منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 01-28-2014 06:18 PM

أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

أحب اطرح بين ايديكم روايتي الثـالثه . . ف مشاركتي الأولى فهذا المنتدى . .
أتمنى أن تنال إعجابكم . .


رواية : أنا وأنت و سما بوظبي تجمعنا .
بقلم الكاتبة : عناد بوظبي.
كـ باقي رواياتي . - اللهجه : إمـاراتيه ، بحرينيه

بسم الله الرحمن الرحيم - بدأنـا- !

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





البـارت الأول :

ندى ، هذا اسمي! ربيعاتي ينادوني نيدو لدرجه ان تعودت ع هاللقب ف تقدرون تنادوني نيدو! بنبدأ الروايه من بدايتها.. لحد يومنا هذا :). . وتأكدوا ان معظم اللي تقرونه حقيقي و واقع بس ممزوج بالخيال و تم تغير اسماء جميع الشخصيات! واغلب المواقف هي حقيقيه..


ندى ؛ في البدايه .. ابوي تزوج وحده امها تركيه وابوها بحريني.. وتتميز بجمالها الرباني وهذي تطلع "امي" الحقيقيه! المهم نحن انا وابوي وامي واخوي راشد اللي اكبر عني ب 4 سنوات عايشين هني ف الامارات العربيه المتحده - العاصمه أبوظبي.. ف وسط المدينه، وقتها كان عمري 4 سنين و راشد عمره 8.. كانت تكثر المشاكل بين امي وابوي بسبب "زينب" وحده مطلقه تحب ابوي وتبي تتزوجه.. و امي المسكينه بعد ماولدتني بفتره صابها السرطان وكانت دائماً تتعب علينا. ويرقدونها فالمستشفى ف ابوي يخليني ف بيت جيرانا..

- ف بيت الجيران -


بوراشد : اسمحولنا تعبناكم ويانا بس تدرون بالظروف مالنا غيركم..

بوحمدان : ولو تراك عزيز وغالي والجار لـ جاره عون وسند.. وبنتك ف عيونا.. بس ولدك راشد وين؟

بوراشد : خليته فدبي عند عمه.. بس ندى صغيره ونخاف عليها ف مانقدر نخليها هناك.. ومانقدر نشلها معانا المستشفى عند امها..

بوحمدان : ماعليه ابشر بكل خير.. انت احين روح واتطمن ع الحرمه وخل بنتك عندنا وقت ماتردون تعالوا خذوها ولا انا بنفسي بيبها لكم..

بوراشد "ابتسم وارتاح وسلم على بو حمدان وراح "

ندى : خالوه وين ساره؟

ام حمدان : حبيبتي ساره مريضه خلها اليوم اعذريها ماتقدر تلعب معاج..

ندى : اهئ ماحب ألعب بروحي موحلو..:sad:

ام حمدان : حبيبتي ندى اتريي بناديلج حمدان يلعب معاج.. "وراحت وبعد دقايق دخل حمدان على ندى غرفه الألعاب"

حمدان"عمره14 سنه" : انتي ندى؟ :smilies-113:

ندى"تطالع حمدان" : اويه انت كبيرر كيف بتلعب وياي :(

حمدان"يته ضحكه" : احيين انا كبير:09:؟ انتي اللي كتكوته هههه

ندى : اوف مافي حد يلعب وياي:خ8: "وبوزت"

حمدان : اناا اعرف ألعب بس مب هاللعبه "واتطالع التركيب اللي ندى تلعبه" تعالي تبين تلعبين معاي؟:sneaky2:

ندى : شو نلعب؟

حمدان : تعااليي "وسحبها من ايدها للميلس وركب السوني-البلاستيشن"

ندى : هذي مال كبار ماعرف.. :36:

حمدان : بعلمج.. تبين نلعب مصارعه؟

ندى : ايي ابيي.. ابي افوز عليك بعد :1711:

حمدان : هههه زين تعالي "وعلمها

-بعد ساعتين دخلت عليهم ام حمدان -


ام حمدان : بسكم من هالبلستيشن، احين زين جي حمدان علمت البنيه عقب بتصير نفسك 24 ساعه مبحلقه عينها فهالتلفزيون وتلعب..

حمدان : امييي خلينا نلعببب.. يالله ندى اضربي..

ندى : مموت موت موت.. يييياي فزززت:169:

حمدان : ممره ثانيه مره ثانيه

ام حمدان : اييه حمداان هذي بننت مب ولد..

حمدان : اميي عادي ياهل شعرفها المهم تلعب.. :66:

ام حمدان : زين بسكم سكر هالتلفزيون عيونكم بتعوركم .. بروح اشوف ساره..

حمدان : زين امي اخرر قيم.. :24:

ندى : ياللله ابدأأأ:yaw:

حمدان "يتطالع ندى المتحمسه، ايدها صغيره ف ماسكه الجهاز من جهه وحده وتقعد تضغط كل الفصوص وتفوز! وطلعتي خطيره ياندى هههه"

بوحمدان : ندى ماماتي تعالي ابوج بررع..

ندى : يباا.. "وفرت الجهاز وقامت ركض بتطلع"

حمدان : نددووي !!

ندى "ٳلتفتت و ببراءه" : اوه اسفه اسفه ماخترب الجهاز صح؟ انزين بنكمل مره ثانيه يوم بيي.. :1711:

حمدان : هههه ، زين يالله بيباي :112:

ندى"تسويله باي ع السريع وراحت بسرعه لأبوها"

- حمدان ؛ ندى البنت الشقرا!أو بالاحرى هذا اللقب اللي كنت اناديها فيه.. من اول ماشفتها للحين وانا منبهر بجمالها.. ججسمها الصغير القصيير و بشرتها البيضه وخدودها المتورده وشعرها الطويل الناعم الاشقر مع خصل ثلجيه.. و عيونها العسليه المخضره و غمازه على خدها اليمين.. انا اشهد انها ملاك..( ليتنا نبقى صغار).. -

- وبعد فتتره من الزممممن!! بحدود سنتين،ثلاث -


ندى : ساره بتلعبين معانا بلستيشن؟ :1711:

ساره"بعمر ندى" : لااااا مال اولاااد..:112:

ندى : لاع مو مال اولاد شوفي حمدان يلعبها عادي.. :1711:

حمدان"انفجر ضحك" : ههههه انزين انا ولد.. ليكون طول هالفتره تتحريني بنت شو؟ ههههه:09:

ندى : هههه لاع بس لاان، "تبي ترقع ماعرفت" انت غير عن الأولاد .. :1711:

حمدان : هههه خلاص زعلت انا مابلعبج وياي روحي لعبي مع ساره العاب بنات..:298b5a831e8a667c2ba

ندى : لالالا ليش زعليت؟ ابي ألعببب حمدان..

حمدان : اول شي ققولي.. حمدان ريال

ندى : حمدان ريال..

حمدان : قولي انا اسفه وايد عمي حمدان..

ندى : انا اسفه وايد عمي حمدان:1711:

ساره : ايييه ندى خليه يولي ها يستهبل تعالي نلعب فالعرايس اححلى، اشتريتلهم ثياب يديده ..

حمدان : فديتها ندى خليها تعاليي بلعببج ماعليج من ساروه وعرايسها..

ندى"تجاهلت حمدان" : زين عطينيي العروسه اللي شعرها اسود..

ساره : زين يالله تعاليي..

ندى"كالعاده فرت الجهاز وراحت "

حمدان : ندى!!

ندى : برووح بروح من زمان مالعبت فالعرووسه..

حمدان : اه منج.. :no_6:

- حمدان ؛ تميت بروحي فالميلس.. حبيت اتطفل ع البنات شوي واشوفهم شو يسون ف رحتلهم شوي شوي قعدت عند الباب اتسمع.. -

ساره : انا يومم بكبر بلبس نفس باربي..

ندى : ححتى انا وبشتري نفس سيارتها..

ساره : وبعد مثل حصانها..

- حمدان ؛ مافي شي مثير للأهمتمام:66:! بس فجأهه -


ساره : وبيت كبير..

ندى : ايي.. وو بتزوج.. :1711:

ساره : تتزوجين؟

ندى : ايي بتزوج حمدان..

ساره : تتزوجين حمدان؟هههههههه

ندى : ايييه لاتضحكين..:112:

ساره : حمدان مابيتزوجج.. :kk_ed:

ندى : ليييش؟

ساره : لين ماتكبرين بيكون تزوج وعنده عيال.. :191:

ندى : امبييه.."وصاحت" اصللن انتي تقصيين عليي..

ساره : اويه ندى ندى لاتصيحين..

حمدان "بينه وبين نفسه" : احين هالياههله جي تفكر؟!!

-----------------------------------


حمدان"عمره 16 سنه" : ساااااره تعالي ربيعتج الحلوه يت..

ساره : جب اصلن انا احلى منها صح ماما؟

ام حمدان : هههه صح حبيبتي يالله روحي قعدي مع البنت..

ساره : .. بس قاعده ألون عشان الابله تحطلي نجوم.. ما اقدر اروحلها

ام حمدان : حمدان انت شاطر روح لعبها واقعد معاها نفس دوم لين مايي ابوها عشان يشلها..
حمدان : ان شاءالله.. اصلن احبها هالبنت اشطر من ساروه "وطلع لسانه لأخته يغايضها وبعدها نزل راحلها غرفه الألعاب"

ندى : حمممدااااان.. "فتحت ايدها"

حمدان : حبيبتي ندى الشاطره "وضمها"

ندى : أنننننت قلتليي هاك الييوم يوم بيي بتوديني الدكااان..:1711:

حمدان : هههه طاع ندوي مافيني بعيد الدكان..

ندى : انننت قققلت "ودمعت عينها".. يعني تقص عليي؟

حمدان : لالا.. زين اول عطيني بوسه بعدين بوديج..:78650:

ندى : ززين ههات خدك "وباسته ب براءه ع خده" يالله ودنييي..

حمدان : زين يالله بوديج.. "ومسك ايدها الصغيره الناعمه "

- بعد ساعتين-


ندى : ممابي اروح بيتنا.. ابي اتم معاكم..

حمدان : ليش ندى؟

ندى"ببراءه" : ماما وبابا كله يتضارببون ومرات بابا يمد ايده ع اممي وامي مريضه اخخاف تموت وتخليني "وقعدت تصيح"

حمدان "مستغرب كيف هالطفله جي تقول ماتوقع انها تفهم حتى، كل اللي سواه انه حضنها وقعد يمسح ع شعرها الطويل" : لاتخاففين حبيبتي انا معاج، احين بوديج برع باباتج يترياج.. خليه ايبج كل يوم بيتنا وبقعد معاج طول اليوم، اتفقنا؟

ندى : عادي؟

حمدان : ايي عادي.. بس لاتصيحين

ندى"ابتسمت بفرح وباسته ع خده" : انززين شكراً حمممدان.. يالله تعال وياي ببرع اخاف اطلع بروحي..:1711:

"وطلع معاها للحوي وصلها عند ابوها وابتسم.. "

- تكررت المواقف وكانت ندى كل يوم تروح بيتهم وتقعد مع حمدان ومرات مع اخته ساره اللي .. ع مرور سنتين لحد ماوصلهم هالخبر -


ندى : ماما قالت بتشلنني معاها تركيا..:1711:

ام حمدان"بصدمه" : شووو!! ليش..:angry:

ندى : أأ لأن لأن قالت بابا بيتزوج وحده ثانيه.. وخلاص مايبانا "وصاحت" بابا مايباني انا وماما واخوي راشد.. :0088:

ام حمدان"حضنتها": بس يابنيتي ماعليج امج معاج، والأم قلبها ارحم من قلب الأب.. هي بتداريج وادريبها امج بنت اصول وماعليها زود ومابتقصر معاج..

ندى"مسحت دمعتها" : انزين خالوه اننا ييت عشان اشوف حمدان وو ساره ماما قالتلي اليوم طيارتنا.. يابتني عشان اودعهم..

ام حمدان : زين حبيبتي لحظه بناديهم

- ونادتهم ام حمدان وخبرتهم الموضوع-

ساره"تصيح": يعنيي مابشوففج مره ثانيه؟ :0088:

ندى: يووم بكبر برجع عشان اشووفج.. "وصاحت" وعشان اشوف حـ حمدان..

حمدان"ابتسم وسط الصدمه لان ندى ذكرت اسمه": واانا بترياج ندى..

ندى: يوم برجع بتوديني الدكان نفس قبل صح؟ :1711:

حمدان : هييه بودييج كل يوم..

ندى : وبتلعب وياي بلستيشن؟ :1711:

حمدان : هييه بلعبج كل شي تبينه..

" حمدان ؛ وبس هذا اخر شي اذكره من ندى شكلها البريئ خدودها الحممره وخشمها المحمر من الصياح ودمعه الوداع اللي كانت على خدها:smilies-116: "

ام راشد : نيدو يالله تأخرنا..

ندى"مسحت دمعتها الاخيره وسوتلهم باي بأيدها لانها مب قادره تنطق حروف الوداع الاخيره "


-. ف طريج المطار -


ندى : يما رشود مابيي؟

ام راشد : لاحبيبتي عمه ماطاع وهو اصلن يبي يقعد مع عمه.. انا مطمنه انه بخير.. المهم بنتي وحبيبتي ندى معاي..

ندى"دمعت وباست امها": يما حتى انا مستانسه لاني معاج واتمنى اتم طول العمر معاج..

- تركيا ؛ 8 الصبح -

ندى ؛ صصار عمري 14 وصلت للصف التاسع، ادرس ف مدرسه امريكيه خاصه وساكنه مع امي ويدتي ويدي ، اما بالنسبه لساره وحمدان.. اصدقاءء طفولتي عمري ماراح انساهم.. بالصدفه والحمدلله احلى صدفه فحياتي لقيت ساره ف تويتر و خذت بن كودها وضفتها وتقريباً نكلم بعض كل يوم لين ماصرنا ربيعات الروح بالروح.. - وأما حياتي هني ف فهالمنطقه الحمدلله حصلت وايد عرب حتى وياي فالمدرسه شي عرب وهالشي اللي ريحني اما عن ابوي ف تزوج زينب.. ويسأل عنا بس امي مطنشتنه.. "

ندى : يما اشتقت لراشد اخوي..

أم راشد : حتتى انا حبيبتي..

ندى : يما ليش مانرجع؟

أم راشد : ماقدر ياندى ماقدر "ودمعت عينها" لو رجعنا بياخذونج عني..

ندى : بس لين متى بنتم هني؟ يما هذي مب بلادنا..

أم راشد : خلاص ياندى.. هذي صارت بلادنا.. لين متى بتمين كل يوم تتشكين؟

ندى : زين اسففه.. مب بايدي بس.. اشتقققت!

أم راشد"ابتسمت" : ماعليه حبيبتي انتي بس قولي الحمدلله ع كل حال .. ترانا عايشين ف احسن منطقه و انتي تدرسين ف احسن مدرسه..

ندى : شكراً يما.. احبج والله ومقدره كل شي "وحضنتها"

- نهاية البـــارت الأول -

\
/
\
/
\
/
\
/


بإنتظـار آرآئكم ، إنتقاداتكم وتوقعاتكم للقآدم؟
آرائكم تهمني ، و إنتقاداتكم تفيدني ، وردودكم تحمسني ! ~
ولعلمكم !
الروايه بعدها مابدت !
وإن شاء الله تكون عند حسن ظنكم:ast7eee:
-
[/]

شموخ انثئ..* 01-28-2014 07:27 PM

احم اححم..~

الروايهه روععه وبدايتها جميله..~

استمري فديتج..~

نترياجج..~

عناد بوظبي 01-28-2014 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثئ..* (المشاركة 1045632598)
احم اححم..~

الروايهه روععه وبدايتها جميله..~

استمري فديتج..~

نترياجج..~

مرورج الأروع حبيبتي ، :1711: وو آتشرف بمتابعتج ..
وشكراُ الغلا <3

كلي فخر الامارات 01-28-2014 08:27 PM

السلام عليج كاتبتنا
بصارحة رواية روعة و جميلة و ابداع
و اتمني انج تكلمينها
و نترقبج و نتريا البارت الياي

M7d shratii 01-28-2014 08:34 PM

السلام علييج...
شحالج؟؟ 3:
البداايه حلوه و مشوقهه...
و فالنتظاار... :)

As6oora 01-29-2014 09:03 AM

حلوة الرواية كمليها

عناد بوظبي 01-29-2014 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045632667)
السلام عليج كاتبتنا
بصارحة رواية روعة و جميلة و ابداع
و اتمني انج تكلمينها
و نترقبج و نتريا البارت الياي

مرورج الأروع حبيبتيي ، و ان شاءالله بكملها واتشررف بمتابعتج <3

عناد بوظبي 01-29-2014 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045632672)
السلام علييج...
شحالج؟؟ 3:
البداايه حلوه و مشوقهه...
و فالنتظاار... :)

وعليكم السلام ، تمام حبوبه ومن صوبج ؟
مشكوره الغلا من ذوقج و اتشرف بمتابعتج :* ..

عناد بوظبي 01-29-2014 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as6oora (المشاركة 1045633339)
حلوة الرواية كمليها

مرورج الأحلى حبيبتي و اتشرف بمتابغتج <3

عناد بوظبي 01-29-2014 09:53 PM

]

البارت الـــثـاني ؛
/
\
/

"المحادثه بالتركي"
ندى : يدتي وين امي؟
اليده : فالمستشفى، عندها جلسه علاج.. قالتلي بتتأخر
ندى"دمعت عيني وانا اتذكر العلاج الكيماوي.. اممي شكلها صار يعور القلب.. شعرها الطويل اللي عمرها ماقصته.. طاح كله بعد جلسه وحده من هالعلاج.. ولون بشرتها من ابيض متورد صار اصفرر مخضر.. وعلامات المرض والتعب مبينه عليها.. ااه الله يشفيج يا اممي ويكون ف عونج "
اليده : ندى؟ تصيحين؟ بسج ياندى بسج ارحمي عيونج..
ندى : اخخاف ع امي يا يدوه اخاف عليها..
اليده : حبيبتي تراها بنتي.. حتى انا اخاف عليها بس ما باليد حيله والصياح مب حل.. انتي بس ادعيلها ربج يشفيها.. وتوكلي على الله..
ندى "حضنت يدتها وكمملت صياحها" : يدتي مالي غيرج بهالدنيا خلاص . . دام يدي رججع البحرين و و أمي فالمستشفى . . وخوالي كلهم فالبحرين . .
اليده : ندى ؟ حبيبتي حتى انا مالي غيرج . . بس هذي الحياه . . كاني انا يبت عيال . . راحوا وخلوني . . بس عادي عايشه حياتي والحمدلله مستانسه ..
ندى "كأن كلام يدتها ريحها" : زين يدتي انتي ليش ماتروحين البحرين ؟
اليده : شسوي أروح هنـاك ؟ عيالي وربيتهم لين ماكبروا وكل واحد رآح بنصيبه .. وريلي اللي هو يدج متعلق بتركيا يروح ويرد . . وانا بعد قلبي متعلق بهـا .. هذي بلادي وطول عمري عشته فيها!
ندى : ووأنا ، بلادي الامارات . . اشتقتلها ، اشتقت لنـاسها و لجوها صح حرر بس احبه وصح ماعشت فيها وايد بس أحس لازم ارجع. .
اليده : حبيبتي ندى . . تبين ترجعين ؟
ندى : ياليييت يدتي والله ملييت من هني ..
اليده : زين خلاص خلي هالموضوع علي . .
ندى : بسس ، اممي مب طايعه . .
اليده : ماعليج خليها علي بنتي واعرفلها ..
ندى: فديتج والله يدووه احببج "وباستها ع راسها"
اليده : زين ناممي ياقلب يدتج انتي .. وراج ممدرسه ..
ندى : ان شاءالله يدوتي من عيوني ..
اليده : هي صح ماخبرتج . .
ندى : عن شو . ؟
اليده : باجر بوديج بيوك آدا (جزر الأميرات) نغير جو ..
ندى : صصج ؟
اليده : اقص عليج انا ؟ بنروح مع افيندار(اسم بنت جيرانهم) وامها شيار ..
ندى : الله وننناسه ، اذكر اخر مره رحتها يوم كننت صغيره .. وماكنت اعتقد ان بروحها مره ثانييه . .
اليده : زين عيل سسيري حطي راسج ورقدي و عقب المدرسه بتروحيين . .
ندى"تشققت من الفرحه" : ييدوه احببج وووايد "وباستها ع راسها" تصبحين ع خير ..
اليده : وانتي من اهله حبيبتي . . ( آه ياندى سامحيني بس لازم أونسج شوي بسج من الحزن )
----
اليوم الثـاني - فالسكول !

-جيان و يارا يتسـاسرون بس بصوت مسموع >طبعاً بالتركي بس لو كتبت مابتفهمون هههه :$ -
جيان : طاعي الاماراتيه مداومه . .
يارا : ندى الشقرا ؟
جيان : ليش هو شي غيرها ؟
يارا : وجع ! حتى وامها متوفيه امس واليوم اتداوم ..
جيان : لابعد اسمعها بتسير اليوم بيوك آدا ويا افيندار ..
يارا : شكلها ماصدقت امها ماتت قالت بتروح تفلها ..
جيان : اقولج نادي افيندار خل نسألها ..
يارا : وع روحي مادانيها ..
جيان : اوفف انا قلتلج ناديها مب بوسيها ، طيري ناديليي اياها..
يارا : اوف زين لاتصارخين .."تأشر لأفيندار" افيندا تعالي شوي ..
افيندار : هلا ؟ أمروا ؟
جيان : من صجها ربيعتج مداومه وامها متوفيه امس ؟
افيندار : شش عن تسمعكم ، ماتعررف البنت ياويلكم لو خبرتوها ..
جيان : افا عليج "وضحكت بخبث"

----------------
ندى : شو كانوا يبون منج ؟
افيندار : مادري ماعليج منهم ..
ندى : كيف ماتدرين كنتي وياهم . ؟
افيندار : خلاص ندى سكري الموضوع ..
ندى : افي ؟ انتي خاشه شي عني ؟
افيندار : أأ أنا ؟ لالا ليش ؟
ندى : مبين عليج !
افيندار : أوه ، مادري شكلي متوتره عشان البرزنتيشن مالنا ماخلصته .. "تضيع السالفه"
ندى : اوه صح قوومي عيل خل نشتغل عليه ..

\
/
السـاعه 5 ونص ..
اليده : يالله ماجهزتي ؟ يتريونا الناس ..
ندى : يدتي امي مابتي ؟
اليده : لاحبيبتي اممج قالتلي انها بتقعد فالمستشفى كمن يوم ..
ندى : زين خل نمر عليها قبل لانروح والله اشتققتلها حيل ..
اليده : أأ ، لالا مابيخلونا ندخل عليها ..
ندى : لييش !!
اليده : ها ، ماعرف هم جي قالولي .. زين يالله نروح تأخرنا ..
ندى : زين انا جاهزه أصلن .. " لبست ندى قميص طويل بربري وتحته لقينز كحلي ، وغطت شعرها بقبعه صوفيه لونها بيج بس كانت مطلعه شوي من شعرها الاشقر وحطتلها روج وردي وجحال وأي لاينر وطلع شكلها كيوتي.. طفولي لأنها قصيره و ضعيفه وملامحها ناعمه "
اليده : أأه الله يحفظج تشبهيين امج ووايد "وقالت بداخلها ، الله يرحمها"

---
ندى ؛ ركبنا العباره واتجهنا للجزر، كنا انا وافيندرا مطقمين بس هي مب متحجبه ف مب مغطيه شعرها ، المهمم كان الجو ححلو .. و أول ماوصصلنا تمشينا فالجزيره و ركبنا عربه الخيل ، و صصورت وايد صور .. وكـان شي محلات .. تذكرت ان في امل ارجع البلاد ف اشتريت هدايا لـ ساره وحمدان .. واخوي راشد اللي انقطعت علاقتنا فيه وماذكره وعيال اعمامي اللي ماعرفهم ولا اعرف كم عددهم ! كانوا يبيعون اشياء ححلوه وايد يعني هدايا تذكاريه وهالاشياء .. وطبعـًا مانسيت اشتري لـ "أمي" اشتريتلها وايد اشياء ومن ضمنهم سويره خليتهم يحفرون فيها أسمي واسمها .. آه متى بنرجع عشان اعطيها .. بتستانسس وايد لأني مانسيتها !!

------
فمحل من المحلات .. سمعت اثنين يتكلممون اماراتي .. ياكم اشتقت لهاللهجه ف قعدت اتسمع !

.. : أوف لوع جبدنا ها مايعرف لا انجليزي ولا عربي ..
-- : هيه والله ونحن مانعرف تركي .. وعاد اللي فالمحل كلهم أتراك محد بيسـاعدنا ..
.. : طع ذيج أم القبعه البيج ماتحس تشبه حد ؟
-- : هيه والله تشبه رشود ولد عمي كوبي بيستت ..
.. : ليكون أخته ؟
-- : لا مستحيل شـو بيبها هني .. !

ندى " هذيل ؟ يعرفوني ؟ لا مستحيل ؟ خل اسألهم ، لا فشله هم مانادوني .. اوفف زين بس بصد بطالع اشكالهم .. وصدديت .. ككانوا توأم .. من أجمل ماخلق ربي ! ملامح بدويه و عيون عسليه مكحله و شعر ناعم طول الرقبه و بشرتهم البرونزيه وضحكتهم اللي تذوب ! طاحت عيني بعينهم وابتسمت ابتسامة تسليك لأني كنت مفهيه فـ جمالهم ! "

سعود : ياويل حالي ع الغمازه !
سعيد : يالغبي تركيه ماتفهم ..
سعود "راح وقاللها": موش قلدنيز ناص نيز
ندى "رديت بالاماراتي" : مافهمت ولاكلمه هههه ..
سعيد"كفخ أخوه" : فشلتنا يالحمار تتفلسف وغلط ..
سعود : ههأ ؟ اقول هلا شحالج .. بس بالتركي ..
ندى : تقصد .. هوش قولدينيز ناصل صينيز ..
سعود : ايوه ها هو ..
ندى "ضحكت يوم شافتهم يكفخون بعض ويتسـاسرون بس ماتعرف شو يقولون " ..
سعيد : تتعالي تعالي دام تعرفين تركي نبيج مرشد سياحي .. لين متى بتمين فتركيا ؟
ندى : هـا ؟ انا عايشه هني ..
سعود "يهممس لسعيد" : هـااي هييي اخت رراشد انا متأكد ..
سعيد"يهمس لأخوه" : يخرب بيته رشود ماخبرنا ان اختته صاروخ ..
سعود"كفخه" : جب جب فشلتنا ..
ندى : آحم ؟ بروح اححين ..
سعيد : لاا نندى تعالي نبيج فموضوع ..
ندى : امبيه كيف عرفتوا اسممي ..
اليده "يت عندهم وقالت بالتركي" : ندى وينج ؟ افيندار تقول من متى اتدورج مب محصصلينج !! و منوو هذيل ؟ "واشرت ع سعيد وسعود"
ندى"بالتركي" : ماعرفهم سياح ، يبون مساعده ..
سعود"يهمس لأخوه" : شكلها سبتنا ..
سعيد"يهمسله" : جب جب العيوز معصبه عن تمردغنا هني ..
سعود"يكتم ضحكته"
اليده"بالتركي" : زين من تخلصين تعاليلنا على الشاطيئ ..
ندى : أوك ..

سعيد : زين قطوه ؟ انتي اخت رشود ؟
ندى"ضحكت ع كلمه قطوه لان محد يناديها بهالاسم الا رشود" : قطوه ؟ اكيد رشود قايلكم اياها .. هييه اخوي هالحمار "ودمعت عينها"
سعود : هيييه حاشرننا اشتقت لقطوه و اشتقت لقطوه ..
ندى : راشد جي ققال ؟ "تحاول تمننع دموعها اللي بتننفجر"
سعود : كان يلف تركيا يدورج انتي واممج لو تشوفين كيف محتاجها!! لين مافقد الأمل ! واحين نحن يايين سياحه و شفناج ياهي صدددفه !
ندى : هـا ؟ ر-راشد يدورنا ؟ اننتوا لازم اتتون وياي ععند امي ، لازم تعرف والله بتطططير من الففرحه …
سعيد : افا عليج بنت عممنـا .. وانتي بعد لازم اتتين معانا البلاد خلاص مالج قعده هنيي .. انتي مكانج فالامارات بين اهلج وناسج اللي يحبونج ! مب هني متغربه !
ندى "ططاحت دموعي .. احين انا عندي اهل ؟ برجع بلادي يعني ؟ اخوي يدورني ؟ وأهلي يبوني ؟واخيراً برجججع لأهلي !! ممـاقدر أصبر لين مارد لأمي لازم ادقلها احيين - ورحت خبرت يدتي عن عيال عمي سعيد وسعود "

اليده : حبيبتي ندى ، صـار اللي تبينه ..
ندى : هيييه احلى يوم فحيـاتي .. بس خل ندق لأمي نخبرها ..
اليده : همم مانقدرر امج بتظل فالمستشفى و مشددين عليها مانروم نزورها ..
ندى : اوف بس لازم تعررف ..
اليده : ماعليج بتعررف ..

- وتمينـا لين فالليـل فالجزيره وققاعدين ع البحر كانت يدتي مع عيال عمي ع صوب وأنا وافيندرا قاعدين نتعشى . .-

افيندرا : يعني هذيل عيال عمج ..
ندى : ايي ، شرايج فيهم ..
افيندرا : يجننون "وغمزتلها"
ندى : هههه اييه عيب ..
افيندرا : عيل يوم تغزلتي ف اخواني مب عيب ..
ندى : ههههه شسوي اخوانج يشبهون الممثلين التركيين ..
افيندرا : طالعين علي "وتحرك رموشها بدلع "
ندى : هههه ابداً مايلييق ..
افيندرا"كفختها" : جب انتي قطوه وحده ..
ندى : ههههههه ايييه خلاص ..

- جهة اليده -

اليده : ابيها ترجع البلاد معاكم ..
سعيد : صج ، والله هذي الساعه المباركه ! بس امها ؟
اليده"تغيرت ملامحها" : امها ما يخصكم فيها انتوا عليكم من البنت ..
سعيد : زين قصدنا نشلها بروحها ؟ احس مب حلوه ..
اليده : تراكم عيال عمها مب غرب واعرف بتحطونها فعيونكم !
سعود : هيه والله ندى فعيونا ، افا عليج انتي بس ..
اليده "ابتسمت وحست براحه وطمأنينه" ~
سعيد : همم بس ترا طيارتنا باجر ..
اليده : البنت عندها مدرسه مابتتريون لين الاجازه ؟
سعيد : زين عطينا كل اوراقها وببنقلها فمدرسه فالامارات وبعدين بني ناخذها الاسبوع الياي ..
اليده : هي اذا جي تمام !


- اليوم الثـاني -

اليده : ابي اتطلعولي ملفها و ورقه نقل !
الأخصائيه : متأكده بتنقلينها احين ؟ نحن فنص الفصل الدراسي وصعب النقل احين مايصير تتريون لين مايخلص هالفصل ؟
اليده : لا تعرفين انتي الظروف ..

- جيـان كانت عند باب الاخصـائيه وسممعت كل شي ، ع طول راحت ركض لـ يارا -

يارا : من صجج بتنقلهاا ؟
جيان : هيييه متأكده وبعد اصلن شفت العيوز يوم تدخل مكتب الاخصائيه ..
يارا : وانتي شو وداج هناك اصلن ؟
جيان : المس مشتكيه علي . . أووه ذكرتيني بروح عند الاخصـائيه عن تعصب مافيني ..
يارا : زين انتي روحي وانا بخطط ..
جيان : أوك جي ترتوب .. !




---------------------

السـاعه 9 فالليـل .. ف بيت بوسعيد

راشد : خلاص عممي انا بروح اخذ اختي ..
سعيد & سعود : بنرررووح معاك ..
راشد : اختي ولا اختكم يالنشبه .. بروح بروحي
سعيد : أصلن لولانا جان ماحصلتها ..
سعود : اقولك سعيد شق العنوان خلاص خله يدورها بروحه ..
سعيد : ولا خله يصرف عمره هو ياحليله حتى مايعرف يتكلم تركي نفسنا ..
سعود : هيه ياحليلك يارشود بتتبهدل ..
راشد : أوف ياليل النشبه .. زين خلاصص بس متى السفر ؟
سعيد : يدتها فالت خلها الاسبوع الياي ..
راشد : زين عيل باخذ اجازه من الدوام و ان شاءالله يوافقوون عاد ..
سعود : عليها سحبه وانا اخوك .. اونك تستأذن اسحب عليهم وخلاص ..
راشد : هههه تتحروني نفسكم ؟ عيب المهندس راشد يسحب ،، ..
سعيد : مالت بس ..

-----------------------------------------------

" ندى تكلم سـاره ع البلاكبيري"~

ندى"تكتب" : ان شاءءاللله بيي قريب ..
ساره"تكتب": صصج متى ؟
ندى"تكتب" : ماعرف يوم كلمت يدتي قالتلي قريب ..
ساره"تكتب": والله صج ونننـاسه لو ييتيي ، من متى ماشفتج اشتققققتلج ..
ندى"تكتب" : امم من 9 سنوات ؟ جنه ؟
ساره"تكتب" : هييييه فديت قلبج انا .. أأه والله ومرت هال9 سنوات بسرعه ولاحسينا فيهم ..
ندى"تكتب" : ايي والله من يصدق ان بالأمس كنا نلعب ويابعض !
ساره"تكتب" : تذكرين حمدان اخوي ؟
ندى" ممـاعرفت شو تكتب ، حمدان ؟ اللي كان يلعب وياي و هو الوحيد اللي معطني ويه فطفولتي هههـ ؟ " : هييه صدييق طفولتي حمدون ..
ساره"تكتب" : لو سمعج تقولين حمدون بيذبحج ..
ندى"تكتب" : ماهون عليه اعععرف "وفيس مطلع لسانه"
ساره"تكتب" : هههه اموت انا ع الواثقه ..

اليده "تنـادي" : ندددى تعالييي تحت ربيعاتج جيان و يارا يتريونج ..
ندى"تصآرخ": زيين يدوتيي يايه .. "احين هذيل شو يآبهم ؟ماذكر عزمتهم"

نهــايه البـــارت الثـــاني .. ~


إسمحولي ع القصور ..
سوري لأنه قصـير ، ان شاءالله اليـاي أطول ..
بإنتظار آرائكم .. وتوقعاتكم للياي ..
وتقييمكم لـ روايتي و تفاعلكم ..
وشكراً لكــــــــــــــــم ..
[]

M7d shratii 01-30-2014 04:00 PM

الباارت واايد حلوو 3>

توقعاتي: (هههع ع كيفي)
مم يمكن جيان ويارا يخبروون ندى انه امها توفت -الله يرحمها- ... مادانيييهم >,<
و يطلع حمدان معرس هههه - انشالله لا-
و ندى بترجع البلاد و اكييد بتعرف و جي... و الله يصبرها
و نتريا الباارت اليااي :) 3>...




متى تنزلين الباارتاات؟؟ 3:

عناد بوظبي 01-30-2014 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045634951)
الباارت واايد حلوو 3>

توقعاتي: (هههع ع كيفي)
مم يمكن جيان ويارا يخبروون ندى انه امها توفت -الله يرحمها- ... مادانيييهم >,<
و يطلع حمدان معرس هههه - انشالله لا-
و ندى بترجع البلاد و اكييد بتعرف و جي... و الله يصبرها
و نتريا الباارت اليااي :) 3>...




متى تنزلين الباارتاات؟؟ 3:

من ذوقج حبيبتي ، وو آتشرف بمتابعتج . .
تقريبـًا اللي قلتيه صح و أشكرج ع تفاعلج . . :1711:
ان شاء الله بنزله . .

كلي فخر الامارات 01-30-2014 08:28 PM

السلام عليج كتابتنا
شحالج
بصارحة البارت كان طرر و ابداع و جميل
توقعاتي
انه صديقتها بيخبرونها بوفاة امها
و نفس الوقت و هيه بترد البلاد بتكون في حالة الله يعلم بس اهناك اهلها من صوب ابوها بيخففون عنها الحزن و بينسونها
يمكن من ترد تشوف اربيعتها سارة بس من حمدان ايشوفها راح ينصدم و اتمني انه حمدان ايحبها و يكن لها مشاعر و ينسيها حزنها لي بتكون مصدومه منه
و نترياج و نترقب البارت الياي

عناد بوظبي 01-30-2014 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045635209)
السلام عليج كتابتنا
شحالج
بصارحة البارت كان طرر و ابداع و جميل
توقعاتي
انه صديقتها بيخبرونها بوفاة امها
و نفس الوقت و هيه بترد البلاد بتكون في حالة الله يعلم بس اهناك اهلها من صوب ابوها بيخففون عنها الحزن و بينسونها
يمكن من ترد تشوف اربيعتها سارة بس من حمدان ايشوفها راح ينصدم و اتمني انه حمدان ايحبها و يكن لها مشاعر و ينسيها حزنها لي بتكون مصدومه منه
و نترياج و نترقب البارت الياي

وعليكم السلام حبوبه . .
مرورج الجميل حبيبتي و اتشرف بـ متابعتج :1711:
توقعـاتج شووي صحح . . :1711:
و أشكرج ع حمـاسج حبوبه أستانست يوم شفت توقعـاتج:1711:

عناد بوظبي 01-30-2014 10:55 PM

البـــــــارت الــثـــــالــــ3ــث ~


/
\
/
\
/
\


ندى "نزلت من الدري متردده ماتدري شـ يابهم هذيل ، راحت اول المطبخ و حصلت يدتها "
اليده : ندى حبيبتي روحي شوفي ربيعاتج يقولون يبونج ضروري ، و أنا بسويلكم الـتركش كوفي ..
ندى : إن شاء الله يدوه .. يدوتي مايحتاي كوفي وحاله لا اتعبين عمرج ..
اليده : لاحبيبتي لازم ، عقب شو بيقولون عنج ؟ زرناها وماضيفتنا .. يالله حبيبتي روحي و اناا احين بيبلكم الكوفي ..
ندى"باست يدتها ع راسها" : مشـكوره يدوتي .. "وراحت لـ جيان ويارا"

جـيان ويارا "كـانوا مطقمـات لابسين تنوره سوده طويله و تي شيرت أسود وفوقه جاكيت أسود رسمي ، و كل شي"شنط ـنعل" أسود فـ اسود !!
ندى : السـلام عليكم "وتطالعهم باستغراب وقالت بسخريه" ليش لابسين اسود ؟ عندكم عزا شو هههـ ..
جيان : ايي عندنا عزا ..
ندى"تتمصخر" : عزا منو ياحظي ؟ ههه ..
يارا : عزا أمج ياروح امج ! يايين نعزيج ..
ندى"بصصصدمه" : شو تخخربطين انتي ؟؟ امي فالمستشفى بسم الله عليها بعيد الششر ..
يارا : ههههه طع هاي قاصين عليهـا ، حبيبتي أمج مممماتت ، مااتتتت ،
"فهـالوقت دخلت اليده"
يـارا"تكمل" : أمممج ماتت ياندى ماتت ! هه أكيي يدتج سأليها !
اليده"طاحت الصينيه من ايدها وتكسرت الأكواب"
ندى"تلتفت ليدتها" : يدوه ؟ قوليلي انهم يقصون علي ؟ قوليليي انهم غيرانين مني و يبون يعوورون قلبي ! "وكملت وهي تصيح" أمـ ـي ما ماتـ ـت صـ ح ؟ أصلـ ـن هـ ـي قالـ ـت مابتخليني ..
اليده"نـزلت راسهـا مب قادره ترفع ،مب عارفه شو بتقول لحفييدتها .. تمت سـاكته ممـا أكد لـ ندى ان الكلام صج و امها ماتت !! "
ندى "إلتفت لـ جيان و يارا وصـارخت " : انننتوا طلللعوا بببررع ، ططططلعوا بببرع !! "وركضت راحت غرفتها"

"وهم طالعين"
جيان : مب جنه حرام علينا اللي سويناه ؟
يارا"ابتسمت بخبث" : أصلن المفروض تشكرنا ، و هي جي ولا جي بتعررف ..ونحن يايين نعزي مب مسوين شي غلط !
جيان "تحوس بوزها": أحس بتأنيب الضمير ..
يارا : أوووه جيان شفيج مسسويه فيها انا الطيبه راعيه الضمير . . أوف روحيلها واسيها بعد .. باي
جيان : لالا تعالليي مب قصدي خلاص تولي مايخصنا فيها ..
يارا : أنجلعي ..

------------
ندى ؛ إنـهارت ، ! راحت لغرفتها قعدت تكسر كل شي وراحت للهدايا اللي اشترتهم لأمهـا كسرتهم كلهم .. وقعدت تصارخ وتكسر و تسب وتصيح بشكل هستيري ، لـ درجه إن ايدها انجرحت من المنظره اللي كسرتها و وهي تمشي كانت اتدوس ع الزجاج ومطنشه."للعلم ندى شوي فيها فوبيا من الدم" . لين ما انهد حيلها وطاحت ..

قـامت بعد سـاعات لقت عمرها طايحه ع الأرض والغرفه معفوسه من فوق لين تحت … تمت اتدور بعيونها .. نزلت نظرها وشـاففت دمها يسيل و الزجـاج داخل فـ ايدهـا و ريلهـا . . قـامت حاولت تمشي شوي . .
ندى : أأخ يعـوور . . يعور . . "يت عينها ع الدم ، وعاد هي فيها فوبيا من الدم " ددم ! يممما ألحقققيني ، مامما تعععالي . . ماتحمل أشوففه . . أأه "واغمى عليهـا ! "

- دخلت اليده ع ندى . . ، اليده : ندى !! ندى اممي قومييي حبيبتي ندى !! شوههها الدددم !!! ألحقققونييي ندى بننتي !!" وقعدت تصارخ و تصيح لين ماسمعوها الجيران و ييو عندها و اتصلوا ع الاسعاف الللي يـا وخذ ندى ! "

سعود : ألـو ؟
اليده"بصوت باين عليه التعب" : هـلا ، من معاي ؟
سعود : أأ ، أنـا ولد عم ندى . . ممكن تعطيني اكلمهـا ؟
اليده : أأأه ياووولدي ننندى فالمسسستشفى فالمسستشفى !!
سعود : شششو !! خلاصصص ياييين ع اقققرب حجز !

------------------

راشد : شفيهـا اختي يا سعود ؟
سعود : اختـك فالمستشفففى ياراشد !! لازم نروح
راشد : لا شو نرووح ! خل نتريا ..
سعود : شششو نتريا ! ميييينون اننت ، اختك مالهـا حد غيرنا يالله قوم نروح نحججز !
راشد : سعود ؟ اعصـابك ليكون تحبهـا ؟ ترا امي وياها ليش تحاتي . .
سعود : بننت عمي كيف ماتبيني احبهـا ؟ أوفف انت شفيك بااارد ققوم البنت فالمستشفى . .
راشد : زيين بسك حننه يالله قمـنا . .

------------------

" عند ندى ، كـانت توهـا فاتحه عينهـا وتحاول تستوعب السـواد اللي تشوفه "

ندى : آه .. ليش سسواد ؟ أننا وين . . مماشوف شيي . .
اليده"سكرت المصحف اللي فايدهـا ونقـزت عند ندى" : يمما ندى حبيبتي شفيج ؟
ندى : يدتي ، وينج ؟ يدددتي ماشوف شيي . .
اليده : كـاني جدامج !! كييف ماتشوففين ! ندى طالعيني انا هني . .
ندى : يدددتي ممماششوف إلا السسسواد "وصصآحت" مممماششوف
اليده"تصآرخ" : دككككتوور ، دكتور إلحق على بنييتي ، بنيتي مـاتشوف . . !
الدكتور"توه داخل" : خير شفيكم ؟ ندى اللحين احسن ؟
ندى : أي اححسن ! ماششوف شي !
الدكتور : مماتششوفين ! يـاسستر هـاتوها خل نسويلهـا فحوصـات بسررعه ..
" وبـعد الفحص . . . "
الدكتور : والله مـاعرف شـو أقول . . بنتكم صـابها مرض "الكمنه العابره " أو العمى المؤقت اللي هو عباره عن تصلب الشرايين ، يكون نتيجه صدمه أو ارتفاع مؤقت في ضغط العين . . أنننـا بكتبلها ادويه و أبيها تلتزم بهم . .
اليده : يعنني الببنت بتظـل عمميا !!
الدكتور : لالا ان شاءالله بيرد نظرها نفس أول وأحسن بس انتي اهتمي فيهـأ . . بسس المشكله ان يمكن يـاخذ وقت . . كـ سنه . . !

------------------------
" عند ندى كـانت تتذكر آخر شي صـآر ، وفاة أمهـا ، وآخر شي شـافته كـان دمهـا اللي مغطي أرضيه الغرفه ! و قطع حبل ذكريـاتهـا صصوت البـاب "
ندى : يدوه ؟
اليده : إيي ياندى . .
ندى : ها يدوه شـو قال الدكتور . . . نظري بيرجع قريب صح ؟
اليده : آآه ياندى مآقدر آجذب عليج مره ثانيه . . بس إن شاء الله يرجع . . لو تبين نظري يفداج ياندى ! خذي عييوني ياقلبي انتي !
ندى"بدت تصيح" : لآآ يدوه شـ فايدة نظري دآم إنييي مابقدر آشووووف أمممي . . أفضل أشوف السواد ولا اششوف دنيتي بدون اممي . . جي أحسن ماشوف شي غير صورتها اللي فـ بالي "وقعدت تصيح بشكل هستيري لين مادخلت النيرس وضربتها ابره مخدر عسب تنـام وترتاح"
---------------------------------------

حمدان : هـا كلمتج ندوي ؟
ساره : لا ، مدري بلاهـا ، فجأه إنقطعت أخبارها . .
حمدان : أوف يعني يوم قالت بترجع جي صصار !
ساره : انت شففيك متحرقص تبي تشوفها !
حمدان : هههه ماشي بس اشتقتلهـا ، إشتقت للبنوته الشقرا ، الصيـاحه ، الدلوعه . . اشتقت لـ ندى . .
ساره : هههه ايي حبيبتي ندوي اذكرها وايد تصييح . . حياتي أحسهـا وايد متعذبه . .
حمدان : ياقلبيي . . الله يكون بعونهـا "وققـال بداخله ؛ ان شاءالله بقدر اعوضها عن كل شي"

----------------------------------------
" فالمطــار "

سعود : أقين ، تو تركككيا يااي . .
سعيد : ويا ويهك شفيك مب مصدقق . .
سعود : مسستـانس والله ججو هناك . .
سعيد : ايي ادريبك عشان البنات هههه . .
سعود : لالالا .. بس عشان الجو و المناظر الطبيعه وجي وانا مؤدب مايخصني فالبنـات . .
سعيد : هييه صصدقت ، يالعيار أنت . . !
راشد : شش سكتوا انتت وياه . . خل نسممع متى بيفتحون البوابه !
سعود"يهمس لأخوه" : شفيه رشود ؟
سعيد"يهمس له" : مآدري بس أحس ماله خلق لـ شي ..
سعود: زين رشود ماتبي ستـاربكس ؟
راشد : لا ، أحس ننفسي مسدوده مابي شي .. بس أبي أشوف اختي ..
سعود : بتشوفهـا ياريال وبتعيبك و بتطيح بـ غرامها بعععد بس ققوم ناخذلك ككوفي يعدل مزاجكك . .
راشد : ايييه تراك ترممس عن اختي @.@
سسعود : زين زين آسسف بس صج تعال ناخذ كوفي ..
راشد : آوف صج إنكم حشره ، زين يالله قوموا جدامي ..

- ومـاهي إلا سـاعات و وصلوا تركيـا و ع طول من المطـار للمستشففى -

اليده : هلا بـ وليدي راشد . . هلا بحفيدي . .
راشد : هلا يدوتي "وباسها ع راسها" ، وينها اختي ؟
اليده"أشرت ع الغرفه"
راشد "رآح بدون تردد ، و طبعـًا سعود وسعيد لحقوه"
سعود : مـاشاء الله عليهـا ، كأنهـا ملاك ييوم نايمه . .
سعيد : وواي كييف تههبل . . طرر طر
راشد : يالككككلاب . . "ودزهم برع الحجره "-

سعيد : ززين نبي نكحل عينـا . .
سعود : هههه شش عن يسمعك وايي يكسر عظامنا . .

- فـ الغغرفه ، اقترب منهـا ومسك ايدها بحنـان ودمموعه ع خده -
راشد : أنتي ندى أختي ؟ اللي حتى ماكنت اعرف شكلـها . . قوممي شوفيني انا أخوج اللي كنتي تتمنينه يوقف وياج . .
ندى"تكلمت وهي مغمضه عينهـا وقالت بتعب" : أ أنت ر-اشد . .
راشد : ايي انا راشد ياعيون راشد . . فتحي عيونج شوفيني ياندى ! انا ككبرت . . شوفي اخوج اللي تغير . . اللي حتى ماتذكرين شكله أو يمكن ماتعرفينه . .
ندى : مماقدر يا راشد مماقدر . .
راشد"بخوف" : ليش ؟ ندى فيج شي ؟
ندى : فتحتهـا ولا مافتحتهـأ ، نفس الشي . . انا عميـا يا راشد عميا . .
راشد"انصققع"
ندى"فتحت عينها عشان يصدق " : شفت عيوني ؟ وانا مب قادره اشوف عيونك .. مب قادره اششوف الا السسسسواد ياراششد . . "ونززلت دموعهـا بغزآره ، دموع كـانت حابستنها من أول ما لامست يدينه يدينهـا . . "
راشد "كـان يتأمل عيونها اللي تسحر ! ، من شاف دموعهـا حضنها بالقو وقعد يمسح ع شعرها " : حبيبتي ننندى لاتصيحين . . خلاص انا معاج . . ولازم أعالجج . . بسفففرج لأحسسن مستشفى فالعالم . . بس لاتصيحين . .
ندى : ممابي اششوف اصلن مابي . . أنا تعبت خلاص ! حتى عيني تعبت وهي تذرف دمموع . . كل ماعيش يوم حلو . . أو نص يوم . . بالمقققـابل أيام كلها حسره وندم و عذذاب . . وففففررآآآآق !!!! . . "وقعدت تصيح صـياح يقطع القلب "
راشد : نندى ندى ، الله يخلييج لاتصيحين ياندى ، دخيلج . .والله بعوضج عن كل شي والله وبعيشج أحلى عيشه و أحلى أيام فعممرج . . بس الله يخليج كـافي لاتعذبين عمرج وتعذبيني معاج . . .
ندى"ابتسمت بألم" : أححبك ياراشد ، أنت آخر شي بقالي بهالدنيـا . .
راشد"وخر عنها شوي" : زين حبيبتي احين بروح أشوف يدتي ابي اكلمهـا شوي "وباسها ع يبتها" شوي وبرجعلج . . بخلي الخبايل يدخلون يسلمون عليج . .
ندى "ضحت" : أكييد سعيد وسعود ؟
راشد : وشي غغييرهم . . زين غطي شعرج آغار . .
ندى : همم زين ماشوف ! هاتلي شيله أو اي شي . .
راشد"تم يتلفت حصل سكـارف وعطاها"
ندى : شكراٌ . . "ولفته ع شعرها الاشقر"

" طلع رآشد و إتجه لـ يدته "

---------------------------------

راشد : يدوتي ، وينها امي ماشوفهـا . .
اليده : أمك ، عطتك عمرهـا ياراشد !
راشد : ششششوووو !!!!!!! ممتى هالككلام . . لا مستححيل . .
اليده : هالكلام قبل اسبوع وهو سبب طيحه اختك وتدهور حالتها !
راشد : كككيف . . أمي ممماتت ؟؟ لاا . . بسس انا ماشفتههها . . أبيي اشوفههها "ونزلت دموعه" يدوه انا طول عمري عايش عند عمي ، ماششفت امممي ، ابي اشوفها ماعرف شكلها حتى "انفججرت دمموعه مره وحده ققامت تنزل بغزآره وهو يتككلم وتغيرت نبره صوته وشكله يعور الققلب " ، ييددوه اممي عايشه صح ؟ أصصلن هي ماماتت . . اكيد هي تترياننني بروح ادددورها !
اليده "سحبته من طرف قميصه" : راشد ! مماشي فايده خلاص . . لاتروح وتخلي اختك مالها غيرك . .
راشد" خخلاص تععب مايقدر . . كان محطي أمل انه ايي ويشوف اممه .. راح وقعد ع واحد من الكراسسي . . وسند راسه بإيده بحيث غطى ويهه ودموعه اللي مب راضيه توقف "

----------------------------------------
"عند ندى سعيد وسعود دروا انها انعمت"
ندى : همم شفيكم ؟
سعود : مماشي منبهرين بجمالج . .
ندى"اححمرت"
سعيد : تراج احين حاطه عينج بعيني . . وخلاص احس متخبل . .
ندى"ع طول صدت الجهه الثانيه "
سعود : واححين بالضضضبط عينج فعيني . . وافديته انا . .
ندى : ايييييه خخخلاص بس "وردت راسهـا لورا وغمضت عينها بالقو"
سعيد : هههه ححرام بتحرميينا من هالععيون . .
ندى : ايييه مب ويه حد يطالعكم . .
سعود : طع توه شحلاتها احين جلبت . .
ندى : إيي خبلتوبي ، كل شوي أصد صصوب . . .
سعود : صج دلوععه . .
سعيد : ايي والله قالولنا بس ماصدقنا . .
ندى"حبت تغير الموضوع" : زين سسولفولي عنكم . .
سعيد : شو نققول ؟
ندى : ككيف دبي ؟ ححلوه ؟
سعيد : ليش انتي ولا مره ييتي دبي . .
ندى : لا . .
سعيد"يته ضحكه" : اوووونه ؟ معققوله ؟ انتي وين عايشه . .
ندى"ببراءه" : فـ تركيا - اسطنبول . .
سعيد : هههه زين ماعليه بتين ويانا وبتشوفينها . .
ندى : بس انا عميـا ، كيف بشوفهـا . . "وردت للدموع !!"

-----------------------------------------------------

نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثــــالث . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
سوري لأن قصير بس كنت أحاول أخلصه عشان انزله اليوم!
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

M7d shratii 01-31-2014 10:28 AM

تسلميين حبييبتي على هالباارت الجمييل

بس حراام علييج ليش انعمت ندى؟؟ :'(
و رااشد كسر خااطري...و اليده بعد
و سعييد و سعوود: ههههههه متفيجين
و يارا و جياان: الله يراوييهم حيوانات ههه

و فالانتظار البارت الياي 3: 3> :)

كلي فخر الامارات 01-31-2014 12:10 PM

السلام عليج كاتبتنا
اشحالج
بصارحة البارت كان ابداع و جميل و طررر
توقعاتي
ندي: حرام كسرت خاطري الله يكون في عونها و ان شاء من ترد الامارات اخوها راح يهتم فيها و يرجع نظرها مثل اول و احسن
راشد: ان شاء الله راح يعوضها و راح يعطيها حنان الاخ و الام و الابو راح يعوضها و ينسيها و يهتم فيها عسب نظرها يرجع لها
عيال عمها سعيد و سعود راح ايغيرون من نفسيتها و راح يهتمون فيها و عمامها واهلها بعد
حمدان: طلع ايحبها بس احسه يوم بيشوفها بينصدم لانه انعمت بس راح يوقف معاها
سارة : بتصيح من تعرف اربيعتها انعمت و تشوف بس راح توقف معاها في اوقاتها الصعبة
و نترياااااج

عناد بوظبي 01-31-2014 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045635825)
تسلميين حبييبتي على هالباارت الجمييل

بس حراام علييج ليش انعمت ندى؟؟ :'(
و رااشد كسر خااطري...و اليده بعد
و سعييد و سعوود: ههههههه متفيجين
و يارا و جياان: الله يراوييهم حيوانات ههه

و فالانتظار البارت الياي 3: 3> :)

ربي يسلمج حبوبه . .
صح إنـها انعمت ، بس عندهـا اهلها يوقفون معاها :1711:
و حبيت توقعـاتج تسلمين الغاليه منوره . .
<3

عناد بوظبي 01-31-2014 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045635892)
السلام عليج كاتبتنا
اشحالج
بصارحة البارت كان ابداع و جميل و طررر
توقعاتي
ندي: حرام كسرت خاطري الله يكون في عونها و ان شاء من ترد الامارات اخوها راح يهتم فيها و يرجع نظرها مثل اول و احسن
راشد: ان شاء الله راح يعوضها و راح يعطيها حنان الاخ و الام و الابو راح يعوضها و ينسيها و يهتم فيها عسب نظرها يرجع لها
عيال عمها سعيد و سعود راح ايغيرون من نفسيتها و راح يهتمون فيها و عمامها واهلها بعد
حمدان: طلع ايحبها بس احسه يوم بيشوفها بينصدم لانه انعمت بس راح يوقف معاها
سارة : بتصيح من تعرف اربيعتها انعمت و تشوف بس راح توقف معاها في اوقاتها الصعبة
و نترياااااج

وعليكم السلآم غلايه . .
تمـام و من صوبج ؟
تسلميلي ع هالتوقعـات و الحمـاس :1711:
اتشرف بـ متابعتج و ردودج <3

AMalrumithy 01-31-2014 04:17 PM

هلاا
جمييل البارت واترياج في البارت الياي

سكن روحي 02-01-2014 09:36 AM

Waiting the part ♡♡♡.

عناد بوظبي 02-01-2014 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalrumithy (المشاركة 1045636055)
هلاا
جمييل البارت واترياج في البارت الياي

مرورج الأجمل حبيبتي و اتشرف بمتابعتج . .

3la Hoonk 02-01-2014 05:09 PM

نايسس الروايهه ،، كمليها الصراحهه ححلوههه

عناد بوظبي 02-01-2014 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk (المشاركة 1045637337)
نايسس الروايهه ،، كمليها الصراحهه ححلوههه

مرورج الاحلى حبوبه واتشرف بـ متابعتج . .
وبحاوول انزل بارت اليوم أو بـاجر :1711:

عناد بوظبي 02-01-2014 10:39 PM

الـــــــبـــــــــارت الـــــرابــــ4ــع . . .


/
\
/
\
/
\
/


راشد : حبيبتي ؟
ندى"إلتفتت تجاه الصوت . . "
راشد : همم ، اليوم بيرخصونج من المستشفـى . . أبيج تردين البيت و تجهزين اغراضج عـشان ترجعين معـانا ، البلاد . .
ندى"دمعت عيونها من الفرحه" : صصج . . رآشد تعال ابي احضنك "وفتحت ايدينهـا"
راشد"حضنها" : شش ، لاتصصيحين يالدلوعه خلج قويه . .
ندى"بصوت مبحوح" : هـ ـهه بـحـ ـاول . . بـ ـس من الفـ ـرحه و فـ نفس الـ ـوقت مـ ـضايجه لأني بـ ـرجع و أنـ ـا عميـا . .
راشد : ماعليه حبيبتي بإذن الله بيردلج بصرج أنتي بس خلي ثقتج بربج قويه . .
ندى : أبوي عرف ؟
راشد : ايي عمي خبره كل شي ..
ندى : تتوقع بيستقبلني ..
راشد : ماعرف يمكن ، ليش تسـألين ؟
ندى : أممي كـأنت دوم تتكلم عنه ..
راشد"ابتسم" : كـان ودي اشوفهـا "ودمعت عينه"
ندى"تحاول ماتصيح" : أمم . . شوفنـي انا .. أشبهها واايد ..
راشد"قعد يتأمل فـ أخته" : الله يخليج لـي ياندى ..


-------------------
"افيندار كـانت مع ندى تسـاعدها ع تجهيز اغراضـها - لأن ندى اليوم بتسـافر ، بترد الامارات- . . "
افيندار : همم شو بعد ؟
ندى : شليتي كل اللي فالكبت ؟
افيندار : ايي . .
ندى : والاغراض اللي ع التسريحه . .
افيندار : ايي كلهم . .
ندى : خلاص عيل . . مشكوره حبيبتي و سوري تعبتج . .
افيندار : لا عادي حبيبتي كل شي لأجلج يهون . .
ندى : همم زين عادي تسـاعديني ف شي أخير . .
افيندار : آمري . .
ندى : ابي تختـاريلي شي حلـو ألبسه عسب يوم بروح المطـار . .
افيندار : همم . . بتلبسين عباه ؟
ندى : لا ماتعودت ألبس عباه، إختاريلي شي ينفع ألبسه بدون عبايه . .
افيندار : همم . . اشرآيج نروح نسوي شوبنق ! لأن هالمناسبه مميزه لازم تلبسين شي يديد وحلو . .
ندى"كـان مالها خلق تطلع وهي عميــا بس تذكرت ان يمـكن هذي اخر مره تكون هي و افيندار مع بعض فـ وافقت "

راشد : هـا ندى اشوفج طالعه ، ع وين ؟
ندى : همم بروح اسوي شوبنق . . وبالمره بودع شوارع تركيـا . .
راشد : زين حبيبتي ايي معـاج ؟
ندى : لا ، كفايه افيندار معاي "وابتسمت"
راشد : زين تحملي بـ عمرج . . و لا تتأخرين لان بنسير المطـار عقب عقب صلاة العشـا . .
ندى : من عيوني . . . "وراححت مع افيندار "

افيندار : مسكي لبسي هذا بشوف كيف بيطلع عليج . .
ندى : أهئ افيندا بذبببحج كل شوي تلبسيني و عقب تقوليلي افصخه وتلبسيني شي ثاني . .
افيندار : هههه ، عادي عادي خلاص ها اخر شي . .
" ولبست ندى الثيـاب اللي هي عباره عن قميص طويل مقلم بألوان هاديه -وردي فاتح ، سماوي ، أصفر ، . . . - و تحته لقينز كحلي . . و سكـارف عنابي . . "
افيندار : ايي جي شككلج كيييوت و نـاعم . .
ندى : صج ؟ أي لون ها ؟
افيندار : كل الألوان :$ . .
ندى : امبيه يمكن عنقاش . .
افيندار : لالا واللله . . ححلو تجنيين . . احين تعالي نشوفلج اكسسوارات . .
" و اشترتلهـا أساور و سلسله وحتى سويره حق الريل . . ومن بعدهـا راحوا الصـالون و ندى سسـوت شعرهـا كيرلي من تحت . . وبعدهـا رجعوا البيت "
راشد : واي مححححلاتها هالبنت ربي يحفظهـا . .
ندى : اححم ، تكلمني ؟
راشد : وهو شي قمممر غيرج . .
سعود & سعيد "يصفرون "
سعيد : قمرر ، قممر . .
سعود : كييكه هههه . .
ندى : وي بسسسم الله انتوا هني ياللي ماتستحون . . "وغطت شعرهـا"
راشد : مايستحون ماعليج منهم . . يالله حبيي شوي وبنروح المططـار . .
افيندار : ويت ويت بحط اللمسـات الاخييره . . المييك أب . .
ندى : هييه صح . .
افيندار : يالله تععالي "وسحبت ندى فوق و سعيد و سعود وراشد مب فاهمين شو السسالفه لان كانوا يرمسسون بالتركي . . "

- - - - -
ندى : همم حطيلي شي خففيف أوك ؟
افيندار : اففا عليج . .
" وحطتلهـا جحال كحلي ، ورسمتلها عيونها و روج وردي و بلاشر و آي لاينر . . . ورتبتلها حجآبها . . "
افيندار : وو خخلصننا !
ندى : امممبيه . . انا ححلوه ؟
افيندار : هههه ايي ققمرر وربي . .
ندى : اككيد ؟ ابي اشوف ككيف شكلي . .
افيندار : حبيبتي تجننين والله . .
ندى : اوه صصح . . "تذكرت ساره " افيندا حبيبتي ممكن اتدوريلي فوني واتطلعيلي رقم سسـاروه وتتصليلها ، ابي اخبرها باللي صـار . .
افيندار : من عيوني . .

" ودقت ندى لـ ساره اللي انصدمت بـالخبر ، ان ندى انعممـت و طبعـًا فرحت يوم درت ان ندى بترررد . . . وقالـت ان بتستقبلهـا فالمطار . . "

افيندار : مـانسيتي شي . .
ندى "تفكر" : اممم . . ماعرف . .
افيندار : يالحححمـاره . . أنـــا . .
ندى : اووه افيندار حببببيبتييي "وحضنتها" والله بشتـاقلج وووايد . .
افيندار"تقاطعها" : جججب يالحماره لاتصيحين والله تعبت وانا اسويلج الميك اب . .
ندى "ضربتها ع جتفها" : كلبه ، بدل ماتقولين دموعج غاليه ـ خايفه ع الميك اب . .
افيندار : هههه احببج والله . . يالله روححي يتريونج . .
ندى "ابتسمت بـ حرقه " : حبيبتي بشتـاقلج . . . إلا وين يدتي ؟
افيندار : ممادري . . قالتلي تحملي بندى ووصيهم عليها ، وراحت !
ندى : آآه حبيبتي يدوه . .
راشد"مسـك ايد ندى وسحبها" : تعععالي يالله من الصبح تخربطون بالتركي وانا مب فاهم شي . .


- الســــــــــــــاعه 1 بعد منتصف الليل ؛ فـ مطار دبي الدولي -

ندى : رششود ممكن تتصل لـ ساروه هي قالت بتيني المطار"ومدتله الفون"
راشد "فج الفون وقعد يدور ع الرقم وحصله و اتصل ، إلتفت لـ ندى عسب يعطيها الفون لقاها بعيده ويا سعود وسعيد وشكلهم مخبلين فيهـأ ، وفجأه ردت سـاره . . "
ساره : ألو ؟ نييدو وصصلتي . . ؟
راشد : أأأ ، أنا أخوها راشد . .
ساره"تخربطت من سمعت صوته" : أوه . . سوري . . وين ندى ؟ قصدي الحمدلله ع السلامه . . قصدي وينكم ؟
راشد : هههه شفيج . . الله يسلمج . . ندى ويا عيال عمي . .انتي وين ؟
ساره : أأ ، أنا ويا اخوي حمدان . . همم عند المدخل الرئيسي . .
راشد"إلتفت" : انتي القصيره ؟ ويا بوكندوره صفرا . .
ساره"انقصفت جبهتها" : ايي . . :)
راشد : أوك بييكم . . . "وسكر"

"سـاره ؛ كانت تطالع الريال اللي ياي صوبهم ، معقوله هذا راشد ؟ اشقر و أبيضاني وعيونه مكحله . . عسليه مع خطوط خضرا ع زيتونيه ، و فيه غمازه ع خده اليمين و اليسـار ، وخشمه سيوفي و حواجبه مرتبه وشوي كثيفه . . ويت ليكون ها مهند ؟ واي محلاته "

حمدان"يسلم ع راشد" : الحمدلله ع السلامه . . شحالك الطيب
راشد : الله يسلمك حمدان . . تمام ومن صوبك ؟
حمدان : الحمدلله بخير . .

ساره"قامت من سرحانها و دشت عرض" : إلا وين ندى أبي أشوفهـا . .
راشد : أكييه . . "وأشرر عليهـا وصرخ ينادي" نيدو تعاليي ربيعتج هني . .
حمدان "ع طول اتجه نظره لناحيه ندى . . ويكلم نفسه ؛ بعدها ضعيفه و قصيره ونتفه ! نفس ماكاانت ، ونناعمه ودلوعه وملامحها بريئه وطفوليه! ماشاءالله عليها هالبنت من يصدق انها كبر اختي . ."
ساره"من قربت ندى ركضت صوبها وحضنتها" : حبييبتي ندى من يصدق ان تلاقييينا . .
ندى : كحح كح ، خنقتيني يالدبه . .
ساره"ضربتها ع جتفها" : جب جب ، هاي يزاتي خلاص زعلت . .
ندى : هههه حبيبتيي سساره . . روحي مب مصدقه انج جدامي .. "ودمعت"
ساره : لاااا لاتصيحيين خلاص احبج وايد و والله مازعلت . .
ندى : هههه شفيكم علي كل ماتدمع عيني تصرخون وتقولولي لاتصيحين . .
راشد : لان ندريبج دلوععه . .
ندى : إهئ أصلن حلاته الدلع . .
سعود"بصوت واطي" : فديتهم انا اللي يتدلعون . .
راشد"ضربه ع راسه" : بسك من متى تتغزل فاختي وساكتين عنك . .
سعود"يحط ايده مكان الضربه" : اححح يعورر . . ياخي شسوي البنيه تجنن و معذبتني . .
راشد : شككلك تبي ضربه ثانيه ؟
سعود : ها ، لالا . . آسسف والله ماعيدها ، خلاص بتغزل فيك و امري لله . .
- الكل ضحك ع هبـال سعود -
راشد : همم زين اعذرنا حمدان احين بنروح الأهل يتريونا . .
حمدان : أوه عيل اسمحلنا عطلناكم . . ماتبي أوصلك ولاشي ؟
راشد : لالا أبويه ، أأ أقصد عمي يتريانا برع . .
حمدان"إلتفت لـ أخته" : يالله سسـاره . . ومشئ عنها . .
ندى"تهمس لـ ساره" : حمدان كـان هني ؟ حمدان راح ؟
ساره"تهمسلها" : ايي راح . .
ندى"تجمعت الدموع فـ عينها" : امبيه ، حتى ماسلمم علي ، ولا سأأل ولا قاللي ححتى الحمدلله ع السسلامه . .
ساره"بهمس" : ياقلبي لاتصيحين يمكن مب متحمل يشوفج بهالحاله . . خلاص انا اراويه هالححمـار . .
راشد "إلتفت جهتهم و علا صوته " : يالله يا ندى بنروح . .
ساره : همم اقولك راشد ندى تبيني اوديها الحمام . .
راشد : ماعليه انا بوديها . .
ساره : لالا تستحي تبيني انا اوديها ، خلاص بنروح و مابنتأخر . . بتمون هني صح ؟
راشد : أووك عيل نترياكم . .
ندى"همست بصوت مبحوح" : بس انا مابي الحمام . .
ساره : شش تعالي وياي . . " وقريب الحمام" ندى دخلي بييج احين . .
ندى : أوك . . "ودخلت"
ساره : ألوو ؟ يالكلب ياحمدان تععال بسرعه عند الحممـام ، أكييه البنيه تصصيح بسبتك ، اننت حتى ماسألت عنها ولاعبرتها . . يالله انجلع باي . . لاتتأخر . .
ساره : هاخلصتي . .
ندى : طع ، اخلص من شو ؟ اقولج مابي الحمام ويا راسج . .
ساره : ههه اوه صح ، زين تعالي نطلع . .
ندى : نلعب نحن ها . .
ساره : طلعي طلعي "ودزتها لـ برع - طبعـًا ماكنت تقصد اللي بيصير ، ندى دعمت حرمه كانت بتدخل الحمام "

. . : وججع انتي عمييا ماتشوفيين ؟
ندى "تكلم نفسها؛هيه انا عميـا ! ": . .
. . : ماتحسين شو ؟ الناس يعتذرون يا قويه العين ولج ويه بعدج واقفه صج بنات أخر زمن . .
ندى : - تصييح -
حمدان "سحب ندى من ايدها واتطالع الحرمه " : والله محد غلطان غيرج ، محد قالج ماتشوفين جدامج دامج مب عميـا ع قولتج جان شفتيها ورحتي بعيد . .
. . "الحرمه قفطت وراحت"
حمدان "أشر لـ ساره أن لحظه شوي بس ، وسحب ندى بعيد عنها " . .
ندى "والدموع ع خدها " : اييه هدننني منو انننت اصصلن . .
حمدان : آآه ياندى الدلوعه . . كله تصيحين بسج . .
ندى : ككـيف تعرف ، اسمي . . اوه اننت حمداان . .
حمدان : ايي ياندى، انا حمدان . . انا اسف لأني ماقلتلج شي . . بس ماعرف لسـاني انربط من شفتج . . ، سامحيني ؟
ندى"ابتسمت وحست براحه" : أأ ، لاعادي . .
حمدان : همم ، الحمدلله ع السلامه يالدلوعه . . آخر مره تروحين وتخليني ..
ندى"آنصدمت" : أخليك ؟
حمدان"يرقع" : أأ ، قصدي تخلينـا ، انا وسـاره . . ياحليلها كيف كانت تحاتيج و تترياج . .
ندى: همم ،وانت ؟
حمدان : حتى انا ، كنـت اترياج ياندى ..
ندى"آححمرت ، حمدان جي يقول ؟"
ساره"يت سحبت ندى" . .
حمدان : أوف خربتي علينا . .
ساره : جب جب اخوها يترياها . . يالله نيدو . . ويت ويت "وتطالع ويه ندى " الحمماره صحتتي ؟ خربتيي مكياجج . . تعالي الحمام مره ثانيه . .
ندى : لالالا مابي نصادف هذيج الحرمه . . عدليلي هني . .
ساره : جدام النـاس ؟
ندى : همم بالنسبه لي ، عادي ماشوفهم . .
ساره : ههه ، زين يالخبله "وطلعت من شنطتها العده و عدلت لندى . . وردت قمرر ، مع انه حلوه مع مكيـاج أو بدون . . "
ندى : احين انا اوك ؟
ساره : ايي أم الأوك بعد هههه . .
ندى : فدييتج حبيبتي انتي "وحضنتهـا "
راشد "يا من بعيد " : شككلنـا مابنرررووح اليوم . . يالله تأخرنا . .
ساره : أوه ، آسسفه أخررتكم. .
راشد : لاعادي افا عليج "وغمز لهـا"
ساره"ابتسمت بخجل و رشود ضحك عليهـا ، وساروا كل واحد بطريج "

----------------------------

" وصلـنا لبيت عمي . . رغم إن الوقت متأخر بس الكل كان صـاحي عشان يستقبلنـا . . كنت أسلم عليهم وانا ماعرف منو هذيل . . بس احاول احفظ اصواتهم لأن مثل ماتعرفون - انا عميـا - . . عرفت بنت عمي اخت سعود وسعيد . .اسمهـا فاطمه وهي بعمري ، عمرها . .15 . . وعندهم أخـو اسمه سالم و عمره 14 . . و أما عمي ومرته كـانوا طيبين وايد وياي . . ومستأنسين بوجودي . . . . أمممـا عمي الثاني عنده بنت اسمهـا هدى وهي بعد بعمرنـا . . بس صراحه احس مارتحتلها . . و عندها اخت ثانيه اسمها عنود و هي بعمر سالم وحبببوبه ماشاءالله عليها . ."

----------------------------------

فاطمه ؛
كنـا انـا وعنود وهدى قاعدين نتـريا اخواني سعود و سعيد و عييال عمي راشد و ندى . . .
عنود : مب توصل ندى ، تسحبين علي وتقعدين معااها وتنسين العشره اللي بينـا . .
فاطمه : هههه لا افا عليج انتي فالقلب . .
هدى"كانت تحاتي شي واحد و هو" : بنـات تتوقعونهـا احلى عني ؟
فاطمه"تبي تقهرها" : ايي اكيد ، دام يدتهـا تركيه . .
عنود"تكمل" : ودام طالعه ع رشود اخوهـا اكيد قممر . .
هدى : أوف وجع ، هذي ليش رجعت لو تمت هنـاك مب احسن . .
عنود : أشوفج تغغغـارين ؟
هدى : ههه خسي . . تبيني اغار من وحده عميا ؟
عنود : تراها الا فتره وبيرد نظرها ان شاءالله . .
هدى : أوف ياعساه مايرد ..
عنود : اييه مب زين !
فاطمه"قاطعتهم واشرت ع الجامه" : بننات شوفوا وصصصلوا . .
عنود : واي شحلاتهـا طاعي ويهـا كييف مننور . .
هدى"تطالع سعود وسعيد اللي كانوا يسولفون وياندى" : أوف هذي عميا وجي مسويلها سالفه . . "وتكمل بداخلها ؛ انا مايسولفون وياي ! "
فاطمه : تععالوا تححت نسسلم . .
عنود : أوكك ، يالله هدى . .
هدى: دقايق و بييكم . . "وقعدت تحطلها ميك اب من اول ويديد و استشورت شعرهـا عدل و ظهرت قصتهـا و خصلات من شعرهـا ياللي لونه آسود بسواد الليل "
" وسسلموا عليهـا و بعدها - ونزلت هدى"
عنود : بسسم الله ، عندج عرس شو . .
هدى : جب مايخصج . . "وسارت سلمت ع ندى"

- و بعد سـاعتين جي . . صصارت 3 بعد منتصصف الليل "شكله اليوم صبآحي" كـان الكل تقريبـًا موجود ومب حاسين بالوقت وسوالف وضحك ، الحريم بصوب و الرياييل بصوب و البنات بـ صوب و الشباب بصوب . . كـانوا قاعدين ف صاله كبيره و حذالهـا ميلس الرياييل اللي مفتوح ع الصاله . . -
بوسعيد"يا صوب البنات" : يمـا ندى . . أبوج اتصـل وقالي انه قريب وبيوصل . .
ندى"بصدمه" : أبـ بـوي ؟
بوسعيد : ايي ياندى . .
ندى : ز-زين . . "ندى حست بضيج ، وكـأنها كارهه أبوها وماتبيه ايي"

- بعد دققايق -
راشد"سـار عند ندى مسك ايدها": ندى تعالي معاي ابويه وصل . . "وساروا لـ ميلس الرياييل"
بوراشد : نننندى !! بننتي "وحضنهـا ونزلت دموعه" شححـالج حبيبتيي ؟ اشتقتلج . .
ندى"كـانت كـأنهـا صنم . . دموعهـأ تنزل بهدوءء وهي متجمده فـ مكـانها ومانطقت بـ ولا حرف . . "
بوراشد : يمـأ ندى انتي لازم اتين معاي البيت . .
راشد "صرخ" : لا مستحححيل . . اختي مابتروح عندكك . .
بوسعيد: راشد عيب هذا ابوك . .
بوراشد : خله ، خل يقول اللي عنده . . يبـا راشد . . انا ابوهـا و أحق بتربيتها ، مب كفايه اني انحرمت منها كل هالسنين . . ؟
راشد : خلاص شتبي فيها . . عندك حرمه وعيال . . ولا تبيها تتعذب ويا حرمتك ؟
بوراشد : حرممتي ماعندها اي مانع وندى حسبت بنتها ! لاتكبر الأمور . . ها ندى بتين معـاي ؟
راشد"همس لها" : ندى لاتروحين دخيلج !
ندى : يبـا انا ابي اتم مع راشد ..
بوراشد : ندى ! ابي رايج انا مب راي راشد . . يعني ماتبين ابوج . . ؟
ندى : . . .
بوراشد : زين ياندى خل عندج رقممي . . ويوم تبين اتين ، اتصلي وبيي اخذج . . وبتعيشين ف بيت ابوج معززه ومكرمه .. وأنت بعد ياراشد ..
راشد"قاطعه" : لا شكرًا انا مكاني هني .. وأبوي موجود "واشر ع بوسعيد"
بوراشد "قعد يحـاول فـ ندى اللي رايها كان من راي راشد . . وبعدها طلع من بيت أخوه ضآيج و متحسف ! "
راشد"مسك آيد اخته ووداها صوب البنـأت وهم يمشون" : ندى ترا اللي سويتيه صح . .
ندى : بـ بـس س ، احسه متندم . .
راشد : ندى ؟ ترا عنده حرمه و عيال . . خلاص نسـانا ياندى مايبينا ..
ندى"تنهدت"
راشد"اشر للبنـات" : اييه انتوا ، خل عندكم نيدو . . وياوييلكم ان زعلتوها بـ كلمه ولا قلتولها شي . .
ندى"ابتسمت"
فاطمه"قامت عسب تمسك ندى" : ان شاءالله من عيوني . .
هدى"بصوت واطي" : عشتوا ، وايد مسويلها سالفه هالعميا ..
عنود"سمعتها" : عيب عليج ..

------------------------------------------
عنود : يمـا تراني ماني راده معاكم ابي اقعد مع فطوم و ندوي . .
ام هدى : خلاص ماعليه . . وانتي يا هدى بتمين ولا ؟
هدى : ايي بتم . .
أم هدى : زين عيل نستأذن نحن "وسلمت عليهم وطلعت "
هدى "بسخريه" : ندى ترآ الشباب راحوا ترومين تعقين شيلتج > طبعاً تجذب بس توقعت أن شعر ندى مب مرتب بمـا إنها عميا ، ! وطبعـًا لانهـا تغآر من ندى بسبب جمـالها . . .
فطوم وعنود "عطوا هدى نظره فـ ابتسمت بسخريه "
ندى"شلت شيلتهـا" : آوه وأخيراً "وحطت ايدها فشعرها تنثره . . .
" البنـات انصدموا ، ماتوقعوا شعرهـا بهالطول ، أو بهالجمـال ، كـان مرتبب . . ناعم وطويل ومن تحت كيرلي ولونه نفس شعور المودلز الأجانب . . والشبـاب كـانوا ف الميلس الثاني و الميلس مفتوح ع الصاله فـ شافوا "
سعود"بصوت واطي" : وي وي فديت حرمتي . .
سعيد"بصوت واطي" : حرمتك ف عينك انا بخذها . .
سعود"بصوت واطي" : عادي انا انت وانت انا . .
سعيد"بصوت واطي" : هههه صخ عن يذبحنـا اخوها . .

بوسعيد "انتبه لهم انهم يطالعون ندى" : اييه انتوا ! ماتستحون ع ويهكم . .
"سعيد&سعود ع طول اتطالعوا السقف أونهم ماكانوا يطالعون"
سعيد : حلوه الثريـا صح سعود . .
سعود : ايي ماشاء الله عليه ابويه يعرف يختار . .
راشد : ههههه ايه الخبايل . . ، عمي اسمحلي بروح اققول للبنـات يقعدون فوق أحسن ، خل ندى تاخذ راحتها . .
بوسعيد : زين ياولدي . . أقولك تأخر الوقت بروح آرقد شوي عسب ألحق ع صلاه الفير ، وانتوا روحوا للبنات . . قولولهم عن السهر خل يرقدون وانتوا بعد . .
سعيد : افا عليك . .
سعود : تصبح ع خير ابويه . .
سعيد : اوه تصبح ع خير . .
بوسعيد"ابتسم" : وانتوا من اهله . . و عن الخبال الزايد . . "وراح"
سالم"يهمس لـ اخوانه-توه يشوف ندى" : أققول منو هالصاروخ"واشر ع ندى" . . ؟
سعود"ضربه ع راسه" : اييه احشم ، هذي حرمة اخوك . .
سعيد : احمم طبعًا تقصدني . .
سعود : لا يالكلب اقصد عمري . .
سعيد : قصدك انت كلب ؟
سعود"وقال بصوت عالي" : يالحممار قصدي ندى حححرمتي . .

" البنـات كانوا يركبون الدري سايرين فوق ، وسمعوا سعود . . "

فطوم"ضربة ندى بالخفيف" : هاا اشوف مخبله اخواني ياندوي . .
ندى"اححمرت من المستحى"
هدى " مييته من الغيره وحاقده ع ندى بالققو ، لان من يومها وهي تحبب سعود وسعيد وتتمنى تاخذ واحد منهم - لأنهم معروفين ومزايين و صورهم منتشره فالنت و كل بنـات بوظبي متخبلين عليهم - "

- الترتيب فالغرف . . ندى بترقد مع فطوم . . لين مايروحون هدى و عنود . . أما سعيد و سعود فـ ابوهم بيرتبلهم الغرفه اللي تحت عسب ندى تقدر تاخذ راحتها وفهالوقت هدى و عنود بياخذون غرفتهم . . أمـا حمدان فـ طول عمره وهو فالغرفه اللي تحت عشـان بنت عمه اللي هي "فاطمه" تقدر تاخذ راحتها -

فطوم : بنـات احين بسير ألبس بجامتتي و بسـاعد ندى عسب تبدل . . وبعدها شرايكم نتيمع فالصـاله "الصاله اللي فوق طبـعاً " . .
عنود : همم حتى انا ابي بجـامه بلبس من عندج . .
فطوم : أوك من عيوني ، وانتي هدى اطلعلج بجامه ؟
هدى : لا وع مالبس بجامه حد . .
فطوم "عطتها نظره" : شكرًا . .
هدى"راحت عنهم وطبعـًا مستانسه لانها بترقد فغرفه سعيد وسعود "
عنود : ماعليكم منهـا نفسيه ، اختي واعرفها . .
فطوم : لا اصلن عادي . . " وراحت فطوم طلعت بجامه لعنود ، "
ندى : همم زين ممكن اتطلعيلي بجامه من شنطه ثيابي . .
فطوم : من عيوني . . .
ندى : همم اللي رتبتلي شنطتي قالتلي انها محطيه البجامات تحت . .
فطوم "طلعت بجامه لـ ندى وعطتها ، وطلعت لـ عمرها " : همم انا بروح ابدل فـ غرفه التبديل عشـان تاخذين راحتج . .
" ندى بدلت ثيابهـا و خلصت ، وفطوم بعد وعقبها فطوم راحت الحمام-عزكم الله - "
ندى "كنت فالغرفه اتريا فطوم تخلص سمعت رنة فوني ، او بالاحرى تحريت فوني لان نفس الرنه "
ندى : ألـوو ؟
. . : ألو . .
ندى : بسم الله منو أنت . . ؟
. . : انتي اللي منو ، مب ها فون فطوم ؟
ندى: هااا ، اوه ايي ها فونها . .
فطوم"طلعت من الحمام وشافت ندى وسارت ركض شلت الفون" : ألـووو ؟ سلطـان . . ؟
سلطان : فطوم منو هاي ؟ ماحيد عندج خوات . . !





نهــآيـــــــــــة البــــــارت الرآبــــــع . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

كلي فخر الامارات 02-02-2014 07:06 PM

مرحب كتابتنا شحالج
بصارحة تسلمين علي بارت الخطير و روعة
سعيد وسعود: مشكلة انكم توام و تضاربون علي ندي بس ما يندري النصيب وين ايعقكم
راشد: يعجبني شخصيته مرح و نفس الوقت حنون و يغار علي اخته بس ايحاول المستحيل عسب ما تنزل دموعها
هدي: احس نوايه علي شي في الاخير ووايد تغار من ندي المفروض توقف معاها في ها الوقت
ندي: علي رغم انج عميا الكل واقف معاج وايحبج و ما يرضي عليج
فطوم: حنونه و شخصيتها حلوة بس ما يندري منو يطلع سلطان الي تكلمه
و نترياج لا تطولين

M7d shratii 02-02-2014 08:56 PM

يااا رباااااااه قووووول البااارت خطيير ههههع :)
راشد: انشالله ياخذ القصيره أخت بو كندوره صفره ههه
ندى: حراااااااااااااااااااااااااااااااااام حلييلها والله كاسره خاطري
هدى: جلبه هههه احسها حقووووووووده و غيوووووره و انانيه و هيك ههههع
فطوم و العنود: حبووبات و جي طيباات و أظن سلطاان وااحد فطووم ترمسه ع اساس انه يحبها ههههه
سعيد و سعود: يا الله شو حبيتك ههههع
و ثانكيوو ثانكيووو ثااانكيوو <<< خلاص برووح التجنييد

تقبلي خطفتي و فانتظاارج و اذا طولتي........

عناد بوظبي 02-04-2014 05:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045638685)
مرحب كتابتنا شحالج
بصارحة تسلمين علي بارت الخطير و روعة
سعيد وسعود: مشكلة انكم توام و تضاربون علي ندي بس ما يندري النصيب وين ايعقكم
راشد: يعجبني شخصيته مرح و نفس الوقت حنون و يغار علي اخته بس ايحاول المستحيل عسب ما تنزل دموعها
هدي: احس نوايه علي شي في الاخير ووايد تغار من ندي المفروض توقف معاها في ها الوقت
ندي: علي رغم انج عميا الكل واقف معاج وايحبج و ما يرضي عليج
فطوم: حنونه و شخصيتها حلوة بس ما يندري منو يطلع سلطان الي تكلمه
و نترياج لا تطولين

مراحب حبيبتي ، تمـام ومن صوبج ؟
ربي يسلمج حبيبتي ومنوره . .
سعيد و سعود ؛ صح ان يحبون ندى ، بس اكثر اللي يقولونه يكون ، استهبال وخبال ، يعني مب صدق ..:1711:
ومشكوره حبيبتي ع رآيج الححلـو ، و يعطيج العافيه . .
ان شاء الله بنزل بارت يوم الخميس ، أو باجر . .

عناد بوظبي 02-04-2014 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045638845)
يااا رباااااااه قووووول البااارت خطيير ههههع :)
راشد: انشالله ياخذ القصيره أخت بو كندوره صفره ههه
ندى: حراااااااااااااااااااااااااااااااااام حلييلها والله كاسره خاطري
هدى: جلبه هههه احسها حقووووووووده و غيوووووره و انانيه و هيك ههههع
فطوم و العنود: حبووبات و جي طيباات و أظن سلطاان وااحد فطووم ترمسه ع اساس انه يحبها ههههه
سعيد و سعود: يا الله شو حبيتك ههههع
و ثانكيوو ثانكيووو ثااانكيوو <<< خلاص برووح التجنييد

تقبلي خطفتي و فانتظاارج و اذا طولتي........

هههههههههههههه ، ان شاء الله . .
حبيبتيي والله . . تسلميين حبوبه ع المرور ورايج الجمميل . .
منووره والله . . ان شاء الله البارت الخميس . . وبحاول انزله قبل . . :1711:

M7d shratii 02-05-2014 06:48 PM

فانتظار ندى أاقصد انتظاارج حبييبتي هههع

عناد بوظبي 02-06-2014 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045642553)
فانتظار ندى أاقصد انتظاارج حبييبتي هههع

حبيبتي والله ههههـ احين بنزله:1711:

عناد بوظبي 02-06-2014 06:51 PM

البـــــ ـ ـ ـارت الــــخـــامـ 5 ـس . .


/
\
/
\
/
\





فطوم : سلطان بكلمك بعدين آحين انا ويا بنات عمي . .
سلطان : زين ماعليه . . بينا بعدين . .
فطوم "سكـرت ، وانتبهت لـ ندى اللي شككلها قاعده تتريـا تفسير "
ندى : فططـوم منـ . .
فطوم"قاطعتها" : أأ ندى تعالي بررع البنات يتريونا . .
ندى : بس ابي اعرف يا فاطمه
فطوم : ندى ؟ سالفه طويله بخبرج بعدين > ع امل ان ندى تنسى . .
ندى"تنهدت" : زين ماعليه ! بس لآزم اعرف !
فطوم"حست ان ندى مابتفجها اليوم . . ف سحبتها و راحوا عند البنـات . . "


---------------------------------
" فـ بوظبي ف بيت بوحمدان" ~

حمدان " مب قققادر يرقد كل شوي يسير عند غرفة اخته ويحـاول يستجمع قواه عشـان يدق البـاب . . بس يهون . . و قعد يحوس سـاير راد لين ما أخته فجت بابب غرفتها "
ساره"نقزت يوم شافته فـ ويهها" : ويي بسسم الله شـ يايبنك هني ؟
حمدان : شـايفه يني شو ؟ انتي اللي شـو يايبنج ؟
ساره : نعم اخوي ؟ تراك عند باب غرفتي . .
حمدان : أوه صح . . ابي اسألج عن شي . .
ساره : زين تععال داخل . .
حمدان"دخل وراها الحجره وسكر البـاب وتم ساكت شوي وبعدين " : أأ ، أبي اسألج عن ندى . .
ساره"باستغرآب" : خير ؟ ندى ؟
حمدان : هي بتم ف دبي ؟
ساره : ايي اعتقد بتسكن عند عمهـا ويا اخوها راشد . .
حمدان"بنظرات ترجي" : ساره دخيلج حاولي تقنعينها انهـا اتي بوظبي . .

ساره : ليش ! ويييت"وبصدمه وصوت أعلى" ليييكككون تحـبـ ـهـ . .
حمدان"قاطعه" : لآآآآ مآ أحبهـا بس أحسس اشتقتلهـا ، أبي اشوففها . . آححس ابي اقعد معاهـا . . والله هالبنت شغلت تفكيري كلـه . .
ساره: هـا اسممه حب ياحظي . .
حمدان : آآه . . شـ فايدة الحب وانـأ أكبر عنهـا بـ عشر سنين يـاساره ؟
ساره"حاست بوزهـا" : آوف محد قالك تطلع أول وآحد . .
حمدان"ضربها ع راسهـا" : جبب لـو ماطلعت أول واحد جان محد بيأدبج . .
ساره: أحح يعععوور . . خلاصص انجلع مابكلمها ..
حمدان : لالالا . . الله يخلييج سساروه كلميها "وسوالهـا بإيده ان بليز "
ساره : همم ، زين باججر اذا مانسيت . .
حمدان"الابتسـامه شاقه الويه" : لا بذككرج انا يالله تصبحين ع خير"وطلع"
ساره"تكلم عمرها بصوت مسموع" : وطلعت خروف ياحمدان . .
حمدان"يصارخ" : تتتترا سممعت ، بس عشان ندى بسكت . .
سـاره " ضحككـت"


-------------------------------

- فـ دبي . . قريب الفير . . -
هدى : يالله بنـات بروح ارقد "ورآحت"
فاطمه : احين عاد ؟ بيأذن عقب شوي "وإلتفت لـ عنود" قولي لأختج تتريا . . عسب تصلي وترقد . .
عنود"بسخريه" : ههه عشم ابليس فالجنه . .
فاطمه : ليش هي ماتصلي شو ؟
عنود : هـأ لا امبلا . . بس تراها مابترقد احين "وقالت بصوت واطي" سـارت ترضع > قصدهـا ترمس ربيعها . .
ندى"منصدمه من جرأه هالبنت وقالت بتأنيب" : عنود عيب تقولين جي عن اختج . .
عنود : شسوي فيهـا ، كل مارقمهـا واحد دقتله وتعرفت عليه . . .
ندى : زين عيب تفضحينهـا ، هذي اختج !
عنود : برايهـا لاه .. تولي ..
- فاطمـه تفككـر شـو تقول لـ ندى لو سألتها عن سلطـان ، امـا ندى وعنود قعدوا يسولفون لين ما أذن الفير ، كل وآحد رآح يصصلي و بيرقد . . -

فاطمه"منسدحه ع السرير تطالع ندى اللي بترقد حذالـها " : همم ندى ؟
ندى"بصوت كله نوم" : هـ ـلا آمري ؟
فاطمه : همم ندى لاتشكين فأخلاقي عن سلطـان ..
ندى"كـأنها توها تذكر اللي صـار ف نطت": خبببريني مننو ها ؟
فاطمه : همم ، صصـرآحه . . هـا ولد جيرانا..
ندى"رفعت حاجبها باستغرآب" : تكلمين ولد جيرآنكم . ؟
فاطمه : نندى ترا بس لأني مرتاحتلج فـ خبرتج دخيلج مابي حد يعرف . .
ندى : زين تطمني محد بيعرف بس خبريني كيف عرفتيه وليش تكلمينه ؟
فاطمه : همم ، هو ربيع اخواني .. ومن بدايه السنه وهو كل يوم يطالعنـي وانا أنزل من الباص"باص المدرسه" ، و و عقبهـا خذا بن كودي من تلفون اخوي مادري كيف .. ضافني وكلمـني وقالي دخيلج لاتمسحيني وأنـأ من زممان وانا أحس إني أحبج ..
ندى : ببـ ـس
فاطمه"قاطعتهـا" : دخيلج لاتلوميني .. ماعرفت شسوي والله ..
ندى : همم . . زين ماعليه حبيبتي .. بس لـو يبيج المفروض يخطبج من اهلج مب يكلمج من وراهم ..
فاطمه : ننندى ! أنا ماكلمه 24 سـاعه . . لاتحسسيني بالذنب دخيلج . .
ندى : زيين حبيبتي ماعليه . . بنتفاهم باجر . . "ندى حطت راسهـا ورقدت ع طول لأن صج كـانت مدوخه"
فاطمه "قعدت تتطـالع ندى . . بنظـره شفقه . . سبحـان الله عطـاها كـل هالجمـال وكـأنهـأ ملاك نـايم وخذا منهـا ، أمهـأ و نظرهـا ، ، أغلى ماكانت تملك ! "
- بــعد كـــمن يــوم . . . -
راشد "بعصبيه": يعني بترجعين بيت أبوي ياندوي ؟
ندى : راششد والله مب قصددي بس هني ممب قادره اخذ رآحتي بسبت سعود وسعيد ، لازم طول اليوم ألبس جلابيه و أححط وقايه . . وفوق كل ها استححي أخذ مصرووف من عمي ولا اطلب منه شي . . . . "وقعدت تصيح" وبعدين كم مره أسمع مرت عمي تتشكى ممن طلبأتي تقول اني وايد اطلب واتدلع . .
راشد"غمضته أخته بس بعد مايبيها تروح وقال بنبره غضب" : أووفف زين سوي اللي تبينه . . .
"بعد دقـايق يتها فاطمه "
فاطمه : شفيج نيدو قاعده بروحج . . حد مزعلج ؟
ندى : لآ ، بس رشود زعل وعصب علي لأني ابي ارد بوظبي "ودمعت عيونهـا"
فاطمه : ماعليج منـه رشود قلبه كبير مايزعل من حد ، روحيله كلميه وبيرضى . .
ندى : زيــن وديني عنده ..
فاطمه : أظن بنحصله فالحديقه"الحوي" تـوني لمحت واحد . . "ورأحوا صوب الحديقه"
ندى : خلاص مماعليه بروح بروحي ..
فاطمه : ويت ، ها هو ولا ؟ "كـان شي واحد قاعد ع الكرسي اللي فالحديقه و ماعطنـا ظهره . . . "
فاطمه : همم كمملي سيدهه . . لين الكرسي هو هنـأك قاعد . . "ورآحت"
ندى " مشت لين ماوصلت للكرسي . . وايدهـا جدامهـا تتلمس الكرسي . . شمت ريحة عطــر رجالي . . نفس ريحة رآشد . . قعدت حذاله ع الكرسي وسندت راسهـا ع جتفه و مسكت ايده بايدينها الثنتين الصغآر وحطتها فحضنهـا ، كـانت تلعب بايده و تتكلم . . "
ندى : رشود ، لاتزعــل مني ، مب قصدي والله . . .
. . : "كـأتم ضحكته ؛تتحراني رشود ؟ واي فديتهـا ، مادري اسكت واسمع ولا اتكلم "
ندى : رششودي شفـيك ساكت ؟ تككلم والله مب قصصدي خلاص لو ماتبيني ارجع بوظبي بيت ابوي مابرجع والله بس لاتزعل "وصآححت بصوت مسموع" آسسفه يا راشد اسسسفه . .
". . : عورت قلبي ، حطيت ايدي الثـانيه ورا ظهرها قعدت امسح عليه و أحاول اخفف عليهـا "
ندى : لين متى يعني ؟ زين خلاص هذا خدك "وبآسته ع خده" وبسنـأه . . رضيت ؟
. . : "كانت بوستهـا ناعمه ع خده . . حس وكأنه ذآب من بعدها . . استـانس وقرب شفآيفه من اذنها و همس لهـا . . ." ولـو أقولج اني مب راشد ؟
ندى "زآغت من سمعت صوته ع طول نقزت وبعدته عنها شوي وقالت بصدمه" : سسسعععود يالححمار "وقعدت تضربه ع صدره ودموعهـا تنزل" أكـرهكك يالححممـار انت ماتستححي شو . . .
سعود "بخببث" : انتي اللي ييتي عندي مب انـا . . .
ندى : أوفف الله ياخخذك يـاسسعود الله يآآخذك . . "ورآححت تركض تبي تدخل الفيلا ، بس دععمـت شي ! وطآآحت وهي تتألم " آآي ررآآسسي عمري مابسآمحك ياسعود . .
سعود"راح لهـا ركض" : ننندى ! عسسى ماتعورتتي ؟
ندى : ررآآسي ، رآسي "وحطت ايدها مكـان الضربه "
سعود "يطالع المكـان" : اممبييه منتفخ . . "وحط ايده"
ندى"ضربت ايده" : يالحمممـار ييعوور . . آآي
سعود : ويت بروح ايبلج ثثلج . .
" ورآح طططيرآن و رجع لهـا ، وحطلها الثلج ع يبهتها مكـان الضربه"
ندى : يالححمار لاتلمسني ..
سعود : جب ماتبينها تخف ؟
ندى : اوفف زين شل ايدك بحط ايدي ..
سعود : جب جب ، قومي نروح دداخل . ."وقومهـا ودخلـوا"
راشد"يـا عندهم بخوف" : شففيها ننندى ؟ ؟ امبييه سععود يالكلب ضضارب اختي !
سعود : لآآآ يالغبي هيي بروحهـا دععمت الشيره . .
ندى"توها تعرف انها دعمت شيره قعدت تضحك" : احيين كل ها لاني دعمت شيره وانا ع بالي شي ثاني. .
سعود : شفت ؟ اكيه تضحك الخبله مافيهـا شي يالله بروح اننا .. " ورآح عنهم وقلبه يرقصص من الوناسه ع اللي صـار"
راشد : زين ندى . . "وحوطها بـ ذرآعه وقال بصوت هادي " انا دقيت لأبوي وقالي بيي ياخذج اليـوم . .
ندى"بان عليهـا الفرح" : صصصدق ؟حبيبي رشود "قربت تبي تبوس خده بس تذكرت يوم باست سععود ، وخافت ان يكوون هالشخص سعود ، مب راشد ع طول هزت راسها عسب تنفض هالافكـار والتخيلات . . وعقب باسته "
راشد : هههه شفيج شكلها الضربه مأثره عليج . .
ندى"تبي تسلك" : ههاا ؟ "وحطت ايدها مكان الضربه" اييي ووااايد . .

- وصصآر المسـا ، حزت وصول بـو رآشد وندى . . . كـان مستـانس حده يتحرآ ندى تبي ترجعله حبـًا فيه مايدري ان عشـان سـاره . . -

بو رآشد : يالله ندى بنروح . . جهزتي اغراضج وكل شي ؟
ندى : ايي يبـا . . بس لحظه بققول لفاطمه شي . .
فاطمه: امري حبيبتي "وسحبتهـأ بعيد عنهم لان حست انها بتقوللها شي "
ندى "بهمس" : امم وين سعود ابي اسلم عليه قبل لا اروح ..
فاطمه : والله ممادري .. خلاص ماعليه بوصل لـه سلامج ..
ندى : زين حبيبتي . . - و ودعتهم ورآحت مع أبوهـا -

- "فالسيـاره " كـان الطريج طوويييل . . وأبوي سـاكت ماقال ولا كلمه . . سندت راسي ع البـاب و رقدت . . . -
بو رآشد : ندى يمـا قومـي وصلنـا .."وهزهـا ع الخفيف"
ندى"بصـوت كله نوم" : زيـن يبـا ..
بو رآشد "ابتسـم من سمع كلمه يبـا ، ومسك ايد بنته يساعدها تنزل .. ودخلها البيت "

- دآخل البيت ، كانت اتطل من البلكونه اتطالعهم -
زينب"مرت بوندى" : وي طاعوا ابوكم يايبلنا هالمصيبه . . .
خليفه"ولدها اللي بعمر راشد" : ماشاءالله عليهـا شكلهـا حليوه ..
زينب : خلوف يالحمار ! وجع يوجعك قول آمين ..
خليفه : شفيج ليكون تغارين منها ؟
زينب : اغار فـ عينك .. ليش اغار اصلن "وبنظره فخر" تراني الكل بالكل فهالبيت وهذي ماهي إلا بشكاره تحت ريولي..
خليفه : يماا ؟
زينب : ويعا ؟ شتبي انت روح سلم ع ابوك وبنته خلني بروحي ..
خليفه : يما ليكون تضايجتي مني انا آسف "وحبها ع راسها " ولاتزعلين يا شيختهم . .
زينب : تتحراني بغار من بنت ابليس ؟ عميا ليش اغار منها . . إلا احسها كاسره خاطري "وضحكت بسخريه"..

- ندى ؛ تعرفـت ع أبوي و حرمته وعيـاله . .
"زينب : حرمته . . بعمر أمي أو يمكن أكبر . . . و عيالهـا ، خليفه*من ريلها القبلي* وهو بعمر راشد اخوي . . اما عيالها اللي من ابوي هم . . سيف : وعمره 8 سنوات ، وو ميره : وعمرها 7 سنين . . "

- ندى كـانت مع ميره وسيف ، وطبعـًا ماشاءالله عليهم مايسكتون-
ميره : أنتي أمج مـاتت ؟
ندى : ايي الله يرحمها . .
ميره : أويه حرام يعني ماعندج أم ولا أبو . .
ندى"باستغراب" : امبلا ! عندي ابو ..
ميره : لا أمي قالتلي انج مب اختنا وهذا أبونا مب ابوج ..
" ندى ؛ مسرع ما أتبروا مني وانا مستانسه اقول عندي أهل "
سيف : نندى . . انتي شكلج أجنبيه أصلن مستحيل انتي اختنا..
ندى : ههه هييه لأني طالعه على أميي . .
سيف : أمج انجلينا جولي ؟
ندى"باستغراب" : هاا ؟؟
سيف : سمعت ماما معصبه علينا قالتلنا روحوا عند بنت انجلينا جولي أكيه فالصاله بروحها . .
ندى : ههههه اهااا . .



- و فـ صبآح اليـوم الثـاني / فتحت ندى عيـونها . . وكـالعاده ماتشوف إلا السـواد . . . شآفت ظلال . . حكت عينها تبي تستوعب . . شآفت الستـاره مبنده والحجره هي اللي ظلام ، مب نظرها. . . ! قاممت وراحت ركض فتحتتت السـتاره ودخلت اشععت الشمس . . حسست بعيونها تححرقهـا لأن من بعد العمى ، رجعت تشوف !! دممعت عينهـأ من قوة الضووء و من قوة الـصصدمه رجعت لـ ورا لأنها مب قادره تتحمل هالاشعه . . تأمملت المكـان . . غرففتها الفخمه ، الأرضيه من رخآم . . و االستـاير من مخمل ورديه و عليهـأ كريستـال . . أمـا اليدار كـان ورق جدرآن لونه أبيض وعليه ورود صغـار ورديه وشكله نـاعم وحلو . . والسسرير الكبير كان فـ وسط الغرفه ولونه وردي فآتح و الكبت و التسريحه ع لون السرير . . وو شي بلكونه . .اقتربت منهـا عشـان اتطل . . كانت البلكونه كبيره وفيها نفس يلسه كرسيين وطاوله ، ركضت لـ برع غرفتهـا وهي شوي وبتطير من الفففرحه … ودعععمت -
خليفه : أأخ ماتشوفيين "وتذكر انها عميـا" اوه آسسف مب قصدي ..
ندى"رفعت راسهـا ميته من الفضول تبي تطالعه ، والصدمه ماتوقعت انه جمييل .. كـان حنطاوي و ملامحه بدويه وعيونه عسليه ووسآع و شعره مدرج ع طول رقبته وعضلاته البارزه من تحت القميص . . . "
خليفه"حس بـ شي غريب من شآفها تتفحصه بـ عيونها" : اننتي تششووفين صح ؟؟؟
ندى : هيييييه رردلي بصري ، ردلي بصصري ياا ، شو اسمك نسيت ؟
خليفه : هههه خليفه . .
ندى : هيييه ردلي بصصري ياخخلوف "وكانت تناقز من الفرحه ..
خليفه "ابتسم من شافها جي تناقز من الفرحه ومسك ايدها : تعاليي نخببر ابوي بيطيرر من الفرحه ..
ندى : لححظه لحظه ، بروح اشوفني اشتقت لـ شكلي . .
خليفه : ههههه زين روحي وانا بشوف أبوي وينه ..
ندى"طارت لـ غرفتها وقعدت تتأمل شكلها بالمرآيه وكأنها منبهره ، انتبهت لـ فونها اللي يرن وشافت مكتوب فاطمه . . تذكرت يوم قالت لفاطمه تسيف رقمها " : ألــوو فطيييم . .
فاطمه : ها نييدو مسستانسه ؟
ندى : ايي بططير من الفرححه يا فططيم . . "قالت بتخش عنها الموضوع ان ردلها بصرها "
فاطمه : كل ها لأن رجعتي ؟
ندى: ايي يافطييم ، لو تشوفين ابوي كيف مستانس "تسلك"
فاطمه : حبيبتي والله ان شاء الله دووم . .
ندى : أنتوا شخببـاركم .. وو سعود شـ . .
فاطمه"قاطعتها" : آه ياسسعود ياحبيبي . .
ندى"شهقت": ليييش شفففيه سسعود ..
فاطمه : سعود سوآ ححادث ياندى .. آممس فالليل من طلع مارجع واليوم وصلنا الخبر..
ندى"عيونها تدمع" : وآححين شخباره سـ ـعود ؟ صـ ــارله شي ؟
فاطمه : بعدها حالته مب مستقره . .بعده فالعنايه المركزه . . انتي بس ادعيله .. يالله اخليج حبيبتي امي تناديني ..
ندى : مـ ـ ـع السـ ـلامه . .
" وقعدت ندى تصصصيح . . \ ندى ؛ آآه ياربي ليش كل مايصيرلي شي ححلو لازمم يكون شي مصصصيبه بالمققآبل . . آآه ، *وقعدت تذكر موقفها ويا سعود وفجأه شهقت* ليككون انا السسببب !! أننـا دعيت عليه يومها وقعدت آقققول الله ياخذك ياسعود . . لالا مستححيل ! *وطآحت ع السرير تصيح ودآفنه ويهها بالمخده * "

بورآشد "دخل ع بنته و وراه خليفه" : هآ يابنيتي صج الكلام اللي خليفه يقوله ردلج بصرج . . ؟ "واقترب نآحيه السرير" ننندى تصصصيحين !!!
ندى"تمسح دموعها" : يبببا ولد عممي فالمستششفى "وحضنت آبوها"
بورآشد : يمما يا بنيتي شفيج ؟ شفيه سعييد ؟
ندى: يا يبـأ مب سعيد ، سعود اللي مسوي الحادث "وكآنت تقول فداخلها ؛ ليته سعيد مب سعود " . .
بورآشد : زين حبيبتي خلاص لاتصيحين قطعتي قلبيي . . خلاص اليوم بوديج دبي عندهم ولاتعورين قلبج . .
ندى : صصج يبـأ ؟
بو رآشد : ايي يا عيونيي يالله جهزي بنطلع العصر . .
" خليففه اللي شآف كل اللي صآر رآح ركض لأمه وخبرها . . "
زينب : وجع ! هذي ما أمدى تعلقت فيهم جي . . شحقه تصيح ع ولد عمها ..
خليفه : مب تصيح الا ذابحه عمرها صيآح . .
زينب : شكله بينهم شي …
خليفه : إلا اككيد بينهم دام البنيه منهاره عشانه . . و الأردى يا يمما ابوي بيوديها دبي عشان تشوفه ..
زينب : آآه وابوك هالمخدي من صجه ؟ وبعدين امس يايين من دبي ليش يرد يروح ؟
خليفه : وانا ادري .. روحي زخي ريلج يا يما !
زينب : ايي والله صجكك . . احين بكلمه خل يهون و يأدب بنته اللي ميته ع الريال . .بنت ابليس صج انها ماتستحي . .
- ندى فحجرتهـا ، هدت أعصآبها و بدلت ثيابها تجهزت حق الطلعه و وقفت صصيآح يوم صصآرت عينها ححمرآ خآفت تفقد بصرررهآ ! آه ياندى ، لييش تصيحين عليه ؟ ليكون حبيتيه ؟ لالا ها نفس أخوج . . . وفجأأه سمعت صوب بآب حجرتها ينفج بقوه إلتفتت و شآفت مرت أبوها وانصدمت بالقو ماتوقعتها شينه لهالدرجه ! ككآنت سسممرآآ و مافيها أي علامه جمال .. و التجاعيد باينه عليها و طبعًا الشر مبين من ملامحها ! -
زينب : انتي ماتستحين شو ؟ أمج ماربتج ؟
ندى"رجعت لورآ " : أنـأ ؟ "وتأشر ع عمرها" انا ماسويت شي !
زينب : يالعيـاره ! أونج احين مسويه فيها انا البريئه .. وليش بعد كاشخه ان شاءالله ؟ ماشي طلعه اصلن !
ندى"بصدمه وفداخلها تقول ؛ نعم هاي شتبي" : ابوي قال بيوديني !
زينب : لاحبيبتي ، انا مب موافقه يعني ماشي سيره ! مب عايبنج طقي رآسج فالطوفه ..
ندى : مممب ع كيييفج اصصلن . . "ورآحت لأبوها"
بورآشد : شفيج ندى ؟
ندى : يبا ، انت بتوديني صح ؟
بورآشد"إلتفت لـ زينب اللي كانت تطالعه" : هـا حبيبتي ؟ ندى يابنيتي ماقدر اليوم خلها باجر ولا اللي بععده . .
ندى"ردت دموعها" : يبــا ابي اتطمن ع ولد عمي ، وبعدين هو بين الحيا والمووت ! يبـا . .
زينب"قاطعتها": شفيج ميته ع الولد ليكون بينكم شي يا أم المصآيب !
بورآشد"بدا يشك و إلتفت لـ بنته "
ندى : يبـا ؟ شو بيكون بينا ، ولد عععمي نفففس اخوي يا يبا . . وبعدين بفضله جان احين انا مارديت البلاد ..
بورآشد"اقتنع بس يتطالع الشرآر اللي يطلع من عين مرته" : خلاص ياندى روحي دآرج . . وبعدين يصير خير . .
ندى : يعني بتوديني ؟
بو رآشد : مب اليوم يا ندى . .
ندى : عييل ودني بيت سسآره !
زينب : ايهي ويا بنت الدواره ! ماتعرف تقر فالبيت غصب تبي تطلع . .
بورآشد : خلها يا زينب . . وين بيتهم يا ندى ؟
ندى : يبا ماتذكرهم ؟ جيرانا . .
بورآشد : ايي ذككرت ! ماعادوا جيرانا يا ندى نحن انتققلنا . . دقيلهم سأليهم وين بيتهم يمكن حتى هم انتقلوا ، سأليهم عن العنوان و بوصلج . . ومايصير خاطرج الا طيب . .
ندى : ززين يبـا "وباسته ع راسه" مشششككور حبيبي ابوي . . "وطارت لغرفتها"

زينب : شفت كيف ؟
بورآشد : شفيج يازينب ع البنـت . .
زينب : شوفها ! طالعه ع امها ماتعرف تقرر مكانها . .
بورآشد : خخلاص يازينب "وقام رآح عنها "

- عند نندى ، دققت لـ ساره وخبرتهـأ ، وعاد ندى ميييته من الفرحه لأنها واخيرًا بتشوفف شكل ســاره ، وحمدان ، اللي مآشافتهم من سنييين . . و تعببت وهي تتخيل كيف صصارت اشكـالهم . . . . قطع تفكيرها صوت ابوها "
بو رآشد : نندى ! خليفه بيوصلج . .
ندى : ها يبـا ؟ لالالا انت وصصلني ..
بورآشد : خلاص زينب قالت خليفه بيوصلج . . . وأصلن احس متكيسل مافيني اطلع ..
ندى"بإستسلام" : زين يبـا .. "وفدآخلها ؛ أوفف ويا هالخليفه طلع نشبه"





نهــآيـــــــــــة البــــــارت الخــــامـــس . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

كلي فخر الامارات 02-06-2014 11:53 PM

مرحبة كاتبتا شحالج
بصارحة البارحة كان ابداع و طررر و جميل
زينب: دايما مرت الابو تبقي غيورة و حقودة و ظالمة تظلم البنت شكلها ناوية علي مصيبة
ابو ندي: عمرك لا تشك فيها هاي بنتك و المفروض تثق فيها لو شو ما كان و ما تصدق مرتك وبعدين شي طبيعي ندي تخاف علي ولد عمها
راشد: حليلك مالومه يوم تم ايقول لندي لا تسيرين اهناك من كثر خوفه عليها
سارة و حمدان : و اخيران يا فرحتكم بتشوفون ندي و هيه بتشوفكم
فاطمة: طيبة و حبوبة و عا نياتها
ندي: علي رغم الناس و ايعاملونها باذي تم نفس ما هيه و طيبة و حبوبة
خليفة: بخصوصه كل صغيرة و كبيرة لازم ينقل و يقول حق امه كل شي
و في انتظارج غلايه لا تطولين علينا

M7d shratii 02-07-2014 11:18 AM

و أخيييييراً،،، تسلميين حبييبتي ع هيكـ باآآرت 3>:861:

ندى: حبييبتي والله استاانست يوم ردلها بصرهاا،،، لو انا مكانها جاان دفنت مرت أبووي الجلبهه هههع:69:
سعوود: الله يشفييه هههه:mxinthgnwzmhqn0vrjy
راشد: حليله واايد حنوون و يخااف ع ندى:001_wub:
زينب: أم العبييد السااحرهه ههههع لييش جي تعاامل ندى؟
بو ندى: طحت من عيني طلعت حرمتهه سكاانهه
و خلييفه: يا أيها الوغد الكبيير أحس ما بيوصل ندى بيت ساارهه مااعرف....

و فانتظاارج حبييبتيي و اذا طولتي:11:...

عناد بوظبي 02-08-2014 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045644081)
مرحبة كاتبتا شحالج
بصارحة البارحة كان ابداع و طررر و جميل
زينب: دايما مرت الابو تبقي غيورة و حقودة و ظالمة تظلم البنت شكلها ناوية علي مصيبة
ابو ندي: عمرك لا تشك فيها هاي بنتك و المفروض تثق فيها لو شو ما كان و ما تصدق مرتك وبعدين شي طبيعي ندي تخاف علي ولد عمها
راشد: حليلك مالومه يوم تم ايقول لندي لا تسيرين اهناك من كثر خوفه عليها
سارة و حمدان : و اخيران يا فرحتكم بتشوفون ندي و هيه بتشوفكم
فاطمة: طيبة و حبوبة و عا نياتها
ندي: علي رغم الناس و ايعاملونها باذي تم نفس ما هيه و طيبة و حبوبة
خليفة: بخصوصه كل صغيرة و كبيرة لازم ينقل و يقول حق امه كل شي
و في انتظارج غلايه لا تطولين علينا

تمـام حبيبتي وانتي ؟
مرورج الأجمل غلايـه . . .
ايي نعم . . :eh_s(1)P:
وخليفه لأن ولد مرت الأبو لآزم يكون ضدد ندى .. :no_6:

~ ان شاء الله مابطول .. احتمال اليوم انزل بارت
وتسلميين حبيبتي

عناد بوظبي 02-08-2014 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045644526)
و أخيييييراً،،، تسلميين حبييبتي ع هيكـ باآآرت 3>:861:

ندى: حبييبتي والله استاانست يوم ردلها بصرهاا،،، لو انا مكانها جاان دفنت مرت أبووي الجلبهه هههع:69:
سعوود: الله يشفييه هههه:mxinthgnwzmhqn0vrjy
راشد: حليله واايد حنوون و يخااف ع ندى:001_wub:
زينب: أم العبييد السااحرهه ههههع لييش جي تعاامل ندى؟
بو ندى: طحت من عيني طلعت حرمتهه سكاانهه
و خلييفه: يا أيها الوغد الكبيير أحس ما بيوصل ندى بيت ساارهه مااعرف....

و فانتظاارج حبييبتيي و اذا طولتي:11:...

ههههه الله يسسلمج حبيبتي ، مننوره ..
آححب ردج و حماسج تسلميلي والله . . :1711:
خليفه نآوي ع نييـه . . :66:
ان شاء الله بحاول ماطول ..
بس لازم اتغلى عشان اشوف الحماس :112:

عناد بوظبي 02-08-2014 02:03 PM

بإنتظــار ردود اللي يقروون من خلفف الكوآليس ..
ترآآ لو مآشي ردود ، ماشي بآرت :112:

M7d shratii 02-08-2014 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد بوظبي (المشاركة 1045645784)
بإنتظــار ردود اللي يقروون من خلفف الكوآليس ..
ترآآ لو مآشي ردود ، ماشي بآرت :112:


يالشريييره أنا ردييت :h_eheehe:

As6oora 02-08-2014 08:31 PM

لا نبأ بارت

عناد بوظبي 02-08-2014 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045645806)
يالشريييره أنا ردييت :h_eheehe:

ياقققلبي .. انتي تستاهلين اطرشلج بارتات ع الخاص هههه :1711:


الساعة الآن 04:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227