![]() |
روآية في بعدك دنياي تنعاف\بقلم شموخ بدوية -السلام عليكم- شحالكم؟ عساكم بخير وسهاله؟:az_flw: اليوم حبيت ابدأ مشاركتي الاولى بأني انقل رواية المبدعة , , "شموخ بدوية" :blushing: هي لين الحينه كتبت 15 جزء كل يوم بنزلكم جزء ان شاء الله.:12: السلآم عليكم والرحمه . . . :wrd: شحآلكم آعضاءء منتدى "استراحات زايد؟ . . . :13: مَ تشكون بــآس آن شاء الله :9: آنـآ عضوه يديده في هالمنتدى الجميل وآلرآقي! :14: حبيت ابدأ م من خلال طرحي لروآيتي ؛ :77: " في بعدك دنيـآي تنعـآف " همسه ؛ اتمنى من آعماق قلبي اني ما احصل ردود سطحية والاقي ردود تفرحني وتشجعني اكمل الرواية مب تحبطني وتخليني اندم اني كتبت رواية من الاساس -'- ملاحظةة؛ الروآية مش كاملة وان شاء الله كل ويكند رآح انزل بارت بارتين واذا كنت فاضيه في ايام الاسبوع ان شاء الله بنزلكم بارت ♡♡ استقبل ارائكم وانتقادتكم وتعليقاتكم في آسكك آلروآية ؛ http://ask.fm/TheStory_ اذا حابين تنقلون الروآية انقلوها وحطوا اسمي حذال الرواية .. لا تخلون الرواية تلهيكم عن الصلاة وذكر الله واتمنى ان تنال على رضاكم♡♡♡ |
حمده عبيد سالم .. بنت في فترة المراهقة (18 سنه )..تدرس في الجامعه وهي حاليا اول سنه وتسكن في سكن الجامعة ,شعرها طويل واسود سواد الليل واكثر شي يجذب فيها عيونها السود الوساع والي يزيد من حلا عيونها يوم تتجحل بالاثمد , ضعيفه "خيال مأتى".. مب طويلة وايد ولا قصيرة وايد وسط , طيبة وايد وهالشي مب حلو دايمن لان الناس في هالزمن تستغل هالطيبة لمصالحهم , عنيدة ما تسوي الا الي راسها , حركاتها طفولية نوعا ما , وموتها والافلام الهندية , حياتها كلها مكرسة ليدتها وربعها . اليدة : فاطمه راشد سعيد ..عيوز في اواخر الستينات ( 67 سنه) تشكل جزء كبير من حياة حمده واليدة وايد متعلقه في حمده كونها حفيدتها الوحيده , فاطمه من اليدات الحنونات والي يخافون على احفادهم بس فاطمة حرمه "ذات مزاج متقلب" عادي جدا تكون معصبة وشوي تلقونها نست السالفة وتضحك "امرها عجيب هاليدة " في البداية ما كانت موافقه ع سالفة انه حمده تسكن في سكن الجامعة بس بعدها اقتنعت لأسباب خاصة بنعرفها بعدين .. البـَآرتِ آلآولَ ؛ الخميس - الساعه 55 : 8 صبآحاً . نشيت ع صوت المنبه المزعج الي مب طايع يسكت وع صوت البنات الي شوي وبيكسرون الباب من كثر ما يدقون ياخي شو هالحاله ما يخلون الواحد يرتاح في رقاده وسمعت صوت ربيعتي نوروه الي يبين عليها شوي وتصيح تقول يمكن ماتت وربعي ضحكوا عليها وعلى تفكيرها يعرفون ان رقادي ثقيل تمو يدقون اكثر , مت من الضحك وانا منخشه تحت اللحاف عقب حسيت اني مصختها وكنت يايه بفتح الباب وجفت فوني يرن يوم جفت انه امايه الي متصله استانست وايد اليوم الخميس وصوت امايه ي سلام محلاته من يوم ورديت : يدتي : آلو آنآ لا اراديا اتثاوبت: لا خليييييت من هالصووت يدتي حرجت : حممممدهه ي مسودةةة الويييييه ببببببببعدج ما نشيتي !!!! انا : بسسم الله علييج امايهه ناشه من زمااااان البنات يصارخون من ورآ الباب :جججججذآآآآآآآبه يدتي حرجت من الخاطر : ي . . ............ *بعدت الفون عن اذني لانها شكلها معصبه * انا : اممممايه تراه اليوم الخميس يعني بيي البيت يدتي جلبت فجأه هههههه يوم اقولكم مزاجيه : واااااايه لا خخليت عيل بدخن البيت اليوم وبرتبلج حجرتج ولهت عليج عاد انتي الغاليةة بنت الغاليةة انا : فدددديت روحج امايهه لا تعبين عمرج خلي هايج الهيزةةة ميري ترتبلي الحجرة يدتي :لالالالا تخخسي وتهههبي تزخ شي من اغراضج انا بروحي برتبلج حجرتتج انا : هههههه علني فدا خشم ... اممم .. يدتي : شي في خاطرج امايه قولي لا تستحين .. انا : امايه لين احينه ما خبرتيني ! يدتي عصبت وشكلها تنرفزت : ححححححمده!!!!!!!!! كم مررررره قايلتلج لا تيبين ططططآري هالسالففففة!!! انا تنرفزت : بسسس انننا منن ححححقي اععععرف ليش مخخخخبيه عليه !!! يدتي : لااااااااااانه هااااااا لمصلحتجججج !! ! انا : كككككيف لمصلححتي اني ما اعرف منووو همم !! كككيفف ! يعني الشي ما يددش العععقل يدتي : اصصصص ول كككلمة! اشوف ترادديني ي حممممده طول لسانج !! انا تضايجت واييد ما كان قصددي والله بس قسم بالله من حححقي ان اسأل !!! رديت عليها بكل هدوء : انا اسفه , تأمريني ع شي ؟ تأخرت ع دوامي , فمان الله سكرت قبل لا ترد كل مره اسألها هالسؤال تتنرفز وتعصب واطنجر ! استغفر الله فتحت الباب وجفت اشكالهم الي صدق كانو معصبات عليه من كثر ما يدقون لا اراديا ضحكت ع اشكالهم ويلست انفخ ع ويوهم سلاآمي : ههههههه حوهه بلاجج ؟ انا : اطفي الحريجججهه سلآمي وعيود : هههههههههه عفـآري : عاد حمدوه يوم تنكت استغفر الله انا كفختها ع راسها : هههههههه حيوانه عفاري : اخخخ حححشى مب ايددد ملآسس انا :ححسبي الله قوولي م شاء الله عفاري : ما شااااااء الله تف تف تف تف انا وامسح ويهي : سبحححتيني من تفافيلج عفاري : عسسل عععسللل انا : عسسل اونه سم لله .. عيود وعويش دزوني ودخلوني الحمام وصارخوا وقالو : عنددددددج خممس دقآآآآيققق جفت عمري في المنظرةة عيوني تحتها هالات سودآ من السهر ع الافلام الهنديةة ياخي اموت في الافلام الهندية لو تسألوني جفتي هالفلم بقولكم هيه جفته ما يفوتني شي ابد معنه ما فيني عرج هندي ع حسب ما اعرف يعني.. غسلت ويهي وفرشت اسناني وطلعت من الحمام طلعتلي تنورة بيج ويا قميص مخطط ابيض وبيج ويا عباه مفتوحه فيها حركه حلوه ع الجتف وخذتلي شنطةة فندي وبديت بالمكياج ما حطيت الا جحال وقلوس وردي خفيف ولبست نعالي الفلات ناقص طول عشان البس كععب وتحجبت عدل ويلست ع الشبريةة ومسكت فوني وطرشت بي سي صباح الخير وهالسوالف وعقب سرت عند البنات المطبخ ولقيتهم يتريقون وصبيت لي حليب في المق مالي ويلست ع الطاولة وياهم . . . . . عفآري : ما شاء الله حميده يالسه وتتيغم الحليب الساعه كم كلاسج ؟ انا ويالسه اشرب الحليب : حميده في عينج , الساعه تسع وربع نوروه شهقت : ي العننننننز السااااااااااعه تسسسع وعشرين دقيقه !!! شهقت وجبيت الحليب ع الطاولة : شتتتتتت هالسسسير كله اتأخر ع كككككلاسه يا رربي البنات : هههههههههه وانا توني بطلع من المطبخ انجلبت ع ويهي نسيت انه العباه هاي طويلة شوي بس والله عايبتني وانا ما كنت اسمع الا صوت ضحك البنات نشيت وانا افرك ع يبهتي واضحك على عمري وصديت ع البنات وقلت آنـآ: ما يعععععوررر البنات : السسسساعه تسع وعشرررين وعطيته ريسس كامل وما طلعت من السكن الا وانا سامعه صوت ضحكهم حيوانات والله بدال ما يقولولي سلمتتتتي حمدوه ما تجوفين شر تحملي مره ثانيهه اوهوووو خل الحق ع كلاسي اححسنن وربعت وانا زاخه كتبي واسمع صوت ريموه تقول والمركككز الاووول بنتتت صوغاااان ي سلاااام علييييج بنت صوغان تميت اضحكك ع سخخافتها ههههه مب وقتها ممول. دخلت الكلاس وانا ادعي انه السير ما يقولي شي بس للاسف دعوتي ما استجابت . السير : owwh you're late again Hamda!! انا : i'm sorryy i promise this is will be the last time that i am late to your class السير : how can i believe you? everyday you say this sentence البنات يضحكون عليه . انا طالعته بنص عين :no no this time believe me السير : okay we will see , take a seat . ويلست ع الكرسي وانا اتحرطم وادعي ع السير الحيوان الي فشلني جدام البنات كلهم ,,, وخلص الكلاس راحت ايام المدرسة يوم كان الكلاس 50 دقيقه ونقول ملينا واحينه الكلاس ساعه ساعتين وبنموت من الملل .. عقب ساعه تقريبا عندي كلاس وبشرح فيه يعني لازم ارتب اموري ...شليت شنطتي ولابي وفوني وسرت الكوفي الي في الجامعة وحطيت لابي ع الطاولة وفتحته عشان اشتغل وطلبتلي كابتيشنو قلت خل اتريا الكابتشينو وعقب ابدأ بالشغل ... يلست اجوف صوري وصور ربعي في اللاب ايام الثانويةة .. ايام الاعداديةة ... كانت ايام حلوهه واااايد واككشن ودراما وكل شي .. آآخخ واخيرن يا الكابتشينو يلا بسم الله فتحت البوربوينت وبديت اشتغل ويلست ارمس عمري ع اساس اشرح للبنات واسمع صوت ضحك واجوف هاي مال الكوفي تطالعني وتضحك تتحراني خخبلةة هههههه .... شوي و بيبدأ كلاسي سرت صوب الكلاس عشان ارتب اموري وبدو البنات ايون وايلسون اماكانهم وكل شوي يزيدون وانا اتوتر اكثر خصوصا اني انا الي بشرح وان شاء الله يفهمون عليه واخيرن يت المس ووقفت ورا واشرت ع ايدها اني ابدأ وبديت وشرحت وفهمتهم ولطفت الجو ويلست اضحك وياهم وانكت ع راسهم جفت تفاعل من البنات الحمدالله الحمدالله وفي الاخر المس شكرتني ع العرض وتمت تمدحني وتمدح شرحي وقالت تبغي تشوفني اشرح في دروس ثانيه يلست اتذكر ايام الاعدادية يوم كنت اسوي بوربوينتات حق الابلةة ونشرح وحالتنا لله وتيلس تتمدح في البوربوينت مالي كح كح ههههه,, شكلي بسحب ع الكلاسات هلكانه ويوعانه بموت من اليوع وانا امشي اشوف نوروه طالعه من الكلاس سرت صوبها .... نوروه : تعببببببت من هالكلاسااات والله آنآ : ححتى انا والله شكلي بسحب ع الكلاسات الباقيةة نوروه : يلاا انا وياجج انا : بموووت من اليووووععع نوروه : شي طيب والله حمدوهه تيوع انا : هههههه جب جب نوروه : ههههههه انا : خ نسير السكن ونطلب اكل ؟ نوروه : يلاآ ركبنا الباص الي يودينا السكن .. وصلنا السكن وطلبنا من المطعم وسرت يبت واحد من افلامي الهندية " aashiqui 2 " اعتقد كلكم تعرفونه؟ وشغلنا الفلم وشوي شوي بدينا ندمج فيه وقطع علينا هالاندماج راعي المطعم سرت وخذت الاكل وعطيته فلوسه وسكرت الباب وبديت اطلع الاكل من الكيس وكانت نوروه مندمجه بشكل مب طبيعي .. آنـآ : نـوروهه يودي اكلج *مديتلها اكلها وشلته عني وانا كنت يالسه ادور فوني وكنت ماده ايدي حق نوروه عشان تاخذ الكولا مالها وفجيت ايدي عبالي مسكت الكولا وفجأه اسمع صوت صراخها : نوروه تصارخ :ااااخخخخخ بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرد صديت وانا اشوفها متحرقصه عشان الكولا الي انجب عليها وانا عن نفسي ما استحملت وانفجرت ضحك ع شكلها : هههههههههههههههههههههه نوروه عصبت : ي حححححيواننننننننةةة انزين شوووفيني اذا زخيييته ول لااااااا انا م قدرت ارمس من الضحك : هههههههههههههههههههههههه نشت نوروه تبدل ثيابها وانا كل شوي ينعاد الموقف ف مخي واضحكك =)) وكملت الفلم والدموع في عيوني الله يغربل ابلييس يصيححح واسمع صوت شهقة خلت قلبي يطيح في بطني نوروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ها شووووو يالسس يسوووي ليكككون بينتححرررر وانتحر الحمممممار.. نوروه كانت دموعها اربع اربع تأثرت بالفلم وانا وياها هههههه < خبايل انا : ي ححححححماااااااااااار ليش انتحححححححرت ليششششش !! نوروه : هاااااااااااايج م تعييييييييش من دونككككككك ي التيسسسس كيف تموت دخلوا البنات وهم يضحكون ع اشكالنا والله ما ينلامون اشكالنا صدق كانت تضحك سلآمي : هههههههههههههه بلاكككم ؟ نوروه : هاككككك الحممممممار الججلب الثثثور انتححححححر عويش كفختنا ع روسنا : انتو من صدقكم تصيحون عشان فلم هنددددي نوروه تحط صبعها ع قلب عيود ودموعها اربع اربع وتقول : انتتتتي ما فيجج اححسساس ما فيج قققلب البنات ضحكوا لانه كانت تصيح ولين احينه متأثره: ههههههههههههههههه عيود : هههههههههههه خلاص عاد مصختيها الا فلم هندي نوروه تمسح دموعها : كككله من هااي *وتأشر عليه * كله تيبلي افلام هنديةة تصيح انا : ياخخي شسوي اذا انتي صياححهههه نوروه : جججب جب انا مب صياحححه عفاري تسكتنا : بسسسس بسس اربعه وعشرين ساعه ضرابه , الساعهه كم احححينه؟ انا اطالع الساعه الي في فوني : الساعه الله يسلمج هنتين وربع عفاري : يعني ما بقى الا ساعتين ونركب الباص ونررد دبي اللللله , جهزتوا اغراضكم ؟ الكل : هيهه .. جهزنا .. عفاري : يلا تعالو بنتصور سناب ججات كلنا تحمسنا للفكرة .. عفاري مسكت ايفونها ورفعته فوق عشان كلنا نطلع .. عفاري : هايي سنآبرررز عيود : بااااااقي ساعتيين وبنننننرد ددددبي ونوروه يايه بترمس بس خلص السناب وتمينا نضحك عليهها : هههههههه واكك قفطه ويلسنا ع هالحال لين ما مرت ساعتين تخيلو :) * فايجين* بعد مرور ساعتين .. وطلعنا من السكن وكنا نمشي ونحن نسحب الشنط ورانا ونتوجه الى الباص يالللله شقى تولهههت ع دددبي وتولهههت على امايه.. حطينا الشنط في الباص ويلسنا وكل وحده في عالم ثاني وي فونها .. الي تصور حق انستقرآم والي تصور حق سنآب والي يالسه اطرش توي لي يالسهه ع البيبي ام والي ترمس في الفون وانا حطيت السماعات في اذني واسمع شلات حمد العآمري .. عفاري فونها يرن وردت : هلا هلا بالغاليهه .. الحمدالله بخير امايه وانتي شحالج .. هيه تغدديت والله تغديت عدددل بعد .. لالا ما ابا غدا والله ما كلت مال لقمتين كلت وايد .. هيه ساعه ونوصل ان شاء الله , فمان الله نهـآآآية البــــــآرت. |
[align=right]جيتكم وأنا بخآفقي قصيدة عن دبي بوصفها . . سموها دار الين وصح اللسان من سماها رقوها وصعدوها للعلا واللي رسمها فنان من تأملها وقف عند تخطيطها حيران ادعي رب العالمين يبعد الأحزان عنها وتدوم لشعبها وحكامها خير وامان . . . البـَآرتِ آلثـآنيَ ؛ دبي .. وبالتحديد منطقة الخوانيج . شليت شنطتي ووصيت البنات ع عمارهم ونزلت من الباص وجفت البنات يسولي باي سويتلهم باي وابتسمت ودخلت البيت وانا اسحب الشنطة ورايه, يت ميري "بشكارتنا " وسحبت عني شنطتي ميري : welcome back mdam hamda , how are you انا ابتسمتلها وفديتها والله انها عسل ههههه : thank you Marie , iam good , where is ?mama fatima ميري : inside in the living room , she is waiting for you انا : okay thanks دخلت داخل وانا بممموت من الوله على يدددتتي هالاسبوع كان بططططييء بشككلل !! : اممـآيه .. امـآيه يدتي: هنيهَ امايه هنييه جفتها ماسكه المدخن وادخن الصالة ويوم جافتني حطت المدخن ع الطاولة وركضت صوبها مثل الياهل الي ما شاف امه من سنين .. لويت عليها من كل قلبي خلاص احس اني كسرت ظهرها ههههه وهي كانت تمسح على ظهري . يدتي ابتسمت : يا اميه كسرتي ضلوعي انا روحيه ما فيني حيله . قمت عنها وانا اضحك : ههههههههه اسفين اسفين *وقمت وحبيت راسها * يدتي ابتسمتلي : حبببتج العاففيه وحطت ايدها ع ويهي وحسيت بقشعريره في جسمي ونزلت دمعه ع خدها : امايه فييج شي ؟؟ تأنسين من شي ؟ يدتي مسحت دمعتها بطرف شيلتها وابتسمت :لا ما فيني شي غناتي , يلا قومي بدلي ثيابج وتعالي اترياج انا : ان شاء الله ركبت الدري وانا افكر .. يدتي فيها شي ! وشي جايد بعد .. الله يستر .. دخلت حجرتي وانا اشم ريحةة الدخون آخخخ محلات هالريحةة .. فصخت عباتي وفريتها ع الشبرية ولبستلي تنورة وقميص وسويت شعري بوني تيل وحطيتلي اثمد وتعطرت ونزلت من ع الدري طبعا ما اعرف انزل من الدري نفس الناس لازم اناقز ول بعد اخر دريتين "قفزة فيليكس " ههههههه اسمع صوت يدتي من بعيد : بتتكسرين يا اممميه انا : ههههههههه كشخه امايه تعالي جربي يدتي : وابوويه انا ... تتحريني بنت 16 بتتكسر عظامي انا : ههههههه منو قالج انج مب بنت 16 الي يشوفج يقول اصغر عني بعد يدتي استحت هههه وحطت الشيلة ع ويهها : صدق امايه انا نقعت من الضحك : هههههههههههه هيه وشوي القى كرتون كلينكس طاير صوبي : الهرمةة الهرمة تتنطزين ع يدتج هاه انا افرك يبهتي : اخخخ يبهتي .. الله يسامحج امايه ما اطنز انا يدتي : اييييييييييها عاد انتي في الكلام الحححلو محد يغلبج انا : ككح كح وفديتني لساني يقطر عسل يدتي : هيه امممرررهه انا : اممايه بس عاد يبهتي طارتتتت يدتي : عن الجذب وين طارت اكيه الا مكانها انا خلاص بموت من الضحك : ههههههههههههههه عيوزي تعرف تنككت بعد يدتي اطالعتني بنظرة .. انا : خلاص والله توبةة تووبةة يدتي : هيه جي اباج استوي حرمة انا : افا عليج حرمةة وعن عشر ريايل بعد يدتي : ههههه يا حافظ عليج ويرن تليفون البيت وكنت يايه برد بس يدتي : استريحي انا برد اكيد هاي موزةة وحطيت السماعات ع اذني ويلست اسمع شلات واشل وياهم وجفت يدتي اطالعني وتبتسم وهي ترمس في التليفون وفجيت السماعات من اذني واسمعها تقول .. يدتي : ما عليه الغاليه .. مسموحةة فديتج .. لا بخبرج في حفظ الله .. فمان الله يدتي : حمده تعالي يلسي حذالي اميه تعالي يت ويلست حذالها واحس السالفةة فيها الحرمة الي اتصلت توه .. ما ادري مجرد احساس . واشرت ع ريولها وحطيت راسي عند ريولها ويلست تلعب بشعري وتغنيلي من الاغاني الجديمة .. : يامـــي يــا امـــي يا امـــاأيـــه ... راع البحـــــر مـــا بـــــاه ابـــــــا وليــــــــد عــــــــمي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه قــابــض خـطــام الـصـفــرا ... ولا ضـــــيع عــصــــــاه شــايــل مــزمــات الـعــــومه ... تـقـــطــر عـلى عـلـــبــاه يامـــي يــا امـــي يا امـــاأيـــه ... راع البحـــــر مـــا بـــــاه ابـــــــا وليــــــــد عــــــــمي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه قــابــض خـطــام الـصـفــرا ... ولا ضـــــيع عــصــــــاه شــايــل مــزمــات الـعــــومه ... تـقـــطــر عـلى عـلـــبــاه ويلست اسمع وانا اضحككك وما حسيت بعمري الا وانا في سـآبع نومه . .. . . . . . . . وفي مكان اخر من مدينة دبي .. وبالتحديد في منطقة " مردف " 1:: امايه كلممتيهها ! 2:: هيييه كلمتها وقالت بتشاور البنية 1:: آوييييه متحمسهه من الخاطر ..ياااااا رب توافقق . 2:: هههههه امين يا رب 3 :: قلتتتتلككم انا ما ابااااااااااااااااها !!مب غصصب! 1 : انته بلاكك ياخي ! احمد ربكك بتاخذ وحده مثلها كلهم يتمنونها !! 3 :: *عصب* قلتيهههها بلساااااااانج كلهمم يتمونها بس انا لاااااااا !! ما اباااااااها ابا عـآليآ !!!! 2:: والي يقووولككك انك ما بتاخخخخذ عـآليا وبتأخخخخذ ****** 3:: *عصب اكثر غصصصصصصصبن عنكككككككم باخخخخذ عالييييييييييا !! 1 :: سهههههيل قصصصصصصصصر حسكك !! هاي امككككككك استح ع ويهك !! سهيل خلاص ما يشوف جدامه الا الشياطين وقال وهو صاك ع ضروسه ويوجه الكلام لأخته: اصلن انتتتتتي ساس البلا !ّ لو ما عرضتي على امايه اني اخخخخذ ****** جان ما صااااااااااار كل ها !!!! وطلع من البيت ورقع الباب وراه . . . . . . . . . . سهيل يكلم عاليـآ : عاليـآ تصيح : الله يخخخليككك سهييييل لا تاخخخذها الله يخخليكك سهيل : عاليـآ حبيبي خلاص لا تصيحين .. اصلن يحلمون اني اخخخذ غيرج عاليـآ : سهيل الله يخخليكك لا ياخذونكك منننني سهيل : محدددد راحححح ياخخذني منج .. بس عطيني هاليومين بقنعهههم عاليـآ بعدها تصيح : بس انا مستحـ ـ يل اخذك وامكك مب راضيه انك تاخخذني مستتحيل اسويههها سهيل عض ع شفايفه بقوة : بس عـآليــ ـ عـآليا قاطعته : سهههيل ما اقدددددر والله ما اقـ ـ ـ در *وبندت* وسهيل ضرب ايده في السكان بقوةة : اكررررررررررهج اكررررررررهج يا حمممممده!!!!! . . . . . . . . . اسمع صوت حد يزقرني .. يدتي : حمده حمده ... يا اميه حمده قومي .. حححمده .. حمده .. يالله شقى رقادج ثقيل .. قومي يا اميه رويلاتي عورتني قمت وانا اتثاوب : الساعههه كم احينه يدتي : الساعه ثمان فديتج انا : ياللللله خليتني ساعه كاملةة طايحه ع ريولج الله يهديج امايه جان وعيتني عشان اسير فوق يدتي : برايه فديتج استانس يوم تكونين راقده ع رويلاتي وترانا نجذب عليج ما عورتني ول شي بس ما شاء الله عليج رقادج ثقيل انا : ههههههه .. يلا عيل انا بسير اكمل رقادي فوق يدتي : الساعه ثمان بترقدين من احينه ؟ انا : هيهه امايه متكسرةة وهلكانننه يدتي : والعشا ؟ انا : شبعانههه يدتي : اممره ماشي مككان حق الاكل ؟ انا حطيت ايدي ع بطني : مووول يدتي : انزين كنت اباج في موضوع ضروري غلايه انا : أجليه لباجر امايه .. بمووت من التعععب يدتي : سلاممتج امايه ما تشوفين شر .. في الحديد ول فيج انا ابتسمت : الله يسلمج .. حبيت راسها وقلتلها : يلا تصبحين ع خير يدتي : وانتي من اهله غناتي انا : marie maariiee ميري : yes mdam ? انا : don't forget to give mama fatima her medicine ميري : okay mdam وركبت فوق وبدلت ثيابي ولبست بجامه وعلى طول طحت ع الفراش وغطيت بسااااابع نوم .. آحلـآم سعيدههَ للجميع. . . [/align] |
صباح الخير من بدري احبك وانت ماتدري وكيف اصبر على حبك وحبك نار في صدري صباح الخير ياغالي حياتي وكل آمالي وكيف اشرح لك احوالي ولاأعلم بما يجري ملكني الحـب سلطانه تبات الروح هيمانة ولك طول الدجى تسري جمالك رايع المنظر يخلي العقل يتحير الا ياريح ودي له تحياتي وشوقي له وعند الصبح قولي له صباح الخير من بدري♡♡♡♡ - البـَآرتِ آلثـــآلثَ ؛ حمد ماسك الاوراق وهو منصدم : وييييييين حصلت هالاوووراق!!! ويييين! راشد : في تجوري المرحوم عمي عبيد حمد وعيونه مليانه دموع : يعنننني ههي ما ماتتتتتت في الحادددث !! راشد ابتسم وحط ايده على جتف حمد : لا يا حمد لاآ .. حمد سجد وهو يصيح ويحمد ربه : اللهههههمم لككككك الحممد ... الههم لكككك الحممد راشد ابتسم : الحمدالله . سالم : بس لحظة ! كيف بنعرف مكانها ؟ 18 سنه بعيده عنا ! كيف بنقدر بهالسهوله نعرف مكانها؟ حمد تحطم .. راشد طالع سالم باستحقار وقال : ان شاء الله بنعرف مكانها وانا اضمن لك هالشي . حمد ابتسم ابتسامة مصنعة وقال بكل هدوء : ان شاء الله . . . . . . دقت باب حجرة سهيل دقتين وهي تزقر باسمه : سهيييل .. سهههيلل دخلت الحجرة وشافت الحجرة مرتبة وشكله سهيل ما رقد فيها سكرت الباب وراها ونزلت تحت وهي تعرف شو بيستوي الحينه .. بلعت ريجها وقلبها يدق لدرجة انها تحس راسها ينبض : امـآيه . ام سهيل وهي تطالع التلفزيون : ها اممايه ؟ مترددة ما تبا تقول : سهييل ام سهيل بغمت : بلااااهه سههههيل !! بوسهيل تنرفز : تككلمممي يا بنت! الدموع في عيونها : ما رد من امس .. ام سهيل حطت ايدها ع قلبها : ي ووووويلي ع ولدددي ويننن ساار بوسهيل عصب وقام يصارخ : ها ولدددددددج يتححرى البيتتت فنننددق *يأشر على الباب* ايي وقت ما يبغي ويطلع وقت ما يبغغغي .. هاي نتايججج دلعج لولدجج ما ربيتيهه عشان يستوي ريييييال!! ام سهيل تصارخ : وووووولدي ريااااال ... *يايه بتكمل بس قطع عليهم .....! سهيل يصارخ : ريااااااااال وغصبن عن الي ما يرضى ! بوسهيل يصارخ اكثر : هيييههه ما شاء الله وواضح !!!!واااااااااااضضح وضووححح الشمممس!!! سهيل : انتتتتتتتتتتتتتتوا من تححسون فيني!! انا اححححبها وابااااااااااها! وما ابا غيررررررررها!! بوسهيل : اي ححححححب اي خرابيطط!! الحب ما اي الا ععقببب الزووواججج! سهيل يصارخ في ويهه ابوه : هااااااااي بننننننت اخوككك ي استتتتاذ بوسهيل عطاه طراق ع ويهه : اااااااااااااااص ول كلممممممة , تررررررفععع صوتككك على ابوككك ي سهههيلَ!!! سهيل بكل هدوء : السموحة منك , مشكور ابويه ايي منك اكثر .*وتوجه لغرفته* كانت هي يالسه ومتكورة في زواية وتصيح وقامت وقالت : كلللللله مشاككككل في مشاككككككل والله تعبت .. وركضت لحجرتها .. بوسهيل تنهد وطلع برع البيت . . . . . . . كانت يالسه في حجرتها وتصيح وتشهق بصوت يقطع القلب وهي تردد : والله تععبت من هالمشاككل والله تعببببتت ..سههيل مب جي ..سهيل ققلللبه ططيب ما سوى شي غير انه يدافع عن حبه لعاليا ..احس دمرت حبهم .. اي حححب اي خرابيطط عاليا مب مال ححب .. عاليا وحدهه .. استغفركك ربي .. *ويلست تصيح* واتصلت في حمده - يالله منو متصلي من صباح الله خخير .. متعايزهه اردد هالفون كله يرررن .. يا ربي وين فونني ؟؟ . بعد انا غبية كيف بحصله وانا مغمضة عيوني فجيت عيوني واحس بكسل فظيع .. اوهو وووين سسسار استغفر الله اعتدلت في يلستي والفون بعده يرن بس بعدني مب محصلتنه قمت ولقيته طايحه من الشبرية ع طول شليته وتأكدت انه ما استوى في الحب شي *ي حمده ردي بسج* يوم يايه برد بند الفون رديت اتصلت وشفت انه نوروه متصله دقيت عليها وردت وسمعت صوتها وهي تصييح !! نوروه تصيح وتشهق .. انا : نوررروووهه حبيبي بلاججج !! منوو مزعلننج! نوروه تصيح وما ترمس . انا خلاص بموت من الزيغه: ارمممسسسي لا تخوفينني عليجج ! نوروه تشهق : اربعهه وعشرين ساعههه يتضاربون والله تعععبت من كثر هالضراايب انا : ي عممريي انتتتي .. ما فيهه بيت ما فيه مشاككل عادديي نوروه : بس الي عندددي يتضااربون بززياددة .. اصلن ككله مني انا : نوروه لا تقولي ججي ! نوروه : امبلا انا الي ... لا خلاص ما شي انا : افااا تخشين عليهه نوروه ابتسمت وتذكرت فكرة انه حمده بتعيش في بيتهم وقامت تتخيل مواقف بينها وبين سهيل . انا اشوفها سكتت فجأه شسالفتهها : ححووه ححوه نوروه ابتسمت وقالت : هاااااهه ؟ انا : همممباهه .. خسرتي رصيددي والسبةة سرحانج نوروه : ههههههههههه اقول كلي تبن انا : لا مابا اكككلج *وانفجرت ضحك * هههههههههه واكك وين يبههتج وينها ااوويه وصلت بيتنا نوروه : هههههههههههه ي حيوانةة انا : ههههههههه *اتثاوبت* انا فيننني رقاد نوروه : غربلات ابليسسج ي حمدوه الساعه عشر ونص انا اتثاوب : ججب جب فيني رقاد كله منج حشرتيني ووعيتني نوروه : انتتي شو ويهجج لوحح ما احبببج انا : اموتتتتتت فيج والله نوروه : ههههههه ايييه استحي انا : اوويه انتي تستحين ؟ من متتتى نوروه نوروه : ههههههه جلبببة انا : ههههههه خلاص نشطتيني انتي بنش احينه نوروه : شاططرةة .. انا : هههههه انجلعي نوروه : خربتي الرومانسية فقددت هالويهه انا : هههههههههههههههه .. يلا باي باي نوروه : ههههههههه باي وفديتهها والله الله لا يحرمني منهها .. نشيت من الشبرية ودخلت الحمام *عزكم الله* وتغسلت وفرشت اسناني وطلعت واطالع الشمس المشرقة *شعري* تعايزت امشطه ونزلت تحت وشفت ما شاء الله مزهبين الريوق وامايه محتشره على البشكارة .. يدتي : انا شوووووو قايلتلجج مب قايلتلج لا تسسوين توونه ! حمده ما تححب تونه ما تفهمين زرينا : ميييدم انا يننسى يدتي : *تقلدها * ميدددم انا ينسسى انا شسويلج احينه وين بصرفهها هاي ! ييت من وراها وحبيت راسها :ما عليييه امايه خلها تسويلي سندويج نوتيلاآ يدتي : سممعتتيها يلا سيري سويلها زرينا سارت وهي تتحرطم اسميها امايه معيفتنها حياتها هههههه . يدتي : وانتي ججييه فاججه شعررجج ! تبينهن يصمنج بعين وعقب قوليلي اممايه شععري يطيييح انا شهقت : وابووووويه ,, ربعت فوق ولفيتت شعرييي . . . . سهيل يالس في حجرته ويتعبث بفونه واتصلت عاليا .. عاليا: سهيل .. سهيل وهو مقوي قلبه ما يبغي يضعف : عالياآ .. بسببج انتي وقفت في ويه امايه وابويه ! بسببج انتي سويت مشاكل في البيت وتضاربت وي الكل عشانج انتي بس ! عاليا انا قررت *بلع الحرقة الي في قلبه* ابدأ حياة يديدة انا الزم ما عليه رضى امايه وابويه .. انسيني ي عاليا انسيني .. عاليا تصيح : انتتتتتته من صددقكك !!! من صدقك! سهيل بكل هدوء وبرود : هيه عاليـآ .. الله يوفقج وين ما كنتي . .فمان الله عاليا تصارخ وتصيح : سههههيللل لااااااا . سهيل سكر الفون وفره ع اليدار وتفتت قطعه قطعه .. سهيل : واللللللله لا اروايييييييييج ي حمده لأسووود عيششتج . . . . . . . . يدتي كأنها تبا تقول شي .. انا: اممايه تبين تقولين شي ؟ شي في خاطرج ؟ يدتي شكلها مترددة وما ودها تقول : هيه امايه .. حمده : اسمعج امايه ؟ يدتي : تعرفين قوم الـ***** ؟ حمده : هيهه نوروه قوم الـ***** يدتي : والله ما شاء الله صدفه حلوه عيل .. انا : بسم الله شو السالفةة ! يدتي وهي مبتسمة : يبون يخطبوج لولدهم سهيل الي هو اخو نوره .. شعوري الحينه ؟ تقول حد صاب عليه مااااي باررررردد اقشعر ججسمي وخفت من هاليوم انه ايي !! وقفت وانا قلبي يدق لدرجه اسمع صوت دقات قلبي في راسي : ببببس امممايه انا ما ابا اعرررس احححينه ! انا توني اوول سنه ججامعه ما ابا شي يلهيني عن دراستتي مب مستعدده اني اتزوج ! توني بنت 18 ! يدتي والدموع في عيونها : يا اميه انا وحده عيوز ريل في الدنيا وريل في القبر ما تدرين متى يومي بيي منو بيبقى لج في هالدنيا ؟ مالج في هالدنيا غيري ! مرددنا ككلنا بنمموت .. من تراب الى تراب .. انا خلاص لا اراديا دموعي اربع اربع على خدي ما اتخخخخيل ححياتتتتي بدون يددددتي مممالي غيرههههها!!! :بسسسسم الله علييييج امايههه لا تقولين ججي انا بددووونج مابا اعععيش انا بدونججج ما اسوى ششششي يدتي : يدتي مسحت دموعها بطرف شيلتها : حمده بس خلاص .. فككري هاي حياتج ما ابا اغصبج ع شي .. واذا وافقتي بكون اسعد انسانة في العالم انا كنت اصيح وذابححني بررودها اقووولكم ما اعععيش من ددوننها ما اععععيش !!! وصارخخت من القهههر الي فيني : ما ابااااااااا اعررررررررررررس !!!!!!!!!! وركضت فوق لحجرتي وانا اصيح وافككر كيف برفض اخو نوره الي انا وياهها من 8 سنيييين ككيف وين بووودددي ويهههي شو بيستووي في صداقتننا اذا رفضت اخخوهههااا يا ربي* خشيت ويهي في المخده وتميت اصيح يااارب ساعدددني يا رب مممالي غيرككك يا رب !! . . . . . . . سهيل نزل تحت وشاف امه وسار عندها وباس راسها وايدها وقاللها : خلاص امايه بسوي الي يرضيكم ورمسي اهل البنية وشوفيها متى يبونا نيهم عشان نخطبها رسمي . ام سهيل استانست من كل قلببببها وقامت : كلكلولولوللولولولولش بالمممبارككك بالمممباركك * الللهههه يرضضى عليك يا ولدي الله يرضضى عليك يا ولدي سهيل ابتسم ابتسامة صفرآ .. . . . . . . نهـآية البـآرت .. . |
الدار من عقبهم ماهي بمرغوبه باشوم انا مثلهم مالي طرب فيها والليل من عقبهم عندي فرش ثوبه غاب القمر غاب لي نوره يحليها والعد ماعاد لي شمقه على ادروبه ولا عاد لي باقيه حاجات واتليها وداعة الله ياللي شد واقفوا به الدار عقبه غدت ماحد يبغيها النفس ماهي على المقعاد مغصوبه والعين ماتستريح بدون غاليها ان قدر الله ودي بسيرة ٍ صوبه اريح الروح من شوفه واسليها آلبـَآرتَ الرآبع: اتجلب اتجلب واتجلب مب قاددرةة ارقد احاول قد ما اقدر اني ما افككر في الموضوع بس ممب قادرة,, شو اتززوجج ! ول منو بعد اخو نوروه يا رررربي ش هالبلوة بعدني 18 وتوني اول سنة في الجامعة ما باااااا لو رفضت نوروه بتحط في خاطرها ومستحيل علاقتنا اتم نفس ما هي ترا في النهاية بيبقى اخوها يعني اككيد بيحز في خاطرها . *حطيت راسي في نص المخده وصرخت* يا ررررربببببببي!!. فاطمة*بنت عم نوروه* : تتوقععين حمدوه بتوافق على اخوجج سههيل!؟ نوروه :اتوقع هييه لانها تدري شككثر انا اعزها واحبها وسهيل فديته مب ناقصنه شي واذا رفضته تعرف انه بيحز في خاطري! فاطمة : نوروه تستعبطيين!!! ها زواج مب لعبةة ! وسهيل ريال والننعم فييه ما قلنا شي بس توافققق عشانج ! هي منو بتاخخذ انتي ول اخوج؟ نوروه حبت تلطف الجو ف ضحكت : هههههههههه فاطمة تضحك : هههههه واللهه غبية انتي بعد "تعيب ع صوتها " واذا رفضته تعرف انه بيحز في خاطري .. فقددت هالويهه نوروه:هههههههههه .. سمعيني فطوم تراه حمدوه وسهيل اطباعهم متشابهة وانا اعرف انه بيقدر بإذن الله يسعد حمدوه وبيعوضها عن الحنان الي فقدته طول هالسنين . فاطمة : تتوقعيننن عاليا بتخليهم في حالهم ؟ تعرفين عاليا كيف والخبث الي فيها لو شو ما سوت محد بيشك فيها جدامهم شي وجدامنا شي ثاني نوروه : خ تججرب وبتشوف شو بسوي ! تدرين ساعات احس لازم اخبر عمي عن عاليا وعن سوالفها ! فاطمه شههقت : هئئئئئئئئ اياننني واياجج نوروه تخبرين ححد !! ما تعععرفين هاي شوو تقددر تسووي تقدر تخليج انتي السبب ليش ليش ادخلين عمرج في مشاككل نوروه تنهدت: يارررررربي فاطمه : انتي لا تضغطين عن البنية خليها ع راححتها نوروه : ججب جب ييصير خخير فاطمه : اقولج انا بذاككر عليه اممتحان فيزيآ تهذبرين ع راسي من ساعه مب مخلتني اذاككر نوروه تضحك : ههههههههه واكك نسيت انج بنت مدارسس فاطمه : ههههههههه ي حيوانة بس والله تعبت ياخي احينه كملت 19 وبعدني ما تخرجت . نوروه : فطومم شددي ححيلج ما نبا رسوب هالسنة ! انتي المفروض تكونين جامعة فاطمة تغيرت نبرة صوتها وضربتها غبنة : ان شاء الله . نوروه تمت تسب عمرها في قلبها نست سالفة الـ . . . : ترحمي عليهم فطوم لا تسوين بعمرج ججي . فاطمه : الله يرحمهم .. يلا توصين ع شي ؟ نوروه : سلامتج حبيبي , وذاكري عدل فاطمه : ان شاء الله .. فمان الله . نوروه : فمان الله. -السنة الي طافت اخو فاطمة توفى بحادث الي هو ولد عم نوروه هو وحرمته وولدهم كان وياهم بس سبحانك يا ربي ولدهم عاش واحينه عمره 8 سنين وفاطمه متعلقه فيه واااايد تقول ولدها.. يوم الحادث كان وقت امتحانات فاطمه الفصل الثالث وتأثرت وايييد وكانت كله تصيح وتسير المدرسة وهي مب مذاكرة مما خلاها ترسب والحينه هي ثالث ثنوي تحاول قد ما تقدر تشد حيلها وترفع راس اهلها- عفاري تتصل حق سلامي : عفاري تضحك : ههههههههههه ددخخلي عيوود ويانا سلاآمي : اعوذذذ بالله شو ياجج ضحكينا وياججج عفارري: ههههههههه اشبككي اقولج سلامي : ههههههه انزين ويت ........ ها عيييود ويانا؟ عيود : هيييهه وياككم بلاككم سلاآمي : شدراني هالخبييل دداقتتتي تضحكك عفاري: هههههههه شي ناس وناس بينخطبون سلامي وعيود : ممممممممنوه!!! عيود : ليكككون انتي ؟ عز الله طلقج من اول يوم سلامي نقعت من الضحك : ههههههههههههه اووفف يبهتج وصلت بيتننا عفاري اقول انجعموا واسممعوووا سلامي : انززين يلا خخلصينننا عفاري تضحك : ههههههههههه حمدوه الخبيل بيخطبونها سلامي وعيود : ششششششوه! سلامي : هههههههه اويييييه حححبيبتي تستاهل عييود : الحيوانةة خوونت فيننا وبتعععرس عفاري : هههههههههه لا ويت خ اكككمل تدرون منو خاطبنها؟ اخو نورووهه عيود : ههههههههههه شت ششت خبيل وخبلةة سلامممي : الللهه يهنيييهم يا رب عيود & عفاري : امييييين<3<3 فوني يرن استغفر الله من هالفون ما ادري وين يختفي فجأة .... اكوه حصلتتته.. اوويييييه نوروه احس مفتشلةة اني ارد يا ربي ارد ول ما ارررد ؟ لا خلاص بردد نوروه : شررررررايج في المفأجاة انا مفتشلة من الخاطر :انتي وحده حححححيوانة ليش ما قلتيلي قققبل ! نوروه : لالالا عقب ما بتستوي مفأجاه ,, انا متوترة : بس نوروه انا مابا اعرس احيينه ابد ما افككر بالزواجج نوروه : نععم نععم ! متى بتفكرين ان شاء الله ؟ انا : يعني ججي عععقب نوروه : حححمدوه والله بزعل منج ! ش هالرمسة شايفه شي ع اخوي ؟ انا يا رببببي طاع هاي شو تفككر : لالالالاآ والله بس اقولج يعني اني بعدني ادرس وتوني اول سنه يعني مشوآري طويل نوروه : برايه نحن موافقين انج تككملين دراستج انا بحيره :نوروه لو ما وافقت ع اخوج بتزعلين ؟ نوروه برد سريع : هيييه حححبيبتي ببزعععل دام انه قلبج فاضي وما عندج ححد ؟ يا رببي ي نوروه احس جي وايد ضاغطه عليه شو اقوللها احينه : ما عليه فديتج خليني افكر بالموضوع ها زواج مش لعبة نوروه : خذي راحتج حبيبتي .. فمان الله انا : فمان الله .. كيف برفض اخو نوره الي انا وياهها من 8 سنيييين ككيف وين بووودددي ويهههي شو بيستووي في صداقتننا اذا رفضت اخخوهههااا يا ربي !! قمت من ع الشبرية ويلست اشوف عمري في المنظرة وقمت اتخيل ايامي وياه وكيف بتكون ويوم بيب عيال ويوم عيالي بيكبرون الللله :( رسمت مستقبلي كله وياه ليش ما اتزوج ؟ ليش: ما ابدأ حياة يديدة ؟ ليش ما اعطي نفسي فرصة اني احبه اللللههه اتخيل شككلي وانا بالفستان الابيض وامششي ع الكوشةة تخيلت عمري اني امشي ع الكوشة وتميت امشي في الحجرة وتميت اضحك ع خخبالي دخلت ويدتي وابتسمت وقالت : يدتي : لا شكلنننا مروقين ابتسمت بشقآوةة وطلعت لسآني .. يدتي : تراه اذن الظهر سيري صلي وادعي ربج ايسرلج امورج ولا تنسين تقرين الكهف وعندج لين باجر افتشلت من الحرمة كل يوم ادق واقوللها البنية بعدها تفكر ويقولون انهم موافقين ع اي شرط من شروطج ورديلي خبر انا ما بجبرج ع شي الي يريحج زين امايه ؟ انا ابتسمت: ان شاء الله , احينه بتوضأ وبصلي . يدتي سكرت الباب وطلعت واشوف نوروه مطرشتلي شي ع البيبي ام فتحت ولقيتها مططرشة صورة وكاتبه تحت شوفي ريلج الممستقبلي فتحت الصورة وانا منصصصصدمة من الي يالسه اشوووفه كان وسييييم في قمة الوساممة وطويل ومجسم شوي تخخخبلللتتتتت ما شاء الللههه ما شاء اللهه مععني كنتت متخبلة عليه بس ما حبيت ابين لنوروه هههههه وكتبت : Hamda: ما شاء اللهه علييه جميل *قلب* N- : وفففديت اخووييه مزيييون :$ Hamda: *قلب* *قلب* سكرت عنها وقمت توضيت واني كلي امل في هالانسان وكلي امل اني يطلع هو الشخص المناسب لي وانه هالشخص بيقدر يسعدني . في باركنات مردف سيتي سنتر والمكان كان فاضي تقريبا وما فيه غير سهيل : سهيل متساند ع سيارته شكله يتريا حد ؟ خلنا نشوف .. وصل الشخص المطلوب . . . سهيل وهو متوتر يخاف مشاعره تفضحه جدام عاليا عادي يسوي اي شي بس ما ينكسر كبريائه جدامها : ما بغيتي توصلين! خلصينني بسرعه انا ريال عنندي اشغغال عاليا خوزت الغشوة عن ويهها وتمت تصيح: مب قاددددر تتتحححمل شوووفتي سهههيل ! حححححرام عليكك *تشاهق* انا اححبككك واللهه احبببكك ! سهيل قلبببه يعوووره وايد عليهها صارخ وقال : عالياااااااا!! استحي ع ويهههج شو احححبكك ما اححبكك! ش هالرمممسةة ! انا خخخلاص نسيتج! نحن ما تربططنا اي علاقةة! مجرد انه نحن عيال عم وبس! نزلت عاليا ع الارض وهي تضرب ايدها بالارض : ححححرام علييييكك ... حححرام ... حـ ـ ـ رام سهيل يصارخ : قوممممممممي من ع الارض!! وين تتحححرين عمرج! عاليا قامت وتمت تضربه ع صدره وتقول : ما تححححححس ما تححححححس !!!! ما تحححححس! سهيل يصارخ : خوزززي ايددج عننني لا اكسرههها لج!! عاليا تصيح وتنوح : سهههههيل لا تسوووووي جي! انتي يالس تععععذبننننني سهيل ببرود ويصد الصوب الثاني ويقول بكل برود : خلاص عاليا انا بعرس وببدأ حياةة يديدةة عاليا قامت تتبتعد بخوف وتقول : انتتتتته مب سهههيل الي اعرررررفهه وين سههههههيل ! رددددلي سههيل الققبببلي ردددلي اياه وييييييييينه سهههههيل "تضربه ع صدره" وين ودددددديييتت حبيبي!!! شسوويتتت فيه. سهيل يتنهد وبلع الغصه الي بقلبه وهو يقول هالكلام بكل برود : عاليا بسج ددراممما! ماله داععي كل هاذا!؟ عاليا تخبلت مب مصدقه هاذا سهيل : انااا اسوووي دددراممممما!! انا ححححبيتك من قلبببي " تصارخ بقهر" سهيل يحاول ويحاول ويحاول لا ي سهيل لا تضعععففف لا!!!! : ححبيبي ععاليآ عاليا خايفة منه بشكل فظيع : لا تتتتتتتتتلمممممممسني !!! لا تتتتتتتتتقرب صووبي!!!! عاليا تمسح دموعها : هييييه صياححةة تراك حيوان تعورررلي قققلبي سهيل يفتح ايده عشان تي وتحضنه بس هي كانت تصيح وترفض وتقول : ما اببببببباكك اككرررهههككككك!! "تصارخ " اكرررررررررهكك!! سهيل تقرب منها وسحبها لحضنه وهو يمسح على ظهرها وهي طلعت كل حرتها في الصياح : خلاص ححبيبي خخخلاص بس ... بس حبيبي بس .. تعرفين اني ما اعيش بدونج صح ول ؟ تعرفين اني مالي غناه عنج "يخوزها عن حضنه ويطالعها عين بعين" سهيل يبتسم : ي خختي ع الكتكوووتت عاليا غصبن عنها ابتسمت : ججب . سهيل يضحك من كل قلبه : هههههههههههههههه عاليا : اني صددق انتتته حيوان *تغلظ صوتها* خلاصص انا نسسيتتج سهيل : ههههههههه هدي هدي بو الشباب عاليا انحرججججت : هاااه؟ بوالشباب ؟ سهيل كان يضحك على ويهها الي كان يالس يججلب الوان : هههههههههههه لفيت سيادتي وانا قلبي مرتااااااح على هالانسان وانا متأكده انه بيقدر يسعدني وان شاء الله الله بيقدرني اني اسعده .. نزلت تحت عند امايه واشوفها يالسه تزهب الغدا بست راسها وقلت : انا : اللللله الريححة واييييد حلوه شو مسوين غدآ ؟ يدتي ابتسمت : مسويلج الي قلبببج يحببببه انا تحمست : لا تقوووولين!! يدتي تضحك : هههههه هيه برياني برياني انا تميت ابوسها ويدتي تضحك وقالت : ههههه بس بس خيستيني انا : وييييت امايه لا تاكلين بيب ايفوننني بصووور . ركضت فوق ايب ايفونني لازم اصوره شكله واييييد يششههي وتميت اصور الاكل مممليون صورةة يدتي : استغفركك ربي واتوب اليك وبعدين وياج؟ ناكل ول بعدج بتصورين؟ انا : ههههههه خلاص خلصت بس خ احط صورة في الانستا .. خلاص حطيتها . يدتي : يلا بسم الله انا وشهيتي مفتوحة للاكل : بسم الله كنت اكل بشهية كبيرة تقول مب ماكله من سنه . يدتي وهي تحطلي السلطة ع العيش : غناتي اباج تخطفيني عند ام مصبح المستشفى انا: ما شاء الللهه! نجلاآ رببت يدتي : هيه فديتآ يابت ولد وسموه زآيد انا : ححبيبتتي نجول يتربى في عزهم ان شاء الله , متى تبيني اوديج امايه ؟ يدتي : العصر فديتج انا : خلاص تم الساع عيل دامج بتطلعين بشاور البنات نسير دبي مول من اخلص بيي اشلج يدتي : بتسوين زين تغيرين جو شوي . انا مسكت ايفوني واتصلت حق عفاري واتفقت وياها ترمس البنات انه بنسير دبي مول العصر واني بيي بخطف عليهم العصر .. . . . . العصر : : طلعتلي تنورة سودآ وي قميص ابيض ايده طويلة وعباه مخططة بخط ابيض رفيع رفعت قصتي ببينه وبديت اتعدل حطيتلي ايلاينر واتجحلت وحطيتلي قلوس وتحجبت عدل وتأكدت انه ما في ول شعره طالعه ونزلت عند امايه واشوفها تترياني ان شاء الله ان شاء الله ما تهزبني .. يدتي : حححشى ساااااعه لين ما تتلبسين ما يسوى علييه بتوديني جان خليت الدريوليه توديني احسن عنبوه شتسوين انتي هالككثر دعوتي ما استجابت : هههههه خلاص اسفين .. يلآ سرينآ .. يدتي : دقيقة امايه برمس البشكارة تصك بيبان البيت ترييني في السيارة انا : ان شاء اللهه .. *وطلعت من البيت* يدتي : زرييينننا زززرينننا زرينا : نننآآآم ممدددام يدتي : صكري بيبان البيت وقولي حق ميري تقول الحارس اذا اي حد يجي بيت قولي ماما فاطمة وبنت مالي هي سافر زرينا : زززين مدام ركبنا الاستيشن وتوجهنا لمستشفى وعقب مريت على عفاري وركبت .. عفاري :العروس امايه تبا تسلم علييج انا انحرجت يوم قالتلي العروس<خديه: فددديت امج ياخي وايد احبها وينها ؟ عفاري : ههههه هناك واقفه صوب الباب انا نزلت من السيارة ويوم شافتني تتمت تهلل فيني ووايهتها : ام عفاري : شحالج غناتي ؟ عساج ماتشكين باس انا : بخخير وسهاله خالوه ما نشكي باس ام عفاري : وعلوم يدتج فاطمه ؟ عساها بخير انا ابتسمت : كلنا بخير وسهالهه ام عفاري : يلا فديتج ما ابا اخركم تحملو ع عماركم وشوي شوي انا : ان شاء الله . ركبنا السيارة وخطفنا على نوروه ويوم ركبت رقعت بالباب وانا صارخت كله ول سيارتي انا صارخت : شففففططط ي بنت الناس شفففط نوروه : ههههههههه اسفة ع دفاشتي . وخطفنا ع الباقيات : عويش+عيود+سلآمي. عويش : هاااااه الخبيل بتعرسين هاه ! انا سكتت والضحكه واصله لين هنيه هههههه عيود : اوووه اوهه استححت سلامي : اوويييه حمدوه من متى انتي تستحينن انا ضربتها ع جتفها : ي ححييييييييوانة والله استححي تتحروني مثلكم ويههي لوحح البنات : ههههههههههه شغلت الاف ام وطلعوا حاطين اغنية الحربي طولت ع الصوت .. تعرف اني يوم اشوفك ؟ اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان ؟ تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان ؟ قبلك انته وش حياتي ؟ دونك انته من اكون ؟ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون , يا غلا قلبي وخله دام قلبي انته فيه شوف هاذا الكون كله دونك انته ؟ ما ابيه , يا غلا قلبي وخله دام قلبي انته فيه شوف هاذا الكون كله دونك انته ؟ ما ابيه , يحفظك ربي ويصونك واملا دنياي بهواك وابقي غالي في عيونك وانته في عيوني ملاك ♥♥ وصلنا دبي مول وتمينا نحوص ونحوص ندور باركانات كان المول وايدددد زححمهه وعقب موت حصلنا باركن وبركنا ونزلنا ونحن كنا نمشي شغلت اغنية يوم اشوفك مال الحربي الي شغلناه في السيارة وتميت ادندن بصوت واطي : تعرف اني يوم اشوفك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان 1::: قبلك انته وش حياتي دونك انته من اكون ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون ما تدرون كيف ردة فعلي تقول حد صاب عليه ماي باااااااارد وقف شعر يمبي من الزيغه وعاد عفاري ما تقصر طاحت فيه هزاب : عفاري : ياخخي استتتح ع ويههك! ما عنننددكك خوات شو! 2::: يا ويلي على المعصبينن , فددديت هالويه عفاري عصبت من الخاطر وويهها احمر : قلييييييل ادب !! وروحنا ... عفاري : كككله مننج انتييي!! انا : بسم الله شو مممسويه انا ؟ عفاري : تغششي اقول عن ايينا واحد ثانني ! البنات : ههههههههههه حمد يدندن : تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفكك وينك انته من زمان , فددديت هالصوت عبدالله : يالللله ححمممود ثرها خخشعتك حمد : هههههههه فديت هالعيون الوساع عبدالله يفكر : تدري حمود لاحظت فيها ششي حمد : شو هو ؟ عبدالله : انها تشبهك نفس العيون نفس الخشم وملامح الويه ! \ حمد : ما تدري يمكن صدفة ؟ عبدالله : والله ما ادري .. عبدالله يشوف تليفونه : راشد يتتصل!! حمد قلبه تم يدق بسرعه : ردددد عليههه شو تتريا! عبدالله يرد : ها راششد بشر ؟ راشد وهو يتنفس بصعوبة : عرفنا مكان فاططمة وفاطمة البنية اكيد بتكون وياها. عبدالله يقوم : الللللله يبشششركككك بالخخخخير حمد دموعه في عيونه : لا تتتتتتتتقول !! عبدالله يهز برأسه بـ هيه ويبتسم : خخلاصص نحن بنننيككك اححينه عطنا العنوان . . . . . . نهاية البـآرت الرابع |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي -------- آلبـَآرتَ الخـآمسّ ؛ كان حاس انه طاير من الفرحة مب قادر يوصف فرحته وده يصرخ ويسمع العالم كله صراخه من الفرحة الي هو فيها كان يسوق بسرعه فظيعه ومب قادر يتحمل ول دقيقة تبعده عن شوفة اخته . عبدالله وقلبه طايح في بطنه : ايه ايه شوي شوي بتنفدني ويااك! بعدني م عرست ي ريال حمد يضحك من قلبه : ههههههههههه ها الي انت تحاتينه *وخف السرعه شوي* والله فرحااااان ي عبدالله فرحااان ومستانس لاني بشوف اختي *وتنزل دمعه من عينه ويمسحها بسرعه بكف ايده* بشوفها عقب سنين طوووويلة . . . عبدالله كان ساكت ويسمع كلام حمد وهو مستانس عليه وعم الهددوء . . حمد يدق السكان فجأه بقوة ويصارخ : بششششششوفففها!!! عبدالله فز من صوت حمد وكان شكله يهلك من الضحك وحمد تم يضحك من الخاطر : هههههههههههههههههه عبدالله يضحك ع عمره: ههههههههه روعتني شياكك! حمد يبتسم:اخذ هاللفة ؟ عبدالله : هيه خذ هاللفة وعقب بييك دوار خذ يمين في احدى مستشفيات دبي. نجلا طايحه على السرير وتستمع لسوالفهم وبنفس الوقت فرحانه بقدوم اول ولد لها "زايد" يدتي وهي توجه الكلام لأم سيف : الغالية عشبة الساعه كم عندج؟ ام سيف وهي تتطالع ساعتها : الساعه ست ونص فديتج يدتي : ويييه تأخرت علييه قالتلي ما بتتأخر ام سيف: ما عليه خليها تستانس ويا ربعها زين انها طلعت وغيرت جو يا بوج "تقوم" انا احينه بسير البيت سيف يالس تحت قومي بنوديج ع دربنا يدتي متلومه : لا يا اميه ما ابا اعبل عليكم ام سيف : وييييديه لا عباله ول شي قومي بس الله يهداج يدتي قامت . نجلا : وين خالوه توه الناس يلسوا والله انكم مسليني يلسة المستشفى تيب المرض ام سيف : ما عليه فديتج بيونج البنات عقب شويه وانا باجر قبل ما تفتحين عيونج انا حذاج نجلا تبتسم : خلاص ان شاء الله , امايه فاطمة سلمي على حمده وااايد يدتي تبتسم : ان شاااء الله من العين , هالله هالله ف عمرج يا نجلا ما اوصيج على زيود حطيه في عيونج نجلا : ان شاء الله . وطلعو من عند نجلا وتوجهوا الى الطابق الارضي سيف انتبه لحرمه يايه ويا امه . سيف يسير ويحب راس يدتي ويقول : شحالج خالوه , عساج بخير وسهاله . يدتي تتأمله : بخير الحمدالله ابويه ما نشكي باس , فديت روحك يا سيف كبرت وغديت ريال ام سيف تبتسم : هيه غدا ريال ولين احينه مب طايع يعرس يدتي تضحك : ما عليه بيعرس ان شاء الله لا تستعيلين ع الولد سيف يغمز: امايه سمعتي ؟ لا تستعيلين ام سيف تضربه ع جتفه ع الخفيف : امفف عليك تتنطنز على امك قم اشوف جدامي تحرك سيف يضحك : ههههههه ان شاء الله وصلو عند سيارة سيف ام سيف هنيه فولت ام سيف : ججيه مب حاااااط مخفي كيف تبانا نركب جذه يدتي : يا اميه براااايه مب مشكلة. سيف يحج راسه : امايه البيت الا هنيه من انزلكم بسير اركب المخفي ام سيف تركب : يالله بالسسستر سيف يبتسم ويركب . وركبت السيارة كنا يالسين في ستار بكس وكلنا طلبنا موكا وكتبنا اسامينا على الاكواب وصورنا وحالتنا ل انا ارواي سلامي الصورة : ها شو رايج فيها احطها ع انستقرآم؟ سلآمي : هيه وااااايد ححلوه .. شهقت فجأه :هئئئئئئئئ امايه!! البنات : بلااااااااج! انا حطيت ايدي ع يبهتي : ترا قبل ما انزلكم نزلت امايه المستشفى عند نجول ونسيت اييبها عفاري تشرب الموكا : العنززز يبقى عنزز انا اطالعها بطرف عيني : اقوول عفاري اكرمينا بسكوتج ممكن ؟ عفاري تضحك وتشرب . نوروه : انتي شو تتترين ددددقيلها !! مسكت فوني واتصلت . انا : امممممايه سوووري والله ما ححسيت بالووققت مووول يدتي :يا الهرممة الهرمة لومممتيني في العرب ! انا : اممايه انزين كنت لاهيةة يدتي : عنبووه جيه وين سرت انا انا اتكلم بسرعه : امااااايه والله ما ححسيت بالوقققت! يدتي : انزين شوي شوي ع عمرج محد يربع وراج انا ضحكت : هههههههه يدتي ابتسمت : خلاص ما عليه فديتج ام سيف ما قصرت هي وولدها وبيوصلوني البيت وانتي استانسي ويا ربيعاتج وسلمي عليهن كلهن بس لا تتأخرين حدج ثمان انا : ان شاء الله من عيوني , توصين ع شي ؟ يدتي : سلامة قلبج الغالية وهم واقفين جدام البيت . حمد شاق الحلج : هالبيتتت؟؟؟ عبدالله : هييه هو نفس العنوان الي عطانا اياه راشد حمد قلبه يدق بسرعه فظيعه ووقف سيارته على طرف ونزل هو وعبدالله وكان يمشي حمد بخطوات كبيرة متوجهةة للباب الرئيسي للبيت. حمد وعبدالله يدورون عن حد يسألونه عن اهل البيت وعبدالله انتبه على غرفة للحارس وسار بسرعه ويلحقه حمد ودق الباب على غرفة الحارس وطلعلهم . حمد وعبدالله : السلام عليكم الحارس : وأليكم سلام حمد وهو متشقق من الوناسة :ماما فاطمة وماما حمده منيه؟ الحارس : لا ما فيه منيه عبدالله بكل هدوء : وين سير ؟ الحارس : ماما فاطمة وبنت مال هي حمده اليوم سافر حمد بكل عصبيه يتوجه للحارس وبحركه سريعه يزغده : شششششششششوه!!!!!!! الحارس يحاول يرمس بس مب قادر عبدالله يصارخ على حمد : بتجججججججججتله!! خوز عننننه! حمد يخوز عن الحارس ويتكلم بكل عصبية : ويييييييييييييييينهم!!!! عبدالله يصارخ : ححححححححمد هدي خلاص!!! حمد يتقرب منه : ويييييينهم!! تككككلم الحارس : بااااااابا ماما فاططططمه وحمده سافررر روه بلاد تاني عبدالله : ووووووووووين ساررررروا!! حمد يصارخ عليه بأقوى ما عنده : تكككككككككككككككلم!!!!! حمد يسير ويزغده اقوى والحارس يصيح : باااااباه انا في تلاته ولد باباه حمد يخوز عنه اكتئب , كان حاط امل كبير بأنه يشوف اخته وسمع صوت سيارة جان يلف بسرعه وقال الحارس يصارخ : هااااااااادا ماما .. . . . وسكت . . اليدة فاطمة من شافت حمد وعبدالله اختبصت وقالت وهي متوترة : سيييفففف ححركككك بسرررررعه!!!!! حححرككككك!! سيف مب عارف شسالفة : ا ا ا ن شاء الللله حمد يصارخ : ووووووووووووووووووقف!! اقولللللللك وقفففففف!! ومن شاف عبدالله انه تحرك. عبدالله يسحبه : شو تتتتتتتتريا خلنا نلحححححححقهم ويركبون السيارة وعلى طول وراهم وحمد يسرع بشكل فظيع وسيف يسرع ام سيف : فااااطمة شو السالفففة يا فاطططمة !! يدتي تصيح ودموعها ع خدها : ابوويـ ـ ـ ه سيف سـ ـ ير اي مكان ضيعـ ـ هم ام سيف حطت ايدها ع ايد يدتي وهي تهديها . يدتي تشهق : حححمممده!! بتتتترد البيت!!! ام سيف مب مستوعبة : شتقولين؟ يدتي تصيح وتضرب عمرها : بياخخخخخذونها عننننني!!! بيباخخذونههها!! سيف كان مركز في السواقه ويحاول يضيعهم . . . يدتي تصيح : بياخخخخخخخذونها بياخخخخذونها ام سيف خذت التليفون وطلبت من يدتي تهدأ . عيود : حححمدوه تليفونج يرررن!!! انا : بسم الله ما سمعععته طلعت فوني من الشنطة ورديت . انا شفت انه المتصلة امايه اكيد تحاتيني : هلاااااااا بالطططش والرشش هلا بأمايه الغاليه! ام سيف تضحك ما حبت تبين : وياج ام سيف فديتج انا قفطت : هلا خالوه شحالج ؟ ام سيف : بخير الحمدالله غناتي , فديتج امايتج تقولج باتي في بيت وحده من ربيعاتج لاني بغيتها تبات عندي بتيلس وياها شويي انا مفتشله : خلاص ما عليه ام سيف : يلا فديتح فمان الله انا : فمان الرحمان . انا مفتشلة ومستحية اقول حق البنات : اقولكم امايه بتبات عند خالوه ام سيف وقالتلي باتي عند وحده "انحرجت" من ربيعاتج البنات كلهم : تعالللللللللللي باتتتتتتتتتتي عندي! انا ضحكت : ههههههههههه عفآري : تعالي عنننندي بنسههر عيود : لالا عننندي انا بنسولف لين الفير سلآمي : لالا تعالي عنندي بنمر ع شيشة ما بنخلي شي ما بناخخذه نوروه : لا خ يولون كككلهم تعالي عندي بنسهر عالافلام الهندية انا : هههههههههه جفتو لو قلتو افلام هندية من قبل جان انا احينه عند وحده منكم البنات : ههههههههههه عيود تغمز : لو قلنا افلام هنديه ول لو قلنا سههيل انا انحرجت وويهي قفطط ع الاخير: لا ما ييخخخخخخخخصه!! والبنات ضحكوا عليه : هههههههههههههه سيف يخف السرعه شوي : ضيعناهممم . ام سيف : خلاص يا فاطمه ضيعناهم يدتي تصيح وتحمد ربها : الحممممدالله الحمممدالله. حمد وعبدالله يدرون بعيونهم ع السيارة لكنهم ضاعو .. عبدالله يتنهد : خلاص يا حمد هدي .. خلاصص. حمد يعض ع شفايفه من القهر : ضيعناااااااااهم ضيعناااااااااااهم , كككنت بشوفففف اختتتي كنت بشوووفها عقب 18 سنه , كككككنت بشوففففففها , *يضرب ايده بالسكان* ليششششش ليششش!!!! نهـاية البارت . . . |
ما يصير أنساك لالا ما يصير وفي خفوقي لك معزة وأحترام قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام أنت مثل النور في عين الضرير لا لمحتك ما بقى حولي ظلام فيك عمري ..فيك روحي والمصير فيك كل أيام عمري والسلام آلبـَآرتَ آلسـآدسّ ؛ حمد وعبدالله يدورون بعيونهم ع السيارة لكنهم ضاعو. عبدالله يتنهد : خلاص يا حمد هدي .. خلاصص حمد يعض ع شفايفه من القهر : ضيعناااااااااهم ضيعناااااااااااهم , كككنت بشوفففف اختتتي كنت بشوووفها عقب 18 سنه , كككككنت بشوففففففها , *يضرب ايده بالسكان* ليششششش ليششش!!!! كان حمد يسوق بسرعه جنونيه وصلو البيت ويدخل حمد ووراها عبدالله البيت ودخل حمد حجرته وقفل الباب وسار عبدالله صوب الموجودين الي يالسين في الصالة الرئيسية. راشد يوقف: ها بشررررر!! عبدالله يتنهد : ايلس ايلس بخبركم السالفة. نوره اطرش مسج حق امها : امايه ترا حمدوهه بتي تباتتت عندي ام سهيل :فديتتت روحهااا , اسميها بتونسنا , حياها الله والبيت بيتها نوره ابتسمت ورواتني : طاعي امايه شو كاتبتلجج انا استانست على الي كاتبتنه : هههههه فدددديت امج والله. نوروه تضربني ع جتفي : اغااار انا ضحكت : ههههههه انا اطالع الساعه : اقولكم تأخر الوقت الساعه ثمان وربع؟ عفاري تطالعني بنظرات : حححشى متحرقصصة تبا تشوف سهييل انا قفطت خلاص اليوم كله سهيل وسهيل : ياااااااااا . . . البنات نقعوا من الضحك : ههههههههههه سلاآمي : عفاري خلاص عاد والله اليوم قفطت وايد اول مره اجوف حمدوه تستحي هالكثر انا والبنات : ههههههههههههههه انا ارقع السالفة : اصلن ما يخخصه امايه قالتلي ما اتاخر حدي ثمان واحينه الساعه ثمان وربع نوروه : هيه انتي رقعي رقعي انا : هههههههه جب . نوروه : قوموا يلا بس قبل ما نطلع بنسير نتعشى في شكسبير . شلينا شنطنا ودفعنا الحساب وتوجهنا لشكسبير. في بيت ام سيف : ام سيف تشهق :هئئئئئئئئ!! كله ها مخبتنه عن حمده! حرام عليج يا فاطمة يدتي تدمع عيونها : ما اباهممم ياخذونهها مني ما اباهممم ام سيف : واخوها المسكين؟ والله قلبي عورني عليه يوم شفته يدتي ساكته ما ترد . ام سيف تتنهد : يا فاطمة بيي يوم بتكتشف كل شي بنفسها فالاحسن انها تسمع منج , يالله الحينه انتي وطي راسج وارتاحي ومن اصبح افلح . اليده غبيشه: واااااايه فديت روحه , تلقون حمد متضيج الحينه , قوموا فزوا سيروا صوب ولد عمكم , *تتنهد* الله يهديج يا فاطمه الله يهديج سالم وراشد يقومون: ان شاء الله دقو الباب ولقوه مقفول , سالم: حممد فج الباب قام حمد وفتح الباب ويلس ع الشبريه بكل برود ويلعب بتليفونه. راشد : حممد؟ حمد يطالعهم عين بعين: بلاكم مب متضايج ولا شياته عرفنا البيت خلاص؟ الاسبوع الياي بييهم ومب راد الا وفي ايدي حمده . سالم : هاااا يا الهرم يعني عارف امورك ومسولي شرات البنيات منخش في الحجرة وتتدلع حمد يضحك : ههههههههههه عنلات صيركك شو ها بعد بنيات امفف عليكك راشد : ههههههههه اليده غبيشه سمعت صوت ضحكتهم ورفعت ايدها وقالت : ياللللله اشوفكككم دوم تضحكون وتطلع اصوات من الحجرة : امممممين . بعد ما وصلنا كل وحده لبيتها وصلنا لبيت قوم نوروه وبركنت في كراجهم ونزلنا واول ما دخلنا . ام سهيل تهلل : مرحبا مرحبا بالغااااااليه مرحبا بحمده شيخة البنااات. انا ابتسمت والله احب امهها : مرحبتين خالووه *ووايهتها* ام سهيل : نور البيت غناتي . انا مستحيه مادري ليش: منور بأهلله ام سهيل : ها اميه تعشيتوا؟ نوروه : ترمسيني ول ترمسينها؟ ام سهيل تضحك : ارممسج نوروه : الصراحه من يت حمدوه وانتي ساحبه عليه , حمدوه ردي بيتكككم بسرعه انا وام سهيل نضحك:هههههههههه نوروه ابتسمت: هيه امايه تعشينا الحمدالله. ام سهيل : بالهني والعافيه . نوروه : امايه اذا ما عليج امر قولي حق شانتي تسويلنا ثري ان ون . ام سهيل : ان شاء الله من العين. وركبنا فوق ودخلنا حجرتها وتذكرت شي وشهقت :هئئئئئئئ نوروه حاطه ايدها ع قلبها : اللللللله يغررررررربل هالشهققققة انا لا اراديا ضحكت : هههههههههه نوروه : يا ماما يا حبيبتي كم مره قايليلج عن هالشهقةة؟ انا : هههههه انزين خلاص, تذكرت اني ما يبت بجامة ي العنز ما ذكرتيني نوروه : ليش ان شاء الله اذكرج؟ انا وانتي نفس القياس؟ انا : خلاص عيل يلا نوروه فجت الكبت ويلست تروايني بجايم : شرايييج في هاي؟ انا : تستتعبططين احينه هاي بجامه ول قميص نوم؟ نوروه ضحكت : هههههههههههه حرام عليييج والله حق رقاد بس انا: ههههههههه غيرها؟ نوروه : هاي؟ انا : هاااي ححلوه , شقصدج بالعنز الي عليها؟ يعني انا عنز هاه؟ نوروه : هههههههههههههه زين انج تعرفين عمرج انا طالعتها بنظره: اقول هاتي هاتي خليني ألبسس خذت عنها ودخلت الحمام "عزكم الله" وبدلت وطلعت ولقيتها مبدله بعد ويالسه ادور في السدات . وانسدحت ع الشبرية وقلتلها : شو اددوريننن نوروه : اددددور فلم راننبيرر كابوورر انا يلست وسميت عمري يغمى عليه : وفففديتتتت هالططاررري نوروه :وابوويه عن تموتين علينا بس قومي وتعالي دوري ويايهه انا قمت :ههههههه انزين وتمينا ندور وندور وندور لين ما جلبنا الحجرة فوق تحت وحصلنا الفلم الي هو: “Ajanaa ajaani” ودخلت بشكارتهم وهي ماسكه الصينيه الي فيها النسكافيه مالنا. شآنتي : ااااااه امممددااه انا من زمان ما يشوففف انتي , كيف هاليييكك؟ انا ضحكت : ههههههههه, الحمدالله انا زينه نوروه : يلا يلا طلعي وسكري الباب. شانتي : واللللله امممداه مافي سيم سيم انتي انتي واجد جنجال هق انا. نوروه : انزين وبعدين؟ يلا؟ شانتي طلعت من الحجرة وهي تتحرطم. انا : هههههههه حتى بشكارتكم ما تدانيج نوروه تسمي عمرها تصيح : جفتي جفتي الحياه القاسيه الي انا فيها. انا : هههههههههههههه , نوروه يلا عاد نبا نشوف؟ نوروه : دقيقه دقيقه نسينا الاكل وايقت تحت شبريتها وسحبت كيس عود في كل انواع الجوكلت والشبسآتت وفجت ثلاجتها وطلعت اثنين اورنمين . انا فجيت عيوني : الللللللللللللله نوروه: عشان تعرفين كيف انا اسععد بططننج انا فتحت شعري :هههههه ونعم الربيعه نوروه تلعب بشعري: حمدوه قصصي شعرج شويه والله ما شاء الله وايد طويل والناس ما تصلي ع النبي انا: هيه امممره عشان امايه تنحرننني نوروه : ههههههههه يالله تعينج وشغلنا الفلم واندمجنا ويلسنا ناككل وسوالف وضحك وخلص الفلم وخلص الاكل بعد سكرنا اللاب انسدحنا ع الشبرية وتلحفنا والساعه استوت هنتين ويلسنا نسولف ونسولف ونسولف لين ما رقدت عني نوروه وعقب يلست ع الفون ودشيت تويتر طرشت كم تويت وسويت ريتويتات وعقب حسيت عمري عطشاانه فتحت ثلاجه نوروه ما فيها ماي ووعيتها انا اهزها : نوروووه , نوورووه , يا ررربي , نوروه قومممي نوروه متلعوزه : شششو تبيين انا: عطشانه والله تعالي ويايه المطبخ نوروه : يارررربيي سيري المطبخ انزين محد ككلهم رقوددد انا : انززين اخخاف ويا هالراس تعالي ويايه شوي بسس نوروه تجلب ويهها الصوب الثاني وتتلحف : ياربي حمممدوه سيري وقولي بسم الله انا اتأفف : اففف افف انزين . نزلت تحت سرت صوب المطبخ وكان ظلام شغلت الفلاش الي في فوني و خذت كوب ويلست تحت عشان اصبلي ماي وفجأه سمعت صوت ياي من بعيد وشكله متوجه للمطبخ. . . حد يالس يدندن : لآيق عليك الحسن والزين .. . متميزن بالوصف فتان انا في خاطري : منو هالمينون الي طربان هالوقت انا بموت من الزيغه خاطري اذبح نوروه وتميت مكاني مب قادره اتحرك من الزيغه سهيل : اووهه نوروه شو موعنننج لين احينه . . . . نهـآية البارت . . . |
[RIGHT]وشفيه بالك بعيد وجالس تفكر بدري على الحزن توك في بداياتك لاتحسب الوقت لي فاتك وتتحسر عمر الندم مايرد الوقت لي فاتك لا تترك الدمع فوق الخد يتحدر حاسب ترى كل عمري فوق وجناتك يانور عيني مادامك عيني بك تنظر حرام تبخل على خلك بنظراتك ماشفت كيف القمر عقب الظلام انور بالضبط نفس الشعور ان شفت بسماتك ان كان في خاطرك حاجه علي ابشر والله لاسوق العمر كله لمرضاتك ماتدري انك اذا تكدرت انا اتكدر وافرح لجل فرحتك واشره لشرهاتك عودتني ع السهر وامسيت ماتسهر ماغير طيفك يعوضني بسهراتك احلى سنين العمر بلقاك تتعطر يادنيتي وابرك الساعات ساعاتك يمر طيفك واضمك وارجع استغفر وارد اشوفك واقول الله محلاتك آلبـَآرتَ آلسـابعّ ؛ انا اهزها : نوروووه , نوورووه , يا ررربي , نوروه قومممي نوروه متلعوزه : شششو تبيين انا: عطشانه والله تعالي ويايه المطبخ نوروه : يارررربيي سيري المطبخ انزين محد ككلهم رقوددد انا : انززين اخخاف ويا هالراس تعالي ويايه شوي بسس نوروه تجلب ويهها الصوب الثاني وتتلحف : ياربي حمممدوه سيري وقولي بسم الله انا اتأفف : اففف افف انزين . نزلت تحت سرت صوب المطبخ وكان ظلام شغلت الفلاش الي في فوني و خذت كوب ويلست تحت عشان اصبلي ماي وفجأه سمعت صوت ياي من بعيد وشكله متوجه للمطبخ. . . حد يالس يدندن : لآيق عليك الحسن والزين .. . متميزن بالوصف فتان انا في خاطري : منو هالمينون الي طربان هالوقت انا بموت من الزيغه خاطري اذبح نوروه وتميت مكاني مب قادره اتحرك من الزيغه سهيل : اووهه نوروه شو موعنننج لين احينه انا؟ تبون تعرفون شو استوى فيني؟ لالاخلاص انا ميته اصلن ما كان في ايدي الا كوب الماي والحمدالله كان ظلام وبحركه سريعه مني لحظة دخول سهيل صبيت الماي في ويهه!! سهيل يمسح على ويهه :استتتتتتتتغفر الللللللله!!! كنت اركض واركض وسهيل يركض ورايه ولا زال يعتقد اني نوروه وانا اركب الدري وعلى اخر الدري وطحت ع ركبي وتمت ركبي تعورني وصل سهيل صوبي. سهيل يتنفس بسرعه وكان واقف جدامي والمكان كله ظلام وفي ليت خفيييفف اخر الممر كنت حاطه ايدي ع ويهي واصيح من الزيغه ومن العوار نزل سهيل لمستواي ع الارض وقلبي يدق بسرعه وقال:انتي ايه ليكون تصيحين هههههههه يا الصياحه والله محد قالج ترابعين نصايف الليالي ولا بعد مسودة الويه صبت عليه الماي وشردت ههههههه غصبن عني ضحكت بس بصوت واطي وبعدني منزله راسي عشان مايعرفني :هههههه سهيل يضحك :ههههههه تضحك بعد اقول قومي سهيل قام من مكانه ومد ايده بيقومني : يلا قوممي سحبني من ايدي ووقفني وشغل الليت عشان يوصلني الحجرة انا صارخت بصوت خفيف : لاااااااااا سهيل فتح الليت وصد صوبي وهو منصدم! سهيل كان لين احينه ماسك ايدي مت في مكاني : انتي منوه! سحبت ايدي وركضت ودخلت حجرة نوروه وتساندت على الباب وقلبي يدق طبول. سهيل كان بعده في مكانه منصدم من الي استوى دخل حجرته وطاح على شبريته وتم يفكر وسرح لعالم ثاني. اما انا فسرت ويلست ع الشبرية وحطيت راسي ع المخده وصارخت من المستحى ونشت نوروه نوروه مفهية: بلاجج تباغمين ياخي حتى الواحد في بيته مايعرف يرقد انا ضحكت:ههههههههه نوروه بدت شوي شوي تصحصح: هههههه بلاه ويهج ؟ انا زخيت ويهي وانا مبتسمة: بلاهه ويهي؟ نوروه تطالعني بنص عين : ويهج لاببقق انا بعدني زاخه ويهي وقلت بعبط: هااااه؟ نوروه قامت من الشبرية : لالا السالفة فيها شي انا زخيت نوروه : لااااااا نوروه تعاللللللييي نوروه تضحك : خخوزي عني خوزي وطلعت نوروه وشافت ليت حجرة سهيل مبطل سارت وفتحت الباب وقفت وحطت ايدها ع خصرها ومبتسمة وشافت سهيل سرحان في عالم ثاني وسهيل استوعب انه نوروه واقفه سهيل يضحك : بلاااج؟ نوروه : بسرعه بسرعه تكلم! سهيل : بسم الله شو السالفة؟ نوروه تطالعه بنص عين: شو مسوي في حمدوه!! سهيل كان منسدح ف ع طول قام ويلس وقال : يعننننني هاي حمدددده!! نوروه ضحكت: هاااااااااه يعني شو مسوي اعترف سهيل ابتسم وتلحف وقال سكري الليت والباب وانتي ظاهره نوروه تأفف: ياررببيي عادي بعرف من حمدوه تراه سكرت الليت والباب وسارت صوب حجرتها. وطبعا انا كنت متلحفه ومسميه عمري راقده عشان ما تسويلي استجواب ههههههه نوروه يت ونقزت ع الشبرية وهي تخوز اللحاف عني : اايييييييه قومي قومممي انا اتثاوب:نوروه قومي عني خلاص ابا ارقققد نوروه: والله ما عليه وي هالراس انا اضحك : تصبحين ع خير نوروه تطالعني بنص عين: وانتي من اهله. -صباح يديد على ابطال رواية في بعدك دنياي تنعاف. الساعه 10:30 . في صالة بيت بوسهيل. يدتي متلومه :اسمحيلي ام سهيل والله صارلي ظرف جبرني اني ما اقدر ارد البيت وعبلنا عليكم اسميني متلومه منككم ام سهيل : ما من عباله غناتي وحمده بنتنا مثل ما هي بنتج والله انها مونستنا فديت روحها يدتي : فديت روحج , الا وينهن البنيات؟ ام سهيل تضحك : رقود يابوج يدتي تقوم : غربيههها الله الهرمة مرقدة في بيت العرب لين احينه ما عليه بروايها , وينهن! بسرعه وديني صوبهن. ام سهيل تضحك: ههههه تعالي الغاليه ام سهيل توديها صوب حجرة نورة ام سهيل : هاي الحجرة يدتي وهي متحلفتلها : تسمحيلي اضرب بنتج بعد؟ ام سهيل تضحك : ههههههه عندج اياها يدتي تضرب العصا على الباب :فجووا الباابببب , يووووه حححمده , بطططلن البابب حمده تفتح الباب وهي تحج عيونها : يالله صباحح خير. اليده سارت وشخطتها بالعصا وصارخت حمده وبدت تصحصح: اماااااااااايااااااااااه نوروه كانت راقده ع طرف الشبرية ف من الزيغه انجلبت من الشبرية ودخلت يدتي وسارت صوب نوروه وتمت تربع وراها بالعصا. يدتي محرجه : امممففف عليج مرقددده لين احينه في بيت الناس , انا يوم رقدت عند ربيعتيه ما طاح الرقاد في عيوني وانتي مرقده لين احينه *وتضربني بالعصا * انا صارخت : اممممممماياهههه والله يعووور خلاصص نوروه ربعت ودخلت الحمام وقفلت الباب وام سهيل تضحك وفي شخص كان يالس يراقب من بعيد "سهيل" يالس يوايق يبا يعرف شو سبب هالصريخ وشاف حمده وتذكر موقف امس وكان يحاول يشوف اكثر بس ما يقدر وصدت امه ورا وشافته . ام سهيل : الهرمممم الهرمم امففف عليككك استح ع ويهك فارج اشوففف يدتي صدت وشافته وقالت ام سهيل : عندج ايااااااه نوروه تباغم : اممممايه انتي مول مستغنيه عنااا يدتي سارت وشخطت سهيل المسكين بالعصا وهو يضحك :ههههههههههههههه طبعا الريايل ولا يهزهم ريح , بس يوم شفت من بعيد انه سهيل ضحكت وانجلب ويهي ألوان تذكرت الموقفف هههههه. يدتي تباغم : خمس دقايق واشوفككن تحت ان اتأخرتوا ترا العصا موجوده. وتلاحقنا ع عمارنا وبدلنا ثيابنا انا ونوروه ,عطتني عبي من عبيها وتعدلنا وطلعت نوروه شنطتها وحطت فيها اغراضها ونزلنا تحت ونحن نازلين تحت دار بينا هالحوار. انا اضحك ع عمري : شليت بيتكم بصراخي , صدقيني ابوج ما تهنى في رقاده نوروه تضحك باستهزاء : هه ابويه من اسبوع ما شفناه انا صخيت وكنت اساعدها تنزل شنطتها. ام سهيل حطت ايدها ع قلبها : وايييه فديت روحكم نسيت انه اليوم السبت. يدتي : هيه والله صدقج , اميه نوره بتردين ويانا انتي؟ نوروه : هيه خالوه برد وياكم. يدتي : زين امايه يلا قومن عيل. وقامت نوروه وسلمت على امها وحبتها ع راسها ولوت عليها . سهيل ياي من بعيد : وانا؟ ما بتسلمين عليه؟ حطيت الغشوه ع ويهي ويلست اشوف نوروه وهي تربع عند سهيل ولوت عليه وصاحت الخبلة يلست أتاملهم , كان سهيل لابس كندوره رصاصيه ولابس غتره بيضا وعقال كان شكله يذوببب ما شاء الله عليه جميل واهم شي انه طويل واطول عني :") سهيل يخوزها : خيستي كندورتي بدموعج حشى نوروه ضربته ع جتفه بالخفيف : حماااررر سهيل يضحك : هههههه جيه تصيحين؟ ما بتهاجرين انتي الويكند الياي بشوفج نوروه تضحك وتمسح دموعها : خايس والله ما تسوى دموعي يا الهرم سهيل: عاد يالله ما اوصيج ع عمرج , ذاكري وشدي حيلج وبيضي ويهنا . نوروه تبتسم: ان شاء الله من العين. سهيل يصد صوب يدتي ويقوللها : ها خالوه منو بيوصلكم ؟ يدتي : الدريول فديتك شوي وبيينا. سهيل : افا افا تخلونا الدريول يوصلكم وانا موجود. يدتي : فديت روحك ما نبا نعبل عليك. سهيل : مامن عباله افا عليج يلا اركبوا انتو. طبعا انا الي ذايبه وبموت من المستحى خلاص ولا بعدنا بيوصلنا يا ويل ححاليه. ركبت يدتي حذال سهيل وانا ونوروه يلسنا ورا انا ورا يدتي ونوروه ورا سهيل , ولاحظت نوروه نظرات سهيل وطرشتله ع البيبي ام . Elnoon: الله ياخذ إبليسك يا الهرم بسك من هالنظرات البنت ذابت. SuhailAL****: هههههههههههه. وصلنا بيتنا وانا بموت احس ما اقدر اتنفس قلبي يدق بسرعه , نزلت اول وحده ونزلت يدتي ورايه ونوروه تمت في السيارة. نوروه : هههههههه حرام عليككك شوي شوي قطعتها بنظراتك سهيل يسمي عمره ذايب ويحط ايده ع قلبه : يوم نزلت شلت قلبي وياها نوروه تصفق : هالله هالله ههههههههه. سهيل : ههههههه فارجي فارجي نوروه تبتسم : يلا بآيييي. نزلت نوروه وقالتلي انها بتيلس في الحديقة لين ما ايب شنطتي سرت وسحبت شنطتي من فوق واسمع نوروه تصارخ الباصص يااااا , سرت وسلمت ع امايه على السريع وبست راسها ولويت عليها ووصتني ع عمري وقالت. يدتي: تراج ما ردديتي عليه خخبر؟ انا انجلب ويهي : هاااه بعدني افكككر امايه , يلا مع السلامهه وركضت قبل الاستجواب بس وقفت عند الباب وصارخت بأعلى صوت عندي : آممممممايااااااااه انا موافففففففففقه. نهاية البارت.[/RIGHT] |
[COLOR="rgb(112, 128, 144)"] غليه يعني اعشقه اعشقه يعني اموت فيه يعني انا ميت في عشقه ومع مرتبة الشرف ميت و يعشق والسبب مافيه داعي ان احكيه الغيد فالدنيا هواه و هو لحاله محترف الشامخ اللي لا اقبل و حضن يديني في يديه تراعدت فرايصه بالغنج و اتساقط ترف امشي معه من غير لا اين و لا كيف و ليه من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجرف ان قال لا اقول لا وان قال ايه اقول ايه ما عرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع معرف يغفرلي الله و الله يديمه و يرحم و الديه علمني ان البعد نكسة حال والصده قرف آلبـَآرتَ آلثامنّ ؛ [/COLOR] نزلت نوروه وقالتلي انها بتيلس في الحديقة لين ما ايب شنطتي سرت وسحبت شنطتي من فوق واسمع نوروه تصارخ الباصص يااااا , سرت وسلمت ع امايه على السريع وبست راسها ولويت عليها ووصتني ع عمري وقالت. يدتي: تراج ما ردديتي عليه خخبر؟ انا انجلب ويهي : هاااه بعدني افكككر امايه , يلا مع السلامهه وركضت قبل الاستجواب بس وقفت عند الباب وصارخت بأعلى صوت عندي : آمممممماياااااااه انا موااااااافقه. وسمعت صوت يدتي : كلولولولولوللش. طلعت وانا طايره من الوناسة , مب مصدقه اني وافقتتت ,دخلت الباص وانا قلبي يدق بسرعه وكنت مستحيه بشكل , يلست حذال ربعي وانا ساكته ومستحيه . سلآمي توايق ؛ بلاااه ويهههج حمميده البنات يضحكون :هههههههههه انا ضحكت : ههههههه حميده في عينج , بلاه ويههي ما فيه شي. عويش: لالا ويهج فيه شي؟ نوروه : بسم الله بلاج صخيتي , ارمسي؟ انا اطالعهم وعفاري ما تحملت : ارمممسيي يلاآ. انا اصد صوب نوروه وانا بموت من المستحى : نوروه انا وافقتتتت. نوروه صارخت ولوت عليه : حححححبييييييبيييييي مبروكككككك والبنات يصارخون ويلون عليه ويباركون لي . سلآمي : فددديت روححج حمدوهه واخيرن ما بغيتي. انا خلاص حسيت استوى الكلام "جد" وتميت ساكته وبس اوزع ابتسامات ولا تشوفون نوروه؟كنت فرحانه اكثر عني بعد هههههه حبيبتي والله. سهيل وهو في طريجه الى احدى مولآت دبي. عاليآ تتصل. سهيل ابتسم ورد : هلاآ هلاآ. عاليآ ؛ تتهنى الي ماخذه بالك (: سهيل يضحك : هههههه محد ماخذ بالي غيرج يا عنز عاليآ : عيل ليش ليش اتصلك من امس ما ترد؟ سهيل : حبيبي والله كنت مشغول , انزين ابا اشوفج يصير ول؟ عآليا: لا ما يصير قوم بنآت عمي عندي عقب حبيبي انزين؟ سهيل يتأفف: انزين انزين. عآليا: يلا عيل بخليك احينه اخاف حد يشوفني . سهيل : انزين قلبي , تحملي ع عمرج عآليا : ان شاء الله , يلا ببآي سهيل : يقولون مع السلامة عاليا تضحك : هههههه مع السلامه سهيل : ههههه مع السلامة. سكر عن عآليا وهو حاط ايده ع قلبه ؛ بلاككك ي سههيل بلاكك!!! ليش قلبك مايدق لعآليا مثل قبببل!! , *ضرب ايده ع السكان* اطططلعي من بالي يا حمددددددده!!!! عآليا واختها عذبه ومهآ بنت خال عآليا وفاطمه يالسين في الميلس. فآطمه اذا تتذكرونها؟*بنت عم نوروه وسهيل*؟ *وشوي نسمع صياح ولد عذبه* عآليا : عذبببه سيري سكتي ولدج حشرنا بصياحه عذبه : يالله عنج ياهل حرام عليج عاليا: انزين ياهل ما قلنا شي بس صدعنا! فطآمي تهمس : ما عليج منها عذبه : برقد حميد فديته وبييج. فطآمي : برايه فديتج خذي راحتج ابتسمت عذبه وروحت. عآليا ومها يالسين ع طرف وكانت فاطمه تحاول تسمع شو يقولون وتسمي عمرها سرحانه في الفون مهآ : الا تعالي سمعت انه سهيل خطبب؟ عآليا: هييه ادددري فديتج مهآ مستغربه : وعااادي عننندج؟ عآليا : هههههههه عادي بلاج؟ اهم شي اني ادري انه ما يطالع غيري يا ماما. مها بعدها مستغربه: وشو الي مخليج واثقه هالكثر؟ عآليا: احبه ويحبني يا روحي انتي مها : هااااااااه جي السالفة يعني. عآليا :ههههههه هيه فآطمه قامت وهي منصدمه بس ماحبت تبين وطرشت مسج حق عذبه انها بتروح: يلا انا بروح تأخرت ع البيت؟ عآليا وبدون نفس: وين توه الناس يلسي يلسي. فآطمه: لا حبيبتي تأخرت , يلا فمان الله. عآليا : فمآن الله , *وبصوت واطي* روحه بلآ رده مها تضحك : هههههههه فاطمه ابتسمت وهي في داخلها تسب عاليا ومها سب اليهد. كانت فاطمه تمشي وهي متغشيه بحكم انه البيت قريب وماله داعي حد يوصلها. كانت تمشي وترمس عمرها : يالللله شسويتي في حياة البنت يا نوروه يالللله!! بعد مرور الوقت , وصلنا للجامعه ونزلنا شنطنا ومر هالاسبوع كأي اسبوع عادي كل هالاسبوع كان امتحانات في امتحانات اما عن سالفة الخطوبة:$ , اتفقنا ع كل شي وبيون يوم الجمعة بيخطبوني رسمي وبنسوي حفلة صغيره من بينا نحن البنات*فيس متحمس* بعد مرور الوقت , وصلنا للجامعه ونزلنا شنطنا ومر هالاسبوع كأي اسبوع عادي كل هالاسبوع كان امتحانات في امتحانات وروتين ممل وايد ما ابا ازعجكم ب هالتفاصيل المملة, اما عن سالفة الخطوبة:$ , اتفقنا ع كل شي وبيون يوم الجمعة بيخطبوني رسمي وبنسوي حفلة صغيره من بينا نحن البنات*فيس متحمس* يوم الخميس ؛ السآعة 6:23 المغرب. ندور دريس يكون سمبل بس كيوتت . Mcc كنا يالسين نحوط في دخلنا"مانجو" يلسنا ندور دريسات والبنات طلعولي كم دريس عشان اجربه وانا يالس اجرب البنات ساروا واختارولهم دريسات. جربت كذا دريس وما عيبني الا هالدريس خ اوصفلكم اياه: كان لونه اوف وايت و ايده كت وكان من تحت شوي قصير ومن تحت شي ورود ورديه "الروزز" . تخبلت عليه وحسيت انه الـ"بيرفيكت دريس" وحاسبنا وارتحت نفسيا الصراحه بس بقالي الشوز والاكسسورات , سرت صوب "نوز" وخذتلي كعب صغير مب وايد يطول , وعقب سرت فورفير 21 وخذتلي اكسسورات وايد تعيبني اكسسوراتهم. عقب ما طلعنا وخلصنا , سرنا بيتنا ونزلنا الاكياس ورتبنا الاشياء وقررنا شو بنسوي باجر ونحن يالسين ومندمجين دخلت يدتي علينا . يدتي : ها رتبتوا اموركم؟ انا: هيه امايه , *رفعت الدريس اروايها * شرايج فيه؟ يدتي : ما شاء الله ملبوس العافيه اميه , وايه فديت روحج كبرتي وبتعرسين انا طيحت الدريس ولا اراديا الدموع امتزرن في عيوني : اماااايااااااه عفاري : خالوه لا لا لا بتصيحينها بتجلبها مناحه يدتي تضحك : ههههه فديت دلوعتي , تعالي بلوي عليج انا سرت وركضت صوبها وحضنتها . يدتي : اميه تراني قلتلهم ان الملجه عقب اسبوعين. انا قمت من حضنها: شووووووووووه!!! -نهاية البارت |
[align=right]بـوقـت مــن الـبطا،وبليل تـترقص شـياطينه بـعد شـفت الـضيا يـنزع مـن ثياب المسا ثلثين تـحـايلت الـمـنام الـلي مـثل بـيتك تـمرينه وانـا الـلي مـن تـفارقنا وأنـا ماغمضت لي عين غـريـبة!!كل حـلـم يـمـر بـرقادي تـزورينه والاغـرب..كيف أحـلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟ قـبـل يـومين،شفتك بـالمنام..وقمت مـن حـينه ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين أنـا الـلي قـبل اسـافر شـلت قـلبي من شرايينه تـركـته فــي يــدك الأمـانه،واحفظيها زيـن تــرى حـفـظ الأمـانه ديـن..مجبورة تـردينه ♥♥0 آلبـَآرتَ آلتاسعّ : يوم الخميس ؛ السآعة 6:23 المغرب. ندور دريس يكون سمبل بس كيوتت . Mcc كنا يالسين نحوط في دخلنا"مانجو" يلسنا ندور دريسات والبنات طلعولي كم دريس عشان اجربه وانا يالس اجرب البنات ساروا واختارولهم دريسات. جربت كذا دريس وما عيبني الا هالدريس خ اوصفلكم اياه: كان لونه اوف وايت و ايده كت وكان من تحت شوي قصير ومن تحت شي ورود ورديه "الروزز" . تخبلت عليه وحسيت انه الـ"بيرفيكت دريس" وحاسبنا وارتحت نفسيا الصراحه بس بقالي الشوز والاكسسورات , سرت صوب "نوز" وخذتلي كعب صغير مب وايد يطول , وعقب سرت فورفير 21 وخذتلي اكسسورات وايد تعيبني اكسسوراتهم. عقب ما طلعنا وخلصنا , سرنا بيتنا ونزلنا الاكياس ورتبنا الاشياء وقررنا شو بنسوي باجر ونحن يالسين ومندمجين دخلت يدتي علينا . يدتي : ها رتبتوا اموركم؟ انا: هيه امايه , *رفعت الدريس اروايها * شرايج فيه؟ يدتي : ما شاء الله ملبوس العافيه اميه , وايه فديت روحج كبرتي وبتعرسين انا طيحت الدريس ولا اراديا الدموع امتزرن في عيوني : اماااايااااااه عفاري : خالوه لا لا لا بتصيحينها بتجلبها مناحه يدتي تضحك : ههههه فديت دلوعتي , تعالي بلوي عليج انا سرت وركضت صوبها وحضنتها . يدتي : اميه تراني قلتلهم الملجه عقب اسبوعين. انا قمت من حضنها: شووووووووووه!!! البنات كلهم منصدمين ويطالعوني وقلت باستغراب: بلاككم؟ سلآمي حاطه ايدها ع خصرها: متى تبين الملجة فديتج؟ عقب شهر؟ لالا شو رايج شهرين؟ انا كنت مصدقه : والله؟ يستوي امايه؟ البنات يضحكون : ههههههههههههه يدتي تضحك : غربلات هالمخ الي عليج اشوه ها اسميج خبيل عفاري: شوه المخ الي عليج *حطت صبعها ع راسي* انا اطالعتهم بنظرة بريئة: يعني مايستوي؟ نوروه تجذب: لا حبيبتي سهيل مستعيل يبا يملج عليج . انا قفطت : هاه؟ *نزلت راسي* خلاص انزين. عفاري : انزين اقولج مب وقتج تستحين وتقفطين سيري جربي الدريس والبسي الكعب وكل شي عشان نشوف انا قفطت زياده والبنات يضحكون عليه وشليت الدريس والكعب وكل اغراضي الحمام وانا اتحرطم عليهن. بعد خمس دقايق: طلعت وانا ما كنت راضيه عن الكعب احسه مطولني وايد ولاحظت انه امايه محد : بسم الله امايه وين سارت ؟ سلامي فاجه عينها: والله شكلللللج يجنننننننن عفاري : ياووووويلي ويلاهه علني لا خليت من هالوويه عيود ونوروه كانو لاهين بالفون وعفاري قالتلنا ما نرمس وسارت من وراهم وصارخت ف اذانيهم : اااااااااااااااااااااااااااااااااء عيود ونوروه في نفس الوقت : بسسسسم اللللللله!!! عيود ونوروه يطالعون بعض وقالو: خشششببببببب وتمن يتعافدن يدورن شي يدقون عليه سارت عيود ودقت على التلفزيون. انا وسلامي نضحك : ههههههههههه سلامي : قولي والله انتي بس! عيود ابتسمت ابتسامة غبية : احلفف ودقت نوروه على الشبريه وقالت : بعرس ققققبببببلج. عيود بثقه : بنشوففف. وعقب نوروه وعيود لاحظو اللبس عقب شو حبايبي عقب شو(:؟ نوروه تطالعني : فدددديت مرتتتت اخخخويه . عيود طلعت فونها وقالت : تعععالي بصورج وبنطرش حق عويش وجك وجك وجك.*صوت الكام* . في بيت من بيوت دبي. العايلة كلها مجتمعه , العيايز يقطعن الخضرة , الشواب يسولفون ويقصدون ( يقولون شعر) , والشباب يعلقون ع البنات ويلعوزنهم والبنات يتحرطمن , كانت اجواء عائلية ولا اروع , وكان شخص منعزل عنهم كلهم يالس في حجرته يفكر ويفكر ويفكر , حمد كل يوم والتالي شوقه يزيد لشوفة اخته الي ماشافها من 18 سنه , ماقدر يستحمل فكرة انه هي موجوده وما تبعد عنه الا كم شارع وهو يالس هنيه؟ وبدونها قام وهو متغيض ومتوعد ليدتها " فاطمه" فكرة انه محد راضي يخبره عن سبب ابعادة اليدة فاطمة عنهم فهو حب يسير يعرف كل شي نفسه بنفسه! دخل عليهم الميلس ولقاهم يالسين ولحظة دخوله الكل التف عليه . اليد مصبح حس انه الوضع كان غريب شوي الكل صاخ جنه يتريون حمد يرمس وقال : اليد مصبح : ابويه بلاك جيه واقف تعال *ويحط ايده ع المكان الفاضي الي حذاله* تعال ايلس حذايه من زمان ماسمعنا قصيدكك . حمد عاقد حياته: انا مب ياي ايلس انا ياي اخبركم اني ساير اشوف امايه فاطمه وما برد الا ويايه حمده الكل شهق!!!!!!!! اليدة انخبصت : حـمـ ـ د لا يابويه لا بتيبلك مشاكل لا تودي ولا تيب , نحن مقصرين عليك في شي؟ ناقصنك شي ابويه؟ حمد : مب مقصرين ولا شياته , بس انا انحرمت من اختيه 18 سنه! من حقي اسير واعرف الاسباب!. اليد مصبح : عبدالله ناولني عصاتيه. عبدالله يسير وايب عصات يده ويعطيه اياها . قام اليد مصبح ووقف والكل يطالعه وقال : انا بسير هياك. الشباب كلهم قامو والبنات بعد : حتى نحن نبا ننسير. حمد ابتسم : اركبوا مواتركم والحقوني. البنات كلهم تحمسوا عشان بيشوفون " بنت عمهم " الي ما شافوها من سنين طويلة. الساعة ثمان ونص وانا فيني رقاد من الخاطر وكنت اتثاوب والبنات نفس الحالة عيود تتثاوب : يالله بلانا اليوم كلنا فينا رقاد والساعة توها ثمان ونص. عفاري عين مبطلة وعين مسكرة : كله عشان ها السودة . انا بكل برود : السودة بنتج عفاري : ابا ارد عليج بس مب متفيجه نوروه ترمس فون : يالتيس وينككك سهيل بنذاله : التيس ريلج وعشان هالكلمة مب ياي اشلج نوروه : لا تستهبل والله مب متفيجه سهيل يضحك : ههههههه عوذ بالله بلاج جنج سكرانه نوروه تعمدت تقول هالكلام : هاي حرمتك هلكتنا من محل لمحل. سهيل انجلب وبدا يتنرفز : مالت عليها من حرمه , مره ثانيه ما ابا اسمع طاريها فاهمة! نوروه انصدمت بس حاولت ما تبين وقالت : يا الهررررم من احينه تقول جي عقب شو بتقول انا كنت ابا اسمع ردة فعله تحمست وقلتلها بصوت : شو قال شو قال نوروه تجذب : يوم قلتله هاي حرمتك هلكتنا جان يقولي خليها تتدلع وتتنقى ع راحتها . انا ابتسمت من قلب. سهيل يرمس نوروه: هيه فري راسها انتي والعبي ف مخها!!! بس ماعليه خ اخذها بس بطلع حرتي كلها فيج فيها!! نوروه خافت : انزين اقولك لا تتأخر . سهيل : ما بيبج قولي حق الدريول اييبج. نوروه حست انه سهيل جد عند كلامه وخافت على حمده ومصيرها ويا سهيل وقالت : خلاص ماعليه. عيود : سلآممي دريولكم متى بيي هلكت والله ابا ارد البيت سلآمي : احينه بيي يا اميه لا تاكلين قرصج ني! عيود تأفف: اففف انزين انزين بنشوف. وصلو لمنطقة الخوانيج وإلى المكان المحدد الى هو " بيت فاطمة" كانت المواتر كلها موقفه ومستغله مساحة كبيرة من كثر عددهم , وكلهم نزلوا بنات وشباب وشواب والعيايز. حمد يشوف تليفونه يرن "عمي محمد" يتصل بك ورد . عمي محمد: مرحبآ ملايين ولا يسدن , علومك الشيخ حمد؟ حمد : بخير وسهاله . عمي محمد : الا ابويه انتو وين؟ دخلنا الميلس وما رينا حد؟ (رينا:جفنا) حمد : عمي سالفة طويلة عريضة , من انرد بنخبركم. عمي محمد : خير اللهم اجعله خيرر؟؟ حمد : خير ان شاء الله بس هاي يبالها يلسة. عمي محمد : خلاص ان شاء الله طمنونا عليكم يوم بتردون. حمد : ان شاء الله عمي , توصي ع حايه؟ عمي محمد: سلامتك الغالي وهالله هالله في شوابنا وعيايزنا. حمد؛ من عيوني , ان شاء الله. عمي محمد : يلا فمان الله. حمد : فمان الرحمان. اليد مصبح : منوه متصلبك؟ حمد : عمي محمد يقول حدرت الصالة وما رينا حد . اليد مصبح: وشو قلتله؟ حمد : قلتله انه السالفة طويلة وعريضة وعقب بنخبرهم. اليد مصبح: هيه زين سويت , الحين كيف نحدر البيت؟ شوي وطلعلهم الحارس. الحارس: اسلام أليكممم. حمد : وعليكم السلآم. الحارس جاف حمد وبغى يموت من الزيغه : انا بسوي تليفون هق شورطه اذا انته ما فيه يروه الهين. ( انا بتصل حق الشرطه اذا ما روحت الحينه) اليدة : وابوييييه شو مسوبه يا حمد شكله متروع منك عبدالله كاتمه ضحكته: ترا المره الي طافت بغى يذبحه زخاه من ياقته . كلهم ضحكوآ. حمد يرفع ايده لفوق : انا مابسوي شي بس ازقرلي ماما فاطمه. الحارس مب فاهم شي : انتا شنو يقول؟ انا مايفهم عبدالله قال: انا بفهمه *ورمس هندي * والكل نقع من الضحك عليه. الحارس مستانس على عبدالله لانه يعرف هندي جان يسير ويكلم اليدة فاطمه وقاللها انه في ناس برع يبونج. اليدة تروعت: هاااااه!!!! كم نفررر؟ الحارس: وااااااجيد ماما وااججيد اليدة امتزرن عيونها دموع من الزيغه : خلا ا ا ص انت ت ه روح الحينه وقوله م م بتي. الحارس : ان شاء الله. وروح الحارس صوبهم وقاللها انها بتي , شوي ويت فاطمه وهي تمشي مثل الياهل الي توه يتعلم يمشي كانت تمشي خطوات بطيئة ودموعها تنزل لا اراديا كانت خايفة من هاليوم ايي لكن للاسف صار الي صار. اليد مصبح : وين حححمده يا فاطمه ووينها!! اليدة فاطمه صاحت على طول : الله يخخليكم الله يخليككم روحححوا قبل لا تي حمده الله يخخخليككم ابوس ريلكككم *ونزلت ع الارض بتبوس ريل حمد واليد مصبح* اليد مصبح وحمد يسحبون ريولهم ويقولون : استغفر الله! الكل كان شفقان على اليدة شكلها كان وايد يغمض , وقامت اليدة فاطمه من عالارض وقالت : الله يخليكم الا حممدةةة حمد بدأ يعلى صوته : وووووين اخخخختي!!!! بيب بيب بيب *صوت هرن* انا؟ كنت ميته فيني رقااااد ع الاخير , ونوروه تعبت من كثر ما تتريا الدريول وشكله مطول ف طاحت ع الشبرية وخمدتها واتصلت حمده حق ام نوروه وقالتلها تخلي نوروه تبات عندها وما قالت لا. سلآمي فونها يرن , الدريول يتصل . هميد : انا برررا ما في تأككير جيادة! يلاه بسرااه *انا برع لا تتأخرين وايد يلا بسرعه* سلآمي : حوه حوه كلتني بقشوري يلا يايه *سكرت عنه وصدت صوب عيود الي منتهية فيها رقاد ع الاخير* ايه انتي قومي يلاا قامت عيود ولبست عباتها وسلموا ع البنات وهم ياين بيطلعون لحقتهم حمده* عيود : حوه حوه اميه وين يايه؟ نسيتي شو ها بيتكم انا ضحكت ع عبط عيود : ههههههه لا والله , بوصلكم بلاج . عيود : هااااه اوككيه هههههه. وسحبت عباتي المعلقه وحطيت الشيلة ع راسي ونزلنا تحت. فتحنا الباب ونحن يالسين نمشي في الحوي جفنا واااايد ناسس. سلآمي : بسسسم الله!!! شو مممستوي!! انا مصدومه : مادري علمي علممج!! عيود : سيري شووفي شو السالفة!! يالله يا كككثرهم. انا كنت امشي صوب امايه واشوفها تصيح ويوم وصلت حسيت كلهم يطالعوني . انا مستغربه: امايه شو السالفة؟؟؟ نهـآآآآآآآية البــــــــآرتتت. [/align] |
أحبك .. حتى يتم انطفائي بعينين ، مثل اتساع السماء إلى أن أغيب وريداً .. وريداً بأعماق منجدلٍ كستنائي إلى أن أحس بأنك بعضي وبعض ظنوني .. وبعض دمائي أحبك .. غيبوبةً لا تفيق أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ عرفت بنفضاته كبريائي أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا ربيع الربيع .. عطاء العطاء أحبك .. لا تسألي أي دعوى جرحت الشموس أنا بادعائي إذا ما أحبك .. نفسي أحب فنحن الغناء .. ورجع الغناء ❤️❤️. آلبـَآرتَ العآشرّ : انا؟ كنت ميته فيني رقااااد ع الاخير , ونوروه تعبت من كثر ما تتريا الدريول وشكله مطول ف طاحت ع الشبرية وخمدتها واتصلت حمده حق ام نوروه وقالتلها تخلي نوروه تبات عندها وما قالت لا. سلآمي فونها يرن , الدريول يتصل . هميد : انا برررا ما في تأككير جيادة! يلاه بسرااه *انا برع لا تتأخرين وايد يلا بسرعه* سلآمي : حوه حوه كلتني بقشوري يلا يايه *سكرت عنه وصدت صوب عيود الي منتهية فيها رقاد ع الاخير* ايه انتي قومي يلاا قامت عيود ولبست عباتها وسلموا ع البنات وهم ياين بيطلعون لحقتهم حمده* عيود : حوه حوه اميه وين يايه؟ نسيتي شو ها بيتكم انا ضحكت ع عبط عيود : ههههههه لا والله , بوصلكم بلاج . عيود : هااااه اوككيه هههههه. وسحبت عباتي المعلقه وحطيت الشيلة ع راسي ونزلنا تحت. فتحنا الباب ونحن يالسين نمشي في الحوي جفنا واااايد ناسس. سلآمي : بسسسم الله!!! شو مممستوي!! انا مصدومه : مادري علمي علممج!! عيود : سيري شووفي شو السالفة نحن بنروحح!! يالله يا كككثرهم. انا كنت امشي صوب امايه واشوفها تصيح ويوم وصلت حسيت كلهم يطالعوني . انا مستغربه: امايه شو السالفه؟؟؟ يدتي تمسح دموعها بسرعه: ها امايه لا ماشي فديتج سيري داخخل. انا اطالعها: كل ها وماشي؟؟ صديت صوبهم واشوفهم عيونهم معلقه عليه. حمد امتزرن عيونه دموع وهو يشوفها. مريم بصوت واطي ترمس هند: يعلها مححلاتههها هند بنفس نبرة صوت مريم: هييه جوفي عيونها وساااععع وتشبه ححمد واااايد مريم : تصصدقين توننني الاحححظ! انا اطالعهم: بسم الله شو السالفه بلاكم صاخخين، كيفكم والله انا بروحح. حمد يطالعها والدموع على خده: حمـ د د ه انا صدييت صوبه باستغراب : انته كيف تعرف اسمي! حمد وهو يصيح ويصد صوب يده : ابببويه هااااي ححمممده ابووويه وسجد ع الارض وهويصيح: الحمداللللله الحممممداللللله انا كنت اطالعه وضاربتني غبنه غمممضننني وااايد. انا طالعت يدتي ودموعي على خدي: اماياه ها منو امايه؟ يدتي ساكته وتصيح وهي حاسه انه هاي اخر مره بتشوف فيها ححمده حمد يقوم وهو يصيح من قلب : انا اخخخوج يا حممده اخخخوج الي ماجافج من 18 سسنه انا طالعته وفجيت عيوني بقوة كأنه حد صاب عليه ماي بارررررررد مب مممصدقه الي يالسه اشوووفففه جدامي!!! اخويه! عققققب 18 سسسنه لا مستتتحيل مستحيييل!! انا ف حلم احينه قومي يا حححمده انتي في حححلم!! كنت مثل البلما مب قادره ارمس بس اصيييح. حمد يطالعني وهوه يصيح: حمده والله انا اخوج والله. انا الي سويته سرت صوبه ولويت عليه من الخاطر وهو رص عليه وكنا اثنينتا نصيح واليد مصبح واليده كانو يصيحون. حمد يصيح: وعععععد ماخليييج وععددددد كنت انا اشهق واصيح وفجأه خزت عنه وطالعتهم كلهم وانا اصيح بهستيريه: للللللليش خخخخليتوني 18 سنه بععععيده عنننكككم ليييييش ياييييين عقققققب 18 سننننه للليشششش!!! الحينه افتككرتوا فيننننني !! عقب ما استويت اول سنه جججامعهه!!!!! ليشششش حرمممتتووووننننني من اخخخويه!!!! كنت عايشششه طفولتي كككلها مححبوسه ف هالبيييتتتتتت!!!!طول هالسننننين انححححرمت من حنان الامممم وحنان الابو!!! ليشششش حرمتونننني من امايه وابووويههه!!!!! *نزلت ع الارض وانا اصيح * ماباااككككم مابااككككم روححححوا *سرت وحضنتض امايه وانا اشاهق* امايااااااه قوليلهم يروحووون مابا اسير وياههههم بتم عننندج ماباهممم. يدتي كانت تطالع عيونهم كلهم يتريونها ترمس تقول شي وقالت: يدتي تخوزني من حضنها وتطالعني كآنها تترجاني وقالت: لا تلومينهم هم لوميني انا ، انا السبب. شهقت وحطيت ايدي ع حلجي ورديت ورا: اننتتتتتتتتي!!!!!!!' *كنت اضحك مثل الخبله* ههههههههه لالا جذابه امايه لااا هههههههه *وهنيه رديت اصيح* ككككيف انتتتتتي كككيففف ابا اااعععرررفف كككل شي!!! يدتي ترمس: قبل 20سنه ، ابوكم وامكم الله يرحمهم كانوا...... انا قاطعتها بشهقتي وبصياحي الي زاد:لاااااااااااا *ويلست اضرب عمري وحمد يا وزخ ايدي وهو يصيح ويايه* حمد يصيح ويسحبني ويلوي علليه وهو يهديني : خلاصص خلاص حمد يرمس يدتي : كمملي يدتي تكمل ودموعها ع خدها: قبل عشرين سنه ، كانت امكم تشتغل في شركة يدكم الي هو ابوها الله يرحمه، وكان ابوكم يشتغل في شركة يدكم الثاني مصبح، كانت سلامه*ام حمده* دايم تسيرلهم تعرض عليهم مشاريع وعروض ، في يوم من الايام استوت سالفة بين الشركتين وانفصلت الشركتين عن بعض وكلن في سبيل حاله، بعد مرور شهرين يتني سلامه تقولي: سلآمه*ام حمده* وهي متوتره: امايه ، بوعبيد*يد حمده وحمد* بيون اليوم يخطبوني ام سلامه تقوم*يدتي* خخخخخخير خخخير ايوووون يخطبونج! انتي بنتي الوحيده تبيني افررررط فييج واعطيج حق هالاشكككال!! سلامة منزله راسها. .ام سلامه معصبه: عععععقب ماستوت السالفة تبينهم ايون يخطبونججج! وتعالي وها عبيد وين جججافج بعد!! سلامه ترقع السالفه: هاه؟ هيه هيه يانا الشركة!! ام سلامة وجنها مب مصدقه: ياكككم الشرككة! كيف ياكم الشركه وابوج قايل حق كل الموظفين الي هناك مايسمحون لأي حد من طرف بوعبيد يدخل!!!! هاااااه كككككيففف ام سلامة تضربها: وووويننننن شفتتتتتتيه يا ححححيواااااانه!!!!! سلامه تصيح: انـ ـ ا مـ ن شهرين اشوفه ام سلامه تصفعها طراق ورا طراق: يااااااااااالحححيوانه يا اللي ماتستحين ولا تخيلييين شكلي ماعرففففت اربيج عععععدل!!!! سلامه ميته صياح: اممماااياه انا احححبه والله احححبه ام سلامه تشهق وتزيد في ضربها. ودخل بوسلامه وهو مستغرب: خخخير خخير شو السالفةة!!! ام سلامة: اسسسمع بنتك المصووون شو تتقووول!! بوسلامه مستغرب: شو تقول؟ ام سلامة: بوعبيد وولدهم عبيد ياين يخطبون بنتك اليومم بو سلامة استانس: وخير يا طير وشوفيها؟ حياهم الله. ام سلامه تحط ايدها ع خصرها : لا واللللله. بو سلامه يسحب ام سلامه بيوديها الحجره وقال حق حمده: اميه سلامه سيري حجرتج ارتاحي واباج تكشخين وتتعدلين بيون يخطبونج ام سلامة تتطالع بو سلامة وتقول :من صدقكككك!!!! سلامة استانست ومسحت دموعها وسارت حجرتها. دخلو الحجره: بوسلامه: يا ذكيه ليش ماتفكرين عدل انتي! ب هالزواج بترد الشركتين ويا بعض مره ثانيه يا ذكيه ها لمصلحتنا ام سلامه: انتتتته من صدقكككك! وعقب السالفه هايج؟ بو سلامه : بنقوللهم انه خلاص طاح الحطب ومسموحين. ام سلامه: وانته تتحرى هو يحبها وميت فيها؟ هو بس يبا حلالها بوسلامه: لا تحاتين نحن بنتحمل زين مازين، وفكري فيها شوي سلامه بتكون حرمة عبيد يعني الحلال بيكون نصه حق سلامه! ام سلامه تفكر: هيه والله، موافقه بس ع شرط واحد؟ بوسلامه: امري؟ ام سلامه: لا حفلة ولا عرس ولا شي بس في المحكمه ويشلها. بوسلامه: افا عليج ماطلبتي يقطع السالفه اليد مصبح: الللللللله واكككككبر عليييييج الللله واككككككبر عليج جانج كنتي تظنين فينا جججيه اللله واككككبر عليج لكن ماقول غير حسبي الله ونعما الوكيل حسبي الله ونعما الوكككيل انا اصارخ من القهر عليها: حححححرممممتتتتي امممممايه من حححلمممممم كل بنت انها تلبس الفستان الابيضض!!!!!! حرمتيها من احلى لحححظه في حححياتهههها كانت ساكته ومنزله راسها وتصيح وحمد ساكت ومايتكلم بس يسمع. يدتي تكمل: بعد ما اتفقنا ع المهر وكل شي راحت سلامه في حال سبيلها ، وبعد سنه يابت حمد وفي نفس اليوم توفى ابوها الي هو يدكم ، وكبر حمد واستوى عمره سنتين وقتها كانت سلامه مربيه ويابت حمده الي كان عمرها مايتجاوز اليومين كانو في طريجهم للبيت وهم شالين وياهم حمده *نزلت راسها*وسووا حادث وبعدها انا اول وحده وصلني خبر بوفاتهم لكن الا حمده بقدرة القادر الله كتبلها عمر وحياه تعيشها ، كنت اصيح على بنتي الا توها ما عاشت عمرها وماتت*سكتت شويه ويلست تصيح وخذت نفس وكملت* استغليت هالفرصه وسرت المستشفى على طول وخبروني انه حمده بخير ومافيها الا شوية رضوض وخبروني الدكاتره ان الحادث ما كان قوي كان بسيط وايد بس سبحان الله يومهم ، مثل ماقلتلكم استغليت هالفرصه عشان انتقم لانه طول هالسنين ماارقد عدل خايفه من فكره انه عبيد الله يرحمه وابوه يسرقون حلالنا ، دخلت عندهم وطلبو مني الهويه وعقبها شليت حمده وخذتها وسرنا بوظبي وبعدها . . . . اليد مصبح يقاطعها: وبعدها وصلنا المستشفى وخبرونا انه يدتها خذت البنيه وعرفنا انها انتي وكنا بنبلغ عليج بس اليده : بس انا مارضيت عشان ماتستوي مشاكل وعرفت انج بتعرفين تربين حمده احسن تربيه لانه كان اكبر مثال جدامي سلامه وجفت تربيتج فيها وكان عندي احساس وايد كبير بأنه هاليوم بيي. انا تميت اصيح وقلت: دقققققققيقه وحححححده ماتتتتتتتم في هالبيتتتتتتتت!!!! اليد مصبح معصب: قوممممن افزعنننن بنت عمكككم . انا ركضت فوق وانا اصيح واشوف البناااات كلهههم ورايه صارخت على ميري وخبرتها تيبلي اكبر شننطه وتمينا نطلع كل ثيابي وكل اغراضي من الكبت وانا اصيح بدون صوت ما خلينا شي ماحطيناه في الشنطه تذكرت نوروه ووعيتها : نوروه اتصلي في الدريول عشان ايي ويشلج نوروه تفتح عيونها واشوف البنات: خخخخخخيبه!!! البنات يضحكون:هههههههههههههه نوروه اطالعني وتقولي:شو السالفهه؟؟ انا: عقب بقولج وعقب سكرنا الشنطه ونزلنا تحت، وسحبت الشنطه ورايه وحمد شل الشنطه عني وكنت اطالع يدتي باحتقار وهي كانت تصيح وتترجاني ابد ماغمصتني ولاشفقت عليها ولا شي كانت ماسكتني مني ايدي وقالت: يدتي وهي تصيح: حمده الله يخليج غناتي لا تروحين وتخليني انتي الي بقيتي من ريحة الغاليه انا ضربتني غبنه يوم قالت ريحة الغاليه سحبت ايدي وقلت: خسرتيها هي؟ والحينه بتخسرين بنتها. نهاية البارت. |
أقْرَبْ وتَبْعِد والمسافه أماني ما بين جِدّي في التلاقي وْجِدِّك أنته مريح البال.. وانا أعاني أكابِدْ هْمومي بجَزْرِكْ ومَدِّك يا ابن الحلال (إسْأل).. ترى العمر فاني ما فِيْه داعي تْصِدّ.. واعيش صَدِّك ما دام عِشْقِكْ راسخٍ في المحاني والقَلْب يَنْبِض بك.. ويَنْبِض بوِدِّك. آلبـَآرتَ آلحاديَ عشرّ: انا تميت اصيح وقلت: دقققققققيقه وحححححده ماتتتتتتتم في هالبيتتتتتتتت!!!! اليد مصبح معصب: قوممممن افزعنننن بنت عمكككم . انا ركضت فوق وانا اصيح واشوف البناااات كلهههم ورايه صارخت على ميري وخبرتها تيبلي اكبر شننطه وتمينا نطلع كل ثيابي وكل اغراضي من الكبت وانا اصيح بدون صوت ما خلينا شي ماحطيناه في الشنطه تذكرت نوروه ووعيتها : نوروه اتصلي في الدريول عشان ايي ويشلج نوروه تفتح عيونها واشوف نوروه تفتح عيونها واشوف البنات: خخخخخخيبه!!! البنات يضحكون:هههههههههههههه نوروه اطالعني وتقولي:شو السالفهه؟؟ انا ابتسمت: عقب بقولج وعقب سكرنا الشنطه ونزلنا تحت، وسحبت الشنطه ورايه وحمد شل الشنطه عني وكنت اطالع يدتي باحتقار وهي كانت تصيح وتترجاني ابد ماغمصتني ولاشفقت عليها ولا شي كانت ماسكتني مني ايدي وقالت: يدتي وهي تصيح: حمده الله يخليج غناتي لا تروحين وتخليني انتي الي بقيتي من ريحة الغاليه انا ضربتني غبنه يوم قالت ريحة الغاليه سحبت ايدي وقلت: خسرتيها هي؟ والحينه بتخسرين بنتها. سحبت حمد عني الشنطه كنت امشي شوي شوي ودموعي ع خدي وصلت عند باب البيت وصديت ورا القي نظره اخيره على البيت وشفت يدتي اطالعني بنظرات مب مفهمومه وتصيح اقشعر جسمي يوم شفت نظراتها حسيت انه اخر مره بشوفها وقطع تفكيري صوت حمد: حمد يزقرني: حححمده ححمده؟؟ انا سرت صوبه ومد ايده ومسكت ايده ومشينا لين الموتر وتوجهوا كلهم لمواترهم وركبنا الموتر واعتقد واحد اسمه عبدالله كان يسوق وحمد ركب ورا ويايه وانسدحت وحطيت راسي ع ريوله وجسفت ريولي وتميت مغمضه وانا اصيح وحمد يمسح على ظهري ويهديني كنت تعبانه وايد مب مستوعبه كل ها! كل ها يستوي ب هالسرعة، طول هالسنين اسأل يدتي وينهم ؟ منو هم! عندي اخوان؟ عندي خوات؟ واليوم انا من بين اهلي *تنهدت بتعب* يالله يارب تيسرلي اموري يارب . في بيت اليد مصبح: حمد يدخل وشال حمده مثل الياهل . اليدة غبيشه: واااااابوووويه!! شو ياهااااااا!!!! البنات يضحكون لانه شكل حمده راقده مب مغمى عليها: ههههههههههه اليده غبيشه عقدت حياتها: بلاكن تضحكن؟ هند: امايه الله يهديج البنيه راقده ما فيها شي اليده غبيشه تضحك وتحط ايدها ع قلبها: واعليه فديت روحها تعبانه سمعت صوت ضحك وبطلت عيوني شوي شوي واشوف كلهم يطالعني ول ازيدكم من الشعر بيت حمد شالنننني!!!! انا باحراج: نزلني! حمد بعناد : ماببااااا انا: ححمممد نزلني اقولكك نزلننني! ونزلني حمد والكل يضحك عليه وكنت امشي وانا مفتشله منهم. حمد يضحك: حوه حوه انزين مادلين وين الحجره هههههههههه صديت صوبه وحطيت ايدي ع خصري وابتسمت :يلا وين؟ حمد يا وسحبني من ايدي ورواني وين الحجره. في الميلس بعد ما كان الكل موجودين و يتفقون شو بيسون باجر. اليد مصبح: خلاص عيل عبدالله ابويه باجر مثل ما قلنا تسيرين عند القصاب وتقوله نبا ذبيحتين وعقب وده عند سليمان يسويلنا اياه غدا. عبدالله بصوت واطي: ما عندكم غير هالعبدالله. اليده غبيشه ترفع عصاتها وتقول: شو قلت عبدالله ينتبه للعصا ويعلي صوته: هااااه قلت ان شاء الله ان شاء الله. الكل يضحك: هههههههههه اليده غبيشه: بإذن الله باجر بتكون العزيمة في المزرعه بس*اطالع البنات*ياويلكن ان رمستن جدام حمده وان درت عن العزيمه بقص رقابكم بنسويلها مفاجأه. البنات: ان شاء الله. اليد مصبح: يلا ابويه يلا كل واحد على بيته راشد: اوووه جنه الشيبه طردنا! اليده غبيشه: شاب راسك ان شاء الله غربيك الله من ولد قمممم قممم عبدالله يضرب راشد ع جتفه : اووووه العيوز ماترضى كلهم يضحكون: هههههههههههه وقاموا وكلهم توجهوا لبيوتهم. اليوم الجمعه. الساعه تسع وربع بتوقيت امارة دبي. فتحت عيوني شوي شوي ، وتأملت الحجره الي انا فيها يعني ها كله كان صدق!ما كان حلم، الحممدداللله!! الا وين حمد؟ ما جفتوه؟ اذا هو مب هنيه عيل وين رقد امس؟ قمت من ع الشبريه ويايه بسير صوب الحمام ولكن*طاخخخخخ* انجلبت ع ويهي وكنت اضحك معنه كان يعورررني الا وشوي اسمع صوت ضحكه صديت صوبه واشوف حمد يضحك جان . . . انا اصارخ: خيبه تخيب العدو هب ريووول عليككك لا افرد ريولك بعد شوي وبتوصل برع حدود الامارات حمد نقع من الضحك: ههههههههههههههه هب اهبابج احينه بتشلل انا ضحكت: ههههههههههههه وابويه ما شاء الله ما شاء الله حمد يطالعني: عايبتنج اليلسه جيه قومي ممتنج حشى دراامم مب بنت انا فجيت عيوني بقوه: اييييييييييه والله ضعيفه شوف شوف حمد يضحك ويسحب اللحاف ويتغطى بكبره: هههههههه خوزي عني موعتني من صباح الله خير. قمت عنه وسرت اتغسلت وفرشت اسناني وطلعتلي من الشنطة مخوره عنابيه فيها ذهبي ، وطلعتلي وياها شيلة ذهبية ودخلت الحمام *عزكم الله*وخذتلي شور ع السريع وعقبها نشفت شعري وحطيتلي اثمد وكنت احاول الف شعري مب طايع ينلففف!!! مادري بلاه دوم يوم اتسبح شعري يستلعن! وتميت آحاول واحاول لين ما لفيته وبس باقي احط المقابض ع شعري وفجأه!!!! حمد يصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وشهقة شهقه وتبطل شعري وصارخت: ححححححححممممووووود يا الحيوووووووواننننننن!!!! حمد ناقع من الصحك لدرجه انه عيونه امتزرن دموع: هههههههههههههههههه اخخخ بطني ويت ويت بيب فوني وبصورج وبحطج في تويتر وبكتب عوووودة ام الدويس هههههههههههههههه انا كنت محرجه وفيني ضحكه: سخخخخيف تاففهه ما يضحككك. حمد يعيب عليها: يييايايايايايا انا اضحك لانه شكله كان صدق يهلك من الضحك: ههههههههههههههه اطلع برع. حمد: ع كيفج هوه حجرتي وتطردني هههههههههههه انا حطيت ايدي ع يبهتي وقال: شت شت اليبهة في فلسطين هههههههههههه شوي شوي اشوفه يتسحب حسيته يبا يسوي شي جان يشل مقابضي وشششردالهررررم جان اربع وراه ويدي مصبح يالس يضحكك علينا وقفت انا تعبت من كثر مارككض. انا اتنفس بصعوبه:اببببببببوييييه شووووففففه قوله يعطيني مقابضضي يدي مصبح عصب : حححمممد عطها مقابضها عن حرككات اليهال! حمد سكت وعطاني مقابضي وياي بيروح عشان اربع وراه : ححححمود ماتريقت حمد بدون نفس: ما ابا ريوق ، شبعاان. انا تلومت: حمممود لا تستهبل تعال تريق الله يخليكككك حمد سار ويلس عند صينية الريوق وضرب بالخمس وانا فجيت عيني بقوه جان اقوله: عيييل شببععان هاه! حمد ضحك: ههههههههههههه وي هالراس طالعي شكلج كيف انا اعيب عليه واغلظ صوتي شوي: مابا ريوووق شبععععان يدي مصبح وحمد ضحكوا عليه: هههههههههه انا اطالعه بنص عين : ضكك عنني انا بعد ابا اتريققق يوعاااانه بعد ما سمينا باسم الله وكلنا والحمدالله على النعمه: ابويه عيل امايه وين؟ يدي مصبح: تسقي الزرع الغاليه انا قمت : خلاص عيل بسيرلها*طالعت حمد*وانته زط زططط لين ما تستويلك كرشه ثلاث طبقاات. حمد كان يشرب ماي ووشرق*غص* وتم يكححح: خخخخيبه تخيب العدو ثلاث طبقااااات انا ضحكت : ههههههههههههههه سرت ولفيت شعري عقب موت وحطيت الشيله ع راسي ولفيتها عدل وسرت برع عند امايه ولقيتها تهازب البشكارة. يدتي غبيشه: غررررربيج الله من بشكككاره خمسين الف مره قايلتلج ما يصبون ماي وايد على الزرع اكوه ها مات الزرع جاكلين: مامممماه انا ما في مألوم هادا زراه*زراعه* انتي ليش مافي يكبر سوليمان؟ يدتي غبيشه: عنننننلات صيرج يالهرمممة! وتتأمرين عليه بعد *تعيب عليها* انتي ليش مافي يكبر سوليمان. انا هلكت من الضحك: ههههههههههههه، *رمست البشكاره*انتي شو اسمج؟ جاكلين: انا نيم جاككلين، انتي مممينوه؟ انا: انا اخخخت مال بابا ححممد جاكلين: اوههه ما شاء الله انتي واجد هيلوو يدتي مرغتها بعصا: عنننننننبوه بتصكينها بعيننن انا : هههههههههههه خلاص جاكلين سيري انتي انا بسقي الزرع. يدتي غبيشه بطلت عينها: تعرفين اممميه؟ انا: هيه عنننبوه ججيه ما يباله ششي، انتي احدري داخل حر عليجج. يدتي غبيشه: وايه علننني لا خليت، يزاج الله الف خخخير غناتي. انا ابتسمت ويلست اسقي الزرع وكنت مندمجه اندماج كلي وعايبني الوضع. حمدان يضحك: ما شاء الله اول مره اشوف وحده ياهل تعرف تسقي زرعع. انا من الزيغه يبت فوز الماي صوبه و و و تشششششش انا شهقققت: اسسسسسسسفه. توقعاتكم للبارت الياي؟ حمدان؟ هل بيكون له دور في الروايه؟ وحمده كيف بتكون حياتها اليديده بين اهلها؟ رايكم في حمد؟ وشو صار ع اليدة فاطمه؟ لا تحرموني ردودكم انتظروني في البارت الياي. |
تعال علمني الهوى بالتفاصيل مادام عندك في التفاصيل خبره أنا ظلام في الهوى وانت قنديل خل الفجر يغتاظ منك ويتشره من دون نورك كيف أنا بغسل الليل من ظلمته ويبين للعين فجره انثر من دروسك بدربي أكاليل وأنا باعلقها على صدر بكره مادمت عصفورك واغني مواويل وانته لعصفور المحبين سدره دعني أحلق فوق روس المحاصيل وأجنيك ياغصن الأحاسيس ثمره آلبارت الثاني عشر. سرت ولفيت شعري عقب موت وحطيت الشيله ع راسي ولفيتها عدل وسرت برع عند امايه ولقيتها تهازب البشكارة. يدتي غبيشه: غررررربيج الله من بشكككاره خمسين الف مره قايلتلج ما يصبون ماي وايد على الزرع اكوه ها مات الزرع جاكلين: مامممماه انا ما في مألوم هادا زراه*زراعه* انتي ليش مافي يكبر سوليمان؟ يدتي غبيشه: عنننننلات صيرج يالهرمممة! وتتأمرين عليه بعد *تعيب عليها* انتي ليش مافي يكبر سوليمان. انا هلكت من الضحك: ههههههههههههه، *رمست البشكاره*انتي شو اسمج؟ جاكلين: انا نيم جاككلين، انتي مممينوه؟ انا: انا اخخخت مال بابا ححممد جاكلين: اوههه ما شاء الله انتي واجد هيلوو يدتي مرغتها بعصا: عنننننننبوه بتصكينها بعيننن انا : هههههههههههه خلاص جاكلين سيري انتي انا بسقي الزرع. يدتي غبيشه بطلت عينها: تعرفين اممميه؟ انا: هيه عنننبوه ججيه ما يباله ششي، انتي احدري داخل حر عليجج. يدتي غبيشه: وايه علننني لا خليت، يزاج الله الف خخخير غناتي. انا ابتسمت ويلست اسقي الزرع وكنت مندمجه اندماج كلي وعايبني الوضع. حمدان يضحك: ما شاء الله اول مره اشوف وحده ياهل تعرف تسقي زرعع. انا من الزيغه يبت فوز الماي صوبه و و و تشششششش انا شهقققت: اسسسسسسسفه. حمدان يطالع كندورته الي خاست ماي وسار وشل عني فوز الماي ورشني بالماي!!! شهقت وصارخت: حححححححممممممممممدددددد حمد ياي يربع وهو زايغ يتحرى استوى فيها شي!!!! : بلااااااج!! انا ارتجف وربعت صوبه: ححححححرررامممممي حمد يطالع حمدان:ههههههههههههه الله يغربلك شو سووويت فيها حمدان يضحك :ههههههههه قول شو سوت في ولد عمككك يا الهررم انا فجيت عيني من الخاطر وافتشلت: وووللدددد عمي!! ، السموحه روعتني انا مندمجه في الزراعه وهو ايي متخشش *اعيب عليه* اول مره اشوف ياهل تعرف تسقي زرعع حمد وحمدان يطالعون بعض : ههههههههههههههه تيي ميره وهي مفوله: شو اقووووول عنككك شو اقووول ميلسني في السياره ساعه قايل بتسير تشوف اذا ححممده موجوده ولا لا وبتتتتي!!!! كلنا ضحكنا: ههههههههههههه ميره تفج عيونها: اووووووييييه كيف تتشابهون نفس العيون ونفس الخششم!! حمدان : حوه حوه جنج اول مره تشوفين اخوان يتشابهون ميره بفشله: هاااه ، جببب. حمدان وحمد: ههههههههههههه حمدان: اسمعني ولد عمي امايه وابويه موصين نيب حمده ويانا ، وعقبها نسير المزرعه رباعه. انا مستغربه: ممزرررعه؟ محد خبرني بنسير المزرعه. حمد يحج راسه: نسيت اقولج ههههههههه انا : ححمممممد حمد: نسيت يااميه نسسسيت انا محتاره: مادري والله حمد: توكلي بنتلاقى هناكك ععققب. انا اطالع حمدان: كانت احلى مخوره عننندي حمدان يطالعني: كانت احلى كندوره عننندي كلهم ضحكوا: هههههههههههه حمدان: انا بسير ببدل عشر دقايق وبييكم دخلت ميره ويايه ودخلنا حجرة حمد لانه كل اغراضي هناك ويلست هي ع الشبريه وانا كنت فاتحه الشنطه ومحتاره. ميره مبتسمه: ماتعرفين شو تلبسين صح؟ انا ضحكت: هيه هههههههه ميره: ههههههه بطلعلج ع ذوقي اوكيه؟ انا هزيت راسي بهيه. حمدان يسوق السياره: ما شاء الله عليها حليوه واخلاق هههههههه وعيونها *تنهد* ما شاء الله على عيونها ، نفس عيون حمد بس عيونها اوسع ، بسم الله انا شو يالس اقول!!! ميره طلعتلي مخوره سلفر وفيها ابيض وخذتلي شيلة لونها ابيض وعليها ورود سلفر ، دخلت وبدلت وطلعت: ميره منبهره: ما شاء اللله علييييج تجننننن ، سمعيني دامني اخترتلج المخوره وكل شي انا بمكيجج بععد؟ شو رايج؟ انا تحمست للفكره: اوككيه يلا. يابت شنطتها وطلعت كل مكياجها وبدت تمكيجني وقالتلي ماشوف لين ماتخلص هههههه وهي تمكيجيني كان يالسه تخبرني عنها: انا اسمي ميره حميد ، اول سنه جامعه وادرس في جامعة زايد الي في دبي ، عمري 18 سنه بدش 19 الشهر الياي هاه خخبرتج من قبل عشان تيبيلي هدية هههههههههه انا ضحكت: ههههههههه افا عليييج ميره تضحك: اسولف وياج ههههههه مابا منج شي غناتي ، اكملج ، انا البنت الوحيده من بين ثلاث اخوان ، راشد اكبر واحد فينا عمره 23 سنه معرس من فتره يعني معرس يديد ههههههه وماخذ بنت عمتنا عفرا وعمرها 21 سنه ويشتغل في شركة يدي مصبح وراشد وايد طيب وشويه ماخذ عصبية ابويه ومايسكت عن الغلط ،وعقبه ايي حمدان عمره عشرين سنه ، يشتغل ويا راشد ، يعني باختصار تقريبن نص شباب عايلتنا يشتغلون في شركة يديه هههههه، حمدان راعي سوالف وكله يقفط ما تيلسين وياه الا وهو مطير يبهتج هههههههه *ابتسمت ميره* بس طيب وعقبه ايي انا وعقبي سعيد ، سعيد الله يسلمج ثاني ثنوي ، شيخهههم كلهههم ، على كثر ما يلعوزننني بس والله اححبه وايد طيوب ويوم بتشوفينه بتلاحظين الشبه من بينه وبين حمدان ، بس شو الي مخرب على سعيد مغازلجي عود *انا ضحكت وميره ضحكت* وبس هاي اسرتنا وبعرفج عقب ع الباقين *ابتسمت وقالت* طالعي عمرج وقوليلي شو رايج . سرت صوب المنظره وفجيت حلجي وصارخت: اووويييييييه كيف متغير شكككلي ميره تضحك: ههههههههههه. انا اطالعها: ميروههه وووااااايد حاطتلي ميره تتكلم بسرعه : قسممممم بالله مب واااايد والله طالع يجننن عليييج ومغيرنج وموسع عيونننج بزياده وطالعه كيوتتتتت. انا طالعتها ونقعت من الضحك: ههههههههههههههههه شوي شوي ميره : وي هالرااااااس والله طالعه كيوتتتت ، مايخصني انا غرت ، *سارت وتعدلت شويه* ميره مبتسمه واطالعني: انزين وانتي؟ انا تنهدت: انا؟ سالفتي طويييله ويبالها يلسة. ميره : انزين اسمعععج؟ وشويه نسمع هرن وقالت ميره:اوووه حمدان يا ، ماعليه بتخبريني كل شي وبالتفصيل الممل انا:من عيوني ، دقييقه بششل فوووني ميره: اوكككيه يلا اترياج في السياره انا: لالا استحي صبري بنرككب وي بعض , اكوه اكوه حصلته يالله سرينا. . . حمدان فاج الدريشه وحمد يرمسه ويسولفون ، وتغشين انا وميره لانه الباب مفتوح والبيت ع الشارع . حمدان: ساااعه ساااعه ميره : الللله واكككبر اي ساعه حرام عليك توك الا ضارب هرن حمدان يضحك: ارككبوا ارككبوا. ركبنا وحمدان كان يرمس حمد: يلا ابويه نترخص نحن. حمد بنص عين: الله يحفظكم وهالله هالله في السواقققه حمدان: هيه لو انته تسوق بدالي جان لقيتك شالنهم بتايرين حمد يضحك: ههههههههههه روح روح الله يستر عليك وماكملنا دقيتين ووصلنا بيتهم. انا اطالعهم وفيني ضحكه: تستههبلون بيتكم هنيه ويايبنا بسيارة جان يينا مشي حمدان صد صوب حمده وكان منبهر بشكلها بس مابين لها: بلاج برستيج اونه . انا ضحكت ونزلنا كنت مستحيه شوي شوي هههههه ويهي لوح والله. دخلنا وكانت ان راشد زاخه المدخن وادخن البيت ومن شافتني هللت فيني وهنيه نزل المستحى هههههه. ام راشد توايهني: مرحححبا مررحححبا ملايييين ولايسسدددن ، اسفرتتتت وانورتتتتت انا والله العظيم كنت مستحيه وويهي ضارب الوان وقلت بكل مستحى: مرحبتين عمتيه، النور نوركككم. ام راشد لوت عليه ويلست تصيح وانا ضاربتني الغبنه بس زاخه عمري: وااايه فديت روحجج وينج عنا طول هالسننينن وييينج ، *خوزتني من حضنها* وايييه فديت هالويه تقول سلامه رحمة الله عليها جداممي. انا هنيه دمعت ومسحت دمعتي بسرعه وقالت: حياج اميه حياج. انا ابتسمت : الله يحيج ام راشد: تريقتي غناتي؟ انا: هيه الحمدالله ميره: اماييه انا وحمدوه بنسير فوق انزين؟ ام راشد: هيه اميه برايكككم سيروا فوق وعلى الساعه 11 ان شاء الله بنويهه صوب المزرعه ركبنا فوق ودخلنا حجرتها ويلسنا صوب التلفزيون وانا كنت العب ف فوني وكانو ربعي يرمسوني بس طنشت. ميره: اوهههه صصصح نسيت اقولج بسرعه بسرعه تضيفيني ع كل شي احينه ع البيبي ام وتويتر وانستا وتسجلين رقمي عندج وتكتبين *بثقه*الحب ميره انا ضحكت: ههههههههههههههه افا عليج. ومثل ما سمعتوها، ضفتها ع كل شي هههههههه. ميره : ويت دقيقه بدخلج في قروب العايله هههههههه. Meerah: ايه بنيات تتذكرون حمدوه بنت عمي عبيد؟ Hnooda & Memey :هيه هيييه ببلللاهااا؟؟ Meerah: وين الباقيات؟ Memey: ميتاتت ، لا تحرقين اعصابنا بلاهااا؟ Meerah: هههههههه دخلتها في القروب ويانا سولها ادد. انا فجيت عيني: ميرررروه شوفي كم اضافه ميره: هههههههه هايل الا شوي صبري احينه بيونج اكثر، وسرقت الدي بي مالج. انا طالعتها بنص عين: ها ميروه من اولها بسويلج دليت احسن ميره ضحكت: ههههههههههههه. وعقبها تمينا نجلب في القنوات وقالت ميره: في سؤال في بالي؟ انا اطالع التلفزيون: اسألي فديتج ميره: مستغربه من شي واحد يعني احسج جي بسرعه تتعودين ع الناس انا ابتسمت: انا ججيه ، عادي اكون اعرفج من خمس دقايق وتلقيني مطيحه الميانه وياج ميره ابتسمت: مثلج انتي وحمد، يعني احينه انا لو بدالج بتم مستحيه واخويه من 18 سنه ما شفته يمكن شهر لين ماتعود عليه انا ضحكت: ههههههههههه انا غير، انا ويهي لوح ماستحي موليه ميره: ههههههههههههه، هيه هيه صح تتحريني نسيت ما خبرتيني عنج؟ انا: الله يسلمج انا نفسج اول سنه جامعه ، وعمري 18 سنه ، بس مادرس في دبي ادرس في العين واسكن ويا ربعي في السكن. ميره: الللللللللللله كككشخه ويا ربعج وججيه انا ضحكت : ههههههههه هيه بس مب دوم ميره ابتسمت من قلب: احساسي يقولي انه بنستوي وايد ويا بعض انا رديتلها الابتسامه: نفس الاحساس. ام سهيل: ها اممميه ردت عليييج؟ نوروه متوتره: لا امممايه لا ما تررررد! ام سهيل : دقييلها انزززين! نوروه: امايه فششله شو ادقلها بس ماجفتي شو مستوي في بيتهم شكلهم عندهم سالفه!! ام سهيل حطت ايدها ع قلبها: وابووويه نوروه : امايه الله يخليج لا توتريني اكثر عن جيه يوم بترد بقولج ام سهيل : زين غناتي ، سيري عند سهيل وقوليله عن ينسى نوره توجهت لحجرة سهيل ولقته حاط السماعه ويرمس تليفون ويوم دخلت عليه قال. سهيل: ماعليه يا بوسنيده اترخص انا ، زين سمعنا صوتك لا تقطعنا عاد ، يلا فمان الله. سهيل ينزل السماعه: هااه خخخير؟ نوره: لا تنسى اليوم عقب صلاة المغرب بنسير نخطب ححممده رسمي. سهيل تنرفز : ككككم مممرررره قاييييلج لا تطررررررينها ع لسانننج!!ذليتتتتتتوا اخلاقي ححممده وححممده. نوره بكل هدوء: انا ما سويت شي غير اني اذكرك وبس! سهيل: لا توهمينها بأني باخذها ححبا فيها! انا باخذها بس عشان اطيع اوامر ابويه! نوره: حرام عليك سهيل والله البنيه زينه وايد واحن واطيب عن قلبها ماشي!! سهيل: بسبببببببج انتي انحححححرمت من عالياااااا! بس والله ثم والله لاسود عيشتها!!! نوره بلعت ريجها وطلعت بكل هدوءءء. توقعاتكم للبارت الياي؟ شو بيستوي بين سهيل وحمده؟ وحمده شكلها التهت ونست سالفه الخطوبه؟ شو رايكم في ميره وحمدان؟ وشو بيستوي في المزرعه؟ ارائكم وانتقاداتكم تهمني. |
البارحة رَفّ حِلْم الليل عن بالي نسيت عزفه مَعَ أنّي كنْت أغنّي له سهيت عن قَدْري وعن قَدْر عِذّالي لين إبتدا حاسدي يجني محاصيله يكبَر . و انا اصْغَر ويطعنّي .. وانا سالي وانا أطعَنْ الظنّ عن ظنّه وعن ميله رحْت أسقي دْروبي الظميا من آمالي ما لي ومال «أبرهه» وجْنوده وفيله! يسرَحْ بجِنْده وفيله .. ما له وما لي البيت دونه جنود الله وابابيله♡♡♡. البآرتِ الثالثّ عشرَ : ام سهيل: ها اممميه ردت عليييج؟ نوروه متوتره: لا امممايه لا ما تررررد! ام سهيل : دقييلها انزززين! نوروه: امايه فششله شو ادقلها بس ماجفتي شو مستوي في بيتهم شكلهم عندهم سالفه!! ام سهيل حطت ايدها ع قلبها: وابووويه نوروه : امايه الله يخليج لا توتريني اكثر عن جيه يوم بترد بقولج ام سهيل : زين غناتي ، سيري عند سهيل وقوليله عن ينسى نوره توجهت لحجرة سهيل ولقته حاط السماعه ويرمس تليفون ويوم دخلت عليه قال. سهيل: ماعليه يا بوسنيده اترخص انا ، زين سمعنا صوتك لا تقطعنا عاد ، يلا فمان الله. سهيل ينزل السماعه: هااه خخخير؟ نوره: لا تنسى اليوم عقب صلاة المغرب بنسير نخطب ححممده رسمي. سهيل تنرفز : ككككم مممرررره قاييييلج لا تطررررررينها ع لسانننج!!ذليتتتتتتوا اخلاقي ححممده وححممده. نوره بكل هدوء: انا ما سويت شي غير اني اذكرك وبس! سهيل: لا توهمينها بأني باخذها ححبا فيها! انا باخذها بس عشان اطيع اوامر ابويه! نوره: حرام عليك سهيل والله البنيه زينه وايد واحن واطيب عن قلبها ماشي!! سهيل: بسبببببببج انتي انحححححرمت من عالياااااا! بس والله ثم والله لاسود عيشتها!!!وماكون انا سهيل انا ما سويتها!!! نوره بلعت ريجها وطلعت بكل هدوءءء كنا انا وميروه حاطين ام بي سي فور نشوف "The vampire daires" وفجأه دخلت علينا وحده تركض بسرعه ومب قادره تتنفس عدل ، ويلست عند ميره وتمت تتحرطم وميره حاطه ايدها ع خدها وعقب صدت صوبي ونشت مفتشله وسلمت عليه: ويييه سوري مانتبهت لج ، انتي ربيعة ميروه صح؟ ميره تضحك: يعلللللج الماااااحي يا عفورررر هاي حمممدوه بنت عمي عبيييد! عفور شهقت:لقوووووووج؟ انا ضحكت ع عبطها: لا بعدهمم يدورونني عفور وميره: هههههههههه. عفور لوت عليه وقالت: نورتي الفاممملي انا ابتسمت: النور نورررج. راشد يزاقر: ممييييروووهه مييررروهه عفور قالت: سمعوا انا بنخخخش ورا الستاره ابا اسمعه شو بيقووول ميره : ههههههههه والله انج خبيل انخشي انخشي. ميروه تصارخ : اننننناا هنييييه في الحجججره راشد يدخل وانتبه لي: السلام عليكم. انا وميروه: وعليكم السلام. راشد يرمسني : علومج بنت عمي عساج بخير. انا ابتسمت: بخير ونعمه. راشد يطالع ميروه: ميررروه وين عفور؟؟؟ ميره تسويله بعيونه انها منخشه ورا الستاره وراشد شاف ريول عفور طالعه من تحت الستاره جان يغمزلنا وقالت ميره. ميره : عفور تححت عند امايه راشد يمثل: زين الحمدالله ، اسمعي حمده تراج هب غريبه علينا واحينه انتي معزتج استوت مثل معزت ميروه . انا امثل وياه : افا عليك ولد عمممي ، ارمس سرك في بيير. راشد يتنهد: الله يسلمكم نويت اخخذ الثانيه ودورلي حد مني مناك صوب ربعكم بنت حشيم *وشد على كلمة* وماتطلع عن شوري انا اوني زعلانه على عفور : افاااا يا راشدد افاااا وعفور؟ راشد: اسكتتتتي الله يخليج لوعتلي بجبببدي ، ما تسمعع الرمسه موليه، اقوللها يمين تقولي يسار ، عفتها خلاص . ميره: افا عليك عندي وحده اسمها تهاني بنت على نياتها مايخصها في الدنيا وماتسمعلها حس راشد : خلاص عيل رمسي البنيه وقوليلها هالاسبوع ان شاء الله بنيهم ميره: خلاص ان شاء الله عفور منخشه ورا الستاره وهي منصدمه ودموعها اربع اربع وشويه وسمعنا حد يشاهق راشد قلبه عوره عليها جان يقول: خلاص عيل انا بسير احينه ، توصون ع حايه؟ انا وميره: لا سلامتكك. وسار راشد وانخش ور الكبت كلهم ينخشون شو السالفه هههههههه، وسكرنا الباب وطلعت عفور تصيح من الخاطر وعيونها محمرات. عفور تصيح وتشاهق: هنتتتتت عليييييج يا ميرووووه هنتتتت علييييج!!! انا وميره غمضتنا عفور جان ايي راشد وحضنها من ورا وقال: عشااااانن تتأدبين مرررره ثاننننيه وتسسسمعين الرمسسسه عفور لفت صوبه وتمت تصيح: لا سير اخطبها لا عادي ، عادي عندي سير سير اكوه الدرررب راشد يستهبل : صصصدق!! خلاص عيل بسييير ارمس امايه عفور عطته نظره ونحن ضحكنا جان يقول: هههههههه فديت هالعيونات وفديت هالخشيم الي غادي احمر من الصياح عفور كانت جاده: ياحححبكك للاستهبال ، تتحراني ياهل تقص عليه سير اكوه الدرب عرس وخذ الثانيه والثالثه والرابعه بعد! لو شو ما سويت بسير المزرعه يعنننني بسسير راشد بدا يعصب: يعننننني هاي يزاااااتيه بطللعععج تتتغدييين برع واووننني بونسج وما تبين تسيرين وتبين اسيرين المزرعه!! ميروه تسوي حق عفور مالت: مالتتتت علييييج تبين تسيرين المزرررعه وريلج يبا يطلعج ويغديج برع ترا ما تحصلين ريايل رومنسيين نفس اخويه اخر حبه تراه! عفور شابكه ايديها واطالع راشد: اانننزين ابا اسسير المزرعه شو بيستوي عليككك لو وديتني المزرعه وعقب نسير نتغغغدى! راشد عصب : ايييج رااايه؟ ماشي مزرعه ولا طلعه ولا شي تيليسين في البيت مجابلتني وخلاص! عفور تصارخ: راشششششدددد لا تستتتهههههبببل!!! راشد معصب: اصصص ولا كلممه !!ججججججدامي يلا!!! عفور تتأفف: انننزييييين!! وطلعو من الحجره. ميره تضحك:هههههههه على كثر مايتضاربون؟ يموتون في بعض انا ضحكت: هههههههه شو هالحب العجيب ميره: هاي بنت عمتيه عفرا علي عندها اختين ، اكبر وحده فيهم عفرا وعقبها اتي منى ، منى الله يسلمج ثاني سنه جامعه ، طيبه وايد والكل يحبها وخصوصا الحريم يموتن عليها وعلى طباخها الفنان يعني ربة منزل تعرفين شو يعني طبخها لذيذ والله ههههههه ، عقب منى اتي مريم ، مريم الخبيل هاي فيوزات مخها ضاربه مول ماشي عقل والله يوم تيليسين وياها بتنقعين من الضحك شو ضحك شو سوالف واربعه وعشرين ساعه تتضارب وي سعيد اخويه من يشوفون بعض شوي وبينقع البكس من بينهم ههههههه وهي ثاني ثنوي وبس هايلا خوات عفور. انا تحمست: تدرررين والله اني متحممسه اطعمم طباخ منى واشوف خبببال مريوم هههههههههه ميره: ههههههههه. ام راشد دقت الباب : يلا فديتككم بنويهه صوب المزرعه. نزلنا تحت ولقينا البيت مختبص فوق تحت ام راشد ما خلت شي ما شلته من دلال وفواله وحلويات باختصار كل شي! ميره: امايه احينه شو الترتيب؟ ام راشد: انا وابوج والبشاكير وبنسير في سياره عشان ماشي مكان لانه بنحمل الدلال والفواله ، وانتو سيروا ويا حمدان وسعيد ميره: انزين وينهم؟ ام راشد: برع اميه برع سيري اطالعيهم ميره وايقت برع ولقتهم يالسين في الموتر وكل واحد لاهي بتليفونه . انا اتذكرت: ممميروه ششي دراجات هناككك!! ميره: هيه نعآم، انا : عيل خلينا نسير بيتنا بنيب غتره من غتر حمد ميره تذكرت انها ماتقدر تخلي حمده تسير بيتهم عشان بتكون الذبايح هناك وكلهم مرتبشين: ليش شو تبين في الغتره؟ انا بجرأة: ترا يوم برككب الدراجه بتلثم فيها ميره: غربلاتتتت عدوجج ما بيخلونج الشباب تركككبين! انا بثقه : افا علليج انا حمده واللي في راسي اسويه ميره تضحك: بسير ايبلي وايبلج تحمست لفكرتج الجهنميه انا اضحك: ههههههههه سيري بسرعه انا تميت واقفه وتقربت لكزسس صوبي ، وفتح نص الدريشه وقال: يا ويييييل ححالي ع هالعيون انا تيبست لانه الي يسوق حمدان والي حذاله ما يبين شكله لانه منزل نص الدريشه ف بس عيونه الي تبين: حمدان! قول حق الي حذالك يصطلب شو ماشي مذهب!!! نزل هالشخص المجهول من السياره و تقرب صوبي وقال : السموحه بنت عمي نسوي وياج سوالف احن انا هنيه انصدمت تعرفون شو يعني انصدمت يشبه حمدان واييد! وعقبها تذكرت كلام ميره وعرفت انه هو"سعيد". انا ابتسمت : بالحل الغالي . سعيد يضرب تحية عسكريه: وياج سعيد حميد مصبح ،العمر 16 سنه ، الصف الثاني ثنوي ، ياهل دراسيا ريال اجتماعيا. انا وايد عيبني اسلوبه ههههههه وحسيته حبوب وضربت تحية عسكريه وقلت: وياك حمده عبيد مصبح ، العمر 18 سنه ، اول سنه جامعه. سعيد يبتسم : خشششمج بنت عمممي وخاشمته وضحكت ع خباله واللي يشوفونا؟ يقول هايلا يعرفون بعض من سنين. يت ميره تربع وهي تخش الغتر في الهاند باق مالها ، ميره اطالعنا: ما شاء الله خذتوا ع بعض بسرعه انا وسعيد: ههههههههههه خلنا نسير شوي صوب عفور وراشد. راشد يالس ع الشبريه وعاطي ظهره لعفور وعفور يالسه في الصوب الثاني من الشبريه وعاطيه ظهرها لراشد، راشد كان يلعب بتليفونه ، اما عفور كانت يالسه تدخن من كثر ما هي منقهره منه ، جان ايي صوبها ونزل على الارض وقال : وبعدين يعني وبعدين؟ مستويه وايد دلوعه تراج وماتسمعين الرمسه؟ عفور تنزل راسها وصاحت: اسسـ ـ فـه. راشد ضحك:هههههههه دلوعه دلوعععه عفور تصيح وتضحك *خبله* : انا مب دلوووعه راشد يضحك ويمسح دموعها بكف ايده: فديت الزعلانين ، خلاص رضيتي علينا؟ عفور منزله راسها: لآ. . راشد يقوم: بعدج تبين تسيرين المممزرعه!! عفور ساكته واطالعه ببراءة وتمت ساكته ولأول مره ههههههه وطالعها راشد وقال: انزين سمعي بخليج تسيرين بس! عفور تحمستتت وقال راشد: نسير نتغدى اول وعقب انسير عفور استسلمت لامر الواقع وتنهدت: انزين انزييين راشد ابتسم وخل عفور تسرح في جمال ابتسامته ردت له الابتسامه وقرب صوبها وباسها على خدها وقال بهمس: احبج. في سيارة حمدآن: كلنا كنا مرتبشين وحمدان حاطلنا ميحد حمد وحمدان وسعيد كانوا يالسين ايبسون والاجواء كانت ولا اروععع!! ، كنا سايرين درب المزرعه وكان الطريج خالي ، وعمتيه وعميه كانو ورانا ، ميره تحجبت عدل وبطلت الدريشه وحمدان وسعيد متحلفيلها. حمدان يزاعق: غررررربيج الله من بنيييه دشششي سعيد: دشششششي!!!!! ميروه: الطرييييج خااالي ما فيه حححد. ويلست اصور ميروه الخبله وهم يالسين يهازبونهم ههههههه. اما في السياره الثانيه : بو راشد ميت من الضحك: هههههههههههه ام راشد: وابوووووويه بطططيييييح بنتتتتتيه!!! حممميد وقفففف يا حمممميد وتم بو راشد يضرب هرنات وشوي دشت ميره داخل السياره. عقب ماسوت ميره الي في راسها دشت السياره وتمينا نضحكك. حمدان كان يجلب في القنوات وحط الخليجيه. :: نقدم لكم مستمعينا ، اغنية الحب الاول ، اداء ميحد حمد ، خلكم ويانا. ان كان قصدك احبك الاجابه "هيه" وان كنت تسال اذا مشتاق متوله ماحب طاري فراقك مول ما اداني ماعرف قلبي بحبك وش مسوله ياآخر احباب قلبي واوله لبيه الحب الاول يدوم الحب الاول له حتى مشاعر قصيدي مابغت تجفيه احاول اكتب لغيره واتحول له من جرب الحب كيف يحاول يخليه يطيع عقله ونفسه ماتسول له القلب قلبك حبيبي وانته كيفك فيه يمشي على كيف ماتبغي وناوي له بس انتبه زين قلبك لازم توصيه ان ياك حاسد يواشي لاتطول له ان كان قصدك احبك الاجابه هيه وان كنت تسال مشتاق متوله ميروه : تدرون وانا اسمع الاغنية كنت اطالع برع والله العظيم حسيت عمري في فيديو كليب كلنا ضحكنا مره وحده: هههههههههههههههه ميروه تطالعنا بعبط : والله وشوي يرن فون ميروه وترد مريوم تصارخ: هلآاااا واللللللله ميروه تصارخ مثلها وتحط سبيكر: اهلييييين والله سعيد يعلي صوته: علنننني بلا هالحححس مريوم تعلي صوته : طننننش الحمممير تعيش آمير سعيد بنفس نبرته: والله محد حمماار غيييرج مريوم تصارخ اكثر: ححححرمتكككك الحماااره سعيد: اييييه ايييه سكتيها هاي كله ولا الغناه مريوم تعيب عليه: "كككله ولا الغنااااه "مالت عليكك وعليهااااا سعيد سكت عنها . . . مريوم: هههههههههههههه الححححقي الحححقي ميروه: هههههههه هاااه بلاج تضحكككين؟ مريوم: تخخخيلي منوه يا؟ ههههههههههه ميروه: بلاججج ارمممسي منو يااا!!! مريوم ميته من الضحك: ههههههههههههه السودا ميروه: هههههههههههههه لا تقولين!!! مريوم: والللله الععظظيم توهممم وصلوو ، ححطيني سبيككر ميروه حطيت سبيكر : ها حححطيتج. مريوم : حممممدددان حصوه هنييييه حمدان انصصدم : اخيييييييج!!!! برررررد البيت انا ، ياي المزرعه عشان استانس!! كلهم ضحكوا الا انا مب عارفه شو السالفه ، وعقبها بندت مريوم. انا: لا والله كلكم تضحكون وانا ماعرف شو السالفه يلا ضحكونني وياككم. ميروه تصد صوب حمدان: هههههههههههه اقول ولا لا! حمدان بردة بفعل سريعه: لالالاآآآآآآآآآآآ!!! ميروه بعناد: بقول بقول ههههههههههه حمدان يتأفف ، وسعيد يضحككك. ميروهه فيها ضحكه: الله يطولي بعمرج هاي حصوه من انولدت وهي تموت في حمدان هههههههه ، ف مره كنا يالسين عند مسبح الشباب ، فا كان حمدان يتسبح بروحه لانه الشباب سبحوا شويه وطلعوا ، وحضرتها سمت عمرها تنزلق يعني اشكره شفناها بعيونا ، واونها ما تعرف تسبح هههههههه بما ان حمدان كان اقرب واحد *تمت تضحك وعقب كملت* سار وطلعها من المسبح وهو شالنها مثل الياهل وهي كانت خاشه ويهها في صدره اونها مستحيه هههههههههههههههههههه. انا وسعيد نقعنا من الضحك وحمدان يسوق وهو زاخ ضحكته ومفتشل : هههههههههههههههههه. انا طالعت حمدان وتميت اضحك وهو كان يطالعني وابتسم وجذبتني ابتسامته وصديت صوب ميره وقلتلها: ههههههههههه انزين وعقب؟ ميروه: وعقبها الله يسلمج ويسلم غاليج من يومها تتحرا حمدان يحبها وحمدان ما يحبها اصلن ههههههههههههه انا اطنز عليه: هاه عيل اليوم بتجحل عينك فيها ههههههههههههه حمدآن يضحك: ههههههه جب جب وضحكنا كلنا : هههههههههههه. ^ماعليه وايد نضحك نحن هههههههههه نهاية البآرت. . . شو بيستوي ويا حمدان وحصه؟ وحمدان تتوقعون يحب حمده؟ وشو بيستوي في المزرعه ويا حمده؟ هل بيتقبلونها ولا؟ ومريم وسعيد وضرايبهم؟ وعفور وراشد؟ |
وكُلما أتتَ بك الذكريات يُراودنِي سُؤالاً . . . كيفَ هي حياتك الأنَ؟ .. البآرتّ الرابعَ عشرّ ؛ انا: لا والله كلكم تضحكون وانا ماعرف شو السالفه يلا ضحكونني وياككم. ميروه تصد صوب حمدان: هههههههههههه اقول ولا لا! حمدان بردة بفعل سريعه: لالالاآآآآآآآآآآآ!!! ميروه بعناد: بقول بقول ههههههههههه حمدان يتأفف ، وسعيد يضحككك. ميروهه فيها ضحكه: الله يطولي بعمرج هاي حصوه من انولدت وهي تموت في حمدان هههههههه ، ف مره كنا يالسين عند مسبح الشباب ، فا كان حمدان يتسبح بروحه لانه الشباب سبحوا شويه وطلعوا ، وحضرتها سمت عمرها تنزلق يعني اشكره شفناها بعيونا ، واونها ما تعرف تسبح هههههههه بما ان حمدان كان اقرب واحد *تمت تضحك وعقب كملت* سار وطلعها من المسبح وهو شالنها مثل الياهل وهي كانت خاشه ويهها في صدره اونها مستحيه هههههههههههههههههههه. انا وسعيد نقعنا من الضحك وحمدان يسوق وهو زاخ ضحكته ومفتشل : هههههههههههههههههه. انا طالعت حمدان وتميت اضحك وهو كان يطالعني وابتسم وجذبتني ابتسامته وصديت صوب ميره وقلتلها: ههههههههههه انزين وعقب؟ ميروه: وعقبها الله يسلمج ويسلم غاليج من يومها تتحرا حمدان يحبها وحمدان ما يحبها اصلن ههههههههههههه انا اطنز عليه: هاه عيل اليوم بتجحل عينك فيها ههههههههههههه حمدآن يضحك: ههههههه جب جب وضحكنا كلنا : هههههههههههه. ^ماعليه وايد نضحك نحن هههههههههه في المزرعه ؛ وبالتحديد في الميلس. بالونات الهيليوم الذهبية والبيضآ طايره وواصله الصقف، الذبيحتين جاهزات ، السفرة متروسه اكل ، من سلطات من عيوش من كل شي يخطر على بالكم ، الكل موجود ، وكل خمس دقايق يطلون من الدريشه ولين الحينه سيارة حمدان ما وصلتت والكل يتريا على نار! سعيد وميره وحمدان كل دقيقه يوصلهم مسج من افراد العايله : "وينكم ، تأخرتمممم!!" " كلهم هنيه الا انتو!!!!" "وايد بطيتوا ، شو السالفه!!!" وصلنا المزرعه، قلبي يدددقق بشكل فظيييع !!!، بشوف اهلي!!! اوييييه احس عمري بصصيح!! وقف موتر حمدان وانا وميره طلعنا المكياج وعدلنا اشكالنا شوي ، ونزلت وكنت ارتجف جان ميره تبتسم ومسكت ايدي تهديني. ميره رصت على ايدي: لا تخافين ما ياكلون ضحكت ضحكة ممزوجه بفرح وتوتر: ههههههههه وكانوا سعيد وحمدان يمشون جدامنا وكل شوي يصدون صوبنا ويطالعوني ويضحكون لاني كنت ارتجف من الخاطر ، يعني تخيلو عماركم في مكاني الشي وايد يخوف ويوتر!!. سعيد بهمس : تححبها؟ حمدان انصدم: هااااه!! سعيد بنفس النبره وضحك ضحكة خفيفه: تححبها؟ حمدان يضحك بصوت خفيف: خخخيبه ما مداني اححبها! يوم ما كملنا. سعيد يطالعه بنص عين : يسمونه حب من اوول ننظظره حمدان بصوت خفيف: اطاااع هاذا! اقولكك ماحبهااا سعيد : لا تنككر نظراتك لها تفضحكك! كنا نمشي ونمشي وااايد بعد، ريولي عورتني ، كانت مزرعه غير عن المزارع الباجيه، كانت عشب في عشب ، وكان في اسطبلات حق الخيول هنيه تخبلللتتت موتي والخيول! وصلنا واخيرن اخخ ريولي حشى وايد مشينا! هنيه رديت ارتجف وصديت صوب ميروه: ميروه والله زايغه شوفي ايدي كيفف! ميروه: حححوه شوي شوي هههههههههه انا بجدية: ميروه والله زايغهه!!! ميروه: لا تزييغين انا وياج وان شاء الله بتحبينهم وبيحبونج! وصلنا للوجهتنا المطلوبه، شفتهم كلهم واقفين برع يتريونا، انا هنيه خلاص بموت ، كانوا واااااايد واااايد ما شاء الله عليهم ، ويا حمد صوبي ومسك ايدي . ميره: لا والله يعني احينه من ساعه يالسه اهديها تي انته تاخذها عنننيه! انا وحمد ضحكنا: ههههههههههه وزخوني الحريم وتموا يلون عليه وصيحوني الله يغربل العدو لانه كل دقيقه يقولولي تشبهين امج سلامه الله يرحمها. ام عبدالله تصيح: وااااايه والله تشبهينها ، سبحححان الله تقول سلامه ججداميه انا ساكته وشويه وبصييح. ام راشد تي وتلوي عليه: غررربلات عدوج يا مزنه بتصيحين البنيه . ام عبدالله: واااعليه عليييهاا ام سيف: تعالي امييه ما سلمتتتي عليه انا سرت صوبها وانا مستحيه وسلمت عليها ويلست تتخبرني عن احوالي وعلومي. وعقب سلمو عليه اعمامي الثلاث ، ويلسو يسولفون ويضحكون ويايه عقب سلمت على البنات عقب بعرفكم عليهم كلهم. دخلت داخل الميلس وانصدمت بالي اشوفه! بالونات وذبايح! كل هاه عشاني ومن الفرحة دمعت*صياحه انا ماعليكم مني* وقلت بحنيه وبوناسه: مشككورررين وااايدددد. كلهم ابتسموا وكلنا التمينا ع السفره وكنت وايد مستانسه وكان وجودهم ويايه يخليني احمد ربي في كل دقيقه وفي كل ثانيه ، الحمدالله لك يارب الحمدالله!!، يلسنا ومدينا ايدنا وسمينا بسم الله ، وكانت لمتنا كلها سوالف وضحك وفجأه عم الهدوء وكنت اتأملهم كلهم واحد واحد ، من كثرهم مب قادره احفظ اساميهم ، كنت يالسه اشوف عبدالله ويهه مب غريب عليه مووول!! كأني شايفتنه مكان؟ وشويه رجعتتتت لي الذاكره وصد صوبي وشكله رجعت فيه الذاكره بعد وضحكنا انا وهو ، مما خلا الكل يلتفت صوبنا. حمد يضحك: ههههههه شو السالفه! بلاكم تضحكون! عبدالله يضحك لدرجه انه غص باللقمه وتم يكح ويضحك وناولوه ماي وقال:هههههههه حمممد ما تتذكرهاا!! حمد يطالعني وقال بعبط: هيه اتذكرها اخختيه؟ الكل ضحك: هههههههههههههه عبدالله : لا يا التتيس! شوفوها عدل وعقب بتعررف حمد تم يطالعني وضحك وقال: ههههههههههههه شششششت!! يا وويلللج ان رمممستي حممدوه يا ويلللج!! عبدالله: ههههههههههه حمدوه من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القياممه! انا ميته من الضحك وكلهم يطالعوني ويحلفوني اني اقول: ههههههههههههههه مره كنت سايره دبي مول ويا ربعي وحمد وعبداللله كانوا يغازلونا هههههههههههههههه كلهم تموا يضحكون من الخاطر: هههههههههههههه هند: هههههههههههه ما تخيل سيفوه يغازلني وهو ما يدري اني اخته سيف يضحك: ههههههههههه من حلاتج هند طالعته: احلى عنككك بعععد! حمد يضحك: هههههههههه ما كنت ادري انها اختيه *عشان اذكركم شوي بالموقف* وصلنا دبي مول وتمينا نحوص ونحوص ندور باركانات كان المول وايدددد زححمهه وعقب موت حصلنا باركن وبركنا ونزلنا ونحن كنا نمشي شغلت اغنية يوم اشوفك مال الحربي الي شغلناه في السيارة وتميت ادندن بصوت واطي : تعرف اني يوم اشوفك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان 1::: قبلك انته وش حياتي دونك انته من اكون ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون ما تدرون كيف ردة فعلي تقول حد صاب عليه ماي باااااااارد وقف شعر يمبي من الزيغه وعاد عفاري ما تقصر طاحت فيه هزاب : عفاري : ياخخي استتتح ع ويههك! ما عنننددكك خوات شو! 2::: يا ويلي على المعصبينن , فددديت هالويه عفاري عصبت من الخاطر وويهها استوى احمر : قلييييييل ادب !! وروحنا ... عفاري : كككله مننج انتييي!! انا : بسم الله شو مممسويه انا ؟ عفاري : تغششي اقول عن ايينا واحد ثانني ! البنات : ههههههههههه حمد يدندن : تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفكك وينك انته من زمان , فددديت هالصوت عبدالله : يالللله ححمممود ثرها خخشعتك حمد : هههههههه فديت هالعيون الوساع عبدالله يفكر : تدري حمود لاحظت فيها ششي حمد : شو هو ؟ عبدالله : انها تشبهك نفس العيون نفس الخشم وملامح الويه ! حمد : ما تدري يمكن صدفة ؟ عبدالله : والله ما ادري .. حصة بدلع وكانت اتقربله السلطة: الغالي حمدان هالسلطة انا مسوتنها. حمدان بصوت واطي: شو هالدلع الماصخ!! مريوم شوي وبتقوملها : ذلييييتي ابو اخلااااااقه ب هالسسلططة ، تدرين كم مره قربتيله السلطه يمكن ثلاث مرات وهو عاطنج ابو لابس ما يبا سلطه حشى!! لو مسويه ذبيحة بنقول !! كلهم سكتوا وقامت حصة وقالت: الحمدالله. ومن قامت حصة كلهم ضحكوا: هههههههههههه عقب ماخلصنا اكل الحمدالله ، قمنا من على السفره ، وبدينا نشلل الاكل ونوديه المطبخ . وشفتهم كلهم سايرين ورا ، وانا اتصدد ماعرف شسالفه هههههه. انا شفت وحده جدآمي: ميثاا صح؟ ميثآ صدت صوبي: هيه، هلا فديتج؟ انا بتردد: وين سايرين؟ ميثآ: صوب الدرآجاتت انا فجيت عيني: كيف بيركبون درآجات والمزرعه كلها عشبب!! ميثآ تضحك: هههههه تعالي تعالي بروايج. وكنا نمشي ورا المزرعه واكتشفت انه في مكان ثاني كله تراب. انا ضحكت: ههههههه اويه! خ اوصفلكم المكان شوي ، المكان واسسع واااايد وكله تراب ، سبع دراجات موقفه على صوب ، والشباب يعابلون في الدراجات ، الحريم والشواب فارشين حصير ويالسين والعيايز يقصصون الخضره. ميروه شافتني ويت صوبي وقالت: تعالي بنيلس عند البنات كانو مسوين حلقة كبيرة ، ويالسين ع التراب ، يلسنا انا وميروه وبدو يعرفوني عليهم ساعه كاملة وانا احاول احفظ اساميهم ههههههه خ اعرفكم عليهم كلهمم من اول ويديد. اكبرهم"عمي سعيد" عمي سعيد"بوهزاع": طيييب وايد، يخاف على عياله ، شوي متشدد ، بس ريال والنعم فيه . عمتيه عذيجة"ام هزاع": حرمة بيت وراعية واجب واسميها سوالف وضحكك. هزاع ولدهم العود:: عمره 24 سنه رقيب في الجيش متزوج بنت عمته (الريم) وعنده ولد واسمه سالم وعمره سنتين ونص ، طيب وماخذ شوي من طبع ابوه ، هند: بنت حبوبه وخفيفة دم والكل يحبها وطيبه طيبة الدنيآ ، بيضآ ، رآعية سوالف ، جميلة ما شاء الله عليها ، شعرها طويل يوصل لركبها، واكثر شي يميزها عيونها العسلية. -ثالث سنه جامعه وعمرها 21 سنه- مدية : عمرها 15 سنه ، اول ثآنوي ، طيببه ب وايد ودلوعة ابوهآ الي ما يردلها طلب ، شعرها قصير يوصل لين جتفها ، وعيونها صغار شوي ، والي يسمع سوالفها ما يعطيها 15. عمير: عاد هاذا دلوع امه وعنده بطاقة من امه"ممنوع الاقتراب"محد يقدر يقوله شي ، عنيد وراسه يابس ويشبه ميثآ ، وعمره 14 سنه. عقبه ايي "عمي حميد" : عمي حميد "بو راشد" : ريال متدين متشدد معظم الوقت بس مع هذا حبوب و دايما مبتسم. عمتي سمية"ام راشد" ام طيبة مثل باقي الامهات. راشد: حبوب وراعي سوالف بس ماخذ عصبية ابوه شوي، عمره 23 ، ويشتغل في شركة يدي مصبح ، معرس يديد وماخذ بنت عمتيه "عفرا". حمدآن: عمره 21 سنه ويدرس ويا حمد اخويه وربيعه الروح بالروح في الكليه حتى داخلين نفس التخصص وهو وسيم وايد وايد بعد واللي يميزه بياضه وشعره الأسود وطوله. ميره: هالانسانه من شفتها حبيتها ، طيبة وايد ومحبوبه من قبل الجميع ، شعرها بني بس مب وايد طويل ، تشابه حمدان في بياضه ، وملامحها هادية وجميله وعمرها 18 سنه واول سنه جامعه. سعيد : عمره 16 سنه صف ثاني ثانوي شخص طيوووب ودلوووع ابوه بما انه صغير وهو وسيم مثل حمدان وأكثر واحد يشابله في الطبع والسوالف. عقب عمي حميد اتي عمتيه"شمآ" : علي "بوعفرآ": ريال متشدد شوي ومايسكت عن الغلط ، وتهمه مصلحة بناته. شمآ"ام عفرآ" حبوبه وتحب عيالها ، دمها خفيف ، وهي العنصر المحرك للبيت. عفرآ : عروس يديده ، عنيده وراسها يابس ، واللي في راسها تسويه ، قصيرة شوي ، عيونها وسآع وسود ، خشمهآ طويل ، وضعيفة وايد ، وعمرها 21 ماخذنها ولد عمها "راشد". منى: تكلمنا عنها قبل ، طيبه وحبوبه ، وعلى نيآتها ، وصدقها ميروه يوم قالت طباخها لذيذ!!! قصيرة ، ومليآنه شوي ، عيونها كبآر ما شاء الله وخشمها صغير وفيها غمازة بس على الخفيف ، وهي ثاني سنه جامعه. مريم: طويلة شوي ، خشمها طويل ، مركبة تقويم ، حنطآويه ، تخلي المتضايق ينسى ضيقته من كثر ما تنكت ، وحبوبه والكل يحبها وتحب الكل ، اما عن سعيد فهي اربعه وعشرين ساعه تتضارب وياهه نفس الشعور بالنسبة لسعيد عمرها 16 سنه ثاني ثنوي. عمتيه "جميلة": عمي فيصل"بوسلامة": متوفي الله يرحمه. عمتيه جميله"ام سلامة": ام مثل باقي الامهات. سلآمة: ماخذنها واحد من اهلها بس من بعيد وعندها بنت اسمها عليآ. حصة: حبيبة حمدان ههههههه اسولف اسولف احينه بياكلني حمدان ، حوايبها مقرونه ، خشمها صغير ، عيونها عاديات ، جمالها غير شوي لانه تميل لجمال الهنود -ثالث ثنوي-. عمي سلطان"بومايد": بو مايد"خليفة": يشابه عمي حميد في الاطباع ام مايد "سلامة": تنحب بسرعه، سوالف، وعندها مآيد فوق كل شي وما ترضى عليه. مآيد: عمره 25 سنه يدرس في أمريكا هندسة كمبيوتر وجدامه سنه ويتخرج وسيم بشكل عاااام خاصه انه عيونه عسليه ووسااع وجماله عربي أصيل. فيصل: عمره 22 سنه ، يشبه مآيد شوي ، وسيم وخفيف دم. يوسف: ربيع سعيد الروح بالروح ، ومغازلجي عود نفس سعيد ، ابيضاني ، وملامحه هاديه ، وعمره 16 سنه. وأعذبُ الوصلِ وصلٌ كنتَ تحسبُه من المحالِ فأضحى صدفةً قَدَرَا ♡. |
كل شخص فقد شيئاً يحبه فيّ حيآته حتى لو ضحك كثيراً!! يبقى شيئاً بداخله كل ماتذكره تألم. . . . البآرتّ آلخامس عشرّ ؛ اكبرهم"عمي سعيد" عمي سعيد"بوسيف": طيييب وايد، يخاف على عياله ، شوي متشدد ، بس ريال والنعم فيه . عمتيه عذيجة"ام سيف": حرمة بيت وراعية واجب واسميها سوالف وضحكك. سيف ولدهم العود:: عمره 24 سنه رقيب في الجيش متزوج بنت خآلته (الريم) وعنده ولد واسمه سالم وعمره سنتين ونص ، طيب وماخذ شوي من طبع ابوه ، هند: بنت حبوبه وخفيفة دم والكل يحبها وطيبه طيبة الدنيآ ، بيضآ ، رآعية سوالف ، جميلة ما شاء الله عليها ، شعرها طويل يوصل لركبها، واكثر شي يميزها عيونها العسلية. -ثالث سنه جامعه وعمرها 21 سنه- مدية : عمرها 15 سنه ، اول ثآنوي ، طيببه ب وايد ودلوعة ابوهآ الي ما يردلها طلب ، شعرها قصير يوصل لين جتفها ، وعيونها صغار شوي ، والي يسمع سوالفها ما يعطيها 15. عمير: عاد هاذا دلوع امه وعنده بطاقة من امه"ممنوع الاقتراب"محد يقدر يقوله شي ، عنيد وراسه يابس ويشبه ميثآ ، وعمره 14 سنه. عقبه ايي "عمي حميد" : عمي حميد "بو راشد" : ريال متدين متشدد معظم الوقت بس مع هذا حبوب و دايما مبتسم. عمتي سمية"ام راشد" ام طيبة مثل باقي الامهات. راشد: حبوب وراعي سوالف بس ماخذ عصبية ابوه شوي، عمره 23 ، ويشتغل في شركة يدي مصبح ، معرس يديد وماخذ بنت عمتيه "عفرا". حمدآن: عمره 21 سنه ويدرس ويا حمد اخويه وربيعه الروح بالروح في الكليه حتى داخلين نفس التخصص وهو وسيم وايد وايد بعد واللي يميزه بياضه وشعره الأسود وطوله. ميره: هالانسانه من شفتها حبيتها ، طيبة وايد ومحبوبه من قبل الجميع ، شعرها بني بس مب وايد طويل ، تشابه حمدان في بياضه ، وملامحها هادية وجميله وعمرها 18 سنه واول سنه جامعه. سعيد : عمره 16 سنه صف ثاني ثانوي شخص طيوووب ودلوووع ابوه بما انه صغير وهو وسيم مثل حمدان وأكثر واحد يشابله في الطبع والسوالف. عقب عمي حميد اتي عمتيه"شمآ" : علي "بوعفرآ": ريال متشدد شوي ومايسكت عن الغلط ، وتهمه مصلحة بناته. شمآ"ام عفرآ" حبوبه وتحب عيالها ، دمها خفيف ، وهي العنصر المحرك للبيت. عفرآ : عروس يديده ، عنيده وراسها يابس ، واللي في راسها تسويه ، قصيرة شوي ، عيونها وسآع وسود ، خشمهآ طويل ، وضعيفة وايد ، وعمرها 21 ماخذنها ولد عمها "راشد". منى: تكلمنا عنها قبل ، طيبه وحبوبه ، وعلى نيآتها ، وصدقها ميروه يوم قالت طباخها لذيذ!!! قصيرة ، ومليآنه شوي ، عيونها كبآر ما شاء الله وخشمها صغير وفيها غمازة بس على الخفيف ، وهي ثاني سنه جامعه. مريم: طويلة شوي ، خشمها طويل ، مركبة تقويم ، حنطآويه ، تخلي المتضايق ينسى ضيقته من كثر ما تنكت ، وحبوبه والكل يحبها وتحب الكل ، اما عن سعيد فهي اربعه وعشرين ساعه تتضارب وياهه نفس الشعور بالنسبة لسعيد عمرها 16 سنه ثاني ثنوي. عمتيه "جميلة": عمي فيصل"بوسلامة": متوفي الله يرحمه. عمتيه جميله"ام سلامة": ام مثل باقي الامهات. سلآمة: ماخذنها واحد من اهلها بس من بعيد وعندها بنت اسمها عليآ. حصة: حبيبة حمدان ههههههه اسولف اسولف احينه بياكلني حمدان ، حوايبها مقرونه ، خشمها صغير ، عيونها عاديات ، جمالها غير شوي لانه تميل لجمال الهنود -ثالث ثنوي-. عمي سلطان"بومايد": بو مايد"خليفة": يشابه عمي حميد في الاطباع ام مايد "سلامة": تنحب بسرعه، سوالف، وعندها مآيد فوق كل شي وما ترضى عليه. مآيد: عمره 25 سنه يدرس في أمريكا هندسة كمبيوتر وجدامه سنه ويتخرج وسيم بشكل عاااام خاصه انه عيونه عسليه ووسااع وجماله عربي أصيل. فيصل: عمره 22 سنه ، يشبه مآيد شوي ، وسيم وخفيف دم. عبدالله : ربيع حممد وحمدان ودوم وياهمم , مجسم شويه , وطويل ما شاء الله , وملامحه حلوه , واكثر شي يميزه عيونه الوساع. يوسف: ربيع سعيد الروح بالروح ، ومغازلجي عود نفس سعيد ، ابيضاني ، وملامحه هاديه ، وعمره 16 سنه. بعد ما عرفوني على العايلة كلها ويا دوب حفظتهم خذتنا السوالف وكل خمس دقايق نتضارب كل وحده عندها سالفة , وكلهم يرمسون في وقت واحد وانا شوي القط من هنيه والقط من هناكك هههههه الله كريم مريوم حاطها ايدها ع راسها وتصارخ : خلااااااااصص جبببببب اسكككتوا شوويه بعد ما ضحكنا على مريوم الخبلة , كلنا عيونا كانت عليها كأنه نترياها تقول شي مهم , شافت مريوم ان الوضع استوى هادي وقالت . . . مريوم تحمحم : اححم اححم , ما تحسون في حد ناقص؟ انا ارمس في خاطري : ياربيييه انا مب قادره احفظكم انتو في حد زياددده بعدد البنات يطالعون بعض : مننوه الي ناقصص؟ مريوم : قومممم جمممييعه انا باستغراب : جججميعه؟ مريوم تطالعني : اسم غريب صح؟ انا ابتسمت : بس ححلو. هندوه : اووويه كيف نسيناهمم! ماعزموهمم ؟ مريوم : دقيقه دقيقه بسأل اماااايااه مريوم تصارخ : اممممماياااااااااااه ام عفرآ مفتشله : يااااربببي بتفضحني هالبنية! يا امممميه البنت مايعلى صوتتتها مريوم : هااه هيه انزين ان شاء الله , اماياااه قوم خالي خليفة وخالي سلطان ما بيون اليييوم؟ ام عفرآ : هيه فدييتج ياين في الطريج , تعرففين من العين لين دبي يباله وقت شوياته. مريوم : هيييه انا اطالعهم ومب عارفه شو السالفة " دومي جيه" : انزين خبروني منو هاييل , روحي متلخبطة تلخبيططط اليهههد! ميثآ تضحكك : هههههههه حليلج والله ما تخيل عمري مكانج ايلس احفظ اسامي عيال عمي وعمتيه . انا اطالعها : هيه اضحككي اضحكي شعليج انتي , يلا بسرعه خبروني منو هايييل؟ مدية : الله يسسلمج هايلآ يستوون حق اباهتنا , شي عيال خال شي ياربي المهمم ما علينا , من انولدنا وهم ويانا , ويوم بيوصلون بنعرففج عليهم , بتحبينهم على طوللل. انآ ابتسمت . . وشويه وسمعت صوت الدراجات يوم يشتغلن , فززز قلبي *نحسسككم شويه* , جان اقوم وسحبت ميروه ويايه على طرففف. منى بنص عين : هااااه هاااه من احينه اسرار من ورانا انا وميره ضحكنا وقلت انا : ههههههه لا اسرار ولا شياته*وغمزت* بتعرفون بعددين منى : بنشووفف شو في روسكن . انا بهمس : سمعي انا بترياج هناكك هاه *واشرت لمكان بعيد وايد* , سيري قردني الشباب وهاتي وياج وحده من الدراجات وانا بسير بيب الغتر. ميروه بحماس : اوكككييه وانا يايه بربع جان اتذكر شي وقلت : ويييت ويييت ميروه : هاااااه؟ انا : وين الهااااند باق مممااالج؟ ميروه : دشي مسبببح الشباببب , وبتلقيينها ع الكراسسي انا : ايييه محدد هناككك؟ ميروه : لا يالخخديه ماتشوفينهم كلهمم هنيه؟ انا : هيه صح , خلاص يلا , بالتوفففيج بنت عمي ميروه ضحكت وسارت صوب الشباببب. انا كنت ارككض من الخاطر , وسمعت صوت من يدتي غبيشه الله يطول بعمرها " شوي شوي يا اميه بتتككسسرين" ابتسمت وكملت ركيضي ودخلت مسبح الشباب سمعت حد يزقرني صديت ورآ ويوم صديت جدام دعمت في . . . . " حمدآآآآآآآن" انا شهقت لانه كان توه طالع من المسبح وحاط الفوده ع راسه ينشف شعره ومخورتي خاست مآي !!!!! حمدآن ابتسم ابتسامة خفيفة : سبحان الله صدفة وقدرت انتقم مره ثانيه! انا كنت مستحية بس مابينت وسميت عمري معصبة: متفففيج انتتتته مخخورتي خاست ماي من وين لي وحححده ثانننيه! وتععععال تعععال حد ينششف شعررره ويممشي احينه لو دعممت عامود وتككسر راسككك نحن بنبتلش فيكك وبنوديكك الممستششفى ! *وقلت بقهر* والللللله!! مشيت عنه , وحمدان ابتسم وكان يرمس وفيه ضحكه وقال بصوت عالي : ححشى ججبررريت ما يسوووى عليه! ضحكت بصوت وآطي , وشليت شنطة ميروه وتذكرت الجحال , تميت ادور جحال في شنطة ميروه لين ماحصلته , وربعت لوجهتنا المطلوبة , كان في حمام صغير ع طرف دخلته وتجحلت زيادة , وطلعت الغتر وتلثمت , وتميت اتريآ ميروه لين ماشرفت. ميروه تسوق الدراجه ببببببطططيييء بشككل فظظيع! هاي يوم بتركب وياي شو بيستوي فيها! , وقفت وبندت الدراجة وقالت . ميروه : يعلللللللللج البرككككه يا حمدوه بيصمووونج بعين! انا ابتسمت وضحكت : اللله خخخير حافظ , تعالي بجحلج انتي بعددد . ميروه تحمست : يلا يلا ,, انا اعطيها الغترة ؛ تعالي تعالي , تعرفين تتلثمين؟ ميروه : هيه هيه , *تتطالع مخورتي* ليشش مخورتج خخايسه ماي! انا انجلب ويهي : هاااااه , سالفففة طووويلة . ميروه بنص عين : بتخبريني تراه, مابينا اسرار هاه من احينه اخخبرج؟ انا : ان شاء الله عمممتيه , الا ميروهه ماتعرفين حد عنده عبي سادة ومصكرات؟؟ لانه جيه بيعرفون انه نحن ؟ ميروه ؛ هيييه هييه , عند سلآمممي؟ انا اترجاها: ممكن تسيرين تيبين؟ ميروه : ااااااييييييه بعيد مارووووم انا : اللله يخليييييج والله ركضتتت وااايد ميروه تأفف : انززززيين انا : فدددددديت روحج والله محدد يسواج ميروه تضحك وسارت تربع ويلست انا اترياها . . . وبعد مرور الوقت , شرفت الانسه ميره وفي ايدها العبي , لبسناهن وتاكدنا انه شكلنا اوكيه , شغلنا الدراجة وركبت انا وورايه ميروه . صديت ورا وقلت حق ميروه : سمعي ميروه , من احينه اقولج عشان تمشي خطتنا مثل ما نبا , حطي ايدج ع جتفي مب ع خصري , وصراخ ما نباااا ميروه تطالعني : حمدوه انتي تسوقين شوي شوي صح؟ انا طالعتها وضحكت : تممسككي فيني عدددل! ميروه : إلهي استرننننا يا ستتاااار! كنت امشي اول شي شويه بطيء لكن من تقربنا صوبهم زدت السرعه بشكل فظيع , وميروه كل مازيد من السرعه ترص ع جتفي , جافونا الشباب وقالوآ . حمدان منصدم : شووو مددددخخخل شباابب المززززرعة كنت اصيح ويلاآت بس من بعيد شويه عشان مانبين انه نحن بنات!! سعيد : وابوووووويه شو يايبنهمممم هنيه! فيصل : اشكككالهم ماطططمن مووليه!!! تقربنا صوبهم وعطيته هاككك الووويل , وقفت الدرآجة وتقربوآ منا حمدآن وفيصل وحمد . يوسف :اننننتو من صددققكم بتسسيرون صوبهمم احينه لو شالين وياهم سجين ولا شياته , بيطعنونكم في خمس دقايق! سعيد : هيه والله صدددققه , تعالو عينوا من الله خير بروحهم بيون. حمد : تستتتهبلون شوه! بناااات وححريم عندنا هنيه ع كيفهم شوه! سعيد ويوسف صخوآ . تقربوآ منا وكان قلبي يدق هنيه خفت من ردة فعلهم , خفت من ردة فعل حمد! بيذبحني! شو بيفيدج الخوف يا حمده احينه عقب ماسويتي مصيبتج!. انا ع طول فجيت الغترة وقلت : والله كنا نبا نسوي فيكم مممقلب والله اخخخر مررره والله توبببه تووبه تووببه وميروه فجت الغترة وبعد واطالعهم وعيونها ممتزرات دموع. . . حمد وفيصل وحمدان ضحكوا كلهم مره وحده : ههههههههههههههههه. انا اطالعهم ومسحت دموعي بسرعه : يا الهرررروم والله بروايككم وشغلت الدراجة وميروه ردت تلثمت وحمد وفيصل وحمدان تموا يركضون وانا عطيته ريس كامل يالسين نربع وراهم , وحمد وحمدان وعبدالله يبون يسون اكشن وقالو "الحققققققونننننناااا" وكانو الشباب كلهم يركضون ويا بعض في سيد واحد كنا انا وميروه ميتين من الضحك نربع ورا الشباب جنهم دبش ههههههههههه وعقب من كثر ما انا ميته من الضحك وقفت وفجيت الغترة وخلاص بنفجر والبنات من عرفوا انه نحن تموا يضحكون ويعلقون ع الشباب. مريوم تي وهي ميته من الضحك : اهنييييج ع سواقتج بنتتت عمممي الشباب من عرفوا انه نحن تموا يضحكون على عمارهم . سيف ؛ غربلات عدوكم , ركضتوني لين ما قلت بس من سنين وبنين ماركضت هالككثر هند : من عرست استووويت شيبه مافيك حيله ع الرككض زين سويتي فيه حمدوه انا اضحك : افا علييييج حمدآن يطالعنا بنص عين : مايستوي جيه نحن لازم ننتققم مريوم : بنشوففف شوه بتسووون ميثآ بعدها تضحك : والله اشكالككم كانت تهلك من الضحككك تقول دبش والمشكله كلكم لابسين كنادير بيضا يعني دبش دبش. كلنا ضحكنا : ههههههههههههههه يرن فوني , رفعت اشوف الاسم وهنيه انصدمت وشهقت شهقة!! " نوروه" . انا اتككلم بسرعه : الساااااااعه كم عنندددكمم!!!! سيف يشوفه ساعته ويقول : الساعه اربع ونص بند الفون , وطرشت نوروه مسج . . . " حمدوه تستهبلين!!! ليكون نسيتي سالفة الخطوبه! اليوم عقب صلاة العشا بنيكم عشان نتقدملج رسمي =)) ! " انا كان قلبي يدق بسرعه نسيت والله نسيت تميت اصارخ : حمممممممد ويييين حممممد. حمد كان سرحان في الفون وعقب يوم سمعني يا صوبي : بلااااااااج!!! مسكته من ايده وقلتله وانا متوترة وزايغه : حمممد تعااااال بسرعه لازم انسير عند يدي مصبببح!! بسرعه بسرعه ماششي وقققت حمد واقف مكانه: انزين فهمميني شو السالفة بالاول! انا : حمد الله يخليككك بتفهم كل شي عققب بس تعال ويايييه كلهم يطالعون بععض ومب فاهمين شو السالفة ومن شافونا انا وحمد نركض , لحقونا يبون يعرفون شو السالفة , كيف بفتح الموضوع جدام يدي ويدتي واعمامي ياللللللله!!. يدي مصبح جافنا ياين كلنا ويا بعض جنه قبيلة قريش : بلاكم وابويه روعتونا يايه جيه كلكم ربااعه؟ انا مستحية ومب عارفه كيف ابدا : ابويه ابا اكلمكم في موضوع . يدتيه غبيشه ؛ بلاااج فديتج زيغتينا ارمسي غناتي نسمعج انا اطالع الجمهور الي مندمجين , وكنت مستحية ماعرف كيف ابدآ , حمدآن بهمس يرمس سعيد : قلبي ناغزني خايف يكون الي في بالي. . انا زقرت مريوم : مريووم , تعالي شوي. مريوم : هاه؟ وش تبين؟ انا بهمس : انتي خبريههم! مريوم :اخخبرهم شوه؟ انا روايتها المسج الي طرشتلي اياه "نوروه" مريوم صارخت : اوووويييييييييه مبروكككككككككك!!!!! انا نزلت رآسي وفيني ضحكة : الله يبارككك فيج! مريوم تضحك ومستانسه : يايييين يخططببببببونهاااااا الحريم كلهم : كلووووولولولللششش ام رآشد في خاطرها : كان في خاطري ايوزها حمدان , بس راحت عليه , الله يهنيها ويوفجها. والبنآت ين يسلمن عليه ويباركن لي , ويدعولي استانست وايد حسيت عمري صدق عروس! حمد يلوي عليه ويضحك :العرس عقب سنننتين , مايخصني ماشبعت منننج كلهم يضحكون : خخخخخيبببه سنتين! يديه مصبح ؛ حمده اميه هم قوم الشو؟ انا : قوم آلـ******* يديه مصبح : والننعععم وسبعة انعآم , عمي سعيد"بوسيف" مبتسم : انزين غناتي , ماقالولج متى بيون؟ عشان نعرف اذا يمدينا! انا ابتسمت ومنزله راسي: هيه عميه يمديكم , اخته قايلتلي انهم بيون عقب صلآة العشآ . عمي علي "بوعفرآ" : لالا يمدينآ وزيادده بعد , خلاص على خير ان شاء الله. يو البنات وسحبوني. . . ميروه تمثل انها تصيح : يآخخي شو هاه مايستوي ليش تعرسين بعدنا ما مدانننا انا اضحك : ههههههههه , خلاص ولا يهمج بنخلي العرس عقب سنتين ميروه بعدها على تمثيلها : لا شووويه كلهم ضحكوآ . ميثآ : تعالييي حمدووه عندج شي تلبسسينه؟ انا شهقت : اوووويه الدريس مالي في الدوبي!!! ميثآ تضحك بعبط : فديت مخخخي والله مريوم: والفاتوورةة وياج؟ انا حطيت ايدي ع حلجي : لآآآآآ , في بيتنآ *صرطت ريجي* الي في الخوانيج! مريوم :ويت ويت هددي شويه , قولي حق حمد وين الفاتورة , وايبلج اغراضج البآقية ونحن هنيه بندلعج بنسويلج كل شي بنوزع الادوار علينآ ؟ تمام؟ البنات كلهم : تمآآم. حمدآن بضيج وهو زاخ سويجه ؛ اسمحولي بويهه انآ . يوسف : هاه على وين حمدآن؟ حمدآن بهدوء ؛ بخط على ربيعي بنحوط شويه وبنيي سعيد بهمس : يبين انك متضايج! لا تتضايج وقول الله يوفجها! حمدآن ابتسم ابتسآمة صفرآ : ان شاء الله يوسف يرمس سعيد : بلاااه اخوك سعيد يجذب : مادريبه علمي علمك حصة لحقت حمدآن وقالت : ححمدان ححمدان صد صوبها وهو لايعه جبده منها ومب متفيجلها وقال بكل برود : نعم؟ خير؟ حصة بدلع : حبيبي شوفيككك؟ حمدآن صآك ع ضروسه : الله يخليج لوعتي جبدي بدلعج الماصخ! شغل الموتر وحصة ركضت دآخل تصيح . بعد مرور الوقت آستوت السآعة سبع وربع , واذن المغرب سرنآ صلينآ وسآر حمد توجه الى بيت"يدتي فاطمه" كان خاطري اسير وياه اعرف شو حالها الحينه وشو اخبارها , على كثر ما انا في قلبي عتاب بس والله متولهه عليهآ *تنهدت* الحمدالله على كل حال . . . حمد وصل بيت اليدة "فاطمه" وقف موتره , ونزل وكان قلبه ناغزنه مايدري ليش! دخل البيت والحارس دخله على طول بدون نقاش , وسار حمد وزقر البشكارة وقاللها تحط كل اغراض حمده كل شي وقاللها عن مكان الفاتورة . الحآرس : باباه مافيه موشكل انته سير دآكل . حمد يطالعه باستغراب : ليش ماما فاطمه وين؟ الحارس : اوووه ماما فاطمه ثنين يوم الهين داكل موستشفى والله باباه , ماما فاطمه تعبااان زياده! حمد بصدمه : مسسستشففففى!! من يومين!!!! الحارس ينزل راسه: هيه باباه , داخل هادا مستشفى ****** يت البشكارة ويايبه شنطتين وفي ايدها دفتر وقالت : باباه هادا كتاب مال ماما همده كلو هيا يكتب في هادا كتاب , *صاحت البشكارة* سوي سلام هق ماما هممده انا وايد يهبي ماما هممده هيا واايد زين حمد ابتسم ولازلت على صدمته , وركب موتره وهو محتار. حمد في خاطره : اخبر حمده ولا؟ لا ماله داعي , الله يشفيها ان شاء الله في المزرعه ؛ دخل حمد المزرعه , ونزل وفي ايده الدريس وفي ايده الدفتر مالي من زمان ما كتبت فيه شي وانا سرت وربعت صوبه حمد يغمز : حركات حمدوه تعرفين تكتتبين انا انصدمت انه قرآ : يا ححححيوااااان ليش تقققرأ حمد يضحك : ههههههههه والله قريت اول صفحة بس , وخذت عن الدريس وكانت الساعه ثمان بالضبط , المكياج كان على هندوه ومنى , والشعر كان على ميروه وعفور , وطبعن تشرطت عليهن وقلتلهن انه ابا كل شي سمبل عقب ماخلصت المكيآج , سرت لبست الدريس عشان يبدون في شعري . انا متوترة: ها شو رآيككم؟ مريوم تصفر : الللله اللله ش هالججسم منى تضحك :ههههههه عيب عيب اصطلبي عفور : يلا حمدددوه يلسسي عشان نلححق نخلص شعرج وخلصت كل شي وسبحوني بالعطورات وكل شي كان تمام . واستوت الساعه ثمان ونص قلبي يدق بسرعه , خلاص احينه ماشي موافقه ولا لا الحينه بيتفقون على المهر وموعد الملجة ياللللله! انا بتوتر فظيع وايدي ترجف : مدووي مدية تضحك : هاااه بلاج حمدوه ليش ترجفين خليج ريلآكككس انا ابتسمت : سيري اسألي امج ولا اي حد منو يآ ؟ مدية بعدها تضحك الهرمة : انزين انزين وشويه ويت مدوي , وقالت : اماياه تقول انه اثنين من خالات المعرس , وامه واخته , ومن صوب الريايل , ابوه والمعرس انا فجيت عيوني : نوروه هنيييه!! *مسكت فوني واتصلتلها* انآ : انتتتتتي ههنيييه يا حيوآنه! نوروه تضحك بصوت واطي : هيه , شوه بعد ها اخوويه! انآ بتوتر : متفيجه تضحكين انا هنيه بموت , تعالي تعالي نوروه مبتسمة : مادل وين انتي! انآ : اوكيه دقيقه ,*بعدت الفون عن اذني* مدوي سيري وين يالسات الحرمات بتطلعلج بنيه هاتيها هنيه. مدية : اوككيه . نوروه تدخل : هلا هلا بالعروس انا قمت وضحكت ولويت عليها : اهلييين نوروه : سمعي تخبريني احينه كل شي وعقب بنسير عند اماياه وخالاتيه اوكيه؟ انا بتوتر : اوكيه . . حمد يدخل عند الريايل وانصدم باللي شافه وقال : سهييييييل!! سهيل منصدم : حممممد! حمد يضحك : مرحبآ ملايين ولايسسدن في ذمتي ذمه سهيل يضحك : مرحببتتين ويتخاشمون . . . حمد يغمز له : هاااه ليكون الي في بالي! سهيل يضحك ومتوتر : هيه هيه خلاص تقدمت حق بنت عممك حمد يطالعه باستغراب : بنت عممي؟حممده؟ سهيل مستغرب : هيه؟ حمد : ههههههههههه مب بنت عمي! اختيه اختيه سهيل انصدم : اخخختككك!! حمد ابتسم: هههههه هيه نعآم , ماعلينا الحينه استريح . . وقلت حق نوروه السالفة كلها , ودخلت نوروه جدآمي , ودخلت عقبها وسلمت على امها وخالاتها الهنتين ويلست حذالهن , وتموا يستجوبوني ساعه !! انتي اي سنه , كم عمرج , ومادري شوه كلوني بقشوري هههههههه. -بعد مرور ساعتين بالضبط- خلصوآ الريايل والحريم بعد , واتفقوا الريايل ع المهر , وموعد الملجة قالو انه بيشاوروني وقلتلهم اني بفكر , لانه اعمامي قالولي اقول جيه عشان بالمره يسألون عن سهيل , وطلع سهيل ربيع حمد! وحمد كان يمدح فيه مدح اليهد! بس بعد احتياط , *تنهدت بتعب* اليوم وايد تعبت. دخلنآ داخل البيت الي في المزرعه ما كنا محطين في بالنا انه بنرقد هنيه بس تعايزنا نرد البيت , واهل العين بيون باجر استوتلهم ظروف , المهم ماعلينا , البيت كان مقسم كذا قسم , وانا قلت برقد ويا ميرة , والحمدالله حمد كان يايب اغراضي , عطيت ميره بجامة , وميرة من حطت رآسها ع المخدة على طول رقدت حليلها تعبتها اليوم ويايه , مسكت دفتري وفتحته وشفت كل الكلام الي كنت اكتبه لا اراديا طريت كل الاوراق وفتحت صفحة يديدة وكتبت . . . تائهة كنت في نفق لا يوجد به الا جدة و بعضٌ من أخواتٍ لم تنجبهن جنتي .. كنت تائهة حتى وجدت عائلة .. ما أسطره من حروفٍ منثورة غريب نوعًا .. ولكن هذا مايحدُث ، مثير للشفقة؟ نعم ولكنه قدري ! حصلت على سند لي يا لفرحتي، أصبح لي اخ بعد ثمانية عشر سنة! أيعقل هذا؟ لا أستطيع التعبير فأنني عاجزة اكثر من حروفي لأصف بما اشعر به من نعمة ، حصلت على عائلة يلملمونني بين أضلعهم و يأخذونني بالأحضان و يوزعون قبلات حب على جبيني و وجنتاي ، يفعلون ما يستحيل فعله لأجل اسعادي وتعبئة ذاك الفراغ الذي دام لـ ثمانية عشر سنّة ، خلف هذا الفرح قليلٌ من الحزن على جدة حنت الروح إليها ولا تعلم ما حالها .. الهي وحدك تعلم بحالها فألطف بها واسعدها اينما كانت، أشعر وكأنني في حلم لا أود أن أفيقُ منه ، هناك أمور سارّة أخرى فهناك وسيمٌ أنتظر قدومه فهو من تتمناه كل من جنس حواء أظنُ انني اتمناه ايضًا؟ ربما لوسامته؟ و لأن رفيقتي شقيقة له؟ لا أفقه لا أدري لا اعلم ، أشعر بأنني في متاهة هكذا فقط . .. الحمد لك خالقي مائة مرة على كل شيء قد حصل♥♥♥.. من كتابات #آسما_الرئيسي♥ |
الكل! يستطيع ان يبتسم , لكن! ليس بنفس النية . . . البآرتّ آلسادسّ عشرّ ؛ آلساعة الان الرابعة وتسع دقائق بتوقيت مدينة دبي وضواحيها. . . انا وميروه يالسات نتضارب على اللحاف من البرد هي تمط وانا امط , تميت امط امط لين ما استسلمت وعطيتها اللحاف , فتحت الكبت ادور لحاف بموت من البرد!! الحمدالله لقيت لحاف خذته وسكرت الكبت وطحت ع الشبرية وتلحف وتوني غمضت عيوني وسمعت . . . "الله واكبر الله واكبر " انا قمت وقلت : الله واكبر واعظم , هاه اذن الفير ومارقدت غير ساعه يا الهرمة . ميروه راقده في سابع نومة ولا تدري عني حتى! انا اهز ميروه : ميررووهه قووومي! صلاااااااه *مب طايعه تنش* الصلاااااة خيير من النووووم. تقربت صوبها وقلت في اذنها : جاااااك الموت يا تارك الصلاااااة ميروه قامت وهي زايغه وحاطه ايدها ع قلبها : بسم الله بسم الله!!!! انا ضحكت:هههههههههه ميروه حاطه ايدها ع قلبها : شو اقول عنج شو اسسبج انا اطالعها بنص عين : سيري توضي ابرككلج , انا بسير اخذ اجر وبوعيههم ميروه تتثاوب: انزين انا بتوضى وبفرش السيادة وبقرأ قرآن لين ماتين انا قمت ولفيت شيلة صلاة عليه , وطلعت من الحجرة , وسرت وعيت يدتيه ويديه , وسرت صوب عماتي وعمامي ووعيتهم وبقى بس حجرة عمي حميد " بوراشد" كنت يايه بدق الباب لكن سمعت شي لفت انتباهي !! ام راشد بخوف : يا حمميد اقولك حممدان ماردد من البارححة! بوراشد: كككيف مارددد من البارححة! جيه انتي وين عنه؟؟ ام راشد شوي وبتصيح : تراه قالي بيسير ويا ربيعه شوياته وبيرد , اخخاف استوابه شي ونحن ماندريبه. بوراشد خاف من كلام ام راشد بس مابين: لا تفاااولين على الولد يا سمية! احينه بتصلبه وبشوفه وينه ام راشد ؛ دقققققيتله مللليييون مره مايرد عليه كله يعططينه مغغللق بوراشد بدا خوفه يزداد على ولده : لالا ماعليه شر ان شاء الله تلقينه عند واحد من ربعه ادريبه حمدان انا انصدمت من اللي يالسه اسمعه!! دقيت الباب على طول مافيني يفتحون عليه الباب ويلقوني اتسمع عليهم . "طق طق طق" بوراشد: مممنووه! انا: عمميه انا حمده. بوراشد يفتح الباب: ها فديتج بغيتي شي؟ انا : لا عميه بس يايه اوعيكم على الصلاة بوراشد يقول في خاطره "وين يانا الرقاد وولدنا مب في البيت" : هيه , يزاج الله ألف خير الغالية , ماقصرتي . . . انا ابتسمت : لا افا عليك عمي , ولو . . وروحت عنهم وانا افكر بالكلام الي سمعته!معقوله حمدان من البارحة مارد! وحمدان وين بيكون في هالوقت!! -وصلت الحجرة- وتميت واقفة عند الباب وافكر وافكر وافكر . . ميروه تسكر المصحف ؛ شو الي شاغلنج؟ انا ابتسمت :لا ولا شي . ميروه تتثاوب :باجر بعرف كل شي لانه الحينه فيني رقاااد انا : لا ترقدين عني مافيننني رقااد ميروه تطالعني بعين وحدة : بموت من الرقاد , مارووم , سيري صوب الخيول , انا يوم يكون مافيني رقاد اسير صوبهم. انا : خلاص اوكيه . . دخلت الحمام"عزكم الله" وتوضيت وصلينا الفجر الحمدالله وقرينا شوي من كتاب الله , وكان الرقاد طاير من عيوني , مول مول مافيني رقاد , طلعتلي مخوره حمرا وفيها ذهبي , وشيلة ذهبية , وتجحلت بالاثمد , وطلعت من الحجرة , ويلست برع اتريا الشروق , وشوي شوي طلعت الشمس وحبيت الجو وايد وصورت"طبعن" وقمت وسرت صوب المطبخ وشفت البشاكير وحليلهن يعابلن يسون ريوق , قلتلهن يسيرن حجرهن وقررت اتفنن انا في الريوق , سويت الحليب والقهوة والجاهي وبيض وطماط , وسويت خبز رقاق بعد تتحدون هههههه , زقرت وحدة من البشاكير مالت عليه شادة حيلي اوني بسوي ريوق حق العايلة كلها بروحي ماروم , وسوت ويايه البلاليط , واللقيمات والعصيدة وعقب ماجهز الريوق استوت الساعه تسع ونص وطلعت عن البشكارة وعقب سرت صوب الخيول وشفت فرس بيضا , تخببلتتتت عليها سألت العامل عن اسمها جان يقولي . . العآمل : هادا نيم مبنودة ماماه انا مستغربة: مبنوودة؟ العآمل : لالاا مافي مبنودةة انا : بسم الله انته تراك تقول مبنودة آلعامل: ماماه هادا نيم مال هيا مبنوددة انا تميت افكر : هاااااااااه مفنووودة العامل : هيه هيه هادا نيم مال هيا. انا اضحك : ههههههه الله يهداك مفنودة مب مبنودة العامل ابتسم: مافي مألوم انا هادا مال بابا هممددان حمدان ابتسم : هيه مال بابا حمممدان انا اطالعته: بسم الله الرحمن الرحيم , من وين طلعت انتتته حمدان يتسيخف: الله يسلمج من بطن امايه. انا ضحكة ضحكة عبيطة : هاهاهاهاه يا ظرافتك حمدان زاخ ضحكته يبا ينرفزني : ظظرافه ولا اسد انا ضحكت :هههههههههه والله سخيف . حمدان ضحك : ههههههههه. انا طالعته وشفت ويهه مصفر وغترته كانت على جتفه وبدون ماحس بعمري: حمدان انته وين كنت البارحة ! حمدان كان يضحك وبسرعه تلاشت ابتسامته وقال ببرود : عند ربيعي. انا كنت اقول كلام وانا مب يالسه احس بالكلام الي يالسه اقوله! يمكن لانه خوف امه وابوه غمضني؟مادري يمكن : وبيت ربيعك ها مفتوح اربعه وعشرين ساععه!! حمدان تنرفز : وانتي شو يخصج؟اسير وين ما ابا اسير وارد متى ما ابا اعتقد مايخصج صح ولا؟ تضايجت وسكتت عنه شويه وقلت ؛ هيه مايخصني , يلا بخليك بسير ارقد استوت الساعه عشر. حمدان تلوم : ححمممده . . . انا كنت امشي وصديت ورا : لبيه؟ حمدان ؛ لبيتي في منى ان شاء الله , السموحة , كنت متضايج وماكنت ابا حد يشوفني جي. انا ببرود فظيع: متضايج واطلع حرتك فيني؟ هيه زين , لا ماعليه افا عليك , مسموح ولد عمي. فيصل ياي من بعيد وشافنا انا وحمدان واقفين ؛ هه ما شاء الله ما شاء الله الحبايب هنيه. . انا استغربت من اسلوب فيصل وقلت بقهر : ثمممممن كككلامممك يافيصصل! فيصل : انتتتي ايييييه , تتححرين عمرج منو تباغممين في ويهههي! اصغر عيالج!!! حمدان ايي ويوقف جدامي : فففففيصل احتتتتترم نفسك ولا تعلي صوتككك!! فيصل : الله يخليكك لا تسوي فيهها انا الريال! حمدان عصب : ريااااااااال وغصصبن عننننككككك!!!! ركضت داخل ودخلت الحجرة وتلحفت بكبري وتميت اصيح واصيح واصيح . . . السآعة 10:15 –صباحاً- في احدى كوفيات دبي , سهيل يالس ويا عاليا. عاليا تشرب الكوفي : وخير يا طير ؟ سهيل حاط ايده ع يبهته ؛ عاليا تستهبلين هاي ططلعت اخخت ربيععي!! عاليا تنزل الكوفي واطالعه بصدمه : اختتت ربيعككك!!! سهيل : هيه اختت ربيععي! عاليا : ياللله يعني تغيرت خططنا كلههها!! سهيل يتنهد : شو اسوي الحينه! ها مب اي ربيع! ها ححمد يا عاليا وانا ما بخسر علاقتي ويا حمد عشان هه حمده! عاليا ؛ انا عندي فككرة , شوف انته عاملها *ورصت على كلمة* باححترام , لا تسفل فيها الارض! سهيل يفكر وقال باستغراب : واذا حبيتها عقب؟ ما تغارين؟ عاليا بثقه : لا حبيبي ماغار لانه اعرف ما يملي عينك غيري ولا شو رايكك؟ سهيل ابتسم : افا عليج , بعد شو بقول رايج في محله. نرد للمزرعه . . . يدتيه غبيشه : نننيفييييين اووووه نيفيييين , غربيها الله ويننن التقععت هاي!! نيفين : نآآآآآم ماماا؟ يدتيه غبيشة : انتن سويتن هالريوووق كله! نيفين: لالا ماما هاد ماماه همده سوي كل هادا يدتيه غبيشه : وااييييه فديت روحههها ام سيف ابتسمت : ما شاء الله عليها ححرمة بيت ام عفرآ : هيه والله , ما شاء الله عليها , بناتنا مايعرفن يسون شي موليه! ام راشد ترمس ميروه : وينننها عيل؟ ميروه: راقده امممايه يدتيه غبيشه: واعليه عليههاا تعبانه ناشه من الصبح مدية : هيه هيه نحن يوم انتم راقدين لين هالوقت تهزبونا هززاااب تقولون كله من السهر واللعب ونحن وحليلنا لا نسهر ولا شياته. ام سيف : خل عنج يا الجذوب , وين لا نسهر ولا شياته عنبوه داشه عليج اربع الفير قلت بلقاها راقده الا اشوفج تتعبلين ب هالتيلفون مدية تسمي عمرها منصدمة : بسمممم الله عليج يا امايه انا اتعبل في التيلفون , لالا صدقيني انتي كنتي تحلمين ام سيف : وابووووويه انا بجذب عيوني مدية تضحك : هههههههههه يدتيه غبيشه : اميه حمده هاي تربية فاطمة , حرمة بيت وراعية واجب , وتعرف تسوي كلشي مب انتن , عفاني الله . مريوم : ليش ان شاء الله؟ منو قالج اماياه نحن مانعرف انا اعرف اسوي وايد اشيا يدتيه غبيشه : شو تعرفين تسوين؟ مريوم بعبط : اعرف اسوي اندومي كلهم ضحكوا: ههههههههههه يدتيه غبيشه:عطططططوني شي افلعها فيه , تحريتج بتقولين مجبوس شي واخر شي تقوليله اندددومي . كلهم يضحكون : ههههههههههه يدش حمدان ويقول ؛ زماااان اول البنت عمرهاا 14 سنه تذبح ذباااايح وانتن تسون كب كيك وتستانسون عليه كلهم ضحكوا : ههههههههههههه يدتيه غبيشه: هيه والله يابويه صدددقت هنود تحط ايدها ع قلبها : خيبه ذبيحة مرة ووحدة حمدان يلس : هيه نعآم . مريوم : خلاص خلاص خلونا ع الكب كيك مالنا . الكل ضحك: هههههههههه. ام راشد : حمدان ابويه تعال شويه اباك في رمسة يدتيه غبيشه: قم قم فديتك سير شوف شو تبا امك حمدان : ان شاء الله ام راشد بهمس : وينن كنت البارححة! حمدان : عند ربيعي امايه . ام راشد : عنبوه عند ربيعك لين بالباجر!ّ حمدان : يا اماياه خذتنا السوالف وماحسينا بالوقت وحلفني ربيعي مارد في هالوقت البيت ام راشد : ما عليه يا حمدان هالمرة بعديها لك! وشويه ويو الشباب والشواب كلهم ويلسوا وخذتهم السوالف وكانو كلهم موجودين ما عدا شخصين . . . "حمده و . . . . فيصل!!!!" شخص يدخل حجرة حمده ويسكر الباب ورآه . . قمت فجأه يوم سمعت صوت الباب ينقفففل!!!! انا طالعته وانصدمت : فييييييصل شو تسوووووي هنييييه!!! حطيت اللحاف ع شعري : اططططططلع بررررررررررع!!!!! فيصل يرص ع ضروسه وحط ايده ع حلجي : ولا كككككلمة!!!!! نهآية البارت . . |
لما تهتم في شخص وتخاف عليه؟ احيانا يكون اعظم من الحب نفسه! البآرتّ آلسابعّ عشرّ ؛ يدتي غبيشه : مب جنه حمده طولت في رقادها؟ ميروه تأكل : اماياه حليلها مسويه كل هالريوق وناشه من الصبح خليها يدتي غبيشه : ادريبها فديتا , بس تلقينها ماذاقت شي , سيري فديتج وعيها. ميروه تمش ايدها بالكلينكس :ان شاء الله انا وقتها شفت الموت بعيوني كنت زايغه بشكل فظيع كنت ارتجف بكبري!!! كانت حاطة اللحاف ع شعري وفيصل حاط ايده ع حلجي وكنت اصيح . . فيصل يسحب اللحاف : احححينه اونج زاااايغه وتصيحين من شوويه كنتي تباغمممين في ويهي!! تتحححريني اصصغغر عيااالج!!! انا اصيح وهو يتقرب مني :فيصصصل خخخاااف الله فيننننننني انا بنتتتتت عمممككك يافيصصصل *اشاهق* بنت عمكككك! قمت من على الشبرية وانا خايفة وركضت بدخل داخل الحمام لكن ايده كانت اقوى وسحبني وطلعني من الحمام وكنت ميته من الصياح . . لصقت في اليدار : ففيصصل الله يخليييك فيصصصل انا بنتتتتت عمكككككك! حححرام تسووي فيننني ججججيه فيصل يزغدني : احححححينه الله يخليكككك!! من ييتتتتتتي وانا ككككارهنننج مب باااااااالعنج!!!! انا منصدمة من اللي يالسه اسمعه وكنت اترجاه يفج ايده لاني حسيت عمري بموت : فيـ ـ ـ صـ ل الله يخـليـ ـ ـ ك بمـ ـ و ت فيصل يخوز ايده ويطالعني وعيونه كلها شر يتقرب اكثر لدرجة ما تفصلنا غير شعرة "دزيته بقوة" وفتحت الباب بسرعه وركضت برع وانا اصارخ وشرد فيصل وطلعت في جدامي ميرة الي انتبهت عليه وعلى فيصل اللي شرد!! ميروه تركض صوبي بخوف فظيع : سووووووووابج شششي!! ولوت عليه وانفجرت صياح . . انا اصيح واشاهق : كـ ـ ـ نـت برو و ح فيـ ـ ها , كـ ـ ـ نـ ـ ت . . . يدي مصبح وعمي بوسيف ياين يركضون لانهم سمعوا صياح وصراخ ! ميروة بهمس : اسسممع صوت يدددي وعمممي! ميروه تفج شيلتها وتصارخ : آآآآآآآآآآآآآآ الححقووونننننننننننااااااااااااا انا اطالعها بصدمة ماعر فشو السالفة جان اصارخ وياها هههههههه: آآآآآآآآآآ الحقوننننااا يدي مصبح زايغ : شششو السالفة بلاااااكن!!! ميروه تمثل انها تصيح : يددددددديه طيططططاااررررر انا امثل اني اصيح وصدقوا لانه عيوني متورمه من الصياح وميروه تمثيلها نمبر ون : يددددديه طططيطار هالكككبر , اول مره اشوف طيططار جيه! يدي يضحك : غربلات إبليسكن من بنيات , روعتونا تحرينا فيكن شي واخر شي طيططار عمي بوسيف يضحك : تدريبهن البنات يابويه , دلوعااات الشباب والبنات ياين يركضون يبون يعرفون شو السالفة جان يديه يمرغ الشباب بالعصا : امممممف عليككم ماتخيلون انتتتتو , البنيات مب متلححفات "مب لابسات شيلة" امفففففف عليككم الشباب طلعوا وهم يضحكون : هههههههههههه دخلنا انا وميروه الحجرة وقفلنا الباب . . . انا ضحكت : عليج افكككار جهنمية ميروه تضحك : عيل شو تتحرين بنت حمميد هينه انا ابتسمت :لا والله مب هينة . . ميروه تتنهدت تنهيدة طويلة : انزين خبرينني! شو سالفة فيصل وشو يسوي عندج! انا خبرتها عن كل شي استوى من روحت عنها وسرت سويت الريوق لين ما شرد فيصل . . . ميروه كانت تسمع وهي منصدمة : سوووووابج شي! انا نزلت راسي : لآ . ميروه تنرفزت : الللللله يغربلله الحححيوان ماتوقعععت فيصصصل جججيه!! جد انصدمممت! *سكتت شويه وقالت*عيل لو تعرفين انه بنتم اسبوع هنيه شو بتسوين انا فجيت عيوني : لا تقوووووولين!!! ميروه بحزن : هيه نحن روحنا تفاجأنا! يديه قال عشان كلنا نتعرف عليج اكثر وهاه وطبعن في ناس عارضوا عشان الامتحانات مابقى عليها الا اسبوع ,وكل واحد فيهم ايب استاذ طبعن , فقاللهم يدي ايبون استاذتهم المزرعه , وفليل بنسير نيب اغراضنا من البيت انا ابتسمت : فديت يدي , *فكرت شوي بفيصل* وفيصصل!! ميروه : ولايهمج من اليوم وساير مابفج عنج وقبل مانرقد بنقفل الباب على عمارننا انا : ميروه لازم نخبر حد عن هالسالفة؟ ميروه : ياليييت نقدر بس مانقدر! لانه لو قلنا بيجذبونا نحن وفيصل طبعن بينكر! انا تنهدت : حسبي الله عليه ميروه : يلا قومي انتي اغسلي ويهج وتعالي امايه اذتني ماخلتني اكمل ريوقي والسبه انتي هيه هيه على طاري الطباخ الكل يتمدح في طباخخج انا ضحكت : صدق والله؟ ميروه : هيه والله تموا يمدحونج هاك المديح ويطنزن علينا انا بثقه : عشان تعرفين منو حمده بنت عبيد ميروه تضحك : هههههه انزين حمده بنت عبيد اترياج انا بخوف : واللللله ما تسيرررين مكان الا انا وياج عن يدش عليه هالفيصل مره ثانيه ميروه تتطنز : افاااا وينها حمده بنت عبيد انا اضحك : هههههههه جب جب غسلت ويهي ومسحت الجحال وحطيت جحال مره ثانية , وطلعنا انا وميروه ويا بعض . . انا دخلت : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام والرحمة عبدالله يأكل بشهية كبيرة وكان يرمسني وحلجه متروس اكل ههههه: تسلم ايدج بنت عمي , الريوق ما عليه كلاممم انا ضحكت : بالهني والعافية يدتيه غبيشه : ويييينها بنت عبييد ووينها انا ابتسمت : بنت عبييد هنيه يدتيه غبيشه : وايييييه فديت روحج يا الغالية , صدق انج حرمة بيت وراعية واجب. انا ابتسمت لها وقالت : مايستوي ماتذوقين شي من اكلج يالله تعالي يلسي حذايه وكلي فديتج انا : ان شاء الله , من عيوني . منى تضحك : ههههه خلاص حمده طيحت سوقي انا ابتسمت : لا افا عليج نتعلم منج نحن منى ابتسمت . . مريوم يايه صوبنا وكانت ترمس في الفون . . مريوم ترمس بالمصري: يا استاااااز ازااي ماتئدرش! انا عندي امتحاناات الاسبوع القآي! خلاص معليش معليش *وسكرت عنه* والكل طالعها وانفجر من الضحك عليها لانه كانت ترمس مصري عدل: ههههههههه مريوم : هيه هيه اضحححكوآ انا برسب في الامتححانات وانتو اضضحكوا! ام عفرآ : جييه بلاه! مريوم : يقول ما يقدر اييني!! يقولي طلاااب وايد عنده ام عفرآ : ياربي احينه من وين نيبلج استاذ عربي! حمدآن : عنبوه تحريتج بتقولين فيزيا , احيا شي اخر شي عربي! ميروه : ما شاء الله عاد انته كنت مسكت في العربي ما شاء الله عليك ونسبتك كانت . . . حمدان يقاطعها : من ستر على مسلم؟ ستر الله عليه يوم القيامة الكل : هههههههههه مريوم : يا بابا , العربي كله حفظ ! بس النحو اللي ملعوزني , وبعدين ها الاستاذ يدرس كل المواااد حمدان يفكر شويه : ليكككونن استاااذ عممماد مريوم بيأس : هيه هو حمدان يضحك : اماياه , عموه ابشركم سعيد ويوسف بيعيدون السنه ام راشد : وابووويه بسم الله على ولدي , ام مايد : فااااالك ما قبلنااااااه! حمدان : تعرفون انه هالاستاذ هو اللي مساعد سعوود ويسوف ولا هم على الحديدة يوسف: بلاهههم سعوود ويسووفف؟ مدية تضحك : بيعيدون السنة يوسف وسعيد : بسسسسسسسم ااااالله!! حمدان : استاذ عماد مابيقدر اييكم سعيد يلس والوضوع عنده عادي وقال : اووه رايحين فيه عيل يوسف نفس الشي يلس حذاله : هيه والله يدتيه غبيشه تمرغهم بالعصا: غربلات عدوكم , نحن مدخلينكم المدرسة عشان ترفعون رووسنا , والحينه تبون تفشلونا جدام خلق الله انا امش ايدي بالكلينكس :هههههه شو رايكم انزين انا بتبرع اذاكرلكم؟ كلهم : انتتتتي! سعيد : حمددوه نحن وايد وين بتقددرين روحج؟ انا اطالع ميروه والبنات : شوفوا بما انا بنتم اسبوع هنيه *كلهم انصدموا وتموا يقولون كيف عرفتي ونحن كنا مابنخبرج وهاه وتموا ساعه جان اكمل واقول* نحن بنوزع الادوار علينا , يعني الاعدادية هندوه ومنى وانا وميروه الثانوية كلهم : خلاص اوكيه . . . مريوم تحط راسها على ريول امها : ريحتوني الله يريحكم دنيا واخره كلهم ضحكوا وقالو : اميييين ام سيف : يزاكم الله خير فديتكم بتسون فينا معروف ميروه اطالع الشباب بنص عين : نبا حد يوددينا المكتبة انزين عشان ناخذ دفاتر وهالسوالف فجأة الشباب كلهم سموا عمارهم سرحانين في تليفوناتهم وانا رمست : انزين انا عندي ليسن بس ابا موتر كلهم صدوا عليه بصدمة : عننندج لييسن! ميروه : فقددددت هالويه ماخبرتيني انه عندج ليسن جان سرقنا موتر من مواتر الشباب انا ضحكت : هههههههه هيه عندي ليسن من تخرجت من الثانوية قدمت والحمدالله نجحت . حمد يضحك : هههههههه تدرين انا ولا وحدة منهن اتجرأت تسير تطلع ليسن عايشين تحت رحمتنننا انا اضحك:ههههههه ليش؟ حمد : بعد شوه خخووافااااات منى : يلاااا عااد انا قددمممت مريوم: انتي قدددمتي كم مره, مليون مره , وكله ترسبين حشى ماتعرف تسوق موووليه كلنا ضحكنا : هههههههههه انا : انزين احينه نبا موتر شو الححل؟ حمد يرفع ايده فوق : انا موتري في الوكالة مريوم : عنبوه احينه كم موتر موقف برع ومحد طايع يعطينا موتر واحد شو هالززطط الي فيككم! حمدان : خلاص خلاص , بعطيكم موتري بس والله انه شفت شخطة وحدة يا ويلكم انا كنت اطالع فوق مادري شو اطالع بس اهم شي ما احط عيني بعينه جان اقول بكل برود! : ان شاء الله ميروه بهمس : شوي شوي عليه , تلقينه كان متضايج من شي انا طالعت ميرة وسكت. هندوه : امايه هل العين متى بيون؟ ام سيف : قاللونا عقب صلاة الظهر . . هندوه تتطالع ساعتها ؛ مابققى شي على الاذآن عمي علي : يلا يلا شباب , قوموا تسبحوا وتجهزوا حق الصلاة يالله اشوفف قامو الشباب , وساروا يسوون مثل ما قال عمي علي ونحن دخلنا المطبخ , وسوينا دخون ويبن دهن عود والعطور والدنيا ,"اذن الظهر" وعقب استغلينا الفرصة ودخلنا نسبح ونص البنات لبسوا مخاويرهم مال البارحة , طلعت ويلست انشف شعري الطويل, يبالي اقصه شوي وايد متعب بشكل فظيع ساعه لين ماينشف! تميت اسشور شعري , وعقب لفيته وتعدلت شوي وحطيت الشيلة على راسي ودخلت شعري كله وطلعت ولقيتهم كلهم مرتبشين واللي تدخن ولدها واللي تدخن اخوها واللي تدخن ريلها . . . حمد يعطيني المدخن : ييتي في وقتج , ادور حد يدخنني لا حرمة ولا شياته انا ضحكت وشليت المدخن عنه : ههههههه . . ودخنته ودخنت غترته ويبتله دهن عود وعطرته طالعته وابتسمت : الله يحفظكك بعينه الي ما تنام حمد ابتسم : ويحفظج . . وساروا الشباب يصلون , ونحن البنات سرنا صلينا جماعة , سرنا نشرف على الغدآ , لانه اهل العين قربوا يوصلون , وتأكدنا انه كل شي اوكيه , وشوية ردوا الشباب من المسيد ووراهم على طول اهل العين , نزلوا الشباب يسلمون , ويو البنات صوبنا ما شاء الله عليهن جميلات! ووايهنهم , ويلسنا وي بعض وبديت اتعرف عليهم كم بحفظ انا!!! عآيلة خآلي سلطآن : بوعمار "سلطان" : ريال عصبي شوي لكن قلبه ابيض ودايمن مبتسم بس وقت الجد جد . . ام عمار "مهرة" : حرمة طيبة مثل باقي الامهات طيبة , ودمها خفيف وماترضى على عيالها . عمآر : ولدهم العود , شعره شوي طويل واسود سواد الليل , عيونه كبار شوي مب وايد , طوووويل , ووسيم بشكل عآم وعمره 24 سنه وهو رقيب في الجيش . عليآ : هآآآآآآآآدية واايد وماينسمعلها حس موول , وتستحي وايد ومن النوع الخجول لدرجة انها تتغشى جدام عيآل عمها , ولين الحينه ماشفت ويهها هههههه , وعمرها 22 ذيآب : اسمرآني وطويل *كلهم طوال ما شاء الله* شوي مجسم , عيونه عسليات , ويمتاز بجماله العربي الاصيل وعمره 20 ويدرس في كلية زايد العسكرية . آلجآزي : قصيرة بس مب وايد , ومليانه شوي ,بيضآ , وعيونها صغار وخشمها ضعيف , يقولون تستنذل ساعات ههههه, وعمرها 19 سنه. عآيلة خآلي مبارك : بو يآبر : طيب وايد بس تيه هفات يعصب , بس حنون وقلبه ابيض. ام يآبر : باختصار مثل باقي الامهات الي ذكرتهم . يآبر : عفوي وآيد , ومن يا ونحن نضحك , طويل بس مب وآيد , جميل ما شاء الله عليه , وعمره 24 وملعوز امه "مب طايع يعرس" وهو ما يداني طآري العرس موليه بنعرف بعدين ليش. جميعة : حنطاوية وشعرها طويل ما شاء الله , من ييت وهي رابشتنا , ومسوتلنا جو هي واسوم , حسيتها خبلة ع الاخير , وحبيتها على طول وعمرها 19 سنه . آسمآ ؛ هاي الخبلة الثآنية , بيضآ وايد , وعيونها وسط بس حلوآت , عفوية ورقيص هههههه تهلك من الضحك , وعفوية بشكل وطيبة وقلبها ابيض وشعرها طويل وعمرها 18 سنه هالسنه متخرجة من الثانويه. خالد وخليفة " توأم" يتشابهون بشكل فظيع , الفرق الوحيد الي من بينهم انه خالد فيه حبة خآل صغيرة على رقبته , ووسيمين بشكل عآم واعمارهم 16 سنة ومن شلة سعيد ويوسف. طبعن اول ما وصلوا توجهنآ للميلس وكان الغدآ جاهز وكل شي اوكيه الحمدالله , وسمينا باسم الله وكلنا وخذتنا السوالف , وعقب ما خلصنا خبرناهم عن انه بنذاكرلهم وجيه وشلينا موتر حمدان وتوجهنآ للمكتبة. في الموتر ؛ كانت الاجواء ولا اروع ,كنا وايد مستانسين , كنت شاله كل البنات الا حصة قلتلها تعالي بس ماطاعت والبنات طبعن"فكة , احسن " , كنا مشغلين وحاطين اغاني .. مريوم وهنود : وخدا بعهد تعدلها سكتتتت ككككككتير آسوم وجميعه يصارخون : خديت ايه ممممممصر بسككوووتك ما تستخسرش بها صوتتتك وعقب ماعرف شو ددددي بشررررة خخخخخخير. . . ضحكنا كلنا وكنا وايد مستانسين ووصلنا المكتبة وخذنا دفاتر وخذنا هاي الصبورة العودة شوية الي تتحرك , وخذنا اقلام وكل شي نحتاجه وحاسبنا وطلعنآ من المكتبة وركبنآ الموتر وشغلتها وتريتها تحر شوية , وعقب تأكدت انه مافي سياير ورآ وريوست وفجأة . . . . "طآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ" نهآية البارت .. توقعاتكم للبارت الياي؟ وتتوقعون شو هالصوت؟ شو بيستوي بين حمده وحمدآن؟ وشو من احداث بتصير خلال هالاسبوع؟ استقبل آرائكم وانتقادتكم هنيه , وهنيه > http://ask.fm/TheStory_ وعلى حسب تشجيعكم؟ بينزل البارت الياي في اقرب وقت . واسمحولي البارت قصير بس هاذا الي قدرت عليه .. شآكرة لكم ولمتابعتكم , اختكم : شموخ بدوية<3. |
السلام . كيف الحال؟ ان شاء الله كلكم بخير؟ نزلتلكم الـ17 بارت والكاتبة لين احينه كتبت بس 17 بارت وان شاء الله كل ما تنزل بارت راح انزلكم اياه. و وهاذي كانت اخر مشاركة لها آلسلآم عليكم ورحمة الله . . . شحآلكم؟ عساكم بخير وسهالة؟ مبآركن عيدكم , وعساكم من العايدين والسآلمين. . انتهى شهر الخير اللي مر علينا بسرعة كبيرة . . الله يبلغنآ رمضان الياي لا فاقدين ولا مفقودين "اللهم امين" -اعتذر من القلب , انشغلت هالفترة وآيد , تجهيزات العيد والزحمة ويمعات الاهل , والبارت لين الحينه مابديت فيه مخي مبند على الاخر , مافي افكار ابد , بس ان شاء الله بحاول , ولا تحرموني من تشجيعكم لي , السموحة مرة ثانية . . -اختكم شموخ- * |
الصراححه الروايهه م عليها زود ططررر بمعنى الكلمههه واتمنى انج تكملينها وم تتاخرين علينا واتوقع انه حمدوهه الدفشهه دعمت موتر ولاا دعمت واححد ، الله يعينهم ، ف انتظااارجج |
تبقى طيوفك لا حضرت تشبه العيد! وتبقى وطن عمري وتبقى سنينه♥♥! البآرتّ آلثآمن عشرّ ؛ في الموتر ؛ كانت الاجواء ولا اروع ,كنا وايد مستانسين , كنت شاله كل البنات الا حصة قلتلها تعالي بس ماطاعت ما ادري ليش ! والبنات طبعن"فكة , احسن " , كنا مشغلين وحاطين اغاني. مريوم وهنود : وخدا بعهد تعدلها سكتتتت ككككككتير آسوم وجميعه يصارخون : خديت ايه ممممممصر بسككوووتك ما تستخسرش بها صوتتتك وعقب ماعرف شو ددددي بشررررة خخخخخخير. . . ضحكنا كلنا وكنا وايد مستانسين ووصلنا المكتبة وخذنا دفاتر وخذنا هاي الصبورة العودة شوية الي تتحرك , وخذنا اقلام وكل شي نحتاجه وحاسبنا وطلعنآ من المكتبة وركبنآ الموتر وشغلتها وتريتها تحر شوية , وعقب تأكدت انه مافي سياير ورآ وريوست وفجأة . . . . "طآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ" كان هدوء بشكل فظيع! كلنا كنا ساكتين انصدمنا من اللي استوى . . . صديت صوبهم بخوف : اننتتتتتو بخخخخير!!! كلهم ما يتكلمون! بس هزوا برأسهم بـهيه... نزلت بسرعه اشوف شو مستوي! والسيارة اللي دعمتنآ عطته ريس كآمل ومرت جدام عيني بلمح البصر! حتى ماقدرت احفظ الرقم الي عليها عشان نبلغ الشرطة! بس اللي لقطته انها رنج بيضا وهالرنج مب غريبة عليه! تميت افكر وافكر *عضيت شفايفي بقوة* فيصل الحقير!!! سرت اشوف شو استوى على السيارة! الحمدالله كانت الضربة شوي خفيفة يعني مثل شخطة طويلة وعريضة شوي , كنت اتنفس بصعوبة خفت! خفت على بنات عمي! هايل امانة عندي لو استوى فيهم شي! تميت متساندة على السيارة واحاول اهدي عمري وعقب ركبت السيارة , وتساندت ع السيت وتنهدت تنهيدة طويلة . . . ميرة تطالعني وقالت بكل هدوء : حمدان بيذبحنا شغلت السيآرة , وحطيت اذاعة آلقران وكان الهدوء مسيطر على الكل! كان ممكن نروح فيها! كان ممكن يصير كل شي بلمح البصر! كان ممكن نموت! يا الله كيف الموت ما يعرف لا صغير ولا كبير! كنت ادعي بأن الله يحفظنا ودعآوي ثانية وختمت بأن اسأل رب العالمين حسن الخاتمة وبعدها وصلنا المزرعه , كنت خايفة من ردة فعل حمدآن بس قويت عمري واني بقوله كل شي وبالتفصيل , وبفهمه . . *الله يستر* آنا وآلبنات شلينا الاكياس وكل شي وزقرنا البشاكير يساعدوننا , وعقبها دخلنآ الصالة وسلمنا على الكل , وودينا الاغراض الميلس بما أنه خلاص قررنا انه نذاكرلهم هنآكك , عقب ما ودينا الاغراض يلسنا في الصآلة وكنا البنات يشكل عآم ساكتين والباقيين يسولفون , وحمدان ابد ما طرا سويج سيارته ولا شي استغربت . همست حق ميرة؛ برمس حمدان ميرة فجت عيونها على وسعها : تستهبلين! بيذبحج كله ولا سيارته انا بتوتر : استاهل واكثر بعد! ميروه : بس انتي مالج ذننب حممدوه! نحن كنا مريوسين ويت سيارة وشخطتنا وشردت! صدقيني هالشي متعمد لانه هالانسان الي دعمنا عليه ذكاء خارق الصرآحة يعني جافنا مريوسين ايي يشخطنا ليش! بس منوه مادري ! انا بلعت ريجي وكنت مترددة: آنا اعرف! ميروه بصدمة : ممممنوه انا صديت الصوب الثاني : فيـصل . . ميروه تغمض عيونها بقوة : الحححقير النننذل !!! هاذا ما بيفكككنا من مشاكككله شوه!! انا كنت اسكت ميروه لانه صوتها بدا يعلى شويه: اششش خلاص بس! بيسمعونننا الحينه وبيسولنآ سالفة عودة , انا بتصرف انا ارمس حمدآن : بن عمي بغيتك في رممسة حمدآن يقوم : آمري ؟ انا : ما يامر عليك عدو ولا ظآلم , بس بغيتك في رمسة خآري حمدآن مستغرب: ان شاء الله . . انا كنت امشي وهو كان يلحقني وكنت متوجهة للسيارة. حمدآن انتبه للشخطة على سيارته : ششششو استتتتتتتتوى!!!! انا بلعت ريجي وضربتني الغبنه يوم جفته انفعل جيه يلست اقوي عمري: حممدان بن عمي صل ع النبي حمدآن معصب : عليه الصصصصلاة والسسسلامممم! آنآ كنت ارجف: اسمعني وعقب كيفك قول اللي تقوله , اللي يسلمك كنا ظاهرين من المكتبة وركبت الموتر وشغلته , وتأكدت مليون مره انه ماشي مواتر ورايه وكل شي , وعقب يوم ريوسنآ سيارة شخطتنا وشردت عنآ حتى ما قدرنا نحفظ الرقم مال الموتر! حمدآن يقاطعني : هالسييييارة دفففففعت فيهههههها دم قققققلبي!! كنت اجججتل عمري في الدوآم عشان اخخخذها ! تين انتي بااااااااردة مبرردة تخـ . . كانت دموعي تنزل على خدي , انا مستويه حساسة وايد هالايام , مستوية ضعيفة! , سوا اللي تباه بس لا ترفع صوتك عليه !!! . انا صادة ويهي الصوب آلثاني , حمدآن تقرب مني بكل جرأة ومسح دموع بكف ايده وابتسم وقآل: آسف , ما با اشوف دموعج , نفاد خل السيارة تولي , فدوى عن راسكم ابتسمت ابتسامة عريضة , وركضت دآخل . . . عبدالله يطلع من ورآه : ليش ما ترمس يديه؟ حمدآن فز : اعوذ بالله , من وين طططلعت عبدالله ياي بيرد وحمدآن قاطعه : الله يخليك سخافات ما نبا! عبدالله يضحك : ههههههههه حمدآن ابتسم: وارمس يدي في شوه؟ عبدالله يطالع حمده الي كانت تركض داخل : قوله انك تباهآ حمدآن يسوي عمره ما يعرف شو السالفة : آبا مممنوه؟ عبدالله يطالع حمدان عين بعين : لا تستعبطط! حمده بعد منوه حمدان يفج عينه : تستهبل ولا شوه! شو ارمس يدي ومنو قالك اني اباها؟ عبدالله يبتسم : نظرآتك لها يا حمدان تفضحك , تتغير 180 درجة يوم تشوفها ! لا تضيع منك يا ولد عمي, الحق عليها قبل ما تعرس حمدان يطالعه : كيف تباني ارمس يديه؟ وين بودي ويهي جدآم ححمممد! شوه بيقولون عني! عبدالله يتنهد : تحبها؟ حمدان : عنبوه ما مداني اعرفها غير هاليومين وحبيتها حشى , تقدر تقول اعجاب بسيط وانا محللنها ومسامحنها والله يوفقها ويهنيها ويا *بلع ريجه* ريلها .. عبدالله : يسمونه حب من اول نظرة حمدآن انفعل : اي حب من اول نظرة اي خرآبيطط , صخ صخ احسلك وخلنا نسير داخل . عبدالله : ترآ اذا فات الفوت ما ينفع الصوت . . . ومشى عنه وخل حمدآن يفكر ويفكر ويفكر. بعد ما اترخص يدي عنآ بيسير صوب بوشه , انقسمنآ نصين , نحن سرنآ الخيمة , والشباب ساروا الميلس , والشباب والبنات عندنا ما ايلسون وي بعض الا اذا كانوا الكباريه موجودين , صح عيآل عم وهاه لكنه منقود . . كانت كل وحدة فينا ملتهية بفونها ولاهية في عالمها الخاص , تميت اطالعهم وحدة وحدة مندمجات بشكل , حصلت سله وكان فيها اغراض طلعت الاغراض الي فيها وحطيتها ع طرف وسرت وقفت جدام اكثر وحدة مدمنه فينآ . . ميروه تطآلعني : بلآآآآج واقفه؟ وهالسلة حق شوه؟ انا اطالعهآ ؛ حطي فونج بسرعه يلآآآآآآ ميروه شهقت وحضنت فونها : هئئئئئئئئ! كله ولا حبيب قلبي ونظظر عينننني انا سحبت الفون عنها وحطيته في السلة .. آنآ : يلا مريوم بسرعه بسرعه حطيه بدون لا تناقشين مريوم تحط فونها وتغني: لااااااااا تنسسى اخاكك ترعاااااه يدااااااك كلنا ضحكنا على خبآلها وقالت منى : هالبنية مش صاحية ابددد جميعه تطالعني بنظرآت بريئة : لااااازم يعننني لازززم؟ انا : هيه هيه , يلا اسوم انتي وياهههاا آسوم تسمي عمرها مب مهتمة : عادي عادي شو يعنني ما بمووت بدونه انا صديت صوب عليآ وعطتني على طول بدون ما تقول اي شي . انا: شفتوا محد شرآت علايه مالت عليكم على طول عطتني ولا قالت شي آلجآزي : هاي متى قالتتتت شي اصلن آسمآ : انتو خوات انتو ؟ ما شاء الله عليها حشيم وستير , ما شاء الله عليج بنت خآلي . عليآ رمست واول مره اسمع صوتها من يت وكان صوتها هاااادي : هههه مشكورة. انا اصد صوبها : علآياه حبيبتي عادي فصخي الغشوة محد هنيه , الشباب كلهم في الميلس . عليآ بتوتر : لالالا اخاف حد يدخل علينا فجأه , خلوني جيه انا مرتاحة عفور : خلاص براحتج فديتج . انا : تعبت وانا امر عليكم وحدة وحدة , يلا تعالو كلكم وحطوا فونااااتكم بسرعه. يو كلهم وحطوا فوناتهم الا عفور. عفور كانت مندمجة وكان شكلها محمر بشكل , وكلنا طالعناها ومريوم قالتلنا نسكت وسارت من وراها وشافت منو ترمس وقالت بدون صوت بس تحرك شفآيفها : " رآآآآشد" وقرت مريوم شو مطرشلها وقالت بصوت عآلي: اناااااا اللي احبببببك اكككثر عن ككل البششر كلنآ ضحكنا على ويهه عفور اللي انصدمت واتشللت في مكانها وويها اححمر : ههههههههههههه وقامت عفور تربع ورآ مريوم ويصارخون ونضحك عليكم , ووقفت مريوم واستسلمت ودحتها دح لين ما قالت بس ههههههههه. وسرت وسحبت الفون عنهم : بما انه خلص الفونات كلها عندي , بنلعب لعبة. طلع صوت فون ميروه "ًصوت البيبي ام " وقالت : اخخخخخ يا قققلبي قاطعنا صوت دق الباب تحجبت عدل وسرت فتحت الباب شويه . انا شهقت : بسسسسسم اللللللله! يت آسما ؛ بلآآآآآآج؟ , *تتطالعهم* هههههههه *تصد صوب البنات* اخواني خالد وخليفة انا ضحكت : هههههههه يتشابهون وايد. خالد وخليفة يبتسمون . خآلد : شحالج بنت عمي؟ انا : بخير وسهآلة , ومن صوبكم خالد وخليفة: بخير الحمدالله. خليفة يطالع الفونات الي في السلة : ما شاااااء الله بكمم الووواحد؟ اسمآ : يلااااا مناككك فوناتنا هاي , هاي الشريرة حمدوه شلتهم عنا . خليفة : زين ما سووويتي , والله انهم يتمن *يمثل انه يكتب على كيبورد الفون*. ضحكنا : هههههههه. انا احاول اطلع فرق فيهم بس مب قادرة وقلتلهم : اي واحد فيكم خالد واي واحد فيكم خليفة؟ خالد يأشر على عمره : انا خخخالد خليفة يأشر على عمره : واناا خليفة. انا ضحكت : لا والله , يعني كيف افرق من بينكم ؟ خالد يرفع راسه ويروايني حبة خال ع رقبته : انا عندي حبة خال هنيه وهو ما عنده انا : يعني احينه لو ابا افرق من بينكم لازم اوخي واشوف منو اللي عنده حبة خال ومنو الي ماعنده كلنا ضحكنا :ههههههههههه. جيمعه تصارخ : احينه هايل شو يبون؟ خالد وخليفة: نبا ججرج ايفوون سارت اسمآ ويابتلهم واترخصوآ وساروآ . انا حطيت سلة الفونات ع طرف وقلت : بنلعب كوكك شو رآيكم.. عفور : اووووه من زمان ما لعبنااااهاا آلجآزي : من سننننة ألفين وحططبة انا اطالعهم : ايييه يلا جد بنلعبب ماستهبل عفور تقوم : سمعوا لفوا شيلكم عددل عليآ تفصخ غشوتهآ : انا ما ابا ألعب انا انبهرت!! ما شاء الله عليها ججججميلللللة! والله ما ابااالغ كانت جميلة بيضآ وعيونها عسلية ! ما شاء الله تف تف ... انا اطالع عليآ وابتسمت : ما شاء الله عليييج جميلة , لو انا ولد جان طحت في شباكك غرآآآآمج البنات يصفقون ويضحكون : اللله الللله. منى : علآيه الشباب كلهم في الميلس انخشي مكآن بعيد عن الميلس وتمينا نقعنها لين ما اقتنعت واخيرن . . اتفقنا وياهم انه انا وميروه بنعد . . وآآآآآآآآآحد آثنينه ثلااااااااثه اربببببببعه خمسسسة سسستتته عششششرة انا وميروه صارخين : ياييييين. . . آلجآزي تمت تحوص وتحوص ادور مكان لانه كل ما انخشت مكان طلعت وحده من البنات وقالت انا هنيه بنخش , ووآيقت صوب ميلس الشباب وشافتهم انهم محد ودشت وانخشت تحت المغسلة مال الحمام "اكرمكم الله" يعني قلت الاماكن يا يزوي عشان تنخشين تحت المغسلة هههههه؟ جميعه كانت تمشي وتمشي ودشت ممر مفتوح يعني مب داخل البيت برع وين فيه الحجر مال البشاكير وكانوا البشاكير مبندين الليتات فكان المكان ظلآآآآآآآآم وزآغت وماتعرف كيف ترد! حاولت تدور مكان عشان تيلس فيه ويلست وتمت تصيح . . . عليآ جكيناها هي ومدوي على طول كانوا منخشات ورآ الجرة العودة , منى و هند لقيناهم منخشات ورآ الخيمة , عفور جكيناها واقفه ويا ريلها وحبيب قلبها " راشد" وهزبناها هزآب وقلنا لها خلاص ما تلعبين ويانا ورآشد وشلها ويلسوا برع وي بعض , والباقيات كانو موجودين حوالين المكان الي كنا فيه بقوا : آسما , مريوم , جميعه , الجازي . تمينا ندورهم ندورهم ندورهم بس ما حصلناهم , دخلنآ الخيمة بنريح شوي لقينا اسووم السودددة تلعب بفونها وطحنا فيهآ هزآب ما خلينا حد في حاله وما هزبناه , وعقب ردينا نطلع وتمينا ندورهم بس ماشي فايدة! هنيه خفنآ وصارخنا بأعلى صوت "خلاصص ما بنننننلععععب " وماشي فايدة هنيه زآد خوفنآ بشكل فظظظيع!!! نهآآآآية البارت .. شو بيصير ويا البنات؟؟؟:pinch: والشباب بيعرفون ؟:اويه: تتوقعون تكبر السالفة؟ :bored: -اسمحولي ادري البارت قصير , بس شفت اني تأخرت عليكم وآيد وقلت انزل حتى لو شويه , اسستقبل ارائكم وتوقعاتكم على : http://ask.fm/TheStory_ :er-16: |
شتت شكله حد من الشباب بيشوفهم وكذذاا تحمممستت ف انتظارجج البارتت ططر ياخخ |
نتريا البارت الياي .. |
تجنن الروايه احس بتبدعين فيها الصراحه حبيتها واتمنى تكملينها للنهايهه |
آمر . . . وكل شي يهون لرضآك هذآ عهدّ مني عطيتك! من ذا البشر؟ محد يسوآك♥ البآرتّ آلتاسع عشرّ ؛ عفور : اووووه من زمان ما لعبنااااهاا آلجآزي : من سننننة ألفين وحططبة انا اطالعهم : ايييه يلا جد بنلعبب ماستهبل عفور تقوم : سمعوا لفوا شيلكم عددل عليآ تفصخ غشوتهآ : انا ما ابا ألعب انا انبهرت!! ما شاء الله عليها ججججميلللللة! والله ما ابااالغ كانت جميلة بيضآ وعيونها عسلية ! ما شاء الله تف تف ... انا اطالع عليآ وابتسمت : ما شاء الله عليييج جميلة , لو انا ولد جان طحت في شباكك غرآآآآمج البنات يصفقون ويضحكون : اللله الللله. منى : علآيه الشباب كلهم في الميلس انخشي مكآن بعيد عن الميلس وتمينا نقعنها لين ما اقتنعت واخيرن . . اتفقنا وياهم انه انا وميروه بنعد . . وآآآآآآآآآحد آثنينه ثلااااااااثه اربببببببعه خمسسسة سسستتته عششششرة انا وميروه صارخين : ياييييين. . . آلجآزي تمت تحوص وتحوص ادور مكان لانه كل ما انخشت مكان طلعت وحده من البنات وقالت انا هنيه بنخش , ووآيقت صوب ميلس الشباب وشافتهم انهم محد ودشت وانخشت تحت المغسلة مال الحمام "اكرمكم الله" يعني قلت الاماكن يا يزوي عشان تنخشين تحت المغسلة هههههه؟ جميعه كانت تمشي وتمشي ودشت ممر مفتوح يعني مب داخل البيت برع وين فيه الحجر مال البشاكير وكانوا البشاكير مبندين الليتات فكان المكان ظلآآآآآآآآم وزآغت وماتعرف كيف ترد! حاولت تدور مكان عشان تيلس فيه ويلست وتمت تصيح . . . عليآ جكيناها هي ومدوي على طول كانوا منخشات ورآ الجرة العودة , منى و هند لقيناهم منخشات ورآ الخيمة , عفور جكيناها واقفه ويا ريلها وحبيب قلبها " راشد" وهزبناها هزآب وقلنا لها خلاص ما تلعبين ويانا ورآشد وشلها ويلسوا برع وي بعض , والباقيات كانو موجودين حوالين المكان الي كنا فيه بقوا : آسما , مريوم , جميعه , الجازي . تمينا ندورهم ندورهم ندورهم بس ما حصلناهم , دخلنآ الخيمة بنريح شوي لقينا اسووم السودددة تلعب بفونها وطحنا فيهآ هزآب ما خلينا حد في حاله وما هزبناه , وعقب ردينا نطلع وتمينا ندورهم بس ماشي فايدة! هنيه خفنآ وصارخنا بأعلى صوت "خلاصص ما بنننننلععععب " وماشي فايدة هنيه زآد خوفنآ بشكل فظظظيع!!! آسوم بخوف: حصلتوهم!؟؟ انا بتوتر فظيع : لآ , محد يرد علينآ. عليآ شويه وبتصيح : ليكون ححد خططففهم كانت فيني ضحكة بس زخيتها لانه مول مب وقته : لا بعييد الشر عليههم منى : آحححينه شو بنننسوي!! نخبر الحريم؟ ميروه بردة فعل سريعه : لاآآآآآ كله ولا الحريم بيطيحح كل شي في رآسنا انا وحححمدوه! آنآ افكر : انزين شوفوآ شلو فوناتكم , وبنتشر كل اثنين يدورون في مكآن وجان حصلتوا حد على طول اتصلولنآ . آلبنات كلهم : اوك. ميروه اطالعهم : يا ويلككم ان تنطقتوآ وقلتوآ شي جدآم الحريم منى : جججيه نحن يهال؟ مابنرمس لا تحاتين . انا استغربت من اسلوب منى بس سكتت , وانتشرنآ . . انآ وميروه نزآقر : يزززززوووي . . . جمممييععععااااااه . . . مريووووم. . يززززززوي. سمعنآ صوت مريوم وشكلها صايحه : انـ ـ ـ آ هنـ ـ يه ميروه : وووووينجج مريووومممم!!! مريوم تصيح وما ترمس . . آنآ بخوف فظيع : مرييييوم لا تستتهبلييييين انتتتتي وووين!!! مريوم بعدها تصيح : انا هنييييه تمينآ نسمع صوتها ونتقرب . . انا : ميروه اجددمي شويه شوفيههها وينن! ميروه : اووكك. ميروه بتوتر: وييينج ممممريوم!! لا تزيغينننننا !! سمعنآ صوت سعيد "مول مب وقته" سمعناه يرمس في التلفون. سعيد يضحك : وآآآآآآيه فدديت هالضحككة , متى بشووففففج؟ هيه هيه ولهآآآآن عليجج موتت موووت , ههههههه صدق! ميروه تبا تخوف سعيد : آمممممممبااااااااااع سعيد من الزيغه طاح التلفون من ايده لانه كان ظلام وايد ويا دوب ينشاف شي , سعيد بخوف : منننننننوه!!! منوووه هننيه؟ ميروه غلظت صوتها وقالت : جججججننني سعيد بخوف : اعوذ بالله من الشيطان الرججيم , الله لا إله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نووم ميروه ماتت من الضحك : هههههههههههههههه مصخخخخخرة انا : هههههههههههههههه مريوم صخت من سمعت صوت سعيد ما تكلمت ولا قالت شي . سعيد شل تلفونه وشغل الفلاش يبا يشوفونآ : علككككن البركة يفلتوني!! *زيغتوني* انا اضحك: عشان تتأدب مره ثانيه ما تتخشخش هنيه وتكلمهن هالخياسس سعيد يضحك : هههههههه خير ان شاء الله , عيل انتو شو تسوون هنيه؟ انا توترت: بن عمممي بقولك شي بس بيني وبيننك هاه! ونبا فزعتك ويانا سعيد : افا عليج سرج في بيير , شو السالفة؟ انا : كنآ نلعب كوك وحصلناهم كلهم الا ثلاثه واحينه من ساعه بالضبط ونحن ندورهم ما حصلناهم سعيد : تستهبلون انتو شوه! يهال يهال عشان تلعبون انآ سكتت . ميروه : سعوود نحن احينه من متى يالسين نسمع صوت مريوم بس ما ندري وين هههي! مريوم تصيح وبصوت وآطي : انا هنننيه! نزلوني الله يخليككم سعيد مايدري وينها لانه مايشوف شي : اووووه ام لسان تصيح , يوم سعععدي والله مريوم تمسح دموعها : اننننننننته ججججججب ولا كلمممة ما ابا اسممممع صوتككك ححححتى سعيد : سسسسسيري ولي! مب متفيج اتضارب ويا يااااهل ميروه ضربته ع جتفه : لا تستتتتتتهبل سعيد : خخوزي عني , خ تولي هاي خل لسانها الطويل ينفعها الحينه انآ : سسسعود ما عليه تعرف طبع مريوم , الفززعة يا ووولد عمي الفزززعة سعيد وقف وتم سآكت .. ميروه : وييييينج مريوم؟ مريوم صآحت : انا فوووق. كلنا شفنا فوق ومتنا من الضحك على شكل مريوم :هههههههههههههههههههههههههههههه سعيد زاخ بطنه ويالس ع الارض : اخخخخ ما رروممممم ههههههههههههههههههههه ميروه ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههه مريوم شو مركككبنج فوق النخخخلة؟ مريوم تصيح ومعصبة : انا من ساااااعه هنيه شاصصصة *عالقة* ولا حد افتكككر فيني!! سعيد متيبس من الضحك : ههههههههههههههه قرد انتي قرد شو مركبنج فوق مريوم تصيح : واللللللللللله ما عليييه يا سعوووووود ها ويهي ان كلمممتتتتك سعيد : عااااااادي عندي لا تككلميني , بس خخخلي يدي بو العلاق ينزززلج هههههههههههههههه. مريوم صاحت بقوة : نزللللللوني نزلونننننني سعيد عوره قلبه بس يكابر منقهر منها : مممممحد بينزززلللج تمي فوووق انا وميروه : سعووووود نزلهههاااا مريوم تشهق ومسحت دموعها : يخخخخخخسي ها ينززززلني ما اباااااا ماااابااااااا !!! ميروه : ممممممريوم لا تستعبطططين! ما عندنا حددد ينززلجج غغغيرهه! مريوم : ماااااااااااااباااااااااا , سيروآ اززقققروا ابووويه ولا عمممي حميييد بس هااااااه لاآااااا انآ : اييييييه مريوم!! اذا خبرنا عمي ولا حد من الكبارية بيطيححح كللله على راسي انا وميروهه! يلا عاااااد سعيد توتر كان يتمنى من كل قلبه انه ما ينزل مريم وكان ياي بيروح : خلاص ككيفففها مريوم استسلممت : خلاص خلاص تععععال نززلني , بس والله انه طحححت يا ويلككك يا سووووواد ليلككك سعيد ركب النخلة بما انه مب لابس كندورة , ومد ايده لمريم عشان تمسك ايده وتمت مترددة تمسك ايده , مسكت ايده ورص سعيد على ايدها عشان ما اطيح , ونزلهآ وسحبت ايدها على طول وشردت دآخل . آنآ اضحك : مشكور سعوود ما قصرت سعيد يبتسم : لا ولو .. وابتعد عنآ .. سعيد يطالع ايده ويبتسم ويقول في خاطره : آيددددها ناعممة وبارردة .. بسسسم الله شو يالس اقول , ماللللت عليهههاآآ انا اتصلت حق البنات وقلتلهم انه حصلنآ مريوم وهم قالولنا انهم بعدهم ما حصلو لا الجآزي ولا جميعه .. "الله يستر" كآنوآ اربعتهم شآبكين على سكآيب... سلآمي؛ ما تحسون حممدوه متغغيرة!! مول ما تتخبر عنآ ! عيود : انا حسيت انها متغيرة , يعني ابد ما سمعنالهم حس من اجزنآ ’ عنبوه جان اجازة الفآينلز جي بتسوي فيهآ ! نوروه تدافع عن حمدوه : انتوو بلاكككم جيه ترمسون عن البنية وهي مش موجودة! عنبوه هاي ربيعتنا من سنين جيه تقولون عنها , جان انتو اتخبرتوآ عنها؟ في وحدة فيهم كلفت على عمرها وطرشتلها مسج؟ ولا اتصلتلهآ ؟ ماتعرفون شو مستوي وي هالمسكينه! عوآش : لاآآ؟ بسم الله شو استوى ارمسي لا تزيغينآ .. *وخبرتهم كل السآلفة * آلجازي حست انهم طولوآ عليهآ , يايه بتطلع برع الميلس بس سمعت صوت الشباب ياين وتيبست وردت مكانها وين تحت المغسلة وحاضنة ريولها وبتموت من الزيغه , دخلو الشباب الميلس ويلسوآ وبدت اصواتهم تعلى وانصدمت من سوالفهم! وكان حمد ياي بيغسل ايده ويزوي تحرته اخوها ومسكته من طرف كندورته. حمد : بسسسسسسم اللله!! *وطالع يزوي* خليفة: بلاككك ولد عمي؟ عسى ما شر نهآية البارت ... *كلام من الكاتبة* اتمنى انه نآل اعجآبكم .. وهالمرة نزلته بسرعه عشان خاطركم بس<3. وعشان تشجيعكم الحلو لي في الاسك , والبارت الـ20 بينزل ان شاء الله على حسب تشجيعكم لي. اتمنى ما طولت عليكم , اختكم شموخ.. |
عيون الناس؟ تحسدني عليك .. وانا عيني تغض عنك البصر♥. البآرتّ آلعشرين ؛ كآنوآ اربعتهم شآبكين على سكآيب... سلآمي؛ ما تحسون حممدوه متغغيرة!! مول ما تتخبر عنآ ! عيود : انا حسيت انها متغيرة , يعني ابد ما سمعنالهم حس من اجزنآ ’ عنبوه جان اجازة الفآينلز جي بتسوي فيهآ ! نوروه تدافع عن حمدوه : انتوو بلاكككم جيه ترمسون عن البنية وهي مش موجودة! عنبوه هاي ربيعتنا من سنين جيه تقولون عنها , جان انتو اتخبرتوآ عنها؟ في وحدة فيهم كلفت على عمرها وطرشتلها مسج؟ ولا اتصلتلهآ ؟ ماتعرفون شو مستوي وي هالمسكينه! عوآش : لاآآ؟ بسم الله شو استوى ارمسي لا تزيغينآ .. *وخبرتهم كل السآلفة * آلجازي حست انهم طولوآ عليهآ , يايه بتطلع برع الميلس بس سمعت صوت الشباب ياين وتيبست وردت مكانها وين تحت المغسلة وحاضنة ريولها وبتموت من الزيغه , دخلو الشباب الميلس ويلسوآ وبدت اصواتهم تعلى وانصدمت من سوالفهم! وكان حمد ياي بيغسل ايده ويزوي تحرته اخوها ومسكته من طرف كندورته. حمد : بسسسسسسم اللله!! *وطالع يزوي* خليفة:بلاككك ولدد عمي؟ عسى ماششر؟ حمد يرقع : هاآآه؟ هيه تروآلي شي . كانو الشباب كلهم موجودين في الميلس. حمد بصوت وآطي : انتي شو تسوين هنيه في ميلس الريايل تدرين اخوانج لو يدرون ... يزوي على طول دموعها على خدهآ وبصوت واطي: الله يخليكك حمد الله يخليك اخواني لو يدرون بيذبحووني الله يخليك سو أي شي!! حمدآن : عنننبوه انته تغسل ايديكك ولا تتتسبح؟ كلهم ضحكوآ وحمد قال : والله عايبتننني اليلسة حمد طرش مسج حق حمدآن قآله انهم بيسون كذا وكذا وكذآ "عقب بتعرفون".. حمد بصوت وآطي : يوم بتسمعيني اقول يا الححقير اطلعي من الميلس انزين؟ يزوي يتها ضحكة بس زختها لانه مول مب وقته : ليش شو بتسوي!؟ حمد : انتي بس سوي اللي اقولج عليه. يزوي : ان شاء الله .. حمد يطلع من الحمام"عزكم الله" ويلس وفجآآآآه ... حمد كان يراقب الموجودين اللي كان يلعب سوني واللي يلعبون بته واللي يسولفون وآلخ , وبدون ماينتبهون حمد اتصل حق حمدآن وحمدآن عارف الخطة ورد .. حمدآن يسمي عمره منصدم : شوووووه!! *والكل كان يطالع حمدآن* صبر شوية وبددقلك! حمدآن يسير صوب حمد ويضربه بكس"كله تمثيل في تمثيل" , حمد يمش الدم اللي طلع من خشمه"صدق"! وصارخ حمد وقآل : يا الححححححقير!! وادافنوآ والشباب كلهم ملتهيين يفجونهم عن بعض.. هنيه فهمت الجازي انها لازم تطلع وانتبهت للشباب اللي في عالم ثاني ويا حمدان وحمد وركضت برع وهي تتنفس بصعوبة ... نرد للشبآب .. يآبر يفجج من بينهم : ياااا جمااعة الخير صلو ع النبي حمد وحمدآن بعدهم يتضاربون وحمد طيح حمدآن عالارض وقاله خلاص بس وحمدآن قآم ونفض كندورته وقام بيطلع من الميلس , وحمد قآم وطلع بعد ذيآب : انتو هدوآ خلوهم ع راحتهم بيتراضون عقب . حمد يتصدد يمين ويسار وشاف يزوي تركض ركض وراها وسحبها من ايديهآ وقآلهآ .. حمد :تعتعتعتع وين وين سايرة؟ يزوي تطالعه ايده اللي مسكت ايدها وقالت :حححممد! حمد يحج راسه ويقول : اسفين اسفين يزوي ابتسمت غصب وقالت : هااااه شو تبآ؟ حمد : تخبريني السآلفة كلهآ؟ يزوي : الله يسلمك كنا نلعب كوك وكل ما اسير ابا انخش مكان تي وحدة وبتقولي مكاني ودخلت وشفت الميلس فاضي دخلت وانخشيت *تضحك* تحت المغسلة , ويلا الحينه شو تبا؟ حمد يسمي عمره منصدم وشهق:هئئئئئ شو آبآ! تكفخت عشانج وي هالراس وتعالي انتي ما لقيتي تنخشين الا تحت المغسلة؟ يزوي تضحك : جب جب , شو اسوي انزين ما لقيت مكان حمد يطنز : مغسسلة عاااد يزوي : جب اقولكك حمد يسمي عمره سآير وقال : ما عليه بخبر اخوانج بقولهم اختكم لقيتها منخشة تحت المغسلة في ميلس الشبآب يزوي شهقت ويت وسحبته : لالااااااا خلاصص والله لاااااا حمد يضحك : هههههههههه والله انج هبلة يزوي طالعته عين بعين : لا تقققققول هبلة حمد يطالعها مثل ما تتطالعه : هبلة وهبلة وهبلة يزوي حست انه الجو توتر شويه وضحكت: انت ليش جججي نذل؟ حمد يطالعها : منو النننذل؟ يزوي زاغت : انااااااااا النذلة واكككبر نذلة بعد حمد كانت فيه ضحكة وابتسم وقال : هيه جيه زززين , انزين ماشي شككرا حمد ماقصرت , انت ريآل والنعم فيك جي من هالرمسة وهاه تبيني اعلمج بعد يزوي تبتسم وقالت بعبط: شكرآ ولد عمي ما قصرت انت ريال والنعم فيك حمد يضحك : ههههههههههههههههه لا والله يزوي تضحك : هيييه والله , *سارت يزوي وقصت وردة صغيرة من الزرآعة وعطتها حمد وابتسمت وقالت* شكررآ حممد. حمد شل الوردة وهو يضحك وقآل : عفوآ يزوي وركضت يزوي عند البنآت وهو تم يطالعها لين ما دخلت دآخل وسار وتوجه لسيآرة حمدآن وركب وتم سآآآآآكت ... حمدآن كان مستغرب من هدوء حمد و صد صوبه ولقاه ساكت وكل شوي يبتسم ويضحك . حمدآن : اللهم سكنهم في مساكنهم بلاككك؟ حمد يبتسم : خشعت قلبي يا ريآآآآل حمدآن يصد صوبه : ليكون هاي اللي انضربت عشآنهآ ؟ حمد يضحك : هههههههههه هيه , كان يلعبون كوك تخيل ومنخشة تحت المغسلة واخوانها لو دروآ بيكفخونها تكفيخ حمدان يقاطعه : انته يبالككك ضرب صددق شوف شوف خشمي يصبصب من الدم *يمش الدم اللي ينزل من ع خشمه* حششآ مب ايد ملآس حمد يضحك : ههههههههههههه اذكر الله ايدي بتنكسر احينه حمدآن يضحك : ألف من ذككره . ونزلو من السيآرة وردوا دشوا الميلس ع اساس انهم ترآضوآ ههههّ. عند آلبنات .. يزوي دشت الخيمة وتساندت على الباب وحاطة ايدها على قلبها وتنهدة تنهيدة طويلة ... يزوي بعدها حاطه ايدها ع قلبها ومبتسمة من قلبها وقالت : اخوج حيوآن والله كلنآ ضحكنآ .. انا اطالعها باستغرآب : انتي ويننن كنتي؟ يزوي تضحك : هههههههههههههه كنت منخشة في ميلس الشباب البنات شهقوآ وتموآ يقولون : شو استتتتوى , ليكون حد من الشباب شافج , وين انخشيتي ماشي مكان؟ , والخ .. يزوي تضحك : هههههههه انخشيت تحت المغسلة تخيلو. كلهم ضحكوآ :هههههههههههه ويمعتنآ كلنآ في دآئرة وخبرتنآ عن شو استوى وياها وي حمد كلنآ متنا من الضحكك عليهآ .. انا اغمز حق يزوي : هاااااه مرتت اخخي ؟ يزوي تضربني بقوة : يا ححححيواااانه لااااا البنات كلهم ضحكوآ ... جميعه تضحك : ماخبرتكم عيل شو استوى ويايه انا؟ عقب ما حصلنآ مريوم بشوي , يتنآ جميعه وهي تركض , خلنآ نشوف شو استوى ويا جميعه!! كانت جميعه يالسه وتصيح وكان المكان وايد ظلآم , وكان في شخص متوجه لغرفة البشآكير لفت انتباهه صوت شهقات ... ذيآب : منووه هنيه؟ جميعه ركضت وهي تصيح وحضنته وقالت : يآببببررررر , نحن كنآ نلعـ ـ ب كوك وانخشـ ـ يت هنيه وكان ظلآم زغغـ ـ ت يطلعععلي شـ ـ ي , ذيآب متشنج ما يتحرك ابد وتم سآكت وجميعه تصيح وبعدها تكلم وقآل : انا مب يآبر انا ذيآب انتي منوه؟.. جميعه حست انه الاكسجين خلص , ماتت , تتمنى الارض تنش وتبلعها وخازت عنه وتمت تصآرخ ... ذيآب ضحك عليهآ وعقبها ابتسم ومشى في دربه وهو يفكر منو ممكن تكون؟ .. البنات كلهم : هههههههههههههههههه اويه. جميعه ويهها احمر : افتشلتتتتتت افتششلت من الخآطططر بعد!! الجازي ترفع ايدها فوق : الحمدالله الحمدالله اللي استوآلي اهون آسمآ تتطالع جميعه بنظرآت وتغمزلها : ها كيف الحضن ؟ حلو ولا؟ عاد ذيآب مجسم و ... يايه بتكمل لكن جميعه قاطعتها ويهها يالس يضرب ألوان احمر اصفر ازرق وفرت عليها كرتون كلينكس وكلنآ ضحكنا على عبطهآ مريوم كانت سآكته .. استغربنا من سكوتهآ ! منى تحط ايدها على يبهة مريوم : انتي فيج شي اليوم؟ مريضة؟ شي يعورج مريوم بكل هدوء : لآ . هند تتطالعنآ : لالا البنت مول مب طبيعية! انا سرت صوبهآ وقلتلهآ : مريوم فييج شي ؟ ميروه تتقرب من مريوم : بسم الله عليج؟ كانت تتطالعنآ انا وميروه بنظرآت مش مفهومة؟ وفجآآآآه! انفجرت من الصيآح كلنا كنا مستغربين من صياحها !!! نهآآآآآآية البارت. *كلام من الكاتبة* شحآلكم؟ عساكم بخير وسهآلة:blushing: . الحمدالله بقدرة القادر قدرت اوصل عشرين بآرت:6: ولاحظت انه الكل يسأل عن كم بارت بتكون الروآية؟:glare: لين الحينه ماعرف كم بالضبط لكن ان شاء الله خمسين :183: وتراني يالسه آحاول قد ماقدر اطول البارتات بس ماحب استسبق الاحدآث :090: ماعليه سامحوني , البارت واحد وعشرين بينزل ع حسب تشجيعكم:10: وعلى حسب كمية الردود اللي القاها هنيه وفي الاسك . شآكره لكم من اعماق قلبي , اختكم :شموخ بدوية. |
تسلم اناملج ع هالبارتات الجميله يحليلها اليده فاطمه تكسرر الخاطر 😢 اممم حمده المفروض ماتسوي جيه ب فاطمه اممم حمدان احس بيسوي شي قبل ملجه حمده فانتظااارج غلااايه لا طولين علينا |
حححححلو. ككمليي. |
ناايسس بارتتت ،، اتوقع انها تصيح عسببه سعود تسلمم ايدجج وف انتظارجج |
خيتتووو ويننج فانتظاارج |
السلام عليييج شحالج ربج الا بخيير وعافيه؟ البارتات ولا اروووع وتسلم اناملج عليهااا بس ختييه م تحسيين انج تحيرتي علينا واااايد ؟ انا توني اقراها وعييييبتنيي وايييد م شاءالله عليجج اتمننننى تكملييينهاا لانه حرام م تكملينها وانتتي ابدعتي فيهاا نرررررررررررررررررررررررررررررقببب |
السموحة منكم طولت عليكم وايد بس ان شاء الله بنزل البارت قريب. |
تسلمين على القصف الروعة |
ناااااااااااايس :) |
شكرا على الموضوع الرائع , تجربتى فى شركة اسواق اليوم Aswaq today رائعة وشركة ممتازة ولها مصداقية https://www.youtube.com/watch?v=mf-RQHn7YlI |
انا بقالى 3 سنوات بتعامل مع شركة اسواق اليوم Aswaq today رائعة وشركة ممتازة ولها مصداقية https://www.youtube.com/watch?v=mf-RQHn7YlI |
| الساعة الآن 01:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir