![]() |
[ حتىَ آنتَ , مآ أثقِ فيـكْ ., ! [align=center]سلام عليكم و رحمة الله و بركاته :169: شحالكم عيال زايد ؟! :i_love_mac_by_sanss مابرمسس وايد خخ .. بس هاي روايتي الثانيه و ابغي دعم منكم الروايه الاولى يوم كتبتها انمسسحت كلها .. و ماسدحتها ف أي منتدي :36::bored: فـ شسمممه حبيت انزل روايتي الثانيه ف هالمنتدى الجممميل :blushing: اتمنى الروايه تكون خفيفه عليكم :169: .. ! مابتخقق بروايتي و مابقولكم هي كيف .. انتو اقرأو من البدايه لين النهايه و قوللولي رايكم و مابقول انه روايتي غير عن كل الروايات ... مستحيل ماتكون فيها احداث نفس الروايات الثانيه . بس كاتب عن كاتب يختلف :03: __ اونها هاي اللي مابترمس وايد :78: المهم مابطول عليكم .. بس بليز ابا دعم لا تحبطوني :36::101: .. ! ادري انه الروايات اليديده ماتعيرون لها اهتمام وايد .. بس بصببر :36: { لا تلهيكم الروايه عن الصلاه } BRB [/align] |
[ size="3"] [ 1 ] باقي يوم واحد و بتبدأ الدراسسه .. ابدا مب مستعده نفسيا .. احسس مابا اسير .. يالله آخر سننه و بخلص , و بفتككك من الدراسه و المذلةة من الابلوت .. فتحت باب غرفتي لانه كتممه .. سمعت زعييق تحت و ربششة .. اكيد قوم خالو يوو عندنا .. عاد عيالها مايخلون شي صاحي .. يجلبون البيت ع راسنا , احمد ربي كل يوم انه ماعندي لا خوات و لا خوان الحمدلله روححي معززه و مكرمه لا ضرابه و لا شياته , صح اني امل مرات .. بس احسسن من الضرابه و الزعيق كل يوم .. المهم نززلت تحت و سلمت على خالو انا : خالو كل ماتيين اهننا عيالج يكسسرون شي .. خلصتو السامان اللي ف بيتنا امي : عيب عليج هاي خالتج خالو تضحك : ياختي خليها تقول اللي تبا .. عادي شرات الربع نحن ,, و لا ششرايج مريووممه !! انا : هيه اكيد خخالو .. من كبررج يعني .. توج شباب !! خالو ميره عمرها 22 سننه .. عندها بنت و ولد .. رواضي 3 سنين و حمود 5 سنين .. طبعا عيالها عن عششر يهال .. ماشاء الله مايخلون شي مايكسرونه .. حليلها خالو متلعوزه ههه .. و ريلها دوممه فالدوام .. 4 ايام دوام و 3 ايام يكون موجود وياهم .. شفتتات .. و مرات يتغير دوامه .. عاد ماعرفله هالشفتات .. يشتغل فالشرطه .. !! ف بوظظبي .. ونحن ف راك .. و عاد خالو دوم مطيححه عندنا .. ومرات ترقد عندنا .. بحكم انه بس انا و امي فالبيت .. ابوي الله يرحممه توفى وانا صغغيره .. !! بس خالي عايش ويانا .. بس جنه مب موجود فالبيت .. كله يطلع بررع .. !! خالي عمر عمره 29 سننة .. مادري متى بيعرس .. مب ناوي شكله , لين مايخلصص مغازل هههه .. من اهل اممي بس هاذيل .. اما اهل ابوي من كنت صغغيره ماشفتهم .. من توفى ابوي بس اول سنتين شفتهم و بعدين اببد ماشفتهم اختفوو فجأه .. و لا حتى اتذكر اشكالهم .. تثاوبت و شفت الساعه 11 و نص فليل .. انا : اممي انا بسسير غرفتي .. بشوف مسلسليييي بباي وانا سايره فوق سمعت امي تقول حق خالو امي : هاي ماعندها شي غغيررر الكوريين ابتسمممت و ركضت فوق .. تميت اتابع المسلسل ليننن الفير السااعه 5 ونص .. فزيييت وانا اشوف الساعه و سسرت اصلللي .. تميت ادعي انه امي تكون بخير .. لانها الوحيده فحياتتي .. احبها وايد و اخاف افقدها , احسس بموت لو فقدتها , هي الوحيده اللي اسولف وياها فالبيت .. ماعندي حد ثاني هي ربيعتي و اختي و امي و كل حياتي .. كاتمةة اسراري . بتقولون كيف اقولها كل شي !! الزمن مامنه امان .. خلي اسرارج كلها عند امج او احبسيها ف نفسج و لا تخلينن ربيعاتج يعرفون سرر واحد من اسراراج .. امي علمتني اني ما اثق بححد اببد .. و مشيت ع هالشي .. كملت حياتي ع هالمنهج .. .. اليوم الثاني سسرت بيت ربيعتي .. و خذتنا السوالف .. لين 9 و نص الفليل .. انا : مهره انا بسير البيت الحين .. مهره : اوصلج ؟ انا : لا شو لا فرةة حصا مابلعوزج مهره : لا شو مابخليج روحج تطلعين .. انا : و نفترض انج وديتيني لين باب بيتنا .. مب انتي بترجعين روحج ؟ مايستوي عادي بسير روحي .. نزلت تحت و وقفت عند باب بيتهم انا : يلا دشي داخل .. عن حد يشوفج جي بدون عباه مهره : براقبج لين توصلين البيت .. اخاف حد يخطفجج انا رفعت حياتي و قلدت صوت الاولاد : افاااا طايح من عينج .. انا عن عشررر مهره ضحكت : مريوم والله اللي مايعرف انج بنت بيتحسسبج ولد هه ضربتها ع جتفها ودزيتها : دشي دشي يا مال القحططط مهره : ههه انزين يلا ع الاقل اشوففج جريب البيت انا اوني معصبه : هاي اللي ماتسسمع الرمسسه دشي اشوف اعطيج راشدي الحين مهره : صصدق انج وللد !! ,... خلاص بدش بدش ابتسمت لها و سررت .. بيت مهره مب بعيد عن بيتننا .. بسس بيننا 3 بيوت تميت امشي و احس انه حد يراقبني .. صدديت ماشفت حدد .. ماسويت سالفه و كملت ... كنت واصله جريب بيتنا .. خلاص خطوتتتين و اوصل عند باب البيتت بس ماحسسيت الا وحد يسسحببنني و يضربني ع رااسي بششي .. ماعرفت شو هو بس حسيت بألم فضيييع طحت ع الارض وانا ميوده راسسي احاول اني اشوف اللي جدامي بس احس بضباب .. كل اللي اشوفه كندوره بيضه .. ماكملتت ثواننني ال اوانا غشياننه .. كنت اشوف اممي معطيتني ظهرها .. ازقرها و تبتعد عننني .. كنت اححس بخننقه و كل ما تبتعد امي خطووه احسس انفاسسي تنقططع .. كنت ادعععي انه ها حلللم .. وفجأه نششيت و حسسيت عمري عرقانننه .. انا اتنفسس بصعوبه : الحمدلله .. الحمدلله انه كان حللم تنهدت و نشيت .. بسسس انصدممم !! كيف انا راقده ع الارض و ليش الغرفه بيضه .. هاي مب غرفتي !! و ليش لابسسه عبايه و راقده وقفت وانا اطالع حواليي .. هاي مب حجرتتتي , و لا حجره اميي ولا خال .. انا : اننا وين ! ! يودت راسي وانا اتألممم .. تذكرررت انه حد ضربني ع راسسي بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. ها مب ححلم .. سسرت صوب الباب وانا خايفه .. بس الباب كان مقفول .. تميت ادق الباب و انا اردد : افتححححوا الباب افتححححوا بس ماحصلت اي رررد .. دورت ع شنطتتتي بس مب موجوده ... اببا مبايلي ابا اتصصل ف اممي .. انننا وين !! , .. تتمييت اصيح وانا احس انها نهايتي .. كل اللي افكر فيه اني انخطفت و بيذبحوني .. صحت بصوت عالي و اصرخ : افتحوووووولييييي الببببببببباااااااااابببببب ادق الباب ع امل انه حد يسمعننني .. بس ماحصل اي جواب .. الغرفه كتمممه مرره .. تميت اكححح و اصيح ... و راسي كان بينفجر من العوار لين ماحسسيت انه حد يود قبضة الباب على طول ركضت صوب الباب وانخشيت ورا الباب بشويشش فتحو الباب .. ماعرفت منو كل اللي كنت اشوفه الحديده اللي ف أيدي .. حصلتلها صصوب الباب و شليتها و اول ما انفتح الباببب ضربتتت ع ايييد اللي فتحه .. ماكان يهمني هذا منو اهم شي اني اطلع من اهننا ..ضربته بأقوى ما عندي .. الريال صرررخ و انا شردتت ركضت و هو يركض ورايي .. بس طبعا هو كان اسرع عني و سحببني من عباتي و سدحني ع الارض .. انا اقاوممم بس هو كان اقوى عننني انا : خوووز عننننني الخسسسييييس يالـ ....... ..... تميت اسبسبب فييه و هو يرنني ورجعني الغرفه صرخ علي : بسسس سكتتتي مابا اسمممع حسسسسج اببببد !!!!! انا سكتت من الخوف .. خفت انه يذبحننني .. تميت اصيح وانا اطالعه بخوف : انت منو !! و شو تبا مني ابتسمم الريال .. تقرب صصوبي و انا رجعتت ورا لين مالصقت فاليدار ضربته ع صدررره : خوزززز عننننننننننني وتقرب مني زياده لين ماحسسيتته لصق فيني .. اهنا يتني افكار انه بيسوي فيني شي تميت اصييح الريال : تبين تعرفين شو ابا منج !! تميت اطالعه بعيون زايغه .. الريال : ماعتقد اللي بطلبله ترومين عليه .. لانه هالشي بأيد الله .. بس والله لدممر حياتتتج مثل ما اهلج دمررو حياتتتي و حياةة ابوي انا دززيته و سرت صوب الباب مابا اسمع منه شي وماهتميت باللي قاله ابا اطلع من اهنا بس الباب كان مقفول دقيت الباب بالقو ابا حد يسمعنني : سسسساعدووننننني الله يخليككككككمممم الريال تم يضحك : محد بيسمعججج .. تقرب مني .. و انا من الخوف اللي فيني بغيت اركض و اسير الزاويه الثانيه بسس طحت الريال تم يتقرب منيي و نزل لمستواي وقال بنبرة تهديد : خليني اكمممل كلامي و لا تتصرفين بتهور ابتسم و اشر ع تلفونه : تشوفين ها !! .. ها يروم ينهي حياة امججج بثانننيه .. بس مجرد اتصال مننني امج بتروح فيها .. مسسك ايدي بس انا يريتتته و مسسكه مره ثانيه و قال : خللج شاطره و سمعي الرمسسه .. ترا حياة امج بيدي الحين صرخت فويهه : مايخصصصصصك ف امممممي .. خلللها بحالهههههها الريال : تؤتؤتؤ ماتفقنا ع جي .. عيب يصرخون ع اللي اكبر منهم .. ترا هااه وتم يأشر ع مبايله غمضت عيني و انا خايفه ع امي اكثر من نفسسي .. انا : الله يننتتتتقم منكككك .. الله فوووووق يالظظالم .. عساك ماتتوفق بحياتك ابتسم و قال : ع راحتج نش و دق من مبايله .. الريال : الوو .. ها جاهز !! ادش البيت على طول سسرت عنده و مسكت ريوله وانا اصيييح بترجي : الله يخليك .. خل امي فحالها والله بسولك اي شيييي .. بس الله يخليك لا تأذيهههها الله يخليككك والله بسولك اي شي تباه بس لا تتقرب صوب اممي مالي غيرها تميت اصيح وانا اترجاه الريال : اوك .. مابيصيب امج شي بس بشررط اصيح بيأس : بسولك اي شي والله بس خلها بحالها الريال نزل لمستواي : ماتعارضيني ع اللي بقوله لج اببد .. و اي كلمه تطلع منج غير اللي اقوله لج قولي حق امج باي باي .. كمل : ترا حياة امج بأيدج وانتي بكيففج .. تبينها تععيش و تسمعين كلامي و لا تمينها تموت و تعيشين حره .. هالشي راجعلج حسسيت هاي نهايتي .. تميت اصيييح و هو بس يطالعني و يبتسسم تميت ع هاي الحاله تقريبنن نص ساعه .. بهاي النص ساعه هو سار .. بس رجع مره ثانيه الريال : ها شو قلتي !! انا اغمض عييني و ادمع : موافقه بس خل امي بحالها و لا تسير صوبها الريال ابتسم : الحين نحن حلوين وتقرررب صوببي وووو .................. كااااااااتتت [/size] |
ها البارت الصغنون خفيف عليكم .. و بداية الاحداث اتمنى اشوف دعم منكم = ( |
وعليج السلام والرحمه طيبه طاب حالج ، شحالج انتي عساج بخير كبدايه الروايه ححلوه وتسلم اناملج ع هالابداعع بس بغيت استفسر متى بتنزلين البارت 2 |
تحمست الصراحة |
حلووو البارت بــس يحمممس نتريااج |
هلوووو ،، السلام عليكم والرحمه ششحالجج حبي ؟ عسااج طيبه!! كبدايه الروايه عجيييييييييبههه اسلوبج جميل ، عيبني انه البطله تتكلم عن عمرها ،، احلىى هيكك ، فالبدايه يمكن ما تحصلين متابعين وايد لانج يديده ع هالسساحه ، بس صدقيني شوي شوي بيزيييدون باذن الله ، ومافي شي اقوله بعد ، بانتظاار البارت القادم عزيزتي |
عيبتني الرواية أتريا البارت الياي |
يلااسسسلاااام بداية موفقة حبيبتي .. فانتظآر البارت الثاني .. وويعطيج العافيه .، |
اقتباس:
تسلمين والله .. يمكن اليوم و يمكن باجر .., اول يوم مدارسس و تجليد و جي ههه :169: |
اقتباس:
|
مريوم + اسطوووره يسلموو ع المرور نورتو ـ ) |
فيونه .. حبيبتي تسسلمين ع المرور نوورتي والله ^ان شاء الله تعيبج اكثر هه الريم .. الله يعافيج .. و سسلمتي ع المرور حبيبتي : ) |
متى الباااارت الصرااحة اتحمست |
[ 2 ] يالسسه ع الطرف و متقززه من نفسسي ., حاسسه بأشمئزاز , فهاي اللحظه كل اللي افكر فيه اني اموت .. مابا اعيش عقب هالشي , شو استوى فيني , ليش رضيت بهالشي .. حححسبي الله ع اللي كان السبب .. كارهه اللي كان السبب , و لو شفته جدامي عادي اذبححه , امممي !! آآآه لو تعرفين شو استوى ف بنتج .. وينج محتايتنججج وايد .. نزلت دموعي بحححرقققه .. مستحيه من نفسسي , مابا اعيشش فزيت بجنون .. ادور اي شي اروم اذبح عمممري فيه .. مستحيل اعيش عقب اللي استوى .. اننننا مب بنتتت الحين !! كيف بتقبل هالشي تميت ادوررر اي شي وحصلتلي الحديده اللي ضربت فيها ايد الريال .. شليتها و بدون ما افكككر ضربتها ع راسسي .. بس ماكان بالقو .. بغيت اضرب هاي المره بأققوى ماعندي .. بس اييد مسكتتننني صديت و اتطالعتتته وانا متقززه : خوززز عنننني شو تبببا اكثر !! خذتت اغلى شي عنندي .. شو تبا مني ببعععد خلننني اموووووت تميت اصيح و انا منهاره .. ماحسيت الا بصفعه منه خلتني احسس بالحرقققه .. الريال يصرخ : مايهمني لو تبينن تموتين و لا لا .. يوم بخلص شغلي وياج بعدين موتي وسوي اي شي تبينه .. دامج عندي الحين بعذبج و باخذ بثارري , والله لحررق قلب امج عليج نفس ما حرقتو قلب ابوي .. فرر علي كندورره و مقص .. على طول عرفت شو ييبا صرختتت : مسستحححححححححيل !!!!! الريال ابتسسسم : مافي شي مستحيل .. واشر ع شعري : اباه يوصصصل لين اذنج و اقصر لو ترومين بعد .. و اذا مابتقصين انا روحححي بقصص غطيت شعري اللي كان طالع بسسرعه و تميت اطالعه و ادعي عليه ف خاطري .. طلع عننني و تميت اصييح .. والله عشانج يا امي متحممله .. اكيد تحاتيني و تدور علي .. تميت اصييح بصصمت و انا ماسسكه المقص .. انا : شوفي يامي شو استوى ف بنتج .. انا انذل جدام ريال !! نشيت و سرت الحمام ( عزكم الله ) وتسسببحت و انا متقززه من جسسمي تميت افرك جسسمي بالققققو بالصابون .. ابد مب متحمله عمري , خلصت و وقفت صوب الجامه .. تميت اطالع شعري .. شعري طويل يوصل لين تحت ظهري و اسسسود غليظ .. كلهم كانو يحسدون شعري .. حتى قام يطيح .. اذكر ف حفلة عيد ميلاد رواضي بنت خالو كنت فاتححه شعري .. و من هاليوم كله كان يطيح .. مسكت المقص و وجهته صصوب شعري .. مابا قلبي يعورني ع شعري و امسك خصله خصله .. مسكت نص شعري تقريبا .. و غمضضضت عيييني بالقووو و قصييتته !!!!!!!!!!! .. فالسياره الريال : تعرفين تتعصمين .. شو كنتي تعصمين حبيبج قبل تميت صاخه و ماقلت شي فخاطري : حسسبي الله عليك .. الله ينتقمم منك .. الريال : اندوج هاي الورقه .. اباج تودينها حق واحد بوصفلج اياه .. عطيه و على طول اطلعي بدون ما تنطقين بكلمه .. واذا سويتي شي عكس اللي قلته حتى لو شي بسسيط ترا امج بتفارقج غمضت عيني بغضضضب .. لو بأيدي كنت بذبححه .. بس عشان امي متحمله كل ها قبل لا انزل الريال : قوليله من زايد فخاطري : امحححق اسسم .. اموووت ع هالاسسم انننا .. وايد احببه , بس من قالي زايد فهاي اللحظه كرهت الاسسم .. نزلت و انا لابسه كندوره بيضه و متعصمه بعصاممه بيضه .. , تعلمت العصامه من خالي عمرر .. كنت جي مال استهبال اعصصمه .. !! بس بما اني بسرعه اتعلم فاتقننته .. طبعا تلثمممت , عشان مايعرفون اني بنت . حتى لو لابسه كندوره و جي شي اكيد يعرفون اني بنت من ملامحي .. , ! دشيت المول و انا اتذكر كلامه زايد : سيري صوب السينما .. بتحصلين واحد لابسس كندوره بيضه و عصامه حمره و ماسك جيس اسوود .. سيري و عطيه وخذي الجيس عنه .. و مثل ما قلتلج ماتنطقين بأيي حرررف ترا اروم ادق بأي وقت تميت امشي و انا اطالع تحت .. حسيت كل العيون علي .. لاني كنت متلثممه .. وصللت صوب السينما و انا ادوور الريال اللي وصفلي اياه اللي مايتسسسمى زايد .. فهاليوم كلهم لابسين كندوره بيضه و عصامه حمره .. مما خلاني اتأخر لين ما ادوررر ... , مرر حذالي واحد و قال : يالحبيب شعنه متلثثم تخاف ع ملامحك شو ؟ وتمو يضحكون ربعه .. تغصصت .. كنت اروم ارد عليه و اوقفه عند حده بس سكتت لاني تذكرت كلام زايد .... آآآآخ بس !! انا يستوي فيني جي !! , وين ايام اللي محد يروم يقول لي شي ! , غمضت عيوني بالقو من القهرر , بعدني مستحممله كوننني مش بنت .. و كوني ولد الحين !! استغفر الله .. غصبن عني والله .. تميت ادعي ربي انه يغفرلي و حاسسه اني شوي و بصييح .. تميت اتلفت و ابا اخلصص بسررررعه .. بس مبق ادره احصل الريال .. تنهدت .. يايه اسسيرر بس لمحت واحد من بعيد ماسسك جيس اسسود و نفسس ما وصفلي زايد .. توجهتت صصوبه و انا ماسكه الورقه بأيدي .. فخاطري : بس بشل الجيس و بعطيه الورقه بدون ما اطالعه .. , تقربت صصوب و مديت له الورقه .. بس الفضول خلاني ارفع راسسسي و اشوف شكله .. فخاطري : هذذذذا !!! كييف يعرف زايد ؟!! , توتررررت وتميت ارجججف ... خالي عمممر ها . !! كيف يعرفففه .. شو السسسالفه و شو مسستوي !!! ,... ! انا من الصدمه تميت ماده الورقه و ماسكتنننها .. و هو يسحبها عني بسس انا ماسكتنها من الصددمه خالي عمممر : يالطططيب !! انتبهت له و هديت الورقققه .. , و مدالي الجيسس .. شليته عنننه و على طول صديت و مششيت .. يوم سسرت بعيد عنه بشوي وقففت .. انا : بسم الله .. شو سسالفة خخالي و كيف يعرفه !! , اسير اقوله اني انخطفت ! , و هو اكيد بيساعدني .. لا لا .. امي بعدين شو بيستوي فيها اذا عرف زايد اني خبرته !! تميت واقفه و انا افكر .. شوي و حد يمسسكني من جتفي صديت اطالع منو .. فجيت عيييني !! ليكون عرفنني ؟!!! خالي عمر باستغراب : انا شايفنكك مكان ؟ هاي العيون مب غريبه علي !! ماعرفت شو اسسوي .. انجبررت اني ارمسس .. غلظت صصوتي شوي : لا , مغلط تم يطالعني و رافع حياته .. تحمحمت و صديتت و شففت زايد فويهي !!! .. اطالعني و حسسيته بياكلني بنظراته .. زايد : تقدر تروح السياره .. سرررت السياره على طول بدون ما اقوله شي .. , وصصلت و على طول ركبببت و انا اتنفسس بصعوبه .. حسيت بخننقه .. ماخذت دواي من يومين !! اشتقت لأمي وايد .. غطيت ويهي بأيدي و تميت اصيح بهدوووء .. شو سويت عشان جي يستوي فيني !! ب شو غلطت .. انا لازم اعرف منو ورا هالموضوع .. ومنو السبب .. , اهليي !! هو قال اهلي !! .. ابوي ريال طيب ومستحيل يسوي جي .. ! لا انا ماعرف ابوي .. توفى وانا صغيره !! .. كيف بعرف اذا هو طيب و لا .. و خالي ! كيف يعرفه .. و شو السر اللي بيننهم .. تميت افكر .. انا : هييه صصح الجيسس فتحت الجييس وشفت فيه ملف و ظرف .. ماقدرت افتح الظرف لانه كان مسسكر .. واذا فتحته بيعرفه .. ف تميت اتصفح الملفات .. !! كان فيها اسماء , تميت ادورر بين الاسماء عل و عسسا احصل اسم اعرفه .. ! !, تميت اددور ف كمن ورقه .. وصلت الورقه الاخيره و انا مندمججه ششفت اسسم لفت انتباهي .. محمد سعيد الـ .... , ويت ابوي اسسمه خالد سعيد .. و نفسس الجبيله !! تصادف اسماء و جبايل ! ,, مسستحيل .. ها يمكن يكون واحد من عمامي .. رفعت راسسي و شفت زايد متوجهه صصوب السياره .. و على طول دخلت الاوراق داخل الملف و حطيتهم فالجيسس .. |
سلام عليكم .. ادري انه البارت قصيير .. بس ماكان عندي افكار .. ومابغيت اطول عليكم .. وانا توني يديده ع القسسم ههه .. !! ماعندي وقت .. عندي واجب الفيزيا و يباله قعده . << من ثاني يوم ><" اوعدكم ببارت اطول المره الياي ... |
البارت واايد حلو ، و بدايه موفقه . زايد : احسه من أهل أبوها ويبا ينتقم منهم و احس أبوها شي يخصه .، خالها عمر : شو سالفته ويا زايد .، مريوم : الله يصبرها ، ونعم هذا ليش يقص شعرها .، وبس ، بانتظار البارت ع احر من الجمرا |
البارت روعه ونيريا البارت الياي باحر من الجمر |
السلام عليكم شحالج عساج بخير ؟؟ .. اوكيه الروايه ما عليها اي كلام و الشخصيات بعد .. بس حبيت انووه لج بشي .. " لا تستعيليين بالاحداث .. حاولي قد ما تقدرين اطولين بالحوار و السرد " والله ها النصيحه اقولج اياها عشان تكون روايتج مميزه لا اكثر .. واتمنى انج تتقبلين وجودي .. وحطيني في لسته متابعينج .. شكرا |
حلووو البارت فانتظارج خيتوو ببارت اطول واحداث اكثر .. موفقة باللسكول .. يعطيج العافيه ..^^ |
متى الباارت ؟؟!! |
هلا الغالية ,, تحمممسست واندمجججت فيها الرواييية , تسلم اييدج وف انتظارج |
متى البااااااارت |
هلا والله - حبيت الرواية -متى تكملينها |
مَرحبآ آلغآلية .. شحآلج عسآج طيبةة .. آول شي ، روآيتج بدآيتهآ حلوة ، وشكلهآ فيههآ آكشن وآيد حبيتت آلروآية من قلبب .. آتمنى آنج مآتبطين علينآ :( ونتريآج بآلبآرت آليآي ، وآن شآءالله يكون طوييل :) ويعطييج آلعآفية /~ |
السلام عليكم جمييلة راويتج حبيتها من أوول بارت ياليت انج تكملينها .. تحياتي لج خوله الحمادي |
الروايههه تججججننننن وينججج ليش طولتي !!! |
السسسلآم علييكمم حبوبآهه . , ششحآلج ؟ ععلومجج ؟ ششو مسسويةة . ! آلصرآحةة أنآ ححبيت الروآيةة من أول بآرت قريتته . وآحسس بتستوي مغآممرآت وآححدآثث وآكشنآآت , ويممكن هذآ اللي آسسمه -زآيد- بيظظهر ولد عمهآ وجججي . . وبلييز نزلينآ البآآرت ب أسسرع وققت ممكن , وججي يككون ططويل , ولآتتأخخرين علينآ '( تققبلي مرورري ي عسسل آخختج : آوهه |
مممتى البآآرت ففديتتج , |
واايد حلووووووه البارتات أتمنى تكملين |
مممتتى البآآآرتت ؟؟ |
نباااا بااااارت |
نترياااااااج |
| الساعة الآن 01:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir