![]() |
ما ابـي شي غير اني ابيك ولا ابي احد يكمل فرحتي غيرك السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اشحالكم ؟ ربكم الا بخير و سهاله .. امممم حبيت اعرض عليكم قصتيه وهاي اول تجربه لي و البارت بيكون كل اثنين و اربعاء ان شاء الله (ما ابـي شي غير اني ابيك ولا ابي احد يكمل فرحتي غيرك ) بيت بوحمد بو حمد : عمره 45 ريال طيب و راعي واجب و قلبه ع الكل ام حمد : 42 ما علييها رمسسه حبوبه و ما ترضى ع عيالها حمد : عمره 22 عيونه ناعسه و عسليه خشمه سيوفي مركب تقويم اسود شعرهه اسود و كثيف طويل شوية معضل بشرته برونزية و يدرس ف جامعه العين روضه : عمرها 19 تطيح الطير من السما قصيره ع امها عيونها عسليه و ناعسه خششمها سيوفي و شفايفها صغيره و شعرها اسسود لين فوق ركبها غليظ واييد ويا بنت عمها ميثه تدرس ف الجامعه الامريكية بيت بو سلطان بوسلطان و سلطان متوفين ب حادث سلطان توفى ف وقت الحادث بس بو سلطان تم ف غيبوبه لمده شهرين عقب توفى ام سلطان : قدرت تربي بناتها بدون ريال احسن تربيه و هب مقصره عليهم ب شيء طبعاا بو حمد و بو سيف و الشباب هب مقصرين وياهاا ب شيء ميرهه تؤام سلطان : 21 طويله شوي عيونها سود و وسيعه خشمها ضعيف شفايفها كرزية شعرها لين كتفها ما تحب الشعر الطويل تدرس ف جامعة العين ميثه : 20 ماخذه عيون ابوها ناعسه قصيره شعرها طويل شرات شعر روضه بس صابغتنه باللون الفستقي و تدرس ف الجامعه الامريكية ويا روضه مهره : عمرها 18 اخر سنه علمي بس هالشيء ما خفف من مشاكلها و شرداتها جريئه و لسانها طويل و ملعوزه المسات كوبي بيست من ميره بيت بو سيف بوسيف : عمره 42 حبوب و راعي مقالب ملعوز ب عياله و حرمته و الشباب عنده 3 اولاد و بنتين ام سيف : هب مقصرهه ع عيالها و ريلها ب شيء و ما ترضى عليهم و تستوي اخت بوحمد و بوسلطان سيف : 22 اسمر شعرهه طويل شوي عيونه سود يدرس ف جامعة العين ويا حمد ولد خاله راشد : 20 ع ابوه راعي سوالف و مقالب و ابيض و عيونه سود و وسيعه يدرس ف الامريكيه اليازيه : 21 واييد كلوز ويا ميره بنت خالها بيضه و طويله شوي و شعرها طوييل و تدرس ف جامعه العين حميد : 19 حياته كلها بنات و استهبال و هياط و اللي يساعدهه ع البنات جماله لانه كلمة قطعه شوية علييه غلا : 18 اخر سنه علمي ويا مهره كوبي بيست من مهرهه طبعا حياتهم ما تخلى من الاستهبال و المشاكل .................................................. .................... بيت بو حمد روضه نازله من الدري و يالسسه ع البيبي رفعت راسسها شافت حمد مندمج ع التلفزيون يطالع فلم يت من وراهه و باسته ف خده و نطت ف حضنه روضه : اخخخخ فدييتكك انا احبك يا احلى اخو ف العالم حمد ابتسم و لوى عليها : و انا اموت فيج يا احلى رويض و لف يكمل الفلم روضه : حمممد حمد مندمج : هممممم روضه تلعب ب شعرها : امممم عندكك الشي اليوم حمد : ................ روضه صرخت : حمممممممممممممد حمد فز : ها ها لبييه شو فييج روضه : ارمسك من الصبح ساحب علييه حمد : انززين حبيبي ما سمعتج شو ف خاطرج روضه : عندكك شيء اليوم حمد : مواعد سيف و راشد بنسسرح صوب دبي شو ف خاطرج روضه : انا و الميث نبا نسير صوب دبي مول دخيلك دخيلك دخيلك ححممد خذنا وياك حمد يطالعها : ................... روضه : حمممد يييييلااا عععاد حمد فخاطره "زين مره وححده بشوف ميروهه متوله عليها " : من عيوني بس ترمسسين بنات عميه بوسلطان الحين و تعطيهن خبر اني بخطف عليهن كلهن روضه نقزت باسسته ف خدهه و ركييييضض فوق تتصل حق الميث و تخبرها بيت بو سلطان ميثه يالسسه ف الصاله ويا امها و خواتها و فونها رن شافت الفون ابتسمت و ردت ميثه : هلا هلا ب رويض علووم ! روضه : علوم الخيير قلبييي شو بشارتيه ؟؟ ميثه : اللي خاطرجج فييهه فديتتجج بس ان شاء الله تسسوى روضه : افا علييجج في مرهه انا يبت لج بشارهه ما تسوى ميثه : لا ما يبتي المهم عطيني البشاره روضه : السساعه 4 بنخطف عليكم انا و حمد و بنسير دبي ميثه : قووووووللي قسسم روضه تضحك : والله انزين الساعه اربع خلييكم زاهبات ميثه : من الححين بعد المهم اظهر روضه : ههههههههههه انزين اجلبي ويهج بنزل اكييد ابوية الحيين يا ميثه : هههه براييج عيل سلمي روضه : يبلغ ان شاء الله يو تو هاا ميثه : ان شاء الله يلا سي يو روضه :سي يو ميثه لفت ع امها : امييييهه انا و خواتي بنسسير دبي ويا قوم عمييه ام سلطان : منو بيسير ؟ ميثه : انا و خواتي و ميثه و حمد ام سلطان : الله يحفظكن و متى بتسرحون ميثه : ع الساعه 4 امايه ام سلطان : على خير ان شاء الله |
السلآم عليك حبيبتي شحآلج علاج بخير بصراحه ابدع تي حياتي و إلى الإمام فديتج والشخصيات روعه والرواية اروع ترقبج غناتي |
ما ابـي شي غير اني ابيك ولا ابي احد يكمل فرحتي غيرك ع الساعه 4 الا ربع حمد ع الدري يصارخ : رويضضض السساعه 4 والله بسير عنج ترى روضه نازله من الدري : حممود الساعه 4 الا ربع تحمل ربع ساعه عنبو عرفنا انك تبا تشوفها اثقل مسستعيل ع الشوفه حمد : اخخخ فديتها و حد يمل من شوفتها امشي امشي جدامي روضه : ههههه الله يرزقني بحبيب شراتك حمد يضربها ف راسها ع الخفيف : ياخي حشميني روضه : هههههههههه احبك حمد يوقف موتره قدام بيت عمه : يلا انزلي ازقريهن روضه : ليش فديتك هب ناوي تسلم ع خالوهه حمد : بنزل بس عشان اشوفها اكثر روضه : ويا راسسك مستفرط هههه حمد : هههههههه بس جب روضه حدرت و حمد وراها حمد : هود هود ام سلطان : حياك حياك ولدي حمد يروح صوبها و يبوس راسسها : شحالج خالوهه ؟ ربج الا بخير و سهاله ام سلطان : بخير ربيه يعافيك شحالك انت ؟ حمد : عساهه حالن مديم خالوه انا بخير يسرج حاليه روضه : اححم احم دوم يوم يشوفونه ينسوني حمد : ههههههههههههه ام سسلطان : فديتتجج انتي تعالي "تبوسسها ف خدها" ميره نازله من الدري : هيييييييهه انتتي بعدي عن عيوزي هاي مالتييه اغار انا حمد ضحك : وعليكم السلام ميره قفطت و نزلت راسسها : السسموحهه السسلام عليكم روضه ربعت صوبها و باسسستها بوسة قوية ف خدها : فديييييت روحج بنت عمييه اعشققجج اناا ميره : ههههههههه شو هالمحبه اللي نازله عليج روضه تساسرها : عسب ناس يغارون ميره استحت و قرصتها روضه صرخت : اااااااااااااايييييييييييييي ام سلطان : بسم الله علييج رويض بلاج روضه : خالوهه حممد شوفوا ميرهه تقرصني حمد : عادي حلالها حتى لو تذبحج ميرهه تطلع لروضه لسانها حمد : روضه سيري ازقري بنات عمج تأخرنا ع الشباب روضه : اوككيةة ام سلطان : اي شباب ؟ حمد : سيف و راشد توهه يخلص حمد جملته الا فونه يرن حمد : هلا سيف سيف : وينكك ييا ريال بطييب عليينا حمد : انا ف بيت عمييه الحين بيين البنات و بنييك سيف : لييش هم بيون وياانا ؟ حمد : هيه سيف : خلاص ععيل انا الحين بيي بيت عمي عسب نتساير ب موترين حمد : زين لا تبطي سيف : ان شاء الله يلا باي حمد : باي سسكر الفون حمد : ها سيف الحين بيون عسب نتساير موترين ام سلطان : زين تسوون حمد حط بالك ع البنات حمد : افا علييج خالوهه ف عيوني تراهن خواتي ام سلطان : تسسلم الغالي "فوق" روضه : ياخخخخخي اخرتووننا بسسرعهه خ نرووح ميثه تلبس عباتها : ها خلاص خلصت روضه : انا بسبقكم تحت ميثه : انا خلصت مهاري خلصتي مهره : هيه قومن ننزل نزلن تحت يلسن دقايق و وصلوا سيف و راشد و ركبوا مواترهم و حركوا "ف موتر سيف " راشد : اففففف الححين ميثوهه ليش ما يت ويانا سيف ميت ضحك : ههههههههه خلاص شو فيك عرفنا انك تحبها بتشوفها ف المول لين ما تمل اثقل انت عاد راشد : تخسسسسسسسي امل من شوفتها ان شاء الله تحب يا سيف و تعذبك اللي تحبها سيف : هههههههههههه انا وين و الحب وين خلييها ع الله اصصلا ما افكر ف هالسوالف الححين راششد : ................ سيف : حليلك يا رشود متبهذل ب هالحب راششد : سسيف يوز عني و سوق و انت سساكت سيف : هههههههههههه ان شاء الله "ف موتر حمد" ميره يالسه ورى حمد و حمد كل شوي يطالعها من الجامه و رويض ميته ضحك علييه روضه : حمد خلاص ميره فاهمتهم و ساكته مستحيه اما مهرهه و ميثه ع راسسهم مليون استفهام ميثه : شو فييكم مهره : ميثه حسيتي انا وياج شرات الاطرش ف الزفه ميره ضحكت و رفعت عيونها ع الجامه شافت حمد يطالعها و مبتسم نزلت راسسسها مسستحيه حمد " عساها دوم هالضحكه ف شفايفج " مد ايدهه ع المسجل و حط اغنية اتاملك مايد عبدالله و طول بقصد انها اهداء قمت اناظر صورتك و اتأملك احلى انسان على هيئة ملاك كان ودي لو تشاهد صورتك داخل عيوني ترى ما اجملك كامل الاوصاف و لله الكمال ياللي بالاخلاق ربي كملك انت ايه في دلالك و الكمال قلت يا سبحان منهو جملك يا هنا قلبي و بهجة ناظري لو تصير جروح والله استحملك لا يضيق الكون بك يا اسري مربعك قلبي و لك ما ملك بركنوا مواترهم و نزلوا سيف : شو الترتيب بتيون ويانا ولا بتسيرن بروحك راشد يطالعه يحس انه يبا يذبحه روضه : لا بنسير بروحنا احسسن سيف : خلاص يوم بتخلصون اتصلوا فينا روضه : اوكيية و ساروا عنه راشد : اوووفف تقهر سيييف : ههههههههههه يعني غصب يتمن ويانا شو حمد : ههههههههههه متخشع الريال امشي و انت سساكت راشد يطالعه بنظره : مردودهه يا اخوي سيف : اذا حبيت خير صوب البنات كانن يتمشن و وراهم شباب بس مسوين لهم طاف ميرهه : اقول امشن بس صوب ستار بوكس ع حسابي هالمرهه روضه : افاا روضه القبيسي بكبرها واقف يدامج و تقولين ع حسابج تبين حمد يذبحني شو واحد من وراهاا : حححححييههم القبيسسات مهرهه : ننننععععمم اخووية امر شيء ف خاطرك الشباب كلهم : خاطرنا فييكم مهرهه : ههههههه تخخلف اقول توكل لا اللم عليكم المول ب كبرهه واحد ضحك : و شو بتسوين يا حلوهه مهرهه صرخت : انتوا ما تستحون ع ويهكم ما عندكم خوات شو كل اللي كانوا ف البقعه يطالعونهم واحد من الشباب:لا تصارخين فضحتونا كان في قروب شباب يطالعونهم من بعيد وقف واحد رايح صوبهم واحد من الشباب : ميود خلك عنهم ما يخصك فيهم مايد خلى روحه ما سمعه مايد : امر اخويه شو ف خاطرك الولد : انت شو تبا تبا تطلع عمرك قو قدامهمم يعني مايد : حبيبي هايول الاهل قلت لك شيء ف خاطرك الولد : لا سسلامتك و السموحه منك "طلع برع المول من القفطه " لفوا البنات يبون يرحون ميرهه : مشكور اخوية مايد عيونه ع روضه : ما سويت شيء ... روضه روضه منصدمه ترمس صوت واطي : هئئئئئ منو ها كيف يعرف اسمي مهرهه كالعاده لفت عليه : انت كيف تعرف اسسمها مايد زخ فونه و دق حق حمد حمد : هلا والله مايد : هلاا فييك علومم حمد : بخيير يسرك حالييه علومك انت مايد : بخير و سهاله الا اقول انت وين ؟ حمد : والله ف دبي مول ويا الاهل مايد : هلك ويايه بس ممكن اتيي صوب ستار بوكس حمد : كييفف وياكك شو صاير مايد : ما صار شيء بس انت تعال حمد : دقايق و اكون عندكم روضه خايفه و الدمعه ف عيونهاا اول ما شافت حمد صاحت و انخشت ف حضنه ميته صياح حمد : روضه بلاج شو فييجج روضه تصيح :......... حمد وخرها عن حضنه و سار سلم ع مايد و خبره السالفه حمد : تسسلم ميود والله ما اعرف شو اقولك مايد : افا علييك تراك اخوية و هايول هلييه حمد : ما عليك زود مايد : يلا عيل اخليكم انا حمد : لا لا وين ساير خلك ويانا ع الاقل ف الكوفي مايد : مره ثانية ان شاء الله مخلي الشباب روحهم حمد : خلاص ععيل برايك حمد : الله يحفظك حمد سار صوب روضه و رفع راسسها : ابا اعرف ليش تصيحين الحين روضه : خفت يوم عرف اسمي و زقرني حمد : هههههههه مشكله الخوافات روضه : زين ما مت من الخوف حمد : بسم الله عليج يومي قبل يومج سيف : ع فكرهه الساعه صارت 9 و ورانا درب خلصوا ميرهه : نحن مخلصين حمد رفع راسه يطالعها و ابتسم الكل الا حمد و ميرهه :هههههههههههههههههههههههههههههههه ميرهه قفطت و نزلت راسها خلت روحها تلعب ف البيبي حمد تم يطالعهم لين ما سكتوا : خلصتوا ؟ .... بسير ادفع الحساب و بيي خليكم جاهزين كلهم قفطوا و ميره ضحكت ع اشكالهم راشد و ميثه : طع الخايسه تضحك عشان حبيب القلب قفطنا طالعوا بعض و ضحكوا حمد من وراهم : اييه اشوفكم استلمتوا حبيبتي قوموا قوموا "صوب مايد و الشباب" ذياب: ههههههههههههه والله شكلهه كان تحفه كايد : هههههههههه انا ابا اعرف هالمصخخره اي واحد اييهمم و يقولهم الاهل يصدقونه ذياب يطالع مايد : كايد هب جنه الريال متخشع كايد : والله انا اقول جذه بعد ذياب يحرك ايده قدام مايد مايد : ها شفيك كايد : اللي ماخذ عقلك مايد تنهد و ابتسسم ذياب تعدل ف يلسته : لا لا طلع الريال صدق متخششع كايد : و منو اللي ماخذتنك عنا مايد مبتسم : اخته ذياب و كايد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مايد مبتسم :.............. كايد : اخت منو مايد : حمد ذياب : اي حمد لايكون حمد القبيسي ؟؟ مايد : هيه كايد : هي تحبك مايد : هي ما تعرف اصلا كايد : كيف ؟؟ ياخخي ارمس عدل مايد : اول مره شفتها كانت ضايعه ف المول و كانوا شباب وراها هههه كانت خايفه و فونها مفضي .................................................. ............. مايد رايح صوبها : السلام عليكم روضه :.............................. مايد : الشيخه ارمسج انا روضه و الدمعه ف عيونها : اففففف شو تبا رقم هب شالتنه بس روح عني ياخي استح ع ويهك ما عندك خوات مايد : ههههههههههه السموحه بس فاهمتني غلط شكلج ضايعه تبيني اساعدج روضه : لا توكل اصلا الحين اخوية بيي مايد : انزيين عندج فون روضه : اخخخيه خلاص توكل شو تبا قلت لك مابا رقمك مايد طلع فونه من جيبه و مده لها : اتصلي حق اخوج مب حلوه تمشين روحج و وراج شباب روضه خذت الفون و دقت مايد يطالعها و ف خاطره مشبهنها ع حد روضه: الو ... حمد انت وين سرت ... فوني مفضي .. ها فون راعي المحل ... انا صوب فور ايفر .. انزين بسرعه لا تطول .. باي مدت الفون لمايد و هي قافطه : مشكور و السموحه منك اخوية مايد : افا علييج المهم مابا اخوج ايي و يشوفني وياج بوقف بعيد عنج روضه : اوكيةة بعد عنها يطالعها من بعيد انصدم يوم شاف حمد ربيعه وياه و حمد ربه انه عطاها هالفون ولا الثاني ولا حمد بيعرف انه رقمه مش رقم راعي المحل .................................................. ......................... كايد : و جي حبيتها مايد : عيونها تذبح ذياب : هي فديتها تجنن مايد لف عليهه : اييييييييه لا تتفداها كايد و ذياب : هههههههههههههههههههههههههههه انزين كمل مايد : امم ثاني مره شفتها ف الجمعيه وياها البنات اللي كانن وياها اليوم كايد : رمسستها ؟ مايد : لاا اصلا هي روحها ما عرفتني ذياب : كيف ما عرفتك مايد : تدري اني يوم شفتها اول مره من كثر ما هي محترمه حتى ما طالعت ويهي ذياب : كايد قول امين كايد : امين بس ع شو ذياب : اححم عسسانا نتخشع شرات الحبيب كايد : اممممممممممممممميييييييييييييين لفوا ع مايد الاخ سرحان ابتسموا و تموا يسولفوا و خلوا مايد اللي صورة روضه ما فارقت خياله بس قاطع تفكيره صوت فونه طالع الشاشه مايد : اففففففففففففففف كايد : بلاك تتأفف بعد مايد فر الفون ع كايد : صوبك ما اباها كايد يوم شاف الشاشه ع طول رد : هلاا هلاا والله نوره : افففففففففففففف ابا ميودي كايد يقلدها : اوفففففف ابا ميودي .. ويعه ان شاء الله ميود شو يبا فييجج ياخي فجي عنه عنبو ناشبه فييه نوره : انت غبي و ما تفهم اصلا هو يحبني و يموت فيني كايد رد يقلدها : انت غبي و ما تفهم اصلا هو يحبني و يموت فيني .. ع شو يموت فييج من حلاتج ولا من اخلاقج تراج خايسسه من هالخايسات اللي نرمسهن المهم كح كح الريال متخشع و الحين يفكر ف الحب لا تقطعين تفككيرهه مايد بدون ما يحس: اخخخخخ فديتها اححبها احببهاا ياخخي نوره سمعت رمسته و انقهرت و بندت ف ويهه كايد و ذياب : كككككككككككككككااككككككك قروب بنات مروا و وحده فيهن تطالع مايد : صووبنا يالمزيون كايد : ويييييععععع مقفاكن دخيلكن .....: انت محد رمسك نبا المزيون ما نباك مايد : المزيون ما يباج .....: افاا ليش ما تباني مايد : اباهاا هي و بس مابا غيرها محد يملي عيني غيرها كايد يرمس ذياب : اقوول شكل الريال مب مصدق انه حب شوية و بيوقف يصارخ و يقول اححبهاا مايد طالعه و ابتسم و صرخ : احححححبببببهاا كل اللي ف الكوفي لفوا علييه و ضحكوا و البنات مشن و هن منقهرات كايد : هههههههههه الله يهديك ذياب : هههههههههه اقول انا بسسير البيت ابرك لي باجر ورايه دوام اخاف ايلس وياكم استخف مايد : هههههههههههه توككل توكل ربيه يحفظك ذياب وقف : يلا اخليكم كايد : ف حفظ الله مايد وقف : و انا بروح البيت احسسن عن مجابل ويهك كايد : احسسن عن مجابل ويهي ولا عسب تفكر فيها ع راحتك مايد ابتسسم : فاهمني الهرم كايد : هههههههه توككل و الحساب عليه بعد شوية بحرك انا مايد : براييك ععيل ف وداعة الله كايد : الله وياك |
ما ابـي شي غير اني ابيك ولا ابي احد يكمل فرحتي غيرك "بوظبي" روضه ترمس ميثه ف البيبي روضه : ميثوه تدرين اللي زقرني اليوم ميثه : هيه بلاهه ؟ روضه : احس اني اعرفه حتى صوته هب غريب عليه ميثه : اممم دامه هو عرفج اكيد شافج قبل و هو يعرف حمد بعد روضه : مدري حتى انا استغربت و من الصدمه ما سألته كيف يعرفني او يعرف اني اخت حمد ميثه : ههههههههه يالخوافه وين تسألين و انتي تصيحين روضه : هههههههه جب جب اقولج انا برقد احسن شيء ف الخاطر ميثه : سلامتج و عوافي روضه : الله يعافييج حطت سليب و خلت فونها و يلست تفكر ف مايد بعد نص ساعه لين ما رقدت ف بيت مايد بو مايد : ريال طيب و راعي سوالف و وايد قريب من ولده مايد و مايد يعتبره ربيعه و ما يخش عنه شيء ام مايد متوفيه مايد : عمره 21 طويل حنطي عيونه وسيعه و فيه غمازات و مركب تقويم احمر و شعره اسود و كثيف حمده : عمرها 19 تشبه مايد وايد و شعرها لين اخر ظهرها اسود و صابغتنه خصل ثلجية مايد يالس ف الصاله ويا ابوه سرحان و ابوه يطالع اخبار لف بو مايد ع مايد و حط ميوت : مايد مايد :................ بو مايد على صوته : مايييييييييد مايد : لبييه ابوية امر بومايد : بلاك من ييت و انت سرحان مايد يطالع ابوه و ابتسم بومايد : بسسم الله عليك تخبلت شو مايد : ابوية تعرف اني احبك بومايد بثقه : اعرف و ما يبت شيء يديد بس اللي ابا اعرفه ب شو تفكر مايد تنهد و صد جدام تم ساكت فتره عقب تكلم : حبيتها بومايد : و منو هاي اللي حبيتها مايد انسدح ع ريول ابوهه : حبيتها عيونها تذبح " ابتسم " تشبهه حمد بس هي احلى بومايد ساكت يترياه يكمل مايد يكمل : اكثر شيء عيبني فيها احترامها محترمه لدرجة اني ثالث مره اشوفها و ما حطت عيني ف عينها ولا فكرت تطالعني "ضحك ع الخفيف" خوافه من يجربوا صوبها الشباب تتيمع الدموع ف عيونها .. عيونها غرام "يطالع السقف" عسليه و ناعسه احسها ياهل بريئة .. لما طاحت ف حضن اخوها تصيح اللي يشوفها يقول شيء صاير و اخر شيء عشان شباب تحرشوا فيها .. نادر ف هالزمن تحصل حد بأحترامها او برائتها .. ع كثر البنات اللي عرفتهن ف حياتي ما عرفت وحده شراتها بومايد تنهد و يحاول يخفي دموعه عن ولده : امك مايد رفع عينه و طالع ابوه بومايد ابتسم و عينه تلمع : امك بعد كانت عندها هالنظرهه اللي سحرتني .. البرائة تنقرى ف عيونها "ضحك و دموعه ف خده " اشتقت لهاا .. كنت كل يوم الصبح اوقف قريب بيتهم اشوفها و هي تروح المدرسه و يوم ترد بعد اكون واقف اترياها .. يوم ما اشوفها الصبح قلبي ينقبض عليها اقول يمكن مريضه او شيء ما رمت اتحمل و خليت يدك يخطبها لي و يبناك و امك متخبله عليك توفت و هي ف شهرها كانت حامل ب حمدهه .. ماتت و ما شافت بنتها و هي اللي كانت تتمنى تشوف ضناها اخت ولدها مايد : الله يرحمها بومايد ابتسم :................ منو هاللي حبيتها مايد : اسمها روضه بنت حمدان القبيسي اخت حمد ابوية جان تحيده بومايد : هي عرفته ... مايد انت ترمسها مايد بأندفاع : اخسسي ابوية ارمس اخت ربيعي ......."ابتسم" اصلا حتى لو فكرت هي مابا تعطيني ويهه بومايد وقف : عيل اخليك ويا فكرك و بسير ارقد عنك "حط ايده ع جتف ولده" مايد ابوية لا تتعلق فيها و انا ما تعرف عنها شيء يمكن مخطوبه او تحب مايد خاف من هالفكره : الله لا يقول ان شاء خلاص ابوية ارقد عوافي و انا بعد بخطف ع حمدوه و برقد بومايد : الله يعافيك راح عنه فوق و مايد لحقه بس صوب حجره حمدوه يالسه ترمس ربيعتها ف الفون مايد دق الباب حمده : منو مايد : انا مايد حمدوه : تفضل فتح الباب و دخل راسه شاف الفون بيدها : اذا مشغوله برمسج عقب حمدوه ترمس عواش ربيعتها ف الفون : عواش حياتي دقايق و برمسج بشوف ميود شو يبا عواش : خلاص بخليج انا اصلا نودانه و برقد حمدوه : اوكية عوافي عواش : الله يعافيج يلا باي حمدوه : باي لفت ع اخوها لقته يالس ع الغنفه و سرحان سارت صوبه و زخت ايده لف صوبها و ابتسم حمدوه : هلا ميود شو ف خاطرك مايد يحك راسه و منزل عينه : امممم ابا ارمسج ف موضوع بس مستحي منج حمدوه : ويا راسك قول لا تستحي مايد : اممم من فتره لما خطفت عليج ف الكولج كنتي واقفه ويا بنات حمدوه : انزين مايد يطالعها : روضه حمدوه شهقت : رويض ربيعتييه ؟ مايد : روضه القبيسي حمدوه : كيف تعرفها مايد : اخت ربيعي حمدوه : بلاها مايد : انتي كيف وياها ؟ حمدوه : ما فهمت عليك مايد : يعني تعرفين اذا كانت مخطوبه او تحب حمدوه : هييييه لاا مش مخطوبه ولا تحب ليش تسأل مايد شق حلجه و عفس شعرها : احححححححبببببببهههههاااا وركيض برع الحجره حمده تمت مكانها منصدمه عقب استوعبت ركضت حجرته و فتحت الباب بقوه و نطت حذاله ع الشبريه حمدوه مفهيه تأشر ع مايد : انت تحب رويض "تأشر ع روحها" ربيعتيه مايد : هيييهه .. حمدوه عندج رقمها حمدوه : هيييييييي انت تخبلت شو تبا البنت تكرهني اصلا رويض محترمه و هب راعية هالسوالف يعني لا تحاول مايد : اوفففففففففففففففففففف حمدوه : روضه تحبك ؟ مايد ابتسم بأسى : اشك انها تعرفني اصلا ها و انا شفتها 3 مرات و رمستها مرتين حمدوه ابتسمت و ضربته ع كتفه : باجر تعال خذني من الكولج و بضبط لك اياهاا مايد : تقدرين حمدوه : بحاول بس خلني ارقد الحين مايد يبوسها : لج مني اللي تبينه لو صارت من نصيبي حمدوه ضحكت و راحت حجرتها "بيت بو حمد الساعه 7 الصبح " سوريتا تدق باب حجره روضه : روزاا ماما كلام انتي في تأخير روضه : ها ها نازله دقايق بس سوريتا تنزل :ماما الحين يجي ام حمد : اوكية "تلف ع حمد" فديتك اصب لك عصير ولا تبا حليب حمد : ابا عصير امايه ام حمد صبت له و مدت له القلاص و دخلت عليهم روضه روضه تبوس راس امها و ابوها : صباح الخير الكل : صباح النور بو حمد : متأخره اليوم روضه تشرب عصير : هب متأخره ابوية كلاسي الساعه 9 حمد : عيل ليش سايره من وقت روضه : بخطف ع المكتبه "توقف" يلا مع السلامه ام حمد : وين كملي ريوقج روضه : مستعيله امايه بنخطف انا و ميثوه ع الشيشه بنتريق لا تحاتين بو حمد : زين الله يحفظج باست راس امها و ابوها و باست حمد ع خده و ظهرت خطفت ع ميثه و خطفن ع الشيشه خذن لهن كرواسون و عصير و سارن "ف مكان ثاني" مايد : حمدوه دقي لها و حطي سبيكر حمدوه دقت لها : الو روضه ب صوت مخنوق : هلا حمدوه حمدوه : بسم الله علييج بلاج روضه : اوففف بصيحح حمددوهه شكلي مابا احضر الامتحان حمدوه صرخت : ايييييييييهه شو فيج هالامتحان لازم نحضره ضروري بعد رروضه : ما يمديني متأخره و ابا اخطف ع المكتبه ما شيء وقت مايد اشر ل حمدوه انه هو بيسير المكتبه ياخذ لها الاغراض حمدوه : تدرين انا ف الموتر طرشي لي اللي تبينه ع البيبي و انا باخذ لج روضه : حمدوه ابا وايد اشياء مش شيء واحد حمدوه : رويض عاد هب بيننا و بعدين عادي خلصيني طرشي لي اللي تبينه ع البيبي انا الحين بسير المكتبه باي روضه : حمـ............. سكرت ف ويهها مايد : ايييييييييه ليش تسكرين ف ويهها حمدوه : لانه لو ما سكرت مابا ترضى مايد : اخخخخ فديت هالصوت انا حمدوه : ههههههههههههه راحت المكتبه و خذت اللي تباه و وقفت قدام الكولج و اتصلت حق روضه حمدوه : رويض انتي وين روضه : 5 دقايق و بوصل حمدوه : خلاص عيل انا اترياج عند الباب روضه : اوك مايد : يلا انزلي حمدوه : ليش مايد : عشان اسير بعد ليش حمدوه : ما تبا تشوفها مايد : هيييهه حمدوه : خلاص عيل جب مايد : مقبوله منج بس لعيونها وصلت روضه و وقفت وراهم و نزلت حمدوه نزلت الجامه و نزلت سلمت عليهم فجت الباب الوراني حمدوه : مايد ساعدني ابا انزل الاغراض نزل مايد و نزل الاغراض روضه يوم شافته شهقت روضه : انننتت اخو حمدوه مايد استانس لانها عرفته ابتسم عطاهم الاغراض و سار و اتصل حق حمدوه و خلته ع الخط روضه : حمدوه متأكده انه ها اخوج حمدوه : هيييييهه شفييج ميثه : رويض بلاج روضه : ميثه ها هو ميثه : منو روضه : ربيع حمد اللي كان ف المول امس اللي رمستج عنه فليل مايد : رمسسست عني شو قالت حمدوه اسأليها شو قالت حمدوه : اييييه رمستيها عن اخوية شو قلتي لها ميثه : خيبه ما ترضى عنبو لو رمسنا عن توم كروز م سوى جيه روضه : ايخسي توم كروز ايي صوبه مايد احلى مايد : ديييييتها انا و فديت اسسمي منها حمدوه : اوب اوب ما ترضى علييه ميثوه : روييييييييضض ليكون حبيتيه اشوفج مسطله اليوم شكلج طول الليل تفكيرين فييه روضه : نععععععمم احبه ليش اعرفه انا يمكن بس اعجاب و بعدين انا قلت لج تميت افكر فيه لانه احس اني اعرفه صوته هب غريب عليه مع اني ما ركزت ف ملامحه واييد حمدوه : روضه تخيلي تحبين اخوية روضه :.................. ميثه : انزين تخيلي هو يحبج روضه : و يعني ؟ ميثه : انزين عواش وين تأخرت عواش من وراهن: انا وصلت فزن بسرعه عن نتأخر حمدوه بندت الخط ف ويهه مايد و روضه طول الامتحان تفكر بالصدفه و للحين تحس انها تعرفه "نروح صوب جامعه العين" سيف يرمس حمد : الحب وين ماله حس حمد : و انت شو تبا فييها سيف : نسيت انها بنت خاليهه شو كايد : سيف يوز عنه لا ينفجر عليك ما يخصك ف الحب ماله حمد : فديت خشمك انا "صد صوب سيف" تعلم تعلم منه "ضحك باستهزاء" عيزت و انا اعلم فييكك سيف : ككككككل تببن لاهه قال اعلم فيك كايد : ههههههههههههههههههههه حلفت عليكم قوموا تضاربوا بعد حمد : هههههه ليش نتضارب عادي امون انا و نفسياتي المتقلبه ع ولد عميهه سيف : يخررب بيت الثقه حمد يعدل يلسته : كح كح و شاف ميره من بعيد و غص سيف ربع صوبه و ضربه ف صدره كايد لف صوب ما يشوف حمد كايد : ككككككككككككككككككككككككككككككككككاااككككككككككككك ك شفتها غصيت اركض اركض سير لها شاف حمد خالد ورى ميره و ميره هب عاطتنه ويهه حمد راح صوب خالد معصب و ركيض كايد و سيف وراه حمد زاخ خالد من كندورته : انت متى بتيوز عنها موتك ع ايدي يالـ**** وايد سكتت عنك انا ترى كايد و سيف بينهم يحاولون يحايزون بينهم بس حمد قابضنه بقو ويهه صار ازرق ميره طاحت من طولها من الخوف حمد اول ما شافها ودره و ركض صوبها و خالد طاح ف الارض يكح و يحاول ينظم تنفسه حمد يضربها ف خدها و حاط راسها ف ريوله : ميروهه ميروهه قومي حبيبي نشي ميره :............... كايد : حمد بسير ايب موتريه ايبها عسب نوديها المستشفى ركض كايد يجدم موتره و حمد شل ميره و ظهر و سيف لف صوب خالد و عطاه بوكس من وقته طاح ع الارض و طلع من خشمه دم سيف : وربي ما اعديها لك ع خير خالد يمش دمه و يضحك : هه سير سير يالـ***** بنشوف منو اللي مابا يعديها ع الثاني اركض ورى المتخبل ع حبيبة القلب سيف تفل علييه و سار عنه و لحقهم المستشفى و حمد كان خايف علييها و كايد يهدي فيه حمد سار ياخذ له ماي اول ما طلع الدكتور كايد ركض له كايد : دكتور شو فيها الدكتور : انت تقرب لها كايد : لا زميله ويايه ف الجامعه الدكتور : و من سمح لك اتيبها و بصفتك منو كايد : انا ياي ويا ولد عمها بس سار الحين بيي شافهم سيف من بعيد و ركض لهم سيف : ميروه شو فيها و حمد وين الدكتور : انت تقرب لها سيف : انا اخوها قصدي ولد عمتها بس ابوها و اخوها متوفين دكتور طمني بنت خالييه شفييهاا دكتور : هي تعرضت لصدمه بس عدت على خير ان شاء الله العصر بنرخصها وصل حمد : ميروه وين كايد : داخل تعرضت لصدمهه و بيرخصونها العصر لف ع الدكتور : اقدر ادخل لها الدكتور : انت ولد عمها ؟ حمد : هيه الدكتور : ادخل حمد دق الباب : هود هود ميره : حياك دخل حمد و وياه سيف و كايد كايد : الحمدالله ع السلامه ميره ميره : ربيه يسلمك كايد يرمس سيف : انا ساير شيء ف الخاطر سيف : سلامتك و مشكور تعبناك ويانا كايد : افا علييك و طلع .. حمد راح صوب الكرسي و سحبه صوبها و سيف ظهر حب يخليهم ع راحتهم حمد : الحمدالله ع السلامه ميره : الله يسلمك حمد : وقفتي قلبي علييج لو تأخرتي شوي جان ذبحته ميره : بسم الله عليك حمد هذا لوث لا توصخ ايدك وياه انت م تعرف شو يمكن يسوي لك حمد بأستهبال : تخافين علييه ميره نزلت راسسها و ابتسمت حمد : يلا عاد ميره تبا تغير الموضوع : متى بظهر حمد ضحك : اشكره تغير الموضوع المهم بيظهرونج العصر ميره : هييييييييي لا ابا اظهر الحين حمد : ما يستوي انتتي تعبانه ميره : ما احب المستشفيات حمد و غلاتي عنك ظهرني حمد : برايج عيل بسير ارمس الدكتور ميره ابتسمت و حمد سار رمس الدكتور و ظهروا "صوب مهره ف السكول" مهره طالعه من الحمام و طلعت الاخصائية ف ويها الاخصائية : ما شاء الله شو هالميك اب مهره : اي ميك اب الا هو بلاشر و روج و جحال قالت ميك اب الاخصائية : سكري ازرار مريولج مهره تسسكرهن و تتأفف : زين جي الاخصائية : لا و ليش هالاكسسوارات انتي علمي و جي شو خليتي حق الادبي مهره : ليش فديتتج علمي اولاد و ادبي بنات و احيدنا بنات لازم نلبس اكسسوارات الاخصائية : لسانج طويل بعد والله قلة ادب سحبتها من شفاتها و مسحت الروج مهره تطالعها جازه منها طلعت تيشو من جيبها و تمسج شفاتها مهره : وييع الله يلوع ب جبدج و بعدين انا قليلة ادب لاني خليت الادب حقج يا كثيرة الادب الاخصائية : اللحقيني ع المكتب بسرعه مهره تجدمتها و راحت المكتب و يلست الاخصائية يلست و تتحرطم الاخصائية :بنت شوارع و هب مربايه شو اتريا منها انا مهره تنرفزت و وقفت : هييييي انتتتي احترمي نفسسج وايد سكت لج انا و انا مربايه احسن منج بعد انتي بنت الشوارع ياللوث الاخصائية فرت الفون ع مهره : الحين تدقين ع هلج مالي رمسسه وياج مهره ع طول دقت ع راشد راشد : الو مهره : هلا راشد انا مهره راشد : هلا مهره امري مهره : راشد اذا ما ييت الحين السكول ترى برتكب جريمه ف بنت الشوارع هاي اللي قدامي راشد : و منو هاي بنت الشوارع مهره : تعال و بتشوفهاا باي راشد : باي فرت الفون ع الطاوله و حطت ريل ع ريل تتريا راشد ربع ساعه و وصل راشد و خبرته السالفه و تضارب راشد ويا الاخصائية الاخصائية : انا لازم انقلها نقل تأديبي عشان تعرف تقل ادبها علييه راشد : و انا بشتكي عليج ف الوزاره عشان تعرفين انتي ترمسين منو الاخصائية : و منو عاد مهرهه تراها الا بنت شوارع لا راحت ولا ردت تهز شعره مني فهاللحظه دخلت موجهه يايه من الوزاره الموجهه : اتوقع نحن مدرسه حكومية تحت شعار التربيه قبل التعليم و ما في اخصائية تتلفظ بالالفاظ السوقية ف مكان شرات ها و مع ولي امر طالبه الاخصائية : انتي فاهمه غلط الموجهه : انا مش فاهمه غلط انا سمعت كل شيء بأذني و السموحه منج انتي لازم تنفصلين الاخصائية : بس الموجهه قاطعتها : لا بس ولا شيء اتمنى تفضين مكتبج اليوم "لفت ع راشد و مهره" السموحه منكم بس الاخصائية و فصلناها تقدرين ترجعين صفج او اذا تبين ترجعين البيت ع راحتج مهره لفت ع راشد تتريا منه جواب راشد طالعها : سيري ايبي شنطتج عسب ترجعين البيت و انا بترياج ف الموتر مهره : اوكية "ف دبي" روضه : حمدوه عندج شيء الحين حمدوه : لا ليش روضه : بنسير نتغدى برع تعالي ويانا حمدوهه : امم اوكية ركبوا موتر روضه و ساروا صوب دبي مول حمدوه طرشت مسج حق مايد انها سايره دبي مول و يدبر اي شيء و يسوي اي شيء ع انه يصادف روضه مايد يالس ويا كايد وصل له المسج و ابتسم بدون ما يحس : فديتتجج انا كايد : اوب اوب منو هاي اللي تتفداها مايد توهق : ها محد امم اختي كايد : و ليش تتفداها مايد يحك راسه : اممم بقولك بس لا تعصب و لاتقاطعني و اسمعني للاخر كايد : شو مسسوي بعد مايد : اخت حمد ربيعة ختيه كايد : شفيها ؟ مايد : اممم سألتها اذا تحب او مخطوبه او محيره و جي قالت لا و الحين تخبرني كل مكان تروحه عشان اصادفها و هي عرفت اني اخو ربيعتها كايد تنرفز : مايد انت تستهبل شو مايد : ياخي ربي ما اكلمها بس اوني اصادفها و هي معجبه فيني يعني اذا حسيتها تحبني مابا ارمسها ف فالفون او من ورى هلها بتقدم لها و انتهى الموضوع كايد مش عايبنه الوضع :.............. مايد بنظره يترجاه فيها انه يفهمه : كايد كايد رفع راسه تنهد و ابتسم : لو ما اثق فيك كنت الحين بدفنك مايد : ههه انزين ممكن نسير الحين ؟ كايد : وين مايد : دبي مول بيسيرن يتغدن هناك كايد : هه ععيل انا عازمك ع المطعم اللي بيتغدون فيها "غمز له" و ترد لي اياها بعد عرسك ها مايد : اخخ بس لو يستوي اللي ف بالي عرسك ب كبره عليه هب بس اعزمك ع الغداء كايد : ععيل الله يوفقكم مايد : هههههههههههه يعني هب عشان اني ربيعك عشان عرسك ها كايد : هههههههه "وقف صوب موتره" بتيي ويايه ولا بتسير ف موترك مايد : لاا بسير ف موتريه عسب ختيه بترد ويايه كايد يركب موتره : ع هواك و تجدمه و مايد وراه مايد طرش مسج حق حمدوه و سألها عن المطعم و خبرته و مطول ع المسجل على فكرة على فكرة ترى قلبي ملكتأمرة ملكت احساسي وروحيوعقلي شاغلن فكرة حبيبييانظر عيني منايه وبهجة سنيني تجمل لاتخليني وانا في داخلي جمرة لقاك يعالج اعواقي وتجنح صوبكاشواقي كنك بين الاحداقيملاذ الحب ع الفطرة كلامكمنوة ايامي وقربك ثمت احلامي ويروري قلبي الضامي ويهدي للغلا زهرة اذا تخطر على بالي خفوقي فزفالحالي اريدك تعرف احواليوتعرف حبك وقدرة اذا تناديانا ألبيك انا لبيه ياقلبي تفضل عيش في قربي ولا تحرمني النظرة |
بصراااااحه قسم انها طررررررر روووعه نتريا التكمله وبالتوفيج |
وين تكمله القصه |
السسموحه منككم عندنا عزا و ما فضيت اكتب لكم تووية كتبت بارت بس قصير >< و الحين بنزله .. |
نزلوا و راحوا المطعم اللي خبرته عنه حمده و يلس ف الطاوله جابل روضه و طول الوقت عينه ع روضه روضه كانت تضخك رفعت عينها و طاحت عينها ف عيون مايد ارتبكت و سكتت حمده ابتسمت : روضه بلاج اول مره تضحكين شوي احيدج من تضحكين ما تسكتين ميثه ضحكت بصوت عالي بدون ما تحس و كل اللي ف المطعم يطالعوهم و روضه رفستها ب ريلها عشان تسكت كايد لف يبا يطالع اللي تضحك لما شاف ميثه انصدم تم مبهت فيها مايد : حوو بلاك مبهت ف البنت كايد و دموعه ف عينه و يطالعها تم يطالعها فتره كايد وقف و راح صوبهم و عينه ع ميثه و مايد ركض وراهه كايد عينه ع ميثه و يحاول يقبض دموعه : انتي اخت سلطان القبيسي ميثه ما تحب حد ايب طاري اخوها قدامها لانها ما تتحمل و تصيح و محد يعرف هالشيء عنها غير روضه اللي ربعت صوبها و حضنتها و ما صاروا يسمعون غير شهقاتها كايد طاح ع ركبه و هو يشوف نسخة ملامح اشتاق لها روضه : ميثوه هب زين اللي تسوينه خلاص ادعيله بالرحمه ميثه بصوت متقطع و هي ميته صياح : ا..ااشت ..تقت ل..له روضه وقفتها و ساروا الحمام حمده وقفت و طالعت كايد بنظره و دفعت الحساب و لحقتهم مايد : يعني لازم تذكر البنت ب اخوها كايد و دموعه ف خده : ما رمت اتحمل اشوفها كأني اشوف تؤام روحي قدامي تنهد و قام عنه و ركب موتره و راح البحر و مايد وراه وقف كايد مايد نزل من موتره و ركب ويا كايد كايد و دموعه مب راضيه توقف: نفس العيون و الضحكه "ابتسم" بس سلطان ما كان يرضى حد يشوفه و هو يصيح ما كان يصيح قدام حد ما كان يرضى يبين لحد ضعفه الوحيد .. الوحيد اللي كان وياه و شاف دموعه و يعرف كل شيء عنه حمد ...كل يوم .. كل يوم اتعذب كل يوم فليل اخطف ع بيتهم احس هالشيء الوحيد اللي محد يقدر يمنعني منه .. محد يقدر يمنعني من المكان اللي ارتاح فييه .. ليته للحين ويانا مايد : الله يرحمه كايد : ابا ايلس بروحي ما عطا مايد مجال فتح الباب و نزل و قرب من البحر و يلس ف الارض و دموعه ع خده مايد لاول مره يشوف ربيعه ضعيف جي لاول مره يشوف دموع ربيعه ما كان يعرف انه كايد وايد متعلق ف سلطان .. ما كان يعرف انه ربيعه كل يوم يتعذب و كل يوم يزيد العذاب فيه رفع تلفونه و اتصل ف حمد حمد: هلا والله مايد بصوت فيه غصه : حمد حمد : بلاك مايد : كايد محتاج لك هو ف البحر خطف علييه "وبند ف ويهه" حمد شخط موتره و ع طول ع البقعه اللي كل ما يتضايق هو و كايد و المرحوم يخطفون علييها نزل و يلس وياه حمد يبتسم : هالبقعه متحملتنا من يوم ما كنا صغار حتى يوم هلنا ما يعطونا اللي نبيه نشرد من البيت نيلس هنه كايد يبتسم ما بين دموعه : حتى يوم فقدناه ع طول يينا البحر حمد سكت لانه عرف اللي مضايق كايد شوقه لسلطان سكتوا كلهم و كل واحد يتتذكر سلطان و مواقفه حمد و بدون ما يحس نزلت دموعه كايد لف صوبه و مسح دموعه ربيعه ب كفه كايد : انت بالذات ما كان يرضى انك تتضايق حمد لوى ع ربيعه و زادت دموعه و بصوت كله حزن : هالدنيا فرقتني عن اخوية ما ابيها تفرقني عنك انت الوحيد اللي بقيت لي من بعده راح منهويرسم أيام المعالي راح عنا بين غصات الحنيني مات و أبقى في ضميرالكون صالي حسرة الماضي على الهم الثخيني والله إن القلبتصلاه الصوالي والهموم اللي توارت تغتنيني فارق اللي تفتخر فيهالليالي من عقبماهو مثل حبل الوتيني ما بقالي غير سجاتالخيالي فيزمان (ن) مثل تعتيم الحزيني { .. يالله إني طالبك يا ذاالجلالي تغفر لخل (ن) غدا قبرهرهيني تدخله جنات عدن ماتبالي يا سميع يا مجيب يا معين ..} كايد وقف وراح و حمد ما حس فيه و كايد ما قال ولا كلمه لانه يعرف انه حزنه يساوي ولا شيء لحزن حمد اكثر واحد انهار ب وفاة سلطان كايد ركب موتره و شخط اما حمد تم يتذكر الحادث ................................. حمد يالس ويا ميره ف الكوفي و يتريا سلطان بخطف عليه و كلن ماسك فونه و مندمج فيه قاطع هدؤهم فون حمد حمد رد : هلا سسلطان وينك بطيت سلطان : هلا حمد اقولك انا انشغلت ويا الوالد رجع ميروهه وياك البيت "ف هالوقت واحد لف ع سلطان " بوسلطان صرخ : سسلطان انتبـ................. حمد وقف يصارخ :سسلطان سسلططان "اشر لميروه و ركضت وراهه و هي تصيح كانت حاسه بضيج من الصبح ما تدري سببه ركبت الموتر و حركوا و شافوا الموتر متكسنل ميره و حمد نزلوا ركض و العالم متيمع عليهم ميره ركضت صوب ابووهاا ميره تصيح : ابووويةة قوومم ابووية لا تخليناا ابووووووويةة قوووم واحد من الشباب زخها :الحين بتيي الاسعاف اتصلنا فيهم خليه الحين ميره حاضنه ابوها و ميته صياح ف هالوقت حمد طايح ع ركبة يرمس سلطان حمد و دموعه ع خده : سلطان لا تغمض عيونك سلطان يطالعه ب تعب : امي و ابوية و خواتي امانه عندك لا تخليهم يحتايون شي حمد : سلطاااانن جججججب انت بتقوم ما فيك شيء سلطان ابتسم : تراها تحبك بس انا بغيتك تثقل شوية حمد :................... سلطان : ما اوصيك علييهاا حمد : سسسسسسسسللططاان يومي قبل يومك شو هالرمسه الحين بتيي الاسعاف و بستوي زين حمد حس انه يقص ع روحه حمد : سسلطان انت مابا تخليني صح ؟ سلطان انت وعدتني ما تخليني سلطان : اسف حمد اسف ما رمت انفذ وعدي و طلعت روحه حمد تم ساكت و كلن يسترحم علييهه و فجأه صرخ حمد : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا سسسسسسسسسلللطططططططططان قوم " يهزه" قققققوووووم سسسسسسللطططططاان لااا تخلللييييننني ما اعييش دونكك اااااانننننااا "يضربه ع صدره" قققووووووممم سسسلططططااان ماللللليي غيييرركك اششككي لههه انننناا سسسسسسللطططاااااان اللههه يخليككك قووم انت ما فيييييكككك شيء سسلطان واحد مسك حمد و يسحبه عن سلطان : يا ولدي هب زين اللي تسويه ف روحك ادعي له ادعي له حمد دز الريال : خلنننننييي ششششششففيييييكككم سسسلللططان مسستحييل يخلييني ما يسسسوووويييهااا اناا ماا اسسسسوى ششيي دونههه "طاح ع ركبه" ما مات ما مات ما مات "صرخ و دموعه ع خده" ما مااااااااااااتت "لف ع الللي كانوا موجودين " لللاا تتفاولووونن عليييييييييهههه يووومممي ققببببل ييوومممممممههه يوممممي قبببل يومههه يت الشرطه و ساعد و بعدوا ميره عن ابوها بس حمد ما رضى يبعد عن سسلطان و كلن قلبه معورنه علييه الشرطي يرمس ميره : انتي شو تقربين للي مسوين الحادث ميره تصيح بصمت : ابوية و اخوية الشرطي اشر ع حمد : ها اخوج ميره : ولد عميه الشرطي : ممكن ترمسينه عشان يبعد عن خوج حاولي فيه ميره : اقدر ابعد روح عن جسدها و لا اروم ابعدهم الشرطي :................. ميره : بحاول بس ما اوعدك راحت ميره و هي للحين ما شافت سلطان التهت ب ابوهاا لانه اقرب واحد لها بس لما شافت سلطان شافت واحد يغطيه صرخخت ميره : لا سسسسسسسسسسللللللللطططططططااااااان "تشاهق من الصيح" حمد يطالع ميره بنظرا حزن و بريئة : ميره اقولهم ما مات ما يسمعون رمستيه ميره راحت صوبه و عطته كف حمد زاد صياحه و حضن سلطان خاز عن حضنه و يلس عداله و حضن ريله و حط راسه ع ريله و مسك ايد سلطان و يصيح حس بحركه ف سلطان رفع راسه بفرحه بس اختفت الابتسامه يوم شاف المسعف يغطي سلطان حمد صرخ : ايييه انت شو تسوي لا تغطيه بيختنق المسعف طاف ولا جنه يرمسه يوم ركبوا الاسعاف حمد ركب وياه و ميره ركبت موتر حمد و ميره ركبت ويا ابوها حمد زاخ ايد سلطان : سسلطان سلطان شوفهم كلهم يقولون انك ميت بس انا ادري انت تعبان بترقد صح ؟ سلططان قوم انت قلت مابا تخليني بروحي المسعف : استغفر الله هب زين اللي تسويه الريال مات الله يرحمه حمد صرخ : انتوا تبون تذبحونه هو مابا يخليني مابا اخلييكم تاخذونه عننييهه "حضن سلطان و بصوت واطي" اصلا هو قال اذا نحن هب خوان بالدم نحن خوان بالقلب صح سلطان ؟ سلطان قوم قولهم انك مابا تخليني . نزلوا المستشفى و ميره اتصلت ف سيف و فونه كان ويا كايد كايد : الو ميرهه تصيح : سسييف كايد : شو فيجج ميره ليش تصيحين ميره : سلطان و ابوية سووا حادث و كايد صرخ : شو فيج كملي ميره : نحن ف المستشفى تعال سارت صوب حمد لقته يالس ع الارض و حاضن ريوله و يصيح بدون صوت يلست تطالعه و تصيح هي بدون صوت ما حست الا ب كايد يركض صوبها و وراه سيف بس كايد يوم شاف حالة حمد ركض صوبه و مسكه من كتفه كايد : وينه سلطان فيه شيء حمد فر روحه ف حضن كايد : اقولهم ما مات ما يصدقوني يغطونه عشان يختنق هايول اغبياء يتحروني مينون كايد رمسهم حمد ما يحب يغطي ويهه يوم ينام كايد منصدم و فخاطه معقوله سلطان مات راح صوب الدكتور كايد : شحاله سلطان الدكتور : الله يرحمه " حط ايده ع كتف كايد " عظم الله اجركم كايد جنه حد صاب ماي بارد ع ويهه : حمد الدكتور :؟؟ كايد : حمد حمد ما يسوى بدون سلطان و ركض صوب حمد حضنه بقو و تموا يصيححون حمد دز كايد عن صدره و صرخ حمد : لااااا تصصصصيييييحححح ممااا ممممممااااتت سسسلطان ما يسسويهاا ما يخلييننيي سيف زقر النيرس عشان تعطيه ابره مهدي ف الدفان حمد يالس يطالعم و يصيح بحرقه توهه يستوعب انه سلطان مات لما حطوه ف القبر حمد يحس جنه حد ياخذ منه قطعه من روحه بو حمد حط ايده ع جتف حمد و هو يحس انه اللي مندفن ولده هب ولد اخوه سلطان كان نادي بوحمد ابوية لانه يعتبره ابوه و بوحمد دوم يقول هذا ولديه حمد لف يطالع ابوهه بنظرات شخص منكسر و ماله هدف ف الحياه حس انه ف هالوقت صدق محتاج لحضن ابوهه ما تردد ابد انه يلجاء لحضن ابوهه "صوب الحريم" ميره كانت اهداء وحده فيهم و ما صاحت قالت بما انه هي اكبر وحده لازم تكون اقوى وحده بس جرحها بفقدان تؤامهاا كان كبير حاولت تخفيه عن الكل الا امها اللي سمعت بنتها و هي تصيح طول الليل و ما رقدت ميثه طول الوقت فحضن روضه و لاويه ع روحها و ذابحه روحها صياح جفنها ما نشف من الصياح اللي الكل يعرفه انه ميثه علاقتها بسلطان علاقة اي اخو ب اخته بس سلطان و ميثه تعتبر بير اسرارهها كل يوم فليل تيلس تفضفض له مهرهه تصيح و تسكت و ترد تصيح و تسكت و غلا يالسه حذالها و قلبها معورنها عليهم حاولت تمسك روحها بس دمعتها ما قاومتها و نزلت مسحتها بسرعه و هي تفكر انها مابا تشوف سلطان و تغلس عليه شرا كل مره تشوفه فيها .............................................. قطع ع حمد صوت تلفونه مسح دمعته و رد ع الفون : هلا ابوية بوحمد : هلا حمد انت وين حمد : ع البحر ابوية امر شو فخاطرك بوحمد : عيل يوم بتخلص اباك تسير بيت عمك تشوف شو ناقصنهم حمد : خلاص ابوية ان شاء الله الحين بروح بوحمد : الله يحفظك حمد ابتسم : ويحفظك ابوية ركب موتره و سار بيت عمه حمد يدق الباب : هود مهره : هدا حياك حمد حمد يدخل الصاله و سلم عليها : شحالج مهره و شحال الدراسه وياج مهره : انا بخير ربييه يعافيك و الدراسه ماشيئ حالها حمد : عساهه حالن مديم عيل وين خالتيه مهره : ناهيه بيت يارتنا حمد : اهاا عيل شوفي شو ناقصنكم والبسي عباتج عشان نسير ناخذ اللي ناقصنكم مهره : اوككيه دقايق بس "صوب روضه و ميثه" روضه وميثه طلعوا من الحمام وراهم حمده و مايد مايد عينه ع عيون روضه اللي مخبلتبه روضه لاحظت دمعة ميثه روضه تهمس لها : ميثه ميثه مسحت دمعتها و طلعت نظاره من شنطتها و لبستها ركبت الموتر و شغلت اغاني تبا تغعير من جوها شوية مر راشد من حذالهم بالموتر و اتصل لروضه روضه ردت و حططت سبيكر راشد : هلااا بالغزال رااععية البي ام روضه : هلا بالشيفه راععي الفتكاتي الاسسود راشد : ترايسييننييه ؟ ميثه : هيييييييييييييي لاا مابا اخااف راشد"فدييييييييييتتهمم انا" : ططع ويا راسج تخافين و انتي راكبه ويا المفحطية روضه القبيسي ميثه : هي ابا روححيه انا راشد : دامج ويا روضه ف انتي ف امان روضه : اقول اجلب ويهك و شسمه اذا فزت عليك ف عليك طلعهه هاا راشد : فالج طيب و اذا انا فزت علييكم ب عزيمه روضه : يلا باي و داسست ع البترول و راححت فيها ريس ويا رشود لما خلصت طبعاا فاز عليها رشود رشود اشر لروضه تنزل الدريشة و هو كان صوب ميثه نزلت الدريشه مد لها ورقه قالها تعطيهن لحمد لانه عنده شغل و هب راجع البيت الحين وراهن كان في رنج كله شباب لاحقنهن من يوم ما كانن ف المول و هن مب حاسين فيهن و طبعا لحقوهم لانه واحد فيهم متخبل ع روضه وحالف اييب راسها ........: ططع الححيوان رقمهن ........: هه هاللي انت متخبل عليها طلعت من نفس طينة اللي انت طايح عليهن .......: ما اكون ****** ولد ******* اذا ما يبت راسها و خليتها تودر كل اللي ترمسهم .......: اووب بس تدري شكلك وايد حالم فيها احس انها صعبه .......بثقة : ما تصعب عللي راح صوبها يبا يرايسها راشد يوم شاف الموقف ضحكك اتصل فيها رشود يضحك : بنت عميييييييهه روضه : هلاا ولد عممتيهه رشود : اذا قطعتيهم لج مني طلعه و عزبه و افحط بج فوق العقروب روضه : يااا كككم اعششققكك انا "بندت ف ويهه و ريس ويا الشباب" .........: ما قلت لك بييب راسسها ...........: اقول حاول تمد الرقم و ذاك الوقت قول يبت راسسها ......: بتاخذه ........: اقوول هي للحين مقطعتنك يعني استح ع ويهك بنت تسبقك ..........: حبيييييب انا عاطنها مجال عشان اييب راسسها .......: مشكلتك ما تعرف ترقع .......: ككل تبن نزل الدريشه و اشر لها تنزل الدريشه خفت السرعه ع اساس تكون بمستواه و تنزل الدريشه و ب اخر لحظه داست و لفت عنه يمين و ما رام يلحقها ........: ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي يييييييي شششيت بنت تطعك الححين اييب راسسها "باأستهزاء" القوو طالعه بنظهره و رفع فونه ...........: مرحب بوعسكور...علوم...بيخير ربيه يعافيك .. والله ما شي الحال .. اقوول .. ابا بيانات عن بي ام ابيض فئة 3 الرقم *** ... مشكور .. سلامتك.. فداعة الله .................................................. روضه وقفت قدام بيت عمها ميثه : رويضض انزلي بيتنا عقب ارجعي روضه : ميثوهه دخيييللجج مصدعه ما فيه سمته اوصل بيتنا و افر روحيه و انام ميثه : شو ما فيج سمته من بعد بيتكم بين بيتنا و بيتكم بيتين روضه : انزين انزلي الحيين خ اسير ميثه تنزل : ف حياتيه ما شفت حد شراج يحب الرقاد روضه بأستهبال : لو يستوي اتزوج الرقاد جان تزوجته بس ربج كريم ادخلي بسرعه ابا اسير ميثه تسكر الباب : توكلي دخلت ميثه البيت ع طول سارت حجره امها دشت لقتها ع سيادتها تقرا قران و دموعها ف خدها سكرت القران من شافت ميثه و مسحت دمعتها ام سلطان تبتسم : وصللتي ميثه تبوسها ف راسها : هي اميه ميثه يلست عدال امها و زخت ايدها ام ميثه فهمت انه ميثه لاحظت دمعتها و تعرف سببها و نزلت دمعه حاره من عينها غمضت عينها ب قو و خذت نفس ميثه حطت راسها ع ريول امها عشان امها ما تشوف عيونها : حتى انا اشتقت لهم بس ما بيدنا شيء غير اننا ندعيلهم ام سلطان : الله يرحمهم و يغفر لهم ميثه : اميين يلست ام سلطان تلعب ف شعر بنتها لين ما غفت ميثه ع ريل امها ابتسمت ام سلطان و تذكرت سلطان يوم اتيي ميثه من المدرسه تيلس ف الصاله و احيان تغفى و سلطان ما يرضى حد يوعيها كان يشلها حجرتها و يشغل المكيف و يغطيها كان سلطان متعود يخطف عليها كل يوم و يرمسها محد كان يعرف عن ميثه كثر سلطان |
الرواية طرررررررررررررررررررررر فديييييييييييييتج حبيبتي والله ميثة:غمضتني فديتها مسكين سلطان:صيحني الله يرحمه والله انه عسل على قلووب ناس حموودي:مسكين بس ودي اعرف منوو يحب كايد:احس بيكون له دوور كبير بالقصه وانه بيحب ميثة مايد:بيبحب روضووه وجي الريال اللي غازلهم:احيه بيكون بطل القصه وبيكون له دوور كبير فحيات روضه مع تحياتي:دااانه غير الى الامام داااائمن واستمري فديتج |
اول احسن الله عزاج يالغاليه بصراحه القصه روح والشخصيات حلوه حبيت طريقه كتابتج الله يوفقج ويسعدج والى الامام |
بيت بو سيف راشد يالس ف حجرته و يفكر ب ميثه :اخخ محلاها غلا تفتح الباب بدفاشه كالعاده : منوووووووو ههههههههههييييييي ؟ راشد يتأفف : اللهم طولج يا روح غلا نقزت فوق شبريته : رششششووود انت تححب "بحماس" وناسسسسه اخووية يححب رشود يطالعها :................ ضربته ف راسه : انزيين منو هي ؟ كيف تعرفت عليها ؟ شو من القبايل ؟ رشود هي حلوه ولا ؟ رشود بتعرفني علييها صصصصححح ؟ راشد : شو رشود اصغر عيالج انا اسسممي راششد يا حرمه غلا : انزين رشود تدري كنت حاطه ف بالي انك انته و ميثوه لبعض بس دامك تحب عادي المهم شسمه رشود عرفني علييهاا راشد ابتسم : ليش ميثوه بالذات غلا : مدري بس جي تخلف يا ف بالي انكم لبعض المهم بتعرفنيي علييهاا ولاا راشد : لاا غلا : رششششششششوووودد ععاااد دخييلكك راشد : امممم بقولج بس بشرط غلا : مابا اقوول لحد راشد : غصبن عنج مابا تقولين لحد بس شرط ثاني غلا : شووو ؟ راشد : تعزمين بنات خاليه و روضوه اليوم و ينامون وياج بما انه اليوم الخميس يعني عادي و يوم بيروحون بخبرج غلا : ليششش انزيين راشد : برايج ما تبين لا تعزمينهم ولا بخبرج غلا : اموووتت و اعرف و يت ع العزيمه راشد : يلا الحين تدقين لهم كلهم جدامي و تحطين سبيكر ابا اسسمع غلا : الحين بدق لمهاري راشد : و تخلين ميثوه و ميروه وياهن و تحط سبيكر عقب تتدقين لروضوه غلا : دقيقه بس بييب فوننييه دقيقه بالضبط و ردت غلا تتصل لمهره مهره : هلااا بو الشباب غلا : اسسسسسسسممعععي مهره : اسممع غلا : وين خواتج مهره : ويايه ليش غلا : حطي سبيكر مهره حطت : حطيت غلا : بناات خخااللييه تسسمعونني ؟ ميره و ميثه : نسمعج راشد "فدييييت هالصوت" غلا : اليوم كلكم اتيون بيتننا و تنامون ويايه تسمعوون ميثه : اذا رويض بتسير انا بسير بدونها هب يايتنج غلا : انتتي جب ميره : انا من الحين اقولكم ما اقدر اخلي امايه روحها انا بيلس وياها غلا : اترياكم و بندت ف ويهم راشد : فقتج يالهرمه ها اسلوب يرمسون فيه غلا : انت شو يخصك المهم ايين و يسيرن و تخبرني مع اني ما اعرف شو الفايده من هالشيء دقت لروضه روضه بصوت كله رقاد : والله انتي نحيسه ما تتصلين الا يوم اكون راقده غلا : حد يرقد هالوقت روضه : تعبانه شو تبين راشد : ششو يتعبج غير هالريسات روضه : مدري منو اللي قال لي ترايسنيه غلا : المهم اسسمعي انا اتصلت بس حبيت اقولج اليوم البنات ف بيتنا و حطي احتياطج بينامون ويانا روضه : اذا الميث بتنام انا بنام وياج غلا : هي بتنام و يلا نشي و تعالي اترياج "بندت" عنبو ما يملن من بعض راشد : جججب و اجلبي ويهج و يوم بيين كلهن طرشي لي مسج غلا : فدييييييتت روحكك انا قوم قوم ودني الجمعية راشد : لييش غلا : ابا اخذ موفي و ابا اخذ جبسات و حلاويات و هالسوالف راشد : عندج 5 دقايق ما ييتي ساير عنج انا غلا ركضت حجرتها لبست عباتها حطت جحال و روج و مسكره و زخت كعبها ف ايدها و ركبت الموتر راشد : جان رقدتي بعد غلا : انت تباهن ايين يعني تحمل كل شيء راشد وقف جدام الجمعيه : يلا انزلي غلا : مابا تنزل وياي راشد : لاا ما فيني غلا : برايك نزلت خذن لها سلة كلها كولاا و سبرايت و حلاويات و جبسات مدت ايدها تبا تاخذ بسكوت ف نفس الوقت واحد مد ايده ف لمس ايدها بالغلط حست كهربه ب ايدها و شلت ايدها ع طول و هو سحب ايده ع طول .....يطالع عيونها: السموحه منج "شرد بعيد وقف اخر الممر يطالعها" غلا : بسم الله بلاه مريض شلت البسكوت من الارض و خلته ف السله و كملت طريجها و هو وراها و هي مب حاسه فيه خذت لها موفي و حاسبت و طلعت و هو يطالعها من بعيد لبعيد شافها تركب موتر راشد ابتسم : حسيت انه الجمال فيه عرق الماس ياه واحد من وراه و ضربه ف راسه : حمود بلاك ترمس روحك محمد لف يطالعه و ابتسم : هلا هلا ذياب علوم ذياب : والله كنت بخير بس يوم شفت ربيعيه استخف و يرمس روحيه قلبي عورني عليه و صرت هب بخير محمد : هه ويا راسك شو عندك ياي الجمعية ذياب : ياي ويا امايه تبا و شفتك ترمس روحك قلت اتطمن عليك محمد : الله يعيين الحين مستحيل تسكت ذياب : ههههههههه اقول اجلب ويهك اشوفك ف الخيمه محمد : على خير ان شاء الله روضه نشت خذت لها شور و نزلت تحت لقت ابوها و امها و حمد باست امها و ابوها ع راسهم و حمد ع خده بوحمد : رقدتي اليوم بلاج روضه : كنت مصدعه ابوية تعبت اليوم ف الكليه حمد : الله يعينج المهم تستوين محاميه و تحقيقين حلمج روضه : ان شاء الله .. ابوية انا بسير بيت عمتيه و ببات وياهم اليوم بوحمد : روحج ولا بنات عمج وياج روضه : لاا اكيد ويا بنات عميه حمد : متى بتسيرين ؟ روضه : يعني مال ساعه و بسير حمد يبا يسحب رمسه مب رايم لانه امه و ابوه موجودين روضه فهمت روضه : بس ميره مابا تسير وياناا بتيلس ويا امها ام حمد : الله يخليها لامها و ويوفقها "طالعت حمد" و يرزقها ب ريل بوحمد و روضه : هههههههههههههههههههه روضه وقفت : يلا انا بسير اجهز صوب ميثه و مهره يالسات ف الصاله يترين روضه دقت لهن روضه و ظهرن لها ميثه : روضوه دخيلج اول شيء بابا روتي ابا كرك با اقند راسسي مهره : ايييييييهه بناخذ ويانا بنات عمتيه روضه : خلاص دقي لهن خليهن يتجهزن ميثه دقت لليازية و اليازيه دقت لغلا عسب ترد البيت راشد : انا يوصلج عندهم خ يسيرون عند بتأخرينهم غلا دقت لروضه :روييضض روضه : هلاا غلا : رشود يقول هو بيوصلني لااني بتأخر عليكم و المول اقرب لي روضه : خلااص ععيل بنتجدمكم بسسألج بينزل وياناا ولاا غلا : مدري "لفت لراشد" رشود بتنزل وياناا ولاا راشد : هيه غلا : هييهه بينزل روضه : خلاص ععيل باي غلا : باي روضه دقت لحمد اللي كان ويا سيف و خبرته و قالها انهم بيون عندهم وصلوا راشد و غلا عقبهم روضه و البنات و عقبهم حمد و سيف ميثه : خخاطري ف باسكن روضوهه قومي ويايه روضه : ميثوه مب متفيجه دخيلج عاد ايلسي ميثه : مهاري يزوي غلا وحده فيكن تتكرم و تنش ويايه كلهن :...................... راشد : ههههههههه قومي انا بسير وياج ميثه وقفت : اخخيييراا حد رحمني راشد ابتسم و فخاطره "ارحميني انتي اول" مشى راشد حذال ميثه و يسولفون ويا بعض يت وحده تطالع ميثه بنظرات ميثه تطالعها بأستغراب البنت لفت صوب راشد و ابتسمت و بدلع : ممكن سؤال راشد و بنفسيه خايسه لانها يحتقر اشكالها : خلصينا البنت : يستوي تعطيني رقمك راشد : لاا البنت : لييش ميثه و هي متنرفزه : اتوقع قلتي سؤال مش سؤالين البنت بوقاحه : انتي محد رمسج ارمس المزيون انا راشد ابتسم : انتي ايييه شو فيج ترمسين حبيبتيه جذه "زخ ايد ميثه" و هالمزيون و حبيبته واحد يعني ما يفرق منو يرد علييج سحب ميثه و مشى و ميثه ساكته استانست لانه قهرها بس ما تعرف ليش قلبهاا ككان يدق بسرعه راشد : ميثه انا اسف بس ميثه قاطعته : لاا عادي اصلا زين سويت فيها بغت تموت يوم قلت لها حبيبتي راشد مسك ايدها : احبج ميثه بلمت : هاه ؟ راشد : احببج اعشقج شو ها "حط ايدها ع قلبه" ها مالج انتي سرقتيه ميثه بعدها مب مستوعبه : اناا ؟ راشد ضحك : هييه يالمفهيه انتي احبج ميثه توها تستوعب نزلت ايدهاا و لفت عنه و هي تحس الدموع تيمعت ف عيونها تنفست بقو عشان ما تطيح دموعها راشد ابتسم يوم شافها لفت ع باله استحت و مشى وراها راشد : و انتي ميثه : شو راشد : تحبيني ميثه : يمكن راشد : كيف يعني ميثه بهمس : هيه و يلست عدال روضه و تطالع راشد اللي تم شاق الحلج ميثه ابتسمت لروضه و طالعت فون روضه بمعنى شلي فونج ابا ارمسج روضه شلت فونها و ميثه خبرتها ع البيبي روضه شهقت صوت عالي كلهم سكتوا و تموا يطالعونها روضه : شو فيكم حمد : انتي اللي شو فيج ! روضه : ما شيء ارمس ربيعتيه "لفت لميثه" قومي ابا اسيرالحمام ميثه وقفت و اول طلعوا من بابا روتي روضه صرخت : انتي شو سويتي ميثه : ما ادري روضه : بس انتي قلتي انه حب مراهقه ميثه : قلت جيه لاني حسيت انه ما يحبني ما كنت اباج تعرفين انه ما يحبني روضه : و كيف عرفتي انه ما يحبج و انتي اصلا ما قلتي له ميثه : ............... روضه تمت ساكته عقب تنهدت : انتي من يومها ما نسيتيه صح ميثه : ولا قدرت روضه : يعني تحبينه ميثه متلومه : هيه روضه : تدرين عبالي تستهبلين عليه و ما تحبينه كنت بذبحج كله ولا راشد ميثه بغيره : و ليش يعني روضه ضحكت : لانه غبي و خريش ما اباج تجرحينه و يستتوي كئيب ميثه : روضضهه انتتي قصصدج اللعب عليه ؟ تعرفين اني مستحييل اسسويها ف اي واحد و ها ولد عميه هب غريب تتحريني بدمره ؟ روضه : لاا ططبعاا اعرفجج انا مستحيل تسوينها بس يلا خ نرد تأخرنا ميثه ابتسمت : اوكية يلسوا و ميثه متلومه من راشد سيف : راشد بلاك من يلست شاق الحلج راشد : تباني اصيح يعني دخل حميد و ربعه واحد من ربعه صفر عبدالله : شهالغراشيب للاسف ويا هلهم حميد لف يطالع : ايييهه عيونك حميد راح صوبهم : افاا يالخونه متيمعين بدوني سلم عليهم و وقف يسولف وياهم مهره : ايلس انزين ليش واقف حميد ابتسم : لاا ياي ويا ربعي يلا اخليكم حمد : اقولك حميد : هلا حمد : بو التيشيرت الاصفر من قوم الـ****** حميد : هيه تعرفه ؟ سيف : نعرف اخوهه الله ياخذه و يفكنا من شره حميد: قصدكم خالد؟ حمد : هيه حميد : ليش الريال ما فيه شيء سيف ضحك : ها القوم كلمة رياييل حرام تنقال لهم المهم سير عند ربعك حميد سار بدون ما يقول ولا شي و يلس ويا ربعه روضه : اسسمعوواا حمد : نسمع روضه اشرت ع حمد و سيف و راشد : انتوا يلا اجلبوا ويهكم ربيعتيه يايه و مايد ربيعكم هني يقول خطفوا علييه سيف : و انتي كيف عرفتي انه هني روضه : لانه اخو ربيعتيه اللي يايه يالخبل و يلا قوموا راشد وقف : عيل انتوا سيروا عند ربيعكم و انا رايحح وقفوا حمد و سيف حمد : خلاص عييل انا بحاسب و بروحح عند ميود روضه : لا لا تحاسب انا بحاسب عشان حمدوه بتيي الحين يمكن تطلب شيء حمد : اوكيةة و راحوا دخلت حمدوه و سلمت عليهن و يلست وياهن مهره رفعت عينها صوب طاولت حميد لقت عبدالله يطالعها و طرش لا فلاي كيس مهره طالعته بنظره و زخت فونها طرشت بنق حق حميد حميد : هلا مهره مهره : ابا اتمشى زهقت منهن جان بتسوي فيني خير حميد : اوكية وقف و سار صوبهن حميد : يلاا مهاري قومي مهره وقفت ميثه : وين سايرين حميد : اباهاا ف سالفهه روضه : اوكيةة عييل يوم بتخلصون ارجعوا عشان نروح البيت مهره : اوكية رفعت عيونها لعبدالله و طالعته بنظره و مشت ويا حميد عبدالله طرش بنق لحميد حميد: مسرع ما اشتقت لي عبدالله : ابااهاا حميد : منو عبدالله : اللي وياك حميد : نعععمم عبدالله : كم تباا ؟ حميد : انت صاحي عبدالله : عيونها تذبح و عليها جسم مب طبيعي زخ ايد مهره و سحبها رجع له عبدالله وقف جدامه : ما قلت لي كم تبا "يطالع مهره " عشان تعطيني هالحلوهه حميد عطاه بوكس طيحه ف الارض وقف عبدالله و طلع سكين من جيبه و طعن حميد ف ريله مهره صرخت : حمييييد كل البنات ركضوا صوبه و حمده دقت لمايد اللي كان ويا حمد و سيف غلا بقوة قلب طلعت السكين من حميد و حطت ايدها ع مكان الطعنه مهره راحت صوب عبدالله و عطته ككف قوي مهره تصيح : صدقهم يوم قالوا انه كلمة رياييل حرام تنقال لكم عبدالله كان بيرد لها الكف بس سيف زخه و لوى ايده سيف : ايدك هاي اكسسرها ان جربت صوبهم مره ثانية و دزه ع الارض حمد: وين روضه و حميد كل البنات استوعبوا انهم محد ميثه دقت لروضه ع طول ميثه تصيح : روضه انتي وين روضه : ماخذه حميد المستشفى ميثه : اي مستشفى روضه : مستشفى ******** ميثه بدت تطالعم : مستشفى ال********* حمد : سيف وصلهن البيت انا بسير المستشفى اليازية و مهره ف نفس الوقت : انا بيي وياك حمد : محد بيي ويايه مهره : مااا يخخصصني بسير وياك يعني بسير وياك اليازية : خلاص خذ مهره وياك مايد وصل حمده البيت و سار المستشفى وصلوا حمد و مهره المستشفى و عقبهم وصل مايد و هو داخل لمح روضه يالسه برع و في واحد مضايقنها رايح راد و هي منزله راسهاا .....: افاا افاا لييش لييش هالضيق يالغلا محد يروم يضايقج دام راسي يشم الهواء راح مايد صوبها و وقف مجالبلنها : روضه ؟ روضه رفعت راسها طالعته و نزلت راسها نزل مايد لمستواها و يلس ع ركبه مايد : شو فيج روضه و ليش يالسه برع روحج روضه :ما احب جو المستشفيات اتضايق منها مايد : هي صدق اتييب المرض بس الشباب رايحين رادين عليج بيلعوزونج يا انج تتحملين الجو داخل او تردين البيت روضه وقفت : بسسير عند حمد مشت و مشى مايد وراها "عند حمد و مهره" حمد يالس و حاط ايده ع راسه اول ما طلع الدكتور حمد ركض له حمد : شحال حميد ؟ الدكتور : للاسف الطعنه كانت قوية و ..... حمد : شو فييه حمييد ؟ الدكتور : ما راح يقدر يمشي هالفتره ..... |
مسكين حموودي كسر خاطري جلب حيوان هذا العبدالله دوااه يوم عطته مهوور كف عساه بس يصطلب فديت انا ميثاني احس انا ميثة ماابتأخذ رشوود وراشد بيطلع ورااه مشاكل على هذي الخراش حمد بيخطب ميروه روضه وماايد بتطور علاقتهم وبتصير احلى البابرت واايد حلو تسلمين فديتج ومشكووره واايد مع تحياتي:دااانه غير |
مَرحبــآ , الروآية طر مآعليهآ رمسسهه بس متى آلبــآرت آليآي ؟ |
كسر خااااطري حمودي اسميني دعيت على عبدالله القصه روعه والبارت وايد حلو بتوفيج يالغلا |
طرررررر الرواية |
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ليييييييييييييييييييييييييش >> اوني اسوي جوووووووووو خخ حراااااام ليييش م بيقدر يمشي الله ياخذ هالعبدالله حيوااااااااااااان ميود ابا هو يحب روضه م ابا ذاك اللي يبي معلومات عنها افففففففففف من9ه الله يقوم حميد بسلامه وبلييييييييز نزلي الباارت بسرعه |
مبدعه استمري حبيبتي |
وين التكمله |
| الساعة الآن 08:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir