منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آهديت لك قلبي وارخصت الاهداء ؛ و مع مرور الوقت قل آهتمامك ') (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1303165)

شوق روضه 08-21-2013 02:24 PM

آهديت لك قلبي وارخصت الاهداء ؛ و مع مرور الوقت قل آهتمامك ')
 
مسا الخير .. ماعرف كيف ابدا ! و لا عندي خلفيه عن هالموضوع بس حبيت انزل روايه من رواياتي , يمكن وايد تعنيني وتخصصني , تندمج ب احداث اغلبها واقعيه صارت وللحين تصير وشوي منها خياليه , شخصياتها عايشين ويانا و للحين بس مب باسمائهم الحقيقيه ! , اغلب الاشعار اللي فيها من كتابات ناس اعرفهم " يعلني افدااهم ", اتمنى تتفاعلون ب ردوودكم لو ب القليل ! يكفيني لو انتقاد بسيط مهما يكون الواحد يتعلم من اغلاطه و يمكن يصلحها . . الحين بخليكم ويا اول بارت =)
.
.
.
عآيش ب رآحه لحالي مآهمني أي شيء , و بتبقى رآآحتي فيني لين
آلقآآك و و و آنــدم !!
بآرت "1" ..
" بدايتنا من سنة 2011 "
في اول يوم لهالسنه , البنات باشكال و اللوان حد كآشخ وحد مغبر , طبعا كل حد ع موده , المهم صوب منصة العلم " المكان اللي يتيمعن فيه الشله " كانت حمدوه * خببلة الشله بنتعمق بوصفها عقب * يالسه ويا عواش * هاي خويتها ف كل شيء *
حمدوه طالعتها ب نص عين : وليش ماتبا اداوم منو سمحلها اصلا ؟
عواش شبه منسدحه وتاكل لبان : يآ اختي شفيج يمكن ظروف .
حمددوه : ظروف ف عينج ها اول يوم مايخصني بداوم بداوم
عواش : هبله انتي ؟ اقولج ريموه راااقده انا دقييت ردتردت البشكاره
حمدوه : الساعه كم ؟
عواش ترفع قميصها ب عبط :11 لمغرب
حمدوه ابتسمت و وقفت
عواش : حمدوه حبيبتي شفيج اسولف وياج يعني ليش تفهميني غلط
حمدوه مابعد الهدوء كفختها بقو ع راسها وكملت : انا يوم اعصب ؟ لانحاوليين تستظرفين دمج عند عسب ما اطلع حرتي فيج
عواش ببرائه :وش فيج انتي معصبه يعني مافيها شي لو ماداومت
حمدوه : ياخي ليش تخون فيني انا متفقه وياها عسب نسوي شي اليوم .
عواش : انزين بقولج شي سمعيني
حمدوه : اذا بتستهبلين ترا ابد مب ناقصتنج .
عواش توقف وتعدل شيلتها : لاحبيبتي شو استهبل ترا ريموه بداوم ومع السلامه *ماتريت ردها ع طوول رااحت عسب ماتحصل كفخه محترمه
..
ف منطقه ثانيه :
" كاانت توها داشه الدرسه خطواتها وايد هاديه ! كل اللي يشوفها يبتسم , طلعت للساحه طالعت كل الموجودين ب نظره سريعه و مشت رايحه صوب صفهها , اول ما وصلت صوبه فتححت الباااب @.@ نقزززت عليهاا شموه وحضنتهاا : فديييييييت هالويييهه
ميثوه ببتسامه : هههه قومي
رويض : غريبه تححريتج مابدااومميين
ميثوه : كنت مواصله ولا ياني رقاد قلت بداااوم ولا تحيديني ماداوم اول يوم
شمووه شاقه الحححلجج : خلنا نسسيرورا المسسرح مانبا نححضر
رويض وهي رافعه حايبها : بدت تونااا تونا وين اللي بتششد حيلهها وحالتها حاله والحيين ماتبينا نحضر .
ميثوه : ع اساااس انتي تبين تحضرين , عن يكون بسس .
شموه وهي تشوف رويض بنص عين : اول يووم مايضضر .
رويض : كلتتتتتنني حششا مايسسوا عليه .
ميثوه : لاتتحرطمين عييل ويلا قبل لايين المنحسس > تقصصد الابلواات
و هن يمششن شافن حصه " تقررب لميثوه من بعيد واول سنه لها ف هالمدرسه وميثوه هب عاطتنها ويه ولان ماعندها هالسسوالف والخرابييط ؛ ودلعههاا اييب المرض "
ميثوه وهي حايسه ثمها : اخيييييه ججد مب وقتهاا هالانسسانه
رويض وشموه يطالعن بعض : هههههههههههههههه
رويض وهي تشوف ميثوه وتحاول تعصبها : ي اخخي تحححبج اررححمي حالههها
ميثوه وهي رافعه حايبها : بتلمين ثممج ولا ششو .
سكتن لان يت صوبهم حصه .
حصوه : هاااااي .
رويض و شموه : هاياات .
ميثوه بدون نفس :عليكم السلام .
حصوه : ميثوه ليش يوم ادق عليج ماترديين .
ميثوه بملل : لانني بزززي ومب متفيججه لسخافااتجج ؛
حصوه وخانقتنها العبره : سخافتي !!
رويض ترمس ميثوه : نححن بنسسبقج
وتسسحب شموه ويروحن .
ميثوه : لين متى بتميين جي ؛ ي بنت الناااس ابعدي عننني انا مااعندددي هالسخافااات .
حصوه والدموع بين عيونها : شذنبيي اذا قلبيي يحببج ؛ انتتي اصلن عديمة احسسسااس .
ميثوه بملل : اووههههو علينااا ؛ هييه انا عديمة احسسااس وعمري مابحسسبج زين , يلا سسلام. وروحت عننهاا
.
.
.
مدرسة الريم :
دخلت وهي ماله بارض لششي فتتحت باب الكلاس وتنقزز عليهاا حمدووه : يا كلبببببه لو كنتي غايبه جان كسسرتجج تكسسير .
الريم : ااماايه ماتخخخلي ححد يرقد نششي ونششي ولا والله ماداااومت ؛ الا وين عويشووه .
حمدوه وهي رافعه حايبها : عصبتبي وشردة تتحراني مابلقاها خلاف ؛
الريم : ههههههه ليش شو اسستوا
حمدوه : جذبت عليه اونج بتغيبين وخلاف قالت الريم بداوم وشردت -.-
الريم : ههههههه هبلا
.
.
.
خلصص اول اسبوع بدون احداث مهمه ف الويكند يوم الخميس :
ام الرييم : يلااا خخخلصصي وراااناااا دررب .
الريم : يلا امااايه يايه .
تخلص الريم كششختها وتطلع من حجرتها وتنزل الصاله : اممي قوم عمي مكانهم بعيد ولا قريب .
ام الريم : ساعه لين نووصل وانتي ماخرتنننا
الريم : يلا انزين تحركناا
كاانو راييحين بيت عمها اللي اول مره تروحله من فتحت عينها ع الدنيا لان كانو بعيدين ع بعض لاسبااب شخصيه وبعدين تعدلت الامور وكانو عازمينهم ؛ نخليهم شوي ونرووح بيت عمها اللي هو بيت يد ميثوه عنده ولد واحد وهو سالم ابو ميثه وعايشين معاه ف البيت بعد ماتوفت يدتها " الله يرحمها " :
ف المطبخ ؛ ميثوه : اممايه شو تسسوين ؟
ام ميثوه : اسسوي فواله بييون قوم عمج .
ميثوه مستغربه : عممي ؟ ب يدي وهم " طووووووووووووووووووووط خاص "
ام ميثوه : كل شي تصلح ونحن اهل وهالعواذل مايخلون حد ف حاله .
ميثوه وهي حايسه ثمها : اهاا ؛ زين انا بروح اتسسبح وبنزل .
ام ميثوه : لاتاخرين بنستقبلهم رباعه .
تروح ميثوه تاخذ شور ع ال سريع وتطلع من الحمام وهي لابسه الروب وقفت جدام المرايه نظراتها حاده وطويله وجسمها لا هو عريض ولا هو ضعيف ؛ ملامحها حاده شعرها لكتفهاا ؛ تلمه بعد ماجففته وتنزل خصلتين راحت لبست كندوره والشيله وهي ماتحب تحط جحال وهالسوالف المهم نزلت ويلست تعدل ويا امها الفواله وجي .
.
.
.
ف السياره :
توهم واصلين دخلو الفله وكانت كبيره عباره عن طابقين والحوي كان كبيير وامبين ان ورا البيت مسسبح ومن جدام كله عشب وزرع البيييييت واااااااو .
نزلو من السياره الريم وامها واتجهوا صوب باب الفله ام الريم ادق الباب : هوود هوود .
يااهم صوت من داخل : هدا هدا حياااكم البيت بيتكم .
دخلت ام الريم سلمت ع الريال اللي هو عمي محمد والريم وايهته وسلمت ع ام ميثوه و سلمت ع ميثوه وهي داخلها " الله في حدد قدي مابتم اروحي " المهم بعدها يلسسوا .
عم الريم : يا مرحبا بهل العيين ؛ " ويشوف الريم " ماشالله الريم عروس كم عمرج بنتي .
الريم وهي مستحيه : 18
ام ميثوه: العمر كله غنااتي لاخليت منجج ؛ ميثوه شلي البنت ويلسن ف صالج .
نشت ميثوه وهي تشوف الريم : حياج من هني .
ومشت الريم وهم راكبين الدري الريم كانت قدام داست على عباتها وكانت بطيييح @@
مسكتها ميثوه وتلاقت عيونها بعين الريم و " لبببى هالعيووووون وييل حالي ؛ اممم انا شو يالسه اقووول " اححم انتبهي . . والريم بعدها متصنمه ف مكانها من الروع وحاطه ايدها ع قلبها وهي تشوف الدري لان الدري كان كله رخام يعني لو طاحت جان رااحت فيها . . المهم مششت ودخلو صالة ميثوه ويلسن و و .. سسسسسستووووب
.
.
.
اشوفكم ف البارت الثاني =)

Mynoonh_A 08-24-2013 09:58 PM

ننااااااااااااااااااايييييييييييييييس واتريااااا التكملهه :))

دااانه غير 08-27-2013 04:57 PM

الرواية حلوه وكملي بس هذي روايت بويات
مع تحياتي:دااانه غير

Aryami12 08-27-2013 11:13 PM

الروايية طررر
بس لا تخليين فيها سوالف الحب وجيه
خليه يعني ولد عمها يحبها وجيه يعني
والسموحه عتعلييق😊
ونتريا البارت الياي ❤

Bora 08-28-2013 08:34 PM

الروايه روعه ، كملي فديتج :* متحمسسسسسه ! لا اطولين

Bora 09-02-2013 11:23 PM

امممم السلام عليكم .. اانا ربيعة شوق .. و انا بنزل عنها البارتات ..


البارت الثاني :

.
.
.
يالسات يطالعن التي في و يسولفن شوي ،
الريم : وين الحمام أبا أسير .
مثوه : دشي هالممر لفي ع اليمين بتلقين حمام دشيه .
الريم اتجهة صوب الحماام مدت من الممر شاافت الصاله شبه ظلام لفت عهة اليمين دشت الحمام "أكرمكم الله ،
ويوم يت بتظهر من الحمام فجاه ححد سحبها وبصوت رجولي : ااييهه منو تححت ااابا اانززل .
الريم بدون صوت وقلبها يدق سحبت يدها واتجهة بخطوات سريعه صوب صالة ميثوه .
ميثوه وهي تشوف ويه الريم : بسسم الله بلاج جي زاايغه .
الريم وهي تاخذ نفسس وتيلس : انتي عندج خوان !!!!!!!!
ميثوه @@: هيييه ماايد ، شو صاااار
الريم @@ : سحبننني يتحرانني انتي
ميثوه : ههههههه فقتته ويت بسير ااشوف شو يبا " ورااحت

دشت عليهه لقته منسدح يعابل بالفون : اييييه ليش تشرديييين وأنا ارمسسسج
ميثوه : ي حييواااان سحبت بنت عممي هب أنا و يت زااايغهه عنبوه ثور ماتشووف !!
مايد وهو رافع حواجبه : ححللففي ، شدرااني أناا الصالة مبندات ليتااتهاا اتحرااج انتي
ميثوه ؛ وياا هالوييهه ، خلصصني شو تباا ؟
مايد : العننز رمسسي عدل ، منوو تحت أبا اانزل .
مايد " انسساان خقااق ، عمره 23 سنه ، طويل وعريض وجسسسمه جميل وهو سمااري شوي وخشمه طويل ، و ماييلس وايد فالبيت يا ف الدوام ولا ويا ربعه "
ميثوه : حرمة عمي و بويه وامي ، يلا برد للبنت يالسه اروحها .
مايد : زيين ذلففي
ميثوه -.- ساارت صوب الريم لقتها تشوف التي في : سوري تااخررت
الريم تلف صوبها : لا عاادي ، اقولج أمي دقت قالت تعالن تحت يت حرمة خال امج وبنتها وتبانا ننزل نسلم .
ميثوه وهي حايسه ثمها وبهمس : ااووف اابد مالي خلقها
الريم : ههااه !!
ميثوه وتوها تنتبه : لا مااشي ، يلا ننزل
الريم وهي مستغربه من ميثوه : ااممم ااوك يلا ..
نزلن تحت " كانت ساره يايهه ويا امهها .
أم ساره : مرحبااا الساع
أم ساره " انسانه حبوبه ووايد طيبه وما ف قلبها شئ ع الناس *.*
ميثوه والريم وايهنها و سلمن ع ساره اللي تشوف الريم بقههر لانها ااجمل منهاا بواايد "انسانه حقوده "
يلسن يسولفن شوي وخلاف روحن الحريم صوب حرمة ف الشعبية يسلمن عليها وتمن البنات ف البيت .
نشأت ساره ويلست عدال ميثوه وتقول بمياعه : ميثوه حبيبي ااسفه على ااخر مره ضايقتج واايد .
ميثوه وهي رافعه حواجبها : ع اسااس ااهتميت ولادريتبج الساع .
ساره وهي شوي وبتصيح : ليش جي تعامليني ، شو سويتبج أناا ؟
الريم وهي مب فاهمهه شئ ومستغربه شو سالفتهن المهم جي طنشت واونها تلعب بفونها .
ميثوه : خخلي عنج سوالف أحبج أحبج و بتلقين المعامله اللي تعيبج " وقفت وهي تقول للريم : الريم تعالي نظهر برا الجو حلوو .
الريم : اممم ااوك يلا ، " لفت على ساره " ساره ماابتين معانا ؟
ساره وهي غيراانه على ميثوه من الريم : لاا
مشت الريم ورا ميثوه وطلعن براا واتجهووا ورا الفله صوب المسسبح " الريم وقفت عدال المسبح ويت ميثوه من ورآها عشان تزيغها ودزتها صوب المسبح وردتها ف نفس الوقت صوبها الريم من الخوف : ميثوووه الكريهههااا لو وو طحت " دزتها وهي شوي وبصيح رااحت تيلس ع الكرسي " .
ميثوه وهي فاطسه ضححك على شكل الريم : ههههههههههه خواافه " وراحت تيلس عدالها " فدييت هالويه عن البززااا عااد ههب تصيحيين " وتحضنها وهي تضحك " .
الريم ادزها : قومي قووومي عني .
ميثوه ابتعدت شوي عن الريم : يلاااا عااااد ، محححد يمززح وياااج .
الريم وهي تشوفها بطرف عينها : الححححين ها مززح " نست سحبت اييد ميثوه " تعالي بمزح معااج بعد أنا .
ميثوه وهي تمشي وراها : ههههههههه
والريم تسحب ميثوه صوب المسسبح وتوقف و ميثوه تشوفها بتحدي : هههههه يلا دزيني :)
الريم وهي تبتسم بخبث " درتهااا وقلبها ماطاوعها تكمل وسحبتهاا بسرعه ويت بطيح الريم بس زختهاا ميثوه : ههههههه هبلااا عيل اونج بتطرحيني :/
الريم وهي تعدل وقفتها وتمشي صوب البيت : كسرتي خاطري لا اكثر .'
ميثوه : هههههه أمبين " دششن البيت وكانت ساره يالسه تلعب بالفون " بلسن يشوفن التي في لليين جريب صلاة العشاا ردن الحريم وحطوا العشا وتعشووا مع بعض وبعدها أم ساره وساره راحن البيت وبعدها أم الريم رقدت ف غرفة الضيوف وأم ميثه رااحت غرفتها ترقد ، ريم وميثوه راحن غرفة ميثوه وااتفقن يشغلن فلم وخلاف يرقدن " اماا اابو ميثوه ويدها كانو معزومين عند ريال ف ألعزبه وبيباتون هنااك "


نشت فليل وهي ميته عطشش " اففف عطشانه ') لفت صوب ميثوه لقتها لاصقه فيها " شكلها وايد تتحرك " وهي تهزهاا : ميثووه قوومي ويايه عطشانه وبنزل إيبلي ماي .
ميثوه وهي تفتح عينها بصعوبه وتلف الجهه الثانيه : اشششش خليني ارقققد .
الريم : اففففففف " نشت بتنزل والبيت ظلام ويااي ضوء خفيف من برا ، مشت نازله صوب المطبخ التحضيري ، دشت شغلت الليت وخذت دبة ماي من الثلاجة وبندت الليت ومتجهه صوب الغرفة وعي راكبهه الدري وتدعمممم ف شخصصصص ...... و و ستووووووب ~
،
،
توقعاتكم :)
لاتلهيكم الروايهه عن الصلاه :)
.
.
.
ااشوفكم ف البارت الثالث ، سي يااه :**

M7d shratii 09-03-2013 12:39 PM

شكرا ع النقل
مم اتوقع بتدعم مايد
و نتريااج فطووم لا تطوليين *متحمسهه*

Aryami12 09-03-2013 11:39 PM

طررر البارت
😍😍

دااانه غير 09-09-2013 06:11 PM

حلوه الروايه كتبي بارت اكثر من جي ومتى بتنزلي بارت

red rose1 11-30-2013 10:22 PM

تسلمين حلوه الرواية بليييييز نزلي بارتات زيادة لاني اتريا ابا اعرف شو بيستوي

انا اقول بتدعم مايد

red rose1 12-02-2013 05:58 PM

اتريا تكملت الرواية احر من الجمر

red rose1 12-06-2013 12:54 PM

بليييييز كمليهااا


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227