منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   كيف بنسـآ حبهم . . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1285074)

bskat 07-16-2013 04:41 AM

كيف بنسـآ حبهم . .
 
كيف بنسـآ حبهم . .
اول روايه انشرها وليست اول روايه اكتبها . .
" كيف بنسـآ حبهم "
روآيتي دمجت فيها من الواقع والخيال قد تكون حزينه او ربما تكون جريئه في نظر البعض
عند كتابتي لها عشت معها كلمه كلمه واتمنى ان تصل كلماتي ل قلوبكم وتعيشونها معي . .
.
.
البـآرت الاول ..
صـرآخ ابوها وصـيآح امها ونظرات اخوانها الصغار لها حطت ايدها ع ثمها مصدومه من الي تشوفه والي تسمعه . .
رجعت بذاكرتها ل قبل عشر دقايق . . .
مستانسه ويا اربيعاتها تلعب وتضحك وتسولف اتصلبها اخوها : خوله ظهري انا برع , , وسكر الخط بدون لا يسمع ردها ..
خلود : اوهو خولو وين بتروحين تمي ماشبعنا
ريم : هيه والله خولو اتصلي ب امج رمسيها يلسي شوي
خوله : لا ايه من متى انا عندكم من العصر والحين الساعه 9 حميد بيذبحني لو مارديت وياه
سميه : اوهو انزين اقولج اتصلي ب امج وانا برمسها
خوله : امم انزين بس اقولكم رمسسوها انتو اخاف تهزبني
اتصلت خوله على البيت كذا مرهه محد رد عليها اتصلت على تلفون امها وبعد ماترد فقدو البنات الامل وودعو بعض ووعدتهم خوله اول ماترد ترمسس امها وترد لهم بما انهم جيران والبيت ملاصق بيتهم . .
عن الباب . .
خوله وهي ميته من الخوف : حميد اسفهه والله تـأخرت عليك بس البنات كانو يبوني اتم وياهم
حميد : هه لا ماعليج خوله امم بقولج شي قبل ماندخل البيت
خوله وهي زايغه من نبرة حميد : ححمييد ماما فيها شي !! حد من اخواني فيه شي ؟
حميد : لا كلهم بخير وسهاله امم خولهه ابويه معرس ونحن ماندري
خوله :لالا حميد اكيد تمزح تسستهبل انته ابويه يموت ف امايه شو تقول مسستحيل اصلا
حميد وهو ماسك ايد اخته : لا خوله ما امزح هالسوالف مافيها مزح
خوله وهي تغمض عيونها ودموعها تنزل: حميد اكيد هالي متصل يبا يخرب بين ماما وبابا اكيد حميد لاتصدقه اصلا حتى ماما ماصدقته
حميد: منو ها الي متصل شو تقولين انتي !!!
خوله : هي حميد اتصل واحد اليوم ب ماما يوم كنت يالسه ع الكمبيوتر الظهر سمعت ماما ترمس ومعصبه ويوم يت سالتها قالت لي ها واححد يبا يخرب بيتنا ويقول ان ابوج معرس
حميد : خوله مابا ابويهه يعرف عن هالمتصل سمعتي
خوله وهي تشاهق : اصصلا ماما قالت حق بابا يوم رد من العزبه وبابا عصب وقال بيطلع الرقم حميد لاتصدق والله هذيل يجذبون بابا يحب ماما ويحبنا مابيعرس ب وحدهه ثانيه غير ماما
قامت من سرحانها على صوت اخوها وهو يزاعق ويصوت عليها : خولو خولو خوووووووووووولوه ويهد يارب صصمخه !!!!
خوله : هااااااااهاااااا خالد خير شو مسوي اليوم شو من مصيبهه يابنها لنا
خالد : امايه تقولج نشي زهبي الغدا هي بتروح ترقد ابويه وحميد يايين فالدرب
تنهدت خوله وقامت تزهب الغدا حق ابوها واخوانها وفخاطرها تقول " افففف افف اففف لي متى بتم على هالحال انا لين متى بتم بس اشتغل ف هالبيت شلي وحطي وسسوي "
وصل ابوها البيت وهو معصب ويزاعق يبا ماي : خولهه خالد اعويش هاتولي مايي حسبي الله على ابليسكم لا راحه فالبيت ولا راحه فالدوام
ركضت خوله وفايدها قلاص الماي حق ابوها وهي زايغه : ها ها بابا تفضل اسفه والله كنت فالمطبخ
ابتسم بوحميد ف ويهه خوله : فديتج اميه والله محد شراتج فديت هالويه انا من اشوفج ارتاح
.
.
خلونا نوقف لـحد هني ونتعرف ع الشخصيات الرئيسيه ف روايتنا . .
خوله : انا خوله عمري 17 سنه اكبر خواتي يقولون اني دلوعه ورقيقه بس احس العكس ! شايله مسؤولية البيت ومسؤولية اخواني من يوم عمري 12 سنه
حميد : وانا حميد اخو خوآلي عمري 20 سنه انا البجر والخبزه المحروقه مثل مايقولون شال حمل البيت مع خولو من وانا صغير بتعرفون السبب مع الايام . . يمكن اكون ف نظركم قاسي بس الزمن علمني اكون قاسي شوي
خالد : امم انا خلود الي مامني فايده كلهم يقولون انته سخيف وعمرك مابتسستوي ريال الا خولو فديتها دومها ادافع عني وتوقف ف ويهم حنونه علينا وتخاف عليه انا بالذات من نسمة الهوا عمري 13
عوشه : انا عواشي خولو تغار مني ليش ماعرف يقولون اني ام لسان ! اعرف اسرارهم كلهم ههه يحسبوني ما افهم صح ياهل وعمري 8 سنين بس افهم كل شي يصير حولي واسوي عمري غبيه
.
.

bskat 07-16-2013 05:20 AM

البـآرت الثانـي . .
.
.
خلونا نروح بعيد عن بوظي شوي . .
ف بيت يد خوله . . والي يكون ف دآر الزين
.
.
........: اوهو الحين ابويه يباني اتم وياه وامايه تقولي ردي الفجيره كم قطعه استوي ها قوليلي
خوله : افففف عميمه ردي الفجيره عند امايه يديي قاسسسسسي وباجر يمكن يتزوج ويعقج ف الشارع
........: خولو تستهبلين !! شو بعد يعقني فالشارع بنته انا ايه انا لو شبرت خطوه عند الباب ابويه بيدفني بعد تبينه يعقني فالشارع
خوله بكره : هيه هاي يدي من عرفته وهو كل يوم حرمه وملتهنج من بيت ل بيت بس مايباج تروحين عند امايه عميمه مياري افهمي ياخي ييييييييييدي مايحبكم لانه امايهه هندييه
ميره بعصبيه : خولو الرمسه وياج مامنها فايده زولي عن ويهي
سكرت ميره الخط ف ويه خوله وهي معصبه صح خوله على حق ابويه من متى يحبنا نحن على قولته عيال الهنديه مب كفايه طرد خليفه لانه عرس بوحده مب من القبيله افففففف متى الله ياخذني وارتاح
.
.
نتعرف على بيت يد خوله . .
ميره : انا بعرفكم على اخواني انزين اول شي نبدا ب سلطان . .
سلطان : البجر اخويه الكبير سكانه حرمته لو قالت له عق روحك فالبحر بيقول لها ان شاء الله
حرمته شويخ واآآآآآآآآآآي كيف اكرها بس طبعا ماقدر اقولها اكرهج او حتى ابيين لها سلطان اخويه من ابويه امه عذيجه الله يرحمها ربته امايه من عقب ما توفت امه
عيال سلطان : محمد عمره 26 بس ماله شخصيه والبركه ف امه . . . عيسى : ريال بمعنى الكلمه شوره يمشي ع الكل كلهم يخافون منه له هيبه وشخصيه يقولون انه يشبه اخويه بو حميد ف كل شي عمره 24. . سميه : عمرها 22 كريها بمعنى الكلمه مسويه عمرها مطوعه وهي من تحت ل تحت . .
خليفه : بوحميد هالانسسآآآآآآآآآآآآآآآن حنون وطيب بس ف نفس الوقت عصبي وشري له هيبه عجييبه فري شوي غير عن باقي اخواني
حرمته فطيم طيبه على نياتها غبائها وصلها للي هي فيه . . عرفتو عياله قبل . .
موزه : ختيه العوده بس ماحبها انانييه بدرجه فضيعه وتغار وايد شريه حتى عيالها مايحبونها وبس تبا تضارب الحمدالله انها فالشارجه مسيطره على ريلها
عيالها : ذياب عمره 18 طبعه شرات طبع امه . . سلامه : غامضتني هالبنت كل يوم تتصل تتشكى من امها عمرها 17
ميره : الي هي انا فديتني عسسسسسسسسل انا عسل بس مالت علي حظي كل يوم ف بيت والبركه ف ابويه وحريمه عمري 18 اقرب وحده لي خولو بنت اخويه خليفه
.
.
خوله : مااااااااااامااااااااا ابا اظهر ويا ريمو
ام حميد : خبري ابوج
خوله : باااااااااااااباااااااااااااااا بظهر ويا ريمو
بو حميد : شاوري امج
وقفت خوله فالنص وزاعقت : مممااما بابا بظظظظظظظظظظظظظظهر عطوني كلمه وحده
بوحميد وام حميد : روووححي يالصدعه
راحت خوله تتلبس وتقول ل اربيعاتها
وقفت فنص الدري وهي تسمع امها ترمس ابوها : والله ماعرف شو صابها هالبنت
بو حميد : خليها خليها يا فطيم وسوي لها الي تباه مافينا ترد ع ايام اول وترد ل وحدتها
ام حميد :هيه والله صدقك يابوحميد يالله يارب وفق الي ظهر بنتي من حالها ويسر امره يارب ياكريم
ابتسمت خوله وهي تسمع امها تدعي ل حبيب قلبها وصديقها واخوها والي وقف وياها وطلعها من عزلتها صح الي تسويه غلط بس ماتقدر تعيش بدونه 3 سنين مب شويهه
ضربت خوله يبهتها : اوييييييييييييييييه انا كيف نسيت عبود ماخبرته اني بظهر
ركضت غرفتها وشلت الفون واتصلت ل عبدالله
خوله : الو !!
عبدالله وهو راقد : همم
خوله : امم عبادي انا بظهر ويا اربيعاتي
عبدالله : اوكي اوكي
سكرت خوله وهي تناقز الحمددالله انه راقد ولا مابيخليني اروح


# هذي بداية الروايه واتمنى انها تعيبكم . .

bskat 07-17-2013 03:34 AM

البـارت 3 . .
.
.
ظهرت خوله ويا اربيعاتها وهي مستانسه وتفكر ف حالها كيف كانت وشو صارت . .
نرجع مع خوله ل قبل 3 سنين ..
.
.
يالسه بروحها وملانه وهي تسمع صراخ ابوها وامها وضرابتهم الي ماتخلص تاففت وفتحت الاب . .
خوله :امم شسوي الححين حتى النت ملل !!
اتصلتبها اربيعتها مريم
مريم : الو خولو واعيه !
خوله : هلا مريم لا امري
مريم : خولو ملانه بتحدرين معايه الجات !؟
خوله : لالا مريم شو جات اخاف انا والله حميد وابويه لو عرفو بيذبحوني
مريم : مالت عليج يلا باي يالديايه
سكرت خوله وهي تتحرطم : اونه احدري جات هالي ناقص اخر مره حدرت انضربت ضرب اليهد سكتت شوي وهي تفكر امم ليش ما احدر يلا يوم واحد ماياثر خلني استانس شوي
حدرت خوله الجات وتمت تسولف ويا فلان وعلان من سوالفها يبن انها ياهل دخل لها واحد فالخاص وطلب منها ايميل لها فكرت شوي بعدين رفضت
تمت ترمس هالواحد للفجر بدون ماتحس اشتكى لها الحال واشتكت له الحال عطاها ايميله وقال انه يبا يرمسها دوم تردد خوله وبعدين ضافته عندها وكملو سوالف قام ينصحها ويحاول يطلعها من عزلتها ووحدتها لين ماحبته وحبها . . وصارت تشوفه كل حياتها وماتستغنى عنه
.
.
انتبهت على ريم وهي تناديها : خوله حوووووه خولو وين طرتي يلا نزلي وصلنا
خوله : هاه هي اوكي اوكي بنزل
رن تلفون خوله طالعت الفوون بخوف : أأ ريم انا بروح الحمام شوي وبي
ريم بلامبالاه : روححي روحي الحمدالله والشكر مب طبيعيه
راحت خوله وريم صدت على امنه : امون بلاها خولو ! ماتلاحظين انها وايد تسرح و من يرن فونها تشرد
امنه: ريمو خولو مب من النوع الي تفكرين فيه خليها ب حالها ماصدقنا انها ردت شرات قبل
ريم : اقققققققققققققص ايدي اذا السالفه مافيها انّ
امنه: ارتاحي عيل وقصي ايدج هاي خوله من عرفت ب مرضها وهي جي وها حالها
رمست خلود والي كانت تسمع بصمت : الله يشافيها ويعافيها وانتي ريمو مايخصج ب خوله خلاص عاد
ردت لهمم خوله وهي زايغه : اا بنات انا لازم ارد البيت الحين سي يو
استغربو البنات ب استثناء امنه الي تعودت على خوله ف نص الطلعه تقول برد البيت
ريم : والله العظيم مب طبيعه اقولكم في شي
امنه وهي تغطي على خوله : اوهو ريمو بسج عاد لاتنسين انها مريضه يمكن تعبت
ردت خوله البيت وكملو البنات حواطه . .
.
.
بيت يد خوله . .
ميره: اففففف اففف افففف شو هالحاله لا تلفون ولا انيس ولا ونيس يارب خذ روحي بس وريحني
دخلت عليها سلامه وهي تضحك على خالتها الي دوم تتحرطم وتدعي على عمرها وعلى حظها
سلامه : خالو بلاج بلاج استهدي بالله ههههههه والله تضحكيني يوم تدعين على عمرج
ميره بحزن : تراكم عايشين يوصلكم كل الي تبونه الا انا وحليلي حتى امايه حارميني منها
سلامه وهي تنهد : الله كريم مياري احمدي ربج غيرج مب محصله مكان يلمه
ميره بعصبيه : وانا كل ماقلت لككم شي قلتو لي غيرج غيرج غيرج وانا شو يخصني فالغير خلوني اعدل حالي قبل عقب اشوف الغير
طلعت ميره وهي معصبه وزعلانه على حالها ولين متى بتعيش جي كل يوم ف بيت وكل يوم مع حرمة ابو يديده
وقفت ع الدري وهي تشوف البنت الي داخله بيتهم وكملت دربها ولا اهتمت منو يعني اكيد وحده من حريم ابويه
البنت : احم السلام عليكم !
ميره : افف وعليكم السلام
البنت : أأأ انتي ميره ؟!
ميره : هييييييييييييه انا ميره واكيد انتي حرمة ابويه اليديده خير شو تبين مب فاضيه انا
البنت وهي مستحيه و مصدومه من اسلوب ميره : اا ميره انا مب حرمة ابوج
ميره وهي منحرجه : اا السموحه منج حياج منو انتي .؟
البنت : احم انا اربيعت ميثه
ميره وقفت وهي معصبه: والخيبتين ميثو بعد عندها ربع اتصلي ب ست الحسن خليها تنزل لج ماعندي وقت للاشكال هاي
نزلت ميثه على صراخ ميره : هييييييييييي انتي هيي وين تحرين عمرج تزاعقين جي يلا روححي قولي حق البشكاره تزهب الفاله
ميره وهي متخصره : والله هالي ناقص بعد ميثو تقولي زاعقي وروحي ولا تزاعقين هييي انتي تراهه بيت ابويه اذا ماعندج خبر
ميثه بدلع : وبييت ريلي يا قلب ابوج . . دزت ميثه ميره وقامت ترحب ب اربيعتها العنود وعطت ميره اكبر طاف
.
.

Itzz Nweer 09-26-2013 09:19 PM

حلوه الروايه وامممم ياريت تكملينها صح مافيها تفاعل وايد بس حلوه ياريت تكملينها اختي <3

عاشقة حضرة سموه 09-27-2013 06:48 PM

تتتتتتتتتتتتححححححححمسسسسسسسسسسست لللرووووووووووايه تسسلممم ايددج , ف انتظارج الغلا , والله حبيتها الروايه من الخاطر

شيطونة بـآبآتها 12-07-2013 11:46 PM

سلام عليكم

ياريت تكملين الرواية اختي . .
ومثل ماقالو تحمس =)

تقبلي مروري

bskat 12-08-2013 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا خواتي نورتو روايتي
ومشكورين عالمرور وتشجيع
وان شاء اللله بكملها لكم

bskat 12-08-2013 12:28 AM

نرد عند خوله والاتصال ؟
فالحمام ( عزكم الله )
عبدالله : اهلا اهلا بالاستاذه خوله جان مارديتي بعد
خوله وهي متوتره : ءء السموحه منك كنت ويا البنات
عبدالله : انتي وين ومع منو ؟
خوله : مع الشله و نحن فالمول وشسمة تراني خبرتك اني بظهر وانته قلت لي اوكي روحي
عبدالله بهدوء : متى خبرتيني ؟
خوله : يوم هذا كنت راقد
عبدالله بعصبية : والله العظيم يا خوله اذا مارديتي البيت بتشوفين شي مايسرج فمان الله
سكر عبدالله ف ويهه خوله وخولة مب مصدومه طبعا تعودت ع انه يهزبها وفنص الطلعه يقولها ردي البيت وبتعرفون السبب بعدين =) . .
.
.
ردت خولة البيت وهي متوتره ومرتبكه شوي صادفة حميد بدربها
حميد : خوالي بلاج فديتج ؟
خوله : ها لا اخويه مافيه شي بس تعبت شوي ونسسيت دواي فالبيت فقلت ارجع عن يستويبي شي قدام الناس واتفشل
حميد بخوف : يعورج شي اوديج المستشفى ؟
خوله : لا فديتك مافيه شي لاتحاتي باخذ دواية وبرتاح
" ع كثر ما ان المرض مضايقنها وملعوزها الا انه دايما تتخذه حجه "
.
.
نروح عند ميره ومرت ابوها الشريه
العنود " اربيعة ميثا " : حرام عليج ميثه بنت شكبرها ترمسينها بهالطريقه ؟
ميثا : بلاج ماتعرفين ميرو ام لسان هالي ناقص بعد بنت الهندية تتحكم فيني فبيت ريلي
العنود : ميثا مب زين تراج تربيتي تحت ايد مرت ابو وتعرفين شو معناة مررت الابو
ميثا وهي تحوس بوزها : ماعليج انتي لاتدخلين ف الي مايخصج وبعدين تراها عوده وماتحتاي تربية

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستوب
نتعرف على العنود وميثا =) !!
العنود : انسانه بعكس ميثا الشريه طيبة وحنونه معرسه من سنتين وللحين الله مارزقها ب عيال ودوم ميثا تعايرها بهالشي الي مصبرنها على ميثا انها اربيعتها من زمان واخت دنيا شرات مايقولون وهي تعرف ان ميثا ماصارت جي الا بعد سوايا حرمة ابوها فيها
ميثا : حرمة ابو ميره " حرمة الشيبه على قولة خوله " مطلقه, وحده شريه ووقحه بمعنى الكلمه ماتحشم حد وحامل بشهورها الاولى ماتزوجت الشيبة الا عسب تتنقم من عيسى ولد سلطان وبنعرف ليش بعدين
.
.
.
.
بيت سلطان $
شيخة : اسمع يا سطان انته لازم تتحرك وتسوي شي ابوك هالشيبة كل يوم له حرمة واخر وحده تقول انها حامل
تحرك وسو شي ع اسمي ولا اسم عيالي باجر بتقص على الشيبة وبتاخذ كل شي لها وللي ف بطنها خصوصا لو كان الي ف بطنها ولد
شو يفكنا من ابوك وطلباته لها بعدين
سلطان : ان شاء الله يا ام محمد فالج طيب
شيخه : هيه كل يوم اسمع هالكلمة انا وبعدين كم مره بقولك لاتقولي ام محمد اسمممي شيخه لاتكبرني وانا صغيره
طلعت شيخه وخلت سلطان يفكر بالي قالته له وان لازم يضمن حقه وحق عياله من ورث ابوه
دخلت الصاله و صرخت صرخة هزت البيت
شيخه : يااااااااااااااااااااااااااعيال الججججججججججججلب شو الي مسسوينه فالبيت يهههال انتو يهال الله ياخذكم ووياخذ ابوكم ويفكني منكم
محمد: خير خير امايه شوبلاج تزاعقين خوفتيني
شيخه : الله ياخذكم ان شاء الله وياخذ ابوكم كرهتوني ب عيشتي هاي حاله شو مسوين فالصاله ها
محمد : ءء اماية هذيل عيال اختج كانو هني وعفسو الصاله وراحو
سمية : امايه ها محمد كان ويا عيال خالتيه يلعبون بالمخدات و ملو وراحو
محمد فخاطره : " الله يغربلج يارب " : لا امايه تجذب هاي عيسى كان يلعب وياهم
شيخه بعصبية : والله العظيم يامحمد والي خلق السما بسبع ايام لو يت وشفت الصاله مب شرات قبل لتشوف شي عمرك ماشفته عنبوك بززر انته ياهل ياهل تلعب ويا الصغاريه
راحت شيخه و تمو سمية ومحمد وعيسى فالصاله ..
سمية : ها حمود عيل طلعت ديايه تخاف من امايه " وتغلظ صوتها " تجذب هاي عيسى الي كان يلعب وياهم ,, ههههههههههههههههاااي قالو ريال البيت بغياب ابويه
محمد يرمس عيسى : وانته بتمم تتمنظر فينا جي بدون لاتقول شي
عيسى و ابتسامته ع طرف شفايفه : يعني شو تباني اقولك تعرف امك واختك كيف وبعدين ترا عمرك 26 سننننه يعني ريال دافع عن عمرك يلا فمان الله
محمد: حححو وين بتروح خبر امايه قبل
عيسى : حبيبي ! انا عيسى حفيد حميد بن حمد الـ .... مب انا الي اشاور الحريم ف كل شي يلا سلامم

^ هذا نموذج عن الي يصير في بيت سلطان . .
.
.
نرد بيت حميد " اليد "
ميره : وووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي وووووووووووووووااااااااااااااي سلامو خوزي خوزي خليني انتحر من فوق الشبريه
سلامه : بسمم الله شو يالج حو شو قالت لج الضبعه
ميره : يااااااااااااااعساها بطيحه ماتقوم منها وياااعساها بتريله تشلها وياعسساها العممى والبكم
سلامه : اععوذ بالله منج ومن دعاويج تدعين على منو انتي
ميره وهي تشد شعر سلامه : وجع ان شاء الله مايخصج انا بدعي وانتي بكل خشوع وقفي وقولي امين يلا
وقفت ميره باتجاه القبله وسلامه عندها ميره تدعي وسلاممه اونها تقول امين وتدعي ان الله يهدي خالتها ويكملها بعقلها

دااانه غير 12-08-2013 12:35 PM

حلوه الروايه
كرهت ميثا بس احس انها بتصر زين وبتتطلق وبتصير واايد قريبه من ميره
ميره حبيبتي ماااتستاهلي فديتج واالله بس ان شاء الله تصير وياج
تحياتي:دااانه غير

bskat 12-10-2013 09:50 PM

عند عيسى على البحر
عيسى : تصدق بوعسكور مرات ودي اذبحها صح انها ربتني وعلمتني بس اسلوبها ويا محمد مايعيبني
سعيد : ماعليه يا عيسى تراها شرات امك " ويغير السالفه " الا بتخبرك اشحالها ام لسانين ؟
عيسى: ااااااااااااااااه ياسعيد ااه كل ماشوففها قدامي احس اني حقير احس اني خاين ل اهلي ول يدي ماعرف شسوي ياخويه ماعرف
سعيد : عيسى شو رايك اتي تيلس عندنا وتفك عمرك من هالصدعه
عيسى: شوووووووو سعيد انته تخبلت تباني اهد اخواني عن هالضبعه ؟
سعيد : ياعيسى اخوانك مب صغار محمد بيصك الثلاثين وسميه ماشاء الله عليها حرمه ومحد يروم لها
عيسى: بفكر بفكر يصير خير ان شاء الله
سعيد : شوف ياعيسى امايه طول عمرها تتمنى انك تكون ويانا لا تفكر ان اماية ماتباك او حتى ان ابويه مايباك بالعكس ياعيسى وربي يشهد على كلامي ان ابوية دوم يقولي ليتكم شرات عيسى
عيسى: ماعليه يا سعيد لا تنسى ان هذيل اهليه وماقدر اخليهم
.
.
عند العنود وميثه
العنود : امم ميثه ليش ميره ماعرست للحين ؟
ميثه : والله يختي مادري بس الي اعرفه ان حميد مايباها تعرس عسب ما تاخذ راحتها وتروح جدا امها
العنود: حسبي الله ونعم الوكيل يحرم ام من ضناها !! حرام عليه
ميثه : سكتي سكتي والي يعافيج مليت وانا اقوله خلها تروح عند امها ماشي فايده
العنود : ش الطاري ميثه !! ادافعين عن ميره شو مستوي بالدنيا
ميثه : والله يالعنود اني اعزها وابا ارابعها بس لسانها هالي متبري منها ينقط سمم وبعدين بيني وبينج اباها تروح عسب تفكني من شرها
العنود : هيه قولي جي مب اباها تروح عند امها ومدري شو
ميثه : اقولج العنود متى بتروحين انتي اخاف بو سلطان اي الحين
العنود : ماعليه يا ميثه ولو اني ادري ان بوسلطان مابي هالوقت وانج تتهربين من ها كله بس خافي ربج ياميثه خافي ع الي بطنج ومستقبله لا تكونين بذرة شر ف هالبيت فمان الله
طلعت العنود من عند ميثه وميثه ميته من القهر من رمست العنود
نزلت ميره وشافت ميثه سرحانه : ميثه !! مممميثه !! مممممممممممممممممممممميثاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه
ميثه : وجججججججع ان شاء الله وجع وصمه ويهد شعندج تزاعقين وين يالسسه ف الشارع
ميره ناقعه من الضحك ع شكل ميثه وهي زايغه : هههههههههههه هه ه هههه وااااااي ههههههه بطنننني بطنننني الحقي عليه ياسلامي هههههههههههههههههه واي شكلج يموت من الضحك
ميثه ابتسمت : شو عندج ياميره !
ميره : اووووووولالالا ميثه تبتسم لي ووووواو شو الطاري
ميثه : اخلصي شو تبين محد يعطيج ويهه انتي
ميره : ماشي شفتج سرحانه وانا ملانه قلت خلني اضحك شووي
ميثه : ميروه !! اعتبريني اختج اربيعتج اي شي اعرف انج ماطيقيني ولا انا اطيقج بس خلينا نساعد بعض
ميره : امم بما انج ساحره وابويه يسمع رمستج يوم يكون رايق رمسيه ميثه ابا اروح جدا الفجيره عند امايه واخونها
ميثه : ميروه ويهد شو بعد ساحره انزين سمعي متى تبين تروحين انتي
ميره : مادري اي وقت المهم اني اروح عند امايه ميثه انتي ماتعرفين شو معنى يوم ان البنت تحتاي ل امها وتفز من نص رقادها وادور حضن يلمها
ابتسمت ميثه بحزن : لا ميره اعرف ولاتحسبين اني واقفه وياج بهالشي لاني احبج لا لاني عشت الي يالسه اتعيشينه ولا اباج تذوقين الي ذقته
ميره: المهم انا مايخصني فيج ولا يخصج فيني ولا ابا اعرف عن حياتج قبل لا تاخذين ابويه الي اباه انج ترمسينه وبس
ميثه : ماعليه ياميره مشكوره ماقصرتي
ميره : يالطيبه انتي العفو يلا انا بروح فوق وقولي حق الخدامه تطرش لنا الاكل فوق
راحت ميره فوق وفنص الدري شافت سلامه يالسه وتراقب شرات القطاوه
ميره : وجع شوعندج يالسه هني
سللامه : ها لا ماشي كنت بنزل وشسمه هذا ريولي التوت ولا قدرت انزل
ميره : سليمممه تراج بنت موزوه واعرف حركات امج هاي
سلامه : والله والله خالو ماقصد بس ماكنت ابا احرج ميثه
ميره : عشتوووووووووووووو ماعرف شو قلت لها عسب تنحرج
سلامه : ميره تراج وايد تقسين عليها هي كل ما تبا تقرب منج خطوه انتي تردين عشر
ميره : سلامه مايخصج انتي انا اعرف شو اسوي واذا مب عايبنج ردي بيت ابوج



.
.
السموحه ع البارت اعرف انه قصير
ان شاء الله يوم الجمعه اذا الله راد بنزل لكم بارت طوويل

دااانه غير 12-11-2013 12:08 AM

احس بتصير ميثة طيب وحبوبه وبتصير بطله من ابطال الروايه وبتساعد ميروه وبيكون واايد قراب من بعض << ان شاء الله يكون توقعي بالمحلووه

بس كم عمرها؟؟

وميرووه ليش جي تعاملينها ياخي استحي على ويهج صح هي أذتج بس الإنسان ماايتعمل ويا الناس بهذا الأسلووب
بس والله ميروه مسكين وغمضتني
عنودي على قلبي والله
مع تحياتي:دااانه غير

bskat 12-18-2013 04:06 AM

عقب اسبوعين تقريبا . .
سلامه : رديت بيتنا مصايب امايه اهون من مصايب خالو ومشاكلها مع مرت يدي
ميره : طبعا رحت عند امايه غصبن عن ابويه والبركه ف ام الدويس ميثو وللحين انا عندها
خوله : امم ماعرف شو اقولكم بس بعدني متواقعه مع عبدالله ومايرد عليه وتراني فالمستشفى 
سمية: بيتنا على حاله محمد يخاف من امايه وعيسى يطنز علينا ويروح
ميثه : الي يسالون عن عمري ترا عمري 22 توني صغيره صح المهم طبعا افتكيت من ام لسانين ميروه ويالسه اخطط على شي بتعرفونه بعدين
عيسى : افكر ف ميثه ومصيبتها ماعرف شسويبها وسعيد اخويه يقولي تعال امايه تسال عنك اروح عند امه واخلي اهليه !
محمد: كلكم الحين بتقولون عديم شخصيه ترا لي شخصيه بس من اشوف امايه تتبرا مني هالشخصيه ماعليه بتغير وبتشوفون
.
.
فالفجيره . .
ميروه: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممااااااااا اااااااااااااااااااااااااايه نننننننننننننشي يلا
ام خليفه : شو شو ويههههد يارب شبلاج وين انش وين تبين انتي
ميروه : نشي امايه قولي حق مجيدو يظهرني دخيلج امايه بموت من الملل
ام خليفه: والله ياميروه جان ماصلبتي عودج ل اقوم لج بالعصا وين تبين من الصبح انتي
ميروه: امم مثلا نروح نشوف عيايزج اسمع سوالفكم منو اطلقت منو عرست يعني القط لي كم خبر واقوله حق خولوه
ام خليفه : وانتي وهاي اليابسه بس تحشون فالخلق
ميروه: عداااااااااااااااااااااااااال يام حميد الي يسمعج مرررررررره عاده ماسكه لسانج عن الخلق انتي
ويرن التلفون ..
ميره : مرحبا الساع منو ويايه ؟
. . : مرحب باجي ولاهان .. منو الشيخه ؟
ميروه : لا والله متصل بالخلق وتقول منو. تبا منو انته
. .: ابا خالتيه ,, انتي الخدامه اليديده الي يقولون ترمس شراتنا ؟
ميروه : خددددامه حرمتك يالخمام انا خدامه يالهرم
وسكرت الخط ف ويهه الريال
ام خليفه : منو ع الفتلون مياري ؟
ميروه : الفتلون !!!!!!!!!!!!!!
ام خليفه : هي ها الي يصيح من شوي
ميروه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اممممممممممممممايه وووووووووووواههه بطني ههههههههههههههههههههاااااااي اسمه تلفون مب فتلون امايه وين يالسسه اانتي الله يهديج
ام خليفه معصبه : ويهد ! شعرفني انا عن سوالف هالايام عسب تضحكين عليه لابارك الله فيج
ميره : ههههههههههههههه انزين امايه قولي فون مب لازن فتلون ع قولتج
ام خليفه : هي هي هذا الي قلتي عنه منو كان عليه
ميروه : ناس فاضيه يقولون عني خدامه

نخلي ميروه وامها شوي ونرد ل دار الزين
.
.
فالمستشفى ..
خوله : حبيبي بس عاد لي متى يعني ها ؟
عبدالله : خوله هاي مب اول مره تسوينها
خوله : انزين طلعت وخبرتك وانت راقد اووكي وبعدين شو صار يعني ها
عبدالله : انا ماباج تطلعين روحج ويا اربيعاتج وانتو كلكم بنات مافيه منكم معرسه اوكي !!
خوله: استغفر الله العظيم انزين انا كنت بطلع ع اساس ان امون بتكون ويايه وريلها ماطاع بعدين يعني اقول للبنات والله ردوني البيت
عبدالله : اوك اوك صكي ع السالفه وينج انتي
خوله : ها ! هي انا فالبيت
ويدخل الدكتور: سلام عليكم ازيك يا خوله عامله ايه ! ها بتحسي باي وقع النهارده !
خوله : اءءء لالا مافيه شي
الدكتور : طيب اتمددي كده شوي لفحص المعده
خوله : لالا ماله داعي ماحس ب الم انا
الدكتور : طب براحتك حتيجي الممرضه وتاخذك للفحص وبعدها حنتوكل ونعمل المنظار
طلع الدكتور وردت خوله ترمس فالفون : عبدالله !
عبدالله : فالبيت ها ياخوله ! طيب مب مشكله فمان الله
خوله : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا شو ها افففففففففففف الله يغربل عدوك من الدكتور دق الباب انزين
يت لها الممرضه ودتها للفحص
.
.
بيت بوحميد
فطيم: حمممممممممميد ابويه نش يلا ودني عند اختك تاخرنا
حميد : وين ابويه انزين روحي وياه اممممايه انا للفير وياها مارقدت
فطيم بحسره : ابوك ! يعني ماتعرف شو من ايام اليوم وين بيكون يعني عند المسعده
حميد يحب راس امه: ماعليه يا امايه انا هني ولج الي تبينه والسموحه منج جان كدرت خاطرج

بيت سعيد . .
سعيد : يا امميه يا غناتي ياحبيبتي والله اني رمسته اكثر من مره مب طايع يقول اهليه كيف اخليهم
ام سعيد : ويديه !! ونحن شو عيال الجيران عيل مب اهله نحن ولنا حق بعد
سعيد: امايه نشي لبسي عباتج بوديج مكان
ام سعيد: وين بتنفدني ؟
سعيد : افا يا ام سعيد انا بنفدج ؟ ماعليه يلسي برايج انا رايح ساعتين بالكثير وراد
ام سعيد : زين لاتبطي وجان ربعك بيون افتح لهم باب الميلس الوراني اختك كانت تنظف الميلس وقلت لها تقفله عن حد يدخل عليها
سعيد : زين زين فمان الله

فالسياره ..
...: ها شعندك بعد
سعيد : ههههههه الاخلاق ياريال شو فيك
....: يابويه اليوم من الصبح مب راقد
سعيد : والله محد قالك تسهر شو فيك بعد
....: بنت عمي خليفه طاحت علينا مدري شو ياها ووديناها انا واخوها المستشفى
سعيد: لالا ماتشوف شر وعاد عيسى مان راح وانقذها ها
عيسى : سعود لو متصل تتمصخر سكر ابا ارقد ياننننننناس ححسو انت من صوب وسموي وحمود وعيال خالوه من صوب
سعيد : عيال خالتيه صوبكم ؟
عيسى : لا شو اييبهم عندنا ان شاء الله !!
سعيد : انت تقول عيال خالو
عيسى : اقصد عيال خالت اخواني
سعيد : هييييي انا اقول بعد المهم قدامك ربع ساعه تتلبس وتخلص امورك بخطف عليك
عيسى : وين هالمره عند يارا ولا بثينه
سعيد نقع من الضحك : لا عند عشبه تلبس يابويه ودرنا هالسوالف نحن
عيسى : لاحول لو اعرف انك مابتزن وتحن جان لبستك ورقدت اقلب ويههك يلا
سكر عيسى وسعيد كمل دربه ل بيت عيسى وهو يتحرطم
.
.
شيخه : محمممممممممممممممممممممد عااااااااااشه شو مسوين حسبي الله عليكم
نزل عيسى من فوق وبانزعاج : وانتي بس تدعين على هاليهال ودومج معصبه
ركضو اليهال محمد وعاشه لحضن عيسى وخايفين من خالتهم الي فاي وقت بتقص راسهم ع الفوضى الي مسوينها
شيخه : ماتشوف شو مسوين فالصاله كم برتب انا
عيسى : والله البيت فيه بشاكير وماظن انج تحطين ايدج ع شي . . يلا محمد وعويش بوصلكم البيت
طلع عيسى ووصل اليهال بيتهم الي ملاصق بيت خالتهم شيخه وشاف سعيد وركب وياه ...
.
.
فالشارجه . .
سلامه : امايه ممكن طلب ؟
موزه : خير شو عندج بعد
سلامه بكسر خاطر : ابا اروح الفجيره عند خالو
موزه : هالي نننننننناقص بعد تروحين ل بنت الهنديه
سلامه بصراخ : مممممممش بنت الهنديه ولو كانت بنت الهنديه شفيها يعني مش انسانه ولا الهنديه مالها رب
موزه بصوت اعلى عن صوت سلامي : وقققققققص ويهد يارب تعلين صوتج عليه وادافعين عن بننت الهنديه قدامي انقلعي لابارك الله فيكم من عيال
سلامه : بروح الفجيره عند خالو يعني بروح وبعدين امايه فاطمه مش هنديه امها هنديه يعني يدت خاالو هنديه مممممممش امها
موزه بعصبيه : وقسم بالله سلامو اذا مانقلعتي غرفتج لتشوفين شي ماشفتيه


بيت حميد " اليد "
ميثه :بوسلطان حبيبي شو رايك نطلع ويا بعض " وتحط ايدها ع بطنها " ناخذ اغراض لولدك وبعدين نتعشى برع
بوسلطان : روحي روحج ولا اتصلي بخوله تروح وياج وليش العشا برع والاكل مكود فالبيت
ميثه : ولدك يبا يتعشى برع مب انا  وعاده انا ف خاطريه اظهر وياك من عرسنا ماظهرت وياك الا حق المستشفى و العزبه ومرره مررره وحده بس وديتني السوق
بوسلطان : زين ماعليه دام بنت الهنديه مب هني بروح وياج
ميثه : هي وبعد بالمره ناخذ هديه لخوله
بوسلطان : ليش بعد شبلاها هاي اليابسه
ميثه : واعليه مسكينه طاحت ع اهلها فجاة وحميد و عيسى شلوها المستشفى ورقدوها
بوسلطان معصب : وتوج ترمسين !! حفدتي فالتختر من امس وانا اليوم اعرف
ميثه : انزين نسيت انا توني اذكرت يوم انك طريتها وبعدين من متى تحب عيال خليفه انته
بوسلطان : الهياته ماتنسينها ومن قالج ماحب عيال خليفه خليفه ظهري ياميثه ويوم طلع عن شوري ظهري انكسر ياميثه وماجبر هالظهر غير عياله
ميثه مستغربه : يعني انت تحبهم !!
بوسلطان : كيف ماحبهم الله يهديج انا لو اقسى عليهم ابا مصلحتهم عيالي هذيل حميد مارباه غيري انا وفاطمه
ميثه اونها تغار : هييييييييييييييييييييي فاطمة عيل ها اندوك اندوك رمس ولدك واطمن ع البنت احسن وخلك من فاطمه
بوسلطان شاق الحلج : تتتغارين ها زين يابوج بتردينا شباب عيل
ويرمس بوحميد :مرررحبا ابويه وشحالك
بوحميد : مررحبا مليون يابوسطان بخير يسرك الحال من يداك
بوسلطان : بخير ربي يعافيك الا بتخبرك بلاها خوله سمعت من الحرمه انها فالتختر
بوحميد : والله مدري يابويه انا فالشارجه عند الثانيه مب فالعين
بوسلطان معصب : وشلك بهاي ها بدل لا تقابل بنتك الي فالتختر تربع لي ورا هاي اننففف عليك
بوحميد: ابويه الله يهديك شرات ما فطيم حرمتيه تراها هاي بعد حرمتيه ولها حق
بوسلطان : ابويه خليفه مرحب عيل دام هاي رمستك
سكر ف ويهه ولده وهو معصب منه وكيف يخلي بنته ولا يدري عنها ويروح ل حرمته الثانيه

دااانه غير 12-18-2013 12:34 PM

حلو البارت عجبني
ميثة:تعجبني وااايد مااادري بس احس وراها شي ياانها بتساعد ميروه ياأنها بتأذيها
ميره:حبيبتي قويه والله دواه يوم عطتيه فالصميم
خوله:مسكين حالج انتي متعذب من فراق الحبايب ولفراق المصايب
عيسى:مسكين حالك ماادري بس احسه بيحب ميثة
مع تحايتي\اختج:دااانه غير

bskat 12-18-2013 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045607302)
حلو البارت عجبني
ميثة:تعجبني وااايد مااادري بس احس وراها شي ياانها بتساعد ميروه ياأنها بتأذيها
ميره:حبيبتي قويه والله دواه يوم عطتيه فالصميم
خوله:مسكين حالج انتي متعذب من فراق الحبايب ولفراق المصايب
عيسى:مسكين حالك ماادري بس احسه بيحب ميثة
مع تحايتي\اختج:دااانه غير


تسلمين ختيه دانة غير ع التشجيع والتواجد الدائم

bskat 12-18-2013 08:38 PM

.
.
عند بوحميد ..
بوحميد : يالله الحين الله يعينا على ابويه
....: ماعليك منه انسى كل شي يوم تكون ويايه ممكن حبيبي
بوحميد : خوزي مناك انتي الحين خليني اروح العين عن تسوي مصيبه
.....: خلوفي حبيبي هناك عندهم حميد و ابوك واخوك وعياله انا منو عندي ها
بوحميد: عندج اهلج ويلا روحي زهبي اغراضي
.......بمياعه : خلوفي حياتي يعني تهون عليك مريومه تم روحها
بوحميد : استغفر الله العظيم يامريم روحي زهبي اغراضي ولا تراني بروح عنج ولا بييج لا عقب شهر
مريم بصراخ : اوووووووووووووووه مريم مريم مريم من خذتني وانا فبيت ابويه ليش خذتني دامك ماتباني ها
شافها بوحميد ولبسها وطلع وهو كل تفكيره عند بنته وابوه
ع الخط ...
بوحميد : مممممممكن اعرف ليش ماخبرتيني ان خوله فالمستشفى !!!
فطيم : مابيغنا نخرب عليك الجو
بوحميد : والله يافطيم ان ماعدلتي اسلوبج ويايه بتندمين
فطيم : ترا لو خبرناك بتقول قولي لحميد يوديها الدختر ولا بتعصب وتقول اني اتسبب ل ابعدك عن حبيبة القلب
بوحميد بصراخ : انتي شو من حرمه ها بنتي طايحه فالمستشفى لها يومين وانتي ولا على بالج ولا خبرتيني بنتي هاي شرات ماهي بنتج
فطيم : خليفه يعني تبا تقنعني انك بتودر سست الحسن وبتينا !! لا والله مصدق برايك برايك خليفه ماشي ارسال عندي
سكرت فطيم من خليفه وهي متحسره خسرت ريلها والحين خايفه تخسر بنتها
وقفت ام حميد يوم شافت بوسلطان ياي ويا ميثه صوبها
فطيم : مرحب مرحب اقرب عمي اشحالك
بوسسلطان : حالي مايسر يا ام حميد عيل هاي سوات تسسونها انتي وولدج حفيدتي طايحه هني عند هذيل وانا مدري عنها
فطيم متلومه : اسمحلنا عمي مابغينا نخوفك وخوله مافيها الا العافيه
ميثه : قلت له بس بدون فايده مصر الا اي ويشوف خوله
فطيم: ويه ميثه سمحيلي ختيه نسيتج اشحالج ابويه واشحال الي فبطنج
ميثه : ماعليج مسموحه بخير وسهاله والي فبطني يسلم عليج بعد
بوسلطان محتشر : بسكن سوالف ودوني اشوف خولوه
ف غرفة خوله ..
كانت خوله مسكره عيونها ودموعها تنزل
دخل عليها يدها بدون لاتحس ويوم شاف حالها قال ل فطيم وميثه يترينه خاري ..
فتحت خوله عيونها يوم حست بايد تمسح راسها ماتوقعت تشوف يدها مسحت دموعها وعدلت الشبريه عسب تقدر تيلس ..
خوله : ابويه حميد !!
بوسلطان بحنان غريب : هي ابويه اشحالج من شو تشكين
خوله : الحمدالله ع كل حال ابويه ع حالي شرات كل مره
بوسلطان بحزن : الله يشافيج ويعافيج ابويه ها داء ماله دوا ؟
خوله : له ابويه بس مب هنه دواه دوااه خاري ف بلاد الغرب
بوسلطان: ويوم انه له دوا شعنه ماتروحي وتعالجي
خوله : ومنو بيطيع اسوي العمليه ابويه ؟
بوسلطان : انتي بس قولي وين وانا بروحي بشلج وبوديج وكل شي على حسابي
خوله بهم : ابويه السالفه مب سهله هاي عملية فالنخاع الشوكي ونسبت نجاحها 25% بس وع اي غلطه طبيه بنشل وبستوي مقعده
بوسلطان : هيهاء زمان اول ماعندنا هالامراض ابويه خوله شعنه ماتاكلين انتي
خوله : ابويه انا مقدر اكل كل شي
بوسلطان : حزن !!! وشو تاكلين عيل جت وسبوس ؟
خوله : هههه الله يهديك شو جت وسبوس عنز انا لا ابويه انا مقدر اكل البوقليات و الطماط والبيض والهمبه وهالدياي وهالاشيا الحاره يعني
بوسلطان : عيل شو تاكلين ؟!
خوله : اكل السلطات الخضرا واشرب شوربه وهالسوالف
بوسلطان : هالاكل الي اييب المرض بس ابويه الاشيا الي مانعينها عنج زينه لدمج ولا غلطان
خوله : لا مب غلطان بس انا عندي جرثومه فالمعده وحساسيه مقدر اكل كل شي وهالشي هو الي تسبب الي فالانيميا الحاده
بوسلطان بحزن وهم على حفيدته : فديت روحج ابويه ربي يشافيج ويعافيج لا تصيحين فديتج هذا اختبار من ربج تصبري وادعي بالشفا
خوله : تسلم ابويه ماتقصر ومشكور ع الزياره والسموحه جان ضايقتبك ولاشي
ميثه تدخل ,, : سلام عليكم ,, الحمدالله ع سلامتج خوله اجر وعافيه
خوله : ربي يسلمج ويعافيج
بوسلطان : قلت لج ادخلي !! ماخلصت رمستيه ويا البنت انا
ميثه : بوسلطان تاخرنا وانته ساعه يالس وياها حتى وحليلها فطيم رقدت برع
بووسلطان : هي والي ييلس مع خوله ينسه عمره يلا ابويه فمان الله وحاسبي ع روحج وباجر باذن الله انا عندج
ميثه : يلا ماجوره خوله فمان الله
حب بوسلطان راس خوله وطلع ويا ميثه وردو البيت
.
.
دخلت فطيم ع بنتها وشافتها سسرحانه .. : خوله خوله !! خوووووووووووووووووووووووووله اميه
خوله : ها ها امايه بلاج
فطيم : شفيج سرحانه
خوله : ولاشي امايه تصدقين اول مره اشوف يدي حنون علينا
فطيم : هييي يا خوله يدج يحبكم وبالذات انتي
خوله : ليش عيل ماييبين لنا هالشي
فطيم : سوالف كبار ماييخصج فيها والله لايسامح الي كان السبب
.
.
عند سعيد ..
عيسى : سعود تستهبل عليه يايبني بيتكم شو عندك
سعيد : نسيت بوكي انزل انزل روح الميلس لي ماييك
عيسى : لاحول ماصخ والله يعني عندي انا كم تبا بعطيك حرك حرك
سعيد : روح لااه بعدين نسيت اشوف سكر امايه اليوم
عيسى : استغفر الله العظيم
نزلو وسعيد راح عند امه وعيسى راح الميلس ..
سعيد : اممممممممايه العنووووووووود الريييييييييييم وينكم
الريم وشعرها واقف : ها ها شوعندك تباغم
سعيد وقف مصدوم وفجاه نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريمو شو فيه شعرج
الريم : افففففففف سعود قول شو تبا خلني برقد ارقد
سعيد مب قادر يمسك عمره .. ويت ويت بقولكم كيف شكل الريم
الريم طويله وضعيفه وشعرها طويل طايح ع ظهرها وواقف جنه ضاربنه شوط وعينها اليمين وارمه وخدها وارم ولونه بنفسجي ولابسه البجامه بالمقلوب شكلها صدق تحفه
سعيد : لالا انتي ختيه ولا الجنيه ههههههههههههههههههههههههههههه شو فيج شو مههببه
الريم وصوتها فيه صيحه : سعود شو ها قول حق عمر وعمران لايضربوني شوف ويههي كيف مشوه و شعري كيف مقصص ولاجني اختهم الكبيره
سعيد بدا يعصب : شووووووووووووووووه قاصين شعرج !!!!!!!
الريم : هي قالو بنسويه لج سبايكي ويوم قلت لها مابا قالو مب كيفج وضربوني وقصصو شعري جي
سعيد : ماعليه خليني اشوفهم براويج فيهم روحي غيري ثيابج وحطي الشيله ع راسج وخففي هالاثار الي ع ويههج بالاصباغ الي تحطنها وروحي الميلس برع وانا بييج
راح سعيد عند امه وراحت الريم غرفتها
سعيد : امايه امايه وينج
ام سعيد : ها اميه انا هني شو تبا
سعيد : نزلي الميلس وياي انا بروح اشوف العنود وعمر وعمران
ام سعيد : يالله بالستر شو صاير
سعيد : امايه انتي روحي وبتعرفين
راحت امه وراح هو ينادي اخته واخوانه وقالهم يلحقونه الميلس ..
دخل سعيد الميلس وماحصل غير عيسى وتافف
عيسى : خير اللهم اجعله خير شعندك تتافف بعد
سعيد : صخ انته صخ الحين بتعرف اقولك محد ياك
عيسى : يت وحده طويله مدري شتبا ومن شافتني شردت
سعيد : الله ياخذج يا ريموه اصبر شوي انته
دخل سعيد البيت ولقى امه واخواته واخوانه يالسين
ام سعيد بعصبيه : سعود يالهرم ماتستحي ادخل اختك ع ريال غريب
سعيد : امايه شو هالرمسه بعد مب غريب هالريال لوشفتيه بتشكريني وبتحبين راسي لاني يبته لج
لحقوني الميلس انتو فشله يالس يتريا
راح سعيد الميلس وشوي دخلو عمر وعمران ووايهو عيسى ويلسو ع طرف وبعدين دخلت ام سعيد ووياها بناتها
ام سعيد من شافت عيسى وقفت مصدومه وشهقت مما خلى عيسى يرفع راسه يشوف مصدر الصوت
وقف عيسى ووقف وياه سعيد
راحت ام سعيد ولوت على عيسى وهي تصيح والبنات عمر وعمران مايعرفون شو السالفه من ها الي امهم لاويه عليه وتصيحه
ام سعيد : وينك ياولديه ليش حرمتني من شوفتك
عيسى : .........
سعيد : امايه مب وقت لوم يلسي خلي البنات يسلمن عليه
صدو البنات ع اخوهم !!!
سعيد : نعم خير سلمن وخلاص
سلمو عليه البنات بالايد ويلسن بعيد شوي ...

آوهه 12-21-2013 10:27 PM

مرححبـآ السسآآع ’ ششحآلج bskat ؟
.
.

حححححبيت الروآآية وححبيت ككل الشخصيآآت
بس أكثثر شي شخصية ميروهه * جي شخصية قووية وعنيدة ’
بس يآليت لو تتقرب من ميثثة ويستون ربعع وججي ,
وميثة أصلن تبين أنههآ طيبة وحبوبة بس في سبب خلآهآ جي تصير ,
ويآني فضول ابا اعرف سآلفتهآ ويآ عيسسى !
وخخولوهه فديتهآ مآتستآههل اللي يصيرلهآ ’ ان شاء الله تقوم بالسسلآمةة ,
وان شاء الله يسفرونهآ بررع ويسون العملية وتنججح ,

وسسلمتي على البآرتآت , ونترققب اللي عقبه ,
لآ تتأخخرين علينآ ففديتج ، . :*

تققبلي تحيآآتي أختج آوهه

bskat 12-22-2013 11:45 PM

عيسى : ءءء يلا سعيد نروح !
سعيد كاتم الضحكه : هه ها لالا اصبر شوي
ام سعيد : تبا تروح عسيى ! ماشبعنا منك يا اميه
عيسى : امم انا ابا اعرف شو السالفه !! من اولها لي اخرها
ام سعيد بهم : هييييه ياعيسى ايلس يا اميه وانا بقولك السالفه ولاتلومني ع الي سويته ..
.
.
بيت بوحميد ..
خليفه بصراخ : كككككككككككككككككيف مايخخخصصني يا فطيم هاي بنتي تعرفي شو يعني بنتي !!
فطيم بالصراخ نفسه : هي ياخليفه اعرف شو يعني بنتك خبرني يابوحميد يوم رحت وعرست فكرت ف عيالك فكرت بخوله ! فكرت ف حميد !فكرت فيه انا انا الي صبرت عليك وع اهلك تسويبي جذه تنزل راسي قدام اهليه وانا اقول خليفه وخليفه وخليفه وخليفه مافيه منه 2 !! خلك مني انا مافكرت ف ضناك الي كان ف بطني !! وطاح بسسب طيشك
بوحميد : سمععي يا فطيم انا كثر ماتحملت مابتحمل اكثر والله بسماه يا ام حميد لو ماغديتي حرمه سنعه والله لتلحقين اهلج
ام حميد: شو بتسوي يعني بطلق !! طلق ماهمني طلق
طالعها بوحميد فتره ولبسها وراح عند ربعه كالعاده
فطيم بصراخ : هي هالي فالح فيه بس تلبسني وتروح عند ربعك وماترد الا الفير
.
.
فالمستشفى ..
خوله : عبدالله عبدالله خخخخلاص دخيلك ارحمني
عبدالله: انتي الي ارحميني لي متى بتمين تخشين عليه مرضج ها
خوله تصيح
عبدالله : اووووووووه وانا كل ماقلت لج شي صحتي ياهل انتي ياهل
خوله : ياهل هي هي احسن منك يالشيبه لا تقول ياهل
سكت عبدالله وفجاه ضحك : ياهل قسم بالله شوفيج حبيبي خبريني
خوله :مافيه شي بسس انقهرت منك اسبوعين ماترد عليه وحلفت ماباخذ دوايه الا يوم ترد ترمسسني وبعدين دوخت
عبدالله حس بلوم وسسكت .. خوله : لاتعصب بس جد جد قهرتني كل ها ليش اني طلعت ويا اربيعاتي تراني تاسفت وانت تعرف اني ما اتاسف ل حد
عبدالله : امم وانا حد حبيبي ؟
خوله : انزين اشحالك بعد
عبدالله : ههههههههههههههههاااااااااااي ليش قفطتي انزين المهم سمعي لو ان شاء الله امممموت لو انتحرت لو شو ما سسويت بج او استوابي شي دواج يالعنز تاخذينه ولا والله مابرمسج وانا حلفت وبقول ل امي تتصل بامج وتقولها بنتج ترمس ولدي وتحبه وهو يحبها وهي بقره لو اضاربو ضرت عمرها
خوله : ايييييييييييييييييييييييييييه لا تهدد انزين باخذ الدوا باخذه عله المرض
عبدالله : امم انزين انا تولهت عليج
.
.
عند ميره ..
ام خليفه : هي يامياري بتخليني وبتروحي ل ابوج
ميره : اماايه ع اساس انج تبيني ها الا دومج طايحه بي طيحه
ام خليفه : ل مصلحتج يا اميه ولا فيه ام ماتبا عيالها انا يوم اهزبج ...وتقاطعها ميره
ميره : انا يوم اهزبج اباج تغدين حرمه سنعه ويوم تعرسين اهل ريلج ماينقدو عليج وع تربيتج وهذا كله ل مصلحتج حححححححححححححححافظه الدرس مااماتي لاتحاتين
ام خليفه : يبالج ضرب انتي يا مطول لسانج الا ميره بتخبرج حرمت ابوج صدق حامل
ميره تصفر : احححححححححلى احححححححححلى يالي تغغارون هي اميه صصدق
............: هود هود
ام خليفه : هداااااا ابويه هدا اقرب
ميروه : لا ابويه هيد هيد وين يقرب امايه طوفه انا هنه
ام خليفه: ويه انتي هنه اميه نسيتج من سمعت هالصوت انا
......: فديتج خالتيه ها ابويه اقرب ولا اروح
ميروه عقب ماتغطت وهي تحيس البوز: اقررب ابويه حياك
.....: سلام عليكم خالتيه واشحالج عيوزي
ام خليفه : وعليك السلام اميه عيزز حيلك من ولد بخير ماشكي الا من ويع الراس
......: هي اكيد هالخدامه الي حذالج مصدعه براسج عاده كلنا ترطن شراتنا بس ماتيلس تصدعبج
ميره وهي مصدومه : ويهد ياخذك ياربببببببببببببببب ايه منو انته من الصبح طايح الخدامه والخدامه يالخام ما الخدام الا انت
ام خليفه : ميروه ووعله ها مايد ولد اختيه ما رضى عليه انا وبعدين من هاي الخدامه الي ترمسون عنها
مايد بلوم : ءء السموحه خيته ميره ماعرفتج
ميروه فاجه ثمها : هههههههااااااااااااااااااااااااااااااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انته مايد !! اويهههه لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
وشردت داخل وهي ناقع من الضحك ع هالخبله ومستحي من خخالته
عند ميثه ...
العنود: يالله ميثه تاخررررررررررررررررررنا
ميثه: يلا يلا يايه
.... : السلام عليكم
ميثه والعنود .:.....................
العنود : اا وعليكم السلام ورحمة الله
......: قلنا السلام يا مرت يدي !
ميثه : يلا العنود
.......بابتسامه : افا افا الحلوين زعلانين
ميثه : عيييييييييييييييسى حشمممم
عيسى : هههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا مرت يدي
العنود : مييييييييييييييييييييييييييييييثه يلااا
ميثه : لا يالعنود صبري
عيسى بابتسامه جانبيه : هه خليها يالعنود خليها
ميثه : شوف عيسى باجر الساعه 7 من الليل ابا اشوفك ف اي داهيه لي كلام وياك
عيسى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه صدق لي قالو ذيل الجلللب العوي طول عمره بيتم عوي
ميثه : وربك ياعيسى ل تندم ع كل شي سويته فيني
عيسى يلصق ويهه ف ويهها وبهمس : على مابخيلج اركبيه يامرت يدي باسها ع خدها وراح
ميثه يلست ع الدري وهي تصيح : حقيييييييييييييييير والله حقييييييييييييير الله ينتقم منك ياعيسى
العنود تنزل لها وتحضنها : هدي حبيبتي هدي انتي قومي فوق قبل لا اي بوسلطان وتستوي سالفه
ميثه وهي تضرب خدها : شووووووووووويبا مني يالعنود شو يبا مني ماكفاه الي سواه شو يبا
العنود : قولي لا اله الا الله يا ميثه مب زين لج ولا للي ف بطنج
ميثه : الله ياخخخخخخخخخخخخخذذه الله ياخذك ياعيسى

ف حديقة البيت ..
عيسى مساند روحه ع الطوفه وراد راسه ويفكر بالي سواه ب ميثه وبالي قالت ام سعيد
عيسى : ااااااااااه يا ام سعيد اهه الله يسامحج وسامح يدي ويسامحني ع كثر ما اخطيت بحق ميثه ..
................: وشو الي سويته بحق ميثه وشو الي قالته لك ام سعيد ياعيسى .. ؟؟

.

bskat 12-22-2013 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
مرحبــآ عزيزآآتـي ..
مشكورين ع التواجد الدايم في الروايه
ومشكورين ع التشجيع ..
امم فالبدايه فكرت اسكر الروايه وما اكملها ل عدم وجود التفاعل ..
بس يوم اشوف الردوود لو انها قليله اقول بكمل ...
اعتذر ع البارت لو انه كان قصير بس اوعدكم ببارت طويل لو سمحت لي الظروف ..
اتمنى يعيبكم البارت هذا ولاتحرموني من طلتكم ..

اختكم : بسـكآت ..

آوهه 12-25-2013 01:51 AM

السسلآمم علييكم والرححممة ,
.
.

لآ افـآآ ششو تسسكرين الروآية ,
لو على المشآركآت بيزيدون مآعلييج ,
بس توهآ البدآية عسب ججي ,

والصصرآححة روآيتجج خخبآل ,
حبيتهآ انـآآ , مع ان البآرت قصير بس يلآ مآعليه :)

امآ عن الشخصيـآت , شسمه عيسى يمكن كآن يحب ميثة
وميثة نفس الشي ’ ويمكن استوآ ششي وودروآ بعض وججي
وميثة تزوجت الشيبة عسب تنتقم من ععيسى ,
بسس جد جد يآني فضضول اعرف عنهمم أكككثثرر . ,

ععبدالله وخخولة , آحسس ععبدالله يقص على خولوهه
يعني اوككيه يمكن يحبهآ بس مب حب حب يمكن يعزهآ وججي ,
وربي يشآآفي خولووههه ,

أمـآ مميروهه خلوهآ ع صوب / هالبنت ححبيتين
ححبيتهآ وححبيت شخصيتهآ ولسآنهآ الططويل هه
ويمكن تستوي آححدآث بينهآ وببين ممـآآييد
وآآو اكشنآآت ونآسسة ,

نترقققب البآآرت ففدديتج وبلييز بلييز
لآتتأخخخرين ععلينآ , متحممسة حق البآرت ,

تقبلي مروري
أخختج :- آوهه

bskat 12-25-2013 05:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوهه (المشاركة 1045608780)
السسلآمم علييكم والرححممة ,
.
.

لآ افـآآ ششو تسسكرين الروآية ,
لو على المشآركآت بيزيدون مآعلييج ,
بس توهآ البدآية عسب ججي ,

والصصرآححة روآيتجج خخبآل ,
حبيتهآ انـآآ , مع ان البآرت قصير بس يلآ مآعليه :)

امآ عن الشخصيـآت , شسمه عيسى يمكن كآن يحب ميثة
وميثة نفس الشي ’ ويمكن استوآ ششي وودروآ بعض وججي
وميثة تزوجت الشيبة عسب تنتقم من ععيسى ,
بسس جد جد يآني فضضول اعرف عنهمم أكككثثرر . ,

ععبدالله وخخولة , آحسس ععبدالله يقص على خولوهه
يعني اوككيه يمكن يحبهآ بس مب حب حب يمكن يعزهآ وججي ,
وربي يشآآفي خولووههه ,

أمـآ مميروهه خلوهآ ع صوب / هالبنت ححبيتين
ححبيتهآ وححبيت شخصيتهآ ولسآنهآ الططويل هه
ويمكن تستوي آححدآث بينهآ وببين ممـآآييد
وآآو اكشنآآت ونآسسة ,

نترقققب البآآرت ففدديتج وبلييز بلييز
لآتتأخخخرين ععلينآ , متحممسة حق البآرت ,

تقبلي مروري
أخختج :- آوهه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ان شـآآء الله تزيد المشاركات لاني تحطم جي =) . .
ان شـآء الله بحاول ما اتاخر امم يالسه اكتبها ولين بتوصل
ع الاقل 20 صفحة فالوورد بنزلها .. *


( اسعدنـي تـواجدك .. )

bskat 12-25-2013 07:47 PM

.
.
عقب يومين ......
خوله قامت بالسلامه وطلعت من المستشفى وهي ف بيت يدها الحين
وميره ردت بيت ابوها ...
خوله : يالله ميييييييروه ظهري برع خليني ارمس ع راحتي
ميره : مااااااااااااااااااابااااااااااا وتزاعق " عبوووووووووووووود سكر سكر ابا ارمس بنت اخويه انا
عبدالله : ههههههههه بلاها هالخبله عطيني برمسها
خوله بغيره : لا عيونننني ارتاح
عبدالله : يالله فديتهم الي يغارون عمتج هاي حو
ميره : يبا يرررررمسسني صصح هاتي هاتي
عصبت خوله : لا والله جي يعني اوكي .. فرت التلفون ع ميره وطلعت وقعت الباب بالقو وراها
ميره بصوت عالي: لا حححححححلفتج شلي الباب وحطيه ف مخباج
عبدالله: يعععععععععععللللللللجججججج روحي روحي راضيها
ميره : جب جب انته زعلتها
عبدالله : مالت عليج يالسيلانيه فديتها انا فديتها ميروه يوزوني بنت اخوكم بموت انا
ميره : والله يا عبيدان لو تباها اترياها تخلص دراسه وانته روح اشتغل يالبطالي وبعدين تعال شلها
عبدالله : مالت عليج عبيدان ريلج يعني قلتي شي مفيد زولي روحي راضي حرمتيه يلا
ميره : ويهد انا عمتك قولي عموه
عبدالله: تخخخخخخخسين سباله وحده عمتك اونه
ميره : ياغبي مب تقول خولو حرمتك خلاص وانا عمتها يعني عمتك
عبدالله : اقولج !! باي باي حبيبتي زعلانه وانتي تقرقرين
سكرت ميره من عبدالله وراحت تشوف خوله وين ..شافتها فالصاله ومتكوره ع عمرها وتصيح
ميره : اويه خولوه !!!!!!!!!!!!!!!!
خوله وصوتها رايح : ها شعبتو !
ميره سكتت فتره وبعدين ضحكت عليها وراحت حضنتها : فدييييييييييييييييييييييييييتهم انا تغارين من عمتج يالسباله
خوله : والله لو كنتي امهه وتصصارخ ليييييييش ترمسسينه ويرمسج ها عبدالله ححححححححقي بسس
ميره تركض وتسد ثمها : اشششششششششش يا الجلبه بتفضحينا امشي داخل
.
.
مكان ثـآآني ...
......: معقوله !! الي قاله عيسى صدق ؟ اوووه انا مب فاهم شي كيف يعني لاحول ارمس عيسى وارد افهم منه ..
عيسى : مرحبا مليون
....: مرحب باجي وينك !
عيسى : والله انا بخير الحمد الله انت اشحالك
.....: انزين وينك ؟
عيسى : مديم ححالك ياربي الاهل تمام يسلمون عليك
......: ويهد !!!!!!! بالع راديو
عيسى : ههههههههههههههههههههه والله شسويبك متصل لا سلام ولاكلام على طول وينك
.......: عواس اخلص وينك
عيسى : تولهت عليه حياتي !
......: يالشذوذ بتصفعك
عيسى : هههههههههاااااااي انا ف بيتنا شوتبا
..........: تعال المقهى برمسك شوي
عيسى : يلا يياي فمان الله .
.
.
ف بيت سلطان ...
سلطان : ياااا شيخه ياششيخه طفرتيبي خلاص قلت لج الي تبينه بيصير
شيخه : لا والله ! انا من خذتك وانا اسمع الي تبينه بيصير ولا شي من الي اباه صار
سلطان : ماعليه خلاص انا قلت لج الي تبينه بيصير وفكيني بروح ارقد تعبان انا
راح سلطان وتمت شيخه تتحرطم : الي تبينه والي تبينه ولاشي من الي اباه صار
عيسى من وراها : لا صار ولا تبيني اذكرج !!
شيخه بارتباك : ها انا انا بسير جدري ع النار
عيسى : هه جدري ع النار ها ويهي لو تعرفين تسلقين بيض اروح احسن لي
طلع عيسى وصادف سميه ف دربه ..
سميه : ها عواس ع وين
عيسى : انا بوحميد طولي بعمرج عواس اون اصغر عيالج انا !!
سميه : ممممممممممممممممماحيد يقولون للي اسمه عيسى بوحميد المهم وين بتروح
عيسى : جب جب انا بسمي بجري على ابويه حميد قولي بوحميد وانجعمي ووين بروح مايخصج
سميه : هاهااهاه عرس انته اول بعدين اختار اسم عيالك انزين بيت يدي ع دربك !
عيسى : لا شو عندج ؟
سميه : ماشي ملانه ويالسه روحي قلت اسير عليهم خوله وسلامه هناك
عيسى : خوله !! متى طلعت من المستشفى ! وليش محد خبرني ان شاء الله
سميه : من يومين وبعدين ليش خايف عليها وانته شو يخصك يقولون لك ولا مايقولون لك
عيسى : جب جب انتي عند 5 دقايق لو ماشفتج بروح عنج
سميه : طييييييييييييييييييران والله لاتروح بسس مممملانه ..
.
.
بيت خليفه ..
فطيم : حمييييييييييييييد حممممممممممميد قوم اميه عويش مريضه خلني بروح لها
حميد : روحي روحي امايه نص ساعه وتعالي
فطيم : قوممممممممممم عنبو صار لك يوم كامل راقد لاصلاه ولاعباده
حميد : اووووه امايه دخيلج من زمان مارقدت شرات الناس
فطيم : هي لو ابوك يودر هالساحره جان رقدت شرا الناس ولا اشتكيت
حميد قام ويلس : امايه امايه دخيل والديج شو ياب طاري ابويه الحين ها
فطيم : نش نش وباجر بروح الشارجه صوب خوالك من زمان ماشفتهم وصل وانزل شوف خلود اخوك وينه
حميد : ان شاء الله ان شاء الله
من طلعت امه رد ورقد مره ثانيه لووووووووووووول
.
.
بيت اول مره نروح له !! " بيت العنود "
فـآرس " ريل العنود ويكون ولد خالت العنود وولد اخو فطيم حرمت خليفه خذا العنود عقب قصصصه طويله بتعرفونها بعدين وعمره الحين 24 وماخذ العنود من سنتين وللحين الله مارزقهم بعيال " ..
العنود : فارررس فاررررررس انا طالعه
فارس : وانتي كل يوم طالعه خفي شوي
العنود : يعني شسوي اقابل منو هي !! انت راقد واذا مب راقد فالدوام واذا مب فالدوام واذا مب فالدوام بيت ابوك ولا يا ربعك
فارس : حتى لو الحرمه مكانها ف بيتها يالعنود لو تبين تطلعين بنطلع انا وياج بروحنا مب لازم كل يوم مع اربيعاتج
العنود : لا حبيبي ارتاح لا اطلع وياك ولا تطلع ويايه انا اعرف شو نهاية الطلعات هاي
فارس: يعني شو تبيني اسوي ها !! ايج راي تممي فالبيت اليوم ماشي طالعه و انا بعد مب طالع وبشوف اخرتها وياج
العنود :اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف اوووووووووووف من هالعيشه لو اني ف بيت ابويه وايد ارحممم
فارس بعصبيه ومسكها من ايدها : كارهه العيشه ويايه كارهه قرررررربي يالعنود تبين بيت ابوجج ها حاااااااامض على بوزجج
العنود وهي تتويع : اااااههه فاررررررررس خل ايدي تراك تعوررني فارس ايدي دخيلك
فارس وهو للحين ماسك ايدها وكل ماله ويضغط اكثر : اررمسي انطقي كارهتني يالعنود نسيتي نسيتي ولا اذكرج ان انتي سبب الي نحن فيه
العنود بصراخ : ااااااااااااااه فارررررررس اترك ايدي تعورني انته انا ماااااااايخخخصني ف شي والله مايخصصني
فارس دز العنود بالقو ع الارض و راح عندها وهي تمت ع الارض تتويع من ايدها وتصيح ع حالها ويا فارس
.
.
فالمقهى ..
.......: كككككككيف يا عيسى كييف انا مبب فاهم كيف ابويه جي يسوي فهمني
عيسى : والله هاالي قالته لي ام سعيد
سعيد : وليش ماتقول امايه
عيسى بعصبيه يلف ع سعيد : انا ماعندي اممممم :@
خالد : هي عواس اميه امك قوم قوم روحنا بيتنا
عيسى : قلت لكككككككمممممممم ماعندي ام خلو امهاتكم لكم والله يحفظهن
خالد : ياريال نش ودني البيت الحين اميه يالسسه وتحاتي وتسبني وتقول ل حميد وحميد بيلعن خيري
عيسى : يالحشره انته نش نش مالت عليه حد قالي اييب يهال ويايه
.........: عييسى بينا رمسه لاتنسيى
عيسى : خير خير ياحمد ان شاء الله خير
" حمد شخصيه يديده ف روايتي عمره 29 ويدرس ف امريكا وويرد البلاد ف الاجازه عم الشباب والبنات يعني ولد حميد بوسطان محمد بعيد شوي عن اهل ابوه واخوانه بس علاقته وايد قويه ويا عيال اخوانه وهو من ام ثانيه "
.
.
صوب البنات ...
سلامه : اا انتو بلاكمم !!
ميروه : نحن !! ولاشي شوبلانا يعني ؟؟
خوله : لا ماشي ليه !!
سلامه : ليه ها مممممممممش طبيعيات !!
ميره : لاتقولين مممش قولي مب
سلامه : زولي عاد كله واحد
ووتدخل سميه ..
حاست خوله البوز : شرفت اخت محمد
سميه : سلامم عليكم بنات عمي وبنت يدي
البنات : وعليكم السلام والرحمه ..
سميه : ها متيمعات عسى خير بس
ميره : عاد كنا متيمعات والحين كل وحده بترد بيتها
سميه : اها يعني دخلت الملائكه وذهبت الشياطين !
خوله : اقول حشمي روحج بس وخلي لسانج ف ثمج وانطبي
سلامه تهدي الوضع : خلاااص خلااص بنات هدو شوي
خوله : اووه اقول انا اروح بيتنا وايد احسن
سميه : الي يسمع بيتكم ورا بيت يدي
خوله : انتي جججججججججججب
ميره : اففففف منكم بنات بس عاد كله ضرابه
سلاممه : خخخخخلاص عاد نحن ماصدقنا تصفى النفوس لاتردون تسون مشاكل
خوله بعصبيه : سكتوها هي اول بدت ومن دخلت دخل الشر وياها
سميه : اقول يامرت اخويه يلسي بس باجر بياخذج اخويه وبتشوفين بس ماعليه
خوله : وااااااااااااااااااااااالله ما خذت اخوج لو على جثتي هالي ناقص انا خوله بنت خليفه اخذ محمد عديم الشخصيه
سميه : للللللللججججججج الشرف يابنت خليفه تاخذين اخويه محمد
نخلي البنات وضرابتهم ونروح ل ميثه ..
ميثه : اهه ياميثه شو الي سويتيه بعمرج ليش تروحين له بريلج افف بس انا ماسويت شي ماسويت شي هو الي جبرني هو الي ياني للبيت بس هذا بيت يده ولاززم بشوفه فيه اي وقت اووهه وانا ليش افكر فيه بالطقاق عاد اتصل فالعنود واشوفها وينها اليوم مايت ..
.
.
بيت ام سعيد ..
سعيد : يا امايه يا امايه مافيها شي لو البنات ططلعو ويايه انا اخوهمم عادي
ام سعيد : لافيها البنت ماتطلع من البيت الا لبيت ريلها
سعيد : امايه انتي ترمسين عن زمنكم الحين لازم البنت تتنفس شوي وتفج عن البيت ولا بتم حابسه روحها والله وعلم ترمس منو ولا شتسوي
الريم : هي هي اميه يعني الحين ماتخلينا نطلع عسب الشباب وعسب مايشوفوونا ونرمسهم ترا عندنا نت وعندنا تلفونات ونروح المدرسه لو نبا نرمس شباب شي الف طريقه وطريقه
ام سعيد : صه يالي ماتستحين هاي رمسه تقولينها قدامي وقدام اخوج وانته ساكت لها
سعيد : صدقها امايه يعني بنات الحين ماينخاف عليهن ينخاف منهن وبعدين بروح نتعشى ونرد لو تبين قومي تعالي ويانا
العنود " اخت سعيد مب اربيعت ميثه " : امايه دخيلج ددخيلج خلينا نروح وياه ملينا من البيت
ام سعيد : انا قلت رمستيه ومابرد عنها جان مليتو من البيت اتصلو للمطعم وطلبو منه ويوصل لكم الي تبونه للبيت لشو العباله وتروحون انتو
الريم : اممممممايه قلنا من البيت مممممممب من اكل البيت دخيلج اميه وراس عيسى وغلاته عندج خلينا نروح
ام سعيد : عسب خاطر الغالي عيسى هالمره بتروحن وياه ولا والله مره ثانيه بتثبرن فالبيت
.
.
صوب عيسى ...........
عيسى : وهاي السالفه يا ابويه والحين انا ابا افهم ولد منو انا ومن هي امي ومن هو ابويه
بوسلطان : هييي يا عيسى فتحت جروح وجروح وانا اقول محد بيكشف هالسر
عيسى : ابويه انت ربيتني ع اني ماسكت عن حقي وانا من حقي اعرف من انا ومن هو ابويه ومن هي امي
بوسلطان : ايلس ياعيسى وانا بفهمك
عيسى : وانا اسمعك يا بوسلطان
بوسلطان : انته ولد ولديه خلفان ياعيسى وامك غبيشه ام سعيد هي امك وشيخه امك بعد وهي رضعتك ويا علي الله يرحمه خلفان ابوك عصاني وتزوج غبيشه دون رضايه وانا حلفت مايطب بيتي لو تمت غبيشه على ذمته ....
خلفان : ابويه انا احبها ومابطلقها لو شو ماسويتو
حميد : بطلقها يا خلفان يعني بطلقها ولا انته ولديه ولا انا اعرفك
خلفان : تتبرا مني ابويه ليش خذت الي احبها واباها
حميد : يوم انك ماطيع شوري هي اتبرا منك وحرام انك تدخل بيتي طول ماغبيشه على ذمتك
خلفان : دام هاي رمستك ابويه انسى ان عندك ولد اسمه خلفان
... بوسلطان : ظهر ابوك ووياه امك ومخلي وراه يدتك عذيجه الله يرحمها تصيحه انكسر ظهري بظهرت ابوك من البيت ظهرت وياه يدتك وهي تترجاه يطلق غبيشه بس ابوك راكب راسه ولا يشوف غيرها
عيسى : يالله يا بو سلطان تروغ ولدك وتتبرا منه عسب حرمه
بوسلطان : هي ياعيسى يوم ولديه يفضل الحرمه على اهله شو ابابه هاي مب تربيتي
تنهد عيسى : كمل يابوسلطان ..
بوسلطان : راح ابوك ووياه امك جدا الفجيره ويلس ويا امك فاطمة ام عمك خليفه وذاك الوقت كنت مطلقنها طلقه وحده لانها وقفت ويا ابوك وامك اعرفك بتسال ليش فاطمة وقفت ويا ابوك وعذيجه امه ماوقفت وياه عذيجه كانت مريضه ولافيها شده ع ويع الراس ولا الضرابه ويايه وذاك الزمان محد كان يقدر يوقف ف ويههي الا فاطمه وقفت ف ويههي وطلقتها يوم انها قالت لو خلفان مادخل البيت ورد مابرد انا وجان تبا اطلقني طلقني انا مابتحمل اشوفك تظلم ولدك واسكت وقتها كان عمر ابوك 26 ف عمرك يعني وكان محاسب ع كل شي يسويه بعكس خليفه خليفه ماكنت اعرف عنه شي شلته وياها فاطمه وكان عمره 20 ودرس برع ويوم اتصلبها اتخبرها عن خليفه كانت اتيب لي طاري ابوك واسكر ف ويهها عسب ما احن له ...
فاطمه : خير يا بو سلطان متصل تتخبر عن خليفه ولا خلفان
حميد : استهدي بالله يافاطمه وخلي خلفان عنج وردي بيتج
فاطمه : الله بسماه يا حميد مابدخل بيتك قبل لايدخله خلفان خاف ربك بييك حفيد غير محمد
حميد : شوووه غبيشه حامل !!
فاطمه : هي حامل ويا شيخه وبتيبلك عيسى خاف ربك ف هالياهل الي بيك يا حميد باجر بترد فيك ف وحده من بناتك
حميد: يلا فمان االله اقام الصلاه ...
بوسلطان : دوم كنت اتهرب بالصلاه انا قوي قدام الكل الا فاطمه اضعف قدامها تعرف شو ابا وتعرف شو فخاطريه
عيسى : وليش طلقتها عيل !!
بوسلطان : خلنا ع سالفتك ..ولا اقولك نش نش روحنا المسيد ذكرني مب لازم تعرف كل شي
عيسى : دخيلك يابويه كمل ابا اعرف بعد عن ابويه وامايه
بوسلطان : المهم انك عرفت من هي امك ومن هو ابوك ومع الايام بتعرف كل شي ..
.
.
ف صالة بوحميد ..
ميثه : اااءء بنات شورايكم ارمس يدكم ونطلع كلنا
ميره : وين بروح يعني !!
خوله :لالا ميثه مب الحين يوم برد من الشارجه
سميه : عادي ذلفي ل اهلج ونحن بنطلع تراج مابتزيدينا شي ولا بتنقصينا شي
ميثه : سمميه وخوله بس لاتبدون !!
سلامه : ميثه لو رمستي يدي وطاع قوليله يرمس اميه
ميثه: خلاص تمم وبخبر العنوود بعد اتي ويانا
ميره : وينها صح مالها حس اليوم ماشفتها عندج
ميثه : مدريبها والله اتصلتبها ماترد
ميره : غرييبهه !! احيدكم ريه وسكينه ماتتفارقون
ميثه : دخليج ميره ويع البطن كافي لاتزيديني انتي بعد
خوله : ءء ميره تعالي اباج شوي
سميه : ليش ماترمسين هنه ولا اسرار بعد
لفت عليها خولهه ببرود : جب !
راحت ميره ويا خوله وهي تعرف ان خوله ماتبا شي بس عسب تبعدها عن ميثه ويبدون الضرابه ..
.
.

bskat 12-25-2013 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
اشحالهمم !!
اعتذرررررررر ع البارت لو انه قصير ..
امم صح مافيه احداث كثيره ..
نزلت البارت لانه احتمال ما احدر باجر ولا الي عقبه ..
بحاول اكتب بعد واذا خلصت بنزله لكم الفليل ...
اتمنى يعيبكم البارت واتمنى اشوف المشاركات ...
.
.
اختكم " بسـكآآت "

دااانه غير 12-26-2013 12:37 AM

البارت حلوووو تسلمين ياقلبي
عيسى وااايد غمضني مسكين احس هو بيروح وبشووف ميثة احس السالفه اللي من بينهم ان عيسى قبل كان يرمسها وهي حبته بعدين قال ماابيج وهي حلفت انه تراويه وتزوج يده عشان يكون خط واصل بينها وبينه
احس في أشياء في الروايه واايد وضحت
ليش خولووه وسموويه يتضااربون يمكن لأنن سمووي تقول ان محمد لخوووله
وأتمنى الأكثر
تحياتي:دااانه غير

ايمان الحمادي 12-29-2013 11:44 PM

السلام عليكم

مسا الورد

الروااايه رووووعه
تسلم أيدج ع هيك كتابه
وتنزيل البارت الياي


تحياتي لج

bskat 12-30-2013 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشحالكم عزيزاتي !!
السموحه منكم ماقدرت اكتب البارت لاني سافرت فجاة !!:no_6:
و فنفس الوقت الالهامم داااااااااااااااااااون !!!!!!! :1:
ومشغوله شوي متى ماقدرت راح اكتب البارت وبنزله لكم على طول :az_flw:

واعتذر مره ثانيه ..

اختكم " بسكـآآت " ..

bskat 01-23-2014 03:36 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشحالكم عزيزاتي ...؟
اعتذر منكم .. صارت لي ظروف وماقدرت اكتب بارت " ايدي انكسرت =) "

ججــآآري كتتآبة البارت =)
من اخلصه بنزله لكم
واكيد بنزله اليوم بس متى !! مدري للحين ماخلصته
اعتذر منكم مره ثانيه [/align]..

M7d shratii 01-23-2014 04:13 PM

سلااماات حبييبتي ما تجووفين شر
و متى ما تخلصيين نزليي الباارت فانتظاارج حبييبتي...

bskat 01-24-2014 12:45 AM

صوب عيسى ..
........: معقوله ياعيسى انت العاقل الي الكل يضرب فيك المثل تسسوي هالسوات !!
عيسى : اووه الحين انا قلت لج عسب ادورين لي حل مب توقفين ضدي وتلوميني !!
......: روح عند امك عيل
عيسى : شوووووووووووووه !!!!! اروح عندها !! وليش ان شاء الله
......: روح عسب لو يدك عرف بالمصيبه واالله مابيخليك ف حالك
عيسى : كننتت سككران ماكنت بويعي تفهمممين !! يعني شي خارج عن ارادتي
.......: يعني شو بايدي اسوي ها خبرني
عيسى : يوم بيعرف يدي اكيد بي وبيرمسج واباج تقولين انج ماتعرفين اي شي
......: عيسى !!!! هاي ختيه تعرف شو يعني ختيه !!؟؟
عيسى : وانا !! مالي خاطر ولا لي قدر عندج ؟! نسيتي شو كانت تسويبج !! نسييتي يوم اتيني وتقولين ابا انتقم منها واحرق قلبها شرات ماحرقت قلبي ؟! الحين صارت اختج ؟
.... : لاحول ولا قوة الا بالله هاي ختيه يعني لو ماسوت بي بتم ختيه الي مالها غيري ولا لي غيرها
عيسى : انا قلت الي عندي وان فتحتي ثمج ب شي ف انتي طالق ولا ابا اشوف ويههج
.
.
فالشارجة عن اهل خوله ..
خلونا نتعرف عليهم اول ....
راشد : خال خوله الكبير معرس وحرمته فاطمة عنده 3 اولاد و3 بنات : جاسم عمره 24 نواف 22 يوسف 19 البنات : مشاعل 24 توام جاسم سلمى 18 رفيعه 16
خلود : خالت خولة ارمله وعندها بنت ورده عمرها 17
منى : خالتها ومعرسه عندها 7 بنات وولد 1 بناتها : نوف 26 ومعرسة وعندها بنت وولد ساره 25 بعد معرسه وعنها ولد بس نادية و ندى توام 23 سنة وديمة عمرها 20 وكنه 18 ولدها : صالح وعمره 19
ابراهيم : خالها مطلق وعنده 4 عيال يعقوب 19 و منصور 17 و سالمه 20 و سوسن 16 " حرمته بحرينية شاله البنات وياها "
ناصر : خال خوله اقرب واحد لها من خوالها ودوم وياه عمره 24 ودومه واقف ويا عيال خواته واخوانه
احلام : مب معرسه وعمرها قريب من عمر البنات ودوم وياهم 23
.
.
خوله : يالله امايه تدلع تبا تعرس ولا هي مافيها شي
ام راشد : الله يلعن العدو الحين انا ابا اعرس وادور ريل يالي ماتستحين
خوله : يالله الحين انا ما اسستحي امايه هاه هاه
ناصر : ههههههه خولو خلي اميه ف حالها بروحها تعبانه
فطيم : خولو ويهد ماتشوفين يدتج تعبانه قومي بعيد
خوله وهي مبوزه : الحين انا مسويه حشره ها لو ورودو بنت خالو خلود جان سكتو وماقلتو لها شي
خلود : بدينا بالغغغيره عااد الحين شو ياب طاري بنتي ها
ناصر وهو يضربها ع راسها : يالجلبه كل ها الدلع ومب عايبنج
ام راشد : يلا مناك اششوف كلكم ضد بنتي يكفي انها خوله على اسم امايه
خوله : الحححين انا ع اسمم منو ها !!! مره ع اسم عمتج المرحومه ومره على اسم امج ومره على اسم ام يدي حميد
منصور وهو يدخل : ومره على اسم خدامتنا ياالخامه صوتج واصل لاخر غرفة فالمستشفى .. السلام عليكم
خوله : لالا تو الناس مستر منصور ابراهيم توك تسلم مالت بس
ناصر بطفره : حححوه لاتبدون ضرابه نشي نشي اوصلج البيت عند البنات
خوله : انزززززززززززين مالت ع هالويهه يامنصور من دخلت قالو روحي
منصور وهو يلعب ف حياته ويغايضها : اذا دخلت الملائكه هربت الشياطين
خوله : وجججع لو مودينك البحرين بدل خواتك زين وبعدين يقولون ان لو دخلت الشياطين ذهبت الملائكه .. توصون ع شي حرمات !!
خلود : قولي ل ورده بس تاخذ دواها ورمسي خالتج منى شوفي اشحال ريلها وحطي بالج ع البيت
ام راشد : هي يااميه شوفي شو حال ريل خالتج وشوفي لي كم قطعة غاويه وطرشيها لي وياا ناصر وحطي بالج ع البيت خالتج احلام مامنها فايده
خوله : كله نصاييح بس ان شاء الله على هالخشم وانتي ماما ماتبين شي !!
فطيم وهي تشوفها بنظره : ماشي سلامتج بس حطي عقلج ف راسج وعن الينون وقابلي اخوانج
منصور : ع اسساس ان بنتج عاقله عموه !! ولا فيها مخخ
خوله : انتتههه ججججججججججججب
فطيم : خولو !!!!!!!!!! يلا روحي
.
.
عند ميثه . .
ميثه : بو سلطان يتني شيخه مرت ولدك وتبا بطاقة البنك وعاد انا قلت لها ماعندي
بوسلطان : وشو تبا هالضبعه فالبطاقة !!
ميثه : مدري عنها تقول ولدك يبا البطاقه
بوسلطان : ايووا ولدي يبا البطاقه ها اتصلي ب عيسى قوليله يمرني
ميثه : ها !! اتصل بمنو !!
بوسلطان : اتصلي بب عيسى اقولج ماتفهمين يالله بسرعه
ميثه : انزين روح ارتاح انته وانا بتصلبه
بوسلطان : ننننشي اقولج الحين قدامي !! شعنددج انتي كل مايبت طاري عيسى خفتي ؟؟! وبعدين حسبي حسابج بتقعدين معانا
ميثه فخاطرها : بلاكك ماتعرف عن الي مسونه ولد ولدك الي شاد الظهر فيه ولا بعد يقولي يقعدي وياه زين والله
ميثه : ان شاء الله تامر يا بوسلطان ..
قامت وميثه واتصلت ب عيسى وقلبها يدق من الخوف
عيسى : هه مرحبا وهلا ب مرت يدي خير ان شاء الله متصله اكيد تولهتي ع صوتي فديتج
ميثه : تفداك العفاريت يارب يدك يباك يعلك ماتوصل للبيت سالم
عيسى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ول ول ول كل ها ححقد !!!
ميثه : وليش وانت سويت شي يخليني احقد عليك بس وربك ياعيسى ل تدفع ثمن كل الي سويته بي
عيسى : هه انا ريال ياميثه ما تهدد ولو فتحتي ثمج بشي انتي الي بتخسرين وبتخسرين وايد وايد بعد
ميثه : الله يحرق قلبك الله يحرق قلبك شرات ماحرقت قلبي الله يحرق قلبك
عيسى : توكلي توكلي يا امم ...
سكرت ميثه فويهه وهي تصيح وتتحسب عليه
.
.
بيت ام سعيد ..
المكان هادي ومافيه الا الريم وام سعيد وفجججاة
الريم صارختت : امماية ابا اروح عند خوله طلعت من المستشفى مارحت لها
ام سعيد : هيه قولي ابا اهيت البنت صار لها دهر طالعه من المستشفى ماقلتي ابا اسير
الريم : استغفرررررررررررر الله انا لو انحرفت محد يلومنني افففف
سعيد نازل من الدري ومعصب ..: انتي ايه ماتعرفين تقصرين صوتج ماتقولين في ناس راقده
الريم وهي رايحه فوق : فككككككككككنا زين
مسكها سعيد من ايدها ولواها ورا ظهرها : شو شو شوقلتتي اخت ريم !!!!!!!!!!!!!
دخل عيسى ف هالوقت !!!!!!! والكل انصدم من وجوده الا سعيد طبعا
قامت سعيد وهي ترحب ب عيسى سلم عيسى على امه
والريم مفتشله منه اول مره تظهر قدامه بالجنز والتيشيرت صح انه اخوها بس للحين ماتعودت على وجوده
سعيد : ها وين لسانججج اخت ريممممو شوقللتي والله مابهدج
الريم ووهي ترمس من بين ضروسها : سعيدان خلني اروح فشله واقفه قدام اربيعك جي روح اذلف سلم عليه
سعيد بصوت عالي خله عيسى ينتبه عليه : لالالا شو صاير بالدنيا ريممممو الملقوفه ام لسان تسستححي وبعدين يالججلبه اسمي سعيد تاج راسججج مب سعيدان واربيعي هذا على قولتج يكون اخوج
الريم : الله ياخخخخخخخخخخذككك يارب خلننني اخويه اليديد الشيمه اتي تخلصني من يد الوحش المتخلف
ويرص سعيد على ايدها اكثر : متخخخخلف ها خله اي اخوج اليديد على قولتج عسب احطه فوقج بعد
نش عيسى وهو يضحك وغمز ل سعيد : يا ايها المتوحش اترك يد اختي الجديده ولا ساقتلك
سعيد وهو فاهم عليه : نيييييييييياههاهاها لا لن اتركها سادفعها ثمن ماقلته عني
عيسى : اتركها والا قتلتك يا ايها الوححش الخبيث
الريم وهي معصبه : يامسخخخخخخخخخخخخخفكم كان واحد وصارو اثنين وانا شاده الظهر فيك يا اخويه اليديد
عيسى وهو كاتم ضحكته : اسمي عيسى مب " وهو يقلد صوتها " اخويه اليديد .. ولف على سعيد .. وانته ححوه خل ختيه اليديده الاموره ف حالها احسن لكك
ام سعيد : يالله ياعيسى وسعيد خلو اختكم ف حالها
يلس عيسى ويا اهله وكان فخاطره يقعد اكثر معاهم بس يده طالبه والود وده ما يروح
.
.
نروح لبيت سلطان !!
شيخه : بتاخذينه يعني بتاخذينه
سمية : واالله مممممممممممماخذته
شيخه : انا ابا اعرف ليش رافضتنه تراه تاجر وعنده خخير
سميه : والله لو عايبنج خذيه انتي
شيخه : شوووووووووووووووووووووووه يالججججججججججلبه انا امجج تردين عليه هالرد
سمية : اوووووه امج وامج الله والام عاد
شيخه : الله ياخخخذكمممممم من عيال الله يفكني منكم .. وتصد على محمد .. وانته ماتنطق ماتقول شي !!
محمد: وشو تبيني اقول تراج ماتعتبريني ريال فالبيت !!
.
.
فالشارجه . .
ناصر : خوله اباج ف موضوع ..
خوله : خير نصور صاير شي امايه تبا شي ثاني ؟!
ناصر : اممم لا بس ابا اخذ رايج بشي ..
خوله : حوه ماحب المقدمات غرد شو مهبب
ناصر : جلبه والله المهم من الاخر عمتج ميره مخطوبه محيره شو موقعها !!
خوله : ها !!!!!!! ميروه !!!! ؟؟؟؟
ناصر : همبه هي هي ميره عمتج مخطوبه !! حد رامس عليها يباها !!
خوله : اممم والله مدري بس اعتقد لا لان ولامره سمعت حد يرمس عن هالموضوع
ناصر : ايووووووا اوككيك يابنت خيتوو رمسي عمتج وجيسي النبض بس خلي الموضوع بيني وبينج مابا اتقدم لها و اهلها يجبرونها
خوله وهي تغمز له : ياححركات وقمنا نحب بعد
ناصر : انقلعي اتصلي ب منى
خوله : ها ها حاسب ع رمستك مستر ناصر
فر ناصر عليها المخده وهي شردت وراحت ترمس خالتها وتطمن على ريلها ..
رن تلفونها ومن شافت الرقم خافت عطت المتصل بزي وطرشت مسج غلقت التلفون ودخلت تنام ..
.
.
بيت ابراهيم خال خوله ....
يعقوب : منصور عيب عليك البنت مب صغيره تمزح معهاا بهالطريقه حاسب
منصور : افف وانا كل ماشفتها عطيتوني هالمحاظره
يعقوب : انا حذرت انت تدري لو حميد شافك ترمس مععها بهالطريقه بيذبحك
منصور : يصير خير خواتك بيون فالاجازه ولا نحن بنروح لهم
يعقوب : مدري امك ماقالت لي شي للحين ولو بيون اكيد بتتصل عسب نطرش لها بيزات التذاكر
منصور: فخخخاطري اعرف سبب انفصالهمم وليش خذت البنات وخلتنا
يعقوب :لاننا رياييل يالخديه والبنات يحتايون ام ف حياتهم
منصور : والله في شيي وشي كبير بعد وانا بعرفه يعني بعرفه
يعقوب : اترك عنك اللقافه اللقافه للحريم
دخل ابراهيم البيت .. : السلام عليكم ورحمة الله
منصور ويعقوب : وعليكم السلام ورحمة الله .. نشو الشباب وحبو ابوهم ع راسه وقعدو عنده واحد ع يمينه والثاني ع يساره
ابراهيم : شحالكمم شباب شخباركم !! تعشيتو ولابعدكم
منصور: بخير ابويه لا ماتعشينا نترياك
ابراهيم : وشو عشاكم !!
يعقوب وهو يشوف منصور : عشانا باستا من بيت امايه
ابراهيم : من بيت اميه !! بس ماحيد ان خدامتهم تعرف تطبخ !! ولا احلام ؟
منصور : ءء ابويه هاي خوله سوت لنا وسوت ل بيت امايه و لبيت عمتيه منى وعمي راشد
ابراهيم وهو يشوفه بطرف عين : هيه خخخوله مسويه العشا عيل ها
يعقوب : ترا منصور ماقالها سوي لنا هي من نفسها والله
ابراهيم وهو يضحك : زين زين ماقلت شي حطو العشا ببدل وبيكم
.
.

bskat 01-24-2014 12:48 AM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله ..

اعتذر على البارت القصير ماحبيت اتاخر عليكم اكثر ..
باذن الله بكتب بارت ثاني وان كان طويل بنزله لكم باجر وان كان قصير بطوله و بنزله لكم السبت
تعويض عن الايام الي طافت ..

والسموحه منكم ..

اختكم / بسكـآت[/align]

دااانه غير 01-24-2014 04:47 PM

حلوا البارت وتسلمين على هيك بارت بيفتح النفس
ماافيه واايدد احدااث
احس ان منصور يحب خوله
ميثووه وعيسى مدري وش سووى لها بس مع الأيام كل شي بيبان
منوو اللي اغتصبها عيسى اتوقع ميثة لأن ميثة يوم تدعي عليه مب شويه وايد فيبين جي وهو مجرد توقع
مع تحياتي:دااانه غير

bskat 01-27-2014 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

البارت ماخلصته كتبته ورديت مسحته لانه ماعيبني =) وحسيت ان مافيه احداث ..
كتبت غيره وبعدني اكتب من اخلصه ان شاء الله بنزله لكم احتمال انزله باجر ما اوعدكم بس ..

كونو بالقرب ..
اختكم / بسـكآآت

bskat 01-27-2014 02:16 PM


ف بيت يدت خوله ..
خوله ترمس فون ....
.......: مابغيتي تتكرمين وتردين عليه استاذه خوله ؟
خوله : امم وعليكم السلام !!
........: لاتستهبلين !! شو عندج ماتردين ان شاء الله
خوله : بخير ربي يسلمج ويعافيج انتي اشحالج ؟
..........: انتي شاربه فودكا ؟
خوله : لا فديتج بس يالسه ويا اهليه خلاف برمسج
.........: ومجابله الاخ منصور من جي ماتقدرين ترمسين عدل ؟
خوله : ههه لا حبيبتي لا احراج ولاشي دقايق فديتج بطلع منهم
............: والله انج خبله !!!!!!!!!!!! انا معصب وانتي تضحكين
.... بعد ماطلعت خوله ...: انته مممممممممممممينون !!!!!!!!! ليش ماقلت انك بتتصل زين جي احرجتني قدام اهليه !!
..........: السموحه منج مس خوله نسيت اخذ منج موعد قبل لا اتصل
خوله بنرفزه : عبدالله عببدالله افهمني ماقدر ارمسك قدامهم ليش مب طايع تفهم ها
عبدالله : والله ماظن اني غريب عنج !! انتي تعرفيني انا منو وولد منو لاتستهبلين وتنرفزييني رجاءً خخخخوله
خوله : بس انته قداممم الكل غريب عني !! لاتنسى هالشي
عبدالله: اوووووووووه خوله افهميني شوي
خوله : عبدالله حبيبي دخيلك مابا مشاكل ويا اهل ماما روحك تعرفهم كيف لاتتصل الايوم برمسك ولا يوم بتصلبك انا رد
عبدالله : ليكون مجابلة ولد خالج المصون الي يسسمونه منصور اذا ماخاب ظني
خوله : استغفر الله العظيم كمممم مره بقولك منصور شرات اخويه ومابينا شي ليش مب طايع تفهم تشك فيه انته ماتثق فيه ولاتثق بحبي لكك !!!
عبدالله بعصبيه : يوم اغار عليج مايعيبج يوم اهتم بج مايعيبج يوم اتصلبج واتخبر عنج مايعييبج شوتبين بالضبط !! قولي بعدين ماتحبني ولا تغار عليه ولاتهتم فيه ولا معبرني اوككي
خوله : في فرق بين الغيره والشك وانته تشك فيه
عبدالله : اوكك اوك انا اشك فيج الحين ها !! وتضاربيني عسب هالزفت ولد خالج الي مدري ع شو تحبينه
خوله : ماححححبه ماححبه افهممممني
عبدالله : انتي الرمسه ضايعه وياج فمان الله
سكر الخط بويهها وهي عاد تمت مبوززه .. ردت خوله داخل وين ماكلهم متيمعين بمناسبة طلعت يدتها ام راشد من المستشفى ..
ناصر : هلا هلا بغرشوبة بوظبي هلا بحبيبة خالها تعالي ابويه صوبي
ابراهيم : لالا هاي حبيبتي انا تعالي تعالي هني عندي
راشد : لاابويه لاعندك ولا عنده بنت فطيم بتي عندي
خولة بغرور : امم عاد سمحولي غرشوبة بوظبي بتروح عنكم .. وحطت ايدها ع ثمها وقامت ترمش بعيونها .. اوبسس شفيكم !! تراني راده لكم بس بروح ازهب غرفة امايه وبرد
ابراهيم : لالا تمي شوي ماشبعنا منج نحن بعدين روحي
راشد : برهوم عاد الحين نصور وعرفها شو يبا من خولو انته شو تبا منها ليكون تبا تيوزها لواحد من عيالكك
ابراهيم : لي الشرف والله ان خذت حفيدة حميد بو سلطان بس تتوقع عاد دلوعة يدها بيخليها يدها تاخذ ولديه !!
راشد وهو يشوف خوله : عاد خولو منو مايباها ل عياله بس لمنو تباها لمنصور ولا ل بويوسف
ابراهيم : لمنصور الي عال قلبي يباها ها خولو شقلتي تبين ولديه ولالا
خوله بتكبر : السموحه منكم خوالي نسبكم يشرفني وعلى العين والراس يابو يعقوب بس ماتوقع ان حميد بن سلطان خليفه ال... بيرضى ان بنت ولده تاخذ واحد شرات منصور العذر والسموحه يابو يعقوب لو كان يعقوب كان قبلنا بس منصور انت ادرابه والحين السموحه منكم بروح اشوف غرفة امايه
منصور وهو يهمس لاخوه : وقسم بالله بنش اصفعها ع شو شايفه عمرها هاي
ناصر وهو يصفر : ششششششششششششت ششششششششششششت قويه بنت فطيم عاشت عاشت منصور اندوك اندوك خشمك طايح صوب ريلي
ابراهيم وعلى ويهه ابتسامه : قوية والله صدق انها بنت ال.... وحفيدة حميد ردت ولا خافت .. ويلف على منصور : زين لك فقدت هالشيفه حتى بنت عمتك تعرف سواياك
منصور بكرهه : هه حفيدة حميد ال ..... شو تت .. ويقطع عليه حميد بدخوله : وشفيها حفيدة حميد ال.... يا ولد ال... لايكون مب عايبتنك ياولد الخال ... ويلف على خواله سلام عليكم ..
منصور بهمس : هه كملت والله .. لابد سلامتك يا ولد العمه اقول بس ان نسبكمم يشرفنا بس اختك رفضت هالنسب يكون بينا
يلس حميد وهو يقول بستهزاء : هه زين انها رفضت يا ولد الخال ولا كان انا رفض هالنسب
وقف منصور وعلا صوته فالميلس : وشفيه هالنسب يا حفيد حميد
حميد وهو يوقف ويعلي صوته اكثر : ماريده هالنسسب يامنصور لانه مايشرفني احد ايدي بايد واحد شراتك والحشيمه لك ياخال
منصور : لا دخيلك يا ححفيد حميد رجيتك يوزني اختك المسعده .. ويعلي صوته .. ولا انا يشرفني اخذ وحده شرات اخت قطع رمسته بكف من ..........
تحت صدمت الككل .......
.
.
فالعين ..
ميثه : ياربي وينج يالعنود صارلي شهر وزود وانا اتصلبج ماتردين وان اتصلت ع البيت ردت عليه الخدامه وانتي تدرين بالحال ماقدر امرج البيت
العنود : اهه ياميثه شقولج بس فارس يباني اروح ل اهل ابوه من زمان وانا رافضه وانتي تردين محد يدري ب سالفة زواجنا الا عمته فطيم واخته واخوه
ميثه : امم بس الي اعرفه ان فارس ابوه وامه متوفين والي اعرفه بعد انه ولد خالتج تعالي يعني ؟!!!!
العنود:يلسي وبقولج شالسالفه .. الله يسلمج فارس يكون ولد اخوهم العود
ميثه : اووووووويه يعني ولد راشد !!!!! كيف عيل يقول ان ابوه متوفي !! يعني راشد متزوج خالتج الله يرحمها على حرمته ؟!؟!
العنود : لالا صخي وانا بقولج لاتقاطعيني بس
ميثه : امم اقولج شي تعالي فالميلس برع هني اخاف ميروه تسمعنا وعاد لو ميروه سمعت رحتي فيها فديتج
العنود : زين تعالي ...
طلعو برع وميره تحلقهم !! " سوسه هالميره ملقوفه "
ميثه : يلا يلسي الحين وفهميني كل شي ..
تنهدت العنود وقالت ...: ابو فارس الله يرحمه اسمه منصور وهو مب ولد ام راشد بس يقولها اماية ك احترام لا اكثر ولا لاهي تحبه ولا هو يحبها فارس عنده اخت معرسه اسمها هاجر صح انج ماسمعتي من خوله وهي ترمس عن هاجر بس هاجر مسافره من 6 سنين ويا ريلها وماتزورهم وايد ولا تقرب صوب بيت ام راشد واخوه الاصغر منه اسمه فراس
ميثه : لحظه لحظه خليني القط شي شي الحين منصور الله يرحمه يكون ابو فارس ولد سالم بو فطيم .. و حرمة منصور تكون خالتج كنه الله يرحمها وعيالهم فارس الي هو ريلج وهاجر المسافره وفراس الهايت !!
العنود : هيه .. انزين راشد وفطيم وناصر ومنى وخلود واحلام وابراهيم من ام وحده و عمي منصور الله يرحمه من وحده ثانيه محد كان يدري ان بو راشد معرس على ام راشد الا بعد ما ربت ويا بت عمي منصور وطبعا ام راشد مثل اي حرمه مابترضى بشريجه قامت المشاكل بينهم وابويه كان اربيع عمي منصور وكان ماخذ اميه واميه ماعندها الا اخت وحده وهي خالو كنه الله يرحمها وقتها كان عمي منصور يبا يعرس وابويه شار عليه بانه ياخذ خالو كنه عرسو وياب فارس وهاجر وفراس يوم ولادت فراس خالو كنه توفت وعقبها بشهرين توفى عمي منصور بمرض القلب ولانه كان وايد تعلق ب خالتيه حالته النفسيه كانت زفته واميه مارضت ان عيال اختها يتمون رواحهم ويا الخدم واعمامهم خاصه ان اعمامهم من الابو استوت ضرابه بينهم محد كان راضي بانهم يتمون عند اميه لاني كنت كبيره وقتها عمري 15 وفارس بعد كان كبير تقريبا 18 مدري 17 سنه واميه تمت تصيح وقالت ماعليه بنتي بتكون اخته ومني مناك لين ماصخو الاعمام لين كمل فارس 22 سنة انجبر انه ياخذني لسبب احتفظ فيه لنفسي انا وفارس نكره بعض كره العممى من جي كل حد مستغرب كيف عرسنا محد وقف وياه فالعرس غير عمته فطيم .. ضحكت العنود بستهزاء .. هذا اذا كان عرس طبعا مجرد ملجه وخلاص وعقب سنتين من زواجنا الحين يبا يوديني ل اعمامه ويقولهم انا خذيت بنت خالتيه
ميثه : ول ول ول كل ها يطلع من اهل فطيم !!!
ميره وهي تدخل : دخخخخخخخخخخخيلج عنيد قولي شسالفة زواجكم وليش خذاج فارس والحين قرر يعلن عرسكم قدام اعمامه
ميثه بصدمه : انتي شتسوين اهنه كيف سمعتي رمستنا !!!ونحن شاردين عنج
ميره بعتب : افا ياميثه افا ياحرمة ابويه تخافين اسمع وانقل سر العنود للناس ؟ ماهقيتها منج والله حتى لو اكرهج ماتوصل فيني اخرب بيت اعز انسانه ع قلبج شوفيني انا قدامج الحين اكرهج بس ماخربت بيتج الي هو بيت ابويه مع ان يوم المنى الي تطلعين فيه من بيتنا بس مهما صار واستوى مب حقيره انا عسب اخرب بيوت الناس لاتحسبين اني ماعرف المشاكل الي بينج وبين عيسى ولا تحسبين اني ماعرف عن بلاويج قبل .. بس ياحرمة ابويه من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه ..
طلعت ميرره وراحت تزهب عسب تروح بيت امها ..
يلست ميثه من الصدمه ومن القنبله الي فرتها ميره وراحت .. وسارت لها العنود وحطت ايدها ع جتفها تهون عليها ..
.
.
صوب خوله ؟!؟
ف ميلس ام راشد
الكل صد على صاحب او خلنا نقول صاحبة الكف الي كان من نصيب منصور
خوله : ججججججججب وقص يارب تخسي انته ترمس عليه انا لو ماكنت تعرف من خوله حفيدة حميد بقولك انا من هي خوله يا ولد خالي اللوم مب لك اللوم لخالي الي مخلنك على راحتك وكيفك وتسب وتشتم ف عرض الناس ...
منصور باستهزاء .: تذكرين يابنت خليفه وطلبت القرب منج شرديتي عليه ؟ ولا اذكرج ؟
خوله بقوه وصوت عالي : اذكر ياولد الخال واقولها لك قدام خوالي واخويه ماحبيته فيوم لجل ابتعد عنه و بحبه وبحبه الين ماتصعد روحي لباريها
منصور وهو يصفق : ححلو ححلو وتقولين شريفه !!
ابراهيم بصرخه هزت المكان : خخخخخخخخخخخولهه منصوووووووووووور حششششمو
خوله : اسمحلي يا خال بس ولدك زودها وانت تدريبي وتدري بتربية حميد بن سلطان ولا هي من شيم العرب انك تشتم الناس ببيتك
ابراهيم : السموحه منج خوله .. ولف على يعقوب .. شل اخوك وتقدموني ع البيت
طلع يعقوب وماسك ويا منصور وتلاقو ويا حميد عند الباب الي طلع بعد ماقالت خوله رمستها ..
يعقوب : العذر والسموحه منك ياولد عمتيه لا تحط بخاطرك على منصور .. ولف على منصور وشدد ع كلمته .. تراه ياهل بعده مايعرف شيخربط ..
حميد : مسموح ياولد الخال ومثل ماقلت ياهل مايعرف شيخربط بس بعدني مابردت خاطري ..
وبحركة سريعه ماتوقعوها مسك حميد منصور وسادنه ع اليدار فالحوي ..
حميد وهو راص ع ضروسه : وربك وربك ياولد ابرااهيم مابتلمس شعره من شعر ختيه واحلم انك اطولها ف يوم حفيدة حميد مانرخصبها لواحد مثلك وشرواك ..
حاول يعقوب يفرق بينهم وبالفعل فرق بينهم ورد اعتذر لحميد ع الي سواه اخوه ...
.
.
عند ميره الي راحت الفجيره عند امها ع قولتها فترة نقاها من بيت ابوها ..
ميره : امايه باجر بخطف على قوم خالتيه مزنه من زمان ماشفت البنات
ام خليفه : وانتي من اتين عندي جنج مقروصه بس تبين تهيتين
ميره بمكر : والله عاد انا قلت بسير على خالتيه بعدين لو زعلت بقولها اميه ماتباني اييج
ام خليفه : علج بريل بعمر ال 20حسبي الله ع بليسج تبين تسوين مشاكل بيني وبين ختيه ها
ميره : والله انتي تقولين لاتروحين
ويدق جرس البيت ...
ام خليفه : نشيي فجي الباب للاوادم
ميره وهي تاكل : اميه اكل اكل ماتشوفيني ادح وينها بشكارتج خليها تفج لعربانج الباب
ام خليفه وهي تضربها بالعصا : صصصصصصصصصصصصصصصصه نشي اشوف ولا اسمع لج حس
ميره وهي ترفع ايدها للسما وتدعي : ياعلك يالي ادق باب بيت اميه اليهد والعله و المرض المزمن يارب العالمين ..
.. ويدق الجرس مره ثانيه ..
ام خليفه وهي تزاعق : ننننننننننننننننننننشي اقولج خاسو الاوادم عند الباب
ميره وهي تطلع وتزاعق عسب امها تسمعها : خخخاسو فوحل فيه ضفادع ان شاء الله علهم السممم حد اي بيت الناس هالوقت
.. سارت ميره تفتح الباب وهي مسكره عين وفاتحه عين لان الشمس مقابله ويهها ..
........: عنبوجج انتي من وين اتيبين هالدعاوي ها
ميروه : ويههه سواق بيتنا تاخرنا عليك السموحه الشيخ ..
......: سواق ابوج يامسودة الويهه وانا كل ما اي اشوفج هنه ماعندكم بيت
ميره : والله يووووووم بيكون بيت ابوك تعال حاسبني هالي ناقص بسس اخلص عليه توني ناشه ويوعانه من تبا ومن انته يلا ارمس الشمس حرقتني ..
.........: مطول لسانها هالبنت .. ابا خالتيه مهره من انتي يالسيلانيه انا مايد بن ناصر ولد مزنه
ميروه وهي تتحرطم وتضرب ع خدها : ياويلج ياميروه ياويلج طلع السيلاني الي تضاربيه ع التلفون
مايد: حححو السيلانيه خالتيه داخل ولالا
ميره : ها هيه هيه اقرب من هالصوب
مايد وهو يشوفها :يعلج ساعه موقفتني برع
ميره بطولة لسان : ايه انته يالطويل لاتشوفني جججي
... مايد ماشاء الله طويل وعريض وميره جنها نمله صوبه ..
مايد : والله انتي قصيره .. طوفي طوفي قدامي هالناقص بعد بنت وتوقف لي فالحوي
ميره : مايخخخخخخصكك فيه يالضيف روح سلم على خالتك وتوكل لا اطول اانا يوعانه
مايد بتسلط .: قلت لللج طوفي قدامي داخل وعناد فيج بيلس بتغدا عندكم اليوم وغصبن عنج بتطلعين وبتقعدين معايه بعد ع نفس السماط ..
ميره : هه بعيد عن شواربك ياولد خالتيه ..
راحت ميره من قدامه بتدخل ولا يد تسحبها بعيد عن الباب ..
مايد بهمس وهو نازل لها لمستواها : وربج وربج ياميره لتندمين بعيد عن شواربي يابنت خالتيه ماعليه لج يوم وبتندمين على رمستج هاي ... ودرها مايد وكانه ميره شي قذر بالنسبه له ..
ميره : واي واي الله ياخذج ياميروه زين لج الحين ليش تراددين الريال ها مالت على الويهه الي ماييب لي الا المصايب ..
.
.
عند عيسى والمجهوله الي وياه ..
...........: عيسى عيسى حبيبي خلاص تعال ارقد ولا تم رايح راد دوختني
عيسى : ارقدي حبيبي ارقدي لا تحاتييني مب زين لج ولا للياهل
...........: تخاف عليه وعلى ولدك .. ؟؟
عيسى ببتسامه : انتي روحي وحياتي والي فبطنج قطعه مني ومنج كيف ماتبيني اخاف عليه ؟؟
.........: لا خليت منك يارب .. قولي يابوحميد شسويت بسالفة ميثه ؟
عيسى بهم : ااهه يا شمسه شقولج بس كل مره اشوف يدي استحقر عمري
شمسه : ماعليه حبيبي تذكر انك ماسويت الغلط هي الي يتك وترجتك انت مارحت لها ..
عيسى : بس الياهل الي فبطنها مب من صلب يدي من ذاك الححححححححححقير الي خايس فالسجن الحين
شمسه : انت سترت عليها ويوزتها يدك قبل وبعد ماصار الي صار سترت عليها ولا قلت لحد سالفتها انا حرمتك واختها ماخبرتني بالسالفه لانك خايف من الله وخايف على بنت الناس ويدك
عيسى : شمسه حبيبي افهميني انا مقدر اشوفها وهي يالسه ويا يدي ولا جنها مسويه شي احس عممري حقير قدام يدي
شمسه : اووه خلاص عيسى انت ماغلطت انت ستتتتتترت عليها ومن ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه صح انها ختيه واذتني وكنت اتمنى اني انتقم منها وافضحها شرات مافضحتني وطلعت عليه رمسه وهي جذذابه لو لا انته الله يعلم بحالي الحين ..
عيسى : اختج عقربه ياشمسه عقرربه واحذري انها تعرف اني انا ريلج احذذري
.
.

bskat 01-27-2014 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اذا الله راد وكتبت بارت بنزله لكم باجر ..

اتمنى ان احصل تفاعل اككثر ..

احب اشكر [ الدانه غير ] على التواجد والتشجيع الدايم ..

اختكم / بسـكآآت ..

دااانه غير 01-27-2014 03:36 PM

واااايد حلووو الباااارت روعه يااا bskat
ميثة:بصراااحه احسها طيب ومراات شريره ومنوو اللي اغتصبها احس انه يبتتغير وبتتطلق من اليد يوم بيعرف
عيسى:مسكين والله كنت احسبك جلب بس طلعت طيب ومحترم والله محد مثلك
شمسه شخضيه يديده:اخت ميثه احس فرق بينها وبين ميثة وانصدمت يوم طلعت حرم عيسى
منصوور:احسه مسوي أشياء غلط عشان جي يكرهونه
خوله:واااايد احب شخصيتها القويه والحاده
ميره:فديت المير والله ملقوووفه بس عطت ميثة كلام فالصميم وليش تدعي على ميوود حراام
ميوود:فديتك بس ليش تهدددها بس بيني وبينك تستاهل خهههههه
فالهبارت وضحن واايد أشياء
اتمنى البارت الياي أجمل
مع تحياتي:دااانه غير

bskat 02-04-2014 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اعتذر عزيزاتي مابقدر اكتب بارت الا بعد ما اخلص امتحاناتي
انا في فترة امتحانات و بعد اسبوعين ان شاء الله بخلص ..
بحاول بقدر المستطاع ان كان عندي وقت بكتب بارت بس مابنزل البارت الحين الا بعد ما اخلص امتحانات . .

دعواتكم ..

اختكم / بسكـآت ..

memowla 02-13-2014 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bskat (المشاركة 1045640374)
السلام عليكم ورحمة الله ..

اعتذر عزيزاتي مابقدر اكتب بارت الا بعد ما اخلص امتحاناتي
انا في فترة امتحانات و بعد اسبوعين ان شاء الله بخلص ..
بحاول بقدر المستطاع ان كان عندي وقت بكتب بارت بس مابنزل البارت الحين الا بعد ما اخلص امتحانات . .

دعواتكم ..

اختكم / بسكـآت ..

لاعادي حبيبتي خذي راحتج والله يوفقج


الساعة الآن 10:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227