![]() |
آغليھٓہ ۆآحسآسي بليآھٓہ مفقۆد . . ۆآن غآاب عني مآا تغير #مڳآنھٓہ ♥ السلام عليكم حبيت انزل اول روايه لي والحين بنزل اول بارت بس لو شفت ماشي تفاعل ما بنزلها ان شاء الله تعيبكم |
البارت الاول شيخوه : الو محمد :الو شيخوه : انت وين ياخي ولهت عليييك محمد : ع الدرب المهم بعرفكم على عايلة بو محمد بو محمد : سعيد عمره 45 يحب عياله واااايد و ماعنده شغل محدد يعنى اعمال حره ام محمد : موزه عمره كشيخه وايد تهتم بشكلها واهم شي عندها عياله وزوجه محمد : البجر عمره 23 يشتغل ف الشرطه ويحب خواتها واخوانه شعره طوييل و عيونه كباار وحلوه ومعضل ومغازلجي رقم واحد هو وربيعه عيسى :لازم يكون عمره 21 بس مات يوم هو صغير . عبدالله : عمره 19 حلييو خشمه سيوفي وعيونه حلووه وجسمه عذااب شيخوه : عمرها 17 اخر سنه في الثانويه عيونه مرسومه رسم بس طبيعي و خشمه سيوفي و شفايفه ورديه وعندها غمازه ع صوب واحد بس وامركبه تقويم اسود متعلقه وايد بشلتها الخبلة بعدين ابتتعرفون عليهم خلوني اكمل الحين ونزلت شيخوه عند امها وابوها وعبدالله كان ذاك الوقت داش البيت عبدالله : السلام عليكم كلهم : وعليكم السلام عبدالله : عيل حمود وين شيخوه :الحين ياي ع الدرب وتمو يسولفون جي ربع ساعه بعدين دش حمود حمود :السلام عليكم الكل : وعليكم السلام شيخوه ركضت وحظنته عشان هو الدوام ماله رسمي يعنى اسبوع في الدوام بس ينزل يوم الخميس واليمعه ويرد يروح السبت شيخوه: البيت نور محمد : ادري هه شيخوه :مشكله الواثق محمد : كيفي وراح يبوس راس ابوه وامه وتمو يسولفون بعدين الشلة الجميله شرفت هه هم متعودينكل يوم يتجمعون في بيت بس يوم الجمعه مب وايد بعرفكم عليهم شيومم :فيه جمال رباني وعيونه واسعه وشعره طوووويل وخبله هي تربش الشلة شموس : حلوه شعره قصير والستايل سبورتي اسوم : نفس شيوم ويتشابهون عشانهم بنات عم فطوم: فيه غمازات ومركبه تقويم طول الوقت اتغني وامسويه جو عويش : انسانه حساسه وكتومه الكل يرتاح لها |
تعرفون علوم البنات لو شافو بعض يسلمون واحضان وحاله الي يشوفهم بقول من سنه مب شايفين بعض مو كانه امس شايفين بعضهم وماخذين راحتهم ولا كانه حد موجود ام محمد وابو محمد طلعو فوق محمد وعبود :يشوفونهم ويتمصخرون محمد :جان يقول بصوت عالي تره احنا نبه بعد وجان البنات استحو و تمو يطالعون تحت شيخوه : صارخت عليهم حمود وعبود اطلعو فوق عبود : ما بنسير شرايج اتيون اتيلسون ويانه بس عشان يشوف عويش وغمز لها شيخوه : اقول بروح الصالة الثانيه احسن بنات قومو انسير عويش وعبدالله طول الوقت سرحانين ف بعض وما يدرون شو السالفة شيخوه : عويشش عويييش وتمت اتسوي لها حركات بيدها عويش : بعدين انتبهت ها ها شيخوه : قومي انسير الصاله الثانيه عويش : اوك وطلعو عبود : افا راحت حمود : خف يا لعاشق عبود : احبها احبها خبلت فيني حمود : شرايك اقول حق شيخوه عبود : لا لا مابا حد يعرف غيرك تره ماحد يعرف ان عويش وعبود يحبون بعض غير حمود عند الشلة شيومم: شرايكم انط في المسبح شيخوه : لا لا بس نيلس ع الطرف ونلعب ف الماي الشلة اوك تره الصاله الثانيه فيها مسبح والصوب الثاني شاشه كبيره عشان يشوفون الافلام وعندهم الطاولة ما البلياردو ونطو بس عويش لا عشانه كانت تلعب بالفون واترمس عبود مسجات عبود : تعالي الحديقه اللي وراء البيت عويش: لا لا اخاف حد يشوفنا عبود : عادي تعالي ماحد بيعرف حمود برتب ماعليج عويش: اوك خلاص عويش قالت حق الشلة انه بتسير ترمس فون وابتتمشه في الحديقه مما سمعوها شو تقول عشانهم كانو امسوين ازعاج ومرتبشين بعد ربع ساعه شيخوه انتبهت ان عويش ماحد وقالت بتسير اتشوفها وين تتوقعون بتشوفهم ولا لا وشو رايكم ف البارت الاول |
ناييس بدايه موفقه بس قصيره و فانتظار ابداعاتج |
البارت الثاني عند عويش وعبود عبود :احبببببج عويش :استحت وقالت بصوت خفيف وانا بعد عبود : من اتخلصين هاي السنه بخطبج عويش : يصير خيير داخل البيت شيخوه تمت ادورها ما حصلتها وحمود كان نازل من فوق وانتبه لها حمود : بلاج شو ادورين شيخوه: هاي عويش ماعرف وينها حمود : يمكن راحت ارتمس حد من اهله ع التلفون ولا شي شيخوه :ماعرف يمكن بسير اشوفها في الحديقه طبعا حمود طرش مسج حق عبود حمود :عبود شيخوه يالسه ادور عويش تره عبود : اوك خلاص الحين بخليها تدخل عند عبود وعويش عبود :عويش قومي دشي تره شيخوه يالسه ادورج وسوي عمرج كنت اترمسين حد من اهلج بعدين عويش قامت بسرعه عشان ما اتشوفهم وسوت عمرها ترمس ع الفون بعدين شيخوه شافتها شيخوه: انتي وينج ما خليت مكان ما دورتج فيه عويش :كنت ارمس ع الفون قومي خلينا انسير عند البنات وراحو داخل فطوم كانت اتغني وهم يغنون ويطبلووون وحاله بعدين دشو شيخوه وعويش فطوم واسوم بنفس الوقت : ياخي يوعانه وتمو يضحكون ع بعض هه شموووس : هيي وانا بعد شيوم : شيخوه قومي يبي لنا شي ناكله بتاخذين فينا اجر تطعمين يواعه شيخوه : انزين صبرو بقول حق سيتي شيخوه :اتصارخ سيتتي سيتتتي سييتي وصمخ سسيتي :نعم شيخوه شو يبقي شيخوه: يبي فطاير وورق عنب ولا تنسين البيبسي والاورنميين (اهمم شي ههه ) سيتي : اوك شيخوه فطووم: اي بعد اسبوع امتحانات لين الحين ما ذاكرت شيي شيوم : سكتي الله يخليج الحين انا مذاكره شمووس :ووابوي شوها نسييت مول عويش : شو رايكم نتجمع يوم السبت وانذاكر وذ بعض شيخوه : اوك بس ف بيت منو شموس :فبيتكم بعدين سيتي يابت الاكل وهجوووم ع الاكل هههه يوع قطاوه هههه تمو يسولفون بعدين راحو يوم كانو طالعين عبود كان بيدش العاشق لازم يعرف كل شي عبود غمز حق عويش ودش شيخوه وعبود وحمود يالسين في الصاله كان المغرب شيخوه: حمود بليييز وديني المووول حمود :تعبان ماقدر شيخوه :حبيبي حرااام اسبوع ما اشوفك وبعد ما اطلعني خلاص زعلت حمود :خلاص قومي تلبسي بس لا اتحطين وايد خرابيط شيخوه باسته ع خده وقامت تركظ فوق ولبست سكيني اسود وقميص وردي وحطت جحال وقلوس وعبايه عبايه مال محزم وطارت تحت حمود : اللحقيني السياره شيخوه :اوك ركبو g55 ابيض حمود :شيخوه شيخوه : لبيه حمود :شيخوه يوم تنزلين امسكي ايدي اونج حبيبتي شيخوه : من عيوني اصلا بغارون مني عشاني اتمشى مع القمر حمود :هه بسج تقردين قولي شو تبين شيخوه : لا ماشي بس حرام اتغزل افاخووي الجميل حمود :ماقال شي بس ضحك شوي و وصلو مردف موول وتمو يتمشون شيخوه دشت محل بس حمود دش محل ثاني شيخوه : لو سمحتي عندج مقاس 38 الحرمه :صبري بشوف لج بعدين يابت لها الكعب مالها وطلعت من المحل ما شافت حمود قالت خليني ادش ها المحل ودشت محل مناكييير شيخوه اتموت ع شي اسمه مناكير واشترت كم لووون وطلعت يوم كانت ادور حمود كانو شباب يمشون صوبها الولد 1: صوبنا صوبنا شيخوه : مشت وسوت طاف الولد 2: اوه تعرف اتسوي طاف بعد انزين بس كلمه نبا نسمع صوتج شيخوه دقت ع حمود وقالت له حمود طلع من المحل وسار صوبهم الولد1 : اترياج فليل فر رقم ع شيخوه بس سوت طاف يوم شافت حمود ركضت حقه ومسكت ايده حمود : يسوي عمره شي جدام شيخوه :انتو ما تستحوووون الولد 1 : مافيها شي وكنا نتحسبها مش مرتبطه حمود : مره ثانيه لو شفتكم يتو صوب حرمتي بذبحكم حمود وشيخوه سارو شيخوه: حرمتك عيل ها حمود : شو اسوي ها اللي طلع ذاك الوقت ههههه وسارو صوب المطاعم وطلبو وتمو ياكلون بعدين ردو البيت وكل حد رد غرفته ورقدو عشان باجر اليمعه وينشون من وقت اليوم الثاني ام محمد راحت اتوعي اولادها اول شي حمود ام محمد : حمووود قوم بسسك رقاااد حموود : امممم ام محمد : اقولللك قوووووم وفكنا بعدني بوعي اخوانك حمود :ان شاء الله امي ونش وارح الحمام عزكم الله بعدين راحت حق شيخوه بس شافتها واعيه خلاص وكانت متلبسه ومخلصه عشان اهلهم ابيتجمعون في بيتهم شيخوه: صباح الخير امي ام محمد :صباح النور زين انج ناشه انزين اقولج سيري وعي عبوود ماقدر شيخوه: ان شاء الله امي شيخوه راحت غرفه عبود وامها نزلت تحت شيخوه يابت ماي وصبته ع عبود عبود : نش وهو زايق بسم الله شيخوه ميته ضحك عليه عبود صارخ عليها وطردها وقام الحمام كلهم نزلو تحت شوي ويو بيت عمهم ابو راشد وعمهم سيف بعرفكم ع عايلة بو راشد بو راشد: يشتغل بشركه وعنده مرض فالقلب ويسوي كل شي حق عياله ام راشد : اخت ام محمد راشد :البجر ربيع حمود الروح بالروح ويشتغلون بنفس المكان شعره طوويل وحليو عنده غمازه صوب واحد مريوم : ربيعت شيخوه بس مب وايد عشانهم يسكنون ف العين شعرها طوييل وعيونه واسعه امركبه تقويم بنفسجي سلطان : عليه جمااااال وابذوب البنات هه ويحب شموس ربيعت شيخوه ساره : عمرها 10 دلوعه ابوها شعره قصير بس تشبه سلطان شوي واعرفكم على سيف عمهم : عمره 20 وايييييد وذ شيخوه ويعرفون كل شي عن بعض وحلوو وخشمه سيوفي وعيونه مرسومه نفس شيخوه وشعره طويل بنرد عندهم شيخوه من شافت سيف ركضت حقه وحضنته مول ماخاذت عنه وكلهم سلمو على بعض والريايل يتخاشمون والحريم يبوسون بعض بعدين الريايل طلعو المسيد والحريم والبنات يسولفون بعدين شيخوه ومريوم راحو غرفة شيخوه شيخوه صبري بدق ع الشله مريوم : هيه ولهت عليهم من زمان عنهم شيوم واسوم ما بيون عشان بسيرون بيت يدهم بس عويش وشموس بيون وفطوم بتروح ابوظبي وذ اهلها وسكرت عنهم ودقت على هجور هجور : الو وينج يالقاطعه شيخوه: موجوده بس امس كنت وذ الشلة بعدين طلعت المول وذ حمود هجور :اها انزين اخبارج شيخوه:الحمدالله شرايج اتين بيتنا هجور :لا استحي اهلج وياج شيخوه : عادي تعالي شموس وعويش بيون ومريوم بعد عندي هجور : بشوف لو حميد بيبني شيخوه : ليش متى رد من السفر هجور :امس شيخوه :اها اوك عيل اترياج بعرفكم على عايلة هجور ابو هجور متوفي وامها : تحب هجور وزيود وسلمى وحميد وايييد وهي ربتهم وكانت لهم الابو والام حميد : عمره21 شعره طويل وضعيييف عنده غمازتين يشبه ابوه وايد زيد : وايد متعلق فحميد اخوه ويعتبره ربيعها وكل شي سلمى وزيد توأم يعنى تشبه بكل شي هجور : ربيعت شيخوه وايد تقريبا توامتها بس هي اصغر عنها بسنه انرد حق مريم وشيخوه توهم الريايل ردو من المسيد ونزلو تحت كلهم كانو ف الصاله ابو محمد : شرايكم بعد الامتحانات انروح العزبه ابو راشد : هيه حلوه الفكره بننغير جو سلطان وعبود : بنروح وبنركب البانشي اوف طر حمود : عيل باخذ اجازه من الدوام رشود : عيل انا بعد باخذ اجازه ريلي ع ريلك سيفو : وانا وراكم شيخوه : عيل بخبر الشله عشان ايون ويانه وبخبر هجور مريوم : الله بكووون ربشه وبعد شوي شموس وعويش شرفو سلطان وعبود ما صدقو ان الحبايب شرفو بس شموس ما تعرف ان سلطان يحبها وهي تحبه بس ماحد يعرف سلوو وطلعو البنات فوق والاولاد راحو الصالة الثانيه والريايل والحريم تمو مكانهم ويرمسون بعد شوي هجور دقت ع شيخوه وقالت لها تنزل تحت عشانها برع وشيخوه لبست شيله ورنزلت ركض وطلعت برع يوم هجور فتحت باب السياره انتبهت حق حميد وحميد شافها وتمو يشوفون بعض من اول نظره طحت بغرامه تمو يشوفون بعض هم اول مره يشوفون بعض فمايعرفون بعض بعدين هجور انتبهت عليهم وتمت تضحك شيخوه لاحظت واستححت ويه صار احمر وحميد خلاص سار وسلمت ليها ودشو داخل وسلمت ع اليالسين ويوم كانو بطلعون فوق حمود شاف هجور وانسحر فيها ع الرغب كل البنات اللي شافهم بس ماحب غيرها هجور ما انتبهت عليه ودشو شيخوه وهجور حق البنات وسلمو ع بعض بس شيخوه كل شوي تسرح وخذتهم السوالف لين المغرب بعدين كل حد راح بيته شرايكم فالبارت |
بتحطين بآآآرت عزيزتي اليوم وثآآنكس |
البارت الثالث في السياره عند هجور وحميد حميح كان سرحان طول الوقت فشيخوه هجور حبت اتخوفه فصارخت حميد : بسم الله بلاج هجور : اللي ماخذ عقلك يتهنى حميد: قسم بالله صاروخ هجور : يعنى جد حبيتها حميد : مب حب قولي عشق هجور : خف عليناا كل ها شيخوه سوته فيك حميد : واكثر انزين هي كبرج هجور : لا اكبر عني بسنه يعنى هاي السنه اخر سنه حميد : فديتها والله هجور : خلاص عااد اغار ع ربيعتي حميد :سيري لا بعد صمت لمده 5 دقايق حميد انزين هي اتحب حد ولا مخطوبه هجور : هي اتحب واحد وميته عليه حميد :اها بس من داخله مييييت قههههر هجور : بلاك حميد : لا ماشي خلاص خلاص انسي سالفتها هجور :وابوي توك ميت من الحب واحين اغير السالفه حميد :شو بستفيد من حب وحده بياخذها غيري هجور : يالخبلة هي لو ما اتحبك ما تمت اطاللعك و طول الوقت يوم كنا يالسين سرحانه فيك حميد : (ماصدق ) من الفرحه عطى هجور بوسه ع الطاير ههه هجور : بلاك اتخبللت مب شيخوه هاي حميد : انزين رمسيني عنها هجور :شو اقولك حميد : اي شي هجور : هي وايد متعلقه فخوانه عبود وخاصه حمود وايد عند عمها سيف وطول الوقت اتكون وذ شلتها عشان ما عندها خوات حميد : اها هجور : يب يب شرايك انسير ناخذ من ماااك حميد :عشان عيون شيخوه بس ههه وراحو خذو من ماك واشترو حق سلمى و زيد وامهم يوم وصلو البيت كانو الكل يالس ف الصاله حميد وهجور :السلام عليكم كلهم : وعليكم السلام بعدين امهم قامت المطبخ تشرب ماي وطبعا حميد وزيد يحبون دوم يسون مقالب وجو فالبيت فحبو يخوفون امهم لحقو امهم ودشو وسكرو الاليتات و وحميد مسك امه من خصرها جان اتزيق و يلست تهزبهم بعدين يلسو يطاعون فلم وامسوين جو لين الساعه 11 بعدين الكل راح غرفته سلمى اترمس ربعه ع bbm وزيد وحميد كانو يالسين فغرفة حميد يسولفون وهجور اترمس شيخوه وقالت لها عن كل شي وشيخوه طبعا فرحانه اليوم الثاني في بيت شيخوه حمود وعبود ناشين من وقت وشيخوه كانت يالسه اترمس هجور ع bbm ومن الصوب الثاني اترمس الشلة بعدين نزلت تحت شافت امها شيخوه : صباح الورد ام محمد : صباح النور بس اي صباح الحين باذن الظهر شيخوه : انا ناشه من وقت بس كنت ارمس هجور واشوف الشلة اذا بيون اليوم ام محمد : هيه عيل زين بس انتو ما عليكم امتحانات الاسبوع الياي ليش ما اتذاكرون شيخوه : امي تره بيون بيتنا عشان انذاكر مع بعض بعدين دشو عبود وحمود سمعوهم يوم يطرون الشلة حمود : بسئلج انتي ما اتملين منهم طول الوقت وياهم شيخوه : يعنى لو ما جبلتهم شو بسوي ماشي بكون ملل عبود : كيفها خليها ( بس عشان يشوف عويش ) ام محمد : ها حمود بتسير الدوام اليوم حمود : هي امي بس خذت اجازه شهر بعد اسبوع يعنى شيخوه: الله وناسه ما بتسير اسبوووع بشبع من شوفتك بعد شوي شيخوه سارت اترمس سيف وقالت لها عن حميد سيف : انزين انتي تعرفينه زييين شيخوه: يعنى بس هو اخوه هجور وهو يدرس برع بس الحين اجازه وباجي له شهرين اهناك وخلاص ما بسير مره ثانيه سيف :ماشاء الله واصلنج تقرير مفصل هههه شيخوه: هيه لازم انزين انت ما اتحب سيف : لا بعدني ماحد دش مخي شيخوه :اها زين بزوجك وحده من الشله سيف : لا اسمحيلي مابا وحده خبلة ههه شيخوه : اصلا هم ما يبونك ههههه وتمو يسولفون لين ما يت الشلة الجميله اسوم : امس شفت حمود ربيع اخوي بس قسم بالله حبيته فطوم : ههه زين زين عيل وحده من الشله حبت جان ترتبك عويش شموس : وابوي بلاج عويش : لا لا ماشي شيخوه اتساسر شيوم : اشك انها اتحب شيوم : هي وانا بعد بعدين سكتو بعد شوي شيخوه : وانا بعد احب شمووووووس : اووووووب اوب منو اسوم وشيوم وفطوم : قولي قولي بسرعه فينا فضول شيخوه :ما بقول عويش :بليز قولي شيخوه : خلاص خلاص بقول لكم بس يتم سر بين الشلة بس الكل :اوك شيخوه : حميد اخو هجور وتدرون شو بعد فطوم : شو شيخوه : طلع يحبني البنات كلهم بصوت واحد حلوو شي اسووم : خلاص يالله انذاكر بسكم سوالف فطوم : هيه صدقها من متى واحنا انسولف ولا ذاكرنا شي شيوم : نص العرج المصري فيكم شو شيخوه : هههههه حسيتي عويش : انذاكر عشان انخلص بسرعه ونيلس انسولف وتمو يذاكرون جي بعد نص ساعه شموووس : ياخي ملللل شو هااا فطوم: بعدكم ما ذاكرتو شي صخي خلينا انكمل وتمو يذاكرون وخلصو بعد ساعه تقريبا عبود دش غرفة شيخوه بس بدون لا يدق الباب ما كان يعرف انهم هني والبنات ما كانو لا بسين شيلهم اول مادش صارخو اي اطلع عبود ضحك ع اشكالهم بس فرح عشان شاف عويش كان بيطلع بس زقر شيخوه قبل وطلع شيخوه: نعم شو تباه عبود : ماشي كنت بطلعج وياي بس خلاص الشلة وياج شيخوه: انزين شرايك اتودينا كلنا عبود : شو انا بروحي بين 50 ينيه لالا ماقدر شيخوه: بليييز انزين ليش ما اتقول حق سلوم اخو اسوم اي وياك عبود : بشوفه وبرد لكم خبر بعد شوي عبود طرش مسج حق شيخوه : عندكم 10 دقائق وتنزلون تحت شيخوه: اوك شيخوه: بقول لكم شي حللو كلهم : شيخوه : عندكم 10 دقايق تتجهزون واتخبرون اهلكم ان بنسير دبي مول الكل طار من الفرح طبعا سارو اتكشخو تره هم عندهم ثياب فبيت شيخوه عشان جي وكانو لابسين نفسس الشي بدي اببض عليه كلام بالفسوري وكلل وحده بنطلونها لون ولبسو عبي مفتوحه جحال وقلوس بس ونزلو تحت عبود وسلوم كانو تحت عبود ابننقسم فسيارتين عبود : منو بسير وياي شيخوه: انا وفطوم وعويش عبود :اوك اسوم: عيل انا وشيوم وشموس وذ سلوم سلوم : سلوم اوك سلوم : عبود تره حمود رببيعي بي بعد بس بنشوفه اهناك عبود : زين عيل ها الوقت اسوم فرحت وركبو السياره ف سياره عبود كان امحطي اغنيه طني ورور وكانت فطوم اتغني وياها بس بصوت خفيف عشان عبود ما يسمع وفسياره سلوم كانو امحطين حبيبي مدريدي سلوم واسوم وشيوم يغنون وشموس بس اتشوفهم لين ما وصلو البنات راحو بروحهم والاولاد بروحهم البنات دشو كم محل واشترو نفس الشي تمو يحطون بعدين راحو صوب المطاعم وشافو الاولاد اهناك عبود : انا بسير بشتري منو بس وياي البنات كلهم معدا عويش :انا عبود : لا خلاص عويش بتي وياي وراحو اصلا هو قاصد يشلها وياه عبود : شحالج عويش: الحمدالله دامني وياك عبود : فديتج والله عويش استحت عبود بلاج ساكته ياخي اعشقج عويش ساكته بس تبتسم وصلو واشترو باسته وبيبسي لكم واحد و ردو مكانهم حمود كان سرحان ف اسوم واسوم نفس الشي وسلوم يفكر بشيووم وعبود ف عويش شيخوه شيخوه اشتقلت المتحري كونان ذاك الوقت هههه وانتبهت لهم كلهم وفطوم ساكته بس يالسه تلعب بالبيبي كل حد رد البيت ف بيت ابو محمد شيخوه: طلع عاشق طلع مهتم وتغمز حق عبود عبود : شو قصدج شيخوه: ماشي بس شحال عويش عبود : اشدراج شيخوه : انتبهت يوم كنا فالمول عبود : ماشاء الله مشتغله رادار شيخوه: هههه لازم بس اختيارك حلو عبود : اعرف شيخوه: انزين هي تحبك عبود :هيه واتفقنا الخطبه بعد ما تخلصون شيخوه: متفقين ومخلصين وانا اخر من يعلم عبود : بس انتي وحمود تعرفون شيخوه: يعنى حمود يعرف بعد ماعليه يوم برمسه بهزبه بعد كم يوم سيف اتعرف ع حميد وصارو ربع بعد مرور اسبوعين كان العصر فبيت بو محمد شيخوه : امي متى بنسير العزبه ام محمد : باجر شيخوه : امي خبري ام هجور ايون ويانا اونه هجور تستحي اتي بروحها ام محمد : ان شاء الله الحين بتصل حقها ام محمد : الو ام هجور : الو ام محمد : شحالج وشحال العيال ام هجور : الحمدالله وشخبارج انتي ام محمد : الحمدالله عايشين بس طلبتج ولا اترديني ام هجور : افا كيف اردج مايصير بس شبغيتي ام محمد: باجر بنسير العزبه وبيون الاهل فشرايج اتيون ويانا اتغيرون جو ام هجور : بشوف الاولاد وبرد لج خبر ام محمد : عيل اترياج ام هجور خبرت حميد وزيد وقالو اوك بسيرون ام هجور دقت ع ام محمد وخبرتها انهم بيون خلاص وطبعا شيخوه فرحة عشان هجور بتكون وياها وحميد بكون اهناك شيخوه خبرت الشلو وقالو بيون وفاليوم الثاني ف العزبه قوم بو محمد وبو راشد و قوم بيت هجور والشلة كانت اهناك البنات والاولاد كانو صوب البانشيات سلطان : منو بيركب وياي مريوم : انا وراحو وشيخوه وذ سيفوه عويش بروحها اتسوق وركبت فطوم وياها هجور ركبت وذ حميد وزيد ركب سلمى وعبود وحمود ورشود ما ركبو حد عليهم بنفسهم وشيوم وشموس وذ بعض واسوم وذ سلووم وتمو يتسابقون ويلعبون بعدين نزل مطر وراحو الخيمه عشان المطر كان قوي واتريوه لين يخف وطلعو والبنات تمو يلعبون بالماي والاولاد راحو صوب العنز وخبلو فيهم هجور راحت المطبخ حمود انتبه ولحقها هجور ما انتبهت كانت ماعطتنه ظهرها حمود : هجور اباج تسمعيني هجور خافت : هلا حممود: والله احبببج من يوم شفتتج وانا كله افكر فيج صح اني رمست بنات بس كلهم كانو تسليه من يوم شفتج ما رمست حد منهم هجور ماعرفت شو اتقول : انزين انته اكبر عني وانا بعدني ادرس حمود :اعرف الحب ما يعرف عمر ادري فيج تدرسين بتم احبج لين اتخلصين هجور : ساكته حمود : انزين انتي اتحبين حد هجور : لا ارادي هي حمود : منو قوووولي هجور استحححت حمود : يعنى اتحبين غيري هجور :من داخله ياخي اموت فيييك حمود : بليز ارمسي هجور : لا حمود ها الوقت فرح : يعنى اتحبيني بليز لو اتحبيني قولي احبك هجور ساكته حمود قووولي هجور : بصوت خفيف احبك وركضت برع حمود كان بمووووت رشود سمع كل شي رشود : اتحممممل لا تتخبل حقنا اهني حمود :انته من متى اهني رشود : من وقت منوو قولي حمود : يالحمار ليش تسمع علي انا وحرمتي رشود :يوم بتصير حرمتك ارمس حمود :كيفي رشود :قوم قوم نطلع وياهم وراحو بعد العشاء البنات راحو الخيمه والحريم وياهم والاولاد ف خيمتهم والريايل وياهم هجور وشيخوه يالسين ع العرقوب هجور : شيخوه بقولج شي شيخوه:شو هجور : حمود اعترفلي انه يحبني شيخوه: حمود طلع مب سههل هجور : وقلت لها شيخوه: شو قلتي يالخبله هجور : احبك شيخوه : عااااش من متى اتحبينه هجور : اليوم يوم كنا نلعب درجات كنت سرحانه فيه وسحرني شيخوه: انا بعد احب اخووووج هجور حبت اتسوي شي حق الحبايب هجور :شيخوفوني بفظي بحطيه ف الشحن وبرد لج شيخوه: اوك هجور قامت ودقت على حميد حميد : ها شو تبين هجور : تره شيخوه يالسه ع العرقوب بروحها حميد ما صدق بس اونه مش مهتم : شو اسوي يعنى هجور : كيفك بعد شوي حميد قال حقهم : انا بسير ارمس ربيعي وبرد لكم رايكم فالبارت والشخصيات |
روايتج حلوه كمليي فدييتج شيخووه<<< حلييلهاا أحسهاا حبووبهه بس الحمدالله ما طلعت بويه خخخ و ماعرف بعد أكتب رايي عن باقي الشخصياات بسس انشالله أكون من متابعيبنج |
فديتج والله تسلمين |
البارت 4 حميد قام وسار عند شيخوه كانت مندمجه بالجو واحطيه السماعات تسمع اغاني وكانت اتغني وياها شيخوه: وش كنت باقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*مجــــنونــــــــــكلا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*اقول وش كنت اباقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب*وفي موعدك دوم ما القاك م تحب*لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*والقلب تنتابه رهبه مع احبايه*ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه*اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*في عيونك السود قلبي لقى حلمه*ولساني معقود والحل في كلمه*فــــي كــــلــــــمـــــــهــــلا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف*بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف** يوم خلصت سمعت حميد يقول بغمض بس قولي شيخوه استحت ويها صاااار احممممر حميد : اترياج وكان مغمض شيخوه : احبك حميد بطل عيونه : بس انا ما احبج شيخوه : دمعت عيونه وماعرف شو اتقول حميد : بلااج انا مااحبج قولي اموت فييييج واعشقج شيخوه:( فرررحت حيييل )احبك احبببك (تره شيخوه جريئه فعادي وياها حميد : فديت روحج والله شيخوه: فدوه حميد : شيخوه انزين ابا رقمج عشان اكلمج كل يوم وكل ساعه شيخوه: لالا حرام اخوني اهلي وارمس واحد من وراهم حميد : انزين ها البنكود مالي ضيفيني اوك شيخوه: لا مستحيل حميد: حبيبي بلاج عادي تره بعدين بتكونين حرمتي شيخوه: اوك بس بعدين لا اتقول اني خفيفه وارمس اي واحد حميد :هههه لا لاماعليج بعدين حميد رد صوب الخيمه مالهم وشيخوه بعد الخيمه مال الحريم كبيره صوب البنات يالسين وصوب الحريم البنات كانو يلعبون ورقة سلمى : اسوم ليش اتغشين اسوم : ماغشييت سلمى : امبلا شفتج ععويش : خلاص حشرتونا فرت الورقه وقامت شيوم وهجور وشموس يسولفون ومريوم منسدحه اتشوف التيفي بروحهم ودشت شيخوه وهجور راحت اتسولف وياها هجور : ها شصار شيخوه: بسم الله شدراج هجور : انا رتبت كل شي شيخوه: يالخبله بس اهم شي سولفت وياهه مريوم يت صوبهم هي والشلة مريوم : سولفتي وذ منو شيخوه : اوه نسيت اخبرج مريوم : شو نسيتي شيوم : شيخوه اتحب شمووس : مو اتحب بس قولي ميته مريوم: خلاص قولي منوو فيني فضوول اسوم :اقووول فطوم: لا انا بقول هجور : خلاص انا بقول سلمى ماكانت امسويه سالفه يالسه اترمس ربعه ع bbm عويش : خلاص انا بقول حميييييييييد اخو هجور سلمى من سمعت اسم حميد نطت صوبهم : شفيه اخوي هجور : مافيه شي بس يحب شيخوه سلمى صارخت :قولي والله صوب الحريم ام محمد : بلاكم بسم الله ام هجور : ويدي شفيج سلمى سلمى : ماشي ام راشد : ها الجيل غير شكل وردو يسولفون عند البنات سلمى ومريوم: من متى وكييف شيخوه: من كم اسبوع عند الاولاد كانو يلعبون كيرم وشالين الدنيا والريال كل شوي يهزبونهم بعدين الكل راحو يرقدون معدا حميد كان يرمس شيخوه ع bbm حميد : من اول نظره طحت بغرامه شيخوه: :$ حميد: وجودك بجانبي اجمل ما حدث في حياتي ، ولن يأتي ما هو اجمل منك ابدا ! شيخوه :الله لا يحرمني منك حميد : خلاص باجر الظهر كل حد بيرد بيته حرام ما بجوفج شيخوه: عادي يوم بتيب هجور بتشوفني حميد : سيفو بتم وياكم اسبوع صح شيخوه: هيه فديته حميد : عيل كل ييوم فبيتكم اوني بشوف سيفوه شيخوه : يصير خير الحين بخليك بسير ارقد حميد : نوم العوافي ورقدت واليوم الثاني كل حد رد بيته حميد بعد ما وصل امه واخوانه طلع وذ ربعه بس بدرب كانت سياره يايه صوبه وطرااااخ بعد ساعه ام هجور وهجور وسلمى كانو فالصالة و زيد برع ف الحديقة ساير يشوف الخيل ممال حميد ويسولف وياه ورن الفون مال البيت ......:الو ام هجور : الو منو معاي ......: ها بيت حميد .......... ام هجور : خافت هيه ها بيت حميد ......: والله ماعرف شو اقولكم بس حميد فالعنايه المركزه وحالته خطيره ام هجور انصدمت وتمت ساكته واتصيح فرت السماعه هجور خافت : الو .......: حميد ف العنايه المركزه وفي مستشفى ............. هجور حاولت تمسك عمره وراحت سيده حق زيد وخبرته وزيد قال لهم تجهزو بوديكم بس بسررعه هجور : اوك وكانت اتصيح خبرت امها وفي دقايق وصلو المستشفى وسئلو وين حميد بعدين تمو واقفين جدام الباب الكل يصيح وزيد ماسك عمره عشان هو الريال الوحيد بينهم شيخوه دقت حق هجور هجور الو وبصوت تعبن شيخوه : بسم االلله بلاج هجور :حميييد حمييييد وسكتت ما قدرت اتكمل شيخوه: خافت حييييل وصاحت بلاه حميد هجور : صدمته سياره وهو الحين فالعنايه المركزه شيخوه بدت اتصيح : في اي مستشفى انتو هجور: ......... شيخوه: اوك وسكرت وراحت وقالت حق سيف وكان وياه حمود وعبود وخبرو ام محمد عشان اتسير حق ام هجور بعدين كلهم راحو المستشفى شيخوه راحت صوب هجور و سلمى واتحول اتسكتهم سيف وحمود وعبود كانو وياه زيد ام محمد راحت حق ام هجور بعد شوي طلع الدكتور وقال نحتاج دم سيف : شو فصيلت دمه الدكتور :a+ شيخوه : نفس فصيلت دمي خلاص انا بتبرع الدكتور : اوك بس سيري هاي الغرفة وقولي حق النيرس شيخوه: اوك وعطتهم كيسين دم وتمو يتريون الحريم يدعون والاولاد ع احر من اليمر والبنات يصيحون ويتريون بعد ساعه طلع الدكتور زيد : ها بشرنا الدكتور : هو تعدا مرحله الخطر بس عادي يرد لها وهو الحين فغيبوبه هجور : يصير اندش له الدكتور : هيه بس واحد يدش واقرب حد له عشان ها الشي بساعد انه يقوم من الغيبوبه بسرعه هجور وسيف وسلمى ماعرفو شو يقولون يبون شيخوه ادش بس كيف يقولون ما يدرون بعدين سيف قال: خلو شيخوه ادش يمكن اتفيده بشي يعنى هي نفس هجور وهجور وايد جريبه منه زيد كان يعرف قال :هيه امي خليها ادش لو حد منه دش بيلس يصيح جدامه ام هجور : عشان ولدي سو اي شي شيخوه دشت ومسكت ايده ويلست جدامه : حميد حبيبي قوم قوم عشااني لو رحت منو بيتم وياي كيف بعيش بدونك وتمت تقري عليه قران والاجهزه قامت اتصيح فخافت يصير فيه شي دش الدكتور لو سمحتي اطلعي برع شيخوه : وهي اتصيح ماعرف ماعرف شصار والله ما سويت شي سيف اخذها على صوب وحاول يسكته وهي ما استحملت فطاحت فحضنه وتمت اتصيح اكثر وكلهم زاد خوفهم ابا اعرف توقعاتكم |
الصرــآآحه البــ ْآآآرت طر وكمليه بسرعــه بليز شيــخوه >> گسرت خاطري بالقو واحسها جيه اللي بقلبها على لسااانهــا هــجوور >> احس تحــب حموووود بس تستحي تقول ،، وجيه حسااســه الشــله بأآاختصــآر عاام >> فــنــتــگــ ،، واحسهـاا ربشه.،،، ثااانكس |
البارت الخامس حمود كان قلبه متقطع على هجور ومش عارف شو يسوي بعد شوي طلع الدكتور وبشرهم ان حميد قام والحمدالله جسمه رفض الاجهزه وبعد شوي بنقلوه على الغرفة زيد: دكتور بعد ما ينقلوه عادي اندش عنده الدكتور : هي بس بدون ازعاااج وما اطولون وياه وتم يتريون بعدين شافو النيرسات يوم يطلعون حميد ويودونه الغرفة الكل كان فرحان وخاصه شيخوه كانت فرحتها ما توصف ودشو عنده الكل معدا شيخوه: الحمدالله ع السلام حميد : الله يسلمك شيخوه: الحمدالله على سلامتك حميد : الله يسلمج حمود : شو اتحس الحين شي يعورك حميد : هي راسي شوي وريلي ام هجور : وشو بعد يا ولدي حميد : كل شي يعورني ( يدلع ) عبود : جذاب توك اتقول ريلك وراسك حميد : كيفي خلني ادلع على ماما يوم قال ماما الكل ضحك حميد سرح بضحكت شيخوه زيد : بسك نترياك اترد البيت هجور : ما اتخيل البيت بدونك اليوم سلمى : هيه والله ما صدقنا انك راد من السفر ياي تيلس اهني حميد : كله يوم ولا يومين وبرد البيت ويلسو يسولفون حميد : امي روحي البيت تعبتي ام هجور : لا لا ياولدي لو رحت منو بيداريك حميد : عادي سيفوه بتم اهني زيود سير وصل امي وخواتي هجور : الحين بنسير بس باجر من الصبح بوويهك حميد : يصير خير حمود وعبود شلو امهم وراحو عبود : شيخوه ما بتين سيف : لا شيخوه بتم وياي بعدين بوديها مكان حميد : هيه خلوهم يونسون فيني لين اي زيود ها الوقت حمود وعبود شكو ان بين حميد وشيخوه شي والكل طلع بس تم سيف وشيخوه وذ حميد شيخوه اول ما طلعو راحت صوب حميد ويلست جدامه : خوفتني عليك حييييل حميد : لهاي الدرجه اتحبيني واتخافين علي شيخوه: اكيد احبك واخاف عليك حميد : لو رحت ابتفقديني شيخوه: لا اتقول ها الكلام لو رحت منو بتم وياي حميد حب يقهرها شوي : عادي بتحصلين غيري وبتحبيه شيخوه: مستحييييل سيف كان يسمعهم ويضحك : احم احم انا اهني حميد : من يومك اتخرب سيف : يوم بتصير حرمتك ما بخرب حميد: الله يعيني من اليوم لذاك اليوم تمو يسولفون ويضحكون كان يوم حلو بنسبه لحميد ويوم حلو وصعب لشيخوه بعد شوي وصل زيدوه شيخوه وسيف راحو فسيارة سيف سيف : لهاي الدرجه اتحبينه شيخوه : واكثر سيف : عقبالي ما احصل حرمه اتحبني كثر ما اتحبين حميد شيخوه : مول ما بتحصل حد يحب كثري سيف : خفي علينا يالعاشقه اصلا بحصل حد يحب اكثر عنج ويوم وصلو البيت حمود وعبود كانو فصالة حمود : شيخوه تعالي شيخوه : لبيه عبود : شو بينج وبين حميد شيخخوه : ماشي حمود : شيخوه مب علي انا قولي سيف : انا بقول هي اتحب حميد وحميد يحبه وقال بيخطبها بعد ما اتخلص هاي السنة حمود : كل ها من وراي شيخوه : خفت انكم ما ترضون ولا اتقولون شي عبود : طلعنا 3 انحب سيف :انته اتحب عبود: هي ماحد يعرف غير حمود والمتحري كونان كان يقصد شيخوه سيف : انزين اتحب منو شيخوه : تعرف عويش ربيعتي سيف : ليكون عبود : هي سيف : حمود وانته يالمغازلجي اتحب منو حمود : احب هجور من يوم شفته ما رمست ولا وحده من اللوث سيف : لهاي الدرجه الحب يغير حمود : مب يغير قول يخبل سيف : متى بحصل نصي الثاني اشوفني اتحمست شيخوه : ههه ماعرف منو مرت عمي المحظوظه سيف : شيخوه تره برقد وياج اليوم شيخوه : عيل انا برقد تحت وانته فوق سيف : ما اقول لا وراحو غرفهم وحميد خبر زيود ان ايب حقه فون ايديد عشان يرمس شيخوه وياب حقه شيخوه كانت راقد فحضن سيفوه وهو يلعب بشعرها ويالسه اتفضفض له بعد شوي شيخوه حست انه سيف رقد وقامت عنه وخلته يرقد وراحت فراشها وتلعب بالبيبي وانتبهت ان وصلتها اضىافه حميد : ودي به آيأم وسنين ودي ما يغيب عن عيني أبد ♥ شيخوه : منو حميد.: حد ما يعرف حبيب قلبه شيخوه : ؟؟ حميد : بسم الله بلاج شيخوه انا حميد شيخوه : هيه حميد : واخيرا شيخوه : شحالك الحين حميد : عشان رمستج بخير شيخوه : الحمدالله حميد : اليوم عرفت معزتي عندج عسى ما انحرم منج شيخوه : ولا منك بعد 6 شهور البنات خلصو السكول وحبو يغيرون جو فراحو المول وعشان يشترون لملجه شيوم وشلهم الدريول ف المول كانت شيخوه وفطوم وشيوم واسوم وشموس وعويش يتمشون بعدين شافو محل فساتين وايد عيبهم شيوم اشترت فستان ازرق كله فصوووص وكان حرييير نفس قصه السمكه والباجين فستان اسود وامخصر ع الجسم و ع الجتف وردة بلون الوردي وراحو محل نعل واشترو كعب اسود وفيه فيونكه بعد شوي شيخوه : قالت انه بتسير بترمس سيفوه وبترد يوم راحت اترمسه كانت تتمشى ف المول بعد ما صكت الفون يو صوبها شباب 2 الولد 1: يالغاويه نباه رقمج شيخوه امسويه طاف وتمشي بسرعه ......2: لحقها ومسك ايدها شيخوه: خير اخوي عندك شي ......1: ابيج بس ليله شيخوه: انتو ما عندكم خوات ما تستحون .......2 : من شفتج نسيت المستحه حميد كان فالمول ياي يشتري حقه اغراض وانتبه عليهم وطار صوب شيخوه شيخوه من شافته فرحت حميد : شو ما تستحون انتون ......2: شيخصك فحبيبتي حميد ها الوقت عصب شيخوه : والله يجذب حميد : ياولك اذا شفتك جربت منه مره ثانيه وسحب شيخوه من ايده وقال لها اتغشي وسحبه لين السياره وشيخوه اتصيح : والله يجذب حميد : امصدقنج بس مره ثاني يا ويلج توقفين ويه هاي الاشكال شيخوه : ان شاء الله بس عادي احين اسير حق الشلة اكيد يحاتوني حميد :تعالي انا بوديج شيخوه : لا لا مابا يمكن يصير شي وهاي المره تضربني حميد : مستحيل امد ايدي علليج