منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1273465)

Amooon_Alnahdi 06-20-2013 01:35 PM

لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
 
السلام عليكم .. شحالكم؟ عساكم بخير
امممم قريت هالرواية وحبيت انزلها في المنتدى ومتأكدة بتعجبكم.










الجزء الاول:-




يوم الخميس الصبح




بيت بو حمدان





طق طق طق





ام حمدان: فطوم نشي بسج ارقاد..اووه نشي عااادوالله انج خستي من هالرقااد عفانا الله,, نشي ااهوو اجووف





فطوم: اوهووووووومحد يرقد فـ هالبيت ( وترد ع امها )ان شاء الله ماما الحين بنش والله..






"خليني انام بعد 5 دقايق عقب بنش .. والله موب حاله هاي يقومونا من صباح اللهخير"




والحبيبه اتكمل رقادها..





وبعد جي امممممممم ربع ساعه اتي امهاوتستغرب ليش لين احين فطوم ما نشت وتطق الباب بعصبيه وتزاعج لان تعرف ان فطوم مابتنش الا بالدفاشه







ام حمدان : فطموووووو وصمخ نشي اجوف فجي الباب..




واهنا تنقز منالرقاد: والله بنش..





وتدخل الحمام وتتغسل وتتسبح وتظهر وتتلبس لاناليوم بتسير بيت خالها وتكشخت من الخاطر وتعطرت وحطت( قلوس+جحال )ونزلت وهي تدلع





خلونا انعرفكم ع شخصيات عائلة فطووووم:-




اول شيء هم من الشارجه وهم منقووم الخاصوني









وثاني شيء بنتكلم عن شخصيه فطووم؛




فطووم هي البنت الوحيده من 4 اولاد .. عمرهاا (14) وهي صف ثالث اعدادي .. حلوووه واتخبل كل شيء فيهاعذاااااااب صوتهاا مثل الكناري والجسم ماشاء الله والعيون وسااع عسليات واااايديجذبون والخشم حد السيف وشعرها الين ظهرها واسود سوااد الليل وهي بيضه وبياضهاروووعه وكلا ع بعضها خباااااااااااااال ويجذبون وعندها غمزاات حلوووووووه..




ودلوعه ابوها واتحبه واااااايد وهو بعد يموت فيها لان بنته الوحيده و لها قلبوااااااايد رهيف وهي حسااسه واايد لدرجه فضيعه(وهوايتها الفروسيه, والشعر, وقرأتالروايات والقصص( و جريئه ما يهمها شيء اي شيء تبى اتقوله اتقول ف الفيس وعنيدهمن الخااااطر وف نفس الوقت خوااااااافه وااااااااااايد والكل يدري انهاخواااافه..... الله يعينكم عليها ههههههه),,,,( فطوم اتشجع العين يعني_عينـــــــــــــــــااااff ااايه(









واحين اني ع اخوها البجر وهاا اول وااحدمن اخواانها وفطووم الثالثه((2 قبلها و2 بعدها)) اسمه حمداان ماشا الله عليه هو بعدحليوو يدرس فـ الجامعه 2 سنه, عنده غمازاات وااااايد حلوه ووااضحه وعند الغمازه عطرف اليمين عنده حبه خال روووعه وجسمه واايد اوكيه وطويل وعنده سكسوكه وحواجبهمقروونه يعني كله ع بعضه يجنن وهو عمره(21)..((بس محد من كل الشخصيات فـ القصه كانيوصل لجمال فطوم ودوم كانت تفتخر وشوي مغروره)),,,( حمدان يشجع الوصل_ وصـــــــــــــلااااوي(









وبعد حمداان اي هزااع ((هزااع وفطوم فيهم شبه,, ويحبوون يلعوزون بعض ع قوله فطوم تزقره بعض الاوقات (عدوي اللدود))..



عاد هذاهزااع سواالف اخر سنه فـ المدرسه هو بعد حليو من الخاااااطر بس حمدان اشوي احلى عنهويحــــــــــب وحده بتعرفونها عقب وجسمه رياضي ويحب الرياضه وهو عمره(19),,) هزاااع يشجع العين_ عينـــــــاااوي(










وبعد هزااع فطوم وبعد فطوم حموود فيهملامح حلوه ويموت ع شيء اسمه كرة قدم ودوم يقول حق فطوم خااطري اصير لاعب لفريقالاهلي وعمره(10),,,)اهلاااااااااااوي(









وبعده اي عزوز وملامحه حلوه وجذاابهوعمره(5)...........) دووم فريق بس حمدان يقوله اذا ماشجعت الوصل ما بوديك الدكانفيصطلب ويشجع الوصل(








..................................

ابو حمدان:هلا والله بالغزال هلا بنور عيني هلا بالطشوالرش والماي الورد ف الغرش..





وتربع فطوم عند ابوها وتلوي عليه: فديتك اناوالله اموووواح..





هزاااع: بل بل بل كل هذا حق المفعوصه الصراحه انا بديت اشكان فطوم ساحره ابويه..





فطوم: وانت شو حاارنك هاا..





بو حمدان : باباهذا اصلا يغار منج صح..





فطوم:ههههههه صح





هزااع: نعم ننعم نعم انااغار من ها السحليه(ويأشر ع فطوم)





وتنش فطوم: انا السحليه يا السبال





يقوم هزاع ويتمصخر عليها:انا السحليه يا السبال..ترى اذا انا سبال انت اختيوما رحت بعيد اوقيق يا السباله ههههههه





فطوم:ها ها ها ما تضحك ياالسخيف





هزاع: بالله انا موش أأل منك سخف ها ها ها





الكل الافطوم:ههههههههههههههههه





فطوم:اففففففففففف يا ثقل دمك





هزااع: اه اهاه دمي ثقيل فطوم سااعديني خليني اخففه بموت .. وياراسج




ام حمدان: بسم الله عليك منهالطاري لا اله الا الله







هزاع بدلع عسب يقهر فطوم: فديتج امايه محد يسواجوربي(ويلوي عليها) ويطلع السانه حق فطوم ويحرك حوايبه بغياض





فطوم: يا العنزوانتي ماما بس دافعي عن غناتج وحبيبج اوووووف (وتصارخ) ياااااااااااااااااالله





الكل:ههههههههههههههههههه





ام حمدان: الله لايحرمني منكم و اجوفكم معاريس قولو امين يا السامعين







حمدان بصووت واطى: اللهلا يييب ها اليوووم





الكل الا هزاع: امييين





هزااع من الخااااطر: اميييييييييييييييين(ويرفع ايده للسماء ويقول): من بؤك لي باب السماء يارب ياكريم





فطوم:هي انت هذا الي فالح فيه اقول اقول منو؟؟





هزاع: لا لا لالا حياتي انتي شو اتقولين تعالي معاي بنروح قبلهم..)ويأشر لها بعيونه عسبتسكت(





فطوم بخبث:هههههه اتحريتك بعد يالله سير شغل السياره يالله بسرعهاجوف,, وما تنسى اتوديني الشيشه وع حسابك فاااااااااهم هههههه





هزااع: اخ ياالقهر بس شنو انسوي مجبورين اوووف,, انزين





فطوم:ههههههههه







حمدان: حووو انتو شو سالفتكم وهزاع الهزاع يسمع كلاام فطموو اليااهل والله دنياهههههه





فطوم وهي تلعب باظافرها واتحرك خصرها: والله يا خويـ





قاطعهاهزاع ويسحبها وياه: يلا امشي بلا خربطااااااان





فطوم: اييييييي ايدي ياالعنز





الكل:هههههههههههههههههه





وركبو السياير عسب يروحون دبي






موتر هزاع


طبعا هزاع وفطوم ظرابه ونجره وضحك وسواالف ومثل ماوعدها وداها الشيشه وع حسابه وما خلت شيء









اما موتر حمدان


شوي يسولفونوشوي يسكتون




والحمدلله وصلو بالسلامه دبي





فطوم عند باب بيت خالهااتزاعج واطبل ع الباب: بطلو الباب فطوم الخاصوني وصللللللللت بطلو الباب وبطلو الباب ايه ايه يمين ويسار يمين يسار مسمع مسمع




علاااااوي: انزينانزين ييت وخير يا طير فطوم السيلانيه




بطل الباب وشرد لان يعرف ان فطوم مابتعديها ع خير








فطوم صدق كانت معصبه ع علاوي: انا السلانيه والله لا راويك نيوم القايله يا عليوي





وربعت فطوم عسب تمسك علوه,, وهي يالسه تربع فوق الدري اتخرطفت وطاحت لان علاوي كان صاب ماي ع الدري





فطوم: هين يا بو عليوي انا وراك والزمن طويل ايييي ايدي





الكل:هههههههههههه




بعرفكم ع شخصيات بيت خال فطوم


هم مندبي قوم الرميثي







بوحمد خال فطوم

ام حمد مرت خالهاوتزقرها(عمووو)







البجر حمد ملامحه عاديه بس ضعيف ويدرس فـ الخارج بحار ع السفينهوعمره(25)





وعقب حمد





اتي الريم ما شاء الله عليها حليوه ومتزوجه من سنهوبعدها موب حامل وعمرها(23) متزوجه من ولد خالة امها اسمه اسماعيل يشتغل فـ دبيمدير البلديه العامه وعمره(27)





وعقب الريم





اي خليفه ماشاء الله عليه حلييو واشوي اضعيف عمره(21) 2 جامعه قد حمدان





وبعد خليفه





اي محمد اسمراني سماره يجنن سمار البدو حليوو عيونه وساع وسود يعني مزيوون وهو احلاهم من اخوانه قد هزاعوبس مره رسب وهو عمره(19) صف 2 ثنوي





وبعد محمد





اتي مها حنطاويه وويها دوارييعني جميله وهي قد فطوم عمرها(14) صف 3 اعدادي







وعقب مها






علي ها سواالف يحبيلعب ويا فطوم وااااااايد , حليو وهو قد حمود اخو فطوم وعمره(10)







واخرالعنقود





عبدالله ملامحه عاديه وهو قد عزوز وعمره (5)





ويدتهم تسكن فـ بيتخال فطوم واااااااااااايد اتحب فطوم لدرجه وتخاف عليها
قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزين كله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي





وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها





هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو







اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(





قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم





بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك





الكل:ههههههههههههه





وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم





الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه





فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شراتالمدرسه)





فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه







علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج





فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم





علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا





فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي





عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها





ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا





علاوي: والله اسف حقج علـ





ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد





ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين







فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي





ويركض علاوي عسب يروح يتسبح







فطوم: تستاهل هههههه




اهنيتنقز فطوم من مكانها وتصرخ:اميييييييييييييييييييييييي





الريم واسماعيل: هههههههههههههههههههههههههههههههه





فطوميوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه





الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ





فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت(





الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه





ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم وااااااااااااااااااااااااااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده





فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه





الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء





عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان







عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها





"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"





وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون



(اونه عاده نتفاهم ههههه)





فـالحجره





مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده





فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )





مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج





فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)





مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي







فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه







مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين







فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..



وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)




Amooon_Alnahdi 06-20-2013 01:45 PM

قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزين كله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي



وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها

هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو


اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(


قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم



بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك

الكل:ههههههههههههه



وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم

الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه


فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شرات المدرسه)

فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه

علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج

فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم

علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا

فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي

عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها

ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا

علاوي: والله اسف حقج علـ

ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد

ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين


فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي


ويركض علاوي عسب يروح يتسبح

فطوم: تستاهل هههههه

اهني تنقز فطوم من مكانها وتصرخ:اميييييييييييييييييييييييي

الريم واسماعيل: هههههههههههههههههههههههههههههههه


فطوم يوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه

الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ

فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت


الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه

ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم وااااااااااااااااااااااااااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده


فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه

الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء


عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان

عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها


"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"

وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون

(اونه عاده نتفاهم ههههه)

فـالحجره


مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده

فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )

مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج
فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)


مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي

فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه


مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين
فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..



وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)








مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن




.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه





نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم



اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس




وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه







فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....




مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!




فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين




مهوي : وانتي شو بتلبسين




فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار




فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج




فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج




مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه










فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان





وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه





فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط

طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب

وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه

سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد

..................................................


سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ

هزاع لف صوبه :ها ها شو

سلطان: تعال شــ السالفه

هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك

وروحو السياره

سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه

هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)

سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي ..!؟

هزاع: اختي المصون

سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".........

هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)

سلطان : هاا شــ استوى .. ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا

هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال

سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر

هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه

سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام

هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان

سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها

هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم

سلطان: فديت هالخشم اناوالله

هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم

سلطان :بس

هزاع: جب ولا كلمه

سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني

هزاع: هي جي اباك

.................................................. ...............


ف بيت بو حمد


كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا .. المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))


فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليج

فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5دقايق

املوو :الووووووووووووووو

فطوم: هاا

املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا

عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها

وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت




البــــــــــــــــــــارت الثاني






مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن




.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه





نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم



اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس




وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه







فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....




مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!




فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين




مهوي : وانتي شو بتلبسين




فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار




فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج




فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج




مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه










فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان





وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه





فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط

طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب

وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه

سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد

..................................................


سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ

هزاع لف صوبه :ها ها شو

سلطان: تعال شــ السالفه

هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك

وروحو السياره

سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه

هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)

سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي ..!؟

هزاع: اختي المصون

سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".........

هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)

سلطان : هاا شــ استوى .. ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا

هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال

سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر

هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه

سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام

هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان

سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها

هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم

سلطان: فديت هالخشم اناوالله

هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم

سلطان :بس

هزاع: جب ولا كلمه

سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني

هزاع: هي جي اباك

.................................................. ...............


ف بيت بو حمد


كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا .. المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))


فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليج

فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5دقايق

املوو :الووووووووووووووو

فطوم: هاا

املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا

عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها

وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت

Amooon_Alnahdi 06-20-2013 01:46 PM

ف بيت بو حمد

كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار
كانت عندها هوايات حلوه شراا (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءة القصص والروايات)
وكانت ماسكه فونهاا المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها امل ,,

ربع فطوم هم(امل ونورة وندى و فاطمه محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهم))

فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليكم

فطوم: وعليكم السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : صبري اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند التلفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5 دقايق
امل:الووووووووووووووو

فطوم: هاا

امل وهي كاتمه ضحكتها : شو بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ما سويتي شيء هاا

عاد احين امل ما قدرت اتيود عمرها ونقعت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن موب اول مره يسون هاي الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها



وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فون فطوم عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت

فطوم:...........

املو: الووووووو

فطوم:.............

املو: الووو فطوم وينج

فطوم: ...............

املو: ردي عاد

فطوم: هاا

املو: واخيرا رديتي ما بغتي

فطوم: خير شو تبين

ااملو: فطوم انت صدق زعلانه

فطوم اصلا ما كاانت زعلانه بس جي اتسوي اونه تتغلا: لا اتمصخر انت شو رايج ها قسم بالله اذا احين كنت يدامي لا ارتكب فيج جريمه ويكتبون ف الجريده فتاه تقتل صديقتها لانها تركتها تخيسو عند الهاتف 5 دقائق

املو نقعت من الضحك ع اسلوبها:ههههههههههههههههههههههههههههه والله انج سوالف ههههه انزين يا مستر بن ظهرتي فالويكند

فطوم: اولا ها ريلج الي ما يتسمى مستر بن وثانيا هالي كنت متصله حقه عيل متصله لسواد عيونج

املو:مالت ع شيفتج انزين جامليني انا اتوقع انج اول ما بتزوجين ثاني يوم بتكونين ف بيت اهلج

فطوم: انا ما عندي مجامل ما مجامل انا اعطي ف الفيس انزين اسمعي الي بقوله وعطيني رايج (وقالتلها السالفه كلها)

املو وااااااايد استانست: اللللللللللللله روعه روعه يخرب بيتج اكيد انت الي مطلعه الفكره صح

فطوم:هههههههههههههههه صح

املو: اقولج من احين اذا ما صورتي كل شيء ويبتيه حقنا والله لا اخبر الشله ويطيحون فيج طيحه لا صارت ولا استوت

فطوم: بااااااااااااال كل هذا المهم ان شا الله بصور كللللللل شيء وبييبلكم بس اشلون بتجوفونه ف المدرسه ما يخلون

املو: بعدين بنجوف يصير خيرر

فطوم: احين بخليج بسير اتلبس اكيد احين مهوي شاله البيت شل يالسه ادور علي بتذبحني

املو:اوكي حبوبه سلمي

فطوم: يوصل حبيبتي ياالله وداعه الله

املو: الله يحفظج

فطوم: اقول اقول

املو: خير

فطوم: قولي حق الرربع السالفه مو فايجه عقب يعصبوون ونورو انا امخبرتنها وقالت يمكن اتي ما اعرف اوكي

املو: ع خير باااي

فطوم: باااي

سكرت فطوم التلفون وخذت اغراضها ودخلت ومهوي احتشرت عليها واااايد بس سوتلها اكبر طاااف وراحو يتلبسون

ف الحجره

فطوم: اوهووووووووو وينهم لين احين قوم امايه ما يو بسير اتصل

وسارت تتصل فطوم ع البيت

00000000000000000000000000000000

اما ف الطرف الثاني ف بيت بو حمدان كان هزااع مهموم يالس وسلطان وام حمدان يالسين يرمسون عن وااايد اشياء وهني يرن تلفون البيت وتقوم ام حمدان عسب اتشله

ام حمدان: الوووووووووو

فطوم: الوووووووو لاحلى هل الشارجه والي فيها

ام حمدان: ههههههههههههههه لو كنتي صدق اتحبين الشاررجه وهل الشارجه جان ما يلستي ف بيت خالج

فطوم: والله ماما واااااااااااااااااااااايد مشتاقه لكم بس مجبوره بس المهم ماما ليش الين احين يالسين ف الشارجه جي ما ظهرتو

ام حمدان: والله هاا اخوج هب رااضي يودينا اونه هب لازم اتروحون

فطوم وهي منصدمه: شووووووووو ين هذا عطيني اياه برمسه

ام حمدان : هزااع تعال اختك تباك

هزاع: قوليلها انا ما اباج

ويقوم من مكانه ويشل موبايله ويظهر يليس ف الحوي ويظهر وراه سلطان

سلطان: هزااع شو بلاك متضايج

هزاع: ماشيء

وهني يرن موبايل هزاع

هزااع: اوهوووووو

ويهد موبايله ويدخل داخل ويروح سلطان وياخذ التلفون ويجوف مكتوب "الوالده" قال برد مدام خالتي

فطوم: الووو هزااع شو بلاك قولي,, انزين ما اروم اخليك تتطالعها بس عندي خطه

سلطان مصدوم:000000000000

فطوم: الووووووو

سلطان بلع ريجه: الووووووو

فطوم وهي مستغربه من الصووت: منو ويايه

سلطان: ا ا ا انا سلطان(كان مرتبك من الصوت)

فطوم اتيبست ف مكانها واطالعت تلفونها وجافت مكتوب "عدوي اللدود": هذا موبايل هزااع

سلطان: هي الشيخه وانا سلطان اربيعه المهم انا بقوله انج اتصلتي مع السلامه

فطوم: الله يحفظك

وسكر وهو مصدوم ويقول ف خاطره " احين هااااا صوووت فطوم..؟هي صح اسمها فطوم بس ما يستوي يمكن اتغيرت لا لا لا مستحيل ام شيفه تتغير لا بس اذا سوت عمليه تجميل هاا شيء ثااني بس صوتها يعذب احين انا شو بيرقدني الليله ااااااااه"

ويروح سلطان عند هزااع وهو مرتبك وموب عاارف شو يسووي

ياخذ الموبايل ولا يرن

هزااع: الوووووو

فطوم: هزااع شو بلاك

هزاااع: ماشيء

فطوم: انزين عندي خطه حللوه وبيعيبك ان شاء الله

هزااع: ولي هو

فطوم: جوف يوم ندخل ونيول انا بخليك اتروح وتيلس قريب ماما وهناك بتكون واااايد قريبه منك بس ما بقولك وين قاعده انت عادي منك اتروح واتفشلنا انزين وانا بروح عند حرمه الاغاني وبقولها ابا اشل وقبل ما بشل بقول اهدااء خاااص من عند اخوي هزااع لعرب عيونهم سوود اعرف انه امي بتذبحني بس فدوه لراسك

هزااع مااااااااات من الفرحه: والله لو كنتي احين عندي والله لكنت ذبحتج من كثر ما ببوسج فديتج والله دومج حاسه فيني ااااه ريحتيني الله يريحج دنيا واخره

فطوم: اخ يا المصلحه كل ها عشان غناه الروح

هزااع: فطوم لا تين ع العوق

فطوم: هههههههههه ماعليه بطوفها لك

هزااع: هههههههههههه هالي يعيبني فيج كله اطوفينه المهم باي باي بروح اخذ الكنادير وبيج طيران

فطوم: الحمد لله والشكر ترى يمدحونه العقل بااااااااي

امااا سلطان مصدووووم لان هو احين عند هزااع من ساعتين وما قدر يخليه يستانس احين فطوم اتي بـ دقيقتين وتخليه مستانس

هزاع: سلطان سلطان سلطون وين سافرت ايييييييييه ( ويلوح ايده يداام ويها)


سلطان: ايه ايه عمتني يعلك السعاده

هزاع: وين طرت انته

سلطان: ماشيء اهني

هزاع: انزين اقولك عندك كندوره زيتونيه غامجه وغتره بيجه فيها شو فطمو قالت اممممممم هي شو نقوش لون زيتوني ع ما اعتقد

سلطان: هي عندي

هزاع: انزين سير يبها بس ان شاء الله اتكون ختم

سلطان : هي ختم

هزاع: اويه فطوم اتموت ع الختم بس لو الموت ما بعطيها وقول حق واحد من الربع اذا عنده كندوره شراات كندورتك يبها

سلطان: حق

هزاع: يسلمك الله حق حمود ولد خالي

سلطان: الي مال دبي

هزااع: هو هو عليك نور يلا سير يب الكنادير فطمو بتحتشر علينا


سلطان ف خاطره"لا والله بشكارها انا بس موتي واجوفها وااااااااع مادري شو جايفين فيها بس يلا بروح ايب الكنادير وامري لله"

راح سلطان بيتهم , بيتهم وااااااايد قريب من بيت قوم هزاع المهم ياب الكنادير وسلطان روح مع قوم هزاع العزيمه وام حمدان بعد وحمدان قال انه بي مع ابوه بسيارته


ووصلو بالسلامه دبي

فطوم كانت ما تعرف انه حد بيكون مع قوم امها ففصخت عباتها وقالت اول شي بلبس لبسي وبحط جحال فووول ((ترى فطوم قالت حق هزاع ومهوي و حمود ولد خالها انهم يتلثمون )) عسب اتراوي هزااع كشختها المهم فسخت عباتها وشيلتها وبطلت شعرها وكانت مستشورتنه المهم هزاع قالها انهم وصلو وظهرت من الفندق وهي تعرف انه محد بيكون واقف عند البوابه وعند البوابه سلطان كان واقف وام حمدان دشت وهزاع كان ينزل الكنادير والحلويات فطوم وصلت وسلطان كان عاطنها ظهره

فطوم: هزاااعي شو رايك فيني


سلطان اول ما سمع الصوت تيبس ف مكانه ولف اشوي اشوي:0000000000000

وفطوم انصدمت من الخااااااطر وما رامت حتى تشرد, عاد سلطان لا تسألون حاله "اااااه شو هالقمر والله انها ملاااااااك بس منو هااي هي صح قالت هزااع يعني هالقمر الملاااك اتكون فطوم لا لا لا مستحيل بس ليش يالس انكر هاي الحقيقه والله خاطري اخطو كمن خطوا عسب اتاكد انا ف حلم ولا علم "

اما فطوم يوم استوعبت السالفه ماتت من الحيا وربعت عسب هزاع ما يذبحها...
وهي تربع شعرها كان يتطاير معاها وسلطان كان يتعذب اضعاف اضعاف وتم يجوفها الين ما ضاعت عن انظاره وتنهد تنهيدة عذااااااااااااااب من الي جافه

هزااع: سلطون تعال ساعدني انزل الكنادير والحلويات حووووو وين انت

سلطان: هاا هي احين بي

سار وساعد هزاع عقب دخلوه ويلس هزااع يتريا تلفون من فطوم وهني يرن تلفونه

هزااع: الووووو

فطوم: الواااات وينك انت ابا اتنقى كندوره

هزاع: جي شو اتجوفيني بياع كنادير

فطوم: انا ما يخصني بس المهم ف كندوره ختم

هزاع: في بس واحد وهذا حقي

فطوم: لا والله مشكلتك عاده تعرفني امووووت ف كنادير الختم

هزاع: مشكلتج

فطوم: مشكلتي هاا اوكي والله اذا ما عطيتني ما اشل

ويقاطعها هزاع: انزين انزين يلعن ابوالمذله

فطوم: فديتك انا والله حاسه فيك بس عاد لازم تبى مني شيء لازم اطلب لان هب كل يوم عيد عندك يا حبيبي ههههههه

هزااع: اوكي تعالي خذي الكنادير (وطى صوته) لبسي عباتج ترى اربيعي سلطان وياي

فطوم واااااايد انصدمت"احين هذا سلطان الي يوم كنا اصغار نلعب ما شاء الله عليه غدى ريال الله يخليه لاهله": وااااااااااااااال هذا سلطان اربيعك الي يوم مره بل غلط انت فلعتني وهو تم يضحك علي وبعدين انا عصبت وفلعته وعقب صخ

هزاع:ههههههههههههههههههههههه هي هو هو

فطوم: ههههههههههههههههه والله ايام انزين احين بي باخذه بس اوقف عند الباب استحي

هزااع: وييييه ما يليق

فطوم: جب لا تخليـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااااااااااص باااااااااااي اووووووووووف

فطوم: لا اتأفف عـ

ما وحالها اتكمل الا وهزاع مسكر التلفون

فطوم: هههههههههههههههههههههه يحليله اخوي ذليته ذل

اما سلطان كان متعذب من الخاااااااطر وسمع كل الرمسه الي انقالت لان هزاع كان ميود التلفون قريب من سلطان وااااااااااايد" اخخ اول مره بنيه جذى اتسوي فيني انزين ليش ما تحسين فيني انا متعذب احين انا اليوم شو يرقدني بعد ما جفت ملاك ايه من الجمال ااااااااه فديتج والله فطوم حسي فيني ترى الاحساس نعمه"


هزاع: وين هذي والله يبالها ضرب


سلطان ف خاطره" انت بس المسها وجوف شو بسوي فيك قال بضربها قال"

وهني توصل فطوم عند البوابه : هزاع هزاع اوهوووووو هزووووع اووف بروح وامري لله


وصلت فطوم عندهم وهم كانو عاطينها ظهرهم

فطوم وهي امنزله راسها: احم احم

سلطان اول ما سمع صوتها قام بسرعه وصد عليها حتى انه هزاع انتبه له بس قال يمكن يكون زاغ وكان يبا يجوف منو؟؟

فطوم وهي مرتبكه وااااااايد من نظراات سلطان ومستحيه: السـ... السلام عليكم

هزاع: وعليكم السلام والرحمه

سلطان ف خاطره" هلا ومرحبا ملاين ولا يسدن الا ع موتي هلا بنظر عيوني هلا بالزين كله والله ما اروم اناظرج والله ما اروم اخاف اقول او اسوي شيء ما اروم ما اروم" وصد عنهم

فطوم اول ما جافت سلطان سوى هالحركه " طع هذا اونه عطاني ظهرره احسن بعد عسب اخذ راحتي فارمسه,,اوووووووووووهووووووو والله اني خبله خله يووولي زيييييييين"

فطوم: هزااع وين الكندوره

هزااع : فطوم بس ف وااحد ختم وهذ

فطوم اتقاطعه: لا يعني لا ابا كندورة الختم

هزااع: فطوم ما يليق عليج واااع

فطوم: لا فديتك انا الحمدلله كل شيء يليق علي

هزااع: ابا اعرف ليش هالخقه الزايده

فطوم: والله يحلالي الخقه مال وجمال ودلع والكل يحبني الحمد لله اللهم لا حسد

هزاع: تعرفين انج خقاقه

فطوم وهي طفرانه: هزاعووووووو يلا عاد ذبحتني ابغي اروح عرب ينطروني( وتغمز له)

هزاع: واااااي فديتهم يا ربي يعلني ما اذوق حزنهم يا رب,, دقايق بسير ايب الكندوره من هالعين الين هالعين لجل عيونج العسليات

فطوم:ههههههههههههههههههههههههههه اخ يا المصلحه

وراح هزااع ايب الكندوره حق فطوم,, وفطوم اول ما هزاع روح رفعت اعيونها بالغلط وسلطان اول ما جافها ترفع راسها جافها وابتسملها احلى ابتسامه

اما فطوم يوم رفعت راسها وجافته يبتسم مااااااااااااااتت من المستحى ونزلت راسها " ماااااااااااااااااالت اووووووف بس عيووووووونه عذااااب الحيووووان والله خاااااطري امجعهم " وابتسمت ابتساامه صغيره ع تفكيرها مع حياها الي استولو ع خدود فطوم وخلته يطلع الابتسامه رووووووووعه

اما سلطان اتخبل من الابتسامه" فديت هالخدود يعلني افدااهم والله بتجنني"


ويقطع عليهم حبل افكارهم هزاع: هاااااج كندوره الختم واقول لا تنسين اتجهزين الشله,,هي صح اي شله بتشلين

عاد فطوم ويها كان محمر لان سلطان كان مبهت يوم هزاع قال بتشلين همست : حبيبي والله انه الحب منك....

هزااع: ااااااااااااه بس لو اتحس,, المهم يوم بتبدأ مخططاتج ازقريني

فطوم: ان شا الله انزين وانت وحمووود لا تنسوون تتجهزون وهاااااي كندورتك حمود يابلي اياها شله حقك

هزاااع: والله انج موب هينه,, تاخذ الختم وتعطيني الخشخاااش

فطووووووم: هههههههههههههههههههه انزين انزين بس المهم مو تنسون

هزاااااع: ان شاء الله

وكانت بتمشي بس اذكرت شيء ولفت عليهم : هزااااعي



هزااع: هييييي اكيد تبين شيء انت ما دلعيني الا لما تبين شيء امري تدللي

فطوم: ههههههههههههههههههههه ما يامر عليك لاعدو ولا ظالم بس بغيت كاميرة الديجيتال

هزااع: بس فااااااااااالج طيب

فطوم: فالك ما يخيب

عطاها هزاع الكاميره وروحت فطوم عسب تتجهز لان ما بقى شيء

اما سلطان" الله اليوم انا اسعد انساان ع الوجود اولا لان فطوم بتلبس كندورتي الختم وثانيا لاني عرفت اشياء عن فطوم وعرفت ان صوتها حلوو و اتعرف التشل بس ابا اسمع صوتها والله الا لاسمعه"

اما داخل اول ما دخلت فطوم يو شيخه ميره عندها

شيخاني: فطوم انزين احين شو بتسون اناا ما فهمت ولا شيء من الي قلتيه

ميره: حتى انا

فطوم: يسلمكم الله (وقالتلهم السالفه) وهااي كل السالفه اشراايكم

شيخااني: يخرب بيتج روووووووعه تعرفين انا من زماااااااان موب جاايفه لا محمد ولد خالي ولا هزااع عاد هزااع اكثر مو جاايفتنه يمكن 4ولا 5 سنواات واذكر كان صف اول اعدادي

فطوم: واااااااااااااااااااااال لا هزااع غدى رياال احينه,, احين هو اخر سنه له ف المدرسه

ميره: مااا شاء الله يعني هو اكبر عني بسنه وعن هااااي الخديه اممممممم سنتين

فطوم: عليج نورر ويلا انرووح نزقر مهوي انروح نتجهز وبتصل ف هزاعووو

شيخااني+ ميره: اوكيك

واااحوو وزقرو مهوي ودخلو الحجره وفطوم يابت الموبايل عسب تتصل ف هزااع ويون

فطوم: اسكتو اشووي ابغي ارمس ف التلفون

ميره: منووووووووووو؟؟؟

فطوم: الحشره اخويه

ميره: دخيييلج فطيم حطي ع الاسبيكر ابغي اجوف كيف يرمس

شيخه: لاوالله ريلج هو وانت شو يخصج؟؟

ميره طنشت شيخه: فطيم لو لي خاطر عندج عاد لا تذليني زياده

فطوم ما هانت عليها ميره ووافقت

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)


Amooon_Alnahdi 06-21-2013 09:49 PM

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)

هزاع: الووواات هلا والله

فطوم: اهلين وسهلين واحلى بوسه ع احلى خدين

هزااع استغرب قال يمكن موب فطوم اختي فتاكد وجااف مكتوب "الوالده": الرقم هو والصووت هو لكن الدفااشه موب هو

البناات كانو ميودين اعمارهم عن يضحكون

فطوم: ويييييه انت مو ويه الدلع مااااااااااااااااالت

هزااع: شو اسوي ادعوت منج الدفاشه

فطوم: احين انا دفشه ما عليه ما عليه بعدين اتي وتترجااني

هزاع: لا فطوم كل ولا هاا اسف وحقج علي والله

البنات صخو وكانو منصدمين من الخااااااااطر

وفطوم ميت من الضحك ع اشكالهم وكانت خايفه ليقول شيء ويفضحه: هههههههههههههههههههههه حو انت لا تخور ف الرمسه وااااااايد,, ترى عندي عرب

هزااع: احلفي ليكون هـ

فطوم اتقاطعه: لا اله الا الله يا العنز انت ما تفهم يالسه اقولك لا تخور ف الرمسه وتعال انت وولد خالك لان خلاااااااااااص ما بقى شيء وياللله سي يو

هزااع: قد بااااااااااااي

فطوم اول ما خلصت قامت من مكانها ولا كأن شيء مستوي : حووو مهوي قومي احين بيون ونحن بعدنا ما اتجهزنا

مهوي بعدها مو مستوعبه السالفه

فطوم اتي وتضربها بالقووو ع راسها وهني نقزت: انزين انزين صدق هزااعو ليقال دفشه

وسارو يتلبسون وطلع عليهم جنااااااااان وفطوم قالت الا لا اسوي سكسوكه وسوت بالجحال وجحلت عيونها واااااايد وتلثمت مهوي بعد وفطوم اتصلت حق هزااع وحمود وقالولهم تعالو ورى المسرح وبعدين من البوابه بندخل

واول ما وصلو فطوم ومهوي ,, فطوم كانت تمشي شراات الاولاد والي يجوفها بيقول ولد لان صدق صدق كانت غيررر

هزااع وهو منصدم من الخااااااااااااطر: واااااااااااااال حو انته بو الشباب وين رايح؟؟؟؟

فطوم تضربه ع جتفه وتخشن صوتها بس ما تروووم: والله ما شيء يالس انطر الشباب هزااع وحمود عسب انروح انيول وانت وين راايح؟؟؟

هزااع: حوو انتي فطوم والله انج حمااره والله جنج ولد وبعد متلثمه تعالي عند الشباب والله اذا عرفو انج بنت مو ولد لا اصفي هالسكسوكه,, بس ما يستوي من صوتج يمكن يلاحظوون

فطوم واتسوي عمرها امصدقه السالفه : والله يلا عيل قم خلنا نسررح صوبهم

هزااع: يا الجلبه والله انج طفسه سيري ارمسي ف المكرفون تاخر الوقت

فطوم : انزين انزين

وراحت وخبرت حرمه الديجي انه اتقول هذا العرض مفاجاه...............الخ

اما الحريم داخل كانو مستغربات
واحين يتبطل الباب ويشتغل الاغنيه ويوم دخلو اول واحد هزااع بعده فطوم وبعدها مهوي وبعدها محمد وكانو شابكين اياديهم ف بعض ورافعينه فووق ودشو





فهالجزء بعتبر نفسي فطووم بس موب كله





البنات اول ما جافونا تمو يصفرون ويصفقون انا ومهوي كان عادي عندنا اما حمود لا كان وااايد مستحي اما هزااع ويهه لوح تم ايول من الخاطر وانا شرااته اكثر شيء كنت اروح عند هزااع وايول معاه لان ف البيت يوم انحط فرق الحربيه نيلس انيول شراات بعض وحمود ومهوي كانو ييولون ونحن انيول حطيت ايدي ع جتف هزاع وهزاع شراتي وتمينا انيبس وهمست ف اذونه: هزااع بعد الين 3 وبنفر اسلاحنا وانا يوم بفر بطيح غترتي وانت بعد سو شراتي الحمد لله قدرت اسوي تسريحه خفيفه عسب اصغر شعري,, المهم بنروح نيلس مجابلين قوم طاوله امايه وبنيبس بشعرنا بنتخقق اوقيق(وغمزتله) بس تعال حمود موجود بعدين بيجوف شعري ياهي مصيبه

هزاع: لا لا لا حموود احين مايدري عن هوى داااره بس اول ما انخلص لبسي الغترره عدل

فطوم ابتسمت: توووكي

فطوم: 1 2 ث لا ثا يلا

وفرينا السلاح وطلعت والحمد لله الحركه رهيبه شرات حركت بن امصبح وطاحت غدرنا وهزااع (شعره طويل اشوي وياي لونه ع البني) وروحنا عند طاولت قوم امايه وها اكبر طاوله كانت شيء ف العزيمه,, كانو وااايد بنات يالسات وحريم,, ورحنا انا وهزاع ويلسنا تحت وتمينا انيبس والبنات اول ما جافونا انيبس وقفو نصهم يصورون ونصهم يصفقون ونصهم يصفرون وقوم مهوي نفس الحاله ولكن ف الطرف الثاني,,,

وف مقطع حلو كان,, وانا كان عندي حركه له وقلت حق هزااع: هزاعووو حركت احمد الخاصوني ابسرعه ابسررعه

يلسنا ع الارض ودينا السلاح ورانا وتمينا انحرك شعرنا بخقه وشوي اشوي انيب السلاح يدام والحركه كانت رووووووعه
الين خلصت الاغنيه

وقفنا انا وهزاع ومهوي وحمود يوم تمو يصفقون بحراره

وبعدين مره وحده جفتهم يخفون التصفيرات سرت عند المكرفون وقلت بصوت عالي عسب احلي الجوو : تصفيق حاااااااااااار

واول ما سمعو وانا دخلت من ورى المسرح صفقو وخذت هزاع ومهوي وحمود وهم يصفقون ويصفرون ورحنا فوق المسرح وسوينا شراات الاجانب اونه شكرا شكرا ونحن نضحك ع خبالنا(ههههههههههههه)

ويوم نزلنا يو البنات اونه يبغون يصورونه ونحن جي,, عااد انا ومهوي اتخققنا اونه معجبات طبعا هزاع وحمود راحو ويلسو عند قوم امايه ونحن يوم خلصو البنات تصوير كنا نبغي انقوم بس ميره وشيخو يو عندنا وهم امبطلين حلوجهم وعيونهم ويوم وصلو عندنا

مهوي: عدااال عدااال لا يطيحن عيونكن وحلوجكن

فطوم بخقه: لا مهوي اكيد معجبات اوووووووف انا مو فايجه اتصور وارمس,, مهوي انت فيج حيله

مهوي: لا والله يلا عيل خلينا انروح عند اخوانه ابرك

وقبل لا انش يودونا من كم الكندوره

ميره: حوووووووو انتو من حلاتكم عشان انكون معجبات فيكن

شيخه: وااااااااااايد امصدقات عماركن هااايل قصدهم العكس يعني هم معجبات ف هزاع وحمود

ميره: بس الصراحه ما يلامون كشخه يولتهم وحلاتهم

شيخه: ااااااااااه والله رووووووعه احين هذا هزااع الي مو عايبنج ولا انت الثانيه هذا محمد الي موب عايبنج

فطوم ومهوي كانو امكتفين ايداتهم ويالسين يسمعونهم

فطوم+ مهوي: لااااااااا موب عايبينه ارتحتو

شيخه وميره زاااااااغو لان رمسنا مع بعض

شيخه: فطوم انت من وين يايبه الحركات والله كانو كشخه

فطوم: واللله الله يخلي الاغاني ما يقصرون كل حركه يسووونها تعيبني اروح احفضها وبعدين ادرب معاه

شيخه+ ميره: امنو الي تتدربين معاه

فطوم( اتاشر ع المكان الي يالس فيه هزاع) مع هزاعوووووووو

ميره: اهاااااا وانا اقول الحركات مثل الشيء ما شيء اي غلطه واحلى شيء كان فرت السلاح,, ووو,,هي واخر حركه ويوم حطيتي ايدج ع كتفه وهو نفس الشيء

شيخه: باختصار شديد كانت يولتكم كلكم روووووووووعه حتى ف حركه مهوي سوته واااااايد عيبتني يوم تمت اتيبس مع حمود وهي واقفه بعدين نزلو اثنيناتهم مع بعض مهوي حطت اسلاحها ع كتف محمد وهو شراتج والله فن الحركه

مهوي: ثااااااااااانكس

فطوم: انا شوي بروح عند هزاع ابغي اقوله شيء وبرد لكم سيرو ايلسو عند هذيج الطاوله الي عند السماعه واسمعو شو بقول

البنات باستغرااااااااب: اوكيك

روحن البنات وفطوم رااحت عند هزاع

فطوم: احين اسير

هزااع: اول شيء جوفيها وين هي

فطوم تمت تتطالع يمين ويسار: ما اعرف وين روحت احين انته تم اهني واليوم بتكون لحومنا عشى حقهم

هزااع: هههههههههههههههههههههه صدقج واللله الله يعينا يلا سيري

فطوم: ادعيلي والله مرتبكه

هزااع: سيري يعل الرحمن ف دربج

فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههه شو هاا والله حسبتك العيوز فديتها يلا خالفتني العافيه

فطوم وصلت عند الحرمه وقالتلها خلي اتسوي كل شيء لانه تبى يستوي الشله روووووووووعه واحين انقطع الاغنيه الي كانو حاطينها وكلهم انتبهو للصوت الي ياي

فطوم: يسعد مساكم يا الحاظرين اولا بغيت ابارك للريم واطلب منج طلب اصغنون

سمعت فطوم حد يقول: تم الساع امري

فطوم: ما يامر عليج عدو بس بغيت اقولج اذا ياج ولد اتسمينه سلطااااااااان اوقيق اوووه( بلغلط طلعت اوقيق والي استحت منه اكثر انه سمعت ضحكاتهم ف لحظه قالت خلااااااااااص ما بسوي شيء بس اذكرت هزااع واتشجعت)

فطوم: سوري بس شو قلتي يام سلطاان

اهني الكل صخ واطالعو الريم وبعد ثوااني

الريم : مدام انا قلتلج تم الساع خلااااص انهينا السالفه ومن اليوم وسااير ما تزقروني غير ام سلطان

وعااد فطوم طااااااارت من الفرحه وقالت بصوت عالي: تصفيق حااااااار لاحلى ام سلطان

والكل اشطط وتمو يصفقون ومره وحده

فطوم: اشوي لو سمحتو,, ف طلب عندي من عرب لي عرب

وهني الكل صخ((لازم حق هاي السوالف بيصخون هههههههه))

فطوم: اخوي هزااع طالب مني اشل هاااي الشله حق عرب لجل يحسووون فيه وهم حااظرين واعرف ان عشاكم الليله بتكون من لحمي بس فدوه لجل اخوي ما اقدر اجوفه جي متعذب والعرب ولا هامنهم هذا الشيء وانا يالسه اقول هالرمسه للكل وكلكم شاهدين واباكم تشهدون ع كل كلمه بقولها,, احم احم

فطوم:

حبيبي والله انه الحب منك واشوف الكون كله في عيونك
دخيلك لا يروح بعيد ظنك ولاتشرك بحبي مع ضنونك
اذا حبي ترا مجننك انا جنيت والله من عيونك
شعور مبادله مني و منك اذا ناديت قلبي قال عونك
احاسيسي من الفرحه يبنك احبك حيييل ما اصبر بدونك
اشوف الموت لي من غبت عنك بدونك والله مانصبر بدونك
حياتي مع فوادي مشترنك و روح الروح ماتغلى تمونك
محال امن الجوارح يتركنك إلاه الكون يا غالي يصونك
حبيبي والله انه الحب منك و اشوف الكون كله في عيونك

واسلمتم

فطوم كانت ادمع وهي اتشل لان هي اقرب وحده لهزااع وتعرفه اشكثر هو متعذب واول ما خلصت سمعت الكل يصفق بالقو ومره وحده صخو يوم سمعو صوت




هزااع ابصوت عاللللللي: فطوووووووم

عااد فطوم كانت ميته من الصياح ويوم سمعت اخوها يزقرها ركضت ونزلت واول ما نزلت كل العيون كانت عليها وفطوم وهزاع اول ما جافو بعض فطوم ركضت الين حضنه وتمت اتصيح وهزااع دمعت اعيونه

هزااع ابصوت عالي كلهم سمعوه : ف حد ف الكون عنده مثل ما انا عندي ( واشر ع فطوم وحضنها) لا خلاني الرب منها قولو امين

الكل اتاثر من المنظر: امين الله يخليكم لبعض

وعقب يوم هدو اشوي فطوم وهزااع,, الكل صفق وصفر وفطوم وهزاع استحو وراحو يلسو ع احد من الطاولات وهااي الطاوله امنو كان يالس عليها قوم ميرو وبعض من البنات بس فطوم وهزااع ما انتبهو حقهم وهم كانو يطالعونهم

فطوم: سامحني والله ما اروم اسوي اكثر عن هذا

هزااع: لا والله يا فطوم انتي ماقصرت

فطوم: اعرفك انت تتعذب وساكت بس مـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااص يا فطوم انا بنساها مو يقولون الي ما يباك لا تصيح تباه

فطوم: احلف انه كل كلمه قلتها من قلبك

سكت اشوي عقب ابتسم: صح مو من قلبي بس انا ما بذل عمري نفسي عزييزه

فطوم: انزين بس هي ما تعرف انك اتحبها تبغيـ

هزاع: مستحيل انا عارف انها ما تحبني انا اليوم يوم جفتها كانت مع مجموعه من البنات هم كلهم كانو متغشيات مع هذا قلبي دلاني وانا سويت عمري اونه انت وياهم وانا اعرف انج انت وين بس بغيت اسلم عليها بس هي يوم جافتني ياي عطتني مقفاها وراحت مو حراااااام خلاص فطوم انا بنساها مثل ماهي نستني يوم كنا اصغار يوم فرقتنا الدنيا اااااااااااااااااااااااه

فطوم سكتت ما عرفت شو اتقول لانه كلامه كل صحيح "انا عارفه انه كل كلامه صح مع هذا يحبها وهو بجي يالس يقنع نفسه يجذب الجذبه ويصدقها بس بس حراااااام كل هالحب يروح بالماي"

هزاع وقف ولف صوب فطوم واول ما لف جاف مجموعه من البنات يالسات يطالعونه انحرج ويلس ع اركبه مجابل فطوم: فطوم منو هايل الي ورانا؟؟

فطوم لفت وطالعت وراها وجافت قوم ميرو وبنات من الاهل ومنهم كانت حبيبة هزاع

فطوم لفت ع هزاع ( وغمزتله): انكشفت هذي هي ورانا طالع

هزاع قام من مكانه وجافها (ع فكره ف ابنيه تستوي بنت عم هزااع واسمها شمسه واااايد جميله هزاع موب جايفنها من اممممممممم 5 سنوات وما يعرفها بس هي تعرفه وهي وااااايد طيوبه)

ويوم وقف جاف شمسه,,شمسه اول ما جافته نش ابتسمت له وهو رد الابتسامه وهو ما يعرف منو هاااي,, وهني نشت شمسه واتقربت منهم,, وقوم ميرو وشيخو مستغربين من شمسه ليش اتروح عند هزاع هم ما كانو عارفين انه شمسه تستوي بنت عم هزااع

اما هزااع يوم جاف شمسه يايه صوبهم استغرب ليش يايه عندهم وهو موجود شو هااااي ماتستحي

شمسه مستحيه من نظراات هزااع (هي كانت متغشيه بغشوه خفيفه):السلام عليكم

فطوم تتطالع هزاع عسبت يمد ايده يسلم عليها(ع فكره عادي مثلا هزاع يسلم ع شمسه,, اوهووو نسيت اقولكم انه هزاع موب جاايف حبيبته من اممممممم 6 سنوات تقريبا يمكن اكتشفتو منو هي حبيبته الله يعلم؟!)

هزااع امبطل عينه ويقول ف خاطره" منو هاي عسب اسلم عليها باليد بنت عمتي ولا بنت خالي صج اختي اتخبلت" بس هو سمع رمسه من فطوم نزلت عليه شراات الصاعقه"اشـــــــــــــــلوووون" قالها ف خااااطررره

فطوم: هلا ببنت عمي هلا بشمسه

شمسه: هلا فيج حبيبتي اشحالج عساج طيبه

فطوم: والله الحمد لله انت اشلونج

شمسه تتطاع ملابسها: اممممممم الله يسلمج احمر هههههههههه

فطوم تظربها ع كتفها: هههههههههههههه انت بعدج ع سوالفج والله اشتقت لج

شمسه: وانا بعد

فطوم تتطالع هزاع عسب يسلم عليها

هزاع: اووه السموحه السلام عليج( ومد ايده)

شمسه كانت ميت من المستحى: وعليك السلام( ومدت ايدها)

هزاع اول ما حطت شمسه ايدها بحركه لا ايراديه رص ع ايدها وهي استحت,, وهزااع نسى يفج ايدها

فطوم: حووو السلام عليكم ابويه وين سافرت فج ايد البنيه

هزااع انتبه لنفسه واستحى واحمرن خدوده: اوه السموحه يا بنت العم

شمسه: مسموحه

شمسه كان ف خاطرها اتقول لهزاع شيء بس ما تجرأت واحين يتها الجرأه :اقول هزااع ممكن سؤال

هزااع: امري تتدللي

شمسه وهي مستحيه: منهي هااي الي معذبتنك

هزااع بحركه عفويه كان بينطق الاسم: والله ا

فطوم: احم احم كنت بتقول وانت موب داري ابعمرك

شمسه اتضايجت كانت تبغي اتعرف" ليش ما كملت ليش منو بيكون يعني اممممممممم والله ما اعرف"

هزاع انتبه لعمره: لا ما شيء بس شمسه ليش ما تين بيتنا موب عيب انا يوم اي بيتكم انتي اتكونين مو موجوده وين تظهرين؟؟

شمسه: والله السموحه وين اظهرر ومنو يظهررني,, كنت اسير المعاهد لان امتحانات الثانوويه قرربت

هزااع وهو امبطل اعيونه : اووووووونه تبغين اتقصين علي,, انت ثانويه عامه

شمسه: هي ليش مستغرب؟؟

هزااع: شراتي بس انتي علمي ولا ادبي

شمسه: لا ادبي,, وانته شوو؟؟

هزاااااع بخقه: احم احم علمي زلمه انا خخخخخخخخخخهههه

شمسه بصدمه: اونه جذب

هزاااااع: والله,,انزين بديتي امتحاناتج

شمسه: لا بعده,, شو اوول امتحان عندك

هزاع: اممممممممممممم ع ما اعتقد فيزياء

شمسه: شرااتي انا بعد عندي فيزياء

هزااع: انزين اي ماده عندج صعبه

شمسه ابسرعه: احياء اكره ماده ما افهم منها لا حق ولا باطل ارررررررف

هزاع: بالعكس انا اسهل ماده عندي احيا خلاص يوم عندج امتحان احيا قوليلي اوكي شموس

شمسه استحت يوم زقرها "شموس"بس هو من النووع الي لوو اتعرف ع حد بسررعه يطيح الميانه وياه

هزااع حس فيها: السموحه ما بغيت احرجج

شمسه: لا عادي ولا يهمك انت ولد عمي ازقرني الي تباه

وصخو مره وحده ولفو عسب يجفون وين فطوم لان مالها حس ويوم لفو جافوها يالسه ع الكرسي وحاطه ايدها ع خدها وتبى ترقد

نقعو من الضحك

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزااع: اويه طاعي شكلها

شمسه: جنها عيوز تنطر ريلها

هزااع: كفج كفج

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما فطوم اول ما جافتهم يالسين يضحكون قامت ويت عندهم وشمسه اول ما جافت انه فطوم يايه صوبهم عرفت انها بتضربها فقامت وبحركه لا ايراديه راحت ورى هزااع واتخشت وهزااع انصدم

وشمسه ماتت من المستحى قامت وهزااع كان يبغي يسوي عمره طبيعي عسب ما تنحرج

فطوم: ويييييييييييييييي قفطه من الخاااااااااااااااطر طع اشكالكم جنكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاع: وضرس بلاج جذى تضحكين اعوذ بالله

شمسه: ههههههههههههه

هزااع: فطوم ما بتسيرين اتبدلين ولا عيبج السالفه

فطوم: والله عجيبه الكندوره اثاريكم مرتاحين والله كشخه

هزاع: اي مرتاحين اي خرابيط والله انه ارف

فطوم: والله انت ما عندك ذوق

هزااع: انزين انا بظهر

شمسه بعفويه: وين؟؟؟؟

فطوم اتطالع هزاع بنص عين وتغمزله وما سكه ضحكتها

هزاع: والله ما شيء وااااااايد طولت اكيد احين حمود ساير امطلع قصه عند الشباب اونه هزاع يالس عند البنات فشيله مره ثانيه ان شاء الله(ويسوي حركه بيده سبري علي اشوي حق فطوم طبعا)

شمسه: ان شاء الله

وروح هزاع بعدين بقول شو بيستوي عند الشباب

عند البنات اول ما راح هزاع راحو فطوم وشمسه عند قوم شيخو الي كانو شاهدين ع كل الي استوى وكانووووو من صدمين من الخاااااااااااطر( ترى ميره وشيخه اربيعات شمسه وهم ف مدرسه وحده هم كانو يعرفون انهم يستون اهل بس ما كانو يعرفون انه شمسه تستوي بنت عم فطوم فكانو منصدمين انه اربيعتهم اتروح عند هزاع وتسلم عليه وترمسه عادي)

شمسه سارت ويلست عند ميره وشيخه ف النص

شمسه: شو بلاكم جي تتطالعوني جنكم جايفين يني يدامكم ,, حوووووووو انتو

شيخه: هاا هي تعالي انتي مينونه ولا استينيتي

شمسه تضحك: ههههههههههه ليش لا هذا ولاهذا

ميره: عيل اشقى اتسيرين وتسلمين ع هزاااااع وبعد باليد

شمسه: جي حراام اسلم ع ولد عمي

عاد اهني نزل عليهم الكلام شرات الصاعقه وخاصه شيخه لان تعرف انه شمسه اتحب هزااااااااااااااااع الي الكل متعذب منه وشيخه تحب هزااع بس ما اتوقعت انه هزاع ولد خالتها ايكون ولد عم شمسه اعز ربعها وكانت تحبس دمعتها عن اطيح بس خانتها وطاحت" ااااااااااه من الدنيا احين يوم حبيت واتي اعز ربعي وتحب الي انا احبه مستحيل ليش ليش خلااااااااص ماابا اخون اربيعتي عسب واحد وانا الي قلت انه الاغنيه مهدايه لي اثاريه الاغنيه لوحده غيري والله حرااااااااااااااام استغفر الله ,,ع قولتهم القلب وما يهوى يحليلها شمسه مستانسه مابى اكون انانيه واخرب عليها وناستها اااااااااه الله يصبرني وانساه بس بس كيف انساه وهو قطع منيه كيف كيف " وتمت ادمع,,

الوحيده الي كانت شاهده ع حزن شيخه هي فطوم صاحبة القلب الكبير والحنون كانت اتقول ف خاطرها" مستحيل شيخه اتحب هزاع ما اصدق بس كل شيء يستوي ف هالدنيا بس ليش ما صارحتني ع الاقل ولا حتى لمحت فديتها يا ربي بس احين شو اسوي لازم اخبر هزاع وهو يعرف كيف يحل المشكله فديتج والله يا شواااااااااااااخ"

شيخه قامت وقالت انها بتروح وبتي

شيخه كانت حاطه ف بالها انها اتروح اتصيح ف مكان محد يكون موجود وتفضح عمرها طلعت من القاعه وراحت ورى شيره عوده ومخشوشه وماتت من الصياح وكانت اتصيح بصوت عالي وتشاهق الين حست ابايد حد ع راسها ويوم رفعت راسها

جافت حبيبها جافت الي سلب قلبها وخلاه جافت الي يالسه اتصيح وتتعذب عشانه وهو ولا داري عنها وف لحظه حست انها ف حلم ونزلت راسها ع اركبها وتمت اتصيح ابصوت عالي

اما هزااع يوم رفعت شيخه راسها ما جافها عدل وما عرفها بس كسرت خاطره انها يالسه ابروحها واتصيح ابصوت عالي فقال: ليش اتصيحين اختي؟؟

شيخه بعدها اتحسب انها ف حلم فما ردت

هزاع : انزين طالعيني منو انتي؟؟

شيخه هالمره رفعت راسها وجافت انه صدق هزااع يدامها ينت

شيخه وهي ميت من الصياح: حرااااااام عليك تكسر ابقلبي حراام انته ليش ما اتحس ليش؟؟

هزااع ما كان مستوعب كل اللي سمعه كان منبهر بجمال شيخه وهو كان يسمع الكلام ومنصدم ويقول ف خاطره" شو بلاها هااي شو يالسه اتخرف"

شيخه اتصارخ : انا اعرف انك ما تعرفني بس انا اعرفك مو انت هزاع؟!

هزااع انصدم من الخااااااااااطر " هااي منو واشدراها فيني.............."

شيخه: انطق حرااااااااااام عليك اتعذبني حراااااام والله حراااام(ويلست ع الارض وغطت ويها)

هزااع : انزين انا شو سويت لج ابشو عذبتج وانتي منو اصلا؟؟

شيخه: انا انا شيخه بنت خالتك

هزااع عااد شو اقولكم شو شو لو اقول انه انصدم اشوي وااااااااايد اشوي " هزاااع هااااااااااي بنت خاالتك هاااي شيخه بس انا ابشو عذبتها "

هزااع ينزل لمستواها ويحط ايدينه ع اكتوفها ويقول ابصوت هادي: شيخه انا ابشو عذبتج

Amooon_Alnahdi 06-21-2013 09:56 PM

ذيااااب: والله انا لي حق عليها اضربها اكفخها ها شي راجعلي فهمت

سعيد ساار صوب ذياب ومسكه من الكلر: هيييييي انت,, ابووها الي هو عمك عمره ما ضربها اتي انته وتضربها,,عيل وهي بعدها مو ع ذمتك يالس وتضربها عيل لو كانت ع ذمتك شوووو بتسوووووي فيها,, بتذبحهاااااا؟؟؟؟

ذيااااب: جببببب جبببببب اقولك,, انا ابكيفي بذبحها بذبحها انت ما يخصك

سعيد ين كان بيثور عليه لكن فطووووووم ركضت ومسكت ايد سعيد

فطوووووووم: سعيد سعيد وغلاتي وغلات امك لا تسووي شي عشان خااااااااطري ورحمه والديك

سعيد ما هان عليه فطوووووم بس جااااااف ذياااااااب بنظره

ذيااااااب بعذاااااااب الدنيا كله: معليه يا فطوووووم نسيتي من اكوون((وياشر ع عمره)) وشوو كنت,, وين غلااااااتي الي كنتي تتكلمين عنه وانتي صغيرره,, وين كلامج لي وانج ما اتحبين غيرري,,وين فطوم الي حبيتها وحبيتني من كل خاطرها ووعدنا بعض ان ما يفرقنا الا المووووووت,, بس ما اقول غيررررررر الله يسامحج
عور قلبها يوم شافته بهالحاله ركضت وراحت صوب ذيااااب

فطوووووم وهي بتموت من كثر الصياااح: والله والله يا ذياااااااب انك فاااهم الموضوع غلط والله

ذياااااااب: خلاص فطوووووم انا( وياشر ع عمره ويصاااااااااااااارخ)) عفتج عفتج يا فطوووم عفتج من كل خاااااطري اكرهج قد حبي لج قبل

فطووووووم اتهز راسها بمعنى لاء واتصارخ وتمسك كندورته من عند صدره واتصيح: ذياااااااااااااااااااااااااااب انااااااااااااااااااا احبك احبك احـــــبــــــك لا اتهدني فديت قلبك لا تهدني احــــــــــــــــــــــــــــبك احبك ما اروم ع فراقك دخيل ربك لا تهدني انا ما صدقت اجوفك واحين تبى تبتعد عني لا لا ما بخليك انا اعرف انك اتحبني ذياااااااب ذياااااب قول قول انك اتحبني قول وريح فوادي قووول

ذيااااااااااب اتعذب اول مره يسمع فطووووووم اتقوله احبك ودووووووم كان يقوووووول حق فطووووووووم"متى بتقوليلي كلمه احبك؟؟ فطوووم كانت تتغلى واتقول ليله العرس بقولك,, ذياااااب كان يقول وييه عيل اول ما بسمعه بموووووت اااااااخ متى اي هذا اليوووووووووم"

ذياااااااب طلع من بيت عمه طلع وخذ قلب فطوووووم معاه

فطوووووووم اول ما جافت ان ذيااااااااب طلع وطلع من حياتها تمت اتصااااارخ: ذيااااااااااااب ذيـــــــــــــــــاب(واتصييح) ذيااااااب يبولي ذياب وينه وينه اباااااه ذياااب لا تخليني ذيــــــــــــــأب(وكانت تبى اطيح بس سعيييد لحق عليها)

فطوووووووم وهي موليه موب حاسه بعمرها: ليش هاليوووم منحوووووووس ليش يا ريتني ما جفتك يا ريت,, كل منك انت الله ياخذك وافتك منك احين شوووو يردلي ذياااااااب شو شووووو؟؟؟؟؟

سعيد اتالم من كل كلمه فطووووووم قالته وكان منصدم

سعيد دمع وابتسم ابتسامت استهزاء: مشكووره وي منج اكثر يا بنت خالتي الله يسامحج

وطلع ورااااح بيتهم

اما فطووووووووم كانت ميته من الصياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
ركضت ودشت البيت وامها استغربت من فطوووووووم وتمت تزقرها بس بدون فايده


وبعد 6 ساعات وصلهم خبر مثل الرعد مثل الصاعقه نزلت عليهم انه


ان ذياااااااااااااااااب مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات
مات عن الدنيا ومات عن حب فطووووووم وماااات عن عذابه من الدنيا وما فيها,,,,, وقالو انه اتوفى بحادث بقولكم كيف اتوفى وكيف كان حالته

ذياااب اول ما طلع من بيت عمه كان يسمع فطووم يالسه تناديه بس هو انجررح من فطووم,, وحس انه خلااص يموت ولا يجوف فطوم ترحل عنه مايروم يستغنى عنها بعد ما لقها,, دش سيارته وهو يتذكر الكلمه الوحيده الي ردت الرووح له مع هذا تم مجروح الكلمه الي ياما حلم انه يسمعها من فطوم الكلمه الوحيده الي اترد الروح لي سمعته من انسان غالي عليك الكلمه الي اتحبه واتحب راعي الكلمه اااه ذياب كان يصيح يصيح من كل خاطرره اول مره ذيااب القوي الي له هيبه الي له شخصيه والكل يخاف منه والكل يحسب له الف حساب يصير ضعيف ""اااااه جوفو كيف الدنيا ظلمتني ويا حبيبتي الي حبيتها من كل خاطري والله وقسم بربي من اول ما قالولي انه فطوم لك وانته لها عمري ما خنتها ولا حتى بنظره ااااااه شو اسوي شو عيشتي بتكون عقب فطوم اااه يارب اموت وافتك ولا اجوف فطوم لغيري"ويلس يصيح وشوي وحس قلبه مقبووض تم يستغفر ربه الين يت شاحنه وجلبت السيارة 7 جلبات حتى ان ايده انقطعت ااااااااااااااااه ومات ربي يرحمه......والله مااروم اكمل

.................................................. ...........................


ام حمدان اتحرت ان فطوووووم تدري لانها كانت تركض وقالت اكيد عرفت

ام حمدان يالسه اتصيح: وعلي عليك يا ولدي رحت وانته بعز شبابك ربي يرحمك ويغفر لك ويصبر كل غالي عليك(واتصييح)

حمدااااااان: خلاص يا اميه لا تسوين ف عمرج جذى,, لو انتي جي سويتي فطوووووم شو بتسوي اصبري واتحملي ياامي

ام حمدان: ان لله وان اليه راجعووووون

حمدااااااااان بحنااااان: الله يجزيج الخير يا امي,, ويالله سيري البسي عباتج وتعالي ولا تزقرين فطوووووووم

ام حمدااان: لا بويه منقووود شووو بيقولون عنا العرب

حمداااااان اشوي عصب: منقوووود عند الهنوووود,,العرب والعرب خلي يولون العرب اهم شي صحة اختي

ام حمدااااان: صدقت والله اهم شي صحة بنتي

وساااارت ام حمداااااااان ويا حمداااااان العزى




ومرن 3 اياااام وفطوووووم موليه ما تظهر من الحجره ولاتدري عن الي يستوي بررع وكل ماحد ياها تسكت وما ترمس


يووووووم الثلااااثاء

سار بو حمدان صوب حجره فطوووم

بو حمدان: طق طق طق

فطووووم:..............

بو حمدان: فطوووووم حبيبي بطلي الباب

فطووووووم اول مرره رمست بس رمست وهي اتشاهق: بابا روح ما ببطل الباب

بوحمدان: يا فطووووووم يا حبيبتي هذا يومه وكل واحد بيموت ف يومه بس انتي ليش جي مسويه ف عمرج حتى العزى ما تروحينها

فطووووووووم انصدمت وكااااااانت مستغربه من كلام ابوها فعسب جي قامت بسرعه وبطلت الباب

فطووووم: بابا منو الي لازم اروحله العزى,, وامنو هذا الي مااااااات؟؟؟؟

بوحمدان: فطوووووووم شو فيج؟؟؟؟

فطووووووم وهي اتصيح مسكت ايد ابوها: بابا قولي منو ماااااات؟؟؟؟

بو حمدااان وهو يدمع: فطوووووووم حبيبتي انتي امصخنه,, ذياااااااب ولد عمج مااااات ف حااااااادث عيل منو؟؟

وقفت عقارب الساعه عند فطووووم ووقفت دموعها من النزول ووقف قلب فطووووووووووم من الدق

وبعد 5 دقايق

فطوووووووووم بصووووووووت متقطع وهي منصدمه من الخاااااااطر كيف غناتها يروح بهالسهوله: بابـ ـا انــ ـت من صجك ترمس

بو حمداااااان: شوووووو فيج حياااااااااتي؟؟؟؟

فطووووووووووم صرخت صرخه هزت البيت هز: جذب جذب والله ما ماااااااات اهووووو يحبني تعرفون شو يعني يحبني((وتاشر ع عمرها وهي تتراجع))يحبني بس انتو تبون اتفرقون من بينا(واتصيييح)يبووولي ذياب يبولي حبيبي يبوووه حرام عليكم يبولي اياه((وصرخت باعلى ما عندها) ذياااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

بو حمداااااااااان راح صووب فطووووووم وحضنها: خلاص حبيبتي هذا قدر ومكتوووب بس حبيبي اسكتي

فطووووووم تنتفض في حضن ابوهاااااا وتصاااارخ: لااااااااااااااااااا اســ............ ما وحالها اتكمل الا وهي طايحه من بين ايد ابوها

بوحمدان يصاااااارخ: فطوووووووووووم,,, حمدااااان هزاااااااع شغلوو السياره

حمداااااااااااان بسرعه راح وشغل السياره اما هزااع راح عند فطوووووم

هزاااااااااع: فطووووووم نشي نشي اقولج(ويلف صوب ابوه وهو يدمع) ابوووي ليش فطووووووم ما اترد علي

حمداااان: هزااااااع موووب وقته بسرعه خلينا انوديها

بسرعه شلوها وودوها المستشفى وخبرو قوم عمهم وخالتهم والكل ان فطووووم ف المستشفى والكل يى عسب يطمنون ع فطوووووووم الا شخص وااااحد سعيد كان واااااايد مجروح من اول ما عرف ان ذيااااب مااااات ما يظهر من الحجره ولا يرمس حد ,,,,,,, اما ميره كان حالها الله يعلم به بس موليه ما كانت امبينه

الكل كان وااقف عند الباب والكل يصيح ويحاتي

واهني يظهر الدكتور والكل يروح عنده

هزاااااع: هاااا دكتور بشر عسى خيرررر

الدكتووور وهو متضايج من حالة فطووم: يا ولدي انتو شو امسوين فيها ليش امضايجينها

حمداااااان بعصبيه/: انزين انطق شوو فيها اختي؟؟

الدكتور: ياها انهيار عصبي,, حراااااام عليكم وهي بها السن ايها انهياااار عصبي لا اله الا الله.........وساااااار

الكل انصدم ام حمدااااان كانت بحاله ما تنحسد عليها واكثر وااحد كان بو حمدان بس كان سااااااكت وما يرمس وصاااااابر

ايهم صوووت من ورى والكل يلف صووووووب الصوووت وكانت

نورو كانت اتصاااااااارخ وتصيح وعموور كاااااان ماسكنها لانها كانت بحاااااااله هستيريه

نورووو اتصاااااارخ: هدنييييييي ويييييييييين فطووووووم انطقوو؟؟؟

عمووووووور: نوره بس اهدي احين انا بوديج عندها صبري

نورو اتصيييييح: ما بى اصبر خلاص مافيني صبر,,,((اتصارخ)) هــــــــــــدني

نورو سحبت ايدها بالقو وكانت ميت من الصيااااح والكل منصدم من نورووو الا ام حمدان,, وبو حمدان كان يسمع من فطوم يعني عرفها,, والبنات الي كانو موجودين كانو بيموتون ع حلاااااااااااات عموور

نورو اول ما سحبت ايدها ركضت من بينهم وراحت عند الباب بغت اتبطل الباب بس كان مقفول تمت تضرب ع الباب

نورو اتصاااااااارخ: بطلو الباب يا الحمير والله ان سويتو فيها شيء لاذبحكم والله(((وتمت تضرب ع الباب وهي ميت من الصياااااح))

عموووووور يى صووووووب نورو

عمووور يحضن نورو: نوره حبيبتي بس اسكتي انتي اصبري نص سااعه والدكتور بيظهر

هزااااااع: لا عمووووور الدكتووور ظهر

نورو وعموور لفو صوووب هزاااااع,, طبعا عمووووووور عرفه اما نورو لا لان ف المستشفى كانت متغشيه انبهرت بجمال هزاااع

عمووووور: انزين شوو ياها؟؟؟؟؟؟؟؟

هزااااااع يجوف نورو وكاسره خااااطره: ياها ياها انهيااااار عصبي(ونزل راسه)

نورو اول ما سمعت هالرمسه اغمى عليها وبسرعه عموووور راح وزقر السستر عسب ايوووووون يشلوونها


عموووووور تم يالس عند باب حجرة نورو وسرحاااااااااااااااااان" يعني لهدرجه يحبون فطووووووم,, لحظه لحظه فطووووووم ليش ياها انهيااااار عصبي وف هالسن لا مو معقوله بس والله خااااطري اجوفها واجوف هي شووووو احسن عن العررررررب الباقين"

عموووور قاااام وراااح عند هزااااع يبغي يسأله فضوله اكلنه اكال

عموووووور: هزاااااااااع

هزااااااع: لبيه

عمووور: لبيت ف منى بس بغيت اسألك شيء بس مستحــي

هزااااااااع: خيررررر قول

عمووووووور: اختك شووو فيها ليش يااااااها انهيار عصبي وهي بهالسن,, والله سامحني ع هالسؤال بس فضولي

هزااااع ابتسم: لا عموووور عاااادي,, فطووم ياها انهيااار عصبي لان((وتم يقوله السالفه))

عموووووور انصدم من الخاااااااااطر

عمووور: اها الله يصبركم يا خوي واذا بغيتو شيء ترى انا موجود

هزااااااع اطالع عموور وابتسم: مشكور يا عمر ماتقصر

وعقب 5 ساعات صحت نورو بس هالمره كانت احسن عن قبل بوااااااايد عمووووووور كان يالس عندها

نورو: عموور فطوم ما صحت؟؟

عمور: بلى واحين اهلها عندها تبين اتسيرين صوبها؟؟

نورو بوناسه: هي هي يالله قوم بنسير

عموور: ههههههههههههههههههه يالله

وقامو ووصلو عند باب حجرة فطوم

عمور: انتي سيري داخل بسرعه والله يا ويلج اذا جفتي يمين ولا يسار اتنزلين راسج وبسررعه اتروحين مفهووم

نورو: ليش شيء ريايل داخل؟؟

عمور: هي ويالله اتغشي

نورو تتغشى: انشاالله

عمور يدق الباب: هوود هوود

هزاع: هداا هدا حياك عمر

عمور: ويايه الرضيعه تبى ادش

هزااع استحى: خلها تتفضل

ودشت نورو وهي تمشي بسرعه الين وصلت الحجره وسكرت الباب ولفت صوب اليمين وجافت ام حمدان وقوم مرت عم فطوم يالسين عند فطوم,,وفطووم سرحااااااانه وف عالم ثاني,,نورو يوم جافت وضع فطوم دمعت عيونها وركضت صوبها وحضنتها ويلست اتصيح

ام حمدااان اتهدي نورو: بس حبيبتي لا تصيحين جوفي فطوم ما يالسه اتصيح واذا جافتج اتصيحين بتصيح وياج بس حبيبتي خلاااااص

نورو اتنش من حضن فطوم وهي اتصييح: اشلون ما تبيني اصيح يا خالو(واتلف صوب فطوم) وانا اجوف اغلى انسانه كانت بتروح مني وهي فاقده اغلى انسان عندها اشلون؟؟(واتصييح)

ام احمد وهي اتصييح: بس يا بنتي قطعتي قلبي,, لو فطوم تعبانه وزعلانه ع ذياب انا شو اقول,,شو اقول وهذا ضنااااااي نظرر عيني قطعه من روحي وقلبي الي ربيته وكبرته وسهررت عليه ورضعته يا امي انتو ما بتحسون بجيمة الضنى كثر الام((واتررد اتصيح))

فطووم كانت منسدحه وتسمعهم وهي تذكر سوالفها مع ذياب ضحكته لمسته همسته حركته خوفه عليها وهي تتغلاااا""كم اشتقتله؟؟خاااطري اجوفه, وينك يا ذياب رحت وخليت الكل متعذب من عقبك ااااااه يارب ترحمه وتغفر له,, والله بعدني احس انه كل الي يالس يستوي موب صدق اشلوون ف ثانيه يضيع مني,, اباه وربي اباه,,ابا اكون معاه,والله لو ترد الايام والله ما اخليه لحظه وحده, بس شو تفيد اللو اااااااااه ابااااااااااااااااااااااه وينه؟؟ مستحيل يخليني هو يحبني ودوم كان يقولي بسويلج عرس لا صار ولا استوى,,وربي يحبني كيف يخليني"" وصررررخت صرخه الكل سمعها: ذيــــــــــــــــاب وينك ابااااااااااك ذيـــــأب رد عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ذيــــــــــــــــــااااااااب(ويلست اتصاررخ)

ام حمداااااان قامت وسارت صوبها وهي اتصيح ويلست اتهديها بس فطوم يلست اتصيح اكثر وات2ارخ واتهاذي بأسم ذيــــــــاب,, ونورو بدون تفكيير قامت من مكانها وطلعت وسارت صوب عمها بوحمدااااان وهي ميته من الصيااااح

نورو اتصيييح: عمي عمــــــــــــــــــي

بوحمدااان قام وراح صوب نورو: خير يا بنتي شو فيج؟

نورو: عمـــــــي الحق على فطووم فطوووم ياعمي((واتصييح))

بوحمدااااان ين ينونه ربع بسررعه وسار صوب فطوم وهزاع وحمدان بعد قامو وسارو صوب فطووم,, ونورو ما عرفت شو اتسوي ربعت وسارت صوب عمور وعمور حضنها

نورو: عمووور فطووم فطووووووووووووووووووووووووووم(واتصيييح)

عمور طلع نورو بررع وتم يهديها,, ويوم هدت دخلت وهو سار ويلس عند الشباب

اما ف الحجره يوم نورو دشت كان بوحمدااااان يالس يهدي فطوم وهزااع كان ساير يزقر الدكتوور وحمداااان واقف ع طرف ويدمع وهو يجوف حالة اخته اتسوء اكثر واكثر

بو حمدااااان وهو اول مره يدمع: بس حبيبي عشاااان خااطري فديت قلبج فطامي اسكتي لا تعذبيني فطامي

فطوووم ضعفت وحست بالذنب ذنب كبـــــــــــــــير يوم جافت دموع ابوها فسكتت وتمت اتجووف الكل واحد واحد وهي ادمع واخر شيء طاح عينها ع اخوها وهو منزل راسه ومنكسر ويدمع,, ماتــــــــــــــــــــت دموع اخوانها ابوها ينزلون لا والف لااااااااااء لانها واااااااايد تضعف يوم اتجووف ريال يدمع اتحسه صدق وماهو بدموع التمسااااااح,, وان هالدمووووع ثميييييييينه وايد وايد وايد حتى لو ما كانت تعرف هالشخص بتحن له وبتتعاطف معاه,,عيل اخوها شو بتقوول

فطوووم بصووت متقطع: حــ حـمدااااااااااااااااااااااااان

حمدااااان لف صوب فطووم وجاف عيونها فهم انها تبى منه الحنااااااااان,, فسار صوبها ووقف مجابلنها

حمداااااان: لبيه فديت رووووووحـــــــج يا رووحي

فطوووم قامت وحضنتة اخوها وصاااااحت مرره ثااانيه: حمدااااان ليش راااح عني ليش خلاني وانا ميته فيه,,حمدااااااااااااان خله يرجعلي حمدان حمدان ابااااه

حمدااااان حضن فطوووم: بس حبيبتي قدر الله وماشاء فعل ..وانتي لازم ماتعترضين على المكتووب صح "ويمسح على شعرها بحنان

فطووووم وهي اتصـــــــــــــــيح: صح,,,بس انا اباااااااااه احبه

وهني يدش الدكتور ويسير صوب فطوم ويعطيها ابرره مهدء

الدكتووور بهدوء: لو سمحتو اظهرو عشان المريضه ترتااااح

الكل ظهر الحريم سارو ف صالة الحريم الي كانت موجوده ف الغرفه والريايل سارو مكانهم

وكل يووووم ع نفس المووال بس حمدان وهزاع باليل كانو يسيرون البيت لان حمود وعزوز روحهم ف البيت وعشان عندهم دوامات

وبعد اسبوعين ونص تقريبا ثلااااث اسابيع

فطووم اتحسنت وااااااااااايد وكانت تضحك بس محد كان عارف بالي بخاطرها بس شوي نست ذياااااب ((صح شوي اتحسنت بس بعد لازم ترتاح اكثر فكانو امرقدينها ف المستشفى وكل يوم اهلها ايوووون عندها من عيال عمها بس شمسه كانت اتي ورشووووود اما ميثا كانت اتقول ان موت اخوها كل من فطوم, وبالنسبه لمطر ما كان مهتم بس اتاثر وااااااااااايد ف موت اخوه بس بعد كان مشتاق لربعه وما صدق خلص العزى بسررررعه سار صوب الفسااااااد والفاحشه استغفر الله......اللهم عافنا))

وبعد اسبووع
فبيت عبدالله ال>>>>>
الليل الساااااعه:9

نورو كانت يالسه تتطالع التلفزيوون ويا عمور فنورو كانت واااااااايد مشتاقه حق فطوم وكانت زااايغه من عمور بس اتجرأت وقالت

نورو: عموووووووور طلبتك بطلبه

عمووووور: تم عيوني لج امريني

نورو: يسلم لي عيونك,, خاااااااطري اجوف فطووووم

عموووووووور: قبل يومين جايفتنها انتي ما اتملين منها

نورو ابتسمت عسب الخوف يخوز عنها: ها لا بس اشـ اشتقت لها,,بتوديني ولا لاء

عموووووور: يالله بسررعه عندج بس خمس دقايق

نورو قامت وهي ميته من الوناسه: انشاءالله يا احلى اخو ف الدنيا(وركضت بسررعه)

اما عمور"" والله اليوم اجوفها يعني اجوفها ابا اعررف هي شو احسن عن الناس""وقااااام من مكانه وسار حجرته ولبس كندوره ليمونيه وغترره حمره ولبس ساعته ونعاله وحطله دهن العووود((والله انه خلصه من كثر ما حطه) وكان متكشخ من الخااااااااااااطر هو امبونه دووم كشيييييخ ماشاالله عليه,, المهم نزل وجااااااف نورو يالسه تحت ومتكشخه

اما نورو بلعت ريجها يوم جافت عمور""ويلي ويلااااااه هذا وهو اخوي جي متخبله عليه عيل لو فطوم جافته شو بتسووي اااااااااخ والله انه مزيوون"" لان فطووم واااااااااااااااااااااااايد اتحب الشباب الي يهتمون ف كشختهم

عمور وهو ينبه نورو: نورو ايييييييييييه يالله

نورو انتبهت: ها هي انشاالله(وقامت وسارو المستشفى)


والحمدلله وصلو بالسلامه المستشفى وعند باب المستشفى

نورو وهي مستحيه: عموووور

عمور: لبيه

نورو ارتاحت شوووي: ممكن يعني ابا اشترري حق فطوم حلويات

عمور اشر صوب الدرب وهو يتنهد: يالله سيري

نورو سارت بسرعه وشرتلها اول شيء بيبسي وبعدين الحلوياااااات

عمور: ها ما خلصتي؟؟؟؟

نورو اتحاسب: لا خلصت ثواااااااني

وشوي وتطلع وهي اتجوف عمووور من فوق اليين تحت((صدق البنيه متخبله ع اخوها))ووتطالعه بنظره بريئه

عمور يطالع عمره: فيني شيء غلط؟

نورو: لا ما شيء

عمور سكت عنها


وهم ساااايرين صووب حجرت فطووووم,, نورو مره وحده وقفت

عمووووور: حوووووو شو فيج دحيتي بريك

نورو: لا والله وانت ويين ياي

عموووووور اتوهق: هاا هي مو انتي قلتي ان فطووم احلى عني وانا ابغي اجوفها

نورو: نعم نعم نعم يالله هالي ناقص بعد,,اقول حق اربيعتي والله اخوووووي يبغي يجوفج لا حبيبي

عمووووور: والله والله انا ما بظهر من المستشفى الا وانا جايفنها فاهمه

نورو: انزين شوووو اقولها والله انك حماااار(طلعت منها بالغلط)

عمووور يحط ايده ع اذنه: نعم ما سمعت شو قلتي قبل شووي

نورو تضربه ع جتفه: عموور انا ارمس جد شوو اقولها

عمووووور تم يفكر: خلاص ما ابى اجووفها

نورو استغربت منه: كيفك والله يالله انا برووح


وروحت نورو عند فطوووووووم

نورو: طق طق طق

فطووووم بصوت تعبااااااان: احدرو

نورو بطلت الباب

فطوووووووم اول ما جااافت نورو صرخت: نوااااااااااااري

نورو ركضت وراحت صووووووب فطوووم وحضنتها وتمو يصيحووون
فطوووووم: والله اشتقت حقج وحق الربع

نورو: ما في حد ما سأل عنج المديره المشرفه الوكيله والبنات والمدرساااات,, فطووووم انتي شوو مسويه حق المدرسه سحر

فطووووووووم بحزن: فديتهم ياربي

نورو: تدرين فطوووووووم والله ما اقص عليج,,انتي واااااايد محلوه ما شاء الله عليج

فطووووووم: عيوووونج الحلووه فديت عيونج يا نوووور عيني

وتمو يسولفوووون الين

نورو: فطوووووووم انا بسير بطمن امي يالسه اتحاتيج

فطووووم تمت تتلفف يمين ويسار: اوييييييييه وين موبايلي,,اكيد ماما خذته

طلعت نورو من الحجره,,اما فطووووووم تمت سرحااااانه الين اتبطل الباب وهي كانت مبتسمه احلى ابتسامه

ومنو دش,,الي دش كاااااان((((معروووووووووف)) عموووووووووووووووور


فطوووووووووووم اول ما جاااافت عموور استغربت وتمت منصدمه من جماله الا متخبله ع اخررررررررررررررررر

اما عموووور لا تسألون حاله تم امبهت فيها ومب عارف شو يسوووووي كاااااان وااااااايد مرتبك ومنصدم من جمالها عمره ما اتخيل يجوف بنت بهالجماال

فطووووم استحت وعدلت شيلتها: منو الشيخ؟؟؟؟

عموور ما كان عاااارف شوو يقول تم يطالعها وهو مبطل عينه ومو مصدق الي جدامه

عمور بجرأه: انتي ملاك من الله ولا بشر

فطووووم ماتت من المستحى بس مع هذا عصبت وكانت وااااايد خايفه لانهم برووحهم ف الغرفه

فطوووم بعصبيه: حوووو انت استح عويهك داش حجر العرب وما تحشم,,الشيخ منو بغيت؟؟؟؟؟؟؟

عمووور: ها هي نورو وينها؟؟؟؟؟؟

فطوووووم انصدمت: شووووو انت منو واشعرفك ف نورو

عموور: ترى انا اخوها عمر((عمدا جي قال عسب تعرفه))

فطووووم بعفوويه: والله

عموووور ابتسم: والله

فطوووووم استحت من الخاااااطر وكانت متخبلا ع جماله: بس نورو مو موجوده

عموووور يسوي عمره مستغرب: وين رااااحت؟؟؟؟

فطوووووووم: هااا ما اعرف يمكن احين بتي((كانت واااايد مرتبكه

واول ما خلصت فطوووم كلامها نورو وصلت

نورو انصدمت من الخاااااااااااطر ان عمور هني

نورو راحت صوب عموور ومسكت راسه

نورو: عمروووو انت صااحي

عموور: لا والله شاااااااااارب

نورو: مو انت قلت ما تبى اتــ

عمووور يغمزلها عسب تسكت وابتسم

وفطووووووووم كانت مستغربه منهم وف نفس الوقت مستحيه ومتخبله عليه

نورو: حيواااااااان

فطوووووووم دوووووم متعوده اتقولهم ف المدرسه حيوانات ويوم حد يقول للثاني حيوانه فطوووووم اتقول هذي كلمتي ليش اتقلدوووني

فطووووووم بعفويييييه: حوووووو لا تقلديني

نورو: هههههههههههههه حتى اهني اوكي اوكي

عمووووووور: شووووو فيكم؟؟؟؟؟؟؟

نورو: ماا شيء اطلع برع

عموووووور: لا والله وانتي متى بتظهرين ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟

نورو: عقب شووووووي

عمووووور: لا ريلي ع ريلج

نورو: عنااااااااد فيك يلا قوووووم خلنا انروووح

عموووور انقهر بس ما حب يبين: هي والله احسن

فطوووووم عااااادي كان عندها,, ومن هالشيء عمووور انقهر

عمووور طلع ونورو راحت وسلمت ع فطوووووم

فطوووووووم اشووووي واتصييح: نورو اخااااااااف بروحي,, جي بابا وماما رااااحو

نورو: اووووووه نسينا ان الياهل اتخااااااف ترقد بروحها

فطووووم: اييييييه ما اتمصخر انتي تعرفين اني اخاف والله ما تهديني ما اعرف ليش اليوم هدوني؟

نورو: واحيييين شوووو الحل؟؟؟؟

فطووووووم: ما شيء روحه

نورو: لااااااااااه,, وارقد عندج لو الصبح واااااحد من اهلج يااااه وجاافني راقده عندج شووو بيقولون لا فضيحه

فطوووووم: نورو اخااااااااااااف ما تعرفييييييين شووووو يعني اخااااااااف

نورو: صبري بروح بقووول حق عمووووور يعطيني موبايله واتصلي ف ابوووج او اخووووج

فطووووووووم: توووووكي

راااااحت نورو عند عمووووور وخبرته

عموووور كان يبغي يذل نورو عقب يعطيها: لا ما شيء ما بعطييها

نورو بطلت عيووووونها: عمور ليش ما بتعطيييها؟؟؟

عموور ببروووود: مااااا شيء بس جذى

نورو: حرااااام عليك ما هقيتك جاسي جذى

عمووووور: عاااد هاشيء راجعلج هقيتيني ولا ما هقيتيني كيفج

فطوووووووم كانت ورى الباب وسمعت كل شيء وانصدمت ليش الناااس جي جااااسيه وما يوااافقوووون الا بالمذله

فطوووووم طلعت من الحجره: خلييه نورو لاتذلين عمررج مشكووووور يا خوووي يزااك الله الف خييير, ولو كنت حاااط ف بالك اني بيك وبترجااااااك لا انسى ما عااااش من يذل فطوووم فااااهم

ودشت حجرتهااااا

اما عمووووور ونورو كانو منصدمييييين,,وخاااصه عموووور اما نورو كانت تعرررف ان لو فطووووم سمعت كلامه لو تموت ما بتذل عمرها

نورو عطت عموووور نظره: زيين جي(وراحت)))))


اما عمووووور بعده كاااااان تحت الصدمه

" لا لا لا ما اصدق هي ليش جي قالت انا ما كان قصدي اني اذلها ولا شيء كنت بعطيها بس هي ما عطتني فرصه,,الصراااحه واااااايد خقاقه ومغروره بس يحقلها,,ايه ايه شوووو يحقلها انا بعد يحقلي مال وجمااااااال ما شيء مثلي والله,, واونه شووو تقوووول ما عاش من يذل فطووووم ال>>>> والله انها خطييييره"



عند نورو وفطووووووووووم

نورو: خلاص فطووووووم ليش اتصيحين

فطوووم ابتسمت ابتسامه باهته: انا اصيح(وتاشر ع عمرها)وتنهدت وهي اتكمل : لا حبيبتي انا من اليووم ورااايح ما رااح اصييح ع اشيااء تااافهه

نورو: فطووووووم احين هالاشياء صاارت تافهه عندج

فطووووووم تبتسم بسخريه ودمعتها طاااحت: انا بعد ذياااااااب الدنيا بكبرها صاارت تافهه فتافهه

نورو عورها قلبها ع فطوووووووووم راحت وحضنتها

نورو: خلاص فطووووووم انسي لاتمين كل دقيقه تتذكرين الماضي

فطووووووووم: نورو انتي شوو يالسه اتقولين انا انسى ذيااااب انسى دنيتي انسى فوااادي وقلبي ودمي الي كان عاايش فيهم,, كيييف تبيني انسااااه حرام عليج

نورو: خلاص فطوووووم اهدي,,صبري بسير بيب تلفون واتصلي ف عمي((يعني ابو حمدااااااان))

فطوووم عصبت: لا والله ما اتروحين هالي نااقص ما ابى منه شيء انا بخدم نفسي بنفسي

وقامت من مكانها وطلعت من الغرفه لفت صووووب اليساار جاافت عمووور يالس يجوفها سوتله اكبر طااااااااف وراحت عند الرسبشن وطلبت التلفون وهي كانت مجابل عمور

بو حمدااااااان: الوووووو

فطووووووووم: الووووو بابا

اهني عمووووور ابتسم قال اكيد فطووووووم دلوعة ابوووها

بو حمداااااان: هاا حبيبتي شيء يعووووورج فيج شيء؟؟؟

فطووووووم: هي فيني ليش هديتني بروووحي؟؟؟؟؟؟؟

بو حمدااااان يستهبل عليها: ليش اتخااافين؟؟؟؟؟؟ (وكاااتم ضحكته)

فطوووووووم استحت تقول جداااام عموووور هي اخااااااف فعطت عموووور ظهرها

فطووووووم: بابا ليش تستهبل انت تعرف اني اخاااااااف ليش تسأل(ولفت وجاابلت عمووووور)


Amooon_Alnahdi 06-21-2013 09:57 PM

بو حمداااااان: هههههههههههههههههههههههههههههه والله انج ياااهل

فطووووووم ابتسمت وطلعن غمازاتها وهي كانت مستحيه وخدودها محمرين من الخاااااطر,,,,عموووووور اتخبل

فطووووووووم: هي(ووطت صوتها) هي ياااهل

بو حمدااااااان: من شوووو تخاافين ابا اعرف؟؟؟

فطوووووم ما حست بعمرهاا: اخاااااف من الاشباح والوحووش يدخلوون حجرتي ترى هني في غرفه اموووااااات(بصوووت ترجي) بابا ازيييييييغ

عمووووووور كان يتفداها" فديت هالمنطوووووق محلاها جنها ياااهل"

بو حمدااااان: ههههههههههههههههههههه يا حلوووج,,انزين الامواااااات ف الثلاجه شووو يخصهن فيج

فطووووووم انصدمت وجنها ياهل ما تفهم شيء: شووووو,, شووو يسووون ف الثلاجه

بو حمدااااان: عسب ما يخيسوون

فطووووم قاطعت ابووها وهي لايعه جبدهاا: بابا بس بس وااااااااااع لوعت بجبدي وااع وااع وااع

بو حمداااااااان: ههههههههههههههههههه والله انج ياااااااهل

فطووووووم: بابا دخيلك لا تقووووولي ياهل,,احس عمررري صدق يااااااااهل

بو حمداان: صدق انزين انتي يااااهل

فطووووووووم اشوي زاعجت: باااااااااااااااباااااااااا ما احبك زين(وبرطمت)

اهني عموووووووور مارام يكتم ضحكته وضحك من الخاااااااااطر

عموووووووور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووووووم انقهرت منه وعطته ظهرها وتمت اتسوولف مع ابووها الين سكرر

ولفت صووووووووب عموووووور,, وجافته يالس يطالعها ويبتسم وحاط راسه ع اليداار ومتجتف,, فطووووووم اتخبلت بس ما بينت بالعكس عطته نظره احتقااااار

خطفت من عنده,, وعموووور بغى يقهرها

عموووور قرب راسه من فطوووم اشووووي: ترى لا تتحرين اني ميت ف هواااااج انا محد بيصوبني غيرر المحترمين الي ما عندهم سوالف مــ........... وسكت

فطووووم لفت صوبه وهي معصبه شو هالسوالف وشو قصده؟؟؟؟؟

فطووووم بعصبيه: حوو انت اترمس منو وشو قصدك؟؟؟

عموووووور سند راسه ع الطوفه مره ثانيه وببرود: والله اللبيب بالاشاره يفهمو!!!(لف صوبها ورفع حايب) والا انتي ما تفهمين؟؟؟؟

فطوووووم : هي انت لا تقول فهالرمسه يالس تقهرني,, لا مو انت ع اخر زمااني اتي وتقهرني فاااهم يا يا................

عمووووور بعصبيه: يا شوو

فطوووووووم تبغيه ينقهر: ليش امعصب ليكووون انقهرت

عمووور: لا والله ما انقهرت بس انتي يالسه تلعبين بأعصاابي

فطوووووووم: طع ها شو يقوول بس معليه بطوفها لك,,بس مره ثانيه ما بطووفها فاااااهم يا....... ولا اقوول ما بكملها انت روحك كملها توكي ببااااااااااااااااااي

وكانت بترووح بس عمووووووور مسكها من ايدها بالقوو

عمووور: ما بتسيرين من اهنى الا لما اتقولين شوووو كنتي بتقولين

فطووووم بعناااااد: ما بقوول لو شو ما يستوي,,شو بتسوي يعني..

عموووور يشد ع ايدها اقو: بعد اتسووين عمرج قويه يا الجبااااااااانه

فطوووووووم كانت تتالم بس ما كانت مبينه موووووووليه: قويه غصبن عنك وعن الي ما يرضى فاااهم ومحد جباااااااان غيررك

عمووور: اهاااااا انزييييين قووولي شووو كنتي بتقوولين؟؟؟

فطوووووووم بعنااااااد وببروووووود يجتل: ما ابى اقوووووول اوقيق


عموووووور انقهر من برودها وشد اكثر واكثر: اجوووف احين بتصيحين

فطوووم ضحكت بستهزااء: ها ها ها يا بابا مااااااااااا عااااااش من يصيح اتوووووووومي(وبدلع)تووكي

عموووور عصصصصصصب: جب يا الجلبه احشمي احين انتي اخت هزااااع وحمدان,, وابوووج بو حمداااان والله ما صدق انتي وييييين وهم ويييين

فطوووووووووم: كل خراااااااك يا الخاااايس,, ومحد جلب غيرك,,انا فاااااهمه وما يطووف عليه هاسوااااالف انت منقهر مني

عمووووور: من شووووووو يا حظي

فطوووووم: من وااااايد اشياء اولا احلى عنك ثانيا اذكى عنك وثالثا حاشمه عمري ومتأدبه

عموووووور عصب: صدق ما تستحيييين,,جي في شوو انا قليت ادبي((بأستهزاء)) يا مؤدبه

فطووووووووم: لوو كنت صدق ع قولتك محترم جاان ما يود ايدي
,, و ما يت ورمستني,, صح ولا خطأ

عمووووور اهني اتوهق وسكت عرف انه غلطااااااان"صح والله صدق هالبنيه ذكيييييييه,,احين انا ارضاها ع اختي لا مــ" ما وحاله يكمل

فطوووووووم: احييين انت ترضاها ع اختك؟؟؟

عموووووووور بسررررررعه: اتخسيييييين

فطووووووم بعصبيه: جب لا تقوووول اتخسين,, والله انا من اليوووم ورايح بعتبرك وبرمسك شرااات ما ارمس المصاااااخه والخيااااس الي امثالك..

وراااااااااااحت

اما عموووووور يلس يعاتب عمرره ليش جي سوه

اعررررررف بتسألووووووون نورو وييين كانت,,كانت ف الحجره يالسه ترمس وما حست فيهم ويوم كانت يايه تظهر سمعتهم ما بغت تظهر عسب ما يزيد الصريخ فيلست ف الحجره الين فطووووووم دشت

نورو: شوووو فيج فطوووووم ليش جي منتفخى؟؟؟......سوت عمرها ما اتعرف السالفه

فطووووووووم ما بغت اتخبرها فقالت ابووووووي قال تمي الين باااجر بروحج وانا الحييييين خايفه

نورو: اهاااااااا تبيني ارقد عندج

فطووووووم اتقاطعها: لا لا لا روحي خلاص

نورو: كيفج,,بس تعالي اخبر المدرسااات و الربع انج ف المستشفى

فطووووووم ابتسمت: هي خبريهم مشتاااااااااقه حقهم مووووووت بس ها ويهي اذا ابله الدين يت توكي

نورو: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عااااد كلهم بيون الا هاااي الابله بالعكس بتحمد الله انج امرقده

فطوووووم: يعلها الدحق اوف اموت اذا ف يوووم وااحد ما لعوزتها

نورو: اوكي احيييييين اخليج تصبحين ع خييير

فطووووم: نوووووووووم العوااااااافي

نورو لفت صوووبها: ترى انا ما برقد ف العوااااااافي

فطوووم استغربت منها: حووووو انتي شووو يالسه اتقووولين؟؟

نورو: مو انتي قلتي نوووم العووافي

فطووووووم: هي وشوووووو يعني؟؟؟؟؟

نورو: انتي اتقولين نووم العوووافي,, يعني قصدج انام ف العوووافي واخذج ويااااااي وتجوفييييين المزايين صح ولا غلط

فطوووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حيوااااانه,,لا طبعا غلط شراااااااات ويهج

نورو: شوووووو فيه ويهي هاااا الا ويهج اكبر غلط

فطوووووووووم شلت المخده عسب اتفره عليها,, ونورو الباب كان وراها ففطووووووم فرت المخده ونورو نزلت راسها واتبطل الباب وكااان عموووور,, ف المخده يت ع عمووووور,, وعموووووور ما انتبه ع المخده فيت المخده ع ويهه

نورو تمت تضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه طع اشكالكم ااااااااااااخ هههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووووم انقهرت فلفت ويها عنهم للطرف الثاني

عموووووور: منو الي ضربني ع ويهي؟؟؟؟

نورو كانت بتقووول انا بس فطووووووم سبقتها

فطوووووم: اناااااااااا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

عمووووووور: لا والله وليش ان شاء الله اتفرين؟؟؟

فطووووم كانت اترمسه بأسلوووووب محد يرضاااه ع عمره: والله بالغلط ويالله عطني انت واختك مقفاكم

عموور عصب بس ما بين

نورو: ها احييييييين عطووووووني مقفاااكم هاا

فطوووووم قامت من مكانها وتمت ادز نورو عسب تتطلع,, وعقب ضرابه طلعت,, بعدين دشت دااخل وجاااافت عمور بعده واقف

فطووووووم رفعت حايب واتجتفت: وانت اشحقى واااااقف يالله

عمووووووور: اوكي بظهر,, بس حطي ف بالج شيء واحد اني عمري ما بظهر من حيااتج مفهوووووووووم؟؟؟
"وروح"

اما فطووووووووم تمت مصدوووووومه من كلامه راحت وااتساندت ع الشبريه" شو قصده شوو يعني ما بيظهر من حيااتي هو اشعرفه فيني بس اني اربيعت اخته لا اكثر ولا اقل وهااي اول مره نتلاقى الله يعيني والله خاااايفه بابا وييييينك خليتني بروحي حرااااااام عليك........ وهني دمعت وتمت اتصيح وتتذكر ايامها مع ذياااااااب" صدقه يوووووم قال اول ما بسمع كلمه احبك من لساني بموت وها هو ماااااات ماااااااات وخلاني الله يرحمك ويغمد روحك الينه يااااااااارب"وتمت اتصيح,,الين طرى عبالها سعييييييد(اول مرره)"" اوييييييه انا ذاااك اليووم شو قلت حق سعيد فديته انا اول مره جي اجرح انسان بس انا ما كنت ف وعي ان شاء الله باااجر يووم بظهر ع طوووووول بسير بيت خالو بس اخاااااف بعده زعلان مني وما يبى يكلمني ذيييييج الساعه شووو اسووي بس يحقله ما يكلمني بعد الكلام السم الي قلته الله يساامحني الله يساامحني بس والله ما كنت ف وعي بس ان شاء الله يفهم موقفي والله اذا ما سامحني ما بسامح عمري ع الي سويته"وتمت اتصييح

وعقب غفت اشووووووووي,, بس بعد نص ساعه حست بأيد حد ف ايدها ماتت من الزياااااغ وكانت خاايفه اتبطل عينها,, ويوم بطلت جافت الحجره مظلمه ع الاخر ماتت من الخوووف لان هي يووم ترقد ما تبند الليت فتمت خاااايفه وتقرأ المعوذات وتصييح بصمت,, بس اول ما حست بقرب هالشخص انفجرت من الصيااح وهي خاايفه

...................: فطوووووووم

فطوووووم زااغت وتمت تتنافض من الزيغه وهي ميت من الصياح

.....................: فطوووووووووم

فطوووووووووم بصووت متقطع وهي حاطه ايدها ع فمها: منو انت؟؟وشوو تبى مني حراااااام عليك روح

.....................: فطووووووووم ما عرفتيني!!!!!

فطوووووم ميت من الصياااااااح: منو انت منو,, بابا وينك؟؟؟؟؟؟(واتصيييح)

............... اتقرب من فطووووووم اكثر يلس مجابلنها وتم يطالعها مع انه مايبين شيء ومسك ايدها وحبه بحنان: فطوووووووم حبيبي انا سعييد ما عرفتيني؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووم اول ما نطق سعيد اسمه سحبت ايدها وحطته ف حضنها وهي تتنافض : جذااااااب انت موب سعيييد,,سعيد زعلان علي....تمت اتصييح بزياغ

سعيييد اتقرب منها وتم يكلمها بحنان: والله انا سعيييييد شووو بلاج جي زاايغه لا تخاافين انا وياج

فطووووووووم عرفته من نبرت صوته: سعيييد انت وينك؟؟؟؟ سعيييد انت زعلان علي بس

سعيد قاطعها: خلاص فطوووووم انا نسيت ليش تبغين تتذكريني,, مو يقولون الفاااات ماااااااااااات

فطووووووووم: سعيييييد انا خااايفه بابا وماما والكل هدني وروحو وانا اول مره ارقد برووحي انت اقعد معاااي لا تهدني توكي و ( تشهق بصوت واطي )

سعيييييييد رص على ايدها وابتسم: توووكي

وتمو يسولفووووون عن موضيع وااااااااااايده,,سعييد قعد يخبرها عن المدرسه وشلون كانو يشردوووووون والمدرسين يحرجوووووون عليهم وهم اكبر طااااااااااف((شرااتنا صح نورو واملو بس نحن مؤدبين ما نشرد من المدرسه هههههههههههه بس انسويلهم اكبر اكبر طااااااف)) وفطووووووووم تسمع وميته من الضحك وموليه موب حاسه ف عمرها الين استوت الساعه8 الصبح السستر دشت

السستر: السلاااااامو عليكم

سعيد+ فطوووووووم: وعليكم السلام والرحمه

السستر: الله الله ايه الحلاوه دي ما شا الله دنتي زي الفووول

فطووووووووم: فووووووووول ولا حمص هعهعهعهعهعهعهع

سعيد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

السستر: ايييييه بلاكم؟؟(كانت تبغي ترمس اماراتي)

فطووووووووم: بعـــــــــــــــد(وتضرب كف بكف) لا والله اكملت اقووول سستر انتي اماراتيه صح(تستهبل عليها)))))

السستر: لا يا حبيبتي دني مصرررررريه لي موش باين؟؟

فطووووووم بجذب: ابدن امنو قال انج مصريه انتي ترمسسين اماراتي قححححححححححححح

السستر اتشققت: والله هي,,اه اه دني اعرف أرموووس اماراتي زي القممممممح

فطوووووووووم: اي قممح اي خرابيط(لفت صوب سعيد وهي اتاشر ع السستر) طع هااااااااي شكلها يالسه تغلط لاه

سعيد سوى عمره معصب: منو الجلب الي يغلط ع رمستنا بأدبه احين منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووم اتاشر باصبعها ع السستر: هذه هيا التي غلطت ع رمستونا يا المحقق

سعيد ما رام يكتم ضحكته: ههههههههههههههههههه الله ياخذ

فطوووووووم اتقاطعه واتسوي عمرها زعلانه: سعيييييد ليش اتقول الله ياخذني حرااااااااام عليك انا ما سوييييييت شيء

سعيد انصدم من كلام فطوووم: فطووووووم انتي شوووو يالسه اتقولين؟؟؟

فطوووووووم: انت اصلا ما اتحبني

سعيد قال بحنان : لو انا ما احبج عيل منو يحبج,,ع قولت فزااع من يحبك كثر ما حبك انا....هاااااا

فطووووووووم: جذاااااااااااااااب

سعيد اتقرب من فطوووووووم: بتسكتين ولا شلوون

فطوووم بعناد: ما بسكت

سعيد اتقرب اكثر: هاا بتسكتين ولا

فطووووم صح خافت بس بعد اعنادها فووق كل شيء: ما ابى يعني ما ابى يعني ما ابى انت ما تفهم؟؟؟؟؟؟؟

السستر: احم احم يا فندم انا موووقووده

سعيد استحى ورد مكانه وهو يطالع فطووم بنظره يعني انا براويج

فطووووووم: ههههههههههه واااااااي فديت هالعوينات محلاهم

سعيد: اناااااااا,, لو انا عيوني حلوه,,عيل شو نقول حق العسليات هااا؟؟؟؟

فطووووووووم بغرور: انا عيووني غير يا بابا غير يعني انا نادر من وجودي

سعيد: هي والله نااااااااااااااااااااااااادر

السستر: انا هروح عايزه حاقه يا بطه

فطوووووووم: لا فديتج ما ابى شيء

روحت السستر

سعيد: اذبحج احين

فطوووووووم اتسوي عمرها مسكينه: يهووووون عليك عاااد؟؟

سعيد: هي يهون علي(وقام من مكانه ويلس عند فطوووووم ومسك ايدها)

سعييد: فطاااااااامي

فطوووووووم: عيونها

سعيد: فديت عيونها بس بغيت اسالج سؤال!!!

فطوووووووووم بسرعه: شوووو؟؟

سعيد: يالله شوو هالفضول؟؟

فطووووووم: ههههههههههههههههههه ما يخصك يالله قول شو كنت تبغي اتقوول

سعيد تم يلعب باصابع فطوووووم وتوه كان بينطق بس اتبطل الباب وكان

وكااااااااااانو ربع فطوووم نورو بعدها فطوووووم محمد وبعدها املو وبعدها ندوووووي وبعدها عليوووو


هم اول ما بطلو الباب قالو: نحن يينا

وكانو بيقولون شيء بس سكتو يووووووم جافو سعيد وانصدمو انه كان يالس عند فطووووم وماسك ايدها هم يعرفون ان فطوووووم ما اتحب هاي الحركات ودوم تنصحهم,, ما حطو ف بالهم انه يمكن يكووووون ولد خالت فطوووووووم المهم تمو واقفين منصدمين

فطووووووم ماتت من الوناااسه: وااااي فديت ربعي (قامت من مكانها وراحت صوبهم وطالعتهم بنظره فهمو ان فطووووووم اتقول الحمد لله ما خلصتو رمستكم لانهم يوم يسلمون ع فطوووم يقولون لها مرت سلطان وام سيف لان فطوووووم تمووووووت ع اسم سلطااان وسيف فيسمونها جي)

""فطووووووووم محمد تمووووووت ع فطووووووم,,,,,,,والي يجووف فطوووووم محمد يقولها بيبي لان ويها واااااااااااااااايد بريء وطفولي ويسمونها بيبي فيس وانا فالقصه جي بكتب اسمها عسب ما تتلخبطوون""

فطووووووم لفت صووووب سعيد: سعووووووود روح احين توكي((وغمزتله))

سعيد وااااااااااايد كان مستحي من البنات فقااام من مكانه وخطف من عندهم وهو منزل راسه بس ف وحده لفتت انتباهه جافها وخطف وفطوووووم لاحظت هالشيء وماتت من الغيره بس موليه ما بينت((صح فطوووووم كانت اتحب ذيااب بس بعد اتميل حق سعيد يعني اتحبه بس هاليووم اكدلها انها اتحب سعيييييد,,,بس يووم جافت سعييييييد يطالعها كرهته مووب كرهتنه كارهتنه لاء يعني حطت ف خاطرها من هالحركه,,,,,,, فطوووم من النووع الي بسرع اتحب والكل يدررررررررري(ملاحظه) )))))))))

بعد ما سعيد روح

البنات مره وحده: منووووووووو هذا المزيوووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووووم: مالت عليكن احين بدال ما تووون وتتحمدولي بالسلامه واتسلموووون علي اتقوووولوووووون منووووو هذااا؟؟؟ صدق صدق حيوووووانات مااااااااالت( واتسوووي مالت واتلف عنهم واتجتفت)

البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

"ومره وحده سكتو وتمو يطالعووون بعض وبعد دقيقه نقزو ع فطوووووم هااااي تتضارب اتقول قوومي فطوووم مالي وهذيج العكس وجي يعني"

بيبي فيس: وااااااااي فديت هالويه محلاه من زماااااان ما جفته

ندووووووي: خليها احيين بتتخقق علينا

فطووووووم رفعت راسها وغمت عيونها: احم يحلالي عنبو(وفجت عيونها) ذى الويه مااااااااالت والله ما عندج نظر كل هالجمال واتقولين بعد احين بتتخقق لازم يا بابا كل ساعه وكل دقيقه وكل ثانيه اتخقق تووووووووكي

ندوووي اتسوي حق فطووووم مالت: مالت ع ذى الويه

فطوووووم: غصووون الينه ان شاء الله

البنات: ونحن ويااااااج ان شاء الله

فطووووووووم: في حد عزمكم ليش جي انتو رااازين فيسكم ابغي اعرف,, ترى يقولون رزت الفيس من طبااايع البقر

نورو: بقر فعينج اي بقر يقولون تيس حتى الامثال غيرته

املووو: اقووووووووول ام سلطااااااااان

فطوووووووم تضرب ع رااس املو: ماااااالت عليكن كنت برووح فيها اذا كنتو قااايلين زين زخيتو السانكم الله ياخذكم""الله ياخذكم للينه""ف خاطرها لانهم ما يهونون عليها

عليووو: فطوووووووم بسرعه تعالي المدرسه والله اقولج الشله بدونج واااااااااااااع سااااااكتين ونااااايمين والله اقولج ابله الدين يووووم قلناا ان فطووووووم ف المستشفى ههههههههههههههههههه اااااااااااخ نورو انتي كملي

نورو: هههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخـــ هههههههههههههههههه والله انا بعد ما اروووووووووووم املو انتي انتي هههههههههههههههههههههههههه

املوووو روحها كانت شووووي وتنفجر من الضحك

البنات الا فطووووووم: ههههههههههههههههههه هههههههههه

فطوووووووووووم صرخت: يا الحيواناااااااااااااااااااااااات

صخوووووو وردوا يضحكون

لين ماقالت

بيبي فيس: يا حمير بس اسكتو شيختكم تبى ترمس

فطووووووووم قامت من مكانها وراحت صوووب بيبي فيس وحضنتها بالقووووووووووووووووووو وزااعجت: والله احبها يا ناس ياعالم فديت ذا الويه وبراته يااا ربي بتذبحني الله لا يحرمني ولا يبعدني عنكم

بيبي فيس هناااااااااك انفجرت من الصيييييييييياح فطوووووووم ما رااامت اتيود عمرها وصاحت ويها وهم حاضنين بعض

عليوووو بصووووووت واطي ترمس نورو وندوي واملو: يبالهم صووووره صح؟؟؟؟؟

املو+ نورو+ ندوووي: صح هههههههههه

عليوو راحت وراهم وصورتهم كمن صوووره

املووو+ نورو+ عليوووو+ ندوووووي بصووووت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

فطوووووووم+ بيبي فيس لفوو صووبهم وهم مستغربين منهم شوو بلاهم جي يضحكوووون

فطوووووم: يا الحيوانات شوو بلاكم جذى تضحكوون ينيتوو

ندوووووووي: صوورناكم وانتو اتصــ ههههههههههههههه

فطوووووووم قامت من مكانها وهي مفوووله تزاعج: وووووينوه الموبايل طلعوه احسلكم ترى والله بتندموووووووون

عليوووووو تعرف ان فطووووم بتاخذ الصور يعني بتاخذها فطلعته بكرامتها وعطتها

نورو واملوووو زاااااااااااااعجو: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عليووووووو: شوووووو لا انا مووووب بايعه عمري عسب ما اعطيها

فطوووووووم تضحك ضحكه شريره: نياهاهاهاها

الكل استغرب من فطووووووم: فطووووووووووم شوو بلاج؟؟؟؟؟

فطوووووووووووووم: شووووووو بلاني ما بلاني شي والحمدلله

نورو: عيل ليش جذى تضحكييييييين؟؟؟

فطوووووووووم: ما شيء يتني هفه فيها شيء

البنات: هههههههههههههههههههههههههه

نورو: اووووووه نسينا انقووولج ابشاره تسرج الا شووو اتسرج الا بتتخبلين عليها

ندوووووووووي: اووووه صح فديتج والله دخلتج المستشفى كانت بركه

بيبي فيس عصبت وضربت ندوووووي ع راسها وراحت وحضنت فطووووووووم: فعينج يا الحيوووانه صدق حيووووانه ع قووولت فطااااااااامي

فطوووووووووم تحضن بيبي فيس بقووووه وهي اتسووي حقهم حرا: حرا حرااا

البنات كلهم مره وحده سووولها ماااااااااالت بالعشر: ماااااااااااااااالت

فطووووووووووم بدلع وهي اتحط خدها ع خد فطوم: غصوووون الينه ان شاء الله

املو ونورو وعليوووو وندوووي و بيبي فيس اتخبلوو يوووم فطوووووم ادلعت

نورو: فطوووووووووووم احيين نحن البنات اتخبلنا عليج عيل الله يعين الشباب عليج

فطوووووووووم بطلت شعرهااا وهي تلفه يمين ويسااااااار بدلع: فديتني يااااااااااربي اخبل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ندووووووي+ املوووووو: اوووووووووووهووووووو احين بدت الخقه ياربي

فطووووم: ههههههههههههههههه شووو اسوووووووي انتو تمدحووني وانا اتخقق

فطوووووووووم اتذكرت: هي تعااالووو شووو هي البشااااااره

املوووووو: منو تبينه يقوووووولج؟؟؟؟

فطووووووووم: طبعا فديت قلبها نورووووووو

نورو اتخققت: احم احم

البنات الا نورو: ليش التفرييييق؟؟

فطووووووووووووم زااغت لانهم رمسوو مع بعض: ايييه الله ياخذكم زيختووني,,,, ثانيا انا ما اجاااااااامل تعرفووون اني اكثر وحده احبها نويرووووو

نورووووووو: تعرفين شووووو هي البشاره؟؟؟؟

فطووووووووم هزت راسها بمعنى لاااء

الكل شووووووووي ابتعدووو عن فطووووووم لان فطوووووووووووم بتستين من البشااره

نورو: الوزااره اتصلت حق المدرسه وقالت بيودونا((زااااعجت)) رحلللللللللله اي مكان نباه

فطووووووووم ما صدقت كانت منصدمه من الخااااااااااطر وعقب هزت راسها جنها اتقوول هذاااا حلم: جــــــــــــــــــــــــــذااااابه

الكل مره وحده: واللللللللللللللللللللللللللللللللللله

فطووووووووم سكتت اشووي وعقب ثووواني استوعبت السالفه وصاااااارخت باعلى ما عندها ونقزت من مكاانها وهي رافعه ايدها واتقووول: هيااااااااااااااااااااااااااااا


هي كانت مبطله شعرها فتمت تترقص وتنعش والبنات ميتاااااات من الضحك فما استغربو من هالشيء,,,,بعدييييين تمو البنات يخططوووون للرحله وفطووم قالت حقهم بيب فيديو اليوله وبراويكم اهنااااااااك ..البنات وااااااااايد استانسو,,,,المهم بعد ساااااااعه روحو البنات بيتهم,,,,,وفطوووووم يلست تتريه امها وابووها ايووووونها اتريت ساعه ساعه ونص ساعتين ساعتين ونص بس بعدين زهقت وقالت بسير بتصل فيهم وراحت وطلبت تلفووووووون((لان اليوم لازم تظهر))



عند الرسبشن


فطووووووووم اتصلت ع ابوها بس محد يرد واتصلت ف امها هم نفس الشيء وقالت بتصل ف هزاااااااااع

هزاااااااااع: الووووووووو

فطوووووووم ارتاحت: الوووووووو هزااااااااع

هزاااااااااااع: هلا والله بالدلوووووووعه( قااااااااام عنهم,,،, هو كان ويا ربعه ومنهم كاااااان سعيد,,, ،،،،سعيد عرف انها فطوووووووم)

فطوووووووووم: هزاااااعووووو انتووو وينكم؟؟؟

هززاع جنه اتذكر شيء: اوووووووووه انتي بعدج ف المستشفى ههههههههههههههههههه فطوووووووووم نسينااااج

فطووووووووم ما فهمت شيء: شوووووو يعني نسيتووني؟؟؟؟

هزااااااااع: ابووووي وامايه وحمووووود وعزوز رااايحين العزبه وبيرقدووووون هنااااااك وانا عند ربعي وبرقد عندهم وحمدااااان ف الجاااااامعه

فطووووووووم صاااااااحت: يعني شووووووو ابات ف المستشفى؟؟؟

هزااااااااااع عوره قلبه وما هانت عليه فطووووم: انزين بقوووووووول حق سعيد اييبج او انا بيي

فطوووووووم عصبت: لاااااااااااااا سعيد ما اباه اي ياخذني خلاص انا برقد فالمستشفى شووووووو بيصير فيني يعني((وسكرت التلفوون))

هزااااااااع راح عند ربعه وهو متضااااايج سعيد رااح عنده

سعيد: منو هااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزاااااااع: فطووووووووووووم

سعيد: شووووو كانت تبى؟؟؟؟؟؟

هزاااع: اتقووول ليش ما يتووو تاخذوني؟؟

سعيد تذكر انه لازم اليوووووم فطووووم تظهر من المستشفى وقااام من مكانه بس هزاااااع مسكه

هزاااع: وييييييييين راييييح؟؟؟

سعيد: بسير بيب فطووووووووووووم

هزااااااااع: انا قلتلها بس هي صرخت وقالت سعييييييد لااااااااا وقالت خلاااااص برقد فالمستشفى

سعيد انصدم صدمت عمره,, ليش فطووووووووم جي قالت وكان منصدم من الخااااااطر وكان يالس سرحااااااااان وموليه ما يرمس حد وكاااان ساااااااااكت وبعد مرور ساااااعه ما استحمل اكثر عن جذى,,استاذن عن الشباب وطلع طيراااااااان الين المستشفى

اما ف الجهه الثانيه

فطوووووووووم كانت متساااانده ع الشبريه واتصيح" ليش سعيييييد ليش والله حسيته يحبني بس كلهم مثل الشيء اخر شيء يهدووووني بروحي تاايها بلا عقل ااااااااااااااااااااه ليش يا سعيد ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟شمعنا من بين كل هالناااااس اطالع املوووووو والله اني اااااااه الله يسامحك" <<تعرفونها فطوم اتكبر واتعظم السالفة )وقامت من مكانها وسارت عند الدريشه وبطلت الدريشه وبطلت شعرها وتمو كمن خصله تتطااير مع الهوا وتمت اتصيح بصمت بس مع هذا كان لها خاااااطر انها اتشل

فطووووووووم:
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني
و محلا حديثك معايه يوم تتعاطف ... قلي متى حبك من الخاطر تفرحني
همسات صوتك و نار الشوق بي عاصف ... متى حبيبي بك الايام تجمعني
اكف دمعي و دمع العين بي ذارف ... اخفي دموعي و دمع العين يفظحني
احبك انت حبيبي و انت بي عارف ... من غيرك انت بهمساته يسامرني
اخذت قلبي و ليتك بالقلب رايف ... انت مريحن و انا عيني تسهرني
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني

ويوووووووووووم خلصت سعيييييد كان وراها وسمع كل الشله وعصب ان فطوووووووووم اتشل حق منو بس ادارك عمره ورااااح من وراها وغطى عيونها بحنااااااااااااااااااااااان

فطوووووووووووم اول ما سعيد حط ايده ع عيونها,, فطوووووووم زاااااغت,,,,حطت ايدها ع ايد سعيدوبصوت زايغ: منوووووووووووو انت؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد اتعذب من لمستها كانت واااااااااااايد ناااعمه فسكت

فطووووووووووم رصت ع ايد سعيد وهي خااااااااايفه بلعت ريجها: منوووو؟؟؟

سعييييد سكت كان وااااااااااااايد متعذب من رصت ايدها من قربها من كل شيء

فطوووووووووم هني صاااااااااحت: حرااااااام منو انت شل ايدك؟؟؟

سعيد ماهان عليه فطوووووووووم اتصيح فبغى شوووووووووي يستهبل عليها

سعيد: ليش اتقوووووولين ايدك وما قلتي ايدج هااااااااااا؟؟

فطوووووووووم ما عرفته فتمت ساكته واتصيح

اما سعيد عااااااد قلبه خلاص ما رام يستحمل,, ففج عنها ولف فطوووووووم صووبه واتقرب منها حتى ان فطوووووووم رجعت ورى بس سعيد اتقرب اكثر

سعيد: فطووووووووووووم شوو فيج اتصيحين؟؟؟

فطووووووووم واااااااايد كانت زايغه من قرب سعيد وشلت شيلتها وحطته ع راسها: سعيد وخر ليش جي لازق فيني؟؟؟؟((وكانت اترمسه بنبره اول مره سعيد يسمعها))

سعيد انصدم: فطوووووووووووم حبيبي شو فيج؟؟؟

فطوووووووووم هني انفجرت من الصياااااااااح: بس بس اسكت انت ما اتحبني ليش اتقووولي حبيبي ليش,, انا مووووووب حبيبتك,,,حبيبتك املوووووووو,,, روووح ليش ياااااااااااي ابى اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد انصدم من رمست فطووووووووم,, وتم يقووول ف خاااطره منو هاااااااااي املو الي فطوووووم ترمس عنها؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيييييد اتقرب من فطوووووووووم يعني لدرجه ان هو ما كان متحكم ف عمره ومووووووووب عارف شو يالس ايسووي,, مسك ايدهااااا وقال شوووي بحده: فطووووووووم انتي شووو يالسه اتقووووولين شوووووووو اتخربطين؟؟؟

فطووووووووم: انا مووووووووب عيووووز عسب اخربط انا عارفه شوو يالسه اقووووووووول انزييين,,, ويالله هد ايدي

سعيد قوى من قبضت ايده

بكل قوته وفطوم كانت وااايد تتألم

فطووووووووووم تصارخ: سعييييييييد هد ايدي حرااااام عليك

سعيد كان شرااااااات الصخر مووول كان سااكت وما يتكلم وكاان وااااااااااايد امقووي من قبضت ايده

فطوووووووووووم تمت تضرب ع صدر سعيد بس ما شيء فايده وكانت واااااااااايد تتألم ومن كثر الالم سكتت

اما سعييييييييد خفف من قبضت ايده : فطووووووووم حياااااااتي ليش جذى اتغيرتيي الصبح ما كنتي زعلااااااااااااانه شوهبلاج؟؟؟؟

فطوووووووم ساااكته

سعيييييييد: حبيبتي يعورج شيء؟؟

فطووووووووم ساكته

سعيد زاااااااااغ و يوم جااافها,, كانت ناايمه ابتسم وعقب قومها وهي راقده ومشاها للسرير ويلس قريب منها ومسك ايدها وقعد يتأمل فيها "ااااااااااااه والله اول ما تخلصين المدرسه ع طووول طيراااان عند باب بيتكم فديت هالووووويه ياربي جنها يااااااهل احين منو يصدق ان فطوووووووووم بشر ااااااااه اي بشر فطوووووووم ملاك حوريه ايه من الجماااااااااال ماشاالله ربي يخليها لي فديت عيونها العسليات يا ربي بتعذبني الله يعيني اليين ما تخلص المدرسه ااااااااااااه"

رقد سعيييييد وهو يالس عند فطووووووووم وماسك ايدها

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:26 PM

((الظهر))
السااااعه: 11

كانت تحااااااول اتبطل عينها بس ما رامت لان اشعه الشمس ف عيونها يايات وكانت تبى ترقد بس حست ان ايدها مو خاليه وان ف حد ماااااسك ايدها بحنان ,,, وكااااانت الايد واااااااااااايد بارده فحضنت ايد الي ماسك ايدها بالقوووو,,, ورقدت

بعد ساااعتين حست ان ايدها فاضيه وبااارده وبطلت عيوووونها جافت الحجره فااااااضيه بس حست بوجود شخص معها يوووووم لفت صووب الدريشه جافت سعييد انصدمت وما كانت متذكره شيء موليه,, فقامت من مكانها وسااااارت ورى سعيد وهو موووووليه ما كان حاااااااس بوجودها,, فطوووووووم كانت واقفه وراه

فطوووووووووم همست بصوت حلووووو: سعوووووووووودي

سعيييييد غمض عيوووووونه جنه يقووول هذا حلم وما يبى يصحى منه

فطووووووم حطت ايدها ع جتفه: سعووووود

سعيد لف صوبها وعيوووونه محمررررررررره

فطوووووووووووم انصدمت من الخااااااااطر اتقربت من سعيد وهي ما تجوووووووف غير عيووونه

فطووووووووم تمسك خده: سعييييييييد شووو فيك ليش عيووونك محمره؟؟؟؟

سعيد غمض عيووووونه ومسك ايد فطوووووووم

فطوووووم اتخبلت وهي اتجوف دموع سعيد,, ودمعت عيونها ما اترووم اتجوووف سعيد ف هالضعف

فطووووووووووم: سعووووودي شو بلاك ليش اتصيح؟؟؟

سعيد: اسألي عمرج البارحه كيف كنتي اترمسيني ومنو هاااي املوو واني انا ما احبج,, مووو حراام عليج ,, انتي ما تعرفين انج غاليه عليه واغلى من الغلا نفسه

فطووووووووم اتذكرت كل شيء ولفت صوووب الثااني وتمت اتصييح ويلست ع الشبريه وغطت ويها ويلست اتصييح

سعييييد اتحرك من مكانه ورااح صووووب فطوووووووم ويلس ع اركبه مجاااابل فطووووووووووم

سعيد مسك ذقنها ورفع راسها وهو يبتسم عسب يخفف عليها: حبيبي شووو فيج اتصيحين جذى,, ما يحتااي كل هالصياح خلاص ما ابى اعرف شوووو السالفه,, بس ما ابى اجوووووف هالعوينات الي اتخبلني يدمعووووووون تووكي

فطووووووم: سعووووووودي

سعييييييد اتخبل: عيونه قلبه حياته كلها,,,,,, لبيه يا عمري

فطوووووووووم: لبيت حايه,,, سعيد انت اتحبني؟

سعييد اتعذب: ااااااااااااااه كل هاا وتسألين احبج ولا لاء فطووووووم حبيبي حيااااااتي قلبي دنيااااااااي كله والله وربي الي خلق السما والارض والله انا احبج اعشقج اموووووووت ف هواااج (وزاااااااااااعج) والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللله

فطووووووووووم ينت استخفت اتخبلت لا تسألوون حالها: انزين ليش عيل جفت املووووو؟؟؟

سعيييد يمط شعررررره: اوووووهوو ردينا لطير يلي,,و منو هذي ذبحتيني؟؟؟

فطوووووم: ههههههههههههههه اونك ما تعرفها تذكر ذاكــ(ويلست اتقووله السالفه)

سعيييييد نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووووم انصدمت منه: سعييييدان شوو فيك؟؟؟

سعيد: والله احبج شوووو ااسووي ها,, ترى هاااااي اربيعتج عباتها كانت متعلقه ف الباب ف أنا لاحظت هالشي وخطفت,, بس هااااي هي السالفه والله حراااااام عليج زغت قلت يمكن السالفه عوووووووده واني مسووي شيء ولا شيء والله انج.... خليني ساكت احسن

فطووووووووووم استحت من الخااااااااااااطر ما كانت عااارفه وييييين اتودي ويها كان خاطرها الارض تنشق وتبلعها من المستحى

سعيد اتقرررررب من فطوووم ومسك ايدها: ليش؟؟؟؟

فطوووووووم استغربت: شووووو هوو الي ليش؟؟؟

سعيييد ضغط ع ايدها وابتسم: ليش زعلتي يوووووم جفتيني اطالع اربيعتج هاااااا,, يالله اعترفي؟؟؟

فطووووووم: ااااااااااااااي سعووووووود ايدي





سعيد خفف من قبضت ايده: يالله قووووووووولي

فطوم ببرأه: بس جي حرااااااااام

سعييييد: فطاااااااااامي فديت قلبج غنااااااتي يالله قوووولي والله بس هالكلمه

فطوووووووم هزت رااسها بمعنى لااااااااااء جنها ياااهل: لاااااااااء ما بقول

سعيد: فديييييت هالمنطوووووق انا,, يالله فطااااااامي وغلات غاليج

فطووووووووووم بدلع: ما شيء اغلا عنك(وتاشر عليه) بس بعد لااااء

سعييييييد اتعذب بس وااااااايد كان ميووود عمره: فطووووم لا تخبليني ولا اتخليني اسوووي شي ترااااني ما ايوووود عمري

فطوووووووم: الشرررررررررده عيل(وكانت تبى اتسير بس سعيد مسكها من ايدها)

سعييييد يووودها بالقووو عسب ما تشررد: ويــــــوو يودج

فطووووووووووووم: سعوود خوز ايدك انته شو بلاااااك ع ايدي هاليوين؟؟؟

سعيييد: ما شيء قوووووووومه الا لما اتقوليلي هذيج الكلمه

فطووووووووووم وخيطفرانه: سعووووووود خوووز عااااااااد فشيله حد يدش علينا شوو بيقوول هاا؟؟؟؟؟

سعييييد: عاااااااادي ريااااااال وحرمته شووو يعني؟؟؟

فطوووووووم بطلت عيووونها: سعووووووود اي حرمه؟؟

سعيييد: انتي يعني منوووووووو,, ف حد ف الحجره غيرج

فطووووووووم: طع هااا صدق اتخبلت انته,,, متى نحن اتزوجنا هاا

سعيد: والله اول ما تخلصين المدرسه والله انا عند باب بيتكم ما بنطر دقيقه وحده واجووووف قولي ابى اكمل دراستي والله اقل شيء بذبحج

فطوووووووم صح كانت مستحيه بس يووم سمعت رمسته بطلت عيوونها: شوووووو ما بتخليني اكمل دراستي؟؟؟

سعيد: لااااااااااااااااااااااااا

فطووووووم حااولت اتشل ايده بس هوو كان ماسكنها بالقووو

فطووووووووم طفرانه: سعوووووووود شل ايدك خلاااص ما احبك

سعييييييد: عااااااادي لا تحبيني المهم انا احبج ودراسه ما شي,, والله هبله تبيني انطرج 3 سنوووات حق المدرسه واحين اتقوولين 4 ما ادري5 سنووات حق الجامعه,,انا لوو مني احين اظهرج من المدرسه

فطوووووووم: سعووود حرااام عليك انزين هالسوالف بنخليه حق بعدين بس درااسه بكملها يعني بكملها

سعيد: لا يا حبيبي انا ما اصبر خلااااااص صبري نفذ

فطووووووم: انزين انزززين قوووم والله انك ماااااصخ

سعييد اتنهد تنهيدة عذااااااااااااب: ااااااااااااااااااااااااااااااااااه واااااحد يجووف هالملاك يدامه يقدر يتحكم ف عمرره,,لاوالله ما يقدر

فطوووووووم استحت: سعوووووود هدني والله جني عصفوره حراام عليك

سعيييد: فطووووووم ما ارووم انتي الي ارحمي حالي حراام عليج

فطوووووم سكتت اشووي وكانت اتفكر شووو اتسووي عسب يهدها

فطوووووم اونها لفت الصووب الثاني ودمعت(((ترى فطووووم تقدر ادمع بدوون سبب يعني تنفع ممثله))

سعييد حس ان فطووم فيها شيء ,,, فطوووووم كانت يالسه ع الشبريه عنده,,, سعيد قرب من فطوووم من عند راسها وسمع صووت انيين من فطووم,, فمسك لحيتها ولفها صووبه,,,

سعييد انصدم يووم جاف دمووعها: قلبي شووو فيج؟؟؟؟

فطووووووووم كانت ماسكه ضحكتها لان صدق شكل سعيد كان فضييييع

سعييد: حبيبي شوو فيج,, ترى اذا ع سالفه الدراسه خلاااص كيفج ما بحرمج من الدراسه,,,,خلاااص فديتج لا تصيحين,,, قلبي خلاااص ترى بزعل عليج

فطوووووووم غطت ويها لان كانت بتضحك بس يودت عمرها

سعيييد فج عنها وراااااااح مجاابلها

سعييد: فطووووووووم خلاص حبيبي لااا تصيحين

فطوووووووم سوت حق عمرها درب وع طوووول قامت من مكانها وراحت عند الدريشه وهي ميت من الضحك

فطوووووم: هههههههههههههههههههههههههه

سعييد انصدم يوووووم جافها تضحك وما كان مستوعب شيء,, بعدين يووم جاف ان السالفه صدق قاام من مكانه وراااااااح صووبها

سعيييد بنبره حلووووووووووووه: فطااااااااامي انا تسووين فيا مقلب

فطوووووووم هزت راسها: هي هي ليش لااء حلووو المسلسل صح هههههههههههههه

سعيييييييد: فطووووووووم انا بروووح اوووووكي

فطووووووم اول ما سمعت كلمة برووووح زااغت ان سعيييييييد زعلان عليها فتقربت منه

فطوووووووووم: سعوووووووودي ليش بترووووووح انت زعلان علي

سعييييد: لااااااااااااء موووووووب زعلان

فطووووووم بنبرة حــــزن: سعووودي والله ما كان قصدي اخووفك ولاشيء بس والله كنت اتمصخر وياااااااااك

سعييييييييد: فطاااااااامي شوو فيج والله موووب زعلان

فطوووووووم صاحت: والله مووووب قصدي

سعييييييد: ههههههههههههههههههههههههههه شوو فيج حياتي والله مووب زعلان انا اصلا كنت برووح لاني وااااااايد تميت عندج يومين شوو تبين اكثر عن جي هااااا

فطووووووووم: حرااااااام عليك اي يوومين

سعيييييييد: اوكي حبيبي فمااااان الله

فطوووووووووم: الله يحفضك حبيبي(((قالت حبيبي شووي شووي جنها خاايفه من شيء)))

سعيييييييد اول ما سمع كلمة حبيبي اتخبل اتقرررب منها وهو مو مصدق الي سمعه: شووووووو قلتي؟؟؟؟

فطوووووووووم رجعت ورى: هاا ما شيء

سعييييد اتقررب: فطوووووووم انا مووب ظااهر من هنا الا وانا ساامع شوو قلتي قبل شووي

فطووووووووم يوووم سعييد اتقرب منها اكثر خافت فركضت كانت بتظهر وهي ميووده مقبض الباب بطلته وجاااااااااافت





يوووووووم فطووووووم بطلت الباب كاان عمووووور و نورو عند الباب عااااد اتخيلوو الموقف فطوووووووووم وسعيد بروحهم ف الحجره وعموووور شوووووووو بيقوول((ع فكرره نورو كانت غايبه عن المدرسه ويايه عند نورو)

فطوووووم اداركت عمرها وعدلت شيلتها: حيااااااج نورو نورتي فديتج((لفت صووب سعييييييد)) سعوووووودي احيين انت رووح بس اذا ماما وهزااع ما يوو ياخذووني تعال اوكي((كانت ترمسه بدلع عسب تقهر عمووور))

سعييييد عطى نظره حق فطوووووووم انه يووم بيظهر تعالي وياي وفطووووم هزت راااسها

سعييييييد اتجدم: السلام عليكم

عموووور: وعليكم السلام والرحمه

سعيييييييد: شحالك الشيخ؟؟؟

عمووووور: والله الحمدلله عايشين,,, وانت شوو الاحوووال وياك؟؟

سعيييييييد: تسرك ولا تضرك

عمووور: دوم انشاالله موب يوووووم

سعييييد: ويااااك,, منو الشيخ؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور يطالع فطوووم بنص عين: والله وياك عمر عبدالله ال*****,, ومنو انته؟؟؟

سعيييييييد: والنعم فيك والله,, والله وياك سعييييييد ال.......
عمووووووور: ينعم بحالك يا مرررررحبا الساع

سعييييييييد: اوووكي انا برووح شيء ف خااااااطرك؟؟؟؟؟؟

عموووووووور: تسلم والله الغالي

سعييييد: يالله مع السلامه((لف صوووب فطووووم)) فطاامي تعالي شووي

فطوووووووم: من عنوووني

سعيييييييد طلع اما فطوووووووم توووها كانت بتظهرر بس قبل ما تظهر عطت نظره حق عموور وابتسمت ابتساامه تقهر الواااااحد وطلعت




برع عند فطووووم وسعييييييييد

سعيييييييييد مسك ايد فطوووووووم: تعالي منو هاايل وليش يايين؟؟؟

فطووووووم تدلع وهي تلعب بطرف شيلتها: سعووووووودي انت مو واااااااثق فيني؟؟؟((ورفعت عيونها وهي اتجووووووف سعيد مع ابتسااامه حلوووه الا اتجنن))

سعيييييييييد غط ويها جنه يقوووول خلاص موب رااااايم يتحمل

سعييييد: يلعن اليووووم الي حبيت,, فطوووووووووم دشي دااااااااخل عااااااادي اسووي شي ف الممر

فطوووووووم كانت بتروووح بس سعيييييد يووودها

سعيييييييييد: حووو تعالي ما قلتيلي منو هذا؟؟

فطوووووووم: ها اخوو اربيعتي واربيعتي يايه عندي

سعييييييد قربها منه: ليكووون تبغين تيلسين وياااه؟؟؟

فطووووووووووووم بدلع: فديتك انا,, شوو اسووي شووي بيلس عقب بغلس عليه وبيظهر توووكي حبيبي

سعييييييييييد دزها صووب الباب جنه يقوووووول سيري ذبحتيني

فطووووووووم ما رامت ضحكت بصوووووت عاااااااالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





الوحييييييد الي جاااااااف وسمع سووالفهم (((((عمووووووووور))))) وكااااان مستغرب منهم

فطوووووووم دشت الحجره وهي فرحاااانه وكانت تحمد ربها انه عووضها بسعيييييد,, بس اووول ما جاافت عيوون عموووور زااغت ما تدري ليش حست ان كلامه صدق ذاااااك المره بس سووت عمرها عاااااااادي ولا كأنها خاااااايفه

فطوووووووم مسويه طاااف حق عموووور: هلا والله بالنوور كله هلا اسفرت وانورت حياااااااج حيااااااج

نورو: الله يحيج ع فضله

فطوووووووووم: شحالج وشحال الشله مووب اووكي بدووني صح؟؟؟

نوروو: تراااااااااج وااااااايد مغتره صدقها ندووي لي قالت مغرووووووووره

فطوووووووم بدلع: يحلالي فديتج انا, بس هذا مايسمونه غرور هذا يسمونه الثقه بالنفس,, المهم اقووووول نواري

نورو: امررررري

فطووووووووم: ما يامر عليج لا عدو ولا ظالم,,بس بغيت اقوولج شوو تشربين؟؟؟؟؟؟؟

نورو: اباااااا اممممممممممم هي عثيررر

فطووووووووووم: ماااااااالت انتي صدق انج عيووز,, حد يشرب عصير فهالوقت

نورو: عيل شوووو اشرب؟؟؟

فطووووووم بدلع: اااااااااه بيبسي ,,, يالله شوو هالمشرووب خباااااال

نورو تضرب كف بكف: لا بالله اربيعتي ينت

وهني يطلع صووووت رنه تلفوووووون وكاااان تلفووون فطووووووووم

فطوووووووم: السمووووحه برووح وبي

نورو: بالحل خذي راحتج

فطووووووووم: هههههههههههههههههههههههههه ما يليق علينا,,اونه السمووحه بالحل هههههههههههههههههههه

نورو: هههههههههههههههههههههههههههههههه صدقج

قامت فطووووووم من مكانها ورااحت شلت الموبايل جافت رقم غريب فما ردت,,,عقب ردت مكانها وف ايدها الموبايل,, وعقب ثوواني مره ثانيه رن بس هالمره ردت

فطوووووووووم: الووووووووووو

:.........................

فطووووووووووووم: الووووووو,,, منو ويايه؟؟؟

:.........................

فطوووووووووم: اللهم طولج يا رووح وبعدييييين وياكم؟؟؟

: وياج المستشفى

فطووووووووم قلبها طاح يووم سمعت اسم المستشفى: منو منو ف المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

: الله يسلمج يا ختي سعيييييد ف المستشفى سووى حاااااادث

فطوووووووووم ماااتت من الصياااااااااااااح زااعجت(((ع فكره فطوووم كانت يالسه ويا عمووور ونورو))): يا الحيوووان انت شووو يالس تقوول يالجللللللب وين سعييييييييييييد وينوه اقوووووولك؟؟؟؟

سعيييييييد ما هاان عليه فطوووووم اتصيح فعدل صوووته: فطاااااامي حبيبي لا تصيحين هذا مقلب انا سوووويته

فطوووووووم استوووووعبت السالفه,,عصبت وسكرت ف ويها,,,وتمت اتصيييح والتلفوووووون يرن وما تشله

نورو اتقربت من فطوووووم: فطووووم منو الي اتصل وليش اتصيحين؟؟؟

فطووووم:.....................

نورو: انزيييييين خلااااااااص لا تصيحين,,, خلاص فديتج

وهني يتبطل الباب وكاااااان سعييييييييد,, كان يتنفس بصعووبه لانه كاان يركض,,,,,,,, واول ما جااف فطووووم يالسه ع الكرسي واتصييح ركض صووبها وهو مو مهتم للي موجودييين

نورو اووول ما جافت ان سعيييييييد اتقرب من فطوووووووم قامت من مكانها واتغشت

سعييييييد اتقرب من فطووووووووم: فطااااااامي حبيبي انا سعيييييييد خلاااااص لا تصيحييين

فطوووم اتصيييييييح الا ميته صياااااح

سعيييد حط ايده ع خدها: فطااااامي فديت عيونج,, جوفيني ما فيني شيء والله

عمووووور استحى وطلع وقال حق نورو انا بظهر وانتي اوقفي عند الباب لين سعيييد يظهر

نورو: اوووووووكي

عمووووووور يطالع فطوووووم بنظره: يالله مع السلامه

نورو: الله يسلمك



طلعت وراه نورو

عند الباب


عموووووووور لف صوووب نورو: نوروووووو

نورو: عوووونك

عموووور: عااااانج الرحمن,, بس بغيت اسألج هذا شو يستوي حق اربيعتج؟؟؟

نورووو: ع مع اعتقد انه ولد خالتها والله ما اعرف؟؟؟

عموووور: اهااااااااااااااااا,,,اوووكي انا برووح مع السلامه

نورو: الله يحفظك



ف الحجررره

سعييييييييييد: حبيبي خلااااااص,,, والله ما هقيت انج بتاخذين الاموور بجديه,,,انا كنت امزح معاااااج

فطوووووووم صارخت: ها يسمووونه مزاااااااح ترضى اني اسوي فيك جذى واخر شيء اقوولك هذا مزااااااااااح

سعييييييييييد اتلووووم من عمرره وما عرف شو يقوول

فطوووووووم تمت ااتصيح,,,, سعييييييد اتقرب منها

سعيييد: فطااااامي خلاااااااص انا اسف وحقج علي من فووق خلاص حبيبي

فطووووووم حست انها واااايد ذلت سعيييد فسكتت ورفعت راسها

فطووووووووم: ليش سووووويت جذى؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيييد: والله ما شيء,,,اولا كنت امزح معاااج بس انتي الله يهداااج خذتي الاموور بجديه,,وثانيا كنت بجووووووف شوو بتسووين وكنت ابى اعرف اذا انا غالي عليج ولا لاء

فطووووووم بأبتسامه: هاا احين عرفت انك غالي ولا لاء

سعييييد بعذاااااااااااب: ااااااااه مو بس عرفت الا اتأكد فديت قلبج والله احبج فطااااااااااااااااااااااااااااامي

فطوووووووم استحت وقاامت من مكانها

سعييد: ع وييييييين؟؟؟

فطووووووووم: ع حمر عيييييييين

سعييييييد: ههههههههههههههههههههههههههه حلووه هاااي,,, منو علمج؟؟؟

فطووووووووم اتذكررت ذياااااااااااااااب""ااااااااه منك يا ذيااب يا ليتني ما جفتك يا ليت,,, لا تقووول اني حبيت سعييييد يعني نسيت حبك الي سكن فووادي وكااااان اول حب ف حيااااااتي اااااااااه الله يرحمك يااااارب احبك يااااااا ذيااااااااااااااب "" اهني فطووووم دمعت بس ما بينت وع طوول مسحتها وابتسمت

سعييييد حس ان فطوووووم فيها شيء

سعيييد: فطوووووووووم فيج شيء؟؟؟؟؟

فطوووووووم: لا فديتك ما فيني شيء,,,اوووه اربيعتي عند الباب,, سعوودي

سعييييييييد يقاطعها: اووووكي حبيبي انا برووح ولا يهمج,, فمان الله

فطووووووووووم ابتسمت: الله يحفظك يا الغالي

طلع سعييييييد ونورو دشت

نورو: ما بغيتي,,, وتعالي شووو السالفه؟؟؟

فطوووووم يلست ع الشبريه: ااااااااااااااه فديته يا ربي قمر قمر يعــــــــذب

نورو راحت يلست عندها: لاااااا شكلها السالفه فيها ان

فطووووووووم لفت صووب نورو: لا ان ولا كااااان

نورو: والله اتقوولين لي شوو السالفه يالله اجووف غردي

فطووووووم: ااااااااه الله يسلمج ((وقالتلها السالفه من اولها لييين اخرها))

فطوووووووم بأبتسامه: وهااااااااي كل السالفه

نورو: افا والله,, من متى تخشين علي الي ف خااااطرج نحن ما تعودنا ع جذى

فطووووووم: والله ما خشيت عليج,, بس الوقت كان ضيج وما قدرت اقوولج,,هي تعالي متى الرحله؟؟؟

نورو: اليووووم اي يوووووم؟؟؟

فطووووووم: اليووووووم امممممم يوم الاربعاء ع معتتقد

نورو: يووووم الاحد الرحله,, وقالوو حقنا يوووووم الخميس قولو ووين بترووحون

فطوووووووووم بونااااااسه: الللللللللللللللله بنرووح رحله,, والله ما تعرفين اشكثر انا متحمسه,,,جوفي لااا تخبرين حد اني اليووم بظهر,,وبقوول حق بابا برووح المدرسه,, وما بخلي ابله ادرسنا,, والله وانا حااااالفه عاااد كيفهم

نورو: الله كشخــــــــه,, والله البنات كلهم مشتاقين لصراخج ومشاكلج وسوووالفج ما تعرفين اشكثر

فطووووم اتشققت: فديتهم,, سلامو سألت عني((تذكروونها بنت خالة سلطان))

نورو: لااااااااااه,,هااي تسأل عنج,,اقولج اتسوووي اي شيء بس عسبت البنات يميلوون حقها ويكرهوونج,, تعرفين البنات شوو ردوو عليها؟؟

فطوووووم: شووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

نورو: قالو لها لو تموتين ما بتوصلين لقدر فطووووم,,فطوم غير فهمتي,,,اقوولج احترق ويها وطلعت من الصف وهي معصبه من الخاطر ونحن نقعنا من الضحك

فطوووووووم: والنعم فيكم والله,, هاااي ما ينفع ويااااها الا العين الحمره,,انا قلت اكيد احين ما بتقدروون عليها لوو انا مو موجوووده بس اثبتوولي انكم رجااااااال وقد المسؤليه

نورو نقعت من الضحك: اي رجال والله انج كششششششششششخه هههههههههههههههههههه قالت رجاااال قالت ههههههههههههه

فطووووووووووم: لاااااا يعني الجنس انثى طبعا,, بس الوقفه وقفت رجاااااال فهمتي

نورو: اهاااااااااااااا

هني يندق الباب

فطووووووم بأبتسامه: احدروووووووو

كااااااان عمووووور

فطوووووووم اول ما جافت عين عموور زاااغت واختفت الابتسامه من شفاتها

عمووووووور: السلام عليكم

بس نورو ردت وفطوووم عطتهم مقفاها: وعليكم السلام والرحمه

عموووور كان خاااااطره يذبح فطووووووووم من حركاتها""واااااع مالت عليج احين الي يقووووول متخبل عليج,,صح قبل عيبتني بس ما عرفت ان تحت السواااهي دواااهي,, قسم بالله مينوون اذا اتخبلت ع وحده استغفر الله بس الي يجووفها ما يقول عنها هالرمسه بس الي يقعد معاها يكره عمره مالت عليج ما ادري الشباب ع شووو متخبلين علييج ع جمالج انا احلى عنج اوووف بس تعرف تقهرني,,انا عمري محد قدر يقهرني اتي هالياهل تقهرني والله حاله لو مني اقووم اذبحها وافك العالم من شيفتها""

ها راي عموور ف فطوووووم بس الله العالم باجر شوو بيستووي اخاااااف,,, ولا اقوول انا ما بقولكم شيء بنخلي القدر والنصيب يقوولكم الحقيقه

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:28 PM

اما عند فطوووووووم

""اوووووووف منه والله من ذااااااك اليوووم وانا عايشه ف رعب منه الله ياخذه الحيووووان,, بس والله من اليووم ورايح انا اتحدااااك يا عمور وبجوووف منو الي بيفوووز ع الثااااني والله ما اخليك ف حالك لووو انت ريال انا وياااي ريايل,,اووووووف ياربي ما ادري ليش لما اطالعه خاااااطري اقوووووم اذبحه حيوان حيواااااااااان حيواااااااااااااااااااااااااااااان""



هذا كان تفكير فطووووووووم وعموووووور ف بعض كل واحد حاقد ع الثاني وخاااطره يقووم يذبح الثاني ااااااااااااه الله يعينهم ع نصيبهم......


نورو: فطوووووووووووم

فطووووووووم لفت صووب نورو: لبيه

نورو بابتسامه: لبيت حايه,,, بس تبغين شيء بسير اشتري

فطووووم زاغت: ووين بتسيرين؟؟؟

نورو: ما شيء بسير سوبر ماركت وبي بسرعه((وغمزتلها))

فطوووم: لاااااااء انا برووح ما يحتاي انتي ترووحين

عموور فهم نغزتها: ترى انا ما اكل لحوم الحيوانات

فطوووووووم لفت صوبه: انت اسكت ما ابى اسمع صووتك,, والحيواااان انت فااهم

هني نورووو ظهرت لانها مووب متفيجه لضراباتهم





عموور عصب من الخاااااطر: جببببببب يا السباله يأم الاولاد كل يووم ويى وااحد

عاااااااد فطوووووووم كل شي ولا حد يغلط ع شرفها قامت من مكانها وهي معصبه الا مفوووووله وهي مو حاسه بعمرها قامت وصفعته باقوى ما عندها حتى انها ما حست بالالم

فطوووووووم اتزااعج: يلعن خيرك يا الحيوااان وقسم بالله العظيم والله انا موووب ساكته عنك اجوف مره اغلط اعرف شلووون اتفاهم وياااك والله ما اخبر لا ابووي ولا اخوااني انا باخذ حقي بنفسي يا الخااااااااااايس

عموووووور مووول جنه ربطوو لسانه

فطووووم: اجوووف اتسوووي شيء والله لو انك ريال اتكوون قد كلمتك لا تطلع من حيااتي وجوف شوو بيستووي!!!

عموور نش من مكانه وهو مفووول: ريال غصبن عنج والله ما اخليج ف حاالج بس حطي شيء ف بالج ان مووب احين بتبتدي الحرب,,عقب انا اعرف متى وبنجووف منو بيفوووووز اووووكي

فطووووووم ترمس بنفس خااااااااايسه: بنجووف بس حط شيء ف بالك انت بعد ان محد يرووم يغلب فطوووووووم مدااامني بنت ال>>>>> تووووكي,, ويالله الله لا يحفظك

عمووووووور ظهر وهو مفووووووول ع الاخر من فطووووووم,, وسااار السوبر ماركت وشل نورو وما نطق بولا كلمه

اما فطوووووم اوووول ما عموووور ظهر يلست ع الشبريه وهي منهاااااااره من الصيااااح



ف السيااااااااااره عند نورو وعمووووووور

عموووووووور كاااااان يسوووق وموليه ما يتكلم ومركز ع الشارع ويسرع(ترى عموور عنده ليسن تم يحن فوووووق راس ابوووووه الين طلعله ,, مغااازلجي شوو تبوون بعد))

نورو كانت خاااايفه اترمسه لانه احيين معصب,,, والكل ف بيتهم يووم عمووور يكوون معصب ما يكلمووونه لانه عااادي يطلع حرته فيهم ويذبحهم

وتمووو ساكتين الين وصلو البيت,,,

ف الصاله

نورو تبطل الباب والكل كان يالس

نورو: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة

نورو راحت يلست وعقب ثواااااااني عموور دش

عموووووور: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام والرحمه

عمووووووور كان بيسير فوووق بس امه وقفته

ام حمني: ووووين بتسير يا ولدي؟؟؟

عمووور لف صووب امه وهو يبتسم قصبن عنه لانه يموت ع امه

عمووووور: تعباااااااان امايه,,, بسير ارقدلي شوووي

ام حمني بحنااااااااان: شووو فيك,, وين يعوورك؟؟

عمووووور: والله ما فيني شيء بس تعبااااان من الحواااااطه

ام حمني: انزيييين تعال شووي يلس عقب روح ارقد

ابوو حمني: يا حرمه الولد يقووووولج تعباااان شوو تبين فيه؟؟

عمووووور راح عند امه وحضنها: لا كل ولا امي حتى لو تعبااااان بي بس عسب خاااااطر الغاليه

ام حمني: فديت قلبك انا,, والله ما عندي صبر تكبر وازوجك واجووف عيالك

مريوووم: ها امايه جنه ف حد ف بالج

ام حمني: هي ف حد بس اذا يباها عموور,, لوو ما يباها كيفه بس هالبنيه ما تتعوض

عموووووووور: منو هي امايه؟؟؟؟؟

ام حمني: فطوووووم اربيعت نورو ها اشرايك؟؟؟

عموووور بوناسه: وهاااااي الي كانت ف بالي انا كنت بقوولج بس قلت يمكن ما ترضين لانها موب من الاهل

ام حمني: وليش اعااااارض مدامها بنت والنعم فيها وف اهلها,,, انت خلص دراستك وادخل الجامعه واشتغل ف نفس الوقت,,,عسب نرووح نخطبها بسرعه ترى فطوووووم ما تتعوووض

عمووووور بمكر: هي والله ما تتعووووض

نورو كانت هالرمسه اكبر صدمه لها

نورو: عموووور انت من صدقك تبى فطووووم

عمووووور: هي اباها ليش ما اباها؟؟

نورو: بس هالرمسه ما الدش الراس والله ما اعرف كيف اقووولك!!!

عموور بعصبيه: ويعله ما يدش شو اسووي بج لوو انتي ما تفهمين,,, اسمعي هالرمسه الي دارت بينا اليووم ما ترووحين اتقووولينه حق اربيعتج,,, مفهووووووووووووووم!!!

نورو بخووووووف: مــ ـفـ ـهـ ـووووم

عموووور قاااام: هي جي اباج,, ويالله تصبحوون ع خيرررر

الكل: وانت من اهل الخيررر

عموووووور" والله موب عاااارف الي يالس اسووويه صح ام غلط,,حتى لوو كان غلط ما يخصني هي اتحدتني وانا محد يتحداني ,,, وبعد خاااطري اكسر خشمها المغروررره ,, ورااج ورااااج والزمن طووويل ويانا ااااه""




اما تحت ف الصاله

نورو كانت بعدها تحت الصدمه بس بعد كانت مستانسه"" انزين انا ليش جي مسووويه ف عمري انا خاااااااطري من زماااااان فطوووووم اتي بيتنا ليش عيل جي مكبره الموووضوووع وهو ما يستاهل,, بس شوو الي طااري ع عموور تووه يتهاوش وياها واحين يقووول اباها حقي حليله,, انزين يمكن يحبها ويكاابر ويغايضها موو يقوولووون من يسبك يحبك,, بس فطوووووووم اتحب سعيييد اوويه انا احين ما بقول شيء لي ذااك اليووم يصير خير"

الكل قااااااام عسب يرووحوون يرقدوون الا حمني ونورو

حمني: نورو ما بتسيرين ترقدين

نورو: بيلس عقب بسير

حمني: جي بااااااجر ما عندج مدرسه؟؟

نورو بضيييييييج: هي عندي عندي شوو فيك اليووم وااااايد تسأل؟؟

حمني: ههههههههههههههههه اقهر صح

نورو: والله انك ياااااااااهل

حمني شل المخده عسب يفره عليها,, ونورو يوووووم جاافت المخده قاااامت من مكانها بسرررررعه,,, بس مع هذا يت عليها المخده

حمني: ويووووووو ويووووووو

نورو شلت المخده وفرته ع حمني بس حمني يووودها

حمني: يا عمـــــــي سيري انتي بعدج ياااااهل

نورو تعيب عليه: يا عمــــي سيري انتي بعدج يااااهل((تعدل صووتها)) مالت عليك بالعشر هااااااااااا((واتسوووووي مالت))

حمني سوو عمره بيقووووووم عسب تشرد,, وفعلا نورو يووم جافت ان حمني بيقووم شردت ع طوووول المطبخ

حمني نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انج مقصه

نورو دشت المطبخ وهي ادندن وكانت يووعانه قالت خبز وجبن

نورو اتغني:
ابصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم يا حبيـــــــبي بالعين
سبحان من انشــاكم وكملك بالزين
قلب العنا يهواكم يا ناسي يا ناسين
وافرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم ايام مرت وين!!؟؟؟
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين
جرح الجفا وفرقاكم وجحرن نزيف الحين
الله على ذكراكم على العيون تبين
ياليت بس شفناكم لو تعاتب الاثنين
وان مر ف طوراكم اصغي شرا مصلين
باقي على ملقاكم يالين يوم الدين
بصبر على فرقاكم يالين يوم الدين

حااارب بأبتساااااااامه: حق منو هالاغنيه؟؟؟

نورو لفت صووووووب الصووت وجافت حااارب: شوووووو؟؟

حرووووب: حق منو هالاغنيه؟؟؟

نورو" ااااااه بعدك ما تعرف انت متى بتحس ابى اعرف,, والله يا ريتني فيني الجرائه جااااان قلت لك هالاغنيه حقك ااااااااه الله يصبرني"

نورو ابتسمت: محد مووووووب لازم حد

حروووووب: بس صوووتج حلووو شووي,, من وين متعلمه؟؟

نورو: اي صووت عيل لو سمعت صوووت فطوووم اربيعتي شوو بتقوول بتستخف,,, ومتعلمه من فطوووووم ما شيء غيرها فديتها اربيعتي

حرووووووب: تراني سمعته ذااااك المره وياكم ما تذكرين؟؟

نورو اتذكرت: هي صح

مره وحده صخوووو ومحد رمس نورو رفعت راسها جافته بعده واقف

نورو تبى تطلع من هالجووو: اقووووول حاااارب انت متى دخلت؟؟؟؟؟

حروووب: من اووول ما غنيتي

نورو: اهاااااا!!!

حرووووب: اقوووول وين حمنوووووو؟؟؟

نورو: ف الميلس,, وانا اقووووووول حمني ليش سهرااان ما يليق

حرووووب: ههههههههههههه,, صدقج ها اخوووج ديايه

نورو ماسكه السجينه ومصوبتنه صوب حروووب : ها ها اجوووف اتعديت حدودك

حررروب: ابووووي بظهر احسلي موب بااااايع عمري شي بناااات يبوني

وظهررررر وهو كاااسر قلب نورو وهو ما يعرف انه ذبحها ذبحها وذبح حبها له

نوروو يلست ع الطاوله وهي اتصييييييييح الا ميت من الصيااااااح وهني يدخل حمني ويجوووف نورو يالسه اتصيييييح راااااح صووبها وهو زايغ عليها

حمني: نورو شو فيج؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو:..................

حمني: نورو حبيبتي ردي علي

نورو شلت راسها من ع الطاوله وعيونها محمريين من الصيااااااح

حمني انصدم لما جافها جي,, اشلووووووون تووها كانت تضحك ومستانسه واحين اتصيييح

حمني بصدمه: نورووو شوو فيج ليش جذى اتصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو وهي حاطه ايدها ع راسها: ما شيء

حمني: عموووور قايلج شيء؟؟؟

نورو بضييييييج: لاء لاء ما فيني شيء باخذلي دوى وبرووح ارقد

حمني: اوووكي خلاااص بس فطووم تووها اتصلت فيج كانت تبااااج وانا اتحريتج راقده فقلتلها نورو راقده بس حروووب قالي انج ف المطبخ

نورو: اوووووكي انا احين بتصل ابها بس باخذلي بندوووول وبرووح

حمني: اوووووكي((رووووح))

نورو خذت البندوول وشربته وتوها مارى من الميلس تسمع حمني وحرووب يرمسون

حمني: لقيتها يالسه اتصييييييح

حرووووب من غيرر اهتمااااااام: دلع بناااااااااااااااااااااات

حمني: والله ما اعرف لها!!!

حرووووووب: اصلا نورو صايره نكدييه

حمني: ايه اجوووف عيبتك السالفه وقمت تغلط احشم احسلك

حرووووووب: انزين يا بووك ما قلنا شيء بس غلطنا

حمني: بعـــــــــــــــــــــــد

حرووووووب: هههههههههههههههههههههه

وتموووو يكملووووووون سوالفهم


اما نوروو كل كلمه حرووووووب كان يقوولها نورو كانت تنذبح منهم كااان خااطرها ادش الميلس واتقووووووول احبك بس ما تستاااااهل هالحب

نورو ركضت رااااااااحت حجرتها وهي ميت من الصياااااااااح واتصلت ع موبايل فطوووووووم

فطووووووم بدلع: الوووووووو

نوروو وهي اتصيييييييح: فطوووووووم الحقي علي

فطووووم خاااااااافت: نورووو شووو فيج؟؟؟

نوروووو: فطووووووم ذبحني النذل جرح قلبي

فطوووووووم: منوووو ها الي ترمسين عنه؟؟؟؟

نورو: النذل الي طعني 1000 مره حروووووب

فطووووووووم بصدمه: ليش اتسبينه,, وشووو سووا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو: هذا يستاااااهل اكثر من السب

فطوووووووم: ليش شوووو السالفه؟؟؟؟؟؟

نورو: ((قالتلها السالفه كلها)) والله انه ما يستاهل حبي له ياريتني كنت سامعه رمستج وما ذليت عمرري يا ريت

فطوووووووم: والله انه حقيييييير,,, انا كم المره قلت لج نورو لا تذلين عمرج هو بيجووف عمره وما بيسويلج سالفه وبيبيعج برخييص اما اذا ثقلتي وما بينتي انج اتحبينه وما عطيتيه ويه هو الي بيمووووووت عليج مو انتي فهمتي يا المدمغه!!!

نورو: ان شاء الله من اليووووم بسمع كلامج واي مكان بجووفه ما بسوويله سالفه

فطوووووم: والله خاااااطري اجووف هالحروووب مالج ابغي اعرف هالصيااح كله حق وااااحد يرزي ولا لاء؟

نورو: فطوووووم انتي جايفتنه

فطوووووووووم: انا,, لا فديتج ما جفته وانا اشعرفني فيه؟؟؟؟؟

نورو: تذكرين ف المستشفى الي دخل وياي وويا امي ها هووو حروووووووووب

فطووووووم بصدمه: جذاااااااااابه

نورو: والله العظييييييييييييم

فطووووووووووووووم: اوووووب اوووب اول مره اعرف انه عندج ذوووووووووق اسميه غرااااام

نورو: اعيبج انا فديت قلبج بس والله انه حمـــــــــار

فطووووووووم: انزين نورو دشي المسن مو فايجه ارمس ف التلفوون والبنات ينطرووني,,, يلا سي يووووووو

نورو:هههههههههههههههههههه انتي بعدج ع هاسي يووو

فطوووووم: بعد ربج,, يالله مع السلامه

نوروووو: الله يسلمج


وكل وحده منهم دشت المسن والكل دش معاهم لان فطووووووم ونورو هم حلاوة المسن,, المهم


شفتك وشفت الشفا في شوفك الشافي من بعد شوفك غفا طرفي ولا خافـي(فطوووم): اقوووووول بنااااات ف حد ضايفني اجووف منو ولا

تطمن لا تظن إني مع الايام راح انساك(املووو): منووو؟؟؟وحده من الربع

شفتك وشفت الشفا.......: والله ما ادري بس برد عليهم ويمكن عقب ما بدش المسن يعني سي يووووووووووووووووووووووووو حق الكل

وطلعت عنهم وضافته

شفتك وشفت الشفا: مررررررررررررحبا ملاااااييييين

أهمه لو كذب أنى ما أهمه...غلاي يجول في قلبه و دمه: ولااا يسدن ف ذمتي ذمه

فطوووووووم: اشحاااااااااااالج الشيخه؟؟؟؟

..................: لااااااا فديتج انا وااااااااااحد مب وحده

فطوووووووم انصدمت: شووووو؟؟؟ السموووحه الشييخ انا ما ارمس شباب فبسكر عنك

....................: لا لا لا بس سوووالف كأخ واخت والله

فطوووووووم: لا الشيخ انا بابا موووووووب معطيني اللبتووووب عسبت اضيع ثقت اهلي فيني ولو برمس برمس ربعي هلي ناسي موووووووب غرب والسمووحه ع المغثه,, وماشيء سوالف مع وحده وواااااحد ويقولون له سوالف خوان

............... انعجب من فطووووم وكااااااان واااااايد مستانس منها: والله والله انا ما جد مره رمست ابنيه والللللللللللللله وانا يالس احلفلج وانتي اووول وحده,,انزين بس رمسيني كأني اخووووووووج والله لا اكثر ولا اقل

فطوووووووووم: انزين ليش ما ترمس خوااااااااااااتك

...............:هههههههههه اي خواااااات انا ما عندي خوااااااات بس انا واخوووووي وولد عمي ومووووليه ما عندي حد ارمسه,, بصارحج ف شيء صح انا العووووووز بنات ف التلفوووون اما المسنجر هااااااي انتي اوول وحده وكنت بلعووزج شرااااات كل الشباب,, بس رمستج صدمنتي واااااايد ان لين احين شيء ف البلاد بناااات شرااااااتج

فطووووووووم وااااااااايد اتأثرت واستغربت من صراحته: والله ما اعرف شوو اقولك بس انا ما اقدر اخوووون ثقت اهلي انا اموووووووت فيهم

....................: يالله جذى اتخليني انجذب حقج اكثر واكثر والله ما يخصني انا ابا ارمسج كأخت واللللللللللللللللللله

فطووووووووم: انزين عندي حل انا اقرب واااااااحد لي ف البيت بابا وبخبره ف السالفه وبجوووف شوووو بيقوووووول توووووكي

..............انصدم من جرأتها: تروومين اتخبرينه,, فيج الجرأه؟؟؟؟؟

فطووووم: هييييي فيني الجرأه,,, انا واااااااااايد جريئه

................: وشمعنى ابوووووووووووج,,,ما تخافين منه؟؟

فطوووووووووم: وليش اخاااااااف منه انا وبابا انموووووووووت ع بعض,,وع سالفة اشمعنى بابا انا الكل قريب مني بس بابا اكثر شوووي

.................: اهااااااااا!!! يا حيج والله,,انزين خبريه باااااااجر وجووفيه شوو بيقوووووول وعقب دشيييي مووووب تنسييييين

فطوووووووم: اناا 24 ساعه معسكره ع المسن,,, انزييييين شوو اسمك السموحه يعني!!!

..................: اقوولج من احين انا ما احب السموووووحه ما سموووووووحه فاااااااااااهمه ؟؟؟؟؟

فطوووووووووم: هههههههههه فاهمه سيدي

.................: انا اسمي سيـــــــــــــــــــــف

فطوووووووووم فطووم بغت اتمووت لانها واااااااااايد اتحب اسم سيييف وسلطان موتها وهالاساامي: والنعم والله,,,اقووول اخوووي بخليك احينه ما ارووم اطوول عليك توووكي

سيف: لاااااا دخيلج

فطوووووووووم: والله ما ارووم باااااجر ان شاءالله

سيف: اوووووووكي,,, تصبحين ع خيييييير

فطوووووم: نووووووووم العوااااافي

وسكرو عن بعض وكل واحد يفكر بالي استووو اليوووووووم

فطوووووم"والله ما اعرف الي سوووويته صح ام غلط بس انا ما بخبر غيرررر بابا وبجوووف شوو بيقوووووووول,, ااااااااااااه اسمه سيييف وعذابيه "

سيف"ما شاءالله عليها والله ياريت كان عندي اخت مثلها ااااااااه ياريت,,الحمدلله ع كل حال"

الصبح يووووووووم الخميس
الساعه:6:45
بيت بوحمدااااان


فطوووووووم مسووووووويه حشره اتقووووووول تبى اتسير المدرسه وامها وابوها يقولوووووووون لاء انتي بعدج تعبااااااااانه

فطوووم شوووي واتصييييييييييح: بابا فديتك بس اليووووم,, ترى تعرفني انا من متى احب المدرسه الله ياخذها

بو حمدااان: ههههههههههههههههههه طع اتقوول ابا اسير واتسب المدرسه

فطوووووووووووم: بابا والله حرااااااااام تراني بتأخر وانا ما احب اتاخر يالله فديت قلبك انا

بو حمدااان كسرت خاااااطره بنته: يالله قومي بوووووصلج

فطووووووووم نقزت من مكانها وزااااااااااعجت: يعيش بابا يعيش يعيش يعيش(ونقزت وحضنته) يالله بابا بسرعه انا بسير اتكشخ وبي بسرعه مو تسير عني تووووووووووووووووووووكي

ابو حمداااااااااان: هههههههههههههههههه فطوووووووووم خنقتيني

فطووووووووم قامت من مكانها وباست ابوووووووووها ع خده ويوووووم لفت عسب اترووووح جافت امها,, فطوووووووم اطالعت امها بنظرة غيااااض وترفع حوايبها واتنزلهم

ام حمدااااان خذت كرتووووون الكلنيكس وفرته ع فطوووووم: طع بنات اخر زمن اشلووووووووون تتطالعني عنبوووها

فطوووووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه (وراحت فووووووووووق عسب تتكشخ))))))


بو حمدااااااااان: ام حمدااااااااااان

ام حمدااااااان: عونك

بوحمدان: وينه حمدااااااان موليه ما يظهرر ما تعرفين شوو بلاه؟؟؟

ام حمداااااااان: وانا اشعرفني,,, انت ابوووووووه وانت لازم تدري شوو يبا,, وشوو فيه موووووب انا,,انت ابوووه اقرب له

بوو حمداااان: لا اله الا الله,, انتو يا الحريم كــ

فطوووووووم اتقاطعه: شوووو فيهم الحريم انتو يا الريايل ما تسوون بدوون الحريم,,, وخااااااااااااااااصه شيخة الحريم والبنات طبعا انا

بوو حمدان: اعووووذ بالله يت يت محاميت الدفاع عن الحريم,,, اقووووول فطووم قومي فديتج قوومي خلنا انسير لا احين بتستووي حرب العالميه الثالثه

فطووووووووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله(سارت صووب امها وحبتها فووووووق راسها) يلا مع سلامه ماما

ام حمداااااان اطالعتها عقب ضحكت: هههههههههههه الله وياكم,,هالله هالله ف الطريج يا بوحمداااااان

بوحمدااان: ان شاءالله

ظهرو فطوووووووم وبوو حمداااااان,,, فطوووووم كانت متكشخه ومجحله عيوونها ع الاخر

وعقب دقايق وصلووووووو وف نفس الوقت قووووم نورو وصلو بعد

فطوووووم" اللهم طولج يارووح اصبحنا واصبح الملك لله" تووووكي بابا يلا مع السلامه

بو حمداااااان: الله يحفظج

نزلت فطوووووووم,, وموتر قووووووم نورو كان ورى فطوووووم بضبط,, وفطووم غياض سارت صووب السياره عسب تقهره

ف الموووووتر نورو نزلت الجااامه

فطوووووم بدلع: هلا والله بالنووووور كله

نورو: هلا والله بالزين والحلا والدلع و

فطووووم: بس بس ترى بجوووف عمري,, يلا انزلي ولا بتمين ف السياره ترى شيء جرااااااااثيم وانا اخاف عليج منهم اعوووذ بالله منهم(ولفت صووب الثاني وهي كاتمه ضحكتها)

نورو اطالعت فطوووووووم بنظره

فطووووووووم: ههههههههههههههههههههههههههه انزين يالله انزلي

عمووووووووور كاااااان يبا يقهرها : اشحالج فطووووووووم؟؟؟

فطوووووووووم: ما يخصك فاااااااااااااهم

عمووووووور: من حلاااااتج عاااااااااااده

نورو اتقاطعه: خلاااااااااااص بس اسكتوو,, عمووووووور بسرعه اتحرك,, مالت عليكم كل ما جفتوو بعض تتضاربوووون ما شيء يووووم ما جفتكم تتضاربووون اووووووف منكم

عموووووور+ فطووووووووم: هو الي يبدىء وعمر (هي اللي تبدأ)

فطوووووووم: ليش اتقلد,, ترى التقليد ابيزه

عموووووووور: جب,, انتي الي قلديني مووووووب انا,, والله خااااطري اذبحج,, نورو شليها لارتكب فيها جريمه

فطووووووووم بغيض الدنيا كلها: عيل انا شوووووو,, انا خااااااطري الا من كل قلبي ايلس اقرص فيك وعقب اقطعك وعقب اشووويك و اعطي لحمك للجلااااااااااب الي مثلك

عموووووووور انصدم ان فطوووووم هالكثر تكره فهوو كرها اكثر عن قبل اضعاف اضعاف

نورو اتضايجت: فطوووووووووم سيري انا احين بي

فطووووووووووم: احسن بعد اوووووووووووووووووووف((وراحت))

نورو لفت صوووب عمووور: عموووور فديتك لا تحط ف خااااطرك ترى فطووم

عمووووووووور عااااااااااادي عنده لانه متعود: اييييه,, انتي شوو يالسه اتقوولين انا احط ف خااااطري من هالياهل لا والله ينيت

نورو حسبته يمزح بس عمووووووور جد كان يرمس: هههههههههههههه انزين انا بروووووووح بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي

عموووووووووور: وااااال قووووم حق منو كل هذا ع قوولتج بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي

نورو: ههههههههههههههههههههههه حقك

عموووووووووور: ليش؟؟؟ انا شخص واحد موووووب عشر

نورو: لان ما بجوووفك الين الظهر فهمت

عموووووووور ما فهم بس قال هي: هههههههههههههههههههه هي هي فهمت

نورو: انزين يلا مع السلامه

عموووووور: الله يحفظج

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:29 PM

نزلت نورو من الموووتر ويوووووم وصلت عند البوابه فطوووووووم مسكتها

نورو زااااااغت: يا الحيواااااااااااانه زيغتيني اووووف

فطوووووووم: موووووب وقته,,المهم اول حصه شووووو علينا؟؟؟

نورو: والله ما ادري,, بس تعالي وييين شنطج؟؟؟

فطووووووووم ادوور حووووول نفسها وهي مستانسه: موو انا حالفه ما ندرس خلااااااااااص انا مووووب يايبه الكتب,, وبخرط عليهم اني بس اوووول حصه بحظرها عسب جي ما يبت الكتب فهمتيييييييي يا البقررر

نورووووووو: الللللللللللللله,,, بس تعالي يمكن ما يخلووووونج شوو بتسووين

فطووووووم: انا حالفه وخلاااااااااااص انتهى الموضووووووووووع

نورو بنظره: الله يعنهم عليييييج والله انا خيفانه عليهم منج

فطووووووم بدلع يهال: لاااااااا فديتني قمرررررر ما اثووي ثي حق حد

نورو: اوهوووووووووووو احين بترمسلنا باللغه الناناويه((هالغه لغة اليهال فجمعوووووووو اسم نونو وطلعلهم هالكلمه))

فطوووووووووم: انذيييييييين انا نونو

نورو: لا اله الا الله هي يا بوووج انتي نونو الا اصغر نونو جي اوووكي

فطوووووووووم تمسك خدود نورو: اوووووووووووكي مثل ويهج يا عسل

نورووووو اتخبلت: فطوووووووم لا ادلعيني ترااااني امووووووووووووووووت

فطوووووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دشوووو المدرسه وهم مستانسييييييين واكثر وحده فطووووووووم

فطوووووم مره وحده دحت ابريق: اووووووووووووووه

نورو زاااااااغت: شووووووو فيج يا الياااااااااااعده طيحتي قلبي؟؟؟

فطووووووووم اتاشر: طع منو هناااااااااك قووومي قوومي خلنا انرووووووح لها الله وناسه من زمااااااااان ما سحبووووووووني للاداره خاااطري اروح واسووي مشكله والله فله

نورو: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مينونه

فطوووووم تمت تمشي شووي شووي مثل الحراااااميه,,,سارت ورى أبلة.الدين وغطت عيوونها

أ.الدين: ميييييييييييييييين؟؟؟؟

فطوووووووووم:....................

أ‌. الدين بعصبيه: والله هي هادروبك اولي مييييييين؟؟؟

فطووووووووم ما رامت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أ‌. الدين: اووومي انا عرفتك انتي المشعوووزه

فطووووووووووووووم بصووت واطى: ف عينج مشعووذه عمى بعينج يا الحيوااانه

نورو: هههههههههههههههههههههههههه

أ.الدين: لييييييه دلوأتي خرقتي من المستشفى؟؟؟؟

فطوووووووم بدلع: اتولهت علييييج ابلتي

أ.الدين: دنتي اكبر كدااااااااابه

فطوووووووووم: افاااااا والله انا كداااااابه حرااااام علييج(واتسوي عمرها بريئه

أ.الدين: خلاص خلاص دلوئتي عايزه أيييييييييييه

فطووووووم تروح وراها وتسوي مااااااالت: ماشيء سلامة راسج,, مع سلامه ابله محااااااسن حسووووووون((الابله اسمها محاسن حسن وفطوووووووم اتقوولها محاسن حسووووووووووووون)) وركضت

أ.الدين: يا......... هأوول اييييييه دنتي مسحه الحيا من اوله

فطووووووووووووووووم: ههههههههههههههههههههههههههههه بباي

نورو: ها خلصتي ولا شووووووو ؟؟؟؟؟؟؟

فطووووووووووووم: ههههههههههههههه خلصت خلصت والله انها فله

نورو تمسك ايد فطوووووم وتسحبها: يالله

فطوووووووووم: ع ويييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟

نورو: ع حمر عييييييييييييييييييييييييين!!! ههههههههههههه

فطوووووووم اتذكرت بس بغت تنساه بس ماتروووووووم: ااااااااااااااااااااااااه الله يرحمك ويغمد رووحك الينه ماعرررف كيف انساااااااه والله انه عذاااااااب

نورو: اميييييييييييييييييييييييييييييييين

فطوووووم ابتسمت: يالله

نورو ابتسمت: يالله

راحووووووووو,,الين وصلو عند باب الصف,,فطووووووم وقفت عند الباب ونورو وراها

فطوووووووم لزقت ويها عند فتحت الباب: ميـــــــــــــااو

ماشيء رد

فطووم: ميــــــــــــاااو...

ابلة العربي: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووووووووم مصره: ميــــــــــــاااااو

الابله بعصبيه: منو اقوولكم الي يالسه اطلع هالصووووووت

البنات: والله موووب نحن

الابله: عيل منو انا,, والله اذا ما قلتو بوديكم كلكم عند المديره

البنات شووي ويصيحووووووون: ابله والله مووب نحن

فطووووووووووم كانت ميووده ضحكتها: ميـــــــــــــــــااو

هالمره الابله قامت وزاعجت: والله احين بسير ازقر المديره لانكم ما تسمعوون الرمسه بالتفاهم

وفطووووووووووم اول ما سمعت رمست الابله انخشت ورى الباب

الابله بطلت الباب وهي تتحرطم ونورو دشت وهي ما تدررري

فطوووووووووم بصوت واطي: ابله

الابله لفت صووب الصوت وهي معصبه: نعـ... (بوناااسه) فطوووووووووم

فطووووووووم سارت حضنت الابله وهي مستانسه

الابله بحنان (شرات الام): اشحالج بنتي وينج كل هالغيبه عسى ما شر؟؟؟

فطوووووووووووم: الشر ما ييج ابله بس كنت مرقده ف المستشفى

الابله: واللللللللللللللله ليش شو فيج شيء يعوووورج؟؟؟

فطوووووم ف خاطرها" ياريت كان فيني عووق ولا ذيااب.. استغفر الله"

فطوووم ابتسمت ابتسامه صغيره: لا ابله ما فيني شيء بس

الابله: بس شووووووووو فطوووووووم؟؟

فطووووم نزلت راسها وعيونها انترسن دموووووووووووووع

الابله انصدمت من حااااال فطوووووووووم لان اول مره اتجووفها جي

الابله مسكت ذقن فطووووووم وهي اتكلمها بحناااااااااااااان: فطووم حبيبتي شوو فيج ليش اتصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟

فطووووووووووم هزت راسها بنفيييييييي

الابله: عيل شو بلاااااااااااااج؟؟؟؟؟؟

لابله حاولت وياها لكن فطوم مارضت


عقب,, فطوووووووم كاتمه ضحكتها: ابله انتي اصلا وييييين رايحه؟؟؟

الابله جنها اتذكرت شيء: اووووووووه نسيت اروح عند المديره

فطوووووووم: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابله قالتلها السالفه

عااااااااااااد فطوووووووووم ما رامت اتيود عمرها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الابله استغربت من فطووووم

الابله: شو فيج فطووووووووم؟؟؟

فطوووووم قالتلها السالفه

الابله: وانا اقووووول هالحركات محد يسويها غير فطووم بس فطووم مو موجوده

فطووووووووم اتجووف يمين ويسارر: اووويه وين نورو؟؟؟

الابله: ما جفتيها دشت الصف

فطووووووم: الحيوانه سووت فيني خيانه

الابله: ها شكلج ما بدشين الصف!!!!!

فطوووووووم:هههههههههه لا لا بدش بس انتي دشي وقولي عندي مفاجأه وانا بدش

الابله: اوووووووووووووكي

الابله بطلت الباب وهي تبتسم: بنات عندي لكم مفاجأه

البنات كان عااااااااااادي عندهم قالو يمكن المديره هي المفاجأه فعطوو ظهرهم للباب

فطوووم دشت وهي مستانسه

فطوووووووم بصووت عالي: احم احم انا ييييييييييييييييييت بنات حبيباتي

البنات مره وحده لفو صوووووب الصوووووووت وجافو فطووم ينو ينونهم الكل قااااااااام من مكانه وركضو صووووب فطوووووووم وهم يصارخوون ويصيحون وفي نفس الوقت مستانسين طبعا الا سلامه كانت متضايجه من الخااااااطر

فطوووووووووم: اشتقت لكم واااااايد بنات!!!

البنات وهم يصيحوووووون: والله نحن اكثر

تمو يالسين يسولفوون والكل مستانس الا وحده متضايجه من الخااااااطر عرفتوها صح((( سلااااااااااااااااااااااااااااااامه))) كل ما تلف صووب فطووم واتجووف البنات يسولفوون وياها تنقهر ويزيد كرها لفطوووم وفطووم الي يقهرها تقهره اضعااااااااااااااااااااااااااف

فطوووووووم هالمره لفت صووووب سلامه جافتها تتطالعها بنظرة كره واحتقاااااااار,, فطوووووووم دومها تستغرب يووم اتجوف سلامه منقهره منها

فطوووم قامت من مكانها وساااااااارت صووب سلامه لاول مره والبنات كلهم يجوفون فطووم شوو يالسه اتسوووووي

فطوووووم يلست مجابل سلامه,, وسلامه مستغربه منها

فطووووم: سلاااااااااااااااامه

سلامه: نعمممممم

فطووووووووووم: انتي ليش جذى تتطالعيني ابا اعرف ماكله حلالج وانا ما ادري

سلامه بغرور وهي اتجووف فطووووووم من فوق الين تحت: انتي وااااااااع قومي انا ما احب ارمسج اصلا شو هالشيفه ماااااااااااااااالت

فطووووووم عاااااد تبى تقهرها: ههههههههههههههههههه حلوووووه حلووووه منج والله انج عسل انزين كملي كملي ههههههههههه

سلامه انقهرت من الخاااااااااطر,, قامت من مكانها: شوو انتي ما تحسين ياربي اشكثر اكرهج

فطوووووووم قامت ووقفت مجابلتنها وهي تتطالعها بنظره تقهر: ههههههههه عيل انا الي ميت ف هوااااااااااااااااااج,,,اقوول حبيبتي سيري لاني موو متفيج لج بنات اخر زمن ( واتقربت منها لدرجة ان سلامه ابتعدت)

فطوووووووووم بنظره ونبرة تقهر: عججججججججججججججججب

سلامه انقهرت من الخااااااااااااااااطر

شله فطووووم كلهم يو عند فطووم لانهم يعرفون ان لو فطووم عصبت محد بيودها

املوو: خلاااااااص فطوووم تعالي خليها اتووولي

فطووووووووم جافت سلامه من فوووق الين تحت وهي اتاشر: مااااااااالت شو هالشيفه جلبيه زيييييييييييين

سلامه : انتي الي جلبي ويهج اوووووكي

فطوووووووم: اي صفحه؟؟؟

البناااااات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلامه انقهرت لانها اتقفطت: جببببببب والله انج سخيفه

فطوووووووم عصبت بس ما بينت عسب سلامو ما تستانس لما اتجووف فطووم معصبه منها: يجبج يا الجلبه,,, ولحظه لحظه منوو الي يتكلم عن السخف,, يا عمـي سيري جوووفي عمرج انتي شووووووو عيل,, ماااااااااااالت ((وروحت))

عقب يلسو يسولفوووووون وطبعا مثل ما قالت ما خلت ابله ادرسهم الين المشرفه دشت عليهم

المشرفه: السلام عليكم

البنات الا فطووووووووم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فطووووووم: مررررررررررحبا السااااع حي من حدر علينا حي

المشرفه واااااااايد تستانس ع فطوووووووم: مرحبا مرحبا متى يتي؟؟

فطووووووم قامت وسارت عند المشرفه وسلمت عليها: اليوووووم ييت,,ها نورت المدرسه ولا منوره بأهلها

المشرفه: ههههههههههههههههههههههههههه والله المدرسه ما كانت كشخه بدونج انتي رووووووح المدرسه كلها وف حد يرووم يعيش بدووون روحه

فطووووووووووم بخقه: احم احم محد يروووووووم علي

البنات كلهم اتكتفوووووو: لا والله ليش التفريق؟!؟!؟!

فطووووووم: بنااااااااات ما يحتاااااي تسألووون,,انتو تصبروووون بدووني

البنات كلهم طبعا غير سلامه: لااااااااااااااااء موليه

سلامه: هي ليش لااااااااء

فطووووووم بسرعه بدون اهتمام وهي اتسووي بايدها جنها اتقوول ما يهمها

فطوووووووووووم بسرعه: ما يهمني انتي وحده ويهج لوووووح

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشرفه: خلاااااااص احين بتبتدي حرب العالميه الثانيه

فطوووووووم: اوووووووووكي ابله متى الرحله ان شاء الله؟؟؟؟؟

المشرفه: والله ترى هالرحله عسب سلامتج ولا نحن كنا ما بنوديهم

عاااااااااد فطووووووم طاااااارت من الوناسه والخقه تاكلها اكاااااااال

فطووووووووم زااااعجت: عااااااااااشو يابس ياااااااااااااااااااابس مسمع فووووووووووووووووووووق فووووووووووق سلاااااااااااااامي عليكم

البناااااااات ارتبشوو وياها والمشرفه ميت من الضحك

فطوووووووووم كانت ف النص ويمينها املوووووو ويسارها نورو وكل البنات ويااااهم وفطووووووووم اتيبس من الخااااطر والبناااااااات ميتين عليها

فطوووووووووووم: عااااااااااااااشو عاااااااااشو فووووووق مسمع ياااااابس يااااااابس ولي ما ييبس عساااااااااه يتيبس غيرررررررر المشرفه

البنااااااااااااات كلهم فهموو نغزتها: ههههههههههههههههههههههه عاااااااشو يابس يااااااابس

املوووووووو يت عند فطوووم مجابلتنها: فطووووووووم يااااابس ياااابس

فطووووووووووووووم: عاااااااااااااااااااااااشووو

املووووو: ههههههههههههههههه مسمع مسمع

المشرفه: خلاااااااااااااااااص احيين المديره بتي وبتجتلكم

الكل شرد ورااااااااح مكانه الا فطووووووم طبعا

فطووووم اتجووف يمين ويساااااار وتاشر صووب البنات وهي تتطالع المشرفه: شووو فيهم ينووو ولا استخفوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

نورو: ما تسمعين شووو اتقووول

فطووووووووم: وخيييييير يا طييييير المديره

ندووووووي: اسكتوو اصلا هاااااااااااي ما تخااااف من حد دومها مستقووويه الله يعلم الين متى!!!

بيبي فييييييييس(فطوم محمد): ايييييييييييييه كل ولا فطووووووم انجبوووو

فطوووووووووم: ياااااااااااااربي فديت هالنونو دادا انا امووووووووث فيث ولاااه

الشله كلها: اوهووووووووووو احين بترمس بالغه الناناويه

فطوووووم ضحكت ضحكه وااااااااااااااااااااااااااااايد حلوووه وطلعن غمازاتها

البناااااااااااات كلهم اتخبلووووو حتى سلاااااااااامو بس موليه ما بينت وخاااااااصه الشله والمشرفه

عليوووووو بعذااااااااااب: فطووووم لا تضحكين جذى ترى روحنا متخبلين بعد تبين اتخبلينا زيااااااااده حراااااااااام عليج

فطوووووووم: والله روحها ظهرت هالضحكه هههههه اويه شو فيني استخفيت

نورو: اشلووووون سويتيها؟؟؟؟

فطووووووم: يوووم اكووون واااااااااااااااايد مستانسه جي اتين هالهفه

المشرفه: المهم وييييييييييين تبووون اترووحوون الرحله؟؟

فطوووووووم بسرعه: ابله فديت قلبج الله يطولي بعمرج ودونا العين مووول,, نحن من 4 سنوااااااااات يالسين انقولكم وكل سنه اتقولون السنه اليايه ونحن كنا اصغار وكنا انقووول توووووكي لكن احين كبرنا وعرفنا انكم كنتوو اتقصوون علينا وما يخصنا نبى انروووووووووح يعني نبى انرووح وانا قلت وما يخصني ف حد ,, واذا ما ودتوني ماني راااااااااايحه ولا مكان وياكم وانتو حرين(واتجتفت)

المشرفه + البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشرفه: عنبووو قالت وقررت وما عطتنا فرصه نسأل البنات حتى

فطوووووووووم متجتفه وطالع المشرفه بنظره: ما يحتااااااي تسألين ابله لان الكل يبى يرووووح العين مووووووووول,, واذا ما تصدقين جووفي ابله بنات تبوون اتسيروووووووون العين موووول

البنااااااااااااات: هي نعـــــــــــــــــــم

فطووووووم اتاشر صووب البناااااات وتجووف المشررررفه: جفتي

المشرفه تتطالع البنات كلهم وعقب اتجووووف فطووووووووم

فطوووووووم بترجي: بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

المشرفه بأبتسامه: تم الساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

فطوووووووووووووم نقزت من مكانها راحت فووق الطاوله وهي اتغني واتخرف كلمات + اغاني العين كل ها من تأثير الرحله

البنااااااات: هيااااااااااااا,,,, عااااااااااااشو فطووووووووووووم عاااااااشو

فطووووووم ارتبشت,, هي كانت واقفه فووق الطاوله نزلت بس ما نزلت من الطاوله لااااء نزلت لمستواهم وطلعت خصله من شعرها ويلست اتيبس معااااهم,, هي قصدها ان خصلتها هي الخيزرانه

نورو واملوووووو وعليوو وندوي وبيبي فيس مره وحده: عاااااااااااااااشو فطوووووووم يااااابس ياااااااابس مسمع فووووق فوووق وصفقه وصفقه فووق فووق يالله قولو عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااشو فطوووم

المشررفه: هههههههههههههههههههههههههههههه يالله بنات انا بسير

فطوووووووووووووووم وقفت مره وحده اطالعتهم ( ونزلت من ع الطاوله وراحت بسرعه مكانها والله الي بيجوفها بيقوول هالابنيه فيها شيء كل دقيقه حااااااااااااااال)(هههههههههههههههه(

البنات يطالعووووون فطووووووم وهم مستغربين منها

نورو بأستغراب: فطووووووووم شوو بلاج استخفيتي؟؟

فطووووووم بأستغرااااب: ليش شووو سويت عسب اتقوولين استخفيت!!!

املووو: ليش مره وحده نزلتي ويلستي؟؟؟؟

فطوووووم: ماشيء تعبت عسب جذى نزلت فيها شيء

البنااااااااااااات: هههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووه

فطوووم: تعرفوني تراني مزاجيه

ندوووي بنظره استهزااااااء: انتي هي هي صح انتي اكبر مزاجيه!

فطوووم تطالعها بنظره: شووووووو قصدج من هاااااااي النظره حيواااااااااااااانه وحده

املوووو: يالله فديت الوحده اناااا والي سكن داااااااارها

فطوووووووووم قامت من مكانها طبعا تتحدى

فطووووووووووم: لااااااااا عيوني فديت العين وداااااارها,,العين تااااج راسcom كلcom فهمتي

بيبي فيس: والنعم والله هاااااااااااااي الرمسه الزينه موووووب الوحده ولا الاهلي ولا الوصل ولا النوااااااااااااادي الباقيه

نورو: ايييييه اييييييييه عن الغلط تراج وصلتي حددددددددددج

فطوووووم لفت صووب نورو ومدت ايدها جنها اتقوول انتي اسكتي: انتي عاد اسكتي اهلاويه عنبوووووكم جمهوركم كله هنووود

نورو اتوهقت: لالا شو اي هنود,, عندج دليل

فطوووووم: هييييييي نعمممممم,,اسمعي اسمعي((لفت صووب البنااات))بناااات صفقوو وردو ورايه,, تا تا تا تاتا اتا تا هذا جمهوور براتا(وتاشر صووب نورو ودق ع الطاوله)) وتا تا تا تا تا هذا جمهوور براتا عااااشو مسمع وراي وراي وتا تا تا تا تا هذا جمهووور براتا((والبنات يردوون وراها))

نورو انقص ويها: جب جب بنجووف منو بياخذ الدووري وعقب بنحكم بس انا متاكده ان الاهلي بياخذ الدووري ان شاءالله

فطوووووم: لا عيوني,,الي مووب عايبنها الرمسه اتجوفين كم يدار شيء 1 2 3 4 اختاري الي تبينه واضربي راسج فيه توووووووووكي

املووو: انا ابى اعرف انتي شوو عايبنج فالعين وااااااااااااع

فطوووووووم: وعله ما بها دوى يبريها يا المفعوصه يعلج الماحي,, العين ااااااااااه يا العين يعلج تفدينهم كلهم يا الحيواااااااااااااااااااااانه

املو: اعوذ بالله قلت كلمه ردتلي بعشر كلمات

عليوو: لا وانتي الصادقه بـ ثمنتعشر كلمه هههههههههههه

فطووم: جي انتي يالسه اتعدين انا كم كلمه اقووولها

عليوو: شو اسووي من الملل والله كرهتوني ف كل النوادي

البناااااااااات: هههههههههههههههههههههههههه

فطووووووووووم: غلااااااااااك ما خلى لغيرك محلى
لا والذي سوااااااااك محد يسواااااااااك يا العين


البناااااااااات: اوووب اووووب هذا حق واااحد ولا حق العين ولا اهل دار الزين

فطوووووووووم بعذااااااااااب: يعلني افدى ثر داااااااااار الزين كلها

الشله حسو ان فطوووم لو تمت ترمس عن العين بتتذكر ذياااااااب وبتم اتصيح فحبو يغيروون السالفه

ندووي: الا اقولج فطووووم مووو تنسين اتيبين الكيمرا والله اذا ما يبتيها ما ادشين الباااااااص

فطووووووووم: ايييييه لو ما سمعتو الكلام ما شيء كيمرا ولا فيديوو

الشله: اوهووووووووو احين بتذلنا

فطوووووووووم: هههههههههههههههه كيفكم عااااده

الشله: خلاااااااص امرج مطاااااااااااااع

فطووم: هههههههههه اتحرا بعد,,, اسمعوو اليووم الفسحه عليكم,, املوو اتيبلي بيبسي

املو اتحط ايدها ع خصرها: لا والله من وين ايبلج ان شاء الله من دكان ابووج

فطووووووووووم: والله انج عنز وطول السانج بعد تغلط ع حبيبي خلااااص ما بزوجج خواني بس بزوجهم حق نورو وبيبي فيس وندوي وعليو وانتي كلي خراااااج اهني

املووووووووو: وااااااااااع شوو ابا ابهم انا عندي الي ابااااااااااااه بس يا ريتني اجوووفه لوو مره,, والحيوووان ما ينزل جامته عسب اطالعه

فطووووووووم اتسوووي مالت من كل خاااطرها وبقهر: مالت علييييييج وعليه يا الخسفه يالي ما عندج ذووووووووق,, والله انتي لوو جفتي اخوواني جان احين انتي مغشايه من جمالهم

نورو ادااااااافع: حووووو فطووم اجوفج قمتي اتخورينها ترااااااااه اخووي والا نسيتي ((كان يقصدون عموووور املوو اتموووت ع عموووووور))

فطووووووووووم بضيج: جب جب سكووووو هالدعنه وغيرووو السالفه


الكل انصدم الا نورو بس ما قالو شيء عسب فطوووم ما تتضايج اكثر,,, وعقب غيروو السالفه وتمت فطووم اتقولهم عن المقلب الي سوووه حق هزاااااااع والبنااات ناقعين من الضحك لدرجة انهم يلسوو يدمعووون,

وعلى هالحال لين ما, خلص
الدوااااااااام ونشوو البنااات ورااحو عند البواااااااابه

فطووووووم ونورو واملوو وعليوو و ندووي وبيبي فييس كانو واقفين عند الباب كل وحده تنطر يا اخوانها يا الدريووول

فطوووم تطالع ساعتها: شوو بلاهم اتأخرووو؟

املوو تطالع يمين ويساااار

فطووم تضرب ع راس املووو: والله انج مخبله

املوو اتيود قلبها وبعذاااااااب: ااااااااه والله اني متخبله عليه شوو اسووي ف هاااا ( وتاشر ع قلبها)

فطوووم: سيري يا بووج سيري دريولكم ياه اونه(تطنز عليها بطريقه اتضحك)اااه والله اني متخبله عليه شو اسووي ف هاا,, واللعنه وقسم بالله انا اذا تميت اهني اكثر عااادي ارتكب فيج جريمه

الشله نقعو من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووووووم: مالت عليكن الحمدلله ان هزااااعو ياااه ولا كنتي احينه مدفوونه جااااااااااااااااااااااو قيرل

الشله: وعللللللللللله مره جاااااااو ومره سي يووووو مااااااااالت(وسولها مالت)

وفطوووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههه غربلكم الله من قيررررررررررل

فطووم دشت السيااااااااره((ع فكره هزااااااع كان عنده سياااارة فراري الحمره شااااامل بالقووو رقم دبي ثلاثي))

فطوووووووم: مرررررحبا السااااااااع

هزاااااااااع: مرحبابج زووووووود

فطووووووووم: اشحااااااالك شوو العلووم

هزاااااااع: علووووووم ولا رياضياااااات عهعهعهعهعهعهعهعهع

فطوووم بطناااازه: ها ها ها لا وانت الصاااج عربي عهعهعهعهع

هزااااااااع: بس اسطلبي وااااايد اتنكتين حظرتج

فطوووم سمعت كلامه

هزاااااااااع استغرب اوووووول مره تسكت واطيييييع الاوامر سكت عنها

وبعد شوووووووووووي

فطووووم بدلع وتقرديييييييين: هزاااااااااعي اخوووي حبيبي

هزاااااااااع ما رد عليها عرف شوو تبى

فطوووم لفت صوووبه وهي تلعب ف شيلتها

فطوووم: هزااااااااااع اخوووي سند ظهرررررررررري

هزااااااع: لا فديتج سند ظهرج الي وراااااااج موووب انا ,,النمره غلط طوط طوط طوط

فطوووووووووووم: توووكي ولا تزعل سند عمرررررررري

هزاااااااااااااااع: لا قلبي سند عمرج ريلج موووووووب انا,,النمره هم غلط طوط طوط طوط

فطوووم طفرانه بس مستحملتنه: انزين سند دنيااااااي من عمري الاولي الين الاخري

هزاااااااااااااع: نو نو نو نو ما شيء شيشه لو تحلمين

فطووم تبى تمدحه عسب يوديها: والله انك ذكي اشعرفك اني كنت ابا ارووح الشيشه

هزااااااااااع: غصبن عنج ذكي واذكى منج يا الياااااااااااعده

فطوووووووم مستحملتنه وساكته

فطووووم: هزااااااااااع فديتك انا,, ودني الشيشه يهووون عليك اختك يايه من المدرسه يوعانه ولا كلت شيء ولاتوديها الشيشه يهوووووووووووون

هزااااااااااااع منصدم: يلعن شكلج مدرستكم كلللللللللللللللللللل شيء فيها اتقووولين جمعيه واحييييين اتقووولين ما كلت شيء

فطوووووووووم ما رامت تسكت لانه لعنها: هزااااع عااد لا تلعني حرااااام عليك

هزاااااااع: جب جب

فطووووووووم تمت اتفكر شو تسووي وجاافت انه الشيشه قربت

فطوووم اتصارخ: هزااااع ودني ودني والله ماتمر

هزاااااااع: انجلــــــــــــعي

فطووم لقت الحل وكانو توهم خلااااااص بيمرووون من عند الشيشه

فطووووووم اتصااااااارخ: وغلااااااااااات شوااااااااااخ اتودني

هزااااااااااااع لف مره وحده بالقوووو صووووووووب الشيشه

فطوووووووم صارخت: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي

هزااااااااااااع وقف عند الشيشه

هزاااااااااااااااع: يالله انزلي

فطووووووم بطلت عيووووووونها وجافت انهم واقفين عند الشيشه,,, لفت صووب هزاااااااااااع

فطوووووووووم: يا الحيوااااااااان والله وقفت لي قلبي((مره وحده))ههههههههههههههههههههههههه بس عجيب استوو فلم هندي+ اكشن((بس مره وحده اتذكرت شيء)) هيييي تعال اشمعنى يووم انا كنت اترجااااك انك اتوديني ما وديتني,, بس يووم طريت اسم شيخووو وديتني

هزاااااااااع: شووو اسوووي هااااااااي العوووق,,, ويالله بلا هذربه زاااايده سيري اشتري وخذيلي وياااااااج فيتامنسي

فطووووووووم وهي نااازله: انزين انزين

هزااااااااااع: فطوووم موو جنج نسيتي شيء

فطوووووووم لفت صوووب هزاااااااع: نسيت شيء مثل شووو؟؟

هزااااااااع: اتذكري

فطوووم اتحط ايدها ع راسها: فكري شوو ناسيه يا فطوووم شو شوو(وبعد ثوااني) اووووه اتذكرت (وراحت صووب هزاااع,وهزاع بدوره نزل الجامه)

هزااااااااع وهو رافع صدره: خير شووو تبين تراااااج مغلطه واذا تبين اترقمين انا ما عندي هالسوالف

فطوووووم تضرب ع جتف هزاااع بخفيف: هزااااااع يالله عااااااد عطني

هزااااااااااااع يطلع بوكه: شوو نسووي بعد الله بلانا بأخت اتمووت ف شيء اسمه شيشه عنبوووووج 24 ساعه مطيحه ف الشيشه

فطوووووووم: يالله عااااااد تراااااك واااااااايد تغلط وانا ساكته

هزاااااع: انزين انزين يودي 20

فطووووووم: نعم يا خويه,, حبيبي ييب 50 شوو تعطي ياهل 20

هزاااع: عنبووج فقرتيني,, وتعالي حق شوو 50 شوو تبين اتصيرين دراااااام ولا تشترين الشيشه بكبرها

فطووووم: عن البخل انت دومك كريم,, ولانه اليووم شيء فلم ابا اطالعه ويمكن ربعي ايوون فهمت((قصت عليييييييييييييه))

هزاااااااع: لا مدام عرب ياينا ها يودي 100

فطووم مستانسه: فديتك والله فد وفد,, وهااااي احلا بووسه ع احلا خد امواااااااااااااااااااااح

هزاااااااااااااع اتعذب: اااااااااه خلاص روحي

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههه

دخلت فطووم الشيشه وكانت حاااطه جحااال من الخاااااااطر مال المدرسه موووب حاطتنه احينه لان هزااع بيذبحها لو كانت حاطتنه ف السياره

فطوووم دشت وحمدت ربها انه ما كان شيء وااايد شباب يمكن بس 2 ولا 3 موجودين وكانو حاشمين عمارهم,,, وعقب شرت الي تبااااه وراحوو البيت,,

ف بيت بو عبيد ال........
2 الظهر
ف غرفة الطعاااااام

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:30 PM

الكل يالس ياكل ويرمس الا ميره ومن ذاااااااك اليووم وهي ما تعرف شوو تسوووي وما كان هاين عليها ان فطوووم تزعل عليها دومهم مع بعض واحين زعلانين من بعض وهي السبب

بو عبيد: ميره بنتي شوو فيج ليش ماتسولفين وتاكلين؟؟؟

ميره ودمعتها محبوووسه ف عيونها وخانقتنها العبره: ما شيء الحمدلله شبعت(وقامت عنهم وهي تربع فوووق الدري))

شيخه اتذكرت اليووم النحس وسرحت,,,,,, شيخه ذااااااك اليووم يوووم فطووم كانت ترمس ميره وميره كانت اتقولها هالرمسه شيخه انصدمت من الخااااااااطر موليه ماتوقعت ان ميره اتقوول هالرمسه حق فطوووم

شيخه بصدمت عمرها: ميروووووووو انتي اتخبلتي ولا شووووووووووووو

ميره وهي اتصيح: اتخبلت هي اتخبلت يوووم صدقت ان فطووم تعتبرني اختها هاااااي اصلا اكبر جذاااااااابه اااااااااه والله عمري ما اتوقعت ان فطوووم لهاااااي لهالدرجه نذله وحيوااانه والله

شيخه منصدمه من كلاااااام ميره جنه حد صب عليها مااااااي باارد من رمست ميره

شيخه راحت صووب ميره ومسكتها من ايدها: انتي شوو يالسه اتقولين انتي جذى ترمسين عن فطووووووم فطوووووم بنت خالوو عااااد

ميره: تعرفين هااااااااي الي حبيناها وكتمنا اسرارها واعتبرناها اختنا الثالثه من ورانا ترمس عنا وحاقده علينا انتي ما تعرفينها هاااااي حيه ام ويهين

شيخه اتصارخ: لحظه انتي منو قالج هالكلام؟؟

ميره: ما يخصج منو قالي المهم كشفتها الجلبه

شيخه اتيود ميره: والله مووب ظاهره من اهني الا واعرف منوو قالج؟؟

ميره: انزين بخبرج وحده ف المدرسه يت عندي وقالت ان فطووم حاقده عليج ومن وراكم اطلع رمساات وانها اترووح مع الاولاااااااااد شو تبين اكثر عن جذى

شيخه: هههههههههههههههههه لحظه منو قايلج هالرمسه؟؟؟

ميره: والله انا فاضيه يالسه عندج((وكانت تبى اتقووم بس شيخه يت ويوتدها من ايدها))

شيخه: والله حلفت عليج ما ترووحين

ميره: عنبوووج ياسه انكتلج عسب تضحكييييييييييييييييييييييين

شيخه: هههههههههههه لا والله,,ضحكت لان ما اصدق هالرمسه تظهر من فطووم وان فطووم ترووح مع الاولاد مستحيييييييييييل اصدق لوو شوو ما يستووي

ميره: هم ردت وضحكتلي يلا انا بسير

شيخه: والله وغلات غاليج ماتروحيييييييييييييين قلتلج وغلات غالييج

ميره لفت صووبها: والله ان ضحكتي لاوالله بيج ذاااااااااك الكف المحترم

شيخه كاتمه ضحكتها: ان شاءالله ان شاءالله

ميره: انزين شووووووو تبين؟؟

شيخه: شوو اسم البنت الي قالتلج هاااااي الرمسه؟؟

ميره: لا عااااااد ما يخصج ف البنت وحده الله يستر عليها

شيخه: والله اتقولين والله وانا حلفت بكلمه عزيزه

ميره: لا اله الا الله انزين انزين,,اسمها شماااا ال&&&&&&&&&

شيخه: شووو شما المنوووووووووووو؟؟؟؟

ميره: شو فيج اسمها شما ال&&&&&&!!!!؟؟

شيخه مره وحده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انج مقصه

ميره عصبت وقامت فلعتها بكرتوون الكلينكس وكانت تبى اترووووح بس حلفتها شيخه ان ما ترووح لان تبا اتقوولها شيء

ميره: نعم خيييييير شوو تبين؟؟؟

شيخه: قلتي اسمها شما ال&&&&&&&&&& صصصصصصصصصح

ميره بملل: هي هي

شيخه: والاسم موو غريب علي ,, لحظه لحظه هاااي شما عندها اخت اسمها سلااااااااااااامه

ميره بأندهااااااااااش: وانتي اشدراااااااج ؟؟؟

شيخه: لان الاسم موو غريب علي,, احين فهمت السالفه اثاريها سلاااااامو واختها الحيات امدبرين هالسالفه عسب يفرقوووون من بينا,, بس اااااااااخ عليج ما اتوقعت انج ما تثقين ف فطووووم افا والله افاااااا

ميره: شيخوووو انتي شوو يالسه اتقولين انا مووب فاهمه شيء فهميني

شيخه خبرت ميره عن سلااااااامو و شمووو

ميره وهي حاطه ايدها ع فمها من الصدمه وعيونها متروووسه ادموووع

ميره: شيخوو انا خسررررت فطووم خسرتها بسبب الحيوانه(وطاحت ف حظن اختها)

شيخه وهي اتصيح مع اختها وكاسره خاطرها: بس ميرووو فطووم طيبه وبترضى عليج خلاااااااااص عاااد لا تصيحين

ميروو: ان شاءالله الله يسمع منج والله اني اعتبر فطووم شراات اختي وزوووووود انتي تعرفين ان انا وانتي وفطووم 3 ارواح في جسد,, شيخوو قوليلها اتسامحني قوليلها حراااااااااااااااااااااااام

عقب يلست اتهديها الين سكتت


بو عبيد: شيخه شيخووو,,ام عبيد طالعي عيالج اتخبلو ويلسوو,, وحده تربع واترووح فووق والثانيه سرحاااااانه الله يعلم شوو فيهم بناتج!!!

شيخه انتبهت ع ابووها: عوووونك ابوويه بغيتني ف شيء

بو عبيد: عااااااانج الرحمن شوو فيكم انتي واختج يا بنتي؟؟

شيخه نزلت راسها وما عرفت شوو اتقووول

ام عبيد: سعييييد يا ولدي سير ابووويه جوووف اختك شوو فيها؟؟

سعيييد: ان شاءالله امايه تامرين

شيخه قامت بسرعه: لا لا لا انا بروووح انت ايلس

سعييييد اطالعها عقب رد مكانه: ع هواااااااااج

شيخه راحت فوووووق عند ميره

عند الباب

شيخه: ميرووو بطلي الباب انا شيخووووو

ميره:...................

شيخه: ميرووو عااااد لا تخليني اسير ازقر سعيييد وابوووي

ميره : شوو تبين خليني بروووحي

شيخه: بطلي ابا ايلس وياااااااااااااج

قامت ميره من مكانها وبطلت الباب حق شيخه وردت مكانها

شيخه: ابا اعرف احين انتي شوو الي يصيحج هااااااااااااااا!!!

ميره: ما شيء

شيخه: انزين قومي بنروووح بيت خالوو

ميره: هي قومي بنروووح والله مشتاقتلها موووووووووت فديتها

سعييييد بأبتسامه: انزين يلا 5 دقايق ما يتوو برووح عنكم يلا انا انطركم تحت

ميره وشيخه منصدمين موووب عارفين شوو يسووون

سعيييييييد: يعني ارووح ما بتووون

شيخه وميره بسرعه: لا لا لا بني بني

سعييد: ههههههههههههههههههه انزين يالله((ورووووووووووح))

ميره و شيخه بسرعه يالسين يلبسوون مووب مصدقين انهم بيدشوون بيت خالتهم بعد هالغيبه الطويله

وبعد ما تجهزو واتكشخوو من الخااطر ما شاءالله عليهم كانو رووعه نزلو تحت عسب يستأذنون من ابوهم ويروحووون

ميره اتساسر شيخه: ما ضنتي بيوافق

شيخه بثقه: بلا ليش ما بيوافق هااااااا ويهي ان ما وافق

ميره اطالع شيخووو: بنجوووف يأم الثقه,,,اوووووووه بتجوفين حبيب القلب اشعليج(وتغمزلها)

شيخه استحت: جب جب

ام عبيد: ووين العــــــزم اجوفكم لابسين عبيكم؟؟؟؟

شيخه عاااااد بدت بتقرديييييين

شيخه راحت صوووووب ابوها وميره صووووب امها

شيخه: ابوووووويه فديت لحيتك انا فديت هالويه محلااااااااااه

بو عبيد فهم ان شيخه تبى شيء: شيخووو عن التقردن انا فاهمنج شووو تبين؟؟

شيخه: هههههههههههههههه بابا حبيبي انته,, ممكن انروووووووووح بـ بـ بيــــــت(عقب سكتت وهي زايغه من ردت فعل ابوووها))

بو عبيد وهو مستغرب من بنته ليش اتقطع ف الرمسه: وووين؟؟ انتي شوو يالسه اتقولين!!!!

شيخه اتشجعت وقالت بسرعه: عااااادي انسير انا وميره بيت خالوو عـــاشه(وسكتت وهي زاااااااااااااااااااااااايغه))

بو عبيد: ههههههههههههههههه بس,, كل هالخووف عسبت بترووحون بيت خالتكم سيري فديتج ليش ما تسيرين هاااااااااي خالتج وانا ما بمنعج,, انا قبل ما خليتكم اتسيرووون لان انتو كنتوو توكم ف سن المراهقه عسب جي كنت ما اخليكم اتروحون,, لكن احين ما شاءالله انتو اكباااار وعقال وتعرفوون الصح من الغلط((هي وااايد عقاااااااال هههههههههههههه))

شيخه ماتت من الوناسه وقامت وحبت ابوها فووق راسه: الله يطولي بعمرك ويخليك ذخر لنا قوووووووووول امييييييين

بو عبيد: هههههههههههههه امين ويخليكم لي,, يالله فديتج سيري

اما يوووم شيخوو كانت اتقردن ابوها ميرووو بعد كانت اتقردن امها

ميره بدلع : اميييييييي فديت خشمج محلااااااااااااااااه امواااااااااااااح(واتشل البرقع واتبوس امها ع خشمها)

ام عبيد: خيييييييير شووو تبين بيزاااااااات,, من احييين اقولج اذا تبين بيزااااات ها ابووووووووج موجود انا ما يخصني

ميره: ههههههههههههههه لا فديتج ما ابا بيزاااااااات(بصوت واطى بس امها تسمعها) ابا اسيييييير بيت خالوووتي الوحيده الله يطولي بعمرها

ام عبيد: اول شيء استأذني من ابووج اما انا ما عندي مانع

ميره لفت صووووب شيخه: هااااااا بشررري؟؟؟؟

شيخه: وااااااااااااافق الوزير وااااااااااااافق

ولا شووي ويسمعووون هرنات سيارة سعيييد

شيخه يودت ايد ميره: مع السلامه بابي مامي

ام عبيد+ بو عبيد: الله يحفظكم عن الخبال

دشوو السيااااااااااره وهم ميتين من الوناااااااااسه شيخوو مستانسه لانها بتجوووف نظر عينها(((هــــــــــــــزاااع)) وميره مستانسه لانها بتراااضي فطوووم اختها وحبيبتها


بيت بو حمداااااااان
الساعه5 العصر

فطووم كانت متردده انها اتسييييييير عند ابوها واتخبره بالسالفه وكانت يالسه ف الصاله ويا هزااع وامها,, وحمداااااان تووه كان ياااي من الجامعه وكان متكشخ اخر كشخه

فطووووم كانت سرحانه وفي عالم ثاااااااااااني

حمداان: فطيييييييم عنبوو من متى نزقرج

فطووم انتبهت: ها شوو يايبلي معرس

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام حمداااان: اهبي عنبو لهدرجه مستلغثه ع العرس

هزاااااااع: يالله يعينك يالي بتبتلي ف فطييييييييم

فطوووم: ويعينه ليش.....شوه بتيوزه غوريلا؟؟...شوفوني محلاتني كل الحلا والزين متيمع فيه..العيون مثل عين الوضيحي والا الخشم كالسيف منسل والا الحوايب قوس الهلال وكل الزين ربي ما بخله عليه...شي تبون ازيد...؟؟(( طالعت اخووها وعايبت عليه بلسانها)) حره موت في غيضك يالاسود...

هزااااااع: انا اسوود,, تعالي بنتحااد بالبياااااض,, بنشوووف منو الابيض

حمدااان: يا خوووي لا تفشل عمرك,, تعرف انك مووول ماتي عدالها شيء

فطوووم: لا لا تعال وبنجوووف عقووولتق منو الابيض



وهني تدخل سيارة بورش فور ويل رقم رباعي دبي

هزاااااع حمد ربه ان سعيييييييد ياه ولا كان بيطيح ف لسااااان فطيم

هزااااااع: فطيموو سيري البسي شيلتج سعييد ولد خالو ياااااه

فطوووم استانست: والللللللللللللللللله


هزااااااع وحمدان يعرفوون ان فطووم وسعيييييييييد يحبوون بعض صح يغااارون ع اختهم واستغربو ان ابوووهم ما يقوول شيء لتصرفاات فطووم,,,, بو حمدااان قالهم ان احيين تقدر اتبين بس حقنا ان هي اتحبه واتكووون جي خباليه بس يووم بتكبر هالاشياااء كله بتكووون بببببببح يعني خليها تتهنى ف ايااام الطفوووله (اي طفوله هههه)وهزااع وحمداان ما عارضوو هالشيء وجاافوو ان الي يقووله ابووهم هو الصح,, بس ماتتطووور العلاااااقه يعني بس حب



حمدااان بغى يوهق فطووم: ليش استانستي هااااااا!؟!؟



فطووم ارتبكت :ها ولاشيء,,هي انا بسير البس شيلتي وبيه((وراحت وهي تربع فووق الدري وهي ميت من المستحى))



هزااااااع وحمداااان وام حمداااااان: ههههههههههههههههههههههههه اونها تستحي


وهني يدخل سعـــــــيد عقبه ميـــــره وعقبها شيخــــــــــه



الكل انصدم من وجودهم حمدان ما عرف ولا وحده منهم وهزااع بس عرف شيخه وقال اكيييد هااي ميره الي وياها



ام حمدااااان: مرحبا مرحبا هلا والله وانا اقووول البيت منوووووووووور فديتكم والله



وراحووو شيخه وميره عند خالتهم وهم ميتين من المستحى والوناسه ف نفس الوقت



ميره: مرحبتين اكباااااااار,, اشحاااااااااالج خالوووتي فديت هالويه محلااااه قمر



ام حمداااااان: ههههههههههههههه لا فديتج اي حلاااه,,خلينا الحلا لكم ماشاءالله كل وحده احلا عن الثانيه,,, والله وكبرتووو وصرتوو عرايس ماشاءالله عليكم الله يحفضكم يا بناات اختي

ميررووو وشيخو استحووو

ميررره لفت مره وحده صووب هزاااع وحمداااااان,, واول ما لفت اتيبست ف محلها موو مصدقه الي يدامها""ماشاءالله عليك قل اعووذ برب الفلق عن لا احسدك,, ياااربي اول مره اجوووف كل هالزيين وف منو ف ولد خالوتي ااااه ياعذابي والله يخبل الا يجنـــــــــــــــــــــــــــــــن وعذابي يا ربي يخبببل,,,ااااااااه حتى هزااااااعو غرشووب بس حمداااان احلا عنه بأمية مره وااااااااي ""

حمدااااان عرف ان هاااي ميره

حمداااااااان ابتسم ابتسامه حلوووه: اشحاااااااااالج ميااااااري؟؟؟؟

ميروووووووو زااااالت ذابت زين ما طاحت عن طولها""لا وغمازات بعد ويدلعني والله ما ارووم احس عمرررررري بطييييييح اول مره حد جي يزقرني اول مره احس ان اسمي حلووو يا ربي محلاه كله ع بعضه عذاااااااااااااااب يا ويل حالي""

ميره ابتسمت: الحمدلله ما نشكي بأس وانت اشحالك؟؟؟

حمدااااان: بخيييير يعلج الخييير والعافيه

ميره: وياك ان شاءالله

هزاااااااع قلد حمدااااان: اشحاااااااالج مياااااااااااري؟؟؟؟؟؟((ويطالع حمدان بنص عيين))

حمداااان: هههههههههههههه خسك الله

ميره استحت: الحمدلله بخييييييييير

هزاااع حط ايده ع خصره: لا والله واشمعنى اتقولين حق حمداان اشحالك وانا لاااااء ها

ميررررره اتوهقت: انزين نسيت السموووحه الشيخ هزاااع,,اشحالك شخبارك عسااااك طييييييييب؟؟؟؟

هزاااااااع بغى ينكت: وربي اسمي هزاااااع مو طيب

الكل: ههههههههههههههههههههههههه

هزااااااع لف صوووب شيخه: هلا والله مررررررحبا السااااااع اشحالج شوااخ؟؟

شيخه استحت: الحمدلله بخييير,, وانت اشحالك؟؟

هزااااااع بعذاااااااب: بخييير يووم جفت هالويه

ميره كانت قريبه من هزااع شووي,, فضربته ع كوووعه

هزااااااع: اااااااااااي شوو تبين بيزااات ما عندي فطووم اميلستني ع الحديده خلااص فنش

الكل: ههههههههههههههههههههههه

حمدااان: اشلووووووونج شواااااااااخ؟؟

شيخه لفت صووب حمداااان اتخبلت ما عرفت شوو تسووي""يا ويل حاااالي محلاااه غرشووووب ماشاءالله عليه الله يحفضه"" : لوني مثل لونك

حمدااااان: ههههههههههههههههه يا حيج والله

سعييييييييد: اقوول يعني اظهر اووكي يالله بااااااااي

ام حمدان: سعوود ويين ساير ابووويه؟؟

سعييييييد: شوو اسووي انتي اول ما جفتي بنات اختج نسيتيني وهايل المصرقعين موول لابسيني ويالسييين ينكتوون حضراتهم,, ولا خوااااتي امحق خوااااات ما يقوولون فديته اخووي واقف يمكن ريوله بتعوووره,, مالت عليكن من خواااااات ها(ويسوي مالت)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام حمداااان: فديت عيونك تعال يا بعدي والله حياك فديتك

سعيييييد يسووي عمره زعلااااان: لا لا عندج بنااااات اختج حق شوو تبيني

ام حمدااااااان: ما يسدووووون انت شيخهم وتاج راسهم

ميره وشيخه اتجتفو وقالوو مره وحده: نعمممممممممممممممم

ام حمدان: هي عيل شووو والله,, تعال فديتك

سعيييد: هي اتحريـــــت بعد

ولا اشووي وتنزل فطوووووم كانت متكشخه كانت لابسه تنووره بنيه وبيج وكان من احلى ما يكووون ولابسه اكسسوراتها ودلاااااخ وشيلتها وقلوووز وجحال (باختصار)

ميره وشيخه يووم جافوو فطووم ع طوول وقفو وهم يبتسمووووون

اما فطووم يووم جافت ميره وشيخه انصدمت بالقووو ووقفت محلها ما تعرف شوو تسوووي من الصدمه

ميرررره والدمووع ف عيووونها: فطووووووووووووووووووم

فطوووم بعدها ما تعرف شووتسوي اولا انصدمت من ييتهم بعد هالغيبه الطويله وثانيا من ميررررررره

حمدااااان مستغرب من فطووم: فطاااامي تعالي سلمي شوو بلاااااج؟؟؟

شيخه: فطيمااااات افاااااااا ,,,,,, اول مره نحدرر بيتكم وهاااااي تراحيبج لنا افا والله يا بنت ال>>>> ما هقيتها منج

فطوووم والدمووع ف عينها: ما يطيع زينج يا ال>>>>> مرررحبا ملاين ولا يسدن ف ذمتي ذمه يا بعدي والله

شيخه رااااحت صووب فطوووم وهي ادمع

شيخه بصووت وااطى وهي اتصيح بصمت: فطوووم اشتقتلج مووووووووت

فطووووووووم حضنت شيخه وهي اتصييح: والله انا اكثر والله,, وينكم يهووون عليكم اتخلووني برووحي

شيخه ابتسمت بين ادمووووعها: والله ما يهون علينا,, عقب بخبرج السالفه

فطوووووووم لفت صووب ميره وهي ادمع

فطوووووم: مياااااااااااري

ميرره راحت وحضنت فطووم وهي اتصيح وفطووم وياها

ام حمداااااان: وييييييييه شوو بلاكم تتصايحوون جنه حد ميت عندكم لا اله الا الله

هزااااااع: لا امايه تعرفيين ليش فطووم اتصيح؟؟

ام حمداااان: علمي علمك ليش؟؟

هزااااع: ريلها ضاربنها( ويطالع سعييد بنص عييين))

حمداان يكمل عليه: هي ومزعلنها ومهددنها اذا ردت البيت ليمسكها من كشتها ويفرها عند الزباله شرررررى العنز( ويطالع سعيييييييد)

سعيييييد: اييييييييه اييييييييه شوو بلاكم جذى تتطالعوني انا مووب مسوووي شيء

حمدان وهزااااااع نقعوو من الضحك

حمدااااان: هههههههههههههههههه كفك كفك ههههههههه

هزااااااااع: حمااااااار يلفك ليلة عرسك

حمداااااان: وووووع سكر هالدعنه لا تشتغل علينا العيوووووز

ام حمداان: عييززز حيلك ان شاءالله حرمتك العيووووز مووب انا

هزااااااااع: اوووب اوووووب سبت العيوووووز ونحن ما نروووم ع سباتها

حمداااااان: يعني قصدج انتي مووب عيوووز وحرمتي العيووز

ام حمدااان: لاااا ويه فديت شوووفها لين بتضوويها

الكل: هههههههههههههههههههههههه

هزاااااااع: عيل ليش قلتيله حرمتك العيووووووز

ام حمداااااان: بس لااااا زلة السان انزين,, وانت هزااااااعو ما ترووم اتيوود هالسان انا عارفه محد امخرب راس حمدااان غيرك انت اعوووذ بالله منك

هزاااااااااااع: اناااااااااااااااااااااا

حمدااااااان بدأ بالمنكر: هي عيلللل شووو,, موو ذااااااك اليووم يووم رحنا موول الامارات قلتلي طالع الغرشوووووووووبه محلاها قووم خلنا انرقمها,,ها شو الراي؟؟

هزاااااااع باستغرااااب وهو يأشر ع عمره: اناااااااااااااااااااااااااا

حمداااااااان: هي انته عيل ف حد غيرك كان وياي ف المووووول

هزااااااااااااع: انااااااااااااااااااااااااا

ام حمداااااان: هزاااااااااعو جي اتخرب اخوووك ها,, انت ما تستحي ع ويهك طوول وعرض وبعدك اتغازل واتخرب اخوووك ويااااااااااك

هزااااااع بعده منصدم: انااااااااااااااااااااا

ام حمداااااان بعصبيه: ومرض ان شاءالله,, كل دقيقه والثانيه باغملي انا وانا

سعيييييييد وفطووووووم وميره ميتين من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

اما شيخو ميته غصه وقهر وتتطالع هزااااااع بنظرات يعني انا اراوويك

هزاااااااع بدأ يفتن ع حمداااان: احييييين انا جذى ها اوكي,,احين بطلع فضايحك

حمداااااان يقاطعه: لا لا لا

هزااااااااع: ما شيء انا اراوييييك,, ذااااااك المره قالي حمداااااااااااانو قوووم الشباب ينطرونا ف الصحارى قلتله اوووكي روحنا ويلسنا ف المقهى ولا شووي ويدخلووووون شلة بناااات والله ما خلوو لا ميك اب ولا كريم اساس ما حطوووه ع ويهم اعوذ بالله منهم المهم حمدااانو قال

حمدااااااان: والله ههههههههههههههههههههه حلفتك ما اتقووول والله

هزاااااااااع: ههههههههههههههههههه انزين بس اخر وحده لان وااااايد اتضحك

حمدااااان: لا لا لا

فطوووووووم: والله تقووووول والله

شيخه: هي هي قوووووول

حمداااااان: لاء يعني لاء

هزاااااع: حراااااام يالسين يترجووووني

حمدااااان: لااااااااااء

ميره: حمداااااااااااااااااااااااان خله يقوول

حمداااااان استحى: انزين قوووووول

هزاااااع اطالع حمدااااان بنص عييييين: هههههههههههههههههه

حمدااااااااان فهم شوو قصده من هاااااي النظره: هههههههههههه اخخ منك

هزااااااااع: المهم حمداااااااان جاااااف وحده عيوووووونها اتخبل طبعا عدسات,,المهم قااااام وراح من وراااااااااها وقال انته يا حلوو عطنا ويه,, الحرمه لفت صووب حمدااااااان ورفعت نقابها لانها كانت لابسه نقاااااب وحمدااااان اول ما جااف ويها ماااااات من الزييييغه هههههههههههههههههه كان شكلها مرعب من الخااااااااطر كانت حاطه روووووج احمر املعوووووص ومخربه ويها واونها مسويتلها حبت خاااااااال بالجحال هالكبر((يعني كبيره كانت) هههههههههههههههههههههه والله حمدااااان اول ما جااف الحبه يوووود كندورته ومسك عصامته وعط شرده صوبنا وهو زااااايغ من ويها ههههههههههههههههههههههههههه وهاااااي كل السالفه هههههههه

الكل نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمداااااااان: ايييييييييه لا تضحكووووووون علي

فطووووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مقصه هههههههههههههههههههه

حمدااااااان قاااااام من مكانه عسب يضرب فطوووووم,, فطوووووم ما كانت تعرف لانها كانت تضحك ومغطيه ويها

سعييييييد زاعج عسب فطووووم تنتبه: فطووووووووم قومي حمدااااااان ياي يضربج

فطوووووووم اول ماا سمعت رمست سعيييييد سكتت وجافت ان حمداان يربع ياااي صوبها,, ماعرفت شوو تسووي ويوم جافته اتقرب صرخت

فطوووووووم: اميييييييييييييييييييييي

حمدااااان وقف امكانه من صرختها حسب انها ينت ولا استخفت

فطووووم قامت من مكانها وراحت عند الدري وهي ناقعه من الضحك

فطووووووم: هههههههههههههههه ويو ويو قصيت عليك ههههههههههههههه

حمدااااان ربع بسرعه وراها وفطووووم ربعت فوووق وهي اتصارخ وشاله الدنيا بـــ صراخها,,الين دشت حجرت حمداااان وقفلت الباب

حمدااااان: بطلي الباب يا الدلوعه

فطووووووووم: ههههههههههههههههههه ماني امبطله

حمدااااان يقلدها: ماني امبطله,,, بطلي يا المفعوصه يا ام الهيلان

فطوووووم: حرمتك ام الهيلان مووووب انا توووكي

حمدااااااااااان يزاااااعق: بطلي يا الصخله اليربا

فطووووووم: هههههههههههههههههههههه نو نو لا تسب اول عقب ببطل

حمداااان: اوكي لا تبطلين وخيسي ف محلج,,انا بسير حجرتج وبيلس ع لبتوبج وبخرب حجرتج

فطوووووووم نقطة ضعفها الابتوووب و حجرتها وكندوره سوده: لا لا والله ما ادش وغلات امايه والله

ما شيء ررررررررررررررد

فطووووووم شووي وبتصييييييح: حمداااااااانو

ما شيء رررررررررررررد

فطوووووم: حمداااااااااااااااااااااااااانو والله ما ترووح

ماشيء ررررررررررد

فطوووووووووم: الشيخ حمدااااااااان ال......... فديتك لا ترووح

حمداااااااان: عيدي شووووو قلتي؟؟

فطوووووم: الشيخ حمدااان ال........... فديتك انا لا ترووح حجرتي

حمدااااان: دااااام قلتي الشيخ حمداااان خلاص ما برووح

فطووم: انزين ابا اظهر قوول والله ما بتضربني

حمدااااان: والله

فطوووم: والله ان شووو

حمداااااااان : والله اني ما بضربج

فطوووووووم: قول والله اني ما بضربج احييين فهاليووم وف هالساعه وف هالدقيقه

حمداااان وهو طفراااااان: خلاص قلتلج ما بضربج ليش كل هذا

فطووم: لاني ما اصدقكم,, يالله قوول ولا اتهذرب وااااايد

حمدااان: والله اني ما بضربج احييييين ف هاليووم وف هالساعه,, خلاص ارتحتي

فطوووووووم بطلت الباب,, حمدان بغى يخوفها

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:31 PM

حمداااااان: بـــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

فطوووووووم زاعقت: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااي

حمداااااااااان: اييييييه اييييييييه بس فضحتينا قص الله هالساااان كل دقيقه وباغمتلنا جنه محد يخاااف ف العالم غيرها

فطووووم: جب انته تعرف اني اخاااااف مع هالويه

حمداااااان: معلينا المهم سيري تحت عيب بنات خالوتج ياين عندج وانتي تشردين اتسيرين فوق يالله اجوووووف

فطوووووم: انزيييين انزيييييين عن ينط لك عرج

حمداااااااان: نعم ما سمعت شوو قلتي

فطوووووم تتبتسم بستهزااااااء: سلامت راسك الغالي

حمدااااااان: هي اتحريتج بعد

ونزلوو تحت

تحت




فطووووووووم: مررررحبا مرررررحبا حي الله من يانا اسفرت وانورت واشرقت وامطرررررررت

ميرررررررره وهي تبتسم: الله يحيج يا الغاليه

هزااااع بصووت واطى: اونها عاده تعرف اترحب ام شعر طويـــل

ام حمداااان: اصطلللللللب, يعني لازم تتضاربوون ما تروووم اتيوود هالسان

هزااااع: لا الغاليه ما اروووم ايوده,, انا اصلا يووم اجووف فطووم لازم العوزها ماروم والله احس ويها مكتوووب {{هزااااااااااع لعوزهااا ترى بتموت}}

ام حمدااااان: بس بس اسكت اوووووووووف منك

هزاااااع: يا ربي محلى عيووووووووزي فديت خشمج السيفي محلاااااه امواااااح ((ويشل برقع امه ويحبها ع خشمها))

فطوووووووم بدت بالغيره: شوووو فيكم تتخاشموووون؟؟؟

هزااااااااع: اعوذ بالله حتى لوو احبها ع خشمها اتغارين عاااااد واايد زودتيها

فطوووووم تتطنز عليه وهي اتحرك ايدها يمين ويسار: اعووذ بالله حتى لوو احبها ع خشمها اتغرين عااااااد وااايد زوتيها,,, مااااااالت عليك تعرف انته يووم بتضووي حرمتك تعرف انه هالحرمه امها داعيه عليها الله يعينها ان شاءالله

هزاااااع: ليش انشاالله؟؟؟؟

فطووووووم: لان ما عندك ذرررة رومانسيه مااااااااالت

هزاااع يطالع شيخه: هي خلها اتي واي هاليوم اااااااااااااه ياربي متى اي هاليووم والله يا فطيموو لو ياه هاليووم بأسرع ما يمكن لج مني الي تبينه+1000 درهم

فطوووووووووم: اخ والله يا ريت كان بأيدي هالشي جااااان موو بس ايوزك انته الا حمداااااانو وياك وحمووود وعزوز عسب استولي ع حجركم كلها واخذ من كل وااااااااحد رشووووووووووه

ام حمداااااااان: طع المنكر صدق ما تستحين ع ويهج شوو رشووه ما رشووه,,, ابا اعرف انتي اتروحين المدرسه حق شوو موو عسب تتعلمين وانتي ماااالت زين منج تعرفين أ وب

فطووووم بصوووت واطى: هعهعهعهعهع حلووه انا والشله انرووح المدرسه عسب نتعلم حلووووووووه هعهعهعهعهعهعهعهع

سعييييد كان يالس عندها وسمع رمستها

سعيييد: ليش عيل انتوو اتروحون شوو اتسوون؟؟

فطووووم تتطالع سعيييييد بنظره حلووووه: هههههههههههههههه بعدين بخبرك بعدين

سعييييد بصووت واطى: فديت من ضحك فديته

هزااااااااااع: هههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووم لفت صووب هزااااع: ايييه يا السبال ليش تضحك؟؟؟

هزااع شل المخده وفره صوووب فطووم: السبال محد غيرج,, وثاني شيء ضحكت لان سعييييدو قال فديت من ضحك فديته فأنا ضحكت لان من زماااان ما سمعت حد يتفداااااااني

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه والله انك خبل

هزااااااااع يطالع شيخه بعذااااااب: هي وربي متخبل ع عيوون السوود الناعسات

شيخه استحت

فطوم قامت من مكانها ومسكت ايد ميروو وشيخوو

فطوووم: حمدااااااااااان

حمداااااااااان كان ينظف كندورته من تحت: نعمممممممممممم بيزات ما عندي

فطوووم: لا ما ابى بيزات ممكن يعني ممكن اندش حجرة الشيييييخ حمداان ال.........
,, نتشرف يعني

حمدااااان رفع راسه: ليش ان شاءالله انتي ما عندج حجره ولا سارقينها وانا مادري

فطووم: لاء مووب جذى السالفه يعني نبى انرووح حجرتك نبى نبى

حمداان: شوو تبوون ارمسي

فطوم: نبى نطالع افلامك ممكن

حمدان: سيروو بس يا ويل ويلج يا فطمووو اذا وصختوو شيء ولا فتشتي يمين يسارر اعرفج انا مووب ادقوولين ناسينج وناسي حركاتج

فطووم تضرب ع صدرها: ولا يهمك بوو الشباب ما بنلمس شيء اللهم بنيلس ياه ع الارض ياه فووق الشبريه

حمدان: يالله سيري بس الصرااحه انا اشك

فطووووووووم: افا والله وياااااك ريايل وقد كلمتهم لي قالوو

حمداان: بنجووووووف

وسارووووووو فوووق

شيخوو: اي واااحد حجرتج واي واحد حجرة هزااااااااع وحمداااااااان

فطووم راحت وراوتهم كل الحجر وعيبهم من الخاااااطر واخر حجره دشووها هي حجرة حـــــــــــــمدااااان

شيخه انبهرت من الخاااااااااااطر: وااااااااااااااااااااااااو حجرته اتينن

ميره كانت ف عالم ثااااني: الصرااااااحه والصراااحه تنقال احلى غرفه فالبيت هي غرفة حمدااااان وبعده حجرتج وبعده حجرة هزااااع

فطوووووووم بابتسامه: صح لان ذوووق حمداااااان غيرررر محد يوصله لوو شوو ما يستووي وانا طالعه عليه

ميرره اتحركت من مكانها وهي منبهره بذووووق ولد خالتها,, كل ماراحت عند زاوويه من زوايه الحجره تلمس اغراضه واتحس انها نااااعمه وكل اغراضه معطرررره بريحة دهن العوووود

شيخه تستنشق ريحه الحجره: همممممممممم اححححححححح,, ما فيه حيله ولد خالوتي ااااااااااخ موووووتي ودهن العووووود

فطووووم: يالله انا بيب الـــDVD وبي,,الا اقووول شوو تبوون تتطالعوون فلم رعب ولا يضحك ولا اكشن ولاه رومانسي

شيخه: عني انا خاااطري ف فلم يضحك

فطوووووووم: شرااااتي,, وانتي ميرووو؟؟

ميررررره: وياااااااكم اي شيء

فطوووووم: ههههههههههه هاااي رايحه فيها من الغرفه وراعيها(( وغمزتلها))

ميررره استحت وشلت المخده وفرته عليها: سخييييييييييييفه

فطوووووووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحت ويابت الفلم وشغلت الــDVD

فطوووووم اتلف صوووب ميروو: ما بتيييين تحت

ميرره بأبتسامه: لا فديتج فووق اريحلي

شيخه شلت مخده وحطته عند مخدة فطووووم تحت: اما عني انا برقد تحت

ودقووووplay واشتغل

تمووو يطالعووون فطووم وشيخووو مندمجيييين وميتين من الضحك(كانو حاطين فلم بيق ماما روووووعه) اما ميرووو كانت اتجووف اغرراااض حمدااااااان

ميره لفت صووب الثاني وبطلت الدرج ولقت فيه دفتر حلووووووو الا رووعه,, ميرره جذبها هالكتااااااب وكانت تبغي اتشله بس اندق الباب وبسرعه شلته وحطته مكانه

فطوم عدلت شيلتها وراحت عند الباب وكانت مسكره الباب يعني بس هي ظاهره,, ويووم بطلت الباب جافت سعيييييد عند البااااااب

فطووووم ببرووووود: خييييييييير

سعيييد مسك اييد فطووم ويرها صووبه: اييه ليش جذى اترمسيني,, اصطلبي

فطووم رفعت عيونها واطالعت سعييد بنظره حلوووووه: اتغلا فديت روحك

سعيييييد اتعذب: ااااااااااخ وعذاااااااااابي من هالبنيه,, فديت تغليها انا فديته محد يسوااااااها وربي

هزااااااع من ورى سعييييد يدقله ع جتفه: احمممم احمممممم نحن هونا

سعييييد بسرعه هد ايييد فطوم وفطوووم خازت عنه

هزااااع بغى يوهق سعيييييد: تعاااال تعال انت شووو اتسووي اهنييي هاااااااااااا!

سعيييييييد حط ايده ع خصررره: اوووووف منك ما تخليني اتهنى ف حياتي واقفلي اهني((وياشر ع بلعووومه)) سلامت راسك الغالي ياي عند حبيبتي فيها شيء(كان يبى ايغايضه)

هزاااااع بأستهزاااء: ابداْ الغالي ما فيها شيء خذ راحتك

سعييييييد يود ايد فطووم,, وفطووم تايها ما تعرف شوو اتسووي

هزااااااع: ايييه اييه تعال طع هذاا

سعييييييد: ههههههههههههههههه,,انزين وانته ليش ياااي اهني هااااا

هزاااع: ما شيء ياااي العوزهم

ولا شوووي واي حمدااااااااان

حمداااااان: هااا شبااااااب شوو تسووون؟؟

سعيييييد: ما شيء من الملل يينا عسب انلعوووز البناااات

فطووووووووم حطت ايدها ع خصرها: لا والله عيني عينك بعد جي حيوانات يدامكم وانا ما ادري

سعيييييد اطالع فطووم بنظرة حب: لا حبيبي انتي ما يخصج فيهم انتي غيرررررر

فطووووووم استحت من نظرااااات اخوانها كانت بتذوووووب

فطووووووم تضرب ع جتف سعييييد: انته ما تستحي والله ان ويهك لوووووح

سعيييييييييد: والله من اول ما حبيتج فصخت الحيا من اوله

هزاااااع+ حمدااااان ناقعين من الضحك ع شكل اختهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم صرخت: حيواااااااااااااان ما تستحي ((ودشت الحجررررررررره))

حمداااااان: قووم بندش بنجوووف وياهم الفلم

هزاااااااع+ سعييييييد: يالللللله

ودشووو

شيخه بسرررررعه لبست شيلتها وفطووم بعد اما ميرررره كانت راقده ومحد انتبه لها

فطوووووم دقت stop ولفت صوبهم

فطوووووم تطالع سعييييد بنص عييين: خير شوو تبوون؟؟؟؟؟

حمداااان راااح ويلس ع الشبريه ومحد انتبه لميررررره اليييييين احينه

حمداااااان وهو حاط ريل ع ريل: ع ما عتقد ان هالحجره حجرتي صح ولا انا غلطان

فطوووووووم: صح بس نبى انجووف الفلم

هزاااااع : نحن بعد نبى نتطالع

فطووووووم: بااااجر

سعيييييد يتطالع فطووووم: انا بعد ابا اطالع

فطووووم رفعت عينها ع سعيييييد وهي تبتسم: انزين باجررر تعالوو شوو فيها؟؟

سعييد: يعني انتي بتستانسين

فطوووووم: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااايد

سعيييييد استانس من الخاااااااااطر: ولا يهمج بااااااجر بنكوون هني وحظروو الفلم لان بنجوووفه كلنا OK

الكل:OK

حمدااااان بغى يرقد ع الشبريه هو كان يالس ف عرض السرير ومدد ايده ورفع راسه فوق وهو ما كان حاااط شيء ع راسه وشعره كان نازل ااااااااااااه يا شعره يجنن رووووعه خباااااااال ناااااااااااااعم شعره وطوويل ياي ع طريقه مدرجه,, ويووم مدد ايده حس انه ف حد راقد,,اهني انصدم ما عرف شوو يسووي لف شووي شووي صووب الشبريه وجاااااف ميره بكااااااااامل جمالها بطبيعتها بدووون شيء وكانت فاصخه شيلتها,, وشعرها اليييييييين ظهرها قاصتنها مدررج رووووووووووعه,, حمدان يووم جافها ارتبك ما عررف شوو يسووي من حلاااتها

فطووووووم انتبهت وزاااعجت: حمدااااانو قووووووم ميرووو هني رااااااااقده

حمدااااااان من كثر الربكه قاااام من مكانه بسرعه,, وميروو نشت بعد وهي موول مووب حاااسه بعمررررررها

ميره قامت وشعرها ظااهر: شوو فيج فطووووم؟؟؟؟

فطوم بسرعه راحت عند ميرووو ونزلت راس ميروو تحت اللحااااف

فطوووووم: اطلعوو برررررررع برررررررررع

حمدااااااااان مووول موووب ع بعضه مووب عااارف شوو يسوووي

هزااع مسك ايد حمداان وايييييد سعييييييد: انزين نحن بنظهر بس جهزو الافلام الحلوه حق باااجر اكييييييد موو تنسوووووون

فطوم : انزين انتوو اظهروووووووو

وظهروو وهم يضحكوون

فطوم وشيخه اطالعو بعض ونقعو من الضحك: هههههههههههههههههههههههه

ميرره احييييين قاااااااامت: شوو فيكم ليش تتضاحكوون ضحكووني وياكم؟؟؟

فطوووووم خبرتها بالسالفه

ميرررره اشووي واتصييييح: اويييييييييه يا الفضيحه وبعد راقده ع شبريته مالت علي اووويه احين شوو بيقوول عني يا الفضيحه

فطوووووم: عاااااااادي شبريت ريلج شوو فيها؟؟؟

ميررره عصبت: والله انج جلبه قطيعها الرمسه شوو ريلج ما ريلج

فطووووووووم: ها ويهي بعد ما جااااف هالملاك شوو بيقوووووول لاء ما اباها

ميررررره استحت: فطووووم اسكتي

فطوووم: هههههههه انزييييين انزيين قومو خلونا ننزل تحت

شيخه: يالله

ميررررره: لا لا لا والله ماتظهرووون

فطوووووم: شو ما نظهررر,, انتي ما بتظهررررين كيفج بس انا وشيخوو بنظهر

شيخه اشفقت ع حااال اختها: لا لا انا بيلس عند ميرووووو

فطوووم اطالعت شيخوو بنظره يعني انطمي: يالله قوومي

شيخه فهمت عليها: ان شاءالله

وظهرو وهم سايرين

شيخوو: ليش ما خليتيني ايلس عندها حرااااااام

فطوووووم: يا الخبله انا يالسه اخطط ع شيء

شيخو بنظرره: ع شو ناااويه يام الافكااااار العجيبه؟

فطوووم: ههههه بتعرفين بتعرفين كل شيء بوقته حلوو

اما عند ميروو

ميره يلست اتفكر تظهرر ولا لاء""لا لا شووو اظهرر يا الفضيحه جافني جي ومطلعه هالكشه بعد((وتضرب ع راسها)) اوووووووف يارب يارب اااااه شوو اسووي احينه يااااااربي ارحمني ارحمني""ودمعت ع هالشيء السخيف بعدين تمت اتصيح

اماااا تحت

ام حمدااان: ووووين بنتي ميااااري؟؟؟

فطوووم طلعت سالفه وخرطت عسب حمداااااان يروووح ويب ميرره برووحه تحت,,فطووم خاطرها هزااااع ياخذ شيخه وحمداااااان ياخذ ميرررررره اااااااااه الله يحقق مناتها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب

فطووووم رفعت جتفها بمعنى ما اعرف: ما ادرري قالت اطلعوو برررع وكانت اتصييييييح من الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اطر

حمداااااااان فز مره وحده: شووو فيها ليش اتصييييح؟؟؟

محد انتبه لحمداااااان غيررر فطوووم و شيخووو

فطوووووم اطالعت شيخه بنظره يعني فهمتي: ماااا ادرري الله يعلم!!!؟؟؟

ام حمداااان: انا بسيييير اجوفها

فطووم بسرعه قامت ومسكت ايد امها: لا امايه لا تسيرين انا اعررف ميروو عدل احيين بتنزل

ام حمداان يلست: بنجووف لوو ما نزلت انا بروووح بجووف شوو فيها؟؟

فطوم ارتاحت: OK

عقب يلسوو يسولفوون

حمداااان: انا بسييير بشررب ماااي وبي

فطوووووم ماتت من الوناسه

قااااام حمدااان ويووووووم جاف انه ابتعد من الصاله راح شووي شووي فوووق عقب ربع بسررعه الين وصل عند باب حجرته

حمداااااان خذ نفس طووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل
ودق البااااااااااب,, ميرره هالووقت كانت راقده وحاضنه مخدته,,, وحمداااان يوووم جااف ما في فايده دش الحجرررره وجافها رااااااااقده شراات اليهال ودمعتها ع خدها

حمداااااااان وهو مول موووب حاس بعمره: فديت هالدمعه انا,,,,,,,وراح ويلس قريب من الشبريه وتم يهمس

حمداااااااان: مياااااري,, مياااااااري قوووووومي

ميررررررره: ابا ارررررقد شيخوو قووومي((ولفت صووب الثاني))

حمدااان راح الصووب الثااااني: هههههههههههههه ميووووور انتي يايه اهني عسب ترقدين يالله نشي

ميرره انتبهت ع نفسها وقامت وبطلت عيووونها,, واول ما بطلت عيوونها انصدمت يووم جافت حمدااااااان حست انها يالسه تحلم

ميررره تبى تتأكد: حمدااااااااااااااااااااااااااااااان

حمداااااااان: هي حمداااااااااااااان,, يالله نشي اشووف بلا كسل

ميرررره قامت من مكانها وعدلت شيلتها وهي ميته من المستحى: هااااا قــ قــ قممممت

حمداااااااااان: ههههههههههههههههههههههه انزييييين ليش جذى يالسه تقطعين ف الرمسه شووو بلاج؟؟؟؟

ميررره بأبتسامه وارتباااااااااك: مــ مماشيء

حمدااااان: هههههههههههههههه خلااااص خلاااص هدي,,انزييييين ليش كنت اتصيحين..َ!!

ميررررره اتوهقت: ها هي لا ما شيء ما كنت اصـيـصيح منو قااااال....؟؟؟

حمداااااان: محد قالي انا رووحي جفت

ميررررررره هني صااااااااحت

حمدااااااان زاااااغ: ميااااااااري شوو فيج ليش اتصيييييحين؟؟

ميررررره: والله واللللللللللله موب قصدي شيء بس انا احب ارقد ع الشبريه وما احب ارقد ع الارض والللللله السمووحه حمدان ولا تحط شيء ف بااااااااالك بليييييز

حمدااااااان نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه تعرفين انج يااااااااهل انزين شوو يعني لو رقدي ع شبريتي انا ولد خالتج وما فيها شيء صح

ميرررررره استحت:..................

حمدااااااااان: صح ولا انا غلطاااااان

ميرررررره بهمس: صــــــــح

حمداان: معني ما سمعت شيء بس بنطوفها لج ويالله اجووف يدامي

ميرره: ان شاءالله

ونزلو تحت بس حمداااان قال ان هي تتجدم وهو بيروح يتسبح وبي

ام حمداااان: هلا والله بميااااااااري شوو فيج حبيبتي شيء يعووورج؟؟

ميررره وويها غااادي طماط: مــ ماشيء خالوتي

فطوم بغت اتوهقها: ميروووو ليش ويهج غااادي شراااات الطماط

ميرررره: ها هي لاني كنت راقده ع ويهي

فطوم""جواااااب مقنع للجميع بس ما يطوووووف علي انا,,, يااااارب يااارب ياحبيبي انك تجمعهم ويا بعض يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب""

وهني يرن تلفووون سعيييييد

سعييييد: اووووووووووووووووووووووه

هزااااااااااع: منوووووووووووووووووو؟؟؟

سعيييييييد: ما يخصك,, شوو هالويه ها ويه ولا قلت ادب

هزااااااااع: انااااا ويهي قلت ادب,,,انزيييين اراوييييك فطوووووووم فطووووم ترررى سعييييييد يكلممممممم بنااااااات وهاااااي الي ع الخط وحده منهم

سعيييييييد: هي هي هي سيررررر لااااا اصلا فطووم واثقه مني العب غيرها يا حبيبي((وظهرر ف الحووي))

فطوووووم الشك ياها وحست ان كلاااااام اخووها صدق ف شووي شووي قامت من مكانها وراحت ف الحووي بس من ورى عسب سعيييييد ما يجووفها

سعييييييد: ههههههههههههههههههههه بسيطــه,, حبيبي قلبي روحي حياتي كلها انا اموووووووت فيج اعشقج اهوااااااااااج اذوووووب بلمسج ااااااااااااه احبج

فطووووووووووووم اكبرر صدمه لفطووم صدمة عمرها ما عرفت شووو تسوووي والله ما بتحسووون شراات ماهي حاسه بهطعنه الي في قلبها من اغلى انسان ف حياتها بعد امها وابووها ويدتها طبعا وما حست الا ودمووعها تنزل ع خدها بمراره هي ما كانت اتحس ان هاااااي دموع كانت اتحسه دمووع وحسررررررره وخيااانه واهانه,, محد بيحس شرات ما تحس فطووم غييير الي مجربه الحب وعذااابه الله يلوووم الي يلوومهم صدق صدق الحب عذاااااااااااب,,

ولا شووي و صد سعيييييد صوووب فطوووم وانصدم بدموووعها ومن وقفتها

فطوووم هزت راسها بأسف:

وياااا حسااااافه ما مضى والله يا حسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت ما توله وليتنا ف يووم ما غلينا
((وتاشرر ع قلبها وهي متحسفه))

ورااااااااااااااحت وهي اتحس بالاهانه والخيانه من انسان عزيز ع قلبها

سعييييييييد بعده منصدم وموو عارف شوو يسووي وسكر ع المتصل اصلا فطووم كانت ظالمه سعيييييد,,, سعييد كان يرمس اخوووه عبيد

السالفه وما فيهاا,, بعد السلام وكل شيء تموو يسولفوون فعبيد قال

عبيد: سعيدوووو والله اقولك اهني شيء بناات خليجيات يقولولي احبك ويلسوون يصيحوون وانا ما اعرف شوو اقولهم قولي يا ريااااال شوو اسووي فيهم ذبحووني؟؟ مااعرف لهم

سعييييييد: هههههههههههههههههههههه بسيطــه,, حبيبي قلبي روحي حياتي كلها انا اموووووووت فيج اعشقج اهوااااااااااج اذوووووب بلمسج ااااااااااااه احبج

عقب استووو الحاااااااااااادث الي الله يعلم شووو بيستوووي فيييه ااااااااااه

اما فطوووووم اووول ما راااااااحت عنه دشت المطبخ وغسلت ويها وتمت 5 دقايق وهي اتحااول انها تسكت عمرها,, "ملاحظه"(( فطوووووم من النوووع الي يوووم اتصيييح صيااااحه يكسرر الخاااااطر بالقووو بس مع هذا تحلوو اضعاااف اضعااااااف سبحاان الله,,, عيونها يحمرر وخشمها يحمررر ولو كااان صياحها من قلب ومن الخاااطر تيلس ترتجف بعد,,)) ويوووووم حست انها ok قامت وظهرت من المطبخ الين وصلت الصاله وهي منزله راسها عسب محد يجوووف ويهاااا

شيخه: هههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا حمدااااااان

حمداااااااان: جي انا سجينه عسب اقطع سوالفي وسوالفي هيه بروحها حلوه ما يهون علي اقطعها,,, ولحظه لو سوالفي مووب حلوووه جلبي ويهج ع صفحة هزااااااااااااااااع

شيخه وميرررررررره كان بينفجروووووون من كثررر الضحك,, ومررره وحده لفوو صووب فطووم

شيخووو: فطووووووم تعالي وين رحتي انتي؟؟؟

فطوووووووم""ااااااااه رحت جهنم رحت عند مووتي ياريتني ما رحت ولا سمعت الي انقاااااااال ياريت,,,لا لا الحمدلله كشفته بس بس بعد احبببببببببببببببه احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه""

فطووووم وهي منزله راسها: مــ مــ ما ابي بــــ بــ بـس بسير ر فـ فـو وق((كانت ترمس وهي تتقطع ف الرمسه من كثرر الصياااااااح))

شيخه استغربت من فطوووم وكانت بتقووووم بس سعييييد دش,, فـ فطوووم رفعت راسها عسب اتجووف منووو واول ما رفعت عيونها جاافت عيون سعييييييد ونزلت راسها وررررربعت بسررعه فووووووووووق وهي اتصييييييح بصووت عالي وكل انصدم من تصرفها

الكل لف صوووووب سعيييد: شووو فيها فطوووووم؟؟؟؟؟؟

سعيييييد وهو زاااااااايغ ان علاقته بفطوم ومحبتهم اتضييع: مــ مـــــــاااا اعررف لا تسألوني

حمدااااان: سعيييييييد انت زعلتها!!!!!

سعييييد زااااااعج: بس بس ما اعرف اسكتوووو

حمداااان وهزاااااع راحووو يهدووون سعييييييد وشيخوو وميرووو ربعو ورى فطووووووم

ميره ادق باااب حجرة فطووووم: فطوووووووم بطلي الباب

فطووووووم:...................

شيخه: فطااااامي فديتج انا بطلي الباااااب عن خاطرنا,,, ترضيين عاااد ال********** ينذلن

فطوووووووم:..................

ميررررره: افااااااااا افاااااااا والله ما هقيتها منج يا ال........ افاااااااااا

فطووووم نشت وبطلت الباااااب وايدها ترتجف

ميرره وشيخه يووم جاافو فطوووم جذى شهقوو شهقه قوووويه

شيخه: فطووم ليش جذى مسوويه ف عمرررررج ينيتي!!!!!!!!

ميررررره وهي منصدمه: بس بس اسكتي طاعي دمووعج وعيونج شووووي وبتصيحين دم

فطوووووم تضرب ع الشبرريه بحسرره وندم وهي اتصييح: ليتني ما حبيته ليت ما دخلته قلبي الخااااااااااااين الي غدرر بقلبي انا مينونه يوووم حبيت بعد ذيااااااب,,, ذياااب ااااااااه يا ذياااااب,, ذيااب الي ملكني روحه وفتحلي ابوووووووواب قلبه ودخلته وقفله علي هو الوووووحيد الي ما غدرر بحبي له هو الووووووحيد الي حبني من كل قلبه لكن انا هديته وخنته ورحت عنده,,,هووو الووووووحيد الي حبني هوو الووحيد,, ذياااااااااااااااااااااب احبك الييييييييين ما اموووووووووت احبك ومستحيل انساك لو مهما تبتعد عني من الدنيا (واتصييييييح(

ميرررررره وشيخه كان الكلاااام نازل عليهم شرااااات الصاااعقه

ميررررررره بأرتباااااك شديد والعبرره خانقتنها: فـ فـ ـفـ طـ و وم أ انـنتي عـن منو و يالــ لــسه تتتترمسيييييييين!!!!؟؟؟

فطوووووم اتاشرر ع ميررررره: عن اخووج الي غدرر بحبي وبينلي انه يحبني بس بس حسافه والله حساااااااااااااااااااافه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

شيخه وميرررره طبعا كانوو يعرفوون قصة حب سعيييد و فطووم,,, لان سعييد كان يسأل عن فطوووم من عندهم ومن ضمن هالاسئله قالهم فطووم شلوون تزعل يعني زعلها اشلووووون؟؟؟,,,قالوله طبعا فطووم من النووع الي لوو زعلت الله يعينك لان زعلها شووي يذل وما ترضى بسررعه

شيخه بصدمه: ليش سعيييييد شوو سوووى؟؟؟

فطووووووم ما رضت اتخبرهم وكاااااانت اتصيح من الخااااااطر

اماااااا تحت

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:32 PM

حمدااااان: انزييييين انا ابى اعررف شوو السالفه؟؟؟

سعيييييد:......................

هزاااااااع: ما يستووي جذى خبرررنا انزييين شوو استووى من بينكم تررى فطووم اذا زعلت الله يــعـــيـــنـــــك عليهاااااا

سعيييييييد: بس هي ظلمتني فهمتني غلط

حمداااااان باستغراااب: كــــيف وانت شوو يالس اتقووول؟؟!!

سعيييييد قاااام من مكاااااااانه: حمدااااااان فديتك خلني ارمسها وبفهمها المووضوع

حمداااااان ما اقتنع بس قااال" معليه خله يرووح عسب ما تكبررر السالفه بس ابوويه لوو عررف لا لا لا ما اعتقد اكييد لو كان في خلااف من بينهم بيخليهم يتفاهمون"

سعييييد وضيجت الدنيا كلها ف عيوونه: هاا يا حمداااان شوو الراي...!

حمدااااان لف صووب سعيييد وابتسم ابتسامت رضا: رووح بس لا طوول

سعيييييييد ما صدق ربع بسررررررررعه فوووق وحمدااان وهزااع يضحكوون عليه

المهم بنروووووح فوووق...........!!

سعييييد دش الحجررره فجأه ومحد انتبه له غيررر شيخووو,,, وفطووم كانت طايحه ع الشبريه وحاضنه المخده واتصيييح بالقووووو,,,,فشيخوو عطت نظرره لميروو عسب يظهروون,,, وميرره فهمت عليها وظهرررو

وسعيييد يووم جافهم ظهروو سكرر البااااب شوويه واتقرررب من فطووم ويلس ع الشبررريه ومسح ع راسها

فطوووووووووم ما تحرركت بس اوول ما حط ايده ع راسها عررفته"" ما اباااك اظهر يعل رووحي تظهرر وافتك من الحب وبلاويييه قووم عني خلااص عفتك يا العذووول تخوون حب طااااهر مني بعد اغلى نااسي وترووح وتجازيني بهالشيء قووم عني ما اشتهي قربك لي عفتك يا خااين العهد يا غداار قلبي بالمحبه,,,, فطووم خلج قوويه لا تصيحين جدامه بينيله انج ما اتحبينه والله ما ارجعلك الا لما اعررف الحقيقه بس لوو كان الحقيقه مثل ما انا متصورتنها والله انك راح بتجووف مني شيء عمرررررك ما جفته يا ياااااا""

فطوووم مررررره وحده قامت ووقفت واشرت ع البااب وهي منزله راسها همست: اطلع برع

سعييييد وقف اوول ما جاف ويها انصدم صدمت عمررره اول مره يجوف فطووم جذى اتصيح وترتجف وقف قلبه يوووم جاف ويها

سعييد اتقررب شوي صووب فطوووم: فطووم سمعينــ

فطوووم قاطعته وهي شووي اتزاعج: يعل سمعي البط,,, اظهررر ما ابا اجووفك يدامي اظهرررررررررررررررر يعل رووحي تظهرر وافتك...!

سعييييد كله ولا حد يدعي ع قلبه رووحه عيوووونه فزاااعج شووي

سعييييد: لا تدعييييين ع عمرررررج فهمتي

فطوووووم رفعت عيونها واطالعت اسعيييييد اول مرره ف عيووووونه: وانت اشدخلك فيني ما يخصك فااااااااااهم

سعيييييد اتقررب من فطوووم ومسك ايدها والايد الثانيه حطها ع خدها وقااااال برقه: شوو اشدخلني انتي رووحي الي انا عاااايش فيها وقلبي الي ما ينبض الا بحبج وعيووني الي ما تناظررر غيررر عيونج,, بعد اتقوولين شوو دخلني وشوو يخصني....!!!

فطوووووووم شوووي اثر فيها بس قاومت وقوت عمرها وسحبت ايدها بالقوو وغمضت عيونها وزاعجت: اطلع بررررررررع لا تقوول فهالكلام السخيف راح ياتأثر علي لا خلاص انا طلعتك من قلبي ومحد ف قلبي احينه غيرررر ذياااااااب فاااااهم ذياااااب ذيااااااب ذيااااااااااااااب

سعييييييد حس بالغيرره تقطعه تقطييييييييع واتقررب من فطووم ومسك ايدها وقربها صووبه بدفاشه شوويه: لا تطرين اسمه انتي لي انا لو شوو ما صاااار وان طريتي اسمه يدامي مرره ثانيه بذبحج فاااااااهمه ((معنه ذياااااب الله يرحمه اتوفى الا ان سعييد يغاار منه يووم فطووم تطرريه))

فطووووم رفعت عيووووونها صووب سعيييد وحطت عينها بعيونه,,, وعيوونها مترووسه ادموع,,ادمووع حزن وضيجه و قهررر: لا بطريه وبطريه طوول عمرررررري هو الوحييييد الي حبني من كل قلبه وما غدرر بحبي له انا انا((وتاشر ع عمرها بحسرره)) الي غدررت بحبي له وحبيتك انته((وتاشر ع قلبه وتهز راسها ودموعها سيلان ع خدها)) بس حسااااااافه ما تستاهل هالحب انت الي همك تلعب علي والي تباهم هم بنااات الشوااارع بنااااااات اللوووووووووووووث,,,اطلع بررع اطلع ما ابا اجووف ويهك يدااااااامي مرره ثانيه اطلع يعل

سعييييييد قاطعها والغيررره شابه ضوو عنده وهو بعده ع نفس الحاله كان ميوود ايد فطوووم ومقربنها صووبه وعينه في عينها

سعييييييد: انا غدررت بحبج لي

فطوووووم تمت تطالع عيووونه,,,"ملاحظه"(( فطووم من النووع الي لوو الواحد يسألها سؤال حتى لو كان محرج اتم تتطالع عيوونه وعيونها ما شاءالله قوويه))

سعييييييد ما استحمل انه يتم يجووف عيوون فطووم لانه بيتهووور فبتعد عنها

سعييييد لف صووب فطووم: انزين اسمعيني بخبــ .....

فطوووم صااااحت مارامت اتيوود عمرها واول ماصاحت طيحت عمرها ع الشبريه وحضنت المخده ويلست اتصيح

سعيييد ما هااان عليه يظهرر ويخلي فطووم اتصييييح فتقرررب منها وااايد وقرب ويهه من ويه فطوووم وهمس بصوووووت حلوو

سعيييد: حطي شيء في باااااااااالج انج لي وانا لج وطوووووول عمرري بتم أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــبج((قالها بصووت عالي)) وظهررررر

فطووووم""انا بعد احبك,,, والله الكلام ظهرر مني من كثرر الحرره والقهرر الي فيني سعيييييد لا تهدني انا احبك بس ما احب اذل عمررررري""فتمت اتصييح

اما سعييييييد ظهر من حجررة فطوووم وقلبه مكسووور والغيرره شابه ضوو عنده فيووم نزل الكل كااان تحت الا ام حمدااااان رااحت ترقد لان بوحمداان ياه البيت وسلم وسأل ويين فطووم وحمدااان غمزله انه عقب بيخبرره وبوحمداان ما عارض

حمداااااان اتجدم صووب سعييييد: ها شو استوووى....!!

سعيييييد هز راسه

حمداااان بغى يطيب خااااطره: ولا تزعل بوو عسكوور ان شاءالله بترضى

سعيييد رفع راسه وابتسم ابتسامت حزن: معليه الله يهديها,,((لف صووب خواااته)) يلا شوواخ ميااااار

هزاااااااااع: لا وين اتسيرووووون باتوو اليوم هني

سعييييد: لا شوو ما يصير

حمداااان: صدقه هزاااع باتوو هني وبااااااجر سيروو

سعييييد تم يفكرر واقتنع لانه هو روحه مو متفيج يسووق: انا مواااااااافق,,ها شيخوو وميروو شوو الراي...؟؟

ميررره وشيخه: لاااااااااااااااااء

حمدان وهزاع لفوو صووبهم مرره وحده,,,شيخه وميرره قالوو لاء لان يستحوون من هزاع وحمدان لكن الود ودهم يرقدوون عند فطووووم

حمدان يطالع ميره: وليش ان شاءالله لاااااااااااء ,,, والله ترانا ما ناكل لحووم الانسان

ميرره استحت

ميره بهمس: Ok انا موافقه

هزااع يطالع شيخه: وانتي انسه شيخه شو الراي...؟؟؟

شيخه: انا موافقه بس امايه ما خذنا موافقتها لا هي ولا ابوويه اخااااف عقب ينااااازعوووووون

هزااااااع بستهزاء: انا بكلم امج وابوج ف عذر ثاني ولا خلص يا مدااااام شخشخ

شيخه رفعت عيووونها واطالعت هزااااااع: سخييييييييف((شخشخ يقولولها لان يووم كانت صغيرره كانت اتقوول بدااااال كندوره خشخاااش شخشخ ومن ذااااك اليووم وهم حاطين عليها واكثررر واحد هزاااااع))

الكل الا هزااااع تحت الصدمه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزااااااااع ياشر ع عمرره: انا سخييييف يا شخشخ...!!

شيخه: هي انته عيل منووو,, ولا تقوول شخشخ لا اقطعك((استقووية الابنيه هههه))؟؟؟

هزاااااع يمسك لحيته: Ok ok انا اراويج يا شيخووو

شيخه بخقه: قصدك شيختك وتااااااج راسك ونبراااسك يا ال>>>>

هزااااع يحط ايده ع راسه: والنعم السااااع يشرفني اتكونين تاج راسي ونبراسي يا ال>>>>

شيخه استحت

الكل: اووووووب اوووووووووووووب

شيخه: جب جب

عقب هزاااع راااح اتصل ع خالتته وقال حق الجماااعه تعالوو سمعوو شوو بقوول

ام عبيد: الووووووو

هزااااااااااع حط ع الاسبيكاااااار: مرررحبا مليااااااااار ولا يسدن ف ذمتي ذمه يا بعد اهلي

ام عبي بأستغرااب: منو ويايه.........؟؟

هزاااااااع يغمزلهم: اشحااااالج حبيبتي؟؟

الكل ميوود عمرره عن يفطس من الضحك

ام عبيد: طع المنكرر شوو حبيبتي ما حبيبتي,,, شوو من مذهب عليك استحى يالس اتغازل حرمتك وانا ما دري شوو تبى ومنو تبى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزااااع يطالع شيخه: لا وانتي االصاجه يالس اغازل ام حرمتي

اهني ماراموو ايودوون عمارهم فضحكوو بصووت عالي ع شكل شيخووو

ام عبيد: اييييييه ابوويه سيرر ارقد شكلك انته خاالص مووب عاارف شووو تقووول(وبغت اتسكر)

هزاااع بسرررعه: خالوو خالوو انا هزااع ولد اختج هههههههههههههههه

ام عبيد بصدمه: هزااااااع ولد عوااااااش اختي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هزااااااااااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههه هي هي انا,,,افا والله يا ال>>> ما عرفتيني خلااااص انا زعلااااااان وابي رضوتي

ام عبيد صاااااااحت: يا بعد اهلي فديتك انا اشحالك هزااااااااع؟؟

هزااااااع ما هان عليه خالته اتصيييح: افاااااا ليش الصـــياح,,لا تقولين اذا صحتي ما بتعطيني رضووتي بلا بتعطيني لووو شوو ما صاررر

ام عبيد ضحكة: هههههههه عيوني لك يا عيوووووووني انته((ام عبيد كانت اتمووووت ع هزاااااااااااع ))

الكل: اووب اووووووووووووووب انجووف السالفه صارت عيووني ها

هزااااااع لف صوبهم: جب انتووو,,.,,,, اهنااااك افتكينه من غيررة فطووم وهني تظهرولي انتووو,,((بــخــقــه)) فديتني الكل يغااااار مني

شيخه: من شوووو ياحظي...؟!؟!؟!

هزااااااع يطااااالع شيخه بخقه: من جمااااااااالي وخااااصه من عيووني ربي لا يحرمني منهم

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزااااااع: بس اسكتووو,,, يالله خالووو عطيني رضووتي

ام عبيد: امرر تدلل شووو تبى حبيبي........؟؟

هزاااااااع: خالووو استحي لا تقوليلي حبيبي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاااااااع: رضووتي ان عيالج يرقدوون عندنا اليووووووم دخيللللج

ام عبيد: انا موااافقه هم ما بيسيرووون بيت غريب الا بيسيروون بيت خالتهم بس خلووني اشااور بو عبيد وعقب بخبرررررك اوكي فديتك

هزااع: ما شاءالله معلمين خالوووتي اوكي بعد ها,,, حرركــــــات بعد

ام عبيد: هههههههههه شوو نسووي من كثرر ما يقولون نحن اتعلمنا منهم يالله فديتك مع السلامه

هزااااااااع: يحفضج ربي غناااتي هالله هالله ف الطريج لا تربعييين

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عبيد: ههههههههههههههههههه فديت سوالفك انا,, يالله مع السلامه

هزااااااع: ههههههههههههه مع السلاااااااااامه

حمداااااااان: ااااااااخ يا بطني والله اتضحك هزاااااااااااعوو قووم اشترك ف مسارح الامارات ومثل مسرحيااااات اماراتيه والارباااااااح ففتي ففتي

هزااااع: لا والله وليش اعطييك بالله عليك انته الي بتشتغل وتمثل ولا انا

حمداااااان: لاني انا الي طلعتلك الفكره

هزااع: طع هذا,,, جني برووح يالس يقسم البيزاااااااات

ولا شوووي ويررن تلفووون هزااااااع
هزاااااااااع: مرررررررحبا مررررررحبا الساااااااااع حي ذا الصووت

سلطاااااااان: الله يحيك ويبجييييييك مرررررحبا الساااااع هالشيخ وين داارك...؟؟

هزااااااع: والله فــ البيت اليووووووووم قووم سعييييد ياينا فما ظهررت

سلطاااااان اتغصص يووم سمع طاااااااري سعيييييد: اها يا حيك يعني ما بتي صحااارى

هزااااااااااااع: لا يا بووك حرمنا انروووح هناااااك عرررررب نصحوونا وحلفووني ما ارووح هناااااااك وانا عطيتهم كلمه وانا عند كلمتي,,, وثانيا قووم سعيد بيرقدووون عنا,, فستسمح من الشباااااب وقولهم حاااااولو مرة اخرررى

سلطاااان ماااااات من القهررر""اكييد مستانس سعييييدو يا ريتني انا بداله ااااااااخ يا غصتي بس شوو نسوووي الله كريم""

سلطاااان بضيجه: Ok حبوب اخليك مع الاهل فمان الله

هزااع حس ان سلطاااااان صوته اتغيرر: سلطااااااان فيك شيء ارمس

سلطاااان ابتسم عررف ان محد فالدنيا يفهمه غيرر هزاااع: لا فديت رووحك ما فيني شيء لاتشيل همي فمان الله

هزاع وهو مستغررب من سلطان: الله يحفضك

حمدااااااان: منووو؟؟؟ سلطاااااان!!!

هزاااااااع لف صووب حمداااان: هي سلطااااان ما اعررف صووته متغيرر احس انه متضااااايج

حمدااااااااان: رب ما شررر شوو فيه..؟؟؟

هزااااع: ما اعرررف والله

حمدااااان اتنهد: ااااااه الله يعينه انزين انا خاااااطرري اطالع فلم

الكل الا سعييييييييد الي موليه ما كاااان معاهم: وياااااااااك

حمدااااان: Ok بتوووووون حجرتي ولا ويييين؟؟؟؟

سعيييييد بسرررعه: بنسيررر حجررررة فطووم بنطالع معاها موو هي قايله انها تبى تتطالع معنا

هزاااااااع اقتنع: هي والله اصلا فطووم هي الي اتحلي الفلم فديتها والله

حمداااااااان: ما اعتقد بتواااااافق

سعييد: انته قوووم بنسيرر وانته وهزاااااع كلموها بتوااااافق,, اسمعو شوري انتوو بس

حمداااااان قااام: سرينا عيل((نسيييت اقولكم ان ام عبيد اتصلت ع سعييد وخبرته انهم يباتوون بو عبيد اقتنع لان سعيييييد وياهم فما عارض))

والكل قااااام,,,هزاااااع وحمدااااان ساروو ايبوون الدفدي,,,وميرره وشيخه ساروو عسب ايبووووون حلاويااااات من المطبخ بس هزااع قال ان فطووم عندها حلااااااوياااات حلوووووووه ف ثلاجتها,, وعقب يووم خلصوو كلهم اتيمعوو عند باب حجررة فطووم

حمداااااان: طق طق طق

فطووووم: .......................

حمداااان: فطاااااااااامي ممكن ادش..!!؟؟

فطوم:.......................!!!

حمدااااان اتنهد ودش الحجررره وسكرر البااااااب

فطوووووووم كانت منسدحه ع الشبرررريه وحاضنه مختدها المفضله النااعمه وسرحاااااانه وادمع

حمداااااااان انصدم يووم جاااف عيونها وخشمها فتقررررب من فطووم: فطاااامي حبيبي لا تصيحين فديتج طاااعي عيووووونج بتنعميييين

فطووم لفت صووب حمدااان واتقررربت من حمدااان وحضنته وانفجررت وهي اتصيييح: حمداااان ليش ما يحبني ليش انا شوو ذنبي اني حبيته,,, قص علي بكم كلمه وقااااااال انه يحبني بس هووو ما يحبني حمداااااان خله يرحمني حرررررام وربي حرااااااام عليه

حمدااااان حضن فطووووم وهي كاسرره خااااطره: خلاااااااص حبيبي لا تصيحين ان شاءالله ربج بيفرج همج,,, بس اسمعي فطووم خذيها نصيحه مني لج اذا اي شيء صاااار من بين الاخ والاخت الزوج والزوجه الام والبنت ومن اي حد مو لازم الكل يدري لازم تتعودين انج تكتمين اسرارج واسرار بيتج عسب اتصيرين حرمه والنعم فيج,,انزين حيـــــــاااتي

فطووووم وااااايد اثر فيها كلااام حمدان وحست ان كلاااااام اخوها دوومه درر واحكام ودومه ينصحها لطريج الصح,,فحضنته وهي تدعي ربها انه يخلي لها اخوها ويحفضه من كل شرر: انشاالله يا بعد كل هلي

حمدااان ابتسم: بارك الله فيج حبيبتي,, احييييين انا ياينج نبى نتطاالع فلم ف حجرج شوو رايج؟؟؟؟

فطوم ابتعدت عن حمداااااان: لاااااااء لو سعييييد وياكم ما شيء ما تتطالعوووون ف حجرررتي

حمدااااان: ليش هو ما بيسوي شيء ونحن ويااااااج انا موووجود هزاع موجود وع فكرره فطووم ترى لا تنسين ان سعيييييييييد ولد خالوتج فما في شيء ايخلج اتخاااافيييييين

فطوووووم اقتنعت وقاالت ف خااااطرها""والله ما بسويلك سااالفه اكبرر طاف""

حمدااااااان ابتسم: ها رضيتي....؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووووم هزززت راسها وحضنت المخده بالقووو,,,وشوووي ويدشوون كلهم حمدااااااان قالهم لا تبوووون السالفه يدامها ولا تسألونها عن شيء

فطووووم كانت ف الزاوويه وكانت يالسه ف زاوية الشبرريه وما خلت حد ييلس عندها الا حمداااااااان,,, وسعييييد كان مجابلنها عمدا سااار ويلس هنااااااك وهزااااااع كان يالس تحت وميره وشيخه قعدو ع الكراسي الموجوده,,,المهم شغلو الفلم بس قبل لا يشغلونه

فطووووم بصوووت وااااطي: هزااااااع حط فلم ررررعب((فطووم اتمووت ع افلاام الرعب بس اتموت خووف ف نفس الوقت))

هزااااااع كاتم ضحكته: احط ما بتصارخيييييين؟؟

فطووووووم رجعت وانسدحت ع الشبررريه واتقربت من حمداااان وهزت راسها بالنفي

هزاااااااع: كيفج((وشغله))

فطوووووم اتقربت من حمدااان ومسكت ايده وحضنته وحمدااان حط ايده ع جتفها وقربها صووبه

الصررراحه سعيييد موول ما كااااان هامنه شيء غيررر فطووووم ما شل عينه عنها,, اما فطووم كانت مسوويه طاااااااف حق سعيييد بس خاطرها اتجوفه بس كبرياءها يمنعها وعزة نفسها وكانت شووي مندمجه ف الفلم

سعيييد""ااااااااخ يا ريتني كنت بداااال حمدااان اااااااه فدييت عيونج يا غناتي وربي احببببببببج الا امووووووووت فيج بس شوو اسووي فهالعنااااد الي فيج حتى ما تعطيني فررصه اشرحلج السالفه وربي باجررر لازم اخلص الموضوع ااااااه""

وهم يطالعوووون الفلم يت لقطه مررره وحده اتخوووف وفطوووم اوول ما ظهررت اللقطه ما رامت صرخت واتلزقت ف حمدااااااان,, وحمدان يضحك وهو يحضن راس فطووووووم عسب ما تتطالع,, وسعييد لف صووب فطوم يوم صرخت وميت غصه من حمدااااان,, ويووم طاف ع اللقطه 10 دقايق فطووم قالت حق حمدااان انها بتسيرر اتيبلها بيبسي

حمداااان: ما عندج اهني فحجرج

فطووووم: لااااء فحجرة هزااع شيء ف ثلاجته هوو خد مني اثنين بسير ايبهم

حمدااان: انزين انا بسيررر ايبلج

فطوووم: لا لا انا بسيرر((وطت صوتها))بس خل ولد خالتك ما يلحقني لاذبحه

حمداااان: ههههههههههههه ok

وقااامت وظهررررت,,, ويووووم ظهررت حمداان لف صووب سعييييد وعطاه نظره انه يظهر ورى فطووم وسعييييد استانس,,,حمداااان كان يبى فطووم اتكون مستانسه ف حياتها وما اتكوون حزينه لان ما اتعود ان فطوم جذى اتكون

فطووم كانت اترووح ببطئ وهي خاااااااااايفه الا ميت من الزياااغ وسعيييييد كان وراها ويمشي شووي شووي اليييين فطووم وصلت عند بااااب حجرة هزااع,, هناك سعييد زقرها

سعييييد: فطوووم

فطوووم صرخت اتحسبت حرااامي ومن كثر خوفها اغمى عليها,,,سعييد اول ما جاف فطوووم طاحت ربع بسررعه صووب فطوووم وخلاها تنسدح ع ريوله وتم يضرب ع خدها بخفيف ويزقرها بس ما شيء فايده بعدين هدها ورااح حجرة هزاع وياب عطر وتم يرشها اليييين استوعبت السالفه ويووم بطلت عيونها جافت ان سعيييييييد اميلسنها ع ريوله وهو كااان قرييييب منها ما عرفت شوو تسووي الين حست انها زوتدها ونشت بس سعييييييد يودها من ايدها

فطووووم: لو سمحت شل ايدك ابا اروووووح

سعيد اتقرب من فطووم وهو اميود ايدها: فطووم عطيني فررصــ

فطووم ابتعدت عنه ورفعت ايدها: بس بس اسكت ما ابا اعذااار

سعييد اتقررب منها: ابا اعررف ليش كل ها الاعنااااد انتي اسمعيني

فطووووم قاطعته: قلتلك ما ابا اسمع شيء منك كرهتك كررهت حسك

سعيييد انصدم وما صدق فتجدم ومسك ايد فطووم ورص عليه اشووي: فطووم هالكلاااام لي اناااااا

فطوووم بقهرررر: هي لك انته وشل ايدك ابا اروووووح((وسحبت ايدها بالقوو وراااحت وهدت سعيييد))

فطوووووم عمدا جذى قاالت عسب اتعذبه مثل ما هوو معذبنها الصراااااااحه فطووم صح ندمت انها حبت بعد ذيااااب بس ف شيء جذبت عليهم ان فطووم تكره سعييييد وان ما في قلبها احيين غيرر ذياااااب لاء فطووم جذى قالت عسب تقهر واتعذب سعيييد

المهم فطووم دشت حجرة هزاااااااع وخذتلها بيبسي وظهرت وهي مسويه طاااف لسعيييد الييييين وصلت حجرتها,,,اما سعييييد كان بعده تحت الصدمه بس عقب اقنع نفسه ان هالكلاااام ظاهر من ورى خاااطرها واتنهد وسااااااار ف الحوي تم يرووح وي بس عقب يلس ف الحديقه وهو يجووف نافورة فطوم وسرحااان الين جاف ان عند النااااافوره شيء دفترر قاااام من مكانه راح وخذ الدفتر والدفتر كان بمنتهى الرووعه,,, المهم بطله جاااااف كله مكتوووب اشعار وع كل شعر غزلي مكتووب تحته حررف الــs انصدم منوو حرف الs ما يا ع باله ان هالحررف حرفه تم منصدم مووب عااااارف شو يسووي,,,اليييين جاف قصيده هالقصيده فطوم كانت كاتبتنها وكااانت مشتاقه حق ذيااااااب قبل لا اتجووفه ف القاعه وكان عمرها ف هالوقت 11 سنه وكااانت كاتبه تحت القصيده ذيووبي حبيبي الى الابد

مساء الخير يا غالي.....فراقك غير احوالي
جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم في بالي
ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل...يبدد ظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي
احسك في دفا روحي..وانت كل آآآآآآآآمالي
لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي
حبيبي لا تعاتبني..اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي
ظروفي قسوة ايامي...والله يعلم بحالي
قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبت اقوالي

سعييد انصدم من الخااااااطر اتحرى ان هالقصيده فطووم فهالاياام كاتبتنها فتم يحترق ف مكاااانه ومووب عارف شووو يسووي وتم يقرأ باااااقي القصايد والشلات والاغااااني اغلبيتهم حق ذيااااب بس من اول ما حبت سعييد كله كانت تكتب حق سعييد

اما فووووووق

فطوووم يووم دشت كانت تنطرر سعييييد يدش عسب اتجوف ويهه بعد الكلااام الي قالته هل اثر فيه او لااااء تمت تنطرر وتنطرر بس ما شيء فايده,,,حست بالخووف عليه تمت ادمع كانت تبى اتقووووم بس زاغت ان حد من اخوانها يجفونها بس ما اهتمت وايد الي كان هامنها هو سعييييد فقامت من مكانها شووي شوووي ولبست شيلتها وظهرت من الحجرتها سارت حجرة هزاااع ما لقت حد,,سارت حجرة حمدان,,مثل الشيء,, غرفة حموووووود وعزوز مثل الشيء,,اهني فطووم ماااااااااتت من الزيااااغ,,,فطووم مو متعوده بالليل تنزل تحت لان اتخاااف بس عشااااان سعييييد نزلت بحذرر وهي زاااااايغه راحت عند الغرف الي تحت بطلتهم كلهم واحد واحد بعد ما لقته راحت المطبخ بعد ما لقت هني يلست اتصييح وهي متندمه لان قالتله هالرمسه,, وقالت ف خاطرها يمكن يكون ف الحديقه سارت بطلت باب الرئيسي بحذر وهي ميت من الزيااااغ واتصيح وظهرت من الفله وراحت عند النافوره واتذكرت انها ناسيه دفتر اشعارها عند النافوره فراحت عسب تاخذه وما لقته,,, وهي تمشي حست ان فـ حد فـ الحديقه ماتت من الزياغ وتمت اتصييح وهي مووب عارفه شوو اتسووي,,, فقالت اكيد حرامي وكانت تبى تتأكد فدشت ف الحديقه وهي تمشي شووي شووي وهي زايغه ,,, وهي رايحه سعييد لمح ان ف حد ف الحديقه فقااام من مكانه عسب يجووف منو وهو يروح جاف فطووم انصدم ان فطووم هني شوو تسووي,,,وفي هالحظه فطوم كانت زايغه ع سعييد واتصييييح لفت صووب سعيييد وجافته ماتت من الوناسه ربعت بسرعه صووبه ومسكت كندورته من عند صدره وهي اتصيح

فطوووم اتصييييح: انته وييييين سررت مو حراام عليك خليتني بروحي زايغه عليك ...؟((تمت اتصييييح))

سعيييييد رفع راسه عسب يطالع فطووم وهو ميت من الغيرره ويالس يحترق: خييييير شوو تبيييييين......؟؟؟

فطوووووم رفعت راسها وهي ميت من الصدمه سعيييد جذى يرمسها مستحييل: ها مــ مـ منـو و انـ نـته...؟؟

سعيييد عصب مسك ايد فطووم وفره وابتعد عنها: منو انا يعني شوو ها السؤال الغبي

فطووووم اتقربت من سعييد ووقفت مجااابل سعيييد وهي اتصيح واتهز راسها: ســ سعييييييييد شــ شــو فــ فــ فيك لــ ليش ا أ تغير رت عــ علي.....!!


Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:34 PM

سعيييد بعصبيه: ما تبني اتغيرر عليج وها شوو ((ويفر عليها الدفتر))

فطوووم نزلت راسها عسب اتجووف الدفترر واول ما جافت دفترها بسرعه شلته من ع الارض وحضنته وهي اتصيح: سعيييد لا تفر الدفترر جذى حراام عليك

سعييييد بعصبيه: هي يهمج لانه ف اسم حبيب القلب ما ترضين

فطووووم اتقربت من سعييد: اي حبيب القلب

سعييييد: ذياااااب حبيبج الي كاتبه عنه اشعاااار وكاتبه تحته ذيووبي الى الابد والثاني الله يعلم منووو حرف الS

فطووووم بطلت الدفترر: جووف تاريخ كم انا كنت اكتب هالقصاااايد حق ذيااب وكم كان عمرري وف رساله ورى الدفتر جنه ما قريته اقراه عسب تتأكد من كلامي

سعييييد شل الدفتر وقرا التواريخ وقفط ويوم قرأ الرساله اتأكد ان فطووم اتمووت فيه,, وبعدييين اتذكرر حرف الــS

سعيييد: ومنوو حرف الــ S

فطوم رفعت عيونها وهي ادمع: انته,,, منووو غيررك انته حررف الــS

سعيييد انصدم ما اتووقع انه لهدرجه يشك ف فطووم وما انتبه ان حرف الـS حرفه فتم منزل راسه مووب عارف شوو يسووي

فطووم اتقربت من سعيييد وهي اتصيح ورفعت راسه: سعييد لا تنزل راسك انا اباك دوووم يكون راسك مرفووع لو شو ما صاااار ابا اتكون قدوى لي ok حبيبي((وابتسمت احلى ابتسامه بين دمووعها))

سعيييييد رفع راسه وهو يبتسم: من عيوني يا عيووووني

فطووم صاااحت اكثر وهي اتشاهق: ا او وعد دنــ ني

سعييييد اتعذب يووم جاف فطووم فهالحاله فتقرب ومسح دموعها: فطااامي فديتج لا اتصيييييحين ليش هالصيااااااااح جووفي عيوونج,,,اليووم واااااايد صحتي فديت ادموعج يا الغلااااا

فطوووم مسحت ادمووعها بس ماكانت اتروم اتيود عمرها عن الصياااح كانت اتصيح اكثر وكاااانت اتحس ان هي وسعيييد بيتفرقوون مره ثانيه بس سكتت وما
قالت شيء بس عقب اتذكرت السالفه والغيرره ذبحتها وابتعدت عن سعييد وهي ترتجف

سعييييد حس بتغيرر فطووووم فتقرب منها: فطااااااامي شوو فيييج حبيبي؟؟

فطوووم لفت صووب سعيييد وهي اتصييح بس نظراتها كانت كلها غضب وقهر: بقولك لكن اتقولي الصدق وانا ما بزعل

سعيييييد: شوو حبيبي؟؟؟

فطووم غمضت عيونها وهي يالسه تنزف من داخلها من جوااااب سعيييد: مــ منوو كــ كنت ا ا اتر رمس الــ اليوووم

سعييييد: هذا الي كان مضايجنج وكنتي زعلانه علي منه

فطوووم هزت راسها وهي اتصيييييح

سعيد اتقرب ووقف مجابل فطووم ومسك ايدها واليد الثاني كان يأشر ع السما

سعييييييد: احلف بربي الي خلق السما والارض((رفع ايده للسما وعقب نزله صووب الارض)) وربي الي خلقني وخلقج((واشر ع عمره وعليها)) اني كنت ارمس عبيد اخووي والسالفه وما فيها((وقالها السالفه كلها))

فطووم انصدمت وكانت مستحيييه من نفسها شلوووون شكت في سعييد وظنت فيه ظن السوء فما عرفة شوو تسووي

سعييييد ابتسم: ها صدقتيني ولا تبيني اتصل ف عبيد عسب اتصدقيني((طلع موبايله)) صبرري شووي

فطوم قاطعته ومسكت ايده: لا لا صدقتك بس بس انا كنت خااايفه انك ما اتحبني واتندمت اني حبيت بعد

سعيد قاطعها وهو يحس بالغيره بس مابين عسب فطووم ما تتضاااايج: خلاااااص لا تطررين السااااالفه بس بسألج سؤال

فطوووم بدلع: لبيه

سعيييييد اتعذب: لبيتي رووووحي يا الغلااااا

فطووم استحت: سعيييد بس عاااد انا استحيييييي

سعيييييد: فدييييت الي يستحي فديته((وصد وراااه وعقب صد صووب فطووم)

فطووم استغربت من حركة سعيييييد فصدت ورى سعيد جافت مافي شيء وعقب صدت صووب سعيييد وهي مستغربه: سعيييييد شوو في ورااااااك؟؟؟

سعيييييييد: ما شيء قلت يمكن احييين هزاااااع يظهرلي ويسوي عمرره مستحي عسب انا اتفديتج

فطووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه

سعيييييد اتقرررب من فطووم وهو متعذب من ضحكتها: هي والله حلووه هالضحكه يا ربي لا تحرمني منها فدييييييييتها وربي اموووت فيها انا

فطوووووم سكتت من الضحك واطالعت سعيد وزاااغت يووم سعيييد اتقرب منها: ايييه اييييييه وين ويييييين....؟؟

سعيييييد ابتعد شووي وسوى عمرره اونه ما كان منتبه ع عمره: شوو اسووي ما كنت حاااااس بعمررررري ااااااااه الله يصبرني,,,فطووم انتي ما تبين انعررس

فطوووم: نووو اصلا انا ما احب العررس بس احبببك

سعيييد اتقررب: يعني تقدرين تصبرررين علي لااااه

فطووووووم: يعني عن العررس هيه انا موليه موووب مستعيله((بدلع)) ابا اتهنى بأيامي وياااااااااااااك فديتك انا

سعيييييد اشرر صووب الباب الرئيسي((يعني ادخلي ما ابا اجووفج الصراااحه فطووم من النووع الي تحب اتعذب الواااحد وتعرف تقهرره وتعذبه يعني يمكن بدون قصد اتسووي حركه اتخلي الوااااااحد يذووب ف مكااااااانه""ملااااحظه"")

فطوووم: انزييييين خلاااااص بسكت

سعيييييد مرره ثااانيه اشر صووب البااااااب وهو ساااااااكت

فطوووم ضربت جتفه بالخفيف: بس عااااااد والله ما بسووي شيء والله

سعييييد اطالع فطوووم بنظرره خلت فطووم اتمووت من المستحى الا ذابت فكانت تبى اترووح بس سعييييد يودها من ايدها: ويييييين سايره

فطووووووم وهي ميت من المستحى: لا تطالعيني بهالنظرره

سعيييد يسووي عمرره مستغرب: ليش ...!!؟؟

فطووووم وهي مستحيه: امووووت مستحىىىىىىى

سعييييد اتعذب: اموووت انا فالي يمووت مستحى يعل الموت يبعد عنه ياربي ارحمني تررررى خلااااص صلاحيتي اني ايوود عمرري شووي ويخلص

فطووووم: الشررده عيييييل

كاااان يبى يمسك ايدها بس هي كانت اسررع

فطوم وهي تضحك:هههههههههههه موو كل يووم يا بابا

سعيييييد بجد: تعاااالي والله مابسويلج شيء

فطوووم بتشكك: احلف

سعيييييد: والله العظييييم

فطوووم اتذكررت: لاء لاء لاء,, قوول والله العظيييم اني ما بضربج فهالساعه وفهالحظه

سعيييييييد: ليش كل هذا؟؟؟

فطووووم وهي طفراانه: قووووول عااااااد والله ملييييييت

سعييييد قال الي تباه,, وفطووم اتقربت منه

سعيييييد يوود ايدينها: غني لي

فطووووووم انصدمت اووول مرره سعييييد يقولها غني لي: انته اشدرااك اني اغني؟؟؟؟؟

سعييييييد: حبيبتي انا اعررف عنج كل شيء,, يالله اجووف غنيلي اغنيه حلووه من هالصووووت يعل الناس كلها تفديييييه يعلني افداااااج يا روحي

فطوووووووم: من عيوني واهداااااء حق حبيبي شله مووب اغنييييه

أبيك ... أبيك ... يا عمري أبيك....
أباك .. اباك... يا روحي أباك....
(2)أغار عليك لو من والديك....
و أغار عليك من لمسة يداك...
(2)أنا أترجاك..., وأتوسل اليك...
ومن هذا الهدب عندي رضاك...
(2)وأنا لك معترف ..مخطي عليك...
ولو تطلب رضى عمري فداك...
3(بكت عيني) ...من الفرقى عليك...
تسهرني ... تبا تسهر وياك...
(2)حبيبي... من عذولك ما عليك...
مادام القلب يا خلي هواك...
احبك موت... احبك موت... احبك موووووووت والله و اهتويك..
(8)
سكن في مهجة فؤادي غلاك...
(2)وظن ما يخيب الظن فيك...
رجاء ...قدر شعوري يا ملاك....

سعييييد اتخبل ع صوووت فطوووووم تم امبطل عيووونه وهو سرحااااان فيها وفي جمااااااال عيونها السااااحرااااات الي تسحر كل من يجوفها غصبن عنه

فطوووم بدلع: وسوااااااااااااااالم

سعيييد اتقررررب من فطووم لدررجة ان فطووووم انصدمت من قررب اسعيييد فعالطووول شرددت

سعيييييد صرررخ بصوووت عاااااالي وهو متعذب من صووتها لان صووتها محد يقدر يوصف جمااااااااله رووعه يخبل بالوااحد ما الووم سعييييد اذا اتخبل عليها: احــــــــــــــــــــــــــب كل شيء فيج يا وردة سمااااااااااااااااااااااااااااااااي احــــبــــج وحــــــــيــــــــــــــااااااااااااااااااااااااا اااااااااتـــــــــــــج

فطووووم زاغت ان حد ينش فرااااحت بسررعه صوووووب سعيييد وسحبته من ايددددددده: بلاك ينيت ..؟؟

سعيييييد اتقررب من ويه فطووم ووهو خلااااص: وربي اين يووم اجووف هالعيون واسمع احن وارق وانعم صوووووووووت ف حياااتي وحيااااتج امووت فيج اغلييييييييييييييييج من كل قلبي

فطوووووم ابتعدت عنه بس اتيبست ف محلها يوم جافت ان سعييد اتقررب منها وهي ما اترووم تشررد لان الشيرررره وراها

فطوووووم وهي ميت من الزيااااااااغ: ســ سعيييد استهدي بــ ب بالله وارجع محلك

سعييييييد وهو متعذب: حرااااام عليج وربي متعذب ارحمي حاااااااالي يا بنت النااااااس

فطووم شووي واتصييييح: ســ ســ سعييييد قووووم الله يخليك قووم انته مو من عاتدك اتكوون مــ متهورر شو صاااابك

سعييييد نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووم صاااااحت مره وحده شرى اليهاااااال قامت تضررب ع صدره وهي اتصييييييييييييح

سعيييد وهو يدمع من كثر الضحك: فطوووم (( وجافها يالسه اتصيييييح انصدم)) فطووم ليش اتصييييحين غناااااااتي

فطوووم: حرااااااام عــ عليك بغيييت امووت من حركاتك وانته تمزح ولا عليك مني

سعيييد: حبيبي والله كنت امزح معاااج كنت بجووف ردت فعلج بس الصرااااحه عيبتيني فديتج والله

فطوووم بدلع: ما ابا قووم عني

سعيييد:يــــــالـله فديت هالدلع انا,,, افااااا تزعلييييين من حبيبج يهوووون علييييج عاااااااد

فطووووم: وهااااااي نقطة ضعفي,,, وبعد وااثق من عمره اونه حبيبج

سعيييييييد: هههههههههههههههههههههه يالله قومي خلنا اندش انقومهم ((ومسك ايدها ودشو حجرة فطوووم))

فطووم وسعييييد يووم دشوو كلهم كاااانو راقديييين ومب حااااسين بالدنيا,,,المهم فطووم كانت واقفه ف عرض الحجرره وهزااااع كان وراها راقد,, فطووم ما كانت تدري فيووم لفت صووب هزاااااع,, هههههههههههههه بقولكم هزاع كيف كاااااااان راقد كان حاط راسه ع الكرسي ومنسدح ع اليدار ومبطل حلجه ومطلع لسااااااانه وعاضنه هههههههههههههههههههههههههههههههه اتقولون عنزه ميته,,, ففطوووم يووم جاااافت هزاع راقد بهالطريقه صرخت صرخه من كثر خوفها اغمى عليها (تعرفونها دلوعتنا )..سعيييييد بسررعه ساار صووب فطووم,, اما من الي كانوا راقدين ف الحجره بس حمداااان قااام يعني كان راقد فبطل عين وحده وجااف ان في وحده طاايحه فقاااااال: مووتي احسن((ورقد وهو ما يعررف شوو السالفه)),, اما سعيييد كاااان بيمووووت من الضحك ع اشكالهم كان خلااااص راايح فيها من كثر الضحك وكااااان ميوود فطووم وبالغلط وهو يالس يضحك هو كان حاط فطووم شووي قريبه من عند صدره فـ من كثر الضحك هو هدها وهي طااحت فــ حضنه,,, وفي هالووقت شيخه قامت بس طبعا كانت موول مووب فاهمه شيء ويووم بطلت عيونها جافت اخوها سعيييد وفي وحده فـ حضنه فقالت: والله بخبر علييييييك فط(( ورقدت)) وسعيييد خلاااااااص بينفجرر من كثر الضحك ومن ضحك سعيييد فطووم شووي شووي بطلت عيونها ولفت صووب سعييد وجافته ميت من كثرر الضحك

فطوووم وهي موب فاهمه شو السالفه: ليش جذى تضحك؟؟؟؟

سعييييد اشرر صووب هزااااع وهو يضحك

وفطوووم يووم لفت صووب هزااااع زاااغت واتقربت من سعيييد وحضنت ايده وهو مسك ايدينها وهو يضحك ويضحك خلااااااص ما يروم ايود عمره: كححححح كحححححح كححححححح خلااااااااص بمووت ههههههههههههههههههههه طاعي اشكالهم اتقولييييين شااااااربين خمرر كل وااحد سكراان ويخرف كلااااام من عنده ههههههههههههههههههههههه ااااااخ ما ارووم ايوود عمرري طاااعي طااعي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووم يوم جاافت ان السالفه عاااااديه ماتت من الضحك ويوم خلااص هدوو

سعييييد: قوومي خلينا انقومهم عسب يروحون حجرهم

فطوووووم: ياللللللله

فطووم ساااااارت عند حمداااان وسعيييد سارر صووب هزاااااع

فطووووم بحنان متعوده يووم اتقووم حد من ارقااده ترمس معاه بحنااان غير طبيعي الواااحد يتخبل: حبيبي حمدااان قووم سيرر حجرتك قووم يالله حمدااني يعلني افداااك

حمداااان قاااام من صوووتها الحنوووون وابتسم ومسح على شعرها,, اما سعييد اي شيء حاااااول يقوم هزاااع بس موليه ما كان حاااس بعمرره فأضطر سعييد يشله ع ظهره وهو ظاااااااهر: تصبحييييين ع خيرر فطامي((ومد ايده وطبع بووسه وطيرها بالهوا))

فطووم اونها شلت البووسه وحطتها فووق راسها يعني البوسه وصلت ع راسها: ههههههههههه نووووووم العوااااافي حياااااتي ناااااااام عدل ok

سعييييييد اشرر صووب عيوونه وقلبه: من عيوووني الثنتييييين يا قلبي

فطووم: ما تباني اقومك من وقت....؟؟

سعييييد: لا فديتج يالله اخليج هالله هالله ففطووووم حياتي حافضي عليها وخليها ترقد عدل

فطووم ابتسمت وطلعن غمزاتها: وانته بعد لا تخلي حد يشل بو عسكووري مني لاني اموووووووووووت فيه

سعييييييد اتعذب من حلاااات ابتسامتها وغمازاتها: فديت هالغمازات انا فديتهم يالله غناتي مع السلاااااااامه

فطووووم: ربي يحفضك


وظهرر عنها فطووووم ابتسمت ع هاليووووم الطويييييل بس كاااان رووعه وراحت وغيررت ملابسها ولبست بجاامه ناعمه حريريه وعليها دباديب وساارت وقومت شيخوو وميرو ورقدو ثلاثتهم ع شبرية فطووم لان شبرية فطووم كبيرره فتوسعهم,, وفطووم يلست تتذكرر كل المواقف الي حصلها مع سعيييييد "" بس ليش انا حااسه بهالاحسااااااااااس ليش احس اني انا وسعييييد بنفتررق لا ان شاءالله اذا حبنا طااااااهر ربي ما بيحرمني من حبيبي بس ما اقدر اتصوور اني بفقد سعييد شراااااات ذيااااااب,,, اوهوووو انا احيييييين ليش امعوره راسي الي الله كاتبنه انا برضابه"" وكانت اتلف يمين ويسار عسب تررقد جاافت ما في فاااااايده قامت يلست ع الشبرريه وهي تتأفف ولفت صووب الكميديوو جافت موبايلها محطوط شلته لقت رسااايل من نورو وفووق ال6 مراات متصله والمسجااات كلها كانت سب في سب,, وفطووم اول ما قرت الرساايل نقعت من الضحك فجافت الساعه 2 ونص عرفت انها مووب رااقده فتصلت

نوررو اول ما جافت ان فطووم متصله شلت التلفوون من اوول رنه وهي محرجه من الخااااااااطررر: يلعن شكلج يعلج العوووووق يا اليااااعده يا الجلبه امخيستني عند هالموباااايل يعله ينكسرر فووق راسج وينبط هالراس الي ما منه فااااااايده

فطووووم فطست من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يالله عليج حتى((بدلع الي متعووده عليه بس الصرااحه فطووم صوتها بروحه دلع وحنون وكل من يسمعه ع طول يلف صوبها وينصدموون من الملاااااااك)) الووووووو ما قلت اعووذ بالله منج زيغتيني

نورووو: وضررررررس اسكتي ما ابا اسمع ضحكتج

فطوووووم بصووت حلوو: اتغااااااااااااااارين

نورو ذابت من صوووتها بس ما بينت عسب لا تخق عليها: ها لااء هي من شوو اغااااااااااااار

فطووم ضحكت: هههههههههههه خلاااااااص وصل الجوااااااب والله وصل,,, المهم شوو تسووين الصرااااحه انا ملاااااااااااااااااااااانه

نورووو: بعد شوو يالسه اسووي معسكرره ع المسنجرر

فطووووم اتذكررت سسيييييييييف المسكييييييين وضربت راسها بأيدها وهي متضايجه من عمررها لان وعدته بس هي ما وفت بوعدها بس كانت معذوره: نوروووو احيييين اخلييييج

نورووو: لا حبيبي تعاااالي انتي طرشتي مسج حقي قلتيلي ان قوم حبيب القلب كانو عندكم فابا اعرف السالفه من اولها الييييييين اخرها وبتفصييييل الممل

فطووم: ان شاء الله (( وتمت اتقولها كل شيء بالتفصيييل الممل ويووم وصلت عند سالفة هزاااااع ويووم دشت عليه هي وسعييييد هني عموور دش ع نورو بس نوروو ما انتبهت حقه ويا من وراها شوووي شووي وشل عنها التلفون ونوروو منصدمه وما قدررت حتى اتحرك راسها اتجوف منو هذا الي شل عنها التلفوون,, اما عمور يالس يسمع ضحكت فطووم وهي مستانسه: فديته والله سعوودي انزيييين المهم دشينا الحجرره انا ما كنت منتبها لهزااااع ويووم لفيت صووبه صرخة صرخه شلت البيت شل انزين ومن كثر خوووفي اغمى علي بقوولج اشلوون هزاع كان راااقد((وقالتلها))هههههههههههههههههههه المهم سعووودي ياه صووبي وشلني وتم يزقرني والله ما اعررف شو استووى المهم يووم نشيييت من غمااااااي جفت سعييييد ميييييت من كثرر الضحك وانا كنت ف حضنه هههههههههههههههه المهم قلتله شوو فييك قالي وهو ياشرر صووب هزاااااع وانا لفيت صووب هزااااع اوول شيء خفت واتقرربت من سعيد وسعووودي حضني من ايييدي طبعا,, وعقب يووم جفت ان السالفه عااديه يلست اضحك وعقب سعيد قالي قوومي ووعي حمداااان وسرت صووب حمداان ووعيته وقبل لا يسييير عطااااني احلا بووسه ع احلااا خد ههههههههههههههه وبعدييين كل واااااااحد رااح حجررته وبسسسسسس نشفتي ريجي يالله سيرري يبيلي بيبسي هههههههههههههههههههههههههه

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:36 PM

عموور اكبرر صدمه كاانت له وكاااان مقهوووووور كاان وده يصفع فطووم من الخاااااااطر ويوووم خلصت عق التلفوووون ع الارض بااالقوو زيين ما انكسر ويووم كان بيرووح رقع البااااااب بالقوو"" ليييييييش جذى سوويت احييين نورو بتقوول انننني احبها بس والله ما احبها انا جي سوويت لانها قهرتننني اوونه حبيبي وسعوووودي((بنظررة تحدي)) لكن وييييين بترووحيين مني وراااج ورااج والزممممممممن طووووووووويل ويانا ها ها ها ها ها""

اماااا نورووو ماتت زياااااغ يووم عموور عصب وع لطوول شلت الموبااااايل

نوروووو وهي زايغه: ا ا ا ا لوو و و

فطوووم كانت منصدمه من رغت الباااااااب وما اتعررف شوو السالفه: نوروو من رغ البااااب جذى؟؟؟؟

نورووو وهي خااايفه: عمو و و ووووووووووووور

فطوووووم انصدمت ولاعت جبدها من طااااااريه: بس بس لا تيبين طاااري هالنحس

نورو: فطووم بخليييييج احيننننه ok حبيبتي

فطوووم ابتسمت: سيررررري حياااااااتي يحفضج ربي

نوروووو: مع السلامه (((((((وبسررعه سكررت وسااااارت صووب عموور عسب اتجووفه))

امااااا فطووووم اوول ما سكررت ع طوول قااااااامت ساااارت صووب اللابتووب مالها وبطلته بسررعه ودشت المسنجرر وجافت ان سيف حااادر وع طوول دشت

سيييييييف ما صدق بسررعه: هلااااااااااا والله وينج يا بنت الناااااااس حراام عليج خوفتييييييني

فطووم ابتسمت: السموووحه اخوويه والله اليووم كنت مشغوله عسب جي ما يلست

سييييف ابتسم ع كلمة اخوويه: يا حلاااات كلمة اخووويه,,انزييين شو سوييتي ع السالفه؟؟؟؟

فطووم وهي مستحيييه من نفسها: السمووحه اقولك والله كنت اليووم واااااايد مشغوله لان عياااااااال خالوتي موجودين فما قدرت ارمس بابا والله اسمحلي والله مستحيه من عمرري اسمحلي اخووويه

سيييف حب طيبة قلبها حسها واااايد رحومه وحنونه: لا معذوووووره المهم مو تنسين باااجر خبرييييييه ok

فطوووم: ان شاء الله


سكتوو مرره وحده

فطووم حست انها يالسه اتخوون سعييييد بهالطرريقه فبغت اتسكرر الييين اتخبرر ابوها بالسالفه وعقب ترمس ويااه اذا ابوها وافق: انزييين اخوويه اخليك احيين

سيييف اتضاااااايج بس ما بغى يكدرها: الله ويااج ويحفضج ان شاءالله وهالله هالله ف عمررج

فطووم ابتسمت ع هاالدعووه الحلووه: يحفضك ربي((وسكرت))وراحت اتنام وهي مرتااااحه



اماااااا صووب سيييييف

بعرفكم ع قووم سيييييف
هم من بوظبي ومن قووم ال>>>> وينتسبوون للشيووخ بس يعني احفاد احفاد احفاااااادهم يعني من بعييييييد

ام راشد اتوفت من سنه
بو راشد((المر))

هم بس عندهم ولدييييييين

البجرر اسمه رااااااااااااااااااااشد وماشاءاللللللللللللللللللللللللله عليييييه يخبل حليو وحبووووب بس شووي متهوور وهو ثاني جامعه((21))

وبعده سيييييييييييف مووووووت يخبل جماله خطيرر((بس مثل ماقلتلكم من القصه كاااااااااامله فطووم الحلووه وبعد فطووم من القصه عمووور)) وطيب وقلبه حنوووون ورمااااااانسي,,, ودومه كان يحلم يكون عنده اخت اتشاركه همومه وافراحه ,, وعمره((18)) صف ثاني ثنووي((ملاحظه" سيف ماشاالله عليه كان طويل وعريض وجسمه رياضي فكان ينبان انه اكبر من عمررررره"))

وولد عمه عااااايش وياهم لان ابووه وامه سوو حادث واتوفو ف الحادث فراح وعاش ويا عمه المر وهو عنده عمييييين عمه المر الي يستووي وعمه الثاني اسمه عبدالله ما قدر يسير بيت عمه عبدالله لان البيت فيه بس بنتين,,,,,,,اسمه خاااااااالد ماشاءالله عليه هو وسيييف يتشابهوون ف الجماااااااال وخاااالد متهووور ومخلص الثانويه ويشتغل وما راح الجامعه وهو ف الاصل قد راااااااشد واغللللب الاوقات يكوون ويا سييف وعمرره((21))


اما عمهم عبدالله من بوظبي بعد وبيتهم واااااااااااااااااايد قريب من بيت عمهم محمد

بو حصه((عبدالله))
ام حصه((عذييييييجه))

حصه البجر حلوووووووه ماشاءالله عليها واتموووووووت ع شيء اسمه رااااااااااااااشـــــــــد اتحبه مووت وحبوبه(20) 1 جامعه

شوووق هااااااااي لها جمااااال حلوو عينها يخبلن حلوه وهي اتموووووووت وتحيا بأسم سييييييييييييييييييف ال>>>> اتمووت عليه حبها له حب غررررررررررريب كل يووم حال ويااااه بس هو ما يعطيها ويه وهي صف 3 اعداااادي قد فطوووم ووااااااااااااايد اتغاار ع سيف عمرها (14)

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وهاااي عايلة قووم سييييييف
.................................................. ...........


احييييييين بنسييير دااخل البيت صبروو شووي صبررو اخ خلوني ادز البااااب ااااااااه الحمدلله اتبطل يالله احيييين بدش حجرة سييييف اااااه خلاص احين دخلت

سييييف اوول ما سكر عن فطووم رااااح ونقز فووق الشبريه وهو مستانس ودوم يدعي ربه ان بو فطووم يوافق وسيييييييف يكلمها"" اااااااخ اتخيييل يكون عندي اخت يالله ياكرررريم ان ابووها يواااااااافق وارمسها بس والله انا حاسبنها شراات اختي لا اكثر ولا اقل يااااااااالله فديتها احسها رحووووووم وقلبها طيب وحنون يالله يا ربي خاااااااطري ان هالبنت من بد هالبناااااااات كلللللللللللهم اتصير اختي يالله يا كريم اااااااااااااه خااااطري اجوفها شلووون شكلها حلووه ولا خسفه لا لا احسها حلووه وموووب حلووه من طيبتها ينباااااان عليها انها اوووووه ما ادري بس خاطري اعرف هم من اي اماااااره......."" وشوي ويدش عليه اخوه راشد ولاول مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

سييييييييف انصدم راشد بالحمه وشحمه واااااااقف عند باب حجرته: رااااااااااااااااااااااااااشــــــــــــــد

راااشد: هـــي راااااااااااااااااااااااااااااااشـــد,,, شـو فــيها اظهرر يــعــنــي؟؟

سييييييييييف قاام م مكااااانه بسررعه ويود ايده: لااااااا يــــا بـوك ويـــــــــــــــــن ساااااااير تعال تعاااااال انا ما صدقت ييت حجرتي وتبى تظهر لا بويه اتـــــــــــــــــفضل حيــــــــــــاك

راااااااشــــد: هــهــهــهــههههههه ok ok هد علي شوووي شوووي

سيييييييف:شوو شووي شووي انا بعدني موو مصدق ان راااااااااااشـد اخووي عندي اهني وف الحجررره بعد لا لا وااااااايد علي

رااشد: هههههههه انزين خلاااص والله انا اخووك راشد,,, المهم شوو يااااالس اتسووي وشوو اخباااااارك

سيييييييف اتذكر فطووم""ااااااه منج والله ان ويهج خير علي فديتج والله""

رااااااااااشد: حوووووو يا بابا يا استاااااز سكيييييين

سييييف انتبه ع كلمة سكيييييين: شوو سكييييييييين...؟؟

راااااااشد: هههههههههههههههه يالس ازقرك من الصبح وانته سرحان,,فيووم قلتلك يا استاااااز سكيييييييين انتبهت

سييييييف شل مخدته وفره ع راااشد ورااشد ميت من كثر الضحك

وتموو ع هالحاله وعقب شووي خااااااااالد ولد عمهم يا وتمو هم الثلاثه يلعبوون ويفروون ع بعض المخدااااااات جنهم يهااااااااااااااااااااااال










الصبببببببببببببببببببببببببح بيت بوحمدان
السااااااااااااعه: 10 الصبح

الكل كااااااااان قااااايم الا فطوووم لانها كانت راقده متأخر

فساااارت ام حمدااااان حجرة فطوووم عسب اتقومها ما قامت

ام حمداااان يالسه تتحرطم ع فطووم وهي نازله من ع الدرري

هزااااااااااع قااااام: اييييييه الحلاوه دي اي القماااااال ده

ام حمداااااااااان طااااااف سارت ويلست عند ريلها

هزااااااااع راااح ووقف مجابلنها: يا امرررر ادينا ووووش

ام حمدااااان ساكته وهي مفووووووووووله ع الآآآآآآخرر

هزااااااع: يا قمييييييل انتي يا ال>>>> يا خاجاجه

عاااااد ام حمداااااااان خلاااااص فيوزاااات راسها نقعن من كثر العصبيه فجافت خزرانة بو حمداااااان كانت عنده شلته وقااااااامت تضربه وهي مفوله: وعوووق يا الجلب جي انا وحده من رباعاتك الخيااااااااس يا الخاايس خاس يانبك

هزاااااااااااع اول ما جااااااف خزرااااانة ابووه ف ايد امه اول ضربه يت عليه وعوووره اما الثاانيه رررررربع بسررعه وساار صوب الدرري وكاااان بيرووح فووق وهو رايييح كان يربع وف نفس الوقت فطووم كاااانت نازله واتجوف تحت وما انتبهت ع هزااااااع ويووم كاااااان يررربع مره وحده ووهو بعده كان مووب جايف فطووم دززز فطووووم بالقوو من ع الدررري

اما فطووووووم كاااااانت خلااااااص بطيح يعني لو طااااااحت الله يعينها بس سبحاااااان الله يت ف بااااااالها سورة اية الكرسي قرته سطرييييين من السورة بسررعه بسررعه طبعا وسبحاااااان الله يتها قووه من رب العالمييييين وقدرت اتسيطر ع عمرها ووقفت ع اااااااااخر درررج,,,,طبعا الكل كاااان شاااااهد ع هالموقف واتوقعو ان خلاااااص بيفتقدووون فطووم بس رب العالميين حماها وكلهم يوم فطووم بغت اتطيح شهقووو

بو حمداااااان بسررعه قاااااااام صووب فطووم: حبيبتي ما ستوى فييج شيء، شيء يعووووورج خبرررررريني

فطوووم وهي بخييييييير وسلاااامه بس كانت خانقتنها العبرره: لا بابا مافيني شيء الحمدلله ما صابني شيء

بوحمدااااان باااااااس فطووم ع راسها: الحمدلله يا بنتي بس مرره ثانيه حاسبي عن اطيحيييين مرره ثااانيه

فطوووم: ان شااااء الله

بو حمداااان: بارك الله فييييييييييييج

فطووم قالت لهم انها بتسيررررر الحجرره وبتي راااااحت الحجرره ووصلت واول ما وصلت ربعت دااااخل وسكرت الباب وقفلته ويلست ع الشبرريه وهي اتصيييح ""يااااااااارب سامحني ياااااارب والله كنت مدمغه يالله انا كيييف نسيييت عبادتي لربي يالله انك اتسااامحني والله وهذا عهد مني الييييين يووم الدين ما رااح اهد ولا فررض ف حياتي ودوم بحمد ربي ع نعمته علي يالله انك اتسامحني تووبه تووبه تووووووووووووووووووووووووووبه يارب تغفرلي ..الحمدلله ربي رحمني بس مب كالمره بسلم ..الحمدلله الحمدلله"" وقامت من مكانها وتوضت ويت عسب اتصلي شلت سيادتها وشلت شيلة الصلاه ولبسته واوول ما لبسته حست براااااااااااحه غيررر طبيعيه حست انها صدق ملااااااك والنور ظاهر من ويها الملااااائكي يلست اتصلي ركعتيييين شكر لربها لانه حفظها بكل خشووع وع كل ركعه يلست ادمع وع اخرررر سجده ما رامت يلست اتصيح وتدعي ربهاا انه يغفرر لها ولجميع المسلمين والمسلمات ويرحمهم ودعت لسيف انه يفرج همه وتمت ع هاااي الحاله تقريبا نص ساعه ويوم خلصت وهي توها اتسلم دش عليها هزااع صح كان بعض الاوقاات يجوفها اتصلي بس اول مرره يجووفها بهالجماااال والنورر ظاهر من ويها الملائكي تم واقف محله من جمالها

فطووووم اتلف صوب اليمين: السلام عليكم ورحمة الله(واتلف صووب اليسار) السلام عليكم ورحمة الله((وقرت سورة اية الكرسي ويلست دقيقتين اتسبح وعقب يووم خلصت وقفت وفصخت شيلت صلاتها وحطته ف السجاده وردتها مكانها ولفت صووب هزااع وهي تبتسم

فطوووم اتجتفت: خيررررر في شيء؟!

هزاااااع: اول شيء تقبل الله

فطووم: منا ومنك صالح الاعمال

هزااااع: ثانيا تعرفييييين اول مرره احس انج صدق حلوووووووه وبعد موو بس حلووه الا ملااااااااااااااااااك من رب العالميييييين قمرر وربي قمرر

فطوووووم نزلت دمعتها واتذكررت ربها وانها بعض الاوقات كانت اتصلي وبعض الاوقااااات كانت اتقوول مو متفيجه عقب عقب بس الحمدلله ان ربها هداها وعرفت ان ربها يحبها لو ما كان يحبها جااان ما نبها ع هالنقطه ( الله يثبتها)

فطوووووم ربعت وحضنت هزاااااع وهي اتصييح بس مع هذا قلبها كاان بيمووت من الفررح : مشكوووووووووووووووور فديت قلبك مشكوور انك طيحتني من الدري يالله ما اعررف كيف اردلك ها الجميييييييييييل

هزااااااااع حس ان اخته ينت فبعدها عنه: ايييييييييه شوو مشكوور,,, ينيتي انتي واونه ما اعررف كيف اترديلي الجميييييييييل اي جميييييييييل,,,لا حبيبتي لا جميييييييل ولا هنا,,,ههههههههههههههههههههههههههه اونه مشكوور انك طيحتني من ع الدري ههههههههههههههههههههه والله حاله,,, ينيتي حبيبي ينيتي((وياشرر ع راسها بحركه انج ينيتي))

فطووووم: هههههههههههههههههههه والله انك نكته

هزااااااااع: لا طرفه عهعهعهعهعهعهعهعهعهع

فطووووووم: اضحك بالغصب يعني ok ولا تزعل عهعهعهعهعهعهعهعهع

هزاااااع ضرب بالخفيف ع راسها: بااااااااااااااااايخه

فطووووووم: اااااااااااااااااي لا تضررب

هزاااااع منصدم: ايا الجلبه متى ضربتج انا هااااا

فطوووووم: ايا الجذووب موو تووك ضربتني ع راسي

هزااااااع: صدق حمااااره احين ع هاااي الضربه حاسبتيني عليها

فطووووم بدلع ودخلت ايدها ف جيبها: شوو اسوووي انا رقيقه فديتني ما احب الدفاااااشه

هزااااع مسكها من ايدها وشل شيلتها ولبسها بالخرابيط وسحبها معاه جنها عنزة

فطوووم اتصاارخ من ع الدررري: يا الجلب هدني اااااااااااااي ايدي يعلك العووق ااااااااااااااااااااااااي بابا الحق علي هزااااااااااااااعوو بيذبحني ااااااااااااي هزااااعوو وعله ان شاءالله هدنننننننننننننننننني

هزااااااااااع يسحبها: ههههههههههههههههههههههههههه كلي خرااااج يالله يا العنزز امشي عدل لا يسيرر يمين يسااااااار جدااااااامي يالله جلدي كروووه

فطوووووووم: شوو اتجووفني يدامك عنزز هندي؟؟؟؟؟

هزااااااع: ولا يهمج خلاااااااااااص عنززز اماراتي خخخخخخخخخخخخخخ بسرعه بسرعه ههههههههههه

فطوووووووووم: يا الدددددددددددددب ايدي يعلك ما تتزووج ان شاءالله

هزااااااااع هد ايدها: لا لا لا كل ولا هالدعااااااااااااااء فديتج انا

فطووم ضربته ع جتفه ونزلت من ع الدرري وهي تتدلع وتتمخطرر: ماااالت عليكم من اخوووان كل وااااحد حاااااال البجر يقوول لا لا لا سكروو هالدعنه والثاني يقول لا لا لا بطلو هالدعنه عسب اتزوووج مااااااااااالت عليكم ها ((طبعا هزاااااع كان فووق الدري بعده ففطووم سوت مالت بالايد اليمين حق هزااع والايد اليسااااااار حق حمدااااااان))

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انج سوالف

فطووم بدلع وهي تتمخطر وتسيرر صووب ابوها: طبعا طالعه ع باباتي فديت هالويه يعلني افدااااااااااااااه ((وهي كانت ترمس كانت ادز حمداااان عسب يقووم لانه كان يالس عند ابووه وحمداااان عنااد كان يلعوزها))

فطووم وهي طفراااانه: اييييييييه قووم لا والله انك حماار قوووووم اقولك قوم

حمدااااان اتساند عسب ابووه ما يجوفه وتم يسوي حركااات تقهرر فطووم

فطووم تضربه ع ريووله: يا الحيوااااان لا تسووي هالحركااااات بابا خله يقووم ايييييييييه قوووم اهئ اهئ اهئ ((زاااااعجت)) قوووووووووووووووم يا العنز

حمدااااااان واااايد يزيغ يووم فطووم اتزاعج فقااااام بسررعه مو انه يخااف من فطووم لااء لان صرختها اتخلي الواااحد يرتبك وايـــن

فطووم اول ما جافت ان حمداااان نش ع طووول يلست مكانه وهي تضحك: ههههههههههههههههههههه حرره حرره ويوووووووو قام الخوااااااف ويوووو

حمدااااان قام ونيته يضررب فطووم,,,وفطووم اول ما جافت ان حمدااان بيقووم انخشت ورررررى ابوها وابوها فرد ايده يحميها

بوحمداااان: اييييه اييييييييه انته ايلس مكانك يا ويلك لو جفتك تلمس شعرره من شعرها

فطووم اتسووووووووووووي حرره حرره

حمداااااان مقهوور منها وده لو يذبحها: ابوويه بس انته جووف حركاتها وقسم بالله تقهرررررررر

بو حمداااان: يااااااهل يا حمداااااان يااااهل انته شوو تبى ابها هدها ابحالها

حمداااااان وهزااااااااع ضحكوو ضحكه تعررفوون يووم الشباب يطنزوون ع حد يضحكووون ضحكاااااااات ع صرييييييخ فهزااااااااع وحمدااااان جذى ضحكوو

حمداااااااااااان: واااااااااااااااااااااااااااااايو يااااااااهل قالوو عنها ياااااااهل واااااااااايو يا اليااااااااااهل

فطوووم تضرب ابوها بالخفيف ع جتفه وهي امبرطمه: بابا جوفهم يقولون عني ياااااهل

هزاااااااااااااع: هي يااااااااهل وبتميييييييين ياهل حتى لو اتزوجتي ويبتي 100 ولد وبنــت

فطووووووووم: بابا جوووووفه الحيووووووان يالس يطنز علي بابا قوله شيء

بو حمدااااااان: خلااااااص حبيبتي خلاااااااااص وانتوو بس اسكتوو احشموو

حمدااااان وهزااااااع صخوو

بعديييين يلسوو كلهم يرمسووووون وبعد نص سااااااعه قووم سعييييييد رووحو ام حمداااان تمت اتقولهم تموو اتغدوو عقب سيروو بس هم ما رضوو ف ام حمداان خلتهم ع راحتهم




اما ف بيت عبدالله ال>>>>
العصرر الساعه 5 بعد صلااااة العصرر
الكل كاااان يالس

نورووو قامت عسب اتكلم فطووم من تلفوون البيت لانها موو متفيجه اترووح اتيب موبايلها

فطووووم بدلع: الوووووووووووووووو

نورووو: مرررررحبا السااااع يام عيوون عسليات ووسااااع((هني الكل لف صووبها))

فطوووووم: ههههههههه مرحبا ملاااااااااين ولا يسدن ف ذمتي ذمه

نوروو بدلع: بس ملاااااااااااين

فطووووم: افا عليج يا بنت ال>>>> الا مليااااااااار وانتي الصاجه

نورو: هي اتحريتج بعد

فطووووووم: ايييييييه لا تتخققيييييين لا اعطيييييج ذييج الرمسه الي اطييييييح ويهج ويا ويهج العنززززززز

نورو ما اترووم اتقوول شيء لان الكل يالس يطالعها فسكتت عنها وطوفتلها حق يووم الاحد: انزييييييين شوو اخباااااارج وشوو العلووم من صووبج؟؟؟؟

فطوووووم: العلووووووم كلها عندج الا اقوول ما شيء علوووم عن حرووب

نورو اتوهقت: ها لاااااا هي منو قصدج حنوووووون لا لا ماجفتها انا من ذااك اليووم

فطووووووم فهمت ان ف حد عندها وما اتروووم ترمس فغيررت السالفه ويلسوو يسولفوون تقريبا سااااااااااعه وعقب يووم خلصت لفت صووبهم

نورو وهي تضحك ع سوااااااااالف فطووم: هههههههههههههههههههههه والله هالبنت علوووووووووووم فديتها والللللللللللله

ام حمني وهي تبتسم: منووو هاااااااااي فطووم اربيعتج

نورو: هي فطوووووم

عمووووور اتغصص من طاريها

بو حمني: الا تعالي نورو انا اجووفج واايد ترمسين عن اربيعتج هااي فطووم هم من قووووم منووو؟؟؟

نورووو: يسلمك ربي يا الوالد هم من قووم ال*****

بو حمني وقف مرره وحده وصررخ صرخه قووووويه شلت البيت شل: شووووووووووووووووووووووووو!!!؟؟

نورو زاااغت ع ابووها لانه عنده القلب فبسررعه سارت ويابت حقه مااااااي وشربته ويلسته

ام حمني وهي اتصييح: شوو بلاااااااااك يا الغالي شوو صابك هد ع عمررك

بو حمني وهو خانقتنه العبرره: نوره حبيبتي

نورو وهي ادمع: لبيييييييييه ابووويه

بو حمني: فديتج يا بنتي تعررفين وييييين بيت اربيعتج فطووم؟؟

الكل انصدم

نورو بصدمه: هي,,, بس ليش ؟؟؟

بوحمني :عندهم حمدان وهزاع ..؟

نوره وهي منصدمه :هيه

بوحمني:قومي كلكم البسوا بنسير عندهم
الكل منصدم ع الاخرر واكثر اثنين عموور ونوروو

عموووور: ليش الوالد انته تعرفهم؟؟؟؟؟؟

بو حمني وهو متضاايج: بتقوومون ولا اسيرررر بروحي((وروح))

الكل تم ف حيرره وبعدييين كلهم ساااروو يبدلوون والفضووول ذابحنهم واكثر شيء عمووور


بدلوو واتجهزوو وراحوو

عموووووووور كان عنده سياااااارة رنج سوووده مخفي شاااااااااامل ورقم دبي ثلاثي((خقـــــــــــــاق)) هو كان الاول ونورو كانت وياااااااااه عسب ادلييييه

اما حمني كان شايل وياه امه وابوووووه ومريووم واحمدو اخووه الصغيرر,, وكاان عنده سيااارة نيسااااااااان اليديده



المهم وصلوو لبيت قووووم فطووم ودشوو بسيايرهم لداخل البيت,,, وفطووم كانت فالحووووي يالسه ع النافوررره وتكتب شعرر وسرحااانه وشيلتها كانت ع جتفها وكاااانت مجحله عينها ومتعدله ومتكشخه ولابسه بنطلوون جينز وقميص اسود وعليه رسمات باللون الاحمر لان محد مووجود ف البيت غيرر خوانها وابوها وامها ,, المهم نزلوو من السياااره طبعا اوول سياره كانت سيارة عموور فهو ونوروو جافو ان ف حد يالس عند النافووره

اما فطووم حست باصوات غريبه فلفت وراها وجافت نورو واقفه وعندالها عمور بس الحمدلله ان عموور كان صااااد صووب امه وابووه,, وفطووم من كثرر الربكه ربعت بسررعه دااااخل وهي خاااااااايفه ومنصدمه لان اول مره قوم نورو ايوون بيتهم وبعد كلهم

فطوووم دشت الميلس وحمدت ربها انه نظيييييييف وريحة البخوور بعدها موجوده وراحت الصاله تررربع عند اخوووانها وابوها وامها

فطووم اتزاااعج وهي ترربع فووق الدرري: عرررررب عررررررب موجودين ف بيتنا عررررررررب

الكل قااام بسررعه ام حمداان راااحت المطبخ والشبااااب ساارو يتكشخوون وبو حمداان سااار عند العررررب((اما ام حمدااااان قبل لا تسيرر المطبخ سارت يابت البخوور من الميلس وحطته ف الصاله والحمدلله ان الصاله عزوز وحموود مووب مخربينها))


انرووووح فوووووووق عند فطوووم

فطوووم بدلت ملابسها بسررعه لبست تنوووره حرير أحمر وقميص بيج ومخطط باحمرربطة فونكه عند الرقبه وساااااارت الحماااااام وغسلت ويها عدل وغسلت عيونها وراحت مرره ثانيه واتجحللت عدل ورسمته صحححح واتعطررت ويلست تنطر نورو



اماااا تحت عند بوو حمداااااان

بوو حمدااااااان: مرررررحبا مررررررررحبا السااااااع بمن حدرر علينا حياااااكم الله

بو حمني تم يتأمل ف بو حمدااااان: الله يحييييييك ويبجيييييييييك ياربي

بو حمدااااان لف صووب الحريم وعقب نزل عينه: اتفضلوو الحرمات دشوو الصاله

بو حمني قاااااااطعه: بو حمداااااااان اذا ما عليك امرر كلنا بنيلس ف الصاله

بو حمداااان انصدم والكل بعد انصدم

بو حمداااااان ما قدر يعاااااارض: ان شاء الله ولا يهمك يا خووي اتفضل حياكم

ودشوو كلهم الصاله واستأذن منهم بوحمدان وراح صووب ام حمدان وقالها ان كلهم ف الصاله ام حمدان انصدمت بس ما قدررت اتقوول شيء المهم راااااح بو حمداااان صوبهم وتم يحي فيهم واتعرفو ع بعض وشوووووي وينزلوون هزااااع وحمدااااان وهم متكشخين ع الاخرررر وريحة دهن العووود شاله البيت شل وكانو مطقمييين لابسين كندوره زرقه مووب وااااايد غامجه شووي وعصامه بيضه ونعال ابيض وسااااعه بيضه وكانو محلوووووين من الخاااااااطر,,, واول ما وصلو انصدموو اول مرره يجوفون هالمنظرر ف الصاله وعررب اول مرره يجوفونهم بس هزااع طبعا عرفهم

حمداااان وهزاااع سو عمارهم طبيعييييين

حمداااااان هزاااااع سرحوو صووب بو حمني وحبووه ع راسه

حمدااان: يا مرررررحبا الساااع شحالك عمي؟؟؟

بو حمني رفع عينه وهو يفتخرر ف عياااال ال***
بو حمني: الحمدلله بخير ربي يعافيك

هزاااااع حبه ع راسه: هلا والله بمن زاارنا اعلومك عمي عساك طيب؟؟

بو حمني: الحمدلله رب العالميييين انتو اشحالكم ربكم بخيير؟؟؟

حمدااان وهزااااع: الحمدلله ربي يعافيك يا عمي ويخليك

هزاااع وحمدااان لفوو صووب الشبيبه ساروو واتخاشموو واتعرفو ع بعض

بو حمني يطالع بو حمدااااان: يا بو حمداااان انا ياينك ابااااااك ف سالفه

الكل صد صووب بو حمني وهم منصدمييييييين

بو حمداااااان وهو مستغررب : خيرر يا بو عبدالرحمن امرني؟؟؟؟

بوحمني: بس اول شيء عياالك كلهم مووجوودين وحرمتك وينها ازقرها

بو حمداااااان انصدم: لحظه بسيييير ازقرهم وبي

بو حمدااااان رااح وقال حق حرمته انها اتي وتزقرر فطووم,,, فراحت ام حمدان عند فطووم وتمت اتقوولها تعااالي بس هي مووب راضيه

ام حمداااان:ok اراوووويج بفشلج وبقووووول فطووم اتقوول ما بي

فطوووم: لا لا لا لا

ام حمداان: يالله عيل امشي يدااامي

قاااااامت فطووم من مكانها وهي تتحررطم اليين وصلو والكل صد صوبهم وهم مندهشيييين الا متخبليييين من هالملاااااااااااك بو حمني ما صدق الي يدااامه

بو حمداااان ابتسم وصد صووب فطووم: فطووم حبيبي تعالي سلمي

فطوووم راحت عند ام حمني وسلمت عليها وهي ميت من المستحى وعقب سارت قريبه اشويه من بوحمدان وخذت احواله وعقب سلمت ع مريوم ونورو وهي اتاشر بعيونها ان شوو السالفه هم اشروو لها بعيونهم انهم ما يدروون,,المهم سااارت فطووم ويلست عند ابوها وكانت مجااابل عموور

بو حمني وهو يبتسم: ما شاءالله لا اله الا الله قل اعووذ برب الفلق ما شاء الله يا بوحمداان عندك عياااااااااال كلهم ملاااااااااااااااك واكثر وحده بنتك,,الا بوحمداااان انته كم ولد عندك وكم بنت؟؟؟؟؟

بوو حمدااان وهو يبتسم: عندي 4 اولااد وبنت وحده وهااااي فطووووم

بو حمني يطالع فطوووم باعجاااب وهو يصلي عليها بالرسوول عن يحسدها: الله يخليهم لك ان شاءالله,, المهم انا اليووم جمعتكم لاني اكتشفت شيء,, ومحد يقاطعني اليييييين اخلص رمستي

بو حمدااااان: اتفضل

بو حمني: يسلمك ربي ابووي اتووفى يووم امي يابت اختي خوله بعد 4 اشهر اتوفى ابووي,, وانا كنت البجر كان عمرري 4 سنوااااات,, يوم ابوي اتوفى يدي ويدتي كانو يبون ياخذوني انا واختي خوله من امي لان هم بس كانو عندهم ابووي فبغوو ياخذونا لان نحن الذكررى الوحيده من المرحووم امي رفضت وتمت اتحاول وياهم لكن هم تمو رافضييين واخر شيء امي رضت,,المهم وبعد ما امي خلصت العده الخطاطيب كانوو واقفين عند الباااااااب,,, امي يووم اتزوجت ابووي كان عمرها 20 وابوي كان عمرره 40 ويوم ابوي اتوفى امي كان عمرها 27 وكانت بمنتهى الجماااااال كانت ملاااااااااااااااك بمعنى الكلمه والكل كان يشهد ع جمالها,,المهم كانو ايوون خطاطيب حق امايه بس امايه كانت ترفض,,,الين يا ولد ال........ الي يستوي ابووك يا بوحمدان,, يدي الي ابو امي كان عنده ربيع ولد ال........ الي يستوي يدك يو يوم من الاياام وخطبو امي طبعا امي كانت رافضه هالفكرره بس يدي يلس يقنعها وينصحها الين رضت واتزوجت ابووك ويابت ع ما اعتقد ولديين كبرتو واتزوجتو ويوم اتزوجتو بعد كم شهر ابووك اتوفى,, وعاشت امي مع ولدها البجرر الي هو اخونا الثاني ويووم انته يبت ولدك الثاني اتوفت امي ,, وهااااي السالفه كلها صح الرمسه الي قلتها يا بو حمدان ولا انا غلطااااان؟؟

اول وحده رمست وزاعجت هي فطووم : لاااااااااااااااااااااااااا

الكل لف صوبها وجافوو عيونها حمرره من الصيااااااح

بو حمدااااان حضن فطووم وتم يهديها وهو برووحه كان يدمع الا الكل اتاثر وصااح الا الشبيبه كانو ميوديييييين عماااارهم وعقب شووي بو حمداااان قاام من مكانه واتقررب من اخووووه

بو حمدااااااان وهو خانقتنه العبرره: يعني انته يا بوعبدالرحمن تستوووي اخووووووي

بو حمني وقف: هي نعم يا منصوور انا اخووك من لحمك ودمك

بو حمدااان اتاثر وااااايد حضن اخووه ويلسوو يصيحون,,,اما الشبيبه كانوو مستانسييييين وتموو يسولفوون ويضحكووون,,,وشووي وقامت فطووم وراحت صووب نورو,, ونورو اول ما جافت فطووم وقفت تمت ادمع ويوم فطوم اتقربت منها ما راموو هم الاثنيين ايودون عمااااارهم انفجروو صياااااح وحضنو بعض

فطووووم يودت ويه نورو: نورو انتي تستويييين بنت عمي تعرفين شو يعني بنت عمي

نورو ابتسمت من بين ادموعها: يعني من لحمج ودمج فطوووووم ما اصدق

فطووم ابتعدت عن نورو وراحت صووب عمها وجابلته: بابا قووم ابا ايلس عند عمي

بو حمدااااان وهو يقووووم: افااااا يعني انا طااااح كرتي

فطووووم وهي تيلس عند عمها وتحضنه وهي ادمع واتحاول ترسم ابتسامه صغيره على محياها: توك تتدري اصلاااا من زماااااان طااااايح كرتك,,, فديت عمي انا يا ربي ماصدق ان هالقمرر يستوي عمي

الكل الا عموووور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بوحمداااان: Ok ok يا فطووم عمج بيرووح بعدييين بتين عندي وبتقولين بابا ودني بررع بابا عطني بيزاااااات بابا خلى هزااع يوديني الشيشه,,انا اراويج

فطووووم احتارت ما عرفت شوو اتسووي فقامت وسارت صووب ابوها: بابا حبيبي لا تزعل انا كنت اتمذخرر

بو حمداااان: لا لا لا رووحي عند عمج خلااااص انا طاح كرتي سيريله لااااااا

بو حمني: تعالي فطاااامي حبيبي تعااالي ها شكله ابووج بيذلج تعالي انا بعطيج الي تبينه

فطوووم قامت وساارت عند عمها: هي صح انا ما احــ

هزااااع وحمداااان وام حمدااااان وبوحمدااااان ونورو: هي صح انا ما احب اذل عمرررررري

فطوووم زااااغت: بسم الله زيغتووني,,, مدااام تدروون اني ما احب اذل عمرري لا تذلوني تووكي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

عموووور ما كان مصدق ان فطووم تستووي بنت عمه""مستحييييل فطووم تستوي بنت عمي ما اصدق اوويه والمخططات الي كنت اسويها حق المستقبل كل ها بيرووح ف المااااي والانتقااااام لا لا لا لا انا ما بسكت وهي الي اتحدتني وانا براويها منو الي يتحدى عمور وشوو بيستووي فيه""

فطووم سارت صووب نورو وتمت اتكلمها

وعقب ساعه ونص الكل راااااح ف الحديقه لان ام حمدااان كانت مسوويه حلويات بالهبل وطعمه ما يقااااااوم واغلب الحلوياااااات كانو فانيليا وكاكاوو عااااااد فطووم ما اتقااااوم الكاافي اتموووووت فيه تعشقه وعمووور نفس الشيء اما الباقين يلسو ياكلون الكيك وحلوياااات الفانيليا

وهم يالسييين ياكلوون عمور انتبه ان هو وفطووم الوحيدين الي يالسين ياكلون حلوياااااات الشوكلاته فتم يطالعها كيييف تاكل,, وفطووم انتبهت عليه وهي واااااايد تستحي يوووم عمووور يتم يطالعها(بس عموور تستحي من نظراته) مع هذا تكررها((شيء عجييييب)) وهي تاكل غصت

فطوووم: كح كككككككككككح ككككككككح ككككح بسم الله كككككككح ككح

نورو راحت ويابت حق فطووم مااااي وشربتها وعمووور اميوود ضحكته عن يضحك

فطوووووم مدت صحنها حق عموووور: شله والله ما ابي عنبوووك بغيت امووت ككككككككككككح كح

عموور ما راااام ايوود عمرره ضحك بصووت عاااااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

فطووووم عصبت: وعلللللللللللللله ان شاءالله ويا ويهك,, اجوفك اتجوفني وانا اكل لاخذ الصحن واكسرره ع راسك حيواااااااان واااااااحد

هزااااااع: لا حيوااااااان اثنييييين

فطووووم: لا اله الا الله

حمداااان: محمدأ رسووووول الله



Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:42 PM

فطووووم زاعجت: بابا عمي جوفو هالاولاااااااااد ربي ياخذهم وافتك

ام حمدااان اتعاتب فطووم: فطووووم بس اصطلبي استحي ع ويهج,,احشمي (وعطتها ذييييج النظره)

فطوووم يلست وهي تتطالعهم بحقد: ان شاءالله

حمداااااان: ويووو ويوووووو سكتوها اليااااااهل ويوو

نورو وهي مستحييييه: حمداااااااان فطووم مووب يااااهل

حمدااااان وهو يبى يتعوود ع بنااااات عمه: ولا يهمج نورو انتي بعد ويااها ولا نسيتي

نورو اتحط ايدها ع خصرها: لا والله شوو قصدك يعني انا ياااااااهل

حمدااان يلعب بظفووره: افهمي الي بتفهمينه

هزااااااع: اييييييه بنااااات يالله دااااااخل((هو عمدأ جذى قال لان هو يدرري ان فطووم ما اتحب الي يقوولوون اوونه منقوود ولا تيلسوون عند عياال عمكم ولا الاهل))

فطوووووووم وقفت عسب اتحيرر هزااااع: نورو مراااايم قومووو بنسير فووق

هزاااااع وحمدااان انصدمووو من الخااااااااااااااااااطرر

نورو ومريوووم: ياللللللللللله

هزاع راح صووبهم وهو محتار من فطووم: فطووم من صدقج بتسيرييين!!!!!!

فطووم: موو انته قلت سيروو فووق وها نحن ساايرييييين فووق فيها شيء؟!

هزاااااااع وهو مييت من الحيرره وقاال وهو سااير: لا لا مافيها شيء

فطووووووم رااااااحت من وراااااااه وضربته ع راااااااسه: ويا هالوويه يعررف ان ما اداني هالحركااااااات ويسويييها ياربي شوو هالاخواااااان الي يحبوون ينرفزوون اختهم اااااااااااااااف منكم

هزااااع وحمدااااان وحمني ومريووم ونورو: هههههههههههههههههههههههههههههههه

وعقب سااااارو ويلسو وتمو يسولفوون كلهم الا عموور صح كان يرمس بس يووم فطووم تسكت وكل ما عموور نغزها يلسوون يتضاربوون,,,وفهاليووم اخوانها اكتشفوو ان عموور وفطوم واااااااااايد يكرهووووون بعض بس ما قالو شيء,,, وف نص حديثهم فطووم نقزت وحطت ايدها ع حلجها وشهقت

هزااااااع: ايييييييييه شوو فيييج؟؟؟؟؟؟

فطووم لفت صوبهم: اويييييييه الساعه كم؟؟؟؟

حمدااااان يطالع ساعته: السااااعه 8 ونص

فطووووم شووي واتصيح: لا تقوول عيل خليني الحق ع البااااقي واتصل فالحميررر((وكاااااانت بتسير وهي مستعيله بس هزاااع يودها))

هزاااااع: اييييييييه انتي شوو يالسه اتقولين؟؟؟

فطووم وهي تبى اتخووز ايد هزااااااع: شل ايدك ابا الحق ع الميداااااان قووووم اييييييييييييييييه

هزااااااااع هد ايدها وهي ركضت,,, وهزاااااع وحمدااااااان يضحكوون عليها وع خبالها

عبدالرحمن وهو مستغررب: شوو فيها فطووم ينت؟؟؟

حمدااان:هههههههههههههههه انتوو لازم تتعودوون ع خبالها هاااي خلاااص منتهيه

هزااااع وهو يسووي حرركه بايده: هزاااا بجا الي يسووي يرركز يرركز هزااا واااااجد تم باااااقلي(( هاي الياهل الي ركضت وااااايد مينونه))

الكل نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورو: انا بعد جذى اتسووي فيني يووم اترمسني اتقووول اوييييييييه يالله باااي باااااااي واتسكرر فويهي وباليل يووم ارمسها ع المسن اقولها ليش جذى سويتي تضحك واتقووووول سووووووري كنت بسير اجووف الميييييداااااان

حمداااان: اقولج لا اصلاااا هااااااي خااااااالصه

هزااااااع وحمداااااان كانو يبوون مريووم بعد اتشاركهم ف رمستهم ما يبونها اتكون شرات الغريييبه عنهم

هزاااااااااع لف صووب مريووم: مريوووووووووم

مريوووم وهي ميته الا بتذووووب من حركااااات وحلااااات عيال عمها

مريوووم بهمس: لبيــــــــــه

هزاااااااع: لبيتي حاااااايه,,, بس يا مريووووم انتي ليش ما ترمسين ويانا ولا عادتنا غرباء وموووووب عياااااال عمج

مريووم وهي خلاااااااااص وابتسمت ابتسامه صغيرونه : لا عاااادي

هزااااااع: افااااا تستحييين منا,,,بس معليه بتتعودييييين وهااااا ويهي

حمداااان: قومو بنسيرر عند فطووم وجوفو شو بتسووي ترى اليووم النتايج

وقااااامو الشبيبه ورحوو شووي شووي وبطلو باب الصاله ويلسو يسمعوون


اماااا دااااااخل عند فطووم كانت تتطالع الميدان لان اليووم بيحطوون نتايج بس هي ما لحقت وهي كانت اتشجع راااااشد الخاصووني

فطووم اتصلت ف بيت قووم خالتها

سعيييد: الوووو

فطووووم بسررعه وهي مستعيله: الوووو هلا سعيييد وين ميرووو؟؟

سعيييد وهو مستغررب من فطووم: موجووده

فطوووم: عطني اياها بسررعه سعووووود

سعييد: افاااا فطووم ليش جذى اترمسيني

فطووم ابتسمت: سوووري حبيبي والله مستعيله حبيبي فديتك انا عطني شووي ميروو

سعييييييد: بس انا مشتاااااق لصوتج ودي اكلمج

فطووم: سعييييد حبيبي والله بكلمك بس اوول عطني ميروو

سعيييد يبى يطفر بها: قولي وعد ولا ازعل

فطووم وهي طفرااانه: سعووود وعد والله وعد اليووم اكلمك بس عطني اياها

سعيييييد: ههههههههههههههههههه كشخه يووم اتعصبين صبرري بزقرها لج ,,,مـــــــــيروو ميووووووور وصمخ تعالي بسررعه حبيبتي تباااج بسررعه

ميره ربعت بسررعه وشلت السماااااعه وهي ادز سعيييييد

ميروو: يا مررحبا الساااااااااااااااااع

فطووم بسررعه: ميررو بسرعه بسررعه منوو فااااااااااز؟؟؟؟

ميرو: منوو تتوقعييييييين؟؟؟؟

فطووووم شووي واتصييح: ميروو قولي حراااام عليج والله بصييح

ميروو: راشد ال..............

فطوووووم صرخت صررخه شلت البيت شل: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااي رشوووود فااااز واااااي ما اصدق((وتمت ادمع) ويووم لفت جااافت الكل واقف ومنصدم من صررختها

فطووم وهي تبتسم من بين ادمووعها واطلع لسانها لهزاااااع وحمداااااان: اام ام رشووووووود فااااااااز ويو ويووووووووو حررررره حرره((لان هزااع وحمدان كانو يشجعوون سهييل ال.......))

هزااااااااع: مينوونه انتي ولا شوو؟؟

فطووم سكررت التلفوون ع ويه ميروو ونست سالفة سعيييد الي كان ينطرها وزعل عليها

فطووم وهي اتلف حوووول عمررها: هي والله وااااااايد مينونه الا متخبله وااااااااي رشووووووودي فااااااااز

حمدااااااان: اووووونه رشووود فااااااز حسااااافه كان خااااطري سهيل يفووز

فطووم: لا عيووووووني رشوودي فاااااااااااز واااااااااي ما اصدق,,, نورو العشى والغدى والريووق حق الرحله كله علي انا ومحد بيدفع

نورو بونااااسه: اللللللللللللللللله,., زيين وفرتي علينا

هزاااااع باستغرااااااب: اي رحله؟؟؟؟؟؟؟

فطووم: وووووووووي نسيت اخبركم اسمع اسمع((وقالتلهم السالفه كلها))

حمداااااان: يلعننننننننننننننن انتي شوو مسويتلهم ؟؟؟؟

فطوووم عصبت شلت المخده وضربته بالقوو ع راسه: جب صدق حيواااان والله بخبرر عليك بابا وبقوله حمدااااانو وهزااااعو 24 ساعه يلعنوني

هزااااع: انزييييين انزييييين,,, تعرفوون خاااااطري ترقدوون عندنا اليووم

عبدالرحمن: نعم ضحكتني عييييد عيييييد شوو قللت يا ولد العم!!

هزاااااع: ليش شوو فيها؟؟

عبدالرحمن: لا لا ما فيها شيء

هزاااااع: لا لا صدق شوفيها؟؟

عبدالرحمن صاصر هزااااع: جي انتو عادي عندكم البنات والاولاد يلسوون ويا بعض؟؟

هزاااااع: ليكوون انتو شراات عمي بو احمد اخييي والله اتكرهون عيشة الواحد,,, بس ماعليك بخلي ابووك يصير شراتنا ولا يهمك بو الشباب(ويضرب ع صدره)

عبدالرحمن: عاااااشوو يالله راونا شطارتك يا بن عمي

هزااااع: عشلوون عيل بس موو احين عقب عقب

فطووم ياها الفضوول تبى اتعررف عن شوو يالسين يتكلمون فقااامت وحطت ايدها ع خصرها: ترى يقولون اذا تنجا صبروو خلوني اعد 1 2 3 4 5 6 "عمدا ما عدت عموور معاهم"هي اذا تناجا 6 فلا يتناجا 2 دوون 4 فهمتوو

الكل نقع من الضحك الا عموور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مريووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس ابليسج خربتي الحديييييث

حمداااااان: ههههههههههههههههههههههههههه حلووووه بس لا تعيدينها

فطووم اتعيب عليه: ها ها ها حنووه بس لا تعيدينها هي هي هي

هزااااااع: فطووووم تعااالي تعااالي خااااطرري امط شعررج من زمااان ما جفته,, ليكوون طووول

فطووووم مسكت راسها وهي تربع تبى تظهر اترووح الحووي: لا لا لا ماما بابا عميييييي عموووو الحقو علي هزااااااعو ذبحني

هزااااااع وقف: اييييا الجذووب اجووفج بعدج حيييه اشلوون اتقولين لهم هزاع ذبحني

فطووم وقفت: ما عاااااااااش من يذبحني يا العنزز ما داااااااامني بنت

هزااااااع كمل عليها: بنت منصوووور ال....

فطووم: عفييييييه ع الشااااطر تعال بااااجر وبعطيك هديه زييين ماما

هزاااااااع: لاااااااا اجووف عيبتج السالفه,, صبرري انا احيييييين يااااي(هو قص عليها عسب تشررد,,, ويلس يضحك ع خباااال اخته ودعى ربه من كل قلبه انه ما يحرمهم منها ومن خبالها)

فطوووووم ربعت وسارت عند ابووها وعمها: باباتي عمووي جوفو هزاااعو يبى يمط شعرري

بو عبد الرحمن: هو اصلا فيه خيير يلمس شعرره من شعرر امي فديت قلبج

فطووم اتلف صووب عمها وهي مستغرربه من كلاام عمها: اي ام عمووي

عبدالله(بوعبد الرحمن) ابتسم لبنت اخووه وتذكر امه: ااااااااه فديت قلبج يا فطووم تررى امي بعد كان اسمها فاااطمه

فطووم انصدمت يدتي بعد كاان اسمها فااااطمه

فطووم عصبت من ابووها اشقى ما يخبرهم: بابا ليش ما خبرتنا؟؟؟

منصور(بوحمداان): فديتج فطاااامي انتو عمرركم ما سالتوو يدتكم شو اسمها صح ولا انا غلطان!!!

فطوووم سكتت

عبدالله: تعررفين انتي تشبهييين منوو؟؟

فطووم رفعت راسها وهي مستغربه لان دومها يوم كانت اتقوول منو يشبهني كاان يقولون لها محد بس لج شبه من هزاااع

فطوووم: انااااا,,, اشبه منوو؟؟

عبدالله: تشبهييين امي الي تستووي يدتج,,ااااه يا فطووم انتي ما تعررفين امي,, امي كانت ملااااااااااك قمرر ف كل شيء من الداخل ومن الخااااارج كانت انسانه محد يتصوور انه يلااقي شراتها,,امي كانت حلم لكل شاااااااب,, الكل كان بيمووت ويناسب يدي لان امي شيء لا يمكن يتعوض,, كانت شيء عظيم ف حياااة الكل اااااااه لو كنت وياها وانا صغيير واتربيت واكلت من ايدها اااه لاكوون اسعد ولد,,, الكل يووم كان يحس بضيجه كااان يسير عند امي ويشكيله همه وتيلس امي تدعي حق الكل ما اتخلي حد الا وذكرته,, ويوم انا كان عمري سنتين كانت اتعلمني القران اقرى وراها ويوم ابا ارقد ما اتقولي قصه خياليه ولا قصه اطفال,,,لااا كانت اتقوولي قصص الانبياء والمرسلين وكانت اتقولي كل رسوول شوو معجزته ااااااااااه الله يرحمج ويغفر لج ويدخلج فسيييح جناته يارب يا مجييييب الدعواااات

عبدالله يوم كان يرمس كان يدمع وهو يتذكرر امه,, وفطوم كانت حاطه ايدها ع فمها واتصييح بصمت ومنصوور بعد كان يدمع وهو يتذكر امه

عبدالله ابتسم وقال بكل صرااااحه وثقه: والله يا فطووم انا دومي كنت اقوول اني ما بجوف ملااااك وجمال مثل جماااااال امي ولا احن وارق واحس قلب مثل قلب امي بس انا لقيت لقيت وعمرري ما اتصورت اني بلاااقي نص امي الثااانيه موجوده

فطووم من بين دموعها: مــ منو و يا عمي

عبدالله حضن فطووووم بالقوو: وقسم بالله انتي انتي يا فطووم فديت روحج يا فطوم فديت هالقلب الحسااااااس انا يعلني افدااااه يا ربي

فطووووم حست انها من اوول ما ربها هداها وعرفت خطأها حست ان كل ابواب السعااده اتبطلت,, حضنت عمها وعقب نشت وهي تبتسم احلى ابتسامه,, ابتسامه كل من يشووف هالابتسامه بيخووز عنه الهم وبيبتسم غصبن عنه

فطووووم: عمي بابا فديت روحكم قومو سيرو المسيد وودو الشباب وياكم غصبن عنهم لان بعد ثوااني بيأذن

وشوي ويسمعوون صوت الاذاااااان

الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لا اله الا الله

اشهد ان محمدأ رسول الله

حي على الصلاه

حي على الفلاح

الله اكبر الله اكبر

لا اله الا الله

(( اللهم رب هذي الدعوه التامه ...والصلاة القائمه...اتي سيدنا محمدا الوسيلة والفضيله...وابعثهم اللهم المقام المحمود الذي وعته...حلت له شفاعة يووم القيامه ))

((رضيت بالله ربه...وبالاسلامي دينه...وبمحمدا صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا..))

ادعوو لي ان ربي يشفي امي بعد هالدعاااوي الي تفتح ابواب السعاده والخير ولا تنسوون المسلميييين ادعولهم,,, وربي حفظكم ويرعاكم ويبعد عنكم عيال الحراام

""اميييييييييييييييييين""

المهم نرجع لقصتنا

فطوووم تمت تردد الاذاااان ورى المؤذن وهي مغمضه عيونها,,, حست بالقشعريره والخووووف الشديد ونزلت دمعتها من العيون الي جافته وهي مغمضه جافت عيووون عموور وهو رافع حاجب واتذكررت كلامهم ف المستشفى تمت ادمع وهي ع حالها واقفه ومو حاسه بالي حوليها من كثرر الخووف,,وفجأه سمعت صووت هي صوت عموور حست انه ف الخيال بس لااااااا كان واقع

عموووور استغرب وهو يجوف بنت عمه واقفه بنص الحوي ومغمضه عيونها وادمع شو فيها,, فتقرب شوي منها وما بغى يبن له اهتمامه

عموور: ايييييييييه قومي ينيتي واقفه بنص الدرب,, لو حد دش شوو بيقول هااا؟

فطووم بطلت عيونها واول ما بطلت جافت نفس الحركه ونفس العيون يدامها فتمت ادمع من الخووف وهي خايفه من عموور

عمورر: اييييييه ازقرج انا

فطووم لفت صوب عموور وهي تتطالعه بنظرة حزن ""ليش اتعذبني واتخوفني من نظراتك ليش طلعت ف حياااتي,, ع الاقل عاملني كبنت عمك عسب اعاملك بالطيب لاني مو متعوده ارمس اي حد بهالنبرره والله عمري ما كرهت حد بالدنيا كثر كرهي لك يا عموور والله كل ما اجوف عيونك يختلط مشاعري احس عمري مرتبكه خاايفه خاااااطري اجلع عيونك,, والله قمت اخااف منه بكبرره يارب ارحمني وابعد شر عموور عني يارب يارررررب""

عموور استغرب"هاااااي شوفيها تتطالعني جذى جي شو مسووي لها انا اووف منج تقهرين الوااااحد"

عموور: خير ليش جذى تتطالعيني في شيء؟؟؟

فطووم مسحت دموعها وقوت عمرها وطالعت عموور بذيج النظره الحاده: لا ماشيء وانته ما يخصك فيني وابعد شرك عني لو سمحت((وكانت بتروح بس سمعت كلااام من عموور خلاها اتمووت من الخوف))

عمووووور: ههههههههههههههههههههههه بالمشمش يا ماما مو انتي اتحديتيني وانا بعدني عند كلمتي وما بخليج ف حالج اليين اتموتين وافتك

فطوم لفت صووب عموور وبكل ثقه وقوه: وانا بعدني عند كلمتي وبنجووف,, بس لا تقول انا رياال وهااي بنيه بسهوله ارووم اغلبها ها هاااااي ف احلاااااام انته تعرفني انا فطووم,, فطووم الي مايهزها الريييح ok يالله تشاااااو((وسوت حركه بايدها شرااات التحيه وسااارت))

عموور" يالله ياغصتي من هالبنيه والله تقهرر اااااااااااخ لو ما كنتي بنت عمي لا والله .................... بس حساااافه,,,,,,, فطوووووووووووووووووووم..... ااااااااااااااااااااااااااااه ياويلي بس والله ............... "ورااح المسيد لان احين بيصلون صلاة العشاااء

فطوم سارت ودشت الصاله وما جافت حد وقالت يمكن سارو يصلون فسارت حجرتها وجافت نورو ومريووم يالسين يصلوون ابتسمت وسارت واتوضت ويوم طلعت جافت نورو ومريوم خلصو ويالسين ع الابتووب, فسارت ويابت سيادتها ولبست شيلت صلاااااتها وقبل لا تصلي قالت: نورو دشي فايل القصص بتلقين قصه محطوطه بروحها افتحيها لاني ابا اكملها ما كملتها,,,(ورفعت ايدها وكبرت) الله واكبر

مريووم ونورو طوول الوقت كانو يطالعون فطووم ومو مصدقين الي يدامهم بشر لا لا لا مستحيييييل وحده بهالجمااااال اتكوون موجوده ف الكون تمو يصلون عليها ويقرون المعوذاااات واية الكرسي عليها والنووور ظااهر من ويها البريء الملاااااائكي

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:55 PM

فطووم اتلف صوب اليمين: السلااام عليكم ورحمه الله(واتلف صوب اليسار) السلام عليكم ورحمة الله,,(ورفعت ايدها ويلست تقرا الدعاوي الي حفضته وعقب نشت عسب اتصلي ركعتين سنه) الله واكبر

مريووووم ونورو كان خاااااطرهم يقطعون فطووم من البوس الصرااحه الواحد ما يروم ايوود عمره جدااااام جماااال ورقت فطووووم((اااااااه الله يعين الي بياخذها الصرااااااحه بيتخبل اقل شيء))

مريوم اتصاصر نورو: والله ثم والله لو انا كنت رياااال وقسم بالله ما افوتها,,, يا حظه عمووور بياخذها والله لازم يحطها ف عيونه ويغمضه ولا يبطله,,, فديت روحج يا بنت عمي والله انها نعمه لنا الله يخليها لنا انشاءالله

نورو اتذكررت سعييييد الي فطووم اتمووت فيه" اااااه يا فطووم الله يعينج,, ياررب لا تشتت قلب فطووم,,لان فطووم ما بتستحمل يالله ما اعررف اخبر ولا اتم ساكته بس عموور حذرني اني ما اخبررها,,,والله خايفه عليج يا فطووم فديت هالويه يعلني افدااااااااااااااااااااااااااج يا بنت العم"

فطوووم خلصت ووقفت ولفت صووب بناااات عمها وجافت انهم سرحانين فيها ومو حاسين بعمااااااارهم,,, فطوووم استحت لان ما اتحب حد يتم يطالعها وااااااااايد((اما عموور تستحي منه بكبرره بس اكثر شيء يوم يحط عينه ف عيونها ما اترووم اتم تتطالعه))

فطوووم: اييييييه لا تتطالعوني جذى ترررى انا استحيييييييييييي

نورو+ مريووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم تنقز فوق الشبريه وتيلس ف نصهم وتاخذ الابتووب

نورو: لا والله احلفي انتي بس

فطووم حطت اصبعها ع راسها: كـــــــيفي حجرتي وانا حرره

نورو اتسووي مالت جدااام ويه فطووم: مااااااالت عليج وع حجرج ولبتوبج وياكم

فطوووم: غصوون الينه انشاءالله

مريووم+ نورو: وياااااج

مريوووم: فديت ويهج يا فطووووووم تعرفين والله خااااااطري ازوجج عمور بس انتي خلصي المدرسه بسررعه

فطوووووووم لا تسالوون حالها انصعقت انصدمت من كلاااااااام مريووم ما عرفت شو تسووي كان ودها اتصاارخ واتقول """ لــــــــــــــــو ما بقى ريــــــــــال بالدنيا غـــيرره والله ما خــذته""
تمت تغلي وحست بالخوووووف يسرري بعروقها ويتها قشعريره هزت كيااااانها, و كانت اتردد كلاااااام مريوم ف اذنها وهي اتهز راسها بالخفيف

نورو كانت حاسه بفطووم وكانت تبى اتقوم واتقطع مريووم من الضرررب تعرف ان فطوم بتيلس اتحاتي وحالتها بتسووء""اوووووف منج يا مريوم ها وقته والله اذا فطووم اتغيررت والله برااااويج,,,يا ربي شو اسوي احيييييين اففففففففففف"

فطووم سوت عمرها مشغوله ويالسه تقرا القصه وهي اصلا ف عالم ثااااااااااني ومريووم ونورو اندمجو ف القصه,,, فطوووم رغم صغر سنها الا ان عقلها كبير وفاهمه الدنيا ومشاكلها عسب جي كل الي ف البيت يعتبرونها كبيره وعاقل بس خبااااااالها ودلعها شووي ها

فطووووم" يااااااااارب لا تحرمني من سعيييييد سعيد الي حبيته وهديتله قلبي عقب اهده واخونه واتــ,,,, فطـــــــــــــــــــــــووم انتي شو يالسه اتقولين الحمدلله ان ابوي واخواني يدرون اني احب سعيد,,,وبابا اصلا حتى لو صار الكلام الي قالته مريوم انا برفض وبابا ما بيغصبني لانه يدري اني ما برتاح ويا عمور الوحش بس بس ليش انا خااااايفه ما ادرري يا ربي لا دخلني ف عذااب عمور يا رب قلبي ما يحب الا شخص واااااااااااااااااااحد...." وبهذا الكلام اقنعت نفسها

اما تحت الكل دش الصاله ويلسو يسولفون ويضحكوون وشووي

عمووور قااااام وهو متضاااااااااااااااايج: السموحه انا بسيرر

ام حمني: وين يا ولدي تعال ويانا ؟؟؟؟؟

عموور وهو يلف صوب امه وبالغصب ابتسم واتقرب منها وحبها فوق راسها: امايه بسير عند اربيعي منصوور,, وانشاءالله ما بتاخر((ولف صوب الكل)) يالله مع السلاااااااااامه

الكل: الله يحفضك

اما عند عموووور اتصل ف ربيعه منصوور يمووت فيه ويعتبره اخوه الثاني وروحه

منصووووووور: مررحبا مررحبا بالشيوووووووووووووووووووووووووخ

عمور بضيجه: منصوور وينك؟؟؟

منصور حس ان عموور فيه شي: خيرر يا خوي بلاااه صوتك احسه غير؟؟

عمور: اقول اظهر من المكان الي انته فيه وتعال بنسير الكورنيش

منصوور: من عيوني مسافه الطريج وانا عندك

عمور: فديت عيونك,, يالله مع السلاااااامه

عمور ركب سيااارته وهو متضاااااايج ما يعررف ليش حس انه مخنووق يبى يطلع الي ف قلبه يبى يرتاااااااح من الي يتعذبه كل يووم خلاص طفح الكيل,, وشوي وهو واصل الكورنيش سكر الموتر وتم شووي ف السياره عقب طلع موبايله واتصل ف منصور وقاله وينه؟؟

منصوور: وصلت ؟؟ (وتم يتلف يمين ويسار)بس خلاااااااص لقيتك

وشوي الا ومنصور يدق ع جامة عمور وهو يبتسم,, عمور نزل جامته وهو مويم

منصوووور: افاااااا ليش امويم شكلك وااااايد تعبااااان ياريـــــال

عموووور من كل خااااااطررره: تعباااااان تعبااااااااااااااااااااااااااااان مووووووت محد حاااااس بالي يحتررق ابدااااخلي اااااااااااه يا منصور لولاك ما اعررف شو كنت بسوي

منصووور حن ع عمور بشكل رهيب: لااااااا شكلك رايح فيها,, انزل يالله اجوف وتعال خبرني بسالفتك

عمور نزل من السياره,, وتم يمشي ويا منصور وهو سرحااااااااااان وف عالم ثاني مايدري به غير رب العالميييييين((ربي يهون عليه والله كسر خاااااااطري))

منصور وقف مجابل عمور: وبعدين وياك لين متى بتم ساااااكت هاا؟؟

عمور رفع راسه وقال حق منصور بنسير نيلس وبخبرك بالسالفه

منصوور وهو يقعد: وهذي يلسه يالله اجووف اطربني

عمور: منصوور تذكر البنت الي كنت اكلمك عنها دوووم

منصوور وهو مستغرب: اي بنت؟؟؟

عمور وهو يتنهد: ااااااه البنت الي قلتلك انها اربيعت اختي ودوم يوم نتلاقى نيلس نتضااااااارب

منصوور وهو يتذكر: هي هي شو فيها ليكون جفتها مره ثاااانيه

عمور: يا منصووووور تعرف انه هالبنت تستووي بنت عمي

منصوووور من كثر الصدمه وقف وزااااااااعج: شوووووووووووووووووووو؟؟

عموور مسك ايد منصور وهو مستحي لانه الكل لف صوبهم

ييلس منصوور وهو مغيض منه وقربه منه: يا الجلب فضحتني سود الله ويهك

منصوور: ههههههههههههههههههههههههههههه شو اسوي من كثر الصدمه شيء لا يصدق,,, بس تعال كيف استوى وكيف عرفت ومنو خبرك وهي شو سووت ولــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور يقاطعه: ايييييييه ايييييييييه خيبه اتخيب العدوو اصبرر شوي احين بخبرك بالسالفه كلها

منصووور: والله اتقولي كل الي استو وبالتفصيل

عمور: انشاالله اسمع,, اليوم العصر كنا ف البيت كنا يالسين نشرب قهوه وشوي واتقوم اختي نورو وتتصل ف فطووم الي هي تستوي اربيعتها وتمت اتسولف وياها الين سكرت وهي تضحك فسالتها امي هاي فطوم قالت هي فأبوي قال الا نورو انا اجوفج وااااايد ترمسين عنها قوليلي هم من قووم منو؟؟؟ نورو قالت هم من قوم ال..... ابووووي وقف وصررخ من الصدمه كانت صدمه كبيره له وعقب سرنا صوبه وقلنا له ابويه انته تعرفهم قال قومو بنسرح صوبهم الكل انصدم بس لبينا طلبه ورحنا بيتهم وابوي رفض ان الحريم يروحون الصاله والريايل الميلس وقال لو سمحت بو حمدااان ممكن نحن بعد انسير الصاله اباكم ف سالفه الكل انصدم

منصوور وهو مندمج ف السالفه: انزين انزين كمل بسرعه

عموور بغى يلعب باعصابه: وبعــ.. ولا اقولك مو متفيج اخبرك باجر بخبرك يالله باي (ويقووم

منصور كان خااطره الا من كل خاطره يصفع عمور كف يطير مخه لانه دوم جذى يسوي فيه يحب يلعب بأعصابه ويغلس عليه

منصور يود ايد عمور بالقو ودزه عسب يرد وييلس

منصورر وبكل غيض: والله يا عمروو والله اذا ما كملت لي السالفه بتندم ندم والله لا اخليييك اتصيييح

عمور: تباني اخبرك السالفه اسحب رمستك الي توك رمستها وبخبرك

منصور وهو يتنهد: لا اله الا الله,, خلااااااص يا بووك سحبناها

عموور ابتسم: خلااص احين بكملك,,, المهم دشيانا وشوي وينزلون هزاع وحمدان الي كلمتك عنهم والله اقولك ماشاالله عليهم هزاااع وحمداااان وفطووووم وخاااااااااااصه فطووووم وهاي اول مرره اعتررف والله اتجنن اتخبل تذبح الواحد بدون قصد اااااااه يا منصور انته ما اتعرف بالي يدور بخااااااااطري

منصور انصدم صدمه هالمره كانت كبيرره كبيرره وااااايد وايد واااايد عليه: عموووور انته تعترف واتقول ان ف حد

عمووور يقاطعه: والله ثم والله انها احلا عني بمليووووووون مرره انته يا منصور لو جفتها زين ما اتطييييح غشيان وعاد عيونك ما تستحمل اتجوف عرب بهالجماااااااااااال,,, وربي وربي اني من اول ما انولدت الين احيييينه عمرري ما جفت لا ريال لا بنت يوصلوووووون لنص او ربع جمالها تتخيل عاااااااد

منصووور غمض عيونه واتذكر البنت الي جافها مره ف الشيشه وكانت قمه قمه قمه ف الجماااااااال جمالها شيء لا يتصوور: لا يا عمور انا جفت وحده وعمري ما بجوف احلا ولا ارق من الي جفته

عموور وهو مستغرب: منو؟؟ ووين جفتها؟؟؟؟؟

منصور قاله السالفه: والله والله انها كانت ملاااااااك شيء لا يتصوور وعمرري فحياااااااااتي ما جفت ف دنياي بجمالها ياعموور,, وتبى الصدق وهي احلا عنك بمليووووون مرره وعن تزعل بس ها الصدق

عمور شك انه الي جافها منصور ف الشيشه هي فطوم ومحد يسوي هالحركات ويصب عليهم عصير غير فطوم ها خبالها وهو عرف من نورو ان فطوم ما اتحب هالسوالف ويعرف ان فطوم 24 ويا هزااع ف الشيشه فبغى يتاكد

عموور: منصور البنيه الي جفتها كان وياها حد؟؟

منصور باستغراب: هي بس ليش؟؟؟؟؟؟؟

عموور طنش سؤاله: والريال كااااان,, يعني كيف افهمك امممممم,, هي شو موصفاته؟؟؟

منصور تذكر انه الريااااال كان يشبه اخته: هي تذكرت كان له شبه من اخته

عمووور شكله تأكد واتذكر: انزين ما جفت اي سياره كانت عنده؟؟

منصوووور: ع ما اعتقد ان كان عنده مرسدس

عمووور انصدم وحس بالغيرره صح عمور كان يكره فطوم بس عمور مثل فطوم يغااااااارون من الي يكرهونهم والي يحبونهم والغيرره صفه من صفاتهم

عموووور وهو بيموووووت من الغيرره: منصرووو ليكون لعوزتوها؟؟ ولا رقمتوها

منصور وهوو مستغرب من عيون عمور الي استوو حمرررررره: عمووور شو بلاك ليش جذى عصبت؟؟؟؟؟؟

عمووور طنش رمست منصور: منصور رد ع سؤالي وبس وعقب اسال

منصوووور: لا اصلا هي ما عطتنا فرصه

عموور ارتاااااااااااااااااح

منصوور باستغراب: عموور شو السالفه؟؟؟؟؟؟؟

عموور وهو مغمض عيونه: تررى الي جفتها هااااي هي فطووووووووووووم

منصووووور انفجرر فوقف وزاااااااااعج وبصدمه: انته شوو اتقووووووووول؟؟

عموور مااااااااااااااااات بغى يذبح منصور خلاااااااااص فضحه للمره الثانيه ما عررف شو يسوووي نزل راسه لانه الكل يلس يضحك عليهم واكثر شيء كان يسمع ضحكاات اليهااااااال

عموور رفع راسه وجاااااف منصور بنظرره وهو ميت من الغيض خلاااااص خاااطره يضررربه ضررب,,, مسكه من ايده وبغيض يلسه بالقوو

عمور اتقرب من منصوور: يعلق تنفضح فضيييييحه اتموووت غيض يا السباااال سود الله ويهك مثل ما سود ويهي خذاااااااااااك ربي((وقال ف خااااطره""خذاك ربي للينه ان شاالله"لانه مايهوون عليه

منصوووور فطس من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك عيووز يالسه تتحرررررطم

عموور لف صوب اليمين ويساار يدور شيء عسب يضررب منصور خلاص وصل القيييييج عنده 1000

منصوور وهو يمسك ايد عمور: وقسم بالله خلاااااااص خلااااص ما بصااارخ بس انته كملي السالفه والله فلم هندي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمووووور كان معصب من الخاااااااااطر: منصروووو انا روحي وااااصل,, اتي انته وتزيدني والله اذا غلست بي والله ما اكمل وبسيرر

منصوور: لا لا لا خلاااااااص ما بتكلم والله((وحط ايده ع حلجه))

عمووور: ههههههههههههههههههههههههههههه انزين انزين وبعديين,,,يوم هزاع وحمداااااان نزلوو انصدمو المهم يو وسلمو ع ابووي وعلينا وع امي وخواتي ويلسو وشوووي تنزل الملاااااااك

منصوور باستهبااااااال: منو الملاااااااك؟؟

عمور لف صوبه واتجتف: منو يعني اكييييييد فطوووووم

منصوور اونه يحط اصبعه ع راسه وجنه اتذكر: هييييييي ترى انا اتحريت الملاااك بشكارتهم هممممممممم عيل فطووم الملاااااااااك اهااااااا

عموور مسك شعرر منصوور من كثر ما هو عصب بس بحركه ان محد ينتبه حقهم: ورب الكعبه اذا ما اصطلبت والله ان خشمي ما بيدق خشمك فهمت

منصوور نقع من ضحك ع حركة عموووور: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه والله اسولف ابا اغير الجوو هد شعرري ااااااااااااااااااااخ

عموووور هده: والله غيررته وزوتها ومن كثر ما زوتها الجو استوى رطووبه

منصوور: ههههههههههههههههههههههههه والله,,, خلاااص عيل

عمووووور بنظرره: اشك انه خلاااااااااص

منصور يسوي عمرره بريء: افاااا ما تثق فيني

عموور ضرب ع راسه: اسكت وخلني اكمل ذليتني

منصوور: خلاص خلاص بسكت

عمووور: المهم نزلت فطوم وكااانت اااااااااااه ما بوصفلك اغااااااار,,, المهم سلمت ع امي وابوي وخوااتي وهي منصدمه يلسنا وابوي اتكلم وقالنا السالفه والسالفه وما فيها((وقاااااله كل السالفه من طاطا لسلاااااام عليكو))


منصوور ما كان مصدق السالفه حسه مثل الخياااااال مثل القصص والمسلسلااات فتم ساكت

عمور: المهم اول وحده رمست هي فطووم وقالت لااااااا عمي حضنها وتم يهديها وهو روحه كان يبى حد يهديه بعدين نحن يلسنا انسولف والكل يصيح وعقب الكل فهم واستانسو وظهرنا من الفله ورحنا ف الحديقه ويلسنا وشوي وخالتي ام حمداان كانت يايبه معاها الحلويااااات كاكاو وفنيليا الكل كان ياكل فانيليا الا انا وفطوووم وانا انتبهت ع هالشيء فتمت اطالعها كيف تاكل مثل العصفوره المهم هي لاحظت نظراتي فغصت,, ونورو سارت يابتلها ماي وانا كاتم ضحكتي عن اضحك وعقب اتعصب,,اما فطوم يوم شربت الماي شلت صحنها وقربته صوبي وهي اتقول شله ماابي والله,,,بغيت اموووووت,,اما انا ما رمت الصراحه انفجرت ضحك هههههههههههههههه المهم يلسنا انسولف وانا وهي كل دقيقه نتناجر ونتضارب الين مره وحده وقفت وشهقت فهزاع سالها شو فيج؟ قالت الميدان وربعت وسارت ف الصاله ونحن تمينا مستغربين الا اخوانها كانو يضحكون وعقب حمدان قال قومو بنسير نطالعها بدون ما تدري ويوم دشينا الميلس جفناها كانت ترمس ف التلفوون وكاااان سعيييد((ونبرت صوته استوت حزينه))كانت اتقوله كلاااااااام قلبي كان يتقطع كنت ابغي اي مووتي ولا اسمعها اتقول حبيبي وفديتك بس اااااااه من يسمع,,المهم يوم سكرت كانت مستانسه لان راشد الخاصوني فااز وعقب يلسنا وشوي وهزاع قام عسب يمط شعرها وهي ربعت وسارت بررع بعدين ما اعرف شو استوى الين اذن صلاااة العشاء الكل كان سبقني لانهم كانو متوضين الا انا فتوضيت ويوم وصلت الحووي جفتها جفت دمعتها كانت مغمضه عيونها واتصيح بصمت خفت عليها بس ما بغيت ابين لها اهتمامي((وقاله الساااالفه)) وهاااااااااي كل السالفه والله وايد متضايج

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:57 PM

منصوور كان ساكت ويسمع هالقصه الخياليه الي ما ادش الراس فتم امبحلق ف عمور وسرحاااان

عموور: منصوور,, منصرووو,, يا الصرصوووووووووووووووووووور,,ايه (ويضربه ع راسه)

منصووور يحج راسه: هاااا يا الوغد قطعت راسي عنبو موب ايد عليك طابووقه

عموووور يتفل ع ايده: تف تف قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله احين بكون طايح ف المستشفى من عينك عنبوك قول ماشاالله

منصوور: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عيل الصاله الي تسير لها,, لها مفعوول زين زين((الصاله الي يسوون فيها الرياضه حق العضلااااات عمور وهزاااااااع يسيروون حقها))

عمور: هي شيء مفعول لكن انته الي ما اتصدق((لان منصور كان يقول اصلا هالخرابيط الي يقولون لك كلها جذب وموب اووووووووكي))

منصور بجد: عمور انته شو تبى اتقول من اول ما جفتها اليييييييين احينه احسك تبى اتقول شيء لكن ..!

عموووووور سااار صووووب البحر ووقف ومنصور لحقه

عمووور صررخ: احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه ا احبها يا منصووور هذا اعترافي الاخيررررررررررر خلاااااااااااص ما اروم اجذب ع عمرري

منصوور تعرفون الطماط اشلووووون صار جذى من كثر ماهو كان مستحي من الناس الي كانو يجوفونهم وهم يضحكووون,, منصووور يود ايد عموور وسحبه شرات العنزه ودخله ف الموووتر وهو بعد دش

منصور: والله انك عنزز وسبااااااااال بعد

عموووور كان فاااااااطس من الضحك كان يدمع ما يروم ايود عمرره اول مره يضحك جي: هههههههههههههههههههههههههههههه

منصوووور حط ايده ع حلج عموور: وضررس انشاالله بس صخ شو هالضحكه,, جنه عمررك ما ضحكت

عمور يخوز ايد منصور وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه هي والله عمرري ما ضحكت قد ما اليووم ضحكت ههههههههههههههه وياراسك جوف الحمدلله ربي استجااب دعاءي وفضحك ههههههههههههههه والله انك نكته

منصوور: بس عااااااد,,, كمل شو كنت اتقوول((رغم ان عمور صرخ بس هو ما سمعه))

عموووور بعذاااااااب: احـــــــــــــبها احبها موووووووووووووووووووووووت اعشقها يا صرصوووور احبهــــــــــــــــــــا

منصوور ما صدق الي سمعه فمسك اذنه وقربه صوب عمور: عموور ممكن اتعيد الي قلته ما سمعتك

عمور اتقرب من منصوور: احـــــــــــــبها احبها موووووووووووووووووووووووت اعشقها يا صرصوووور احبهــــــــــــــــــــا

منصووور رفع راسه وهو منصدم من الخااااااااااااااااااااااااااااااطرر عمور يقول احب بنت لااااااا والبنت الي اتعلوزه ودوووووم يتضارب معاها شلووووووون مســــــــــتحيل

منصوور بصدمه: كيف جي؟؟؟؟؟؟بس تعال انته ما قلت انك تبى تتزوجها وتبى اتعذبها ؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور: وهذا الي بسوووويه

منصور: اشلوووووون يطيع قلبك اتعذب حبيبتك هاااااااااا؟؟

عموووور: شو اسوي من كثر ما احبها خاااااطري اعذبها واخليها وحيده وما اتم الا حقي انا انا وبــــــــــــس

منصوووووور: وسعيييييييييد؟؟؟

عمووور: انا ما يخصني لا فسعيييييد ولا ف فطووم المهم اني اتزوجها واعذبها ويرتااااااح ضميري

منصوووور: بس هم يحبوووون بع

عمور يقاطعه وهو متالم من هالكلمه: انا ولد عمها واحق ابها صح ولا غلط

منصوور: والله ما اعررررف انته شو نااااااوي عليه؟؟؟؟

عموور رفع راسه: ااااااااه لو نفتك من اررررررف المدررسه

وشوووي ويررن تلفوون عموور

عموور اتنهد وبصووووت حزين((بس وااااااايد كان حلو)): الـــــــــووو

فطووووم ع طوول عطت الموبايل حق نورو وهي اتصاااااارخ ونورو تضحك عليها

نورو: يا مرررررحبا الساااااع هههههههههههههههههههههه

عمووور كان مغمض عينه وما يسمع الا نفس فطوووم يوم ردت عليه ويتنهد

نورو: الوووووو
مو منتبه:...................

نورو باستغرااااب: الوووو عمووووووور وينك؟؟؟؟؟

عموووووور:....................

نورو اتلف وراها وتتطالع فطوووووم: ااااااايه انتي شو سويتي ف اخووووي ذبحتيه

فطوووم بخووووف: والله ما سويت شيء

نورو اترد مره ثانيه ع اخوها: الووو عموووور وينك؟؟؟ررد عااااااد

عموووور اتنهد ورد: الووووووو

نورو ارتاحت: اااااااااف وينك ذبحتني والله اتحريت مت يوم سمعت(ووطت صوتها) يوم سمعت حس فطوووووم

عمووور"" ااااااااااااه انا من زمااااااان منذبح مو من اليووم ولا امس""
عمور يكابر: من حلاااااااتها عااااااده

نورو: انزين انزين لا تغلط لا احين بتجوفها عندك تبى تضربك

فطووم اتحط ايدها ع خصرررها: ليش انشاالله شو جايفيني دفشه شراتكم,,,لا عيوني انا رقيقه وما احب الدفااااشه فأزكيوزمي لا تطرووني ف سوالفكم عسب ما اثوووور واخررب برستيجي ok

عموور+ نورو: هههههههههههههههههههههههههههههههه

عمور: المهم انتي ليش متصله؟؟؟؟ اكيد ف شيء

نورو: والله انك ذكي يا شقيقي طالع علي

فطوووووم اتسوي مالت: يا حافـــــــــــظ

نورو: هههههههههههههههههههههههههههههه

عمور بغى يقهر فطووم: نورو نورو دخيلج قوليلها عمور يسلم عليج؟؟ دخيلج

نورو: ok(واتلف صوب فطوم الي كانت اتبرد ضفوورها) فطووووم

فطوم رفعت عيونها صوبها: لــــبيه

نورو: لبيتي حاااايه,, بس بغيت اخبرج ان عمور يسلم عليج

فطووووم بسررعه: قوليله فطوم اتقولك الله لا يسلمك

نورو اطالعت فطوم بنظره وفطوم سوتلها حركه يعني قصدها سيري لااا

عمور: اااااايه انتو شو سالفتكم؟؟

نورو: ماشيء ماشيء ابووي يقولك لا تسير البيت وتعال بيت عمك منصووووووور

عمور انصدم: لـــــيش؟؟؟

نورو: لان اولا فطوم واخوانها لزمو ع ابويه ووافق وثانيا لان بااجر كلنا بنسير بيت عمي بو احمــــــد وبيت عموووووتي يعني باختصااار نحن بنباااات ف بيت عمي

عمووووور بعده منصدم من الخبر: اشلووون جي والله موب فااااااهم؟؟!!

نورو: اوهووووووو اقول تعال بيت عمي وابوويه بيخبررك بالسالفهok

عمورk مسافة الطرريج وانا عندكم(وسكرر(

منصوور: شو السالفه؟؟؟؟؟؟

عمور لف صوبه: والله ما ادرري؟

منصور: يعني شو كانو يبون منك؟؟

عموور: ما اعرف بس قالولي تعال بيت عمي

منصور: انزين سير وعقب سولي ok

عموورk

منصور يتقرب منه ويخاشمه: يالله عيل ف ودااااعة الله

عمور يخاشمه: مع السلاااامه(وينزل ويروح لسياااارته وطيراااااااان لبيت عمه)


اما ف بيت بو حمدااااان
الساااااعه:10 ونص باليل
حجرة فطوووم

نورو: فطوووم كم قرييتي من القصص؟؟؟؟

فطوم وهي بعدها يالسه اتبرد: 7 قصص

نورو بطلت عيونها: هااااااا اكيد اقصااار

فطووم رفعت عيونها: نعـــــــم انا اقرأ قصص اقصااااااار ف الاحلاااااام, وع فكره ترى انا قاريه 7 قصص ف 4 ايااااااااااام

نورو منصدمه: جــــــــــــذب

فطوم: والله العظييييييييم

نورو: ماشاالله عليج صدق غلبتيني,, انزين شو من قصص الي قريتيهم؟؟

فطووم اتعددهم بأصبعها: امممممممممم قلبي خذاه لساكن العين, وانتفض قلبي بغزال المنصووووري, وابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, وماذا بعد الالام, وصبرت ولا قدرت اصبر واتحمل اني اعيش العمر من دونك, ونظرة حب, وللحب عنوان, اموت واحيابك بعد)) يسلملي الي كاتبين هالقصص الصراااحه ما عليهــم رمسه بس بعــد شيء واااااااايد قصص عيبتني وف اخر القصه بكتبها انشالله((

نورو امبطله عيونها ومنصدمه: يخررررب بيتج والله احلى القصص قاريتنه(بنظره مكر) اقووول فطوم

فطوم: لبيـــه

نورو بمكر: ترى ف قصه حلوووه انا قريتها اقريها وااااااايد حلوه

فطوم: شو اسمها؟؟؟؟؟؟

نورو بمكر: لا خوي ولا مخااااوي ولا لقيت الي اهتوي به

فطووم: بس من عنوانه ينباااااان ان القصه حزيينه

نورو بسررعه: لا يغرج العنوااان ترى ف واااااايد قصص ما يخصه بالعنوان

فطوووم فكررت: اممممممممم ما ادري والله بجوف انشا الله بقراه

نورو استانست(لان فطوم ما اتحب تقرا قصص حزينه وان اخر شيء البطل او البطله يستوي فيهم شيء لانها اتم اتصييييييييح فنورو بغت اتجوف فطوم شو بتسوي)

فطووم خلصت ووقفت: اقووووول قومي ننزل

نورو: لا لا لا قومي بنيلس ع المسن

فطوم ع طووووول طررى ع بالها سيـــــف بغت اتموووت هدت كل شيء وركضت بسررررررعه تحت وبوحمدان وبوحمني وحريمهم كانو برع ف الحديقه وهزااااااااع وحمدااااان ف الصاله يالسين

فطووم وهي تربع من فووق الدرري: حمدااااانو وييين بابا؟؟؟

حمدااااان يلف صووب فطوووم ويركض عسب يمسكها لانها كانت بتطييييح

حمداااان وهو محرررررج: فطووووم انتي ليش ما تسمعين الرمسه هااااا؟؟؟

فطووم اتلومت بس هي كانت مستعيله: سوووري بس مستعيله ويييين بابا؟

حمداااااان: ف الحديقــــــه

فطوم هدته وركضت صوب الحديقه وهي سايره جافت عمور كان واقف عند النافوره وكان تووووه بيبطل دفترها

وفطووووم بدورها زااعجت وركضت صوبه وشلت دفترها: ما يخصك فهالدفتر فاااااااااااااااااااااااااهم

عمووور حليله ماااااات زيااااااغ لانه فجأه ظهرت له,, واتضايج من اسلوب فطوم: انزين انزين اعوذ بالله منج

فطوووم عطته نظرره وسارت

عموووور""يا ويييييل حالــــــــي من النظرره تذبــــــــــح""

فطووم سارت صوبهم وجافتهم كلهم يالسين,, فسارت صوب ابوها ويلست عنده

فطووووم صاصرت ابوها وقالت بجد: بابا اباااااك ف موضووووووع ممكن

بوحمدااان استغررب من فطووم اول مرره اترمسه بجد: خير حبيبتي؟؟

فطوم اطالعت عمها ومرة عمها وامها وعقب لفت صوب ابوها: احم

بوحمداااان فهم عليها

ووشوي يدش عمووور

عمور: مرررررحبا الســـــــــــاااااع

الكل الا فطووم الي سوت عمرها مشغووله: مررحبا مررحبا حي عمررر

فطوم"""ماااااااااااالت عليك مخرب الاسم"""

عمور راح ويلس عند امه

ام حمني: ها حبيبي وييين كنت؟؟؟

عمور حضن امه وما كان يجاااامل ولا شيء جنه روحه يالس مع امه: يالله فديتج امايه اتولهت عليج وع صووووتج وع ريحتج يعلني افداااااااااااااااج يا الغاليه

فطوووووم كانت منصدمممممممممه من الخااطر"" هاااااااا شو السالفه ها صوت عمور ولا انا اتلخبط""ورفعت راسها جااافت عمور حاضن امه ويحبها ويبتسم,, فطوم انصدمت اول مرره تعررف ان عمور عنده ذررة حنان وعطف

ام حمني: تتوله عليك العافيه فديت ويهك يا الغالي,, باجر لي تزوجت بتنسى امك ولا بتتذكررررها حتى((وتتطالع فطوم يعني بس فطووم اتروم اتجوف نظرات مرة عمها))

عمور اتنهد وحب امه ع راسها وحضنها اكثرر ويطالع فطووم: اااااااه مستحـــــــيل يا بعد روحي مستحيـــــل انسااااج وانتي كل شيء ف حياااتي قلبي وروحي وعيوووووني اااااااااااه ما ارووم استغنى عنج يا بعد هلي كلهم امواااااح(هو كان قصده فطووم)(وكان بيشل برقعها بس ام حمني يودت برقعها وهي مستحيه)

عمور: افاااااااااا ليش عاااااد؟؟؟

ام حمني: استح ع ويهك عمك موجود اتشل برقعي من ع ويهي استحى

عمووور ضحك: ههههههههههههههههههههههه عااااااادي عمي شو يبى بج خلاااص يا امايه انتي عيززززززززتي هههههههههههههههههههههه(ويحط راسه ع جتف امه وهو يضحك ومغمض عيونه)

ام حمني اتشل راسه من ع جتفها وبالغلط وهي اتشل راسه طاااااح غترته ااااااااه تعرفون شو معنى العذاااااااااااااب,,العذاااااب كله ف هالريااااااااال يذبح بنظره بحركه وعاااد كله ولا شعرررررره مووووت يعذب ناعم وطووويل ..،واااااايد حلو

فطوم اول ما جافت شعره ماتت ذااااابت كان بمعنى الكلمه مزيوووووووووووون غرشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووب كانت بتمووووت بس من شعرررره"""واااااااااااي بموت بموت وابويه ليش عمو ليش حرااااااااام عليج كل ولا شعر عمووووور ااااااااااااااه والله انه حيوان ماخذ كل الزين من الشباااااب يخررررررب بيتك ااااخ والله بمووووووت مااروم ماارووووووووم امي الحقي علي بروح فيهاااااااااااا وااااااااااااي""

فاللحظه نورو اتي واتجوووف منظرر عمور ماتت من حلااااااته فلفت صوب فطوم وجافتها رااااايحه فيها لانها تدرري ان فطوووم اتموت ع الشعر الطويل, ويوم جافت حالتها ما رااااااامت ماتت من الضحك

نورو بصوووووت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم كان خاااطرها اتقوم وتذبح نوروو

عمور قام من مكانه وف ايده غترته وسار صوب نورو((ملااااااحظه"عمور ما يعرف يتعصم ودوووووم يوم يبى يتعصم يروح يا صوب حمني او نورو, نورو اتعلمت من كثر ما اتجوف حمني يوم يعلم عمور وعمور ما يفهم..حشااا هب موااطن زلموكاا وانا مااعرف..هااع))

عموور مد ايده صوب نورو: سويلييييييييييييييي((والله اتقولون ياهل))

نورو شلت الغتررره وبطلته وسوته مثلث ولفت صوب عمور: عمور ايلس ع ركبتك

عمور سوى الي تبااااه وهم كانو قراااااااااااب وااااااااايد من فطووم,,, وفطووم كانت بتمووووووووووت من شعرررررره كان ودها تمطه

عموووور: نورو نورو سوي الغتره يوم اتكووون ع طررف

فطوووم"""بعد لا بالله رحت فيها والله اني اموووووت يوم الشباااااااب يسون غترهم ع طرررررررف اااااااف منك"""

بوحمداااااان: يا ولدي ليش تلبس الغترره جي بترووووح مكااان؟؟؟

عمور لف صوووب بوحمدااااان وبالغلط يت عيونه ف عين فطووووم اثنيناتهم ماااتو ما عرفو شو يسوووون فطوم ع طووول نزلت عيونها وعمووور لف صوب عمه

عمور بارتباااااااك: ها عمي لا لا لا ما برووووح مكااااان ليش؟؟

بوحمداااااان: خلااااااص عيل شو تبا به الغترره افصخه احلاااا عليك

عمور سمع كلااااام عمه وفصخه: اقووووول قومو اندش داااااااخل,,,اوه اوه ابويه صح شو كنت تبى مني؟؟؟

بوحمني: اليوووووم بنرقد ف بيت عمك وباااااااجر كلنا بنروووح اول شيء بيت عمك بو احمد وبعدييييين بيت عمتك خووووووووله

عمووور: اهااااااااااااااااااا,,ok عيل قومو بنسيرر داااااخل

والكل قااااام وسار اما فطوووووم مسكت ايد ابوها وسارو المكتب ويلسته

بوحمداااااان: انتي شو سالفتج اجوفج من الصبح تتطالعيني؟؟؟؟؟؟؟

فطووم: معجبـــــــــــــــه

بوحمداااااان: ههههههههههههههه خلي هالرمسه عنج ويالله قوليلي شو السالفه

فطوووم راحت ويلست مجاااااااابل ابوها ومسكت ايده: بابا لو سمحت اسمعني عدل ولا تقاطعني

بوحمدااااان حس ان السالفه جد: انزين حبيبتي قوولي

فطوووووم: بابا انا ما احب اغبي عليك وانته تعرف هالشيء فبغيت اخذ شورك بشيء اسمع,,,مررره قبل 4 ايااااام كنت يالسه ع المسن وكنت اررمس ربعي وشوي واحد يضيفني ضفته عسب اجوف شو السالفه ويوم عرفت انه ولد كنت بسكر بس هو تم يحلف لي ويقسم انه يبى يرمسني شراااات اخته لا اكثر ولا اقل قلتله ليش ما اتخبر خوااااااااتك عن الي شاغل بالك,, ضحك وقال انه ما عنده خوااااااات وصارحني بشيء انه صح يرمس بنااااات ف التلفوون بس ف المسن انا كنت اول وحده وكان بيسوي شراااات ما يسووون باقي الشباااااب بس هو انصدم يوم انا قلتله اني ما ارمس شبااااااب,, الصرااحه انا استغربت من صراحته فسكت وما عرفت شو اقوله وقلتله انا ما ابي اضيع ثقة اهلي فيني وتم يترجاني الين قلتله اني بخبر ابووويه ف السالفه وبجووووووف شو بيقول,,وهو حليله دوم يوم يدش يقولي يا بنت النااااااس ما خبرتي ابووووج والله استحيت فييتك اليووم عسب اخبرك واجوووفك بتوافق ولا بترررفض

بوحمداااااان تم يطالع بنته بكل فخرر وهو يقول"""انا ربيت وتعبت وهذا تعبي ما رااااااح ع الفااااااضي يسلملي هالساااااااااان كله درررر"""

فطووم: ها بابا شو الراااااااااي

بوحمدااااااان: حبيبتي فطوم اسمعي بسألج في علااااااقه اتكون ما بين وحده ووااااحد ويكوون علااااقة اخووووووه ف هالزمااااااااااان

فطوم نزلت راسها وعرفت جوااب ابوها فهمست: لاااااااء

بو حمداااااان: وانا يا بنتي اباااج اتكونين قدووووه لكل بنت وااابااااج باجر لي رحتي بيت ريلج,,ابا ريلج وام ريلج وعمج يفتخروووون انهم ناسبونا ويقولون والنعم ف بنت ال..... منصووور ربى وتعب عليهم وها تعبه ما رااح ببلااااااااااش

فطووووم ودموعها نزلو ع خدها لان سييييف واااايد كاسر خاطرها لدرجة انها قامت تدعيله اكثر من نفسهااااا واهلها

بوحمدااااااان رفع راس بنته وعرف انها بتصيح لانها وااايد حساسه: يا بنتي يا حبيبتي ليش الصياااااااح احينه,, انتي اشعررفج ان قصده شريف وانه يبى يرمسج شرااااااااات اخته لا اكثر ولا اقل,, دشتي خااااااااطره وعرفتي

فطوووم غطت ويها ويلست اتشاااهق من الصيااااااح: بس بابا هو واااااايد كاسر خاطري ما اعررف احس انه ف شيء يجذبني له انته ما اتعرف هو اشلوووون كان يرمسني والله ان قصده شريف هو حلفلي بكلمه عزيزه

بوحمدااان: بس يا بنتي مو كل انسااااااان ف الدنيا لي حلف يكووون صاااج ف حلفته ونيته

فطووم قامت من مكانها وهي اتشاااهق من الصيااااااح: مـ مـ مشكوور بـ بـ بابا
(ورااااااااااحت وتوها كانت بتبطل البااااب ولا عموور ف ويها كانت قريبه منه وكانت بتطيح ف حضنه بس عمور كان بيمسكها لكن فطوم ما خلته وقامت ورفعت عيونها وعيونها محمررررررره وجافته بنظررة حزن,, وعمووور كان منصدم من ويه فطوم ليش اتصيييييح شو بلاااااااااها؟؟(

عموور وهو مستغرب من نظرة فطوم ومن عيونها ال يموووووت فيهم: شو بلااااااااااااااااااااااااج؟؟؟؟؟

فطووم صرخت: مــــــــايخصك!!!!!((وسااااارت))

عمووور انصدم هااااي شوفيها؟؟؟

عمور لف صوب عمه: عمي فطووووم شو بلاااااها؟؟؟

بوحمدااااان اتنهد: اااااااااااه مافي شيء يا ولدي لاتحااااتي قوم انسير(وقام وظهر وعمور بعده وااااااقف)

عمور""اشلووون ياعمي تباني ما احاااتي وانا اجووووف غناااااتي اتصيح لا اله الا الله يارب اتعدي هاليوووم ع خير""(وظــــــــهرر)


اما فطووم يوم ظهررت ع طوول سااااارت حجرتها وهي اتصيييح, الكل استغرب شو فيها توها كانت تضحك ومستانسه شو استوى ابها؟؟؟؟؟؟؟؟




ربعت فطوم عسب اتروح صوب حجرتها..والكل تحت منصدم منها..!
توها كانت سوالف وضحك واحينه يالسه اتصييح..!

نش بو حمني عسب يروح وراها..

بس ظهر بو حمدان ومسكه: خلها شوي..

بو حمني وهو مستغرب: بلاها..!

بو حمدان زخه ويلس يفهمه الموضوع

بو حمني وهو امبطل عيونه: منصووووووور ترا بنتك واايد جريئه شو هالجرائه الفضييعه..!

بو حمدان ابتسم: شو اسوي..!

بو حمني: هب اتخليها اتسوي الي تبااه..

بو حمدان وهو ضايق خلقه: بس امعوره قلبي..وانا ادري بها فطوم حساسه تتحسس من كل شي..وشكله هالشخص عور قلبها واايد ولا كانت ما بتصيح لاني ما خليتها..بس تدري..تعال وياي..

بو حمني: ان وافقت اسميك بتخرب بنتك وما اتحبها..وقلت لك انا..انا الي بزعل حتى..

بو حمدان: يا عبدالله انت تعااال..

وراحو ويا بعض فوق صوب حجرة فطوم


دقو الباب ما ردت..حدرو عليها شافوها ملتمه ع عمرها ويالسه تمسح دموعها..

بو حمدان: يالله علني افدا هالدمووع الحلوه..

فطوم اطالعته بنظره ولفت عنه..

بو حمني: دخيييييييلك يا بو النظره..بطيح من عرضي..

فطوم ما قدرت اهنا اتزخ عمرها وضحكت: ههههههههه..

بو حمدان ردت الروح له من سمع صوت ضحكتها: ياللله علني مااخلى من هالصووت ياربي..

فطوم: لا تتفداني بلييز..

بو حمدان: لا والله..بنتي وكيفي انتي اشلج..!

فطوم اطالعته: والله بنتك اتقولك لا تتفداها ما تبا تفديييك يوم انك مااتسوي لها سالفه..

بو حمدان وبو حمني راحو يلسو حذالها..

سحب الاب وحطه ع ريوله وشغله..

فطوم اطالعته وهي اتمش دموعها بالتيشو: شـ اتسوي..!

بو حمدان: جب..

فطوم بطلت عيونها: يا سلااااااام..

من بطل الاب..تبطل ايميل فطوم معاه..

بو حمدان وهو يطالع كم ايميل عندها: يا سلام سلم..كل ها الايميلات..[ ولف عليهاا ] منوو اعترفي..

فطوم سحبت الاب: ربعي..

بو حمني بطل عيونه: ربععععج..!!

فطوم كفخت عمرها: ويييييه..قصدي اربيعاتي ياهي سالفه هالربعي..كل ما اقول ربعي يتحرون اطري شباب..لا عمي فديت خشمك اقصد بنات اربيعاتي يعني..

بو حمني: هيييييه..

فطوم اطالعت ابوها وهي امبوزه اونها: انزين ليش امبطل لابي..؟

بو حمدان: شوفي ها سيف حادر..!

فطوم لفت ع الاب: امممممممم لاء..

بو حمدان بخيبة امل: انزين متى يحدر..!

فطوم وهي مستغربه: ليش..؟

وشوي واتشوف حد حدر..

بو حمدان جرب: ها هوو..؟

فطوم: يب يب..

بو حمدان: عطيني الاب..

وبو حمني شرات الطرش في الزفه يالس يتسأل مع عمره [ شو ها لاب..؟؟..انزين ايميلات شو بعد..؟..وكيف يعني حدر..!!..اووييه في ناس يحدرون في الكمبيوتر بعد..والله الدنيا تتطور..امممم يعني انا اقدر ادخل في الكمبيوتر..!!..]

بو حمدان وهو يرمس سيف..

بو حمدان: السلام عليك والرحمه..

سيف: وعليج السلام والرحمه..شحالج خيتوو..؟

بو حمدان: بخير ربي يعافيك..ومن يداك الشيخ..؟!

سيف: بخير وسهاله شيختي..دوم ياربي هب يوم..

بو حمدان: دامت ايامك..

سيف: اجمعيين..

فطوم تتطالع ابوها: حركاااااااااااااااااااات..تعرف له بعد..شو ها ماانروم..

بوحمدان: احم احم..كح..عندي ايميل شو نسيتي..!

فطوم: هيه ادري..بس يعني مااعرف حركاات احسك..

بو حمدان: لا بركااات هاهااههاها..

فطووم اطالعته ونقعت ضحك: ههههههههههههههههه..اويييه رد ياهل باباتي..

بو حمدان اطالعها بنص عين: انطبي انطبي..

فطوم ابتسمت: حاضر..

ورد بو حمدان للشاشه...

بو حمدان: اممممممم انزين الشيخ ممكن اسألك سؤال..؟

سيف: لبيه خيتي..؟

بو حمدان: انت شسمك..!؟

فطووم من قرت نقزت: باباااااااااااااا..شو تبا اتروح تخطبه..بابا لااااااااا اخيي فضييحه بيقول شو هاللووث..يااااااربي ليش جذا كتبت له..!

بو حمدان: قلت لج انطببببببببي..

فطوم: ااوكي..

سيف: هههههه شو نسيتي..؟..اسمي سيف..

بو حمدان: ادري..بس انا اطري اسمك الثلاثي..

سيف استغرب: اممم سيف بن المر الشامسي..

بو حمدان انشلت السانه من قرا الاسم..تم امبحلق بالشاشه..ويهه اصفففففر..

فطوم شهقت شهقققققققققققققه قوييه..

وبو حمني مستغرب منهم: بلاااااااكم..؟

بو حمدان وهو يكتب بسرعه: انت وين ساكن..؟!

سيف بأستغراب اكبر واكبر: في بوظبي..

بو حمدان يبا يتأكد اكثر: ابوك يشتغل في العقارات وعنده شركه في دبي..؟

سيف انصدم: هيييه بس كيف عرفتي...

وصلت له الصعقــــــــــه الكبيره..

فطووم شلت اللاب وهي منفجره صييييياح: سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييف..


[[ الغواالي هالمشهد الي فات انا في منتدى الم ما كنت حاطتنه وكنت ناقزه وما انتبهت..فمن جي اغلبيت الاعضاء ما كانو يعرفون كيف فطوم عرفت الاشيا اليايه..بس بغيت اقول يعني..وهالمشهد توني كتبته ]]

سيــــــــف انصدم: ارمسي؟؟..كييييييييف عرفتي..؟

فطوم ما راااااااامت اتيود عمررها تمت اتصييييييح من الخاااااااطرر وبوحمني موب عاااااااررف شو السالفه وبوحمداااااااان استانس واااااااااااااااايد

فطوم حق سيـــف: سيف ما عررفتني؟؟؟؟؟

سيف انصدم شو هاليوووم شوفيها هالبنت انا شو عررفني فيها: يا اختي انا شو عرفني فيييج,, اصلااا انتي شو بلاااااج اليووم احسج وانتي يالسه اتكللميني يالسه اتصييحييين شو بلااااااج خبريني دخييييييلج

فطووم: سيف سيف سيف انا انا انا فطوووم فطوووووووووم ال.... اخت هزاااع وحمدااااااااااااااااااااان,,, اتذكرتني انا فطوووم يا سيف فطوووم(واتصييح)

سيف لو اقولكم انصدم شووووووووووووويه وااااااااااااااااااااايد اشويه فحقه كان بينهاااااااااار هااااااااي فطووم فطووم ال..... هااااااي حياتي ودنيتي كلها

فطوم: سيف سيف وييييينك؟؟؟؟؟؟

سيف كان يصيييييح وهو منهـــــــار ع الشبريييييه

فطووم: سيف وين سررحت???

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:25 PM

سيف:.................

فطووم ماتت زياااااااغ: سيف فديتك رد علي عشاااااان خاااااااطرري

سيف وهو مييييييت من الصيااااااااح كان يرتجف وهو يكتب: يا عيووووووون وقلب سيف,, فطوم فديتج دخيلج اذا صدق اتحبيني قوليلي انتو ف اي امارررررره واي منطقه؟؟؟؟؟؟

فطووم: ف ااماااارة الشاررجه ومنطقة(..................) ووصفتله البيت وشو لونه وبالتفصيييييييييل

سيف بسررعه: اووووووكي بس عطيني رقم البيت او موبايلج اذا عندج

فطووم: ليش ليكوون تبى اتي بيتنا؟!

سيف: ما يخصج المهم عطيني رقم موبايلج

فطووووم: تامرر,, 2424###

سيف: خلااااص اخليج

فطووووم: سيييييف فديتك شووي شووي عن تسررع عشاااان خااااطررري

سيف ابتسم ودموعه سيلااااان ع خده: من عيوني غنااااااتي

وسكروو عن بعض

فطوووووم اول ما سكررت ع طوووول طاحت ف حضن ابوووووها وهي مييييييييته صياااااااح ومستانسه من الخاااااااطر وعقب رفعت راسها

فطووووم ابتسمت من بين دمووعها الي وصلو لخدودها الوورديه: بابا بابا هذا سيف والله مووووب مصدقه لين احين,, بابا قالي احيييييين بيه والله موب مصدقه عمرري احس اني يالسه ف حلم مو علم

بوحمداااااان ابتسم من الخااااااااااطر: فديت روحج دليتيه البيت صح

فطووووم: هي واحين بيه انا بنزل بستقبله(وترربع بسررعه)

بوحمني منصدم: شو سالفتكم والله اني موووووول مووب فااااااهم شيء

بوحمداااان وهو يقووم: قوم يا خووي ننزل واحين بتعررف


اما فطوووم كانت ترركض بسررعه جنونيييييه وهي ع الدررررري واتصاااااارخ من كثر الفرررحه

حمداااااان زااااعج عليها: حووووووووه انتي ما تفهمين ما عندج ذررة عقل

فطوووووم سوتله اكبرر طاااااااف وربعت بسررعه ف الحووي تنطرررر سيف بأحر من الجمرر

الكل دااااخل انصدم ليش تركض وتظهرر بررع,,اخوانها كانو بيقومووون بس ابوهم وقفهم

بوحمدااااان: اوقفووو وين سايريييين؟؟؟

حمداان: شو فيها هالخبله

بوحمداااااان ابتسم: احين بتعرفوون بس انطروو شووي

وبعد مروور ساعه سيف كان وااااقف عند باب بيت قوم بوحمداان وكان يصييييييح شراااات اليهاااااال موب مصدق عمرره

فطووم اول ما جافت ليتاااات السياااره تبندت وقف قلبها"بجوف سيف بجوفه والله مووب مصدقه عمررررري وااااااي"وقفت وسارت صوب الباب وهي اتصيييييييح من الخاااااطر وهي تتقررب صوب الباب اتجووف كندوره سوده بغت اتطيح موب مصدقه انها بتجووف سيف سيف هذا سيف الي اتمووت فيه

فطوووم بطلت الباااااااااب وقف نبض سيف وفطووووم شراته عين سيف ف عين فطوم موب رايمين يشلوووون عيونهم عن بعض ايدينهم ترتجف والسكوت كان سيد المووقف بس فطوووم ما راااامت انهاااااارت وحضنت سيييييييف بقوووة العالم كلها ماراااااامت اتخووز عنه لو لحظه وسيف مووب مصدق هالملااااااك ويوم فطوم طيحت عمرها ف حضن سيف سيف مارااااام ايود عمره حضنها بالقو ويلس يصيح معاها

فطووووووم: غنااااااات تي سيف انته سـ سيف اح احلف ان اني ف ف علم م موو حلم م

سيف: ب بس حياتي قطعتي قلبي فديت دموعج يا قلبي

فطوم دفنت ويها ف حضنه وهي اتصييح تبى اتكون قريبه منه ما تبا شيء يفرقهم مثل ما فرقهم قبل

سيف مسك ويه فطووم وهو مو مصدق عمرره: فطاااااامي والله استويتي ملاااااك قمر قمر وربي قمرر فديت هالدمووووووووع فديت عيونج يعلني افدى كل دمعه تنزله عشااااااااني

فطووم رفعت عيونها صوب سيف: سيف انته وييين رحت عني خليتني بروحي تايها حراام عليييك(واتصيييييييييح)

سيف حضن ويه فطووووووووم وهو يبتسم ويدمع موب مصدق عمرره هاي فطوم حياته ودنيته

سيف: افاااااا ما بدخليني بتخليني يالس بررع,, خلاااااص خلاااااص بروح انا

فطوووم يودت ايد سيف بقووووه واتقربت منه: هي هي ف الاحلااااام تظهر انا ما صدقت اني جفتك تبى اترووح يالله حبيبي قوم بنسير داخل فديت هالويه ياربي ابا اكلك

سيف: لا لا لا شو تاكليني لا غناتي قومي بنسير داااااخل اررحم,,,بس تعالي ف حد داااااااااااخل

فطوووووم بدلع: ليث؟؟؟؟

سيف يعض ع شفايفه: ااااااااااااااااخ

فطووووووم (:هههههههههههههههههههههههههههههه

سيف اتعذب: فديت هالضحكه ياررب لا تحرمني منها

فطووووووم: يالله عااااااد قوم بنسيرر داااااخل,, بس ترى العايله الكريمه كلها موجوده

سيف: منو منو منو؟؟؟؟؟؟

فطووم كانت اتقوله الاسامي وهي اتعد بايدها وتحرك عيونها يمين ويساار واتلحن: اممممممممممممم بابا ماما هزااااعو حمدانو وعمي ومرة عمي وعيال عمي كلهم وبــــــــــــــــــــــــــــــس

سيف: بعد اتقولين بـــــــس

فطووووووم بدلع: هي بث

سيف ابتسم وحط ايده على جتفها ودخلو ف الصاله والكل كان متيمع ف الصاله وانصدموو من الخااااااااطر من المنظر الي كانو يجوفونه يدامهم الا بوحمدان طبعا

سيف بارتباااااااااك: ال السلاااااااااااام عليكم

الكل: وعليكم السلاااااااااااام والرررحمه

فطووووم وهي حاضنه سيف واتبوسه ع خده: بابا حمدااان هزاااااع ماما هذا سيف تذكرووونه

الكل ماااااااااااااااتو يوم جافو فطوم اتبوس سيف ع خده وسيف استحى الا بوحمدان وهزااااع وحمداااااان عرفوووه الشباب(حمدان+ هزاع+ بوحمدان) اول ما جافو سيف ما صدقو عماااارهم تمو يبطلون عيونهم ويسكرونه وعقب عرفوه وربعو صوب سيف وهم يدمعوون ويحضنونه,, وعيال عمهم وعمهم ومررته منصدمين واكثر شيء عمور كان خاطرره يروح يذبح سيف وفطوم ,,كان يغلي بغى يصيح وهو يجوف فطوم اتبووس سيف ع خده "منووو هالجلب"

هزاااع وهو يدمع: سيف والله مو مصدق عمرري وينك ووين راشد وخالد ليش ما يو وياااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟وليش جي حالتك شو بلاك؟؟؟

سيف وهو خانقته العبره: ااااااه لا تسال حالي والله انتو يوم ظهرتو من بوظبي وسرتو ادبي كان عندنا رقمكم لكن انتو ظهرتو من دبي وسرتو الشاررجه ولا خبرتونا والله انا وراشد وخااالد كل واحد حالته كانت اخس من الثاااااااني يالله فديت اخواني

بوحمني وهو منصدم: بوحمداااااان منو هذا؟؟؟؟

الكل قاااااااام ووقف

بوحمداااااان: اسمعو السالفه يسلمكم ربي انا كان عندي ربيعي الرووح بالرووح ال---- الي يستوي ابو سيف وكنا نحن انا وال--- وحريمنا ف بوظبي ساكنين وكان بيتنا ملاااااااازق بيت ال---وكانو العيال كلهم يسيروون ويا بعض مرة ال--- كانت حامل وكانت بتيب سيف وفطوم طبعا كانت مو موولده بعدها فيوم من الايام مرة ال---ياها الطلق وهي ف الشهر 8 وبسرعه كلنا سرنا المستشفى وكانت حالت ام سيف وااااااايد خطيره بس ربت والحمدلله يابت ولد ملاااااااااااااك(سيف) بس هي ما رامت اترضعه لانها تعبانه فام حمدان رضعته لان هزاع توه كان عمره سنه يعني كانت اترووم اترضعه فكل يوم كانت اترضعه الين صار عمرره 3 شهور وعقب كانو يعطونه حليب البودر وعقب الحمدلله اتشافت ورجعت لبيتها((ام سيف كانت اتمووووووووووووووت ف فطوم وفطوم نفس الشي اتحبها واااااايد تعتبرها امها الثانيه الحنونه)) وعقب 12 سنه فطوم كان عمرها 9 سنوات وسيف 12 كانت تعشق سيف بجنوووووووووووون ويوم فطوم استوى عمرها 9 سنوااااات سكنا ف دبي فطووم كانت اتصيح بجنووون وسيف وياها كان يحبون بعض اكثر من اخو واخت بس بعدين يوم سكنوا ف الشارجه انقطعت علااااقتهم ف بعض وهاااااااي كل السالفه

بوحمني وهو منصدم من السالفه: يعني سيف يطلع اخو عيالك بالرضاعه

بوحمدااااان: هـــــي نعـــــــــم

ام حمدااااان قامت من مكانها وهي اتصيييييييح لانها واااااااااااااااااااايد كانت اتحب سيف وهو ولدها لو شو ماصااااااار وراحت صوبه وسيف وقف واتذكر امه اتذكر كم هو مشتاااااااااااااق لحنان امه وعطفها عليه واول ما جاف ان ام حمدان قامت ع طوول قام وسار صوبها وحضنها بقووووه وهو يصيييح

سيف وهو يصيييييح: امااااااااااااااايه

ام حمدااااان وهي اتصيييح ع ضناها: فديت هالاسم من هالسان يا بعد روح امايه فديت ريحتك يا الغالي

فطووم قامت من مكانها وسارت ووقفت عند سيف وامها

فطوم وهي اتحط ايدها ع خصررها: لا والله سيفوو قوم قوم وماما انتي بعد قومي سيفو مالي انا انا وبــــــــــــــــــــــــــــــــــس

الكل الا عمووور الي كان يجوف فطوم شو اتسوي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

سيف قام من حضن امه وحضن فطووووم بالقوو وهمس ف اذنها: حبيبتي اليووم برقد عندكم

فطووووم طااااااااااارت من الونااااسه بغت اتمووووووووووت حضنت سيف بالقو واتعلقت فيه تمت اميوده ايده بالقو وكل دقيقه اتحبه يا ع خده او خشمه او تمسك شعرره او تلعب باصابعه وهي ميته من الوناااااااااااااسه,, ويلسو كلهم وقام سيف وسلم ع حمني ويوم وصل صوب عموور انبهر بجماله تم امبحلق فيه ,,وعمووووور كان خاااطرره يذبح سيف كان الغيرره شابه ضوو عنده كان يبى ماااااااااي شيء يبررد ع خااااااطره المحتررق

سيف: مررررحبا مررررررحبا

عمووور يخاشمه: مرحبتيييييييين اشحالك سيف؟؟؟

سيف: بخيـــــرررررر وعااااااااااافيه,, وانت اشحالك؟؟؟؟؟

عمور وهو يلس وبدون نفس: بخيرر" قبل ما اجوف ويهك"

سيف استغرب من تصررفه بس ما عبره وع طوول سار ويلس عند فطووم وفطوم ابدورها اتلزقت فيه ويودت ايده وسيف يضحك والكل وياه الا عموور

ام حمداااااان: ها ياسيف اشحال راشد اخوك وولد عمك خالد؟؟؟

سيف: الحمدلله بخير وعاااااااافيه

ام حمداااااان: وامك اشحالها والله اشتقت لها من كل خااااااااااااااااااطرري

سيف يوم سمع هالكلاااااااام من ام حمدااااان ما راااااااام ايود عمرره هو دوم كان يسوي عمره قوي ويوم يطرون امه ما كان ينزل ولا دمعه عسب ما يضعف جدام ابوه لكن احين لاااااااااااااااااء يلس ايدمع ما قدر ايوود عمره وفطوم يوم جافت سيف يصيح ينت بغت تذبح عمرها فاتقربت منه ويودت ايده والايد الثانيه حطته ع خده: سواااافي شو بلاك حبيبي ليش اتصيح,, سيف قولي عاااااااااد سيف رد علي شو بلااااااااك(ما رامت اتيود عمرها وصااااحت وياه) سيف حبيبي قول

ام حمداااااان وقف قلبها فهمت عررفت ان اربيعتها الرووح بالرووح ماتت تمت اتصييييييح وهي اتشاهق ركضت وساررت حجرتها وبوحمدااان انصدم من تصرفها وربع راااااااح وراها,, وحمدااااان وهزاااع يلسو عند سيف عسب يفهمون منه بس هو ماطااااااع ومريووم ونورو ساروا حجرة فطوم وبوحمني وام حمني سارو حجرتهم عسب يرتاحوون ,, اما فطوم تمت عند سيف

فطوم مسكت ايد سيف ووقفت وهي اتصيح وموب فاهمه شو السالفه: سوافي قوم بنسير حجرررتك

عمور كان بيقوووم لها لانها واااااااايد زودتها بس استغفر ربه ويلس" بس هذا اخوها انا شو بلاااااااني اااااااااااااااااااه"

فطوم اتقربت من سيف: سوافي فديت عيونك قوم تعال وياي حراام عليك قطعت قلبي قووم حبيبي ( ومسكت ايده وقومته وياها وسارو فووق لان كان فيه فوق غرفه وحده فااااااضيه فودته فطوم فووووق)

فطوم وهي تيلس ع الشبريه واتيلس سيف وياها

فطووم وبكل حناااااااان العالم: حبيبي سوااااافي قولي شو فيك ليش تضاااااايجت من رمست امي امك فيها شيء؟؟؟؟؟

سيف وهو ماسك عمره عن لايصيح مره ثانيه وبكل الم: فطوو فطـــــــــو وم ا اا امــي ماااااااتت

فطووووم انصعقت من رمسته ما عررفت شو اتسوي تمت امبطله عيونها وادمع بدال الدمووع دم..ودموعها وصخو كندوورة سيف,, بس هونت ع نفسها وعررفت ان سيف محتااااج لها ولحنانها لازم اتراعيه هذا اخوها قطعه من روحها حبته بشكل جنوووووني كانت اتمووووووت فيه وف تراااااابه ولين احين ولين يووووم الدين,, فقامت من حضنه وغصبن عنها ابتسمت له واتقربت منه

فطوم وهي اتحط ايدها ع خد سيف بحناااااااااااااااااااااان: حياتي سوااااااااافي فديت روحك هون ع عمررك بس رووحي سوافي انا ادرري ان محد كان وياك ولا حد شجعك انك تصبر هالمصيبه بروحك ومحد كان وياك انا عاذرتك بس والله وانا احلف لك باغلى ما عندي ان عمرري وحياتي كلها لك وان تبى روحي تفداااااك وكلي فدى لعيونك فديت ويهك سواااااااافي

سيف حضن فطوووووووم وجنى فطوم دشت خااطرره وعرفت كل الي ف خاطرره تم يحمد ربه 1000 مرره ع هالاخت الي كان يتمنااااااها طول عمره

سيف اطالع فطوووووووم: ياربي مو مصدق ان هالملااااااك القمرر الحوريه انا اكون اخوها الحمدلله ياربي اني لقيتها الحمدلله الحمدلله 1000 مرره,, فطوم اوعدينــــــــــي

فطوووووووم: يا قلب فطووووووم اوعدك من كل خااااااطرري بس شوو؟؟

سيف وهو يمسك ايدها بقوه: انه عمررج ما تهديني ودوووووم اتكونين ويايه قولي وعد غناتي وريحي فوادي والله ما اتعررفين اشكثرر انا اتعذبت يوم قطعتو عنا حراااااام عليكم...لكن احييييين لاااااااء والف لاااء ما بخلي اي شيء حتى لو صغير ياذينا ويفررق بينا او ياذيييييج

فطوووووم استانست من الخاااااطر ومطت خده: فديت خدودك يا الدب

سيف وجنه اتذكرر شيء: اووووووه فطاااامي تتذكرين هالكلمه دوووم كنتي اتقولينها لي

فطووووم: شووووووو؟؟؟؟

سيف: دبــــــــه مدبــــــه

فطووووووووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وييييييييه بعدك تذكرها فديت دبي انا

سيف وهو يطالعها بتمعن: فطاااااااااااامي

فطوووووم بدلع: لبيـــــــــــــــه

سيف بعذااااااااب: اااااااااااااااخ ماارووم اجوف حد يدلع يدااااامي ااااخ

فطووووووووم: ههههههههههههههههه والله انك حركـــــــــــااات

سيف: يالله اموووووووت انا بالي يضحك امووووووووت فيه وربي

فطووم: وانا اعشقه واعشق ترااااااااب الي يدوسه فديت اخويه ربي لا يحرمني منه

سيف: ولا يحرمني منج يا اغلى ما ف الكوووووووووووون كله

فطووووووم: يالله قولي شو كنت بتقووووول

سيف: اممممممممممم من اليووم ورااااااايح بسمييييج قمرر سماااااي ok

فطوم نقزت ع سيف وهي ميت من الوناسه: انزين يا عيون قمررك

فطووم: سيف تعررف اتغني؟؟؟

سيف باستهبال: يعني كيف ما افهم عربي

فطووم: هههههههههههههه لاااء مو جذى قصدي يعني صوتك حلووو

سيف وبكل ثقه: هــــي نعــــم طااااااااال عمــــــررج

فطوم بطلت عيونها: والله

سيف: هي ليش اجذب,, صبري صبري احين بغنيلج اغنيه امممممممم

فطووم: بسرررررعه عااااااد

سيف: فاااالج طيب اسمعي

عطيتك يا عشيري حب صافي
وبادلت المحبه بالتجافي
وبالهجران عاكست الموده
وماشيته ودادي بالعطافي
نسيت ايام يا خلي تمططة
زمان(ن) كنت يا المضنون واافي
زمان البه بهينا وابتهينا
وشمينا من زهور الفيافي
علامك تهدم امال(ن) جميله
وتجرح جرح ما يرفعه راسي
ولاترحم غريما بك مولع
عطالك من الغلا ما كان كافي
وتجاهلته وتعلمت الخيانه
من ايد الي سعالك في خلافي
وهذا اليوم رح واتبع طريقه
عساه يكون لك اخر مطافي
وانا مرتاح من قلبي ووافي
لاني فيك راعية المصافي
ولي يحكم ويتملك ضميره
يعيش الدهر مستانس وغافي



سيف: وسواااااااااااالم(ماشاالله صووت سيف كااااان وااااايد حلو رووعه بس ما يخصه ف فطووووم .. طبعا لانه هو ولد وهي بنت هههههههه)

فطوووم كانت امبطله عيوووووووووونها منصدمه من صوته صوته حلو على اغاني حسااااام كامل ولا عيظه المنهالي صوته يستوووي جناااااااااان: واااااااااااااي وااااااااااااايد حلوو صوتك يينن يسلملي هالصوت والله

سيف: الله يسلمج غنااااااااااااتي,, يالله احين ابا اسمع صوتج(وبغرور)طبعا اعررف ان محد يوووصل لجمااااااال صوتي احم

فطووم ابتسمت: تتحدى

سيف بنظرة تحدي: هي نعــــــــــــم

فطووم بثقه: اوكي وجوف الي بيـــــــــــــك

سيف: بنجووووووف

فطووووم: شله موووب اغنيه واهدااااااااء(فطوم من النوع الي تحب يوم اتشل ولا اتغني اتسوي حركااااات بايدها لااااااااااااااااااااااااازم)

حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..(اتسوي حركه بينها وبين سيف,وعقب اتاشر ع الكوون وعقب اتسوي حركه انه حنانه)

لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..(وتاشر ع قلبها وعقب اتسوي حركه بايدها بمعناه لاء وعقب لقلبها وعقب عليه)

أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك .. (تاشر ع عيونه و قلبه وعقب اتسوي حركه بلا اهتمام وعقب اتاشر ع عمرها وعقب ع سيف)

بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..(اتنهدت وعقب اشرت ع عمرها وع قلبها واتسوي حركه بايدها جنها اتقول حبيتك ولا زلت)

أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك..(اتاشر ع عمرها وعقب اتاشر ع باله وعقب حركه بمعنى ف دربك وعقب اتسوي حركه شمعه وعقب حركه ع الزمان)

شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..(وعقب اتاشر فوق صوب الشمس وعقب الشرق والغرب وعقب بتاشر ع الدفء وع قلبها)

ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..(اتنهدت وسوت حركه بمعنى المذبوحه بايدها وعقب اتاشر ع يمين ويسار وعقب اتاشر ع عمرها وعقب ع عيوووونه)

ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك ..(واتسوي عمرها متعذبه وتاشر ع الرب وعقب اتسوي حركه شرااات انه طلب صغير وعقب اتاشر ع صدررررره)

فطووم بدلع: سوااااااااااااالــــــــم

سيف كاااان منصدم من الخاااااااااااطر كان صوتها كله دلع طبيعي وحنان وحب تم يطالعها وهو امبطل عينه وفمه ومنصدمممم من الخاااااااااااااااااااااطر وموب فاهم ولا كلمه فطوم نبهته بس كان يطالعها وهي مغمضه واتسوي حركات اتجنـــــن روعه بايدها

فطووم استحت من نظراااااات سيف: سيفاني لا تتطالعني جي انا اثتحــــــي

سيف عض شفايفه وهو مغمض عيونه ويتذكر صوت فطووم ف اذنه

فطووووم ضربته بالخفيف ع صدرره: بس سيفاااااااني بطل عيونك ولا ما عيبك صووووووتي

سيف بطل عيووووونه: بس عيبني الا ذبحني جتلني خبلني شو هالصوووت فطوم والله بتخبل من وين يايبه هالزين والحلا والصوت والحنان وقـ

فطووم استحت(ولاول مرره تستحي من حد يمدحها): بس عااااااد انا اثتحــــــي

سيف غمض عيونه: اااااااااااخ اموووووت انا بالي يستحي احبه موووووووووت

فطوم اتقربت من سيف: سوافي يالله اباك اتقولي كــــــــــــــــــــــــل الي بخاطرك وانا بعد بقولك كل الي بخااااااااااااااااطررري ok

سيف ابتسم ابتسامه رووووووووووعه: Ok حياااااااتي

فطووم: انته اول ابتدي اسالني وعقب انا

سيف: قبل كل شيء اباج اتقولين لي اشلون اقنعتي ابووج ويوم كنتي اترمسيني اول مره شو كان شعوورج

فطووم مسكت ايد سيف بالقوو وهي تلعب باصابعه: اااااااااااه اول شيء اتفاجأت ان واحد ضايفني بس ما اعررف كل مرره يوم كنت اكلمك كنت احس ان ف شيء يجذبني لك,, انت ما ملاحظ اني بس باليل كنت ادخل وما ارمس حد غيرك ههههه لاني كنت انسى مثلا يوم بنت عمي اتقولي قومي بندش اتفاجئ واتذكر انك ناطرني بسررعه كنت اروح ع المسن وما ارمس حد غيرك انزين واليوم اتذكرتك ع طوول قمت وسررت ويا بابا المكتب وخبرني وقالي(قالتله كل السالفه وشو كان شعورها الين عرفت من المسن انه اخوها) ااااااااه وبـــــس(وابتسمت ابتسامه اطير العقل)

سيف يوم فطوم كانت اتررمسه كان سرحاان سرحاااااان بعيييييييييد ويتامل احلى عيون عسليات جافها ف حياته واحلى واجمل وارق بنت ف الدنيا "اااااااخ لو ما كانت اختي جاااااان احين اتزوجتها ياربي اموووووووووت فيها"

فطووم اتنبه سيف: سيفاني سيفاني سواااافي وين طرررررررررت

سيف: اااااااااااااااه طرررت لاحلى واجمل انسانه ف الدنيا اااااااخ اخ

فطووم: هههههههههههههههههههه فديت روحك عيووونك الحلوووه حياتي

سيف بنظررة خبث: اقوووووووول,, جد مررره حبيتي؟؟؟

فطووم نزلت راسها اول شيء لانها اتذكررت ذياب وثانيا استحت: اااااااه سوافي ما تذكرر ولد عمي ذياااااااااب

سيف وجنه اتذكرر شيء: هي هي حليله بعدج اتحبينه؟؟؟؟ اتذكر دومج كنتي اتين عندي اتقولين وين ذيوبي وين ذيوبي انا احبه

فطووم ابتسمت ابتسامه استهزائيه: ههه لا ذياااب ما عد احبه

سيف انصدم: ليــــــش,, سوالج شيء خبريني وانا احين بذبحه

فطوم ما رامت اتيود عمررها اتذكرت اتذكرت حب حياتها وهي اصغيرره اشلون كانت متعلقه فيه كانت كل اسبووع اترووح لهم لانهم كانو ف بوظبي فكان قريب وسيف بعض الاوقات كان ايسير وياهم

سيف انصدم من الخاااااااطر اول مرره يجوف فطوم اتصيح بهالمراره فاتقرب منها وهو خايف عليها: حياتي شؤؤ بلاااج؟؟؟ فطاااااااامي بس عااد ليش اتصيحين؟؟ انا قلتلج شيء؟؟؟ قمرر سمااي قومي حياتي قومي غسلي ويهج وتعالي وخبريني شو السالفه؟؟

فطووم رفعت عيونها صووب سيف وقالت بنبررت عذاااااااااااااااب: سيــــــــف

سيف ماااااااااات كسرت خاطره: يا رووح وقلب ودنيا سيف كله شو قمرري شو فيج يا بعد هلي كلهـــــــــم

فطووم حضنت سيف وهي اتصيييييييح اطلع عذابها الي سكتت وما ظهرته لكن سيف غير سيف روحها وقلبها ما اترووم اتخش عليه شيء قالتله كـــــــــــل الي استوى بالتفصيل الممل ما خلت شيء ما قالتله وحتى يوم كانت ف المستشفى ويا سعيد والمواقف الي كانت يستويلها ويا سعيد وعموور وبعد قالتله عن حدث اليوم ان قووم نورو يستوون عيال عمها وكلللللللللللل شيء وقالتله انها احين اتحب سعيد وقالتله يوم مريوم قالت انها تباها حق عمور اشلون اتضايجت وقالتله سالفة زعلها ويا سعيد ويوم دشو الحجرره وجافو هزاع وسالفة سلطان

فطووووووم وهي تتنفس بصعوبه: اااااااه بس يالله قوم نظهر انييب لنا بيبسي ترى بموت يالله قووم

سيف يطالع ساعته ويشهق: اوووووويه الساعه 2 ونص الليل

فطووووم اطالعته: ليكون انته دياي تررقد بسررعه

سيف: لا لا شو انا اصلي وعقب اررقد واااااع انا ارقد احين مستحييييل

فطووم مسكت ايده وقومته: وانا بعد لازم اصلي واقوم الكل عقب اروح واررقد

سيف ابتسملها ونزلو تحت محد كان موجود غير عمور وحمني وهزاع وحمداااان

حمداااااان: ها يقولووووووون من لقى احبابه نسى اصحااااااابه

هزاااااااع: هي خلاااااااااص نستنا ولا جنا نحن بعد اخوانها

سيف: ههههههههههههههههههههه عنبو هي دومها كانت وياكم وعاقينها احين يت علي انا يالله يالله مناك خلااااااااص فطووم مالي انا ولا شو فطووم

فطووم يودت ايد سيف ووابتسمت احلى ابتسامه: هي انتو يعني اممممممم اسبير يوم سيف ما يكون موجود بي عندكم وبتمصلح لكن لو حبيبي موجود كش كش وكش ملك بعد

هزاااااع يمسك لحيته: اوووكي اوووكي عقب يوم سيف بيسير بتين عندي
وبتقولين(ويعيب عليها) هزااااااعي حبيبي انته, قوم ودني الشيشه(ويعدل صوته) هناك بقولج خلى سيف اييج من بوظبي ويوديج انزين

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي عيل شو حتى لو تبى اتسير القمرر بوديها فديت اختي والله

حمداااااان وهو يطالع فطوم: اييييييه انتي شو سويتي ف الريال شكله ما بيتزوج ولا بيخليج تتزوجين وبتجابلوووووون بعض

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووووم: حمدااااااااااااااني

حمداااااان اطالعها: هاااااااا اجووف بدى التقرردن

فطوووم: ايه لا

حمدان: لا لا

فطوم: والله لا

حمدان: صحارى لا

فطوم: فطامي لا

حمداااان: هي لا

فطوم: مول لا

حمداان: قوم لا

فطوووم وهي تتطالع سيف: سواااااافي لا

حمداااان: مالت عليكم لا

فطوووم: جب لاااا

هزااع وسيف كانو مرره يطالعون فطوم ومرره حمدان,,

سيف وهو طفرااان: بس لااا

(لان اهل الشارجه جي يرمسون لو تلاحضون هالشي..ههههه كل رمساتنا لازم اتكون فيها لااااا)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووم حضنت سيف: فديتك لاه

هزاع يعيب عليها ويحضن حمني لانه كان قريب منه: فديتك لا

فطوم سوت مالت حق هزاااااع: ماااااااااااااالت وتباني اتم عندك واهد قمرري عسب استخف

هزاااااااع يتمصخرر: من حلاااااات قمررج احين انا احلا عنه

فطووم بنظرة غياااض: ههههه بالمشمش يا بابا بس ما عليه صدق عمررك ترى ربعك دومهم يقفطونك خلنا نرحمك اليوم وانخليه احلى يوم ف التاريخ بالنسبه لك وانقول عنك مزيووون

هزاااع: اووووووونه انا هزاااااع بن منصور يقفطووووني ههههههههههههه ضحكتيني

فطووم اطالعت سيف: سواااف قوم بنسير ترى هذا اهبل ومينوووووون

هزاااع قااام عسب يضررب فطووم,, وفطوم يوم جافت ان هزاع ياي صوبها ع طول انخشت ف حضن سيف,, وسيف بدوره حضنها وهو مييييت من الضحك

هزاااااع وهو يمط ايدها: تعالي تعالي يا الجباااااااانه يا الخواااافه

سيف وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههه بس هزاع بس ذبحتها

فطووم تتلزق ف سيف لان هزاع كان اميودنها بالقو: سيفااااااني اااااي هزاااعو قوم وعله انشاالله تررى والله بدعي انك ما تتزووووووج

هزاااااع ع طوول هد ايدها: لا لا لا كل شيء ولا هالشيء

الكل نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: حمدااااان اشرايك انحط فلم ف الميلس وازقر بنات عمي وكلنا نيلس انجوف

عمور ولاول مره رمس: لا خواتي ما بيلسوون عند الغررب(هو كان قصده سيف)

الكل انصدم,, سيف واااااااااااااااااايد اتضايج من رمست عمور فظهر ويلس ف الحوي والكل بعده منصدم

اهني فطووم فولت ع الاخررررررر وكانت اتصاارخ وكانت بتقوم بتسير صوب عمور بس حمدان وهزااع يودوها: انته شوو انســـــــــأن وربي موب انسان انته حيوان حيوان بعينه واعلمه يا الحقيرررررر والله ان جفتك اتقوول كلمه لسيف والله يومك بيقررب,, وع فكرره موب سيف الي بيظهر انت انت الي تظهر واتفكنا من هالويه اعوووذ بالله منك(وكانت اتاشر عليه وهي منهااااره ع الاخرر وعقب قامت وظهررت ف الحووي وهي ترركض بسرررررعه كانت ادوور ع سيف الين لقته يالس ف الحديقه ويلعب بالورود فطوم يوم جافته ارتاحت واول ما جافته ع طوول ركضت صوبه وسيف وقف وحضنها وهو يهدي فيها مع هذا استحى من موقف عمور)

سيف: بس حياتي ما استووى شيء والله شوي اتضايجت بس عقب قلت صح كلامه هو يغاااااار ع خواته بس

فطووم رفعت راسها: منو يكوووووون عسب يقولك هالررمسه والله بذبحه ان رمسك مرره ثانيه

سيف ابتسم: فطااااامي انتي بهالكلاااااام جنج اتقولين لي اني انا موب ريال وما اروم اخذ حقي بنفسي

فطووم: لا ريااااال وغصبن عني وعن الكل فديتك

سيف اتنهد وحمد ربه: لا, فديت الي يحااااتي انا فديته ويالله قومي بنسير داخل وان تبين بنيلس انا وانتي وعمور وحمني وحمدان وهزاع بنطالع مو لازم بنات عمج ok حياتي

فطوووم بغيض: لااااااااااااا لو عمور بيلس والله

سيف يقاطعها وهو ماسك ايدها: لا تحلفين ولا شيء قومي بنسير

فطووووم بدلع: سيـــــــــــــف

سيف حضنها: عيونه

فطوووووووم: احبــــــــــــــــك

سيف ابتسم: اشكثرر؟؟؟

فطوووم اتفكرر: اممممممممممممممممم قد البيت ههههههههههههههههههههه

سيف يا زعم زعل: افا بس وانا اقووول احين بتقول قد ماي البحر الي ف العالم ولا قد رمال الدنيا افا خلاااااااااص زعلت

فطوووووووم: ياربييييييي احبه احبه احبه مووووووووووت (وباسته ع خده)

سيف ابتسم ودخلو وهم يضحكوون ومسوين طاااااااااف لعموور

اما الي دااااخل كان خاطرهم يذبحون عمور ليش جي يقول حق سيف وسيف ما سواله شيء,,

سيف: ههههههههههه ها بتحطون فلم ولا شو؟؟؟؟

حمدان وهزاع انصدمو بس ما بينوو

حمدااان: افا عليك احين بحط,, شو من فلم تبى

سيف: اممممممممممممم اي شيء

ويلسو ع الكنب ويلس فطوم عنده وعمور وحمني وهزاع وحمدان كانو مجابلينهم,, وعمور بالصدفه كان مجابل فطووم استانس بس ما بين

اما فطووم كانت متلزقه ف سيف ماسكه ايدينه وحاطه راسها ع صدرره: سواافي

سيف: عيووووووووووووووووونه

فطووم: فديت عيونه,, افصخ غترتك وبعطيك جلابيه من جلاليب هزاعو والبسه اريحلك

سيف باس فطووووم ع خدها ولاول مررررررررره لانها عرفت الي ف خاااطره, اما فطوم لا تسألون حالها ذااااااااااااااااااابت اول مرره واحد يبوسها ع خدها وبحناااااااااان وخاصه لو كانت اتموووووت فيه فخدودها ولعن وكانت بتموووووووت من المستحى لان عيال عمها واخوها كانو يطالعونهم فقامت وشلت المخده وحطته ع ويها وهي بتمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

الكل: هههههههههههههههههه

سيف: فديت الي تفهمني والله جنها دشت خاطرري وعرفت الي انا كنت اباه يالله فديتـــــــــــــــــــــــــج هههههههههههههه

فطووووم قامت من مكانها وهي تربع والمخده ع ويها ويوم قامت لفت صوب سيف وفرت المخده ع ويه وسارت حجرة هزاع وهي تتنفس بصعووووبه, اما الي تحت كانو بيموتون من الضحك واكثر شيء سيف

سيف: يالله فديت قمرررررر سماي والله

اما فووق فطووم سارت حجرة هزااااع ويابت له احلاااااا جلابيه بعدين غيرة رايها وشلتله بجامة نووووووم وااااااااااااااااااايد حلوه لونه ياي ع الاسود ونزلت وهي بعدها مستحيه وخدوها حمررررررررررر,, ويوم وصلت الصاله

فطووووم وهي حاطه الشيله ع ويها: سيف يوووووود

سيف وقف ورااااح صوبها ومسك ايدها: فطوووووم عاااااااد شلي الشيله عن ويهج والله مينونه

فطوم رفعت عيونها صوبهم وهي مستحييييييه موووووت: انزين سيرر بدل

سيف: يالله فديت هالخدووووووووود امووت فيهم

هزااااااع: عفانا الله مو جايفين خيرر كل واااااااااااحد يتغزل بالثاني والله ما ينبان انكم خوااااااان جنكم معارريس

فطوووووم: وانته شو حارنك سير عند الحبيــ

هزااع يقاطعها: ايه ايه بس جب سيري اجوف بدلي ملابسج وتعالي

فطوووووم سوت ماااااااالت: مالت اصلا انا روحي ابا ارووح وابدل

سيف: يالله عيل وبالمرره دليني وين الحجرره لاني ما جفتها عدل

فطوووم مسكت ايده: Ok حياتي

وسارو فطوم وصلت سيف حجررته وهي سارت صوب حجرتها وبطلت الباب بحذر ويوم بطلت جافت ان بنات عمها راقدات فراحت شوي شوي صوب الكبت وشلتلها جلابيه حلوووه لونها بنفسجي وعليها اشكال بالذهبي وراحت غرفة التبديل ولبست وعقب سارت صوب التسريحه ويلست اتمشط شعرها وعقب لفته واتعطررت وظهررت وسيف كان سابقنها

سيف وهو يجوف فطوم نازله من فوق الدرري: هلا والله بالعيناوييييييه

فطووم بكل غروووووور: وكلي فخرر اني عيناااااويه والنعم

سيف بتعجب: والله اتشجعين العين؟؟؟

فطووم وهي تيلس عند سيف واتحط راسها ع جتفه: هي فديتك وانت؟؟

سيف وهو يلعب باصباع فطوم: وانا بعد اشجع العين لعيوونج

فطووووووم استانست: اللللللللللللللللللللللللللله صدق والله





Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:26 PM

سيف ابتسم: هي حياتي

هزاااااااع: عيل نحن احين بنسير انبدل وبني

عمور كان لابس جلابيه من جلاليب هزاااااع

عمور: انا لابس

حمني قااام: اما عني انا اابا جلاااابيه

هزاع: سرينا عيل,,, واحسن بعد عمور تم هني راقب روميو وجوليت هههههههه

فطووم شلت المخده وفرته ع هزاااااع: سخيــــــــــــف

هزاااااع وهو يسير فووق: طااااااالع عليج خيتووو(وساروو)




فطووم حطت راسها ع جتف سيف وهي تلعب باصابع ايده: سواااافي

سيف: لبيــــــــــــــــه

فطووم: قوم تعال بنسير انيب من المطبخ حلويات وبيبسي

سيف يقوم ويقوم فطوم وياه: سرينا(وتوهم بيسيرون)

عموور وقف: سيـــــــف

سيف وقف ولف صوب عموور وابتسم: هلااااا

عمور اتنهد وسار صوبه: اااااه السموووحه سيف والله ما كان قصدي سامحني

سيف انصدم بس ما حب يبين: لا افا عليك ولا تشيل هم مسامحنك

عمور خاشمه: والله انك اصيل

سيف: مشكوور

وفطوووم منصدمه اول مرره عمور يستسمح من شيء سوه وكانو توهم بيسيروون

عموور بضيييييييييج: فطوم لو سمحتي سويلي عصير برتقال دخيلج والله

فطووووم حنت له وهزت راسها وسارت ويا سيف المطبخ

فطوووم وهي اطلع برتقال من الثلااجه: تعررف سيف اول مرره اجووف عمور جذى والله ما اعررف شو سالفته

سيف بنظرة خبث: يمكن يحــــــب!!؟

فطوم اطالعت سيف: شو قصدك؟؟

سيف سوى عمرره بريء: انا ما قلت شيء

فطوم: انزين انزين,, المهم طلع الحلويات الي فالفريزر اووووه بيبسي ف حجررتي اووووف مو متفيجه اسير وايبه

سيف يتمصخرر: اسيرر بدالج

فطووم بسررعه: نعــــــم انثبر مكانك قال بسير وبنات عمي رقاااد والله انتو ينخاف منكم اعوووذ بالله

سيف ضحك من الخااااااطر: ههههههههههههههههههههههههههه

فطوم شلت العصير ويوم مررت من عند الصاله جافت شيء لايمكن ولا ف حياتها جافت مثل هالموقف وفي منو عموور القووي يستوي بهالضعف,, كان حاط ايده ع ويهه باين ان واايد متضايج و ومسدح راسه ع الكنبه وتعبااان,,, فطوم قلتلكم كل شيء ولا دمووع الريايل فساررت صوبه وهو كاسر خاطرها ويلست حذاله شوي وحطت العصير ع الطاوله

فطوم بهمس: عموووور

عمور اول ما سمع صوتها ما قدر ولف صوب الثاني

فطووم اتعذبت حست انها هي الي سوت ف عمور جي فتقربت منه وحطت ايدها ع جتفه: عمور شو فيك اول مرره اجوفك بهالضعف شوو صابك؟؟؟(هي اصلا موليه ماكانت حاسه بعمرها )

عموور كان بيمووت من قربها اول مرره جي اتكون قريبه منه فلف صوب فطوم انه انتي السبب انتي الي اتيبين لي العذااااااب انا عمرري ما اتعذبت ولا عمرري حبيت قد ما حبيتج يلعن هالقلب الي حبج: انتي انتي السبب ف عذاااااابي ذبحتيني الف مره الف مو مرره حرام عليج وربي حرااااام

فطووم انصدمت من الخاااااااااااااااااااااااااطر اول مره تيلس عنده وهي قريبه منه واتحط ايدها ع جتفه واترمسه بحنان اول مره تشفق ع حاله بس ما فهمت يوم قال انها هي الي معذبتنه وهي ذبحته الف مرره كانت تتساءل انا شو سويت

فطوم: عمور بس خلااااص انا عمرري ما جفتك جي والله يوم جفتك بهالحاله ما رمت ايود عمرري خلااااااص عمور عشان خاااااااطري

عموور تم يتامل ف فطووم مرره يجوفها بالعين اليمنه ومره باليسره كان خاطره يحبها ع خدها ولا يمسك ايدها ولا يلعب بشعرها كان بيمووت عليها تم يطالعها ومو رايم ينزل عينه عنها

اما فطووم يوم خلصت جافت عيون عموور ويوم اطالعت نظراته ما رامت تيلس استحت واااااااااااااااااايد من نظراته ما اتروم اتحط عينها ف عينه ما تدري ليش وتوها بتسيرر عمور مسك ايدها ولاوول مرره بس بحناااااااااان

فطوم انصدمـــــــــــت "شو هاليوم اول مرره جي احن عليه شو بلاني ااااه عيونه اااااخ من عيونه اتعذب بس ف نفس الووقت ازيغ منه"

فطوم لفت صوب عمور ويوم جافت عيونه عالطوول نزلت عيونها

اما عمور كان خاطرره يحضنها بس هالشيء صعب صعب وااااايد: فطووم

فطوم رفعت عيونها: لبيه

عمووور اتنهد: اااااااااااااه مشكووره ع العصيرر(هو بس كان خاطره يكلمها ويمسك ايدها فعسب جي تظهر بالشكرر للعصير الي سوته)

فطووم: العفوو يا ولد عمي

عمور كان وده يذبحها من كثر ما هو يمووووت فيها تم يطالعها وماسك ايدها وسرحان

فطوم استحت ما عرفت شو اتسوي: عمور شل ايدك

عمور انتبه وبالغلط استوى الحرركه فطووووم ذااابت ذااابت كانت بتموووووت: اسمحيلي

فطوم بسررعه ركضت وساررت عند سيف واول ما جافت سيف راحت وحضنته: سيف سيف ماااااااااااي بمووت بسررعه اااااااااه سيف

سيف زااااااااغ من الخاااااااااااااطر: شو بلاج حياتي شو يااااج؟؟؟

فطووم وهي اتهوي ع عمررها: مااااااااااااااااااي

سيف بسرعه سار ويابلها ماااااي وشربها

فطوووووم: ااااااااااح اااااخ احس جسمي كله حااااااااااااارر

سيف مسك ايدها وشهق: فطوووووم شوفيج جسمج نااااااارر

فطووم حطت راسها ع صدره وغمضت عيونها وهي تتذكرر الحركه: ااااخ بموت

سيف حضنها: بسم الله عليج انشاالله عدوينج

فطووووم سكتت

سيف بخبث لانه حس ان السالفه فيها ان: فطووم مو جنه ف شيء فخاااااطرج

فطوم وهي مغمضه: لااااااااااااااااء

سيف: Ok بس عقب لاتين واتخبريني لاني احب كل شيء ايني عقولتهم حار بحار

فطووم رفعت راسها واطالعت سيف بنص عين: ااااااااخ منك تعررفني

سيف: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي حبيبتي

فطوم يلسته ع الكرسي وخبرته بالسالفه كلها

سيف وهو متفاجئ وجنه فهم ان عمور يحب فطوم بس ما بغى يخبر فطوم عسب ما تتضايج: اها حليله

هزاااااع وهو ف الصاله يصااااارخ: روميوو جوليت يالله تعالو بسكم تغزل

سيف يود ايد فطووم وهم يضحكوون,, ووصلو الصاله وفطوم يلست مكانها وسيف بعد يلس مكانه وعمور كان يالس مكانه,, فطووم يوم دشت الصاله عيونها يت ف عين عمووور المهمووم بس وااااااااااااايد استانس من الخااااطرر ع فطووم"ااااااااخ امووت فيج وربي بس لازم ماابين لج اني احبج والله يافطووم انج بتدفعين الثمن غالي ع عذاااااااابي منج حتى لو اموت فيج لازم انتقم لانج متحديتني وبنجوووووووووف بس بعد احبـــج",, وفطوم يوم جافت عيونه ع طول نزلت عيونها واطالعت سيف وسيف جافها وابتسم وراحو ويلسوو, سيف يلس على الكنبه وفطوم يلست تحت مجابلتنه

فطوم :سيف العب بشعري
سيف اطالع فطووم بنظره ان عيال عمها موجودين عيب,, حركة راسها بعناد وعقب نزلت عيونها صوب التلفزيوون

فطووووم: خيرر ف شيء غلط فينا؟؟؟؟

حمداااان: لا بس ننطرر لين اتخلصون رمستكم بالعيوون

فطووم: وانت شو يخصك لا اله الا الله

هزاااااع+ حمدااااااان: محمدا رسووول الله

فطووم انقهرت ولفت ويها وتمت تطالع ويه سيف

هزاااع قام وسكرر الليت ويوم سكرره فطووم صرخت: بطلووو اللــــــيت

هزاع ع طول بطله من الزيغه: شو فيج يعلج الدحق

فطووم قامت ويلست عند سيف وحطت ايدها ورى رقبته وحطت راسها ع جتفه: خلاص خلاص سكرررره

هزاااااع بغى يذبحها: والله انج ماصخه

فطووم اطالعته بنظره حلوه وطلعت لسانها: زيدني شكرر عهعهعهععهع

هزاااااع سكر الليت ويلس وسوى طاااااف حقها وحمداااان شغل dvd ويلس مكانه,, اما فطوم كانت ع حالها,, وتمو 5 دقايق وما اشتغل الـdvd حمدان سار عسب يعدله

فطوم كانت راقده ع جتف سيف فغمضت عيونها وهمست ف اذنه: احبــــــــــــــــــــــك حيــــــــــــــــــــل......

سيف ابتسم من الخااااااطرر وهمس ف اذنها: وانا بعد امووووووووت بالي لابس بنفسجي اعشقـــــــــــه والله

فطوم حطت ايدها ع راس سيف وتمت تلعب بشعره(شعره كان طوويل)

هزااااع: يالله عاااااد متى بيشتغل ملينــــا

حمداااان قااام: خلاص خلاص احين بيبدأ اوف منك (وشغله)

عمور موليه ماكان منتبه للفلم كان يجووف فطوم مع انه ماينبان بس يوم اتي الاشعه بالقو ع ويها ينبان ويها عدل,, وفجأه اتي لقطه عفانا الله ماصخه وفطوم اول ما جافت اللقطه استحت من الخااااااااااااطر وخدودها ولعن حطت ايدها ع عيونها وع عين سيف, سيف بغى يشل ايدها بس هي ما خلته

سيف وهو يضحك: انزين خليني اجووووف عسب اتعلم ههههههههههههههههه

فطوم وهي مستحيه مووت: لاااااااااااااء استح ع ويهك

سيف: فطووم عااااااااد

فطووم: فديتك انا عشان خااااااااااطرري

سيف: انشالله يا الغزاااااال العنيد

فطوووم: هههههههههههههههه

وبعد دقيقه

فطوم وهي طفرانه: خلــــص

هزاااااع وهو يكتم ضحكته: لاااااااااااااء

فطووم وبعد دقيقتين: ااااااااااف خلــــــص

هزاااع: لااااااااء

فطوم بطلت عيونها وجافت ان اللقطه من زماااااان خلصت فشلت المخده وعقته ع هزااااااااع وهزااااع يضحك عليها

وعقب سااااااعه فطووم رقدت وهي على حالتهاايدها ورى سيف وحاطه راسها ع جتفه, وسيف بعد رقد وهزااع وحمدااااان بعد, اما حمني سار الحجرره من ساعه عسب يرقد لانه مومتعود ع السهر وما تم حد واااااااعي غيرر عموور,,نش من مكانه وسار صوب فطووم ويلس قريب منها ويوم اتاكد ان الكل راااقد ساار صوبها وما حس بعمره الا وهو حط ايده ع خدها بحناااااااااان ومرره ع عيونها ومره وحده سيف اتحررك عمور مات ع طول ربع وسار مكانه وسوى عمره رااااااقد

سيف بطل عيونه وجااف ان الساعه استوت 4 وربع وعررف ان اذن فقام بسرعه عسب يقوم الشباب ويسرحون للمسيد, ويوم قام رقد فطوم ع الكرسي وسار صوب حمداااان

سيف: حمداااااان حمدااااااان قووم بسررعه مابقى شيء للصلاااه قوم ياخوي

حمداااااان بطل عين وحده واطالع ساعته وقاااااااام وغسل ويهه واتوضا

وعقب سيف سار صوب عمور وحمني وهزااااااع هزاااااااع بالغصب بطلعت الرووح قااااااااااام وكلهم بسررعه سارو يتوضون ويوم خلصو جافو بوحمدان توه ظاهر من حجرته وبوحمني بعد توه ظهر من حجررته

بوحمدااااان: ها شباب خلصتو لان مابقى شيء

الكل: لا لا جاهزييييييين

وسارو الصلااااه,, ام حمني صلت ف حجرتها ورقدة لانها كانت تعبانه والبنات بعد,, اما ام حمدان قامت وصلت واي شيء حاولت ويا فطوم ما كانت اتقوم ما كان من عوايدها العاده يوم امها اتي اتقومها واتقولها صلاااه صلاااه اتقووم بسررعه بس هالمرره ماقامت ام حمداااان يلست عند بنتها ويلست تزقرها بس ماشيء فايده

ام حمداااان اهني ماتت زيااااغ وصااااحت: فطووم فطااامي نظرر عيني قومي شوفيج؟؟؟؟؟؟يويلي ع بنتي؟؟؟بوحمداااان وينك وينكم ردو بسررعه

وشوي ويدشوون الشبيبه والشيبتين وياهم واول ما دشوو ام حمداااان زقرت عليهم وهي اتصييح

ام حمدااااااااان: تعالوو يا عيال فطووم مو راضيه اتقووم

الكل يوم سمع رمست ام حمداااااان طاروو صوبها عسب يجوفون فطوم شو صابها

سيف وهو يمسك ايد فطووم: فطووووووم((وصااااااارخ باعلى ما عنده) فطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووم

هني فطووم بطلت عيونها شووي شووي وتمت اتجوف الي حولينها وموب فاهمه شو السالفه؟؟؟ فقامت ويلست,,

فطوم وهي تمسك راسها واتحسه بينفجر: ااااااااااااه بابا رااااااااسي يعورني اااه

ام حمداااااان تمسك راس بنتها واتجووفه شااااااب ضوو تمت اتصييح

بوحمداااااااان قام ويلس عند فطووم وهو زايغ عليها: فطااااااامي شو استوى بج شو فيج حيااااااااتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووم لفت صوب ابوها: بابا راسي وااااااااايد يعورني احسه بينفجرر

سيف يلس ف الطررف عند فطوم ويمسك ايدها وهو خااااايف عليها: حبيبي شوصابج تووج كنتي بخيرر

فطوم اتحط راسها ع صدرر سيف وهي نعسانه: ما اعررف ما اعر(ورقدت)

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف قام ومشاها عسب يوديها حجررته لانه مايروم يوديها حجرتها وبنات عمها موجودين

وسار ابها اليييين حجررته وهو ماسكنها ورقدها ع شبريته ولحفها وحبها ع راسها: اااااااااخ حرقتي شفايفي راسج وااااايد حااااااااار ههههههههههههه فديتج والله

وهو سار ورقد ع الكرسي الطويل الموجود ف حجررته ورررقد وهو موب حاااس بعمرررره

الصبح
الساااعه: 11:15
بيت المنصوري

الكل كان يالس ف الصاله ويرمسوون وسعيد بعده كان حاط ف خاطرره من حركة فطوووم

ميرره اتكلم امها: اماااايه انسيرر اليووم بيت خالوو عووشه

ام ميرره: لا لانهم بيظهروون ويا عيال عمهم وبيسيرون بيت عمهم وعمتهم

الكل انصدم من الخاااااااطر كلهم كان يعرفون ان قووم فطوم ما عندهم لا عمه وبس عندهم عم واااااااااحد

الكل: شووووووو ....؟؟!( عيونهم جذه صارت >> @ @)

ام عبيد: هي اسمعو السالفه كلها ولا اتقاطعوني(وخبرتهم بالسالفه كلها وعن سيف بعد لان ام حمدااان خبرتها) وهااااااي كل السالفه

الكل كان امبهت وحسو ان السالفه خياليه وعقب يلست امهم اتفهمهم الين فهموو

ميرره لفت صوب سعييد: سعوووووووود

سعيد: لبيـــــــه

ميرره: لبيت حااايه ممكن يعني اليووم اطلعنا

سعيد: باختصارر ويين؟؟؟؟؟

ميرره: امممممممممم الميغا نبى انسير نشترري قمصان وعطور من باريس

سعيد قام: 10 دقايق واتكونون جاهزاااااااااااات اوووكي

ميرره+ شيخه: اوووكي يا احلى اخوو ف الدنيا

سعيد وهو يركب الدرري: هههههههههههههههههههههههه حق المصلحه

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واتجهزو ولبسو ونزلو وساروو



ف ميغا مووول

ميرره: انا بسير محل الدوو ابا اخذلي نعلااااااان
شيخه: لا لا لا بنسير اول شيء باريس غاليري وعقب بنسير اي محل تبين

ميرره: لااااااااااااء انا قلت كلمه وحده خلااااااص انتهى الموضوووع

شيخه: جب لاااااااا هالي ناقص يالله اجووف انجلعي

سعيد وهو طفراااااااان: وبعدين وياكم فضحتونا جدااااااااام خلق الله والله اذا ما اصطلبتو والله لاردكم البيت فهمتوووووووو

ميرره: لا لا لا لا كل ولا انررد البيت خلاااص بنسير باريس

شيخه: باريس ولا لندن هعهعهعهعهعهع

ميرره: اضحك غصب ولا تزعلين هعهعهعهعههع

سعيد خلااااااااص: بس خلااااااااااص ذبحتوني برمساتكم البايخه انطمووو

..................: ههههههههههه هيد عليهم هيييد..مرررررررررحبا ملااااااااااااين ولا يسدن مرررحبا مررحبا

ميره وشيخه وسعيد لفو صووب الصووت وجافو ولد عمهم

سعيد بوناسه: هلا وغلاااااا مرررررحبا السااااع(ويخاشمه)

فيصل: وشحالك ربك الا بخيررر؟؟؟

سعيد: بخيررررر وعاافيه,, وانت شعلوومك وشعلوم الدااااااار؟؟؟

فيصل: علوووم الخير يعلك الخيرر والعافيه(ولف صوب ميرره وشيخه( فيصل احتاااار ماعررف منوو شيخه ومنوو ميرره

ميرره: اشحالك فيصل؟؟؟؟؟

فيصل ارتاااح لانها رمست ونقضته: الحمدلله ربي يعافيج,, وانتي اشحالج عساج الا طيبه

ميرره بهمس: الحمدلله

فيصل: هلا والله اشحالج شيخووو؟؟؟

شيخه: شيخوو ف عينك,, الحمدلله بخيرر, وانت اشحالك مع انك ما تستاهلها

فيصل نقع ضحك: هههههههههههههههههههههه حراااام عليج,, الحمدلله بخيرر

سعيد: بتي ويانا,, والله اذا يت الشيبه بيستانس قووم تعال

فيصل: لا والله اسمحوولي ما ارووم انشاالله المرره اليايه

سعيد: ياريااااال

فيصل :والله مشغووووول

سعيد:,, خلاااااااص مداااام مشغوول برايك, فمان الله

فيصل: ربي يحفضكم

ويوووم ساررو

غيث واحد من ربع فيصل: ها اجووفك لقيت غرشوبتين ف دقيقه وحده وبعد اتررمس اخوهم ماشاالله

فيصل يضربه ع رااااسه: ماااااالت عليك يا السبال,, هايل الاهــــــل

غيث: لااااا,, زين ينفعوون بعد

فيصل: وقسم بالله اذا ماحليت عن سماااي والله لاذبحك,,,انجلـــع

غيث: لا الرياااااال اليوووم حااااااااااار(وسار وهو يضحك)



اما البنات شروو الي يبونه وساروو البيت بعد مافلسوو سعيد







الظهرر
بيت ال................
الساعه:1:45
بعد الصلاااااااه بنص ساااعه

الكل كان يالس ف غررفة الطعااام وينطروون فطووم لين تنززل

هزااع وهو يمسك بطنه: اااااااااخ يلعن شكلج يا فطموو بمووت يووع

حمدااااان: هي والله احس ان عصافيرر بطني بيظهروون

هزااع: يوده يوده عن يظهروون ههههههههههههههه

حمدااان: تتمصخر حضرتك

وهني فطووم اتبطل باب غرفة الطعااام

فطوووم بدلع: السلاااااااااااااااااام

الكل: وعليكم السلاااام والرررحمه

فطوووم راحت ويلست عند سيف

فطووم: اشحاااااالك سيفاني؟؟؟

سيف: بخيرر مادامني اجووف هالويه الحلوو

هزاااع: روميو جوليت لو سمحتو انطموو عسب نعررف ناكل

فطوم: ومنووو ميودنك كل يعلك تستووي دراااااااااام ديزل

هزاااع: انتوو تتغزلوون ونحن نطالعكم عسب نتعلم

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم: سخيــــــــــف

بوحمداااااااان: احـــــــم

فطوووم لفت صوب ابوها ونزلت راسها

فطوووووم بدلع ويا طفوله: انا اسفـــــــــــه

سيف: يالله فديت المؤدبه يعلني افداها

فطووم اتسووي حرره حق هزااع: حرره حرره

بوحمداااااان: وبعديييييييين

فطووم اصطلبت وخذت الخاشوقه: يا عيال كملو غداكم وانجعموو وقصو هالسان عيب منقوووووووووووووووووود

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتمو ياكلوون وفطووم كل دقيقه اتاكل سيف من ايدها ويا اتاكل عزوز

فطووم: يالله سواااافي بطل فمك اء اء اء

سيف يبطل فمه ومستانس وياكل,,, ويطالع هزاااع وحمداااااان ويغايضهم بعيوونه

هزاااااااع: يعلك اتغص ان شاءالله

حمدااااااااان: والله بتمووووووت

سيف: هههههههههههههههه

فطوووم حضنته: وووووووووي ان شاءالله عدوينه,, فديت سواااااافي انا

سيف: خلااااااااص فطامي اخاااف امووت

فطووم قامت من مكانها وسارت صووب اخوانها وااكلتهم بدلع: خلاااص ارتحتو

هزااع وهو مستمتع بالقمه: هممممم ياحلاااااااات الدلع والله

الكل: ههههههههههه

هزاااع: اثاريك مستانس يا السباااااااال ها

سيف: جب يالله فطووم تعالي خلااااااص بسهم اغاااااااااارر

فطوووم: وووووووووي فديت الي يغاااااااار انا فديته(وقامت وساررت مكانها)

بوحمداااااان: واناااااااااااااااا

فطووم وهي تاكل: حررمتك موووجوووده

بوحمني: وانااااااااااااااااا

فطووم: وانته بعد عند حررمتك خلهم ياكلونكم عيل شو خانتهم

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج

فطووم: يعلها دووم هالضحكه ياررررررب

الكل: ويااااااااج

فطووم وهي اتاكل عزوز: بابا وين بنسير اول شيء بيت عمي ولا عمووووو

بوحمدااااان: اانا اقتررح ان انسيرر اول شيء بيت بواحمد عقب بنسيرر بيت خوله

بوحمني: وانا بعد جي اقوول لان دررب لييين العين واذا ما قدررنا بنسير بيت خوله بااااااجرر

فطووم بوناااااسه: الله بنسيرر عند قووم شمووس والله ااني اشتقت لها

نورو اتهد الخاشووقه واتقووم: الحمدلله

الكل استغررب من تصرفها هي اصلاااا ما كلت شيء,,فطووم تمت تتطالعهم وعقب قامت تلحقها اول شيء غسلت ايدها وربعت راحت فووق ويووم وصلت عند باب حجررتها سمعت صووت صياااااااااح يقطع القلب.. ع طوول دشت وجافت نورو حاطه ايدها ع ويها واتصيييح,,فطووم ماتت زياغ وبسررعه سارت صوبها وحضنتها, نورو هدت يوم فطووم حضنتها

فطووم: شو فيج حبيبتي؟؟؟؟؟؟

نورو:................

فطووم اتشل نورو من حضنها واتجووفها يالسه ادمع

فطووم وهي تمسح دموع نورو بايدها: بس نوااااااري ليش اتصيحين بس فديتج

نورو: اشتقت له والله اشتقت له(واتصيييييييح)

فطووم عررفت ان قصدها حرووب: افاااااا ويين نورو القوويه وين الي قالت بتجاهله وما يخصني فيه الين يحبني وينها ليش ضعفت

نورو: غصبن عني غصبن عني احبه والله اموووووووووت فيه

فطووم: خلاااااص نورو انسيه بس هالفترره وبعدين بقعد ويااااااج وبدوور حلok

نورو وهي تمسح دموعها: حتى انتي اتغيررتي علي 24 ساعه يالسه وياسيف وماتين عندي

فطووم حضنت نورو وهي تضحك: ههههههههههههههههه يالله فديتج اتغاااارين

نورو وهي تبتسم: اكيد اغاااااااااااااااار

فطووم وهي اتقوم مسكت ايدها: يالله قومي بننزل

نورو: يالله

ونزلو وجاااااااافو الكل يالس ف الصاله ويتفاولوووووووون

بوحمداااااااان: صوبنا صوبنا

بوحمني: ياحلووووووووين احم احم

سيف: يالله من هالعيوووووون وربي تذبحني اااااااااااااااخ عذاااااااب هالبنت قسم بالله

فطووووم احتارت اترووح عند منو قالت بسيرر بترتيب

فطووم سارت صوب ابوها ولووت عليه وحبته ع رااااااااسه: ها راضين؟؟؟؟؟

بوحمدااااان: لا حياتي ليش يايه صوبي سيرري خلااااااااص انا طاااح كررتي

فطووووم: هههههههههههههههههههههه ووووووي بابا انته بعدك تتذكر السالفه طوفها طوفها

بوحمدااااان: لااااااااا جي لعبه عندج انا لا لا لا ماشيء

فطووم حطت ايدها ع خصرها وهي تتطالع ابوها بنص عين: بابا وانته بعد لا تنسى سالفة عواااااااااشوو

الكل استغررب: منوووووو عواااااشو؟؟؟

فطووم تتطالع ابوها بنظرره: ها منصور اتذكررتها ولاا اذكرك بالسالفه

بوحمدااااان: اي سالفه؟؟؟

فطووم: يوم قلتلي اني اغلى وحده ع قلبك وعقب قلتلي حتى اغلى عن عواااش وبعدين قالتلك الله يسامحك وعقب تميت تعطيها النظرره الي مال مقصة يهال يتحروني ياهل ماارووم

وما وحالها اتكمل الا وذاااااك الكرتوون الكلينكس ع راسها: اااااااااااااااااااااااااااي اهئ اهئ يعور ااااااااخ( واتلف وتتطالع ان امها يايه صوبها وهي محرجه وميوده العصا ف ايدها اما فطووووم يووم جافت العصا هبت ع طووول قامت وامها وراها وهي اتصااارخ لان امها ضربتها مرتين وكل دقيقه باغمت عمي سيف بابا هزااااااعو حمداااانوو بس لا حياة لمن تناااااادي لان الي فالصاله فاااطسين ضحك ع سوالف فطوووم وحشرتها وبعد ما ام حمدااان تعبت راحت ويلست عند ام حمني وهي معصبه)

بوحمدااااان: ههههههههه لا تحرقين اعصابج هي امبونها جي انتي اصلااااا لااااااازم تتعودين ههههههههههههههههه ياربي من هالبنيه

فطووم يايه صوبهم وهي صدق كانت متعووره لان الضربه الثايه يت قويه واااااااااايد بس امها ما انتبهت ع الضرربه وهي اصلا كانت معصبه من البشكارره لانها ما سقت الزرع والدرويل ماخذ ايجازه اونه حرمته بتربي وهالسوااالف وطلعت حرتها ف فطووم)

وفطووم يوم يت ما راحت عند ولا حد سارت يلست ع الكنبه الي بو نفر وشوي بعيد عنهم لان ظهرها واااااااااايد يعورها كانت بتمووت من الالم بس مابينت عسب امها ما تتلوم فيها

هزاااااع: هههههههه تستاهلين عسب مرره ثانيه تحشمين وترمسين شرااااات الاوااااادم

سيف: هههههههههههه عنبووج حد يقول حق امه عواااااااشوو ههههههههه



Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:27 PM

حمدااااان الوحيد الي حس ان فطووم موب طبيعيه فقاااام من مكانه ورااح صوبها ويلس ع الكرسي مكااان ما يحطوون كوعهم يلس وحط ايده بالغلط ورى ظهرها فطووم مارامت حست ان عظامها كله تحرك ومااااااااااااااااااااااااتت من الالم الي ياها

فطووم شووي زاعجت: اااااااااااااااااااااااااااااااي(ومارامت ودمعت)

حمداااااان يوم جاااف حالتها انصدم شو ياها توها كانت تضحك واحين اتصيييح,, وسيف يوم سمع صوتها وهي اتزاااعج قام من مكانه وهزااع بعد قاام وياه

سيف وهو يتجدم صوب فطووم ويحضنها: فطااااااااامي غنااااتي شوفيج؟؟؟؟

فطووم نشت من حضنه وظهرها خلاااااااص حسته مكسررر

فطووم وهي اتصييح ومتالمه واتغمض عيونها واتسكر ع اسنانها من الالم: قووم عني سيرر اضحك ليش ياي صوبي ااااااااااااه

بوحمداااان وبوحمني وحريمهم يوم جافو ان السالفه جد بسررعه ساروو صوبها

بوحمداااان: شوفيج بابا شو ياااااج؟؟؟؟

فطووم وهي ادمع كانت تبى اتيود عمرها بس موب رايمه موليه: اااااااخ ظهرري والله يعوور

ام حمداااان صاحت يوم جافت حالة بنتها اول مرره هي تضرب فطوم بهالغيض واتطلع حرتها ف فطووم: والله اسفه غناااااااتي يعله فيني ولا فيج

فطووم غصبن عنها قامت وسارت صوب امها وحضنتها: هههههههههههههه ماما ليش اتصيحين فديت دمووووعج يا الغلاااااا

ام حمداااان حضنت فطوم وهي متلومه فيها: غنااااااتي وين يعورج,,يعل ايدي

فطوم اتقاطع رمسة امها: ماما شو هالرمسه احين صدق ترى بزعل فديتج ماما(وحبتها فوق راسها) ربي لا يحرمني منج يا الغلااااااا كلــــــه

ام حمدااااان ابتسمت ابتسامه حلووه وحضنت بنتها

فطووم اتسوي عمرها متعذبه: وااااااااي بوحمدااااان بمووت بمووت من الابتسامه الله يعينك الصرااااااحه ماالومك لي حبيتها فديت عوااااااشي انا

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

بوحمداااان: فطامي قومي البسي عباتج بنسير المستشفى

فطووم يوم سمعت اسم المستشفى بهتت: نعــــــــــــــــــــــــم انا اسير المستشفى لا والله ما بسير

بوحمني: ليش يا بنتي بس بنكشف

فطووم: ابدن لو شو ماصاااااااار مااريد اسير المستشفى

حمدااان: فطووم مو وقت العناااد احينه يالله سيري البسي عباتج يالله عاااااد عسب خاااااطري فديتج انا

فطوووم اتهز راسها: اقولكم مستحيــــــــــــل فطووم اترووح المستشفى لا لا لا لا

بوحمدااااان: لا اله الا الله فطووم شو هالعنااااااد

فطووووم: مب عناااااد بس ما ابا اسيرر,, تعالو متى بنسير العيـــــــــــــــــن

بوحمداااان: اذا ما تبين اتسيرين المستشفى احين بنسير

فطوم بونااااااسه: هي هيي هي احينه( وتررررربع تبى اتسيرر فوق بس قبل لا توصل عند الدرري سيف يودها ولفها صوبه)

فطوم رفعت عيونها صوب سيف وسوت عمرها زعلاااانه

سيف ابتسم ابتسامه اتجنن: فطااااااامي زعلاااااانه؟؟؟

فطووم ماتت من ابتسامته" ياويل حالـــــي": مايخصك هد ايدي ابا اسير ابدل

هزاااااع: وابوووووويه ماارووم ع الدلع انا

سيف: ما يخصك انته,, فطااااامي يالله عااااااااد ليش زعلتي

فطووم اتجتفت وحطت عينها ف عين سيف وهي امبوزه بس كانت اتجــــــــنن

سيف حضنها وهو ميت من نظرتها: فديت هالعيووووووووووووووون اموت فيج

فطووم ابتسمت ابتسامه رووووعه ومسكت خدوده: حبيبي والله

سيف ابتسم وهدها وهي توها كانت بتسير فووق نزلت تحت وقالت: نورو

نورو: لبيــــــــه

فطوم ابتسمت: لبيتي عن حايه اقوول تعالي ويايه بنسير نتلبس

نورو قامت: يالله

وهم واااصلين نص الدري سمعو

بوحمدااااااان: هزاااع اتصل ف بيت عمك

فطووم وهي تنزل طيراااااان واتيود التلفوون قبله وتضحك: هههههههههه انا انا بتصل

هزااع سوى مــــــــالت

فطوم لفت صوب ابوها: بابا كم الرقم؟؟

بوحمدان: #######

فطووم: يالله يالله اوووف يالله عاااااد

مطرر: الوو

فطوم اتصنمت لان حسه كان شرااات ذياب فسكتت

مطرر: الوو

فطوم بلعت ريجها: الووو

مطرر بطل عيونه"يا ويل حاااااالي شوهالصووت بموت ع الدلع": هلا والله

فطووم وهي مستحيه: مرحبا السااااااع شحالك مطرر

مطرر استغرب هاي من وين تعرفه: الحمدلله بخيرر,, منو ويايه؟؟

فطوم (فطوم اصلا عمرها ماجافت مطر بس كانت تعرف اسمه وهو بعد): انا بنت عمك فطوم

مطرر" وابوووويه ع الصوت انا وبنت عمي بعد لااااا رحت فيها عيل": مررحبا مررحبا اشحالج فطووم ربج الا بخير؟؟؟

فطوم: الحمدلله ربي يعااااافيك,, شمسه موجوده؟؟؟

مطر: هي نعم ازقرلج اياها؟؟

فطوووم: ياريـــــــــت

مطرر: ثـــــوواني(يصااااارخ) شمووووووس شمسوو تعالي تلفون

شمسه: ها ها شو تبا؟؟؟

مطرر وهو يحرك شفايفه ويقوول القمرر ع الخط

شمسه باستغراب منو القمر: منوو؟؟

مطر: انزين تعالي شلي خيستي البنت

شمسه وهي مستغربه: الوو

فطووم: مــــــررحبا ملااااااااين ولا يسدن وان زاااادن فلا باس

شمسه استانست: فطوووووووووووم فديت صوتج والله(ومطرر يتلزق ع السماعه يبى يسمع صوتها وشلون ترمس)

فطوووم: هههههههههههههههههههههه حياتي والله اشحالج انتي وشو الدراسه وياااااااااج؟؟؟؟؟؟

شمسه وهي ادز مطر بس مره ثانيه يتلزق: الحمدلله بخيرر انتي اشحالج وشو علووومج؟؟وعلوووم اخوانج وعمي ومرت عمي

فطووم: اول شيء علوومي علومي عال العال,, اما اخواني يوم عن يوم يستخفون زياده, وعلوم عمج بعده يحبني ويدلعني, وعلوم مرت عمج بعدها اتغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

الكل ضحك الي ف التلفون والي ف الصاله: ههههههههههههههههه

شمسه: والله انج تحفه عجيـــــــبه

فطووم: جي شو جايفتني؟؟؟

شمسه: اجوووف بنت ماشيء فالدنيا لها مثيل

فطوووووم ابتسمت من الخاااااااطر: صــــــــح السانج

شمسه: صح بدنج,,ها بعدج مغروووووره

فطووم بغرور: يقولووون مغروره,,, قلت يا بخت الغرور فيني,, كيف ما اغتر,, وعندي من يمووووووت فيني

الي ف الصاله الشباااااب كلهم يلسو يصفرووووووون

شمسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شو هالغرور

فطووم: يحلاااااااااالي والله

شمسه: هي والله من حقج

فطووووووم: خذتنا السوالف ونسيت اخبرج ان بني صوبكم احينه

شمسه طااااااااااااااااااااااارت من الوناااااسه: واللـــــــــــــــه احلفي

فطووم: هههههههههههههههههههههه والله

شمسه: خلااااص عيل باي باي (وسكررت ف ويها)


عند قووم شمسه

مطرر: شو السالــــفه؟؟

شمسه وهي اتقووم: قووم عمي منصوور بيوون بيتنا

مطر بطل عيونه: شوووووووووووو؟؟؟؟؟

شمسه: الي سمعته يالله انا بسير اتلبس وبخبر اامااايه ان قوم عمي بيوون جاااااوو( وسااارت المطبخ وخبرت امها الي استانست من الخاااااااطرر وعقب سارت فوق عسب تتلبس اليووم بتجووف حبيب القلب)

اما مطرر فسارر صوب ابوه ف المكتب الي ف البيت وخبره واستاااانس من الخااااطرر وعقب سارر مطر واتسبح واتكشخ من الخاااااااااااااطرر وهو خااااطره يجووف عيال عمه وخاااااااصه فطوووووم

اما عند قووم فطووم

فطوم سكررت التلفوون وخبرتهم بالي قالته شمووس وكل واااحد سار حجرته يصلي ويتسبح ويتكشخوون اما الشبااااااب سارو المسيد وعقب كل وااحد رااح حجرته

ف حجررة فطووم

مريووم ونورو كانو واقفين عند باب الحماااااام

نورو وهي معصبه ع فطووم لانها من ثلث ساعه وهي ف الحمااام وبعدها ماظهرت: ايـــــــــــه فطمووووووو يالله اظهررري خلصتي المااااااااي

فطوم من داااااخل الحماااااام: والله المااااااي مااااي حكومتنا مووب مااايج

مريووووم: يالله عااااااد ولا اقوول نورو قومي نحن بنقول حق حمني يودينا بيتنا نتسبح ونبدل واني

نورو: يالله(وراحو يلبسوون عبيهم ونزلوو تحت وجافوو ان حمني وعمور توهم كانو يبون يظهرون

مريووم بسرعه: عمور حمني نطرو بني وياكم

عمور: وين ..؟

مريوم :نسير البيت

عمور:يالله تعالوو(وساروو)

ف غررفة فطووم

كانت توها ظاهرى من الحمام وما لقت حد قالت يمكن نزلو راحت صوب كبتها وبطلته

فطووم: امممممممممممممم شو البس اممممم شو شو الوردي لا لا بلبس جينز وقميص وعباه مسكرره هي عرفة(خذتلها جينز رووعه عنده حزاااام حلوو ياي ع طرف وع اطراف الجنز كله كرستالات حمرره وخذتلها قميص احمر الكوم يوصل اشوي لفوق الكوع وسارت عقب صوب تسريحتها وبطلت شعرها وتمت اتحرركه بدلع المهم سارت ويابت سشوارها عسب اتنشف شعرها ماشاالله شعرها كان كثيف لكنه ناعم ويجنن وهي اتنشف سمعت دق ع الباب هدت السشوار وسارت من ورى الباب(

فطووم: منوووووو؟؟؟

سيف: انا

فطووم: منوو انته( تستهبل(

سيف: ههههههههههههههههههه بطلي الباب

فطووم بطلت الباب وهي تضحك: هههههههههههههههه شو ؟؟؟

سيف اتصنم مكانه تم يطالعها من فوووووق الين تحت وهو منصدم من هالحلااااا

فطووم تتطالع عمررها: شو فيني فيني شيء غلــــط؟؟!!

سيف يود ايدها من فوق ودورها: ياربي شو هالجمال الرباني شو هالحلاااا سبحان الله حوووووووووريه ملاااااااك مااصدق هااااي اختي حبيبتي اااااااخ بمووت

فطووم: ههههههههههههههههههههههههه فديت روحك يا الغلاااا تعال ادخل

سيف: مافي حد؟؟

فطووم وهي ادش: لا لا سكر الباب ابا اكمل سشواااري(وسارت عسب اتنشفه وسيف يلس ع الشبريه وهو يطالع حجرتها شلوون رقيقه وناااعمه وجذااابه وريحتها اتجنن وعقب تم يطالعها هي)

فطووم خلصت سشوااااااار وقفت وسشورت قصتها وسوته طريقه حلووه وتوها بتمسك المشط عسب اتسحيه اي سيف من وراها وياخذه عنها(

سيف: انا بسويلج فديت هالشعرر انا يا ربي اتخبلين

فطووم: عيونك الحلووه ^^

وتم يمشط شعرها برااااااحه وفطووم من النووع الي لو حد حط ايده ع شعرها او لعب بشعرها ع طوول تررقد وهي يوم ما ايها رقاااد اتروح عند امها او واحد من اخوانها وترقد ع ريولهم ويلعبون ف شعرها وتررقد"ملااااااحظه(

سيف: خلصــــــت

فطووم حرركت شعررها بدلع وعقب لفت صوب سيف: مشكوور غنااااتي تسلم ايدك

سيف: الله يسلمج ,,,ها متى بتخلصين

فطووم اطلع الهاند باك مال مكياجها واطلع قلوسها وجحالها: شوي واخلص (ويلست اتجحل عيونها ورسمتها باحلى ما عندها وطلع خباااااااااااال وعقب يلست اتحط قلووس وشلت كليبها العود بس موب واااااايد عود لانها ما اتحب تلبس عود حرااام لفت شعرها وحطته وعقب طلعت عباتها وشيلتها من كبتها عباتها كانت قصته خبال بس هب امطرزه عسبت تلبس وياه وقايه ع كيفها اما شيلتها كان فيه تطريز بالكرستالات ع لوون احمرر دم الغزال خذته وحطته ع الشبريه وقبل ما يسيرون بتلبسه وطبعا العبايه مسكرره ولبست سطااااح لونه احمر واتجهزت ولفت صوب سيف(

فطووم بدلع: اشراااااااايك فيني؟؟؟؟؟

سيف كاااااان امبطل عينه ع الاخرر: فطووم انتي شو احلفي انج بشــــــرر ما اصدق

فطووم سااارت صووب سيف : فديت قلبك,, اقوول سوااافي

سيف : لبيه يا بعد رووووووح سواااااافي

فطوم ابتسمت: فديت روحه,,, ليش لين احينه ما اتلبست؟؟؟

سيف: ههههههههههههه انا بسير بوظبي

فطووم خازت عنه وهي منصدمه: شووووووووو ليش؟؟؟؟

سيف: وين اي وياااكم انتو سايرين بيت عمكم انا شوو يخصني؟؟

فطووم: سيف شو هالرمسه لا تخليني ازعل عليك,,, انت اخووي وعمي هو عمك

سيف: ما يستووي عيــــب

فطووم دمعت والعبرره خانقتنها وهي اتحس ان لو سيف رااح بوظبي ما بتروم اتجوفه مرره ثاااانيه: سيف والله ان سرت بوظبي وما يت ويايه العين والله لا انا اختك ولا اعررفك

سيف تم يتفداها وساااار صوبها وحضنها: فطااااامي لا تصيحين فديتج بتخربين اجحاااااااااالج

فطووم: ما اريد قوول انك بتي والله اذا ما يت انا مووب رايحه ولا مكاااااان

سيف: انزيييين يمكن اثقل عليهم وعليكم

حمداااان وهزااع يدشوون وهم سامعين اخر جمله لسيف

حمداااااان: جب يالله جب شو اتثقل علينا ما اتثقل علينا انته اخونا والي موب عايبنه يدق راسه بالطوووووفه

هزاااااع: يا ويلك ان سمعت اتقوول هالررمسه لا اقطع راااسك,, ويالله اجووف تعال ويايه عسب اعطيك كندووره

سيف واااايد استانس: خلااااص خلااااااااص كلتوني,,,ههههههههه يالله احين بي

فطووم راحت صوب التسريحه وجافت عيونها وحمدت ربها انه ما اختررب

فطووم لفت صوبهم: صبروو صبروو انا بختارلك الكندوره

حمدااان وهزاااع توهم انتبهو ع فطوووم
سيف يدزهم: اييييييييه لا بتذبحونها اعووذ بالله مووب عين عليكم يالله بررع برررررررررررررررررررررررررررع

حمداااااان: صبر انزين والله انها قمـــــــرر فطووم اشهد انج ملاااااااااااك

فطووم: شهاااااااده اعتز بها اخي العزيز وانا روحي اعررف اني احلى من القمر والملاااااك نفسه

هزاااااااع: يا المغروره انتي ..س تعررفين يحقلج يخررب بيتج والله اتهبلين,, ايه بس تعالي يا ويلج اذا ما لبستي عباااااااه مسكرره بذبحج

فطووم: والله انا حشيم واعررف شو البس وشو اسوي,,عيل تباني اظهر جي عسب بابا يجتلني وانتو وراااااه

هزاااااع: هي اتحريت بعد انزين يالله تعالي ظهرري حق روميو وحقي بعد كندووره حلووه

حمداااان: وانا بعد وياهم

فطووم بونااااااسه:ok اقوول عيال عمي وينهم؟؟؟

حمداااان: ساروو بيتهم يتسبحون ويلبسون وبيوون

فطووم: اهااااا عيل عقب بلبس عبااااااتي

وظهروووو اول شيء ساروو حجررة هزااع,, سارت فطوم صوب الكبت وتمت تتطالع الكنادير وتتطالع هزاااع وسيف واخرر شيء قالت حق سيف يلبس كندوره ليمونيه وغترره حمره وهزاااع كندوره كركميه وغترره حمرره وطلع عليهم فنااان وعقب يلستهم ع تسريحتهم اول شيء سيف يلست اتمشط شعرره واطلع شعرهم من غترهم وعقب سوت حق هزاااع بعد وسوالف وضحك( وعقب سارو صوب حجرة حمدااان واول ما بطلت الكبت طلعت كندوره بيضه خشخااااش وغتره بيضه وساعه بيضه ونعال ابيض وقالت حق هزااع يعطي حق سيف ساعه بنيه حقه وحق سيف ونعال بني وعقب نزلت تحت ويابت المدخن وودته فوق ويلست ادخنهم وعقب حطتلهم دهن العووود وهم ما قصروو يلسوو يتسبحون بالعطوور وفطوم بعد يلست تتسبح بالدهن العود ويلسوو يضحكوون وتوهم يبون يظهرون عيال عمها كانو صاعدين وفطوم اول ما جافتهم ربعت بسررعه صوب حجرتها لبست عباتها وشيلتها وظهررت ونزلت تحت الكل طبعا كان يالس

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:28 PM

فطوووووم بابتساااااامه اتطيرر العقل: مررررررررررحبا السااااااااع

بوحمدااااااان: هلا والله بالزين كله شو هالكشخه اااااخ عليج هذا وانتي بنتي وانا متخبل عليج عيل غيري شو يسووي

فطوووووم بدلع: ينتــــحرر

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

عمور اول ماجاف فطووم ذاااااااب لا خلاص راح فيها كان وده يرووح يذبحها ويقولها انا احبج ليش ما تفهمين كان بس بيتخل من حلاة ابتسامتها وعيووونها اااااخ من عيونها"يا ويل حالي كم بيتحمل كل ها الحلااااه بموت بموت ااايه جوفيني طع راحت واتلزقت ف ابووي ياربي شو هالبزره بدال ما تي عندي وتلوي علي راحت عند غيري تعال صدق اتخبلت جي ريلها انا عسب تلوي علي هههههههههههههههههههههههه والله اني اتخبلت من هالساحرره" محد انتبه ع عمور غير سيف وعررف ان عمور يحب فطوم"" الله يعينك الصرااحه""

فطووم: بابا متى بنسيرر

بوحمدااااان: الحينه,,انتو الشباب كلكم ويا حمدااااان خذ الرنج مالتك,, وانا باخذ الكروزر وبوعبدالرحمن ومرته وامك بيركبون ويانا,, وعبدالرحمن بياخذ المرسدس مالت هزاااع وبيركب اليهال وياه والي يبى يروح وياه يرووح

مريووم: انا بسير ويا عبدالرحمن

سيف: وانا بشل سيارتي وباخذ ويايه فطووووم

بوحمداااان: صااااار عيل,, ها ام حمدااان خلصتو

ام حمداااان: هي خلصنا ودو كل شيء ف السياره

بوحمداااان ينش: توكلنا ع الله عيل

والكل قااااام وسارر ف سيارته

ف سيارة سيف ربشه ع الاااااااااخرر

فطوووم: عاااااااااااااااااااااشووو

سيف: يابس يابس

فطووم: اييييييه خلصت

سيف: ولا يهمج بعيدها

فطووم: لا لا لا لا حط اغنية شافتك عيني مالت الجسمي

سيف: فااااااااااااااالج طييب)وشغله(

فطووم: عاااااااااااااااشووو(واتيبس ولا عليها من حد وقوم حمدان كانو عندهم ويجوفونهم وسيف كان مرفع الصوت عااااااالي فحمدااااااااان وهزااع بعد قامو ييبسون ومسوين حشرره(

فطووم اتسوي حركات ع كل كلمه تعنيها لسيف واااااااايد حلو وغير نظرتها واتصفق وياهم واتهز جتفها بالخفيف

صدقني انك ع بالي
لو فرقو بينك وبيني
لو حالي من دونك الالي
وابطيت وما شافتك عيني,,,عااااااااااااااااااااااشووو

سيف: هي والله صدقت صدقني انك ع بالي

صدقني انك ع بالي
لو فرقو بينك وبيني
لو حالي من دونك الالي
وابطيت وما شافتك عيني

فطووم: اهـــــــــــــــــــــــــدااااااااااااااااااادأأ أأأأأأأأأأأأد

في كل حاله علي غالي
يا سيد كل المزايني
ومع الغلا منزل(ن)عالي
مفروش ورد وريحايني ,,, يابس يابس

حمداااااان يصاااارخ: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشت فطااااااااااامي) ويهرن مع لحن الاغنيه(

فطووم هالمرره لفت صوب حمداااان ويلست اتسويله حركات وهي اتغني وحمدااان وهزااااااااع ونورو يصفقوون ويصفروون)

صدقني انك ع بالي
لو فرقو بينك وبيني
ولو حالي من دونك الالي
وابطيت وما شافتك عيني

حمدااااااااااان: يسلملي هالويييييييييه

فطوووم عضت ع شفايفها وطيرت بوسه حق حمدااااان: اموواااااااااااااااااااااح

حمداااااان خذ البوسه وحطها ع خده)نسيت اخبركم ان الطريج محد كان غيرهم اهم يعني الدرب فاااااااااااااااضي(

سيف: فطووووووووم بس عطيني انا ويه

فطوووووم تضحك ولفت صوب سيف: ما طلبت الغلااااااااااا

القلب عقبك ع صالي
مشتاق يا اغلى المحبيني
ودي بشوفك ولا جاني
يا غايتي واجمل سنيني,,, واتصفق ومستانسه ع هالجوووو

فطوووووووم وهي متكدرره: افااااااااااا خلـــــــص

سيف: اااااااااخ تعبت الصراااااااحه

حمداااااااان وهو قريب منهم: سيفووووووو اوقف بي باخذ فطووم

سيف ضحك بصووت عالي: هههههههههههههههه)وسااار بسررعه(

فطووووووم ومستانسه واتصااااااارخ: هههههههههههههههههه زيد زيد

سيف خفف من السررعه: لاااااااا بعدين عمي بيذبحني انا موب انتي

فطووم: يا جباااااان انته

سيف: الاعتراف بالحق فضيله ههههههههههههههههههههههه

فطوووم: يا ويل حالي فديت هالضحكه انا فديتها

سيف: يعلني افدااااااااج والله

فطووم: سوااااااااااااااااااااااافي

سيف: عيوووووووووونـــــــــــــــه

فطووم: فديت عيونه,,,ودني الشيشه

سيف: ما طلبتي بس اول شيء جوفي وين موبايلي من يومين وانا موب مبطله

فطووم ادوره: هاذو حصلته صبر انا بجووف منو يحبك ومتصل فيك)واول ما بطلته هالو المسجات والمسكولاااااااات(

فطوم وهي امبطله عيونها: بااااااااااااااااااااااااال 63 مسكوول و22 مسج منو كل هذا)ويوم جافت جافت من راشد وخالد وبو راشد وعاشه وخوله وشووق وخدووي وعلااااااااايه ودعاااااء ومي..................الخ(

فطوم لفت صوب سيف وهي منصدمه سيف يرمس بنااات مستحيل اكيد هي غلطااانه: سيف انته اتررمس بناااااات؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!

سيف بهدوء: هي شوفيج حبيبتي؟؟؟؟؟

فطووم بعدها موب مصدقه: سيف من صدقك انته اترمس بناااااات

سيف لف صوبها: هـــــــــي ليش؟؟؟

فطووم: افااااااااا والله ماهقيتك جذى ..لهادرجه انا رخيصه عندك افا والله

سيف بعصبيه اول مرره: فطووووووووووم انتي شو يالسه اتقولين انتي اخر وحده افكر انج اتكونين رخيصه عندي تفهميييييين

فطووم: عيل ليش تلعب ع بناااااات الناااااس,,,ترضاها علي ترضى حد من هالشباب اللوووث يقصوون علي

سيف بحده: طبعا لاااااااااااااااااء اذبحه

فطووم: خلااااااااااااااص عيل ليش اترمس بنات مو يقولون كما تدين تدان

سيف بهدوء: فطااااااااامي انا يوم كنت ارمسهن انا ما كان عندي خوااات وما كنت اذكررج

فطووم: ولو هذا موب عذر, باجر ان شاءالله لي تزوجت ما بيكون عندك عيال بنات اولاد

سيف: بس انا يوم كلمتهم بعد ما امايه الله يرحمها اتوفت فقدت الحنان والرعايه وقمت ادوره من بين هالبنااااااات,,, بس والله وراسج محد سدني من هالحنان غيرج فديت خشمج انا

فطووووم طبعا استانست: اسمع سوافي لازم قبل لا تسووي شيء اتفكر ف النتيجه ودوم خل هالمثل ف بالك كمـــــــــــــــــا تدين تداان


سيف ابتسم من الخاااااااطر ولف صووب فطووم: وعد مني وعهد ف ذمتي من هاللحظه لي يوم الدين اني ما رااااااااح اكلم ولا بنت مدامني حي,,, فديت العاقل فديتها

فطووم استانست من الخاااااااطر لانها خذت ع هالشيء اجرر كبيررر

سيف: خلاص استانستي,, يالله عطيني الموبايل

فطووم: هي استانست,, اندوك

سيف خذ الموبايل واتصل ع رااااشد

راشد بالهفه: الووووووو سيف

سيف: عيوون سيف,, اشحالك راشد

راشد: انته اللي اشحالك ما صابك شيء وينك يا ريااااااال؟؟؟

سيف: ههههههههههه لا والله ما صابني شيء اشقح

راشد: وينك انته البارحه وين بايت؟؟؟؟؟

سيف: عقب بخبرك بالسالفه,, المهم طمن ابويه وخالد وانا احين ف العين وان شاالله اليوم باليل بي

فطووم بطلت عيونها وهي تضرب ع جتفه واتقوله وهي اتحرك شفاتها: مو ع كيفك بذبحك اذا سررت

سيف: ههههههههههههههههههههههههههه

راشد: هي مستانس ماخذ السياره وما عندك ليسن ولو التحريات يودك وقالولك منو معلمنك منو بعد اخووووووويه رااااااشد

سيف: ترى النذاله تجري بدمي هههههههههههههههههههههههههههههه

راشد: هي اضحك اضحك

سيف: هههه خلاااااااااص عيل اخليك احينه

راشد: ويا راسك مع السلاااااااامه

سيف: ربي يحفضك

وسكررو

فطووم الفضوول: شو قالك عسب تضحك جذى

سيف: يالله شو هالفضوول

فطووم: ههههههههه ع قولتك الفضول يجري ف دمي

سيف: ههههه ماشيء قالي)وخبرها(

فطووم امبطله عيونها: يعني انته ماعندك ليسن

سيف: هههههههههههههههه لاااااااا

فطوووم: ماشاالله وليش تركب السياره وانت ما عندك ليسن,, تبى تذبح عمرك

سيف: لااااااا بس انا احب السياره وابويه يقولي يوم اتخلص الثانويه هدية نجاحك بتكون ايدد سيارره

فطووم: اهاااااا,,, خلااااااص عيل ودني الشيشه

سيف: Ok بس اتصلي ف وااحد من اخوانج وخبريهم ان بنروح الشيشه وخليهم يلحقونا لاني ما ادل بيت عمج

فطوم: قول عمي لو سمحت مثل ما هو عمي تراه عمك بعد

سيف ابتسم: ان شاءالله طاااااال عمررج

فطووم رفعت عباتها وطلعت موبايلها

سيف: ماشا الله عندج موبايل

فطووم: هي نعـــــــــم

سيف: عطيني رقمج

فطوم: ذاك المره عطيتك

سيف: ووووي انا وين كنت وانتي وين,, المهم عطيني بسررعه

فطووم: شيوخي يقطعك تقطيع سجل عندك 2424###

سيف: يخرب بيتج رووعه الرقم وانتي بعد سجلي رقمي

فطووم: كم؟؟؟

سيف: 7727###

فطووم: مالي احلى بس بعد رقمك شيوخي ما اقدر انكر

سيف: شو سجلتي اسمي

فطووم تبتسم: ما يخصك,, انته؟؟؟

سيف: حياتي كلها

فطووم: فديتك والله,, انا كتبت v. I. P

سيف استانس: حلووووو ,,, بس كنت ابغيج تكتبين اغلى انسان

فطوم: لا عااد اهني حدك اغلى انسان هذا حبيبي باباتي

سيف: هههههههههههههههههههههه اتحريت بعد

فطووم: احين اسكت شووي خلني اتصل ف حمداااان

سيف: والله اخر شيء حمدان شو كاتبه اسمه

فطوم: ااااااف منك,, سمو الشيخ حمدان ال..

سيف: خطيررررررررره,, وهزااااااعوو

فطووم: هههههههههههه "عدووي اللدود"

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههه حراااااام عليج,,وهو شو كاتب مالج

فطووم: بنت امي وابوي بس اول شيء كان كاتب الوالده

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم حرركات

فطووم اتصلت حق حمدااااااان وخبرته انه يلحقهم يبون يروحون الشيشه

طبعا اوول شيء قوم سيف وصلو الشيشه وفطوم كانت منزله جامتها وحاطين اغنية اليازيه اليديده" طاااااف "

سيف: فطااااامي رفعي جامتج ليش ما تسمعين الرمسه ابا اعررف

فطووم: هههههههههههههه بس جي

سيف: يعني عنــــــــاد

فطووم: سمه الي بتسميه

سيف: اقول فطووم شو هذا الي تحتج

فطووم: الكام

سيف مستغرب: ليش وشو داخله؟؟؟

فطوم تبتسم: عقب براويك بتستانس

سيف: انشااالله,,, وينه هذا اتاخرر)ويطالع ورى(

وف هالوقت تمر سيارة نيسان ذهبيه واااحد منزل جامته)من طرف فطوم( ويوم جااف فطووم بغى يغمى عليه تم امبحلق فيها وشوي وسمع الاغنيه الي حاطينها وقال: هي والله انا مريض بعوقي وانته مسووووي طااااااف

فطووم لفت صوبه وعطته هذيج النظره,, والريال يوم عرف انها حشيم وما يخصها بهالسوالف حط ايده ع صدرره بمعنى)اسمحيلي(ورااااح,, وفطووم ابتسمت بانتصااااار,, وشوي ويوصل حمداان ويوقف عند جامة سيف,,سيف نزل جامته وهزااع نزل جامته

سيف: مبرووووك يتو ما بغيتوو

حمدااااان: ههههههههههههههه الله يبارك فيك

سيف: جب جب,, المهم كلكم بتنزلوون

حمداااان: هي شيء ماااانع

سيف: لا والله شيء فتوون

هزاااااااع نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه تعررف واااايد تشبهك

سيف كان عنده غرشة ماي فاضيه عنده فشل الغرشه وفره ع هزااااع: سخيف وربي سخيف,,, هاااااي حررمتك انزين

فطووم ناقعه من الضحك عليهم: هههههههههههههههههههههههه

هزااع: حلمك اوونه حرمتي

حمداااان: بــــــــــــــــــس بس اسكتوو يالله انزلو

هزاااااااع: ماشاالله استوى اغنيه بس اسكتو يالله انزلوو ههههههههههههههههه

سيف: والله انك عبقرينوو ههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: سيف عاااااد يالله انزل

سيف: من عيوووووووني

ونزل
ودشو الشيشه وطبعا بدون ما اقوووول كان ممزور شباب وبنااااات
فطووم سارت ويا سيف,,وحمداان سار ويا هزاااع,, ونوره سارت ويا عمور

صووب فطووم وسيف

سيف: اقووول

فطووم وهي تشترري: همممممم

سيف: عمج قصدي عمي كم من عيال عنده؟؟؟؟

فطووم ابتسمت : ,, اممممممممم ع مااعتقد بنتين وولدين غير ذياب الله يرحمه

سيف: اهاااااا,,, البنتين متزوجاااااات؟؟؟؟؟

فطووم هدت الي ف ايدها ولفت صوب سيف وهي اطالعه بخبث: ليـــــش؟؟

سيف نقع ضحك: وانتو يا البناااااات كلكم خبيثاااااات طع النظرره قسم بالله ههههههههههه مشكله انتو بس اسال حرااام

فطووم اطالعته وعقب لفت وتمت تشترري

سيف: فطووووم اسالج انا

فطووم طااااف

سيف: فطووووووووووم

فطووم: .....................

سيف استغررب فيودها من جتفها ولفها صوبه وحسها زعلاااانه

سيف باستغرااب: فطاااامي شو فيج غناااااتي؟؟؟

فطووم رفعت عيونها: مافيني شيء

سيف: علي انا هالرمسه شو فيج ؟؟؟

فطووم: ماشيء

سيف بحناااان: فطووووم عاااااد يالله انا مزعلنج

فطووم: انته غلطت علي ف شيء

سيف يفكرر: اممممممم لااااااء

فطووم: خلااااص عيل

سيف: لاااااااا موب علي,, انتي اترمسيني جي مستحيل حياتي فديت خشمج شو فيج يعلني افداااااااج

فطووم لفت عنه وتمت ساكته

سيف لفها مرره ثانيه والكل يطالعهم: فطووم فديت قلبج تعرفيني ماارووم ع زعلج

فطوم رفعت راسها وابتسمت له ابتسااامه اتطيرر العقل حتى الي كانو يجوفونهم كانو بيتخبلوون عليها وكان ودهم يرقمونها بس سيف لزق اوهو متلزق فيها: وانا ارووم ازعل عليك

سيف وهو موب حااااااس بعمره حبها ع خدها,,,, احين خلاااااااااااااااص فطوووووم ويها احتــــــــــــــــــررررق من الخاااااااااااااطر كان ودها الارض تنشق ولا تطيح ف هالموقف الصرااااااحه ههههههههههههههه موقف لا يمكن يتصوور الكل كان مبطل عينه ويطالعهم وفطووم لونها استوى طمااااااط والله ان الطماط ولا شيء يداااامها,,فطووم من الفشله هدت السله وشلت طرف شيلتها وحطته ع ويها وبسررعه ظهررت وهي صدق صدق من الخااااطر انفضحت,,, اما الي دااااااخل كلهم كانو يطالعون سيف وفطوم الي ظهرت اما سيف يوم استوعب السالفه ما رام وضحك بصوووووت عااااالي

سيف: هههههههههههههههههه


الكل مستغرب منه,, بس هو ماسوالهم سالفه خذ السله الي فطوم كانت حاطتنه ويلس يشتري كل انواااااع الحلويات والجبسات واشترى 3 بيبسي و2 ديو واشترى لبان وحااااسب وظهر

دخل السياررره وهو ساكت وميود عمرره عن يضحك

فطووم تتطالعه بنص عين: سيفوووو شو اتفسرر هالحرركه؟؟

سيف انفجر: والله ماحسيت بعمرري ههههههههههههههههههههه عادي عادي تعيشي وتاكلي غيرها

فطوم ما رامت وضحكة وياااااه: هههههههههه فديتك والله بس الصراااحه ويهي عورني

سيف: هايل بعدهم ماظهروو اوهوووووو)وشووي ويظهرون( زين واخيرا يالله بسررعه اركبوو

حمداااان: لا والله طراااار ويتشررط

سيف: انا الحماااار الي عاطنك ويه بس لولا الحااايه جان غبرت عليك بالسياره

حمداااان يدش السياااره: ههههههههههههه اترووم انته)واتحررك(

فطوووم رغم انها كانت تضحك ومستانسه بس كانت صدق صدق خايفه ومرتبكه وهي تتذكر ذيااااب والاياااام الي قضووه ف العين يا حلوووها" اااااه كيف نسيته هالفترره كيف قدرة اعيش من دون هالانسااااان الي عطااني قلبه وروحه كيف ذياااااااب ذياااااااااااب اسم لو اذكره الين بااااجر اموووووت كيف قدر هالقلب يخونه ويحب غيرره كيف)يتها ف هالوقت قشعريره( بسم الله اعوذ بالله من الشيطان ذياااااااب تذكر تذكر ايااااام اياااااام زمااااان ياليت لو نردها بس شو تعني له ف هالدنيا اااااااه والله فيني غصه ياربي ذياااااب مسامحني زعلاااان علي مااااات وهو زعلاااااااان علي لا لا لا ذياااااااااااااااااااااااااااب وينك كيف تباني ادش البيت الي كل زاويه فيها اتذكرني فيك كيف" مارامت اتيود عمرها بطلت الجامه ولبست نظارتها الشمسيه ولفت صوب الشارع وطاااحت دمعتها بكل هدوء ع خدها دمعه وراها دمعه,, كل دمعه اتلومها ع نسيانها ذياب تمت اتلووم عمرها وهي اتصيح بهدووووووووء

سيف حس بفطووم وعررف انها يالسه اتصيح سكت وما قال شيء وخلاها اتصيح اطلع الي بداخلها)وشوي ويوصلوووون(

سيف بابتسااامه: وصلنا

فطووووم لفت صوب سيف وابتسمت: انشاالله حبيبي انته انزل وياهم وانا شوي وبي

سيف: لااااااا ماارووم اخليج برووحج

فطووم: فديتك سوااااافي والله بسررعه بي

سيف: شو اسوي بعد اعنادج هذا ماادري لين وين بيوصلج)ونزل(

حمداااان وهزااااااااع ونورو نزلوا لكن عمور قال خلاااااف بي لانه كان يرمس منصور) ع فكرره قوم بوحمدان وعبدالرحمن وصلو ودشو وخبرووهم بالسالفه وسالفة سيف بعد خبروهم كانو واااااااااايد منصدمين واكثر شيء مطرر وشمسه(

فطوم اول ما جافت سيف ظهر فصخت نظارتها ورفعت كل الجامات وبطلت شيلتها وشعرها وطلعت جحالها من بنطلونها وبطلت المرايه الي يدامها ويلست تمسح جحالها السايح ويلست اترتبه وطلعته فنااااااااان وتمت ادور عطر ف السياره الين لقت دهن عوود خبااااااااال عطرت كل شيء لبست شباصتها وشيلتها واطالعت عمرها وابتسمت وباست عمرها وضحكت ع خبالها ونزلت وهي لابسه نظارتها وع ويها ابتسامه اتطير العقل ,,, وعمور اول ما جاف فطووم اتخبل

عمور باستعيااااااال: صرصووور عقب بكلمك باي باي)وسكر ف ويهه(ونزل شوي شوي وهي ما تدري

فطووم يوم جافت باب الرئيسي اتذكرت ذيااااب ورفعت راسها واطالعت السما: ربي يرحمه ويغفر له ااااااااااااااااااااااه )وابتسمت( وراحت صوب الباب وعمور وراها وبطلت البااااااااب ودشت

عمور من ورى فطووم: السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

الكل: وعليكم السلااااااااااام والرحمه

فطووم لفت صوب عمور وفصخت نظارتها واطالعته باحتقااااااااار وعمور عطاها هذيج النظره الي تقهر بالواااااحد ورفع حياته,, وعقب لفت فطوم عنه وعلقت نظارتها ف عبايتها من فوق بطريقه حلوووه

فطوووم بابتسااااامه اتطييرر العقل: السلااااااااااام عليكم جميعــــــاْ

الكل وقف: وعليكم السلاااااااااام والررحمه

بواحمد يلس يطالع فطووم وعمور وابتسم" وااايد يليقوون ع بعض ربي يوفقهم"

مطرر يووم جاف فطوم تم مبطل عيوونه ومب مصدق تم يرمس عمرره وشمسه كانت عنده وجافت حاله ضحكت عررفت ان مطر بيتخبل ع فطووم

فطووم سارت صوب عمها ولووت عليه: فديت عمي انا فديته يعلني مااذووق حزنك يا الغااااااالي


Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:29 PM

بواحمد كان واااااااااااايد يعز فطووم فطاحت دمعته يوم جافها واتذكر ذيااااااااب

فطووم وهي تمسح دمووع عمها: افااااااا افاااااا والله ولد ال.... اتطيح دمعته لا لا لا لا انا ماارووم اقاوم ترى بفتح مناحه لاصارت ولا استووت

الكل: هههههههههههههههههه

بواحمد: فديت رووحج فديت بنت ال...... فديتها

فطووم اتسوي عمرها مغمى عليها: لا لا لا ماارووم معالي الوزير يتغزل فيني انا لااااااااا ما استحمل

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام احمد: افااااااا يا فطووم نسيتيني

فطووم راحت صوب مرة عمها وتلوي عليها: ما عاااااااش من ينساااج يا الغلاااا

ام احمد: فديتج والله

شمسه وهي مستحيه: وانــــــــا مالي نصيـــــب

فطووم لفت صووب شمسه وربعت تحضنها: هههههههههههههههههه فديت روحج انا كلي لج اااااخ متنانه يا الدبه

شمسه: حرااااااااااام عليج كل هالضعف واتقولين متنانه

فطووم: هههههههههههههههههههههههه اسوي وياج سوالف) لان مطر كان يالس عند شمسه فانتبهت له ويوم لفت صوبه تمت تتطالعه بغرابه بعيونها العسليااااات الوساع تمت محتاااره منوو هذا وشوي واستوعبت السالفه وعرفت انه ولد عمها مطــــــــــرر(

فطووم وهي اتمد ايدها: هلااااااااا مطر اشحالك؟؟؟؟؟

مطرر وقف وهو بعده موب حااااااس بعمرره وياشر ع عمره: انا ها هي بخير ربي يعافيج)ومد ايده( انتي اشحالج

فطوم شلت ايدها: الحمدلله بنشكر الله

وساارت ويلست عند سيف وكانت مجابله الدري وشوي ينزل سمو الشيخ راشد بن سالم ال...... وهو يربع

راشد وهو مبطل عيونه ع الاخررررر وزاااااااااعج: اتـــــــــوومي

فطووم يووم جافت رااااااشد بغت اتين صرخت وربعت صوبه: رشـــــــوودي

حضنته ويلست اتبوسه ..خنقته ياحليله

رشود: اتووووومي انتي وينت؟؟؟؟؟؟؟؟) فطومي انتي وينج(

فطووم: يا بعد اهلي فديت ويهك,, انا هني انته ليش ما اتقول وين اتومي؟؟؟

رشوود: انا اقوول بث انتي ماتين بيتنا

فطوم حضنته مرره ثانيه وعقب نشت مره ثانيه وهي تبتسم: حبيبي شريت لك واااااااااااااااااااااااااااااايد حلويات

رشود بوناااااااسه: انا احبث واااااااااااااايد امواااااااااح)وحبها ع خدها( ) انا احبج واااااااااااااااايد(

فطووم: وانا اموووووووووووووت فيك) وحبته ع خده(

رشود وهو يمسح ع خده: ااااااااع ثنو هذاااا) ااااااااع شنو هذا(

فطوووم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه سوري حبيبي (ويلست اتنظف له كان قلوسها هههههههه)

وعقب شلته وودته وياها ف الصاله ويلست عند سيف

سيف وهو يطالع رشوود وفطووم: ماشاالله طبق الاصل منج

فطوم: فديت قلبه والله

رشوود: اتوووووومي

فطووم بعذاااااااااااب: وااااااااااااي بذووب عيون اتووومي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

رشود وهو يلعب بنظارتها: وين حواااااااااااوه) وين الحلااااااااااوه(

فطووم: بـــــــــس انشااالله شيخي احين بيبلك) واتلف صوب سيف( سيفااااااني

سيف: لبيــــــه

فطووم: لباااااك قلبي ,, فديتك ييب جيس الحلويات من السياره نثيته - _-

سيف: ما طلبتي الغلااااا)وينش(

بو احمد: ها فطووم شو الدرااااسه وياااااج؟؟؟؟؟

فطوم بسخريه: عااااااال العال ماشيء مثلنا ف البلاااااد) واطالع نورو بنص عين(

نورو: انا مايخصني الحمدلله انا شااااااطره ومن الاوااائل هههههههههههههههه

فطووووم: عدااااااااااااال مااعررف منو يالس

بو احمد: ماشاالله انتو قد بعض

فطووم ونورو ويا بعض: وف نفس المدررسه وف نفس الصف

بواحمد: ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض

نورو: احــــــم احم

فطووم: وااااااااااااااااااع ف شوو مالت

نورو: ودج انتي يا الصخله اليربا

فطوووووم: عـــــدااااااااال يا الليدي دي

نوره بخقه: تتمنى اصلاااااا هاااااااي اتكوون شراااات نوره بنت عبدالله ال....

هزااااااااع وحمدااااااان وعموور وحمني يلسو يصفقون ويصفرووووووون: اوووووووووووووووووب اوووب ماانرووووم ع الخقه

نوره وهي اتحط ايدها ع صدرها: ثانكس ثانكس حبايبي

وشووي وي سيف وهو شايل الاجياااااس

ام حمدااااان: واااااااااااااال شو فيه كل هذا

فطووم: حلويات

ام حمدااااان: عنبووج زاااااد كل هذا اول شيء فلستي هزاااااع واحين دور سيف

فطوووووم: ماماتي لا اتخليني احمر ترى وااااااايد اتعورين ويهي اااااخ

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشوي يطلع صوت اذاااان من موبايل فطوم

فطووووم: اذاااااان

بو احمد: من وين؟؟؟؟؟

فطوم: موبايلي انا متيمتنه يوم ياذن يطلع صوت الاذااااان

بو احمد: اهاااا.. بس ف العين بعده ما اذن) وشوي يسمعون الاذااااان(

بو حمني: يالله شباب ع المسيد

الشباب قامو عسب يتوضون وعقب سارو المسيد يصلون صلاااة المغررب,, والبنات سارو يتوضون عسب يصلوووون

ف غرفة شموووس

مريووووم: اقووووول شماااااسي

شمسه: عيونها امريني

مريووم: يسلملي عيونها,,, بس بغيت اسال انتي ثانويه صح!؟!؟!؟!

شمووس: هي وانتي بعد لااااا

مريم: هي حبيبتي,,, ها وين امفكره اتروحين اي جامعه؟؟؟؟؟؟

شموس: اممممممممممممممممم مااعرف اروح كليه ولا جامعه,,, ولو رحت الجامعه طبعا بسير جامعة الامارااات,,, وانتي؟؟؟؟

مريم: الصرااااحه انا خااااااااااطري اسير جامعة زاااايد,,, بس مااعرف احتمال كبير ادش يا جامعة الشارجه او الامريكيه

شموس: اهااااااا يالله ان شاءالله ربي يوفقج ويرزقج بالريل الي يحافظ عليج

مريم: ههههههههههههههههههه وي بعده باقي

فطووووم ونورو خلصو صلاااااه

فطوووم: ها شو كنتو اتقولوون؟؟؟؟

شموس: ماشيء

نورو: جووووف من احين اسراااار

مريم: اي اسرار اي خرابيط انتي الثانيه .. يالسين نرمس ،حالنا من حال الناس ولا حراااام انسه نوره

نورو: هي حرااااام لازم اول شيء تستأذنون منا

شموس: سيري هالناقص بعد يهال اخر زمن) وتغمز حق مريوم(

فطوووووم: ف عينج يهااااال عمى بعينج بلى صدق ما تنعطوون ويه

شمووس: اييييه فطوم زعلتي؟؟؟؟؟

فطووووم: هههههههههههههههههههههههههه لا اسولف المهم بعد شو الاخبار ماشيء يديد

شموس: لاااا ماشيء اخباااار نشرت الاخباار خلصت,,,, اقوول اشرايكم ترقدون عنا اليووم

فطووووم: نعــــــــــم مستحيـــــل

شموس: ليش مستحيل

فطووم: باجر عندنا شغل

شموس: شو هالشغل الي محمسنج جذى؟؟؟؟؟

فطووم: باجرر ورانا رحله للعيـــــــن موووووووول

شمووووس: والله زين زين,, انزين تمو اهني وباجر كلنا بنسير شو رايكم؟؟

فطوووم: اممممممممممممممم مااعررف والله,,,,, نورو انتي شو رايج؟؟

نورو: فكررره حلوووه اللـــــــــه تعرفووون هااااااااي احلى ويكند ف حياتي كلها

شمووووووس: ههههههههههههههههههههههه يعله دووم موب يوم

نورو: وياكم ان شاءالله

شموس: خلااااااص انا بخبر عمامي وهم مابيمانعوون

وشووي يسمعون دق ع البااااااب

شمووووس: اتفضل

هزاااااع دش: اقول بنااات عمامي خيتوو تعالو تحت قوم ابويه سارو عزبة العين تعالو انزلو تحت عندنا ملاااااانين

البنااااااات: ok

ونزلوو كلهم وهم يضحكوووون ويسولفوون


فطووووم ابتسمت: فديت هزاااااااعي انا يعلني افداااااااه وافدى ام وابو الي يابه

هزاااااااع: جوف يوم تتفداااااني لااااااازم ينقص شيء وتتفدى حد ثاني بعد اما سيفو هالخفاااااااش تفداه بكلها صدق مشاااااكل

سيف يرفع حوايبه بغيااااااض ويحضن فطوووم

فطووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حركااااات

حمداااااان: ياخي ملل قومو بنلعب شرطه وحرااااامي

الكل فطس ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مطرر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياهل انته هههههههههههههههههههههههههه

فطووووم وسيف وهزاااااااع كانو بينفجرووووون من الضحك

هزااااااع: ها هههههههههههههههه وانته العاقل من بينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امحق عقل

حمداااان شل المخدااااات وفرهن عليهم: شو فيها يعني بس اليهال يلعبون والكبار حراااااااام

فطووم وهي ادمع: لا بس صدقه اشرااايكم نلعب

الكل تم يفكر وعيبهم اللعبه: ok

فطوم: صبرو صبرو وين بنلعب ف الحووي ولا ف الفله

شمووس: الصراااااحه الجو حلو بنلعب ف الحووي احسن

الكل: خلاااااااص تم

هزاااااع: انزين وين الحووووووول

حمداااااان: باب الرئيسي

الكلk

الكل راااااح ف الحووووي ووقفهم حمداااان واصطفو

حمدان: الله واااحد 2 3 4 5 6 7 8 9 10 قتوميره ايه تماتم دش) هزااااااعو)

هزااااااع: لاااااااااء ماابا

فطوووم: مو ع كيفك) واطلع لسانها(

هزاااااع: هي اشعليج مستانسه بتكونين عند حبيب القلب

سيف وفطووووم: كيفنـــــــــــااااا

هزااااع: انزين اعوووووذ بالله,,, يالله بعد لين 50 سريع مايخصني

سيف يود ايد فطووووم وطيراااان عسب ينخشوون وكل واااحد ف حاااااال

صوب فطووم وسيف,,,سيف رفع كندورته وربطه ع خصرره) كان لابس وزاار طبعا خخخخخخخخخ(

فطوم بهمس: سيفاني ابا ارفع عبااااتي

سيف: لااااااااااء

فطووم بتوسل: سيفاني والله الجينز موب ضيج ذاااااك الزوود حبيبي انته

سيف باصرار: قلتلج لااااااااء يعني لااااااء,,, عنبووج عيال عمج كلهم موجودين وتبين ترفعين عباتج والمصيبه الكبيره لابسه جينز,, لا لا لا اسمحيلي

فطوووووم: اوووف منك صدق معقد

سيف حضنها: حبيبتي لا تزعلين بس المنقوووود منقوووود

فطووم وهي اتقوم: المنقوووود عند الهنوووود زين

سيف: خلاااااااص سوي الي تبينه انا مايخصني

فطوووم: لا يخصك

سيف: ما يخصني

فطووووم: اقولك يخصك

سيف: اوهوووو انتي شوو مشكلتج مره اتقولين يخصك ومره ما تسمعين الرمسه ما عرفنا لج

فطووم بدلع: سيفااااااني حياااااتي انته حبيبي لا تتزعل

سيف بعذااااااااب: وابوووووووووك انا ازعل من حبيبتي مستحيل

فطووم: انزين عاااادي ارفع شووي

سيف وهو مستعيل ويدز فطوم: هي رفعي بسررررعه اربعي هزاااااعو جافنا

وبسرررررعه فطووم وسيف يربعووون كل واااااااحد ف طرريج

فطووم كانت شاله البقعه بصرريخها وهزااااااع وراها حالف انه لازم ايودها وفطووم وهي تركض شووي وبغت اتطيح بس ف حد كان يدامها يودها وطاحت ع صدرره

.................................................. ........................

كـــــــــــــان ) حمــــــدان( هع

هزاااااع وهو ايود راسها: يودج

فطوووم اطالع حمداااان: حبيبي ما عورتك ما صابك شيء

حمدااااان: ههههههههههههههههههههههه انا الحمدلله مافيني شيء انتي ما صابج شيء

فطووووم: لا ولا شيء

سيف ياااااي وهو يربع ويتنفس بصعوبه

سيف: شو صاااااابج حبيبي وين يعورج خبريني

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههههه والله ما فيني شيء طحت ع حمداااااااان

هزاااااااع يغضي نظره: غضو النظر عيب عيب

سيف: والله انك مااااصخ يعني حراااااام احضن اختي

هزاااااع: هاااااي بالله عليك يسمونه اخووه هاااااي حب رومانسي رائع

الكل: ههههههههههههههههههههه

هزاااااع: خلاااااص يودتج

فطووم: نعــــــــم عيوني لا لا لا لا مايستوي انا طحت

هزااااع: ومنووو قالج اطيحين هااااا!!

فطووم: انتــــــه

هزاااااع امبطل عينه: انـــــا شو قلتلج؟؟؟؟

فطووم ببرائه: عيل ليش تربع ورايه وانا من الخووف طحت يعني انته لازم اتعيد يالله

الكل: ههههههههه

مطر: خلاااااااص انا بدااااااال فطووم يالله بسررعه انخشوو بعد لين 20 بسررعه

والكل يرررررررربع صدق كانو مستانسين

مطرر يود اول شيء شموس عقب نورو وعقب مريوم وعقب حمني وعقب حمدان وعقب هزاااااااع والي بقو فطوم وسيف وعموور

مطر يطالع فطوم: بيودج يعني بيودج

فطووم: هههههههههههههههههههه تحلم وااااااااااااااااااي) ومطر يربع وراها وهم يضحكوون وعمووور ميت قهرر(

مطر وهو يحط ايده ع اركبه من التعب ويتنفس بصعوبه: اه اه اه اه

فطوم تطالعه من تحت وحسته فيه شيء فسارت صوبه وتوه بترمس مطر لف ويودها: واااااااااااااااااااااك يودتج

فطووم تطالعه ببرائه: شووو لااااا انته لاااا

مطرر: ههههههههههههههههههاووويه ينت سيف الحق حبيبتك ينت هههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووم اتاشر: مطوور جوف سيفو اشلون يركض

عاااد مطر الاهبل لف وهدها وفطوووم ربعت عنه وهي ميته ضحك

مطرر لف صوب فطوووم وجافها مو موجوده وجافها انها واقفه بعيد: اااااخ اتقصين علي اراويج) اول شيء قال بيود سيف لان عمور ماشاالله عليه وااايد سريع( فتم مطر يلحق ورى سيف الين يوده

فطووم كانت ع يمين المسبح وعمور ع يسارره ومطر يدااام المسبح ويطالعهم ما يعرف عند منو يروووووح

فطووم اتحط ايدها ع خصرها: وبعدين يالله تعال الحقني

مطر سوى حركه بويهه بمعنى لاء وجاف عمور بنظراااات خبث

عمر: حلمك اتيودني

مطر: احلــــــف

عمور: والله العظيم وان يودتني مني لك الي تباه

مطر بنظرة تحدي: قدها

عمور: هههههههههههههههه وقدود

مطرر بسررعه رااااح يربع ورى عمور وعمور يوم جاف مطر ياي صوبه راح ع طرف فطووم وهو يررررربع,, وفطوم يوم جافت مطر ياي صوبها ربعت وهي اتصااااااارخ

مطر وهو يربع وراها: والله ايودج

فطووم بسرعه راحت صوب سيف وحضنته بالقوو وسيف ميت ضحك حضنها

مطر يود ايدها: ااااااااااه يودتج

فطوووووم: اففففففففف منك يالله سير يود عموور

مطر: الصراااااحه غلبني ماارووم عليه

فطوم كانت تنقهر يوم مايرومون ايودون عمور فقالت: احين علي انا الدوور

الكل: ok

وقبل ما تبدئ " اوووووويه لازم ايود ايده لاااااااااااا مابا": ايييه لا لا لا ماابا موب علي الدور

هزاااااع: جـــــــب ويالله

فطووم كانت بتصيح مستحيل اتيود ايده تعرفون ليش دومها اتقول مداااام بنات اللوث يسلمون عليه ويمسكون ايده مستحيل انا ايود ايده وحتى لو بالسلااااام وجي السالفه" مايخصني ما بيوده" وعدت وخلصت

اول واحد جافته مطر كان ورى الشيرره فسارت شوي شوي ويودته: هههههههههههه يودتك

مطرر: ههههههههههههههههههه اااخ بنيه اتيودني اول وااااحد لا لا بس ماعليه الاياااام يايه ومقبوله منج يا حلوه) مطر كان يطالعها من فوق لي تحت بنظرااات وصخه "طبعا فطوم كانت منزله عباتهااا .. يعني الحمدلله العبايه يايه على الجينز ^^(

فطووم استغربت من نظراته وتمت اتجوف يمين ويسااار وهي ميته زياااغ بس بسررعه جافت هزااع يالس يربع ارتاحت شوي وربعت عنه وسااارت ومطر اطالعها بنظره خايسه ورااااح

فطووم كانت تربع ورى هزااااااع وشوي ويون حمني وحمداان ويلاعوزونها يقولون طاعي طاعي لا لا جوفي القمر اوويه النجوم كلها متيمعه وجوفي هذا يشبهج يا الحلوه او يا الخسفه وفطووووم طفررررانه لان الكل اتيمع وسو دويره عليها وهي كانت ف النص هم كانو مقررين يسوون جيه

فطوووووم اتحط ايدها ع خصرها وهي طفرانه: وبعدين وياكم والله طفرتو بي

وشوي وتسمع ضحكه اتجنن روووووووووووووعه من وراها كان عمور اميود موبايله وحاط ايده ع حلجه) لانه توه كان حاط تقويم وطالع عليه فنتك فناااااان ف البدايه كان يستحي الين اليوم يوم يضحك لانه حاط تقويم بس العكس صحيح يوم يضحك والتقويم بارز يطلع ااااااااااااخ ع العووق خباااااااااااال(

فطووم يوم سمعت رنة ضحكته بغت اتمووووووووووووووووت فلفت وجافته ميت ضحك ) كان قاري رساله( وتمت تتطالعه وهي موب حاسه بعمرها ومحد انتبه لها غيـــر حمداااان وسيف سيف ابتسم وسكت

هزاااع: الله يغربلك خبلت فينا شو هالتقويم الي حاطنه وقسم بالله يخبل عليك

وعمور مب رايم ايود عمره لف عنهم وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) وحبتين زياده خخخخ(

وفطوم والفضول جاتلنها تبى اتسير وتاخذ الموبايل وتعرف شو مكتوب فيه عشان يخليه جذى يضحك بس كبريأها يمنعها مستحيـــــــل

هزااااع مارام راح صوب عمور ومسكه من ايده: عطني الموبايل ابا اجوف شو مكتوب ولا انته اتخبلت

عمور يحرك ايده بمعنى لااااااااء ويمسك بطنه ويضحك

فطوم مارامت اتقاااوم) فطوم يوم اتجوف حد يصيح وهي مااتعرف السالفه اتصيح وياه ومثل الشيء يوم حد يضحك( فضحكت بصوووت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والكل يطالعها ومستغرب ليش تضحك وميتين ع ضحكتها

هزااااع: اييييه اتخبلتو شو بلااااكم تضحكوون,, وايه انتي يا الخبله ليش تضحكين؟؟؟

فطووم اتهز جتفها وهي تضحك: هههههههههههههههههه مااعرف تعرفوني مااروم اقاوم يوم اجوف حد يصيح اصيح معاه ويوم اجوف حد يضحك اضحك معاه هههههههههههههههههه

هزاااااع: وانتي ليش تضحكين؟؟؟؟؟

فطووووم: ههههههههه ليش هو يضحك ؟؟؟

هزاااااع: وليش انشالله انتي روحه ولا حرمته عسب كل ماسوى شيء سويتي شراته

عمور هني صخ ولف صوب فطوم عسب يجوف ردة فعلها

وسيف يطالعها ويبى يضحك

فطوووووم وهي محمرررررررررررره من الخااااطر: اتخسوووووون انزين

هزااااااع: يالله اختي تستحي ههههههههههههههههههههههههه غريبه هالدنيا

فطوووووم صرخت: وااااااااااااااااااااااااااي تقهرووون) وسارت داااخل وهي صدق صدق مستحيه مااتعررف ليش يتها رعشه(

والكل برع يضحك عليها

سيف: اشرايكم انرووح داخل وانسوي مسابقه منو احلى صوت) طبعا عمور ومطر ماكانو يعرفون ان فطوم صوتها يجنن بالواحد (

الكل الا عمور: OK

دشو داخل وهم ناسين سالفة عمور

فطوم وهي حاطه ريل ع ريل وميوده موبايلها وتسمع اغاني وادندن معاه عناد يوم جافت ظلهم سوت جي,,, وعمور من النوع الي مايحب هالحركه فيوم جافها جي مسويه مر من صوبها وطيح ريولها

فطوم وهي محرجه وقفت: عمي عمـــي مااتجوووووف

عمور لف صوبها وعطاها نظرة تحذير,, وفطوم ماتدري شو ياها صخت عنه ويلست

سيف عرض ع الكل الفكره وكلهم عيبهم غير فطوم وعمور تمو معارضين اثنيناتهم نفس التفكير مايبا الثاني يسمع صوته بس وافقو ف الاخيرر

اول كان مطر طبعا كااااان عفانا الله واااااع يلسو يضحكون عليه وهو مفتشل وبعدين هزااااع نفس الشيء وعقب حمني ومريوم وشموس ورااااهم وحمدااان قال مابا بتضحكون علي قالو مايستوي حالك من حالهم بس تم مصر لااااء مايبا يتفشل وعقب يادور نورو عيبهم شوي وصفقولها شوي واحيننننننننننن

سيف: يالله فطوم او عمور

فطوم: وانته ليش مااتسمعنا من صوتك

سيف: OK بس مو تضحكون

فطوم: هي بزوالهم

غنى لهم سيف اغنية احساس غالي مالت عيظه المنهالي اليديده,, ويلسو يصفقون له لانه صدق عيبهم

فطوووم: فديت هالصوت انا فديته اموااااااااااااااح

سيف: هههههههههههههههههههههه حياتي والله

حمدااااان: اسمعو انتو بالذات) فطوم وعمور( الي صوته احلى له مني 3500 درهم..وها تحدي من بينكم..يالله كل واحد ويراوينا شطارته

الكل انصدم اشمعنى فطوم وعمور

فطوم: احلف

حمدان: والله العظيم

فطوم بالثقه: طبعا انا بفووز

حمدااان: بنجوف

فطوم تطالع عمور: يالله انته الاول

عمور: حلمج انتي الاولى

فطوم: لا لا لا لا لا ماشيء انته يعني انته

عمور: وانا اقولج انتي يعني انتي

حمدااااان: بـــــــس بس اسكتو اووف منكم صدق يهال انزين سوو دويتو

فطوم وعمور مع بعض: لاااااااء

حمداااااان: بسم الله عيل منو الاول

فطووم: اووووووووووووه مابا مابا

عمور: وانا بعد مابا موب لااااااازم

فطوم: فكـــــــه من حلاااات صوتك احينه

حمداااااان: خلاااااااص مانبا نسمع شيء منكم انزين بس براويكم

عمور شووي وحد يتصله ابتسم ووقف: ثوااااااني وياينكم

فطوم" اكيد وحده من خايساتك والله خاطرري اسمعك وانته اتكلمهم براويك": سيفاني تعال شوي ابااااك

سيف قام وسار وياها وهي مسكت ايده وسارو ف الحووي من ورى

سيف: شو بلااااااج؟؟؟؟

فطوم بهمس: اسكت اسكت ابا اسمع

سيف سكت وهو مستغررب

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:30 PM

عمور: الووووو.... هلا حياتي...الحمدلله مدامني اسمع هالصوت الغاووي الي يبرد ع الخاااطر.. ههههههههه لاوالله صدق..ياخي انتي ليش ماعندج ثقه ف عمرج... انزين كيفج...المهم شخبارج وشو اتسوين؟؟.... امممممممم انا ف بيت عمي.... الصرااحه اذا تبيني ايج عاااادي بيج طيراااان الين عندج انا كم دانه عندي يا دانه... ههههههههههههههههههههههههه فديتج... لا ف بوظبي.. افا بهالسررعه مليتي مني... انا لااااء مستحيل امل منج حد يمل من دانته.. هههههه لا مااجامل وشو خانتي ف المجامل... يعني... لا لا لا افااااا انا جذى.. خلاص مع السلامه... لاااااااء... اقولج مازعلت بس بسير ابويه يزقرني.. ههههههههه فديتج ويهمج زعلي... هههههههههههه وانا اكثر.. انزين دانتي وين بوستي.... اااااااه مارااااح انام اليووم.. شو اسوي انتي مخبله فيني... الله يحفضج

وفطوووم وسيف منصدمين من الخااااااطر فطوم احساسها كان غير غير حست برعشه بقشعريره ماتعرف شو سببها كان ودها اتصارخ مااتعرف ليش هالانسان تكرهه ليش اتحس انها اتغار ليش بس صح هي اتغار من الي اتحبهم والي تكرهم

سيف يود فطوم من ايدها ولفها صوبه وتم يطالع عيونها يبى تفسير بس موب لاقي كان يحس ان فطوم اتميل لعمور ولو شوي بس مابين شيء ف عينها من الغضب او البرود يود ايدها ويلسو يتمشون وعقب يلسو عند الحوض فطوم رفعت بنطلونها ودخلت ريولها ف الحوض وهي اتجوف الحوض وسرحانه ف عالم ثاني كل زاويه من الحوض كل مكان من الحوض يذكرها بذياااااب

سيف يا ويلس عندها ومسك ايدها وفطوم حطت راسها ع صدره وطاحت دمعتها: تعرف سيف كل زاويه ف هالمكان يذكرني بذيااااب جوف هناك وبالتفصيل عند عين الحوت) وتاشر صوب الرسمه المرسومه( هناك ذياب كان يعلمني كيف اسبح كنت اقول حق هزاع علمني يقولي سيري عند ريلج كنت استحي يوم يقولون لي ريلي بس بعدين اتعودت فقالي تعالي حبيبتي

نرجع قبل 7 سنوات) فطوم كان عمرها 7 سنوات وذياب 12

ذياب: تعالي حبيبتي

فطووم وهي مستحيه: لبيــــه

ذيااااااب: فديت هالصوت تعالي انا بعلمج هذا حمار) يقصد هزاع( ) ويود ايدها وشوي شوي نزلها ف المااااي وهي وااااااااايد اتخاااف من الماااي فصرخت واتلزقت ف ذياب(

ذياااب ايودها: هههههههههههههههههههه شوفيج حبيبتي اتخاااافين؟؟

فطووم شوي واتصيح: اخاااااف وااااااايد اخاف من مااااااي

ذياااااب: ههههههههههههههههه فديت الخوافه جي قطوه مااتحبين الماي

فطوم: لاااا انا موب قطوه بس اخااااااف مااحبه ودني فوق بطيح ف الماي بموت

ذياب يودها من خصرها وهي حطت ايدينها ع جتفه: ههههههههههههههههههههههههه والله اتضحكين فطامي اشلون بطيحين وانا وياج لا تخافين ههههههههههههه

فطووم صاحت: امي بطيح ذياب ودني مابا مابا اتعلمني) واتصيح(

ذياااااااب حضنها وهو ميت ضحك ورفعها وطلعها بررع ويابلها فوطه ونشف شعرها

ذيااااااب: فطااااااااامي سيري هالغرفه عمووه يابتلج ملابس سيري بدلي وانا بترياج ok

فطوم وهي تبتسم ويطلعن غمازاتها: ok

ذيااااب مسكها من خدها وقال: اموووووووووت فيج

فطووم ربعت وسارت اتبدل ولبست وظهرت) كانت لابسه بنطلون جينز حلو وقميص وردي كت وفوقه قميص قصير لين الصدر وكمه طويل ولازم تربطه وربطته شرات الفونكه ولبست دلاغها وجوتيها الوردي وكان محطوط Ben لون وردي يجنن امها حطته عسب تلبسه وربطت شعرها,, خذت الربطه وسوت شعرها ذيل حصان كانت تعرف اتسوي وخذت البين وحطته ع طرف من شعرها وطلعت صدق صدق ملكة جمال( يوم طلعت ذياب مثل ما قالها كان يترياها وكان مبدل ومتكشخ واول ما جاف فطوم بطل عيونه: اللـــــــــــه تعرفين انج واااااااااااااااايد حلوه فديتج والله

فطووم: انته بعد حلو انا وااااايد احب شعررك

ذياااااب بخبث: بس شعري اتحبينه) طاعو حتى اليهال صدق مشاكل(

فطوم وهي اتحط ايدها ف ثمها: اممممممممم واحب امممم شنو هي احب كشختك واااااايد حلوو

ذيااااب بيأس: يعني مااتحبيني انا؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووم بمستحى) اووووونه خخخخ(: لااااء مابخبرك يوم بتتزوجني بخبرك

ذياااااااب: اااااه متى اي هاليوم والله بموووت يوم بسمعه

فطوووووم: منقوووود هههههههههههههههههه

ذياااااااب: هي صح هنووووود ههههههههههه

فطوم وايدها ف ايده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نرجع لقصتنا

فطووووم وهي اتشاهق من الصياااااح: سيف ليش هدني ليش خلاني اتعذب ليش حيرونا حق بعض ليش خلوني اتعلق فيه ليش ليش منو يجاوبني منو) واتصيييح بمراره(

سيف وهو يحضنها بالقو واطيح دمعته: خلااااااص حبيبتي قدر الله وماشاء فعل يمكن ها خيرر لج بس حبيبتي بس غنااااااتي قطعتي قلبي

فطووم وهي تضرب ع ريولها: ليتني مت ولا زعلته قبل لا يموت ليت ليت سيف) واتقوم من حضنه وهي امبطله عيونها وويها كله خرسان دمووع وتاشر ع عمرها( سيف هو مااااات وهو ميت قهر مااات وانا حارقه قلبه كله مني انا انا انا حرقت قلبه ياريتني مت ولا اجوف دمعته اطيح سيف انته مابتحس بشعوري ضميري يأنبني كيف نسيته هالفترره ) واتصيييييييييييح(

سيف مووب رايم ينطق

فطوم واتكمل: تعررف هو مات مات اتصدق مات ونساني هو مايحبني لو يحبني جان ما م م مات بس انا احبه ليتني ما قلت له الكلمه ليت ماذبحته صدقه ماغلط ولا عمره جذب قالي قالي ستين الف مرره يوم بتقولينها بموووووووت بموووووت وهذو مااااااات وهو زعلاااااااااااان مااااات يا سيف تعرف شو يعني مات

سيف يحضنها بالقو وييهم صوت من ورى ويوم لفو جافو الكل واقف ويطالعونهم (باين عليهم انهم متأثرين )مطر اتجدم وعطى فطووم رساله

فطوم وهي ترفع عيونها صوب مطر: شـ شو هـ هـ هذا

مطر: نسيت اعطيج رساله اذكر اول واحد خبروني بان ذياب ف المستشفى انا وكان واحد من الشباب متصل فيني وقالي تعال بسرعه المستشفى سرت شرات المينون وقالي ان ذياب مات) وصااااح( عقب قالي ان ذياب قبل لا يموت كان يقول كلمات غريبه بس سمع انه يقول فطوم ورساله ف جيبه فطوم وفطوم فالريال طلع من جيب ذياب وجاف رساله وعرف انه حق وحده من اهله اسمها فطوم وعطاني اياها ونسيت اعطيج

فطووم شلت الرساله وقامت والعيوون كلها عليها,, قامت وسارت ورى الحووض وبطلت الرساله بايدين ترتجف


السلاااام عليج والرحمه غنااااتي

فطامي اشحالج ربج الا بخير؟؟؟ ماادري ليش كتبتلج هالرساله بس مااعرف احس اني مابعيش وانا احين ف السياره يالس اكتب لج يوم طلعت من بيتكم فطااااااامي فديت قلبج انا وااااااثق من حبج لي بس ليش كنتي حاضنه ولد خالتج انتي اتحبينه؟؟؟ تعرفين انج طعنتيني بقلبي بصميم اول مرره احس اني اكرهج بس والله وانا يالس احلف فرحتي قلبي بدررجه ماااااااااااتتصورينها من الكلمه الي قلتيها فطوم اباج يوم اتحبين اتحبين من خاااااااطرج مو جفتي هذا وحليو والله انا احبه لااااء بس بغيت اخبرج اني م زعلان عليج موووليه وانتي حبيبتي وقلبي وروحي وحبي وكل شيء املكه ف الدنيا حبيتج من كل خاطري ولا ازااااال احبج واحبج لين مااموووووووت,,, فطامي مااوصيج هالله هالله ف امي وابووي خليهم فوق راسج واخوي مطر صح انه لوتي ومن هالحركات بس بعد اباااج من كل خاطرج ادلينه طريج الخير والهدايه اعرفج اتحبين الخير فديت حرمتي انا فديتها وشمووس حبيها لي وقوليلها اني احبها بس كنت واااااايد العوزها ورشود مايحتاي اوصيج عليه تراه ف عيونج وانا ذكراااي مو اقولج انسيه بس اتذكريني بالخير واباج ف الثانويه ترفعين راسي واتيبين فووق الـ 90 وعد ها,, وو يوم تتخرجين اعررف بيوون وااااااااااااااااااااااايد يخطبوونج اباج اي واحد ابوج وامج وابوي وامي وافقو عليه تاخذينه وما اتقولين ذيااااااب ...ذياب بقلبج موب بدنياج انزين حبي ,, واحين مااوصيج ع عمرج ترااج عيوني وقلبي وروحي وكل مافيني حافضي ع عمرج وصلاااااااتج لا تنسينها ولا تسرقين الايسكريم مره ثانيه هههههههههههههه لا تقولين اني مااعرف لا كشفتج) يوم كانو صغار هي سرقة اسكريم ذياب من الفريزر( واخر كلمه بقولج وربي الكون وربي الي خلقني وخلق ادم وحواء اني اموووووووووووووت فيج وربي اني اعشقج اعشقج اعشقج موت موت موت فديت عيونج وكل ما فيج مابا العيون الي تجتلني ادمع بلى سبب واباج يوم اتحبين وتتزوجين يوم اتعرفين انج صدق صدق اتحبين هالشخص قوليله احبــــــــــــــــــــك والله اني وااااااااايد بستانس وربي,,, الله يجمعنا في الينه

مع تحياتي
ذياب سالم ال......ي
الى اغلى ماعندي ف الكون حبيبتي فطـــــامي

فطوم انفجرررت صيااااااح وهي منصدمه من الخااااااااطر ماتت كانت ورده وذبلت يلست ع الارض وهي حاضنه الرساله واتصيح واتصيح واتصيح ميــــــــــته صياح كانت اتصيح وهي كلها ترتجف واتصيح بمراره كانت جسم بلا رووح

الكل مارااااام يجوفون فطووم اتصيح فكلهم سارو صوبها سيف وهزاع وحمدان اتقربو منها

حمدااان حضنها وكان ميود عمره عن يضعف: بس حبيبتي خلااااص عمري لا تصيحين عشاااان خااااطري اذا لي خاااطر عندج

فطووم اتصيح بمرااااره حتى انها حست انها انعمت الكل كان واقف حولينها عمور كان وده يصاارخ عليهم ويقولهم قومو هااااي غنااااااتي وانا بخفف عليها كان خاااطره يحضنها ويخفف عليها عذابها صح كان ميت غيره من الكلام الي كانت فطوم اتقوله عن ذياااااب بس بعد هي كانت اتحبه ويوم من الاياااام كان بيستوي ريلها كان خاطره يلوي عليها بس هالشيء صعب صعب وااااااااااااايد

فطووم وقفت ويوووم وقفت يتها دووخه قووويه وطاحت ع الارض وعموور كان ع يمينها بسررعه قومها و ساندها بصدره ويودها من ايدها وذراعها وهي مغمى عليها والدم يسيل من راسها وحمداان وسيف وهزااااع بسررعه قاموو وساروو صوبها سيف الصراااحه كان يصيييييح مايروم يجوف فطووم بهالضعف هم موول ماكانو يجوفون فطوم ع منو راقده ماهمهم.. عمور يلس ع الارض وفطوم ف حضنه وحمدااان والبقيه يحاولون يقومونها بس موب رايمين

عمور وهو يزااعج: قوووووووووووومو قوموووووو اقولكم,, يالسين ينادونها وهي مغمى عليها وراسها كله دم صدق ما فيكم عقل قوموووووووووو) وقام وشلها شرااات اليهال وبسررعة البرق سار ف الصاله صوب التلفزيون وشل سويج الرنج وسار الحوي وبطل الباب وبطل السياره ورقدها ف السيت اليدااام وسار هو وتوه بيركب بيرووح جااااف سيف يالس يربع ياي صوبه بسرعه ركب السيت الوراني وسكر الباب وعمور بسرعه ركب وحرك السياررره وطيراااان ع مستشفى تواام صح مادله بس سيف قاله لانه يدري وعمور كل دقيقه يجووف فطوم ويتفداها موب رايم ايود عمره دموعه طاحن عمـــــــــــــــــــــوور الي مايهزه ريح دموعه اطيح تتخيلون بس يحقله حبيبته بتموت يدامه

وشوووي ويوصلوون بسررعه عمور نزل وسار صوب فطوم وبطل الباب ووشلها شراات اليهال وكندورته كلها دم من راسها وسيف بسررعه وراه ودشوو المستشفى وعمور شرااات المينون يدور اي حد يعالج حبيبته الين لقو دكتور والدكتور ع طول زقر النيرسات وشلوها وودوها ودكتور سار صوبها وجافها وطلع

عمووور بلهفه: ها دكتوور شخبارها؟؟؟

الدكتور: انته شو تقربلها؟؟؟؟

عمور: لا اله الا الله انا ولد عمها وهذا اخوها يالله خبرني شو فيها؟؟؟

الدكتور: الصراااحه لازم انوديها العمليات وانخيط راسها وااايد نزفت فنبى متبرعين

عموور بسررعه: انــــــــــا انا بتبررع بس بسررعه

سيف: لا عمر انا اخوها وانا بتبرع

عمور وهو يسير ويا الدكتور: انجلع انا بتبررع مب وقته

سيف" لو فطووم عرفت اكيد مابتوافق ان يخلطون دمه بدمها ااااه فديت روحها"

ساااار عموور واتبررع بكميه كان يحس بويع ويحس عمره دايخ فقالوله شيء طبيعي وقالوله ارقد شووي بس هو مارضى يبى يرووح يطمن ع غنااااته فقااام وسار صوب سيف

سيف: الحمدلله ع السلاااااامه ها استانست اتبرعت لها

عمور بحزن: الله يسلمك ما بستانس الا لما اسمع ضحكتها اااااااه) ولف عن سيف وسدح راسه ع الطووفه واتجتف وغمض عيونه وطاحت دمعته(

سيف وهو مغمض عيونه: اتحبــــــــــها؟!؟!!!؟!؟!؟!؟!؟!

عمور بطل عيونه ولف صوب سيف وهو منصدم

سيف وهو ع حاله: تنكــــــــــر

عموور بنكراااان وهو يبلع ريجه: ها لا لا لا مااحبها

سيف لف صوب عمور وجابله وابتسم: عينك بعيني وقول مااحبها

عمور مارااااااام ع طول لف

سيف: اتحبهـــــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموور لف صوب سيف وهو موب رااايم يجذب: هي احبها وامووووووت فيها واعشق الترااااااااب الي ادووسه ارتحت

سيف وهو يرجع لحاله ويبتسم: هي ارتحت

عمور وهو يجابل سيف: يعني لهالدررجه انا مكشوف

سيف: لا حبيبي بس انا كشفتك

عمور ارتاااااااااح: الحمدلله زغت

سيف: ليش يعني مرتكب جريمه عسب اتزيغ

عمور: لااااا بس مابا حد يدري اني احبها وخاصه هي

سيف: ليش ماتباها تدرري؟؟؟

عموور وهو يتقطع: ادرري انها ما اتحبني واتحب غيري ولو خبرتها بتذلني

سيف: اااااااااااااااه يمكن مااعررف

عموور وهو يبتسم: شرايك انصيرر ربع) ويمد ايده(

سيف وهو يبتسم دوم كان خاطره يعرف عمور عدل يحسه غامض وهذا هو روحه يا مد ايده: وانا اتشررف اني ارااااابع ولد ال.....) ويتخاشموون(

عموور: تسلم والله,, اسمع مابا الي داار بينا حد يدري به وخاصه فطوم

سيف: فالك طيـــــــــب

عمور: فالك مايخيب وينه هالحمااااااار؟؟

وشووي ودكتور يطلع

سيف: ههههههههههههههههههه اشكره عمرره طوويل هالنحس

عمور: هههههههههههههههههههه) ولف صوب الدكتور( ها دكتور بشرنا اشحالها احينه؟؟؟

الدكتوور: حليلها والله كل هالجمال والررقه وجذى اتسون فيها؟؟؟

عموور كان خاطرره يخبق راس الدكتور بالسوويج بس هد اعصابه: دكتور شو حالها احين؟؟؟؟

سيف بهمس بس عمور يسمعه: هههههههههههههه ووووي الريال ميت غيره اسكت عن يفلعك) قصده عموور ميت غيرره(
عمور بعصبيه: انجلع انته الثاني,,,وانت يالس اقولك من الصبح اشحالها ويالسلي اتقول جمال وخربطان وانته شو دخلك ها احين انتووه دكاتره ..دكاتره طل والله
ع اول مرره اجوف دكاتره يغازلون

دكتور: لو سمحت لا تغلط

عمور بعصبيه: شو بتسوي يعني بتخبر الشررطه,, وانا بخبرهم بقولهم هذا دكتور دكتور يالس يغازل بنت عمي والله لا اكنسل ويزتك

الدكتور زاااااغ: اسف والله اسف اسمحلي,,, الحمدلله المريضه احين تحت تاثير البنج وانشاالله بعد نص ساعه بتقووم مع السلااااااامه) وسار بسررعه من الزيغه(

سيف ناقع عليهم ضحك وعمور يوم جافه مارااام ضحك وياااااه

سيف: هههههههههههههههههههههه طاع الغيرره شو اتسووي صدق مشاكل

عمور: ااااااخ فديت روحها غنااااااتي

سيف يدزه من جتفه: اييييه ايييه مااتجوفني واقف موب تارس عينك,, اشكره عيني عينك يالس يغازل اختي

عمور: ههههههه ياريااااال انته بعد بتووقف ضدي حرااام اطلع الي بداااخلي صدق مافيك خيرر منصور احسن عنك ييلس يسمعني وينصحني اخ يومين ماجفته مااتخيل

سيف بمزااااااح: اغـــــــــــــــار

عمووور نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف: ههههههههههههههه لا افاااا عليك انا ويااااك وعمرري مابوقف ضدك حبيبي والله

عمور: مداااامنا صرنا ربع خبرني عن اسرار فطووم وشو تتكلم عني وعن ولد خالوتها) يوم قال ولد خالوتها قالها بسخرريه(

سيف: لا عاااااد حدك انته روحك يالس اتقول اسرار فطوم يعني سرر وهي ماترضى ونته توك قلت لي عن حبك لفطووم وقلت لي سر ترضى اخبر فطوم؟؟؟

عمور بمزااح: اتخســـــــي واتهبي

سيف: طع والله بضربك لا تقول اتخسي مااحب

عمور اتذكر ان فطووم بعد مااتحب حد يقولها خايسه" فديت روحها والله هي مو بس تستاهل دمي هي تستاهل روحي وقلبي بعد يعلني افداها"

سيف: ايييييييه بن عمي وينك اووووه ياريال وين سررحت؟

عمور انتبه وبالغلط استوت الحرركه: هااااا شو تبى

سيف اتخبــــل ع الحرركه وااااااايد عيبه وقال يمكن هالحركه الي فطوم كانت تتكلم عنه صدق ماغلطت يوم قالت اتخبل الحرركه بس ما بين,, وشووي اتي الممرضه واتقولهم ان فطووم نشت ويالسه اتصيح,,, عموور وهو موب حاس بعمرره ربع بسررعه صوب غرفتها وبطله مرره وحده حتى انه ما هوود وفطوم كانت مطلعه شوي من شعرها وبسررعه دخلته

عمور وهو منزل راسه: هوود هوود

فطووم ماردت عليه لانها كانت اتصييح وشوي ويوصل سيف وفطووم اول ماجافت سيف فزت : سيــــــــف

سيف بسررعه راح صوبها وحضنها بالقوو وهو يمسح ع راسها ويهدي فيها: بس غنااااتي بس يارووووووح سيف عشان خاااااطري لا تصيحين فديت روحج خلااااااااص وغلااااااااتي تسكتين

فطووم هدت شوي ولفت صوبهم: اباا اطلع

عموور وهو يضرب بكس ع ايده: شت نسيت موبايلي ف السيارره اكيد حارقينه من كثر مايتصلووون بسير بيبه وبي) وسااااار(

فطووم لفت صوب سيف: سيف منو يابني هني؟؟؟؟؟

سيف: انا وعمرر

فطووم بعصبيه: ليش هذا اي ويااااك هذا واااحد خايس واحد من اللووث

سيف بعصبيه: فطووووم شو هالرمسه موب جنه الي يالسه ترمسين عنه يستوي ولد عمج من لحمج ودمج

فطووووووم: ولد عمي ع عيني وراسي لكن من لحمي ودمي لااااااء وستين لااااء

سيف ما يعرف شو استوى له: ع فكرره ترى الي تبررع لج بالدم موب انا عمر الي اتبررع

فطووم لفت صوب سيف وهي اول شيء كانت منصدمه ان عمور اتبرع لها بدمه وثاني شيء نظررة سيف وهو يرمسها ونبرته كانت غير: شووووو عمور اتبرعلي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: لانه اعقل عنج قال بتبرع لبنت عمي ولا اجوفها اتمووت يدامي

فطوووم هني دارة فيها الدنيا من رمسته اول مره سيف يقول حق فطوووووم كلمة المووت اول مرره يطالعها بنظررة استهزاء اول مره تسمع من سيف هالنبرره تمت امبهت فيه وامبطله عيونها ع الاخر وعيونها متروسه ادمووع موراضيااات ينزلن: سـ سـ سيف ا ا انته انته ليش جذى اترمسني ؟؟؟؟؟

سيف بعصبيه: بسج دموعج مايخلصن كل دقيقه والثانيه دمعتي وصحتي بسج عاد

فطووووم كانت الصدمه مو طبيعيه لها ويوم سيف قال هالرمسه عمر دش وسمع وانصدم وانصعق برمسته

عمر بعصبيه: سيف نسيت عمرررررك ولا شوو؟؟

سيف: يا عمي سير الصراااااحه وااااايد دلعناها وزياده عن اللزووووم

عمور منصدم هذا شو يالس يخربط

فطووم من هول الصدمه شلت عنها اللحااااف وقطعت الابرره الي كانت محطوطه ف ايدها ونشت من مكانها وعطت سيف كف محتررررررم وكانت توها بتظهر وهي منهاااااااااااااااره ع الاخرر عمر سار ويودها من ايدها: فطوم وين سايره

فطوم وهي تتطالع عمر بنظرة حزن وتوسل اتزاعج: كلهم كرهوني كل الي احبهم يهدوني ليش انا شو سويت بدنياي سيف يتغير علي جي سيف لااااااااء هدني بسير عند الشارع عسب اتي سيااره وتدعمني وافتك من الدنيا وعذابها هدني هـــــدني) وسحبت ايدها بالقو وظهرت برع الغرفه(

عمور اطالع سيف بنظرره وطلع بسررعه ورى فطووم وجافها توها بتظهر من المستشفى بس هو لحق ويودها من ايدها ولفها صوبه وبعصبيه: فطـــــــوم شو ينيتي وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟

فطووووم وهي اتصيييييح: سايره جهنم هد ايدي اعرف اني عله ع قلبكم وخاصه ع قلبك بفكك مني وبسير اموووت امـــــــــــــــــــــــــــــــــووت

عمور مسك ويها وهي بعد حطت عينها ف عينه ويلست اتصيييييح وعمور قال ف خاطرره" وقسم بالله انج عسل ع قلبي وروحي عذبيني سو فيني الي تبينه بس لا تروحين عني"

فطوووم خازت عنه بعد ماحست بعمرها وهي محمرره وهي اتصيح بس ماكان ودها يشل ايده

عمر ابتسم وانحرج: اسف, يالله تعالي داخل خلهم يطهرون ايدج جوفي جرحتي ايدج يالله تعالي

فطووم توها تنتبه ع كندورة عمر: من شو هالدم الي ع كندورتك؟؟؟؟؟

عمور ما بغى يحرجها: ماشيء

فطوم رفعت راسها ويودته وجافته ملفف: من راسي صح

عمر ابتسم: هي

فطووم : تعال بنظف لك اياه

عمر: مايحتاي

فطوم: موب ع كيفك تعال) وسارو صوب الحمامات(

فطوم: شو نسوي احينه

عمر: قلت لج مايحتاي

فطوم: لااااااااااااء يوم بنسير عند السستر اكيد شيء مغسله ايلس غسله

عمر: لا اله الا الله اوكي انشاالله

وسارو عند السستر

السستر وهي اتقوم بسررعه: اوووووويه انتي شو مسويه؟؟؟؟

فطووووم استحت واحمررررت

عموور" اااااااخ مو مصدق عمررري يس يس يــــــــــــــس والله اني مستانس من الخااااااااطر" وسار صوب المغسله ويلس يغسله الين خااااااز

فطوم: يالله خلصت

عمر: هي,, سستر عاااااادي تطلع

السستر وهي متخبله ع جمال عمور: والله انا ماادري بس اسألو الدكتور

عمور: اووكي مشكوره

سستر:ولو هذا واجبنا

وسارو صوب الدكتور ورخصها بس قالها تعالي باجر عسب اتغيرر اللفاف وتوهم بيظهرون) فطوم لبست فوق اللف شيلتها فما انباااان اللف وكان عادي(

عمر: اندوج السويج انا بسير اجوف وين سيف وبي

فطوم سارت بدوون مااتقوول شيء

عمر: لا اله الا الله توها كانت راضيه احين انجلبت الله يعيني عليج بس والله انج عسل

وسار الغرفه ومالقى سيف تم يدووره ف المستشفى مالقاه زااااااغ وين رااح ظهر من المستشفى وسار صوب فطووم وبطل بابها

عمر: فطوووووم عندج رقم سيف

فطووم: هـــــي ليش؟؟؟؟؟

عمر: يالس ادوره ف المستشفى مالقيته عطيني رقمه

فطوووووم وهي زااايغه ع سيف: 7727###

عمور حط ايده ع خصرره: يالله رد رد

سيف بصوت تعباااان: الووووو

عمر بفررحه: الووووو سيف وينك؟؟؟

سيف: منووووو؟؟؟؟

عمر: انا عمر انته وينك؟؟؟

سيف: انا صوب البيت

عمر: مع منوو سررت

سيف: مشي جريب البيت هب بعيد

عمر: لا اله الا الله ياهل انته ياهل انزين يالله نحن احين يايين فمان الله

وسكروو

فطوم: ها وينه؟؟؟؟؟؟

عمر: جررريب البيت

فطوم وهي امبطله عيونها: رااااايح مشي

عمر وهو يركب: هـــــي) ويجوف ورى( تعالي يداااام ولا دريول ابووج انا

فطوووم بخووف: مااريــــــد

عمور وهو يضحك: هههههههههههههههه عيل مابشغل الموتر الا لما اتين يدام

فطووووم وهي امبطله عيونها: بنركب بروحنا

عمر لف وراه: تراني هب خايس عسب العب ع بنت عمي) لف وتوه بيحرك السيااره فطوم نزلت وركبت يدااااام(

عمر حرك السياره وهو ساكت

فطوووم انبها ضميرها: عمر انا اسفه هب قصدي والله

عمر: .....................

فطوووم: كيفك بس المهم اتاسفت

عمر ابتسم: وانا قبلت اعتذاااارج

وشووي ويرن فون فطوم طلعته من جيبها وجافت رقم غريب

عمر: منووو؟؟؟؟؟

فطوووووم: مايخصك

عمر انقهر

فطوم: الوووو

: يعني لازم انا اتصل جنى انا الي مزعلنج هب انتي مزعلتني

فطووم من كثر الصدمه سكتت وهي امبطله عيونها

سعيد: الوووو فطوم

فطوم: ...................

عمور: منووووو؟؟؟

سعيد سمع صووت واااااحد: فطووم منو ويااااااج؟؟؟

فطووم: الوو هلاااا

سعيد باصرااار: منوووو ويااااااج؟؟؟

فطووم: ها انزين عقب بتصل احين مشغوله باي) وسكرت ف ويهه(

عمر لف صوب فطووم: منوو هذا؟؟؟

فطووم: وانته اشعليك

عمر: سعيد صح

فطوم لفت صوب الدريشه ونزلت الدريشه

عمر: ارفعي الدريشه المكيف امبطل

فطوووم طاااااااااااف

عمر: يا ربي من عناااااادج

فطووم ابتسمت

عمر اطالعها وعقب لف صوب الطريج

فطوم لفت صوبه: عموور

عمر بغى يموووووووووووت"" اخ اخ اخ بمموت اول مره احس ان اسمي حلو فديت هالصوت انا فديته""

عمر يسوي عمره هب مهتم: همممممممممم

فطووم: ودني الماك..

عمر لف صوب فطوووم وهو متفاجئ: من صدقج انتي

فطوووم: هي والله ميته يووع وخااااااطري منه

عمر: اول بتصل ف حمداااان

فطوم: ok

عمور اتصل وحمداااااان كان حاشر البقعه ليش مايرد ع فونه ويسبه هو وفونه وعمور يخوز الفون عنه وفطوم تضحك وتسمع رمست حمدان ويوم عمر خبره ماوافق بس فطوم رمسته وادلعت عليه عقب وافق

عمر: صدق انج ساحرره

فطووم سكتت واكتفت بأبتسامه ووصلو الماكدونلز

عمر: تمي وقولي شو تبين

فطووم وهي تنزل: هعهعهعهع تحلم اتم ف السياره

عمر: ليش؟؟؟؟

فطووووم: اخاااااااااف

عمر نقع عليها ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه جبانه

فطووم وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله

ودشو وطبعا بدون مااقوول كان ممزور شباب وبنااااات

وهم واقفين عمر مسك ايدها بس فطوم سحبت ايدها ويوم يى دورهم كان شيء مجموعة بنااات وكل وحده مخلصه المكيااااااج ع ويها وشوي اتي وحده منهم وتوقف وراهم تبى نظره من عمر وفطوم جافتها وقالت حق عمر باستهزاء: جوف وحده من حبيباتك واقفه ورانا وتتريا الرقم

عمر جاف فطوم: اتزووول وانا اشعلي منهم هم يلحقوني

فطووم بسخريه: لااااااا حراااااام كسرت خاطري عطها الرقم

عمر اطالعها: بس سكتي

فطووم بعناد: ما بسكت

عمر: لا تعانديني لا اسوي شيء ايخليج تذبحيني

فطووم: بزوالك مااترووم

عمرk اراويج ) ومسك ايد فطوم بالقوى واتقرب منها(عمرري سيري ايلسي هناك هني زحمه ريولج بتعورج ( وحط يده الثانيه ع خدها وهو يتأملها بكل تفاصيلها ) فديتج والله

البنيه اتغصصت من رمست عمر وراحت صوب البنات اتخبرهم

عمر وهو بعده اميود ايدها اتقرب منها: هاااا راحت ولا لااااااء وانتي احينه كم شيطان فوق راسج هب تبين تذبحيني هههههههههههههههههههه

فطووووم صدق استحت لانهم كانو يطالعونهم وصدقه كان خاطرها تذبحه: براويك دواااااااك عندي عقب

عمر: وين..؟ف الحجره..؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووم وهي تبى تسحب ايدها: هد ايدي صدق ماصخ

عمر: زيديني شكر ههههههههههههههههه واحلمي اهدج والشباب يتيمعوون عليج

فطوووم استسلمت: اااااااااااف منك

عمر: ومنج ههههههههههههههههههههههههه

عمر لف صوبها: كم تبين؟؟؟

فطوم: واااااحد

عمر: بـــــــــــس

فطوم: لا عشرره هي واااااحد

عمر: عيل من الصبح حاشرتني ودني يوعانه ويوعانه واثاريه هذا يوعج ههههههههههههههههههههه والله مشاكل,, انزين اتصلي ف قوم نورو جوفي كم واحد يبوون

فطووم: انزين هد ايدي انا ماارووم اطلع موبايلي لاني لابسه عباه مسكره

عمر: احلمي ما بهد ايدج حطي ايدج ف جيبي بتلاقينه واتصلي

فطوم: عمووور انزين هد ايدي هب ياهل انا

عمر: قلت لج لا يعني لا

فطووم: معقد

عمر: وانتي عنيده

فطوووووم: كيفي

عمر: وانا بعد كيفي

فطووم: والله فضيحه شو بيقولون الناس عنا هب جايفين خير مايرومون يفجون ايدهم عسب يطلعوون فونهم والله فضيحه عمور عااااد) وهي كانت اتقول هالرمسه صدق كانت مستحيـــــــه(

عمر: بهدج بس والله ان اتحركتي بذبحج

فطوم: انزين

عمر: قولي تامر طويل العمر

فطووم: انجلــــــــــــع

عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههه اتمصخر عنبو) وهد ايدها وطلع موبايله(

فطووم وهي تمسك ايدها واتحسها داااااافيه بس بغت تقهره: عنبو ايدك فرن

عمر اتنهد واتصل وعدو وخبروه وسكر عنهم وطلب الطلبيه ويوم لف عسب يجوف فطوم مالقاها فووووووول بسرعه سار يدور عليها الين جافها يالسه ع وحده من الكرااااسي سار صوبها ووقف عندها جريب وهو معصب: وينج وين سرتي انا شوو قلت لج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووم وهي تتطالعه ببرائه: شو شوفيك امعصب تعبت من الوقفه يت ويلست فيها شيء

عمر وهو معصب: لا ما فيها شيء انسه فاطمه جان خبرتيني ولا شيء

فطووم وهي توقف وتمسك ايده بالقوو وتتلزق فيه: خلااااااص ارتحت

عمور" وااااااايد ااااااخ": هههههههههههههههههههه ما قلنا جي عاااد

فطووم يلست وهي ادمع وتعبانه: ما عرفت لك جي هب عايبنك وجذاااااك هم هب عايبنك شو اسوي لك

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:31 PM

انصدم يلس حذالها وجافها ادمع: فطووم انا اسف بس خفت عليج جوفي اشلون الشباب مازرين الشيشه خلاااااص عاااااد انا اسف مسحي دموعج

فطوم مسحت دموعها: انزين قووم ليش جذى متلزق

عمور انتبه ع عمره وضحك وراح ويلس مجابلنها فطوم يدامها كانو شيء شباب يطالعونها وعمور العكس كان شيء بنااااات يطالعونه ويسون له حركات

عمر: تبين تاكلين هني

فطووم: هي مااحب اكله بارد

عمر: هههههههههههههههههههه حار بحار

فطووم: هههههههههههههههههههههههههههه صح

فطوم اتضايجت من حركات الشباب: عمر تعال مكاني وانا بي مكانك

عمر: ليش؟؟؟؟؟

فطوم: تعال وجووف بروحك) وقامت وتبادلو(

عمور: ماشاالله كل ها يالسه وتوج اتقولين

فطوووم بنص عين: وانته بعد هب تنسى هب اتقول اني عميه

عمر: هههههههههههههههههههههههه يالله عليج

فطووم: اممممممممممممم خاطري اسمع اغنيه

عمر اونه: استغفر الله استهدي بالله يا بنتي

فطووم: اونـــــــــك ههههههههههههههههههههه وين تبا

عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا روحي اخس عنج

فطووم: عمور يوعاااااااانه

عمر: هاااااذوه يابووه

فطوووم: اااااخ شبعت

عمر بطل عيونه: شوووووو بيررج شو شبعتي

فطووم: احلى شيء فيه خبزه ناعم وريحته اااااااه خبال

عمر: ههههههههههههههههههههه والله هبله

فطوم: حرمتك زين

عمر نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: اييييييييييييه اسكت فضحتنه اويه انا مااعرفك

عمر: تحلمين اتصيرين مثل حرمتي حرمتى ملكة جمال

فطووم بفضول: منووووو؟؟؟

عمر: ما يخصج اندووج هذا مالج

فطووم وهي اتبطل القرطاسه: هممممم لذيذ

عمر يطالعها

فطووم وهي محمرررررره: جوف من احين اقولك بتيلس تتطالعني انقوم

عمر: ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ما بجوفج

فطوم: انته بعد كل استحي

عمر" يا ويل حــــــــالي انا": انزين باكل

فطوم: ليكون ما طلبت بيبسي

عمر: وانا ارووم اندووج اصلا انا روحي ادمااااااان

فطووووم وهي تشرب بيبسي: ااااااه والله خباااال هالمشرووب

عمر: هههههههههههههههههه ايه وين تبين اونه المشروب اسكتي عن حد يسمعنا

فطوم: اكبرررر طااااف

عمر وهو ياكل: وانتي عندج شيء ثاني ف الدنيا غير العناد والطاف

فطووم وهي هب حاسه بعمرها: هي عندي الحـــــــــب

عمر كان توه ماكل ويوم سمع رمستها غص تم يكح ويكح وفطوم سارت صوبه وشربته: شوفيك بسم الله

عمر: ها لااااا ماشيء

فطوم: الصرااااااحه شبعت

عمر: اييييه بنقعج انتي شو كلتي عسب اتقولين شبعت والله العصفور جذى ماياكل

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههه شو اسوي اتعودت خلااااااص

عمر: سيري ايلسي مكانج الشباب كلهم يالسين يطالعونج

فطوم: وانا اشلي مايخصني فيهم

عمر يودها من ايدها ومسك الثاني الجيس وحط سندويج فطوم معاه وسندويجه

فطووم: وين بعدك ماخلصت..؟

عمر: باكل هناك معاهم دامج اتعانديني انا بعد بعاندج

فطوم وهم توهم ظاهرين جنها اتذكرت شيء وحاولت تسحب يدها بس هو هب طايع: شل ايدك انا حالفه ما المس ايدك

عمر لف صوبها: ليش شو فيها ايدي..( واطالع ايده ) مااظني شي انعم واحلا عنها..!

فطوم: انا حالفه مدااام بنات الشوارع يمسكون ايدك مستحيل حتى لو بسلااام اسلم عليك بايدي

عمر: ومنوووو قالج انهم يمسكون ايدي

فطوم: اعرف وخلااااااص

عمر: لا ماشيء قولي

فطوم رفعت عيونها صوبه وحطت عيونها ف عيونه: نسيت دانتك

عمر انصدم" اووووووويه ليكون سمعت": منوو هااااي؟؟؟

فطوم: ياعمي هب علي تلعب

عمر حط عينه بعينها: وانتي سعيد وغيره مايسلمون عليج بالايد

فطوم: وشو يخصه

عمر: يخصه انج بس تظلميني انا..احين مثال مطور ولد عمي سالم..

فطوم وهي مستغربه: شووو شوفيه مطر؟؟؟؟

عمر: ماشيء ماشيء يالله اركبي السياره واسف اني يودت ايدج

فطوم سارت وركبت وهي محتاره وشوي وعمر يدش ويركب وحرك الموتر وهو ساكت وشوي وطلع سيدي مال الاغااااني وجاف اغنية كفايه جرحك الاول مالت ناصر المنصوري وحطها

واول مااشتغل فطوم ع طول لفت صوب عمر: من وين يايب هالاغنيه

عمر: هالملف الاغاني كله مالي انا يايبنه ويايه من البيت

فطوووم: واااااااااايد احب صوته صوته يجنن

عمر لف صوبها اطالعها عقب لف مره ثانيه

وكل واحد متحرقص يبا يغني وياه بس هب رايمين وشوي ويوصلون

فطوم: عموور

عمر بدون مايحس: لبيـــــــه

فطوم" زين اول مره يرمس عدل": عطني اغانيك ابا اسمعهم

عمر بطل السده من طرفها وطلعه وعطاها: بس ياويلج ان ضاااع واحد من الاشرطه بذبحج

فطوم: انزين انزين بتذلني احينه

نزلوو

عمر برقه غيرررر طبيعيه: فطــــــــووم

فطوم اتخبلت ذااااابت لفت صوب عمور ويوم جافت عيونه عضت شفايفها: لبيـــه

عمر" لاااا مااروم كله ولا هالحركه منج اتخبلني وااااااي بذوب فديت شفايفج ": بطلب منج طلبين وغلااااات ابويه مااترديني

فطوم: وليش اتقول غلاااات ابووك الناس اتقول وغلااااااتي

عمر وهو يتقطع: اعررف انج ما تغليني ليش اقص ع عمرري

فطووم رفعت راسها: يعني لهدرجه هب واثق من عمرك

عمر: وهب ثقه اعرف انج ماادانيني

فطوم: وانته بعد ماادانيني

عمر بغى يقول بس الحمدلله يود السانه: المهم ماعلينا الطلب الاول انا اعررف ان سيف بي وبيتاسف لج اباج ترضين هب اتذلينه

فطووم: لااااااا بعد كلامه الي جرحني انا مايخصني فيه

عمر: قلتلج وغلاااااات ابويه

فطوم: غلاااات ابوك وسام بقلبي بس اسفه هالطلب مرفوض الطلب الثاني

عمر: يا عندج,,, الطلب الثاني والاهم عندي انج اتمين ويايه دوم جذى

فطوووووم: ماارووووووم

عمر وهو متكدرر: ليــــــــش ؟؟؟؟؟

فطوم: بس ماارووم واسمحلي

عمر: ليش يعني انا هب ولد عمج لا ادانيني ع الاقل عامليني باحترااام الكل عرف اننا ما انداني بعض منج انتي انتي تتحكين فيني ولا انا برمسج عدل شرات ماارمس شموس ولا نورو ومريوم بس انتي مول لا تضحكين ويايه مثل مطر ولا اتسولفين ولا تغليني ،ولو شوي بصفتي ولد عمج شو من قلب عندج

فطووم صدق صدق انصدمت عمور ليش واااااااايد هامنه الموضوع حست ابغلطتها حست انه وااااااااايد كانت اتقلل من قيمته: عمر انا اسفه والله ما كان قصدي اوكي برمس وياك وبضحك بس لا تتضايج اممم اعرف انك ما بتتضايج لانك انته بعد ما ادانيني بس بعاملك مثل ما اعامل واحد من اخواني اوكي

عمر: لااااااء عاملليني مثل ولد عمج ماشيء اخوه من بين عيال العم اوووكي

فطوم ابتسمت: اوووووكي

وعمر كان ميود ايدها فسحبها وياه وفطوم مره وحده وقفت

عمر لف صوبها: شو فيج؟؟؟؟

فطوم اشرت ع ايده وابتسمت: انا حالفه وهب متفيجه اصوووم

عمر: ههههههههههههههههههههههههه يالله عليج

فطوووم: هههههههههههههههههههههههه شو اسوي حالفه

عمر هد ايدها,,, فطوم سكتت عنه وع ويها ابتسامه ترد الروح

تمو يدقون الجرس بس لا موجيب يدقون ويدقون بس محد

فطوم: وين راحو انا قلبي ناغزني

عمر: صبري بتصل فيهم) اتصل ع هزاااع ما رد بس اتصل ع حمداان رد(

عمر: الوو السلااااام عليكم

حمداااان: وينك عمور؟؟؟

عمر: انتو الي وينكم نحن عند باب البيت من ربع ساعه) غمز لـ فطوم وابتسم(

حمداااان: ردوو مستشفى توااام

عمر خااااف: ليش شو صاير؟؟؟

حمدااان وهو خانقتنه العبرره: سيف سيف سو حااااادث

عمر يوم سمع رمسة حمداااان بطل عينه وطاحت الاجياس من ايده: شووووو انته شو يالس اتقول من صدقك

حمداااان: هي من صدقي ويقول الدكتور ان حالته خطيره بس الله يخليك لا تخبر فطوم

عمر: انزين باي باي


فطووم وهي ميته زيااااغ: عمر شو السالفه منو ف المستشفى

عمر اطالع عيون فطوم وجافها متروسه ادموع

فطووم مسكت ذرااااع عمر وهي اتزاعج: انطق سيف شو فيه قولي شوفيه) واتحرك ذراعه(

عمر مسك ايدها ودخلها السياره وقفل الباب ووهو بعد دش

فطووم وهي اتصيـــــح: عمر وغلاااااااتي وغلات ام(ن) يابتك اتقولي سيف شو فيه دخيلك خبرني؟؟؟؟

عمر وهو يطالع يداااام: سوى حااااادث

فطووم شهقت شهقه قووووويه وحطت ايدها ع فمها وما نطقت بحرف لفت تتطالع يدامها والدموع كلها ع ويها اتصيح واتصيح من الخااااااااااااطر

عمر ما كان خاطره يلف صوب فطوم ويجوف دموعها وشوي ويوصلون بسرعه نزل وسار صوب فطوم بس فطوم كانت اسرع بطلت الباب ونزلت بسررعه تربع ف المستشفى ادور سيف سيف غناتها وينه وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟





عمر وهو يربع وراها: فطوووووووم فطــــــــــــووم وقفي دخيلج وقفي

فطوم لفت وراها واطالعته بنظرة توسل: عمر دخيلك ورحمة والديك ودني عند سيف ودني ابا اجوفه لا تحرموني منه مثل ما الدنيا احرمتني منه ونحن صغار دخيلك

عمر مسك ايد فطوم: ان شاءالله غناتي انتي لا تصيحين هدي عمرج ان شاءالله سيف بيقووم شرات قبل

فطوم ما انتبهت ع كلمة غنااااااتي وحتى لو سمعتها ما بيهمها لانه ولد عمها وهي احينه تعبانه شو يعني لو قال غنـــاتي

وشوي يجوفون الكل واقف وجافت 3 رياييل غراااااب اول مره اتجوفهم لفت صوب عمر: وين سيف؟؟؟؟؟؟

عمر: صبري غناتي احين بنسير صوب حمداان

وشوي يوصلون عند حمداااان وجافو الكل بحاله ما ينحسدون عليها حمدان ضعف تم يدمع وهزاااااع كلهم الا مطرر حتى 3 ريايل كانو يصيحون

فطوم وهي مبطله عينها سحبت ايدها من عمر وسارت صوب حمدان ومسكته من صدره: حمداااااان وين سيف؟؟؟؟

حمدان: ...................

فطوووم وهي اتزااااااعج واتصيح: وين سيف وينه وين وديتووووووووه حمداااااااااااااااااان وين سيف؟؟؟؟؟؟؟

حمداااااان حضنها وصاااااااح

فطوووووم يتها رعشه انقبض قلبها وبلعت ريجها وخازت عن حمدااان وسارت صوب هزاااااع ومطر بس محد نطق بولا حرف

فطوم وهي اتزاعج: لا تنطقون يعلكم ما نطقتو انا اعرف وين سيف) ومرت من عند الرياييل وبطلت باب العنايه وودشت الدكتور تم يقولها اظهري واظهري حالته ما تسمحله بس هي ما همها سارت صوب سيف وهي اتصيح ميته صياح واتجوف اخوها جسم بليا رووح كان متعور وشي تشوهات ف ويهه حطت ايدها ع راسه وعقب مررت ايدها ع خده وهي اتصيح(: بتخليني بتهدني مثل ما سوى غيرك بتهدني سيف وغلاااااااتي عندك لا تهدني والله احبك والله العظيم وربي الشاهد قوم اضربني سبني انا راضيه بس اتحرك بطل عيونك فديت عيونك سيفاني قوم حبيبي مااروم اعيش ف الدنيا بدونك والله والله اموت اذا ماجفتك يوم سيف مابا من الدنيا شيء بس لاتحرمني من شوفتك سيف بطل عيونك سيف) واتيود ايده واتصيييييييييييييييييح(

سيف بطل عيونه بصعوبه: ف فــ فطووم

فطوم فزت يوم سمعت حسه صاحت صيااااااح من الخااااااطر: فديت حسك فديت عيونك يا الغلااااا فديتك حبيبي لاتهدني لاترووح عني الله يخليك وغلااااااااتي

سيف ابتسم بين دموعه: ف فط فطووم ا انا ااسف) وقال هالرمسه وغمض عيونه وهو يتالم(

فطووم يودت ايده وهي تزقره: سيف سيف سيف) واتصارخ باعلى ماعندها صوتها هز كيان كل واحد ف المستشفى اتصااارخ من حرت قلبها( سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف

الكل بررع انصدم حسو انهم فقدوو سيف
عمر وهو ميود عمره: حمداااان سير يب اختك

حمدااااان كان يالس ع الارض وميت صياااااح

عمر: حمداااااان قوم

حمدااااان: م ما ماارووم اج اجوفها ما ماارووم

عمر: تسمحلي اسير

حمدااااان هز راسه بالايجاااااااب

وعمر ع طول دش غرفة العنايه المركزه وجاف فطووم يالسه ع الارض واتصيح صياااااااااح يعور القلب,,, بسرعه سار صوبها ويودها من ايدها ونزل لمستواها: فطووم بس غناتي لا تصيحين سيف ماعليه شرر قومي قومي) ويود ايدها وذراعها من طرف الثاني(

فطووم وهي اتصيح: ماااااااات مااااااااااااااااااااات وخلاني جوف كل الي احبهم يموتون خلني ابا امووت وياه وافتك مابا اعيش ف الدنيا الجاسيه مابا قوم قوم شو حياتي بعد سيف شوو انا ماصدقت اجوفه وجي يستوي فيه ليش ليش انا من بين هالنااااااااس كلها شو سويت بدنياي افقد روحي وانا فدى لسيف بس خله يعيش عمر قوله يقوم قوله اني احبه خله يقوم والله مااقدر اعيش بدونه واللــــــــــــــــــــــــــــــه

عمر دمعة عيونه من كلماتها بس اتمالك نفسه

فطوم وهي تبى تسحب ايدها واتصاااااااارخ: هدنــــــــي هدني محد يحبني انا عله عله ع الكل محد يحبني ابا سيف هدنـــــــــــي

عمر وقف وجابل فطوم المنهااااره ويودها من ويها بايدينه وزاعج شوي: فطـــــــــــــــــووم بس بس منو ما يحبج منوووو انتي يالسه اتعذبين عمرج بس خلج قويه دومج قويه وين فطوم العنيده القويه وليش اتفاولين ع الريال سيف مافيه شيء انتي استغفري ربج بس حبيبتي جوفي عيونج محمراااااااات من الصياااااح بس غناااااتي

فطوم غصبن عنها هدوها الكلمات الي قالها وتمت تتطالع عيونه وهي اتصيح تمت تتطالع عيونه وهي متعذبه مااتعرف شو اتسوي: مابصيح بس خله يقوم ليش قالي اسف وغمض عيونه ليش

عمر مسك ايدها: انتي تعالي ويايه بررع والدكتور بي وبيخبرنا قومي حبيبتي

فطوم قامت وهي متمسكه بعمر ولا كانت بتطيح وبطل باب العناااااايه وجافت الكل واقف ابوها عمامها واخوانها وعيال عمها والرياييل وياهم محد اتجرأ اي صوبها عمر مسكها ووداها بروحه ويلسها ع كرسي وسار صوب عمامه وحريمهم ويهدي فيهم وعقب رجع ويلس عند فطوم

عمر لف صوبها وجافها حاطه ايدها ع فمها واتصيح بصمت وهدوء واتهز ريولها بتوتر

عمر: فطوم بسج عاااد لين متى بتمين اتصيحين

فطوم وهي اتغطي ويها واتشاهق: لين ما اجوفه يدامي

عمر: استغفري ربج وادعيله, اقوول صليتي صلاااااة العشاء

فطوووم واول ماسمعت اسم الصلاااااه فزت من مكااانها: ابا اسير اصلي

عمر وقف: ثواني وبيج)وسار صوب عمه(

عمر: عمي

بوحمداااان وهو متكدر صدق من الخاااااااطر: هلا عمر خير

عمر: عمي فديت خشمك هونها وتهوون,,, بدل ماتوقفون ويا هالمسكينه) وياشر صوب فطوم الي يلست وعقب سرحت وهي اتصيح( اترحون انتو وتزودونها

بوحمدااااان: ااااااه شو اسوي ياولدي هذا اخو عيالي مااروم اجوفه يموت

عمر قاطع عمه: عمي فديتك لا تنطق بالموت لا تفاول ع سيف الحمدلله ماعليه شرر,,, بس ياعمي انا يتك عسب استأذن منك اني بشل فطوم وبنسير انصلي ما صلينا ممكن

بوحمدااااان وهو يطالع ولد اخوه بفخر: والنعم والله اخوي ربى وسوى ريايل ينشد فيهم الظهر هي ابويه سير ودها

عمر حب عمه ع راسه وهو مستانس من رمسته: تثق فيني

بوحمداااان اطالعه: اكيـــــــــد لو مااثق فيك جااااااان ماخليتك اتروح مع ملاكي

عمر همس ف اذن عمه وسار: عمي ابا فطوم لي انا ومااباك اتخبر حد وخاصه هي خله سر بيني وبينك وعقب بنتفاهم) وغمز له وراااااح(

بوحمدااان استانس من الخاااااااطر لانه اخوه كلمه وقاله ان عمور يبى فطوم بس بوحمدان شك بغى يتأكد من عمر بنفسه والحمدلله اتأكد وارتااااح باله ان بنته بتسير عند ريال يصونها صح اول شيء قال توه الناس ع هالسوالف وعمر بعده صغير بس اخوه قال لاااا نحن خبرناك عسب نحجزها وما اتطير من ايدنا

عند فطوم وعمر

عمر: يالله فطوم سرينا

فطوم: وافق

عمر وهو يبتسم: اكيـــــــد

فطوم استغربت العاده يمانع ومايخليها اتروح مع حد بس مااهتمت وااايد وتوها بتوقف يتها دوخه ويلست ع الكرسي مره ثانيه

عمر راح صوبها: شوفيج؟؟؟؟؟

فطووم: يتني دوخه

عمر وهو يمد ايده: تمسكين ايدي والله مافيها شيء وماا بخلي بنت تمسك ايدي من بعد لمست ايدج والله..وانا حالف ) وهو يطالعها بنظرة توسل(

فطوم ابتسمت غصبن عنها ويودت ايده وقامت وهو مستانس ان علاقته بفطوم اتغيررت واتحسنت وااااااااااااااااااااااااايد

عمر: فطووم انتي سيري صلي اهني ويوم اتخلصين انا بترياج برع موتظهرين روحج ok ) كان بيقول ok فديتج بس قال اليايات اكثر بتكون ههههههههه(

فطوم: ok ) ويويدها الين وصلها عند الباب وهو راح يصلي(

عند فطووم حمدت ربها ان محد كان موجود وسارت اتمضمضت لانها كانت متوضيه وصلت يلست اخر سجده اتصيييييييييييييح صياااااااح من الخااااطر وتدعي له بصاااااااافي النيه( وعقب يوم خلصت قامت يلست تقرا اية الكرسي والمعوذات والتسابيح ويوم قامت حست بنشااااااط غير طبيعي رفعت راسها وابتسمت" الحمـــــــــدلله" وسارت ولبست نعالها وطلعت ويوم طلعت الشباب الي كانو يصلون بعد طلعو وياها الكل لف صوبها يطالعها وهم منصدمين من جمال هالبنيه شوهالمخلووووووقه كلهم يلسو يدعون ان ربي يحفضها ويخليها لاهلها وكانو بعدهم واقفين,,, وفطوم كانت تنطر عمر بأحر من الجمر حست ان ويها يحرقها واحمررت ونزلت راسها وشوي ويطلع عمر ,, عمر اول ماجافها وجاف الشباب يالسين يطالعونها ستين شيطان يا فوق راسه راح صوبها ومسك ايدها والكل يطالعهم ويقوول" يليقون ع بعض ماشاالله"

عمر بعصبيه: ليش مادشتي لين مااطلع ولا عيبتج الوقفه

فطوم اطالعت عمر: عمر دخيلك لا تزيدني روحي احس عمري مخنوقه تبى تذبحني دخيلك اسكت عني

عمر سكت

عمر: ماتبين تاكلين شيء

فطوم ماردت عليه كانت سرحانه وهي اتجوف ايدها الصغيره فايد عمر الرجاليه اول مره اتحس ان ايدها في رااااااحه تاااااااااااااامه

عمر جافها وجاف المكان الي هي سرحانه فيه وابتسم وضغط ع ايدها

فطوم اتألمت: ااااااي عمور يعور شوي شوي

عمر لف صوبها: يا رقيقه انتي ماانروم ع رقتج

فطووم ابتسمت

عمر ضغط مره ثانيه وهو ميت ع ايدها وده لو يحبها

فطوم: اااااخ عمور والله يعور شل ايدك عفصت ايدي

عمر: اضحكي ما بضغط

فطوم لفت صوبه: لا والله عمور احين هب وقت ضحك

عمر: عشان خااااطري يالله عااااااااد

فطوم: لااااااا اخوي بين الحياه والمووت وتباني اضحك

عمر باستهزاء: انزين عشان خاااااطر سعيــــــــــــد

فطوم انصدمت ولفت صوبه: شو يخصه سعيد بالموضوع

عمر وهو يحط عينه ف عينها: لاني اعرف اني مالي خاااطر عندج ولا كنتي بتضحكين

فطوم: عمر شو هالرمسه انته ولد عمي وسعيد ولد خالتي ليش اتقارنه فيك وليش انته مالك خاطر عندي الحمدلله انا مااكره حد

عمر استانس من رمستها: انزين اضحكي عشان خاااااطري

فطوم: هبله ولا مينونه اضحك بلى سبب عمر رمستك ماادش الراس

عمر: انزين بقولج نكته وعقب اضحكي

فطوم: عمر اشلون تباني اضحك والله ماارووم

عمر: عشان خااااااطري

فطوم: وعد مني اذا سيف قااااام لايلس اضحك ومن كثر الضحك بدق راسي بالطوفه شو تبا اكثرر

عمر كان خاطره يضحك عليها بصوت عالي بس ضحك بخفه: هههههههههه ok بنجوف

فطووم: عمر يالله ابا اسير يمكن الدكتور يا

عمر: ان شاءالله " يا عيووون عمر"

ووصلو والكل لف صوبهم وفطوم يوم جافتهم كلهم يأسين يتها قوه قوه غير طبيعيه هدت ايد عمر وسارت صوب منووووو اتخيلوو





فطووم قامت وبكل شهامه وسارت صوب بورااااشد اتجدمت خطوه ورى خطوه والكل عيونه عليها وين رايحه الين وصلت عند بوراشد وراشد وخالد

طبعا عرفو بالسالفه سالفة سيف انه اخو فطوم وحمدااااااان ووااااايد استانسو يوم جافو بعض

بوراشد وراشد و خالد يوم جافوو فطوووووووم بطلو عينهم وسكتوا

فطوم وهي تبتسم ابتسامه ترد الروووووووح: عمي بو راشد

بورااااشد عرف ان هاااااي فطوم ماصدق عينه كانت قمه ف الجمال: فطـــــــــــــووم

فطوووووم يودت راسه واتقربت منه ورفعت ريولها وحبته فوق راسه: يا عيوووووووووووون فطوم يا ريحة الغالين اشحالك عمي؟؟؟؟؟

بو راشد ودموعه ع خده: الحمدلله بخير انتي اشحالج وشو اخبارج وينكم قطعتو عنا هان عليكم تقطعونا واتروحون الشارجه بدون لا تخبرونا

فطوم وهي اتصيح: عمي فديتك انا..لا تصيح والله انا رووحي قلبي بيتقطع وقلبي حارقني ع سيف واحين اتي واتعاتبني واجوف دموعك

بو راشد: فديت روحج انا ما اعاتبج,,, اعرف انج مالج ذنب خلاااااص انسي السالفه الحمدلله ان الدنيا دارت ودارت الين لقيناكم

وشوووي ويظهر الدكتور والكل حاوطه اول شيء فطوم

فطوووووم: دكتـــــــــور بشرنا شو حاله

الدكتور رفع عيونه ع واحد واحد وهو يطالعهم بنظره

فطوم وهي اتزاعج واتصيح جنها فهمت عليه: يعلك الموت قبله وين وديتوه قسم بالله ان ذبحتوه..قبرك اهني ) وهي اتصاااااااارخ( اهني بيكوووووووون

عمر راح صوبها ومسك ايدها ومحد جافه وفطوم لفت صوبه وعمور وهو ماسك ايدها يلس يتحسس ايدها ويضغط بالخفيف ويطالعها بنظره: دكتور قول شخباره

الدكتور: ابشروو المريض تعدى مررحلة الخطرر, واحينه بننقله لغرفة خاصه,, لكن التشوهات الي ف ويهه لازم انسوي له عملية تجميل

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:32 PM

ف سياررة عمر

هزاااااع: قوم انا بسووق

عمر: استريح انا بسووق

هزاااااااع: احسن مو متفيج قلت خلني اشوي اجامل ههههههههههههههههه

عمر: ههههههههههههههههههههههههه والله حركات

فطوم كانت يالسه ورى عمر وساكته وتتطالع برع وسرحانه

عمر: مب يوعانين ماتبوون شيء

فطووم:................

عمر: ياخي هزاااااع تم اليوم بنخليها صباااااحي وبنسير فوق اليبل

فطووم فزت: ابا اسير البحرر

هزاع وعمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم وهي امبوزه: شو فيكم قلت شيء غلط

عمر: بنت عمي نحن ف العين العين وين فيها بحر ماشيء غير حدايق ويبال

فطووووم: انزين ابا اسير يبل حفيت

هزاااااااع: نعـــــــــــــــــــــم مع منو ان شاءلله

فطوم: ويا عمر ونورو ومطر وشموس

هزااااااع: ماشيء

فطوم: حرااااااااام والله خاطري اسير البحر قلتو ماشيء بحر واحين اقولكم خاطري ف اليبل اتقولون لاااااااء والله حرااااام

عمر: لا وين اتسيروون هناك كل شباب

فطوم بعصبيه: انته معقد لا ترمس ويايه

عمر وهو يطالعها من الجامه اليدامه,,, وفطوم حست انه يالس يطالعها فرفعت عيونها وجافت عيوونه حست ان ها مب عيون انسان حسته رسم خيالي كان صدق صدق عيونه اتجنن,,, ويوم حست انها بتذوب نزلت عيونها وعمر بعده يجوفها

هزااااااع: ايييييييييه شو بلاكم مرره وحده صخيتوو

عمر اتنهد: ااااااااااااااااااااااه

فطوم ماسوتله سالفه

فطوم: مايخصني فيكم انا بخبر بابا اذا رضى غصبن عنك بتودينا

هزااااااع: ok يصير خير انتي خبري باباتج

فطوم سارت ورى هزاع وفصخت غترته

هزااع يزاعج: ليـــــــــش؟؟؟

فطوووم: كيفــــــــي

يلست تلعب ف شعرره وادوره ع اصبعها واتشده وهو يضحك وهي تضحك معاه وعمر كل دقيقه يطالعهم" ااااااااخ متى بي اليوم الي ارقد ع ريولج وتلعبين بشعري ااخ بمووت "

وشووي ويوصلووون وجافو السيايير مصطفه

هزاااع: ماشاالله وصلوو

فطوم: اليوم انته تلعب بشعري فديت سيفي والله يوم كان يلعب بشعري كان كله رقه موب كله دفاشه اعووذ بالله

هزااع: كلي تبن احينه..والله كنت بسويلج عدل بس بعد رمستج هذي براويج بس اذا سحبتي رمستج بسويلج عدل

فطووووم: اتهبي والله هب ساحبتنه

هزااااااع: يا عنااااااادج هذا مااعررف لين وين بيوصلج

فطوم: انا لو ماكنت عنيده اتجوف الكل مسيطر علي ويلعب علي ok

هزاااااع: انزين انزين رمسة الفيلسوفه

فطوم عطته نظره وسكتت عنه وشوي ويبطلون الباب ودشو

فطوم+ عمر+ هزااااع: السلالالالالام عليكــــــــــــم

الكل: وعليكم السلااااااام والررحمــــــه

فطوم سارت وسلمت عليهم واحد واحد حتى اخوانها وشموس ومريوم ونورو وتضحك

الكل: شو فيج؟؟؟؟؟؟

فطوم اتحط ايدها ع خصرها وترفع راسها: لا اله الا الله صبرو احين بيكم ف الرمسه صبرو خلوني اتمصلح شووي احــــــــم

هزاع وعمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسارت صوب عمامها بوحمني كان يالس عنده ابوها وعند ابوها عمها بو احمد فهي سارت ويلست مجابلتنهم ومسكت ايدهم

فطوووووم بدلع: انا احبكــــــــــم واااااااااااااايد

الكل نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههه

شموس: وين تبين؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههه

فطوم اتلف صوبهم: وين ابا اوووكي اذا ماخليتكم اتون اتبوسون ايدي مااطلع فطووووووم بنت منصوور) وتضرب ع ريولها(

هزاااااع وحمداااااااااان صفروو وصفقو من الخااااااااااطر: عاااااااااااااااااااااشت بنت منصوووووووووور

فطوم: احم ثانكس) ولفت صوب ابوها واعمامها وابتسمت( اسمعو سالم عبدالله ومنصور بدون مقدمات ولا مناسبات نحن انا وعمر ومطر ونورو وشمسه نبى نظهر بنسير يبل حفيت

والله اقولكم البيت استووى مسررحيه كلهم يلسو يضحكووووووووووووون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووووووووم اتزاعج: بـــــــــــــــــــــــــــس

الكل سكت من الصرررخه

فطوم: ها منصووووووور شو رايك طلبتك ف ذمتك ما اتردني

بوحمدان: طع الهبله اتقولي طلبتك واتقول ف ذمتك ههههههههههههههه شو اسوي ماارووووم اردج موافق

عمر: عمـــــــــــــــــــي

فطوم لفت صوبه: انته اسكت يا المعقد) وطلعت السانها(

بوحمدان بنظره لفطووووم: فطـــــــــــــــــــــــــــــــــووم

فطوم: لبيه

بو حمدان: اتاسفي

فطوم: ماارييييييييد

بوحمداان: ماشي روحه عيل

فطوم بتوسل: بابا اهئ اهئ مابا مابا عمي جوفه

بوحمني: خلاص يامنصور ما قالت شيء

فطوم: صح كلامه ما قالت شيء قصدي) وتضرب راسها( ما قلت شيء

منصور باصرااار: لاااااااااااء سيري اجوف اعتذري من ولد عمج

فطوم وقفت واطالعت عمر: اوفففففففففف) وسارت صوبه وهمست( لازم

عمر بانتصار: هي لاااااااااااااازم

فطوم وهي اتحط ايدها ع خصرها: واذا قلتلك ما بتأسف

عمر: بقولج بخبر عمي وبتندمين

فطوم: ما بندم بس عموووووووووووور حراام يهون عليك اتذلني

عمر بغى يموووووووت" وابوووووووووووك مااتحمل لااااء لا تتدلعين مااستحمل"

فطوم: اهووووووووون عليك

عمر اتماسك: هــــــــــــي

فطوم: اوففففففففففففففففف منك واتقولي عامليني عدل براويك

منصور: شو اتقولين له من الصبح كل ها تعتذرين

فطوم: لا بابا اعتذرله بالفرنسي فيباله سنه

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر: يالله ولا بتندمين

فطوم: بندم من منوووووووو؟؟؟

عمر: مني انا

فطوم: عمــــــــــــــــوور) وتنزل دموعه التماسيح خخخخخ(

عمر يوم جافها اتصيح ما هان عليه فهمس: خلاص خلاص لا تصيحين فطووووووم من صدقج انتي

فطوم رفعت عيونها وما رامت انفجرررررررت ضحك بصوت عااااااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عمر مستغرب شو ينت مرره اتصيح ومره تضحك

عمر: ينيتي

فطوم: ههههههههههههههههههههه لا لعبت عليك بدموعي هههههههههههه

عمر: خلاص لا تتاسفين ما يحتاااااااااااي

فطوم: فديتــــــــــــــني) وسارت(

منصور: ها اتاسفتي

فطوم: هي

منصور: اشك الصراااحه

فطوم ببرائه: اسأله) والكل لف صوب عمر ففطوم استغلت الفرصه وتمت اتأشر لعمر انه يقول اتاسفت وطبعا عمر ماهان عليه فقال هي فطوم غمزتله وسوت حركه بمعنى انته كدى(

منصور: والله غريبــــــه

فطوم: خلاااااااص انرووح

منصور: انا مرخصنكم اسألي اعمامج

وسألت اعمامها ووافقوو

حمداااااان: لااااااااااء

الكل لف صوبه واستغربو: شو هو الي لاااااااااء

حمدااااااان وقف: قبل ما اتسيرون ابا عمر وفطوم يغنووووون

فطوم وعمور انصدموووووووووو

فطوم+ عمر: شووووووووووووووووووو؟؟؟؟

حمدان: كيفكم تبون اتروحون اتغنون

فطوم: انا مووب رايحه

عمر: ولا انا

حمداااااان: ابا اعررف ليش ما تبوون اتغنون

فطووم: ok بغني

حمداان: الحمدلله,, وانته عمور؟؟

عمر: لاااااااااااااااااااء) ع فكرررره محد كان يدري ان عمور صوته حلوو حتى اخوانه وامه وابوه ما كانو يدروون(

حمدااااان: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

عمر: بتضحكوون علي ما ابا

الكل: والله محد بيضحك

حمدان: ولكم مني الي احلى صوته 500 درهم

فطووم+ عمور بطلو عيونهم: احلــــــف

حمدااااان: والله

بوحمدان: وانا 1000

بوحمني: وانا بعد 1000

بو احمد: وانا وياهم 1000

عمور وفطوم مو مصدقين عمارهم كل واحد امبحلق ف الثاني

فطوم: انا الاولى

عمر: لا لا لا اسمحيلي انا الاول

فطوم: ماشيء انا يعني انا

حمدااااان: والله انكم يهال اول مره كانو يتضاربون انا الثاني وهذيج اتقول لا انا الثانيه, اسمعو بنسوي قررعه

فطوم+ عمرk

وسوو قرعه وطلع ان فطوم اتغني الاول

فطوم: اووويه لااااااااء استحي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: لالا عادي المهم شو تبون شله ولا اغنيه

بوحمدااان: اي شيء من ذوقج

فطوم: لا لا انتو اختارو

عمر: تعرفين شلة امممممممممم

فطوم: خلاص خلاص لقيت احم احم) وغمضت عيونها وطبعا الحركااااااااات ااااااه عذاب وع بعض المقاطع كانت اتبطل عيونها بس مااتجوفهم كانت يا اتشوف فوق او تحت(

ما قلت مااحبك ولا ابغيك تحزن
ولا قلت احبك والتزم ف وعودي
ابغيك تدفع حمض روفي وتذهن
انا احترم شخصك وبلزم حدودي
حزنك جرح قلبي وفيا تمكن
وامسى فودي تشتعل به وقودي
ماودي ابعد عنك واخلف بيا الظن
لكن خايف من كلام الحسودي
واخاف دورات الليالي يدورن
ويزيد بك همك مع الوقت زوودي
وتخسر لطلابك والحظوظ ياقفن
وتعصيني الايام يا ذى الوجودي
لان الليالي ف مرادي يأدن
ووقت الردي يا سيدي ما يجودي
ابعد وانا ببعد ترى ذلك احسن
والحي يتلاقى بهذا الوجودي
ارجوك لا تجرح فوادي وتحزن
وعيش العمر يا صحابي ف سعووودي
ما قلت ماحبك ولا ابغيك تحزن
ولا قلت احبك والتزم ف وعوودي

فطوم وهي تبتسم: والسلــــــــــوومه

الكل كاااااااان منصدم واكثر صدمه كانت لعمــــــــــــــــــر كان بيتخبل ع صوتها عيونها حركاتها كل ما فيها كان يخبـــــــــــل,, يعني اقولكم احلى نظره استوت وبالغلط يوم قالت هالبيتين
ماودي ابعد عنك واخلف بيا الظن
لكن خايف من كلام الحسودي
وبالغلط يوم قالت هالبيتين رفعت عيونها مره وحده صوب عمرر وعمور هو روحه كان منزل عيونه ويوم فطوم رفعت عيونها هو ف نفس الوقت بعد رفع عيونه بس هي بسررعه غمضت عيونها

الكل صفق لها وصفرووو بحراااااااااااره

فطوووووم اتشققت من الخااااااااطر وسارت صوب عمر

فطوووووم بغروور: اشراااااااااااايك؟؟؟؟؟

عمر وقف: اتحدااااااااااج

فطوم بطلت عيونها: ok بس ما بتفووووز

عمر وهو ساااااااير: بنجوووووف يا حلوووه

عمرر: احـــــــــم احم

عيوني يهجره دنياه نظرها
وقلبي ينبض احزانه بجفاكم
وروحي حبكم مني سلبها
حياتي كل ما فيها فداكم
......................................
عيوني دايمه الشوق بسهرها
وطول الليل مشغوله بغواكم
القصايد كل معانيها وصورها
كلام الحب صعب يوصف غلاكم
.....................................
حبيبي يافرح روحي واملها
وعيني دوم مشتاقه نداكم
والمشاعر ودي في جمله اختصارها
حبيب العمر ما يسوى بلياكم

عمر: وسوووووووووالم) عمور يوم كان يغني كان يجوف فطوم من تحت لي تحت وهو وااااثق من عمره يعررف ان صووته حلوو ويجنن وصوت فطوم بعد مايروم ينكر,,, وهو بعد يحب يوم يغني ولا يشل يسوي حركات(





الكل صفق له وصفرررررر له وهم متحمسيــــــن وتعرفووون شو كان ردت فعل فطوووووم كانت تتطالع تحت وسرحانه ف صوته صدق صدق انصدمت مستحيل هالانسان يمتلك هالصووووت الغاااااااوي كانت حاطه اصبعها ف حلجها وتسمع

حمداااااان: الصراااااحه ابهرتنا ماشاالله صوتكم ثنينكم غاااااوي

هزاع :الا يجنن

نووره: افااااا يا عمور ليش ما تقولي انك عندك هالصووت الغاوي جان سويتلك cd ووزعته ف المدرسه حق البنااات واقولهم هذا الصوت الغاوي صوت اخويه

عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصلحه

والكل قالو قسمووه من بينكم وعطو 1750 لفطوم ونفس الشي لعمر

فطوم: يالله بنسير

بو حمدااان: هي اشعليج احين عندج 4000 الصراحه الله يعينك يا خوي بتعبكم بتقولكم ودوني السنتر,, الهيلي,,اليبل,, المستشفى,, اسمحلي بتثقل عليكم

بو احمد: لا افا عليك فطووم عســــــل ع قلبنا

فطوووم: حررررره اصلا انته احين اتغااااار عسب جي يالس اتغايضني لا تقول مااعرفك لا اعرفك خبز ايدي) عنبو ولا جنه ابوها خخخخ(

ام حمداااان وهي اتزاعج ع فطوم وسارت صوبها ويودتها من اذنها: انا من الصبح ساكته عنج قلت بتسكت بس عنبو انتي ويهج لووووح مااتحسين

فطوم: اااااااي ايييييي ماماتي ااااخ يعور) وتزاعج( بابا الحق الطبله مالتي بتنشق

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام حمدااااان: يالله اتاسفي

فطوم سارت صوب ابوها وبكل برررررائه رفعت عيونها وحبته فوق راسه: انا اسفــــــــــــــه

بو حمداااااان حضنها وهو يضحك

ام حمدااااااان: تعالي ابااااج شووي

فطوم: لا لا لا لا مابا هالمره بتطلعين عيوني وبتذليني بالنصايح

ام حمدااااان بحده: فطووووووووم

فطوم: ان شاءالله) ولفت صوبهم( خلوني اجوفكم عدل اخاف انعمي وماجوف اجزااء البيت مابا مساعده من حد ولا شفقه همممممممم زين زين حفظت الاماكن

ام حمدااااان: فطووووووم

فطوم نقزت: يايه يايه بااااااااااااااي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..


ام حمدان: فطووم حبيبتي اتأدبي احين انتي موب ف البيت,, واقولج الصبح من الساعه 7 اتنشين واتساعدين مررة عمج ف الريوق والغدى ادشين وياها المطبخ اتساعدينها وكوني ذربه واثقلي شوي وعن الخبال الزاااااايد وعيال عمج فطوم ارمسي وياهم بأدب ولا والله تحلمين اتسيرين بيتهم مره ثانيه مفهوووم

فطووووم حبت راس امها: مفهووم يا اغلى واحلى ام ف الدنيا بس شيء واحد مااروم ايوده

ام حمدااان: شووووو

فطووووم وهي كاتمه ضحكتها: الخبال وانا عمري مادشيت المطبخ اسوي غدى والصراحه لو بيسون سمج او الربيه والله مابحدر المطبخ وااااع

ام حمداااان: ههههههههههههههههههه طع هاي انا اقولج ف شو اتساعدينها ماشاالله عليج تعرفين اتسوين تبوله سلطله حلويات اتسوين الجاي والقهووه جذى هالشغلاااااات

فطوم: هاااااااا عيل لو ع هايل مقدوره بحسبه هذا بيتنا وبسوي مثل مااسوي لاخواني وامي وابووي ok ولا يهمج ببيض ويهج

ام حمدان: ان شاءالله وانا اعرفج عـــــــــاقل

ووساروو صوب الصاله

حمدان: ها اعداااااااام ههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم: ياهل مابرد عليك

حمداااااان: هههههههههههههههه عدااااااااااااااااال هههههههههههههه

بو حمداااااان وهو يقووم: يالله عيل نتررخص

ويقوموون كلهم ويسلمون ع بعض

فطوم وهي اتحب هزاااااع ع خده: فديتك والله بتوله عليك وع نجيرك

هزااااع: ههههههههههههههههههههههه فديتج يالله فمان الله

حمداااااان: وانا مالي نصيب

فطوووم ابتسمت وحبته ع خده: فديت حمدااااااني انا فديته

حمدان سلم عليها وظهر

وعقب ابوها وعمها ومريوم بعد روحت لان عليها تقوويه وحمني وعقب دشوو

فطوووووم: يالله متى بنسيرر

عمر وهو يزااااعج: اوووووويه ماعندنا سياره

فطوم: انا عندي سويج سيارة سيف

عمر ارتاااااح: الحمدلله

نورو: يالله شموس سيري البسي عباتج

شموس: الصراحه باجر ورايه الاررف وما اروم اي وياكم ان شاءالله اليايات اكثر

عمر ارتااااااح وكان يتمنى مطر بعد ماايي عسب ياخذ راحته ويا فطوم

عمر: يالله مطرر

مطر: اسمحولي ربعي توهم متصلين فيه وعازميني

عمر استااااانس

فطووم: بس نحن بنسيرر انا وانته ونورو

عمر" ياريت اقدر اخلي نورو واشلج برووحج": تعالو ما بخليكم اتملون

فطوم+ نورو: سرينا

فطوم سارت ويابت سويج سيارة سيف وعطته لعمر وركبووه وعمر محمس فيهم حاطلهم اغاااااني صح فطوم كانت اتصارخ ومستانسه بس كان ودها ترقص بعد

عق ربع ساعه يوصلون

فطوم: وين اليبل؟؟؟؟

عمر: الصراااحه ابويه وابوج قالولي ودهم يا المزرعه مالت العين ولا العزبه قلت بوديهم المزرعه احلى

فطووووم: ليش ما انسير اليبل

عمر: شو اسوي ابوج قال هاي متهوره يمكن اتطيح اوشيء فخفت عليج وامني عليج ترى هني ف المزرعه شيء حوض كبيــــــــــــــــــــــــــر وااااايد تتحرينه بحر انزلو وجوفوه بروحكم

نزلوو وبطل الباب لانه كان وياه المفاتيح عمه عطااااه ودشو وانبهرو كان روووووووعه ع اليمين مثل ما قال شراااات البحر رووووعه ومجابلنهم فله كبيــــــــــــــرره وع اليساااار حديقه كبيــــــــــرره

فطوووووووم: اللـــــــــــــــــه روووعه المزررعه

نورو: تجنن خبــــــــــــــااااااال

عمر ابتسم: الحمدلله عيبتكم

فطووم سارت صوب الحووض وهي مستانسه رفعت عباتها شوي ورفعت جينزها ودخلت ريولها ف الماااااي وهي تلعب فيه وتضحك ونورو سوت شراتها وورى الفله كان شيء العااااااب وااايد حلوووه فتمو يلعبون بالماي ثلاثتهم والجو كان شووي باااااااارد فنورو قامت وابتعدت عنهم بدون مافطوم اتحس) عمدا جذى سوت هي تبا عمر وفطوم يتزوجوون وهي اتجوفهم ما يطيقوون بعض( وقفت فطوم وعمر كان متجتف ويطالعها

فطووووم: وين نورو؟؟؟

عمر وهو يطالعها: سارت تلعب ورى

فطوم: بسيرر عندها

عمر: انزين تمي وياي ماباكلج انا

فطووم اطالعته: ااااااه اووكي

عمر مد ايده عسب اتحط ايدها

فطووم: ابا اعرررف انته شو بلاااك ع ايدي

عمر بنظره تسحر الواحد: احب امسك ايدج واااااايد.. يعيبني فيها شيء

فطووووم استوت طماطه فعضت ع شفايفها وسكتت

عمر بأمر: ايـــــــدج

فطوووم رفعت عيونها وحطت ايدها ف ايده يتها قشعريره مع ان موب اول مره يمسك ايدها بس يتها قشعريره

عمر وهو يتمشى وياها ع الحووض وماسك ايدها ومستانس بأيدها: اممممممممم عيبج صووتي

فطوووم: الصرااااااااحه باااااايخ

عمر جابلها: صدق ما عيبج

فطووم وهي منزله عيونها: هي

عمر: لا لا لا حطي عينج ف عيني وقولي ما عيبني

فطووم اتلف الصوب الثاني: اوووه مابا) وكاتمه ضحكتها(

عمر: فطوووم عااااد صدق ما عيبج

فطووووم اطالعت عيوونه: هههههههههههههههههههه الصرااااحه وااايد عيبني

عمر ارتاااااااح وتم يمشي وياها

فطوم: وانته عيبك صوتي؟؟؟؟؟؟؟

عمر: واااااااااااااااااااااايد وايد غاوي صوتج

فطووووم بغرور: لاااااازم موب صووتي

عمر: انزين غني

فطووم: لا لا لا انته غن

عمر: اووووكي امممممممممممممم شو تبين شله ولا اغنيه

فطووم: شلــــــه

عمر: فالج طيب

حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..
لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..
أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك ..
بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..
أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك ..
شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..
ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..
ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك ..
وســــــــــــــــوالم

فطووووم صفرت له: وااااااااااايد حلوو صوتك

عمر اتشقق من الوناااااااسه: تسلمين بنت عمـــــــي

فطووم: ااااااخ والله ايدي مظلومه هدني شوي ما بشرد انا

عمر: لااااااااء انتي امانه عندي ماشيء

فطووم: والله حراااااام هد ايدي) بالعكس هي وااااااااايد اتحب حد يمكسك ايدها وخاصه الي ايدهم شرااااات ايد عمور هي اتقوله شله لانها صدق بتذووب(

عمر هد ايدها: خلااااااص سيري) وسار عنها(


فساااااارت لعبت مع نورو الين ملت ونورو تباها اتسير عند عمور وفطوم من الملل هدتها وسارت تتمشى وهي سرحاااااانه ولزقت كفينها ع بعض وحطتنهم عند فمها ادفي ايدها لانهم كانو بارداااااات

عمر: اشتقت لأيدج

فطووم لفت وراها وهي مترووعه: بسم الله روعتني

عمر: ههههههههههههههههههههههه عطيني ايدج اابا امسكها

فطووم حطت ايدها ف ايده

عمر: بنسير نيلس

وسارو ويلسو وعمر مسك ايدها ويلس يدفيهم بايده لان ايدها كانت باررده: ايدج واااااااايد باررده

فطووم وهي غااااااديه شراااااات الطماطه مستحيه

عمر رفع راسه وجافها: هههههههههههههههههههههههههه اويه تستحين مني

فطووم: ليش يعني انته مووب انسااااااان

عمر: لا ما قلت جي يعني قصدي ولا اقوولج ماشيء ماشيء

فطووم: ااااااااه ابا اكبر بسررعه

عمر وهو يلعب باصابعها: ليش؟؟؟؟؟

فطووم: ابا اجوووف خواااااااني معرسين ومستانسين واجوف عيالهم وكل واحد يقول امووووو اتوم مالي وهذاك يقوول لا لا اموو اتوم مالي الله وناسه

عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههه ما خاطرج اتكونين خاله

فطوووم: يـــــاريت بس

عمر: بس شوو ؟؟؟

فطوم وهي توقف وتسحب ايدها: ماشـــــيء

عمر وقف: وين راااايحه؟؟؟؟؟

فطووم: امممممممم ابا اسير السيااااره اييب كمرتي

عمر: بتسيرررررين روحج

فطوووم: هـــــــي شو فيها؟؟؟

عمر: هي عسب اذبحج) ومسك ايدها وشبك ايده ف ايدها اول مرره يسوي هالحركه اثنيناتهم حسو برعشه بقشعريره فطوم كانت تبى تسحب ايدها بس عمر ماخلااااااها بالعكس شبك ايده اكثر وضغط ع ايدها بالخفيف وبصبعه الابهااااام يتحسس ايدها من فووق الكف وهو يحس ان قلبه بيظهر من كثر دقاته(

عمر: كيمرت شوو؟؟؟؟

فطوم: مالت اليوله كنت يايبتنها عسب اراويكم

عمر وهو مستغررب: اي يووله؟؟؟؟

فطووم: ماشيء خلاااااص ماابا اسير باجر لو سيفاني قام براويكم كلكم

عمر: لا انا ابا اجووف

فطوم: قلت باجررررر ولا ما تفهم عربي تمـــــــورو

عمر اطالعها: انا ابا اعرف ليش مره وحده تنجلبين علي

فطوووم: مـــــزاجيه

عمر:اوننه ) ويلسو يتمشوون وهو يحس ان فطوم يالسه تسمع دقات قلبه وكل ما يدق يشبك ايده اكثر كأنه يخاف الهوا ياخذها منه(

فطووم صدق كانت مستحييه يوم عمر كان يشبك ايده ف ايدها كانت اتحس انها بتذووووووووب عما قريب بس كانت تخفي مستحاها وتلعب بالاحجاااار الصغيره بريولها(

عمر: شو فيج سكتي؟؟؟؟؟

فطووم: ماشيء

عمر: ادري بج مستحيه مني ويوووم اشبك ايدي صح

فطوووم انصدمت اشلوون عرف دش خاطرها شلون شيء لا يصدق: اشعــــرفك؟

عمر ابتسم" لاني احبـــــــــج": احســــــاس

فطووم سكتت

وشووي يررن موبايلها طلعته من جيبها وجافت رقم غريب

عمر وهو يحاول يجوف

فطووم وهي تبا تسحب ايدها: عمور ثواني وبييك

عمر مسك ايدها بالقو: لاااااااااء ماشيء تبين اتررمسينه رمسيه يدامي

فطوووم: وانته شو يخصك هد ايدي

عمر اطالع فطووم: انزين رمسيه يدامي وانا ما برمس بسكت والله

فطووم اطالعته وذبحتها نظراته: اااااه اوكي لا ترمس

عمر وهو مستانس شبك ايده مره ثانيه ف ايدها: اوووكي

فطوم رجعت اتصلت فيه

سعيد: الووووو

فطووم: مرحبا الســــاع ) وهي وعمر يتمشون(

سعيد: مرحبتين اشحالج؟؟؟

فطوم: الحمدلله ربي يعافيك انته اشحالك؟؟؟؟؟

سعيد: تعبــــــان تعبان 4 ايام مااجوفج وااااايد حرام عليج ليش كل هالجفا

فطوم ابتسمت: امممممممممممم هههههههههههههههههه) لانها مااتروم ترمس(

سعيد: شو بلاااااج؟؟؟ قلت نكته؟؟؟

فطوم: لاااااااء موب جي السالفه امممممممم احــــــم

اهني عمر سحب ايده عنها وسار وفطوم تمت تتطالعه وهي تبتسم

سعيد: عندج حد؟؟؟؟

فطوم: لاااااااء كنت العب عليك

سعيد: فطووم شو فيج احسج متغيرره

فطوم وهي تلعب بالصخور الصغار بالريولها: لا مافيني شيء

سعيد: عيل ليش مااتصلتي؟؟؟؟

فطوم: سعيد هاليووم انا كنت جسد بلا رووح كنت بموووووووووت

سعيد زاااااغ : بسم الله عليج شو فيج خبريني؟؟؟؟؟

فطوم ابتسمت: سالفه طووووويله عقب ان شاءالله لرديت الشارجه بخبرك

سعيد: وليش مارديتي ويا اخوانج

فطوم: اقولك سالفه طويله بخبرك عقب

سعيد: انزين وينج انتي؟؟؟؟؟

فطوم: ف المزرعه

سعيد باستغرااااب: وين اي اماره؟؟؟؟؟

فطووووم: اااااه دار الزين

سعيد يتله قشعريره: اها مع منووو؟؟؟

فطوم بجرأه: ولد عمي انته ماتعرفه يابني انا واخته عسب نستانس

سعيد بصدمه: برووووحكم

فطوم: هي شو فيها؟؟؟؟؟

سعيد: منو.، ولد عمج عبدالله والا سالم

فطوم: يعني خبروك بالسالفه

سعيد: هيه

فطوم: لا ولد عمي عبدالله عمر

سعيد بعصبيه: وابووووج خلاج

فطوم: اشفيك معصب,,, هي ابويه واخواني بعد شوفيها؟؟؟ الحمدلله ولد عمي مب خايس نحن واثقين منه لو موب واثقين جان ماسرت وياه اووكي

سعيد بعصبيه زياده: لااااااااا ابووج هذا ين

عااااااد فطوم ستين الف شيطان يا فووق راسها عصبت كان ودها سعيد يكون يدامها عسب اتقطعه تقطيييييييع فزاعجت: يعلك انته الينون ان شاءالله تلبسك يالي مضيع المذهب والله ماهقيتك جذى اكرررررررررررهك فاهم اكرررهك من كل خااااااااااطري تـــــــــف عليك وع اشكالك يا الخاااااااااايس) وسكرت ف ويهه وهي ميته عصبيه كانت تتنفس بصعوبه غير طبيعيه( يعله ال) سكتت( وتمت تمشي وتمشي وهي صدق منصدمه من رمست سعيد تمت تمشي وهي سرحانه الين جافت عمر يالس يرمس ف التلفوون سارت صوبه وقبل لا يلف فطوم حطت ايدها ف ايده وابتسمت

عمر انصدم فطوم بروحها اتي واتحط ايدها ف ايده شيء لايصدق فتم امبهت فيها ويطالعها كان وده يصرخ ويقولها احبـــــــج يا ملاكي اعشقج اهواج بس ارحمي حالي

منصور: انزين وعقب شو صـــــار كمل ولاوالله يوم بتي بقطعك

عمر بعده يطالع فطووم

منصور: اييييييه يا السبال ارمس منو انا

فطوم صدق استحت من نظراته: اييييه لا تطالعني ) وقبل لا اتكمل عمر حط ايده ع فمها(

عمر بهمس: يالس ارمس اربيعي

فطوم شلت ايده من ع فمها: اربيعك ولا اربيعتك) وشلت ايدها عن ايده وروحت(

عمر" ياربي بتذبحني اتغار علي اتغار علي"

منصور: الووووووو منو عندك سمعت صووت يجنن

عمر: يا الصرصووووور يا حيوان هاي بنت عمي) حس ان فطوم يالسه تسمعه(

منصور: منووووو فطوم ههههههههههههههههههههههههههههههه؟؟

عمر: هيه يا الخبله) بهمس(

منصور وهو متفاجئ: شو اتسووي عندك؟؟؟؟ ليكوون؟؟

عمر: والله انك طفس شو بعد ليكوون ههههههههههههههههههههههه يعني حرام بنت عم اتي عند ولد عمها) بهمس(

منصور: لا اتحريت شيء ثاني ااااااخ لو انا بدالك جان احين اسير اقولها

عمر قاطعه: ايييييه ابويه اغااااااار) بهمس(

منصور: لااله الا الله موب قصدي بنت عمك اقول اي حد ثاني

عمر: لا مب احين بقول عقب احم احم

منصور: ها يعني يالسه تتسمع وانا اقوول شوفيك استويت ذرب اونه عسب اتبين لحبيبة القلب انك رقيق ومااتحب الدفاااشه اااااااخ منك

عمر مارااااام ضحك بصووت عااااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياريال

منصور: لا لا,,, لا ريال ولا درهم سير الحقها وراضيها اتحرتك يالسه اترمس وحده من اللوووث

عمر: هي والله توهم راضين علينا ومستانسين اففففف منك نحس) بهمس(

منصور: اقولك شيء سرر وااااايد خطير

عمر: شووو

منصور سكر ف ويهه

عمر ايود موبايله ويجوفه: يلعن ابليسك اتسكر ف ويهي اراويك) ورد اتصل فيه(

منصور: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا اتخبر حد تراه سر

عمر: والي يقولك

منصور: شوووو

عمر سكر ف ويهه ويلس يضحك عليه بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يجنن هالصرصور

ولف عسب يدور ع فطووم راح صوب نورو واتخبرها بس قالت ما اعرف مايت صوبي عمر زااااغ عليها تم يدورها مالقاها دورها عند الحوض مالقاها قال يمكن دشت الفله بس جاف باب الفله مسكر انصدم وين راحت تم يلعن عمره وعقب سار ورى الفله وجاف ف باب يودي للفله بطله وجاف المطبخ عقب جاف بعد ف باب بطله وجاف الفله اشحلااااااتها كبيره وروووعه تم يطالع ف الغرف الي تحت بس مالقاها عقب جاف ف صاله صغيره بس اتجنن دخلها ولقاها حمد ربه بس جافها يالسه اتصيييييح انصدم فطوم من صدقها اتصييح لانها اتحرت اني يالس اكلم وحده اوووويه ما اصدق سار صوبها وجافها حاضنه مخده صغييره واتصيح ويوم جاف ويها انقبض قلبه يلس مجابلها

عمر بهمس: فطوووووم

فطوم ما ردت عليه يلست اتصيح اكثر

عمر وتوه بيمسك ايدها

فطوم وقفت: لا تلمس ايدي خير ليش لاحقني

عمر وقف وجابلها: شو فيج فطووم؟؟؟؟؟ ليش اتصيحين؟؟؟؟؟

فطوم سألت عمرها "ليش اصيح صح ليش اصيح بس انا اغاااااار ع اهلي بشكل جنوني"

عمر اتقرب منها: فطوووم ورب الكعبه اني كنت ارمس اربيعي

فطووم رفعت عيونها وتمت تطالع ف عيونه جافت كل الصدق فعيونه يلست ادور شيء يجذب رمسته بس مالقت سكتت وما رمست

عمر: والله العظيم وقسم بالله كنت ارمس اربيعي منصور واذا ما اتصدقيني جوفي ) واتصل ع منصور وحط اسبيكر(

منصور: ها لــ

عمر قاطعه: منصور ارمس عدل وقول الصدق ولا ولد عمه واحلف انا من دقايق كنت ارمس منوو؟؟

منصور عرف ان فطوم عنده: والله العظيم كنت اترمسني انا.. يوم وحده يت عندك مااعرف منوو

فطوووم احمررررررررررررررررررررررت من الخاااااااااااطر تمنت الارض تنشق وتبلعها شو هالمووقف المحررج

عمر وهو يطالع فطووم ويبتسم: اوكي مشكور بن عمي مع السلامه) وسكر ف ويهه(

عمر وهو يبتسم ويطالع فطوم: ما بحرجج بس حطي ف بالج اني يوم احلف احلف صدق وما يحتاي ثبوووووت) وتووه بيظهر(

فطووم: عمـــــــــــــــور

عمر) اتشهدو ع الريال ماااااات خخخخخ( سكت ولا لف صوبها

فطوم سارت صوبه وهي منزله راسها وتلعب بظفورها: انـــــا

عمر" قولي قولي انا احبــــك قولي ورحمي حالي"

فطوم: انـــــــا اسفـــــه

عمر اتكدر حس بخيبة أمل وفنفس الوقت ابتسم: ما يحتاي تتأسفين

فطووم وهي تبتسم واتحط عينها ف عينه: غرررريبه ما قلت

عمر قاطعها: عطيني ايدج هههههههههههههههههههههههههه

فطوم وهي اتحط ايدها ف ايده: هههههههههههههههههههههههه

عمر شبك ايده بأيدها وطلعو من الفله وسارو صوب الحووض

فطوم: عمر انته زعلت) قصدها يوم قالت احم(

عمر" ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منج": لاااا هاي خصوصيات وانا مايخصني

فطووم: عمر تعرف ليش انا صحـــت

عمر: ليـــش؟؟؟

فطوم وهي مغمضه عيونها: لاني اغاااااار ع اهلي بشكـــل جنوووني

عمر: اشلووون؟؟؟؟؟



Amooon_Alnahdi 06-26-2013 07:06 PM

فطوم: امممممممممم بعطيك مثال,, احين انته اسمحلي تعرف اني ماادانيك بس اغاااااااار يوم اجوف اترمس بنات اللوث,,, وحتى لو كان مطر بعد بغار عليه انا غيرتي غيررر طبيعيه حتى ف المدرسه يوم اجوف نورو ولا وحده من ربعي المقربين ويا وحده ثانيه اين ينووني ايلس اشرشح البنت لين اتوب واتقول توبه ارابع ربع فطوم او حتى اسلم عليهم

عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه وووي لهدرجه

فطووم: واكثرر

عمر استانس لانه اكتشف ان هالصفه هو وفطوم مشتركين فيها هو بعد يغار بدرجه جنوووووونيه

وشووي يرن موبايل فطووم وجافت انه سعيد,,, عمر اتكدر وبغى يهد ايدها ويسير بس فطوم يودت ايده

فطوم: لا تسير ما برد عليه

عمر استانس بس ما بين طبعا

وتم يتصل ويتصل بس فطوم ما اترد عليه الين وصلها مسج من سعيد

سعيد" ليش مااتردين ليكون ولد عمج وياج وما تبين اتردين اسمعي بذبحج ان مسكتي ايده ولا اتقربتي منه تعرفين شو يعني بذبحج"

فطوم انقهررت واااااايد من رمسته: عمر ثواني برمس هالحثاله وبيك) وهدته وراحت(

عمر منصدم منوو هالحثاله ليكوون سعيد تم منصدم

سعيد: واخيرر ما بغيتي

فطوم: والله لو بمسك ايده هذا شيء راجعلي انته ما يخصك,, ولا انته ريلي عسب تتحكم فيني كيف ما تبا,,,, مثل ما انته ولد خالتي بس والله ما يشرفني وولد عمي تاج راسي

سعيد: ههههههههههههههههههههه هي لازم بتقولين هالرمسه محد اميودنج الله يعلم شو اتسوون

فطووووم صررخت: انا اشررف عنك وعن طوايفك يا الجلب صدق انك حقير وتافه

سعيد: جــــــب احترمي نفسج وجوفي منووو اترمسين

فطوم باستهزاء: ههههههه منو ارمس ارمس واحد ماصخ وخايس و مضيع المذهب يا يا الحثـــاله

سعيد: سيري عنده اكيد يالس يدور عليج اكيد عقيتو اخته برع ويلستو انتو روحكم خليني اتصل ف واحد من اخوانج خليهم يلحقون ع اختهم الوصخه

فطوم بصراااااخ وعصبيه غير طبيعيه: اتخسي واتهبي يا الجلب انا اشررف عنك,,, يلعن الساعه الي حبيتك فيها والله ماادري انا شو حبيت فيك يا الحقير ) وسكرت ف ويهه ويلست ع الكرسي وصاااااااحت صاحت اول مره حد يرمسها عن شرفها اول مره حد جي يسبها( وشوي واتي نورو واتجوف فطوم يالسه اتصيييييييييح من الخااااااطر بسرعه راحت صوبها وحضنتها

نورو: فطوووم شو فيج ليش اتصيحين

فطوم: اتصيييييح

نورو: عمور زعلج

فطووم: .

نورو: اكيد عمور انا اراويه

فطووم: ل لا ا ع عممر ماقالي شيء

نورو: عيل منو زعلج خبريني حبيبتي

فطووم: اتصيح

عمر وهو ياي: ها خـــ) وجاف فطوم يالسه اتصييييح انصدم شو السالفه سار ويلس عندها ونورو عطته نظره انه يقوم عنها بس عمر ماعبرها(

عمر: فطووووووووووم شوفيج

فطووم:.

عمر: نورو انتي قلتيلها شيء

نورو: انا توني يت وجفتها اتصيييح

عمر عصب من الخاااااطر عرف ان سعيد قايلها شيء يكدرها فقام عنهم وعرف لو فطوم رمست اكيد بتجرحه برمستها لانها اتحب سعيد


عند نورو وفطووم

نورو: فطوم شوفيييج

فطوم وهي تمسح دموعها: ماشيء لا تستهمين علي

نوره: كيف ماتبيني استهم وانا اجوفج اتصيحين

فطوم ابتسمت" والله انا مينونه اصيح عسب واحد مثل هذا اصلااا اكبر غلط سويته ف دنياي اني حبــيــــــــــــــــــــت هذا غلط واكبر غلط ذياب الله يرحمه ماقلنا شيء لانه كان محير حقي يعني الكل كان متوقع اني بكون حرمته اااااه بس ربي ماعطاه عمر واحين ليش حبيت ليش حبيت سعيد غلط وستين غلط والله وعهد مني ف ذمتي من هالدقيقه ما راااااااح احب حد غير ريلي ريلي وبس هذا الصح ابا لي تزوجت مابا حد يشارك ريلي ف حبي له هي صح كلامي كله صح" واتشققت من الونااااااسه


اما عند عمر

عمر" ااااااه مااعررف الي يالس اسويه صح ولا غلط ااااااااااخ مالت علي صدق حمااااااااار واكبر حماااار ليش انا يالس ابين لها اني احبها اكيد عررفت عموووووووووووووووووووووووووووووور يود عمررك لا تضعف جدامها اخ اخ اخ والله بموت قهر كيف كيف قدررت اليوووم بالذااات,, وااااايد كنت قريب منها اااااااااه لازم لازم اقووي عمرررررري لازم ومن هالدقيقه بس ع الله ارووم يااااااااااارب يارب اي يووم من الايام اتي عندي واتقوولي عمور احبـــــــــــــــــك احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــك برد عليها وبقول ولا اقول عقب بخبركم"

















[ بـــااارت تعريفـــي ]




وبعد 3 سنوات بالضبط

استووووت واااااااااااااااااااايد اشياء بخبركم عنها احينه

اول شيء سيف طلع من المستشفى واتعاافى وردو الشارجه وفالاسبوع 4 مرات سيف يروح الشارجه عند هله لان امها احين مااتخلي فطوم اتروح ولا مكان حتى ابوها لانها احينه ف سن المراهقه (صح اول بعد مراهقه بس ينخاف على البنات في هالسن اكثر)
لا بيت عمامها ولا بيت خالها وخالتها والي يبا يجوفها اي عندها وفطوم هذا الي بغته واستانست ع هالشيءوماتسير بيت اهلها الا اذا كانوا عازمين والي تبا اتجوفها من بنات اعمامها ولا خوالها يا تعزمهم ف بيتهم او تستأذن من ابوها واتروح المول ويتشرون ويا بعض,,,,,,,,,حمدان بعد سنه راح وخطب ميره بس الي صدمهم ان فيصل ولد عمها يباها فرفضووه وحمداااان حالته ماكانت تسر فأقترح ع ابوه انه يبى يكمل دراسته بررع ابوه رفض رفض بااااات بس تم يحن عليهم الين رضو بس فطوم يوم عرفت كل يوم كانت اتصيييح واتصيييح لدرجه انها ماقامت تاكل شيء وودوها المستشفى لانها طاحت عليهم وعقب اتعودت ع الوضع اما هزاااااع ف بعده يحب شيخه وشيخه بعد,,,,,,ومطر اتغير 180 درجه طبعا بفضل الله ثم فطووم لان ذياب وصاها وهي لبت وصاته يوم كانت اتسير صوب مطر وتنصحه كان يسويلها حركات فطوم تيلس اتزاعج عليه واتقوله انا عرضك بنت عمك استح ومن هالسوالف ويوم شافت ماقدرت عليه اتصلت بداعيه (شيخ) وعطته رقم مطر عشان يتصل له ومطر ارتاح لهاشيخ ودوم يظهر وياه (طبعا مب من اول شي نصايح رابعه ودوم تموا يظهرون مع بعض وبعد سنه من النصايح اتغيررر,,,,وسعيد ع حاله دوم يوم ايي بيت قوم خالته موول ماكانت تطلعله ودوم يتصل فيها وفطوم يأست منه الين قالت حق سيف يطلعلها رقم ثاني شيوخي وطلعلها رقم روووعه ,,, وعبيد ولد خالتها اتزوج بنت يرانهم اسمها مهره وعنده بنت,, وحمد وخليفه بعد امهم اتنقت لهم,,,, وحمني بعد اتزوج بنت خالته اسمها غايه وعنده ولد,,, وشموس اتزوجت من ولد عم امها يوسف,, بوحمدان كان يباها حق هزاع لكن هزاع ماوافق وشمسه انغصبت مثل ماقلتلكم شمسه كانت اتحب هزاع بس احين تعشق ريلها ونست هزاع,,,, ومريوم انخطبت والي خطبها خالد ولد عم سيف,,, ونورو وفطووم ع حالهم علاقتهم زادت عن قبل,,, ونورو يوم عن يوم اتحب حروب اكثر, ونسيت اخبركم عن عمت فطوم >خوله< طبعا سارو بيتهم واتعرفو عليهم عندهم ولدين الاول غانم متزوج وعنده ولد والثاني عبدالرحمن قد هزااااع,,, اهئ اهئ ونسيت اخبركم ان الريم يوم حملت يابت بنت وسمتها روضه وعمرها سنتين وعقب يابت ولد واحين عمره سنه واسمه سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاااااااان,,,



ادريبكم تبووووووون تعرفون عن عمــــــــــ3ــــــــــــــر وفطــــــــــfـــــــــووم

اول شيء بكلمكم عن فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم

هي احينه ثنويه عامه,,,,, ليش امها حبستها ف البيت لانها ماشالله عليها استووووووت ملكــــــة جمال العايله اي عايله الا البلاااااااااااد كانت قمه قـــــــمه ف الجماااااااااااااال ومحد كان يتحداها ف جمالها,,, وايد كانت تستحي من عيال عمومها,, وبعدها خباليه بس شيء واحد استوى انها كررررررررررهت الحب ونست سعيد,,, ودوم كانت اتقول حق امها ابوها و اخوانها انا لو اطلع من البيت بس احط اصبعي عند الباب دقايق واتجوفون الخطاطيب عند البااااااااب والكل كان يضحك عليها طبعا عيال عمامها وخوالها محد جافها من 3 سنوااااات الا من بعيد وهي ماترضى تظهر لهم الا حق حمود ولد خالها تظهر لانه حسبت اخووها,,, وف هالسنه وااااااااااااااااااااااااااااااايد خطاطيب كانو ايون لها بس هي كانت ترفض وابوها واخوانها بعد كانو يرفضون اخوانها وابوها لان عمها عبدالله يبونها لعمــــــرر,, لكن فطوم ماتدري بالي يالسين يخططون له,,,, وفطوووووم موووووووووووليه ماكانت اطيق عمر بعيشت الله ودوم ضرايب يوم قبل كانت تلمحه,,,, بس هو ماجايفنها من سنتين ولاهي ولا تبا اتجوووفه ويوم كانو ايبوون طاريه كانت اتقووول اسكتووو واااااااااع لاتبوون طاريه,,,, وكانت وااااايد شاده حيلها ف الدراسه ثانويه عامه ووصية ذيااااااااااب.) ونسيت اخبركم ان فطووم كانت وااااااااااايد ندمانه لان عمر كان يمسك ايدها بس بعد مااتروم تنكر ان ايد عمرر روووووووعه وعمر من 3 سنين موب اميود ايدها واحين مستحيل يطلب منها انه يمسك ايدها وفطووم بعد مابتخليه(



احين برمسكم عن عمــــــــ?????=O+Fــــــــــــــــــرر


احــــــــــــم عمر اتغير 180 درررجه من الجمال جماله استووى ساحر ساحر لدرجه فضيعه كان بمنتهى الجمـــــــــــــال ولا شاب قدر ايب نص جماله ,,,,,, وبعده يعشق فطوووم عشق محد عشقه لحبيبته بس موووليه ما كاااااان امبين,,,,,,,وخبر عمه طبعا ووافق,,,, كان يخطط لمستقبله مع فطوم وكل شيء,,,, ويوم خلص الثانويه قال لابوه انه بيكمل دراسته برع وبيشتغل بس ابوه ماوافق بس عقب حنا ورنه واااااااافق واحين اول سنه له برع للدراسه,,, وقبل لا يسافر امه وصته بغلاتها وحلفت عليه يمين انه مايدق بنت ولا تذوق السانه الخمر,,, وهو ماعصى اوامرها بس كان يرمس بناااااات,,,,, و اخبركم ان علاقة عمر ويا سيف قوووت وااااايد دوم بينهم اتصالات


الشخصيات باختصار:
فطووووم: اخر سنه لها ف المدرسه
نوره: اخر سنه بعد
عمر: 2 جامعه
شيخه: 1 جامعه
ميره: 2 جامعه
هزاع: 3 جامعه
سيف: 2 جامعه
حمداااان: باقيله 3 شهور ويخلص
سعيد: اخر سنه له ف الجامعه
خليفه: مخلص ويشتغل ومتزوج وعنده ولد اسمه برهوم
عبيد+ حمد: مخلصين من زمااااان ويشتغلوون ومتزوجين
فيصل: مخلص ويشتغل ومالج ع ميره
سلطان اربيع هزاع: 3 جامعه بعده يحب فطوم
منصور اربيع عمر: 2 جامعه يفكر يخطب بنت عمه
راشد: يشتغل وخااااااطب حصه
خالد: يشتغل ويا عمه ف الشرركه وخاطب مريم بنت عم فطوم
شوق بنت عم سيف: 3 ثانوي وبعدها اتموت بسيف
حصه بنت عم سيف: اخر سنه لها ف الجامعه ومخطوبه لرااشد
وحااااااارب: 3 جامعه ولا مفتكر ف نوره
وحمود ولد خال فطوم: 2 جامعه ويشتغل
مها: اخر سنه ف المدرسه
شمسه: ماتدرس ودرت دراستها وجابلت ريلها حميد
ومطر: 3 جامعه والله هدااااه الحمدلله ^.^
حمني: اتزوج من بنت خالته واسمها غايه وعندهم ولد ويشتغل


[ بـــااارت تعريفـــي ]




وبعد 3 سنوات بالضبط

استووووت واااااااااااااااااااايد اشياء بخبركم عنها احينه

اول شيء سيف طلع من المستشفى واتعاافى وردو الشارجه وفالاسبوع 4 مرات سيف يروح الشارجه عند هله لان امها احين مااتخلي فطوم اتروح ولا مكان حتى ابوها لانها احينه ف سن المراهقه (صح اول بعد مراهقه بس ينخاف على البنات في هالسن اكثر)
لا بيت عمامها ولا بيت خالها وخالتها والي يبا يجوفها اي عندها وفطوم هذا الي بغته واستانست ع هالشيءوماتسير بيت اهلها الا اذا كانوا عازمين والي تبا اتجوفها من بنات اعمامها ولا خوالها يا تعزمهم ف بيتهم او تستأذن من ابوها واتروح المول ويتشرون ويا بعض,,,,,,,,,حمدان بعد سنه راح وخطب ميره بس الي صدمهم ان فيصل ولد عمها يباها فرفضووه وحمداااان حالته ماكانت تسر فأقترح ع ابوه انه يبى يكمل دراسته بررع ابوه رفض رفض بااااات بس تم يحن عليهم الين رضو بس فطوم يوم عرفت كل يوم كانت اتصيييح واتصيييح لدرجه انها ماقامت تاكل شيء وودوها المستشفى لانها طاحت عليهم وعقب اتعودت ع الوضع اما هزاااااع ف بعده يحب شيخه وشيخه بعد,,,,,,ومطر اتغير 180 درجه طبعا بفضل الله ثم فطووم لان ذياب وصاها وهي لبت وصاته يوم كانت اتسير صوب مطر وتنصحه كان يسويلها حركات فطوم تيلس اتزاعج عليه واتقوله انا عرضك بنت عمك استح ومن هالسوالف ويوم شافت ماقدرت عليه اتصلت بداعيه (شيخ) وعطته رقم مطر عشان يتصل له ومطر ارتاح لهاشيخ ودوم يظهر وياه (طبعا مب من اول شي نصايح رابعه ودوم تموا يظهرون مع بعض وبعد سنه من النصايح اتغيررر,,,,وسعيد ع حاله دوم يوم ايي بيت قوم خالته موول ماكانت تطلعله ودوم يتصل فيها وفطوم يأست منه الين قالت حق سيف يطلعلها رقم ثاني شيوخي وطلعلها رقم روووعه ,,, وعبيد ولد خالتها اتزوج بنت يرانهم اسمها مهره وعنده بنت,, وحمد وخليفه بعد امهم اتنقت لهم,,,, وحمني بعد اتزوج بنت خالته اسمها غايه وعنده ولد,,, وشموس اتزوجت من ولد عم امها يوسف,, بوحمدان كان يباها حق هزاع لكن هزاع ماوافق وشمسه انغصبت مثل ماقلتلكم شمسه كانت اتحب هزاع بس احين تعشق ريلها ونست هزاع,,,, ومريوم انخطبت والي خطبها خالد ولد عم سيف,,, ونورو وفطووم ع حالهم علاقتهم زادت عن قبل,,, ونورو يوم عن يوم اتحب حروب اكثر, ونسيت اخبركم عن عمت فطوم >خوله< طبعا سارو بيتهم واتعرفو عليهم عندهم ولدين الاول غانم متزوج وعنده ولد والثاني عبدالرحمن قد هزااااع,,, اهئ اهئ ونسيت اخبركم ان الريم يوم حملت يابت بنت وسمتها روضه وعمرها سنتين وعقب يابت ولد واحين عمره سنه واسمه سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاااااااان,,,


ادريبكم تبووووووون تعرفون عن عمــــــــــ3ــــــــــــــر وفطــــــــــfـــــــــووم

اول شيء بكلمكم عن فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم

هي احينه ثنويه عامه,,,,, ليش امها حبستها ف البيت لانها ماشالله عليها استووووووت ملكــــــة جمال العايله اي عايله الا البلاااااااااااد كانت قمه قـــــــمه ف الجماااااااااااااال ومحد كان يتحداها ف جمالها,,, وايد كانت تستحي من عيال عمومها,, وبعدها خباليه بس شيء واحد استوى انها كررررررررررهت الحب ونست سعيد,,, ودوم كانت اتقول حق امها ابوها و اخوانها انا لو اطلع من البيت بس احط اصبعي عند الباب دقايق واتجوفون الخطاطيب عند البااااااااب والكل كان يضحك عليها طبعا عيال عمامها وخوالها محد جافها من 3 سنوااااات الا من بعيد وهي ماترضى تظهر لهم الا حق حمود ولد خالها تظهر لانه حسبت اخووها,,, وف هالسنه وااااااااااااااااااااااااااااااايد خطاطيب كانو ايون لها بس هي كانت ترفض وابوها واخوانها بعد كانو يرفضون اخوانها وابوها لان عمها عبدالله يبونها لعمــــــرر,, لكن فطوم ماتدري بالي يالسين يخططون له,,,, وفطوووووم موووووووووووليه ماكانت اطيق عمر بعيشت الله ودوم ضرايب يوم قبل كانت تلمحه,,,, بس هو ماجايفنها من سنتين ولاهي ولا تبا اتجوووفه ويوم كانو ايبوون طاريه كانت اتقووول اسكتووو واااااااااع لاتبوون طاريه,,,, وكانت وااااايد شاده حيلها ف الدراسه ثانويه عامه ووصية ذيااااااااااب.) ونسيت اخبركم ان فطووم كانت وااااااااااايد ندمانه لان عمر كان يمسك ايدها بس بعد مااتروم تنكر ان ايد عمرر روووووووعه وعمر من 3 سنين موب اميود ايدها واحين مستحيل يطلب منها انه يمسك ايدها وفطووم بعد مابتخليه(



احين برمسكم عن عمــــــــ?????=O+Fــــــــــــــــــرر


احــــــــــــم عمر اتغير 180 درررجه من الجمال جماله استووى ساحر ساحر لدرجه فضيعه كان بمنتهى الجمـــــــــــــال ولا شاب قدر ايب نص جماله ,,,,,, وبعده يعشق فطوووم عشق محد عشقه لحبيبته بس موووليه ما كاااااان امبين,,,,,,,وخبر عمه طبعا ووافق,,,, كان يخطط لمستقبله مع فطوم وكل شيء,,,, ويوم خلص الثانويه قال لابوه انه بيكمل دراسته برع وبيشتغل بس ابوه ماوافق بس عقب حنا ورنه واااااااافق واحين اول سنه له برع للدراسه,,, وقبل لا يسافر امه وصته بغلاتها وحلفت عليه يمين انه مايدق بنت ولا تذوق السانه الخمر,,, وهو ماعصى اوامرها بس كان يرمس بناااااات,,,,, و اخبركم ان علاقة عمر ويا سيف قوووت وااااايد دوم بينهم اتصالات


الشخصيات باختصار:
فطووووم: اخر سنه لها ف المدرسه
نوره: اخر سنه بعد
عمر: 2 جامعه
شيخه: 1 جامعه
ميره: 2 جامعه
هزاع: 3 جامعه
سيف: 2 جامعه
حمداااان: باقيله 3 شهور ويخلص
سعيد: اخر سنه له ف الجامعه
خليفه: مخلص ويشتغل ومتزوج وعنده ولد اسمه برهوم
عبيد+ حمد: مخلصين من زمااااان ويشتغلوون ومتزوجين
فيصل: مخلص ويشتغل ومالج ع ميره
سلطان اربيع هزاع: 3 جامعه بعده يحب فطوم
منصور اربيع عمر: 2 جامعه يفكر يخطب بنت عمه
راشد: يشتغل وخااااااطب حصه
خالد: يشتغل ويا عمه ف الشرركه وخاطب مريم بنت عم فطوم
شوق بنت عم سيف: 3 ثانوي وبعدها اتموت بسيف
حصه بنت عم سيف: اخر سنه لها ف الجامعه ومخطوبه لرااشد
وحااااااارب: 3 جامعه ولا مفتكر ف نوره
وحمود ولد خال فطوم: 2 جامعه ويشتغل
مها: اخر سنه ف المدرسه
شمسه: ماتدرس ودرت دراستها وجابلت ريلها حميد
ومطر: 3 جامعه والله هدااااه الحمدلله ^.^
حمني: اتزوج من بنت خالته واسمها غايه وعندهم ولد ويشتغل




فطوم وهي يايه من المدرسه كان عندها امتحان اخر السنه وباقي لها امتحان واتخلص المدررسه وتفتك

فطوم وهي طااااااااااااايره من الوناسه: هلا والله بالشيووخ هلا بالمزاين هلا بالورود هلا بالحلــــــــــووين

الكل: ههههههههههه هلا بج زوود

فطوووووم سارت صوب امها وابوها وحبتهم ع خدهم وعقب يلست ع الكنبه وعقت كتابها وفصخت شيلتها: اااااااااه ارف ارف ارف هالمدرسه

هزااااااع الي احينه 3 جامعه: ليكوون ماسويتي زين ف الامتحــــان والله بذبحج البارحه اميودتني اشرحلي واشرحلي الين طلعتي روحي

فطوم: هههههههههه احينه بتذلني ع هالدرس,,, لا ابشررك حليت كله صــح

هزاااااع: اشك الصرااااااااحه

فطوم وهي توقف وبغرور: ها ها ضحكتني انته كم يايب؟

هزااااع: 80 علمي

فطوم: وقسم بالله لايب فوق 90 وانا علمي

هزاع: بنجوف واذا يبتي لج مني الي تبينه

فطووووم: احلــــــــف

هزاع: والله العظيم

فطوم اتلف صوب ابوها وامها: بابا ماما انتو الشاهديــن

بوحمداان: انشاالله ومو بس هزااع وانا بعد الي تبينه انا حاظر وبالشوفه

فطووم استانست: لا انته غير غيــــــر انته ابا منك ليسن, سياره, ايدد موبايل, رقم شيخوخي يقطع خشم هزاع تقطيع, وابا اممممممممم اسير المول واخم الي فيه,, وبس حليلي ماطلبت وااااااااااايد اشياء بس طشونات هههههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

بوحمدااااان ايحط صعه على خشمه: حاظرررررررر وع هالخشم انا كــم فطومه عندي

فطوم وهي تحضنه: وحده ربي لا يحرمك منها

الكل: ههههههههههههههههه

Amooon_Alnahdi 06-26-2013 07:07 PM

بو حمدااااان: تعالي ليش اليوم اتأخرتي العاده اتردين الساعه 11

فطوم: اممممم لان اليوم كان عندي فترتين وكان عندي تقويه حق امتحان باااااجر عسب جي اتأخرت,,,) وهي اتقووم وتجوف امها(ماماتي حبيبتي شو امسويتلي الغدى

ام حمدااان: الي اتحبينه دياي

فطوم وهي تنقز: اللـــــــــــــــه والله اني يوعانه ثواني واييكم طيرااااااان,,, تشااااااااااااااااااااااوو

هزاع: يرحمج الله

فطوم: سخيـــــــف بس بسخف السالفه اكثر يهديني الله ويصلح بالك هههههههههه )وتركض اتروح فووق(

هزاع وهو يفر عليها المخده: ههههههههههههههههههه السباله تتطنز علي

فطوم من فووق: السباله حرمتك الي بالي بالك ههههههههههههههههههههه

هزاع يرفع راسه: هي ودج انتي

فطوم: يا عمي سير من حلاتها

هزاع يحرك اعيونه ويقولها بالحركات والله لاخبر عليج شيخو

فطوم: خبر ازيغ منها انا والله) وسارت وهي تضحك(

ام حمدااااان: الله يديمها لنا وافرح فيها واجوفها عروووس يارب

بوحمدان وهزاع: قريب قررررررررريب

اما فووق فطوم شلت لبسها وبودرها وكريمها ودشت الحمام تاخذ لها شاور
وعقب نص ساعه ظهرت وهي اتنشف شعررها وطلعت سشوارها ويلست اتنشف شعرها ماشاالله شعرها طوول وااااااااايد احين شعرها الين اركبها وبعده اسود ويجنن وناعم يلست اتنشف وعقب سشورت قصتها الي كانت قاصتنها لي فوق عيونها وكااااان واااااااااااااايد حلو عليها وطالعه كيووت وعقب حطت بودرة دهن العود ولبست قميص طويل وجينز واكسسواراتها واتعطررت وطلعت فيهم هلاااااااااك جنان واطالعت عمرها: فديت هالويه الحمدلله الحمدلله ربي اشكرك ع نعمة الجمال غيري يتمنى ربع جمالي وما عنده الحمدلله) وباست عمرها ونزلت(

فطوم وهي تنزل من ع الدرري شراااااات الملاااااااك شرات الاميره) ونسيت اخبركم انها كانت مسويه شعرها ذيل حصان ويايبتنه يدام( ) يلست اتغني(

: ويلي ياويــــــــلي ويـلي ياويلي ويلي انا ياويــــل
راح القمر ع الليلي ياليلي ليل الســـــــــهر يالـيل
رمش عيونه جديلي سليلي حد الصــــــــبا صقيل
شعره اسود شليلي ويميلي عودن الدلال ايمـــيل
عمري وروحي وخليلي بالحيلي عقبه مالي خليل
ازقره ويـــــــــلبلي بتدليلي حلو النطق الجـــــميل) واتيبس ويوم نزلت هزاع كان يصفق فسارت صوبه ونزلت ع الارض ويلست اتيبس عنده(

هزاع يصفق: عااااااااااااااااااااااااااااشووو

فطوم وقفت: ثانكس ) وراحت ويلست عند هزاع وابوها(

فطوم وهي تاخذ لها الحمص والخبز وقطعه صغيــــــــــرره من الدياي: اقول هزاعو

هزاع: هزاعو ف عينج شو اصغر عيالج

فطوم: لا كنت تلعب ويايه ف السكه وانته الصاج هيهيهيهيهيهيهيهي

هزاع: اضحك اضحك ولا تزعلين هيهيهيهيهيههيهيهي

فطوم: حبتين زياده

هزاع: لا عطيتج ويه زياده عن اللزووم

فطوم: ههههههههه اووه اسمع انزين

هزاع وهو ياكل: قولي يعلج بالريل

فطوم: يعني لازم لازم اتيب طاري هالنحووس

هزاع: هي لازم يالله قولي

فطووم: حمدان ماخبرك متى عنده اجازه

هزااع: لا ماكلمته هالايااااام

فطوم: اليوم بكلمه

بو حمدان: هزااااااااع

هزاع: عونك سيدي

بو حمدان: عانك الله اليوم ولد عمك عمر بي حق عرس اخته مريم سير يبه من المطار

فطووم هني غصت من طاريه: كح كح كح كححححححح ككككككح

امها قامت وشربتها ماي: بسم الله عليج بسم الله عليج سمي بالرحمن

فطووم عقب ماشربت: ككككككككح انا ستين الف مرره قايله لكم لاتبون طاري هالنحس

ام حمدان: فطوووووووووم اصطلبي شو هالرمسه استحي ع ويهج

فطوم" اففففففففففف منه ما ادانيه ما ادنيه ليش ما تفهمون": ان شاءالله اسفه

هزااااااع يلف صوب ابوه: ان شاءالله ابويه بس مااتعررف ع الساعه كم بي

بوحمداااان: والله ماادري اتصل به واتخبرره

هزاع: خلاااااااص انشالله فالك طيب

بوحمداااان: فالك ما يخيب يا ولدي

فطوم شبعت: اااااااه الحمدلله تسلم ايدج يا احلى ام

ام حمدان: بالعافيه,,, بس ما كلتي شيء

فطوم: ماما حرااااااااام عليج كل هذا كلت وبعد اتقولين ما كليت

ام حمدااااان: شو كلتي الا هي نص خبزه وقطعة دياي

فطوم اتصحح لامها: وحمــــص وحمص لاتنسينه,, والله اخاف امتن من كثر مااتقولين كلي وكلي

ام حمدااان: لا مووب تاكلين واايد يعني كلي زين

فطوم: ان شاءلله الغدى الياي

هزااااااع: يا الدبه

فطوووووم: جب ما ارمس الحشاكل

ام حمدان: اسكتي ام لسان طووويل

حمود: ابويه هاي فطوم وايد ترمس اتقول باالعه راديو عنبووو ماتسكت يمكن لو سكتت اتمـــــــــــــووت

هزاااااع نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههه طاح طاح لقطيه ههههههههههههههههههههههههههههههه يوديه عن يطيح الباقي هههههههههههههههههههههه اه اه بطني

فطوم: ويعل بطنك الاانفجار يا ربي,, وانته يا المصري دواك عندي عقب

حمود: ودج انتي يا السودانيه

فطوم ضحكة بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله,انا سودانيه صبــــــر احين كل هالبياض واتقول سودانيه,, حليلكم الكل يغار من بياضي

هزااااااع: واااااااااع السمار احلى ,,, سمار البــــــــدوو

فطوم: انته اسكت يا البدووي اسكت

هزاع وهو يسوي عمره يقوم: هاي الي بتخليني اقوم لها الحيوانه

فطوم نشت من مكانها ووقفت بعيد: ما اترووووووووووم ادقني) واطلع لسانها(

هزااااع: فطموووووو حلي عن سماي لاقوم لج

فطوم: اوووووويه اليوم شيء ملتقى دبي للشعر بس بعد ربع ساعه قومو بنسير نطالع

الكل قاااام وسارو صوب الصاله وفطوم بطلت التلفزيون وحطت سما دبي وجافت حاطين اغنية اي شيء لفوز) اغنيه كويتيه رهيبه وااااايد ربشه(

فطوم زااااااااعجت: الللللللللللللللللللللللله هزاعو جوفني جوفني اهدا حقك يعني اونك انته حبيبي اووووكي

هزاع: اوووووووكي

وتوه بدء ورفعت الصوووووت عااااااااااااااالي الصوت شال البيت شيل

فطووووووم بحركاتها الرهيبببببه:

انا زعلته لا انا بكيته لا
انا زعلته انا بكيته
والله ماسويتله شيء بس يبي يدلع علي اي شــــــيء
يعني خل خل خلاني وصد عني
يعني وين وين بيروح اهو مني
قالو عني كلام زودها شووووووي.اي شـــــيء
لا يراضيني لا تنادونه لا
لا يراضيني لا تنادونه
ماابيه ولا يتأثر حتى لو قلبه تحثراي شـــــيء
دامه خل خل خلاني وصد عني
يا ويله ويل يا ويله اهو مني
ليه يرجعلي خلاص بالعربي ما ابيه.اي شــــيء
يعني خل خل خلاني وصد عني
يعني وين وين بيروح اهو مني
قالو عني كلا زودها شوياي شــــــــيء

كانت صدق صدق عذااااااااااااااااااااااااااااااااااب حركاتها اتموت وهي اتحرك جتفها وبدلع رووووووووووووووووووووووووعه خبال وغير نظراتها وييوم ترفع حوايبها بغرور او اتسوي عمرها زعلااااااااااانه اااااااااخ اتخبل

بوحمداااااان وهزاااااع وام حمدااااااااان صفقو بصوت عالي

هزااااااع وهو يصفــــــــــــــر: ياربي اتخبلين ويا راسج

فطوووووم وقفت فووق الكنب وزااااعجت: فديتـــــــــــــــني اخبل

وشووووي ويتبطل الباب ويدخل واااااااااااحد كله جمــــــــــال جمال محد وصله من الشباااااااااااب كان لابس قميص احمر وعند عضلاته ضيج لانه معضل وينبان ان جسمه رياضي ومن ورى ف صورة اسد مال ماركت ادهاردي رووووعه والبنطلون جينز وكاب مطقم مع القميص ومثل المارركه وشعره طالع من تحت الكاب وكان مخفف لحيته ولابس نظارات شمسيه رووعه يعني كله ع بعضه ااااااااااااااخ يجنن جنـــــــــmooooooooooooorِAــــــــــــاااااااااا ان

وفطوووووم لفت وراها وجافت واااااحد شهقت) بس كان شيء مسافه واااااااايده يعني هو ماجافها عدل وحتى فطوم( واول ماحست بعمرها نزلت بسرررررررررررعه وسارت فووق وهي مفتشله من الخاااااااااااااااااااااااطر ودمعت عيونها من الفشله والمستحى

اما تحت الكل منصدم

بو حمداااااااان: عمــــــــــــــر

عمر حس بعمرره وسار صوب عمه ووايهه ويرفع كابه وخاشم عمه: هلااااااا وغلا اشحالك عمي

بو حمدااااان وهو متفاجئ: الحمدلله بخير ونعمه,,,,, متى وصلت ومنو يابك؟

عمر: اربيعي مر علي وقبل ساعه وصلت وتوني ظاهر من بيتنا ويتكم عسب اسلم عليكم

ام حمداان: اشحالك ولدي يا عمر وشحال دراستك

عمر ابتسم: الحمدلله بخير ربي يعافيج الا انتي اشحالج عموو؟

ام حمدان بخبث: يعني قبل كنت خالو ليش احينه اتقوول عموو

عمر نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس جي عيبني عموو اكثر ههههههههههه والله يا عمو انج حرركات

هزاااااع يوايهه: هلا والله بالشيوووووووخ اشحالك؟ وشحال لندن) ويغمز له(

عمر: ههههههههههههههههه الحمدلله يسألون عنك دوم يتخبروني عنك وينه الغرشوب الرعبوب ههههههههههههههه

هزاااااااع يضربه ع جتفه: تطنز علي حضرررتك

عمر: ههههههههههه لا والله امدحك

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام حمدااااان: ايلس ابوويه بسير ايب القهوه

عمر: لا لا لا مابا شيء انا ساير احينه

بو حمداااااان: وين ماشيء سيره ايلس عنبوو توك ياي

عمر: لا عمي الشباب حاشريني مره ثانيه ان شاءالله

بوحمدااااان: لاحق ع الشباب ايلس اجووف,,,هزاع سير ازقر اختك خلها اتي اتسلم ع ولد عمها

الكل انصدم واكبر صدمه كانت لمنوو لعمــــــــــــــــــــــر كان قلبه يدق بدرجه جنوووووووووووونيه حاس ان بيمووت بيجوفها بعد 3 سنوات اشلون مايقدر يصدق

هزاااااع وهو منصدم: ها ان شاءالله

وسار فوق عند فطوم

هزاااع: طق طق طق)ودش وجافها سادحه ع الشبريه وسرحانه(

فطوم انتبهت له وابتسمت يا ويلس عندها

هزااااع: فطامي ابوويه يقوول تعالي سلمي

فطووووم انصدمت مع ان مااتعرف منو هالشخص: شوووووو اسلم ع منو؟

هزاااااع: هد اعصابج شو فيج,,,, تعالي سلمي ع عمر

فطووم بطلت عيونها وهي اتعيد الاسم ف بالها عمـــــــــر عمــــــر عمـــــــر: شو ينيت انا اسيررررررر اسلم ع منو ع عمررررر

هزاااااع بحده: فطوووم ارمسي عدل هذا ولد عمج

فطوم بأرف: اففففففففففففف ارفتولي عيشتي كل ما قلت شيء) وهي اتغير صوتها واتسويه رجالي اونه ويالله بالغصب( فطووووووم هذا ولد عمج فطوم هذا ولد عمج) واتعدل صوتها( افففففففففففففف ماادانيه ليش ماتبون تفهمون م ا د ا ن ييييييييـ ه

هزااع: هههههههههههههههههههههههه وااااال لهدرجه

فطوم: واكــــــثر

هزاع وهو يمسك ايدها: فطووووم عشان خاااااطري قومي غيري لبسج وانزلي وسلمي فديتج انا

فطووووم اطالعت هزاااااع: اففففففففف شو اسووي تعرفون تقنعوني انزين بغير وبي وبسلم احين جنى الشيخ حمداااااااان بن محمد وانا ماادررري

هزاااااع: ههههههههههههههههه انزين قومي وبلا هذربه) وطلع وهو يضحك ع فطوم ويوم نزل ابوه سأله وينها وقال احين يايه وعمر يحس ان الدنيا موب شالتنه من الفررررررحه بس موب امبين طبعا(

فطووووووم اتجهزت كانت لابسه تنوره بيضه وفيها نقوش بالوردي وقميصهاا بعد لونه وردي فاتح نفس التنوره واطراف الكوم باللون الابيض ولبست ساعتها الفوشيه ولفت شعرها بشباصه فوشيه بعد وفيها كرستالات وطلعت اسكارف من اسكارفاتها لونه فوشي على ابيض لبسته عدل واتجحلت عدل يت تتعطر بس قالت لا حرام وشلت العطر ورديته وسوت هالحركه اكثر عن مره بس اخر مره خلته وماتعطرت وهي اتكرر من ترك شيء لله عوضه الله خير منه (المهم كلها على بعضها كانت نااااعمه)

فطوم وهي تتطالع عمرها ف المرااااااايه: والله ماتستاهل اني اتكشخ واراويك كشختي بس شو اسووي انا روووووحي كشيخه فديتني والله

وظهرت من غرفتها وهي اتحس ان قلبها بيطلع من كثر دقاته مااتعرف ليش المهم خذت نفـــــــس طووووووووووووووويل ونزلت مثل الملااااااااااك نزلت بكل رقه الين وصلت للصاله وهي منزله راسها (طبعا ماكنت اتمثل طبيعتها رقيقه ^^)

فطوووووووم وبصوتها المستحي: سلاااااااااااام عليكم

عمر دقات قلبه وقفت بــــــــــس من الصووت وشوي شوي رفع راسه واول ما جافها وقف وجاف احلى انســــــــــــــــــــــــانه يدامه ملاااااااااك وهلااااااااااك تم امبهت فيها ويطالعها من فووووووووووق لي تحت وهو مومصدق عيونه منصدم وهو يطالع حبيبت قلبه يدامها استوووووووت احلا من القمر والملاااااااك نفسه هالبنت الي عذبته طول 3 السنوات هالبنت الي كان يسهر الليل وهو يهوجس ابها وده لو يصرخ يصيح يحضنها ويقووووول افهمي افهمي يا بنت العرررررب انا اموووت فيج افهميني ورحمي حالي المتعذب

وفطوووووم يوم جافت انه طول رفعت عيونها ببطء صوبه واوول ماجافته وقف قلبها من جمـــــــــــــــــــــــــاله تم قلبها يدق طبوووووووول وهي امبهته ف عمر هذا عمر مستحيل كان صدق يجنــــــــن وهي اكثر فطوووم ماتت من حلاته لا وكاب ونظاره شمسيه وشعر طويل اتذووووووووب

بو حمدان وهو يبتسم: فطووووووم سلمي ع ولد عمج

فطوم" لااااااااااااااا بابا امد ايدي وانا من 3 سنوات موب اميودتنه ياربي شو هالموقف" عمر اتحرك من مكانه بلى حاسيه اتجدم صوبها وشل النظاره من على عيونه وحطاها في مخبات قميصه من فوق ومد ايده لفطوم
فطوم رفعت عيونها بغروور ومدت ايدها

عمر اول ما فطوم حطت ايدها يتله قشعريره وهو يتذكر كم اتوله ع ايدها وغمض عينه: اشحالج فطوووم ربج الا بخير

فطووووم يوم سمعت صوته ذااابت صوته عذااااااب

فطوم: الحمدلله بخير ربي يعافيك,, انته اشحالك؟

عمروهويبتسم: الحمدلله بخير ونعمه

فطوم شلت ايدها واول ماجافت عيونه اتذكرت كل سوالفهم قبل 3 سنواااااات وشلون كانت اتذوب من نظراته واحين بعد ف نزلت راسها بسرعه وسارت ويلست مجابل التلفزيون وهي تتطالع ملتقى دبي للشعر الشعبي

وعمر ابتسم وسار يلس عند هزاااااع

هزاااااع يهمس له: اجوفك ييت ويلست مو توك اتقول الشباب ينطرونك يالله سير

عمر نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )وهمس له( كيفــــــــــــــي بيت عمي ولا بيتـــــــــك

هزاع بخبث وهمس: احين كيفك وقبل شوو قول الا اتخبلت يوم جفت اختي تعرف انك انته اول واحد يجوفها لان ابويه ما كان يخليها اتروح لا بيتكم ولا بيت عمي سالم ولا بيت عمتي ولا خالي وخالتي وهاي اوول مره يسويها

عمر استانس ولف صوب فطووم يطالعها ويطالع ايدها الي وده يضمه بس خله يصبر ومن صبر نااااااال

عمر وقف وابتسم: انا اترخص احينه

بو حمدان ابتسم: مرخووص ياولدي بس لا تقاطعنا

عمر وهو يلبس نظارته ويطالع فطوم بطرف عينه: لا افا عليك) وسار صوب عمه وحبه فوق راسه( يالله مع السلاااااامه

الكل الا فطوم: الله يسلمك ويحفضك

وتوه لف عسب يرووووووح

بو حمدااان: عمـــــــــر

عمر ابتسم ولف ع عمه: لبيـــــــــــه يا قلب عمر

بو حمدان ابتسم: فديت قلبه بس تعال هني

عمر سار صوب عمه: خير عمي

بو حمدان وهو يأشر ع الاسد: شوو هذا؟

عمر: ههههههههههههههههههههههههههه عمي ها شعار الماركه

فطوم لفت صوبهم

بو حمدااااان: وليش عليه كرستالات صغار

عمر: ههههههههههههههه عمي والله اتضحكني اسمحلي والله,, هاي روحها متلزقه ع القميص

بو حمداان: شباب يلبسون كرستالات

عمر وهو يجوف فطووم: عمي شيء اخس بعد

بو حمدااان: خلاااص عيل اتوكل ع الله

عمر لف صوب هزاع: اقوووول هزاعو مابتي ويايه

هزاع: ويــــن

عمر: ميلس منصووور اربيعي

هزاع وهو يوقف: ثواااااااني بتسبح ع السريع وببدل وبيك

عمر وهو يلس: اوكي بس لا تصيف

هزاع همس ف اذنه: تباها من الله تيلس ااااخ منك

عمر ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه حرااام عليك ليش تظلمني

هزاااع اطالعه بخبث وروح

عمر لف صوب عمه: عمي ها ولدك ماصخ

هزاع من فوق: زيدني شكرر يا حلوو

عمر وهو يجوف فوق: اعووذ بالله يني يني كل مكان تظهر

هزااااااع وهو يقلد فطوم يحط ايده ع خصره واصبعه ع راسه ويغير صوته اونه فطوم: كيفـــــــــــي انته اشدخلك

عمر لف صوب فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه) وجاف فوق( استشهد بالله يا ريال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاااااع: ايييييه اسكت لا احينه احـــــــم) وسوى حركه بمعنى بتجتلك وروح حجرته(

عمر نزل راسه وهو يلعب بموبايله ومره وحده رفع راسه صوب فطوم وجافها سرحانه عمر تم يطالعها برااااااحه لانه لابس نظاره شمسيه تم يطالعها بدون ملل الين فطوم حست انه يالس يطالعها فوقفت وهي تتطالعه بغرور

بو حمدان: وين سايره فطوووووم؟

فطوم لفت صوب ابوها: بسير المطبخ اسويلي عصير تامر بشي الغالي

بو حمدااااان: مرخوصه فديتج بس سوي لولد عمج بعد

فطوم اتأففت ف خاطرها وطالعت ابوها بنظرات وابوها فهم عليها واطالعها بنظرات جنه يقول نفذي الاوامر

فطوم وتوها اتجدمت اتغني:

روح وروح ابـــــــعد بدنيـاك *** يامتعبن قلبــــي بصـــــدك
الدرب لي ضحكك بكـــــــــاك *** موت وتـــكور ابنار حقدك
كم في العضا ياناس شرواك *** محب الجـــمال ايفوق مدك
واليوم لي بيــــــــصير وياك *** باكر معاك لانـي انتظرتــك
تذكر زمانن كنـــت اهــــواك *** انته الوحـــــيد ومين قــدك
ودك ادور غـــــــــــير لقياك *** ودك ادور غــــــــــير ودك
انا نســــيتك قبل لا انســـاك *** حتى خفــــــوقي اليوم هدك
وبكل صراحه واتــــــــحداك *** اوقف مكانك عـــــــند حدك
لقياك اصـــــــبح مثل فرقاك *** والبـــــــــحر مده غير مدك


وعمر يطالعها بعيونه وهو منصدم من صوتها الي يموت فيه وشلون اتغير صوتها واستوى احلى واحلى وشو تقصد بهالاغنيه ما فهم وشلون فطوم اتغيرت قبل كانت ترمس وياه ولو حتى بالسب بس احينه مووووليه تم يطالعها من داخل المطبخ بس هي موب منتبهه له واتغني واطبل على الطاوله باظافرها بالخفيف
عمر سار ويلس عند عمه: عمـــــــــي ابيهـــــا

بو حمداااااان ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

عمر: عمي انا من صدقي متى اي واخطبها

بوحمدان: ان شاءالله بعد عرس مريم بجوف وبخبرك ولا يهمك

عمر استانس وحب عمه فوق راسه: بس يا عمي لا تصيف لاني بعد عرس مريم بأسبوع برد للغربه

بو حمدان: يصير خير) بهالرمسه سكتــــــــه(

وشوي وادش فطوم وهي ماسكه صينيه فيها عصير مانقو حقها وبرتقال حق عمر وفوق القلاص شيء قطعه من العصير فطوم رهيبه بهالحركات وعصير كيوي ونفس الشيء فوقه قطعه من الكيوي والليمون بعد شراتهم

سارت صوب الطاوله وحطت الصينيه وخذت عصيرها ويلست مكانها


بو حمدان وهو يجوف فطوم بنظرات ومنقهر من حركاتها: فطووم قومي ضيفي ولد عمج

عمر: لا مايحتاي انا روحي بقوم) وقام وتم يدور مانقو( لف صوب فطوم: ماشيء مانقوو

فطوم لفت صوبه: لا

عمر: انزين مالج مانقو عطيني اياه

فطووم بطلت عيونها: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

عمر: عطيني عصيرج عصيرج مانقوو

بو حمدان: انزين سيري يبيله

فطوم وهي اتلف صوب التلفزيون: ماشيء خلص

بو حمدان: انزين عطيه مالج

فطووم: بس انا شربته طشونه وبتشرب بعدي

عمر"هي اباه اباه الا اتمنى": عااااااادي يعني متفله داخله يالله عطيني) وسار صوبها ومد ايده (

فطوم تمت تطالع ايده وخذت نفس طوووويل وعطته وهي مقهووووره,, وعمر مركز ع مكان الي هي شربته: دوووووك

عمر ابتسم: مشكوووووووووره) وسار يلس مجابلها وشرب من المكان الي شربته واتنهـــــــــــــــــد(

فطوم اطالعته: وااااااااااع صدق وصخ تشرب من بعد حد واع واع

عمر" والله انه عسل عسل مدام شفايفج الحلوين دقوها": ههههههههههههههههههههههههههه هي عادي

وشووي وي هزااااااع وهو كاااااااااشخ ودهن العود يفووح منه

هزااااااع: يالله عمور

عمر وقف ووطى القلاص فوق الطاوله: يالله نترخص نحن

بو حمداااان: مرخوصيــــــن

وتوهم بيسيرون فطوم سارت صوب هزاااع ويودت ايده وعمر يجوفها

فطووووم: هزااااااااااااااااااااااااااااااع

هزااااااع: عيــــــــــــونه المركبه

فطوم ابتسمت ابتسامه خلت هزاع وعمر يذوبون: فديت عيونه بس لاتصيف اليوم سيف مابيي بتم ملاااااااااااااااااااااااااااااانه

هزااااع يتمصخر: تعالي ويانا

فطووم: ههههههههههههههههههههههه ايي عادي

هزااااااع: عسب نقبرج,,, بس ان شاءالله ماطلبتي بي البيت بسرعه وبوديج الكرورنيش شو تبين بعد

فطوووووم نقزت فوقه وحضنت رقبته وحبته ع خده: فديتك والله مشكور حبيبي

هزاااع يودها من خدها: وانا كم فطووووووم عندي ف الدنيا هااااااي كلها

فطوم بدلع اونها اتعد ع اصابعها وعقب ترفع واحد من صبوعها: وحده وهاي انا

هزاااع يحضنها: فديتها وفديت هالاصبع يالله غناتي فوداعت الله

فطووم: لا تسررع شوي شوي

هزاع: ويوم اكون وياج زيد زيد

فطووووم: هههههههههههههههههههههههههه انزين روحو يالله مع السلامه

وراحووو

فطوووم تروح وتيلس عند ابوها وتلوي عليه: باباتي احبـــــــــــك

بو حمداااان ابتسم: وانا اكثررر حبيبتي

فطوووم نشت: شيء ف خاطرك بسير ايلس ع الكمبكووتر

بو حمدااان وهو مستغرب: شو هذا بعد الكمتــ شو شو

فطوووم: هههههههههههه لا باباتي الكمبيوتر انا اقوله الكمبكوتر

بوحمداااااان: هههههههههه ايووووا سيري فديتج

فطوووم سارت فوق وهي تربع ووصلت حجرتها وبطلت لابتوبها وجافت سيف ونورو وبعض من البنااااات اون لاين فدشت ع سيف

فطووم بونااااااسه: حبيبـــــــــي سيفــــــــاني

سيف: يا بعد قلبي فديت هالاسم من صوووتج,,, اشحالج حياااااتوو

فطوووم: بخيررر ربي يعافيك حبيبي,,, ومن صوبك

سيف: اممممممممممممممم مشتاااااااااااق

فطوووم باستهبااال: لمنووووووو؟

سيف: لوحده شو عليها جمااااااال ااااااخ اتعق الطير من السما ولا هذاك العطر الي اتحطه ريحته اااخ عوق عوق عطر Alun اموووووت فيه

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههه منو هاي شكلها ساحرتنك

سيف: هي والله صدقتي,,, ساحرتني بجمالها برقتها بعيونها بعطرها بكشختها بضحكتها واهم واحلى شيء

فطوووووم بفضول: شوووووووووووو



Amooon_Alnahdi 06-26-2013 07:08 PM

سيف: لها قلب,,, قلب ماشيء اطيب عنه قلب الكل يتمنى لو بس يتّطلع عليه قلب اااااااااااه من قلب غدى حبه جنووووووووني

فطوووووم: ههههههههههههه فديته فديته فديته اموووت فيه

سيف: منو؟

فطووووم: وااااااااااحد

سيف: واااااااحد منوووو

فطووووم: ااااااااه له جمال يغر النظيري اموت انا بنظره منه واذووب انا من لمست يدينه فديتـــــــــــــــــــــــه

سيف: شعر منووو ها؟


فطوم: امممممممم روحي كتبته من جماله الي غير طبيعي

سيف: لهدرررررررجه اتحبينه لدرجة انج تكتبين عنه شعـــــــر

فطوم: واكثر واكثر واكثر

سيف: اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

فطووووم: ههههههههههههههههه فديتك والله تعررف شو ف خااااااطري

سيف: شوووو؟

فطووم: اني احين اجوووووفك ) واتزااااعج برع الابتوب( اهئ اهئ احبــــــــه افهمووووووووووووووووني

سيف وهو يلمها من وراها: فديت الي يحبني فديتـــــــــــــــه

فطووووووم زاااااااااااااعجت من الخااااااطر من كثر الزيغه: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي امي امي منوووووو) وصااااااااحت(

سيف نقع من الضحك وجابلها ويوووود ايدها وحبه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس ها انا شو بلااااج

فطووووم بطلت عيونها وجافت سيف جدامها اتحرته خياااااال: س س س س سي سي سيف ف

سيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه فطوووووووم شو بلاااااااج؟ ههههههههههههه

فطووووم: كيف ييتقصدي اشلووون وانا ارمسك ع المسن

سيف يراويها موبايله: الله يخلي الفوون,,, كنت ارمسج من الفوون

فطووووم تتطالع المسن: هي والله بس ما لاحظت,, زين ليش ما خبرتني انك بتي جان ذبحت لك ذبيحه

سيف: ههههههههههههههههه لاااااااا شو ذبيحه,,,,,, بس بغيت اسويلج اياها مفاجأه

فطوم تلووي عليه: وربي احلـــــــــــــــــــى مفاجأه,, بتطلعني اليووم

سيف: اكيــــــــــــــــــد انا ياي اخذج ونسير دبي

فطووووم وقفت من الوناااااااسه: والللللللللللللللللللللله احلف

سيف: ههههههههه والله,,, مو انتي قلتي تبين اتسيرين دبي عسب اتيبين فساتينج

فطووووم لووت عليه وصرخت: اللللللللللللللللللله لا يحرمني منك فديتك انا

سيف حبها ع خدها: يالله حبيبي بسررعه اتجهزي

فطوووم: عااااااادي البس جينز بلييييييز بليييييييييز حبيبي انته

سيف: لو بتلبسين عباه امبطله لااااااااااااء والف لاء,, لكن لو بتلبسين عباه مسكره اووكي

فطووم: هي عيل تباني اظهر وانا لابسه جينز وعباه امبطله مستحيــل انا مارضى ع عمررررررررررري

سيف: اوووكي حبيبي انتي اتجهزي وانا بترياج تحت

فطوووم: اوووووووكيك يا كيك بس اول شيء بستأذن من باباتي وماماتي وبي) وطلعت وساررت ع طوووووول حجرة ابوها(


فطوووم بالخفيف: طق طق طق

لامجيييييب

فطووووم: طق طق طق

لا مجييب

فطوووم وهي اتحط اصبعها ف حلجها: اوووويه يمكن رقوود بس لازم استأذن) ولفت صوب الباب( باباتي ماماتي انتوو راقدين

بو حمدااااااااان: تعالي حبيبتي

فطوم بطلت الباب وع ويها احلى ابتسااااامه وسارت ويلست ع الشبريه مجابل ابوها: باباتي

بو حمدااااااان: لبيـــــــــــه

فطووم: لبااااااااك قلبي حبيبي,, بابا سيف تووه يا,, وياي ياخذني عسب اروح وياه دبي اييب فساتيني من عند المصمم,,,, ممكن اسيـــــــر

بو حمداان: داااااامج بتسيرين ويا اخووج انا ما عندي مانع

فطووم استانست حبت ابوها ع راسه وخده: فديتك والله يا احلى واجمل وارووع واطيب ابووووووو ف الدنيا هااااااااااااااي كلهــــــــــــا

بو حمداااان ابتسم: فديتج والله,,, بس حبيبتي ما تبين بيزااات

فطوم: مشكوور فديتك انته موب مقصر ماشاالله رصيدي امفوووول يمكن بعد كمن يوم بسير مع الدرجه المتميزه فديت باباتي والله,,, مع السلاااااااامه حبيبي) وحبته ع خده(

بو حمداااان يودها من ايدها: فطووم هالله هالله ف عمررج مو اتخربين راس اخوج واتقولين زيد وزيد,,,وعن الخبااااااااااال

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههه ان شاءلله ان شاءلله انته امر بس

وظهررت عن ابوها وهي مستانسه وسارت حجرتها وفصخت الهاي نك وبس لبست قميص الكاااات ولبست جينز يجنن عليها وسارت اتعطرت من عطرها الخااااااص واتجحلت عدل ولبست سطاحها البني وياي ع برتقالي وخذت شنطتها البرتقاليه وفيه كرستالات طايحه لونها بني يخبـــــــل ماركت فري وخذت موبايلها وحطته ف شنطتها وخذت الفواااتير مالت الخياط مالها ومال نورو وحطتهم ف شنطتها وخذت جحالها وعطرها الخاااااااص وحطتهم ف شنطتها وجافت عمرها ف المرااااايه وابتسمت ابتساااااامه ترد الروح لصاحبها: فديت هالقمــــــــــر انا فديته اتجننين فطوووووووم هههههههههههه اشهد اني اتخبلت ) وطلعت من حجرتها ونزلت تحت وهي مستانسه (

فطووووم اتجووف سيف من فوق وتقصد له وهي اتسوي حركات:

مــــن يحبك كــــــــثر ماحبك انا . ومن يحبك حاول وياما اجتهد
ومن في عينه شوفتك كل الــمنا . لاورب العرش ماغيرك ابــــد
انته شوفي وانته عمري والهنــا ياجسد بي روح ولروحي جسد
وانته عيني وانت نوري والسها وانته اســــبابي اذا حبي خمد
انته ميعادي وسهدي والعـــنا وانته تعذيبي وصبري والجلد
وانته راحاتي وروحي والظنا وانته الاول مابها قــــبل وبعد

فطوووووووم وبدلع: وسواااااااااااالم

سيف كان يرمس ف الفوون بس هد الفوون وسار صوب فطوم وصفرررررر وحبها ع خدها ومسك ايدها ويلسها عنده: تبين تذبحيني شو هالحلاااااااااااااااا يا بنت العررب ليش اتحبين اتعذبين العرب

فطووووووم حضنت رقبته وضحكت: هههههههههههه كيفـــــي والله احب اعذب

سيف وهو يلف ع الفون: اوووه نسيته ع الخط هههههههههه بيذبحني) شل الفون( الوووووووووو اسمحلي والله سووري هههههههههههههه

عمر: جب جب انا الحمااار الي عاطنك ويه

سيف: والله ماعطيتني ويه مع منووو طرشته عسب اسير ايبه ههههههههههههه

عمر: اتنكت حضرتك ولا اتنكت

سيف: لا الثانيه هههههههههههههههههههه بطلع دينك ههههههههه

عمر زااااااااعج: سيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووو وو

فطوووووم انصمخت من الصوت لانها كانت اقريبه من سيف: اااااااااي اذني والله انه جلب شو هالدفاااااااشه) هي ماكانت تدري انه عمر(

سيف نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه سبوك سبوك

فطوم بطلت عيونها اتحرت ان سيف يالس يرمس اربيعه" اوويه ين سيف يالس يقول لربيعه سبوك سبوك"

عمر باستغرااب: منوووووووووو؟ الصراااااااااحه انا سمعت صوت

سيف بصووت واااااااطي: معشووووقتـــــــــك

عمر فز: احلـــــــــــــــف جي انته وووووووين؟

سيف: امممممممممممم ف الشاااااارجه

عمر: والله,,, بس هي قالت ان سيف مابي

سيف: سويت له سبرايز

عمر: ايييييييه شو يالس اتنقع

سيف بصوت وااطي: احم

عمر: هااااااااا يعني قصدك لو قلت لها اني انا بتقوم عنك,, لا لا يا بووك لاتقول شيء

سيف: هههههههههههههههههههههههههههه عليك نور

فطووووم بصوت وااطي: يالله عاااااااااااااد

عمر اتعذب: وااااااااااااي واااااااااي بذووب الحق علي سيفو استويت ايسكريمه شو هالصووت فديته وفديت راعيته

سيف قااااااااام من مكانه وابتعد عنها شوي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته,,, ايييه لا تتفدى اختي اغاااااااار

عمر: جـــــــــــــب جب والله من الصبح وانا عندهم وساكت ومتحمل زين ماانفجرت عليهم وفضحت عمري اااااااااه عذاب عذاب عذاب هالبنت

سيف: هههههههههههههههههههه ابووويه سير اتعذب ع كيفك انا احين طالع ويا المعشوووووووووقه

عمر: ويــــــــــــــــــــــن

سيف: بنسير دبي اتيب فساتينها وعقب بوديها المولات بتحوط وبالمره اتخلص مشاويرها

عمر: اهااااااااااا,,,,, يا حظك والله اااااااااه والله لو انا بدالك وقسم بالله كل يوم لازم سجدت شكر بس عشانها

سيف: لهدرجه اتحبهــــــــــــــا

عمر بعذاااااااااب: واكثـــــــــر واكثر واكثــــــــر سيف احس بختنق من كثر مااحبها اعشقها امووووووووت ع الترااااااااب الي ادوسه احبهــــــــا يا عرررب

سيف: لاااااااااااااااااا حالتك خطيرره

عمر: تعرف انا اليوم رمست عمي وقلت له وهو قال بعد عرس مريم بجوف

سيف: مو هني المشكله المشكله منها الله يعينا الصرااااااحه

عمر: والله باخذها والللللللللللللللللله باخذها فطوووووووم لي انا انا وبــــــــس تفهم لا سعيــــــــــــــــــد ولا غيرره انا ولحد غيرري وغصبن عنها

سيف: بس ما اتوقع ان عمي يغصبها شيء مستحيل عمي موب من النوع الي يغصب عياله ع شيء مايبووووووونه

عمر: مووووووووووووتي او اتزوجها,,, اذا مااتزوجتها واللللله بتجوفون ميت

سيف: استغفر الله انته احين معصب مااتعرف شو يالس اتقول

عمر: استغفر الله استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم انزين اخليك احينه فمان الله

سيف وهو كاسر خاااااااطره: ربي يحفضك اتحمل بعمررك

سيف وعمر استوو اكثر من ربع علاقتهم قووة لدرجه رهيبه حتى ان يوم عمر بغى يدرس بررع سيف وااااااااااايد تعب وحالته كانت سيئه والكل يعرف بعلاقتهم القويه

سيف رااااااااح صووب فطووم وجافها يالسه ترمس ف التلفون سار ويلس عندها وسرح

فطووووم: هي اتجهزي احين بنمر عليج.هي هي. لا دبي. وقولي لمريوم ماتبى شيء من دبي اووووكي بس لا تنسين فاتورة لبسج. لا انا بس فاتوره وحده عندي هي اوووووكي اووكي يالله اتجهزي.تيك كير) وسكرت(

لفت صوب سيف وجافته سرحااان فطوم حطت ايدها ع جتفه: شو فيك حبيبي ليش متضايج؟

سيف انتبه لها ولف صوبها وابتسم: ااااااه ماشيء حبيبتي لا تشيلين هم) ووقف(

فطوووم وقفت ومسكت ايده: والله موب طالعه من هني الا لما اتقولي شو فيك اتخش علـــــــيافا نحن مااتعودنا ع جذى

سيف: مافيني شيء

فطووم يلست ولفت الصوب الثاني: سير روووحك انا مووب يايه

سيف ابتسم ويلس عندها وحضن جتفها وحبها ع خدها: فطاااااااامي لا تزعلين فديتج انا

فطوووم ماشيء تتغلااااا

سيف: يهوون عليج تزعلين علي

فطوم لفت صوبه: هي يهون اذا اتخش عني وانته الي اتقوول ان كل الي ف خاطرك انا اعررفه

سيف اتنهد: ااااااااااااه عمر يحـــــب ومتعذب من الخاااااااااااااااااطر

فطووووم انصدمت وبطلت عيونها: شووووووو

سيف لف الصوب الثاني: هي يحب وواااااااااااااااااااااايد متعذب عشانها ما اتعرفين حالته يحبها بجنوووووووون,, وده لو يذبح عمرره وهو فدى لعيونها والله

فطووووم: وها الي مضايج فيك

سيف: هـــــــــــي لاني ماارووم اجووف خويي يموت يدامي وانا ساكت,, تعرفين يقول بذبح عمرري اذا ماخذتها

فطووم: وانته شودخلك خله يووووووولي منو قاله يحب

سيف تم يطالع عيون فطووم" تستاهل حب عمور ولا لاء والله مااعرف بس الي اعرفه ان فطوووووووووووم الماسه داااااانه والي بياخذها لااااااازم يعرف يصونها فديت هالعيوووون فديتج والله احسج وااااااااااايد بتتعذبين اااااااه مااعرف اوقف مع منو ولا منوو"

فطووم: سواااااااااااافي

سيف انتبه: لبيـــــــــــه عمرري

فطوم حضنته: لا تتضايج حبيبي الي الله كاتبنه بيصير) فطوم قالت هالكلام بس عسب سيف ما يتضايج ولا هي ولا همها(

سيف ابتسم ووقف: يالله
فطوم ابتسمت وظهرو من البيت وركبو السيااااااره وقالت حق سيف ان نورو بتي وياهم فسارو بيت عمهم ومروو عليها ودقو درب لي دبي اول شيء راحو عند المصمم "هزاااااار" وكان مخلص فساتينهم مالت الملجه وكان اجمـــــل مما اتوقعوه حتى ان سيف كل دقيقه وقال والله حلو يجنن كان ضاااابطنه عدل مال فطوم لبسها كان بدوي يوم الملجه بشرحلكم اياه كيف كاااااااان صدق جناااااان ماخلت سيف يجوفه بس مال نورو لحق عليه ونورو تمت مقهوره لان فطوم ونورو كان ما يبون حد يجوفه المهم عقب سارو محل المصمم "شيورى" وجافو فساتينهم وكان احلى واحلى واحلى كان يخبــــــــــــــل وطبعا ما خلو سيف يجوفه وسيف تم متحرقص يبا يجوف المهم عقب وداااااهم "مول الاماراااات" وسارو ياخذون عبيهم من محل "سويدي ليدي" وكان رووووووووعه وعقب سارو "باريس غاليري" وراحو صوب المكياجات وشرو من "مكياجي" و "مكب فور افر" وعقب فطوم قالت انها تبى عطر "بربري" شرته وظهرو وسارو عقب محل "الدو" عسب يشترون نعول وسارو فرع النعول فطوم شرت نعالين واحد ع لون لبسها مالت الملجه والثاني ع لون لبسها اخر ليله وحاسبو وظهرو وعقب سارو "لايف استايل" عسب يشترون "اكسسوارات" وطبعا يوم كان يأذن كان يروحون يصلوون ويكملون مشاويرهم صدق كانو شارين اشياااااء بالهبل والمسكين سيف هو الي متبهدل وااااااااايد اجياس ف ايده كان يسير يوديهم السياره لين اي يجوف دبل شارين المهم وعقب ما خلصو من كــــــــــــــــــــــــل شيء كانت الساعه 8 ونص وتوهم كانو ظاهرين من المسيد((

سيف وهو صدق تعبـــــــــــان: اه اه ااااااه ياربي موب بنات موب بنات حرام عليكم اااااااخ ظهري

فطوووم: هههههههههههههههههه فديتك انا ولا يهمك يوم نوصل بدلكلك اياه

سيف: انزين خلصتوووووووو

فطوم ونورو جافو بعض بنظره خبيثه

سيف وهو يطالع نورو وفطوم: اييييييييييه شو ناوين علي

فطووووم سارت ومسكت ايده وبكل دلع: عيوني سيفــــــــــــاني

سيف ماااااااااااااااااااااااااات حط ايده ع ويها: واااااااااااااااابووك لبيه امري تدللي فديت هالصوووووت بموت بموت

فطوم اطالعت نورو وابتسمت ولفت صوب سيف: يعل عدوينك ان شاءالله بس حبيبي ابا منك طلب صغنووووووووون) واتسوي بأيدها(

سيف: امررررررررري يعلني افداااااااااااج

فطوووووووم عضت ع شفايفها: ابا ابا اممممممممم ابا ابا اسير العب

سيف: بــــــــــــــــــــــس ماطلبتي امرري انتي بس من عيوني,, شو تبون تلعبون

نورو وفطووم ماتووووووو من الونااااااسه

نورو: نبى نلعب ف سكي دبـــــــــي اذا ما عليك امرر

سيف وهو يحط اصبعه ع عيونه: افا عليج من عيوووووووووووني

نورو: يسلملي عيوووووووووونك بن عمي

سيف توه كان ساير ويوم نورو قالت بن عمي لف مره وحده: شو

نورو وفطوم ضحكو: هههههههههههههههههههههههه ماشيء ماشيء

سيف اتجدمهم ونورو وفطوم يمشون وراه وخذو التذاكر لبيت الثلج وعقب راحو وخذو المعااااااطف السودى لان فطوم ونورو لابسين عبي وسيف لابس كندوره المهم واشترو القفاااااااز ولبسو الجواتي وحطو اغراضهم ف الخزااااااااانه بس فطوم شلت وياها موبايلها ودشوو

فطووووووم اتقربت من سييييييف ويودت ذرااااااااعه وهي برداااااانه: سيفاني بررررررررررررررررد

سيف: فطوووم ههههههههههههههههههههه نحن تونا داشين بسم الله ههههه

فطووووم زاااااااعجت: اللللللللللللللللللللللله ابا اسير فووق ف القمه الللللللله حلو

سيف حط ايده ع فم فطوووووم والكل لف صوبهم وتمو امبهتين ف فطووووووم بشكل فضيع الكل يطالعها وموب مصدق عينه الشبااااااااب هنااااااك ماتو كل واحد يتصل لربيعه يقوله اي الاسكي ويجوووووف الملااااااك قبل لا يفوتهم,,, اما فطوم استــــــــحت بس قوة عمرها ولفت صوب سيف: تعال) وزقرت نورو وسارووووو يلعبوون بس الشباب ما خلووهم وراهم وراهم(

سيف: فطوووووم لا تفرين لاااااااااااااااا,,,ااااااااااح بااااااااااااااارد

فطوم حطت ايدها ع فمها ونقعت ضحك لان شكل سيف مووت يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل هههههههه

نورو يت من ورى فطوم وتوها بتفر ع فطوم اي وااااحد من الشباب وييعق ايدها بعيد عن فطوم

فطوم وسيف لفو وراهم وجافو وااااااااحد وجافو ان نورو كانت بتطيح منه فطوم وسيف وخااااااااصه سيف فووول لانه من الصبح كان ساكت وما قال شيء

فطووووووم بعصبيه: شو فيك اهبـــــــــــــــــــــل؟

.: هي كانت بتفر عليج

فطوووووم: لا والله وانته شو يخصك ياخي كيفنا انتو شو,,, صدق مضيعين المذهب انتو عندكم خوااااااااااات ها سؤالي

كانو 4 اولااااااااد,,, 2 منهم خبيثين و2 ما يخصهم ف هالسوالف

1: هي عندنا خوااااااااات

فطوووم: اووووكي عندكم خوااااااات وترضون اي واحد من هاللووث ويسون فيها شرات ما اتسون ف بنات العررب استحو لين متى بتمون جي خلااااص بس والله الوااااااااااحد مايروم يظهر من البيت منكم انتو يا اللوث,, بس عاااااد احشمو البلاااااااااااد الي انتو فيها واعرفو انتو عيال من انتو عيال زااااااااااااااايد ربي يرحمه تعرفون هالاسم صح زااااااااااااااااااااااااااااايد وخليفه الله يحفضه واذا صدق اتحبون بلااااااااادكم بسكم من هالخربطااااااااان) وراااااااحت وهي مطلعه كل الي ف خاطرها طبعا الشبااااااااااب كلهم اتيمعو حولينها والكل انصدم من رمستها الكـــــــــــــــــــل,, محد اتوقع انها بتقول هالرمسه الكل يلس يتفداها ويدعي ان الله يحفضها لاهلها و

المهم عند قوم فطووم

فطوم كانت توها واصله عندهم,,,لان نورو حلفت ع سيف انه مايروح لان بيستوي هوشه وضراااايب بس هو مارضى ان فطوم اترمس شباب لوث شراتهم بس نورو اقنعته ان فطوم عن 10 ريايل بس هو اي شيء كان بيسير بس نورو اتحلفه بغلات امه

فطوم وع ويها ابتسامه: مرررررررررررحبا وين سرتوو

سيف بسرعه سار صوب فطوم: فطووووووم ماسو فيج شيء قوليلي والله لادبهم اااااااخ نورو ياريتج ماحلفتيني شو يعني انا موب ريال

فطووووم: لا والله ما غلطو علي ولا قالو عني شيء بس انا عطيتهم من كلااااااام الزيــــــــــن,,, كل الي كان فخاااااااااطري ع الشباب ظهرته اليوووم ااااااه ارتحت

سيف: شو قلتي لهم

فطوووووووم: ) خبرتهم(

سيف اطالع فطوووم بكل فخرر وحبها ع راسها: فديتـــــــــــج الله لايحرمني منج يا احلى واعقل واغلى اخت ف الدنيااا

فطوم: فديت رووووحك يالله نلعــــــب

نورو+ سيف: يــــــــــــالله

فطووووم خذت ثلج وسوته كورره وفررته ع نورو ويا ع ويها فطوم وسيف نقعو ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورو عصبت خذت ثلج وسوته كورره كبيررررره وسارت صوب فطوم من ورى شوي شوي ودخلته ف ظهرها

فطووووووم زاااااااااعجت: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي باااااارد سيفاني بارد اااااااااااخ الله يغربلج اهئ اهئ اهئ اااااااااااخ) وعضت ع شفايفها(

سيف نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

نورو خذت ثلج وفرته ع ويه سيف

هني فطوم ونورو يلسو يضحكون عليه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

فطوم: تضحك علي ها,,, سوااااااااااافي جوف وراك بسرعه بسرعه

سيف لف وراااااه ونورو كانت ورااااه وكان ف ايدها كورة ثلج عوووده فرته ع ويهه

فطووووم ماتت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه انزين يا الخقااااااااااااااق

سيف اطالع نورو: براووووويج انتي دواااااج عندي) وبسرعه خذ ثلج وربع وراها ونورو ترررررررربع وفطوم ميته ضحك وبغت اتسوي حركه نذاله طلعت موبايلها ويلست اتصورهم فيديو وهي ميته ضحك تقريبا تمو يربعون ورى بعض 10 دقايق وفطوم اتصورهم وشوي وسمعت صوت من فوقها

: لو سمحتي اختي


فطوم دقت ايقاف مؤقت ورفعت راسها واستغربت منو هذا فوقفت: نعم الشيخ ف شيء

: لا بس بغيت استسمح منج عني وعن الشباب

فطوم اتذكرت الشباب الي فرو ايد نورو: لا افا عليك اخويه مسموح بالحل(ترى ها صدق مستوي في اسكي دبي)

.: الصررااااااااحه الله يخليج لاهلج وربي يحفضج من كل عين والسموحه ع المغثه اختي) وسااااار عند الشباب الي كانو واقفين يجوفونهم(

فطوم تمت امبهته عقب ابتسمت ولفت عنهم اتكمل تصويرها والشباب يطالعونها وهم منصدمين من هالبنت الي ف حياتهم ماجفو شرااااتها لا ف الجمال ولا ف الادب ولا ف اخلااااق ولا ف المنطووق تمو يجوفونها شو اتسوي وحتى يوم سيف يا عندها تمو يطالعونهم

فطووووم شوي وجافت سيف ياي صوبها ويوم يا حط ايده ع الكميره: ليش اتصورين ما احب اتصوور

فطوم حطت اصبعها ع راسها: كيفـــــــــــــي

سيف اطالعها بنظره وجنه كاتم ضحكه

فطووم ابتسمت ومسكت خده: فديتك والله قمررررر قمررررر ليش ماتباني اصورك

سيف: بس مابا حد يجوف جمالي غيـــــــر


Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:02 PM

فطوم: منووووو؟؟؟؟

سيف: حررررمتي

فطوم ضربته ع جتفه: ويا رااااااااسك وانا اتحريت بتقول غير حبيبتي فطووووم

سيف ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله

فطوم تتغلا: لاااااا لا لا توك اتقول حرمتك ليش تتفداني انا

سيف مسك ايدها: لاني اذا اتزوجت والله انتي بتكونين اغلى من حرمتي بعد

فطوووووم: تزاااااااااااااااااب

سيف: فديت اليااااااااهل انا فديته

فطووووم: ههههههههههههههه

سيف: فديت هالضحكه يعلها دووووووووم موب يوم

فطوم تضربه ع صدره: ايييييييييه بسك تغزل وتفدي,, وين نورو ليكون ذبحتها

سيف: ههههههههههههههه اففففففف منها قطووه 7 اروااح

نورو من وراهم: اعوذ بالله,, قل اعوذ برب الفلق لااله الا الله انا شكلي بموت من كثر ما انته تحسدني

سيف: ههههههههههههههههههههه لا افا عليج بنت عمي يعل عمرج طويل

نورو اطالعته بنظرره

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشوي ويرن موبايل فطوم

فطوم: الووووووووو

هزاااااااااع: مرحبا مررررررررررررحبا بالعيناويه الدلووعه المغروره المصلحجيه الحلوه الي تغر الواااااااحد بمنطوقها وجمالها مررررررررررررررحبا

فطوم حطت ايدها ع فمها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا انا

هزاااااااع: هــــــــــــــــي

فطووووم: هههههههههههههههههه مرحبا ملااااااااااااين ولا يسدن ف ذمتي ذمه هزاااااااااااعي اشتقتلك مووووووووووووووووووووت

هزاااااااع: عن الخررط,,, صدق انج مو قد كلمتج

فطوووم: افااااااا ليش؟؟؟؟؟

هزاااع: هزاااااااعي لا تصيف اليووم سيف مابي وانا بتم ملااااانه وانا الحمااار قلت لج بودييج الكورنيش

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه هزااااااااااع اوويه والله نسيتك ونسيت الكورنيش

هزااااااع: هي لااااااازم بتنسين داااااام سيفووو ويااااااااج حبيب القلب

فطوم: ههههههههههههههههههههه هزاااع والله انا يايه دبي عسب اييب فساتيني ما بقا شيء ع الملجه الا يوميـــــــن فديتك لاتزعل

هزااااااع: بنطوفها لج هالمرره,, بس احينه انتو وينكم

فطووووم: اممممممممممممممم اممممممم هههههههههههههههههههه

هزاااع: اييييييييييييه شوو بلاج قلت لج نكته عسب تضحكين

فطوم: الصراحه الصراحه وبدون جذب انا قلت حق سيف نبى نلعب ف الاسكي واحين نحن ف الاسكي

هزاااااع: مــــــــــــــــــــاشالله ومستانسه وانا هاااد الشباب وياينج مالت علي

فطووووم: ههههههههههههههههههههه هزاااااااع لاتأنب ضميري خلاص ولا يهمك احين بقول لسيف يردني

هزاااااااع: يالله بسرررررررعه وقوليله اليوووووم ماشيء بوظبي بيرقد عندنا

فطوم: من عيووووووني يا عيوني

هزااااااااع: ااااااااخ منج تعرفين اتجاملين

فطوووووم: ههههههههههههه حراااااااام عليك انا مااجااااامل

هزاااااع: خلااااااااص عيل هالله هالله ف درررب

فطووم: ان شاءالله تيك كيــــــــرر

وسكرووووو

سيف: منوووووو ها اخوووج الشنغل ولا المنغل

فطوووم تضربه ع جتفه: هههههههههههههههههههه فديتهم اثنينتهم,, اقول سيفاني انسير البيت لان هزااااع روحه يالس وانا كنت قايله له اني بكون ملانه لانك انته اليوم ما بتي فهو قالي انه بي بسررعه وبيوديني الكورنيش بس عقب نسيته فديته والله

سيف: خلاااااااص عيل سرينا,,, هههههههههههههههههههههههههه

فطوم لفت صوبه: شو فيك تضحك

سيف يمسك خشمها: فديت هالخشم السيفي محمــــــــــــــرر بس يجنن عليج

فطوم ابتسمت: لاااااااااااااااازم حبيبي

سيف زقر نورو ومسك ايد فطوم وظهرو من المرركز بكبره ودقو دررررب لي الشارجه


ف بيت الم.....

معلووومه نسيت اخبركم ان ميرره ولد عمها فيصل ملج عليها وهي كانت رافضه هي تعرف حركاته وهي اصلا مااتحبه وانغصبت عليه

ف غررفة ميرره كانت اتفكر ف حياتها ودمعت عيونها ع حب حياتها حمــــــدان وشوي وهي سرحانه يرن موبايلها وكان فيــــــصل,,, ميره مابغت اترد عليه بس هو تم يتصل الين مل

ميره تتطالع موبايلها وادمع" اااااااااه مابرد عليك خلااااااص مليت غصبوني عليك وف قلبي شخص ثاني مااباك ليش ماتفهم لي متى بتم جي حمداااااااان هدني وسافر خسرته وخسرت حبه لي ليش ليش اتعذب قلبين وتكسرهم ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟!؟!؟!؟ !؟!؟؟!" واتصيح وشوي يرن موبايلها

ميره خذت نفس طوووووويل وردت: الووووووووو

فيصل محررررج: واخيرااااااا زين رديتي يا مداااااااام وينج من الصبح اتصل فيج

ميرره بهدووء: ماسمعته

فيصل بغيرررررره: اكيــــــــد اكيد كنتي اتفكررررررين فيه

ميررره سكتت عرفت اذا ردت عليه عادي اتسبه

فيصل: ليـــــــــش مااتردين لان كلاااااامي صـــــــح

ميرره ساااااااااكته

فيصل صدق حرررج: اييييييييييييه اررمس حمااااااار انا ولا الطووفه

ميررره اتصيح وساكته

فيصــــــــل وبكل عصبيه: اسمعي يا بنت النااااااس انا هديت كل البنات الي كنت ارمسهن عشانج سويت المستحيــــــــل عسب اخذج وضحيت بخصوصياتي عشانج وانتي ليش مااتضحين عشاني لو بشي واااااحد ها ليش

ميررررره" لاني احــــــب حمدااااان ومااحبك"

فيصل: اسمعي والله العظيم انا احين ياي بيتكم وان ماطلعتي يا ويلج فهمتي عنبوو من اول ماخطبتج وانا ماجفتج واحين بي مو لسواااااااد عيونج لاء عسب نتفاهم

وسكر ف ويها,, وميره نزلت الفون عنها وطاحت ع الشبريييييييه اتصيح اتصيح من الخاااااااااطر لين دشت عليها شيخه,,, شيخه اتعودت اتجوف اختها ع هالحال بس بعد كانت وااااااااااايد تتضايج واتكون مقهوره من ولد عمها ويوم دشت ع طول سارت صوب اختها وحضنتها

شيخه دمعت عيونها: بــــــس ميررره لاتصيحين والله قلبي يتقطع وانا كل يوم اجوفج ف هالحاااااااال بس حبيبتي

ميرره وهي اتصيييييح: شيخه ضاااااااع من ايدي خسررته انا ودرته هو سوى الي عليه بس انا ودرررررته ياريتني وقفت ف ويهم يااااااااريت

شيخه: ميرره مو يقولون لي فات الفوووت ماينفع الصووت خلاص قومي احينه غسلي ويهج وانزلي تحت لان فيصل يترياااج وحالف انه مايظهر الا لما يجوفج

ميرررره سكتت وقامت من مكانها وغسلت ويها ولبست شيلتها ونزلت وهي انسانه بلى روووووح وقلب,, روحها وقلبها عند حمدااان الي ف الغرربه اتنهدت ووصلت ودشت الميلس واول مادشت نزلت راااسها هاي ثاني مره بتجوفه اول مره يوم الطلعه وهاي ثاني مره,,, فيصل يوم جافها وقف

ميره بهمس: السلام عليكم


فيصل اتجدم صوبها ومد ايده: وعليكم السلام والرحمه الحمدلله نزلتي ولاوالله كنت بيج فووق

ميره مدت ايدها: اشحالك؟؟؟

فيصل اتعذب من لمست ايدها هو يحبها ويمووووت فيها: حااااااالي ههههه خليها ع الله المهم انتي اشحالج؟؟

ميره رفعت راسها: الحمدلله بخير ربي يعافيك) يوم جافته كان صدق مزيون بس مايوصل لجمال حمدااااان لان جمال حمدااان كان غير صفاته حركاته سوالفه منطوقه كــــــــــــل شيء غير(

فيصل يوم جاف عيونها اتعذب جاااااف بريق الحزن بعيونها جاااف العذاب والويل من عيونها كان وده يلمها ويخفف عذابها ويقولها احبـــــــــــــــــــج يابنت عمي

ميره يوم جافت انها طولت سحبت ايدها وسارت ويلست ابيعيد عنه وفيصل لف صوبها وجافها بعيده عنه فسار ويلس عندها الا قولو اتلزق فيهــــــا مو مصدق عمره انه عنده هالداااااااانه الحبوبه

ميرره: قلت لي انك تباني ف سالفه شو هي السالفه

فيصل انتبه: ها هي اسمعي واتنهدت: ياميرررره انا سكت عنج وااااااايد وصبرت عليج لين تنسينه لكن انتي ما تبين تنسينه خلااااااااااص دااااااام انج تبينه وماتبيني انشالله من عيوني يا بنت عمي ماطلبتي انشالله بعد شهرر بتكونين محرره وها اخر كلام عندي لاني ماارضى اني اعذب بنت عمـــــــي والسموووحه وفمان الله) وحبها ع راسها وظهرررررررر(

ميرررره تمت منصدمه ماعررفت شو اتقول كانت ساااااكته ودموعها ع خدها قامت من مكانها وهي ميته شو اتسووووي مااتعررف ترضى بقسمتها ولا بحب حياتها استانست ان يا منه وها ياتها الفررصه سارت فوق وهي مستانسه وماخبرت حد بالخبرر
............................................



ف بيت الر..... طبعا قوم فطوم كانو يزورونهم بين فتره وفتره مها كان باقيلها امتحان وااااااحد مثل فطوم وكانت مستانسه,,, حمد اتزوج اول مايا اتزوج البنت الي حبها بنت خالته اسمها خلود حبووبه وهي بعد اتحبه وااااااايد واحين عندهم بنت اتجنن اسمها عفرا ع اسم ام حمد وف بيبي ف الطررريج,,, وخليفه بعد اتزوج بنت عم ابووه حليووه وحبوبه وامووره اسمها اسما وعندهم ولد عمره سنتين واسمه ابراهيم ع اسم بوحمد

مها كانت يالسه تلعب مع عفرا وبرهوووم ومستانسه

مها: عفااااااااري

عفرا: شووو عموو

مها: احين انتي شاااطره مو قبل اتقولين مهووو جوفي عمو احلى فديتج والله

برهوم غااااار سار ويلس ع ريولها ويطالعها ببرائه: انا انا

مها حضنته وضحكت: هههههههههههههههههههه لا انته غيــــر فديتك والله

زايد ولد خالتها من وراها: وانااااااااا

مها لفت وراها واستحـــــــت وعدلت شيلتها

زايد اتجدم صوبها ومد ايده: السلاااااااام عليكم

مها مدت ايدها: وعليكم السلااااااام والررحمه

زايد: اشحااااااااالج مهاااااااااااااوي؟؟؟

مها استحــــــــــت: بخير ربي يعافيك انته اشحالك؟؟؟

زايد بعذااااااب: انا حالي متعذب متعذب مووووت من عيون السوود الوسااااع

مها سحبت ايدها وتوها بتروح

زايد: صبري ابا اقوولج شيء) واتجدم صوبها وهمس ف اذنها( احبـــــــــــج

مها ذاااااااااااااااابت اتمنت الارض تنشق وتبلعها وبسررعه حست بعمرها وتوها بتطلع زااااااااعج: اتجهزي الاسبووع الياي بي وبخطبـــــج

مها استااااااااانست من الخااااااااطر مع مستحاها وربعت وظهرت بررع

عفرا وبرهووم كانو يطالعونهم وموب فااااهمين شيء عفرا قامت واتجدمت صوب خالها: خـــــــــــــــــــــالي حلااااااااااااااااوه) اتقوله جي لانه دوم يوم اي ايبلهم حلاااااااويات(

زايد ضحك وشلها: ههههههههههههههههههه لا اليووم مايبت شيء اليوم بوديكم الدكااااااان

برهووم قااااام وساااار صوبه: واناااااااااااا

زايد شل برهووم بعد: وانته بعد بوديك بس اول شيء قول خالي زايد

برهووم: خالي ثيوووود

زايد نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههه ف عينك ثيود هههههههههههههههههههههه والله انك نكته

خليفه: ولدك الي نكته موب ولدي,, )يخاشمه( شحااااااالك بو الشباب؟؟؟

زايد يخاشمه: الحمدلله بخير ربي يعافيك انت شخبارك وشخبار الزواااج وياك

خليفه: ااااااااااخ راااااحه مابعدها راااااحه والله يازيود تيلس مرتاح وجنك شيخ واتي الحرمه واتقولك حبيبي تبى شيء فخاطرك شيء وانا ارد عليها هي حياتي يبيلي كذ وكذ وكذ وكذ وبس حياتي,, هي اتحط ايدها ع عيونها ان شاءالله من عيوني يا الغلاااااااااااا اااااااااااه والله ياريتني من زماااااااان اتزوجت

زايد نقع عليه ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يعني جنها خدااااااااامه

خليفه: ايوااااااااا بس المنطووق لاااااء كله غزل ف غزل

اسما وهي معصبه: خلوووووووووف اووكي اراويك انا خدااااااامه انزين )وطلعت من الميلس وهي حااطه ف خاااااااطرها(

خليفه وقف: الللللللللله يغرربلك اففففففففف احين شو اسووي باي باي خلني الحق قبل لاتقفل الباب واترقدني ف الصاله) وربع سار وراها عسب يراضيها(

زايد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يا ربي قسم بالله مسرحيه هههههههههههههههههههههههه

حمد: حايا الله من يانا زارتنا البرركه) ويوايهه(

زايد يوايهه: ههههههههههههههههههههههههه الله يحيك,,اشحالك يا النسيب

حمد: بخير ربي ييعافيك شو فيك تضحك؟؟؟؟؟ صوتك واااصل فوق

زايد: ها اخوووووووك خلوف نكتت زمانه هههههههههههههههه

حمد: اكيــــــد سالفه بينه وبين اسوووم حرمته صح

زايد: هههههههههههههههههههههه عليك نور

خلوووود: مررررررررحبا مررررحبا بأخوويه العزيز المفضل عند الاطفال) وتوايهه(

زايد: ليش شو اتشوفيني حليب السعووووديه

خلود: هههههههههههههههههههههههه لااااا بس انته الخال المفضل عند عفرو

زايد: لاااااااااااازم مو انا الووحيد الي ايبلها حلاوياااات لولاهم جان فرتني بالانعال

خلوووود وهي اتضيفه: هههههههههههههههه لا محشووووم

زايد: والله مابا شيء بس ابا قهووه من ايدج الحلووووه

خلود غمزت له وهو هز راسه بطريقه ان حمد مايجوفه وخلود فهمت عليه وطلعت

زايد: حموووووود

حمد: لا قوووووووم اصفعني شو بعد هاي حموود اصغر عيالك ولا شووو

زايد سار ويلس عنده: افا عليك محشووم) وحبه فوق راسه(

حمد بطل عينه: اووووووب اوووب شو هالذرااااابه

زايد: اعيبك فديتك والله بس بس

حمد: شوووووو اررمس انا من اول ماجفتك حسيت ان ف خاطررك رمسه

زايد: هي انا ابااااااااك ف موضوع

حمد: خيرررر شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زايد: الصراااااحه وبدون مقدماااااات انا ابي القرررررب منكم

حمد استاااااااااااااانس: وهاي الساعه المباركه

زايد: يعني انته موااااااافق

حمد: الصراااااااحه وعني انا انا موااااااافق وين بحصل ريال شراتك يصون اختي بس الشور شور ابويه وشورها واحين انا مابطري السالفه لحد لين تاخذ النتايج

زايد وقف وهو مستانس: انشالله بس كلم عمي خله يكون عنده فكره بالموضوع

حمد وقف: وين ياريال تم

زايد: لاوالله انا كنت ياينك عسب الموضوع وكنت بسير الشباب ينطروني مع السلاااااااامه

حمد: برايك عيل مرخووص

وتوه بيسير

خلود وف ايدها القهووه: وين وين سويتلك القهوه؟؟

زايد لف صوبها: اشربيها انتي وريلج سيري يبي طاوله وكرسيين وحطي عليها شمعتين والقهوه وايلسي اتغزلي فيه وطردو عفرو وعطيها لمها اااااااخ عوق عووق ههههههههههههههههه) وربع بسرعه وسار(

خلووووود استحت ويلست اتسبه ف خاطرها

حمد: هههههههههههههههههههههههههه طاعو احمرررررررت هههههه

خلوود: ليش ان شاءالله ما عندي دم مااحس

حمد اتقررب منها وشل الصينيه عنها ومسك ايدها: انتـــــــي اااخ منج ذبحتيني

خلووووود: هههههههههههههههههههههه

حمد: فديت هالضحكه قومي بنسير نررقد الصراااااااحه انا تعباااااااان

خلوود: انته سير وانا بجووف وين عفروو وبي


عند خليفه

خليفه: اسوووووم والله امزح شو فيج؟؟؟؟؟؟

اسما ماشيء زعلاااااااااااانه وتبى رضوتها

خليفه اتقررب منها: اساااااااامي فديتج انا,,,,,, يهون عليج اتزعليني

اسما: ليش ياي عندي,, سير عند حررررمتك انا بشكارتك لا موب هاكلااامك

خليفه: يعلني المووووووت اذ

اسما حطت ايدها ع فمه: بس اسكت انا كم مررره قلت لك لاتيب طاري الموت

خليفه اتقرب منها وشل ايدها عن فمه وحب ايدها: رضيتـــــي

اسما بدلع: وانا ارووووووم ازعل ع خلوووووووفي حبيبي

خليفه اتعذب: وابووووووووك انا,,, لا لاتدلعين مااروم مااستحمل دخيلج لاء

اسما: ههههههههههههههههههههههههههههه

خليفه: فديت من ضحك فديته افداه بكل عمررررري انا


عند مها

مها" اللللللللللللللله موووب مصدقه عمرري زيوود بيكون لي لي انا وبس محد يروم يشاركه فيني اااااااااه متى اي هاليووم متى بس"


تحت ف الصاله

ام حمد كانت يالسه ترمس ف التلفوون وشوي يدش عليها ولدها محمد واتسكر التلفوون وي محمد ويحبها ع راسها

محمد وهو ييلس عند امه: اشحالج امااااااااايه؟؟؟

ام حمد: حبتك العاافيه يا ولدي,,,, بخير ربي يعافيك الا انته وينك ماتنبان

محمد ابتسم: شو اسووووي مجبوور اشتغل وادررس

ام حمد: الله يعافيك انشالله ويرزقك ببنت الحلااااااال الي تراعيك واتصونك وتعرف قدرك

محمد: ياااااااااااااارب,,, امايه اباج ف موضووووووع

ام حمد: امرررر ياولدي عيوني لك

محمد قام ويلس عند امه: فديت عيوونج,, امي ابا اتزووج

ام حمد بوناااااسه: وهااااااي الساااااااااعه المباركه فديت ولدي حموود يبى يتزوج ان شاءالله من عيووني ماطلبت من باااااااجر بدور لك وحده

محمد: لا لا لا يا امااااااااايه لاتعبين عمررج انا ف بالي وحده واباها

ام حمد: منوووووو يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ام حمد: منوووووو يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: وحده تعرفينها

ام حمد: لا اله الا الله انزين ادري انها وحده عيل وااااااحد

محمد: ههههههههههههههههههههههههههه والله انج حركاااات يام حمد,,, الله يسلمج نوره

ام حمد وهي مستغررربه: منووووو نوره منو هاااي؟؟؟

محمد: اماايه نوره بنت عم فطووم بنت عموو

ام حمد: نوره بنت عبدالله الك....

محمد: عليــــــــــج نووور

ام حمد: والنعم والله بس انا وابووك بغيناك لشيخه بنت عمتك

محمد: لا لا لا انا ابا نوره

ام حمد: يعني ليش مصر عليها اشمعنى هي من بين كل هالبناااات

محمد: دشت خاااااااااطري حبيتها

ام حمد انسانه متعلمه: خلااااااااص ولا بحطها ف خااااااطرك مع اني موب جايفتنها عدل بس ان شاءالله ف عررس اختها بجووفها وبرمس ابوك عسب انسير ونخطبها فاالك طيب يا ولدي

محمد استااااااااااانس من الخااااااااطر فزاااااااااعج: يــــــــــــــــــس تعيش امايه تعيش تعيش تعيش) وسار ولوى عليها(

ام حمد: هههههههههههههههههههه بس قووم عني خنقتني هههههههه

قام محمد عن امه وسار فووق وهو ميت من الوناااااااااسه واتصل ف فطووم



ف بيت الخ......

فطوم ما خلت نورو اتسير بيتهم قالتلها تررقد عندها عسب يتجهزون ويا بعض وكانو واصلين من نص ساااعه وكانو يالسين تحت هي وسيف وهزاااع ونوره وعمر يا وياهم فطووم كان خااااااطرها اتقووم وتذبحه من كثر ما هي ماادانيه وشوي ورن موبايلها وكان مكتووب" حمود اخوي" ابتسمت وقامت ونورو لحقتها سارو ف الحوي ويلسو ع النافووووره

فطوم: الوووووو

حمود: مرررررررحبا مرررررررحبا بام عيوون عسليات ووساع هلا ومسهلا

فطووووم: ههههههههههههه مرررررحبا ملااااااين ولا يسدن اشحالك حمود

حمووود: اااااااااخ بطييييير بطيييييير من الوناااااسه فطوم انا اليوم بموت من كثر الونااااااااسه

فطوم: يعلها دووووم موب يوم بس شو الي مونسنك لهدررجه

حموود: خبرررت اماااايه عن نوره

فطوووم فزت من الونااااااااسه: احلـــــــــــــف حمووووود احلف

حمووود: هههههههههههههههه والله العظيم وراااااسج الغالي

فطوووووم: يــــــــــــــس يس ياربي فرحتني الله يفرحك دنيا واخره

حمود: عررررررفت انج بتستانسين عسب جذى خبرتج ااااااااه والله اني احبهـــــا فطوووووووووووووم احبها

فطوووم ابتسمت ووطت صوتها: احــــــــم احم

حمود فز: نوره عندج سلمي عليها واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

فطوووم: ان شاءالله صبر) واتلف صوب نوره( نورو يسلمون عليج

طبعا نورو مثل الطرش ف الزفه: منوووووو؟؟؟؟؟؟

فطووم: هههههههههههههههههههههه ماشيء ماشيء) واترد ع حمود( حموود تشااااااااو

حموووود: يرحمج الله يا حلوووووه

فطوووم: ايييييييه لا تغلط

حموود: لاااااا خلاص خلاص أأ) وحط ايده ع فمه(

فطوم: ههههههههههههههههههههههههه لا لا لا اشعرفني يمكن تجذب علي

حمود: يعني شو تبيني اسووي لج اي الشاااااارجه بس عسب اتصدقين

فطووم: ها ها انته اتقوول حاط ايدك ع فمك عيل كيف احينه ترمس هااااا يودتك

حمووووود: فطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ووم بس

فطووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بطوفها لك هالمره

حموود: يالله فمان الله يا احلى واجمل وارووع بنت ف العالم كلـــــــــــــه

فطووووووم: طاعو المصلحه هههههههههههههههههههههه الله يحفضك الغالي

وسكروووو

نوره: منووو هذا؟؟؟؟؟

فطوم تيلس عندها وتاخذ دفترها: حمووووود ولد خالي

نوره: وليش يسلم علي؟؟؟؟

فطوم وهي تكتب ف دفترها: شو فيها قالي منو عندج قلت نوره بنت عمي قالي سلمي عليها ف شيء

نوره: لا لا لا مافيها شيء,,, انزين قوومي خلينا انروح انذاااكر

فطوووم: تعرفيني انا مخلصه من زماااااان وقبل لتبتدي الامتحانات راجعت 3 مرات من كل كتاب وباااااجر عندنا اسهل امتحاااااان بس يالله انسير انذاااكر ولا ايلس اجابل ويهه واااااع

نوره: والله انه مزيوووووون

فطوم وهي اتقوم: لانه اخووج

نوره وهي تلحقها: لا والله انزين احلفي انه موب حلوو

فطوم: عااااااادي حاله حال بقية الشباب

نوره: علينـــــا

Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:02 PM

فطوم وهي طفراااااانه: بس اسكتي صكي طاريه يا ربي يوم اسمع طاريه احس اني بزووووع) ودشو ف الصاله وفطوم لفت صوبهم( نحن بنسير فوق بنذاااااكر عقب بنررقد تبوون شيء) ومووووليه ما لمحت ولو بلمحه صوب عمر (

هزاع وسيف: لااااا سيري ذااااكري

سيف: ما تبين اقول للبشكاره اتسويلج شيء

فطوم: لا مشكور فديتك مابا

سيف: انتي حتى العشا ماقمتي تاكلينه

فطوم: مابا امتن واستوي درااااام ديزل

سيف: انا ما يخصني فيج بقوم انا بنفسي وبسويلج نسكافيه

فطوم ابتسمت: مشكووور فديت قلبك) وراحت فووق وسيف راح المطبخ يسويلها نسكافيه(

عمر موليه ماسوالها سالفه واونه يتعبث ف موبايله ويوم قالت بمتن بستوي درام ديزل بغى يضحك وابتسم واونه قاري مسج,, ويوم روحت رفع راسه

عمر وقف: اووووكي انا اترخص احينه

هزااااع وقف: وين تم؟؟؟؟؟

عمر: لا والله تعبـــــــــان وباجر الشباب عازميني ولا تنسى تراهم عازمينك انته وسيف وعقب باجر ملجت مريووم وبعده بيوم عرسها يعني من الخااااطر بتعب

هزااااع: انزين اررقد عندنا

عمر: لا لا لا ماارووووم اسمحلي يالله مع السلامه وقول حق نورو خلها اتذاكر عدل

هزااااع وهو يوصله لي عند الباب: ان شاءالله لا تشيل هم,,,, الله يحفضك

وسار عمر بيتهم وهو يفكــــــر ف فطووم لين وصل بيتهم واول مادش ماجاف حد ف الصاله وعررف انهم راقدين فسار فوق حجرته وخذله شور ع السريع وبدل ملابسه ولبس له بجاما مريحه ومشط شعره وخذ بوكه وانسدح ع السرير وابتسم بطل بووكه وطلع صورة معشـــــــــــــووقته اول ماجافه فز قلبه واتنهد تم يطالع عيونها العسليات شفايفها ابتسامتها غمازاتها ايدها شعرها بياضها خدودها الورديه" اااااااه كم استحمل كم اتحمل هالعذااااااب كم وكم وكم انا انسااان حالي حال الناااااس احــــــــــب وامووت ف حبي فديت هالعيوون العسليات فديت هالايد الناااااعمه الصغيرره فديت هالغمازااااات اخ مااروووم مااروووم احبـــــــها امووت فيها" وحط الصوره ع قلبه وانجلب ع بطنه وتم يطالع الصوره كم هي حلووه شو حلوووووووه الا جنان خبااااال)) كان عنده صورتها وهي صغيره يوم كانت صف 3 اعدادي سرقها من عند نوره بدون لاتحس كانت سايره استديو نسائي يعني عاااااادي تفصخ شيلتها وعباتها وفصختهم وكانت لابسه جينز اسود من تحت جالبتنه موديل هاي الموضه بس بعد كان طويل وحلو ولابسه قميص نص كوم لونه ذهبي البنطلون عند البطن له حزاااااام يجنن يلمع وعليه كرستالات ومن داخل الكرستال ف كرستال صغيـــر لونه اسود يخبل وكانت لابسه قواااااشي لونه ذهبي ع اسود ويايبه شعرها صوب اليمين ورابطه اسكارف ع راسها لونه ذهبي ومجحله عيونها من الخاااااااطر وحاطه قلوس شفاف ويالسه ع كرسي وحاطه ريل ع ريل وحاطه ايدها ع خدها اليسار واتجووف الزااويه ومركزه ع الزاويه وكانت الصوره من اجمل مايكوون كانت صدق صدق اتجنن(( حب الصوره وحطه ف بوكه ورقد وهو يفكر ف معشــــــــــــــــوووقته


ف بيت الخ......
الساعه 2 ونص
ف غرفه فطوم

كانو يالسين يذاااكرون وكل دقيقه فطوم اتقولها سمعيلي وسمعيلي وماخلت نورو تدررس عقب اشفقت ع حالها ويلسو يسألون بعض,,, وبعد نص ساعه نورو قالت لها ان يالها ارقاااااد وباجر من فير الله بتنش اتكمل مذاااااااكره بس فطوم مارضت ترقد مع انها بتموت عسب ترقد اول شيء حاولت وياها انها ماترقد بس مارضت قالت ما بفهم شيء يالي ارقاااااد وفطوم خلتها ع راحتها ظهرت من الحجرره ويلست ف الصاله الكبيره الي فوق ويلست اتذاكر واتذاكر وهي تعبااانه وشوي ويرن موبايلها فطوم انصدمت منو هالوقت بيتصل فيها ماتت من الزياااااغ قلبها نغزها ع يدتها فبسررعه ردت

فطووووم بلهفه: الووووووو

.......:.........

فطوم: الووووووو

......:...........

فطووم: منو ع الخط

......: اوووه سوري اختي الرقم غلط

فطووم بعصبيه: يعني ماتستحون ع ويهكم ف حد يتصل ف هالوقت ويقول الرقم غلط افففففففف شو انتو) وسكرت ف ويهه كان صوت رجالي(

حطت الموبايل عندها ويلست اتذااااكر واتذااكر لين استوت الساعه 3 ونص وشوي ويتصلون مره ثانيه فطوم ماردت تمت اتكمل دراستها وشوي ويوصلها مسج طااااف وبعد 5 دقايق بعد مسج بعد طاااااااف وبعد دقيقتين بعد مسج فطوم فولت شلت الموبايل وجافت المسجاااااات المسج الاول

...*** راح و خلاني لحالي ... شفتي ويش سوى فحالي ... خبريني ويش اسوي ... لو عشق قلبه سوايا ... قولي لو هو حب غيري... وش يكون اسمى مصيري ... غير اموت انا في مكاني .... و اترك الدنيا ورايا ***...

المسج الثاني

**ودي اغير كلمة اهواك .. بكلمة توصف كم انا اغليك
كلمة تفسر اني وياك ... عايش وقلبي ميت (ن) فيك**

المسج الثالث

"خاين العهــــــــــــــــــــــــوود ترى الله موجــــــــــــــــــوود"

فطوم انصدمت من اخر مسج منو بيكون يعني تمت اتفكر بأخر مسج منو منو منو وطررى ع بالها سعيد وعرفت انه هو بس من وين يايب رقمها سوتله طاف وشوي ويوصلها مسج

صدري ملاه الضيق من غدر الأيام
و توقفـت عنـدي جميـع أمنياتـي
الحزن باني له على قلبـي أخيـام
و سيطر على فكري و عقلي و ذاتي
ليل السعادة راح عني مـن 3 اعوام
و ليل التعاسة صـار بلسـم حياتـي

فطوم قرت المسج وقالت" انا ارااااويك بس خلني اول شيء اطرش مسج اادبه"

طرشت له مسج صوتي

مسموح يا خلي من اليوم...
ماشي لك عندك ولا لي..
ما انته بعهد الود ملزوم..
شورك براسك لا تبالي..
رح وين ما يطريلك وشوم..
دور على شخص بدالي..
مرفوق لا اعاتب ولا الوم..
الكم ولا اكثر سوالي..
هذاك يوم الود محشوم..
كنت الوحيد اللي في بالي..
اقراه هواك وفيك ملزوم..
وافي ولو مهما جرالي..
صفيت لكن مالك عزوم..
يا زين غرتك الليالي..
مشاعري ما هيب للسوم..
كرامتي هي راس مالي..

واغلقت موبايلها ويلست اتذاااكر لين استوى الساعه 4 هدت كتابها وهي ميته تبا تررقد قامت ودشت حجرتها وسارت الحمام واتوضت وطلعت وبطلت سجادتها ويلست اتصلي بكل خشوووووع وع اخر سجده يلست تدعي ان الله يوفقها ويوفق جميع المسلمين والمسلمات وكل الدعاوي الي حفضتهم تقريبا يلست ع هالحاله 10 دقايق وعقب قامت وقرت التشهد وسلمت ويلست اتسبح وعقب دخلت سجادتها وهي بعدها لابسه شيلت صلاتها سارت صوب نوره

فطوم باعذب صوت: نوره نواااااااااااري قومي صلاااااااااه قومي حبيبتي

نوره قامت من صوتها واول ماجافت ويها جااااافت النور كله طالع ف ويها تمت امبحلقه فيها

فطوم: نوره يالله قومي

نوره: ها اوكي اوكي) ودشت الحمام عسب تتوضى(

وفطوم سارت صوب هزاااع

فطوم: طق طق طق) وهي اتزاااعج( الصـــــــلاة خير من النووم يا قووم الصلاااااة خير من النوم يا قووووم

هزاااع قام وبطل الباب وشعرره ناقع: شووو

فطوم وهي كاتمه ضحكتها: صلااااااااه صلاااااااااه ياقووم

هزاااااااع وهو مبطل عين ومسكر الثانيه ويحج راسه: صلاه,, صلاه شنو صلاه

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه هزاااااع صلاه الصبح الله واكبر هههههههههههههههههه والله انك نكته

هزااااع وجنه اتذكر: ها صلااااااه ان شاءالله ان شاءالله) ودش عسب يتوضى(

فطوم وهي تضرب كف بكف: والله حاله هههههههههههههههههههههه) وسارت صوب سيف وهي سايره جافت ابوها توه ظاهر من حجرته فطوم سارت صوبه وحبته ع راسه(

بوحمدااااااان: اتحبين الكعبه انشالله,, ها حبيبتي ذاااااااكرتوا عدل حق باجر

فطوم بابتسامه: هي باباتي

بوحمدان يضرب ع ظهرها بالخفيف ويبتسم: بارك الله فيج يابنتي,, ها الشباب قامو ولا بعدهم

فطوم: هزاع قام واحين بسير اقوم سيف وحمود

بوحمدان وهو ينزل: بسرعه لا يصيفون

فطوم وهي سايره صوب سيف: ان شاءالله حياتي

وتوها بدق الباب وشوي وجافت الباب اتبطل وظهر منه سيف فطوم ابتسمت

فطوم: قمت حبيبي

سيف ابتسم وحبها ع راسها: هي حياتي ماشالله صوتج واصل لي عندي الصلاه خير من النووم يا قوم هههههههههه

فطوم: ههههههههههههه شو اسوي مايقوم الا لما اصاااارخ دفش شو اسوي به

هزاع من وراها مسكها من اذنها: منو الدفش ها

فطوم اتيود ايده: ااااااي اااي هزاع اهئ اهئ اذني هزاااااااعو حرام عليك

هزااااع: ماشيء ماشيء قولي اســـــــــف طال عمرك

فطوم: حاااااااامض ع بوزك

هزااع: طاااااااعو جليلة الحيا

سيف يمسك ايدها ويشدها صوبه وهي بدورها انخشت وراه: ههههههههههههههههههه جب جب مايخصك ف اختي

فطوم يودت سيف من خاصرته ودفنت ويها في ظهره من الخوف: فديت اخوييه حبيبي) واتجووف هزااااع من طرف عينها(

هزاااااع وهو يسحب سيف: ايييييييه يالله بتفوتنا الصلاه اذا جابلناها

فطوم: صبرو حمود قاااام

هزاااع: هذا اووونه انزين انزين ييلس ويوم يجوفني طلعت يرقد

فطوم: لا لا صبرو احين بزقره شو خل يستحي ع ويهه احين عمره16

وبسرعه سارت صوب حمود وكانت اترمسه بالهدااااااااوى وبالطيب وهو قام اتوضى ع السريع ونزل وجاف محد موجود فطوم قالت له بسرعه الحق يمكن بعدهم مااتحركو وبسرعه ظهر ولبس نعاله بالعكس وجافهم توهم بيسيرون تم يحرك ايده لين هزاع انتبه له ووقف السياره وربع ودش ابوه يلس يهزبه وقاله انه لازم بسرعه يقوم وهاي صلاه واحينه هو كبر..........الخ

عند فطوم اول ماجافت حمود سار ابتسمت وسارت فوق ودشت حجرتها وجافت نوره توها مخلصه من صلاتها

فطوم بابتسامه: تقبل الله

نوره ابتسمت: منا ومنج صالح الاعماااااال) وشلت موبايلها واتصلت لعمر عسب يقوم وقام واتوضا وجاف ابوه تحت وحشرره لانهم اتأخرو(

فطوم يوم جافت الساعه استوت 4 وثلث شلت موبايلها واتصلت ف حمدااان عسب اتقومه للصلاه اول مره مارد بس ثاني مره رد

فطوووم: الووووو

حمدان بصوت رقاااد: الوووو

فطوم: السلااااام عليكم حبيبي

حمدان اعتدل بيلسته وابتسم ويلس يعدل شعره: وعليكم السلام والرحمه اشحالج حياتي واشحال امي وابوي والاهل

فطوم ابتسمت: الحمدلله بخير كلهم ينشدوون عنك,, بس لاتضيع الوقت يالله قوم صل واذا ف مسيد قريب قوم سير

حمداان: ان شاءالله من عيوني يا الغلااااا تامرين بشيء

فطوم: سلامة راسك حبيبي مع السلاااامه

حمدااااااان: ربي يحفضج ويرعاااج) وسكر عنها واتوضى وطلع من شقته وسار المسيد المتعود عليه,, فطوم اتعودت دووم يوم اتصلي تنطر لين تستوي الساعه 4 وثلث وتتصل لحمدااان عسب يقوم ويصلي(

فطوم يوم سكرت عنه سارت الصاله ويلست اتذاكر وشوي وخذاها الرقاد ورقدت ف الصااااله ويوم استوى الساعه 6 يت امها اتقومها وما جافتها وقومت نوره ونوره بسرعه دشت تتسبح وبدلت ملابسها واتعطرت واتجهزت ويلست اتذاكر

ام حمداااان وهي طالعه من حجرة فطوم جافت فطوم راقده ع الكنب والكتاب محطوط ع بطنها ابتسمت وسارت صوبها وشلت الكتاب وحطته فوق الطاوله ويلست عندها وحطت ايدها ع ايد فطوم: فطاااامي فطووم حبيبتي قومي عيوني الساعه 6 وربع

فطوم فزت من مكانها: شووووووو الساعه كم؟؟؟؟؟؟

ام حمداااان: 6 وربع شوفيج

فطوم قامت من مكانها وهي تربع دشت حجرتها وبسرعه خذت روبها وكريمها وبودرها وحدرت الحمام وع السريع اتسبحت وطلعت وخذت ملابسها وبدلت ويابت السشوار ونشفت شعرها وسشورت قصتها واتجحلت من الخااطر ورفعت شعرها واتعطرت من عطرها الخاااااص ولبست شيلتها السوده ولبست جوتيها الرياضه وخذت كميرتها ومسكت كتابها ولفت صوب نوره

فطوم: يالله نورو ابا الحق لان الابله قالت بتشرحلنا الدروس الي موب فاهمينه وانا ف سؤال موب فاهمته

نوره تتطالع ساعتها: بعده واايد باقي

فطوم: لا لا لا قومي يالله

نوره اتقوم بأرف وتاخذ كتابها واتسير صوب فطوم وادزها: ااخ منج عنيده عنيــــــــــــــــــــــــــده

فطوم وهي تطلع من الحجره: كيفـــــــــــــي عيناااااااااويه

نوره وقفت: بدينــــــــــــا بدينا

فطوم: ياخي كيفـــــــــــي) وهي تنزل من الدرري(

نوره: اففففففففف انا المينونه الي يالسه الاسنج اسكت احسن

فطوم: شااااااااطره ترى يقولون السكووت علامة الرضا

نوره: والله انج خبله جي بتزووووج

فطوم اونها اتلف صوب نوره: نورو انخطبتي وما قلتيلي افاااا افاااا بس عادي بطوفها لج,,, ومباركن عرسن اثنين ليلة ربيع وعيني قمرره كلوووولووووووش
كلووووووووووولوووووووووووووش

نوره نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه فطوم يا الخبله ههههههههههههههه

فطوم وهي تتريق: شو اسوي من زووود الوناسه اليوم بخلص وبفتك من الدرااااسه وبلااااااويها

وع السرررريع اتريقو وفطوم زقرت البشكاره وقالت لها اتقول للدريول يشغل السياره وشوي وقامو وشلو اغراااضهم ودشو السياره وقالت للدريول اول شيء يوديهم المحمصه لانهم كانو متفقين ويا المحمصه انهم يسون لهم عشر صناديق صغااار اتجنن وكل صندوق ع لون الفريق الي ربعهم يشجعونه وكان داااااخله انواااااع واشكال من حلاااااااوة الباتشي وسوت حقها وحق نورو 2 صندوق كبيـــــــــر وقالو لهم يترسون فيه حلويات الباتشي الكاكاو من كل الاشكال لونه بنفسجي الصندووق ويجنن المهم فوق كل صندوق عليه شريطه رابطينه بحركه حلووووه وقالت لهم يحطون ف كل صندووق دبدوب ع لون الافرقه بس شو فنان الدبدوب وعطتهم عطر البربري عسب يرشونه ع الدبدوب,, فسارو صوب المحمصه وشلو اكياسهم كان واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو انبهرو فطوم ونوره وشكروهم وااااااايد وحاسبوهم وظهرو وسارو المدررسه


...................

بعد 5 ساعات <<طبعا طولوا لأنه ثنويه عامه ^^


بعد المتحاااااااااان الكل كان يتريا فطوم لانها اتأخرت تمو يتريونها بس مايت نورو استهمت عليها فدشت القاعه الي هم فيها ودشت لجنة فطوم وسألت المراقبه

نورو: ابله وين فاطمه بنت منصور الخ....

المراقبه: واللهي مابعرفش هيا خرقت من اللجنه

نورو استغربت: ظهررت!!!!ها اووكي مشكوره ابله

وسارت عنها وع طوول سارت صوب الربع

املو: ها وينها؟؟؟؟

نوره بخووف: مااعرف سألت المراقبه قالت لي انها ظهرت وين راااحت

عليا: اتريو يمكن احين بتي

وشوي وجااااافو فطوم تتناقز يايه صوبهم وف ايدها 4 اكياس

فطوووووووم: مررررررررررررحبا صبايا

نوره: انتي وين رحتي جلبنا المدررسه ونحن اندورج

فطوم: سرت ويت يالله قومو بنسير نقعد ماشيء تيلسون ع الكراسي اليوم القعده قعده شعبيه اماراتيه خليجيه ع الاررررررض

الكل: اووووووووووووووكي يا كيك

وسارو ويلسوو

فطوم يابت 4 اكياس وحطته يدامها: املو حمود

املو: نــــــــــعم

فطوم: تفضلي,,, عليو يسوفي

عليو: نعــــــــــــم

فطوم: اندوووووج,, بيبي فيس

بيبي فيس: هلاااا امورتي

فطوم: يودي,, ندوي حسوني

ندووي: شو يا الخقاااااااقه

فطوم: خذي

الكل: مشكوووووووووووره

فطوم: صبرو شوي وبنزل دموعي يالله انزلو

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

وامل وعليا وندى وبيبي فيس بعد كانو يايبين هداااايا ويلسو يوزعون ع اربيعاتهم لين قالو طالباااااات السياراااااات يتوجهوون للباب الرئيسي الربع شلو قشهم وسارو ووقفو عند باب الرئيسي

امل: صبرو ابا اصوركم

الكل: ونحن بعد

ويلسو كلهم يتصورون بعضها صور مووت اتضحك وبعضها صور حلووه

وشوي ويوصل اخو عليوو) كل سنه فطوم كانت اتصيح وهم يضحكون عليها يقولون لها نحن السنه اليايه بنكون موجودين ليش اتصيحين(

فطوم اول ماجافت اخو عليو انصدمت حست قلبها اتقطع ولفت صوب عليو وعيونها مترووووووسه دموع: عليوو اخوج ليش احين ياي انا شو قايله لكم ها

عليو ربعت وحضنت فطووووم وصااااااحو من الخاااااااااااطر

فطوم وهي تحضنها بالقو: عليو لاتنسيني عليو والله ماتقطعين مسجاتج) واتصيح( عليوووووووو لا تسيرين فديتج يهوون عليج ماتين ويانا الجامعه عليوو) واتصيح(

عليو اتصيح: فطوووم بس لا تقطعين قلبي والله انج غاليه وربي الشاهد فطوم والله احبج

فطوووووم حضنتها وصاااااااااااااحت

وعقب البنات يلسو يبعدونهم عن بعض وسلمو ع عليو وراحت

وشوي وفطوم اتجوف هزااااع واقف جبالها لانهم كانو واقفين عند باب الرئيسي واول ماجافته انصدمــــــت ليش احينه ياي هي قالت له الساعه 2 ايي ماصدقت عيونها) اليوم هزاااااع ماكان عنده شيء كان عنده يوم مفتووح فما سار وقال لفطوم انه هو بيمر عليهم(

الكل انصدم اول شيء من جماله وعرفو ان هذا اخو فطوووووم

فطوم ربعت وسارت صوب هزااااع: هزااااع ليش احينه ياي انا شو قلت لك

هزاااااع يوم جاف فطوم اتصيح بهالمراااااااااره حط ايده على جتفها ويلس يهديها والكل يطالعهم

هزااااع: اووووووكي حبيبتي انتي سيري عند ربعج انا بسير ايب حمود

فطوم: الباب مال الاولاد مسكرينه ولازم اتمر من عندنا واتسير انا مايخلوني اسير لان هنااااااك شيء شباب

هزاااااع بطل عينه بس كان لابس نظارات شمسيه: شوو انا امر من بين البنااااات

فطووم: هزاااااع دخيلك سير ابا ايلس ويا ربعي شووي

هزاع خذ نفس طوويل ودش من بين البناااااات وهو مستحي من نظراتهم والكل بيتخبل ع جماله

فطوم سارت صوب البنات والبنااااااات اول ماجافوها دمعن عيونهم ماصدقو انهم بيفارقون صديقة دربهم وفطوووووم يوم جافت دمعتهم مارامت يلست ع الكرسي وماتت صيااااااااااااااااااااح وهي اتقول: بنفترق ما بجوفكم يا ويل حالي ما استحمل شلووووون مااعررف والله ماتنسوني وغلاتي اترمسوني دوم مثل ايام قبل بقطع راااااااااااااس الي بينسااااااااني) واتصيييييييييح(

والبنااااااات اتيمعو عليها وصاحو ويلسو يهدونها وشوي ويظهر هزااااع ولف صوب البنات المتيمعه وجاف فطوم يالسه ع الكرسي واتصييييح قلبه ذاااب ماهان عليه وما حس بعمره الا وهو ساير صوب فطوم والبنات اول ماجافو شوي قامو عنها وهزااااع يا صوب فطوم ومسك ايدها الي كانو متروسات ادموع لانها كانت حااااااطه ايدها ع ويها: فطاااااااااامي بس عااااااد ليش كل هالصيااااح بس حبيبي بسرعه سلمي عليهم وظهري ..يالله حبيبتي انا بنطركم بررررع) وساااااار وكل البنااااااات منصدمين من حنانه وجماله(

فطوم وقفت وجافتهم بعيوون متروسه ادمووع اول شيء حضنت بيبي فيس وهي تذكر ايامهم كيف كانو ف المدرررررسه ويلست اتوصيها ع نفسها وانها ما اتقاطعها وبيبي فيس روحها كانت ف حااااااال اتصييييح بمرااااااره,, وعقب حضنت ندوووووي ونفس الشيء ويوم وصلت عند املوو,, املو الي عمرها مادمعت عيونها انفجرررت صياااااح حضنت فطووووم وصاااااحت وفطوم اتصيح وياها


امل وهي اتصيح وتهمس ف اذنها: فطووم والله احبج وانتي اغلى اربيعه عندي وقسم بالله,,, فطوم هالله هالله ف عمررج ولا تقاطعيني فديتج امانه,, واتمنى يوم من الاياااااام اتقولين لعمور اني احبه وامووووووت فيه واتعذب عشانه وقولي له اني بضحي بكل الي ايووني وبنطرررره) واتصييييييييح(

فطووم صح اتضاايجت من طاريه بس احينه موب وقته: ان شاءالله املو وانا بعد احبج والله موب مصدقه هالدنيا كيف تجمع وكيف اتفررق ااااه) وقامت من حضنها ويلست نوره اتسلم عليهم ويوم وصلت عند املو قالتلها نفس الكلام ونوره ودها اتصييييح واتقول لربيعتها لاتحلمين وااااااايد حبيبج الي تحلمين فيه اعز ربعج بتتزوجه ااااااه يا الدنيا بتفرق بينهم يارب لا تيب هاليوم) وفطوم ربعت وظهرت بررررع المدرسه ودشت السياره ويلست يداااااام ومانطقت بولا حرف واول مادشت لفت صوب الدريشه وشوي وادش نوره

نوره: السلااااااااام عليكم

هزاااااع+ حمود: وعليـــــــكم السلاااااااام والررحمه

هزاااااااع: ها شو سويتو ف الامتحاااااااان

نوره: الحمدلله واااااااااايد سهل

هزاااااع: الحمدلله,, المهم احين بوديكم الشيشه) ويطالع فطوم بطرف عينه يبى يجوف ردت فعلها بس هي مااتحركت بعد(

هزاااااع لف صوب فطووم: فطووووم

فطوم: ..............

هزااااع وهو يقرقطها: اضحكي اضحكي هههههههههههههههههه) لان فطوم من النووع الي يغااااار بشكل فضيـــــــــع(

فطووم ماراااااامت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هزاع هههههههه اي هزاعو بس بس ههههههههههه بس ههههههههه

هزااااااع: ايووووووووووى اضحكي فديت هالضحكه انا والله يوم تضحكين اجوف العالم كله مستانس

فطوووووم ابتسمت" ياااااااااااااااااااارب تجمعنا مره ثانيه يارب": هزااااااعو فيني طرررررب حط اممممممممممممممممم حط اغنية سلمانووو رنيت لك رنه

هزاااااع وهو يدخل الــcd ويشتغل

فطوووم طربانه: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اشووو ايووو ايوو

هزاااااااااع من كثر مااتطرب وياها يلس يهرررررن ومستانس بوناسة فطوم

نوره اتصفق: عاشو عاشو عاشو عاااااااااااااااااااااشو فطوم يمين يمين يمين ايوووووووووووووووووووووووووووووووووا

ويلسووووووون يسوووووون مسيرره لين وصل البيت وهم يدقون هرنات اتقولون عرررررررس

فطووووووم: اااااااااخ استانست

هزااااااااااع: الله يديم الونااااااااااااسه يارب

فطوم ونوره وهزاااااااع وحمود نزلوو من السياره

فطووم بطلت البااااااااااااااب: كلوووووووووووووووووووووولووووووووووش كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولوووووووش

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

فطوووووووم نقزت وحبت امها ع رااااااسها ومرت عمها كانت عندها وحبتها ع راسها: فديتكــــــــــــــــــــــم والله ااااااااااااخ خلصت خلصت بس بعد متضايجه لاني فارقت ربااااااااااااعتي فديتهم

نوره يت وسلمت ع امها ومرة عمها,, ويلست عند فطوم

ام حمني: ها بنياااااات شو سويتو ف الامتحااااان عسى خير

فطووووم: تمااااااام التماااااااااام ميه ميه

نوره لفت صوب فطوم: حبتج الهنديه يا الهنديه) واتلف صوب امها( الحمدلله امايه واااااااااايد كان حلو الامتحاااااااان

فطوووم: ماماتي بابا بعده مايا

ام حمدااااان: لااااا تو الساعه 1 ونص,,, اقوول صليتوو

نوره: هي عمو صلينا ف المدررسه

فطووووووم زااااااعجت: وااااااااااااااااااااي يس يس يس خلصنا) واتلف صوب مرة عمها( عموووووو ليش مريووم مايت

ام حمني: كيف تبينها اتي وبااااااجر ملجتها اقوول الا ام حمدان عزمتو.....) ويلسو يتكلمون عن العررررررس(

فطوم: نورو قومي انقايس لبسنا

نوره: يالله

فطووم كانت تمشي وهي فاصخه وقايتها وشوي وتلمح واحد فوق وبسررعه لبست وقايتها ولفت صوب نوره: نورو ف حد ف بيتنا

نوره: يمكن عمر اخووي

فطوووووم: اففففففف اففففففففف افففففففففف ليش اي ابا اعررف

نوره: يعني منو بيب امايه غيره عبدرحمانو متغربل ويا مريوم فهمتي) وتوهم كانو واصلين فووق عمر جابلهم(

عمر: السلااااااااااام عليكم

نوره: وعليكم السلاااااااام

فطوم لفت صوب نوره وبغرور: نورو انا بسير الحجره وعقب تعالي) وسارت(

عمر يزااااااااعج عسب تسمعه: اباااا اعررررررف ليش راافعه خشمج هاااا

فطوووووم قبل لا دش الحجرره حطت اصبعها ع راسها: كيفــــــــي يا القووطي

عمر: ريلــــــــــــــج القووطي يا المغرووووووره

فطوووم: جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب) وسكرت الباب ف ويهه(

عمر: افففففففففففففف تقهر تقهر هالياهل تقهرني اففففففف منها

نوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم يهال) وسارت ودقت الباب( طق طق فطموووووو بطلي

فطووووم: صبرررررري) وبطلت الباب(

نوره دشت

نوره: يالله البسي

فطوم: وانتي؟؟؟

نوره: اول شيء بجوفج عقب

فطوم: اووووكي

وفطوم سارت لبست فستانها بس السحاب مارامت عليه فسارت عند نورو

فطوم: نورو بندي لي السحااااااب

نوره بندت لها وكاااااااان صدق رووووووووعه الا شو رووعه الا شو خبال شوي لو اقولكم انها كانت ملااااااااااااك وهي بس لابسه الفستان كان فستانها لونه دم الغزال وف لون ذهبي ع الخفيف كت وشوي عاااااااري من عند الصدر وفوق كان ضيج,, المهم وعقب ينزل شوي نافخ وله ذيل من ورى يجنــــــــــــــــــــــــــــن الفستان عليها هي الي حلته

فطوووم بعدها كانت موب لافه صوب نوره: نورو اماااااااااانه وراس عمي الغالي سيري الحمام يوم بتجهز بزقرج

نوره: اوووووووووكي بس بسررعه ترى بمووت من الحر

فطوم: لا لا بسررعه

ودشت الحمام

فطوم سارت صوب التسريحه وجافت عمرها وابتسمت صدق كان ضابطنه سارت صوب تجوريها وطلعت الطاسه والمرتعشه وبطلت شعرها ولبستهم واتجحلت ولبست نعالها الذهبي الي شرته اليديد وجافت عمرها ف المرااااااايه وهي بعدها موب متمكيجه ولا متعدله وانبهرت بعمرها تمت تتطالع عمرها موب مصدقه هاااااااي هي وشقت الحلج وسارت صوب نوره: والله اتسكرين عيونج يوم تظهرين

نوره: اووووووووكي بس بسرعه) وبطلت الباب وهي مسكره عيونها(

فطوم بأبتسامه حلتها 100 مرره: بطلي عويناتج

نوره بطلت عيونها ومااااااااااااااااااااااااااصدقت تمت تتطالع فطوم وتتطالع فستانها وموب مصدقه منو هالملاااااااااااك بنت عمها مستحيل كانت موووووووووووووووووووووووووووووووووووووت حلوه الا عذاب اتجدمت صوبها وهي موب مصدقه: فطوووووووووم هااااااااي انتي

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه هي هااااي انا شو فيج؟؟؟؟؟؟

نوره قامت ادور حوول فطوم وهي تقرأ عليها: قل اعووذ برب الفلق لااله الا الله ماشالله ماشالله

فطووم وهي محمرررررره: ايييييييييييه بس عااااد استحي

نوره: والله يا خوفي اتكونين احلى من العروووس صبري صبري بزقر امايه وامج

فطوم يودت ايدها: لا لا لا شو تزقرينهم انا ابا باااااااجر يعني مفاجأه

Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:04 PM

نوره: اوووووووووكي يا كيكه

فطوم وهي تفصخ المرتعشه والطااااااسه: يالله سيري البسي

نوره: اووووووكي) وسارت تلبس كان فستانها لونه فوووشي ع ازرق كان حرير من فوق عااااااري ولين البطن كله كسرررررررررات وعليه كرستالات وذيله طوووووووويل روووووووعه الا يخبل ونعالها الي شرته شرااااات لون فستانها سارت ولبسته وبطلت شعرها الي كان مدررج لين ظهرها لونه بني روووووعه ولبست قواشيها وكانت اتجنـــــــــــــــــــــــــــن) وطلعت وسارت صوب فطوم وجافتها غيرررررت لبسها(

فطوم اول ما جافت نورو انصدمت كانت صدق حلووه : الللللللللللللللللللللللللللله شو هالحلااااااا شو هالزين نورو اتخبليــــــــن

نوره: فطووووم لا تجااااااااملين

فطوم سارت صوبها: وانا من متى اجااااااااامل والله العظيم اتجننين وينك يا حمووووووووووووود اتجووف نورو بهالجماااااااال

نوره باستغرااااب: اي حمووود؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوم اتوهقت: ها لا هي حمود اخوي يعني منوو مو كل يوم يقولج يا الخسفه

نوره ابتسمت: ايووووووووووووووا

وساااااارت وفصخت فستانها

وعقب يلسو يسولفون عن العررس وشوي ويندق الباب وكانت البشكاره

فطووم: اففففففففففف شو هالويه ام ضروووس صفر

نانسي: اييييييييييه انتي ام لسان تووووويل لا يقول حق انا ام زروس صفر جين انته ف معلوووووم وو وماما عوشه قول تعال تحت سوي اكـــــــــل يا مجنونه

فطوم هني صدق عصبت قامت وهي تلحقها بنعال وربعت البشكاره تحت وفطوم وراها وباب غرفة الطعام كان مبطل وكانو يجوفون فطوم اتلاحق البشكاره

فطوم وهي تررررربع وف ايدها النعال: وقفي يعل قلبج يوقف وافتك منج انتي نانسي والله اذا نانسي جافتج وعررفت ان اسمج نانسي اقل شيء بتعتزل وتتنتحر عمى بعينج وقفـــــــــــــــي طاح حضج) وفرت عليها النعال( اففففففففف ذبحتيني الله ياخذج) وسااااارت صوب غرفة الطعاااام وهي معصبه

بو حمداااااان: احــــــــــــم سلاااااااااام يا حلووووه

فطوم انتبهت ع ابوها وسلمت عليه وحبت راسه ويلست

ام حمدااااان: شو فيج تربعين ورى البشكااااااااره

فطوم: اوووف اوف تقهررررررني ..متى بتسير ونفتك منها ..مادانيها ..درام ديزل


ام حمداااااان: فطوم لا تسبينها عنبو بتموووووت

فطوم تطالع امها بنص عين: ماما انا زين مني ماكملت مسبتي وحشمتكم

بو حمداااان: ههههههههههههههههههههههههههههههه ماشالله اثاريج كل هالوقت كنتي حاشمتنا عيني عليج بارده

فطوم: شكــــــــــرا باباتي

ويلسو يتغدون وفطوم مسويه اكبـــــــــر طاااف لعمر ولا تلف صوبه حتى,, وهالي حارقنه عمر كان خاطره يجتلها شو هاي انسانه

وعقب الغدى كانو يالسين يسولفون وعقب فطوم ونوره سارو فوق عسب يجوفون تجهيزاتهم واتصلو لمريم عسب يتخبرونها عن الحنا وقالت لهم عند ليندا خليفه والمكياج بعد بس المكياج باجر طبعا فسارو فطوم ونوره ولبسو ملابسهم واتجهزو وقالو لهزاع يوديهم وعمر راح وياهم وسارو الصالون والاولى كانت نوره عقب فطوم وعقب فطوم اتصلت ع موبايل هزااااع وما رد تمت تتصل لين عطاها مغلق فقالت حق نوره تتصل حق اخوها ونوره قالت انها موب يايبه موبايلها ونوره اصلا كانت تتحنا فاظطرت فطوم تتصل له من موبايلها واترمسه

عمـــــــر وهو مستغرب من الرقم: الوووووو

فطوم: الو السلام عليكم

عمر عرفها من نفسها يوم اتنفست عرفها يلس يتفداها ف خاطره: وعليكم السلام والرحمه خير مضيعه شيء

فطوم بأستهزاء: لا الغالي بس وين شيخك هزااااااع

عمــر: وشيخج لو سمحتي اهني شو تبين فيه

فطوم: عطني اياه

عمر: وليش مااتصلتي ع موبايله ليش متصله علي

فطوم بسخريه: اتولهت عليك اشتقت لحسك ويا ويهك شو ابا بك اتصلت ع موبايل اخوي عطاني مغلق فأظطريت اتصل فيك يا الحثاله

عمر سكر ف ويها

فطوم هني صدق صدق عصبت كان خاطرها اتجوف عمر يدامها عسب تذبحه اتقطعه سكتت لين ايون ووعقب يصير خير وعقب مانوره اتحنت فطوم سارت واتحنت وخلصو واتصلت ف هزاااااع وقالت له يمر عليهم و5 دقايق وهو عند الباب ظهرو وركبو السياره وهم ساكتين

هزااااع: فطاااااامي اجوف حنااااج

فطوم لافه صوب الدريشه ومسويتلهم طاااااااف

هزاااااع: فطوووم وينج ازقرج انا

فطوم:.........

نوره لفت صوب فطوم وجافتها اتصيح نوره شهقت: شو فيج؟؟؟

نوره يوم قالت شوفيج عمر قلبه نقز ع طول لف صوبهم وهزاااع وقف السياره ولف صوبها

هزااااااع: فطــــــــــــــــــــــــــــووم ليش اتصيحين؟؟؟

فطوم وبكل عصبيه: عيل هذا يسكر التلفوووون ف ويهي

هزااااع لف صوب عمر: ليش سكرت التلفون ف ويها

عمر وبعصبيه: هزااااااااع وراس امك الغالي قول الصدق احينه لو انته كنت بدالي انا قلت لها ليش متصله علي مضيعه شيء شو ردت علي وبكل سخافه اونه تولهت عليك اشتقت لحسك ويا ويهك انا متصله لاخوي هزاااع موب لك يا الحثاله

هزااع لف صوب فطوم: صح كلامه

فطوم: هي صح قهرني اسلووبه

عمر: يعني كيف كان اسلوبي ها كيف

فطوم: جوف جوف اشلون يكلمني

عمر: كيف تبين ارمسج يعني

فطوم لفت صوبه وكل الحقد ف عيونها: لا ترمسني ماابا اسمع حسك ولا اسمك لاتي صوبي انسى ان عندك بنت عم تستويلك مااداااااااانيك اكرهك افهم ماادانيك بعيشة اللـــــــــــه

هزاع ف لحظه تهور كــــــــــــــــان بيمد ايده ولاول مرررررررره ف حياته وحياة فطوم,,, فطوم عمرها ماانضربت دومها كانت المدللـه عند الكل الكل يحبها ويراعي شعورها عمرها ماانضربت عمـــــــــــــــــــرها وشوي ونزل ايده

هزااااااااع: بـــــــــــس اسكتي

فطوم: اوكي بسكت بس مثل ماقلت لك) ولفت عنهم(

وعمر مثل الموت يالس مكانه جسم بلى رووح كان وده يموت والله يموت ولايسمع رمستها هو شو سوى ماسوى شيء ليش تكرره ليـــــــــــش هاسؤاله حتى انه حس خلااااااااااص خسر فطووم لف صوب الجامه وبغت دمعته اتخونه واطيح وتكسر كبرياءه بس قااااااوم وقوى عمر" مووووب ابنيه اتخلي عيوني ادمع" وسكت وطول الدرب وهو يتذكر كلامها السم كل مااتذكر رمستها يحس بعوار ف قلبه يحس ستين الف سجين تضرب بقلبه يحس انه فقد الدنيا لانه بيخسر فطوم ماعرف شو يسوي

وشوي ووصلو البيت فطوم ردت لطبيعتها لانها ظهرت كل الرمسه الي كان ف خاطرها

الصبـــــــــــــح
الساعه: 9 ونص
بيت عبدالله الك....

فطوم كانت يايه عندهم من صباح الله خير وكانت يايبه كل اغراضها وكانت حاطتنهم ف الصاله ورايحه فوق اتقوم بنات عمها اول شيء سارت عند مريوم

فطوووم بطلت الباب ونقزت ع شبريت مريوم: يــــــا العرووس قومي مبرووووووووووووووووووووووك يااجمل عرووس

مريوم قامت وهي تبتسم ومستحيه: هلا فطوم اشحالج؟؟؟

فطوم اول ماجافت مريوم انصدمت لان ماشالله كانت محلوووه: الله الله شو هالجمااااااااال شو هالزين مريوووووموووووووووو محلووووووووه) وهي اتصفق ( له له له شو هالحلالالالالالالا...

مريوم وهي مستحيه: مشكوره حبيبتي عيونج الحلوه

فطوم تغمز لها: ها شو النفسيه وشو احم شو هههههههههههههههه

مريوم: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــووووم بس استحي

فطوم حضنتها وضحكت: هههههههههههههههههههههههه يالله موفقه ان شاءالله ربي يفرحج ويرزقج بريل ثاااااااني ههههههههههههههههههههههه

مريوم ضربتها: اييييييييييييييه شو هالدعاء انا مابا غير خلووودي حبيبي

فطووم سوت عمرها مغمي عليها: وينـــــــــك ياخلووووود وتسمع وينك؟؟؟

مريووم: اصغر عيالج اتقولين له خلووووود

فطوم: لا والله كان يلعب ويايه ف السكه ههههههههههه

مريوم: ههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج يا فطوم,, اقول الساعه كم؟؟؟؟

فطوم وهي اتفز: ايييييييييه قومي هههههههههههه انا يايه اقومج ويلست ارمس وياج بسررعه اتجهزي عسب انسير الصالوون

مريوم: انا اغراااضي كلها جاهزه ومن البارحه حاطتنهم عند الباب بس بغسل ويهي وبيج

فطوم: خلاااااص صار انا بسير اقوووم نورو وبيج

وظهرت من حجرة مريوم وتوها بتروح حجرة العله هيج .. ولااتجووف غايه ف ويها ابتسمت وسارت صوبها ووايهتها

فطوم بابتسامه: اشحالج غااااااايه وشخبار عبدالرحمن وعبدالله ولدج

غاااايه بابتسامه: الحمدلله بخير ربي يعافيج الا انتي شخبارج؟؟؟؟؟؟

فطوم: انا بخير وسهاله اقوول انتي موب حاجزه ويانا ف الصالون؟؟؟؟

غايه: لا لا انا بسير ويا خواتي انتو بتسيرون دبي والصرااااحه انا موب متفيجه

فطوم: خلاااااااص حبوبه اذا بغيتي شيء قوليلي مع السلامه

غايه: الله يحفضج

وسارت فطوم عند نوره وقومتها وكانت مجهزه اغراضها بعد وقالت لها فطوم انها بتسير اتيب اغرااضها واتحطه ف حجرتها واتقفل الباب لانه شيء ذهب ف الاجياس..نزلت من الدري وهي تتناقز وسارت صوب اجياسها وتوها بتقوم ويرن موبايلها طلعته جافت مكتوب "حلاوة الصف" شقت الحلج

فطوووم: مررررررررررررررررررررررررحبا ملاين ولا يسدن وان زادن لاباس

امل: الله يرحب فيج يا الغاليه اشحـــــــــالج يا طمطووووووم؟؟؟

فطوم يلست: الحمدلله بخير ربي يعافيج انتي شخبارج وشخبار الوالده والوالد

امل: بخير ويسلموووون عليج

فطوم: الله يسلمهم من كل شرر اقوول بتين عررررررس مريوم

امل: والله مااروووم اليوم العايله الكريمه كلها بتكون ف بيت يدي ونحن بعد بنسير

فطوم بطلت عيونها: من متــــــــــــــــــــــــى وابوج رضى

امل: ههههههههههههههههه شراااااااتي انا بعد انصدمت بس قال ترى الظفر عمره مايظهر من اللحم يعني اتراااااااااضو والحمدلله

فطوم: مبررررررررروك وقولي لابووج زين ماسويت ياعمي

امل: يعني انتي احينه ف بيت نورو

فطوم: هـــــــــــــي نعم

امل: يعني اتجوفين عمر ااااااااااه والله انج مينونه لو انا بدالج ايلس اجابله 24 ساعه وما اخليه يخووز عني

فطووم : اااففف انتي الصراحه وحده مينونه,, اقول حبوبه بخليج احينه نبى انسير الصالوون

امل: اوووووووكي حبيبتي وسلمي ع نوره ومريوم وباركيلها عني

فطوم: من عيوووني يا الغلاااا فمان الله

وسكرررررررت واتنهدت وشلت اجياسها وسارت فوق واول ماوصلت فوق جابلت عمر توه كان ناش كان متسبح وشعره بعده مبلل وما كان حاط شيء ع راسه ولابس كندوره ليمونيه واول ماجافها فز قلبه" فديت هالشووف انا فديته احلى صباااااااح وربي" وسوى عمرره موب مهتم ونزل بسررعه ولا سلم وفطوم ابتسمت" احســــــــن اباك جي تسمع الرمسه بس يخبل الحيواااااان" وسارت صوب البنات وزقرتهم وهي اتزاااااعج ومحرجه لانهم اتاخرو ع موعدهم ونزلو وجافو ام حمني وبو حمني يالسيين سارو صوبهم وسلمو عليهم وظهرو وفطوم شوي واتجوف سيارة الرنج ونوره ومريوم ركبوها هي انصدمت بتسير ويااه لاااااااااااء بس شو اتسوي انجبرت واول مادشت نزلت عيونها وهم ف الطريج كانو يا يرمسون عن العرررررس او يسكتوون لي وصلو

مريوم: عمر الساعه 8 المغرررب تعال وشلنا مووب تتأخر

عمر: ان شاءالله انا بحووط ف المولات وعقب ع الساعه7 ونص بيكم ) وسار وهو يفكر فيها(

اما البنات دشو الصالون ..... مريوم شلوها عسب يجهزونها..وفطوم ونوره سارو عند الكويفرات وخبروهم منو هم واول ماعرفوهم تمو يرحبون فيهم.. حق نوره سوولها تسريحه اما فطوم سشوار وبعد ما خلصو.. ودوهم فوق عسب يتمكيجون وكل وحده فيهم طلعت فستانها وراوتهم شو لونه وسوت حق فطوم لون احمـــــــــــرر وذهبي اول مره اتسووي هالالوااااااان وكان صدق يجنن عليها الاحمر ,,والكوافيره اتقولها خليني احط لج روج احمر بس فطوم مارضت لانها ماتحب الروج بس هي قالت وااااااااااايد حلو بيطلع عليج وسألتها اذا مره حطت روج احمر ولا لاء.. قالت لاء ولامرره ماحطيت وقالت اكييييد حلو بيطلع عليج لان ماشالله بشرتها بيضه فبيبرز اللون فرضت ..وحطت لها طلعت قمــــــــــرر قمر بمعنى الكلمه كانت اتخبل بكل الوصووف كانت ملااااااااااك وهلااااااااك ويوم خلصت عطتها مرااااايه وجافت عمرها

فطوووووم زااااااعجت: اللللللللللللللللللللله اجنن تسلم ايدج حبيبتي فديتني والله

الكوفيرره: يخزي العين شو بتجنني مبروك مقدما

فطوم: ليش

الكوافيره: النسوى هايشوفوكي ومن بكرره الخطاااااب عند الباب والله انك امرر

فطوم: ههههههههههههه مشكووره عمرري) ونزلت تحت والكل يطالعها وموب مصدقين عينهم طبعا فطوم قبل لاتنزل قرت ع عمرها لا يضربونها بعين ونزلت مثل الملااااك وكل الدلع والزين فيها وسارت ولبست فستانها ولبست عباتها اليديده وكانت من الخاااااااااااااااااااطر فنانه مااقدر اوصف لكم كثر ماهي اتخبل وشوي واتي نوره وهي خاالصه لابسى فستانها ومتمكيجه وطلعت فنــــــــــــــــانه كانت رهيبه وع الساعه 8 وربع خلصت مريوم عااااااد هاااااااي العرووس طبعا احلى وحده كانت العروس كانو من احلى ما يكووون ودفعو الحساب وشوي وي عمر فطوم تغطت بعباتها واتغشت لانها متمكيجه ودشو السياره وهم ساكتين

عمر لف صوب مريوم المتغشيه: مريووم اجوفج

مريوم: لا لا لا عقب براويك

عمر غمز لها: لااااااازم,,, من احينه بتبدينه علينا

مريوم احمرررررررررررت

عمر وهو يطالع نوره من الجامه الاصغيره: وانتي ابا اشوفج

نوره: لا اول ريلي

عمر: وانتي من وين يايبتنه بعد

نوره: ههههههههههههههههههههههههه من الشارع لقيته قلت له تتزوجني قال اتمنى ,,,اتزوجته كسر خاطري ههههههههههههههههههه

عمر: هههههههههههههههههههههههههه مالت عليج

وسكتو لين وصلو البيت والبيت كان تقريبا منترس فقالو لعمر يوديهم بيت عمهم منصور عسب يتجهزون بس مريوم قالت لعمر يروح من ورى ويروح فوق ايب اغراضهم هو مارضى بس تمو يحنون عليه لين وافق وبالمره بياخذ اغراضه سار فوق وخذ جيست مريوم كانو 3 مالت مريوم و1 مالت نوره وواحد بعد مالت فطوم ودش حجرته وخذ الي يباه وظهر ونزل ودش السياره وفر لهم الاغراااااض) الشباب كلهم كانو ف بيت منصور سيف خالد راشد هزاع مطر حمود ولد خالهم وسعــــــــــــيد عبدالرحمن ولد عمتهم (

وصلو وهم ماكانو يدرون ان شيء حد ف الصاله بس ع حظ مريوم قالت انا بي من ورى بس نوره وفطوم وعمر سارو من يداااام واول مابطلو الباب ماانتبهو لهم

فطوم وهي تفصخ نعالها وتمسكه: اااااااخ تعبت الصراااااحه) ويوم لفت صوب الصاله جافت كل شباااااااب يالسين شهقت(: اوووووووووووووويه) وربعت وسارت فووق وهي اتصاااااااااارخ ونوره بعدها موب مستوعبه السالفه ما كانت متغشيه وتتطالع فطوم من فوق وتتطالع الشباب وشوي عمر نبهها

عمر بحده عسب تتنتبه: نوره سيري فوق

نوره بسررررررررررعه ربعت وسارت فوق والشباب تحت بعدهم تحت الصدمه

سيف وهو منصدم: عمووور منو هايل

عمر وهو ييلس: منو بعد اختك واختي

خالد ووهو موب حاس بعمره: ووين حرمتي

عمر لف صوبه: هههههههههههههههههههه بعدها ماستوت حرمتك

سيف: انا بسير اجووف الجمال

هزاااااع قام: بي وياااااااك

هزااااع وسيف ساروو صوب حجرة فطوم ودقو الباب وهم يطبلوون ويغنون والشباب تحت يسمعون شو يالسين يقولون

فطوم من ورى الباب: منووووووو؟؟

سيف: اناااااااا بطلي الباب

فطوم: لحظه لحظه خلني البس ف حد وياك

هزااااااع: انا وياه ولا انا موب محرم

فطوم بطلت الباب وهي تضحك وبكاااامل كشختها مااعرف كيف اوصفها كانت حلوه ملاك اتهلك الواااااااحد...من نظره تسحره

سيف وهزااااع اول ماجافووها بطلو عيونهم وحلجهم

فطوووم وهي ادور حول نفسها وبكل دلع: اشرااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟) طبعا الي تحت يسمعون وميتين ع صوتها ودلعها بس مايرومون يجوفونها(

سيف وهو ايود ايدها ويدورها وهو يجوفها من فووق لي تحت: منوو انتي؟؟؟

فطوم: ههههههههههههههههههههههههه سيفاني شو فيك عن يغمى عليك ههههههههههههههههههههههههههه

هزااااااع امبطل عينه...مره يسكره ومره يبطله موب مصدق عيونه: انتي فطوم؟؟

فطوم نقعت من الضحك: لا يدك ههههههههههههههههههههههههههه اويه اخواني استخفوو حبايبي انا فطووووووم شو فيكم

سيف: فطووم هاااااااااااي انتي فطمو تبين تذبحيني شو ها كله حق منوووو انتي العروس ولا مريووم الصراااااااااحه انا متلخبط

هزاااااع: وانا مااعرف كووعي من بووعي

فطوووووم ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا بعيد الشر موب انا العروس انا بنت عمها اييييه لا قولو الصدق اشرايكم

سيف: تبين الصدق ولا ولد عمه

فطوم: اكيييييييد الصدق حبيبي

سيف: انا يوم جفتج وقسم بالله زين مااغمى علي وانا يالس احلفلج

فطوم حضنته: فديـتـــــــــــــــك حبيبي عيونك الحلووه

هزاااااااع: الصراااااااااحه مسكته الله يعين البناااات ع الغيره سيفو سيفو قوم نقرى عليها عن اتموت نحن نبا اختنا

ويلسو يقروون عليها وفطوم ميته ضحك: بس بس ههههههههههههه هزاع بس هههههههههههههههههه سيفاني والله بتذبحوني خلاااااااااص ..قاريه على عمري


سيف وهزاع مره وحده: انا بوصلج

سيف لف صوب هزاع: لا لا انا بوصلها

هزااااع: لاااااااااااااااء انا يعني انا

سيف: قلت لك لا انا بوصلها

هزااع: انا الاكبر وانا بوصلها خلاااااااص

سيف: نو نو نو انا يعني انا يعني انا

فطوووم: بـــــــــــــــــــــــس سيف هزاااع استويتو يهال اجوفكم بس عاد لا انته ولا هو بسير مشي

هزاع وسيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: والله جنكم يهال خلاص بني وياكم والعروس بتسير ويا عمر

هزااااع: خلااااااص صار يوم خلصتو انزلو بس اتغشو شيء شباب

فطوم: اووووووكي

وسارت عنهم ويلست تتجهز ولبست عباتها وسارت عند مريوم وجافتها مخلصه وكانت قمه ف الجمال يلست فطوم تقرى عليها ومريوم مستحيه وعقب ظهرت عنها وقالت لها اتي وياها لانهم احين بينزلون وسارت صوب نوره وجافتها وقالت لها تنزل وقبل لا ينزلون فطوم زقرت ع عمر عسب ايب السياره يداااااام

فطوم: عمـــــــــــــــــــر

عمر فز من مكانه حس عمره ف حلم مو مصدق فطوم تزقره: لبيـــــــه

فطوم: جدم السياره لان العروس بتظهر,,, سيف هزاااااع وانتو بعد يبو سيايركم عند الباب

سيف عمر هزاع: اووووووووووووووكي

اول وحده نزلت مريوم وهي متغشيه وميته من المستحى وعيون خالد وراها بس ما كان يجوف شيء كل اسوود باسوود وحموود عيونه ع غزالته وعبدالرحمن ومطر وسعيـــــد وعمر وهزاع وسيف عيووووونهم ع فطوم,, بسررعه ظهرو ودشو السياير وكانو مسوين مسيره مرفعين صوت الاغاني ويهرنوون لين وصلو بيت العروووس وهم يهرنون

هزاع لف صوب فطوم: فطوم نورو لا ترقصون واااااااايد بيذبحونكم بعينهم قلت لكم

فطوم: ان شاءالله بس يمكن الصرررررررراحه ماانروم انيود عمرنا انا من زمان كان خاطري يستوي عرس وهاذو يا ومستحيل اطوفه

هزاااااع: انزين خلي امايه تقرى عليكم عدل

فطوم ونوره وهم ينزلون: ان شاءالله

وسارو من ورى البيت ومريوم كانت داشه وسارو حجرة نوره وفصخو عبيهم وعدلو شعورهم وسارو صوب مريوم جافو ام حمدان وام حمني وغايه وشوق وحصه بنات عم خالد موجوداااات واول مادشو الكل لف صوبهم وانبهرو من الخااااااااااااااااااااااااااااااااطر بفطوم تمو يطالعونها ويصلون عليها بالنبي..طبعا فطوم ونوره يعرفون شوق وحصه وشوق استوت وحده من الشله

شووووق بصدمه: فطـــــــــــــــــــــــوووم

فطوم سارت وايهت وحده وحده وسلمت عليهم ويببت: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمــــــــــــد كلوووووووووولوووووووش

ام حمداااااان وام حمني يودو ايد نوره وفطوم ويلسو يقرون عليهم

ام حمداااااان حضنت فطوم ودمعت عيونها: ياااااااارب اي هاليوم واجوفج عروس ولابسه المرتعشه والطاااااااااسه ياااااااااارب

فطووووم: ماما تبين الفكااااااك مني ها

ام حمداااان: لا حبيبتي حد يبى الفكااااااك من ملاااااااااكه

فطوم حضنت امها وحبتها ع راسها : فديتج والله

ام حمني يودت فطووم ويلست تقرى عليها: فطووم لو حد سألج انتي مخطوبه قولي هي ترى بيغربلوونج

ام حمداااااان: هي صح كلااااااامج قوليلهم هي مخطوبه انزين فديتج

فطوم وجنها الاطرش ف الزفه: ان شاءالله

شوق يت ومسكت ايدها: يا الدبه شو هالجمال قل اعووذ برب الفلق ماشالله ماشالله فطوووووم اتجننين اتخبلين

فطووم ابتسمت: مشكووره حياتي اقوول قومي ننزل فيني طرب ابا ارقص انا يايبه cd حاطه فيه اغاااااني اتجنن

شوق: يالله انا كنت انطرج عسب اتين

فطوم: انزين افصخي عباتج

شوق: احين بفصخه) وفصخته كانت لابسه فستان لونه اخضر وشي نقوش لونه ابيض جنان وقواااشي كبار لونهم اخضر ومسويه تسريحه خفيفه يايبه شعرها ع فوق من طرف اليمين يعني صدق كانت محلووووووووه

فطوم: الله الله اشحالاتج يا الدبه ماشاءالله روعه الاخضر عليج
شوق بابتسامه: مشكوره حبيبتي عيونج الحلووه

فطوم سارت صوب نوره وقالت لها تنزل وياهم


وبعد هالحشششششششره كلها... وشوي ويتصل سيف ف فطوم يقولها تنزل واتي عند المطبخ..نزلت وظهرت من المطبخ وجافت سيف وهي طبعا كانت ما لابسه عباتها ولا شيلتها سيف تم يطالعها وهو امبهت فيها فطوم اتقربت منه

فطوم ابتسمت: اشحالك ؟؟

سيف ابتسم: الحمدلله بخير

سيف: دوج حبيبي خلي مريوم اتوقع

فطوم شلت الكتاب: ثوااااااااني وبيك

وسارت فوق ودشت الحجره الي استوت متروسه حريم

فطوم زااااعجت: درررررررب درررررررب

الكل قام عن مريوم وفطوم ضحكت وسارت صوب مريوم بكل دلع وعطتها: يالله وقعي عسب نزقرج حررررررم خالد يالله

مريوم وهي كلها ترتجف: ها لا مابا شو ليش لا

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينت

ام حمني يت وقالت حق مريوم اتوقع ووقعت واول وحده باركت لها هي فطوم

مريوم وعينها دمعت: عقبالج حبيبي

فطوووم: لااااااااااااا وين انا بعدني ) وشلت الكتاب ونزلت وهي تسمع اليباب وقبل لا توصل عند سيف قالت( : الــــــــف الصلاة والسلاااااااااام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووولووووووووووووووووووش

وسارت صوب سيف الي جافته يالس يضحك: يعل دوم هالضحكه فديت هالضحكه انا دوك حبيبي

سيف شل الكتاب وبارك لها: عقبالج حبيبي

فطوم: وعقبالك انته بعد ياااااااااااااارب ياااااارب متى اي اليوم الي ازوجكم فيه انته وهزاع وحمداااااان ااااااااه ابا اجوفكم معاااااريس

سيف حضنها وحبها ع خدها: تامرين بشيء حياااااااتي

فطوم ابتسمت: سلامة راسك\\ بس وين هزاااااع؟؟؟

وشووي ويسمعون صوت عمر يقول: ف حد عندك سوااااااااااف

فطوم نقزت وهي اتزاااااعج: صبر صبر لا دش) وع طول دشت(

عمر يا عند سيف: شـــــــت ياريتني دشيت اااااااخ

سيف: حلمـــــــك اتجوفها وهي متعدله

عمر: حلـــــــــــــــــــfـــــــــــــــــــووه!!!!؟؟ ؟؟!!!!؟؟؟؟

سيف: نووووووووووووووو مابقولك

عمر بتووسل: دخيلك ورااااااس فطوووم

سيف: اوووووووكي,,,اتجنـــــــــــــــــــن شو حلوه يا عمور اتخبل اتطير عقل الواحد اتخليه بليا عقل اتطيح الطييير من السما

عمر بغى يغمى عليه بس تم يضرب ع خده عسب يصحصح: ابا اجوووفها

سيف يدزه: ابووويه قم سير لا تمووت علينا

عمر زاااااااااااااااااعج: ابـــــــــــــــــــــــــاها احبهـــــــــــا

سيف: بس بس فضحت عمرك غربلك الله

عمر: شو اسووي خبلتني وغربلتني ف حبها وجمالها وقلبها

سيف: ههههههههههههههههه


اما داخل البيت نزلوا مريوم والكل يلس يصلي عليها لانها صدق كانت طالعه فنانه رهيبه بمكياجها وكشختها كانت بمعنى الكلمه حلوووووووووه وشوي وقالو بيدخلون المعرس المتحرقص دخل وكله هيبه وكااااااشخ من الخاااطر وريحت دهن العود يفوووح منه دش وهو مايجوف الا محبوبته وبسرعه البرق رااااح صوبها وحبها ع رااااااسها ويلسو وهو كل دقيقه يلف صوبها ويكلمها وهي اترد عليه بكلمه ولا كلمتين وتسكت ومحمررررره وفطوم ونوره وشوق وحصه يضحكون عليها وهي تتطالعهم وتتحلف لهم وعقب يابو العقد والقواشي والساعه وهالشغلات وقالوا خل خالد يلبسها العقد وعطوه وهو ماصدق خبر ع طول لوى عليها ولبسها وفطووم ميته ضحك ومريوم بتموت من المستحى وعقب المعرس قال انه يبى يتم ويا حرمته بروحه وهم وافقو وودوهم الميلس وفطوم ونوره وقفو عند الباب يسمعون شو يقولون وكانو يسمعون عدل) نسيت اخبركم ان العررب ساروو(

خالد قام واتقرب منها: اشحالج مريومتي؟؟؟؟

مريوم بمستحى: بخير,,

خالد :افااا مابتسألين عن حالي >ويسوي عمره زعلان <

مريوم ضحكت ضحكة خفيف

خالد :فديت هالضحكه أنا..ترى اذا كنتي تبين تعرفين حالي ..والله اني اسعد انسان في العالم

مريوم رفعت راسها وهي تبتسم وطالع بحببببب

خالد:الف مبررررووك ^^

مريوم: الله يبارك فيك

خالد: احينه خلاااااص استويتي حررمتي عطيني رقمج

مريوم بصوت خافت بالزور ينسمع: امممممممم اووكي #######

خالد: خلاااااااااص اوووكي حبيبتي تامرين بشيء

مريم وقفت معاه: لا مشكوور

خالد اتقرب منها وحبها ع خدها

ومريم تعرفووووون الطماط الاحمر كيف.. ويه مريوم جذى استوى: خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد

خالد: هههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله عادي حرمتي

فطوم بطلت عيونها وبهمس: اووويه شو سوى

نوره: ههههههههههههههههههههههههههههه يمكن بالي بالج

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه يا الطفسه هههههههه

عمر وحمني يو وجااااافو فطوم ونوره عند الباب واقفين يتسمعون

عمر من ورااااااااهم: شو اتسووون

عاااااااد فطووووم تعرفونها خوااااااااااااافه صررخت صرخه يمكن البيت كله سمعه: امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــي) واغمى عليها

عمر شهق ونوره ع طوول سارت صوبها وحضنتها ويلست اتقومها بس ماشيء فايده سيف يا وجاف فطوم طايحه ررررررررربع بسرعه وسار صوبها وياب عطره ويلس يرشه لين بطلت عيونها

سيف حضنها: بسم الله عليج عين ماصلت ع النبي

فطووم حضنت سيف بالقو وجنها خايفه من شيء

سيف بغى يقومها بس هي متلزقه فيه: فطوووم شوفيج بسم الله الرحمن الرحيم نورو سيري ازقري امي بسرررررررررررعه

نوره وهي اتصيييييح: ان شاءالله ان شاءالله

وبسرررررعه سارت زقرت ام حمدان وامها ومرة عمها وعمتها وام حمدان تررررربع ادور بنتها لين حصلتها ف حضن اخوها موب راضيه اتفج عنه سارت صوبها وهي تمسك ايدها

ام حمدااان وهي اتصيح: فطووووووم فطااااامي قوومي حبيبتي سيف امايه فطوم شو فيها؟؟؟؟؟؟؟

سيف: مااعررف والله انا يت وجفتها طايحه ف حضن نوره واحينه موب راضيه اتنش عني متلزقه فيني

ام حمدااااان: فطوووووووم قومي يا نظر عيني لفي صوبي قومي حبيبتي لفي صوبي جوفيني

فطوم ماشيء متلزقه بسيف

ام حمداااان: وعليه ع بنتي اتصلو ف منصور اتصلو فيه عين ما صلت ع النبي

نوره بسررررررعه سارت اتصلت ف عمها وابوها وكانو واقفين ويا الشباب

بو حمداااااان: شووووووووووو فطوووم شو فيها

كل الشباب لفو صوبه واخوه سالم وعبدالله يو عنده

نوره: مااعرف ياعمي بسررررعه تعال مول ما يالسه ترمس

بو حمداااااان سكر الفون وتوه بيسير الكل يوده

عبدالله: منصووووور فطوم شوفيها؟؟؟

بو حمدااااان وهو ف حاله: م م مااعرف يقولون مايالسه ترمس هدوني بسير لها

مطر+ سعيد+ راشد +هزاع +عبدالرحمن ولد عمتهم+ وحمود ولد خالهم+ بوحمني+ وبواحمد+ سارو الكل بيت بوحمني عسب يجوفون فطوم واول ماوصلو الكل دش ف الحوي وعند باب الرئيسي جافو سيف يالس وفطوم متلزقه فيه بوحمدان واعمامها واخوها هزااع ربعووووووو وسارو صوبها

بو حمدااااان وهو يحاول يقومها: فطوووووم فطوم حبيبتي ردي علي فطووم

فطوم لا حياة لمن تناااااااادي

كل الشباب اتيمعو حولينهم وسعييييييد ميت وده يجوف غناته ماجافها من 3 سنوات واحين يوم بيجوفها بس هب ف وعيها

هزاااااع: عمـــــــــــــــــــــر عمررررر

عمر: لبيه

هزاع: تعال ساعدني عسب اقومها عن سيف

الكل بطل عيونه

هزاع جافهم: يعني تبوني اخليها ع حالها محد معضل غيرنا,,, يالله تعال) طاعو الخقـــــــــــــــه خخخ واشدخل ها ف ها والله يا هزاااع انك فاضي(

سار عمر ويود ايدها وهزاااااع يودها من بطنها ويلسو يسحبونها لين فجت عن سيف وهي اتصييييييييييييييييييييييييييييييييييح بصمت الكل انصدم شو استوى لها

هزااااااااع مسكها من ويها: فطاااااامي حبيبتي شو فيج؟؟؟؟؟

فطوووووم: ..............اتصيـــــــــــــــح

سعيد يوم جافها انبهرر بجمالها وتم امبطل عيوونه

هزااااااااع: يعورج شيء ارررررمسي؟؟؟

فطوم هزت راسها بالنفي

هزااااااااع: تبين شيء؟؟؟؟؟؟؟

فطوم مسكت كندورة هزاع من عند صدره وحطت راسها ع صدره: اباااااااا......ا ا ا اابــــــــــــــــــا

الكل استانس يوم جافها يالسه تررمس بس كانو يبون يعرفون فطوم شو تبا

هزاع وهو يمسح ع ظهرها: شو حبيبتي شو تبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:05 PM

فطوم وشكلها صحصحت قامت من حضن هزاااااع وجافت الكل واقف يطالعها وجافت واااااحد يطالعها بكل حب فطوم يلست ادقق فيه جنها تفحص شيء والكل يطالعها ادوررر وادور وادوررررر بس مالقت شيء ف شيء ف هالريال يجذبه لها الكل يطالعها ومنصدم فطوم ليش تتطالع امممممممممم سعيــــــــــــــــــــــــد فطوم يوم مالقت شيء يأست وقلتلكم مررره ان فطوم جريئه

فطوم لفت صوب هزااااع: هزاااااااع

هزاااااع: عيوونه المرركبه

فطوم اشرررررررت ع سعيد: منوووو هذا؟؟؟؟) طاعو الجرائه لاعبه دور(

الكــــــــــــــــــــــل انصدم شو هالجراااااااااااائه

فطووم: هزاااااااااع منووو؟؟؟؟؟؟؟

هزااااااااع بارتباك: ها محد هي لا لا قومي فطوم بنسير داااااااخل

فطوم: اول قوول منو هذا؟؟؟؟

هزاااااااع سكت ومارد عليها

فطووم بجرائه لفت صوب سعيد واطالعته بنظره استفهاميه: منووو انته؟؟؟؟؟؟؟

سعيد من كثر الصدمه ماعرف شو يقول: منووو انا؟؟؟

فطوم بعصبيه: لا الحماااااار هي انته

سعيد سكت

فطوووم قامت: ويعلك ما قلت انا مااعرررررف شو استوالي ويلست بينكم )ودشت داخل(

سيف كان وده ينقع من الضحك: فطـــــــــــــووم صبري بي وياج ههههههههههه

هزاع+ سيف+ نوره+ عمر+ بوحمدان+ بوحمني+ بو احمد+ ام حمدان+ ام حمني= دشوو دااااااااخل وبقية الشباب سارو عند ربعهم

سيف وهزاااع سارو فوق عند فطوم,,فطوم كانت ف حجرة نوره يالسه ودقو عليها الباب

سيف ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ااااااخ يا فطوم يا الجريئه هههههههههههههه

فطوم قامت من مكانها وكانت فاصخه المرتعشه والطاسه وبس لابسه فستانها وميكبها يلست اتعدله لانها بعدها مااتصوورت فقامت وبطلت الباب وحطت ايدها ع خصررها

فطوم: اذا ياين تتشمتووون ف بررررررررررع بدون اي كلااااام

هزااااااااع: لا نبى انفسر تصرفج

فطوم مدت ايدها بالدااخل: اووووكي داام تبون تفسير اتفضلو مابحطه ف خاطركم

سيف وهزاااع دشو ويلسو ع الشبريه

فطووم زاااااااااااعجت: قوموووووووووووووووووووووووووو

هزاااااع نقز وسيف زاااااعج من الزيغه: شو شووووووووو

فطوم سارت صوب الشبريه وهي تضحك ع اشكالهم: هههههههههههههههه عباتي بتجفسووووونه

هزاااااع وسيف طاحو فيها

وفطووووووم خلااااااااص بتنفجر عما قريب: بــــــــــــــــــــس توبه خلاص

هزاااااااااع كان مرقدنها ع الشبريه ويالس يضربها بالخفيف ع خدها: الله لا يغربلج شو انتي والله بتيبن لنا القلب ومرض السكري والضغط والجلطه من صراااخج يلعن ابليسج

فطووووم: قووووووووووووووووووووووم قوم عني) واتزاااااعج( بــــــــــابا عمـــــــــــــــــــــــــــي لحقو علي وانته بعد سيفو اراويك

سيف: والله بصيح شو اسوي فيج كنت بدش مستشفى الامل من صراااااااااخج

فطوم غصبن عنها ضحكت من الخاااااااااااااااطر وبما ان سيف كان ميود ايدها الثنتين فما اتروم اتحط ايدها ع فمها) لانها كانت حاطه تقويم فتعودت اتحط ايدها (: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ذاااب: فديت هالضحكه) وهدها( قوم عنها قوم هزاعو فديت اختي انا

هزااااااع يجوف سيف: والله انك جباااااان من ضحكتها ذبت مالت عليك طلعت اخرطي

سيف: شو اسوي انته بس جوف ضحكتها اتذووووووب

هزاع هدها وزااااااااااااااعج: يا الجبااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يا سيفو

فطوم حطت ايدها ع فمها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف مسك ايد فطوم وكانو بعدهم ف الحجره وجنه احينه بيظهر: كيفـــــــــــــــــي عيناوي ولي الشـــــــــررف

هزاع سار وحبه ع راسه: والنعـــــــــــــــــــــــــــم الساع فديت العيناوي انا

سيف: ثانكـــــــــــــــس ازيزم) ازيزم يعني ماادري الي اعرفه ان تعني حبيبي شيء جي وعندهم واحد من رباعهم عيمي بس شو سوالف وهو معلمنهم عيمي ع الخفيف(

هزااااااع نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اوووه يتك الدوده هههههههههه والله عجيب هالعيمي فنان

فطوم مثل الاطرش ف الزفه: منووو هذا؟؟؟؟وشو يعني الي قلته

سيف: ازيــــــــــــــــــزم يعني حبيبي يا حبيبي

فطوم: وشو هالغه شيء غررررررريب بس حلوه الكلمه شو شو

سيف: ازيــــــــــــــــزم

فطوم ضحكت وحطت ايدها ع فمها: هههههه حلووه شو عيده

هزاااااع: هههههههههههه عيبتها باربي الكلمه عيل غررد سيفو

سيف: جانووووووو وازيزم ودلم وووو شو شو ااااااخ نسيت كنت حافظ 4 كلمات

هزااااااع نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو درس خصوصي من برووووووك ف الشهر كم عسب اي واتعلم عندك والله انكم طررفه

سيف سوى مالت لهزااع وهو موب حاس بعمره يود ايد فطوم وبطل الباب وطلعها وهزاع وفطوم تحت الصدمه شو سيف ين

فطوم اتشد ايدها: سيف قوووووووووووم عن يظهرون عيال عمي سيفوووو انا ما لابسه شيء ع راسي

سيف يوم سمع كلامها لف صوبها وجافها لابسه فستانها وبعدلتها وبسرعه غطى جتوفها زااااغ ان واحد من عيال عمه ايون ودخلها الحجره وهو يضحك ع عمره كيف ماجافها

هزاااع: فطوم ابويه وعمي يبون يجوفونج

فطوم بدلع سارت صوب التسريحه بطريقة ان عطت جتفها للمرايه وهي تتطالع شعرها واتعدله من تحت وشلت الطاسه ولبسته ولبست المرتعشه وعدلت ميكبها وخذت دهن عود نورو وخلصته ع عمررها وجافت عمرها وقالت: كوووووووووووووول

هزاع سار صوب عمامه وزقرهم وام حمدان وام حمني وام احمد وعمته خوله ونوره سارو وياهم والبقيه يلسو تحت وعمر بيموت ويبى يطالعها بس صعـــــــــــــــــــــب


اما فوق الكل يوم وصل اخر دري اتجمدو محلهم من حلااااتها تمو يطالعونها فطوم اتجدمت صوبهم وحبت ابوها واعمامها وامها ومرات اعمامها ع راسهم وابتسمت ابتسامه اتذووب الصخر

بو حمني يود ايد فطوم ودورها: يا حلاااااااتج يافطوم لا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق

فطوم وجنها تبى تتذكر شيء: ثانكـــــــــــــس ا ا ا شو عاااااااااد

سيف وهزاااااااع نقعو من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل لف صوبهم: شو فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟

صخوو وهم كاتمين ضحكاتهم: ماشيء ماشيء سلامة راسكم

ولفو صوب فطوم

بو احمد: عقبالج ان شاءالله فطاااااااااااااامي) كان خاطره فطوم تاخذ عمر الكل يقول يناسبون بعض(

فطوم:لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا بعيد الشر الله لا قال الله لايب هاليوووم

الكل كفخها ع ظهرها وراسها وفطوم بدورها زاعقت: آاآاآاآاآاآاآاآاآاآاي

ام حمدان وهي معصبه ع فطوم: فطوووووووووووووووم شو هالررمسه

فطوووم باررف: اففففففففففففف يعني تبوني اجامل وافصخ الحيا واقول) وهي اتصفق صفقه وحده( اللللللللللللللللللللللللللله متى اي هاليووم واااااي بسير اخطب الله ونااااااسه اممممممممممممم ابا هذا لا لا هذا موب حلو ولا اقول الهندي احلى ) وهي اترد لطبيعتها( تبوني جي اقووووووووووول يعني مثلا

الكل نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

بو حمدان حضن بنته: الله لا يخليني منج بنتي بعدها صغيره ع الزوااااااج شو بلاكم عليها

فطوم وهي تتدلع: هي والله بلاكم علي بعدني نونو

هزاع: هي انتي تمي تمي محد بيخربج غير هالدوده) وياشر ع سيف( وابووج

فطوم بالحركه المتعوده عليها: كيفـــــــــــــــــــــــــــــــي ليش محتررر

هزااااااع: ليش احترر مثلا

فطوم: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااايد اشياء واول شيء من الي اتجوفه يدامك

هزاااااااع: عشتــــــــــــوو

فطوم: متـــــــــــــــــوو

هزااااع: يا حااااااااافظ

فطوم: يا سااااااااترر

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاااااع: ماشاءلله حافظه ردج

فطوم بغرور: لااااااااااااااازم انا فطوووووم

هزاااااااع: يا ربي من هالغرور مااعررف لين وين بيوصلج

فطووم: يا خي وانته شو دخلك

هزااااااع: دخلني الباب هيهيهيهيهيهيهيهي

فطوم: حلوووووووووووه منك هيهيهيههيههيهيهي

هزاع: حلوه منك مااحبك حلوه

فطوم حطت ايدها ع ثمه: بسسسسسسسسسس بسسسسس اعوذ بالله من هالصوت ..

وشوي ويسمعون صوت حد ياي فوق

فطوم ع طول يا ف بالها انه عمر

فطوووم وهي تبى ادش الحجره بس اتجوفه مقفل اتزااااااااااعج: عمووووووور لا تي فوق عمـــــــــــــــــــــر

عمر كان خلاص وااااااصل بس ما لاحظ فطوم وسيف بسرررررعه سار وحط ايده ع عيون عمر

عمر وهو يحاول يشيل ايده والكل واقف: ايييييييييه شو فيكم

فطوم شوي واتصيح وتضرب باب الحجره: صبر والله مااتخوز ايدك صبر..يا الجلبه انتي بعد بطلي الباب) وشوي واتبطل الباب وكانت نوره مخلصه ماسحه ميكبها ومغيره ملابسها وكل شيء وفطوم اول ما جافت الباب اتبطل ع طول دشت وقفلت الباب(

الكل مره اطالع فطوم الي دشت الحجره وهي شوي واتصيح ويطالع عمر الي مغطايه عيونه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف شل ايده

عمر موب فاهم شيء: اييييييييييييه شو سالفتكم

سيف لف صوب عمر بحيث ان الكل وراه ومحد بيجوف سيف شو يالس يسوي

سيف وابتسامة الخبث ع ويه ويطلع لسانه يغايضه: اممممممممممم الله يسلمك سكرت عيونك لان فطوم كانت واقفه وموب لابسه لا عباتها ولا شيلتها وبعدلتها) وكاتم ضحكته وهو يجوف الشرااااااار يظهر من عين عمر وسيف طلع لسانه(

عمر سوى عمره عادي عسب محد يشك: اهاااااااا) ولف صوب سيف واطالعه بنظره يعني اذا ما دفنتك مااطلع عمر (

سيف كاتم ضحكته عن يضحك بس خلاااااص بيموت جاف قسم عمر ودشه ويلس يضحك ويضحك ويضحك لين سمع صوت باب القسم اتسكر واتقفل بعد وشوي ويجوف عمر دااااااش والشرار يظهر من عيونه

عمر وهو يتجدم: صبر اراويك) اول شيء فصخ بزمته وحطه فوق التسريحه وعقب لف وشمر أكمامه وفصخ غترته وساعته وخذ نعاله واتقرب صوب سيف وسيف يوم جاف النعال وعمر كيف شكله غاااااادي استوى جبان يلس يصارخ ويربع مره يسير صالة القسم ومره يدش حجرة النوم ومره يسير ورى التلفزوون واخر مكان وصله فوق الشبريه

سيف: هههههههههههههههههههههه عمر قوم عاد والله ذبحتني وقطعتني بنعلانك حشى بنت كل نعلانك كعب عنبوووووووو

عمر فره بالنعال بس مايت فيه لانه نزل رااااسه: جــــــــــــــب وكل تبن بعد عيل انا من متى انتظر هاللحظه واتي انته واتخربه علي ان ماذبحتك لا اذبحك

سيف وهو يربع يدش الحماااام ويقفل الباب ويغني: يودان دانه اللداني دانه واويلاوه يوداني دانه الليالي دانه واويلووه دن دن دن يودان داني اللداني داني واويلوه ابعد عن الشر يا عمري وغنيلوه .. ياما نصحتك وقلت لك كانك اتحبني واويلوه ابعد عن الشر يا عمري وغنيلووووووووووووووووووووه ههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر صدق صدق حده كان معصب واتضايج من حركة سيف وشوي ويندق باب القسم عمر ماكان متفيج بس تمو يدقون وبعد دقاتهم رقيقه وخفيفه فسار صوب الباب ولا يجوف حبيبة القلــــــــــــــــــــــــــــب ذاااااااب بس طبعا كانت لابسه ملابسها الاولاني وشيلتها السوده


Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:07 PM

فطوم من غير نفس: ويــــــــــــن سيف؟؟؟؟؟

عمر قال ما ببين اني مهتم فيها والله عذبتني خلاها تنقهر شوي

عمر ومسوي عمره معصب: ف جيبــــــــــــي وانا اشعررفني

فطوم عصبت بس هاي فطوم سوت عمرها باااارده: اهاااا) وحطت ايدها ع خدها(

عمر فووووووول صدق: خيـــــــــــــر تبين شيء ثاني

فطوم مارامت" منو يكون عسب يرفع صوته": اييييييييه مو اصغر عيالك ترفع صوتك علي فااااااااااااهم واعررررررف من اكووووون

عمر بسخريه حط راسه ع باب وايده بعد: من تكونين يا سااااااااتر

فطوم وبكل غرور ورفعت حايب:
عــــزتي ف السمـــا برق ومـــزون ماوصلها قبـــل هذا بشر
وكــان يســـأل انا منــهو اكــون فــارسه ولا اهـاب من الغدر
اووووووكي وسلاااااااااااااام ) وسوت حركه بمعنى التحيه وسارت(

وسارت وهي حدها معصبه ع هذا الي ما يتسمى

وعمر يطالعها ووده يذبحها" شو من بنت هااااااااي صح تقهر وتعرف اتعذب بس بعد اخلاقها .. قلبها .. )وعض ع شفايفه ( ااااخ من قلبها بس ااااخ ويعلني اكون مالكنه هالقلب الي ما يجسا الا علي كل هذا امووووووووووت فيه انا وربي ااااااه" وتم واقف ع الباب وحاط راسه ع الباب وايده بعد وهو سرحان ف خيال فطوم وشوي واي سيف وايود ايده: والرفجه والرفجه خلاص تنسى ترى كنت اسولف

عمر بعد ماهان عليه سيف لف صوبه واطالعه وهز راسه: اااااااااخ منك تعرف انك ما اتهون علي

سيف: هههههههههههههههههه حبيبي انته بس عمر لا تزعل يعني صدق صدق لو فطوم كانت مكان نوره بترضى عليها وبتسوي شراتي ولا لاء

عمر فكر" صدق والله انا ليش مكبر السالفه ان شالله ان شالله ربي بيستجيب دعواتي ويوم عرسي بجوفها ملكة جمال" وابتسم لسيف: خلااااااص نسيت وكلامك صح بس تعررررف) وياشر ع قلبه( يلعن هالقلب كثر ماهي حاقرتني بس بعد يعشق ويموت ويحيا بأسم معشـــــــــــــــــــــــــــــووقتي

سيف: لا بالله مت يا عمر شو هالحب الحمدلله اني مااحب

عمر: حتى لو حبيت قسم بالله مابتحب صاحبتك كثري واللــــــــــــه

سيف: امممممممممممم الصراحه كلامك صح بس ماشالله عليك انته كتوم بس انا مااروم اسيطر ع عمرري ع طوول انفضح

عمر: اي كتووم الكل عرررررررف

سيف: لا,,, ف حد يدري انك اتحبها ف حد اتجرأ وقالك اتحبها ف مره بينت لحد انك اتحبها وهـــــــــــــي وهاي مصيبه الكبرره والله لوقلت لها مره من المرات انك اتحبها زين مااتموت بعيد الشر يعل عدوينها

عمر قاطعه: يا الجلـــــــــــب تبى لي الموت

سيف: وانا قلت عمور انا قلت عدوينها

عمر: يا الذكي وفطوم تعتبرني عدوها صدق حمــــــــــــار

سيف: اوووووبست نسيت هخخخخخخخخخ المهم واقل شيء جلطه الله لا قال يعني ماشالله عليك كتــــــــــــــــــــــووم

عمر: ثانكس جانوووووووووو

سيف: وانته بعد هههههههههههههههههههههههههه بنصير من عرب لعيم ههههههه

عمر: لا اصلا حتى الفارس عرب لاتنسى ان كل العرب ف الماضي كانو ف مكه وعقب اتفرقو وكل واحد سواله راس

سيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لا مااروم ع الثقافه بس حلوه منك كل واحد سواله راس,, احين ماعلينا من العيم قوم ننزل اقول اقول تكشخ من الخااااااااطر

عمر استغرب: ليــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف وهو ايود ايد عمر: ولا اقولك تعال تعال) وسارو صوب الكبت وبطله( والله لا اخلي فطوم اتذوووووووب

عمر: شو ناوي عليه؟؟؟؟

سيف وهو يطلع كندوره سوده) يعرف ان الكندوره السوده نقطت ضعف فطوم( وهو يطالع الغتر ومحتار اي سفره فطوم اتحبه الحمره ولا السوده اممممممممم وجاف السوده الي فيها نقوش بالذهبي فنان ع عمر بس فكر ف شيء ثاني

سيف: ولا اقول خلاص خلاص انسى

عمر وده لو يذبحه" شو لعبه انا": سيفووووووو قول شوعندك ولا دفنك اهني بيكون

سيف: يا بوووووووووك ماشيء بس تذكرت شيء ولا اقولك تعال بقولك) ويلس يقوله ف اذونه بحيث انتو ماتسمعون خخخخخخخخ توم اند جيري(

عمر حضنه: فديت هالمخ العيناوي فديته والله تعيبني توك ريال

سيف: افااااااا يعني قبل كنت حررمه الصرااااااحه اشك ف عمررري

عمر: ههههههههههههههههههههههه طع الحمار لا ياريال مو جذى قصدي لاكنت ريال واحين ريال وريال غصبن عن الكل

سيف: جووووف بس عسب المصلحه حيوااااااااان المهم قوم ننزل

عمر: اوووووووكي

ونزلو الكل كان يالس اتوقعو بقولكم) بو حمني+ ام حمني+ بوحمدان+ ام حمدان+ بو احمد+ ام احمد+ ام حارب + لميا) اخت حارب(+ غايه+ حمني+ سيف+ عمر + هزاع( ترى غايه تستوي اخت حارب ولميا بعد

سيف استغرب من البنت الي يالسه وسكت وما قال شيء

عمر سار صوب خالته وحبها ع راسها: اشحالج خالتي؟؟؟

ام حارب: بخير يعلك الخير والعافيه انته شخبارك؟؟؟؟؟؟

عمر بابتسامه: بخير مدامج بخير) ولف صوب لميا وابتسم( اشحالج لميا؟؟؟

لميا: بخيــــــر بشوفتك انته اشحالك؟؟؟ وشو علوم الدراسه

عمر وهو ييلس عند سيف: الحمدلله تمام التمام

لميا ابتسمت وسكتت وكانت مستغربه من سيف ومستغربه ليش نوره مايت لين احينه وما كانت تعرف فطوم

وشوي وينزلون فطوم ونوره

لميا انصعقت يوم جافت فطوم تمت امبحلقه فيها" من تكون هاي وشو هالجمال يالله خطيرره"

فطوم ونوره اول شيء سلمو ع ام حارب

نوره سارت صوب لميا: اشحالج لميا ؟؟

لميا وهي مستغربه من فطوم: الحمدلله ربي يعافيج انتي شو علومج؟؟؟

نوره: علوم الخير والعافيه) واتاشر ع فطوم( لميا هاي فطوم بنت عمي) وتاشر صوب لميا( فطامي هاي بنت خالتي لميا

فطوم اتجدمت صوبها وهي مبتسمه ابتسامه اتذوب الواحد: اشحالج لميا عساج بخير؟؟؟؟

لميا وهي منقهره منها: الحمدلله بخير انتي اشحالج؟؟

فطوم اطالعتها: بخير وسهاله ربي يعافيج) وعقب سارت ويلست عند نوره(

ولميا مستغربه من وين يت هاي وشلون بنت عمها هي الي تدري به ان نوره بس عندهم عمه وما عندهم عم فشكت ف السالفه وقالت خليني انطر

وطبعا بو حمني كان قايل لبو حمدان وبواحمد وام حارب يرقدون عندهم لان باجر عرس مريوم اول شيء عارضو بس هو اصر وبما انه هو الكبير فستحو وما ردوه وماشالله بيت بوحمني كبيــــــــرر

بو حمدان وام حمدان وبوحمني وام حمني وبو احمد وام احمد وام حارب وحمني وغايه اترخصو عسب يروحون يرقدون وتمو الشباب

فطوم سارت ويلست عند لميا: امممممممم لميا انتي صف كم؟؟؟

لميا وهي تتطالع عمر الي اتمووووووت فيه: ليــــــــش؟؟؟

فطوم: بس سؤال

لميا: ثالث ثانوي) ولميه متخبله ع جمال عمر واتموت فيه بس بعد متخبله ع جمال هزاع وسيف(

فطوم : اهااا يعني قدنا ) ولفت صوب هزاع( اقول هزاع حمود ولد خالي سار

هزاع: توه اتصلي قبل شوي وقالي انه بيسير

Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:08 PM

فطوم وقفت: لا لا لا خله لا يسير اليوم بنسويها صباحي) وظهرت برع وهي تربع تبى تلحق ع حمود وشوي اتجوف عبدالرحمن ولد عمتهم ومطر وحارب وسعيد بس طااااااااااااااااااااااااااف( وخذت تلفونها واتصلت لحمود

حمود: اووووووه اشتقتي لي

فطوم: حمااااااااد وينك؟؟؟؟؟؟؟

حمود: توني توني ظاهر من بيتكم

فطوم: حمووووود ارجع اليوم بنسويها صباحي ارجع حمود

حمود وهو موب مصدق: صدق فطوم

فطوم: يا الحيوان يعني انا متى جذبت لكن ع شررط

حمود: امريني يا احلى واجمل واروع بنت عمه ف البلاد

فطوم بدلع: بـــــــــــــــــس

حمود: وف العالم والمجره ولا تزعلين شو شرطج

فطوم: اممممممممممم عقب باجر اطلعني وع حسابك وبشتري من الشيشه والباسكن

حمود: لااااااااااااااااا حرام بتفلسيني وانا بعدني ماخذت المعاااش

فطوم: ابووويه موب ع فطوم عقب باجر بتاخذ المعاش يا القوطي يا الخريط

حمود: اااااااخ منج مايطوفج شيء انزين انزين هذو ييت

وشوي وتوقف سيارة حمود وينزل والشباب يطالعونهم

فطوم: يالله دش

حمود: وانتي ليش ماادشين

فطوم: احين بدش بس بزقر عيال عمومتي

حمود: دشي انا بزقرهم

فطوم بعناد: مابدش موب ع كيفك

حمود: فطوم عيـــــــــب يعني انا موب تارس عينج

فطوم: لا افا عليك بس انا بزقرهم

حمود: اوكي بس بوقف وياج

فطوم سوت مالت حق حمود: معقـــــــــــــــد طالع ع هذاك

حمود: منــــــــــــو

فطوم: جـــــــــــــــــــب

حمود: انجبي انتي

فطوم: حمدوووو احترم نفسك ولا نسيت انا اخت منوو

حمود: ههههههههههههههههه اخت بوعضلات

فطوم ابتسمت: عليك نور برافو عليك يا الشاطر) ولفت صوب الشباب( مطور حماني مابتون داااااخل

مطر بنظره لفطوم: فطوم دشي وشوي واني

فطوم: اووووووووكي بن عمي) ولفت صوب حمود( يالله حماده

حمود يضربها ع راسها: ف عينج حمااااااااده

فطوم ضحكت وبطلت الباب: هههههههههههههههه

حمود نزل راسه: السلالالالالالام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلالالالالالالام


حمود نزل راسه: السلالالالالالام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلالالالالالالام

فطوم ضربت حمود فكوعه وابتسمت حمود لف صوبها وعض ع شفايفه جنه كاتم ضحكته بس فطوم لفت صوبه واول ماجافته مارامت ضحكو بصوت عالي

حمود+ فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والكل مستغرب منهم شو سالفتهم

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك ههههههههههههههه

حمود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاع يطالعهم: ايييييييييه شو سالفتكم

فطوم مسحت الدموع الي نزلو من كثر الضحك: ماشيء ماشيء ههههههههه

حمود لف صوبها وعطاها نظره وفطوم همست: يا بو النظره انته لف هناك موب هني) وغمزت له(

حمود بهمس: ااااااخ منج

فطوم: مو انا فطوم) وسارت يلست عند نوره ويلست تتطالع حمود وشوي ويتبطل الباب ويدخلون الشباب واصرو ع سعيد ايه وياهم بس هو رفض بس حلفوا عليه فما قدر ودخل وياهم

الشباب: احــــــــم احم هووود هود

الكل: هدا هدا

ودشو

الشباب: السلالالالالالالالالالام عليكم

الكل: وعليكم السلالالالالام

ويو ويلسو وفطوم منصدمه منو هذا ليكــــــــــــــــون لا لا لا وسرحانه والكل لاحظ عليها وهزاع متوتر وسيف وعمر والبقيه شراته وشوي ويرن موبايل فطوم فطوم ماانتبهت عليه بس نوره نبهتها

نوره وهي ادز فطوم بالخفيف: فطوم موبايلج

فطوم لفت صوب موبايلها" سمو الشيخ حمدان الخ...." ابتسمت وقامت وسارت صوب المطبخ

فطوم: الوووووووووو

حمدان وهو تعبان: الوووووو

فطوم قلبها طاح يوم سمعت حسه: شو فيك حبيبي شوبلاك؟؟؟؟؟

حمداااان وهو يأس: فطوم

فطوم :عيوون فطوم ..حمدان شوبلاك

حمدان : مااروم خلاص تعبت لين متى بتم جذى

فطوم يلست ع الطاوله ودمعت عيونها من كلام اخوها: شو فيك حبيبي شو يا بعد فطوم؟؟؟؟

حمدااان: فطوم انا خسرت ميرره ميره مااتحبني اذا كانت اتحبني جان مااتزوجت فطوم احس عمري ضايع ضايع ومااعرف وين روحي فطوم فديتج ساعديني مالي غيرج طلبتج) قال هالجمله بصوت حزين يكسرررر الخاطر)

فطوم اول مره اتجوف اخوها بهالضعف حطت راسها ع الطاوله وصاحت

حمدان: فطامي ليش اتصيحين انا اتصلت لج لانج الوحيده الي تفهميني

فطوم اتصيح

حمدان: فطوم والله ان ماسكتي ازعل عليــــــــــج

فطوم: حبيبي ليش ياأس من الدنيا مو كل شيء ف الدنيا الحب وكل شيء قسمه ونصيب تعرف اذا ميره لك محد يروم يوقف بينكم لكن هاي القسمه الي ربي قسمها ونحن ف بطون امهاتنا لا تيأس وامانه وغلاتي وغلات امي الغاليه انا اقرئ قصص واعرف ان الشباب الي برع البلاد يوم يأسون يحسون خلاص انهم ماتو وينسون ربهم وصلاتهم بس حمدان وربي وربي وغلات امي الغاليه ماادق الخمر ولا تلمس حرمه ودوم قبل لا تسوي شيء فكر ف اخرتك شو بيكون الله راضي عليك ع الي اتسويه لاتخلي الشيطان يتغلب عليك كثر من صلواتك ع النبي فديتك فديتك افداك بروحي ولا تسوي شيء حرام ولا تيأس من الدنيا اماااااااااااااااااانه اذا اتحبني الله يرضى عليك

حمداااااان كلام فطوم غيره 180 درجه: فطوم انا مااعرف لولاج شو كنت بسوي تعرفين ف لحظة يأس كنت بسوي هالشيء والشيطان كان يلعب علي وربي يحبني عسب جذى يتي ف بالي واتصلت لج الحمدلله الحمدلله

فطوم ارتاااااااااااحت جنه هم وانزاااااااااح: انزين حبيبي طمني عليك وهالله هالله ف عمرك والحرااااااام بيتم حرام لوشو مااستوى

حمدااااااااان: من عيوني يا الغلااااااا ابرايج احينه وسلمي ع الكل

فطوم ابتسمت: انشالله حبيبي فوداعت الرحمن) وسكرت وارتاحت وقامت وغسلت ويها عدل وطلعت عصاير من الثلاجه ويابت قلاصات ويلست اتعد كم واحد برع وحطت انواع من العصاير وعدلت شيلتها وظهرت وع ويها ابتسامه وجافت الكل يالس ع الارض

فطوم وهي اتحط اصينيه فوق الطاوله: ماشالله جلسه شعبيه محترررررمه

هزاع: لاااااااااازم هع اقول منو اتصلج وكل ها كنتي ترمسين

فطوم يلست ع الكرسي وحطت ايدها ع خدها واطالعت هزاع: حزر فزر

هزاع: امممممممممم مهووي

فطوم: لالالالالالا

هزاع بعذااب بس ما بين: امممممممممم شيــــــــــــــــــــــــــخه

فطوم ابتسمت بخبث بس مابينت: نووووو

هزاااااع: امممممممممممم واحد ولا وحده

فطوم: واااااااااااحد

الكل لف صوبها

هزاااع: واااااااااااحد

فطوم: اوف كورس

هزاااع: من بيكون

فطوم بمزاااااح: ريــــــــــلي

هزاع اطالعها واستغرب: اييييييييه اي ريل

فطوم حطت ايدها ع فمها: ههههههههههههههههههه يعني من بيكون تاج راسك وشيخــــــــــــــك عررررفته

هزاع: ايووووووووووا قولي جذي

سيف: منووووووو

فطوم: اااااااااااااااه حبيبي

سيف: فطـــــــــووم عااااااااااد من؟؟؟؟

فطوم: اقولك حبيبي شو بلاك

عمر ساكت وصابر جنى هالسكوت وراه عاصفه

سيف اطالع فطوم

فطوم: هههههههههه اوكي اوكي يا فضولك حمــــــــداني

سيف سوى مالت لفطوم: ومن الصبح اسألج واسالج واخر شيء اتقولين حمدان

فطوم حطت ايدها ع خصرها: وشو فيه حمدان تاج راسك وشيخك بعد

سيف: انزين انشالله

فطوم نزلت ويلست عند البنات: اقوووول اشرايكم نلعـــــــب

الكل لف صوبها: شووووو

فطوم: ملك- جلاد-اونو- ورق- امممممممم الفواكه- الغمزه

الكل: الغمــــــــــــــــزه

فطوم اطالعت حمود: حمـــــــــود شو تبى

حمود اطالع فطوم يعني براوويج

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمود: انجبـــــــــــي

سيف: قــــــــــــــوويه

Amooon_Alnahdi 06-30-2013 04:09 PM

فطوم بحده: حمــــــــــــــود

حمود: انجبي انا بنجب اووكي

فطوم: حكم القوي ع الضعيف

هزاع: يالله سيري يبي اورااااق

فطوم وهي تتناقز وترربع فوق الدري

سيف زاااااااعج: صرصووووووووووور) يتمصخرر(

عااااااااد فطوم صااااااااارخت شلت البيت بصريخها ومن كثر خوفها بغت اطيح من الدري وسيــــــــف بسرعة البرق سار ويودها من خصرها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم صاااااااحت وضربت سيف ع صدره: والله حمار حمار حمار بخبر عليك بابا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم هدت سيف وطالعتهم والشرار يظهر من عيونها وسارت فوق وهي تربع

هزاع: الله يستــــــــــــر

فطوم دقت باب حجرة ابوها

بو حمدااان: تعالي حبيبتي

فطوم دشت وهي اتصيح وحضنت ابوها

بو حمدان: شو فيج حياتي منو زعلج

فطوم قالت لابوها السالفه: ليش يضحكون عـــــــلي

بو حمدان بغى يضحك بس كسرت خاطره بنته وحبها ع راسها وقام ومسك ايدها: ولا يهمج احين باخذ حقج) وسارو ونزلو والكل متفاجأ

بو حمدااااااان: شو سويتو ف بنتي

الكل ساكت

فطوم: ها وين لسانكم وين ضحكتكم اجوفكم سكتو

هزاع: والله كنا نمزح وانتي ماشالله خواااااافه

فطوم بدلع: هـــــــــــــــــــــــــــــزاع

هزاع بعذااااااااااااب: هلا عيوني

فطوم: لاتضحك علي

هزاع وهو ياشر ع عيونه: من عيوني

فطوم ابتسمت ولفت صوب ابوها: باباتي انتهى المعركه

بوحمدان: ومنو انتصر

فطوم: طبعا بنتــــــــــــك فديتها والله

الكل: ههههههههههههههههههه

بو حمدان سار فوق وهو يضحك ع بنته

سيف: والله انج خطـــــــــيره

فطوم: لازم المهم بسير ايب الاوراق وبي

سيف بمزاااااااااح: طيطااااااار

فطوم لفت صوبه معنى قلبها طاااااااح: هيهيهيهيهيهيهي خفت خفت

سيف: احلفي انج ما خفتي

فطوم وهي سايره فوق: مو شغلـــــــك

سيف: يا السعــــــــــــوديه ماانروم عليج

فطوم لفت صوبه: هيهيهيهيهيهيهيهي يا العيمي ماانروم عليك

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسارت فوق ويابت اوراق الكمبيوتر والمسطره وقلم ونزلت تحت ويلست ع الكرسي وحطت الاوراق والقلم والمسطره فوق الطاوله ولفت صوبهم وحطت ريل ع ريل: منو بيلعب؟؟؟؟؟؟

سيف: انا وهزاع وانتي ونوره وحمود وحارب وعمر وحماني ومطر والاخت ووو سعيـــــــــــــــــــــــــــــد

فطوم لفت صوب ايد سيف الي اشره صوب سعيد وانصعقت يوم جافته تمت امبطله عيونها ع الاخر وموب مصدقه هل هي ف حلم ولاعلم بس حست ف عمرها" اكبـــــــــر طاف وانا شو يخصني فيه حيالله ولد خالتي بس حيوان": اها يعني امممممممممممممممممم 11 اوووووووووكي

ويلست اتسوي 10 بس عيون وواحد ويا رمشه وكانت اتحس ف حد يراقبها فلفت وجافت سعيد: خيـــــــــــــر ف شيء

سعيد اتوهق: ها لا ماشيء سلامة راسج

فطوم نزلت راسها ويلست اتسوي ويوم خلصت يلست ع الارض: يالله

نوره عقب فطوم عقب لميا عقب حارب عقب هزاع عقب سيف عقب حماني عقب مطر عقب سعيد عقب حمود عقب عمر

فطوم: بدون غش والله الي غش اسطاااااااار من عندي

عمر: ع كيفج هو

فطوم رفعت عيونها صوبه: هي عيل ع كيفك

عمر: العبي العبي

فطوم: جــــــــــب يا القووطي

عمر عض ع شفايفه: ريلــــــــــــــــــج اوكي

سيف لف وراه عسب مايضحك" الريال يسب عمره ههههههههه"

فطوم: اووووووكي) وفررت(

وكل وااااااحد خذ ماله وكان الرمشه عند نوره,, ونوره خوافه

فطوم: احم احم وينك يا الغمـــــــــــــزه

سيف: ايييييييه بدون حركاااااات

فطوم كانت يالسه اشلوون امممممم يعني ريل حاطتنه فوق وريل الثاني تحت وبأصابعها ادز نوره جنها اتقول عندج ونوره لفت اون ريولها يحجها وغمزة لفطوم,, وفطوم نطرت شوي وعقت الكل شك

عمر: ليش عقيتي

فطوم: ريلي غمزلي

عمر: الي غمزلج يعله

فطوم: جب لا تدعي

عمر: انتي انجبي وكلي تبن

فطوم: بسكت وبحشم

عمر: زين طلع منج شيء زين

فطوم: عمور حل عن سماي

عمر: عمور ف عينج اصغر عيالج

فطوم: اففففففففففففففففففففففف منك

عمر: ومنج

ونوره استغلت الوضع وغمزة لحارب وحارب شوي وعق

سيف: اييييييه منو هالحمار الي ما يالس يغمزلي

فطوم بطرف عينها اطالعت نوره وضحكت: هههههههههههههههههههههههه

هزاع: الصراحه قمت اشك

فطوم هزت جتفها: شــــــــــــــــك شو اسوي بك

وشوي ونوره تغمز لهزاع ولميا وشوي ويعقون وعقب مطر وعمر وشوي وتغمز لسعيد ويبقى هي وحمود وحماني

حمود اتجدم شوي: احم بقينا نحن الثلاث

نوره: الصراحه اشك انه عندك

حمود" واخيرا رمستيني يا فرحتي": لا لا لا حرام تظلميني

حماني شك ف حمود فعق الورقه: عند حمود

نوره نقزت: يــــــــــــــــــس خسررت عندي انا واااااااااااك

حماني سوالها مالت: مالت عليج ومن الصبح اطالعج ليش ماغمزتيلي

فطوم بحركتها: كيفهـــــــــــــــــا

حماني: قلنا نورو موب فطوم

فطوم: افاااااااا حماااااااااااني اتزعلني

حماني: ما عاش من يزعلج

فطوم خذت ورقه: اقوووووول شو الكلمه الي بتكون

عمر: حمارين

فطوم: لانكم حميــــــــــــر

عمر: اسكتــــــــــــي

فطوم كتبت لحماني ح

فطوم شلت الاورااااق وفرتهم مره ثانيه وطلع الغمزه عند سعيد

فطوم: يالله عاااااااااد اغمزولي ملـــــــيت

عمر: شو شو يغمزولج ليش ميانين

فطوم: محد مينون غيرك

عمر: ههههههههههههههههههه تحلمين يا بابا

فطوم: انجـــــــــــــــلع

عمر: يجلعج ويايه

سعيد غمز لهزاع ومطر وحمود وحارب وفرو

فطوم: بااااااااااااااااااااااااااال كل منك لا ترمسني اففففففف صوتك مزعج

عمر: تتمنين

فطوم سكتت عنه ويلست اتجوفهم واحد واحد وجافت سعيد يغمز لسيف: سعيد

سعيد: ااااااااااخ يودتني

فطوم: ههههههههههههههه

فطوم كتبت لسعيد ح

وفرته مره ثانيه وطلع عند لميا

ولميا اول واااااااحد حق عمر وعمر فر وابتسم وفطوم لاحظت: لميا

لميا انقهرت قهر اللذين: انتي اشدراااااااج

فطوم لفت صوبها: ذكـــــــــــاء يا حبيبتي

لميا: عادي عماااري مره ثانيه اذا طلعلي بغمزلك

الكل لف صوب عمر يوم قالت عماري واطالعوه بنظرة خبث

عمر: ههههههههههههههههههههههه

فطوم" ضحكة من سررك" وحطت ح للميا

وفرته وطلع الغمزه عند فطــــــــــــــــووم

فطوم ماشالله عليها بسررعه تغمز يعني بطريقه اتسويها ان الواحد ما يكشفها اول شيء نوره لا ماغمزتلها بريولها سوت حركه وعقب فرته

هزااااع: يالله اغمزووووووو

فطوم: والله مللتونا

وفطوم شوي وتغمز لسيف وعقب لهزاع ومطر وحماني وسعيد وحارب وحمود وتبقى هي ولميا وعمر

فطوم اتجدمت: هيا فرو فرو

عمر: يالله اغمزي

لميا يأست وغمزت لعمر وعمر فر

فطوم اطالعته: ليش فريت

عمر: لميا غمزت لي

فطوم لفت صوبها: عندج الغمزه

لميا: لااااااااء

فطوم: ماشالله وليش تغمزين

لميا بطريقه تقهر: كيفــــــــــي

فطوم بغت اتقطعها بس هدت عمرها: حطو ع لميا ,,الغمزه كانت عندي

لميا: مو ع كيفج

عمر: انزين ليش غمزتي دام ماعندج الغمزه

لميا: وهاي من ساعه قاعدين ليش ماتغمز

فطوم لفت صوبها: عيوني عندي اسم واسمي فطوم موب هاي

لميا: ما يشرفني ازقررج

فطوم الشرار ظهر من عيونها بس حشمتها لانها ف بيت عمها: لميا ثمني رمستج

لميا: الحمدلله انا اعرف شو اقول قبل لا اقول اووكي

فطوم لفت صوب هزاع والشرار يظهر من عيونها سيف وهزاع ونوره عرفو ان فطوم ساكته عنها ولا بتجوف الويل منها

نوره: لميا شو هالكلاااااااام

لميا: هي انتي خلج ويا بنت عمج

حارب: لميا بس احشمي

لميا سكتت واطالعت فطوم

فطوم: اسمعي مو اتقولين سكت عنج لاني ما عندي شخصيه ولا شيء لا ابويه انتي بعدج ما عرفتي فطوم زين ما زين انا حاشمتنج لانج ضيفه ف بيت عمي لا اكثر ولا اقل

لميا: بس بس اسكتي

فطوم وقفت وبغت تصفعها بس نوره يت ويودتها: فطوم بس انتي العاقل

فطوم: لا هاي شكلها ما عرفتني بعدها

لميا وقفت ومسكت ايد فطوم: حبيبتي مو انتي الي اتين وتصفعيني فاهمه اقول نوره انا الي اعرفه بس عندكم عمه هاي واخوانها من وين ظهرولي

فطوم وهي امسكره ع اسنانها: اقولج اسكتي

لميا: انتي الي اسكتي وانجبي وكلي تبن بعد

فطوم ما قدرت: ايييييييييييه انا احترمتج زياده ع اللزوم مو انتي الي اتين واتقولين لي انجب فاهمه انا فطووووووم تاج راسج

لميا وهي تضرب بالخفيف ع راس فطوم: هيهيهيهيهيهيهي انزين انزين اسكتي ترى واااااااايد تتفلسفين

فطوم: جب يا الحقيره يا قليلة الادب

لميا: هي اجووف الادب ينصب منج

فطوم زاعجت: انجــــــــــــــبي

نوره كانت اميودتنها عدل

لميا زاعجت وعطت كف بالخفيف حق فطوم: ايييييييه لاتصارخين مو بيت ابوج هذا ابوج فوق يا الدلوعه

فطوم زاااااعجت: يلعن شكلج انجبي ولي عن ويهي) وبكل قوتها شلت ايدها وتوها بتعطيها كف ايها ذاااااااك الكف الي عقها ع الارض بالقو( اتخيلو فطووووم الي عمرها ما انضربت احين انضربت فطوم الدلوعه تنضرب ومن منو احين بنجوف الصرااااااااااحه شيء لا يصدق

فطوم طاحت ع الارض بالقو وهي ميته من الصيااااااح رفعت راسها وجافت عمر والشرار يظهر من عيونه فطوم قامت بكل قوتها وجابلت عمر وعيونها حمررررررررررررررر جابلته جابلته ولميا واقفه حذالهم وتتطالع فطوم بانتصار: انته اتي وتضربني تضربني ف بيتكم هاي اخرتها قبل كنت اكرهك وماادانيك احين ادعي عليك بالمووووووت فاهم بالمووووت اكررررررررهك ماادانيك والله لاانت ولد عمي ولا اعرفك انت انساااااااااااااان خاااااايس وحيواااااااان الي يضرب بنت عمه وهي تنهان حيوااااااااااااان الي يضرب بنت عمه وهي ف بيتهم حيواااااان وستين حيوان) وسارت صوب لمييا وعطتها ذاااااك الكف المحترم( لاتتطالعيني بهالنظره مو انتي الي تتنتصرين علي فاااااااااهمه) ولبست شيلتها عدل وطلعت من البيت والكل منصدم عمر حس بالي سوااااه وربع ورى فطوم وراها)

Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:50 PM

فطوم كانت اتسير وهي ميته صيااااااااح كانت منهاره "انا يضربني انا" وشوي واتيها ايد وتمسك ايدها بكل قووه واتلفها صوبه فطوم رفعت راسها وجافت عمر

فطوم وهي منهاره: هد ايدي يا اللعين هده

عمر: فطوووووووم وقفي ابا ارمسج

فطوم وهي تمسك ايده الي ماسكه ايدها واتحاول اتوخر ايده: انت مو ولد عمي انا مااعرفك ومالك حق تمسك ايدي شل ايدك

عمر قوى من قبضت ايده: فطــــــــــــــــــوم انا ولد عمج وغصبن عنج انا صفعتج لانج ما لزمتي حدودج وغلطتي عليها

فطوم وهي اتزاعج وف نص الليل: انا شو قلت عطني كلمه انا اهنتها فيها كلمه وحده ولو غلطت اخواني موجودين ما بيقصرون لكن اتي انته وع اخر زمن واتمد ايدك علي هالشيء مااسمحلك اياه ولا لعشر من امثالك

عمر حط ايده ع فم فطوم وهمس برقه: بس اسكتـــــــــي

فطوم وهي اتحاول اتشل ايده بس موب رايمه وشلت ايده من ع فمها: قوم قووووووووووووووووم ذبحتني مااحبك اكرررررررررررررهك اكرررررررهك من كل خااااااااااااااطري

عمر تمالك نفسه وسكت وحط عينه ف عينها

فطوم نزلت عيونها: هد ايدي ابا اسيرر

عمر: ويــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوم وهي اتصيح: جهنـــــــم مالك خص

عمر: قلت لج انا ولد عمج ولي خص فيج

فطوم: بسير بيتنا وخلي لميا تشبع من بيتكم

عمر: خلااااااااص انزين اسف ولميا انتي ما قصرتي صفعتيها

فطوم وهي اتزااااااعج: ما بردت خااااااااطري عيل هاي تضرب ع راسي وخدي بأستهزاااء هااااااااي,,,,, من تكووون وانته واتي وادافع عنها وتصفعني

عمر: بــــــس قلت لج اسف

فطوم اتصيح بمراره: ما ابا تاسفك.. ليه فات الفوت ما ينفع الصوت قلت لك مابرد يعني مابرد هد ايدي مالك حق تمسك ايدي

عمر بغى يطلع الي بقلبه كان وده يصارخ ليمتى بيتم ع هالحال

عمر: اسف ولو تبين بحب رااااااااسج

فطوم: م ا ب ا ما تفهم ما ابا لا تاسفك ولا انك اتحب راسي هد ايدي ابا اسير البيت

عمر: فطوم عشان خااااااااطر ابوي وابوج ردي البيت وانا مابحتك فيج طلبتج لا ترديني لو مرررررررررره

فطوم زااااعجت: ما ابا مــــــــــــــــــــــــــــــــــا ابا

عمر: فطووووووم تبيني اضربها اصفعها اشد شعرها

فطوم: هـــــــــي ما فيك خير بس علي انا,,,,, انا عمري ماانضربت عمري محد مد ايده علي وكل مره كنت اغلط عليك بس عمرك ما صفعتني واليوم والكل شاهد اني حشمتها وما غلط عليها وهي ويالسه تستهزء فيه اتي وتصفعني ماارضاااه

عمر: مااعرف لحظة غضــــــــب وانا اسف ومليوووون مرره اسف

فطوم: باي بنك اصرفه انته اهنتني جدامهم قللت من قيمتي وجدام الكل انا ماهمني هالشيء بس ليش تصفعني ليش مالك حق

عمر وهو طفرااااان: يعني تبيني انتحر عسب ترضين قلنالج اسفين موب راضيه شو تبيني اسوي

فطوم اتصيح وزاعجت: انجـــــــــــــــــب وانجلع

عمر: انزين بنجب بس تعالي ويايه

فطوم اتصيح: قوووووووم ماابا ماابا

عمر: لا اله الا الله محمدا رسول الله

فطوم: ماشيء ما بتحرك الا لما اتشل ايدك

عمر: واذا قلت لج اني ما بشل ايدي شو بتسوين

فطوم: بقولك انجلع واذلف عن ويهي

عمر: قويــــــــــــــــه

فطوم اتصيح وهي تعبانه وبغت اتطيح: هد ايدي

عمر حس انها بتطيح اطالعها وبغت اتطيح من ايده يودها من خصرها وهو بيموووووووت وقلبه يدق ما يعرف الي يسويه صح او لاء: فطووم بلاج ..؟

فطوم يودت راسها وهي داااايخه واتصيح بصمت

عمر اطالعها من تحت: فطــااامي ردي علي ..؟

فطوم ما صدقت انه عمر بطلت عيونها وجافت لا صدق عمر .. ما عرفت شو اتسوي بس حست بالي يالس يستوي نزلت راسها وشعورها متلخبط 360 درجه بلعت ريجها وبللت شفاتها: هـ .. هـدنـي

عمر هدها وابتعد شوي قال اكيد رضت

فطوم ع طول شلت ايدها ولفت عنه عسب اتسير بيتهم عمر يوم جافها لفت عصب فسار صوبها بسرعه ووقف مجابلها

عمر بعصبيه: وبعدين وياااااااااااج يالله ردي البيت اجوف

فطوم وهي اتصيح: داااااام هذيج الخايسه وانته موجودين فيه موب داشتنه

عمر وهو يسكر ع اسنانه: فطوووووووووووم قلت لج كلمه وحده ردي البيت

فطوم زاعجت: جـــــــــــــــــــــب موب ولي امري انته عسب تتحكم فيا

عمر مسكها من ذراعها وزاااعج: ولي امرررررج وغصبن عن الكــــــــــــل

فطوم وهي اتصيييييح: ماابا هد ايدي عمــــــــــــــر يعور شل ايدك

عمر خفف من قبضة ايده: يالله تعالي

يلست ع الاررررض وغطت ويها: ماابا ماابا

عمر اتنهد ونزل لمستواها: فطوم الله يخليج انا اســـــــــــــــف وحقج علي من فوق والله لحظة غضب اسمحيــــــــلي فطوم سامحيني

فطوم رفعت راسها: بدخل وياااااااك بس حط ف بالك ان عمرري ما بسامحك

عمر رفع راسه وحط عينه ف عينها: ليـــــــــــش ليش كل هالحقد

فطوم وهي اتصيح واتنزل راسها: مو حقد بس الي سويته اليوم صعب اني اسامحك عليه واااااااااااااايد صعب) رفعت راسها( ترضى ترضى يستوي هالموقف ف نوره ترضى سيف ولا هزاع يصفعون نوره وهي ما غلطت

عمر اتنهد ونزل راسه: اوووكي خلاااااااص بس تعالي وياي داخل

فطوم: تعرف حتى لو سامحتك لا تقول فطوم ما تكرهني لا انا اكررهك وما ادانيك ومن اليووووم لا انت ولد عمي ولا اعرررررفك ) جنه بهالكلام يالسه تطعنه اكثر (

عمر بغى يجتلها قام عنها ولف وسار صوب سيارته واتساند عليه ونزلو دموعه" ليش ليــــــــــــش ااااااااه يا فطوم يوم عن يوم تجتليني اكثر,, انا انسان لي مشاعرري حرام عليج وقسم بالله حرااااااااااااااااااااااااام انا عمـــــــــــر ابنيه جذى اتسوي فيا وتجرحني,, مو مره ولا مرتين ولا ثلاث شو اسوي شو" وركب سيارته وعط ويل وسرع وسار وفطوم واقفه اتجوفه بس طبعا ما جافت دموعه ولا كانت بتنتحر المهم يلست اتمش دموعها ووقفت واطالعت الطريج الي سار منه عمر واتنهدت وسارت صوب البيت وبطلت الباب وكل الشمووووخ ف عيونها والكل لف صوبها

فطووم بغرور يجتل الواحد: سيــــــــف تعال) وظهررت ويلست عند الباب تنطره(

سيف ظهر وجافها يالسه وسرحانه سار ويلس صوبها واول ما يلس جاف خدها الي انطبع ايد عمر عليه.. انصدم وحط ايده ع خدها يتحسس مكان الصفعه وفطوم انتبهت له ولفت صوبه

سيف وهو منصدم: فطوووووم يحرقج

فطوم وهي تتألم بس تخفيه بابتسامه: لا حبيبي,, سيف ابا اطلب منك طلب

سيف مسك ايدها وسارو صوب السياره وركبها وفطوم مستغرربه وشوي وركب وفطوم لفت صوبه

فطوم: سيــــــف وين؟؟؟؟؟؟

سيف لف صوبها: تبين اتسيرين البحيره صــــــــــح

فطوم ابتسمت وف نفس الوقت استغربت: هـــــي بس كيف عرفت

سيف: اممممممممممم ســــــــــاحرر

فطوم: سيف صدق كيف عرفت

سيف: لاني ادري يوم اتكونين متضايجه اتقولين لي ودني البحيره ولا الكورنيش

فطوم ابتسمت وسكتت لين ماوصلوا
سيف يوقف السياره ولاحظ سيارة عمر بس سكت ولف صوب فطوم: يالله فطوم

فطوم اتنهدت وبطلت الباب ونزلت وكانت خايفه لان احين باليل الساعه 1 ونص والبحر اسوود والسما بعد سوده يعني هالشيء فطوم اتخاف منه فسارت صوب سيف ومسكته من ذرااااعه

سيف وهو يجوف البحر: عمـــــــــــر شو قالج؟؟؟

فطوم: لا تيب طاااااريه

سيف لف صوبها: يعني مااتراضيتو

فطوم: لاااااااااا ومستحيل ارمسه بعد اليوم الا ف الضرورات

سيف: انزين شو استو بينكم برررع

فطوم خبرته بكــــــــل شيء : وعقب هدني وسار عند السياره وعقب ركب ومااعرف وين سار

سيف قلبه تقطع ع عمر: فطوم ليش جذى اتعاملينه تررى حراااااام

فطوم: لا حرااام ولاشيء هو جذى يعاملني وانا بعد جذى بعامله

وشوي ويرن موبايل سيف وجاف" همي همه" ) عمر( دق زر الاخضر

سيف: الووووو

عمر بصوت كله حزن يعني صوت متقطع ايعور القلب: الوووو سيـــــــف

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرهاعمر بصوت كله حزن يعني صوت متقطع ايعور القلب: الوووو سيـــــــف



Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:50 PM

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها


فطوم صفقت: فديت هالصوت والله يسلملي هالصووووووووت

حمود ابتسم: الله يسلمج

هزاااااع بمكر: ها حموود منو الي تنتظر يسقيك مطرها

حمود ابتسم: ياربي وانته اشدخلك خلك ف حالك

هزاع: شكلها احـــــــــــم ههههههههههههههه

حمود لف صوب فطوم: اوووووه انكشفت

فطوم: ما عليك منه يخرط عليك عسب اتقوله,, احم هويزع يالله دوورك

هزاع: اففففففففف اي حرف

فطوم بدلع: الـــــــــف

هزاااع: ياخي من اولها باااااس مااعرف

فطوم: حرااام عليك سهل

هزاع: يا خي بااااااااس

حارب: هزاااع انا انا

مطر: لا لا انا ابا حرف الالف

حارب: نو ويــــــــي انا

هزاع: لا انته ولا هو بو عسكــور

سعيد: انا بعد باااااااااس الصرااااااحه انا مااعررف

هزاع: نووو انا قلت سعيد يعني سعيد

سعيد: امممممممممممممممممم اممممم شو شو شو موب حافظ شيء

فطوم: يالله عاااااااااااد

سعيد جافها: اوووكي بس طويـــــــــــله

(آه لو تدري حبيبي.. كان والله ما قسيت.. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام.. لا هنى زادي وشربي لا ولا بيومي إهتنيت.. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام.. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيت اللي أهتويت.. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام.. يا حبيبي روف وأرحم طالبك وأنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام.. في هواك القلب هايم ومن غرامك إبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت.. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..(وووسوالم

هو طول ماهو كان يشل عيونه ع فطوم والكل كان يجوفه وفطوم منزله راسها مااتعرف شو اتسوي تسكت ولا اترد عليه وكانت اتحس ان دموعها بتنزل ماتدري ليش؟؟؟ تبا اتصيـــح وطول ماهو كان يشل فطوم كانت تتذكر ايامها قبل 3 سنين ويوم خلص رفعت راسها وجافته يجوفها بكل حب وشوق ووله نزلت دمعتها بس ع طول مسحته بس سعيد جاف دمعتها وسكت

الكل: صــــــــح السانك

سعيد: ااه صح ابدنكم

فطوم: انا احينه

سعيد لف صوبها وجاف نظره موليه مافهم معنى هالنظره منها

فطوم: تبون شيء معـــين

لميا" اوووونه تبون شيء معين الي يقول احينه مااعرف منو بيغني مالت ع صوتج"

مطر: الي تبينه بنت عـــــــمي

فطوم: هزاع نوره تبون شيء

الكل: الي يريحج

فطوم اتنهدت ووقفت ولفت صوب الباب وع ويها احلى ابتسامه لدرجة ان غمازتها ظهرن بكل وضووح وف عيونها لمعه اتعــــــذب وطبعا ويا حركاتها: (هي ليش وقفت وجابلت الباب حست ان سيف يا (سمعت صوت ) فبغت تهديله اياه واول مابدت سيف وعمر دشو وهي غنت وهم واقفين عند الباب(

والله احبك احبك يشهد الله علي لما
) اشرت صوب السما وعقب ع قلبها ومره ثانيه صوب السما(
اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
) اشرت صوب عيونها وهي تبتسم بمستحى وهي اتحرك راسها بطريقه اتجنن(

لا حسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي
) وعقب اتسوي بأيدها حركه بمعنى لاء وعقب اتاشر عليه وبعدين عليها وعقب اتسوي حركه بايدها بان شوي واتصغر عيونها(

يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
) واتاشر صوب السما وهي اتضم ايدينها ويوم اتقول للمره الثانيه يالله واتمدده بطريقه تذبح(

ما في غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
) وهي اتحرك جتفها مره يمين ومره يسار وعقب اتاشر ع قلبها وعقب ع سيف وعقب ترفع راسها واتحركه(

لو قالو اتمنى اتمنى عمرري قربه
) وهي اتاشر عليهم وعقب اتاشر ع سيف وعقب عليها(

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
) وهي شاقه الحلج وهي اتاشر ع عمرها 3 مرات وعقب ع قلبها وعقب اتاشر عليه(

انا ادري يحبني بس شوي اتغلا عليه
) واتاشر ع عمرها وعقب بحركه ف ايدها بانه شوي واتصغر عيونها وتبتسم واتحرك جتوفها واتقرب ايدها من فمها بكل دلع وانوثه(

وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال
) تعرفون يوم انسوي حركه اممم يعني بعد بعد بأيدنا سوت 3 مرات هالحركه واتاشر عليه وعقب عليها(

لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايده
) وهي ترفع اصبع من صبوعها وهي اتاشر ع الكون واتحرك راسه وترفع اصبعها بمعنى والله وعقب اتصغر عيونها وتحضن ايدينها وتبتسم احلـــــــى ابتسامه(

سيف ربع صوبها وشلها ودار فيها وهو موب حاااااس بعمررره: فديتج يااحلى بنت ف العالم كـــــــــــــ) صرخ(ــــــــــــــــله

فطوم استحت

الكل: احم احم نحن هونا

سيف كان شايل فطوم ف فطوم من المستحى حطت راسها ع صدره: استحــي بس

الكل الا لميا الي ماتت من حلاة صوتها وحركاتها كانت ميته قهــــــــر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

سيف يود ايدها وسار ويلس على الكنبه ويللس فطوم عنده: ااااااااااااه والله بمووت بموت بموووووووووووووووووووووت شو هالبنيه والله العظيـــم اتعـذب

فطوم: هوااايتي التعـــــــــذيب نياهاهاها

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها


فطوم صفقت: فديت هالصوت والله يسلملي هالصووووووووت

حمود ابتسم: الله يسلمج

هزاااااع بمكر: ها حموود منو الي تنتظر يسقيك مطرها

حمود ابتسم: ياربي وانته اشدخلك خلك ف حالك

هزاع: شكلها احـــــــــــم ههههههههههههههه

حمود لف صوب فطوم: اوووووه انكشفت

فطوم: ما عليك منه يخرط عليك عسب اتقوله,, احم هويزع يالله دوورك

هزاع: اففففففففف اي حرف

فطوم بدلع: الـــــــــف

هزاااع: ياخي من اولها باااااس مااعرف

فطوم: حرااام عليك سهل

هزاع: يا خي بااااااااس

حارب: هزاااع انا انا

مطر: لا لا انا ابا حرف الالف

حارب: نو ويــــــــي انا

هزاع: لا انته ولا هو بو عسكــور

سعيد: انا بعد باااااااااس الصرااااااحه انا مااعررف

هزاع: نووو انا قلت سعيد يعني سعيد

سعيد: امممممممممممممممممم اممممم شو شو شو موب حافظ شيء

فطوم: يالله عاااااااااااد

سعيد جافها: اوووكي بس طويـــــــــــله

(آه لو تدري حبيبي.. كان والله ما قسيت.. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام.. لا هنى زادي وشربي لا ولا بيومي إهتنيت.. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام.. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيت اللي أهتويت.. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام.. يا حبيبي روف وأرحم طالبك وأنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام.. في هواك القلب هايم ومن غرامك إبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت.. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..(وووسوالم

هو طول ماهو كان يشل عيونه ع فطوم والكل كان يجوفه وفطوم منزله راسها مااتعرف شو اتسوي تسكت ولا اترد عليه وكانت اتحس ان دموعها بتنزل ماتدري ليش؟؟؟ تبا اتصيـــح وطول ماهو كان يشل فطوم كانت تتذكر ايامها قبل 3 سنين ويوم خلص رفعت راسها وجافته يجوفها بكل حب وشوق ووله نزلت دمعتها بس ع طول مسحته بس سعيد جاف دمعتها وسكت

الكل: صــــــــح السانك

سعيد: ااه صح ابدنكم

فطوم: انا احينه

سعيد لف صوبها وجاف نظره موليه مافهم معنى هالنظره منها

فطوم: تبون شيء معـــين

لميا" اوووونه تبون شيء معين الي يقول احينه مااعرف منو بيغني مالت ع صوتج"

مطر: الي تبينه بنت عـــــــمي

فطوم: هزاع نوره تبون شيء

الكل: الي يريحج

فطوم اتنهدت ووقفت ولفت صوب الباب وع ويها احلى ابتسامه لدرجة ان غمازتها ظهرن بكل وضووح وف عيونها لمعه اتعــــــذب وطبعا ويا حركاتها: (هي ليش وقفت وجابلت الباب حست ان سيف يا (سمعت صوت ) فبغت تهديله اياه واول مابدت سيف وعمر دشو وهي غنت وهم واقفين عند الباب(

والله احبك احبك يشهد الله علي لما
) اشرت صوب السما وعقب ع قلبها ومره ثانيه صوب السما(
اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
) اشرت صوب عيونها وهي تبتسم بمستحى وهي اتحرك راسها بطريقه اتجنن(

لا حسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي
) وعقب اتسوي بأيدها حركه بمعنى لاء وعقب اتاشر عليه وبعدين عليها وعقب اتسوي حركه بايدها بان شوي واتصغر عيونها(

يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
) واتاشر صوب السما وهي اتضم ايدينها ويوم اتقول للمره الثانيه يالله واتمدده بطريقه تذبح(

ما في غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
) وهي اتحرك جتفها مره يمين ومره يسار وعقب اتاشر ع قلبها وعقب ع سيف وعقب ترفع راسها واتحركه(

لو قالو اتمنى اتمنى عمرري قربه
) وهي اتاشر عليهم وعقب اتاشر ع سيف وعقب عليها(

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
) وهي شاقه الحلج وهي اتاشر ع عمرها 3 مرات وعقب ع قلبها وعقب اتاشر عليه(

انا ادري يحبني بس شوي اتغلا عليه
) واتاشر ع عمرها وعقب بحركه ف ايدها بانه شوي واتصغر عيونها وتبتسم واتحرك جتوفها واتقرب ايدها من فمها بكل دلع وانوثه(

وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال
) تعرفون يوم انسوي حركه اممم يعني بعد بعد بأيدنا سوت 3 مرات هالحركه واتاشر عليه وعقب عليها(

لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايده
) وهي ترفع اصبع من صبوعها وهي اتاشر ع الكون واتحرك راسه وترفع اصبعها بمعنى والله وعقب اتصغر عيونها وتحضن ايدينها وتبتسم احلـــــــى ابتسامه(

سيف ربع صوبها وشلها ودار فيها وهو موب حاااااس بعمررره: فديتج يااحلى بنت ف العالم كـــــــــــــ) صرخ(ــــــــــــــــله

فطوم استحت

الكل: احم احم نحن هونا

سيف كان شايل فطوم ف فطوم من المستحى حطت راسها ع صدره: استحــي بس

الكل الا لميا الي ماتت من حلاة صوتها وحركاتها كانت ميته قهــــــــر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

سيف يود ايدها وسار ويلس على الكنبه ويللس فطوم عنده: ااااااااااااه والله بمووت بموت بموووووووووووووووووووووت شو هالبنيه والله العظيـــم اتعـذب

فطوم: هوااايتي التعـــــــــذيب نياهاهاها


Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:51 PM

عمر كان واقف جسد بليا روح سرحاااااان وهو واقف عند باب الصاله ويسمع سوالفهم ويوم قالت هوايتي التعذيب ظهر من الصاله والكل لف صوب الباب بس ما قالو شيء وهو سار ويلس ف الحديقه ومن كثر ماهو حاس بعمره حط راسه ع الحشيش ويلس يطالع السما والقمر والنجوم" اتخـيل يوم من الاييام تهديني هالاغنيه اااااااه والله ليكون احلى وابرك يوم عندي بس متى متى اي هاليوم ياربي انا قلت بي البلاااااااد بحس بسعاده يمكن عمي يخليني اجوفها صح جفتها لكن جفت العذاااب من جوفتها اهدها وانساها ههههههههههههههههه حلوه منك يا عمور هههههههههه والله يالس اضحك على عمري جني خبله اونه اهدها وانساها اه انسى روحي وقلبي وعيوني والدنيا بما فيها ولا اهدها وانساها هالشيء مستحيل ومن سابع المستحيلات بس كيف اخليها اتحبني كيف كيف يا عمر كيف" وشوي ويرن موبايله

عمر: الوووووووو

ساره: مررررررحبا فديت هالصوت حبيبي

عمر: ملاين ولا يسدن اشحالج سارونه

ساره: بخير ربي يعافيك وانت؟؟؟؟؟

عمرر" خلني اخرط عليها شوي": ااااااه ميهود

ساره اونها خايفه: شوفيك حبيبي شو صايبنك

عمر" ههههههه والله انج مقصه يعله فيج ولا فيه": اه صايبني هوى الحب وعذابه

ساره: من منوووووو؟؟؟؟

عمر طبعا ف خاطره يالس يتفدى فطوم من كل خاطره: منو يعني اتسوين عمرج ماتدرين ويا راسج

ساره بدلع: هههههههه حبيبي استحــــــي

عمر بارف ف خاطره" حبج برص انشالله اونه اثتحي مالت ع هالمستحى غربلج الله وصدقت عمرها الحبيبه": هههههههههه انزين وينج

ساره: اتحوووط

عمر" ماشالله": ويــــــــــــن؟؟؟؟؟؟

ساره: مول الامارااااات مابتي

عمر: لا مااروم باجر مشغوول حــدي

ساره: شو هالشغل

عمر" اللهم طولج يا روح ياربي خاطري اذبحها وافك البلاد منها واسوي خير": ماشيء شغلات عاااااااديه

ساره: اهااااا

عمر جاف عنده خط ثاني: اقول سويره بخليج احينه تصبحين ع خير

ساره: وانت من اهله حبيبي

عمر سكر عنها وهو يسبها سب )انزين لا ترمسها والله( ورد ع الخط الثاني

عمر: مررررررررحبا ملاين ولا يسدن اشحالج يا الدبه

العنود اونها زعلانه: انا موب دبـــــــه انت دب

عمر" مالت عليج وع تربيتج": هههههههه العنود اتقولين لي دب

العنود: لا لا لا لا اخسي واهبي انا الدبه وانا............) واتسب عمرها(

عمر بغى يموتها يقطعها من الضرب شو هاي مينونه وتم يستغفر الله شو هالسبات مالت عليها: اقول بسكر اختي تباني) وسكر ف ويها(

عمر: يلعن اشكالكن من بنات لووث غربلكن الله استغفر الله العظيـم) وقام وبطل الباب وبس جاف سيف وفطوم يالسين اما البقيه راحو يرقدون وقال خلني اوقف واسمع شو بيقولون(

فطوم وهي ماتدري ان عمر موجود بس كانت لابسه شيلتها: سيفاني انا ماابا ارقد ف حجرة نورو

سيف: اشعنـــــه؟؟؟؟؟؟؟

فطوم: لانه البقره داخل وانا مستحيل ارقد مكان دام هالخايسه موجوده فيه

سيف عطى نظره لفطوم: فطــــــــــــــــوم شو هالرمسه استحي

فطوم تمت تستغفر ربها: انزين والله ماادانيها

سيف: لا ادانينها بس لا تسبينها وما يخصج فيها سويلها طاااااااف

فطوم: حلمك خلها مره ثانيه اتقول كلمه وقسم بالله لاجلب البيت عليها واقطع شعرها نتفه نتفه

سيف: ههههههههههههههههههههههههه باااااااااااال حرام عليج بتقرع

فطوم: يعلها الصلـــــــع المهم برررررررررررقد عندك اذا ماعندك مانع

سيف: بس انا بررررررررقد ف حجرة عمر ويا عمر

فطوم اتاففت: اففففففففففففف خله يظهر من الحجره

سيف: ههههههههههه حرام عليج حجرته بتطردينه من حجرته

فطوم: اي كيفـــــــــــي

سيف: انزين سيري ارقدي عند هزاااااااااع

فطوم سوت عمرها زعلانه وتوها بتقوم سيف يود ايدها ويلسها مره ثانيه: فطوم عاد لاتزعلين فطوووووووووووووم انزين خلاص برقد وياج فطوم عاد

فطوم وهي اتفكر: اممممممممم بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: عندي خطه جهنميـــــــــه

فطوم وهي متحمسه: شـــــــــــــــوو؟؟؟؟؟؟؟

سيف: عقب بخبرج

عمر دش هالوقت

عمر وهو يبى يسير فوق

سيف: عمــــــــر

عمر لف صوبه: لبيـــــــــه

سيف: لباك قلبي حبيبي بتسير تررررقد

عمر: هي ف شيء

وشوي تنزل نوره

نوره سارت صوب فطوم: فطــــــــوم وين بترقدين

فطوم: ليش

نوره: برقد وياااااااج

فطوم: ليش مابترقدين عند بنت خالتج

نوره وهي شوي واتصيح: مااتخليني انام يالسه اتشاخرلي ف اذني صمختني

فطوم + سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: والله اتشاخر

نوره: والله

فطوم: المهم انا بررقد عند سوااافي

نوره: شووووووو انا ابا ارقد عندج

فطوم: وشو الحل

نوره: عندي انا الحل

فطوم: شو

نوره: هزاع وسيف يرقدون ويا عمر ف قسمه وانا وانتي بنرقد ف حجرة هزاع الي راقد فيها

فطوم: فكــــــــــره

سيف: لا والله

فطوم اتقربت من سيف وباسته ع خده: سيفاااااااااااني يعني وين تباني انام ف الحمام

سيف: يفدااااااج الغرفه وراعيها

فطوم اطالعت نوره وابتسمت: يالله انويره انسير انبدل

سيف يود ايدها: لحظه لحظه انا مستغرب من شيء انتي ف اليوم كم مره اتبدلين ملابسج

فطوم: وووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااا اايد

سيف: 24 نورو قومي انبدل والله كرهتيني ف اللبس

فطوم: هههههههههههههههههه) ويوم لفت جافت عمر بعده واقف ويطالعهم فطوم اكبر طاف( نورو انا بسير ابطل لابتوبج وابا اقرا قصه

نوره: حرام عليج قصه احينه جوفي الساعه كم 1 ونص وباجر من صباح الله لازم انش

فطوم: حلاااااااااته موليه ما برقد يالله عزيزي تيك كير) ومشت لين وصلت عند الدري وكانت ماره من عند عمر ويوم مرت اصبعها بالغلط ضربت اصبعه ومن هالحركه البسيطه اثنيناتهم حسو بشيء غريييييييييييييب وفطوم توها بتسير(

عمر لف صوبها: فطــــــــــــوم

فطوم كملت دربها

عمر زقرها مره ثانيه

فطوم لفت صوبه: خير

عمر: صبري) ولف صوب سيف( سيف دخيلك ابا فطوم ف رمسه ممكن

سيف بطل عيونه: شووووووووو لا لا لا اسمحلي

عمر بنظرة ترجي: سيف شوووووي

سيف رفع راسه صوب فطوم

فطوم: شو تبى

عمر لف صوبها: اه شوي موضوع اترياج ف الحديقه)


وظهر.....

عاد فضول فطوم اشتغل واستاذنت من سيف ورخصها وراحت الحديقه وهي ميته من الزياغ وجافته يالس ع وحده من الكرااسي ورافع راسه وسرحان فطوم اتصنمت من حلاته كان صدق يخبل وهو ساكت وسرحان يكون انسان ثاااني يوم ييلس يضحك ولا يسكت او يسرح يتغير ويحلو 180 درجه تمت واقفه لي هو حس فيها ولف صوبها(

عمر اعتدل ف يلسته: فطوم تعالي

فطوم: شو تبى خلصني

عمر: بتيلسين ولا شلون

فطوم سارت ويلست جباله: شـــــــو

عمر جابلها وشل الطاوله شوي وقرب كرسيه...

فطوم زاغت: ايييه وين ياي

عمر: شو زايغه مني لا تخافين تراني اخاف عليج المهم فطوم بعدج زعلانه ع السالفه

فطوم: قلت لك مابسامحك طووووول عمري

عمر يوم صد لصوب الثاني وتوه بيلف صوبها جاف خدها اشلون محمرر من الخاطر انصدم تم يلعن ويسب عمره كيف سوى جي وما حس بعمره حط ايده ع خدها وهي زاغت وابتعدت

عمر: اسف بس فطوم مايحرقج

فطوم وقفت: مايخصك

وتوها بتسير وقف ويود ايدها فطوم لفت صوبه والشرار يظهر من عيونها:
وبعدين وياك هد ايدي

عمر هد ايدها: اسمعي افرضي يعني لو باجر أو الحين مت يعني بموت وانا زعلان عليج

فطوم اول ما سمعت كلمة الموت اتصنمت اتذكرت شو هو الموت بالنسبه لها بس سكتت: ما يخصني الله يسامحك بس انا ما بسامحك) وراااحت(

عمر شد شعره: شو هالبنت شووووووووووووووووووووو

فطوم دشت داخل وشوي عمر دخل وراها بس ماسوالها سالفه وهي كانت توها ف نص الدري هو ياه من وراها وربع قبلها ودش حجرته) عبط(

فطوم زاغت: بسم الله يني يني عافان الله

عمر: جـــــــــــــب لا تسبين) وسكر باب قسمه(

فطوم اول ماسمعت جب ربعت وسارت صوب قسمه وتمت ادق الباب وهي مسكره ع اسنانها

فطوم: بطل الباب يا العنز) بعدين ملت وهدتهم وسارت صوب حجرة هزاع الي ف بيت العم عبدالله ودشو وهم شالين الابتوب

فطوم بدلت لبسها ولبست بجامتها الي كانت يايبتنه وياها لونه وردي فااااااااتح يجنن عليها(

فطوم وهي واقفه عند التسريحه وف ايدها ربطتين وعطرها وكريمها يلست اتحط الكريم ع ايدها وخلصت واتعطرت من فووووق لي تحت من عطرها الخاص وعقب شلت الربطتين ويلست اتسوي بو قرنين شرات الارنب وطلعت فيهم كيــــــــــــــــــــــــــــــــــووووت وعدلت قصتها وبما ان قصتها اقصيره وهي مسويه بوقرنين فطلعت فيهم روووعه وكانو الربطتين ع لون لبسها وكانت مسكر شعرها عدل ومرتب وشوي وخلصت ولفت صوب نورو(

فطوم وهي تمسك خصله من خصل شعرها واتحركه عند ويها: اشرايج دبووو

نوره كانت يالسه ع الشبريه واول ماجافتها طيحت عمرها ع الشبريه اونه اغمى عليها: واي واي واي بمــــــــــــــووت فطمــــو اهئ اهئ اهئ عطيني نص الي عندج

فطوم سارت صوبها وخذت عنها الابتوب وحطته فوق ريولها: قولي لا اله الا الله بتموتوني

نوره: ماشالله ماشالله بس اقول اي قصه بتقرين

فطوم: امممممممممممم بقرى قصة لا خوي ولا مخاوي ولالقيت الي اهتوي به

نوره ابتسمت بخبث: اوكي اقريه وانا برقد تصبحين ع خير

فطوم وهي ادش فولدر القصص: نـــوم العوافي

نوره وهي تتلحف: الله يعافيج غناتي

نوره رقدت وفطوم يلست ع الابتوب وبطلت القصه ويلست تقرا وجافت القصه من فوق مكتوبه ان القصه واقعيه حست بخوف ما تدري من شو بس اتعوذت من الشيطان وقرت صفات عليا واستعجبت انها وااااايد حلوه" يعني احلى عني اممممم لا لا لا انا احلى هههههه يا المغـــــروره " ويوم قرت عن هزاع وعليا يوم عليا قالتله انا موب المانيا بكبرها اهني نقعت من الضحك ويلست تقرى وتقرى ويوم وصلت ان ميثا و.0هزاع حبو بعض قبل عرسه ع عليا وفطوم انقهررررت من الخاطر ويلست اتسب هزاع ليش جذى يسوي ف عليا المهم يلست تقرى وهي ميته من الصيــــــــاح يوم هزاع هدها يوم زواجهم ويلست تقرى وهي اتصيح لي اخر شيء ويوم هزاع تم يقول كيف بعيش بدون غناتي ويوم خبروهم عن وفاة علـــــــــيا اهني ما رامت هدت الابتوب وعقت عمرها ع الشبريه وهي اتصيح الا قولو ميته من الصياح

) الصراحه ها صدق استوالي تميت يومين اصيح ف المدرسه وف البيت كانت اربيعتي وبنت خالتي قايلي اقري هالقصه رهيبه قلت لهم ان من العنوان موب شيء تمو يحنون انه حلو وجي فرضيت ويوم قريته يلست اصيح وامي دقت الباب فزاغت اتقولي ليش اتصيحين واقولها عسب القصه وتضحك علي فبطلت الباب ونزلت راسي ورحت الحمام ويلست اصيـــــح والله وعقب غسلت ويهي وطلعت والصبح يوم سرت المدرسه ذبحت اربيعتي وانا اصيح وربعي يقولون شو اتخبلتي الا هو قصه كنت اقولهم ان هالقصه الي اتقولون عنها صدقيه وزعلت ع اربيعتي ساعتين,, واااايد علي خخخ والله مااروم ع فراقهم(

المهم انرد لقصتنا وشوي يندق الباب والساعه كانت 2 ونص وقامت وهي اتصيح وهي موب حاسه بعمرها وبطلت الباب وكانو عمر وسيف وفطوم اول ماجافت سيف حضنته وهي اتصيح

فطوم وهي اتصيح: مـــــــــاتت ماتت
وسيف وعمر منصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدمين

فطوم: ليش ليش حرام هزاع كان يحبها والله يحبها بس كل من ميثو الله يغربلها هي ذبحتها ماتت وقلبها يغلي من الغيره

سيف منصدم منو هزاع ومنو ميثا وعمر منصدم من شيئين اول شيء من رمستها وثاني شيء من جمـــــــــــــــالها تم منصدم وهو يطالعها وهي ظاهره بدون وقايه ولابسه بجامتها ومسويه بوقرنين حس انه بيختنق حس ان قلبه بينفجر من كثر دقاته

سيف وهو يرفع فطوم عنه ويمسك ويها وهو مو مهتم بعمر ولا بأن فطوم ظاهره دون وقايه: فطـــــــوم شو فيج حبيبي ومنو الي مااااااات فديتج هدي عمرج

فطوم: علياااااااااااااااااا,,, عليا ماتت) واتصيح(

سيف وهو مستغرب وهو يموت وهو يالس يطالع دموع فطوم: منو عليا اربيعتج منو هااااي بس حبيبتي لا اتصيحين

فطوم اتهز راسها وهي موب منتبها لعمر: لا موب اربيعتي ف القصه عليا مالت القصه ماتت

سيف يود اعصابه: فطوم احين ظاهرتلي وانتي اتصيحين ومطيحا قلبي واخر شيء اتقولين عليا مالت القصه شو مينونه انتي

فطوم حست بعمرها وتمت تتطالع عمر وهي امبهته فيه وموول موب حاسه بعمرها اول مره اتحس ان عمر احلى واحد جافته من الشباب ف العيله وبرع العيله وعمر موب مصدق عمره فطوم اتجوفه بهالنظرات مستحييييييييييييل)حليله فاقد الامل خخخ( المهم سيف نبهها

سيف: فطوم دشي البسي وقايتج

فطوم لفت صوب سيف: شووووو؟؟؟؟؟؟ وقايه!!!!!!!

سيف دزها ودخلها داخل وطلع وسكر الباب ولف صوب عمر الي شوي ويغمى عليه

سيف يدز عمر: اييييييييه يالله قم اندش الحجره.جنك ماصدقت خبر

عمر يلس يمشي وهو مول موب حاس بعمره حس انه جسد بليا روح وين روحه عند فطوووووم راح ورقد ف صالة القسم وهو يفكر فيها وف مستقبلهم وكيف بعيش وياها وشو بتكون الاحداث واحلى واحير سؤال ياه ف باله هـــــــــل فطــــــــــــووم رااااااااااح اتحـــــــــــــــبه؟؟؟؟؟؟ادري الكل بيقول هي اكيد راح يحبون بعض مثل كل القصص امممم بس الله يعلم خلونا نقرى عسب ندري؟؟؟؟؟؟؟

سهر الليله وهو يغني لها ويطلع الي ف داخله ويوم يحط راسه يتذكر شكلها الكيوت كيف كان اشحلاااااااااااااتها بس ما كان منتبه لطول شعرها وهذا الي انقهر منه لانه يموووووت ف الشعر الطويل) بـــدووي الريال( يلس الليل يهوجس ابها بلا كلل ولا ملل ويوم اذن سار وقوم الشباب وهو اصلا كان يتريا فطوم اتي واتقومهم بس مايت لانه فطوم عودتهم انها هي اتي واتقومهم وسار قوم الشباب وهو اول واحد اتوضأ فسار ولبسله كندوره وخذله كاب ف ايده وبطل الباب وهو كان لاف ع ورى يرمس سيف

عمر: ههههههههههههههههههههههه كل تبن ونش بلا فلفسه لا اي احينه وارفسك



Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:52 PM

سيف قام: لا ابوويه موب بايع عمري انا انته عاد لو تضرب ولا ترفس احم الله يعينا ويا هالعضلات انته وهزااااااعو

عمر لف وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههه) وبلع ريجه يوم جاف فطوم واقفه جدامه وهي لابسه شيلت الصلاه ..عاد الشيله بيضاء وعليها فصوص وهي ببضه قمررررر ظاهره ..تم متجمد مكانه وهو يطالعها(

فطوم رفعت راسها: اوبست قمتوووو

عمر وهو يطالعها: هـــــي قمنا

فطوم: امممممم اها اوكي عيل خلاص) ولفت وسارت(


عمر طير بوسه من وراها وحرك شفايفه" امووووووووووووت فيج يا ملاكي" سيف من وراااااه: اييييييه بو العضلات كله منك اليوم صوت الحنون مايت وقومتنا وما خذنا بوستنا ماااااااااالت دومك نحس نحس

عمر همس ف اذنه: احم لو بتحبكم انا وياااااااكم ولا تاكلووون تبن

سيف شهق: ويا راسك يا الطفس بجتلك انزين هاي اختي لا تنسى

عمر وهو يتحرك ويلبس كابه: هههههههههههههههه يالله يالله ويا هالراس

وسارو تحت وجافو الشياب كلهم ناشين وتوهم كانو بيسيرون ونزلو الشباب وسارو

فطوم طبعا من زمان صلت فقالت بسير اقوم هذيج الخسفه )) والله حســن نيه هب تشمت ((

سارت صوب حجرة نوره ودقت الباب

فطوم: طق طق طق

لميا قامت وهي نعسانه وكشتها ناقزه

لميا وهي مسكره عين ومبطله عين: شو تبين

فطوم : صلااااااااه يا بنت الناااس صلاه

لميا: سيري لااه

فطوم: اييييييييه ارمسي عدل وقومي صلي الساعه 4:50

لميا: شووووووووو الا هو اربع ليش احينه اتقوميني ينيتي شو

فطوم اتجتفت: ليش ان شاءالله انتي متى اتصلين ها اذا ماكان عندج بزنس اسليب

لميا وهي اتحج راسها: اقول انتي يالسه تتطنزين علي

فطوم وهي تضرب راسها بالخفيف: ابويه اتعوذي من الشيطان وسيري صلي ابرك

وتوها بتلف

لميا سارت صوبها ومسكت ايدها بدفاشه: هي انتي مو انا الي اتقولين عني شيطانه انتي الشيطانه والابليس

فطوم لفت صوبها: جــــــــب والزمي حدودج ومو انتي الي اتين واتقولين لي انا شيطانه او من هالكلااااااام انا فطوم تاج راسج وراس كل الي مايعيبه رمستي فاهمه ..وبعدين انا قلت اتعوذي من الشيطان مب انتي الشيطانه) وشدت ايدها بالقو وعطتها نظــــــره ولفت ويوم لفت جافت عمر وسيف واقفين(

لميا دشت داخل اونها اتصيح

فطوم ما سوتلهم سالفه وبغت اتسير بس سمعت رمسه من عمر

عمر يرمس سيف: جوف يا سيف هاي اختك الي تبدأ

فطوم لفت صوبه) طبعا هي يوم بغت ترقد فصخت شبابيصها واحينه مسكره شعرها بكــــــليب(: انته اســـــكت لاني واااااايد سكت عليك

عمر لف صوبها وبغى يروح صوبها ويذبحها من رمستها: سيف سكت اختك لا ارتكب فيها جريمه

فطوم: شو بتسوي يعني بتضربني لو فيك خير جان ادقني

عمر لف صوب سيف والشرار يظهر من عيونه

سيف بحده: فطـــــــوم بس انا موجود,, انزين ليش سايره صوبها

فطوم والدموع ف عينها: لان فيني الخير سرت اقومها عسب اتصلي بس هاي شيطان وهذا) وتاشر ع عمر( ابليسها كله يدافع عنها بس يزاتي اني اقومها عسب هاي السم ما يطوفها صلاة الفير) وسارت(

عمر يلس يطالعها ويطالع الدموع الي كانو بينزلون وشلون ظلمها

عمر وهو يطالع طيف فطوم: وااااااااايد حساسه

سيف مسك ايد عمر واتنهد: لا تتخبر عاد فطوم والاحساس

عمر دش حجرته وهو يحس بنغزه ف قلبه ما يعرف ليش بس المهم راح ورقد ف صالته ويلس يفكر فيها وطلع بوكه وشل صورتها) كانت كبيره شوي الصوره( " اااااااااااه يا فطوم انتي تذبحيني وانا اظلمج ماادري لي متى بنتم جذى يعني معقوله ما حست فيه من نظراتي من غيرتي عليها مستحـــيل بس ف شيء واحد يمنع




اذا فطـــــــــــــــــــــــوم اتحـــــــــــــــب!!!!!!؟"

اما عند فطوم كانت يالسه ف الغرفه ع الكرسي والدموع ف عيونها" ليش كل مره يظلمني ليش يقفطني ابا اعرف ها شو مشكلته ف الحياه ليش بس يحب يتضارب ويايه ويقهرني لـــــــــــــيش بس خلاص بختنق من اسلوبه الارف وحركاته ونظراته بــــــــــــــــس خلاص تعبت اكررررررررررها ليش موب راضي يفهم ليش" وشوي صاحت ومره وحده نقزت وسارت صوب التسريحه وجافت خدها شهقت بس حطت ايدها ع فمها عسب ما اتقوم نوره وتمت تتطالع ويها كيف استوى ويوم حطت ايدها ع خدها ماتت من الحرقه يلست تتناقز عسب ما اتصارخ وشلت وقايتها ولبسته بالخربطان وربعت وظهرت وخلت الباب امبطل ونزلت ونست الخوف وسارت المطبخ وهي ادور ع ثلج يلست ادور ادور لي لقته

فطوم وهي تيلس ع الكرسي: اففففففف الله يغربله حرقلي ويهي) وشلت الثلج وحطته ف جيسه وقربته شوي شوي صوب خدها واول ما حطته حرقها وبغت اتصارخ بس ظهرت من باب الوراني وظهرت بررع الفله وزاااااعجت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآي اهئ اهئ اهئ

وسعيد لف صوبها وجافها وهي ماحست فيه لانها كانت اتعابل خدها ومتضايجه لانه وااااايد يحرقها: آآآآآآآآي اهئ اهئ اهئ الله يغربلك يا عمــور حرقت لي خدي

سعيد يلس يطالعها ووده يحضنها ويخفف عليها الالم

فطوم دشت مره ثانيه ويابت بعد ثلج واول ما حطته ع خدها حرقها ظهرت مره ثانيه ويلست تتناقز واميوده فمها عن اتصارخ وسعيد اميود ضحكته عن يضحك وتشرد

فطوم: اهئ اهئ ارااااااويك يا العنز والله اذا بين اليوم يوم بسير العرس بقطعك) وشوي ورفعت راسها وجافت سعيد طاح من ايدها الثلج وبغت اطيح بس صلبت عمرها وعدلت وقايتها وجافت ساعتها ولقته الساعه 6 الا ربع استغربت شو يسوي اهني(

فطوم وهي منزله راسها: احم احم السلام عليكم

سعيد وع ويهه ابتسامه تسحر: وعليكم السلام والرحمه

فطوم متقفطــــه: اسمحلي والله ما جفتك


سعيد" ااااه من متى نحن كنا نرمس بالرسميات ها يا فطوم": اااااه لا عادي

فطوم: ليش لي احينه موب راااااااقد الساعه 6 الا ربع

سعيد وهو يطالعها بتمعن: الي ما رقدج ما رقدني) ورفع حايب(

فطوم رفعت عيونها صوبه وجافت عيونه وصغرت عيونها: اهااااا

فطوم لفت عسب اتسير بس سمعت اسمها اتيبست بلعت ريجها: هلاااا

سعيد: ابا ارمسج شوي

فطوم" ماابا ما ابا اخاف واحد من اخواني او عيال عمومتي يظهرون ويجوفوني وياك بروحنا ويا بعض شو بيقولون ياربي" : ما بينا رمسه روحنا,, تباني ايلس وياك سير استأذن من اخواني او ابوي عقب تعال وارمس ويايه واسمحلي بسير

وتوها بتسير هو ركض وغطا عليها الباب

فطوم عصبت من هالحركه وف نفس الوقت زااااغت: اييه شو ينيت قوم ابا اسير

سعيد: قلت لج موب امخلنج اتسيرين الا لما اقولج الي ف خاطري

.................................................. .....................

يعني البارت الي قبله نهايته كانت ان عمر يبا يقول شيء لفطوم

وهالمره سعيد بس مالت سعييييييييييد واااااااااااااااااااايد اهم

صــــــــــدق وربي حمآآآآآآآآآآآآس هالبآآآآآآآآآآرت ..

مابا اقهركم ههههههههههههه بس بأذن الله عسب لا اتقولون رومانسيه وااايد اتذلنا بنزله باجر ولا يهمكم .. من عنووووووووووووووووووووني

شو بيقولها سعيد يا ترا ...؟؟

واذا قالها الرمسه .. هل بيحنن قلب فطوم لحبها الجديييييم ..؟؟

وعمـــــر فديييته شو مصيره بيكون اذا فطوم راحت عنه "" غير اموت انا ف مكاني واترك الدنيا ورايه " هذا راح يكون عنواااانه ..

Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:53 PM

وتوها بتسير هو ركض وغطا عليها الباب

فطوم عصبت من هالحركه وف نفس الوقت زااااغت: اييه شو ينيت قوم ابا اسير

سعيد: قلت لج موب امخلنج اتسيرين الا لما اقولج الي ف خاطري

فطوم رفعت راسها وهي مسكره ع اسنانها: سعيد لو سمحت قلت لك قوم عن طريجي) وزاعجت شوي( انا بنــــــت خالتك

سعيد يلس يطالعها: مــــــتى متى تبيني ارمسج ها متى

فطوم بحده وهي اتجوفه: جدام امي وابوي واخواني اما من وراهم ايي وارمسك تحلم مو انته اتي ع اخر زماني واتخرب سمعتي بين اعمامي واخواني واهلي فاهم

سعيد وهو معصب: وعـــــــــــــــــمر وعمر تظهريله بالليل وترمسون بروحكم ومحد يدري ويتقرب منج ويحط ايده ع خدج ها شــــــــو ها شووووو قولي انطقي

فطوم وهي معصبه: لا تظــــــلم ترى انته الي بتاخذ الاثم هو استأذن من اخويه ويا وكلمني وع سالفة الخد فهو بالغلط واتاسف لي وعقب انا ابتعدت عنه فاهم

سعيد اتقرب منها: انزين ليش ليش ماانرد مثل قبل ليش ف من بينا رسميات ابا اعرف

فطوم ابتعدت عنه وقلبها طبووووووول وزايغه لاحد يظهر فزاعجت شوي: سعيد ارجع وقوم عني,,,, انساني انا من زماان نسيتك انا كنت ف سن المراااااااهقه فاهم سن المراهقه كنت انته الوحيد الي يدامي وحبيتك وانا موب حاسه بعمري وكل يوم اندم ع اليوم الي كنت ايلسه وياك وشو كنت اسوي ها غلط واكبر غـــــــــــلط وقوم عني

سعيد اتقرب منها بسرعه ومسك ايدها بالقو والايد الثانيه حطه ع فمها واتقرب منها ووطى صوته: بس اوووووش اوش) والدموع ف عينه( بعد ما خذتي قلبي وروحي ودنيتي اتين واتقولين لي انه حب مراهقه وانا الي ميت ف هواااااج ها موب ع كيفج واذا ع اهلج انا باجر بي وبخطبج

فطوم وهي اتصيح وااتحاول اتشد ايدها وتبتعد عنه وعضت ايده فشل ايده عن فمها بس ايدها بعده كان اميودنها: قوم عني موب ع كيفك انا ما اباك اكرهك مااحبك ولو يت وخطبتني لا انا بوافق ولا اخواني فاااااااهم لانك حيوان

سعيد وهو يسكر ع اسنانه: جب بتاخذيني غصبن عنج واذا ع اهلج بيوافقون غصب واذا ما وافقو انا اعرف كيف اتصرف عسب هم ايون ويقولون لي تعال واتزوجها موب انا الي اذل عماري عليكم

فطوم وهي اتصييح: موب ع كيفك بالاول اهنتني بشرفي وعرضي واحينه تباني اردلك مستحييييييل لو كنت اموووت فيك) وهي اتصارخ( اموت فيك فاهم ومو انته اتي واتذلني انا واهلي مو انته الي تلعب علي

سعيد اتقرب منها عسب (........) بس هي يلست تبتعد عنه وتصااااارخ: قوم قوم ما احبك بابا سييييييييييييييييييف) وجافت عمر ياي وهو يررررربع( عمر عمور الحق علي عمــــــــــــر

عمر بسرعه يا ومسك سعيد وطيحه ع الارض وسار صوب فطوم الي ميته من الصياح ويود ويها: شو فيج ما سوالج شيء قولي

فطوم هزت راسها وهي ترتجف وما اتروم تنطق

عمر هدها وسار صوب سعيد واحينه منو يقدر ايود عمر عاد عمر اول مره ف حياته جذى يستوي فيه انه خاطره الا من كل قلبه انه يذبح هالشخص هجم عليه ويلس يضربه ضرب وسعيد بعد كان يضربه عسب يبتعد عنه

اما فطوم كانت بحاله ما تنحسد عليها كانت اتصيييييييح من الخاااطر وما تعرف شو اتسوي ويوم جافت ان سعيد شل حصى عوووده كانت محطوطه ف الحديقه وبغى يضرب عمر فطوم ربعت ويودت عمر وسعيد فره بالقو ويا ع راس فطوم وطااااااااااااااااااااااحت ع الاررررض والدم نهرر نهرر ينزل منها وعمر اول ما جافها وهي طايحه هد سعيد وسار صوب فطوم

عمر وهو ميود فطوم صوب حضنه: فطـوم فطوم فطوم) وهو يهزها ويصارخ باعلى صوته والدموع ف عينه( فــــــــــــــطوووم فطووووووووووووم ردي علي

الكل ظهر بررع وجافو الحادثه الكل اتيمع صوبهم عمر ما رااام شل فطوم وربع باسرع ما عنده وركبها بسيارته وبسرررررررررعه ع المستشفى وهو يسير ع 240 ويصيح من كل خاطره وهو يجوف الدم استولى ع ويها بالكامل ووصل المستشفى ونزل وشلها وررررررربع داخل وهو يصااااااارخ: حاااله طاررررئه..حاله طااااارئه

الدكاتره كلهم ظهرو وجافو عمر,, عمر بسرعه سار صوبهم وهو ميهود: دكتور الله يخليك جوفها جوف شو بلاها الله يخليك

الدكاتره بسرعه شلو فطوم وودوها ع طوووووول ع العمليات لان راسها ينزف من الخااااااااااااااطر وطبعا عمر هو الي وقع وقال لهم انه خطيبها وما زودو ف الاسئله لان حالتها وااااايد كانت خطيره وعمر حالته حااااااااااااااااااااااله

عمر يلس ع الارض وصاااااح صياح عمره ما صاحه لحد من الخبر الي سمعه صاح بصوت عاااااااااااااااااااالي ويلس يصارخ مثل المينون: لاااااااااااا يبها موب ع كيفك فطوووووووووووووووم ردي علي فطوم قوم ابا اسير لها ابا اجوفها قوم

الدكاتره يودوه بس هو يلس يقومهم عنه: قــــــــــوم الله ياخذكم قومو ابا اسير عند غناتي قومو الله يخليكم) وصرخ وهو يصيح( قـــــــــــــــــومو قومو

الدكتور وهو يصارخ عسب يحس بعمره: بس يا عمر بس خلاص هذا قضاء وقدر بس الله يخليك استهدي بالله استغفر ربك واتعوذ من الشيطان ..قول للأهل عسب ايون

عمر وهو ميت ويضرب ع ريوله: كـــــــــــيف كيف تباني اخبر ابوها امها اخوانها اهلها اعمامها كيف تباني اقولهم ان فطوم راحت من ايدنا بكل سهوله بس انا اعرف شو اسوي) وظهر من المستشفى لبيتهم وهو ميت من الصياح والدكتور يزقره بس ما سواله سالفه ووصل البيت ودش البيت الي الكل كان يالس فيه وكل واحد ف حاله دش الصاله وجاف الكل(

عمر باعلى صوته: وينه وين الجلب وينه الخايس والله العظيم موته ع ايدي) وهو يصااااااااااااارخ( وينننننننننننننننه؟؟؟؟؟؟

الكل قااااااام وجافو عمر يصيــــــــح الكل اتيمع صوبه والشباب يودوه وسعيد كان يالس

عمر وهو يطالع سعيد ويحاول يخوزهم عنه ويصارخ: قومو والله بذبحكم قومو قومو ابا اذبحه مثل ما ذبح فطوم مثل ما ذبح اغلى ما عندي مثل ما ذبح غنااااااااتي مثل ما ذبحها) وصرخ باعلى صوته( مـــــــــثل ما ذبحها) وطاح ع الارض وهو يصيح(

الكل انصدم من رمسته عمر شو يقول واول وااااااحد اتجدم سيف

سيف سار ومسك جتوف عمر: عمـــــــر عمر انته شو اتقول فطوم شو فيها وينها ليش ما يبتها وياك

عمر رفع راسه وصاااااارخ: راحت من ايدنا رااااااحت خسرناها كله من الجلب ) وقام عنهم واتقرب من سعيد( انته السبب انته انته ذبحتها) وبغى يهجم عليه لكن ابوه ياه ومسكه(

عبدالله بعصبيه: عمـــــــــــــر بس ارمس عدل وقول شو السالفه ووين بنت عمك

عمر لف صوب الكل وهو يصيح قولو الا ميت من الصياح: مـــــــــاتت ماتت جفتو خسرتها بكل سهوله انا شو اسوي ف الدنيا شو اسوي بدونها هي الماي الي اشربه هي الوحيده الي حبيتها من كل خاطري هي الي دشت قلبي وماتت عني شو اسوي قولولي قولو شو اسوي

الكل انصدم صدمة عمره صفعه ماكانت مثلها ف الدنيا الكل يلس يصارخ ويصيح ام حمدان اغمى عليها من الصدمه اما اعمامه وابوه وهزااااع ومرت عمه وعمته وامه يلسو يصيحـــــــــون وسعيد موب مصدق الخبر

بو حمدان سار صوب ولد اخوه: ع ع ع عمر انته شو اتقول

عمر وهو يصيح: هـــــي ماتت ماتت وهي ف ايديني ماتت والدم يسيل من راسها

بو حمداااان ولا دمعه نزلت يلس يطالع ولد اخوه وهو موب مصدق الخبر: ف اي مستشفى هي

عمر: ف مستشفى .............

بو حمدان واعمامه الباقين والشباب شلو سيف وام حمدان وودوهم وياهم يعني قولو الكل سار وما بقى حد ف البيت غير عمر وسعيد

عمر لف صوب سعيد استغفر ربه ودش حجرته واتصل ع طيران دبي عسب يحجز له حق لندن عسب يرد ويلس ياخذله كمن بدله وظهر من البيت وهو ناسي موبايله ظهر وشل سيارته وطار ع دبي ووصل وكان عنده واسطه فبسرعه مشو له الامور ودش الطياره وهو سرحان ويفكر ف حاله بعد الغاليــــــــــــــه


اما ف المستشفى دشو وكل واحد ف حاله بو حمدان سار وسأل عن فطوم عسب يتأكد من الخبر

الدكتور: لا بعيد الشر افا اتفاول ع بنتك

الكل ماااااااااااااااااااااااااات من الوناسه ويلسو يصارخون الشباب,, ونوره كانت ف حاله ما كان حد يحسدها يلست اتصااااااااااااااارخ باعلى ما عندها واتصييح والشباب يهدونها

بو حمدان وع ويهه علامات الفرح: بس توى ولد اخوي عمر كان اهني وقال انها ماتت يعل عدوينها

الدكتور: حليله عمر كان ف حاله ويوم ظهرنا وقلنا له انه خلاص فاقدين الامل وبعدين يوم انا يت اتحريت انهم خبروه فعسب جي قلت له سير خبر اهلك عسب ايون وعمر اتحرى انها ضاعت من ايدكم بس يا بوحمداان

اهني الكل لف صوب الدكتور

بو حمدااان وهو زاايغ: خير يا دكتور

الدكتور وهو منزل راسه: فاطمه حالتها خطيره واذا ما قامت لمدت 24 ساعه بدش ف غيبوبه لان الضربه يت قويه ع راسها وشكله هاي موب اول مره والضربه الثانيه يت مثل مكان الضربه الاولى بس هالمره كثــير اقوى واسمحولي) وسار(

الكل شهق وردو يصيحوون

عبدالله اتذكر ولده وطاحت دمعتها من كلماته ورمسته عن بنت عمه وانه يحبها فقال خلني اتصل عليه واطمنه ع حبيبته يلس يتصل ويتصل يمكن فوق العشرين مره بس هو ما يرد عبدالله زاااااااغ ع ولده يمكن استوى فيه شيء فسار وخبر الشباب عسب يسيرون ويجوفونه الشباب بسرعه وخاصه سيف ربع بسرعه ع سيارته وطيران لي بيت عمه ووصل ودش وما جاف حد سار قسم عمر وما جافه وجاف موبايله محطوط فاتطمن شوي ويلس يدوره ف صالة القسم وف الحمام وف البيت بكبره مالقاه واتذكر انه ماجاف سيارته انصدم ليكون سوى حادث يلس يتعوذ من الشيطان يا ف باله انه سافر فاتصل واتاكد وجاف ان عمر سافر يلس ع الارض وصااااااح

سيف وهو مغطي ويهه: ااااااه يا عمر ليش رحت ليش وخليتني بروحي ليش) واتذكر انه عنده رقم فون شقته فاتصل ومحد شله فقد الامل يلس يصيح ع حبيبته واخته واغلى ماعنده فطوم وع صديق دربه وخويه وروحه عمر( قام من مكانه ويتله فكره وسار المستشفى

سيف وهو يتنفس بصعوبه: ابويه... عمي عبدالله

بو حمدان المهموم وعبدالله الي شكله يكسر الخاااااطر : خير يا ولدي لقيتو عمر

سيف نزل راسه: عمـــر عمر سافر

عبدالله انصدم: شــــــــــــــــــــوووو

سيف رفع راسه ومسك ايد عمه: هد عمرك يا عمي انته تعبان

عبدالله والدموع ف عينه: ليش كل هالمصايب فطوم من صوب وعمر من صوب

بو حمدان سار صوب اخوه: بس يا خوي هد عمرك وارتااااح) يااااه كيف قلبه قوي .. الله يقويه (

سيف ايلس عمه: اقول ابويه اشراايك انسفر فطوم للعلاج

بو حمدان اتفاجئ: هي والله ما فكرنا بهالشيء خلاص احين بسير اخبر الدكتور اذا تسمح حالتها

سيف مسك ايد ابوه: لحظه ابويه بس وين بنسفرها

بوحمدان: اي مكان المهم يكون فيه علااااااج مضمون

سيف: اقول ابويه اشرايك انوديها لندن اهناك عندنا بيت كبير توسع للكل وف نفس الوقت بنخبر عمر والعلاج بيكون هناك اشرايكم

عبدالله وبوحمدان وااايد عيبتهم الفكره وسرحوا صوب الدكتور والدكتور وافق ع طول لان حالتها يالسه اتسوء بو حمدان اتصل باهل البيت وخبرهم والكل قال بني بس بو حمدان ماخلااهم بس يلسو يحنون عليه لي قال اوكي منوه بيسير بوحمدان وام حمدان والعم عبدالله لكن حرمته ماخلاها قالها تيلس ويا مريم وعبدالرحمن) طبعا اجلو عرس مريم( والعم سالم بيسير وهزاع وسيف وحمود الر.....ي (ولد خال فطوم ..اخو مهوي) ونوره واليهال حمود اخو فطوم وعزوز ودوهم بيت عمهم وعبدالرحمن هو المسوؤل عليهم,, الاخوان بوحمدان وعبدالله وسالم كان عندهم طياره خاصه فسارو فيها بوحمدان اول ماخبرهم ان اليوم باليل الساعه 8 بيسيرون والكل يالس يجهز عمره ونوره سارت بيت عمها ويا عبدالرحمن خذت لفطوم شنطتين وحطت اغراضها ومن بينهم الهاند باك مالت فطوم الي داخلها عطرها الخاص وكريمها وبودرها وشبابيصها وجحالها وميكبها وكل شيء وقالت حق عبدالرحمن تبى اترد فردها وخلت شنط فطوم تحت وهي سارت اتعدل اغراضها وشلت لها هي بعد شنطتين لانهم واااايد بيتمون وجهزتهم الساعه 6 ونص المغرب وبسرعه راحت واتسبحت وصلت وبغت اتشل شنطها بس ما رامت وطلعت وجافت حمود توه ياي من دبي ويايب اغراضه

نوره وهي مستحيه: احم محمد


حمود لف وراه مره وحده وما كان لابس شيء ع راسه فشعره اطاير وراه: لبيـه

نوره ذاااااااااابت من حلاته: ها هي لوسمحت اذا ماعليك اماره اتنزل شنطتي

حمود استانس من الخااااااااااطر: لا افا عليج ...تامرين) وسار صوب الحجره وبغا يمر( اسمحيلي

نوره قامت وحمود دش وشل الشنط وصدق كانو ثجيلات: ول قوووم شو داخله

نوره نقعت من الضحك: هههههههههههههه انته الي جسيت ع عمرك

حمود شل الشنط ونزلهم

نوره وهي سرحانه: حليله تــعب) ودشت عسب تلبس عباتها وهي اتشل عباتها جافت عباة فطوم نزلت دموعها وشلت عباة فطوم وصاااااحت وهي تتخيل البيت بدون حسها يلست ع الشبريه وهي اتجوف عباتها واتصيح وشوي ودق هزاع عليها الباب(

هزاااااع: نوره بنت عمي يالله بنسير المطار

نوره: ان شاءالله ثواني وبي) وشلت عباة فطوم وحطته ف شنطة الابتوب خذت الابتوب لان هناك مابتروم اتجوف فطوم ع راحتها وف الابتوب ف ملف خاص ف صور فطوم 300 صوره ومن بينهم صور الملجه فشلت الشنطه ونزلت وهي اتصيح وام حمدان وامها ومريم والعمه يوم جافوها اتصيح صاحو وياها


الساعة الآن 05:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227