منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ماتمنيت شي كثر شوفة عيونك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1550949)

روحن تحبك 08-06-2014 11:20 PM

ماتمنيت شي كثر شوفة عيونك
 
السلام عليكمـ
شحالكم ؟ شخباركم؟
اول شي .. انا وحده اعشششق القراءه ... و ابدا ما فكرت ف الكتابة .. بس من شهر تقريبا فكرت اني اكتب :)
وبتكون هاي اول روايه لي
((( ماتمنيت شي كثر شوفة عيونك )))
ثاني شي .. اطمح اصير شرات ضحيه حبيبي و معاني .. مش شراتهم يعني شراتهم .. بس يعني (اوصل لمستواهم) .. لان احلى رواايات قريتها روايات ها الاثنين :) .. و خاطري اتعرف عليهم .. لاني حبيتهم من رواياتهم
ثالث شي .. انا بنزل بارت وااحد من اول روايه اكتبها .. واذا حبيتو البارت و حصلت ردود ان شااء الله بكملها .. و اذا ما حصلت ف الرواية بتتسكر :(.. و بتريا اسبوع او اسبوعين *...*
رابع شي .. اممم اذا في روايه نفس القصه ! .. خبروني عشان خلاص ما اكملها =) ..
اخر شي .. لا احلل النقل بدون ذكر المصدر ليوم الدين >> واثقه الاخت انهم بينقلونها خخخخ
المهم ما بطوول عليكم
مع تحيات # روحن تحبك
كلام الكاتبه

روحن تحبك 08-06-2014 11:23 PM

البارت الاول
ام عمار : وبعديين وياك
عماار : امييه مب اللحين ع الاقل عقب سنه
ام عمار : انزين بنخطبلك الحين و عرس عقب سنه
عمار : اماايااا ع شو مستعيله
ام عمار : مستعيله ابا اشوف عيالك قبل ما اموت
عمار : ييعل يومي قبل يومج" قام وباس راس امه " الله يخلييج لي وتشوفين عيالي و عيال عيالي بعد
ام عمار : اميين يارب
عمار : عمره 25يشتغل ف احدى الشركات .. واحد جميل حييييل يطيح الطير من السما .. ضعيف و معضل ع الخفيف يعني جسمه طرر .. شععره شرات شعر بن دراي خخخخ.. فرفووش وااايد .. و طيب بس ريال سيده ماعنده سوالف المغازله وجيه ويعطي ف الويه .. ولد وحيد بين اربع بنات .. خواته
اكبر وحده نوره عمرها 30 سنه متزوجه بس الله مارزقها ب عيال
نجاة عمرها 27 متزوجه و عندها ندى و حامل الحين ف الشهر الرابع
مها عمرها 20 سنه تدرس اداره اعمال
جواهر عمرها 17 سنه صف ثاني ثنوي
.
.
.
ام عمار : والله ها الولد ملوع جبدي مادري ليش مايبا يتزوج
بو عمار : خليه ع راحته
ام عمار : بس و الله حصه بنت واااايد زينه و ماتتفوت
بو عمار : و انا اشهد .. انزين ليش مايباها ؟
ام عمار : انا ما قلتله ان حصه الي ف بالي ..لان هو رافضض فكره الزواج
بو عمار : انزين انتي قوليله انها حصه و يمكن يوافق
ام عمار تتنهد : ان شاء الله
.
.
.
منصور يرتب شنطة السفر مالته ودخل عليه اخوه مايد
مايد : بتسافر ؟
منصور : هييه بسير قطر ويا الربع
مايد : هييه انزين
منصورر : ماشي تروحون و تردون بالسلامه
مايد : لا ماشي
منصور : ماااالت
مايد : يعني شو بيستوييلك مثلا
منصور : يممكن لاسمح الله بسم الله عليينا تطييح الطياره .. او يخطفونها
مايد : مينون تفاول ع عمرك
منصور : لا بس اقوول يعني لا سمح الله
مايد يسويله مالت
منصور .. ربيع عمار الروح بالروح.. عمره 25 .. يشتغل ف نفس الشركه الي يشتغل فيها عمار.. واااايد حلييييو .. جسمه وسط يعني لا متين ولا ضعيف ..شعره غليظ.. وعنده شبه قصه يستشورها ع ورى .. دمه واااايد خفيف والبنات يتخبلون عليه بس بعد شرات عمار مايسويلهم سالفه .. عنده بس اخو واحد و هو مايد
مايد عمره22 .. جميييييييييييييييل بكل معنى الكلمه .. يددرس عن الطاقه المستجده و المستدامه
.
.
.
عمار : لاتنسوون الساعه 11 تكونون ف المطار
وليد : انزين انزيين ما بننسى
منصور : انا مستغرب ان زايد بيخاوينا
زايد : هييه ترا بتسيرون قطر لازم بخاويكم
عمار : منو قص عليكم وو قال ان بنسير قطر ؟
وليد : انت بعد منو
عمار : انا قلتلكم الكوييييت ولا يبت طاري قطرر اصلا
زايد : عيل سافرو بروحكم
وليد : احسسن بعد
زايد : عيل والله اني بي
وليد :احلى واحد من ربعه .. وشراتهم بعد يشتغل ف نفس الشركه .. جسمه شرات عمار ضعيف و عضلاته ع الخفيف .. شعره لين تحت اذنه .. صوته طر يوم يرمسويغني .. ها بكبره استهبال ماتعرف متى يرمس جد ومتى يتمصخر .. وكل ربعه يحبونه ويلجأوله يوم يكونون مضايجين .. وليد عايش وحيد ابوه توفا قبل لا ينولد وامه توفت يوم كان عمره 10 سنوات .. وماعنده اهل ف جييه واايد يكسر الخاطر
زايد : ها شكله عادي مش حلو ولا خسف ..شعره نازل ع يبهته شوي ..معضل اكثر عن عمار ووليد .. يعشق شي اسمه ضرابه .. بشوش كله يبتسم .. عايش مع اخو واختين .. هو اكبر واحد من اخوانه
بعدين خواته التوم ميره ومهره عمارهم 15 صف 9
اخوه خليفه عمره 13 صف سابع
.
.
.
ف بيت بو حصه
حصه بنت خالة عمار .. فيها كل المواصفات الجميله شكليا و اخلاقيا .. هي واااايد حلوه .. و خلوقه و مؤدبه .. شخصيتها قويه . . وطييييبه بس مش لدرجه انها مغفله
حصه اصغر وحده من اخوانها عمرها 21 تدرس اداره معلومات صحيه
اخوها راشد اكبر عنها ب 5 سنوات يعني عمره 26 متزوج وعنده ولد
اختها ايمان اكبر عنها ب 7 سنوات يعني عمرها 28 بعد متزوجه و عندها ولدين
حصه ترمس ربيعتها بسمه
حصه : والله ؟!! مبرووووك
بسمه : الله يبارك فييج .. عقبالج
حصه تذكرت عمار : آميييين
بسمه : بس لا تنسيين لازم تحظريين الملجه
حصه : اكييدو انا ارووم افوت ؟
بسمه : ههههههه
حصه : ومنوو بتاخذين ؟
بسمه : احم بعض الناس
حصه : ابراهيم ؟
بسمه : هههههه هييه
حصه : كششششخه يلا الله يوفقكم
بسمه: آمييين يارب .. وياج
حصه : متى الملجه ؟
بسمه : قلتلج ترا الاسبوع الياي
حصه : الملجه الاسبووع الياي ؟ ولا حفله الملجه
بسمة : هييه انتي قصدج الملجه الملجه .. الملجه الله يسلمج باجر
حصه : يلا بالبركه ان شااء الله
بسمه ربيعه حصه بس اكبر عنها ب سنتيين .. تشتغل ممرضه .. حصه تعرفت عليها يوم كانت صف 6 بسوم كانت صف 8 و لانها ماكنت وايد تحب سوالف بنات صفهم كانت ترابع الي اصغر منها و منهم حصه الي صارت ربيعتهها الروح بالروح .. بسمه انسانه تتمنى يكون عندها اخو .. لانهم 4 بنات
بسمه عمرها 23 اكبر وحده
شوق عمرها 19
ريم عمرها 16
خوله عمرها 14
.
.
ف المطار وليد و منصور سايريين يشترون حلويات و خرابيط .. و عمار وزايد تمو يتمشون .. بعدين شافو وليدومنصور ياين صوبهم .. ف راحو كلهم ويلسو ع الكراسي يتريونهم يعلنون عن رحلتهم .. وكان في بنتين يالسين ع الكراسي الي صوبهم و وحده قاعده تطالع عمار و ماخوزت عينها عنه .. وعمار كان يحاول يسوي روحه مايشوفها وبعديين يطالعها شوي و هي موووول ما تخوز عينها عنه
منصور بصوت واطي : اييه عمار شوف هاييج كيف تبحلق فيك
عمار بصوت عالي : قله ادب شو نسوي
وليد : ههههه مسكينه شكلها انعجبت فييك سولها سالفه
عمار عاقد حياته : وع ماشي شغل اسوي سالفه حق ها الاشكال
وليد : امززح
زايد : ايييه شووف هاييج الثاانيه بعد تطالعك
عمار رفع عينه وشافها صدت : ع الاقل هاي اهون يوم شافتني اطالعها صدت
زايد : ترا البنت حلوه ياخي
عمار : حلوة ف عينك
" بعدين راحت بنتو خلت البنت الي تطالع عمار بروحها و هي بعدها مبحلقه "
عمار : ترا الي خلقني هوو نفس الي خلقج ... يعني لا تميين تبحلقيين .. جنه ماشي غيري يالس ع ها الكراسي .. انزييين ع الاقققل ع الاقل يوم بشووفج لفي سوي عمرج تستحيين شرات ربيعتج او اختج مادري منو هاي .. ترا والله يمدحونها الركاده ... وبعديين استحي ترا الحيا زيين .. يعني لا تعرفيني ولا اعرفج حق شو مبحلقه انتي ؟!!! .. يمكن مشبه ترا انا مش بن دراي .. وبعدين الله يخلق من الشبه اربعين .. بس اذا تقصدين شي ثاني ف جلبي ويهج.. ولايكون عبالج اني انعجبت فييج ؟! لا احلمي .. صح ان ربعي قالو عنج جميله بس انا لاا ..ترا جمال البنت ف حياها.. يمكن الف واحد بينعجب فيييج بس انا احلميي .. بلاج عنبووو بعد كل الي يالس اقوله و بعدج تطالعيين ؟ ... صمخه انتيي !!
البنت << ها ليكون يقصدني ؟! يمككن >>
بعد شوي يت البنت الي كانت ياها و معاها بنت ثانيه
منصور : ايييه هاي مش ميثه الي ويانا ف الدوام
زايد : ههييه صح
عمار : الحيين شوفو ميثه كييف وهاي الي تبحلق كييف
وليد : اعووذ بالله انت ليش حااط عليها مسكيينه يمكن عميه
عمار : بلا مصخره قال عميه قال
" اعلنو عن رحلتهم و قامو و عقب قامو ميثه و الي ويياها مسكو ايد البنت الي
كانت تطالع عمار"
عمار نزلت دمعه من عينه و تم يطالعها و هي تروح .. بعدين دق منصور
منصور : بلااااك !!
وليد : بلاك ولا محول
عمار : شووفووو مسكو ايدها
زايد : يعني؟!
عمار : شو يعني ؟ يعني صح كلام وليد
وليد : سبحان الله حسيييت
عمار : تعاللو يلا اعلنو عن رحلتنا خ نسيير
زايد : وين بنسير نحن
عمار :قطر بعد ويين
وليد : ها الي بييه طراق الحين ..كويت ولا قطر
عمار : والله قطر
" قبل ما يوصلون الطيارة كانو صوب قوم ميثه "
عمار : اقولكم بنسير نسلم ع ميثه
" وقاموا ع اساس يسلمون ع ميثه .. ميثه يوم شافتهم ياين صوبهم ابتسمت "
عمار : حيا الله ميثه
ميثه : الله يحييك
منصور : شحالج ؟
ميثه : تمام انت علوومك
وليد : ها وين سايرين ؟
ميثه : قططر
زايد : اوووه شراتنا
عمار : ماقلتيلنا منو الخوات
ميثه تاشر ع الاولى : هاي اختي اسما "بعدين اشرت ع العميا " و هاي روضهاختي .. "ترمس خواتها " ها وليد و ها منصور و ها زايد و ها عمار
عمار : انزين اختي روضه ممكن اقولج شي
روضه : آمر
عمار : اذا قلتلج اسف بتقبليين !!
روضه استغربت : اسف ع شو ؟
عمار : سامحيني ترا ظنيت فيج ظن سووء.. تحريتج تطالعيني و انتي قصدج شي ثاني ما كنت ادري ان " وسكت "
روضه : يعني الكلام الي قبل شوي انت كنت تقوله ؟
عمار نزل راسه : هييه و انا اسف ..
روضه ابتسمتله : لا عادي
زايد : يلا الطياره بتطير
ميثا : انزيين سيرو
وليد : وانتو ؟
اسما : نتريا اخوي
منصور : انزين الحين انتو قووموو شعندكم واقفين هني خ نسير
.
.
.
ف الطياره
منصور وزايد و يدامهم وليد و عمار .. يدامهم ميثه وروضه ويدام ميثه وروضه اسمه وعلي
طارت الطياره و كان الوضع هادي و فجاه يت مطبه هوائيه
زايد : حسبييي الله ونعم الوكييل علييه من طياار طيح حمامه فوادي
كلهم ضحكوو
منصور: خخخخخخخخخخخخ ياهل تخاف من طياره ؟
زايد : هيه ياهل هاي مطبه عنبوو
عمار : انزيين منصوور عطني شي يحطونه ف الحلج
منصور : تبا فار ؟.. ترا يستوي تحطه ف حلجك
عمار : اونك تنكت يعني
وليد : يعني اذا انت غبيي نحن شو نسويييلك .. شو شي يحطونه ف الحلج
عمار : شي يحطونه ف الحلج بعدين يعلجونه عقب يبلعونه
زايد : لا ماعندنا ما عندنا
عمار : انت منو رمسسك ؟ّ! انا ارمس منصصوور
منصور :ما عندي انا
عمار : سرتو خميتو سوق الحره كااامل و تقولون ما عندكم شي
منصور : ماعنديي
وليدد : لاتذل عمرك انا بعطييك
عمار : والله انك ربع
زايد : انك؟ و ربع !
عمار : كييفي
.
.
.
روضه : هههههههه خبايل
ميثا : ماشفتي شي بعدج =)) هاييل كل يوم جيه
روضه : ههههههههه كشخه
ميثا : هيييه انا ماصدق يقولولي سيري ييبي ششي من عندهم اتخببل يضحكوون .. وبعديين بيني وبينج " ترمس بصوت واطي " انا منجذبه ل وليد وواايد بعد
..
وليد سمعها <<شو قالت ؟ .. منجذبه ليي ؟؟ .. يمكن يتهيأ لي >>
روضه عمرها 22 .. حلوووه و واايد بعد .. ضعيفه بيضه خشمها سيف .. شفاتها ضعيفه و طويله يعني مش متينه يعني انتو افهموا قصدي .. اخت اسمه و علي من الام .. و ميثه بنت ريل امها بعديين بنعرف السالفه
ميثه عمرها 25 .. ملامحهاا جميله واكثر شي عيونها .. بس فيها شي يجذب الكل لها و محد يعرف شو ها الشي .. يعني الي يعرفها يحببها سواء بنت ولا ولد
علي عمره 18 وسيم حييل .. ثنويه عامه ..بس يروم يتحمل اللمسؤوليه .. واجتماعي يعني يسولف مع اي حد
اسما عمرها 14 اممم ملامحها طفوليه .. و طيبه واايد .. و وااايد تشبه علي ..الي يشوفهم يقول توم
وباقي اخوانهم بعديين ان شاء الله
.
.
ف الامارات
ام عمار : مادري بعده ميبس راسه
ام راشد " ام حصه " : صبري علييه بعده صغيير وبعدين مش بسهوله تحصلين بنت الحلال الزينه حقه
ام عمار : حصللت بنت سنعه و ادب و اخلاق و جماال
ام راشد : بنت منوو
ام عمار : بنت ناس عزييزيين علليه .. يوم بيستوي الشي بخبرج
ام راشد تضايقت بس ما بينت : ان شاء الله
.
.
.
اليوم الثاني
ف بيت ابوو بسمه
بسمه ترتجف و هي توقع ع الدفتر .. و بعد معااانااة و قعت .. بو بسمه يحبها ع راسها
ابوها : بالبرركه بنتي
بسمه بحيا : الله يبارك فييك
وراح ابوها عشان يودي الدفتر الميلس و قوم امها تمو يببون و حاله
و بعدين قالولها تسير الميلس عشان تشوف ريلها
بسمه : الله يخلييكم ما برووح
شوق : هههههه اول مره اشوف بسووم مستحيه
بسمه : مشش وقتج انتي الثانيه
ريم : يلاا عااد بسووم
بسمه : انتي جب ... "تطالع امها " .. امييه مااباا الله يخلييج
ام بسمه : شوو ما تبيين ؟ .. مب ع كييفج ققوميي .. عيب الريال يتريا
بسمه تتنهد : خلااصص ش سويي .. امري لله
مشت للميلس و هي تحس خطواتها صعبه وااااايد اوييد شي >> ماعليكم من كلامي بس انتو افهمو
حصلت ابوها واقف صوب الميلس يترياها عشان يدخلها
ابو بسمه : ويينج
بسمه ابتسمت
ابوها دخلها داخل و هي تمت منزله راسها .. و ريلها ( ابراهيم ) يوم شافها دشت وقف
ابو بسمه ابتسم و خلاهم بروحهم و طلع
بسمه واقفه عند الباب
ابراهيم : بتمين هناك ؟
بسمه :..
ابراهيم : شفيييج تعالي قرييب ما باكلج قسم بالله
ببسمه مشت ببطئ و سارت صوب الغنفات الي مجابلتتنه
ابراهيم : ماشي مبروك ؟!
<< مش جنه هو الي لازم يقوول >>
بسمه بصوت وااطي : مببرووك
ابراهيم يبتسم : الله يبارك فييج
ابراهيم سار صوبها و مد ايده..وهي واقفه من كثر الربكه ما تعرف شو تسوي تمت تتامل ايده .. وها كلهو هي بعدها ماشافته لانها تتطالع تحت
ابراهيم يبتسم : ما بتسلمين
بسمه رفعت راسها : هاه
و اننصصددممت موول ما توقعت انه يكون جميل لها الدرجه وتمت فاجه عينها و حلجها تطالعه.. شرا البقره الي شايفه حريجه .. هي شافته قبل بس ماكان وايد جميل
<< ها انسان و لا ملاااك . . هاا جد مش طبيعيي .. شكله وااايد تغغير >>
ابراهيم ابتسم
بسمه حست وردت نزلت راسها
ابراهيم نزل ايده : شكلج ما تبين تسلمين
بسمه مدت ايدها : لا بسلم
ابراهيم ابتسم
بسمه افتشلت
.
.
.
علي : دشووو دشووو لا بارك الله فيكن من بنات
روضه : هههههههههههههه
اسما : والله محد قالك تعنى وييبنا .. جان خليت ذياب يي ويانا و افتكييت
علي : كنت بخلييه بس المشكله انا اخوكم العوود
ميثه : تبقى اصغر عنا
علي : مش جنكم يايين هني عشان تزورون خالووو ؟
روضه : هييه لااه .. حق شو تحوطنا
علي : تسالووني اناا ؟! اسالوو عمااركم .. انا بسير ارقد و المغرب بتسيروون بيت قوم خالوو سمعتو ولا
ميثه : ان شااء الله ي اخوونا العود
علي : هيييه جييه ابااج تسمعين الرمسه
ميثه : ماشي شغل اسمع كلامك انت بعد !!
علي : اووه انتوو ما بتخلصوون .. اسير ارقد احسن
.
.
.
عمار : خلووووني ارقد
وليد : بتندق والله .. يايبنا هني عشان ترقد
عمار : اظهروو رووحكمم خلووني انا
زايد : شو نخخلييك روحك .. يمكن يخطفونك
وليد : ههههههههههههه حلووه هااي شو يخطفونه
عمار : بررررررررع
منصور : ولللي انزيييين بنطلع نحن ما يخصنا فييك
عمار : اطلعووو فكووونييي
زايد : اخااف عليييك
وليد : تخاف عليه !! .. تم وياه
زايد : لا خلاص بي وياكم
وليد يطنز عليه : لاا تم ويااه عن حد يخطفه
زايد ابتسم : جب جب
.
.
.
بسمه : اقوولج حصوو حبييته من الخااطر
حصه : ههههههههههه انتي من قبل تحبينه اصلا
بسمه : جب
حصه : و تحقق حلمج الي من اول ما تعرفت عليج و انتي تتمنينه
بسمه : الحمدلله عقبال ما تاخذيين عمار
حصه : آامييييييين
.
.
.
علي : انتووو ناوييين تذبحوونيصح ؟
اسما : هييه ناويين نذبحك
علي : والله فشلله .. انا قلتلكم برقد وانتو تجهزو " رن فونه " هااذي خالو تتصل
روضه : انزين خلاص علاوي قولها ان نحن تعبانين و جيه
علي : انزييين .. الو هلا خالو .... لا ترا البنات تعبانين ان شاء الله باجر ... لا بس مصدعين شوي.. هيه اكييد .. خلاص ان شااء الله ... ان شاء الله .. ان شاء الله.... يلا فمان الله " وسكر "
روضه : شوو
علي : زييين جييه قالت انها بتي تشوفكم
اسما : اوووف انا مب متفيجه اسير اليوم والله .. امل يوم اسير كلهم كباار
علي : محد قالج سيري .. انا قلت ان هي الي بتي
اسما : حتىى ولو اليوم ابا ارتاااح
علي : اسستهبل ترا هي قالت انها بتي عقب يوم قلت انكم بس مصدعيين قالت خ يرقدون
ميثه : اسستتغفر الله .. وانت ما تعرف ان الجذب حرام
علي : لا والله!! خلاص عيل قومي بوديج
ميثه : اسيير روووحي ؟ استحيي
علي : عيل جب .. يلا باي انا بطلع لوعتو جبدي
روضه : اصغر عنا و يتفلسف
علي : يااهي مذذذله .. اصغر عنكم ولا اكبر عنكم اهم شي اني انا الريال
روضه : هههههه انزيين اعصاابك
علي : تبون شي ؟
اسما : هييه ابا جلكسي
علي : الناس يقولون سلامتك
اسما : اوووه ابااا جلكسي شو ابا ف سلامتك انا
علي : اعووذ بالله ولاجني اخوها .. انزين موثي ورواضي ماتبون شي ؟
روضه : انا ابا شوارما
علي : كفتريا ابوج يبيعشوارما الحيين ؟
روضه : اوووه مابا شي خلاص
ميثه : ولا انا
علي : اححسسن .. ييلا مع السلامه " وطلع "
.
.
.
عمار : منصوووووووور .. وليييد .. زيوووووووود .. طع وينهم
شل فونه و دقلهم
عمار : ويينكم انتو
منصور : نتحوط ف السياره
عمار : تستهبلووون !! .. ليش ما توعووني ؟!
منصور : مووول مااوعيناك
عمار : لااه
منصوور : والله .. حتى رغتنا وقلت برايكم اطلعو بدوني
عمار : الله لااا يسامحكم
منصور : ههههههههه
عمار : جبب بااي
منصور : بااي
زايد : شو السالفه
منصور : ماشي بس خطفووه
زايد : ياخي كنت اممززح بيذلووني الحين
منصور : اسسكت شووف ها المتحمس
وشافو وليد الي مغمض عيونه ويالس يغني و يرقص و مايخصهفيهم مووول
منصور : ولووود اعصااابك
وليدطاااف
زايد : خله خله
.
.
.
عما سار سبح و بدل عقب طلع و سار صوب اللفت .. وحصل واحد
عمار : السلام عليكم
الولد ابتسم : وعليكم السلام
انفتح اللفت و دشو اثنيناتهم
عمار << احسه يشبه اخت روضه .. اوكيه يشبهها و انا شلي راز ويهي >>
وبعدين طلعو وكل واحد منهم سار سيارته
.
.
.
ف بيت بو علي
آمنه تدخل الصاله
بو علي : تعالي آمنه حبيبتي
آمنه ابتسمت و سارت عند بو علي " الي هو ريل امها "
بو علي : شحااج
آمنه : بخير
بوعلي : دووم ان شااء الله
آمنه : بابا ابي ارمس رواضي و موثي و اسوم
بو علي : ان شااء الله تامرين امر انتي
" بو علي مش ابوها بس يحبها و يعاملها جنها بنته "
آمنه عمرها 25 .. متلازمه الدام .. عشان جيه كل حد يحبها .. اصلا هي طيبه و ف حالها
دق بو علي ع ميثه
ميثه : هلااا والله
بو علي : اهليين
ميثه : فديييت ها الحس
بوعلي : يفدااج حبيبتي .. شحالكم ؟
ميثه: الحمدلله
بوعلي : وشخبار خواتج ؟
ميثه : الحمدلله
روضه : سلمي علييه
ميثه : ابوي.. روضه تسلم عليك
بو علي : الله يسلمها .. انزين هاج آمنه تبا ترمسج
آمنه : السلام عليكم
ميثه : منااايه حبيبتي شحالج
آمنه : بخيير
ميثه : اشتقنااالج
آمنه : تتعاالو بسسرعه
ميثه : ان شاااء الله حبيبتي
آمنه : ويين روااضي
ميثه : دقييقه
"المهم رمسوها شوي وجييه "
تبوون تعرفوون قصتهم ولاا ؟ ... اصلا حتى لو ما تبون بخبركم =))
" اممم الله يسلمكم .. ابو روضه كان يبا عيال و امهم كملت سنتينومايابت عيال .. و بعدين يابت آمنه و طلعت متلازمه الدام .. انقهههر وااايد .. بس قال انه بيصبر يمكن الله يرزقه ب بنت او ولد غيرها .. و تريا عقب سنتين او ثلاث تقريبا .. ويابت روضه الي يوم اكتشف انها عميهعصصب و طلق امهم
و بعد فتره اتزوج وحده كويتيه و راح عاش ف الكويت .. اما ام آمنه ف تزوجت بو علي الي بعد كان متزوج .. و مرته يابت ميثه وبعدها بسنه تقريبا توفت .. ام علي"الي هي ام امنه " بعد ما تزوجت بو علي يابت علي و اسما و ذياب .. بو علي مثل ما قلتلكم يحب آمنه و روضه ويعاملهم شرات ما يعامل ميثه واسمه .. و ام علي بعد تحب ميثه وااايد.. و الاخوان واااااااايد يحبوون بعض
.
.
.
دشو الفندق و وصلو صوب اللفت
عمار من وراهم : هاا الخوونه
وليد : بسسم الله
عمار : شايف يني
ولييد : طبعا
عمار اطالعه بنظره خايسه
زايد : يمااا ش ها النظره تخووف
عمار بعده يطالعهم ب ها النظره .. بعدين انفتح اللفت و دشو وهو بعده واقف برع يطالهم
زايد سار صوب الازرار مال اللفتو دق ع ها السهم الي يسكر الباب " و تسكر "
عمار : ايييييه.. هاييل صج يستهبلوون
بعدين وصل اللفت الثاني و دخل. . و يوم طلع حصل الواحد الي ركب وياه اللفت العصر واقف عند باب الشقه الي صوب شقتهم.. طلع بطاقه الشقه من جيبه و طاحت بيزاته .. عمار سار صوبه
عمار : لو سمحت اخوي
الولد اطالعه و ابتسم : هلا
عمار نزل شل البيزات : فلوسك طاحت
الولد ابتسم : مشكوور
عمار ابتسم له : العفوو
.
.
.
ابراهيم : تبين الصج .. احسها احلوت اكثر عن قبل
عواش : هههههههه انت ش ذكرك الحين ف شكلها .. اول و اخر مره شفتها فيها قبل عشر سنوات
ابراهيم : مايقولون " و يغني " بروزت طييفك في خيالي آماني .. يا مرتسم ما بين جفني و عيني .. ماشفت مثلك ف البشر حد ثاني .. انت الوححييد الي تحلي سنيني
عواش : جب جب ويا ها الصوت الارف
ابراهيم : احلىعن صووتج
عواش تغني : يشبعوووبك .. مادرووو عن عيووبك .. يلي عنيي ابعدووك .. صرت ثا..
ابراهيم يقاطعها : خلاااص جبب
عواش : ما تعرف ان عيب تقاطع الي اكبر عنك
ابراهيم : اكبر عنك اونه .. مالت عليييج و ع وييهج
عواش : ايييه لا تسبني لا تنسا ان لو مش انا جان ماتزوجت بسووم
ابراهييم : لااا حلفي انتي بس .. قصدج لو مرشد ما كان متزوج لطيفه .. جان لا انتي رابعتيها .. ولا انا تزوجتها
عواش : انزييين بس بعد لاني انا رابعتتها
ابراهيم : رابعتييها عقب ما عرفتي انها بنت اخت لطييفه
عواش : انزييين خلاااص اوووف
.
.
.
الدكتوره : للاسف مافي امل
نورة : مووول مووول
الدكتوره : حاليا موول .. بس اذا ربج كتب ان شاء الله بتيبين
نوره بضيج : ان شاء الله
..
ركبت السياره وحطت ايدها ع ويهها .. و قعدت تصييح من الخاااطر .. تصييح بصووت عالي .. بصوت يعور القلب
عبدالله ريلها : نوااري " يمسح ع ظهرها " نوااري خلااص
نوره : عبدالله ماشي امل مووول .. يعني انا ابداا ما بييب عيال
عبدالله بعده يمسح ع ظهرها : منوو قالج .. اذا الله كاتب انج بتيبين محد يقدر يقول لا
نوره كملت صيحها
عبدالله : يلا عااد نواااري .. لا تصيحين ماحب اشوفج جيه
نوره سكتت و مسحت دموعها : عبدالله انت تبي عيال
عبدالله :...
نوره : هييه ولا لاء جاوبني
عبدالله : خلااص نوره .. سكري ع السالفه
نوره : تبا ولا جاوبني اول شي
عبدالله : قلتلج سكري السالفه
نوره تصيح : مااباا اول شي جاوب .. تبا صح
عبدالله :..
نوره تصارخ : ليييش ساكت
عبدالله : نوره حبيبي اهدي
نوره : انزيين جاوب بهدا
عبدالله بعد سكوت طويل : مافي ريال ف الدنيا ما يبا عيال
نوره : انزييين تزوج علي
عبدالله : خيير
نوره : والله انا موافقه .. تزوج علي .. ييبلك حرمه تيبلك ولد
عبدالله : نوره اسكتي
نوره: والله ارمس جد .. و انا والله ما بقولك شي .. ولو تبا انا بسير ادورلك ع حرمه
عبدالله : قلتلج اسسككتي
نوره : لييييش تسكتنيي
عبدالله : نووره بترمسين عن شي ثااي ارمسي .. بس اذا ما بتغيرين السالفه اسكتي احسسن
نوره : عبادي انا ابي سعادتك
عبدالله بعصبيه : نوووره بتسكتين ولا اضربج
نوره : لييييش تسكّتنيي انزييين
عبدالله : انسي سالفه اني اتزووج فهمتيي ولا .. انااا احببج انتي و ما برووم اعدل .. وربي بيحااسبني لاني بظلم بنت الناس وياي .. واذا الله ما رزقنا ب عيال انا رااضي ب حكمه ربج .. دامج انتي وياي مابي شي ثاانيفهمتي ولا
نوره : واناا بعد احببك و ابي سعادتك
عبدالله : سعادتي وياج انتيي .. صح اني ابا عيال .. بس عيااال مننج انتتيي .. ابااا عيااال لانج انتي بتكوونيين يايبتنهم .. وخلاااص سكري السااالفه قلتلج
نوره تنهدت : ان شاء الله
.
.
.

روحن تحبك 08-06-2014 11:26 PM

روضه : اسووم .. اسماا
اسما : هممممم
روضه : قومي اذن العشا
اسما : انزيييين
روضه : قوومي
اسسما : خلاااص جب بقووم
ميثه تدخل : قووومي
اسما يلست : هاااا هااا قمت
ميثة : قووومي دشي الحمام
اسما : اوووووووف انزين " وقامت فرت مخده ع ويهه روضه وسارت الحمام "
روضه : ي العننننزز
ميثه : ههه خ تولي لااه
روضه : وين علاوي
ميثه : سار المسيد
روضه : هييه زيين " وتريت لين ما حست ان ميثه طلعت .. قامت عشان تسير تتوضا .. تبا تعتمد ع روحها .. وهي تمشي تخرطفت ب ريول الطاوله و طاحت "
روضه : اااااااااه
ميثه ركضت عندها : بسم الله عليييج .. شفييج
روضه تحاول تقوم : مافيني شي .. كنت ابا اسير اتوضا
ميثه : جان زقرتيني عشان اساعدج
روضه سكتت
حتى ميثه سكتت لانها تعرف ان روضه تحب تعتمد ع عمرها
اسما طلعت من الحمام وشافتهم ع الارض :بسم الله شو فييكم
ميثه : مافينا شي .. يلا روضه قومي حبيبتي " و قومتها "
.
.
.
ام عمار : حبيبتي انتي بعدج صغيره ليش مستعيله
نوره : امييه قالولي مووول ماشي امل
نجاة : لا يقصون عليج .. ياما ناس قالولهم ماشي امل و الحين عندهم عيال
نوره : مادري انا احس اني ما بييب
مها : انتي ماعندج ايمان بالله
نوره اطالعتها
مها : انتي ادعي و ان شااء الله ربي بيرزقج
جواهر : ماعندج سالفه تبين عيال .. لاحقه ع الشقى حبيبتي
نوره : يووم بتعرسين و بتشوفين كيف ريلج يعشق اليهاال و متشفق ع يااهل ما بتقولين جييه
ام عمار : ليش عبدالله قالج شي ؟
نوره : لا .. بس انا اعرف ان خااطره ف ياهل .. و انا قلتله يتزوج .. يمكن وحده غيري تييبله عيال
مها شهقت : حسبي الله ع ابليسج .. و شو قال
نوره تتنهد : قالي اسكتي
نجاة : خلاص عيل اصبرري و ان شااء الله ربي يرزقج الذريه الصالحه قولي آمين
الكل : آمين
.
.
.
ابراهيم : انزيينبسالج سؤال
بسمه : اسال اساله
ابراهيم : كييف تبين معاملتي وياج تكون ؟
بسمه : امممم اباك تعاملني جني اختك
ابراهيم : لاااوالله
بسمه تبتسم : والله .. لان انا ها الشي الي كنت اتمناه و ماحصلته
ابراهيم : ..
بسمه : دووم ربعي كانو يرمسون عن اخوانهم و ضرايبهم و مغامراتهم .. كنت احس ان احلى من اخت و اختها .. حلو الشي يوم الاخو يمصخر اخته و يضارب وياها و يعيب عليها
ابراهيم : ههههه عادي بعوضج بس بكون ريلج .. يعني بضارب وياج و بمصخرج شرات ما اسوي ف عواش اختي .. بس بتكونين مرتي
بسمه : هههههه انزيين
ابراهيم : امممم بسالج سؤال ثاني
بسمه ابتسمت : اسال
ابراهيم : شو كان احساسج يوم شفتيني قبل عشر سنوات لمايينا بيت يدج عشان لطيفه ربت
بسمه : اممممم تبا الصج
ابراهيم : طبعا
بسمه : اخاف اطيح من عينك
ابراهيم : والله ما بتطيحين
بسمه : ايييه لا تحلف بيتم ف ذمتك
ابراهيم : انزيين قولي
بسمة : اناا من قبل ما اشوفك و انا اتمنى انك تكوون ريلي .. و حتى يوم شفتك ماكنت اعررف ان ها انت .. بس ساعات كنت اسمع خالاتي يقولون تخيلو ابراهيم اخو مرشد يتزوج بسمه .. ف كنت اقوول يااارب تكوون ريلي
ابراهيم : ههههه انا يوم كليت المعكروونه هااك اليوم تخبلت علييها .. و بعديين يوم شفت البنت ام مخور و شغاب ازرق تخبلت ع البنت .. و يوم مره كنت ياي ويا ابوي و مرشد اخوي لانه ابوي كان بيسلم ع يدج .. وانا تمييت ف السياره .. و وحده الله يستر عليها تتمشى ف الحوش و ترمس ممادري منو ف الفون بس كانت تغني ماترمس و ماتعرف ان في حد ف السياره .. تخبلت ع صووت ها الانسانه .. و عقب اكتشفت ان المعكرونه انتي مسوتنها .. و البنت الي شفتها انتي .. و الصوت الي سمعته صوتج ..ف تخببببلتت .. ين ينوني
بسمه : متى سمعت صووتي ؟
ابراهيم : قبل ما تشوفيني و اشوفج
بسمه : وااااي فشششله
ابراهيم : خ اشووفج تعيدييين ها الحركه بتموتين نفس اليوم
بسمه : ياخي كانت حركات يهال
ابراهيم : هييه زيين
.
.
.
عمار : ولييييد هاات لابك
وليد : ليييش
عمار : هاااات ياخي
وليد : شو تبا فيه
عمار : ياهي مذله .. هاااته بنشووف فلم
وليد : من ويين بتيب فلم ؟
عمار : اناااا هااك اليوم نزللت هاات
زاايد : ياااخي يقوولك هاات عطه بدوون ما تسوي تحقيق
منصور : وانت ليش راز فيسك
زايد : انت شخصك فيني
وليد : هاك .. ويييت الجراجه مش موجوده
عمار: احللف
وليد : دقييقه بدوره " وتم يدوور " مش موجود .. انزيين منصور انت يايب لابك ؟
منصور : لا انا يايب الايباد بس
عمار : هاااته هاااته
زايد : انا ابا اعرف انت لييش تشتحت وين لابك ؟
عمار : لابي خربان .. و ماياي ع بالي اييب الايباد
منصور : مافيه جرج
زايد : جرجه بعد شوو
منصور : مش يايب جراجه
عمار : هاااك جرج ب جراجه فوني
زايد : تستهبل !! .. انت فونك ايفون 5 و جراجته غير جراجه الايباد
عمار : اووه نسييت
منصور : بسير اشتري جراجه يديده
زايد : بي وياك
وليد : حتى نحن بني نخاف يخطفونا
زايد : بتنندق و ربيي .. ترا قلتلكم كنت اسوي سوالف
منصور سحبه : امشش انت خ يولي
.
.
.
<< روضه .. بس اي واحد منهم الي اعتذرلي .. احساسي يقولي انه عمار .. احسه وااايد زييين .. وانا لييش افكر فييه .. آآه ياربي >>
طلعت من الحجره
روضه : علااوي
علي : عيوون علااوي
روضه ابتسمت : لااا شكلك رايق
علي : بسرعه شو تبين دام عرفتي اني رايق لان انا مزاجي ف دقيقه ينجلب
روضه : يماا منك .. انزيين ابي اشم هوا
علي : شمي
روضه : ايييه عااد لا تستهبل .. ع الاقل بس حوالين الفندق
علي : اوكيه قومي يلا
.
.
.
عمار : ولوود
وليد : هااه
عماار : ياخي كله افكر فيها
وليد : ف منوو
عمار : روضه ؟
وليد : قصدك روضه العميه ؟
عمار : هييه .. مادري شفقه ؟ ... و لا تانيب ضمير لاني ظلمتها ف المطار .. ولا يمكن شي ثاني
وليد : شيثاني ؟ كيف يعني
عمار : ماعرف
وليد : يمكن حب ؟ او اعجااب
عمار : ماظن ... لان انا مش من ها النوع
وليد : مافي انسان ما يحب .. يعني انت تحب .. لان الحب مش حرام اذا كان ب نيه صافيه .. لانك انت ما تروم تتحكم ف قلبك .. في ناس يدخلون قلبك و انت ماتعرف كيف دخل وليش دخلو .. جيه فجاه تحس انك حبيتهم
عمار : ماعرف بس ما اظن انه حب
وليد : يممكن !! .. و يمكن يكون اعجاب.. لان حتى انا ابا اتاكد من شي
عمار : شو هو
وليد : ابا اتاكد اذا انا حبيت هاييج الانسانه ولا مجرد اعجاب و لا بس لانيسمعت الي قالته
عمار : منو ها الانسانه ؟ وشوو الي قالته
وليد : سمعت ميثه تقول حق روضه ف المطار " انا منجذبه ل وليد و وايد بعد "ف ها الوقت قلب دق جيه بالقو .. ويوم نزلنا و جفتها بعد حسيت ان قلبي دق
عمار : كييف بتتاكد ؟
وليد : ماددري .. بس اننت سههل
عمار : كييف
وليد : اممم اذا جفتها .. شوق قلبك بدق بالقوو ولا ؟
عمار : و انا شدراني اذا بجوفها ولا
وليد : مادري
.
.
.
دخلو الفندق
زايد بصوت واطي : اييه صرصوور
منصور : صرصور ف عيينك شو تباا
زايد :شووف هاي هيي الي كانت تطالع عمار ف المطار ؟ اسمها روضه اظني
منصور : هييه صح
زايد : وييت لا تدش بنشوف ف اي طابق هم
منصور : وانت شللك
زايد : انت شخصك .. ايييه شووف شراتنا الطابق الرابع
منصوور : اقوول امش ما عندك سالفه و ربي
.
.
.
ريم ترمس شوق : مبروك باقيلج مادري سنه و بتتخرجين
خوله ترمس ريم: وانتي بعد مبروك بتدشين ثاني ثنوي
شوق ترمس خوله : وانتي بعد مبروك بتدشين صف تاسع
خوله تتنهد : يحليلي والله باقيلي 3 سنوات
شوق : عاااادي كلنا ترا درسنا 12 سنه ف المدرسه و بعدينن دشينا الكليه
خوله : عاااد انتي مستر عبقرينو ع طوول تخصصتي و بتتخرجين بسرعه بعد
شوق : قووولي ماشاء الله .. الله ياخذج الجنه
خوله : ويااج ياارب
ريم : و وياي اناا يااارب
شوق تطالع خوله : مشكله الي غصصب يرزون فيسهم
ريم : هههههه كييفي
خوله تطالع الساعه : مش جنه بسووم تاخرت ؟
شوق : لا ترا قالت انها يمكن ترد الساعه 12
ريم : والله ها الانساانه متفييجه .. ماعندها سالفه تشتغل ف المستشفى .. انا لو يعطوني مليون و يقولولي اشتغلي ف المستشفى ما اسويها
خوله : حبيبتي يوم بتشوفين المليون بتغيرين رايج
" دخلت بسمه البيت و هي حاطه ايدها ع راسها .. و اول ما فجت الباب طاحت "
كلهم ركضوو صوبها .. و خوله قعدت تصارخ
شوق : خولووه مش وقت صصراخج الحيين سيري هاتي عطر
خوله راحت بسرعه و يابت عطر .. ورشت شوق العطر .. ف فتحت بسمه عيونها
ريم : بسم الله شو ياج ؟
بسمه : ماشي بس تعبانه
خوله : لييش
بسمه تحاول تقوم لانها ع الارض
شوق مسكت ايدها و و قومتها
بسمه : طلعت من المستشفى و ع طلعتي دخلو واحد الطواري بكبررره دمم .. والله كل ما اتذكر احس مادري كييف
ريم : انت الله يهديييج حد قالج اشتغلي ف المستشفى
بسمة : خلااص تعبت شكلي بستقييل
خوله : متعبه عمرج و دارسه ؟ عشان اخر شي تقولين بستقيل
شوق : خلييها ع راحتها
.
.
.
زايد : عماااروه
عمار : هاا
زايد : تتوقع منو شفنا يوم نحن رادين ؟
عمار : شو قالولك ساحر ؟ شدراني انا
زايد : قلتلك توقع !!!
عمار : خدامتكم ؟
زايد : ماعندك سالفه والله .. خلاص ما بخبرك
منصور : انا بخبرك .. شفنا روضه اخت ميثه
وليد : وين شفتوها ؟
منصور : دشت الفندق هي و اخوها اظنن
زايد : و نفس الطاابق بعد
وليد يطالع عمار : سبحان الله
عمار : انزيين شو يعني
وليد : مادري
زايد : ماالت عليكم انا الغبي الي ياي اقولكم شي مهم
عمار : شو المهم ف الموضوع !!
زايد : مادري بس مهم
عمار : اسكتو اسكتو خ نرقد
وليد : عنبووو حياته كلها رقااد
عمار : جبب
منصور : و نحن تعنينا رحنا خذينا جراجه عشان حظرتك ترقد ؟
عمار : باجر بنشوف الفلم ان شاء الله
منصور : سخييف واحد
عمار اطالعه و ابتسم بس ماقال شي
.
.
.
وهاا هوو الباارتالاول
عيبكم و لا ؟ .. يلا ويتنق *...*

دااانه غير 08-07-2014 08:16 AM

روعه الروايه عجبتني الإحداث واايد حلووهه
اتمنى انجج تكملينها وان شاء الله اكون دووم من مشجعينجج
وخلي الكرسي لي دووم اوكي <<ههه طرارهه وتتشرطط
المهم عجبتني الشخصيات
بس نصيحهه كثفي الحوار خلي فيها اكشن حزن ضحك
روضه غمضتني هالبنت بس فديتهاا تبي تعتمد على نفسها
عمار كرهتك للحظات بس عرفت انك انسان طيب
ميثه احسها شخصيهه قياديه
زايد حرام ليش جي يعاملوونهه احسهه سخيفف ومغلوب على امرهه
وليد جو ثاني مال دقيق وتصفيق
منصور لاتعليق
بسمه الله يوفقها هي وبرهووم احلى شي المعكرونهه
حصهه احسها يوم بتعرف ان عمار بيحب رووضهه بتخرب شي جي

واخيرا
فالإنتظار


تحياتي
داانهه

روحن تحبك 08-07-2014 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045831492)
روعه الروايه عجبتني الإحداث واايد حلووهه
اتمنى انجج تكملينها وان شاء الله اكون دووم من مشجعينجج
وخلي الكرسي لي دووم اوكي <<ههه طرارهه وتتشرطط
المهم عجبتني الشخصيات
بس نصيحهه كثفي الحوار خلي فيها اكشن حزن ضحك
روضه غمضتني هالبنت بس فديتهاا تبي تعتمد على نفسها
عمار كرهتك للحظات بس عرفت انك انسان طيب
ميثه احسها شخصيهه قياديه
زايد حرام ليش جي يعاملوونهه احسهه سخيفف ومغلوب على امرهه
وليد جو ثاني مال دقيق وتصفيق
منصور لاتعليق
بسمه الله يوفقها هي وبرهووم احلى شي المعكرونهه
حصهه احسها يوم بتعرف ان عمار بيحب رووضهه بتخرب شي جي

واخيرا
فالإنتظار


تحياتي
داانهه





شكراا واااايد حبيبتي .. رفعتي معنوياتي لاني كنت احس ان الروايه سخييفه

المهم .. ان شااء الله الكرسي لج دوم خخخخ =))

و بعد شكررا ع النصااايح

روحن تحبك 08-10-2014 07:13 AM

البارت الثاني
يالسين ع السفره يتريقون
ابراهيم يبوس شهد بنت اخوه مرشد : فديييتتج انتي و فدييت خالتتج الي يبات بنت خالتج
مرشد : هيييه قوول ان ها الي تبا توصل له
ابراهيم : شووه
مرشد : شو شووو.. فدييتج و فديت خالتج الي يابت بنت خالتج .. يعني تتفدا بنتي عشان توصل لبنت خالتها
ابراهييم : لااا مايخصه
عواش : مووول ما يخصه
ابراهيم : والله ما يخصه .. يعني مرتي بتفداها متى ما اباا ما بتريا لين ما تفدا بنتك عشان اوصل حق بنت خالتها
مرشد : هييه انزيين
ابراهيم يطالع مرشد و يبتسم : وفدييت مرتك لانها خالة مرتي
مرشد : اييييييه ما يخصك ف مرتي
ابراهيم : الحيين الي يسمع يقول بصرقها عنكك .. عيوز اكبر عني ب خمس مادري ست سنوات ش ابا فيييها
لطيفه : عيل انا الي اباك مثلا .. عندي ريليفدييته شو ابا فييك
مرشد : وجااان تخلي ريلها يستحي
شيخه : خفوووو علييينا
ابراهيم : شو تبين فيهم انتي
شيخه : ماايخصك .. وعقبال ما اخرب عليك و ع بسوم
ابراهيم : عشان ادفنج
شيخه : لاه
ابراهيم : هييه بعد شوه
.
تعالو صح .. ماعرفتكم ع اهل ابراهيم
اكبر واحد مرشد عمره 33 سنه و متزوج لطيفه خالةبسمه .. و عنده بنت اسمها شهد .. يشتغل ف الشرطة
شهد عمرها 5 سنوات تسير الروضه
لطيفه مرت مرشد عمرها 30 ابله انقلش
شيخه عمرها 28 ارمله
ابراهيم عمره 25 سنه يشتغل مهندس كهربا
عواش عمرها 22 تدرس تربيه
خلص ابراهيم بعدين ركب السياره متوجه للدوام .. و دق ع بسمه
بسمه ردت بدون ما تشوف منو الي اتصل : الـــــــــــــــــو
ابراهيم :فدييت الكسلانين النايمين
بسمه : جب لاه
ابراهيم : افااا ها ونحن امس مالجيين .. عيل بعديين شو بتسوين
بسمه : ابراهييم حراااااااام علييك ابا ارقد ... والله امس راده من الدوام متاخر .. و تعبانه
ابراهيم : فديييتهم
بسمه : يفدوونك
ابراهيم : منو هم
بسمه تتثاوب : هاييل الي تتفداهم .. المهم بااي ابا ارقد
ابراهيم : ارقددي
بسمه : انزين سكر
ابراهيم : ماابا
بسمه : احسن رصيدك مش رصيدي
ابراهيم : هههههههه
بسمه : يلاا باااي
ابراهيم : لحظه
بسمه شبه راقده : هاا
ابراهيم : احببج
بسمة : اعشقك
ابراهيم عرف ان بالغللط قالت جيه .. صح انها تعودت عليه بسرعه .. بس تستحي
ابراهيم يبتسم : ف امان الله
بسمه : همم
.
.
.
ميثه : يلا عااااد اسوووم يايه قطر عشان بنت خالتج انتيولا عشان ترقدين ؟
اسما : خلاص انتو سيرو و اسما ف الامارات ما يت
ميثه : والله !! .. عبالج الشي ع كييفج ؟ " ومطت عنها اللحاف " قووومي بسررررعه
اسما : اوووووووووف اوووووف اوووف
ميثه : اطفين حرييجه انتي
اسما : هييييه اطفي حريجه
ميثه : قووووميي
اسما : اووف حتى ف الاجازه بيخربون رقاادي " وقامت راحت الحمام "
و طلعت ميثه من عندها عشان توعي علي
علي : هاااج السوييج هنااك شلييه وانتي ودييهم
ميثه : اناا ماعرف اسووق الا ف الامارات
علي : لااوالله
ميثه : علاااااوي عاااد .. قووووم يلاااا
علي : اووه باجر باجر
ميثه : بيييك طراااق قووووووووووووووم
علي يصارخ : اوووووه انزيييييييين بقوم
ميثه تصارخ :يالحيواااااااان ارمسسك عدل انااا حق شووو تصارخ
علي : جبب اطلعيي
ميثه: والله مااطلعلين ما تنش
علي يتجلب الصوب الثاني : وانا ما بنش
ميثه : اوكييه انا ارااويك " وراحت المطبخ يابت كوب ماي بااااااارد ... وردت الحجره و وقفت وراه "
ميثه شهقت : شووووهاااا
علي لف عشان ييجوف شو ها الشي .. واول ماالف ع طووووول
تتتترررررررررشششششششش
علي : ي حمااااااااااااره و الله اراوييج
ميثه ركضت برع الحجره
علي يزاعج : اوكييه ميثوووه صبريي انتيي صبرريي ... انا اراوييج بنت اللذيينن
.
.
.
مها : مادري عنه .. والله امي تحاووول ويياه بس مايبا
حصه بضيج بسس تحول ما تبين : حيياته و كييفه
مها تعرف ان حصه تحب اخوها مع ان حصه تحاول ما تبين حق حد : اصلا امي حصلتله وحده حلووه و بنت نااس وطيبه و جييه و فيها كل الصفات الجميلهه .. و قالت انها بتخبره منو الي ف بالها يمككن سبحان الله يغير رايه
حصه : منو الي ف بالها
مها تبتسم : وحده
حصه : نعرفها
مها : هييه و تعرفيينها واااايد ... انتي اكثر وحده تعرفينها ..تعرفيين هيه ف شو تفكر .. منوو تحب و منوو تكره .. تعرفين شو تبا تقول .. يوم تكون سرحانه انتي الوحيده الي تعرفيين هي ف شوو سرحانه
حصه تفكر وحده اعرفها ؟؟ : منوو
مها : معقوله ما عرفتي
حصه : لاء
مها : بتعرفيين ان شاء الله بس ما بقولجمنو هي الحيين
حصه : كييفج .. " و تمت تحااول تفكر و تفكر بس ماعرفت "
.
.
.
ف قطر
اتجهزو كلهم و توجهو ل بيت خالتهم لان بنتها مربيه .. مش لازم اعرفكم عليهم لانهم مش وايد مهميين
المهم ان عليي حاقد ع ميثه .. و كل دقيقه يطالعها بنظرات .. و هي تضحك عليه
.
.
.
نش من الرقاد و شاف ان ربعه كلهم ناشين .. سار سببح و خلص
طلع من الحمام : كنت لي شي (ن) و اصبحت لا شي .. ب ايدك محيت طيفك من خيالي .. كنت لي شمس و كنت لي ضي .. كنت حااضر حتى في منامي
" كان توه ناش من الرقاد عشان جيه صوته ماكان صوته الطبيعي يعني جييه تعرفون صوت االواحد يوم ينش من الرقاد يكون خايس خخخ "
زايد : توه ناش و صوته ارف و بعد يغني
وليد : انت شووو حااارنكك انا عايبني
منصور : اسكتووو اننا مصدع
وليد يطبل ع الباب و يغني دخلت انذار جيه عناد ف منصور و سار زايد يكمل وياه
منصور : احلفووو انتو بس
عمار طلع من المطبخ معاه عصير : والله
وزايد كمل يطبل و وليد يغني و بعد شوي قام يرقص .. بعديين عمار رز ويهه و غير الاغنيه
عمار :قوم نادي ع الصعيدي وابن اخوك البورسعيدي والشباب لسكندراني اللمه دي لمة رجال
منصور يمثل انه يرمس ف الفون : الوووو مستشفىى الامل تعالو ثلاث من ربعي متخبليين شلوهم
عمار : نحن ف قططر ش دخل متشفى الامل
منصور : كييفي
زايد : عااادي الا هي مستشفى و دنيي يلا
وليد : ودووني ودوني للمشفى ودوني من شفت انا عيونوه اعلنت انا جنووني
زايد : تخيلتك بلقييس
عمار : وعع
وليد : وانا تخيلتك بالشطه ههههاهاااي
منصور : نضحك يعني
وليد : لااا صيحو
زايد يمثل ان يضحك : ههههههههههههه مابنصيح بنضحك هههههههههههه هههههههه هههههه هههه " بعدين حس عمره اهبل تم يضحك ع عمره .. و ربعه كلهم ضحكو وياه "
.
.
.
خوله ماسكه لابها تقرا روايه
امها : هديي اللابتوب و سيري سوي شي مفيد بدال ها الخرابيط الي تقرينها
خوله : لحظه لحظه بس بشوف شو بيستوي
امها : شو تستفييدين كلهم خرابيط.. حبيته و حبني و بعدين عذبني و اتزوج غيري و اتزوجت غيره و مادري شوو >> ها المحاظره اسمعها كل يوم خخخ
خوله: لا في اشياء ثانيه بعد ... باقي شوي و بخلص
" سمعو صوت ابوهم يدش البيت "
امها : سكري بسرعه
خوله : انزين " و سكرت اللاب بسرعه .. ونزلت تحت عشان تيلس ويا ابوها .. لان اببوها جيه استغفر الله واايد معقد ويلووع الجبد .. يعني لو وحده منهم ماسكه الفون و قاعده ف الحجره .. يعني ترمس شباب او تسوي شي من وراهم و كاااان واااايد يشك ف بسمه .. مع انها بريئه و كانت صييح عشاان يصدق ان هي ما تسوي شي من وراه و كم مره قالتله يفتش فونها بس ما طاع ..و قالتله يراقب فونها من الاتصالات بعد ماطاع .. و اللحيين ع ريم و خوله.. بين فتره و فتره يسمعولهم محاظره طوووويلة او يصارخ عليهم .. بس بعد ابوهم واااااااااااايد طييب و وااايديخااف عليهم عشان جيه معقد .. بس ماكان يشك ف شوق "
بعدين تيعمو الخوات كلهم عند ابوهم بدون بسمه
ابو بسمه : بسوم وين
شوق : راقده .. لان البارحه يوم ردت كانت تعبانه
بو بسمه : يحليلها
.
.
.
نجاه تصارخ : ندى اسطلببببي
ندى تنقز ع الغنفات و تصارخ
نجاة : ندووي بتصطلبيين ولا شوو سالفتج
ندى تضححك و بعدها تنط : هههههههههه ماما تتشبهين شرشبيل
نجاة معصبه و فيها ضحكه : ابووج شرشبييل ي الحيوانه
ندى : خالو نوره قالت مو زين انقول حيوانه
نجاة : صح انزين اسمعي كلام خالوه نوره .. واسمعي كلامي و انزلي بتطيحين
ندى اهني بدت تعاند و نقزت زيادة و جااان اتطيح و فيه طاوله يدام الغنفه ف دق راسها ع الزاويه و تم ينزل دم .. اهني نجاة خاااافت و ركضت و هي تصارخ .. نجاه طبعها حساسه يعني يوم تشوف ها الاشياء واااايد تخاف و ماتعرف تتصرف .. مها و جواهر و نوره وام عمار يوم سمعو صوت صياح ندى و صراخ نجاة ركضوو الصاله وشافو ندى طايحه و مييييته من الصياح و نجاة تصارخ ما تعرف شو تسوي
ركضت جواهر الحجره بسرررعه يابت عباة نوره و نجاة و مها شلت ندى ركبتها السياره
و تمت نوره تسوق و نجاة تصييح
نوره : نجاتوبس عااد ادعي بدال ما تصيحين و هدي بنتج انتي جيه تخوفينها اكثر
نجاة حست ان صح كلام نوره و حاولت تهدى .. بعدين قعدت تصيح بهدوء
وصلو المستشفى و الحمدلله دخلوهها ع طوول و قالو ان لازم يسوولها خياطه لان يبهتها انطرت و نوره اتصلت ف ام عمار تخبرها عشان يخبرون ابو ندى .. ورمست عبدالله تقوله انها ف المستشفى
.
.
.
المغرب
خوله ترمس ربيعتها مهره
خوله : اخ والله انا ماصدقت افتكييت من اشكالكم و الحين بعد اسبوع برد اجابلها
مهره : لاااه خفي عليينا انتتييعني نحن الي ميتييين ع شوفة شيفتج
خوله : هييه غصبا عن شكلكم بعد
مهره : اونه ها السنه نحن بنكون قو
خوله : هيييه طبعاا بنكون اكبرطالباتت ف المدرسه
مهره : متفييججه انتي
خوله : شخباار ميروه
مهره : ي الحيوااانه ترمسيني انا و تقوليلي ميروه !! .. حيوانه انتي ولاحيوانه
خوله : هههههههههههه اسال عن ربيعتي حرااام
مهره : هييه حراام .. انزين اقولج اسوم متى بترد من قطر
خوله : ترمسيني اناا شدخل اسوم ف السالفه الحييين ؟؟
مهره : اسال انزيين
خوله : امس راحو و ماظن بيطولون يعني بيردون اظن يوم الخميس او الجمعة
مهره : هييه زيين والله لها وحشه ها الملسونه
خوله : مااالت عليج انتي و اسوم و فديييت ميرووه و بس
مهره : تبين ميروه حق شو داقتلي دقيلها هي
خوله : بالغغلللط باللغلط دقيييتلج بالغلللط
مهره : ههههههه سكري عيل .. ولا اقولج وييت وييت
خوله : هلاا
مهره : سويتي الي اسوم قالتلج تسوينه ؟
خوله : هههههههه هيه بس مب واايد
مهره : حتى انا .. اتريي بعده باقيي اثنين و ثلاثاء و اربعا و خميس يمكن تزيييد
خوله : هيييه
.
.
.
وليد و ربعه راحو مطعم من المطاعم عشان يتعشون .. يلسو ع الطاوله بس زايد الي ما يعرفون ون راح
وليد : تخيلو حد خطفه
منصور : انت بعدك ما نسيت
عمار : انااا اباا اعرف السالفه ياخيي
وليد : موووت حرره محد قالك ترقد ما بنخبرك
منصور : ي الغبي ترا لو ما رقد جان زايد ما تفلسف
" بعد شوي ياي زايد صوبهم و هو لابس ها القحفيه مال الطباخين و ها الابيض ماعرف شو اسمه الي فيه حبل يربطونه صوب الظهر .. باختصار ها الي يلبسونه عشان ما يوصخون ملابسهم "
وليد : طعع الغبيي
زايد : اسكتوو ياخي و الله اضاربت وياهم عشان يعطوني
منصور : هههههههه قووم قوووم روح ييب كباب و عرايس " يطالع عمار و وليد " وانتو شو تبون
وليد : ابا تبوله و حمص و تكه
عمار : انا ابا الي طلببه و ليد و الي طلبه منصور
زايد يلس: حد قال اني اشتغل عنكم
عمار : اهم شي ها القحفيه خخخخخخخخ " شل فونه وصوره "
زايد : ههههه كييفي اصلا بسير اشتغلل وياهم " وسار يرد القحفيه و الي مادري شو اسمه حق مال المطعم " >> ع فكره ها الموقف صج صار مره
.
.
.
نوره راحت البيت تيب ثياب حق نجاة وبنتها لانهم بيرقدون ف المستشفى
جواهر : مسكيينه والله
نوره : هييه و بروحها حاامل مسكيينه الله يعينها.. اقولج جوجو سيري شوفي اميه بتي ولا
جواهر : مهاايه سيري شوفي اميه بتسير ويا نوره ولا
مها : جب يلا اصغر القوم خادمهم
نوره : قومي جواهر مابا اتاخر ع نجاة
جواهر : ااااااااوووووووووووووفف " وراحت تسال امها .. وامها سارت وياها "
.
.
.
ف المستشفى
نجاة و فارس ريلها
فارس : كلله من اهماالج
نجاة : ححرام عليك .. ليش كل شي بتعقه علي
فارس : لاوالله .. و انتي وين كنتي يوم طاحت ؟ .. يالسه تسولفين ويا خواتج ؟ .. بنتج اهم
نجاة بعصبيه خفيفه : ماااكنت يالسه ويا خواتي .. كنت يالسه وياها.. و اقولها لا تنقزين هي كانت تعاند
فارس : ترومين تروحين تشلينها
نجاه : بطني كان يعورني ها الوقت
فارس : لاوالله
نجاه : وبعدييييييين يعني .. يوم تشوف اني مش قد المسؤوليه خل بنتك عندك
فارس : نعم
نجاة : الي سمعته
" وبعدين دخلو امها و اختها نوره .. ف سكتوو.. عطوها ثيابها .. نوره طلعت بس امها تمت "
.
.
.
عمار : متى
جواهر : اليوم
عمار : ولييش محد خبررني
مها تسحب الفون من جواهر : هاي وايد تبالغ .. طاحت و انطر راسها شوي و سوولها خياطه
عمار : انزين ليش محد خبرني
جواهر تسحب الفون من مها : العصر طاحت تراونحن نسينا
عمار : و شخبار ندى
مها تسحب الفونه : ندى بخير الحين امي ونوره عندها
عمار : و فارس ؟
جواهر تسحب التلفون : قال انه بيسير عنددها بس ماعرف اذا راح ولا
عمار : انزين لو سمحتو وحده ترمس
مها : هاي جواهرلازقه لزقة العنزروت غصب تبا هي ترمسك
عمار : انزيين ترا هي الي داقه انتي الي رازه فيسج
جواهر : هاهاهاهاههاهااهاا لقطي ويييههج
مها : اوكييه عمااارووه انا براوييك اصبر انت بس .
.
.
.
اليومالثاني العصر
نروح ل قطر
ميثه : لاتستهبلون
اسما : والله بعد شوه ... عيل انتم هني محبوسين
علي : صح والله .. انا بعد خاطري العب
اسما : انزين عيل انتي تمي ف البيت
ميثه : ماابا ببي وياكم بس ما بلعب
علي : عيل من البدايه لا تتفلسفيين
ميثه : اتخيل اشكالكم و انتو تلعبون
اسما : ترا شرات ما نلعب ف القريه و ف سيقى بنلعب هني
روضه : انزين خلاص خلاص
علي : يلا سيرو تجهزو
..
راحو تجهزوو خلصو و جيه .. عقب توجهول مملكه علاء الدين
بعد ما وصلواسما و علي راحو يلعبون و روضه و ميثه يتمشون
.
.
.
قاعدد يتمشى روحه مايعرف وين راحو عنه .. وجاف ان في واحد قاعد يلحق بنات .. و شكله رقمهم
عصصب من خاطر الخاطر .. وسار صوبه
الريال : انت ايييه ليش تلاحق بنات الناس
الريال 2 : و انت منووو عشان ترز ويهك اسويي الي ابا اسويه
الريال 1 : لاوالله تلاحق خواتي و تباني اسكت
البنتين لفو يشوفون منو ها الي يضارب
ميثه شهقت : هاا زايد " وقفو بعيد شوي "
الريال 2 : تتحراني غبي بصدق انهم خواتك
زايد من بين اسنانه : اجللب ويهك احسسلك
الريال دزه : انت شعننددك
زايد عطاه بكس : انتت الي ششعنندكك
وبعدين نقع البكس بينهم .. و شوي ها يطيح ها و بعدين ها يطيح ها و جيه
.
.
.
وليد : شووفوو ضرابه
عمار : تعالوو نشووف
منصور : والله لو زاايد ويانا جان ركض
وليد : ايييييييه ها زايد الي يضارب
عمار : احلف .. قومو نسييير بسرعه
راحو يشوفون الضرابه .. بس محد تدخل لانهم 1×1
بعدين زايد سدحه ع الارض و حط ركبته صوب صدره و تم يعطيه بكسات بكس ورا بكس .. لين ما واحد من ربع ها الولد رز فيسه وعطا زايد بكس طيره خخخخ امزح مش طيره طيره يعني خوزه عن ربيعه .. وجيه يوم تدخل ها الولد االثاني وليد عصب و دخل و ياهم
.
.
.
ياي عشان يشوف شو السالفه
ميثه و دموعها ف عينها : ها واحد كان يلحقنا .. بعدين زايد .. ها واحد وياي ف الدوام يوم شاف .. راح اضارب وياهم
علي : انا اراويه ولد الكلب . .
راح بيتضارب بس بعدين رجع
علي :اي واحد زايد
ميثه : هاك الي لابس بني
علي : اوكييه انا اراوييهم
ميثه : تعاااال .. و شوف ها الي لابس اصفر ربيعه وليد
علي : اوكييه
راح عندهم
علي : روحوو انتو ما يخصكم انا بتفاهم وياهم
وليد : منو انته
علي : بعدين بتعرف روح الحيين
زايد : انا والله ما بتحرك و بعديين هااييل ثنين ما بتروم عليهم روحك
و هاييل يالسين يتناقشون جان ايي زايد بكس سدحه ,,. جان علي يقوم يضربهه ضررررب .. و المشكله ان الناس يطالعون و مايسوون شي .. لين ما يو ثلاث من الي يشتغلون هناك .. عشان يعرفون شو السالفه .. بعدوهم عن بعض
علي يمسح الدم من حلجه : اححمدو ربكم يو وقفو الضرابه .. ولا جان اندفنتوو
الريال : تخسسي انت تذحببنيي .. قول انت الي كنت بتموت
يا واحد ثالث : خلاص احمد هدي
الريال الثاني : شووو يهديي ما شفت شو سوو
الريال : بس سييف اقصر الشر
سيف : حموود انت لا تدخل
حمد : انزيين قومو غسلو ويهكم
" ها الشباب الثلاث اطالعو زايد و وليد و عللي بنظره عقب راحو "
علي : اسمحللناا و الله خليتهم يضربونك عشان خواتي
زايد ابتسم : تراهم شرات خواتي
علي : ما تقصر والله
عمار : هاا انت
علي : اووه ها انت
وليد : شو السالفه
عمار: ها ساكن ف نفس الفندق جيه كم مره تقابلت وياه
علي ابتسم
منصور : الله كاتب .. يباكم تستون ربع
عمار : هيه
علي : اسمحولي بسير عند الرضيعات
زايد : مسمووح
راح علي عنهم و هم تمو واقفين مكانهم يسولفون .. بعدين مروا علي و خواته صوبهم
من مرت دخلت انذار رجف قلبي وبديت انهار
من شافها قليبي صاح الهي استرنا ياستار
تجي من يمي تتمشى تبلشني بالف بلشه
ثقيل انا وثلج طبعي وبس تمر اصير النار


الهي استرنا ياستار
عليه الليل يتعدى يقطعلي الف ورده
تحبني والا ماتحبني خلص حتى ورد الجار
ياربي فدوه ساعدني خلي شويه ترحمني



واذا ماكو امل منها خل تقفل عليها الدار
الهي استرنا ياستار
ليلي يمر بالدمعات دوختني السبع دوخات
اقرر باجر انساها وارجع جن ولاشي صار



الاخرس من تمر يحجي الاعمى يشوفها ويبجي
وهيه تمر ولاهمها وماتدري وراها شصار
الهي استرنا ياستار الهي استرنا ياستار
.
.
.

دااانه غير 08-10-2014 07:44 AM

واوو بارت رائع بس واايدد قصير حبيت اقوولج انجج في تقدمم بس حبيبتي لازم تكثفين مثل ماقلت لجج الحوار وتخلي الحوار احلىى حطي مواقف حلووهه وفيها اكشن او حزن اوفرحح او رومنسيهه او شي جيي
بصرااحهه انا اشجعجج على التكملهه ومشاء الله حلووهه الروايهه
زايد فديتت خشمكك قووو قوو اعطيهه ولاتسكتت
وليد انت دوومكك طربانن ياخي استغفر الله
ميثه حرام عليجج وصختي اخوجج وغربلتي اختجج
روضه مالها وجود فهذا البارت وين راحت

اتمنى انجج تكملينن
تحياتي دوما

دانههه

روحن تحبك 08-10-2014 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045834170)
واوو بارت رائع بس واايدد قصير حبيت اقوولج انجج في تقدمم بس حبيبتي لازم تكثفين مثل ماقلت لجج الحوار وتخلي الحوار احلىى حطي مواقف حلووهه وفيها اكشن او حزن اوفرحح او رومنسيهه او شي جيي
بصرااحهه انا اشجعجج على التكملهه ومشاء الله حلووهه الروايهه
زايد فديتت خشمكك قووو قوو اعطيهه ولاتسكتت
وليد انت دوومكك طربانن ياخي استغفر الله
ميثه حرام عليجج وصختي اخوجج وغربلتي اختجج
روضه مالها وجود فهذا البارت وين راحت

اتمنى انجج تكملينن
تحياتي دوما

دانههه



شككككرااا حبيبتي .. ان شاء الله البارت الي عقبه بيكون احلى :)

~AL3thab~ 08-11-2014 03:36 AM

مبدعه ختيه فانتظاارج ...

روحن تحبك 08-12-2014 07:10 PM

تم تغيير اسم الروايه من ( امنيتي وحده و عسى ربي يحققها ) الى ( ماتمنيت شي كثر شوفه عيونك )

memowla 08-13-2014 09:34 PM

[QUOTE=روحن تحبك;1045836698]تم تغيير اسم الروايه من ( امنيتي وحده و عسى ربي يحققها ) الى ( ماتمنيت شي كثر شوفه عيونك )[/QUOT

السلام عليج ورحمة الله وبركاته , شحالج ؟

الروايه طرر وايد وتسلم اياديج وانشالله بكون رادار للرواية <<ههه

وعفكرة تراني ماعرفت الرواية لانج غيرتي اسمها وتميت أقول انا متاكدة ان هي ما مسحت الرواية عقب دخلت رواية رواية لين ما حصلتج <<<قلت قصة

your sis:- memowla
:az_flw:

روحن تحبك 08-14-2014 06:45 AM

[QUOTE=memowla;1045837849]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحن تحبك (المشاركة 1045836698)
تم تغيير اسم الروايه من ( امنيتي وحده و عسى ربي يحققها ) الى ( ماتمنيت شي كثر شوفه عيونك )[/QUOT

السلام عليج ورحمة الله وبركاته , شحالج ؟

الروايه طرر وايد وتسلم اياديج وانشالله بكون رادار للرواية <<ههه

وعفكرة تراني ماعرفت الرواية لانج غيرتي اسمها وتميت أقول انا متاكدة ان هي ما مسحت الرواية عقب دخلت رواية رواية لين ما حصلتج <<<قلت قصة

your sis:- memowla
:az_flw:


خخخخ زين والله كوني رادار

و القصه الي قلتيها ماعرف شو ارد عليها خخخخخخ
المهم ششكراا فديتج ع الرد

reemoowh 08-20-2014 05:46 AM

السلام علييييكم .... شحالج اختي
روايتج طرر .. وجد انصحج تكملينها

انزين بسالج سؤال .. عادي احط روايتج ف المنتدى الثاني " منتدى غرام " ؟

يعني انا بحط انج انتي كاتبتنها !

روحن تحبك 08-20-2014 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemoowh (المشاركة 1045843789)
السلام علييييكم .... شحالج اختي
روايتج طرر .. وجد انصحج تكملينها

انزين بسالج سؤال .. عادي احط روايتج ف المنتدى الثاني " منتدى غرام " ؟

يعني انا بحط انج انتي كاتبتنها !



اكيــــــد حبيبتي

روحن تحبك 08-21-2014 11:52 AM

ادري ماهو ذنبي ولاهو بذنبكك ذنب
الزمان اللي بطبعه اناني كم كنتاحلم
دقايق اقعد بجنبكوغييري
بليا حلم جالس مكاني
البارت ال3
دق قلبه بالقوو يوم شافهم مروا من صوبهم .. عرف بعدين ان خوات علي هم ميثه و روضه و اسما
>> انت ايييه ليش جيه تدق!! .. معقولهصح كلام وليد ؟ .. عادي مافي شي يمنع .. بس لحظه زيّود ليش اضارب مع ها الي يلحقهم .. معقوله يحب وحده فيهم !! .. هييه صح احيد يوم كنا ف المطار وكنت اسب روضه قالي " ياخي البنت حلوه " <<
قطع تفكيره صوت منصور : وين وصلت
زايد : وصل العالم الميهوول
عماار ابتسم ببرود و اطالع وليد الي اطالعه بنفس النظره جنهم يفكرون بنفس التفكير
زايد يدزهم : امشوا امشو ..واقفين جنهم اصنام عافان الله
عمار : اقولك زايد
زايد: انا
عمار : لا ابوي
زايد : شوو
عمار : ليش اضاربت ويا ها الريال
زايد استغرب بس قال : تراه حيووان كان يلاحق البنات
وليد : لا يعني عمار قصده ان حالهم حال باجي البنات ما تعرفهم
زايد : شوو مااعرفهم .. ترا ميثه شرات اختي .. بس ليش ها الاسئله يعني
وليد : ماشي بس استغربنا يعني
منصور : ليش ؟
عمار : ماشي ماشي انتو امشوو الحين
.
.
.
خوله : اووووف كرييييه يقهر والله
بسمه : عييب ها ابوج
شوق : الحيين هااا ابوج لا !!! .. انتي ماتذكرين شو كنتي تقوليين ؟ .. ماتخلين دعوه ما تدعينها عليه
بسمه : هاا قببل ... بس الحين عرفت انه يبا مصلحتنا و يخاف علينا
خوله : نعـــــــــــــم انتي ! شو يبا مصلحتنا و يخاف علينا .. انا ياااهل اشلي بها الخرابيط ... يتحرانا صايعات مثلا .. اول مره اشوف واحد مب واثق ف تربيته .. وجاااان زييين لو يشك ف وحده !!! ... يشك فيناا كلننننا
ريم : صح والله .. اول مره اشوف ابو جيه " تطالع بسمه " الحين انتي ملجتي ف بترتاحيين .. الله يصبرنا و يرزقنا الزوج الصالح .. ونتزوج بسرعه و نفتك من ها الهم
خوله : آميييين يارب العالمين وياي انا و شوقوه
بسمه ابتسمت
خوله : تعرفون .. احساسي يقولي ان ها الشك وراه شي
بسمه : شي مثل ؟؟
خوله : ماعرف
شوق : كيف ما تعرفين !!!!!
خوله : انسو انسو ماعرف شو يالسه اقول
بسمه : هبله .. المهم انا بسير الدوام باي " وطلعت من الحجره "
شوق : وانا بسير اساعد امييه " وطلعت بعد "
ريم كانت يالسه ع كرسي من الكراسي الي ف الحجره ف يوم طلعو نطت ع الشبريه عند خوله
خوله : بلاج
ريم : شو سالفه احساسج ... يمكن يكون نفس احساسي
خوله : بس لا تخبرين حد !!! ... احس ان ابوي كان يسوي اشياآت جيه
ريم : ساعات احس جيه بعدين اقول مستحيل ابوي ريال سيده و ماعنده ها السوالف
خوله : عاادي .. كل شي يصير !!
ريم : لو في شي لازم بنعرفه يا الحيين او بعدين
خولههزت راسها بمعنى هيه
.
.
.
اسماتضحك:عجبني هذا "وبلقافه" ميثووه منو هذا
كفخهاعلي:اصبلي عودج احسن لج وخل عنج الهذره الزايده
اسما تغيرالسالفه عشان مايصفعها علي:انزين انا اسولف المهم اممم ابي اتعشى يوعانهه
علي:ياللهجدامي
مشوا ميثهوروضه واسما
ميثه تحسبصداع بس طنشت انتبهت لقوم زايد
علي بتفكيروهو وقف:ميثه شورايج نعزمهم على العشا منها نتعرف على اللي يشتغلون معج ومنها هديهلهم على دفاعهم عنكم
ميثهبتفكير:مادري علوي احسهم بستحون
علي:خل عنجهالرمسه انا برمسهم وامري لله
توجه عليللشباب اللي يتمشون وهم ناوين يروحون يتعشون ويرقدون ويقومون من صباح الله عشانيتحوطون مره ثانيه
علي:هاايشباب
ابتسمواالشباب:هلا هلا
علي وهويبتسم ويقرب من عدال زايد:هلا والله بالبطل وضربه بخفيف على صدره مشاء الله ريالونخوه ينشد بك الظهر
ضحك زايدومسوي عمره مستحي:احرجتني
الشبابيضحكون
علي:واللهانا ياي لكم اعزمكم على العشا "كانوا بيقاطعوه بس قال بسرعه" لا لا لاترفضون بنتعشىعشى زملاء عمل منها بتعرف عليكم وبتعرف على اللي يشتغلون مع ميثه اختي ومنها هديهلمساعدتكم خواتي
الكل كانيفكر ومستحي
وليد:احنابصراحه ......عادي عندنا بس اذا البنات يستحون لاء مانبي نروح
علي ضحك:لالا افا عليكم ...البنات بيلسهم فحالهم
وليد يطالعالشباب اللي هزوا راسهم:اوكي بنروح
عليابتسم:يالله كل واحد على سيارته وبنتقابل فالمطعم ال..........
الشباب:سو يو
علي:يو تو
ومشوا الشباب
وراح عليوخواته
ودخلواالمطعم اللي كان فخم وراقي كل زوايه منه تنطق بالفخر
حجز عليكبينه كبير فيها طاولتين وبعدهن عن بعض ويلسوا علي والشباب وميثه يلست وياهم شويهبتروح تتعشى ويا خواتها
البنات اسماوروضه
صوب اسماوروضه
اسماتهمس:شوفي شوفي الجلب ميثوه يالسه وتسولف واحنا مالت علينا اهني
روضهبحذر:اسما عيب حبيبتي شو تبغين فيهم بعدين عيب تقولين عن ميثه جلبه
اسما وهيطفرانه:زين زين اسفين
.
.
.
قاعد ف الكوفي ويا ربعه
سلطان : كم بنت رقمت اليوم ؟؟؟
فهد : اظني ثلاث
مايد : انتو مش ناويين تودرون ها السوالف !!
فهد : لا والله نستممتع ياخي
سلطان : ع الاقل انا اهوون بس رقمت هنتيينن
مايد : اناا ابا اعرف انتو كييف جييه .. ما تخافون ع خواتكم؟ .. انا ماعندي خوات .. و ما ارمس بنات
سلطان : لا تتعب عمرك محد بيسمع كلامك
مايد : الله يهديكم
سلطان : ذكرتني ف اميه =))
مايد اطالعه بنص عين
فهد : هيه صح منصور شخباره ؟
مايد : الحمدلله
ثواني و رن فونه
رد عقب قال : لو طرينا المليون ابرك
منصور : ليش شو كنت تقول ؟
مايد : ماشي فهود كان يسال عنك .. المهم شو الاخبار
منصور : الحمدلله
" وقعدو يسولفون و جيه لين مالاعت جبدهم "
.
.
.
دخل الحجره شافها يالسه ع الكرسي و مساننده راسها ع اليدار و نايمة .. غمضته واايد .. امس وايد قسى عليها .. تقرب منها و باس راسها .. ف هي نقزت
فارس : اسف وعيتج
نجاة : لا عاادي
رد باس يبهتها : سامحيني
نجاة : عادي شفيك !! .. ترا لو ما وعيتني كنت بنش روحي
فارس : اقصد ع الي صار امس
نجاة : انا بس بسالك سؤال
فارس اطالعها باهتمام
نجاة : للين متىى بتم جيه ؟ ... كل ماصار شي عقيت اللوم عليه
فارس نزل راسها
نجاة : والله ساعات اتمنى انك تكون شرات عبدالله ريل نوره اختي .. رغم انها صعب تحمل .. و مايابت عيال .. وهو وااايد متشفق ع يااهل لو واحد .. بس مستحيييييل يزل لسانه ويقولها كلمه تزعلها
فارس بغيظ : اذا لها الدرجه عايبنج .. سيري له
نجاة تتنهد : شفت انا ويييييييين و انت وييين انت عمرك ما بتفهمني .. انا بس قلتلك ان عبدالله مايزعل نوره .. حتى لو كانت هي غلطانه يتفاهم معاها
فارس : انزين انا اسف
نجاة ابتسمت ببرود >> اليوم اسف و باجر بتنسا كل شي .. بس شو اقول ؟ .. الله يهديك ان شاء الله <<
.
.
.
عمار : ولييد
وليد : هلا
عمار : الحين انت صج تحب ميثه ولا ؟
وليد : ماعرف ! .. يعني هي يوم قالت انها منجذبه لي و انا كل ما افكر فيها قلبي يدق بالقوو ... ف ماعرف انا حبيتها .. ولا عشان الكلام الي قالته
عمار : وانا اليوم يوم شفت روضه قلبي بغا يطلع من ممكانه من قوه الدق
وليد: اظن انك بديت تحبها
نطت زايد صوبهم : عن شووو ترمسون
وليد : عن الدنيا
زايد : لا والله
وليد : هيه والله
عمار : وين منصور ؟
زايد : يعني ما تعرف انه ديايه
وليد : لا تقول رقد ؟
زايد : ما بقول رقد .. بقول نام
عمار : تنكت اونك
وليد : قوم بنسويله حشره
عمار : حرام خلو الريال ف حاله
وليد : جب انته
" دشو حجره منصور و فتحو الباب بدفاااااشه "
منصور نقز بس رد غمض عيونه
وليد : قووووووووووووم بسسرررعه حجررتناااا احتررررررقت قووووووم حريييييييييييجه
زايد سحب اللحاف : بسررررعه قوووم حجرتنااا ااحترقت بسررررعه
زايد : قووووووووووم بسررررعه
وليد : نحن خلنا ننشرررد ههاا يبا يموت خ يموت روحه
منصور : مش وقت سخافتكم و الله فيينيي رقاد انااا
زايد : نقووولك حرييييجه
منصور صارخ : اطلعووو بررررع
وليد : افا يعنيي خطتنا ما نجحت
منصور : لـــا مانجحت يلا برررررررع
عمار ياي : وييييييييو طردووهم
زايد : جب جب
وليد : منصووووور قووووووووووم بنطالع فلم
منصور : مش متفيج طلعووو برررع
زايد سحب وليد : خلاااص خلاااص اطلللع ياخي ما يبونا
وليد : تعااال تعااال نحن بنروح حجرتنا مالت عليكم
.
.
.
قاعده تسوق وهي سرحاانه
<<
قبل عشر سنوات تقريبا .. يوم كان عمرها 13 .. دشت الصاله و هي شاله اختها خوله لان هاك الوقت كان عمرها مال 4 او 5 سنوات تقريبا .. وفي باب ف للميس ينفتح ع الصاله .. ف فتح خالها الباب وهي كانت مجابلتنه بس مش منتبهه .. بعدين صدت وشهقتت شههقه قووييه .. و طلعت من الصاله
عواش : شوفييج
بسمه : تبطل الباب و جابلت اخوج فششششله كفايه عمي مرشد الي ثلاث مادري اربع مرات طلعت ف ويهه بدون شيله
عواش : اي واحد ؟ يمكن مب اخوي لان حتى عيال خالتي موجودين
بسمه : لا انا متاكده انه اخوج .. لان الويه ويهج بس فيه لحيه وشوارب
عواش : ابراهيــم !!!
بسمه دق قلبها .. لان دوم خالتها تقولها تخيليتتزوجينه .. و هي حبته بدون ماتشوفه .. بس من ها الكلام
>
<
>> فدييته اهم شي انه ريلي الحين <<
دقتله
ابراهيم : اهلا
بسمه : اهلييين .. ممكن نتعرف
ابراهيم : افاا عليييج وياج الشيخ ابراهيم ريل الشيخه بسمه .. وانتي منوه
بسمه : معاك الشيخة بسمه حرم الزبّال ابراهيم
ابراهيم : مااالت عليييج انا اقوول عنج شيخه و انتي تقولين عنني زبال !!!!
بسمه : آسفيين بوخليل
ابراهيم : و فديييت ها البوخليل كييف جمييله
بسمه : تحاول تخليني استحي يعني ؟
ابراهيم : ليش نسيتي اول يوم كيف كنتي
بسمه : اول يوم غييييرو الحين غير.. اول يوم ماكنت اعرفك .. صح ان للحين ماعرفك عدل .. بس بديت اتعود عليك يعني
ابراهيم : زيين زييين اصلا انا مابيج تستحين
بسمه : يقولون احلى شي ف البنت حياها
ابراهيم : ي الحماره .. يقصدون هني ..يوم البنت تستحي ع ويهها و ما تكون قليله ادب ... مش لمّ تستحي من ريلها
بسمه : انزيين انا فاهممه بس استهبل عليك
ابراهيم : هيه ادريبج .. المهم وينج
بسمه : ف السياره راده البيت
ابراهيم : شوي شوي ف الدرب
بسمه : وانته وين ؟
ابراهيم : ف مكان سرّي
بسمه : لا تستهبل
ابراهيم : ما بتزعلين ؟
بسمه : لا
ابراهيم : ف بيت مرتي
بسمه انصدمت : مرتك منو
ابراهيم : شو مرتي منوو .. ليش انتي ما تعرفين
بسمه : شو الي ماعرف ؟
ابراهيم : اني متزوج ؟
بسمه بضيج : لا ما كنت اعرف .. المهم انا وصلت البيت برمسك عقب شوي
ابراهيم : اوكيه
" دخلت البيت و الحزن مسيطر عليها "
>> كيييف جييه... طلع متزوج ! .. انزين ليش عواش ما خبرتني ؟ .. اه ياربي ش سوي <<

دااانه غير 08-21-2014 12:55 PM

مشكوره على البارت الروعه


forza alain 08-21-2014 04:03 PM

روايتج تججججنننن طررررر
حبيت شخصيه علي وايد رغم صغر سنه الا ان ريال ونعم فيه يخاف ع خواته ويحميهم
زايد ومنصور حبييتهم وااايد بذات زايد
عمار شخصيته حلوه واتمنى ياخذ رواض حبيتها
وليد كسر خاطري ما له حد ف دنيا انشاء الله ياخذ ميثا
وفارس قهررني كله يحط لوم ع نجاه
والبقيه نو كومنت عايبيني

روحن تحبك 08-21-2014 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045845260)
روايتج تججججنننن طررررر
حبيت شخصيه علي وايد رغم صغر سنه الا ان ريال ونعم فيه يخاف ع خواته ويحميهم
زايد ومنصور حبييتهم وااايد بذات زايد
عمار شخصيته حلوه واتمنى ياخذ رواض حبيتها
وليد كسر خاطري ما له حد ف دنيا انشاء الله ياخذ ميثا
وفارس قهررني كله يحط لوم ع نجاه
والبقيه نو كومنت عايبيني


مشكوره ع الرد حبيبتي

reemoowh 08-21-2014 09:49 PM

بارت رووووعه تسلم ايدج

حتى الاعضاء الي ف المنتدى الثاني عيبتهم الرواية واااااااااااااااايد

روحن تحبك 08-22-2014 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemoowh (المشاركة 1045845492)
بارت رووووعه تسلم ايدج

حتى الاعضاء الي ف المنتدى الثاني عيبتهم الرواية واااااااااااااااايد


عيونج الروعه حبيبتي :*

روحن تحبك 08-26-2014 07:19 PM

البارت الرابع
فجأه حست حد يحظنها من ورا ويحط راسه ع جتفها
: الحلو ليش زعلان
بسمه : انته هني ؟
ابراهيم : هي هني
بسمه : ك .. ك .. كيف
ابراهيم : شو كيف
بسمه : انت قلت انك " وسكتت "
ابراهيم عقد حياته : اني شو ؟ قلت ف بيت مرتي " لفها عشان تكون مجابلتنه.. وشافعيونها ممزوره دموع " ليش تصيحين
بسمه نزلت راسها و ماقالت شي
ابراهيم رفع راسها : شفيج حبيبي !!! ...
بسمه : انت قلت انك ف بيت مرتك
ابراهيم : انزيين تراني ف بيت مرتي
بسمه : و قلت انك متزوج
ابراهيم ابتسم : هييييييه الحييين فهمت .... فدييت الي يغاااروووووون انا ماعندي حرمه غيرج ... مينون انا اتزوج .. و انا عندي الي تسوى الحريم كلهم
بسمه : يعني !
ابراهيم : انا كنت اهني كنـــت اتريااج .. ها بيت مرتي ..
بسمه ضربته : تتعرف انك حيوواان .. حمااار . جلب .. حقيير .. انت كل شي خايس ف الدنيا
ابراهيم ابتسم : لاه !
بسمه مسحت دموعها و عطته ظهرها عشان تدش البيت .. و حست ان حد يشلها .. جان تصارخ بقوه
بسمه : هدننييي والله لو ابوي يشوفك بيلعن خيرك .. و لو مالعن خيرك .. بيلعن خيري انا
ابراهيم : مرتي و كيفي .. اسوي فيها الي ابيه
بسمه : جب .. نزلني
ابراهيم : ماابا
بسمه : اقوولك نزلني
..
خوله : ي حييهااا ها البسمه ... الله يرزقنا
شوق : صج انج ماتخيلين ... استحي ع ويهج
خوله : انتي جب .. ريموه .. تعالي شوفي ..
ريم : شو السالفه ؟
خوله : شوفي شوفي
..
ابراهيم يسوي باي : شحالكم
بسمه اطالعت فوق .. ويوم شافت ان خواتها يطالعونحطت ايدها ع ويهها : فشششله نززلللني
ما سوالها سالفه ..دخلها داخل و ع حظهم قبل ما ينزلها طلع ابوها وابتسم بمجامله
ابراهيم همس لها : قلتلج ما بيقول شي
" و نزلها وسار يسلم ع ابوها "
.
.
.
وصل اسما وروضه الشقه ... وتوجه ل عند ميثه
دخل و شافها فاتحه عيونها
علي : الحمدلله ع السلامه
ميثه ابتسمت ب تعب : الله يسلمك
علي : شحالج ؟
ميثه : الحمدلله .. بس انا ليش هني ؟
علي عقد حيّاته : ماتذكرين ؟
ميثه : اذكر ان سرنا المطعم وانا كنت مصدعه بعدين " سكتت "
علي : بعدين شوه !!!
ميثه >> اذكر اني بغيت اطيح و حد مسكني !! و يوم فتحت عيني كان هوو !! ... انا متاكده انه هوو.. يمكن يتهيألي .. لا ماظن اناا متااكده <<
علي : حووو وين رحتي
ميثه : يوم بغيت اطيح .. منو الي زخني ؟
علي عقد حيّاته: وليد ليش ؟
ميثه : وليد ! احلف
علي : والله .. وبعدين بسالج .. في شي بينج وبين وليد ؟
ميثه : لاوالله مافي شي ... ليش ؟
علي : نظراتكم حق بعض !! ... ب شو تفسرينها
ميثه : نظراتنا !
علي : تطالعون بعض بنظرات مادري كيف
ميثه : شووف نحن مابيننا شي بس
علي : بس شو !!
ميثه بعد تردد كبير قالتله : احبه
عليكان بيرمس بسقاطعته : بس والله مافي شي بيننا .. حتى هو اصلا ما يعرف اني احبه ..محد يعرف اني احبه غير روضه
علي ابتسم : انزين انا ما قلت شي .. وبعدين انتي اختي العوده و العاقل .. واكييد ما بتسوين شي غلط ...
ميثه ابتسمت << يعني حتى علي لاحظ ها النظرات .. معقوله صج يحبني >>
علي : و روضوه كيف تعرف ؟
ميثه : ف المطاريوم كنا ف الامارات ... لماانت اختفيت فجاه.... يو عندنا سلمو علينا ... و عمار قال حق روضه " انا اسف ع الكلام اليي قلته ... لاني كنت اتحرا انج تبين شي ثاني ما كنت اعرف انج " وبعدين سكت
بس لا تسالني شو السالفه لاني سالت روضه ما خبرتني ... المهم ..شسمه يوم ركبناالطياره خبرتها اني منجذبه ل وليد .. و وايد بعد
علي : اووه ميثووه بعد تعرف تحب
ميثه : ليش ؟ مب انسانه ؟... المهم ماعلينا ... شسمه هاا متى بطلع ؟
علي : باجر
ميثه : لاااا نحن باجر بنروح بيت خالوو
علي : بناجله انزين .. ورا باجر
ميثه : لا ورا باجر ابا اسير اخذ اشياء حق منايه و ذيابووه فديييتهم .. اباا اطلع الحين
علي : ي بنت النااس ما يصييير
ميثه : والله يستوي
علي : ما يستويي
ميثه: يستوي .. قولهم اني بطلع ب مسؤوليتك
علي : افففففف انزين
.
.
.
فتح باب الحجره و قعد يمشي بهدوء ..متوجه صوب وليد ..يبا يشوف اذا راقد ولا واعي
زايد : شو تسوي هني !!
عمار نقز : بسم الله ... اقوولك كمل رقادك انته
زايد : اول قول شو تبا من الحجره داش شرات الحراميه
عمار : ارقـــد انته .. انا ابا وليد
زايد : وليد رقد
عمار : جذاب
زايد : كيفك لا تصدق
" ترا وليد و زايد ف حجره ... و منصور و عمار ف حجره "
عمار سار صوب وليد و شافه مغمض عيونه .. ف قرر يطلع
زايد : ويييييييوو تقفط
عمار : جب انته جب " وطلع "
وبعد ما طلع زايد راح الحمام " الله يعزكم "
**
عمارمسك فونه و طرش حق وليد " اعرف انك مب راقد .. المهم اطلع يوم زيّود بيرقد .. اوكيه ! "
وليد ( هاا سنه لين ما يرقد .. بس بشوف يمكن اي )
"غصبا عن شكلك بتي .. اونه يمكن اي "
وليد ( هههههههه ك ..)
بعدين ودر الفون لان زايد طلع من الحمام .. زايد حاول يرقد بس ما ياه رقاد .. تم يتجلب .. بعدين اطالع وليد.. وسار صوبه و تم يلعب بشعره بهدوء و يفكر فيه
<< نحن ما نضحك الا وياك... يوم نتضايق ما نلجا الا لك لانك الوحيد الي تخلينا نبتسم... انته الوحيد الي تحسسنا ان الحياه حلوه و مافي شي ف ها الدنيا يستاهل ان نزعل عشانه...وانت ما تشكي لنا... دايم نشوفك تضحك .. دومك تنكت رغم الحزن الي فيك ... رغم انك وحييد و ماتعرف اذا عندك اهل .... قسم بالله انك انسان ماتتعوض ... >>
قطع تفكيره صوت وليد : لين متى بتم تلعب بشعري ؟
زايد يطالعه بنظره شفقه: ..
وليد : ليش جيه تطالعني .. " عدل يلسته " كم مره قلتلكم لا تطالعوني بها النظره
زايد : اسف انزين
وليد اطالعه وابتسم : انزيين تبا شي ؟
زايد : لا بس ماكان فيني رقاد .. المهم عمار كان يباك سير شوف شو يبا
وليد : اوكيه" وطلع "
زايد تنهد
..
دش وليد حجره عمارومنصور
وليد بصوت واطي : عمااار .. عماار" سار صوبه و من نصخه عرف انه رقد " يباني اي عنده و هو راقد " طلع عنه و رد الحجره عند زايد "
زايد : انا بطلع بتي وياي
وليد : ليش انزيــن .. ارقد
زايد << كييف تباني ارقد .... وانا الانسانه الي احبها طايحه ف المستشفى >>
زايد : مافيني رقاد
وليد : اوكيه بي وياك
.
.
.
بو بسمه : شو ها الحركات الماصخه بعــد
خوله تهمس حق ريم : الحين بيبدا ينكد علينا
بسمه : اي حركات ؟
بوبسمه : اونه شالنج ... شو وين تتحرون عماركم !! ... يوم بتسيرون بيتكم هناك سوو الي بتسوونه
ام بسمه : انزين ريلها عادي
بوبسمه : انتيي لا تدخليين .. اصلا محدمخرب مخها غيرج
خوله : ابويي انزين صح كلام امييه ... ها ريلها مب وواحد غريب و بعدين حراام علييك والله ... الله ما رزقنا باخوان و هي كانت تتمنى ان يكون عندنا اخو ... واعتبرت خالي سيف شرات اخوها ... تمييت تشك فيه وفيها ان بينهم شي .. وهو خالها . حتى سلام ماكنت تخليها تسلم عليه ... وهي سمعت كلامك وما كانت تسلم عليه حتى هو استغرب ليش فجاه قامت تعامله بجفاا .. والحين يوم ملجت بتحرمها بعد من احلى ايام حياتها ... مب عيشه هااي والله ممب عيشه كل شي ممنوع.. كل شي حرام .. كل شي لااء شووهااا ... وبعدين شو يقول نبا مصلحتكم ... تبا تعصب علي عصصب كييفك .. بس مب من حقك تمنعنا من كل شي . .. " ركضت راحت حجرتها عشان تصيح لانها حتى يدام ابوها ما تحب تصيح بس خواتها الي حلال عليهم يشوفون دموعها"
بو بسمه سمع كلامها الي كان شرات السجيين طعنه بالقو .. كلامها كان ف الصمييم .. شل سويجه و طلع من البيت
اما بسمه ف لحقت خوله

روحن تحبك 08-26-2014 07:20 PM

طلعو من شقتهم و يوم نزلو كانو علي و ميثه يايين
سلمو عليهم
وليد : مب جنه قالو باجر بيطلعونها
علي : هي راسها يابس الاا تبا تطلع الحين
وليد: لييش
ميثه : بسجيه
وليد ابتسم : المهم الحمدلله ع السلامه
ميثه ردت له الابتسامه : الله يسلمك
زايد>> معقوووله وليد يحبها ... وهاي نظرات حب ؟<<
وليد : وانت ليش ساكت ؟
زايد : هاا ..شوو .. هيه ماتشوفين شر
ميثه : الشر ما اييك
وليد : يلا عيل ما بناخركم عشان ميثه تريح بعد .. ف امان الله
علي : ف امان الكريم " وراحو "
.
.
.
عبدالله : حبيبي
نوره :..
عبدالله : عمري .. انتي راقده ؟
نوره نزلت دموعها وعرف عبدالله انها مش راقده .. مسح دموعها بظهر ايده
عبدالله : عممري لييش تصيحيين
نوره لفت الصوب الثاني
عبدالله تنهد : نووره خلاااص عااد اسيير انتحر يعني عشان ترضضين ... امي و تعرفينها .. و انا قلتلج مستحييييييل اتزوج علييج .. انا لو تزوجت ما بعدل ... والله مايرضى بظلم ... ولو عيالي ماكون منج يعلهم مايوو
نوره : بس هاي امك لازم اتطييعها
عبدالله : بطييعها ... بس ف ها الشي ما اقدر
نوره : ولو قلتلك عشان خااطري اسمع كلامها
عبدالله : اناا ف ها الشي ماا بسمع كلام حد لا عشان خاطرج ولا عشان خاطر اميه ... وبعدين الدكتوره قالت احتمااال ماتيبين .. ماقالت مستحييل
نوره :بس احتماال ضعييييف
عبدالله : انتي ارقدي الحيين و باجر بنتفاهم
نوره تنهدت و انسدحت عشان ترقد
.
.
.
دق لها 3 مرات و ما ردت جان يطرشلها مسج
" حبي ... راقده ؟ "
وبعد ماردت عليه .. شل فونه وراح الصاله
شيخه : وصل المعررس
ابراهيم ابتسم
شيخه : اقولك برهووم باجر طلعنا بنسير ناخذ لنا فساتين حق ملجتك
ابراهيم : سيرو ويا مرشد و لطووف
مرشد دخل : لطوف ف عيينك اسمها لطيفه
ابراهيم : اسف اخ مرشد
مرشد : خلاص سامحتك
شيخه : وين لطوف و شهوده
مرشد : ف بت ابوها
شيخه : لييش !!
مرشد : شو ليش بعد ! كيفها
شيخه: لا ترا اول مره يسيرون يوم الثلاثاء العاده يسيرون الجمعه
مرشد : ترا سيف اخوها رد اليوم
عواش دشت : اونه !
مرشد : والله
عواش : وانا اقووول لييش الامارات منوره
" وما حست الا بكرتون الكلينيكس ع راسها "
ابراهيم : استحي ع ويهج ي قليله الادب
عواش حطت ايدها ع خصرها : لااوالله !! .. نسيت يوم كنت تتغزل ف بسوم ولا اذكرك
ابراهيم : جب انا ريال وانتي بنت
عواش تعيب عليه : انا ريال وانتي بنت ... شو يعني انا بنت !! ولا البنات مالهم رب ان شااء الله ... ع الاقل انا احبه و انتو تعرفون اني احبه .. مش شرات باقي البنات
ابراهيم : لاوالله " يطالع مرشد " و انته ي الاخوو العوود ارمس قوول شي
مرشد : شوو اقوول ... كيفها خ تحبه
ابراهيم : لاوالله
مرشد : انته يوم كنت تحب بسمه .. كنت تسوي اخس عنها .. يوم كانت اتدقلها غصب تدخل اذنك ف السماعه .. و صرقت رقمها بعد .. و هي بس تتفداه .. شو يعني ! !
ابراهيم : ككليييييتني بسم الله ... انزين ماقلت شي
شيخه : الحين ها يدامنا بس يسوي عمره الاخو الي يخاف ع اخته .. هاك اليوم مريت صوب حجرة عواش سمعته يرمسها عنه و مادري شوو
ابراهيم : شت جكونا
مرشد : هههههههههههه
.
.
.
روضه حست ان حد دش الحجره
روضه : ميثوه !!
ميثه : كيف عرفتي ان هاي انا
روضه ابتسمت : احساسي قالي
ميثه : ماشاء الله عليه احساسج "راحت انسدحت عندها " تعرفين .. ساعات
احسدج لانج ماتشوفين واتمنى اني اكون مكانج
روضه : ليش يعني
ميثه : لان صح الله خذ عنج نعمه البصر .. بس عطاج حواس ثانيه ... يعني جيه ماعرف... ها الاحساس الي تحسينه .. عادي شخص يكلمج و تحسين اذا ها الشخص زين ولا مش زين ... ماعرف كيف اشرحلج بس شوفي انا قبل ما اطلع اي صوت عرفتي اني ميثه .. وساعات احسدج لانج ماتشوفين .. لاني في اشياء ساعات يوم تشوفينها تتالميين ... مادري بس جد ي حظظج
روضه ابتسمت : المفروض تحمدين ربج ع ها النعمه الي غيرج محروم منها .. انا بعد احمد ربي .. يمكن صح شرات ماقلتي .. . انا مااشوف بس عندي حواس ثانيه ... الشي الحلو .. اني اتخيل اشكال الناس شرات ما انا ابا =)) يعني عادي اتخيلج انتي سبونج بوب وسبونج بوب انتي
ميثه : هههه لا عااد تشبهيني ف سبونج بوب هاي قويه شوي
روضه : تعالي صح ! .. .انتي ليش طلعتي . .. قالو باجر بيطلعونج
ميثه : ترا اذا ماتبوني برد عاادي
روضه : هههه لا مب قصدي جيه
ميثه : حسيت اني صرت احسن قلت حق علي يطلعني
روضه : هييه انزيين
ميثه : يلا لزي برقد عندج اليوم
روضه : اوكييه .. وين اسوم
ميثه : تطالع تلفزيون
روضه : اوكيه
لزت روضه حق ميثه .. ورقدو حذال بعض
.
.
.
رن فون زايد وكان صوب وليد
3nzowh is calling you
وليد : عنزوه داقه
زايد : هههههه هاات .. اهلا
مهره : لا اهلا ولا بطييخ .. ي حماااار ما تقولين عندي اخت جميله طيوبه حبوبه كيوته اسمها مهره ارمسها اطمن عليها .. اشوف شحالها شخبارها
زايد : كلييتيينييي .. بعدين اهم شي ارمس امايا انتو تلتعنون
مهره : حيوااااااااااان انا التعن !!! . . . بس بتشوف براويك
زايد : شخبار خلوف و ميره
مهره تعيب عليه : شخبار خلوف و ميره . . اناامهرررره
زايد : ادري انج مهره ي المُهره
مهره : مُهره ف عييييييييينك شوهت اسمي
زايد : طلبتيي انطررت .. و انتي صوتج ماراح
مهره : قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلقو من شر غاسق اذا وقب و من شر النفاثات في العقد و من شر حاسد اذا حسد تف تف تف تف
زايد : ههههه حبيبتي عيوني بارده
..
بعد ماسكر
زايد : والله بلشه
وليد << بلشه اونه ... المفروض تحمد ربك ع ها النعمه .. غيرك محرووم منها .. لو تعرف شعوري جان حمدت ربك ع ها النعمه " ابتسم بعذاب " بس الله كريم >>
زايد : بخصوص ها الابتسامه العبيطه
وليد ابتسمم بغباء : هاا جيه احسسن
زايد : ههههه هيه ... المهم بسالك
وليد : اسال
زايد : تحبها ؟
وليد : حبك برص انشاء الله ... احب منوه
زايد : ميثه ؟ .... و جاوب بصراحه
وليد : ليش ها السؤال يعني
زايد : مادري نظراتكم تقول جيه
وليد : اها
زايد :انزين جاوب
وليد : شو بتستفيد لو جاوبت ؟
زايد : ما بستفد شي .. بس بتخلص من فضولي
ولييد : فضولي مال مجله ماجد ؟
زايد : ياااربي الساخافه تقطر منك
وليد : هههههههههههه
زايد : يلا لا تقعد تغير السالفه
وليد : امممم هيه
زايد ابتسم بمجامله : عااااش رووووميووو
وليد : جب لاه
زايد : استحييت
وليد : استحييت اونه ... جيه شو شايفني
زايد : هههههه انزين .. رد الشقه ياني رقاد
وليد : هيه حتى انا
" بعدين تموو سااكتين "
زايد >> لاا ياربي ربيعي الروح بالروح ... و حبيبتي !! ... اضحي عشانه ؟ ..روحه عايش وحيد بدون اهل و متغربل ف حياته ... و الحين طلع يحب نفس البنت الي احبها .. ش اسوي <<
وليد : زايد شفيك
زايد : ها ماشي
وليد : علينا ي حووب ؟
زايد :.
وليد : ف شوو تفكر ؟
زايد : ماشي بس كنت
وليد : كنت شو
زايد : بقولك شي بس ما بتضايق ؟
وليد : شو قوول
زايد : انا بعد احب ميثه
وليد : هااا
زايد نزل راسه وقال : اسف
وليد سكت شوي بعدين قال : اوكيه ... بما انك تحبها انا بحاول انساها
زايد اطالعه : هاا !
وليد ابتسم بالم : الي سمعته .. انا بحاول انساها
رجع للواقع لما وليد ضربه ع ظهره : ف شووسرحان انته .. من متى نحن واقفين
زايد : هاا هييه اوكيه
وليد : زايد شـ فييك
زايد : ماشي ليش ؟
وليد : من الصبح سرحاان و ف عاالم ثااني ف شو تفكر
زايد : ماشي
وليد بشك : متاكد
زايد ابتسم : هيه يلا ننزل
<< خلاص انا بضحي عشانه ... وانا بحاول انساها .. لانه لو كان مكاني جان سوا نفس الشي >>
.
.
.
صباح اليوم الثاني
قامت ع ازعاج فونها .. وردت بعد ماشافت منو المتصل
بسمه : حد يدق من صباح الله خير
حصه : والله يوم انج ملجتي ونسيتينا لازم نزعجج
بسمه : انزيين اباا ارقد .. بعدين بدقلج باي
حصه : صج ما تستحين
بسمه : جب يلا باي
حصه : انا الغلطانه لاني دقيتلج ي حماره بااي " وسكرت "
بسمه كملت رقادها ... وحصه طلعت سارت الصاله
حصه : امييه .. ابا اسير اخذلي فستان حق ملجه بسوم
ام حصه : ليش متى ملجتها
حصه : هي ملجت بس حفله الملجه ورا باجر
ام حصه : هييه تستاهل .. الله يسعدها ان شاء الله
حصه : عقبالي يارب
ام حصه : ماشاء اللهبنتي فااصخه الحياا
حصه : ههههه اممزح يااميي
ام حصه : انزين خبري راشد خ يودييج
حصه : وانا عندي ليسن وسياره ع الفاضي؟
ام حصه : بتسيرين بروحج ؟ لا ماشي
حصه : مووو روحي جواهر و مهوي بنات خالوه بيون وياي
ام حصه : هيه اذا جيه اوكيه
حصه : اممموووح فدديييت اميي انااا
.
.
.
جواهر ومها وامهم عند ندى ف المستشفى
جواهر : شفتيي عشان مره ثانيه تسمعين كلام ماما
ندى : مايخصج
جواهر : طعع ي الحيواانه انا خالتج
ندى : انتي جوجو مو خالتي
جواهر : جوجو ف عيينج .. انا خالو جواهر
ندى : جوووجووو
جواهر : قولي خالو جواهر عشان ما اي و ادزج و اخلي الصوب الثاني بعد ينطر
ندى : ماتقدريين مااما مابتخلييج
جواهر : اقوولج نجااتو لوو سمحتي يعني علمي بنتج الادب
نجاة : اسكتي انتي مب متفيجتلج
مها : افاا العيوز معصبه ... خير وش السالفه
نجاه : عييوز ام ريلج انززين
مها شهقت : انتي ما تستحيين .. تغلطين ع عمووتي !! .. اغلطي ع اي حد الا عمووتي ما ارضى عليها
نجاة : جب لاه
ندى :: ضرااابهه ضرااابه
جواهر : انتي اسكتي
ام عمار : جواهر خلييهاا ف حاالها ... حاااطه دوبج ف دووووب ياهل !!
جواهر : انزيين ملانهماعرف ويا منووه اضارب
ام عمار : وانتي ماترومين تيلسين بدون ما تتضاربين
جواهر : لاا مااقدر احس انيي بمووت
مها : اقوولج بدال ها الفلسفهقومي قومي .. بنسير الكفتيريا بناخذلناخرابيط
ندى : بي معاكم
جواهر : انتي انثبري مكانج
ندى : اسكتي انتي
مها : لا حبيبتي انتي اقعدي نحن بنييبلج .. شو تبين ؟
ندى : ابا كندر .. و ابا اسكريم
مها : ان شااء الله
جواهر تقلدها : ان شاااء الله
" و طلعو "
ام عمار : مابيطلعونها ؟
نجاة : امبلا اليوم العصر بتطلع
ام عمار : بتين بيتنا ولا بتسيرين بيت عمج
نجاه : لا فارس قال بنسير عمي
ام عمار : هييه انزين
ندى : يدووه .. عمي عمار متى بيي
ام عمار : يوم الجمعة ان شاء الله
نجاة : صدق
ام عمار : هيه قبل شوي رمسته قالي يوم الجمعه
نجاة : هييه زيين
.
.
.
زايد ماقدر يرقد فليل .. بسبب تفكيره .. لييين بعد صلاه الفير .. صلى وعقب من التعب رقد
منصور : غريبه زيّود بعده راقد ؟ .. يعني لو انته و لا عمار عاادي .. بس ها دوم ينش من وقت
وليد : مادري متى رقد ها
منصور : ليش
وليد : تم ييتجلب ويتجلب ليين الساعه هنتيين .. بعدين قام يصلي .. اظني سار يصلي قيام .. عقب انا رقدت ماعرف شو سوا بعدين
منصور : ماسالته شفيه ؟
وليد :امبلا .. بس يقول انه مافيه شي .. قلت بخليه ع راحته
منصور : اها
وليد : و عمار وينه مب كابتشينو ها الي بيسوييه
منصور : حسيييت
وليد : بقوم بشوفه " راح عند عمار " كل ها تسوي كابتشينوه
عمار : اطلع برع
وليد : ماتبا مساعده ؟
عمار : اممم شرايك تسوي بدالي
وليد : لييش
عمار : ثلاث مرات جبيت الماي الحارع ايدي
وليد : ههههههه انزين قوم قوم بسوي بدالك
عمار : اوكيه " وطلع سار ييلس ويا منصور "
.
.
.
قامت وشافت انه امس فليل دقلها .. ف ردت دقتله
ابراهيم : هلا بالحب ... شحالج ؟
بسمه : تمام وانته !
ابراهيم : داامني سمعت ها الصوت ... اكييد بخيير
بسمه استحت وتمت ساكته
ابراهيم : ويين رحتي
بسمه : ماارحت مكان
ابراهيم : انزين ... وجيه تعرفين انج وحشتيني
بسمه : مسرع
ابراهيم : لاوالله ! .. يعني انا "بدا يغني " ماوحشتج . . ماطرا اسمي ف بالج .. ولا ف الغربه بعيد صرت عني
بسمه : اي غربه بعدني ف البلاد
ابراهيم : الاغنيه جيه .. انتي رقعي السالفه
بسمه : ههههههه انزيين
ابراهيم : جد اشتقتلج ابا اشووفج
بسمه : انزين تعال
ابراهيم :متى اي ؟
بسمه : حياك تعال اي وقت البيت بيتك
ابراهيم : اوكيه
بسمه : وييب عوّاش وياك
ابراهيم : الحين انتي بتيلسين وياي ولا ويا عويش ؟
بسمه : امممم شوي وياك و شوي وياها
ابراهيم : لااه
بسمه : هييه بعد شوو
ابراهيم : اوك يصير خير
بسمه : ماشي يصير خير .... اصلا اناا بخبرها
ابراهيم : هههه ليش مب واثقه ؟
بسمه : ماعرف
ابراهيم : لاوالله .. خلاص باي انا زعلت
بسمه : هههههعادي
ابراهيم : عاادي بعد ! .. اوكيه بسوم اوكييه
بسمه : لاتنسى اتي !
ابراهيم : مااابي مااابي
بسمه : ياخي واثقه فييك وااثقه بس بعد انا برمسها عشان اتاكد
ابراهيم : لااا ماترمسينها
بسمه : بفكر
ابراهيم : لاوالله .. من الحيين انتي ماتسمعين كلامي ..عيل بعدين شو بتسوين
بسمه : بعد العرس بسمع كلامك ان شااء الله ... الحيين كيييفي
ابراهيم : اوكيه موافق
.
.
.
اما عند علي و خواته ... ف من بعد صلاه الظهر راحو بيت خالتهم
.
.
.
ع الغدا
شيخه : مرشد .. عادي توديني بيت عمي
مرشد : اي عم ؟
شيخه : اي عم بعد ... ابو عيسى الله يرحمه " الي هو ابو ريلها "
مرشد : متى تبين تسيرين ؟
شيخه : بعد صلاه العصر
مرشد : بتسييرين روحج ولا عوّاش بتي وياج
عواش : لا مابسير انا
مرشد : ليش
عواش : عمتها عزمتها هي ... انا ارز ويهي لييش
ابراهيم : انزين بتين وياي عند قوم بسوم
عواش : ماعزمووني
ابراهيم : طاعو هاي .. ماعزموني وماعزموني
مرشد : وانت شعندك تبا تسير بيتهم .. تراك امس ساير
ابراهيم : بييت مرتي و كييفي .. انته شي يعورك ؟
مرشد : هييه راسي
عوّاش : اييبلك بندول ؟
مرشد : اضحك يعني
عوّاش : تستهبل تراك انته قلت ان راسك يعورك بعد شوه
مرشد اطالعها بنظره يعنيي سخيفه
عواش : المهم براهيموو
ابراهيم مسك الخاشوقه و حط فيها روب عقب صبه ع ويهها : ابراهيمو ف عييينج
عواش شهقت : ي الحيوااااااااان " وحاولت تمسحه بس ويهها توصخ زياده .. فشلت عيش وحطت عليه روب عقب قامن مسحته ع ويهه .. وتمو جيه يضاربون .. و شيخه و مرشد نااقعيين عليهم من الضحك "
مرشد : اييييييه بس نعمه الله
عواش : هاا اخووك الحيوان
ابراهيم : والله يوم بتنطقين اسمي عدل مابسويلج شي
عواش : اففف . انزيين اسمع بسير وياك بيت قوم بسوم
مرشد : توها تقول ماعزموني
عواش : عزمووني عزمووني بس كنت استهبل عليكم
ابراهيم : ماااباا مابودييج
عوّاش :عندي سياره و اروم اروح روحي
ابراهيم : انزيين روحي روحج
مرشد : لاتستههبل ودهاا وياااك
ابراهيم : انته شخصك
مرشد : شووو شخصك انا اخووك العوود
شيخه : مااكنت ادري تصدق
مرشد : انتي جب
عواش : اييه امي وو ابوي متى بيردوون
مرشد : اليوم
عواش : حماار وااحد .. ادري ان اليوم بس متى
مرشد : بعد صلاة العشاء
عواش : اوكيه
.
.
.
عند ربعناا
زايد كان يحاول قد مايقدر يبين نفسه طبيعي . . بس قد ماحاول ف وليد كان ملاحظ .. بس ماقاله شي لانه يعرف انه لو سال ما بيحصل له جواب
ع البيبي
وليد : عماار ... انت اسال زايد شفيه .. يمكن يخبرك
عمار : ماخبرك انته .. بيخبرني انا
وليد : يمكن
عمار : ماتوقع
وليد : حاول انزييين ما بتموت
عمار : اوووه اوكيه
وليد : لا تنسا تخبرني
عمار : اوكييه
عمار سار عند زايد : اييه شفييك انته صاير نفسي
زايد : انا صاير نفسي الحين ؟
عمار : هييه .. يلا قوول شفييك
زايد : بقولك بس لاتخبر وليد
عمار : قووول
زايد : امس اكتشفت ان انا و وليد نحب نفس البنت
عمار فج عينه ع وسعهن : مييثه ؟
زايد : هييه .. و ولييد مايعرف اني احبها .. المهم انا قررت اني اضحي عشانه .. وبحاول انساها .. بس طبعا مب بسهوله بنساها .. وانا اصلا قاعد احاول ابين اني طبيعي معقووله لاحظتو
عمار : محد لاحظ الا وليد
زايد اطالعه : احللف
عمار : والله .. ماتشوفه من الصبح يتاملك ... متحرقص يبا يعرف شفيك بس لانك قلتله مافيك شي ف يبا يخليك ع راحتك .. و هو الي طرشني عشان اشوف شفيك .. وقالي اخبره
زايد : لااتخبره الله يخلييك ... لان لو خبرته اعرف انه بيضحي .. حرام وليد وااايد يسوي اشيا عشان يسعدنا ... انا بضحي بداله .. و ترا البنات تارسين البلاد بحب لي وحده غيرها
عمار : صح والله ... انزين شو اقوله
زايد : قوله ماخبرتك
عمار : اوكيه .. يلا بااي انا ح رووح "وراح عنه .. وسار صوب حجرتهم .. وليد كان يالس ف حجرتهم وفاتح الباب لان باب الحجره يطل ع الصاله . . ف شاف ان عمار قام عن زايد .. طلع من الحجره عشان يلحقه "
زايد : وويين بتروح ؟
وليد : بشووف عماار
زايد : تعاال لاااه خ يوولي
وليد : انزيين "سار يلس عنده "
زايد ابتسم : نطلع شرات طلعة امس ؟
وليد رد له الابتسامه : لا اذا شرات طلعة امس ماباها
زايد رفع حايب واحد : وللييش ان شااء الله
وليد : تراك امس طول الوقت ساكت .. بطلع وياك اذا كنت بتسولف بتضارب وجيه يعني
زايد : افااا عليييك .. يلا بنسير نتغدا .. "وقعد يزقر " عمااااااار منصوووووور .. تعالوو بنسييير نتغدااا
منصور : جني سمعت حد يقوول غداا
عمار : خاااطري مره وحده يطرون الاكل وما تفز
زايد : هاا ف احلامك يمكن يستوي .. لا والي يقهر انه ياكل ومايمتن
وليد : اقولك صرصوور اقرا ع عمرك بيصيبونك ب عيين
منصور : محد صرصوور غيرك انزيين .
زايد : انزييين يلا امشوو
" بعدين جيه و طلعو ,.,, و وليد نسا سالفه انه يسال عمار "
ها المره بحط لكم اساله !
1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟
2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟
3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟

forza alain 08-26-2014 07:40 PM

باااارت يجنننن تسلمين
ع هيك بارت وربي طررر

1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟
هيه بيعرف ويمكن يضحي عشانه*

2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟
اتوقع نوره بتم تحن عليه عقبها حرمته اللي
بياخذها*بتحاول تقعدهم عن بعض

3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟
هيه واتوقع يصيرون لوليد اكيد هيل اهله

تكفين كملييي

روحن تحبك 08-26-2014 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045850498)
باااارت يجنننن تسلمين
ع هيك بارت وربي طررر

1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟
هيه بيعرف ويمكن يضحي عشانه*

2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟
اتوقع نوره بتم تحن عليه عقبها حرمته اللي
بياخذها*بتحاول تقعدهم عن بعض

3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟
هيه واتوقع يصيرون لوليد اكيد هيل اهله

تكفين كملييي


اول شي مسكووره وااايد ع الرد
ثاني شي عيوونج الطر
وان شاء الله تكون توقعاتج صحيحه
ان شاء الله اول مااخلص البارت الياي بنزله

memowla 08-26-2014 08:36 PM

طررررررر البارت

* مسكينه بسمة بس أتوقع ابرا هيم يسولف معاها

دااانه غير 08-26-2014 08:40 PM

البارت طررر روعه
تسلمين الحب على هيكك بارت يبرد الجبدد

1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟

هي بيكتشف بس مابيخلي ميثه وبيصر عليها اما ميثه اللي بتتركهه بعدين
2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟
بيتزوج لكن نوره بتحمل
3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟
ماعرف

منصور:يااخي فله هالإنسان
زايد:حياتي يإلبي انت ليش جي تعذبينه خلي ياخذ ميثه وبس وخلي وليد يولي (شريره)
وليد:نوو كومننتت
ميثه:كيف استرجتي وقلتي لإخوج احب فلان الدنيا ساايبهه
المهم
لاطولين
تحياتي
الداانه

روحن تحبك 08-26-2014 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memowla (المشاركة 1045850534)
طررررررر البارت

* مسكينه بسمة بس أتوقع ابرا هيم يسولف معاها

عيونج الطرر ... هيه اكييد يسولفف وياه ا

روحن تحبك 08-26-2014 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045850536)
البارت طررر روعه

تسلمين الحب على هيكك بارت يبرد الجبدد

1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟

هي بيكتشف بس مابيخلي ميثه وبيصر عليها اما ميثه اللي بتتركهه بعدين
2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟
بيتزوج لكن نوره بتحمل
3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟
ماعرف

منصور:يااخي فله هالإنسان
زايد:حياتي يإلبي انت ليش جي تعذبينه خلي ياخذ ميثه وبس وخلي وليد يولي (شريره)
وليد:نوو كومننتت
ميثه:كيف استرجتي وقلتي لإخوج احب فلان الدنيا ساايبهه
المهم
لاطولين
تحياتي
الداانه

عيونج الاروع ي العشق

ي الشريييره انتييي والله ان ولييد يكسسر الخااطر ... روحه وحيد خ زايد يضحي الا هي بنت والبلاد متروسسه خخخخخخخخخخخخ

وميثه ترا عادي هاا اخوها الصغير يعني ماالو دخل فيها

روحن تحبك 08-28-2014 06:54 PM

هااا الباارت واااايد قصير
البارت الخامس
العصر
مرشد : شوااااخ يلاااا والله برووح ترا
شيخه : انزييين اصبر دقييقه وحده بس
مرشد : من ساعتييين وانتي تقولين دقيقه .. والله بس دقيقه اذا تاخرتي بروووح
شيخه ييت : وانته ع شووو مستعيل اووف
مرشد : عندي مليون شلغه لازم اخلصها ... بييب البالوناتو بشوف االكيك .. و بسير اييب الورود .. و بمرع لطووف و شهد
شيخه : اووه تصدق نسيت .. انزين يلا سير شغل السياره بلبس نعالي " الله يعزكم " وبي
مرشد : ياويييلج لو طولتي " وسار شغل السياره .. وبعد ثواني يت شيخه وركبت "
شيخه : اقوولك مر اي محل باخذ هدية .. عيب اسير وايدي خاليه
مرشد : ياااصبرايووب على بلوااه
شيخه : جب بتسير غصبا عن شكلك
مرشد : عشان ها الجمله احلمييي
شيخه باسته ع خده : فدييت اخوووي حبيبي ها الانساان ..
مرشد : مصااالح وماا ادرااك ما المصااالح
شيخه : انزين بتسير الحين ولا ؟
مرشد اطالعها بنص عين : لاا
شيخه بعصبيه : اقووولك انت ايييه اذا بتييلس تذلني نزلني احسسن
مرشد : انزين يلا انزلي
شيخه : وقف انزييين
مرشد : ماابووقف
شيخه : اناا باجر بقدم اورراقي عشان اخذلي ليسن
مرشد : بترسبييييين
شيخه : جب لاه
" بعدين وقفو عند محل هدايا ونزلت خذت هديه حق عمتها ام عيسى "
.
.
.
ف السياره الثانيه
مستشفى ميانين مش سياره
مشغلين اغاني ويرقصون كل واحد رقصه اغبى عن الثاني
عواش خفت الصوت : اه تعبت ... اقولك شرايك تعزم سيف ع مطعم
ابراهيم : ليش
عواش : شووليييش ... اشتقتله و ابا اشوفه
ابراهيم : انا اعزمه ع مطعم عشان انتي تشوفينه[T1]؟ ... يعني قصدج تيلسين وياه ؟
عواش : لااااا ي الاهبل .... يعني انته اعزمه .. و انا بعزم بسوم.. ع اساس ان لا اناا اعرف انك بتيي ... ولا انته تعرف اني بكون موجوده ف نفس المطعم .. وبالمره تشوف بسووم
ابراهيم : مواافق ... بس متى ؟
عواش: الخميس الياي .. شرايك ؟
ابراهيم : اوكيــه ... وبسوم بتعرف الخطه ولا
عواش: هييه بخبرها يمكن سبحاان الله تسويلي وااسطه .. تخلي خالها المعفن ينتبه لي
ابراهيم : من زيينج عشان بنتبه لج
عواش : احلى عنك انزييين
ابراهيم : انا احلى
عواش : ع قولة بسوم اونه .. الويه ويهج بسعنده لحية و شوارب
ابراهيم : قصدها الويه ويهي بس بدون لحيه و شوارب .. لانج انتي الي تشبهيني
عواش : كلله واااااحد
ابراهيم : لامو واحد
عواش : سيير لاه
.
.
.
كانو يمشون .. جان وليد يتذكر شي ... ف سحـــب عمار .. وخلا زايد ومنصور يكملون مشي
عمار : خيير جيه ساحبني شرات مايسحبون العنز
وليد : تراك انته عنز
عمار : لاوالله ماجفت عمرك ؟
وليد : خلكمن ها السالفه الحين .. يوم رمست زايد شوو قالك
عمار : ودر عنك لقافه البنات هاي
وليد : اباا اعرف ربيعي شفيه
منصور لف : بتموون واقفيين ؟
وليد :الحين بني .. اصبر انته
زايد اطالع عمار بنظر يترجاه عشان مايخبر وليد .. و وليد انتبه
عمار : قال ان مافيهشي
وليد عرف من نظره زايد ل عمار .. انه ماييباه يعرف .. حز فخاطره بس ابتسم وضرب ظهر عمار ع الخفيف ... ومشو
.
.
.
حصه و جواهر و مها .. راحو اربيان سنتر ..
جواهر : ياخيي تعببببتت تعببببت حسووو فييينييي
حصه : عيووووز عييووووز .. ها نحن ف اربيان سنتر و جيه ... عيل لو كنا ف دبي مول او ام سسي سي شوو بتسويين
جواهر : اممم عادي كنتو بتعقوني ف السيقا و بتكملون شغلكم
مها : يااهل ياااااهل ... المهم انا بسيير الحمام
جواهر : روحي .. وعقب تعالي دب ان دب اوكيه
حصه : ع كييفج؟
جواهر : هييه يلا امشي ... " راحو دب ان دب ... و مها سارت الحمام "
بعد ماطلعت .. سارت صوب الدري عشان تصعد فوق تسير دب ان دب عند جواهر و حصه بالدري المتحرك .. و يوم وصلت فوق تخرطفت بعباتها وبغت تطييح ... بس في حد كان وراها و زخها .. وقالها بصوت اشبه بالهمس : سلمتي
مها تمت ترتجف .. منو هاا !! ... لفت عشان تشوفه قعدت ترجف اكثثثر ... ابتسم لها بطريقه تعععذذب و راح عند ربعه
اما عند مها
>> منووو هااا ؟؟ احس اني شايفتنه ف مكان بس ويييييين ... " وتذكرت يوم قالها سلمتي وابتسمت " اييييه مهووو شووو ها الخرابيط .. قومي قومي سيري عند جواهر وحصه <<
و راحت دب ان دب
.
.
.
عند الريال الي مسك مها
ربيعه : ي حمااااااري غبيي جااان رقمتها والله انهاا صااارووخ
ربيعه الثاني : هييي والله اتطييح الطير من السما
الي مسك مها : انتووو ماعندكم سالفه والله !!! ... خ البنت ف حالها انا شخصنيي فييييها
ربيعه : ماااالت عليييك
.
.
.
شيخه قاعد مع عمتها .. جان تنزل مرت اخو ريلها
: اوووه شواااخ عندنا وانااا اقووول لييش البيت منوور
شيخه قامت تسلم عليها : منوور بوجوودج حبيبتي
: تتسلميين فدييتج
" راحو يلسوو "
:شحالج ؟ ان شااء الله بخير
شيخه : الحمدلله تماام ... وانتيي شخبااارج وشخبار ريلج
: الحمدلله كلناا بخير
ام عيسى : ايي بخييير وانتي مب راضيه تيبييله ياهل يشييل اسمه
نوره : عمووو والله مو بايدي
ام عبدالله "الي هي ام عيسى ": باييدج .. تقدريين تقنعيينه انه يتزوج
شيخه : عموو الله يهدييج ... مب جييه
ام عبدالله : امببلاا جيييه ... ولدي يبا ياااهل وهااي مااتييب خ تقنعه انه يتزوج عليها
نوره : والله اني ارمسه بس هو مب طايع
ام عبدالله : هييه واايد واااضح
نوره عيونها امتزرت دموع ف قامت عنهم وراحت حجرتها
شيخه : عمووو الله يهدييج مب جييه
ام عبدالله : ليييين متى يعنني ليين متى .. عيسى الله يرحمه توفى قبل ما تحملين .. والحين عبدالله متزوج من سبع سنوات وللحين مرته مايابت عيال .. ابا اشوف عيال عيالي
شيخه : هااا الي الله كاتبنه .. نحن مانروم نغير شي ... بسير بشوفها وين
ام عبدالله هزت راسها بس مارمست
.
شيخه : نووره حبيبتي اهدي انتي تعرفينها عموو
نوره : والله مووو بايدي والله حاااولت ويا عبدالله وااايد انه يتزوج بس مب طاايع
شيخه : خلاص انتي هدي الحيين .. وتعالي يلسي تحت اناا غلطاانه اصلا لاني سالتج عن ريلج
نوره : عاادي حبيبتي
شيخه >> كيييف تقنعيين ريلج ان يتزوج علييج.. صج انتي انسانه غرييبه <<
" المهم بعديين راحت يلست وغيرروالسالفه و جييه "
.
.
.
مها: اقوولكم صاارلي مووقف يااربيي يفشششششل يفششششششششلللل
حصه : شوووو
مها : الله يسلمكم .. وانا صاعده علقت العباة بالنعالوكنت بطييح .. المهم وجاان واااحد يزخني "غمضت عيونها وحطت ايدها ع ققلبها وابتسمت " وقالي سلمتي .. وابتسم ها الابتسامه الي تذذبببببح
جواهر : انزيين افتحي عيونج
حصه : خلييها الاخت ناامت من كثر الرومانتك
مها فتحت عيونها وردت لطبيعتها : بس تعرفون احس اني اعرفه
حصه : من وين تعرفينه
مها : مادري احس اني شايفتنه
جواهر : يمكن شايفتنه ..ف مول من المولات .. او جيه
مها : ماعرف يمكن ... بس ملامحه مب غريبه
حصه : انزيين فكووونا من ها السالفه ... وكلوو
جواهر: انزيين
حصه : اقولكم عمار متى بيرد
مها : مادري يمكن باجر
جواهر : لاا هو رمس اميييه اليوم قاللها يوم اليمعه
حصه : ايواا
.
.
.
نجاة ركبت السياره
فارس مسك ايدها وباسها
نجاة اطالعته وابتسمت ببرود
ندى : تشبهون روميو وجولييت
فارس : وهاااي بعد تعرف رووميوو وجولييت
نجاة ضحكت : انتي من ويين تعرفين روميو وجلييت بعد
ندى : جووجوو دايما تقول حق خالو نوره خفي عليينا ي جولييت ..ومره قالتلها جولييت قووميي روميو برع يترياج .. بعدينسالتها بعدين قالتلي هاييل مال فلم
فارس : منوو جوجو بعد
نجاة : منو يعني ! .. جواهر اختيي
فارس : ندووي عييب قولي خالو جواهر .. شو جوجو
ندى : كييفيي
فارس : صج انتي ما تستحيين ع ويهج
نجاة >> ساعات احس انك احسسن ريالف الكوون ... وساعاات العن الساعه الي تزوجتك فيها.. "ابتسمت " .. الحمدلله ع كل حال<<
فارس : ندوي ماما خبله صح
ندى : لااا
فارس :امبلااا خبله شوفيها تضححك بدووون سبب .. يمكن ينيي دش فيها
نجاة : هاهاها سخييييييييييفف
فارس : ع الاقل سخيف اهون من مينونه
نجاه : لاه
فارس : هيييه
نجاة : انزين
.
.
.
المغرب
علي بعد مارجعو من بيت خالتهم .. انسدح وهو متربع ف الصاله و يطالع تلفزيوون
ميثه مرت عشان تشل فونها .. جان علي يمد ريوله .. وميثه طاحت بالقوو ع خشمها
ميثه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي
روضه و اسما .. سمعو الصرخه وطلعو بسرعه
.. سمعو علي يضضحك وميثه تسبه
روضه : شو السالفه
ميثه قامت بصعووبه وخشمها ينزف : ي حمااااااااااااااااااااار والله يعووور
علي شهق : اااسف والله اسسف كنت ابا انتقم لانج اول امس صبيتي ع ويهي مااي
ميثه مسحت الدم : حيوان
روضه : شو السالفه
اسما : ماعرف ميثو ينزل من خشمها دم .. اييه انتو شو السالفه
محد رد عليها .. لان علي كان مرتبك لان ينزل من خشم ميثه دم
علي : قوومي بودييج المستشفى
ميثه : اصبرر ان ما راوييتك .. مايكون اسمي مييثهه بتشووووف
اسما : هييه بتشوووف ما يكووون اسمها مييثه .. يكوون اسمهاامووزه "سوولها طاف "
ميثه : اااايخشمممميي
علي : وين عباتها ؟
اسما : اصبر بسير اييبها" راحت اسما .. ويابت عباتها وودوها المستشفى "
ف السياره
علي : قوولي ان شااء الله مايطلع كسر
ميثه : جبب جبب جبببب حماااااااار
علي : بس بس مانبااا حركااات يااهل تحملي
ميثه : اصبر خ نرد البيت و بنبدا ف الانتقاام
علي : خلااااص ي بنت الناااس قلنااالج اسفيييييييين
ميثه : وين اصرفها ها ؟ وييين اصرفها ؟
علي : ف بنك دبي
ميثه : جب ي السخييف
.
.
.
عند قوم مرشد و خواته
كانو مسوين حفله لان هاي اول مره امهم وابوهم يسيرون العمره بسبب الظرووف
ف كانو يايبيين كيكه مكتوب عليها " عمره مقبوله " ... وباقه ورد عوووده.. والبيت مترووووس بلونات
مرشد و ابراهيم سارو المطار .. وعواش وشواخ و لطووف تمو يرتبون مكان الحفله
المهم .. وصلو امهم وابوهم ..وعطو الباقه حق شهد بنت مرشد .. وهي عطت يدها ودتها... المهم كانت الحفله طرر
.
.
.
رجعت من المستشفى
طلعو من اللفت بيسيرون غرفتهم
ميثه : والله خشميي يعوووررننيي يياااخي
علي : خششممميي وخششممميي ذيليتينا
ميثه : يعووووووووووور
" هم مرو صوب شقه قوم عمار ف ها الوقت وليد وزايد كانو طالعين "
وليد : سلامات << جرييئ الاخ
ميثه : الله يسلمك
زايد : ليش شو صارلج
علي : طاحت ع خشمها
ميثه : المفروووض تقوول طيحتهااا ع خشمها مب طااحت ع خشمها
زايد : ي المجررررررررم طيحتهااااا
علي : هههههههههههههههه تستااهل
ميثه بحقد : جبب .. عطني البطاقه
" علي عطاها البطاقه ..ودشت .. وخلت الشباب روحهم "
وليد : لييش مطيحنا حرااام
علي : هاك اليوم يت بتقومني صبت ع ويهي ماااي ... قلتلها بنتقم =)) وانتقمتت
زايد : لاوالله .. تكسسر خششمممها
علي : اوووه عااد مااانكسر
وليد : حيووان انتته
علي : شووو الاخ مااايرضى
وليد ارتبك : لا يعني اقصد ان حرااام هي صبت عويهك ماي وانته كسرت خشمهاا
علي ابتسم : هيييييييهه
.
.
.
ف بيت بو عبدالله
ام عبدالله : وينها مرتك ؟
عبدالله : راقده
ام عبدالله : يعلها تنامنومه مابعدها قومه
عبدالله عصب : اميييييييه انتي لييييييش جييييييه تدعين ع مرتي
ام عبدالله : قصصررر حسسسك
عبدالله سكت
ام عبدالله : اييلس
عبدالله يلس
ام عبدالله : اناا حصلتلك حرمهه زينه ماشاء الله بنت نااس وادب واخلااق وان شاء الله بتيبلك عيال
عبدالله : امييييييييه عيال مو من نوره مااااااابااااهم .. ومستحيييييل اتزوج
ام عبدالله : انزيين انته ماعرفت مننوو هي البنت
عبدالله قاام : ماااباا اعرف
ام عبدالله : امبلااا بتعرف البنت هي ( **** بنت **** )
عبدالله : اميييييي من صجج تبين تزوجيني (******)
.
.
.
سؤال واحد بس
تتوقعون منو البنت الي طرتها ام عبدالله ؟


[T1]

دااانه غير 08-29-2014 02:04 PM

تتوقعون منو البنت الي طرتها ام عبدالله ؟
يمكن حصه

البارت طرر حبيبتي

تعليقات على الإبطال
زيود:حيااااااتي هالإنسانننننننن حرااااااااااااااااام علييجج عورني قلبي زوجييه ميثه يالله سرعه خخخخخ
وليد:اكرهكككككك ماحبكككككككك انت ليييييييييشششششششش تحبب ميثه
ميثه:وانتي بقرهه ماافيجججج عقل تحبين وليدد وتخلين زيوود حبيب قلبييي
علي:حرااام عليك كسرت خشمها
ام عبدالله:حيوووووووووانهه قذرهه تفووا عليججج ج
عبوود:لاتتتزوججج ابددننن ماليك خااص بالزوااججج فاهمم<<جني اشووفهه


تحياتي


الدانه

روحن تحبك 08-29-2014 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045853376)
تتوقعون منو البنت الي طرتها ام عبدالله ؟

يمكن حصه

البارت طرر حبيبتي

تعليقات على الإبطال
زيود:حيااااااتي هالإنسانننننننن حرااااااااااااااااام علييجج عورني قلبي زوجييه ميثه يالله سرعه خخخخخ
وليد:اكرهكككككك ماحبكككككككك انت ليييييييييشششششششش تحبب ميثه
ميثه:وانتي بقرهه ماافيجججج عقل تحبين وليدد وتخلين زيوود حبيب قلبييي
علي:حرااام عليك كسرت خشمها
ام عبدالله:حيوووووووووانهه قذرهه تفووا عليججج ج
عبوود:لاتتتزوججج ابددننن ماليك خااص بالزوااججج فاهمم<<جني اشووفهه


تحياتي



الدانه


ههههههههههههههههه اعصااااابج انزين ..

forza alain 08-30-2014 12:00 PM

بااارت يجننننن م يخصني وليد لميثوو
وميثوو لوليد بلللييييزز خليهم مع بعض

روحن تحبك 08-30-2014 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045854291)
بااارت يجننننن م يخصني وليد لميثوو
وميثوو لوليد بلللييييزز خليهم مع بعض

هههههههههههههههههههه وحده تباها حق زايد و وحده حق وليد .. المهم اصبرو و بتعرفون حق منو بتكون

ميمي ون 10-30-2014 01:19 PM

عججييييبةة الرواااايةةة
نترريااا التكمملة لا هنتييء . .!


الساعة الآن 08:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227