بس عشان اغار عليج سويت جي يووم نزلو من السياره شيخوه حضنت حميد وهي اتصيح حميد : خلاص لا اتصيحين حبيبي وقفه جدامه ومسح دموعها شيخوه : اوك ببس اوعدني ما اتسوي فيني شي حميد : لو سويت شي اقطعي ايدي حميد: ع فكره باجر امي بتي بيتكم وابتخطبج وبتصيرين حقي شيخوه : فرحت حيييل عيل بسير بشترييلي شي بس بسرعه وديني حق البنات بشكون بعدين وراحت حقهم وهم كانو يدورونها عويش : وينج انتي شموس : ماخلينا مكان ما دورناج فيه شيخوه : ماشي كنت ف الحمام شيوم : اي بعدني ما اشتريت اكسسورات شيخوه : هي صح نسيت اقول لكم تره باجر ام هجور بتي بيتنا تخطبني حق حميد فطوم : عيل انا وشيخوه بنسير نتشراء حق شيخوه جلابيه وانتي سيرو اشترو اكسسورات حقنا وحقم اسوم : هي صح عشان انخلص بسرعه شيوم : هيه بعدين بنسير ناكل باستا الكل : اوك وحميد كان يراقب شواخ من بعيد وبعدين كلو وخلصو وردو البيت فاليوم الثاني فبيت شيخوه كانت ربشه عشان بتكون عندهم خطبه شيخوه كانت تتلبس والشلة يساعدونها لبست جلابيه صفراء وكانت فرنسيه وفيه حجر كبير تحت الصدر ورفعت شعرها وسوت مكياج خفييف وع الساعه 7:30 وصلو حميد وزيد راحو الميلس مال الريايل والباقين داخل فف الصالة ام محمد : شرفتونه ام هجور : الشرف لنا نحن هجور : خالوه شيخوه وين ام محمد : فوق الحين ابتنزل شوي ونزلت شيخوه وكانت قمممممر سلمت عليهم ويلست جدام هجوور هجور : حميد ما شافج لو شافج ابيتخبل شيخوه : ههه فديته والله ام هجور : انتو تدرون ليش احين يايين عشان نخطب شيخوه حق ولدنا حميد ام محمد : لنا الشرف بس راي البنت اهم شي ام هجور :خذو راحتكم عند الريايل ابو محمد : والله ما بنحصل احسن عنك يا ولدي حميد: حتى انا ما بحصل احسن عن بنتكم وتمو يرمسون ب رسميات بعد اسبوع قالو ان شيخوه موافقه وها نفس يوم ملجه شيوم |
روايتج جنااااان تسلميييين ع بااارت وحميد اسم ع مسمى حبيته من اسمه شرات اسم اخوي الله يرحمه وشيوخ فديتها ووتسلم ايدينج ع هيك بارت |
البارت السادس في بيت شيوم العصر كانو يتعدلون شيوم : شيخوه تعالي شوفي حلو ها شيخوه: هيه حلو بس اختاري ها احلى شيوم : اوك عويش : انا بسوي مكياج خفيف وتسريحه عادي شرايكم كلنا انسوي نفس الشي فطوم: اوك وكلهم سو نفس الشي معدا شيوم عشان هي العروس وخلصو ع المغرب تقريبا وصلو الحريم والمعازيم ف غرفة شيوم كانو يالسين شيخوه وشموس واسوم وعويش ومريوم وفطوم شيخوه : انا بنزل تحت عشان هجور وسلمى بيون مريوم : انا بي وياج من زمان ما شفت سلمى ولهت عليها ونزلو تحت وشافو هجور وسلمى وراحو وياهم فوق بعد شوي اخو شيوم ياب الكتاب عشان اتوقع دق الباب وفتحت اسوم وخذت عنه شيوم:خلاص خاايفه مابا هجور : شو تتمصخرين سلمى : وقعي شيوم: اخاف شيخوه : اقولج يبي بوقع بدالج هجور : حميد تره لين الحين يباج والكل ضحك وشيوم وقعت والحريم شالين الدنيا من الفرح بعد شوي نزلت شيوم ع زفه هاديه ويلسو البنات يتصورون وياها وعقبها بساعه دش المعرس سلوم : مبروك عليج انا شيوم: الله يبارك فيك سلوم : واخيرا صرتي حلالي شيوم: ابتسمت سلوم عطها بوسه ع خدها شيوم : عيب الحريم يشوفون سلوم : كيفي مالي شيوم استحت بعد شوي سارو الغرفة الثانيه عشان التصوير بعد ما خصلو يلسو يسولفون سلوم : احبببببببببببج شيوم: وانا بعد سلوم: وانتي شو شيوم : نفس ما انت قلت سلوم : لا لا ابا اسمعها منج شيوم : احبك خلونا من الحبايب وانسير حق الشلة شيخوه عقبالنا كلنا الكل امييين معدا سلمى شيخوه: سلمى شكلج ما تبين اتعرسين سلمى : ما افكر بعدني خليني يالسه وياه امي احسن هجور : شيخوه حميد يبه الملجه بعد اسبوعين شيخوه : اللي يشوفه فطوم : عقبال ما يطل حد بويهي اسووم : ملجتي بعد شهر تره شيخوه : قولي والله يعنى بعدي اسوم: هيه عشان حمود شوي بزي شموووس : وينك ياسلطاان تعال مريوم : صبري اليوم بخبره شمووس : لا لا يا ويلج مريوم : احين بتصل فيه مريوم :الو سلطان :الو مريوم : في ناس يبونك اهني سلطان : منو شموووس: اتصارخ لا لا اتقولين سلطان سمع صوتها وضحك مريوم : اقول سلطان : لا خلاص عرفت سلطان : اقول سوي سبيكر مريوم : اوك سلطان : شموووس لو خطبتج بتوافقين شموووس مستحيه وما اترد والكل يالس يسمع ويضحك بس بصوت خفيف سلطان : لو ما رمستي بسير بخطب حد ثاني بسرعه قولي شموس لين الحين ساكته سلطان : عيل خلاص بخطب حد ثاني باي بس قبل لا يسكر سمع كلمت هيييه من شموس وقال لها عيل بعد اسبوع بخطبج من اهلج رسمي باي وشموس : مب امصدقه سلمى: احلى خطبه عيبتني هههههه شيخوه : بتصيرين حرمه ولد عمي شموس خلاص اسكتو بعد كل حد رد بيته بعد اسبوعين شموس انخطبت وحددو موعد الملجه والعرس بعد شهر ونص وبكون بنفس اليوم كلهم كانو فالصالون يتحنون شيخوه حنت ايدها كامل وريوله النص وصبغت شعرها ذهبي ع نحاسي وبيوم الملجه كانو يتعدلون وخلصو شيخوه كانت لابسه فستان ابيض وذهبي كان فيه وايد نغوشات ومحطيه شعرها ع طرف وسوي مكياج هادي والشلة كانو امطقمين بالفستان بس اللوان غير وهجور وسلمى نفس الشي بعد ما خلصو كانو يتريون فالغرفه وشيخوه اترمس حميد حميد : اليوم انتي ملكي وكيفي شيخوه: وابوي شو بتسوي حميد : بتشوفين بعدين وبعد شوي حمود ياي الكتاب وشيخوه وقعت بدون تردد وبعدها نزلت وكانت مبتسمه عند الريايل حميد : خلاص ابا ادش سيف : اصبر شوي حميد : مافيني صبر عنها خلااص سيف اصبر بعد نص ساعه بدش وحميد متحرقص بعدين دش وكان سيف وحمود وعبود داشين وياه حميد باسه ع راسه : الله مبروك حياتي شيخوه : الله يبارك فيك حمود : وجان اتعرسين قبلنا شيخوه: هكي هجور لو تباه ابنخطبه لك حميد : لا لا خليه يتريا سنه بعده سيف : مبروك حبيبت قلبي شيخوه: الله يبارك فيك عبود : مبروك عقبال ما تصير عويش من نصيبي وتمو شوي وطلعو بعدين حميد وشيخوه : راحو يتصورون انتو تدرون الصور شوي فيها حركات احلى حركه يوم حميد ماسك شيخوه من خصرها وحاضننها من وراه وهي سانده عليه بعد ما خلصو حميد : عندي لج مفاجاه شيخوه: شو حميد : قام وباسه ع ....... شيخوه :استححححححت حميد : حلوه ولا شيخوه : كل شي منك حلو وكان حميد حاضننها طول الوقت وهم يسولفون شيخوه: حميد حميد : عيونه شيخوه : احبك حميد : وانا بعد حميد كان خلاص بسير بس قبل لا يسير عطا شيخوه بوسه بس كانت من الخاطر بعدين حميد اشر ع خده يعنى وانا شيخوه : فهمت وعطته بوسه ع السريع حميد : ما تكفي شيخوه: ردت وعطته وحده بعد حميد : لو اتحبيني ابا عشر شيخوه : بسك حميد : عيل خلاص انتي ما اتحبيني شيخوه : امبلا وعطته عشر ع صوبين حميد ياشر ع النص ماشي اهني بعد شيخوه: عييييب حميد : عادي شيخوه عطته بس بسرعه حميد فديت روحج وحظنه قو وراح شيخوه وحميد بنسبه لهم احلى يوووم عويش تتريه عبود يخطبها وحمود يتريا هجور اتخلص سكول بس قال حق شيخوه تخطبه يوم بتخلص السكول بعرسون ومريم حبت زيد وزيد نفس الشي وشمووس وسلطان يتريون مماباجي عن عرسهم شي سلوم وشيوم حددو العرس بعد شهر اسوم بعد اسبوع ملجتها ورشود قال بيخطب سلمى وسيف قال حق بو راشد يخطب له وحده من صوبهم حميد كان طول الوقت يرمس شيخوه حميد : شرايج العرس يكون بعد 4 شهور شيخوه: هيه اوك عشان هاي الايام وايد زحمه حميد : اوك عيل باجر بسير وبحدد وعقبها بمر عليج انسير نتعشى شيخوه : اوك بعدها بيوم طلعو وذ وبعض شيخوه ركبت السياره : االسلام عليكم حميد: وعليكم السلام شيخوه: شحالك حبيبي حميد : الحمدالله بس شو الكلمه الثانيه شيخوه استحت وبصوت خفيف : حبيبي حميد : فديتج يا روح حبيبج شيخوه: كلي فدوه لك حميد : بسئلج شيخوه: لبيه حميد : انتي شو سويتي فيني شيخوه: تضحك سحرتك هه حميد : بس سحرتيني قولي ما خليتي فيني عقل شيخوه : اعشقك حميد : عطاها بوسه وبعدين وصلو المطعم ويلسو حميد: شو تبين اطلب لج شيخوه : ع ذوقك حميد : اوك وطلب ويلسو يتريون الاكل حميد : تره حصلت حجز بعد خمس شهور شيخوه: عيل اوك شيخوه : حميد حمود اخوي يباه يخطب هجور حميد : بس هجور لين الحين ما خلصت السكول شيخوه : ادري بس احين خطبه وبعد ما اتخلص الملجه والعرس حميد : بشوف اهلي وبرد لج خبر شيخوه : اوك حميد : سمع انا سيفوه يباه يخطب شيخوه : هيه هو قال حق عمي يدور له عند عويش وعبود عويش : ياخي طوولت متى ابتخطبني عبود : ماعليج ها الاسبوع بطرش اهلي عويش : بنشوووف عبود : بلاج حياتي عويش : ماشي بس كل ربعي بيعرسون وانا لين الحين ما انخطبت عند شيوم وسلوم شيوم : حبيبي ولهت علييك سلوم : وانا بعد شيوم : انزين متى بتي بيتنا سلوم : ماعرف بس وايد مضغوط شيوم : اوك ع راحتك اسوم طرشت حق الشلة بعد 4 ايام ملجتي والكل كان ناسي شيخوه قالت حق حميد يوديها تشتري وابتشتري حق سلمى وهجور مره وحده فطوم وشيوم واسوم وشموس طلعو وذ بعض وراحو صالون حجزو حق الحنا قبل بيوم وحجزو حق المكياج والتسريحه عند شيخوه وحميد حميد : حياتي اشتري ها الفستان حلو وخفيف شيخوه : هيه واااايد حلو حميد : اوك وشرايج ناخذ ها حق هجور وسلمى شيخوه : اوك ع فكره تره ذوقك حلو حميد : ادري هه واشترو كل شي وخلصو ةشيخوه ردت البيت |
الصرااحه البآآرت طرطرييشن بسرعه نزلي |
البارت السابع ف بيت ابو محمد عبود: امي ابا اعرس ام محمد : واخير منو سعيد الحظ عبود : عويش ربيعت شيخوه شيخوه : الله عويش ابتسكن ويانا بعدين حمود : ابوي انتي ما بتلحقين عليهم بتعرسين وبتسيرين شيخوه: اوه صح عبود : ياخبله ابو محمد دش ابو محمد : السلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام محمد : سعيد تعال اسمع عبود يبا يعرس عويش بنت........ ابو محمد : خير ما اخترت حمود : وانا بعد ابا اخذ هجور اخت حميد ام محمد: بس هي لين الحين تدرس حمود : عادي يوم بتخلص بس الحين خطبه واصلا هي ما باقي لها شي ام محمد : شيخوه شوفي حميد شو يقول ورديلي خبر عشان اخطبها رسمي شيخوه: ان شاء الله ابو محمد : وسلمي عليه شيخوه: يوصل ام محمد : اتصلت على ام عويش ف بيت ابو عويش كانو سلوم وعويش وام عويش ام عويش : الو ....الحمدالله ....بشوف ابوها وباخذ رايها ......اتشرفونا في اي وقت .... مع السلامه سلوم :ها شو ابيخطبون عويش بنفس الوقت عبود طرش مسج عبود : ها فرحتي حبيبي عويش: واااايد ام عويش : هيه بيخطبون عواش عبود ولد سعيد ........ سلوم: مبروووووك يالخبله عويش: بعدني ما وافقت ام عويش: فكري ع راحتج ورديلي خبر عويش : ان شاء الله بعد يومين كانو مجتمعين ف بيت اسوم عشان يتحنووون وكانو يالسين فالميلس شيخوه: امس عبود اخوي خطب عويش عويش كانت ساكته شموس: عيييل كلنا بنعرس شيوم: عقبال فطوم عويش: بس بعدني ما وافقت شيخوه: بعد كل ها الحب ما بتوافقين اسوم: ليش اتحبووون بعض فطوووم: عوووويش اتححححب ماكنت اتوقع عويش : هيه احبه ويحبني بس خليني اتغلى شوي بعدين بوافق شيخوه: شكلج ابتذبحين اخوي ع ها الحب اسوم: بنات كيف بااجر اخاااااف ولا مره فحياتي شيوووم: عادي كوني ريلاكس اسوم: بحاول فطوم: بنات بقول لكم شي بس انا وايد خايفه منه شموس : قولي عادي فطوم : امس مرت خالي دقت على امي وقالت تباني حق ولدها بس انا فحياتي ما شفته اخر مره يمكن يوم ياهل ومب وايد وياهم شيخوه: انزين اسئلي حد من اخوانج عنه فطوم : ما يعرفون وايد عنه عويش : انزين صلي استخاره لمده سبع ايام واذا ارتحتي ردي لهم خبر فطوم: بشوف فبيت هجور حميد كان يرمس هجور حميد : هجور حبيبي انتي كبرتي وحمود اخو شيخوه يباه يخطبج انا بعدني ما خبرت امي قلت اخبرج احسن وحمود ريال ماشي مثله صح فرق العمر بينكم بس عادي وشيخوه قالت لي انكم اتحبون بعض هجور : هيه انا احبه بس ماععرف حميد: اقول موافقه هجور: ساكته حميد: السكوت علامه الرضا هجور : هي موافقه حميد : الحمدالله اني ضمنت مستقبلج عقبال سلمى وزيود هجور :فديتك والله لو بدونك وبدون امي ما كنه نعرف شو انسوي وحضنته حميد: عيل بسير بقول حق امي تحت فصالة نزلو حميد وهجور ام هجور : حميد عيل متى حدد العرس حميد : بعد خمس شهور حميد: امي بقولج شي محمد ولد سعيد ....... خطب هجور ام هجور : ماعرف شو اقول حميد : امي انا قلت لهجور وهي وافقت بس الملجه والعرس بيكونون بعد ما اتخلص زيد : عيل انخطبتي قبلي حميد : يالخديه انته تخطب مب تنخطب الكل ضححك سلمى : عقبااالي هجور : امي تره باجر ملجه اسوم ربيعت شيخوه بتروحين صح ام هجور : هيه بروح عيب مااسير سلمى : هجور بيعدلنا هجور :شرايج نتعدل مع شيخوه والشله سلمى : اوك بس قولي لهم عشان ياكدون للحرمه هجور : اوك باجر الكل كان ف بيت اسوم يتعدلون وكانت ربشه مررره ليين المغرب سلوم ركب لهم فوق وطلعت حقه شيوووم ع الباب شيوم : فديت شوفتك يالقاطع سلوم : فديتج والله خلاص باجي اسابيع وبتسكنين وياي شيوم : هيه باقي 3 اسابيع سلوم : انزين ودي حق اسوم خليها اتوقع شيوم: اوك اسوووم : شرايكم اخورها من الاخر وما اوقع شيخوه: اي لا تتخبلين اسوم : شيوم ودي خلاص مابا اوقع فطوم: اصطلبي شو ما اتوقعين تبين محمد يذبحج اسوم : بلاكم كنت اسوي جو و وقعت وكلهم زقرطو كلووولللوووووش هه شيوم ودته حق سلوم سلوم: شو اتقوع من ساعه شيوم : اسوم اختك اتقول ماتبه اتوقع بعدين هزبوها وقعت سلوم : الحين بتعرس ولين الحين ما اتيوز من حركاتها شيوم: هههههه بعد نص ساعه قالو اسوم تنزل طبعت البنات نزلو قبلها بعدين هي يوم نزلت شافت الحريم فخافت وكانت اهم شي انه توصل الكوشه بعد شوي دش محمد محمد انصدم من جمالها محمد باسه ع راسها : مبروك حياتي اسوم: الله يبارك فيك بس كان صوته خفيف محمد طول الوقت يشوفها بعدين دشو داخل وتمو يسولفون وايد ارتاحو حق بعض وحددو العرس بعد شهر ونص عند البنات شيخوه :ها فطوم صليتي امس فطوم: هي واحس ارتحت عويش نسيت اقول لكم تره وافقت هجور : صبرو صبرو حبه حبه عويش ع شو موافقه عويش : عبود اخو شيخوه خطبني هجور : اها اوك سلمى : انزين انتي ليش صليتي الاستخاره فطوم: خطبني واحد من الاهل وقلت بصلي الاستخاره لو ارتحت بوافق سلمى : هيه زين نسيت اقول لكم تره هجور مخطوبه هجور سوت عمرها تلعب بالفون شموس : كيف انتي مش فالسكول سلمى : امبلا بس كل شي بعد ما اتخلص شيوم: انزين منو شيخوه: اخوي العزيز بعد مرووور اربع شهوور وثلاث اسابيع قبل عرس شيخوه بسبوع محمد واسوم عرسو وكانو وايد اوك وذ بعض واسوم كانت حامل من شهرين شيوم وسلوم كانو الثنائي المرح شموس و سلطان حلوووين ومناسبين لبعض وشموس كانت حامل بشهر 3 بس راشد ملج على سلمى سلمى كان راشد كل حياتها وقررو العرس بيكون بعد اسبوعين زيود ملج على مريوم وقررو العرس بنفس يوم عرس راشد وسلمى فطوم خذت فزاع وراتاحت حقه وايييد وشو توقعاتككم |
الصرااحه تسلم ايدج حبي الباارت والا اروع |
البارت الثامن نسيت اقول لكم انا محمد ملج على هجور وعرسهم بعد شهر وعبود وعوييش باقي على عرسهم شهر ونص وسيفوه حصل شريكه حياته اسمها مهوي من ابو ظبي وباجي ع عرسهم 3 اسابيع قبل العرس بثلاثه ايام فبيت ابو محمد شيخوه: حمود وديني المحل بشوف الفستان ومره بيبه بعد بعدين بسير الصالوون حمود: ما تبين شي ثاني بعد شيخوه: لا فديتك حمود : قومي تلبسي بسرعه شيخوه: ان شاء الله حمود كان يتريا شيخوه فحب يسمع صوت هجور هجور : الو حمود :بس من كلمه الو ذوبتيني هجور : امبي استحيت حمود : فديت اللي يستحوون انا هجور: فديتك والله انزين شو اتسوي حمود : بودي شيخوه اتيب الفستان وبتروح الصالون هجور: اها شوي وركبت شيخوه السياره راحت وشافت الفستاان وشلته وراحو الصالون شيخوه: حمود بعد ساعتين مرني حمود : ساعتين فصالون ليش شو بتسوين شيخوه: بدكير وتنظيف بشره وبصبغ شعري واشغال ثانيه حمود: كل ها عيل بسير عند ربعي يوم اتخلصين دقيلي شيخوه: اوك عند شيوم وسلوم يالسين يلعبون بليستيشن هه شيوووم: ويييو غلبتك سلوم : اصلا انا خليتج اتفوزين شيوم : ابوي فزت بروحي اصلا انا 3 مرات فزت انته بس مرتين سلوم : عيل صبري الحين براويج انروح عند فطوم وهزاع فطوم كانت طالعه من الحمام عزكم الله وكانت بس لابسه البالطو هزاع : فطووم فطوم: لبيه هزاع : لا اتقولين هاي المره مب مستعده بعد فطوم : سكتت هزاع شله ع السرير Cut حمود واسوم اسوم كانت يالسه واطالع التيفي دخل عليها حمود حمود يلس جدامها وحضنها وكان ماسك بطنها حمود : شحال ولدي اسوم : اشدراك يمكن بنت حمود : لا ولد اسوم : بنشوف اللي الله كاتبنه حمود: انزين لو ولد شو تبين اسمه اسوم: ابا يكوون زايد حمود: ولو بنت اسوم: شرايك ف امل حمود: صبري انا بختار اسامي شرايج الولد رفيق والبنت ميري هههه اسوم : اي لا تتمصخر على عيالي ما اسمح حمود: عيالي وكيفي الحين انروح حق شمووس وسلطان سلطان كان يشوف اليتفي وشموس فالمطبخ سلطان : شمووس حبيبي شموس : هلا حياتي سلطان : شرايج نطلع شموس: هيه فديتك ومره وحده بنروح محل الفساتين انيب فستاني سلطان : عيل اتلبسي اترياج فبيت ام هجور سلمى كانت فغرفتها اترمس رشود سلمى : حبيبي متى بتي دبي ولهت عليك رشود : ان شاء باجر سلمى : عيل زين رشود : اول ما بوصل طيران بيتكم سلمى : فديتك والله زيود يتشمى فحديقه بيتهم ويرمس مريوم زيود : عيل باجر بحلي عيوني بشوفتج مريوم : يب يب حبيبي زيود : انزين كم يوم ابتيلسون اهني مريوم :بعد العرس بيوم بنروح زيود : عيل انا بعد العرس بي وبشلج وبنسير نتحوط وانا بروحي بردج ابو ظبي مريوم: اوك حبيبي عند سيفوه ومهوووي سيف : حياتي مهوي : هلا سيف: شرايج اليوم نطلع مهوي : اوك بس بخبر اهلي سيف : لا مب لازم خلاص انا ريلج مهوي : بس بعدني ساكنه وياهم سيف : اوك كيففج عبود وعويش عبود: حيااتي بلاج كنت اسولف عويش: لا لا انا زعلانه عبود: ليش انزين عويش :من اسبوعين ماشفتك عبود : انزين مب بايدي عويش : ما يخصني عبود : عويش اقول انزلي الصاله بسرعه عويش: ليش انته وين عبود : فبيتكم عويش : اصبر دقايق وبيك فصاله ام عويش : عيل شحال امك عبود : الحمدالله عبود : عموه عادي اشل عويش بنحوط شوي وبنرد ام عويش : عادي تراها حرمتك عبود : مشكوره خالوه عبود دق ع عويش لا تنسين تلبسين عبايه يوم تنزلين عويش : ليش عبود : بس كيفي بعدين عويش نزلت وتمو يحوطون راحو باسكن عويش اشترت مال الكرميل وعبود كاكاو ويلسو ع البحر انرد حق حميد وشيخوه حميد: حياتي ولهت عليج شيخوه: انا بعد حميد: انزين انتي وين شيخوه: انا فصالون حميد : شو اتسوين شيخوه: مفاجاه حميد : اها اوك شيخوه: بعد يومين بنكون ف بيت واحد حميد : واخيراا ما بقيييت شيخوه: هه لهاي الدرجه حميد: انزين غازليني بلاج خليني اصدق عمري شيخوه : بعد يومين ابتشبع من الرومنسيه ما عليك حميد : بنشوووف شيخوه: حبيبي متى بنسافر حميد : يوم اليمعه يعنى بعد العرس بيوم وبني قبل عرس سلمى وزيد شيخوه : عيل زين بشتريلي من اهنااك حميد : منو قدج فستانج من لندن شيخوه: هههه حبيبي بخليك حميد : اوك احبج شيخوه : انا بعد وسكرو الخط شيخوه خلصت ودقت حق حمود عشان اي ويشلها حمود: خلصتي شيخوه: هيه انزين انت وين حمود :5 دقايق وبيج شيخوه : حمود يوعانه حمود : صبري بخطف ع ماك وبشتريلج شيخوه: غريبه اليوم ما تحلطمت حمود: عشان هاي اخر مره اطلعج بعدين ريلج بتكفل فيج فقلت ادلعج شوي شيخوه: اهاا انا اقول بلاه شرايكم فالبارت وابا رايكم ف كل الشخصيات |
سوري ماا قدرت أكتب رأيي ظرووف بس كنت أقراا ابداآآعآآتج (بصمت) شيخه+حميد<<< الله يهنييهم و يبوون بنت و يسموونهاا ميثاا عبوود+عوييش<<<أحلى ثناائيي و انشالله يييبوون بنت و يسموونهاا علياء<<^^كيفيي خخخ و مريووم أخت رشوود صح؟؟؟ ههههه تلخبطت s: رشوود<<< أحسهه وااايد طييب و حنوون و مريووم + بناات الشلهه<<< خبااايل و خباالهم حلووو و فانتظاارج… |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ البارت يجنننن طرررررررررررر تسلمين ع هيك بااااااارت:861: الشخصيات::03: شيخو وحميد: الله يخليهم لبعض ان شاء الله احلى ثنائي:smilies-113: سيف ومهوي: مهوي حبيتها من اسمها:blushing: بس سيف كرهته من اسمه م اداني هالاسم:sneaky2: حمود وهجور: عسسسسل هالاثنين عسسل الله يخليهم لبعض:1711: وعبود وعويش . محمد واسوم . فطوم وهزاع وزيود ومريوم: الله يخليهم لبعض ومبروك للحوامل يتربى فعزكم :169: وسموحه:10: |
البارت التاسع شيخوه وحمود كانو ع البحر شيخوه : احسنيي خايفه حمود: حياتي شيخوه عادي ما شي شي يخوف بس ها دلع بنات وبعدين انتي تعرفين حميد من فترة الحين شيخوه: هي صح بس ماعرف حمود : شو ما اتعرفين شيخوه: يعنى انا متعوده اسكن فبيتنا بينكم مب متعوده ع بيت بروحي حمود : عادي مع الايام ابتتعودين حمود: شيخوه احبها شيخوه: هيه بعد اتموت فيك بس انته ققلت لا انك امغازلجي قبل حمود : هيه قلت لها من يوم ما شفته وانا فحياتي ما رمست حد منهم ولا غازلت حد شيخوه: ياحظج ياهجور حمود ميت عليج حمود : حتى انتي حمييد متخبل بج شيخوه : فديته والله سيفوه ومهوي كانو يتمشون فالمرينا مول سيفوه : حياتي باجر بنروح دبي عشان عرس بنت اخوي مهوي : هيه اعرف امس شيخوه خبرتني سيفووه : بتين مهوي: ماعرف لو حصلت حد بي عويش وعبود كانو رايحين يلعبووون تمو يلعبون لين ما تعبو وردو البيت شيوم وسلوم سلوم: شيوم متى متى ياخي مليت شيوم : مب مستعده سلوم : كل مره نفس الكلام شيوم : حبيبي والله مب مستعده سلوم : عصب عشان كل مره يقول لها وهي اتقول مب مستعده قال انا طالع ولا برد شيوم : اول مره اتشوفه امعصب منها شيوم دقت ع شيخوه وخبرتها السالفة شيخوه :خلاص انتي رتبي البيت وخاصه الغرفه خليه احمر فاحمر وانا الحين بيب ورد وكيكه شيوم : اوك بس تعالي رتبيني بعدين فسياره حمود حمود : حق منو الكيكه والورد شيخوه: شيوم الهبلة امخليه سلوم يعصب منه وطلع برع البيت حمود : اها شيخوه: بنسير باسكن ابنشتري كيكه بعدين محل الورد حمود : من عيوني بس عشان سلوم شيوم كانت لابسه بجمه حرير وحمره وفتحت شعرها وسوت مكياج خفيف بس الروج كان احمر وشموع وحاله بعد شوي شيخوه يابت الكيكه وجي ورتبو وقالت لها ادق ع سلوم سلوم : نعم شو تبين شيوم : بليز اللحقني سلوم : بلاج شيوم: تعال بسرعه سلوم خاف وراح البيت مسررع اول ما دش ما شاف حد ركب فوق وراح الغرفة شاف اشموع واحمر وشاف شيوم بويه شيوم: اسفه حبيبي سلوم : لاعادي بس جد خوفتيني عليج شيوم: ماعرفت كيف اخليك اتي البيت غير ها الطريقه وعطته الورد وباسته سلوم: فديتج وللله بس اليوم ماشي هروب مني شله وحطاها ع السريير CUt باجر الكل كان فبيت شيخوه يتحنوونن واتحنو وخلصو يوم العرس شيخوه: نشت الصبح وكانت نشيطه ونزلت تحت تتريق ابو محمد: شرفت العروس ام محمد : فديت بنتي كبرت وصارت عروس حمووود : اشوفج اليوم محلووه كل ها عشان بتعرسين شيخوه: خلاص استحي عبود : يعايب عليها بصوت رقيق خلاص استحي بع دين الكل ضحك ام محمد : شيخوه عيل متى بتيك الحرمه مال المكياج شيخوه: ماعرف يمكن الساعه 1 عشان الكل بيتعدل وياي ام محمد زين زين ع الساعه 8 المساء شيخوه : كانت لابسه فستان ابييض وكله كرستالات والرقبه نفس مال الملكه والظهر كان طالع وشعرها مرفوووع كاامل والمكياج كان وايد حلو الروج وردي البنات شموس واسوم لابسين نفس الشي فستان وردي ومكان امخصر عشانهم حوامل وفطوم لابسه فستان اخضرر وله ذيل وهجور وسلمى لابسين فستاان ذهبي وااسود شيوم وعويش فستان فستان بنفسجي وكان نفس حريم السلطان ع الساعه 10 قالو انا العروس ابتزل وكانت القاعه ظلام بس الاضواء كانت على شويخ وكانت الزفه اهداء من حميد شيخوه كانت متوتره بس تبتسم الكل كاان معجب بشيخوه كانت جميييله بمعنى الكلمه وصلت الكوشه ويلست وتمت تتصور وذ البنات واتسلم على الحريم بعد ساعة ونصف قالو المعرس بيدش كانت زفة حلو حمود وعبود وسيفو كانو يرزفونن وابو محمد وابو راشد يمشون جدام المعرس حميد كان منبهر بجمال شيخوه حميد : مبروك يا اغل ناسي شيخوه: الله يبارك فيك وسلمت علة ابوه وعمه بعدين اخوانه وسيف يو وسلمو سيف : خلاص مابا مها ما يصير اتصيرين حرمتي حميد : لا لا هاي مالي حمود ككان يشوف هجور وعبود يشوف عويش وسيف يدر مهوي بعدين حصلها تمو شوي وانصورو وطلعو بعدين المعاريس طلعو فوق عشان التصوير بعد ما خلصو حميد حضن شيخوه : واخير صرتي لي ووبنكون ف بيت واحد شيخوه: هيه خلاص انا لك شيخوه سارت اتبدل ولبست فستاان خفيف بس كانت صوب الصدر وايد مفتوح وفي فتح بظهر وراحت حق حميد بعدين راحو يسلمون عليهم عشان باجر بسافرون سيده هجور تحضن حميد بوله عليك حميد وانا بعد وبوله عل سلمى وزيود شيخوخ اتسلم عل البناات وتحضنهم وحاله وسلمت ع امه وعمتها هه ييعنى ام هجور وراحو في السياره حميد كل الوقت يشوفه شيخوه: بلاك حميد : معجب شيخوه: احلى معجب وربي ههه وصلو الفندق حميد دش يتسبح بعدين يوم شيخوه كانت بدش ماعرفت تفصخ الفستان شيخوه :( كانت شوي مستحيه) حبيبي تعال بطل السحاب حميد : من عيوني بطل حقها وحضنه من ورى. حميد : حبيبي بنزل اشوف العشاء وبيج شيخوه : اوك ودشت تتسبح طلعت كانت لابسه حرير وكان لين الركبه يعنى قصير وتعدلت ع الخفيف حميد : انتي منو شيخوه: اي بلاك استخفيت حميد : جد جد انتي منو شيخوه:بلاك فيك زهايمر حميد : ههه بلاج اسولف شيخوه: يالهرم صدقت حميد : من اول يوم اتقولين لي هرم شيخوه : سوري ما قصدي حميد : لا عادي ويلسو ياكلون حميد : ابيج اتاكليني حرمتي وكيفي شيخوه : من عيوني ويلست تطمعه وكانت يالسه جدامه مرره بعد ما خلصو راحو بيرقدون حميد سحبه من ايدها ورقدها في حضنه بس قبل لا ترقد باسه ع ........... شرايكككم |
بارت طر حسيييييييييته ك ل ه يتكلم عن شيخخو وحميد طررررررررررررر |
بآآآرت ولا أروع و فانتظار البآآرت الياي |
البارت 10 حميد نش وشاف شيخوه لين الحين راقده خلاها راقده وراح الحمام عزكم الله شيخوه نشت وشافت حميد محد بعدين شافته يوم طلع من الحمام حميد : صباح العسل ياعسل شيخوه: صباح الحب حميد : حياتي انا بنزل تحت بيب الريوق وانتي رتتبي الاشياء واتجهزي شيخوه: اوك حبيبي شيخوه: دشت الحمام تتسبح طلعت ولبست بنطلون سكيني ازرق غامج وقميص ابيض وعلييه كرفته ولبست عبايه مفتوحه جحال وقلوس وسوت بف خفيف واتحجبت شوي دش حميد كان لابس بنطلون ازرق وقميص ابيض وكرفته وعليه جاكيت ازرق وكااب شلو الشنط ونزلو تحت يتريقون بعدين راحو المطار خلصو الاجرائات كانو يالسين وشيخوه ماسكه ايد حميد ويسولفون شوي يو صوبهم بنات بنت 1 : فرت على حميد الرقم شيخوه: شو اهلج ما ربووج اتين وتفرين رقمج على الناس بنت1 : انتي شو يخصج انا فريته ع عا الغاوي شيخوه: كيف ما يخصني وانتي يايه حق ريلي البنت: امعرس هاي سحليه وامخلي ها الجمال حميد : صفعه عن الغلط هاي احلى وتسواج وتسوى طوايفج البنت : ها ويهي ان ما روايتكم حميد : غرتي علي شيخوه: اكيييييد حميد : اصلا انا مستحيل اشوف غيرج شيخوه: احبك بعدين سمعو النداء مال الطياره وراحو ركبو الطياره صوب لندن هجور طالعه وذ حمود هجور :احسني ولهت على حميد حمود: حتى شواخ لها وحشه هجور : شرايك اندق لهم حمود: احين اكيد بكونون في الطياره عشان حميد قالي ها الوقت بطير فيهم فزاع وفطوم كانو يالسين يسولفون فطوم ركضت صوب الحمام فزاع : ببلاج حياتي فطوم: احس لايعه جبدي من الصببح هزاع : اوديج المستشفى فطوم: لا ما يحتاي عند عويش وعبود عبود: زهبتي خلصتي عويش: هي بس باجيلي اشياء عبود : اها اوك عبود : حياتي بخليج عويش: ويين ما شبعت من صوتك عبود : بروح اشوف الترتيبات مال الديكور والاثاث حق قسمنا عويش: عيل اوك عند سلوم وشيوم كانو طالعين من المستشفى سلوم: واخيرا بصير ابو شيوم: ههه وانا بصير ام سلوم: واحلى ام عند شموس وسلطان سلطان : ياخي متى بتربين شموس: هه بعدني بشهر الثالث باقي 6 سلطان : برفسه بخليه يطلع شموس تمسك بطنها: ياويلك بتذبح البيبي سلطان : اسوللف انرد حق الابطال شيخوه: احسني ابا ارقد حميد : ساندي راسج ع جتفي شيخوه: اوك وحطت راسها ع جتفه وهو ساند ع الكرسي ورقدو عند سيفوه ومهوي سيفوه : حياتي انتي مهوي : روحي انته سيف: انتي نبضي وكلي مهوي: فديتك والله ف بيت ام محمد ابو محمد وابو راشد وام محمد وام راشد ومريم ابو محمد : ممكانها فاضي لها وحشه ام محمد: هيه والله مريوم نزلت : امي زيود بيمر علي وبنحوط وهو بيردني ابوظبي ام راشد : زين يابنتي بس قولي له يدش ويسلم مريوم دقت ع زيد وخبرته يدش ابو راشد: شحالك ياولدي زيود : الحمدالله وتمو يرمسون بعدين مريوم وزيود راحو ف بيت ام هجور رشود كان فبيتهم وذ سلمى سلمى :فديتك امنور دبي رشود : النور نور اهلها وتمو يسولفون رايكم فالبارت |
روووووعهه ونتريا التكمله[FONT="Garamond"][/FONT] |
بارت 11 بعد مروور خمس سنوات شيخوه: حارب ايلس مكان واحد حروب : ماما عاادي شيخوه : ابتتكسسر شو عادي حميد : بلاكم محتشرين حروب ركض حق ابوه حارب : ماما ما اتخليني اللعب حميد انا بخليك وشلة وراح يلعب ويه شيخوه: انتبه له حميد : من عيوني يا ام حارب عند فطوم وهزاع فطوم : روضه حياتي تبين اسويلج شي روضه : ماما هي ابا اندومي فطوم: من عيوني هزاع : وانا بعد ابا اندومي فطوم: اوك شيوم وسلوم شيوم : حمد واحمد لا تتضاربون خباص يلسو حمد : ماما هو البادي احمد: لا لا هو وككملو الضرابه سلوووم: بسكككككم ابا ارقد شيوم : من ساعه اقولهم ما يسمعون سلوم : اسكتو احسن لكم حمد واحمد انطمو وتمو يشوفةن التيفي نسيت اقول لكم انهم توام عند عويش وعبود عويش : حبيبي عبود : لبيه عويش : ابا اطلع عبود : اوك بس مب الحين الحين برقد هجور وحمود كانو رايحين لندن حمود : حياتي باجر بنرد االبلاد هجور : اها احسني ولهت على اهلي والشلة وكل حد حمود : وانا بعد هجور : انزين متى بنروح السوق بشتري كم شي حمود : اوك الحين وراحو يلبسون شموس وسلطان شموس : حبيبي منصور محموم سلطان : قومي قومي بنشله المستشفى شموس : اوك زيود و مريوم زيود : حياتي مريوم: لبيه زيود : رشود اخوج يقول شرايج نطلع وذ بعض وانروح المارينا مريوم وطلعو كلهم وذ بعض وتمو يتمشووون اليوم اللي بعده حميد كان راد من الدوام شيخوه : احط لك الغداء حميد : هي شيخوه: حمميد شو ها الروج اللي ع كندورتك اتخوني ياحميد اتخوني حميد : والله اني ما سويت شي شيخوه: عيل شو ها كانت اتصيح حميد : هي اتحاول تغريني بس انا ما عطيتها سالفه شيخوه: مايحتاي تجذب حميد : وربي ما سوييت شي ها كل شي شيخوه: خاين خاين وغدار حرام ني وثقت فيك حميد :صفعها اقولل ما صار شي وطلع عنها وتمت اتصيح لين ما تعبت ورقدت حميد يوم دش شافه راقده بس كانت يالسه تحت ومنطويه حميد شله ورقدها وتم يلعب بشعرها حميد: انتي عمري ورحي كيف اخووونج ها الشي مستححيل شيخوه حست به شيخوه: ليش ياي روح عندها حميد حضنها : انتي خبله كيف احب غيرج كيف انتي دنيتي وحياتي وعمري شيخوه: احلف ما سويت شي حميد : والله شيخوه: اغااار اغاااار عليك مره ثانيه لا تتقرب من حد حميد : من عيوني حميد : انزين يوعان شيخوه: اوه نسيتك وحطت الغداء شيخوه: حروب وحميد تعالو وتمو يتغدون انروح عند سيفوه ومهوي كانو وايد حلوين وذ بعض ومناسبين لبعض مهوي : سيفوه شرايك اعزم الشله وانت اعزم الريايل سيفوه : اوك ودق على واحد واحد وخبرهم انه عازمنهم اخر الاسبوع يوم اليمعه في بيته وقالو انهم بيونن مهوي: لازم انروح محل السويتات وبروح الماركت بشتري كم شي سيفوه : من عيوني يوم اليمعه حانو متيمعين فبيت سيفوه ف ميلس كانو يالسين( حميد وحمود وحمود وسلوم وعبود وسلطان ورشود وزيد وهزاع ) وفي الصاله : ( شيخوه و اسوم وهجور واسوم وعويش وشموس وسلمى ومريوم وفطوم ) سوالف وضحك بعدين كلهم طلعو الحديقه عشان الشوي حروب : ماما عادي انا وحمد واحمد و منصور وروضه انروح نلعب بالمريحنه شيخوه: اوك حبيبي بس اتحملو فطوم : روضه حبيبي روضه : ها ماما فطوم: اتحملي منهم عشانج انتي اعقلهم روضه : ان شاء الله ماما روضه : ها سمعتو انا اعقلكم انننننه حمد : خلاص لا اتسيرين ويانه احمد : هيهي لا اتسيرين حروب : لا لا ابا روضضه روضه مالي لازم اتي الكل ضحك يوم قال روضه مالي حميد: حروب اتحب روضه حروب : هي فتح ايده ع الواسع احبها ها الكثر روضه : وانا احبك اونه مستحيه هزاع : عيل خلاص روضه لحارب وحارب لروضه وراحو اليهال يلعبون شموس فجاه طاحت عليهم سلطان ركض حقها سلطان يصفعها ع الخفيف : شموس حياتي حياتي قومي شموس مول ما اترد البنات بدو يصيحون وسلطان حالته لله رشود : قوم قوم بشوفه بلاها ( رشود يعرف الاسعافات الاوليه ) سلطان: الله يخليك بسرعه رشود : الحمدالله ما فيه شي بس اغمه عليها رشود : سلمى قومي يبي مااي وسلمى طارت تمو يرشون عليها ماي بعدين بدت اتقوم سلطان : حياتي بلاج شموس: بصوت خفيف تعبانه سلطان : قومي قومي بوديج المستشفى شموس: ما يحتاي سلطان شلها وراحو المستشفى الدكتور : هي زوجتك سلطان: هي الدكتور : فيه فقر دم شكلها ما تاكل زين سلطان: من اليوم انا بهتم فيها الدكتور : بكتب لها كم دواء لازم تلتزم فيه سلطان : اقدر اوديها البيت الدكتور: هيه فبيت سيف منصور يصيح : وين بابا وماما رشود : الحين. بيون حبيبي منصور : هم ليش خلوني وراحو سيف : عشان ماما تعبت وبابا وداها المستشفى والحين بيبها منصور: ابا اسير لهم شوي ودشو شموس وسلطان منصور ركض وحظن ابوه منصور : بابا ماما ليش اتروحون واتخلوني سلطان : عشان ماما تعبانه شوي منصور: اوعدوني مره ثانيه ما اتروحون عني شموس :وعد ويلسو كلهم فالحديقه شيوم: ها شو قال لكم الدكتور سلطان :اونه فيها فقر دم وعطاني ادويه وقال لازم اهتم فيها شيخوه: ها سمعتي اهتي فعمرج شوي شموس : اوك الكل كان عايش حياه حلوه وكل وحده حصلت شريك حياته ونصفها الثاني وواحلى شي انهم يابو عيال نهايه الروايه شرايكم |
طررر تسلميييين ع باااااااااااااارت يجنننننننننننن |
| الساعة الآن 02:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir