![]() |
روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت، كاملة بسم الله الرحمن الرحيم قبل البداية هذه الرواية مهداة إلى شخص مميز كانت له البصمة في إتمامها .. روايتي هي .. مجرد أفكار ومشاعر أردت أن أنسجها كرواية .. استغرقت وقت طويل .. لتكون على ما هي عليه .. أحببت كتابتها .. أحببت تمضية الوقت في سرد أحداثها .. كانت جزء من وقتي لم اندم عليه .. " بداية " في هذه الحياة هناك الجميل وهناك المر، ولكي نصل إلى ما نريد يتوجب بنا المرور على الدرب العسير، وملاقاة ما فيه من عقبات .. في بعض الأحيان ننصدم بأشياء وربما تكون الصدمة من أقرب الاشخاص إلينا أو بالأصح من أحبائنا .. الحب شعور جميل يجعل الشخص يشعر بالإكتفاء وأنه لا يحتاج إلى شيء آخر سوى أن يكبر هذا الحب من بذرة صغيرة إلى شجرة كبيرة.. لكن للحب عواقبه .. وآلامه كثيرة مما يسيطر على كيان الإنسان فيقوده ويجبره إلي التخلي عن كرامته والقبول بالذل فقط لكي لا يخسر محبوبه.. أو أن يجعله يتخلى عن حبه لظروف كانت أقوى من كليهما ! وفي وقت آخر هناك أشخاص فرق بينهم وهدمت كل أحلامهم وأمانيهم ومشاعرهم لأسباب لا يعرفها الطرف الآخر وفي حين أن الطرف الأول لديه كامل الثقه أنه لو فصح عن أسبابه لما كان حصل ما حصل ولكن قدر الله وماشاء فعل .. وفي جانب آخر هناك الحب الخاطئ الذي يجعلنا نرتكب أكبر الأخطاء والذنوب .. والحب من طرف واحد ؟ وهو العذاب، القسوة، الجرح، والإهانة، أما الحب الخبيث المبني على خداع ولمصلحة شخصية أو لرغبات شخصية خبيثة فاسدة ونهايته فراق بألم وعار وفراق بانتصار !!! لكن من أحب بصدق وعفوية وطهارة ومنح لمن أحب كل أحاسيسه ومشاعره الصادقة فهذا هو الحب الصادق العذري . " لكن " من ناحية أخرى هناك شعور آخر يدعى بالكره مشاعر عنيفه حقوده خبيثة وغير مرغوبة !! ولكن هل للكره أن يتحول لحب ؟ وهل للحب أن يبقى والحزن ينمحي ؟ وهل المتعة أهم أم النسيان أجمل ؟ أو العيش في هذه الدنيا منتظرين أقدارنا ؟ " فما النهاية ؟ " أنــــا غــــيرك مــا هــويــت بقلم: موزه راشد أتمنى من كل قلبي أن روايتي تنجح وأتمنى أني ألقى التشجيع منكم .. أنا أدري أنها ما بتكون أفضل رواية بس بالنسبة لي أنا راضية عنها .. أتقبل كل شي منكم النقد والمدح وقبل كل شي أطلب من الي يقرا بأن ما يتخذ من هالرواية وسيله تلهيه عن ذكر الله .. |
الجزء الأول نوره : صباح الخير يا جمييلييييين أحمد : صباح النور عاشه : صباح الخير أحمد وهو يكلم عاشه : يلا عيل وينها منال نورة : ابوي انا بوصل منول أحمد : وانتي ما فكرتي بالي قلتلج عنه نوره : ابوي !! مالي خلق دراسه اتعرفني انت بس بفكر ان شاء الله خير عاشه : الحين انتي من متى بفكر وبفكر عايبتنج يلست البيت نوره : اماااه الله يهديج يوم اقوللكم بشتغل ما تبون شو تبوني اسوي أحمد : مش مشكلة يا نورة بس الشغل انا ما اباه فاي مكان اصبري عاشه سكتت ونوره بعد ... ثواني نورة بصوت عالي : منووولي طولاااات أحمد : عنبو شو ها بعد نورة بإحراج :ههههههه .. خمس دقايق ونزلت منال نورة : من متى و انا اتريا والله نقعتيني منال: سوري نورة : يلا اوكي طوفي نورة من فترة قصيرة خذت الليسن .. منال : يلا نورة نورة : اوكي يلا شوفي الخدامة منال : ياربي مش لازم انا واايد متأخرة نورة : اتسوين جو يعني تدرين بيسوون لي سالفة لو رديت بروحي – و يت الخدامة نورة : يلا مشينا – أحمد :ريال طيب ويحب بناته ويخاف عليهم بس ما يحب الغلط والاستهتار عاشه : طيبة شرات ريلها سوالف وما تحب الغلط .. بنتهم نوره : نوره كشكل تاخذ من امها وايد عيونها وساع وأنفها لايق علي ملامحها وشفايفها صغار وشعرها تحت جتفها جسمها حلو وعمرها 23 من قريب متخرجه .. وابوها يريدها اتكمل وتاخذ ماستر .. اما شخصيتها فهي فالمواقف الصعبه تكون قويه وتعرف تفهم الي تحبهم .. وما اتحب اتكون الغلطانه .. منال : سمراء نوعاً ما ويهها صافي فيها غمازات أنفها يشبه لأنف نوره عيونها متوسطات الوسع شعرها طويل عمرها 20 هي ثاني سنه جامعه.. شخصيتها والجانب الظاهر منها الطيبه والبراءة لكن الجانب الخفي والي تحاول قد ما تقدر ما تبينه فهو حب النفس والتملك وما اتحب تضايق عمرها واذا صار شي ما اتحبه اتحاول تتهرب منه باسهل الطرق مثل انها تبين لهم تعبها.. اذا حد حبها اتحب انه يكون ملكها .. يمكن يكون هذا طبع بس اكيد له سلبياته .. غير هالبنتين الله ما رزقهم بعيال لانه عاشه تعبت وايد في منال والدكتور نصحها بأنها ما تحمل مره ثانيه عشان الحمل يمكن يأثر على صحتها .. ربع ساعة وصلت اختها و ردت البيت اول ما ردت سارت عند امها .. نورة : امااه ملل عاشة : هههه توج من شوي قمتي ملل الشو ياينج نورة : انزين صدق اللحين ما عندي شغل شو رايج نظهر عاشة : وين ان شاء الله نورة : والله ما ادري عاشة : انزين خلاص قومي اللحين و يوم بتدرين قوليلي نورة ويهها اتغير و صرخت : ااامــــي عاشة بعصبية : بلاااج عنبو هب حس عليج نورة و هي قافطة : خلاص خلاص ماشي بسير ارقد احسن لي عاشة : هي والله احسن لج و احسن عن حشرتج ام واب أحمد توفوا من سنين طويله اخوان أحمد : سعيد بعدين أحمد و بعدين يوسف (متوفي الله يرحمه من 18 سنة) و اللي عقبه راشد و عنده اختين مهرة و رفيعة اللي دومها مسافرة ويا ريلها راشد : شعره مش طويل لكن غليظ .. فيه غمازه وحده انفه طويل ورفيع عمره 25 من قبل 5 شهور تقريبا معرس .. طيب لكن ما يحب الغلط واحيانا عصبي.. ساكن مع احمد اخوه صح ما كان أحمد الأ كبر الا ان فوقت وفاة ام راشد ما كان لاحمد اولاد فربته عاشه لين ما صار ريال .. ساره ( حرمة راشد ) : شعرها لين تحت جتفها بشوي وهي بيضه وخدودها حمر جسمها حلو وتبين انهاا ياهلل مش طويله ولا قصيره و قد منال يعني عمرها 20 درست سنه وحده وبعدها وقفت .. واايد حبوبه وطيبه واسلوبها فالكلام حلو واتعرف اتخفف عن الناس .. صار لها موقف .. كانت من نتايجه ارتباطها في راشد .. سارة ربيعت منال من هم صغار امها و ابوها متوفين في حادث من هي و عمرها ست ما عندها خوات ولا اخوان كانت عايشة ويا خالتها بس خالتها كان تعاملها وياها جامد شوي بس كانت دايما اتدور على مصلحتها وفرايها الزواج اهم المواضيع .. " واللي صار قبل سنتين " امنة خالت سارة : سارو شي واحد ياي يخطبج و انا عن نفسي موافقة و برد عليهم سارة والصدمة امبينة على ويها مش رايمة ترمس بس اتحس انها تبا تصيح سارة و بصوت مبحوح واشوي عالي : بس خالو كيف جي اتقررين بدون شوري ان ما وافقت و ما ابا اعرس الحين انا ما قل<< و يت بتكمل بس قاطعتها امنة و بعصبية زايدة : جب ما ابا اسمع حسج صدق الخير ما يبين فيج عقب هاي التربية اتعلين صوتج علي و لا اترادديني اصلن انتي ما لج شور و يلا بلا دلع مافي بنات ما يبون الستر مب على كيفج و اللي اباه انا بيصير .. سارة منصدمة و بدت اتصيح امنة : هاذا ولد ربيعتي خليفة ريال ما عليه كلام سارة من سمعت الاسم انصدمت اكثر كيف انا اخرب حياتي بيدي و اخذ هاذا خليفه مطلق من قبل لعاب وما يهتم وفوق هذا حصه اتكلمه ؟؟؟؟ حصة من سمعت الاسم اتصنمت مكانها و سارة ما قدرت اتسوي شي غير انها تسحب حصة لغرفتها سارة : والله حصة انا احبج مستحيل اخذ هاذا خليفة دامج اتحبينه سارة تدري انه حصة اترمس خليفة بس حصة ما تدري, حصة اللي قدرت اتسويه انها دزتها بالقو من الصدمة حصة و هي اتصرخ : انتي كيف جي اتقولين منو قال اني احبه انا بس اتسلى وياه قامت تضحك بصوت عالي و باستهزاء قالت : خذيه ترى مافي منه .. سارة على طول خذت عباتها و طلعت .... كان اقرب مكان لها بيت احمد ابو اربيعتها و اربيع ابوها اللي قبل وفاته وصاه على بنته فسارة كانت تعتبره بحسبت ابوها اول ما دشت بيته شافت ريال واقف عند سيارته من التعب ما قدرت اتميز عدل و اتأكدت يوم شافت السيارة انها سيارت احمد ركضت صوبه ما كانت منتبه حتى ما كلفت عمرها اتشوف منو اللي جدامها رفعت راسها وانصدمت بــ : >> براااااااااااشد ......... تم يتطالعها ساره انصدمت ما اتوقعت اتشوف شخص ثاني غير احمد وعضت شفايفها لا اراديا : انتتت منووو راشد : ههههه ل.. ماكمل لان ساره ركضت على الدري وبعد اتخرطفت راشد : سلمتي ساره طنشت ودشت البيت راشد ما كان عارف شيء ودخل الصاله . عند ساره اول ما دشت ما حصلت حد ركضت لغرفة منال وفتحت الباب شافت نوره فغرفة منال فرت عمرها فحضنها ويلست اتصييح منال كانت في غرفة الملابس من سمعت صوتها على طول عرفت صوت منو هذا ظهرت بسرعة, وانصدمت بشوفة اربيعتها .. نوره ومنال يلسوا يهدونها يبغون يفهمون شو الموضوع بالضبط .. كملت دقايق وهي اتصيح وبعدين قالتلهم السالفه كلها ساره وهي اتصيح واتشاهق : ليش هي جي اتس..ويــ انا فعمري ما .. وما كملت لان نوره ظهرت من الغرفة معصبه ونزلت عند ابوها في الصاله وشافته هو وامها وراشد يالسين ومنال تمت عند ساره لين ما ساره سكرت عينها ونامت وبعدين نزلت .. نوره ما رمست تتريا اختها عسب تفتح الموضوع و ... ومن شافتها نوره : ابوويه راشد وهو يقلدها : ابوويه نوره : راشد لو سمحت ماالي مزااج لك . راشد ضحك وسكت أحمد : هلا اميه نوره : ابويه اتعرفها ساره بنت ناصر أحمد وباهتمام : هيه بلاها ان شاءالله خير راشد في خاطره : ياويلي لا يكون هااي ساره الي من شوي شفتها نوره : أي خير وهي يالسه ويا هااي النحسه خالتها عاشه شافتها بنظره جنها اتقول عيييب نوره : ابويه ترا هاي خاتلها تباها تاخذ واحد. . ولد اربيعتها ويوم ساره ما رضت عصبت وقالت لها شي جيه منو ما يبغي الستر وغصبن عنج بتاخذينه ورمسه واايد .... يعني ابويه ما يصير جيه مش بالغصب وهيه الحين اتصيح ومب عارفه شو اتسوي .. راشد يوم كانت نوره ترمس اشوي وينفجر من الضحك لان كان اسلوبها اشوي ايضحك ترمس جنها وحده عمرها 40 ولا 50 جنها امها مش اربيعتها ومن خلصت ما رام ايود عمره راشد وهو اشوي وخلاص فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل شافه بنظره سكت : السمووحه ذكرت شي .. نوره درت انه يضحك عليها بس سكتت لانها مب فاضيه له .. ام نوره الي هي عاشه كانت تسمع السالفه وقلبها يعورها لانها وايد اتعز واتحب سااره خاصةً انها بنت اربيعتها أما أحمد عصب لان ام ساره وابوها قبل لا يتوفون يعني في المستشفى وصوا ها الاثنين على بنتهم .. أحمد : استغفر الله.. انزين هيه ليش الحين رافضة مصير البنيه بيت ريلهاا راشد اشوي سرح وهو توه يفهم هيه ليش كانت اتصييح غمضته نوره ارتبكت اشوي ما عرفت بشو اترد .. بس اختها رمست بدالها : باباه هذا خليفه مش اوكي يعني لعاب اتخيل معرس مرتين ومطلق تبونها تاخذه عسب باجر يفرها حرام وبعدين ساره صغييره وايد على العرس والعرس مسؤولية مب لعبه وبعد الزواج ما يستوي بالغصب هذا حياة بتعيش عمرها وياه كيف يعني !! أحمد والكل اقتنعوا باللي قالته وأحمد رمس : خلاص نوره سااره هني ولا نوره : هيه نعم أحمد : خلاص ازقريلي اياها انا ابغي ارمسها منال : باباه ساره نامت من اشوي ومن تقوم بخبرها أحمد : خلاص ما عليه يصير خير انتو سيرو عندها يمكن اتقوم وتبغي شي نوره : ان شاءالله وقامت وقامت وراها منال راشد قام بيظهر أحمد : على وين راشد : اموااعد ربيعي أحمد : انزين ما عليه اتعذر منهم ابغيك في سالفه راشد : بس أحمد انا مرمس الريال ... أحمد : لا إله إلا الله ايلس تراني ابغيك في كلمه راشد وهو مقهور : أن شاء الله أحمد : أسمع ياراشد انا والله اني معتبرنك ولدي هب اخوي ومربنك من يوم انته صغير وابالك الخير عااد لا تردني راشد وبفضول : أفاا عليك آمر انته ! أحمد : يابوي يا راشد انا اباك تاخذ هاي البنية تراها بنت حلال وناس وعلشان ما تنظلم البنيه بنخطبلك اياها ومن تخلص مدرستها بتاخذها شو قلت .. راشد تم متوتر : بس أحمد وقطع رمسته أحمد : يا راشد جان تبا رضاي بس قولي موافق ولا راشد وبابتسامه : خلاص اللي يرضيك أحمد وهو من خاطره مستانس : الله يوفقك صدق انه تربيتي فيك ما سارت بلاش ومع هذا كله انت لازم تستخير فهالموضوع راشد ابتسم وحس انه مستانس من رمست اخوه : شي أكييد أحمد : عاد يا ام نوره ما اوصيج رمسي الحرمه وشوفي رايها ما بتردنا ان شاء الله .. قامت بسرعه واتصلت في آمنه سلمت عليها ورمستها,وقالتلها أنه ساره عندهم وعقب فتحت الموضوع وخبرتها انه ساره تبا اتخلص من دراستها وانه راشد يبغي البنيه وهو اقرب من الغريب طبعا آمنه موول ما مانعت بالعكس واايد استانست .. عاشه سكرت وهي مستانسه ومبتسمه : مبروك يا راشد راشد : الله يبارك في حياتج عاشه وهي تضحك : ههه عاد ساره ماشاالله عليها حلييوه ورزينه تناسبك .. راشد بس اكتفى بأنه ابتسم وبعدين استأذن منهم وظهر ... عند نوره ومنال الساعه 12 الليل قامت ساره .. وهي اتشوفهم يالسات قراب منها صدق اتلومت فيهم .. نوره : صح النوم ساره : صح ابدنج .. ودشت الحمام .. بعدها .. ساره وهي صدق متلومه : السموحه اكيد ازعجتكم بمشاكلي منال : ابد افا انتي الغاليه حياتي عاادي ساره : والله اني مستحيه منكم ما اعرف وين اودي ويهي نوره : تستحين منا حياتي البيت بيتج ونحن خواتج ساره : فديتكم والله منال : صح ساره ترانا رمسنا ابوويه عن الي استوى وهو بيتصرف وقال من تقومين يبغيج بس هو اكيد نايم الحين ساره وهي متلومه وبصوت واطي : اشحقه عاد اذيتوا عمي نوره : لا اذيه ولا شي بعدين ابويه وايد يحبج ما عليه انتي الحين نامي والصبح خير ان شاء الله .. يلا حبايبي انا بسير غرفتي تصبحون على خير .. منال وساره : وانتي من اهله .. والكل رقد اليوم الي بعده عقب ما قاموا الصبح وتريقوا أحمد سأل عن ساره وسارت عنده ووياها منال ونوره ساره دشت الصاله وشافت أحمد ومرته .. ساره : السلام عليكم وباست عاشه على راسها عاشه وأحمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أحمد : شحالج اليوم ساره وهي منحرجه : الحمدلله عمي طيبه أحمد : الحمدلله وسكت جنه يقول لعاشه ارمسي عاشه فهمت عليه : والله ياساره حبيبتي شو اقولج انتي تدرين بخالتج ساره حست جنها بتصيح ... عاشه : عااد نحن قلنا اتكملين دراستج يعني الثانويه وبعدين اخير لج سااره ودموعها بتنزل : بس انا ما ابغييي خلييفه عاشه : ومن قالج بتاخذين خليفه انتي بنتنا وما بنيوزج غير الريال الي بيصونج وبيحفظج. نوره + ساره + منال انصدموا لان محد كااان يعرف شو السالفه منال ونوره بس يتطالعون بعض وما يعرفون شو السالفه .. عاشه : يا ساره نحن نبغيج لولدنا راشد بس طبعن هذا بموافقتج وما بنغصبج على شي نوره ومنال من خااطرهم استانسوا اول شي لان راشد وساره لا يقين على بعض وبعدين بتكون قريبه منهم عاشه : ها يا بنتي شو رايج ونحن رمسنا الولد وخالتج ومحد عنده ماانع وجانج ما تبينه لا تستحين يا بنتي تراها حياتج .. وانتي بس الحين عطينا رايج مبدئيا واكيد لازم تستخيرين ساره وما عرفت شو اتقول : خلاص خالو الي تشوفونه .. احمد من خاطره استانس سارو البنات فوق الغرفة .. نوره : ههههههههه من قدج منال بفرحه : حبيبي بتمين معانا ساره وتوها تذكر شو استوى البارحه وشهقت منال: اشفيج ؟؟ سااره: انا .. البارحه وهي تخبرهم السالفه ساره : أنا اتحريت انه عمي عشان كان واقف حذال سيارة عمي اسميني انحرجت متحمسه ورايحه بشكي الحال منال ابتسمت وذكرت انه راشد البارحه خذا سيارة اخوه منال وفيها ضحكه : شو كان لابس .. ساره استغربت بس خبرتها : كان ....... ووصفت منال ضحكت وسارت عند نوره وهي اتخبرها شو السالفه بصوت ساره ما تقدر تسمعه وساره مستغربه منهم ومره وحده نوره نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ساااره هذا رااااااااااشد ساره وهي مصدومه: هاااااااا منال: ههههههههههههه ساره : لا ويقوولي سلمتييي نوره : عاااادي ههههههههههههههههه اصلبييه انتييي منال : ههههههههههههههههههههههه نوره وبدت ترمس بجد : لا والله يا سارة يمكن راشد يكلم بنات بس هو واايد طيب وتقريباً واايد شباب قبل الزواج جيه يكونون بس صدقيني احسن عن هذا خليفه بمليون مره واهم شي انه مب مستعيل ساره : ااانزين بس عاااااااد نوره : هههه اونج تستحين منال : هههههههه ساره وهي منحرجه : اااايييييي ... مرت الايام ويمكن ساره ما خذت خليفه مش لانه لعاب او غيره بس الاكيد انه نصيبها مش وياه هو .. وكانت الظروف من اهم الاسباب الي خلت ساره تاخذ راشد لانه هذا الي مكتوب وصار الي مكتوب وهذا كله استوى قبل سنتين .. نوره عقب ما قامت اونها بترقد طبعا هيه ما فيها رقاد مرت على غرفة ساره بتشوفهاا عسب تيلس معاها وساره الحين ما تدرس يعني بعد ما خلصت الثانويه درست سنه ووقفت نوره دقت الباب محد رد فتحت الباب اشوي شوي بس قفطت ما تدري ليش بس من فتحت الباب ساره على طول فتحت عينها لانها اصلا ما ترقد واايد .. نوره : صبااح الخير اووه حبيبي سوري وعيتج ساره : صباح الورد ..لا اصلاً خلاص كنت بنش . . واشوي كانت منحرجه وبصوتهم هذا قام راشد وهو معصب راااشد : اوووف يا نوره انتي دوومج جيه بعدين ما تستحين تدخلين الغرفه نوره انحرجت وزعلت صدق هيه حست انه المفروض ما كانت تدخل نوره ونبرة صوتها اتغيرت : السمووحه بس كنت بشوف ساره راشد وباستهزاء : لا والله .. نوره اتنرفزت : عاد راشد خلاص يعنييي اوووف .. راشد اايييي انتي بلاج رمسي عدل واحترمي .. ساره ضايعه من بينهم ونوره وويها احمر لفت بتظهر راشد وههوو يضحك : ههههه نورروو نوره صدت عليه راشد : ههههههههه دلوووعه عااااد ... وقام وسار عندها وحضنها وهو يضربها على راسها بالخفيف : هههههه بس ياالله مره ثاانيه يا ويلج ان خربتي رقادي نوره بمزح: هههههههه اوكي وانت لا اتسويلي فلم هندي والله كنت اشويه واصيح بس ربك ستر راشد : ههههههههه ... وهو يرجع للسرير ( راااشد واايد يعصب ويوم يعصب ما يعرف منو جداامه بسس بعدد هو طيب ) ساره ابتسمت نوره من ابتسمت ساره سألتها : اشفيج ساره هزت راسها بمعني ولا شي وراشد من نوره سألتها صد عليها سارره انحرجت لان رااشد كان يطالعها بنظره غريبه فنزلت راسها لانها اصلا وايد تستحي من رااشد و هم بس كملوا 5 شهور من عرسوا .. الساعه 3 ونص رااشد قال هو بييب منال من الجامعه وساار .. العصر ف بيت سعيد ( أخو احمد) الريم يالسه و اتفكر و اشوي صرخت : وااي اتولهت على البنات (الكل صد و ضحك عليها )الريم باستغراب و باسلوب غبي : اوووويه بلاك منصور : ما ادري بج ... سعيد : ريال طيب يحب يتفاهم و يحل المشاكل بالسياسه يحب كل عياله لكن لمنصور معزه خاصه .. لانه يحس بانه يشبهه في بعض التصرفات.. خلود : طيبة و سوالف اتحب اتكون قريبه من عيالها سيف : شوي عنيد و يوم يبا الشي لازم يحصله ما يحب يذل عمره و شوي مغرور ... شكله هو حنطي و عريض شوي و طويل عيونه وساع عمره 25 منصور : يشبه اخوه بس هو ابيض واقصر ومنصور عمره 24 .. ماله شغل بشي وما يحب يفكر وايد وبعدبن زايد : زايد رومنسي للحظات و طيب و هو و منصور توم ثنتين من البنات قراب على قلبه .. وفالشكل فنفس منصور طبعًا يشبه لاخوه الريم : شعرها قصير و أنفهاا صغير يعني و شفايفها مليانه و هي اتضحك اقصر وحدة من البنات وقصرها مخلنها جنها ياهل من شهر داشه 22 وقريب تتخرج .. شخصيتها ربشه وخريشه والظاهر منها الا مبالاة بس بالعكس هيه حساسه وما تبين هالشي .. الريم : اميه ابغي اسير بيت عمي >> قالتها ببراءة زاايد : من عيووونييي اوديييج الريم : احم تسلم سعيد : خلاص اصلن مب اونه اخويه عازمنا (الكل استغرب الا خلود ) الريم و سيف : متى ؟ خلود : الجمعه ان شاءالله الريم : اشحقة ما قلتولي منصور : خلاص بعد شو ترا قالولج الحيين الريم : اسكت انت .. الله وناسة بيت خديجه الي هي مرت يوسف الله يرحمه واخت عاشه خديجه عندها بنت وحد الي هي شما وشما ابوها اتوفى وهي عمرها 4 سنين شما : بيضه وشعرها اسود وطويييل عيونها وساع وأنفها لايق عليها وحواجبها مرتبه طولها لايق عليها هيه عمرها 21 .. هي بعد خريشه ووايد قريبه من الريم وصوتها رقيق وايد واحيانا تكون دلوعه .. اتعرف تتصرف وتساعد غيرها بس ما اتعرف تساعد نفسها .. شما من اشوي كانت مسكره عن الريم لانه امها كانت تباها ورجعت تتصل في الريم فبيت سعيد التلفون يرن سيف كان توه بيظهر فسمع التلفون واصلا دووم الريم اترد بس الحين هيه فغرفتها فرد عليها : الووه شما وهيه اتعرف هالصوت عدل مستحيل تغلط فيه حست قلبها يدق بسرعه : السلام عليكم سيف : وعليكم السلام شما : بغيت الريم موجوده سيف كان يبا يظهر بس مب فاضي يناديها : الريم مشغوله الحين شما : بس هي قالت لي اتصل فيها سيف عصب لانه مستعيل : انزيين هيه قالت مشغوله شما كانت تدري انه خريط : اووووف قالتها بدلع خاصةً انه صوتها فيه نبره تجذب سيف وبدا يغير اسلوبه : لا تيلسين تتاففييين شما وبدلع وشوي يابتها باسلوب ترجي: انزيين سيف انا ابااهااا انت قوللها شما هيه بتي .. سيف استغرب سيف ؟..شماا ... طبعا في خاطره سيف : انتيي شمااا شمااا : هيه يعني منو بكون هههههههههههه سيف : خلاص شميم غلاي دقايق وازقرها شما انحجرت وقلبها زادت دقاته وقالت له : اوكييه سيف وهو يزاااعق : ريمم ..ريموووه لين ما نزلت الريم : نعمممم سيف : تعاالي تلفون الريم : اكييد هذي شموووه سيف ابتسم ... الريم : مرحبااا شما : هلاا ويينج طولتي الريم : سوري ويلسوا يسولفون .. شمااا : ريماني دريولنا سافر شقاايل عن يوم الجمعه الريم : عاادي انا بمر عليج ,, ترا الريم ما تسوق شماا : لا والله بتمرين علي على سسيكل الريم : ههههاااااي لا على حمار شما : سخيفه انتي يوم اتقولين بمر عليج اتحسسيني انج اتسوقين .. الريم : ههههههههههه عادي انتي شو تبيني اتخيلي انه انا الي اسوق شما : هاهاهاها ما ابا اتخيل ما اقدر الريم: بصفعج .. اسمعي الرمسه انا بشوف حد من الاخوان العزيزين شما : ههههههههههههه انزين انزين الريم : شمو بسكر بسير اتسبح شما وبعصبيه : عفانا الله مالت عليج ما في يوم فحياتي كلمتج فيه ولا يلست وياج ما قلتي بتتسبحين الريم : شو اسوي انا واايد نظيفه شما : دخيييييلج خفي علي الله يخليج الريم : ههههههههههههه يلا اتزين بسير شما : سيري سيري فكيني .. باي وسكرت بدون لا اترد عليها الريم وطبعا الريم متعوده على شمه يوم تتنرفز منها اتسكر بسرعه ضحكت : هههههههههههههههههههه وسارت فوق |
الجزء الثاني مهرة اخت سعيد و أحمد . . مهرة مطلقة من يوم بنتها مها عمرها 3 المها : شعرها بني لين نص ظهرها وويها صافي مب بيضه ولا سمرا لونها حلو عيونها عسليات انفها متوسط الطول وطويله وهالشي محلي جسمها صوتها حلو وفيه نبرة دلع وعمرها 23 مخلصه دراسه .. درست تصميم داخلي بس هيه ما تشتغل .. علاقتها ويا البنات مش اوكي .. وفي شخص وايد قريب منها .. ما تنسى بسرعه وتنجرح من ابسط الامور .. هيا : شعرها اسود وغليظ عيونها عسليه شراات اختهااا متوسطات الوسع بس رموشها الكثااف محلتنهم خدودها حمر حواجبها مرتبه رفيعه و جسمها حلو....وبعد علاقتها مش قويه ويا البنات عمرها 18 واول سنه في الجامعه اتميل لزايد وتتسرع فقراراتها وما اتفكر عدل قبل ما تاخذ قرار .. لو عصبت اتقول رمسه بس تندم عليها .. المهااا : اوووووف ما ابا اسيير \ كانت تقصد العزيمه هيا وبضيج : انا بعد في يوم العزيمة كان الكل مرتبش نوره لبست بنطلون اسود هاي ويست وقميص شيفون كحلي ورسمت عينها وحطت بلشر كان لونه على البيج وحطت روج احمر ولمت شعرها على تحت .. منال لبست بنطلون اسود وقميص بينك رفعت شعرها واتجحلت وحطت مسكره وبلشر خفيف على البرتقالي وروج لونه فاتح ساره ولبست فستان اسود وون لاين فوق الركب بشوي .. وخلت شعرها طلق بس حطت مسكره ورج بنك عند البنات ساره : مشاء الله عليكم ظاهرات حلواات نوره : حبيبتي والله انتي اليوم مغطيه علينا ظااهره كيوت ساره : شكراً ياروحي منال وهي تستهبل : هااا تبيني اقول لرااشد عنج وعن نوره وضحكت .. ساره وباحراج : اتعرفون انا ولا مره جيه حسيت اني قلت لرااشد شي حلو دوم ارد عليه عاادي نوره : انزيين ليش عااد حراام كيفج بعديين بيمل منج سارره : ماااا ادري والله مب باييدي احس احيانا اخااف منال : حبيبتي سااره من شو اتخاافين ما في شي ايخوف هو ريلج بعدين لازم اتعااملينه بطريقه حلوه سااره سكتت نوره : انزيين امم راشد شافج اليوم ساره : لااااااا نوره : انزين ماااا عليييه انا بعلمج رااااشد وكانت اتصرخ رااشد رشووود ساره : نوره بسس عااااد نورره وهي ومتجاهلتنهااا : رااااشد ساره ما عرفت شو اتسوي : اظهر احسن .. يوم يت تفتح..الباب راشد فتح الباب قبلها اول ما شافها خااافت يحرجهااا فظهرت بسرعه وسكرت الباب وراشد كان وااقف قريب من الباب فهي يوم ظهرت لزقت فالباب وكان راشد واايد قريب منها رااااشد وبابتسامه : محلااااج ساره كالعااده انحرجت وسكتت بس رااشد متعود .. فابتسم ابتسامه اتذوب ساره وهي من شافت ابتسامته ابتسمت ابتساامه احلى راااشد : بذووب انا ساره بدلع : هههـ راشد قرب منها وفهاي اللحظه منال فتحت الباب وشاافت الموقف وبعد اصلاً سااره بغت اتطيح لانها كانت متسانده على الباب .. رااشد : بلااج بتكسرين حرمتيي حد يفتح الباب جذااا منال : ههههههه جاانكم ****** مش حذاال غرفتي .. ماا فيني على المشااكل راشد : هههههههههه منال : ههههههههه ودخلت الغرفه " الله يهنيهم ياارب نوره : آآمييين فبيت سعيد والحين الساعه 4:30 الريم لبست dress سماوي طويل وبس اتجحلت وحطت مرطب الريم : سييفووه طووف يلا بنروح عند شماا لان ما عندها حد يوصلها سيف : شمااا !!!! منوو قال انا بمر الريم : لااا تسهبل انا قلتلها بمر علييها ،، حرااام سييف وهو معصب: مرررريي انزييين،، مكلفف فييها انا الريم انقهرت من اسلووبه وتعرف انه كل يعاااند وما بيطييع : كيييفك بقوول لمنصوور بيفووتك شكل شموو ( طبعا كانت تستهبل ) سيف " من زماان ما شاف شما مع انه شما وايد ويا ريم وحتى انها عادي ويا زايد ومنصور واتحبهم شرا اخوانها لكن بين شما وسيف الوضع غير ومن زمان ما شافته " سييف وبفضوول : رييمووه شمااا اتغيررت ولا مثل ماهي ؟!!! ريم : شووووووه لا لا طووف تبا اتشوفها مر عليها سيف :ويااا ويهججج عاااد سيف يلس يتكشخ والرييم من متى وهيي تتريااه الرييم : خييبه سييف هااي الكشخه كلها حق شمووه مالت علييها << يابتها باسلوب مصخره سيف : ههه وانتي شراايج .. وظهروا مرر سييف على شماا شما كاانت لابسه بنطلون بيج غامج وقمييص عنااابي وكعب اسود وميكبها خفيف هيه ظهرت ومسكت عباتها لان العقم الي فيها اشوي وام شماا مايت ركبت السياره وسلمت سيف والريم : وعليكم السلام الريم : شحاالج شما : بخير انتي شحالج الريم : الحمدلله ، شموه خالو شحقه ما يت معاج شما : اشويه تعبانه الريم : اهاااااا << ومدتها .. سلامتها شما :الله يسلمج حبيبي سيف يوم قالت حبيبي يته ضحكه ما يدري ليش وابتسم ريم : بلاااك << لانها شافته سيف فزز : بسم الله .. ما فيني شي الريم : اوكي اوكي خلاص << ووصلو بيت أحمد الريم بس حتى قبل ما يوقف سيف السياره فتحت الباب وطاارت اونها متولهه عااده وخلت شمااا .. شما يوم بغت تنزل عباتها علقت في الباب هيه ما انتبهت ومن مشت حست شي يسحبها انحرجت بس سيف ما شافها لانها ما كانت يالسه وراه يعني ما يبين عااد هيه تمت مب عارفه كيف اتظهرها ولانها لابسه كعب ما قدرت توخي ( توطي عمرها ) علشان تظهرها .. سيف : شما سكري الباب ابا اقفل السياره شما وهي قافطه : هاااااه سيف وباستغراب وشوي اتنرفز : شو الي هاااه شما وهيه مش عارفه شو اتقول: ااه.اا... عبباتي < وهي تاشر بايدها سيف حس انه عباتها علقت لان مره وحده صار نفس الشي ويا الريم وعند هالباب ياصوبها وهو مبتسم وشما اشوي خاايفه هو يتقرب عسب يظهر العباه وهي ترجع سيف اتنرفز عصب واتضاايج اشوي : ااااااووووووه اشفييج انتي ما باااكلج عنبوووه شو شايفتني .. شما وقفت مكانها واونها بترقع : لاا ما يخصه بس انا قلت يمكن ما عندك مكان سيف وهو يبا يضحك لانه يدري انها جذابه : والله .. هيه سكتت وهيه قافطه ووقفت لين ما ظهرلها العباه و رااحت حتى ما قالت مشكور << سيف ضحك : ههههههههه وبصوت اشوي عاالي يعني هيه تقدر تسمعه : والله انا ما آآآكل شما انصدمت صدت وراها لا ارااديا شافته ابتسم سيف ومن ابتسم على طول صدت ورااحت وهي مستغربه وفنفس الوقت منحرجه.. دشت الصاله وسيف سار الميلس شما وسارت اتسلم على البنات وخالتها الريم : خييبه انتي شو اتسويين ها الكثر بس تمشين شماا : جب انتي خليتيني ورحتي نوره : ليش شو استوى شما : هههه دخييلكم لا تسألوون الريم : يلااا عاااد قولي منال : خلااص ما تبغي اتقوول مش غصب الريم : الله يخليييج انتي اسكتي .. يلا شمووه شو صار شما وهيه تضحك وخبرتهم بكل شي الريم واشوي مستغربه ورمست باسلوب يضحك : اونه .. جذاابه كل البنات ضحكوااا . سااره : هههههه شو الي جذاابه الريم وهيه تضحك على عمرها : لااا يعني مب جيه بس .. شما وقاطعتها : ارمسي عدل ولا اسكتي < ومره ثانيه كل البنات ضحكوا وريم قفطت الريم واونها معصبه : بسسس عاااااد ساره : ههههه اوكي ودقايق ودشت خلود ( ام سيف ) وسلمت ونص سااعه ويت مهره وبناتها دشت مهره وسلمت اول شي على حريم اخوانها وقاموا البنات سلموا عليها وعلى هيا والمها ويلس الكل يسولف الحريم في صوب والبنات في صوب ومها هيا في صوب قامت منال : بنات انا بروح المطبخ ابغي اشرب مااي حد يبا شي هيا وبدلع: لو سمحتي انا اباا بعد مااي منال ومن ورا خاطرها : ان شاء الله من عيوني نوره انقهرت ما تدري ليش : انزين حبيبي منول قولي للخدامه منال : لاا عاادي اصلن الخدامات الحين مشغولات ف مش لازم بروح انا ومشت .. فنفس هاذا الوقت زايد ومنصور توهم يوصلون يعني ومن نزلوا من السياره زاايد رن فونه زاايد : منصور انا برمس والحين بي << يعني كان يقصد اذا حد ساله عنه منصور وفهم عليه : خلاص اوكي سارت منال المطبخ وهي دايما اتحب اتحط ثلج فالماي فتحت الفريزر ما حصلت زقرت الخدامة ومايت قالت بتروح المطبخ الي برع ظهرت راحت المطبخ وزايد كان يرمس ويتمشى ولفته الباب مفتوح بس فظاوه ويوم وصل عند الباب شاف وحده داخل استحى وقال بيظهر لانه الي شافها حاطه الشيله على جتفها .. زايد لف منال حست انه حد هني صدت صوبه وعلى طول حطت الشيله منال : منو ؟؟؟؟ زايد صد بيستسمح بس لما شاف منال استانس .. زايد : يا هلا بمناال منال : اهلين ؟ زايد دش المطبخ منال خافت بس فنفس الوقت كانت اتحس بوناسه خاصة وهيه اتعرف مشاعر هالانسان اتجاهها واتحب انه يبين لها حبه فمنال : نعم زايد بغيت شي ؟؟ زايد : لاااا منال خافت : خلاص اوكي وخر ابي اظهر زايد وباستغراب : ليييييش ؟؟!!!! منال كانت خايفه وفنفس الوقت اتحس هالشي يرضيها : السموحة زايد ! زايد وبنظره حنونه اتقرب لين ما خلاص يعني ماشي مسافه من بينهم منال حست انها تمادت : زاااايد لو سمحت !! كانت خايفه لاحد ايي .. ومش من شي ثاني لانها واثقه انها ماراح ايأذيها زايد وايد اتلوم واستحى على ويه زايد : اسسفف !!! ريم حست انه منال طولت فسارت المطبخ وما حصلتها ظهرت برع ودخلت المطبيخ .. كانت مبتعده عنه وقلاص الماي فايدها فلما شافت الريم عطت زايد القلاص اصلا كانت شاربه منه وزايد اتحمس : مشكوووره منال وهي اترد : العفو وظهرت الريم مستغربه : شو السالفه منال وهي اترقع : ولا شي رحت المطبخ عسب اييب ثلج وشفت اخوج وقالي يبا ماي الريم وهي ابدن ما تبا اتركز فاقتنعت : هييييه اوكي وروحوا الصاله ومنال صبت حق هيا ماي وودته عسب لحد يرمس وتمو يسولفون منال رن فونها شافت رقم وحده اتسوي وياها البروجيكت ولازم اترد عليها: اناا ببرمس .. وظهرت برع لان يعني اقرب مكان وهادي فتحت الباب حست حر وبعد حست بدوخه يمكن لانها مب ماكله شي ويت بتدخل بس شافت واحد عاطنها ظهره ويرمس وبس سمعت ( بعدين بقولج ) وعرفت انه يرمس وحده !!! والتفت وراه وانصدم بمنال وفخاطره هااي مناااال ؟؟ منال واتحس كل شي فيهاا انجلب حتى الرمسه اتلخبطت عندهااا : أ..أأ...أأأ.أأ زأأأأأأيد !!!!!!!!!! زاايد : أأأأ منولي والله والله .. ومنال قاطعته وهي ماسكه عمرها : أأممم آآآٍسفه زاايد وبانفعال : لااا منال انتيي .. ومره ثانيه منال قاطعته : بس بس ؟؟ زاايد ما عرف شو يقول : منال والله انه بسس جيه .. يعني .. ماكان عارف كيف يرقع السالفه منال وبقهر : انت ما تستاهل الواحد يرمس وياك زااايد :والله مناال اتسلى منال اتنرفزت اكثر : تتسلىىىىىىىىىىىىىىى ماشاءالله !!!!! زاايد : والله منال اسوي الي يرضيج واغير رقميي ؟؟ منال ثقلت عمرها : زين بعد اتغير رقمك !! زايد وبعده متوتر : والله اباج تفهمين انها ما تهمني والله الي احبها وتهمني وحده منال انقهرت بعدد قواااات عييييين وفبالها كيف جيه يقول هو يحبني : صدققق مااشي حياااا ماااالت ؟؟ زايد استانس من ردة فعلها وفباله انها اتغاار : اشفيييج منااال منال اتضايجت اكثر وصاحت ( مستحييل الشي لازم ما يكلم غيري ) زااايد انصدم: منااال ليش اتصيحين منال وهي اتحاول اتسكت عمرها : مالللك شغغغل زااايد انصدم ما اتوقع اتصيح. : منوولي اناا .. بس منال ما عطته مجال وعلى طول دخلت بدون ما تسمعه ... سيف ظهر وشاف زايد : زاايد وينك يسألون عنك زاايد : يلا ييت ( الميلس مش واايد بعيد عن الصااله ) منال اول ما فتحت الباب شما كانت فويها على اساس بتظهر والكل صد عليها واستهم لما شافها الريييم وبسرعه : بلاااااااااااج منووول ؟؟ بسس منال ما رامت اتسويي شي شو اقول كيف اشرح وعلى طول ركضت غرفتها هني قفزت عاشه من مكانها وخلود وقفت وكلهن وراها بس منال من الصياح ولانها ركضت على الدري وهي مش ماكله شي ولان فيها فقر دم من خلصت من الدري حست الدنيا اتدور فيها كانت واثقه انها بتطيح بعد ثواني وتحمد ربها انها بتفتك وبالفعل ثواني وكانت على الأرض (كلهم فزوا ) والحرييم يصرخون ولاحد عارف يتصرف الا شما ونوره الي ساروا عندها شما يلستها على ريلها ونوره رفعت ريلها وقالت لساره اتييب ماي الي ركضت على طول ويابت الماي شما مسحت اشوي على ويها لان منال ماكانت مول مش فوعيها لا حاسه بالي حويليها بس مش رايمه تتحرك ففتحت عينها شوي شوي ولين ما صحصحت نوره : يلا خلونا انوديها غرفتها وقوفها ومشوها لين الغرفه وبعدين سدحوها على السرير والخدامه يابتلها عصير وخلوها ترتاح شوي وعقب بيشوفون شو فيها .. والكل نزل تحت ومهره سالت وخبرتها عاشه باختصار .. واشوي وهدت الاوضاع .. الريم : بنات شو رايكم باجر نظهر ساره : حراام ريومه منوول تعبانه وانتي اتفكرين فالظهره الريم صخت نوره وبجديه : هييه والله ساره منال ما عليها شر وهاي مش اول مره اتطيح تلقينها من قلت الاكل وبترتاح وان شاء الله بتصير اوكي .. شرايكم باجر بالسبت .. ساره : ان شاءالله لما اتصير اوكي هيا : انا بعد ودي اظهر بس ما ابغي السبت الريم انقهرت : والله بكيفج نحن بنظهر السبت بتيين حياج الله ؟؟؟ الكل سكت ... الريم وشما ونوره كانوا واايد يسوون ويا هيا والمها ماكانوا يطيقونهم ويمكن هيا اشوي بس المها واايد اما منال وساره يعني ما يحتكون فيهم .. المها بقهر : من قال هيا بتظهر وياكم ؟؟!!! وقامت المها وسحبت وراها هيا وساروا صووب مهره وقالوا لها انهم يبون يسيرون مهره واايد عادي عندها فاستسمحت من الحريم وسلمت على الكل وظهرت.. نوره وايد اتحمست للظهره استانست وقالت للريم وشما يرقدون عندها الريم : اوكي انا بشوف ابويه واميه شما : سوري حبيبي بس امايه تعبانه والسكري واايد متلخبط عندها لازم ارجع .... وكملو سولفهم لين ماصار المغرب ومر الوقت وتعشوا وخلاص يا الوقت الي بيسيرون فيه والريم رمست اهلها وعادي بيت عمها ولا عندهم شباب .. فابد ما كانوا يمانعون شماا : ريماني انا كيف برجع الريم : شراات ما ييتي شما وعلت صوتها : لا تستهبليين رييييمو انا استحي اركب ويا اخووج!!!!!!! ويين ابااا ؟؟؟ ؟؟؟ نوره ما رامت اتعلق لانها تدري ابوها ما بيخلليها تظهر الحين وخصوصا توها ماخذه الليسن فما يحب انها تظهر فليل الريم : شمووو عاادي شما وانقهرت : لاا انتييي مش صااحيه نوووره : هيي شميييم عاادي ؟؟ شما على طول يا فبالها سيف لانه هاك اليوم قاللها شميم وابتسمت نوره استغربت توها متنرفزه : شوو يااج ؟؟ شما وهي اترد عمرها طبيعية : لا ماشي خلااص اوكي ريم رمسي خالو خلود عسب اترمس سيف وتي ويانا .. والريم رمست امها وخلود رمست سيف ... وفالسياره خلود : سييف امييه مر الجمعيه بغيت ااخذ اغراض سيف : أن شاءالله .. ومر الجمعيه شما وهي ما تبا اتم ويا سيف بروحها : خالوه تبيني انزل وياج خلود : لا الغاليه ما بتعبج ما بطول ربع ساعه سيف وفيه ضحكه على شكل شما وعلى امه : خييييبه امااايه ربع ساعه وما بتطولين شما ضحكت : هههههه << عااد سيف ما صدق من نزلت امه شاف وحده بتركب سيارتها وجيه اونه عااد يسوي جو صفررر : محلاااهااا شما انقهرت وفخاطرها بخصووووصه واصلا البنت واايد عاااديه و بجفاا : مش من زييينهااا ؟؟؟ سيف وهو كاتم ضحكته : حشا بلاااج جييه ترمسيين .. شووه اتغارين شما قفطت وعصبت : لااااااا والله ماشي شغل اغااار ؟؟؟ سيف : هههههههههههههههه شما وانها معصبه اكثر وجيه رمست بدلع : مااا قلت نكته اوكييييي سيف اتخبل باسلوب يخليه الواحد يستحي : ويي فديييتهم المعصبين شما استحت وما ردت عليه وتمت صاخه وهو بعد لان ما عنده شي وبعد وقت كان الكل فيه ساكت سيف وبنفس الاسلوب الي كان يرمس فيه : شمااا يا عمريي بسالج شما " اوييه بلاه " : اامر بس مره ثانيه لا اتقول لي عمري اوكي سيف ويبا يعاندها : لا بقول شما ضحكت وقالت بتاخذها مصخره وياه وبتخلي عمرها عادي عسب ما يحط شي فباله ... : ههههههه احم ادري المهم شو بغيت ؟ سيف : امم شمييم شعرج شو طوله << ما عنده شي يسوي جو بسس\btw سيف كان يحب الشعر الطويل شما استغربت : همم طوييل يعني ليين .. اممم جييه طويل المهم طوييل سيف ضحك : ههههه ... اناااا احب الشعر الطويل .. فديييييييييييييت اناااا شما انحرجت وبدلع ومدت الرمسه : سيييييف عيييب سيف بغا يرمس بس امه يت على طول شاف شما من المنظره بنظره خلتها اتنزل راسها ووصلوها وقبل لا تنزل خلود : سلمي على امج وقوليلها ما اتشوف الشر شما : الشر ما ييج خالللوه ... ر بي يسلمج .. باي ونزلت ( وهيه اتفكر بسيف من زمان ما شافته ولا يلست وياه بس اتحيد انه يوم صغار كان يقوللها انه يحبها والي تذكره انه دوم كانو يقولون شما لسيف وسيف لشما بس ما تدري اذا سيف يكن لها اي مشاعر ولا هو بس يستهبل عليها وما تدري شهو هالشعور الي الحين اتحس فيه من زمان ما كلمته بس من عقب هاك اليوم عقب ما كلمته ما تدري شو ياها صح ما صار اي شي من بينهم بس بدت تحس بشعور غريب ) في سيارة زاايد من اول ما ظهروا هو ومنصور وهو صاخ اصلا من عقب ما دش الميلس وهو متغير وفيه شي ؟ منصور : زاايد شوفيك ؟؟ زايد وكان متنرفز وماله خاطر يرمس فتم صاخ ومنصور عرف انه ما يبا يرمس وصل البيت ونزل منصور وزايد ظهر وفباله مليون شي ... عند البنات منال قامت وسارت الصاله .. الريم : اهلاااااااااااان .. سلامات يا قلبي في المها ولا فيج نوره : بسم الله البنت في بيتها انتي بلاج جيه منال : ههههههههه الله يسلمج يا قلبي الريم وهي ترمس نوره : ها شفتي كيف اهم شي ضحكت انتي الا ما تعرفين شي ساره ومنال ضحكوا : هههههههههه نوره وهي ترمس جد : المهم خلو عنكم منوول قوليلي شو ياج اليوم منال وهيه تتذكر كشرت وبان الظيج فويها ما عرفت شو اتقول : ولا شي كلمت ربيعتي وضايقتني ؟ طبعاً محد مشت عليه السالفه بس سكتوا ونوره صدت على ساره جنها اتقولها كلميها بعدين وساره اكتفت بابتسامه .. اما منال فسرحت وهيه تتذكر قبل 5 سنين هاك الوقت كان عمرها 15 كانوا ظاهرين كلهم على البحر وكان هاك الوقت بداية الشتاء والجو جنان تذكر انها كانت يالسه بروحها مجابله البحر وما حست الا بحد يحط ايده على عينها ابدن ما ميزت وما يا في بالها حد منال : نواري ____ : لااا منال يوم سمعت الصوت حطت ايدها على ايده وبدت تستوعب انها اييد ريال : رشووود ______ : بعد لا, وشل ايده من على عينها وقالها : احبج !!!!!!!! ومنال مصدومه .. روح وهيه اتحس باحراج وبس وبدون اي مشاعر ثانيه ( يقهر يقهررر كريييييه هو يحبني المفروض هو لي انا وبس لازم ما يكلم غيري ) اشوي وبعد ما يلسوا البنات نزلت عاشه اتطمنت على منال وعلى الساعه 1 كلهم رقدوا الا منال الي ما قدرت ترقد لين اذان الفجر صلت ورقدت .. الساعه 9 كان الكل واعي الا ( الرييم ) نوره راحت ودقت باب غرفة عمها لين ما فتحلها راشد الباب وهو يحج شعره والي يشوفه ما يقول غير ( رقاااد للابد ) راشد وبدون اسلوب : هااه شتبين نوره وهيه متضايقه واايد ومنقهره من البارحة وقايله لازم اتعرف شوالسالفه : اعوذ بالله .. ابا ساره راشد : هيه راقده الحين وابتسم على جذبته نوره وبضيج : اففف خلاص قولها بعدين اني اباها راشد حس انها متضايجه وغمضته : خلاص خلاص هذي بقوللها وابتسم 5 دقايق وساره كانت عند نورة ساره : صباح الخير نوره : صباح النور ساره وعلامات الاستفهام على ويهها تتريا من نوره ترمس نوره : ساره حوبي اباج اتكلمين منال ساره : الحين ؟ نوره : هيه حبيبي ، لاني من شوي دشيت عندها الغرفه وشكلها للحين ضايجه ساره هزت راسها وسارت عن منال دقت الباب ودشت وابتسامتها على ويهها : صباح الورد منال : صباح الحب لحوبي ساره وهيه تيلس على السرير : يا ربي هذا كله حقي .. منال وهيه تضحك : عيل حق منو ساره : ههههه يا عمري انتي .. شحالج اليوم منال : طيبه قلبي ساره وبحنان : مش مشكله لو اتكلمنا عن الي صار ؟ والا بنضايق الحلوين ! منال ابتسمت .. ساره وبنفس الاسلوب : منول قلبي انا اختج صح منال وبسرعه : اكييييييييد حبيبتي شهالرمسه ساره وبحنان : عيل دامي اختج ما بتخبين عني صح منال نزلت راسها ساره : منالي حبيبي ما ودي اضغط عليج بس الي يضايقج يضايقني ومش بس انا حتى نواري وايد اتحاتيج والي قلتيه البارحه مول ما دش عقلي ! منال من القهر قالت السالفه لساره وطرت سالفة البحر وهي قد ما تقدر اتحاول تتغاضى عن اشياء ساره صح كانت مصدومه بس لازم كانت تتكلم : منال يا قلبي اول شي الشي ابدًا ما يستاهل وبعدين انتي مش قلتيلي انه هو قبل كم سنه قال يحبج منال هزت راسها ساره : انزين حبيبتي ليش ما فكرتي انه هو يمكن يقصدج وانا متاكده من هالشي ولو هو ماكان يقصدج انتي صدقيني ما بيقولج جيه ! منال رفعت راسها وسرحت اشوي هيه ما عطته فرصه يبرر يمكن جد يقصدها هيه ( الااا اكيييد يقصدني هو قال انه يحبني ومبين انه عاشقني ولو ما يحبني اكيد ما كان بييلس وياي فالمطبخ صح هو لي ويحبني ) منال ابتسمت : يمكن ! انزين سويير الحين انا بظهر وياج بس ما اباج اتقولين لنواري شي اوكي ساره : امم اوكي بس انتي لازم اتكونين طبيعيه على شان لسالتني اعرف بشو ارد عليها اوكي منال حضنتها بالقو : يا عمري يا ساره اشكر احبج انا واشكثر احب كلامج الجميل الي شراتج ساره : هههههه يا عمري انتي لانج جميله اتشوفين كلامي جميل .. يلا الحين انتي وايد مصفره قومي ننزل نتريق ما اظن اتريقتي صح .. منال : يلا ونزلوا ونادوا نوره والريم وكلهم يلسوا بس من دون عاشه وأحمد الي كانوا من اول متريقيين الريم وعلى الطاوله : الحين انتو ليش موعيني شو تبون فيني ذالينا حتى فرقادنا راشد : هههههههههههه انتي اشهاللسان الي عليج كلهم ضحكوا الريم : قل أعوذ برب الفلق منكم ويودت قلاص الحليب وشربت بدفاشه ومره وحده نزلت القلاص وصرخت : اااااااااااه كلهم صدوا عليها : من عييييييييييييينك احترقت راشد : ههههههههههههههههههههههههههه نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منال : ههههههههههههه يعني تبين تقنعيني انه حسد لسانج كلهم فطسوا ضحك على الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه وحتى نوره ولاريم بدوا يحسون انه منال ردت طبيعيه .. بعدين راشد استاذن وظهر هو اساسا 24 ساعه ظاهر وبعدها يلسوا يسولفون ونوره ما حبت تسال ساره عن شي مدام منال الحين اوكي هيه خلاص ما تبا اتعرف دام منال من نفسها ما رمست فاكيد ما تبغي اتقول .. نوره : انزين يا بنوتتاتي يا جميلاتي ما قلتولي وين تبون اتسيرون الريم : السينما ساره ما حبت السالفه اتحس راشد ما بيطيع نوره رمست : احم الله يسلمج يا الريم بنت سعيد السينما ممنوع بدون الوالدة ونحن قلنا ظهرت بنات فدوري حل من الاثنين يا انج اتغيرين رايج يا انج تيلسين فالبيت منال وساره : هههههههههههههههههههههههههه الريم : انتوا عفانا الله طول الوقت تضحكون ساره : بسم الله علينا تبينا انصيح الريم : هيه صيحوا احسن مالت عليكم سيلانيات كلهم ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه نوره : OMG ريماني فضيعه .هههههههههههههههههههههههههه ساره ومنال بعد ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : اخييييييييييييييييييييييييييييييج علييينا ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههه الريم وهي اتفر المخده على نوره : اسكتوا بس اسكنوا لوعتوا جبدي من الصبح سيروا هاتوا هالغبيه شمو خلوها اتعدل مزاجي منال : ههههههههههههههههه خيبه اتعدل مزاجج ساره : جيه خمر ؟ نوره : ههههههههه الريم : هيه بلاكم فديت شمتييي هاي الويسكي مالي نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه يودت الفون واتصلت على شما وحطت على السبيكر |
الجزء الثالث شما : الو نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه شمو الحقي شما :نعم شو عندكم من الصبح نوره : هههههههههههه ريمو اتقول تباج اتعدلين مودها اونه انتي الويسكي مالها شما : ههههههههههههههههههههههههههه فديت رييييميييي انااااا .. اييييييي يالسخيفين ابااااكم تعالوا شلوني نوره : ههههههههههههه انزين ترا اقولهم وين تبون تظهرون ! شما على طول : ابااا السينما نوره : هههههههههههههه توني هازبه ريمو انتو شو عندكم فالسينما صراحة شكيت فيكم ريم وشما مع بعض : سيري وليييي منال : بسم الله حتى نفس الرمسه الريم : هيه شو تتحرون انا وشمو عندنا جن شما : هيه بعد شو ساره : بسم الله جنكم يهال ولا جنه الحين اعماركم فالعشرين ريم : انتي بلاج اصلاً نحن يهال عيل شو تتحرينا كبار شما بهبل : هيه انا وريمو انعيش طفوله متاخره منال : ههههههههههههههههههه ريم وبثقه : اصلا نحن الي انسويلكم الجو شما : هيه عيل شو اصلا لو لانا جان انتوا ميتيين نواري : هههههه حشششششى شما : هيه نحن اصلا الاكسجين الريم : وكل شي جميل ساره : ههههههههه ياربي متى بتعقلون .. الي يشوفكم ما يقول هذيل بيتخرجون الحين شما : اخييييج حتى على التخرج حاسدينا منال : هههههه انتي وريمو ما عندكم غير الحسد كل حد ماشاءالله بيحسدكمّ الريم : سيرو انجلعوا .. وبعدين شو الي بيتخرج يعني لازم يستوي ام ؟ شمو : ولا ابو لا سمح الله نوااااااري : ااااهووووووو فضيعين اشهالسخافه الي فيكم اونه ام وابو وين عايشين انتو .. ساره ومنال : ههههههههههههههههه الريم : اخيييج بعد ضحكوا شما : تعالي ريمو شليني براويهم انا بادبلج اياهم نزلت عاشه فهالحظه : اشهالحشره يا بنات ( لانهم كانوا يصرخون عسب حاطيناه على السبيكر ) شما سمعتها وبصوت عالي : خالو حبيبتي الله يابج فكيني من بنتج متصله فيني اتظاربني الريم : هيه خالو اتخيلي موعتنها من الرقاد واتسبها وحاله عاشه وبصدمه : نوووره اونج الكبيره والعاقله هاي سوالفج نوره : اميي جذابات شما : ما عليه يا نوره انا جذابه وسكرت فويهاا ريم شهقت وقد ما تقدر ميوده ضحكتها : زين جيه زعلتي البنت عاشه : اخخخ عليج من بنت وسارت المطبخ ونوره ومنال وساره مصدومات ومن اختفت انفجرت ريم من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه نوره وهيه تضرب راسها : بنجلط خلاااااااااااااص باااي بااااي للابد منال : ههههههههههههه الريم : غريبه ما ضحكت الهبله الثانيه ساره لا اراديا ضحكت : ههههههههههههههههه يا سخيفه انتي الهبله اوكي الريم والي واتصلت على شما وحطت على السبيكر : من ردت على طول ريم رمست : شممممتيييييي فاااتج نص عمرج الاااا قولي كله مصخرتهم هالبقر الثلاث نواري : يالحيوانه انتي البقره منال وساره يتطالعون بعض مصدومات شما : هههههههههههههههههههههههههههههه الريم : هههههههههههههههههههههههه لو اتشوفينهم انتي بس يبالهم فيديو اقولج اول شي خالو نازعت نورو قلتلها انها زعلتج وعقب مصخرت العنوز هاييل شماا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منال فرت المخده عليها نوره : ما عليه ما عليه خلو يدكم يظهركم مسودات الويه شما شهقت : لاااااا هاي ريمو الغبيه اسكتي افدااا نوووره انا بنت أحمد افدا الجميييله بنت عمي وبنت خالتي افاا اهون عليج ساره : هههههههههههههههههههههههههه منال: الله اكبر نوره : عنبو يالمصلحه انتي .. خلاص بظهرج ما بظهر ريمو الريم : انااااا افااا وانا الي اداافع عنج واااخذلج حقج من مهوي المعفنه .. ومن شمو نوره ومنال وساره وحتى شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ( ضحكوا من طاري المها لان صدق ريم دوم على قولتها تاخذلها حقها منها) شما عقب ما استوعبت : الحين يا حماره اونج تاخذين حقها مني ساره : الحين بيتظاربون منال: وما في شي بيسكتهم شما والريم : سيروا ولوووا نوره : ياربي ويا هالكلمه ما يعرفون يرمسون خلاص اسكتوا بظهركم بس شما : ههههه انزين ريموتي عمري احبج انا الريم : اعشقج يا انتي نوره وهيه اتهز راسها وساره اتحط ايدها على راسها ومنال اتغمض عينها الريم : شمتي لو اتشوفينهم الي اتهز راسها والي ما ادري شو يغارون بيحسدوناااا شما : فديتنا الله اكبر الله يحفظنا مالت عليهم خليهم يولون الريم : صدق سيلانيات نوره عفدت عليها وسحبت التليفون : شمو اتزهبي خمس بمر عليج ويا ويلج لو اتاخرتي وهاي حبيبتج انا براويها شما : يا ويلج ان لمستيها بذبحج نوره وهي تضحك : باي باي شماااااا وسكرت ويلست على ريم بالقو وريم اتصرخ وساره ومنال يضحكون يت عاشه تركض من المطبخ وهيه تشهق : انتي شو مسويه فالبنت يالي ما تستحين قومي عنها بتذبحينها ... نوره نشت باحراج والريم اتسوي عمرها متعوره وتفرك ايدها عاشه : ياااهل يااهل مب جنج مخلصه العشرين الحين الي كبرج معرسات وعندهم عيال منال بصوت واطي : بدت اميه عاشه وهيه اتهز راسها : ما يخلون الواحد يسوي كم شغله على بعضها عنبو يهال وروحت وهي تتحرطم ريمو : هههههه سيري عرسي احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره : ما عليه يا ريمو ريم نقزت علها وهيه تبوسها : يا الله احبكم شو اسوي فيكم حيوانات ساره : استغفر الله منال : الحين الي يحب جيه يسوي نوره : لا لا بصراحه وايد اتحبينه ريم : مب متفيجتلكم كيفكم ما تبون اتصدقون شو بقوللكم غير سيرو ولووووااا منال : ييااااا الله ويا هالكلمه ساره ونوره وحتى ريم : هههههههههههههههههههههههههه ريم : افففف ولهت على شمووو مالت عليكم انا شوم ميلسني عندكم ما ادري لو سايره عندها احسن لي نوره : صدق ما تستحين الريم : سيري ولي .. يلا 1 2 3 اضحكوا ساره ومنال وحتى نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره : يا ربي يا ريييموو اتضحكين الريم : هيه تراني مهرج اناا ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههههههههههههه الريم مره وحده شهقت جنها ذكرت شي نوره باستغراب : بلاج ؟؟ الريم وهي ترمس جد : اووف نسيت قايله حق البنية بطرشلها الي لازم اسويه فالبروجكت ولا طرشته !! منال : على الايميل يعني ! الريم : هيه ولازم اطرشه من وقت عسب تعدله !! نوره غمضتها: انزين ما يستوي اطرشينه بعدين يعني عقب ما نظهر ! الريم : مش عن ما يستوي بس هيه عسب اتشوف اذا فيه اخطاء وجيه وعسب اتطرشه حق السير وعقب تطبعه ! شكلي برد بيتنا نوره : خلاص خلاص مش مشكله قبل لا امر على شمو بنزلج بيتكم اتسوين الي عندج ومن اخلص من شماني بمرج الريم وهيه شاقه الحلج : افداااااااااااااا نوييير انااا العبقريه منال : ههههههههههههههههه فهاللحظاات ساره كاانت سرحانه ما تدري كيف راشد مره وحده يا في بالها ! اتحس عمرها مقصره وياه ومهما اتحاول تتناسى او تتغير ما تقدر ! شو اتسوي اتخااف يمل مثل ما قالولها ويتركها هيه اتحبببببببه ومتعلقه فيييه واايد هوو واايد حنوون عليها وما يزعلها ما تدري شو اتسويي ! الريييم : ااااايييييي سويييير وييينج !!! ساره وبشرود : هاااه !! الريم وهي اتقلدها : هاااه شو الي هااه فشو سرحانه نوره وبخبث : هههههههه فمنو يعنيي !! الريم وبنفس اسلوب نوره وهي تغمز واتمد الكلمه : اهااااااااا منال ابتسمت ... امااا ساره فهييي احمرررت حست بالاحرااج الفظيع !! هم من يطروونه هيييه اتحس بالاحراااج الريم وهي اتصفر : اوووووووف عليييينااا له له ما انروم نحن نووره، منال وحتى ساره : ههههههههههههههههههههه وكملوا سوالفهم وبجيييه مر الوقت الساعه اربع كانوا يتلبسون .. .. كلمو طبعا احمد وعاشه ما كان عندهم مانع بس المهم على المغرب يردون فالسياره ريم كانت يالسه جدام وساره ومنال ورا وسوالف وحماس حتى الاف ام كان مسكر يوم وصلوا لبيت الريم : ااايي حد ينزل وياي اخاف اميه ما اتخليني ارد اظهر عقب وشافت منال وساره ببراءه وجيه لما تستوي بريئه وايد تغمض ساره : حبيبي اخااف اخواانج فالبيت ما احس راشد يرضى ومره وحده شهقت بخوف : اويييه نسييييت اقووله اني بظهر الريم وبلا مبالاه : بسس لااا الااا هو رشود عاد شو بيسوي خله ايولي منول انزلي وياي ونزلت فتحت الباب وسحبتها من ايدها وما عطتها مجال تتكلم اصلا ساررره مصدومه من ريم ونوره مبلمه ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله هالريم سوييره تعالي جدام .. ساره كانت وايد هاديه نزلت بهدوء وركبت جدام وكان مبين التوتر عليها نوره : ساره حبيبتي اشفيج عادي اتصلي فيه وقوليله ما بيستوي شي ساره هزت راسها باوكي وخذت الفون اتصلت مرتين ولا رد : نواري ما يرد نوره وبهدوء : طرشي مسج ولا رمسيه على البيبي ! ساره : خلاص بطرش مسج اخاف ما ينتبه على البيبي وطرشت 10 دقايق تقريبا ووصلوا عند شما لان اصلا بيت الريم قريب من بيت شما ... فهالوقت تحديييدًا عند الريم من دشوا الصاله وصعدوا فوق وهم سايرات الغرفه ما شافوا حد بس سمعوا صوت فون يرن صدت الريم عند الصوت وشافت فون على الططاوله وطبعا الفضول وصلت عن الطاوله وقالت : اوووه هذا فون زيود خلنا انشوف منو ومره وحده ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منال وهيه مستغربه بس كانت مبتسمه من طاري زايد : اشفيج ريم بهباله وبدون اهتماام : اتخيلي اونه لميا 1 هههههههههههههههههههههههههههههه شو يعني لميا 1 ههههههههه منال بصدمه ( الحقييير ) !!!!!!!!!!!! الريم واختفت ابتسامتها بس بعدها تستهبل : مسود الويه بخبر امي عليه هاي اكيد ربيعته .. شو رايج ارد ععليها ( على طول سكر الفون ) ههههههههههه شكلها سمعتني وزاغت جان اتسكر ... الغريب انهاا كانت اترمس عمرها لان منال ابد ما كانت وياها .. الريم : وينج انتي بلاج طوفي يلا ومشت ومنال تمشي وياها سرحانه ومثل دوم الي يتردد فبالها ( هو يحبني ) فتحت ريم الاب ... عند شما اول ما اتصلت فيها نوره ظهرت ركبت السياره وحتى بدون ما اتسلم : اشحححححقه سوييير يالسه جداام ما تدرين انه شما الجميله ما اتحب تيلس وراا نوره : ههههههههه بسم الله الناس اتسلم ساره كانت ساكته وما علقت شما : ساااره بلاج قلبي استهبل زعلتيي !! ساره وهيه مبتسمه : لا حبيبتي ! نوره : خليييها هااي اتحاتي الحب ما قالتله انها بتظهر شما : بسسسسس انزييين الا هو رشود شو بيسوي يعني ساره لا اراديا ضحكت ويا نوره نوره : هههههههههه سبحان الله ريووومه اتقولووون ريوومه مثل الرمسه شما : ههههههههههههه ووصلوا .. طرشت شما لريم بنق وقالتلها انه هم تحت نزلوا بسرعه ومنال للحين سرحانه اول ما ركبوا السياره حضنت ريم شمااا .. ريم : يااااا عمريي افداااا هالريييحه اناااا ولهت علييج شمااا : يااا قلبي انتيييي !! نوره : هههههههههههههه سبحان الله يوم برمسون ويا الناس دفاشه وظرابه وسب وويا بعض هالرومانسيه من وين تنزل ما ادري شمااا : يا الله بيحسدونا الريم : اقولج تراا نوره , ساره : هههههههههههههههههههه شما استغربت من منال : منووولووو سللاااامااات وين وصلتي ساره صدت بسرعه اتشوفها سرحانه زاغت الريم مره وحده ذكرت و ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه فااااااااتكم شو استوي اتخيلوواا ونحن سايرين فوق كان فون زيود يرن اونه لمياء 1 تتصله شما ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما وهي بعدها اتضحك : جيييه في 2 بعدددد الريم : اشدراني عنه هالطفس زيود اما ساره فهي كانت في حالة صدمة وحتى ما اتجرأت اتصد على منال الي كانت مغمضه عينها بالقو وهيه اتحس بالقهر !! فزت ساره على صوت الفون بخوف : اويه رااششد الريم : ردي انزين !! ردت ساره بخوف : هلا راشد ما يدري ليش اتنرفز مب لانها بس ظهرت بدون لا اتقوله الي اتنرفز منه المسج لانه كان ( راشد انا ظهرت ويا البنات ) حسس ببروود الدنياا كله فالمسج حتى ما اتجرات اتقوله اسفه كان واايد مقهور : انتي اشحقه تظهرين بدون ما اتقولين !! حست ساره الفون بيطيح من ايدها كان ايبين انه معصب والاكثر من هذا الاسلوب الي كان يكلمها فيه كلهم كان يشوفون تعابير ويه ساره الي يبين عليها التوتر وحتى الدمعه كانت على طرف عينها ساره ما عرفت شو اتقول تبا تعتذر او اتبرر بس اتحس لسانها انربط انقهر راشد اكثر : مره ثانيه ما تظهرين بدون حسيب ولا رقيب وسكر الخط !!!!!!!!!!!!!!! ساره نزلت الفون بهدوء مصدومه حتى نوره كانت منصدمه ولانها كانت احذالها كانت تسمع حس راشد وانه معصب اما منال فابدا ما كانت وياهم !! شمااا : بسسسس لاااا الريم : طااااااااااف للابد شو هالحمااااس الزااايد الي فيك يا رشود ما ادري شما : اونه مسوي عمره قو يعني وحركات وجيه لاسمح الله الريم : والله ما ادري وين يتحرى عمره ساره مصدومه!!! اما نوره : بسم الله الحمدلله والشكر انتو الحين ما سمعتوا شو قال واتحمستوا بعدين شو يخصكم شما : الله يخليج اسكتي انتي شوفي ويه ساروه ! الريم : هيه والله لو الحين اقوللها صيحي بتصيح شما : روحواااا انزيين ونقزت جداام وشغلت الاف ام وكانوا حاطين تنتظر كلمة احبك علت على الصوت عاد شما وريم اتحمسوا : الريم وهيه اتغني وياه : وتنتظر كلمة احبك شما : شايفك مشغووول فيهها .... عقب ما خلصت الاغنيه نوره قصرت : اعووذ بالله !! ساره وهي تتناسى الي صاير ضحكت : ههههههههههه شما : انجلعي اصلا حسي انا وريمو يجننن الريم : فديتنا بس هالاغنيه وايد رومنسيه ما اتليق علينا نوره : هههههههههههه الحمدلله تدرون شمااا : اووووه له له المنال وين وصلتيي راايحه فيها الاخت الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها المنال متاثره وايد ( ساره حست بالحزن عليها ) نوره : هههههههههههه وااع شو المنال بعد شما : انتي اشعرفج الناس جي اتدلع يالنوره الريم : هههههههه ذكرتوني بالمها شما : ههههههههااااايي ساحرة البيت الجنية المها الريم : قصدج الخيار شما : ليش خيار الريم : عشانها طويييللللللله وااااهاهااهاهاااااه شما :هههههههههههههههههههههههههههه نوره : شو الي يضحك فالموضوع بعدين طولها طررر الريم : هني المشكله نوره : عيل اشحقه اتعلقين .. ساره : بس استغفر الله مب زين اسكتوا شما وهيه اترمس الريم بصوت واطي : بخصوص حماسهم الريم : اشدراني عنهم وصدت على منال لانها كانت يالسه حذالها وقرصتها بالقو منال : آآآآآي يا سخيفه شما : اييييي مش على الحبببب محد سخيف غيرج نوره واونها معصبه : بلااكم على اختييي لا اتخلوني انزلكم فالشارع الريم : اتخسسسيين الا انتييي ساره : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... خلاص يا ماما صخوا اشوي الريم : اااي شمو ليش انا وانتي ما سرنا درسنا برع شما : اتصدقين ما ادري ليش ما يا في بالنا هالشي كيف نحن جيه ما نفكر نوره : اووهوووو بدو الحين خلاااص خلاااص اسكتوا الحين درستوا وببتخرجون فاسكتوا احسن شما : ما يخصج انتي انا اتفاهم ويا جميلتي الريم واونها اتسوي عمرها مستحيه : ايوه لا تتدخلين من بينا شما : والله الريم : هيه والله ساره : هههههههههههههههههههههه الله يخليكم بسسس بسسسس نوره : هههههههههه ( وفي بالها اشفييج يا منال غريبه الصبح كنتي اوكي شو الي صار ) نوره : اسمعوا بنحوط شوي بالسياره ومن ياذن المغرب بنصلي وعقب بنسير على البحر اشوي وبنرد لاني قلتلهم ما بنطول شماا وباستهبال : ايواااا البحر يعني رومنسيه !! الريم : انا وشمتي بنعيش الجو نوره : انتو الهنتين ما بنزلكم .. وكملوا سوالفهم بعيد عن منال وساره الي كانو سرحانات وكل وحده اتفكر في شي منال في زاايد والقهر الي جايسنها منه اما ساره فكانت اتفكر فراشد ومنال اذن المغرب نزلوا المسيد صلوا وبعدين ساروا البحر .. منال وساره كانوا يتمشون اما نوره وشما والريم فكانوا يالسات ويسولفون شما : اتحسون منول شو فيها نوره : والله ما ادري اتخيلي البارحه يوم نشت كانت ما ادري كيف الصبح خليت سوير اتكلمها وكانت عقب وااايد اوكي واتسولف وكل شي عقب نزلت ويا ريم وما ادري شو استوى فيها الريم : ما اعرف من عقب فون زيود ما ادري شو ياها شما شهقت : اويييييييييييييه لااا يكووون نوره بصدمه وهيه اتشوف شما واتصد على ريم : مستحييل الريم : اويه اتصدقون انا امس شفتهم ويا بعض فالمطبخ شما حطت ايدها على فمها نوره : لااازم نتاكد اكييد ساره اتعرف !!! نوره وهي متنرفززه : والله لو كان صدق يا ويلك يا زايد الريم وشما ساكتات في نفس هالوقت عند منال وساره ساره : منووله حبيبي ما يسوى عليج منال: ساارره ليييش جييي يسويي ساره وبتردد : اتحبينه منال وبتوتر سكتت ما اتعرف شو اتقول ما اتحبه ! ولا اتحبه ( لا انا ما احبه بس اباه لي شو اقول ) ويودت اييد ساره وهيه اتغير الموضوع : احس ضغطي نازل ابا ارد اخاف اطيح عليكم اتعرفين هالفتره الحديد عندي بروحه نازل واحس اتعب من اي شي يا ربي شو اسوى يا ساره ما ادري ليش جيه يسوي ليش يكلم بناات !! .. احس تعبااانه ساره بخوف : بسم الله عليج يلا رادين شما : خلاص خلاص خلكم عادي وغيروا الطاري اكم يايات صوبنا منال خلاص ما قامت اتشوف شي جدامها اتحس الدنيا اتلف فيها يودت اييد ساره .. صدت عليها ساره بخوف بس ما رامت تمسكها لانها خلاص طاحت على الارض فزوا الثلاث ركض عندها وساره يالسه على الرمل مصدومه ما تدري شو اتسويي !! والريم بعد مصدومه فهالموقف ما اتحب اتكون فهالمواقف ما اتعرف تتصرف !!! نوره وهي اتصرخ : رييييييييييم ( وتمد السويج ) شغلى السياره بسرعه .. رييم وهي اتمد ايدها ببطئ بعدها مش مستوعبه يوم شافت نظرات نوره المتوتره والمتنرفزه خذت السويج وركضت مش مهتمه باي شي غير توصل السياره !! اما ساره فبعد ما اتعرف تتصرف ركضت شما للبحر بللت ايدها وردت لمنال مسحت ويها بس للاسف ما نشت معنه دوم اتقوم !! نوره بخوف : خلونا انشلها يلا ( ساره مصدومه وتطالعهم بس ) حاولوا يرفعونها شما ونوره بس للاسف جسمها كان ثقيل ( لان الواحد يوم يطيح يصير جسمه واايد اثقل من الطبيعي وهم كل وحده زين منها اتشل عمرها ) شافوا هندي ياي يركض وشكله مسكين وفيه خير !! الريال الهندي : شو يصير !! نوره تطالع شما وشما تطالعها مافي غير هالحل بس يتريون انهم يقتنعون !! شما وبدون اي تفكير : تعال شلها !!! الهندي اتقرب ورفعها ونوره ساعدته وعلى طول السياره سدحوها ورا كانت ساره جدام بعد .. وراس منال على ريل شما الي حاولت مره ثانيه اتقومها بس ما قدرت كان المستشفى شوي بعيد ! نوره : شما اتصلي على راشد خبريه عسب يكون ويانا لا يقولون لامي ولا لابوي ( ما قالت لريم ولا ساره لانها اتعرف انهم ما يعرفون يرمسون وبيكبرون السالفه وبيزيغون راشد اكثر وهم محتاجينه الحين ) شما بدون ما اترد خذت الفون ودقت عليه .. راشد : هلا شما : اهلين راشد .. وينك انت راشد : موجود ليش ؟ شما : يعني فالشارجه ! راشد : هيه اشحقه ؟ شما : اسمعني بقولك بس لا اتخبر حد وتعال بروحك ! راشد بتوتر وكان باين من صوته : شو مستوي !!!!! شما وتحاول اتخلي عمرها هاديه : ماشي اتعرف ترا منول امس طاحت علينا واليوم كانت واايد اوكي بس الحين ردت اتطيح ونحن بنوديها المستشفى اوكي ونباك تي ! راشد وهو متطمن اكثر عن توه صار يعرف الموضوع : وين بتودونها انزين شما وهي تسال نوره : نواري القاسمي صح ! نوره : هيييه شما : راشد القاسمي يالله تعال بسرعه راشد : خلاص انا قريب يلا ساير شما : اوكي .. باي فالمستشفى وتحديداً الطوارئ ! راشد لحسن الحظ كان واصل قبلهم وهو شل منال ومن دخلوا نواري ودت البطاقه وراشد عى طول دخلها الغرفه ! بعد التوتر !! منال حطولها مغذي واكسجين والحمدلله قامت ويوم شافتهم كلهم صوبها حست بالاحراج !! ماكانت تذكر غير البحر !! ساره يوم شافتها : حبيببببتي الحمدلله على السلامه ما اتشوفين شر يا قلبي خوفتيني عليج ( راشد كان يتطالعها وهي اترمس منال صدق فرق عن يوم اترمسه !!!! ) منال بتعب : الله يسلمج راشد :سلامتج حوبي منال : الله يسلمك الريم : حبيبتي سلامتج فنوره ولا فيج الكل ضحك حتى منال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( غيرتلهم الجو ) نوره : بسم الله علي انتي شفيج البارحه في المها ولا فيج واليوم انا وباجر فشما !! شما بصدمه : بتدعين على انا حبيبت قلبج مستحييل صحح الريم وهي تحضن شما : لااااا يا شمتييييي هاي تبا اتفرق من بينا بس الكل مره ثانيه : هههههههههههههههههه راشد : بس انزين بس قومي عنها فضحتونا الريم وشما : هههههههههههههههه شما : المهم يا حبيبتي يا منوله عني وعن نوره الحمدلله على السلامه نوره : هههههه هيه حوبي الحمدلله على السلامه منال : الله يسلمكم .. وهني دشت الدكتوره كانت كبيره شوي مصرية الجنسيه على ما يبدو الدكتوره : له دنتي كويسه منال : الحمدلله الدكتوره : بس عاوزينك تحت المراقبه ( وطلعت عنهم ) الكل سكت كل واحد يتريى ردت فعل الثاني ساره : انا بيلس معاها ... الكل انتبه على نظرات راشد المعصبه راشد بعصبية : محد بييلس ساره وبعناد : لا انا بيلس مسكها راشد من ذراعها بالقو !! ومن الالم غمضت عينها والكل انتبه عليها لان نظراتهم كانت على الاثنين .. راشد من شافها اتغمض عينها ارخى ايده عنها وهو حاسس باللوم منال وهيه اكثر وحده متلومه اتحس كله منها : راشد انا ما فيني شي قول للدكتوره اني بظهر ! شما : هيه راشد اصلا الحمدلله هيه بخير الحين نوره : هيه !! راشد سكت الريم : بسسسسس انزيييين قومي عني تيلسون اتسون لنااا افلاام هنديه .. انا بسير اكلم هالدكتوره شما بغت تضحك بس حست الجو متوتر فسكتت راشد : خلاص انا بكلمها وظهر الريم وقفت عند شما واونها معصبه : محد بييلس شما فهمت عليها وكملت: لا انا بيلس سارت ريم ويدوت ذراع شما : اقولج اسمعي الرمسه نوره ومنال وحتى ساره الي كانت مقهوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما : لا مش جيه خربتي الفلم هم كانوا ساكتين !! بس النظرات الشراريه من بينهم الريم : ههههههههههههههههه حلوه هاي دخل راشد وهو يشوفهم والابتسامه كانت على ويه ساره راشد : يلا منول بعد شوي بيشلون المغذي .. شما : يلا انا وريومه بنسير نيب كوفي راشد : ايلسوا مكانكم الريم وبحماس : بلاك انت وحليلك ! شو يعني بنييب كوفي وبني ما بنسير ننتحر راشد ابتسم على اسلوبها : سيروا انزين بسرعه مب اتحاوطون شما : جيه شو الريم : اقولج ترا انحاوط اونه جيه مول وانا ما ادري راشد : ياااا حمييير شما : حرمتك الحماره ساره وبصدمه : نعععععم !!! الريم وهي اتقلدها : نععععععم راشد وهو يسحبهم هم الهنتين : يلا يلا سيروا فكونا شما : ههههههههه اييي خل جميلتي لا اتعورها راشد : بسم الله من وين ياينها الجمال وصد على ساره وهو مبتسم وحتى ساره معنها كانت معصبه ومقهوره نزلت راسها من الاحراج لانها فهمت شو يقصد شما اتصفرررر : ااااااااااااااااوه على الفلم الهندييي ما نروم نحن راشد والريم : هههههههههههههههه وساره انحرجت اكثر شما وهي تسحب ريم : يلااا جمييلتي سرينا وظهروا وهم يضحكون .. كان الكافتيريا بعيد اشوي عن قسم الطوارئ وبعد هو فوق ! |
الجزء الرابع نوره يلست حذال منال وهيه تمسح على شعرها ومبتسمه راشد قريب عند ساره وهو يهمسلها : عورتج ساره يوم سالهااا حست بتصيح !! ما اتعرف يوم حد يسالها شو فيج اتحس بتصيح امتلت عينها دموع كانت ايدها اتعورها بس ما قالت ما تبا اتحسسه بالذنب هزت راسها بلاا.. راشد كان يدري انه عورها .. حضنها بالقووو وهو يهمسلهاا : اااسف يا عمريي ساره حست باحراج الدنيا كله وحمدت ربها انه شماا والريم مش موجودات نوره ومنال ابتسموا راشد بعد عنها وهو يشوفها كيف منحرجه وقاللها : افدااج ابتسمت ساره .. وبس عند شما والريم وهم سايرات الكافتيريا الريم : اقولج شمو ليش ما اتسوقين شما : انتي ليش ما اتسوقين الريم : الحين انا سالتج انتي شما : ههههههه والله اتصدقين ما ادري بس احس امي ما بتخليني الريم : افاااا علييج انتي عزمي بس وانا اخلي امج تطيع شما : ههههههههههههههه انزين وانتي الريم : الله يسلمج ويخليج لي انا لو ابا عادي بس عقب ما اتخرج الحين ما عندي وقت شما : هههههههههههههه خفييي علييينا يال business woman الريم : اشعرفج انتي ! ووصلوا الكافتيريا وقفو بيطلبون وكانوا دكتورين يالسين وواحد عادي يبين يعني والثاني عاطنهم ظهره وهذا الي مبين شكله عربي وكان حاط اوراق على الطاوله ووايد مندمج فمش مهتم اما الثاني فكان يسمع لشما والريم لكن من دون ما يصد عليهم .. Hiiشما : العامل مال الكافتيريا مبلم ولا رد please, can I have>>>شما : please, can I haveقاطعتها الريم وهي اتقلد شما : انتي وين تتحرين عمرج واايد فاهم عليج هو ما اتشوفينه شقايل مبلم بقره شما شهقت : اناااا بقره افاااااا بس افااا الريم : بس انزين خليني اطلب عقب بتفاهم وياج الدكتور الي كان عاطنهم ظهره كان مبتسم وهو يسمع رمست الريم ... الريم : اقوولك بابا ييب 4 نسكفيه العامل هز راسه وروح شما : ريومه ما ناخذ حق منول الريم وهي واثقه : لا لا مب زين شما : على كيفج انتي الريم : انتي شعرفج يوم اقول ما اتعرفين شي ما تصدقين بناخذلها عصير احسن شما وهي تجادلهاا : منووو قااالج انتي الريم واونها معصبه صدت وراها على الطاولة : اقوووولج اسكتي اونج اتعلميني .. دكتور يا دكتور .. وهيه اتحاول اتركز فالاسم المكتوب لانه ما كان يالس بعيد بالعكس وايد قريب بس هيه نظرها ضعيف بس كانت لابسه عدساتها : دكتور فتحي !! الدكتور رفع راسه وهو مصدوم والدكتور الثاني صد وانصدم من شكل ريم اتبين صغيره وكتكوته الدكتور فتحي : ايوه يا بنتي ! الريم يتها ضحكه على شكل شما المصدوم : دكتور عندنا وحده عندها فقر دم شو احسن لها الكوفي ولا العصير الدكتور فتحي وهو مبتسم : العصير طبعا الريم : شكرا دكتور .. وكفخت شما على ظهرها : شفتييييي يوم اقووووولج ما اتصدقين فديتني انا وفديت عبقريتي شما وهي منحرجه وبصوت واطي : اسكتي الله يغربل بليس فشلتينا وصدت بسرعه عاطيه الدكاتره ظهرها وصدت وياها ريم يا الهندي وناولهم الكوفي الريم : ييب واحد عصير برتقال شما : منال ما اتحب البرتقال الريم : بس لااا خل اتولي تحمد ربها يايبتنه لها وبعدين البرتقال احسن صحي اسكتي انتي شما قفطت وتمت ساكته لانها اتحس انه هاك الدكتور يتطالعهم والريم ترمس بصوت عالي جنه محد وياهم !! ياب العامل العصير وشما ناولته الخرده العامل : انتي وايد ههلو وصوتك هلو !! شما وهي مصدومه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه OMG OMG طاااح سووووقج ياااا شمووو الهندي يغااازلج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شمااا فالاحرااااج كله كاااااان فيهاااا حست بالقفطه مب من العامل وبس من كل شي حتى من عمرها والريم تضحك بصوت عالي لفت ويهاا وهيه اتشووف هااك الدكتور مبللللم وهو يشوف الريم يوم صدت عن العامل وهي تضحك .. وعلى ويهه شبه ابتسامه !! شما تمشي وهي شاله الكوفي الي محطوط فهالشي مالالكوفي !! يعني شاله الكوفي خلت الريم مكانها تضحك وشاله العصير فاييدها ومشت عنها والريم مب رايمه اتيود عمرهاااا اتشوف العامل الهندي الي واقف وشاق الحلج جنه مسوي انجاااز واتشوف شما الي خلتهاا وسارت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه الله يغربل بليييييسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعقب اختفت الابتسامه عن ويها وبخبث وشوي جد : تريد رقمها العامل وهو شق الحلج هز راسه والدكتور مصدوم اما الدكتور المصري مركز فاوراقه ولا يدري عن شي الريييم شهقت : ياللي ماااا تستحييي علىى ويهك بقواااااات عيين بعد اتهز راسك يعل راسك الكسر ان شاء الله صدق انك ما تستحيي بتشوف بخبر المانيجر مالك بخليه يطردك يا قليل الادب يالي مش متربي مسود الويه ..... الهندي وهو زايغ صح ما فهم غير مانيجر بس كان ميت من الزيغه لان ريم اونها كانت معصبه ! اماا الدكتور فكان مصدوم وبغى يضحك بس يود عمره الريم وبخبث : تباني اقول حق المانيجر الهندي : لا مداام سوري سوري الريم : سوري ها !! اتروعت عيل اسمع انا ما بقول حق المانيجر بس اباك اتقول شي الهندي مبلم وزايغ واصلا ما فهم شي الريم ظهرت فونها ودخلت صوب التسجيل : اسمع قول ( سوري شما ) الهندي هز راسه وقال الريم واونها معصبه : لا لا لا ؟ again 1 2 3 لهندي : سوري شااماا الريم وقفت التسجيل : هههههههههههههههههههه شااامااا اونه الهندي ابتسم ردت الريم اتشوفه قول : الريم هزبتني الهندي هز راسه الريم : 1 2 3 وردت اتشغل التسجيل لانها كانت مسويه stop الهندي : الريم هيزبااتني الريم وقفت التسجيل وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( حاسبت وعقب ) يلااا باي ومشت وهيه تضحك الدكتور شاف ساعته وشاف انه البريك خلص قال : يلا دكتور فتحي انا استاذن ومشى كان يمشي والريم استوت وراه لانه خطواته اسرع عنها ما كان قاصد يمشي قريب منها ولا شي بس هو صدق مشى لان البريك خلص وصل صوب المصاعد وشاف شما هناك دق على المصعد يتيراه اي ووقف فهاللحظه يت ريم وانصدمت بشما ومول ما انتبهت على شكل الدكتور ولانه كان طويل فاذا بتشوفه لازم ترفع راسها لانها قصيره الريم : شمتيييييييييييي مااااا سرتيي تترييينيييي يا قلبي انا شما انحرجت من الدكتور ما عرفت شو اترد وكانت مستغربه ريم لهدرجه يعني ما انتبهت ولا تستهبل وقالت بصوت بس تسمعه الريم : شفتي عسب اتعرفين انه فيه خير واترياج هنا من 5 دقايق وانتي كنتي تتطنزين علي !! الريم : يا عمري يا انتي اصلا بقولج شو سويت فهاللحظه فتح اللفت ودخل الدكتور وانصدم انه الريم سحبت شما ودخلت !!! Gوقفو وراه وهو دق على ومحد رمس فدرى انهم بعد نازلين الريم بصوت واطي : خييييبه الله ياخذ بلييس خله يعطيني اشوي من طوله شما من الصدمه حطت ايدها على فم الريم !!!! والدكتور صد وهو مبتسم وضحك : ههههههههههههه قولي ماشاءالله وشاف الريم بنظره خلتهاااا تنحرج !!! انفتح اللفت ظهرت الريم اول وحده وراها شما الدكتور ابتسم وهو بس شي واااحد فبااله هالانسانه الي اسمها الريم شما وهي مصدومه : انتيييي تستهبلللللليييييين ولاااا شوووو الريم وبعد مصدومه : انا اشدراني انه بيسمعني اصلا ما كنت ادري انه لوكاال!!! شما وكانت اشوي متنرفزه : لا والله اصلا انتي ما شفتي يوم كنتي اتكلمين هاك الدكتور شقا مبلم ويوم كنتي تضحكين اتقولين اول مره يشوف بنت تستهبلين وهذا كله وما انتبهتي الريم وهيه ميته من الاحرااج : شموو والله العظيم ما انتبهت والله ما يا في باليههه انه مواطن شما : لا والله وحتى لو ماكان موااطن حد جيه يضحك جدام الرياييل ولا جيه يقول الريم وهي منحرجه ومتلومه وكل شي .. صوتها اتغير : شما والله ما انتبهت يعني تتحريني متعمده انتي تدرين اني ما اروم ايود عمري عن لا اضحك شما حست بتانيب الضمير : خلاص ما صار شي حصل خير بس ما اتعيدينها الريم وبدت اترد طبيعيه : ههههههههههه شمو فاتج وشغلت التسجيل شما بصدمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الريم : والله فاتج هزبته هزاب وشهقت مره وحده وهيه تتخيل انه الدكتور سمعها !!! وفهم كل الي قالته .. ويهاا احمر من القفطه شما : ههههه بلاج الريم وبعده ويها محمر : شمو اتخيلي هالدكتور سمعني شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتصدقين اول مره اشوفج مستحيه الريم : جبببب يا حيوانه ووصلوا عندهم كانت منال واقفه تعدل شيلتها يعني خلاص بيروحون شما وزعت الكوفي والريم حطت فونها على الطاولة عطت منال العصير وخذت الكوفي من عند شما راشد وهو معصب : هذا كله تيبون كوفي الريم : والله الكفتيريا بعيد احمد ربك يبنالك شما : ريييييييم الريم : والله منال ابتسمت وساره بعد وراشد مصدوم راشد : يا شو اقولج ياهل انا عندج جيه اترمسيني الريم بصوت خفيف : سير ول .. شما ومنال بس سمعوها لانها كانت قريبه منهم شما ومنال : ههههههههههههههههههههههههههههههه راشد صد : بلااااكم شما وبعدها تضحك : ههههههههه لا ماشي سلامتك نوره :اشحقه يايببن عصير برتقال اتعرفون انه منول ما اتحبه الريم وبسرعه : تحمد ربها هيه وما تبا كي.. قاطعتها نوره : خلاااص خلاااص بس منال وهيه تضحك : هههههههه خلاص بشربه الريم : اتحراا بعد شما : هههههههههههه والله قو خوفتيهم الريم : اححمم اعجبج راشد : يلا يلا طوفي ومشى وهم مشو وراه واخر هنتين كانوا شما والريم الريم : ااوووه شموو نسيت فوني على الطاوله تعالي بسرعه وسحبتها ومشت خذت الفون من الغرفه وهيه ظاهره الصدمه الدكتور ظهر فويها يوم شافها على طول ابتسم الريم تعالوا عااد دورووهااا خلاااص راااحت فيها من الاحراج مشت بسرعه ويا شما وشما ميته ضحك عليها ظهروا وصلو عند السياره ركبوا ما شافو غير نوره شما ركبت جدام : عيل وينهم نوره : ساروا ويا راشد الريم وهيه اتحاول تتناسى الاحراج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه نورو فااااتج شو استوى فشمو وخبرتها سالفة الهندي وعقب سمعتهاااا التسجيل ونورة تضحك على شما نوره : ههههههههههههههههههههه عيل طاااح سوقج يا شما شما : اوكي يا ريم ما عليه .. تدرين عيل ريموه شو استوى فيها الريم مصدومه ما اتوقعت شما ترمس نوره وبفضول : ههههههههههههههههههه شو بعد خبرتها شما كل شي من رمست الدكتور المصري لين توه وهم ظاهرين نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكله انعجب فيج ريموه الريم ضحكت لا اراديا وهيه تذكر السالفه : شو انعجب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعاطني فالويه قولي ماشاءالله والله قفطني الحيوان شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس والله فاتج يا نويير طوييل ووسيم جيه وابتسامته اتجنن نوره : هههههههههههههههههه يا خوفي الا انتي انعجبتي فيه شما : هههههههههههههههههههههههههههه انااا لااااا قولي ريمو ( وعلى طول يا في بالها سيف وابتسمت ) الريم سرحت اشوي وهيه تتذكر ابتسامته وردت عقب طبيعيه ولا جنه شي نوره : اويييه راشد خذا منول ونسى اني عقب ما انزلكم برد بروحي شما : هههههههههههه احسن اصلا حرام منوله شكلها تعبانه تحمد ربها يوم ما يت ويانا ولا جان صدعت الريم : ههههههههه هيه والله نوره اول شي وصلت الريم .. الريم نزلت وفتحت باب نوره حضنتها بالقو وعقب سارت عند شما ويعد حضنتها شما وهيه اتبوسها : بوله علييج يا جميلتي الريم : فديتج انا بعد .. يلا سلمو على الكل واحبكم وبوله عليكم وسي يو وسارت وهيه اتسويلهم باي نوره : شموو لا تنزلين بيتكم يلسسي وياي احس اول مره بسوق روحي اصلا لو يدرون جان ما خلوني شما وهيه ترمس جد : عااادي يا قلبي لازم تتعودين بعدين انا ما عندي مشكله باخذ ملابس وبي وياج وراشد بيوديني الجامعه بس ما ابا اخلي اميه بروحها لانها تعبانه هاليومين نوره : يلا ما عليه .. ووصلتها سلموا على بعض وبعدها ردت نوره البيت .. منال من ردت البيت صلت ورقدت لانها كانت تعبانه اما نوره فكانت ويا ساره لان راشد كان يسبح نوره بهدوء ومره وحده : ساره صدت عليها ساره : هلا ؟؟ نوره : شو سالفة زايد ساره بتوتر كان واضح عليها : هااه !! بلاه زايد نوره وهي اتشوف ساره وساكته جنها اتقولها اتريا الجواب ! ساره خلاص تدري انه نوره مش غبية وشكلها عارفة وتبا تتاكد ولا ما بتسال : نوره قوليلي انتي شو تبين اتعرفين بالضبط ؟ نوره وبسرعه : منال اتحب زايد ؟ ساره بصدمه وهيه اتشوف عيون نوره : والله ما ادري انا سألتها بس هيه ما جاوبت بس اعتقد هيه ولا ماكانت بتسوي جذه نوره وبقهر : وزااايد !! ساره : ما ادري يا نوره بس منال اتقول انه قاللها يحبها وفزواا بصدمة على صوت عاشه : منو هذا ! صدوا بسرعة كل وحده ما تبا تنصدم اكثر بس كانت ترمس بالفون حطت ساره ايدها على قلبها اما نوره فتنهدت براحه ساره : يلا نورة حبيبتي عن اذنج انا تعبانه بنام نوره هزت راسها بتفهم : تصبحين على خير ساره بابتسامه : وانتي من اهله مشت عنها ومرت عند عاشه وقالت : تصبحين على خير خالو نزلت عاشة الفون وبابتسامه : وانتي من اهله حبيبتي راحت ساره غرفتها بدلت ملابسها وانسدحت وهيه اتحس بتانيب الضمير ما كانت تبا اتقول شي عن زاايد ! منال قالتلها لانها واثقه انها ما بترمس غمضت عينها بقو .. ظهر راشد شافها منسدحة ومغمضه عينها ابتسم وسار صوبها وهو يشوفها وابتسامته اتزيد ( حست فيه ) يا بيغطيها عدل انصدم من ايدها شقايل محمره اتلوم وايد اتقرب وباس ايدها مكان ما كانت محمره فتحت ساره عيونها باحراج راشد وهو مبتسم : آسف حبيبي ساره وهيه اتبادله الابتسامه : انا الي اسفه يا قلبي راشد شق الحلج عاد : افدااا قلبج اناااااااا ساره وباحراج ابتسمت اما راشد فوايد استانس صح ما قالتله غير يا قلبي بس هالرمسه محسوبه عنده لانها ما تي جيه والدرب > للحظات حس بتانيب الضمير لانه للحين يكلم بناات هو يعشق ساره بس ما يحصل كل الي يبغيه منها مرات يحسها باردة واايد يدري انها تستحي بس الي تسوي سارة بزيادة هو دوم يوم يرمس وحده يقول انه خلاص من يسكر بتكون اخر مره بس من يرد يرن الفون يرجع كل شي مثل ما كان .. عند نوره تمت اتفكر اتقول لشما و الريم واذا قالت هل هالشي بيفيد ولا ! ما حست الا بانها يودت الفون وطرشت لشما والريم على البيبي مثل الرمسه : اعتقد منال اتحب زايد ! واونه زايد يحبها !! شما كانت يالسه ويا امها فالصاله يشوفون مسلسل شما : اميييه خديجه : سمي شماا : اميييه احبج خديجه وهي تضحك : ههههههه حبتج العافيه شمااا واونها مصدومه : افا ما شي وانا اكثر ولا اموت فيج ولا شي خديجه : ههههههههه اكيد احبج انا من لي غيرج شما : فديييتج ماااماااه ... وعقب شافت نوره شو قايلتلها ويلست اتفكر .. عند ريم يالسه ويا امها فالصاله وسيف منسدح يرمس الريم : ماماه فاااااتج اليوم خلود : ههههههه شو فاتني بعد الريم : شمووو ههههههههههههههههههههه خلود وهيه تضحك على ضحكت ريم : هههههه بلاها شماا سيف وهو ينتبه للي يقولونه ولا يسمع الي وياه على الخط الريم : ههههههههههههههههههه تراا اليوم منال طاحت علينا خلود وهيه تشهق : وي بسم الله عليها شو ياها امس بعد طايحة الريم : ما ادري كانت تعبانه خلود وهي اتيود الفون : بتصل على عاشه بتحمدلها على سلامتها الريم وبسرعه : لا لا لا تتصليين خلود وباستغراب : ليش الريم : ماماه محد يدري لا تتصلين خلود : واشعنه ما قلتولهم الريم : ما ادري .. انزين الحين انتي خلج من هذا كله اسمعي عن شمو رد سيف ينتبه خلود : اشفيها الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ( خلود ابتسمت على ضحكت ريم مره ثانيه وسيف ياه فضول يسمع سكر الفون بسرعة واونه ما يخصه يعني ) الريم : ههههه سرنا انا وريموه نيب كوفي عقب ما طلبناه اتخيلي الهندي شو قال حق شمو خلود : شو قال الريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اونه هههههههههههههه اونه انتي حلوه وصوتج حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه خلود : هههههههههههههههههههههههههه اسمييييكم انتو اما سيف فكان مصدوم وحس بالقهر !! ما يدري ليش الريم : بس ما عليج هزبته اسمعي اسمعي .. وشغلت التسجيل خلود : هههههههههههههههههههههههههههههه الريم : ههههههههههههههههههههههههه سيف وهو معصب : وانتو داقين سوالف وياه الريم : بسم الله بلاك وحليلك عادي مسود الويه يغازل شمتي وتباني اسكت عنه الا اهزبه واهزب ابوه بعد وقالت بصوت واطي ما سمعتها غير خلود واهزبك بعد خلود تضحك على بنتها وسيف ساكت مقهور ما عرف شو يرد خلود صح مرات ما اتحب هالشي فالريم انه لسانها طويل بس تحمد ربها انها اتعرف تاخذ حقها .. وعقب الريم شلت فونها وانتبهت على انه نوره مرمستنها وانصدمت اكثر !! هني رن فون سيف يا بيرد خلود : انت ويا منوه ترطن من ساعة سيف وهو يضحك وبخبث : اميييه هاي ربيعتي خلود وهي منصدمه : مسود الويه بقوات عين بعد سيف وهو يضحك والريم مقهوره : اميه عادي بلاج ربيعتي كشخه سوالف تبين اترمسينها خلود : يالهرم انت صدق انك ما تستحي عطني هالخايسه انا بادبها سيف وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههه اميه شو تبين فيها اتادبينها خليها فديتها مونستني واتدلعني شو ابا بعد خلود وهي اتفر المخده عليه وهي معصبه وتتحرطم وهو يضحك اما عند الريم كانت مقهوره ما تدري ليش يعني حتى يوم شافت فون زايد ما انقهرت جيه هذا مستانس بعد براويك يا سيف ما عرفت شو اتسوي بس يتها فكره اتصلت على طول في شما اول ما ردت شما : هلــــــــا والله الريم : اهلييين شما وهي اتصرخ لان اصلا امها ما كانت صوبها وهيه جيه يوم اترمس الريم اتحب تتحمس واتصرخ : يااا جمييلتيييي ولهت علييييييج الريم : هههههههههههههه انزين انزين لا اتصرخين شما وهي ترمس عادي بس صوتها بروحه في نبره حلوه : افدااااا صووتي اناااا الريم وهي اتشوف انه سيف منتبه للي اتقوله : هههههه عفان الله حد يتفدا صوته شما بدللع : انااااا الريم : اااااي شمو لا تتدلعييين تقهريني بسكر فويهج ترا شمااا : ههههههههههههههههه انزين .. صح شفتي نوره شو قالت الريم : هيييه !! خلاص انا بكلمه براويه هالزااايد شما : هههههههه ذكرتيني فلميا 1 الريم : ههههه اسكتي انتتي عني ( وحست انه يتها الفرصه ) تعالي شوفي الي عندنا يتفداله وحد حيوانه اونه مونستنه ومدلعتنه .. فهالحظه سيف فر عليها المخده وهو معصب لانه خبرت شما ريم مول ماكانت حاطه في بالها انه بتيها فلعة فطاح الفون من ايدها ولانه touch استوى سبيكر فاللحظه الش ما كانت اتقول : واااااااااااااااااااااااااااااع منوووو هذا منصووور !! سيف ههههه تعالوا شوفوه طار عقله وياالصوت الريم انتبهت عليه ويتها ضحكه شلت الفون من الارض وردته عادي وقالت : لا سيف شما ما تدري ليش قلبها نغزها بس حاولت اتكون عادي قد ما تقدر : اهااا الريم وانقهرت من عمرها اتحس انه شما اتضايقت وابدن ما اهتمت فسيف الي كان يتطالعها : شما حببيبي اشفيج شما وهي ترمس عادي : ما فيني شي قلبي الا قوليلي شو بتسوين ويا زايد الريم : ما ادري والله .. وكملت ترمس وياها وسيف كان يتطالعها ويحاول يفهم عن شو يرمسون وكل ما اتقول الريم شي يتخيل شما بشو بترد ومبتسم يحس بشعور حلو ونسى طاري الي كانت تتصل .. ومحد كان منتبه لسيف الا خلود والي كانت مستانسه وفي بالها شيء واحد انها ان شاء الله فالمستقبل تخطب شما لسيف .. يوم الاحد .. الصبح الريم وهيه تتريق : امييه اليوم منو بيوديني بعد خلود : ابوج سار خلاص شوفي سيف ولا زايد .. منصور ما عنده دوام الريم وهي تتحرطم : انا فاضيه حق مذلت عيالج ييبولي دريول وخلاص خلود : لا حول ولا قوة الا بالله اتعرفيين ابوج ما يبا ريال فالبيت الريم وبجدال : عادي انزين هاتو دريوليه خلود : خير ان شاء الله .. الا شما من بيوديها احيد خديجه اتقول الدريول روح الريم : ما ادري بس اعتقد فيه حرمة بتوصلها بس الجامعة وبتردها ..يلا انا بشوف زايد .. فالسياره .... الريم : زاايد زايد : هلا حبيبتي .. الريم ما تدري غمضها زايد اطيب واحد من اخوانها ما تبا تزعله .. الريم : زاايد اسمعني انا ما ابا الف وادور زايد وهو يصد عليها ويرد يشوف الدرب بمعني ارمسي الريم : منال زايد فز وبين عليه الاهتمام : اشفيهاا !!! ارمسي الريم شافت في عينه الاهتمام : ترا البارحة نزلت وياي البيت وكان فونك يرن ! زايد : انزيين !!!! الريم : كانت شي وحده اسمها لميا تتصل !! المهم عقب ما سرنا منول وايد تعبت وطاحت علينا وترا الي قبله بعد طاحت !! انا ما اعرف شو السالفه بس يقولون انك اونه اتحبها !! زاييد وهو مصدوم : !!!!!!!!!!!!!!! اصلا ما يعرف شو يرد او شو يقول لا وريم اتقوله انها يحبها اصلا كيف درت !!! تم ساكت ويحس قلبه معورنه عليها طاحت مرتين اكيد منه هو !! ( يا عمري ما تستاهلين ) الريم : المهم لا تكلمها مره ثانيه زايد وهو مصدوم اصلا ما يدري شو تقصد بلا اتكلمها مره ثانيه شافته الريم كيف مستغرب : زاااييد ترا مثل ما انت اخوي وانا احبك هي بنت عمي واحبها وما بسكت عن شيء ! خلاص ما يخصك فيها ولا اتكلمها ولا شي .. وتمت ساكته لين ما وصلت الجامعه باسته على راسه ونزلت اما زايد تم سرحان .. لين ما وصل الدوام شما : كان كلاسها الساعة عشر والحين 8 يودت الفون وضحكت على الي كانت ريم حاطتنه فال Pm كانت حاطه DONE ومطرشه لشما : نفذت المهمه خلاص شما فهمت عليها وضحكت .. شما : ( يا ربي يا الريم الله يحفظج ويخليج لي اشكثر احبج والله لو تطلبين عيوني يا الريم ما تغلى عليج ) صح اتحب كل بنات عمها بس ريم غير يوم اتكون وياها ابدن ما اتحس بالضيج وتضحك على اتفه الاسباب يودت الفون واتصلت على نوره : نوره وشكلها توها ناشه من الرقاد : الو شما بصوت ناعم : صبــــــــــــاح الورد لاجمل نوره فالوجود نوره وهيه تضحك : ههههههه صباح الخير حبيبتي شما : طلبتج با نوري نوره : اامريي شما وانها مستحية : تعاالي شليني وبنسير نتريق وعقب نزليني الجامعه نوره : نعم اختي شمااا وهيه تشهق : اترديييننننننننننننيييييييييييييي نوره : ههههههههههه انزين خلاص بشوف بكلم امي الحين بتسويلي سالفه بتقولي كيف بتسيرين بروحج وما ادري شو ولا اتعرفين شكلي باخذ ساره شما : هيه انزين قوليلها يلا انا بتلبس باي .. ( وسكرت الخط بسرعه ) نوره وهيه اتشوف التلفون : الحمدلله والشكر سارت عند ساره وقالتلها وعقب كلمت امها ساره ما دقت حق راشد لانه فالدوام طرشتله بنق واشوي ورد عليها وقالتله .. نوره : اماه انا وساره بنطلع اوكي عاشه : على وين نوره : بناخذ شما ونروح نتريق وعقب بنزل شما الجامعه عائشه : يلا اتحملوا على عماركم نوره : مابتيين ؟ عائشه : لا اتوكلوا ... فالسياره وقبل لا يوصلون عند شما ساره : نوره نوره : هلا حبيبي ساره وبظيج : نوره ما ابا منال تدري اني قلتلج شي نوره : ساره حبيبتي انتي ما يخصج انا اصلا حتى ولو ما قلتيلي كنت بعرف .. وسكتت وطول الدرب كان هدوء لين م وصلوا عند شما .,. شما اول ما ركبت : هلاااا والله هلاااا نوره وهي تضحك : اهلين سلمت شما على نوره وعلى ساره : تدرون اصلا لازم ما اسلم عليكم لان البارحه شايفتنكم حتى ما كملنا 24 ساعه ساره : هههههههههه شما : صححح ما خبرتكم ريموه قالتلي انها كلمت زايد نوره : اونه شما : والله بس ما قالتلي شو استوى بالضبط ساره سكتت ما عرفت شو اتقول نوره : انزين يلا قولي وين تبين تاكلين ! شما : ما ادري انسير متاجر ! نوره : اوكي .. شما : اسمعوا بقوللكم شي نوره : قولي اشياء شما : لا هو شي يعني سخيف وادري متفيجه بس ما ادري ابا اقول ساره : ههههههه قولي انزين شما : البارحه كنت اتسااءل اتحسون ليش هيا والمها جيه نوره : اتصدقين انا بعد مرات ايي في بالي هالسؤال شما : مثلا مثلا مرات اقول يعني يمكن يغارون منا بس يعني افكر بشو يغارون يعني هم ماشاءالله حلوات ودارسات والمها مخلصه وتسوق وعندها سياره ويلبسون ويظهرون وجيه يعني كل شي عندهم ؟ نوره وبتفكير : هو صح يعني بس ترا هذا كله مب كل شي يعني مثلا هم مش ويا ابوهم ! ساره : نورره ابدا ما يخصه انا طول عمري عايشه بدون ام ولا ابو وعايشه عند خالو ! ما استويت جيه شما : صحح وانا بعد ! نوره : ادري والله ادري بس هم وضعهم غير ! هم ابوهم مطلق امهم واتعرفين عمو مهره كيف اشوي حقوده ويمكن يعني كبرت هالشي فيهم .. وبعدين بقولكم ترا هيا صح اونها جيه اتحسون بها حقيره بس بالعكس هيه مش جيه احيد قبل سنتين يوم عمو مهره سارت ويا مها لندن وهيا كان عندها دوام يت يلست عندنا اسبوعين تقريبا صح ما كانت تيلس ويانا وجيه بس ابوي كان دوم ايقولي شوفيها يوم كنت ايلس وياها واسولف كانت اتسوف عادي !! بس ما ادري يمكن لان نحن ما نحاول نتقرب منهم شما : ما ادري انا بعد جيه اقول انزين شو رايكم نعزمهم ونيلس وياهم وانشوف شو بيستوي يعني نوره : خير ان شاء الله ووصلوا نزلوا ويلسو في كوفي وشما ونوره اتريقوا بس ساره لا انها كانت متريقه .. خلصوا وظهروا فالسياره وقبل لا يوصلون الجامعه شما : نواري اتحسين شحالهم ميره وجوجو ! نوره : هههههههههه انتي شو ياينج على الناس اليوم شما : ما ادري والله ساره : هههههههههههههههه نوره : هههههه بخير ان شاء الله بخير بس اتصدقين انا بعد اخر مره شفتهم العيد الي طاف شما : انزين حتى انا ساره وبتردد : اقولكم شي وما تزعلون شما : قولي ساره : انا ما ارتاح واايد لجوجو احسها ما تحبني ! شما : شو يخصه !! ساره : ما ادري اما نوره فسكتت هي بعد لاحظت تصرفات جوجو يوم شافت ساره فالعيد كانت جنها حاقده عليها بعكس ميره الي كانت وايد طيبه ! ونوره شاكه في شي بس ما حبت اتقول لساره وقالت بتتناقش ويا شما فهالموضوع ( الجوهره وميره يكونون بنات خال نوره وشما ) نزلت شما وردوا ساره ونوره البيت المغرب : كانت ساره يالسه ويا نوره ويرمسون نوره : ساره لو منال يت ما اباج تيبين لها طاري زايد ولا انه ريموه كلمته عسب ما ريمسها ساره هزت راسها .. بس الصدمه انه منال كانت نازله وسمعتهم تريت اشوي عسب ما يشكون في شي ونزلت عند الريم طبعا يالسه ويا شما الي يت عندها ويسولفون الريم : شمو بسير اتسبح عادي شما وهي تضحك : ههههههههههههههههه ااوه له له ما نروم ريموه تستاذن انتي من متى اتعرفين الادب تراج دوم اتسيرين وتخليني الريم لاول مره تنحرج من شما سكتت ما عرفت شو اتقول شما ما كانت تدري انه ريم خذت السالفه جد : هههه يلا بلاج سيري الريم وباحراج : لا خلاص مش مشكله شما حست انه ريم صدق خذت السالفه جد : تستهبيلن انتي سيري يلا الريم : مش ضروري بعدين شما : اقولج سيري اتسبحي لا اشلج من شعرج واسبحج الريم : هههههههه انزين والله ربع ساعه ما بطول هزت شما راسها وشغلت التلفزيون قامت الريم ودشت الغرفه شما وهيه يالسه كانت لابسه جينز وتشيريت عادي وحاطه شيلة البيت وجيه ما كانت لافتنها عدل وهي تشوف التلفزيون سيف توه كان صاعد على الدري ومن شافها ابتسم : هلاا والله شما من دون لا تبتسم وهي تتذكر سالفة البنت الي كان يرمسها : هلا سيف : اووف له له الحب معصبه شما انقهرت ( هذا شو يتحرى عمره) كانت اتحس قلبها يدق بسرعه ما تدري هذا كله من قربه ولا شو شما وببرود : مش معصبه ولا شي ! سيف انقهر : اشحقه جيه اتكلميني شما وهيه اتصد عليه ويت عينها في عينه حست برجفه فكل جسمها بس خلت عمرها عادي : وكيف تباني ارمسك سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي ؟؟؟ هذه نهاية الجزء الرابع، إلى هنا سأكتفي .. وسأترك لكم حرية التوقع أتمنى أنه روايتي تنال رضاكم وتعجبكم، أتمنى ألقى ردود وتشجيع وشكراً لكل من بيقرا، وشكراً لكل من بيرد .. موزه راشد |
[align=center] الجزء الخامس سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي شما : والله انا من متى اسولف وياك اصلا !! يعني عسب هاك اليوم وايد صدقت الموضوع سيف وهو مقهور يحس لو ما شلوها من جدامه عادي يقوم يصفعها : انتي غبيه ! ولا تستهبلين شما وهيه تضحك باستهزاء : نعم نعم !! محد غبي غير ربيعاتك الي ترمسهن ويونسونك ! سيف وبخبث : ااااوه يعني اتسوين هذا كله لانج غيرانه شما واتحس قلبها يفور من القهر حست للحظات انها بتصيح هيه شوفيها ما تدري هيه سيف طول عمرها ما تحتك وياه من عقب هاك اليوم لا يت تنام ايي فبالها !! شما وهيه اترد بقهر : واشحقه اغااار اصلا كل الي فالسالفه انك ولد عمي واايد مصدق عمرك تراا سيف وهو يفور من الغيض اول مره بنت جيه اتكلمه( هذي شو تتحرا عمرها ) : شماا .. ارمسي عدل ولا اسكتي شما : والله هذي انا وهذي رمستي عايبنك زين مش عايبنكم محد جابرنكم اترمسني سيف : شما انتي قد هالي اتسوينه شما شافته من فوق لين تحت وباستهزاء : هه وقامت من مكانها وعطته ظهرها ودشت غرفة الريم اما سيف يحمد ربه انها روحت ولا ما بيلوم عمره لو ذبحهاا !!! هااي كيف تتجرا اتكلمه جيه هو يدري انه لو ما درت عن الي كان يرمسها هاك اليوم ما كانت جيه بتسوي !! ( بس شو سالفتها معقوله صدق اتغاار ّ بس ما عليه يا شما يا انا يا انتي والايام بينا ).. اما شما فدشت غرفة ريم واتحس الارض مب شالتنها يلست على الشبريه وقلبها يدق بسرعه ما تدري شو سوت او ليش سوت جيه بس اتعرف انها كانت مقهوره هو يرمسها يتحراها وحده من الي على قولته يونسونه !! مقهوره منه ما تدري ليش معنه ما في شي كبير من بينهم بس هيه من هاك اليوم واتحس بشعور غريب ولا ذكرته ابتسمت بس الحين ما تدري شو وضعها فرت عمرها على السرير وغمضت عينها بقهر .. هيه تدري انها مش قد الي قالته ولا سوته ما تتخيل سيف يتم يرمسها طول عمره جيه ما تتخيل .. (ياربي انا شو سويت شو سويت ) !!!! للحظة فكرت انها اتقوم واتقوله ( اسفه !! انا مش قد الي قلته يا سيف ) بس رجعت تذكر هو كيف يرمسها كرهت عمرها !! ليش يكلمها جيه يعني على باله وحده من هالي يكلمهم ! وترجع تذكر يوم قال انهم يونسونه بس رغم هذا كله خافت خافت انه هذا الشي يكبر ويأثر على علاقتها مع الريم هزت راسها بسرعه تطرد كل هالافكار خلاص ما تبا اتفكر !!! وفزت مره وحده على صوت الريم : ااااايييييييييه شما وبرعب : بسم الله اشفيج الريم : انا الي شفيني ولا انتي عنبوو ساعه اناديج وانتي اتهزين راسج جنج سيلانيه شما ضحكت بارتكاب : ههههههههههههههههههههه الله يهديج وين ساعه توج الااا بس كنت افكر وما اببا اخرب تفكيري الريم وهي تنقز عليها : يا شووو اقووول بسسس يعني يوم اتردين علي اتخربين افكارج ( وعضتها بالقو على ايييدها وشما اتصرخ ويوم هدتها ) شما وبجديه : ريووومه الريم : هااا شما : ريييميييي احبببج الريم وبخوف ما تدري ليش شما مش اول مره اتقوللها انها اتحبها بس فهالوضع غريب الشي انه هم توهم اونهم يتظاربون : وانااا احبببج شمتييييي شما : ريمي والله اتعرفين احبج غير غير احبهم كلهم نواري ومنال وساره بس انتي غييير ( وحضنتهاا بالقوو ) الريم وقلبها يدق بسرعه ما تدري ليش حضنت شماا بالقو : واناااا احببببببببببببببببببج اكثثثر والله انتي اختي وتوأمي وحبيبتي وكل شي شما : ريماني لا سمح الله صار اي شي اي شي مش اتخليني الريم هي اتصيح بس ما تبا اتبين لشما انها اتصيح ومادام هيه ما اتشوفها فحاولت اتهدي عمرها : شماا حبيبي ليش جيه اتقولين ( بس شما ما خفى عليها حس ريم الي متغير وخرت عنها بسرعه وهيه تسحبها بحيث اتخليها مجابلتنها الريم مش اول مره اتصيح فحضن شما ودايما لو اتضايقت او شي اتكون شما اول انسانه تلجأ لها .. وشما اتعرف الريم عدل اتعرفها من صوتها لو ضايجه ولا مستانسه ولا غير ونفس الشي عند الريم الي عارفه شما عدل بس الشي الي كان غير انه شما كتومه ومش دايما تتكلم بالي فيها ) شماا وبصدمه : ريييمييي ليش اتصييحيين الريم وهي اتصيح اكثر وبقهر : اناااا اباا اعرف ا..انت..ي ليييش جيه اتقولييين هااا شما حضنتها بالقو : ااااااااسسسسفه يا عمريي اسفه والله ما راح اقول جيه مره ثانيه بس لا اتصيحين ترا والله اصيح وياج الريم وهيه تبعد وتمسح دموعها وبمزح : سخيفه وحده يلا روحي بيتكم شما و هيه تضحك وتحاول اتغير الجو الغبي الي سوته : هههههههههههههههههههه تطرديييينيييي الريم : ههههههههههههههههههههههه لا لا اسفه يلا قومي انسير الصاله وقامت وما عطت شما فرصه تتكلم .. ساروا يلسوا فالصاله وشما حمدت ربها انها ما شافت سيف لييين ما راحت .. عند هياا .. اتحس بملل فضيييع ( يا ربي شو اسوي ) امها والمها ظاهرات دومهم ويا بعض ما كانت اتغار من المها بالعكس اختها واتحبها واتموت فيها بس اتحس انه امها صدق اتفرق من بينهم ما تدري بس يمكن لان المها تشبه امها في تصرفاتها لكن هي متاكده انه المها تتصنع بعض التصرفات والمها ابدن مش جيه .. للحظه يو بنات خالها على بالها هيه بس لو اتكون وياهم اوكي جان ما بتمل واتحس انها بروحها اوكي عندها ربيعتها بس هيه ما كانت تحتك وياهم واايد والحين فالجامعه ما قامت اتشوفهم مثل اول يودت فونها بييدها وببدت تدور رقم نوره بس بسرعه فرت الفون من ايدها وهي اتهز راسها بلا .. وردت اتشوف التلفزيون ..... مر هالاسبوع بسرعه نفس الروتين الأسبوعي دوام الجامعه المتعب ! شما حاولت انها ما تسير عند الريم خايفه اتشوف سيف والريم يت عندها مره وقامت اتشك انه في شي فبجيه شما راحت عندها بس حمدت ربها أنها ما شافت سيف فهاليوم .. الخميس Weekend نوره اتفقت ويا البنات تاخذهم من الجامعه هاليوم اول شي مرت على منال الي كان عندها كلاس واحد من 11 لين 12 والي كانت تدرس في جامعة الشارجه اما الريم وشما فكانو يدرسون في جامعة زايد وكانو مسوين جدولهم تقريبا نقس الشي يعني فرق احيانا ساعه او ساعتين علشان ييلسون ويا بعض واذا نفس الجدول ويروحون ويردون مع بعض واليوم كانوا يخلصون 1:20 ركبت منال السياره سلمت على نوره وبعدين ... منال: عيل وينها ساره ! نوره : والله قالت ما بتي اونه يمكن راشد يرجع من وقت وبتنتظره منال : اهاا انزين وين الحين البيت ولا بتاخذينهم نوره وبحيرة : ما ادري والله اليوم داومهم لين 1 وثلث منال : امم عيل ؟ نوره : مش مشكله بنتمشى شوي وبعدين بمر ولاا تعالي بسير بنزل الخدامه البيت نفتك منها وبعدين منال صدت ورا شافت الخدامه مول ما انتبهت عليها منال : بسم الله هذي بعد ابد مالها حس جنها صنم نوره : ههههههههههههههه وردت البيت نزلتها والبيت مش من بعده عن الجامعه 10 دقايق كانت 12:15 قبل ما ترد السيارة شافت سيارة راشد وقف حذالها قبل ما يدخل السياره الكراج ونزل الجامه نزلت نوره دريشتها راشد وبابتسامه : هااه على وين نوره وهيه اترد الابتسامه : بمر على شماني وريومه راشد : اوه زين زين عيل ساره داخل نوره : هيه على قولتها ما ابا اي يمكن راشد يرجع من وقت راشد ضحك : هههههههههههههه نوره : ههههههه يلا انزين راشد بس اكتفى انه يرفع ايده نوره وهي اترمس منال : شو رايج ننزل متاجر ناخذ شي نشربه وبعدين انسير منال هزت راسها باوكي مروا نزلوا وجيه وبعد ما خلصوا استوت قريب الوحده راحت على طول ل ZU عند شما و الريم توهم بس يتلاقون الريم : شمتي اتحسين ناخذ غدا شما : حبيبتي نويير برع من 10 دقايق مطرشتلي على البيبي بتذبحنا الريم : عفانا الله انزين انا يوعانه خلها تتريا محد قاللها اتمر علينا هيه اقترحت شما : ههههههه بسم الله بلاج انزين خلاص بتردين اتغدي الريم : ما احب اتغدا فالبيت يوم ارد من الجامعه شما : ههههههههه الحمدلله والشكر وانا اشوفج كل يوم تتغدين هنا اقول شو السالفه الريم : شو تتحرين عيل طبعا هذا كله كان وهم يمشون ظاهرات الريم : شموو شوفي هذي هيا شما : هيه والله ( صدت هيا عليهم طبعا ما كانت تسمعهم بس يعني التفت وشافتهم ) شما : ايي شافتنا قومي انسلم فشله الريم : يلا انزين .. ساروا صوبها هيا يوم شافتهم ابتسمت واستانست انهم يايين صوبها شما سلمت عليها وعقب الريم شما : شحالج هيا بابتسامه : الحمدلله انتو شحالكم شما : بخير .. الريم : الحمدلله هيا : شو مروحين ! شما : هيه .. وانتي عندج بريك هيا وبعفويه : لا وين انا من ساعه مخلصه الريم شهقت : وشو تترين هيا ضحكت : هههههه اتريا ماما شما : ااووه ليش وينها عموه هيا : ويا مهاوي في dubai mall شما غمضتها: انزين طوفي ويانا نواري برع بنروح كلنا ويا بعض هيا اتلومت واتقول فخاطرها اكيد هم يتحرونها قالت جيه عسب اتسير وياهم : لا والله مش مشكله الريم : يلا عااد بلا دلع هيا وهي منحرجه : لا والله عادي اصلا يمكن نوره ما تقدر اتنزلني شما : يلا عاد .. واتصلت على نوره نوره : هااا وينكم ساعه شما : اقولج هيا بتي ويانا بتنزيلنها عقب صح نوره استغربت بغت تسال كيف استوا جيه بس حست انها حذالهم ومع هذا استانست انها بتي : اكيييد خليها تي شما وهي اترمس هيا : شفتيي واترد على نوره : ترا اقوللهما يودي رمسيها ومدت حق هيا الفون الي صدق انحرجت اكثر هيا وباحراج : مرحبا نوره ويبين من صوتها انها مستانسه : هلااااا والله هلا هيا ومش عارفه شو اتقول : اهلين فيج .. والله نوره انا مش مشكله عندي لو ما تقدرين بتريا ماما نوره : حبييييبتييي والله يلا تعالي بسرعه وياهم اصلا شو ما اقدر بعدين طوفي بتتونسين ويانا هيا وباحراج : خلاص اوكي مشكوره نوره : على شو عااد يلا حبيبتي اترياكم هيا طرشت حق امها على البيبي ماسنجر وطرشت حق المها بعد وبعد طرشت مسج لانها تدري لو اتصلت ما بترد عليها لانها قبل اشوي اتصلت ومحد رد وامها قايلتلها انها بتظهر ويا المها فيعني لو اتاخرو خلها تترياهم وتدري انه امها ما عندها مشكله لو سارت ويا نوره .. مشوا ويا بعض لين ما وصلوا السياره وهيا منحرجه ركبوا السياره .. شما وانها معصبه : اناااااااااااا كمممم مره بفهمكم كم مره نوره وباستغراب : بلاج بسم الله شما وبعدها بنفس الاسلوب : انا كم مره قايلتلكم يوم بتعرفون انه الانسانه الي اسمها شما يايه يعني هيه بتيلس جدام الكل ضحك : ههههههههههههههههههه شما : والله وبعدين انا اكبر من منووول يعني انا جدااام منال : هههههههههههه تحلمين حبيبتي اخليج تيلسين شما : هاهاها اصلا لو ابا بسحبج من كشتج ورا بس لان اليوم ويانا هيونه فبتغاضى هيا انحرجت وابتسمت نوره : هيه والله اليوم منو قدنا هيا ويانا هيا وباحراج : والله احرجتوني انا ما كانت عندي مشكله كنت بتريا الريم : شو تترييين اتخيلي نواري مخلصه من ساعه واونها ببتريا عمو اترد من دبي مول صدق انج مينونه نوره : الله ياخذ بليس انتي ارمسي عدل شما ومنال : ههههههههههههههههه هيا : ههههههه لا عادي الريم : هههههههههههه ادري اصلا انه عادي ههههه ترا اليوم سمعت هالكلمه وايد كل ما انقول حق هيا شي اتقول عادي هيا : هههههههههههههههه نوره : شو تبين فالبنيه انتي الريم : احمم .. وشلت النظاره الطبيه من عينها لانها ما تلبس العدسات واايد ما اتحب .. المهم شلتها عشان تلبس النظاره الشمسيه نوره وهيه كانت اتشوف الريم من المنظره .. نوره : له له شو هالعيون ريمو ما اروم انا الريم : أعوذ بالله قل أعوذ برب الفلق شما : الحين بيحسدونها هيا ومنال: هههههههههههههه نوره : بعد بعد بنحسدها الريم : هييه شو بعد لا ما شاء الله ولا شي بروحي انا ما اشوف تبيني باجر انعمي شما : بسم الله عليج نوره : هههههههه ماشاءالله ماشاءالله الله اكبر شما : لا مايكفي هذا بعد قولي الريم : هيه صح ابا حد يقرا علي هيا وهيه تضحك على خبالهم : هههههههه تعالي انا بقرا عليج الريم : فدييييييييييييييييييتهم اناااا شفتي كيف مش انتي نورو منال : هههههههههههههههههه نوره : لا حول ولا قوة الا بالله اسسفه اسسسفه ما برمس مره ثانيه شما : احسن منال : ههههههههههه الريم: هاا اكييه ضحكت بعد منال: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي والله انتو اتضحكون الريم وهيه اترمس هيا : شفتي شفتي على اي شي تضحك ولو سارو بعد وياها لو بس انا او شما انقول ..هاا.. بيضحكون هيا : ههههههههههههههههه ( كانت واايد مستانسه وياهم واتحس متلومه انها اول كانت مب زينه وياهم وتبا الحين تستسمح منهم بس مستحيه وما اتعرف كيف ) نوره : هيا حبيبتي نحن كلنا بنسير بيتنا بنتغدا ويا بعض ويمكن العصر نظهر وبعدين بردج بيتكم عادي ولا تبين اتردين البيت الحين شما : لا لا عادي مب على كيفها هيا وهي منحرجه : ما ادري الريم : شو ما ادري بعد خلاص يلا قولي عادي شرا قبل اشوي احسن هيا : ههههههههههههه خلاص اوكي نوره : اوكي .. الريم اتجدمت عسب اتشغل الاف ام وشهقت شما : بلااج الريم : لحظه شغلت الاف ام وردت .. اتخيلي شو شفت شما : شووه الر يم : اتخيلي ما خذين شي من تيم هورتنز شفت البقايا شما وشهقت : بالخاااااااااااينااااااااااااااااااات نوره ومنال وحتى هيا : هههههههههههههههههههههههه منال: يعني شو بيخرب طعمه لين ما نوصل الريم : هيه هيه قصو علينا نوره : ههههههههههههه والله .. خلاص انزين عقب ما تتغدون اذا تبون بوديكم انتي وريوم وهيونه وبعزمكم على الي تبونه شما : بنشوووف الريم : غصبن عنج هيا : مشكوره حبيبتي نوره : شوفو شوفو ياناس شوفو الادب هيونه حبيبتي دخيلج علمييهم اشوي من الذوق هيا : هههههههه لا حليلهم مؤدبات هم نوره : ههههههههههه عن بس وكانت تسرع وايد على شارع الامارات الي كان سابقاً العابر .. شما : نوره لو سمحتي يعني لو سمحتي انا وريمتي وهياا نبغي عمارنا انتي واختج تبون اتموتون مش مشكله نوره وهيه تضحك مره وحده شافت الرادار بغت اتخفف بس بعد شو نوره شهقت : يا ويليي ياا وييلي من ابوي عز الله ما ظهرنا اليوم كله منكم انتو شما : نحن ؟ انتييي غبيه يوم اقولج خفي مب راضيه الريم : والله نوره : اووف الحين كيف بنظهر منال: استغفر الله .. نوره : ان شاء الله ما اشوف ابوي لين بعد ما انرد وبعدين عادي المهم نتونس اليوم شما : ههههههههههه اهمم شي نوره : انزين اسمعوا ابوي يرد من الدوام ثلاث وانا اعرفه ابوي مستحيل لو يبا يهزب يهزب على الفون فشوفوا بنرد الحين بنصلي وبنتغدا لان امي حليلها يوم قلتلها بتون بروحها مسويه الغدا .. شما : فديتها خالو نوره : انزين وبعدين بنروح بيتكم ريومه (شما هني حست بويع فبطنها وقلبها يدق بسرعه ما تتخيل اتشوف سيف ) وكملت او عند خالو خديجه وبعدين بنظهر وطبعا ابوي مستحيل يقولي ردي البيت .. منال : ليش مستحيل ؟؟! نوره وهيه تبتسم بخبث : احمم لاني بقول حق امي اتقوله انه خالو خديجه عازمتنا عندها وكذا شما : الله اكبر عليج يالخبيثه يبتجذبين على ابوج يلي ما تستحين نوره وبصدمه : اناااا!!! صدق انج ما تستاهلين شي وانا اسوي جيه عسب اظهركم مالت علي يوم مسوتلج سالفه ومتعنيه ويايه اخذج الريم : خيبه خيبه عصبت شما وهيه تضحك : نووووووووووووووووريييي استهبل ويااج انا اسسسفه نوره : بس بس لا ترمسيني شما وهيه اتحاول تكتم ضحكتها واونها اتسوي عمرها متلومه : نووورييي اسسفه الريم بغت تضحك لانه تدري انه شما اتمثل وشما اتسويلها حركه بمعني اسكتي حتى هيا فهمت وبغت تضحك نوره : عقب شو اااسفه بتشوفين ان ما نزلتج بيتكم شما : نووووره اسسفه نوره : ما شي هيا وبتردد : يلا عاد نوره عشاني نوره وبابتسامه : خلاص عشان هيا شما وهيه تبوس هيا : افداااااج هيا ضحكت باحراج : ههههه فداا نوره وااايد حبت انه هيا اندمجت وياهم هيه من اول تدري انه هيا طيبه وحبوبه نوره وفي خاطرها (الحمدلله الحين ظهرت على طبيعتها بس المها الله يهديها ) ( هيا بعد كانت مستانسه وقررت عقب ما يظهرون تستسمح منهم ) .. عند احمد وهو يالس على المكتب وصله مسج بالمخالفة لانه السياره باسمه انصدم واشوي وانشغل بالي الي عنده ونسى السالفة ) وصلوا البيت دشوا الصاله كلهم صعدوا فوق عقوا عبيهم وردوا ينزلون يلسوا يتريون الغدا وهني نزل راشد وساره ساره يوم شافت هيا استغربت بس عقب سارت سلمت عليها وعلى شما والريم ونفس الشي البنات سلموا على راشد ويلسوا على الطاولة .. الريم : هااا يالساره ليش ما يييتي تستقبليني وانا راده من الجامعه راشد : انتي شو تبغين!؟ الريم وهي ترمس شرا العياييز : ويي بسم الله علي ما ابا شي منها الله لا يحوجني لها منال وساره : هههههههههههههههههه شما : استغفر الله الريم وهي اترمس هيا : شفتي شفتي كيف هيا : هههههههههههههه ساره : شو شافت الريم : المهرج الي ماخذنه عمي ساره : يا قليلة الادب انا مهرج راشد كان واايد مندمج فرمسة ساره هو نادر يسمعها ترمس جيه بعفويه وهو موجود شما : اونج عاد مستقويه عشان رشود هني ولا لو هو محد انتي اصلا ما تردين على الريم راشد ابتسم .. ساره : نعم نعم ليش حبيبتي ما ارد عليها الريم : هههااي هذاااا يباله بعد عشانج دلوعه وخوافه اصلا انا لو انفخ عليج انتي بتطيرين ساره وهي مصدومه راشد : اييي مصختوها عاااد بس صخوا ولا والله لا اشلكم من شعوركن وانطركن هناك شما : هيييه اتغااار من شعورنا لانهم احلى عن شعر مرتك راشد : ويي افداااا شعرهاا اصلا ما اييي شعركم صوب شعرها شي ساره انحرجت الريم : هااا يود اكييه لبقت عن تنفجر علينا .. ساره انحرجت اكثر لانه راشد صد عليها وكانت صدق منحرجه ابتسم وهو يغمزلها شما : يلاااا بدينا بالفلم الهندي منال : بس عاد ما يخصكم هيا كانت اول مره تيلس ويا راشد وساره مع بعض جيه اتحسهم كيوت لايقين على بعض واتحس بساره كيف منحرجه .. الريم : شوفو منو يرمس انتو .. الحين انتي لو قلتلج شي بيغمى عليج ( منال انحرجت ونوره ضحكت ) شما : ههههااااااااي قويه قويه كفج والريم اتمدلها ايييدها راشد : هههههههه بس بس عاد يلا اسكتوا وشوي ويابوا الغدا اوتغدوا . يوم كانوا يتغدون كان المكان هدووء جنه السوالف خلصت الريم : أعوذ بالله شو هالهدووء شما : حشى هب يووع جيه مسوي فيكم نوره : ههههههههههه يعني حتى والنعمه جدامنا تبون اتسوون حشره الريم : والله انتي يبالج ضرب شما وراشد : ههههههههههههههههههههههههههه نوره مصدومه : نعم نعم انتي شكلج تبين تنضربين الريم وهي كاتمه ضحكتها : الحمدلله انا شبعت وقامت وسحبت شما وياها الريم واترمس شما بصوت واطي : الحين لو بعد قلت شي بتقولي نورو ما بظهركم شما : ههههههههههههه هيه والله الريم : ذلتناااا عاد من زين ظهرتها شما : هههههههههههههههههههههههه كلهم استغربوا انه شما بلاها تضحك نوره بغيض : اكييييييييد يحشوون فيني منال : هههههههه الاااا اكيييييد خلصوا وكلهم كانوا يالسين فالصاله حتى راشد نوره : يلا يا بنات راشد : على وين ؟ نوره : بنروح بيت خالو خديجه وعقب بنظهر وساره ويانا راشد ضحك : هههههههه اوكيه الريم : اتحراا بعدد شما : هههههههههههه هيه فلم هندي شرا هاك اليوم راشد شل مخدتين وفراهم عليهم لانهم كانوا يالسات حذال بعض شما : ههههههههههههههه ريمو تذكرين هاك اليوم الريم حست بالاحراج وهي تتذكر الدكتور :ههههههههههههه حتى نوره ضحكت لانها اتعرف السالفه : ههههههههههههههههههه راشد : بلاااكم !!! شما : ههههههههههه ولا شيء يلا انزين متى بنسير بيتنا نوره شافت الساعه هنتين ونص : يلا طوفي راشد : وين بتسيرون الحين واايد من وقت شما : لا لا عادي وساروا لبسوا عبيهم ونوره كلمت امها وظهروا فالسياره شما طبعا يلست جدام .. الريييم : افاااااااا افففااااا يا شمتي ما هقيتها منج اتخليني ويا هالميانيييين منال : والله الحييين نحن الميااانيين ولا انتي هيا وساره :ههههههههههههههه الريم وهيه تشهق : تضحكييييين علي يا هياااا يعني استويتي وياهم ضدي افففاا بسسس هيا : ههههههههههههه ساره : ههههههههههههه ما عليج منها هيا هاي هبله شما : انتووو ااايييي مصختوهاااا عاااد مش على جميلتي لا اتخلوني اتصرف وياكم تصرف ما يعجبكم نوره : ااوووف بس بس انااا لو غيري يسوق وحشرتكم هذي جان من زمان دعم الريم : حبيبتي يوم انتي ما اتعرفين اتسوقين لا تيلسيين تتعلثين شما : هيه اونها يعني ترا اسمعوا انا لو دعمت منكم مش من شي ثاني قولي ما اعرف اسوق وخلاص الريم : والله نوره معصبه : تراا انا واايد سكتت عنكم اصلا انا غبيه اني مظهرتنكم الريم : ااووهههوو انا اليوم اقول حق شمو عقب الغدا الحين نورو بتقولنا ما بظهركم نوره : نعععم وانا اقول اكيد يحشون فيني ساره : هههههههههههههههه شما واونها معصبه : عاد صدق نوره يعني ذليتينا الصراحه ... الريم وبنفس اسلوب شما : والله يعني شو ما بنموت لو ما ظهرتينا نوره : اقولكم ترا صدق انا وايد مسوتلكم سالفه وساكته عنكم لا اتخلوني انزلكم فالشارع وردوا مشي شما : شو على كيفج الريم : والله لو السياره سيارتها بنقول بعد سيارة عمي وتتفلسف هيا بغت تضحك بس يودت عمرها ساره وهي اترمسها : ههههههههههه عادي حبيبتي نحن متعودين على هالشي هيا : ههههههههههههههههههههه منال : ههههههههههههههه والله وهذيل وحده جدام ووحده ورا انتي لو اتشوفينهم يوم ييلسون عند بعض شو يسوون الريم : اااايييي انتو تراكم اتحشون فينا بوجودنا شما : هيييييه صح لا اتخلونا انسكتكم شار ما سكتنا النووره منال وساره وهيا : هههههههههههههههههههههههههههههه نوره وهي توقف صوب الباركنات : يلا اشوف انزلوا انتو الهنتين بسرعه شما وهي اتصد على الريم بصدمه وريم بعد تتطالعها وساره وهيا ومنال ساكتات .. شما : انتي تستهبلين ! نوره وهيه ترمس جد : اتشوفوني استهبل يعني ؟ الريم : اقوولج اتوكلي حركي حركي بلا افلام نوره وهي معصبه : يوم بترمسوني رمسوني عدل انا مش دريوليه عندكم انزين .. وبعدين يوم ما تبون تظهرون وياي جان يلستوا فالبيت الا ذليتنا ولا مش سيارتج والي تسب وبعدين يعني !! شما والريم انصدموا ما كانوا متوقعين نوره تتحسس من هالموضوع يعني الكل يدري انهم يستهبلون شما بجديه : نوره يعني انتي تدرين انه نمزح وياج نوره وبعدها معصبه : لا هذا مش مزح هذي ملاقه وقلة أدب شما فتحت الباب وهي معصبه ونزلت والريم سوت نفس الشي .. الكل انصدم .. وخاصة نوره الي تلومت من الخاطر ما اتوقعت انهم ينزلون لا وفالشارع يعني الباركنات مافي صوبها شيء غير مسيد !!!! منال وهي اترمس نوره : نوره تستهبلين !! نوره وبصدمه : ما اتوقعت ينزلون صدق ساره : يعني كيف ما اتوقعتي انتي شفتي كيف رمستيهم . انتي تدرين انهم يمزحون نوره : ادري بس يا ساره كل شي بحدود مش لهالدرجه .. هيا ما بغت تدخل ابدا .. ساره : بس نوره نحن متعودين على مزحهم ما يحتاي اتسوين فيهم جيه نوره اتلومت وما عرفت شو اتسوي : انزين حد ينزل يشوفهم .. فنفس هذا الوقت الي استوى عند شما والريم شما : هاه الحين ويين الريم : ما ادري بنيلس فالمسيد وانا بدق على منصور ياخذنا .. ودشوا المسيد .. شما : قهرتني نوره ما اتوقعت انه جيه اتسوي الريم : ولا انا .. بس صدق يمكن زعلت شما : حبيبتي اكيد زعلت انتي اتعرفين نوره ما اتعصب الا لو اتنرفزت الريم : هيييه صح بس بعد ما ادري شو يعني هالحركه .. انزين الحين ادق على منصور شو اقوله احس فشله شما : خلاص شكلنا بنيلس هني الويكند كله الريم : ههههههههههه اتخيلي .. ومره وحده فزوا على حس منال : ايي انتو تستهبلون شو هالركاات الباايخه هااي شما : لا حركات ولاشي الريم : والله اختج ما تبانا ؟؟!! منال : لا بصراحه انتو ا.. يعني تدرون انها ما كانت قاصده الي تقوله شما : لا أبد ما تقصد ساره : والله العظيم هيه وايد متلومه وقالتلنا ننزل انشوفكم شما : قوليلها اتروح منال وبحزن : يلا عاااد بلااا سخاافه شو هالحركات نحن ظاهرين نستانس ليش جي اتسوون .. واتعرفون انه الظهره ما تسوى بدونكم يلا عاد ساره : هيه والله .. يلا عاد ما نبا نقلبها زعل الريم : يلا شما شما وقفت وهيه اتشوف ساره ومنال : وحده تيلس جدام منال هزت راسها وما قدرت اتناقشهم .. نوره استانست يوم شافتهم ظاهرين بس انصدمت يوم منال يلست جدام ركبوا السياره والمكاان هدووء .. كلهم سكوت حتى شما والريم ما كانوا يرمسون بعض هيا اتشجعت وتكلمت : عااد اشحقه جيه مش حلوين وانتو زعلانات توه شحلاتكم سوالف وضحك ونوره ما كانت تقصد الكل استغرب هيا اخر انسانه اتوقعوا انها تتكلم.. نوره : والله سووري ما كنت اقصد محد رد عليها .. تمت حاسه بتانيب الضمير ما توقعت جذا يزعلون وهيا حست مب وقتها ترجع ترمس منال واتحاول اتغير الجو : الحين وين بنسير بيت عمي سعيد ولا خالو خديجه نوره حست بالفشله لا وبعد اتسير بيتهم وتوها هازبتنهم شما اتكلمت : انروح بيتنا .... لما وصلوا بيت شما نزلوا سارت شما بتفتح الباب كان مقفول الريم وهي اترمس شما : يمكن محد فالبيت شما : هيه صح لاني قايله حق ماما ما برجع البيت تلقينها ظهرت ويا حد وخذت الخدامه فقفلت الباب .. وقامت اتحوس في شنطتها الريم : والحين شما ظهرت المفتاح : عادي وفتحت الباب .. دشوا البنات ويلسوا فالصاله كان المكان هادي .. ساره : انزين وبعدين يعني لين متى بتمون ساكتات جيه نوره قامت ويلست حذال شما والريم نوره : شمااني وريمااانيي اناااا آآآآسفففه شما صدت شافت الريم وعقب قالت : خلااص سامحناج الريم : بس ما تعيدينها مره ثانيه اوكي نوره وهي متلومه: اوكي والله اوكي شما : اممم اوكــي الريم بمزح: بس كشخه يوم نزعل صح شما : هيه والله قو نحن نوره : هههههههههههههههههه مالت بس شما : هااا شو قلنا نحن هيا ومنال وساره : ههههههههههههههههههههه نوره : هههه اوكييي اسفه .. والحين يلا انتو اختاروا وين تبون اتسيرون شما و الريم فنفس الوقت : السينما منال : هههههههههههههههههههههههههه بعد نوره : ههههههههههههههههههه والله انا ما عندي مشكله بس لو السينما لازم انقول لامي طبعاً الريم : مش لازم بنسير الفلم الي يكون على الاربع ومحد بيدري ولا شي شما : هيه والله نوره : لا لا ما فيني لا سمح الله شي يستوي بروحي بنهزب اليوم بعد .. شما : عيل يوم ما بتودينا اشحقه تتفلسفين وتسألينا نوره : لاوالله مش عن شيء انا ما عندي مشكله بس لو هم يدرون انزين اختاروا مكان ثاني ؟ الريم : عاد ما ادري وين بنسير ..وفهاللحظه رن فون نوره .. شافت الفون باستغراب !! شما : اشفييج نوره : هذي ميره !! وردت .. ميره : السلام عليكم نوره : وعليكم السلام ميره : شحالج نواري نوره : الحمدلله انا بخير شحالج انتي وشحال جوجو وخالو وخالي ميره : الحمدلله كلنا بخير .. شو يالسه بروحج ولا حد وياج نوره : لا البنات كلهم وياي .. بنات عمي وعمتي ميره : اهااا .. والله ما اعرف شو اقولج انا عاد قلت بنسوي Surprise party حق جوجو واباكم تون نوره : متى ميره : يوم السبت إن شاء الله نوره : امم خير إن شاء الله ميره : اترياكم عاد مش ما تون نوره : إن شاء الله حبيبتي ميره : وقولي للبنات كلهم انهم معزومات ساره ومنول بنات عمج وعماتج الكل اوكي نوره : إن شاء الله ميره : يلا حبيبتي ما بطول عليج اخليج وياهم بس مش تنسين نوره : خلاص ما عليه ميره : يلا فمان الله نوره : مع السلامه .. نوره : ميره اتقول بيسوون Surprise party حق جوجو يوم السبت وعازمتنا كلنا حتى انتو ريماني وهيا وساره كلنا يعني الريم : لا فشله انا ما اعرفهم نوره : شو ما اتعرفينهم بعد هيه قالتلي كلكم الريم : ما ادري شما : شو بعد ما تدرين يلا كلنا بنسير هيا بابتسامه : عاد اسمحولي انا ما بقدر اي نوره : ليش لا اتقوليلي بعد ما اتعرفينهم هيا : لامش جيه بس ابوي يمكن ايينا السبت نوره : اهااا شما : يلا خير إن شاء الله هيا ابتسمت .. أما ساره سرحت اشوي ما كانت تبا اتسير بس شو بتقوللهم الحين .. شما : عيل لازم اسير اخذلها شيء نوره : هيه حتى انا .. باجر إن شاءالله الريم : يلا انزين قولي وين بتودينا نوره وبمزح : البحر شما والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما : هيه نفس ظهرت هاك اليوم وعقب منوله اتطيح علينا الريم : هههههههههههههه وانسوي فلم ونوديها المستشفى شما : وانشوف فلان ..وضحكت وهي تغمز للريم الي صدق احمرت نوره : ههههههههههههههههههه الريم : بس يا سخيفات منال : شو السالفه شما : ههههههههههههههههه ماشي ماشي سلامتج الريم وهيه بعدها منحرجه : جب يلا نوره وين بتودينا شما : ايواا غيري الطاري انتي الريم : شمتي لا اتخليني اعصب شما : ههههههه لا خلاص اسفه الريم : اتحرا .. يلا انزين طفرتونا قولي وين بتسيرون شما : اممم انا عندي مكان الريم : اسمع قولي وين شما وبخبث : امم انسير المستشفى انزور المرضى والدكاتره الريم هالمره صدق صدق احمرت البنات كلهم ضحكوا على شكل الريم وكيف احمرت معنهم ما كانوا يدرون شو السالفه .. الريم وهي ميته احراااج : شمووو يا سخيفه والله براويج ان ما سكتتي ( كانت تبا ترمس عن هاك الهندي مال الكافتيريا بس خافت شرا هاك اليوم يوم خبرت نوره هيه اتقولهم عن الهنندي وشما اتقول عن الدكتور ) شما : هههههههههههههههههههههههههه لا لا خلاااص بسكت والله بسكت هههههههههههههههههه نوره : ههههههههههههههههههههههه انزين انزين يلا وين اوديكم .. انزين خلاص خلنا الحين نريح وبعدين ينظهر وبنشوف .. شما : كيييفكم اناااا انساانه تعباانه بسير برقد وقبل لا تظهرون وعوني الريم : عيل انااا بعد يلا باي وساروا غرفة شما ومن انسدحوا على طول رقدوا اما الباقين فتموا يسولفون ويا بعض لين ما صارت 4 عقب وعوا شما والريم وظهروا .. شما : اوووف ما يخلون الواااحد يتهنى في رقااااده عفانا الله الريم : صدقتيييي انا لو راقده احسن لي ساره : ههههههههههههههه نوره : بس انزين خلوني افكر .. وما انتبهت على ان الاشاره سكرت والسياره الي جدامها وقفت .. شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره .. [/align] |
الجزء السادس شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره .. بس عقب شو عقب ما ضربت السياره الي جدامها نوره وهي مصدومه : ياااا ويييليييي رحت فييها انااا اليوم شماا : الحمدلله كنت بموووت انا خلاص مره ثانيه ما بيلس جدام انتي ما اتعرفين اتسوقين نوره : اسكتوا اسكتوا اكوه نزل يا ويلي شمو دقي على راشد بسرعه .. الي نزل كان شكله محرج نوره زاغت بس اتحس هالريال مألووف ويهه متأكده انها شايفتنه واكثر من مره بعد .. اما شما فكانت اترمس راشد وخبرته .. شما : هيه الي عند الجمعيه .. يلا اوكي سكرت وهي اتشوف نوره تطالع هالريال نوره : شموو احسني شايفتنه هذا مكاان شما شهقت : نوووييييييييير هذاا عبدالله !!! نوره وشهقت : وانااااااا اقووول منال : عبدالله ولد خالي عبدالعزيز !!!!!! شما : اويييه نورو انزلي شكله متنرفز نوره : ازيييييغ شمااا : شو اتزيغين انتي تدعمين سيارته وتيلسين ولا جنج مسويه شي نوره : اسكتي انزين اسكتي ونزلت .. نوره ما عرفت شو اتسوي .. ولا شو اتقول اول ما نزلت عبدالله كان مبلم فيها وياه نفس الشعور انه شايف هالانسانه .. نوره ما عرفت شو اتقول : ا..اانا .. عبدالله ابتسم على شكلها وصوتها ورمستها والي اتبين انها خايفه : خلاص ما عليه حصل خير انا بتتصل على الشرطه نوره : لل..لحظه بس دقايق ! عبدالله استغرب :نعم اختي ؟ نوره : لا بس بس اقصد دقايق وعمي بيي اوكي وركبت السياره بسرعه .. اما عبدالله فابتسم وهو واقف .. ورد ركب سيارته الريم : شفتووو قليل الادب ولد خالكم كيف شاق الحلج نوره : اسكتوااا عنييي اسكتوااا احس قلبي يدق بسرعه ... ما تبون اتعرفون انا شو قلتله شما : شو قلتي نوره وهي تضحك بعبط : هههههه ما ادري لا تسألون اصلا ما ادري باي لغه رمست الريم : ههههههههههههههههه يمكن رمستيه بالهندي شما : هههههههههههههههههههههههههه اتخيل ساره : والله انتو متفيجات 5 دقايق ويا راشد الي كان قريب اصلا .. عبدالله من شافه انصدم وحتى راشد .. راشد : عبدالله !! عبدالله باستغراب : هلا والله وسلم عليه وهو مستغرب وراشد مستغرب اكثر .. راشد وهو منحرج ما يعرف شو يقوله : عاد اسمحلنا هذي بنت خالتك توها عاد ماخذه الليسن واتعرف انت عبدالله انصدم هذي نوره ؟؟ كان حااس انه شايفنها كيف ما انتبه ؟؟ سرح اشوي ومره وحده فز واستوعب انه راشد واقف حذاله : والله انتو الي اسمحولي ما عرفتها .. خلاص ما عليه خلها تتوكل راشد : لا ما يصير .. عبدالله : لا والله انها تسير ما تستاهل السالفه ( السياره كانت بس مشحوفه ) راشد : مشكور الحبييب عبدالله : لا افا عليك بس .. يلا انا بمشي موقفين الشارع راشد : خلاص ما عليه واسمحلنا .. وسلم عليه مره ثانيه عبدالله : حصل خير الغالي .. عاد خلنا نتشاوف راشد : إن شاء الله .. وروح عبدالله وسار راشد عند نوره صدق كان متنرفز من هالموقف المحرج الي حطته فيه ومتنرفز من سواقتها يعني ما اتشوف الاشاره .. اتصل فيها وبس ماخلاها ترمس ما سمعت غير : ردي البيت بسرعه ... وحرك وحركت .. نوره : يا ويلي شكله معصب انا شكلي بنذبح اليوم شما : ليش هو شو قالج نوره : ماقال شي بس ردي البيت .. والكل تم ساكت لين ما وصلت نوره البيت .. من دشت شافت راشد يالس فالصاله ومافي حد دشت ودشوا وراها البنات واخر وحده كانت ساره كل وحده سارت فوق شما والريم ومنال وحتى ساره وهيا ونوره تمت بروحها راشد وبعصبيه : انتي تستهبلين .. ما اتشوفين اشاره يعني لو ماشي سياره جدامج جان قطعتي الاشاره .. غبيه انتي تبين اتموتين !!!!!!!!!! نوره كانت مصدومه واتحس انها صدق تستاهل هالهزبه .. راشد : هيه ساكته اصلا الغلط من أحمد مخلنج اتسوقين .. ومره وحده ظهرت عاشه وأحمد من الميلس الداخلي !! والي كانوا ظاهرين على صريخ راشد أحمد يوم شاف نوره ذكر سالفة اليوم .. فنفس هالوقت والي استوى فوق ساره : مش حرام خليناها بروحها الريم : ههاااي حبيبتي انتي بعدج ما شفتي راشد يوم يعصب ما تسمعين الصريخ ما يعرف منو الي جدامه .. شما : هيه والله تبينا انتم تحت عسب يكفخنا كلنا ساره صدق زاغت وهي تسمعه كيف يصرخ .. اول مره تسمعه يعصب جيه تحت .. أحمد وبعصبيه : شو مستوي .. وعاشه واقفه وراه راشد تم ساكت ما يعرف يقول ولا يسكت أحمد وهو يرمس نوره بعصبيه : نوره شو مستوي نوره زاغت غمضت عينها بالقو وبسرعه رمست : دعمت سياره عند الاشاره .. كانت تتريا الكف الي بييها ولا شي لكن انصدمت بأحمد يقول : الحمدلله على السلامه .. الحديد يتعوض نوره فتحت عينها اشوي اشوي وهي تبا تتأكد هذا ابوها ولا .. أحمد وهو يكمل : هاتي سويج السياره نوره جنها انصفعت كف .. نوره وتحاول اتجادل : بس ابو.. قاطعها أحمد : الرادار اليوم وين !!!!!! نوره انصدمت بروحها نست السالفه وبخوف : على الامارات. راشد انصدم مثل أحمد .. أحمد : على الامارات ! يعني كم كنتي تمشين نوره صدق زاغت ظهرت االسويج وعطته ابوها بدون ما ترد عليه وتترياه يسسير وهي زايغه خذاه عنها وسار فوق وعاشه وراه اتحاول اتهديه أما راشد فكان يشوفها بلوم حتى نوره حست بتأنيب الضمير وهي تدري انها كانت تسرع ( لا سمح الله استوى شي كيف ما فكرت ) نوره : راااشد راشد صد عليها ونفس نظرات اللوم !! نوره : رااشد والله آسفه ما اعيدها .. راشد : يعني يا نوره لو صار الحين شي الاسف كان بيففيد نوره : بس الحمدلله ما صار شيء راشد : يعني خلاص ما صار فيكم شيء يعني الأمور بخير .. نوره هذي سياره مش لعبه .. انتي شو ما اتخافين على عمرج ما اتخافين على الي وياج .. هذي ارواحكم .؟؟؟؟ الحديد يتعوض بس لاسمح الله استوى شي شو كنا بنسوي .. امج ابوج ما اتفكرين انتي نوره وهي تتقرب منه واتبوسه على راسه : والله اسفه اوعدك خلاص ما اعييدها والله ولو ما تبوني اسوق ما بسوق راشد ابتسم مش جنه الي توه معصب : نوره حبيبتي انتي كبيره وعاقله انا ما بقولج سوقي ولا اتسوقين انتي اتعرفين الصح واتعرفين الغلط وبعدين هالشيء راجع لامج ولابوج والقرار الاخير لهم .. نوره : صح واسفه مره ثانيه راشد ابتسم : يلا أهم شي سلامتكم نوره وباحراج : انزين عادي اطلب منك طلب راشد : آمري نوره : شما والريم وهيا على اساس انا كنت بردهم وسكتت راشد ابتسم : خلاص ما عليه انا بوصلهم نوره : اوكي مشكور حبيبي عن اذنك وسارت فوق ما شافت حد فالصاله اول ما دشت غرفتها نقزت عليها شما وحضنتها : الحمدلله على السلامه انتي بعدج عايشه نوره : ههههههههههه الله يسلمج الريم : انا قلت الحين راشد ذبحج وكلج بعد نوره : ههههههههههههههههههههههههه لا وحليله فديته اصلا هزبني بس عقب رمسني بحنان شما : بحناااااااااااااااااااااااان ااااه خفي علينا بس نوره : هههههههههههههههههههههههه لا والله حليله حتى قلتله عسب يردكم عقب ما قال شي منال : زين زين وابوي شو اقول نوره : والله اعتقد هذا يسمونه الهدوء قبل العاصفة شما : ليش نوره : يعني اتوقعت الصراحه اييني كف بس الحمدلله سلمت وعندي لكم مفاجأة كلهم كانو يطالعونها باستغراب مفاجأة فهالوضع .. شما : شوو ؟؟ نوره وبابتسامه : خذا عني السويج الريم فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن عشااان ما تذلينا يوم اقولج مش سيارتج اتحرجين شما ومنال: هههههههههههههههههههههههههههه نوره : ما عليه ما عليه هههههههههههههه اهم شي انه ابوي ما سألني وين كنا سايرين لا ولا انتوا لو شفتوا يوم قلتلهم عن الرادار انه على الامارات استغفر الله جنه قلتلهم جهنم شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : هيا وساره حبايبي بلاكم ساكتات هيا : هههه ما ادري شما : ما عليه حبيبتي هيا هذا شي عادي شي بسيط من الاكشنات الي تستوي عندنا اتعودي هيا : هههههههههههههههههه ( واستانست يوم قالتلها بتتعودين يعني يبونها دوم وياهم ) نوره : يلا بلاكم جيه حابسين عماركم قوموا بنصلي وعقب بنيلس تحت صلوا العصر وعقب عقوا عبيهم وكلهم نزلوا وكان راشد يالس يتعبث بالفون كل وحده يلست وهي ساكته وساره يلست حذاله لانه كل وحده يلست في صوب والي مدت ريلها فماكان شي مكان غير هنا .. راشد كان يتطالعهم باستغراب ما يدري بلاهم كلهم صاخات راشد وباستغراب وهدوء : بلاكم ! شما والريم الي ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه راشد : بسم الله بلاكم شما بصدمه : لا لا الصراحه اتوقعنا تينا هزبه ما توقنا هالهدوء راشد : والله انتوا يعني تبون تنهزبون الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه تبا تهزبنا جدام مرتك انت ما اتشوفها كيف متصنمه من سمعتك اتصرخ على نويير وللحين ما قالت حرف واحد شما ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه راشد وهو يتطالع ساره بنظرات خلتها تنحرج صدق واتقرب منها وهو يرمسها بصوت واطي : قوليلهم اني ما آآكل شما وهي اتصفر : اااااااااااااووووووووووووه راااحت رااااحت البنت الريم : يا ويييييييييلنااااا على الحياااا نحن له له ماااا نروووووووووووووووووم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وساره منحرججه خلاص ما اتعرف وين اتودي ويها هيا : بسس عااااد حرااام الريييم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اووه ساره يبتيييلج محاميه ساره بصوت واطي : رااشد راشد : آآآه عيوووووووووونه عيووووونه يا عيونه انتي شما اتصفق بالقو والريم اتصفر نوره لا اراديا ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه وساره بس تبا تنقرض من هالمكاااان ساره وهي منحرجه من راشد : راشد قوللهم يسكتون عنييي راشد وبحنااان : يسكتوون عنج بس انتي لو تبينهم يسيرون فوق اوديهم فوق الريم : خف علينا راشد وبجد : بتسكتين انتي وبنت عمج ولا اشلكم الريم بغت اتعلق بس خافت صددق تتصفع وهيه تطالع شما الي بغت تضحك بس سكتت . راشد وهو يرمس ساره بصوت واطي : جيه اوكي ساره بصوت اقرب للهمس : هيه راشد وهو يتقرب منها اكثر : انزين تعالي بقولج شي ساره اتقربت وما حست الا فيه وهو يبوس خدها .. منال كانت ترمش بعيونها منصدمه وهيا نفس الشي اتطالعها اما نوره ابتسمت وساره لا اراديا حطت راسها في حظنه بالقو عسب ما اتشوف البنات وراااااشد شااق الحلج .. شما والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه شما وهي اتصفر والريم بعدها تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه آآآآآآآآآآآآهههههه بطني بطني ما ارووم انااا بنتحر الله يخلييييييييكم شما وهي تضحك وميوده ااايد الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا الله يخليج لا تنتحرييين اباااااااج الريم : لا لا هدييينييي خليينييي انتحر شمااا خليينيييي ما اروم ما اتحمل الفلم الهندي الي عندنااااا ما اروم هههههههههههههههههههههههه شما : اااااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاا لااا عااايشييين الدور وااايد ما اقدر ما اقدر نوره ما قدرت اتيود ضحكتها اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وهي اتشوف راشد كيف يتطالع شما والريم مصدوم وساره بعدها حاطه راسها في حضنه ما تبا اتشوف كفايه انها تسمعهم راشد : والله انتو الهنتين لو مش حبيبي عندي ( كان يقصد انه ساره في حضنه ) جان قمتلكم الحين ونتفتكم الريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه شما : ههههههههههههههههههههههههههاااااي هههههههههههههههههههههههههههههههه عيل زين انه حبيبي عندك .. هههههههههههههههههههههه الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه يوم شافوا راشد يعتدل جنه بينش قاموا هم الهنتين وركضضوا فوق راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هني ساره رفعت راسها وهي اتشوفهم يركضون على الدري وابتسمت ونوره ومنال وهيا يضحكون على شما والريم الي وقفوا فنص الدري يكملون ضحكهم وحتى راشد كان يضحك عليهم الريم وهي اتعلي صوتها اشوي عشان راشد يسمعها : راااشد هههههههههههههههههههههههه الله ههههههههههههه الله يخلييك هههههههههههههههههههه اتريااا اشوي خلني اكمل ضحكتي ما اقدر ههههههههههههههههههه شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راشد صد يتطالع نوره ومنال وهيا نوره يوم شافت ويه ساره وكيف محمر ما رامت اتيود عمرها اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه شافت راشد كيف يتطالعها بغت تسكت بس ما قدرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه يوم شافت راشد يسوي شرا الحركه الي سواها قبل اشوي انه بيقوم نشت وركضت عند الريم و شما على الدري والكل يضحك نوره وهي اتصرخ : آآآسففه ساره حبيببتي بس صدق صدق كان الشي فلم هندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما : اول مره نوره اتأيدنااا في شي راشد : والله ترا انش لكم شما : هههه خلاص انزين خلاص هيا ومنال كانوا ساكتات وقد ما يقدرون كاتمات ضحكتهم راشد وهو يشوفهم : انتو بعد بتسوون هالحركات هيا وهي اتهز راسها بلا .. راشد انسدح على ريل ساره وغمض عينها وقال: سارتي العبي فشعري .. ساره انحرجت ( الحين شو بيفكني من شما والريم ونوره ) تمت تلعب فشعره وهو مغمض عينه نزلوا شما ونوره والريم اشوي اشوي ويلسوا وهم بتطالعون ساره وشما تغمزلها والريم اتحرك حياتها ونوره تبتسم وساره منحرجه ساره : راااشد راشد فتح عيونه وهو يشوفها ومبتسم : قلبييي ساره وباحرااج : شوووفهم يضحكوون عليييه راشد : انا براويهم وقام بسرعه ومسك نوره وشما والريم ركضت وهي تضحك عليهم راشد : ماا عليييه يااااينج الدوور نوره : هههههه الله يخليييك راششد انا مالي شغل اتعرفني هذيل الريم وشما .. شما : هههههههههه والله جذابه .. اصلا انا ماسويت شي هاي حرمتك جذاابه اتخوورط علييك راشد : لا بعد اتقولين عن حرمتي جذابه الريم ومن بعيد : رشوود خل شمتي فحااالهاا احسن لك ونويير صفعها مش مشكله راشد : رشوود بعد ما عليه بصفعج وبصفع شمتج فووقج .. تعالي هني جان ما تبين تتصفعييين بسرعه الريم : لا لا فاحلامك انااا ابااا عمرييييي حد يعق عمره فالهلاااك راشد : ههههههههههههههههههه والله ريومه ان ييتج يا ويلج .. الريم وهي اتسويله باي وهو بعده ماسك شما بااييد ونوره باييد وهو يرمسهم : بتنشون تتاسفون من مرتي ولا اصفعكم نوره : لا لا بنش راشد : اشووف يلا سارت نوره عند ساره : آسفه مداام ساره ساره ابتسمت عقب شما قالت : اسفه وباستها نش راشد وسحبها من شعرها : انا قلتلج بوسيها شما :هههههههههههههههههههههههههه لا لا اااسفه خلاااص خلاااص التووبه راشد هدهاا وهو يشوف الريم تضحك وسار صوبها وهي تركض وهو يمشي ويم بغت تركب على الدري ركض صوبها وشلها وهي اتصرخ الريم : هههههههههههههههههههههههه شمتييييي انقذييينييي بيذبحنييي شما : خللللل جميييييييييلتيييي ولا ببوس مرتك راشد هني ضحك : ههههههههههههههههههههههه اشوف انتي سيري صوبها وهاي جميلتج على قولتج ما بتشوفين منها الا نظارتها هني الكل ضحك حتى شما :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه نوره : هههههههههههههههه اهمم شي النظاااره بنحنطهااا عقب ذكرى هيا ومنال وساره :ههههههههههههههههههه راشد وهو يرمس الريم بصوت واطي : هاا يالجميله شو تبيني اسوي فيج .. ووداها لين ما كانوا يالسين وسار يلس صوب ساره وبعددها ريم فحظنه وهو يرمس ساره : حبيبي شو تبيني اسوي فيها الريم وهي اتقلده : حبيبي شو تبيني اسوي فيها راشد بصدمه : بعد وانتي بين ايدي ولسانج طويل الريم : هههههههههههههههههه اونك يعني خلاص هدني بعتذر من ست الحسن سوييير راشد : لا يا حبيبي انتي عقابج غير فتح نظارتها وفرها على شما : يودي نظارة جميلتج الريم صدت على قوم شما : حراام عطووني نظارتي راشد : لا ماشي نظاره واتقرب وعظها فذراعها بالقو والريم اتصرخ وتضحك قامت شما ومسكت شعر راشد بالقو وهي تسحبه وهو يصرخ وهد الريم بس بعدها في حضنه وساره تسحب شما بس مش رايمه وقامت نوره تخوز ساره عن شما وعقب نشت هيا تسحب نوره عن ساره ومنال اتخوز شما عن راشد وصرييخ وحشره ومره وحده فزوا على صوت معصب .. والي هو صوت أحمد : بسسسسسسسسس كلهم بعدوا عن بعض والريم خذت نظارتها بسرعه من شما ولبستها .. حتى راشد انصدم ما اتوقع أحمد ينزل .. احمد : شوووه يهااال انتو شو هالحشره هااا الريم صدت على شما وهي ميوده عمرها عن لا تضحك ما تدري ليش يتها ضحكه تتخيل احمد شو بيقول حق راشد .. احمد ما كان يعرف شو السالفه بس شافهم ميتمعين ويصارخون : وانتوا يهال تتضاربن وانت هب رايم اتخوزهم عن بعض وعلى طول وهو يشوف نوره : وانتي عقب المصايب هذي مستانسه وصد عنهم بيروح لكن ريم مارامت اتيود عمرها اكثر : ههههههههههههههه وشما حطت ايدها على فم الريم بسرعه ويوم صد أحمد الريم حطت ايدها على ويها وسوت عمرها اتصيح احمد : هيه اتصارخن ووتتضاربن ويم الواحد يهزبكن اتصيحن .. وسار فوق ومن سار الريم وشما :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه نوره : هههههههههههههههههههههههههه قويه الحركه ريومم كيف قدرتي علميني انا زين ما ضحكت راشد وهو يشوف الريم : ههههههههههههههههه انتي اونج اتصيحين الريم : هههههههههههههههه شسوي خفت اموت هيا ومنال : ههههههههههههههههه ويلسوا اشوي وعقب اذن المغرب والكل قام يصلي كانوا كلهم فغرفة نوره اشوي واندق الباب .. نوره : ادخل فتح راشد الباب : انتو يالجنيتيين متى تبون اتردون شما : شو بعد متى الريم : نبا انرد فليل راشد : انا ليش اصلا ارمسكم انتو هيا حبيبي تبين اتردين الحين ولا بعدين هيا منحرجه : عادي انت متى تقدر انا بروح راشد : شوفوا الذوق الريم : هاي هيا جدامك بس جيه اتخورط ترا هيا وهيه اتشوفها مصدومه نوره : ما عليه حبيبتي امسحيها فويهي هيا ابتسمت راشد : هيا حبيبتي انا فليل يمكن يعني اطول 11 او عقب فكيف عادي هيا خافت تتأخر وعقب امها اتحاتيها او اتحرج : خلاص مش مشكله عيل برجع الحين راشد : خلاص يلا اترياكم شما : لااااا انااا ما ابا ارد الحين راشد : يلا اقولج طوفي وظهر الريم : اووف ساروه انتي كيف متحمله ريلج السخيف ساره : نعم انتي !!! شما : اونها ما ترضى اسكتي لا اظهر حرة شعري الي اتمشع من ريلج فيج الريم : الحين لو ذبحناها عادي ما عندها حد تستقوى فيه شما : هههههههههههههههههههه وشوي سمعوا راشد يهرنلهم شما : يلا حبايبي سلمت عليهم .. والريم وهيا ونزلوا كلهم ويا بعض شما والريم ركضوا الكراج وكلهم وصلوا فوقت واحد عند الباب جدام وقاموا يتضاربون راشد نزل الدريشه : انتوا اييي بلاكم مخبل شما : جمييلتيي انا وصلت قبلج يلا سيري ورااا الريم : لا انا وصلت حراااام بعدين انتي اليوم يالسه جداام راشد نزل وسحبهم هم الهنتين : هيا تعالي حبي يلسي جدام يالله هيا ما عرفت شو اتسوي سارت ويلست جدام الريم شهقت لان راشد كان ميودنها فمارامت تتحرك وهي اتشوف هيا تيلس جدام عقب ما يلست هيا هدهم راشد ريم على طول فتحت الباب ويلست جدام حذال هيا وشما يلست فوقها راشد يتطالعهم مصدوم .... راشد بعصبيه : شوو هالمهبل يلا بسرعه انزلوا الريم : شو اونك كل شوي بتعصب وبتخوفنا كيفك نحن بنيلس جدام تبا زين ما تبا كيفك ورن فون راشد رد راشد : هلااا ____ : اهلين .. شو وينك مطول راشد : لا مب مطول ولا شي بس عندي سبلان فالسياره ( شما والريم انصدموا هذا يقول حق منو نحن سبلان ) _____ بصدمه : نعم !! راشد : ههههههههههههههه والله هاي اختك يالسه ويا شما جدام فوق هيا !! سيف وهو يبغي يستوعب وقال بغباء : يعني كيف ثلاثتهن راشد : ههههههههههههههههه هيييه خبلوووبيييييي مخاابيل مدري شو فمخهم سيف : هههههههههههههههههههههههههه راشد : هههههههههههههههههه يلا انزين بشوفلي صرفه وياهم وياي سيف : ههههههههههههه اترياك وسكر عنه راشد : يلا بسرعه انجلعوا ورا شما : انت منو سمح لك اتسبنا راشد بعصبيه : شمووو ترا والله ثم والله ثم والله ان ما سرتي انتي والريم ورا لاتشوفون شي ما تريدونه شما خافت : انزين انزين عنبوو كلتناا ونزلت ويا الريم وساروا ورا وهم ظاهرين من البيت كانوا حاطين 24 ساعه وشما والريم يغنون ويا بعض راشد سكر الاف ام : الله يغربل الشيطان ويغربلكم بعد عنبوو انتو شو من وين يايبينكم ابا افهم شما : انا بصراحه يايبيني من بطن امي بس ريموه ما ادري عنها الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه انا بسأل ماما بشوف اذا من بطنها ولا هيا : ههههههههههههههههههههههههههههه راشد : انا هيس يوم قلت حق نوير بردكم الريم واونها بصوت واطي : زين اتعرف عمرك .. بس طبعا ما في شي عند الريم اسمه صوت واطي راشد وهو معصب : شووو قلتييي الريم اتشوف شما بصدمه جنها تسألها سمع !! شما هزت لها راسها الريم بخوف : ولا شي وتمت ساكته لين ما نزلوا هيا ووعقب شما يلست جدام .. ونزلها .. راشد : تعاليي يلا جدام الريم وبخوف : مابا راشد : ههههههههههههههه تعالي ما باكلج لا اتخافين الريم عفدت جدام بدوم لا تنزل : منو قال اني ازيغ منك .. كم كيلو انت راشد بصدمه : ريييموووه انتييي من وين تيبين هالرمسه الريم زاغت : من عندي بعد من وين راشد ضحك عليها وكفخها على راسها .. وعقب نزلها بيتهم وسار وين ما كان مواعد سيف وباقي ربعه ..وهو مساتنس اول شي على ساره اليوم صدق حس بشعور حلو وعقب على سوالف بنات اخوانه .. عند هيا للحظات حست بالحزن توها صدق كانت متونسه ويا البنات وسوالفهم .. وانقهرت لان لا امها ولا المها اتصلوا ولا سألوها لو ردت ولا مسويين لها طااف .. هي فخاطرها : ( الحين لما اترد المها لو سألتني بقوللها اني ما سرت مكان وما استوى شي ادريبها لو قلتلها بتم تنتقدني وتقولي ما يدانونا ورمستها هذي يالله يارب .. ) ويودت الفون وطرشت مثل المسج للكل .. ( شكراً حبايبي انا وايد استانست وياكم .. واسمحولي على كل شي ) كلهم دقايق وردوا عليها .. ساره ( على شو ياحبيبتي الشكر نحن ما سوينا شي وانتي الي ونستينا اصلا وخليج دوم ويانا ومسموحه ) منال ( افا عليج حبيبتي لا اتحاتين مافي شي فخاطرنا عليج ) نوره ( انتي يا قلبي الي شكرا لانج ييتي ويانا ونحن الي اتونسنا ولا اتقولين اسمحولي لان ما في شي شالينه عليج ) الريم ( شو هالافلام بعد شكرا ما شكرا لا اتخليني اي اشلج من شعرج .. وعلى العموم اتونسنا وياج ونحبج ) شما ( يا عمري هيا لا تشكرينا اشكري نفسج لانه عطيتي عمرج فرصه تيلسن ويانا واتعرفينا اكثر .. والي راح فات ونحن الي استانسنا بيلستج ويانا ) غمضت عينها بعد ما قرت كل مسج وصللها هيا : ( اللهم لك الحمد ولك الشكر ) اتيددت ويلست تقرا قرآن لين ما أذن صلت وبعدها انسدحت لانها كانت تعبانه من قومت الصبح ونامت بدون لا اتحس بعمرها .. على الساعه 12 المها ومهره توهم كانو رادين دشت المها غرفة هيا شافتها نايمه ابتسمت اتقربت منها وباستها على يبتها اتاملتها شوي .. وعقب ظهرت الاكياس وظهرت الميك اب والقميص الي خذتهم حق هيا شافتهم اشوي وعقب ردتهم فالكيس وظهرت من الغرفه وهيه شاله الاغراض وقررت عقب تعطيها .. دشت غرفتها اتسبحت وبعدين صلت.. خلصت مسكت المصحف وقرت اخر صفحات باقيلها من سورة البقره وعقب حصنت عمرها ورقدت اليوم الي بعده الصبح كانت الريم تتريق ويا امها ووياهم سيف وزايد ومنصور لان خلود يوم الجمعه ما اتخليهم يرقدون اما سعيد فكان ظاهر .. الريم كانت لابسه بجامه كمها قصير خلود : ريموه ايدج بلاها الريم وهي اتشوف ايدها وعقب ذكرت : ههههههههههه هيه هذا رااشد البارحه عضني سيف ضحك : ههههههههههههههههههههه مطفرين فالريال بعد شو الريم : لا وحليييلك هاي العضه قبل خلود : وليش عضج الريم : هاهاهااي عشان كنت العوز ساره منصور : ههههههههههههههه اتللعوزين مرته وتبينه يسكت الريم : لا هاي ساره دلوعه كل ما سوينا شي قالت راااشد شوفهم زاايد : ههههههههههههههههههههههههههه خلود : بس بس عيب هاي مرت عمج وبعدين ليش اتلعوزينا شو مسوتلج الريم : اخاااف اقول عقب عيالج ينحرفون سيف ومنصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه زايد كان يتطالعهم مبتسم خلود ما فهمت شو السالفه : بسم الله على عيالي ليش ينحرفون الريم : هههههههههههههههه مااامااا اتخيلييي قلييل الأدب يبووس مرته جدامنا سيف بخبث : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه زايد ابتسم ومنصور يودت ضحكته لانه خلود شكلها عصبت : الله يغربل العدو وانتي ما اتعرفين تسكتين بعدين مب عيب اتقولين عن عمج جيه الريم : يوم سكتت تبون اتعرفون ويوم رمست اتحرجون شو ها خلود : استغر الله صخي بس صخي .. الريم بغت تضحك وهي تذكر كيف كان امس .. اشوي ورن فونها ضحكت ما تدري يمكن لانها كانت متوقعه هالشي ردت : هاااهااااا من الصبح لاحقتني شما وهيه تشهق : مسودت الويه بدال ما تحمدين ربج انج امصبحه على صوتي مالت بس مالت الريم : ههههههههههههههههههههههه قولي بسرعه شو تبين فكيني خلني اكل شما : ماللللللت علييييج يعني الحين انا ما اتصل الا لو ابا شي !! الريم : هههههههههههههههههه انا ما قلت جييييه شما : بس جب جب لا اتكلميني زعلت يلا باي الريم : شميييييييييييييميييييي .. ( هني سيف انتبه ) شما : انتي شو انا ما اقولج لا اترمسيني خلاص انسي كل الي بينا باي .. وسكرت الخط الريم وهيه تطالع الفون ومره وحده :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلهم يتطالعونعها باستغراب !!!! الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماما سكرت فويهيييي خلود : احسن عيل حد يرمس جيه الريم : هههههههههههههههههه دوم ارمسها جيه عادي ترا شو السالفه الحين هيه ما عندها شي فتسوي جو تبا تتضارب زايد : ليش وحليلها شما قالولج وحشه شراتج ! سيف انقهر ما يدري ليش من طاريها ولا ان زايد يرمس عنها بس كان يقنع عمره انه هو متنرفز لانهم يطرونها جدامه .. الريم : وحليييييلك انت شددراك .. هني رد يرن فونها .. ردت شمااا : عفاااناااا الله ياا حماااره الحين انا اقولج زعلت ما تتصلين اتقولين براضيها الريم : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما انتي بروحج تزعلين والي يزعل يرضى ! شما : مالت عليج بس مالت عليج الريم : اوووه شو هالجمله الحلوه يديده هاي زينه بدال سيروا ولو صح ششما : هههههههههههههههههههههههههههه هيه هاي توها نازله يدييييده الريم : هههههههههههههههههه اهاااا شماااا شما : ريموووه متمللللله جان رقدتي عندي البارحه الريم : انتي حمااااره ما عزمتيني شما : يعني لازم اعزمج بروحج انعزمي .. انتي الحين شو اتسوين الريم : شسوي بعد اتريق شما : خيييييييييييييبه اتخيب العدو بسج بتنطرين 24 ساعه تاكلين الريم وهيه تشهق : واااي اعوذ بالله بسم الله علي قل اعوذ برب الفلق .. شما : يلا عاد الحين اوني انا بحسدج الريم : هيه بعد شو سيف ما يدري ليش اتنرفز كل مايسمع الريم ترمس يتخيل شما شو اتقول ( شو هالشعور الخايس اووف منج يا شماا ) سيف وهو معصب : رييييمووو صدعتيلنا روسنا عاد سيري اذلفي هناك ارمسي !!!!!!!!! الريم بصدمه ( بلاه هذا !!! ) اما شما فسمعت الي قاله لانه كان يرمس بصوت عالي من سمعت حسه حست قلبها ايدق بسرعه بس لما استوعب الي قاله انقهرت وبغيض قالت : اسمييييه هالسسسيييف شقا يقهر يلا انا بسكر كلميني عقب ما اتخلصين الريم بعد انقهرت وبس تبا اتعانده : لا عااادي شووه شما : لا حبيبي ما عليه انتي كملي ريوقج بالعافيه ولما اتخلصين كلميني اوكي الريم : الله يعافيج .. ان شاء الله شما :سلمي على خالو الريم : الله يسلمج شما : بباي الريم : باي .. وهي اترمس امها : ماما شما اتسلم عليج خلود : الله يسلمها من الشر .. عاد فديتها ولهت عليها اول كل يوم عندنا هالاسبوع ما جد شفتها الريم : هيه ما ادري بلاها كل ما اقوللها اتقول ما ادري شو عندها بس يت هيه هاك اليوم ومحد كان فالبيت خلود : هيييه من جييه ما شفتها .. عاد كلميها قوليلها خالتج اتقول تعالي خلنا انشوفج .. سيف لا اراديا ابتسم ويوم استوعب انه زايد كان يطالعه رد ييود الكوب ولا جنه شي الريم : ان شاء الله ... نهاية الجزء السادس أتمنى ألقى ردود وتشجيع، بتسعدوني وبتعطوني دافع علشان أكمل، وأشكر كل بيقرا روايتي وبيعطيني رايه فيها |
الروايةة ططرر ياخخخ ،، تسسلمم ايدجج حبيبتي ،، ونتررياجج لا تطولين عليينا ! |
اقتباس:
|
الجزء السابع نوره وهي يالسه ويا ساره وراشد ومنال : اقوول راشد راشد وهو نعسان : قوووليي نوره : انا وشما نبا انسير مكااان راشد وباستغراب : والمطلوب نوره : بعد شووه المطلوب اتودينا ! راشد : سوري حبيييبتي بس اليوم موااعد ربعي نوره وفخاطرها وانت متى ماكنت موااعد ربعك : خلاص اوكي ( اووف مالي وييه ارمس ابويه عقب السالفه ) سارت فوق واتصلت على شما شما : اهلااااااااان نوره بملل : اهليييين شماا : بلاااج بسم الله نوره وبقهر : اتخيلي رشوود السخييف اونه موااعد ربعه الحين نحن مش قايليين بناخذ حق جوجو شي عسب باجر انسير عندهم شماا : اووونه نوره وبغيض : شو الي اونه !! شما : خلاص خلاص بشوف ريييووم لانه اكيد هيه بعد تبا اتسير نوره : خلاص اوكي شوفيها وردي علي شما : إن شاءالله نوره : باي وسكرت خمس دقايق ورن فون شما وكانت الريم شمااا : هاا خلصصتييي االريم : هيييه شما : انزييين اسمعي الريم : اسسمع شما : ما بتاخذين شي حق جوجو الريم : منو جوجو شما : انتي تستهبلين جوج بنت خالي الريم وهي تذكر : هييييييييه صححح نسيييت الساالفه مووول امبلاا ابا اخذلها بس ليش ؟ شما : شو الي ليش بتسيرين ويا منو!! الريم : هيه صح نسيت سالفة نوييير .. انتي كيف بتسيرين ؟ شما : مااادري .. وفهالحظه كان زايد توه صاعد فوق شافته الريم الريم: زااااااايييد زاايد : هلاااا الريم : زاايد ابا اسير ااخذ هديه بتوديني العصر زايد : وين بتسيرين الريم : ما ادري بعدين بشوف زايد : خلاص تمااام الريم : انزين ترا بنات عميه بيسيرون وياي بنمرهم اوكي زايد ابتسم : اوكييي وسار الريم : شفتي كيف احل مشاكلكم شما : هههههههههههه هيييه قو انتي الريم : شفتيي حبيييبييي زيوود والله اتعرفين شميييم ما جددد قلتله ابا شي وقالي لا حبيبي لو ما كان اخوي جان اتزوجته شما : هههههههههههه هييييه فديييته واايد حبيبي خلاص انا بتزوجه الريم : مش مشكله بس ترا اونه يحب منول شما بمزح : بس لا شو يبا فيها خله يحبني انا الريم : هههههههههههههههههههههههه انتي بزوجج سيف لا اتصيحين شما حست قلبها بيظهر من مكانه ما عرفت شو اترد تدري الريم تمزح بس ارتبكت وذكرت سيف واخر موقف .. الريييم : اااييي وييينج شما : وياج ويااج !! الريم استغربت : انزين الحين شو نواري بتي ويانا صح شما : هيه اكيييد اتريي بكلمها على البيبي الريم : خلاص انا بسكر بسير ارقد عشان اصحصح عقب شما : هههههههههههههههههههه انزين انزييين لحظه اتحسين لو قلت حق هيا بتي ويانا الريم وبحيره : ما ادري هيه قالت انها ما بتسير عند الجوهره شما : ادري بس بنقووللها على اسااس انه انسير ويا بعض ! يعني نظهر الريم : ما ادري شوفيها انتي شما : انتي كل شي ما تدرين عفانا الله صدق ما منج فايده الريم : افاااا اناااا ما مني فااايده الله يالدنيا يا شمااا خلااااص استوى مامني فايده شما : هيه بعد شو الريم : ما عليه ما عليه شما : ههههههههههههههه امزح امزح انتي الفايده كلها خلاص سيري ارقدي الريم : لو ما فيه رقاد جان راويتج شغلج شما : هههههههههههههههههه يوم فيج رقاد اشحقه قمتي الريم : تراااا ماماه الله يهديييها ما اتخلي حد يرقد ابسرعه الحين يالسه وياهم سواالف تحت خليني استغل الوقت وارقد شما : ههههههههههههههههه سيري انزين سيري الريم : يلا احبج باي شما : ههههههههههههههههههههه وانا بعد باي باي .. وسكرت وكانت بترمس نوره على البيبي وعقب قالت بتتصل احسن نوره : هلا شما : اهلين نوره : ها شو صار شما : الريم قالت حق زاايد ايودينا ! نوره : اويه وكيف منول شما : بس لا تراا نحن وايد مسويين حق اختج سالفه هيه وافلامها الهنديه الي اتسويها نوره انقهرت : انزين انزين خلاص شو يفكنا من لسانج شما : والله بعد شو الريال ايحبها وهيه اتسوي جو وحركات نوره : لا والله يعني الحين انتي لو كنتي فمكانها والي اتحبينه ايرمس مليون غيرج عادي عندج شما ما تدري حست بالقهر وهي تذكر سيف : اول شي ما ندري هيه لو اتحبه وبعدين بس فكيينا .. انزين اسمعي اتحسين انرمس هيا يعنني تي تظهر ويانا نوره : هيييه حبيييبتي رمسييها احس بتستااانس شما : يلا اوكي سكري نوره : ههههههههه عفانا الله يلا مع السلامه شما : بيباي واتصلت لهيا هيا : الووه شما : صباااااااحج شماااا هيا استانست : ههههههههههه صباااحي احلى شما شما : اوه اخجلتيني شكرا هيا : ههههههههههه عفوااا شما : ههههههههههه .. وسكتت ثواني : حبيبتي هيا شو قررتي عن باجر بتسيرين ويانا ولا هيا : لا حبيبتي ما بقدر قلتلكم ليش شما : انزين على راحتج يا قلبي عاد انا بغيت اقولج انه نحن بنظهر اليوم ناخذ لجوج شي تعاالي ويانا هيا بتفكيير: ماادري شما : خلي عنج يلااا عاااد هيا : ااممم خلاص اوكي بس منو بيودينا شما : زااايد هيا ابتسمت : خلاص اوكي شما : خلاص انا قبل لا اتلبس بقولج عسب تتتلبسين هيا : اوكي .. شما : يلا حبيبتي انا بخليج الحين هيا : اوكي .. Take care شما : you too .. يلا see you هيا : see you .. شما : bye هيا : بباي .. على الساعه 3 ونص نوره رمست امها وابوها خلاص ما مانعوا .. نوره وهي اترمس ساره ومنال يالسه وياهم : سوييير بتين ويانا ساره : منو بيوديكم ! نوره : زايد !! ساره : لا اكييد راشد ما بيرضى ! انا بقولج شو ابا بتاخذينلي صح نوره : اكييد حبيبتي ! وانتي منالي!! ( كانت تتريا ردت فعل منال بس كانت واايد عاديه ) منال : كلكم بتسيرون ! نوره : هيه حتى هيا منال: خلاص اوكي بي ليش ما اي ؟؟؟ ( نوره ما قدرت تفهم على منال وهي شو تقصد كانت تلمح لشي او هذي نغزه ) منال : انا بروح اتلبس وسارت .. يلست عند التسريحه وهي ميته قهر كانت كابته على نفسها عن لا تنفجر !! مسكت البودره وقامت اتحط على ويها( ليش ليش يتدخلون !! ما يخصهم فيني انا اعرف شو اسوي انا مش ياهل ولاني غبيه هذي حياتي مالهم شغل ) وقامت اتحط بقهر وبعدين مسكت الآي لاينر وعقب البلاشر و الروج ) بعدين سارت تتلبس لانها كانت حاطه فبالها شو بتلبس من خلصت سمعت الاذان صلت ونزلت تحت ) عند الريم كانت متلبسه وخلاص بس تتريا زايد الي كان بتسبح .. من ظهر حصل الريم فويها بعباتها ويالسه على السرير ! زايد وهو يبتسم : هاا خلصتي الريم وبعبط : لا بس جيه لابسه عباتي قلت اليوم بلبس العباه اول عقب بتلبس .. زايد وهو منصدم : هههههههههههههههههههههه بسم الله بلاج الريم : والله شو هالسؤال يعني لابسه عباتي اكيد مخلصه .. زايد : ههههههههههههههههه انزين انزين .. سار صوب الكبت لانه كان لابس جلابيه .. ظهر له بنطلون جينز .. وبولو شيرت عنابي وهو لانه ابيض حلو عليه هاللون .. : قومي انزين ببدل الريم : خمس دقايق وبدش كيفك . زايد : ههههههههههه انزين انزين ظهرت وتقريبا خمس دقايق ودشت كان يلبس الشوز .. الريم : يلا .. زايد : هههههههههههه ريييموووه بلاج بسم الله ما بيطير المول .. وسار عند التسريحه حط دهن عود وعقب اتعطر .. ولبس ساعته وقام يمشط شعره وهو يشوف الريم من المنظره كيف واقفه وراه معصبه ابتسم على شكلها .. الريم وبعصبيه : هييييه مستااانس بعد عنبووو سااااعه .. الي يشوف الحين بقول هو البنت وانا الريال زايد وهو يشل السويج والبوك والنظاره .. ويمشي وهي تمشي وراه .. زايد : انزين ما قلتي منو بيسير وياج الريم : كلنااا !! زايد : ريموه ارمسي عدل شو كلكم .. وكانو ينزلون من الدري .. الريم : انا وشما ونوره ومنال وهيا !! زايد يوم سمع اسم منال استانس وهو سيارته مش سياره كبيره : ماشاءالله وكلهم ويين بييلسون ! الريم : عادي عادي بييلسون .. عند هيا عقب ما قالت لامها كانت متلبسه وبس كانت اتحط الروج .. دشت المها : وين بتسرين ! هيا اتوترت ما تدري ما كانت تبا اتقول لاختها : بظهر ويا بنات خالي المها مدت الكلمه : اهـــــــاااا .. بنات خالي شو مستوي فالدنيا ؟ هيا : ولا شي عادي ! المها كانت متملله : ويا نوره بتسيرون هيا وبخوف من ردة فعل المها : زاايد المها وهي معصبه : وانتي اكييد مستانسه طبعاً هيا : ما يخصه !!! المها (ويوم استوعبت انه زايد ) وبسرعه وبدون جديه : اوكي انا بي هيا ما عرفت شو اتقول : كيفج ! المها وبقهر : كيفي ولا ما تبيني اي وياكم !! هيا : انا ما قلت شي !! المها اوكي وسارت غرفتها هي ما كانت تبا اتييي بس انقهرت من هيا .. فتحت الكبت اتلبست بسرعه وواتجحلت وحطت بلاشر وروج بنك فاااتح كان علييها حلو .. عند بيت شما لانه اقرب بيت لبيت سعيد .. زايد : يلا رمسيها الرييم : خلاص رمستها .. واشوي وظهرت شما ركبت السياره .. شما : السلام عليكم زايد : وعليكم السلام ورحمة الله شما : شحالك زايد .. زايد : تماام والله شحالج انتي شما : انا بخير .. وهي اترمس الريم : انتي يا سخيفه اشحقه ما اتردين السلام الريم : ههههههههههه توني مرمستنج لازم ارد السلام شما : هيه غصبن عنج .. ويودت البيبي ومره وحده شهقت .. شما : اتخيلي هيا اتقول انه مهوي بتي ( هيا قالت لشما عسب ما يتفاجئون ) الريم : اونههه شما : والله الريم : اخييييج علييينا .. زااايد استغرب منهم بس سكت .. شما وهي اترمس الريم على ال BBM : ريومم زييووود طررر اساليه قوليله كاشخ لشما الريم ضحكت بصوت عالي صد عليها زايد .. زايد وباستغراب : بلاااج !!! الريم : هههههههههههههههههههههههههههه ماااشي .. شفتي شمو يوم اقولللج هو غير الحين لو سيف جان قالي وهي اتغلظ صوتها : هبله شو ؟؟ شما وزايد : هههههههههههههههههههههههههههههههه بعد فتره قصيره .. زايد : يلا .. كان يرمس الريم عسب اتكلم نوره لانهم وصلوا الريم : خلاص رمستهم زايد باستغراب : مسرع الريم : ههههههههههه ترا ارمسهم قبل لا نوصل بخمس دقايق عسب ادريبهم بيتأخرن ! زايد : زين زين .. اشوي وركبت نوره وبعدها منال .. وسلمو ويا بعض .. زايد والريم وشما : وعليكم الاسلام .. ومره وحد استوى هدوء الريم : نوووورييي ماااا قلتلج نوره : شووو الريم : مهوووو بتيييي نوره : جذااابه الريم : شو جذاابه بعد توه هيا قالت لشما انا لو تميت فبيتنا احسن زايد استغرب واشوي عصب مع انه ناادر يعصب بس انقهر هو علاقته واايد زينه ويا المها وما يرضى عليها : انتي بلاج على البنت عييب هذي بنت عمتج واكبر عنج !! ليش ما تبينها تي وياكم الريم صخت وكلهم بعد استغربوا والريم معنها ما اتحب تسكت لازم اترد بس ما عرفت شو اتقول وعقب قالت : انت ما اتعرفها جنيه هااي زايد عصب يعز المها وما يرضا اي حد يرمس عنها : خلاص ريم عيب ارمسي عنها بالخير ولا اسكتي شما وهي اترمس نوره ومنال بصوت واطي : شكلها ساحرتنه نوره : اتصدقين يمكن !! منال مع انها ما اتسوي سالفه حق المها حتى يوم هم يرمسون عنها ما ترمس بس انقهرت !! ليش يدافع عنها .. تموا كلهم صاخين لين ماوصلوا عند هيا .. رمستها الريم .. ظهرت اول هيا ركبت السياره وسلمت الكل : وعليكم السلام واشوي ويت المها يوم فتحت الباب كانوا هم 4 وره صح يعني زحمه بس لازم وحده اترد ووحده تتجدم عسب يصير مكان كانو كلهم متساندات المها كانت اتطالعهم باستغراب !! ولا وحده منهم راضيه تتحرك اشوي ! زايد : يلا يا بنات سوولها مكان شما قالت بسرعه : انا ظهري يعورني ما اقدر اتجدم منال وبغيض : وانا بعد ! هيا : انا عادي بتجدم واتجدمت صار مكان بس ضيج المها للحظات حست باحراج هيه تدري هم ما يبونها وياهم بس (شو هالحركه السخيفه ) ركبت ويلست ما رامت تتجدم لانه هيا يالسه حذالها ومتجدمه سكرت الباب والمكان ضيج وطرف الباب معورنها بس ما رامت ترمس وهيه ميته قهر .. زايد رمس : شحالج مهاوي المها وهي مبتسمه : اناا الحمدلله بخير انت شحالك وشو الدوام زايد : بخير حوبي .. كلهم ماتوا قهر والصدمة ( حبي ) والاكثر ليش انه يرمسها ومسولها سالفه !! والريم صاخه اتحس لو رمست ببتضاارب وياهم المها وجنها ذكرت شي : زايد ما قلتلي خذت الاي فون ولا ! زايد : ما ادري اقولج يوم شفته ما عيبني استخدامه ! المها : الحين انت من متى فخاطري وخاطري الحينه ما عيبك استخدامه .. ( كان حديثهم فوسط ذهول الجميع حتى هيا انصدمت .. يعني العلاقه بينهم واايد اوكي لا وفوق هذا كله يرمسون بعض واتعرف شو فخاطره .. اما منال فكانت اتفكر اتصفع المها وتذبح زايد ) زايد : ما ادري ما جربته ! المها : بالعكس زيود استخدامه حلو والله جربه انا بعطيك فوني شوفه خله عندك لو ما عيبك خلاص لا تاخذ زايد : لا والله عادي المها : شو الي عادي .. لا اتسويلي حركات خذه لين عقب وانا مش مشكله عندي البيبي زايد : خلاص مشكوره .. المها : العفو .. المها خلاص حست انها مب رايمه تيلس اكثر وبصوت واطي : هيونه حبيبي اشوي بس وسعي هيا ابروحها كانت منقهره من المها : وين اسير ماشي مكان زايد وهو ايرمس الريم : شو الحين بتسيرين MCC خلاص ! الريم وبقهر اتحس لو رمست عادي اتصيح : هيييه ! اما ورى فكان الوضع غير كل وحده مقهوره اكثر من الثانيه زايد كان ساكت يدري فالريم معصبه وحتى يحسهم ورى معصبات بس كان مستغرب هو يعرف المها عدل متأكد يعرفها اكثر عنهم كلهم بس ليش ما يبونها وياهم .. كان الكل ساكت ويوم وصلوا .. صف زايد استغربت الريم كانت تتحرا انه هو بينزلهم وبيسسير ما تدري انه بينزل وياهم ! نزلوا كلهم والمها حست براحه نفسيه وجسديه وكل شي .. من دشوا من الباب الريم : تعالي شمو انا وانتي بنسيير ويا بعض وروحت وهي مسويه طاف لزايد الي انقهر انهم بيتمشوون رواحهم .. نوره : يلا منول تعالي .. هيونه بتتيين هيا : يلا .. حست المها باحراج فضييع من حركتهم يعني كلهم ما يبونها هيه اشحقه تي وياهم وتتفلسف هيه تدري انهم ما يبونها زايد كان مستغرب : يلا مهاوي نمشي المها ابتسمت : يلا زايد : ممكن الحلوه اتدخل شعرها المها : هههههههههه انزين انزين اصلا انت تدري اني ما اظهر شعري الشيله ردتت زايد : هههههههه ادريبج يلا انزين المها وهي تتمشى وياه : شو استوى ويا منال زايد : خلي عنج منال انتي قوليلي شو السالفه المها : اي سالفه زايد وهو يدري انه المها فاهمه عليه : مهاوي ؟ المها : اووف ما ادري زايد : شو الي ما تدرين المها حست انها بتصيح : والله ما ادري هم جيه ما يحبوني ! زايد حس بنبرة صوتها اتغيرت فسكت : خلاص انزين لا يحبونج ما تبينهم يحبونج اهم شي انا احبج المها : هههههههههههههه هذاا اهم شي اصلا .. انزين قولي شو صار زايد : ولا شي من عقب ما الريم كلمتني ما صار اي شي المها : انزين احم اسمع زايد : قولي اسمع المها : صح انا علاقتي مش اوكي ويا منال بس بحاول اكلمها عشانك اوكي زايد ابتسم : صدق مهاوي المها استانست لانه استانس : وانا متى جذبت عليج زايد : حد يلومني في حبج انتي المها : هههههههههه ومنو الي يلووومك زايد كان يدري انه الريم معصبه منه والكل بس هو اصلا يوم قال جيه كان يمزح : العذاال واايد ياقلبي المها : هههههههههههه الي يقول الحين اني مرتك مش اختك زايد : هههههههههههههههههه وربيي احلى اخت والله انه غلاتج من غلات ريم المها : ادري وتدري بغلاتك عندي واني اشوفك اخوي وربيعي واقرب شخص لي .. وانه محد يسواك زايد صد عليها زايد وهو مبتسم : بس انزين بصدق عمري عقب المها : ههههههههههههه صدق صدق ما عليه زايد : ههههههههههههههههههههه ( طبعاً زايد والمها علاقتهم وااايد قويه ومن هم صغار كبروا وكبر هالشي وياهم وهم من زمان يكلمون بعض من المها ظهرتلها الفون وهيه فالاعداديه وكان هدية ميلادها ومن زايد صح كان عمرها هاك الوقت 14 بس كبرت واتعودت عليه هو ايشوفها اخته وهم وايد قراب من بعض .. اما منصور فالمها علاقتها وياه عاديه سلام وبس لان من هم صغار علاقتهم عاديه وللحين ومثل الشي سيف ) فنفس هالوقت والي صار عند .. الريم وبقهر : شموووه بموووت بذبحهم بذبحهم مستحيييل الشي ابدا ما اتوقعت انه هو جيه وياها وانا اقول بلاه حماس وشاد حيله ما يرضى عيل زيووود الي ما يعصب علي عشانها يعصب لا لا اقووولج الشي مستحيل لو منصور والله ما بنقهر جيه اما زااايد ما لقت الااا زيوووووووود شما : انزين بقولج شي انا احس انه يعني هو معتبرنه اخته وصح ما اداني مهووو بس ما بظلمها احسها هيه بعد يعني ما ادري كييف الريم : لا لا ما يخصه اصلا صح هو شكله جذاب لا يحب منول ولا شي شكله يحب مهوي شما : لا لا ما اعتقد يحبها شرا الي فبالج الريم : اااااااااااه اسكتي اسكتي لا اذبحج وانتحر من عقبج غيري الطاري .. اما عند نوره والي وياها فابد ما يابوا الطاري وعلى اي اساس هم بيتكلمون وخاصة انها هيا وياهم .. زايد : مهاااوي انتي ما تبين تتشرين المها : اقوولك شي بس ما اتعصب علي زايد : قولي وانا اقدر اعصب عليج المها : ترا اصلا انا بس جيه يايه وما عندي شي بس لاني ادري انهم ما يبوني فييت زايد وبصدمه وما عصب ابدا بس بالعكس غمضته هو يدري المها كيف حساااسه وطيبه وانه تصرفاتهم تزعلها واايد بس هيه ما تتكلم : والله المها : يعني اسمع هو مش جيه جيه اول شي انا صدق كنت ملانه بس لانه حسيت انه هيا ما كانت تباني اي لان يعني بتسير ويا بنات خالي وهيه تدري انهم ما يبوني فانقهرت ويوم قالتلي انك انت بتوديهم فقلت اي بتونس وياك بدال يلست البيت زايد : هههههههههه حبيبتي والله المها : هيه وبعدين اشحقه ما قلتلي انك بتوديهم زايد : والله كنت حاط فبالي اني بقولج بس دشيت اسبح ومن ظهرت ريموه تمت واقفه على راسي ونسييت وعقب ما هيا قالت لشما انج بتين ذكرت وقلت خلاص اكيد دريتي اما المها فانقهرت يعني هيا قالتلهم عسب ما تتلوم !!! زايد حس انها انقهرت بس ما يدري ليش : مهاوي اشفيج والله سوري نسيت المها : لا مش جيه عادي بس هيا قهرتني زايد استوعب ليش : عادي مهاوي هيه اكيد ما تقصد الشي المها وبحزن : ادري .. تعال انزين بنيلس انا تعبت ودشوا جوكلت بار .. لانه كان قريب منهم .. يلسوا وطلبو ا وبعدين المها : زيودي بقولك شي زايد : قولي اشياء .. المها : نحن يوم كنا صغار كانوا كلهم يعايرونه بابويه يعني بنات خالي احمد وحتى شما والريم كانوا يقولون لنا انه ابويه ما يحبنا وخلانا عشانه ما يبانا .. كبرنا تميت حاقده عليهم وما احبهم ودوم اقهرهم عسب هالشي بس عقب قمت اقول انه هم كانوا صغار واكيد ما يقصدون وانه كل شي اتغير فقمت احاول اتقرب منهم ارمسهم عادي بس كانو ما يبوني من ايلس وياهم يتهامسون ويفرون رمسه وينغزوني وينتقدوني فقمت ابتعد واقول انهم الحين ما عادوا صغار وهم يفهمون .. كنت اقول لهيا هم جيه وجيه وجيه لا اتسيرين صوبهم لا اتكلمينهم هم ما يحبونا بس اليوم اكتشفت شي انه هيا نست هذا كله وهم ما يكرهونا هم بس يكرهوني انا وما يبوني انا يمكن لان انا الي كنت ارد عليهم واقهرهم وهيا كانت تسكت وتسكت !! بس انا حاولت اتغير لكن هم ما يبون شي يتغير .. زايد كان مصدوم ما اتوقع هذا كله فقلب المها اصلا ما اتوقع اتقوله هالشي الحين هو يدري انه المها رقيقه وحساسه وانصدم من الي صار من اشوي وتصرفات البنات بس ما اتوقع هذا كله وخاصة ان المها ابد ما يابت له طاري علاقتها وياهم زايد وبحيرة : مهاوي انتي ليش ما قلتيلي عن اي شي اول !! المها : زاايد انا ما فكرت فعمري اقولك وانا ما قلتلك الحين الا لني ما ابا اطيح من عينك او تشل فخاطرك علي لو اشوي او تزعل .. انا قلتلك عشان ابري نفسي عشان ما اكون انا الغلطانه .. واذا عن اول فانت تدري اني ما اخبي عنك شي بس ما رمت اقولك كيف ارمس واختك وانا ادري انك اتحبها وما ترضى عليها هي وياهم وهي اكثر وحده علاقتي وياها مش اوكي ومنال انت اتحبها كيف تباني ارمس عنها وانا ما قلتلك الحين عسب اتشوفني انا الزينه وهم الشينات او اقهرك او شي انا قلت على شان ما تزعل مني والله بس على شان جيه .. زايد : والله يا مهاوي والله العظيم انه لو شو ما اتسويين ما ازعل منج لاني ادري انه ما من قلبج اثنين ولاني ادري انج اتحبيني وحتى بعد لو انتي كنتي الغلطانه ما ازعل ولو غلطتي مره ومرتين وعشر بعد ما ازعل واباج اتعرفين انج كبيره فعيني وقدرج عالي وعلى فكره انتي لو قلتيلي هالشي من اول كنت مستحيل ازعل ومثل ما الريم اختي واحبها انتي اختي واحبج وهيه مش احسن عنج بشي .. وانا ما بقول الا الصدق يا مهاوي الريم طيبه واحبها بس انتي اطيب وقلبج اطهر ولو الف الدنيا كلها ما القى شراتج .. المها واتحس بتصيح من كلامه : زايد خلاص لا اتقول جيه والله احس بصيح وعقب بسويلك مناحه ولا بسكت تدري فيني زايد ويبا ايغير الجو : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص سكتنا هني يابوا الاوردر .. المها يودت الشوكه : زايد ترا صح منال كانت وياهم بس احس هيه غير عنهم وهيه صح ما اتحبني بس على الاقل لما ايلس ما تدخل فيني ما تغايض بي ولاشي .. وانا عند رمستي ومثل ما وعدتك بكلمها ان شاءالله .. مش عن شي بس لاني اباك اتكون مستانس زايد وبحب : مهاوي ارفعي راسج المها رفعت راسها ويت عينها فعين زايد : والله يا مهاوي انا صح ما اعرف منال عدل بس طول عمري اتمنى انه يكون فيها شي شراتج تشبهج فشي وااحد بس لو فالي اتحبينه او حتى تكره الي تكرهينه .. والله ثم والله يا مهاوي لو يخيروني ويقولولي تاخذ منال وتعيش وياها طول العمر بس اقطع علاقتي فيج بقول المها .. مش لاني ما احبها بس لانج غير عن كل هالناس ولاني ادري لو الف الدنيا ما القى حد يشبهج ... المها وخلاص اتحس عينها تحرقها ومش رايمه تمسك عمرها : لا اتقول جيه حبيبي وان شاء الله منال اتكون تشبهني فكل الي تتمناه وان شاءالله ابدا ما تتخير بيني وبينها .. زايد : آآآميييييييييين يارب المها : انزين الحين ممكن اصصيح اشوي زايد بصدمه وهو من اول ما رمست ويحس من صوتها انها بتصصيح وبعتب : مهااااوي !!! المها : ههههههههه والله زيووودي فيااا صييحه عيني تحرقني ابا اصييح لاني مستانسه من رمستك ولاني احمد ربي لانك موجود فحياتي .. ( دمعت عينها ) زااايد وبعتب : مهااااوييي عاااد تبين اتزعليني منج المها مسحت دمعتها بسرعه : ههههههه انزين خلاص خلاص اسفه .. زايد : سامحتج خلاص . المها : زايد دخيلك لا اتقول للريم شي ولا تيب لها طاري انزين زايد : إن شاءالله ... انزييين احبببج المها : هههههههههه وانا اموت فيك فديت اخوي الجميييل اصلا انت اكيييد كاشخلي اليوم صححح زاايد : هههههههههههه كل شي لعيونج افدا هالعيون انااا المها : هههههههههه انزين استحي خلاص زايد : هههههههههههههههه .. ويلسوا ياكلون بهدوء خلصوا .. وحاسبوا زايد : ها مهاوي وين انسير الحين المها : ما ادري نتمشى زايد : يلا .. عند الريم وشما كانوا في Women secret وشافوا هناك نوره ومنال وهيا وعقب ساروا يتمشون ويا بعض .. ومر الوقت وصارت الساعه 8 المها : زاايد خلاص انا هلكت ظهريييه اتكسر امس طول اليوم في دبي مول وانا امشي والف واليوم هني !! زايد : شو اسوي حوبي وين تبينا انسير ... وبعدين صح امس كل ما رمستج قلتي بعدكم شو اتسوين المها : ترا ماما الله يهديها .. بنت ربيعتها مربيه عاد تشتري اغرض حق البنت وحق الام وحق البيبي وانا وحليلي هلكت زايد : هييييه انزين طوفي بنسير السياره وانا بدق على ريموه بسهم المها : لا لا عقب بعد بيقولون مني انا زايد : شو منج انتي .. خلاص بسهم من 5 هم هني يلا طوفي بنسير .. زايد اتصل على الريم الريم: ها زايد زايد : يلا ريومه بسكم عاد انا فالسياره اترياكم الريم : اووف انزين بس باخذ عطر وبي اوكي زايد : يلا انزين بسرعه وساروا السيارة يوم وصلو المها فتحت الباب ورا زايد : مهاوي تعالي جداام المها : لا زايد ما فيني زايد : اقولج تعالي جدام ادري فيهم توهم ما سوولج مكان تعالي جدام الحين المها : زاايد والله ما فيني وبعدين اختك بتزعل زايد : شو قلنا نحن . الريم مش احسن عنج يلا تعالي . ركبت المها جدام . وكل اشوي وهي اتقوله بترد ورا لين ما وصلوا .. الريم وشما يو من جدام السياره .. وقبل لا يوصلون كان ايبين انه في حد يالس جداام الريم شهقت : شمووووووووووه ؟؟؟؟؟ الحقي يالسه جداام شما انتبهت اصلا من قبل الريم لانها اتشوف عدل بس الريم ما شافت الا لما وصلوا بس ما رمست وتدري انه الريم مقهوره : خليها اتولي احسن اصلا توها يالسه ورا ويانا وانا لايعه جبدي منها الريم سكتت فتحت الباب بقو وبقهر ويلست وجيه لين ما يلسوا كلهم زايد شاف من المنظره اول شي كانت نوره يالسه عند الباب ومتسانده وعقبها هيا ومتجدمه وعقب منال متسانده والريم متجدمه وشما متسانده ويبين انه كل وحده مرتاحه فيلستها وراضيه انقهر والمها صدت ورا بنظره سريعه وردت وهي بعد مقهوره وفخاطرها ( احسن يوم سمعت رمست زايد ويلست جدام ) وورا البنات كانوا يسولفون وعادي مب شرا يوم كانت المها يالسه وياهم .. ومره وحده كلهم صخوا على حس المها المها وهي متملله : زيودي بشوف الصور الي ففونك اوكي زايد : اوكي ( كان حاط فونه على الجارج ) المها وانتبهت على الهدوء الي صار بس سوت طاف وهي اتشل الفون : غيرت الباسوورد ولا نفسه زايد : هههههههه لا نفسه المها : هههههه اوكي الريم وبصدمه وهي اتشوف شما وبمعنى اتعرف الباس !!! وكلهم فبالهم نفس الشي .. الريم وهيه اترمس شما : شموو الله يخلييج تمي عندي اليوم .. والله من زمان ما ييتي عندي حتى والله اليوم ماما اتقولي انج من زمان ما ييتي شما وهي تتذكر ليش ما تبا اتسيير وهي تتعلث : ترا كيف عن باجر !! الريم : عادي انزين الصبح بنسسير بيتكم شما : خلاص عيل تعالي انتي عندي الريم بقهر : شماااا شما : والله يمكن اميه ما اتخليني الريم : خلاص انتي كلميها لو قالت لا انا بنزل عندج شما اتصلت على امها ويوم قالت الو استوت السياره هدوء : هلا امي وينج فالبيت خديجه : هيه فالبيت وينج انتي متى بتين شما : الحين نحن فالدرب .. انزين اميه ريومه تباني انزل عندها وتقول الصبح بتي وياي بيتنا ... خديجه : خلاص على هواج .. اتحملي بعمرج شما : إن شاء الله .. وسكرت الريم : ها شو ! شما ابتسمت : قالت اوكي وردوا يسولفون عادي .. اول شي نزلوا نوره ومنال .. سلمت نوره على البنات وما سلمت على المها منال : مع السلامه مهوي المها ابتسمت على الاقل حد عبرها : مع السلامه وحرك زايد وهو مبتسم صدت عليه المها يوم شافته مبتسم ضحكت : هههههههههههههه زايد : هههههههههه شو فيج المها : ههههههههه ولا شي ولاشي .. سكتت اشوي وعقب جنها ذكرت شي .. هييييه زااايدد البارحه خذتلك شي يوم بتنزلنا بييبلك اياه اوكي زايد وهو مبتسم : اشحقه امكلفه على عمرج عااد المها : لا كلافه ولاشي .. وورا الريم اتشوف شما وشما اتشوفها وحتى هيا انقهرت وفخاطرها ( انا اختها ما عبرتني ) يوم وصلوا هيا سلمت عليهم ونزلت .. المها ظهرت الاي فون من الشنطه وعطته زايد : يلا زيودي دقيقه اوكي زايد خذ الفون : مشكوره حبيبتي .. المها : العفو دقيقه بس لا اتروح .. زايد : إن شاء الله المها ابسرعه دخلت على طول غرفتها وعقب ظهرت وهيه شاله جيس .. يوم وصلت السياره سارت من صوب باب زايد هو نزللها الجامه وخذا الكيس : مشكوره حياتي والله اشحقه كلفتي على عمرج المها وبابتسامه : ما كلفت على عمري ولاشي واسمحلي ادري مش قدرك .. زايد : حبيبتي والله .. مشكوره ما اتقصرين .. يلا ياقلبي دشي داخل المها وبعدها مبتسمه : إن شاء الله .. اتحمل بعمرك ولا تسرع ومن اترد اتعشى اوكي زايد وهو مبتسم : من عيوني المها وهي اتسويله باي : يلا الله يحفظك زايد : ويحفظج المها دشت داخل وبعدها زايد قال : ريوممه ما بتييين جداام ؟! الريم وببرود : لا ! زايد انقهر : شما ؟ بتين الريم شافت شما بنظره معناتها يا ويلج بس شما ما عرفت شو اتقول وهيه صح كانت مقهوره منه بس كانت حاسه انه زايد يحب المها شرا اخته وصح المها عليها حركات وجيه بس بعد كانت اتحس انها اتحبه مثل اخوها وهذا بس كان مجرد احساس .. زايد وبقهر: يعني انا دريول عندكم شما وبصوت واطي : ريموه سيري ولا بسير الريم : ما ابا شما : فتحت الباب وسارت جدام .. زايد : حيا الله شما بنت سعيد شما ضحكت : هههههه الله يحييك زايد : شو الحين بتسيرون البيت ولا تبون مكان الريم وهيه مقهوره : لا البيت ! زايد : كيفج انتي .. ها شماا تبين البيت شما : ههههههههه عادي عندي وين بنروح ! زايد : تبون اتسيرون تتعشون شما : انا مش مشكله عندي شوف اختك الريم وبقهر : ما ابا اسير ودني البيت ! زايد : خلاص كيفها ريموه بنوديها البيت وبنسير ( هو قال جيه يستهبل يدري شما مستحيل اتسير وياه روحها بس عسب الريم اتقول بتسير ) الريم : نعم نعم !! خلاص بسير .. شما وزايد : ههههههههههههههههههه الريم : شمو اضحكي عادي وزيود لو سمحت اسكت زايد حس انها ياهل ويدريبها غيرانه من المها : انزين انزين ... فنفس هالوقت الي صار : المها كانت مستانسه وتدعي من قلبها الله يحفظ زايد عقت عباتها والشيله ويلست وهي ميوده الميك اب ريموفر والقطن .. دشت هيا على المها الغرفه وهيه معصبه بس المها ما انتبهت انها معصبه :هيونه حبيبتي ذكرتني البارحه خذتلج شي هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج المها صدت بصدمه : !!!! |
الجزء الثامن هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج المها صدت بصدمه : !!!! هيا وبعدها معصبه : لا تيلسسين تتطالعيني جيه انا فعمري ما شفت انسانه شراتج حقوده وما اتفكر الا فعمرها وبس المها وبصدمه : انااا !! هيا وبنفس العصبيه : هيه انتي عيل انااا ... اول شي بنات خالي كنتي اتقولين لي لا اتكلمينهم ولا تسيرين صوبهم وكنت اسمع رمستج بس الحين اكتشفت انهم احسن عنج بمليون مره وانه انتي بس على شان ما اتحبينهم اتسوين جيه .. امااا زااايد !!! فلا الصرااحه انتي وايد ظهرتي تبين مصلحتي دوم اتقولين لي هيا لا اتفكرين في زايد هيا لا تتعلقين فيه زايد ما يحبج زايد ايشوفج كاخت على شان انتي تتهنييين !!! صدق انج وحده ما تهتم الا لعمرها .. وسكتت المها وبقهر : خلصتي ؟ خلاص قلتي كل شي ولا تم شي في خاطرج هيا ساكته .. المها : مشكوره يا اختي .. اذا انتي اتشوفيني جيه عيل ما الوم غيرج .. لعملمج يا هيا انا ابدا مش مجبوره ابررلج اي شي سمعتيني اي شي بس مع هذا كله انا برمس ....البنات فهذا شي راجعلج وانا يمكن ففتره كنت غلطانه بس انا الحين الصح وهم الغلط .. اما زايد فانا اعرف زايد اكثر عن الكل اتعرفين شو يعني اكثر عن الكل وانا متأكده حتى اكثر عن اخته وامه بعد وزايد ما يخبي عني شي وانا ما اقولج جيه عسب اقهرج بس لاني اعرف زايد منو يحب وانه مستحيل يفكر فيج .. بس مشكوره يا اختي ايي منج زود .. هيا وبصدمه : منو يحب ؟؟!! المها وباستهزاء : وانا على بالي بتقولين اسفه يا المها ! وقالت بغيض وعصبيه : ايحب منااال سمعتي يحب منو منااال ! هيا حست جنه حد رش عليها ماي مصدومه كيف ظلمت اختها اصلا كيف قالتلها هالكلام !! هيا بصدمه : مهاوي اسفه ! المها : بعد شو يا هيا والله لو ماكنتي اختي وماكنت احبج جان عرفت ارد عليج .. الحين ممكن اتخليني بروحي هيا عطتها ظهرها وطلعت بخيبه .. اما المها فمن سمعت الباب اتسكر فرت عمرها على السرير وظهرت شهقه كبيره منها وبدت اتصيح بغيض وقهر تعبت من كل شي حتى اختها جرحتها .. ( احبببببببك زااااااااااااايد احبببببببك ما اتحمل حبك لهااا حبنييي انااا اناااا ابااااك انا ماا بزعلك اناا احبك اكثر عنهم كلهم ليششش مناال مش اناااا ) وضحت مشاعر المها اتجاه زايد الي اتحاول تخفيها عن الكل وحتى لعمرها اتوجه هالكلام زايد اخوي وبس وهالكلمه اتقطع قلبها !! اما هيا فمن ظهرت وسكرت الباب وقفت وهيه مصدومه ما اتوقعت ابدا انه زايد ايحب منال!! وما كنت تدري بالعلاقه الي بين اختها وزايد وانصدمت اكثر وهي تسمع صوت الصياح .. ركضت غرفتها ما تبا تسمع اكثر هيه تدري انها السبب ما تبا تسمع .. قامت تصييح كييف جرحت اختهاا هي تدري انها متسرعه وما تحاسب بس ندمانه صاحت المها ظهرت كل الي فخاطرها .. قامت غسلت ويها وظهرت من غرفتها شلت الاغراض الي خذتها لهيا .. تدري انه هيا حاسه بتأنيب الضمير الحين مهما اتسوي هذي اختها وهي ياما كسرت خاطرها وضيقت على عمرها عشان هيا واذا على هالمره ما بتفرق .. دشت الغرفه شافتها يالسه على السرير وهي سرحانه ومن شافت المها على طول وقفت وراحت عندها هيا : مهاوي والله آسفه آسفه انا المها : هيا انا اختج وما بزعل منج بس انا اباج دايما اتفكرين بالي بتقولينه والكلام يعور يا هيا صدقيني الكلام يعور اكثر حتى من الضرب انا ما اقولج جيه عسب احسسج بتانيب الضمير او بالغلط انا اقولج جيه عسب ما تغلطين مره ثانيه .. هيا : إن شاء الله المها ناولتها الكيس: ان شاء الله يعجبونج هيا وهيه مبتسمه : مشكوره حبيبتي اكيد بعيبوني دامج ماخذتنهم .. وحضنتها المها : هههههههه .. انزين هيا ممكن خدمه هيا : اكييد امري المها : ابا رقم منال هيا استغربت بس ما حبت تسال : اوكي بطرش لج اياه على البيبي المها : اوكي ويت بتظهر هيا : على وين تعالي يلسي وياي هيا ( الله لا يحرمني منهااا ياارب ما اتكون زعلاانه منيي انا ما اقصد ) المها ابتسمت : ما عليه عندي شغله بخلصها وعقب بسبح واذا ما نعست بييج .. وظهرت وهيه اتحس بالضيق .. دشت غرفتها يودت الفون شافت هيا مطرشتله الرقم اول شي سوته : طرشت مسج حق منال اما منال فكانت ويا نوره وساره ايرتبون الأغراض شافت المسج استغربت : انا الحين بييكم اوكي نوره : اوكي سارت منال غرفتها وهيه تقرا المسج مره ثانيه واليي كان : مرحبا منال انا المها بغيت اكلمج فموضوع اذا ممكن .. من وصلت غرفتها رن الفون ردت بقهر وحيره : الو المها : السلام عليكم منال : وعليكم السلام المها : انا اسفه يمكن دقيت فجاه بس انا بغيتج بسالفه اتخصج منال وبعدم مبالاة : خير إن شاءالله ؟ المها : خير بإذن الله انا ادري منال انا وانتي ما بينا مواضيع ولا كلام وادري انج مستغربه من اتصالي انا ما بطول عليج ولاني بلف ولا بدور .. انا اتصلت فيج على شان زايد .. انا اول شي مش مجبورة اشرحلج علاقتي فزايد وبصفتي شو دقيت لج بس انا بقولج انه زايد مثل اخوي علا شان لا اتشكين فشي .. وانا الي بغيت اقولج اياه انه زايد وايد يحبج ووايد متحسف وما يبا يضيعج منه .. هو حلفلي انه من عقب هاك اليوم .. يوم العزيمه ما رمس بنات وهو كان ضايج فانا اقترحت اني اكلمج .. انا اباج اتفكرين فكلامي عدل ترا زايد وايد طيب ووايد يحبج وشارنج .. فكري انتي انا جيه اكون سويت الي علي وكلمتج .. منال بصدمه : مشكوره المها : عفوا انا ما سويت شي وهذا كله عشان زايد وبس ( قالت جيه عسب اتبين لها انه هيه مش مهتمه فيها بس عسب زايد ) منال انقهرت بس مشت وياها : خلاص مشكوره .. المها : مع السلامه منال : باي .. المها فرت الفون بقهر على الشبريه وهيه متحسفه انها كلمتها وهي اتكلم عمرها ( ما تستاهلك يا زايد والله ما تستاهلك ) دشت تسبح وعقب خلصت صلت وقرت سورة البقره وانسدحت بضيق وهي اتردد : لا حول ولا قوة الا بالله طرشت مسج لزايد .. ورقدت من دون لا اتحس بعمرها .. اما الي صار عند منال عند فمنال ردت عند قوم نوره وهيه مقهوره من المها ( ايسوي الي يسويه مالج شغل انتي هو لي وانا اقرر .. اول مره أأيدهم لانهم يكرهونج ) اما عند زايد والي صار فكل هذا الوقت وصلوا pizzaro شما والريم خذو باستا اما زايد فخذا بيتزا .. كان سرحان يفكر فالمها غامضتنه يذكر رمستها اليوم ( اشكثر انتي شاله في خاطرج وساكته على شان لا اتزعليني انا يا ربي يا المها والله محد يسواج .. لو يلستي وياي ما احس بالضيج ولا افكر فشي يالله يا مهاوي شو هالقلب الي عندج .. ) شما اترمس ريم : شوفي اخوج وين وصل الريم : اكييد يفكر فالسوسه شما : حراام عليج الريم وهي ترمس بصوت عالي : زاايد .. زيوود .. ايييي زااااااااايد زايد فز : اشحقه اتصرخين الريم : الحمدلله والشكر .. هني يابوا الاكل بدوا ياكلون بهدوء وبعد ما خلصوا زايد : The bill please يابتله الحرمه البيل وبعد ما حاسب ويتريا الخرده .. ياه مسج وشاف المسج : خلاص زيودي حبيبي انا كلمتها .. بس على شانك .. احبك ويلا انا برقد الحين اتعشى واتحمل بعمرك .. ابتسم على المسج الريم وهيه اترمس شما : اتخبل شما : ههههههههه اطالعهم زايد باستغراب .. وبعدها يابت الباجي ومشوا .. عند هيا كانت اتفكر فكلام المها هيه كيف ما سمعت كلامها اول !! ليش ما كانت اتصدقها ( ياربي انا خلاص لازم اشل هالزايد من راسي ) شما والريم من ردوا البيت على طول ساروا فوق بدولوا وعقب يلسوا فالصاله شما : زايد شو ظهر ؟ الريم : هيه اعتقد هو اصلا ما دش ويانا .. شما : يعني محد فالبيت ( كانت تحاول تسمع اي شي عن سيف ) الريم : حبيبتي منصور احلمي اتشوفينه لانه ما ييلس ايي البيت يرقد وياكل بس اما سيف فما ادري عنه وما حسوا الا بصوت خطوات على الدري صدت شما بسرعه .. شافت سعيد وخلود شكلهم توهم يايين من برع نشت سلمت على سعيد : هلا والله عمي حبيبي شحالك سعيد وهو يضحك عيها : ههههههههه بخير يا امي انتي شحالج شما : وانا اشوف هالويه الحلو ما تباني اكون بخير سعيد : ههههههه الريم : ايييي شموووو خلي بابا فحاله مالج شغل فيه سعيد كان وايد يحب شما وتغمضه لانها يتيمه ودايما يحب يحسسها انه هو ابوها سعيد : كلكم بناتي انتو الهنتين شما : ههههههه فديت عمي انا وعقب سلمت على خلود شما : ها خالوتي الجميله من زمان ما شفناج قاطعتنه لا تينا البيت ولا شي خلود : هههههههههه حبيبتي انتي .. انا الي لازم اييج البيت ولا انتي شما : ههههههههههههههههه اكييد ولهتييي علي خلود : هيه والله عاد اليوم اقول للريم انج مختفيه شما : اتعرفين بعد خالو شخصيه مهمه وعندي اشغال مش شرا بنتكم هالفاضيه خلود : هيه والله صدقتي عاد ريموه لا عندها شغل ولا شي شما : ههههههههههههههههه الريم : ماماه اشوفج سحبتي علي خلود : ههههههههههه لا والله لا سحبت عليج ولاشي كلكم بناتي .. ها اتعشيتوا ولا الريم : هيه زيود اليوم ما ادري شو نازل عليه مروق ودانا نتعشى خلود : يلا عاد وحليله زايد ما يقصر الريم : صح صح ما يقصر سعيد : يلا عاد لا تسهرن حطوا روسكن وارقدن شما : إن شاء الله .. سار سعيد ووخلود الغرفه وتموا بروحهم شما ردت تيلس : هههههههههه انتي بلاج على الريال وحيليله الريم : والله قاهرني اصلا هو مروق عسب هالشيفه مهووو شما : حرام عليج عاد مهوي حلوه الريم وبقهر : حبيبتي بس شكل .. اتعرفين احس اكرهها جيه ها تقهرني لو اتموت ما بزععللل شما وبعتب : حراام عليج ريموه استغفر الله مش لهالدرجه بعدين حرام مش زين اتقولين جيه الريم وحست بتأنيب الضمير على الي قالته : استغفر الله بس والله تقهرني .. اتحيدين يت فتره كانت تتلزق فيني هالمصلحجيه تبانا انسويلها سالفه شما : رييموه استغفر الله بس اسكتي ما يخصنه فيها الريم : استغفر الله .. وهم يالسات سمعوا حس حد شكله يرمس بالفون وياي من تحت شما عدلت شيلتها بسرعه .. يوم وصل فوق كان خلاص مسكر .. شافهم ابتسم بخبث من زمان ما شافها وبعده الوعد قدام للحين ما برد حرته فيها سار ويلس فالصاله شما من شافته وشافت نظراته ارتبكت حاولت انها ما اتشووفه .. سيف : اووه شماا هني الريم : لا هناك واهاهاهاهاهاهااا سيف : هبله شو ؟؟ الريم وهيه اتقلده : هبله شو ؟ شما هني ضحكت وهي تذكر الريم اليوم يوم اتقلده قالت نفس الجمله : ههههههههههههههههههههههههه ويوم شافت نظرات سيف زاغت وصخت اما سيف فكان يتحراها تضحك عليه فانقهر سيف وبعصبيه : ريموه فكيني سيري ييبيلي ماي وهاتي فوني ( يقصد فونه الثاني ) وبوكي وسويج السياره خليتهم تحت .. قاللها تيبهم عسب تنزل تحت واطول .. الريم طبعا يوم معصب ما اتروم اتقوله لا : اووف انزين وقامت نزلت تحت .. قام من مكانه وسار يلس مكان الريم الي كان حذال شما شما خافت الا ماتت من الزيغه وما عرفت شو اتقول وسيف كان يشوفها بنظره اتزيغ جنه يقولها انتي قد كلامج ؟ سيف : انتي ما تستحين !؟ شما شافته بصدمه !!! سيف : قلت للريم قومي جان سرتي وياهها ولا يوم ييت صوبج جان غيرتي مكانج .. وهو يغمزلها ولا عايبتنج اليلسه وياي ! اما شما فخلاص تدري لو رمست بتقول رمسه ما بتعيبه كيف يقول عنها جيه كيف يستحقرها لهالدرجه .. !! على باله هيه متعمده وهيه تبا تيلس وياه (شما: انا ما كان فنيتي شي انا كنت بتريا الريم عادي !! ولو سرت وياها ادري بيقول خايفه منه !! وهو يا صوبي انا ما سرت ليش جيه يقول عني ) كان يشوفها بنظره خلتها تنقهر اكثر وقالت بصوت واطي وبغيض وباستفزاز : والله مش انا الي بغيت الريم اتسير عشان اتم روحي وياك اوكي .. ولا انا الي ييت ولصقت فيك واذا انت اتشوف انه انا عايبتني اليلسه وانا لاصقه فيك فكلن يرى الناس بعين طبعه ؟ سيف خلاص وصلت عنده اخر شي شافها ببقهر ومسك ايدها بالقو : صدق انج ما تستحين والله يا شما كلمه وحده كلمه بس لا تندمين والله لاخليج تترجيني .. شما شافته برعب كان يرمس جنه خلاص فاي لحظه بيفقد صبره واييدها قامت اتعورها وهي تسحب اييدها بس مش قادره : فجني !! سيف رص على ايدها اكثر حست خلاص بيغمى عليها من الويع : سيف وخر هدني اقولك ولا والله لا اصرخ الحين واخلي عمي وخالو ايون !! سيف : هههههههههههه ويوم بيون ويشوفنج لاصقه فيني واشوي وتيلسين فحضني ما بيقولون من سيف ! ولو قالو عادي انا ريال فشو بنضر شما عينها دمعت من الويع صدت بسرعه راسها عنه ( كييف يقوول عنيي جذا كييف ) بس سيف انتبه عليها حس بشعور غريب هدها بسرعه وقام من مكانه وسار بينزل وهو نازل شاف الريم على الدري خذا منها الاغراض والماي ونزل بسرعه حتى ما شرب الماي يلس الكوب على الطاوله وظهر برع .. وهو واقف حس بقلبه انقبض ما يدري ما اتوقع اتصيح هو يدري انها اتكابر وبس واتسوي عمرها مش مهتمه وقد رمستها وهيه اصلا اتسوي هذا كله بس على شان سالفة الي كان يكلمها .. يدري انه الرمسه الي قالها لها اتعور بس هو ما يحب حد يتحداه او يكسر بكلامه او يعانده ( شو سويتي فيني يا شما ) الريم شافت شما : بلاج بسم الله اما شما فكانت مقهوره واتحس بتنفجر وفخاطرها كله من الريم هي الي خلتها تي : ماشي ماشي .. شغلي التلفزيون الريم : الحمدلله والشكر محد صاحي في هالدنيا غيرج يا الريم شما وبدون خاطر :ههههههههههههههه .. عند سيف ماكان يبا يرد يدخل ويشوف شما يحس بشعور غريب يوم يشوفها قاهرتنه بس غامضتنه ما يبا يعاملها جيه يبا يكلمه واترد عليه عدل وتضحك واتسولف .. فشو غير انتي يا شما شو هالشعور الغريب الي احس فيه معقوله احبج .. ؟؟ ضحك على عمره .. شو احبها انا وين والحب وين ؟ لا ليش ما احب انا يمكن احبها صدق .. كان يرمس عمره رد يدش الصاله .. الريم : شمو سيري هاتيلي الجراجه من غرفتي شما شهقت : نعم نعم صدق انج ما تستحين مسودة الويه الريم : ههههههههههههههههههههههه وقامت من مكانها ومن دشت غرفتها سيف وصل فوق شاف شما بروحها يلس بس بعيد عنها شما من شافته قامت بسرعه من مكانها سيف وانقهر لانها قامت : شو وين وين يلسي ما باكلج انا ؟؟ شما وهي تبا اتظهر حرتها واتحسسه لو اشوي باللوم : هيه علشان ايلس واتقول عني قليلة ادب وابا الصق فيك !! سيف انصدم : اقولج يلسي مكانج ريم كانت ظاهره من غرفتها وبتي الصاله وهي تمشي فالكوريدور الي بين غرفتها وغرفة زايد والي يودي للصاله وماكنت تبين وانصدمت وهيه تسمع شما شما : لا والله انا مينونه ايلس وياك .. عشان اتسمعني رمسه وتقهرني سيف : الحين انا اقهرج شما وبقهر : هيه تقهرني سيف : يلسي انزين بسرعه برمسج شما : ما ابي ايلس وياك سيف : اقولج يلسي قبل لا تي ريموه شما يلست بقهر : نعم شو ؟؟ سيف وهو مروق وفباله شي : الحين ابا افهم انتي ليش معصبه ومقهوره مش انتي تبيني جيه اكلمج شما : لا والله الحين يعني يا اترمسني جيه يا اترمسني شرا اول ما في حل ؟ سيف وبخبث وهو مبتسم : كيف يعني شرا اول ؟ شما هني انحرجت وويها احمر من الخاطر ووقفت بتسير سيف اتخبل على شكلها : لحظه لحظه على وين اتريي ما خلصت شما وهي واقفه : خلصني شو تبا انت الحين سيف واتنرفز : شفتي انتي كيف ترمسين كيف والله تبيني ارمسج وانتي جيه اتردين شما وهيه مقهوره : هيه على شان لو رمستك عادي انت وايد اتصدق عمرك واترمسني جني وحده من ربيعاتك ( كانت ترمس بقهر وهيه صوتها فيه نبره حلوه وسيف متخبل ) سيف : الحين انتي مسويه كل هالسالفه وهالحشره ومعصبه لان ريموه خبرتج اني اكلم بنات شما وهيه معصبه : ما يخصه انا مالي شغل فيك ولا في ربيعاتك اوكي ! سيف وبخبث : انتي اتسوي هذا كله بس لانج غيرانه صح شما عصبت : نعم نعم والله ليش اغاااار سيف وهو يغمزلها : انتي تدرين ليش شما عصبت وانحرجت وويها احمر اكثر وسيف مستانس على شكلها صدت هو اتحراها بتيلس بس انصدم انها شلت المخده وفرتها عليه : اووف منك تقهر تقهر شايف عمرك ومصدق عمرك على شوو ؟؟؟؟؟؟؟ اما سيف فانصدم ما اتوقع ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما انحرجت اكثر وصدت ومشت ويوم يت بتسير صوب غرفة الريم انصدمت بشيئئيين اول شي بشوفة الريم جدامها وثاني شي يوم سمعت ... ((((( سيف : شمييييميييي احبببببج ))))) صدت عليه وهيه اتشوفه باستغراب وهو مبتسم صدت على الريم وهيه اتشوفها واقفه مبلمه سارت الغرفه وبسرعه فرت عمرها على السرير واتغطت وما حست الا بحد ينط فوق الشبريه ويسحب اللحااف : ياااااااااااااااااااا حمااااااره ياااا هبله يا غبيه يا سخيييفه يا شو اقووولج انتيييييييييييييييييييييي شما كانت اتحس بالاحرااج وقلبها يدق بسرعه وكل شي ومش عارفه شو اتقول او شو اتسوي او اي شي : ريموه ممكن تسكتين عني الريم وبصدمه : اتخسسسيييين الا انتيييي اسكت عنج يا شو اقولج الحيين طايحتلي حب ويا منووو وياا سيييفوووو عدويييييي اللدووووووود لا وفوق هذا انا اخر من يعلم شما : هههههههههههههههههههههههههههههههه ريمااااااا اسكتييي عنييي لو سمحتيييي الريم : والله لو ما قلتيييلي شو السالفه بزعل وما برمسج شما يلست على الشبريه وخبرتها كل شي .. من يوم العزيمه لين توه .. الريم وبخبث : ياااا حمااااره انتيييي هذا كله وانا ما ادري بشي .. ولا ترمسين ولا شي وانا اقول البنت شو ياها ؟؟ لا تبا تي ولا شي واخر شي متظاربه ويا الحبيييب شما وباحراااج : ريييمووه ما يخصه الريم وبخبث : شمووه اتحبييينه شما وويها محمر : ما ادري ما ادري احس قلبي يدق بسرعه الريم : سيري ولي شوفي ويهج كيف غادي هذا كله وما تدرين قومي بس عن اتموتين علينا شما : جبببب يا سخيييفه انتيي الريم : انااا الحين سخيفه ؟؟؟ شما وهي اتحط راسها على المخده واتغطي عمرها : ريوومه خلييني ارقد الريم : ارقدي ارقدي واحلمي بسييف وانسدحت حذالها وهيه تدعي ان الله يتمم على خير والله يجمعهم .. اما سيف فكان مستانس ما يدري كيف اتغاضى عن كل شي عنادها ورمستها بس اهم شي انه هو مستانس الحين مر هاليوم على خير وبالباجر الصبح .. شما قامت من وقت وبنشاط فضيع .. وعت ريم وعقب دشت الحمام اتغسلت وظهرت بحماس وقفت عن المنظره رفعت شعرها كله على فوق وربطته ولفت الشيله وظهرت ما لقت حد نزلت تحت شافت خلود وزايد ومنصور شما : صباح الخير خلود : صباح النور تعالي امي شما كانت تتطالع زايد ومنصور باستغراب اول مره اتحس انهم ووايد يتشاابهوون بس زايد شعره اطول وعلى ابيض اشوي وحياته اشوي غير .. زايد : هلا شمه صباح الخير شما : وانت استاذ منصوور ليش ما اترد منصور : هههههههههه انتي شو تبين فيني شما وهي تيلس حذال خلود : خالو هذيل عيالج ما تتلخبطين من بينهم منصور وزايد : هههههههههههههههههههههههههههههههه خلود : ههههههههههه اشحقه اتلخبط من بينهم شما : انا لو عندي توم جان حطيت علامات على راسهمم منصور : ههههههههههههههههههههههههههههه زايد :هههههههههههههههههههه !! بسم الله عاد مش لهلدرجه نتشابه .. هني الريم نزلت : بلاكم تضحكون من الصبح منصور : اعوووذ بالله الناس اتقول صباح الخير !! الريم : ااوه منصور هني منصور شافها بنظره شما : ههههههههه ريموه كنت اقول انه اخوانج وايد يتشابهون الريم يلست حذالها : انا طول عمري ادري انج غبيه بس اول مره اكتشف انه الغباء عندج بزياده يعني كيف ما تبينهم يتشابهون شما : يا حماره انا غبيه الريم : ههههههههههه لا لا صدق صدق يتشابهون عادي انزين هههههههه اتخيلي يوم يعرسون مثلا حرمة منصور تتلخبط تتحرا زايد ريلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى زايد : ههههههههههههههههههههههههههههههه اما منصور فعصب : ليش يعني حرمتي مش حرمة زايد الريم : ما ادريي هههههههههههههههههههههههههههههه خلود : بس بس يا بنت عيب شو هالرمسه منصور ضحك على شكل الريم الريم : ماما الحين شو الي عيب عادي انزين شما : ههههههههههههههههههههههههههههههه هني سيف توه نازل من فوق يت عينه فعين شما وهي تضحك شما ماتت من الاحرااج ونزلت راسها عن حد ينتبه سيف ابتسم نزل ويلس حذال زايد الريم يوم شافت سيف ذكرت البارحه ما رامت اتيود عمرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وشما تقرصها علي ايدها وهي تضحك ومحد فاهم شو السالفه وسيف يتطالع شما كيف منزله راسها ومبتسم الريم وهي تسكت : بس بس يا حماره قطعتي ايييد خلاص سكتنا شما اتفشلت من الخاطر خلود قامت : الله يهدييكم انا بقوم بحط الريوق على الطاوله شما : بي وياج خالو وسحبت الريم وياها وسارت زايد : عنبووو خلاص كلت البنيه بعيونك منصور : هيه والله حللتتتهااا اظني لو انقوله ارسمها ما عنده مشكله سيف ويشوفهم باستغراب واونه معصب : بلاكم انتو ؟؟ منصور: لا السموحه ما فينا شي .. زايد : هههههههههههههه شما فالمطبخ : ريموه كلمي زايد ينزلنا البيت الر يم : انزين انزين عن اتموتين علينا بس عقب ما حطوا الريوق .. شما اتحس هب قادره تاكل اتحس انه سيف يتطالعها ووكلهم كانوا ملاحظين الا خلود الريم : انا شكلي يبالي اييب ستااره احطها حاجز منصور : هههههههههههههههههههههههههههه سيف اتطالع الريم بنظره الريم : بسم الله سيف انت ليش جيه عفانا الله وحش !! والله اتزيغني تراك زايد : هههههههههههه انتي اتزيغين الريم : هيه والله احسه احيانا بيذبحني خلود : بس يا اميه عيب هذا اخوج الريم : انزين انزين .. زيود عقب ما نخلص نزلنا بيت خالو خديجه اوكي سيف وباستغراب : ليش ! الريم : ههههههه احم ترا شو اليوم بنسير بارتي جوجو فشمو لازم اترد بيتهم على شان اغراضها هناك وانا بسير وياها وعقب بنسير مره وحده زايد : منو بيوديكم الريم : ما ادري اكييد راشد ! زايد : يلا انزين خلصوا وبنسير شما وبصوت واطي : يلا ريمو الريم بصوت عالي : بلاج انتي شو يلا ما اتشوفيني اككل خلود : حبيبتي شما اشحقه مستعيله ما كلتي شي يلسي الريم : ليش هيه قادره تاكل اصلا .. وشافت سيف سيف ضحك : هههههههههههههههههههه شما حست رقبتها عورتها من كثر ما هي منزلتنها اتريت الريم وعقب ساروا فوق فالغرفه شما وهي تلبس عباتها والريم اتحط اغراضها .. الريم : اووف شو هالفلم الهندي شمو .. شما : ههههههههههههه اسكتي والله بصفعج ترا الريم : اتحرا بتقولين بخبر سيف عليج شما : هاهاهاها يا ظريفه يا انتي .. خلصوا نزلوا شافو زايد يترياهم فالصاله .. ساروا ونزلهم .. ________________________________ نوره : راشد اليوم بتودينا بيت خالي اوكي ! راشد : متى نوره : ما ادري نحن بنظهر من وقت عسب انمر المحمصه راشد : إن شاءالله .. العصر فالسياره .. نوره : اووف رشو د طول اشوي على المكيف حر ميك ابي كله بيسييح راشد : انزين انزين !!! عند شما والريم الريم وهي اشوي واتصيح : شموو مب رايمه البس العدسه اوووف ما ادري بلاني شما : ههههههههههههه خلاص سيري بنظارتج !! الريم : والله سخيفه مستويه شما : ههههههههههههههههه تعالي تعالي حطت على صبعها ماي العدسه ومسكت العدسه ولبستها الريم : يلا بسرعه تعالي حطيلي الميك اب شما : حطيتي فاونديشن خلاص صح الريم : هيه هيه يلا شما اول شي جحلتها من فوق وبعدين حطتلها آي شدو والمسكره وحطتلها بلاشر على البني شما: يلا خلصت حطي الروج الريم وهي ترمش بعينها : جميله صح شما : هههههههههه اتجنننييين يا جميلتي انتي .. واشوي ومر راشد يوم ركبوا السياره وسلموا .. راشد : عنبوكن هالكثر متعطرات انتو ما بتنزلون المحمصه الريم : نحن ما يخصنه شما : مش عطرنا هذا نوره : لا سبحان الله نحن من متى فالسياره يوم ييتو انتو ظهرت ريحة عطرنا الريم : انا هني يالسه ورا ساره اشم عطرها اكييد هييه شما : صح صح وانا بعد اشم ريحة عطرها هااك ساره : بلا خرط انا ما اتعطرت !! الريم : شمووو يمكننن عيل هاايييج شما وهي تشهق : أم الدويييس !!!!!!! منال : الحمدلله والشكر راشد : ههههههههههههههههههههه خلاص انزين انتو قولو لنوره شو تبون وما تنزلون شما : حشى سجن مب سياره الريم : اقولج ترا .. راشد : صخوا انزين .. شما : عفانا الله حتى الواحد ما يقدر يرمس الريم : حشى ما يسوى علينا لو سايرين ويا سيف احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما شافتها بنظره الريم : انزين اسفه نوره : شو السالفه شما : ولاشي ولاشي هاي ماعندها سالفه .. خلصوا من المحمصه وعند بيت عبدالعزيز .. نزلوا وكانت ميره واقفه عند الباب لان باب الحوي كان مسكر .. دخلت اول وحده نوره سلمت عليها ميره وحضتنها وعقب منال ساره الريم شما .. سلمت عليهم كلهم بنفس الطريقه .. ميره : حياكم حبيباتي اتفضلوا ومشو وياها لين الميلس .. ويلسوا ميره : خذوا راحتكم عقو العبي ووقفت عسب اتشل عبيهم .. شلت العبي وردت .. ميره : امم انزين وبعد شحالكم نوره : الحمدلله انتي شحالج ميره : انا تماام .. اشحقه جيه ساكتاات !! نوره : هههههههه يمكن يستحون ميره : يحليلي تستحون مني انا !! الحين المفروض انا استحي شما : هههههههههه لا مش جيه اشحقه نستحي منج منال: عيل وينها جوجو ! ميره : الحين بتنزل انا قلتلها مسويه عزيمه واشوي ويت الخدامه يايبه العصير .. وبعدها بدقايق دشت جوجو .. كانت تمشي ورافعه راسها وسلمت على نوره اول شي وبدلع : شحالج نوره نوره : الحمدلله بخير انتي شحالج جوجو : تمام وسلمت عليهم كلهم ويوم يت عند ساره سلمت عليها ببرود وبس قالت بدلع : اهلن ! حتى ساره حست بالاحراج وماردت عليها بس ابتسمت وحتى ميره انحرجت من اختها وشما لاحظة نظرات جوجو لساره والحين صدق حست انه ساره معاها حق يوم قالت ما ترتاحلها لان نظراتها ما تريح .. ميره : كانت طويله وبيضه شعرها فوق جتفها بشوي ومصبوغ بني .. اما ملامحها فخشمها صغير وعيونها عاديه وشفايفها عاديه وفيها غمازة وحده .. ملامحها ناعمه.. عمرها 17 وهي فثالث ثانوي .. اما شخصيتها فهي طيبه بس احيانا تحكم على الناس من تصرفاتهم ما اتحب الدلع ولا المياعه الجوهره : كانت اقصر عن ميره واشوي مليانه بس اتبين كيوت يعني مش متينه .. شعرها اطول عن شعر ميره وبعد مصبوغ بني اغمج .. بيضه مثل اختها وخشمها لايق عليها عيونها وسيعه ولونهم فاتح .... عمرها 23 ومخلصه من الجامعه دلوعه وتصرفاتها غريبه واحيان متناقضه . وعقب يلست حذال نوره : وينكم عنا من زمان عنكم نوره : حبيبتي والله .. ميره : هيه والله عاد وحشتني سوالفكم ويمعتنا شما : يا عمري يا ميره ونحن بعد ولهنا عليكم .. الريم وهيه يالسه حذال ساره كانت حاسه انه ساره منحرجه : شوفي هاي الجوهره بلاها جيه تتدلع ساره ابتسمت : ما لنا شغل فيها الريم وفخاطرها ( يحليلج يا ساره ) .. .. ويلسوا كان الوضع عادي ميره اتسولف والجوهره اتشاركها فاشياء بسيطه وكل شوي واتشوف ساره بنظرات خلت ساره تنحرج واتحس انها صدق غريبه من بينهم .. على الساعه 8 نوره وهي اترمس ميره بصوت جوج ما تسمعه : مياري راشد يقول نص ساعه وبي ميره : لا شو توه الناس !!!! نوره : اكيد هو مشغول .! ميره : خلاص عيل بخليهم يحطون العشا !! نوره : لا لا هاتي الكيكه يمكن ما يمدينا عقب ميره : خلاص اوكي .. وقالت بصوت عادي : بنات عن اذنكم انا بقوللهم يحطون العشا .. كلهم يلسو ا عادي ومره وحده ميره دشت والكيك فايدها وعليها الشمع نوره ركضت عند الليت وسكرته .. وجوجو مصدومه .. حطت الكيكه على الطاوله وكلهم غنولها Happy birthday نفخت جوجو على الشمع وفتحوا اليتات .. جوجو وبصدمه وكان يبين عليها مستانسه : حبااااايبييي واااايد شكراااااا وااايد وااااييييد ابداااا ما اتوقعت ميره حضنتها .. وعقب نوره : حبيييبتييي كل عاام وانتييي بالف خيير جوجو : يا عمري انتييي والله جد واايد شكرا .. عقب شما حضنتها وهي مستانسه : كل عام وانتي بالف خير جوجو : وانتي بخير حبيبتي .. وبعدها منال بنفس الطريقة وبعدين يت الريم وكانت بتسلم عليها عادي بس جوجو حضنتها بالقو .. الريم : كل سنه وانتي طيبه .. جوجو : وانتي طيبه .. اما ساره فسلمت عليها يعني وايهتها بس ساره : كل عام وانتي بخير... جوجو بس ابتسمت بالغصب : وانتي بخير ميره واايد انحرجت من اختهااا !! الريم وهي اترمس شماا بصوت وااطي : شفتيي الوغده شقا تقهر !! شما : هيه والله حراام ساره غمضتني الريم : اووف حشا هذي تقهر اكثر من مهووو شما : صدقتييي !! وبعدين حطوا العشا .. واتعشوا وبعدها مر راشد .. سلموا عليهم وظهروا .. فالسياره ساره كانت ساكته ابد ما رمست .. راشد ما استغرب لانه حتى فالييه كانت ساكته ! اما نوره والريم وشما ومنال كانو يتناقشون بصوت وااطي وراشد كان مشغل الاف ام فماكان ينسمع !!! شما : نورو اتحيدين هاك اليوم يوم ساره رمست عن جوجو يوم قلتي ما يخصه !! نوره : هيه احس صدق الحين جوج تقهر !! الريم : تقهر وبس الا تذبح انا بغيت اقوملها اصفعها اسدحها على الارض ادوس فبطنها منال : هيه والله انا ما احب ارمس عن الناس بس هاذي الجوهره صدق قهرتني احس حليلها ساره !! شما : هاي اتسوي جيه ليش ما ادري نوره وهي اتوطي صوتها اكثر : اتعرفون شو احس ! شما : شو ؟؟ نوره : ترا اول يعني يوم كنا فالثانويه انا دوم كنت اقول حق جوجو بخطبج حق راشد وكنا نضحك يعني كنت امزح وياها شكلها عسب جيه يمكن حطت الشي فبالها .. شما : بسم الله على راشد !! راشد مره وحده سكر الاف ام : انتو شو عندكم من ساعه !!! الريم : ههههههههههههههههههه انحش فيك وفساره راشد : مالت عليج بس وررد يشغل الاف ام وكل وحده سكتت وهيه اتفكر .. اما ساره فبس كانت تلوم عمرها لانها سارت وياهم !! عند ميره والجوهره فنفس هالوقت الي صار : ميره : جوجو انتي تستهبلين ليش جيه سويتي !!!! الجوهره و بدلع وعدم مبالاة : ليش شو سويت انا ؟ ميره وبلوم : لا الصراحه ما سويتي شي . فشلتيني من بينهم شو حركات اليهال هاذي حليلها البنيه شو مسوتلج جوجو وبعصبيه : شو الي فشلتج!! ميره : لييش جييه عااملتي البنت !! جوجو وهي حاسة بتأنيب الضمير بس اتحاول ما اتبين : شوو سويييت !! ميره وبصدمه : لااا أببددد ماا سوييتيي شي جوجو وهي حااسه باللوم : شوو سويييت انااا ؟؟!!! ميره : اوووف مررضضض .. وطلعت معصبه الجوهره ( انااا شسويييت ؟؟؟ حرااام انا صدق عاملتها معاملة مب زيينه ؟؟ لييش سوييت جييه لا يكون انا غرت ؟؟ حراام هالبنت طيببه .. اووف صدق ماا استااهل شي ) |
تابع الجزء الثامن عند هيا والمها يالسات ايشوفون التلفزيون .. مهره وبعصبيه : شفتوووو انا قلتلكم هذا ما بيي ما بيي يشوفكم ما اتصدقون !! المها وبضيج : خلاص انزين ماماه بس مهره : هيه ما ترضون على ابوكم لازم .. جيه انتو شفتوا منه خير عسب اتحبونه .. المها قامت على طول غرفتها واتحس بضيج الدنيا كلها مسكت الفون واتصلت .. : هلا مهاوي المها واتحس بغبنه : هلا زايد زايد وانتبه على صوتها وبخوف : مهاوي حبيبي اشفييج المها هني ما رامت تمسك عمرها اكثر وهيه اتصيح : زااايد زايد ما اتحمل يوم سمعها اتصيح : عيوون زااايد .. بسم الله عليج اشفيج يا عمري .. منو مزعلنج ليش اتصيحين المها وهي اتحاول اتهدي عمرها : ا..بووويه .. قاا..ل قا..ل بييي وما مر .. وكملت صياحها وبكل أللمم : ه..و ما يحبنااا اصلا مااا يبيينا زايد قلبه عوره كسرت خاطره : افدااااااااج اناااا مهااااوي عشاااني لا اتصييحين جان لي خاطر عندج لا اتصييحين المها وهي تكتم صوتها .. واتحاول ما اتصيح زايد : منوو مااا يحبج انتييي .. يمكن ابووج عنده ظرووف ولا شي ؟؟ المها وبصوت مبحوح : يعني كل مره كل مره ظروووف هو بس ما يريدنا زاايد : يا روحي انتييي .. اصلا هو يحمد ربه عنده بنت مثلج ما علييج منه المها : بس نحن محتاجينه ليش ما يبينا ليش !! انا فعمري ما سمعت عن ابو ما يحب بناته زاايد : حبيبي انتي هو اكييد يحبكم بس انتي ما تدرين .. بعدين انا دومي شو اقولللج .. المها سكتت زايد : ها شو اقولج قوليلي المها : انك ابوي واخوي واربيعي وكل شي زايد ابتسم : والله والله مهاوي مستعد اكون لج كل شي فهالدنيا .. انا ابوج واخوج وكل اهلج بس انتي لا اتضايجين بعمرج دخييييلج المها وهي اتحاول تنسى : إن شاء الله .. آسفه زيودي ضايجتك زايد : شو هالرمسه مهاااوي .. افداا حسج انا بالعكس انا استانس يوم اتكلمني وتشكيلي احس انه لي مكان فقلبج المها بحزن : ترا الحين انا الي بزعل انت تدري بمكانك فقلبي وانا مالي غيرك .. زايد : لا لا كله ولا زعلج .. المها ابتسمت : انزين وينك انت الحين زايد : ماشي فالميلس ويا الشباب المها : هيه يعني ظهرت عنهم عشان اترمسني زايد : يعني تبيني ارمسج وانا يالس وياهم المها : ههههههههههه هيه عادي زايد : ههههههههههههههههه المها : هههههههههههه .. يللاا انزين رد عندهم وكلمني قبل لا ترقد زايد : من عيوني .. المها : وانت راد لا تسرع زايد : إن شاء الله .. يلا عاد انتي استانسي ولا اتضايجين بروحج .. المها : إن شاء الله .. يلا الله يحفظك زايد : فمان الله .. حضنت الفون بالقو ( احبك يا جنوني احبك ) عند ساره دشت غرفتها وخذت ملابسها .. دخلت بتسبح واول ما شافت انها بروحها .. صاحت بقهر اتظهر كل الي داخلها ... والي كتمته .. عند ميره فغرفتها مقهوره .. اشوي واندق الباب .. ميره : دش دخل عبدالله الغرفه وبابتسامه : شو فيها الحلوه زعلانه ميره وبقهر : مش زعلانه ولا بطيخ عبدالله : اووب اووب بطيييخ !! هذا كله ومش زعلانه سكر الباب وسار يلس حذالها .. : شو فيج ميره : ما فيني شي عبدالله : علي انا ! ميره وبقهر افجرت : هاااذي جوجو تقهر تقهر بذبحهااا اما اتحملهااا خلاااص !!!!!!! عبدالله وباستغراب : اووف هذا كله ليش !! ميره : اتخيل عبدالله اليوم شو سوت انا متعنيه وقايله بسويلها بارتي ....... ( وكملت كل السالفه ) انا ابا افهم هيه اتسوي جيه ليش .. ليش جذي تقهر تقهر لو شفتها كيف كلمت البنت.. انا ويهي عورني .. جدام البنات اوووف هذي ظاهره جيه على منو عبدالله بصدمه هو يدري انه الجوهره تتصرف احياناً تصرفات متناقضة بس ما اتوقعت اتسوي جيه : الحين انتي مضايجه عمرج على شان جيه ميره : هذا كله وما تباني انقهر واتضايج .. عبدالله : هيه لا اباج تنقهرين ولا تتضايجن .. لان ما في شي يسوى والجوهره انا برمسها ميره وبسرعه : لا لا دخيييلك عبدالله لا اتكلمها ما فيني على صدعة الراس خلها خلها الله يهديييها .. عبدالله : خلاص براايج بس مش اظهر انا من هني وانتي اتردين تنقهرين قومي انزلي ويلس ويا امي وما عليج منها ميره ابتسمت : إن شاء الله عبدالله : يلا تعالي عندي .. ميره اتقربت منه وحضنته بالقو عبدالله : يلا حبيبتي قومي وايلسي ويا امي وما عليج من الجوهره ميره: إن شاء الله .. عبدالله ابتسملها وظهر وهيه سوت مثل ما قاللها ونزلت عند امها .. اما انسان ثاني .. فكان فغرفته منسدح ويتذكر كل شي وراجع بالذكرى لسبع سنين ورا : سلطاااني تبا حلاوه سلطان : لا حبيبي ما ابا : افاا ليش حلاوه من عندي ما تبا سلطان وبهيام: انا ما ابا حلاوه اباج انتي وبحيا واضح من صوتها : $: $: سلطاااااااااني سلطان وبحب : ههههههههههههههههههه يا روح سلطانج انتي : خلاص ترا عقب استحي كيفك انت سلطان: هههههههههههههههههههه افداا الي يستحون انا .. احبج : اموووت في حبك يا بعدهم كلهم انت .. سلطاااني لا اتخليني لو شو ماصار سلطان ويصدق: لو شو ما يصير ما اخليج انا الي ما اقدر اعيش بدون وجودج : احبك يا اجمل عطايا ربي .. سلطاني: ارووووح فيييها اناااا .. وبحيا : ههههههههه حبيبي انت .. بس انتظرني ثواني امي تناديني.. من ارجع من عندها بدقلك .. سلطان : اترياج .. غمض عينه بقهر : ليش سوييتيي جيييه لييش !!! نهاية الجزء الثامن، أترك لكم حرية التوقع ورسم بقية الأحداث، وأشكر كل من يتابعني .. |
ححلو البارتت حبيته الصراحهه ، تسسلمم ايدجج ع البارتت !! ف انتظارجج |
اقتباس:
|
[align=center] الجزء التاسع عبدالعزيز : ريال اهتم لشغله اكثر عن بيته إلا أنه يحب عياله . منيره : اتحب عيالها الا ان كاانت عندها طموحات واهداف حبتت اتحققها اشتغلت مديرة مدرسه وبعد التقاعد فتحتلها محل عبي وصارت مشغوله فيه. سلطان : عمره 26 سنه .. وسيييم لابعد درجه .. عيونه وسيعه وله نظره جذابه .. لونه يميل للسمار الحلو خشمه سيف .. شعره غليظ حب بطريقه مضحكه طيش شباب بس حب وحب بصدق وهو وله قصه .. عرفتوا جزء بسيط منها .. أما شخصيته فبدااية شباابه كان طايش اما الحين فهوو عااقل .. صعب يسااامح الي يغلط وخصوصا لو كان شخص غاااليي وصعب يعترف بغلطه .. عبدالله : عمره 25 سنه .. شاب طويل عريض ما كان وسيم مثل اخوه ملامحه رجوليه يحب خواته وخاصة اخته ميره ويخاف عليهم .. .. ما عنده بنات ما بنات ويحتقر البنات الصايعات .. حنون وايد على خواته . وبعدين الجوهره وميره .. ساره ظهرت من الحمام.. على طول انسدحت ونامت من القهر .. وبجي خلص هذا اليوم ومرت أيام هالأسبوع .. سريعة على الكل .. وفيوم الخميس .. على الغدا شما كانت فبيت عمها احمد : يا ريال ومتى صار هذا الكلام .. احمد : لا لا اكييد .. إن شاءالله .. فحفظ الرحمن .. عاشه : خير يا احمد شو صاير احمد مبتسم : خير خير توه سعيد يخبرني رفيعه فالبلاد راشد ابتسم : من متى احمد : توهم الا واصلين .. وسعيد يقول باجر بيسوي عزيمه .. شما وهيه اترمس ساره : اقولج سوير منو رفيعه ساره شافتها بصدمه : عمتج يا هبله شما وبصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه كلهم صدو عليها : ههههههه اسمحولي اسمحولي كملو اكلكم .. وردت تضحك بهبل على عمرها !! وبعد الغدا الريم اتصلت على شما : الو شما : هلااا بجميييلتي هلا والله الريم : هههههههه اهلين فيج .. سمعتي شما : ههههههههه هيه سمعت الريم : الحين شو الي يضحك شما : ههههههههههههههههههههههههههههه اول ما عمي أحمد قال رفيعه ما عرفت منو نسيييت اسمهااااا الريم : هههههههههههه جذابه شما : والله العظيم من متى وفبالي انه اسمها رقيه الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه غبييه انتييي شما : هههههههههههههههههههه اشدراني الريم : هههههههههه انزين توه امي اتقول انه روضه عمرها 18 شما : ههههههههههههه اشدراني انا ليش اصلا اسم بنتها روضه الريم : انتي شكلج شاربه شي يلا باي .. وسكرت الخط وشما تضحك .. ____________________________ الريم : هههههههههههههه سيف : هبله انتي الريم : هههههههههههههههههههههههههه ( واتعمدت اتقول ) لا هذي شمااا سيف ابتسم وهو يتذكر اخر مره شافها على الريوق : بلاها ! الريم يوم شافته ابتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف عصب : شو الي يضحك الريم زاغت وهي اترقع : لا ذكرت شمو اونه ما كانت تدري انه عمو اسمها رفيعه تتحرا رقيه سيف : هههههههههه صدق ولا تستهبل !! الريم : ههههههههههههه لا والله صدق .. سيف : فديتهم الي ما يعرفون شي الريم وبصدمه : نعم اخوي ؟ سيف : هههههههههههههههه .. _________________________________________ على المغرب ساره كانت فغرفة الملابس اتظهر لها بدله عسب اتبدل .. كانت ملايمه الباب وسمعت راشد : ها حبيبي .. وينج الحين .. هههههههههههههههه فديييتج .. هههههههه افا عليج انتي ااامرينييي ... ههههههه بسرعه انزين اترياج .. .. باي .. حطت ايييدها على فمها عن لا تظهر شهقه منها بس ما قدرت حطت اييدها على ويها وقامت اتصيح .. اتشاهق التفت للصوت مصدوم !!!!!! مشى بخطوات ثقييله لين الباب وانصدم حس قلبه انقبض !!! كانت يالسه على الارض واييدها على ويها شكلها يغمض الا يكسر الخاطر اول مره يشوفها جيه ما كان عارف كيف يتصرف شو يقول او كيف يبرر !!! راشد وبتردد : ساره نزلت ايدها عن ويها رفعت عينها عليه كان ويهها احمر ونظرتها كلها لوم !! وقفت ومشت مرت من عنده كأنه مش موجود ظهرت من الغرفه وعلى طول سارت عند نوره ! منال اقرب لها بس منال ما اتعرف اتخفف عنها او اتواسيها كثر نوره .. راشد كان واقف مصدوم .. مش عارف شو يسوي يلحقها يكلمها انزين شو بيقوللها !! هذا الي كان يدور في راس راشد نوره انصدمت بالباب الي انفتح كانت يالسه ويا شما !! قفزت مره وحده : بسم الله الرحمن الرحيم ساره شفيج شما كانت مصدومه اول مره اتشوف ساره جيه اما ساره فكانت اتشوف نوره وواتصد على شما !! ما تدري ترمس ولا تسكت نوره وقفت : ساره حبيبتي اش فيج !!! سكرت الباب ومشت وهي ساكته وصلت عند نوره وحضنتها بالقو وانفجرت صياح !! نوره حضنتها اكثر !! وهيه مصدوومه !! اول مره فحياتها اتشوف ساره اتصيح جيه حتى قبل سنتين يوم صارت السالفه ويا خالتها ما صاحت جيه .. كانت ساره اتصيح بقهر وبقوه جسمها يرتجف فحضن نوره .. شما كانت صدمتها اكبر ما رامت تتحمل !! اول مره اتشوف حد يصيح جيه ظهرت من الغرفه بسرعه ويلست على اقرب كرسي!! اما نوره فمشت ساره للسرير يلست وخلت ساره فحضنها ما كانت عارفه شو اتسوي .. نوره وهيه خايفه لا اتصيح وياها : بسم الله عليج ساره حبيبتي شو فيج ارمسي لا اتسوين فعمرج جيه ساره وهي اتصيح اشاهق كانت ترمس بس ما ينفهم شي من الي تقوله نوره وبدا صوتها يتغير : ساره حبيبتي لا اتسوين فعمرج جيه والله العظيم مش فاهمه عليج !! ساره وبعدها على نفس الحاله : ق.. و..للييلي .. قو..لي انه مش ص.. ص..دق .. ما .. أريييده م..أ أ..ري...د يكون.. صدق نوره بدت دموعها تنزل : ساره !!! لا اتسوين جيه فهميني الله يخليج ساره : آآآه ي..عورني ... ( كانت اتاشر على قلبها ) ب..موووت بمووت .. يا..نو..ره بموووت .. نوره : بسم الله على قلبج من الويع .. كانت تمسح على شعرها .. وتتريا اي تفسير حست فيها هدت كانت تتحراها نامت .. نوره : ساره ساره وهيه مغمضه عيونها ودموعها تنزل بقهر : هممم نوره وبهمس : شو صار ساره وبقهر : ايكللم وحده !! كان يكلم وحده نوره بدت تستوعب الموضوع !! فتحت عيونها بصدمه وكتمت شهقه كانت بتظهر منها !! ساره وبهمس : ما يحبني ما يريدني !! نوره : لا اتقولين جيه ساره وبهمس : نوره بمووت احسس بمووت .. نوره وخلاص مش رايمه تتحمل : بسم الله عليج .. شو هالطاري يا ساره ساره : انتي مش حاسه بالي انا احس فيه .. الله يبعد عنج الي احس فيه .. قلبي يعورني نوره احس بغصه .. اناا احبه والله احبه لو صار فيني شي منه هو لو متت منه هو ! نوره : اعوذ بالله .. بسم الله عليج .. بعدت عنها شوي ساره : وين بتروحين نوره : بييبلج ماي .. انسدحي انتي ريحي ساره انسدحت وهيه مغمضه عيونها .. ومن سمعت الباب يتسكر.. شهقت شهقه كانت كاتمتنها .. اما نوره فمن ظهرت كان يبين عليها القهر والضيج شما شافتها ركضت عندها : شو صاير نوره كانت اتهز راسها بلا ومشت ووراها شما وانصدمت يوم شافتها فتحت باب غرفة راشد وانصدمت اكثر يوم شافتها يالس على السرير واييده على راسه وبدت تستوعب انه شي صاير من بينهم راشد من سمع الباب رفع راسه وكله امل انها اتكون ساره شاف نوره بصدمه : انت ما تخااف ربك .. البنيه بتموووت منك ومن بلاويك !! راشد لاول مره يحس انه مش عارف شو يقول !! ولا كيف يرد وقف ومشى ونوره انصدمت ما توقعت ! شافته ساير غرفتها ركضت ووقفت جدام الباب ما تباه يدش !! راشد : وخرييي بسرعه نوره ما رمست بس هزت راسها بلا .. دزها ودش سكر الباب وقفله بسرعه فزت ساره وفتحت عينها انصدمت فيه يلست على السرير واتحس جسمها كله يرجف راشد وبرجفه وهمم : ساره ..انا .. انا اسف شافته بصدمه : هذا الي قدرت عليه !! مشكور يا راشد ممكن تروح انا ما ابا اشوفك ولا اسمعك راشد : بس بس اناا اباااج !! ساره وبدت اتصيح : انت جذاااب ما اتحبني تجذب علي راشد : يعلني ما اعيش دقييقه وحده لو اني ماحبج ساره : لو اتحبني جيه بتسوي ! اتسوي فيني جيه يا راشد راشد وبحزن : دخييلج ساره اسمعيني بس عطيني فرصه ساره وبقهر : اسمع !! راشد : ساره انا من قبل لا اخذج كنت اكلم !! كنت حاط فبالي من اتزوج اودر .. دخلتي حياتي وحبيتج والله احبج والله .. اول شهر كله والله اني ما رمست ولا بنيه بعد الشهر قمت احسج بعيده عني .. كل ما اقرب منج انتي تبتعدين قلت ما عليه تستحي !!! صبرت يوم يومين !! انتي حتى ما تعطيني ويه !! لو ابا منج كلمه بالغصب تظهر ممنج والله كل ما ارمس بنت احس اني ما استاهلج واقول هذي اخر وحده ومن اسكر اقول خلاص هذي اخر وحده وارجع عندج اشوفج كيف اتكلميني !! واموت عسب اسمع منج شي .. ومن يرن فوني مره ثانيه ارجع اقول خلاص هذي اخر مره !! ساره : يعني الحين انا الي صرت غلطانه راشد : ما بقول يا ساره اني ما غلطت انا ادري اني غلطان والف مره انا غلطان بس انتي بعد يا ساره الي خليتيني اغلط !! ساره وبحزن : راشد شو تباني اقولك الحين ! راشد : لا اتقولين شي .. ابا اقولج انها غلطه يا ساره وما تنعااد نزلت ساره راسها بحزن راشد : ساره كل انسان يغلط .. انا احبج والله والله احبج وانا محتاجلج انتي كل شي حلو بحياتي يا ساره لا اتعذبيني .. ساره احتارت للحين مجروحه وزعلانه ومقهوره بس ما تدري اتسامحه او لا ساره : راشد ممكن تتركني الحين .. راشد وبحزن : برايج .. طلع من الغرفه شاف شما ونوره فويهه شافهم بنظره وروح دشوا على طول الغرفه شافوا ساره بعكس قبل اشوي هاديه .. بس لمحة حزن موجوده على ويهها .. نوره يلست حذالها وشما .. نوره : شو صار ! رفعت ساره راسها وردت اتنزله شما حست انه يمكن ما ترمس لانها موجوده : انا بظهر ساره وبسرعه : يلسي .. وقالتلهم كل الي قاله راشد .. نوره : ساره حبيبتي انا ادري انج مقهوره وزعلانه .. انا بقولج الي اشوفه صح .. راشد غلطان والغلط راكبنه .. بس يا ساره تذكرين انا شو قلتلج .. قلتلج يا ساره بيمل .. هو ريال اوكيد يبا زوجته ادلعه واتحن عليه واتبين له حبه .. ساره الحب مش جيه .. الحب مش انج اتحبينه واتخافين عليه بس في قلبج .. خبريني هل انج اتحبينه بدون لا اتخبرينه او حتى اتبينين له يكفي !! انتي فكري فيها .. انا ما اباج اتفكرين واتقولين هيه نوره قالت جيه عللى شان هو عمها .. انا اقول الي اشوفه صح .. شما : ساره حبيبتي نحن خواتج نبى مصلحتج .. كل الي قالته نوره صح .. بس الحين انتي خلي هذا كله عنج .. منو غلطان ومنو هو الصح خليه لانه الي صار صار .. الحين انتي اكيد مقهوره وضايجه .. بس مهما يكون هو ريلج وصدقيني والله انه راشد يحبج .. انا ما بقولج سامحيه لانه هذا الشي اولا واخيرا راجعلج انتي اتقررين لانها حياتج .. بس انا بقولج اذا رب العالمين يسامح نحن ليش ما نسامح ؟؟ وكل انسان يغلط يا ساره محد معصوم عن الغلط ومحد كامل .. وبعدين يا ساره لما تتعودين على شي يكون صعب اتودرينه .. واكييد راشد حاول بس هو كان محتاج لج محتاج انج تساعدينه .. انا مقدره شعورج الحين ومقدره الوضع الي انتي فيه .. بس الي صار صار .. الدنيا ما توقف على شي واحد وراشد غلط واعتذر وهو يحاول يصحح الي سواه وانتي قلبج كبير واتحبين راشد .. واظن انتي اتعرفين شو هو الي يسعدج ويريحج .. ساره : مبب قاادرة افككرر .. ولو بسامح راشد اول شي لاني احبه وهو ريلي .. وبعدين انا بعد حاسه اني غلطت نوره : الله كريم حبيبتي الله كريم ساره وبانكسار واضح : واايد شكرا انا لو لاكم ما كنت اعرف شو بسوي .. شما : حبيبتي نحن خواتج وياج فكل الحالات فالحزن الله يبعده عنج وفالفرح ان شاء الله فالغلط وفالصح .. نحن باذن الله وياج ساره : الله يخليكم لي ( وباحراج ) راشد سار ؟ نوره : ما ادري يلا روحي شوفيه .. شدي حيلج ساره وهيه اتحاول تنسى تتغاضى عن الي صار حب راشد اكبر من انه ينتهي بزله بتسامحه الحين ولو غلط من يديد بعد بترجع اتسامحه بتدوس على مشاعر الحزن والانكسار ما بتخلي الكبرياء يتدخل من بينهم وقامت وظهرت وافكارها في حالة تشتت نوره فرت عمره على الشبريه : آآآآآآآآآآآه شما فرت عمرها حذالها : الااااا آآآآهيييييين .. غريبه منول وين نوره : احييدها قايله بترقد شما : ههههههه احسن .. ولا جان الحين اغمى عليها نوره : هههههههههههه زين ساره ما راحت عندها ولا جان الله يعين شما : اعتقد كانت بتقوللها اتطلقي نوره شهقت : ههههههههههه الله يغربل بليس بسم الله شو هالطاري شما : هههههههههههه استغفر الله .. فات ريموه الفلم هذا اليوم نوره : حراام شو فلم شما : اتصدقين فعمري ما اتخيلت هالموقف !! نوره : ولا انا .. شما : يالله الله ييسر ويعييين نوره : ربنااا كريم .. عند ساره فتحت الباب شافت راشد منسدح من شافها فز : ساره ساره ابتسمت : يا عيون ساره مد لها ايده وهو منتظرها تي فحضنه مشت وفرت عمره فحضنه .. وما كانت تسمع غير همسه ب : آآسف ( كل همسه كانت تزيد الجرح بسس بتنسى عشان حب راشد وبس ) ________________________________ اليوم الي بعده ... الريم .. توه قامت على صوت امها الي اكثر عن مره وعتها .. دشت اتسبحت .. ولين خلصت انصدمت انه الساعه 12 فجت كبتها ظهرت مغربيه عنابيه وفيها ذهبي لبستها ولبست كعب .. مسكت الفاونديشن وحطته وشلت بوكس الميك اب وعند امها الغرفة دقت الباب شافت امها اتدخن ابوها .. خلود : ها حبيبتي ريم شو بغيتي اليم : ماماه ابا اتحطيلي الميك اب سعيد : اشحقه اتحطين هالخرابيط فويهج هب زين .. الريم بصوت واطي : اخييج علييينا .. ورمست بحس عالي وبعبط : باباه مش خرابيط هاذي اسمها مستحضرات تجميليه .. سعيد : جيه انا ما اعرف انها مستحضرات تجميليه .. الريم : اشدراني .. خلود وهيه اتغير الموضوع : تعالي اميه ريم يلسي سعيد : هيه انتي حطي حق البنيه هالخرابيط .. واتحرطم شوي وظهر .. خلود بدت اتحط حق الريم الميك اب .. نوره لبست بعد مغربيه عشبيه .. وحطت ميك اب خفيف .. منال لبست تنوره بيج وقميص اسود مفتوح من الظهر .. ساره لبست جلابيه بنك .. وعلى الساعه 12 ونص ظهرو من البيت منال ونوره وساره ويا راشد .. واحمد وعاشه مع بعض كانت السياره هدوء وراشد كل اشوي يصد على ساره وهو مبتسم نوره : اقول راشد عن اتدخلنا فعمود الكهربا نحن نبا عمارنا .. راشد : ههههههههههههههههه نوره : اش هالهدوء والله يوم يكون الوضع جيه اتمنى لو شمو ولا ريموه ويانا منال وساره : ههههههههههههههههه راشد : اعوذ بالله من حشرتهن .. نوره : هههههههههههههههههه شما كانت لا بسه بنطلون منكش ووسيع عنابي وقميص بيج شيفون شما : امييييه يلا عمي احمد يتريا خديجه يت وهي شاله حرارة اكل وياها شما : شو هذا امي خديجه : هرييسه شما : اوكي .. وظهروا .. فالسياره شما سلمت على عمها وخالتها .. خديجه : شحالك بو نوره .. احمد : بخير طاب حالج .. خديجه : شحالج يا وخيتي وشحالهم البنات .. عاشه : يسرج الحال الغاليه .. انتي شخبارج وشو صحتج خديجه : طيبه طاب حالج .. المها : ماما يلا عاد بنتاخر .. مهره : يلا مشينا .. المها كانت لابسه تنوره كحليه على جسمها وقميص اسود .. وهيا كانت لابسه بنطلون بنك بعد وسيع وقميص دانتيل اسود .. اول ناس وصلو نوره ومنال وساره ,, وعقب شما وخديجه وعاشه وبعدهم المها وهيا .. كان الوضع حلو .. البنات في صوب .. والحريم فصوب .. والرياييل فالميلس .. الحريم يالسين فالصاله العوده والبنات فيلسه مشغلات التلفزيون وقريبه من الدري والمطبخ .. المها كانت يالسه بروحها حتى هيا كنت يالسه ويا البنات .. اشوي وسمعوا الحريم يرحبن ويسلمن .. كلهم ساروا صوبهم .. شافوا حرمه الي هيه رفيعه ووياها ولدين صغار وبنت فسن البنات .. سلموا عليهم .. مشت رفيعه ويا خلود ومهره .. مكان ما كانو يالسين .. رمست نوره : روضه حبيبتي تعالي يلسي معانا .. مشت وراهم وكلهم صاخات .. حتى روضه كانت حاسه بالاحراج .. نوره : اشفيكم صخيتوا عاد .. روضه حبيبتي صدت عليها روضه كملت نوره : شو متذكرتنه ولا .. روضه ما شافتهم من 6 سنين طبعا سالم دوم مسافر لظروف شغله احيانا شغل واحيانا دراسه .. روضه وباحراج : امم انتي نوره صح .. نوره : هيه حبيبتي انا نوره وهذي شما ( اشرت عليها ) والي حذالها الريم .. وهذي منول وهذي هيا هذي ساره مرت عمي راشد .. ( ما طرت المها ) المها وايد انقهرت بس سكتت .. الريم ضحكت على شكل المها وضحكت وياها شما .. منال : اشفييكم الريم : هههههههههه لا ماشي ذكرنا شي ( المها حست انهم يضحكون عليها بس ما اتكلمت ) روضه وهي اتكلم المها : انتي المها صح المها : هيه حياتي .. روضه ابتسمت .. سالم : دايما مسافر يحب شغله وايد ويحب الدراسه مدلع بنته وايد ,, رفيعه : فري .. تهتم لشكلها وايد .. احيانا تكون سليطة اللسان .. روضه : 18سنه مخلصه الثانويه السسنه الي طافت ما درست فالجامعه هالسنه لانهم كانو متوقعين يردون البلاد .. ما تتحجب شعرها مصبوغ بني قصير .. طولها عادي اشوي مليانه .. بيضه دايما اتحب تلبس عدسات رماديه .. او عسليه .. خشمها لايق عليها وشفايفها متوسطات . احيانا اتكون سطحيه .. لو بغت الشي اتحب انه يكون ملكها .. انانيه فبعض الاحيان .. واثقه من نفسها كملوا البنات سوالفهم .. شما : ريوم انا بروح بييبلي ماي الريم : سيري انزين تتحريني بقولج بييبلج مثلا شما : ادري ما بتقولين اصلا متى قلتي .. نوره : هههههه بس انزين بس شما قامت ودشت وسارت المطبخ .. فالصاله دق سيف الباب : هود هود خلود : تعال اميه سيف .. دش سيف سلم على الكل .. خلود : على وين سيف : ناسي تلفوني .. خلود : ما عليه وانت ساير اتنحنح ترا البنات هناك .. سيفف : إن شاء الله لما قرب سمع اصوات درا انه البنات هني سيف : احححم .. هود .. هود كلهم حطوا شيلهم الريم : خلااص مر سيف : السلام عليكم .. ردوا كلهم السلام .. دور بعينه شما ما شافها .. انصدم يوم شاف وحده بينهم من دون شيله غير الريم طبعا عرف انها روضه ما عيبه الوضع .. شاف الريم وقال : وينها .. ؟ الريم : ههههههههههه فالمطبخ .. ما ركب الدري وعلى طول سار المطبخ .. نوره انصدمت : شو السالفه الريم : ههههههههههههه يدور شمو منال : انتي تستهبلين .. الريم : هههههههههههههه عادي جهنم بتاكلهم هم مش انا ساره : استغفر الله شو هالهبال !! شيلتها وياها !! الريم : هههههههههه بلاكم انتو .. هيه هيه كانت على جتفها سيف دش المطبخ كانت شما يالسه على الكرسي وقلاص الماي على الطاوله وماسكه فونها سيف ابتسم على شكلها حتى ما كانت حاطه الشيله .. : فدااا لهم اناااا شما انصدمت رفعت الشيله بسرعه وانتبهت عليه حست بالاحراج وبصوت اقرب للهمس : سيف ! سيف : عيوونه فنفس هاللحظه خديجه وخلود كانوا سايرات المطبخ وخلود بتشوف الخدامات فقامت وياها اتعاونها .. من مروا الصاله الصغيره سايرات المطبخ الريم شهقت وكلهم انصدموا محد اتوقع انهم يسيرون المطبخ وقبل لا يدشون سمعوا شما : سيف شو اتسوي هني !! سيف : اشووفج !! دشت خديجه معصبه ووراها خلود !! شما اطالعت سيف بصدمه وهو نفس الشي !! سيف ظهر بسرعه وشما وقفت مصدومه .. خلود وبسرعه : شما حبيبتي سيري الصاله .. شما بسرعه مشت للصاله ويلست كان سيف فهاللحظه خلاص بيوصل فوق .. نوره وبصدمه : شو استوى !! شما سكتت ونزلت راسها .. نوره شافت الريم بلوم .. فالمطبخ .. خديجه وهيه معصبه : سود الله ويها من بنت .. خلود : استهدي بالله يا خديجه .. خديجه : حسبي الله عليها من بنت .. خلود : استغفري ربج يا حرمه .. اذكري الله حصل خير خديجه : لا حول ولا قوة الا بالله .. صدق انها ما تستحي يالستلي سوالف وياه ( ما يابت طاري سيف ابدا وخديجه كانت وايد تاخذ بالمبدا الي يقول انه دايم الغلط على البنت ) اما خلود فكانت تدري انه هالشي غلط وكلهم غلطانين بس هيه تفكيرها غير عن خديجه.. مر الوقت سيف نزل وما التفت على حد .. حطوا الغدا اتغدوا وعلى العصر رفيعه استأذنت على اساس بيسيرون عند اهل ريلها .. راحت الميلس وسلمت على اخوانها وبعدهم استأذنوا .. شما بدت تتناسى الموقف وما تبا اتفكر بردة فعل امها .. الريم : شمو شوفي مهو كيف يالسه بروحها .. شما بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه رفعت مها راسها وشافتهم يتطالعونها درت انه يرمسون عنها وهالشي كان واضح والكل انتبه عليهم يوم ضحكت شما وهيا انقهرت شوي .. حست انهم يرمسون عن المها لانهم كانو يتطالعونها .. المها وبقهر : انتو ترمسون عني بغيتوا شي ؟! الريم وهيه تبا تضحك : على كيفج انتي !! شو نبا نرمس عنج المها : لا ابدا ما ترمسون عني بس تتطالعوني وتضحكون !! الريم صدت على شما وابتسمت وهيه تكتم ضحكتها .. ويوم شافت شما كيف ماسكه ضحكتها انفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره بعد يوم شافتهم يضحكون ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المها : انا ابا افهم .. انتو شو مشكلتكم وياي ؟؟ شو تبون مني بالضبط .. !! الريم : شو نبا فيج يعني !!! المها : يوم ما تبون شي اشحقه تضحكون علي ؟؟ تضحكون على بالكم انتو احسن عني .؟ ولا تضحكون لانكم مع بعض وانا يالسه بروحي ؟ ولا لانكم ما تحبوني !! كانوا كلهم صاخات الا الريم طبعا : انتي بلاج بلاج !! شو اتدورين مشاكل تبين تتضاربين يعني !! المها اتقربت منها : انا ما ادور مشاكل انتي الي تبين المشاكل .. كل ما يلسنا قمتي تتمصخرين وتضحكين علي .. انا ادري انج ما تحبيني وكلكم بعد مش انتي بس وانا ما اباج اتحبيني ولا اباا اعيبج ولا اكون قريبه لا منج ولا من غيرج !! وبقولج اني احسن عنج بمليون مره .. يمكن كلكم ما اتحبوني واتعرفون اني ما احبكم بس انا احسن عنكم وعقلي اكبر عن عقولكم وما ايلس ادور مشاكل !! الريم : الحمدلله والشكر !! المها : الحمدلله على نعمة العقل يا ماما .. اسمعي يا الريم انا سكتت بما فيه الكفايه .. لما تتمصخرون وتضحكون وتستهزؤون اسكت مش لاني ما اعرف ارد عليكم ولا خايفه منكم بس لانكم ما تستاهلون الواحد يرد عليكم .. انا ما ادور المشاكل وقد ما اقدر احاول ابتعد عنكم ؟؟ وانا متاكده بي يوم بتقولون يا المها سامحينا .. وقبل لا اتكمل .. الريم : انتييي اييي اييي وايد ترا ماخذه مقلب في عمرج !! شو الي تسامحيننيا مينونه انتي !!!! المها بعصبيه وانفجرت : احترمي نفسج .. وهيه بي يوم تبوني اسامحكم فيه لانه انا فعمري ما احب اغلط عليكم او اسوي مشاكل وانتو دايما على بالكم اني الغلط وانا المشكلجيه وانا وانا .. يمكن انتو نسيتوا بس انا ما نسيت .. نسيتو قبل 7 او 8 سنين لما كنتوا اتعايروننا بابوي .. كنتوا اتقولون ابوكم ما يحبكم ما يببيكم ابوكم فارنكم .. لو انتوا نسيتوا انا ما نسيت انا ما انكر فهاذيك الفتره كرهتكم وقمت احاول اقهركم باي شي مثل ما تقهروني كنت اقهركم واعاندكم كبرنا كلنا قمت اغار لما اشوفكم كلكم مع بعض تمنيت اني اكون وياكم قلت يا المها خلاص كانو صغار اكيد ما كانوا يقصدون الي يقولونه اكيد ما كانو يفتهمون .. بس لما بغيت اكون وياكم قمتوا تضحكن علي وتبتعدون عني فهاك الوقت كرهتكم اكثر قمت اقول لهيا خليج بعيده عنهم هذيل ما يحبونا ما يبونا .. بس لما عرفت انكم صرتوا اوكي ويا هيا ما غرت منها بالعكس انا استانست لانه علاقتكم صارت اوكي صارت تيلس وياكم وتستانس وما تتملل بس فهالوقت عرفت انه انتوا ما كنتوا تكرهونا انتو بس تكرهوني انا وانا الحين ما قمت اكرهكم شرا اول انا ما عندي اي شعور لكم الحين انا لا احبكم ولاني اكرهكم.. وانا ارد اقولكم لما بتفكرون بالي قلته وبتذكرون كل شي بتون تبوني اسامحكم وانا بسامحكم مش لاني اباكم اتحبوني .. ولا اني ابا اكون وياكم .. انتي يا ساره انا مش شايله عليج وانتي اتعرفين انج ما غلطتي علي وانا اعرف هالشي وانتي احسن وحده فيهم كلهم و يا منال من يومنا بعاد عن بعض والحمدلله ما بينا الا الخير .. اما انتو شما ونوره انتو تدرون شكثر من بينا بس بسامحكم لوجه الله تعالى وانتي ياالريم اتعرفين اشكثر انتي تكرهيني بس بعد بسامحج ولشيئئين بس اولا لله تعالي وبعدين على شان زايد على شان اخوج هالطيب هالي فعمره ما زعلني الي واقف وياي دوم والي ادري انه يبينا انكون زيينين ويا بعض .. انا بروح الحين بس ما بروح وانا مسامحتنكم انا بسامحكم لما بتون تبوني اسامحكم يوم بتدرون انه انتو الغلط وانا الصح .. وعطتهم ظهرها وسارت وهيا مصدومه وراها والكل مصدوم وواقف مكانه .. الريم حطت ايدها على راسها وغمضت عينها بالقو!! ابد ما اتوقعت هالرمسه من المها فعمرها ما اتخيلت تسمع مثل هالكلام هيه كيف جيه فكرت !! بدت تحاول تذكر وتستوعب الي المها قالته هيه كيف كانت حقيره وحقود ويا هالانسانه ؟؟ مثل هالكلام كان يدور فراس الكل !!! بدو كلهم يحسون باللوم وانه الي مها قالته صح !! المها نزلت ويلست حذال امها .. مهره : يلا عاد اسمحولنا نحن بنستأذن المها اتلومت حست انه امها بتسير عسبها خلود : ليش الله يهديج توه الناس .. مهره : لا والله بس وخيتي ( تقصد ربيعتها ) بتمرني طالبه منها دخون .. المها ( الحمدلله ) حست براحة لانه امها بتسير عسب ربيعتها يتمرها مش عشانها .. سلمت مهره على الكل واستسمحت منهم على كل شي وكل قصور وبعدها ظهرت المها : ماماه بسوق مهره : لا امي بسوق ماعليه ركبت المها حذال امها وهيا ورى .. المها صح كانت ضايجه بس اتحس براحه .. المها : ( يالله يا رب انا سامحت الكل لوجهك الكريم يالله .. استغفر الله ) من ظهروا وعلى الشارع .. قالت مهره : اذكروا الله يا بنات خلو ذكر الله دايما على لسانكم .. لا تنسون رب العالمين .. اتوكلوا عليه دوم .. لا شفتوا نفسكم ضايييجين ومالكم حد لا تنسون رب العالمين ما ينسى عباده .. خلكم قريب منه خلو القرآن ونيسكم هيا : إن شاء الله المها حست بالخوف من كلام امهاا غمضت عينها للحظات ورجعت تفتحهم مهره وهي اتدور الدوار : أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله يا الله يا رب .. المها ووهيه تنتبه على الي ياي بيدخل الدوار وهو طاير صرخت : ماااااماااااااااااااااااه !!!!!!!!!!!!!!! هيا : " ما أدري شو الي صار بالضبط، ما حسيت الا بالسياره اتدور فينا مره مرتين ثلاث بالطول او بالعرض فوق او تحت ما ادري شو الي صار .. احس الدنيا اتلف فيني راسي يعورني .. جسمي كله يعورني .. ما اسمع غير ونات المها .. !!هيه الحين اسمع اصوات " : لحد يقرب من السياره .. يا جماعه خلكم بعيد : الشرطه والاسعاف فالدرب .. هذا اخر شي سمعته هيا .. بعد ساعة .. البنات كانو يالسات ويا امهاتهم كلهم ويا بعض وكل وحده كانت سرحانة واتفكر فكلام المها واكثر وحده الريم الي كانت اتحس انها غبيه وتافهه وياهل .. اما شما فكانت اتشوف نظرات امها الي كانت تدل على انها ما صار خير !! فالميلس كان احمد يفكر انه خلاص يسيير وقبل لا يرمس رن فون سعيد سعيد : عن اذنك احمد : خذ راحتك سعيد : وعليكم السلام ورحمة الله .. اييه نعم .. شوو ؟؟؟ متى !!!! وين ؟؟؟ لا إله إلا الله .. سكر والكل يشوفه باستغراب سعيد كان خايف وفنفس الوقت متوتر احمد : خير يا بوسيف سعيد : مهره سوت حادث !! الكل فز !!!!!!!!!!!!!!!! احمد : يلا يلا انسير .. سعيد : منصور خبر امك عن تحاتي . ظهر هو وراشد واحمد وزايد وسيف .. منصور ما اعرف شو يسوي وللحظات فكر انه ما يرمس .. بعدها دق باب الصاله .. وسمع : ادخل دش شاف امه وخديجه وعاشه .. وحتى البنات كانو يالسين وياهم .. منصور : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. تم واقف وهو يشوف امه ما يعرف شو يقول .. خلود : خير ابويه منصور .. منصور : امييه اب.وي وعمي ساروا.. خلود وباستغراب : وين ؟ منصور : المستشفى الكل شهق بخوف : بسم الله .. شو صاير ..اتكلم ! منصور وبتوتر وبسرعة : عمو مهره سوت حادث .. خلود : لا حول ولا قوة الا بالله ويلست وحذالها عاشه وهيه تستغفر ونقس الشي خديجه اما البنات فكانت الصدمه عندهم غير .. الريم كانت اتشوف شما بخوف من ظهرت المها وهي قلبها ناغزنها بدت توتر وتخاف اكثر .. دموعها قامت تنزل شما وهيه تحضنها : ريموه بسم الله عليج .. اما الريم فكانت اتردد : هيه ما سامحتني .. شمو ما سامحتني !! فالمستشفى .. الكل كان متوتر وخايف هذي اختهم ... اما زايد فماكان يفكر بحد كثر المها ما يبا يسمع شي عنها مب زين .. ظهر الدكتور وكان مبين عليه التوتر .. سعيد وبسرعه : خير دكتور بشر الدكتور بتوتر: البقاء لله .. راشد نقز على الدكتور وهو يهزه بعصبيه : ارمس انت ارمس عدل شو اتقول .. وزايد وسيف يسحبون راشد عن الدكتور .. وسعيد واحمد ما علقوا الدكتور وبخوف : هوا الحادث كان اوي .. انقذنا البنتين .. [/align] |
الجزء العاشر راشد نقز على الدكتور وهو يهزه بعصبيه : ارمس انت ارمس عدل شو اتقول .. وزايد وسيف يسحبون راشد عن الدكتور .. وسعيد واحمد ما علقوا الدكتور وبخوف : هوا الحادث كان اوي .. انقذنا البنتين .. صد راشد بصدمه على اخوانه ما يعرف اذا يصدق ولا .. بس لما شاف سعيد يمسح دموعه بغترته واحمد يالس على الكرسي منزل راسه بدا يستوعب !!!!!!!! ظهر بسرعه من المستشفى ما يعرف وين يسير وقف برع وهو يترك دموعه الي حبسهن ينزلن .. لو هو ريال اتكون هذي اخته .. اما زايد فما استحمل ايشوف ابوه القوي الي يشدون فيه الظهر منكسر وحزين يخفي دموعه .. عشان بعد فهذا الموقف يكون السند لاخوانه .. ولا يتخيل المعاناة الي بتعانيها المها !! شاف مسج من منصور يساله شو صار ما عرف شو يرد شو يقول ما يعرف شي حتى ما يعرف اذا كانوا بيردون الحين كان خايف من كل شي مش عارف يتصرف .. بعد 3 ساعات .. الكل كان يالس على احر من الجمر يتريا اي شي اي كلمه دش راشد الصاله بعد ما دق الباب .. كان شكله صدمه بالنسبه للكل عينه محمره والحزن باين عليه شكله تعبان .. الكل كان يشوفه يتريونه يرمس بعده دش سعيد واحمد .. خلود انصدمت اكثر من شكل ريلها واول وحده رمست : خير إن شاء الله يا بو سيف شو صار .. ما رد عليها سعيد رمست عاشه : يا احمد ارمس .. قول شي .. راشد ابويه شو مستوي !! سعيد : مهره عطتكم عمرها !! خلود : لا حول ولا قوة الا بالله .. عاشه وهيه تنزل دمعتها مهما يكون كانت من بينهم توها وياهم .. خديجه : إنا لله وإنا إليه راجعون اما البنات .. فساره من الصدمه حطت ايدها على فمها !!!!!! نوره نزلت راسها .. منال صاحت من شكل ابوها ومن امها الي تصيح !! شما حضنت الريم بقو الي كانت اتصيح من بداية السالفه ... تمو ساعه على هذا الوضع .. وبعدها الكل استأذن شما من ردت البيت على طول راحت غرفتها وقفلت الباب .. تدري انه امها مستحيل تفتح هالسيره الحين .. بس ما كانت خايفه من امها كثر ما هيه تبا اتكون بروحها .. اتيددت وصلت العشا .. وبعد ما خلصت رفعت ايدها بتدعي : يا الله يارب ارحم عم.. ما قدرت اتكمل توها تستوعب انها خلاص ما راح اتشوف عمتها مره ثانيه .. حطت ايدها على ويهها وقامت اتصيح .. حزنها بتتحمله بس كيف وهيه اتشوف الي بحسبة ابوها . عمامها وهم حزينين على فراق اختهم .. حياتهم بترد طبيعيه او لا !! بينسون هالحزن ولا !! المها المها بتسامحهم ولا !! الريم لما روحوا راحت غرفتها وما كانت حالتها احسن عن شما .. زايد كان منظر ابوه المكسور .. مش قادر يستوعبه خايف .. مآمن بقضاء الله وقدره كل شي فهالدنيا مكتوب !! لكن المها ما يبا يفقدها ما يقدر يعيش وفكرة انها مش موجوده .. خلود كانت مع ريلها اتذكره بأن كل شي مكتوب .. واما سعيد فبعد ما حس بالتعب صلى ركعتين .. وقام يددعي احمد كان يحاول يتماسك لين ما وصلوا البيت .. وطبعاً فغرفته استسلم للحزن .. منال ونوره ساروا مع بعض الغرفه بدون لا وحده منهم ترمس اكثر شي كانو خايفين منه المها .. ونفس السؤال الي دار في بال شما هل حياتهم بترد طبيعيه ولا .. راشد رجع هو وساره قبلهم .. فالغرفه عقب ما صلى .. كان يالس على السرير يلست حذاله ساره كانت كارهه عمرها لانها مش عارفه اتخفف عن حد او اتواسيه .. ساره وبتردد : راشد صد عليها راشد ساره وبخوف : راشد هذا قدر ومكتوب كل شي قضاء وقدر .. هذا يومها .. إن شاء الله نجتمع فالجنه يا راشد .. راشد حط راسه فحضنها بدون لا يعلق .. اليوم الي بعده .. الدفن كان صعب الي ما كان مستوعب استوعب فالعزا .. انتشر الخبر .. وايد ناس والبيت زحمه .. صح المكان كان حزين بس ما كان للدرجه الكبيره .. ما كان لدرجة الشهيق او غيره .... حزينين على فقدانها بس راضيين بقضاء الله وقدره .. رفيعه كانت اتصيح على اختها الي فقدتها ما كانت تدري انه البارحه لاخر مره كانت اتشوفها وانه كان الوداع الاخير .. ما وصللهم اي خبر من المستشفى لانهم قالوا يتوقعون المها تصحى بعد 72 ساعه لانه حالتها كانت صعبه نوعا ما اما هيا فقالوا خلال ال48 ساعه إن شاء الله بتقوم .. مره اليوم بطيئ على الكل اليوم الي بعده وصللهم خبر أنه هيا صحت .. مش كل حد سار على شان العزا .. نوره وشما وخلود هم الي ساروا .. دشوا عليها الغرفه .. كان شكلها تعبان .. خلود : الحمدلله على السلامه يا امي .. خطاج الشر وسلمت عليها هيا وبخوف : الله يسلمج سلمت عليها نوره وبعدها شما ... كان مبين عليهم التوتر الي حاولوا انهم يخفونه قد ما يقدرون .. هيا وبخوف وقلبها ناغزنها : ماماه وين شما شافت نوره بصدمه ما اتوقعوا انها ترمس الحين خلود : هيا حبيبتي اذكري الله واسمعيني هيا خلاص درت شو بتقول ما تبا تسمع خلود : كل شي قضاء وقدر وانتي انسانه مؤمنه .. وقبل لا اتكمل غطت هيا ويهها بايدها وشهقت قبل لا اتصيح .. خلود حضنتها بالقو وهيا استسلمت للحزن شما ونوره ظهروا برع ما راموا يشوفونها جيه .. هيا ما كانت تتخيل انها خلاص ما راح اتشوف امها هم منو لهم فهالدنيا غيرها .. خلود وقلبها معورنها : يا اميه اذكري الله لا اتسوين فعمرج جيه .. بس لا حياة لمن تنادي .. هيا حالتها كانت مستقره ما عندها اي كسور بس رضات خفيفه .. ظهروها من المستشفى .. كانت طول الوقت اتصيح .. راحوا بيت احمد على شان يرتاحون اشوي .. اما خلود فردت للعزا .. نوره وشما ويا هيا فالغرفة نوره : هيا حبيبتي لا اتسوين جيه فعمرج الي صار قضاء الله وقدره هذا الي مكتوب وهذا يومها .. محد يعيش اكثر عن عمره يا هيا خلي ايمانج بربج قوي هيا وهيه تصييح : مااا ابااا اعييش ابااا اموتت لييييش ما متت ليش !!! شما وهي تحضنها : استغفري ربج شو هالرمسه !!! لا اتقولين جيه هيا وهيه تصيح : استغفر الله .. استغفر الله .. بعد 4 ايام .. صعبه على الكل بس على هيا كانت الاصعب .. خلود : اميه زايد .. ودني فديتك صوب المها زايد بحزن : إن شاء الله .. بتسيرين روحج !! خلود : ما ادري بشوف اختك وبنات عمك ! زايد : يلا انزين انا بسبح وبنزل .. فالمستشفى .. خلود .. والريم .. ونوره وشما .. وزايد .. وصلوا الغرفة الي المها كانت فيها .. بس الصدمة إن الغرفة كانت فاضيه .. كلهم حسوا بالخوف أما زايد فحس النفس عنده انقطع ! مر الدكتور زايد برجفه : دكتور لو سمحت المريضه المها وين ؟!!! الدكتور : هوا ليه محدش علمكم بالي حصل .؟ الريم حطت ايدها على فمها .. نوره تشوف شما بصدمه وخلود ايدها على قلبها وزايد مغمض ! ما يبى ينصدم .. الدكتور : المريضه الصبح صحت .. زايد حس هذا اجمل خبر سمعه في حياته كلها !! كانت مغمضه عينها بالقو .. ابد مش مرتاحه كانت متأكده انه في شي صاير قلبها معورنها !! اندق الباب فتحت عينها على حس خلود : السلام عليكم المها ما ردت السلام كانت مصدومه وهيه اتشوف نوره والريم وشما خلود : اتقربت وسلمت عليها ونفس الشي البنات وكله وسط صمت المها خلود وبابتسامة فيها الم ولمحة حزن : الحمدلله على السلامة يا أمي المها وبخوف : امييه وييين ؟؟؟!!!!!!!!!!! ما كان في اي صوت فالغرفة .. المها وبدت اتحس بقلبها اتزيد دقاتها ما كانت قادرة تتكلم وشفايفها ترجف : امييي ويييين !!! .. بدت تستوعب الحقيقه بدون ما احد يرد عليها وصوت واحد يتردد فاذنها تشهد امها .. صرخت صرخة وهي اتغطي وييها باييدها: لاااااااااااااااااااا لااااا لاااااااااااااااااا امييييييييييي اميييييييييييييييي ... اباااااااااا اميييي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا امييييييييييييييييي ... أأأأأأأأأأأأأأأه فز من عند الباب الي كان متساند عليه كان يترياهم يقولون له يدخل بس استوعب انها درت فتح الباب ابسرعه على صدمة خلود ونوره وشما والريم وهو يشوف المها بالبس الابيض يالسه على السرير اييدها على ويهها شعرها الطويل متناثر .. ركض عندها وحضنهااا بالقووو شما ظهرت برع ونوره وراها وخلود مصدومه مكانها بس استوعبت لما الريم سحبتها معاها برع الغرفة وسكرت الباب .. اما المها كانت اتحس بالامااان .. اتعرف صاحب هالعطر .. ااتعرف هالانسان ومتأكده انها الحين ما تحتاج غيره : آآآآآآآآآه ياااا زااايد رااااااحت يا وييييلييي رااااحت .. شهقه بعد شهقه .. جسمها كله يرجف فحضنه كانت حاضنته بالقو مثل ما اهو حاضضنهاا .. كان يحس بشي على خده بس ما كان مهتم !! غير فيها ما كان عارف شو يقول بس حاضننها بالقو المهااا : لييي..ش ياااا زااااااا..يد لييييششش .. ات..خ..ليينااا لي..ش ما ا..با الدن..نياااا بدووونهاااا !!! زايد وبالم : بسم الله عليييج .. لا اتقولين جيه .. اناا كييف اعييش بدوونج !! المهااا وبصياح يعور القلب : محتااااااجتنك ... مح..تااااجتنك لاا .. اتخلييينييي زايد وهو يوخر عنها ويحط عينه في عينها الي كانت مليانه ادمووع كانت المها اتشوف عينه رغم كل الحزن الي فيها الا انه انتبهت علي دموعه الي على خده .. حط ايده على ويهاا وهو بمسح دموعه : يعلنييي ما اعيش يوم واحد بعد لو فكرت اخليييج .. انا ويااج .. والي صار قضاء الله وقدره .. وإن شاء الله بكون وياج وبتمر الايام .. هالشي ما خفف من بكاء المها رجع زايد يحضنها بالقو صاحت وصاحت لين ما تعبت و غفت .. سدحها .. وظهر شوي شوي .. يمكن هذا كل استغرق نص ساعه او اقل من طلع من الغرفه شاف امه على الكرسي ونوره وشما والريم .. كانوا كلهم يشوفونه بصدمه .. يشوفونه كيف غترته متبهدله وعينه الي يبين انه هالانسان كان يبكي ولو شوي وكانوا يتريون منه ايطمنهم .. اما خلود فكان غير هالشي 100 شيء في بالها و الي صار جدام عينها شي غريب وما ينسكت عنه الريم وبخوف : شو صااار ؟؟؟ زايد وبحزن : رقدت شما : نترياها تقوم ؟! زايد واشوي بجمود يذكر المها شو قالتلها عنهم صح فهاك الوقت ما فكر وايد فيهم بس الحين يحس بالقهر ويحس انه لو كانوا قراب منها ما بتكون حالتها جيه : لا بنرد البيت ! خلود بحيرة وقلق وخوف : انا بيلس عندها .. زايد كان تفكيره كله متلخبط : اميييه بنرد البيت .. ولو قامت بيقولولنا .. مشى وما عطاهم اي مجال مشو وراه ركبوا السياره والكل ساكت !! خلود : زايد ما كلمت الدكتور عسب يخبرنا لو قامت مارد عليها كان تفكيره كل مكان ثاني وصلهم البيت ورد المستشفى على طول دخل غرفتها ويلس على الكرسي مجابلنها وهو يتأملها .. كان شكلها بريء رغم التعب والحزن الي مبين عليها الا انه شكلها فقمة البراءة والجمال .. ويهها كان صافي .. وشعرها الي على المخده معطنها جمال ثاني .. غمض عينه ( آآآه شفيييك يا زااايد شو هالمشااعر طول عمرها جدامك واتشوفها اخت !! شو فيك الحين شو الي اتغير ) يذكر كيف كانت فحضنه انفاسها الي اختلطت بانفاسه .. حط ايده على شعره وفتح عينه اول مره اليوم يشوفها من غير حجاب شكلها كان جميل مره وجذاب غمض عينه ( استغفر الله اكيد مهاوي ما ترضى اني اشوفها من دون شيله بس ما اقدر اخليها واروح ) كان مغمض عينه لكن بين دقيقه والثانيه كانت ترجعله هالمشاعر الغريبه الي حس فيها لام عمره واايد على الافكار الي يته لاول مره ما يحس انها اخته ( آآآه يا مهاوي لو تدرين شفيني ) كان يفكر انه يمكن بسبب الوضع الي هي فيه وانها وايد غامضتنه هو يحس بهالشعور بس كان متأكد انه ابدا ماله شغل كل ما تيه فكره او يتذكر كيف حضنته يلوم عمره لو تدري عن هالي في باله لتزعل منه .. تم يفكر وهو مغمض عينه .. كان يسمع صوت ناعم يناديه بس لاقرب من الهمس كان يتحرى انه من كثر ما هو يفكر يتخيل صوتها بس استوعب يوم علاا هالصوت اشوي .. فتح عينه وهو يشوفها تتأمله غرق للحظات فعينها وردتله كل هالأفكار من اول ويديد .. كانت نظراتها كلها حزن .. الم المها وبدت دموعها تنزل مره ثانيه : ؟؟!! بس بس لو خلتني اسوق بدالها لو متت اناا زايد ما كان قادر يرتب اي فكره في باله كان يستغفر ربه ويتعوذ من ابليس على شان يتكلم : بسم الله عليييج لا اتقولين جيه يومي قبل يومج هذا الي مكتوب ولو سقتي انتي او هي هذا يوممها امج يا قلبي عند ربج الحين .. هذا الي مكتوب وهذا عمرها .. خلي ايمانج بالله قوي .. لازم اتكونين اقوى عن جيه لا تنسين اختج الي تترياج فالبيت والي محتاجتنج الحين .. لازم اتكونين قويه عشان هيه اتصير قويه المها وهيه تصيح : وانا من وين اييب القوه انا منو بيصبرني زايد وهو يمسك ايدها ويحس برجفه : انا وياج انا بصبرج وبقويج والكل وياج المها : ما بتتركنيييي صحح زايد : اموووت ولا اخليييج المها : زااايد اباا اصيييح اكثر ابااا اصيييح تعبااانه ياازاااايد آآآآه زااايد وبهمس غريب : احضضضننج ؟؟! المها : احضننيييي .. اتقرب منها وحضنها ومن صارت فحضنه سمع تنهيييده طويييله : آآآآآآآآآآآآه ياا زااايدد آآآآآآآآآآه .. لا اتخليني لمهااا له اكثر وهو يمسح على شعرها .. لكن هالمره خلاص قام يحس بمشاعر اكبر من الي حسها قبل .. كانت شوق ولا حزن على حالها ولا ولا .. ما كان يدري بس الي يدري انه ما يبا يتركها المها : طلعني من هناا يا زاايد اباا اشووف اختييي ما ابا ايلس هنييي .. زايد : إن شاء الله .. المها : اليومم زااايد الحين زاايد : اشششش .. غمضييي .. غمضت عيونها بالقو دقايق وبعدها قامت ترتخي جفونها ونامت .. بس هالمره بأمل .. لما حس انها نامت سدحها وهو يتأملها مره ثانية وفز على صوت فونه ظهر بسرعه من الغرفه عن لا اتقوم ورد زايد : الو سعيد : السلام عليكم زايد : وعليكم السلام سعيد وبصوت فيه راحة : ها ابوي بشر امك قالتلي المها قامت شو قالك الدكتور زايد وبارتباك : هااه .. هييه قامت الحمدلله وانا نزلت امييه البيت لانها كانت راقده والحين وصلت المستشفى عشان اسأل الدكتور وبطمنك سعيد : يلا ابوي اترياك لا تتأخر علي زايد : إن شاء الله .. فمان الله .. سكر وهو يحمد ربه انه السالفه مشت على ابوه سار عند الدكتور وسأله ورد يتصل فابوه سعيد : ها ابوي شو قالك زايد : يقول إن شاءالله لو باجر كانت اوكي بيظهرونها .. سعيد : خلاص عيل إن شاء الله باجر بنيها .. الحين انت رد البيت وخذ اختك خلها ترقد عندها .. زايد وبسرعه : لا لا ابوي الدكتور قال انه عاطينها ابرة مهدي وما بتقوم لين باجر .. ما يحتاي سعيد : خلاص ماعليه .. يلا انت تعال البيت زايد : إن شاء الله .. بس بشوف ربيعي اول محتايني فشي وانا واعدنه سعيد : يلا ما عليه .. اتحمل بعمرك .. فمان الكريم زايد : الله بحفظك .. وسكر ما يدري كيف ابوه ما شك فأي شي مع انه ابوه مش من النوع الي ما يفكر بس حمد ربه ورجع صوب غرفتها .. ( زايد انت بلاك شو هالافكار .. انت مش يالس اتفكر فيها مثل اول .. زايد مهاوي اختك اختك .. نسيت انت اتحب منال .. منال ؟؟!!! ) استغرب من صار الحادث وهيه مول ما يت فباله !! مستعد يحلف انه ما فكر فيها ولا لثانيه وحده محد كان في باله غير المها وبسس .. وهو يفتح الباب ( اشفيني انا نسيت اني احب من.. ) ما كمل كان يشوفها كيف نايمه .. سكر الباب ويلس على الكرسي وهو مبتسم غمض عينه بالقو وهو يذكر ابتسامتها شقايل اتوله عليها من زمان ما شافها .. راحت عن باله منال الي من اشوي خطرت على بالها وبسرعه اختفت من تفكيره .. الريم : شفتوه كان يصيييح !!! شما : هيه والله انا انصدمت ؟؟!!!! نوره : احس انه يحبهااا !! الريم : ما ادري بس قلبي عورني عليها شفتوها كيف كانت شما : هيييه حرااام .. نوره : اتصدقون فزيت يوم زايد دش !! الريم : انا بس كنت مبلمه وانا اشوفه يحضنها وماماه ما ادري شو ياها !! شما : خلو عنكم زايد .. الله يعين المها صدق غامضتني !! نوره : الله المستعان .. الحمدلله ربي قومها بالسلامه .. إن شاء الله اتقوم وهي اتخفف عن اختها وهيا اتخفف عنها .. الله يصبرهم .. شما والريم : آمييين شما : تدرون امي ما تدري اني هني على بالها فبيتكم نواري . احس لو تدري مستحيل كانت اتخليني الريم : آآآه .. الله يعيييين من الي ياي .. على الساعه 8 .. كات يالس مكانه ابدا ما تحرك المها فتحت عيونها انصدمت : زاايد انت ما رحت !! زايد : تبيني اسير واخليج ! المها وبحزن وبنبره قريبه للبكي : اميي رااحت وخلتني !! زايد وبحزن : بس مهاوي لا تسوين جيه فعمرج !! نحن شو قلنا ! المها حطت ايدها على ويهها وقامت اتصيح من اول ويديد : اميي رااحت يا زاايد راااحت !! زاايد وهو يرد رااسه على وراا : آآآه كلنااا بنرجع لربنا يا مها كلنا ! المها وهي اتشل ايدها عن ويهها وصخت وهي اتشوفه استغرب بس تم يتأملها لثواني وقالت بصوت حزين : ادريي بس ما كنت ابا افقد حدد .. اناا ما اخااف من الموت يا زايد ما اخااف امووت .. الي اخااف منه اني افقد الي احبهم وهذا صار !! من ليي غيرها يا زايد وين بنروح نحن الحين ويين !! عند ابوي الي 20 سنه ما دري عنيي !! الي ما يسال ولا يحبنا ! ادري انا الحياة بدون امي راح اتكون صعبه .. ومره وحده شهقت شهقه كانت كاتمتنها : آآآآآه يا امييي آآآه زايد كان صاخ ما يعرف شو يقول !! مب عارف بشو يرد عليها الي اتقوله المها صح !! بيرجعون عند ابوهم ! كيف بيعيشون معاه والحياة بدون الام صعبه .. زايد : مهاوي هذي الدنيا .. مب كل الي نباه يصيير الحياة ما تمشي على هوانا، بس هذا ابتلاء من رب العالمين والي يصبر اجره عند ربه .. ادعي لامج .. المها : زاايد اوعدني ما اتخلييني انا ما بقدر اعيش بدونك ! زايد بابتسامه : انا وياج ! المها بحزن وبصياح : قووول وعععد زايد : وعد ! المها وعلى نفس الحاله: شكرا يا زايد ! ما بنسى انك وقفت وياي زايد : الي يزعلج يزعلني ! وانا وياج فحزنج وففرحج ! ادري فكرة انج فقدتي امج صعبه بس الصعب باذن الله يصير سهل .. انا ما بقولج لا اتصيحين .. لا تزعلين ! انا اباج اتسوين كل ها من نفسج انتي لازم اتكونين قويه لنفسج ولاختج وعشاني ! مهاوي فهالوقت الضعيف ما يعييش ! والحياة جدام والدنيا ما توقف .. الي صار قدر ! غمضت عينها بقوو ( آآآه يا زااايد من غيرك ما راح عيش .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمج يا امي الله يرحمج ويرحمنا ) هالمره كانت دموعها تنزل لكن بهدوء بصمت وبدون صوت كانت تبا اتقول لزايد يرجع اكيد هو تعب من اليلسه بس ما كانت تباه يخلييها تباه وياها ( اشفيج يا المها شو هالانانيه راحته اهممم ) فتحت عيونها .. كانت يتأملها بشوق وحزن وهالاحساس الغريب للحين في محله المها : زايد ارجع البيت ! زايد وبسرعه : لا انا بتم وياج المها : زاايد ما يصيير جييه .. انت من متى هني ما تعبت من اليلسه زايد : ما تعبت واذا تعبت شو يعني التعب عشانج رااحه مهاوي ! المها : بسم الله عليك من التعب زايد ابتسم : اتخافين علي ! المها وبحزن : من لي غيرك ! زايد : عمري كله لج ! المها : ما بتنساني ! ما بتنسى المها (وبألم) اختك يا زايد ما راح تنساها لو تزوجت ما بتنساها ؟ زايد حس بضيج ما يدري ليش : انسى عمري قبل لا انساج المها : آآآسفه ما ابااك اتروح واتخليني بس ما اباك تتعب ! زايد : اوووششش .. ويااج ما اتعب ! المها : اتعشييت ! زايد : لاا المها : انزين روح اتعشي وبعدين تعال زايد : انزين انتي بعد ما اتعشيتي ! المها : والله مالي خاطر فالعشى دخيلك زايد روح اتعشى .. روح البيت اتعشى وبعدين تعال .. زايد : ما اباا اخلييج المها : عشاني ! زايد وبابتسامه : إن شاء الله وظهر فونه الثاني وحطه على السرير : مهاوي لو بغيتي اي شي دقي المها : إن شاء الله .. اتحمل على عمرك زايد : من عيوني .. اتآمريني بشي المها : هيه ييبلي شيله وياك زايد : إن شاء الله زايد قام من الكرسي : يلا الله يحفظج المها : ويحفظك .. من ظهر غمضت المها عيينها وتركت دموعها تنزل لو تكلمت ولو قالت الحزن فقلبها كبير صح ما قدرت انها ما تصيح جدامه بس حاولت تكتم لو يكون زايد ما تباه يشوفها ضعيفه لهالدرجة لانها تدري انه يباها اتكون اقوى !! اما زايد ظهر ومره وحده ظهرت النيرس فويهه : كيفها المدام ! زادت ابتسامته على كلمة المدام : الحمدلله النيرس : بدي اييس الضغط الها ! زايد : مب مشكله .. النيرس هزت راسها وزايد روح وهو يحس بسعادة .. في مكان ثاني .. ( يا ربي ليش مش راضي يظهر من بالي ) تذكر عيونه ملامحه عدل طوله صوته كل شي .. ( يا ربي اشفيني آآه يا سيف جننتني ) : روضه يلا العشاء روضه وبعصبيه : يلا روح وسكر الباب وراك ما ابا عشا ! سكر الباب رجعت تنسدح وهيه مبتسمه .. دش زايد البيت الريم : اوووه زيود ييت زايد كان مروق للآخر : لا سرت الريم : يا سخيف ! زايد : وين العشا ! الريم : يحلييلك والله تتحرا بنترياك خلاص اتعشينا ! زايد : قومي انزين حطيلي عشا الريم : بس لاني طيبه بسير زايد ابتسم : يلا انزين .. بعد ما خلص كان يالس ويا الريم روحهم فالصاله .. زايد : ريومم هاتي شيله لمها ! الريم وباستغراب : هاااااااه !!! زايد : شو الي هاه ! الريم وبغباء : كيف يعني انت بتسير عندها ؟ زايد : يلا ريوم خلصيني الريم قامت يابت شيله وحطتها فالكيس وعطته .. ظهر وهيه مستغربه سارت غرفتها انسدحت وهيه مرتاحه اتحس الحمدلله الامور ماشيه تمام .. زايد وصل دق الباب ودخل المها ابتسمت من شافته عطاها الشيله اول شي حست بالاحراج بس لفتها وهو يشوفها مبتسم ومبين انه منحرجه بس للحين لمحة الحزن فعيونها والي حتى لو حاولت تخفيها مبينه .. كان زايد يحاول يغير الجو لكن ما خفى عنه انه المها فعالم ثاني . نامت المها وبعدها زايد على السرير الي يكون فالغرفة .. الصبح قام من وقت واستغرب لما شاف المها نايمه يدري انه نومها خفيف بس اكيد من التعب ما يلومها .. غسل ويهه وظهر .. بعد ساعه قامت المها واستغربت لما ما شافته اتصلت فيه زايد : صباح الخير المها وبخوف : زااايد ويينك ويين رحت !! زايد : مهاوي سرت لانه ابويه اكييد الحين بييي المها وبحزن : همممم زايد : ااسسفف المها سمعت دق على الباب : عادي .. زايد حد يدق الباب يلا بسكر زايد : اتحملي بعمرج .. وطمنيني مع السلامه المها : إن شاء الله .. باي .. قبل ما ترمس المها انفتح الباب كان سعيد مع وخلود سلموا عليها كلهم سعيد : الحمدلله على السلامه يا امي المها : الله يسلمك خالي كانت ملاحظه نظرة الحزن الي فعيونهم .. خلود : ها يا امي المها شو صحتج الحين المها : الحمدلله خالو بس ريلي اشوي اتعورني سعيد : الدكتور قال في رضة قويه فريلج بس ما تحتاج جبس .. المها : انزين خالي متى بظهر سعيد : اذا انتي اتشوفين عمرج بخير الحين انكلم الدكتور المها : هيه دخيلك خالي ما ابا ايلس هني سعيد : خلاص انا بكلم الدكتور .. ام سيف ساعديها اتقوم لين ما اشوف الدكتور خلود : إن شاء الله .. ظهر سعيد وبعدها المها بدت تستوعب الي صار امس وانه زايد حضنها بوجودهم كانت منحرجه منهم بس تحمد ربها انه خلود ما يابت طاري .. بعد ساعه وبعد ما اطمنوا عليها .. ظهرت من المستشفى وفللسيارة طرشت مسج لزايد اتخبره انها ظهرت سعيد : امييه المها انا بوديج الحين بيت خالج أحمد اختج هناك .. إن شاء الله هالفتره انتوا بتيلسون عنده .. واذا تبون تيلسون عندي احطكم فعيني هذاك بيتك وهذا بيتكم .. وخالج أحمد قال تيلسون عنده عشان تاخذون راحتكم اكثر .. المها بحزن اتحس انهم ثقال : مشكورين خالي .. وسكتت لين ما وصلوا ييوم دشت البيت ورا خالها كان الكل فالصاله حست بشعور غريب ما كان سعاده بكثر ما كان هو ضيج شاافتهم كلهم الا اختها .. كانت تسمع ( الحمدلله على السلامه ) ( خطاج لشر ) ( نور البيت ) ووايد بس كانت اتحس للحين بالحزن الكل كان موجود ( خالها أحمد وراشد وعاشه وخديجه وساره ونوره وشما والريم ومنال وروضه وخالتها رفيعه ) حست بتعب كانت نوره يالسه حذالها المها : نوره نوره وبابتسامه : آمريني المها : ممكن اروح عند هيا نوره : اكيد وقفت ووقفت وياها المها محد علق والمها حتى ما تكلمت راحت فوق ونوره ساندتنها نوره وبحزن : هي هني فالغرفة تراها ما ظهرت من الغرفة ابدا انا بنزل لو بغيتي اي شي ازقريني المها : مشكوره .. نزلت نوره فتحت المها الباب شافت اختها على السرير والمصحف باييدها يوم رفعت هيا راسها وشافت اختها كانت مصدومه وبنفس الوقت فرحانه سكرت المصحف وبسرعه ركضت لها حضنتها بالقو وانفجرت صياح وعلى كثر ما حاولت المها تمسك عمرها الا اناها ما قدرت قامت اتصيح وياها هيا : راا..حت وخ..لتنااااا المها وهي اتصيح : ما يصيير يا هيا نحن لازم انكون اقوى عن جيه هذا قضاء وقدر لازم يكون ايمانه قوييي .. كانت اتحاول اتخفف عن هيا بس مب قادره اتخفف عن عمرها صاحوا فحضن بعض لوقت طويل كان بالدقايق او بالساعات ما يدرون بس جنه حضنهم لبعض كان شفاء للالم الي فقلوبهم .. لانهم حاسين في بعض وحاسين بمعنى فقد الأم.. ________________ الي فالصاله قاموا يستأذنون الا البنات فكانوا مع بعض وروضه الي ما تعودوا عليها الا انها شاركتهم اليلسه الريم : اتحسون لو زقرنا المها وهيا بيون ييلسون ويانا نوره : ما عليه ريوم اصبري عليهم .. هم لما بيشوفون عمرهم مرتاحات بيون رواحهم .. بعد شهر وااحد سريع على حد وبطيئ على ناس .. يوم الجمعة الساعة 6 الصبح المها : هيونه هيا : هلا ! المها : قومي اتلبسي بوديج مكان .. هيا بصدمه : الحين المها : هيه يلا .. هيا هزت راسها باستغراب والمها ظهرت من الغرفة .. نزلت شافت أحمد وعاشة يتريقون ! المها : صباح الخير أحمد بابتسامة مستانس لانها نزلت : صباح النور عاشه : صباح الخير حبيبتي .. أحمد : تعالي أمي اتريقي المها بابتسامه : مشكور خالي .. انا بس بغيت اخبرك انه انا وهيا بنطلع أحمد بصدمة : الحيييين !!! المها وبأمل : هييه ما بنطول أحمد ما حب الفكره ابدا بس شافها كيف متأمله موافقته وهو حزنان على حالهم ( اذا الطلعة بتخفف عنكم اتوكلوا ) : سيروا ما عليه بس اتحملوا بعامركم ولا تتأخرون المها : إن شاءالله .. سارت فوق اتلبست ونزلت بسرعة ويا هيا ومن ركبوا السيارة هيا : مهاوي وين بنروح المها بابتسامه : مكااان هيا : ادري مكان بس وين المها : اصبري .. بعد ما تحركوا نزلت منال وشافت امها وابوها سلمت عليهم .. عاشه : غريبه منول اليوم صاحية من وقت منال: هيه البارحة راقدة من وقت ولا شو ويكند واقوم من بدري ليش أحمد : عيل اكم مهاوي وهيا من الصبح ينشون منال ( بدييينا عاد بهالسوالف ) من ورى خاطرها : هههه زين زين عيل وينهم ما اشوفهم عاشة : ظهروا منال ( ظهروا !!) : اهــاااا واااايد زين .. هيا وهي اتشوف المكان : الله البحر !! المها : هييييه شو رايج هيا : جنااان يلا يلا خلينا ننزل المها وهي مستانسة لوناسة اختهااا من اتوفت امهم ما شافتها مبتسمه : ههههههه انزين اصبري خليني ابركن بعد ما نزلوا وهم يالسات على الرمل : مهاااوي البحرر وااايد حلوو شوفيه المها وهيه بدت تسرح : همممم " المها : زيودي احس البحر يشبهك ! زايد : ههههههههههه كيف بعد يشبهني المها : لا تضحك والله يشبهك زايد : انزين وفشو يشبهني المها : شوفه كيف وسيع مثل قلبك .. الناس تاخذ منه بس ما تعطيه زايد : بس البحر ماله امان المها : مش كذا .. الي واثق من نفسه بس هو الي لازم يقرب منه زايد وبابتسامه : عشان جيه انتي قريبه مني المها وهي تبتسم : اييه واثقه منك وواثقه انك ما راح اتأذيني ! زايد وهو يشوف فوق : انزين شوفي فوق المها وهي ترفع راسها.. زايد : شوفي الشمس .. تشبهين الشمس فشروقها وفزت مره وحده على صوت هيا : بسم الله وين رحتي المها : لا وياج وياج هيا : مبين المها وبتردد : هياا هيا : نعم ! المها ( مول مش وقته اسكت احسن ) : لا لا خلاص هيا : قوليي المها وبسرعه : زااايد هيا وباستغراب : زاايد ؟! اشفيه المها : شو يعني لج ! هيا اتحس انه في شي : زايد الحين حاله من حال منصور، سيف ؟! عادي ولد خالي !! المها بصدمه : بس كنتي اتحبينه هيا : أناااا ؟!! ليش انا فعمري قلتلج احبه المها : لا مش جيه بس انتي كنتي .. يعني ما ادري دايما كنتي تطرينه هيا : يمكن طريته ! يمكن كنت اميل له ويمكن !! بس زايد يحب منال مب هيا ليش اعلق عمري فوهم .. اتعرفين من قلتي لي انه يحب منال صار ما يطري على بالي، زايد خلاص ما قمت افكر فيه.. بسهوله طلعته من بالي لانه فعمري ما حبيته المها بحزن : هيه ! هيا وباستغراب على حزن المها وفبالها انه المها زعلانه عليها : اتعرفين لما اذكر اني كنت استانس لاني شفته اضحك على عمري .. والله مهاوي الحين ما احس باي شي صوبه ! المها ابتسمت : والله ! هيا وهي تبتسم : والله المها وهي تنتبه انه فونها مش وياها : ااووه هياا فوني فالسياره بروح اييبه هيا : اوكي .. قامت المها ومشت وهي سرحانه وفبالها زايد .. الي كان واقف ما صدق تمت بروحها .. هيا وهي اتحس بحد يلس صوبها وهي موجهه نظرها للبحر وهي اتصد يمينها : مسرع ما يي**** وانصدمت بالي يالس حذالها شهقت شهقه ***** : صباح الحلووين ظهرت منها شهقه ثانية لكن مشش من الي سمعته من يوم يت عينها على الي واقف يصور .. يمكن يوم كانت اتشوف البحر ما كانت اتبين بس لما صدت عينها يت على كيمرة الفون ما عرفت شو اتسوي مش قادره توقف اتحس ريلها ما اتشلها ويوم بغت تتحرك على ورى مسك ايدها وبكل وقاحة : وييين !!! من الخوف ما رامت تتحرك سحبت اييدها بالقوو وصرخت : بعععععععععد صدت بسرعة ( هذاا صوتهااا ) وانصدمت بالي شافته كانت خلاص بتوصل للسيارة ركضت بسرعة ومسكت اختها ووقفتها كانت مصدومه ما اتعرف كييف تتصرف الحين واقفه ومجابلتنه ويه بويه ( انزين شو اتقول ) تبا اتهزئ تبا اتصرخ بس لسانها انربط وهيه اتشوفه مبتسم بوقاحه ولا جنه سوى شي ومره وحده انفجرت فويهه : يا وقحححح يللليييي ما تخاااف ربككك .. كانت بتكمل لكن انتبهت على هيا الي اتشد اييدها فهمت انها تبا اتسير مشوا بسرعه .. ركبوا السيارة وهو للحين واقف مكانه حمدت ربها انه ما لحقهم .. كانت تبا اتعرف اي وحده سيارته عسب تاخذ الرقم وتبلغ بس ما عرفت لانهم كانوا كم سياره .. هيا كانت اتصيح المها واتحاول تمسك عمرها : هياا لا اتسوييين جيييه فعمرج خلييه يولي .. حسبي الله ونعم الوكيل عليه حسبي الله هيا وهي اتصييح : مهاااوي صورنييي صورنييي !!!! المها بصدمه : منووووه !!!! هيا وهي اتصيح اكثر : اليي ويااااه !!! المها ما عرفت شو تقول ما تبا تنفعل اكثر عشان هيا لا تتأثر : خلييه يولييي اكيييد مش وااضح هياا : شو الييي مشش واااضح بيفضحني !!! |
تابع الجزء العاشر المها وخلاص حاسه بدومعها بتنزل بس ما تبا اتكون ضعيفه لازم اتكون اقوى : حسبي الله عليييه بسس هياا لا اتصييحيين دخيييلج هيا واتحس بالقهر والظلم والخوف ما تبا للحظه اتفكر شو بيصصير باجر : مهاوي بنفضح المها بعصبيه : بسسس ي هيااا من هالكلمه بسسس الله فوق !! ولو ترا انا كنت واقفه حذالج .. خلااص يا هيا لا اتسويين جييه وبعدين انتي ما سويتي شي يغلط يوللييي هيا وهي تكتم الي فيها صدت صوب الجامه وهيه اتصيح بس اتحاول ما اتظهر صوت .. اما المها ( كله مني اناااا كله مني لو بس ما طلعنا من البيت لو ما خليتها ورحت اناااا مبب زييينه مببب زييينه بدل ماا اخففف علييها ازيييدهااا )) ****** : عطني الفون كان يشوف الفيديو وهو مبتسم صح ما كان شكلها واضح فالفيديو بس يذكر مالمحها عدل وكيف بينسى وهي كانت قريبه منه لدرجه فضيعه ( يخرب بيتها محلاها ) كان الفيديو مصور ففونه لانه عطى الي وياه فونه يوم يكون شي يخصه يحب انه يكمل الموضوع وهو يخصه وبس حتى لو كان تصوير يباه عنده .. وصلوا البيت الساعه 8 كانت الصاله فاضيه راحوا الغرفة بهدوء هيا عقت عباتها وعلى طول انسدحت على السرير اما المها فظهرت فالصاله وكانت فاضيه يلست وهيه سرحانه وتلوم نفسها فكل شي .. في مكان ثاني كانت متعوده اتقوم الصبح خاصة يوم الجمعه لان امها ما اتحب الرقاد . كانت يالسه ويا امها واتحس من نظرات امها في شي ومره وحده وبدون اي مقدمات : بيت عمج سعيد تنسينه فتحت عيونها على وسعهن انصدمت ما اتوقعت امها تييب الطاري بعد تقريبا اكثر من شهر اتحرت انها نست وما اتوقعت ابداً هذا القرار ( كيف يعني ما اسير بيت عمي ) وبصدمه : بس امييه ! خديجه وبنظره اتخوف : جب ولا كلمه ربينا وتعبنا وآخر شي سواد ويه شما تبا اتبرر او اي شي هيه تدري انه الموقف الي كانوا فيه وايد غلط بس لازم اتبرر : اميييه ان*** شافت امها وقفت ويد صوبها وما حست الا بكف حست قلبها بيوقف اول مره في حياتها كلها تنضرب ومن منو امهااا !! ما كانت اتحس بويع الضربه كثر النغزه الي فقلبها .. مصدومه لآخر درجه خديجه كان مبين عليها الجمود : يبالج تربيه من اول يديد .. ما يبتيلي غير سواد الويه قومي انجلعي هناااك ! شما وقفت بهدوء فضيع مشت لين غرفتها سكرت الباب وقفلته يلست بعدها على السرير مدت ايدها وحطتها على شفايفها لكن هالشي ما منع الشهقه الي ظهرت منها وقامت اتصييح بقهر ما اتوقعت امها جيه بتسوي محتاااجه لحدد شلت فونها .. : هلاااااااااااااااا والله شما وبصياح : ريمييي الريم وبشهقه : شماااا يااا عمرييي اشفيييييييج !!! شما وهي اتزييد فصيااااحهااا : ريييييميييي اميييي امييي ضربتنييي اتخيليييي !!! إلى هنا سأكتفي، أشكر كل من يقرا روايتي وأنتظر ردودكم و توقعاتكم |
البارتت ححلوو ححرام ام ششمة ليش ججي تفهم غغلط ، م تستاهل ششموهه فيني فضضول ابيي اعرف منو الي صورر مها و هيونه ، احسسهم بينشرونن الفيديو و الصورر وبسس ف انتظاررجج |
اقتباس:
|
الجزء الحادي عشر الريم وبشهقه : عسب هاييج السالفة ؟؟؟؟ شما : هييييه .. اباااا اموتتتت !!! الريم : بسم الله عليج يا عمري لا اتصيحين فدييتج افاا عليج انتي بس عطيينييي ساااعه وحده شما وهي اتخف من صياحها : شو بتسوييين الريم : اصبري انتي بسس لا اتصيحين شما وبأمل : إن شاء الله الريم : يلا قلبي الله يحفظج ساعه بس شما : مع السلامه الريم سكرت وهييه حااسه بتأنييب الضمير ( كله مني لو ما قلت لسيفو هاك اليوم انها فالمطبخ يا عمري يا شما هيه مالها شغل ) ظهرت من غرفتها وعلى طول عند امها .. دقت الباب ودشت شافت امها اتدخن الملابس وابوها بقرا الجريدة الريم : ماماه خلود وهي اتصد عليها : ها امي الريم : ماما ممكن اششوي تين ابا اكلمج خلود فهمت انها تباها بروحها : يلا امي بييج فالصاله ظهرت الريم وخلود خلصت الي فايدها : عن اذنك بوسيف بشوفها شو تريد سعيد : اتوكلي على الله .. ظهرت من الغرفة شافت ريم يالسه وتترياها يلست حذالها خلود : ها ماماتي .. الريم وبخوف : ماما شماا ! خلود واايد اتحب شما : بسم الله الرحمن الرحيم .. شوفيها شما الريم : شسمه ترا .. وسكتت خلود وبحيرة : ويدي بلاج يا امي ارمسي شوفيها بنت عمج الريم :ماماه اتحيدين هاك اليوم يوم سويتوا العزيمه عسب عمو رفيعه ويوم سيف كان ويا شما خلود اتناست هاك الموضوع وما اهتمت وايد بس الحين هالاهتمام بان : هيه وشو مستوي الريم : ماما خالو خديجه ضربت شما خلود شهقت : وي بسم الله ضربتهاااا !! الريم : هيه وشما من شوي كلمتني وكانت اتصيح خلود : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا برمس ابوج الريم شهقت : ماماه شو اترمسينه تبينه يذبح سييف خلود : وي بسم الله الرحمن الرحيم .. يا ريم يا ماما هالأمور ما تنحل جيه لازم ابوج يتدخل ولازم سيف يتحمل المسؤوليه والغلطان يتعاقب صح ولا الريم وبحزن : بس ماماه حراام كله مني انا قلتله انه شما فالمطبخ خلود وهي اترمس بنتها بتفهم : انتي قلتيله بدون ما يسألج الريم : امبلا هو سألني وانا قلتله خلود : يعني الغلط الكبير من اخوج سيف ماشاء الله ريال وهب ياهل والي يغلط لازم يتحمل نتايج غلطه وانتي بعد غلطانه .. الريم نزلت راسها باحراج خلود : يلا الحين خليني اكلم ابوج وانشوف حل ويوم بزقر عليج تعالي الريم : إن شاء الله .. قامت امها والريم ( الله يستر ) دشت خلود عند سعيد ومبين على ويهها انه في موضوع كان على نفس الوضعيه يالس على الكرسي الي صوب الدريشه الجريدة في ايده وكوب الجاي على الطاولة يلست مجابلتنه .. نزل الجريدة من ايده وهو يشوف انه في شي : خير يام سيف الظاهر انه في موضوع خلود وبتردد : والله ما ادري شو اقولك .. الله يسلمك من فتره .. يوم العزيمة قمت انا ووخيتي ام شما المطبخ وعاد من شبرنا صوبه شفنا الي مايسر سعيد وبان عليه الاهتمام اكثر وهو يعتدل فيلسته : خير إن شاء الله خلود : والله شفنا سيف يالس ويا بنت عمه وسوالف وياها .. سعيد وبعصبيه اشوي : وليش محد تكلم خلود : والله يابو سيف ما توقعت انه الموضوع يكبر سعيد : وشو صار الحين خلود : والله مادري شو اقولك بس خديجه الله يهديها ضربت شما ! سعيد : استغفر الله العظيم .. هاي سواة يسويها سيف خلود : غلطان الولد ولازم يتحمل المسؤوليه بس بنتك بعد لها اييد فالموضوع سيف متخبرنها عن شما وهي قايلتله عنها .. سعيد وهو يحرك راسه بأسف سكت لفتره ما تتجاوز الدقيقتين من ثم : اذا ما عليج أمر ازقري العيال .. خلود : إن شاء الله بس لا تنسى يا بوسيف كل شي بالتفاهم ينحل سعيد : خير بإذن الله خير خلود : عن إذنك .. ظهرت من الغرفه شافت الريم مكانها : ريم ازقري اخوج وتعالي الغرفة الريم وبخوف : إن شاء الله سارت غرفة سيف بسرعة كانت خايفه لكن فنفس الوقت تبا اتعرف شو بيصيير دقت الباب ودشت كانت تدري انه راقد فتحت ليتت الغرفة ويلست على السرير : سييييف سيف : ............ الريم وبخوف : سييييف قووم سيف : .................. الريم وهي اتهزه واتعلي صوتها : سيييييييييييييف قوووووووووووم .. سيييييف يلااا نشششششش سيف وبدا يفتح عينه وشكله معصب : شووووه الريم زاغت : قووم سيف بعصبيه: انجلعي عطيني مقفاج واذبحي الليت وراج الريم بخوف وبنفس الوقت ( اذبحه خيبه) : سييف قوم ابوي يباك ضروري سيف وباستغراب وهو بعده معصب : جان قلتوله راقد الريم : بيي بيذبحك هني قوم بسرعه سيف وبعصبيه : قووومييي انفديييي انزيين ياي الريم وهي اتقوم ( اعوذ بالله شو هالنفسيه الزفت ) سكرت الباب ويلست فالصاله .. 5 دقايق لين ما ظهر سيف وشكله معصب الريم : ما بغيييت سيف وعصبيه : أن ما صكيتي فمج لاقوملج الحين .. وين ابوي الريم وبخوف : بسم الله انت بلاك متوحش " شافت النظره الي يتها " وقالت بسرعه : فالغرفة يوم شافته دخل الغرفة وسكر الباب دخلت وراه شافته يحب امه وابوه على روسههم اتذكرت انها ما سلمت عليهم اليوم فاستحت بانها اتسلم الحين سعيد : يلسوا سيف استغرب شاف الريم بنظره بمعنى شو السالفه ؟ رفعت جتفها بأنه ما اعرف والاكيد انها اتعرف يلست على السرير بعد ما يلس سيف سعيد بحزم : سيف لو انت ياهل بنقول ما عليه .. بس الي قدك الحين فاتحيلهم بيوت وعندم عيال سيف مستغرب : ليش ابوي انا شومسوي سعيد واشوي عصب بس ماكان يحب ايبين عصبيته لانه ايحب يحل الامور بالسياسة ووما يكبر المواضيع : انت اتعرف شو مسوي انا ما بهزأك جدام اختك الحين بس الي سويته وي بنت عمك لا هو من تقاليدنا ولا ربك يرضى فيه صح ولا ! سيف بدا يستوعب الموضوع وانصدم لانه ما اتوقع انه حد بيفتح وياه هالموضوع نزل راسه باحراج .. سعيد : وانتي هب ياهل ايقوم هو يسالج وينها واترردين عليه جيه هي حليلته الريم يتها ضحكه تتخيل انه شما مرته اتحس ابدا ما تنفع وياها مواضيع الجد نزلت راسها على اساس انها انحرجت لكن الصدق انها كانت على وشك انها تضحك سعيد : انا الحين ما بيلس اعاتبكم على الي سويتوه انا ابا الحل انت يا سيف بتخطب شما سيف انصدم ما اتوقع صح شما يباها بس مش الحين هو مش مستعد : ابوي الله يخليك مب الحين .. والله انا شما شارنها واباها بس مب الحين .. انا للحين ما كونت نفسي ما ابا اخذها واظلمها وما اعرف اعيشها صح سعيد هز راسه بعدم الرضا بس للحظات كان مقتنع برمسة ولده : اتقوم تاخذ امك واختك العصر اتسير بيت عمك الله يرحمه تعتذر من مرت عمك وتفهمها انك بتخطب شما بعد فترة سيف وبراحة اششوي : إن شاء الله سعيد : وأنت ما بتعيد هالغلطه وشما عرضك وما ترضى عليها صح الكلام هذا سيف : هيه نعم سعيد : يلا تقدرون اتسيرون قام اول سيف باس امه وابوه على روسهم وبعده الريم وظهروا واول ما سكروا الباب وابتعدوا اشوي عن الغرفة الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما حست الا بضربه على ظهرها حست انها اتشللت : الله يغربلج انجلعي من هني الريم ركضت وهيه تضحك : والله حسيت انه نحن فمحكمه سيف ابتسم على اخته بس بسرعه سوى عمره معصب : ما تييبين الا البلاوي الريم ووقفت وصدت عليه : انا شو يخصني .. ما ضربتك على اييدك وقلتلج سير سولف وياها وطيحلي حب وغراميات شافت النظره الي اتخاف منه وركضت الغرفة تتصل لشما .. من ردت شمااا وبس قالت : الوو الريم : احمم كل شي تمااام شما : ما فهمت ؟! الريم وهي اتخبرها السالفه كلها .. شما حست بالاحراج وسكتت الريم : بس صدق صدق شمييم حسيت اني فمحكمه بابا القاضي وماماه هي المحامي الي شرح القضيه لكنه ما كان يدافع وانا وسيف المتهمين شما ومن خاطرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ريييمييي والله انا فصوب وانتي فصوب الريم : بس يا حبيبتي خلي عنج كم بنعيش نحن شما : آآآه الريم : صدق الله يعينج علي سيييف نفسيييه من الخاطر اعوذ بالله شما : هههههههههههههه ( وكملوا سوالفهم ) عند انسان ثاني توه قام من الرقاد من فتح عينه يود فونه وراح للاسماء ايدور اسمها على شان يتصل متعود على هالشي لازم ايروح للاسماء ما كان يحب ايدق رقم رقم لانه يتذكر وهو يدق انه مب لازم يتصل اما لما يسسير الاسماء ويشوف اسمها يحس بشي ثاني حتى لو بس قرا اسمها وقبل لا ايدق على الاسم ويتصل استوعب انه هالرقم من 4 سنين حلف على عمره انه ما يتصل عليه كيففف نسى غمض عينه بقو وكل شي صار مر في باله بسرعة فهاك الوقت كان عمره 18 سنه كان فاول شبابه كان طايش الي يشوفه الحين ما يقول هذا سلطان قبل 7 سنين اتغير 180 درجه !! قبل 7 سنين الساعه 3 الفجر كالعاده سلطان منسدح على السرير وميود الفون فايده ويجرب كل شوي رقم .. منها كانت ارقام ترن ومنها ما ترن منها مشغوله ومنها مقطوعه والي ترن فبعض الاحيان كانت ترن وترن ومحد يجاوب والي ترن وحد يجاوب اذا كان ريال يعتذر ويسكر ولو كانت بنت فطبعا ما يصدق بس هذا الرقم غير من اسبوع وهو يتصل عليه طيب ليش ما مل للحين ؟ .. لان الي صار فهالاسبوع هذا الرقم كان واحد من الارقام الي اتصل عليها ومحد رد عليه فطبعا يجرب الرقم كم مره لين ما يمل .. اول يومين محد رد عليه وفاليوم الثالث والي مبين انه ازعج هالشخص ردت عليه وحده وطبعا من سمعت حس ريال سكرت .. فقام يتصل على هالرقم طول الاسبوع لين مااا ... فتح عينه بسرعه .. ما يبا يذكر اليوم الي ردت فييه عليييه ( ليييتج يا الوعد ما رديتي من يديييد ليييتج حقرتيييني اكثر ) قام بسرعه من الفراش ( خلااص اطلعييييي من باااالييي ليييش مب قادر انساااج ليشش ما ابااا اي شي يذكرني فييييييج يود الفون فااايده بيمسح الرقم الي يدري انه مستحيل يتصل عليه كان كل ما يغير فونه يرجع ويسيف الرقم والسبب الوحيد ما كان عشان يتصل بس علشان يقرا اسمها اما عن الرقم اصلا فهو كان حافظنه اكثر من اي شي ثاني كان يبا يمسح الرقم الي مسجل باسمها ( وعد سلطان ) ما يحب ايشوف اسمها ويعشق ايشوفه فنفس الوقت يبا يمسحه ويمسح كل ذكرى لهااا من حياته بس مش قادررر كل شي يذكره فيها .. الاماكن الي يسييرها .. الاغاني .. الالوان .... اول سياره خذها .. حتى من يشوف صوره الجديمه كانت اتذكره فيها .. ( اتركييينييي فحااالي يا الوعد ما اباا اتذكرج خلااااص ) .. __________________________________________________ ___ عند منال ( يا ربي انا شفيني المها طول عمرها ما اتهمني ولاني احتك فيها حتى لما كانوا يقولون انهم ما يدانونها ما كنت اهتم اشفيني الحين كارهتنها .. اصلا احسن لازم اكرهها اكثر ابوي صار واايد مهتم فييييهاااا وامي بعد مسوتلها سالفه حتىىى ساره قامت تيلس وياها .. نواااريييي حتىى نواااري قامت اتحبهااا وفوووق هذا كله هالزااايد مسولهااا سالفه مالت عليها لو اتفكناا احسسن افففف انا اشفيينييي اغااار منهااا وشهقت انا اغاار من هالمهاا وركضت جداام المنظره وهي تشوف عمرها وتمسك شعرها وتمرر اصابعها على كل ملامحها : اصلا انا احلى عنها واصغر عنها واطيب منها حتى الكل يقول عني طيبه ) هالافكار الي كانت فبالها وتييها كل يوم كانت بالنسبه لها شي طبيعي حتى من تدعي عليها ولو بدون قصد ما كانت تستغفر .. سرحاانه لابعد حدووود خاايفه مووت من الي صار بس تبا تتناااسى كل شي ( يا ربيي بسنييي هموووم ما اتحمل خلاص امي تروح بغمضة عين اسكر وافتح ما القاها واليوم هالبلوى من وين ظهرلي يالله يارب استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يالله يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الي نفسي طرفة عين ياربي سامحني . حسبي الله ونعم الوكيل ) هذي كانت حالة هيا المها : ( اسغتفرك ربيي كله منييي كللله منييي انا يا رب لا تحمل اختي ما لاطاقة لها يارب يا كريم استرناا ويسر اموررنا ياربي سامحني على كل شي استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) يطااالع السقف وهو مبتسم يتذكر شكلها شعرها حتى عيونها الحزينه واهم شي حضنهاااا خلاص اتعود على انه يتذكر صورتها كل يوم وكل ما يتذكر انه ما قام يحس باي شعور اتجاه منال يتضايق من عمره بس بسرعة ينسى كل هذا لانه المها والي قبل شهر بس كانت اخته يت على باله من يدييييد .. ( يااا روحح زااايد انتييي وييينج عنييي ) توها سكرت من شما وظهرت من غرفتها وهي نازله تحت شهقت .. صدت خلود بخوف : بسم الله الرحمن الرحيييم الريم واتسوي عمرها مصدومه ومنتبها على الي يتطالعها : منوووو هالريااال الغرييييب .. وتشهق مره ثانيه : اوووووووووه منصووووووووور عندنااا فالبيييت شوم مستوي فدالنيا وتركض عن الدريشه ... على صدمتة خلود : شو اتسوييين يا بنت الريم وهي اترد اتصد علييهم : لا بس اشوف الشمس من وين ظاهره اليوم خلود : بس عاااده خلي عنج هالسوالف منصور وهو مصدوم ؟؟؟!! الريم : اتصدق عاد منصور نسيت ملاامحك لو مب اني اشوف زيود كل يوم جان خلاص حتى بنسى اسمك وهو يفر عليها المخده : بتتصفعيييين تراااا الريم : هاهااهاهاهااااااااااااااااههاااااا تتحرااني استهبل انا من 3 ايااام ما شفتك .. مااامااه انتي شقايل مخليه ولدج جيه 24 ساعه مش موجود يمكن عنده بيت ثاني خلود وهي تشهق : وي بسم الله منصوووورووو مسود الويه لا ايكون انته معرس منصور بصدمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه امييييه الله يهدييييج شو الي معرس شلييي بويييع الراااااس اناااا الريم وبخبث : هيييه اجذب عليييها انت قووولها جيه ما ادري منو الي من فتره اشوي ويموووت ريووم تعبااانه مرتيي مرييضه مالت علييك وعليها خلود وبصدمه وهي اتحط اييدها على قلبهااا : مسوووود الويه يالي ما تستحي ولا اتخيل اتقووم واتعرس من وراي منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه خلود : وتضحك مبسوووط من سواااد ويهك انت تبا اتحط راسي فالارض منصور وهو يشوف الريم بانتقام وقال بخبث : عنبوو امييه اشحقه احط راسج فالارض متزوج بالحلال بعدين رمسي بنتج هي الي اذتني ربيعتي حلوه وربيعتتي حلوه خلود وخلاص بتموتتت من الغيض وهيه اتشوف ويه الريم المصدوم ومنصور على وييه ابتسامه شافت سيف ينزل من الدري : الله يابك يا سييف سيف وهو يوصل صوبهم وييلس : شو مستوي بعد خلود : اخوووك اخوووك هذا معرس يا حسرتي وين اودي ويهي من العااالم سيف وبدت الابتسامه تنرسم على ويهه وهو يشوف الريم كاتمه ضحكتها ومنصور مبتسم بخبث وهو يصد على منصور : متى خبرتها انت ؟؟! خلود وهي اتحط ايدها على راااااااسهااااا : يا وييييليييي يا ويييييلييييي راااح كل شي يا خلوووددد وين بتودين ويهج من العاالم وانا الي امدح فيكم اقول عيالي وعيالي وآآآخر شي ما يابولي الا سوااااد الويه .. : صباح الخير وهو يبوسها على راسها الي ابدا ما انتبهت انه ناازل خلود وهي اتدزه : قمم هناااك بس قم زايد وهو مصدووم الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سسسيير سسسير لقط ويييهك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منصور وسيف وهم يشوفون ويه زايد كيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه خلود وهي معصبه : تضحكوووووووووووووون على الشوووو حسبي الله علييكم من عيال زااايد وهو للحين مصدووم : اميييه شو مستوي خلود وهي اتدزه : هيييه مسوي عمرك ما تدري عن شي وانت ساااس البلاااا اكبيييييد انت بو المصااايب قاص على اخوووك ومخلنه يعرس الريييم ومنصور وسيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه زايد منصدم ولا يدري شو السالفه : امييه بسم الله علييج منو معرس وبعدين انا اشدخلني خلود وبعصبيه : شو الي اشدخلك انت بو الحرييييم اكييد قاااص على اخوووك ولا منصورو هالخديه شعرفه سيف والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه منصور ويهه خلاص اتقطع : اميه افااا اناا خديييه سيف والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وزايد طبعا ما ضحك لانه ما بعرف شو السالفه للحين بس لازم يدافع عن عمره : انا اميييه بو الحريم خلود وجنها تذكر شي : هي الا بو الحريم ونص ولا ناسي هاك اليوم يو تعفد على بنت عمتك فالمستشفى ( تقصد المها يوم حضنها ) زااايددد خلااص ويهه طااح فالارض .. وسيف ومنصور والريم ماتوا ضحك وخاصة الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه خلود وهي معصبه : تضحكووون هااا ما علييه تعالي ريمو قولي اميه ابا ولا ابا بلمج كف علة ويهججج بخلي ويهج ينتطر هناااك منصور وسيف وحتى زااايد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والريم فاتحه عينها مصدوومه : انا اشلي ولدج الي معرس ولا انا خلود عصبت : بس جب جب قصورج بعددد كلهم كتموا ضحكتهم الا سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلود : مسود الويه انت سير بروحك عند خديجه واستسمح منها عن سواد ويهك ويا شما .. سيف انحرج .. الريم و حتى منصور وزايد الي ما يعروفون شو السالفه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه خلود وهي اتشوف منصور : وانت سير انفد عند الخايسه الي ماخذنها .. كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلود وهي توقف : ان ما خبرت ابوووك بتشووف منصور بسرعه قام بخوف وهو يدز زايد من جدامه لانه للحين كان وااقف ويبوس راس خلود : اميييه الله يهديييج صدقتي اسولف وياج لا امعرس ولا شي خلود بعصبيه وامل : جذاااب الا انت يالوتي جذااب منصور : هههههههههه والله اميه مينووون انا اسير اعرس من وراكم خلود وهي اتشوف الريم وسيف .. سيف : هههههههههههه زايد : امييه يجذبون علييج هالهرووووم لا معرس ولا شي الريم : ماماه احيييدج فري يعني عادي عندج هاك اليوم يوم شفتي سيف ويا شما فالمطبخ ما سويتي شي ويوم زيود يحضن مهوي بعد ما قلتي شي .. الحين اشوفج معصبه طبعا كل واحد انصدم من الثاني خاصة يوم قالت عن زايد خلود وهي اتغير السالفه : لا هذيلاك بناتنا الريم : سبحان الله بنااتنا عادي يعني حلال خلود : جب بس جب وروحت عنهم ما حصلت الا كفخه قويه على راسها من سيف : انتي ما اتعرفين اتيودين لسانج هذا الريم واتسوي عمرها ما اتعرف شو السالفه : بسم الله ليش شو قلت ؟؟! منصور وهو يشوف زايد وعلى ويهه ابتسامة خبث : المها عيل ؟! زايد وباحراج : هههههههههههه اسكت اسكت الريم : اووه اونك تستحييييي منصور وسيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه زايد : ههههههههههههههههههههه .. منصور وبخبث : اقول سيف بتسسير عند خالو خديجه شو اتسوي ؟! الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف وهو معصب وقف : الله يغربلكم وسار فوق الريم : بسم الله شفتوا كيف متوحش يوم اقول الله يعين شمو عليه اظن بياكلها منصور وزايد وهم يستوعبون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه الريم : قوموا عني بسير ارمس شمتي احسن من مجابل ويوهكم وسارت فوق .. ومنصور كان متفاجئ من عصبية امه وزايد بعد مستغرب كيف امه صدقت بس يلسوا يشوفون التلفزيون وبدري على الطلعه .. عند ميره كانت اتحسس بالملل فالويكند لو تطلع ولو اتسوي اتحس بالملل ايام الاسبوع اتحسها كشخه اتحب اتسير المدرسة اتشوف ربعها مع أنها ما اتحب الدراسه واايد الا انها اتحب المدرسه ( يا ربيي شو هالملل لا اخت نفس الخوااات حتى اليلسه وياها ما احبهااا .. ) اخوانها ما تشوفهم واايد سلطان اغلب الوقت طالع ولو بييلس فالبيت اما فغرفته او ييلس ويا امه يسولف واذا بيسولف وياها ربع ساعه مش اكثر، عبدالله نفس الحالة دومه ويا ربعه يا عندهم يا هم عنده فالميلس صح دوم ايي يتطمن عليها بس بعد ما كان ييلس وياها .. امهاا والجوهره نفس الشي سبحان الله لما تيلس وياهم اتحس انها في عالللممم وهم فعالم يا ييرمسون عن الملابس او الاماكن غمضت عينها بقوو .. جوهااا ابد مش جيه اتحب تيلس ويا ربيعتها اكثر .. ( استغفر الله شهالبيت الأرف )الساعه 5 العصر .. شما فغرفتها ما ظهرت من عقب الصبح ، وخديجه فالصالة .. اندق الجرس .. وبعدها باب الصاله .. خدييجه وهي تزقر الخداامه : آآآينااا .. يا آآينا طبعا كان ينسمع انها تنادي حد خلود : يا ام شما .. خويتج ام سيف اناا .. خديجه قامت بسرعه طبعا شيلة البيت على راسها فتحت الباب : يا هلا والله بام سيف .. اسمحيلي الغالية ما دريت انج يايه خلود وهي اتسلم عليها : مسموحه فديتج .. انتي الا اسمحيلنا الا جيه طبينا عليكم .. خديجه : افا علييج البيت بيتكم .. اتفضلي اتفضلي الريم وهي اتسلم على خديجه : هلا خالو حبيبتي شحالج خديجه : هلا امييه الحمدلله .. تفضلوا .. دخلوا وبعد ما يلسوا الريم : خالو شما في غرفتها .. خديجه : هيه فديتج جان تبين سيرلها .. الريم ابتسمت : عن اذنكم .. مسكت قبضت الباب بس شافت انه الباب مقفول : ايييي يا حماره فجي الباب .. شما من سمحت حسها نقزت وفجت الباب بسرعه : يااا شووو اقووول بسسس يييتييي الريم : لا عيل ما ادري منو واقف جدامج .. شما وهي توخر عن الباب عسب الريم تدخل : ههههههههههه .. بعدها سكرت الباب شما : هااا شو استوى الريم : انا شدراني .. كله منج ما خليتينا نتفرج شوي شما : انا شلييي الريم : شو بعد شلج ترا احاتي الدراما الي مسوتنها شما وهي تيلس على السرير : مالت عليج بس الا مالت عليج وعلى اخوج فوووقج ما يتني المصايب الا منه الريم : ههههههههههههههههه احسن تستاهلون انتي وياه عيل مسويلي روميو وجوولييت شما باحراج : جب يا حيوانه .. الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفنفس هالوقت خديجه : شخبارج بعد من زمان ما زرتينا خلود : شو نسوي يا وخيتي مشاغل الدنيا .. خديجه : ما عليه اهم شي شوفتج خلود : تسلمين والله .. وسكتت اشوي : والله ما ادري شاقولج يام شما بس بغيت اكلمج فموضوع خديجه وبشك : خير إن شاءالله خلود : خير يإذن الله خير .. والله يا خديجه انتي ادرى بالي صار من بين العيال .. خديجه اتغير ويهها جنه مب عايبنها الموضوع خلود : والله يالغاليه انه حقج على رووسنا وسيف غلطان وامية غلطان .. الي سواه سواد ويه خديجه : الغلط من هالبلوة مب منه خلود : لا ياوخيتي لا اتقولين عن البينة جيه .. والله انه شما شيخة البنات وما عليها كلام والله العالم اني اتمناها لسيف اليوم قبل باجر .. وسيف غلطان بس هو شاري البنية ويباها على سنة الله ورسولها .. وابوه درى بالموضوع وكلمه .. وهو يدري انه غلطان وواعدنه انه بيخطبها من يرتب اموره .. وعاد ياالغاليه نحن بغيناج اتسامحينا ووسيف متلوم منج .. والي سواه كله من ابليس واكييد هو يخاف على شما هذي بنت عمه وعرضه ومثل ما انه ما يرضى على اخته ما يرضى على شما وهو بنفسه يايبنا وياي يبا يعتذر منج .. خديجه كانت ساكته ما تعرف شو اتقول وهي تسمع خلود تكلم سيف عسب بدخل وفعلا دقايق وكان سيف فالصاله .. دش وسلم : السلام عليكم خديجه وخلود : وعليكم السلام ورحمة الله كان سيف واقف عند الباب بس اتجدم يوم سمع خديجه : حياك ابوي سيف اتفضل يلس على الغنفة وهو منزل راسه حس بالاحراج فهالحظه .. خلود وهيه حاسه فولدها : ابويه سيف ارمس انا قلت لخالتك انك ياي تعتذر سيف وبتردد : اسمحيلي خالتي على الي صار .. انا غلطان وشما مالها دخل واوعدج الي صار ما يتكرر خديجه ابتسمت : خلاص يا ابوي ارفع راسك لا تستحي حصل خير .. وانت عرفت غلطتك .. وييت واعتذرت .. سيف رفع راسه بس كان ساكت ما يعرف شو يقول .. خلود : ومره ثانيه يام شما انا اعتذر منج ومثل ما قالج سيف انه شما مالها شغل وإنه الي صار بأذن الله ما يتكرر .. واسمحيلنا عاد نحن بنستأذن خديجه : لا يا اختيي وين سايريين حتى ما ضيفناكم خلود : مشكوره الغاليه إن شاءالله اليايات اكثر .. ووقفت خلود : رييييم .. رييممم يلا مروحيين الريم وبصوت عالي : يلا يايه يايه خلود سلمت على خديجه : اعذرينا فديتج خديجه : معذوره افا عليج انتو الي سمحولنا حتى ما ضيفناكم ولا شربناكم شي خلود : ما عليه اعتبري ضيافتنا وصلت وسلمت عليها وظهرت .. قبل سيف كان سيف وراها : انا آآسف خالو .. والله انه شما غاليه وانا اخاف عليها .. خديجه وهي مبتسمه وتطبطب على جتفه : حصل خير يا ابوي مسمحوح مسموح .. سيف ابتسم : عن اذنج .. مع السلامه خديجه : الله يحفظك .. ظهر سيف الريم وهي تكفخها على جتفها : هاه شفتي يقول غاليه واخاف عليها .. ( طبعا الريم كانت عند الباب لانها بتظهر وشما حذالها .. وسمعوا سيف ) شما وبحيا : ههههههه بس يا سخيفه اسكتي الريم : اونها تستحي .. حبيبتي لا اتصدقين عمرج واايد عادي يكون خريط شما وبصدمه : ياااااااا سخيييفه ي الريييم الريم : ههههههههههههه استهبل عن اتموتين .. يلا باي .. حضنتها بالقو وسارت وشما مبتسمه وعلى طول دشت غرفتها .. اتحس ما تقدر اتكلم امها الحين مالها ويه .. الريم وهي اتسلم على خديجه وهي ظاهره : باي خالو خديجه : الله يحفظج .. عند المها بعد ما دخلت غرفتها شافت هيا منسدحه وراقده .. يلست اشوي " خلاص يا ربي راسي عورني من التفكير " وفنفس هالوقت منال فالصاله الي تحت ووياها نوره .. ظهرت المها وقالت بتنزل تيلس وياهم لانها ملت من اليلسه روحها وهي نازله شافت منال ونوره يالسات حذال بعض عاطينها ظهورهم ومجابلين التلفزيون بسسس كان مسكر وسمعت .. نوره : يلا عاد منول ارمسي شو فيج من متى وانتي جبه مبوزه منال وبعصصصببيهه : ليين متى يعني لين متى بييلسون عندنا فالبيت ابوي كله مهتم فيهم وامي بعد حتى ساااره !!! المها بصدمه صعدت بسرعه وخلاص مغتبنه من الي سمعته ما كان قصدها تتسمع عليهم وما تبا تسمع اكثر دشت الغرفه وبعدها الحمام .. شغلت الماي علشان ما ينسمع صوتها يلست على الارض وظهرت منها شهقه مخبتنها من الصصبح .. وفنفس الوقت الي المها سمعت كلامهم سمعوا صوت على الدري صدت نوره بسرعه وعرفت انها المها من طولهها شافت منال بغيض : فعمري ما اتوقعت انج بتكونين جيه منال (مستحيل نوره اتكون ضدي بعد مستحيل ) : حرراام علييج لا تحكمين علي من هالموقف انا ما اقصد بس انااا تعبااانه يا نوره تعباانه انا من كم يوم حاسه بضيج وقهر وتعب وانتوا حتى ما سألتوني ليش !! نوره مهما يصير هذي اختها واتحبها غمضتها حضنتها بالقو وسكتت ما اتحس انه هذا الوقت المناسب تناقشها .. خلاص الحين هم قريب من البيت ( الحين برد البيت شو بسوي ملل ) وبسرعه قالت : مااما اباا اسير بيت عمي احمد خلود : برايج سيري الريم وتتصنع البراءه : انزيين من بيوديني خلود : هذه اخوج بيوديج سيف وبلا اهتمام : انا بظهر خلها اتشوف زايد الريم : ماما حراام يعني الحين اكييد زاايد ظاهر انا ملااانه بمووت من البيت خلود كله ولا بنتها : سيف شو بيستوي عليك لو نزلتها .. خلاص خلاص هذا اخوج بينزلج .. وفي هاللحظه كانو توهم يوصلون البيت .. وقف سيف ونزلت خلود وهي اتاكد عليه : يلا وصل اختك .. سيف كان معصب من الريم بس ما بغى يرد امه وهي توها متعنيه وسايره وياه .. من نزلت حرك السياره وهو ساكت لانه لو رمس بيصرخ عليها وهو يسوق ما انتبه الا والريم تنقز وتيلس جدام وقال بعصبيه : حمااره وصختي السيت الريم : يالجذاب نعالي ورا سيف وبعصبيه : ارمسي عدل لا اييج كف الحييين الريم وبخوف سكتت ( شو هالمتوحش ) وما حست الا والسياره طايره فيهم : سييييييييفوووو ياااااااا غبيييييييي اببااا عمري انا تبا اتموت مووت بروووحك .. سيف وبعصبيه : والله انن ما صخييتي عني .. وقبل لا ايكمل رن فون الريم والي خلاه يسكت الريم ما صدقت انه شي سكته ردت بسرعه حتى بدون ما اتشوف الرقم : هلاااا : للحييين مااا ردييتييييي الريم : هاااي انتيييي شما : لا والله يعني دخيلج فهميني منو بيدق عليج الريم : مالت عليييج بس مالت علييييج .. هي ما رديت شو تبين فكييني شما اتنرفزت : ياا سخيييفه لا اترمسيني جيه و سكرت فويهااا الريم : الوووو .. شماااا ؟؟ وشافت الفون وانها مسكره وباستغراب : اويه سكرت اما سيف فولا جنه من اشوي كان مفول : ليش سكرت الريم ( اخييييج شو هالرزه ) : ما ادري .. وردت تتصل عليها اما شما فمن سكرت فرت الفون بعيد من القهر هي بروحها كانت متنرفزه لان امها حتى من بعد ما ساروا مايت شافتها وحتى هيه اليوم ما اتغدت ولا سوتلها سالفه مع انه دوم لو ما كلت اتم اتزن على راسها لين ما تاكل غمضت عينها بقو وفزت على صوت الفون شافته مفرور اخر السرير كانت تدري انها الريم بس اتعايزت اتشله .. رن لين ما سكر الريم ( لا يكون زعلت ) ورجعت تتصل .. ثواني شما وبضيق : هلا ريماني الريم وهي متلومه : هلا قلبي انا اسسفه زعلتيي شما : ههه لا حبيبتي ما زعلت .. الريم وبستغراب صوت شما مب طبيعي : شمتي شو فييج شما وبانفعال : ريييماني ضايجه ميته من الضيق كارهه عمري كارهتني .. كارهه كل شي حتى الغرفه لاعت جبدي منها الريم : بسم الله عليييج .. من شووو !!! شما : اووف من كل شي كل شي اتخيلي امي ما رمستني الريم : انزين بترمسج اكييد اصبري انتي نحن تونا مروحين شما : لا ما بترمسني انا اعرف امي اقل شي مب اليوم .. من متى وانا فالغرفه مب قادره اظهر والله احسس بصييييح .. الريم ما كانت عارفه شو اتقول وحاسه انها مش قادره تتكلم اتحس انه سيف منتبه على كل كلمه اتقولها ما اتعرف جيه ترمس : شما حبيبتي لا اتضايجين بعمرج والله ما يسوى علييييج .. شما كانت تسمع صوت السياره وتدري انه الريم مب بروحها : خلاص ريوومه عقب رمسيني الريم وبرضا : اوكي بس مثل ما قلتلج وانا ان شاء الله من اوصل بكلمج شما : اوكي حبيبتي .. باي وسكرت عنها فرت عمرها على السرير وحطت ايدها على رااسها : ياااا رب سيف تقريبا فهم انها ضايجه وحس انه من السالفه كانت غامضتنه بس بعد هو يشوف انه ما باايده حل وانه الي سواه كفايه .. ما علق ابد بعد ما وصلوا نزلت الريم ودشت الصاله شافت نوره ومنال نوره يوم شافتها على طول قامت عندها وحضنتها : هلااااا والله بريوووم نور البييت الريم : احممم ادريي نوره : ههههههههههه الريم : ايييي المنااااال ليش ما تين اتسلمييين علي منال : هههههههههههه إن شاء الله ووقفت وسارت وسلمت عليها نوره : تعالي يلسي شبلاج واقفه الريم : والله كيفي يوم ابا ايلس بيلس تتحريني بشاورج نوره ومنال : ههههههههههههههه نوره : مالت عليج الريم : والله مشكله اني مب متفيجه ولا جان ادبتج نوره : نعم نعم الريم : جب لا .. وينها سوييير نوره : ما بقولج ... اتأسفي الريم : اتأسف منج على الشو مش لازم اتخبريني اكيد فغرفتها وين بتطير نوره : ههههههههههه وسارت تيلس حذال منال الي من بعد ما سلمت يلست الريم وبجد : المها وين منال بصدمه ( حتى رييموو تسأل عنهاا اففف ) نوره : اظن فالغرفه الريم وباحراج : اتتحسين عادي اسير اسلم عليها نوره ابتسمت تدري انه الريم واايد حاسه بتأنيب الضمير : سيري حبيبتي عادي ما فيها شي الريم : اوكي سارت الريم فوق بس كانت متردده وصلت الغرفه كانت المها توها ظاهره من الحمام عقب ما ظهرت اشوي من الي في خاطرها بس للحين تعبانه ومحتاجه لحد .. وهي ظاهره سمعت دق على الباب استغربت .. كانت الغرفه ظلام لانه هيا راقده والستاره مسكره وكل شي بس مش ظلام لدرجة انه ما يبين شي يعني .. فتحت المها الباب وانصدمت بالريم ما كلمتها بعد الحادث الا مره وحده يوم عزتها وقالت باستغراب : هلا الريم ووايهتها الريم قفطت ما عرفت شو اتقول .. المها اتداركت الوضع انهم واقفين عند الباب : حيااج الريم حست من ظلام الغرفه وبرودتها انه حد راقد : آسفه كنتي راقده المها ما تدري ليش ابتسمت اول مره تسمع اسفه من الريم : لا هيا الي راقده الريم : عيل تعالي بنيلس وياهم تحت المها وبضيج : لا ما عليه روحي انتي انا ما بنزل الريم ما تدري كيف ياها هالشعور هيه حاسه انه المها ضايجه كان وااضح حتى علييها تبا تتأسف تبا تسألها شو فيها بس مب عارفه كيف : انزين تعالي بنيلس فغرفة نوره المها حست انه الريم تبا تتكلم معاها ( يمكن هذا الوقت الي بتعتذرين فيه لي ) : اوكي ساروا غرفة نوره وكلهم كانتو صاخات .. يلسوا على السرير .. الريم : المهاا المها شافتها بدون ما تتكلم الريم وبحزن : مهاا أنااا آآسفففه على كل شي انتي ويااج حق فكل الي قلتيه انا الغلطانه .. والله مستحيه منج احس انييي ياااهل وغبيه وما افهم من اذكر الي كنت اسويييه احس اني مريييضه .. نزلت راسها بسرعه : مهاوي والله ما ابا اجذب عليج بس انا واايد خفت عليييج هااك اليوم المها : خفتي اموت وانا مش مسامحتنج !! مسامحتنج يا الريم لا تحاتين الريم خلاص اتحس انها بتصييج نزلت راسها : والله احس انيي صغييره وما اسوى شي جدااامج انا فعمري ما فكرت اعرف منو هي المها بس انا الحين ندمااانه ابا اعرفج ابا اكوون قريبه منج ما ابا اكون بنت خالج وبس وما في اي شي من بينا غير هالشي .. مهاوي ما ابا اجذب عليج يمكن انا ما اعرفج وفعمرنا ما كنا اوكي ويا بعض بس والله مثل ما فيوم حبيت هيا وحسيتها وحده فينا صرت احبج ولو انتي ما اتحبيبني صرتي اتهميني .. سامحيني والله آسفه المها ابتسمت : الريم رفعي راسج الريم رفعت راسها بخجل .. المها وهي مبتسمه : انا قلتلج اني سامحتج على كل شي .. ومره ثانيه يوم بتكلميني لا اتنزلين راسج .. الريم وبخجل : شكرا المها انتي وااايد طيبه وااايد المها ابتمست : الريم : المها فيج شي ! المها شافتها بحززن كانت تتريااا حد يسالها هي ما تقدر تقول شو فيها زاايد مستحيل اتفكر اتقوله ( كيف اقوله عن الي صار اليوم ولا الي صار توه لا ومن منال ) : ما فيني شي الريم وبعدم تصديق : مها يمكن انا ما اعرفج عدل بس حاسه انه فيج شي احسج حزينه .. انا ما اعرف شو فيج .. بس انتي فيج شي لو حابه تتكلمين انا مستعده اسمعج مستعده احاول اخفف عنج لا اتخلين شي في قلبج تتعبين وانتي تكتمين .. المها انفجرت بكيي والريم مصدوومه ما اتوقعت انا اتصييح ما عرفت شو اتسوي حضنتها بالقوووو : بسم الله عليييج .. حبيبتي اشفيج لا اتصيحين لا اتسوين في عمرج كل هذا .. المها تمت فحضنها دقاايق كانت تعبانه محتاجه لحضن دافي يشبه حضن زاايد ولو اشوي .. كانت اتحس بقلبها يدق بسرعه يمكن لانها اخته ويمكن لانه الريم حاضنتنها بالقووو بعد ما هدتها وهي للحين فحضن الريم وبصوت مبحووح من البكي : ااسفه الريم : اوووش لا تتأسفين مني .. لا اتعذبين عمرج يا المها .. شو فييج المها وهي مغمضه عينها : فعمري ما اتوقعت انه في يوم من الايام اشكي لج يا ريييم فعمري الريم ودموعها تنزل قطعت قلبها وهي اتصيح والحين اتقوللها هالكلام : انا قربج مستعده اسمعج وإن شاء الله ما بتكون المره الاخيره الي بتشكين لي فيهااا.. المها بدت ترمس اتقووول كل الي صار اليوم من طلعة الفجر لين ما سمعت منال .. اما الريم فكانت مصدومه ما اتوقعت منال تقول مثل هالكلام بس صدقت المها ما تقدر ما تصدقها : المها انا ما اعرف شو اقولج انا قلتلج مستعده اسمعج وودوومي باسمعج يمكن ما اكون الانساانه الي تقدر اتخفف بس بحاول .. الي صار شي مب بسيط بس الله فوق الله ما يظلم حد وبيستر علينا كلنا إن شاء الله وأهم شي الكل واثق فيكم .. لا اتفكرين واايد تتعبين جيه .. ولو بغيتي اتفكرين خليني افكر وياج .. ومنال فأنا مصدومه منها وما اعرف شو اقول اخاف اتكلم وتتحريني ادافع عنها واوقف وياها بس صدقيني انا وياج انتي يمكن منال ما تقصد بس الي قالته مب شوي .. تعالي عندنا انتي وهيا انا بكلم ابوي خلكم ويانا .. انا ابااكم وياي المها رفعت راسها كانت عين الريم مايله للحمار ايبين انه كاتمه دموعها او صاحت لو قليل .. المها وبحزن ونفس الوقت استغراب : انتي زعلانه عشاني ؟! الريم وبحزن : لو قللتج هيه بتصدقيني المها : بصدقج اتعرفين ليش الريم وبحزن : ليش المها : لو تصرفاتج او اسلوبج غير عن زايد الا اني حاسه انه قلبج طيب مثل قلبه علشان جيه اصدقج .. الريم ويصدق : اتمنالج الخير يا المها من قلبي اتمنى تلقين السعاده وكل شي فخاطرج .. المها سكتت وبحزن : آآه يا الريم الحيااة بدوون امييه صعبه .. كنت ادري انها بتكون صعبه بس مش لهلدرجه الريم وبحزن : الله كريييم ربنا يعوضنا إن شاء الله .. ما ابج تزعلين ولا تتضايجين تعالوا عندنا يمكن اتكون الحياة اسهل المها : هذا الشي اتقرر من قبل .. خالي قال هنا اريحلنا .. وبنسوي الي يشوفه الريم : آآآسفه المهااا آآآسفه لاني ما قدرت اساعدج بشي المها ابتسمت : منو قال انا يكفيني انج سمعتيني .. الريم ابتسمت المها : والله يا الريم والله والله انتي اخر انسانه اتوقعت انه فيوم بتهتميين فيني الريم : المها ابااج اتحبيني ابا اكون قريبه منج ما ابا اكون بنت خالج وبس .. المها : آآآه يا الريم الحياة باذن الله ماشيه وان شاء الله انكون اقرب لبعض الريم : الله يسعدج .. المها ابتسمت ( مع زايد يا الريم دخيلج كملي الدعوة قولي الله يسعدج مع زاايد ) هذا الي تمنته المها في هاللحظه وسمعوا دق على الباب .. |
الجزء الثاني عشر دخلت نوره : اهلاان المها بابتسامه : هلا نوره نوره : آسفة ازعجتكم الريم وبمزح وعفويه : هيه هيه اذيتينا قلنا عاد غرفتج بتذلينا عليها المها ونوره : هههههههههههههههههههههههههههه نوره : ههههههههههه مينونه الريم : اناااااا يا حماااره المها : هههههههههههههههه ( كانت تضحك بس مب من قلبها ) نوره : المها بتنزلين ويانا تحت المها وهيه تتهرب : اعذريني حبيبتي بس ناشة من الصبح وبقوم اريح الريم ابتسمت .. نوره : على راحتج حبيبتي المها نشت : عن اذنكم نوره : ريوم ننزل تحت الريم : يلا ... المها دشت الغرفة شافت هيا للحين نايمه انسدحت وقبل لا اتغمض فونها رن ابتسمت وهيه اتشوف اسمه المها : هلا والله : هههههلااااااا فيييييييج المها : شحالك زاايد زايد وباسلوب غريب بوله يمكن : وانا اسمع صوتج شو بيكون حااالي المها حست قلبها ايدق بقوة مب اول مره زايد ايقوللها شرا هالرمسه بس اتحس نبرة صوته غير .. زايد حس على عمره : مهااوي ويينج المها : ويااك ويااك .. زااايد زاايد : قلبببببه المها وبمزح ودلع : بسس قلبه زاايد وبسرعه : قلبببه ورووووحه وعيووونه وكلله لجج المها حست بخجل : الله بحفظك لي زايد حس انها استحت ابتسم : ويحفظج المها : زااايد الريم كلمتني زاايد بصدمه : شوو قااالت المهااا وبراااحه : زااايد والله فعمريي ما اتخيلت اني بقول جييه احسني حبييتهااا طيببه زااايد اتاسفت مني .. زااايد والله حسيييت برااحه ويااهااا اتصدق بكيييت فحضنهاا زاايد كان هيمان في صوتها فالي اتقوله يسمع لكل حرف ولكل نفس، رجعله للحضات موقفه وياها فالمستشفى لما كانت فحضنه وبدا يستوعب انه صار لازم يرد : يااا روحححييي انتيييي يعلل الرااااحه دوووم .. بس ليش البكي المها : كنت محتاجه لحد يحضنني .. تعبانه يا زايد ابي ارتااح اتصدق احس اني غريبه هنيي زايد وبجديه : قلبييي انتيي سلاااامتج من كل تعب فيني ولا فيج ليش حبيبي اتقولين جيه هذا بيت خالج المها ( ليتك يا زايد تدري بالي سمعته من الي تحبها لو تدري بترضاها علي ) : بسم الله عليك لا اتقول جيه تتعب انت امووت انا .. بعدين ما ادري يمكن للحين ما اتعودت على هالبيت زايد وبضيج : مهاااااويييي لا تييبيين طاااري الموت .. المها : اسفه ضايقتك الله لا يوفق.... قاطعها بسرعه : اقولج لا تيبين طاري الموت اتقومين تدعين على عمرج تراا ازعل منج المها وبسرعه وعفويه : لااااا حبييييييييييييبيييييي ( مدتها) كله ولا زعلك ( اسلوبها ونبرة صوتها خلت المشاعر الغريبه ترجع لزااايد ) زاايد ويهياااام : فديييييييييت قلبببببج اناااااا المها حست قلبها بيظهر من مكانها ابدا ما اتعودت على هالاسلوب زايد ما يكلمها جييه شو فيه الحيين قالت بخوف : زاايد انا اختك صح انصدم منها ومن عمره ومن كل شي سكت ما عرف شو يرد يبا يقول هييه بسس مب قاادر اما المها فانصدمت اكثر من عمرها ليش قالت جييي بس صدمتها ما خلتها ترتاااح زايد وهو يحس بضيج : واحلى اخت بعد المها حست من صوته انه اتضايج : زاايد دقييقه واكلمك بحط الفون على الجارج زايد : اترياج سكرت منه بسرعه وحطت اييدها علىى رااسهااا ( ياا ربييي لييش جذبت ليش قلتله بسكر اشفيينييي واشفييك ياا زاايد ..اشفييني هبللله جيييه افكررر لييش قلت جيه .. خففت ؟ صح انا خفت خفت من اسلوب زااايد هذذاا كلمني باسلوب ثاني فعمره ما كلمني فييه جنه يحبنيي !! اووه مينوونه جييه افكر احسني ضايجته الله ياخذ بلييس اشفيني انكد على الي احبهم .. يا ربي من شو خفت انا وقلتله جييه .. خفت اوهم عمري باشياء وانصدم يمكنن ) يودت الفون بتدق وكانت متردده زاايد ( غبيييي خوفتهااا .. المهاا اتخاااف منييي اشفيني اناااا ما اعرف ارمس شو قلتلها اناا .. حد يرمس جيه .. انزين ليش اتضايجت يوم سألتني يمكن لاني حسيت انها خافت .. اووووف لييش تجذب على عمرك يااا زااايد لييش انت تدري انه مش عشان جيييه ... وييينج ياا عمريي يلاا اتصليي اشتقت لج .. شو يالس اقووول اناااا شوو فييينييي .. اووف خلاص خلاص الحين بتتصل فدييييتهااا وفديييييت حسهاااااا لاا خلييييت ) ورن الفون : هلااااا عمرييي هذااا كله جااارج المهاا : هههههههههههه ليشش طولت زاايد وبحب : هووو يعنيي مااا طولتييي بسس اناا وللللهههههت المهااا ( دخييلك ياا زااايد لا تتكلم جييه .. انتي شفيج هو اصلا يرمس عادي بس انا اتوهم خلااص رديي عليييه طولتييي ) وبدلع : انزيييين احبببك زااايدد ذاااب اتخبل ما يدري شو يااااه ( اشفيييييك ليش هيه اول مره اتقولك احبك رددد رددد علييها ) : اعشششششققققج اناااا امووووت فييي حبببج المها وهيه اتحاااول اتخفف التوتر والخوف الي جاسهاا : ههههههههه ادري انزييين .. زيودي نعساااانه بناااام زااايد : يلاا انزيين رقديييي المها : يلا حبيبي الله يحفظك زااايد : لاا لااا اتسكرين رقدي بس لا اتسكرين المها انصدمت اول مره في حياتها من عرفت زااايد ايقوللها جييه : هاا ؟؟ زاااايد : هههههههه قلبيي اقوولج لا اتسكرين رقدي بس لا اتسكريين المها بتوتر : إن شاء الله .. غمضت والسماعات في أذنها 5 دقااايق مرت المها وبنعااس : زاااايد زااايد اتخبل من الصووت : لبييييه المها بتوتر : لباااك قلبيي .. أأ .. أنت ليش ما سكرت زاايد : انتي الا ليش ما رقدتي المها : زااايد احسني ما اعرف اناام جيييه زاايد : لا لا بترقدين انتي غمضي وبترقدين المها كانت مستاانسه رغم انها للحظات خافت الا انها الحين مستانسه غمضت عينها .. بعد عشر دقايق قام يسمع نفسها وبسسس .. وبصوت وااطي : مهااااويييي .. ما ردت عليييه عرف انها رقدت سكر وهو مبتسم فالصالة وبعد ما منال راحت غرفتها الريم : نووري ما خبرتج شو استوى اليوم نوره وبفضول : شوو استوى الريم قالت كل السالفه نوره : اويييييه حبيييبتييي شماااا .. الله يعينها الريم : هيه والله الله يعينها بس .. احس شو هالتخلف الي عندنا كل شي يطيح على راس البنت والولد عااادي شو هالظلم نوره : السالفه مب تخلف او غيرها تقدرين اتقولين انها تقاليد لا اكثر .. الريم : عاد والله يعني التقاليد الي اتقولين عنها تمشي على البنت بس نوره : والله هذا تفكير بعض الناس وانتي عايشه من بينهم ولازم ترضين .. الريم : لا يا ماما انا ما برضا وبعدين الولد مب احسن عن البنت نوره : ما قلنا انه احسن الريم : اذا انتي ما قلتي الدنيا كلها اتقول .. الولد كل شي عادي يظهر بروحه يسافر ويسسير ويي محد يتحكم فيه نوره : بس هذي اشياء ديينيه يعني البنت حرام تسافر بدون محرم ولازم ولي امرها يتحكم فيها الريم وبعصبيه : خلي عنج الاشياء الي مثل ما اتقولين انها دينيه .. الشغل الريال بيشتغل اي مكان ويداوم ليل ولا نهار عادي والحرمه بيظهرون فيها مليون عله.. واذا ما رمسنا عن الشغل اهم شي الزواج .. الريال وقت ما قال بعرس ترى عادي هو عمره 20 ولا 40 بس البنت انت عدت ال 30 خلاااص هذيي صاارت عانس و المشكله لو اتزوجت واتطلقت بيقولون العيب منها بس شوفي الريال لو عرس وطلق مليون مره بيقولون ريال وما يعيبه شي صح ولااا ؟؟؟! نوره باستغراب : اتصدقين اول مره احسج اتقولين شي صح ابد ما اتوقعت منج هالرمسه توني ادري انه فيج عقل الريم وبعصبيه : لااااا والله شايفتني بقره ولا ياهل جدامج نوره : هههههههههه لا ما قلت جيه .. انزين خلينا فالموضوع الحين الي قلتييه انتي صح بس مب كل الناس جييه الريم : صح مش كلهم بس الغالبية جييه نوره : الله كريم ... حقنا عند ربنا إن شاءالله الريم : إن شاء الله .. اتصدقين كاسره خاطري شماا شكلي من اظهر من هني بروح انام عندها نوره : هييه والله بتسوين خير الريم : انزييين وينها سويير بروح عندهااا حشى شو اتسويي فغرفتها نوره : هههههههههههههههه والله الحرمه ويا ريلها انتي اشلج الريم : ليش البوس فوووق نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه منو البوس راااشد .. لا يسمعج بس الريم : بس لا شو بيسوي تتحريني ازييغ منه بنفخ علييه بيطيير نوره ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآه اتصدقييين من زماااان ما ضحكت جيه الله يغربل بلييسج الريم : هاهاهاهاهاهااا مهرج انا ترى يلا يلا طوفي بنسير فوق نوره : هههههههههههههه ومشت وراها من وصلو الغرفة دقت الريم الباب وعلى طول دشت ونوره وراها راشد شافها بصدمة .. كان منسدح يشوف التلفزيون وساره اتمشط شعرها الريم بعد ما دخلوا سكرت الباب راشد : نعم نعم جذا الا بس يدخلون ما يستأذنون الريم بصوت واطي : متفيجتلك انا راشد ما سمع بس نوره والي ما رامت اتيود عمرها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والريم يوم شافتها تضحك ضحكت راشد درى انها قالت شي : شو قلتييي !! الريم : ما قلت شي راشد : عيل اشحقة تضحكون ! الريم صدت على نوره وعقب عليه : حراام الواحد يضحك .. لا لا قول بعد حرااام .. هااا شفتيييي كيييف نوره : ههههههههههههههههههههههه دخييييلك رااشد خلاص الحين بتقولي ظلم وتخلف الريم : جب يلا بس جب .. نوره شافتها بصدمه راشد واشوي بعصبية : ريييموووه اشوووف لساااانج طولااان الريم : لا تتخيل ما عليه .. وصدت على ساره وراشد بعده معصب منها الريم بانفعال : اقووووول سوييييير اشوفج مكبره راسج علينا جيه ما ترمسسين ويانا ساره صدت عليها : بسم الله .. يعني ما اتشوفيني امشط شعري الريم : سبحان الله الي يمشط شعره يعني ما يروم يرمسج بعدين ابا افهم انتي فيج شعر عشان اتمشطينه .. وضحكت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه نوره انفجرت ضحك وحتى راشد من الصدمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أما ساره No comment شافتهم بصدمة وصدت وهي منحرجه ما تدري حست للحظات انها بتصيح يعني عادي لو هم بروحهم بترد عليها بس راشد وياهم والمصيبة انه ضحك علييها نوره حست انها انحرجت وزعلت وبصوت اقرب للهمس : ريموه يا حماره شكلها زعلت ما كانت نوره بس الي ملاحظة حتى راشد والريم الريم وبسرعه سارت عندها وباستها على خدهااا : افداااااااااااااا بنت حميييييييييييد انااااا وافدااا شعرهااا الجميييل اصلاااااا .. سوييييرييي قلبيييييي لا تزعليييين امزح معاااج بعدييين انتي شفتييي شعري اناااا جنه شعر تييس ساره ونوره وراشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : نعم نعم انتو انا ويا مدام ساره اراضيها واعلق على شعري عشان هي تضحك ليش الرزه .. راشد : هههههههههههههههههههههههههههه انتي يايه تتضاربين ولا شو الريم : انا اصلاا يااايه حق سويير مب حقك راشد ويبا يحرجها : انزين انا ما قلتلج يايه حق منو قلتلج يايه تتضاربين نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وساره بس ابتسمت وهي كاتمة ضحكتها الريم انحرجت : هاهاهاهاها المطلوب اني اضحك يعني راشد وهي يبتسم : ما قلت اضحكي الريم ما عرفت شو اتقول : اووه ما شاء الله متعلم اترد اخ رشيييد نوره وساره : هههههههههههههههههههههههههههههه راشد بعصبيه : ريييموه جان تبين عمرج اظهري برع الريم خافت بس اونها عادي : لو ما طلعت شو بتس... وقبل لا اتكمل شافت راشد وقف ركضت وظهرت بسرعه راشد ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره : يلا باااااي وظهرت راشد ابتسم من فتره ما ضحك والريم صح عصبته بس خلته يضححك من خاطره .. صد على ساره شافها اتحط لوشن على وييهااا .. راشد بابتسامه : ساااره ساره وببرود : نعم راشد حس انه زعلانه لانه ضحك عليها : اووووه بيبي زعلاااانه ساره وعلى نفس البرود صدت عليه : لاااء ؟! ليش ازعل راشد اتاكد انها زعلانه وقبل لا يرمس وقفت : انا بروح عندهم وظهرت قبل لا يرمس .. شافتهم فالصاله وهيا وياهم ونوره كانت اتخبرها شو استوى وهيا تبتسم .. الريم يوم شافت ساره : فديييييييييييييت الجميييييييييييليييين تعاللي عندييي تعااااليييي ساره ابتسمت ويلست حذالها ومن يلست ظهر راشد من الغرفه ويا صوبهم الريم : لا والله مب توك طاردني من غرفتك ليش ياي نوره : ههههههههههههههههه الريم : انتي شو ياينج احيييد اول منوووول وسسساره عادوج الحييين راشد : جب بسج فمج ما يعورج من كثر ما ترمسين الريم : الله اكبر بدينا بالحسد هيا ونوره وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره : من زمان محد حسدج ريييموه الريم قبل لا ترمس راشد يلس حذالها الريم شهقت : رااشد من الحين قول جانك بتضربني خلني اشرد راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه يلسي يلسي بس اول اتاسفي الريم : عسب راشد : توج شو سميتيني ؟! الريم وهي تتذكر : هههههههههههه هيه رشيييد انزين احلى عن راشد شافته عصب : ههههههههههههه خلاص خلاص كله ولا اعصابك اسفين راشد : هيييه والحين ما ابا اسمع حسج كفاااايه مزعلللله بيبي الريم : اخييييييييييييييييييييييييييج الله يخليك جان بتسوللنا افلام قولي عسب اسير انتحر نوره وهيا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : هاا هينه خلاااص انا قلت اول بديتي تستوين شراتهم بس الحين استويتي وخلصتيي هيا : ههههههههههههههههه الريم حبيبتي شو هاذي هينه بعد نوره : عادي هاي اتحرف اسامي الكل راشد : رييموه قومي فزي عند خواااتج الريم : لا والله عسب تنفرد فالحب نوره كتمت ضحكتها وهي اتشوف ساره منحرجه وساكته راشد وبجد : قومي بسرعه الريم خافت ونشت : اوووووف عفانا الله فالبيت سيييف مسولي رعب وهني انت راشد : هههههههههههههههه ولصق في ساره وهو يهمسلها : احبج ساره وقفت بتروح بس ما حست الا وراشد ساحبنها في حضنه انحرجت مووت .. نوره شافت هيا وهي منزله راسها وابتسمت الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اليوم الفلم عجيييييييييييييييييييييييييب صراااحه شمتي فااااااتهااااااااا ولااا شوووفوووو الثانيه ساره مستحيه بنقووول بس انتي هينه اشلج منزله راسج !! راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حليييلها البنيه تستحي مب انتيي عايبتنج السالفه .. كانت ساره بتقوم بس راشد ماسكنها عدل الريم : والله محد قالك اتظهر رومانسيتك الزايده هنيي راشد وقف وها شل ساره .. وساره ميته من الاحراااج نوره تمت مصدومه وحتى هيا الي انتبهت علييها اما الرييييم وبصووت عااليي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وعلى ضحكتها هاي ظهرت منال من غرفتها عسب اتعرف شو السالفه وابتسمت وهي اتشوف راشد وخلاص كان على وشك انه يدخل الغرفة .. منال : ماما ريييييم شوفيييج هبللله الريم صدت وهي تشهق : اناااااااااااااااااااااااااا ياااااا مسوووودة الويييه منال وهي تمشي صوبهم : صخي بسسس الريييم : لااا وقااامت اتسكت لا اتخليني اعصب منال وهي تيلس : هههههههههههههههه لا دخيلج كله ولا عصبيتج .. ( وفنفس هالوقت ) راشد وهو ينزل ساره على السريير : آآآآآآآآسسسف انزيييين ساره وهي منحرجه : خلااص راششد ما صار شي راشد وهو مبتسم : يعني بيبي مش زعلاااان ساره وباحراج : لا بس مره ثانة ما تضحك علييي راشششد : افداااا عمرج اناااا .. وهو يغمزلها ما بضحك .. ساره نزلت راسها رااشد : احبببببج ساره وبحياا : احبببك اكثر راشششد وهو ييلس حذالها : ياااا ويييلي اناااا .. ساره وبحيا : هههههههههه راشد : دوم هالضحكه يارب ساره ابتسمت : امييين .. على الساعه 6 .. وبعد اليلسه والسوالف .. المها قامت من نص ساعه ملت من الغرفه وقررت تظهر انصدمت انه من فتحت باب الغرفه الكل صد عليها لان غرفتها قريبه من الصاله اتوترت .. بس ابتسمت لما شافت هيا مبتسمه شكلها اهون الحين .. نوره وبدون تردد : صاااح الرقااااد المها : صح بدنج الريم : تعااالييي .. سارت ويلست وياهم بس كانت ساكته منال ( ياااربييييي متى بفتككك منهااا ) نوره : هييونه و ومها ما تغديتوا .. تبون تاكلون شي .. قبل لا اي وحده اترد .. الريم : شو هالسؤال بعد اكييد بيااكلون سيري سيري المطبخ بسرعه .. نوره : هههههههههه انزين وقامت المها انحرجت وهيا بس كانت مبتسمه المها : الله يهديج ريم ليش قومتيها .. وقبل لا اتكمل الريم : خلييها اتقوم ما عندها شغل .. وابتسمت منال كانت مقهوره واتنرفزت : عن اذنكم الريم : علىىى وييين !! منال وبدون نفس : مصدعه شوي بروح انسدح هيا ما شكت بشي بس المها حست انها سارت عسبها .. 5 دقايق ويت نوره ووراها الخدامه كانت يايبه فطاير وعصاير .. بعد ما حطت الخدامه الاكل على الطاوله نوره : اتفضلوا حبايبي .. المها كانت اتحس بالاحراج بس عقب كلت وحتى هيا نوره : ريوومه تبييين الريم : لا حبيييبي نوره ابتسمت بعد ساعه الريم : نوورو انا بروح خلااص نوره : اشحقه تو الناس الريم : ابا اسسير عند شمااا نوره بتفهم : اوكي .. منو بيمرج الريم : لازم الحين اتصل واذل عمري اشوف من بيتكرم وبيمر .. الله يرحم ايام ما كنتي اتسوقين جان خليتج اتردييني نوره : ههههههههههههههههههههههههههه المها : الرييم انا ابا اسير الجمعيه بعد شوي بوصلج ! الريم انحرجت : لا حبيبتي عادي بيمرون علي ما ابا اتعبج المها : لا تعب ولا شي يلا انا بروح اكلم خالي ووقفت .. وسارت صوب غرفته الريم : اااي ويهييي يعورنييي فشلللله هيووو جاان ساعدتني فهالموقف المحرج هيا والي كانت سرحانه اشوي بس انتبهت على الريم وهي اتكلمها : هههههههههههههههههههه الريم : الحييين شو الي يضحك نوره : بس بس الحين بتتضارب هيا : ههههههههههههه الريم : اخييج عليينا .. عند المها دقت الباب .. عاشه فجت الباب عاشه : هلا امييه مهاايه حبيبتي اتفضلي المها باحراج : لا خالو انا بس بغيت اقولكم اني ابا اروح الجمعيه وبنزل الريم فدربي عاشه ابتسمت : أحمد مهايه تستأذنكم بتسير الجمعيه وبتنزل بنت اخوك .. أحمد وهو يشوف ساعته كانت قريب من السبع اول شي اتردد بس عقب وبصوت تسمعه المها : خلاص امييه المها سيري بس لا تتأخرين واتحملي على عمرج المها : إن شاء والله .. وباست عاشه على راسها .. وسارت المها ابتسمت : يلا الريم الريم : يلاا قمت المها وبذوق : نوره بتيين ؟! نوره كانت متملله اصلا من جو البيت بس بعد انحرجت .. المها حست انها منحرجه : يلا قومي نوره ابتسمت : انزين المها : يلا هيا هيا : لا انا بقولج على البيبي شو ابا بس بيلس ويا منال المها : على راحتج .. سارت الغرفه ونوره بعد سارت غرفتها والريم وياها الريم اتصلت على امها وخلود من قالت :الو الريم وبسرعه : هلا ماما حبيبتي انا بسير مع المها وهي بتردني بس ما برد البيت بسير عند شماا برقد عنها خلود : بسم الله اشوي اشوي الريم : ههههههههههههه انزين ولا خلود : على هوااج الريم : انزين ماما كلمي بابا خلود : ابوج ظاهر اتصلي فيه وكلميه الريم : اخييج ماما خلاص انتي قوليله يلا احبج باي خلود : اسميييج انتييي .. يلا اتحملي بعمرج .. وسكرت عند هيا سارت عند منال ودقت الباب وخلت منال ابتسمت : هلا حبيبتي هيا هيا وهي تيلس على السرير : احسن انتي الحين منال وبحب : هيه عمري الحمدلله خذت بنادول والحين احسن هيا : ما اتشوفين شر منال : الشر ما اييج يا بعدي .. فيج الخير .. وثواني وقالت : عيل وينهم هيا : بيروحون الجمعيه منال وبفضول : وانتي ما بتروحين هيا : لا بيلس معاج منال ابتسمت : ياااا بعدييي انتييي .. المها وبسرعه اتلبست وطرشت مسج لزاايد انه بتطلع علشان ما يدق او شي .. وفالصاله الريم : نوره قلتي حق عمي نوره : لاااا المها : يلا انزين روحي قوليله وانا بشوف ساره لو بتي نوره اوكي وسارت المها : ريييم تعاالي وياي استحي الريم : اخيييج انا رشوود متضاربه وياه طاردني اليوم من الغرفه بس عشانج بسير المها : ههههههههههههههه تسلمين ... وساروا لين الغرفه المها : ريييم دقيي الباب استحيي الريم : ههههههه ليش تستحييين الا هوو رشوود وسويير .. ودقت الباب بالقو والمها مصدومه .. ومره وحده انفتح الباب بالقو .. وفنفس هالوقت نوره بعد ما دقت الباب : امييه ابويه انا بسير مع المها أحمد ارتاح انا البنات علاقتهم زينه : سيري واتحملي بعمرج نوره : إن شاء الله .. وباستهم على رووسهم وظهرت .. وهي وعلى طول حولت صوب غرفة راشد راشد بعد ما فج البااب بالقو وشكله معصب راشد وبعصبيه : خييييير شو عندج الريم وحتى المها زاغت .. الريم : انا مالي شغل هاي المهاا المها وبصدمه وارتباك وخوف : اااننا كنن..ت راشد ضحك علييها : ههههههههههههههههههه اشفييج قلبيي ارمسي والله ما اخوف ترا نوره توها وصلت عندهم الريم : لا الصراحه مول ما اتخوف انت شفت عمرك جنك ديناصور نوره ضحكت على ويه رشد الي اتغير والمها كتمت ضحكتها راشد : بعطيييج كففف ان ما سكتيي الريم : انزييين انزيييين وهذا كله وما تخوف نوره : ههههههههههههههههههههههههههه والمها على نفس الحال بس مبتسمه المها رمست : انا بس بغيت اسال ساره لو بتي معانا الجمعيه الريم : حق شو تسألينها اسالي رشوود تراااه فلسفجييي راشد شافها بصدمه ونوره ضحكت والمها بعد ما قدرت تمسك عمرها هالمره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه راشد : بتتصفعون ثلاثتكن المها وهي مبتسمه : اسفه خلاص ... راشد ابتسم وعقب : بيييبييي وقبل لا ايكمل الريم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمها ونوره بس ابتسموا راشد وعصبيه : رييييييييييموووو سممممممممممم الريم زااغت : انا بنزل وركضت بسرعه .. والمها ونوره سكتوا راشد وهو يعطيهم ظهره : حبيبي بتسيرين وياهم الجمعيه ساره وباحراج : عاادي ارووح راشد : هيييه قلبيي عادي ساره ابتسمت باحراج وقامت راشد : يلا بتييي المها بابتسامه : نحن بنرتياها تحت ونزلوا وهيه ونوره اول ما شافوا الريم واقفه تحت نوره والمها : ههههههههههههههههههههههه الريم : جب بصفعكم تراااا المهاااا : ههههههههه لا حبيبتي شكرا ما نباج اتصفعينا الريم : عشاانج بس ولا جان صفعت نويييره نوره : استغفر الله المها : هههههههههههه الريم : هاا بتي المها : هيه الريم : غريييبه .. اصلا تلقين رشود عسب قلتله فلسفجي خلاها عشان ما تنكشف حقييقته المها ونوره : هههههههههههههههههههههههه نوره : الله يخليييج رييموه بس اسكتيي الريم : انزييين انزييين وفنفس هالوقت .. ساره من قامت على السرير سارت تاخذ عباتها لانها كانت لابسه ليقن طويل وتيشيرت وهي بس بتروح الجمعيه لبست عباتها وخذت شنطتها ووقفت عن التسريحه وعدلت شعرها بسرعه راشد كان يالس ويتطالعها ويوم خلصت صدت عليه كان مبتسم ابتسمت باحراج راشد : تعاالي قبل لا تظهرين ساره سارت صوبه .. وقف وبااسها : يلا عمري اتحملي على عمرج ساره وبصوت منحرج : إن شاء الله راشد : افداااج انااا .. ساره حست انه لازم اتسوي شي ولا اتقول شي ساره وباحراج : حبييبي انزل اشوي ( كانت تقصد انه يوطي عمره ) راشد وباستغراب ووطى عمره .. باسته على خده وركضت برع راشد كان مصدووم اول مره جييه تتجرأ .. ضحك وهو مستانس واستوعب ليش قالت انزل اشوي لانها ما توصل .. ظهر بسرعه من الغرفه .. ساره وهي تنزل من الدري كلهم صدوا علييها الرييم : خييييبه ليش جيييه محمررره وضحكت بخبث : ههههههههههههههههههههههه نوره ضحكت بعد والمها ابتسمت ساره وباحراج : مش محمره ولا.. وقبل لا اتكمل شافتهم كلهم صخوا ويشوفون ورااهاا نهاية الجزء الثاني عشر، أشكر كل من بيقراه وأتمنى أنه يعجبكم، أنتظر توقعاتكم.. |
واااااااااو عيبني السيناريو واسلوب الحوار في القصه ننتظر منج المزيج اختي |
اقتباس:
مشكور أخوي على الرد وهذا من ذوقك .. |
الجزء الثالث عشر ساره وباحراج : مش محمره ولا.. وقبل لا اتكمل شافتهم كلهم صخوا ويشوفون ورااهاا راشد كان ورااها وسوالهم ( اووش ) انه ما يرمسون والريم واشوي وتضحك وما حست ساره الا وحد يشلها رااششد وشاالنهااا : احبببببببببببببببببببج ساره ماتت من الاحراااج وبصوت اقرب للهمس : رااشد راشد : قلبببببببببه ساره وبهمس : رااشد نزلنييي رااشد وهو يضحك نزلها : عسب ما تشرديين عنييي مره ثاانيه الريم كاانت كااتمه ضحكتها لا راشد يعصب بس من قال (عسب ما تشرديين عنييي مره ثاانيه ) درت ليش ساره يت وهيه محمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونوره من شافتها : هههههههههههههههههههههههههه وحتى المهاااا : هههههههههههههههههه سااره وباحراااج : راااشد شوووفهم الحين بييلسون يضحكون عليي راشد وبصوت عالي : لا محد بيضحك علييج سمعتوااا نوره والمها هزوا راسهم بهييه الريم وبخبث : إن شاء الله افااا علييك انت ساره مشت لانهم مشوا عند الباب .. ولين ما ركبوا السياره محد رمس ونوره على طول اصلا سارت جداام وبعد ما شغلت المها السياره نوره : غرييبه رييموو احيييدج دووم تنقزيين جدااام الريم وبخبث : مب مشكله لاحقيين على جدااام الحيين انا عنديي شغل وياا سوييييير المها ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وساره مصدوومه نوره : الله يعينج ساااره المها ابتسمت .. الرييم وهي لاصقه في ساره واتدزها وتغمزلهااا ساره وباحراااج : ريييمووو سيري عند هااك الباااب اشحقه جييه لاصقه المها : ههههههههههههههههههههههه نوره : ههههههههههههههه الحين شو بيسكت رييمووه الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي فاحلاااامج الز عنج .. بعدين ليش توه اتقولين مب محمره بالجذااابه ساره احمرررت اكثر: رييييييم المها : هههههههههه رييم حراام خلااص الريم : انزييين .. ومن ظهروا من البيت الرريييم : ههههههههههههههههههههههههه ساره صدت عليييهاا الرييم : اقووول سوييير سؤااال وعقب بسكتت .. سارره : اساليي وفكيييني الريم وبخبث : ليش شارده عن رشووود المها ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره وباحرااج : اول شي اسمه رااااشد انزيين وبعديين مالج شغلل الريم وهي اتصفر : له له ماااا نرووووم اتطورناا اشووف رشوود كبر راااسج سارره : قلتلج رااااشد الريم : انزيين عن اتصيحين رااااشد راااشد .. يلا قولي ليش شردتي ساره باحرااج : ريييم خلااااص عاااد الريم : خييبه خيييبه ليش جيييه مستحيييه انزييين نوره : هههههههههههههههههههه المها : حرااام الريييم الريم : والله الحيين بسكت بس عشاان المهااا بس ترا برد بسالج عقب ساره : ههههههه فكييني انزين الحين .. بعد ما وصلوا الريم عند شما .. دخلت الريم الصاله وما شافت حد على طول سارت غرفة شمااا ومن فتحت الباب شما صرخت : بسسسسسسسسسم الله انتي شو اتسوييين هنيييي الريم : لااااا والله يعنيييي ما تبييينييي شما : ههههههههههههههههههههههه لااااا مش جيييه بس خوفتيينيي الريم: هاهاهاهاهاااا بس انزين جب شما بصدمة : نععععععععم الريم ركضت وانسدحت على الشبريه : شموووه اناااا وااايد مستااانسه شما ابتسمت : إن شاء الله الونااسه دوووم .. بسس شو مستويي الريم وخبرتهااا كل شي عن المها .. : شمتييي والله هالانسانه فعمري ما توقعتها جيييه طول عمري وأنا ظالمتنها بس الحمدلله كل شي الحييين وااايد زييين شمااا : الحمدلله .. وانا بعد اباها اتسامحني الريم : والله المها واايد طيبه وانا واثقه انه بتسااامحج شما ابتسمت : إن شاء الله الريم : ههههههههههههههههههههههههه اسمعييي انزييين فاااتج الفلم الهندي وبدت اتسولف عن ساره وراشد وشما تضحك معاها .. فنفس هالوقت والي صار .. من نزلت الريم الهدوء بدى يسيطر على المكااان .. نوره كل ما بغت ترمس تتردد مب عارفه شو اتقول وخصوصًاا انها للحين ما اتاسفت من المها والعلاقة من بينهم مش لهااك الززود .. وفي هالفتره من الوقت فمكاان ثااني كان وااقف يتريا خوااته يظهرون من الصالون سرح اشوي وهو يتذكر : سلطااااني انا إن شاء الله رااح افتح صالون وفصالوني محد راح يحط الميك اب غيرييي سلطاان : ههههههههههههههههههههه : لييييييييييييه الضحككك سلطاان وهو يرمس بنفس لهجتهااا : كذذذااااااااااا : سلطاااااااااااااااااااااااااني لااا تتمصخر علي والله ازعل ترى سلطاان : تزعليييييييين .. اممممموتتت انااااا شهقت .. وثواااني قام يسمع صوت صيااحهااا سلطاااان ويصددمة : وعدددديييي حبيييييييبيييي رووووووووووووحيييي ليش الصياااح الوعد : لييييييييييه تطرييي المووووت .. ليييييييه والله لو صاررر فييك شيي اموووووت انااا امووووووووووت سلطااان وبحنااااااان : بسم الله على وعديي .. آآآآآآآآسسسفف الوعد وبعدهااا تصيييح سلطااان وبحنااان اكثر : بسسس عاااااااد قلبيييييي لا اتصيحيييين آآآآآآآسف انااااا الوعد وهي تهدي عمرهااا : رااح اتكوون معاييي داايما صححح سلطااان : صحييييييين بعدددد .. إن شاء الله طول العمر بكوون وياااج وبنعييش كل عمرنااا مع بعض وبتكبريييين وبتخفييين دلللع وتفتحيين الصااالوون الي تبييينه الوعد وبدللللع : لاااااااااااء يعنيي الحييين انا ماني كبيره ودلوووعه سلطااان وهو يضحك : الاااا بييبيييي ودلوووعه وااايد بعددد الوعد : سلطاااااااااااااااااانيييي سلطااااااااان : قللللللببب سلطاااااااااانج الوعد وبحيا : انااا مووو دلوووعه سلطااان : افداااااااااا دلوووووووعتيييييي اناااا الوعد وهييي تضحك وبحيااا : فدااااااااك كلللهاااا يا كلهااا وفز على اييد الجوهره وهي اتهزه : سلطااان بسم الله عليييك حرككك سلطاان صد وهو يشوف ميره وراه و الجوهره حذااله ( كييف ما حسييت فيييهم آآآآآآه منننننج ) ميره وبقلق : سلطان فييك شي سلطااااان ( شييي ياا ميييره شييي بسسس ) : لا حبيبتي .. وصلوا الجمعيه نزلوا كلهم والمها تجدمتهم فتحت البي بي شافت بسرعه هيا شو كاتبتلها وشو تريد من الاغرااض .. قامت اتحط فالقاري كل شي بهدوء اما نوره فكانت تمشي ويا ساره ما كانت تبا شي بس قامت تاخذ جوكلت لان ساره سارت صوبه .. راجعه البيت وهي حيييل متضايقه ( يا ربييي لييه هالضييقه أستغفر الله أبد مو وقتها ) وهي تنتبه للشخص الي يمشيي وقفت ونزلت الجااامه : سلطااااااااان !!! سلطان صد وبصدمه : هلااا عممه : وش اتسوي وحدك فالشارع سلطان : كنت فالحديقه العب كره وتوني رااجع : يلا حبيبي اركب اركب ركب وهو مستانس يحب يركب مع عمته وخاصة فسيارتها يحسها فخمه وكشخه وهو نادر يركب مثلها .. شافها اتنزل الجامه اشوي بعد ما رفعتها .. استغرب الجو حاار ليش نزلتها وبعدين بدا يشك بشي : هههههههههههههههههههههههه : وشفييييك : هههههههههههههههههههههههههه عمووه لا تستحيييين قولي قولي رييحتيييي خااايسه صح ضحكت : هههههههههههههههه لا يعني مو كذا .. وسكتت سلطااان : عاااااادي عمههه افااا علييييج قولي الصرااحه ما ازعل اناااا : ههههههههههههه من ترجع البيت اتسبح سلطاان : اكييييد افاا عللييج وبجديه : سلطااان ما اتشوف الحدييقه بعييدة شويتيين سلطاان : لااا افاا عليييج ولد اخووج ريااضي ما اتأثر عليه هالمسافه : هههههههههه خف علييي .. : ههههههههههههههههه .. ودقييقه وسمعته يتأفف وباهتماام : وشفييك سلطان وبقهر : اوووف هالخااايس لعوزنيييي المااوس ما قام يتحرك .. وهي اتشووف تلفوونه : وين المشكله يتصلح ؟؟! سلطان : عمووه شو اقوولج بسس وجنها بدت تفهم : ما عندك خرده سلطان وباحراااج : مب جييه .. اناا عندييي بس لو صلحته ما بيتم عندي شي لباقي الشهر : ما قلت لابوك وبقهر : قلتله يقولي صلحه من فلووسك شو هالحاله هو كل الي يعطيني اياهم 300 حتى لين اخر الشهر ما يتمون .. كل عيال عمي احسن عنييي وبعصبيه : سلطاااان لاا اتقوووول كذااا عيااال عمك مو احسن عنك بشي سلطااان : عموووه شو مب احسن عنيي كل عمامي عندهم الا نحن عايششين ففقر .. شوفي حميييييدو قدي ما يشتغل ولا شي كل يوم يغير تلفونه وياخذ احسن عنه حتى هذا القحط الي عندي هو عاطني اياه ولو ما عطاني جان انا الحين استخدم نوووكيااا ,, وهيه اتهدي عمرها عن لا اتعصب وتوهااا تدخل الحوي والفلل كلها حذال بعض : انزل اتسبح وبدل وتعال بسرعه انتظرك سلطان : ليشش : بدون لييه .. يلا .. نزلل غمضت عييينه : ( ياربي كله ولاا سلطااان ما ابييه يحس بالنقص الله يهدييك يا صالح حطيت ديوون على راسك وطاح كل شي فراس عيالك ) وانتبهت على صوت الجامه والي كان يدقها نزلتهااا وشافه مبتسمم : هلااااااااااا بالزييييييييين هلااااااااااا بالدلع هلاااا بالجمااااااااااال كله وهي تضحك : ما تيوووز عن سوااالفك انتت الي يقول مرتك مو عمتك وهو يحط ايييده علىى قلبببه : آآآآآآآآآه ودييي انااااا ما اتكونييين عمتييي جان من اليوووم انتييي مرتيييي وباحرااااج : ثاااانييييي ثاني : قمرررر قمررررر حتىىى بعد وانتييي منحرجه جناااااااااااااان وهي تضحك : لاااا يكثثثر بسس اصلا انا عاديه ثاني وهو يصفررر : اذااااااا انتيي عاديه شو خلييتي للباقييين : ههههههههههههه والله يعني الحين انتي اتشوفني واايد حلوه : آآآآآآآآآآه حلللوووه وبسسسس قووولييي قممممممر قولللي عسسسسل قوولييي خبااااااااال : ههههههههههههههههههههههه دخييييلك ثانيييي بس بس ما ني قاادره اضححك ثاني : هههههههههههههههههههههههههههه بسكت بسكت بس ليش بعدج فالسياره بترجعيت تطلعيين : اييه انتظر سلطاااني باخذه مشوااار ثاني : هيييه هذااا الحبب ما اتقولين باخذ هالحلو (وهو يأشر على عمره ) وياييي ضحكت وبدلع : يالواااثق انتتت .. موو كذااا لماا تبيي مشواار انت تاخذني مو انا اوكييه ثااني : ياا ويييلي على الدلللع اذوووووب انااا اذووووووب وبعصبيه مصطنعه : ثاني عااااااد ثاني : هههههههههههههههههههه ما يليييق علييييج بس بعد حلوه : استغفر الله منك ثاني : افاااااااااا بسسس : هههههههههههههه ثاني : جددد وعوووود ويين بتوديين سلطاان الوعد: ابي آآخذ له فوون يدييييد ثاني : لااازم هذاا الحببب الوعد وبجديه : يلا عاد خل عنك انت تدري احبكم كلكم بس اهو غير كاسر خاطري فونه خربان وتدري اخوويه ما يقدر يجييبله جدييد .. كذا مو اني احبه اكثر ولا شي وهو يمط خدهااا : ادري يا عمري انتيي ادريي .. يلا انزين حوبي انا ماشي ديري بالج على عمرج واتغشي اخااف علييج الوعد : ههههههههههههههه لا والله إن شاء الله لما تعرس قول لمرتك تتغشى ثاني : ههههههههههههههههه يلااا يااا قمررر سلاااام الوعد : يلا انتبه للدرب .. مع السلامه .. ثاني : إن شاء الله ومشى عنها واشوي لما ابتعد قال يصووت عالي : اتغشيييييي يااا حلووه الوعد: ههههههههههههه يا ربي منه .. ( الله يحفظهم ..) واشوي سرحت ( معقوله انا احب سلطان اكثر .. لا مو كذااا انا احبهم كلهم هذا ثاني يحط هالافكار فراسي بس انا اعرف نفسي احبهم كلهم بس سلطاان له غلاا خااص كفااايه اسمه ) وابتسمت بحزن ( الله يحفظه وييين ماااكاان .. آآه يا كل دنيتي ضيعتك ) غمضت تذكر آآخر مره سمعت صوته .. سلطااااااان وباستغرااب : ألووو وبدوون اي مقدمااات وهي اتصصييح : سلطاااااااااااانييي ساااااااامحنييييي سلطااان بصدممة سكت لووقت محد كان حاس فيه مصدووم لأبعد درجه وبقهررررررر : انتتتتتتتتييييي .. وانفجر : بكلللللل بروووووووووووودددد متصللله وتتبييينييي اسااامحججج 3 سنييييين واناااااا مب مرتاااااااح مقهووووووووور وميييت من القهر الييي حبييييتهاااا ترووح من اييييدييييي ولييييششش وليييشش عشااان حضرتهاااا كااااااااانت تلعببببببببببب لجججج عيييييين تتصليييييييين وهي ميته صياااح : سل.. طاااااان..ي دخيي..يييلك اسمعنيييي .. ا.. او..عدك بع.. د ب..عد ما . تس..معنيي ... ل..و م.أاأ تبييينيي ما ا..تصل كان صوته كله ألم : هه توعديني ما تتصلين .. انتي ليش اتعرفين شو يعني هالكلمه ؟! انتييي حتىىى اسمججج حرااام!! وحده مثلج ما تستاهل هالاسم لانها ما اتعرف شو معنااااه .. انتييي نسييتيي شكثر وعدتييي تبقين وياي .. سكرييي ولا تتصليين وهيي اتصيييح اكثثر :آآآآآآآآآآه يااا سلطاااان لااا تقووول كذااا .. بببببسسسس اسسمممعنيييييي .. لــــو ماا تبييي تس...مع خ..لاااص خلاااص ارسل مسسج ايييه ايييه راااح ارسل مسج سلطان وبهددووء : مسسسج ؟!! أسهل حل عندج صح تفارقين فيه وتبين ترجعين فيهه .. لا تتصلييين ولا اتطرشيين على قد ما اني بغييت اعرف ليش سويتي الي سوييته الا اني مااا ااباا اعرف اي شي منج .. وكفااايه لاا اتخلييني اذكررر هااك اليوووم .. وبصراااخ : وبسسسسج صيااااااااااح بسسس سكتت مره وحدهه : سلطااانيييي أ..أأنتت تكرهنييي !! وبعصبيييه : اكرررررررررررهههههجججج واكككككككررره اسمججج وكل شي يذكرنييي فيججج اكرههه اناااا ماااااا بسااااااامحجج على الي سويييتههه ولووو شوو ماااكنت الظروووف حتى لوو الي سويييته مثل ما قلتي كان عشاني ما بسااامحج وجااان لججج ذكرررى حلووه باقيه فقلبي وما تبينها تنمحي سكري وما ابااا اشووف اي شي منج لا أسباااب ولا غيرهااا .. وبالللم : فمان الله ( لييه من البداايه ما طرشت مسسج يممكن كاان الوضع يككون غيير صدققت يا سلطاان اناا اشوف الكلام صعب واسهل شي يكون مكتووب .. آآه على الاقل سمعت صوته لاخر مره .. ومره وحده حطت ايدها علىى ويهاااا وهيي تصصيح : شوووفنييي ما عددتت واتصلللللت شوووفنييي يااا سلطااااانيييي مااا اتصلللللت ولاا طرشتتت علىىى شاان الذكري الي قلت انها باقيه فقلقبك ماااا اتصلللت ) .. وثوانيي استوعبت انه سلطاان بيي فاي لحظه خذت شنظتها وطلعت منها حبووووب وبتردد مسكت الكرتون متعوده تاخذ حبه قبل لا تنام متعوده اتفكر قبل لا تناام بس الحيين محتااجه شي يهدييها خذتت حبيتييين نادر ما تاخذ حبيتيين ولو بتاخذ لازم قبل النوم بعد ما بلعت الحبيتين شافت الشيت الي فاييدها ما فيه غير حبه باقيه ( آآخذهاا اييه لاازم اااخذهاا اخااف ماا يسوون شي واتعبب وبسرعه ظهرتها وخذتها وهي اتغمض عيونها ).. ودقيقه وشافت سلطاان يركب السياررره سلطااان : سوووري عمهه اتأخرت وهيه اتحاول تبتسم : لا حبيبي معللييه سلطان : عموه فيج شي وقد ما تقدر حاولت اتكون طبيعيه : لا يا قلبي ما فيني الا العافيه .. نوره : سوييير خلصتيي ساره : هيه انا خلصت بس المها للحين ما اتصلت اكيد بعدها .. تعالي انشوفها .. واتجدموا وشافوها فقسم الشامبو شافتهم وابتسمت ولما اتقربوا .. المها : ها خلصتوا ساره : هييه المها : وانا بعد يلا سرينا ..وهم يمشون وصل لساره مسج من راشد ( حبيبي انا بظهر ما بتأخر لا ترقدين بتعشى ويااج .. احبج ) ابتسمت وطرشت ( من عيوني ) مشوا للحساب .. ورجعوا البيت بهدوء مثل الي صابهم بعد روحة الريم .. نوره : ساره حبيبتي اغراضي معا اغراضج انا بنزلهم .. ساره حست انه نوره تبا اتكون بروحها مع المها وقالت بسرعه : اوكيه ونزلت المها كانت اتسكر المكيف وبتسكر السياره نوره وبسرعه عن المها تنزل وبدون اي تردد : المهاا انا اسسفه أما المها ( كنت متوقعه يا نوره ) بس حست بشعور غريب بدت تذكر الي صار قبل لا يطلعون من العزيمه حست بحزن شعور غرييب ما تدري اتلوم عمرهاا ( لو تمييت ما نزلت يمكن امي كانت ما تطلع .. أستغفر الله شو اقول اناا هيه اصلا كانت راجعه .. معقوله اناا السبب ويالسه اتهرب .. لا لا مستحيييل أستغفر الله هذا الي مكتووب وهيه قالت بترجع قبل لا اتكلم ) فالوقت الي المها كانت سحرانه فيه نوره اتوترت ( معقوله ما بتسامحنيي يمكن ما تبا اتشوفني وتباني انزل يا ربي بتريا اشوي وبنزل ) ثواني والمها سكرت السياره ونزلت بدون لا تتكلم وفتحت الباب الي ورا لان الاغراض كانت محطوطه ورا وهذا تحت صدمة نوره والي نزلت بهدوء وفتحت الباب الي وراها ونزلت الاغراض الي محطوطه على اليمين لانها كانت اغراضها اهي وساره وماكانت واايد .. رفعت المها عينها ويت فعين نوره .. ابتسمت بحزن وقالت : ساامحتج .. نوره حسست بفررح وفي نفس الوقت احراااج ( المها قد كلامها قالت لما بتقولون لي سامحينا بسااامح ) ما كانت تدري أنه المها ما ظهرت من بيت عمها سعيد الا وهي سامحت الكل .. المها شلت الي قدرت عليه ومشت حطتهم عند باب الصاله ونوره كانت جدامها .. نوره : مها تبيني اساعدج المها : لا حبيبتي مش مشكله الي بقو اشوي نوره : خلاص عيل بدخل هذيل الصاله وبعدها بدخل اغراضج .. تبين اقول للخدامه اتوديهم غرفتج المها : مشكوره حبيبتي بس ما عليه انا اوديهم الغرفه ( حست الموضوع ما يستاهل الا هم اغراض ) .. ومشت تييب الباقي نوره حطت الأغراض فالصاله وبعدها دخلت اغراض المها .. وودت اغراضها واغراض ساره فوق دشت المها شافت الاغراض فالصاله .. سارت على طول فوق ومن دخلت شافت هيا .. شكلها احسن عن الصبح بواايد المها : هيوونه حبي باقي الاغراض تحت ممكن تيبينهم هيا ابتسمت : إن شاء الله أما نوره فطلعت أغراضها وودت الباقي لساره دقت الباب : ساره حبيبتي اغراضج بحطهم عند الباب ساره : اوكي على طول سارت نوره .. المها حطت الأغراض وكانت تبا اتظهرهم بس حست بضييق وماكان لها مود اتطلعهم عقت عباتها ويلست على السرير اشوي ودخلت هياا هيا : مهووي شو فييج المها : ما فيني شي حبيبتي هيا ابدن ما صدقت ويا فبالها يمكن هيه متضايجه عشانها وعشان الي صار الصبح يلست على الأرض وقامت اتظهر الأغرااض .. المها قامت وقفت عن الدريشه فتحتها ويت عينها على سيارتها لانها ما كانت موقفتنها فالكراج عسب ينزلون الأغراض قريب من الباب وانتبهت على الليت شغال حستها فرصه .. اتكون بروحها شوي المها : اووه ليت السيارة شغال بنزل اسكره هيا وهي مشغوله اتظهر الاغراض : اوكي نزلت المها فتحت السياره ويلست حطت ايدها على راسها ( ياربيي شوفييينييي محتااجه اكللم حدد هياا ؟! لا مستحيل ما ابا اذكرها بالحادث وما حست الي بهي تمسك الفون .. : هلاا والله المها : اهليين .. وسكتت وهو كان ساكت : دقااايق بسس المها فهمت من طريقة كلامه انه حد وياه المها : حدد معااك : هييه والله .. بس دقاايق .. اششر للي وياه انه بيرمس وطلع عنه : هلاا مهاااوي حبيييبيي المها : ويينك انت : والله طالع ويا واحد من الشباب نتعشى المهاا : اووه اوكي خلاص ما علييه اكلمك عقب وبشك : مهااوي فييج شي المها وهي اتحس انها مخنوقه : زااايد ادريي مب وقته بسس انا متضاايقه زايد وبخوف : بسم الله عليييج .. ششو فييج عمرييي المها : زاااييد احسس انا السبب فموت اميي زايد وبسرعه : أستغفري ربج ما يصصير اتقولين هالكلام المها وبحزن : أستغفر الله .. بس انت ما تدري شو صار في هاك اليوم انا نزلت معصبه من البنات وهي لما شافتني قالت انها بترجع لانه حرمه بتمرها زايد : اننتي قلتييها .. هي ظهرت لانه حرمه بتمرهاا المها : لاا بس يمكن هييه شافتني معصبه علشان جيه قالت بتسير ولو ما سرنا ما كان بيصصير الحادث وامي ما بتمووت زاايد وبعتب : مهااوي حبيييبتيي انتي مب ياهل اتقوللين هالكلام امج طلعت لانه الحرمه بتمرها وانتي مالج شغل ولو هي ما طلعت تراا هذاا يومهااا والله يرحمها لو ما ربي خذاها فالحادث كان بيكون بشي ثاني انتي تدرين انه الأعمار بييد الله وهذا قدر والموت من عند رب العالمين ونحن مالنا اييد بالي ربنا كاتبه ما يجوز جيه اتقولين المها وهي للحين اتحس بالضيق : يعنيي انا ما يخصنيي زايد وبحنان : لا انتي مالج شغل وهذا بييد رب العالميين المها للحين مب حاسه بالراحه بس ما كانت تبا اتضايق زايد او تشغله اكثر فقالتله: شكرااا زاااايد حبييبي .. وآسفه ازعجتك زاايد : افااا علييييج كل وقتيي لج المها : مشكور .. يلا ارجع لربيعك واتحمل على نفسك زايد : إن شاء الله .. وانتي بعد المها : إن شاءالله .. بيباي زايد : مع السلامه .. المها غمضت عينها (.. يارب سامحنيي على الي قلته ) رجعت الغرفه ومن شافت هيا رجعتلها شكوكها وضيقها هيا : طولتيي المها وبدون تفكير : هيا امييه اتوفت لانه هذا يومها انا ما يخصني صح هيا بصدمه: اتخبلتييي !! أستغفري ربج هذا قضاء وقدر المها يلست على السرير : ادري والله ادري بس ما اعرف احس انه .. أستغفر الله لو ما نزلت هاك اليوم وانا معصبه وما.. هيا بعصبيه : مهوووي خلاااص جان بتيلسيين اتقولين هالرمسه بظهر عنج وسارت حذالها ويلست على الأرض وهي اتحط عينها فعين المها هيا وبحنان عكس عصبيتها توه : مهاوي حبيبتي هذا قدر انتي ما يخصج وما يصصير نلووم حدد لانه هذي كتبت رب العالمين قولي مهاوي قدر الله وماشاء فعل المها : قدر الله وماشاء فعل هيا ابتسمت : مره ثانيه قدر الله وماشاء فعل المها : قدر الله وماشاء فعل هيا : قدر الله وما شاء فعل المها : قدر الله وما شاء فعل هيا : الحين شليتي الموضوع من بالج المها هزت راسها وحضنت اختها بالقو وبتعبب والمم وحزنن : آآآآآآآآآآآه يا هياااا اشتقتلهااااا تعبببت اكوون قوييه جدااام الكللل تعبتتت هياا وهي اتقوي عمرهاا: وانااا تعبببت اكووون ضعيييفه يا المهااا المها ودموعها تنزل وبدت تشااهق وهي للحين حاضنه اختهاا : ضعناااا من غيييرهااا ضعناااا ( بدا كل شي يمر عليها الي صار على البحر .. كلام منال ) ويييييييييييييييييينج يااا امييييييييييييييي هيا ما قدرت تمسكك عمرهااا وقامت تصيييح : فقلوووبناا اميييي فقلووبنا : عموووه نحن ليش يايين هنييي لا يكون بتصلحيين تلفوني الوعد ابتسمت وهي تبركن : يلا ننزل دخلوا محل التلفونات .. الوعد : يلا سلطان حبيبي قوله الفون الي فخاطرك سلطان وبصدمه : لا عموووه والله عاادي ان.. قاطعته : اسمع رمستي يلا سلطان باحراج باس كان باين الفرح فكلاامه : لو سمحت بغييت Samsung S5 بعد ما يابه الريال .. الوعد : سلطاان عطه فونك خلي يركبلك البطاقه فييه سلطان عطااه .. وبعد ما خلص وشغله الفون .. الوعد : لو سمحت هذا الجهاز الماوس ما يتحرك فيييه تقدر اتصلحه الريال : اييه تكرم عينك الوعد : خلاص متى ايخلص الريال : بكره بأذن الله راح يكون جاهز الوعد : خلاص اوكيي .. حاسبت وبعد ما ركبوا السياره ما حست الا بسلطان يحضنهاا ويبووسها وبكل فرح : مشكووووووووره عمووووووه الوعد : العففففو حبيييبييي تستاهل الأحسن والحين هذا البيبي بعد ما انصلحه رجعه لحميييد اوكيي سلطاان وبفرح : إن شاء الله الوعد كانت مستانسه لان سلطااان استاانس عليييه .. ردت البيت نزل سلطان ونزلت هيه دشت بيت امها وانصدمت بالصريخ .. : عمممممممممموتييييي/ الله يخليييج/ دخييييلج / لا اتقولين لااا .. بس ما فهمت شي كلهم كانو يرمسون مع بعض الوعد : ههههههههههههههههههههه بسم الله وش فيكم والله ماني فاهمه عليييكم .. : خلاااص انجبوااا بسس انا برمس .. عموووتييي حبييبتيي نبااا باسكن .. الوعد : يالله كل هالحشره عشان باسكن ليه ما قلتوا حق حد من خوانكم .. انا سيارتي ما تضمكم كلكم ولو رحت ويبتلكم بيذوب .. : خلييي يولوون هذيل بيذلونا ذللل ... الوعد : غااايه وش ذااا عييييب غايه: انزييين انزييين بسككت الوعد : خلااص انا بدخل بسبح بسرعه وبشوف حمد لو بيعطيني سيارته.. غايه : قولللي لثاني ما بيقول لا الوعد : هههههههههههههه ايي والله فدييته ..بس هو طالع، وبدلع : انا بكلم حمد .. الوعد : يلا انزين .. انا رايحه .. دخلت تسبح .. وبعد وقت فالصاله بعد ما اتصلت : هلا حبيبي : اهلييين حممد .. انت فالبيت صح حمد : هيه قلبي فالبيت تبين شي : لو سمحت ممكن بس عمه تاخذ سيارتك على شان نروح باسكن .. حمد: كلكم بتسيرون ؟! : هييه كلناا حمد: خلاص انزين وينها وعوود ! : تسبح حمد: انزين من تطلع دقي لي وبييبلها السويج استانست وبدلع: مشككووور حمد: افااا علييج كم شهووده عندي ضحكت شهد بدلع : هههههههه وحددده بسسس ضحك حمد : ههههههههههههههه .. يلا حبيبتي من تطلع دقي شهد: إن شاء الله .. وسكرت شهد وبدلع : شفتوووا ما بقولي لا .. غايه : لازم ما بيقولج لا ! وهي مب عايبنها : ما بيخربها غيره دلعه ! : اوووه منااار لا تبديين منار : لو سمحتي اسمااا لا تتدخلين الكل سكتت لما ظهرت الصاله: هااا كلمتيييه شهد : هيه قالي من تطلعين ادقله وبييب السويج الوعد : يلا راح البس عباتي .. قبل ما تدخل غرفتها اتجدمت اشوي ودقت الباب .. اتعرف دقتها عدل : حيااج عموه .. دخلت شافتها منسدحه على السرير : ليه ما يلستي مع البناات بغروور : ماشي شغل ايلس وياهم الوعد وهي مب عايبنها : قومي انزين بنروح باسكن : ويااهم ؟!؟! الوعد : ايييه كلنااا.. بغرور : No way! الوعد بعصبيه : والله شووق ان ما لبستي عباتك الحين ازعل عليك.. شوق باستسلام وقفت تدري الوعد صدق بتزعل وهي مش ناقصه .. ابتسمت الوعد بانتصار : يلا انتظرك فالصاله دخلت غرفتها ولبست عباتها وسارت الصاله كل البنات كانو بعبيهم ومن يلست على الغنفه : واااي فدييتها مريوومه هناا ناايمه .. مريم وبطفوووله : لاااااااااااااااا .. قصيييت عليييج ضحكت ويا البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الوعد : موو عييييب تكذبيين علييي مريم وهي اتهز راسها بطفووله : لااااا الوعدد : هههههههههه واندق باب الصاله شهد : هذاا حممددد الوعد وبصووت عاليي : حياااك حمدد دخل وهو مبتسم حمد وهو يتجدم ويعطي الوعد السويج الوعد : حمد لو بتطلع بييبلك سوييجيي حمد : لا ما علييه واحد من الربع بيمرني الوعد وقبل ما ترمس انسمع صوت باب ينفتح الوعدد ( لاا شووق لحظهه موو الحيييين لا تطلعين ) ظهرت وهي منزله راسه وتعدل شيلتها وصلت الصاله وتوها ترفع عينها .. كانت بالنسبه لهااا صدمهه .. شافت ابتسامه خبث .. انتصار .. شماته .. كان المكااان هاااادييي محد متجرئ يرمس .. شهد وبدلع : يلاا عمههه نروووح الوعد وبسرعه : يلا .. خذت السويج وطلعت بعد شهد ووراها غايه ومنار واسما ومريم .. شووق للحين مصدووومه والصدمه الاكبر انه الكل ظهر .. الوعد شهقت : كييف خلييتها معاااه شافت نظرات الاستغراب والصدمه على ويوهمم حتى هي ما كانت متجرأه تدخل مره ثانيه .. حممد وبخبثث : 6 شهوووور وانتي مختفيه .. كانت ساكته ما تبا اترد عليييه ما اتوقعت اتشووفه ( ماا اباا اشوووفك ليييش الحييين ليششش ) ضحك بخبث : هههههههههههههههههههههههههههههههه ابااا اسمعع صووتج انزييين ( اسككتت عنه ولاا اردد .. وهو منو عشان اسكت ) اتجدمت شوق وهي مسويه طاف ولما وصلت عند الباب صدت علييه: حقيييير نهاية الجزء الثالث عشر، يمكن هذا الجزء يكون غريب شوي ومب مفهوم عشان الشخصيات اليديده الي فيه، لكن اكيد في النهاية بتفهمون كل شي ومثل كل مره أتريا ردودكم وتوقعاتكم .. |
نااايس قلبي ويتنق استمري الروايه رووعه😀 |
اقتباس:
شكراً يا عسل أنتي الأروع .. |
الجزء الرابع عشر ( اسككتت عنه ولاا اردد .. وهو منو عشان اسكت ) اتجدمت وهي مسويه طاف ولما وصلت عند الباب صدت علييه : حقيييير شافت عصبية الدنيا كلهاااا فيييه طلعت بسرعه وسكرت الباب .. انصدمت انهم في سيارته بس مجبووره تركب ولا انها اترد عنده .. ركبت وهي اتحس بهدوئهم شفقتهم أو حتى خوفهم كان مكانها عند الباب صدت وهيه تطالع برع بقهر وحزن والم وانكسار و ( ليييش ياا حمدد ليشش لاني حبييتك لهالدرجه انت قاسي .. كنت تلعب فيني كل شي كان جذب ؟! بسس مستحيييل اضعف اناا قوييه ! هه قويه يا شوق !! انتي من 6 شهور ما تيلسسين وياهم كل جمعه علشان ما اتشوفينه واتقولين قويه !! (6 شهوووور وانتي مختفيه ) كييف قلتهاا بخبثث يا حمددد .. اناا غبييه خلييت الكل يشوفني ضعييفه ومتالمه .. بسس راح اتشووف يا حمدد اني اقوى عن الي صار ولا راح اتهز شعره مني من يديد .. قبل لا تنزل صرخت : واااااااااااااااااااااااااااااااااي قليييييييييييييييي صد بخوووف من صرختهااا .. اما هيه فمب اول مره تسمع صرختها وتدري ما في شي مهم : بسسسم الله بلاااج انتيييي : وااااييي وااااي واااي مييييراااااا شوفييي شوووفيييي الكيييكه دشتتت خاااطريييييي مييره : مااااااااااااااالت ادريي ما عندج شي ضحك بحنااان : هههههههههههههه ايي كييك فخاااطرج جوووجوو الجوهره : وااااااي سلطاااني ابااا كيييك من بااسكن دخيييلك اكووه قريييب فرة حصاااه ( كان باسكن قريب من بيتهم ) .. سلطاااان : ههههههههههه افااا عليييج كم جووووج عندييي .. وحرك السياره بعد الهدوء الي كان .. :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل صد باستغراب لان السياره كانت هدوء شو الي يضحك ؟؟؟ مناار : بسم الله الرحمن الرحييم وعوود اشفييج الوعد هزت راسها بسرعه ما تدري اشفييها وليييش ضحكت اصلاا !! : لا ولا شي .. ومره وحده اسما : عممممهههه انتبهييي اشااره خففت السرعه بآخر لحظه ( ما تدري شفيها كيف ما انتبهت على الاشاره ) اسما : عمووه انتي بخيير الوعد : هييه حبييبتي .. سووري شهد وبخووف : اتصل بحمدد ؟!؟ شوق ( نعععمممم خييير إن شاء الله قالت حمد !!! شو الي حمددد شو نبا فييه شو صاير اصلاااا ومنوو حمددد ) بسس كله في نفسهاا مناار : هبللله انتيي ليش شو مستوييي !!!؟ شو نريد فحمد الوعد : خلااص خلااص يا ماما ما صار شي .. واشوي والوعد ضحكتتت :هههههههههههههههههههههههههههه الكل هالمره خاااف صدق .. منار وبخوف : الوعد ؟! الوعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريم وبطفووله وبراءه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اسماء وغايه فنفس اللحظه ضحكوا على ضحكتها وهم مب عارفين شو السالفه : هههههههههههههههههههههههههه شوق خافت على عمتها اتحسها مب طبيعيه بس ما علقت .. وشهد ميوده الفون وناويه تتصل على حمد منار : بسم الله وعوود شو الي يضحك الوعدد : هههههههههههههههههههههههههه مدرييي مدريي وش فيينيي احسسس حياااتييي اتضححححك الكل سكتتت !! الوعد خوفتهم اول مره اتقول كلام مثل هذا وحتى شكلها مش طبييعيي .. شوق وبصوتها الناعم : عموه حبيبتي اذكري ربج .. الوعد : لا إله إلا الله .. وسكتت شهد بقهر وهيه اتشوف اسما واتحرك شفايفها بس بدون صوت : عموه حبيبتي اذكري ربج اسما فهمت علييها وابتسمت وبصووت وااطييي : توللييي ... شوق سمعت همس وحست انهم يرمسون عنها ومن صدت عليهم كانو يتطالعونها وعلى طول لفو مع انها ما كانت حذالهم وبعصبيه : قلتي شي ؟؟؟!! اسماا وبخووف : لاا لااا .. شوق وبنفس الاسلوب وهي عاقده حياتها : بس انا سمعت شي ؟! اسما ومبين انه شوي واتصييح : لاا والله والله ولاا شييي .. شافتها شوق وبنظره وصدت عنها.. اسما حطت اييدهاا على قلبها وشهد رصت على اييد اسما بخووف وقالت شهد بصووت واايد وااطي : كنتي بتروحين فيها اسماا اتنهدت بخوووف : آآآه غايه شافتهم لانها كانت يالسه فالنص وسمعت اسما اول مره واشرتلهم يسكتون .. اسما فخاطرها ( الحمدلله ما سمعت كانت بتذبحني ) شوق فخاطرها ( انا قلت انهم قلييلات ادببب بسم المهم انهم يخافون مني ) ... وصلوا باسكن الوععد : بنااات بتطلبون من السياره ولا بتنزلون شوق : راح انزل اختاار منار : واناا بنزل اسما : واناا بعد .. غايه : خلاص كلناا بننزل ثواااني الوعد : ههههههههههه اشفيييييكم انتم تراااني اكلللمكم لييه حاقرني بتنزلون اصف .. ولاا وشش كل وحده صدت على الثانيه بخووف !!! منار : وعود أعوذ بالله شو فييج قلنا ترا بنزل ! الوعد باستغراب ما سمعت حد يتكلم اصلاا : ههههههههههههههه مدري وش فيكم انتو ؟! صفت ونزلت اول وحده .. منار وهي اترمس غايه : وعوود خوفتنييي ابدااا مش طبييعيه غايه : هيه والله حتى سواقتهااا ابدااا ما كانت اوكييي منار : الله يستر .. دخلت اول وحده الوعد معاها مريم وبعدين منار وغايه .. اسماء وشهد واخر وحده شوق ومن دشت الريال الي كان واقف عند البابب قالل : Hello miss, welcome to baskin ابتسمت شوق .. : hii انقهرت شهد وهيه اتقول لاسما : ليش يوم دخلنا ما قالنا جييه اسما سكتت .. وقام الكل يطلب .. اول وحده خلصت الوعد : منووره انا بروح السياره مدري وش فيني حاسه بدوخه .. عطتها شنطتها : من اتخلصون حاسبي ووياوييلك لو خلتي احد يدفع .. منار ابتسمت ( دايما جييه اذا ودتنا ما ترضا حد يدفع ) : إن شاء الله وعود وصدت وبدت تستوعب انها قالت اتحس بدوخه وما سمعت الا .. طراااااااااااااااخ صدت بسرعه بخووف وردت تسمع طراااااااااااااااااااخ أما الوعد فكاانت فحااالة صدمة هييه اتشوف البااب بسس لييش جييه .. والي صار انه الباب كان مفتوح الا ان الوعد دعمت الزجااج مرتييين !!! ركضت شوق ومسكتهااا وهي اتمشييها للكرسيي والكل كان مصدووومم شوق : بسسسم الله عليييج عممموهه اشفيييج الوعد : اناا انااا شفتت الباااب !!!! شوق وبخوووف : بسم الله عليييج منااار ركضت وهيه معاها غرشة ماي .. فتحتها وشربتهاا اشوي الوعد ما كانت مستوعبه شي شوق : حبيبتيي شو فييج كلميينيي اتشووفيينيي !! الوعد ( اشصاااير يا ربي انا ويين ) : هممم !! وغمضت عيينهاا لوقت كل شي مر فحياتها رجعلهاا ( 5 سنيين فالسعوديه – وفاة ابوها – سلطاان وسلطاان وسلطااان وفرااق سلطااان ) كل شي مر في باللهااا بسرعه .. وبعد من انتهى شرييط حياتها قامت تسمع الاصواات الي تزقرهاا .. 5 دقااايق وهم يزقروونهاا ماا اتردد حاولوا يوعونها بكل الطرق الا انها ما تقووم .. شووق الوحيده الي كانت متماسكه ومقويه قلبهاا وهيه اتشوف البقيه كلهم يصيحون !!! كانت متوتره ما اتعرف شو اتسوي !! هيه ما عندها حد اتدق علييه !! سلطاان : يلا جوج نزلي جوجو وهي اتشوف بناات في بااسكن : لااا سلطااانييي ماا اابييي شوف كيف زحمههه واايد بناات اخااف اشووف حد اعرفه .. وانا مب كاشخه ميره اتشوفها بصدمه عكس سلطان الي ضحك على تفكيير اخته : هههههههههههههه انزيين شو تبيين الجوهره بدلع : مثل دايما جوكلت كيك وذ ستروباري ايس كريم .. نزل سلطان ومن فتح الباب .. انصدم بصرخه .. شوق وبعصبيه وصراخ : بسسسسسسسس بسسسسكم صيااح !! صاار المكااان صخه !! حتى كل الي يشتغلون في باسكن صخوااا وبدوا يبتعدون بعد ما كانوا ملتمييين على الوعد .. كان باسكن فهذا الوقت فاضي !! الا من سلطان الي من اتسكر الباب كلهم صدوا علييه !! كانوا ملتمين على الوعد الي على الكرسي وماكانت اتبين .. لكن الويوه الي شافها !! بينتله انه شي صاااير .. كلهم كاانوو يشووفوونه جنه المنقذ لهم .. كان واقف ومصدووم من نظراااتهم .. ما يدري شو الموضوع .. بس انتبه على نظرات شوق الي كانت كلهاا رجاا .. قال بفضول وتوتر : خيير اختيي عسى مااا شرر اما شووق فماا كاانت تدريي اذا تتكلم ولا تسكت ولا !! بس سلطان فز على صيااح : عمممههه مااا ادلييي شوو فيييهاااا !! كاانت .. كاانت تدعم ال.. الباابب .. والحييين ماااتت .. كانت طفله بس باين عليها الخوووف والتوتر .. صدوا يشوفونها مصدومات ليش اتكلمت جداام ريال غريب لكن فالنهايه هي ياهل .. اتجدم منهم بتوتر وانصددم ............... لسااانه انربططط مستحيييل الي يشووفه ما قدر يسوي اي شي خوووف علييها ولااا قهههرررررر ولاا كرررررررررررره ولااا ولااا ما يدري ما قدر يرمس ويحس الي جدامه مب حقييقققه !! بدت تقووم من الي كانت فييه وحااولت تفتحح عييينهااا وبصدمهه قااالت : سلطـــانييي .. ورجعت تغمض عينها وفي بالها انه هذا مجرد خيااال .. البقيييه ما يا في باالهم الااا شي واااحد والي هو سلطااان دلوعهاا مثل ما يسمونه وانها اتهاذي باسمه وفنفس الوقت اتطمنوا انها اتكلمت اماا هووو فغمض عيينه بالقووو غمض بجرررح بالللمممم بوللله .. اشتاااق يسممع اسممه منهاااا نبرررت صووتهااا .. ورجع يفتحهاا من يدييييد امااا انسانه ثانيه فانصددمتتت وما خفى علييها صدمة سلطااان وبدت تستوعب شيي !! ( مستحيييييييييييييييييل ) شووق وهي تمسح ويهاا بالماااي : عمههه .. عمووووه كانت تسمعع صووتهااا وحااولت تفتح عييينها ما قدرت وما ظهر منهاا غيير : همممممم شووق : تسمعنييي .. ردددتتت علييي غايه : الحمدلله .. الحمدلله .. سلطااان وبجموود : ما يصيير جيه اتصلواا بأحد من اهلكم وشل عمره وسار يطلب بهدوووء تاااام .. ولا جنه الي جدااامه طاايحه "وعدده" منار اتصلت في حمد وفهمته انه بس اييي بدون اي تفسير وهذا الي خلاه يخاف ويتوتر .. اما سلطان ففز على صوت الريال الي يمد له الكيك حاسبه بهدوء والتفت بسرعه يباا يشووفهااا ولو للمره الاخيره .. الي كانت هالمره فاتحه عيينها وتتطالع الي جدامها بهدووء وهيييه مش منتبهه علييه .. بس ابسرعه لف لما شاف وحده تتطالعه بذهوول وصدممه خذ الاوردر ولف بيطلعع .. بس الي وقفههه صرختهاااا .. : سلطااااااااااااااااااااااااااان .. اتجدم ولا جنه سمعه وهو قلبه بتقطع الف مرهه .. وقفتت بسرععه علىى صدمة الكل وهي تركض وتمسكك ذرااعه بالقو .. الي خلاااه ينصددم ويلف علييها بسرعه .. ركضتت منااار وهيييه تسحبهاااا : وععععععععد يا مينووونه شو اتسوييييين اسمهااااا .. خله قلبه يفززز لدنيااا ثاانيه .. لوققت مرررر وخلللص لسنييين طويييله مررررت من زمااان .. شهقوووااا هم الهنتييين ونزلوا يركضون من السياره مصدومات .. فتحت الباب بالقو وكل وحده تتطااالع الي يستوي بدصمهه ميييره بشهققققه : سلطاااااااان شووو مستوييي !؟؟؟؟؟؟؟؟ اما هي فيلست على الارض وهيييه منهااااره : سلطااااانييييي اسمعنييييييييي .. لااااا ترووووووووووووووح لاااااااااااااااااااا منار وهي اتحاول اتوقفهااا ومببب قااادره .. مريييم وهيييه اتصيييح : عمهههه هذااا مببب سلطااان لااا تصييحييين .. غاييه اتشوف اسما واسما اتشوف شهد وشوق اتشوف منااار مصدوومه واتجدمت وهي اتسااعد منار عشان يوقفوونهااا الي خلاا الوعد اتصرررخ : اتركوووووووونييييي ... ابببببيييي سلطااااان .. ابييي اكللللمههههه ميره جنهه حدد صفعهااا وسلطااان حاسس بطعنااات فصدرره ( تبييينييي تبييين اتكلمنييي يا الوعد !! ) مييره وهي مصدوومه : خلنا نروح .. مشى وهو تاررك ورااه انساانه مكسووره .. يسمع صياحهاا الي يقطع قلبه كل ما سمعهه لكن ما كان باييده شي غير يمشيي وما يهتم بالي يصصير ( قاااسي يااا الوعععد يمكنن قسيييت عليييج بس هذا الي لازم يستوي ) طلع ووراه مييره .. الي تسأله : منووو هاااي سلطااان ؟!!!!!! امااا داااخل .. كفففففففف سكتتتههااا !!! سكتتت وهيييه اتشوفهااا بصدمة .. واتشوف مريم تركض وتضربهااا : لاا تضللبيين عمههه لاااا .. كل هم صخواااا .. مصدوومييين .. اما هيه فانجبرت اتسوي هالشي قبل لا الكل يتاكد انه في شييي رفعت راسهاا وهي اتشوف الجوهره وهييه اتشوفها مصدوومه من الي يستوي جدامها .. اما منار فمب عارفه تتصرف اتحس الوعد فضحت عمرهاا ومافي مجال انه اتخبي اي شي بس مع هذا ما استسلمت وقالت بانفعال وعصبيه : انتييي مينووونه فضحتيييناااا عنددد الريااال هذاا مب سلطاااان مب سلطاااان !! شوق شافت منار بشكك وهيه اتحسس انه في شيي فالموضوع ومثل الشي غايه واسما وشهد .. الا مريم الي ما كانت فاهمه شي رفعت عينها عن منار الي يالسه مع الوعد على الارض على شوق ومن بعدها غايه وشهد واسما الي واقفات حذال بعض وواضح انهم مصدومين وشاااكيين اما هييه فكانت متاكده انه الموضوع كبير وانه هذي الي يالسه مع البنت الي على الأرض ( والي هي الوعد ) عارفه شي واتحاول اتخبي ويمكن هذا الصح والي لازم يصصير انه الموضوع ما ينكشف فقالت بتردد : ما علييه يا اختيي حصصل خيير .. واكييد اخوويه بيتفهم الموضوع شهد والي قالت بسرعه : اخوووج اسمههه سلطااان ؟!!!!!!!!!!!!!!! كلهم انصدموا من جرأتها وسؤالها الي محد اتجرا انه يساله شافت نظرات منار المصدومه وشكلها كيف مبين انه السؤال كان خيبة امل .. قالت الجوهره وهيه اتحاول تبتسم : لاا مش سلطان .. عبدالله .. ومشت بهدوء وطلعتتت .. ما تدري ليش سوت جييه بس حست انه هذا الصحح والموضوع مستحيل يكون عاادي ( اكييد شي كبير بيينها وبينك يا سلطان ) ركبيت السياره بهدوء .. اما سلطان حرك وهو ساكت ويتردد علييه كل دقييه سؤال مييره الي كانت تسال بفضول وصدمه وما وقفت ابداا .. لين صرخة من الجوهره خلتها تسكت: بببببببسسس مالللللج شغلللل خلاااااااااص !! كانت صرختها صدمه لسلطاااان وميييره .. لان الجوهره نادر تتكلم بالهطريقه بدوون دللللع وبعصبييه وخاصة مع ميره الي دايما تكون العصبيه من ميره ومب منهااا .. شاف الجوهره من المنظره لانها كانت يالسه ورا وشافها تتطالع المنظره بنفس الوقت .. ورجع يصد للشارع اما الجوهره ( تباني اعتبرها نظرة شكر يا سلطااان !! وحتى لو كانت فالنهايه بعررف شو الموضوع ) امااا في باسكن .. بعد ما قالت الجوهره كلمتها وظهرت رااحت كل الشكوووك .. فالجوهره بجذبتهاا زااحت الشكوووك .. بس رجع الخووف في قلوبهم على عمتهم الي ما يدرون شو فيها والي بيشوفها بيقول انها مينوونه بتصرفاتهاا .. لكن بالنسبه لمنار كان الشي الي سوته الجوهره الجمييل الي طول عمرها ما بتنساه واذا قابلت هالانسانه بيوم وكانت محتاجه لهاا ما بتتردد للحظه انها اتساعدها .. اما الوعد فمن عقب الكففف تممت سااكته وهيه كل اشوي اتوجه نظراتها للكل لين ما فزوا على دخوول حمد وهو مصدووم يشوفها على الارض .. وبخوووف : شوووووو مستوووويييي مناار وبسرعه : اغمىىى علييييه والحييين تعبانه ومب رايمه توقف منار ما كانت قاصده تجذب لكن بالنسبه للكل هذي الحقيقه والي في بالهم انه هيه دوخت وللحين مب فوعيهااا شلهااا حمد بخووف واتوجه لسيارته لان قال لربيعه الي كان ظاهر وياه ووصله ايروح .. _________________________________________ قبل لا تركب منار قالت لمريم : مرياامي حبييبتي لا اتقوولين لحمد عن الرياال الي كان موجود مريم وببراااءه : ليييش منار وبسرعه : عشان لو قلتيلها هو بيضرب عمه الوعددد وانتي ما تبينه يضربها صحح مريم وببراءه : صححح لكنن انا بقوووله انج ضلبتييها علشان يضلبببج منار ( لااا بتفضحييينا جييه وبسرعه ) فكرت فاي اغرااء وقالت : لا لااا مريااامي اسكتتييي لا اتقووولين حق حدد وانا بعطيييج الآيباد مريم وببراءه ووناسه هزت راسها وهي تعطي منار وافقتها ومنار وركبت السياره .. وهيه تسمع حمد يحاول يكلم الوعد الي كانت اترد بابسط كلمه .. حمدد : كلللكم ركبتوواا ( كان يدري انها للحيين ما يتت ) اسماا : لاا شووق بعدهاا ابتسم بخبث على طاريها .. اما هيه فكانت منفعله لا بعد درجه ( كييييف اركببب وياااه كيييف امموووت اهون عندييييي / وانصدمت وهي تسمعه يهرنلهاا / .. الحقيييير بعدد يترياني روووح فكنيييي انزييين .. )ويت بتظهر مجبوره بسمعت الريال يتكلم ويأشرلها صدت شافت الريال وكل الي يشتغلون ومبينه عليهم صدمه ومنهم الي واضح انهم يتكلمون عن الموضوع ومنهم مفجوع وباين عليه الخوف رجعت التفتت لوين كان اياشر الريال شافت شنطتين شنطة منار والوعد الي اظطرت انها اتشلهم .. الوعد ابد ما انتبهت بس منار انتبهت وقالت : اوووه كييف نسييت شنطتيي .. شهد : هه اسووم شوفي شكلها وهي شاله 3 شنط يضحك اسمااا : صدقج ههههههههههههههههه مرييم : ههههههههههه هيييه يضضحك هههههههههههههه وتمت تضحك اما حمد ابتسم على شكلها الطفولي وهي شاله 3 شنط ( شنطتها وشنطة الوعد ومنار ) منار : بسس ياا مريييم عيييب ما في شي يضحكك مريييم : امبلااا بضحك بضحك وقالت بصوت واطي : لو ما خليتيني اضحك بخبل ( بخبر ) كل شي .. منار ( يا خبيييثه انتيييي صدق اليهااال مشكلهه بس انا اعرفلج ) : عاادي خبري وانا ما بعطييج الآيباااد ولا حلاوه ولاشي مرييم وباستسلاام : خلااس خلااس منار وبانتصار : ههه خلاااس رربكبت شوق بقهر وفرت الشنطتين على شهد من القهر انها راكبه وياا حمددد .. شهد وبدلللع : آآآآووو يعووور ليش جيه اتفرينهم علي تراهم مب شنطيي صد حمد وشاف شوق بتهديييد يت عينها فعيينه وفهمت شو تعني نظرتتته جنه يقوللها ( للحيين ما اتعلمتيي ) شافته بتحديي وقالت : كييفييي اسويي اليي ابااه !! وقالت وهيه اتشوف شهد بحده : أي اعتراض لا سمح الله .. شهد قالت بخووف : حمممد !! حمد وبحده : شووق شووق وبعصبيه ( على بالك بسكت عنك وعن اختك ) : خيييير !!! حمد وهو مصدوم انها ردت علييه واتذكر لما قالتله حقيير وقال بعصبيه : مااا اتأدبنااااا !!!!!؟؟؟؟ كانت السياره هاديه من دون جدال شوق وشهد وتدخل حمد لكن حمد بجملته هذي رجعع فتح الجروووح لشوق وصارت السياره أكثر هدوء ( ليشش يا حمدد ليششش ؟!! كل ما حاولت انسى ترجع اتذكرنيي .. ) من سمع سكوتها حرك بانتصار وعلى ويهه ابتسامة شهد شافت شوق وابتسمت .. سكتت شوق وهييه تكتتم قهرهااا ( والله يا شهدد راااح تندميييين .. وراااح تتأدبيين على ايدديي واذا في بالج انه الي سواه اخوج فيني طيحني .. ما اقوول لا !! طحتت بسس وقفت مره ثانيه وهالمره مستحييل اطيييح والله يا حمد لاخلييك تندم انت واختك والايام بيننا ومن نوصل مراح اسكت ومب خايفه منك ) وصلوا البيت على الهدوء وقف حمد سيارته فالكرااج .. نزل وكلهم نزلوا .. منار ركضت ويودت الوعد .. حمد : منار ما علييه بسندها انااا .. منار وبسرعه : لا لا انا بسندها اصلا هيه تمشي عادي وعلى شان اساعدها اتبدل .. ومشت .. اسماء مشت مع غايه ومريم .. وشهد الي كانت بتمشي وياهم حست باييد تمسكها من ذراعهاا وقفت بخووف ومحد كان منتبه انه حد وقف مشى حمد والتفت ايشوف اخته .. شوق وبحده : اسمعييي لااا اتحطييين رااسج براااسي .. حمد اتقرب وهو يصفق : حلوو حلللوو !! شوق وبغرور وهي اتشل ايدها عن شهد : نعمم ؟؟! ممكن افهم ليش تتدخل انت ؟ شهد ركضت بخوف ووقفت ورا حمد اما حمد وهو معصب وخاصة ايشوف اخته خايفه : والله يا شووق ان شفتج قرييب من شهدد بتشوفيين شي ما شفتييه شوق بغرورها المعتاد وصوتها الناعم الي يوتر حمد وبحده :ااااوووه !؟ على بالك انا خايفه .. او لا يكون في بالك انه الي سويته واايد اثر فيني !! حمد وبغرور : هههههههههههااااي .. لا اببد ما اثر فييج .. وقال بخبث : لو ما اثر فيج جان ما اختفيتي يا شوقي! شوق وبصدمه ( يا شوقي "" رجع يقولها لييي !! تذكر كيف كانت تعشق هالكلمه شوقي .. حستت بالاشمئزااز والقهر ) : فاهم الموضوع غلط .. ما اختفيت مثل ما اتقول الا علشان ما اقابل حقير مثلك ! حمد وبعصبية الدنيا كلهاا : شهدددد داااااخل !!! ركضت شهد للبيت بخووف من عصبيته .. اما شوق فوقفت بغرور الا انه فداخلها كانت ترجف من الخوف .. حمدد وبعصبيه وهو يخف صوته عن لا يصرخ : عييدي الي قلتيييه شوق وبغرور : واايد عاجبنك يعني !! حمد اتقرب منها وهو يرص على فكها بالقو .. حست للحظات انها بتمووت من الويع بس كثر ما تقدر خبت دموعها الي ما ينزلون جداااام اي شخص من ما كان .. كان يحس انهااا تتألم ومع ذلك ما هدها مع انه كان يعاند نفسه بالي ايسويه .. مسكت ايده اتحاول اتخوزها حس بنعومة ايدها الصغيره وبرودتها .. بس ما رامت اتخوز اييده .. ما تدري كم من الوقت تم على حركته وهي اتحاول اتخوز اييده لين ما شلهاا .. شوق وهي تبتعد عنه وبكل عصبيه : انتتت شوووو !!!؟؟؟ حمد وبخبث وعصبيه : اناا شووو ؟؟! شوفي يا شوقي انتي شكلج صدق ما اتادبتي عن الي سوييته فلازم اادبج شوق وبغرورها المعتااد : اوووه تقصد الكف ؟! شافها بعصبيه : وبعددددد بقواات عيين شوق وبحده : اختك كانت تستاهل الكف لانها مش متأدبه حمد وهو يرفع ايده على شان يسوي نفس الحركه ويمسك فكها الا انه شوق رجعت ورا : لييييش اتسكتنييي لييش ما ودك تسممع الصدق يعنيي حمد : اختي مالج شغل فيه وانتي الي الظاهر انج ما اتعلمتي وييبالج تأدييب شوق : انزين ما راح اناقشك واايد فسالفة اني متأدبه او لا.. واذا انا ما اتأدبت فالمفروض محد يلومني لان ما كان عندي ابو ولا ام ايأدبوني .. بسسس اختتتتك ابووهاا وامهاا واخووها موجدين والمفروض ايادبونها ؟! صح ولا حمد وايحس شياطين الدنيا كلها جدامه : جببب جبببب .. وان سمعت كلمه وحده بسسس كلللمة يا شوق لتندميين .. شووق وهيه خايفه بس مستحيل اتبين هالشي وخصوصاً لحمد واتحاول اتغطي خوفها بالبرود : يوم بسكككت بسكككت لاني ابا اسكت مب علشان انت قلت اسكتي .. مسكهااا من كف اييدها بالقووو : شوووق لا اتراادديييييين واسمعييي الرمسسسه قالت بالم ما قدرت تستحمله : حمدددد فجنيييي عورتنيييييي فجها بسرعه وهو يسمع نبرة الالم فصوتها : لا تجبريني اتعامل وياج بالهطريقه قالت بكل الللم وهيه تنفجر من القهر : جانك تبا تستقوى عندك خواااتك وترا يوم انك اتظهر قوتك عليي مب رجوووله !! ما حست الاا بككككف خلاها اتغمض عينها بكللل قوه .. صدمهه كانت بالنسبهه لحمددد اكثثثر من شوووق وهو ايشوفها اتغمض عينها للمره الثانيه وترجع تفتحهاا كانت بس تبا اتعرف اذا الي صار صدققق او لاااا !! نهاية الجزء الرابع عشر ..ولكم حرية التخيل ورسم الأحداث في إنتظار ردودكم |
الروايه نايس حبيبتي بس لو ماتسوين هاي الأحداث الغير مفهومه بتظهر اروع تسلمين حبيبتي ع طرحها وياليت ماتسوين هاي الأحداث المش مفهومه يعني سلطان للحين مافهمت ولى شي من ماضيه مافهمت بارته وياليت يعني تتكلمين عن الثانيين أحلى حتى سلطان بس مش مفهومه قصته ،،،، مجرد رأي حبيبتي وانتي حره ف روايتج لج ودي 💐🍃 |
اقتباس:
|
الجزء الخامس عشر ما حست الاا بككككف خلاها اتغمض عينها بكللل قوه .. صدمهه كانت بالنسبهه لحمددد اكثثثر من شوووق وهو ايشوفها اتغمض عينها للمره الثانيه وترجع تفتحهاا كانت بس تبا اتعرف اذا الي صار صدققق او لاااا !! ما يدري كييف ضربهاااا .. وحس بالانكسار وهو يشوف شكلها.. شوق وهيه تكتم الي حاسه فيه وركضت للفلة وهو يشوفها كيف مصدوومه من اليي صار ومب قادر ايفكر باي شي .. ابتسمت شهد وهي اتسكر ستارة غرفتها : تستااااهل .. وركضت وقفزت على السرييير بفرررح .. اما شوق فمن دخلت على طول لغرفتها قفلت الباب ويلست على الارض وهي تنفجر وتصيييح بكللل قهرررر .. ( آآآآه ياا ربييي ماالييي غيييرك يااارب ارحمنييي يااارب تعبببت والله تعبببت من كللل شييي اناا شو سويييت فحياااتي شوو سويييت .. أستغفر الله أستغفر الله .. والله يا حمد ما راااح اسكتتتتت بتشوووووف .. ) كل ما يت تدعي علييه ما تقدررر شي كبيير يمنعهااا .. ( شهدد .. كل شي يصيير لي بسبتج والله راااح تندمييين والله ) اما الي صار فهذا الوقف عند منار .. من دخلت الوعد الغرفه يلستها على السرير ويابتلها بجامه ,, وساعدتها اتبدل .. وقالت : الوووعددد الوعد وبسرحااان : همممم منار : شوووو صااااار !!! الوعد وبالم وهي للحين ما كانت مستوعبه : منااار ابييي انااااام منااار : بسسس انااا ابااا اكللللمج قبل لا ترقديييين الوعد : والي يسلمك مناار بكررره .. ابي انااام .. منار وباستسلام ساعدتها تنسدح .. ووقفت الوعد : لا منااار بلييز لا اتخليينييي .. منار شافتها بحزن وشفقه على حالها فتحت عباتها وانسدحت حذالها وهي تمسح على شعرها ( آآسسفه يا الووعدد آآآسفه خسرتجج حبببج خسرتج سلطاااان .. آآه بسس لو ايرد فينا الوقت جات ما طرشت هاك المسسسج .. ) وغمضت وغفت وفزت على فونها الي يرن قامت بسرعه وشافت الساعه قريب ال 11 .. كيف غفت ما تدري ردت وسمعت صوته المعصببب : انتيييي وييييييييين ؟؟!!!! منار وبخوف : بسم الله اشفييك حمددد .. الحيين بييي .. حمدد : بسرررعهههه ... منار : إن شاء الله .. سكرت بخوف ولبست عباتها بسرعه ... وظهرت من الغرفه وانصدمت وهي اتمر من غرفة شوق وتسمع صوت صياح ( شوووق اتصييييييييح مستحييييييييل ) ظهرت وهي ما تدري شو السالفه وعلى طول لبييتهم .. ومن وصلت وقبل لا تفتح باب الصاله سمعت صوت سياره صدت وهي تشهق بصدمه .. ومن وقف سيارته ركضت .. نزل من السياره وهو يضحك وماد ذراعه ينتظرها تي في حضنه .. حضنته بالقوو وهي اتصيييح وهو يضحك علييهااا : يااا الله على الدلللع لييييش الصياااح يا باابا ليييش منار وهي اتصيح : ليييش.. ليييش ماا قلتتت ان..ك بترججع .. **** : خلاااص انزييين .. ما اباا اشووف هالدمووع .. مسحت ادمووعه وبزععل : ليييش ما قلتت **** : افداااااااا الزعلااانييين اناااا صدت عنه باحراااج .. ***** : هههههههههههههههههههههه والله بيبي كان المفروض ارجع بالاثنين بسس رخصوونيي .. صدت مره ثانيه علييه : اشتقتللك ... ***** : واناااا طااااير من الولللله .. وقبل لا ترمس رن الفون وقالت : هذاا حمدد يترياني ارجع .. خذا الفون منها ورد : هلااا بولللد العممم .. انصدم اشوي وعقب استوعب : يااا مرحباااا بالنسيييب .. شو الاخباار **** : والله الاخباار تمااام .. انت شحااالك حمدد : طيييب طااب حاللك .. احييدك رااجع بالاثنيين **** : هييه على اسااس بس رخصوونيي حمدد : ايواااا .. عييل منوور وياااك ضحك : هههههههههههه تباااها اتشوفني وتي عندك منار صدت باحراج .. وحمد : ههههههههههههههههههههههههه اكييد مستاانسه.. ***** : يلااا عاااد مااالك شغلل فالحببب .. حمد : ههههههههههههههههههاااااي .. يلااا عييل مااعلييه اخلييك اناا.. **** : الله يحفظك .. وسكرر **** : يلا قلبيي مشيينا . من دشوا الصاله فزواا على صرييخ .. : وااااااااااهاهاهاهاهاهاهااااا **** : أعوذ بالله !! غويييه عن الهبااال ! غايه : واااااااااااااااااااااااااااااااااااه واااااااااااااااااااااه وااااااااااه .. عنتر وعبله هنييي منار شافتها باحراااج .. **** : هههههههههههههههههههههههههههه غايه : هااا مدااام منااار شرفتييييي اشوووف .. يلااا يلااا روحيي بيييتكم منار بصدمه : نعممم !!! ***** وبجدييه : غاااايههه ماا يخصصصج فمرتييي كييفها وقت ما تبا تيلس فبييتها تيلس ووقت ما تباا تيلس فبييت عميي تراااه بييتهاا بعد غااايه : لا مب كييييفهااا .. كيييفييي انااا منار وهي تتساند على ريلهااا لانه كان واقف وراها وترفع راسها واتشووفه : حبييبيي **** : عيووونيييي مناار : افداا عيووونك يلاا نرووح ... غايه : وهههاهاهاهاهاهاهاااا خفوووو علييينا .. بعديين انتييي ليش اتفرقين بين الاخ واخته .. والحيين يلااا نروووح يووم هو محد ما تدخلييين الغرفه .. ***** : ههههههههههههههههههههههههه منار وباحراج : ما يخصج .. غايه : هيه يالي شو اقولج الحين ما يخصج .. ويوم يسسير مااايد تينيي وهي اتقلد صوت منار " غوويه الله يخلييج ييبييلي ملاابسي من الغرفه ما اقدر ادخل اوله علييه اكثر " وااااهاهاهااهاهاهاهاهااهاهاهاااا يالمصخره انتييي ماايد : هههههههههههههههههههههههههههههه فديييييتهمممم يااا ناااس فديييييت منوورتييي اناااا فدييييتهااا منار وهي منحرج : فدااا لكك اناا غايه : الحمدلله والشكر ورجعت مسكت الجبس وطولت على التلفزيون .. مايد وهو مبتسم : يلا انسسير .. وهم يمشون : بيبي اشكثر ولهتيي عليي ؟! منار وهي مبتسمه : اكثر مما انت ولههت علييي مايد : انزيييين احبببببج .. مناار : واننت اكثثر من احبببه .. مب راايم يرقدد يفككر فييها خااايف عليييهاااا ( ويينج الحييين فالبييت ؟!! انتيي بخييير !!؟ شوو كااان فيييج ؟!! لو كنت ويااج ما كنتييي بتتعبيين ؟؟! ) شوفتهاا ذكرته بوااايد اشيااااء !! ما يصدققق انه هذي ثاني مره يشووفها فحيييااااته .. ثااني مررره بسس عرفهااا ومستحييل اصلا ينسىى شكلهااا شافهااا قبللل 7 سنييين بسس مااا نسااهااا .. صحح اتغييرتت بسس ما نسااهاا ( كبرتييي يالوععد .. مثل الملااامح بسس انضضجج ) غمض عييينه وبدت ترجعله الذكرياات سلطااان : يلااا عاااد وعدييي متىى بتطلعيين الوعد : اييه لحظهه بييبييي بسس آآخذ ماي .. وصددت اتشووف بعييد اووه سلطااانيي والله رااحوا وخلووني .. سلطااان : افاااا يخلوونج رووحج .. الوعد : اييي والله طلعووا .. الحيينه الحقهم ابتسم وهو ايشوف حريم كباار ومعاهم كم بنت يطلعون من الحدييقه .. الوعدد : سلطاانيي ويين رححتت سلطااان : ويااج حبييبيي ويااج .. وانتبهه على وحده تطلع وهي ماسكه الفون ترمس .. شكلهااا صغييره بسس جمييله وتجذب .. ابتسسسم وهو يهرن .. قفزت وهي تشهق بخووف : مامااااا .. سلطاااانيييي فيي وااحدد يهرنليي !! نزل بسرعه من السيااره وهو يضحك :هههههههههههههههههههههههه شافها اتشوف الفون وترجع اتشووفه .. حطتت اييدها على فمهاا من الصدمه شاافته اولل لكن بالصوور !! نزلت اييدها وهي اتشووفه مبتسم وصدت اتشوف امها وخالاتها متجدمين عنها بواايد الوعد ابتسمممت : سلطاااااااانييي ؟!!!!! سلطاااان : احببببببببببببببببجج صدت بخوف عن يكون حد سمع .. وضحكت باحراااج وهي اتسوييله باااييي ومششت كانت اول مره اتشوفه على الطبييعه وهو اول مره يشوفها فحياته كلهااا ما نسى شككلهاااا والييوم شووفتهااا جرححتههه اكثرر فتح عينه : لييييش يالووووعددد لييييييش !!!! ( ليش ما سمعتهااا !! انا شو اقووول مستحيييييل .. مستححححيييل حتى ولو سمعتهاا اساامحهااا على الي سوته مستحيييل .. )) بسسس اطللعييي من بااالي .. فكر للحظاات يتصل يتطمن علييهااا بسس يسمع صووتهاا اليي كل يووم يممووت بدوونه بس استوعب انه الي يفكر فيه مستحييل مييره : ( منو هااي يا سلطااان معقووله سلطااان يعرف بنااات !! الاا مستحيييل سلطاان مش من هالنووع .. اووف مع الوقت كل شي بيبن غمضت عينها ورقدت ) الجوهره ( آآآآه معقووله سلطااان عااش قصة حببب ؟؟! معقووله هذي حبييبته بسس ليش خلااها ؟! ماشاءالله عليييهااا جميييلهه لو انا كنت ريال وهذي حبيبتي مستحييييل اخليييها اترووح منييي .. بس فالنهااايه انا بعرف كل شي ) وتركت الافكاار على صوب ورقدتت عند شما والريم سهرانات .. والريم تبغي اتضضحك شماا وقامت ترقص بهبل وشما تضحك علييهاا شما : هههههههههههههههههههه ريووووم خلاص يلسسسييييي ذبحتيينيي بسس الريم وهي تضحك : لااا لاا اتريي شوفي هالحركهه ونقزت بالقو ومره وحدددههه .. آآآآآآآآآآآآههههه شماا قاامت بخوف وهي اتشووف الريم على الارض يلست حذاالهاا : رييميييي بسم الله شوو يعورج الريم : آآآآييي رييلييي شممووو رييليي شما ما قدرت تمسك عمرها وهي تتذكر الريم شو كانت تسوييي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريييم : حرااام علييييج شمووو، والله يعورررر وقاااامت اتصصييح شماا : بسم الله عليييج رييموووه ، اتعوررججج ووااايد* الرييم وهي اتصيييح : هههييييههه احسهاا انكسرررت واشوي ويت خديجه وشكلها قامت من رقادها خدييجه وبخووف : شووو مستوييي ؟؟؟؟؟ الريم : خاللووو رييلييييي انكسسرررتتت خديجه ركضت ويلست حذال الريم ولمست ريلها والريم صرخت* خدييجه : شمااا اتصلييي علىى زاايد ولاا منصووور خلي وااحد منهم ايي شما حز فخاطرهاا كلام امهااا لانها ما طرت سييف بس اتجاهلت ومسكت تلفوون الريم ودقت على زاايد زاايد : هلاا الرييم شما : السلام عليكم زاايد زايد واستوعب انه مب صوت الريم : هلا وعليكم السلام شما : زاايد انااا شماا زايد : هلا شما عسىى ماا شرر شما : والله ما ادري شو اقوولك ريم طاحت ورييلها اتعورهاا زاايد وبصدمه : كييف طااحتت* شما وهي تذكر كييف طااحت بغت تضحك بس مسكت عمرها وقالت : مااا ادرييبهااا زايد : انزييين انتووا ويين؟؟؟ شما : فبييتنااا* زاايد : خلاص انا الحين ياي وربع ساعه وزايد كان فالصاله والريم على الارض وشما وخديجه بشيلهم زاايد : رييمووه ما تقدريين اتحركيينهاا الريم وباللم : لاا لااا غبيي انتت اقوول لااا زايد : شما ممكن اتلبسينها عباتها شما : اكييد وسارت تييب عباتها وزايد وداها السياره فالمستشفى .. بعد ما دخل زايد اسمها .. كانوا ميلسينها على الويل جير .. الريم : الله زايد كشخخه تعااال جرب ايلس .. زايد : انتي متأكده ما طحتي على راسج ؟ الريم استغربت وبغباء : لا ليش ؟؟ زايد وبمزح : ما ادريي قلت يمكن الضربه اثرت على مخج الريم : هاهاهاهاا سخيييف .. ومن نادوا اسمها .. دخلها زايد على الدكتور .. صد الدكتور اول ما دخلوا علييهم .. ابتسم الدكتور واسنانه بينت .. الريم فجت عييينهااا على وسعهن واتمنت انهاا بس تختفي .. زايد : السلام علييكم .. الدكتور بترحييب : وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وشاف الملف على اساس يقرا الاسم .. مع انه متذكرنه عدل .. الدكتور : خير إن شاء الله يا الريم شو صاير ؟؟ زايد شاف الريم ساكته فتكلم : طاحت .. وريلها اتعورها ! اتجدم الدكتور من الريم الي للحظات حست انه انفاسها اتوقفت .. الدكتور وهو يشوف ويها كيف محمر وشكلها متوترة .. : اليمنى صح ؟؟!( لانها كان باين انها متألمه منها ) الريم : هزت راسهاا .. الدكتور وهو يوطي عمره عشان يشوف ريلها .. لمس ريلها اما الريم فحست برجفه فكل جسمها ما تدري من التوتر ولا الاحراج .. عقب ما شاف ريلها .. وهو يكلم زايد : تحتااج أشعه .. وهو يزقر العامل الي يدز الكرسي : Ameen take her to the x-ray room زايد وبعبط : ريووم اتخيلي يقولون لج رييلج مكسووره .. اخيييج اتداوميين ورييلج مجبسه جداام البنااات الريم شهقت واشوي بتصييح : لاااا لاااااا اتقووول جييييه والله ما بداااوم بالجبسسس والله زايد : ههههههههههههه لا اتداومييين خليييهم يفصلوونج عااادي الريم وهي معصبه : سخيييف والله مستويي سخيييف ليش يييت وياااي .. زايد وحنان : خلااص خلاص ااسف الريم ( حمااار ماللت عليييك يا سخييف ) سكتت وويها احمر ومعصبه ( وهذا الدكتووور ماشي غييره) وبعد ما سوولها اشعه .. ورجعوا للدكتور الريم رجع ويا التفكير لشهوور وراا ما تدري همم سبعع ولا ثمنن .. وتذكر الكافتيريا والي صار زااد احرااجهااا وخلاص مب قادره تتحمل .. اتشوف الدكتور الي كان ماسك صورة الاشعه عند الاضاءة .. ابتسم وهو يشوف الريم كان متاكد انها منحرجه لانه مبين علييها .. الدكتور : الحمدلله ما في كسر عنددج التوااء .. زايد ابتسم : يعني بتحطون لها جبس ؟؟ الدكتور : اكيي.. الريم شهقت : لا لا لااااا ماا اباا جبسس لااا .. زايد شافها باحراج من الدكتور ما اتوقع انها ترمس .. اما الدكتور فابتسم على عفويتهااا : ما يصصير لااازم جبسس .. زايد : واشكثر بتحطلها الجبس .. الدكتور : امم اسبووع وبعطييها موعد بعد اسبووع وبنشوف شو بصصير .. الريم وبصووت واااطي : زايد زايد صد علييها : هاا ! الريم : اباا سيكلييف اسبووع مستحييل اداوم .. زايد وباحراج : دكتور تبغي اجااازه .. الدكتور بابتسامه ( ما طلبتييي يا الريييم ) : فااالك طيييبب .. وهو يزقر النيرس .. يت النيرس : اامر دكتور الدكتور :خذي البنت وحطيلها جبس ورى بسس .. النيرس : اييه حاضر .. بعد ما حطوولها الجبسس .. الريم : زايد سير هاتلي السيكلييف زايد : إن شاء الله .. وطلع عنها الريم ( هذا ليش جييه وايد يسمع الكلام ) زايد دق الباب : دكتور ممكن الاجازه .. الدكتور : اييه اكيييد بسس ويين تدرس ؟ زايد : جامعة زاايد .. الدكتور هز راسه وكتب السيك ليف .. من طلع زايد فتح الدكتور بسرعه الملف وهو يشوف تاريخ ميلادها .. ابتسم ( 22 يا الريم .. حلووو وااايد حللووو ) رجعوا البيت ويت خلود تركضض لان خديجه خبرتها بطيحة الريم خلود واشوي واتصييح : بسم الله عليييج ، خطاااج الشرر ياا امييه الريم : عادي ماما اهم شي عطوني اجازه اسبوع خلود : استغفري ربج حد يقول عادي عن المرض الريم : أستغفر الله .. خلاص خلاص انا بسير الغرفه .. زايد ودنيي زايد : ههههههه انزييين .. وشلاها الغرفة الريمم وهي تتصل على شماا :شمتيييييييييي جبسووووو ريييلييييييي شما بخوف وبصدمه : ويي بسم الله* الريم : كلاااا منجج شما وهي تضحك : ههههههههههههههه اناااا اشليييييي انتي الي يالسه وتناقزين* الريم : جبب يلااا وشهقت مره وحده وهي تتذكررر .. فااااااااااااتتتتتتتتججججج شفففففففففففتتت منووو فااااتج شما وباستغراب : منوو ؟؟ الريم : آآآآآآآآآآآآآآآه ما تبيييين اتعرفييين !!! شما وهي بعدها مستغربه : منوو انزييين ؟؟ الريم : الدكتتتتتتتوووور اليي قفطنيي هاك اليووم .. واستغربت لانها ما سمعت رد من شما شما وهي تبا تستوعب منو تقصد وثوااني : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه omg omg ماا ابااا اتخيييل الشيييي كيييييييييف !!!!!!! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااه بطنيييي بطنييي ما اتحممممللللللل الريم ضحكت باحراااج : ههههههههههههههههههه يااا حمااااره اسكتييي بسسسسس شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مبببب قااادره مببب قاااادره .. ههههههههههههه الريم : واحلىى شيي انه الي عااالجني والله حسييت ويهيي استوى نعال شما وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يوم السبت الصبح من نص ساعه نشت .. وللحيين متوتره وتبا اتسير عند الوعد .. خلاص مب قادره تصبر سارت فوق شافت مايد للحين راقد حطت شيلة البيت وطلعت لفلة يدتها .. دشت الصاله شافت يدتها يالسه سلمت عليها : صباح الخير امي ام الوعد : ها مسودة الويه ذكرتي انه عندج يدهه .. متعودة على حشرة يدتها فعادي (عنبو امس مسلمه عليها اذا يلست اتناقش وياها لين باجر ما بخلص) : يدوه حبيبتي انا بسيير اشووف وعوود أم الوعد وبخوف : وي بسم الله شو فيها بنتيييه .. منار ( لازم هاي الوعد ) : يا اميييه ما فييها شي ما فييها شي ام الوعد : قومي قومي سيريلها غربل الله هالويه منار وهي تمشي ( عفانا الله .. ) دقت الباب ودشت شافتها يالسه على السرير وباييدها كوب وشكلها سرحانه .. سكرت الباب .. وانتبهت الوعد على صوت الباب صدت وشافت منار الي كانت تمشي صوبها ويلست على السريير .. منار ما كانت عارفه كيف تبدأ او ترمس الوعد وهي اتشوف الكوب الي فايدها : انا وش سويت البارحه !! لا اتقولين انه الي صار كان صدق .. ورفعت راسها اتشوف منار منار : لا تسالين شو سويتي انتي قولي شو كان فيييج الوعد حست بالاحرااج والضيييق كانت متوقعه انه الي صار كان حلم !! : آآآه يا منااار ما ادريي اشصاار فييني .. وجنها بدت تذكرر : اكييد من الحبوب الي خذتهم منار وهي مب فاهمه : شووه !! الوعد : المهدئااات متعوده آخذ حبه قبل ما اناام علشان ما افكر واايد البارحه خذت .. حبتيين ؟! لا ثلااث !! وطلعتكم !! منار وبصدمه : مينووونهه انتيييييييي !!! الوعد : والله يا مناار ما كنت ادري انه جييه رااح يصصصيرر !! منار : استغفر الله من تصرفاتج يالوعد الوعد وبصدمه : مااا كااان سلطااان صصصح ؟؟؟؟؟؟؟؟! منار وبتوتر ( اجذذب ولا اقول الصدق ) تمت ساكته الوعد وبحزن : انا وش سويييت صدق انيي مينووونه بسس والل ما اكذب عليييك يا مناار شفت وجه سلطااان فيييه .. اكييد من كثر ما فكرت فيييه !! وضحكت بحزن : ههههههه فشلتكم وفشلت الرجال !! اكييد قال هذي مجنوونه .. منار وبضيق : وعدد كااان سلطااااان !! الوعد وبصدمه اهتز الكوب فايدها شلته منار بسرعه وهي اتشوفهاا كيف مصدوومه الوعد ما كانت تذكر شو صار بالضبط ولا شو قال وبصوت قريب للهمس : وش قال ؟! وش سوا ؟ منار ما تقدر اتخبي على الوعد لازم اتعرف : ما ادري كان مبين الخوف والتوتر فعيونه كانت نظراته غرييبه بسس ما سوا شي !!! الوعد وبحزن وهي تكتم دمووعها : يكرههنيييي شفتيي كييف يكرهنييي !!! منار وبحزن : أناا آآآسفه .. انا الي خربت كل شي والله وعوود انا ندماانه على الي سوييته !! الوعد وعلى حزنها وصح اغلب الاوقات كانت تلووم مناار بس فعمرها ما تجرأت اتقووللها : لا منار انتي مالك دخل بالي صار منار : هه للحين انتي مصممه انه مالي دخل .. خلاص يا الوعد يمكن يا الوقت الي لازم اتلوميني وتعرفين اني السبب !! انا لو ما طرشت له هاك المسج صح ما كنتي راح اتكلمينه سنتين بس على الاقل يمكن فالنهايه كان يسمعج !! او لو قلتله الي صارلج يمكن كان بينتظرج !! بس كنت متسرعه وغبيه وما افكرر !!! الوعد وبحزن : بس يا منار بس صار الي صار ومافي شي راح يفيد منار وهي اتلوم عمرها : والله الوعد احيانا احس اني ما استاهل ان مايد يحبني لما اذكر اني خربت الي كان بينج وبين سلطاااان احس المفروض يصيرلي نفس الشي !! الوعد وبصدمه : منااار انتي مجنووونه !!! منار : الوعععد خلييني اكلللمه !! الوعد وبصدمه وعصبيه : لااا ياا منااار سلطااان ما يبي يسمع شي عني هو يكرهنيي انتيي ليه ما تبين تفهميين !! من 4 سنين وانتي على نفس الطاااري بكلمه وبكلمه !! منار وبخيبه : بس هو ما يدري شو الي صار علشان يكرهج وبعدين انا بدقله من رقمي وبيرد وراح اقوله الوعد : بس يا منار سلطان قالي انه بقت لي ذكرى بقلبه وانا ما اباها تروح .. منار : ما بتروح هو لما بيدري عن الي صار بيرجعلج .. بعدين انا اصلا من البدايه ليش قلتلج جان اتصلت فيه وخلاص وهذا الي بسويه الوعد وبعصبيه : اييييه مثل ذيك المره اتسوين كل شي بكيييفج !! منار بصدمه اول مره وعد اتلومهها اول مره اتذكرها بالي سوته يس حست براحه على الاقل هذا الي كانت تتريا تسمعه .. الوعد وبحزن : منار انا اسفه ما قصدت .. منار : لا الوعد هذا لازم من زمان كنت اسمعه وصح كلامج يمكن اتصل واخلي الي صار يكبر اكثر .. الوعد وهي اتصيح وتحضن منار : منااار لا اتخلييني ااناا اسفه لا تزعليين مني انا مالي غيرررك .. منار : افاا يالوعددد ازعل منججج !! انا خربت حيااتج وما زعلتي مني تبيني ازعل منج .. الوعد وهي اتصييح : لا يا منار لا اتقولي كذا انتي ما كنتي تقصديين الي صار .. منار وهي اتصييح : انااا غبيييه كيييف كييف ظنييت انه الي قاله الدكتور رااح يصصير !! كيييف وثقت في كلاامه !!! الوعد : بس يا منااار خلااص حبييبتي خلااص .. ورن الفون الوعد ابتعدت عنها ومنار شافت الفون بس ما ردت : هذا مايد ! الوعد ابتسمت : طييب رديي !! منار ردت : صباح الخيير .. مايد : صباااحي منااار .. وييينج منار : عند الوعدد .. وشافت الوعد اتأشرلها انه سيري له ابتسمت : بس الحين يايه مايد : خلاص انا بسبح تعالي بتريق وياج .. منار : ان شاء الله .. سكرت عنه الوعد : يلا روحي له منار : بيتسبح بعده الوعد : ما عليه اكيد يبي يطلع ويشوفك جدامه . منار ابتسمت : خلاص عيل بييج بعدين الوعد : بنتظرك.. سارت منار وهي طالعه سمععت تحرطم يدتها طاف وسارت .. اما الوعد فخذاها التفكير لبعيييد .. لمممن غيير لسلطاااان .. اما منار فدشت البيت ما قابلت حد على طول الغرفه وكان مايد يتسبح انسدحت على السرير وبدت تتذكر .. قبل سبع سنييين .. الوعد وبتوتر : منووور رجععع يدق مره ثانيه منار : خلاص ردي وشوفي شو مشكلته .. الوعد باستسلام : نعممم ؟؟! وش تبيي سلطااان وهو هايم بصوتها الحلو والي يبين انه صغير : اباااج الوعو باحراااج : وججججععع يا قليييل الادب .. وسكرت الخط .. : قليييل الادب اونه "اباااج" ضحكت منار على كلمة ابااج الي من زمان ما سمعت الوعد اتقووولها من رجعت من السعوديه الي تمت فيها خمس سنين مع ابوها بسبب شغله رجعت وهي ترمس باللهجه السعوديه .. قامت تذكر كيف كان سلطاان يتصل بالهبل .. ويطرش مسجات .. كانت مع الوعد فكل هاك الوقت كل ما طرش مسج كانت تقراه حتى احيانا قبل الوعد .. كان يبين انه مهتم حتى هيه حست باهتماامه .. وذكرت هاك اليوم الوعد : مناار ما ارسليي شي اليوم ؟؟! منار وباستغراب : وين المشكله .؟ الوعد وبتوتر : لا يعني بس اقولك ؟ منار وبشك : وعييييييييد علييينا؟؟؟ الوعد ضحكت بتوتر : وجعع يوجعك يا مناار .. وقفزت بخوف على صوت الفون .. منار سحبت الفون وردت وهي اتحط على الاسبيكر عسب الوعد تسمع : خيير يعنيي مب حاااله وياك ازعجتناا .. سلطان وانصدم لما ردت ما اتوقع اترد استانس بس خاب امله يوم سمع صووت ثااني .. ما يدري ليييش ما اهتم لمنااار وقال : ويينها ؟؟! الوعد حست قلبها ايدق بسرعه ومنار : انت شو ما تستحي البنت ما تبا اتكلمك يا اخي مب بالغصب .. روح العب على غييرها !! سلطان ومايدري كيف قال جيه : وانتي منو قالج اني العب علييها .. منار : صدقق وقحح وسكرت فوييه .. شكله ما راح يفكنااا .. الوعد وبتردد : لو ما رجع يدق .. منار وهي تقرصهاا بالقوو : وعوووووود عن المنكككر .. انا بسسير بيتنا ومب يتصل واتقومين اتردين علييه .. الوعد وبتوتر : طييب منار وبشكك : وعوووووووود اكيييييييد مب طيب واي باجر اتقولين رديتي .. ولا اقووول هاتي فونج احسسسن .. الوعد وهي تمسك الفون بالقو : لا منوور ما راح ارددد بس خلييه منار : اووف منج .. وسارت عنهااا .. نهاية هذا الجزء، أشكر كل من يتابع روايتي وأتريا رد من قرائي .. |
البارتتت ططرر يياخخخ ،، حرامم وععد جي يصير فيها ! اتوقع بترجع لسلطانن !! و منارر ابي اعرف شو سوت عسبه يفترقو ! كرهت ششهد و ححمد ، و حبيت شوق ،، تسسلمم ايدجج و ف انتظارجج حبيبتي |
اقتباس:
|
الجزء السادس عشر منار وهي تقرصهاا بالقوو : وعوووووود عن المنكككر .. انا بسسير بيتنا ومب يتصل واتقومين اتردين علييه .. الوعد وبتوتر : طييب منار وبشكك : وعوووووووود اكيييييييد مب طيب واي باجر اتقولين رديتي .. ولا اقووول هاتي فونج احسسسن .. الوعد وهي تمسك الفون بالقو : لا منوور ما راح ارددد بس خلييه منار : اووف منج .. وسارت عنهااا .. تذكر اليوم الثاني وهي تيلس ويا الوعد .. منار : وعوود فييج شي !! الوعد بخووف : منااار كلمتهه امس منار شهقت : انتييي شو اتقووليين الوعد وبخوف : والله مناار ما ادريي اشصاار منار بلوم : ليش يا وعوود !! والله كنت حاسه انه هذا الي بيصصير الوعد : لا لا منااار .. انا بس رديت بمسج وااحد .. وعطتها الفون تقرا .. " وبعدين معاك ترا والله انك ازعجتني " منار : وبشو ردد الوعد : ها شوفي .. " أناا آآسسف بسس والله انيي ما العب عليييج انا حاس بشي غرييب صووبج وانجج غيير .. بس خلييني اسمع صووتج " منار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه !! الوعد وبتوتر : وش الي يضحك .. منار : لا يكوون انتي صدقتيي يعني !! الوعد : منار بقولك شي بس لا اتعصبيين منار : قولي سمعيينيي !! الوعد : مناار انا لما يطرش لي شي استاانس ما تخيلين اشكثر افرح احسس انه مهتم فيني ولما سمعت صوته لما كلمتييه ما ادري وش صارلي .. منار : وعددد شو هالكلااام انتي اتقولين جييه لانه يعني اول مره يصيرلج هالموقف الوعد : مناار انزيين خلييني اكلللمه وش بيصصصير منار وهي مصدوومه : وعوود شو اتقووليين الوعد : والي يسلمك منار بس اليوم لو اتصل راح اجاوبه .. منار وهي صار عندها فضول وتبا اتعرف شو راح يصصير : بس هذا غلط يالوعد الوعد : محدد بيدريي وبعدين لو صار شي انا اتحمل مو انتي منار وبارتباك : اووف منج .. وفعلا ساعه واتصل وردت الوعد وحطت سماعه فاذن منار وسماعه فاذنها : الو سلطان ومبين من صوته السعااده : واخييييييراااا الوعد سكتت وهي خايفه من الي سوته وكانت راح اتسكر : انت وش تبي سلطان ومبين انه متوتر : والله من سمعت صووتج وانا متخبببل علييج بسس اباا اكلمج .. الوعد بخوف وتوتر واحراج وبراءه : بس والله انا ما اكلم شباب سلطان وهو يحس البراءه بصوته : هههههههههههههههههه انزين انا ادريي ولا جان ما انحقرت هالكثر سكتت الوعد .. سلطان : انا سلطاان ! منار سحبت الفون وسكرت : بس بسسس وعووود كاافي شو سوييتي انتيي الحين ما بيسكت واذا كان اول يتصل 10 الحين بتصل 100 الوعد : مناار انا حاسه باحساس ثاني .. انا احببه منار بصدمه : هههههههههههههههههههههههههههههه وعووووود شو هالخبااال انتي وين اتعرفيينه عشان اتحبيينه .. بعدييين هذا يلعب علييج الوعد : لا ما يلعب علي .. ورجع الفون يرن منار شافته بمعنى لا اتردين الوعد : مناار انا والله حاسه انه هالانساان غيير وانه رااح يحبني .. منار : وعد انتي عمرج 16 لا تنسيين الوعد : لا مو ناسيه وانا ماني طفله .. وراح ارد عليه .. وفعلا ردت الوعد .. وبدت اتكلمه فالبدايه كانت سوالف عاديه وبدت تطور هالعلاقه .. وطبعا كل هذا ومنار كانت تدري وكل ما يصير شي اتخبرها الوعد لين ماا الوعد وهي تحضن مناار : مناااار قالييي يحبنييييي يحبنيييي مناااار منار وبصدمه وخوف : الوعدد كل الي اتسوييينه غللللط .. الوعد وهي اتصييح : تكفيين مناار لا اتلوومينيي انااا احبببه احبببه وما ابي اخلييه .. : وعععد امييي تعالي .. الوعد : بروح اشوف امي وبجيك .. سارت ما تدري منار كيف مسكت فون الوعد الي خلته وخذت منه رقم سلطااان .. .. فليييل اتصلت بتردد .. عطااها كم مره مشغول حست انه ايكلم الوعد تدري هالوقت اتكون اتكلمه وبعد ساعه اتصلت مرتين وبعدها رد .. سلطان : الو منار : السلام عليكم سلطان وباستغراب وهو حاس انه هالصوت مب غريب : وعليكم السلام منار وبعفويه : سلطان ما عرفتني .. ( ما كانت تقصد مثل ما يا في بال سلطان كانت تقصد انه يتذكر اليوم الي ردت فيه عليه ) سلطان وباستغراب : انا من فتره مودر هالسوالف انتي من وين طلعتييلي منار وبصدمه من جملته (انا من فتره مودر هالسوالف انتي من وين طلعتييلي ) معقووله ما يكون يلعب على الوعد وودر كل شي : لا عفوا فهمتني غلط انا كنت اقصد لو متذكر انا منار قصديي الي رديت عليك من كم شهر من فون الوعد .. سلطان وبعدم ارتيااح : ااوه .. السموحه اتذكرتج خير اختي ؟! منار : سلطان انا ما ادري كيف دقيت علييك بس انا ابا اكلمك عن الوعد .. سلطااان الوعد طاايره فييك .. اتشووفك كل الناااس وهي اتحبك فعمري ما شفتها جييه .. سلطان لا اتاذييهاا دخييلك سلطاان : منار قلتيلي صح؟! منار وبخوف : اا.. اا هييه سلطان وهو حاس بخوفها من نبرة صوتها : منار لا اتخافين الوعد انا والله احبهااا واعرف انهاا غيير عن كل الي كلمتهم وانا ما العب عليييها والله .. منار : سلطان انا الوعد قالتلي انه عمرك 18 وانت تدري انه عمرها 16! انتو صغاار والي اتسوييه غللللط !! الوعد فعمرها ما كلمت شباب .. وانت علقتها فيك انا حاسه انه الوعد فاقده اهتمام ابوها الله يرحمه وشافته فيك واتعلقت فيك اكثر .. وبعديين انت واثق انها راح اتكون لك بعد 5 سنين او اكثر ما اتدري شراح يصصير لا اتعلقها فييك اكثر ؟؟ سلطان : منار انا ادري الوعد شو وادري انها ما كلمت غيري وانا واثق فيها وانا بكون كل شي لها ان شاء الله وببقى وياها .. انتي ما تبين سعادتها ؟ منار : انا اكثر وحده تبغي اتشوفها سعيييده .. وانا خايفه انه فالنهايه هالسعاده تنجلب .. سلطان : منار صدقيني انا صح ما اعرفج بس انا ما العب علييها والله احبهاا واعدج ماراح اخلييها وماراح اتكوون حزيينه .. منار : على خير يا سلطان .. ارجوك ماابا الوعد اتعرف اني كلمتك سلطان : إن شاء الله منار : مع السلامه وسكرت .. وذكرت الوعد لما كانت منهاره بعد ما كلمت سلطاان اخر مره وكيف خبرتها عن كلامه قالتلها كل شي قاله ( هه اتقول يا سلطان انه الوعد ما اتعرف شو معنى الوعد ناسي انك وعدتني ما اتخليها وانها ما اتكون حزينه ) الوعد مالها ذنب بشي يالله كل مني .. قامت تذكر .. منار : وين كنتي يدوه من متى تزقرج الوعد بهمس : كنت اكلم سلطان وما انتبهت لها منار وبخبث : اكييد ما بتنتبهيين الوعد : هههههههه .. ام الوعد وهي اتحط الفواكه فالصحن : ها امي يودي كلي الوعد تضحك : يا ربي يا امييه .. خذت الصحن منها : خلاص انا راح آكل فغرفتي وركضت .. ام الوعد : وعوود ماما انتبهي الخدامه ماسحه الارض والارض زلق ومن قالت هالجمله .. طبعا الوعد ما انتبهت الا بعد ما خلصت امها من كلامها وما سمعوا الا صوت الصحن يتكسر والوعد على الأرض .. فزتت امهاا ومنار الي كانو موجودين فذاك الوقت يركضون ام الوعد كانت اتصيح وهي اتشوف بنتها على الارض ومنار مثل الشي الي نزلت عشان اتقومها ومن حطت ايدها تحت راسها حست انها اتبللت ورفعتها وكانت كلها دم واستوعبت انه الوعد دق رساها طرف اليدار .. تذكر المستشفى فهاك اليوم اول مره اتحس انه المستشفى زحمه .. ام الوعد اتصيح وهي اتصيح وياها وعمامها كلهم موجودين لين ما ظهر الدكتور بعد العملييه .. وهي تسمع الدكتور يكلم ابوها : نحن سوينالها العمليه ووقفنا النزيف ولله الحمد لكن البنت دخلت فغيبوبه .. يدتها فهالوقت انهارت وهي حرمه عوده ضغطها نزل وطاحت علييهم وشلوها لغرفه ثانيه اما هيه فشافت ابوها يمشي ورا الدكتور لين مكتبه وقفت عند الباب الي كان مفتوح .. ابو منار : كيف يا دكتور يعني هالغيبوبه لين متى !! الدكتور : والله العلم عند الله يوم يومين او شهر حتى احيانا بالسنين واحيانا كثيره اذا دامت الغيبوبه اكثر من 3 شهور احياناً اتكون خطيره .. ابو منار بخوف واضح من صوته : لا حول ولاقوة الا بالله .. الدكتور : انا راح اقولك شي بس انصحك انه ما اتخبر والدتها .. ونحن للحين مب متأكدين من شي ابو منار وبخوف : خير إن شاءالله الدكتور : البنت تلقت الضربه على راسها وفمكان خطير نحن متوقعين انها لما تقوم اتكون فاقده الذاكره او جزء منها يعني تتذكر الاشياء القديمه مثل طفولتها .. ابو منار بصدمه : انت شو تقول يا دكتور شو هالكلام الدكتور : لازم اتكونون متوقعين هذا الشي ابو منار : يعني ما بتذذكر يا دكتور الدكتور : ما اعتقد يا اخخ .. بس كل شي باييد الله تذكر كيف سحبت عمرها بالقو وهي اتصيح على عمتها وصديقتها وتوأمها وكل شي !! كيف يعني ما تتذكر يعني ما تتذكرني !!! مرااح تتذكر من انااا ؟؟.. اكييد ما راح تتذكر يعني .. ( هذا الي دار في بال منار ) طول هالايام وتلفون الوعد كان عندها والحاحات سلطان فالاتصال وترتهاا ما تتخيل اتقوم الوعد وتصدم سلطان وتكبر السالفه ويمكن سلطان يصر عليها وحد يعرف تنهي كل شي الحين احسن من البدايه هي كانت حاسه انه هذا الي يصير غلط وطرشت " سلطان انا آسفه .. ظروفي صعبه انسى كل شي من بينا " وبعدها حطت تلفون الوعد عندها وكانت اتشوف المسجات الي توصل والاتصالات بس ما كانت تقدر اتسوي شي حتى ما اتجرأت تفتح اي مسج خلت الفون والغريب انها ما قدرت تغلقه كان عندها امل بسيط انه الوعد اتقوم وهي متذكره واتصلح الي هي سوته واحيانا كانت اتفكر اتخبر سلطان بس اتخاف من الي ممكن يصير للوعد لو قامت .. كانت تتخيل انه الوعد تعطي حد من خوانها التلفون ولا شي واحيانا تتخيل انهم يدرون فخافت .. تم الفون مكانه لين ما خلص جرجه وبعد ما مرت سنه انقطع الرقم وكان المفروض يتجدد بس محد فكر فهذا الشي .. لين ما يا اليوم الي وصلهم خبر قومتها تذكر كيف دخلت عليها بخوف خايفه انه الوعد ما تتذكرهاا .. لكنها انصدمت ب الوعد : مناااار شووو صااار لي ... !!! ؟ ___________________________________________ كم يوم ورجعت الوعد للبيت ومنار اضطرت اتخبرها شو صار مع سلطان لان سؤال الوعد عنه ما وقف فتحت الوعد الفون الي كان كله مسجات بس كلهم مبين جداام تارييخهم جدييم .. " وعديييييييي انتييي شوو اتقوولييين " " ووعدييييييي رديي علييي بلييييز " " وعديييي شوو صااااير " " الوعد انا قلت لج ببقى وياج لو شو ما يصصير ومستعد اوقف وياااج فظرووفج بس رديي علييييي " " الوعد ردي دخيييلج لا اتعذبيني اناا احبببج " وكثثير غييرهها لكن اخر مسج كان : " الوعد ما بساااامحج على الي سوييتيه ".. وبسرعه اتصلت وعطاها انه رقمها الي تستخدمه مقطوع وما تقدر تتريا تجدييده خذت تلفون منار واتصلت .. وكانت آخر مكالمه بين الوعد وسلطان .. ( يا رب انا ليش اتدخلت انا غبيه غبيه .. لو لو صار اي شي وما طرشت لو خبرته انزيين .. لو ما صدقت كلام الدكتور !! كيف وثقت في كلامه هو منو علشان يحكمم .. آآآه يااارب ) قامت تذكر فرحة الوعد على مكالماته ولا يوم يطرشلها صوره وكيف اتراويها اياهم بفرح وغرور ذكرت اليوم الي الوعد شافت فيه سلطان : منووووووووور ما تتخيلييين واااي فديييته فديييته وسسسيم مررره منار: هههههههههههههههههههه انزين انزيين عن تتخبلين علينا ادري وسيم ترا راويتيني صورته الوعد : لا منااار والله احلى من الصووور .. غييير غييير على الطبيييعه غيير منار : هههههههههههههههههههههههه انزين انزييين الوعد وبهيام : ربي يحفظه ماشاءالله عليييييه .. منار : هههههههههههه ويااا ويهججج .. ( بسس يالوعد سنه كلمتييه ولهلدرجه حبيته .. الله يجمع من بينكم ) وما حست الا بحد يهزها منار فزت : مااايد متى طللعت ماايد وبخوف : حبيبي فيييج شي من متى وانا اكلمج ما اترديين علييي منار بتوتر : لا بس سرحت اشوي مايد : فشوو ؟؟! منار وهي بعدها متوتره : في وعوود حليلها كانت تعبانه .. مايد : هي الحين بخير ؟! منار : هيه الحمدلله .. مايد : الحمدلله .. يلا ننزل منار : يلا .. شافت فونها وشافت الساعه 10 ونص هيه يوم يت الغرفه كانت توها طايفه العشر ( كييف مر الوقت بسرعه ) .. الوعد ( مالي ويه اجابل البنات ولا حمد شو بيقولون عني ) كل من هالحبوب الله يفكني منها ( ذكرت كيف بدت تاخذهم من بعد ما كلمت سلطان آخر مره تعبت وايد ما كانت تقدر ترقد ومره طاحت عليهم من التعب ونصحهم الدكتور ياخذونها لدكتور نفسي فالبداية الكل اعترض لكن عقب ما تعبت اكثر اضطروا يودونها اتعالجت عنده قريب الشهرين ما كانت اتحس باي تحسن اصلا ما قالتله عن الي فيها كل الي قالته انه تعبانه من فراق ابوها .. ماكانت تجذب صح السبب الاول كان سلطان لكن فهاك الوقت احتجات لحنان ابوها الي فقدته من سنييين يمكن لو كان حضن ابوها موجود جان خفف عليها فراق سلطان الي اعتبرته الرجل الحنون في حياتها .. لكن فراق سلطان بالحقيقه ذكرها بفراق ابوها .. ما استفادت الوعد من الدكتور النفسي غير بشي واحد والي هو المهدئات الي كانت تاخذها قبل لا ترقد على شان ما تفكر بشي والي صارت ما تقدر تنام بدونهم من 4 سنييين .. وكل ما خلصوا تلجأ لنفس الدكتور الي اتعالجت عنده والي على باله وعلى بال الوعد انها استفادت من هالعلاج واليوم وبسبب الي صار امس اكتشفت انه ضرها ومع هذا ما تقدر تتخلى عنه .. فبداية علاجها كانوا اخوانها وامها يدرون بموضوع الدوا .. بس بعد ما كملت السنتين الي كانوا باقيلها من الثانويه .. وبعد ما امها حققت حلم بنتها الي الكل كان يدري انها تبا يكون لها صالون وبعد ما دخلت الجامعه .. كانت تقضي فترة الصبح فالجامعه وعالعصر لين المساء فالصالون ومن ترجع البيت تيلس وياهم اتوقعوا انها خلاص رجعت طبيعيه وتركت هالشي بس الي ما يدرون فيه انه الوعد صارت بنفسهها تلجأ لهذا الدكتور كل فتره والثانيه .. خلاص تعبت من التفكير قامت وطلعت من غرفتها ودقت الباب على شوق شوق : ادخلي الوعد وهي تفتح الباب: وش اتسوين شوق : ولا شي الوعد وهي تنتبه على شي وتتجدم وتوقف حذالها : بسم الله شوووق وش ذاا !! وهي اتأشر على ويها كان عند فكها معلم على اليمين واليسار ومستوي مثل الكدمه الصغيره وشوق انتبت اول ما قامت عليهم .. شوق وهي مرتبكه : ماا اعرفف ! الوعد : وش الي ما اتعررفيين ؟ شوق وهي ما تبا اتقول : ما ادري ؟ الوعد : لا والله تبين تقنعيني انك قمتي الصبح وويهك كذا مكفخ ؟ شوق : عممووه دخييلج خلاص لا تسألين .. الوعد طلعت وسكرت الباب بالقو وهي متنرفزه منها .. وقبل لا توصل الصاله سمعت .. امها : وانت لين متى جذا بتخليهن يسرحن ويمرحن على كيفهن .. الوعد وهي ما اتحب تتسمع على حد .. قالت وهي تتجدم : من امييه ؟؟ امها : هذا اخوووج مخليي بناااته عند خالهم اقولها قوم هاتهن مب راضي الوعد وباستفسار : ليه امهم ويين ؟! امها وبدون اهتمام : اتوفت من فتره .. الوعد وبشهقه : كيييف ولييه محد قااال ما رحنا عزيناهم .. نزل راسه : سرت انا .. الوعد : حتى ولو لازم كان حد منا يروح يعزي الحريم ما يصصير كذا .. امها : انا ما فيه شده للسيره منو كان بيسسير .. الوعد وهي لاول مره اتحس بالقهر من امها : انا كنت بروح ليه ما قلتوا .. ورجعت غرفتها بقهر .. ترريا منار عشان تشكيلها قهرها .. اما فالصاله : يعني اميه الله يهدييج انا من متى مخلنهم عند امهم تبيني الحين اخاذهم امه : انا من يوم كانوا عند مههره اقولك هاتهن .. ابو المها : الله يرحمهاا .. امه وبليا اهتمااام : سير هاتهن ابو المها : امييه اييبهم انزيين ويين بيلسهم .. ام الوعد : تراك كنت يالس ويا مهره هنا عنديي .. ابو المها : يا امييه كانو البنات صغار وويانا فغرفة وحده الله يهديج الحين الوعد كبرت وشوق لا تنسينها وين بيلسهم انا .. بناتي مب يهال ييلسن وياي والبيت ما يضمنا امهه : مرواان لا تيلس وتتعلث هات بناتك جان تبا رضاي .. مروان : خير إن شاء الله خير .. طلع وهو متضايج ذكرته امه بمهره الله يرحمها .. وكيف فبداية زواجه كان عايش عند امه وفهاك الوقت كان توه يشتغل ووللحين ما عمرله بيت .. امه ما كانت تطيق مهره كل يوم ضرابه وشتم .. ومشاكل .. ومهره ما كانت من النوع الي يرضى بالغلط وطلبت من مروان يطلعون من البيت وامه ما رضت علشان ما يتمشكل واتصير له ديون .. ومهره ما قدرت تتحمل اكثر وخيرته يا يطلعون من البيت يا الطلاق ومروان ما همته مرته ولا بناته فهاك الوقت كثر امه وشغله وراتبه .. مروان ( والله هذا صالح .. شل مرته وعياله وطلع من البيت .. صح الديون كاسره ظهره بس على الاقل مرته وعياله حواليه معوضينه .. لو حالته تعبانه ما خسر كثري قلت اشتري راحتي بالفلوس ونسيت عايتلي .. الله يرحمج يا مهره.. ) شل التلفون بيتصل على أحمد بس قال يسييرله خلاف احسن .. فمكان ثاني .. منال ونوره وهم سمعوا بسالفة الريم وساروا عندها البيت .. ومن وصلوا بعد ما سلموا على خدييجه كانوا عندهاا فالغرفة نوره : ياا عمريي انتيي سلاامااات الريم : الله يسلمج منال : حبييبيي ماا اتشووفيين شرر الريم : الششر ما ايييج نوره : كييف طحتييي الريم وهي تضحك وتخبرهم السالفه .. ونوره ومنال يسمعونها ويضحكون .. ومر الوقت وهم سايرين نوره طلعت قبل منال .. وسارت السياره ومنال وهي سايره شافت زايد فويهها .. زاايد يوم شافهاا حس بشعور غريب حس انه المشاعر الي كان يحسها بشوفة منال كلها اختففت ما يدري كيف قدر انه يسكت وما يقوول شي منال حست بالغيض بالقهر ( لييش ما عبرنييي ؟؟؟ لييش ماا كلمنيي ؟؟ لا يكون يترياني ارمسسسه ) وشافت زايد بنظره زايد حس انه تبا اتقول شي وقال باحراج انه ما سلم : شحالج منال منال وهي اترص على اسنانها : بخييير !! زايد ابتسم .. منال ( ليش يبتسم اكييد على باله اني مستانسه لاني شفته ) ومشت وهي طالعه قالت : زااايد زايد : هلاا منااال منال : ترااك مبب أكببر طموحااتي .. وطلعت زاايد وهو مصدوووم يبا يستوعب شو تقصدد .. حسس بالاهانه للحظات وللحظات ثانيه بالقهر وللحظاات بالغييييض تجاه منال يبا يفهم ليش قالت جيه .. رااح غرفته واتصل للمها يشكي لهاا الحال رجعت منال البيت و لقت هيا وساره فالصاله سلمت عليهم وسارت غرفتهاا كانت حاسه بتأنيب الضمير حاسه بالغبباء بس تبغي تفهم هيه كيف قالت لزاايد هالكلام .. مرت من غرفة المها .. انصدمت وهي تسمع صوت صيااح مؤلم رمشت بعيينهاا وركضت لغرفتها المهاا كانت ذابحه عمرها صياح من بعد ما سكرت عن زاايد كانت متألمه لقهر زاايد وكيف كان يشكي بعتبب وكانت مجروووحه لابعد حدوود يشكييلها عن حبيبته وهو ما يدريي انها تمووت فيييه حست كل الاشياء تراكمت عليييها وهي للحييين متألمه من فراق امهااا قاامت تصييح بكل الم .. رجعت لغرفتهااا بصدمه وصووت صيااح المها كان وكأنه كفف وصحاها من كل شي ركضت لغرفتها وسكرت الباب يلست علىى السريير وحطتت اييدها علىى راااسها ( ياربي سامحنييي على الي كل ش يقلتهه اناا كيييف قلت جيييه كييف مب حرااام عليي ؟؟!! انا كيف كنت قاسيه كيف ما فكرت فيهم هم فقدواا امهممم اشفيييج يا مناااال لاا تكوونيين انااانيه حسيي فيييهم كيف حقدت على المهااا كييف غرت منهاا اناا من شوو اناا من حجرر ؟؟؟ اناا ماا احس بالي حووليي وزااايد زاايد كيف قلتله هالكلام الغبي كييف) وقفت واتجدمت عند المنظره وهي اتكلم عمرها : أناا أنااانيه !! معقووله اكوون انااانيييه ؟! لا انا اصلا طيبه ومب اناانيه !! بس كيف وانا من يومين غرت من المها واهتماام ابووي كيف ما فكرت انهم محتاجيين للاهتماام اكثر منيي !!لا لا انا مب اناانيه ! لا كيفف يا منااال انتي مب اناانييه وزاااايد .. زااايد الي ما يكوون غيير وللد عمج بس لانه قال انه يحبج صرتي ما تبين حد يقرب منه ؟!!! ليييشش ياا منااال انتيي حتىىى ما اتحبيينه بس عايبنج حبه واهتمااامه !! انتيي بسس اتحبيين اهتمااام الناااس ،، انتيي ما اتحبيين الااا نفسسجج ... لااا لااا انااا مبب انااانيييه وماا اغاار من حدد واحببب الكللل مب انااانييه اناااا حطت اييدهاا على فمهاا تكتم شهقه كانت بتظهر منهااا شهقه بتعلن نوبة بكااء !! شلت العطر الي يت عيينهاا علييه وفرته بالقو وهي مغمضه عييينهااا سمعت صوت الزجااج وهو يضرب الارض .. انكسسر العطر !! يلست على الارض وهيه اتحس بكتمهه وتعبب .. ما كانت قادره ترفع نفسهاا .. بس حاااولت وحاولت ليين ما وقفت ووصلت للسرير خذت فونها واتصللت .. مسكت الفون وباستغرااب : هلاا منوولي منااال : احتااااجلج ! وبخوووف : بسم الله عليييج .. شو فييج وركضت لغرفة منال .. شافتها يالسسه بتعبب شهقت بخووف : منااال حبيييبتيي اشفيييج منال شافتها بانكسار : دخييلج سكري الباب .. سكرت الباب وويلست حذالها على السريير وهيه اتشوفها باستغرابب منالل : لييتنييي مثللج يا ساااره .. طيببه واحب الكلل ما ازعل حدد ساره وبصدمه : حبييبتيي منااال شو هالرمسسه انتيي اطيب منيي وما اتزعليين احدد منال وهي اتصييح : ساااره انااا انااانييه اتعرفيين شو يعنيي اناانييه ما اهتمم الااا لنفسييي ساره وللحين على صدمتها : بسم الله علييج لا اتقولين جييه يا روحييي منال : لاا ياا ساااره بقوول اناا اناا بنفسيي اكتشفتت انييي انااانيهه شفتييي كييييف .. اقوولج شي على شاان اتصدقيين اناا غرتت من المهااا من اهتمااامكم فييها وحطت اييدها على ويهااا وهي اتصييح : شفتييي كييف اناااا انااانيه ما فكرت فيييها ولا فمعااناتها ما فكرت الا بنفسييي وحتىىى زاااايد لانه مهتم فييها غرت .. وهي اتشل ايدها عن ويههاا واتحط عينها بعين ساره الي كنت اتشوفها بصدمه وذهول .. وكملت : غرتتت واناا حتىىى مااا احبببه ولاانيي ابيييه غرتت .. وشهقتت ماا اباا اكووون انااانييه يا سااره مااا ابااا .. ضمتهااا بقوو وبحزن على حاللهاا : منااال ما ادريي شوو اقووولججج قااطعتهااا : ادرييي طحتت من عيييننج وطلعت انساانه تافهه وانا... ساره : اووووووووووش .. وهي تمسح على شعرها يا منال انتي لازم اتحطيين فباالج انج طيبهه ولو كنتي للحظاات انانيه انتي عرفتي غلطتج يا مناال انتيي قلبببج طااااهر ولو كنتي مثل ما اتقولين جان ما حسييتيي ولا افتكرتي ولا عاتبتي نفسج ولا ااتضاايقتييي والدنياا مااشيه وكل انسان يقدر يتغير للاحسن ومحد كامل لا انا ولا انتي ولا غيرررنااا .. منااال :سااااره لاا اتخليينييي انصحييينيييي .. اباا الانااانيه ترووح اباا اكوننن منااال ثاانيه اباا اكون مثل منال الي فباالكم الطيببه ساررره : انتيييي طيييبه يا منااال واناا معاااج داايماااا وما راح اتخلى عنج واذا تبيين نصييحتيي قبل لا اتسويين اي شي حطي نفسج بداال غيرج وشوفي لو كنتي مكانهم بتتحمليين .. منااال هزت ر ااسهااا : إن شاء الله .. إن شاء الله .. ووقفت وراحت صوب كبتها تحت صدمة ساره ؟!!!؟! فتحت الكبت وطلعت بدلتيين وشكلهم يداااد .. : ساره اي وحده احللى !!؟ ساره بصدمة : كلهم حلوااات منال ابتسمت وحطتهم على الكرسي وبدت اتظهر ملابس واشوي نعول واشوي عبييي وساره مصدوومه : منااال شوو اتسويين منالل ابتسمت : رااح اتبرعع فيييهم .. ابيي اتغيير من هاللحظه ابيي احب النااس اكثر من نفسسسي ساره ابتسمت حستهاا للحظاات انها طفله ووللحظات انسانه ثانيه بس انسانه احسسسن ( الله يهدي الجمييع إن شاء الله ) مناال ( رااح اتغيير رااح اصصير احسسن بعوون ربييي ) اليوم الي بعده دقت الباب بتوتر .. فتحت المها الباب وانصدمت : منال ؟ منال وبابتسامه : صباح الخير مهاوي المها وهي مصدومه : صباح النور منال : ابويه يقول انزلي انتي وهيونه عسب الريوق .. المها وباستغراب : إن شاء الله .. منال : اوكي .. وسارت المها : هيونه سمعتي هيا : هيه يلا ننزل .. المها ( سبحان الله شو متغير اليوم يا منال امس شي والحين شي ) نزلت وهي ما فكرت واايد .. روضه انا مستححيييل اخلييه يرووح من ايديي بس لو هو صدق كان يحب هذي شما .. ههه وين المشكله يودرها ويحبني انا ؟! ) سارت عند امها : ماماي انا اليوم بروح عند شما بنت خالي رفيعه وبدون اهتمام : هيه زين سيريلها .. ________________________________________________ العصر عند شما اتفاجأت بروضه تدخل غرفتها .. وقفت بسرعه وهي اتحس بالاحراج مب متعوده على روضه وهي الحيين ببجامتها اتحس انها مبهدله بس اتداركت الوضع وقامت سلمت عليها .. روضه : شحااالج شمااا حبيبتي شما : الحمدلله انا بخيير وصححه انتي شحالج وشحال عمو وعمي واخوانج روضه : كلهم بخيير .. انا اسسفه فاجأتج شما : حبييبتي انتيي، حيااج الله فاي وقت .. اتفضلي يلسيي اشحقه واقفه .. يلست روضه .. وبعد سوالف سطحيه يابت الخدامه عصير وكيك .. بدت روضه اتسوولف عن وايد اشياء واندمجت شما وياها لين ما دخل وقت العشاء اتعشوا وعلى الساعه 10 راحت روضه .. شما وهي اتفكر دقت على الريم .. الريم : هلااا بشميييييييمييي شماا : هلاا ريمي .. الريم : فيج شي ؟! شما : قولي منو كان عندي .؟ الريم وباستغراب : منوو شما : رووضه .. الريم وباستغرااب : رووضهه ؟؟؟؟ شما : هيه وما كنت ادري انها بتي جيه فجأه الريم : اونهه ؟؟ شما : هييه اتخيلي ريوومه حسيتها مرتاحه وياي كانت اتسوولف .. سولفت عن كل شي دراستها بررع ربعهااا عماامها وعماتها .. ابوها اخوانها ربعها .. حسيتها عفويه وطيببه .. بس ما ارتحت .. الريم : حلييلها .. بس ليش ما ارتحتي شما : ماا ادريي .. الريم : بسس لااا شو بعد ارتحتي ما ارتحتي .. تراها بنت عمتنا .. شما : هيه ادري بس ما ارتحت معاها يمكن لان اول مره اسولف وياها جييه .. الريم : يمكنن .. وكملوا سوالفهم بعيد عن روضه .. .. مناال : باابااا الحييين الحييين احمدد : هيه حبيبتي سفره طارئه هذي .. عاشه وهي اترتب الشنطه ونوره اتساعدها ,, عاشه : بس غريبه هذي اول مره .. احمد : هيه والله .. بس الشغل شغل .. نوره وبتفكير وبجراة : ابويه انا برجع بسوق .. شافت نظرة احمد البارده الي خوفتها بس ما سكتت : ابويه الحين انت بتسافر ويمكن نحتاج شي راشد ما يكون دايما فالبيت احمد وببرود: المها موجوده و ما بتقصر وياكم عاشه : صدقت يا بو نوره ما بتقصر بس بعد ما يصصير انعبل عليها وسيري وتعالي .. ومنال ما عليه راشد بيوديها الجامعه بس فالرجعه ترا دوامها يختلف .. احمد باقتناع : خلاص ما عليه يا نوره السويج بعطيه امج وطلعه بدون امج ماشي .. واضح ! نوره وهي منزله راسها : إن شاء الله .. نص ساعه والكل كان فالصاله يسلم عليه .. نوره وعاشه ومنال والمها وهيا وراشد وساره .. اتصل سلم على اخوه واخته وبعدها راشد وصله المطار .. كان توه داخل البيت .. : رمسسست الرياال ! مروان وهو يتذكر : راااح عن باليي يا امييه كنت مشغووول ام مرواان : انتت محدد يعتمدد علييك قمم اتصل فييه الحييين مروان : امييه الله يهدييج الساعه قريب ال 11 .. باجر إن شاء الله بسيير له البيت .. ام مرواان : قمم بسس قممم عني هنااك .. مروان سار بهدوء عن امه .. الوعد لازم ترقد عندها جامعه باجر ودوامها من وقت بس مب قادره كل يوم ما ترقد لان سلطان في بالها واليوم سلطان وغيره تذكر كلامها ويا منار كانت معصبه من امها واايد وما طلعت حرتها الا فمنار ( مسكيينه يا منوور كل ما اعصب اصرخ علييك ) تذكر : منااار اتخييلييي اتوفففت اتووفت وما قالو لاحددد منار : لان هالسالفه مب مهمه عند يددووه الوعد وهي اتصررخ : ادرررييي ادرييييي انه مو بمهم عند امييه .. ترجعيين اتخبريينييي لييه .. وبدت تستوعب انها اتصرخ عليها وهي مالها ذنب سكتت ووييهاا احمر من الغضب يبين انها لو ما اتكلمت بتنفجر مناار وهي اتعرفها عدل واتعرف انها كاتمه عصبيتها : حبييبتيي وعوود .. عاادي طلعيي حرتجج فيننيي صرخييي علييي بسس لا تسكتيين الوعد وهي اتصرخ : ما ادرييي وشش اسويييي فيييهم ما يقدرون البشششر ومروااان يااا اخييي امهم تتوفى وما تخبر احدد وش ذا الجنوون !! وقامت اتصرخ على منار لين ما هدت ( يا عمري يا منار محد فاهمني بالهدنيا غيرك و غير سلطاان ) ( ويينك يا سلطاان احتااجك انااا ) يوم الاحد وبصدمهه : احسسس فلمم هنديي : هييه والله انااا انصددمتت واايد ما اتوقعت اشووف مثل هالموقف .. : قووليي كييف كاان شكلهاا : ههههه شو تبين في شكلهاا .. : يلاا ميييروه قوولي ميره : جميييييله .. جذاابه اتحسسن ملاامحهاا حااده .. مريووم مش انج اتقولين عننهاا نااعمه او بيبي فيس .. لاا اتحسسينهاا يعنيي جييه ما اعرف كيف اشرحللج مرييم وباعجااب : فهمتت فهمتت مثل الي اتقولين مسويه عملية تجمييل مييره : علييج نوور .. سبحاان الله .. مريم : ما شاء الله شوقتني اشووفهاا .. ميره : يتت يتت المسس مريييم : اوووووووووف قططططع ميره وهي مب عايبنها : حراام علييج مريووم لا اتقولين عنها جييه مريم : جب انزين جبب .. دشت المس : قبل صباح الخير وقبل السلام .. الي ما تبغي تحظر تتفضل برع .. قامت شلة بناات وطلعوا .. مريم : مييرووه حلفففت عليييج نطلللع ميره شافتها بخووف : لااا مرييم مريييم : اتردييني وما عطتها مجاال ترمس مششت ومشتت مييره ورااها شافتهم المسس بصدمه وقالت : حتى أنتواا ؟؟ .. ميره كانت بترد بس مرييم سحبتهاا وطلععت ومن اتسكر البااب انفجرت مرييم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه طوووول ما هيييه اتدرسنيي واتقوول هالجمله اتمنى اطلع صدق بسس اليووم ما ادري كيف اتجرأت مييره : اوووف منجج انا ما ادريي اشحقه لحقتججج .. الحين ما بفهم .. مريم شافتها بنظره : خفييي عليينا يا مصطفى .. انتي وين والدراسة وين ميره : هاهاهاها عبيييطهه مريم تعالي بنيلس على الدري وبعدد ما يلسووا : مييرووه مييره وبملل : هاا مييروه ؟! مريم وببراءه : شو كان اسمها ميره : منوو ؟؟!! مرييم : منووو بعدد حبيبة سلطاان ميره وبصدمه : انتيي بعدجج !! وبعديين منوو قالج انهاا حبييبته مريم : اكييد حبييبته .. ميره : والله انتي ما عندج سااالفه مرييم : احسهااا لااايقه على سلطااان يعنيي هوو حللووو وهيي طررر مييره : هههههههههههههههههههههههه مريوووم والله انج اتضحكيينيي اتحسسييني انج شفتييها مرييم : انتيي اشعرفج انا خلااص اتخييلت شكلههاا ميره : الحمدلله والشكرر مرييم : شوو اسمهااا انزيين ؟؟! مييره : ماا ادريي ! اتعرفيين انصدمتت من جوووج مرييم : شو سووت بعدد مييره : يووم كنت اسال سلطان عن البنت عصبت وصرخت عليي .. مرييم شهققت : يممكككن اتعررف شوو الساالفه مييره : هزرررج ؟؟!! مريمم : هييه ولا ليش بتسكتج مييره وهي تبعد الي يدور في بالهاا : لا لا لا ما اعتققد اتعررف .. بس انزيين خليينا انسكر هالسالفهه شيء واستوى ومالنا شغغل فييه .. مريم وبفضوول : انتيي ما ادريي كييف جييه انا الحيين اتحرقصصص اباا اعررف كل شيء وانتي بكل برود وهي اتقلدها " خلينا انسكر هالسالفه " مييره : ما احب اتدخل في شي ما يخصنيي والله اعلم شو سالفة هالبنت والي يستر على الكلل .. مرييم : اوييه يعنيي البنت مب زيينه مييره : استغفر الله انا ما احب اتكلم عن الناس بسس احس الي اتكون اتعرف واحد اتعرف عشره غييره .. استغفر الله استغفر الله ما ابا اتكلم عنهاا خلاص الي يستر علييينا اجمعيين .. وبعصبيه : انا ما اقوولج خليينا انسكر السالفه بسس احصل ذنوبب من ورااج مريم : ماا يخصهه مييره مب شرط اتكون اتعرف غيره ميره بعصبيه : ما قلت سكري السالفه مريم : انزيييين خلااص سكتنااااا .. الجوهره :( آآه لوو انا كنتت مكاانهاا وعشتت قصة حببب .. وابتسمت احببب وحدد يحبنييي .. مستحييل اخلييه يرووح من اييدي .. لازمم يا الجوهره اتسويين شي زيين فحيااتج انا فعمري ما اسعدت شخخص يا ليت لو اسعد احد من اخواني ) .. مر الوقت وصار الظهر توها طالعه من اخخر كلاس حاسه انه اليوم كان مرهق 4 كلاسات وماكان عندها ولا بريك .. مششت ليين برع ركبت سيارتهاا .. ( وشش ذاا الحرر أعووذ بالله .. غمضت عينها وفتحتها بسرعه ارجع البيت اريح واروح بعدها الصالون ولا على طول .. احسسن ارجع .. اووه كييف نسييت شووق باقي ساعه عن ايخلص كلاسها وينن اروح ويين !! ااووه الجواال .. ) واتحركت تييب الفون الي كان عند سلطان وهو اساساً لحميد.. وفعلا لين ما وصلت وعلى زحمة الشاارع خذت الفون ورجعت للجامعه تقرييبا مرت سااعه .. مسكت فونها واتصلت .. : هلاا الوعد : يلا حبيبتي شوق انا انتظرك شوق : يلا يايه .. __________________________________________________ _ الريم وهي طالعه من غرفتها سيف : رييمووه سيري بنت عمتج تحت الريم وبوناسه : هيا ولا المهااا !! سيف وباستغراب : روضه ! اختفت وناستها وابتسمت وباستغراب وقالت بصوت واطي وهي تمشي بعكازها : رووضه !! كانت تترياها تحت وهي مستانسه ( وااي فدييييته فديييته كييف كاان يتطاالعنيي شكليي عييبته ) هذا الي كان في بال روضه انه نظرات سيف كانت اعجاب وهذا عكس الي سيف كان يشوفها فييه وماكان ابد عايبنه شكلها بدون شيله ولا عباه .. الريم من وصلت الصاله تحت شافتها روضه ووقفت وسارت صوبها سلمت علييها الريم روضه : اناا اسففه ييت بدوون ما اخبررج الريم وبابتسامه : لا حبييبتي افاا علييج حياج الله اتفضلي .. ويلسوا روضه : حبيبتيي سلاامت ما دريت عن ريلج الريم : الله يسلمج من الشر .. تمو ساكتين لدقايق وعقب روضه : تدرسين في زايد صحح الريم : هييه روضه : وشو الدراسه الريم : الحمدلله روضه : اشكثر بقالج الريم : ان شاءالله هالسنه وكورس روضه : ما شاء الله بس انا سمعت انه في زايد واايد يطولون ! الريم : امم صحح في حد يطول بس انا ما طولت في الليفل وكل سنه اخذ سمر كورس انا وشمه بنت عمي سعيد روضه ( بعدد شماا !! ) : واااو !! كييف تقدريين تدرسين السنه كلها والسمر بعد !! الريم : لا السمر ما يكون طبعا السمر كله !! وبعد انا عادي عندي اضغط على عمري وان شاء الله بخلص وبرتاح روضه : هييه زيين انا لما كنت فامريكا دراستنا هناك ويا حلوه وعندنا وايد اكتفيتيز شوفي يعني مثل 3 ايام فالاسبوع ...................... الريم كانت تسمع سوالفها ومبتسمه حست الي اتقوله مثل الي قالته لشما بس كان عادي عندها تسمعها وفي بالها انه روضه تبا تتقرب منهم و هي ما عندها اي مانع والي كل شوي تتذكره ( كفايه الي صار مع المها ما ابا نفس الشي يتكرر ويا روضه ) مر الوقت على سوالفهم .. منصور كان بيسسير غرفته وما يدري انه حد فالصاله بس من شاف روضه انصدم وصد : احمم .. هووود منصور كان في باله انها ربيعة الريم .. الريم صددت وما انتبهت عدلل منو الي واقف وهي ما اتشوف عدلل : تعاال زاايد هذي روضه بنت عموه رفيعه منصور انصدم من شكلها ومثل سييف ابدد ما عيببه الوضع : السلام علييكم .. ردت الريم وروضه : وعليكم السلام . منصور وبدون اهتمام : شحالج رووضه رووضه : الحمدلله انت شحالج .. منصور : تمام .. ومشى غرفته ! الريم استغربت من تصرفه حسته مب مهتم وفوق جيه استغربت انه ما قال هو منصور لانه فالبدايه ما ميزت بس عقب لما سلم عرفت انه منصور .. روضه حست انه ما اهتم لوجودها وانقهرت ! الريم وهي تبا اتلطف الجو : هههههههههههه ترا هذا منصور مش زاايد انا مانتبهت ... روضضه وهي اتخلي عمرها طبيعيه : ههههههههههههه ما شاء الله عليج ودقاايق ويت خلود الي روضه كانت مسلمه عليها من اول مايت .. خلود : ريم امييه يلا الغدا الريم : زاايد ما بيي ؟! خلود : لا قال بيتغدا برررع .. الريم : خلاص اوكي روحت خلود .. الريم : روضه تبين نتغدا فوق ولا عادي هني روضه فهمت انه كلهم بيتغدون من سالت الريم عن زايد اذا بيي على الغدا بس خلت عمرها مب فاهمه : ما ادري عادي عندي كله وااحد .. الريم ابتسمت : لا انا اقصد تحت يعني سيف ومنصور بعد روضه كانت واايد تبا اتشووف سييف بسس خافت ريم اتشك بشيء وقالت وهي اتمثل الاحراج : عيل فوق احسسن الريم : هههههههه اوكييه بس لازم تتعوديين علييهم .. روضه : هههههه ان شاء الله الريم : خلاص ثواني بس بقوول لاميي روضه : كييف جييه بتروحين الريم : لا ماا عليييج انا عادي عندييي .. وسارت فوق وهيه تصعد الدري بصعوبه كان منصور نازل منصور : هاي بنت عمتج وين تبا ؟؟! الريم وبصوت واطي : الله يفشلك يا منصور بتسمعك البنيه .. شو تبا فيها انت !! منصور سوالها طاف ونزل .. وعلى الغداا .. الريم وروضه فالغرفه روضه : رييم خبرييني عن عايلتناا احسس اني ما اعررف عنهم شي الريم : امم شو اقوللج يعنيي !! روضه وهي تبغي توصل لشي: يعنيي خالي راشد من متى معرس الريم : مش من زمان واييد يعنيي ما كملل سنهه روضضه : اووه .. ومررتهه كييف انا ما اعرفها عدل الريم : ساره يحلييلها طيببه ما في شراتها روضه بتلميح: امم انزيين ولا وحده من البناات مخطووبه صح الريم : للحيين لا بس يمكن قرييب روضه وبخووف حاولت تخفييه : كييف يعنيي !! الريم ما حبتت تتكلم لانه للحين ما في شي : لا ولاشي بس ان شاء الله يعني وحده منهم تنخطب ويتغير جو الحززن الي صار رووضه : ان شاء الله وليش وحده منهم مب انتي الريم : ههههههههههههههههههههه لا انااا ماا اتخييييل روضه : هههههههه لييش !! الريم : اخخر همييي اباا اعييش حيااتي اخلص جامعه اولل .. وبعديين يصيير خيير روضضه : واخواانج محدد خاطب منهم !! الريم وبدون ما تنتبه : سي.. وسكتت روضه وبخوف : كنتي بتقوليين سييف ؟؟! الريم : هاا لا بس يمكن سيف قريب ان شاء الله يخطب روضضه : جددد !! منوو الريم ما اتعرف تجذب وبعدين حست انه شو يعني لو رمست روضه من الاهل ومب غريبه : شماا .. بس للحين يعني محد يعرف رووضه ( مستحييييل اناا بسس وغييري مستحييل ) من ورا خاطرها : هيييه زيين زيين الله يتمم على خيير الريم : امييين ________________________________________________ تحت منصور : امييه .. هاذي روضه اشحقه جييه يالسه لا شيله ولا شي ما تستحي ! سيف وباعتراض : هييه والله جنه الا نحن محارمها سعيد وبعصبيه : بسس عييب علييكم هاي بنت عمتكم .. خلود : يا امي ما يستوي اتقولون عن البنت جييه بعديين هي طول عمرها عايشه برع وحتى خاري ما تتتحجب مش عشان انتوا عيال خالها ما تتغطى عنكم سيف ومنصور انصدموا لان كان في بالهم انه ما تتحجب عشانهم من الاهل ما كانوا يدرون انها بالاساس ما تتحجب .. منصور ( انا شوبلاي على البنت شو يعني ما تتحجب ؟! حتى نود ما تتحجب ! لا لا مستحيل انا اقارن روضه فنود نود غيير وينج يا نووود وحشتيني ؟! ) سعيد ما عيبه الي سمعه وكان ويا عياله انه ما يجوز ما تتحجب بس ما حب يعطيهم مجال بانهم يتكلمون عنها لان هالشي غللط .. العصر مر مروان لبيت أحمد يسأل عنه وقالت له الخدامه انه مسافر وما تدري متى بيرجع .. فماحب يتكلم بالموضوع مع غير احمد لانه علاقته بسعيد مب اوكي .. نهاية الجزء السادس عشر، في انتظار ردودكم وتوقعاتكم |
ححلو البارتت ،، تسسلمم ايدجج قهرتني منار الي سوته ف الوععد !! وحرامم سلطانن الممفروض يسمع الوعد و يفههم منها كل ششي ! روضضهه احسها بتخرب بين سسيف و ششماا عيبتني منالوهه انها بتتغير و م بتستوي انانيهه شراتت ققبل !!! ماشاءء الله عليج مبدعه وف انتظارجج |
اقتباس:
|
الجزء السابع عشر العصر مر مروان لبيت أحمد يسأل عنه وقالت له الخدامه انه مسافر وما تدري متى بيرجع .. فماحب يتكلم بالموضوع مع غير احمد لانه علاقته بسعيد مب اوكي .. بعد سنهه بطيئة لابعد درجه وفالهسنه الكل اعتاد على فراق مهره وبدا كل شي يرجع مثل الاول .. وبعض الاحداث مثل .. - روضه صارت قريبه من الريم وايد ومن شما وبين كل يومين تيلس معاهم وعلاقتهم بالباقين مقبوله.. - المها وهيا بدو يعتادون على فراق امهم المؤلم وهيا قامت تحاول تتناسى الي صار لها. - نوره رجعت اتسوق عادي .. - منال خذت الليسن وبعض التفاصيل .. والباقين حالهم مثل ما هو .. منال : يلا ماما انا وساره رايحين الجم عاشه : انتو ويا هالجم .. انا ما اشوف الجم سوالكم شي .. ضحكت منال وساره وطلعوا .. ركبت منال : ساره اتحسيني اتغيرت ساره ابتسمت : وااايد يا منال والدكتور النفسي احسن شي سويتيه منال : هيه الحمدلله .. انا ابد مش ويا الناس الي يعتبرون الدكتور النفسي للي ما يكون صاحي .. انا احس واايد ساعدني الشيء واليوم اخر جلسه وانا وايد مستانسه .. ( الي صار انه فهالسنه الي مرت اشغلت منال عمرها بانها تتعلم اتسوق وخذت الليسن وبعد فتره قرت فالمجله عن الطب النفسي وحست انه هالشي محتاجتنه اقترحت على ساره والي خلتها على راحتها وسارت مع ساره عند دكتور كان اماراتي الجنسيه ووايد ارتاحت عنده وحسته يعالج بآمانه وكان معارض فكرة انه يعالجها بأي دواء وجلساته كانت تعتبره منال دردشه الا انها كانت علاج غير نفسية منال للاحسن وساره كانت تروح معاها بطلب من منال وتنتظرها فالعيادة اما موضوع الجم فكان جذبه لانه منال ما حبت احد يعرف بالموضوع .. ) بعد ما وصلوا العيادة دخلت منال على الموعد وساره كالعادة تنتظرها .. منال : السلام عليكم الدكتور : وعليكم السلام .. كيف الحال يا منال ( وهو يأشرها تيلس ) منال : الحمدلله الدكتور : كيف النفسيه اليوم منال : ههههههه عال العال الدكتور : الحمدلله .. شو شعورج وهذي آخر جلسه لج .. منال : الحمدلله دكتور سعود انا واايد مرتاحه ومستانسه اني بخلص من العلاج الدكتور : افاا مليتي منا منال : ههههههههههه لا والله اني بشتاق لسوالفنا بس بعد متحمسه علشان اخلص .. الدكتور سعود : ههههه امزح معاج ومتفهم .. منال انا اعتبرتج كأخت محتاجه لحد ينصحها ويوجهها ويساعدها فحياتها قبل لا اعتبرج مريضه .. منال : مشكور يا دكتور وانت جد فدتني فوايد اشياء وفعمري ما بنسى الي سويتلي اياه وطول عمري بتم ادعيلك الدكتور سعود : هذا من طيب اصلج .. والحين يا منال خلينا نشوف وين وصلنا مع الايام .. منال وهي اتعودت على هالسؤال وجوابه : اممم المها اتمنالها الخير .. اما زايد فإن شاء الله بيي اليوم الي بقوله انه اخوي وبس .. احب نفسي بس مب لدرجة الغرور والانانيه احبها علشان ما انسى اني بحاسب عليها .. لو شفت احد محتاج لشي عندي اكييد ببديه علىي واذا بدر مني شي بعتذر .. كان يسمعها الدكتور وهو مبتسم على انه قدر يضم لقائمة أسماء الناس الي عالجهم اسم يديد قدر يفيده بشي ويكون راضي عن عمره .. بدا ينصح منال ويسالها .. ويضحك معاها مرت الساعه بسرعه .. الدكتور وهو مبتسم : خلص وقتنا يا منال .. منال وهي مبتسمه : مر الوقت بسرعه وما حسيت فيه الدكتور : هيه والله الوقت كان سريع .. ودايما الاوقات الحلوه اتمر بسرعه .. والحين يا منال ابغي اقولج انه انا بعد فرحان لج ومرتاح لانها الجلسه الاخيره بس علشان اني اشوفج اليوم انسانه مرتاحه .. منال : الحمدلله .. مشكوور يا دكتور فعمري ما بنسى الي سويته لي .. الدكتور : هذا قبل لا يكون واجبي كدكتور كان عمل انساني يا منال .. واظن انتهى هذا العمل وهذا لقانا الاخير .. واذا احتجتي لاي شي انا موجود ولا تتردين في انج اتكلميني . منال : بإذن الله لا صارتلي اي مشكله انت اول انسان بلجأ له ومثل ما قلت هذا لقانا الاخير .. الدكتور : صحيح انه لقانا الاخير بس اكيد بكون مبسوط لو شفتج فيوم با منال مب في هذي العيادة ومب كمريضه .. منال : اكييد هالشي يا دكتور وحتى انا بستانس لو شفتك بس بعد مب كدكتور .. ضحك الدكتور سعود وضحكت منال وبعدها ودعته وشكرته ودعتله وطلعت وهي مرتااحه شافت ساره وركض وحضنتها بالقو من الوناسه همم كبيير وانزااح صح من قبل هالجلسه هي كانت اتحس انها خلاص اتغيرت وصح ما خذا العلاج وياها فتره طويله وايد كانت 9 جلسات في 3 شهور كان الوقت بالنسبه لمنال قصير الا انه من اول جلسه وقبل لا يحدد لها الدكتور الوقت والجلسات خبرها انها بتكون مرتاحه في وقت قصير لانها اتعرف هي من شو تعاني .. طلعت من العيادة ومرت اول شي المسيد لانه كان مأذن العشى ووقت بسيط باقي على اقامة الصلاة .. صلوا فالمسيد وبعدها قررت منال تعزم كل البنات على العشى .. وقالت لساره منال : سوييره اتصلي لشما ولالريم وخبيرهم اني بمرهم وبنطلع .. ساره اتصلت لشما : هلا سااره ساره : اهليين شمااا .. شحالج شما : الحمدلله انتي شحالج ساره : طيببه .. شماا شما : آمريني ساره : ما يآمر عليج عدو .. منال عازمتنج على العشا واتقولج بتمرج بعد اشوي خليج جاهزه لانها نحن عن قريب من بيتكم شما : الله منو قدي عازميني على العشا .. ساره : هههههههه شفتيي عاااد شما : ههههههههههه قولي لمنول مشكوره .. بس دقايق بشوف اميه وبرد عليج .. ساره : اوكي اترياج .. وسكرت ساره : اتقول مشكوره و بتشوف امها وبترد عليج واتصلت لريم .. الريم : خير آنسه سويير اشعندج .. ساره : أعوذ بالله .. بدال ما ترحبين فيني !! الريم : كيفج عاد محد قالج تتصلين انا ما ارحب بحد ساره : عادي مب شي غريب !! الريم : له له والله واستويتي قويه اتراددين الي اكبر عنج ساره : ههههههههههههههه ريييم ماماتي اسمعيني منال اتقولج ازهبي علشان هي عازمتنج على العشا وبتمر عليج الريم وباستهبال : قولي حق المنااال لو تبا تعزمني لازم اتكلمني بنفسها .. ساره : هههههههههههههههههههههههههه منول ريم اتقولج لازم اتكلمينها بنفسج .. منال : ههههههههههههههههه حطي على السبيكر .. وبعد ما حطت ساره : حبيبتي ريم انا كنت بكلمج افا عليج بس لاني اسوق قلت لساره اتدق الريم : يا اميييه ما استوت عاد تراج وايد ملتزمه بقوانين السير والمرور .. منال وساره : هههههههههههههههههههههههههههه ساره شافت شما تتصل : الريم شما تتصل يلا ازهبي برد عليها الريم : ما عليه ما عليه اتسكرين عني براويج انتي وهالمره بتغاضى عن سالفة انه ساره تعزمني مب منال ويلا تعالي بسرعه اترياج وسكرت .. منال وساره : هههههههههههههههههه وردت ساره .. ساره : سوري حبيبتي كنت اكلم الريم .. شما : لا ما عليه .. ساره : ها شو قالت .. شما : قالت عادي .. ساره : يلا انزين فايف منتز ونحن عند الباب .. شما : اوكي .. ومرت منال على شما اول وبعدين الريم ولما يت الريم فجت الباب الي جدام : يلا مدام سوير وراا بسرعه ساره : نعم حبيبتي سيري انتي ورا .. انا مرت عمج لازم اتقوليلي عموه وتحترمني .. الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت شما : هههههههههههههههههههههههه ساره : ممكن افهم شو الي يضحك ..؟؟! الريم : والله ضحكتيني ماخذه مقلب فعمرج بس ما علييه يلسي الحين وانا عقب بتفاهم وياج .. ومن ركبت ورا شما : افاااا ريمم سويير اتيلسج وراا افاا بسس ساره : ههههههههههههههه شفتيي كييف انا قو .. الريم : ما علييه برواايج انتي خليني ايودج بس .. منال وساره وشما : ههههههههههههههههههههههههههههههه منال : تجتليني يا ريم بمصطلحاتج والحين هدوء ابي ادق لنوره .. الريم : اقولج لا تتأمرين علينا مب عايبنج انزلي ارمسي برع صح شمتي شما : هيه والله منال : هههههههه اوكي اوكي ونزلت .. شما والريم فطسوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه وساره ابتسمت الريم : منوووول صدق مصخررره شو يعني تنزل من السياره شما : هههههههههههههههه احيييدهااا مال مقصه بس مب جنها هالفتره واايد مستويه هبله ساره : ما اسمحلكم يلا عاااد وحليييلهاا زين منها مسوتلكم سالفه .. الريم : هههههههههه صدق مسكينه والله ما اتحسنها هالفتره مستويه طيبه بزياده شما : هههههه حسسيتييي ساره ابتسمت ( الحمدلله اتغيرت للاحسن وللي يرضيها والكل ملاحظ.. ) منال وبعد ما قالت لنوره : انزين قولي لماما بعد نوره : انزيين .. منال : المها صوبج .. نوره : هيه منال : اوكي عطيني اكلمها .. نوره : مهاوي منال بتكلمج خذت المها الفون : هلا حبيبتي منال منال : هلا مهاوي .. كنت ابي اقولج اني عازمتنج على العشاء وبمر الحين البيت اوكي المها : حبيبتي انتي مشكوره .. منال وببراءة : عفواً ولو هيا حذالج عطيني اكلمها .. المها : حبيبتي هيونه فوق ما عليه بخبرها انا .. منال : خلاص اوكي .. شكرا .. مع السلامه المها : الله يحفظج .. ونشت نوره والمها يتلبسون .. وبعد ما مرت عليهم منال .. طلعوا مع بعض وكان جوهم واايد حلو .. منال : بنات ما كلمنا روضه الريم : روضه مش هني فبوظبي .. منال : اووه اوكي .. شما : انزييين منول وين بتعزمني منال : فيستفال .. وما سمعت غير صريخ شما والريم وهيا وياهم .. نوره : بسم الله بلااكم !! هيا: انا سألت ريمو وين بنسير قالت متاجر المها وساره ومنال ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هيا : انا مش كاشخه ما ابا اسير فيستفال شما : انا بعد مب حاطه ولا شي فويهي حتى مب متجحله .. الريم : وانا بعد مب كاشخه حتى بوكي حاطتنه عند شما مب شاله شنطه نوره : ههههههه عادي ريم انتي من يومج ما تكشخين الريم : جب لا اعطيج بالنعال على راسج منال : هههههههههههههه خلاص انزين وين تبون اتسيرون الريم : انسير على البحيره بنسير فرايديز .. منال : ها كلكم بتسيرون عادي ؟! شما وساره : عادي هيا : هيييه اي مكان ولا اسير مول وانا جيه شكلي نوره : يحليلي انا كاشخه وشاده حيلي يلا بس عشان خاطرهم مب مشكله المها : ههههههههه هيه والله وانا بعد متحمسه حتى عباتي يديده اول مره البسها الريم : وييييي يالمصخررره والله طلعت قو امشي الكل المها : ههههههههههههههههههه نوره : نعم رييم ماماتي انزلي يلسي تحت الشيره وايد احسن الريم : لا حبيبتي هذي سيارة مناال ومنول ما ترضى .. نوره : هاهاهاه لا منال تسمع رمست اختها العوده .. منال : هههههههههه . الريم : يلااااا يلااااا الحين انتي اكيد مقهوره .. نوره : من شو إن شاء الله الريم : عسب منول يوم خذت الليسن خذولها سياره مب انتي فرو عليج سياره ما ادري من كم سنه .. نوره : يااا حمااااره اصلا السياره الي عطاني اياها ابويه كانت يديده وهو يوم خذا حق منال سالني وانا قلت ماابا الريم : عن الجذب عاااد .. حد بيسالونه تبا سياره بيقول لا !! اجذبي عدل كلهم عدا نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره : مالللت اصلااا لحد يكلمني زعلت .. المها والي كانت يالسه حذال نوره حضنتها : ههههههههههههههه خلااااص اسفييين اصلا محد له شغل فيييج صحح نوره : صحح خلااص ما احببب غيير المهااا .. المها : هههههههههههه شما : عادي .. الريم : هيه والله ما بنموت لو ما حبيتينا الله والحب عاد .. ساره : ههههههههههههههههههههههههه نوره : انزييين سوييير اضحكي اضحكي .. ساره : هههههههههههههههههههه لا لا اضحك على شي ثاني الريم : هيه اكيد ذكرت نكته قالها رشود كلهم حتى ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ساره : رييييييييم يااا عبييييطه الريم : هههههههههههههههههه حد يتخيل رشود ينكت .. شما : هههههههههههههههههههههه ما اتخيييل نوره : ههههههههههههههههههههه ولاا ناااا المهااا : هههههههههههه بس بس عيييب .. هيا : ما عليه كل الي ضحكوا عليه بخبره عنهم .. الريم : بنكر كل شي كيف بيصدقج انتي وحده ساره : انا ومنال بعد بنقوله الريم : بقوله انج جذاابه .. ومنول بعطيها 100 حق البترول وبتسكت .. الكل عدا ساره وهيا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منال : الله والرشوه يا ريييم .. المها : ههههههههههههههههه!! هيا : هههههههههههههههههه اونه 100 حق البترول ورجعت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : خلاص انزين بس ما يضحك هيا سكتت ثواني ومن ذكرت الجمله الي قالتها ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما وساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه المها وهي كاتمه الضحكه : محد قالج يا ريم انتي يبتي حق عمرج الكلام نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههه الريم : ما عليه شمتي استويتي وياهم بععدين بلاها ال 100 نعمة كريم ليش مستهينين فيها .. شما : هههههههههههه لا لا اصلا انا ويااج صحح شوفيها ال 100 هيا : ابدد .. يستوي انعبي بترول فيها .. ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههه وكملوا سوالفهم لين ما وصلوا .. وبعد ما اتعشوا وخلصوا نوره وهي اترمس شما : اقولج تعالي الحمام بقولج شي .. نوره : انا بروح اغسل ايدي .. شما : يلا انا بي وياج .. هيا : لحظه انا بعد بي وياكم .. نوره : هاا .. تعالي ويا منول نحن بنتجدم ومشت بسرعه .. كلهم استغربوا من تصرفها حتى هيا .. نوره وهي اترمس شما فالدرب : اقولج اليوم تاريخ 1-27 بيرثدي ريوم 29 وهيا 2-1 خلنا نيبلهم كيك .. شما : صح فكره .. انزين انتي سيري رمسيهم بعد ما نطلع من الحمام وانا بقولهم انج سرتي ترمسين بالفون .. دشوا ووراهم دشت منال وهيا .. ونوره قالت انها بتسير ترمس .. وسارت وكلمتهم ووصفتلهم شكل هيا والريم عسب ايحطون الكيك جدامهم .. وهم يالسين كلهم وخلاص شلو الاكل من جدامهم ومنال بتحاسب .. يابو كيكتين صغار وحطو وحده جدام هيا ووحده الريم وقاموا يغنولهم .. والريم طول ما هم يغنون ميته ضحك اما هيا فكانت منحرجه وغطت ويهها بايدها .. ومن روحوا هيا حضنت نوره بالقو لانها كانت صوبها والكل استوعب تصرف شما ونوره .. هيا : حبييباااتي وااايد وااايد شكرا نوره : يا حياتي .. ادري انه بعده عن يور بيرثدي بس قلت ما دام كلنا ما بعض انسويلكم شي .. الريم : يا حميير جان قلتولي .. شما : لا والله وين surprise فالموضوع .. الريم : يلا يلا بكبر ابا اشوف الاحترام عدل عقب المها : هههههههههههههههه ان شاء الله الريم : احم شكرا .. هيا حضنت شمااا ... الريم : اتطالعوا هاي بعدها متأثرره .. بس خلصت الحفله يا امي كلهم : هههههههههههههههههههههههههه .. وبعدها الكل رد بيته وهو مستانس على هاليوم ويشكرون منال على هالطلعه الحلوه .. شما من رجعت البيت سرحت بأفكارها ( أنا للحين ما أعتذرت من المها؟ كيف أعتذر منها وهي اتعاملني بأحسن طريقة وجنه ما صار شي من بينا أحس بالأحراج وأني أتاخرت وايد مر عن الموضوع اكثر عن سنه ؟؟ شسوي ياربي ) بس في النهايه طرشت للمها : آآآسفه على كل شي ادري وايد متأخره .. بس كنت مستحيه منج .. المها ردت بمسج : سامحتج .. منسدح عالسرير ما عنده مكان يسسيرله مع انه مش متعود ييلس فالبيت هالوقت .. ابتسم وهو يتذكر كل شي صار ابد ما كان يحس بالحزن لما يتذكر لانه واثق انه في يوم بيي و بيشوفها .. في هاك الوقت كان يدرس سمر كورس وخلاص هالمادة الي بقت له وبيتخرج .. مادة كانت جدا ممله ففضل ياخذها فالصيف واتكون الاخيره .. اما هي فخذت هالماده لانه وقتها كان مناسب لها دوام 4 ايام فالاسبوع مع هالماده الي الكل يتذمر من انها ممله ففكرت تاخذها فالصيف عسب تتفرغ للمواد الباقيه السنه اليايه .. كانو كل 4 طلاب المفروض يلخصون كتاب مع بعض .. وهي ومنصور وشابين عربيين كانو مع بعض .. كل ما يمر كلاس كان يشوف نظرات الاعجاب فعينها وكل ربعه الي وياه فالكلاس كانوا يعلقون على هالموضوع وكل ما حاولوا يتقربون منها ماكانت اتسوي سالفه لاحد غير منصور .. ولما صار موضوع تلخيص الكتاب كانت اتدقله عند كل نقطه .. وكان يستانس على مكالمتها لانه يدري انها ما تتصل عسب الدراسه تتصل عشان اتسولف .. ما كان منصور ايكلم بنات بس هيه ما يدري ليش اذا اتصلت ما يقدر يحقرها .. خلص الصيف واتخرج منصور اما هي فلا .. مع هذا كله كانت كل يوم تتصل فيه وكان يدري انها متعلقه فيه ومع انها كانت من البنات الي مش ملتزمين بالحجاب بالاصح ما كانت تتحجب ومنصور ابدا ما يحب هالنوع الا هي فكان يتغاضى عن هالشيء ويدري لو طلب منها ما بتقول لا ! الا انه ما كان حاس انه هالشي يخصه لانه ما كان عارف شو تعنيله ومع الايام .. عرفها اكثر عرف تفاصيل حياتها كلها كانت اتخبره بادق التفاصيل لدرجة انه لو بتشتري شي تشاوره .. كان يدري انها اتحبه ومتجننه عليه وما حبت قبله ومستحيل اتحب غيره وهذا ما يابه من عندها هي بنفسها قالت له هالشي وهو مصدقنه لهذا اليوم لان كل تصرفاتها كانت اتدل علر هذا .. امه هو فما يا يوم واعترف بحبه لها ! لانه ما كان عارف شو شعوره اصلا ابتسم اكثر وهو يتذكر من اول ما عرفها لين ما صار الي صار (آآه ياا نووود والله من اشوووفج بقوللج اشكثر احببببج ) ضحك على افكاره ورجع يتذكر نود : منصور يلا غنليي .. منصور : شو تبيني اغنييلج نود : ابيي كلمة احبببك .. منصور : ههههههههههههههههههههههه وانتي ما عندج الا هالاغنيه ما تمليين منهااا .. ( كان يدري انها تتمنى انه فيوم يغنيلها الاغنيه من نفسه وهي صدق تتريا هالكلمه ) نود وبنبرة صياح : منصوري انت ليش جييه لييش ما عندك رومانسيه يا حبيبي حسس فييني اشوي .. يعني متى رااح اتحبنيي انت متى !! منصور : شو اسوي يعني انا ما فيني رومانسيه محد قالج اتحبيني نود وهي اتصيح : اوووف منكك اوووف منصور : رديييناا على الصياااح .. اباا افهم انتي دمووعج ما تخلص .. فاليوم عشر مرااات اتصيحين .. نود وهي بعدها اتصييح : يعنيي ملييت منيي صحح تبيي اتقوول جيييه ادري فييك تبي الفكه مني .. مو على كييفك انزيين وما بسكر منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منصور اكثر شي يحبه فيها انه تعشقه وكل يوم اتخبره انها اتحبه مع انه ما اعترف بحبه لها .. يذكر اخر مكالمه .. منصور وهو توه بيرقد : هااا نوود شو عندج نوود وبنبرة الصياح المعتادة : قووم صحصح يلا ابي اكلمك بموضوع منصور : يا ربييه يا نوود انا نعسااان وبرقد جانجج بتيلسين اتصيحين وتتشكين واحبك وما اتحبني خلييه بعديين نود ووخلاص ما تقدر تمسك عمرها : منصوري عواش اتقول ( عاشه اقرب ربيعتها ) منصور وهو يقاطعها : نووود نووود اسمعيني عوااش ما عندها سالفه واتخورط علييج ما علييج منهاا ارقدي انتي وباجر خير .. نود وهي اتصييح : منصوووووووور !!! منصور : لا اله الا الله .. نود والله مب وقت صياحج نود ترمس بحرقة قلب منصور حس فيها : منصوور عواش اتقول انك فعمرك ما راح اتحبني واني اترياا على الفاضي منصور وهو حاس بحرقة قلبها : وعواش على كيففها !! نود : اهي اتقول انك بس اتكلمني عشان انا عاقه عمري عليك وانك ما راح اتحبني ابد وانك اكييد ما اتفكر فوحده مثلي كلمتك وناشبتلك ومستحييل تتزوجها .. سكت منصور للحظات يفكر بالكلام الي اتقوله .. هو ما يدري شو مشاعره وفي عمره ما فكر فالزواج وهي بهالكلام خلته يستوعب الي يصصير .. نود وهي ميته صياح وترمس مثل اليهال : يعنيييي صصححح ما عنددك شي اتقوووله .. ما راح اتحبني وانا غبيه واجذب على عمري .. وانت بس اتعذبني واكيييد تبييي تذبحنييي .. باجر رايحه بوظبي وعلى اساس ارجع الشارجه بس انا اقولك اني ماني راجعه ولا راح ادق مره ثانيه وراح اخلييك على رااحتك وما راح اكون نشبه واذيه ووحده فاليوم تسمع صياحهها مثل ما تقول عشر مرات وماراح ارجع لمكان انت فيه وبتشوف ولو قالولك نود ماتت كله منك انتت انزييين واحبك وما بحب غيرك والله ياخذني ويفكك مني .. وسكرت اول ما سكرت انفجر ضحك علييها وعلى اسلوبها الي يضحكه وهو واثق انه دقايق وبترجع اتدق واتقوله متى بيحبها .. لكن خاب ظنه وصدق نوود ما اتصلت فييه .. وسار اليوم الثاني شقتها ومالقى سيارتها ولما سأل عنها الحارس قال له انها سلمت مفتاح الشقه انصدم فهاك اليوم صدمة عمره وبعد فراق نود الي صارله خمس شهور اكتشف انه يحبها وهي شي مهم واساسي فحياته ولين الحين واثق انه بيشوفها وكل فتره يمر شقتها ويقوله الحارس انها ما رجعت الا انه واثق انه راح ايي اليوم الي يشوفها فيه .. غمض عينه ورقد وهو يفكر فيها .. الساعة 11 منال بعد ما سكرت المصحف .. شكرت ربها على كل حال .. قامت بعد ما خلصت وهي متردده الا انها مصممه على الي بتسويه دقت الباب .. : حيااج ( كانت متوقعه انه وحده من البنات ) دخلت الغرفه وهي مبتسمه .. شافت هيا راقده بس المها يالسه على السرير وهي ميودة كتاب .. حست هذي فرصة دام هيا راقده .. منال : مهاوي مشغوله .. المها : لا حبيبتي .. تعالي يلسي منال : ابغي اكلمج بس اخاف هيا اتقوم عادي تيين غرفتي .. المها قامت وهي مستغربة : اكيييد .. مشت وراها .. فالغرفة .. منال : المها انا ما ادري كيف بقولج الي اباه .. متردده وخايفه المها : حبيبتي اتطمني .. كلميني بسمعج وصدقيني بفهمج .. منال : زاايد !! المها وهي اتحس بنغز فقلبها ( زااايد يا منااال !! بتقولين انج اتحبينه ! ولا بتسألين لو هو يحبج ) ابتسمت وهي اتخلي عمرها طبيعيه : شو فييه ؟! منال بتردد : انتي للحين اتكلمينه .. اا.. أقصد يعني .. ما ادري بس انتي تذكرين لما كلمتيني عنه المها وبخوف من الي بتقوله منال : هيه اذكر ! منال : يعني ما اعرفف .. ما اعررف كيف اقولج .. انا ادري انج واايد مع زاايد وهو اكيد يثق فيج ويقولج كل شي .. انا اباج بس اتخبرينه شي .. المها وبحزن حاولت قد ما تقدر تخفيه : اقوله انج اتحبينه !! منال ابتسمت : لااا !!! انا ما ادري لو زايد بعده يفكر فيني ولا يحبني .. بس انا اباج اتقولين له انه ما يفكر فيني وانا ما اشوفه غير اخو !! المها وهي مصدومه من الي اتقوله منال ما اتعرف اتحدد شعورها فهاللحظه هي مستانسه او خايفه او حزيينه !! منال وبتردد : شو قلتي !! المها : اا.. إن شاء الله .. لو يا الوقت المناسب انا بقوله منال : شكرا المهااا .. المها ابتسمت : العفو .. يلا حبيبتي انا استأذن بروح اناام .. منال : عواافي المها : الله يعافيج .. ظهرت من الغرفه لغرفتها بهدووء انسدحت على السرير وغمضت عيينها ( آآآه يا منااال لييش قلتييلي اناا !! لييش الحييين .. كييف اقوول لزااايد ؟؟ كييف اجرحه !! كيف اتجرأ واخبره كييف !! ليش اتحمليني هم انا ما اقدر علييه ؟ يا ربييي ساعدنييي !! يعني اقوله زايد منال ما تبييك ما اتفكر فييه ماا اتحبك !! ااه يا منال انا قلت محد يستاهل حب زاايد غييريي اناا .. انا اكثر من يحبك يا زاايد متى راح اتحس ) .. يوم الجمعه على العصر الكل ميتمع فالصاله .. عدا رااشد الخدامه : بابا أحمد في رجال يريدك .. أحمد بصدمه : ريال ؟! خلاص دخلييه الميلس .. عاشه : ما قلتلي حد بييك أحمد : والله علمي علمج ما درييت .. يلا عن اذنكم ونش هيا وهي اتحس انها مب مرتاحه ما تدري ليش .. اما المها فما اهتمت وكانت اتسولف مع نوره وساره .. منال : هيوونه شو فييج هيا وهي تنتبه : لا حبيبتي ما فيني شي .. دخل أحمد الميلس وانصدم .. بس اتدارك الموقف وسلم : حيا الله بو المهااا .. اتفضل اتفضل يلس مروان : داام فضلك .. أحمد : كيف الحال !! وشحالهم هلك .. مروان : طيبين طااب حالك .. انت شخبارك .. شو علومك شو الدوام أحمد : والله كل شي بخير .. ومد لمروان فنيان القهوه .. مروان : مشكور .. احمد : العفو .. مروان سكت اشوي حس بالتوتر وعقب اتكلم : والله يا بونوره جاينك اليوم انا فموضوع .. أحمد : خير إن شاء الله تكلم .. مروان : خير خير بإذن الله .. يا بونوره انا مقدر فضلكم علي وعلى بناتي وادري انك حاطنهم فعيونك ومعتبرهم بناتك .. وادري بعد اني متأخر فهالكلام بس انا جاينك اليوم وناوي اني اخذ البنات وياي .. اخذهم بيت ابوهم .. صح انهم ما عاشوا وياي بس الوقت يا عشان يعيشون فبيت ابوهم .. أحمد كان مصدووم من الي يقوله مروان : كلامك حق وصحيح .. بس انا اقول لو تيلس مع المها وهيا واتشاورهم يكون احسن مروان ما عيبه بس ما حب يبين لاحمد انه مب مهتم لراي بناته : اكييد اكييد يا بونوره وهذا الي بيحصل .. أحمد : خلاص عيل عن اذنك انا بقولهم انك تترياهم .. وظهر .. دش الصاله وكان يبين انه وييهه متغير عاشه : خيير إن شاء الله !! أحمد : المها وهيا ابوكم يباكم فموضوع .. المها بصدمه : ابوووي ؟؟؟!!!! هيا ( كنت حاسه انه شي بيستوي ) أحمد : هيه نعم ابوج المها وقفت بتردد وبصوت واطي : يلا هيا .. عن اذنكم احمد وعاشه : اذنج معاج .. طلعت ووراها هيا أحمد وهو يكلم عاشه : يقول بياخذ البنات بيته الكل انصدم وانصدموا من ردت فعل منال والي كانت معصبه وقالت : نعممممم !!!!!!! يعني هو ما دري عنهم من 6 سنه الحين بياخذهم بيته !! مبببب على كيييفه أحمد وبصرامه : بسسس ولااا كللممهه عييب شو هالكلام هذا ابوهم والبنات مالهم غيره .. منال سارت فوق وهي معصبه .. ونوره وساره لحقوها .. نوره : ساروا هزررج صدق بيسيرون !!! ساره : اتوقع !!! نوره : انا كنت متوقعه بعد انه ايي ابوهم بس مش الحيين ساره : اكيييد هذا الي كان بيصصير .. سعيييد وبصدمه : متىىى صااار هالكلااام !!! أحمد : من اشوي .. والحين هو يكلمهم سعييد : لاا اتخليي البناات يتحركن ليين ما اوصل اناا .. أحمد : صااار الغالي .. سعيد : مسافة الدرب .. فمان الله أحمد : فمان الكريم .. خلود : خير سعييد شو مستوي .. سعيد وبعصبيه : مروان ياي ويبا ياخذ بناته .. خلود : اللهم اجعله خيير .. نش سعيد وعلى طول لبيت أحمد والي صا فهالوقت دشت المها ووراها هيا .. من اتوفت امهم وهم ما شافوه سلمت المها علييه بجمود وهي بس اتمد اييدها اما هيا فاكتفت بانها اتقول : السلام عليكم , ويلسوا .. مروان كان ساكت مب عارف كيف يتفاهم وياهم وهو بس ينتظرونه يتكلم .. مر الوقت ومر .. كملت خمس دقايق وهم صاخين .. مروان : يلا يلا .. ما يحتاي انطول لموا اغراضكم مروحين من هني المها انصدمت وما عرفت شو اتقول اما هيا فقالت بعصبيه : نعممم !!! على وين إن شاء الله مروان انصدم من ردها : على بيت ابوكم ولا عايبتنكم اليلسه فبيت الناس المها صااخه للابد اما هيا فمستحيل تسكت : والله هذيل مب اي ناس هذا بيت خالي وانا مب سايره وياك لاي مكان المها وبعصبيه : هيااا !! مروان وهو معصب : صدق انج ما تستحين اناا ابووج جيه اتكلميني هيا : والله الحين ذكرت انك ابوي .. توه الناس نش مروان معصب من مكانه متوجه مكان ما كانوا يالسين وقفت المها بسرعه وهيا وياها والي وقفت ورا المها بخووف .. مروان وهو معصب وواقف جدام المها : خووزي هناااك خلييني ااادبهاا .. المها : ما يحتاي ابوييه .. وصدت على هيا : اعتذري من ابووي .. هيا : انا ماا قلتت شي غلطط عسب اعتذر منه .. دز مروان المها ومسك هيا من شعرها على صدمة المها .. المها ما تدري كيف مسكت ايده تحاول تبعده عن شعر هيا : ابووويه ودرهاااا مروان وهو يستوعب الي سواه هدها ركضت هيا لبرع ومشت المها وهي تسمع صوت ابوها الي كان يزقرها والصدمه انه يزقرها بهيا .. المها وهي تطلع وعلى ويهها ابتسامة سخريه ( حتى ما تعرف بناتك يا ابوي هه ) دخلت هيا الصاله وهي اتصيح وعلى طول لحضن عاشه .. عاشه : بسم الله عليييج يا امييه لا اتصييحين لا اتسويين جيييه فعمررج .. دخلت المها بجمود وهي اتشوف اختها فحضن عاشه سارت فوق غرفتها .. ظهرت الشنطة وبدت اتحط كل اغراضها باهمال .. هيا : خالوو ماا ابيي اسسير ويااه ماا ابيي .. أحمد عوره قلبه علييها وطلع بهدوء للميلس .. أحمد : خير يا مروان شو صار .. مروان : ماشي خلهن يلمن اغراضهم أحمد : بس البنات ما يريدن يسيرون .. خلهم على راحتهم .. مروان : راحتهم فبيت ابوهم .. أحمد : ما يجوز هالكلام يا بوالمها .. كل شي ينحل بالتفاهم .. ما عليه خلهم انت اليوم وانا بيلس وياهم وبكلمهم وإن شاء الله ما يصصير الا الي يرضيك .. مروان : اسمحلي يا بونوره بس انا ياي لين هني ومب طالع الا والبنات وياي .. ويلس احمد وهو يناقشه ويحاول يكلمه .. لين ما دخل سعيد ومروان انصدم ما كان حاب انه يقابله .. سعيد : السلام عليكم ورحمة الله .. مروان واحمد : وعليكم السلام .. سعيد بدون اي مقدمات وباسلوب يناقض اسلوبه المعتاد وسياسته لانه عارف هالانسان الي اسمه مروان وعارف انه التفاهم ما ينفع معاه : خير يا مروان شو صاير مروان : ابو وياي ياخذ بناته سعيد : والبنات متعودين على بيت خالهم وعلى اهل امهم الله يرحمها .. لا تشتتهم بعد ما كبروا .. مروان : البنات مكانهم بيت ابوهم سعيد : معاك حق .. لكن بيت ابوهم يوم يكون ابوهم رباهم وكبرهم وعرفهم وعرفوه مب ابو بالاسم بس .. وبناتك مب محتاجين لك .. مروان وبدا يصرخ : انااا مالي كلاامك ويااك انت انا كلامي ويا احمد سعيد وبنفس نبرة صوت مروان : وبليا موافقتي البنات مب ظاهرين من بيت خالهم .. وبدا النقاش يحتد والصوت يوصل لداخل .. هيا فزت بخووف .. وهي تركض فوق واتصييح فتحت باب الغرفه بالقو : مهاااويي بسرعههه تعالللي خاللي يتظارب مع ابوي ركضت المها ورا هيا .. وطلعت نوره ومنال وساره من الغرفة على صوت ركيض هيا والمها لين تحت .. المها وهيا ساروا الميلس .. منال : ماما شو مستوي عاشه بخوف : ما ادري والله يا امي .. اعتقد عمج سعيد وصل .. نوره وهي اتشوف ساره بخوف وهم يسمعون الصريخ .. دشت هيا ووراها المها .. وسمعوا صرخت مروان : يلا بسرعه هاتو اغراضكم وانا انتظركم فالسياره .. سعيد : وانا قلت لك البنات ما يطلعون من هني هيا وهي اتصيح بخوف والمها مصدومه .. أحمد : بو سيف لا اتكبر الموضوع البنات ما عليهم بيسيرون ويا ابوهم .. المها : هيه خالي لا اتعصب نحن ما عندنا مشكله بنسير ويا ابوي .. سعيد وهو يصد على هيا : ها هيا تبين اتسيرين .. هيا هزت راسها بلا .. المها شافتها بنظره وبصوت واطي : هيا لا اتسوين مشاكل .. سعيد : بنتك ما تبا ترجع وياك مروان : مب على كيفها .. ومشى وهو يطلع : انا فالسياره يلا بسرعه .. المها سارت وحضنت خالها سعيد : ما علييه يا خالي لا اتضايق عمرك أنت سويت الي عليك .. ونحن فعمرنا ما بننسى وقفتكم ويانا .. سعيد : اسمحيلي يا امي .. ما قدرت علييه .. هيا ركضت وحضنت خالها أحمد وعقب سعيد .. أحمد : ما علييه يا امي ان احتجتوا لاي شي كلموني .. هيا : إن شاء الله .. وساروا يلمون اغراضهم .. ولما نزلوا البنات فتحوا مناحة حتى عاشه دمعت .. ولا وحده منهم كان تتخيل انه هاليوم بيكون صعب لهالدرجه كلهم اتعودوا على بعض سلموا على بعض وطلعوا وكل وحده خايفه من الي ياي ركبوا السياره بالم .. نوره اتصلت فالريم اتخبرها الي صار وتتشكى ومن سكرت الريم اتصلت فشما . فبيت ام مروان .. بيت اليدة واليوم الجمعة الكل ميتمع كالعادة لكن هالمره كان عندهم علم بأن مروان بييب بناته والي فعمرهم ما شافوهم .. ومن انفتح الباب دش مروان وسلم .. الكل : وعليكم السلام .. المها من سمعت الاصوات حست بالارتباك والاحراج .. اما هيا فحست بالخوف وماكانت مستعده اتقابل ناس ما اتعرفهم .. دش مروان الصاله وهو ايأشرلهم يدخلون .. دخلت اول المها وبعدها هيا .. كان الكل يشوفهم باستغراب ولاوحده اتجرأت ورفعت راسها الا بعد ما قال مروان .: سيروا سلموا على يدتكم .. رفعت المها راسها لصوب ما كانوا الحريم يالسين .. وشافت حرمة وشكلها كبيره فالسن فعرفت انه هذي يدتهم اتجدمت صوبها وهيا وراها وكان المكان وااايد هدوووء سلمت المها عليها وعقب هيا .. قالت اليده : ماشاء الله انتي المها .. هيا وبجمود : لااا ؟! أنا هياا ثاني كان يشوف هيا والمها بصدمة .. والمها حست انه مش من اللباقه والادب انها ما اتسلم على الي يالسين فبدت اتسلم على وحده وحده .. وبعدين سارت صوب البنات وسلمت على الكل وهيا مثلها .. يلسوا بهدوء ورجع الوضع عادي .. أما مروان فسار ويلس قريب من اخوانه الي لا المها ولا هيا سلموا عليهم لانهم ما كانوا يعرفون اذا هذيل اعمامهم او يمكن يكون حد منهم زوج وحده من عماتهم !! اذا كان عندهم عمات بالاصل .. كانت المها ساكته وهيا مش متقبله احد للحين .. الوعد : يا حلواات .. المها رفعت راسها وهي مبتسمه .. وهيا بس رفعت راسها .. الوعد : ما ودكم نتعرف .. المها : اكيييد نبغيي .. الوعد : وانتي يا أموره .. ( كانت اترمس هيا ) هيا حست انها طيبه وحبوبه فابتسمت وقالت : امبلا .. الوعد : اوكي .. انا عمتكم هيا بصدمه : هااا !!! الوعد : هههههههههه ما اتوقعتوا يعني ! المها : لا مش جييه بس شكلج واايد صغيره .. الوعد : لا يغرك .. انا مو واايد صغيره عمري 24 وبعد 6شهور بصير 25 المها : جددد .. وانا بعد الحين 24 الوعد : والله حلوو .. وانتي يا هيا هيا : انا بعد باجر بدخل19 الوعد : الله يجعلها سنة خير عليك المها : آمين .. الوعد : منار وشفيك ساكته .. منار: هههههه لا ولاشي .. المها : شكلج مصدومه منار : هيه والله ما اخبي علييج .. المها : ما علييه ونحن بعد مصدومات بس بنتعود إن شاء الله .. منار : إن شاء الله .. الوعد : أسماء وغاية وشهوده اتكلموا .. غايه : انا غايه .. منار: هيه والله يعينكم عليها وعلى لسانها .. هيا ابتسمت والمها : هههههههه لا ماعليه متعودين نحن الوعد : جد !! هيا : هييه بنت خالي جيه بعدد شكلهاا بريء بسس لسانها أعوذ بالله منه .. الوعد ومنار وغايه : ههههههههههههههه منار : والله هالبنية مطلعتلي قرون المها : انتو خواات !! غايه : لا لا هاذي مرت الاخ .. المها : أأووه !! ماشاء الله مايبين انج معرسه منار استحت .. غايه : سؤال شو الشي الي يخليج تستحين منار : مالج شغل المها وهيا : هههههههههههههه .. وفي هاللحظه الخدامه يابت عصير غايه التفت ورجعت اتصد : شتتت شووفي ثااني كييف يتطالع هيا شكله انعجب فييج ... الوعد : هههههههههههههه الله يقطع بلييسك المها : هههههههههههههه وينه هالثاني .. منار: الي لابس تيشيرت اسود .. هيا صدت بفضول وانصدمت لما يت عينه فعينه اما المها فكانت تشرب العصير ولما صدت شرقت فيه : كحححح كحح .. صد ثاني بسرعه عنهم .. الوعد : بسم الله علييك .. المها شافت هيا الي كان مبين عليها الخوف .. غايه : شوفييكم بسم الله جييه مصدووماات .. المها وهي اتحاول اترقع : لا بس شكله مش غريب اعتقد شايفتنه فمكاان الوعد : اييه يجوز الدنيا صغيره ويمكن شفتييه من قبل .. المها : يمكن .. حست انه هيا انجلبت فحبت اتغير السالفه المها : انزين يا غايه كم عمرج غايه : 21 هيا والي كانت سرحانه انتبهت وقالت : 21 ؟!!!!! المها : انتيي 21 ؟؟!!!! مستحيييل مستحيييل منار والوعد : ههههههههههههه .. الوعد : انت لييه كذاا كذااابه !! غايه : واااهاهاهااهاهها كييفييي .. المها : ههههههههههه والله صدمتيني لانه واضح انه مستحييل غايه : اويييه استحييي هيا ابتسمت وهي ابد مب وياهم .. المها : شكلج 16 ولا اصغر غايه : هههههه هيه عمري 16 .. المها : وماعندج خواات غايه : لا بس ماايد الحب وحمييد النحسس .. المها ضحكت على كلمة الحب والنحس : هههههههههههههه زيين زيين .. المها وهي اترمس غايه بصوت واطي لانها يالسه صوبها وحاولت ما تلخبط بالاسامي الي توه سمعتهم من الوعد : شهد واسماء ليش جيه بروحمهم وما يسولفون غايه : عادي هذيل دايما جيه تلقينهم يحشون .. المها : ههههههههه أستغفر الله .. المها : وانتي منار ما عندج خواات واخوان منار: امبلا عندي شهود وميمي الصغيره يالسه مع امييه .. وحمد اخويه .. الوعد : وأسماء هي واخوها سلطان .. غايه : هيه وسلطان ما يستوي ترمسين عنه باي كلمه المها : ههههه وليش ؟! الوعد : لانه غيير .. غايه : لا غير ولاشي بس هذا حبيب عمووه المها ابتسمت : اهااا .. الوعد : ومن بقى .. ثاني بسس .. وبدر وبدور توم صغار بس هم دايماً مع امهم يطلعون الجمعه فما اتشوفينهم .. واختهم من ابوهم شوق .. المها : الله حلو اسم شووق انا واايد احبه .. شهد ولاول مره تتكلم : صدقيني ما راح اتحبين هالانسانه منار : عييب يا شووق .. المها استغربت ليش جيه يقولون عنها وهالشي فتح جرح قديييم من زمان نسته ( ذكرت لما ما كانوا البنات يحبونها ) حتى هيا رفعت راسها وهي تتناسى موضوع ثاني مثل ما تناسته من شهور وانتبهت على شهد لما اتكلمت .. هيا : ويننها شووق ؟!! غايه : هييه ما تيلس معانا الجمعه .. المها وبفضول : طيب ليش ؟! شهد : انسانه معقده !! وكلهم فزوا على حس نااعم طفوولي : السلام عليكم .. الكل رد السلام .. شهد وهي اتكلم اسماء : لو طارين المليون احسن .. شو يابها هذي .. حمد شافها بصدمه من بعد هاك اليوم مرتين بس شافها وما اتوقع انها تطلع اليوم .. سلمت شوق على المها وهيا .. هيا وهي مبتسمه : اكيييد انتيي شووق شوق ابتسمت: هيه انا شوق .. المها : انا المها وهذي هيا شوق : عاش من شافكم .. هيا : عاشت ايامج .. ومر الوقت .. لين ما الكل اتعشى .. وبعد ما الكل سار تمت هيا والمها والوعد وشوق فالصاله .. الوعد : مهاوي حبيبتي انا وانتي بنكون في غرفه وهيا وشق فغرفه اوكي المها : الي يريحكم .. |
تابع الجزء السابع عشر .. فالغرفه المها طرشت لزايد مسج اتخبره بالي صار وعلى طول نامت لانها كانت تعبانه .. عند هيا وشوق .. هيا وهي تنسدح على السرير شافت شوق عاطتنها ظهرها .. هيا وبتردد : شوق ! شوق وببرود : هلا , هيا : صدي عندي ,, شوق استغربت بس صدت .. هيا : انتي متضايجه لاني وياج فالغرفه .. شوق : ليش هالسؤال ؟! هيا : ما ادري احسج مب مرتاحه .. شوق : لا انا بس كنت افكر .. انج يمكن تكرهيني هيا وباستغراب : اكرهج ؟؟؟ شوق : هييه احس الكل يكرهني وانتي بعد بتكرهيني .. هيا : لا اتقولين جييه لا تحكمين علي وانتي ما اتعرفيني .. بعدين ليش اتقولين هالكلام .؟ شوق ببرود : تبين اتعرفين ليش اقولج جيه ؟ هيا : هييه !! شوق : بس انتي ما اتعرفيني ؟! هيا : صحح .. بس نقدر انكون قراب من بعض ! شوق : كييف ؟! هيا : لازم نوثق في بعض اول ! شوق : بس انا ما اقدر اثق فيج وانا ما اعرفج ! هيا : عطيني اييدج شوق مدت ايدها الي مسكتها هيا بالقو وقالت : اسمعيني يا شوق انا وانتي ما انعرف اشكثر بنبقى فهالمكان ويا بعض يمكن شهر او سنه او سنيين فلازم انكون واثقين من بعض على شان انعيش مع بعض .. شوق : يعني الحين انتي تقدرين تثقين فيني ؟ هيا : هيه ؟! شوق : كييف ! هيا : اصارحج بشي ؟! شوق : مثل ! هيا : اناا اكررره ابوووي !! كارهه هذا المكان ! شوق وباستغراب : ابوووج !!!! هيا: هذا مب ابوو ! شوق : هه وانا مثللج اكره الانسان الي يسمونه ابووي واكرره المكاان هذا والبيت هذا واكككره يددووه .. انساانه ظااالمه !!! هيا : واناا مع انيي ما اعرفهاا الي انيي كرهتهااا !! شوق : ليش ؟! هيا ابتسمت : لانج تكرهيينها !؟ واتقولين انها ظالمه وانا وثقت فيج ومتأكده انج ما تجذبين .. شوق ابتسمت باستغراب : اتصدقيين احسس اني ارتحت لجج اباا اعرف كل شي عنج .. هيا : واناا بعددد !! شوق ابسمت بحزن : يلا إن شاء الله مع الايام كل شي بنعرفه عن بعض .. هيا : إن شاء الله .. شوق : تصبحين على خير هيا .. هيا : وانتي من اهله شوق .. وكل وحده رااحت لدنياا ثانيه.. لاحلامها وبسس .. ام عبدالله : اتزوجت من ريال طيب ورزقها الله منه بخمس اولاد وبعد ما اتوفى اتزوجت والله رزقها ببنت وحدده منه واتوفى بعد .. بنتها الوعد الي تحبهاا مووت وما ترفض لها طلب .. ظالمه احياناً .. اتحب حمد وااايد لانها ربته لين صار عمره 3 سنين لانه امه وابوه كانو مسافرين لانه ابوه كانت يتعالج علاج طبيعي بعد ما اتعرض لحادث بسبب شغله .. عايلة عبدالله .. عبدالله : ريال خايف ربه .. عارف دينه وطيب ربى عياله على الحب وكان انسان مسؤول وناجح لطيفه : زوجته .. مثل ريلها خايفه ربها وطيبه اتحب عيالها واتعامل مرت ولدها باحسن طرييقه .. ماجد : عمره 28 سنه .. طوييل وعرييض لونه يمييل للسمار .. ملامحه عاديه .. واحلى ما فيه عيونه الوسيعه .. طييب وكاان يحب مرته " منار" من هم وصغار حميد : 17 سنه خقااق وكل الي يباه يحصله يحترم اخووه ويخااف منه .. بعد طوييل وابيض وشعره اسود.. غايه : اختهم الوحيده عمرها 16.. خريشه ولسانها طويل .. قصيره ومليانه شوي لونها مثل اخوها وملامحها عاديه .. عايله ناصر ناصر : ريال على نياته ويحب اخوانه واايد ومستحيل يرفض لهم طلب مرته فاطمه : متكبره ودايماً اتشوف انها احسن من غيرها.. على خلاف مع بنتها منار من وافقت على مايد لانه ريلها وافق وهي طلبت من منار ترفض الا ان منار وافقت وهذا الشي الي سبب الخلااف حمد : اكبر عيالها عمره 27 سنه مغرور وعصبي وموته خوااته يحبهم واايد وخصوصا شهد وما يرضى بالغلط عليهم هو طوييل وابيض نظرته اغلب الاوقات حااده .. شعره دايما لتحت اذنه .. منار : عمرها 24 سنه طييبه وما اتحب التكبر .. اتحب الخير للكل واتحب زوجها مايد واايد ومستعده اتسوي اي شي عشانه ما اتحب تصرفات اخوانها .. متوسطه الطول و وااايد ضعييفه شعرها اسود وغليييظ لنص ظهرها وهذا احلى ما فيها بيضه وعيونها متوسطه الوسع وخدودها حمر .. شهد :.. دلووعه وشايفه عمرها .. عمرها 15 شعرها لاخر ظهرها واسود بس خفيف .. بيضه مثل اخوانها وعيونها صغيره وخدودها حمرر .. مريم : آخر العنقود عمرها 6 سنين دلوعه وكتوكته .. بيضه ومليانه عايلة سالم محمد : له هيبه والكل يحترمه .. خايف ربه وما يرضى بالغلط شاد الظهر بولده ويحترمه واايد منيره زوجته انسانه محترمه وراقيه باسلوبها وتعاملها فري واتحب ولدها ووحيجدها واايد .. وراضيه بالي الله كتبه وانه رزقها بولد واحد ثاني : عمره 26 سنه .. اذا حب شي لازم يملكه .. طيب لكن تصرفاته متناقضه .. ييحب الجماال واايد .. وهو جميل متوسط الطول الا انه عرييض ومعضل .. شعره قصير وناعم . مش ابيض ولا اسمر خشمه رفيع وعيونه وسعها عادي بس لونها فاتح .. عايلة صالح صالح : ريال مثل ما يقولون سكانه مرته مستحيل يرفض لها طلب وحالته الماديه ضعيفه والسبه طلباتها هدى : هيه طيبه الا انها اتحب الكشخه والخقه .. اتحب انه كل الي تباه يتوفر لها واتحب عيالها سلطان : عمره 17 سنه طيب ومأدب ما يحب يضر حدد .. شكله مناسب لعمره شعره بني .. واسمر وملامحه لايقه عليه .. أسماء : عمرها 15 صفاتها مثل شهد ودايماً وراها ومستحيل ترفض لها طلب بيضه .. وشعرها لاخر جتفها وبني مثل شعر اخوها .. كل شي في ويهها صغير عيونها وخشمها وفمها .. جسمها عادي .. عايلة مروان : ريال اكثر ما تهمه فلوسه .. حب مرته الا انه حب امه وفلوسه اكثر .. ما يحس بالاهتمام تجاه بناته ولا يحس بالمسؤوليه تجاهمم واكثر شي يخاف منه زعل امه وكلام الناس عليه .. المها وهيا وذكرتهم فالبدايه .. عايلة جمال .. جمال : يشبه مروان واايد فالشكل والتصرفات مش مسؤول ابدا اتزوج الخدامه قبل 20 سنه ورزقة الله بشوق بعدها طلقها وسمع بعد كم سنه انها اتوفت واتزوج سلمى : تكره شووق وكل اهل جمال ما اتحب تحتك فيهم وعندها بدر وبدور توأم عمرها سنتين .. شوق : عمرها 19 متعقدة من حياتها وتعتبر عمرها مظلومه .. تتصرف بالبرود والتجاهل والغرور ومستحيل ترضى بحد يغلط عليها .. قصييره الا انه حجسمها حلو على قصرها بيضه وشعرها اسود وقصير لفوق جتفها وقصتها لحواجبها وستريت .. شكلها طفوولي واايد وبريء عيونها متوسطة الوسع وأنفها صغير ورفيع وشفايفها صغار وفيها غمازه خفييفه فذقنها .. الوعد : عمرها 24 سنه .. طويله وجسمها حلو .. شعرها مصبوغ بني لين نص ظهرها وكيرلي .. جمييله وجذااابه بيضه عيونها وسسيعه ولونها فاتح وأنفها متوسط الطول ورفيع وشفايفها مليانه ومحدده فيها غمازه وحده بس على كل حركه اتبين وعندها شامه على خدها اليمين.. ماخذه الجمال من صوب ابوها .. نهاية الجزء السابع عشر، ولكم الحرية في تخيل الأحداث |
السلام عليج حبيبتي الروايه روعه استمري فديتج ولا تحاولين اتوقفيها لاني بزعل 😰 هههههه استمري فديتج ونرقبج |
الباررت ططر تسسلمم ايدجج ،، ححاليا م عندي توقعاتت و ف انتظاررجج ! |
اهلن حبوبا ولله ما اعرف شو اقول جمال وﻻ روعة من اﻻبداع الي اقراه تسلم ايدج حبيبي ونتريا البارت الياي في اسرع وقت اختج يتيمة حبيبي |
| الساعة الآن 02:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir