![]() |
[العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ] [اسلام عليكم قريت قصه وعيبتني وحبيت انزلها وهي للكاتبه (غوافي) |
[العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ] [ البارت الاولــ ] فجر ( الامارات ) نشت علايه على صوت امها ... ام محمد : يالله علايه نشي ماتم شي عن الطياره عليا ترفع ايدها وتطالع الساعه : اممم اووكي نشت علايه وتلبست واتكشخت على سنقة عشره ---- على قولة اخوانا المصريين ---- طلعت علايه وتشوف البيت حشره مرت على خواتها الصغار توهم مخلصين وكل وحده فيها رقاد .. ومصطله .. وابوها يطالع الاخبار وشكله مستعيل وامها من مكان لين مكان وطبعا اخوها حمود المتفيج ع النت يلعب اللعبه علايه " افففف كان خاطري ادش المسن واودعهم كلهم بس يالله ماشي تايم .. خيرها بغيرها .. " ركبو السياره كلهم وقفلو بيبان الحوي وكانت الساعه توها 4 وربع الفجر .. مرو على بيت يدة علايه ... ورن تيلفون حمود ..وفي نفس الوقت ركبت يدتهم حمود : الوو تيلفون حمود مشفر قام يحط الصوت عا لسبيكر .. صوت فطيم بنت عمته .. : الووو ... ها حموود انتو ويين ؟ حمود : لحظه اتريي شوي .. قام يحطه ع العادي .. شويه رمسها وفر التيلفون على علايه علايه : هلا فطيم فطيم : هلالا والله ... هاا شو االاخبار علايه : امم لين اللحين كل شي عاادي فطيم : يااااااااالللللله خااطري اسافر حسيت باحساس السفر علايه : هههههههه ان شالله السنه اليايه فطيم : هاااا عاد اتصلي ما اوصيج علايه: ان شالله .. تمت فطيم ترمس علايه شوي وتوصيها الوصايا العشر ... وتحذرها عن "( الطيحات )" لانه معروف عن علايه انه توازنها شبه معدوم ووعلى ادنات الدون بتطيح .. وصلوو مطار دبي وكان المطار موول زحمه .. ولاجنه الفجر وبتقولون الناس راقده ولاشي.. بالعكس كان عالم ثاني ..دشوو ونزلو الاغراض وسلمو ع العايله اللي بتسير وياهم ... كانو هم 4 بنات وولدين .. اكبرهم حمد عمره 22 .. وعقب روضه عمرها 17(بس مجدمينها سنه ) .. وعقب عنود عمرها 11 .... وعقب مريم عمرها سنتين .. وعقب رفيعه عمرها سنه وشوي ... لكن قوم علايه امها وابوها ويدتها وعلايه اكبر وحده عمرها 18 .. عقب محمد عمره 13 .. وعقب ميره وعمرها 12 ..... وعقب ريم عمرها 1 وشوي .. في البدايه ماتوالفت علايه ويا العايله الثانيه فكانت منعزله نوعا ماا .. كانو كلهم يمشون حزب ولكن علايه متاخره شوي عنهم وشاله الاب توب ع قولتها " ابا اشبك بالشبكه هناك .. " وكل ماتتعب تحرك الاب توب من ايد لين الايد الثانيه ... خلصو تقريبا نص الاجراءات ووصلو عند مال الشحن وعلايه كانت اتدز عربه ويا قوم ابوها .....كان ابو العايله الثانيه اسمه " محمد " وابوها " خليفه " .. ووراهم علايه واتدز عربتين لانه وحده حمود اخوها خلاها وسار عنها وكل مايتجدم السيد هي تجدم لعربتين ووراها حمد .. ويوم اتجدم السيد يايه بتجدم العربه الاولى توها جان تسمع حمد يتأفف .. صدت عليه وطالعته بنظرة استغراب ... وتقول في خاطرها " بلاه ها يتأفف جنه عيوز ماوراها ليله ..هههههه يالله وانا شعليه منه " يا حمود اخوها وقبضته العربتين لانه تصرف حمد عكر مزاجها سارت عند يدتها اللي كانت يالسه ووطت الاب توب ع طرف ويلست بتعب علايه : يالللله بالستر يدة علايه : يالله ها شو عندج ؟ علايه : ماشي تعبت يدة علايه تبا تتفلسف : مب من شي من الاثقال اللي شالتنه في ايدج فري ها المكينه ماتبينها .. انتي سايره تتكشين عند البراد .. ماتبينه علايه فجت عينها : لااااااا كله ولا الكمبيوتر كانت يالسه حذالهم عايله قطريه كلهم بنات ولا ريال وياهم ... وفي بنت شكلها اكبر عن علايه كل شوي وتشوف علايه ... والبنات الثانيات يالسات بعيد .. وعلايه متملله جان تقول في خاطرها " خلني اقردن ها البنت بنظراتي " طبعا علايه تسولف لانه ماتحب ها السوالف بعدين علايه نظرها ضعيف وتلبس نظاره طبيه ..بس جنها شمسيه .. يعني عليها عاكس وماتبين عيونها .. وهي مستانسه لانها تشوف اللي تباه .. وهم مايشوفونها هي شو تشوف .. يوم ملت اكثر سارت عند امها والحرمه واليهال يالسين يطالعون الطيايير .. وقبضت كيمرتها ويلست تصور مريامي وريامي ورفوع ... ويا ابو علايه عندهم : يالله بنسسسير ... شلو قشارهم ومشوو ... واستوت زحمه شويه عند بوابه .. طاف حمد وهو ميود كيس وضرب علايه ... صدت عليه علايه وشافته بنظره ... عطاهاا نظره احتقار .. وخطف .. علايه " انزين ليش عاااد ؟ " صد عليها ابوها .. : عليا بابا تعالي عندي اتجدمت علايه عنده ..وفتح الشنطه الدبلوماسيه ع قولتهم اللي فيها الاشياء المهمه وطلع الجوازت وعطى علايه الشنطه واتجدمو العايلتين عند الكاونتر .. وقامو يزقرون ... طبعا يزقرون الاسم .. ويطالعون الشيفه ..قصدي الويه .. هههههه الموظف : محمد ... ميره ... حصه (الام ) ... خليفه (الابو ) ... ريم ... غبيشه (اليده ) .. ... سوجي ( الشغاله ) .. عليا .... عاد يوم وصل عليا تم يطالع الصوره ... : امممم هاي انتي ؟؟ علايه صدت ع ابوها باستغراب... وخذ ابوها الجواز يطالع .. : هيه هاي عليا !! الموظف : هههههه لا هني شكلها غير وتم يطالع الصوره ويطالعها ... خطفو كلهم وطبعا علايه الاخيره ويا اثقالها اقصد لابتوبها .. وهي طايفه جدام الموظف ..: اسمحيلي شكلج غير علايه وهي مالها بارض : ادري غاويه .. الموظف : هههههه في الصوره فنانه علايه ابتسمت ومشت عنه وهي تهز راسها ... ووصلت عند ابوها : ابويه شو مشكلته ؟ ابو عليا : هههه متغيره .. زين مازخوج علايه : يعني حلوه ولا لا ؟ غبيشه ( اليده ؟) رزت ويهاا : هو شو يباها يتخبر عنها بيخطبها يعني .. نحن مانيوز واحد يخدم في المطار .... ابو عليا : هههههه يامايه مايخدم .هاي شغلته .. اليده : ماتشوفه ملبس شرات الخدام .. علايه : هههههههههه يدتي ها شرطي بس مال المطار .. غبيشه : ماعليه امنه انا .. بس هو شله يتخبر عن بنتها ويطالعها .. علايه : امايه كانو بيزخوني لانه شكلي غير وصورتي غير . غبيشه : ناوليني جوازج انتي حمود داش عرض ..: امااايه هاي مواتن... ماعندها بو طير .. عندها بو لنج علايه عطته بالخفيف ع راسه : سخيف ... اليده يلست اتطالع صورة عليا في الجواز : هيه والله انها غير عني شعرج مستوي اشقر .. علايه توايج : ههههههه امايه هاي الاضاءه اليده : وبرطمج حمر علايه : امايه ها مرطب اليده يودتها من اذنيها : يعني مب ديرم علايه تتويع : وغلاااتج ما احط لاديرم ولاشياته لانه ماحب ها الشي الثجيل ع البرطم .. اليده تسكر الجواز وتناوله بو عليا : ههههه هيه اتحسب علايه تتجدم لين امها : ماما صورتي سوت جدل ع المستوى الاجتماعي .. ام عليا اتدز عربة اختها الصغيرونه ريم : هههههه لانه متغيره طشونه علايه : انزييييين قولو محلوه وخلااص .. لين اللحين محد طايع يعترف كملو دربهم وكل حد في حاله ... خاصه علايه وايد هاديه لين ما تتأقلم ع الجو .. عاد اذا اتاقلمت قولو على الدينا السلام لانها تاكل الجوو ....اذا عن الحلاه فهي ملكت الجمال الهادي .. شعرها اسود بالحيلي .. والجمر ملوعات في شفايفها .. حنطيه .. عيونها مب كببااار ولاصغاار ... متوسطات بس رموشها صل الله وبارك .. ع قولتهم " رموش ناقه " دوم قصتها قصيره وتنزلها ع يبتها .. دشو سوق الحره وهي تطالع الناس تطالعها عشان نظارتها اللي تلفت للنظر .. وهي تبتسم .... ماشالله ع الهنود قطعوها بالنظرات ... هههههه رفعت ايدها وتطالع الساعه اتذكرت فطيم بنت عمتها .. علايه شهقت في الخرطوم اللي يودي ع الطياره .. : اوييييييه نسييييتها .. صد عليها حمد ... ورفع حاجب ... وهي تمت تمشي بسرعه تبا توصل لحمود اخوها وتشل تيلفونه عشان ترمس فطيم ولحقت ع فطيم .. ورمستها طشونه قبل لاتركب .... علايه : بصيييييح والله اني بصييييح سلمي عليهم كلهم كلهم ... حمد كان وراها .. : احمم احمم علايه صدت : اووه اتفضل .. ونشت عن دربه وهو كمل جان يصد ../ وانتي بتباتين هني .. علايه صخت وهو كمل دربه وهو يبتسم باستهزاء .. : ههههه يالله فطامي ببند دبووه يتروني انا الوحيده عشان اركب وطبعا قلت كله ولاحبيبتي الفطم فطيم وهي اصلا راقده : ههه حبيتي انتي يالله عيل تيك كير واتصلي من هناك .. وبندت علايه بسرعه وهي شويه وبتصيح وتعدل شليتها وشاله الاب توب والتيلفون في ايدها ومتلعوزه وفي عينها دمووع وواقفين المظيفات عند الباب ... وهم يقولون لها " هلوو " رفعت عينها على ممر الطياره .. زحمه ... بالقو .. والطياره ضيجه .. يعني في النص ممر وع كل طرف 3 كراسي .. وكل شوي تكفخ حد ع ايده .. ولايبهته ... وبرمجت لسانها على كلمة " سوري " طول الدرب .. قالو لها شي مكانين.. واحد وراا .. وشي حذال روضه وعنود .. علايه : خلاص اوكي بيلس حذال روضه .. وطت علايه الاب توب وصدت تبتسم ع روضه وتعدل شيلتها وتدخل شعرها اللي ظهر .. صدت ورا حصلت امها وخواتها هنتين .. وصدت حذالها حصلت حمود اخوها يبتسم بغباء وحمد صاد الصوب الثاني واخوه يالس حذال الدريشه علايه " افف مابا ايلس صوب الممر...ابا ايلس صوب الدريشه " صدت ع عنود وشافت ملامحها مب قابله للتجادل ع المكان ردت راسها ع ورا وهي تفكر ... شو بتسوي في ها الرحله ..!! سمعو في الطياره انه لازم يحطون حزام الامان وكل حد شبط عمره واتحزم .. ام عليا ترمس بناتها الصغار : يالله كل وحده تتيود في اذنها .. علايه صدت مستغربه : كيف بعد جي تتيود في اذنها ام عليا : هههههه نحن يوم كنا صغار كانو يقولون لنا جي .. علايه : اها .. وردت براسها ع جدام وبدت الطياره تطير .. وقررت علايه تكسر حاجز الصمت وتبدا بالكلام ويا روضه .. : روضه كم كانت نسبتج ؟ روضه ابتسمت : 78.9.. علمي علايه : ماشالله وايد زين روضه تلعب بطرف شيلتها : لاماكنت ابا جي . وايد وايد نزلت ها السنه كله من التقارير .. علايه : هيه حتى انا نزلت ها السنه كنت اتلعب روضه : كم يبتي ؟ علايه : يبت 90.1 روضه : هيه زين ... وسكتوو .. صدت علايه ع حمود اخوها : هااااا الطياره تعطيه ريس .. حمود : هيييه اللحين بتشل ع تاايريين صد حمد ولاول مره من ركب الطياره صوب علايه وعطاها نظره .. علايه استغربت وع طول صدت الصوب الثاني وتحاول بنظراتها تلقط الجو من فوق .. وبما انه هم على الطيران القطري .. لازم ينزلون ترانزيت في قطر .. وبيغيرون ها الطياره الكجره .. وبيركبون طياره قوم بو خمس نجوم ع قولتهم .. وفعلا خلال 45 دقيقه .. وصلو بالسلامه ارض قطر الحبيبه ... وخلصو اجراءات المطار بشكل اسرع عن مطار دبي .. وركبو الطياره وكانت شي عايله قطريه وعلايه تموت ع اهل قطر .. وتامه حاطه ايدها ع قلبها وهي مستانسه حدها .. كان في قطري صغيرون تقريبا عمره 14 .. عليا تخبلت عليه .. علايه تطالعه " ربيه يحفظك .. ويخليك لاهلك ... ياربييه يشبهه ..؟؟ لا لالا شو كل الناس تشبه .. ولا اانا جي اتخيل ؟؟ " علايه ماحببت تعذب عمرها بالذكرى والتفت عنه الصوب الثاني وتمت تطالع الطياره اللي بيركبون فيها وهي متامله خير انه ها الطياره بتكون احلى من الطياره الثانيه .. ونزلوو من الباص وهي بعدها اتجاهد ويا اثقال الاب توب .. بس كانت شوي متالمه من الذكرى اللي طرت لها .. عليا ها المره كانت متجدمه عنهم وتسمع صوت ابوها يزقرها : عليا بابا اتريي شووي لاتسيرين عليا ابتسمت وطالعوها 2 .. شكلهم قطريين .. لكن طبعا هم مايعرفون انه علايه كفشتهم لانه نظراتها ماتبين وهم مايدرون انها تشوفهم وهم يشوفونها .. علايه تضحك في خاطرها " هههههههه اسميه ها النظاره مسوتلي سوالف " اتجدمو الناس وعقب دشت عايلة قوم علايه ... وعايله قوم محمد اتجدموو من زمان .. ها الطياره فيها كرسيين ع الاطراف .. وفي النص 4 كراسي .. يعني كانت اوسع واحسن عن الاوليه .. يلست علايه وحذالها يدتها .. وفي الكراسي الاربعه الشغاله واختها.. والصوب الثاني امها واختها الصغيرونه وحمود اخوها ويا ابوها . وقوم حمد كانو بعيد عنهم وها الشي اللي ريح حمد .. وريح علايه ... ملاحظه [ حمد يستوون انساب لقوم علايه يعني خال علايه ماخذ خالة حمد وجي .. يعني فيه معرفه سطحيه بس مايلتقون دوم وولقائهم نادر يعني بس في المناسبات ..والافراح .. والاحزان اللي يبعدها عنا وعنكم ] طارت بهم الطياره وتسمع يدتها طول الدرب تذكر ربها وهي ميته من الزيغه .. علايه تامه تتعبث بالتلفزيون اللي صوبها وحطت لها فيلم هندي " دووم 2 " . وعقب اتغدت .. ورقدت ساعه تقريبا .. ونشت ماحصلت يدتها صدت ع ورا وحصلتها منسدحه ع الكرسيين .. وضحكت شكلها يضحك .. نشت علايه من مكانها ترتب عمرها لانه بتسير الحمام دورت بعينها ع الحمام وشافت انه درب طويل لين ماتوصله المهم طافت وهي تمشي تحس بانها مدوخه وتطالع الناس منسدحين ع قوم بو 4 كراسي وراقدين .. وهي تطالع .. استوت مطبه هوائيه قويه شويه وعقتها ... بس عقتها ع القطري ... الصغيرون وهو حليله نش قفز .. نش الولد : ش صاير ؟؟؟ علايه متلومه : هااا لاماشي رد ارقد اسمحلي استوت مطبه واندبغت (اتلومت من الخاطر ) الولد : ههههههه ايي ع بالي تحظنيني وانا نايم علايه فجت عينها " شو ها التفكيييير " علايه استحت : هههه لا لا انا اسفه يالله رد ارقد . نوم العوافي الولد : أي شدعوه .. خلاص طار النوم والسبه انتي علايه : اوييييييه انا اسسفه .. الولد : لا لا خلاص ها بقعد ... (ويلس ع الكرسي .. ويمسح على ويهه ) علايه : خلاص عيل اسمحلنا .. الولد يطالعها : لاماعليه مسموحه .. طافت عنه علايه وهي تبتسم ... ع الموقف الغبي ... وشافت انه فيه حد في الحمام .. وتمت تترياالدور وفي الكرسي اللي جدامها .. كانو اثنينه ريال وحرمته سعوديين ياليسين ع الكرسي جدام الحمام بشوي ...وشكلهم في شهر العسل وملتعوزين يبون يرقدون وكل شوي ويغيرون وضعيتهم وعلايه تكفش .. وتسمع صوت من وراها ...: بوووووووووو علايه نقزت : ياحماااار .. لاتسوي جي مره ثانيه انا اتروع كان الولد القطري .. : هههههههههههه تنطرين لدور علايه تتساند ع الكرسي : هيه الولد : تبيني اوديج الحمام اللي جدام فيه حمام علايه ابتسمت وتقول في خاطرها " صدق انه مخاوي شما " علايه : لالا عادي بتريا .. الولد : ممكن سؤال علايه : آمر لولد : كيف هاي نظارتج جي علايه : سلمك الله هاي نظاره طبيه وشمسيه يعني توو ان ون الولد : اهاا .. وطلعت حرمه من لحمام .. جان يقول : يالله دشي انتي علايه : لا انته اول الولد : نوو ليدز فريست .. علايه : انته شو اسمك الولد : علي علايه : عاشت الاسامي وانتي ؟ علايه : عليا .. الولد : انتي من قطر ؟ علايه : لا الولد : عيل من وين علايه : من الامارات .. الولد : حي الله اهل الامارات ... علايه : الله يحييك .. يالله بيبي نايس تو ميت يوو ويايه بتمشي عنه يودها من ايدها وطالعته : اييه فجني علي : شنو قلتي ؟ علايه : بيبي علي : منو البييبي ؟؟ علايه : انته علي : هههههه لعلمج يالبقره انا عمري 18 ..بس الله خلقني قصير نوعا ماااااا علايه : شووووووووووووو علايه " وابويييه يالفشله !! " علي يضحك من الخاطر : هههههههههههه شوووووووو .. اييييه صج عمري 18 ياحلوه علايه وهي مفتشله : انا بسير علي يضحك عليها وع ويها اللي تكسر ..: مع السلامه ودشت الحمام وغسلت ويهاا واتعدلت شويه وظهرت وماحصلت علي .. وقالت بتمر على امها .. ومرت شويه وخبرتها عن ها علي بس ماقالت لها انه عود وخل امها تتحسب انه عمره 14 شرات ما علايه كانت تتحسبه ردت علايه يلست مكانها وهي تفكر في علي ... " ياربييييه والله انه يشبهه .. ونفس الاسلوب ... ليش انا احبه لييييييش ؟؟؟ " جان تدمع .. وفتحت الغطا عن الدريشه وتمت تطالع السحاب من فوق وتفكر في حياتها التعيسه من عقبه .. وتسمع الام بي 3 .. مقاطع عن السفر .. وعقب شغلت الاب توب ويلست تقرا القصه وحطت اغنية " مالك رجاا " --- ميحد طبعا ذوق علايه --- جان تغني بصوت واطي : مالك رجا ياقلبي فيهم ولا لي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت .. راحوو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. سمعت صوت واحد : حد قالج اتحبينه البدوي ؟؟ علايه صدت بعيونها المليانه دموع : شوو ؟؟ حمد : هـه مايهم .. وين شنطة اختج الصغيره ... علايه : انته شو كنت تقول قبل .. حمد : انسي علايه : والله ما انسى حمد : على هواج .. انا ابا شنطة اختج مال الحليب .. يوم شافها سرحت عنه ونسته جان يخطف عنها علايه وهي مصدومه " هذا شو يعرف بالظبط .. شو مشكلته ؟؟ شو يبا مني .. ليش قال لي جي .. وليش .. ومنو يطري البدوي .. ليكوووون " هني سكرت الاب توب بقوه وحطت راسها وتصيح بقهر .. " ليش يقولون لي جي .. البدوي ...هـه .. سعيد .. ااااخ كله منك ياسعيد .. خليتني جي ... والله احبه ... بس هوو مايستاهل والله مايستاهل .. سمعت صوت المضيفه وهي تعطيها الكلينكس الحار والمعطر .. وعلايه تمسح دموعها وشلت عنها الكلينكس .. ومسحت دموعها ... وهي تقول " ياقلبي لاتبكي على ضيم حالي .. انسى ترى مالك رجا ةان ترجيت .. " وعقب يا واحد اجنبي وراها يعني صوب مب يدتها منسدحه وقال لها انه ها مكانه .. اليده وهي تلم عباتها وتشل الرطب والدلال من مكان الريال وتتجدم لين علايه : وييييييه اتغربل الحمر علايه تضحك : هههههه يعني شوو بتسوين ها مكانه اليده : عاد انا قلت بنسدح شويه .. لابركتن فيه علايه حطت لها السماعه ويلست تطالع فيلم هم عارضينه اللحين التلفزيون شفر وماتروم تسوي شي .. الا انه تطالع ها اللي حاطينه وهي تتذكر حبها الوحيد اللي دام 4 سنين وانتهى بالخيانه والنكران ... وهني تبدا قصة عذابها .. طاف الوقت بطيء وتحس بشي يهزها .. طلعت يدتها تبا تعابل التلفزيون وتشوف الفيلم اليده : دوج عليوه حطي لي شراتج علايه : ههههه اوكي ويلست تتعبث وحطت لها الفيلم ويلسو يطالعون لين مااعلنو انه اللحين بينزلون مطار " ميونيخ " .. وتمت تطالع علايه هي ويدتها المناظر من فوق ويعلقن انه كيف بلاد الخليج تنشاف من فوق كلها صحراء ومن هني الخضره والماي واليبال ... حان تقول علايه : نحن مانبا اسواق .. نحن نبا الخضره والماء والوجه الحسن اليده : هههههههه يارج الله انتي يالعيوز علايه : ههه لاتسبين انتي بروحج عيوز اليده : صخي صخي .. رمستج مامنها فايده اذكري ربج اللحين بنهبط علايه : هبوط اضطراري اليده : شوو ظراطي .. بعد علايه تسكت يدتها : اووووص عيب ويانا عرب ... اليده : وانا شعليه وهم امره ماعندهم شغله الا يتصوخون علايه طبت العيوز لانه ماتروم تتعيا وياهم .. وطبعا قبل لايهبطون ماشالله ع حريم الخليج كلهم اصطفو ع الحمام وبدلو ثيابهم وفصخو الشيله والعباه وقالو على الدنيا السلام .. ( طبعا مب كلهم ) نزلو من لطياره بسلام واليده لين اللحين متروعه وتامه تدعي ربها .. وهم نازلين اتريوو لين ماتخف الزحمه وعقب اتجدمو كلهم وكالعاده علايه متاخره .. وهي تنزل على اخر درتين .. " طااااااااااااااخ " شوو السالفه ؟؟ علايه طاحت .. لكن الله سلم وكان وراها سعودي ويودها : اسم الله عليكي .. علايه نشت بسرعه .. : مشكور .. شافت علايه حمد ورا السعودي ويطالعها بنظرات ناريه ... وخطف حذالها .. ودفرها بغيض .. : والله لولا الملامه جان لي رمسه ثانيه وياج ... عنبوج انتي خليتي حد ... من بدوي لين سعودي .. لين قطري .... علايه فجت عينها هذا يقول .......: ايييه انته شو تقوول .. حمد دش المطار من الباب وكلهم متجدمين .. حمد صد وطالعها : اولا انا مب اييه .. انا اسمي حمد .. ثانيا .. انا شو اقوول .. اسالي عمرج انتي شو مسويه علايه تمت واقفه مكانها ومبهته ... وتحاول تعصر مخها وتقول في خاطرها " انا شو مسويه " تعليقاتكمــ ... وطبعا باب المدح .. والنقد مفتوح لكم لكم سلامي |
فنننن فننننن نتريا التكملة اختيه وتسلمين |
رووووووووووووووووووعه نتريا التكمله اختيه وتسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييين |
الله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعهـ وااايد عيبني تسلميين اختي وابا التكملهـ بأسرع وقت ولا تبطين علينا |
اشكركم على الردود الطيبه بس انا ولد هب بنت ^^! ولا هنتوووووووو |
( البــــــــــارت الثــــــاني ) علايه تمت واقفه مكانها ومبهته ... وتحاول تعصر مخها وتقول في خاطرها " انا شو مسويه " حمد يقول في خاطره " افففففففف انا ليش جي ..؟؟ ياربيه دوم مخرب .. حمد اذكر ربك والكاظمين الغيظ .. والكاظيمن الغيظ .. وهاي خلت فيها شي .. ليتني ماييت .. ليتني والله .. .لازم ارد البلاد ولا اجابلها ماروم .." علايه دمعت ... شافها القطري .. : افا عليا شيخة الحريم تبجي ؟ علايه ابتسمت : هلا علي علي ..وهو زايغ عليها .. : شنو فيج علايه : صداع خفيف وبيروح .. علي : اكيد .. علايه : اكيد .. علايه شافت امها يايه صوبها .. : ها امايه ام عليا : يالله ياميه طوفي شو ياج وقفتي علايه : يالله انزين .. ماما هذا علي ام عليا : هيه ماشالله مشكور علي .. علي مستغرب . : بس على شنو علايه : هههههههه ع خدمتك عند الحمام علي : ههههههههههههههه ايييييه صح ولو خالتي مامن بينا .. ها الكلام .. كلنا اخوان ام عليا : بارك الله فيك يالله اميه طوفي طافت علايه وهي تقول له : يالله ربيه يحفظك .. ومشوو ويالسين يسحبون الشنط من الممر الي يمشي الشنط وعلايه تلحق شنطتها الحمرا وكلام حمد ملعوزنها وايد .. والشنطه ثجيله تبا تسحبها .. جان تحس بايد سحبت وياها .. يوم صدت حصلت حمد وحط شنطتها في العربه ومشى عنها وهو يقول : انتي الوحيده اللي متاخره .. وانتي دوم اللي لازم تكونين غير ... علايه هني خلااااص كان ودها تفصخ النعال وتعطيه ع راسه ... وسوت حركه بانها ميوده اعصابها رفعت كفوفها الثنين وقوت قبضتها على الايديين وزمت بشفايفها وفي نفس الوقت صد حمد عليها .. وانتبه للحركه .. بس طنشها وقال : بالمناسبه ... دخلي شعرج من جدام .. ومن ورا ظاهره خصله لو سمحتي عليا ماحب جي .. طبعا علايه ها الشي الوحيد اللي ماتروم ترده فيه . اتحجبت وطلعت الخصله اللي توصل لين اخر ظهرها واطول بشبر تقريبا وفتحت الشيله ولفت الخصله ع رقبتها وحمد يطالعها ويبتسم .. يوم خلصت الحركه صدت عليه .. وقالت : نعم فيه شي حمد يبا يتسهبل عليها : هيه علايه : شوو حمد : اجلبي ويهج علايه : ............... ومشت عند الحريم .. وتمت تسمعهم وبالها مب وياها .. وهي تتالم بشوي شوي . ومحد حاس بها .. ومن غير يا ها " الحمد " وتحس بانه هو اللي يضغط ع الجرح ويدميه .. وجود حمد في حياتها وبتلميحاته الغير مباشره تعتبره ها الشي .. ملح .. ع الجرح ... خلصو اجراءات المطار وطلعو برع عند السيايير .. والسيارات الكشخه عندهم بالهبل بس سوم ركبو سيارات االاجار كل وحده اكبر عن الثانيه وايد كبار .. مال قوم عليا لونها اسود .. ومال قوم بوحمد لونها رصاصي وعليها بالاحمر .. ومال قوم عليا جنها مال الاستخبارات مال امريكا يعني كانت اشكالهم جنقل وايد بس سيارة قوم عليا كانت ضيجه شوي .. وقالو انه لازم حد يخف من عند قوم خليفه ويسير عند قوم عايله محمد .. وعلايه هي الهدف الاول بلا منازع.. بس في الدرب من المانيا لين النمسا ماسوت لهم 1 ..2 .. ع طول رقدت وسوت لهم طاف .. كلهم نزلو من السيايير عند الفندق .. أي فندق ياحسره هوو بيت وفيه حجر اونهن شقق وفوق يبل يعني في منطقه مرتفعه .. وفيه 4 طوابق .. المهم كلهم نزلو من السياره وتمت علايه مرقده ام حمد ترمس روضه : رويض سيري وعي عليا قولي لها وصلنا روضه : ماتشوفيني شاله رفوع .. ام حمد : عيل وين عنود روضه : هيييي يهاا .. عنود اول وحده دشت ام حمد : واعليييه عليها تعبانه حليلها ومخلينها جي رقبتها بتعورها .. روضه : بتنش اللحين ماعليه حمد انتبه لامه وروضه ... وهو شال شنطه وشكله متلعوز .. : شوو تبون اميه ؟ ام حمد : ماشي عليا راقده داخل السياره حمد : اهلها ورانا ام حمد : مب جي حليلها رقبتها بتعورها .. حمد : خلاص بسير اوعيها روضه : واغشييه ع الجو الغاوي .. الجو مغيم والمطر ترتووب حمد يطرب وهو يمشي صوب السياره : ليتني غيمه في سماكم جان بمطر في حويكم .. ويوم وصل صوب السياره وبحكم انه السياره مب مظلمه شافها انه متسانده ع الباب يعني لو فتحه بتطيح .. فسار من الصوب الثاني وفتح الباب وعفد داخل وتم يقول بصوت واطي وهو مستحي . : عليا .... عليا لاجووااااااب .. قام يدزها بشوي شوي ع جتفها .. : عليووه .. عليوي ... علايه كانت متغشيه وهي راقده .. : هممممممم حمد : نشي وصلنا علايه : مابا ... حمد فج عينه : مب ع كيفج انزلي علايه وهي تحلم .: الحقه لاتهده .. والله حلفت اني اضربه .. حمد ضحك وعرف انها تحلم .. : هههههههههههه ايووه واعطيه طراق علايه ترمس بعدها : سعيد ياويلك لو خليتني مره ثانيه اوكي حمد نزل مفول ورضخ بالباب ... وشل الشنطه وخطف من جدام امه وهو لابج .. ام حمد : يالله بسترك شو مستوي .. ولحقته ام حمد .. : شو مستوي حمد حمد : يعلها برقاد ماتنش منه ام حمد استغربت : بلاك حمد : مب طايعه تنش ام حمد : مب طايعه وتدعي عليها حرام .. وايج من الدريشه : هاا .. اهلها اوصلو افتكينا وطلع عن امه ام حمد : الله يهديك ان شالله ... الله يهديك حمد وهو طالع اتجابل ويا روضه .. : اسمعيني .. هاي اللي اسمها علايه ماباج تمشين وياها روضه استغربت : ياخي بلاك ؟؟ ماسوت شي حمد رفع صوته : كيييييفي .. انا ومزاجي .. ها البنت اللي اسمها عليا انا ما ارتحت لها ... جي زيييييين علايه كانت واقفه عند باب الممر مال الحجر .. : مشكور وشلت شنطه الاب توب وخطفت وهي ميوده عمرها ودشت الحجره ودشو اهلها وراها من شاف حمد خليفه ابو عليا.... حمد حس بالذنب ونزل راسه وتلوم وطلع برع ... تم يمشي ... وطلع صلب .. وتم يدوخ ... وكان يطيح مطر ... تم يمشي وبهدووء حصل كرسي تحت الشير .. ويلس ورد شعره ع ورا وغمض عينه .. حمد " اااه ياربييه ؟؟ انا شو يخصني فيها ... بس هي حطمتني والله ... اكرهـها .. هي السبب .. خلتني استوي حمد الضعيف جدام الكل ... انتي يا علايه ." وطلع من جاكيته رزمة اوراقه اللي مايسير مكان بدونهن وملفه اللي حاطنه في الشنطه .. وقام يشخبط علايه يلست تلم اغراضها ويرتبون الغرف واستوت الساعه 9 واظلمت الدنيا على ارض النمسا .. وقامو ينسحبون للغرف بهدووء .. وتمت علايه تطالع التلفزيون وحست به شوي وصخ واصلا ماتفهم شي من اللي يقولونه .. قامت لبست جاكيت ع البجاامه ولفت شيله ع راسها وقالت بتطلع بس طلعت في الممر .. كان مظلم وايد ... وسحبت شمعه .. ومشت في الممر وكان في الممر الخشبي لوحات فيهن صور شخصيات تزيغ وكان تغمض عيونها ووتعوذ من الشيطان ... كانت بتمر على قوم روضه تشوفهم بس استحت ..كانت الساعه 11 بتوقيت النمسا يعني في االامارات 1 .. وهي تمشي طلع لها واحد طويل جدامها .. علايه طاحت عنها الشمعه وحست انها بتحرق البقعه .. وتامه تقول : بسم الله ..بسم الله الريال ..طبعا باللانجليزي ومخبص ويا نمساوي .. : ماذا تفعلين هنا ؟؟ وعلايه ولغتها المكسره بالانجليزي : لاشي ..فقط اتجول الريال : في هذه الساعه المتأخره .. علايه ماعرفت شو ترد جان تقول له : سوف اذهب وانام الان الى اللقاء الريال : الى اللقاء .. ردت بسرعه وهي ميته من الزيغه وخاصه انه الشمعه انطفت ..وسارت ترقد .. وطبعا مارقدت عدل والسبب انه الجو متغير عليها نشت الفجر ... وصلت وسوت لها نسكافيه ع السريع وشافت الجو برع مايتفوت وشلت كيمرتها الكينون ... وظهرت برع .. تمت تصور وهي مستانسه .. ويلست ع الكرسي اللي يلس عليه حمد امس ... اصلا ماشي الا ها الكرسي لانه هم فوق اليبل والمنطقه مافيها اشياء وايد ... تمت تقول قصيدة (سعيد بن دري الفلاحي ) ..: هيمن على ارض الجمال ولمه .. وجمع ثقافات البشر في تاجه .. وقمه على قمه وذوقه قمه ..ذوق وجمال وغرتـ(ن) وهاجه .. جان تحصل قطعة ورقه .. فيها تاريخ .. 13- 2007 يعني هاي ورقة امس حد كاتبنها ( تلعب ع الحبلين ... يامصاحب القلبين .. ليت ربي ياخذها ولاعيني تناظر عينها ... ) وتحت مكتوب كلام بس مب مفهوم لانه المطر خرس الورقه وحاولت تقرا بس انتبهت لاسمها بالانجليزي .. ربعت الورقه وحطتها في مخبى جاكيتها .. خطف واحد نمساوي ع السيكل جدامها .. وابتسم لها ..وقالها : هلووو علايه ردت له الابتسامه : هلووو وخطف عنها شويه ورد لها وطبعا انجليزي على نمساوي .. وجان تتوهق علايه .. : صباح الخير علايه : صباح انور الولد : ماذا تفعلين في هذا الصباح الباكر ؟ علايه تخبص : لم استطع النوم الليله الماضيه .. الولد كيف ويلس حذالها .. : انتي من اين ؟ علايه : انا من الامارات – دبي الولد : اهاا .. هل تعرفين ؟؟ علايه : ماذا ..؟؟ الولد : استطيع اتحدث العربيه فانا تركي في الاصل .. علايه هني استناست بدال الفشله .. جان تقوله : اذا تحدث باللغه العربيه لانني لا اجيد اللغه الانجليزيه الولد : هههههه حسنا .. انا ولدت هنا ولكن اصلي تركي علايه بقرت يرمس لغة عربيه بالفصحى احسن عن ابلة العربي مالهم .. : اها الولد : احب ان ارى العرب هنا.. علايه : نعم ( متوهقه ) الولد : لابد انك تخجلين مني .. علايه : ههههه هيه شوي الولد : اذن سوف اتركك .. علايه : وانا بدخل الجو بدى يبرد الولد : سوف اوصلك علايه : لا عادي اروم اسير بروحي الولد : لا لا .. سوف اوصلك علايه : هههههه على هواك ومشى ع السيكل وهي وراه .. ووقفت عند لباب ورفعت راسها شافت حمد في البلكونه ويدوخ .. ويطالعها هي والتركي ... ع طول دشت داخل وهي شوي وبتصيح من رمسته الامسيه .. وطبت التركي .. وطبعا التركي استغرب منها .. وياي بيركب .. بس حمد زقره ... وقاله اصبر تم حمد يرمس التركي وعلايه تطالعهم من البلكونه ومغطيه على ويها بالستاره عشان مايلمحها حمد ومشى عنه التركي وهو يهز راسه ويبتسم وعلايه بتموت وتبا تعرف شو حمد قال للتركي .. ومن الملل ردت توطي راسها ورقدت لكن حمد من داخله نار وتحتاج من يطفيها ..؟؟ وطبعا هو انه يخلي علايه شراته والعن من حالته !! ع الساعه 10 ونص استوت الحشره وكل حد نش .... نشت علايه وهي مستغربه المكان وجنه فقدت الذاكره وتمت طايحه ع الفراش واتذكرت انه هي مسافره – توه الناس لول – نشت وتريقت وقالو انه اليوم مابيطلعون وبيتمون يتحوطون في نفس المنطقه عنثر البارحه .. سارت علايه تلبست ولبست مخوره حمراا من الخاطر وعباه مفتوحه وحطت جحال ومرطب .. وتوها بتظهر اليده : ياحاافظ ع الحمر .. علايه : عرفت اييب راسج يالبدويه بالحمر اللي يخلي راسج يفتر اليده : رفجه عليه ما ايوزج الا واحد يحب الحمر علايه : لالا.. مابا اليده : قصورج علايه : جان بتيوزني واحد يلبسني برقع ماعندي اخلاف اليده : خلاص .. برقع .. برقع علايه حاست ثمها : هونت مابا اعرس اليده عصبت : تهبين .. تمين اتمين عانس .. شرات ها البنات علايه تمت تبدل التلفزيون وتجاهلت سؤال يدتها .. ويدتها فتحت محاظره تحت عنوان ( فضائل الزواج المبكر ) ههه علايه سحبت الام بي 3 .. وظهرت في الجو الغاوي وفصخت العباه لانه بعدهم مابيظهرون اللحين وتامه بالشيله وهي تتصوخ وتطرب وياهم .. وهي تمشي شافت جلب لونه اسود وكبير .. كان يحوط ومايسوي شي ..بس وفجاه توحش .. وهي بعدت شويه عن البيت .. وايي صوبها .. عاد منو يقوول .. تركض علايه بسررررررررعه وترفع المخوره والشلحه تطلع من تحت والشيله شوي وبتطيح وتصد تشوف الجلب يمط طرف شيلتها وتفج شيلتها وتركض وكل اهالي ها القريه تامين فاجين ثمهم ومب عارفين شو يسوون .. علايه خلاص تصيح ومب عارفه شو تسوي لانها هبلا .. هي تذكرت انه الجلب يوم يشوف حد يركض .. يركض وراه .. وشافت حرمه لابسه عباه ووياها عايله وتيود الحرمه وهي نصخها انقطع من كثر الركض .. الحرمه يودتها وتمت تقرا عليها والريال اللي ويا الحرمه حوش الجلب ورد شيلتها وهي تصيح الحرمه : خلاص ياحبيبي اهدي . ماصار شي علايه : لاااااا كنت بمووت الريال : انتي وين ساكنه علايه تاشر فوق اليبل : هني الريال : اهلج وين ؟ علايه : في البيت الحرمه : خلاص حنا بنوصلج .. ماكو مشكله علايه : مشكورين .. وخطف حمد وابوه وشالين اغراض من السوبر ماركت وعلايه اندست ورا الحرمه ماتباهم يشوفونها .. لكن حمد لمح حركتها وطنشها .. ومشى هو ابوه حمد " جي يالسباله .. كل يوم عند حد ..؟؟ دواج عندي " وتم حمد يسولف ويا ابوه .. ابو حمد : حمد يابويه امك خبرتني انك مستوي ها الايام عصبي .. وعلى ادنات الدون تعصب شوياك ؟ حمد : هههه ماشي ابويه حالات ابو حمد : متى بتبدا الدوام ؟ حمد : انشالله قريب .. ع شهر 9 ابو حمد : زين زين .. شد حيلك حمد : ان شالله ابو حمد : انزين يابويه متصل لي عمك يقول انه بنته غايه ياينها خطاب وجانها في خاطرك قول حمد نزل راسه – اونه مستحي - : مادريبك شو تقول بو حمد : والله الشور شورك حمد : لاترخصونها .. اباها .. بو حمد شق الحلج ..: على بركة الله .. حمد : بس ماباكم تستعيلون .. انا بعدني بو حمد : ليش شو ناقصنك !! الخير عندنا والدوام بتستلمه جريب ومب قاصرنا شي حمد : لا ماعليه كل تاخيره وفيها خيره .. بو حمد : خلاص اللي تباه .. ومابتضوي على احسن من بنت عمك حمد : هي تراه جي .. وكملو دربهم .. علايه وصلوها الحرمه ولريال ودشت فندقهم وكان الممر ظلام لانه برع الجو مغيم والدرايش مايوصلها النور . حمد من فوق الدري : ها المره منو بعد ! علايه تمشي ومب مسوتله سالفه .. حمد يغني وينزل ع الدري بخفه .. : مالك رجى ياقلبي فيهم ولالي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت راحو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. حلييلج والله عيل خلاج البدوي هاا .. !! اويييه حراام مب زيين جي ... ( ويتقرب منها ) .. ليش خلاج .. شو السالفه ؟ ( ويستهبل اكثر ) مايباج .. شو سويتي .. لالا مب زين جيي .. علايه ميوده دموعها وغمضت عينها بقوه : حمد اكسر الشر حمد يعاند : هههه ماتبين تتذكرينه .. ذكراه تعذبج .. صدق . صدق كم تميتي تحبينه علايه بعصبيه : انته شو تعرف ؟ منو مخبرنك .. شو تبا مني حمد يطنز : انااااا .. حشى عليه ماابا شي .. علايه وهي تدمع وصوتها يتغير : خلاااص رووح .. خلني بروحي حمد : يعني انا اذكرج به .. تتعذبين ..؟؟ علايه تصيح وتحط ايدها ع اذنها . :حراام خلني .. خلني .. شو تعرف عني قوول وريحني .. حمد مستانس ع دموعها : تستاهلين اللي ياج .. يعلج بالزود .. ركضت علايه برع ماتبا تسمع شي من عند حمد .. علايه تصيح " هذا يعرف شي ... اكيد يعرف؟؟ شو يعرف .. منو مخبرنه ؟ سعيييييد وينك .. ليش خليتني .. ليييش .. عايبنك اليي يستوي لي .. حتى وانته بعيد تعذبني .. خلاص سعيد ابعد عني صح اني احبك بس مب تخليني اتعذب من عقبك .. " انخشت تحت شيره اللي حذال الكرسي .. وتمت تصيح ... يا حمد ويلس ع الكرسي .. : انتي هني .. علايه وهي مستلمه لاسلوب حمد الاستفزازي .. : حمد شو تعرف ؟ حمد يطلع صلب وتم يدوخ .. وهو يبا ينهي ها الشي : تعالي ايلسي .. علايه نشت ويلست ع الكرسي بس من بينهن مسافه بعيده وتسمح دموعها .. : ييت حمد : علايه علايه تطالع الغيم وهن يتحركن ومب طايعه تصد صوبه : هممم حمد بدا يضعف : تذكرين عرس خالج وخالتي .. قبل 4 سنين علايه بدت تدمع : هييه حمد : اول مره شفتج فيها كنتي صغيره .. علايه :هييه .. حمد : اول ماقلبي تعلم يحب .. تعلق بالصغيرونه اللي شفتها .. انتي علايه .. علايه انذهلت .. حمد ويقولها بألم : في نفس الوقت انتي حبيتي سعيد امره في نفس الوقت .. كان عمري حزتها 18 .. كنت ارمس ربيتعج سلمى ع المسن .. كانت تييب لي اخبارج مب هي كانت ربيعتج وفي شلتكم .. وهي بنت يرانا .. علايه مصدومه : هيه حمد : وصلنا .. هي خبرتني انج انتي تحبين البدوي مال العين . علايه نشت معصبه . : ليييييييييييييش .. هي مب ع كيفها حمد بعصبيه : جبببببب .. لاترمسين مابا اسمع صوتج .. علايه صدت صوبه وتدمع وبصوت خفيف : ليش سويتي جي ؟ ليش ؟؟ حمد تقرب منها ووقف جدامها : ليش هاا .. ها درس لازم تتعلمينه في الحياه انه ماتثقين في حد لو كان اقرب الناس لج .. لو كان اقرب الناس تسمعين علايه تهز راسها بالايجاب .. حمد يدوخ بزياده ويحرق صدره بقهر وكان خاطره يدمع على ماضيه الاليم .. : انتي سبب في تحطيمي علايه علايه : اانا ؟ حمد : هيه انتي .. علايه : انا مالي خص حمد : جبببب علايه : ............... حمد : صدمتني سلموه بانج انتي تحبين .. كنت اقولها كيف ها الياهل تحب ... كيييف ؟؟ كنت اشوفج ملاك .. كنت اتريا اشوفج .. كنت راسملج صوره حلوه في بالي وانتي شوهيتها .. علايه تبا تنهي الموضوع .. وتبا ترد بسرعه لانها تاخرت ع البيت : والمطلوب حمد انصدم كان بيعبر لها اكثر كيف كان عاشقنها وكيف هي حطمته .. صد وهو مصدوم من رمستها .. وببرودها القاتل .. حس بالاهانه .. بانه يعبر لها كيف كان يحبها وهي ولاشي كان حمد معصب لدرجة انه كان خاطرها يوسمها بالجيكاره .. : انفدي يعل العين ماتشوفج .. ويعل روحج تفارقج .. هاا .. عشقتي البدوي شو استوى لج . خلاج ... وانا اللحين خطبت بنت عمي علايه حزنت ع حالها : انا راضيه باللي الله كاتب لي حمد بدا يضعف مره ثانيه : وانا ؟ علايه صاحت : انته شوو ؟ حمد فديت خشمك ريحني شو تبا ؟ انته تستفزني بطريقة غير مباشره ما اتحمل والله حمد :خليني اخبرج انا حبيت من عقبج عشان انساج .. لين ماخانتني ... واتضاربت ويا واحد ها اللي تعرفه عشانها يا جاتل يامجتول .. ضربني بالسلاح طحت شهر مرقد في المستشفى .. وانا حبيتها من خاطري عشان انساج وقلت لسلموه توصل لج خبر باني احب ... كانو كلهم يعايروني مينون يتضارب عشان وحده .. ومب صاحي .. انا كنت ضعيف جدام ربعي .. كل ما اطوف يقولون طالعو العاشق المينون .. اونه بيذبح روحه عشان وحده خانته .. كانت توصلني رمسه قويه .. طبعا قوم ابويه عرفو ها السالفه من يوم اتضاربت ويا هاك الولد من خلصت الثنويه ع طول وداني ادرس خاري يبا يبعدني عن الناس وعن الرمسه اللي ماترحم .. اتغربت عن داري واهلي .. وابعدوني .. وفي الغربه كنت كل ما اتذكر رمسة الناس احزن .. ع حالي .. لين مارديت البلاد وشفتج في المستشفى عند خالتي يوم كانت مربيه .. وهني حسيت اني احبج اكثر عن قبل واكثر واكثرررر .. لين ييتو بيتنا هاك اليوم وطلبتي من روضه اتدشين النت وروضه يابت لج لاب توبي وكنت تبينه عشان ترمسين سعيد وانتي نسيتي انه الرمسه تتخزن وعلى حظي انصدمت لين ماحسيت باني تافه احب وحده شراتج .. مايي ع بالها وانااستوى لي كل ها عشان انساها .. علايه ثمت تتذكر هاك اليوم يوم سلمى تخبرها انه حمد ولد يرانهم يحب ..ويوم ربت خالتها وشافته .. ويوم طلبت الاب توب تمت ها المواقف تمر في بالها .. وجي .. حمد : انا بها السالفه بديت اتعقد من شي اسمه بنت وحب بس كنت احس انج انتي في بالي .. صح اني حبيت هاييج بس بعد كنتي تيين ببالي وكل ما اتذكر انج اتحبين سعيد انقهر واتذكر محادثتكم وكيف كان يحبج وتحبينه .. ... لين ماقمت ادوخ ولسبب انتي .. كنت كل ما افكر في كل اللي استوى اتذكر انج انتي السبب .. وسرت خذت ايميل سعيد حبيبج واتعرفت عليه وفي نيتي شر .. .. وخاطري اقوله انه احبج .. بس اسكت .. لين ماخليته يبعد عنج ( ويضحك ) علايه صدت وهي خاطرها تضربه .. : كيييييييييييييييييييييييييييييييييف حمد : دعمته بالسياره وانا متعمد .. علايه انهارت .. : انته !! .......انته اللي دعمت سعيد .. حمد : ههههههههههههههه هيه نعم انا .. علايه صدق صدق انهارت وهي مب مصدقه : انته اتخبلت .. حمد يزاعج : هيييييييه ... تمو يعايروني بالمينون والسبب انتي .. لين مابعدني ابويه ووداني دار الغربه .. قلت ماعليه .. رديت وواشوفج جدامي من ربت خالتي وحسيت اني مب بس احبج واني اموت عليج .. وقلت ماعليه .. لين ماشفت محادثتج متخزنه ع لاب توبي وانتي ترمسين سعيد .. هني خلاااااص حدج لعب ... كفايه عليوه .. كفاايه . انا استويت الصايع المينون .. عشانج ولاهمج ... تبين سعيد .. انفدي له علايه تصيح : انته متاكد انك صاحي والله ماجذبو يوم قالو انك مينون حمد : لانج انتي وسعيد دمرتو حياتي .. اكرهج علايه على كثر ماحبيتج وضحيت باغلى حياتي وزهرة شبابي .. اكرهج علايه مب عارفه شو تسوي : سعيد خلاااااااااااااني .. خلااااااني ارتحت حمد : تحبينه ؟؟ علايه :........ حمد بصوت اعلى : تحبييييييييينه علايه : ...................... حمد فر الجيكاره بعصبيه .. : تحبيييييينه ؟ علايه :.......... حمد حصل زجاج مكسوروحاد وايد حذاله وفره صوبها عشان تصد عليه بس غلط وضربت طرف ايدها وانطرت شويه ... علايه ع طول لمت ايدها وحضنتها وتمت ميودتنها وعاطيه حمد ظهرها .. ولفت صوبه واتجدمت صوبه وبما انه علايه طويله ماشالله عليها كانت شوي وبتوصل له .. بس يتم حمد اطول .. علايه تضغظ ع ايدها بقوه ويطلع الدم من بين صبوعها وترفع ايدها صوبه : اتعرف ها الجرح اللي جرحتني ااياه في ايدي ولاشي بالنسبه للجرح اللي جرحتني اياه في قلبي حمد :.................... علايه بعصبيه ماتقل عن عصبية حمد: اتقول اني انا حطمتك .. وضحيت باغلى حياتك وزهرة شبابك ... تراني يالسه ادفع الثمن .. ولعنت حبك حلت عليه اللحين ... بعدتني عن سعيد .. برافوو .. بصفق لك ( جان تصيح ؟) انا بعد مب ذنبي اني حبيت شرات العالم ولناس .. وانه حبيبتك خانتك انا ادفع الثمن واتقول لي انتي .. وانتي ... ع العموم في نفس ها الفتره من حياتك انته كنت تعاني ... ابشر ياحمد .. انا اللحين اعاني .. تعادلنا حمد مبروك عليك 1-1 .. ولفت عنه وبدا الدم يقطر ورفعت ايدها الميروحه ومسحت دموعها وخاس وييها بدمها .. حمد مارام يتحمل جان يصرخ بصوت رجوولي مجروح : احبـــــج علايه صدت عليه وهي تصيح وشاف وييها متخيس بالدم وركض صوبها ... تمت هاديه وتصيح وتشهق بصوت عالي .. حط ايده بيمسح الدم عن ويهاا غمضت عينها ... جان يقول لها : ضحيت باغلى حياتي بس ماضرك .. علايه خوزت ايده وقالت بصوت خفيف : انا بخير .. حمد طالع ايده اللي تخيست بدمها ودموعها .. وهو مب متخيل ها الخطوه الجريئه اللي سواها ... وعلايه منصدمه كيف خلت ها الغريب يلمسها جي ... حمد : علايه انا اسف ع اللي سويته ... انا قلت لسعيد اني احبج قبل لا ادعمه... علايه فجت عيونها على وسعهن : شو قاال حمد ونبرة صوته كلها حزن .. : قال انا احبها بس مستحيل اخذها ... لانه اهله مابيطعون لانه محيرين له بنت خالته وفي ها الوقت بالظبط جنه السما حست بالجوو ولبقت السما بالبرق وصوت الرعد قام يهز الشير من قوته وطاااح المطر بقوه وحتى صوتهم استوى يالله يالله ينسمع من قوة المطر ... حمد رفع الجاكيت ع راسه : علاايه دشي داخل بسرعه علايه تامه تطالع للمدى البعيد وكل امل مقتول في ردت سعيد لها ... انقتل .. رفعت راسها للسما ... وقالت بصوت عالي ورفعت ايدها وهي تدعي وبصوت جريح ... ( اللهم اني اخترت مصيبة فراقه وهي علي عظيمه .. خوفا منك وابتعادا عن نارك .. فخذه من قلبي كما اخذته من عالمي .. وأكفني شر الحنين اليه .. اللهم اميين ) كررت دعاءها حول الـ 3 مرات .. وحمد يطالعها وهو مذهول " هاي شو تسوي ؟؟ " علايه صدت عليه : حمد مشكور وصلت لي الخبراللي يبعدني عن غناة الروح وللابد .. حمد : وانا بعد ببتعد عنج وللابد .. بنت عمي غويه استوت لي ... علايه بابتسامه مجروحه : الله يهنيك ... بس كنت لازم اتخاف الله في اللي سويته في سعيد وركضت عنه داخل .. دخلت بروح مقتوله .. تترجي الرحمه من ربها .. دشت بدلت ثيابها وتلحفت .. زقروها ع الغدا وقالت لهم مصدعه وتمت ع حالها لين الساعه 6 ... اما عن حمد تم يمشي في المطر وهو يدرك مدى الالم اللي سببه لسعيد وعلايه عشان هو يستانس .. دش عليها ابوها وامها ويدتها وهي متلحفه ابو عليا : عليا علايه خوزت اللحاف عن وييها وهي تصيح وايدها حاطتلها لزقتين عشان اليرح .. ام عليا من شافت ايدها اتخبلت : شووووو مستوي ..؟؟ علايه طحت على صينه وانيرحت طشونه ام عليا تيود ايدها وتطالع ايدها .. : ها طشونه يرح طوله طول الصبع تقولين طشونه علايه وهي منتهيه : بيخف اليده : شو اللي مرقدنج لين اللحين .. مب زين ترقدين هالشكل علايه : بنش اللحين بو عليا : علايه شو اللي مستوي اليوم علايه خافت : ليش شو استوى ؟ بو عليا : فيه شي نحن مانعرفه ؟ علايه : لايابويه ماشي بو عليا : اكيد علايه وهي تعبانه : اكيد اليده : نشي .. بسج كسل بيودنا عند البط وبنلقمهم خبز بو عليا غير المود شوي بس قلبه ناغزنه انه فيه شي مستوي .. : ههههه ياحافظ دش حمود وهو يغني : اسمحلي اشووفك قبل مااروح ... اسمحلي اداوي الجرح وارتاح اليده تصفق : هييييه .. هييييه عاش بو جاسم حمود يلس يبس في النص بس جي مال خبال : مرحببببببببباااا السااع – قالها بطريقة البدوو – اليده : ياحافظ عليك حمود صد ع ابوه : اليوم البدو اللي شفناهم يرمسون جي ... علايه دشت عرض من سمعت بالبدو قلبها انقبض : كيف شكلهم ها البدو ؟ حمود : فيهم طبر كبير .. واذن طويله .. ويقولج بعد يايين من الفضاء علايه : عن السخافه ارمس عدل حمود : قالنا انا بطي ولد عبيد الـ (......) علايه تبنجت عيونها على حمود ... هذا ابوووووه ... ( البــــــــــارت الثــــــاني ) علايه تمت واقفه مكانها ومبهته ... وتحاول تعصر مخها وتقول في خاطرها " انا شو مسويه " حمد يقول في خاطره " افففففففف انا ليش جي ..؟؟ ياربيه دوم مخرب .. حمد اذكر ربك والكاظمين الغيظ .. والكاظيمن الغيظ .. وهاي خلت فيها شي .. ليتني ماييت .. ليتني والله .. .لازم ارد البلاد ولا اجابلها ماروم .." علايه دمعت ... شافها القطري .. : افا عليا شيخة الحريم تبجي ؟ علايه ابتسمت : هلا علي علي ..وهو زايغ عليها .. : شنو فيج علايه : صداع خفيف وبيروح .. علي : اكيد .. علايه : اكيد .. علايه شافت امها يايه صوبها .. : ها امايه ام عليا : يالله ياميه طوفي شو ياج وقفتي علايه : يالله انزين .. ماما هذا علي ام عليا : هيه ماشالله مشكور علي .. علي مستغرب . : بس على شنو علايه : هههههههه ع خدمتك عند الحمام علي : ههههههههههههههه ايييييه صح ولو خالتي مامن بينا .. ها الكلام .. كلنا اخوان ام عليا : بارك الله فيك يالله اميه طوفي طافت علايه وهي تقول له : يالله ربيه يحفظك .. ومشوو ويالسين يسحبون الشنط من الممر الي يمشي الشنط وعلايه تلحق شنطتها الحمرا وكلام حمد ملعوزنها وايد .. والشنطه ثجيله تبا تسحبها .. جان تحس بايد سحبت وياها .. يوم صدت حصلت حمد وحط شنطتها في العربه ومشى عنها وهو يقول : انتي الوحيده اللي متاخره .. وانتي دوم اللي لازم تكونين غير ... علايه هني خلااااص كان ودها تفصخ النعال وتعطيه ع راسه ... وسوت حركه بانها ميوده اعصابها رفعت كفوفها الثنين وقوت قبضتها على الايديين وزمت بشفايفها وفي نفس الوقت صد حمد عليها .. وانتبه للحركه .. بس طنشها وقال : بالمناسبه ... دخلي شعرج من جدام .. ومن ورا ظاهره خصله لو سمحتي عليا ماحب جي .. طبعا علايه ها الشي الوحيد اللي ماتروم ترده فيه . اتحجبت وطلعت الخصله اللي توصل لين اخر ظهرها واطول بشبر تقريبا وفتحت الشيله ولفت الخصله ع رقبتها وحمد يطالعها ويبتسم .. يوم خلصت الحركه صدت عليه .. وقالت : نعم فيه شي حمد يبا يتسهبل عليها : هيه علايه : شوو حمد : اجلبي ويهج علايه : ............... ومشت عند الحريم .. وتمت تسمعهم وبالها مب وياها .. وهي تتالم بشوي شوي . ومحد حاس بها .. ومن غير يا ها " الحمد " وتحس بانه هو اللي يضغط ع الجرح ويدميه .. وجود حمد في حياتها وبتلميحاته الغير مباشره تعتبره ها الشي .. ملح .. ع الجرح ... خلصو اجراءات المطار وطلعو برع عند السيايير .. والسيارات الكشخه عندهم بالهبل بس سوم ركبو سيارات االاجار كل وحده اكبر عن الثانيه وايد كبار .. مال قوم عليا لونها اسود .. ومال قوم بوحمد لونها رصاصي وعليها بالاحمر .. ومال قوم عليا جنها مال الاستخبارات مال امريكا يعني كانت اشكالهم جنقل وايد بس سيارة قوم عليا كانت ضيجه شوي .. وقالو انه لازم حد يخف من عند قوم خليفه ويسير عند قوم عايله محمد .. وعلايه هي الهدف الاول بلا منازع.. بس في الدرب من المانيا لين النمسا ماسوت لهم 1 ..2 .. ع طول رقدت وسوت لهم طاف .. كلهم نزلو من السيايير عند الفندق .. أي فندق ياحسره هوو بيت وفيه حجر اونهن شقق وفوق يبل يعني في منطقه مرتفعه .. وفيه 4 طوابق .. المهم كلهم نزلو من السياره وتمت علايه مرقده ام حمد ترمس روضه : رويض سيري وعي عليا قولي لها وصلنا روضه : ماتشوفيني شاله رفوع .. ام حمد : عيل وين عنود روضه : هيييي يهاا .. عنود اول وحده دشت ام حمد : واعليييه عليها تعبانه حليلها ومخلينها جي رقبتها بتعورها .. روضه : بتنش اللحين ماعليه حمد انتبه لامه وروضه ... وهو شال شنطه وشكله متلعوز .. : شوو تبون اميه ؟ ام حمد : ماشي عليا راقده داخل السياره حمد : اهلها ورانا ام حمد : مب جي حليلها رقبتها بتعورها .. حمد : خلاص بسير اوعيها روضه : واغشييه ع الجو الغاوي .. الجو مغيم والمطر ترتووب حمد يطرب وهو يمشي صوب السياره : ليتني غيمه في سماكم جان بمطر في حويكم .. ويوم وصل صوب السياره وبحكم انه السياره مب مظلمه شافها انه متسانده ع الباب يعني لو فتحه بتطيح .. فسار من الصوب الثاني وفتح الباب وعفد داخل وتم يقول بصوت واطي وهو مستحي . : عليا .... عليا لاجووااااااب .. قام يدزها بشوي شوي ع جتفها .. : عليووه .. عليوي ... علايه كانت متغشيه وهي راقده .. : هممممممم حمد : نشي وصلنا علايه : مابا ... حمد فج عينه : مب ع كيفج انزلي علايه وهي تحلم .: الحقه لاتهده .. والله حلفت اني اضربه .. حمد ضحك وعرف انها تحلم .. : هههههههههههه ايووه واعطيه طراق علايه ترمس بعدها : سعيد ياويلك لو خليتني مره ثانيه اوكي حمد نزل مفول ورضخ بالباب ... وشل الشنطه وخطف من جدام امه وهو لابج .. ام حمد : يالله بسترك شو مستوي .. ولحقته ام حمد .. : شو مستوي حمد حمد : يعلها برقاد ماتنش منه ام حمد استغربت : بلاك حمد : مب طايعه تنش ام حمد : مب طايعه وتدعي عليها حرام .. وايج من الدريشه : هاا .. اهلها اوصلو افتكينا وطلع عن امه ام حمد : الله يهديك ان شالله ... الله يهديك حمد وهو طالع اتجابل ويا روضه .. : اسمعيني .. هاي اللي اسمها علايه ماباج تمشين وياها روضه استغربت : ياخي بلاك ؟؟ ماسوت شي حمد رفع صوته : كيييييفي .. انا ومزاجي .. ها البنت اللي اسمها عليا انا ما ارتحت لها ... جي زيييييين علايه كانت واقفه عند باب الممر مال الحجر .. : مشكور وشلت شنطه الاب توب وخطفت وهي ميوده عمرها ودشت الحجره ودشو اهلها وراها من شاف حمد خليفه ابو عليا.... حمد حس بالذنب ونزل راسه وتلوم وطلع برع ... تم يمشي ... وطلع صلب .. وتم يدوخ ... وكان يطيح مطر ... تم يمشي وبهدووء حصل كرسي تحت الشير .. ويلس ورد شعره ع ورا وغمض عينه .. حمد " اااه ياربييه ؟؟ انا شو يخصني فيها ... بس هي حطمتني والله ... اكرهـها .. هي السبب .. خلتني استوي حمد الضعيف جدام الكل ... انتي يا علايه ." وطلع من جاكيته رزمة اوراقه اللي مايسير مكان بدونهن وملفه اللي حاطنه في الشنطه .. وقام يشخبط علايه يلست تلم اغراضها ويرتبون الغرف واستوت الساعه 9 واظلمت الدنيا على ارض النمسا .. وقامو ينسحبون للغرف بهدووء .. وتمت علايه تطالع التلفزيون وحست به شوي وصخ واصلا ماتفهم شي من اللي يقولونه .. قامت لبست جاكيت ع البجاامه ولفت شيله ع راسها وقالت بتطلع بس طلعت في الممر .. كان مظلم وايد ... وسحبت شمعه .. ومشت في الممر وكان في الممر الخشبي لوحات فيهن صور شخصيات تزيغ وكان تغمض عيونها ووتعوذ من الشيطان ... كانت بتمر على قوم روضه تشوفهم بس استحت ..كانت الساعه 11 بتوقيت النمسا يعني في االامارات 1 .. وهي تمشي طلع لها واحد طويل جدامها .. علايه طاحت عنها الشمعه وحست انها بتحرق البقعه .. وتامه تقول : بسم الله ..بسم الله الريال ..طبعا باللانجليزي ومخبص ويا نمساوي .. : ماذا تفعلين هنا ؟؟ وعلايه ولغتها المكسره بالانجليزي : لاشي ..فقط اتجول الريال : في هذه الساعه المتأخره .. علايه ماعرفت شو ترد جان تقول له : سوف اذهب وانام الان الى اللقاء الريال : الى اللقاء .. ردت بسرعه وهي ميته من الزيغه وخاصه انه الشمعه انطفت ..وسارت ترقد .. وطبعا مارقدت عدل والسبب انه الجو متغير عليها نشت الفجر ... وصلت وسوت لها نسكافيه ع السريع وشافت الجو برع مايتفوت وشلت كيمرتها الكينون ... وظهرت برع .. تمت تصور وهي مستانسه .. ويلست ع الكرسي اللي يلس عليه حمد امس ... اصلا ماشي الا ها الكرسي لانه هم فوق اليبل والمنطقه مافيها اشياء وايد ... تمت تقول قصيدة (سعيد بن دري الفلاحي ) ..: هيمن على ارض الجمال ولمه .. وجمع ثقافات البشر في تاجه .. وقمه على قمه وذوقه قمه ..ذوق وجمال وغرتـ(ن) وهاجه .. جان تحصل قطعة ورقه .. فيها تاريخ .. 13- 2007 يعني هاي ورقة امس حد كاتبنها ( تلعب ع الحبلين ... يامصاحب القلبين .. ليت ربي ياخذها ولاعيني تناظر عينها ... ) وتحت مكتوب كلام بس مب مفهوم لانه المطر خرس الورقه وحاولت تقرا بس انتبهت لاسمها بالانجليزي .. ربعت الورقه وحطتها في مخبى جاكيتها .. خطف واحد نمساوي ع السيكل جدامها .. وابتسم لها ..وقالها : هلووو علايه ردت له الابتسامه : هلووو وخطف عنها شويه ورد لها وطبعا انجليزي على نمساوي .. وجان تتوهق علايه .. : صباح الخير علايه : صباح انور الولد : ماذا تفعلين في هذا الصباح الباكر ؟ علايه تخبص : لم استطع النوم الليله الماضيه .. الولد كيف ويلس حذالها .. : انتي من اين ؟ علايه : انا من الامارات – دبي الولد : اهاا .. هل تعرفين ؟؟ علايه : ماذا ..؟؟ الولد : استطيع اتحدث العربيه فانا تركي في الاصل .. علايه هني استناست بدال الفشله .. جان تقوله : اذا تحدث باللغه العربيه لانني لا اجيد اللغه الانجليزيه الولد : هههههه حسنا .. انا ولدت هنا ولكن اصلي تركي علايه بقرت يرمس لغة عربيه بالفصحى احسن عن ابلة العربي مالهم .. : اها الولد : احب ان ارى العرب هنا.. علايه : نعم ( متوهقه ) الولد : لابد انك تخجلين مني .. علايه : ههههه هيه شوي الولد : اذن سوف اتركك .. علايه : وانا بدخل الجو بدى يبرد الولد : سوف اوصلك علايه : لا عادي اروم اسير بروحي الولد : لا لا .. سوف اوصلك علايه : هههههه على هواك ومشى ع السيكل وهي وراه .. ووقفت عند لباب ورفعت راسها شافت حمد في البلكونه ويدوخ .. ويطالعها هي والتركي ... ع طول دشت داخل وهي شوي وبتصيح من رمسته الامسيه .. وطبت التركي .. وطبعا التركي استغرب منها .. وياي بيركب .. بس حمد زقره ... وقاله اصبر تم حمد يرمس التركي وعلايه تطالعهم من البلكونه ومغطيه على ويها بالستاره عشان مايلمحها حمد ومشى عنه التركي وهو يهز راسه ويبتسم وعلايه بتموت وتبا تعرف شو حمد قال للتركي .. ومن الملل ردت توطي راسها ورقدت لكن حمد من داخله نار وتحتاج من يطفيها ..؟؟ وطبعا هو انه يخلي علايه شراته والعن من حالته !! ع الساعه 10 ونص استوت الحشره وكل حد نش .... نشت علايه وهي مستغربه المكان وجنه فقدت الذاكره وتمت طايحه ع الفراش واتذكرت انه هي مسافره – توه الناس لول – نشت وتريقت وقالو انه اليوم مابيطلعون وبيتمون يتحوطون في نفس المنطقه عنثر البارحه .. سارت علايه تلبست ولبست مخوره حمراا من الخاطر وعباه مفتوحه وحطت جحال ومرطب .. وتوها بتظهر اليده : ياحاافظ ع الحمر .. علايه : عرفت اييب راسج يالبدويه بالحمر اللي يخلي راسج يفتر اليده : رفجه عليه ما ايوزج الا واحد يحب الحمر علايه : لالا.. مابا اليده : قصورج علايه : جان بتيوزني واحد يلبسني برقع ماعندي اخلاف اليده : خلاص .. برقع .. برقع علايه حاست ثمها : هونت مابا اعرس اليده عصبت : تهبين .. تمين اتمين عانس .. شرات ها البنات علايه تمت تبدل التلفزيون وتجاهلت سؤال يدتها .. ويدتها فتحت محاظره تحت عنوان ( فضائل الزواج المبكر ) ههه علايه سحبت الام بي 3 .. وظهرت في الجو الغاوي وفصخت العباه لانه بعدهم مابيظهرون اللحين وتامه بالشيله وهي تتصوخ وتطرب وياهم .. وهي تمشي شافت جلب لونه اسود وكبير .. كان يحوط ومايسوي شي ..بس وفجاه توحش .. وهي بعدت شويه عن البيت .. وايي صوبها .. عاد منو يقوول .. تركض علايه بسررررررررعه وترفع المخوره والشلحه تطلع من تحت والشيله شوي وبتطيح وتصد تشوف الجلب يمط طرف شيلتها وتفج شيلتها وتركض وكل اهالي ها القريه تامين فاجين ثمهم ومب عارفين شو يسوون .. علايه خلاص تصيح ومب عارفه شو تسوي لانها هبلا .. هي تذكرت انه الجلب يوم يشوف حد يركض .. يركض وراه .. وشافت حرمه لابسه عباه ووياها عايله وتيود الحرمه وهي نصخها انقطع من كثر الركض .. الحرمه يودتها وتمت تقرا عليها والريال اللي ويا الحرمه حوش الجلب ورد شيلتها وهي تصيح الحرمه : خلاص ياحبيبي اهدي . ماصار شي علايه : لاااااا كنت بمووت الريال : انتي وين ساكنه علايه تاشر فوق اليبل : هني الريال : اهلج وين ؟ علايه : في البيت الحرمه : خلاص حنا بنوصلج .. ماكو مشكله علايه : مشكورين .. وخطف حمد وابوه وشالين اغراض من السوبر ماركت وعلايه اندست ورا الحرمه ماتباهم يشوفونها .. لكن حمد لمح حركتها وطنشها .. ومشى هو ابوه حمد " جي يالسباله .. كل يوم عند حد ..؟؟ دواج عندي " وتم حمد يسولف ويا ابوه .. ابو حمد : حمد يابويه امك خبرتني انك مستوي ها الايام عصبي .. وعلى ادنات الدون تعصب شوياك ؟ حمد : هههه ماشي ابويه حالات ابو حمد : متى بتبدا الدوام ؟ حمد : انشالله قريب .. ع شهر 9 ابو حمد : زين زين .. شد حيلك حمد : ان شالله ابو حمد : انزين يابويه متصل لي عمك يقول انه بنته غايه ياينها خطاب وجانها في خاطرك قول حمد نزل راسه – اونه مستحي - : مادريبك شو تقول بو حمد : والله الشور شورك حمد : لاترخصونها .. اباها .. بو حمد شق الحلج ..: على بركة الله .. حمد : بس ماباكم تستعيلون .. انا بعدني بو حمد : ليش شو ناقصنك !! الخير عندنا والدوام بتستلمه جريب ومب قاصرنا شي حمد : لا ماعليه كل تاخيره وفيها خيره .. بو حمد : خلاص اللي تباه .. ومابتضوي على احسن من بنت عمك حمد : هي تراه جي .. وكملو دربهم .. علايه وصلوها الحرمه ولريال ودشت فندقهم وكان الممر ظلام لانه برع الجو مغيم والدرايش مايوصلها النور . حمد من فوق الدري : ها المره منو بعد ! علايه تمشي ومب مسوتله سالفه .. حمد يغني وينزل ع الدري بخفه .. : مالك رجى ياقلبي فيهم ولالي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت راحو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. حلييلج والله عيل خلاج البدوي هاا .. !! اويييه حراام مب زيين جي ... ( ويتقرب منها ) .. ليش خلاج .. شو السالفه ؟ ( ويستهبل اكثر ) مايباج .. شو سويتي .. لالا مب زين جيي .. علايه ميوده دموعها وغمضت عينها بقوه : حمد اكسر الشر حمد يعاند : هههه ماتبين تتذكرينه .. ذكراه تعذبج .. صدق . صدق كم تميتي تحبينه علايه بعصبيه : انته شو تعرف ؟ منو مخبرنك .. شو تبا مني حمد يطنز : انااااا .. حشى عليه ماابا شي .. علايه وهي تدمع وصوتها يتغير : خلاااص رووح .. خلني بروحي حمد : يعني انا اذكرج به .. تتعذبين ..؟؟ علايه تصيح وتحط ايدها ع اذنها . :حراام خلني .. خلني .. شو تعرف عني قوول وريحني .. حمد مستانس ع دموعها : تستاهلين اللي ياج .. يعلج بالزود .. ركضت علايه برع ماتبا تسمع شي من عند حمد .. علايه تصيح " هذا يعرف شي ... اكيد يعرف؟؟ شو يعرف .. منو مخبرنه ؟ سعيييييد وينك .. ليش خليتني .. ليييش .. عايبنك اليي يستوي لي .. حتى وانته بعيد تعذبني .. خلاص سعيد ابعد عني صح اني احبك بس مب تخليني اتعذب من عقبك .. " انخشت تحت شيره اللي حذال الكرسي .. وتمت تصيح ... يا حمد ويلس ع الكرسي .. : انتي هني .. علايه وهي مستلمه لاسلوب حمد الاستفزازي .. : حمد شو تعرف ؟ حمد يطلع صلب وتم يدوخ .. وهو يبا ينهي ها الشي : تعالي ايلسي .. علايه نشت ويلست ع الكرسي بس من بينهن مسافه بعيده وتسمح دموعها .. : ييت حمد : علايه علايه تطالع الغيم وهن يتحركن ومب طايعه تصد صوبه : هممم حمد بدا يضعف : تذكرين عرس خالج وخالتي .. قبل 4 سنين علايه بدت تدمع : هييه حمد : اول مره شفتج فيها كنتي صغيره .. علايه :هييه .. حمد : اول ماقلبي تعلم يحب .. تعلق بالصغيرونه اللي شفتها .. انتي علايه .. علايه انذهلت .. حمد ويقولها بألم : في نفس الوقت انتي حبيتي سعيد امره في نفس الوقت .. كان عمري حزتها 18 .. كنت ارمس ربيتعج سلمى ع المسن .. كانت تييب لي اخبارج مب هي كانت ربيعتج وفي شلتكم .. وهي بنت يرانا .. علايه مصدومه : هيه حمد : وصلنا .. هي خبرتني انج انتي تحبين البدوي مال العين . علايه نشت معصبه . : ليييييييييييييش .. هي مب ع كيفها حمد بعصبيه : جبببببب .. لاترمسين مابا اسمع صوتج .. علايه صدت صوبه وتدمع وبصوت خفيف : ليش سويتي جي ؟ ليش ؟؟ حمد تقرب منها ووقف جدامها : ليش هاا .. ها درس لازم تتعلمينه في الحياه انه ماتثقين في حد لو كان اقرب الناس لج .. لو كان اقرب الناس تسمعين علايه تهز راسها بالايجاب .. حمد يدوخ بزياده ويحرق صدره بقهر وكان خاطره يدمع على ماضيه الاليم .. : انتي سبب في تحطيمي علايه علايه : اانا ؟ حمد : هيه انتي .. علايه : انا مالي خص حمد : جبببب علايه : ............... حمد : صدمتني سلموه بانج انتي تحبين .. كنت اقولها كيف ها الياهل تحب ... كيييف ؟؟ كنت اشوفج ملاك .. كنت اتريا اشوفج .. كنت راسملج صوره حلوه في بالي وانتي شوهيتها .. علايه تبا تنهي الموضوع .. وتبا ترد بسرعه لانها تاخرت ع البيت : والمطلوب حمد انصدم كان بيعبر لها اكثر كيف كان عاشقنها وكيف هي حطمته .. صد وهو مصدوم من رمستها .. وببرودها القاتل .. حس بالاهانه .. بانه يعبر لها كيف كان يحبها وهي ولاشي كان حمد معصب لدرجة انه كان خاطرها يوسمها بالجيكاره .. : انفدي يعل العين ماتشوفج .. ويعل روحج تفارقج .. هاا .. عشقتي البدوي شو استوى لج . خلاج ... وانا اللحين خطبت بنت عمي علايه حزنت ع حالها : انا راضيه باللي الله كاتب لي حمد بدا يضعف مره ثانيه : وانا ؟ علايه صاحت : انته شوو ؟ حمد فديت خشمك ريحني شو تبا ؟ انته تستفزني بطريقة غير مباشره ما اتحمل والله حمد :خليني اخبرج انا حبيت من عقبج عشان انساج .. لين ماخانتني ... واتضاربت ويا واحد ها اللي تعرفه عشانها يا جاتل يامجتول .. ضربني بالسلاح طحت شهر مرقد في المستشفى .. وانا حبيتها من خاطري عشان انساج وقلت لسلموه توصل لج خبر باني احب ... كانو كلهم يعايروني مينون يتضارب عشان وحده .. ومب صاحي .. انا كنت ضعيف جدام ربعي .. كل ما اطوف يقولون طالعو العاشق المينون .. اونه بيذبح روحه عشان وحده خانته .. كانت توصلني رمسه قويه .. طبعا قوم ابويه عرفو ها السالفه من يوم اتضاربت ويا هاك الولد من خلصت الثنويه ع طول وداني ادرس خاري يبا يبعدني عن الناس وعن الرمسه اللي ماترحم .. اتغربت عن داري واهلي .. وابعدوني .. وفي الغربه كنت كل ما اتذكر رمسة الناس احزن .. ع حالي .. لين مارديت البلاد وشفتج في المستشفى عند خالتي يوم كانت مربيه .. وهني حسيت اني احبج اكثر عن قبل واكثر واكثرررر .. لين ييتو بيتنا هاك اليوم وطلبتي من روضه اتدشين النت وروضه يابت لج لاب توبي وكنت تبينه عشان ترمسين سعيد وانتي نسيتي انه الرمسه تتخزن وعلى حظي انصدمت لين ماحسيت باني تافه احب وحده شراتج .. مايي ع بالها وانااستوى لي كل ها عشان انساها .. علايه ثمت تتذكر هاك اليوم يوم سلمى تخبرها انه حمد ولد يرانهم يحب ..ويوم ربت خالتها وشافته .. ويوم طلبت الاب توب تمت ها المواقف تمر في بالها .. وجي .. حمد : انا بها السالفه بديت اتعقد من شي اسمه بنت وحب بس كنت احس انج انتي في بالي .. صح اني حبيت هاييج بس بعد كنتي تيين ببالي وكل ما اتذكر انج اتحبين سعيد انقهر واتذكر محادثتكم وكيف كان يحبج وتحبينه .. ... لين ماقمت ادوخ ولسبب انتي .. كنت كل ما افكر في كل اللي استوى اتذكر انج انتي السبب .. وسرت خذت ايميل سعيد حبيبج واتعرفت عليه وفي نيتي شر .. .. وخاطري اقوله انه احبج .. بس اسكت .. لين ماخليته يبعد عنج ( ويضحك ) علايه صدت وهي خاطرها تضربه .. : كيييييييييييييييييييييييييييييييييف حمد : دعمته بالسياره وانا متعمد .. علايه انهارت .. : انته !! .......انته اللي دعمت سعيد .. حمد : ههههههههههههههه هيه نعم انا .. علايه صدق صدق انهارت وهي مب مصدقه : انته اتخبلت .. حمد يزاعج : هيييييييه ... تمو يعايروني بالمينون والسبب انتي .. لين مابعدني ابويه ووداني دار الغربه .. قلت ماعليه .. رديت وواشوفج جدامي من ربت خالتي وحسيت اني مب بس احبج واني اموت عليج .. وقلت ماعليه .. لين ماشفت محادثتج متخزنه ع لاب توبي وانتي ترمسين سعيد .. هني خلاااااص حدج لعب ... كفايه عليوه .. كفاايه . انا استويت الصايع المينون .. عشانج ولاهمج ... تبين سعيد .. انفدي له علايه تصيح : انته متاكد انك صاحي والله ماجذبو يوم قالو انك مينون حمد : لانج انتي وسعيد دمرتو حياتي .. اكرهج علايه على كثر ماحبيتج وضحيت باغلى حياتي وزهرة شبابي .. اكرهج علايه مب عارفه شو تسوي : سعيد خلاااااااااااااني .. خلااااااني ارتحت حمد : تحبينه ؟؟ علايه :........ حمد بصوت اعلى : تحبييييييييينه علايه : ...................... حمد فر الجيكاره بعصبيه .. : تحبيييييينه ؟ علايه :.......... حمد حصل زجاج مكسوروحاد وايد حذاله وفره صوبها عشان تصد عليه بس غلط وضربت طرف ايدها وانطرت شويه ... علايه ع طول لمت ايدها وحضنتها وتمت ميودتنها وعاطيه حمد ظهرها .. ولفت صوبه واتجدمت صوبه وبما انه علايه طويله ماشالله عليها كانت شوي وبتوصل له .. بس يتم حمد اطول .. علايه تضغظ ع ايدها بقوه ويطلع الدم من بين صبوعها وترفع ايدها صوبه : اتعرف ها الجرح اللي جرحتني ااياه في ايدي ولاشي بالنسبه للجرح اللي جرحتني اياه في قلبي حمد :.................... علايه بعصبيه ماتقل عن عصبية حمد: اتقول اني انا حطمتك .. وضحيت باغلى حياتك وزهرة شبابك ... تراني يالسه ادفع الثمن .. ولعنت حبك حلت عليه اللحين ... بعدتني عن سعيد .. برافوو .. بصفق لك ( جان تصيح ؟) انا بعد مب ذنبي اني حبيت شرات العالم ولناس .. وانه حبيبتك خانتك انا ادفع الثمن واتقول لي انتي .. وانتي ... ع العموم في نفس ها الفتره من حياتك انته كنت تعاني ... ابشر ياحمد .. انا اللحين اعاني .. تعادلنا حمد مبروك عليك 1-1 .. ولفت عنه وبدا الدم يقطر ورفعت ايدها الميروحه ومسحت دموعها وخاس وييها بدمها .. حمد مارام يتحمل جان يصرخ بصوت رجوولي مجروح : احبـــــج علايه صدت عليه وهي تصيح وشاف وييها متخيس بالدم وركض صوبها ... تمت هاديه وتصيح وتشهق بصوت عالي .. حط ايده بيمسح الدم عن ويهاا غمضت عينها ... جان يقول لها : ضحيت باغلى حياتي بس ماضرك .. علايه خوزت ايده وقالت بصوت خفيف : انا بخير .. حمد طالع ايده اللي تخيست بدمها ودموعها .. وهو مب متخيل ها الخطوه الجريئه اللي سواها ... وعلايه منصدمه كيف خلت ها الغريب يلمسها جي ... حمد : علايه انا اسف ع اللي سويته ... انا قلت لسعيد اني احبج قبل لا ادعمه... علايه فجت عيونها على وسعهن : شو قاال حمد ونبرة صوته كلها حزن .. : قال انا احبها بس مستحيل اخذها ... لانه اهله مابيطعون لانه محيرين له بنت خالته وفي ها الوقت بالظبط جنه السما حست بالجوو ولبقت السما بالبرق وصوت الرعد قام يهز الشير من قوته وطاااح المطر بقوه وحتى صوتهم استوى يالله يالله ينسمع من قوة المطر ... حمد رفع الجاكيت ع راسه : علاايه دشي داخل بسرعه علايه تامه تطالع للمدى البعيد وكل امل مقتول في ردت سعيد لها ... انقتل .. رفعت راسها للسما ... وقالت بصوت عالي ورفعت ايدها وهي تدعي وبصوت جريح ... ( اللهم اني اخترت مصيبة فراقه وهي علي عظيمه .. خوفا منك وابتعادا عن نارك .. فخذه من قلبي كما اخذته من عالمي .. وأكفني شر الحنين اليه .. اللهم اميين ) كررت دعاءها حول الـ 3 مرات .. وحمد يطالعها وهو مذهول " هاي شو تسوي ؟؟ " علايه صدت عليه : حمد مشكور وصلت لي الخبراللي يبعدني عن غناة الروح وللابد .. حمد : وانا بعد ببتعد عنج وللابد .. بنت عمي غويه استوت لي ... علايه بابتسامه مجروحه : الله يهنيك ... بس كنت لازم اتخاف الله في اللي سويته في سعيد وركضت عنه داخل .. دخلت بروح مقتوله .. تترجي الرحمه من ربها .. دشت بدلت ثيابها وتلحفت .. زقروها ع الغدا وقالت لهم مصدعه وتمت ع حالها لين الساعه 6 ... اما عن حمد تم يمشي في المطر وهو يدرك مدى الالم اللي سببه لسعيد وعلايه عشان هو يستانس .. دش عليها ابوها وامها ويدتها وهي متلحفه ابو عليا : عليا علايه خوزت اللحاف عن وييها وهي تصيح وايدها حاطتلها لزقتين عشان اليرح .. ام عليا من شافت ايدها اتخبلت : شووووو مستوي ..؟؟ علايه طحت على صينه وانيرحت طشونه ام عليا تيود ايدها وتطالع ايدها .. : ها طشونه يرح طوله طول الصبع تقولين طشونه علايه وهي منتهيه : بيخف اليده : شو اللي مرقدنج لين اللحين .. مب زين ترقدين هالشكل علايه : بنش اللحين بو عليا : علايه شو اللي مستوي اليوم علايه خافت : ليش شو استوى ؟ بو عليا : فيه شي نحن مانعرفه ؟ علايه : لايابويه ماشي بو عليا : اكيد علايه وهي تعبانه : اكيد اليده : نشي .. بسج كسل بيودنا عند البط وبنلقمهم خبز بو عليا غير المود شوي بس قلبه ناغزنه انه فيه شي مستوي .. : ههههه ياحافظ دش حمود وهو يغني : اسمحلي اشووفك قبل مااروح ... اسمحلي اداوي الجرح وارتاح اليده تصفق : هييييه .. هييييه عاش بو جاسم حمود يلس يبس في النص بس جي مال خبال : مرحببببببببباااا السااع – قالها بطريقة البدوو – اليده : ياحافظ عليك حمود صد ع ابوه : اليوم البدو اللي شفناهم يرمسون جي ... علايه دشت عرض من سمعت بالبدو قلبها انقبض : كيف شكلهم ها البدو ؟ حمود : فيهم طبر كبير .. واذن طويله .. ويقولج بعد يايين من الفضاء علايه : عن السخافه ارمس عدل حمود : قالنا انا بطي ولد عبيد الـ (......) علايه تبنجت عيونها على حمود ... هذا ابوووووه ... يالله اتريا ردوودكــــــم ... تعليقااتكمــ .. آرائكمـــــ |
طر وتسلم الشيخ عالقصهـ الغااويهـ ونرقب البارتات اليايهـ |
ثانكس ع البارت الحلو ونتريا التكمله |
تسلمين اختي عالباارت النايس ونتريا البارت الياي ولا تبطين علينا ( بلييييييييييييييييييز ) |
تسلمون على الردود وسموحه علقصور ولا هنتووووووو اخوكم هيماني |
علايه تبنجت عيونها على حمود ... هذا ابوووووه ... علايه نشت بسرعه وسارت الحمام .. كلهم استغربوو .. تمت تصيح وتصيح وغسلت وييها مره ومرتين و3 المهم لبست كويتي لونه تركوازي لين الركب وتحته بنطلون جينز وتحت الكويتي ايد طويله لونها بيج يناسب الورد اللي في الكويتي ولبست سكارف تركوازي .. وحطت بودره واتجحلت وحطت المرطب .. ولبست النظاره الشمسيه البنيه عشان ماتبين عيونها انها صايحه وطلعت وهي غاويه وكانت طالعه قصتها ع طرف ام عليا : ماشالله عليج .. ماشالله .. عليا ابتسمت وهي تخفف على نفسها : امايه عادي اظهر بليا عباه ام عليا : انا عادي عندي بس شوفي ابوج عليا : امم مافيني اسير واقوله انا بظهر جي واذا انهزبت تراني انهزبت .. ام عليا : هههههههههههه على هواج طلعت علايه في الممر وشافت روضه ... ومن شافتها روضه دشت الحجره .. علايه عرفت انه مب منها من اخوها ( جامبو الجبار حمد ) .. طاف بو عليا ووياه بو حمد وهم يرمسون صد بو عليا وابتسم وكان شكله مستانس علايه حمدت ربها انه ماقالها شي ..شافت الشغاله اتدز اختها الصغيره ريم برع سارت علايه خذت ريم عنها وتمت تحوطها وشافت رفيعه طالعه من الفندق تركض وشلتها ... وطلع حمد يركض وراها ... ومن شاف علايه انقبض قلبه ... كانت طالعه حلوه .. وقفت علايه ع حيلها وهي شاله ريم ورفيعه يعني هنتين وتبغي تتوازن عن اتطيح ... لانه دوم تنجلب حمد يود عمره وخلى عمره عادي ويطالع ايدها اللي ملزقتنها وقلبه مقبوض : هاتيها عنج ماترومين لهن هنتين علايه بهدوء ناولته رفيعه وشلت اختها ونزلت بها تحت .. حمد حظن رفيعه بهدوء وهمس في اذن رفيعه .. : احبها نزلت علايه وهي تفكر في سعيد " ثره جي السالفه تلعب بقلبي .. تحبني ( هيه ) وتاخذني ( لا ) .. حرام عليه جان اني حبيتك ها الكثر ... " شافت حمود اخوها ع السكيت وياي مسرع .. ووقف حذالها وتم يخربط وهي مب رايمه تلقط الرمسه ...بالها مب وياها .. حمود خذ لفه على علاييه ويود راسها وصد براسها الصوب الثاني .. وقالها : هذاااااا هوو البدووي .. مرحبااااااااااا الساااااع صد بطي ع حمود وضحك : ههههههههه مرحباااا الساع .. جيف الحال ؟ حمود يطنز ويرمس شراتهم : بخييييير وسهااااله .. بطي يمسح ع شعره : ههههههه مب هين انته وصد على علايه اللي كانت ميوده ريم ..: شحالج اميه ؟ علايه رفعت النظاره الشمسيه لانها كانت لابسه عدسات طبيه شفافه : بخير الحمدلله وانته شحالك بطي : بخير وسهاله ربي يعافيج ياحيكم والله ريحة البلاد علايه ابتسمت . وحمود طبعا مايسكت : تعطيني ناقه بطي : ههههههههههههههه افا عليك اعطيك ناقه حامل جان تبا بعد حمود : خل الحامل لك اباها صاحيه اخافها تربي وتموت بطي : ههههههههههههه خلاص تم حمود ابتسم بطي : يالله عيل بخليكم فمان الله علايه : ربيه يحفظك نزل حمد وشاف ابو سعيد هني اتبنج ... قلبه تم يدق بسرعه وبلع ريجه مليون مره من الزيغه " هذا شو يايبنه هني ؟ شو يسوي ... ليش يرمس قوم علايه ؟؟" ورد حمد صوب قوم ابوه ويسمع ابوه يرمس في التيلفون .. : هيييييه زين زين يوم عزمتوو .. والله انه ها الدار غاويه وماعليها كلام .. شو الخضره .. شو البراد .. بتستانسون والله .. عقب اسبوع .. هيه زين .. خل ها التركي " حقي " يحجز لكم ويانا .. وبنسير وبنرد كلنا رباعه .. ههي خلاص تم .. وسكر عنهم .. حمد : منو ترمس ابويه ؟ بو حمد : ارمس عمك حارب بييون هني ويانا حمد بطريقه عفويه : غايه بتي ؟ بو حمد قام يسوي حركاته : هاااا .. هااااا.. اشوف بدينا هيه اتطمن غايه بتي .. يعني شو بيخلونها تحرس البيت حمد نزل راسه : لا مب جي بو حمد حط ايده ع جتف حمد :اذا كانت على هاييج اللي ماتنطرى انساها انته اللحين حمد الريال اللي كل حد يعتمد عليك انا ماقسيت عليك الا عشان احصل حمد القبلي .. مابعدتك عنا الا عشان اباك تنسى كل شي استوى لك قبل .. انته غالي ياحمد غالي .. حمد حظن ابوه : والله مابتعرف اللي في قلبي بو حمد بعده شوي وطالعه : خبرني شو فيك انا ابوك حمد وهو مشوش : خلااص ماشي بو حمد : غايه في خاطرك ياحمد حمد : هيه في خااطري اباها من خاطري .. بو حمد : تعالي امايه شو فيج حمد صد وراه وحصل علايه " لااا ليش دوم انحط في مواقف وياها .." علايه ترد تحط النظاره ع عيونها عشان ماتخونها دموعها وهي كل ماتشوف حمد تتذكر فراقها ... وتدوس ع قلبها وبصوت خفيف : مافيني شي بو حمد : تعالي عندي .. اتجدمت علايه وهي تير ريولها .. : هلا بو حمد : ولدنا معرس اللحين .. وبنفتك منه .. هههه وانتي هااا متى ناويه تفكينا علايه رفعت راسها : بالبركه عليكم خطبة حمد وانا خلوني بعيد بو حمد زعل : افاااا شو ها الرمسه .. عمج يبا يشوفج عرووس ويا بو عليا .. : ها اشوف عليا موقفه هني بو حمد :لا شفتها تمشي وزقرتها .. – وصد على علايه – اخبره ؟ علايه ابتسمت : ههه برايه خبره بو عليا رد قلبه ينغزه : شوو بو حمد : اسمع بنتك اونها ماتبا العرس بو عليا : احسن بتفتك من الصدعه عليا : هيه صح بو عليا غير رايه : يالله ماعندنا بنات يتم بليا عرس امره من تخلصين المدرسه وحد ايي ويخطبج ع طول بنيوزج .. لو كان ريال زين .. حمد لا ارادي : لا كلهم صدو عليه .. ومستغربين .. بو حمد : شو لا حمد اتوهق : لا يعني بعدها صغيره من تخلص الثنويه بو عليا : هههههههه عاد اللي يسمع الخطاطيب واقفين طوابير عند الباب .. عليا وهي تمشي عنهم : هيه والله .. ودشت داخل واحصلتهم تقريبا كلهم في الممر وسارت صوب روضه ... وهمست لها : بعدج مابترمسيني روضه طالعتها بفشله : والله ماعرف ها حمد اخويه علايه حطت ايدها ع جتف روضه : ماعليه حبيبتي انا مابيي صوبج عشان ما اسوي لج مشاكل ويا اخوج بس والله انا تراني ما أأكل ههههه روضه : هههههه ادري فديتج بس ماعرف هو تراه هفات اللي ياه مب شويه واتفاجو به واقف جدامهم روضه ماتت من الزيغه علايه بخوف : انا اللي رمستها مب هيه حمد ينقل نظراته بين علايه وروضه ... ومد ايده وسحب روضه ومشى وياها وخلو علايه في الممر وكلهم كانو طالعين .. تمت تمشي علايه بهدوء ووتتذكر سعيد وتبتسم شويه .. وتبوز شويه .. وتضحك شويه .. كل ماتتذكر موقف من مواقفها وياه .. وتمت تمسح على ايدها اليمين تبا اتدفي عمرها وتمت تتبعهم بهدووء وصلو سوق حلوو واايد هادي .. وتمو يتمشون لحريم وحمد كان ويا اليهال .. وعلايه يالسه اتطالع المحل من ورا الجامه وعيبها قلب فيه حجر في النص وايي عليه شي لولبي يلتف بالفصوص .. وتمت تطالعه والجو كان باره .. صوت رجالي وراها : عيبج علايه وبدون لاتصد عليه لانه حفظت حسه .. : هيه حمد : بكم ؟ علايه :850 يورو يعني تقريبا بيي بـ 4 الاف وشي حمد : اها .. يناسب الخطيبه علايه صدت عليه وابتسمت ومشت عنه ... حمد ماتحمل يرمسها جي .. " يعني انا حمار مب كفايه اللي ياها ... بس تستاهل اتبديه عليه .. " تمت تمشي وتطالع ورن تيلفون امها اللي كان عندها كانت فطوم بنت عمها .. علايه كانت حاسه انها محتاجه فطوم اكثر شي وفتحت التيلفون بسرعه وبصوت عاالي .. : حبيبة ألبييييييي فطوم مستانسه : ويييييييه عليوه .. توحشتك برشا برشا .. علايه : دبه دبه دبه .. فطوم : هههههههه والله تولهت علييييج حسن اخو فطوم : كلنااا علييوه كلناااا علايه حطي سبيكر .. : جب انته ياالدب .. حسن : عليوه اتعرفين وين سايرييييين علايه : اهىء اهىء ادري بوظبي .. يالخايينين يعني جان اترييتو شهر شو بيستوي عليكم فطوم وميثا اختها الكبيره : ههههههههه مانروم كلهم هناك وشو وناسه علايه : اييييييه بس بس بصيييييح اقولكم سلمو ع نادي الضباط وقولو له اني احبببببببه والله احببببببه حمد كان يمشي ورا وشال رفيعه وسمع اخر شي ( والللله احببببببببببه ) علايه شافته وقالت الا تخسس به : وبعد اني اتولهت عليه والله يعافيه ان شالله لو يبا صحتي بعطيه لو يبا عيوني بعد حمد هني ماااات " هاي منو ترمس ؟؟ واللعنه تلعنها مالي خص ... " حسون ك بسم الله عليج منو ها الميهود ؟ علايه :ههههههههههه اسولف حسون : علايه شو الشقر علايه : يعيبنك ... حسون : افا علييج صوبنا عيل علايه : تباهن حسون : هههههههه لا مافيني ميثا : عرسه شهر 11 ويقول جي .. . علايه : جب انزين وانتي شهر 1 ميثا: الله يغربل ها العرس مانباه فطوم : اخبررررررر .. وقطع الاتصال شافت رصيد امها كان 1.28 فلس وكان فيه 70 درهم علايه : خييييييييييبه كيف يطيرن البيزات .. وسكرت التيلفون وسارت صوب قوم امها وخبرت امها انها خلصت رصيدها ام عليا : وييه حسبي الله ع بليسج انتي وفطيم .. وعلى خرفاتكن – سوالفكم – علايه : ههههههههههههه والله اتولهت عليها حرام عليج ام عليا : هههه ماعليه بنطرش من عند ابوج رصيد علايه : قصدج تصرقين ام عليا : ههههههههههههههه سيري طرشي لي علايه : مب اللحين جي ينجك .. يوم بنسير الشقه بسوي عمليات الصرقه ام عليا خلاص اوكي وتمو يتمشون شويه وسارو اشترو عشا وردوو البيت وكل حد باله مشغول من صوب علايه اليوم تعلن الحداد على قلبها .. وحمد .. يدعي ربه يوفجه في حياته ويا غايه ... ويدعي ربه انه ينسيه الماضي من بداية حبه لعلايه لنهاية حادث سعيد ... وصلو البيت وتعشو وقامو ينسحبون للحجر بهدووء .. وعلايه سارت فتحت شنطتها الخاصه وضربت الابره في ايدها واتخدرت ووطت راسها ومادرت بعمرها .................................................. .................................................. ........................... الجهه الثانيه من البلاد .. – الامارات – دبي بوحمدان يالس وياام حمدان .. ام حمدان : ها شوو رديت ع العرب ..؟ بو حمدان : خلاص ردينا عليهم وقلنا لهم انه البنت يباهم ولد عمها ام حمدان : زين ماسويت ..بس انا بعدني متهوبه ( زايغه ) من حمد بو حمدان : اذا على سوالفه القبليه تراه اللي كان يحبها خلاص نساها .. حرام عليكم الولد اتعذب والخلق قامو يعايرونه وابوه سفره خاري وبعده عن اهله واتغرب ومب مكفنكم ؟ ام حمدان ماعرفت شو تقول : تراها هاي حياه .. وعمر بنتك بتعيشه ويا ولد عمها بو حمدان يقاطعها : سمعي دام انه ولد عمها قال يباها خلاص غويه مابتسير لاي حد غريب .. وان رخصها تراه ماعندنا اخلاف انها تعرس ام حمدان : على هواكم .. بس تراه بو حمدان عطاها نظره : شو ؟ ام حمدان : غايه مب موافقه .. اوين الريال مب صاحي بو حمدان عصب : وهي العرس بشورها .. جان ولد عمها وقالت عنه جي .. عيل شو خلت للناس هاي مافيها خير بنتج .. وينها ؟؟ ( ونش من مكانه ) ام حمدان تلحق عليه وتيوده من ايده ..: حلفت عليك ماتقول لها شي اتصيح في الحجره عايفه الولد ماتباه الصراحه وياها حق قبل بغى يموت عشان وحده ومحد تم ماعرف عن سالفته صدق انه مب صاحي .. ودخل حمدان ولدهم العود وعمره 22 كبر حمد .. وشاف ابوه معصب وامه ميود ايد ابوه .. واستغرب .. حمدان : السلام عليكم شو مستوي الكل :: وعليكم السلام بو حمدان : طالع اختك تبا تسود ويهنا وترد ولد عمها حمدان غمضه حمد : حرام عليها والله انه حمد اصطلب وغدى ريال وتراه قبل كان ولد مراهق بطيشه واللحين قبض مذهبه بو حمدان : تسمعين .. اسمعي ولدج حمدان يود امه ويلسها : امايه اذا على حمد تراني انا دوم وياه .. والله اتغير .. حرام عليكم حسو به ها الفقير ماتم حد ماعايره .. عاشق ومينون .. بس عاد ها كله من زمان وكان طيش شباب .. انا بعد كنت اقص على عمري واسوي عمري احب .. بس طبعا انا ما اتخبلت وسرت اضارب الخلق .. امايه افهمي حمد اللحين اتغير .. والله انه اتغير ام حمدان : انا ماقلت شي بس اختك ماتباه بو حمدان : مب كيفها . حمدان : انا برمسها .. بو حمدان : سير فهمها بارك الله فيك وسار حمدان وركب الدري وهو يرتب الكلام في باله كيف بيرمس اخته . دق الباب عليها وماترد .. تم يدق وفتحته .. وانصدم من شاف اخته غايه بنت حلوه ماشالله عليها ونعومه وايد وعمرها 19 والشهر الياي بدش الـ 20 .. وهي تدرس في التقنيه .. حمدان انصدم من شكلها : انتي بلاااج ؟ غايه صاحت بعصبيه : مااباااه .... ماباااااه .. حمدان : غايووه حطي عقلج في راسج .. هذا ولد عمج من لحمج ودمج غايه تصيح وتقاطعه : على عيني وعلى راسي ماقلت شي بس ماباه هو كان يحب قبل ومينون حمدان عصب وعطاها طراق .. : شو مينووون انتي المينونه اللي بتردين واحد شراته .. غايه : ماابااه .. ماابااه حمدان : مب كيفج حمد شيخ الرياييل ولو يباج خدامه عنده بنخليج خدامه تفهمين غايه : والله يخسي ... ( وتصيح ) حمدان ماهان عليه يقسي قلبه اكثر ع اخته وحظنها : حبيبي غايووه بس عااد والله صياحج مابينفع .. سمعيني نحن بنسافر وياهم وانتي شوفي عمرج بترتاحين ولا لا .. وصلي انتي استخاره .. غايه : ورديتو هاذيلاك حمدان : غويه فيصل ريال والنعم ( جان تزيد الريس غايه ع الصياح ) .. وهو اخويه قبل لايكون ولد يرانا .. بس تراه ولد عمج احسن لج من الغريب اانا عاشرت فيصل بس ماعرف كيف يتعامل ويا امه وخواته في البيت لكن ولد عمج عارفينه وعارفين طباعه حمد طيب وينحط ع الجرح يبرى .. انتي ماتعرفين حمد .. انتي ماسمعتي عنه االا الشين .. وماعرفتي عنه الزين غايه تصيح وتمسح دموعها : وهذا فيه شي زين بعد .. خل يسير يخطب اللي متضارب عشانها .. ( وقامت تزاعج ) خل يسيرررررر .. حمدان : غايه صلي انتي الغاليه واستخيري ربج غايه معانده : ماباه .ز ويوم رفعت راسها لقت ابوها واقف ونظراته ناريه .. : سمعيني ماتبين منو ؟ غايه وهي تشهق : مابا حمد بو حمدان : ومنو تبين ؟ غايه : يعني انا كانو يايين يخطبوني وكنت عادي بوافق .. (وتنش تيود ايد ابوها ) ليش تسير وتشاور عمي .. لييش ؟؟ بو حمدان : ها الواجب .. وانا سويت الواجب .. وزين يوم اني شاورته لانج طلعتي في خاطر ولد عمج غايه تزاعج : انا مب في خاطره .. في خاطره اللي كان يبا يموت عشانها .. بو حمدان : وتبين فيصل .. !! ا غايه متردده : ماعرف بس مابا حمد بو حمدان : يعني تبين فيصل غايه تحط ايدها ع راسها : ماعرف .. ماعرف بو حمدان غمضته بنته وسار ويودها ويلسها حذاله ع الشبريه : سمعي بنتي .. احسن من ولد عمج مابتلقين بغض النظر عن ماضيه ولكن بعده ريال وتفز له رياييل .. انشدي بو محمد كيف يحب حمد ( قصده خليفه بو عليا ) واتخبري عنه الرياييل في الفريج وكلهم بيقولون لج انه اصطلب .. انتي استخيري ربج وردي عليه خبر .. غايه هدت شووووويه : اوكي وطلع حمدان وبوحمدان وهم يتشاورون في ها السالفه .. ع طول غايه نقزت قفلت الباب ودشت المسن .. وماشافته اون لاين .. ويايه بتطرش له ايميل .. ودش اون لاين غايه : فيييييييصل فيصل : ما من بينا كلام خلاص غايه : والله اني احايلهم مابا ولد عمي فيصل : غويه اتصلي جي ماينفع غايه تصيح من خاطرها : اوكي دورت غايه تيلفونها وع طول اتصلت ع رقم فيصل . شله فيصل وفي صوته ضيجه . : غويه غايه وبتموت من الصياح : هممم فيصل غمضته : بس عااد .. بس ها النصيب غايه : لاااااا انا ( تشهق ) أأ ح ... بك فيصل دمع .. : حتى انا والله احبج وانا خطبتج بس ردوني غايه تصيح من خاطرها : والله مب لعيبن فيك .. لانه ولد عمي اونه مارخصني فيصل : اعرف .. ( وخانته دموعه ) غايه : هاالمينون انا ابتلي به لييييييش ؟؟ فيصل وصوته مول يبين انه تعبان . : خلاص غايه ها النصيب ومكتوب لنا جي غايه . : يعني خلااص فيصل : غويه فديت خشمج راسي يعورني واحس انه مخنوق .. اتصلي اخلاف باي وبند في وييهاا .. حس فيصل بطعن في رجولته لانه حبيبته اللي حبها اتقدم لها وردته .. ع طول فر التيلفون وفتح الكمدينو وطلع البخاخ ورش كمن رشه .. واتحلف ورقد لكن غايه تمت تطالع التيلفون مذهوله وهي تدعي ربها انه حمد يهون عنها .. وطلعت صورة فيصل في لاب توبها وتمت تمرر صبوعها على ويهه وهو يبتسم .. فيصل ماشالله عليه وسيم وايد شعره طويل وبني .. وفيه غمازات كان جميل بمعنى الكلمه احلى عن غايه وطافها في الحلاه ..بس فيصل حبها من خاطره من يوم كانو صغار وهي تلعب وياه .. وتمناها تكون حرمته .. وصح انه تواصل وياها بالمسن .. وبالمسجات ساعات ونادر اوقات الضروره يرمسها في التيلفون بس كانت مرات تنعد ع الاصابع .. تمت غايه تطالع صورته وهي تتحسر على سنين حبها وتصيح بالم وبحسره ... ومن التعب ومن كثر ما صاحت غفت عينها ورقدت .. وع الساعه 2 الا عشر .. رن تيلفون غايه .. ورن وماشلته .. ورد يرن ع الساعه 2 بالظبط .. وهني انتبهت لتيلفونها وشلته وصوتها كله رقاد .. : الوو فيصل : عيوني غايه فزت من مكانها .. واستوعبت انه فيصل وتمت تصيح ومايسمع الا صوت نصخها وهي تصيح فيصل : غايه طلبتج غايه بدون تردد : عطيتك .. فيصل : ابا اشوفج فديتج دقايق .. غايه انصدمت من طلبه : متى اللحين ؟؟ فيصل : هيه اطلعي عن باب سكتكم الصغير من ورا البيت غايه : بس اللحين ظلام واتروع فيصل : والله مابطول .. ( وبحزن ) لاتحرميني من اخر طلب اطلبه منج غايه هني ماتت من الصياح .. وسكتو ودمع فيصل غايه : خلاص بدبر عمري وبرد اتصل لك فيصل : اترياج وبندت عنه وسارت تغسلت وفتحت الباب وحاطت داخل البيت وتمت تحط اذنها ع كل حجره وتسمع اذا في حد واعي ولا لا .. وعقب ردت حجرتها واتصلت لفيصل وقالت له دقايق وبتظهر .. سارت لبست شيلة مال البيت ورتبت عمرها شويه .. وطلعت تمشي بشوي شوي على اطراف اصابعها .. وفتحت باب السكه الصغيره وتوها بتفتحه ويطلع لها في ويهها ..: بووووو غايه ماتت من الزيغه وضربته بالخفيف ع جتفه : بغيت امووت وياويهك فيصل ضحك : ههههههه تستاهلين .. ( وبحزن ) عيل بتخليني .. ؟ غايه مارامت تتحمل وصاحت .. فيصل دمع وياها مارام يتحمل الموقف ها الشي اكبر منه ومنها وسحب كيس كبير ودش بيتهم وحطه بين الزرع ... ورد ظهرخاري وغايه تامه ساكته وتصيح ... فيصل : ماروم اتم اطالعهن واتذكرج وانتي بتكونين لواحد غيري غايه تصيح من خاطرها : ليش ؟؟ لاتقول جي فيصل : خلاص الغاليه .. خلااص بس ها الشي اللي كنت ابا اعطيج اياه ولف عنها .. |
ولف عنها .. وصوت رجولي وراها : غايوووووه غايه صدت وهي منصدمه .. واتجدم حمدان لها وعطاها طراق من الخاطر ... وتمت تصيح .. فيصل مات من الزيغه وقال انا اليوم ميت .. ميت واتجدم له حمدان وهو لابس وزار وفانيله ووقف جدام فيصل : هاي اخرتها فيصل : ............... حمدان ماتحمل وتم يضرب فيصل من خاطره وفيصل مايسوي شي .. لنه يدري انه غلطان ... حمدان يوم شاف انه فيصل مايقاومه وكان ساكت والجرح اللي فيه اعظم .. قرر يخليه لكن عقب شوو طلع من ثمه دم واترضض .. غايه ماتحملت اتشوف فيصل ينضرب جدامها ركضت داخل وهي تدري انه ياينها الدور .. حمدان عقب ماشبع من ضرب فيصل وقف فيصل نفس الطير الجريح جدامه : مشكور حمدان ميود عمره : فيصل نش من جدامي مافيني ارتكب فيك جريمه فيصل صاح جدام حمدان ويوده من ايده : دخيلك لاتاذيها انا السبب حمدان دفر فيصل وسكر باب السكه وصيخه من تحت ومشى كالوحش الكاسر ... ودش على غايه وهي ميته من الصياح وقفل الباب .. وبعصبيه : انتي تعرفين شو سويتي غايه لاجواب غير الدموع ........ حمدان : اتعرفين ولا ماتعرفين غايه : بس .. خلااااااص حمدان اتجدم لها وضربها ضرب اليهد ... وهو يضربها : سودتي ويهنا ... يالسباله ويضربها اكثر .. وغايه تحس بالم الفراق اعظم واقوى من الم الضرب ... حمدان وهو يضربها : تبيني اخبر ابويه .. هاااااا ( ويمطها من شعرها ) غايه تهز راسها لا ... حمدان يضربها زود وزود .. : عيل ولد عمج بتاخذينه وانتي سباله ... سامعه وانتي شوو ؟ غايه تزاعج من الالم : سباااله حمدان : وبنخلي كل شي يستوي بسرعه من نرد من السفر .... وانا تراني مابخبر ابويه ولا ااميه مب عشان سواد عيونج .. لانه اخاف عليهم يستوي بهم شي وينصدمون من سوات بنتهم الوحيده وظهر عنها بس شل تيلفونها ولاب توبها عنها .. وسار عند تيلفون الصاله وشل الواير ودش حجرته وكسر لاب توبها ... وكسر موبايلها وظهر البطاقه وكسرها ... ومارام يرقد هاييج الليله .. لافيصل .. ولا حمدان ... ولا غايه .. .................................................. .................................................. ............................................ الجهه الثانيه من الارض – النمسا – حمد نش وهو مصحح .. وحاس بانتعاش .. وشاف اخته روضه تلبس مريامي وطاف وضرب روضه على راسها بس جي مال سوالف .. حمد :ههههههه غريبه ماقلتي شي روضه : مب فايجه حمد : ههههه هبلا مريامي وبلغتها الطفوليه : لوضه .. روضه وهي تتأف ملت من مجابل اليهال : هااااه مريامي : انا ما احب اختج كله تصيحني حمد اونه معصب : وينها عنوود ؟؟ تبيني اضربها مريامي وهي تزاعج : لاااااااا حمد بنفس طريقتها : عييييييييل مريامي : هاي اللي تمشي ويا روضه حمد باستفسار .. : علايه ؟ مريامي : هيه هااي روضه : ليش هاي ختاه ( اونه اختها ) ماتسوي شي مريامي تصيح : ما احبها .. وسمعو حد يدق ع الباب .. وكانت علايه لابسه جلابيه عاديه وشيلة الصلاه وشاله صحن فيه خبز خمير وطاسه فيها دبس .. وحمد فتح لها الباب .. وشاف بساطتها ... واتساند ع الباب وقرر يغلس عليها حمد : خير فيه شي علايه : كل خير ان شالله حمد ابتسم على برود اعصابها .. : شو تبين؟؟ علايه ابتسمت : انا مب يايه اشحت .. دوك ها خبز خمير ودبس من صوب يدتي .. ولفت بتروح ... جان تزقرها روضه .. روضه : صبري .. علايه صدت وابتسمت من خاطرها : هلا والله ( وبصوت واطي ) اخيرا استويتي ما تخافين من جامبو الجبار حمد يطالعها وهي ترمس بصوت واطي .. ويت روضه ويودت ايد علايه وصدت ع ورا وعيبت على حمد : يالله جابل مريوم انا بسير اقولها كلمة راس حمد بعدم اهتمام : برايج شويه ورد يصد عليها : لااااااااا ياويلج روضه ركضت وسحبت ايد علايه ونزلت بسرعه وهي تضحك وتفكر شو بتكون ردة فعل اخوها ودشو غرفه مال الالعاب . روضه سكرت الباب واتساندت عليه . وعلايه يلست ع كرسي مال طاولة المكعبات وتطالعها باستغراب روضه : هههه بخبرج شي علايه ابتسمت : خبريني اشياء مب شي روضه : لا هو شي واحد امس عرفته بعد علايه : اوكي قولي روضه : اممم حمد اخويه نحن ضارين نسافر كل صيف بس هو يتعذرنا وها المره اتعذرنا في البدايه وعقب من عرف انكم انتو اللي بتسيرون عزم ويانا ... ( وهي تتحرك من مكانها وتيلس ع الكرسي مال المكعبات بعد ) وطبعا ها لشي كل حد استغرب منه ... وقلنا اكيد السالفه فيها " ان " .. لين ماكشف لي امس انه يحبج ... ومن زمان بعد ... تتخيلين انتي ها الشي .. حمد اخويه اللي كان يحب هايج لدرجة الخبال .. يحبج من قبلها واللحين يحس انه يحبج ..(وبنظره حالمه ) امممممم اتصدقين والله انه احسن له من هاذيج الله يغربلها غربلت حياتنا كلنا .. علايه ابتسمت بالم وتذكرت كلام حمد البارحي وردت تحس بالتعب بالتدريج .. : بس حد اخوج خطب روضه انصدمت ها الخبر يديد عليها واول مره تسمعه ومن علايه : شوووووووووو علايه : هيه حمد اخوج خطب .. روضه : كيف ؟؟ ومتى .. ؟؟ ومنووو ؟؟ علايه : اتوقع انها بنت عمج روضه ماعندها الا ها البنت عم : غويه ؟؟؟ ( وانصدمت ) لاااااااااااا كيف جي ... و فـ ... وع طول اتدراكت الموقف وسارت حضنت علايه : والله سووري ماكنت قاصده والله ماكنت ادري انه خطب بس كيف هو يقول لي امس انه يحبج وهو خطب غويه .. علايه تبتسم على الجرح .. : كل شي جايز روضه ردت تعتذر لعلايه واستسمحت منها وردت تركب لدري وحمد كان يترياها على اعصابه ويبا يعرف شو اخته خبصت دشت روضه وعطته نظره ويلست ع الكرسي اللي مجابل التلفزوين وتمت تهز ريلها بعصبيه .. سار حمد ويلس وياها : انتي شو قلتي روضه انفجرت : تخطب وماتخبرني حمد نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هيه روضه : كيف امس تقول لي انك تحب علايه واتخطب ؟ حمد انصدم : رديتي تقولين لها اني احبها روضه : شو افهم من كلمة رديتي هاي ؟؟ يعني انته جد مخبرنها من قبل حمد نزل راسه وسار صوب البلكونه وبألم : هيه روضه : شو كانت ردت فعلها .. حمد : علايه مب لي وانتهينها روضه اتجدمت له وحنت عليه : اتفكر في هاييج حمد : روضه لازم ارمسج وسحبها من ايدها ويلسو في البلكونه .. وشرح له قصته من بداية حبه لعلايه لنهاية امس ... .................................................. .................................................. ............................................ الجهه الاخرى – الامارات – دبي غايه في حجرتها ماظهرت ... كيف بتجابل اهلها ... وويها كله مشوه ... مرزق ومخضر .. ماشي الا انها تجذب وتقول انها طاحت من ع الدري فليل ... ولكن دموعها وحزنها هن اللي بيفضحنها .. نزلت بشوي شوي .. وطافت جدام حجره حمدان ماحصلته وحصلت بقايا لاب توب وموبايل .. وحطت ايدها ع ثمها من الصدمه ماتوقعت نهاية ممتلكاتها الخاصه حطام ... وتمت تلم قطع بقايا الاب توب والموبايل وتصيح بألم .. نشت من مكانها وطالعت من بلكونه حمدان انه سيارته ماشي يعني ظهر برع البيت ... واتذكرت الجيس اللي وطاه فيصل ونزلت تربع بسرعه وشافتها امها وانصدمت من ويهها وخبرتها غايه بحزن انها طاحت ع الدري فليل .. وطافت ع العيوز ..واترخصت اونها بتسير المطبخ اللي برع .. وسارت شلت الجيس وركضت حجرتها وقفلت الباب .. فتحت الجيس الكبير وكان فيه هدايا غايه اللي يابتهن لفيصل .... وتمت اتطلع بوكس بوكس.. بحسره ... وتصيح بالم اكبر ... اما عن فيصل فمن دش الحجره ماظهر منها خذ له بندول نايت ورقد رقاد وكل ماينش يرد ياخذ بندول نايت ... وعلى ها الحال لين فليل ... وباجر دوام ولازم ينش بس هووو شكله مب ناوي يداوم .. ومن غير يحس انه متكسر من الضرب اللي ياه ... بيت غايه يالسه في حجرتها ولمت الاغراض وحطتهن مفرقات في الكبت وعلى اساس انه اغراضها وردت تتلحف وغمضت عينها وسمعت دق قوي ع الباب نشت تفتحه ودش حمدان ويطالعها من فوق لين تحت ... : زهبي شنطتج جدمنا موعد الطياره وبيكون ورا باجر غايه بهدوء وتهز راسها باستسلام : ان شالله حمدان : ع فكره رمست ابويه انج موافقه ع حمد وقلت له العرس يكون من نرد من السفر يعني على اول شهر 9 انتي زاهبه ... وتقنيه انسي لانه بسحب اوراقج غايه انصدمت وظهر حمدان وتم الباب مفتوح وغايه تمت تطالع الممر وطافت امها وهي شاله وياها " ثمول " ... ويلست غايه بهدوء ع الشبريه ويلست امها اتحط لها ع مكان الرضات في جسمها ... .................................................. .................................................. ......................................... الجهه الثانيه – النمسا – علايه يالسه تتعدل لانه بيظهرون بيسيرون التلفريك ... فوق اليبل .. واليوم علايه لبست احمر لانه تموت ع اللون الاحمر ... ومالبست عباه اليوم لانه لابسه شي طويل ... وظهرت في الصاله بو عليا : يلله ع الحمر عليا : ههههههه غاوي صح بو عليا : هيه ماشالله غاو ي وميره اللي لابسه احمر بعد : ياسلام يعني انا بعد لابسه احمر ومحد قال لي شي اليده : انتي بعدج ياهل ... عليا يلست وياهم ويسولفون .. شويه وبو عليا يقول : علايه ترانا بنسير المانيا نوديج المستشفى علايه زاغت : ليش ؟ بو عليا حط ايده ع جتفها وطلع يمشي وياها لين برع ..: عشان نطمن عليج بابا .. علايه ابتسمت : اوكي ونزلو تحت وحصلو عايله قوم بو حمد زاهبين .. ويت روضه صوب علايه . : ها اشوف الحمر يزقر من بعيد .. علايه : هههههههههههه هيه على هواج روضه تشوف فوق اليبل : الله بنعفد فوق علايه : صخي يدتي ميته من الزيغه روضه : ههههههه حليلها ... علايه : عيل وين حمد ما اشوفه روضه : علايه ؟ علايه : هممم روضه : انتي صدق كنتي اتحبين واحد بدوي غير علايه صدت بطريقه سريعه ع روضه وطالعتها بنظره ومشت عنها وهي تسب حمد في خاطرها " كله منك فضحتني ... كله منك ... (وتمشي بعصبيه ) وينك ياسعيد .. محتاجتنك .. والله محتاجتنك " وياها حمود اخوها : عليووه اكوه مرحباا االسااع علايه غصبا عنها ضحكت : وينووه ؟ حمود :ويا قوم ابويه .. علايه تمت تطالع وهي قلبها ناغزنها انه ها ابو سعيد بس ماتشوف حد وياه .. وويوم صدت مالقت حمود اخوها ثره حمود سار له .. وتمت علايه تمشي ورا الحريم .. شوي ورد لها حمود حمود : علايه .. علايه وهي مصدعه : هاااه حمود : مرحبا السااع اليوم بيسافر علايه بحزن لانه خابت ظنونها ..: الله وياه بس لاحظت في وجود مرحبا الساع ع قولة حمود اخوها.... يعني بطي اللي علايه حاسه بانه هو ابو سعيد ... حمد يختفي عن الساحه .. وماتشوفه ولاحظت هاك اليوم بعد انه حمد رجع ع ورا من شاف بطي ... وتمت الافكار تيبها وتوديها روضه اتجدمت لعلايه وهي حاسه بالذنب : زعلانه علايه وهي تكابر : لا عادي ..بس هاي حياتي الخاصه ومحد يروم يدخل فيها روضه : انزين انا اسفه علايه : لا عادي لا تتاسفين روضه تبا تغير السالفه : قوم عمي بيون باجر علايه : قصدج خطيبه حمد روضه وهي مفتشله : ههيه علايه بعدم اهتمام : زين ... زين روضه : بس تعرفين احس انج بتحبين غايه علايه : انا اصلا ما اكره حد روضه وهي مصره اترد ع السالفه : وع كل اللي سواه حمد ماتكرهينه علايه بعصبيه : روضه بس عاد انتي شو تبين توصلين له بالظبط . قلت لج اني ما اكره حد وخلاص وتمت معصبه وها الشي ياثر عليها ... ومن وقفة الشمس .. سارت وسحبت شنطتها الصحيه وسارت بعيد شوي وسحبت الابره وبطلت عن ايدها .. ويايه بتضرب الابره وحمد لمحها وشافها وهي تتويع وعقب تمت تمسح ع مكان الابره وردت ايد البدي مالها .. حمد انصدم .. هي شو مشكلتها ؟؟ حمد مارام يتم على اعصابه ويشوفها وهي تتويع .. اتجدم لها : عليا عليا بتعب : هلا حمد : شو فيج عليا : مايخصك حمد : انا ارمسج ردي عليه عليا : مافيني شي حمد : بتقولين لي ولا لا ؟؟ وشو ها الابره علايه ترد الابره مكانها وتسكر الشنطه اللي مليانه ادويه : مالك خص حمد عصب : نفاد وسارت تمشي عند قوم امها " هه اونه يحبني هذا أي حب خبرني ؟ حب بالضرابه جنه ؟ " وركبو التلفريك وهن عباره عن تلفريك طويل مقسم 3 اقسام ولكل قسم باب القسم االاول احتلوه العرب واستوى زحمه .. وتمو مستانسين وهم يطالعون المناظر الغاويه من فوق وعلايه متجاهله حمد .. وحمد بيموت وبيعرف علايه شو فيها ... وصلو فوق وانتشرو في البقعه الغاويه وعلايه انشغلت بالتصوير .. وحمد تم يرمس في التيلفون وكان يرمس حمدان ولد عمه حمد : ها تبوني باجر اييكم ..؟؟ حمدان : لا عادي مانبا نعبل عليك حمد :لا عباله ولاشي كل شي عشان الخطيبه يهون حمدان : هههههههههه يعني كل ها عشان خاطر غايوه ( وهو متحسر على حمد .. ) حمد : لازم نداري زوجة المستقبل حمدان : دام انك مشتط جي شورايك اتعرسون قريب حمد : كيف يعني حمدان : يعني ع بداية الدوامات حمد : بيكفيها تتزهب في شهر حمدان : هيه بعد شو حمد : بس انا احيد انه البنات يالله يالله يسدنهن 6 شهور لين مايتزهبن حمدان : مب ع كيفها . حمد استغرب من حمدان : اها والله انا ماعندي اخلاف شاور االعروس .. حمدان : العروس ماعندها مانع ودش حجرة غايه وهي يالسه ترتب اغراضها بهدوء حمد : يعني تم حمدان : تم امره حمد : يالله بخبر ابويه حمدان : ههههههههه مستعيل حمد : امم شو نسوي يالله انته شد حيلك حمدان : وين ياريال بعدنا مالقينا بنت الحلال حمد : مكودات بس خل العيوز تشغل الرادار حمدان : ههههههههههه ماعليه بنشوف نحن حمد : عيل خلاص ولد العم نشوفك باجر حمدان : على خير ان شالله وبندو عن بعض .. وصد حمدان على غايه وخبرها .. وطبعا غايه ماتروم تحط عينها في عين اخوها واستوت هاديه اكثر من الللازم ... والالم يعصر قلبها .. ظهر حمدان ونشت وقفلت الباب ... وتمت تصيح .. كل يوم على ها الحال يا ساكته يا تصيح .. وفتحت سدتها الخاصه بالمفتاح وطلعت ظرف وفي الظرف صوره فيصل وحضنت الصوره وتمت تصيح من خاطرها " ماتم لي االا ها الصوره ... والله احبك ياروح غايه ... " ودست الصوره بين ثيابها ... وسكرت الشنطه ولازم اتسير واتخبر فيصل انها بتسافر .. وهي بتموت وتبا تتطمن عليه .. سارت كتبت رساله قصيره وايد بس عشان محد يجكها .. " هلا فيصل .. انا اسفه والله .. وتراني احبك والله وانا باجر مسافره لاتنساني ... " وربعت الستيكر الصغار وتمت تحوط في الحجره ومب عارفه شو تسوي اخوها في البيت ... سارت وزقرت الشغاله وقالت لها اعطيني تيلفونج ... وطرشت غايه مسج ع تيلفون فيصل انه بتطرش له ستيكر .. وها تيلفون الشغاله يعني لايرد يتصل عليه ولاشي وطمنته انها بخير ... غايه : ميري ها وديه بيت ماما عايشه .. ميري : انجين .. غايه : اعطيه بابا فيصل .. قولي له هذا من عند بابا حمدان ميري: انجين وسارت ميري وحصلت ام فيصل يالسه وفيصل يالس يتريا الشغاله ودشت ميري ميري : السلام عليكم وردو السلام عليها .. فيصل نش واتجدم لها ميري : هذا من باابا همدان .. هق انتي .. فيصل : سحب الورقه .. وقراها وتغير ويهه فيصل معصب : متىى في سافر ؟ ميري : اليوم فجر فيصل ضرب بايده ع اليدار ... ام فيصل زاغت ع ولدها واتجدمت له : خير يابويه شو في الورقه فيصل : ماشي ( وصد ع ميري ) ميري صبري شوي اوكي وسار فيصل وكتب ورقه لغايه .. " احبج والله ياغويه ومستحيل انساج ... ليش يبون يبعدونج عني مب كفايه اني ماعرف اخبارج . ماروم اعاتب والوم ..بس اعرفي انه قلبي فيج مجنون .. " وحطت الورقه في صندوق صغيروني وشكله مال كاكاو عشان محد يجك السالفه ونزل بسرعه ع الدري وهو يطوف دريه . ودرتين .. وعطا الصندوق ميري .. فيصل : هذا حق ماما غايه .. اوكي لاتعطينه حد ثاني معلوم ميري بصوتها لمزعج : ايوه معلوم هدا هق ماما كايه ... فيصل : هيه زين يالله توكلي وظهرت ميري وقبضته امه .. : يا فيصل شو فيك يامايه وانته من 3 ايام مب ع بعضك فيصل : تعبانه يامايه ام فيصل : وليش ماداومت اليوم فيصل : حتى باجر مابدوام .. ام فيصل : وليش ؟ فيصل : يامايه قلت لج تعبان خلاص ام فيصل : عشان بنت فاطمه ردتك جانك تبانا نخطب لك من باجر امره بنخطب فيصل صد ع امه : عرس مابعرس ارتحتوو وشل سويجه وطلع برع بالسياره وهو يحوط وفيه ضيجه ... فيصل اتعود وجود غايه في حياته دوم من يوم هم صغار وغايه هي ملازمه فيصل ... حلاة فيصل غطت على حلاة غايه لانه فيصل وسيم من الخاطر ... ولكن اطباع غايه خلت فيصل يحبها .. وكبرو ويا بعض وحبو بعض .. ام فيصل تمت مستهمه على ولدها وخاصه انها سمعته يقول للشغاله اعطيه ماما غايه ... وسفر .. وما سفر .. تمت تحاتيه ويالسه على اعصابها وسارت تتصل حق بنتها موزه .( معرسه وماخذه ولد خالتها ) ام فيصل : الوو السلام عليج موزه : وعليكم السلام .. هلا امايه ام فيصل : شحالج موزه : بخيير الحمدلله وانتي ؟ ام فيصل : بخيير موزه : خير اميه بلاه صوتج ام فيصل استغبت : اخوج ياميه من يوم ردوه قوم الـ ... وهو متغير وتم شكله ذاوي .. فيه شي الولد استوى مب صاحي موزه : اميه تراه شي مب هين وكلنا نعرف انه فيصل كان يحب غويه لكن ولد عمها الله يهداه ام فيصل : اتصلي له بارك الله ورمسيه وعقليه موزه : انا بعقله .. فيصل عاقل ويعرف اللي يسويه ام فيصل : لالا انتي بعدج رمسيه موزه : ان شالله .. .................................................. .................................................. ........................................ عليا كانت يالسه وتشخبط في ورقه من الملل عندهم 12 الا عشر ... وطبعا كل الناس رقوود .. حطت قطعة الواير لس وحاولت تشبك وماطاع يستوي ... ظهرت هي والاب توب وطبعا المكان ظلام ... وتتريا انه يشبك بس ماشي فايده ... وطلعت برع الفندق .. ماشي ارسال ... وتمت متاففه ويلست في نص الشارع ... وحطت الاب توب جدامها وتربعت تحت وحطت ايدها ع خدها وتترياه يلقط ارسال .. عشان تشبك بالنت ... وسمعت صوت من البلكونه وكانت روضه ... : عليووووه يالساحره علايه تضحك : هههههههه ابا القط ارسال ابا ادش النت روضه : رمسي مارتن ؟؟؟ بس مب اتمين جي بسم الله والله اول شي اتحسبتج وحده من قوم بو حرفين ( اونه تقصد الجن ) علايه : رويض والحل ؟ روضه : تعالي حجرتنا يالسين رواحنا علايه : وين اخوج ؟ روضه : امم من ظهر مارد لين اللحين علايه : اوكي بيي ويايه بتنش وكان اصلا حمد واقف وراها وهي ماتدريبه ... وشلت الاب توب جان يتقرب حمد من اذنها ويزااعج ... علايه قفزت ومن الزيغه شلت الاب توب وضربته ع ايده علايه انتبهت انه حمد : اوييييييييييه انته حمد يهوس على ايده : خييييييييييييبه جونقر مب علايه علايه : حد قالك تسوي جي تستاهل حمد : بخبر حرمتي سويتي لي " واوا " علايه بصوت واطي : ياشين الدلع عليك حمد عرف انها تتحرطم : نعم علايه : ها لاماشي حمد : وشو ميلسنج في نص الطريج لوتي سياره وتدوسج علايه : انته شو يعورك حمد يقلدها : انته شو يعورك .. علايه : اتوكل انزين حمد : انتي شو تسوين هني ؟ علايه : ابا اشبك بالنت حمد : لقط ؟ علايه : للاسف لا حمد يودها من ايدها ويلسها في الطريج . : ايلسي عيل خلينا نخبص علايه تمت تشوفه وتبغي تحسسه انه اللي سواه غلط يوم قبضها من ايدها .. وروضه تشوفهم من البلكونه وحاطه ايدها ع خدها وتطالعهم .. حمد : وانتي شو تشوفين يالله دشي داخل علايه مطت الاب توب عنه : وانا بعد بدش داخل حمد مط الاب توب من الصوب الثاني : ايلسي لااه خلج ويايه علايه اونه عصبت : حمد حمد يبتسم : عيونه علايه استحت : عيب عيب .. حمد : هههههههه اتدرب حق المدام علايه ابتسمت وهي تحس انها مب فاهمه لها الحمد : زين حمد : لو طلبت منج شي بتسوينه علايه تفكر : ممم حسب حمد : اابا عصير برتقال سيري هاتي لي علايه : اوكي بس عقب بدش داخل حمد : اوكي ....تم مشت علايه وهي تتحرطم ع حمد .. وحمد ع طول قام ينبش في لاب توبها وعاد لاب توب علايه معفس ع سطح المكتب مليون شي .. وفي المستندات صور وحاله .. وفتح الصور وانصدم بعلايه في الصور ... كانت ملكة جمال شويه عليها .. تم يطالع الصور وهو كل ماتطوف صوره يفتح ثمه من حلاتها تامه جنها عروسه مال اليهال من حلاتها .. بس لفتت نظره صوره كانت يالسه ولابسه بدي بني كت وفاله شعرها .. وقصتها القصيره نازله ع عيونها وشعرها قاصتنه مدرج ومسشور ع برع ع طوله .. وواحد يالس وياها وشكله المكان في شقه وياكلها كيك .. دقق حمد في الملامح وع طول يا بباله سعيد ..... ومن الغصه سكر لاب توبها بقوه ويوم يت علايه وهي شاله الكوب نش حمد من ع المكان وشل عنها القلاص مال العصير .... حمد بعصبيه : لانج انتي اللي يايبتنه جزيت من العصير ... ( وشل العصير من ايدها وفر القلاص ع الارض .. وانكسر الزجاج وتناثر العصير .. ) علايه تامه مبتهته ومنصدمه من تصرف حمد الغريب ... ومشى عنها حمد في الظلام وروضه وهي متروعه من تصرف حمد تامه متنحه وتطالع ... علايه زاعجت باعلى صوتها ونبرة صوتها ممزوجه بالالم ويبين انها بتصيح .. : انته صدق انك مب صاحي ومينوون .. اكرهك حمد اكرهك ... ونزلت وشلت الاب توب بعصبيه ... حمد وقف ويشوفها وهي اتطوف حذاله ولاحظ عصبيتها ودموعها اللي كانت تمسحها بيدها ... وصورتها ويا ها الواحد تتراوى له ومستنكر على علايه ها الشي .. صح انه انصدم انها تحب .. وكان يعتبرها ملاك بس انها تلتقي بسعيد في شقه ها الشي الوحيد اللي مخه عجز انه يتخيله .....قلبه عوره ع عمره اللي قضاه يحب فيه علايه ... واخر شي تطلع جي ... دشت علايه وهي تصيح ونشت اليده وتمت تقرى عليها وع بالها اليده انه علايه تعبت عنثر المرض ...لين ماغفت عينها .. .................................................. .................................................. ............................................ الامارات – فجر مدينة دبي – غايه ماتنهت في رقاد كانت كله تحلم كوابيس ... صلت الفجر وتمت تدعي ربها انه تتغلب ع محنتها وترد ولد عمها حتى لو ماتاخذ فيصل بس اهم شي انها ماتاخذ حمد .... فتح حمدان الباب وشافها ع السياده تدعي وتصيح قلبه عوره .. وخاف انه لو تم اكثر يحن عليها ... رجع حجرته وهو يفكر انه يخلي عرسهم اقرب من جي لانه قام يحس انه هم اخته مثل الطوق .. مب رايم يتهنى في رقاد ولا اكل ... وباله دوم مشغول عليها ... وقرر انه تتزهب اخته من هناك وكل شي يكون على حساب حمدان ومن يردون يسون لهم العرس وحمدان عليه كل شي .. المهم من يردون من السفر تعرس وتسير ببيت ريلها ........... غايه خصلت من صلاتها ونشت وتلبست وظهرت في الحوي بتسير تعطي الشغاله شيلتها وعباتها عشان تكويها ... وكان فيصل يالس يفكر فيها ويدوخ فوق البيت .. هو من متى مودر دواخه عشان غايه واللحين رد لها من يوم استوت السالفه .... تم يطالع غايه وعيونها ولمعة الحزن اللي فيها وكانت ترمس الشغاله بهدوء وفجأه وجنه حد نبها وقالها صدي فوق ... صدت غايه وابتسمت ونزلت دموعها غصبا عنها ... فيصل من انتبهت له غايه تم يطالعها وقالها بحركة الشفايف .. " احبج لاتنسيني .. " غايه نزلت راسها وحطت ايدها ع ثمها تكتم شهقتها .. ودشت داخل ... فيصل رد اتساند ع اليدار وهو يفكر فيها وبيموت بيسوي أي شي بس عشان يكسب حب حياته له .... دشت غايه الحجره وتمت تتنفس بسرعه ... ودشت الحمام تمسح دموعها واتعوذت من الشيطان ودشت الشغاله وحطت عباتها وشيلتها ... وسارت تحط ميكب خفيف يعني خط جحال مايبين ... وبودره خفيفه وقلوس شفاف .. دشت ام حمدان عليها ام حمدان : ها غويه انقفضتي غايه : هيه خلاص ام حمدان : توه اخوج يرمسنا ويقول انج مستعيله وتبين العرس من نرد وماعندج اخلاف صدق ها الكلام غايه اتفاجات من تصرف حمدان المتهور ... ويايه بتقول " لا" بس شافت حمدان متساند ع الباب ورا امها ويطالعها بنظرات جنه يقول لها " ياويلج " وتمت غايه ساكته فتره وهي متردده ... لكن تحت ضغط نظرات اخوها .. قالت بصوت واطي : انا ماعندي اخلاف اللي تبونه سووه ام حمدان عورها قلبها ع بنتها الوحيده : لا اللي انتي تبينه بيستوي .. حمدان بنبره عصبيه : لا البنت ماعندها شور .. وتقبض سيدها قيدها .. نحن اهلها نحن ادرى بمصلحتها وانا اشوف انه العرس من ني وايد احسن لها .. واعتبرو عرس غايه هديه مني لها ... غايه كظمت غيضها تصرف اخوها يخليها تفقد اعصابها .. : لا ليش نستعيل ام حمدان : هيه ماله داعي العيله حمدان : يوم الرياييل يرمسون البنت ماتتكلم .. وانا حمد خبرته وهو موافق ويبا العرس اليوم قبل باجر وظهرعنهم وهو محمق على غايه من الخاطر ... " كيف خدعتينا بطيبج .. كيف ياختي يا بنت امي وابويه ... وليش ... انتي غايه اللي مانتوقع منج الزله يطلع كل ها منج .. ياحسافه .. " وشويه وركبو كلهم السياره وتوجهو لمطار دبي الى ميونيخ .... .................................................. .................................................. ............................................ اليده نشت الصبح ويودت بو عليا اليده : تراها بنتك دوم اسمعها تصيح فليل ... ودها الدختر طالعها شو منه تشكي ؟ بو محمد : ليش ؟ هي قالت لج شي اليده : ويده انته ماتطالع ويها مصفر وكل يوم فليل تتويع .. وتصيح .. اكيد فيها شي بو محمد : ان شالله بنوديها المانيا وبنطالعها اليده : هي احسن والله انه فواديه ينقبض من اسمع صياحها.. بو محمد غمضته بنته ..ودشت عليهم عليا بابتسامه اتعودت عليها .. ودشت عقب ام محمد ويلسو يتريقون ... عليا : ها ابويه اليوم وين بنسير ؟ نبا مكان بعيد وحلو بو محمد : بنوديكم ان شالله " زا لامسي " علايه : امم هيه اوكي ... وسارت تتلبس بس ها المره لبست عباتها المسكره وتحتها البنطلون وحطت ميكب خفيف يناسبها وحطت أي شدو تركوازي .. وقلوس وردي وطلعت ناعمه وايد .. ويالسه اتدور في الاكسسوارات ولقت خاتم فيه فصوص تركوازيه يلتف بشكل حلزوني غريب .. وها الخاتم هديه من فطيم ... وطلعت علايه الصاله ام محمد : عليا تعالي امايه شلي ريم واظهرو خاري عليا :ان شالله .. ميره : علايه اليوم انتي حلوه عليا استانست وصدت على امها ..: واخيرا حد مدحني اعترفوو .. اني جميله .. ام محمد : هههههه انزين منو قال انج خسفه علايه تفكر : امممممممم محد ام محمد : عيل خلاص اظهري انتي وخواتج انا بقفل البيبان وبلحقكم .. ميره شلي شنطة اختج وطلعت علايه واختها وهن يسولفن سوالف عاديه .. ومن ظهرت لقت ابوها ويدتها وبو حمد وحمد وام حمد يسولفون .. ومن طلعت علايه كلهم صدو صوبها بو محمد زقرها : تعالي عليا علايه اتجدمت وهي متعمده انها تطالعهم كلهم الا حمد وحمد ماشل عينه عنها بوحمد : ها علايه بتسيرين اليوم علايه تضحك : هههههههه عيل شو بتخلوني بروحي بو حمد : بنخليج ويا حمد تحرسون لين مايوصلون قوم حارب " ابو حمدان " علايه : الصراحه ماروم اطوف " زا لامسي " حمد بعناد : ولا انا اروم اطوف " زا لامسي .. " هني صدت عليه علايه وطالعها حمد بنظره احتقار .. علايه تغير السالفه : متى بنسير بو محمد : اللحين خل تي امج اليده ترمس بو حمد : ترانا نحن بنخطف ع الدار الجريبه من ها البلاد بنودي عليا نطالعها في الدختر بو حمد باهتمام : ليش عسى ماشر علايه تطالع ابوها بترجي انه مايخبرهم ... وابوها فهم نظراتها .. : لاماشي هي دوم تصيح من راسها يعورها وقلنا بنخطف بنكشف عليها ام حمدان حست انه فيه شي : فديتج الله يعافيج امايه ويت روضه من بعيد وهي ميوده رفوع من ايدها .. وعنود ميود مريامي .. روضه : يالللللله نبا نسير تعبت من ها البلاوي كلهم ضحكو لانه شكلها صدق متلعوزه ركبو كلهم السيايير وانطلقووحمد متلعوز من امس مارقد والسبه صورة علايه.. ويت بباله فكره انه يخبر بو عليا ع علايه واللي فيها فيها .... بس تراجع لانه يحس انه هو بعد غلط وتم محتار قلبه مشتعل نار ... ومب متخيل لين اللحين انه علايه تطلع من ها النوع ... وعقب انشغل وهو يفكر في غايه اللي ماشافها من زمان بس يتذكر انها حليوه وطيوبه وكيف بتكون حياتهم ويابعض وخاصه انه حمد ساعات يحس انه يكن لعليا اعظم درجات الحب .... وساعات يحس بالاحتقار لين ماوصلو المدينه وكانت ها المدينه فيها عرب اكثر وتمو واقفين عند بحيرة البط وفيها قوارب والمكان حلو وايد ... يلست علايه ويا اليهال وتفر الخبز للبط وهي مستانسه وعقب يوم شافتهم مطولين شلت الام بي 3 ويلست تسمع اغاني وتمشي ع الممشى وهي تتذكر سعيد " ااااه كيف احبك ... طافن عليه 9 شهوور من اخر مره رمستك فيها ... ليش كرهتني في الفتره االاخيره ... اكيد حمد .. هو السبب .. ( دمعت ) ياربييه والحادث اللي سمعت انه سواه طلع صدق .. والمجرم جدامي ... ااخ ماروم اسوي شي ... سعيد بعادك حطمني ... غيابك صعب .. واالاصعب وجودك واناا في الحالتين اتعب واعاني ... تركني بدون سبب .. اهم شي اني وفيت لك ياغناتي ... ( رفعت راسها للسما ؟) اذكرني ياروحي .. ولو دقيقه .. " قطع تفكيرها صوت جلب ينبح عليها جان تركب ع الحد مال البحيره وهي ميته من الزيغه والعيوز اللي كانت ويا الجلب تضحك عليها علايه تسوي بايدها حركه انه حوشيه :goo,,, وطاف واحد اجنبي .. ومد ايده انه بينزل عليا من فوق وعليا ميته من الزيغه ... وبتقول بصوت عالي : الله يغربلكم يالجلاب شو تبون بي ؟؟؟ نشوو عني .. زين جي مفضحيني الولد : انتي من الامارات علايه شكلت : هااااااه الولد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه علايه : اييييييه بصييييييييييح الولد : انزين انزلي مابيسوي شي جربي علايه تطالعه : ع ضمانتك الولد ميت من الضحك .: هيه اعطيج السيفتي من عندي علايه يايه بتحط ريلها نبح اكثر ... وردت مكانها بسرعه وماتوازنت وكانت بتطيح في البحيره ع وراها جان يسحبها الولد من عباتها لين ماتجدمت ع جدام وطاحت ع الولد ................. يخررررررررررب بييييييييييييت الفشله علايه يوم استوعبت السالفه والجلب تم يشمها نشت بسرعه ع حيلها والولد ميت من الضحك ودمعت عينه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي تحفه ... ويا حمد من شافها اتكودت وخاطره يضحك بس عصب لانه طاحت ويا الولد ... ومن شافت حمد ركضت واندست وراه والجلب وراها .. وكل ما ايي الجلب من صوب يبا اييها هي تدز حمد .. وحمد كان مفول من العصبيه بس يوم شافها اتحركه ع كيفها تم ميت من الضحك .. يحس انها لعبت به... حوشه حمد ويته العيوز تستمح من حمد وقالت له انه الجلب لفته السلاسل اللي نازله من شنطة البنت .. جان تفصخ السلاسل من الشنطه وحطتهن في ايد حمد عشان يناولهن الجلب علايه : امره خذ كل شي بس خلني دخيلك حمد : عليوه بس خلاص ساروو وصد عليها ... وهي بسها انتهت ايدها ترتجف من الزيغه حمد طالع ايدها واستغرب رجفة ايدها حمد : شو هااااا علايه : شوو حمد تقرب منها وايد وبصوت واطي : ايدج علايه : شو حمد : طالعي كيف ترتجف ... علايه : من الزيغه والله ( وتنهدت براحه ) حمد كان قريب منها وايد وبهمس : فديتج علايه هني حست بشي غلط يستوي وانتبهت للمجرم واقف جدامها وبعصبيه : ان قلت ها الكلام مره ثانيه ياويلك حمد يصفر : اها مفهوم سيدي علايه تبا تاخذ بقضا سعيد وقضاها من حمد بس مب عارفه كيف بس اتذكرت بحزن " سعيد مايباني ليش ادافع عنه ؟؟ بس انا احبه ....ولكنه اعترف انه مستحيل ياخذني ........... بس ... لازم انساه ... " عدى ها اليوم حلو ع الكل باستثناء حمد اللي يخطط لكشف حقيقة علايه ويبا يوصل ل لاب توبها بشتى الطرق .................................................. .................................................. ............................................ ارض النمسا .. وصلت عايلة بوحمدان وغايه الالم يحاصرها ... تعبت وايد ها الكمن يوم ... امها حست بشي مستوي ..بس سكتت .. وصلو نفس الفندق اللي ساكنين فيه قوم بو حمد ونزل حمدان االاغراض ... وحمد كان واقف برع ويترياهم .. وكان الوقت ع المغرب عندهم .. كانت غايه ورا السياره تنزل شنطه متوسطه وتمشي لين داخل حمد من شافها ارتاح لها وسلم ع حمدان وعمه ومرت عمه وعقب سار صوب غايه حمد : هلا غايه غايه كارهتنه وحاسه ودها تذبحه : اهلين حمد مد ايده : هاتي بشل عنج غايه : لا مب مشكله مب ثجيله حمد : ترديني غايه طالعته وحست انها حنت له شويه : لا حمد استانس : عيل هاتي وشل عنها الشنطه ونزلت لهم روضه .... ومن شافت روضه غايه استانست .. لكن غايه من شافت روضه فجت مناحه كلهم استغربو ها الشيي باستنثاء حمدان اللي كان حاس انه عشان فيصل وتم يطالعها بغضب روضه دخلت غايه حجرتهم وسكرت الباب وهي حاسه بشي.... صياح غايه مب طبيعي :بسم الله عليج غويه شوو مستوي غايه تشاهق : هــ ...هـــ ددددـــمووو حيي.....ااااا..تييييييي روضه غمضتها ولمت غايه في حظنها وانفتح الباب ودشت رفوع الصغيرونه ويلست في ثبان روضه وتطالع غايه بخوف من صياحها .. غايه : حمدان دمرني وبعدني عن فيصل .. عرف اني احب فيصل ويحبني عشان جي يبا ايوزني حمد.. روضه انصدمت : اووووووووونه متى استوى ها كله ... غايه خبرت روضه السالفه ... بس كان فيه طرف ثالث يسمعهم ومصدوم .. |
ثانكس ع االبارت الحلو ونتريا التكمله |
تسلمين على الرد ولاهنتي |
واااااااااو رووعه ! نتريا التكمله تسلم أخويه و يعطيك العافيه ^^ |
يسلمـووو ع الطرح ,, |
تسلمون على الردود والنشاالله بنزل باج البارات |
تسلمون على الردود والنشاالله بنزل باجر البارات |
نتريا البارت على أحر من الجمر ! |
سنكحيووووووووو خيوووؤه بس دخييلك نتريااا الباااارت جلدي كرووو |
هع هع هع النشاالله الحين بنزله |
السموحه ع التاخير .................................................. .................................................. ............................................. علايه كانت بتدش اتسلم ع غايه خطيبة حمد بس من سمعت ها الكلام تمت متالمه لالم غايه لانها اتعرف كيف الفراق صعب وسبحان الله في الطرفين يكون حمد سبب للفراق ... حمد شاف علايه واقفه عند الباب ... وسمع تقريبا شويه من لسالفه بس على اخر شي يوم كانت غايه تقول لروضه : حمدان اللحين غصبني ع العرس ......... وهو متكفل بكل شي .. بكل شي ... حمد : انتي شو تسوين هني .. علايه مرتبكه : كنت بدش اسلم بس حمد يتقرب منها وفي راسه الف شيطان من اللي سمعه : بس شوو علايه : ماشي بسلم وخلا ص ظهرت روضه وغايه على صوت حمد العالي وانصدمو .. وغايه حطت ايدها ع قلبها تخاف لو علايه ولا حمد سمعو السالفه علايه صدت وابتسمت بارتباك وسلمت على غايه وحمد يطالع غايه بنظرات خاليه وجنه يقولها " ليش ؟ " غايه من شافت نظرات حمد ارتبكت زود ودشت الحجره وكملت مناحتها ... حمد دش الحجره وراها وسكر الباب : غايه غايه تصيح حمد : انتي مغصوبه غايه تفكر كيف بتكون ردت فعل اخوها حمدان لوعرف جان تغمض عيونها بقو وتتذكر الضرب : لا حمد : انا سمعت الكلام غايه طالعته وهي مصعوقه : عرفت حمد : انتي حمد غصبج على انج تاخذيني صح غايه ارتاحت لانه لو عرف عن فيصل مابيكون هادي جي .. : لا مب جي حمد بحنيه : عيل كيف ؟ غايه : هم وايد مستعيلين وانا وايد متهوبه من العرس حمد وهو شاك شويه : جي يعني غايه حاولت تمحي شكوك حمد وتكسبه لصالحها عشان اخوها ما يدفنها : حمد حمد بياس : هلا غايه : انته تحبني ؟ حمد احتار ... وسال عمره مليون مره " انا احبها ولا لا ..؟؟" بس مايلقى ااجابه : انا اخترتج من بد البنات لانه احس بج انتي اللي تناسبيني ...( سكت شويه وجنه يسالها ) ..وانتي تحبيني غايه ماعرفت شو تقول بس هي مضطره انها تجذب : ماعرف حمد : شو افهم من ها الماعرف .. غايه عقب فترة سكوت وبصوت واطي : هييه حمد استاااااانس وحس ولاول مره انه حد يحبه صدق .. وحس بعمره انه استحى وطلع عنها وهو يحس بارتياح .. غايه من طلع حمد صاحت صياح يقطع القلب " سااااامحني فيييييصل ... سااااااااااااااااامحني مجبووره والله " عقب دشت علايه وروضه .. وروضه منزله راسها ويلسو وغايه تصيح .......... سارت روضه تسكر الباب روضه : غايه غايه تمسح دموعها ..: هلا روضه : علايه عرفت كل شي غايه رفعت عينها وهي مصدومه علايه تحاول تدافع عن عمرها : انا والله ماكان قصدي اني اتصوخ ولاشي .. بس كنت يايه اسلم عليج وسمعت بالصدفه وكان الباب ملايم ومن يا حمد شافني واقفه وماعرفت شو اقول له وتم معصب لانه سمع على اخر السالفه والله غايه وهي تحس خلاص بانه ها كله مايهم دام انه حمدان درى قولو على الدنيا السلام ... علايه ماهانت عليها غايه وتمت يالسه وياها وتهديها وظهرت عنهم روضه صوب امها .. وتمت علايه وغايه يسولفون وارتاحو لبعض ... وايد وقبل لايظهرون من الحجره غايه :عليا علايه : هلا غايه : تعالي حجرتي فليل علايه : افا عليج انا فاضيه غايه : اترياج طلعت عليا صوب اهلها وتمو يتعشوون وعقب يوم سارو يرقدون لبست بجامتها الحرير ولونها اسود ..و لفت شيلة الصلاه وفتحت الثلاجه وشلت كولا وكاكاو ولبست شب شب لونه اسود وعليه عنزه بالابيض .. وظهرت خاري وهي ميته من الزيغه لانه ظلام وهوست ع الفص اللي يفتح ع الليت بكوعها وشافت حمدان بيدش الحجره ومن انفتح الليت صد ع طول صوب علايه تم حمدان فتره يطالعها وهو اول مره يشوفها ومستغرب وجود البنت فليل بس ضحك ع شكلها .. علايه ماكانت لافه الشيله اوكي قصتها وطرف من شعرها نازل ع جتفها ... مشت علايه بتكمل دربها وطلع في وييها حمد نازل من فوق ..: على وين ان شالله ؟ علايه : بسير عند غايه عندك مانع حمد : وانتي ماتظهرين الا تالي الليل علايه : هي عزمتني وانا مابردها حمد يبتسم باستهزاء : سيري سيري الرب يحفظج مشت عنه علايه وماسوت له سالفه لانه اتحس بانه حمد مول مب طبيعي .. يعني ساعات بيكون حبوب ووايد اوكي وساعات بيعصب وبيضارب ... عشان جي حست انه لازم يودونه عند مطوع جي ماينفع حمدان سمع رمستهم ونزل حمد عن حمدان .. حمدان : منو هاي ؟ حمد استغرب سؤال حمدان : هاذيل نعرفهم شوي من بعيد ويايين ويانا في السفر حمدان : قصدك قوم الـ ... حمد : هيه هم حمدان : ماشالله خليفه عنده بنت ها الكبر حمد : لايغرك الطوول تراها ياهل حمدان فتح باب الحجره ودشو يلسو داخل : يعني كم عمرها حمد يولع جيكار: 18 حمدان : هههههه اللحين هاي ياهل خلاص شكلها غاية العرس حمد : وانته تعال ليش تسال عنها وايد حمدان استغرب لهجته : ليش عادي استغربت منها وبس حمد : اها حمدان : بس ماشالله عليها غاويه تامه جنها عروسه ... حمد اتنرفز من تشبيه حمدان وتم يدوخ بغيض .. وحمدان طبه وفتح التلفزيون وتم يطالع ويفكر شو علاقة غايه بها البنت ؟ وهم الاتوهم ويا بعض ... حجرة غايه ... دشت علايه وهي متلومه من ها الولد اللي شافته لانه شافها وهي مبهدله وخبرت غايه عن ها الولد .. غايه تاكل كاكاو : امم جان هذا مب حمدان اخويه علايه تشرب كولا: انتو بس ولد وبنت غايه : هيه علايه : اها زين زين الله يخليكم لبعض غايه بحزن : آآمين علايه : عيل وين رويض ؟ غايه : قالت بترقد ماتروم تسهر ... وسكتو فتره ... جان تسال غايه علايه ... : انتي حبيتي من قبل علايه ارتبكت من سؤالها : انا غايه : هيه عادي لا تستحين كلنا بنات واعتبريني اختج بس لو ماتبين تقولين براحتج علايه بارتياح : لالا افا عليج غايه : يعني هيه علايه نزلت راسها : هيه حبيت غايه : ولين اللحين ولا ؟ علايه بقولج السالفه ... وهي تطالع الدريشه وترمس وبالها بعيدوجنها تتذكر ..: عرفته من النت واكتشفت انه يقرب لي من بعيد بعيد .. يعني فيه معرفه من صوب يدتي وجي .... حبيته .. ها السنه الرابعه .. بس من 9 شهور .. قطعني فجاه .. طاف شهر... دش ايميله ولد خالته وقال لي انه مسوي حادث .. طبعا ماصدقت .. تم يحلف لي ... اوكي صدقت قلت له شو استوى له .. قال كل خير ان شالله .. ماطاع يخبرني شو فيه .. وعقب طافن شهر وشهرين وثلاثه .. واربعه لا ايميل ولا شي.... والشهر الخامس دش وقال لي بخبرج كل شي بس عقب ماتخلصين امتحانات كان بالباجر بيكون عليه امتحان نص السنه ..وكان اخر امتحان ... ماطاع يقول لي اونه انا ادريبج مابتحلين عدل في الامتحان والسبه انا .. وعقب يوم ياست منه قال لي برد ادش اخلاف وبخبرج ... وقلت له اوكي .. قبل لا يظهر قال لي " علايه والله العظييييييييييم احبج " وطلع ..... ( طاحت دمعه ) ومن هاك اليوم مارد يدش وخطفن 4 شهور .. غايه متأثره : هو شافج ... علايه : اممم هيه من بعيد يوم العيد بس ... غايه : شفتيه انتي علايه : هيه طشونه غايه : حلوو علايه : امم تبين الصدق هو وايد عادي ... غايه بحزن : اها علايه : وانتي شو بتسوين ؟ غايه دمعت : مااعرف علايه .. ماعرف .. ونشت غايه وفتحت الشنطه وطلعت الظرف بين ثيابها وظهرت صورة فيصل .. ومن شافته علايه انصدمت من حلاته كان وسيم بمعنى الكلمه يعني هي قالت في خاطرها انه فيصل احلى عن غايه بوايد .. علايه تطالع الصوره : ماشالله عليه غاوي الله يحفظه غايه طالعت علايه بنظره اونها تغار علايه ضحكت : هههههههههههه اونها تغااار وسكتوو شوي لانه غايه تحس بالذنب اتجاه حمد اللي يقولون اونه خطيبها ... وعلايه كانت تفكر في نفس النقطه علايه : بس انتي اللحين تعتبرين خطيبة حمد ولازم تنسين فيصل ... غايه : ماااروم والله ماروم ... انا اروم اقص عليكم واقولكم اني نسيت فيصل وبكمل حياتي عادي .. بس من هناك اكون ا نا جذابه واكون بعدني احبه ... علايه بياس ومب عارفه شو تسوي ... هاي هي الحياه .. قسمه ونصيب .. سارت وفتحت شعرها وطاحت ع الغنفه وتمت تشوف التلفزيون وغايه تطالعها وتبتسم : جنج خذتي راحتج علايه انجلبت ع بطنها وتمت تطالع غايه : ليش حد بيي غايه : امم لا علايه ترد تنجلب على ظهرها وتبدل التلفزيون : عيل خلااص باخذ راحتي اونه حجرتي .. وحطت ريل ع ريل وهي طايحه وتمت تلعب بخصله من شعرها .. غايه : هههه عيل خلاص مابتلوم فيج تمي طالعي التلفزيون وانا بدش اسبح طشونه احس بعمري متكسره علايه : ههههه خذي راحتج غايه وهي تطلع ثيابها : اونتي بعد اخذي راحتج دشت غايه الحمام وتمت علايه اتطالع التلفزيون وحست بشي يقرصها في ريلها ويوم بطلت ريلها كان طالع دم .. ثره بعوضه قرصتها وعاد البعوضه في النمسا كل وحده اكبر عن الثانيه وجنها عنكبوت ... وشلحت عن ريلها لين ركبها وتمت تمسح على ريلها لانه قرصتها تعور ... وفجاه انفتح الباب : على اد ماعشت وايه .. جربت اكثر من اللي نفسي فيه .. جيتي انتي بسرعه يابنت االيه .. ببساطه كده البي ادرتي عليه علايه تمت تطالع الباب وكان حمدان داش الحجره وتنح من شاف علايه ... وعلايه اتلومت و عطول حطت الشيله ع راسها ووقفت ونست بنطلون البجامه المرتفع وحمدان يطالعها ... وتاميين ساكتين .. علايه مستحيه وهو متلوم بس يطالعها حمد يطالع حمدان : اييه بلاك ماتتحرك ... حد داخل ؟ حمدان لاحياه لمن تنادي ولاعلايه رايمه ترمس حمدان " يخرب بيتها ... " حمد اتجدم ... من شاف حمدان مايرد عليه ومن انتبه له حمدان دز حمد عشان مايدش .. : ايييييه شي بنت هني ... علايه اتجدمت بتظهر .. وحمد انتبه انه حمدان متنح يطالعها بس انتبه لبنطلون البجامه وعصب ها المره بزود " هاي على شو ناويه ؟ " نزلت علايه بسرعه ع الدري ونزل بنطلون البجامه بروحه حمد حلف مايخليها وركض وراها وحمدان استغرب ... بلاه حمد يركض وراها ؟؟؟.......علايه تنزل بسرعه متجاهله حمد اللي ينزل وراها حمد يوم حس انها مابتوقف : انتي ايه صبري علايه وقفت وهي تتنفس بسرعه : شوو حمد : شو ها الحركه اللي سويتيها اليوم ؟ علايه : انا ماسويت شي حمد : وريلج ليش مظهرتنها جدام الريال وهو مب محرم عليج علايه باستغراب صدت ع ريلها بنطلون البجامه كان نازل وعادي .. : ماظهرت شي حمد معصب : انا بموت قاصر عمر والسبه فعايلج .. كيف ماظهرتي شي واانا شفتح بغيني علايه وهي تتذكر : هييييييييييه .. ( وحطت ايدها ع ثمها ) اويييييييه كانت قارصتني بعوضه وهذا دش حمد يعيب عليها : هيييه اوييييييييييييييه اللحين يامسودة الويه .. اوييييييه علايه نزلت راسها : والله مب قاصده .. حمد : اففففف بموت والله حمدان نزل وراهم ...: ليش بتموت ؟ حمد صد عليه : ليش نازل انا اللحين بي حمدان : ليش يعني حمد استغرب لهجة حمدان : ماشي حمد صد على علايه : وانتي دش الحجره واشوفج اظهري فليل مره ثانيه انزين علايه وهي تتافف : انزيييييييييييي حمد يبا يضحك عليها وهي معصبه : ههههههههههههههههههه انزييييين علايه بصوت واطي : جب سخيف ودشت الحجره واتجدم حمدان لحمد : ياخي بلاك عليها انته اول مره تشوفها حمد يمشي عن حمدان ويركب الدري : انا اعرفها ... من زمااااان ... ( ويمد ها الكلمه مره ثانيه ويتنهد ) من زماااااااااان .. حمدان استغرب تصرف حمد .. وعلايه بتموت من المستحى كيف انه هذا شاف ريلها ... حمدان هز راسه بانه " لاحول لا قوه " ويقول في خاطره انه ها الولد مب طبيعي بالمره .. يعني تصنيفات ... وركب الدري ورا حمدان ... ودشو حجرة غايه .. واستغربو انه غايه مب موجوده ... يلس حمد ع الطرف ويلس يبدل التلفزيون وحمدان فاتح الثلاجه ويدور له شي ياكله لانه يوعان .. حمد حصل ظرف صغيرون طايح ع الغنفه وسحبه .. وياي بيطلع اللي داخله .. بس طلعت غايه من الحمام ولابسه جلابيه حرير عنابيه وايدها قصيره واايد .. ولافه الفوطه ع راسها .. ومانتبهت لحمد .. بس حمد تمي يطالعها .. وهي انتبهت لحمدان .. غايه : عيل وين سارت علايه ؟ حمدان يوم شافها جي عصب لانه حمد يالس .. وصد يطالع حمد اللي ميود الظرف بين ايده ويطالعها ... |
.................................................. .................................................. ........................................... حمدان يوم شافها جي عصب لانه حمد يالس .. وصد يطالع حمد اللي ميود الظرف بين ايده ويطالعها ... حمد استحى ع دمه وفر الظرف : احمم احمم غايه صدت بعفويه وشهقت : اويييييييييه وركضت الحمام ... وحمد طلع ع طول .. وحمدان سار صوب الحمام : غايوه ظهر اظهري ومره ثانيه اتحذري غايه طلعت : ياسلام الذنب مب ذنبي انا دشيت اسبح واحيد انه البنت ميلسه هني وما اتوقعت انكم بتوون حمدان : عاد يينا شو بتسوين اتحسبج عند قوم امايه غايه تطالعه وبجرأه ..: قوم اميه راقدين ها الوقت حمدان : المهم حصل خير وزين انج كنتي مغطيه شعرج غايه تلف صوب الصاله وتشوف انه الظرف اتحرك من مكانه وكان حمد في المكان وماتت من الزيغه وصدت بسرعه صوب حمدان اللي كان يشرب عصير : علايه وين ؟؟ حمدان استغرب رجفة ايدها : البنت الصغيره غايه : ههيه حمدان يتذكرها : ههههههههههه حليلها روحت غايه : ليش ؟؟ حمدان مبتسم ولاول مره من عقب سالفة غايه : دشيت عليها وهي منسدحه غايه لاحظت تاثير علايه على اخوها وانه قام من عقب ماشاف علايه يبتسم في ويه غايه .. غايه : ويه غربلا بليسك ... حمدان وهو يظهر : انتي اقفلي الباب عليج وارقدي غايه وهي تمشي وراه عشان تسكر لباب : ان شالله وظهر حمدان وهو مستانس .. وحمد وهو يفكر في غايه ... ويرد يفكر في علايه وكيف يتصرف وياها ... .................................................. .................................................. ............................................ النهار الثاني ... علايه تمت متخدره لين الساعه 11 ونص بتوقيت النمسا ... وبغوها تنش وماطاعت وكلهم طلعو عنها يتمشون ... وخلو الشغاله وياها .. نشت علايه وهي تحس بانها متكسره .. ولفت شعرها مال أي شي وتمت تتريق وعقب لبست عباه مسكره و شيله سودا عاديه ... ونزلت ماحصلت حد تحت وشافت حمدان .. حمدان قال بيرمسها شويه .. : تبين تسيرين وياهم علايه وهي مضيعه : هيه وين سارو أي صوب .. حمدان ياشر لها على اخر الفريج .. : امشي لين اخر شي ولفي وبتلقين سووق صغيرون هم هناك علايه تطالع المسافه : يااالله درب حمدان : يعني مابتسيرين علايه متعايزه : لاشكلي هونت ماروم تعبانه بقر مكاني ويلست ع حصاه كبيره شوي ولبست نظارتها الشمسيه اليوم طلعت عليهم الشمس .. حمدان سار يلس في السياره الاجار وكان يشرب نسكافيه ويطالع علايه من ورا نظارته الشمسيه ... وطلع بو حمد ... وبو محمد .. وبو حمدان .. بو محمد: ها علايه شو ميلسنج هني بابا علايه : سارو عني بو محمد : حد قالج مرقده لين القايله علايه : تعبانه شوي بو محمد يتقرب منها : خذتي الابره ؟ علايه : اخلاف بو محمد : لا سيري اللحين علايه مبوزه : والله تخبقت ايدي من الابر بس تعبت بو محمد يحط ايده ويمسح راسها : ماعليه اتحملي بابا علايه : ان شالله واتقرب بو حمد وبو حمدان .. وحمدان وياهم بو حمد : ها علايه خلوج بروحج علايه وتصد صوبه : هيه شو اسوي خونو فيني بو حمدان : ماشاالله محمد بنتك بو محمد : هيه هاي البجر بو حمدان : ربي يحفظها بو محمد : آمين بو محمد : عيل بتمين هني بروحج علايه : ماعليه بترياهم بو محمد : عن يتحيرون بو حمدان : خلها تمشي ويانا وبنوصلها السوق عندهم وبنكمل دربنا بو حمد : هيه جان الا جي بو محمد : ها بتسيرين علايه وهي متهايزه بس بتسير لانه بتم بروحها : هيه مب مشكله بو محمد : يالله عيل ومشو الرياييل جدام وعلايه وراهم ... وعقب اتاخر حمدان شوي .. حمدان يسالها : بتسيرين صف ثالث ثنوي علايه تبتسم : لا خلصت ها السنه حمدان : ماشالله كم النسبه ان شالله تبيض الويه .. علايه : لا زينه يبت 90.1 حمدان : ماشالله .. زين زين ...ووين ناويه تسيرين عقب علايه : اممم انا سجلت في جامعة الشارجه حمدان : تبين الصدق جامعة الشارجه شهادتها قويه ووايد زينه .. علايه : هيه تراه جي حمدان : وشو التخصص اللي تبينه علايه : انا في خاطري اعلام بس الراس العود ( تاشر على ابوها ) مب راضي حمدان : ههههههههههههههه لالا اعلام ممكن تمارسينه كهوايه بس انه لشغل تراه مول ماينفع صدقيني .. ادخلي بزنس علايه : افكر تراني حمدان : زين زين علايه : وانته شوو تشتغل ؟ حمدان : اشتغل في بنك علايه : اها زين بس احس تعب حمدان : هيه وايد .. نتعب خاصه يوم الانتداب والاسهم وها السوالف نتم لين المغرب ساعات علايه : اسمييييييكم حمدان : هيه تعب علايه : ماتفكر في مشروع صغيرون حمدان : افكر اني اسوي لي تجاره بس مب في بالي فكره معينه علايه : انا ابا افتح محل تصميم بطاقات اعراس لانه احب اصمم وعندي افكار وايد لها السوالف حمدان عيبته لفكره : حلوو والله .. شو رايج نشترك في محل .. بو محمد وبو حمد وبو حمدان كانو يسمعون رمستهم لانه كانو امره وراهم ... ومن سمع بو محمد ها الفكره عيبته .. بو محمد : هيه علايه اتحب ها السوالف ودوم اتاذيني افتح لي محل .. وافتح لي بس احس انها صغيره على ها السوالف حمدان يتجدم لبو محمد : اسمع كبدايه بيكون راس المال عليه انا ... وبدخلها ويايه كشريك .. هي تحط الافكار وتصمم والمواد الخام وها السوالف والعمال انا بييبهن .. هي بس عليها اتصمم وبنشوف الربح اذا الله فتحها علينا بنكمل .. واذا ماشي رزق بنوقف .. بو محمد عيبه كلام حمدان .. : والله انا ماعندي اخلاف .. علايه تتجدم وتمشي حذال ابوها من الصوب الثاني : انا موافقه .بس متى بتفتح المحل .. بو حمدان : والله دام انه علايه بنت خليفه ويانا امره لو تباه من باجر بنفتحه حمدان يطالع ابوه : هييييييه بدينا من اللحين .. تراني نذل واسويها ما افتح لكم المحل علايه بشطانه : بو محمد مابيقصر ولا بوحمدان صح بو محمد : هههههههههههههه يالشيطانه انتي هيه نعم مابنقصر حمدان يطالعها : هيييه جرجييهم عليه .. علايه : عيل اصطلب ولاتسوي حركات النذاله لانه الفكره دشت في بالي وببدا من اليوم احط تصاميم حمدان : هيه زين نبغي وحده نشيطه . وتشتغل علايه :افا عليك ووصلو السوق واليده شافت علايه بين الرياييل وتمت محتشره وحمد انتبه لعلايه تمشي ويا الرياييل وداقه سوالف ويا حمدان .. هني غيض حمد صك مليون وفار دمه صح انه ويا خطيبته ومجابلنها بس ماتحمل فكرة انه حمدان قريب من علايه ويسولفون وهم اصلا ماعرفو بعض الا امس ... و عطول فر الاجياس ع اخته روضه وغايه ..وسار يمشي بسرعه .. حمد وهو محمق : نشي عند البنات كلهم استغربو لهجة حمد في الكلام وبو محمد مول ماحب تصرف حمد ويا بنته .. علايه طالعت ابوها .. وابوها يطالعها بعيونه انه سيري خلاص ... تم حمدان يطالع علايه ومستغرب تصرف حمد ...واتجدم حمد لحمدان ولاحظ نظرات حمدان لعلايه حمد يتقرب منه وبصوت واطي عشان بو محمد مايسمعه : انته شو تبا منها حمدان : ليش عادي حمد : لا اشوفنا قمنا نتعلق حمدان يضحك : ههههههههه ياريال البنت الا اليوم نسولف وياها شو بعد نتعلق .. جيه لعبه اشوفها اليوم واتعلق بها في نفس الوقت وين عايشين الحمدلله مخي نظيف حمد : عيل داق سوالف حمدان : اممم فكرنا نفتح محل لبطاقات الاعراس .. حمد بحقد : زين زين الله يهني سعيد بسعيده حمدان استغرب : شو يخصه !! ومشى حمد عنه وهو يفكر " دام اني خاطب بنت عمي .. ليش افكر فيها ..؟؟ خلاص كفاني منها اللي ياني .. عشانها اوني قصيت على عمري وحبيت غيرها عشان اراويها اني احب غيرها وانها ماتهمني ... واتحسبها اتعرف اني احبها .. واتخبلت واتضاربت ويا هاك الخايس عشان اللي احبها واراويها اني مخاوي شما وما اخون وادافع عن الحب .. واتحسبها تعرف اني احبها ... لين ماسفرني ابويه خاري ... عشان ابتعد عن رمسة الناس ... وشفتها مره ثانيه واتحسبها اتعرف اني احبها .. لين ماحسيت اني اموت فيها .. واتحسبها اتعرف اني احبها .. ويوم عرفت اني احبها ... سرت وخطبت غيرها ... ااااااااخ انا شو اسوي ؟؟؟ اقص على اهلي وعلى غايه المسكينه ( ويطالع غايه ) واقول اني اباها وقلبي متعلق بغيرها ....... احس اني نذل جي ...؟؟ " تعب حمد من التفكير وطلع جيكاره وتم يدوخ .... غايه ماحبت تصرف حمد يوم فر الاكياس عليهم .. ويتهم علايه وهي ماده البوز شبرين تصرفات حمد قامت تكدرها ومن غير حصلت هزبه محترمه من صوب يدتها .. غايه وهي تطالع صوب حمد " اللحين انا مخطوبه لها الشخص ... ياربييه كيف بتحمل ها كله... صح انه هو طيب ويايه ..بس انا مابااه والله ماابااه .. انا احب غيره ... ومستحيل اتم اقص على عمري وامثل اني احبه .... نفسي ماتتقبله .. قلبي مايباه .... محتايه فيصل ... وينك ؟؟؟ تعال خذني وياك بعيد عنهم .. بعيد .." ولمعت عيونها بدموع الحزن .... وتمو يتحوطوون وعقب سارو يتغدون في مطعم .. يلسو ع طاوله ام محمد وام حمد وام حمدان واليده وع طاوله ثانيه عنود وميره وموزه والشغاله وع طاوله 3 علايه وروضه وغايه ومريامي الصغيره وياهم وع طاوله 4 بو محمد وبو حمد وبو حمدان و علاوي وع طاوله 5 حمدان وحمد ومحمد ... اتغدو وخلصو وتمت ريم اتصيح وامها مب عارفه شو تسوي بها .. وزقرت علايه تمشيها .. وسارت علايه وشلت ريم وتمت اتحوط بها شويه وسارت شلت شنطتها وطلعت الابره وسارت مكان بعيد شوي ورفعت ايد العباه وضربت عمرها ودمعت ... ريم تشوف اختها : مني واوا علايه تمسح مكان الابره : هيه حبيبي واوا ريم تمت تطالع اختها . وحمدان انتبه لعلايه والابره وسار صوبها ويلس ع طرف النافوره اللي علايه يالسه عليها حمدان : خير عسى ماشر ؟ علايه : كل خير ان شالله حمدان فهم انها ماتبا تقول ..: اها وشو تسوين هني بروحج علايه : احوط الريم حمدان يشل الريم : وااااايه فديتها الكتكووته هاي بناخذها عنكم علايه : ههههههههه برايها ماتعول حمدان ايلسها في ثبانه : اتصدقين تاخذ منج وايد علايه : هههههه هيه يعني بس انا احلى حمدان : ههههههههه يالله يالثقه علايه : اسولف اسولف حمدان يلشها ويرفعها فوق واونه بيحطها في الماي مال النافوره : علايه بحطها وبخليها تلقط اليوروات اللي مفرورات في الماي علايه تزاعج : لااااااااا ها التمني حمدان : أي صمختيني .. ادري مال التمني ... تتحسبيني ثوور علايه افتشلت : ههههههههههههههههه حمدان يقرب ريم من الماي وعلايه زايغه : لااااااا حراام عليك حمداان عااد حمدان يتنذل ويقربها اكثر ... علايه تتقرب منه وتسحبه من ايده عشان يردها : حمدااااااان حراام عليك حمدان صد في ويهها وكانت وايد قريبه منه : اترجيني اكثر علايه ماتحب ها الاسلوب : بس عاد هاتها حمدان : شو بتسووين يالله جانج حرمه علايه تتحدى : جاني حرمه هاا ... ( وتيوده من ايده بقوه ... هني حمدان حس بنفضه واستحي .. ) حمدان يبتسم وهو مستحي .. ويقرب ريم منه ويبوسها : ااااح فديتها هاي ... وطبعا حمد موقف وهو بيموت من القهر .... " انته ليكون ياحمدان ياي عشان تسولف وياها وتاخذها مني ... مستحيل علايه اتروح مني مره ثانيه ... بس انا عندي غايه ... امم عادي باخذ غايه ..بس علايه تحلم اتعرس .. ولاتفكر مجرد تفكير انها تحب مره ثانيه .. عانيت مره .. وتهورت مره .. وماروم اسوي ها المغامرات وها الخبال مره ثانيه ... " واتجدم وهو يبا يخرب .. : ماشالله سايرين بعيد عنا شو عندكم علايه تشل ريم من ايد حمدان ووتتجدم ماتبا تحتك بحمد موول لانه يوترها وينرفزها وتنقهر منه وايد وتنقهر اكثر يوم تتذكر هاك اليوم يوم يعترف لها ... ومشت بدون لاتصد صوبه وسارت عند قوم امها حمد اييلس على طرف النافوره .. : تراها ماتنفع لك انته ماتعرفها كثري حمدان استغرب كلام حمد وحب يستفسر : ليش حمد : انا اعرف عنها كل شي حمدان استغرب : كيف كل شي ؟؟ شو اتعرف حمد : اشوفك مهتم حمدان : ياخي حمد بلاك جلبت عليه مره وحده ها البنت اعدها شرات غويه حمد : هيه واضح تتخشون بعيد عنا وتسولفون وتعتبرها شرات غايه حمدان : لاحول ولاقوة الا بالله ... حمد : المهم بس حبيت اقولك انها ماتنفع لك حمدان : انته سامع عن البنت شي ؟ حمد نسى انها كانت تحب .. وطوفها لانه محد مايحب كل الناس تحب ..بس سالفة الصوره عالقه في باله ومب رايم يخوزها وتتراوى له دوم وهي تتبسم وسعيد ياكلها ... الكيك .. حمد : ماعرف ومشى عن حمدان وتم حمدان يفكر" شو مشكلة حمد ويا علايه وليش حاقد عليها ويبا يكرهني فيها بس البنت حبوبه واتدش الخاطر " صوب غايه يالسه وسرحانه وبتموت تبا اترمس فيصل باي طريقه .. وروضه في حالها .. وعلايه معتفسه وييا اختها ريم لانه تامه اتصيح فشلت تيلفون امها وتمت تراويها الصور اللي داخل الموبايل .. وتمت ريم مستانسه وتطالع الصور وعقب شافت حمود واقف ويا حمد ويشترون اس كريم جان تنطلق ريم وتربع صوبهم وفي ايدها الموبايل ... حمد انتبه لها وشلها وتم يبوسها يحس بها تشبه علايه وايد وتم يلعبها وشل التيلفون من ايدها وتم يشوف الصوره كانت صورة ريم وعلايه ميودتنها وطايحه ع الشبريه بس كانت لابسه شيلة مال البيت وعقب جلب الصوره وانصدم من الصوره و ع طول سال حمود حمد : حمود منو هذا حمود يزط االاس كريم : هذا عمي احمد حمد انصدم : متأكد حمود اونه عصب : ياخي انته بلاك كم مره تباني اقولك ... والله هذا عمي احمد حمد حس بندم فضييييييع ... " انااااااا غبي .. كيف افكر في علايه جي .. مهما كان صح علايه تحب ..بس ماتسوي جي .....هذااا عمها . بس يشبه سعييييد .. يشبهه وااااايد .. لاحول ولاقوة الا بالله .. عوذ بالله من الشيطان .. كيف تفكيري خلاني افكر في علايه جي ... ؟؟؟ اغلط عليها وهي مالها خص ... وكنت ناوي اخرب بيتها عند ابوها ... " تم حمد متلوم من علايه وكيف انه يفكر فيها انه تلتقي ويا سعيد في شقه وراوحهم ... واخر شي طلع عمهاا ... وصد صوبها بيأس ... واعترف اعتراف اخير وبهمس ضعيف .. --...[ احبها والله احبها .... ] وعقب روحو كلهم وكل حد سار في دربه .... .................................................. .................................................. ............................................ علايه فليل مافكرت انها تظهر مره ثانيه وفليل وهي تحاول قد ماتقدر انها ماتلتقي بحمد لانه وجوده ينرفزها .. وتمت يالسه ع الاب توب وتكتب لكم القصه ( هع هع .. اونها تكتب قصه مب جني انا اللي اكتب .. ) .. في حجرة " غايه " يالسه وملانه وتبا اتسوي أي شي عشان ترمس فيصل وطلعت في البلكونه ومب عارفه شو تسوي ؟؟؟ وهي تطالع المنظر برع لفت انتابهها كبينه مال التيلفون ... وقالت لازم ارمس فيصل .. بس تخاف تظهر بروحها في ها الظلام وقالت " مالي الا علايه .." ولبست شيلة البيت ونزلت تحت ودقت الباب ع قوم علايه علايه زاغت ومن وراا الباب : منوو ؟ غايه بهمس : انا .. اانا علايه استانست وفتحت الباب : هلا هلاا والله نورت الحجره غايه مستانسه : هههههههه خلي عنج السوالف اباج في موضوع علايه وبملامح جديه : خير؟ غايه : كل خير تعالي ويايه بنظهر خاري ابا ارمس فيصل علايه زاغت : خافي ربج في ها الظلام وفليل غايه : امم عندهم الساعه 2 ونحن 12 .. علايه متردده : اممم ماعرف والله غايه : نشي .. يالله بسرعه عشان خااطري علايه : غويه انتي مخطوبه انسي فيصل غايه : ها المستحيل وان شالله حمد بيرد عني .. علايه : لا والله اتعرفين انج تلعبين بالنار غايه : لاحوول علايه قولي انج مابتين وخلاص علايه غمضتها : لااااا .. خلاص ثواني بلبس شيلتي وبييج غايه : اوكي اترياج .. وتمت غايه واقفه عند الباب على اعصابها .. ولمحت حمد بيدش حجرة حمدان اللي في نفس طابق قوم علايه .. وحمد انتبه لها بس سوى عمره مايشوفها ماله نفس يرمسها لانه تفكيره محصور بعلايه ومحد غيرها .. وهو يفتح باب حجرة حمدان بالمفتاح طلعت علايه ... وبصوت عالي : يالله سرنا بس فكري في الشي قبل لاتسوينه غايه تحط ايدها على ثم علايه : اييييييه اووووووووووص علايه استغربت : شوو حمد سمعها بس قال بيدش الحجره عشان مايشكن فيه بس هو قال بيشوف شو تحت راسهم .. يوم دش حمد .. غايه يودت ايد علايه ومشت بها بسرعه وطلعووو ويوم طلعو برع الفندق علايه وقفت : اييييه غااايوووه .. والله اني ميته من الزيغه ماتشوفين كيف ظلام غايه : طووفي .. طووفي .. عشان خاطري .. علايه تمشي وياها بشوي شوي . : امري لله .. وصلو صوب الكبينه .. ودشت غايه تتصل ..بس علايه تمت برع تراقب ... غايه طلعت من الكبينه تصيح علايه : بلاج غايه : مايستوي مادري شو السالفه .. وحطيت فلوس وايد تقريبا حق ساعه ... حراام بموت الا ارمس فيصل علايه : عيل خلينا انرد .. غايه : عليوه جربي بدالي يمكن ايدج فيها ابركه .. علايه: اعطيني الرقم ودشت علايه الكبينه وغايه واقفه عند الباب .. وتنقلها الرقم ... وعلايه تضرب الرقم ... علايه عاطيه ظهرها غايه : الله يغربلج اسميه رقم فيصلوه غاوي ثنائي منو يروم له ... غايه :........................ علايه تسمعه يرن ولا لا ...: غايوووووووه تعالي اكووه يرن يافرحة قلبج حمد وهو معصب بالقو وبصوت رجالي : رقم منوو اللي يرن ؟؟ علايه اتشهدت على عمرها ... وخلت السماعه ... : هااااا وتمت اتدور غايه بعيونها مالقتها حمد يقرب منها ..: منو فييييييييصل علايه وهي ميته من الزيغه : هاااااه حمد : انا سالتج وردي على قد السؤال ... منو فيصل علايه محتايه غايه ها الوقت بس مالقتها .. : ولد عمي حمد : ولدد عمج ... علايه شويه وبتصيح : هيه ولد عمي حمد : ومن وين طلع ها الفيصل ... علايه: ماعرف ... حمد معصب وشاك فيها :وشو لها غايه تزقرينها .. تبين تغازلين غازلي بروحج بعيد عن خطيبتي غايه يتهم وهي ميته من الزيغه وتتراوى لها صورة حمدان وهو يضربها .. علايه طالعت غايه وارتاحت انها ردت لها وتمت تشوفها بالنظرات يعني انقذيني .. حمد : غايه منو هذا فيصل غايه ماتت من الزيغه : مادريبه حمد : لا والله .. ( وهدوء اعصابه اللي كان ميودنها قام يفقدها ؟) بتجابوني ولا غايه تتذكر حمدان يوم يضربها وقالت لازم اتطلع عمرها من السالفه قبل لاتقول شي علايه وتفضحها وحمدان يجتلها ها المره من الضرب .. غايه : انا مالي خص هاي علايه تبا ترمسه علايه فتحت عينها على اخر شي ... : انا .. والله ماعرفه .. غايه تبا تطلع عمرها من السالفه : انا قلت لعلايه مب زين ترمسينه وها غريب ... واللحين فليل وماروم اظهر وياها بس حنت عليه الا اظهر علايه فتحت ثمها من الجذب .. اخر شي توقعته من غايه انها تجذب ها الجذبه لا وجدامها اشكره .. عيني عينك علايه تصيح : والله ماعرفه ها اللي اسمه فيصل .. احلف بالله اني ماعرفه ( ومشت عند غايه وتصيح بصوت عالي من ظلم غايه لها باعترافها الباطل ) والللله اني ماعرفه اللي اسمه فيصل ... ليش ياا غايه ليش غايه متلومه من اللي تقوله بس لازم اتطلع عمرها من السالفه " سامحيني علايه ... سامحيني .؟؟ " حمد يود علايه وعطاها طرااق محترم ... ويودها من شعرها وعلايه تتويع وتصيح وتزاعج بصوت عالي : ااخ هدني .. والله ماعرفه ... والله ... احلف بالله اني ماعرفه ها الفيصل .. والله .. حمد قوى قبضته على شعر علايه ويمطها بقوه من ورا الشيله وكل غصب الدنيا فيه : اونج ماتعرفينه سباااااااله ... انتي وحده خايسه ... ترمسين واحد ماتعرفينه في التيلفون وانصاف الليالي .. لا وساحبه خطيبتي وياج تبينها تصيع شراتج يالصايعه .. وبعدين غايه عندها تيلفونها .. لو كانت هي اللي تبا جان قبضت تيلفونها بس هي حشيم ومافكرت انها تخون ريلها يالصايعه انتي تمي صيعي ويا فيصل .. تفووو عليج علايه تطالع غايه بالم .. وغايه منزله راسها وتدعي ربها انها ماتنكشف يالله توقعاتكمــ ... !! |
بليييييييييييييييييييز نتريا القصة.. واااااااااااايد روووووعة... |
تسلمين اختي ع ها البارت .... ونترقب يديدجـ.... ثانكس |
حيوااااااااااانه !! ليش جيه تسوي !!! OMG 3aLayeh نتريا البارت الياي .. تسلم |
صدق انها ماتستحي !! تسلمين اختي عالبارت وانشالله تحطين الكملهـ ولا تبطين علينا القصهـ رووووووووووووووووووووووووووووووووووعهـــ |
يللا نبا التكمله !!! لا تبطي ^^ |
مشكور اخوي على القصة اروووووووعه و نتريا التكمل (( ناهي تاخير زياده ))) |
الله يعطيك العافيه القصه حلوه ونتريا البارت الياي |
تسلم خيوؤه نتريااا |
تسلم خويه عالبارتات الطر ونترياا التكمله عااد لااطول علينااا |
ثانكس ع البارت الحلو بس صج ماتستحي تسوي جيه بعلايه |
تسلم لخووي على البارت بس حرااام اتسوووي جي في علايه |
نتريااااك لا اطوولن علينا |
ويـــــــن التكــــمله !! يللا عااااااااااااااااااد خخ |
علايه تصيح بهستيريه وكانت بتقول عن غايه بس سكتت مافيها تفتح لها سالفه .. وتسوي لها في السما دروب .. علايه بضعف : والله ياحمد وانا احلف يمين .. ماعرف فيصل ( وبهمس ) ماعرفه .. والله حمد هدها وصد على غايه .. وبحنان العالم : حبيبي غايه غايه استحت من خاطرها اول مره يقولها شي وتبا تكسب حمد لصفها : عيوون غايه ... حمد يتقرب منها : اتحبيني ؟؟ غايه وهي تدوس على عمرها : امووت فيك ... ( وتمت متردده قبل لاتحلف بس قالت خلني احلف عشان يتاكد ) .. والله احبك حمد ارتاح : عيل ماباج ترابعينها وتمشين وياها .. اليوم مودتنج ترمس فيصل مالهاوباجر الله يعلم شو بتسوي علايه انصدمت من تناقض غايه ... وكلام حمد صعقها ... وتمت تصييح صياح يقطع القلب هي مظلومه ومب رايمه اتدافع عن عمرها ... حمد صد صوبها وغيض الدنيا كله فيه ويودها من ايدها بقوه ..: انتي يالخايسه .. سيري رمسي ربيعج فيصل خل ينفعنج .. وابعدي عن حبيبتي وخطيبتي ... غايه .. والله لو عرفت انج كلمتيها .. ماتلومين الا نفسج .. انتي خساره انه يكون ابوج خليفه الـ ... انتي لازم اتسيرين عند ربيعج فيصل .. وتفكينا منج ... حسافه .. والله حسافه .. ودز علايه ع الارض في الكبينه ... وصد صوب غايه : يالله غناتي غايه مشينا ... غايه اتخربطت من ها الموقف وحست انها نذله ..بس اونها مجبوره انها تكون نذله في ها المواقف وعشان تكسب حمد لها قالت له : اوكي حبيبي علايه تمت تطالعهم باحتقار وهي حاسه بالظلم ... وتم تصيح بهستريا ... ولمت عمرها في زوايه من الكبينه وتمت تصيح بقهر لانها مظلومه .. وموقف غايه وياها موول ماتوقعته وصعقتها رمسة حمد ... وقالت بصوت عالي : الله يسامحج ياغايه ... الله يسامحك ياحمد ... الله يسامحك يافيصل ياللي ما اعرفك ولا تعرفني ... ليش ياغاايه بعتيني لها الدرجه ليش شوهتي صورتي .. ع الاقل لو مب عشاني .. عشان خاطر اللي تحبينه .. مب انتي تحبين فيصل ... ليش ما اعترفتي وافتكيتي من حمد .. ولا انتي تلعبين ياغايه .. ( وتصيح بقهر ) تلعبييييييين بس في شخص رابع كان في السالفه ... فيصل تم ع الخط ومصدوم صدمة عمره من غناته .. غايه ... كييييف ومنو هاي علايه اللي انظلمت .. وكيف .. وتم سرحان .. في اكثر المكالمات صدمه له ... وطاحت دمعة قهر ... وحزن : ياخسارة حبي لج ياغايه .. ياخسارة ... علايه نشت ع حيلها ويايه بتسكر السماعه وبترد داخل وهي بتموت من الصياح .... بس سمعت نصخ حد ع الطرف الثاني علايه بنبرة حزن وهي بتموت من الصياح : الوو فيصل ماصدق حد يرد عليه وعرف انه مب صوت غايه لانه صوت ها البنت ناعم وايد : الوو علايه انصدمت انه فيصل ع الخط ..: انته .. انته ( وتشهق ؟) فييصل فيصل دمع وياها لانه كانت بتموت من الصياح : هيه انا ( وبحزن ؟) فيصل علايه بدون وعي واتصيح : لييش يافيصل ... لييش ... حطمتوني ... والله شوهتو سمعتي... فيصل وهو منصدم من حب حياته ومتألم لانه حبيبته ظلمت ها البنت وباعته في نفس الوقت واختارت ولد عمها .. فيصل يقاطعها : علايه انا سمعت كل شي وعرفت كل شي ... انتي طاهره وعفيفه ومالج خص .. والرمسه اللي يتج لاتحفلينها عشان خاطري ... انتي لاتسيرين صوبها اخاف يمشكلونج اسف عليا اسف بس ابا اعرف شي واحد شو قالت لج هي بالظبط علايه وهي بتموت من الصياح بس مامنعها ها الشي انها تخبر فيصل السالفه كلها من اول ماشافت غايه لين توه .. فيصل كان مستمع لها ولاسلوبها ... وحزن عليها لانه انظلمت وماتوقع من غايه انها تطلع نذله .. وعقب ثلث ساعه من كلام عليا ويا فيصل ... وقبل لاتسكر .. عليا : قبل لا اسكر تراني مب من النوع اللي في بالك ... والله مالي خص ... وانا انصدمت في غايه انها سوت جي .. فيصل : اتعرفين انا منصدم اكثر منج كنت مستعد اسوم روحي لاجلها ...بس باعتني ... وشوهت سمعتج ... ليش ماتخاف ربها ... عليا وهي ماوقفت صياح بس هدت شوي : الله فووق ... ( وبعجز ) الله فوق فيصل : ممكن طلب عليا .. عليا : امر .. فيصل : لاتخبرين حد عني وعن غايه ... عشاني عليا : مب انا النذله اللي اسوي جي .. وانا ادري بعمري اني انا على حق ... وماغلطت ... والله فوق فيصل تعاطف وياها ..وفي خاطره " ها الناس .. الطيبه ... ليش ياغايه .. خليتني افكر فيج جي .. ليش هدمتي كل شي .." فيصل : خلاص عيل اللحين توكلي وانتي خلي كل شي عليه وانا صدقيني لو بعدت عنج وماعرفتي عني شي لكن مابنسى لج ها الموقف .. وكل شي بيطلع اخلاف ... علايه بتعب وتبا تسكر بسرعه : خلاص مايهمني شي ... ربي بياخذ حقي منهم فيصل تعبان من الخاطر ومصدوم : خلاص بس مثل ماوصيتج .. وانا بتصرف اتحملي على عمرج عليا عليا : ان شالله وسكرت ... وزين انه غايه كانت حاطه فلوس وايد عشان تكفي المكالمه ... علايه خلاص ماعندها طاقه انها تتحمل اهانة حمد لها ... ومواقفه الارف ... علايه قامت تمشي بحزن ومنصدمه من غايه وتناقضها بين امس واليوم ... وقالت انها مابتظهر وبتخلي ابوها يردهم الامارات باسرع فرصه ماتروم اتم مجابله اهانة حمد لها ... ونذالة غايه .. حمد يالس ويا غايه في الممر اللي صوب حجرتها وطبعا عقب ماغازلها ... وهي تامه مستحيه ... وبالها مشغول من الشي الحقير اللي سوته .. وتخاف علايه لو تسير وتفضحها .. حمد قرر ينسى علايه بالمره وينشغل بخطيبته لانه علايه ماتستاهل انه يكن لها الحب العظيم اللي فيه وقرر انه يحط غايه بديل ويحبها .. ويتناسى علايه حمدان استغرب انه حمد ماياه وقال له انه بيي .. حمد يوم دش شقة حمدان كان حمدان في الحمام وما انتبه لحمد يوم يدش ويظهر .. فقرر انه يظهر يدوره .. وهو طالع شاف علايه يايه من برع وكان يطيح مطر صبيب من ربع ساعه تقريبا وداشه وهي خرسانه ومبهدله .. وتصيح ... وتمشي جنه حد مسولها تنويم مغناطيسي .. حمدان سار صوبها وزايغ عليها : علاايه علايه صدت عليه وخشمها محمر و عيونها حمر من كثر الصياح : مظلومه والله مظلومه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حمدان زاغ من الخاطر : شوو الساااالفه عليا ... شووو خبريني علايه كانت بتخبر حمدان على غايه عشان يتصرف وياها ..بس قالت " لا مافيني .. خلني اسوي اللي قال لي عنه فيصل " حمدان مستغرب وايد : خبرييييييني ..علاييه دخيلج علايه تصيح وتمشي عنه : من وين ابدى ولا من وين انتهي ... انا ظلموني ... والله ظلموني .. وتم حمدان يطالع علايه وهي تمشي وتقطر ماي والممر كله خاس ماي منها .. ودش داخل وسوى له نسكافيه وطلع في البلكونه .. ويفكر في علايه .." شو كانت تسوي برع ..؟؟ شو ياها ؟؟ اكيد حد تعرض لها ... خيبه .. لا لا بسم الله عليها ؟؟ بس شو مستوي .. ياللللله يالوسواس .. والله ماتهون " دش حمد وهو ندمان من خاطره انه حب علايه ومرتاح وايد من ناحية غايه .. حمدان حط النسكافيه ع الطاوله : حمد شفت علايه داشه من برع وتصيح غمضتني ... اكيد شي مستوي تمت تقول لي .. ظلموني .. وظلموني .. وحسبي الله ونعم الوكيل هني حمد فز .. : خلها الخايسه ولاتجرب صوبها .. هاي الا وحده من ها اللوث حمدان عصب : اييه شو تخربط انته هاي ابوها خليفه الـ ,,, نسيت انته ولا شوو حمد : هاي حرام انه يكون ابوها خليفه والله ماتستاهل حمدان معصب : بس عاد انته من يومك حاط دوبك من دوب ها البنت وتضاربها على ادنات الدون حمد يدوخ بعصبيه : ماشي دخان بليا نار حمدان : لازم اطالعها حمد ايوده من ايده : والله تخسي ... خلها برايها حمدان : خل النفس طيبه وخلني اسير اشوف شو فيها البنت شكلها مب طبيعي حمد : حمدان خلها واخلاف بتعرف كل شي حمدان : يعني البنت مافيها شي حمد : انا كنت وياها برع مافيها شي اطمن حمدان استغرب اكثر :انته ... يعني انته قلت لها شي حمد : حمدان قسم بالله اني مصدع اللحين خلني وان شالله الصباح رباح وبتعرف كل شي وبجي انهو الموضوع وسكتوو وغيرو السالفه ... لكن غايه ماهدى لها بال .. وهي زايغه من ردة فعل علايه ..وتمت تحوط في الحجره سايره .. يايه ... وتيلس ع الغنفه شويه وتهز ريلها بتوتر وعصبيه " ياربييييييييه انا شو سويت .. هاي بتفضحني .. وحمدان بيذذبحني .. والله بيذبحني .. يارب سامحني .. سامحني .. غلطت .. ياربيييييه فيصل وينك ؟؟ ( وتمت تصيح ) .. وعقب قالت بتسير تنزل وتشوف علايه ولبست شيلتها .. ونزلت تحت ودقت الباب .. ونشت علايه اللي كانت تنشف شعرها عقب مادشت تسبح وفتحت الباب وهي اتدمع ومن شافت غايه انصدمت بس استغلت الفرصه وسكرت باب الشقه وراها وطلعت في الممر ... علايه بنبره عصبيه : انتي يالنذله خليني اشوفج مره ثانيه هني غايه بخوف : علايه اسفه والله بس انا سويت جي عشان حمدان اخويه لو عرف بيذبحني يا علايه ( وتصيح ) بيذبحني علايه تصيح وياها : بس مب تطلعين عمرج من السالفه ع حسابي انا ... ( ورفعت راسها صوب غايه بعصبيه ويودتها من كلر البجامه من فوق بقوه ودزتها ع اليدار ) اسمعيني ياغايه ... ياأسوء حظ في حياتي انتي ... اعتبريني مب موجوده وانسي كل شي ... وانسي علايه ومابا اشوفج .. غايه بخوف : مابتخبرين علايه تقوي قبضتها وتزاعج : مااااااااااابخبر .. ليش انا نذله شراتج ... بس اتاكدي انه فيه فوق رب وهو الوحيد عارف بالحال غايه ساكته ... علايه ترخي قبضتها : سيري عني يعل العين ماتشوفج وليتني ماعرفتج ياغايه ( جان تصيح ) .. واتاكدي اذا كنت ساكته عنج مب عشان سواد عيونج ... عشان خاطر اللي تحبينه ... غايه انصدمت شو تقصد ..: منو اللي احبه علايه تبتسم باستهزاء بين دموعها وتصد بدش الحجره : فيصل يا غايه فيصل... غايه : كيف يعني مافهمت ... علايه تسكر الباب في ويهها : بتعرفين كل شي ياخاينه .. بتعرفين ... غايه انهارت قلبها نغزها حست بشي ... حست بقلبها مقبوض ... " فيصل فيه شي ؟؟ اكيد فيه شي ياربيه قلبي يدق بسرعه .." وركبت الدري .. وهي زايغه من الايام اليايه وهي تخطط كيف تمثل على حمد .. عشان ماتنضرب مره ثانيه .................................................. .................................................. ........................................ الامارات – دبي – فيصب جفاه النوم ... وسبحان الله ع الحب اللي حب فيه غايه لكنه كرهها من خاطره من سمعها ودرى باللي سوته فيصل يطلع في البلكونه وصد صوب بيتهم المظلم " ليتنيه ماحبيتج هاك الحب .. ولا انتي ياغايه ماتستاهلينه .. عيل انتي غايه الهاديه .الحبوبه .. تسوي جي ؟؟؟ انتي اللي انهت وانضربت عشانج .. اخر شي تبدين ولد عمج عليه وتبادلينه الحب ... في ظرف ايام ......... اااااااه ياحسافة ما مضى والله ... والله اني ندمان قد شعر راسي لاني حبيتج من خاطري ... والله منصدم فيج ياغايه ... بس شو ذنبها عليا ها الفقيره المسكينه تنضرب وتنهان وتنسب .. وهي ماتعرفني ولا اعرفها ... ليش ياغايه تظلمين نفسج .. وتظلمين غيرج وياج .. ماتخافين ربج .... ياصدمتي فيج والله ... عفتج من خاطري ... من خاطري ياغايه ... " وطلع صلب وتم يدوخ بحره ... لين ماسمع الاذان طفى الجكياره وداسها بقهر .. وسار يصلي في المسيد وتم يقرا قران ... عشان يرتاح باله .... وعقب سكر المصحف وتم متساند ع العمود في المسيد ومغمض عينه وهو يتذكر احداث البارحه ... ياه المطوع وحط ايده ع ركبت فيصل وكان لمطوع مواطن ومتدين وصغير بعده مب عود .. : شو فيك يافيصل عسى ماشر فيصل : تعباان المطوع : هموم الدنيا ... فيصصل بتنهد بتعب : هذا حال الدنيا المطوع : اذكر ربك .. يافيصل ... فيصل بحيره : اذا حد انظلم في ها الدنيا ومب رايم يسوي شي .. ياترى بيتم مظلوم ولا ؟ المطوع يبتسم لفيصل : المظلوم له الله .. واتاكد بانه دعوة المظلوم مستجابه .. وبات مظلوم ولاتبات ظالم فيصل وهو سرحان : هيه والله بات مظلوم ولاتبات ظالم ونش فيصل وسلم ع المطوع وظهر خاري ... وطلع النور شويه وهو مقرر انه مايدوام اليوم لانه تعبان ...وعلى ها الغياب شكله بيروح فيها ... دش البيت وحصل امه واعيه وتمشي صوب النخل .. سار حبها على راسها .. ام فيصل : هلا وليدي .. فيصل وشكله تعبان : هلا الغاليه ام فيصل وهي تتعذب يوم تشوف ولدها جي .. : ياولدي خلاص عاد انساها .. لاتفكر فيها فيصل ابتسم لامه : امايه خلاص عفتها ... ماباها والله يهنيها ويا ولد عمها ام فيصل استانست من الخاطر : يعني خلااااااص ماتباها فيصل يلم امه : هيه خلااص مااباها ام فيصل :ادور لك غيرها فيصل : لا يامايه مابا ام فيصل ويمت : عيل بتم جي وانته مب صغير .. فيصل: اخلاف لين ما القى بنت الحلال .... ام فيصل : ماتبا شيخه بنت خالتك ... فيصل يمشي صوب البيت وامه وراه : لا ام فيصل : هند بنت خالتك سلمى فيصل : لا ام فيصل : عيل اكيد تبا ميره بنت عمك .. فيصل يضحك على امه : ههههههههههههههه بعد لا ودش البيت ويلس صوب الريوق ويت امه تيلس وياه ... : عيل منو تبا انته اشر بس فيصل باله مب في العرس .. باله مشغول في سالفة امس .. : امايه ام فيصل : عوونك فيصل : اتعرفين خليفه الــ..... ام فيصل : وين ساكنين ... فيصل : هني في دبي ام فيصل : والله مادلهم تباني انشد عنهم فيصل : هههههه الله يهداج يامايه لاتنشدين ولا شيات خلج ام فيصل : تبا اتخطب من عندهم فيصل: هههههههه متفيجه قسم بالله امايه ... لا اخطب ولا هم يحزنون عفت العرس .. ام فيصل : تعااال ابده خليفه عبدالله الـ........... فيصل : والله ماعرف الا خليفه الـ .... ام فيصل : اذا كان خليفه عبدالله ... تراه هم يران بيت اختي سليم ( اونه سلمى ) فيصل : اظني ماعرف ام فيصل : انزين ماخبرتني شو تبا منهم فيصل : ابا بيت شعبي ام فيصل تضربه ع جتفه بالخفيف : لا تتمصخر فيصل يضحك : هههههه والله عيل شو اسووي ... ام فيصل : ليكون مواصل انته فيصل : هيه ام فيصل : ويده شو ها الحاله والدوام يابويه فيصل : مب مشكله شكلي بتم مواصل بدوام وبترخص ع الساعه عشر وبرد البيت و بحط راسي وبرقد ام فيصل : الله يهديك يابويه فيصل سرح عن امه وهو يفكر ..ويفكر .................................................. .................................................. ............................................ ارض النمسا .. – حجرة قوم علايه - علايه من نشت من الرقاد ع طول فتحت لابوها الموضوع ... بو محمد : خلاص امره معزمه نسيرالمانيا علايه : هيه اليوم قبل باجر بو محمد : بشاور بو حمد علايه : مب لازم بو محمد: ويده يايين وياهم ولازم انرد وياهم مايستوي جي ... لازم انكون ويا بعض علايه بوز ت : انزين انا تعبانه شو اسوي بعمري بومحمد : خلاص برمسهم وان شالله باجر بنسير المانيا علايه ابتسمت : اوكي بو محمد : بس يالله حطو اغراضكم من اللحين ... علايه : ان شااااااااااالله وسارت عند يدتها وامها اللي يالسين في البلكونه : يالله يافتيات الخليج حطو اغراضكم بنسير المانيا باجر ام محمد : ما اسرع علايه : انا قلت اني ابا اسير اليده : هيه اخير لها بنسير نوديها الدختر نطالعها و انا بعد بسوي جيك اب ام محمد تضحك : ههههههه عاشت اللغه ام خليفه اليده : هيييه على هواج اللحين اعرف اقول للحمر " هلوو " علايه وهي مالها نفس تضحك بس ضحكت : ههههه بعدد اليده : هيه وفي طياره اقولهم اني ابا " كوفي " علايه تضحك هي وام محمد : اوووووووووه خطييره اليده : هيه وبعد شو يسمونه يوم اشتري شي اقولهم " طانكشن .. = شكرا بالالماني " علايه : عااشت العيوز قومو عنها ام محمد : انزين ولو هم قالو لج " طانكشن " شو بتردين عليهم .. اليده بفخر : بتيشن .. " بتيشن = عفوا بالالماني " ام محمد : الصراحه مانروم لج علايه سرحانه ... وقالت تبا تسوي حركة اخساس في غايه عشان تحس شويه .. باللي سوته البارحه ... علايه كانت لابسه تنوره لين الركب لونها زيتي وفيها حزام كبير شوي وعلى اطرافه باللماعي .. وتحت بنطلون جينز ... والبدي يده قصيره وحرير لونه فضي .. وفوقه جاكيت بالدانيتيل مخرم .. وحطت ميكب خفيف .. وحطت بلشر وطلعت نعومه وايد ...وتمت تمشي وهي زايغه شوي بس ركبت لين طابق قوم غايه ؟؟؟ وشافتها يالسه في حجرة قوم امها .. وباب حجرتها مفتوح ... دشت عطول علايه حجرة غايه وتمت تنبش في شنطتها عن الظرف اللي فيه صورة فيصل .. لين ماحصلتها بس سمعت صوت سارت واندست تحت الشبريه عن تنجك .. |
اشكر لكل اللي وقفو ويايه واحصلهم دوم متواجدين على صفحات قصتي .. ثالثا .. ها البارت مافيه احداث مثل قبل ... يعني وايد هادي ... بس نزلته طويل لعيونكم واسمحولي ع التاخير .. .................................................. .................................................. .......................................... غايه كانت تلبس عباتها : يالله يايه بقفل الباب وبنزل .. وهي يايه بتطلع وتقفل الباب .. حست انه شنطتها مفتوحه ومختبصه ... بس ماحطت ببالها شي وع طول طلعت وقفلت الباب .. طلعت علايه من تحت الشبريه وحاست ثمها .. شو بتسوي ... سارت فتحت البلكونه وشافت المسافه شوي بعيده عن الارض .. علايه تاخذ نفس : اانا يبته لعمري لازم اعفد من فوق ولا بتم محبوسه وبنجك .. ربعت الظرف وحطته في مخباها ... ونطت من الدريشه وطاحت ع ايدهاوتمت تعورها وااااايد ... ويودت ايدها ... نشت وهي ميوده ايدها وتهوس عليها ...: اييييي ... يعور وشافها ابوها : علايه من وين عافده علايه اتدور مكان .. : امممممم من فوق السور بو محمد : خيبه حصان علايه شافته بنص عين : قول ما شالله عن اتكسر بو محمد : هههههههه ما شالله علايه : ها شو قالو بو محمد : بيوون ويانا علايه بوزت وخطفت عنه وهي تسب حمد وغايه في خاطرها " اففففففف الله يغربلكم كرهتكم ... خيبه وين مانسير لاحقينا .." ودشت داخل وتمت تطالع التلفزيون وتحس بويع في ايدها ... حست انه ايدها انفصلت .. بس تمت متحمله الويع وعقب دشو كل الحريم حجرتهم وهم رادين من السوق وطبعا غايه من بينهم .... وتمو يراونهم شو شارين وجي .. جان تسحب ام حمدان ... صندوق وفتحته ... ام حمدان تراويهم : هذا حمد اشتراه لغايه خطيبته علايه من شافت القلب انصدمت : نفس القلب اللي كانت تباه غايه كانت منزله راسها وماتبا اتشوف علايه ... ولكن علايه من قهرها نشت عنهم ام محمد : وين سايره علايه ؟ عليا : بحط اغراضي عشان نشتل باجر ودشت علايه بسرعه الحجره وقفلت الباب وتمت اتصيح ... تحس بانها تكرهه غايه وحمد من خااطرها وتمت تفر ثيابها في الشنطه مال أي كلام وهي تصيح من الظلم ... وتتذكر ضرب حمد واهانته لها ... وتتذكر جذب غايه الفضيع .... حمدان يالس ويا اليهال برع يلعبون وحمد ويا الرياييل يا حمود ويلس صوب حمدان حمدان : ها البطل حمود سير العب حمود : تعبت حمدان : اها حمود : بتون ويانا االمانيا باجر حمدان : هيه اذا الله راد حمود : اقولك بسالك سؤال بس لا تعصب حمدان يبتسم على اسلوب حمود : انزين مابعصب حمود : هذا حمد مينون ؟؟ حمدان استغرب من رمسة حمود : ليش يعني حمود : والله قسم بالله ساعات احس انه تيه هفااات ( ويمد الكلمه ... ويمد ايده لجدام ) حمدان يبا يضحك على اسلوب حمود وفي نفس الوقت منصدم من كلام حمود : لا هو عادي حمود ينش عنه : بس انا ما دانيه واحس انه فيه هفه .. طرشوه عند امطوع .. حمدان يضحك : ان شالله حمود يمشي عنه : بارك الله فيك حمدان يعلي صوته : يارك يالله يالشيبه .. امره رمست شواب .. حمود يركض بعيد وسار يلحق الكره ... يا حمد ويلس ويا حمدان ... حمدان : ها مابتخبرني عن علايه حمد كان رايق : شو تبا اتعرف حمدان استغرب : اممم اللي انته اتعرفه قول لي عنها حمد بابتسامه باهته : امممم يقولك 0 ويخبره السالفه 0 . ( يوم كان عرس خالي من زمان ............. عرفت انها تحب ......... حبيت غيرها عشان اراويها انها اروم اعيش بدونها وهي كانت ماتعرف شي موول عني ......... دعمته بالسياره .... ثاني يوم يينا ....... اعترفت لها ......... وامس ....... ترمس ........ وضربتها ........الخ ) المهم خبره السالفه كلها ... وحمدااااااان مصدووووووووووووومـ ........... حمدان : انته صدمتني الصراحه .. اسمع حمد سالفة انها كانت تحب خلها ع ينب ..لانه كلنا انحب وها شي طبيعي ( ويتذكر غايه اخته )لكن انك اانته اتحبها وخبالك ها كله عشان ها الشي الصراحه السبب تافهه .. اسمحلي حمد .. انته صدق فيك شي .. انته انسان مب طبيعي بالمره ... ( عصب حمد ) وعن اللي اتقول انه ترمسه ..انته متاكد بانها ترمس واحد ... (وحمدان قلبه ناغزنه انه اخته ورا ها السالفه بس طبعا مابيفضح اخته عشان حمد مايعرف شي ويهون ..بس بيأدب اخته لانه شكلها مايازت .. والاعظم من جي انها استوت تجذب ... وتحقد ع الناس وتشوه مسعت الناس .. ) حمد : دام انها رمست هاك مابترمس ها اكيد هذا ربيعها اليديد حمدان معصب: حمد استح ع ويهك كيف ترمس عن البنت جي .. هي فقيره مالها ذنب ... يمكن انته فاهم السالفه غلط وها المسائل عمرها ماكانت تنحل بالضرب ...للاسف انته مب ريال تستقوي ع بنت ... والله فيها خير ها البنت ماخبرت ابوها عليك حمد يضحك باستهزاء : اتخبر ابوها ع شوو .. ع سواد ويهها ..؟؟ هي اكيد ماتروم اتخبره لانها زايغه اني افضحها .. علايه كانت بتطلع برع وبتزقر اخوانها وسمعتهم ...: لا يا اخ " حمد " انا مب زايغه .. انا محشمه خطيبتك بس .... واذا انك فضحتني عند حمدان .. وخبرته عني كل شي .. لاتنسى انك مجرم وانك متعمد انك تدعم سعيد ... وها بحد ذاتها جريمه ... يا اخ حمد ... وانا لو شفتني ساكته على اهانتك لي .. وضربك .. لعلمك .. مب انا اللي انضرب وانهان .. اللي ياني منك بنساه ..بس انا احلف لك مره ثانيه والله ماعرف ها اللي اسمه فيصل والله حمد بعصبيه : جااااااااااب ... يعل اليمين يقصج حمدان من طرت اسم فيصل انتفض .. وحس انه لازم يتصرف علايه ومظلومه واخته استوت الظالمه ... وقام يخاف على اخته ... ويتعاطف ويا علايه اللي تتحمل غلط اخته غايه .. ويالسه تدفع الثمن .. والثمن هو سمعتها اللي استوت في الحضيض .. علايه وميوده عمرها عن تصيح : اسمع مابترجاك اتصدقني ..بس في يوم بتندم يا حمد ... وها ويهي ... ومشت عنه وهي مقهوره وزقرت خوانها وردت خطفت من جدامهم ... وزقرها حمدان بس دشت داخل ولحقها .. علايه : هلا حمدان حمدان : امم علايه انا عرفت انج اتحبين قبل علايه : تقريبا ها السالفه انتهينا منها وطافت مده طويله ومافي داعي نرمس فيها .. ومثل ما كل الناس تحب انا اعتبروني وحده حبت وانتهت سالفتها ومن زمان حمدان : عرفتي انه حمد دعمه علايه بحزن : خبرني ها المينون حمدان حز في خاطره : بس اعذريه هو شوي يته حاله مب طبيعيه علايه : ها الحاله يخليها لعمره مب يجتل خلق الله حمدان : كان يحبج علايه : لاتنسى انه خطيب اختك حمدان ماعرف شو يقولها .. يقولها يمين .. تقوله يسار .." ها البنت مب سهله " حمدان : واللحين ابا اعرف منو ها فيصل علايه باستهزاء : تسالني انا ..؟؟ حمدان هني ااتاكد من نبرة صوتها انه فيصل ولد يرانهم " ياحيوان وصلت لعلايه بعد ؟؟ " علايه : بس لعلمك .. انا مظلومه ... والله بياخذ قضايه منهم .. حمدان : منهم ؟؟؟ منو تقصدين علايه : في اطراف في السالفه .. حمدان اتاكد مليون بالميه انه فيصل .... وقرر يسكت عن اخته لين مايردون البلاد ويلعن خيرها ..بس بيخليها طبعا تحت المراقبه كفايه اللي سوته في ها الفقيره .. وكفايه من لعبها وطيشها ... حمدان : انا مصدقنج عليا ومستحيل اصدق أي كلام مب زين في حقج علايه استانست انه في حد واقف وياها : مشكور حمدان يلطف الجو : هههههه ولو شريكتي في المحل علايه بابتسامه باهته بس للمجامله : هيه حق المصلحه عن اخرب لك الشغل ع فكره سويت كمن تصميم براويك اياهن اخلاف .. حمدان : اوكي ... ياعيني ع النشاط علايه : هيه على هواك ودش حمد وطالعهم بنظره وركب الدري وهو يهز راسه ...: ولهم عين يجابلون خلق الله علايه نزلت راسها ... وحمدان حز في خاطره لانه مالها ذنب ... وحمد اهانها وايد وضربها ... واخته ماقصرت علايه : انا بترخص حمدان بروحه متلوم : برايج ومشت عنه ودشت الحجره ودشو داخل ويلسو يتغدون .. وعقب الغدا ... بو محمد : اخبركم بما انه اليوم اخر يوم لكم هني طوفو بنوديكم مكان غاوي بتستانسون فيه حمود اشتط : هيييه يالله يالله ام محمد : وين ؟ بو محمد : صوب الثلج فوق اليبل اليده يودت راسها : وااااااه لقعتيه .. يا ولديه تبا تنفدنا انته علايه اشتطت يوم عرفت بالثلج : اللللللله هيه هيه نبا نسير يالله بو محمد : الله عليج انتي يالشيطانه مايطوفج شي .. من الصبح مبوزه ومويمه ويالسه صاخه ومن سمعت بالثلج استوت منشكحه علايه تضحك من خاطرها ع كلمة منشكحه : ههههههههههههههههههههههههههههه حراام يعني ام محمد : ههههههه ان شالله دووم علايه : هه حليلي ... اونه دووم ... ثرني انا انشكحت في يوم .." اليده : والمكان بعيد ولا جريب بو محمدد : لالا مب بعيد الا هني بس في 3 محطات للتفلريك .. علايه اتحمست ... وسارو يتلبسون وانطلقو كلهم للثلج نزلو متفرقين وعلايه مول ماقربت صوب غايه وروضه اللي بعدها ماتدري بشي ... ومستغربه نفور علايه منهم .. وبالذات من غايه .. لانه كانو اول يومين سمنه على عسل ..بس اللحين انجلب حالهم .. علايه كانت ميوده ريم وتدزها في العربه ركبو اول تلفريك .. وهو مقسوم مكانين يعني يكفي لعايلتين وعلى حظ علايه ركبوو عايله كويتيه وعايلة قوم علايه .. وهني ارتاحت علايه وفي المحطه الثانيه كان التلفريك احمر وصغيرون وعلى شكل دائري ومايضم الا عايله وحده وهاا لشي ريح علايه اكثر ... لكن في التلفريك الثالث انزربو فيه جنهم هووش ... وحطو " حمود على عبود " ... دشت عليا ولصقت صوب الدريشه ع الزاويه وهي شاله ريم وعاطيه ظهرها للناس لانها ماتبا اتجابل حد وخاصه غايه وحمد حمد لاحظ تصرفات علايه وصدها الواضح ... يعني تقريبا الكل لاحظ ها الشي .. ونزلو من التلفريك وسار بو محمد صوب بنته بو محمد : عليا شو فيج ؟ عليا تطالع ابوها : مافيني شي بو محمد : مادري احس انه فيج شي عليا : تعبانه شوي بو محمد: طبعا ماخذتي الابره عليا : طبعا بو محمد : انتي بتروحين والسبب اهمالج هذا عليا : ماعليه شر بو محمد : ماعليج شر وانتي تعبانه فهميني عليا : بستوي احسن اللحين لاتحاتي بو محمد : الله يهدييج ومشى عنها .. وتمت ميوده اختها ريم عن اتطيح لانه المكان كان روعه شويه عليه الجو مغيم والثلج بااااااااااارد .. وكان فيه وايد عرب فووق .. وزين انه علايه لابسه جوتي ... وتمت تمشي وقوم امها كل شوي وحرمه تزحلق وتندبغ على ويهها .. والاجانب منطرين من الضحك عليهم .. علايه : هههههههههههههههههههههههههههههه اماايه تعالي اليده ميوده ايد حمود : بسم الللله .. عليناا ... بنطيح بنتكسر علايه : افااااا خابت الشجاعه اليده : يالله يالمتسقويه عيل اربعي في ها الثلج علايه بتحدي : لا تتحدين اليده : هيه اشوفج اربعي ان ماطحتي ع ويهج وضحكو عليج ها الحمر ... علايه : يهبووووون اليده : يالله عيل ام محمد : لالا عليا ايلسي لاتركضين حمود : امبلا امبلا خلها تركض .. عشان اتطيح علايه : اتهبي مابطيح .. ام حمد : هههههه علايه من صغرج تركضين علايه : ماعليه بس نتحدى .. ام حمدان : احسن خلها اتطلق رويلاتها مب نحن كل شوي ووحده زلقت اليده يلست ع الثلج لانه تعبت وماتروم اتكمل : يالله اشووف عليوه اربعي حمود : لا لا صبري علايه بيي وياج علايه : اووكي سمعهم حمدان : ههههههه شوو سباق علايه اتصد عليه : هيه يالله تعال اليده ترمس حمدان : يالله انطلق وياهم .. وما اوصيك خرطف عليوه علايه تصد على يدتها وترفع نظارتها الشمسيه : مايستوي غش اليده : يالله عليه اللي بيفوز بعطيه 500 يورو .. علايه استانست وحمدان اتحمس وحمود اشتط وروضه قالت بتشارك عقب العرض المغري .. وحمد من سمعهم قال بيركض .. وسحب طبعا غايه ... وقفو عند علامه برتقاليه وعلايه فصخت عباتها .. كانت لابسه بدي طويل لونه وردي وعليه حرمه غاويه وتقريبا فوق الركب .. وشوي يحدد جسمها وبنطلون جينز وجوتي ملون ... وغايه لابسه بدي تركوازي غاويه ووقايه على اطرافها باللماعي ولابسه نظاره شمسيه وكانت كاشخه ... اما روضه كانت لابسه كويتي لونه عنابي وسكارف تقريبا نفس الالوان اما الاولاد بنطالين وقمصان ( هع ماعرف اشرح حق الاولاد يالله يالله شرحت لبس البنات ) علايه من عرفت انه غايه وحمد بيتسابقون لاعت جبدها بس هي تبا تتحدى يدتها ... وحدوو البدايه عند العلامه البرتقاليه والنهاية بيت الثلج .. اليده : 1 .....2 ....3 انطلقو كلهم وكانو يتنافسون في البدايه حمدان وحمد .. وغايه .. ومتاخرين علايه وروضه وحمود .... بس في نص الدرب غايه تعبت وطاحت وتعتبر طلعت من السباق .. وروضه انسحبت لانه تعبت ... وحمد ماطلع من السباق ولكن اتاخر لانه تعب وتم التنافس بين علايه وحمدان وحمود ... حمدان عند النهايه بدى يتعب وتاخر وعلايه تزيد الريس عشان تسبق وتراوي يدتها وكانت بتزحلق في النهايه وحمود بيغلب ..بس استوى العكس .. حمود ازحلق .. وعلايه غلبت .......وفازت بالـ 500 يورو ... كان السباق متعب من الخاطر ... اول ماوصلت علايه ع طول طاحت ع ركبها ... ويا حمدان صوبها ... ومد ايده ... حمدان : مبروك علايه استحت تمد ايدها : هههههه الله يبارك فيك حمدان : احم احم علايه : مدها جدام يدتي عشان تعطيك البيزات وهاتهن حمدان عرف انها مابتمد ايدها ... وصد صوب اليده وهي تحتشر بس مايسمعونها : تبيني اقطع كل ها الدرب ماااروم علايه تنش ع حيلها ..: اااااااااخ تعبت نصخي انقطع ... جان تلمح زحلاقيه عوده والناس يتزحلقون عليها .. جان تصارخ ..: اللللللللللللللللللللللللله ابا ارررررررركب حمدان سد على اذنه : وصييييييييييييييييييييييخ يدش في اذنج علايه حطت ايدها ع ثمها لانه كل الناس اللي حولها صدو عليها .. وياها حمود وهو يتحرطم ..: انتي غشاشه اصلا .. غش .. علايه تضحك : هههههه بعيد بعيد ... ووصلت روضه صوبهم .. : مبرووووووووووك عليج الـ 500 يورو النص بالنص ها ما اوصيج علايه : ههههههه يالله يالمصحله .. جان تلمح غايه وحمد يمشون ويا بعض ويضحكون ويايين صوبهم جان تمشي عنهم بسرعه .. حمدان نزل راسه وغمضته علايه بس طبعا مستحيل يفضح اخته .. وشي اكيد انه بيبدي اخته ... بس الساكت عن الحق شيطان اخرس . روضه اتجدمت لحمدان وهي مستغربه : شو مشكلتها ؟ حمدان يطالع صوب علايه اللي تمشي وهي منزله راسها : مادريبها روضه : صدق صدق ابا اعرف شو سالفتهم انته لو شفت حمد اخويه كيف يعاملها .. انا شفته يفر قلاص العصير عنها وهزبها مت من الزيغه حمدان : اتعرفين روضه ... حمد اخوج مب طبيعي يباله مطوع يقرا عليه .. روضه تعدل شيلتها : حتى انا اقول جي ... لانه ساعات احس انه يمصخها حمدان : ساعات وبس الا دوم روضه استغلت الوضع وحبت تجرج حمدان على خطبه حمد وغايه ويفركشها عشان غايه ترد لفيصل .. لانه غامضتنها ... روضه : عيل ليش تباه حق اختك حمدان طالعها باستغراب : انزين هذا اخوج روضه : ادري انه اخويه بس انته توك اتقول انه مب صاحي انته كيف تامن على مستقبل اختك ويا واحد مب صاحي حمدان فسر كلام روضه انها ززعلت لانه قال عن حمد جي .. بس روضه قصدها ثاني حمدان : امممم مادري والله شو اقولج بس كل شي قسمه ونصيب .. ( ويحط ايده في مخباه من البرد ويتنهد بحسره على اخته اللي منخدع فيها ) ااااااااه .. كل شي قسمه ونصيب ... وابتعد عنها روضه ضايعه بين ها العالم الغريب ..... وصل حمد وغايه وتمو يشربون كوفي ويلسو ع الطاوله مجابلين الزحلاقيه ويطالعون الناس .. حمد يحرك الخاشوقه في الكوفي : اممم غايه غايه ترفع راسها بحيا ( تمثيل ) : عيونها حمد مستانس وعايش حلم وردي : تسلم لي عيونها .. شو رايج من انرد نملج ع طول ونسوي العرس عقب شهر غايه رفعت راسها وهي مصدومه ..ماتبا يستوي ها الشي هي تبا تنتهي من حمد .. وهو يفكر يربطها وياه وللابد غايه : اممم بس ماتحس انه ..... ويسحب الكرسي حذالها حمدان : اممممم كملي اخت غايه غايه حست من نبرة صوته انه مب ناوي ع خير .. : امم ماشي ( ونزلت راسها ) حمد يسال حمدان : شو رايك انته ؟ حمدان : امم انا وياك .. حمد استانس .. وصد صوب علايه وحزن في خاطره " ليش يا علايه ليش ؟؟؟ لازم انساج .. لازم .. عشان جي بسوي المستحيل عشان اجدم العرس وانساج واقهر قلبج انج بعتي واحد شارنج ....والله احبها بس هي هدمت كل احلامي ...احبج عليوه ويا ها الراس ... احبج " حمدان : اييييه حمود انا ارمسك من الصبح حمد : هااه ..(وانتبه لغايه ) " وهاي اللي يسمونها خطيبتي وبنت عمي .. شو ذنبها ..؟؟ في كل اللي يستوي ..يارب اعيني ..." حمدان : انا اقول انه نجدم العرس ونخليه قبل الدوامات حمد : عيل دام انه جي يبالنا انرد من البلاد من وقت حمدان : هيه يبالنا وانا اصلا لازم ارد عقب 3 ايام لانه ورايه دوام اجازتي بتخلص حمد : علة خير ان شالله غايه منزله راسها وتبا اتصيح ؟؟ " غناتي فيصل ... احاول اني ابعد عنه بس مب رايمه ... يالله يارب اتخلصني من ها الكابوس ... فيصل شو حالك اللحين ؟ شو مسوي ؟؟؟ لاتنساني يالغالي ... لاتنساني ( ولمعت عيونها بالدموع ) " وقطع تفكير كل واحد فيهم صريخ علايه وهي نازله من الزحلاقيه .... وشيلتها شوي اتبطلت وطارن خصل على ويههها ... وكان شكلها كيوت وتبين صغيرونه وايد .. وهي نازله كان شي ولد جدامها ويا اخته الصغيره وتبا اتوقف بس مب رايمه وماشي الا انه يداعمون الولد شل اخته الصغيرونه في حظنه ودعمته علايه وانجلبت جلبتين وغط ويهاا في الثلج وكااان باااااااارد وركض الولد ويودها من ايدها وطلع وهي مب رايمه اتشوف شي من الثلج اللي على ويهها فسحب الولد طرف شيلتها ويلس ع مستواها وتم يمسح وييها وعلايه اتصيح من البرد والولد يضحك .. حمد من شاف ها الولد عندها نش بسرعه صوبها ونسى غايه .. ووصل لها .وغايه استغربت تصرف حمد وحمدان هو عارف بكل شي .. صد حمدان على غايه حمدان بنغزه : حليلها ماتستاهل ها الظلم غايه صدت عليه وباستفسار : أي ظلم .. حمدان : ظلمني صاحبي اكبر ظليمه .. ظلمني دون قدر ودون شيمه .. وانا لي كنت له بالظلم راضي.. ولو هو مرتكب اعظم جريمه غايه : حمدان شو فيك حمدان وده ينش ويدفنها ..: حسابج في البيت ياغايه غايه زاغت : ليييييش شوو سوويت حمدان ينش عنها : احس انج ابليس ... غايه : خيبه حماد يعطيها ظهره : ههههه ماعليه .. كل شي بيبن . ومشى عنها ... حمد : شو استوى الولد سعودي : والله حادث بسيط علايه من شافت حمد نشت بسرعه ومشت ..ولحقها حمد يلحق علايه : اتعورتي علايه : ....... حمد وقلبه يلين عليها وهو يحس بالضعف من اول ويديد .. : خبريني علايه شو يعورج علايه كان طبرها يعورها لانه كانت شي حصاه تحت الثلج وصقعت واتحس بانه طلعت لها قمبوعه ( خخخخخخ يعني ورمه ) حمد : خبريني انزين .. زعلانه مني صح علايه : حمد دخيلك اللي من بينا انتهى من اول امس حمد عصب فجاه : بالطقاااااااااق صايعه واترجاها ... مالت عليج علايه هزت راسها ... هذا حمد من اول يوم اتلاقت وياه اكبر لغز في حياتها وحيرها .. اعجب تناقض لقته .. عقب تمت تمشي بروحها وحصلت تمثال لبقره ويلست تحته .. وتمت تطالع الساير والراد .. ولفتو انتباهها بنات مواطنات يعني من ريحة البلاد وياها حمود اخوها حمود : علايه علايه مب مسوتله سالفه حمود: سيري اتعرفي ع ها البنات علايه : ليش ان شالله حمود : اتشوفين اللي ع اليسار اللي مطلعه شعرها حلوه علايه ضحكت : ههههه انزين حمود : سيري اتعرفي عليهم وعقب قولي لهم ابا ايميلاتكم علايه تضحك على غباء حمود : هههههههه والله حاله يهال اخر زمن .... سير اتعرف على اخوهم انا مالي خص ونشت عنه حمود : ماعليييه ياعلايه .. ماعليه علايه تمت تمشي وشافت 3 يسون رجل الثلج ويتفارون بالثلج وهي مستانسه وتطالعهم كانو ربشه من الخاطر . وفجاه تيها كره ثلج على ويها وصدت تطالع منو شافت يدتها ... وتمت تضحك علايه علايه : اخ يالقويه شو تسوين واصله لين هني اليده :فزتي وكبر راسج علايه : هههههه عشان تعرفين منو تتحدين اليده : هيه اتحدى مايكل جاكسون علايه حاست بوزها : شخصه ولا هاي كلمه يديده توج اتعلمتيها اليده : تتمصخرين عليه عيل احلمي بال، 500 يورو علايه تمد ايدها : لاتحاولين يالزطيه ( سوالف طبعا ) اليده تضحك : هههههههههه ابوج الزطي علايه : بخبره تراني .. اليده : نفاد .. علايه :ههههه ماعلينا بخبره اخلاف اول اعطيني انتي بقزر بهن في السوق اليده تناولها وبحسره : دووج ليتني ماقلت لج 500 علايه : هههه على هواج عاد ... وتمو يتمشون شويه وسارت علايه اتصور رجل الثلج ... ومن عقبها مول ما تلاقت ويا حمد لانه تام لازق في غايه ... وروضه بعيد ويا الييهال قوم عنود وميره وحمود .. وحمدان يحوط ويا الرياييل .. وعلايه سارت عند الحريم وغايه بتموت من كلام حمدان واتحس انه علايه قالت شي وهي تتحلف لعلايه في خاطرها وقالت بتخبر حمدان على علايه انها كانت تحب عشان يكرهها ... ومايقرب صوبها وماتروم علايه تنطق بشي عن غايه .. ومن عقبها ردت علايه تتزلج واتعودت ع الجلبات ... وسارت فوق وشبطت الوقايه على طبرها ( خخخ راسها ) عشان ماتطيح ويلست جان اييون اولاد وبنات مواطنين صغار وقالها اكبر واحد فيهم يمكن عمره 11 .. الولد : انتي من الامارات علايه تصد عليه : هيه وانتو الولد هيه حتى نحن انتو من وين بالظبط علايه : نحن من دبي الولد : هيه نحن من العين من قال العين تم قلب علايه يدق بسرعه .. : انتو شو من الجبايل ؟ الولد : من قوم الـــ .... علايه خاب ظنها : اها .. انزين يالله تتسابقون ... الولد : هيه يالله وصف الاولاد والبنات الصغار جان ايي واحد كبير .. وشال الزلاقه ماله ..: صبروووو انا وياكم .. علايه كانت ع الطرف ودار حذالها ويتحسبها بحرينيه .. كويتيه مايدري انها اماراتيه ..: اسمحيلنا عاد علايه تضحك: هههههه لا مب مشكله بس سير بعيد عن اشاوح عليك .. صد عليها وهو مستغرب ..: اوووووووه يااحيهم والله هل البلاد علايه تعدل عمرها ع الزلاقه : الله يحيييييك الولد الصغيرون :بسكم سوالف يالله خلونا نتسابق .. علايه : يالله انا بقول ... نبدا ..1 كل اليهال وياها : اثنيييييييييييييييين وبصوت اعلى قال الولد لعود وياهم : ثلااااااااااااااثه .. وسوو حشره وكل اللي تحت صدو عليهم .. وانطلقو وكان شكلهم وايد حلوو ..والولد العود لف على علايه وعلايه لفت ع الصغير واخر شي اداعموو .. وتمو يضحكوون على ها الخبال ... يت ميروه اخت علايه تزقرها لانه بيرحون .. علايه تنفض عمرها عن الثلج ..وصدت عليهم : يالله بنروح بخليكم ...( وتسوي لهم بيبااي ) الولدين لكبير والصغير : فرصه سعيده .. بيبااي ومشت عنهم جان تحصل كرة ثلج على ظهرها .. وصدت حصلت الولد الصغير فارنها .. جان يزاعج من بعيد : عشان تتذكرينا علايه تضحك وتزاعج : ان شالله ... وتنزل وتسوي كرة ثلج وتفرالولد الصغير وهي تزاعج : عشان تتذكروني .. وضحكو كلهم وسارت ... وردو وهي متجاهله حمد وغايه وكلهم امره ... ويوم ردو في الدرب مرو على الحديقه اللي صوب الملعب ونزلو اليهال ونزلت علايه وياهم اتغير الجو . وشلت الام بي 3 .. وتمت تسمع وتطالع اخوانها وهم يلعبون .. علايه " يالله ياسعيد ... طافن شهور .. وهنت عليك .. ماترمسني وانا في حقك ما خطيت .. يالله الله يهنيك ويا بنت عمك .. خالك .. خالتك .. اللي يكوون ... عساك اتعيش في افراح وسعاده ان شالله ... وخلني انساك بالبطيء ... بس مستحيل اكرهك .. ومستحيل ارد واحبك .. لانه ادري يا سعيد .. حتى لو رديت .. بترد تفارقني مره ثانيه يوم بتعرس .... الله كريم .." وعقب يوو ولدين طوال وشقر من النمسا ... وتمو يلعبون كره ويا اخوها حمود وولد صغييرون من العين اسمه سعيد بعد ... وتمو يلعبون 2 ضد 2 ... وعلايه يالسه ع المريحانه وتسمع ام بي 3 .. والولد بو شورت اسود يسوي لها حركات انه تعالي العبي وعلايه متحمسه تبا تلعب بس ماتروم .. وعقب يوو 4 مال الامارات ... وعقب واحد خطف بالسياره ونزل عياله كانو اثنينه .. واستوو 10 .. يعني بيلعبون 5 ضد 5 .. وعلايه من قبل كانت تشجع فريق الشقر .. وكل ما اييبون قوول اتصفق له .. والاشقر مستانس عليها وهي تشجعهم .. وكل ما اييبون قول وماتصفق يصد عليها وياشر لها صفقي .. وعلايه شاده حيلها بين اللعب يت الكره عند علايه ويودتها وصدت تطالعهم كانو كلهم يتريونها تفر وحمود اخوها متحرطم : عليووووووه فري عاااد لاتاخرينا جان ايي بو شورت اسود الاشقر .. صوبها وشل الكوره جان يقول لها " I love u علايه ضحكت جان تقوله " مي 2 " بو شورت اسود اونه استحى وشل الكوره وتم يركض وسار بيفرها جان يصد ويغمز لها وعلايه ناقعه من الضحك على حركات الاشقر اسمه " ريتشارد " .. كان طيب وحبوب وهي مستانسه اونه عقيت االاشقر من قدي ... وعقب يا ابوها وعفد فوق السور ويلس وياها ع المريحانه وبندت الام بي 3بسرعه ويلست تسولف وياه بو محمد : انتي حطيتي ثيابج ولا بس تبين تحوطين علايه تتذكر شنطتها اللوث وترتيبها الخرطي : هيييييييه حطيتها وخلصت بو محمد : ماشالله متى علايه : من الصبح بو محمد : لها الدرجه تبين تسيرين .. علايه : هيييييه بو محمد : انزين نشي بنروح وشكله اخوج بيتم خله يرد مشي علايه نشت وسارت تعفد فوق السور .. : اوكييييك وسارت خبرت خواتها وورحووو ... وبجي انتهى ها اليوم على خير ... بس قبل الرقاد غايه يالسه ترتب شنطتها واتدور الظرف وهي متخبله ... عفست الحجره فوق تحت مالقت الصوره وتمت زايغه .... ومتخربطه ومب عارفه شو اتسوي ومن الزيغه تمت اتصيح واتصيح " ياربيييييييييه بموووت بيذبحني حمدان لو عرف ..بيذبحني ........" وتمت اتصيح لين مارقدت وسمحولي |
لا هنت نتريا البارت الياي و ياليت تنزله بسررررررررررعه |
| الساعة الآن 10:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir