد قاطعها: ادرييي , وانا شوقتلج
مها: ماقدر اسوي الي تبي سحبت أيدها وسارت عنة .
.
.

مها: ياربي يا كايد م قدرت افهمك , ليش تغار من احمدوه مع انك تدري احمدوه يصير اخوي




'


'


'


'



جواهر قاطعت مهرة: اخوها؟
مهرة: هيه اخوها
جواهر: كيف جي م فهمت
مهرة: شو كيف؟
جواهر: انتي قلتي هو ولد عمها والحين اخوها؟ كيف؟
سلطان: لا يالذكية , صحيح ان ولد عمها بس يوم ربت ام حمدان ب احمد نفس الوقت ربت ام عبدالله ب عزيز ، ام حمدان تعبت وم كانت تقدر ترضع احمد ف ام عبدالله رضعته
جواهر: يعني اخوها بالرضاعة
مهرة: هيه
جواهر:وكايد بعد يصير اخوها؟ بس كيف هو يحبها
مهرة: جوجو لاتستوين هبلة
جواهر: امزحح ههه بس كنت بشوف شتقولين , المهم وها كايد والدلوع ليش يغار
مهرة: لان يحبها
جواهر: حبتة القرادة إن شاء الله
سلطان ومهرة ضحكوا ع جواهر
مهرة: يلا حبي بيأذن عقب شوي سير المسيد
نش سلطان وسار المسيد وتمت جواهر تتريق مع مهرة عقب سارن يصلن ويقرن قرأن.

deealbraiki 12-12-2016 09:08 PM

{ البارت السادس }

ساعة 5 العصر
جواهر كانت بحجرتها تتعدل عسب تسير بيت عمتها دش عليها ابوها: خلصتي!؟
جواهر: هيه
سلطان: يلا عسب م نتأخر ع عمتجج
جواهر: ميمم وينها !؟
سلطان: بالسيارة يلا
سار سلطان صوب السيارة ولقى مهرة يالسة وشوي ويت جواهر ويلست حرك السيارة صوب بيت أختة , كلها دقايق ووصلوا بيت اخت سلطان
سارت جواهر وبطلت الباب وربعت صوب عمتها وحضنتها
بعرفكم اوشي ع اخت سلطان:
"شوق , تشبه سلطان وايد , متزوجة اخو مهرة
عندها ولد أسمة خليفة عمره سنة ونص , وهي عمرها 25".


نكمل
جواهر: عموهه وين علوهه!؟
شوق: مع منصور شويات وأيون
جواهر سارت تيلس حذال ابوها
ويلسن مهرة شوق يسولفن وجواهر تلاعب خليفة ولد عمتها وسلطان شوي يرمس مع بنتة وشوي مع اختة وحرمتة
سلطان: بخبرج شوق
شوق: هلا !
سلطان: وينة ريلج وايد طول
شوي ويسمعون صوت هرنن السيارة
شوق: هاذوو وصل!؟
سلطان نش من مكانة: بسير له
جواهر: بي معاك
سلطان: تعالي
سار سلطان برعع ولقى ريل اخته منصور
وأخوه علي
سلطان: مرحبا ساع
منصور: اهلًا وسلااً توه مانور البيت
علي: مرحبا
سلطان تجدم تخاشم معهم
منصور لف صوب جواهر: شحالجج جواهر>>" ريل شوق وبنفس الوقت اخو مهرة , حنطاوي جميل, يشتغل مع سلطان بالشرطة,عمرة 28".
جواهر:الحمدلله عمي ومن صوبك
منصور:يسرج الحال
سلطان: هاا عليي شخبارك ،. وينك م تنشاف هالأيام!؟
علي: بخير ربي يعافيك ،. تدري عاد مشغول لااه>> اخو منصور ومهرة ,حنطاوي جميل , يدرس ب كلية الهندسة , عايش مع اخوه العود لان أمه وابوه متوفين ،. وعمرة 23.
جواهر: خف علينا بزنس مان
علي: طايح من عينج شو
منصور: وهي صادقة تحسسني صدق مشغول , الا تلقى اخر شي يهيت بالمولات وياربعة
علي: محد يعرف لكم غير مهاري
دش البيت وهو يزاعق وينادي ع اختة: مهاري مهاري
مهرة: قصر صوتك , بلاك تزاعق
علي: تعالي شوفي ريلج الخبلة واخوجج الهيس
يستهبلون علي
مهرة: دواك تستاهل
علي:افا مهاري بغيتج عون صرتيلي فرعون
مهرة: شو تبي احينن
دش منصور صوبهم مع سلطان وجواهر
ومهرة من شافتة سارت تسلم عليهه ويلست حذاله
جواهر: عموه
شوق: عيونها. انتي امريي!
جواهر: تعرفينن مها !؟
شوق:!!
علي: جني سمعت هالاسم من قبل ،. لف صوب مهرة: لايكون
سلطان: هيه الي ف بالك
علي: بلااها
مهرة خبرتهم انها بدت ترمس جواهر عن مها وجواهر وايد حبتها وصارت كل يوم تحب تسمع قصتها ووإلخ...
وعقب حب منصور يكمل لها بشرط ان علي يكمل لها بعد بما ان الاثنين يعرفونهاا
منصور:.....





'

'

'

'



حجرة احمد

نش احمد من رقادة وسار الحمام(عزكم الله) وخذ لة شور ع سريع عقب نزل تحت ولقى خوانة{حمدان وكايد} والبنات يالسين
احمد: صباحح الخيرر
الكل: صباحح النور
احمد: عيل وين عيال عمي عنكم!؟
كايد: بعدهم راقدين
احمد: بل ساعة جم احين
مريم: 11:30
احمد:ومهاية وينها
كايد: شو تبا بها
احمد: مو شغلك وينها؟
الريم: بعدها راقدة
احمد: وين راقدة؟
الريم: هيه صح مهوي وين رقدت
شهد: لا تسالني ماعرف شي
احمد:م يت عنكم امس بالليل؟
مريم: لا م يت
احمد: كيف يعني
شهد: تقولك لا م يت صوبنا
احمد: وينها
فطيم: ونحن شوعرفنا
حمدان بعصبية: كيف يعني ماتدرون
فطيم: شو يخصني انا
احمد: شو مسوين فيها بعد
مريم: م مسوين شي
كايد: بس أنت وياها , مهوي راقدة بالحجرة الي تحت
احمد: روحها
كايد: لا ميود بالليل سارلها
حمدان: وعزيز
احمد: كان عندي وين سار؟
كايد: هو بعد سار هناك
احمد سار صوبهم الحجرة وبطل الباب
ولقى ميود يالس يتلبس وعزيز يعدل الحمدانية
ومها تلبس عباتها
مها انتبهت له وابتسمت: صباح الورد
احمد: صباحج عسل يا عسل
مها استحت وم ردت عليه
احمد: ياعمري انا الي يستحون
مايد: بس بس بلا فلسفة , سير تلبس
احمد: ليه!؟
عزيز: بنتريق برعع
احمد: اي ريوق شوف الساعة جم! مش وقت الريوق
مها: م علي بيعرفون احن بني نتريق بيبطلون كلشي
عزيز: سير بسرعة بنتأخر
احمد تم يطالعهم
مها سحبت احمد لحجرتة وظهرت له كندورة وحمدانية ولبستة عقب نزلوا الصالة
كايد: ع وين!؟
عزيز: بنتريق
الريم: اي ريوق هالوقت
مها: ريوق عيال علي
مايد: كيود بتي!؟
كايد: مش ع اساس بنسير شارجة
مايد: هيه بنتريق وعقب بنحرك صوب شارجة
عزيز سحب مايد واحمد : لو رمستوا بنخيس هني و ما بنسير
مها: ريموو م بتين
الريم: لافديتج سيري انتي
فطيم: وأحن مالنا رب
مها سكتت ونزلت راسها
حمدان: حتى لو نادتكن معاها م بتسيرين
فطيم+شهد+مريم: لييشش!؟
حمدان: كيفي , ريمووه جان تبين تسيرين سيري
الريم: لا مابي
حمدان: هذي ريمو ما بتسير شحقة تسيرن
فطيم: شو يعني
حمدان: م بتسيرين , يالله كل وحدة تزهب سامانها بنسير
شوي ويرن فون مها: الوو ,.. كيف كيف ,.. لاتستهبل ,.. ميود عاد ,.. سير بند مابي شي ,.. نزين باي باي>وجان تبند ف ويه
كايد: شو مستوي
مها: سارو عني
الريم: مع منو بتسيرين!
مها: شافوني م ييت تحروا اني اترياج عسب بتين قالو تعالن مع كايد
كايد: نسير
مها م ردت عليه
كايد: احين منو بيي
حمدان: ريمو ما بتسير شل مهاية وتوكل
كايد شاف مها: يالله
طلعت مها مع كايد ويت بتركب ورا
كايد: يلسي جدام ،. دريول انا شو
مها انحرجت منة وسارت يلست جدام
وكايد ركب وحرك السيارة

بصالة

فطيم: كيف تخليها تسير بروحها
مريم: تستهبل شو
حمدان: شو يخصج انتي وياها
فطيم انقهرت منة وسارت حجرتها ترتب شنطتها عقب مريم وشهد سارن
بقت الريم: حمدون خ نسير شوي المول
حمدان: ليه !؟
الريم: كسرن خاطري حرام ودهم
حمدان: ههه خلاص طيب يلا سيري رتبي سامانج وازقريهن
سارت الريم عند البنات وخبرتهم يزهبون لا حمدان مستعيل لبسن عبيهن وخذن سامانهن ونزلن ركبن اليارى

الشارجة
بيت عبدالرحمن

شيخة: وينهم العيال تأخروا
عبدالرحمن: اصبري شبلاج
شيخة: شعليك مني
بوعبدالله: رمست مايد قالي بيتريقون وبيون
بوحمدان: وحمدان معاهم
بوعبدالله: والله مادري ضني قال بيلحقهم
ام عبدالله: يالله عيل لين أيون يكون الغدا زاهب

سارت ام عبدالله مع ام حمدان المطبخ وبدن يطبخن وشيخة يلست مع عيالها بوعبدالله وحمدان وعبدالرحمن سار يريح بحجرتة شوي

عند كايد ومها
كايد: تعبتت والله
مها:!
كايد: اموت يوم اشوفجج قريبة منة
مها : بس احمدوه اخوي
كايد: وانا
مها:....
كايد: م بتغيرين رايج
مها: اسفة طلبك وايد صعب
كايد م رد عليها تم ساكت
مها بضيج: اسفة
كايد: حصل خير يالله نزلي
مها: وانت
كايد: بي عقب
مها تمت اطالعة
كايد: بلاج
مها: اخاف ب..
كايد قاطعها ببرودة: من شو تخافين , نزلي مافي شي يخوف
مها تضايجت منه وبطلت الباب ونزلت ودقت ع عزيز ويه وخذها

عزيز: مهاوي
مها: هلا
عزيز: فيج شي
مها: لا
عزيز: عيل وين كايد عنج
مها: مادري قال سيري وبي وراج

صوب كايد

كايد: ياربي كيف كلمتها جي , الحين اكيد تضايجت مني >> نزل من السيارة وسار صوب المطعم ولقاها يالسة حذال مايد وتاكل
احمد: شبلاك واقف ايلس
كايد م لقى كرسي الا عند مها
مها انحرجت يوم يلس حذالها
كايد استغل الوضع يوم شاف الكل مشغول ولاهي بفونة, قرب ويهة وحبها ع خدها: حبيبي مهاوي انا اسف
مها انصدمت من جراءته و ما ردت عليه


عند حمدان
وقف السيارة صوب المول

فطيم ستغربت
حمدان: شو تترين نزلن
شهد: وين!؟
حمدان: المول وين بعد
مريم: قلت م بتيبنا
حمدان: غيرت رايي , بتنزلن ولا أحرك
فطيم: لا لا بسرعة نزلن شو تترين
نزلن البنات من السيارة والريم ميتة من الضحك هي وحمدان عليهن
تمو يحوطون مرت عليهم ربع ساعة عقب
ساروا صوب عزيز هيل
فطيم عصبت يوم شافت كايد ومها حذال بعض

الريم: يالله بتأخرونا
مها: عزيز
عزيز: عيونه انتي امري
مها: ابي اسير الحمام"عزكم الله"
الريم: تعالي انا بي معاج
عزيز: تسوين خير , يالله سيري معاها
مها شافت عزيز
عزيز حط إيدة ع أيدها يطمنها م بيصير لها شي: لاتخافين جريب من هني
مها ابتسمت له وسارت مع ألـريم
كايد والبنات استغربوا: بلااهاا , ليش جي خايفة
مايد: مهاية من انتقلنا لفرنسا وهي جي تخاف
كايد: من شو
احمد: كلشي ،. م ترقد روحها ،. ولا تمشي روحها
مريم بقههرر: وانت كيف تعرف ها كلة
احمد: مو شغلج
شهد: عسب جيه هزبتنا اليوم
احمد: عليج نور
كايد بخاطرة ( الحين فهمت سبب خوفها وليش تضايجت لاني م نزلت معاها , والله اني حمار يوم ضايجتها)
مايد: حوو كيود بلاك
كايد: ها؟
مايد: بشو تفكر
كايد ماشي , يلا نسير
طلعو كلهم من المطعم ودفع احمدوهه الحساب

صوب مها دشت الحمام " عزكم الله "
وخلصت الي تبي عقب ظهرت م لقت الريم
دقت لها قالت انها سارت صوب حمدان لان بيحرك اعتذرت لها و مها خافت بس م بينت للريم وبندت عنها ظهرت أدور خوانها >> ولا مرة زارت الامارات من عقب م انتقلو لفرنسا

تمت تمشي بين الناس وهي خيفانة غمضت عيونها بخوف فجأة حست ب شي ثجيل جدامها بطلت عيونها وشافت جدامها شاب
مها بخوف: اا ااس اسفة
الريال شافها أنصدم م قال شي: حصل خير
مها رفعت راسها وشافتة توترت م عرفت شتسوي لفت ويها وسارت لحسن حظها شافت عزيز وسارت عنده
عزيز بخوف: مهاوي فيج شي
مها تمت تتنفس بسرعة: ماشي خ نسير يالله
احمد: مهاوي احين بنسير , شو فيج
مها: ماشي خ نسير
وصلوا صوب السيارة
احمد: عزوز انت سوق
عزيز: طيب
ركب عزيز جدام واحمد يلس ورا حذال مها
وتم يسألها شفيج , حد مسوي لج شي !؟ ستوا بج شي!؟ , م رضت مها ترمس خلها احمد براحتها وتم يهديها لين رقدت فحظنة
اما عزيز كلشوي يلف يشوف اختة خايف عليها
مرت ساعتين عليهم عقبها وصلوا بيت يدهم عبدالرحمن
كآيد وحمدان كانو واصلين من قبل
احمد شل مها بحضنة ودش فيها البيت لقى كلهم يالسين بصالة: السلام عليكم
كايد اول م شاف مها نش من مكانة
اليد عبدالرحمن: وأبوي عليك احمدوه منو هاي
بوعبدالله نش مكانة بخوف: شبلااهاا
احمد ابتسم: يدي هذي مهاية , استريح عمي م بلااها شي راقدة
كايد: بلااها
احمد: تعبت شوي
ام عبدالله: متأكد م بها شي
احمد: هيه يالله عن اذنكم يؤديها الحجرة
دش عزيز: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سار عزيز وسلم اول ع يدة ويدتة عقب ع عمة وابوه وامة وحرمة عمة
واحمد شل مها وحطها بحجرتها ولحفها وتم يالس عندها

بصالة
ام حمدان: يلا فديتكم نشوو الغدا زاهب
اليد عبدالرحمن: مايد
مايد: امر يدي
اليد عبدالرحمن: سير ازقر احمد عسب يتغدا
مايد: إن شاء الله , سار يزقر احمد بس رفض ياكل بدون مها بيترياها تنش عقب بيتغدا معاها
نزل مايد وخبرهم عقب سارو كلهم يتغدون









علي: بسس بس
منصور: بلاك!؟
علي: مش ع اساس انا بكمل لها بعد ،. دوري
منصور ضحك: نسيت كمل كمل..



الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227