![]() |
§»يا قلب«§ ها البارت الاول ..الجزء الاول.. ..يا قلب وين اتروح عني معاهم يا قلب مالك في المجف في نبر بوح تعلن عن العصيان و تتبع خطاهم ما كنهم قبل امس خلوك مذبوح.. اتعرفون ليش انا اخترت هاي البداية بالذات؟؟.. ..تابعو القصة و بتعرفون السبب.. >>و بعد هاي الليلة الغريبة نشت ميروه و هي نص راقدة و نص واعية كيف جذة ما ادري..نشت ع صوت البشكارة اتواعيها عسب انها اتسير المدرسة.. ميروه:يااااربييييييييية مابا انش مابا انش خليني ارقد كومارو:مييييرااا انتي في لازم قوم عصان انتي في روح مدرصاااه ولد أأم مال انتي اليوم في ييجي حق انتي في مدرصااه ميروه نشت بسرعة:هااااه!!اي ولد عم؟؟؟؟؟ كومارو:صلطان منو قيرة<<قيرة ولا سكانة هاهاها ميروه:هييييه انا من 7 اشهور مب شايفتنة ..و يلست اتفكر بس صوت كومارو المزعج خرب عليها.. كومارو:يلا يلا قوم قوم ميروه و هي لااايعه جبدها و في خاطرها اتشل كومارو و اتفرها من فوق البيت..<<خيبة مجرمة ميروه:اووووووووففففففففف انزيييييييين انزيييييييين بنننش بنش ..و بعد ما نشت سارت اتلبست و اتكشخت..<<خيبة عرس عرس ..و بعد ما لبست نزلت و سلمت ع امها و حمدانوة<اخوها((ميروه الرابعة و عندها 3 اخوان و اختين اسم اخوها العود هزاع و عمرة 24 و هو يدرس برع..و الثاني محمد و عمرة 19 و هو ثاني سنة جامعة<<بعد سنتين و بيفتك..و حمدان 18 و هو اول سنة جامعة<<يحليله متعذب هع..و بعدهم ميروه هي 17 سنة و هي صف ثالث ثنوي..و بعدها مريم هي قد ميروه في العمر بس اصغر منها في المرحلة و هي معرسة و بعدهم كلهم..ميثا و عمرها 13 و هي صف سابع<<يحليلها توها اعدادية لول)) ميروه و هي نازلة:صباح النور و الياسمين و العنبر و النرجس و الفل خالوة:صباح النور و السرور حمدانوة:اصبحنا و اصبح الملك لله الواحد القهار ميروه:هاهاها نوت فاني آآت اوول حمدانوة:ههههه مثقفة الاخت ههههههه ميروه:بعد ما يضحك خالوة:بس بس تونا ناشين ميروه سارت و باست راس امها:انا آسفة امايه السموحة منج والله هذا حمدانوة الدب الي بدا حمدانوة:يااا الشلقا انا رشيق و معضل و بنات الشامخة متخبلات عليه<<اصلاً ما تمت بنية في بوظبي و ما اتعرف عليها خالوة:ها مياري بتتريقين؟؟ ميروه:لا امايه فقدت الشهية حمدانوة:اوف انا بسير تامريني بحاية امااايه<<علا ع صوتة يوم قال امايه نذل والله خالوة:لا فديتك بس اتحمل ع عمرك حمدانوة:انشاااء الله يلا ميروه بباي ماي سيس ميروه:بباي ماي برو ..توة يتضاربون و الحين شحلاتهم والله هاييلة مخبل.. ميروه:يلا امايه انا بعد اخليج خالوة:اتحملي ع عمرج الغالية و ترا رشود بيمر عليج اليوم ميروه:هااااه ليش؟؟كومارو الغبية قالت ان سلطان بيمر عليه خالوة:لا لا هاي مخرفة لان الدريول مشغول و هو اصلاً بيي بيتنا اليوم و حتى سلطون بيي ميروه:اها اوكي خلاص بباي^^" خالوة:مع السلامة ..و طلعت ميروه و في راسها الف شي و شي و سارت و ركبت السيارة و هم طالعين من البيت سارت و سلمت ع البودي غاردات الي هم حمد-احمد-عبدالله-جاسم -محمد-سالم.. ..و يوم وصلت المدرسة قابلت شلتها الي تتكون من ميمي-سلامي-ودوم-فطوم-ستروبري-توتة-نونو و يلسو يسولفن لين ما دق جرس الحصة الاولى<<بدت اللوعة و مرن حصتين و استوت الحصة الثالثة.. الحصة الثالثة قبل لا يخلص الدوام بـ 3 دقايق و 10 ثواني و بعد ما شلو الاوراق من البنات<<حشا حاسبة الوقت ميروه:اوففففففففف ميمي:بلاج انتي اليوم كله تتأففين؟؟ ميروه:مقهورة ميمي:افا!ليش؟ ميروه:اول شي لان رشود بيمر علينا و ثاني شي لان هو و سلطون اليوم بيون بيتنا ميمي:هااااااااه ميروه لا تتمصخرين قولي والله؟؟ ميروه:والله><" ميمي:الله يعينا اليوم شكلنا ما بنتهنى ميروه:ميمي حياتي الله يخليج اسكتي عنا ..و جان جهنم آآآ اقصد ابلتهم اترز ابويها.. احياء و اموات<<هاي ابلة الاحيا:ميرا الشامسي و ميرا النعيمي عن ايش بتحكو؟ ميروه:هاه لا ابلة ولا شي بس عيبنا لبسج اليوم من يون شارتنة؟؟<<صيييييووووووووطااااخ البنات يبون يضحكون بس ميودات عمارهن مب من شي من خرط ميروه ع الابلة احياء و اموات:من مول الامارات.عن جد؟ ميروه:هيه ابلة احياء و اموات:ما بيهم هادا الحكي دلوأتي يلا سيبونا بنحكي عن الفصل التاني<<من قالت المعلمة جذة البنات لاعت جبودهم خاصة ميروه و ميمي ميروه و هي اتساسر ميمي:اونه من مول الامارات اشكرة من سوق اليمعة ميمي:هههه اشك الصراحة ههههه ميروه+ميمي:ههههههههه<<بصوت عااالي احياء و اموات:طب انتو ليه قايين المدرسييه دام انكو بتخربو ع البنات يلا عند الاخصائية اودامي ميروه:لا لا ابلة آخر مرة ميمي:الله يخليج ابلة ..و جان يرن الجرس.. احياء و اموات:هادي المرة فريتو بس المرة التانيية حأوريكو كيف بتتعاملو معاي في الحصة ..و طلعن البنات.. ميروه:اوف جهنم تاكلها جان نص بنات الصف يرفعن ايدينهم:ياااارب الله يسمع منج ميروه:هه والله انتو.... مريم:شو تقصدين بـ.... ميروه:ما اقصد شي يلا بنات نظهر عن يطيح البوكس اهنيه ..و طلعت ميروه و شلتها من الصف.. ..و تمن يسولفن و ميروه خبرتهم بالسالفة و جذة خلص الفصل الاول من الدراسة بعد الحش و النقير ويا بنات المدرسة هههههعععع.. ..و خلص الدوام بدون اي شي مهم.. ..و ميمي و ميروه يتريون رشود ايي و يشلهم.. ميروه:والله ها متفيج الحين يتأخر حر موت طلع اخس عن راعي الدكان ميمي:اوففففففف ميروه انا ميتة من الحر بننشوي يا بوج ..و جان اتدش رنج سبورت سودة 2008 سوبر جارج و من المخفي ما يبين شي.. ..و نزل الولد الجامة و يلس يزقر ميروه و ميمي و هم مب مستوعبات السالفة و يحاولون يعرفون منو ها.. ..تتوقعون منو ها الولد؟؟ ..و شو بيكون موقف ميروه و ميمي منة؟؟ ..و شو بيستوي من احداث و من مواقف يوم سلطان و راشد بيسيرون بيت قم ميروه؟؟ ..و ها كله في البارت الياي.. |
[mark=66FF66]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين اختي داعمة قطوة على القصه الغاويه يعطيج العافيه[/mark] |
يسلمووو ع المرور |
ثانكس حبوبه ع البارت الحلو يالله نتريا التكمله من صوبج حبوبه |
الجزء الثاني.. ميمي:مياري شكله هذا يزقرج؟؟ ميروه:هيه الظاهر جذة ميمي:تعالي انزين خلينا انسير و انشوف شو يبا ميروه:همممم لا لا شو ميمي:يلااا عاااد ميروه:اوكي اوكي يلا سرنا ..و سارو و ركبو<<ما اعرف ليش ركبو.جان الولد يقول.. ***:هاه ميروه شحالج ميروه شهقت:رشوووود رشود:هههههه بلاج؟؟ ميروه:اتغيرت وااايد رشود:صدق؟احلويت ولا؟ ميروه:هيه والله محلو رشود:فديتني والله<<و يالس يتفدا ميروه من داخلة ميروه:اوووهووووه بدا يتخق الحييين رشود:هههههههه انزين ما قلتي لي شحالج؟ ميروه:بخير و من صوبك؟ رشود:والله بخير ميروه:مديم الحال رشود:وياج ميروه:اليميع رشود:آآآآآآآمييييييييييين ميروه:ميمي بلاج ساكتة؟؟ ميمي:محد عزمني رشود:هااه ميم شكلج من طبيعية اليوم اكيييد فيج شي يلا يلا قولي قولي عادي ترا انا رشود مب اي حد ميمي يالسة تدعي ع رشود:لا والله ولا شي ..ميروه نغزت ميمي بنظرتها و ميمي ظحكت ع نغزة ميروه و هم تمو يضحكون و رشود من عارف شو السالفة.. رشود:بلاااكن تتضحكن جنكم البقرات الضاحكات ياخي ضحكوني وياكم ميروه:هههههههههههه لا لا ولاشي ميمي:ههههههههههه الله يستر بس ميمي+ميروه:هههههههههههههاااااااااااااااااااي رشود:وااابوووية انا شو مركب وياية ميروه:مركب وياك بنت حارب و بنت عبدالله رشود:عدااال ما اعرف منو هم عاد ميروه:ايه ايه ابوها شيخ و انا ابوية مستشار يعني عادي نسحب الجواز منك و انسفرك رشود:ههههههههههه ما اترومون ميروه+ميمي:ههههههه بنشوف رشود:التوأم المختلف عنبوكم ميمي+ميروه:لااا انا احلى ميمي+ميروه:منو قال؟ ميمي+ميروه:هههههههههه رشود:ههههههههههههه الله يعطيكم العقل بس ..و تمو ع هاي الحاله لين ما وصلو البيت.. ..و دشو البيت.. ..محد كان موجود غير البودي غاردات و البشاكير و خالوة.. رشود:هود هود خالوة:هدا هدا قرب قرب شيخ الرياييل محد غريب اقرب رشود:حيييهم البدو خالوة:الله يحييك يا وليدي رشود:شحااالج خالوة؟؟ خالوة:بخير والله يسرك حالي و من صوبك؟ رشود:بخير والله خالوة:وينك عناااا ما انشوفك ولا اتشوفنا يا السبال ولا حتى تكلفت ان ترفع السماعة و تسأل رشود:السموحة خالوة بس شو اسوي هاي الدراسة ملوعة بجبدي و ماخذة كل وقتي خالوة:المهم انك بخير و المهم ان شفناك و الله يوفقك انشاء الله رشود:آمين ..ميمي و ميروه بعد ما سلمو و يلسن تمن يتضحكن و رشود منقهر.. رشود:خالوة ترا ميم و ميروه من يوم مريت عليهم و هم يتضحكون ما اعرف شو عندهم خالوة:ما عليك منهن هاييلة مخبل ..الله لا يراويكم شو استوا في ميروه يوم خالوة قالت جذة..يلست ع الارض تضحك و خلاااص ويهها محححمر.. ميمي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رشود:ههههه هيه صدقتي والله مخبل ..ويييييو ويييييييو قالو لهم مخبل ميمي+ميروه:ههههههه جب جب انتة ويا ها الويه مالك خص ههههههههههه رشود:جب يجبكم ميروه:وييييييييييييه انتة خبرك عتييييج جديمة هاي جب يجبكم ميمي:اشكره من قالها الغبار طلع من حلجة ميروه:لا يمشي و الغبار وراه ميمي:هههههههه هيه والله ..و فجأة سمعو حد يدق الباب و يقول هود هود.. خالوة:اهدا اهدا الغالي محد غريب ..و دش***** و اتفاجأ يوم شاف ميروه تم صاااخ لين ما خالوة رمست.. خالوة:هلا هلا غناتي هلا بسلطان هلا بالغالي هلا شحالك يا الغالي؟؟ سلطان تم صاخ لمدة 34- تحت الثانية:هاه هيه خالوة بخير و سهاله و اشحالج انتي؟؟ ..و سار و باسها ع راسها.. خالوة:بخير دامك بخير ..رشود اتغير 180 درجة من شاف نظرات سلطون لميروه بس ما حب ان يبين لحد ها الشي.. رشود:هلا بو سنيدة شحااالك؟؟ سلطان:اوووه بو زااايد انتة اهنيه بخير والله دام اني شفت ها الويه ..و اتخاشمو.. ..اتعرفون ليش رشود انقهر كل شي مبين بس انا بوضح ها النقطة.. ..رشود يحب ميروه من هو صغير و سلطان ملاحظ ها الشي و متأكد منة و ميروه ما تدري ان رشود يحبها هممم رشود يحب ميروه تقريبا من 9-8 سنين يعني من كان عمر رشود 11-12 لان عمر رشود 20 و سلطان حتى يحب ميروه و هو قد محمد 19 سنة.. ميروه:و احنا شو شايفنا يهود عسب ما اتسلم ..ميروه سوت عمرها زعلانة و نشت اونة عسب اتسير فوق.. ميروه:يلا ميم انسير سلطان:لا لا ابويه تمي مكانج انزين بنسلم و احنا ما قلنا يهود عاد جان قلتي نصارى بعد ..و ميروه ضحكت في ويه سلطان و سلمت عليه.. ميروه بصوت خفيف و هي اتحاول اتشل ايدها:سلطان هد ايدي سلطان:هاه اوه اوكي ..و سلم ع ميمي من بعيد.. ..رشود يود اعصابة و قال حق ميمي.. رشود:ميم شلي ميروه و سيرو فوق ميمي:ليش!!؟؟ رشود:جب مالج خص و شليها وديها فوق ميروه:عندي ريل اسير بها فوق ماله داعي اتقول حق ميمي و لا اترمسها بهاي الطريقة و ثاني شي اذا انا ما بغيت اسير فوق شو بتسوي يعني؟؟ رشود:بتشوفين شي ما شفتية في حياتج ميروه:لا لا اصفعني كف بعد ..ميمي خافت لان ميروه اتعرف اتنرفز يعني عادي رشود ما يقدر ايود اعصابة اكثر عن جذة و يصفعها.. ميمي:مياري حياتي تعالي عن يضربنا ميروه:اصبري اشوية..اتعرف ان انتـ..... ميمي قطعت كلامها:مياري والله بيضربج تعالي انسير احسن ميروه:مب ع شانك ع شان ميمي بس ولا انتة مالك خاطر عندي .. سارن صوب الدري و قبل لا يركبون طلعو لسانهم حق رشود و فلن فوق و هم يترابعن و خالوة و سلطان ضحكو ع خبالهم.. ..في الحجرة ميمي و ميروه ناقعات من الضحك.. ميروه:ههههههههههههه ميمي:ههههههههههههه ميروه+ميمي:هههههههههااااااااااااااااااااي ميمي:والله حلو شكله يوم يعصب ميروه:هههههههههههااااااااااي والله يغار صدقيني يغار هههههه ..و جان يدش سلطان عليهم.. سلطان:منووو ها الي يغااار ميروه:ههه اميه بسم الله انتة من وين طلعت سلطان:من بطن اميه..يلا يلا لا اتغيري السالفة منو ها الي يغار؟؟ ميروه+ميمي:هههههههههه رشود سلطون:هع هع هع ادري عسب جذة سويت جيه ميروه:حمار والله سلطان:ادري ميروه:هههههههه سلطان:مياري ميروه:هممم؟؟ سلطان يعض شفايفة:والله انج محلوة ..ميروه ابتسمت له ابتسامة عذااااب.. سلطان ايود قلبة:في حد قالج ان ابتسامتج اتذوووب الي ما يذوب ميمي:اوب اوب بدينا خلاص انا بظهر بخليكم ..سلطان توه انتبة للي قاله.. سلطان:هممم انا آسف والله ما كنت حاس بعمري ميروه ابتسمت:لا ما عليك ..سلطون ضحك لها.. ..و جان واحد مجرم و دب يدش و يخرب عليهم.. ..تتوقعون منو ها.. ..اكيد اذا مجرم و حرامي و نذل منو بيكون غير حمدانوة.. حمدانوة:هاااااااااه شو اتسووووووووووون سلطان:لو سمحت دق الباب مرة ثانية حمدانوة:مب حجرتك ميروه:كيييييييفي حجرتي و صح تعال رد اطلع و دق الباب و بعدين دش حمدانوة:كيفي كيفي انا اكبر عنج سلطان:انتة اكبر عنها لكن هي تفهم اكثر عنك حمدانوة:انتة جب محد رمسك ميروه:ها بدال لا اتي و اتسلم عليه تيلس اترمس جذة ..و سارت و شلت المخدة و فلعت حمدانوة فيها.. حمدانوة:تدرين انج جلبة ميروه:هيه و في حد قالك ان انتة عبيط و سخيف و حقير و نذل و دب و حرامي و تافهه؟؟ حمدانوة:غيرج انتي لا ميمي:خيبة ها كله فية!!!!ما احيدة جذة سلطان:لا و ازيدج من الشعر بيت ها اكبر مغازلجي اخس عن حمود ها ما خلا بنية في بوظبي و ما اتعرف عليها ميمي:بل بل بل عيل مب من شي بنات المدرسة يسألون ميروه عنة ميروه:انا ها ابتليت فية اوفففففففففف حمدانوة:لا تتأففين ميروه:كيفي كيفي سلطون:مالك خص فيها حمدانوة:شو بتسوي يعني ..و اتقرب من ميمي.. ميروه:قوم عنها ..حمدانوة و يتقرب زيادة و ميمي اترد ورا لين ما لصقت في اليدار.. ميمي:اهئ اهئ مجججججججرمممممممممم كلب كلب كلب قوم عني ..نش سلطان و سحب حمدانوة و ظهره برع و صك الباب.. ..حمدانوة رد دش.. حمدانوة:اووووه بو زااايد سلطون:اوب اوب بو صبيحة ميمي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميروه:ههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخ كركركركركركر ميمي+ميروه:شوووو هااااذااااا<<يابوووها صصصصصصصصصحححح ..و تمو يسولفون اشوية و بعدين نزلو.. ..و تمت ميروه اتسولف ويا ميمي..<<ما كفنهم الحصص الي طول الوقت يسولفن فيهم ..للعلم ان سلطان بدا يعشق ميروه اكثر عن قبل و رشود بدا يكره سلطان و ميروه لا اتحب هذا ولا اتحب هاك اتحبهم بس مب الحب الي هم يبونة اتحبهم ع انهم عيال عمها و بس لا اكثر ولا اقل.. ..و بعد 10 دقايق نزلو.. ..و يا حمود و بعد دقايق دشت ميثوة.. ميثوه:اوووه ميييييمييييييييي!!!! ميمي:هلا ميثاني شحالج حبوبة؟؟^^ ميثوة:بخير و يو؟ ميمي:بخير دامج بخير غناتوة ميثوة:مياااري ولله آي ميس يو ماي سيس ميروه:اوووب عاشت الاجنبية<<احنا عيالنا كلهم اجانب هههههههههعععع ماا اتخيل..آي ميس يو تو ماي ليتل سيس ..ميثوة سارت و باست ميمي و ميروه و تمت اتسولف وياهم عن المدرسة و بلاويها و مشاكل ميثوة ويا البنات هاي البنية وااايد خريش و عاشقة الضرايب اي مشكلة تستوي لااازم اتكون فيها ههههه.. ..و هي اتمووووووووووووت في شي اسمة ميمي و ميروه اتحبهم موووت و هي وايد حبوبة و راعية سوالف.. ..و حمود يلس ويا سلطان و حمدانوة و رشود.. ..و يا عمي ع الساعة2:30.. عمي:يلا يا بنااات تعالن اتغدن ميروه+ميثوة+ميمي:انشااااااء الله الحين يايات ..و نزلن و هم طول الوقت فوق يتعدلن من يت ميثوة سارو فوق لانهم يعرفون المشاكل الي بتستوي بين حمدانوة و ميثوة لووول مب من شي يا بوكم.. عمي+خالوة:يه يه يه البرنسسات ام وصلن<<لان كلن يبدن بحرف الـM ميروه:فديتني ياربية ميمي:فدتيني والله ميثوة:الله يهديكم يارب ..و سلطون يتفدا ميروه في قلبة و حتى رشود و حمود يتفدا ميمي و يوم مرن صوبهم بغو ياكلونهم بعيونهم.. ..و اتغدو و خلصو<<ولا عزمونا ههههعع..و ع الغدا سلطان ما خلا ميروه في حالها و رشود يدعي عليه و حمدانوة يلعوز ميمي و هي صدق متلوعزة و حمود يهزبة بس ما يسمع ههههههععععع.. ..و ع الساعة 5 العصر ميروه تبا اتسير المطبخ اتيب لها ماي و رشود شافها فلحقها.. ..ميروه و هي تبا اطلع لها قلاص.. رشود:مياري ..ميروه ما شافت رشود فأتروعت و بغت اطيح فطاحت في حظنة.. رشود صاااخ و يطالع ميروه:................... ميروه قااافطة:.................... ..رشود حط عينة في عين ميروه و ع فكرة ترا ويه رشود اقرب ما يمكن لويه ميروه.. ..و سلطان كان مار صوب المطبخ فشافهم و تم واقف في مكانة و ما اتنطق.. ..ميروه حست ان موقفها غلط فنشت.. ميروه:آسفة ما شفتك رشود:..........لا ما عليج ..ميروه تمت منزلة راسها.. رشود:همممم ميار ميروه:آمر رشود:انا آسف ع الي سويتة اليوم ميروه:لا ما عليه حصل خير رشود:........ ..سلطان شاف ان السالفة انتهت فحب ينهي ها الشي.. سلطان:احم احم ..ميروه و رشود بسرعة صدو.. رشود:سلطان!! ميروه:............. سلطان:عن شو كان هذا كلة؟؟؟ رشود:خلني اشرح سلطان:سؤالي واضح ميروه:سلطـ... سلطان قطع كلامها:جب ولا كلمة ..ميروه الدموع في عينها و يالسة اتصيح بس بدون صوت.. ..رشود يوم كان موخي شاف دموع ميروه ع ايدها و حس بالذنب.. رشود:سلطان ميروه مالها خص لا ادخلها في السالفة سلطان:خلاص بندو السالفة رشود:يعني ما بتخبر ع ميروه!! سلطان:و ليش اخبر عليها اذا الي استوا كان مجرد حادث؟؟ رشود:......... ميروه:.......استأذن ..و سارت تربع فوق.. ..و دشت الحجرة و طاحت ع الشبرية اتصيح.. ميمي:مياري شو بلاج؟؟ ميثوة:ميروه بلاج؟؟؟؟؟ ميروه:اهئ اهئ خلاص خلوني مابا ارمس حد ميمي:مياار بلاج!! ميروه:قلت لكم خلاص مابا ارمس حد اطلعو برع ميمي:ع راحتج..تعالي ميثوة يوم بتهدا بني انشوف السالفة ..و ظهرو برع.. ..و سلطان دق الباب.. ميروه:قلت مابا ارمس حد ..سلطان دش عليها.. ميروه:قلت مابا ارمـ....وقفت يوم شافت سلطان ..سار سلطان و صكر الباب و قفلة و يلس صوبها.. سلطان:الحين انتي اتصيحين ع سالفة تافهه ميروه:ما احب انحط في هاي المواقف سلطان:خلاص انزين لا اتصيحين ع سالفة تافهه ميروه:........ سلطان:يلا امسحي دموعج و مابا اشوفهم مرة ثانية ولا والله بزعل عليج ..ميروه مسحت دموعها بطرف كم القميص.. ..سلطان في هاي اللحظة عرف ان ميروه حساسة تتحسس من المواقف الصعبة و كبيرة في عقلها بس صغيرة في قلبها.. ..سلطان شاف كتاب تحت المخدة و ها الكتاب كان مذكرات ميروه.. ..يلس يجلب الصفحات و ميروه حاطة راسها ع المخدة و صادة الصوب الثاني.. ..و سلطان كل ما يجلب صفحة يشوف حرف الـN و يشوف كلمة Love و في صفحة شاف مكتوب فيها خاطرة و الصفحة الي بعدها مكتوب ((احبهم بس ما يعرفون شكثر غلاهم)) و كل ما يجلب الصفحة يحتار زيادة و اتزيد اتسألتة عن راعي القلب فرد الكتاب مكانة قبل لا ميروه اتشوفة.. ميروه:بلاك ساكت؟؟؟ سلطان:همممممم في خاطري ....سحب كلامة و قال..ولاشي ما فيني شي ميروه:اها سلطان:مياري ميروه:همممم؟؟ سلطان:انتي اتحبين؟؟ ميروه اتقول بينها و بين نفسها شو ياب طاري الحب الحين:.......... سلطان:بلاج؟؟ ميروه:لا ولا شي..همممم الصراحة الصراحة سلطان:شو؟؟ ميروه:انا ما احب انا انحب<<جذبة ثانية بتوديج في الف دوامة في الحياه و ما بترومين تظهرين منها سلطان:اها مب من شي تنحبين كل ها فيج و ما تنحبين اقص ايدي اليمين اذا في حد شافج و ما حبج ميروه:.......... سلطان:ميره ميروه:لبية سلطان:لبيتي حاية ميروه:آمر سلطان:ما يامر عليج العدو..هممممممم انا ميروه:انتة شو ؟؟؟؟ سلطان:انا احـ.... و جان اييون مسجين حق ميروه ميروه:اوففففففف والله متفيجين ..ففجت المسجين و قرتهم.. ..الاول يقول.. ((احبج موت والله حسي فيني)) ..و الثاني.. ((اتصلي بي)) ..ميروه ويها استوا علامة تعجب.. ..و سلطون من شاف ويه ميروه جية جنة راشين عليها ماي حااار استوا ويهه علامة استفهام.. ميروه:اويييه شو ها التخلف سلطان:شو السالفة ميروه:ياييني مسجين من رقم ما اعرفة سلطان:اشوف ..و قرا المسجين و شاف الرقم و عرف صاحب الرقم و انقهر من حركة رشود.. ميروه:بلاك اتضايقت سلطان:لو اتعرفين صاحب المسجين ما بتسأليني ها السؤال ميروه:منو؟؟؟ سلطان:ما يهم همم انا بسير عند الشباب..تامريني بشي الغالية؟؟ ميروه:لا سلامتك سلطان:اذا تبين شي ترا انا تحت ميروه:اوكي بس ما خبرتني الي تبا اتقولة ..سلطان سار صوب اذنها و قال لها بصوت خفيف.. سلطان:احبج ..ميروه ويها استوا رينبو مليون لون في ويها اخضر و ازرق و احمر و اصفر و و و.. سلطان غمز لها و رد قالها:و مابا حد يعرف بها شي ميروه:اوكي=$ ..و عن الكتاب الي شافة سلطان بس لو هو شاف باقي الصفحات بيشوف ان شي حروف ربيعاتها و مب حد ثاني لكن هو ما فكر بها الشي.. ..و دشت ميمي ع ميروه.. ميمي:ها الحين احسن؟؟ ميروه:هيه^^ ميمي:فديتج والله ليش كنتي اتصيحين؟؟ ..و خبرتها ميروه بالسالفة.. ميمي:اهاااا ميروه:مييمي فيني رقاااد ابا ارقد ميمي:يلا انزين ببدل ثيابي و بيي ..و بدلت ميمي ثيابها و طاحت عدال ميروه لان ميمي بترقد عند قم ميروه اسبوعين مال اجازة نص السنة.. ميروه:ميمي تعالي بقولج توة مطرشيلي مسجين..و راوتها المسجين..والله الف علامة تعجب ظهرت في ويهي ميمي:اويه منو بيطرش المسجين هاييلة يعني؟؟؟ ميروه:ما اعرف والله ميمي:اتعرفين يوم كنا نازلين من الدري و قبل لا انسير نتغدى شفت نظرات رشود و سلطان لج والله و ابصم لج بالعشر ان يحبونج ميروه:و انتي ما شفتي حمود كيف يطالعج والله اول مرة اشوفة يطالعج جذة اعيونة اشوية و بطيح ميمي:لا اتعورين راسج و انخمدي ميروه:هههه اوكي ميمي:يلا قلبي قود نايت ميروه:سويت دريمز ..و رقدن.. ..و صوب الشباب.. سلطان و حمود و حمدانوة و رشود و عمي و جاسم البودي غارد تمو يلعبون كيرم و ورقة و يسولفون ترا حمدانوة خرب ابوه كله يرمسة عن البنات هع.. ..تتوقعون هاييلة المسجين من منو؟؟ ..و شو بيستوي بين سلطان و راعي المسج؟؟ ..تتوقعون ميروه بتحب في يوم من الايام؟؟ ..ها كله في الجزء الياي..<<يمكن ما اعرف لول^^ |
الصراحه روعه نتريا البارت الياي |
قصه حلوه وشكرا لج |
يسلموو عالمرور |
الجزء الثالث.. ..الشباب تمو يسولفون لييييييين الساعة 3 الفير.. ..و طبعاً عمي سار رقد لول.. رشود و هو يرمس عمرة:ليش ما ردت ع المسجين؟؟ ..سلطان و حمدانوة و جاسم استغربو.. حمدانوة:يرمس منو هذا سلطان+جاسم:ما ندري حمدانوة:رشود رشود:...............<<ما يرد سرحان سلطان:ايييييييييه رشوووووووود رشود:.........<<بعد ما يرد ..و نش الشيخ حمدانوة و فلعة بالمخدة.. رشود زاغ:هاه هاه منو مات!؟!؟؟! حمدانوة+سلطون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حمود+جاسم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..رشود عصب جان ينش و يفلع سلطان بالمخدة.. سلطان:ههههههههههههههههه و انا شو ذنبي هههههههههههههه رشود:بس بس جب جب حمدانوة:ما بنسكت هههههههههه حمود+جاسم+سلطان+حمدانوة:حاااامض ع بووووزك ..و خلصت يمعة الشباب هاي و الكل رد بيتة و رقد الا سلطان الي ما ريح عينة ولا دقيقة و هو يفكر في الحب و قلبة متعذب و يبا يعرف شو شعورها اتجاهه بيتغير ولا.. ..اليوم الثاني.. ..ميمي توها ناشة و هي اول وحدة نشت..<<حشا دياية هع ..و اتغسلت و بدلت و نزلت الصالة بس ما حصلت حد و استوعبت ان هي اول وحدة ناشة.. ..و بعدها سارت المطبخ و قالت ان اتسوي لها بريك فاست مال بسرعة بسرعة.. ..بعدين سارت الصالة و شغلت التيلفزون و خفت عليه عسب ان محد ينش.. ..و كانت الساعة6:56 الصبح..<<يوم اقول لكم دياية ..و عقب ساعة شافت ان حمود نازل.. ميمي:صباح الخير حمود:صباح النور و السرور ميمي:وين ساير من صباح الله خير؟؟ حمود:همممم ما اعرف بسير اهيت اشوية ميمي ابتسمت:ما تبا تاكل شي؟؟ ..حمود سرح اشوية فيها.. ميمي:حمود بلاك ساكت؟؟ حمود:هاه لا ولاشي ميمي:ما تبا تاكل حمود:اوكي بس اشوية ميمي:ههه اوك حمود بينة و بين نفسة يقول:اول مرة اشوفها تبتسم لي و اترمسني بهاي الطريقة بس والله ما اعرف شو ياني يوم شفتها و ميمي اتقول في نفسها:ها في شو يسرح كل ما يشوفني!! حمود:بسني شبعت ميمي:لا شو ما كلت شي حمود:والله شبعت ميمي:انزين اشرب لك شي حمود:لا لا بسني ميمي:هممم خلاص برايك حمود:يلا عيل اخليج انا الحين ميمي:اوك^^ حمود:اتحملي ع عمرج ميمي:انشاء الله ..و طلع حمود عنها.. ..و هو في السيارة اتذكر انه ناسي تيلفونة صوب ميمي.. ..و في الصالة.. ..رن تيلفون حمود.. ..ميمي شافت تيلفونة.. ..و شافت الاسم.. ((لعبة2)) ..و ضحكت ع الاسم و شلت تيلفونة و كانت طالعة بتودية عند حمود.. ..و هو كان داش ركض فدعمها.. حمود:آآآخ سوري ما شفتج ميمي و هي اتنش:آآي لا ما عليك..هممم نسيت تيلفونك و ترا رن حمود:اوكي ثانكس^^ ميمي:ولكم^^ حمود:منو كان متصل؟؟ ميمي:ما اعرف حمود:انتي رديتي؟؟ ميمي:لا بس اول ما رن شفتة و عرفت انك نسيتة و كنت ياية اعطيك حمود:ايوا و خلاص بباي ميمي:بي باي^^" ..و ركب سيارتة.. ..و تيلفونة رن مرة ثانية.. حمود:الو هلا قلبي (***):حبي ليش ما رديت يوم دقيت لك؟؟ حمود:سوري والله كنت ناسي فوني في الصالة و يوم انا طالع اتذكرت (***):اها المهم شحالك؟؟ حمود:بخير سارونة و انتي؟؟ سارة:بخير دامك بخير ..سارة حمود شايفنها في عرس من اعراس اهله فهي حبتة و هي حب يقص عليها و سار و رقمها و هو الحين يلعب عليها و هي عمرها 18 و سنة اولى جامعة.. حمود:مديم الحال حبيبتي سارة:وياك الغالي حمود:اليميع سارة:انتي وين؟؟ سارة:هه شو ها السؤال وين بكون يعني؟؟ حمود:في البيت سارة:ههه هيه حمود:ههه فدييييييييييت هاي الضحكة يعلها دوووم و ما تفارق شفاج سارة:فديتك والله حمود:بقولج شي بس اوعديني ما اتخبرين حد سارة:اوعدك اني ما اخبر حد حمود يحاول يلعب دور المحتار:همممم متردد ما اعرف اذا اقولج ولا سارة:حموووودي يلا عاااد حمود:هههه اوكي..همممم في حد قالج اني سارة:انك شو؟؟ حمود:اني سارة:حموووود قووووووووووووول حمود:اني سارة:يلااا عاااد شووو حمود:اني احبج سارة:................. حمود:اونه اونه قفطتي سارة:والله ما يضحك قفطت من خاطري بعد حمود:هههه انزين المهم سارة:الاهم حمود:ابا اشوفج سارة:اوف حمودي انتة اتعرف ان اهلي ما يخلوني اضهر و كل ما اقول لهم ابا اضهر يقولون خلي ريلج يوديج حمود:اي ريل بعد سارة:شو دراني يالله يالله خلوني اسير العرس حمود:فدييييييييييييت هاك العرس انا احلى يوم في حياتي سارة:هههه ليش؟؟<<تستهبل حمود:نسيتي!!ها اليوم الي تلاقينا فيه سارة:هع ادري بس كنت استهبل حمود:ههههه ادريبج سارة:هههه حمود:المهم ابا يوم اشوفج فيه سارة:ما اقدر حمود:دخيلج حاولي ع شاني سارة:خلاص بحاول حمود:خلاص حبي اخليج الحين سارة:اوكي بس اتحمل ع عمرك ..من قالت سارة اتحمل ع عمرك اتذكر ميمي.. سارة:حمودي انتة وياية ع الخط حمود:هاه هيه هيه..خلاص حبي بباي ارمسج بعدين سارة:اوكي حمود:143 باااي ..و جان يبند حمود عنها.. حمود يقول حق عمرة:ههههه والله هاييلة البنات لعبة في ايدي كل وحدة مخلتني العب عليها لكن بدون ما اتحس احصل ثغرات ادخل فيها لقلبهم بس ههه هم ما يحسون و ينغرمون فيني و هاي الايام ماشي بنات مثل الناس كل وحدة هايتة و اهلها ما يدروبها و كل وحدة اترمس و اهلها هه ولا ع البال اتعرفون شي المشكلة مب مشكلة البنت المشكلة مشكلة الاهل الي ما عرفو كيف يربون ولا عرفو كيف يتوصلون لقلب البنية عسب يعرفون الي هي تباه حتى انهم يجبرونها ع اشياء هي ما تباهم و جي الاهل هم السبب الرئيسي لفساد البنية وين التربية وين الابو و وين الام عن عيالهم الابو هايت و الام من عرس لين عرس و البنية محد يدري بها والله اني اتمنى اني اشوف بنية وحدة بس ما اترمس و غير ميمي محد..<<يحليلك يا حمود اصلاً شي نسبة 26.5% من البنات ما يرمسون و نسبة 47% يرمسن و نسبة 27.5% يهيتن ويا الشباااب ونعم التربية والله ..و سار صوب البحر.. ..و يلس يتأمل فيه ويت ميمي ع بالة و ابتسم و سرعان ما هاي الابتسامة اتحولت لدمعة من الدم تنزل ع خدة حسرة ع سنين عمرة الي قضاها بدون حب و بدون اعترافات حسرة ع سنين قضاها في ضياع و هياتة و سنين كانن مجرد لعب و كذب و سنين سماهم سنين العذاب.. ..و شاف البحر كيف هادي بشكلة لكن بداخلة الف شي و شي و ملايين الاسرار الي محد يعرفها و كيف هدوؤ البحر يتحول لامواج و عاصفة تكسر كل شي يعترض طريقها و ها البحر و كيف ان ملايين الناس اغترو بمظهرة لكنهم قررو انهم يتحدونة و آلاف منهم ما رجعو و تحطمت احلام آلاف و آلاف الناس.. ..ها البحر مثل الحياه.. ..و في البيت.. ..ميمي سارت اتواعي ميروه.. ميمي:ميروووه ميروه:همممممممممممممم ميمي:مييروووه ميروه:همممممممممممممممممممم ..ميمي عطتها بوسة.. ميروه:فديتج والله بس خليني ارقد ميمي:بلييييز نشي انا ملانة ميروه:اوكي اوكي بس دقيقة ميمي:لا الحين ..ميروه رقدت هع هع.. ..ميمي شافت غرشة ماي ع الطاولة جان اتفجها و اترشها ع ميروه.. ميروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ميمي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميروه:ميييييييميييييي حرااااااااام علييييييييييييج ميمي:محد قالج يلا نشي نشي ميروه:والله برد ..ميمي حضنتها.. ميمي:الحين اوكي؟؟ ميروه:واايه فدييييت ربيعتي انا ميمي:فديتج والله ميروه:انا بسير اتغسل و ابدل و يايتنج ميمي:اوووك اترياج انا ميروه:اوكي ..و ميروه سارت و بدلت و نزلت حق ميمي تحت.. ميمي:الحين اوكي ميروه:هااه؟؟ انا يوعانة ميمي:تعالي كلي ميروه:ما اقدر احرك ايدي من البرد ميمي:انا بأكلج ميروه:اوكي ..و تمت ميمي اتأكل ميروه و جان حمدانوة ينزل.. حمدانوة:واااااااايه فديييت الرومانسية انا ميمي:عااادي ميروه بمثابة اختي فديتها والله..و عطتها بوسة ميروه:فديتج روحج انا حمدانوة:بس بس مابا آكل لاعت جبدي ميمي+ميروه:هههههههههه حامض ع بوزك حمدانوة:هههه جب جب ..و بعد دقايق حمود دش و ميمي اول ما شافتة ابتسمت له و حمود رد لها الابتسامة.. حمود:السلام عليكم ميمي+ميروه:و عليكم السلام حمدانوة:و عليكم السلام و الرحمة حمود:شحالكم يا عرب؟؟..و سار و يلس ميروه+حمدانوة:بخير يسرك الحال ميمي:ترتبوشن حمود:بخير والله..حمود ستيشن..هاااه بلاهن قيسة و ليلى<<اونة قيس و ليلى بس سوا قيسة و ليلى عسب ميروه ميمي+ميروه:جب جب حمود:ارضاها من ميمي بس انتي يا ميروه براويج بعدين ميروه:اشمعنى من ميمي يعني حمود:بس جذة كيفي حمدانوة:هاه هاه حمود قمنا انغازل اشوف ميروه:اصلاً هو من زمان يغازل ..ميمي ما رمست بس اكتفت بأنها تضحك عليهم.. حمدانوة:ميمي بلاج ساكتة شو نزل عليج الوحي ميمي:والله كيفي لساني ولا لسانك حمدانوة:لساني ميروه:جب يلا مناك مالك خص في ربيعتي..و لوت عليها حمدانوة:انزين انزين حمود:وييييييييييو ويييييو سكتووووووووه ههههههههااااااااي ما تستحي انتة ياخي خيل اشوية بنية اتسكتك ههههههههه لا و اصغر عنك بعد هههههههههه و مسوي عمرك ريال بعد حمدانوة:عاااادي اصلاً انا محترم نفسي لان ميمي اهنيه و اخاف اقول شي و بعدين ميروه اطيح من عين ميمي ميروه:شو بتقول يعني حمدانوة بتحدي:انتي تدرين ميروه بتحدي اكبر:لا ما ادري.. قول يلا حمدانوة بأسلوب تهديد:خليني ساكت احسن ميروه بأسلوب استفزاز:لا اول شي قول حمدانوة يبا يجرحها:لا اتخليني اقول عن سالفة راعي الدكان ميروه:هع هع هع هههههههههههههه ..هههههههههه مب انا يا الاثول هاي كومارو حمدانوة يا يخليها اتعصب:صدق!! عبالي انتي الصراحة التشابة كبير لدرجة اني ما فرقت من بينكم حمود:هههههههههههههههههههههه ..ميروه زعلت لان الكل يعرف ان ميروه تتحسس من ها الكلام.. ..و جان ميروه اتنش و اتسير فوق و هي اشوية و بتصيح.. ..ميمي شافت ان ميروه زعلت و سارت لها بس شافت ان حالت ميروه النفسية ما تسمح لها بالكلام فقالت بتخليها اشوية عسب تهدي.. حمود:بعدها ميروه؟؟ ميمي:هيه حمود:ليش؟؟حمدانوة بس كان يتمصخر ميمي:محمد انتة اتعرف ان ميروه بطبعها حساسة و اي كلمة و لو بسيطة من الممكن ان تجرحها حمود:اها..هممممم ميمي:شو بلاك؟؟ حمود:انتي قريتي اسم المتصل؟؟ ميمي:هممم هيه حمود:و شو كان الاسم؟؟ ميمي:هممم لعبة2 حمود:اها ميمي:انتة تلعب ع البنات؟؟؟ حمود:هاه!!!!شو عرفج ميمي:يعني تلعب عليهم!! حمود:الصراحة هيه ميمي:ليش؟؟ حمود:......... ميمي:تلعب بقلوب البنات و انتة ما اتحس بهم و ما اتحس ان من الممكن ان هاي البنية اتضحي بكل شي ع شانك و حتى من الممكن انها اتضحي بأهلها ع شانك و آخر شي تكتشف انك كنت تلعب عليها حمود:................... ميمي:شو بيكون موقفها يوم بتكتشف انك تلعب عليها!؟؟ حمود:همممم بتكرهني ميمي:مب بس انها بتكرهك بتدعي عليك و دعاء المظلوم مستجاب حمود الحب مب لعبة الحب احساس الحب مشاعر الحب كون ها العالم الي انتة عايش فية لولا ان المحبة و الحب انزرع في قلوب الناس جان ما اتكاثرنا و جان ما انوجدنا و جان ما عشنا هاي العيشة..مهما كان المحبة بتبقى عاطفة و الحب بيبقى شعور و احساس في القلب و الروح و الكيان ..حمود عينة دمعت حس بأن قلبة يهتز و ان الف سيف يطعن قلبة.. ميمي:انتة لو اتلاحظ ان هاي الايام الحب نادر الحب الحقيقي نادر اما هاي الايام محد يحب الا لمصلحتة و نص الناس يحبون من طرف واحد و هاي هي المصيبة ان محد يحب له بشر الناس بدو يحبون و يعشقون اشياء جامدة مثل السيارات لو ما اتلاحظ بس هم ما فكرو و ما قالو ان هاي السيارة ما بتنفعهم ولا بتظرهم الحب الحقيقي هو الحب الي هاييلة البنات يحبونك فية و انتة مب حاس و مب مستوعب و مب فاهم الي يستوي حواليك حمود:آآآآخ قلبي...انا لو كنت اعرف ها و احس جان ما سويت الي سويتة ميمي:بس تقدر تبدا من اول و يديد بأنك تعترف لهم و اتقولهم الصدق مب انك اتعيشهم بوهم و خيال مالة وجود محمد خلهم يعيشن الواقع الي احنا عايشين فيه استغفر ربك و اتعوذ من ابليس الي قص عليك حمود:ميمي وعد مني لج اني ما اعيد الي سويتة لو شو يستوي و اوعدج اني بعترف لهم و ما يخليهم يعيشن في اوهام و اشياء مب موجودة في واقعنا ميمي:هيه جذة اباك^^ حمود:^^ ميمي:انا بسير عند ميروه بشوفها حمود:اوكي و انا بتصل بكل وحدة لعبت عليها و بعترف لها ميمي:اوكي يلا برب حمود:تيك يور تايم ..و سارت ميمي عنة فوق و هو تم يدقدق و يحصل له هزبات بس متحمل ع شان ميمي.. ..صوب ميمي.. ميروه:خلاص اوكي انا بسير و ما بعطيه سالفة ميمي:اوكي بس حاولي انج ما تتحرشين به ميروه:اوكي ..و نزلن تحت.. ..و حمود كسر البطاقة و فراها ع الطاولة و راد راسة ع الغنفة و مغمض عينة و ابتسامة عذااب ع شفايفة.. ميروه:كح كح ..حمود استوعب.. حمود:هاه اشوفج نزلتي ميروه:هيه و اذا قال شي بعطيه اكبر طاف حمود+ميمي:طنش تعش حمود:هههه ميمي:هه ليش اتقلد؟؟ حمود:انتي الي قلدتي ..و نش من مكانة.. ميمي:لا انتة الي قلدت ..حمود يتقرب.. حمود:لا انتي ميمي:انتة حمود:انتي ميروه:بس بس بس عورتولي راسي ميمي:فدييييييت ها الراس انا ميروه:اثثثثثثثتحييييييي حمود:بس بس فكيني ميروه ابا ارمس ميمي ع انفراد ميروه:لا والله حمود:هيه والله ميروه:ميمي هي الي اتقرر ميمي:اذا كان شي مهم اوكي حمود:ها شي مهم و سيري البسي عباتج و تعالي ميمي:لاااا حمود:جب يلا بسرعة ميروه:و انا بتم ويا منو؟؟ حمود:سايرين ربع ساعة و رادين قبل لا حد ثاني ينش ميروه:اوكي بس لا تتأخرون ..و سارت ميمي و لبست عباتها و سارت و ركبت السيارة.. ..و سارو صوب البحر.. ميمي:حمود حمود:عيونة ميمي:بلاك!!! حمود:ماشي ميمي:يلا قولي الي كنت تبا اتقولة حمود:هممممممممم انا ميمي:انتة شو؟؟ حمود:انا العب ع البنات لان الي احبها مب حاسة فيني ..ميمي من عرفت ان حمود يحب نزلت راسها و صخت.. حمود:بلاج؟؟ ميمي:هاه لا ماشي حمود:انزين ابا حل ابا اعترف لها بس مب رايم ميمي:هممممم ليش؟؟ حمود:لاني اخاف اعترف لها و انصدم بها ميمي:يعني شو يتعيش بدون لا اتقولها يعني تتعذب طول حياتك؟؟؟؟ حمود:انا فكرت في ها الشي مليون مرة بس مب رايم ارتب كلامي كل ما اشوفها و ابا اعترف لها ميمي:حمود اعترف لها و الي يستوي يستوي حمود خلاص اوكي بعترف لها ميمي:^^ حمود:ميره ميمي:هلا حمود:انا......... ..تتوقعون ان حمود بيعترف لها؟؟ ..شو بيكون موقف ميمي؟؟ ..كل ها في الجزء الياي.. |
تسلميين اختيه داعمه قطوه ع القصه نتريا منج المزيد |
الله روووووووووووووووووووووووووعهـ القصهـ تسلمين اختي عالقصهـ ولا تبطيين علينا |
يسلمووو عالمرور الحيين أحط البارت اليديد |
الجزء الرابع.. حمود:انا ميمي:انتة شو؟؟ حمود:انا احبج ..ميمي صخت و حدها مستحية من الموقف الي انحطت فيه و اما حمود حس براحة نفسية كبيييرة بس خايف من ان ميمي ما اتحبه.. ميمي:........... حمود:اتحبيني؟؟ ميمي:آآآ حمود:بلاج؟؟كنت اعرف ان انتي ما اتحبيني و متأكد منة ميمي:لا مب جذة حمود:عيل ليش ساكتة و ما اتقولين شي اتخافين تجرحيني بألي بتقولينة صح؟؟ ميمي:لا حمود:عيل قولي شو السبب؟؟ ميمي:مستحية حمود:من شو؟؟ ميمي:منك حمود:ليش؟؟ ميمي:ما اعرف حمود:لا لازم شي سبب ميمي:الصراحة قفطت حمود:اعرف ميمي:.......... حمود:ارمسي قولي شي انا مب كل يوم اشوفج و مب كل يوم اسمع صوتج ميمي:شو تباني اقول؟؟ حمود:قولي احبك ها الي اباج اتقولينة ميمي:............................<<يحليلها والله حمود:انا بتم موقف السيارة ليييييييين ما اتقولينها ميمي:أ..... حمود:كملي ميمي:احب.... حمود:قوليها اطربي اذني طمني قلبي خليني ارد عاشق و خلي قلبي يرقد و هو مرتاح ميمي وخت و قالت:احبك ..حمود خلااااااااااص حس ان قلبة فز و مثل طير يرفرف بيناحة ع قلبة قلب عاشق قلب محب قلب محبوب ها الحب ها العشق ها الهوا الدنيا بدون حب كأنها جسم بليا روح.. حمود:و انا اعشق احبج احبج احبج احبج اهواااااااااج ميمي:.................لا اتقول لي جية حمود:ليش؟؟ ميمي:ما اتحمل ها الكلام حمود اتقرب من اذنها:لا اتعودي ترا في يوم من الايام ما بتمر ثانية و ما بقول لج هاي الكلمة ميمي:.................. حمود:و اصلاً كلمة احبج اشوية عليج لانج تسوين الدنيا و ما فيها ميمي:حمود خلنا انرد اخاف امك و ابوك ينشون و ما يلقونا ع شاني حمود:خلاص ع شانج اسوي كل شي ..و ردو البيت.. ميروه:لا جان تميتو كل اليوم برع البيت حمود:اتمنى ..ميمي نزلت راسها و سارت الحجرة.. ميروه:شو سويت لها؟؟ حمود:ماشي ميروه:اذا سويت فيها شي بتشوف شي ما شفتة ..و سارت عند ميمي.. ميروه:بلاج؟؟ ميمي:احبه احبه احبه ميروه:منو؟؟ ميمي:حموووووووووووووووود ميروه:هااااااااااه من متى؟؟؟؟؟ ميمي:من زمااان ..ميروه حطت ايدها ع يبهة ميمي.. ميروه:لا حرارتج عادية ميمي:شو تتحسبيني مريضة ميروه:ها الي اخاف منة ميمي:والله مافيني شي ميروه:انتي مينونة ميمي:مينونة بحبة ميروه:بظهر بظهر عن انغرم بحد مثلج ميمي:تعااالي ميروه:انتي الي تعالي خلينا ننزل تحت ميمي:هممممممممم اوكي ..و نزلو.. ..و مرو 3 اسابيع بدون احداث و يا اليوم الي يردون فية البنات للمدرسة..<<اوف شوها الملل ..الصبح الساعة 6 و نص.. كومارو:ميييييييييييييراااااااااااااااااااااااا ميروه:سسسسسسسسمممممممممممممممممممممممممممممم كومارو:مييييييييييراااا قوووووووم قووووووووم ميروه:انا ما انش الا ع الازعاج كومارو:لا اتسوين واجد قرقر يلا قوم قوم في روح مدراااساااااه<<اتعلمت ترمس بدال مدرصه مدرسة هع ميروه:في روح حق السم اوكي بس في روح حق مدرسة هادا مافي اوكي كومارو:انتي شو قول يلا قوم ميروه:انزين انزين ..و نشت الاخت كلعادة.. ..و لبست و نزلت تتريق و اتناقرت ويا حمدانوة و سارت المدرسة.. ..الحصة الاولى.. ..ميروه يالسة اتعابل بمقلمتها.. ..و جان الرزة الي هي ابلة العربي اترز ويها.. الرزة:ميره هانم ميروه:نعم ابله الرزة:نشي و جاوبي ع السؤال ميروه:الي هو؟؟ الرزة:شو اتسوين؟؟ ميروه:ابله ها مب سؤال الرزة:عيل؟؟ ميروه:هاي لقافة الرزة:نعم!!شو تقصدين؟؟ ميروه:لا ابله انا قصدي شريف لا تفهمين غلط الرزة:عند الاخصائية بسرعة ما تدخلين الحصة بدون اذن منها ميروه:انزين ..و طلعت اتحاوط ولا سارت عند الاخصائية.. ..الحصة الثانية.. ميمي:ميروه ميروه:عيوني ميمي:تسلم لي عيونج ميروه:آمري ميمي:شي وحدة عطتني هاي الرسالة و قالت لي ان اعطيج ميروه:اشوف ..و شلت ميروه الورقة.. و كان مكتوب فيها:- و كل يوم لون..و في الصف مسويات صالون بنات ادبي متعقدات..و علمي دحيحات .... ميرو:صدقها ههه ميمي:هههه ستروبري:ع شو تتضحكن؟؟ ..عطتها ميروه الرسالة.. ستروبري:ههههه الحجاب ثم الحجاب<<هاي ابله الدين:خلوني اتزحك معاكم اشوية صغيرة ميروه:هاه الحجاب ثم الحجاب:ع ايش بتتزحكو انا كل ما اشوفكو اشوف انكو بتتزحكو طب ما اتزحكونا معاكو ميروه:لا ابله ولا شي بس اتزكرنا ع شي بيزحييييك بنات الصف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه الحجاب ثم الحجاب:طب ما اتخلونا نكمل الدرس فطوم:وليييك ما تكملي الدااارس طب كملي ايش الي ميووديييك الحجاب ثم الحجاب:طب هم عم بيتزحكوو فطوم:ولييك ع ايش بيتزحكو الحجاب ثم الحجاب:و انا شو عرفففنيي فطوم:و انتي ايش دخليييك خليكي في حالك وليييه بنات الصف:هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي فطوم:يلا يلا كملي شرحيييك ميروه:هههههههههههه الله يغربل سوالفج يا فطوم فطوم:هههههه تيك ات ايزي يعني هاي الابله مصخرة نتمصخر عليها و هي ما تدري ..و خلصت الحصة.. ..الحصة الثالثة فاضين بس يتهم وفوي.. بنات الصف:اوف ميروه:بنات بنسوي اغنية يلا غنو وراية بنات الصف:اوكيييي ميروه:البنات و المدرسات يمللون..و في يوم الفلنتاين يحبون بنات الصف:البنات و المدرسات يمللون..و في يوم الفلنتاين يحبون ميروه:و في وقت الامتحانات يكرهون..و يهيتون و يضيعون بنات الصف:و في وقت الامتحانات يكرهون..و يهيتون و يضيعون ميروه:و كل مرة في ويا الطالبات..انشوف و نكتب تعهدات بنات الصف:و كل مرة في ويا الطالبات..انشوف و نكتب تعهدات ميروه:صرنا للكتاب رباعة..و نسينا الهياتة و الضياعة بنات الصف:صرنا للكتاب رباعة..و نسينا الهياتة و الضياعة ميروه:حتى الكتاب عاف حياتة..و الحروف طارن من صفحاتة بنات الصف:حتى الكتاب عاف حياتة..و الحروف طارن من صفحاتة ميروه:و للمديرة عدة اطباع..و منهم تحويل المعلمين لضباع بنات الصف:و للمديرة عدة اطباع..و منهم تحويل المعلمين لضباع ميروه:و البنات يشردن من الحصص..و كل مرة ما يحصلون فرص بنات الصف:و البنات يشردن من الحصص..و كل مرة ما يحصلون فرص ميروه:صرنا نحاتي و نعاني..و صرنا من فرقة البحث الجينائي بنات الصف:صرنا نحاتي و نعاني..و صرنا من فرقة البحث الجينائي ميروه:خلاص شكلنا بنرسب..و بتعفينا الضرايب و السب بنات الصف:خلاص شكلنا بنرسب..و بتعفينا الضرايب و السب ميروه:و شكلنا بنسير عند الوزارة..و نشتكي ع المعلم و اسرارة بنات الصف:و شكلنا بنسير عند الوزارة..و نشتكي ع المعلم و اسرارة ميروه:آآخ يا حنيف..يبالك ضرب عنيف بنات الصف:آآخ يا حنيف..يبالك ضرب عنيف مريم:بعد ما بدلوه شو بنستفيد..ترانا بنخضع لدراسة الشريان و الوريد بنات الصف:بعد ما بدلوه شو بنستفيد..ترانا بنخضع لدراسة الشريان و الوريد ميروه:مشكورة يا مريوم توب..بس انتي خربتي الاب توب بنات الصف:مشكورة يا مريوم توب..بس انتي خربتي الاب توب ميروه:صح ان شلو حنوف..بس ترانا بعدنا بندرس ارقام و حروف بنات الصف:صح ان شلو حنوف..بس ترانا بعدنا بندرس ارقام و حروف وفوي:بناااااااات خلاص عاد مصختوها و انتو اتغنون فكونا صدعتونا حنيف و حنيف يلا كل وحدة في مكانها ميروه:و كل يوم ابله وفا..صايرة لنا مثل رياح و عاصفة بنات الصف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وفوي:مييييييييييييييييييييره خلاص انزلي من فوق الدرج اشوف ميروه:و كل ما قلنا ليش..قالو لنا تاكلون عيش..و شو ذنبنا اذا كنا طالبات..ترانا ما انسوق لا سيارات ولا دراجات ..و خلصت الحصة.. ..في الفسحة.. ستروبري:اوب اوب الشاعرة ميروه ميروه:هههههههههه ستروبري:انتي اليوم يايتنج الهفة شكلج فطوم:هاي من بونها يايتنها الهفة ودوم:ميروه اشكر فنج سلامي:ميمي تعالي اباج ميمي:ليش بلاج؟؟شكلج مويمة سلامي: تعالي ميمي:اوك ..و سارت ويا سلامي يتمشن.. ..و تمت ميروه ويا فطوم و ستروبري و ودوم و توتة و نونو.. نونو:ميروه ميروه:قلبها نونو:يسلم لي قلبج..اباج اتألفيلي شي ميروه:عن؟؟ نونو:الفلنتاين بس شي يضحك هاه ميروه:الفلنتاين في المدارس؟؟ نونو:يب يب ميروه:اوكي خلاص تم باجر اييب لج القصيدة نونو:ثانكس^^ ميروه:ولكم توتة:همممممممم ..الكل التفت لتوتة.. ودوم:بلاج جية اليوم ما ينسمع لج صوت؟؟ توتة:اوف بقول لكم شي استوا في الاجازة بس بغيت ان نتيمع في المدرسة عسب اخبركم ميروه:قولي شو السالفة ..و ين ميمي و سلامي.. توتة:ما اعرف من وين ابدا ميمي:توتة قولي شو السالفة؟؟ توتة:في الاجازة يا واحد و خطبني الكل ما عدا سلامي:هاااااااااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشوووووووووووه!! !!!!!!!!!!!! توتة:الي سمعتوة الكل ما عدا سلامي لانها اتعرف السالفة:مبروووووووووووك توتة:ليش اتباركولي ع اني بعيش طول حياتي ويا واحد ما اباه؟؟ ميروه+ميمي و الباقيات تمن مبهتات:ليش ما تبينة؟؟ توتة:انتو اتعرفون اني احب ميروه:و منو ها الي اتحبينة توتة:اخوج ميمي+ميروه:اي اخو؟؟ توتة:حمدان ميروه:................ توتة يالسة اتصيح:والله والله انهم بيغصبوني عليه اماية قالت اذا ما خذتية اطلعي من بيتي ما اباج و انا مب عارفة شو اسوي بتجبرني عليه ميروه:خلي حد من هلج يحاول وياها توتة و هي ميتة من الصياح:حاولو بس ماشي فايدة خلاص و الخطبة الرسمية ها الخميس ميروه:بتضحين بحبج!!!!!!!! توتة:شو تبيني اسوي امية هي الوحيدة الي عندي في هاي الدنيا و اذا ما عشت وياها ويا منو بعيش ابوية ميت و اخواني متخلين عنا و محد يبا يكد علينا امية تشتغل عسب انها اتكد عليه و هي حرمة عودة يعني ما تتحمل و فيها الف مرض و مرض و تبوني اعصيها اقولها لا و هي ما قصرت وياية بس عطوني حل واحد ميمي:كلنا بنحاول وياها صح بنات الكل:هيه كلنا بنحاول ميروه:و ليش الربع اذا ما بينفعون ولا بيضرون توتة:والله محد يسواكم الله يخليكم لي يارب..و نزلت دمعة من عيونهم كلهم ..و الحصة الرابعة.. احياء و اموات:يلا هلأ بنوزع لكو الشهادات ميروه:انا اكيد شي و سبعين ميمي:وانا شي و ستين فطوم:و انا شي و ثمانين ودوم:انا شي و سبعين اكيد اكيد اكيد سلامي:كح كح وانا شي و تسعين نونو:انا شرات ميمي توتة:و انا شرات فطوم ..و وزعت الابله الشهادات و كانت نسبة ميروه 82% و ميمي 79.8% و فطوم 81.3% ودوم 77% سلامي 93% نونو 79.9% توتة 83%.. ميروه:يااا سلااام خاب ضني هع ميمي:اويييييييه اول مرة في التاريخ البنات:ههههههههههه ميمي:شكلي انا اليوم بسوي حفلة ميروه:يوم الجمعة كلكن معزومات عندي البنات:تتتتتتتتتتتتمممممممممممممم ..و بسسسسس تعبت اتريو البارت الياي.. |
يسلموووووووووووو عل القصه الفنتكـــــــــ،،،،،،،،،، وربي يعطيييييجـــــ،،،،،، الف عافيه ونتريا كل الزوووووووووود منجـــ،،، |
يسلموو عالمرورج قريب أحط البارت الياي |
تسلميييين ونتريا البارت الياي ولا تبطيين علينا |
تسلمين ع البارت |
يسلموووووووووو ع البارت الحلو |
يسلموو عالمرور |
الجزء الخامس.. ..الظهر.. ميروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خالوة ياية اترابع:ميار بلاج اتزاعجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميروه:اهئ اهئ اهئ آآآآآآآآآآآي حمدانوة قوم والله يعور اهئ اهئ اهئ حمدانوة:تستاهلين محد قالج ميروه:جججججججججججججججججللللللللللللب خالوة:حمدان قوم عن اختك الله يهداك ليش عاظنها؟!؟!؟ ميروه:لانه جلب و الجلاب يعضون حمدانوة يزيد:منو الجلب ميروه:اهئ اهئ اهئ اهئ آآآآآآآآي انتة انتة انتة حمدانوة:انا هاه اوكي انا اراويج..و يزيد لين ما اتقطع لحم ايد ميروه و طلع دم<<حشا دراكولا عنبوه ميروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اهئ اههههههههههههئئئئئئئئئئ اهئ اهئ اهئ ابا مااااااااماااااااااااااتيييييييييييييييييييييييييي يييي حمدانوة:جب جب ولا كلمة خالوة فلعت حمدانوة بالنعال الي لابستنة:قوم يا ولد الكلب قوم عن بنتي اشوف ..حمدانوة نش و ميروه طاحت في حظن امها اتصيح.. ميروه:اهئ اهئ اهئ خالوة:محد قالج تتحرشين به ميروه:اهئ اهئ والله ما سويت شي غير اني اقلت له ودني المول خالوة:جلب والله قم قم يلا قم مابا اشوفك لابارك الله فيك قم حمدانوة:انا براويج ميروه ..و ظهر..<<فكه ميروه:ماما والله يعورني اهئ اهئ خالوة:سيري البسي عباتج و سيري ويا حمود المستشفى ميروه:ليش؟؟ خالوة:عسب ترقصين عسب شو يعني عسب يفحصون عليج شوفي كيف المكان اللحم مشلول و الدم ظاهر منة و مزرق يلا قومي ميروه:انشاء الله ..و نشت ميروه سارت صوب قسم حمود.. ميروه:حمووود فج الباب حمود:شو تبين؟؟ ميروه:ماماتي اتقولك ودني المستشفى ..حمود نش بسرعة و فج الباب.. حمود:بلاج شو تعبانة؟؟ ميروه:فديت اخوية الي يخاف عليه انا..لا ها حمدانوة عاظني و ماماتي اتقول ودني عسب يفحصون عليه حمود:بس عاظنج عسب جذة ..ميروه راوتة العضة.. حمود:ببببببببببللللللللللللل ول خييييييييبة انتي جذابة مب حمدانوة الي عاظنج ها جلب عاظنج بس مستحية اتقولين ميروه:حموووووووووووووووود حمود:قلبة ميروه:مب وقتة حمود:ههههه اوكي بسير البس كندورتي و ياينج سيري البسي عباتج ميروه:انشاء الله ..و سارت ميروه و لبست عباتها و حمود لبس كندورتة و راحو الهوسبتال.. ..في المستشفى.. محمود<<ها الطبيب الي دومها ميروه اتسير له:فيه ايه يا آنسة ميره؟ ميروه:ها حمدان عاظني و اباك اتسوي لي فحوصات محمود:طب وريني ..و راوتة.. محمود:ايه ده؟؟هادي عضة كلب ولا ايه!!معأولة اخوك عضك لا مستحيل ديه عضة انسان حمود:ههههههه ميروه:شفت عاد محمود:طب خلينا بأأة و تعالي معي للغرفة عشان نعمل فحوصات و انطهر المكان و نهديه ابرة تخدير ميروه:انزين..حمود تعال حمود:انا وراج ..و سارو ويا الطبيب.. ..و سوالها المطلوب و لف ايدها و طلعو.. ميروه:مشكور د.محمود ما اتقصر محمود:لا هدا ولا شي من الي سواه ابوكي لي و لا تشكريني بأأة ولا حأزعل عليكي ..ميروه اتبسمت له.. محمود:يلا طب كل يوم امرضي عشان اتي لنا المشفى هنا حمود:ههههههه ميروه:ههه انشاااء الله ما طلبت حمود:يلا مع السلامة دكتور ..و ظهرو من المستشفى.. ..و ردو البيت.. ..صوب حمدانوة.. ..حمدانوة كان مواعد وحدة في الكوفي في المرينا.. حمدانوة:هههههه اتصدقين لو اني كل يوم اشوفج جان انعميت سارة<<نفسها الي كان حمود يرمسها:ما يحتاي عاد مسكتة انا حمدانوة:بنظري انا هيه سارة:ههههه حمدانوة:فديتج والله سارة:انزين قول شو آخر الاخبار بعد حمدانوة:ماشي عظيت اختيه و بس سارة:يحليلها اكيد اتسممت حمدانوة:هه ما يحتاي ترا المنقذ و انا ظاهر شفتة ظاهر من البيت وياها سارة:منو ها؟؟ حمدانوة:اخوية سارة:انتة مب دومك اترمسني عن اهلك حمدانوة:هممم ما سألتيني سارة:انزين يلا خبرني عن خواتك و اخوانك حمدانوة:احنا 6 ثلاث بنات و ثلاث اولاد اكبرنا هزاع و هو مسافر برع يدرس عمرة24 و الثاني محمد و هو 19 ثاني سنة جامعة و بعدين انا و بعدنا ميروه عمرها 17 ثالث ثنوي و بعدين مريوم قد ميروه 17 بس اصغر منها بالمرحلة و معرسة و آخر العنقود ميثا 12 توها اول اعدادي سارة:اها و امك و ابوك حمدانوة:ابوية اسمة حارب يشتغل مستشار الشيخ(**********) و اميه تاجرة و اسمها شمة سارة:و النعم فيكم عيال بن حارب..انتو شوامس صح؟؟ حمدانوة:النعم بحالج..هيه شوامس بس كيف عرفتي؟!؟؟! ..سارةع طول عرفت ان حمدانوة اخو حمود الي كانت اترمسة و قاصة عليه.. سارة:آي قيس حمدانوة:اها..تبين تشربين شي؟؟ سارة:لا ثانكس حمدانوة:لا والله بطلب..و زقر الي يشتغل الويتر:يس؟؟ حمدانوة:تو فرابتشينو آند تو كاب كيك ستروبري الويتر:اوكي سير اني ثينق ايلس؟؟ حمدانوة:نو ثانكيو ..و بعد 5 دقايق يابو الطلب.. ..و حمدانوة تم ياكل و جان اييه بلوتوث.. ..و من شافة غص.. سارة:بسم الله حمدان بلاك؟؟؟؟ حمدانوة:كح كح سارة:صحة صحة حمدانوة:جنة هاي انتي سارة:هاه اشوف ..و شافت الفيديو.. سارة:اشوووووووووه حمدانوة عصب و نش من مكانة:هاي انتي صح سارة:آآآآ حمدان خلنا نتفاهم حمدانوة:هاي انتي ولا سؤالي واضح جاوبي<<و هو يالس يزعج و كل الناس يشوفونة سارة:................................ حمدانوة:بتجاوبين ولا شو سارة:ااااااا حمدانوة صرخ بأقوى ما عندة:جاوبي ..سارة شلت شنطتها و ياية بتسير.. ..بس حمدانوة يود ايدها و صفعها.. ..شلت شباب شافو الي استوا.. ..حمدانوة يود سارة من رقبتها.. ..بس يا واحد و خوزة عنها.. حمدانوة:انا براويج يا ساروة و بتشوفين شي ما شفتية سارة:لا جان ذبحتني ..و فعلاً حمدانوة حرر عمرة من ايد الولد و طاح فيها ضرب و السيكوريتي يحاولون يقومونة لكنة مب طايع.. ..سارة انغمى عليها لان الضرب الي ياها ماكان اشوية.. ..و حمدان ودوه المخفر يحققون وياه و البنية ودوها المستشفى.. ..صوب حمدانوة.. عمي توه داش:هاه شو بلاه حمدان المحقق:اهدا يا حارب و الحين بتعرف السالفة عمي:سعيد خبرني الله يخليك المحقق:اهدا و بتعرف السالفة استريح و خلني اشرح لك عمي يلس و هدا اشوية:هاه يلا خبرني المحقق:الله يسلمك ولدك متعدي ع بنية بالضرب في المول عمي:اشووووه!؟!؟!؟ المحقق:هذا الي عرفناه من الشهود عمي:حققتو وياه عرفتو ليش المحقق:ولدك كان مواعد هاي البنية و وصل له بلوتوث فيه اشيا عن هاي البنية و ها البلوتوث عبارة عن فيديو فاضح و اذا حاب اتشوف الدليل بنراويك اياه عمي:لاحول ولا قوة الا بالله..لا مشكور ما اريد اشوفة المحقق:يا شرطي ..الشرطي ضرب تحية.. ش1:نعم سيدي المحقق:سير استدعي المتهم رقم 4 ش1:انشاء الله سيدي ..و ضرب تحية و سار.. ..و مرت دقيقة و بعدها يا حمدان.. المحقق:مشكور و الحين انصراف ..ضرب تحية و سار.. عمي نش و اتقرب من حمدان:يا مسودة الويه المحقق:استريح يا حارب عمي:دواك بعدين ..و اتفاهمو و حمدان اعتذر من ابوه و عدة ان يتغير.. ..صوب سارة.. امها:زين سوا فيج يا الخايسة انتي اتعرفين لو ابوج شافج ما بيرحمج سارة:بس... امها:جب ولا كلمة ها الي ربيناكم عليه ها الي علمناكم اياه بعد ما تعبنا عليكم جية اتردون لنا تعبنا هاه سارة:انـ... امها:مابا اسمع صوتج بس انتي ما تستاهلين شي والله الدنيا تشتكي منج يا مسودة الويه يا الخايسة اخوها:امايه لا اتعورين راسج وياها امها:انا اتمنى لو انه جتلج اتعرفين شو يعني جتلج اخوها:امايه خلاص تعالي بنروح عسب ترتاحين امها:و مابا اشوفها في البيت عقب ها اليوم سيري خلي ربعج ينفعونج سيري هيتي في الشوارع سيري اتخششي بين الشباب بس الله يسامحج الله يسامج<<و هي اتصيح الله يعينها والله ..و طلعو عنها و خلوها بروحها في دنيتها السودة بين ضلالها بين ملايين الاشيا الي سوتها و انكشفت وحدة منهم اليوم.. ..في البيت.. خالوة:والله ما اتوقعتك يا حمدان حمدانوة:.............. خالوة:ما احيد عمري ربيتكم ع هذا..ما احيد ان في يوم قصرت عليكم..انا قصرت عليكم بشي؟؟بغيتو شي و ما سويتة لكم؟؟انا تعبت عليك يا حمدان والله اني عيزت و اناربيتكم كلكم نفس التربية نفس المعاملة ليش اخوانك ما طلعو مثلك و انتة الوحيد الي جية؟؟ليش ليش ليش!! حمدانوة يصيح:والله يا امايه ان انا في عمري ما فكرت في ها الشي ما فكرت في يوم ان من الممكن انج تعبتي عليه جية ما اتخيلت انج اتخافين عليه اتراعيني لاني كله اشوفج ويا ميروه ولا حمود ولا ميثا حتى مريوم و هزاع ما اتسوين فيهم جذة ليش انا بس؟؟ خالوة:لاني احبك لاني اخاف عليك انتة ولدي الي ربيتة في اجمل ايام حياتي تربيتك كانت صعبة غير عن تربيتي لكل اخوانك 5 ما تعبت عليهم اكثر مما تعبت عليك انتة ليش انتة بالذات بس ابا اعرف ليش حمدانوة:انا...ا...انا آسف والله آسف.. و سار و طاح في حظن امة يلس يبوس ايدها و يبوس راسها لكن كل ها ما بيعبر عن كل شي هي سوتة لهم و هو توه يحس ربتة لمدة 18 سنة و هو توة يحس ..عند ميثوة و ميروه.. ميروه:والله مصيبة ميثوة:اوف ميروه:شووو ميثوة:ماما قلبها ابيض و طيب و ما فيه ذرة كره يعني بتسامح حمدانوة و صدقيني الف بالمية ما بيعيدها ميروه:انتي وايد تتفلسفين ميثوة:ابصم لج بالعشر ميروه:تتراهنين ان حمدانوة بيهدهم كلهم ميثوة:اوكي ميروه:بشو ميثوة:اني اذا فزت تكتبلي واجباتي ميروه:و اذا ما فزتي؟ ميثوة:ما اتسوين ها ميروه:خلاص اوك بنشوف ميثوة:انا كل ما تراهن ويايه خسر سيري اسألي حمود هاي فرصتج الاخيرة انج تنسحبين ميروه:احلمي..اوه لازم اسير بيت قم توتة بنتيمع اهناك ميثوة:انا ابا ايي ميروه:اجلبي يور فيس سوالف كبارية ميثوة:اوففففففففففففففففف ميروه:يلا بيبااااي ميثوة:تيك كير ميروه:يو 2..و ظهرت و سارت بيت قم توتة ..في الدرب.. ..ميروه يالسة اترمس ميمي و فطوم..<<شابكة الخطوط ميروه:اوف هاه وصلتو فطوم:انا هيه الحين بدش ميمي:انا بعدني باقي اشوية ميروه:انا توني ظاهرة من البيت ميمي:والله ودوم و سلامي و ستروبري بيذبحونا ميروه:و انا شو اقول عن نون الي بتقطعني فطوم:هههههههه الله يستر طلعو في ويهي والله معصبات اخليكم الحين هاه هههههههه ميمي:هههههههه ميروه:اهئ اهئ الله يستر بس فطوم:يلا باي سي يو بعد 10 دقايق ميروه+ميمي:باي ..و بندت.. ميمي:ميروه انا اخليج انا عند اللفة يلا باااي ميروه:باي ..و سكرت الخط.. ..بعد 4 دقايق ميروه وصلت.. ..طبعاً طبعاً حصلت هزبة محترمة من نونو.. خالوة عبير<<ام توتة:هاه بنات غريبة متيمعات اهنه اليوم ولا شو السالفة مب من عوايدكم ميروه:احم..خالوة احنا اليوم يايات انرمسج بوضوع خالوة عبير:اتفضلو الكل:دام فضلج ..و صدو ع ميمي..<<لان عندها قدرة رهيبة ع الاقناع ميمي:خالوة عن الولد الي يا و خطب توتة خالوة عبير:هيه بلاه؟؟ ميمي:انا مب متأكدة ان توتة بتعيش وياه خالوة عبير:ليش؟؟ ميمي:لانها ما تملك اي عاطفة اتجاهه و بصفة عامة ما تحبة و هي اصلاً ما تباه خالوة عبير:بس يا ميره الولد يباها و انا عطيت امه كلمتي ميمي:خالوة كيف تبين تسعدين الناس ع حساب سعادة بنتج الوحيدة؟؟ خالوة عبير:بس انا ما قصرت وياها و انتو اتعرفون اني ابا لها الخير لان انا في اي وقت ممكن اموت و في هاييج اللحظة منو بيكون عندها؟!؟!؟اخوانها؟؟منو ميمي:خالوة عمرج طويل انشاء الله..لكن توتة ما تباه ما تحبة ما تملك اي مشاعر اتجاهه كيف من الممكن اتعيش وياه من المستحيل ان اتعيش وياه للأبد اكيد في يوم من الايام بتطلب الطلاق الله لا يقول خالوة عبير:بس انا ما اقدر اكد عليها للأبد و هي السنة الياية جامعة يعني بتكبر طلباتها و انا ع قد حالي ع الله و ع الشؤون ميمي:قولي الحمد لله خالوة عبير:آآه الحمد لله ميمي:خالوة انتي عطيتي الحرمة كلمتج بس سألتي بنتج سألتيها اذا هي موافقة اكيد ما سألتي و رفضها واضح وضوح الشمس خالوة عبير:بس انا ما قصرت وياها سويت لها وايد اشياء ما قصرت وياها و الحين اطلب منها طلب واحد و ترفضة ميمي:خالوة توتة ما رفضتة الا و هي متأكدة ان ها الولد ما يناسبها خالوة عبير:و شو تبيني اسوي انا بروحي قروضي من البنك لازم اسددها و الديون الي ع ظهري و اشيا و اشيا ميمي:اذا عن الفلوس هاي مب مشكلة لكن هاي بنتج من لحمج و دمج خالوة عبير:خلاص قولو الي تبونة و انا حاظرة الكل:تعلنين رفض مها خالوة عبير:آآآه خلاص الي اتشوفونة انا ما بسوي شي يضرج يا مها والله الي سويتة عسب مصلحتج و عسب انج تنسين هاي الحياه حياه الفقر الي انعيشها ..و سارت توتة و حظنت امها و يلست اتصيح.. ..كلهم من شافو ها الموقف والله العظيم بغو يصيحون مب دموع الحزن هاي دموع الفرح فرح فرحو عسب ربيعتهم و بس.. ..انا ما بقول ان هاييلة ربع بقول((خوات)) يساندون بعظهم و اذا انهارت وحدة ايودونها و يساندونها و اذا مرت في موقف صعب يطلعونها منه الله و الحياه الله و الدنيا هاييلة في الدنيا جية في الآخرة كيف!!الله يسعد الكل و يعين الكل و يساند الكل.. ..و سارت خالوة عبير و خلتهم بروحهم.. توتة:مشكورين مشكورين والله ما اعرف كيف ارد لكم ها الجميل والله ما اعرف كيف اردة ميروه:افا تشكرينا و احنا كلنا كنا في مصيبة وحدة ميمي:توتة كلنا كنا في دوامة و طلعنا منها لأننا ساندنا بعظنا احنا خوات و مافي شي بيفرقنا لو طال الزمن الا الموت الكل:الله لا يقول يارب نونو:اهئ اهئ ميمي:بلاج نونو:ما اعرف احس اني صدق عندي خوات<<نونو وحيدة ما عندها خوات و اخوان لانها يتيمة و عايشة ويا عمها ..الكل دمعت عينة.. نونو:سارت و لوت ع ميمي و يلست اتصيح في حظنها ..ودوم صدت ورا و يلس اتصيح بس سلامي لوت عليها.. فطوم:والله العظيم اني ما بهدكم لو شو ..و كلهم سارو غرفة توتة و يلسو يسولفون عن ايام قبل..<<هاييلة ربع من صف 3 الا ميمي و ميروه من كيجي 1 ..و ع الساعة 8 الكل رد لكن ميمي و ميروه تمو لين الساعة 9.. ..صوب الباب قبل لا ميمي و ميروه يروحون.. توتة:آآآآه والله احس براحة نفسية ميمي:ههه انحلت الازمة توتة:ها احلى يوم في حياتي..ميروه توني ادري انج حساسة جية ميروه:هاه شو تقصدين توتة:يوم كنا في الصالة يوم ميمي كانت اترمس امايه كنتي اتصيحين و حتى يوم سارت امايه و تمينا في الصالة يوم نونو يلست اتصيح والله ان عيونج انتفخن ميمي:هاه ميروه جكوج لول ميروه:هه عاااااادي ..و يا حمدانوة عسب يمر ع ميروه و ميمي..<<خالوة طرشتة لان كلهم مشغولين و حمود طالع ميروه:اويه حمدانوة ليش ميمي:شو دراني توتة:هاه شو يايبنة ميروه+ميمي:هع يشوف القلب توتة:هه جان زين ..حمدانوة نزل الجامة.. حمدانوة:ميروه بسرعة ميروه:ما بيي حمدانوة:نعم!!يلا يلا خلصيني ميروه:مابا ايي لين ما اتي اتسلم ع خالوة حمدانوة:اوفففففففف انزين ..و بند السيارة و دش داخل.. خالوة عبير:هلا بالشيوخ هلا حمدانوة:هلا خالوة شحالج خالوة عبير:بخير و انتة؟؟ حمدانوة:بخير دامج بخير خالوة عبير:غريبة ياينا اليوم حمدانوة:لا ماشي بس ياي امر ع ميروه و ميمي بس هم قالو ما بيون لين ما ادش و اسلم خالوة عبير:هههه زين سوو عيل يلا ما بتظهر لين ما تشرب لك شي حمدانوة:لا لا خالوة ما اريد خالوة عبير:اتردني؟؟ حمدانوة:ما عاش من ردج خالوة عبير:يلا اتريا خمس دقايق و بيي حمدانوة:انشاء الله ..حمدانوة كان يالس صوب ميروه و جدامهم ميمي و توتة.. حمدانوة بصوت خفيف:ميروه هاي توتة؟؟ ميروه:هيه حمدانوة:حلوة ميروه:ادري بس جب اسكت حمدانوة:والله حلوة ميروه:لا والله حمدانوة:اوف شت شت شت ميروه:بلاااك!؟!؟ حمدانوة:عيونها وساع عذاب والله جمالها بداوي عيون وساع و سود و سمارها خليجي فديت الغمازات انا 100 علامة جمال فيها ميروه:حو حو شكلك تتغزل في ربيعتي ميمي:ميروه بلاج؟؟ ميروه:هاه هاه اقول هاه اقول اقول حمدانوة:انطبي ميروه:ميمي تعالي تعالي انا بخبرج حمدانوة:ميروه..و عطاها بهاييج النظرة ميروه:ههه لا خلاص خلاص عن يذبحني ..و يت خالوة عبير.. ..و شرب حمدانوة الجاي و يلس يسولف ويا خالوة عبير و عينة ع توتة.. ..و عقب نص ساعة وصلو ميمي و ردو البيت.. ..الساعة 3 الفير.. ..حمدانوة ما ياه رقاد يفكر في توتة.. ..اليوم الثاني.. ..قبل لا كومارو اتي و اتواعي ميروه.. ..ميروه نشت و لبست و يوم كومارو دشت ميروه كانت منخشة ورا الباب.. كومارو:اويييه هادا بنية وين في روووح انا مافي سوي قوم انا في خوف هادي في موت ميروه:كوووووووووماااااااروووووووو يا الجلبة تبيني اموت كومارو طاحت من كثر الزيغة:بسم الله الرهمان الرهيم انتي من وين في ايجي اعوذ بالله من الشيتان ميروه:هع هع عسب ما انش ع ازعاج لووووووووول كومارو:انزين انا في راوي انتي باكر ميروه:بنشوووف ..و نزلت ميروه تحت.. خالوة:اميه بسم الله غريبة ناشة ها الوقت ميروه:لا ناشة من وقت عسب انتقم خالوة:عوذ بالله من الصبح جذة ميروه:كل يوم انش ع صريخ و باجر براويها هاي كومارو خالوة:الله يعين الحرمة بتشرد ميروه:ماااماااااااتي خالوة:اشوووه هوو عاااد ميروه:هع ولا شي ..و حمود نزل بأسرع ما عندة.. حمود:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه خالوة:وابوية عيالي اتخبلو..بلااااك اتزاعج حمود:هزاعوة خلص دراستة و بيرد البلاد بعد ثلاث ايام ميروه+خالوة:والله حمود:هيه توة مطرش لي مسج خالوة:كولولولولولوليييش حمود:في عرسي سوي جذة و اكثر خالوة:لا والله ليكون ناوي اتعرس حمود:هيه والله ناوي خالوة:و منو هاي الي تباها حمود:يوم الجمعة بخبركم لان مريوم بتينا و هزاعوة بيرد خالوة:بس هزاعوة بيرد الاربعا ع قولتك حمود:انا ابا يوم نتيمع فيه عسب اقولكم ميروه:يارب الي في بالي يارب الي في بالي حمود:و منو هاي الي في بالج ميروه:وحدة فديتها و فديت روحها و فديت من يابها حمود:بل بل بل ما خليتي فيها شي خالوة:ميار لو اتعرفين قولي حمود:لا لا ما اتعرف ميروه:لا اعرف حمود:جب ميروه:يلا يلا مناك حمود:اوف انا ما بعور راسي وياج..ويت ويت ويت ميروه:اشووووووووووه حمود:غريبة ناشة من وقت ميروه:مالك خص حمود:انا بروح الجامعة تامروني بحاية ميروه:هيه و انتة راد مر الشيشة ابا ريدبول و اسكريم جلكسي و ثلاث لبان و خمسة جيتوس حمود:لا لا جان قلتي الشيشة كلها ميروه:هممم اوك ابا الشيشة كلها حمود:تي يو اف<<يعني تيرن يور فيس ..و ظهر.. ميروه:انا بعد ابا اسير خالوة:مع السلامة ميروه:ماااماااتي خالوة:عيوني ميروه:فدييييييييييييت عيونج..و سارت و باست عيونها خالوة:وااا فدييييت بنتي انا ميروه:يلا ابا اسير ..حمدانوة نزل.. حمدانوة:انا بوصلج ميروه:هاه!؟!؟!؟ما سمعت حمدانوة:انا..ب..و..ص..ل..ج ميروه:اجمعهم حمدانوة:انا بوصلج ميروه:اخييييييراً اتكرم الشيخ حمدان الشامسي و قال بيوصلني حمدانوة:سيري اركبي السيارة لين انا ما اسلم ع اماه ميروه:اووكيييييييييييييييييييييييي..و شلت المفاتيح و سارت شغلت السيارة و ركبتها ..و بعد دقايق يا حمدانوة.. حمدانوة:اصبحنا و اصبح الملك لله تونا ناشين عنبوه من الصبح اغاني ميروه:....-.-" حمدانوة:اي سيدي فيه يا قلب؟؟؟ ميروه:هه هه هه ما يضحك السيدي رقم 25 ..و شل السيدي و شغلة..<<ما خلاه يكمل دراستة هاهاها ..و وصل ميروه.. ..في الفسحة.. ميروه:بقووولكم شيييييييييي الكل:شوووووووووووووووووووووو؟؟ ميروه:شي عن حمود اخوية ميمي:بلاه؟؟ ميروه:كح كح يبا يخطب الكل:هااااااااااه يااا سلاااااااااااااااااااااام ميروه:و انا اعرف منو الي يباها ميمي:منو؟؟؟!! ميروه:هيه لازم انتي اول وحدة بتقول منو ميمي:يلا عاد ميروه قولي ميروه:لا اتسوين عمرج ما اتعرفين ميمي حست بشي فنزلت راسها:انزين منو؟ ميروه:ميبي مييييبي انتي الكل:هاااااه ميمي!!! ميمي:هاه..انا؟؟..ليش؟؟ ميروه:بذبحج والله لان يحححححححححححببببببببببببججججججججججججج نونو:يااااااالله بذوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووب ودوم:كح كح انا طبعاً اول المعزومات للعرس ميمي:ميروه قالت ميبي ميروه:بس 90% انتي و 10% غيرج توتة:يالله مبروك ميم ميمي:ما يستوي اتباركولي و ميروه قالت ميبي ميروه:اتفائلي خير و خلاص نونو:منو يبا يتراهن الكل:اننناااااااااااااااااااااااااااااااا ميروه:انا اقول ميمي ..نونو و ميروه و سلامي و ستروبري قالو ميمي..اما توتة و فطوم و ودوم قالو غيرها.. ..بس والله تعبت.. ..التكملة في الجزء الي بعدة.. |
..الجزء السادس.. ..بعد مرور يومين.. ..الثلاثاء.. ..الحصة الخامسة.. ميروه:ابله مابا امتحن الحجاب ثم الحجاب:وليكي ليه مش عايزة تمتحنييي؟؟ ميروه:لانييي يا ابله ما زاكررررييييت الحجاب ثم الحجاب:و ليه ما زاكرتي؟؟ ميروه:لاني كنت بزاكير لأمتحان الاحياء الحجاب ثم الحجاب:طب انا شو اعميييل؟؟ ميروه:اتعيديلي الامتحان باااجر الحجاب ثم الحجاب:ماشيي خلاااص ما راح تمتحني, بكرة راح تمتحني..و سألت البنات..بنااات من فييكو عايزة تمتحن بكرة؟؟ بنات الصف:............................ الحجاب ثم الحجاب:خلاص مافيش مشكلة بكرة يا ميره راح تمتحني..يلا روحي عن اتخربيي ع البنااات ميروه:اف انزين..و ظهرت ..ميروه و هي يالسة تتمشى ويا وحدة من ثاني ثنوي<<كانو فاضين ثاني ثنوي.. عواش:هههههههه انزين تعالي ميروه:ههه شو؟؟ عواش:منو الي يايبنج اليوم؟؟ ميروه:ها اخوية ليش؟؟ عواش:حليييوو مب هذا حمدان الي البنات يرمسن عنة؟؟ ميروه:هيه عواش:عذااااب خلاص ها حجزتة ميروه:ههه لا محجوز عواش:هاه!!حق منو؟؟ ميروه:حق توتة عواش:هه الله يوفقها انشاء الله ميروه:آآآآمييين ..و بعد ما خلصت الحصة.. ..استوت الحصة السادسة.. ميمي:ميروه الامتحان كان حددددده سهل ميروه:ها لأنج مذاكرة ميمي:ادري لولز ميروه:اوف ملل ملل ملل ميمي:ادري نوالوه:عن شو بتسولفن؟؟ ميروه:ولا شي نوالوه:قلت لج ميروه لا اتسولفين جدامي ميروه:ليش؟؟ نوالوه:بس بس كيفي ما احب ميروه:عيل ليش معرسة؟؟ نوالوه:ما يخصة ميروه:ادري نوالوه:شو اتنكتين؟؟ ميروه:لا احاول نوالوه:حاولي مرة اخرى ميروه:مرة ولا حلوة هاااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات الصف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<ما ضحكو ع نكتت ميروه ضحكو ع طريقتها يوم قالت هاااي نوالوه:ميروه خلاص انطمي ميروه:ليش؟؟ نوالوه:اوففففففف انا بطلع عن تطلع لي قرون ..و طلعت الاخصائية نوالوه..<<احححسن ..و رن القرس..<<ع قولة الحجاب ثم الحجاب ..و يو كل الابلوات يمعو البنات في الساحة و سوو تفتيش..<<ع آخر حصة و النعم والله ميمي:ميروه شت انا بكبري مخالفة ميروه:عادي عادي فطوم:بنات اوصصصصص المديرة ياية توتة:والله بصيييييح ودوم:بس بنات اسكتو ..و سكتو و يت المديرة صوب شله ميروه الي دومهم مسوين حزب آخر الطابور.. المديرة:هه اشوفكم كلكم مخالفات ميروه:هيه متواعدات المديرة:ماشاء الله عليكم اللهم لا حسد عرس عرس ميروه:هيه خاصة انا المديرة:ميروه ميروه:قلبها المديرة:لا اتقردنين ترا بعدج ما بتشردين مني ميروه:افا يا بنت المري افا الحين انا ابا اشرد من شو؟؟ المديرة:مني ميروه: لا لا عيب عيب عيب عليج شو هاي الرمسة انا اشرد منج لا مستحيل المديرة:ماشاء الله اشوف الشباصة ما تبينها صح..و شلتها ..ميروه قصتها طاحت ع عينها.. ..هاييج الساعة شلة البويات الي عدالهم ذابو.. ميروه:اوف يعني لازم اتشلينها المديرة:يا سلام ع الجوتي يا سلام لا لا جان سويتيه فسفوري بعد ميروه:ع شان خاطر عيونج الحلوة هاي بلبس فسفوري باجر بس عسب اتشوفيني من بعيد المديرة:يا سلام يا سلام و انا من الحين شكلي بجهز ورقة التعهد شله البويات:هههههههههه رحمتيشن:شو الفايدة اتجهزينها و هي اور ريدي ما بتكتب التعهد المديرة:انطمن انطمن يلا ميروه:ههه هععع بنات ثالث ثنوي 3:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اااااااااااااااااااااااااااااااااااي المديرة:بنات شكلكم ناويات تكتبون تعهم ع آخر الدوام ودوم:ماشي فايدة ترا ما بنكتب المديرة:وا بوية اشوف الشيخة وديمة العامري رمست ودوم:و ليش شايفتني بلمى؟؟ ..البنات اهنيه نقعو من الضحك و المدرسات يبون يضحكون بس ميودات عمارهم.. المديرة:لا عميا ميروه+ميمي:هه هه هه ما يضحك سلامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المديرة:الشلة الي اهنيه كلها تعالن مكتبي و انتو يا قم رحموة اتريو برع لان دوركم ياي البنات:امرك سيدي ميروه:لا فلوبي هاهاهاي ميمي:خخخخخ اسكتي عن تسمعج ميروه زعجت عسب المديرة تسمعها:خلييييها تسسسسسمع شووووووو يعني عاااادي ما اخاف منها المديرة:منو الي زعج؟!!؟!؟!؟!؟؟ ميروه:اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا المديرة:تعالي جداامي بسرعة ..ميروه سوت حركة كريييها ان شو تمشي بس تطالع ساعتها و تمشي اشوييييييي اشوي.. ..المديرة لاعت جبدها.. المديرة:اوففففففففففففففف خلاص خلاص فكينا يلا سيري اوقفي مكانج ولا اتيني ولا شي لوعة جبد ميروه:افا عليج ..و سارت ركض مكانها.. المديرة و هي اترمس الابلوات:يا الابلوات الفاضلات فتشو ع الجواتي باجر و ع المقابض و ع الشيل و ع الفصم ميروه:لا لا جان قلتي بعد ع الي لابسينة تحت المديرة:و ع الي لابسينة تحت ميروه:بنااااااااااات باجر خالفو لا تلبسون الي تحت ابيض ههههههههععععععع البنات:هههههههههههههههههههههههههههه تتتتتمممممممممممم ..و رن الجرس ع البيت و امي راحت الكويت و يابت لي حبت جوكليت..<<استنزلت هههههههههع ..حمدانوة كان ياي يمر ع ميروه..<<ع امل انة يشوف توتة ميروه:حمدانوة اصبر توتة بتي حمدانوة:هاه؟؟؟!؟ ميروه:شو بلاك بتي البنية حمدانوة:ليش؟؟ ميروه:تبا اتشوفك حمدانوة:صددددددق؟!؟!؟! ميروه:اوف لا بتي بيتنا عسب انذاكر حمدانوة:اوف اها ميروه:ويت دقيقة حمدانوة:تيت ..و بعدها يت ميروه ويا توتة.. توتة:السلام عليكم حمدانوة:و عليج السلام و الرحمة توتة:شحالك؟؟ حمدانوة:اوكيشن توتة:هه عبودز ستيشن حمدانوة:يوكيشن توتة:ترتبوشن حمدانوة:مديم الحال توتة:وياك حمدانوة:اليميع توتة:آمين ..و يلست ميروه اتسولف ويا توتة و حمدانوة يطالعها بالمنظرة لييين ما وصلو البيت بدون حوادث هع.. خالوة:توتة!!شحالج الغالية؟؟ توتة:بخير والله خالوة و انتي؟؟ خالوة:بخير دام ان عيوني شافت الخير توتة:دوم مب يوم خالوة:اليميع انشاء الله توتة:آمين خالوة:اتفضلي اتفضلي توتة:دام فضلج ..و يلست عند خالوة لين ما ميروه سارت و بدلت.. خالوة:انزين توتة ما خبرتيني متى ناوية اتعرسين ..حمدانوة اهنيه يلس يتصوخ.. توتة:والله ما ادري خالوة:يعني مب ناوية توتة:اترومين اتقولين جية ..حمدانوة اتدخل.. حمدانوة:ليش؟؟ توتة:هاه؟؟ حمدانوة:ليش مب ناوية اتعرسين؟؟ توتة:همممم اولاً لان بعدني صغيرة و ثانياً لان منو يباني يعني؟؟ حمدانوة:همممم يمكن انا خالوة:حمدان بس خلاص شو قايلين امس حمدانوة:خلاص آسف..اترخص توتة+خالوة:مرخوص ..و سار فوق.. خالوة:ما عليج منة ها مينون اشوية توتة:لا عادي^^" ..و جان يرن تيلفون البيت.. ميروه و هي ياية ركض:انا انا انا انا انا حمدانوة ياي يربع:لا لا لا لا لا انا انا انا انا ..و ثنيناتهم اندبغو و كومارو الي شلتة.. ميروه+حمدانوة:اوففففففففف توتة:ههههههه كومارو:الو (**):اويه انا شكلي مغلط بالرقم..منو انتي يا السيلانية ؟!؟!شكلي ببند التيلفون في ويهج كومارو:الو ايه انتة لا اتسوي واجد قرقرقر منو انتة و شو تبغي؟؟<<اشوي اشوي تتعلم خليجي هع (**):انا هزاع وين ماما؟؟ كومارو:اوووه هزاع ماما هيني هزاع:عطيني اياها كومارو:انجين انجين ..و عطت خالوة السماعة.. خالوة:الووو هزاع:هلا بالشيخة هلا بشيخة الحريم هلا بشمة هلا خالوة:هلا بهزاع هلا بشيخ الرياييل هلا هزاع:شحالج الغالية؟؟؟؟ خالوة:بخير الغالي و انتة؟؟ هزاع:بخير دام اني سمعت انج بخير و نعمة خالوة:الحمد لله هزاع:انشاء الله احوالكم زينة؟؟ خالوة:بتكون احسن لو انك ترجع هزاع:انشاء الله راد بالأربعا خالوة:بالسلامة انشاء الله هزاع:منو صوبج؟؟ خالوة:ميروه و توتة ربيعتها و حمدانوة هزاع:اوب اوب توتة اهنيه حطية ع الاسبيكر ..خالوة حطتة ع الاسبيكر.. هزاع:هلا بالتوت البري هلا توتة:هزاااع هزاع:ههه شحااالج؟؟شخباارج؟؟ توتة:بخير والله و انتة؟؟ هزاع:بخير الحمد لله توتة:مديم الحاال هزاع:وياج..اليميع..آمين توتة:هههههه ليش ليش؟؟ هزاع:عسب يخلص السلام بسرعة و انا احصل اجر هاهاها توتة:سخييييف هزاع:ادري توتة:هزاعوة ميروه تباك هزاع:عطيني اياها ..و يت ميروه مكان توتة.و يوم توتة يت بترد ورا بالغلط دعمت حمدانوة.. توتة بصوت خفيف:سوري ما شفتك حمدانوة:لا عادي ميروه:هزااااااااااااااااااااااعووووووووووه ياااا دب هزاع:انا دب هاه هاه هاه يا درام الديزل انتي ميروه:اويييه ها بلاه يسب عمرة هزاع:لا والله ميروه:هيه والله هزاع:يوم برد باجر بتشوفيني كيف ضعفان ميروه:هيه مشاء الله اشوفك محطم الرقم القياسي في الرشاقة هزاع:هههههه شحالج غناتي قلبي حياتي؟؟ ميروه:بخير و شحال اغراضي كح كح اقصد شحالك الغالي؟؟ هزاع:ههههههههههه بخير والله ميروه:وهم؟؟ هزاع:منو؟؟ ميروه:اغرااااااااااااااضيييييي هزاع:اويه طاع هاي تتحسبني شريت لها شي ميروه:لا والله هزاع:ههه اتمصخر ميروه:فديتك لا تتمصخر ترا مب لايق عليك هزاع:هههه ادري ميروه:لولز هزاع:وين حمدانوة؟!؟؟؟! ميروه:هاذوة هزاع:ابا ارمسة قولي له يتصل بي ميروه:ليش ما اترمسة جدامنا؟!؟!؟ هزاع:مالج خص انا حمود و حمدانوة ما ارمسهم الا من مبايلاتهم ميروه:ليش؟؟؟ هزاع:عن اللقافة ميروه:اوووكييي هزاع:يلا بييبااااي ميروه:بااااي ..و بندت.. ميروه:توتة يلا بنتغدا و بنروح فوق اوكي؟؟ توتة:اوكي بس امايه بروحها في البيت يعني لازم انخلص بسرعة خالوة:ما عليج انا الحين بسير عندها بيلس توتة:هاه!؟!؟ خالوة:شو هاه بسير ازورها و بنظهر يعني انتي و ميروه بتمون ويا بعض وقت اطول و اذا بتزقرون ربعكم اوكي ما عندي مشكلة ميروه:همممم اوك و لو سويت حفلة في البيت عادي؟!؟؟ خالوة:لا طبعاً ميروه:اوففففففففف توتة:يلا رحنا فوق ..و سارو فوق.. ..و خلص ها اليوم بدون اي شي مهم كلة مذاكرة.. ..يلا اتريو البارت الياي.. .. |
تسلمين دبووهـ عالبارت ونتريا البارت الياي ولا تبطين علينا نترياج .. |
يسلموو عالمرور |
تسلمين ع البارت |
او شماسي تقرا قصص يسلمو داعمه قطوه ع القصه وع البارت الحلو |
يسلموو عالمرور الحين أحط البارت |
..الجزء السابع.. ..اليوم الثاااني.. ..وقت رجوع هزاع.. ..الظهر.. ..ميروه زقرت ربعها كللللللهم و حمدانوة و حمود و عمي زقرو الاهل و الربع و خاصة خالوة شمة ما خلت حد و ما عزمتة ع الحفلة الي بيسوونها اليوم في البيت.. ميروه:الله هزاعوة بيرد وناااااسة ميمي:ذليتينا من الصبح هزاعوة و هزاعوة ميروه غيري السالفة الله يخليج ميروه:كيفي كيفي مواطنة ميمي:هاه انزين انا ما قلت شي الحين بس غيري السالفة ميروه:ميمي الله يخليج خليني مستانسة اخوية من سنة و نص ما شفتة ميمي:آآآه خلاص اوك افرحي ع قد ما تقدرين ميروه:غصباً عنج ميمي:لا والله ميروه:اسووولف توتة:ابا اروح تحت نونو:انا ابا انزل فوق الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميروه:طاااااااااااااااااااخ طيييييييييييييييخ نونو:اييييييييييييييييه حرام عليكم حرام الواحد ينقع!؟؟!؟ ميروه:ههههههه ينقع عادي بس يقول ابا انزل فوق هههههههههههههههههههه ها شي فوق الطبيعة ميمي:اذا انتي تبين تنزلين فوق انا ابا اطلع داخل هههههههههههه ..نونو زعلت.. سلامي:ههههههههههههههه ودوم:ههههههههههه نونو شو زعلتي نونو:ههههههههههههههه لا خلاص مافيني شي الكل:مييييييينووونة نونو:ادري<<نونو زعلانة بس هي جذة تكتم الي فيها ما اتظهر زعلها حق حد و تبا الكل يكون مستانس ما اتحب اتشوف حد زعلان ميروه:اصلاً الكلام ما يحلى بدون تنقيعات ميمي:اقول ميروه خالوة غيرت اثاث غرفة هزاعوة صح؟؟ ميروه:هيه توتة:شو رايكم انسير انشوفها الكل:اووووكيييييييييي ..و سارو شافوها.. ..كانت خباااال صبغو الغرفة عنابي و ذهبي و الاثاث ملكي ع الآخر و الحمام سووه فضي الصراحة فن و المستواليت ترسوه عطور و بخور و دهن عود و الله يخلي اللحاف نفس مال ميروه بس الماركة غير مال ميروه ديور و مال هزاعوة ارمني و مال ميروه ذهبي و مال هزاع عنابي.. ميمي:يااااااااااي عذااااااااااااااااااااااااب ميروه:لا لا حجرتي احلى ميمي:انتي لو اترتبينها بتظهر احلى نونو:مشاء الله خبال الغرفة توتة:كح كح قولي حق هزاعوة بكم يأجرها؟؟؟ ميروه:احلمي يأجرها حقج توتة:هههههههههههههههههه..ميروه نبا انسير انشوف حجرة حمدانوة ميمي:لا لا انا ابا اسير اشوف حجرة حمود ودوم+سلامي+ميروه+ستروبري+فطوم+نونو:هااااه هاااه هااه شوو شووو من ورانا هاااه هاااه ميمي+توتة:هاه اويه بلاكم ودوم:شو ميمي ليش تبين اتشوفين حجرة حمود!؟!؟ ميمي:بس جية فطوم+سلامي:هاااه هااه توتة ليش ليش تبين اتشوفين قسم حمدانوة هاه هاه؟؟ توتة:اشووووه عااااده هووو عادي ابا اشوف قسمة فيها مشكلة ميروه:لا بس بدينا انشك ترانا ميمي+توتة:بالكن حدة طار بعيد ..و راحو اول شي قسم حمدانوة.. ..و كان بطيخي مدخلين عليه برتقالي و كان كلة رسم و زخارف و الحمام كان ازرق و الله يخلي الجاكوزي..<< و انا اقووول ليش ميروه كل يوم مطيحة في حمام حمدانوة ..و بعدها راحو قسم حمود.. ..حمود كان قسمة فلم رعب كل شي طايح ع الارض و الله يخلي الوزار الي شافوه معلق ع الابجورة لوووول.. ..حمود لون غرفتة زرقا و فيها رسومات بس الصراحة عذاب لو يعدل غرفتة بتكون احلى و الحمام احمر<<رومانسي الاخ.. ميروه:كح كح يوم اقول لكم انا قسمي احلى الكل:و قسم ميثوة ما شفناه ميروه:هممممم ميمي:يلا يلا انروح قسم ميثوة ..و سارو القسم.. ..قسم ميثوة كان ححححححدددددددده بنوتي و مرتب.. ..لون الغرفة وردي و مدخلين عليه فضي و كلة ورق جدران راقي و الحمام بعد وردي.. ..ههه بس الله لا يراويكم غرفتها و هي رادة من المدرسة تستوي فوق تحت.. ..هممم شكلي ما قلت لكم كيف قسم ميروه.. ..قسم ميروه ابيض و ع كل اليدران مرسوم بالذهبي مثل القصور و كله اثاث ملوك و الحمام بعد ذهبي بس الي ناقصنة الجكوزي هع.. ميروه:اوف و الحين منو قسمة احلى؟؟ ..كلهم قالو ميروه الا ميمي قالت حمود و توتة قالت حمدانوة.. ..و مر الوقت لين ما استوت الساعة 4 العصر و في ها الوقت كان هزاع داش البيت.. ..ميثوة ياية اترابع.. ميثوة:يا يا يا يا يا الكل:منو منو منو منو منو؟!؟!؟!؟!؟ ميثوة:هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ميروه:هاااااااه وصل؟!؟!؟؟! ميثوة و هي اتناقز:هيه هيه هيه فطوم:آي الارض تهتز ما اعرف ليش ميثوة:عبيطة عبيطة عبيطة باي باي باي ..و نزلت ركض تحت.. ميروه+فطوم:الحمد لله و الشكر ودوم:اختج فيها حاله ميمي:بس حبوبة فديتها سلامي+توتة+نونو+ستروبري:ههههههههه ..و نزلو تحت ع اساس ان يسلمون.. ميثوة:هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع هزاع:فدييييييييييييييت ها الصوت انا وينها وينها راعية ها الصوت ميثوة:اهنيه..و ربعت صوبة هزاع:هههه ولا جنج 12 ميثوة:فدييييييييييت اخوية انا فدييييييتة الحمد لله ع السلاااامة هزاع:ههه الله يسلمج من كل شر..و باسها ع خدها بوسة خطييييرة ميروه:لا والله و انا هزاع:اوه كومارو ميروه:ايييييييييييييييييييييه هزاع:ههههه فديتج والله تعالي ..ميروه سارت صوبة و لوا عليها و هي اشوية و بتصيح.. ميروه:اهئ اهئ لك وحشة من الخاطر هزاع:اتصيحين!!؟؟لا اتصيحين حياتي والله حتى انا اشتقت لج ميروه:هزاع والله احبك هزاع:هه ها و انا اخوج ميروه:لو انتة مب اخوية جان خذتك هزاع:هههه فديييييييت روحج والله..و باسها ع راسها ..و سلم ع قم ميمي من بعيد و اول مرة في حياتة يشوف ربع ميروه متغشيات<<الا توتة.. هزاع:اونكن حريم توتة:كح كح الا انا فديتني بعدني صغيرة هزاع:بل البقرة توتة:ايه يا حمااار هزاع:هههه فديتج والله ..في ها الوقت كان حمدانوة داش.. حمدانوة:لا والله ليش تتفداها!؟؟! هزاع:كيفي اختي بالرضاعة حمدانوة:لا والله هههه هزاع:ههه اقول لك وين اماية الحين سلمت ع الكل الا اماية حمدانوة:اماية عند الحريم في الصالة الزرقا هزاع:ليكون عزمت كل الي في الفريج بعد حمدانوة:ترا شي بنات بعد هزاع:احلف!! حمدانوة:والله هزاع:الريم اهنيه؟؟<<هاي بنت عمة حمدانوة:هيه هزاع:اهاااا زين زين حمدانوة:هاه يا العاشق هزاع:جب الله يخليك ميروه اهنه يعني اعد لين عشرة و الامارات كلها بتعرف السالفة ميروه:هاااه هاااه سمعت اسمي حمدانوة+هزاع:وللللللللللللللل خيييييييييييييييييييييبة مب اذن عليج عنبوووج ول ول ول ميمي:قولو لا اله الا الله الكل:لا اله الا الله هزاع:بس الصراحة اذنج نقط نقط نقط ميروه:نقط نقط نقط هاي انا مألفتنها هزاع:و انا صرقتها ميروه:اقول بنات شو رايكم انسير نيلس عند الحريم في الصالة؟؟ الكل ما عدا ستروبري:اوكي ميروه:ستروبري ما تبين اتين؟؟ ستروبري:هممم لا لا ماله داعي ميروه:ليش؟؟ ستروبري:مستوية سالفة بيني و بين وحدة من بنات خالج ميروه:اييواا سالفة نوفوة هممم اوكي تعالي بس لا تعطينها سالفة ستروبري:همممم اوكي بس بيلس صوبج عسب ما تتحرش بي ميروه:اوكي ..و سارو الى الصالة..هع لول خالوة فاطمة:هلا بالشيخات هلا كل الصبايا هع:اهلين و سهلييين .. راحو و سلمو ع كل الموجودين و يوم وصلو صوب نوف محد سلم عليها عطوها اكبر طاف جنها مب موجودة و هي انقهرت من هاي الحركة.. خالوة فاطمة:هاه بنت عبدالله شحالج بعد؟؟ ميمي:بخير يسرج الحال خالوة فاطمة:و شحال الاهل؟؟ ميمي:تمام خالوة فاطمة:ما اشوف امج اهنيه ميمي:بتي المغرب خالوة فاطمة:حياها<<خالوة فاطمة هاي مرت عم ميروه ميمي:الله يحييج خالوة عبير:مها غناتي ممكن اتيبيلي شنطتي توتة:انشاء الله..و نشت اتييب الشنطة و الشنطة كانت فوق ..و يوم هي سايرة فوق طلع في ويها حمدانوة فدعمها.. توتة:آآآي حمدانوة:آآخ سوري ميروه ..توتة رفعت راسها عسب اتشوف دعمت منو.. ..و حمدانوة نزل راسة عسب يشوف منو دعم.. حمدانوة:اوه توتة سوري الغالية والله اتحسبتج ميروه توتة:لا ما عليك..و نشت ..حمدانوة تم اشوية يتأمل فيها.. حمدانوة:آآآآ شو يايبنج فوق مب من المفروض اتكونين عند الحريم توتة:هاه!! هيه بس اماية قالت لي اييب شنطتها حمدانوة:اييوااا و وين الشنطة الحين توتة:في الصالة العنابية حمدانوة:اها..اوكي خلاص انا بروح تبين شي؟؟ توتة:لا سلامتك الغالي حمدانوة:الله يسلمج غناتي ..توتة نزلت راسها لان اول مرة حد من الشباب يقولها غناتي..<<منقووود حمدانوة:آسف توتة:نو اتس اوكي حمدانوة:يلا سلملم ..و نزل فوق ع قولة نونو هع.. ..و سارت توتة و يابت شنطة خالوة عبير و ودتلها اياها و يلست مكانها.. ميروه:لا لا ليش ييتي جان تميتي فوق توتة:سوري والله ميمي:ليش اتأخرتي توتة:هممممم لا ماشي نونو+ستروبري+ودوم:اشك الصراحة سلامي:هع توتة:^ٍ^" ..و بعد مرور ساعتين يعني اسوا المغرب نشو الحريم يصلن و البنات بعد صلو و هم ظاهرات برع عسب ييلسن صوب البوفية طلعت في ويهم نوفوة..<<اوف ..ميروه بغت تتضارب.. ميروه:شو ها الحظ النحس بنات منو فيكم اليوم كسر منظرة او مر من تحت دري او شاف قطوة سودة؟؟ ميمي:ليش؟؟ ميروه:احس ان في وحدة فيكم نححححححححسة حددددها ..البنات فهمو الموضوع.. نونو:سوري مياري انا نحسة اليوم كل ما اطري حد ما ادانيه او ايي ع بالي واحد كريييييييييه يظهر جدامي نوفوه:شو تقصدن؟؟ ميروه:شو شكيتي بعمرج؟؟؟ نوفوه:لا بس انتو ترمسون بطريقة مب زينة بالنسبة لي ميروه:اويه انا و رباعتي انتي ليش!؟!؟ ..ميروه شافت الريم من بعيد.. ميروه:ريييمووووة غناااتي تعالي فديتج الريم:هلا قلبي ميروه:تعالي اتمشي ويانا الريم:وين بتسيرن؟؟ الريم:بنسير انشغل الاغاني الريم:اوك يلا رحنا ..و راحو, و من الصوب الثاني صوب نوفوه.. ..هي بغت اتغايض بريم فسارت صوب هزاع الي كان صوب الدي جي.. نوفوه:هلا هزاع هزاه يقول بينة و بين نفسة:اوف هاي شو يايبنها..اوب اوب هلا نوف هلا نوفوه:حط معلاية ميروه:لا ما نبا معلاية نوفوه:لا انا ابا الريم:هزاع ممكن اتحط لنا شي يربش الكل:هيه هيه نبا شي ربشة نوفوه:لا انا مابا شي ربشة ابا معلاية هزاع:ع شان خاطر الريم بحط لكم شي يربش نوفوه:و انا شو مالي خاطر عندك؟؟ هزاع:هممم لج خاطر عندي بسـ.... نوفوه:لا بس ولا شي يلا حط معلاية هزاع:هممم بس اكثرية البنات ما يبون ..نوفوه اتقربت منة و لصقت به ع اساس انها اتغايض الريم.. نوفوه:بليز ..الريم ما رامت اتيود اعصابها سارت و يرت نوفوه من شعرها و عطتها طراق محترم.. نوفوه:جية منو اتكونين انتي عسب تصفعيني؟؟؟؟ الريم:ها ولد عمتج بس احترمي الواقفين جان بتسوين هاي الحركات اوك نوفوه:يلا يلا انتي يا الخايسة اتهيتين ويا الشباب و بعدين اتين اتطلعين العيب فيني و انتي ما شفتي عمرج ..ميروه اهنيه عصبت ما اتحب حد يقول شي حق الريم و هزاع ميود اعصابة لان هو توة راد و ما يبا يسوي مشاكل.. ميروه:ايه ايه انتي هاي الي اتقولين انها اتهيت ويا شباب هاي مربينها احسن تربية مب انتي الي كل يوم ويا واحد يا الخرا يلا مناك نوفوه:هههه الله يخليج عاد ميره الشامسي بنت المستشاار ع الاقل انا ابوية رميثي ستروبري+توتة:للأسف انج شراتنا رميثية ولا احنا ما نتشرف بج نوفوه:انتو جب ولا كلمة, انتي يا مثايل هه لا اتخليني اسوي بج مثل ما سويت بج آخر مرة ..اهنيه ستروبري صخخخخت ولا قالت شي.. توتة:انتي ما اعرف ع شو رافعة خشمج رقبتج عن تنكسر نوفوه:طاعو منو يرمس بنت الفقر ..نونو ما اتحب حد جية يرمس حد من رباعتها خاصة شلتها الي هي تعتبرهم خواتها و اكثر.. نونو:ايه انتي انا ما بوصخ لساني عليج بس لي رب رحيم نوفوه:يحليييلها اليتيمة رمست اويه وع نونو:يتيمة بأم و ابو بس لي خوات و عايلة نوفوه:ههههههههههه و منو خواتج و عايلتج الكل:احنا خواتها نونو:ههههههههه و منو عايلتج؟؟؟؟ ميروه:عاييلتي عايلتها نوفوه:ما اتشرف ميروه:لان انتي اصلاً ولا شي عندي عسب جية انا ما بعطيج سالفة الريم:بنات تعالو عن تستوي مصيبة ثانية اهنيه ..و سارو عنها.. ..هزاع لحق الريم و يودها من ايدها و وداها وياه الصالة الي ما فيها حد.. هزاع يرمسها بحنان:حبي ليش سويتي جية؟؟ الريم اشوية و بتصيح:حبيبي انا ما صدقت ترجع و الحين هاي ياية عسب تصرقك مني لا مستحيل اخليها تبعدك عني هزاع:انا مستحيل حق يبعدني عنج انا لج انتي و بس الريم:اوعدني ما تعشق حبيبي سوايا؟؟ هزاع:اوعدك ما اعشق سواك انتة يا زين ..نوفوه شافت الي استوا من بين هزاع و الريم و صورتهم.. هزاع:الريم الريم:لبيه هزاع:لبيتي حاية..اتحبيني؟؟ الريم:الا اموت فيك هزاع:و انا بعد احبج مووووت و اوعدج ان مافي شي بيفرقني عنج الا الموت الريم:الله لا يقول عمرك طويل انشاء الله ..نوفوه من الزاوية..<<منخشة و اتصور الجلبة نوفوه:هه مساكين والله انا براويج يا الريم ما بخليج في حالج و بتشوفين ..و ع اذان العشا يت مريوم و ريلها,ريلها سار عند الرياييل و مريوم دشت الصالة الزرقا عند الحريم.. الحريم:هلااا و غلا منور البيت مريوم:ههه منور بوجودكم ..و سلمت و يلست.. ميروه:تعالي تعالي هبه هبه مريوم:هه جية شو انا بيبي ميروه:بنظري انا هيه مريوم:شو تقصدين ميروه:لا انا قصدي شريف مريوم:هيه ماشاء الله باين ميروه:تعالي ايلسي عدالنا مريوم:عسب اتخبل!!سوري ميمي:بلييييز ع شاااني مريوم:ع ديوو ميمي+ميروه+توتة:هه هه هه ما يضحك مريوم:والله انتو مخبل ..و مر الوقت بسرعة.. ..لين ما استوت الساعة 9..<<وقت العشا ..اتعشو الحريم و خلصو.. ..و صوب حمود.. ..كان ساير اييب الجارج مال تيلفونة.. ..و ميمي كانت سايرة اتغسل ايدها.. ..هي غسلت ايدها و خلصت و هو كان توة ظاهر من الصالة الخضرا..<<صوب الحمام الي كانت ميمي فيه حمود:ولا تنشدين ميمي:اميه بسم الله حمود:ما تنشدين عيل ها ميمي:ههه لا اغني حمود:غني ميمي:حمود بس عاد حمود:انا زعلان عليج ..في ها الوقت نوفوه كانت ياية فشافتهم و ما قصرت ع طول صورتهم فيديو.. ميمي:ليش؟؟ حمود:ما تسألين عني ميمي:اصلاً انا اليوم سألت ميروه عنك والله حمود:بس مرة ميمي:طول الوقت اسأل حمود:يعني ييت ع بالج؟؟ ميمي:هممم انتة دومك ع بالي حمود:هه فديييت ها الويه انا ليش حارمتني منة..يوم بكون وياج لا تتغشين ميمي:هاه ليش؟ حمود:حبيبج انا يعني عادي ميمي:لا منقود حمود:انزين بليييز بس هاي المرة ميمي:لااا حمود بليييز مابا ..حمود ما سوا لها 1..2 ع طول مط الشيلة.. ميمي:ايييييييييييييييه حمود:وااا فدييييييييييييييييييييت ها الويه انا كم بعيييش ميمي:حمووود والله ما برمسك اذا عدت هاي الحركة حمود:فديييتج والله احبج احبج احبج احبج ميمي:حمووود حمود:قلبة عيونة حياتة انتي آمري ميمي:بس عاد حمود:متكشخة حقي صح؟؟ ميمي:هه هممم يمكن حمود:يعني حقي ميمي:هه لا حمود:هه افا ليش؟؟ ميمي:ايييه ما احب جذة ..حمود يتقرب منها.. حمود:ادري ميمي:حمووود لاااا قوم ..حمود يتقرب زيادة لين ما لصقها باليدار و هو لصق بها.. ميمي:قووووووووم حمود:مابا ميمي:قوووم حمود:شو تعطيني لو قمت ميمي:شو تباني اعطيك يعني حمود:هممم يمكن بوسة ميمي:حمووودي يلا عااااد حمود:ماشي ميمي:بلييييييييييييييييييييز حمود:ماشي ميمي:انزين بعطيك فلاي كس حمود:لا ميمي:عيل؟!؟ حمود:يوم اكون وياج ما تتغشين ميمي:اوك اوك حمود:احلفي!! ميمي:والله حمود:والله شو؟؟ ميمي:والله اني ما اتغشى يوم اكون وياك حمود:هيه جية شاطرة..و باسها ع خدها ميمي:........................................... حمود:ههههههههههه شو تستحين ميمي:........................................ حمود:كح كح ماله داعي تستحين بكون خطيبج يعني مب لازم تستحين خلاص عادي ميمي:هاه!!!! حمود:بخطبج شو ميمي:.................. حمود:بس ابا اعرف اذا انتي موافقة ولا ميمي:همممممممممممم!!؟!؟! حمود:قوليلي موافقة ابا اسمعها منج ميمي:.................................. حمود:قووولي ميمي:انا...م..مـ...وا...فــ...قة حمود:ابا اسمعها عدل ميمي:انا..موافقة حمود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ قلبببييييييييييي ..ميمي حطت صبعها ع ثمة.. ميمي:اوصصصصصصص عن حد يسمعك حمود:خليهم يسمعون شو يعني اصلاً لو حد عرف ان انا وياج ما بيسوون شي اولاً لاني بخطبج ثانياً لان الكل يظن ان انتي مثل اختي ميمي:همممممم ابا اروح حمود:وين اتروحين ميمي:عند قم ميروه حمود:انا بوصلج ميمي:هاه لا لا شو ..حمود يود ايدها و مشاها.. ميمي:ايييه حمود حمود:جب ..و فعلاً مشاها من بين الحريم و ميمي منزلة راسها و وصلها لييين طاولة قم ميروه.. خالوة:انتة شو سويت ..حمود ساسر امة.. حمود:انا ابا ميمي و ما اقدر استحمل لين يوم الجمعة لين ما اقولكم خالوة:الف الصلاه و السلام عليك يا حبيب الله محمد كولولولوولوليييييش حمود:بليييز فاتحي امها بالسالفة و حديدي معاها يوم و انا بقول حق ابوية خالوة:خلاص فالك طيب ..و خالوة فاتحت خالوة نورة بالسالفة.. ..و خالوة نورة استانست من الخبر.. خالوة نورة:ما عندنا اغلى و احسن من محمد عسب اناسبة خالوة:اظني احنا ع نفس الراي عيل خالوة نورة:اكيد اكيد ..و انتشر الخبر بين الحريم و مرة وحدة قالت ميروه.. ميروه:الف الصلاه و السلام علييييك يا حبييب الله محححمد الحريم:كولولولولولولولولولوللييييييييييييييييييش<< ههههههههههههه ما اتخيل شكلهم نونو:يس يس يس ونااااسة ميروه:كح كح الرهان لصالحنا نونو:هههههههههههه ستروبري:هههههااااااااااي ميروه:العزيمة عليكم في مينا السلام ميمي:لا والله ميروه:هيه والله ميمي:اوف خلاص اوك ..صوب الرياييل.. حمود:ابوية اباك في موضوع عمي:آمر يا وليدي حمود:ابا اخطب عمي:هاااه زين والله و منو هاي الي تباها حمود:هممم ميمي ربيعة ميروه عمي:زين والله مبروك حمود:و اباك اتفاتح ابوها في الموضوع عمي:خلاص اليوم بقولة ان يوم الخميس بنزورهم عسب انحدد وياه وقت.. حمود:مشكور ابوية ما اقصر مشكور..و باس راس عمي و ايدة عمي:لا تشكرني و انا ابوك اذا انا ما بساندك منو بيساندك حمود:يلا يلا رمسة الحين عمي:اشوفك مستعيل حمود:و كيف ما استعيل عمي:خلاص انشاء الله تعال وياية بنيلس صوب عمك عبدالله و بنرمسة ..و سارو صوبة.. عمي:عبدالله عمي عبدالله:لبيه عمي:لبيت حاية تعال اشوية اريدك بموضوع عمي عبدالله:نعم خير عمي:الخير بويهك..محمد ولدي يبا يطلب ايد بنتك و هو مستعيل و المفروض اني انرمس في بيتك بس هو مستعيل اتعرف عاد الشباب عمي عبدالله:ههه عني انا موافق بس بنسأل البنية اول حمود:هييي مواااافقة عمي:ع كيفك انتة عمي عبدالله:ههه هاه حمودوه شو وراك اشوفك مستعيل حمود:اباها اباها ابااااها عمي:مينون انتة مينون حمود:هيه عمي عبدالله:الله يعين ميره والله حمود:عمي الله يخليك اول ما اترد البيت اليوم فاتحها بالموضوع عمي عبدالله:هه خلاص تم حمود:يسسس يلا خلاص بخليكم و بسير عند الشباب ..و هو طالع ميروه يت عندة.. ميروه:مبرووووك حمود:الله يبارك فيييج ميروه:اقول سلطان موجود؟؟ حمود:هيه ليش؟؟ ميروه:ازقرة اشوية حمود:ليش؟؟؟ ميروه:بليز بقولة شي حمود:اوكي ..و سار و زقر سلطان بس ما قال له ان ميروه تباه.. سلطان:اوه اوه القلب يباني ميروه:هههه سلطان:هه شحالج؟؟ ميروه:بخير و انتة؟؟ سلطان:بخير دامج بخير ميروه:مديم الحال سلطان:وياااج ميروه:آمين سلطان:آمريني ميروه:ماشي بغيت اطمن عليك سلطان:ليش؟؟ ميروه:هممم بس سلطان:اشتقتيلي؟؟ ميروه:................. سلطان:اشتقتيلي صح ميروه:هممم بكون جذابة اذا قلت لا سلطان: فديييت روحج انا..مياري انا آسف ميروه:هاه ليش؟؟ سلطان:انا هاك اليوم يوم كنت عندج حصلت كتاب تحت المخدة فشليتة و اتصفحتة ميروه:لا عادي سلطان:و كلة اشوف فيهم حروف و قلوب و شعر و اغاني ميروه:ها كتاب ذكرياتي انا و رباعتي سلطان:هاه!!اهااا انا اتحسبتج اتحبين ميروه:هه سلطان:شو ما اتحبين؟؟ ميروه:................. سلطان:قولي احبك ميروه:آآآآآ سلطان:قوليها ميروه:انا بسير..و ياية بتروح ..بس سلطان ما خلاها.. ميروه:سلطاان هد ايدي عن حد ايي و يشوفناا سلطان:خل يشوفونا شو يعني ميروه:ايييه قوم قوووووم سلطان:مابا ميروه:بليييييز سلطان:اوكي..و هد ايدها ..ميروه سارت صوب اذنة و قلدت حركتة الي سواها فيها يوم قالها احبج.. ميروه:احبك سلطان:و انا اموت فيج ميروه:و الحين عادي اسير سلطان:اكيد حبي ميروه:يلا باي حبيبي سلطان ايود قلبة:آآآخ قلبي ميروه:ههههه سلطان:بموووت ميروه:بسم الله عليك بعيد الشر عنك سلطان:بمووووت ببحر حبج..بغرق و انا متمسك بج..اعيش عمري بعذابج..و اشتري كلمة احبك من شفاتج ميروه:شاعر و انا ما اعرف سلطان:انا ما اعرف اشعر بس ما اعرف كيف اتنطقت بهاي الكلمات ميروه:الحب و ما يسوي سلطان:آآآخ يا الحب ميروه:اتعذب بروحك يلا بااااي سلطان:تيك كير ميروه:يو تو ..و بس ها الي قدرت عليه في ها الجزء.. ..تابعو باقي الاجزاء.. ..ترا القصة بعدها في بدايتها.. |
..الجزء الثامن.. ..بعد ما ميروه خلت سلطان و راحت.. ..شافت ان هزاع واقف صوب المطبخ يرمس امة فسارت تتسمع.. خالوة:ها آمرني هزاع:اشمعنى حمود يبا يخطب خالوة:شو انتة بعد تبا اتعرس هزاع:هيه خالوة:ليش شو كل اليوم العيد هزاع:بس انا في بالي وحدة و اباها خالوة:بعد ما يملج حمود انتة يتملج بس خبرني منو هاي هزاع:الريم الريم الريم خالوة:خلاص فالك طيب بس ما برمس امها الحين هزاع:اشمعنى رمستي خالوة نورة عن ان حمود يبا يملج ميمي اليوم و ما بترمسين خالوة عاشة؟؟ خالوة:ما يستوي بعد اخطب ثنتين في نفس اليوم,و ثاني شي بيردون علينا خبر يوم الاحد يعني بس محيرينها هزاع:انزين ها نفس الشي بس احجزيلي اياها خالوة:بوصي خالتك عاشة عسب ان الي ايي يخطب الريم ترفضة هزاع:فدييييييييت روحج انا..و باس راسها..يلا بروح عند الشباب و انتي رمسيها ..صوب ميروه.. ميروه اترمس عمرها:اوييييه هزاع يبغي الريم يس يس يس بنشر الخبر ..هزاع سمع صوت حد و يوم وايج عند زاوية اليدار شاف ميروه.. هزاع:مييييييييييروووووووووووووووووووه ميروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اميييييييه بسم الله من وين ظهرت هزاع:شو اتسوين؟؟؟شو سمعتي؟؟ ميروه:اتسمع,سمعت كللللللل شي هزاع:لا والله ميروه:هيه والله و الحين بنشر الخبر هزاع:-.-"..كم تبين؟؟ ميروه:همممم 5000 هزاع:لا والله..كم آخر؟؟ ميروه:6000 هزاع:آخر كم؟؟ ميروه:7000 هزاع:انا احيد الناس ينقصون ميروه:لا انا سبشل مب خصوصي هزاع:هاهاها ما يضحك ..ميروه مدت ايدها ع اساس ان يعطيها.. هزاع:بلاج مديتي ايدج ميروه:ابا فلوسي هزاع:يلا يلا ماشي اونة 7000 جية انا مينون اعطيج 7000 ميروه:لا والله عيل انا براويك..و اهنيه بغت اتصرخ بصوت عالي..ياااانااااااس تراااا هزااااع يبا يخـ............. ..هزاع حط ايدة ع ثمها.. ميروه:قووووم هزاع:اوكي بعطيج الفلوس ميروه:يييس ابا 8000 هزاع:اوف توة 7000 ميروه:لا الـ500 غرامة التأخير و الـ500 الثانية غرامة الضرب هزاع:اوففففففففف اندوووج ..و طلع بوكه و عطاها.. ميروه:لووووووولز 8000 في اليوم والله الراتب مال الموظف العادي آخر الشهر 8000 و انا الحين احصل 8000 مال باردة مبردة هزاع:شفتي عاد ميروه:يلاااا باااااي ..آند شي وينت تو هير تيبل.. ميمي:وين سرتي؟؟ ميروه:اول شي رحت صوب ميلس الشباب و ثاني شي سرت اغايض هزاعوة ميمي:شو سويتي به ميروه:مابا اقول سر ميمي:براحتج ..نوفوه يت عند ميمي.. نوفوه:ميمي تعالي<<زقرتها جنة ميمي تشتغل عندها ميمي:ما احيد عمري اشتغل عندج نوفوه:بتين ولا بتشوفين شي ما شفتيه فطوم:شو بتسويلها يعني نوفوه:هي بتشوف ودوم:و اذا ما يت؟؟ نوفوه:سمعتها بين ايدها ميمي:شو دخل السمعة نوفوه:تعالي و بتعرفين ..ميمي سارت لها.. ميمي:نعم ..نوفوه فجت تيلفونها و راوت ميمي الفيديو.. ..ميمي اهنيه بققت عيونها.. ميمي:كيف؟!؟!؟؟!؟!؟! نوفوه:اذا ما سويتي الي اباه بنشر ها الفيديو ميمي:اشووووه نوفوه:مثل ما سمعتي ميمي:.......................و شو المطلوب؟؟ نوفوه:انج ترفضين حمود او تدفعيلي50,000 ميمي:50,000!!!!!!!!!!!!!!!!!!وايد نوفوه:ها الي اتسوينة ما اظني انج بترفضينة ميمي:حرام عليج والله نوفوه:ابا الـ50,000 اتكون عندي عقب ساعة ميمي:انشاء الله ..و سارت ميمي مكانها.. ..اما نوفوه كانت نظرتها لميمي نظرة انتصار.. ميروه:شو كانت تبغي؟ ميمي:ماشي ما بغت شي ميروه:ميمي هاي ما اتي من وراها الا البلاوي بتقوليلي شو كانت تبغي او شو ميمي:اهئ اهئ صورتني يوم كنت ارمس حمود ميروه:عادي ميمي:حمود باسني هاك الوقت و كان يقردن ميروه:باااسج؟!؟!؟!؟ ميمي:هيه ميروه:وين؟؟ ميمي اتصيح:ع خدي يعني وين بيبوسني فطوم:هاي الحقيرة ميروه:لا تدفعيلها شوفي انا شو بسوي ..ميروه شلت وياها فطوم و ودوم و ستروبري .. ..و خلت نونو و توتة و سلامي عند ميمي.. ..و سارو صوب نوفوه الي كانت صوب الشلال.. ..ميروه سوت عمرها بتيلس ع الشلال.. ..و قم ستروبري وقفو عدالها.. ..يعني غطو عليها.. ميروه:انزييين يا نوفوه نوفوه:نعم ميروه:لا ماشي نوفوه:شو ماشي اقولج قومي قومي موبايلي صوبج عن يطيح ميروه:هاه هيه هذا .. اونة ميروه سوت عمرها بتلز ع ورا و اونه بدون قصد طيحت تيلفون نوفوه في الشلال.. نوفوه:ايييييييييه انتي ..و دزت ميروه و دخلت ايدها في الشلاال عسب تتناول تيلفونها.. ميروه:اوبس بدون قصد نوفوه:الحين كيف بيشتغل قوليلي ميروه:طلعي الممري منة و نشفية بالسشوار نوفوه:شو يخصة الممري ميروه:هو الي بيخرب الفون من الداخل ..نوفوه كانت مخزنة فيديو هزاع في ذاكرة الفون و فيديو ميمي في الممري.. نوفوه:اوف الممري ما يشتغل بصييييييييييييييييييح..بس عادي الفيديو الثاني في ذاكرة الفون<<تقصد مال الريم و هزاع ميروه:ليش تتحرطمين نوفوه:لا ماشي..بسير انشف موبايلي انا ..و نفدت اقصد سارت.. ميروه:هههههههه فكة ..و سارو جدا ميمي.. ميروه:مب لازم تدفعين ميمي:جية شو سويتي؟؟ ميروه:عقينا تيلفونها في الشلال ميمي:بس التيلفون بيشتغل عقب ما اتنشفة ميروه:بس الممري ما بيشتغل ميمي:اهاااااااااا نسيت انا ميروه:شفتي عاد ميمي:ثانكس والله ميروه:ولكم ..و خلصت الحفلة.. ..في بيت قم ميمي.. ..عمي عبدالله كان يدق ع ميمي الباب.. ميمي:اتفضل عمي عبدالله:مشغولة؟؟ ميمي:لا بابا مب مشغولة عمي عبدالله:ممكن ادش ميمي:هه اكيد اتفضل عمي عبدالله:دام فضلج..و دش الغرفة و بند الباب وراه ميمي:آمرني عمي عبدالله:ما يامر عليج العدو..ميره انا ياي ارمسج بموضوع مهم ميمي:اتفضل عمي عبدالله:الحين انتي كبرتي و استويتي حرمة و السنة الياية جامعة ميمي:بابا دش في الموضوع بسرعة عمي عبدالله:هه انزين..ميره محمد اخو ميره ربيعتج طلب ايدج اليوم و معزم الا يباج ميمي:.............................<<استحت عمي عبدالله:و شو اتقولين انتي موافقة ولا؟؟ ميمي:همممم بس انا بعدني صغيييرة عمي عبدالله:يعني ما تبينة؟؟؟!؟ ميمي:لاااا بابا مب جذة عمي عبدالله:عيل شو؟؟ ميمي:هممممممم عمي عبدالله:شوفي انا ما بغصبج عليه لان انتي الي بتعيشين وياه مب انا و اذا ما تبينة ع راحتج و اذا تبينة ردي علينا جواب متى ما تبين بس آخر يوم الاحد و اليوم الاربعاء يعني عندج اربع ايام عسب اتردين علينا جواب ميمي:انشاء الله عمي عبدالله:يلا استأذن ميمي:اذنك معاك ..و ظهر و خلا ميمي اتفكر.. ميمي:آآآه والله ما اعرف اوافق ولا لا اوفففففففففف ماشي حل غير اني اشاور البنات باجر<<مب بنات صفهم لا تفهمونها غلط ..و رقدت.. ..اليوم الثاني.. ..بيت قم ميروه.. ..الساعة 5:00 الفير.. ..العملية رقم 116.. ..اسم العملية:الانتقام.. ..ميروه كانت ناشة ها الوقت عسب تنتقم من كومارو.. ..سارت غرفة كومارو و اشوي اشوي فجت الباب,فشافت كومارو راقدة.. ميروه:كوووووووماااااااااااروو يلا يلا قوووم انتي لازم في سوي شوغول كومارو:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ منو!؟؟! ميروه:يلا يلا قووووم انتي في سوي شوغول الهييييين كومارو:ميييييييييراااا انا في قوم ساعة 5 نوووص انتي ليييش في سوي انا قوم الهيييين ميروه:عسااان في سوييي شوووغوووول هههههههههههههههههههههههههههههههه كومارو:انا في خبر ماما ع انتي في شوف ميروه:ما فهمت شي يلا يلا اجلبي ويهج كومارو:انزين انزين مييييرااا انا في يراااوي انتي بكرة في اجازة انا في سوي قوم انتي ساعة 4 نووص ..و صوب ميروه الي ناقعة من الضحك.. ميروه:هههههههههههههههههههههههههه حمدانوة:اميه بسم الله اختي اتخبلت عوذ بالله ميروه:هههههههه شو اتقول انتة حمدانوة:يا الدياية شو مواعنج من صباح الله خير؟؟؟ ميروه:عسااان في روووح مدرسااااه حمدانوة:وابوية جنية سيلانية لابستنج؟؟؟ ميروه:مياو نهي نووو لاا سانغ سيو ماكانهي اوسينا وي حمدانوة:عوذ بالله الجنية الي لابستنج ترمس بلغات العالم ميروه:يس افكورس حمدانوة:اوففففففففففففففففففففف ميروه:اباك اليوم اتوصلني مينا السلام حمدانوة:خيييييييييبة اصك لين دبي ميروه:هيه حمدانوة:ليش؟؟؟ ميروه:العزيمة ع قم ميمي حمدانوة:ليييكووون اتراهنتو!! ميروه:تقريباً حمدانوة:ع شو؟؟ ميروه:ع ان حمود يبا ميمي حمدانوة:ايييواااا ..ميروه و حمدانوة دقو سوالف لين الساعة6 و في ها الوقت نش عمي عسب يسير الديوان و ع الساعة 7 نشت خالوة و وراها حمود هزاعوة ما نش باخ رقاد الحين.. ..حمدانوة وصل ميروه المدرسة.. ..و يلا نبدا الفلم الهندي.. مريوم:بناااااااااااات حنيييف اليوم بييي مدرستنا ميروه:هه هه حالمة انتي؟؟ مريوم:والله ميمي:والله بنقطعة فطوم:انا براويه ..الحصة الاولى حنيف يا.. ..ميروه و ميمي و فطوم و الشله كانو يبون يحطون ع حنيف فطافو صوب الادارة<<هو كان اهناك,و وقفو صوب باب الوكيلة يسولفن اونهم جان فطوم اتقول.. فطوم:ميروه ابا استوي مشرفة ع المدرسين عادي؟؟ ميروه:لا فطوم:افا ليشش؟؟ ميروه:لازم اتكونين من كندا ستروبري:ميروه ميروه كيف احصل 45000 في الشهر؟؟ ميروه:كوني اجنبية و اشتغلي في التربية و التعليم ميمي:و ليش المواطن ما يحصل ها الكثر راتب؟؟ ميروه:لانة مواطن نونو:انا عليه 100 فاتورة و ما اعرف كيف اسددهم ميروه:تبين حد يسددهم لج؟؟ نونو:هيه ميروه:سيري كندا و حصلي لج جواز كندي و تعالي الامارات اشتغلي مدرسة ودوم:ههههههههههههههههههههه سلامي:ميروه ميروه ميروه:هلا سلامي:سمعت ان د.حنيف سار و نظف شواطئ كلبا ويا وحدة من المدارس ها الكلام صدق؟؟ ميروه:لا سار و عق جيس زبالة فاضي في الزبالة و قال صوروني و صوروه و بعدين سار توتة:وايد عليه ميروه:شفتي عاد توتة:ليش الحين الاجازات اخروهم و بعظهم كنسلوهم و سوو الاجازات نفس الاجانب؟؟ ميروه:ع شان خاطر المدرسين في مدارس الغد و عسب ما يزعلون و يسيرون بلادهم ميمي:و ليش هم يايين من الاساس؟؟ ميروه:اونه عسب يطورون التعليم عندنا فطوم:ليش ولد البلاد ما يروم يطورة؟؟ ميروه:لا بس الاجانب يرومون توتة:يحليييلهم عيال البلاد ظلمتهم التربية ميروه:كل ساعة التربية سوت و التربية قالت و من الصوب الثاني ولاشي الكل:ههههههههههههههههههههههههه رحمتيشن:بنات حنوف في غرفة المديرة ميروه:اويه صدق!!<<اتسوي عمرها توها تدري رحمتيشن:هه هيه و المديرة وراكم الحين ..البنات صدو اشوي اشوي و ردو لفو بسرعة.. ميروه:اوييييييييييييييييييييييييه ميمي:اهئ نونو:رحنا فيها توتة:الله يعين ودوم:الله يرحمني سلامي:عزاية باجر و كلكم معزومين فطوم:انا مااالي خص ستروبري:ظهروني من السالفة المديرة:احم احم ميروه:هلااااااااااااااااااا عواش المديرة:لا والله ميروه:ما كنا ندريي المديرة اتقولهم بصوت خفيف:شطار..انتو شو اتسوون اهنيه يلا ع الصف بسرعة الكل:هه انشااااء الله و ركضو الصف المديرة:ههه والله محد محلي المدرسة غيرهم ..و دشت داخل عند د.حنيف حسن.. ..الحصة الفورث.. ميروه:ابله احيا و اموات:نعم؟ ميروه:ما فهمت شي احيا و اموات:و كييف بتفهمي و انتي عم بتتكلمي ميروه:بأنج اتردين تشرحين احيا و اموات:انا شرحت هادا الدرس مييية مرة ميروه:ادري عسب جذة اباج اتردين تشرحين احيا و اموات:ليه ميروه:عشان اتكملين 101 احيا و اموات:ميييراا ميروه:السيلانية مالتنا جية تزقرني بنات الصف:ههههههههههههه احيا و اموات:انتي عم بتخربي الحصة و انا ما عنديش وأت يأما تسكوتي او يأما بتروحي عند الاخصائية ميروه:انزين اذا ما عندج وقت ليش داقة سوالف يلا روحي عند الاخصائية احيا و اموات:انتي عم بتهددي؟؟ ميروه:لا احيا و اموات:بلا برااا ميروه:يس يس يس اشوفكم بنات الحصة الخامسة ..و طلعت..<<دووومها تنطرد ..و هي ظاهرة شافت الاخصائية وفوي.. وفوي:ميره وين الشيلة؟؟ ميروه:في الصف؟؟ وفوي:و شو اتسوي في الصف؟؟ ميروه:تدرس وفوي:لا والله ميروه:يب يب وفوي:و ليش فاجة الفصم؟؟ ميروه:موضة وفوي:و القصة؟؟ ميروه:ستايل و فوي:و مشاء الله ع الجوتي فسفوري ميروه:المديرة قالت لي وفوي:متى؟؟ ميروه:يوم الاثنين في وقت التفتيش وفوي:هيه مشاء الله ميروه:ممكن اروح الحين وفوي:روحي بس ان شفتج بها الشكل مرة ثانية ترا اوراق التعهد جاهزة ميروه:اوكي وفوي:و تعالي تعالي الصف ها الصوب ميروه:احيا و اموات طردتني وفوي:ليش؟؟ ميروه:لاني قلت لها ردي اشرحي الدرس وفوي:ايواا ميروه:و الحين بسير باي وفوي:ههه والله مينونة هاي البنية ..و بعد مرور 4 شهور.. ..في الاجازة الصيفية طبعاً ميروه و شلتها خلصو و نجحو مب لازم اقول لكم كل وحدة كم نفس قبل بس ستروبري ارتفعت درجتها اشوية.. .. و يوم عرس حمود.. ..الصبح الساعة9.. ميروه:حمووووووووووود ياااا حمااااار حمود:ها و في يوم عرسي اتسبيني ..ميروه سارت و لوت عليه.. حمود:ههههه مينونة والله ميروه:آي ويل مس يو حمود:بعدني انزين باجر بسافر ميروه:هيه بس اليوم يوم عرسك و انا يالسة اتمصلح وياك الحين حمود:ليش؟؟ ميروه:عسب اتوصلني الصالون حمود:ههههههههههه سيري ولي ميروه:ميمي في الصالون تترياني حمود:هممم انا كم مرة قلت لج يوم تبين شي تعالي قوليلي و انا ما بقصر ميروه:-.-" لا والله حمود:ويت بييب غترتي ميروه:هاك الكاب و تعال حمود:لا لا ميروه:انتة ما بتدش داخل حمود:اففف انزييين..و شل الكاب و ظهر ميروه:اصصصصصصبر بسير عن ماما و بيي ..و سارت ميروه عند خالوة.. ميروه:ماماتي انا بسير الصالون الحين خالوة:برايج ميروه:يلااا باااي خالوة:مع السلامة ربي يحفظج ..و سارت ميروه اترابع تحت.. حمود:لا لا جان تميتي فوق ميروه:جب يلا..بسرعة ابا اروح حمود:ماشي سيرة ميروه:والله بخبر ميمي حمود:هاه همممم اوكي يلا رحنا ..و حرك السيارة و راح و وصل ميروه الصالون.. ..و اتريو احداث العرس في الجزء التاسع.. |
يسلــــموووو |
يسلموو عالمرور |
طررررررررررررررررررررررررررررررررررر تسلمين اختي ونتريا التكملهـ ولا تبطين علينا |
يسلموو أختي على مرورج |
..الجزء التااااسع.. ميروه:حمود يا حمار اسرع اشوية ابا اوصل قبل الزحمة حمود:حمار الي بياخذج ميروه:جب مالك خص بألي بياخذني حمود:جية منو هو؟؟ ميروه:مالك خص حمود:هاااه هاااه منو قولي انا اخوج ميروه:انطم حمود:انا ما بحط دوبي بدوبج ميروه:زين يوم عرفت انك بتتصفع حمود:اوففففففففففففففف ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة... ميروه:جب عورتلي راسي حمود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ والله اسويها و اوقف السيارة و اشوتج برع ميروه:بخبر ميمي حمود:اوففففففففففففففففففففففففففففف خبري خبري ميروه:اوكي بخليها تزعل عليك حمود:اتعرفين اني اموووووت فيج ميروه:انتة ما تمشي الا جية حمود:والله بصفعها يوم برد من شهر العسل بصفعها بصفعها بصفعها ..و تمو ع هاي الحاله لين ما وصلو.. حمود:فكيني منج و انزلي ميروه:ويت ميمي بتظهر لي حمود:آآآآآ ليش ما خليتيني البس غترة ميروه:عسب اتشوف شعرك حمود:تدرين انج جلبة؟؟ ..و يت ميمي و بطلت الباب.. ميمي:يلا يلا بسرعة حمود:آآآآآآآآآخ قلبي ميمي:هه هلا حمود حمود:هلا بعيون حمود ميروه:انا شو يايبني اهنييييه حمود:جب ميمي:يلا ميروه ميروه:انزين حمود:ميم ميمي:قلبي حمود:امووووووت فيج ميمي:همم و انا بعد حمود:و انتي بعد شو؟؟ ميمي:اموت فيك حمود:يالله كم بعيييييييييييييش ميمي:8 ساعات و50 دقيقة و 30 ثانية حمود:شو حاسبة عمري انتي؟؟ ميمي:همممممم تقريباً حمود:هه خلاص سيري عن ميروه اطيح علينا ميمي:انشاء الله..يلا اتحمل ع عمرك اوك قلبي؟ حمود:ما طلبتي ميمي:بباي حمود:بيباي ..و بندت باب السيارة و سارت عند ميروه داخل.. ميروه:لا لا ليش ييتي جان تميتي ويا خطيبج ميمي:هه فدييتة والله ميروه:عيب عيب ميمي:هاه اويه شو عيب؟؟ ميروه:ان تتفدين اخوية ميمي:-.-"..ميروه ميروه:هلا ميمي:اسكتي الله يخليج ميروه:هه انزين ..و ميمي و ميروه سارو و سوو حمام زيت و حمام مغربي و ميروه قصت شعرها و حتى ميم و ميروه اتحنت لان ميمي اتحنت في ليله الحنا.. ..و استوت الساعة 7.. ..في الفندق.. ..تحديداً غرفة ميروه.. ..كانت الي اتمكيج ياية و وياها ثنتين يعني ثلاثة ثنتين ع ميمي و وحدة ع ميروه.. ..ميمي كان مكياجها راقي و الشدو حطو لها فضي ما اعرف ليش و اما ميروه مكياجها بعد راقي و هااادي و من اتشوفونهم ما اتعرفون منو تختارون.. ميمي:وااو ميروه الصراحة انتي عذااااب ميروه:انتي اكثر تعالي الشدو ليش فضي؟؟ ميمي:عسب لون الفستان ميروه:جية دخلتي فيه فضي؟؟ ميمي:يب يب ميروه:ايييوااا ميمي و هي اترمس الحرمة:اصبري اشوية بلبس الفستان ..و مرت 5 دقايق و بعدها ميمي ظهرت..<<قبل لا اتسوي شعرها ميمي:ميروه ممكن اتساعديني و اتصكين الزرار ميروه:رايت اوي يور هاينس ميمي:ههههه ميروه:والله ان حمود بيموت ميمي:بعيد الشر ميروه:ميمي عطيني بووووووسة ميمي:ههههه ما طلبتي ..و عطتها بوسة.. ميروه:آآآآآآآآآآآآآخ عذاب عذاب عذاب عذاب ميمي:هههههه ميروه:ياويلي عليك يا حمود يابخت الي بتاخذها ميمي:ميروه بس عاد خليهم يسوون شعرج ميروه:هع اوووكي ..و يلسو يلفون شعر ميمي و خلصو من شعر ميروه.. ..تحت صوب خالوة.. خالوة:ميثاني ازقري ميروه من الغرفة ميثوة:اوكيك ..و سارت تزقر ميروه.. ..ميثوة عيزت و هي اتدق الجرس.. ..ميروه فجأة فجت الباب.. ميثوة:اوية اميرة لندن ليش ياية ميروه:ههه تستهبلين ميثوة:اوه ترمس عربي ميروه:ميييييثووووووووة ميثوة:اوب اوب اتعرفين اسمي ..ميروه فصخت الجعب و ياية بتفلع ميثوة فية.. ميثوة:اوب ميروه والله ما عرفتج ميروه:لا تستهبلين مرة ثانية ولا والله بفلعج به ميثوة:اوكيك تعالي ماما تباج تحت في اللوبي ميروه:ليش؟؟ ميثوة:و شو عرفني انا ميروه:انزين خمس دقايق و ياية..تعالي تعالي ميثوة:اشووووووووووووه ميروه:انتي ليش مب لابسة الشيلة؟؟ ميثوة:اوووه نسييت ميروه:لا و الفستان مفصخ بعد,اندوج هاي الشيلة ..و فرتها عليها.. ميثوة:اوفففففففففففف,انزين ابا اشوف ميمي ميروه:انجلعي.. و بندت الباب في ويها ميثوة من ورا الباب:ميروه ماماااا تبااااج ..ميروه ردت و فجت الباب.. ميروه:انزيييييييييييييين ..ميروه شلت شيلتها و سارت عند خالوة.. ميروه:نعم ماما خالوة:اوه شو ها الزين ميروه:من عيونج الزينة خالوة:الصراحة ملاك ميروه:ههه مامااا ما احب جذة خالوة:المهم عن اتصدقين عمرج ميروه:هههههه خالوة:بنات خالة ميمي بيزفونها ميروه:هاه و انا؟؟ خالوة:انتي ربيعتها و بس ميروه:بس انا ربيعتها من هي روضة اولى خالوة:اذا تبين اتزفينها رمسي خالتها ميروه:و وين خالتها الحين؟؟ خالوة:في القاعة ميروه:اوكي ..و سارت القاعة.. ميروه:خالوة صفية خالوة صفية:نعم ميره ميروه:خالوة انا ابا ازف ميمي خالوة صفية:لا بناتي بيزفونها ميروه:بس هي ما بترضا تدخل بدوني خالوة صفية:مشكلتها ميروه:خالـ... خالوة صفية:خلاص انتهى الموضوع و بناتي بيزفونها ..ميروه نزلت راسها اشوية و بتصيح لان هي ما صدقت ان ربيعتها اتعرس.. خالوة نورة:ميره ميروه:نعم خالوة=( خالوة نورة:بلاج مويمة؟؟ ميروه:بنات اختج بيزفون ميمي و هي ما بترضا تدخل بدوني خالوة نورة:و منو قال ان هم الي بيزفونها؟؟ ميروه:خالوة صفية خالوة نورة:اوففففف حتى في عرس بنتي تبا اتسوي مشاكل ميروه:ما عليه خالوة خليهم يزفونها خالوة نورة:لا مب ما عليه تعالي وياية..و سحبت ميروه ..و سارو عند خالة ميمي.. خالوة نورة:صفية خالوة صفية:ها نورة خالوة نورة:منو قال ان بناتج بيزفون بنتي؟؟ خالوة صفية:هاه منو قال ان بناتي بيزفونها؟؟ خالوة نورة:ميره قالت خالوة صفية:ما عليج منها هاي جذابة ميروه:اشوه توج قلتي لي ان بناتج بيزفون ميمي خالوة صفية:شو انتي حالمة؟؟ ميروه:خالوة نورة والله ان هي جذة قالت لي خالوة صفية:الله قصج ميروه:الله يسامحج ..و راحت ع طول الغرفة.. خالوة نورة:انتي لازم اتسوين مشاكل؟؟ خالوة صفية:ها يزاية ابا الخير لبنتج!! خالوة نورة:انتي اذا بناتج ما بغيني لهم الخير تبين حق بنتي الخير ..السالفة و ما فيها ان خالوة صفية من بونها اتسوي مشاكل و حتى بناتها يوزتهم غصباً عنهم و هي السبب في موت يده ميمي.. ..صوب ميروه.. ميمي:بلاج؟؟ ميروه:لا ماشي ميمي:بلاج جذة مويمة ميروه:لا حياتي ولا شي ميمي:همممم ميروه:؟وات؟ ميمي:خايفة ميروه:من؟؟ ميمي:من الزفة ميروه:ما عليج ميمي:ميروه والله بليز لا اتخليني ميروه:ههه انشاء الله ..و يوم استوت الساعة 8 القاعة استوت ممزورة حتى ان خالوة انجبرت انها اتقول حق العاملين ان اييبون طاولات زيادة.. ..و ع الساعة 9 كانت زفة ميمي.. ..وقت الزفة.. ميمي:ميروه والله خايفة ميروه:ما عليج انا بكون صوب الكوشة يوم بتدخلين اول ما تسمعين الاغنية ادخلي. ميمي:اوك ..ميمي سمعت الاغنية.. ..و يوم دشت عيون الناس عليها الي يسمي و الي يبارك و الي مندهش و الي و الي و الي,و يوم ميمي وصلت صوب الكوشة.. ميمي:اهئ اهئ ميروه:هههه ميمي:يوديني اخاف اطيح ميروه:وايه انا الي اخاف اطيح نونو:ههه ميمي لا اتبينين لحد انج خايفة ميمي:ليش؟؟ توتة:شكلج يضحك ميمي:و نعم الربع الصراحة ..و وصلو ميمي لين الكوشة و سارو اما ميروه تمت لان ميمي ما خلتها.. ميمي:ميروه لا اتسيرين ميروه:والله دقايق و برد بخلي ستروبري اتي عندج ميمي:اوك ..و يت ستروبري مكان ميروه و ثواني و ين كل بنات الشله.. ..ميروه و هي نازلة سمعت بعض الحريم يقولن.. حرمة1:مشاء الله عليها اللهم سلم و بارك حرمة2:اقول هاييلة البنات الي كل ساعة ايونها اضني خواتها صح؟؟ حرمة1:لا لا ما اضني مووول ما يشبهونها حرمة3:بس كلهم وياها جنهم خوات حرمة2:يمكن بنات عمها!! ..الحرمة 1 سألت خالوة نورة.. حرمة1:نورة خالوة نورة:آمريني حرمة1:منو هاييلة البنات الي ميلسات جدا بنتج؟؟بنات خالتها ولا منو خالوة نورة:لا هاييلة ربعها حرمة1+حرمة2+حرمة3:ربعها!!!! خالوة نورة:هيه حرمة2:مشاء الله تبارك الرحمن حرمة4:هاي الي نازلة منو؟؟ خالوة نورة:هاي ربيعتها ميره اخت المعرس حرمة3:يعني بنت شمة!! خالوة نورة:هيه حرمة1:مشاء الله والله حلوات حرمة3:اقول هاي البنية الي ع يمين العروس منو؟؟ خالوة نورة:هاي مها بنت عبير حرمة3:شكلي بخطبها خالوة نورة:لا محيرينها حرمة3:افا راحت علي حرمة1:منو فيهن مب محيرينهم او خاطبينهم خالوة نورة:كلهم ما عدا مها حرمة4:شو عن هاي البنية الي اسمها ميره خالوة نورة:هه هاي حاجزينها حرمة1:انا حطيت عيني ع وحدة خالوة نورة:منو؟؟ حرمة1:هاي الي ع اليسار خالوة نورة:مثايل ولا فاطمة؟؟ حرمة1:لا مثايل حرمة3:انا حطيت عيني ع فاطمة ..صوب ميروه.. ميروه:هه الحريم دوم جذة سوالفهم في الاعراس يا يمدحن او يا يحشن ..و كملت طريجها للحمام.. ..و يوم كانت في الحمام.. ..شافت نوفوه يالسة ترمس في الفون.. نوفوه:ههههه لا سعود مب جذة سعود:عيل خبريني كيف نوفوه:ما اعرف سعود:حبي قوليلي وين انتي؟؟ نوفوه:انا في عرس ولد عمتي سعود:اها و عقبالنا نوفوه:الله يسمع منك سعود:اوف اخليج انا الحين نوفوه:جية؟؟ سعود:بظهر ويا الشباب نوفوه:و بتخليني؟؟ سعود:انتي مشغولة بعرس ولد عمتج الحين نوفوه:هه خلاص برايك سعود:يلا باي نوفوه:اتحمل ع عمرك سعود:انشااااء الله ما طلبتي نوفوه:باي ..و بندت.. نوفوه:ههههههههه والله احبة ..و ظهرت.. ..ميروه انخشت في واحد من الحمامات عسب نوفوه ما اتشوفها.. ميروه:اويييييييييه وع شوهااا ..و سارت ميروه ع طول القاعة و قبل لا تحدرها شافت رشود يزقرها.. ميروه:اوه هلا رشود رشود:هلا ميروه اوب اوب شو ها الصراحة محلوة ميروه:عيونك المحلوة رشود:هممممم اندوج..و عطاها ورقة صغيرة ميروه:شوها؟؟ رشود:رقمي يعني شو بيكون ميروه:نععععم!!!!!! رشود:شو بلاج؟؟ ميروه:انا بنت عمك اتغازلني و تعطيني رقمك رشود:مابا شي بس مسجات ميروه:اسمحلي ما اقدر ..و يا سلطان من بعيد.. ميروه:هلا سلطان سلطان:هلا ميره ميروه:كاشخ اشوفك سلطان:هيه حقج رشود:كح كح سلطان:اوب رشود شحالك شخبارك؟؟ رشود:بخير و انت؟؟ سلطان:بخير والله ميروه:اخليكم بروح داخل سلطان:لا لا تعالي اشوية اباج ميروه:شو؟؟ رشود:شكلة شي برايفت اخليكم ..و سار.. ميروه:آمرني سلطان:آآآآآآآآآآآآخ قمر والله ..ميروه اكتفت بأبتسامة.. سلطان:لا تبتسمين ميروه:عيل؟؟ سلطان:ماشي بس اباج تبتسمين ميروه:اوكي سلطان:منوة بيدخل ويا حمود؟؟<<يااااه كييف يستهببببل ميروه:بابا و حمدانوة و هزاع و ابوك و خالي و فهود ولد خالي و انتة سلطان:هع ميروه:شو بتيول اشوفك شال مسجبة و متعصم سلطان:هيه بيول ميروه:اشوف شعرك..شافتة ظاهر من الغترة فيرتة سلطان:ايييه ميروه:واااااات سلطان:لا اتيودين شعري ميروه:وااي؟؟ سلطان:كيفي بس جية ..و يت فطوم و شافت ميروه ويا سلطان فماحبت انها اتخرب عليهم و سارت داخل و قالت حق ميمي ان ميروه ويا سلطان.. ميمي:افففففففف يعني بتتأخر فطوم:هيه اكيد ..صوب ميروه.. ميروه:اوه اتأخرت ع العروس سلطان:يعني لازم اتروحين؟!؟؟ ميروه:همممم هيه سلطان:خلاص اشوفج وقت الدخله ميروه:اوكي..يلا بباي ..و راحت داخل.. فطوم:ميروه وين كنتي؟؟ ميروه:في الحمام فطوم:كل ها الوقت!؟!؟ ميروه:هممم هيه ميمي:ميروه خلاص سيروا ايلسوا ع الطاولة شكلكم غلط جذة كلكم صوبي توتة:الكوشة عودة و الكرسي ايلس 10 ميمي:لا عادي ميروه:متأكدة؟!؟ ميمي:هممم هيه ميروه:خلاص اوكي يلا بنات ..و راحو.. ..و اشوية و الي مال الدي جي يحط اغنية ميروه مألفتنها و مغنتنها الي هي ملكت بالي.. ميروه:ياااااااااي فطوم:ههه ففففففن والله توتة:نشو نشو ارتبشت ميروه:اوكي ..و قامن.. ..و اهنيه خالات ميمي و عمات ميروه و هاييلة يعني نشو يرقصن.. فطوم:جني اعرف ها الصوت ميروه:هع هيه فطوم:ليكون!!!!!! ميروه:هيه ستروبري:عذاااااااااااااااااااااااااااااااااب ميروه:بس بس انا تعبت بسير ايلس ..و لين استوت الساعة12 و نص.. ..وقت الدخلة.. ..يوم حمود دخل.. ..حمود عينة ع ميمي اشوية و بيموت.. ..و وصل صوبها و باسها ع راسها.. حمود:مبروك قلبي ميمي:الله يبارك فيك حمود:شو مستحية؟؟ ميمي:....... حمود:لا تستحين ريلج انا ..و ميروه اتصورهم بالتيلفون من بعيد.. حمود:مياري ميمي:قلبها حمود:فديييت قلبها انا..احبج ميمي:و انا بعد حمود:الساعة 2 ونص بنسير الغرفة ميمي:براحتك ..و سلطان نزل يالس يرمس ميروه.. سلطان:آآآآخ متى بيي اليوم الي بكون واقف وياج ع الكوشة ميروه:هههههههه هزاع:حو حو سلطان:شو تبا انتة؟!؟؟ هزاع:شكلك يالس اتغازل اختي سلطان:جب زييين بتشوف جان ما خطبتها انا باجر ..هزاع شاف الريم من بعيد.. هزاع:الريم الريم:هلا قلبي هزاع:شحالج؟!؟ الريم:بخير والله هزاع:يالله شو ها كل ها حقي انا الريم:حق عيونك الحلوة هزاع:فديتج والله حمدانوة:يلا هزاعوة لازم نظهر بعدين بنرد هزاع:اوففففففففففففففففففففففف لازم اخليج الحين الريم:برايك حمدانوة:سلطووووون يلا سلطان:يالله ودي اتم وياج ميروه:هههه يحليلك سلطان:برد بعدين عسب اشوفج ميروه:اوكي سلطان:برب ميروه:تيت ..و ظهرو الرياييل من القاعة.. ..اترقبو الاحداث القادمة.. |
..الجزء الـ10.. ..توتة كانت اتشوف حمدانوة من بعيد و سرحااانة.. نونو:توت..تووت..توووتة..مهاا..مهووووي توتة:هاه هاه شو؟؟ نونو:بلاج سرحانة؟!؟! توتة:لا ماشي الريم+ميروه:منو الي ماخذ عقلج يتهنابه سلامي:كح كح حم كح داان ودوم:صحة صحة ستروبري:هههههههههه ..و بعد ساعة.. ..سارو يتصورون ويا العرسان و دشو الشباب ايولون.. حمدانوة:سلطون بس تعبت بنزل ايلس اشوية سلطان:برايك ..و نزل حمدانوة و شاف توتة تظهر من القاعة و هو الاخ ما عندة 1..2 سار وراها.. ..توتة دشت الحمام و هو يلس يترياها و يوم ظهرت.. حمدانوة:كح كح ..توتة صدت ورا بسرعة.. حمدانوة:هلا توت توتة:هلا حمدان حمدانوة:شحالج؟؟شخبارج؟؟ توتة:بخير والله حمدانوة:يه يه شو ها الزين الصراحة قمر توتة:تسلم ها من ذوقك حمدانوة:الله يسلمج<<يابها بطريقة حلوة و في نفس الوقت اتضحك توتة:ههههههه حمدانوة:شو رايج بيولتي؟؟ توتة:مب احسن عن الخاصوني حمدانوة:افا اتقارنيني بالخاصوني توتة:همممم هيه ليش لا حمدانوة:و شو الخاصوني عندة و انا ما عندي؟؟ توتة:الاسمايل ههههه حمدانوة:ههههههههه ..و مد لها ايدة.. توتة:شو؟؟ حمدانوة:شلي الي في ايدي توتة:هاه لا لا حمدانوة:شليه توتة:همممم سوري حمدان ما اقدر ..حمدان اتناول ايدها و حط الرقم.. توتة:حمدان والله ما اقـ... حمدانوة:اوصصصصصصصص متى ما تبين اتصلي بس اتأكدي اني اتريا ..توتة بلعت ريجها.. حمدانوة:ليكون خايفة؟؟!؟ توتة:لا حمدانوة:عيل؟؟ توتة:مب متعودة ان حد يناولني شي جذة حمدانوة:عادي عادي توتة:انزين لازم ارد القاعة حمدانوة:اوكي تيك كير هاه توتة:يو تو حمدانوة:143 توتة:همم شو يعني؟؟ حمدانوة:اسألي ميروه و بتقولج توتة:اوك باي ..و دشت القاعة.. ..و قبل لا تدخل يا حمد ها ولد عم حمدانوة.. حمد:هااه هااه حمدانوة منو هاي الحلوة الي كنت اترمسها حمدانوة:جب مالك خص حمد:هههه عيبتني البنية حمدانوة:بتنطم ولا شو حمد:شو حبيبتك؟؟ حمدانوة:هيه هيه حمد:هههه عيل انساها حمدانوة:نعم!؟؟؟؟؟؟؟ حمد:الي سمعتة حمدانوة:هه ليش انشاء الله؟؟ حمد:لانها بتكون حقي حمدانوة:ههههههههه شكلك حالم حمد:هههه انزين يا حمدان بنشوف منو الي يحلم ..و سار عنة.. حمدانوة:شو ها التخلف ..و كل واحد اتفرق.. ..و جذة خلص العرس.. ..و اتريو الجزء الـ11.. ..لان فيه احداث شهر العسل.. |
مشكووووووووووووووهر اختي على القصه الغاويه تسلم ايدج تقبلي مروري اختج $$خدامة ابوها$$ |
ثااااانكس عالمرور ولاتحرمينا من هاا الطلة |
تسلمين اختي عالبارت الناااااااااااايس ونتريا البارت الياي ولا تبطين علينا واايد |
ثااااانكس عالمرور وإن شاء الله ماأطول عليكم |
ثانكس ع البارت الحلو ونتراي التكمله |
ثااانكس عالمرور |
| الساعة الآن 09:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir