![]() |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر السسلآم عليكم .. شحالكم عساكم بخير .. طبعاً بعد تفكير كبير قررت آني انزل هالروآيةة اللي قمت ابذل فيهآ جهدي ووقتي هآذي روآيتي الاولى وآسمها - مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر اتمنى ما الاقي ردود سطحيةة مثل - نبا بارت - وين البارت طولتي - يسلمو ع البارت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون =) انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل وعند نقل الروآيهہ يرجى ذكر اسم الكآتبهہ *ولا غيره سكن قلبي * - وملآحظهہ : *لا تلهيكم الروآيهہ عن الصلآهہ وطاعهہ ربكم =)!* |
البارت الاول : افففف بعد هذا الأسبوع بنسير دبي اففف ما ابا أسير ( ارمس في التلفون ) : شهووود عاااد لا تتدلعين لازم أتين انا : هيووو عااد ما ابا أسير ابا أسير العزبه ما ابا أسير دبي هيا : انزين ( عقب تفكير ) انزززين شو رايج نسير الحين نسير العزبه و يوم الجمعة نسير دبي ؟؟ انا : ( أفكر ) اووكي انزين يلا بسكر باي هيا : باي ( وسكرت ) شهد : بنت حلوه واايد عمرها 19 سنه قزومه و هي اكبر إخوانها عندها غمازتين الكل حاسدها عليهم شعرها لنص ظهرها و لونه عسلي و لون عيونها بني فاااتح هيا : بنت خال شهد و هي اقرب وحده حقها و توامها الروح بالروح عمرها 19 وهي اكبر عن شهد ب 6 شهور وهي بعد حلوة نفس شهد عيونها بني غامج و طول شعرها نفس طول شعر شهد و لونه بني انا : ( اطلع لي ثياب ... شوووي جان يدخلون علي كل اخواني )افففف نعم شو تبون ؟ ناصر : والله ما نبا شي بس نبا نطمن على اختنا صح يسوف ؟؟ يوسف : هيه صح و لا فيها شي !؟ انا : ( ابتسمت ) و أنتو حبايبي شو تبون ؟؟ ( أشار على ندى و حصه ) ندى : لا والله ما نبا شي بس نبا نطمن على اختنا صح حصوص ؟؟ حصه : هيه صح و لا فيها شي ؟ ناصر و يوسف : ( في نفس الوقت ) لاتقلدوون افففف و بدؤوا يتضاربون كالعادة انزين خلوني أعرفكم على اخواني ندى : ثاني وحده من اخواني يعني عقبي عمرها 17 سنه حلووة بس مب أحلا عني انا و هيو خخ المهم عيونها بني غامج و شعرها لنص ظهرها ( أهلنا ما يخلون البنات يقصون شعرهم عشان جي نص بنات العايله شعرهم لنص ظهرهم ) و لونه بني و عندها غمازه وحده حصة : ثالث اخت من عقبي انا و ندوي عمرها 14 سنه شعرها لين جتفها ( شعرها لنص ظهرها لان هي اوونه بعدها صغيره وجي ) عيونها بني و قزومه و عندها غمازتين ناصر و يوسف : اصغر اخواني و هم توام عمرهم 12 سنه و اثينهم أقزام .. ناصر شعره ناعم عيونه بني غامج نفس لون عيون ندوي و عنده غمازتين .. يوسف بعد شعره ناعم عيونه نفس عيون حصوص و عنده غمازتين ( انا و اخواني كلما عندنا غمازات لان اميه و أبويه عندهم غمازات يعني وراثه ) انا : اففففف خلاص صدعتوا برأسي طول الوقت تضاربون اففف توم و جيري ندوي و حصوص و نصور و يسوف : ( ضحكوا ) انا : ( ابتسمت ) انزين شو تبون من الاخر ؟ ندى : شهووود الله يخللليج الله يخللليج حصه : ( تكمل وياها ) الله يخليج الله يخليج انا : اففففف قولوا شووو ؟؟ ناصر و يوسف : نبا نسير وياج العزبه بليييييز انا : بس !! ندوي حصوص نصور يسوف : هييييه انا : انزين ( ابتسمت ) ندى و حصه و ناصر و يوسف : يسس يسسس ( و يوا حظنوني و باسوني ، بما ان العيد عقب أسبوعين أهلنا قرروا يسيرون دبي عشان يخلصون وجي بس كاان قرارهم خطاا لان الجو كااان غراااام فقلنا حق الأهل ان نحنا ما نبا نسير دبي نبا نسير العزبه و قلنا لهم عادي يعني يوم الجمعة بنسير دبي ووفقوا بعد حن على رأسهم .. يلست ارتب السنطة حق العزبه لان عقب ما يردون الأهل من العزبه بيون الأهل كلهم .. اذن الظهر سرت تسبحت و توضيت و صليت و لبست و حطيت مكياج خفيف عقب ما خلصت سرت عند ندوي أشوفها خلصت و لا !؟) انا : ندووووي يا الخايسه قووومي الحين بيون قوم هيوي ندى : اففففف ( تتثاوب ) قومي لااااه خليني ارقد انا : بل بل عليج شوي شوي شفطينا ندى : حسد أعوذ بالله بسير عند اميه يخليها تقرا علي ترى أخاف على عمري ترى عيونج بسم الله انا : ( اقاطعها ) تراج وايد تتكلمين على فكره ندى : أقول طلعي برع ترى عطيتج ويه وااايد انا : رقدي رقدي نومت أهل الكهف ( و طلعت من الغرفة و سرت عند حصوص و لا أشوف الأخت ... ) أعوذ بالله شو مسويه بعمرج حصة : انزين شو أسوي ؟ انا : تعالي تعالي بسويلج ( يلست أعدلها و اكشخها و طلعت قمر ... وجان تتدخل ندى ..) ندى : شهوود ابااا .. ( منصدمه ) منوو هاي !؟ انا : بعد منو حصوص ( ابتسمت ) ندى : منو سوا لها جي ؟؟ انا : انا سويتلها شرايج ؟ ندى : حلووو سويلي انا بليييز انا : بسويلج و امري لله ( و سويت لها و طلعت قمر خلصت جان أسير غرفه ناصر و يوسف و جان اشوفهم عافسين الحجره عفاس ) بلاكم جي عافسين الحجره ؟؟ يوسف : ما نعرف شو نحط في الشنطة انا : انا برتب لكم الشنطة أنتو طلعوا برع عشان أحط على راحتي !! ناصر : نطلع برع ! ليش ان شاء الله ؟! انا : لا تخاف ما بسوي شي .. ناصر : انزين ( و طلعوا ) انا : ( يلست ارتب الشنطة و حطيت لهم ثياب حلوه وجي و حطيت لهم عطور ريحتهم حللوه عقب سرت عند الكبت عشان اطلع لهم لبس يلبسونه الحين ) نصوور يسوووف ناصر و يوسف : ( دخلوا ) هلا ؟؟ انا : تعالوا خلصت البسوا هذا ( أشر على اللبس اللي على السرير ) وهذا العطر ( أشر على العطر اللي في ايدي ) تعطروا فيه عقب حطوه داخل الشنطة الصغيره بس تحملوا لا تخربون الشنطة يوسف : ان شاء الله في شي ثاني ؟! انا : هيه تسبحوا و صلوا لا تنسون و اللي ما بيصلي ما بيسير ناصر : زين زين انا : ( طلعت سرت غرفتي عدلت شكلي شوي شليت الأيفون أشوف اخر الأخبار مافي شي جان افتح البلاك بيري جان ادخل محادثة هيو شفتها مسويه لي بنق ) ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : هلا ؟ الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : شهود عرفتي اخر خبر ؟! ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اي خبر بعد !؟ الله يا مكبر غلاك (هيا ) : شباب العايله كلهم بيون العزبه .. ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اففف لزقه أكيد نصور و يسوف قالوا لهم الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : احمدوه لو درا عادي ما يخلينا نسير ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : احمدوه خليه علي انا الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : هيه انتي قوليله انتي الوحيده اللي يسمع منج ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : انزين احمد : يكون اخو هيو عمره 21 سنه شعره لنص رقبته و لونه بني غامج و لون عيونه بني غامج محطي تقويم و عنده اخت توام اسمها شوق و انا اكثر وحده يسمع لي شوق : توام احمد عمرها 21 سنه شعرها لنص ظهرها وهي صابغتنه لون بني فاتح على عسلي عندها غمازه وحده لون عيونها بني انا : ( دخلت القروب شفت البنات يالسين يسولفون جان اكتب ) : هلا بنات شحالكم ؟ : اهلين شهود الحمدالله تمام وانتي ؟! ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : دووم يزوي .. الحمدالله بخير دامج بخير .. مسكين قلبك يظن اني مولع بك (اليازيه ) : ويااج .. دووم ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : تدووووم ايامج .. عيل وين البنات !؟ مسكين قلبك يظن اني مولع بك (اليازيه ) : ما ادري توا كانوا يسلفون وياي ( شوي جان تكتب ) .. : اهلين الحمدالله تمام و انتي ؟! ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : دووم فطوم .. الحمدالله تمام حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر ( فاطمه ) : وياج .. ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : فطوم تعالوا العزبه بلليز بس لا تيبين قوم ميره بس انتي و شواخ تعالوا حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر ( فاطمه ) : ما ادري بشوف اميه عقب بقولج .. ولا غيره سكن قلبي ( انا ): زين اليازيه : تكون ربيعتنا 6 سنوات عمرها 24 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه أسود ولون عيونها بني غامج فاطمة : تكون بنت خالة اميه عمرها 17 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني عندها غمازتين و لون عيونها بني شيخه : تكون اخت فطوم و عمرها 16 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني و عندها غمازتين و لون عيونها بني غامج ميرة : تكون اخت فطوم و عمرها 10 سنوات شعرها لين جتفها و لونه بني غامج و لون عيونها بني عائشة : تكون اخت فطوم و شواخ و ميره عمرها 9 سنوات شعرها لين جتفها و لونه أسود و لون عيونها بني غامج و عندها غمازه وحده ( شووي و دخلت علي ندى ) ندى : شهود تعالي قوم هيو و الشباب كلهم يوا .. انا : حمدان موجود ؟ ندى : هيه ( ابتسمت ) انا : يسسس ( ابتسمت ) ندى : هيه حبيب القلب موجود أكيد بتستانسين .. انا : انزين يلا أنسير ( نزلنا تحت و لا نشوف الدنيا معتفسه فوق تحت اللي يصارخ على الخدامه و اللي يسلم على هذاك و اللي و اللي ) السلام عليكم ( ابتسمت ) الكل : و عليكم السلام انا : (سرت صوب حمدان و حظنته ) حمدان : هلا باختي وينج ما تنشافين ؟ انا : ( ابتعدت عنه ) انا اللي ما انشاف و لا انت اللي ما تزورنا ؟؟ حمدان : سوري ادري اني كنت مقصر احمد : يلا بحطي لحن حزين و بنصيح كلنا ( ابتسم ) الكل : ( ضحكوا ) انا : حمدان بي وياك انزين ؟ حمدان : أنزين حبيبتي حمد : احمدوه انته خذ ندوي و حصوص و خواتك و انا بأخذ وياي يسوف و نصور و سلوم و جسوم بياخذ وياه ربيعه خلوف و سعيد احمد : انزين انا : يلا حمدان حمدان : يلا يلا ( اكيد تقولون منو هذا ) حمدان : اخوي بالرضاعة عمره 26 سنه و هو اقرب واحد لي من عقب هيوي شعره لنص رقبته و لوونه بني و لون عيونه بني فاتح و عنده غمازتين حمد : ولد عمي عمره 27 سنه شعره لنص رقبته و لونه اسود لون عيونه بني غامج سعيد : اخو حمد عمره 25 سنه شعره شعره قاصنه ولونه بني غامج و لون عيونه بني غامج جاسم : ولد عمتي عمره 24 سنه شعره قاصنه نفس سعيد و لونه بني و لون عيونه بني غامج خليفه : ولد عمتي و ربيع جاسم الروح بالروح كل شي يسونه ويا بعض عمره 23 سنه شعره كيرلي و لنص رقبته لونه بني غامج و لون عيونه بني سالم : اخو فطوم عمره 21 سنه شعره لنص رقبته و لونه بني و لون عيونه بني فاتح ( وركبنا كلنا السيارة و توجهنا الى العزبه ) تتوقعون شو بيستوي في العزبه ؟ |
رواية : مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الثاني ( في الطريج ) انا : ( يالسه ارمس فطوم ) ها شو قالت ؟ فاطمة : تقول ما تقدر اتيبنا انا : خلاص نحنا بنمركم فاطمة : لاا شو فشله انا : لا فشله و لاشي يلا اجهزوا بنمركم فاطمة : اوكي يلا باي انا : باي ( و يلسنا نحوط لين ما يخلصون ، و شوي و رن تلفوني و المتصله ) فاطمه : السلام عليكم انا : و عليكم السلام ها خلصتوا ؟! فاطمة : هيه خلصنا انا : يلا الحين بني فاطمة : اوكي يلاا باي انا : بااي ( ومرينا بيتهم و ركبوا و في الطريج قلت حق حمدان يودينا الدكان لان يمكن عقب نيوع و لا شي عشان جي اشترينا و شوي و و صلنا العزبه طبعا كنا اخر ناس ) انا : ( انزل من السيارة و أسير صوب حمدان ) حمدان شو تبا غداء ؟! حمدان : ابا مجبوس ( كبسه ) انا : ان شاء الله الحين بسير و بسويلك حمدان : ( تقرب مني و باسني على خدي ) فديت اللي بتدخل المطبخ عشاني انا : تفداك والله ( ابتسمت ) هيا : شهووود ؟؟ انا : هلا ؟ هيا : تعالي انا : انزين ويت ( سرت صوب حمدان و بسته على خده ) بااي اشوفك بعدين حمدان : باي انا : ( سرت عند هيا و فاطمه ) يلا تعالوا نسير الحجره نرتب ( و سرنا نرتب عقب ما خلصنا سرت انا و هيوي المطبخ و فطوم سارت ترقد دخلنا المطبخ و يلسنا نسوي الغداء ، و انا يالسه اقص السلطة جرحت ايدي بالغلط ) اخخح هيا : شهوووود شوو سويتي ليش جيي ؟ حمد :( كان بيمر بسير عند الشباب و سمع هيا ) شهوود بلاها أيدج ؟؟ ( يطالع أيدي و يتقرب ) انا : ما ادري كنت اقطع السلطة و جرحتها بالغلط حمد : أبا اعرف وين عقلج وين !؟اذا ما تعرفين تقصين لا تدخلين مره ثانيه المطبخ !! ( معصب ) انا :( نزلت رأسي ) هيا : خلاص خلها انته ياي تداوييها و لا تزيدها هموم !؟ انا : ( رفعت رأسي و شفته عين بعين ) ما ابا احد يداويني (طلعت من المطبخ و انا طالعه شافني حمدان ) حمدان : شهوود بلاها أيدج ليش تنزف !؟ انا : ( سرت صوبه و حظنته بالقو و يلست أصيح ) حمدان : شهود بلاج ليش تصيحين ؟ هيا و حمد : ( توا كانوا يايين من المطبخ و انصدموا يوم شافوني ) حمدان : ( يصدلهم ) بلاها ليش تصيح و لييش ... ( ما كمل لان اغمى علي ، حمدان شلني ) لا تقولون حق ان شهود اغمى عليها قولوا اني انا طلعتها حمد و هيا : انزين ( و سرنا ) حمد : ( يصد حق هيا ) افففف كل مني هيا : خلاص اللي صار صار و لا تنسى لا تقول حق حد السالفه انزين !؟ حمد : تخيلي شهود تقول حق حمدان والله يذبحني !! هيا : لا ما بتقوله و بتشوف حمد : و انتي شدراج !؟ هيا : بنت عمتي و اعرفها عدل حمد : والله انتي الادري هيا : انزين يلا بسير عند البنات حمد : انزين ( كانت بتسير بس ردت ) هيا : (كانت بتسير بس ردت ) اذا اتصل لك حمدان خبريني أنزين حمد : انزين (في المستشفى ) الدكتور : ( طلع ) حمدان : خير دكتور شو فيها ؟؟ الدكتور : والله البنت فيها فقر دم و من الجرح اللي فيها فقدت دم واايد حمدان : فقر دم !؟ الدكتور : هيه حمدان : انزين دكتور اقدر ادخل عليها !؟ الدكتور : هيه تقدر بس رجاء لا تزعجها.. انت زوجها !؟ حمدان : لا انا اخوها .. شكرًا دكتور الدكتور : العفو ( سار ) حمدان : ( اتصل على حمد ) آلو حمد : آلو ها شو قالوا ؟! حمدان : شو أقولك طلع عندها فقر دم حمد : فقر دم !؟ حمدان : هيه .. و الدكتور قال ان الجرح اللي فيها خلها تفقد دم وايد حمد : ( في خاطره : كله مني لو عالجتها جان ما خسرت هذا الدم كله ) حمدان !؟ حمدان : هلا !؟ حمد : انا و هيو الحين بنيكم حمدان : لاا خلكم بعدين بيشكون في السالفة حمد : لاا بني يلا بسكر بااي حمدان : بااي حمد : ( سار عند قسم البنات ودق الباب و فتحت الباب و هيا فتحت ) هيا : شو اتصلت لهم حمد : هيه .. هيا : شو قالوا ؟ حمد : قالوا ان عندها فقر دم هيا : فقر دم !؟ حمد : هيه ( يفكر ) ألبسي عباتج بنسير لهم هيا : ( تفكر ) حمد : لا تخافين ما بسويلج شي هيا : أخاف احمدوه يشوفنا حمد : لا تخافين ما بيشوفنا هيا : اوكي ( سارت لبست عباتها بسرعه و سارت له و ركبوا السياره و انطلقوا للمستشفى ) ( في المستشفى ) حمدان ( كان يفكر : اففف شهود ليش كانت أيدها مجروحة و ليش كانت تصيح في شي في السالفه ) انا : ( فتحت عيوني ) حمدان : الحمدالله على السلامة أختي انا : ليش شو استوالي ؟؟ حمدان : ترا انتي يوم كنتي تصيحين في حظني اغمى عليج انا : ( أفكر ) هيه صح صح حمدان : شهود بسألج سؤال و جاوبيني بصراحة !؟ انا: أسال !؟ حمدان : ( ما كمل لان الباب اندق سار فتح الباب و طلع حمد و هيا ) حمد : شو قامت !؟ حمدان : هيه قامت يلا ادخلوا حياكم حمد : هود هود انا : ( اعدل وقايتي ) هدا هدا حمد : السلام عليكم انا : ( منزله رأسي ) و عليكم السلام حمد : شحالج و شحال أيدج الحين !؟ انا : الحمدالله تمام ، و أيدي احسن عن اول ( رفعت راسي و ابتسمت ) حمد : ( يشوف أيدي بحزن ) انا : حمد ترا انته ما يخصك حمد : والله أسف ع اللي سويته و على اللي قلته ( ينزل رأسه ) انا : عادي حمد انته اصلا ما سويت شي .. ( اكمل ) شكلك ياي بروحك !؟ حمد : لا يبت بنت خالج وياي انا : بنت خالي !؟ قصدك هيوي !؟ حمد : هيه انا : وينها عيل ما أشوفها !؟ حمد : ( يسير عند الباب و يرد ) محد انا : يمكن حمدان خذها حمد : تفكرين باللي أفكر فيه !؟ انا : لا ما أتوقع ما أتوقع ( شوي و نسمع حد يفتح الباب ) حمد : ( يسير عند الباب ) وين كنت !؟ حمدان : كنت في المريخ انا : حمدان تعال تعال وين كنت !؟ حمدان : ( اي عندي ) بلاكم علي حتى ما قلت بسم الله هيا : ( توا دخلت ) السلام عليكم ( تشوف حمدان ) انا : و عليكم السلام ( أشوف حمدان و هيا ) حمد : ( يتقرب مني و يهمس في أذني ) تشوفين اللي أشوفه انا : هيه حمدان : انته نعم ياي عند أختي شرايك تيلس في حظنها بعد !؟ حمد : انزين أعصابك ( ابتعد عني و سار يلس على الكرسي ) ها ابتعدت ارتحت الحين !؟ حمدان : لا انا : ( يالسه أطالع حمدان و هيي عقب صديت شفت حمد ياشر لي ان في شي جان أشر له اني بسأل هيا و هو يسال حمدان ) حمدان و حمد اطلعوا شوي برع حمد : ( طبعا حمد فهمني بس يبا شوي يستهبل ) افففففف طردة محترمة يلا حمدان خل نسير عن تأكلنا انا : ( اطالعه و ابتسم ) حمدان و حمد : ( طلعوا ) انا : هيوي تعالي اهنه ( أشر على السرير ) هيا : ( يت و يلست ) انا : هيوي بلاج شو مستوي اتضاربتي ويا حمدان !؟ هيا : ( تصيح ) انا : هيو خلاص مب لازم تقولين بس اهم شي لا تصيحين ( احظنها ) خلاص حبيبتي خلاص هيا : انا والله ما احبه والله ( اتصيح ) والله .. انا : ( ابتعدت عنها ) انزين هيو قوللي السالفه عشان أساعدج ( نرجع شوووي عند يوم حمد و هيا يوا ) ( عند الباب ) هيا : السلام عليكم حمدان : و عليكم السلام هيا : شحالك حمدان !؟ حمدان : ( منعجب بجمالها ) الحمدالله تمام و انتي شحالج !؟ هيا : عساه حالن مديم .. الحمدالله تمام حمدان : تدوووم ايامج .. دوووم هيا : تدوم لغاليك حمدان : ( يفكر ) امم هيو ابا اسألج عن شي !؟ هيا : تفضل اسأل حمدان : لا عاد مب اهنيه تعالي وياي الكافيتريا هيا : ( تفكر ) حمدان : لا تخافين ما بسوي لج شي هيا : اوكي يلا ( و مشوا حمدان و هيا ووصوا الكافيتريا ) حمدان : ( ياشر على الكرسي ) تفضلي ايلسي هيا : ( تبتسم ) ثانكس حمدان : ولكم ( سكت شوي ورد كمل ) هيو ابا اسألج سؤال !؟ هيا : تفضل !! تتوقعون حمدان شو بيسال هيا ؟؟ و ليش هو كان معصب جي ؟؟ كل شي بتعرفونه في البارت الياي !! |
رواية : مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الثالث ( في المستشفى ) ( عند حمدان و هيا ) حمدان : شهود ليش كانت ايدها مجروحه جي ؟ هيا : لانن .. ( ما كملت لان سمعت صوت تعرفه ) : اوووه هيووو الحب شحالج !؟ هيا : ( تصد ) حممود ( تقوم و تسلم عليه ) متى رديت من السفر !؟ محمد : والله تبين الصدق من شهر ياي هيا : اوونه .. محمد : انزين ليش يايه اهنه عسى ما شر عموه فيها شي !!؟ هيا : لا ما فيها شي بس شهود تعبت شوي محمد : وويه سلامات ما تشوف شر ( صد يطالع حمدان و رد يطالعها ) سوري شكلي يت في الوقت الغلط !! هيا : لا عادي .. أعرفك هذا حمدان اخو شهود حمدان هذا ولد عمتي محمد : (مد أيده حق حمدان ) تشرفت بمعرفتك حمدان : (اطالعه بنظره احتقار وصد الصوب الثاني ) محمد : ( يهمس ) و لا يخصه في شهود .. شهوود غير بواايد هيا : خله خله يمكن متضايج من شي .. أعرفكم على محمد : يكون ولد خاله هيا عمره 27 سنه كان مسافر أمريكا عشان يدرس وجي شعره لنص رقبته و لونه بني و لون عيونه بني فاتح محمد : يلا انا استأذن هيا : إذنك معاك ( وسار ) هيا : ( ردت يلست ) بلاك حمدان !؟ حمدان : شكللللج وااايد تحبينه ( معصب ) هيا : ما احبه حمدان : امبلا تحبينه و هو بعد يحبج عيل ليش قالج آووه الحب !؟ هيا : عادي حمود ولد عمتي و انا متربية وياه وجي و انا اعتبره اخوي الكبير حمدان : انا ما أصدقج انتي جذابة انتي تحبينه و وايد بعد ( وسار و خلها بروحها ) ( نررد عندي انا و هيا ) انا : خلاص هيو لا تصيحين انا بفهمه السالفه هيا : ( تمسح دموعها ) صدق بتقوليله !؟ انا : هيه حبيبتي صدق ( شوي و يندق الباب ) هيا : ( تقوم و تسير تفتح ) شهود حمد عند الباب اخليه يدخل ؟ انا : ( اعدل وقايتي ) هيه خليه يدخل حمد : ( يدخل و يطالعني ) انا : عقب بقولك حمد : اوكي .. يودي احمدوه يبا يرمسج مب مصدق ان نحنا مطلعينج انا : عطني عطني ( ارمس احمد ) آلو احمد : آلو السلام عليكم انا : و عليكم السلام احمد : أنتو ويننكم وليش طالعين بدون ما تخبروني !؟ انا : ماشي والله طالعين .. انا قلتلهم لا تقولون له صدعه هذا وايد يتكلم احمد : انا الحين صدعه و أتكلم وايد اوكي اوكي .. انزين وين أختي !؟ انا : هاذي ويانا .. احمدد : انزين يلا مع السلامه انا : مع السلامه ( أعطي حمد التلفون ) حمد قول لهم ابا اطلع ما ابا أتم والله لاعت جبدي حمد : انزين ( سار و سوا لي خروج و طلعت ) انا : ( تنهدت براحه ) و اخيراً طلعت حمد : حسستيني طالعه من السجن !؟ انا : هيه سجن ، انزين يلا أبا اسير سيده العزبه ما أبا اسير لا يمين و لا شمال حمد : انزين ، بتركبين وياي و لا ويا حمدان ؟؟ انا : لا وياك ( ابتسمت و غمزتله ) هيوي انتي سيري ويا حمداني هيا : ( تنهدت و صدت صوب حمدان ) انزين ( ركبنا السياره ) ( في سياره حمد ) انا : قلتله السالفه كلها حمد : شفتي ما قتلج يحبها ما صدقتي !؟ انا: ما توقعت يحبها حمد : هيه و انا بعد بس لازم انصالحهم انا : هيه لازم ( ووصلنا العزبه ، أسير عند هيا ) يلا هيو تعالي خل نسير عند البنات هيا : يلاا ( وسرنا و اول ما دخلنا ) فاطمه : يا خايسات وين كنتوا ( تشوف أيدي ) بلاها ايدج ؟ انا : مساعه يوم كنت أقص السلطة جرحت ايدي بالغلط و عقب اغمى علي و سرت المستشفى ندى : عيل احمدوه قال لنا ان أنتو طلعتوا !؟ انا : ترا نحنا قصينا عليه عشان ما اي المستشفي وجي ندى و فاطمه : اها فاطمه : يلا عيل بنخليكم تريحون ( ترمس ندى ) يلا ندوي خل نطلع ندى : يلا ( عقب ما طلعوا سرتت بدلت و سرت طحت عدال هيا و رقددت في سابع نووومه) ( اليوم الثاني ) انا ( قمت من النوم شفتها الساعه 6:30 سرت تغسلت و توضيت و صليت بعدين سرت لبست و حطيت جحال و قلوس ، سرت عند سرير هيا اقومها عشان تصلي ) هيووو ؟؟؟ قوممي صلااه يلاا هيا : انززين انزين ( تتثاوب ) يلا الحين بقوم انا : ( اسير عند سرير ندى ) ندوووي قوومي صلاااه يلاا بسررعه قومي ندى : انزين ( تتثاوب ) الحين بقوم هيا : ( قامت و سارت الحمام اكرمكم ) انا : يلااا بسررعه ندى : انزين انزين انا : (أسير عند سرير فطوم كل حين وحده ) فطوووم فطووم يلا قومممي صلااااه فاطمة : ( تتثاوب ) اوكك الحين بقوم انا : ( اسير عند شيخه اخت فاطمة) شواخي حبيبتي قومي صلاه شيخه : ( تفتح عيونها ) انزين شهود الحين بقوم بصلي انا : ( اسير عند شوق ) شواقي حبيبتي قومي يلا شوق : انزين ( و قومتهم كلهم ساروا صلوا عقب ساروا كلهم ينخمدون طلعت برع يلست امشي ووصلت عند المريحانه و يلست عليها ) افففففف حمد : ( اي من وراي ) بلاه الحلو زعلان ؟ انا : الله يابك يا حمد ايلس ايلس حمد : ( يلس على المريحانه اللي عدالي ) ليش شو السالفة !؟ انا : ماشي والله بس ملانه البنات صلوا و ردوا رقدوا حمد : انزين .. ( يطالع ايدي ) شحال أيدج !؟ انا : الحمدالله تمام .. صح حمد لازم نصالح هيو و حمدان .. حمد : دووم ، هي صح انزين اسمعي ... ( عقب بتعرفون ) انا : ( ابتسمت ) اوكي حلوه فكرتك ، أقول حمود شو رايك نتمشى ؟؟ حمد : ( ابتسم ) اوكي يلا ( و يلسنا نمشي لين ما وصلنا عند الند و يلسنا هناك و طبعا حمد الاهبل طول الوقت يضحكني ) انا : انزين يا الاهبل حمد : انا اهبل اوكي اوكي ( سار و رد و كان وياه جلب اسود ) انا الحين أهبل !؟ ( رافع حاجبه ) انا : هيه ( ابتسم ) حمد : ما عليه ما عليه ( و هد الجلب علي و الجلب يلس يركض يركض لين ما وصل عندي ) انا : ( احظنه ) حبيبي بلاكي كبرت حمد : ( منصدم ) كيف تعرفينه ؟! انا : ههههه صدق انك أهبل اصلا قبل ما نيبه العزبه بلاك كان في بيتنا حمد : اووويه صدق اني أهبل انا : ههههههه عشان تصدقني حمد : يلا تعالي خل ننزل انا : اوكي .. ( ارمس الجلب ) يلا بلاكي .. ( يمشي وياي ) حمد : شكلهه واايد يحبج !؟ انا : ( أحط عيني بعينه ) ما ادري أساله .. حمد : ( نزل عند بلاك و سأله ) تحبها !؟ ( قام حمد من على الارض ) قاال يحبج و يموت فيج بعد ( ابتسم ) احمد : ( يا من ورانا ) منو اللي يحبها و يموت فيها !؟ انا : ( أطالع حمد ) بلاك ( أصد أطالع احمد و ابتسم ) احمد : هيه اوكي ( مب مصدق ) انا : ( ارمس احمد ) حمدان قام !؟ احمد : هيه قام حمد : شهود يلا خل نسير له ( يغمزلي ) انا : يلا ( ابتسم ) حمد : ( و سرنا عند غرفة حمدان طبعا كل الشباب فيها ) لا تتدخلين انا : ( اطالعه ) لييش !؟ حمد : الشباب كلهم داخل أوقفي منه بنادي حمدان و برد انا : انزين ( وسار و شوي .. ) سالم : هلااا بشهووووود و اخيراً ما بغينا نشوفج انا : هههه هلا فيك شفت عاد سالم : انزين و شحالج !؟ انا : الحمدالله تمام وانت !؟ سالم : دووووم .. انا الحمدالله بخير انا : تدوم أيامك .. دووم سالم : تدومين لغاليج ( و طلع حمد ) انا : ( أطالع حمد و ابتسم بعدين صديت لسالم ) امين حمد : ها شو السالفه ؟َ! سالم : ماشي والله بس يالس اسلم ع شهود و لا حرام بعد !؟ حمد : هيه حرام حمدان : ( اي من ورأي و يودني من خصري ) شو اللي حرااام !؟ سالم : ولد عمك هذا يقول حرام اسلم ع شهود .. حمدان : هيه حرااام ( يغمز حق سالم ) عقب بقولك السالفه حمد : ( يبتسم ) اممم سللوووم يلا سير نبا نرمس حمدان شوي سالم : انزين ( وسار) انا : ( اجابل حمدان ) حمدااان خلنا نمشي مب حلوه واقفين اهنه حمدان : انزين .. وين تبون ؟ انا و حمد بنفس الوقت : الند ( صدينا لبعض و ضحكنا ) حمدان : أنتو شاربين شي ؟ انا : ههههه هيه ماي حمد : هههههه .. المهم خلنا نسير الند يلا عدنا سالفه مهمه صح شهود ؟! انا : هيه صح حموود حمدان : ( يطالعنا ) حموود وسالفه مهمه شو شسالفه !؟ انا : ماشي سالفه .. بس خلنا نسير ع الند حمدان : انزين يلا ( ووصلنا ) يلا تكلموا انا : ايلس ايلس حمدان : شكلنا مطولين ( و يلس بيني انا و حمد ) يلا قوولو ا انا : حمدان ترا هيو ما تحب ولد خالتها والله حمدان : ( يقاطعني و يقوم ) اذا جي سالفتكم خلني أقوم احسن حمد : ( عصب ) انزززين ايلللس خل البنت تخلص كلامها حمدان : انزين ( ورد يلس ) انا : اول ما يت هيوي كانت تقول السلام عليكم و تشوفك تدري و لا !؟ و تدري أنها طول ما هي يالسه تشوفك و حتى كانت شوي و بتصيح تددري و لا ؟! و تدري اني طلعتك انت و حمدان عشان أشوف شو السالفه ويوم سألتها تمت تصيح تدري و لا !؟ و تدري انها بس كانت تردد هاذي الكلمه انا ما احبه والله ما احبه تدري و لا ( اتنهد ) والله انك ظالم البنت حمدان : ( كان منصدم من اللي قلته ) شهوود انتتي شو تقولين !؟ حمد : حمداان انته لازم تسير و تعتذر له انا : حمدان بس أسالك سؤال واحد انته ليش سويت جي ؟ حمدان : شو اسوي احبهااا والله احبهااا ماا قدرت امسك نفسسي ما قدررت انا و حمد : ( منصدمين ) انا : ( احظنه ) ما عليه حبيبي هيو قلبها كبير و اكيد بتسامحك حمدان : الله يسمع منج حمد : يلا خلونا ننزل انا و حمدان : يلا ( و نزلنا و يوم نزلنا شفت احمد و ندى و فاطمه و سعيد يتريقون ) انا : صباح الخير سعيد : ( كان منزل رأسه و يوم سمعني رفع راسه و ابتسم ) صباااااح النووور حمد : غريبببه اليوم قايم من وقت شسالفه !؟ انا : ( أهمس ) اكيدد يحب و شوف بعد سعيد : الحب و ما يفعل انا و حمد: ( نضحك ) انا : ( ارمس حمد ) ما قتلك !؟ حمد : ابا افهم انتي كيف عرفتي !؟ ندى : أقولك حمد هاذي جنية كل شي تخيل مره كنا سايرين المول انزين جان نشوف واحد ويا حبيته يالسين جان تقول الحين بي اخوها و بتشوفون بعد جان أتي وحده من ربعنا و قالت : انا أتحدى شهود ان اخوها مابي و ان الحرمة و الريال متزوجين جان تقول شهود : انزين اوكي بنشوف و شوي و اي اخو البنت نحنا عرفنا لان هاذي البنت انتقلت مدرستنا و شهود قالت الا تستوي ربيعتها و استوا ربع وااايد واايد وعقب شهود سألتها عن السالفه قلتلها البنت ان اللي كان وياها ولد خالها و هم كانوا يحبون بعض و جي و اخوها شافهم ويا بعض و عصب ههههه عاد البنت اللي تحدت شهود راحت جبتها حمد : هههههههه الله يخس بليسج يا شهوود احمد : ههههههه مشكله اللي عندهم حاسه سادسه انا : اسكتوا اسكتوا صدعتوا برأسي ( أكلم فاطمه ) فطووم وين هيوي !؟ حمد : شو تبين فيها امج هي و انا ما ادري !؟ حمدان : حمدد خلها ع راحتها ( ابتسم) حمد : اهاا جي السالفه انزين انزين قولوا من البدايه ( ابتسم ) انا : ( ابتسم .. ارمس فطوم ) انزين ما قلتلي وين هيوي !؟ فاطمه : ما ادري سيري شوفيها يمكن في الغرفه.. انا : انزين ( سررت بس ما حصلتها رديت نزلت تحت و سرت عند حمد و حمدان ) تعالوا شوي ابا أقولكم شي !! احمد : دقيقه قبل لا تسيرون وين هيوو !؟ انا : ها ؟ هيو ؟ اااء بعدها راقده احمد : هيه اوكي انا : يلا حمد و حمدان تعالوا .. ( و طلعنا ) يوووم سررت الغرفه ما حصلت هيووو حمدان و حمد : شوووو !؟ تتوقعون هيا وين ؟ و هل بتسامح حمدان على اللي سواه ؟ |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الرابع ( في العزبة ) انا : ما ادري وين سارت ( افكر ) هيييييييه صح تذكرررت ( وركضت ) (حمدان و حمد يطالعون بعض عقب استوعبوا السالفه و ركضوا وراي تمينا نركض لين ما وصلنا الإسطبل و يوم و صلنا شفناها واقفه عند حصانها ) انا : ( اسير عندها و احظنها ) يا الخايسه خوفتيني عليج هيا : ( تبتعد عني ) يعني تدرين ان يوم كل ما أكون زعلانه و لا فرحانه اي اهنيي .. حمدان : و انتي الحين فرحانه و لا زعلانه ( يطالعها بحزن ) هيووو تراااني والله ما كنت اقصد والله انا : ( اسير عند حمد و أهمس له ) خل نطلع عشان يأخذون راحتهم حمد : هه يلا ( و طلعنا ) انا : حممدد احس اني بطييح ( و مسكت أيده و اغمى علي ) حمد : شهووود شهوود ( يدق ويهي ) قوممي ( يشلني ) حمداااان حمدااان حمدان : ( يا هو و هيا ) هلا !؟ ( شافني ) بلاااها !؟ حمد : ما ادري ما ادري هيو بسرعه سيري يبي عباتها .. هيا : اوكي ( ركضت ) حمد : ( ركض لين وصل عند سايرته و حطني وراء ) هيا : ( يابت العباة ) قوم انا بلبسها ( لبستني ) حمدان : ( يا وركب وراء ) يلا حممممد اركب حمد : انزين .. ( ووداني المستشفى و كان يسووق بسرعه جنونيه ) حمدان : حمد خف السرعه خف حمد : ( طاااف ) (ووصلنا المستشفى بسلامه و يوا و شلوني وودوني داخل .... شوي و طلع الدكتور ) حمد : ها دكتور شو فيها !؟ الدكتور : انت اخوها حمد : لا ( يياشر ع حمدان اللي كان واقف عداله ) هذا اخوها الدكتور : البنت شكلها مب مأكله شي من امس عشان جي اغمى عليها حمدان : اوكي دكتور مشكور حمد : نقدر ندخل عليها !؟ الدكتور : هيه تقدرون بس رجاء لا تزعجونها .. حمد : ( ما اصدق سيده سار ) حمدان : شكرًا دكتور الدكتور : العفو هذا واجبي ( وسارر ) حمدان : ( يتصل ع هيا ) آلو ندوي ندى : آلو حمدان : ندوي وين هيوي !؟ ندى : يالسه ويا الأهل حمدان : عطيني إياها ندى : ما اقدر .. انزين قولي شو أقولها !؟ حمدان : ( قال لها ان اغمى علي و قال لها تقول لها ان اغمى علي عشان هي مب كانت مأكله شي من امس وجي ) ندى : اووويه حراام يلا بااي بسير اميه تزقرني حمدان : انزين يلا باااي ( وسكر ) ( عندي انا و حمد ) حمد : ( يطالعني و يفكر بصوتت ) افففف انا ليييش خائف عليها جي ليكون .. لاا لاا ما أتوقع احبها .. ( انصدم ) هيه احبها انا : ( كنت واعيه و سمعت كل شي قاله ) حمد : ( طلع من الحجره و سار يلس ع الكرسي اللي برع ) حمدان : ( يسير عند حمد ) بلاك !؟ حمد : ها .. لا و لا شي ( و طلع من المستشفى بكبره ) حمدان : بسم الله بلاه هذا !؟ خل اسير عن شهود احسن ( و يا عندي ) انا : ( عقب ما سار حمد فتحت عيني بصدمة و اللي في بالي كيف و متى و ليش حبني !؟ ) آه حمدان : سلامتج من الآه حبيبتي .. بلاج شو مضايقنج !؟ انا : ماشي ... ( في خاطري : شو أقولك يا حمدان ! ) حمدان : انتي و حمد فيكم شي اليوم !؟ انا : ليش شو فيه حمد !؟ حمدان :ما ادري من طلع من الغرفه و شكله منصدم من شي عقب يوم قتله شوفيك قال ماشي ماشي و طلع من المستشفى بكبره انا : انزين عطني تلفونك برمسه .. حمدان : انزين ( و يتصل حق حمد ) حمد : آلو انا : آلو حمد : شهووود !! ( منصدم ) انا : اففف هيه حمدان عدالي ياخي جامل شووي ههههه سيده في الويه ( انا كنت أتكلم جي عشان حمدان ما يشك في شي ) حمد : شهوود !؟ انا : ( ارمس حمدان ) اممم حمدان ؟ حمدان : ادري تبيني اطلع اصلا كنت بقولج اني بطلع انا : ههه حبيبي حمدان دومك تفهمني حمدان : هههه ( و طلع ) انا : هلا حمد ؟؟ حمد : ( يكلم ربيعه ) أقولك ما احبها ما احبها افهم أحب غيرهاا انا : ( منصدمه ) حمد : ( يرمسني ) و انتي الثانية شو تبين !؟ ( معصب ) انا : لا بس كنت ابا اطمن عليك حمد : ما اباج تطمنين علي خليني في حالي ( و سكر في ويهي ) انا : ( منصدمه منه اول مره يرمسني جي تميت أصيح قسم بالله ما تحملت ) حمدان : ( يدخل علي ) شهوود ؟ ( شافني يوم انا أصيح ) ليش تصيحين !؟ انا : حمدان الله يخليك طلعني من ها المكان .. ( أصيح ) حمدان : ليش شو السالفه ؟ ( عاقد حياته ) انا : ماااشي .. بس ابا اطلع والله ما اقدر أتحمل ( احظنه ) حمدان : انزين حبيبتي خلاص بطلعج ( يمسح ع ظهري ) انا : ( ابتعد عنه ) صدق بطلعني ؟ حمدان : هيه ( يمسح دموعي ) خلاص ما اباج تصيحين انا : ان شاء الله حبيبي حمدان : يلا بسير بسوي لج خروج و بي ( سار و رد ويا النيرس يت النيرس و بطلت اللي في ايدي و طلعنا من المستشفي ) انا : اخخ و اخيراً طلعت حمدان : حسستيني تامه سنه في المستشفى انا : ههههه بس والله المستشفي يلووع ( اكمل ) انزززين حمدان ابا اسير .. حمدان : ( يقاطعني ) البحر ( و يبتسم ) انا : كيفف عرفففت !؟ حمدان : أختي و أعرفج عدل !! انا : انزين حمدان يلا خل نسير بسرعه يلا حمدان : زين ( يطالعني ) انا : ( كنت قاعدة على أعصابي أبا أوصل بسرعه .. ووصلنا و انا كل شوي اقول حق حمدان سير يمين و سير يسار لين ما حمدان قال ) حمدان : بوديج مكان حلوو و بعيد عن الناس انا : ها ؟ اوكي اوكي حمدان : ( و وداني المكان الحلو ع قولته ) انا : حمدان وقف وقف خلاص بنزل حمدان : ( في نفسه : اكيد تحبه ) انزين ( ووقف ) انا : ( انزل من السيارة و اسير عند الشخص اللي يالس ) : آه انا : سلامتك من الآه : ( يطالعني بصدمه ) شهووود !!! كييييف و ليييش طلعتتتي ؟ انا : ( بس ساكته و أطالع البحر ) حمد : ( يقوم ) لييش ؟ تكلمممي ؟؟ انا : ( ادمع ) ما ادري ما ادري حمد : ( يرد يلس ) اوووووف انا : ( كنت بسير وقفني صوته ) حمد : شهووود ! لا تسيرين الله يخليج والله محتاج لج انا : ( أصد له .. و أصيح ) اصلا ما اقدر اسير و أخليك قلبي ما يطاوعني حمد : شهوود لا تصيحين !! امسحي دموعج والله دموعج تقطع قلبي .. انا : ( امسح دموعي ) ان شاء الله ( ابتسم ) يا خايس كله منك اكيد الحين شكلي مثل الجنيه حمد : لا والله حلووو شكلج ( يبتسم ) انا : ( اتذكرت ) حممود يلا خل نسير ترا الأهل في العزبه حمد : عادي عادي بقول لهم كنت اتمشى ويا زوجتي المستقبليه .. انا : هههههه وحليلي بعدني صغيره ( اضحك ) حمد : يلااا خل نسير عند الأهل يا زوجتي المستقبليه انا : ههههه جب انزين ( و يوم صديت ) اوووه حمدان نسيتك حبيبي حمدان : هيه هيه أكيد بتنسيني دام حبيب القلب وياج انا : ههههه جب انزين حمد : انزين شهود عادي أتين وياي ؟ انا : ما ادري اسأل حمدان !؟ حمد : حمدان عادي شهود أتي وياي !؟ حمدان : ماااشي مااااشي اختتي أباها حمد : حمداااان عااااد حمدان : انزين بس بشرط ! حمد : شو شرطك ؟ انا : ما شاء الله و يتشرط بعد حمدان : ( يرمسني ) ههههه كيفي .. ( يرمس حمد ) مااا تقرررب من اختتي تفففهم ؟! حمد : شو اقررب منها .. استغفر الله .. هيه هيه افهم ( يرمسني ) يلا خل نسير انا : يلا ( و ركبنا السيارة ) ( في السيارة ) انا : حمد !؟ حمد : عيونه ؟ انا : تسلملي عيونك .. ( أفكر ) اممممم !؟ حمد : قوللي !؟ ( يطالعني ) انا : منو البنت اللي تحبها !؟ حمد : ( يفكر ) تدرين منو ؟ ( يطالعني ) انا : ( اطالعه ) لا؟ حمد : انتتتي انا : اناا !؟؟ حمد : هيه احبج انتي انا : ( ابتسمت و انزل راسي ) انزين . حمد : هههههه يستحون بعد هههه فديتهم انا : هههههه انزين .. شكلنا ع هاذي السرعه ما بنوصل حمد : هيه تبين الفكه مني انزين دقايق و بتفتكين انا : لاا انا ما كنت اقصد جي والله .. والله كنت استهبل حمد : هه ادري ادري بس أشوف شو بتقولين .. انا : خايس والله ( اطالعه و ابتسم ) حمد : انزين شهود ( و شوي و وصلنا العزبه ) انا : يلا انا بسير أتحمل على عمرك انزين !؟ ( ابتسمت) حمد : ان شاء الله من عيوني و انتي بعد اتحملي على عمرج ( يبتسم ) انا : باااي ( و نزلللت و جااان اسييير بسرعه غرفه البنات و كلهم يوا و هجموا علي ) البنات يحظنوني : سلااامااات فاطمه : حياااتي شهووود سلاماااات هيا : ( تحظني ) فديييتيج حبيبي سلاماااات ندى : فدددديتج اختتي سلامات ما تشوفين شر انا : ههه فديتكم حبايبي و الله يسلمكم .. ( اكمل ) انزين و شو استوى في غيابي ؟ هيا : تدرررين شووو استوى !؟؟ انا : يلااا قولوا !؟ فاطمه : فييي وحدددده استوت تييييكن انا : منوووو !؟ فاطمه و هيا : ندووووي انا : اووويه أختي استويتي تيكن .. انزين ما قلتولي منو و كيف وجي نرجع لقبل يوم ندى كاااانت تكلم حمدااان سعيد : ( كان بسير عند الشباب بس سمع ندوي و هي تكلم حمدان ) ندى : فدييتج اختيه ما تشوفين شر سعيد : ( يسير عند ندوي ) لييش بلاها اختج و منو كنتي توا تكلمين !؟ ندى : ما بلاها شي .. و منو أكلم ما يخصكك سعيد : ندووووي !!! ندى : نععععم شووو تباااا ؟؟؟ سعيد : ماشي يلا انا ساير بااااي ندى : بااااي هيا : ( كانت يايه حق ندوي و سمعت كل اللي ندوي قالته ) ندووووي ؟ ندى : هلا !؟ هيا : ليش تصارخين على الريال شو سوالج !؟ والله حرااام عليج ندى : والله حق شو يتسال !؟ نعم يعني ولي امري و انا ما ادري ؟ هيا : والله حراااام عليج ندى : ( ندوي اصلا طيبه بس ما أدري ليش جي سوت .. شوي و ردت لها الحاسيه) اووويه حرااام انا شو سويت ؟ هيا : توا تحسين ؟ ندى : هيووو تدرين وين سارررر ؟ هيا : ( تبتسم ) يمكن سار الإسطبل .. ندى : اوكي يلا بااي ( و سارت الإسطبل .. يوووم وصلت شافته تمت وااقفه و سرحت فيه ) سعيد : اخخخ ياربي من تحس هاذي البنت .. ندى : ( سمعته ) يمكن هاذي البنت ما كانت تقصد سعيد : ( صد وراء و يوم شاف ندوي انصدم ) ندووووي ؟ ندى : سعيد انا أسفه ما كنت تقصد والله .. (ردت نزلت راسها مره ثانيه ) سعيد : عادي يا بنت العم .. و انا بعد أسف لآني ادخلت في شي ما يخصني .. ( ينزل رأسه ) ندى : ( رفعت راسها ) لا عادي .. و عن اللي سالتني ( ردت نزلت راسها ) اممم شهود اغمى عليها لانها ماكلت شي من امس و اللي كنت اكلمه كان حمدان سعيد : سلاماااات ما تشوف شر !! ندى : الشر ما ييك سعيد : اممم انزين شو رايج نسير ع الند ؟ ندى : ( تبتسم ) اووكي ( و ساروا ع الند و يلسوا هناك ) سعيد : اخخخخ ندى : ( تطالعه ) خير ولد عمي شو فيك !؟ سعيد : اممم عادي اقولج شي !؟ ندى : هيه عادي قول !؟ سعيد : بس لا تزعلين انزين ؟ ندى : هيه عادددي سعيد : اممم احببج ندى : ( انصدمت ) اممم اها شسمه هذا بسير عند البنات سعيد : ( عاقد حياته ) اوكي ندى : ( و سارت الغرفه و سيده طاحت على السرير و تمت تفكرر في سعيد ) ( نسير شوي عند سعيد ) سعيد : ( طبعا ما انصدم و لا شي لان كان متوقع هذا الشي و سار تحت و يوم نزل شاف هيا هيوووي ؟ هيا : ( تصد ) هلاا !؟ سعيد : تعالي شووي ! هيا : ( سارت عنده ) هلا ؟ سعيد : (قال لها السالفه ) هيا : اووووب اووووب ولد عمي خطييير احمد و جاسم و خليفه : ( شافوهم ويا بعض و ساروا لهم ) احمد : شو السالفه ؟ هيا : ولد عمك يحب جاسم : ما شاء الله و منو هاذي حزينه الحظ !؟ ههههه اقصد سعيده الحظ خليفه : يلاا هيو قوللي منوو ؟ هيا : ( تطالع سعيد و ترد تشوفهم ) امممم ندووي احمد : لا لا ما اصدددق ندووووي عاااد !! سعيد : ياريتني ما قلت لكم !! ( و سار ) هيا : انزين عيل وين حمدان و حمد و شهود !؟ جاسم : ما ندري نحنا اصلا ياين نسألج ! هيا : ( تفكرر ) هيه صح خلاص تذكرت ( كانت بتسير بس وقفها صوت احمد ) احمد : وين ساروا !؟ ( عاقد حياته ) هيا : ساروا المستشفى . احمد : لييش !؟ هيا : شهود اغمى عليها عشان من امس ما كلت شي خليفه : انزين حمد ليش ساير وياهم !؟ هيا : ما ادري المهم بسير عند ندوي بشوفها ( و سارت ) ( نرد عند ندوي ) ندى : (في نفسها : يحبني كيف و متى افففف انزين انا ليش أفكر فيه !؟ احبه لا لا ما اتوقع !! لا احبه اووويه احبه !! ... قطع تفكيرها صوت الباب ) هيا : اووووب اووووب مب هين سعيد ندى : يعنى صدق يحبني مب جذب ؟ فاطمه : ( طلعت من الحمام .. كانت تسبح ) منو اللي يحبج !؟ هيا : الله يسلمج .. ( قالتلها السالفه ) وجي السالفه فاطمه : اووووب اووووب انزين انتي تحبينه !؟ ندى : ( تطالعهم و تبتسم ) هيه فاطمه و هيا : شووووو ( يصارخن ) و اخيرا و أخيرا سعيد : ( سمعهم و يا يركض عباله ندى فيها شي يدق الباب ) شو السالفه !؟ هيا : ( تفتح الباب ) سعيد بقولك خبر ما بتصدق سعيد : شووو قولي !؟ هيا : ندووي تحببك سعيد : شووو ؟؟ ( نرد عندنا ) انا : خطير ولد عمي ( يندق الباب .. سررت عند الباب جااان اشووووف !؟؟) تتوقعون منو شفت !!؟ و تتوقعون شهد بتحب حمد ؟؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الخامس ( في العزبة ) انا : ( ابتسم و اطالعه ) حمد : شهوود سمعتي اخر خبر !؟ انا : اي خبر !؟ حمد : عن ندوي و سعيد ( يبتسم ) انا : هيه سمعت والله فرحت لهم من الخاطر هيا : شهوود منو عند الباب ؟؟ ( يت عندنا ) آووه حمد .. سمعت اخر خبر !؟ حمد : اي خبر ؟ اللي عن ندوي و سعيد ؟ هيا : هيه ( تبتسم ) انزين ادخل حياك !؟ انا : بناات حمد بيدخل !! ندى و فاطمه : حياااه حمد : ( يدخل ) شهوود اي وااحد سريرج ؟! انا : ( أشار على السرير ) هذاا حمد : ( يبتسم و يسير يلس ) انزين بنات سمعتوا اخر خبر !! فاطمه : اي خبر ؟ حمد : ترا انا بعد مب سنقل ( يطالعني و يبتسم ) انا : ( استحيت لان اعرف انه يقصدني ) بسير اشرب ماي و برجع ( أطالع حمد و ابتسم و سرت شربتت ماي و يوم كنت بسير فوق سمعت صوت في الصاله الكبيره و يوم دخلت شفت الشباب كلهم ) السلام عليكم الشباب : و عليكم السلام سعيد : و اخيرا شفتج يا اخت حبيبتي حمد : ( يا من وراي ) مب بس اخت حبيبتك بعد حبيبة اخوك ( يبتسم ) سعيد : اووووب اووووب يعني مب بس انا اللي أحب ( يبتسم ) انا : هههه بعد في ناس يحبون بس الله يستر عليهم ( كنت اقصد حمدان ) جاسم : يالله اعترفي منو !؟ انا : ناس ناس اللي يستر عليهم ههه احمد : انزين مب بس انتو اللي تحبون انا بعد بس الظاهر ان اللي احبها تحب غيري ( يطالعني و ينزل راسه ) حمد : احمدوه والله سالفتك مؤثرة والله كنت شوي و بصيح احمد : جب جب انا : هههههههه حمد : ( يهمس ) دوم الضحكة انا : ( أهمس ) انا ما اضحك الا يوم انت وياي ( ابتسم ) خليفه : احممممم ترا في ناس اهنه سنقل حمد : ( يطلع لسانه ) احسسسن انا : هههههههه ( ارمس حمد ) والله انك أهبل حمد : وهذا الاهبل يحبج واايد انا : ( اقرصه و أهمس بخجل ) انزين مب جدامهم حمد : ( يهمس ) انزين انتي تحبيبني ؟ عادي اذا ما تحبيبني قوليي ؟؟ انا : انا ما احبك ( سكت شوي و رديت كملت مرة ثانية ) انا أموت فيك حمد : ( منصدم ) انا : ( ابتسم و اطالعه ) يلا عيل بخليكم بسير عند البنات سالم : تعالي لنا عقب انزين !؟ انا : ان شاء الله ( و سرت عند البنات و اول ما فتحت الباب ) شوق : أوب أوب حبيبة حمد يايه .. ( تبتسم ) انا : ( اطالعها ) كيف عرفتوا ؟ شوق : حمد خبرنا انا : ويت ويت ( ابطل وقايتي و امسك أيدها و ايلسها ع السرير ) قولي قولي شو قال ؟ شوق : سر ما نقول حق حد انا : ايييه عاااد قوللي !! شوق : قال لنا ان هوو مب بس يحبج يعشقج ( يندق الباب ) انا : ( أهمس ) شوووقوا الله يخليج اذا كان حمد قوليه اني محد أنزين ؟ شوق : ( تبتسم ) ان شاء الله من عيوني كم شهود عندي ؟ انا : شوقو لا تتناذلين و تقوليله .. ( ابتسم ) شوق : لا لا ما بتناذل و لا شي ( و سارت عند الباب ) انا : ( سرت الحمام و قفلت ع عمري الباب .. طبعا شوق و حمد كان صوتهم عالي فاسمعتهم ) حمد : شووق شهوود داااخل ؟ ( يقصد داخل الغرفه ) شوق : هيه داخل تفضل حياك ( تبتسم ) انا : ( أكلم نفسي : افففففف شو أسوي الحين خل اطلع و امري لله ( تذكرت ) صحح ما عندي وقايه كيف اطلع ؟ ) شوق : ( ادق علي الباب ) شهوود اطلعي حمد يباج انا : انزين ياا الخايسه بطلع بس ابا وقايه . . شوق : انزين الحين بيبلج ( سارت يابت لي وقايه و كانت خاشه شنطة المكياج في الوقاية بس ما كانت يبين لانها خاشتنه عدل ) يوودي زين انا : ( سيده فهمتها ) انزين ( فتحت الباب و خذت عنها الوقاية حطيت جحال و مسكرا و روج و بلشر خفيف ما حطيت بودره لان أصلا بيضا و سرت عند الباب اتنهدت و طلعت ) السلام عليكم ( ابتسمت ) حمد : و عليكم السلام انا : ( أطالع شوق و ايلس ع السرير مجابل حمد ) خير ولد عمي ؟ شوق : شسمه هذا انا بطلع بسير عند قوم هيوي شهود اذا تبينا نحنا في الإسطبل انا : انزين شوق : ( طلعت ) انا : خير ولد عمي ؟ فيك شي ؟ مريض ؟ حمد : لا لا تخافين ما فيني شي و مب مريض بس ياي اسألج عن .. انا : ( اقاطعه ) اذا ياي تسألني عن اللي قلته مساعة انا ما كنت اجذب ( ابتسم ) حمد : ( يبتسم ) يعني صدق تحبيني ؟ انا : ( أهز رأسي ب هيه و ابتسم ) حمد : فدييتج يلعني افداااج انا : عيببب حمد : آسف آسف من الوناسه قلت جي ( يبتسم ) انا : ان شاء الله دوم مستانس ( ابتسمت ) حمد : انزين شهود تغديتي ؟ انا : لا ما ابا شيي حمد : يلا قومي قومي لازم تاكلين و لا كل يوم بتسيرين المستشفى انا : حمد والله ما ابا حمد : عشان خاطري قومي كلي لج شي انا : ( قمت و ابتسمت ) عشان خاطرك بس حمد : (ابتسم ) انا : ( حسيت بدوخه مسكت راسي و رديت يلست ) حمد : ( اي صوبي ) شهود بلاج ؟ انا : حمد من فضلك يبلي ماي حمد : ان شاء ( ركض ياب لي و رجع ) يودي ( يعطنيني الكوب ) انا : ( شربت شوي و عطيته الكوب ) بس خلاص حمد : (حط الكوب على الطاولة و يا صوبي ) شهود يلا قومي انا : ( اطالعه ) ما اقدر أقوم حمد : تعالي انا بيودج ( مد لي أيده ) انا : ( اطالعه و أطالع أيده تنهدت و قمت ) حمد : ( مسكني من ايدي زين ) يلا انا : ( و سرنا المطبخ يوم دخلنا شفنا حمدان و هيا و ندى و سعيد ) حمد : ما شاء الله الحبايب كلهم منه شو السالفه ؟ ندى : ماشي والله بس الأهل برع حمد : اها حمدان : بلاها أختي ؟ انا : ( أطالع حمد ) حمد : ( يطالعني عقب صد طالع حمدان ) ماشي بس كان بيغمى عليها حمدان : ليش ماكلت شي ؟ حمد : لا .. انا يايبنها عشان تأكل ندى : بالعافيه اختيه .. يلا انا بسير عند الأهل انا : الله يعافيج اختيه ( ابتسمت) ندى : ( سارت ) سعيد : اففف انا بسير ( و سار ) انا : ( ايلس ع الكرسي اللي مجابل حمدان ) بلاهم ؟ ( اقصد ندى و سعيد ) حمد : ( يحط لي عيش ) هيه بلاهم ؟ هيا : ماشي بس سعيد معصب على اختج لان عقب يوم بيون قوم حمده هي بتلبس تنورة قصيرة انا : انزين عادي شفيها ؟ ويتت منو اللي بي عيدي عيدي ؟ هيا : قوم حمده حمد : ( ايلس حذالي ) و اخيرا ما بغوا أيون انا : ( أطالع حمد و أحط ايدي على خدي ) انزين !؟ حمد : ( يطالعني و يبتسم ) آووه تغارين ؟ انا : هيه أغار عندك مانع ؟ ( ابتسمت ) حمد : ( في نفسه : فديتج والله .. و يبتسم ) انا : هيووو يعني زيوووود بي ؟؟ هيا : للأسف هيه والله بصيح انا : ( أكل ) عيل انا شو اقول ؟ أنا احس ان بتستوي مشكلة و قولوا ما قلت ؟ حمد : ( يطالعني ) ليش شو فيها؟ ( عاقد حياته ) انا : ( بدون ما اطالعه ) زيوووود واحد لزززقه و مغروررر و ما ادري ع شوو شايف عمره من زينه و من زين ويهه استغفر الله العظيم تدري ان لو شافنا ويا بعض عادي يسير يقول حق الأهل اصلا هو يباها من الله و من يشوفوني يلس يلاحقني ... اففففف مالت عليه هيا : هيه والله ماااالت حمد : ( قاااام و طلللع بررع ) انا : ( اطالع هيا و حمدان ) بلاه ؟ ( خليت الأكل و سرت له شفته واقف ويا احمد تميت واقفه اطالعه و هو يرمس و شعره يحركه الهواء ) (عند حمد و احمد) احمد : بسم الله بلاك ؟ حمد : الخايس زيوود يحب شهوود تخييل ؟ اكييد هي بعد تحبه ؟ احمد : توا الناس حموود من متى والله و كل مره يوم اي ايلس يضايقها و أمه كل شوي تقول شهد حق زايد و زايد حق شهد حمد : ع كيفها هاذي عيوز خيبر ما عليه بتشوف بتشوف احمد : اقول حمد انت توا قلت ان شهود تحب زيود صح؟ حمد : هيه احمد : اذا كانت تحبه حق شو لاحقتنك و ليش جي تطالعك؟ حمد : ( يصد و يطالعني ) انا : ( اطالعهم و أرد ادخل المطبخ و اكمل أكل لدرجه اني غصيت ) كحح كحح حمدان : ( يعطيني الماي ) اشربي اشربي انا : ( اشرب الماي و يوم خلصت يلست أشوف هيا لان بدون ما أقولها تفهمني ) انا بسير الحجره (وسرت الحجره اول ما سرت طحت على السرير و يلست أصيح .. ليش اصيح ؟ ما ادري ) أعرفكم على زايد : وااحد مغرور واايد و اونه يحبني و يبا يتزوجني مالت بس المهم و هو ولد خالتي عمره 22 سنه لونه عيونه سوداء شعره كيرلي لنص رقبته و لونه بني غااامج حمده : اخت زايد نفسس زايد في كل شي حتى الحركات عمرها 21 سنه لون عيونها سوداء و شعرها لنص ظهرها و لونه بني سلطان : اخو زايد و حمده غيرررر عنهم بواايد حبوب و طيييييييب شعره لنص رقبته و لونه بني ولون عيونه بني فاتح محطي تقويم و عنده غمازه وحده و عمره 20 اسماء : اخت زايد و حمده و سلطان ( اخر العنقود ) .. و هي نففس سلطان طيبه و حبوبه و بسرعه تدخل القلب عمرها19 سنه كبري انا و هيوي شعرها لنص ظهرها و لونه بني و لون عيونها بني غامج و عنده غمازة ( عند حمد ) احمد : حمد سير لها حمد : لا خلها بروحها بتيني و بتشوف احمد : كيفك ( عند حمدان و هيا ) حمدان : بلاها ؟ هيا : اكيد حمد قال لها شي .. حمدان : اممم سيري لها ؟ هيا : اصلا كنت بسير ( قامت و يوم وصلت عند الباب وقفت و صدت حق حمدان ) اممم حمدان ؟ حمدان : ( يصد يطالعها و يبتسم ) هلا ؟ هيا : امممم ( تبتسم ) احبببك ( وشردت ) حمدان : ( في نفسه : هيوو تحببني !؟ ما اصددق !! ... ) ( في غرفتنا ) انا : ( اصيييح ) هيا : ( فتحت الباب بقوه و سكرته بسرعه و قفلته ) احببه قسم بالله انا : ( ارفع راسي أشوفها و دموعي على خدي و اعدل يلستي لآني كنت طايحه ) هيوو ما احبه والله ما احبه .. هيا : منو اللي ما تحبينه !؟ حمد ؟ ( منصدمه ) انا : زيوووود ما احبه والله أكرهه والله ( اصيح ) هيا : ( أتي صوبي و تحظني ) انزين انتي ليش تصيحين ؟ انا : حمد على باله اني أحب زايد تخيلي ؟ هيا : اوووويه قوللي والله؟ انا : والله ( اكمل صياح ) هيا : شهوود لازم تسيرين تفهمينه .. انا : ( امسح دموعي ) عقب بسير الحين راسي يعوررني .. هيه صح صح منو هذا اللي تحبينه اعترفي ؟ هيا : ( تبتسم ) اخووج !! انا: ( أفكر ) اخواني صغاار ( تذكرت ) تحبين حمدااان ؟ هيا : ( تبتسم و تهز رأسها ب هيه ) انا : ( احظنها ) و اخيراااااا هيا : ( تبتعد ) جب جب ( تنزل رأسها ) انا : ( اصفق ) اووووب اووووب يستحون بعد هيا : جب انزين انا : هههه المهم انا بسير بتسبح عشان اتنشط شوي هيا : اوكي بس خلصي بسرعه انا بدخل عقبج انا : ( سررت طلعتلي فستان أيده طويله لونها برتقالي و طلعتلي لبس حق عقب يوم بيون قوم اسماء بلبسها .. شليت الفستان و سرت عند هيا ) هيوو ؟ هيا : ( ترفع رأسها ) هلا ؟ ( تطالعيني و تطالع الفستان ) انا : شو رايج في هذا الفستان؟ هيا : حلوووه .. بس ما قلتليلي مال منو هذا الفستان ؟ انا : يعني مال منو ! اكيد مالي .. هيا : مالج ؟ انا : هيه هيا : متأكده ؟ انا : هيه متأكده هيا : اووول مرره في التاريخ تلبسين شي لونه برتقالي .. انا : هههه شفتي عاد هيا : يلا سيري اتسبحي عشان نسير عند الأهل انا : اوكي ( سرت تسبحت بسرعه و غسلت ويهي و توضيت و طلعت و دخلت هيا عقبي صليت و فتحت الأيفون ما كان فيه شي عقب فتحت آلبي بي شفت ان في حد ضايقني شفت البن ، هذا البن اعرفه بس مال منو ما ادري ، المهم قبلت و يوم قبلت ) ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): هلا ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اهلين ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): شحالج ؟ ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : تمام التمام .. بس انت / ي منو ؟ ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): افاا ما عرفيتيني ؟ ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : لاا ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ) : انا ولد خالتج ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : زايد ؟ ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( زايد ) : هيه ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : نععععم خييير شو تبا ؟ ( فريييت آلبي بي بعصبية على السرير ) اففففففففف هيا : ( طلعت من الحمام ) بلااااج ؟ انا : الخااايس زيوووود ضافني في آلبي بي هيا : ( أتي صوبي ) قوووولي والله ؟ انا : والله افففففف مالت مالت مالت هيا : مالت عليه انا : خل اسير عند الأهل احسن هيا : اصبري اصبري بي وياج انا : انزين ( سرت عند الجامه تحجبت عدل و زيدت الجحال و المسكرا .. صديت أشوف هيا اذا خلصت و لا ؟ كانت تحط اللمسات الاخيرة .. طبعا هيا لبست نفسي ) خلصتي ؟ هيا : ويت بلبس الكعب (و طلعت الكعب و يلست تلبسه ) انا : انا بعد بلبس ( و طلعت لي كعب و يلست البسه ) هيا : ( توقف ) خلصت انا : ( اوقف عدالها ) و انا بعد خلصت ( امسكك أيدها ) هيوو احس في شي بيستوي هيا : ( تضغط على ايدي ) و انا بعد احس نفس الإحساس انا : تعالي خل نسير ( فتحنا الباب وقفنا عند الدري و هدينا أيد بعض و تنهدنا و نزلنا تحت ) احمد : الله عليج يا بنت عمتتي غاااويه انا : ( ابتسم ) بعدك ما شفت شي يا ولد خالي( سرت عند الحريم سلمت عليهم كلهم و كانت اخر وحده اميه بست رأسها و يلست عدالها ) شحاالج اميه !؟ اميه : الحمدالله بخير و انتي اميه شحالج ؟ انا : دوووم ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب ( ابتسمت) اميه : هههههه يا اللي ما تستحين ( و تضحك ) انا : خل أقوم عن تضربني ( أقوم و ايلس عدال هيا ) الكل : ( يضححكون علي ) هيا : ( تهمس ) اييه انتي المستخفه شو قلتيلها !؟ انا : ( اهمس ) تخيلي شو قلتلها؟ هيا : شووو ؟ انا : قلتلها ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب هيا : ( تشهق ) ام هيا : بسم الله بلاج عن تموتين علينا انا : ههههههه خالوا حرااام عليج جبهتها هيا : ( تقرصني ) انا : ( اقوووم ) اييييي يعوووور ( أكلم ام هيا ) خالوه شوفيها قرصتني ؟ ام هيا : انا ما اقول غير الله يعين ريلها عليها أظنيه بتكرهه حياته هيا : ( احممرت ) انا : هههههههه طاعوا الويه كيف استوا خخ انا بسير عند أبويه احسن لي ( مشيت و يوم وصلت عند حمد ) اميه : سيري سيري على الأقل شوي تفكينا من حشرتج انا : أفا يا اميه انا حشره بس اصلا عادي ( و يوم كنت بسير صديت شفت حمد عطيته نظره و سرت عند أبويه و يوم وصلت بسته على رأسه ) شحالك أبويه ؟ أبويه : الحمدالله تمام وانتي اميه شحالج ؟ انا : ( ما ادري ليش دمعت عيوني قلت و انا خانقتني العبره ) تمام أبويه .. استأذن ( وطلعت برع سرت الإسطبل وقفت عندي خيلي و دموعي على خدي يلست أفكر شو بسوي لو فقدت اميه و أبويه و لو فقدت هيا و حمد ) احمد : ( يا صوبي ) ما بتفقدينهم إن شاء الله انا : ان شاء الله ( امسح دموعي ) بس كيف عرفت باللي أفكر فيه ؟ احمد : والله اعرف اللي فيج من عيونج يا بنت عيونج تفضحج .. وصح يوم عطتي حمد هاذيك النظره كل الحريم شافوج حتى قالوا : شهود متضاربه ويا حمد !؟ انا : احسسن خل يعرفون .. احمدوه احس زييود يوم بي بيسوي مصيبه احمد : هيه انا بعد احس نفس الإحساس انا : احمدوه الله يخليك يوم بيون تم وياي لا تسير لا يمين و لا يسار انزين ؟ عشان اذا استوى شي تكون انت الشاهد احمد : اوكي .. يلا خل نسير داخل عند الأهل انا : يلا ( كنت بسير بس تذكرت شي و صديت حق احمد ) احمد قول حق سعيد اي الإسطبل بس خله يطلع من الباب مال المطبخ احمد : لييش ؟ انا : عقب بتعرف ( سررت بعيد شوي عن احمد و اتصلت حق ندى ) آلو !؟ ندى : آلو .. هلا شهود بغيتي شي اختيه ؟ انا : تعالي الإسطبل بسرعه ندى : ليش ؟ انا : تعالي بسرعه ندى : انزين يلا باي ( و سكرت ) احمد و سعيد : ( يوا ) سعيد : خير بنت عمي ؟ ندى : ( شوي و يت ) هلا شهوو ( ما كملت لانها شافت سعيد ) سعيد : ( شافها ) انا بسير انا : سعيدد تعال لا تسير .. سعيد : ( وقف ) انا : ( اسير صوب و يوم وصلت وقفت ) سعيد شفيها لو لبست ندوي تنوره قصيره ؟ سعيد :شوو بعد شفيها ( يصارخ ) كل الحريم بيشوفنها و انا أغار عليها انا : ( ابتسمت ) تغار عليها ؟ سعيد : هيه انا : وايد وايد وايد ؟ سعيد : هيه انا : ( أقوله بصوت ما يسمعه غير سعيد ) داامني موجوده ندوي ما بتلبس شي قصير اصلا تخسي تلبس شي قصير ( ابتسمت ) سعيد : صدق ؟ ( ابتسم ) انا : هيه صدق ( ابتسمت ) و سير عاد راضها ترا ما يهون أشوف أختي مضايقه سعيد : ( يبتسم ) افاا عليج ( و سار ) انا : يلا احمدوه دورنا انتهى ( ابتسمت ) احمد : يلا ( و طلعنا برع ) انا : احمدوه خل نسير عند الأهل احمد : اوكي يلا ( و سرنا عند الأهل و يلسنا نسولف ويا الأهل لين الساعه 6 يعني شوي و بيون قوم حمده ) انا : بناات ؟ البنات : هلا ؟ انا : يلا خل نسير نلبس شوي و بيون قوم حمدوه البنات : يلا ( وسرنا ويوم وصلنا فاطمه قفلت الباب عشان محد يدخل علينا .. كلهم بدلوا الا انا ) انا : ( كنت واقفه عند الجامه اطالع الشخص اللي كان واقف يرمس حد ) ( عند حمد ) حمد : ( يرمس سعيد ) اييه ليش سرت الإسطبل ؟!؟ سعيد : ( قاله السالفه كلها ) حمد : ( رفع رأسه بالغلط و يلس يطالعني ) انا : ( قمت من عند الجامه ويلست على السرير و مسكت راسي ) فاطمه : ( شافتني ) شهود بلاج ؟ انا : راسي يعوررني واايد واايد ( اصلا كنت اجذب عليها عشان ما أشوف زايد.. تبون الصدق قلبي اللي كان يعوررني ) فاطمه : انزين حبيبتي طيحي ارتاحي انا : انزين أخاف يقولون ما تستحي و ما ادري شو ؟ فاطمه : لا تخافين انا بفهمهم وجي انا : انزين ( سرت عند هيا عشان أقولها وجي ) هيووو ؟ هيا : ( تصد لي ) شهووود ليييش ما لبستي ؟؟ انا : تعبااانه والله ما اقدر انزل .. المهم مب هاذي سالفتنا لو حمد قالج وين شهود ؟ قوليله ماتت انزين ؟ هيا : ايييه شهووود لا تقولين جي انا : حبيبي هيو انتي بس قوليله أبا أشوفه شو يسوي ؟ هيا : انزين انا : ( سرت عند ندى عشان أشوف شو لابسه ؟ ) هيه شاطرة جي اباج ندى : ( كانت لابسه فستان طويل و أيده طويله و كان لون الفستان بنفسجي البنات كلهم كانوا لابسين نفس الشي ) انا : يلا انا بسر اريح ( و سرت رقدت في سابع نومه ) تتوقعون شو بيستوي ؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت السادس انا : ( قمت من النوم شفتها الساعه 9 الفليل يعني بعدهم ما ساروا سرت بدلت بسرعه و تمكيجت مكياج خفيف و تحجبت عدل و نزلت و يوم نزلت شفتهم كلهم يطالعوني و يبتسمون سرت عند هيا ) هيووو ؟ شسالفه ؟ هيا : زايد خطبج انا : شوووو ؟ لا لا ما اصدق ؟ ( من كثر الصدمه يلست عقب قمت و يوم كنت بصعد الدري اغمى علي ) حمد : ( يركض صوبي ) احمدوووه ( يفرله مفتاح السيارة ) شغللل السيارة بسرعه زايد : ( يدخل هو اصلا ما يدري شو السالفه يوم شافني بسرعه ركض صوبي ) بلاها ؟ هيا : ( سارت له ) و لك عين تسال بعد ؟ زايد : ( يوقف ) ليش انا شسويت ؟ هيا : ( صفعته من الخاطر ) انا استوى شي حق شهوود بتكون انت السبب ( تصيح ) فاطمه : ( أتي عند هيا ) خلاص هيوو هيا : شوووو خلاص شهوود فيها فقر دمم تعرفين شو يعني فقر دم ؟ الكل : شووو ؟ هيا : تذكرون يوم كنا نسير بدون ما نخبر حد كنا ويا شهود في المستشفى تدرون و لا ؟ ( تصيح ) حمد : ( يشلني و يوديني السيارة و ركض جدام بسرعه و ركب وياه احمد و حمدان .. كان يسوق بسرعه جنونيه ) حمدان : ( كان يالس وياي وراء و مخلني أطيح على ريله و كان يرش على ويهي ماي ) انا : ( افتح عيوني و أرد أغمض و رديت مره ثانيه فتحتها عقب مسكت أيد حمدان ) حمداان الله يخليك قول لهم اني ما ابا اتزوجه الله يخليك ( اصيح ) حمد : ( وقف عند محل من المحلات و صد يطالعني ) حمدان : اذا ما تبينه خلاااص ما بتتزوجينه ( يحظني ) خلاص لا تصيحين انا : هيه ما أباه ما أباه ( امسح دموعي و أقوم من حظن حمدان و اسير عند حمد ) انزين حمد ما ناوي تتحرك ؟ ( ابتسم ) حمد : ( يصد يطالعني ) شهود لا تتزوجينه ؟ ( يمسك ايدي ) الله يخليج انا : ( ادمع ) كيف أتزوج واحد و ف قلبي واحد ثاني ( اللي اقصده كيف أتزوج زايد و انا ف قلبي حمد ) حمدان : ( يحط أيده على جتف حمد ) دامي حي محد بيتزوج أختي غيرك حمد : ( يحظن حمدان و نزلت منه دمعه ) انا : ( امسح دمعه حمد اللي طاحت و رديت يلست مكاني و خليت دموعي تنزل بهدوء .. اطالع احمد، ترا احمد نفس هيا بس اطالعه يفهم انا شو ابا ) احمد : ( يكلم حمد ) حمود ودانا البحر ؟ حمد : انزين ( و سرنا البحر و يوم وصلنا حمد نزل بسرعه ) حمدان : ( لحق حمد ) انا : ( ارمس احمد ) احمدوه قول لهم اني ما أباه الله يخليك احمد : ( يصد لي ) انزين .. سيري شوفي حمد انا : ( امسح دموعي ) انزين ( كنت بنزل بس تذكرت شي ) مشكور ولد خالي ما تقصر ( ابتسم ونزلت سرت عند جان أشوف حمدان حاظن حمد ) افففف حمدان ليش حاظن حمد ؟ حمدان : ( يصد لي لان كان عاطني ظهره ) اووه سوري نسيت انج موجوده ( يبتسم ) انا : ( ابتسمت ) مره ثانيه لا تنسى ( سرت عند حمد اللي كان عاطني ظهره ) حبيبي حمد بلاك !؟ حمد : ( يصد لي ) بياخذج مني تعرفين شو يعني بياخذج مني ؟ ( يقصد زايد ) انا: ( اصارخ ) و تعرف شو يعني ما احبه ما أباه و تعرف شو يعني أكرهه ؟ ( و نزلت دموعي ) انتو ليش ما تفهون اني ما احبه ليش ما تفهمون اني أحب غيره ؟ حمد : ( يصد لي بعصبية و يمسك أيدي بقوه ) منو هذا اللي تحبينه ؟ انا : ( في نفسي : لهاذي الدرجه يشك فيني ) حمد : ( يضغط على ايدي بقوه ) شهووود قوووولي انا : ( اطالعه ما اعرف شو أقوله ) حمد : ( يضغط على ايدي و يصارخ ) قوووولي ؟ انا : ( انزل راسي ) عادي زيد زيد لان ما يعوررني كثر ما يعوررني هذا ( أشار على قلبي ) حمد : ( هد ايدي و صد الصوب الثاني بعصبية ) انا : ( اركض عند حمدان و احظنه بقوه ) حمدان خل نسير العزبه و لا أتعذب اهنه حمدان : انزين ( يصاررخ ) حممممد ؟ انا : حمدان بسير السيارة ( وركبت السياره ) احمد : عندي خبر لج ب مليون ؟ انا : ( تحمست ) قوول ؟ حمد و حمدان : ( يركبون السياره ) احمد : لا لا ما يتسوي المليون أول .. ( يمد أيده ) يلاا حمدان : شسالفه؟ احمد : توا اتصلت حق الأهل ( ينزل رأسه ) حمد : احمدوه قوول شو قالوا ؟ احمد : للأسف ( ينزل رأسه و يسوي عمره حزين ، شوي و رفع رأسه و ابتسم ) نحنا مب غاصبينها تتزوجه انا : شوو ؟ قول والله ؟ احمد : والله ! انا : ( احظن حمدان ) و اخيرااااا حمد : ( حظن احمد ) احمد : ( يبتعد عن حمد ) خلاص عااد انتهت السالفه ( يرمس حمد ) يلا خل نسير العزبه حمد : انزين ( و حركنا و شوي ووصلنا العزبه ) انا : ( نزلت و دخلت داخل بسرعه ) هيا : ( أتي و تحظني بقوه ) شهوود خلاص ما بتتزوجينه انا : هيه و اخيرا ( ابتعدت عنها ) أبويه : ( اي عندي ) أميه جان قلتيلنا انج ما تبينه .. انا : ( انزل راسي ) ما اقدر مب متعوده أكسر كلمه اللي اكبر عني أبويه : هيه صح ليش ما قلتيلنا ان فيج فقر دم ؟ انا : ما أباكم تخافون علي حمدان و حمد و احمد و زايد : ( كلهم دخلوا ويا بعض) انا : ( صديت لهم شفت زايد و حمد و نزلت راسي في قلبي : اكيد حمد قاله شي ) أبويه : انزين أبويه سيري شوفي امج من متى و هي تصيح انا : ( أصد له ) تصيح ؟ ليش ؟ أبويه : امج و تعرفينها انا : ( ركضت عند غرفه اميه و يوم فتحت الباب شفت كل الحريم موجودين بس ما شفت اميه .. سرت عند ام هيا ) خالوه وين أميه ؟ ام هيا : سارت تغسل ويها انا : اوكي ( يلست لين ما تخلص و شوي و طلعت سرت لها و حظنتها ) اميه ليش تصيحين ؟ اميه : اميه فديتج بخير انتي ؟ انا : هيه فديتج انا بخير ( ابتعد عنها ) اميه خلاص لا تصيحين انا بخير والله ( امسح دموعها ) اميه : سيري ارتاحي شوي انا : ان شاء الله اميه ( بست رأسها و طلعت و انا طالعه سمعت حمد يقول ) حمد : عمي انا ابا بنتك شهود أبويه : يا أبويه انا موافق بس خل نشوف البنت اول ( على فكرة زايد طلع اونه سار عند ربيعه ) حمد : انزين انا : ( فتحت و سكرته بالقو متعمده أسوي هاذي الحركه ، سرت عند أبوي و بسته على راسه ) أبويه تبا شي ؟ أبويه : لا اميه ما ابا شي انا : تصبح على خير أبويه أبويه : و انتي من أهل الخير انا : (صديت و ابتسمت ) تصبحون على خير عيال عمي و عيال خالي الكل : و انتي من أهل الخير انا : ( صعدت فوق و انا احس بثجل يوم فتحت الباب شفت البنات كلهم ) اسماء : ( أتي صوبي و تحظني ) شهود حبيبتي انتي بخير ؟ انا : هيه حبيبتي بخير انا اسماء : ( تبتعد عني ) انا قلت حق زيوود ....... انا : ( اقاطعها ) حصل خير ( ابتسمت ) فاطمه : ( تهمس في أذني ) ما شاء الله نص الأولاد يحبونج انا : هههههه قولي ما شاء الله ؟ فاطمه : هههههه ما شاء الله انا : فطووم هيوي وين ؟ فاطمه : ما ادري اسألي شوق انا : ( اسير عند شوق ) شوق حبيبتي وين هيوي ؟ شوق : ما ادري والله اخر مره شفتها كانت ويا ندوي انا : اها ( سرت عند ندى ) ندووي ؟ ندى : هلا ؟ انا : وين هيوي ؟ ندى : سارت تحت انا : اوك ( نزلت تحت تميت أدورها بس ما حصلتها طلعت برع جان احصلها يالسه على المريحانه سرت من ورآها ) بووو هيا : ( نقزت ) بسسسم الله انا : هههههههههههه تستاهلين هيا : شهوود لا تضحكين والله مب متفيجه انا : ( سكت ) بلاج ؟ هيا : ( تدمع ) شهوود والله كنت خايفه عليج وايد انا : ( احظنها ) هيوو والله ما فيني والله هيا : ( تبتعد عني ) صدق ؟ انا : هيه ( ما ادري شو اللي خلاني أشوف فوق عند جامه حمد ) بس في شي واحد يعوررني (اشوفها ) تعرفين شو ؟ هيا : شو !؟ انا : هذا ( أشار على قلبي ) هيا : شهود انتي متضاربه ويا حمد ؟؟ انا : قلتلها كل اللي استوى من يوم طلعنا لين يوم سمعت حمد يوم كان يكلم أبويه ( دمعت ) هيا : ( تمسك ايدي ) شهود ما عليه هو سوا جي لانه هو كان خايف يخسرج انا : ( نزلت دموعي ) عيل انا شو اقول انا كنت بموت من الخوف والله كنت خايفه اخسره هيا: ( تحظني ) خلاص حبيبتي ما عليه كل شي بيتصلح ان شاء الله انا : ان شاء الله ( ابتعدت عنها ) هيو صح شو استوى هذاك اليوم !؟ هيا : اي يوم بعد ؟ انا : يوم كنتي في الإسطبل وياج حمدان عقب اغمى علي هيا : هيه صح ( ابتسمت و نزلت رأسها ) انا : ( ابتسمت ) يلاا قولي تحمست هيا: ( نرجع عند هذاك اليوم يوم كانت هيوي زعلانه من حمدان عقب سار لها يوم هي كانت في الإسطبل عقب اغمى علي ! تذكرون و لا ) ( يوم طلعنا انا و حمد ) حمدان : هيو انا والله ما كنت اقصد والله هيا: ( منزله رأسها ) حمدان : تدرين ليش انا سويت جي تبين تعرفين !؟ هيا : ( ترفع رأسها ) حمدان : عشان انا احبج والله اني احبج ويوم قال لج هذا اللي يتسويلج الحب انا انقهرت هيا : ( تطالعه بصدمه .. المهم عقب سمعوا صوت حمد و هو ساروا ) (نرد عدنا و هيا ) انا : هههه تدرين ان حمد بعد يعرف !؟ هيا : ههه قولي والله ؟ انا : والله ( شوي سمعنا شي يطيح انا صديت جاااان أشوف حمد ) أمم ( اصد حق هيا ) انا بسير داخل ( وركضت ) حمد : ( يسير عند هيا ) هيو الله يخليج سيري قوليلها اني كنت خايف اخسرها بس والله انا عمري ما شكيت فيها والله و يوم سألتها منو هذا ؟ كنت بس ابا أتأكد اذا هي صدق تحبني والله ما شكيت فيها والله هيا : انزين بقولها بس انته لا تحاتي حمد : كيف ما احاتي ؟ كيف ؟ هيا : لا تخاف اكيد بتسامحك حمد : ان شاء الله هيا : يلا انا بسير أشوف شهود وين سارت ( و سارت ) (عندي انا ) انا : ( كنت اركض ما اعرف وين اسير ما حصلت عمري الا وانا في مكان كنت انا و احمد كنا دوم نسير له يوم كنا صغار ، يلست هناك و يلست اصيح و اصيح ) (عند هيا ) هيا : ( سارت الحجره تمت ادورني ما حصلتني طلعت برع و تمت أدور ما حصلتني سارت مره ثانيه عند المريحانه بس ما حصلتني حصلت حمد يالس مكان ما انا كنت يالسه ) حمد ؟ حمد : هلا ؟ هيا : اممم ما اعرف وين شهود ! حمد : شووو ؟؟ ( يقوم ) انزين دورتيها في حجرتكم ؟ هيا : هيه و دورتها في العزبه كلها ما حصلتها !! حمد : انزين سرتي شفتيها عند حمدان ؟ هيا : لا حمد : تعالي خل نسير ( و ساروا .. طبعا حمد ما خلا هيا تدخل لان كل الشباب داخل نادى حمدان ورجع ) حمدان : ( كان لابس وزار و فانيله كت .. يتثاوب ) حمد خلصني شو تبا ؟ هيا : ( تصد حق حمد و تبتسم ) اممم ما شفت شهود ؟ ما نعرف وينها ؟ ( تبتسم ) حمدان : ( يصد لها ) هاا ؟ ( قفط ) لا لا ما شفتها ليش هي وين ؟ هيا ( قالت له كل السالفه ) وجي السالفه حمد : ( ينزل راسه ) حمدان : انزين بسير ببدل و برجع ( سار و رد بسرعه ) يلا ؟ ( و يلسوا يدورني لين ما اذن الفجر ) هيا : تعالوا خل نصلي اكيد الحين بتي عشان تصلي .. حمدان : اوكي يلا ( يرمس حمد ) لا تخاف ان شاء الله بنحصلها حمد : ان شاء الله ( و ساروا و يوم ساروا قوموا الشباب كلهم ) شباب يلا قوموا .. احمد : ( فتح عيونه ) انزين الحين بقوم ( و قام سار تغسل و توضأ و صلا ) حمد : تقبل الله احمد : منا و منكم صالح الاعمال .. ما شاء الله حمد قايم اول واحد !؟ حمد : اصلا انا ما رقدت احمد : افااا ليش ؟ حمد : خل نسير برع بقولك ( و طلعوا برع و حمد قال حق احمد السالفه كلها ) وجي السالفه و لين الحين ما حصلنها حمدان و هيا : ( توا كانوا مخلصين صلاه ) تقبل الله حمد و احمد : منا و منكم صالح الاعمال احمد : ( يفكر ) صححح تذكرت ( يركككض ) حمد و حمدان و هيا : ( يشوفون بعض عقب كلهم ركضوا ويا بعض ) احمد : ( وصل و تم واقف متصنم ) انا : ( كنت يالسه عند النافوره و احرك بيدي الماي و دموعي على خدي ) حمدان و حمد و هيا : ( توا وصلوا و تموا واقفين يطالعوني ) هيا : ( يت عندي و حظنتي و صاحت ) شهود خوفتينا عليج .. انا : ( اصيح و اقول بصوت محد يسمعه غيرها ) اكيد حمد ما خاف علي صح ؟ هيا : لا والله هو كان اكثر واحد خايف ( تبتعد عني ) خلاص حبيبتي لا تصيحين حمدان : ( اي عندي و يحظني ) اختيه حبيبتي خوفتينا عليج انا : ( أهمس ) شو أسوي قلبي يعوررني واايد واايد حمدان : سلامة قلبج اختيه ( يبتعد عني ) خلاص لا تصيحين حمد : ( اي صوبي ) شهود ترا انا أسف والله ما كنت اقصد والله و انا ما شكيت فيج والله بس كنت ابا أتأكد اذا كنتي تحبيني و لا ؟ والله !! انا : ( امسح دموعي و ابتسم له ) مسموح ولد عمي حمد : ( يبتسم ) والله شكلج يوم تضحكين أحلى انا : ههه انزين ( ابتسمت و صديت وراي و شفت احمد جان اسير له ) ولد خالي .. تذكر هذا المكان ؟ احمد : كيف ما اذكره و انا قضيت أحلى أوقات حياتي اهنه ( يبتسم ) انا : والله كانت طفوله حلوه ( ابتسمت) احمد : هيه .. يلا خل نسير عند الأهل انا : يلاا ( سرنا انا و هيا الغرفه .. يوم وصلنا توضيت صليت عقب بدلت و رقددت ) تتوقعون شو بيستوي ؟؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت السابع ( تحت عند الأهل ) حمد : ( يسير عند ابوه و يهمس في أذنه ) ابووي ؟ ابو حمد : خير أبوي ؟ حمد : ابا أتزوج .. ابو حمد : و هاذي الساعه المباركة .. و منو هاذي حزينه الحظ ؟ ههههه اقصد سعيده الحظ حمد : هههه شهد بنت عمي ابو حمد : ما شاء الله والله كنت ناوي اخطبها لك حمد : خلاص انا موافق الحين يا ابووي نسير اخطبها لي قبل ما حد يأخذها عني ( يبتسم ) ابو حمد : ان شاء الله ( قام و سار عند ابويه ) بو ناصر ؟ أبويه : هللا اخوي !؟ ابو حمد : انا ياينك أقولك ان ولدنا حمد يبا بنتكم شهد ابويه : و هاذي الساعه المباركة .. البنت بنتكم و الولد ولدنا .. بس خل اشاور البنت اول ابو حمد : خذوا راحتكم ( يبتسم و يسير عند حمد ) حمد : ها أبوي بشرر شو قال ؟ ابو حمد : هو موافق بس بيشوفها شو تقول ( يبتسم ) ان شاء الله توافق حمد : ( يبتسم ) ان شاء الله ( و طلع سار على الند لان البنات و الأولاد كلهم هناك ) سععيدوه تعال بقولك شي !؟؟ سعيد : ( يا صوبه ) هلا حممود ؟ حمد : ( يسحبه بعيد شوي ) أقولك انا خطبت ؟ سعيدد : شوووو !؟ ( يزقر الشباب ) شبااااااب الحقوااا حممممد خطبب البنات : ( كلهم شهقوا ع بالهم ان حمد خطب وحده غيري ، مب كلهم بس اللي يعرفون اللي بيني و بين حمد ) الشباب : ( كلهم ساروا عن حمد ) حمدان : منوو هاذي حزيييينه الحظ ؟؟ ( يبتسم ) الشباب كلهم : هههههههه حمد : ( يبتسم ) لأنك قلت حزينه الحظ ما بقول احمد : بدون ما تقول نعرفها البنت نعرفها ( يغمز له ) زايد : اييه عااد قولوا ؟ الفضول ذابحني !؟ يعني وحده من بناات العايله ؟ حمد : هيه ( يبتسم ) زايد : أنزين قوول ؟ ندووي ؟ سعيد : نععم نعععم مااا سمعت عيد عيد !! قال ندوي قال ؟ حمد : ( يقرصه ) هيه ندووي ( يبتسم ) سعيد : (يصارخ ) ندووووي تعاااالي ( عند البنات ) ندى : بسسم الله الرحمن الرحيم شكله معصب ( تعدل وقايتها و قامت و نزلت عندهم ) هلا ؟ حمد : انا خطبتج ( يغمز لها ) ندى : ( ابتسمت لانها فهمت عليه ) سعيد : لا توافقين هذا خريط و مغازلجي كل يغازل حتى ما خلا بنت من البلاد ما غازلها الشباب و ندى : هههههههه ندى : انزين تعال تعال خل نسير عن تذبحه ( ترمس حمد بصوت خفيف عشان ما يسمعها سعيد ) ما عليك بتوافق ( ابتسمت ) حمد : دومج فاهمتني ( يبتسم ) سعيد : يلااا ندووي ندى : يلاا يلا يايه ( سارت له و يوم تزلوا تحت ) اسمع حمد ما خطبني خطب اختيه و هو قال جي عشان زايد ما يشك في شي ( تبتسم ) و اصلا كيف يتزوجني و هو يدري اني حبيبة اخوه سعيد : هيه والله صدقج ( يبتسم ) تعالي خل نسير له ندى : يلاا ( ساروا و يوم وصلوا ) سعيد : ( يحظن حمد ) فددديتك أخوووي حمد : ( يبتسم ) ههه وأخيرا فهمت زايد : ( ف قلبه : اففف هذيلا بلاهم ؟ شسالفه ؟ توا معصب من اخوه شو اللي غير حاله ؟ ) ( عند البنات ) اسماء : بناات تتوقعون منو اللي خطبها حمد ؟ حمده : ( بغرور ) اكيد خطبني انا لآني أحلا وحده ندى : ( يت عند البنات و سمعت اللي قالته حمده ) انتتي ع كيفج ؟ تراج وايد شايفه عمرج ! اقول فطوم و هيوي تعالوا أباكم شوي هيا و فاطمه : انزين ( و قاموا و نزلوا تحت ) ندى : بناات تعرفون حمد منو خطب ؟ هيا : منووو ؟ ندى : ( تقول بصوت خفيف ) خطب شهود بس لا تقولون حق حد لان حمد جذب ع الشباب و قال انه هو خاطبني انا عشان زايد ما يشك ف شي هيا : واخيرااا وحدده منا نخطبت .. يلا تعالوا نسير نقوم شهود ( تبتسم ) البنات : يلاا ( و يوا عندي ) انا : ( من الأساس قايمه .. كنت يالسه ارسم عيوني بلايلاينر خلصت و سرت الكبت و طلعت لي كعب عالي و لبسته انا كنت لابسه فستان طويل و أيده طويله و لون تركوازي جان لهم و ابتسمت ) هاا شرايكم حلو و لا ؟ هيا : اووو ماااي قاااد تخقين ندى : ما شاء الله عليج مستويه كيووووت ( تبتسم ) فاطمه : انزين نحنا ياين تقولج شي وايد حلو ( تبتسم ) انا : شوو قولوا تحمست ؟ ( ابتسم ) ندى : حممممد خططبج انا : قوولي والله؟ ( ابتسمت) ندى و فاطمه و هيا : والله ( ابتسموا ) انا : ( حمريت ) هه انزين خلونا ننزل تحت فاطمه : لا ماشي عشان تشوفين خطيبج ( تبتسم ) انا : هههه لا والله ما فكرت ف الشي حتى ( ابتسم ) ايييه عاد ابا اسير عند الأهل من متى و انا اهنه هيا : خلوها خلوها تبا تشوف حبيب القلب ( تبتسم ) يلاا انا : جبب انزين ( و نزلنا تحت و يوم نزلت شفت الأهل كلهم يشوفوني و يبتسمون جان أرد لهم الابتسامة سرت عند ابويه بست رأسه عقب جان اسير عند اميه و بسته رأسها ) شحالج اميه؟ عساج بخير ؟ ( ابتسم ) اميه : انا الحمدالله بخير ، ( تبتسم ) تعالي غرفتي اباج في سالفه انا : ان شاء الله اميه ( صديت للبنات ابتسمت و هم ردوا لي الابتسامة ، سرت غرفه اميه و يوم وصلت ) خير اميه ؟ اميه : ( تبتسم ) تعالي اميه يلسي انا : ان شاء الله ( سرت يلست جريب منها ) خير اميه ؟ اميه : انتي يا اميه الحين كبرتي ( تبتسم ) يا اميه حمد ولد عمرج خطبج اذا ما تبينه قولي عادي ؟ انا : لا اميه ( ابتسم ) انا مواقفه عليه و بعدني ليش ارفضه ولد عمي اولا من الغريب اميه : كلووووش كلووووش ( تحظني ) مبروك يا اميه انا : ( ابتعد عنها ) ووي يا اميه بعدنا ما تتزوجنا لا بس خطبه اميه : ( تبتسم ) ولد عمج ما ادري بلاه مستعيل ياب المليج شكله يعرف انج بتوافقين انا : شووو ياب المليج ؟ اميهه بسم الله (الحريم يدخلن و من بينهم ام حمد ) ام حمد : ( أتي صوبي )اميه اذا ما تبينه عادي قولي ؟ انا : ( انزل راسي و ابتسم ) ام حمد : ( تبتسم ) يعني موافقه ؟ انا : ( بعدني منزله راسي و ابتسمت) هيه الحريم : كللللللوللللش هيا و فاطمه و ندى و شوق : ( يدخلن ) هيا: ( أتي صوبي ) وافقتي ؟ انا : ( انزل راسي ) هيه وافقت هيا : ( تحظني ) مبررروك انا : ( ابتعد عنها ) هيوو ياخي بعدنا ما تزوجنا و انتو مبروك مبروك فاطمه : لا اميه خلاص انتو الحين متزوجين بس باقي توقيعج ؟ انا : كيفي يعني ما فهمت ؟ فاطمه : تدرين ان حمد ياب المليج صح ؟ انا : هيه ادري انزين ؟ هيا : ( تكمل عنها ) من سمعنا الزغاريط قلنا اكيد وافقت و حمد ما صدق سيده وقع و قال لنا نسير نتأكد و نرجع و اذا وافقت نسير نقول لهم عشان حد ايب لج الكتاب عشان توقعين ! انا : ( ايلس ) انزين حد يسير يقول لهم فاطمه : ( تبتسم ) يلاا انا بسير ندوي تعالي وياي ندى : انزين ( و ساروا ) هيا : ( تيلس حذالي و تمسك ايدي ) شهود بلاج ؟ انا : ( أصد لها ) هيو احس كل شي استوى بسرعه مب قادرة استوعب شي ؟ هيا : ( تحظني ) ما عليه حبيبتي من اي حمد بتنسين كل شي انا : ( ابتعد عنها و ابتسم ) هيو انا اول وحده من البنات بتزوج هيا : هه حسيت انزين ابويه : ( يدق الباب ) هووود هووود اميه : هدا هدا ابويه : ( يدخل و في أيده الكتاب ) انا : ( اسير صوبه و ابوس راسه ) ابويه : ( يعطني القلم ) يلا اميه وقعي انا : ( أخذ عنه القلم و انا ارتجف .. ووقعت ) الحريم : الف الصلااااه و السلاام عليككك يا حبيب الله محمد كللللللوش ابويه : ( يبوسني ع راسي ) الف مبروك اميه انا : الله يبارك فيك ابويه ابويه : ( ابتسم و طلع ) اميه : ( أتي صوبي ) الف مبروك بنتيه انا : ( احظنها ) الله يبارك فيج اميه الكل : الف مبروك انا : ( ابتعد عن اميه ) الله يبارك فيكم فاطمه و ندى : ( يدخلن ) الف مبروك شهود انا : الله يبارك فيكم ندى : ( تبتسم ) شهود سيري حمدان يترياج برع اناا : انزين الحين بطلع بس انتو اطلعوا قبلي ندى و هيا و فاطمه : انزين ( وطلعوا ) انا : ( أخذ نفس و طلعت .. ابتسمت و سرت صوب حمدان ) حمدان : ( يحظني ) الف مبروك شهوود انا : ( ابتعد عنه و ابتسم ) الله يبارك فيك و ف حياتك ( اطالع هيا ) عقبالك اخويه ( اغمز له ) هيا : ( استوى ويها احممممر ) حمدان : ( يطالع هيا و يرد يطالعني و يبتسم ) جريب ان شاء الله ( يطالع وراي ) عييييب ما يستوي تشوفها يلاا مناك لين العرس ما بتشوفها حمد : ما يخصك ياخي حرمتي و كيفيي انا : ( استوى ويهي احمر و نزلت رأسي .. انا كنت عاطيه حمد ظهري ) هيا : ههههه طاعوا الويه كيف استوى انا : جب انزين حمد : اووف فديت الصوت و اخيرا رمست سعيد : ( اي من ورانا ) انتو بعدكم ما عرستوا جي عيل كيف لو عرستوا ؟ ( يغمز حق حمد ) انا : ( ارمس ندى ) ندوي عادي ؟ ( أشار ع الكلينكس ) ندى : هههه هيه انا : ( أشل الكلينكس و أصد وراء و افره على سعيد ) خايس واحد حمد : ( مفهههي ) سعيد : حمد شوف مرتك ضربتني ( يهز حمد ) اييييه انته يا الحبيب وين سرحت حمد : فديت ها الويه ( يصد يرمس حمدان ) خلاص ما بنسوي عرس ( يبتسم بخبث ) حمدان : هيه احسن والله وفرت وأخيرا بنفتك منها و من حشرتها ندى : هيه والله و اخيرا انا : ( صديت لهم و اطالعهم لا إرادياَ حطيت ايدي ع خصري ) لا والله اوكي ما عليه ( جان اطلع برع سرت عند المريحانه و يلست هناك ) احمد : ( اي من وراي ) بووووو انا : ( أنقز ) بسمممم الله ( أحط ايدي على قلبي ) خوفتني يا الخايس احمد : ههههههههه لو تشوفين شكلج !! انا : ( ايلس مره ثانيه ع المريحانه ) هههه ايلس ايلس احمد : ( يلس ع المريحانه اللي عدالي ) اوووه محلوه بنت عمتي هيه كل من الحب انا : ( اطالعه وابتسم ) هههه شفت عاد يلا عقبالك احمد : ( يطالعني ) وين الزواج ووين انا .. بعدني ما شفت وحده دخلت قلبي انا : ( اغمز له ) جريب ان شاء الله بتشوف وحده طرر ما بقولك منو هي انته بروحك بتعرفها احمد : انزين قوليلي متى بشوفها ؟ انا : يوم بنسير الشاليه اتوقع يعني ( ابتسم ) ( عند قوم حمدان ) حمد : ايييه انتو ما تستحون جي تقولون حق أختكم ؟ سعيد : هيه والله حراام عليكم لازم تسيرون تعتذرون لها حمدان : انزين نحنا ما كنا نقصد كنا نستهبل حمد : ( عصب ) حد جي يستهبل اكيد الحين جرحتها حمدان : ( عصب ) اووووووف بس عااااد خلها تولي دلوعه هاي انا و احمد : ( كنا تونا داخلين ف سمعناه ) انا : انا الحين استويت دلوعه اوكي عادي ( و سرت الغرفه ) احمد : شسالفه ؟ حمد : ( يقوله السالفه ) و هذا اللي استوى احمد : اييه حمدان انته ما تستحي جي تقول حق أختك تدري ان شهود فيها فقر دم يعني لو استوى لها شي بتكون انته السبب حمدان : خلللها تزوول دلوعه هااذي ( و سار برع ) هيا : ( لحقته ) حمدان أصبر اصبر حمدان : ( يصد لها و يتنهد ) هيا : حمدان بلاك ؟ ليش جي معصب ؟ حمدان : اووف مافيني شي هيا : ( ترمسه بهدوء ) حمدان ليش جي تعامل أختك ؟ تدري ان شهود كانت وايد خايفه ؟ و تدري انها بتتزوج و هي بعدها صغيره؟ و هي اول وحده من البنات بتتزوج ؟ حرام جي تعاملها! حمدان : ( يطالعها ) ( في غرفه البنات ) انا : ( كنت يالسه ع السرير أكلم ابويه ) الووو ابويه : الوو انا : هلا ابويه شحالك ؟ ابويه : هلا اميه انا الحمدالله بخير و انتي ؟ انا : دوووم ابويه .. انا الحمدالله بخير ابويه : عساه حالن مديم انا : اممم ابويه ابا أرد البيت ترا ما باقي شي عن العيد و انا ما اشتريت شي ابويه : انزين اميه .. انتي حطي اغراضج داخل الشنطة و يوم بتخلصني قوليلي انا : ان شاء الله ابويه ابويه : يلا مع السلامه انا : مع السلامه اسماء : ( كانت يالسه عدالي ) شهوود بلاج ؟ اول مره انتي تقولين ابا اروح من العزبه ؟ انا : ( انتهد ) مافيني شي اسماء : ( تطالعيني ) زايد سوا لج شي ؟ انا : لا ما سوا لي شي ( أقوم من السرير و اسير عند الكبت ) اسماء : ( أتي صوبي ) انتي زعلانه من اللي قاله حمدان و ندى ؟ انا : ( اطالعها و انزل راسي) اسماء : يعني زعلانه منهم صح ؟ انا : يعني ( نزلت دموعي ) كيف ما تبيني أزعل انتي ما شفتيهم كيف كانوا يكلموني جني مب أختهم اسماء : ( تحظني ) اكيد كانوا يستهبلون انا : ( ابتعد عنها ) بس شو يستهبلون حد جي يستهبل ؟ يستهبلون و يضحكون و اخر شي انا اللي انجرح اسماء : ( تطالع وراي و تعدل وقايتها ) شهود انا بسير تحت عقب بيج انا : انزين ( سرت عند السرير و تميت اصيح ) حمد : ( يلس ع السرير و يمسح على شعري ) حبيبتي خلاص لا تصيحين ما عليه اكيد ما كانوا يقصدون انا: ( ارفع راسي و دموعي على خدي ) شو كانوا ما يقصدون ( أحط راسي ع صدره ) اول مره حمدان يكلمني جي ( نزلت دمعه حاره من عيوني ) هيا : ( تدخل و هي منزله رأسها و يوم وصلت جريب من سريري رفعت رأسها و شهقت ) سوري سوري ما ادري أنكم هني انا : هههههه تعالي حبيبتي تعالي حمد : ( يبتسم ) لو ادري انج جي بتضحكين حبيبتي جان ناديتج من متى تدرين ما يهون علي أشوف حبيبتي جي تصيح انا : ( ارفع راسي و ابوسه ع خده و عقب خشيت ويهي ) هيا : هههههههههه انتو بعدكم ما تزوجتوا جي عيل كيف لو تزوجتوا انا : ( شليت المخده و فريتها عليها ) جب انزين حمد : ( سرحاااان ) ( نسيت أقولكم انا و هيا نعرف نرمس فرنسي لان نحنا في الإجازات كل نسير فرنسا و نحنا عندنا بيت هناك ) انا : ( بالفرنسي ) انا عقب شوي بسير دبي هيا : ( بالفرنسي ) ليييش ؟ عشااان حمدان و ندى ؟؟ انا : ( بالفرنسي ) مب بس .. انا ما اشتريت شي للعيد و العيد عقب أسبوع ! هيا : هيه صح انا بعد بي وياج عادي و لا ؟ انا : هيه حبيبتي عادي حمد : ( رجع من سرحانه ) فديت البوسه و صاحبتها ( يبتسم ) انا : تفداك حمد : ( ترا حمد بعد يعرف فرنسي ) هيه صح ليش بتسيرين ؟ عشان حمدان و ندى ؟ انا : مب بس جي بعد انا ما اشتريت شي حق العيد و تدري العيد عقب أسبوع ( ابتسمت) حمد : اهاا .. انزين عادي انا بوديج ! ( يبتسم ) انا : ترا هيوي بتي ويانا حمد : هيو عادي حد ثاني لا انا : بس اول لازم تقول حق أبوي و صح بقول لكم شي عقب ما نرد من دبي ما بني العزبه بنسير البيت حمد : هيه اكيد بقوله ( يكمل ) هذا كل عشان ما يشوفونج انا : هه حبيبي بعدك ما شفت شي حمد و هيا : ( مستغربين ) كيف يعني ؟ انا : عقب بتعرفون المهم ( ابتسمت ) اووف و أخيرا حمد : شو اخيرا ( يطالعني باهتمام ) انا : ( اطالعه عيني بعين ) و اخيرا حبيت و اللي احبه تزوجته و جريب ان شاء الله بيكون حقي انا بس ( ابتسمت و انزل راسي) حمد : ( يحظني بقوو ) فديتج شهوود والله ما تتخيلين كيف انا احبج انا : ( حسيت بشي حار نزل على رقبتي .. ابتعدت عنه جااان أشوفه ... ) تتوقعون شو شفت ؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الثامن ( في العزبه - غرفه البنات ) انا : ( ابتعدت عنه جان اشوف دمعه حاره من عينه نزلت مستحها) محد بياخذني عنك ( قطع علينا صوت الباب ) هيا : منووووو ؟ : لااا رد هيا : افففف منو ؟ : لا رد هيا : ( قامت و فتحت الباب و انصدمت ) ززز انا : ( خذيت الوقايه و تحجبت عدل و مسحت دموعي و سرت عندها ) زززايد ؟ حمد : ( قام بسرعه ويا صوبنا ) زايد ؟ زايد : هيه زايد .. ( يرمسني ) هذا هو اللي خليتيني عشانه ؟ انا : ههه ما شاء الله اصلا انا متى كنت وياك ؟ ( اصارخ عليه ) هيه هذا اللي رفضتك عشانه بقولك شي وفهمه عدل انا أحب حمد تعرف شو يعني احبه و بقولك شي بعد انا ( ب صوت اعلى شوي ) أكرهك أكرهك أكرهك حمدان : ( سمع الصريخ ويا ) شسالفه ؟ انا : ما يخصك ( عطتيه نظره من الخاطر و سكرت الباب بقوه لدرجه حسيت انه شوي و بينكسر ) حمد : ( يحظني ) حبيبتي خلاص هدي هدي انا : ( أحط ايدي ع ويهي و اصييح ) اكرههم كلهم حمد : ( يبعدني عنه و يمسح دموعي و يبتسم ) هيه لا تحبينهم بس حبيني انا انا : هه فديت والله ( احظنه ) هيا : ( كانت واقفه عند الجامه تطالع شي فجأه شهقت ) لاااا انا : ( اسير صوبها ) بلاج ؟ هيا : ( تاتشر ع سياره مسويه حادث جنها سياره حمدان ) حمدااان سواااا حااادث ( وتصيح ) انا : شووو ( طلعت لي عباه بسرعه و سرت فتحت الباب و ركضت تحت سرت عند الشرطي اللي كان واقف ) اخويه شو استوى حق اللي يسوق ؟ الشرطي : والله واحد عطاكم عمره و الثاني في العنايه انا : ( أحط ايدي ع حلجي و انزل على الارض ) حمدااان حمد : ( من شافني جي ركض صوبي ) شهوود ( يرفعني و يحظني ف حظنه ) انا : ( اصيح و اشاهق ) حمد الله يخليك ودين المستشفى ابا اشوف حمدان ( ابتعد عنه ) الله يخليك هيا : هيه حمد الله يخليك ودنا المستشفى حمد : يلا اركبوا السياره انا و هيا : ( ركضنا صوب السياره و بسرعه ركبنا انا ركبت جدام و هيا وراء ) حمد : ( ركض صوبنا و بسرعه شغل السياره و ساق السياره بسرعه جنونيه و دقايق و وصلنا المستشفى ) انا : ( بسرعه نزلت سرت الرسبشن سألتهم وجي و قالوا لي وين غرفه بسرعه سرت صوب الغرفه و دخلت شفت حمدان مركبين له وايد كهرباء سرت صوب و دموعي ع خدي و يوم وصلت يلست عداله ع الارض و مسكت حمدان ) حمدان قوم الله يخليكم قوم انا أسفه والله ما كنت اقصد والله حمدان الله يخليك قوم انا أسفه والله ( أكلم حمد ) ليش ما يقوم ليش ؟ ليش ما يرد علي حمد قوله الله يخليك ( أرد ارمس حمدان ) حمدااان قووووم الله يخليك قوم ( أحط راسي ع السرير و اصيح و اشاهق .. و شوي جان يضغط ع ايدي بالقو انا رفعت راسي جان اشوف قايم) حمدااااان اخوي انا أسفه والله ما كنتت خلاص مره ثانيه ما ازعلك حمدان : ( يقاطعني بتعب ) أختي انتي ما سويتي شي انا .. انا : ( اقاطعه و امسح ع شعره ) حبيبي انته ارتاح الحين ( فجأه تذكرت شي و صديت وراي و وقفت ) حمد : شهود بلاج ؟ انا : وين هيوي ؟ حمد : ( يصد ورآه و يرد يصد صوبي ) هيه وينها ؟ حمدان : ليش هي يت وياكم ؟ انا : هيه يت ويانا .. الأخت ما تصبر ع فراقك ( ابتسمت ) حمدان : ( ابتسم ) انزين سيروا دورها انا : ان شاء الله بس انته ارتاح ( طلعت برع جان أشوفها يالسه برع ع الكرسي و مغطيه ويها بايديها و تصيح ) انا : ( سرت صوبها و انا ابتسم ) هيوي حبيبتي هو بخير الحين ما فيه شي هيا : ( ترفع رأسها ) قولي والله ؟ انا : والله .. تعالي يلا اكيد الحين هو خايف عليج هيا : ( وقفت و مسحت دموعها و ابتسمت ) الحمدالله انا : ( وقفت وياها و ابتسمت ) هيه الحمدالله ، يلا خلينا ندخل ( ودخلنا ) حمدان : ( يشوف وراي ) وينها ؟ حصلتيها ؟ انا : ( اطالعه بحزن و أهز راسي ب لا ) حمدان : شوو ما حصلتيها ؟ هيا : هههه انا : لا حصلتها هيا : ( تجدمت ) الحمدالله ع السلامه ولد عمي ( تبتسم ) حمدان : الله يسلمج يا ( يبتسم ) زوجتي المستقبليه هيا : ( استوت حمرااااء من الخاطر ) انا : ( اطالعهم و ابتسم ) حمد : ( يطالعني و يبتسم ) شه ( قطع علينا دخول الدكتور ) الدكتور : ممكن تتطلعون شوي ؟ حمد : هيه يلا بنات ( و طلعنا كلنا و يوم طلعنا شفنا الأهل توهم ياين ) ام حمدان : وللللديه ويييين ؟ شو استوله ؟ انا : ( سرت صوبها و بهدوء ) عموه حبيبتي لا تخافين حمدان ما فيه شي توا كنا عنده الريم : ( يت صوبي و هي تصيح ) شهود الله يخليج قولي الصدق ؟ هو بخير ؟ مريم : ( يت ورآها ) هيه شهود الله يخليج قوليلينا ؟ ( تصيح ) انا : والله ما فيه شي لا تخافون الريم و مريم : ( يحظنوني ) الحمدالله انا : ( ابتعد عنهم و ابتسم ) منصور : ( يا من وراي ) شهود وين حمدان ؟ انا : ( صديت له و فتحت الشنطة و أشرت له ) ها هو انه في الداخل انظر الكل : هههههههههه منصور : يكون اخو حمدان و هو اكبر واحد من اخوانه عقبه حمدان عمره 27 سنه يعني كبر حمد و هو اقرب واحد ل حمد شعره لين رقبته و أطول ب شوي و لونه بني فاتح و عيونه وسااع و لون عيونه بني غامج و هو على نياته مريم : اخت حمدان و هي ثالث وحده وهي تشبه محمد وايد عمرها 24 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني فاتح و عيونها وساع و لونهم بني غامج و هي طيووبه وااايد الريم : اخت حمدان وهي اخر العنقود و هي تشبه حمدان وايد وايد عمرها 22 سنه شعرها لنص ظهرها و لوونه بني و لون عيونها بني فاتح و عندها غمازتين ( و شوي و طلع الدكتور ) انا : ( سرت عند الدكتور ) ها هزاع شفيه حمدان ؟ الدكتور هزاع : الحمدالله ما فيه شي بس كسر ف الايد و شويه رضوض ف جسمه انا : الحمدالله ( ابتسم ) انزين يا دكتور هزاع ليش ما يت العزبه ؟ ( ابتسمت ) و لا ( اغمزله ) يالس تغازل و نحنا ما ندري الكل : ههههههه الدكتور هزاع : ههه لا بس تدرين الشغل ما يخلص الا يقولون انج ( يغمز لي ) ملجتي ( يبتسم ) هزاع : يكون اخو جاسم الكبير عمره 25 سنه و شعره لنص رقبته ( شباب العايله تقريبا كلهم شعرهم لنص رقبتهم اونه يعني موضه وجي ) و لون شعره بني و عيونه وساع و لونهم بني غامج و عنده غمازه وحده و هو دكتور انا : ( استحيت ) المهم خلونا ندخل عند حمدان الكل : يلا ( تمينا ويا حمدان لين ما خلصت الزيارة طبعا حمد هو اللي بيرقد ويا حمدان بس بيوصلنا اول و نحنا طالعين عند الباب طاف علينا ريال شكله مألوف عندي ) انا : ( يوم شفت الريال ما ادري ليش وقفت في خاطري : منو هذا الريال انا شايفتنه ف مكان وين وين فجااه شهقت وحطيت ايدي ع حلجي) الريال : ( من كثر ما كان صوتي عالي صد يطالعني و انصدم ) ششهوود ؟ هيا و حمد : ( صدوا يطالعون شو السالفه ) هيا : ( يوم شافت الريال فجأه شهقت) انا : سيف ؟ ( دمعت ) سيف : يا عيون و روح سيف انا : ( ما تحملت و سرت حظنته ويلست اصيح ) سيف : ( يمسح ع راسي ) خلاص حبيبتي خلاص حمد : ( منصدم و ف خاطره : منوو ها ؟ و تحظنه جدامي بعد ؟ ) انا : ( ابتعد عنه ) سواف الله يخليك لا تسير ( احظنه بالقو ) سيف : ( يبتعد عني ) خلاص حبيبتي ما بخليج بس انتي لا تصيحين ( يمسح دموعي و يبتسم سيف صد و شاف حمد سار صوبه ) و كبرت يا حمد حمد : ( يطالعه و هو منصدم فجأه شهق ) سيففف ؟ سيف : هيه سيف حمد : ( يحظنه ) سيف ليش سرت و خليتنا ؟ سيف :( يكون اخوي الكبير أبوي تبرأ منه لان كان يحب وحده انقليزيه و يوم كان عمره 18 سنه قال حق ابوي انه يبا يتزوجها و ابوي طبعا ما وافق لانها انقليزيه و مب مسلمه طبعا سيف كان يحبها موت ف عصب يوم ابوي ما وافق و قال لهم انه هو بيتزوجها غصبن عنهم و يوم ابويه سمع ها الرمسه قاله اذا تزوجتها لا انا أبوك و لا انت ولدي و سيف يوم سمع هاذي الرمسه طلع من البيت و سار لها ) المهم عمره 22 سنه شوي قصير ابيض عنده عيون ذبوحيه و لونهم بني فاتح و شعره لين رقبته و أطول و بشوي و لونه عسلي و عنده غمازتين و محطي تقويم سيف : ( ابتعد عن حمد ) شو أسوي ؟ ( ينزل راسه ) انا : ( سرت صوبهم و ابتسمت ) المهم سواف الحين انته كم ولد عندك ؟ و كم بن...... سيف : ( يقاطعني ) ما عندي و لا ولد ( ينزل راسه ) انا : ( ابتسمت ) ما عليه سواف يمكن هذا الشي خير سيف : ( يطالعني ) انا اصلا ما تزوجتها ! الكل : شوو ؟ انا : ( بعدني مب مصدقه ) كيييف ؟ و ليييش ؟ و متتى ؟؟ سيف : عادي هاذي سالفه طويله يبالها يلسه انا : انزين خلنا نسير .. سيف : ( يقاطعني ) البحر ( يبتسم ) شكلج لين الحين تحبين البحر ؟ انا : هه هيه لين الحين ( ابتسمت ) المهم يلا خلونا نسير حمد : شهود تعالي اركبي وياي ( يبتسم ) سيف : لاا شو تركب وياك انا اخوها و انا .. . حمد : ( يقاطعه ) يا الاهبل شهود تكون حرمتي ( يبتسم و يطالعني ) انا : ( ابتسمت و نزلت راسي ) سيف : قول والله ؟ حمد : والله .. اذا مب مصدق اسأل هيو ( يرمس هيا ) صح هيو ؟ هيا : ( هزت رأسها ب هيه ) سيف : ( يحظني ) و كبرتي يا اختيه انا : ( ابتعدت عنه و ابتسمت ) فديتك اخويه .. انزين يلا خلنا نسير البحر سيف و حمد : يلا ( و سرنا انا و هيا ركبنا ويا حمد و سيف كان بروحه شوي و وصلنا .. سرنا مكان بعيد عن الناس و يلسنا ) انا : ( كنت يالسه عدال سيف و حذاله حمد و عدالي من الصوب الثاني هيا ) انزين سيف قول كيف ؟ و ليش ؟ سيف :( يطالع البحر ) بعد انا ما هديت البيت سرت حق كيت و قلتلها عن اللي استوى اني طلعت من البيت وجي جان تقولي انها ما تحبيني و ما تبيني و قالت بعد انها حبتني بس عشان فلوسنا و قالت لي بعد انها تحب واحد غيري و الأسبوع الياي بتزوجه ( نزل راسه ) و من عقب اللي استوا ما قدرت اي البيت انا : ( ابتسمت و مسكت أيده و قلت بهدوء ) دامها نستك انت بعد أنسها و على أهلي اكيد بيسامحونك سيف : ( يحظني ) فديتج شهود انا : يلا اخوي خل نسير عند الأهل لازم تعتذر لهم سيف : ان شاء الله اختيه انزين قوليلي شو اخر التطورات ف العايله ؟ حمد : سعيد اخويه يحب أختك ندوي و حمدان يحب ( يطالع هيا ) وحده الله يستر عليها انا : هههه هيه بنت الله يستر عليها سيف : ما شاء الله هذا كله مستوي ( يرفع حاجب واحد ) منو هاذي البنت يلا اعترفوا انا و حمد : ( نطالع هيا ) انا : كحح كحح سيف : ( يطالعنا و يطالع هيا ) حمدان يحب هيا ؟ انا : هيه ( ابتسمت ) سيف : اووووونه هيا تحب لا ما اصدق ما اصدق ( ترا هيا كانت قبل تقول الحب مب حلو الحب عذاب و ما ادري شو و اونه هي ما بتحب حد خخ ) هيا : جب انزين ( ابتسمت ) سيف : انزين يلا خلونا نسير عند الأهل ( و ركبنا السياره و الترتيب كان نفس قبل و شوي و و صلنا ، طبعا سرنا العزبه لان الأهل بعدهم هناك ) انا : ( نزلت من السياره و سرت صوب سيف و مسكت أيده و ابتسمت ) مستعد ؟ سيف : ( تنهد ) هيه مستعد يلا ندخل ( ابتسم و دخلنا طبعا انا كنت اول وحده و وراي سيف بس ما كان ينشاف ) اميه : هلا اميه شهد شحالج ؟ و شحال اخوج أحسن ؟ انا : هيه الحمدالله و اخوي الحمدالله هو ف صحه و عافيه و جان تبينه هاذوا يبته لج الكل : شووووو ؟؟ خليفه : بنت العم استخفيتي شو ؟ كيف يبتيه ؟و هو مكسر و حالته حاله ؟ انا : يا ابويه انتو بلااكم مب مصدقينيه ( ارمس سيف ) اقول اخوي ادخل ادخل عشان يصدقون ! سيف : ( دخل و نزل راسه ) الكل : ( شهق ) سيييييف ؟ ( منصدمين ) اميه : ( قامت و سارت صوبه ) سيف ابويه هذا انته !؟ ( تصيح ) سيف : هيه اميه انا سيف و لا نسيتني ؟ اميه : لا ابويه ما نسيتك حد ينسأ ضناه ( تصيح ) سيف : ( حضن اميه ) انا : ( ابتسمت على الموقف اللي استوى ) حمد : ( دخل و ابتسم و تم يطالعني بعدين مسك ايدي ) انا : ( صديت اطالعه و ابتسمت و فجااااه سمعنا ) ابويه : هذاااا منووو ؟ ( معصب ) انا ما اعرف هذا الشخص خلوووه بررع ما ابا أشوفه انا : ابويه حرام عليك لا تقسى عليه ابويه : انا ما قلت شي هو ما يبانا و بعد باعنا عشان وحده ما تسوى ( يصارخ ) أقولكم خلوه برع انتو ما تسمعون شو ؟ انا : ابويه حرام عليك ترا هو ما .... ابويه : ( يقاطعني ) ما يهمني هو مب ولدي و انا ما اعرفه سيف : ( نزل راسه و يوم كان بيسير صوب الباب مر صوبي ) انا : ( مسكت أيده ) اذا هو مب ولدكم ترا انا بعد مب بنتكم و انتو مب أهلي و انا ما أعرفكم ( ارمس سيف ) اخوي حبيبي بسير ( قطع علينا صوت ) ندى : سيييييف ( طبعا الأخت ندى كانت ويا حبيب القلب خخ ) سيف : ( يطالعها ) ندووووي ؟ ندى : ( تصيح جان تسير تركض و تحظنه بالقو ) سيف : خلاص ندوي ( ندى كانت اكثر وحده متعلقة ب سيف كانت واايد تحبه ) سعيد : ( توا دخل و منصدم يوم شاف الموقف جان يا صوبي ) شهوود ؟ انا : ( مسحت دمعتي اللي طاحت و صديت له و ابتسمت ) هلا ؟ سعيد : منو هذا ؟ انا : اخوي سيف سعيد : هذا ؟ هذا سيف ؟ ( شهق ) هذا سيفوه اووويه كبررر ( منصدم ) سيف : ( ابتعد عن ندى و صد يطالع سعيد ) بسم الله بلاك مب مصدق ؟ ( يقلد سعيد ) هذااا سيفوه كبرررر ( يرد ل صوته الطبيعي ) حسستيني يعني عيزت و انا ما ادري اصلا انته اكبر مني انا : ( ف خاطري : خل اسير اجهز الشنطة بما انهم يسولفون ) اقول حموود ؟ حمد : عيونه ؟ ( ابتسم ) انا : تسلملي عيونك ( ابتسمت و همست له ) انا بسير بمر صوب الأهل يعني اونه بسير اجهز الشنطة و بشوف شو يسون الأهل حمد : اوووك انا : ( سرت و تعمدت امر صوب ابويه ) ابويه : شهددد ؟ اصبري لا تسيرين ! انا : ( وقفت و نزلت راسي ) ابويه : لا تسيرين مكان و سيف بعد ما بيسير مكان انتو الاثنين عيالي و صراحه انا ن سيف : ( يقاطع ابوي ) ابويه انا اللي ندمان ع اللي سويته انا أسف والله ( و يسير صوب ابويه و يبوس راسه ) ابويه : ( اول ما سيف سار صوبه حظنه ) انا : ( ابتسمت ع الموقف و طلعت برع يلست امشي لين ما وصلت عند اليدار اللي كان يفصل بين عزبتنا و العزبه الثانية اليدار كان مكتوب فيه بالون الأسود : أحب ش تميت واقفه اشوف الكتابه انا منصدمه كيف يت هذا المكان فجأه سمعت ) الشخص : اشتقتيلي صح ؟ انا : ( ف خاطري : هذا الصوت اعرفه و اعرفه زين فجأه شهقت و صديت له ) صصقر ؟ صقر : هيه صقر هه اشتقتيلي صح ؟ اصلا ادري ! انا : ( ابتسمت باستهزاء ) هه لا والله انته اكثر واحد كرهته و اتمنى ( فجأه تذكرت ) و لا اقول مب زين اقول ! ( ابتسمت ابتسامه اعرض ) هه قال اشتقتيلي قال ( ابتسمت ابتسامه اعرض و اعرض ) هيه صح بقولك شي ترا انا أحب واحد مووت موت و الحمدالله تزوجته صقر : ( منصدم ) انتي تزووجتي ؟ انا : عيل بترياك لين ما انته تقول ( اقلد صوته ) اووويه انا غلطان لازم اسير اعتذر لها ( أرد ل صوتي العادي ) اصلا ادري انك مستحيل تحس و مستحيل تعتذر ( كنت بسير عنه بس تذكرت شي ) هيه صح ! عن تقول انه الشخص اللي تزوجته حبيته عشان أنساك لا انا مب غبيه و لا عديمة أحساس انا تزوجته عشان انا صدق حبيته و اصلا انا اكتشفت ان حبك كان حب مراهقه و بس مب شي ثاني ( و سرت عنه يلست امشي لين ما وصلت عند المريحانه جان اشوف ) حمدد ؟ حمد : ( صد لي بسرعه ) شهود ؟ ( يا حظني بقوه ) انا : ( ابتعدت عنه ) حبيبي حمد بلاك ؟ حمد : انتي ما تحبين هذا اللي اسمه صقر صح ؟ انا : ( ف خاطري : شكله سمع ) لا حبيبي ما احبه احبك انته و بس ( ابتسمت ) حمد : ( حظني ) شهود انا وايد احبج والله ( نزلت دمعه منه ) انا : ( ابتعدت عنه لانه حسيت فيه و مسحت دمعته و مسكت أيده بقوه ) محد بياخذني منك و لا حد بياخذك مني و ما بيفرقنا غير الموت ( حظنته بقو و نزلت دمعتي جان امسحها بسرعه و انا بحظن حمد لمحت ظل شخص ابتعدت في ايعن حمد و سرت جان اشوف فاطمه يالسه تركض و في ايدها الكاميرا ة تضحك صديت حق حمد ) انفضحنا حمد : عادي انتي مرتي ! ( ابتسم ) انا : ( ابتسمت و احمريت ) لا قصدي يعني الحين فطوم بتسير و بتراوي الشباب و البنات كلهم اللي استوى قبل شي حمد : قولي والله ؟ انا : والله ( أفكر ) خل نسير داخل قبل ما تفضحنا حمد : انزين يلا ( مسك ايدي و سرنا عند الأهل ) انا : ( يوم دخلنا هديت أيد حمد و سرت عند فاطمه ) فاطمه : هلا شهوود ؟ شو يايبنج جان تميتي ويا حبيب القلب ! انا : فطوووم يا الخايسه عطيني الكاميرا فاطمه : ما ابا و ما بمسحه انا : فطوووم عااااد ( ارمس سالم ) سللوووم شووف أختك سالم : ايههه فطوم امسحيه عن تصيح علينا انا : ( ارمس سالم ) جب انزين ( اطلع لساني ) امممه سالم : أشك انها وحده عاقل و جريب بتتزوج انا : لا لا انا عاقل شوف شوف ( ايلس ع الغنفه بهدوء و أحط ريل على ريل و ابتسم ) احمم فطوم لو سمحتي ممكن ماي .. الشباب كلهم ما عدا حمد : ( فاتحين حلجهم ) هاا ؟ انا : ( ارمس الشباب ) من قال ها سمع ( ابتسمت ) فطوم لو سمحتي ممكن ماي ؟ فاطمه : انزين ويت ( سارت يابت لي ماي و ردت ) تفضلي انا : ( أخذ عنها الماي ) ثانكس ( توني كنت بشرب الماي بس ما ادري ليش تذكرت زايد و طاح الماي من ايدي ) زااايد ؟ ( رن فوني بسرعه رديت بدون ما اشوف المتصل ) آلو الشرطي : آلو انا الشرطي محمد ال ..... انا : هلا خير ان شاء الله ؟ الشرطي محمد : تعرفين زايد ال ..... ؟؟ انا : ( وقفت ) هيه اعرفه ليش شو فيه ؟ بلليز خبرني ! الشرطي محمد : زايد عطاكم عمره انا : ( طاح الفون و حطيت ايدي على حلجي ) مااات ؟ ( يلست على الغنفه و حطيت ايدي ع راسي ) مااات ؟ و السبب منو ؟ مات و السبه انا ( اصيح ) هيا : ( يت صوبي ) شهوود حبيبتي بلاج ؟ منو اللي مات !؟ انا : ( اصيح و اشاهق ) زااايد مااات و السبه انااا ( حطيت راسي ع ريلي و يلست اصيح ) الكل : شووو ؟ حمد : ( اي صوبي ) شهوود سيري ألبسي عباتج و تعالي بسرعه ! انا : شوو ؟ ( توا استوعب ) اوكي ( ركض على الحجره لبست عباتي و الوقايه السوداء و بسرعه نزلت تحت و يوم نزلت شفت اسماء اخت زايد تصيح و يوم شافتني ) اسماء : ( تقربت مني لين ما وصلت عندي و وقفت جدامي كانت بتصفعيني بس ) انا : ( مسكت أيده و فريتها ف الهواء و طالعتها بنظره اني مب متفيجه لج و سرت بسرعه ركبت السياره و سرنا صوب المستشفى و شوي و وصلنا ) حمد : ( يا صوبي و مسك أيدي لان يعرف ف اي وقت ممكن يغمى عليه ) يلا تعالي ! انا : ( مشيت ويا حمد لين ما وصلنا المستشفى و يلسنا نسال عن زايد وجي و قالوا لنا وين المكان و سرنا عند الباب ) حمد : ( ترك ايدي ) شهود انتي بروحج لازم تتدخلين انا : اوكي ( دخلت كانوا مغطينه باللحاف سرت صوبه و بطلت اللحاف و يا ريتني ما بطلته كان مشوه و حالته حاله ابتعدت عنه و حطيت ايدي و نزلت على الارض و يلست اصيح ) زااايد انا أسفه والله اسفه انا ما ابا أخسرك و لا أخسر واحد من أهلي زايد الله يخليك قوم ( أمسك أيده ) زااايد قوم بليز ( حطيت راسي على السرير و يلست اصيح شوي جان يضغط على ايدي بالقو رفعت راسي ) زايد : ( كان يفتح عيونه و يسكرها ) شش انا : ( مسكت أيده ب قوه ) انته تعبان الحين ارتاح ! ( ابتسمت و نزلت دمعه فرحه مني بس بسرعه مسحتها ) زايد : شهود لا تصيحين بليز والله قلبي يتقطع انا : ان شاء ( مسحت دموعي كلها و وقفت و طلعت عشان أنادي الدكتور ) الدكتور : ( دخل شوي و طلع ) انا : ها دكتور ؟ بشر ؟ الدكتور : انتي حرمته ؟ انا : ف عينك انا اخته الدكتور : ههههه هو الحمدالله ما فيه شي بس كيف قدرتي تخلينه يقوم ؟ انا : ( ابتسمت ) ربي هو اللي خلاه يقوم مب انا الدكتور : تستاهلين سلامه اخوج يلا انا استأذن انا : الله يسلمك و إذنك معاك الدكتور : ( سار ) انا : ( صديت صوب حمد ) ترا انا ما احبه والله هو ولد خالتي و اكيد بخاف عليه حتى لو استوى حق الشباب شي لا قدر الله بخاف عليهم لأنهم مثل اخواني ( ابتسمت ) طبعا كلهم كانوا يعتبرونني أختهم بس واحد يا و تزوجني حمد : ( ف خاطره : والله ان كلامها يبرد القلب ) احمم اكيد انا ( ابتسم ) انا: ههه اكيد ( قطع علينا ) سلطان : ( اي صوبنا ) اخويه وين ؟! انا : ( ابتسم ) لا تخاف اخوك بخير ما فيه شي سير شوفه سلطان : ( يبتسم لدرجه ظهر التقويم ) كله منج انتي السوسه ( طبعا يستهبل ) انا خلاص ما بحب خلاص و لا بتزوج ما ابا أموت ابا أعيش انا و حمد : ( ضحكنا ) حمد : مب شرط اذا حبيت يكون الحب عذاب ( يبتسم و يطالعني ) انا : ( اكمل ويا حمد ) يمكن يكون شي ف حلو ف حياتك ( ابتسمت ) سلطان : هه عاد انتو خبره ف الحب ههه يلا عيل انا استأذن بسير عند زيوود انا و حمد : إذنك معاك انا : يلا عيل حمد خل نسير عند الأهل نطمنهم حمد : يلا ( و سرنا ) تتوقعون شو بيستوي ؟ |
البارتت ياخخ ططرر ،، احس انهه زاييد بيخرب بين شهود و ححمد ف انتظاررجججج |
الحين بنزل البارت .. |
اقتباس:
عيونج الطر حبيبتي ... بتعرفين في البارتات اليايه ..:191: |
مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت التاسع انا و حمد : ( ركبنا السياره و توجهنا للعزبه و شوي و وصلنا ) انا : ( طول الطريج و انا أحس ان راسي يدور بس ساكته ) حمد ؟ حمد : ( يصد لي و يبتسم ) عيونه ؟ أنا : تسلملي عيونك أباك تيودني أخاف أطيح حمد : ( خاف علي ) ليش بلاج ؟ انا : ماشي بس راسي يدور حمد : انتي من متى مب مأكله !؟ ( عاقد حياته ) انا : ها ؟ مما ادري! حمد : شهووود !؟ ( معصب ) انا : اممم من يومين بس اشرب ماي حمد : ( عصب ) انتي غبيه شوو ؟ كيف ما تاكلين ؟ تبين تموتين ؟ انا : ( اصارخ عليه ) هيه اباااا اموووووت ( نزلت من السياره و انا اصيح فتحت الباب و اغمى علي ) الكل : شهووود ؟ حمد : ( توا دخل جان يشوفوني نزل بسرعه يهزني من جتفي ) شهووود ( يرمس سيف ) سيفوووه يب ماااي سيف : ( متصنم ) احمد : ( ركض بسرعه سار مااي ) حموود خذذذ خذذذ حمد : ( يأخذ الماي و يرشه على ويهي ) انا : ( افتح عيوني و اسكرها ) حمد : ( يرش الماي ) انا : ( يوم شفت حمد بسرعه قمت من عليه و رفعت ريلي و حطيت راسي على ريلي ) سيف : ( يركض صوبي ) شهوود انتي بخير ؟ انا : ( رفعت راسي و كانت الدموع مغرقه ويهي ) سيف : ( اول ما رفعت راسي سيده حظني ما قدر يشوف دموعي ) انا : ( أهمس بصوت ما يسمعه غير سيف ) تعبانه يا اخوي تعبانه سيف : ( اول ما قلت جي بسرعه صد يطالع حمد بنظره شسويت فيها ) انا : ( مسحت دموعي و ابتعدت عن سيف ) وين البنت اللي كانت تبا تصفعني ؟ احمد : سارت فوق انا : انزين بسير لها ( قاومت الألم اللي ف راسي و قمت صعدت لها ، يوم دخلت ) اسماء : ( يوم شافتني قامت بسرعه و صفعتني كف بالقو ) كلههه مننج أخوووي مااات و السبه انتتتي انا : للح..... اسماء : ( تقاطعني ب كف ثاني ) أخوووي ماااات ( مسكتني من عباتي و تمت تهزني ) اخووووي ماااات ( فرتني على الارض و قربت مني و صفعتني كف ثالث ) اكرررهج اكرررهج انا : ( ماا قدرت أتحمل زيادة و ركضت بررع البيت سرت صوب الطاولة و حطيت راسي و يلست اصيح ) ( في الصاله ) سيف : ( يهمس ) انته شسويت ف أختي ؟ حمد : ( يهمس و يقوله السالفه ) بس هذا اللي استوى سيف : انا بسير لها حمد : لا تسير لها خلها اطلع اللي ف قلبها (( عند البنات ) ) هيا : اسووم انتي شسويتي ؟ اسماء : شو شسويت هي ذبحت اخوي ذبحته فاطمه : ( دخلت و صفعت اسماء بكل قوتها ) اصحي اصحي اخوج ما مات اسماء : شوو ؟ فاطمه : شهوود ما ذبحت اخوج اصلا هي اللي خلته يقوم تدرين و لا ؟ اسماء : يعني هو حي صح ؟ فاطمه : ( تهز رأسها ب هيه ) اسماء : انا لاازم اسير اعتذر لها هيا : لا خليها ترتاح ( برع عند الطاولات ) انا : ( رفعت راسي على صوت المطر اللي كان يطيح بغزارة مشيت لين ما وصلت غرفه ..... ) ( عند البنات ) اسماء : تعالوا خل نسير تحت يمكن تكون شهود موجوده البنات : يلا ( و نزلوا ) هيا : حموود وين شهود ؟ حمد : ما ادري هيا : اووويه كيف ما تدرون برع يطيح مطر غزير شهود لو تمت شوي بتمرض سيف : ( طلع و لحقوه الشباب ما عدا حمد حتى البنات طلعوا يدورني ويا الشباب بس ما حصلوني ) ( في الصاله عند حمد ) حمد : ( تم واقف مكانه عقب وداه قلبه لإحدى الغرف اللي ف العزبه هاذي الغرفه فيها بيانو و قيتار و طبل و جي يعني هاذي الغرفه مال موسيقى ) انا : ( كنت اعزف على البيانو و اغني اغنيه كله منك عبدالله الشطي ، حطوا الاغنية عشان تتأثرون شوي ) حبيتك ووفيت لك .. وانا بعدي ما نسيت وانت والله انت .. تعشقني وحيل تجرحني وانا اموت فيك .. يا قلبي حن علي وانا اموت فيك .. وانت تدري في هالشي بس شلون قلبك يطاوعك تخليني بس شلون قلبك يطاوعك تأذيني وانا اموت قهر .. كله كله منك وانا اموت قهر .. كله كله منك دير بالك علي .. دير بالك علي قبل لا اموت واضيع منك ليش لما اكون قريب منه يجرحني ولما اكون يمه يستانس واهوا يعذبني وانا اقول خلاص .. مليت اصبر عليه وانا اقول خلاص .. بعدين تبجي علي بس شلون قلبك يطاوعك تخليني بس شلون قلبك يطاوعك تعذبني وانا اموت قهر .. كله كله منك وانا اموت قهر .. كله كله منك ( خلصت و حطيت راسي ع البيانو و يلست اصيح ) حمد : ( يا و حظني من وراء ) حبيبتي خلاص لا تصيحين انا : ( صديت له و وقفت و حظنته ) تكرهني يا حمد تكرهني حمد : لا هي ما تكرهج بس هي كانت زعلانه عشان اخوها انا : ( ابتعد عنه ) صدق ؟ حمد : ( يمسح دموعي و يبتسم ) هيه صدق انا : ( احظنه بقوو ) حمد : ( يبتعد عني ) يلا خلينا نسير عندهم انا : يلا ( مشيت شوي فجأه استوى لي دواار قووي ف راسي ف تميت واقفه و ماسكه راسي ) حمد : ( صد يطالعني و يوم شافني جي بسرعه يا صوبي و يودني ) شهوود بلاج ؟ انا : راسي يدورر ( اغمى علي ) حمد : ( شلني بسرعه و طلع سار صوب السيارات طبعا طاف جدام الشباب و البنات ) الكل : شهووود!!!!!! حمد : ( سوا لهم طاف و ركض بسرعه صوب سيارته و شغلها بسرعه و ركب و سرنا صوب المستشفى ثواني و وصلنا المستشفى ) ( صوب الأهل ) ( ملاحظه : الشواب و الحريم الكبار كانوا في العزبه اللي حذالنا و توا كانوا ياين ) ابويه : سيييف !؟ سيف : هلا ابويه !؟ ابويه : وين شهد و حمد !؟؟؟ سيف : ها ؟ ( يفكر ) هيه شهود تعبت شوي و حمد وداها المستشفى ابويه : ليش شو صار لها ؟ سيف : حمد قال انها مب مأكله شي من يومين ف اغمى عليها عشان جي ابويه : ( يهز راسه بأسى ) نحنا لازم نهتم فيها زين سيف : هيه لازم انزين ابويه يلا عيل انا بسير ! تبا شي مني قبل ما اسير ؟! ابويه : ابويه ما ابا منك شي بس سلامتك يا ولدي سيف : ( باس راسه ) يلا عيل استأذن ( سار ) (( في المستشفى ) ) الدكتور هزاع : ( طلع من الغرفه ) حمد البنت استوى لها فقر دم حاد يعني على اي شي ممكن يغمى عليها انته لازم تهتم فيها زين و ما تضايقها لأنك اكيد تعرف شهود شو ممكن تسوي و هي متضايقه حمد : ان شاء الله انزين اقدر ادخل عليها الدكتور هزاع : هيه تقدر بس لو سمحت لا تسوي ازعاج حمد : ان شاء الله الدكتور هزاع : يلا عيل انا استأذن ( و سار ) حمد : إذنك معاك ( دخل الغرفه ) انا : ( كنت يالسه و صاده صوب الجامه اشوف الناس و السماء ) حمد : ( يا صوبي و مسك ايدي ) شهود ؟ انا : ( صديت له و ابتسمت ) عيونها ؟ حمد : ( يبتسم ) تسلملي عيونج ( يفكر ) اممم انتي لازم تاكلين زين انا : ليش؟ حمد : استوى لج فقر دم حاد و هزاع قال انه عادي ف اي وقت يغمى عليج انا : ( اتنهدت و صديت صوب الجامه ) ( عند المريحانات ) سيف : ( كان يالس ويا ندى و سعيد و هيا ) ههههههه سعيد : ( كان يالس عدال سيف ) والله لو شفت شكلها بتموت من الضحك ندى : ( كانت يالسه عدال سيف من الصوب الثاني ) حرام عليك عاد انا ما كان شكلي جي ( كانوا يتكلمون عن يوم سعيد قال حق ندى ان هو يحبها وجي ) هيا : هههههههه حرام عليك سعيد سعيد : هههههه انا ما قلت غير الصدق سيف : شو رأيكم نسير عند شهود ؟؟ هيا : هيه خلنا نسير ندى : لا لا تسيرون يمكن حمد يبا يتم ويا شهود بروحهم سيف : اممم ما ادري بشوف اذا بنسير و لا ( يكمل ) هيه صح حمدان وين ؟ هيا : حمدان مسوي حادث و الحين هو في المستشفى ندى : هيه شو رأيكم نسير عند حمدان احس انه بروحه سيف : دام جي السالفه خلونا نسير حق حمدان ندى : يلا عيل انا بسير البس عباتي و برد ( سارت ) هيا : ( بعدها يالسه ) سيف : هيو ليش ما سرتي وياها ؟ هيا : ما بسير وياكم سيف : لييش ؟ هيا : لو سرت الأهل بيفهمون غلط و انا يوم اسير حق حمدان شهود تكون وياي بس هي الحين محد سيف : عادي سايره ويا ندوي هيا : ( تفكر عقب ابتسمت ) خلاص عيل بي ( سارت ) سعيد : سيف تدري ان البنات ما اشتروا شي حق العيد !! سيف : اووونه !! سعيد : والله ، لازم يسيرون يشترون ما باقي شيء سيف : شو رأيك باجر نوديهم يتشرون؟؟ سعيد : والله انا ما عندي مانع بس لازم نقول حق حمد لان شهود بتكون ويانا و تعرفه عاد انته سيف : اوكي ، خلاص عيل بنمر على حمدان عقب بنسير عند قوم شهود سعيد : اوكي ندى و هيا : ( يوا ) يلا خلصنا سيف و سعيد : يلا ( و ركبوا السياره و اتجهوا للمستشفى ) ( عند حمدان ) حمدان : اووف ملل ياخي خل اتصل حق حمود ( اتصل حق حمد ) آلو حمد : آلو حمدان : هلا حمد شحالك ؟ حمد : اهلين انا مب تمام و انته شحالك ؟ حمدان : افاا ليش ، انا الحمدالله تمام حمد : دوووم ، أختك مريضه كيف تباني أكون بخير ( يطالعني ) انا : ( صديت له و ابتسمت و همست ) انا بخير دامك وياي حمدان : ( عدل يلسته ) لييييش بلاها ؟ حمد : ماشي بس الأخت مب مأكله شي من يومين ف اغمى عليها حمدان : اووويه فديت أختي انا عطني إياها برمسها حمد : انزين ( يعطني التلفون ) القلب ؟ انا : ( ابتسمت له ) عيوني؟ حمد : ( ابتسم ) فديت عيونج تفضلي الفون الأخ حمدان يبا يرمسج انا : انزين ( ارمس حمدان ) هلا والله ب اخوي العزيز شحالك ؟ شخبارك ؟ حمدان : اهلين والله انا تمام و انتي شحالج ؟ ( فجأه اندق الباب ) شهوود ويت ويت في حد يدق الباب انا : انزين حمدان : تفضلل !! سيف : ( يدخل ورآه سعيد عقب ندى و اخر وحده اكيد هيا ) الحمدالله على السلامه ( سار و باس راسه ) حمدان : ( مستغرب ) ويت ويت انته سيف ؟ سيف : لا انا مب سيف انا منصور حمدان : ( صدق ) اي منصور !؟ هيا : ( ضحكت ) هذا سيف مب منصور بس يستهبل الاخ حمدان : ( توا انتبه لوجود هيا و تم يطالعها و سرح ف ويها ) هيا : ( حمرت و نزلت رأسها ) سعيد : يا ريال جتلت البنت بنظراتك حمدان : ( توا ينتبه ل عمره ) اووويه انته الحين سيف ؟؟ كبرت ! ! سيف : هيه نعم انا سيف كبرت و حلويت بعد صح ؟ حمدان : هيه انزين تفضلوا يلسوا الكل : ( يلسوا ) حمدان : شحالج ندوي !؟ ندى : الحمدالله تمام و انته شحالك ؟ حمدان : دووم ، انا الحمدالله تمام ( ابتسم ) ندى : وياك ، دوم ( ابتسمت ) حمدان : تدومين لغاليج و مغليج ( ابتسم و صد حق هيا ) و انتي هيو شحالج ؟ هيا : انا الحمدالله تمام و انته شحالك ؟ حمدان : دووم ، والله من شفتج استويت بخير هيا : ( حمرت ) حمدان : ( تذكر اني على الفون ) طاع نسيتها ( يرمسني ) آلو انا : من لقى احبابه نسى أصحابه حمدان : جب انزين انا : ( اقلده ) من شفتج استويت بخير ( أرد ل صوتي الطبيعي ) دخيلك جان سرت بستها حمدان : هههههه حبيبتي والله انا : اوونه يعني تباها تغار !؟ ( رافعه حاجبي ) حمدان : هيه فديتج انا بعد احبج هيه يوم بطلع سيده بي عندج و لا يهمج ( سكر ف ويهي ) انا : طاع السبال سكر ف ويهي حمد : شسالفه ؟ انا : ( قتله السالفه ) حمد: اها ( عند حمدان ) هيا : ( ف خاطرها : افففف و يغازلها جدامي بعد انزين يمكن هاذي شهود لا ما اتوقع ما اتوقع ) ندى : ( تهمس ) حمدان كان يرمس شهود ! هيا : شدراج ؟ ندى : لان حمدان ما يغازل و اصلا هو ما يحب هاذي السوالف هيا : قولي والله ؟ ندى : والله هيا : الحمدالله ( عند حمد ) انا : حمد متى بطلع ؟ حمد : يوم بيخلص المغذي بنطلع ( قطع علينا صوت حد يدق الباب ، سار حمد فتح الباب ) زايد ؟ زايد : اوووه أسف قطعت عليكم حمد : لا عادي تفضل حياك ( ف خاطره : هذا شو يابه اهنه ) زايد : هود هود انا : ( اعدل وقايتي ) هدا هدا زايد : ( دخل ) السلام عليكم انا : و عليكم السلامه و رحمه الله زايد : شحالج بنت خالتي عساج بخير ؟ انا : تمام والله و انته شحالك ؟ زايد : دووم ، انا الحمدالله تمام انا : تدوم أيامك و دوم زايد : وياج ان شاء و امين ( يبتسم ) انا : غريبه زايد يبتسم لا معجزه صارت زايد : ( ضحك ) انا اصلا كله ابتسم بس يوم اشوفج ما أحب ابتسم انا : ( اسويله مالت ) ماااالت عليك و على ويهك زايد : هههههه ( يمثل انه معصب ) عيب تراني اكبر منج انا : هههههه خف علينا يا الكبير زايد : شكلج ما ناويه تيلسيني ؟؟ انا : هههههه لا استريح ( اكمل ) عيل حمد وين ؟ زايد : اممم ما ادري انا : شكلك ياي بروحك ؟ زايد : لا حمده يايه وياي بس شارت تشتري ماي انا : ( ف خاطري : كنت حاسه اففففف اكيد الحين متلزقه فيه بس ما عليه انا براويهم ) انزين و شحالك بعد ؟ زايد : والله تمام انا : دووم ( تذكرتت شي ) هيه صح شحال اسووم ؟ زايد : الحمدالله تمام و صح هي تسلم عليج و تقولج انها اسفه و ما كانت تقصد انا : الله يسلمها من كل شر ياربيه ، لا عادي اصلا انا مسامحتنها من زمان ( قطع علينا صوت الباب و ضحكات ) سيف : ههههه مالت عليك ( دخل و رد طلع ) هيا : ( اول وحده دخلت سيده يت و حظنتني ) شهوود حبيبتي انتي بخير ؟ انا : ( ابتسمت ) هيه حبيبتي انا بخير حمد : ( دخل و شاف هيا ) اييييه هيو قومي عن شهود هيا : ( ابتعدت عني ) اصلا عادي صح حبيبتي شهود ؟ ( ابتسمت ) انا : ( هزيت راسي ب هيه و ابتسمت ) حمد : اوكي شهود بتشوفين انا : ( اطالعته ب معنى ما يهمني ) حمد : ( تنرفز و طلع ) انا : ( أهمس ) ترا حمدان كان يكلمني هيا : قولي والله ؟ انا : والله ( ابتسمت ) ندى : ( دخلت ) قلتلها بس ما صدقت هيا : حشى كيف عرفتي ان نحنا نتكلم عن هاذي السالفه !؟ ندى : احساس ( ترمسني ) الحمدالله على السلامه اختيه ( يت صوبي و باستني على راسي ) انا : الله يسلمج ندوي عاد ما حصلتي غير تبوسيني على راسي حسيت اني عيوز الكل : هههههههه ( قطع علينا دخول حمده و حمد ) حمد : ههههههه اووونه حمده : ( كانت لابسه عبأه مفتوحة و مخصره و شعرها كله طالع و ريحة عطرها فايحه و حالتها حاله ) ههههه والله انا : ( ف خاطري : و يضحك وياها بعد ! ) حمده : ( بدلع ) الحمدالله على السلامه شهود انا : ( اطالعته من فوق لتحت ) الله يسلمج ( أهمس ) ما حصل غير هاي ! مالت عليها و عليه بعد هيا : ( مسكت ايدي و همست ) شهوود هدي انا : ( دمعت عيوني و همست ) ما أتحمل أشوفه ويا غيري هيا : ( ضغطت على ايدي ) هدي هدي سيف : ( توا دخل ) الحمدالله على السلامه اختيه ( ويا حظني ) انا : ( خشيت ويهي ف حظنه و نزلت دموعي ب صوت متقطع ) الله يسلمك سيف : ( حس اني اصيح ف ابتعد عني ) شهود انتي تصيحين !؟؟ حمده : ( بغرور ) خلوها دلوعه هاذي ! انا : هيه انا دلوعه خلوني ف حالي ( مسحت دموعي و صديت صوب الجامه ) سيف : هيه شهود عندي مفاجاه !؟ انا : ( صديت له و ابتسمت غصب ) شوو ؟ سيف : ويت ( سار عند الباب ) يلا ادخل \ : ( دخل ) انا : حمداان !؟ حمدان : ( يا و سيده حظني ) الحمدالله على السلامه انا : ( خشيت راسي ف حظنه و همست ) و لا جني موجوده يالس يضحك وياها و مساعه مخلني اهنه ( اصيح ) و انا مخليني ويا منو ويا زايد حمدان : ( صد اطالع حمد عطاه نظره يعني شسويت فيها ، رد صد و همس ) خلاص حبيبتي شهود انا براويه انا : ( مسحت دموعي و ابتعدت عنه ) صدق ؟ حمدان : ( مسك ايدي و ابتسم ) هيه حبيبتي صدق ( قطع علينا صوت النيرس ) النيرس : ( أتي صوبي و تشوف المغذي ) خلص المغذي الحين تقدرون تاخذونها بس لازم تسولها خروج و صح لازم تغذونها زين حمد : اوكي انا بسير بسويلها خروج النيرس : ( يت بتبطل الابره اللي ف ايدي ) انا : لاا لا يعور ما ابا ( اطالعها جني ياهل ) النيرس : لا تخافين شوي بس بيعور ( وبحركه وحده بطلته ) انا : ااااي يعوور ( اطالعها جني ياهل ) حمد : ههههههههه قسم بالله ياهل انا : ( شوي و بصيح ) جب انزين يعور والله سيف : خلاص شهود ( يمسك ايدي ) انا : ( بعدت ايدي و غمضت عيوني ب قوه عقب رديت فتحتها ) سيف : شهود أسف والله انا : ( ابتسمت ) عادي حبيبي سيف : ( يقرص خدي ) وانا فديت هاذي الأخت و ها الغمازه انا : ( أحط ايدي على خدودي ) احمم افدااك بس غمازاتي لا أباها سيف : مالت اصلا عادي ندوي بتعطيني صح ندوي ؟ ندى : هيه صح ( ابتسمت ) سيف : شوفي شوفي هنا الحب فديتهم والله انا : مالت ( اكمل ) ما ناويين اطلعوني من ها المكان مليت \حمد : انزين الحين بسير بسوي لج خروج ( و سار ) حمده : استأذن بروح الحمام ( و سارت ) انا : ( أهمس ) لزقه وين ما سار سارت وياها و هو عادي عنده و لا جني موجوده حمدان : شهود قومي قومي خل نطلع انا : يلااا ( و طلعنا ) حمدان : ( لمح شي و عصب و سار عند سيف و قاله عقب سار عند حمد ) سيف : ( يا صوبي و كان يشغلني عشان ما انتبه ل حمد ) انا : ( صديت ما ادري ليش حسيت ان حد قالي صدي و شوفي حمد جان اشهق ) سيف : اوووف شهووود طوووفي طووفي تتوقعون شو شافت شهد؟ |
ححلو البارتت اتوقعع انها شافت ححمد وحمدهه ويا بعضض و بتعصصب و بتستوي مشاككل ححمدهه : تبا اتسسوي مشاكل بين حممد و شههد تسسلممين ع البااررتت و ف انتظارججج |
اقتباس:
يمكن ... بتعرفين في البارتات اليايه .. لعيونج الحين بنزل بارت |
مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 10 ( في المستشفى ) انا : ( صديت جان اشوف حمد ماسك أيد حمده ) سيف : اوووف شهوود طووفي طوووفي ( سحبني لين طلعني برع ) شهوود انسي الللي شفتيه توا جنجج ما شفتي شي ( يكمل ) شو رايج نسير قيصر ؟ انا : ( احاول ابتسم ) هيه خل نسير قيصر سيف : يلا ( يكلم هيا ) هيوو سيري ازقري حمدان ! هيا : لييش انا !؟؟ قول حق ندوي انا صراحه استحي ندى : انا ما يخصني هو قالج انتي ! هيا : اوووف يعني لازم اسير ؟! سيف : هيه لازم هيا : انزين خلاص بسير (سارت عند حمدان و يوم وصلت ) حمداان ؟ حمدان : عيون و قلب حمدان ؟ هيا : ( استحت و نزلت رأسها ) اممم سيف يباك ! حمدان : الحين بي هيا : انزين ( ابتسمت و سارت ) حمدان : ( صد يطالع حمد ) انته ما تستحي على ويهك !؟؟ حمد : انا ما سويت شي حمدان : شو ما سويت شي !؟ ماسك أيد البنت و تقول ما سويت شي ! حمد : ( عصب ) انا ما مسكت أيدها هي اللي يت و يلست تتحرش فيني ( سار ) حمدان : لا حول و لا قوه الا بالله ( يا عند السياره ) سيف : ( نزل من السياره و سار عند حمدان و يلس يرمسه ) انا : ( تنهدت ) هيا : شهوود بلاج !؟؟ انا : ( احاول ابتسم ) ماشي هيا : ( ابتسمت ) يمممي بنسير قيصر ! انا : هيه يمممي سيف : ( ركب السياره و تنهد ) انا : ( مسكت أيده ) خير اخويه بلاك ؟!؟ سيف : ما فيني شي انا : ( اطالعته ب نظره معناها لا تجذب علي ) سيف : ( يطالعني ) ما فيني شي والله انا : انزين خلاص صدقتك ( ابتسمت) هيا نذهب الى قيصر الكل : ههههههه ( تحركنا كنا 3 سيارات اول سياره كان فيها سيف و انا و هيا و السياره الثانية فيها سعيد و حمد و حمده و ندى و اخر سياره فيها حمدان و زايد ) ( ف سياره حمد ) حمد : ( كان سرحان يفكر ف اللي استوى قبل شوي و شو يقول لي ) حمده : ( بمياعه و دلع ) حمودي !؟ ؟ حمد : هلا ؟ ( بدون ما يصد ) حمده : ( بدلع ) شغل لنا شي حمد : ( شغل الاف ام ) سعيد : ( سكر آلاف ام عشان يقهر حمده مثل ما قهرتني ) حمده : ( بدلع ماصخ ) سععيدوه ليييش ؟ سعيد : ( معصب ) دخلي شعرج و ألبسي عبأه محترمة و تكلمي عدل مثل الناس عقب بقولج ليش حمد : ايييه تكلم زين ! سعيد : ( يصارخ ) جبب انته سير راض حرمتك اللي مب داري عنها و هايت ويا هاي عقب تعال رمسني ندى : سعيد هدي هدي ( ف سياره زايد ) زايد : ( اللي كان يسوق ) هههههه لا والله جي كانت تقول عني حمدان : ههههه هيه والله ( الأجواء كانت حلوه كانوا طول الطريج يضحكون ) ( نرد عند سياره سيف ) انا : ( اتصل حق ندى ) آلو ندى : آلو انا : هلاا والله !؟ ندى : هلااا والله ب شهوود ( كانت متعمده ) حمد : ( يطالعها باهتمام ) انا : اقولج بنسير قيصر ندى : اووونه حظككم انا : انزين قولي حق سعيد أيبج ندى : حمد اللي يسوق مب سعيد انا : اها ، هيه صح من وياكم !؟ ندى : ( توترت ) هاا .. هيه انا وسعيد و حمد و .... انا : ( اقاطعها ) و حمده صح !؟ ندى : هيه انا : هاذي شو يايبنها رازه ويها ف كل مكان مالت عليها بس بيشوفون ( سكرت فويهها ) سيف : راكبه وياه ؟ انا : هيه مالت عليها و عليه بس بيشوفون هيا : ( تمسك ايدي ) شهوود اكيد حمد ما يخصه شو بنفسه قال ان هو يحبج انتي بس انا : ( اقتنعت برمسه هيا ) يمكن ( ابتسم ت) هيه خل اتصل حق فطوم اكيد الحين هي تبا أتي ( اتصلت ) آلو فاطمه : آلو انا : هلا والله ب فطوم شحالج ؟ فاطمه : اهلين ، مب بخير انا: افاا ليش يا القلب ؟ فاطمه : لان ما بي وياكم انا : انزين حياتي قولي حق سلوم ايبكم انتي و البنات فاطمه : قلتله قال اونه ما اقدر ! شهوود انتي قوليله بلليز ! انا : انزين حبيبتي انا بقوله يلا انا بسكر فاطمه : ( استأنست ) ثااانكس شهوود اوك يلا باي انا : باي ( و سكرت ) سيف : ( يطالعني ) منو هاذي !؟؟ انا : كزن فطووم سيف : عندنا وحده من الأهل اسمها فاطمه ؟ انا : هيه ( ابتسمت ) سيف : اووونه تدرين انا وايد أحب اسم فاطمه حتى بسمي بنتي فاطمه انا : ما يحتاااي تسمي بنتك فاطمه لان حرمتك بيكون اسمها فاطمه ( ضحكت ) سيف و هيا : ( ضحكوا ) انا : ( اتذكرت ) هيه صح خل ارمس سلوم ! ( اتصلت طلع مشغول جان اسير اتصل حق احمد ) آلو احمد : آلو هلا شهود ؟ انا ؛ اهلين ، امم ولد خالي اذا ما عليك امر ممكن اتيب البنات قيصر لان كلنا الحين بنسير احمد : أفا عليج الحين بيبهم انا : مشكور ولد خالي ما تقصر احمد : العفو ولو انا : هيه صح سلوم صوبك ؟ احمد : هيه صوبي تبين ترمسينه ؟ انا : هيه لو سمحت احمد : سللوووم الحق وحده تبا ترمسك سالم : ( اي ركض و سحب الفون من أيد احمد ) آلو انا : آلو هيه هيه يوم قالولك وحده يت ركض مالت هيه توا منو كنت تكلم !؟؟ اكيد وحده من ها البنات الخايسات ابا افهم انته شو مستفيد من ها الشي ؟ سالم : بسم الله اصلا انا ما أكلم بنات انا توا كنت أكلم حمد انا : هيه مبين مبين ما ادري منو مرقم ربيعتي سالم : انزين خلاص آسفين خلاص ما برمس بنات انا : ( ابتسمت ) انزين تعالوا قيصر كلنا الحين بنسير هناك سالم : خلاص عيل مسافة الطريج و بنوصل بااي انا : باي ( ف سياره حمد ) الكل : ( ساكتين ، قطع عليهم صوت ) حمده : اوووف متى نوصل ؟ ندى : بلاج مستعيل ها كله عشان الأكل سعيد : فقطوها ويووو ( يطلع لسانه ، يرمس ندى ) كفوووو كفووو ندى : ( ابتسمت ) أعجبك ( غمزتله ) حمده : سخيفين مالت عليكم حمد : ( عصب لانه ما يرضى على اخوه و لا على اخت حبيبته ) محد سخيف غيرج و مالت عليج و على ويهج حمده : ( شو أقولكم تفشلت استوى ويها احممر ) ندى و سعيد : ( كاتمين ضحكتهم ، شوي و وصلوا بسرعه نزلوا و يلسوا يضحكون ) انا : ( سرت صوبهم لان نحنا من متى واصلين و كنا نترياهم ) بسم الله بلاكم ؟ سعيد : ( يضحك ) فاااااتج انا : ( تحمست ) شو قولوا ؟ ندى : ( ودتني بعيد و قالتلي السالفه كلها ) انا : ( انفجرت ضحك ) ههههههههههه قفطوها سعيد : تستأهل انا :احمم انا بسير عند حمد سعيد : ( يغمزلي ) هيه سيري سيري انا : جب انزين ( ابتسمت ) ندى : ايييه ما ارضى انا : ماالت يلا انا بسير ( سرت و انا في الطريج بسير عند حمد مريت على شله شباب ) الاول : افففف شوفوا شوفوا الثاني : ياااخي غزااال الثالث : شوفوا كيف تمشي ياربيي عذاااب احمد : ( سمعهم ) يااا الحيوان يا قليل الأدب يا ....... ( و سار يتضارب وياهم ) انا : ( حطيت ايدي على حلجي ، عقب سعيد سار خبر حمد و حمد عصب كان ما بيرحمهم بس الشباب خوزوا حمد عن هاييلا الشباب ) حمد : ( اي صوبي ) شو سوا لج؟ انا : ( ساكته و يالسه اشوف ويه حمد اللي كله طالع منه دم ) حمد : ( يهزني ) شهود حبيبي قوولي ؟ انا : ( حظنته ) لا حبيبي ما سوا لي شي حمد : ( ارتاح يوم قلت جي ) شهوود انا احبج والله انا : قلبي والله انا بعد احبك حمد : ( ابتعد عني و ابتسم ) شو قلتي ؟ عيدي عيدي ! انا : ( حمريت و نزلت راسي ) انا بعد احبك حمد : ( يحظني بقو ) الله لا يحرمني منج انا : و لاا منك ي قلبي ( قطع علينا ) زايد : ( يركض ) شهوود سيري حق حمدان ما ادري بلاه معصب و يقول قولوا حق شهود انتي و لا بذبحها انا : ( ابتعد عن حمد ) شوو ؟ يذبحني ؟ انزين انزين الحين بسير ! انزين وين هو ؟ زايد : ( يمشي جدامي ) تعالي انا بوصلج ( دخلنا المطعم و سرنا الغرفه اللي فيها حمدان ) انا : هلا حمدان يقولون بغيتني ؟ حمدان : ( يمثل انه معصب ) انتي وين كنتي ؟ انا : ( عرفت ان يالس يمثل ، رفعت حاجبي و تكتفت ) كنت في المريخ حمدان : ولج عين تتكلمين ؟ انا : عندي عين و حلج و خشم و إذن و أيد و ريل حمدان : يا قليله الأدب يا اللي ما تستحين ( كان يستهبل ) انا : قليله أدب و لا كثيره أدب ؟ حمدان : ( كاتم ضحكته ) شهوود ؟ ( رفع صبعه ) انا : ( رفعت صبعي و قلت بطريقه تضحك ) حمدااانوه ؟؟ حمدان : ( انفجر ضحك ) انا : ( يلست على الكرسي لان راسي بدا يدور ) زايد : ( انتبه على الحركه ) شهوود ؟ بلاج ؟ انا : ( ابتسمت ابتسامه خفيفه ) مافيني شي بس راسي شوي يدور حمدان : ( من قلت جي خاف سيده سار صب لي ماي و عطاني ) اشربي اشربي انا : ( شربت الماي و عطيته الماي ) حمد : ( دخل علينا و يوم شافنا جي بسرعه يا صوبي ) حمدان بلاها ؟ حمدان : ماشي بس تقول ان رأسها يدور ف عشان جي عطيتها ماي حمد : ( مسك ايدي ) انتي الحين احسن ؟ انا : ( هزيت راسي ب هيه ) زايد : انا بزقرهم و برجع ( سار ) حمدان : شو تبين ؟ حمد : برياني دياي ( ابتسم ) صح ؟ انا : ( رديت له الابتسامة ) هيه صح حمدان : كيف عرفت انها تحب برياني دياي ؟ حمد : سرر المهنه ( ابتسم ) حمدان : مالت ( و طلب البرياني شوي و يوا البنات و الأولاد اول شي حمدان و جدامه هيا و عدال حمدان حمد و جدامه انا و عدال حمد سعيد و جدامه ندى و عدال ندى فاطمه و جدامها سيف و عدال سيف احمد و جدامه الريم و عدال الريم شوق و جدام شوق خليفه و عدال خليفه سالم و مجابلنه الجني خخ استهبل ) انا : ( يالسه اطالعهم و هم يسولفون فجأه رن التلفون فتحت الشنطة و طلعت الفون ) آلو اليازيه : آلو هلا شهود ؟ شحالج ؟ وينج يا القاطعه ؟ لا تسألين و لا شي ؟ انا : اهلين تمام والله و انتي ؟ شو نسوي مشاغل الدنيا ، والله اليوم كنت برمسج بس نسيت ! اليازيه : هه دوم ، انا الحمدالله تمام ، هاذي المره بسامحج عشان ملجتي وجي و مشغوله ويا حبيب القلب انا : ( حمريت و ضحكت و صديت حق هيا و يلست اسويلها حركات ان بتشوفين ) وياج ان شاء الله ، دووم اليازيه : اهم شي مرتاحة ؟؟ انا : يب يب و وايد بعد اليازيه : ان شاء الله دوم انا : تدرين ان اللي تكرهينها ويانا ؟ اليازيه : قصدج اللي انتي تكرهينها ؟ انا : يب اليازيه : تقصدين حمده صح ؟؟ انا : كيف عرفتي ؟ اكيد هاذي هيو قالتلج ! هاذي عفان الله ما تعرف تيود لسانها اليازيه و الكل : ( ضحكوا ) اليازيه : حرام عليج انا : يوم برد البيت ذكرني اقولج شي انزين ؟ اليازيه : ان شاء الله يلا عيل بخليج و بالعافيه شوشو انا : الله يعافيج ( ابتسمت ) دزيز يلا باي اليازيه : ( ضحكت ) بااي ( سكرت ) انا : يوم سكرت انتبهت اني ارمس بالايفون يعني الكل سمع ) سوا عمركم ما سمعتوا شي الكل : ( ضحكوا على غبائي الزايد ) ( شوي و يابوا الأكل ) حمدان : شهود تعالي عندي سيف : لا لا شهود تعالي عندي حمد : لا انته و لا هو شهود بتي عندي انا : ما بي لا عندك و لا عنده و لا عنده بتم ف مكاني احسن لي ( ابتسمت ) حمد : ( يهمس حق حمدان ) اييه شو رأيك نبدل الأماكن ؟ حمدان : اوكي ( يرمس الكل ) قوموا كلكم بسرعه الكل : ( قاموا ) حمدان و حمد : ( يلسو يرتبون الأماكن ) ( الترتيب اليديد : اول شي سيف و جدامه ندى و عدال سيف انا و جدامي فاطمه و عدالي انا حمدان و جدامه هيا و عدال حمدان حمد و جدام حمد احمد و عدال حمد سعيد و جدامه شوق و عدال سعيد خليفه و جدامه الريم و عدال خليفه سالم ) الكل : ( يلسوا على هذا الترتيب ) انا : ( مسكت أيد حمدان و سيف و همست لهم ) الله لاا يحرمني منكم يا أغلى اخوان حمدان : ( باسني على خدي و همس ) و لا يحرمنا منج يا أحلى اخت سيف : ( يطالعنا و يبتسم ) شكلكم مب اخوان ! جنكم ريل و مرته الكل : ( ضحكوا قطع علينا صوت دق الباب ) حمد : ( سار و فتح الباب ) خير ؟ حمده : ( بدلع ماصخ ) خير بويهك امم عادي ايلس وياكم انا : ( قمت و سرت عند حمد و يوم قمت لمحت مريم طايفه و قلت بدلع أحلى منها ) سوري حبيبتي ما عندنا مكان بس عندنا مكان واحد فاضي و هذا المكان حق مريم صح مريوم !؟؟ مريم : ( صدت لي و ابتسمت لانها فهمت ) صح حبيبتي انا : يلا تعالي مريومتي مريم : ( دخلت ) السلام عليكم الكل : و عليكم السلام انا : ( ابتسمت ابتسامه عريضه و سكرت الباب ) احمد : كفو يا بنت عمتي كفو سعيد : انتي ( يسوي ب أيده اوكي ) جي خليفه : كفو عليج ادبتيها هاذي اللي ما تستحي حمدان : هيه والله ادبتيها انا : ( ابتسمت ) أفا عليكم أعجبكم ( سرت يلست مكاني و حمد يلس مكانه ) مريم : ( سارت يلست عدال الريم ) انا : افففف يوعانه متى بيبون الأكل ! ( و شوي و دقوا الباب على أساس انهم يابو الأكل ) يمممي ( ابتسمت ) خليفة : اول مره اشوف شهود يوعانه انا : ههههه ( و وزعنا الأكل و يلسنا نأكل ) سيف : ( يحطي لقمه و يعطني ) شهود افتحي حلجج انا : ( فتحت حلجي و كلت اللقمه ) حمدان : ( يقلد سيف ) يلا شهود افتحي حلجج انا : ( فتحت و كلت اللقمة و يلسوا ياكلوني لين ما حسيت عمري شوي و برجع ) خلاص شبعت الحمدالله ( اشوف صحن سيف و حمدان ) يلا كلوا انتو ما كلتوا شي ( اغمز لهم ) و لا شو تبون حد يأكلكم سيف و حمدان : ( فهمو قصدي و ضحكوا ) ( تمينا نسولف لين ما يخلصون و شوي و خلصوا عقب ما خلصوا دفعنا الحساب و تمينا يالسين لين ما يخلصون الباقين اللي في الغرفه الثانية ) انا : ( فتحت الشنطة و طلعت الأيفون و اتصلت حق اسماء ) آلو اسماء : آلو هلا هيو ( غيرت الاسم عشان كانت حمده وياهم ) انا : ( ضحكت ) وياكم ؟؟ اسماء : هيه للأسف انا : ( ضحكت ) الله يعينكم ، انزين خلصتوا ؟ اسماء : هيه من مساعه بس نترياكم انتو مخلصين ؟ انا : اووونه حتى نحنا يلا عيل خلونا نروح اسماء ؛ انزين نتلاقا تحت يلا باي انا : باي ( وسكرت ) يلا قوموا هم بعد مخلصين الكل : يلا ( و قمنا ) حمد : ( اي صوبي ) تعالي وياي ما ابا حمده ( يهمس ) اباج انتي انا : ( ابتسمت و حمريت ) انزين ( مسكت أيده و سرنا صوب سيارته ) ( الترتيب كان غير عن قبل اول سياره كان فيها انا و حمد و سعيد و ندى و حمدان و هيا و السياره الثانية كانوا فيها سيف و فاطمه و سالم و مريم و احمد و الريم و ثالث سياره كانوا فيها خليفه و شوق و جاسم و اسماء و اخر سياره كانوا فيها حمده و سلطان و زايد و شيخه و تحركنا و توجهنا للعزبه ف الطريج ما استوى شي كنا طول الوقت ساكتين ، شوي و وصلنا العزبه و نزلنا ) انا : ( نزلت و كنت تعبانه ف سيده دخلت داخل يوم دخلت شفت الشواب و الحريم الكبار سرت سلمت عليهم عقب استأذنت منهم عشان اسير ارتاح سرت غرفتي انا و هيا و فاطمه و ندى ) ( نحنا ج كان عدنا 8 غرف و غرفه زياده حق الضيوف كنا منقسمين انا و هيا و فاطمه و ندى ف جناح و شوق و شيخه و اسماء و الريم و مريم ف جناح و حمده و .. عقب بتعرفون ف جناح بروحهم لان محد يبا يسير وياهم و عائشة و ميره و ... و ... ف جناح بروحهم ) )انا : ( سرت بدلت ملابسي و لبست بجامه و بطلت شعري و سرت رقدت ف سابع نومه الساعه 8:00 ( قمت كالعادة من وقت سرت تغسلت و توضيت عقب سرت بدلت ، لبست بنطلون سكني ابيض ويا قميص وردي علاقي و جاكيت اسود بعدين سرت صليت عقب سرت لبست البوت مال الخيل اكيد تعرفونه و يلست احطي لي مكياج خفيف عقب رفعت عدل و عقب سرت يبت لي سكارف تحجبت عدل و قبل ما اسير تأكدت ان و لا شعره طالعه و شكلي زين عطيت عمري بؤسه ف الهواء كنت بقوم البنات بس قلت حرام خلهم راقدين طلعت من الجناح نزلت تحت كنت بسير عند حمدان بس تذكرت ان هو كله يرقد ويا الشباب ما يرقد ويا سيف طبعا سيف ما يرقد بروحه يرقد وياه حمد عشان جي ما قدرت اسير سرت غرفه الطعام شفت محد هناك ) كوماري كوماري ؟ كوماري : ها ماما ؟ انا : ( أشار على عمري ) انا مب ماما المهم وين اميه و ابويه و الأهل ؟ كوماري : ماما و بابا انتي كلوو براا انا : انزين ( طلعت و سرت عندهم بست راس اميه و ابويه و سلمت على ام و ابو حمدان و ام و ابو حمد ) صباح الخير الكل : صباح النور انا : عيل وين الباقين ؟ ام حمد : الباقين بعدهم راقدين الا انتي شو مقومنج من الحين ؟ انا : لان انا امس من وقت راقده ام حمد : اها ، امس البنات و الشباب كلهم كانوا واعين لين الفجر صلوا و رقدوا انا : اوونه ( أفكر ) كلهم كانوا واعين ؟ ( ابتسمت ) ام حمد : هيه حمد كان وياهم ( ابتسمت ) انا : ( حمريت و نزلت راسي ) ام حمدان : اميه ايلسي شو موقفنج ؟ انا : ( سرت بست رأسها ) ان شاء الله خالوه الحين بيلس ( وسرت بست راس بو حمدان ) شحالك ؟ وينك ما تنشاف ها الايام ليكون ( اغمز له ) حصلت لك حرمه و سرت تزوجتها الكل ما عدا ام حمدان : ( ضحكوا ) ام حمدان : ( قرصتني ) يا اللي ما تستحين ابو حمدان : ( ضحك ) لا اميه ما تزوجت بس تدرين الشركه وجي ( يكمل ) انا اصلا ما بتزوج و لا بحب غير ام حمدان ربي يحفظها انا : ( ابتسمت و سرت يلست ف خاطري : والله ما احلاهم ربي يخليهم حق بعض ) ابو حمد : اميه شهد ليش ما تاكلين ؟ كلي اميه ! انا : ان شاء الله عميه الحين بأكل ( ارمس الشغالة ) كوماري يبي لي عصير ليمون و كروسون جبن كوماري : ( هزت رأسها ) ان شاء الله ( سارت و دقايق و يابت الأكل جدامي ) انا : ثانكس ( كلت بسرعه و شوي و خلصت ) الحمدالله و بالعافيه عليكم الكل : الله يعافيج ابويه : اميه شكلج بتسيرين عند الخيول ؟ انا : هيه أبويه لان من متى ما سرت ابويه : الله يحفظج انا : ( سرت بست راس ابويه ) و يحفظك ابويه يلا عيل انا استأذن الكل : إذنج معاج انا : ( سرت مره ثانيه داخل عشان أقوم حمد و سيف يوم فتحت الباب شفت ) حمدة : ( يالسة ويا حمد يسولفون و يضحكون وهي لابسه لبس نص صدرها طالع و ريولها و ايدها طالعه و محطيه الوقايه على شعرها باهمال ) هههههه يلا اخر لقمه ( تاكله ) انا : (لا ارادي حطيت ايدي على خصري و رفعت حاجبي ف خاطري : لا والله و تاكله بعد و يضحكون بس براويك يا حمد ، سويت لهم طاف و سرت عند سيف يلست على السرير و اهزه بالخفيف ) سوااف ؟ حبيبي قوم ؟! سيف : همم ( فتح عين وحده و الثانية مسكرة ، يتثاوب ) صباح الورد يا ورد انا : ( اضحك ) صباح النور قلبي ( بسته على خده ) سيف : ( فتح عينه الثانيه اللي كانت مسكره ) شهوود بلليز حبيبتي ابا منج طلب انا : ( ابتسمت ) امر و تدلل حياتي ؟ سيف : ( يقوم و يغمزلي ) اقول الحب ؟ عقب بقولج ! في ناس اهنيه ف ما يستوي اقول انا : ( ضحكت ف يوم ضحكت طلعت غمازاتي ) اوك ( اهمس ) سواف حبيبي بدل بسرعه و تعال الاسطبل سيف : افا عليج الحين دقايق بس ( يرمس حمده ) طلعي برع ابا البس و لا شو تبيني ابدل جدامج انا : ( تتقربت منه و همست ) خلها تولي و لا تعور راسك فيها و حمد يا قلبي خله علي بيشوف ! سيف : فديت القو انا هيه هيه طالعه على اخوج انا : افداك المهم خلص ( اغمزله ) و تعال ( وقفت ) يلا انا بترياك برع سيف : انزين قلبي ما بتاخر انا : ( طلعت ) سيف : ( يرمس حمده و يصرخ عليها ) انتي ما تفهمين شو اقولج ببدل حمده : ياخي بدل ف الحمام انا : ( دخلت لان نسيت فوني و يوم دخلت سمعتها ) ياخي الحجره مب حجرتج انزين ؟ يوم بتكون حجرتج تعالي اتمري و الحين برع برع حمده : ( منصدمه ) انا : انتي ما تفهمين ؟ اقولج طلعي برع ( سرت صوبها و مسكتها بقرف و سحبتها برع عقب دزيتها برع بالقو و سكرت الباب ) يععع ( ركضت الحمام غسلت ايدي مرتين و ثلاث و اربع عقب نشفت ايدي و شفت ايدي في الجامه تاكدت ان شكلي زين و عطيت عمري بوسه و طلعت ) سيف : ( يحظني ) فديت اللي دافعت عني الله لا يحرمني منج انا : ( ابتعدت عنه و بسته على خده و ابتسمت ) افاا عليك عيل اختك على الفاضي انا ؟؟ و لا يحرمني منك ! ( تذكرت ) يلا سير البس بسرعه عشان نسير قبل ما ايون الشباب سيف : ( يبوسني على خدي ) من عيوني ( و سار ) انا : ( ابتسمت و كنت بطلع بس وقفني ) حمد : شهود ترا انا والله ما يخصني انا : ( صديت له و رفعت حاجبي ) لا يكون و انا ما ادري هي داخله فيك و يالسه تتحكم فيك و اشكره بعد هي تاكلك لا والله و انا ان شاء الله وين سرت ؟ ولا حرمتك على الفاضي هو ؟ حمد : ( ابتسم ) تغارين ؟ انا ؛ لا ما اغار حمد : ما تغارين ؟ انزين ؟ بنشوف ( طلع برع و زقر حمده و دخلها داخل الحجره و يلس سيولف وياها و يضحك ) انا : ( رن فوني شفت المتصل و ابتسمت ابتسامه عريضه ) آلو محمد : ( اكيد تذكرونه ولد خاله هيا ) آلو هلا والله ؟ شحالج ؟ وينج يا القاطعه ؟ ما تنشافين ها الأيام ؟ انا : اهلين تمام والله و انته شحالك !؟ شو نسوي مشاغل الدنيا محمد : دووم ، انا الحمدالله تمام ، مشاغل الدنيا و لا مشغوله ويا حبيب القلب ؟ انا : ( ما ركزت يوم قال جي ) تدوم لغاليك و مغليك ، دووم ( انتبهت على اللي و قاله و ضحكت و جان تطلع غمازاتي ) كيف عرفت ؟ اكيد هاي هيو ياخي ها البنت ما تقدر تيود لسانها ! ( استهبل ) محمد : اكيد الحين طلعت غمازاتج ، ( ضحك ) هيه هي اللي اللي قالت اصلا هي مطرشته بي سي انتي تزوجتي وجي و قالت بعد انج مشغوله ويا حبيبج انا : ( سرت صوب الجامه و ابتسمت ) هههه هيه طلعت ، حسبي الله بي سي و انا اقول بلاهم الناس كل ما اتصلوا لي قالوا مشغوله ويا حبيب القلب سيف : ( طلع و كان شكلله طرر كان لابس قميص ابيض نص كم و جاكيت نفس جاكيتي اسود و بنطلون سكني اسود و بوت مال الخيول ) محمد : ( ضحك ) انا : ويت محمد ( اسير صوب سيف ) شو ها الكشخه ياخي طااالع طررر و انا اقول من وين انا يايبه ها الجمال كله سيف : احمم فديتني هيه أفا عليج طالعه على اخوج سيف مب ها الخسف حمدان انا : حرام عليك كله و لا حمدان سيف : ( ابتسم ) انزين يلا خل نسير يا الحلوة انا : ( ابتسمت ) يلا ( و طلعنا جان أتذكر ان محمد على الخط حطيت ايدي على يبهتي ) صح ( ارمس محمد ) آلو محمد : آلو انا : سوري خليتك على الخط محمد : لا عادي الا بسألج هذا اللي توا رمستيه اي اخو ؟ انا : اخويه سيف ( تذكرت ) و اللي شفته في المستشفى هذا اخوي بالرضاعة حمدان محمد : اووونه ! سيف ال .... اخوج ؟ انا : يب يب ( ابتسمت ) شرايك أتي عندنا العزبه ؟ محمد : لا شو فشله انا : لا فشله و لا شي تعال بتونسنا شوي محمد : ان شاء الله خلاص عيل انا بسكر بااي انا : يلا باي ( سكرت ) سيف : ها محمد ولد خاله هيوي صح !؟ انا : هيه صح ، بس كيف عرفت ؟ سيف : لان اصلا هو ربيعي انا : اووونه تدري انا قتله اي العزبه سيف : اوونه ، شو قال بي و لا ؟ انا : هيه بي ( مسكت أيده ) تعال لازم تأكل شي ! سيف : ( ابتسم ) انزين يلا انا : ( سحبت سيف وياي و سرنا برع حطيت له أكل و يلست انا بنفسي أكله لين ما شبع عقب سرنا غسلنا ايدنا و يلسنا نمشي لين ما وصلنا الإسطبل ) ايام هذا المكان سيف : هيه والله ايام تذكرين يوم كنا نلعب كوك كنا دوم انا و انتي و هيو و احمدوه ننخش اهنه ؟ انا : كيف ما اذكر ! بس والله كانت ايام وايد حلوه المهم خلونا نسبح خيولنا سيف : ليش هم مب مسبحينهم ؟ انا: امبلا مسبحينهم بس انا لازم قبل ما اركب لازم اسبحهم مره ثانيه سيف : ( ابتسم ) انزين يلا خل نسبحهم بسرعه عشان نتسابق \ انا : ( ابتسمت ) انزين ( يلسنا ننظف و شوي و خلصنا سرنا يبنا السرج و حطيناه عدل و طلعنا الخيول الخيل مالي كان لونه اسود و سيف بعد خيله نفس خيلي و طلعنا برع و يلسنا نمشي شوي عقب ركبنا ) سيف : يلا 321 انطلق ( سيف سبقني عقب انا سبقته عقب هو سبقني مره ثانيه جان أرد و أسبقه و شوي و وصلنا عند النهاية ) تتوقعون منو بيفوز !؟ |
روايتججججججججججججج وايد حلوه نتريا البارت الي بعدة بالتوفيق .... |
اقتباس:
ثااانكس عيونج الاحلى قريب بنزل البارت ..:1711: |
ححلو البااارتت و ف انتظارجج |
اقتباس:
عيونج الاحلى .. البارت بنزله خلال ها الاسبوع ان شاء الله |
روعة أتريا التالي بشوووق |
وينجججج ؟؟؟؟ |
اقتباس:
مرورج الاروع قريب بنزل البارت .. |
اقتباس:
موجوده .. سوري كنت انزل البارتات في المنتدى الثاني عشان جي تاخرت بحاول انزل البارت .. |
الروايهههه وايد حلوه استمريييي ........ |
اقتباس:
عيونج الاحلى حبيبتي .. |
البارت 11 ( برع ) ( شوي و وصلنا عند خط النهاية و فزت انا ) انا : ( نزلت من على الخيل ) شرايك ؟ سيف : ( يطالعني و ابتسم ) بعده ما خلص السباق ! ( سار بسرعه ب خيله ) انا : ( شهقت و ركبت الخيل بسرعه و ركضت ويا خيلي ب أقصى سرعه و وصلت عند سيف و غلبته و فرت عليه ) انا زعلانه منك ! ( صديت عنه الصوب الثاني ) سيف : افاا خلاص اخر مره ( شوي و سمعنا تصفيق و تصفير و حالتهم حاله ) انا : ( صديت جان اشوف الشواب و الشباب و الحريم كلهم واقفين و يصفقون لي نزلت من على الخيل و سرت صوبهم ) ها شرايكم ؟ احمد : لا والله انتي ها المره جي ( يسوي بصبعه اوكي ) شوق : هيه ما شاء الله حتى يوم قص عليج ما شاء الله غلبتيه الكل : هيه ما شاء الله انا : احمم ههه ( اكمل ) صح منو قالكم ؟ الكل : ( ياشر على حمد ) انا : ( اطالعته و صديت عشان اشوف سيف جان أشوفه محد ) اوويه ( ركضت صوب الاسطبل جان أشوفه واقف عند خيله و يكلمه ) سيف : اخخخ يا خيلي انته الوحيد اللي تعرف اني حبيتها اول ما شفتها انا والله ما حبيتها عشان أنسى ماريا بس هي ما صدقتني ( تنهد ) انا : ( ف خاطري : الحين عرفت يعني هو يحب فطوم بس فطوم تتحسبب ان هو يحبها عشان ينسى ماريا الحين فهمت ، سرت صوبه و حظنته من وراء ) لا تخاف يا اخوي اكيد الحين بتي عندك و بتقولك ( اقلد صوتها ) امم سيف انا اسفه على اللي قلته امس بس كنت معصبه شوي ( ضحكت ) استانس لان الأخت عاشقه بس ما تدري سيف : ( صد لي و أبتسم ) يعني تحبني ؟ انا : يب يب ( قطع علينا صوت ) فاطمه : اممم سيف انا اسفه على اللي قلته أمس انا كنت شوي معصبه من ربيعتي سيف : ( طالعني و ابتسم و طرش بوسه ف الهواء و صد يطالع فاطمه ) لا عادي حبيبتي انا : ( ابتسمت لهم و طلعت عنهم سرت عند هيا ) هلا والله !؟ هيا : جان ما يتي بعد انتي ليش طول الوقت ويا حمد ؟؟ انا : ( ابتسمت ابتسامه خفيفه ) اصلا انا ما كنت وياه كنت ويا سواف و فطوم ( نزلت راسي ) امم صح ترا محمد بي العزبه هيا : ( استأنست ) اوونه انا : والله ! بسير عند حمدان وبي هيا : زين انا : ( سرت عند حمدان و حظنته ) حمدان صباح الخير حمدان : صباح النور و السرور انا : ( أبتعدت عنه ) ان شاء الله رقدت زين ؟ حمدان : هيه الحمدالله انا : الحمدالله ( أهمس و اقول بصوت يضحك ) سوف أخبرك سراً خطيراً جداً جداً جدا حمدان : ( كاتم ضحكته ) ما هو السر ؟ اخبرني لقد تحمست ! انا : ( ضحكككت ) خربت ام اللغة ( همست له ) هناك رجلا من عشيرتنا أحب فتاة من عشيره سالم حمدان : ( شهق و همس ) يعني سيفوه يحب فطوم !؟؟ انا : نعم ، لا تخبر احداً حمدان : شباب تعالوا الصاله الثانيه عندنا اجتماع مهم بس الشباب احمد : ليش ؟ حمدان : عندي لكم خبر ب مليون ! بس سالم و سيف ما بيدخلون سالم : ليش ما بدخل ؟ انا بنت ؟ حمدان : لا ، عقب انا بقولك ( يرمس الباقين ) يلا شباب هجوم الى الداخل الشباب : يلا هجوم ( و دخلوا ) انا : ( سرت برع امشي و انا امشي شفت سياره فراري حمراء داخله البيت نزل ريال لابس قميص ابيض ويا بنطلون جينز بني كاان الريال كاااشخ ، ف خاطري : هذا محمد لا ما اتوقع خل اتصله ، اتصلت له ) آلو ( رن فون الريال و يوم رن حطيت ايدي على حلجي ) اوويه هذا محمد تغير! ( ف خاطري : خل اسير أخوفه سكرت ف ويهه و سرت من ورآه و نقزته ) بووو محمد : ( صد لي ) بسم الله خوفتيني انا : عادي عادي ارحب فيك ( أكمل ) اشووفك كااشخ ( غمزتله ) شكلك ناوي تخبل بنات العايله محمد : ( ضحك ) حتى انتي اشوفج كاشخه هيه عشان حبيب القلب ( غمزلي و كمل ) اصلا انا توا كنت ياي من المول انا : ( استحيت بس سويت عمري عادي ) ليكون كنت تغازل !؟ محمد : لا كنت يالس ويا ربيعي انا : ( غمزتله ) ربيعك و لا ربيعتك!؟ ( ابتسمت ) محمد : لا ربيعي والله انا اصلا ما ارمس بنات ( ابتسم و اطالعني ببراءة ) انا : ياخي ام البراءة يلا تعال خل نسير داخل ( يوم صديت شفنا حمد واقف و متكتف و رافع واحد من حواجبه ، سويتله طاف و مشيت عنه يوم دخلنا داخل ) حمدان : ( شهق ) ابو حمدان ؛ بلاك ؟ بسم الله ! شو شايف جني حمدان : ها ؟ لاماشي محمد : السلام عليكم ! الكل : وعليكم السلام احمد : ( يا صوبه و تخاشموا ) هلا والله ؟ ( يرمسنا ) مع احترامي للجميع ( يرد يرمس محمد ) توا ما نورت العزبة انا : ( اطالع احمد و أهمس ) لا والله يعني يوم يت ريموه ما نورت العزبه ( ابتسمت ) احمد : ( ضحك ) ياخي انتي فاضحتنا كلنا محمد : (يهمس لي ) شهود منو هاذي القمر اللي يالسه عدال شوق ؟؟ انا : حشى مب عين كيف شفت ( أهمس ) هاذي اسوم اخت الكريهه محمد : قولي والله ان هاي اختها اسماء ؟؟!! انا : والله ! هيه هاي الحب مالك من يوم انته صغير شو نسويلك عاد ( ترا محمد يوم كان صغير كان يحب اسماء وايد و كان دايما يدافع عنها و يوم كبر أهله قالوا له اذا ما سرت كملت دراستك و يبت شهاده مثل الناس ما بتتزوج اللي تباها ف عشان جي سار و كمل دراسته و الحين رجع ) ام احمد : ( أتي صوبنا ) الحمدالله على السلامه يا ولدي ( خالوه ام احمد تعتبر محمد مثل ولدها ) محمد : الله يسلمج خالوه انا : محمد انا بسيير بيلس هناك ( أشر له على اسماء ) اذا بغيتي شي تعال لا تستحي ( غمزتله ) محمد : ( ابتسم ) انزين انا : ( سرت و يلست عدال اسماء ) اسماء : بلاج اتأشرين علي ؟ انا : ماشي كنت اقول حق محمد اني بيلس عدالج ( ابتسمت ) اسماء : ( ما ركزت على الأسم ) اها ( ركزت أني قلت محمد ) محمد ؟ انا : يب يب اسماء : اووويه كبر و حلو ( ابتسمت ) انا : ( صديت حق محمد جان أشوفه يطالعني و أشرلي بايده ان شو السالفه أشرت له ان اسماء تقول شكلك طرر يوم أشرت له جي حطا أيده على قلبه جان ابتسم له ، طبعا حمد ما فاته الموقف و يوم شاف حركه محمد الاخيرة عصب ) هيا : ( يت صوبي ) شهود قومي حمد يباج ؟ انا : ( اطالعها) خير شو يبا ؟ هيا : ما ادري بس شكله معصب انا : ( ف خاطري : ها بلاه و ليش معصب خل اسير له أحسن ) انزين هو وين ؟ هيا : سيري على الند بس لا توقفين سيري يمين عقب بتحصلينه جدام انا : انزين ( سرت و طول الوقت أفكر ليش معصب و شوي و وصلت على الند مشيت جدام جان أشوفه ) خير؟ حمد : ( صد لي و هو معصب و عطاني كف و من قوته طحت على الارض ) انتي ما تستحين على ويهج يالسه تغازلينه و جدامي بعد ويوم شفتيني سويتي لي طاف تتحسبين بسكت عنج( رفعني وعطاني كف ثاني ) انا : ( ف خاطري : ههه يضربني وهو أصلا ما يدري شو السالفه عادي أصلا ، حاولت دموعي ما تنزل بس نزلت غصب و يوم نزلت دموعي بسرعه نزلت راسي ) انا ما كنت اغازله ( وقلتله السالفه كلها) وانا يوم سويت لك طاف عشان انا كنت منقهره منك يوم كنت ويا هاذي اللي ما تتسمى هايت وياها و انا مخلني بروحي ( اقلده ) تغازلينه و جدامي بعد ( ارد لصوتي الطبيعي ) عيل يوم كنت ماسك ايد حمده و يالس تضحك وياها و تاكلك و حالتكم حاله ما سويت نص اللي انته سويته ( مسحت دموعي و سرت عنه ) حمد : ( كان منصدم و سرحان ف خاطره : انا شسويت ؟ انا شكيت فيها و ضربتها و سرت ويا حمده اللي اكرها وحليلها زين منها تحملت صدقها انا على ابسط شي عصبت عليها انا لازم اعتذر لها ) (في الصاله عند الشباب ) احمد : ها حمود ماحبيت وحده مني مناك ( يغمز له ) محمد : ( يطالع اسماء اللي كانت ترمس شوق ) لاوالله ماحبيت ( صد يطالع سيف ) الا اقول سيف شهود وينها أباها ف سالفه سيف : ( ابتسم ) انا بروحي أدورها ما ادري وين سارت خليفه : خلوها اكيد الحين هي ويا حبيب القلب محمد : ابا اشوف ريلها ماشفته حمد : ( دخل وسار يلس عند احمد وتنهد ) سالم : ( يضحك ويأشر على حمد ) هذه هو محمد : ( ابتسم ) اوونه حمد : ( يرمس سالم ) بلاك اتأشر علي ؟ سالم : لا ماشي سلامتك احمد : ( يهمس ) اييه السبال وين شهود ؟؟ حمد : ( يصد حق احمد و يهمس ) ليش هي ما دخلت ؟؟ احمد : لا ما دخلت ! ليش هي ما كانت وياك ؟ حمد : امبلا كانت وياي بس ( نزل راسه ) احمد : ( يهمس ) بس اتضاربتوا ؟ ( عصب ) انته لين متى بتم جي كله تضارب وياها حرام عليك جي تسويلها ( يكمل ) قوم قوم نسير ندورها حمد : ( تنهد و قام اول مكان ساروه هو الند جان يشوفوني ويا شخص وكان ماسكني من خصري همس حق احمد ) منو هذا ؟ ( يطالعه ) احمد : بلاك انته ؟ شاك فيها ! والله ما بلوم البنت لو كرهتك ( يكمل ) هذا حمدان يا الاهبل حمد : شدراك ؟ احمد : ( يسحبه جدام و يهمس ) اشش اسكت شوي حمد : ( هز راسه ب انزين) انا : ( اضحك ) احسن تقفطت حمدان : هيه والله تستاهل بس كيف تعرفين صقر ؟ انا : ( ابتسمت ) ماضي و راح حمدان : شهود عاد قولي ؟! كيف عرفتيه وجي يعني ؟! انا : انزين ( سرحت أتذكر كل اللي استوى ) صقر : شهود شوفي هاذي الحرمه غرشوبه انا : ( اطالعه ) لا والله ؟؟ صقر : تغارين ؟؟ ( ابتسم ) انا : هيه ( امثل اني زعلانه ) صقر : ( ابتسم ابتسامه عريضه )فديت الزعلانين انا : صقر متى نتزوج ؟؟! ( نزلت راسي ) صقر : ما ادري انا : ( طرت على بالي ذكرى ثانيه ) صقر : شهود أبا اقولج شي ؟! انا : قولل ؟؟ ( ابتسمت ف خاطري : اكييد بيقولي انه خطبني ) صقر : شهود ترا انا تزوجت امييه زوجتني بنت عمتي غصب و انا ما احبها بس لا تخافين بتزوجج يعني بتزوجج انا : ( غمضت عيني عشان انسى هاذي الذكرى فتحت عيوني ، حاولت ابتسم و قلت بصوت كله حزن ) ماشي بس كان حب مراهقه لا اكثر احمد : ( ما انصدم لانه يعرف السالفه ، تجدم و وقف مجابلنا لان نحنا قبل كنا عاطينهم ظهرنا ) حب مراهقه ؟؟ تذكرين يوم قالج ان تزوج شسويتي ؟!! انا : هيه حب مراهقه انا يوم حبيته كنت صدق ياهل و ما اعرف مصلحتي وين البنات كانوا يقولون لي لا تصدقينه هذا جذاب بس انا كنت مثل العمياء احمد : انا يا بنت عمتي حاولت المح لج بس انتي كنتي غرقانه بحبه ( يكمل ) ترا يوم قال ان امه زوجته غصب كان يقص عليج هو أصلا متزوج من سنتين و عنده ولد و بنت انا : ( منصدمه ) شوو ؟؟ احمد : والله و بقولج شي بعد ترا هو ما كان يحبج صدق ! كان بس يبا ينتقم ! انا : ينتقم ؟ بس حق منو ؟ احمد : هيه ، ينتقم عشان اخته انا : لا تقول ان اخته هي نوره ؟؟ احمد : هيه نوره ! بس عقب اللي سويتيه نورة انتحرت بس ماتت تشللت بس ( نزل راسه ) انا : ( حطيت ايدي على حلجي ) انتحرت ؟ تشللت ؟ ( نزلت دموعي ) انا والله ما سويت ها الشي صقر : ( يا من وراي ، معصب ) عيل منو سوا ها الشي ؟ الجنيه ؟ انا : ( وقفت و صديت صوبه ) انا والله ما سويت ها الشي في وحدة اسمها حمدة هي خذت صورة من صوري و صورة من صور عبدالعزيز و ركبت على الصورة بس والله انا عمري ما فكرت فيه والله صق : ( صدق ) و هاي حمده شو تبا منج ؟ انا : حمده كانت تغار مني لان أي شي اباه كنت احصل عليه و كانت غيرانه عشان انا عندي ربع وايد بس هي ما عندها و أي شي انا أكون احبه ادمره ( نزلت رأسي ) صقر الله يخليك أبا اسير حق نورة صقر : ما اقدر أخاف يستويلها شي انا : لا تخاف ما بيستويلها شي صقر : ( ابتسم ) انزين انا : ( انتبهت حق حمد جان اشوفه منصدمه سرت صوبه و همست ) هاذي بس البدايه بعدك ما عرفت عني شي ( ابتسمت و ركضت غرفتنا بسرعه بطلت وقايتي و لبست وقايه سوداء و لبست عبايه مسكره و لبست كعب و نزلت تحت بسرعه طلعت من الباب الوراني و سرت صوبهم ) ولد خالي تعال وياي احمد : انزين صقر : يلا خلونا نسير انا و احمد : يلا صقر : ( مشى جدامنا و نحنا وراه ما ركبنا السياره لان عزبتنا ملازقه عزبتهم ) انا : ( ف خاطري : و أخيرا يا نوره بقولج الحقيقه ) احمد : ( ف خاطره : والله اني خايف يستوي للبنت شي ) صقر : ( ف خاطره : أخاف يستوي لاختي شي لا هي قالت ما بتسوي شي ) ( على الند ) حمد : ( منصدم ، فخاطره : شتقصد ان بعدني ما عرفت عنها شي افف والله ها البنت غامضه ) حمدان : ( فخاطره : انا كيف ماعرفت ها الشي ، صد جان يشوف حمد سار صوبه و ابتسم ) خل نسير تحت عشان نغير جو شوي حمد : ( يحاول يبتسم ) اوكي يلا ( و نزلوا تحت و يوم نزلوا شافوا هيا ) بلاج هيو ؟؟ هيا : وين شهود ؟؟ حمدان : سارت عزبه قوم نوره هيا : شو ؟؟ عزبه قوم نوره ؟؟ ( استوعبت و ركضت يابت عباتها و سارت عزبه قوم نوره ) حمدان و حمد : ( اطالعوا بعض عقب استوعبوا السالفه و ركضوا وراها ) هيا : ( دخلت الفله جان تشوف احمد طايح على الأرض و غارق بدمائه حطت ايدها على حلجها ) سواها سواها ال.... حمدان : ( سار صوبها و همس ) شو سوا ؟؟ هيا : ( تصيح ) حمدان الله يخليك دور وياي شهود قبل لا يسويلها شي حمدان : ( سيده فهم و انصدم ) اوكي يلا ( اتفرقوا حمد بروحه و حمدان و هيا ويا بعض ) ( عند حمد ) حمد : ( كان يمشي جان يسمع صوت صرخه بسرعه سار عند الغرفه و يلس يسمع ) انا : قووم عنني ياخي افهم اكرهك اكرهك صقر : ( يطالعني بخبث ) وليش أقوم عن ها الجسم الحلو ؟ حمد : ( عصب بسرعه اتصل حق حمدان و قاله على المكان و بسرعه وصلوا ) هيا : ( بهمس ) اشش اسكتوا شوي ( نزلت تحت كان فيه جدام الباب زوليه صغيره رفعتها جان تحصل مفتاح شلته و فتحت الباب بشويش ) حمد : ( اول واحد دخل ، سار عند صقر و بعده عني و تم يضربه ) انا : ( سرت عند حمدان و حظنته و يلست اصيح فحظنه ) حمدان : ( يبتعد عني ) سوا لج شي ؟ انا : ( اصيح ) حمد : ( يا صوبي عقب ما خلص من ضرب صقر ) شهوود قولي سوا لج شي ؟ انا : ( حظنته ) لا ما سوا لي شي الكل : ( ارتاحوا ) الحمدالله انا : ( ابتعدت عن حمد و سرت بسرعه لبست عباتي و قايتي لان صقر بطلهم عني ) خل اوصف لكم صقر : عمره 26 سنه متزوج من سنتين و عنده بنت و ولد لكن حرمته توفت و هي اتيب بنته شعره قصير و لونه اسود عيونه كبار و لونهم بني غامج نوره : كانت ربيعتي الروح بالروح بس في يوم من الأيام وصلتها صوره كنا فيها انا و عبدالعزيز ( حبيبها ) ويا بعض و ف وضعيه استغفرالله طبعا مثل ما عرفتوا انا و عبدالعزيز ما يخصنا ، و انا عمري ما فكرت ف عبدالعزيز ، كل ها كان بسبب حمده لان هي اللي لعبت بالصوره ، شعرها لين جتفها و لونه بني فاتح و لون عيونها بني و قزومه انا : ( عقب ما لبست عباتي و وقايتي بسرعه طلعت و سرت عند احمد اللي كان طايح على الأرض و يلست اصيح ) ليتني سمعت كلامك و ما دخلت حمد و حمدان و هيا : ( يوا لان اهم أصلا نسوا احمد ) انا : حمد حمدان شبوه حرام عليكم بيموت و السبه انا ( اصيح ) حمد و حمدان : ( شلوا احمد و ودوه السياره و انطلقنا باتجاه المستشفى بأقصى سرعه ، شوي و وصلنا بسرعه نزلوه و ودوه على الطوارئ ) انا : ( سرحانه افكر باللي صار ) انا و احمد : ( نمشي ، شوي و وصلنا عند الباب ) صقر : ( بسرعه دخل ) احمد : ( يهمس ) شهود لا تتدخلين انا : ( اهمس ) لا لازم ادخل عشان اقولها الصدق احمد : ( يهمس ) أخاف يسوي لج شي انا : لا تخاف ما بيسوي لي شي ( غمزتله ) ما شاء الله انته وياي احمد : ( ابتسم ) انا : يلا ندخل ( و دخلنا احمد دخل قبل و اول ما دخل ضربوه ريايل ما اعرفهم ) صقر : ( يا صوبي و سحبني الغرفه و قفل الباب ) هلا هلا انا : ( خايفه ) شو تبا مني ؟ صقر : ( بخبث ) شو أبا منج ؟ ماشي ! انا : وين نوره ؟؟ صقر : اصللا منو قال اني بوديج حق نوره انا يايبنج اهني عشان انتقم تحسبيني ب كم دمعه بصدقج لا ( و ابتسم بخبث ) انا : ( سكرت عيني بقوه اطرد ها الشي اللي استوى ) حمد : ( يا صوبي و مسك ايدي ) لا تخافين ما بيستوي له شي انا : ( فتحت عيني و صديت حق حمد و صحت ) كيف ما بيستوي له شي هم ضربوه وايد و طلع له دم وايد حمد : ( يحظني ) خلاص حبيبتي لا تصيحين الدكتور : ( طلع ) لا حول و لا قوه الا بالله انا : ( ابتعدت عن حمد و سرت عند الدكتور ) دكتور قول هو بخير ؟؟ الدكتور : انتي حرمته ؟ انا : لا دكتور انا اخته دكتور يللا قول بلاه احمد ؟ الدكتور: احمد خسر دم وايد عشان جي دخل في غيبوبه ، كل اللي نقدره سويناه و الحين ها الامر بيد الله سبحانه هيا : ( من سمعت جي انهارت ، اخوها الوحيد اكيد بتخاف عليه ) الدكتور : ( سار ) هيا : ( يت صوبي ) كله منج انتي السبب ( تصيح ) انتي السبب كل ما يطيح حد في المستشفى تكونين انتي السبب ياخي ابتعدي عنا لا اتين صوبنا انتي السبب ف كل ها اللي استوى ( تصيح اكثر عن قبل ) انا : (انصدمت ف خاطري : صدقها كل ما يطيح حد في المستشفى او تستوي مشكله أكون انا السبب ، مشيت بعيد عنهم و انا افكر كيف ابتعد عن العايله فجاه طرت على بالي فكره اتصلت على السايق ) الو راج راج : الو ها ماما شو يبغي ؟؟ انا : تعال مستشفى ال..... بسرعه راج : ان شاء الله ماما ( يهز راسه و سكر ، شوي و وصل ) انا : ( سرت صوب السياره و ركبت ) راج سير العزبه بسرعه راج : ان شاء الله ماما ( ساق بسرعه ، شوي و وصلنا العزبه نزلت بسرعه و سرت الصاله شفت الكل قاعد ، اول ما دخلت الكل صد يطالعني ) السلام عليكم .. وين ابوي ؟؟ الكل : وعليكم السلام خليفه : ( يأشر على ابوي ) هاذوا انا : ( سرت عند ابويه و بست راسه ) ابويه ؟؟ ابويه : ( يطالعني ) هلا اميه ؟؟ انا : ( اطالع الأرض ) اناا ( بصوت متقطع ) تعباانه .. اب..ااا اسافرر عشان ارتاح شوي الكل : ( انصدم ماعدا واحد لان كان يعرف السالفه ) ابويه : ( بحنيه ) سيري اميه بس بتين في العيد ؟؟ انا : لا ابويه ابويه : متى تبين تسيرين ؟ انا : عقب ساعتين ابويه : بتسيرين في الطياره الخاصه و بيكون وياج المرافقتين ( ملاحظه : ابوي يكمل اكبر الشركات في العالم تقدرون تقولون ان نحنا اغنياء بس انا ما احب أقول للناس) انا : اوكي ( صديت اطالعت الاهل ، تلاقت عيني بعين زايد ما ادري ليش حسيت ان يعرف السالفه ف خاطري : لا ما أتوقع ان يعرف السالفه ، طنشت السالفه ابتسمت لهم و صعدت الغرفه و حطيت اغراضي كلها في الشنطه شوي و خلصت اتصلت حق راج ) الو راج : الو انا : راج جهز السياره انا الحين بسير البيت راج : ان شاء الله ( وسكر ) انا : ( اتصلت حق بيث الشغاله الفلبينيه ) الو بيث : ( بالانقليزي ) هلو ماما ؟ انا : ( بالانقليزي ) تعالي شلي شنطتي و وديها السياره بنسير البيت بيث : ( بالانقليزي ) اوكي ماما ( سكرت ) انا : ( سرت طلعت ورقه و يلست اكتب عليها و يوم خلصت حطيت الورقة على التلفزيون و طلعت نزلت تحت و اول ما نزلت حظني سيف ) سيف : شهود لا تسيرين انا : ( ابتعدت عنه و ابتسمت ) انا السبب ف كل ها المشاكل ف احسن لي ابتعد عنكم ( سرت عند فاطمه و حظنتها ) بشتاقلجج وايد و ماوصيج لا تزعلين اخوي فاطمه : ( ابتعدت عني ) ان شاء الله ( دمعت ) انا : ( سرت عند الشباب ) و انتو بعد انتبهوا على عماركم ( اغمزلهم ) و عن المغازل ( سرت عند الحريم و سلمت عليهم و سرت عند الشواب و سلمت عليهم ، طلعت و ركبت السياره و سرنا البيت صعدت غرفتي سرت بسرعه تسبحت (اكرمكم الله ) توضيت و لبست لي فستان بنفسجي قصير فيه ورود بنفسجية و فوشيه لبست فوقه جاكيت اسود و لبست سكني اسود سرت صليت و قريت قرآن و دعيت الله عقب سرت اجهز الشنطة حطيت كل شي احتاجه عقب سرت حطيت جحال و قلوس وردي طلعت لي عباه مطرزه باللون البنفسجي على الأطراف و مسكره لبستها و لبست وقايتي و نعالي ( اكرمكم الله ) السطاحي البنفسجي اتصلت حق راج قلتله خل يجهز السياره و اتصلت حق بيث ترا بيت بعد بتي وياي من الحارستين و حارس واحد ، نزلت تحت و ركب السياره و توجهنا الى المطار خلصنا الاجراءت الللازمه ، يلست على احدى كراسي الانتظار طلعت فوني و كتبت رساله حق حمد و طرشتها ... ) المضيفه : النداء الأخير للطائره رقم ... انا : ( ركبنا الطياره و طرنا لمكاان بعييد ) تووقعوون !؟ شو بيستوي يوم هيا و حمد بيعرفون ان شهد سافرت ؟ و زايد يعرف السالفه و لا ! |
البارت وايدددد حلو نتريا الي بعدههه بالتوفيق ... |
البارتتتتت طر نتريا الي بعدههه لا تطولين علينا ...... بالتوفيق ..... |
اقتباس:
عيونج الاحلى .. اول ما اخلص البارت ال 12 بحطه :az_flw: |
اقتباس:
ثااانكس :lolr43: بحاوول انزله باقرب وقت .. |
الباارتت ياخخ ططرر و ف انتظارجج ولا تطوليننن علييننا |
اقتباس:
ثااانكس الغلا ... بنزله الحين :az_flw: |
شوي و انزل البارت |
رواية مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 12 (عقب 5 ساعات ) ( ف المستشفى ) حمدان : خلاص هيو قالوا لج ان هو بخير خلاص هيا : ( تصيح ) كله منها هي السبب كله منها حمد : ( عصب ) خلاص عاد هي مايخصها مب هي الي قالت حق صقر اضرب احمد واصلا السبه منا لان نحنا شفناه بس طنشناه حمدان : حمد خلاص عاد ( يرمس هيا ) خلاص هيو قالولج ان هو بخير خل نسير العزبه هيا : ( تمسح دموعها ) انزين يلا ( ركبو السياره وشوي و وصلو العزبه اول مادخلوا الصاله شافو الكل ساكت والي يصيح بهدوء واللي يفكر ) حمد : شسالفه ؟ فاطمه : شهود حمد : ( خاف ) بلاها ؟ ندى : سافرت حمد و هيا و حمدان : شو ؟ شوق : اليوم يت من برع وقالت ان نفسيتها تعبانه وايد و انها تبا تبتعد عن كل شي ( ونزلت راسها ) هيا : ( شهقت وركضت سارت الغرفه وتمت ادوو شي اخر شي حصلته على التلفزيون و يلست تقراه ) ( الرساله : يمكن انتي منصدمه ليش انا سافرت سافرت عشان تفتكين مني وتفتكون من المشاكل ، اكيد الاهل الحين زعلانين عشان انا سافرت وجي بس طمنيهم اني انا مابطول يمكن اتم شهرين او 3 والحمدالله على سلامة اخوج اكيد الحين قام سلمي عليه وقوليله اني اسفه ماكنت ادري انه صقر بيسوي جي وقولي حق حمد يفتح فونه لانه طرشتله رساله ونسيت اخبرج انه سيف يحب فطوم خبر حلو صح ؟ اهتمي بنفسج زين حبيبي هيوي ولا تزعلين حمدان وانتي بعد لا تزعلين منه لانه هو احيانا يستوي طفس ههههه سلمي على الاهل وقوليلهم اني احبهم وايد و انتي بعد احبج وايد وايام حلو بدوني وكل عام وانتي بخير مقدما ) هيا : ( تصيح ) كله مني انا السبب فاطمه : ( اتي صوبها ) لا هيو انتي مايخصج البنت قالت انها تبا ترتاح شوي من ها الجو هيا : ( تصيح ) انا اللي قتلها ان المشاكل كلها تستوي بسبتها هي فاطمه : ( شهقت و حطت أيدها على حلجها ) هيا : ( قالتلها السالفه كلها ) فاطمه : كل ها استوى !! هيا : ( تصيح ) هيه فاطمه : خلاص هيو حمدان : ( يدخل ) لا حول و لا قوه الا بالله هيو حبيبتي خلاص لا تصيحين قطعتي قلبي هيا : ( تصد له ) انا السبب حمدان : لا هيو انتي ما يخصج شهود نفسيتها تعبانه من اللي سوالها إياه صقر عشان جي هي زعلانه هيا : ( تمسح دموعها و تعطيه الورقه ) اقرأ حمدان : ( خذا الورقه و يلس يقرأها آخر شي ابتسم ) فديتها والله ( يرمس فاطمه ) تحبون من ورانا ها ؟ ( يغمز لها ) فاطمه : ( استحت و نزلت راسها ) هيا : ( ضحكت ) حمدان : هيه أضحكي ويهج أحلى و انتي تضحكين هيا : ( استحت ) حمد و سيف : ( دخلوا عليهم ) سيف : اشوفكم متيمعين اهنه شسالفه ؟ هيا : ماشي سالفه ( ترمس حمد ) حمد شوف فونك في رساله يايتنك حمدان : ( يغمزله ) هيه أفتحه أفتحه حمد : ليش ؟ حمدان : أفتحه و بدون اسأله حمد : ( فتح الفون دخل آلبي بي ام و شاف رساله مني ) ( الرسالة : هلا حبيبي حمد ؟ اكيد مستغرب ليش سافرت ! قلت افضي الجو عشان أتم ويا حبيبه قلبك حمده امم أقولك سرر احس ان احمد يحب الريم عاد مهمتك حاول تعرف شعور احمد تجاه الريم اذا قالك ان هو يحبها حاول تجربهم من بعض ، المهم سلم على الكل و قول حق الأهل اني احبهم وايد ادري تغار ههه فديت اللي يغارون ، وصح وعشان عرسنا بيكون تاريخ 7/ 20 .. يعني تاريخ عيد ميلادك يعني تقريباً عقب 3 شهور شرايكم ؟ ؟ امم احببك وايد حمد وأيام حلوه بدوني ) حمد : ( ابتسم ) عرسنا عقب 3 شهور الكل ( فرحوا ) اونننننه هيا : عيل لازم نخبر الكل ونجهز بسرعه فاطمه : ( تهمس ) شو رايج نحنا نفصل عبايات و مخورات حق شهود ( ابتسمت ) هيا : ( ابتسمت ) اوكي بس لازم نقول حق عموه ام شهود فاطمه : انزين حمدان : ( ابتسم ) شو رأيكم نسير دبي مول ! فاطمه : هيه والله ياخي ما اشترينا شي ! هيا : هيه والله ما اشترينا شي حمدان : ( ابتسم ) خلاص عيل سيروا خبروا البنات كلهم ( يهمس ) ماعدا الخسفه ( اكيد عرفتوا منو ! ) هيا : ( ابتسمت ) اكيد ما بنقولها ( غمزتله و سارت و لحقتها فاطمه ) حمدان : وه فديتها سيف : و فديت اللي وياها حمد : ( غمز حق سيف ) حمدان قال لنا ان شهود قالتله انك تحب فطوم سيف : قول والله ؟ ( ابتسم ) حمدان : ياخي اشتقتلها سيف و حمد : ( في نفس الوقت ) حتى انا سيف : عاد المشكله بترد و كم يوم بتتزوج ( ياشر على على حمد ) ها الخسف مالت عليه حمد : لا والله انا خسف حمدان : ( يطالع المكان ) حسبي الله عليكم خلينا البنت تطلع من حجرتها حمد : ( يطالع المكان ) يعني نحنا الحين ف حجره شهود !؟ سيف : هيه حمد : ( يطالع المكان لفت انتبهاهه بوكس كبير احمر كبير سار صوبه و فتحه لقى فيه ورقه صغيره خذا الورقه و يلس يقرأه) ( الرسالة : اكيد انته حمد ؟؟ هه ادري ) حمد : ماشاء الله تعرفني زين ( تكمله الرساله : المهم عقب أسبوعين بيكون عيد ميلاد هيو لا تنسون لان هيو بعدين بتزعل بقولك فكره سوى العيد ميلاد ف بيتنا انته عقب بروحك بتعرف ليش، المهم انا عندي فكره حطوا بالونات ف المسبح ، وجهزوا بالونات فيهم ماي ويلسوهم عند الباب اللي برع وف يوم الحفلة اكيد هيو ما بتعرف شو تلبس وعشان جي قولوا لها تسير غرفتي بتحصل الفستان ما بوصف لكم اياه هيو بروحها بتعرفه اللي ف البوكس هو هديتها وقول حق حمدان يسير محل .... يدور ويشتري هديه حق هيو شو كانت تبا ومب بس هو طرشت حق الكل و كل عام و هي بخير ) حمد : حتى وهي بعيده عنا تفكر فينا ( نزل رأسه وعطا حمدان الورقة ) اقرأ عقب عط سيف حمدان : ( خذ الورقة وقراه عقب عطا سيف ) سيف ( قرا الرساله ونزل رأسه ) شو رأيكم ؟( رفع رأسه) نسير لها ( وصل حق سيف رساله فتحها كانت مني ) الرساله : ( حتى لو فكرت ف هالشي ما بتعرف انا وين ) سيف : ياخي هالبنت وايد واثقه ( يعطيهم الفون ) أقروا أقروا حمد وحمدان : ( خذوا الفون وقروا ) حمد : ( يفكر ) بس صدق كيف عرفت ؟؟؟؟؟ حمدان : هيه والله كيف عرفت !؟ ( شوي ووصل رساله ثانيه مني : هههههه ترى انا وياكم بس مختفيه ) حمد : ( يضحك ) حمدان ( صدق ) بسم الله ( فمكان ثاني بعيد عن الامارات كانت لابسه بجامه وفاله شعرها ويالسه تتطالعهم وتضحك ) انا : ( اضحك ) وه فديت الضحكه ( نرد للإمارات ف العزبه ) فاطمه : ( كانت واقفه عند الجامه تحط اللمسات الاخيرة كانت لابسه قميص احمر مزخرف بورود حمراء كت ولابسه بنطلون جينز اسود سكني ولبست عباه مسكره مزخرفة زخرفه خفيفه بلون الأحمر ووقايه سوداء حطت جحال اسود داخل عيونها مما برز جمال لون عيونها وحطت روج احمر خفيف ولبست نعال سطاحي احمر خلصت وسارت صوب البنات اللي كانوا يتريونها من مساعه ) بسم الله بلاكم جي معصبين ما يسوا علي هيا : لاوالله صار لنا ساعه نترياج ( كانت لابسه نفس قميص فاطمه بس اللون غير كان لون اللي هيا لابستنه بنفسجي كت و لبست تحته بنطلون جينز سكني اسود و لبست عبأه مسكره و مطرزه و لبست وقايه مطرزه على الأطراف باللون البنفسجي و حطت جحال اسود و بأنت لون عيونها حطت قلوس خفيف و لبست نعال سطاحي بنفسجي ) فاطمه : ( ابتسمت ) لازم اكشخ عشان ( تغمز لهم ) تعرفون منو ندى : ( تستهبل ) منو ؟ ( كانت لابسه نفس فاطمه بالضبط )\ فاطمه : ( تستوي عمرها مستحيه ) سيف !! ( تحطي أيدها على ويهها ) شوق : ( تبتسم ) ما شاء الرباعي المرح كلكم الحين استويتوا تحبون ! ( كانت لابسه نفس هيا ) شيخه : ( تسويلهم مالت ) مالت كلكم حبيتوا الا انا متى بحب فاطمه : ( تبطل أيدها عن ويهها ) اسكتي انتي بعدج وراج درب طويل الكل : ( ضحكوا ) شيخه : يلا طوفوا اكيد الحين شباب معصبين عشان تأخرنا عليهم البنات : يلا ( و نزلوا كلهم تحت طبعا كل وحده سارت خبرت أمها و ابوها كل البنات ساروا ما عدا حمده و اسماء و حصه و من الشباب منصور و زايد ، طبعا الشباب محتشرين لان صار لهم ساعه و هم يتريون البنات و ركبوا البنات عقب ما ساروا يأخذون فلوس من أمهم ، ساروا ب 4 سيارات السياره الاولى كان فيها حمد و سعيد و ندى و سيف و فاطمه ، السياره الثانيه فيها حمدان و احمد و الريم و هيا و السياره الثالثة فيها خليفه و شوق و شيخه و مريم و اخر سياره فيها محمد و جاسم و سلطان ، و هم يركبون السياره شأفتهم حمده ) حمده : ( سارت عند حمد و يلست تتدلع عليه ) ندى وهيا : ( وصلتهم رساله ) هيا : ( طلعت فونها ويلست تقرا ) ( الرساله : ياخي قولي حق حمده تقوم عن حمد ترا والله بذبحها ) ( اكيد عرفتوا من منو ؟! ) هيا : ( ضحكت وسارت صوب حمدان قالتله ) اكيد مابترد وبتم حمدان : ( سار عند حمد و سحبه بعيد عن حمده ) الحين دام شافتك ويا هاي بتم 3 شهور عناد حمد : ياربيه كل من هاي حمده كل المشاكل تستوي بسبتها ( في نفس المكان بس جهه ثانيه ) ندى : ( طلعت الفون يلست تقرا ) ( الرساله : ياخي شكلج طر فديت العيناويه انا يعلني فداج ، امم بقولج شي عشان ما تتفأجين عقب كم يوم بتسمعين خبر وايد حلو انا ما بضغط عليج عشان توافقين اذا انتي صدق تحبيني و تبيني وافقي و اذا تحسين عمرج ماتحبيني وما تبيني لا توافقين ، واحد يحبج موت ) ندى : ( رفعت راسها ويلست تتطالع الشباب صدت جان تشوف سعيد يطالعها عقب ابتسم جان اطرش له : وليش ارفضك ان شاء الله انته ريال و النعم فيك وانته ولد عني مب غريب علينا وغير هذا كله انا احبك موت ) سعيد : ( قرا الرساله واستانس جام يسير صوبها ) يعني انتي صدق تحبيني ؟! ندى : ( ابتسمت ونزلت راسها ) هيه سعيد : ( ماقدر اوصف لكم شعوره كان مستانس واايد كان وده يحظنها ) حمد : ( يا صوبهم ) ها شو تسون ؟! ( غمز لهم ) حمدان : هيه شو تسون ؟ ( غمز لهم ) ندى : يالسين نرقص يعني شو تشوفنا نسوي ( ابتسمت ، قطع عليهم صوت رنة فون ندى فتحت الشنطه وطلعت الفون مانتبهت للرقم سيده ردت ) الو انا : هلا والله بالعناويه ؟! شحالج ؟ ندى : شهود ؟! ( دمعت ) حمد وحمدان وسعيد : شهووود ؟ انا : لا تخافين حبيبتي انا بخير انا اتصلت لج عشان اقولكم كلكم انه الرساله الي طرشتها لكم اليوم كانت اخر رساله ما بتسمعون صوتي لين ماارد ( سكرت ) ندى : ( تصيح ) حرام عليها الي تسويه فينا حمد : ( خاف ) شو قالت ؟ الله يخليج ندوي قولي ! هيا وفاطمه وسيف : ( يو صوبهم ) هيا : شسالفه ؟! حمد : ( يقولها السالفه ) والحين ماندري شو قالت فاطمه : ( يسير صوبها تحظنها ) خلاص ندوي ندى : ( تبتعد عنها ) يعني نحنا مابنسمع صوتها ولا بتكلمنا ( تصيح ) حرام عليها ليش جي يالسه تعذبنا ( حطت ايدها على ويها) هيا : ( سارت وحظنتها ) خلاص حبيبي ندوي ( يلست تهديها ) ندى : ( هدت ) شهود قالت : ........ ( قالتلهم ) حمد : ليش جي تسوي فينا ؟ ليييييش !؟ هيا : حرام عليها والله حرام ( نزلت دموعها ) فاطمه : حرام عليكم اكيد الحين هي متعذبه هناك واكيد الحين هي تسمعكم وتشوفكم ويمكن هيه سوت جيه عشان اتجوف غلاتها عندكم ! والله حرام عليكم ( تغير السالفه وتبتسم ) يلا خلنا نسير دبي قبل ماتسكر المحلات الكل : ( ضحكوا ، عقب كلهم ركبو السياره وانطلقو ونسو كل شي ، الساعه 9 ردوا البيت اول ما دخلو شافو اميه تصيح ) ندى : ( تركض صوبها ) اميه بلاج ؟ سيف : ( يسير صوب ابويه ) انزين شو فيها اميه ؟! ابويه : لا تخاف ابويه بس امك خايفه على اختك شوي حمدان : ( يسير صوب ابويه ) ليش بلاها شهود ؟ \ ابويه : ( يحاول يجذب ) هاه لا مافيها شي بس عاد انته تعرف امكم زين وايد تخاف الكل : ( صدق ماعدا حمد ، طاف اسبوع ماستوت اي احداث يوم حفلة هيا الكل كان مشغول يرتب الممكاان وهيا كانت راقده جهزو المكان وطلع روعه طبعا الحفله ف بيتنا استوت الساعه ست ونص اذن المغرب والكل سار يصلي والمل اجتمع تحت ماعدا هيا الي كانت لين الحين راقده ) فاطمه : انا بسير اقومها وبي ( سارت يوم صعدت جافت هيا واعيه ) هيا : ( يوم صعدت جافت هيا واعيه كانت تحط مكياج وهي لابسه فستان احمر في حزام والحزام فيه ورود سوده وكانت محطيه الاينر و مسكرا وروج احمر وبلشر ولابسه كعب احمر عالي صدت حق فاطمه و دور على نفسها ) شرايج ؟\ فاطمه : تهبلين ( تتطالعها بنبهار ) هيا : ( ابتسمت ب خجل ) امممم شهود يايبه لي هذا الفستان كانت محطتنه داخل كبتي و ملزقه ورقه عليه و كاتبه فيها تاريخ 6/3 ألبسي هذا الفستان و اخر شي كتبت شهد فاطمه : فديتها والله حتى وهي بعيده عنا تفكر فينا هيا : هيه والله فاطمه : ( ابتسمت ) انزين يلا قومي خل ننزل تحت \ هيا : يلا فاطمه : يلا ( و نزلوا ) هيا : بسم الله وينهم الناس ؟ حمدان : ( اي من ورآها ) كلهم ساروا بيت قوم شهود لانه خالوه ام شهود طاحت عليهم هيا : اووويه ( ركضت ، سارت لبست عباتها و وقايتها و ردت و فاطمه بعد سارت وياها و نزلوا بسرعه ) يلا خل نسير (ركبوا السياره و توجهوا ل بيتنا و شوي و وصلوا اول واحد دخل هو حمدان عقبه فاطمه ) فاطمه : هيو تعالي نسير نبطل العباه هيا : يلا ( وساروا بطلوا العباه و الوقايه و لبسوا وقايه صلاه عشان تغطي جسمهم و نزلوا تحت ) بسم الله العرب وينهم ؟! فاطمه : تعالي اكيد هم ف الميلس هيا : يلا ( و ساروا هيا طبعا اول وحده ) الكل : هابي بيرث دي تو يو ( و يلسوا يغنون ) هيا : ( كانت منصدمه و فرحانه ف نفس الوقت ) ندى: ( تحظنها بقوه ) كل عام و انتي بخير حبيبي هيا : و انتي بخير عمري ندوي فاطمه : كل عام و انتي بخير هيو حياتي هيا : و انتي بخير قلبي فطوم البنات كلهم : كل عام و انتي بخير هيو هيا : و أنتو بخير حبايبي شوق : يلا هيو تعالي طفي الشمعة هيا : ( ابتسمت و سارت طفت الشمعه عقب الكل صفق و راحوا يقولون لها كل عام و انتي بخير ) ابو هيا : يلا عيل نحنا نستأذن الكل : إذنكم معاكم الشواب و الحريم الكبار : ( ساروا ) حمدان : هيو شو تتمنين ؟ هيا : أتمنى شهود تكون ويانا ( نزلت راسها ) اسماء : ( تغير السالفه ) ندوي و هيو و فطوم غنوا بلليز يقولون صوتكم حللو! شرايكم تغنون اغنيه كل من تغلى و راح شوق : هيه يلا غنوا شيخه : ( تحمست و قامت تصفق ) هيه يلا يلا اطربونا الشباب كلهم : هيه يلا ندى : ( نزلت راسها ) نحنا يوم نغني لازم تكون شهود ويانا لان هي تغني المقطع الاول و هي بعد تعزف على البيانو فاطمه : عشان جي ما نقدر ( فجأه سمعوا صوت عزف البيانو ، كلهم ركضوا صوب الحجره مال البيانو و انصدموا ) انا : كل من تغلى و راح .... هلوطر مدري به.. دايم حزن و جراح .... لا احساس و لا طيبة .. هيا :اهل الوفى راحوا ....زمان الوفى ذله... صاروا بليا قلب.... خل يبيع خله... ندى : جفت البشر أجناس.. وسط الغدر غرقوا.. جفت بعيوني الناس... بعد الوفى افترقوا.. فاطمه : لا لا تظن يا صاح... وطر السعد يرجع.. ما اشوف أحد مرتاح ... و العين دوم تدمع .. انا : جفت القلوب ألوان .... اسود سواد الليل... شيبة و صغير شقيان ... كلن يذوق الويل... انسى زمان راح... و تذكر أحبابك .. ( و يوم خلصنا الكل صفقوا و اللي صفر و حالتهم حاله) الشباب : ( يصفرون ) حلو صوتكم ، رووعه البنات : ( ايون صوبي و يحظنوني ) الحمدالله على السلامه انا : ( ابتعدت عنهم و ابتسمت ) الله يسلمكم ( اكمل ) عيل وين حمده ؟ حمده : ( أتي صوبي و تحظني ) انا هني الحمدالله على السلامه حبيبتي انا : ( ابتعدت عنها و ابتسمت ) الله يسلمج من كل شر قلبي الكل : ( منصدمين كيف أكلم حمده جي و انا كنت اكرها ) تتوقعون ليش شهد ترمس حمده جي ؟ |
البارتتتتت وايددد حلو نتريا الي بعده بالتوفيق ...... |
البارت وايددد حلو لا تطولين علينا ... |
اقتباس:
اميين :) |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 13 ( في العزبه ) حمده : ( تطالعني بحزن ) شهود حياتي انتي احسن عن قبل ؟ حمد : ليش شهود شو فيها ؟ حمده : ( تقوله السالفه ) ( نرد ل قبل يوم انا كنت ارمس ندى و اقول اني ما برمسهم وجي ) انا : ( اصلا كنت ف المستشفى لآني كنت تعبانه وايد ، ترا انا كنت محطيه كيمرا في البيت عشان أشوفهم وجي ، ف انا يوم سمعت ندوي جي تقول يلست اصيح ) حرام عليكم اللي تسونه حرام انا بس كنت بشوف اذا انتو صدق تحبوني ( اصارخ ) اكرهكم اكرهكم كلكم انتو ليش جي تعاملوني ؟ ( انقهرت و تميت اصيح اكثر عن قبل ) الدكاترة : ( دخلوا و عطوني مهدى و مخدر ) ( عقب 5 ساعات قمت من النوم ) انا : انا وين ؟ ( يلست أتذكر انا وين و ليش يت هني غمضت عيوني بقو و فتحت عيني على صوت الفون سرت رديت بدون ما اشوف المتصل ) آلو حمده : آلو ( بدون حاسيه ) شهود بقولج شي ؟! انا اليوم بسير عند صقر اخو نوره !! انا : شو ؟؟ لا حمده لا تسيرين ؟؟! حمده : ( استوعبت انها قالتلي ) انتي ما يخصج انا : لا حمده لا تسيرين بليز الله يخليج لا تسيرين ( اصيح ) بليز حمده بيأذيج حمده : بسير يعني بسير ( و سكرت حمده تمت يالسه تفكر ف اللي قلتلها إياه ف خاطرها : يأذيني ؟ ( انصدمت ) معقوله يسويها خلاص ما بسير و الشباب اللي عندي كلهم بمسحهم و حمد بنساه لان خلاص تزوج ، ردت اتصلت ) آلو انا : ( منهاره ) حمده لا تسيرين ! حرااام علليج ! حمده : ( ل اول مره تبتسم ) خلاص حبيبتي شهود ما بسير ! انا : صدق ؟ ( مسحت دموعي ) حمده : هيه صدق ( و يلسنا نسولف لين ما تعبنا عقب سرنا نرقد و استوينا كل يوم نكلم بعض ) ( نرد ل عندنا ) الكل : ( منصدمين كيف اصيح عشان حمده ) حمده : ( تكمل ) حتى ف ايام ما كانت ترقد كانوا يعطونها مهدى و مخدر عشان ترقد انا : ( كنت أقص الكيكه اغير السالفه ) حمدوه تعالي كلي الكيكه طعمها روعه حمده : ( أتي صوبي و تطعم الكيكه ) يمممي رووعه ( ترمس الشباب ) تعالوا جربوا لذيذه انا : ( اطالع هيا و اطالع حمده و ابتسمت بخبث ) حمدوه تفكرين باللي أفكر فيه !!؟ ( اطالع هيا و اطالع الكيكه ) حمده : ( ابتسمت ) هيه يلا ( و سرنا خذنا شوي كيكه و حطيناه ف الصحن و سرنا عند هيا و حطيناه شوي بويهها ) هيا : ( عصبت ) لا والله ( يت صوبي ) انا : ( و انا الهبللله وااقفه اترياها أتي توسخني ) هيا : ( تحطي الكيكه على ويهي ) انا : ( ابتسمت ) اصلا عادي صح حمدوه ؟؟ حمده : ( تضحك ) هيهه صح !! انا : اصلا استوتت طعمتي حلوو يمي اشهيت عمري الكل : ( ضحكوا ) انا : ( سرت الغرفه و لحقتني هيا ، سرت الحمام و غسلت ويهي عقب سرت عندالتسريحة ويلست اعدل شكلي) هيا: ( أتي صوبي ) شهود ليش سرتي عنا؟ ( شوي وبتصيح ) انا: ( بدون ما اطالعها وأحاول اشغل عمري ) انتي قلتي ان كل المشاكل تستوي بسبتي ( صديت اطالعها وعيوني مغرقة دموع ) ف سرت عشان تفتكون مني ( احط ايدي على ويهي و اصيح ) حمد: ( ايي صوبي ويحظني ) خلاص شهود ( يرمس هيا ) هيو يعني لازم تتكلمين فها السالفة ؟؟ ما سمعتي شو قالت حمده : قالت انه شهود يعطونها مخدر ومهدي عشان ترقد يعني مب بس نحنا كنا تعبانين حتى هي انا: ( اخش ويهي فحظنه ) انتو تكرهوني؟؟ اصلاً ادري ( أصيح ) حمد: ( يبتعد عني ) لا شهود كلنا نحبج والله كلنا نحبج انا: ( احظنه بقوو ) لا تقص علي محد يحبني حمد: شهود خلاص حبيبتي لا تصحين خلاص والله كنا نحبج والله انا: ( ابتعدت عنه ومسحت دموعي وابتسمت ) صح شو آخر التطورات ف العايلة ؟ هيا: ( مسحت دموعها وابتسمت وهمست ) احس ان خليفه ... ( عقب بتعرفون ) انا: انزين انا بعد أحسن نفس الإحساس ( اكمل ) يلا تعالو ناكل كيكة هيا: يلا ( ونزلنا ) حمد: (كان ماسك أيدي وانا كنت محطيه راسي على صدره ) سعيد: ( اول ماشافنا يلس يصفق ) اووب اوب مانقدر عليكم انا خلاص تعبت ابا اتزوج ( يرمسني ) شهود اباج ف سالفه؟؟ تعالي شوي ! ! انا: ( اطالع حمد ) اسير ولا؟ سعيد: متفيجة تقولين له يا آميه انا مستعيل انا: لا مايستوي لازم اقوله ( ارمس حمد ) اسير ولا؟؟ |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر تكملة البارت 13 حمد: ( يهمس ) سيري بس لا تتأخرين علي ( وغمزلي ) انا : ( ضحكت وسرت عند سعيد ) ها سعيد؟ سعيد: شهود خلاص انا بتزوج انا: انزين اتزوج سعيد: شهود انا ابا اتزوج اختج انا: ( استانست ومسكته من قميصه وسرنا صوب الصاله اللي فيها الشواب طبعاً مرينا على الصاله اللي فيها الشباب والكل استغرب ليش انا جي ميوده سعيد دخلنا عند الشواب ) السلام عليكم ( هديت سعيد وهمست ) لا تسير تم شوي (صديت ابتسمت له ) سعيد: ( مستغرب ليش انا يايبتنه اهنه ) الكل: (قاموا ويلسوا سلمو علي ويلسنا انا وسعيد) اميه: شهد اميه انتي بخير؟ انا: هيه انا بخير ( اكمل ) المهم مب هاي سالفتنا ( سرت عند عمي ابو حمد وهمست ) عمي؟ ابو حمد: هلا عميه؟؟ انا: عمي ولدك سعيد يبا يتزوج ابو حمد: وهاذي الساعة المباركة ومنو سعيده الحظ؟ ( همس ) اختج ندوي صح؟ انا: ( صديت له وابتسمت ) هيه عمي بس كيف عرفت ؟ ابو حمد: اصلاً الكل يدري ان سعيد يحب ندى مبين عليهم انهم يحبون بعض انا: ( سرت صوب ابويه وبست راسه ) ابويه؟ أبويه: هلا اميه ؟ انا : ابويه نحنا اليوم ياين نخطب بنتكم ندى حق ولدنا سعيد الكل: ( ضحكوا ) ابويه: والله سعيد ريال والنعم فيه ونحنا نعرفه بس الشور شور البنت انا: خذوا وقتكم يلا عيل نحنا نستأذن! ( طلعت ولحقني سعيد ) سعيد: ( مستانس ) ثانكس شهود ماتقصرين انا: ( صديت له وابتسمت ) سعيد انته اخوي وانا اتمنى لك كل خير سعيد: ياحظ حمد فيج انا : ( ابتسمت له وسرت امشي برع سرت صوب الحوض يتني فكره جان ابتسم بخبث خذت البالونات اللي فيها الماي وسرت صوب الجامة مال الصالة كانت مسكره ) اففف ( سرت عندهم امثل) ياخي افتحوا الجامة ياخي احس ضغط وايد (وسرت فتحت الجامة ابتسمت لهم ) بسير غرفتي شوي و بي ( سرت لبست العباه و نزلت تحت عند الحديقة جان اشوف حمد كان عاطني ظهره و يرمس ف التلفون جان اسير و احظنه من وراء ) حمد : ( يرمس ف التلفون ) خلاص عيل برمسك عقب ( و سكر جان يصد و يطالعنيه و ابتسم ) انا : ( ابتسمت و همست ) عندي خطه حمد : ( يهمس ) قولي يا ام الخطط !؟؟ ( ابتسم ) انا : ( أهمس ) سير شغل السياره بسرعه حمد : ليش ؟ انا : الحين بتعرف يلا بسرعه سير حمد : انزين ( وسار و بسرعه رد ) ها شو بتسوين ؟ انا : ( مسكت ايده و وديته صوب الجامه و رفعت بالونه وحده ) هذا اللي بسويه ( ابتسمت ) حمد : بساعدج ! ( و شل بالونه و يلسنا نفر عقب بسرعه مسكنا أيد بعض و ركضنا صوب السياره ركبنا السياره و شردنا عنهم قبل لا يمسكونا ) انا : ( اضحك ) حمد : ( يضحك ) انا : خاطري اشوف شكلهم ( ضحكت ) حمد : ما بنرد البيت بنشرد عنهم ( اطالعني و ابتسم بخبث ) انا : ( استحيت ) حموود عاد عن المصاخه حمد : فديت اسمي على لسانج يا ابوي أعشقج انا انا : ( استحيت ذبت ) انزين نحنا الحين وين بنسير ؟ حمد : انتي اختاري المكان ؟؟ ( ابتسم ) انا : ( ابتسمت ) اكيد البحر حمد : خلاص عيل ( شوي و وصلنا لان اصلا كنا جريب من البحر ) بتنزلين !؟ انا : لا اهنه زحمه حمد : خلاص عيل بوديج مكان ثاني ما فيه ناس ( تحركنا لمكان ثاني ما فيه ناس ) انا : انا عادي عندي بس ( أمسك ايده و ابتسم ) اهم شي أكون وياك حمد : ( ابتسم ) فديتج والله ، الله لا يحرمني منج انا : و لا يحرمني منك ( قطع علينا صوت فون حمد ) حمد : ( شل الفون و رد ) آلو حمدان : آلو هيه استانس يا السبال شارد ويا حرمتك عقب ما خرستونا حمد : ( يضحك ) دواكم حد قالكم تزعلون حبيبتي حمدان : مالت ( يكمل ) يلا بسرعه رجع اختيه نباها نحن حمد : خلاص انا خطفت أختك بأخذها حقي انا : ( اضحك ) حمدان : ايييه بسرعه يب اختيه و لا بقول حق سيف و انته عاد تعرف سيف زين حمد : لا لا كله و لا سيف انا : ( اطالعه ) عطني فونك برمس حمدان حمد : حمدان هاذي أختك تبا ترمسك ( يعطيني الفون ) انا : ( خذت الفون ) آلو حمدان : آلو انا : حمدان تعالوا كلكم البحر و لا تنسون محمد حمدان : أفا عليج الحين بني و على محمد اكيد بناخذه ويانا ضيف و نخليه بروحه انا : فديتك والله ( اكمل ) هيه صح قولوا حق هزاع و حمده بعد أيون حمدان : انزين يلا باي انا : باي ( سكرت و عطيت حمد الفون ) حمد : ليش يبتي حمده و هزاع ؟ و محمد !؟ انا : ( ابتسمت له ) لان ....... ( عقب بتعرفون ) حمد : اووونه كيف ما لاحظت بس تدرين محمد يبين عليه انا : عشان جي قلتلهم ايون حمد : ( ابتسم ) دومج تقربين اللي يحبون من بعض انا : ( ابتسمت ) شو أسوي ما أباهم يتعذبون ( في بيت بو ناصر ) حمدان : هيو سيري قولي حق ندى و فاطمه و شوق و الريم و مريم و اسماء و حمده و ( يفكر ) منو بعد ؟ هيا : ( ضحكت) قول كل البنات و خلاص حمدان : فديت ها الضحكه ( يكمل ) لا البنات الصغار ما ايون شيخه : ( أتي من ورآهم ) لا والله انا مب صغيره هيا : ( نقرت وحطت ايدها على قلبها ) بسم الله خوفتيني حمدان : ( يرمس شيخه ) يا الحيوانه خوفتي هيو شيخه : وينه ريلي عنكم ؟! والله لو كان موجود ما خلاكم جي ترمسون ( تسويلهم مالت ) مالت عليكم ( تكمل ) انزين ابا اسير وياكم بلليز حمدان : حشى لسانها اطول منها انزين يلا بس بسرعه خلصي شيخه : ( بوناسه ) انزين ( وركضت الغرفه ) حمدان : يلا سيري خبري البنات وانا بخبر الشباب هيا : انزين ( وسارو شوي البنات والشباب اجتمعو في الصاله وتفرقوا كل وحده سارت عند اخوها كانو طالعين في 6 سيارات السياره 1 : ندى وسيف وسعيد ركب وياهم لانه هو عقب بيسير يركب ويا اخوه و السياره 2 : احمد و هيا و شوق السياره 3 : سالم و فاطمه و شيخه السياره 4 : حمدان و منصور والريم و مريم السياره 5 : سلطان و حمده و اسماء و زايد السياره 6 و الاخيره : جاسم و هزاع وخليفه و محمد وانطلقو للبحر وشوي و وصلو صوبنا نزلو كلهم ) هيا : ( يت صوبنا ) هيه يا مسودين الويه خرستونا و شردتوا انا و حمد : ( نضحك ) انا: ( ضحكت ) عادي دش سريع ( اكرمكم الله ) هيوو ؟ تفكرين باللي افكر فيه ( اطالع الشباب بخبث ) هيا : ( تتطالع الشباب بخبث ) اكيد ( سرنا و بينا ماي وتمينا نرش عليهم وهم يرشونها و تمينا على هالحال اخر شي انت جسرت فريت سيف فريت مب ماي رمل بس نزل على تحت جان اي على ندى ) الكل : ( يضحكون ) انا : ( سرت حظنت ندى وانا يالسه اضحك ) ندى : ( مازعلت ولا تضايقت ولا استحت ولا شي بس استانست ويلست تضحك ) انا : ( ابتعدت عنها وقعدت على الارض ) خلاص خلاص تعبت حمدان وسيف و حمد : بلاج ؟ انا : بلاكم مافيني شي تتوقعون شو بيستوي في البحر ؟ |
| الساعة الآن 05:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir