![]() |
رواية من عرفتك وانا حياتي تنبض بكلمه وحده هي (اه من العذاب) احم السلام عليكم حبيت انزل لكم رواية ربعتي اللي كتبتها طلبت مني اني انزلها بهذا المنتدى وانا قرأت البدايه وعيبتني وهي من تنزل البارت بحطيه لكم واذا تبوون تنقلونها فحطوا اسمي: دااانه غير ولا تلهيمكم القراءة عن الصلاة وانا اقولها مرة ثانية اللهم بلغت فاشهد عائلة السيد راشد علي راشد ال.....: ابراهيم:عمره 24 في الجيش هزاع:عمره 22 في كلية الطيران ميثة ومايد توأم:عمرها 18 في المدرسة ثالث ثنوي علمي يالس على الكنبه وتافف بالقوه وتزفر ياها ابراهيم:انتي بلاج ميثة:برهووم ملل ملل ابراهيم:شوو اسويلج ميثة:شووها مللل ابراهيم:اذا انتي ملانه روحي جابلي لج كتاب احسن بدال ماتتاففي ميثة:شوووف شووف هذا شوويقول ونطت جدامه حبيبي ركز بلاك ركز اقوولك انا ملان وغنت انا مليت مليت من البيت مليت مليت ودخل اخوها مايد وهو شال الكتاب ويهز راسه ويهز الكتاب وياه:طفشانه طفشانه زهقانه زهقانه وقام هو وياها يغنون ابراهيم:سكتووووووووووو ميثة ومايد ابتسموا وطلع تقويمهم الاخضر الفاقع ابراهيم:ضحكتوا بلا ظرووس انشاء الله توني قلت مسكين خواني بشلهم وياي بحوطهم وبطلعهم من هالجو الخايس بس انت بويهه طلعات زوول وذااكروو عدل ميثة وهي ترفع قصتها:بوبي فديت لووحك طلعنا ملينا صح مومو مايد:اي صح ميشوو ابراهيم:اقووول مااداني الدلع ويلا على حجرتكم ميثة ومايد تاففو وطلعوا وراحوا الغرفة ويلسوا اونه يذاكروو ميثة:ميوودي ملل مايد:والله انا حتى ملان شو نسوي ميثة:شوورايك نسوي مغامره مايد فر الكتاب:يلا غردي ميثة:نسرق مفتاح ابراهيم ونشل سيارته ونيلس نتحوط مايد:فديتج هالوقت مايناسب وتدرين برهوم هالوقت يطلع ميثة:مدام الحين بيطلع الفليل شوورايك مايد ابتسم بخبث:اوكي ياامريتي ميثة:احم ادري مايد:ايي لاطوليها وهي قصيره زوولي جابلي كتبج ميثة:اقوولك ملل وتقول جابلي كتبج لاحبيبي انا طالع ماايد:هه كان ماازخج برهوم ميثة:هو بكيفه يعني وطلعت من حجرت المذاكره وراحت صوب حجرت الرياضه ودخلت شافت اخوها يركض على المشاي وراحت ويلست على الكرسي انتبه عليها وبند الاله وشل دبت ماي وحط على رقبته فووط هزاع:هلا ميثاني ميثة:اهلين هزاع:بلاج ميثة انفجرت:ياخي ملل الا نجابل هالكتب بعدنه ثلاث ايام على الامتحان ويقول ذاكري ذاكري لاعتي جبدي ياخي ابي حد يطلعني يا يقول مشغولين ولا انتي درسي احسن لج بعد ماتخلصين من نطلعج وتنهدت اووف شوو هالحاله هزاع:اووف كل هذا بقلبج ميثة:وززود هزاع:خلاص باجر انا بطلعج انتي وميوود ها وفقتي ميثة:نقزت وتبي تبوسه وخازت وعع كل عرق وطرشت له بوس من بعيد امووت فيك احبك اعشقك حياتو والله انت على قلبي فديتك زوزو انا رايح اخبر مااي بروو وشردت ضحك هزاع:مسكين والله ورد لرياضه ميثة دخلت الحجره بقوة وشافته عق الكتاب راحت له وحظنته بقوة ويلست ترقص هي وياه وهو يرقص:بلااج انتي وش فيج مستانسه ميثة:بااجر بنطلع فك عيونه ووقف رقص:بنطلع منوو هذا اللي قبل ميثة بدلع:زوزووووو مايد رفع حواجبه:هزاع ميثة:هي ليش مااتصدق مايد:انا اعرف من طبع هزاع ان مستحيل يطلع وياه احد الا وبوصاخ سيف ميثة:منوو هذا مايد:ربيعه المهم كيف اقنعتيه ميثة:سر ههه مايد قلدها:سر ههههه اي الدب قوولي انا اخوج توام روحج توامج يلا قولي فديتج ميثة: نوو نوو فديتك مايد:اي انتي وشد شعرها لا ترمسيني جي وقولي وهو يسحب ميثة:حيوان حيوان مااقايل لك زووول اووف منك مايد:انا ماخيفان منج ولا من احد ميثة:اوكي مب خيفان ماعليه وصرخت هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع مايد يسكر على حلجها:سكتي فضحتينا سكتي ميثة وهي تخوز اييده:هزاااااااااااااااااع زوووووووووووز دخل هزاع وهو لابس فووطه:ها بلاكم ميثة ومايد اللي كان يتضاربو فكوا بعض اطالعوا بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هزاع:بلااااااااااااااكم تضحكوون ميثة من ززوود ماهم يضحكوا طاحوا فوق بعض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااايد:هههههه شاايف كلك راح هزاع يشوف شكله كان لابس فوطه ورديه عليها قلووب استحى بالقو:حيوااااااااااااانااااااااات وطلع ميثة ومااايد:ههههههههههههههههههه ميثة:وااااي بطني واااااااااي ههههههههههههههه مايد وهو يمسح دموعه:هههههه الله يخسه ميثة:والله انه مصخره مايد:نروح نشووفه يمكن الحين معصب وانتي تعرفين طبعه انه مايرضى بسرعه بعدين بتروح علينا الروحه ميثة بنص عين:يالمصلحجي مايد وهو يدزها برع:يلا يلا بلا رمسه زااايد وطلعوا وراحوا غرفته دقوا سمعوا صوت هزاع:تفظل ميثة ومايد دخلوا وابتسموا وهم واقفين عدال بعض هزاع شافهم من المرايه ماله ويه يطالعهم بس قوى عمره وطالعهم وقال:خير ميثة وهي تقرب صوبه:الخير بالويهك يالحبيب صح رورو راشد:اي ميثاني جي كل مااشووفك يستوي لي خير يااخي انت بركه من الله منزل ببيتنا هذا ميثة:افا بيتنا انا اتذكر ينزل عندنا السوء مب البركه صح رورو مايد:غلطي ميثاني قبل كان سوء الحين لاء مدام هزاع هني ميثة بتفكير:اييدك راي من يوم دخل هذا البيت احسه حلو جي مادري كيف اوصفه هزاع:ايي يالكذابين يلا برع مابي مصلحجين يلا برى ميثة:افا افا ياعزيزي تطردنا ششوف شووف الخيان ميود مايد:شايف فديتج اصلا محد يحبنا وحظنوا بعض ومثلوا انهم يصيحوا ميثة:اهى اهى اهى اهى اهى اهى مايد:اهى اهى اهى اهى ااااااااا محد يحبنا كسروو خاطر هزاع وراح لهم :فديتك لاتصيحوون والله اسوولف والله اتمصخر اتغشمر بلاكم قلبتوها جد والله غشمره خلكم كوول بلاكم جي والله اسولف ميثة ومايد اونهم يمسحوا دموعه:صدق هزاع:هي صدق وحظنهم وسلموا على بعض وهم يبتسموا بخبث هزاع:خلاص لاتصيحون وباجر الصبح بنطلع بحوطكم لين ماتملون ميثة ومايد باسوه على خده:فدييييتك هزاع:افداكم ميثة:يلا جاوو زو زانا وميوودي بنروح ندرس صح نوودي مايد:هي يلا باااي هزاع:باي وطلعوا واطلعوا بعض ومسكوا اييد بعض وهم يركضوا تحت في الصاله:هييييييييييي ميثة:وناسه وناسه وهي دقتنها طرب مايد:وبيحوطنا زوزي وبيحوطنا زوزي ونااااااااااااااسه ويلسوا يهزوو دخل ابراهيم وصرخ:بسسسسسسسسسس فظحتونا ميثة ومايد شافوه ومسكوا بعض وشرده فوووق ابراهيم:والله انهم صدع شوو هذيلا الخبلان ام ابراهيم دخلت:بلاك ترمس عمرك كنك مينون فيك شي ابراهيم:لاء انا استأذن بروح ارتاح بحجرتي ام ابراهيم:برحاتك فديتك وطلع فوق ابراهيم ومر اليوم عادي توقعاتكم:شووبستوي يوم بيروحوا السوق شورايكم بالشخصيات ميثة: مايد: ابراهيم: هزاع: اتمنى الردود الحلوه |
بحطي البارت الثاني واتمنى اني القى تفاعل: في اليوم الثاني واقف على دري ويصرخ:ميثوووه ميووود يلا تاخرنا ميثة ومايد يايين ركض:وصلنا هزاع:يلا على السياره ركبوا السياره وميثة ناطت جدام وفاتحين الجامات ومسوين جو لهم <<اعووذب بالله من صبح اغاني وصلوا دبي موول وهزاع يتحرطم عليهم لانهم فضحوا عمرهم ميثة تشووف برع دبي موول فووول شباب وبنات:اووف وااايد ناش بلاهم مااشيفين خير هزاع:اقوول جب وامشي جدامي ميثة:انت ماتشووف الزحمه وتقلده اقوول جب امشي جدامي وترد صوتها الطبيعي تستهبل وش هزاع:اققوول امشي لا ارووشج بكشتج ميثة:زين زين وراحت تصلقت بميود ودخلوا راحوا فطروو وجي انتبهت ميثة على شباب يطالعوها لصقت بمييود مايد:بلاج ميثة:شووف ذيلا يطالعووني كنهم مااشفين خير مايد:من جمالج فديتج ميثة:خل عنك هذيلا ماطيحين الا قز مامنهم فايده مايد:خليهم يطالعووج وانتي شعليج ميثة:يخوف صوب الشباب 3 شباب الاول:شووف ذيك البنت طبق الاصل من هزاع بس عيونها خضره الثاني:هي هزاع كاتب بالبيبي انهم راحوا المول الاول:عيل هذااك هو الثاني:سوااف وينها سيف:هذيك هي اطالعوها وانتبهوا على خوها وهي ترمس مايد سيف:شفتوا انها تشبه هزااع خلنا نروح صوبهم الثالث:لا وين كيف نروح له وهو عنده اخته بيعصب سيف:عادي عادي تكت ايزي خلوود عادي خالد الثالث: لا لا ماشي تكت ايزي ولاشي خلنا نكلمه وهو بينا الثاني:صح رمستك سيف:اسكت فهد فهد سكت لانه يعرف عصبية سيف خالد:بتصل له سيف:لا لا تتصل هذو يطلعنا صوب ميثة ميثة:هزااع شووف هذيلا الشباب يطالعوني هزاع:وين ميثة:وراك اطالع وراه يلس يتمعن فيهم ابتسم وقال:انا بروح ويا ربعي انتي وميوود تحوطوو يوم بتخلصوا خبروني اوكي وراح بدون لايسمع اجابه ميثة:اوفف منه يلام يودي قوم نتحوط مايد:اوكي ويلسوا يحوط وجي ودخلوا محل وهذا المحل يظيع وواايد ناس فيه وفجاه ظاعت ميثة من مايد ويلست تدوره والشباب يطالعونها بنضرات غريب وهي خيفان يلست تدوره وتقول:ميوووود ميوود وينك وتدوره وتدوره حست ان الشباب يتابعوها مشت بسرعه مشوا هم وراها بسرعه ركضت ركضوا يلست تركض وتركض حست بواحد يسحبها وطالعت وراها شافت ان الشباب راحوا ميثة تنهدت براحه وخاذت عنه:السموحه ماشفتك بس هذيلا الشباب يركضوا وراي الريال:منتبه بس لا تمشي بروحج هب زين وينه اخووج ولا ابوج ولا ريلج ميثة:دخلنا انا واخوي مكان بعدين ظعت انا سمعت صوت من وراها:ميثة ميثة ميثة التفت ورى تطالع منو شافت مايد راحت له وحظنته:انت وين وين رحت عني مايد:مادري دخلت بزحمه وظعت وحتى انتي ظعتي ميثة:هي ظعت انت ماتعرف شوو كان بصير وياي بس الله ستر ماايد:الحمدالله الحمدالله ماستوى لج شي بتكملي ولا تبتروحي ميثة تذكرت الريال ودورته ماحصلته وقالت اككييد راح :لا بروح اتصل بهزاع مايد وهو يطلع فونه :اوكي وشل فونه وطلعوا برع اتصل لهزاع صوب ربع هزاع خالد وسيف وفهد سيف:اقوولكم ملل بالقو خالد:رووح غاازلك وحده سيف:لا اليوم انا مالي مزااج اغازل فهد:هذا حرااام حرام انت مااتفهم مازين جي سيف:انت شوويخصك حياتي ولا حياتك هزاع:هدوه دو شباب خلاص فهوود الا هو تسليه وبعدها بنودر فهد قال بكل الم:تسليه تسلوو واستانسوا انتوا ماتعرفوا الحرام بس يوم بتندموا قولو تسليه وراح عنهم خالد:فهد فهد هزاع:فهوود ماعليك بنودر تعال خالد:انا بروح وراه وراح هزاع:هذا بلاه سيف:ماادري عنه بس اتوقع شي فيه مسكين والله انزين شوو يخصه فينا انا ابا العب البنات بنسبه لي مجرد لعب هزاع:صدقت تذكر سيف وشل السجاره ويلس يدووخ هزاع:الله يوهفك وددر هالدواخ لوعت بجبدي سيف:كيفي وهو ينفخ الدخان بويهه هزاع:مالت رن فونه ترن ترن ترن هزاع:اسسس هزاع:الوو مايد:هلا هزاع تعال بنروح هزاع يطالع الساعه وباستغراب:غريب ميثوه تطلع بسرعه من عدتها تتاخر مايد:لا اليوم مالها نفس تتاخر وتبي تريح عشان تذاكر هزاع:ليكوون انت قايل لها شي والله بتشوف مايد:والله عظيم اني ماقلت لها شي هي بروحها قالت تبي تروح المهم صدقك صدقك ماتبي تصدقك عراحتك وبند بويهه هزاع بقهر:الحيوان سيف وهو ينفز الدخان:بلاك هزاع:الحيوان ميوود سيف:مااايد هي بلاه هزاع:مااشي ماشي يااخوي انا بروح اختي وهو يتريوني وبوصلهم البيت وبيك وين بتكون انت سيف:بشقتي هزاع:اوكي يلا مع السلامه تخاشموا وراح هزاع خالد:عمره 24 يدرس بكلية الطيران فهد:عمره 24 يشتغل بالشرطه برتبت ظابط سيف:عمره 24 بالجيش برتبت عقيد صوب ميثة ومايد ميثة:اوف حرر شو هذا الجو الخايس مايد:صدقتي والله هذا اخوج حيوان ميثة:حرام عليك شو تبا به مايد:اوففف وسكتت يا هزاع صوبهم ميثةراحت صوب السياره :افتح السياره هلكنا ظغط زر فتح السياره وفتحها ركبوا الثلاث هزاع:قوول حد يطلعكم مرة ثانية بتشووف اذا طلعتكم ميثة:بلاك معصب هزاع:هذا البغل اللي جدامج يالس ويتامر وانت هين خلنا نوصل البيت براويك مخاف ابد ميوود ولا هتزت له شعر يلس يلعب بالبي بي وصولوا البيت دخلوا داخل راحت ميثة ويلست على الغنفه وهي تفكر بذاك الريال وبعدها شهقت: ااااااااااا مايد وهزاع التفتوا عليها عقب ماكنوا يتضاربوا:بلاج ميثة:لا ماشي انا رايح اريح مايد:الله وياج ميثة ابتسمت لتوأمها ركبت سمعت مرة ثانية ظرابتهم وراحت الغرفة فصخت عباتها وكانت لابس بنطلون جنز اسود وقميص وردي وطاحت على الشبرية وقالت:هذاااك الريال اللي مسكني ربيع هزاع هذاك اللي يطالعني اوفف الله ياخذ هذا الحظ اوفف الحين شو بيقول لين هزاع والله اهتم باختك اووفف وراحت خذت لها بنطلون لركبه ازرق وقميص كت ازرق وراحت تسبحت طلعت وفتحت شعرها العسلي اللي يوصل لخصرها ينزل بهدوء وراحت يلست انفتح الباب بقوة وسكره وراح يلس ميثة بهدوء وهي تخوز الكتاب:بلاك مايد:اوفف منه هذا الهزاع الا يضارب وبعدين هو يزعل ويبي حد يرضيه ضحكت ميثة بهدوء:تعرف طبع اخوك دقايق مايمرن بتشوفه جدامك يسوولف مايد:صح خليه يزوول ميثة:ماعليك منه ترى هزاع قلبه ابيض وهو دومه جي مايد:شدي حيلج يابنت العلمي ميثة:عداال ياولد الادبي بعد انت ويانا مايد:هي نسيت صح سووري ميثة:سووري بدال ماتقررقر على راسي واايد روح افتح لك اكتاب وذاكر لك كم كلمه وهو يروح يبوس راسها:انشاء الله امايه ميثة ابتسمت طلع مايد بهدوء وخلا ميثة تكمل مذاكرتها في الشقه سيف\هزاع هزاع وهو معصب:الحيوان الحقير يرمس بكل بروود ولا يستهزء علي سيف وهو يشرب الجاي بروقان:بلاك انت عليه الا هو مايد مسكين بحاله هزاع:اقوولك الا يغايظ فيني والله قهرني ولا وانا نازعه يبتسم ويطلع التقويم الاخضر اللي يلوع بالجبد سيف:امممممم هزاع بسالك اخووك مايد يشبه اختك هزاع:هي هو يشبه بالظبط العيون الخشم بس هو على حده وكل شي انا اشبهم من الخشم الحلق طريقت رسم الويه سيف:اها بس استغربت من تشابهكم هزاع:في ناس تطلع جي في ناس لاء تطلع كل واحد غير عن الثاني شو توقعاتكم:خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له وبس لاتحرموني من الردود الحلوه حطيت بارت عشان توظح لكم الرواية |
بحطي البارت الثاني واتمنى اني القى تفاعل: في اليوم الثاني واقف على دري ويصرخ:ميثوووه ميووود يلا تاخرنا ميثة ومايد يايين ركض:وصلنا هزاع:يلا على السياره ركبوا السياره وميثة ناطت جدام وفاتحين الجامات ومسوين جو لهم <<اعووذب بالله من صبح اغاني وصلوا دبي موول وهزاع يتحرطم عليهم لانهم فضحوا عمرهم ميثة تشووف برع دبي موول فووول شباب وبنات:اووف وااايد ناس بلاهم مااشيفين خير هزاع:اقوول جب وامشي جدامي ميثة:انت ماتشووف الزحمه وتقلده اقوول جب امشي جدامي وترد صوتها الطبيعي تستهبل وش هزاع:اققوول امشي لا ارووشج بكشتج ميثة:زين زين وراحت تلصقت بميود ودخلوا راحوا فطروو وجي انتبهت ميثة على شباب يطالعوها لصقت بمييود مايد:بلاج ميثة:شووف ذيلا يطالعووني كنهم مااشفين خير مايد:من جمالج فديتج ميثة:خل عنك هذيلا ماطيحين الا قز مامنهم فايده مايد:خليهم يطالعووج وانتي شعليج ميثة:يخوف صوب الشباب 3 شباب الاول:شووف ذيك البنت طبق الاصل من هزاع بس عيونها خضره الثاني:هي هزاع كاتب بالبي بي انهم راحوا المول الاول:عيل هذااك هو الثاني:سوااف وينها سيف:هذيك هي اطالعوها وانتبهوا على خوها وهي ترمس مايد سيف:شفتوا انها تشبه هزااع خلنا نروح صوبهم الثالث:لا وين كيف نروح له وهو عنده اخته بيعصب سيف:عادي عادي تكت ايزي خلوود عادي خالد الثالث: لا لا ماشي تكت ايزي ولاشي خلنا نكلمه وهو بينا الثاني:صح رمستك سيف:اسكت فهد فهد سكت لانه يعرف عصبية سيف خالد:بتصل له سيف:لا لا تتصل هذو يطلعنا صوب ميثة ميثة:هزااع شووف هذيلا الشباب يطالعوني هزاع:وين ميثة:وراك اطالع وراه يلس يتمعن فيهم ابتسم وقال:انا بروح ويا ربعي انتي وميوود تحوطوو يوم بتخلصوا خبروني اوكي وراح بدون لايسمع اجابه ميثة:اوفف منه يلا ميودي قوم نتحوط مايد:اوكي ويلسوا يحوط وجي ودخلوا محل وهذا المحل يظيع وواايد ناس فيه وفجاه ظاعت ميثة من مايد ويلست تدوره والشباب يطالعونها بنضرات غريب وهي خيفان يلست تدوره وتقول:ميوووود ميوود وينك وتدوره وتدوره حست ان الشباب يتابعوها مشت بسرعه مشوا هم وراها بسرعه ركضت ركضوا يلست تركض وتركض حست بواحد يسحبها وطالعت وراها شافت ان الشباب راحوا ميثة تنهدت براحه وخاذت عنه:السموحه ماشفتك بس هذيلا الشباب يركضوا وراي الريال:منتبه بس لا تمشي بروحج هب زين وينه اخووج ولا ابوج ولا ريلج ميثة:دخلنا انا واخوي مكان بعدين ظعت انا سمعت صوت من وراها:ميثة ميثة ميثة التفت ورى تطالع منو شافت مايد راحت له وحظنته:انت وين وين رحت عني مايد:مادري دخلت بزحمه وظعت وحتى انتي ظعتي ميثة:هي ظعت انت ماتعرف شوو كان بصير وياي بس الله ستر ماايد:الحمدالله الحمدالله ماستوى لج شي بتكملي ولا بتروحي ميثة تذكرت الريال ودورته ماحصلته وقالت اككييد راح :لا بروح اتصل بهزاع مايد وهو يطلع فونه :اوكي وشل فونه وطلعوا برع اتصل لهزاع صوب ربع هزاع خالد وسيف وفهد سيف:اقوولكم ملل بالقو خالد:رووح غاازلك وحده سيف:لا اليوم انا مالي مزااج اغازل فهد:هذا حرااام حرام انت مااتفهم مازين جي سيف:انت شوويخصك حياتي ولا حياتك هزاع:هدوه شباب خلاص فهوود الا هو تسليه وبعدها بنودر فهد قال بكل الم:تسليه تسلوو واستانسوا انتوا ماتعرفوا الحرام بس يوم بتندموا قولو تسليه وراح عنهم خالد:فهد فهد هزاع:فهوود ماعليك بنودر تعال خالد:انا بروح وراه وراح هزاع:هذا بلاه سيف:ماادري عنه بس اتوقع شي فيه مسكين والله انزين شوو يخصه فينا انا ابا العب البنات بنسبه لي مجرد لعب هزاع:صدقت تذكر سيف وشل السجاره ويلس يدووخ هزاع:الله يوهفك وددر هالدواخ لوعت بجبدي سيف:كيفي وهو ينفخ الدخان بويهه هزاع:مالت رن فونه ترن ترن ترن هزاع:اسسس هزاع:الوو مايد:هلا هزاع تعال بنروح هزاع يطالع الساعه وباستغراب:غريب ميثوه تطلع بسرعه من عدتها تتاخر مايد:لا اليوم مالها نفس تتاخر وتبي تريح عشان تذاكر هزاع:ليكوون انت قايل لها شي والله بتشوف مايد:والله عظيم اني ماقلت لها شي هي بروحها قالت تبي تروح المهم صدقك صدقك ماتبي تصدقك عراحتك وبند بويهه هزاع بقهر:الحيوان سيف وهو ينفز الدخان:بلاك هزاع:الحيوان ميوود سيف:مااايد هي بلاه هزاع:مااشي ماشي يااخوي انا بروح اختي وهو يتريوني وبوصلهم البيت وبيك وين بتكون انت سيف:بشقتي هزاع:اوكي يلا مع السلامه تخاشموا وراح هزاع خالد:عمره 24 يدرس بكلية الطيران فهد:عمره 24 يشتغل بالشرطه برتبت ظابط سيف:عمره 24 بالجيش برتبت عقيد صوب ميثة ومايد ميثة:اوف حرر شو هذا الجو الخايس مايد:صدقتي والله هذا اخوج حيوان ميثة:حرام عليك شو تبا به مايد:اوففف وسكتت يا هزاع صوبهم ميثةراحت صوب السياره :افتح السياره هلكنا ظغط زر فتح السياره وفتحها ركبوا الثلاث هزاع:قوول حد يطلعكم مرة ثانية بتشووف اذا طلعتكم ميثة:بلاك معصب هزاع:هذا البغل اللي جدامج يالس ويتامر وانت هين خلنا نوصل البيت براويك مخاف ابد ميوود ولا هتزت له شعر يلس يلعب بالبي بي وصولوا البيت دخلوا داخل راحت ميثة ويلست على الغنفه وهي تفكر بذاك الريال وبعدها شهقت: ااااااااااا مايد وهزاع التفتوا عليها عقب ماكنوا يتضاربوا:بلاج ميثة:لا ماشي انا رايح اريح مايد:الله وياج ميثة ابتسمت لتوأمها ركبت سمعت مرة ثانية ظرابتهم وراحت الغرفة فصخت عباتها وكانت لابس بنطلون جنز اسود وقميص وردي وطاحت على الشبرية وقالت:هذاااك الريال اللي مسكني ربيع هزاع هذاك اللي يطالعني اوفف الله ياخذ هذا الحظ اوفف الحين شو بيقول لين هزاع والله اهتم باختك اووفف وراحت خذت لها بنطلون لركبه ازرق وقميص كت ازرق وراحت تسبحت طلعت وفتحت شعرها العسلي اللي يوصل لخصرها ينزل بهدوء وراحت يلست انفتح الباب بقوة وسكره وراح يلس ميثة بهدوء وهي تخوز الكتاب:بلاك مايد:اوفف منه هذا الهزاع الا يضارب وبعدين هو يزعل ويبي حد يرضيه ضحكت ميثة بهدوء:تعرف طبع اخوك دقايق مايمرن بتشوفه جدامك يسوولف مايد:صح خليه يزوول ميثة:ماعليك منه ترى هزاع قلبه ابيض وهو دومه جي مايد:شدي حيلج يابنت العلمي ميثة:عداال ياولد الادبي بعد انت ويانا مايد:هي نسيت صح سووري ميثة:سووري بدال ماتقررقر على راسي واايد روح افتح لك اكتاب وذاكر لك كم كلمه وهو يروح يبوس راسها:انشاء الله امايه ميثة ابتسمت طلع مايد بهدوء وخلا ميثة تكمل مذاكرتها في الشقه سيف\هزاع هزاع وهو معصب:الحيوان الحقير يرمس بكل بروود ولا يستهزء علي سيف وهو يشرب الجاي بروقان:بلاك انت عليه الا هو مايد مسكين بحاله هزاع:اقوولك الا يغايظ فيني والله قهرني ولا وانا نازعه يبتسم ويطلع التقويم الاخضر اللي يلوع بالجبد سيف:امممممم هزاع بسالك اخووك مايد يشبه اختك هزاع:هي هو يشبه بالظبط العيون الخشم بس هو على حده وكل شي انا اشبهم من الخشم الحلق طريقت رسم الويه سيف:اها بس استغربت من تشابهكم هزاع:في ناس تطلع جي في ناس لاء تطلع كل واحد غير عن الثاني شو توقعاتكم:خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له وبس لاتحرموني من الردود الحلوه حطيت بارت عشان توظح لكم الرواية |
استمري .. بدايه حلوه ;) |
روايه طرررررررررررررررررررررررررررررر تجننن طرررررررررررررر انا خلاص حجزت ميود ف روايتج ذياب وهني ميود هههههههه خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ هي بيكون لهم دور ف رواايه اف كرهت سيف مدري ليش م حبيته وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له اتوقع حد من اهله انلعب عليهم ولا اخته او هو لعب ع وحده واهله م رحموها من ضرب حسييت انه هو اللي بيكون جي ينصحهم بدل مغازله روايه طر تجنننننننننننننننننننننن بليز نبي تكمله وادري انه ردووووودي تنور رواياتج |
forza alain :هههههههههههه واااثق البيبه اصلا يحق لج حبيبتي والله بس عشانج انت بحطي بارت البارت الثاني: في اليوم الثالث قامت وهي تلبس عباتها بسرعه شافت بصاله ابراهيم ميثة:ابرهيم وصلني المدرسه عندي اشغال هناك ابراهيم:اليوم امتحانج ميثة:بسم الله عليك هي اليوم ابراهيم:مااروم ميثاني عندي شغل ميثة:انزين هزاع وميوود موجودين ابراهيم:لاء للاسف راح ميوود ميثة:وصلني وش فيك ابراهيم:يلا يلا بدون فطور ميثة:اوكي مافي اي مشكله راحو ميثة وابراهيم المدرسة نزلت ميثة وراحت داخل شافت ربيعتها الروح بالروح مريم ميثة وهي ومريم يتخاشمون ميثة:صباح الخير صباح الحب صباح الجوري مريم:ههههه صباح الورد صباح العصافير ميثة:اخبارج فديتج مريم:الحمدالله تمام من صوبج يام عيون خضر ميثة وهي ترمش بعينها ودلع:تمام ها شوو دراسه وياج مريم:زفت اقولج اذاكر احس ان المعلومات تطير انا شو اللي بلاني ودخلت علمي ميثة:حرااام عليج والله انه سهل مريم تعيب عليها:سهل وترد صوتها مانلوومج مصرية ميثة ادزها بخفيف:قل اعووذ برب الفلق قوولي مشاء الله مريم تغايظها:ماقايل انننننننن تطلع السنها ميثة:ياحيوان قووولي عن لاتضيع المعلومات مريم:انطر ياحمار لين مايجيك الفرج وركضت وركضت وراها ميثة ميثة:انا حمار يالجلب وركضت وراها ميثة زختها لان ميثة طويل ومريوم اقصر عنها ميثة ذاختنها:يلا قولي مشاء الله يالله مريم بخوف:مشاء الله مشاء الله استغفرالله استغفرالله ماقايل شي اسحب كلامي كله ميثة وباستها على خدها:هي جي اباج ورن الجرس ميثة:كله منج ماارجعت اوفف منج مريم:جب انا حتى ميثة:مااعلي بتشوفي اللي يغشش مريم وهي تبوسها على خدها:ميثاني حبيبتي والله الفيزياء صعب يلا فديتج ميثة بنص عين:يالمصلحجية ودخلت ودخلت وراها مريووم وامتحنوا بعد ساعه ونص طلعوا ميثة عقت عمرها:اوفف تجسرت ايدي مريم وتيلس عدالها:اهى اهى ماحليت عدل اقولج سويت خرايط في الورقه ميثة:لا هو سهل بس واايد دقيق مريم:جب انتي يالزلمه ميثة ظربتها بخفيف:وعععع لاعت جبدى من هالدراسه بسير اسال ميدوو شوو سوى مريم بحماس:اخباره ميثة:مايخصج وهي تقوم تشل لها ماي مريم:حيوان قولي ميثة:انتي شلج ميثة ومريم يمشوا كان تي بنت ودز ميثة بقوة طاحت الدبه بقوة ميثة:عمى يعميج ماتشوفين وانتبهت عليها وععع الغيووره مريووم شوفيها مريم:ههههه بلاها هي متلصق فيج البنت بدلع:جب جب انا اغار منج منوو انتي انا خوله محمد ال............ ميثة:ههههههههه والله انزين خولووه بنت المليونير شوو تبي حظرت جنابج خوله:انا اخر عمري اغار منج حبيبتي انا احلى منج ميثة:مع نفسج فديتج خوله:ايي احترميني احسن ليج ميثة سارت صوبها ونزلت وياها لين وياها لانها اقصر عن ميثة الطويله:ههههههههههههه انا احترمج فديتج يوم بتحترميني انا بحترمج خوله تبي تعطي ميثة كف ميثة وقفتها وعطتها هي كف وتفلت بويها:هذا المستواج يالوصخ وانا الساني مايطيح على لووث امثالج وضحكت بغرور يالغيووره ومشت بثقه اللي تشع من وياها والبنات المدرسه كلهم ميتين ضحك على شكل خوله من العصبية قالت:والله لتشوفي شي ماشفتيه ياميثة ومااكوون خوله وراحت وهي محرجه ميثة:نااس عقوولهم صغير مريم:خلها عنج ماتحب الاتناقر ميثة:هي يلا طلعنا طلعو برع ووقفوا يت سياره فخمه فراري صوب البوابه ميثة باستغراب وهي فاج عيونها:هزااااااااااااااااع غريبه مريم:بلاج شوية شوية على عيوونج منوو هزاع ميثة:هزاااع اخوي هذا ابالموت يطلعنا والحين بفخامته ياي لي وبشك لا لا اكيد مب لي لحد ثاني مريم تكفخها على راسها:يالهبله يعني ل منو غيرج ميثة:صبري بروح اتاكد راحت ثوبه ودقت الجامه فتح لها الجام وابتسم:هلا ميثة:انت شوو تسوي هني مامن عادتك توصلني وبشك وتضحك ليكون مواعد وهي طير حواجبها هزاع:لا فديتج مامواعد تفي جانا بس حبيت اني اوصلج ميثة وهي تحطي اييدها على يبته:حبيبي انت مريض هزاع بنرفزه وهو يعق اييدها:اوووف منج انا الغلطان ياي اشلج ميثة:زين صبر بسلم على مريوم وبييك هزاع دق قلبه من اسم مريوم:اوكي ميثة راحت وسلمت عليها وطلعت هزاع:ليش ماخلتيها تي ويانا بوصلها ميثة يلست تدقق فيه وقالت:والله ماادري عنها صبر بسالها راحت صوبها ميثة:مريووم بتروحي ويانا مريم:لا فديتج الحين اخوي على وصول ميثة ابتسم:كيفج وراحت عنها مريم من ابطالي:بنت طيوب وحبوب رومنسي قلبها نظيف تموت بميثة وتعتبرها اخت لها تحب ماايد اخو ميثة ومايد يبدلها الشعور خشمها صغير وطويل شفايفها صغير توت بيض قصيره طولها حلو عيونها كبار ويشع منها بريق عسليات وموشها كثاف شعرها بني لنص ظهرها كثيف عمرها 18 هزاع:شوو قالت ميثة:الحين اخوها بيي هزاع باحباط:افا اوكي خلاص بنروح وركبت ميثة تموا سكاتين بعدين قالت ميثة بغموض: هزاع هزاع:هلا ميثة:انت تحب مريووم هزاع بتوتر:ها انتي شوو تقولي ميثة:اناا اسألك وابا اجابه صريح وبتحذير وبعدين بتندم هزاع بهدوء:هي ميثة ببرود:وكيف حبيتها هزاع:تذكرين يوم وديتج ملكة ربيعتج وانا دخلت عسبت اسلم على ربعي شفتها طالع ومن ذاك اليوم وانا احبها ميثة:انتبهت عليك هزاع:لاء ميثة تنهدت ماودها تكسر قلب اخوها ولاكن لازم الحين يلقى صدم ومب بعدين وقالت ببرود: هزاع لاتعور راسك مريووم ماتحبك تحب وااحد ثاني هزاع من الصدمه ضرب بريك وخلا ميثة تسير على قدام وانضرب راسها بقوة على الزجاج ميثة بصراااخ:بلاااااااااااااااك هزاع وهو يطالع ميثة بصدمه :انتي تتمصخري ميثة ببرود:لاء مااتمصخر والله ماكذب مريووم تحب وااحد ثاني هزاع سكت بعدين حط راسه على السكان ولف على الجه الثانية ميثة ماتشوفه ميثة سمعت صوت شهقات ميثة انصدمت معقوله معقوله هزاع يصيح عشان بنت نزلت من السياره وفتحت الباب واطالعته كان احمر وعيونه حمر ويصيح ميثة بحنان كبير:خلاص حبيبي والله خلاص لا تتكدر حبيبي والله اسف بس انا حبيت اقوولك عشان بعدين بتحس بنقص ومابي حد يجرح مشاعرك هزاع تم يصيح ويشاهق بصوت عالي ميثة حست دموعها بطيحين على حال اخوها بس مسكتهن ميثة بحنان:خلاص فديتك خلاص تعال اطلع من السياره هزاع طلع مااقدر يستحمل وحضن ميثة بقوة ويلست يضربها على ظهرها وهو يصيح نفس الياهل:حراااااام عليها ليش ماتحبني ويضرب ميثة على ظهرها والله حرام عليها والله ان احبها من قلب والله ميثة احبها والله اه اه ميثة اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثة تمسح على ظهره وتحس ظهرها بيتجسر من زوود الظرب وهي تمسح وتمسح عليه وراسها بنزف دم وتموا شوية حست بان هدى شافته راقد فحظنها مسكته زين ويلسته مكانها وراحت مكانه وساقت السياره للبيت وصلو وراحت من الباب اللي ورى اتصلت لين مايد يساعدها ويا وشله ودوه الغرفه ومددوه على السرير مايد وهو يمسك ايد ميثة وراحوا غرفتها مايد:بلاه ميثة:مااشي شوية ارهاق مايد:ميثة قوولي ولا تيلسي تلعبي بمخي هل ميثة بتخبر مايد؟؟ شو بتكون ردت فعل مايد ؟؟ واذا درى هزاع ان مايد يحب مريوم شوبسوي او شو بيقول؟؟ |
forza alain :هههههههههههه واااثق الحبيبه اصلا يحق لج حبيبتي والله بس عشانج انت بحطي بارت البارت الثاني: في اليوم الثالث قامت وهي تلبس عباتها بسرعه شافت بصاله ابراهيم ميثة:ابرهيم وصلني المدرسه عندي اشغال هناك ابراهيم:اليوم امتحانج ميثة:بسم الله عليك هي اليوم ابراهيم:مااروم ميثاني عندي شغل ميثة:انزين هزاع وميوود موجودين ابراهيم:لاء للاسف راح ميوود ميثة:وصلني وش فيك ابراهيم:يلا يلا بدون فطور ميثة:اوكي مافي اي مشكله راحو ميثة وابراهيم المدرسة نزلت ميثة وراحت داخل شافت ربيعتها الروح بالروح مريم ميثة وهي ومريم يتخاشمون ميثة:صباح الخير صباح الحب صباح الجوري مريم:ههههه صباح الورد صباح العصافير ميثة:اخبارج فديتج مريم:الحمدالله تمام من صوبج يام عيون خضر ميثة وهي ترمش بعينها ودلع:تمام ها شوو دراسه وياج مريم:زفت اقولج اذاكر احس ان المعلومات تطير انا شو اللي بلاني ودخلت علمي ميثة:حرااام عليج والله انه سهل مريم تعيب عليها:سهل وترد صوتها مانلوومج مصرية ميثة ادزها بخفيف:قل اعووذ برب الفلق قوولي مشاء الله مريم تغايظها:ماقايل انننننننن تطلع السنها ميثة:ياحيوان قووولي عن لاتضيع المعلومات مريم:انطر ياحمار لين مايجيك الفرج وركضت وركضت وراها ميثة ميثة:انا حمار يالجلب وركضت وراها ميثة زختها لان ميثة طويل ومريوم اقصر عنها ميثة ذاختنها:يلا قولي مشاء الله يالله مريم بخوف:مشاء الله مشاء الله استغفرالله استغفرالله ماقايل شي اسحب كلامي كله ميثة وباستها على خدها:هي جي اباج ورن الجرس ميثة:كله منج ماارجعت اوفف منج مريم:جب انا حتى ميثة:مااعلي بتشوفي اللي يغشش مريم وهي تبوسها على خدها:ميثاني حبيبتي والله الفيزياء صعب يلا فديتج ميثة بنص عين:يالمصلحجية ودخلت ودخلت وراها مريووم وامتحنوا بعد ساعه ونص طلعوا ميثة عقت عمرها:اوفف تجسرت ايدي مريم وتيلس عدالها:اهى اهى ماحليت عدل اقولج سويت خرايط في الورقه ميثة:لا هو سهل بس واايد دقيق مريم:جب انتي يالزلمه ميثة ظربتها بخفيف:وعععع لاعت جبدى من هالدراسه بسير اسال ميدوو شوو سوى مريم بحماس:اخباره ميثة:مايخصج وهي تقوم تشل لها ماي مريم:حيوان قولي ميثة:انتي شلج ميثة ومريم يمشوا كان تي بنت ودز ميثة بقوة طاحت الدبه بقوة ميثة:عمى يعميج ماتشوفين وانتبهت عليها وععع الغيووره مريووم شوفيها مريم:ههههه بلاها هي متلصق فيج البنت بدلع:جب جب انا اغار منج منوو انتي انا خوله محمد ال............ ميثة:ههههههههه والله انزين خولووه بنت المليونير شوو تبي حظرت جنابج خوله:انا اخر عمري اغار منج حبيبتي انا احلى منج ميثة:مع نفسج فديتج خوله:ايي احترميني احسن ليج ميثة سارت صوبها ونزلت وياها لين وياها لانها اقصر عن ميثة الطويله:ههههههههههههه انا احترمج فديتج يوم بتحترميني انا بحترمج خوله تبي تعطي ميثة كف ميثة وقفتها وعطتها هي كف وتفلت بويها:هذا المستواج يالوصخ وانا الساني مايطيح على لووث امثالج وضحكت بغرور يالغيووره ومشت بثقه اللي تشع من وياها والبنات المدرسه كلهم ميتين ضحك على شكل خوله من العصبية قالت:والله لتشوفي شي ماشفتيه ياميثة ومااكوون خوله وراحت وهي محرجه ميثة:نااس عقوولهم صغير مريم:خلها عنج ماتحب الاتناقر ميثة:هي يلا طلعنا طلعو برع ووقفوا يت سياره فخمه فراري صوب البوابه ميثة باستغراب وهي فاج عيونها:هزااااااااااااااااع غريبه مريم:بلاج شوية شوية على عيوونج منوو هزاع ميثة:هزاااع اخوي هذا ابالموت يطلعنا والحين بفخامته ياي لي وبشك لا لا اكيد مب لي لحد ثاني مريم تكفخها على راسها:يالهبله يعني ل منو غيرج ميثة:صبري بروح اتاكد راحت ثوبه ودقت الجامه فتح لها الجام وابتسم:هلا ميثة:انت شوو تسوي هني مامن عادتك توصلني وبشك وتضحك ليكون مواعد وهي طير حواجبها هزاع:لا فديتج مامواعد تفي جانا بس حبيت اني اوصلج ميثة وهي تحطي اييدها على يبته:حبيبي انت مريض هزاع بنرفزه وهو يعق اييدها:اوووف منج انا الغلطان ياي اشلج ميثة:زين صبر بسلم على مريوم وبييك هزاع دق قلبه من اسم مريوم:اوكي ميثة راحت وسلمت عليها وطلعت هزاع:ليش ماخلتيها تي ويانا بوصلها ميثة يلست تدقق فيه وقالت:والله ماادري عنها صبر بسالها راحت صوبها ميثة:مريووم بتروحي ويانا مريم:لا فديتج الحين اخوي على وصول ميثة ابتسم:كيفج وراحت عنها مريم من ابطالي:بنت طيوب وحبوب رومنسي قلبها نظيف تموت بميثة وتعتبرها اخت لها تحب ماايد اخو ميثة ومايد يبدلها الشعور خشمها صغير وطويل شفايفها صغير توت بيض قصيره طولها حلو عيونها كبار ويشع منها بريق عسليات وموشها كثاف شعرها بني لنص ظهرها كثيف عمرها 18 هزاع:شوو قالت ميثة:الحين اخوها بيي هزاع باحباط:افا اوكي خلاص بنروح وركبت ميثة تموا سكاتين بعدين قالت ميثة بغموض: هزاع هزاع:هلا ميثة:انت تحب مريووم هزاع بتوتر:ها انتي شوو تقولي ميثة:اناا اسألك وابا اجابه صريح وبتحذير وبعدين بتندم هزاع بهدوء:هي ميثة ببرود:وكيف حبيتها هزاع:تذكرين يوم وديتج ملكة ربيعتج وانا دخلت عسبت اسلم على ربعي شفتها طالع ومن ذاك اليوم وانا احبها ميثة:انتبهت عليك هزاع:لاء ميثة تنهدت ماودها تكسر قلب اخوها ولاكن لازم الحين يلقى صدم ومب بعدين وقالت ببرود: هزاع لاتعور راسك مريووم ماتحبك تحب وااحد ثاني هزاع من الصدمه ضرب بريك وخلا ميثة تسير على قدام وانضرب راسها بقوة على الزجاج ميثة بصراااخ:بلاااااااااااااااك هزاع وهو يطالع ميثة بصدمه :انتي تتمصخري ميثة ببرود:لاء مااتمصخر والله ماكذب مريووم تحب وااحد ثاني هزاع سكت بعدين حط راسه على السكان ولف على الجه الثانية ميثة ماتشوفه ميثة سمعت صوت شهقات ميثة انصدمت معقوله معقوله هزاع يصيح عشان بنت نزلت من السياره وفتحت الباب واطالعته كان احمر وعيونه حمر ويصيح ميثة بحنان كبير:خلاص حبيبي والله خلاص لا تتكدر حبيبي والله اسف بس انا حبيت اقوولك عشان بعدين بتحس بنقص ومابي حد يجرح مشاعرك هزاع تم يصيح ويشاهق بصوت عالي ميثة حست دموعها بطيحين على حال اخوها بس مسكتهن ميثة بحنان:خلاص فديتك خلاص تعال اطلع من السياره هزاع طلع مااقدر يستحمل وحضن ميثة بقوة ويلست يضربها على ظهرها وهو يصيح نفس الياهل:حراااااام عليها ليش ماتحبني ويضرب ميثة على ظهرها والله حرام عليها والله ان احبها من قلب والله ميثة احبها والله اه اه ميثة اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثة تمسح على ظهره وتحس ظهرها بيتجسر من زوود الظرب وهي تمسح وتمسح عليه وراسها بنزف دم وتموا شوية حست بان هدى شافته راقد فحظنها مسكته زين ويلسته مكانها وراحت مكانه وساقت السياره للبيت وصلو وراحت من الباب اللي ورى اتصلت لين مايد يساعدها ويا وشله ودوه الغرفه ومددوه على السرير مايد وهو يمسك ايد ميثة وراحوا غرفتها مايد:بلاه ميثة:مااشي شوية ارهاق مايد:ميثة قوولي ولا تيلسي تلعبي بمخي هل ميثة بتخبر مايد؟؟ شو بتكون ردت فعل مايد ؟؟ واذا درى هزاع ان مايد يحب مريوم شوبسوي او شو بيقول؟؟ |
اصلاااا ادرررررري يححق للي ههههههه هل ميثة بتخبر مايد؟؟ افكورس يس بتخبره شو بتكون ردت فعل مايد ؟؟ بيزعل ع حال اخووووووووو اقولج انااااااااا حجزت ميود م يخصني ترا بكره مريم اذا حبهااا ميود حق forza alain قتلج واذا درى هزاع ان مايد يحب مريوم شوبسوي او شو بيقول؟؟ بيسوي سالفه لا صارت ولا ستوت وبيضارب مع ميودي بارت يجنننننننننننننن طررررررررررررررررررررر تسلمين ع هيييك باااااااارت ترا قتلج ميودد محجوووووووز |
ميثة بصراخ وهي تحس بقهر على اخوها اللي جرب حب من طرف وااحد:شوووووو اقول اقوولك انا هزاع يحب البنت اللي تحبها شوو اقولك ان قلبه تقطع يوم عرف انها تحب غيره مااحرام مااحرام والله العظيم احس بقهر لو مريم كانت مااتحبك كان خليته يتزوجها مااحست الا كف على ويها ميثة اطالعته بحده مايد:جب ولا كلمه ولا اسمع لج حس مرة ثانية احترمي عمرج احسن لج وثمني كلامج اخوج مالقا الا هي وانا وياها نحب بعض وقال بتساؤل اذا انا كنت احبها وهي ماتحبني وهزاع يحبها بتخليها تاخذ هزاع ولا انا ميثة سكتت وماردت عليه مايد ياصوبها وهزها:قوولي ميثة بحده وببرود:هزاع وطلعت انصدمت شافت هزاع فاتح عيونه ودموعه اطيح مثل السيل منصدم ميثة:هزاع هزاع تم يطالعها وبعدها قال بالم وهو يحس بالدوخ:حراام وطاح غشيان عليه ميثة صرخت بقوة:هزااااااااااااااااااااااااع طلع ماايد وهو منصدم من شكل هزاع اللي طايح وراسه يصب دم يوم طاح على السرميك ركضت ميثة وهي تصرخ:قوووم شله انا بسووق السياره لاتطالعه جي وركضت تحت شافت امها و واخوها ابراهيم مارد من الدوام يرد العصر ميثة:امااااي ابوي امها بخرعه:بلاج ميثة:قعدي ابوي وتعالو المستشفى وهي تركض صوب السيارة وتروح تشغلها امها شافت مايد شال هزاع وراسه ينزف ام ابراهيم تصيح:هزاااااااااااااع مايد:امي بروح سرعه وتخطى امه وركب ورى وحطى راسه في حظنه وميثة حركت السياره ميثة شخطت بالسياره وتوجهوا صوب المستشفى فاطمه مايد بداخله وهو يطالع اخوه اللي شبه مغمض عيونه وهو يقعده عسبت خطر على الانسان اذا يته ظرب على راس ورقد يتسبب له الموت (انت تحب حبيبتي كيف حبيتها والله العظيم ياهزاع لو بايدي كان عطتيها لك بس قلبي اللي ينبض مااقدر والله مااقدر ياهزاع سامحني يااخوي سامحني اه ونزلت دمع حاره من عينه وصلو المستشفى ميثة تركض تزقر الدكاتره ييبو سرير طلع السسترات ودكتور وحطوا هزاع ويركضوا ودخلوه داخل ميثة وتركض وياهم واييدها وملابسها هي ومايد كلها دم ميثة وهي تمشي يمين ويسار ومايد يالس بهدوء ويفكر ميثة بصوت خفيف:والله اذا صار شي له والله لاقتل عمري الا هزااع انا سبب لو ماارمست لو سكت وماقلت لين ماايد اه ويلست تمشي يا ابوها واخوها ابراهيم وامها اللي تصيح ميثة من شافت ابوها راحت حظنته بقوة وتقول :ابوي هزااااع ابا هززاااااااااااااع ابوها يهديها:هدي اعصابج ياميثة هدي اعصابج ماعليه بيقوم بسلامه ميثة خطرها تصيح قلبها يعورها بس هي من النوع اللي تكره انها تصيح بس رامت ماستحملت شافت ابراهيم يالس راحت يلست عداله عشان تهدي من عمرها دقايق طلعوا الدكتور ركضت له:طمني بشر عساه بخير الدكتور:قدرنا نوقف النزيف وهو الحمدالله بخير بس حالته النفسيه مب اوكي ميثة تاشر له يسكت عسبت اهلها مايسمعوا وقالت بهمس:ابي ارمس وياك على انفراد الدكتور:اوكي تعالي وياي ابراهيم:ها طمنيني بخير ميثة براحه خفيف:هو بخير الحمدالله وقفوا النزيف قال الدكتور من بعد شوية بيخووذ تاثير البنج ابراهيم:الحمدالله وراح يطمن اهله وراحت ميثة ورى الدكتور ودخلت ميثة:دكتورر ممكن تساعدني ابي دكتور نفسي ايي ييلس وياه بس محد يحس انه دكتور نفسي جي على اوقات مااشي زيارات انخليه ايي الدكتور خالد بفظوول:انزين هو وش فيها كانه حد جارحنه واايد مكتأب ميثة خاطرها تقول يالملقوف بس استحت على ويها وقالت: لا ماشي بس شوي عنده ظغط نفسي انزين وابا الدكتور اللي بييه اماراتي وجي من عمره كانه مب ياي يعالجه بس يسولف وياه اوكي الدكتور خالد باحباط انها ماخبرته وقال:اوكي ميثة:مع السلامه الدكتور:مع السلامه ميثة طلعت من عنده وهي متوجه للعنايه شافت مايد يالس بنفس وظعيته حست ان قلبها يعورها مهما يكون هذا توأمها اخوها اللي ماتقدر تفارقه راحت له وقالت بهدوء:مايد مايد سرحان ميثة:ماااايد مايد انتبه اطالعها يلس يطالعها وقال بنبرت استهزاء: خساره اني توأمج ابد ماتحسين في ويوم سألتج بتزوجينه لي ولهزاع قلتي هزاع لانج فظلتيه علي وانا مالزمنج طول الوقت ومشى بغرور والتفت مرة ثانية وقال ببرود اكثر: والله العظيم لو قلتي شي لين مريوم بتشوفي شي ماشفتيه والسانج مايطب الساني وراح عنها ميثة حست بظعف حست ان قلبها يتقطع الف مره مارامت تستحمل وركضت برع وركبت السياره وقفلتها ويلست تصيح من كل قلب تصيح على اخونها اللي الله بلاهم بحب بنت وحده واحد هي تحبه وثاني ماتعرف عن هوى داره حست بالم فالقلب اصدرت تأوهات من صدرها وقالت بكل الم :حرام يلست تصيح بهدوء وهدت اعصابها طرشت مسج لين ابراهيم انها بتروح تدرس باجر عليها امتحان عربي وراحت البيت دخلت محد فالبيت راحت حجرتها خذت لها حمام يصحصها ولبست بدلت نوم ويلست على السوفه ويلست تذاكر بتمعن وهدوء تمت تذاكر لين الساعه اربع سمعت الاذان قامت صلت حست بيوع ونزلت تحت شافت مايد يالس يذاكر بهدوء وعداله كوب جاي ماعلقت مشت ودخلت شافت الخدامه ميثة:شوو الغدى الخدامه: انا مافي سوي غدا ميثة:شوو مامسوية غدى تستهبلين يعني امي مب موجود ماتسوي وامي موجود تسوي الخدامه:ماما في جيب من برع ميثة:ماايد كل الخدامه:لا بس في ياكل سلطه ويشرب شاهي ميثة:اها حطي لي الخدامه راحت تحطي لميثة يلست تأكل بهدوء حست بحركه اطالعت شافت مايد يتقرب صوبها استغربت المساع متحرطم عليها ميثة بس اطالعته وماعلقت مايد بجمود:عندج نماذج عشان احل ميثة:ماادري صبر بروح اشوف مايد ببرود:انا في الحديقه يبيهن لي وراح ميثة راحت فوق دورت نماذج اختبارات وحصلت شلت كم من واحد نزلت تحت شافت ابراهيم ميثة:بهووم هلا ابراهيم:اهلين ميثة:كم يوم بتم هزاع ابراهيم:تقريبا الاسبوع لان ضرب شوية قوية ميثة:اها ابراهيم:احس فيه شي وهو كيف طاح ميثة بهدوء وبكذب: كان اييه هبوط وانغما عليه ابراهيم:هناك مارضا يرمس ولا شي كله ساكت ميثة:اها ابراهيم:هي صح قال روحي له يبي يشوفج ميثة ابتسمت وطلعت تقويمها الاخضر:اوكي وطلعت شافت ماايد يذاكر وراحت وحطت الاوراق ومشت بهدوء سمعت صوته الجميل اللي يتميز بصوت جهوري:ميثة ميثة وهي ترد صوبه:هلا مايد:لا تخبري مريم ميثة:ما مخبرتنها ومشت عنه وراحت غرفتها يلست تذاكر وراجعت حلت كم نموذج وراحت لبست بنطلون جنز وقميص احمر لبست عباه صوب الايد شغل بالاحمر وتحت وبس وماحط شي بويها نزلت تحت شافت ابوها ميثة:شحالك الغالي ابو ابراهيم:بخير الغالية بتروحين لاخوج ميثة:هي ابو ابراهيم:بحفظ الله ميثة ابتسمت وراحت وركبت وويا اخوها ابراهيم ووصلها المستشفى نزلو وصلوا الغرفه ميثة:ممكن ابراهيم تخلينا بروحنا ابراهيم بهدوء:اوكي انا رايح عندي شغل بخلصه وبيج ميثة:اوكي وراح ابراهيم دخلت شافته يالس بهدوء صوب الجامه ويطالع برع ميثة سارت صوبه وحطت اييده على رقبته وقالت بهمس ذباح:هزاع هزاع مسكت اييدها وحوطها على رقبته وتم مسكنها ميثة ابتسمت ويلست تداعب شعره هزاع باس اييدها:تعرفي ميثة:شوو هزاع:اني امووت فيج ميثة ابتسمت:وانا حتى هزاع:محد مصبرني غيرج والحمدالله خبرتني عشان انسها بسرعه ميثة سكت هزاع:صح اني حبيتها ومن قلب بعد بس يوم خبرتيني انها تحب وااحد ثاني دار ببالي واايد ناس توقعت ولد خلها ولد عمها وااحد متعرف عليه بس ابد ماتوقعت انه اخوي وطاحت دمع حاره اخوي هو اللي اخوي مااتوقعت انه هو كيف كيف انصدمت صدمه حسيت اني بموت قلبي عورني قبل تعرفي شوو كنت افكر بعرف منو الريال اللي تحبه عشان اقتله عشان اقوله انت خذيت حبيبتي بس ابد ماتوقعت انه ماايد والله مااتوقعت اه ياميثة واللهقلبي يعورني شل اييدها وحطها على قلبه اللي كان يرقع بقوة هزاع وهو يطالع ميثة اللي ساكت : اسمعي نبظي اسمعيه شووفي كيف احبها ودي بس اسمع هذا النبظ منها هي ياريت والله ياليت بس انا ادري ان قلبها بينبظ بس مابينبظ باسم هزاع وبالم وشهق بينبظ وبكل الم وقهر باسم ماايد وصاح ميثة حظنته وهي تهدي وتقول:واللي خلقها خلق غيرها لاتستوي كأيب تم هزاع المغازلجي نمبر تو في بوظبي وضحكت وهو ضحك وراها ههههههههههه ورد اللي تسولف ومااداني تودي حد وياك الله على قولت ابوي الله يعين حرمتك عليك ابد ماطلعها وضحكوا:هههههههههههههههههههههه ميثة:هي جي اباك تضحك ابتسم انسى كل شي عق كل شي ورااك لاتستهم على بنت عمره الريال مااستهم على حد عمره اعرف ان الانسان عنده احساس بس انت قوي عمرك قوي قوي انت لاتوقف الزمن الحين بعدن ورااك زمن طويل ويمكن تحب غيرها وزوود بعد هزاع:صح مااكذبتي وابتسم انت الامل الوحيد اللي يخليني عايش ابتسمت ميثة:خلتني اليوم اسوق مرتين هزاع:اونه بعد انتي تعرفي تسوقي ميثة:هي فديتك يوم رحت بريطنيا تعلمت هزاع:زين زين ميثة:يلا انا بروح تعبان هزاع بهدوء:وين مايد ميثة:فالبيت ليش هزاع:يوم سألج ليش قلتي انا ماقلتي هو ميثة:ماادري هزاع:كيف ماتدري ميثة:والله ماادري هزاع:نعم ميثة:ماادري طلععت من حلقي بس بصراح بقولك شي هزاع:قوولي ميثة:بس لاتزعل هزاع:لا لا مابزعل ميثة:انا احب ماايد اكثر منك واتمنى له خير اكثر منك لو يبي اي شي مني بعطيه هزاع تحسس بس مابين:اونج وليش عاد تراني اغار ميثة:هههههه لانه ملازمني اربع عشرين ساعه وهو يحس فيني ويفهمني يمكن انت ماتفهمني مثله فهمت بس انقهرت وقلت هذي الرمس بس انا واايد احب ميوود لان قريب من قلبي هزاع حس ان مكانت مايد في قلبها كبير وقال بمصخره :اونه اونه هالكثر ميود غالي عليج وينه وينه اخبره ميثة:ههههههه فديته والله مدت بوزها الحين مايرمسني احس بالنقص بدونه لانه يونسني هزاع:صج ميثة:هي اوووه صح تذكرت شسمه بي دكتور نفسي على الساعه تسع فليل هزاع:شوو ميثة:دكتور نفسي بلاك انت هزاع:اها ليش ميثة:بمختصر عشان يعالجك من حالت الاكتئاب هزاع:زين يلابرع ميثة:اصلا مبا ايلس وياك بروح اراضي ميوود فديته هذا مااي قلبي هزاع يروشها بالوسايد بس شردت:رووحه بلا رده طلعت ميثة وهي تركض وتضحك كانت بدز واحد بس ردت على ورى اطالعته تذكرته ميثة:اوووه سوري ثاني مره اطالعها بتمعن:وين هزاع ميثة:انت سيف سيف:هي ربيع هزاع وين هو ميثة:بغرفة رقم 28 سيف:زين مشكور ياحلوه ومشى عنها ميثة:ماالت وعع شو ها الناس معني حسيت ريال طيب بس الله يغربله جميل خلى يززول بروح ارقد تعبان ومشت صوب سيف سيف(هي ميثة اخت هزاع اووف جميله والله انها دخلت مزاجي انا لازم اييب راسها ابتسم بخبث ومشى عند ربيعه ) سيف:سلاااااااام هزاع وهو يبتسم لربيعه واخوه:وعليكم سيف:اخبارك اووه الحمدالله على السلامه شوو صابك فديتك هزاع تنهد:الخاين سيف:تخوونك هزاع:هي وبالم ويا اخوي سيف انصدم:اخوووك منوو؟؟ هزاع بالم:مااايد سيف:مااايد لا لا مستحيل ميوود حراام انت جذاب هزاع بالم:انا مااكذب وليش اتبلى على اخوي والله انه يحبها سيف:كيف عرفت هزاع:خبره السالفه كامل من المدرسه لين ماطاح سيف انصدم:معقووله هزاع:معقوله ونص قلبي والله قلبي يعورني سيف:هدي حالك ترى والله الدنيا ماتسوى وتنهد بالم وهذي الدنيا وتمشي هزاع:صح مااكذبت مر اليوم عادي في اليوم ثاني شوتوقعاتكم فالبارت الياي:اعطني اراء عن الشخصيات وفورز العين :حبيتي والله يومبتخلص الرواية بعطيج ميوود لا تتضاربي انتي ومريووم وتسلمين قلبي |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ سيف: هالاسماكرهه مب عسب روايه ضحوي لا لسالفه ستوت اف ي كرهي له ونعم وين تبا اونهه بيب راسها هزاع: تصيح عسب بنت ي ظالم عسب بنت ويين رجولتك ااخخ يالقهر ميود: خ تولي مريم انا موجوده فديت رووووووحه احب هالانسان مالي خص ابا الحين ميثه: كسرت خاطري تحول تسعد اخوانهاااااا بسقهرتني يوم قالت لميوديه احس بقهر لو مريم كانت مااتحبك كان خليته يتزوجها مااحست الا كف على ويها تستاااهل الكف تسلميييييييييين ع بارت يجننننننن طررررر بليييييز ابي ميووود |
بغلق الرواية لاسباب خاص السموحه |
لالالالالالالالالالالالالالا ليييييييييييييييش |
اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا لييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 02:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir