منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1714258)

Xaayysha 03-17-2015 07:30 PM

رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم
 
نبدأ اول شيء بالشخصيات:-


عائلة بو منصور:-
بو منصور: انسان حبوب و طيب وايد و هو يحب عياله وايد ولا يرفض لهم أي طلب
ام منصور : طيبه و مافي اطيب عنها و تحب عيالهم اكثر من روحها
منصور : عمره 24 خاطب بنت عمه فاطمه و هو يمووت عليها و هو وايد طيب و يحب اخته الوحيدة عائشة ... و هو بصراحه جميييل و خشمة سيف و وسيم بمعنى الكلمة
عائشة : حبوبة و طيبة عمرها 19 جمييله (البطلة)
عمر و ناصر (تؤام): 15 سنه شياطين و يحبون يلعوزون خلق الله و دووم يغصصون بأختههم لاكن سوالفهم حلوه

عائلة بو محمد:-
بو محمد و ام محمد : نفس بو منصور و ام منصور
محمد : عمرة 26 متزوج بنت خالته سارة وهو يحبها واايد و يموت فيها و عنده بنت اسمها حصه وهي امووووره عمرها سبع شهور تشبه عمتها فاطمه
فاطمة : عمرها 23 جميلة و حبوبه و طيبة وهي مخطوبة لولد عمها *منصور *
ذياب : عمرة 20 جمييييل يعني جماله ما ينوصف يحب بنت عمة بو منصور *عائشة* و هو البطل

عائلة بو مايد :
بو ماييد : عصبي جداً و الكل يخاف منه
ام مايد : طيبه واااايد و على نياتها تحب عيالهاا واايد
مايد : عمره 21 هو يحب عائشة بس يدري انها تحب ذياب و مافي امل انها تكون له *مهندس*
سموي: بنت خقاققه لابعد الحدود و شايفة نفسها وايد معنى جمالها عادي 0 عمرها 15 قد عمر و ناصر **و وايد تحاول تتقرب من عمور و نصور


نبدأ البارت الأول :
كانت عائشة توها راده من الجامعه وهي خلاص طفرت *تدرس ادارة اعمال*دخلت البيت و هي اصلا ماتعرف ان ميود موجود نزلت شيلتها ع جتفها و دخلت الصاله تسلم بس مالقت امها و ابوها شافت حد قاعد عبالها اخوها منصور تجدمت عواش تبي تزيغه (كان عاطنها ظهره و ميوود و منصور واايد يتشابهون)تجدمت عواش

عواش : بووووووووووووه (في هالحظة نقز ميود و نش من الغنفة )عواش انصدمت يوم شافته و علطول لبست شيلتها
ميود : اسف والله اسف عمي اتصل به ربيعة و قال يباه ضروري و قالي ايلس هنا قم عمور و نصور بروحهم و هم رقود
عواش : انا الي اسفة خلاص انت اقعد و الحين
ميود : اوكي
و صعدت لغرفتها و فرت اغراضها و بدلت بسرعه و نزلت تحت لان عيب تخلي ولد عمها بروحه
يوم نزلت كان منصور قاعد راحت و سلمت عليه
منصور : فدييت اختي شيخة الحريم
عواش : حبيييبي انت ادري هالدلع وراه شي قول قول من الاخر
منصور : والله اني مييت يوع توا راد من عند المهندس
عواش: من عيوني كم منصور عندي
منصور : تسلمين
وراحت عواش المطبخ تييب الغدا لمنصور و ميود جهزة لهم الغدا طبعاً الخدامه طابختنه بس هي حطته ف غرفته الطعام المهم راحت تزقرهم
عواش منصور ميود يلا تعالو تغدوا
منصور : عواش حبيبتي يصير تشليني و توديني
عواش و ميود : ههههههههههههههههههههههههههههه
عواش : يلا قوم روح كل لا تيلس ترمس وايد
قاموا منصور و ميود يتغدون و هي راحت غرفتها تاخذ فونها و عقب بترد الصاله
نزلت الصاله و فتحت الوتساب ( هي عندها ف الوتساب عيال عمها كلهم و عادي اخوانها يدرون بهالشي يعني عادي و هم واثقين منها ) المهم فتحت كم قروب و عقب ملت جان تهد الفون و سرحت و فنفس الوقت ذياب دخل بيتهم ( ذياب متعود يسير بيت فم عواش كل يوم و هم يعرفون ان هو ايي مب عشان شي بس عشان يشوف حبيبتة عواش )و شافها سرحانه راح و قعد صوبها لصق فيها جان اتنش لانها ماعرفت منو بس يو شافت ذياب جان تفر عليه المخدة و قالت له: حيووووووووان واللله زيغتني
ذياب : افاا الحين انا تقولين عني حيوان
عواش :جب
ذياب : فديتج و قبل ما يكمل كلامه دخلوا منصور و ميود الصاله جان منصور يسوي نفسة معصب و يقول ل ذياب : مسوود الويه تتفدا بأختي
ذياب : شلك انت
منصور : روح ول اصلا كنت اسولف معاك بس ترا محد يتفدا بأختي غيري
ذياب : عيل ليش تتفدا انت بأختي
منصور : اولاً هي خطيبتي و ثانياً هي بعد شهر بتصير حرمتي
ذياب : فكنا ياخي انت روحك تعرف اني احب اختك
منصور : بعطيك بكس ان عدتها مره ثاني ( اونه يسوي نفسة معصب ) و ترا اختي مخطوبة مايستوي جي تقول يدام خطيبها ( انصدموا مايد و عواش و ذياب من ها الكلام بس ترا منصور يسولف )
ذياب : نعم نعم نعم الشيخ عيد شقلت
منصور : الي سمعته
ذياب : يعني....
منصور: هي ميود خاطبنها
ذياب مارام يستحمل و هو قايم بيروح قال ل عواش : لا و تقولين اعتبره اخويه ... كانت عواش تبا تقوله بس ما عطاها المجال انها تشرح و طلع بسرعه
عواش اتنرفزت من كلام اخوها وقالت له و الدموع ف عينها : انت كيف جي تقول ... وركضت غرفتها و قعدت تصيح و هي بالها عند ذياب وهي حست بشي ينغزها ف قلبها بس احساسها كان صدق في محله و ذياب اول ما طلع من بيتهم و هو يمشي بسرعه ماتهمه لا اشاره ولا غيرها مصدوم من الكلام الي سمعه ... و فجأة تدعمة سياره و انجلبت سيارة ذياب و في نفس الوقت قررت عواش تتطمن عليه و تفهمه السالفه دقت له بس شخص ثاني رد عليها
عواش و هي تصيح : الو ذياب دخيلك خلني افهمك السالفه وقاطعها الشرطي
الشرطي: اختي صاحب هالتلفون مسوي حادث و اتمنى تبلغين اهله بالموضوع و سيارته دعمت سيارة شاب ثاني و انجلبت سيارته وسكر فويهها و هي مصدومه من الكلام الي تسمعه و فجأة تصرخ و تقول ذيااااااااااااابببب لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و وصل صوتها لعند منصور و ميود و منصور علطول قام يروح يشوف اخته و ركض لغرفتها ودخل شافها تصييح و هي اول ما شافته قالت له : كلا منك كلا منك انت السبب والله ما اسامحك اذا ذياب صار له شي
منصور راح صوبها و قال لها : عواش حبيبتي اهدي و فهميني شو فيج
عواش و هي تصيح : ذياب ذياب سوا حادث و انجلبت السياره
منصور انصدم صدمه كبيره و عرف ان ذياب بسبته هو سواا الحادث
عواش: منصور دخيلك ودني عند ذياب الله يخليك
منصور : انشاءالله قومي البسي و انا بروح افتح الموتر
قامت عواش بسرعه لبست عباتها و منصور اول ما نزل من فوق ما لقى ميود و سار يشوف عمور و نصور ف غرفتهم و لما دخل شافهم يلعبون بلاي ستيشن قال لهم : انا وعواش بنطلع انتوا يلسوا هني
عمور و نصور: انشاءالله
وراح مع عواش السيارة و اتجهوا للمستشفى و اول ما وصلوا مالقوا حد لان محد بلغ حد من الاهل و اصلا امه و ابوه و اخوانه مسافرين عشان فطوم تجهز زهبتها و قعدوا منصور و عواش ع الكرسي و هم يتريون حد يضهر لهم كملوا ساعه و فجأه ينفتح الباب و يطلع الدكتور عواش قامت و ركضت صوبة
عواش : دكتور طمني شخبارة
الدكتور : وحظرتج منو تكونين ؟
عواش : انا بنت عمه
الدكتور : الحمدلله حالته مستقره
عواش : انزين دكتور عادي انشوفه
الدكتور : ممكن بس شخص واحد
راحت عواش عن منصور الي كان قاعد و يدعي على نفسه لان هو السبب
عواش : منصور دخيلك بيخلون بس شخص واحد يشوفه خلني اروح الله يخليك
منصور : خلاص اوكي انا بترياج هني
عواش راحت و دخلت عنده و هي كل ما تتقرب منه دموعها تزيد ... وصلت عنده
عواش : ذياب حبيبي يلا قوم ترا منصور يقص عليك والله ( وصياحها زاد اكثر) ذياب دخليك نش الله يخليك والله اني احبك و ما افكر بغيرك دخيلك قوم عشاني عشان حبنا عشان كل شخص يحبك قوم الله يخليك و في هالحظه بدى ذياب يستعيد و عيه و و اول ماشافته عواش يستعيد وعيه علطول نادت الدكتور و الممرضه و منصور مستانس بس بعد حاس بالذنب
عواش من فرحتها راحت عند منصور و حضنته و قالت له : منصور ترا ذياب قام قام
و منصور مستانس الا طاير من الفرحه عشان اخته و طلع الدكتور
الدكتور لمنصور : يا اخ المريض استعاد وعيه و نحن بننقله للغرف العاديه و بنسمح لكم تزورونه
منصور : انشاءالله
و تموا عواش و منصور يتريونهم ياخذون ذياب للغرف العاديه و فنفس الوقت اتصل منصور بالأهل خبرهم ان ذياب سواا حادث بس قال لهم حادث بسيط عسب ما يخافون و قال لهم اييون اليوم الثاني
و ييت الممرضه عندهم و قالت لهم يدخلون ... دخلوا عواش و منصور الغرفه و اول ما وصلوا منصور راح عند ذياب و قاله : ذياب دخيلك سامحني ترا والله ما كان قصدي و انا كنت اسولف و انت ما عطيتنا المجال ان نشرحلك
ذياب : مزحك ثقيل ترا و مسموح
عواش : الحمدلله ع السلامه ذياب و ماتشوف شر
ذياب : الله يسلمج و ترا سمعت كل الي قلتيه
عواش استحت و ف نفس الوقت انصدمت و مر هاليوم على خير و
في هاليوم بيطلع ذياب من المستشفى و منصور اصر ان ذياب يكون ف بيتهم بما ان اهله محد و ذياب وافق على طول عشان يكون قريب من نظر عينه عواش

نهاية البارت الاول اتمنى يعجبكم .:13:

Xaayysha 03-17-2015 08:27 PM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
انشاءالله باجر بنزل البارت الثاني:191:

Xaayysha 03-18-2015 03:30 PM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
البارت الثاني


في سيارة منصور الي كان مع ذياب لان توهم راجعين من المستشفى ومنصور الي طلع ذياب وفي وجهتهم لبيت بو منصور

منصور: ذياب عادي اسألك سؤال
ذياب: اكيد عادي
منصور : انت تحب عواش
ذياب : منصور شو هالسؤال ما يبالها تفكيير وانت الصلا اول واحد يعرف اني احبها و اموت عليها
منصور: بلاك عصبت مجرد سؤال .... انزين انت لين متى ناوي اتم جي و تعلفها فيك
ذياب : منصور ترا انا مب مني و الدرب بيي اخطبها وخلاص انا لازم اكون مكون نفسي و متوضف و محد بيرضى فيني جي و انا اصلا ما برضاها ل عواش انا باقيلي اقل من سنه و بتخصص و بستوي محامي و من اتوضف و اكون نفسي انشاءالله بيي و بخطبها و هي اصلا تدرس الحين و هي يعني صغيره عمرها 19
منصور: توني اعرف انك تفكر زين
ذياب : شقصدك يعني ي الخايس
منصور : هههه جب جب
و وصلوا البيت و ام منصور و عواش ماخلوا شي ما سووه عشان ذياب
-------------------------------------------------------------------------------------------





و بعيد عن الامارات في لندن



فطوم : ماما متى بنرد انا خلصت

ام ذياب : انشاءالله بعد ثلاث ايام
فطوم : مب جنه وايد
ام ذياب : الحين ي الخايسه يوم خلصتي ما تبينا نتنفس شويه
فطوم : زين خلاص انا بروح اكلم اخوي و حبيبي ذياب
ام ذياب : روحي فكينا من حشرتج
راحت فطوم غرفتها عسب ترمس ع راحتها .. اتصلت ع ذياب
فطوم : هلا والله شحالك حبييييببي ذياب
بس منصور الي رد عليها مب ذياب
منصور : السلام عليكم منو ويايه ؟
انصدمت فطوم
فطوم : ان... اناا .. هذا مب فون ذياب
منصور : وانتي منو ؟(بدا يتنرفز)
فطوم : اخوي لو سمحت هذا فون ذياب و انا اخته ممكن تعطيه
منصور: فطووووووووم
فطوم انصدمت يعني منو هذا و كيف يعرف اسمها
منصور : فطوم شفيج انا منصور
انصدمممممممممممممممت وااايد
فطوم : منصور ممكن تعطيني ذياب
منصور : بس ذيا و قبل ما يكمل كلامه ذياب طلع من الحمام
ذياب : نعم الشيخ ماخذ فوني بدون استأذان و ترمس فيه
منصور : اختك كانت متصله
و عطا منصور الفون ل ذياب
ذياب : الو
فطوم : شحاللللللك ذياب حبييييبي اخويه فديييت صوتك
ذياب : افداج حبيبتي الحمدلله بخير وانتوا شحالكم متى بتون والله متوله عليكم و شو بتيبيلي
فطوم : خييييييبه شوي شوي اول شي كلنا بخير و ثاني شي بني بعد يومين وثالث شي اكيد
ذياب : حبيبتي والله انزين شو تبين الحين
فطوم : ي الخايس بس جي اتصلت اطمن عليك
ذياب : يلا باي برح اكل يوعان
فطوم : زين زين روح ما تفكر الا ف بطنك
ذياب : هههههه هذا اهم شي
فطوم: خلاص روح كل الحين و سلم عليهم
ذياب : منصور بعد صح
فطوم : خايس قلت كلهم
ذياب : زين باي
فطوم : باي
و سكر عنها
و نزل ذياب غرفة الطعام و راح يتغدى معاهم
ذياب: السلام عليكم
كلهم : عليكم السلام
بو منصور : تعال ذياب ايلس
ذياب راح قعد صوب عمه و قعدوا يتغدون و تموا ياكلون بهدوء لين ما خلصوا
كلهم : الحمدلله
قاموا و راحوا يقعدون في الصاله
بو منصور: ذياب شخبارك شو صحتك الحين
ذياب : الحمدلله و بعد انتوا مشكورين ما قصرتوا
ام منصور : تستاهل اكثر
منصور : تستاهل زود ي النسيب
كلهم : هههههههههههههههه
و عواش استحتتتتتت عرفت اخوها شو يقصد
و في مكان ثااني في الامارات بيت بو مايد
مايد : انتي لين متى بتمين جي يعني هي شو سوت لج
سموي : انا ما احبها ما ابلعها تقهر وايد
مايد : والله انج مادري كيف يعني بصراحه انتي الي خقاقه و ما تنبلعين
سموي سوت له طاف و راحت و مايد راحي اتصل بربيعه حمدان ربيعه الروح بالروح
مايد : هلا والله
حمدان : فديت صوتك ياخي اشتقت لك ما بغيت تتصل و نسمع صوتك استاذ مايد






مايد : حبييبي والله انزين شو رايك نتلاقى في دبي مول


حمدان : خلاص تم بس متى


مايد : الحين ؟


حمدان اوكي يلا بروح اتلبس و بييك


مايد : اوكي


و سكرا عن بض و كل واحد راح يتلبس و يروحون لانهم من زمان ما شايفين بعض لان حمدان كان مشغول بأمور عرسه لانه بيتزوج شما .... و شما تصير ربيعة عواش


اتلاقوا حمدان و ماييد و يلسوا مع بعض ليين الليل و هم اصلا ما شبعوا من بعض بس مجبورين


.... و بعد يومين الي في هاليوم بيردون اهل ذياب و كلهم رايحين المطار يسقبلونهم


في سيارة منصور


منصور و ذياب و عواش و عمر و ناصر


و في سيارة بو منصور


بو منصور و ام منصور و بو مايد و ام مايد


وففي سيارة مايد كانوا مايد و سموي الي بالغصب راحت


في سيارة منصور حشره و سوالف و وناسه و ذياب بس قاعد و يشوف عواش و هي مستحية


منصور : الشيخ عيونك عم اطيح


جان يضربة ذياب و يقوله : انت شلك الحين خطيبتك بتي لا تخليني


منصور : خلاص شوفها بس تراها ميته من المستحه


عواش : جب اسكتوا انت وياه


ذياب : انزين انا كنت ساكت هذا اخوج النشبه


منصور : راكب سيارتي و جي تقول عني


ذياب : اعرفك ما بتنزلني لانك تستحي اتنزل واحد من جي ففتي فايف ف الشارع


منصور : خلاص اسكت و شوف الشارع


ذياب : عندي القمر ليش اشوف الشارع


عمر : اييه انت وين تبا ترا بخليها ترد مع امي و ابوي


ذياب : اتخسي الا انت و الله ترا ما بيبلك هاك الشي


عمور : ياخي انت محد يروم لك


ذياب : محد يروم لي تراني قوو شو تتحرا


و وصلو المطار


عواش كانت تتريا بنت عمها فطوم بفارغ الصبر


و فجأه شافوهم


و كلهم تموا يحظنون بعض و الي يصيح وووووووو


نهاية البارت الثاني اتمنى يعيبكم :kk_ed:

و باجر انشاءالله بنزل البارت الثالث.

Xaayysha 03-22-2015 04:38 PM

هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
المهم يوم ردووا في سييارة منصور
ذياب : منصور شو رايك كلكم تباتون اليوم ف بيتنا
عواش نطت : لا لا لا
ذياب : ليش يعني
عواش : الشيخ اليوم المباراه و انتوا ما عندكم رسيفر bein sport
ذياب : ماشاءالله ولد ولد
عواش : كيفي
ذياب : ليكون بعدج مدريديه من يوم كنا صغار
عواش : يس افكروس و هل يلام العاشق اذا عشق
ذياب : ما ينلام غيري يوم اني حبيت حجر ما يحس فيني
عواش : زين صد هناك
ذياب : يا حظهم والله تشوفينهم و انا ما تعبريني
منصور : ذيابو اصطلب
ذياب : زين زين
ذياب : طيب ليش ما تصيرين برشلونيه
عواش : نعم الشيخ شقلت وع وع برجع ما لقيت
ذياب : برشا برشا
عواش : هاها هاي اهم شي ان انا عندي 10 دوري الابطال انت كم عندك؟
ذياب : ...........................
عواش : هاهاهاهاهاها نعم لقد اخرسته
منصور : كفو الشيخه طالعه ع اخوها فدييت المدريديه
عمور : عاشت اختي المدريديه
عواش : ههههه فديتكم والله
ذياب : افضل السكوت
كلهم : هاهاهاها هههههههههههههههههه
وعقب عواش قالت لمنصور : منصور حبيبي
منصور : ها
عواش : ابا ماي قول حق الي صوبك يشل ايده ....... ذياب كان محطي ايده فوق الثلاجه الي ف السياره و عناد عصر ع ايده
منصور : ذياب شل ايدك شيخة الحريم تبا ماي
ذياب : قول حق الي وراك ان مب شال ايدي
منصور : عواش يقول مب شال ايده
عواش : منصور قول للي صوبك اني خلاص مابا بروح بيتنا بشرب
منصور : تقولك عادي ما تبا بتروح البيت و بتشرب
ذياب : قولها عادي
منصور : اففففففف لا بقولها ولا بقولك عندك لسان مصري و هي عنها لسان مصري و كل واحد فيكم يروم يرمس
كلهم : هههههههههههههههههههههه
عمور : الشيخ منصور
منصور : ها الشيخ عمور
عمور : ابا سيدي PES 2015 مال البلاي ستيشن
منصور : الشيخ اضن من اسبوعين يبتلك
عمور : منصور عاد لا تذلني كنا نلعب انا و عواش و نصور كان مقهور لان عواش طلعته من الدوري و سار و كسره
منصور : والله انتوا بعد .. خلاص الحين بوديك اشترلك ولا تنسى تشتري كول اوف ديوتي اليديد
عمور : على هالخشم
منصور : و من هالبوك
كلهم :هههههههههههههههههههه

نهاية البارت اتمنى اشوف الردود :wrd:

Xaayysha 03-23-2015 08:58 PM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
البارت الرابع

منصور ودا عمورالمحل و خذ له السي دي و يوم رجعوا السياره
عمور : شكرراااااا منصور
منصور : العفو
عواش : عمور اليوم بلعب معاك و بقطعك
منصور : هيه قطعي و خسريه و اذا هو فاز خبريني بكسر السي دي
عمور : منصووووووووور
منصور : هههه كيفي بفلوسي
عمور : والله انكم غشاشين بلعب مع نصور احسن
منصور : ماشي لو تلعب مع اي حد لازم تخسر نفسك
عمور فر السي دي و قال : عيل شله حقك بقول حق ابويه ياخذ لي و ما بتلعبون
منصور : و ف شو بتحط السي دي
عمور : يعني ف شو مثلاا اكيد ف البلاي ستيشن
منصور : و مال منو
عمور : منصوررر بس لا تذلنييي افففف ... جان يقول لفاطمه : ها الي بيستوي ريلج ترا زطيييي
منصور : محد زطي غيرك ي الهرم
كلهم : ههههههههههههه

و وصلوا البيت و عواش نطت راحت غرفة منصور عسب تشوف المباراة .. شغلت كل شي و كانت لابسه جلابيه و شيله لان ذياب ف بيتهم و هي قاعده تطالع منصور و ذياب دخلوا الغرفه
منصور : ماشاءالله و بدون ما تخبريني
عواش منصور اسكت كانت تبا تكمل كلامها بس اللاعب الي تحبه *isco* ياب قول جان تقول : قووووووووووووووووووووووووووووووووووول ايسكووو يمصخررهم ايسكو الفنان ايسكوووو قلبيييييه ... و عفكره كانت تقول بصوت عالي
منصور : جدامي بعد
ذياب : عيل انا شو اقول
و شوي و يابو القول الثاني الي يابه *ronaldo* بعد نفس الشي قالت : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل رونالدووووو جلادهم و مرعبهم اجلدهم يا الدون الللللللله عليك ي خطيييير انت
و على هالهدفين مقابل صفر من الفريق الثاني انتهت المباراه و اول ما خلصت المباراه جان تقول : منصووووووووور اي شي تبا اليوم عادي
منصور : اممممممممم روحي نظفي حمامي و رتبي غرفتي و غسلي سيارتي و نظفيها من داخل و سويلي هاك السويت و عصير و بس
عواش : خييييييييبه طمممماع انت خلاص ما بسويلك شي
ذياب : انا ابا شي
عواش : امر
ذياب : امممم ابا هاك السويت بس
عواش : حاظرين
منصور : نعم نعم و انا
عواش : انت مليون شغله تبا و انا ما اقدر و ذياب قال بس شي واحد
منصور : والله ها طيب طيب خل ذياب يوديج اسبانيا انزين
شهقت عواش : منصووووور لا تهووون
منصور : ههههههه مستحيل بعد ما قصيت التذاكر اكيد ما بهوون
عواش نطت عند اخوها و حظنته و هو يضحك عليها : حبيييييييييبي منصور لا خليت منك و من دلعك
منصور : تامرين انتي كم اخت عندي
عواش : وحده
منصور : وهالوحده تغنيني عن مليون اخت
عواش : حبيبي والله

نهاية البارت اتمنى يعجبكم :191:

و ترا ما قدرت اطوله اكثر لان عندي امتحانات

Xaayysha 03-24-2015 01:49 PM

اليوم ما بقدر انزل البارت :169:

لان عندي روايتين اكتبهم و الشي يتعب ف قلت بنزل مره للرواية الاولى مره الثانيه و اذا فضيت بنزل البارت و بطوله و شكراا:kk_ed:

Xaayysha 03-25-2015 02:51 PM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
نزلوا منصور و ذياب الصاله
كانوا ف الصاله ام منصور و بو منصور و عواش و فطامي و ذياب و منصور و التؤام

منصور : امايه انا و عواش و التؤام بنسافر يوم الخميس
ام منصور : والله ان ما له داعي
عواش : اماااااااييه
ام منصور : والله انج قاصه على اخوج
منصور : لا اممايه مب قاصه علي بس يعني على الاقل نستغل هالفرصه دام انها موجوده ويانا عقب بعض النا بياخذونها
ذياب : احم احم
ام منصور : خلاص عيل الله يحفظكم
بو منصور : يعني ما بتملين هناك
عواش شهقت : ابووويه اكون مع حبيييييبي منصور وين بمل
عمور : ونحن طايحين من عينج
عواش : فديتكم انتوا لا مب طايحين
بو منصور : والله انكم ههههه
كلهم : ههههههه
منصور : ذياب شو رايك تيي ويانا انت و اختك
ذياب : مادري والله انتوا عاد بتروحون النادي و هذا و فطامي ما تحب تسير
منصور : مب مشكله اصلا لازم تعودها علا ها الشي و غمز له
ذياب : هههههه خلاص بشوف الترتيب و برد عليك
ام منصور : بس منصور مب اخوانك امتحانات كيف بتسيرون
منصور : امايه هم بيخلصون الخميس و نحن طيارتنا فليل
ام منصور : عاد اذا رسبوا انت السبب
شهقوا عمور و نصور : لا اماايه بنذاكر اصلا اخر يوم عربي يعني عادي
منصور : والله انكم ميانين


اليوم الثاني
ذياب اتصل لمنصور
ذياب : منصور بنيي وياكم و انا حجزت لنا ترا في البزنس
منصور : ترا نحن بعد هاهاهاها
ذياب : خلاص اوكي متى بيعدون هاليثلاث ايام
منصور : شكلك متحمس اكثر من القلب
ذياب : اكيد اهناك بشوفها ع راحتي
منصور : وانا وين طرت
ذياب : ترا انا بعد ما بخليك
منصور : لا خلاص ههههههههه


انشاءالله بعدين بكمل البارت:121:

Xaayysha 03-25-2015 10:50 PM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
عقب 3 ايام .. اليوم هم بيسافرون ..... بعد شوي بيركبون الطياره


عواش : منصور عادي تقعد صوبي
منصور : انا بقعد مع فطامي
عواش : هفففف
عواش : نصور بتقعد صوبي
نصور : متفيج اقعد معاج
عواش : انت ليش جي كريهه
عواش : حبيبي عمووور بيق و قبل ما تكمل كلامها قاطعها عمور
عمور : نووو نووو نووو
عواش : هفففففففف منكم
ذياب : يلا سرينا

و في الطياره كان ترتيبهم :
فطامي صوب الدرشه و منصور صوبها
عقبهم نصور و عمور
و عقبهم عواش صوب الدريشه و صوبها ذياب


عواش : ذياب دخيلك شل ايدك انت ما تخاف
ذياب : لا ما اخاف و انا ما سويت شي
عواش : ذياب بلييز شل اي و قاطعتهم المضيفه الي ف الطيران
المضيفه طبعا هي ترمس بالانجليزي بس انا بكتبه بالعربي : اهلا وسهلا
ذياب : اهلا
المضيفه : ما هو طلبكم للعشاء
طلب له ذياب عقب قالت له المضيفه : و زوجتك .. هني ماتتت عواش من الحيا
ذياب : عواش شو تبين
عواش : مابي شي مب يوعانه
ذياب : لا شيء
وراحت المضيفه
ذياب : عبالج بخليج من دون اكل !!!!
عواش : شو
ذياب : بتاكلين وياي
عوااش : ذياب تراك مصختها
ذياب : عاديي
عواش : افففف كيف بارد انت
ذياب : وانتي تحبين هالشخص البارد صح
جان تير عوواش شعره
ذياب : ايييييييي هدينني اييييييييييي
هدته عواش وقالت له : عسب ما تعيدها
ذياب : بخطبج يوم بنرد
عواش : جب
ذياب : والله ترا يوم بنرد بتخرج
عواش اوووووونه
ذياب : والله
عواش : اوووه مبروك و بتتخرج قبلي ها
ذياب : يس يس بس ترا بخليج تدرسين عادي
عواش : جب يلا ارقد انت فكني من صدعتك
ذياب : الحين انا مصدع بج
عواش : هيه
ذياب يسوي نفسه حزين : اوكي ببدل مع منصور و قام
جان تمسك ايد : لا لا لا تم تم
ذياب : بشرط
عواش : شو
ذياب : اتم ماسك ايدج لين ما نوصل
عواش : هفففففف انزين
قعد ذياب و هو متشقق و جان يمسك ايدها
و مروو اثنين مواطنين صوبهم
الاول قال : ما كفاهم ف البلاد و حتى ف الطيارات
صد ذياب و قام له : نعم الشيخ شقلت
المواطن : الي سمعته
ذياب : اولا انت ما يخصك وثانيا هذي حرمتي يعني حرام امسك ايد حرمتي و لا شو
المواطن انصصدم من كلام ذياب : اسف خلاص و كان بيروح بس و قفه ذياب : قبل ما تروح ابا اقولك شي ترا مب كل شخص تشوفه مع بنت تقول يغازلها ولا من هالخرابيط اوكي
راح الريال
و قعد ذياب : عبالهم كل الناس شراتهم
عواش : وانت الشيخ كيف جي تقوله
ذياب : تراج خطيبتي يعني بتستوين حرمتي
عواش قفططت : جب
ذياب : هههههههههخلاص حفظتج يوم تقولين جب يعني مستحيه
ضحكت عواش و عقب فتحت شنطتها و طلعت الكام مالها و جان تصور ذياب
ذياب : اففف يعني قوليلي اعدل شكلي
عواش : عادي انا عايبتني الصوره
ذياب : اهم شي تعيبج
المهم ذياب رقد وهو ماسك ايد وجي رافع ريوله فوق و يبين الجوتي ماله *نايك* جان تحط ريلها صوبه وهي بعد لابسه نايك و صورت ايدها الي ف ايده و ورا ايدهم الجوتي و طلعت الصورره ططرر


و عقب قالوا ان بعد شوي بيهبطون
عواش : ذياب ذياب
ذياب : ها
عواش : قوم بنهبط
ذياب قام و هو فيه رقاد
عواش : صح النوم رقاد اهل الكهف
ذياب : ليش
عواش وهي تضحك : صووورتك مليون صوره
ذياب شههق : شوووووو
عواش : ويت ويت براويك
ويلست تراويه الصور و فجاءه طلعت الصوره الي يدينهم ف بعض و الجواتي وها
ذياب : الصوره هاي خطييييره
عواش : اعجبك
جان اتدخل الكام مالها ف الباق و عقب هبطو
و هم بيطلعون من الطياره مسك ذياب ايد عواش
عواش : ذييياب
ذياب : لا لا ماشي يلا جب
عواش : اففففففففف
منصور شاف ذياب ماسك ايد اخته : ذيابو يوز عن حركاتك
ذياب : منصور اجلب ويهك
منصور : مع نفسك
المهم خلصوا امورهم ف المطار و توجهوا لفندق من فنادق مدريد .. هم كانوا يبون برشلونه *ذياب و نصور* بس عمور و عواش و منصور يبون مدريد و ساروا الفندق و كلهم خذوا شقه وحده فيها ثلاث غرف وحده بتكون لعمور و نصور و وحده ل عواش و فطامي و وحده لذياب ومنصور المهم راحوا و كلهم رقدوا عسب عقب بيروحون يحضرون المباراه مباراة مدريد
عقب اول وحده عواش الي قامت
كانت لابسه بدله و جاكيت طويل عقب راحت سوت لها كوفي و شوي و ذياب طالع من الغرفه و هو شكله معتفس و لابس بجامه بس شكلله كيوووت
شاف عواش قاعده صوب البلكونه وراح صوبها وقعد
عواش : بسم الله زيغتني
ذياب : سيري سويلي كوفي
عواش : زييين و راحت سوتله ويابته
ذياب : لذييذ تسلم ايدج
عواش : هههههه مكار
ذياب : متى بتعترفيلي
عواش : بشو
ذياب : انج تحبيني
عواش : انت تعرف
ذياب : لا ما اعرف
عواش :احبك و شرردت راحت غرفتهم و ذياب طاااااير من الفرححه
قاموا كلهم و اتزهبوا عسب يروحون النادي و طبعا منصور حجز لهم تذاكر ف ال VIP
عواش : حبيييبي منصور والله شكررراا واايد اخيراا بدخل البرنابيو ياسلااااام
منصور : ما يصير نخلي شي في خاطر الغوالي
المهم قعدوا ع الكراسي و عواش كانت شاله الكام مالها عسب تصور * ههه ياخي مب كل مره بتي * وكانت شاله عدست الزوم
و جي اول ما دخلوا اللعيبه * بما ان هم قاعدين تحت * جان تصرخ عواش و تقوول : Iscooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooo
جان يصد لها و غمز لها و هي طايره من الفرحه
ذياب : وجدامي بعد
سوت له طاف عواش
عقب ما خلصت المباراه بفوز مدريد
راحوا جب عند اللعيبه عسب ييتصورون معاهم و عواش سارت علطول عن ايسكو و خذت معاه سلفي و جي تصورت مع باقي اللعيبه و عقب ايسكووو عطاها قميصه * ترا الروايه مب صدقيه * هههه المهم عقب ردوا البيت و عواش متشققه : واخخخخيرا تصورت معاه و خذت قميصصه يااااربي كان حلمممي
ذياب اول ما دش الشقه راح الغرفه



نهاية اليارت :wrd:و شسمه البارت كان خياللي صح

Xaayysha 03-31-2015 12:05 AM

رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم
 
كانوا صج يعنييي مستانسيين من الخاطر

ذياب: اقولكم شو رايكم نروح سويسرا
فطوم : ذياااااب
ذياب : هههههه اسولف كوريا كوريا مب سويسرا
منصور : تمم
عمور و نصور : وعععععععع مالقيتوووا غير نروح بلاد هاييل الي عيونهم مسحوبهه
منصور : لا تخلوني اردكم البلاد و نحن نروح
عمور و نصور : خلاص خلاص يعني الي يقول ابد نحن ما نسافر
ذياب : اصلا بدون عمور و نصور انا ما بسيير
عمور : فديييت خشمك ي النسيب ..... عواااشششش كثر ما كانت مستحييه من سالفة امس يوم قال له احبك استتتحت اكثر
منصور : خفوو علينا
ذياب و عمور شافوا بعض عقب صدوو صوب منصور و قالوا : ما نرووم نخف اكثر
منصور : سخييفين
قامت عواش بتروح الغرفه تنام
منصور : وين سايره
عواش : بروح اناام
منصور : نحن ترا بنسهر
عواش : عادي انجووي و فنفس الوقت قام ذيابب : انا بعد بسيير
منصور : متفقين انتوا محد ييلس بدون الثاني
عواش : ما يضحك و رااحت
ذياب : تاففففففه و عقب راحح
منصور : اقول فطامي سيري شوفيها بلاها اليوم
فطامي : اوكي وانت روح شوف ذيااب

ف غرفة قوم عواش
فطامي : عاشششوو يلا قولي شو بلاج اليوم شو قالج ذياب سواللج شي
عواش : لا
فطاممي ك بلااج
و عقب عواش قالت لها السالفه
فطامميي : ههههههههههههههههههههههههههههه
عواش : ما يضحكك
فطاممي : فلتشههد اسبانيا هذا الحب
عواش : جب اففف منج محد يقولج شي


ف غرفة قم ذياب
ذيااب قال لمنصور السالفه
منصور : حليييلها تستحي
ذياب : هيي والله قال و ركضضت داخل ههههههه
منصور : مسكيييينه ههههههههههههه


المهم عدووا هالاايام ع خير و عقب راحوا كوريا و في هاليووم بيردوون البلاد و تووهم نازليين من السياره و قاعديين ياخذون شنطهم
منصور : كلكم خذتوا شنطكم
كلهم : هيييه
ذياب : احم احم قبل ما نرووح بقولكم شيي
كلهم : قولل
ذياب : ورا باجر تخرجي احم احم
فطاامي : واخخخخيررااا
منصور : مبرووك ي النسييب تستاههل والله
نصور و عمور : مبرووك
عوواش و هي منزله راسها : مبرروك الله يوفقك
ذياااب : احم احم المحامي ذياب بن راشد ال......
منصور : مشكله يو ذياب يصدق نفسه
ذذيابب : يغاارررررووون
منصور : هاييل مب جنهم قم ابويه ؟
عمور : هي هي هم
منصور : يلا سرينا
و راحووا
ام منصور : الحمدلله ع السلاممه ي الغواللي
بو ذياب : لكم وحششه و الحمدلله ع سلامتكم
ام ذياب: الحمدلله ع السلامه
بو منصوور : فديييتكم والله نورتوو البلاد
وعققب راحوا و طبعاا كل واحد راح بيته و في هاليووم كلهم كانوا تعباانيين و ردووا البيت و ناموا لين اليوم الثاني
الصبح
قامت عواش و شلت لابها و نزلت تحت و كانت الساعه 6 يعني كلهم رقوود قعدت تحت ف الصاله و فتتحت الفوتوشوب عسب تصمم حق تخرج ذيااب
و في نفس الوقت نزل منصور و شافها قاعده حب يطفربها
منصور : من صباح الله خيير فاجه الفوتوشوب
عواش : اا قلت بصمم حق ذيااب
منصور : اها اها
و راح انسدح ع الغنفه
منصوور : انزيين ذياب باجر بيتخرج
عواش : ادريي ترا بنسويله بارتتي ف بيتنا
منصوور : ايواا
عواش : تعرف انت قم ابويه و امايه و عمي و عمووه ما يحبون هالسوالف قلت بنسوي نحن الشله
* قصدها بالشله هي و ذياب و منصور و فطامي و عمور و نصور لانهم واييد مع بعض و اكثر سفراتهم مع بعض *
منصور : حلوو
عواش : منصوور تعال شوف اي واححد اسوي الي بنحطهم فوق السويت
منصور : تعالي
عواش : منصور لا تستوي سودااني وققم
منصور : انا السوداني صح ؟ خلاص السودانيين ما عندهم ذووق
عواش : افف منك
منصور : ههههههههههههههههههه
عواش : و خلصتتهم .. منصور بتوديني مال الكييك عسب نطلب و نبا نسوي جي صورته بس مب نفس الي كل حد يسوويه
منصور : كيف يعني
عواش : انا بصمم شي يدييد و بنحطه و بطلب يسوون اشياء علييه
منصور : اوك

صمممتهم عواش و عقب راحت سبحت و دقت لربيعتها سارهه
عواش : يا القاااططعهه
سارره : نعم شتبيين
عواش : سارووه بلاج انا عواش
سارره : ادري و خير يا طيير
عواش : بلاج سارووه قبل ما اسافر كلمتج مافييج شي الحين مادري شفييج
سارره : انتي وحده خاييسه وانا كنت مخدوعه فييج
عوااش: سارووةه بلاااج !!!!!!!!!!!!!1
سارره : اسأللي نفسج ي السراقه
عواش : نععععععم
سارره : سرقتتي ذياب مني ي السرااقه كنتي تعرفيين اني احببه :007:
عوااش : نعممم شقلتتي
سارره : الي سمعتييه
عواش : سمعسني ززين اولا انا ما سرقت منج شي وثانياا ان او ذياب من اول ما نولدنا ما نسمع غيير ذياب لعواش و عواش لذيياب اوكييي و بااااااي \و سكررت عنها و سووت طف للسالفه الي مايباك لا تصييح تبااه
و سارت عواش طلبت الكييكه و طبعت باقي الاشياء الي بتحطها فوق السويت و طلببت سوييت و منصور و عوااش و فطامي اشترواا سيياره لذياب و بيعطونه يوم البارتي


اليوم الثاني يوم تخررج ذيييياب الي ما تهنى فييه لان صارت خربطهه بس ذياب ما اهتم و قال ان اهم شي تخخرج و بيياخذ حبيبة قلبه

و يوم رد البيت كلهم باركوله و عقب راح غرفته و سارت فطاامي ورااه
فطاامي : ذيااااب
ذيااب : هلا
فطاامي : عادي توديني عند عوااش
ذيااب : انشاءالله
فطامي : الحيين
ذياب : انشاءالله
ركضت فطامي صووبه جان تبوسه ع خده : حبيييبي اخوويه
ذييياب : اخخخخخخخخ ما تدرين اني ما احححب وععععععع
فطاميي : عادي عادي كل شي منك حلوو ههههه

راحت فطامي غرفتها و تكشخخت و ذياب بعد لبس كندورته و تعططر و راح ركب السيااره * عندده لكززس صالون و يبا يبيعها بس هو ما يععرف شو الي ينتظرره ف بيت عممه *
اول ما دخخلوا سلم ع الكل و راححت فطاامي الميلس
منصور : ذياب تعال الميلس شووي
ذياب : اوككككككي


نهااية البارت :78650:


الساعة الآن 11:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227