![]() |
رواية:ان كان زواجك لي لعب فلا ياحبيبي لاتعب معايا الريال:الوالد الوالد الاب:سم ياولدي الريال:سم الله عدووك ياابوي طلبتك الاب:تم الريال وهو يبتسم:تخطب لي بنت عمي مهره على سنة الله ورسوله الاب:وانا كم سيف عندي خلاص اعتبرها وافقت سيف وهو طاير من الفرح:مشكووور الوالد الاب:ولووو انت ولدي الكبير كل اللي تباه تحصله سيف:مشكوور الوالد وجزاك الله خير ابو سيف ابتسم وطلع سيف من المجلس سيف:الله واخيرا واخيرا يامهره بتكوني لي حلم حياتي انتي الحمدالله ليك يارب الحمدالله سيف"طويل عريض ابيض خشمه شيوخي عيونه ناعس وكبار عسلي شفايفه صغار وشعره هب طويل بني فاتح طيب عصبي رومنسي ترن ترن ترن سيف بلكاعه:الوو صوت انثوي:هلا سيف سيف وهو هيمان:اهلين براعية الصوت هلا والله بحبيبت قلبي مهاري مهره:ههههه لهدرجه انت تحبني سيف:وزوود وزوود يامهره مهره:وانا بعد سيف:شوو شوو وانتي بعد شوو مهره بضحكه ناعم:اموووت فيك سيف:ا هانا بكم بعيش مهره:ههه خلاص وبدلع حبيبي سيف:سكتي لا تقوولي حبيبي لا ايي الحين اشلج من بيتكم مهره:ههه سيف:تسلم لي هالضحكه مهره:شكرا شكرا سيف:انتي وين مهره:بالبيت وشوية حبيبي سيف ببند مامي تزقرني سيف: اوك مهره بندت من عند سيف وهي طاير من الفرح على ولد عمها تحبه حب صادق نابع من قلب مهره تنزلت تحت وهي تغني:لمني بالشوق واحضني بعادك عني يبعثرني امها:الله يدووم الفرحه حبيبتي مهره:تسلمي ماما امها:الله يخليج لي مهره:ولا يحرمني منج امها:حبيبتي انا بروح بيت عمج بتروحين وياي مهره وهي مستانس:يب يب امها:بسرع البسين وتعالي ملاحظه:ابو مهره توفى بحادث ومهره ماعندها خوات ولا اخوان هي وحيدت امها وسيف عنده اختين حصه وريم وعنده ثلاث اخوان علي ومروان وسيف وبس عندهم عم ثاني بس بعدين بنتعرف عليه لانه مسافر برع البلاد راحت مهره ولبست بنطلون سكني اسود وقميص علاقي اخضر وعباه فوقها ساده مافيها شي مسكت الفرشاه وتمكيجت على الخفيف مهره كانت تحمل الجمال الطفولي والناعم هي ليست بملكة جمال لا بل جمالها ناعم وطفولي جدا عيونها خضرا وكبيره خشمها صغير وويها صغير وشفايفها صغيره واايد ناعم ودلوعه وشعرها بني الى نص ظهرها كان دومه سيف ينازعها عسبت شعرها لان يحب الشعر الطويل وطوله اوك يوم يشوفها الواحد يقوول هذي ياهل كشخت وجي وطلعت وتوجهت صوب بيت عمها حبيتك من صغر سني لين بلغت يوم ميلادي وصلوا بيت عمهم ونزلوا دخلوا وشافت بالصاله عمها وعمتها وسيف وحصه مهره وامها:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام وسلمت علىى الكل حصه:يات جووليت انا بروح الصراح مبا اشووف مواقف دراميه ضربها سيف:جب ياحيوان يياللي ماتستحين الكل:هههههههههه حصه وهي تقوم وتسحب مهره:قومي بنروح غرفتي بقوولج سالف مابي ناس تسمع طالعها سيف بنص عيت وهوو يمسح على لحيته:صبري علي حصه:خشمها طويل عيونها كبار سود شفايفها وسط راحوا فوق ودخلوا الغرفه مهره:اخبارج حصووص اخبار الجامعه وياج حصه:تمام ربي يسلمج ذكرتني بسالف حلوه مهره:شوو هي حصه:البارح كنت رايح جامعة الشارجه التقتيقت ويا بنت عسل عسل يامهره مهره:من اي ناحيه حصه:كل النواحي جميله جميله يامهره مهره وبلقافه:اوصفيها لي حصه:جي طوويل اطول مني واطول منج مشيتها مثل عارضات الازياء خشمها خيال طويل وملامحها مرسوم رسم عيونها وساع وارصاصي مهره:من صدقج ارصاصي حصه:هي ارصاصي اقوولج تخبلت عليها قلت لو سيفوه مااخذج يا اخذها عسل والله عسل حتى رمستها اسلوبها كل ذوق معنا عيالتها هب غني يعني مستواهم المادي حلو وكشيخ مهره:انتي لازم تعزمينها ابي اشوفها شوقتني لمعرفتها حصه:ماعليه مهره سكتت بعد فتره:شووو اسمها؟؟ حصه:ميثة مهره:ميثة حلو اسم ميثة واايد احب هذا الاسم لو استوت عندي بنت بسميها ميثة حصه:ياصير خير ياحرم اخوي مهره بحيا:آمري حصه:هههه شكلج يضحك ترن ترن ترن حصه تشووف فونها حصه:مهوور هذي اتصلت ميثوه مهره:ردي وسوي سبيكر ابي اسوولف وياها حصه:اوقي حصه:الووو ميثة:مرحبا الساع حصه:مرحبا ملايين ولاهان ميثة:اخبارج الغلا حصه:تمام ربي يسلمج من صوبج حبيبتي ميثة:الحمدالله بخير دوووم هب يوم حبوب حصه:وياج ميثة:اميين حصه:اخبار الدراسه وياج ميثة:الحمدالله باقي لي كوورس واخلص وبرقد بيبت حصه:وتتريين الريل ميثة:حشا علي مباه خلي يتم ببيته ابرك له حصه:ههه وهي ناسي ان مهوور عندها ضربتها مهره حصه تذكرت:ميثاني ميثة:هلا حصه:بنت عمي تبي تسلم عليج ميثة:عطيها انا ابي اروحي ارمسها حصه:اوك يلاارمسي مهره:السلام عليكم ميثة برسميه:وعليكم السلام مهره:اخبارج ميثة:تسرج اخباري من صوبج مهره:تمام دوم هب يوم ميثة:وياج مهره:امين الصراح عجبتني شخصيتج من عند حصوص قالت انج ملكة جمال ميثة:ههه مب لها الدرجه ماعليج حصوص تحب تبالغ مهره:ههه ادري ادري ماعليه بس خلينا نتلاقا ونتعرف بعض ميثة:صح انا ليش متصل ابا اقوول اني بوظبي حصه:صدق ميثة:يب ابيج تيين ابوظبي موول انا الحين فيه حصه وهي طاير من الفرح:اوك بي انا ومهور ميثة:اوك انا اترياكم من توصلوا المول اتصلوا لي بقولكم انا وين حصه:اوك يلا باي ميثة:بااي مهره:وناااسه ابا اشووفها والله وناسه ميثة:خشمها سيوفي طويل ضعيف جسمها مثل عرضات الازياء عيونها كبار ارصاصي وشفايفها صغار انسان بارد وذكيه وجدية وفنفس الوقت مرح |
السلام عليكم )) اشحالكم اتمنى احلى الردود لرواية واتمنى حتى لو كلمت شكرا ابي روددكم هل زواج سيف من مهره بيتم؟ ومن هاذي ميثة هل بيكون لها دور وحصه؟ مع السلامه اتمنى الردود جميل |
حصه:حبيبتي مهوور طلبتج قوولي تم مهره:تم حصه:بقوول لسيف ايي حبيبتي اقنعيه يودينا مهره:اوك حصه وهي تبوس خدها:فديتج والله صبري اتصلت لسيف سيف:الوو حصه بدلع:هلا سيافي هلا حبيبي هلا باخوي سيف:من الاخر حصه:تعال غرفتي ابا ارمسك سيف استانس انه بيشوف مهره:دقايق وانا عندج حصه:يلا وبندت دقايق سمعوا حد يدق الباب حصه:تفظل دخل سيف وهو شاق الحلق حصه:عن لا ينطر بووزك سكر حلقك عووذ بالله ويا هالتقويم سيف:جب جب اصلا انتي تغاري حصه تقردنه:هي هي مهره:سيف سيف:عيون سيف مهره:طلبتك سيف:تم مهره:توديني انا وحصوه بوظبي موول سيف:خلاص عندكم دقايق تتجهزون مسكت اييده حصو حصه وهي تتدلع:مشكور اخوي وفتحت الباب دقايق واحنا يايين اتريا تحت وسكرت الباب بويهه سيف:حيوانه صدق حيوانه وراح يتلبس كشخت حصوص هي ومهور ونزلوا تحت مهره وحصه:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ام سيف:على وين حصه :بنروح بوظبي مول ويا سيف وينه سيف ام سيف:بسياره حصه ومهره:يلا مع السلامه الكل:مع السلامه راحوا وركبوا السياره حصه ومهره:سللام سيفووه سيف:هلا يلا ركبوا حصه ركبت ورى سوت نذاله في مهره مهره تبي تركب ورى سيف:تحسبني سواق يلا مهره اركبي جدام ر مهره وهي متغصص من حصه الي تضحك عليها:اوكي ركبت جدام ويلسوا هاديين سيف يسوق حصه تكلم ميثة ومهره على السامسونق حصه:ملل سيفوه سيف:شوو تبون حصه:حطا اغنية حلوه سيف:هذي الاغنيه اهداء مني لناس غاليين على قلبي حصه بملل:يعني قوول لمهره ولا تعب عمرك وتقلده لناس غالين على قلبي سوى لها طاف حطى الاغنيه:انت بحري وانا اليم ويقولن اللي يقولوه انا بحبك متيم خلا حساد يمتون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولوه انا بحبك متيم خلا الحساد يمتون الخ....................... وصلوا المول حصه:صبروا بتصل لميثة وبعدين بننزل كان تلفون حصه سبيكر لانه شي فيه خربان حصه:الوو ميثة بدلع رباني وطبعي:هلا حصه انتو وين سيف"لعنبوو صوتها ذباحي اووف حتى احلا من صوت مهره استغفر الله استغفر الله بلاني جي اقوول اصلا ماهمني صوتها مهاري اجمل منها" حصه:انتي وين ميثة:بالكوفي ال......... حصه:دقايق وانا ياي سكرت من ميثة حصه:يلا مهور مهره:يلا يلا سيفوه سيف كان سرحان مهره:مب وقتك تسرح سيف:ها ها حبيبي يلا يلا بنروح ونزلو الكل مشوا وتوجهوا صوب الكوفي حصه:احنى بالكوفي انتي وين ميثة ساكت وماترد حصه:ميثوه بلاج انتي وين يت ميثة من ورى حصه حطت اييدها على عين حصوه حصه:مهوور عن الاستهبال كانوا مهره وسيف يسولفوا التفتوا يوم رمس تحصوه وشافوا وحده بقمة الجمال حاط اييدها على عين حصه وهي تسوي لهم انهم يسكتوا سيف"من هذي اوووف يالله كيف هي جميل مشاءالله مشاءالله الله يحفظها انا بلاني اليوم متخبل على هذي" حصه:مهوور لا تستهبلين مهره هي وسيف يضحكوا بهدوء حصه:مهوور وصمخ يشلج ميثة بطريق حلوه سحبت ويهه حصوه جدامها وخوذت اييدها عن عينها ميثة:سبرااااااايز حصوه وهي تصارخ :ميثووه وتحضنها بالقوه اشتقت لج يالدووب ميثة:وانا بعد حبيبتي حصه:هاذي وهي تاشر على مهره هذي مهوور ميثة:وااااو بيبي فيس اديتووو انا حياتي كنج بيبي مهره:هههههه حبيبتي حصه:وهذا ريلها انشاءالله اسمه سيف ميثة:هلا والله بريل اختي تشرفنا ماعليه لاتقول واحده وطاق الميان وياي بس انت اخوو ربعتي عشان جي استهبل وياك سيف:لا لا انتي بحسبت اختي ميثة ابتسمت بغرور ميثة:مهوور حصه تعالوو نيلس وهي توجه كلامها لسيف اخوي ايلس على الطاوله والحين اخوي بييك اوك الكل:اوك راحوا ميثة ومهره وحصه ويلسوا على الطاوله ميثة:هذا ريلج مهره:بعدنه ماصار ريلي بعد كم يوم بيخطبني ميثة:بالبرك الله يتمم عليكم مهره من قلب:اميييييييييين حصه:يبتي اخوج الغرشوب ميثة:افا عليج ولا يهمج هو هو الغرشوب اللي فهمي فهمج مهره وجنها اطرش بالزفه:منوو الغرشوب ميثة:الله يسلمج هذا اخوي كنا بالجامعه وطلع لين اخت ريلج بويها مهره:ههه دواها ميثة:كفج كفج ويضربوا كف حصه:تصدقوا انك مهبل ميثة بهبل:خخخ من زمان مهره:اللي يشوفج يقول مغرور بس لا العكس طلعتي واايد حبووب ميثة:هههه مشكور اخجلتي تواضعي حصه فجاه رمست:ميثووه مهوور شوفووا يا هزااع يا ويل حالي دخل اخوو ميثة هزاع بطوله الفارع وعرضه الحلو دخل بكل جاذبيه منو هذا هزاع هل تحب حصوص؟ هزاع يبادل حصه نفس الشعور؟ حرام ليش مارديتوو والله زعلت منكم بس لو تقولو شكرا |
روااااااااااااااااااااااااايتج طرررررررررررررر تسلميييييييين اتووووووووقع سيييييف م بيااااخذ مهره بيااااااااااخذ ميثه بس حرااام >< وهزااااااااااااع ان شاء الله يبادلهاااااااااااااا نفس الشعورد واذا لا يعني سيف بياخذ ميثه وهزاع مهووووووور بس حراااااام مهووووووووووور وتسلميييييييين ع بارتيييين يجننووووون شراتتتتج |
روااااااااااااااااااااااااايتج طرررررررررررررر تسلميييييييين اتووووووووقع سيييييف م بيااااخذ مهره بيااااااااااخذ ميثه بس حرااام >< وهزااااااااااااع ان شاء الله يبادلهاااااااااااااا نفس الشعورد واذا لا يعني سيف بياخذ ميثه وهزاع مهووووووور بس حراااااام مهووووووووووور وتسلميييييييين ع بارتيييين يجننووووون شراتتتتج تسلمين والله انتي الاحلى وبكمل الحين البارت |
هزاع:خشمه طويل ابيضاني طويل عريض عيونه كبير ولونها بني فاتح شفايفه مزمومات طيب حنون عصبي خبل دفش عمره 25 نفس سيف" هزاع توجه لطاولت ميثة ومهره وحصه هزاع من يوم شاف حصه تخبل وابتسم ابتسام اطير القلب حصوه اتخبلت ونزلت راسها هزاع:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام هزاع:ميثاني وين سيف ميثة:ذيك الطاوله هزاع وهو يطالع وين اتاشر ميثة:يلا مع السلامه الكل:مع السلامه حصه:الصراح اخووج خقق ميثة:ههه ادري ادري وبغرور مادامني اخته حصه:صدقتي ميثة:لو موو اخوي جان قلتي لي انتي ماتوصلين نص جمالي حصه:يعني تدرين ميثة:هي ادري حصه:خخخخ جدا سيف وهزاع هزاع:هلا والله بوو شباب وسلموا بعض وتخاشموا سيف:مشاء الله عليك ريال ولد ريال هزاع:احم مشكور ضحك ضحك خبال سيف:تصدق انت غرشووب هزاع:ادري من زمان سيف:خبل والله انت هزاع بهبل:يعني مايبت شي يديد سيف:يعني حد قالك من قبلي هزاع وهو يفكر:حد حد حد بابتسام كلهم سيف:ههههههههه والله عليك سوالف هبل "كان سيف عاجبنه هزاع العفوي بزياده هزاع:حبيبي والله ماعندك مشروع زواج شي سيف:هي بتزوج تشوف البنت اللي مع اختك هزاع وهو متوتر:اي وحده عيونها سوده ولا عيونها خضر سيف:امممممم هزاع فقد اعصابه هزاع:منووو سيف سيف:اللي عيونها هزاع:هي سيف:عيونها عيونها عيونها هزاع:سيف سيف:ههههههههه خلاص بقول اللي عيونها خضر اللي عيونها سود ماي سيستر هزاع وهو مرتاح:هههههههه اونه يبوو قليب سيف:ههه اعجبك حبيبي وانت هب ناوي تتزوج هزاع وهو يعدل من يلسته:لا بعدني صغير سيف:انت صغير يبابا روح شوف عمرك بتغبر علينا هزاع:جب جب انت مايخصك جدا البنات قاموا وقررو يروح يتسوق وعدا اليوم على خير فاليوم الثاني فبيت ابو سيف سيف نازل وهو كاشخ ومبتسم وشاف امه وابوه وراح حبهم راسهم وسلم عليهم سيف:ابوي ابوسيف:لبيه سيف بابتسام:لبيه حاية في منى متى بتروح تخطب مهره ابو سيف وهو يطالع ام سيف:ماقالولك سيف باستغراب:قالولي شو ابو سيف وهو يبتسم:ان امك من يوم خبرتها على طول اتصلت لام مهره وافقت مهره واليوم بنروح نسوي تحاليل ورى باجر بنروح نخطبها رسمي سيف:فديتك ابوي احبك امواااااح وحبه على راسه وطلع وهو مستانس دق على مهره مهره:الوو سيف:فدييييييت باللي لفت قلبي فديت عيونه سود فديت خشمه السليل احبج مهوووووووووووووووور احبججج مهره:هههههههه فديتك وانا امووت فيك سيف بصراخ:اه كم بعيش فديتج باجر بيي اخطبج رسمي فديتج مهره تحس بتوتر وكن صاير شي:هي حبيبي وبغصه بتكون ريلي سيف حس بنفس شي:هي وبتكوني زوجتي وابتسمت بانكسار مهره:احس بتوتر سيف:حتى انا قوولي اللهم اجعله خير وانشاءالله ماي الا كل خير مهره:صدقت امين يارب العالمين سيف وهو يحس عمره مخنوق:ابوي يقول بعد شوية تعالوا المستشفى عسبت منسوي تحالليل اتجهزي بنخطف عليج انتي وعمتي مهره:حاظر من عيوني يلا باي سيف:بسم الله بلاني احس عمري هب مرتاح استغفر الله استغفر الله اللهم اجعله خير راح وهو ابوه صوب بيت عمه وخذا مهره وراحوا صوب المستشفى سوو تحاليل ويلسوا برع يحس سيف بتوتر كبير ومهره اكثر منه تحس عمرها بطيح بعد ساعه طلع الدكتور من الغرفة التحاليل وكان وييه مافيه ولا ملامح لا ابتسام ولا حزن سيف:ها بشر يادكتور تحاليل اوكي |
صح البارت صغير بس هذا اللي رمت اكتبه السموحه معلي بعوضكم بعدين شو تتوقعون تطلع تحاليل ؟؟؟ وهل حصه وهزاع بيتموا يحبوا بعضهم جي ولا بيكبر وبيتغير حبهم هل سيف ومهره بتزوجون ميثة هل بتكون هي البطله ولا مهره ؟؟ توقعاتكم فديتكم والله فدبت فوورز العين والله فديتها على الرد الحلو ولاتحرموني ردودكم |
اتوووقع همممممممم مدري بس مب اوك😥😰 لا بيعترفلها وهي نفس شي😍😍 لا م بيتزوجون بس اباااهم يتزوجووون😞😔 ميثوووووو حمااااااره كرهتهاااااا افففف م ابيها تكوون البطله افففف م ادانيها صرررت اكرههااااااا حرااااام مهوووور كسرت خاطري😖😖 وانتي ياااااخي احبببببج خذي هالبوساااااات اموااااااااح اموااااااح اموااااح تستاهلين زووووود😘 |
8هههههههههههه حرام عليج ميثة واايد طيبه وهي بدافع عن مهره بس ماعليه بعدين بنزل البارت فديتج ترييني |
الدكتور:مافي نصيب سيف وهو فاتح عيونه:شووو الدكتوور:اقوولك مافي نصيب سيف:يعني شوو يعني فيني مرض ولا فيها مرض الدكتور:لاء مافيكم امراض بس دمكم ياشر انكم ماتستوو ازواج انتو اخوان صلت القراب بينكم واايد كبير والتحليل كان نسبته 66% يعني بيطلع واحد من عيالكم مغولي وهذا اصلا بيسبب لكم امراض انت وهي ومازين تتزوجون يعني زواج باطل بكبره سمعوا صرخ من وراهم:لااااااااااااااااااا التفتوا كانت مهره وطاحت مهره سيف:مهرررررررررررره وركض صوبها يادكاتره وشلوها الغرفه حزن ابو سيف على بنت اخوه وانها مابتكون من نصيب ولده راح صوب ولد:هدي اعصابك ياولدي سيف تم ساكت وهو يمشي صوب السيار وابوه وراه تموا ساكتين حرك سيف السيار وصل ابوه للبيت وحرك السيار صوب البحر نزل من السيار يلس تم يطالع البحر وقام يصيح ويغني:حبيتج يامهره من صغر سني اه يامهره حبيتج من صغر سني كنت لي مب مجرد حبيبا كنت الي امي وابوي اهى اهى اهى وتم يصيح ويتحسف على السنوات القبلية تم يصيح بقهر على كل شي وهو يصرخ مثل الخبل:ليشششششششش يامهره تركتني ليشششششش ليش انتي بذاات حبيتج ردت له الذاكره قبل كان يمشي شاف مهره تصيح كان عمرها 7 سنوات وهو 10 راح صوبها:مهرووووووووه حبيبتي ليش تصيحين مهره:انت ماتحبني انت تحب حصوه اكثر مني ضحك سيف:لا حبيبتي ان احبج انتي مثل ماحب حصه لان حصه اختي ومااقدر اخليها اوعدج يوم اكبر اعطي كل الحب لج مهره بضحكت اطفال:ههههه والله سيف ابتسم:والله مهره وهي تمطه:يلا يلا سيفاني بنروح نلعب سيف وهو طاير من الفرح:يلا مهره خوذ ايديهنها من يدينه:اوعدني انك تحبني طول العمر سيف:اوعدج وعد صادق وبعد اتزوجج مهره استحت :عيل نروح نلعب ردينا يوم تذكر سيف هذا الموقف وهو يصارخ:ليش ليش من بعد هذي السنين الي حبيتها فيج اتركج يامهره ليش خبريني ليش يامهره ليش وعدتج اني مااحب غيرج ا واني ماتزوج غيرج بس كل شي انهدم فويه اه اه يامهره وتم يصيح على حاله مر اسبوع وكل يسال عن سيف مختفي هذي الايام ومهره تقوم وتصرخ ويعطوها ابر وترقد ياها انهيار عصبي من بعد مامر اسبوع دخل سيف كانت عيونه حمره مثل النار وشعره كشه وشكله يروع وملابسه كلها رمل ركضت صوبه اخته حصه :سيف حبيبي بلاك سيفاني سيف وهو تعبان:وصلني الغرفه ابي انام وصلته الغرفه دخلت الحمام ساعدته بنزع كندورته غسلت له ويهه ويدينه وريوله وصلته للفراش وخلته يرقد كانت الساعه 12:0 بليل ورقد في اليوم الثاني نزل سيف وهو لابس بجامت نوم شاف امه وابوه راح رقد في حظن امه ام سيف بحنان:وينك حبيبي خوفتني عليك وينك فديتك وتصيح سيف:لا رحت ابات عند الربع هي امي ابوي كنت بقولكم شي ابو سيف وام سيف:هلا سيف:انا بسافر ام سيف:شوو ابوسيف:على وين سيف:بسافر بريطنيا احس نفسيت بتتعب لو شفت مهره الكل سكت قال ابو سيف:براحتك وليدي سيف:هي وشو اخبار مهره اذكرها طاحت ام سيف بحزن:لا الحمدالله هي الحين تمام باجر بترد البيت راح يبي يركب:سلمووولي عليها وعطا حصه ورقه وقالها:عطيها مهره وقولي لها تسامحني ورقا الدري راح غرفته جهز ملابسه وكل شي يلس على السرير يتذكر كل المواقف اللي مرن عليه هو ومهره طاحت دمع حاره على خده وبشهاق:سامحني يامهره ماقدرت اوفي بوعدي سامحني راح تسبح ولبس ونزل سلم على اهله وراح بريطنيا ودع الكل ودع حبه ودع كل شي وخلا كل شي وراه وهو يمشي على البركه راح بريطنيا مرت خمس شهور وهو في بريطنيا رايح يدرس يكمل له دراسته هناك سيف حاول ينسى مهره بشغل وبدراسه كان طول وقته دراسه شغل دراسه شغل ماعنده شغل ثانية واستوى اكثر برود وهدء كانت ملامحه يكسوها الجفا والهدوء حتى الابتسام نادر ما يبتسم حصه زادت علقتها بميثة تزورها وميثة بعد تزورها تقربوا الثنتين من مهره وحاولو تخفيف عنها وتقرب اليها اكثر واكثر مهره كل تصيح ليل وانهار وكل بغرفتها كانو ميثة وحصه يطلعووها ويمشوها وجي بس بعدنها مانست سيف وحب سيف ظال في قلبها وبس احاادث خمس شهور ياي من فوق ركض وهي تلهث حصه:ابوووووي امييييييي ام سيف طالع من المطبخ:بلاج تصارخين فيج شي؟ حصه:لا لا مامي سيف سيف ام سيف بخوف:بلاه وليدي حصه وهي تنقز :بيرجع ياامي بيرجع ام سيف وهي تسوتعب:شوو سيف بيرجع يافرحتي فديت ولدي تولهت عليه نزل بشموخه وهو لابس بنطلون اسود وقميص اصفر بارز عضلاته ومكشك شعره الاسود :منوو تولهتي له ياامي حصه:وانت وش ليك مايخصك ياملقوف راح صوبه مسك ازنينها ورص عليها :شو شوقلتي عيد كلامج حبيبتي حصه وي تألم:فديتك مرواني لاترص على ازنيني والله تعوني مروان:قوليلي الشيخ مروان تكفى اتركني حصه:لو على جثتي مااقول ام سيف:وش تبى هالخبل خلها عنك هذي اختك الكبير مروان:اختي الكبير الا اكبر عني بثلاث اسنين (حصه عمرها 23 وعمر مروان 20 سنه حصه ومهره كبر الشي وميثة بعد مروان جسمه رياضي طويل عيونه كبار سود يشبه بظبط حصه اللي يميزه شعره الاسود الغامق سمعوا صوت من وراهم:انتو بعدنكم تتضاربون كلهم اطالعوا صوبه حصه فكت ايدين مروان وركيض صوب اخوها اللي حضنها وطيرها فوق كانها ياهل حصه بطفوله:ليش رحت انا احبك واايد خلتني وهي تاشر على مروان ويا هذا الدب كله يهزرب على راسي عولي لاسي سيف ضحكه بهدوء:فديت اللي عوله راسه حبيبي والله حياتي انتي خلاص بتم هني وذا قالج شي مروان انا بضربه مروان:شوو يحيوانات تتامرون علي ماتستحون على وييوهمكم مالت ومد بوزه بزعل انا زعلت منكم مابيكم ابي ماما حصه بقرف:وعععععع مايليق عليك الدلع اونه اونه ماما مروان سفها وراح رقد بحضن امه دخل علي:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام علي وهو يطالع سيف وبابتسام:زارتنا البركه اوه سيافي متى ييت ويقرب ويحضنه سيف:توني ياي عبالي باستقبل بالاغاني والزفات ويسوي مالت على حصه ومراوان دخلت شفت عراك الفيران حصه ومروان سووو طلعوا السنانهم :اننننننننن مالت علي:صدقت من يوم رحت هاذيك الهبل تغني ودق على المواعين والاخ يغني ويها اونه يبوا يسوو لعمارهم جو وكل يوم مطيحه عند ربيعتها اللي كل يوم ترمس عنها ويقلدها: ميثوووووووووووه (علي طويل وعريض خشمه سيوف شعره اشقر على بني عيونه كبار بني جميل مشاء الله كشيخ عمره 24 سيف وهو يتذكر ميثة ابتسم بهدوء وقال:عيل وين ابوي الكل تم ساكت سال سيف مرة ثانية وبعصبية:وين ابوي قال علي بهدوء:هدي اعصابك يااخوي ابوي مب فيه شي بس من كثر التفكير بك يته جلطه فالراس بس هي خفيف وايد وهو الحين بالمسشفى سيف:واذا كانت خفيف ليش مب في البيت علي:لانها من كم يوم يته وفظلوا الدكاتره يتموا بالمستشفى سيف نزل راسه:انا بروح ارقد راح وهو بكل شموخخ وجفا راح غرفته بهدوء وراح تسبح وطلع ببنطلون بجامه طاح على كرفايه تم يطالع الغرفه كل شي بمكانه وماتغير شي تنهد تنهيد طويله وقال بهمس:يامهره حبج فيني تعلق مالي عين اشوف عيونج اه يامهره خمس شهور وانا اتعذب خمس شهور ودي انساج بس احس ان كل يوم حبج يزيد طالع فوق وهو يغمض عينه:اه يامهره وتنهد ونام بهدوء وسلام فاليوم ثاني قام على اذان الفجر تسبح على خفيف طلع شاف اخوه مروان هوعلي يسلفوا سيف:صباح الخير الاثنين:صباح نور علي وهو يصفق:يلا صلاه وراحوا الثلاث يصلون انتبه مروان على هدوء وسرحانه وصلوا المسجد وصلوا طلع سيف وقف يتريا اخوانه انتبه على واحد يلس يطالعه ابتسم قرب صوبه:هزاااااااااااع هزاع وهو يلتفت:اوه سيف وينك ياريال يوم سالت عنك قالوا سافر سيف وهو يسلم عليه بالخشم: والله اخوي دنيا سوت في جي ابتسم هزاع:هونها وتهون يااخوي ودنيا نصيب يمكن نصيبك احسن من الاول فلا تستعجل على نصيبك سيف:صدقتك السموحه اني انقطعت عنك خمس شهور ...... قاطعه هزاع:لا اخوي مامن بينا هذا الكلام انت اخوي وانا بحسبت اخوك وعادي اصلا انا مقدر ظروفك ابتسم سيف:ونعم الريال رد له ابتسام بهدوء هزاع:محلفنك تيي بيتنا تفطر ويانا سيف:ليش انتو عندكم اهني بيت هزاع:يب عندنا بيت يلا بنروح ناكل امي اكيد مسوية فطور اعربي سيف بعشق:انا احب الاكلات الشعبية اموت فيها مدام فيها اكلات شعبية يلا فوقه هزاع: يلا وركب وياهزاع وانطلقوا لبيتهم دخلوا ودخل الميلس هزاع:دقيقه بقلو للخدامه تحطي لنا فطور سيف:عادي اتمشى هني احس الجو وايد حلو هزاع:افكووووورس اعتبر البيت بيتك طلع هزاع وبعده طلع سيف تم يتمشى لين ماجذبته انسان واقف وتطالع الحوض وكانت فاتح شعرها اللي يوصل لركبها لونه جي اشقر على بني تم يطالعها بعدين هي حست بوجوده قبل ماتلتفت اتخبى ورا الجدار وهو يطالعها يوم تطالع وراها سيف بداخله"اوه هاي ميثة ماتوقعت شعرها بالهطول مشاءالله ربي يحفظها" وبعدها مشى وهوو سرحان بميثة راح الميلس شاف هزاع ياشر للشغاله وهي تحطي كانو محطيين دلة الجاي والقهوه هريس وبلاليط وبيض فوقه وشوب وعسل راح ويلس وهو يبتسم:شو ها الزين شو هالحاله يالله اني بضرب ظرب راح ي شجيي ياكل بلاليط سيف:صبر صبر ييبه صوبي وشل الفون وهو يتمتم:بصوره بطرشه لين حصوص عشان تنقهر خخخ دواها هزاع وه فديت هالطاري وين حبيبتي والله اشتقتلج:حرام اذا تحب البلاليط بخلي الخدامه تحطي لها يوم بنخلص شل لها سيف:خلها تولي هزاع:ي شجي حرام عليك اقول غصبن عليك بتوديه وريلك على راسك سيف: اوكي اوكي بتاكلني هزاع:هههه جي تعجبني يلسوا سيف وهزاع يسلفون ويتمصخرون وسيف يخبره عن مغامراته في بريطنيا سيف:والله ايام بس ماحسيت بطعم الراحه بعدني هزاع تم ساكت بعدين صرخ:لقييييييييييييييييييييتها سيف فز لانه كان سرحان:عووووذب بالله بلاك تصارخ هزاع:لقيت الحل ياقميل سيف:اطربنا يالحلو هزاع:شووو رايك نسافر السعوديه نعمر سيف شق الحلق:صدقت يبتها على العوق ماشي مكان تحس فيه بالراحه فديتك هزاع:احمممممممم افداك ههه يبتها سيف:توني الا ياي اصبر الاسبوع الياي وبنسافر كلنا انا وياك واهلك واهلي شوو رايك هزاع:من عنوني الكبار سيف:جب يالخقاق هزاع:يحق لي اصلا سيف شل كوب الجاي:اسكت لا اصبه في وييهك هزاع:هههه تخس..... ماوعا الا فويههه الجاي هزاع:ياحقير قام سيف وقام وراه هزاع ويركضوا على البيت كله وسيفوه لابس كندور رفعها وقام يركض ركيض وهزاع وراه اخر شي سوو فيه حرك هزاع:سيفووه شو وراك فاعي سيف اطالع وراه ماحس بعمره الا في الماي سمعوا صوت انثوي من وراهم:هههههههههههههههههههههه التفتوا كان سيفوه فالمسبح شافوا ميثة واقف بطولها ورزتها ولابس عباتها على انها بتطلع ميثة:ههههههههههه شكلك توحف وراحت عنهم تم سيف هو وهزاع متنحين وبعدين اطالعوا بعض :ووااااااااااااااااااااكككككككككككككككككككك تموا يضحكوا مثل المخبل بعدين طلع سيف وراح سيارته اقصد حجرته وخذ له بدله (مشاءالله عنده مخزن ملابس في السياره لبس شورت جنز اسود وقميص ابيض ونكش شعره طلع واو) وهزاع (بنطلون ارصاصي شورت وقميص برتقالي ونكش شعره ونظاره ماركه رنباي) وطلعوا وشل بلاليط لان هزاع اتضارب وياه ووداه البيت وراحو يتحوطوون صوب مهره يالس بغرفتها وتطالع صورت سيف اليوم سمعت انه يا من بريطنيا :اه ياسيف اه مااقدر اخذك من كل نواحي وهي تصيح حرام والله حرام واايد احبه احس ان حبي بلا فايده اه ياسيف اه اه دق فونها ترن ترن ترن شافت المتصل رفيقت العمر <3 ردت بصوتها العذب:الو ردت بصوتها الفكاههي:صباح الخير صباح العسل صباح الحب مهره:ههههههه فديتج صباح الورد لاحلى ميثاني ميثة:هههه فديتج شخبارج شعلوومج مهره بانكسار:الحمدالله على كل حال ميثة:فديتج روقي ماعليج من شي انتي طيب وقلبج ابيض مهره وهي تصيح:ميثة والله مااقدر مااقدر انساه مااقدر ميثة:هي نسيت اخبرج اليوم شفته مهره وهي مشتاق له وبلهفه:وين ميثة:فبيتنا مهره:هو بخير ميثة:هههههه بخير هههههه مهره:بلاج تضحكين ميثة:تعرفين كيف شفته مهره:كيف ميثة:كنت طالع ابي ايي صوبج واشوفه يركض وراه اخوي هزاع وهزاع كله جاي وبعدين هزاع قال:سيفووه وراك فاعي المسكين التفت وراه ومشاف انه قدامه مسبح وطاح فيه ههههههههههههههههههههههههههههه مهره:ههههههههههههه شوو استوى له ميثة:ماادري بس اشووفه يطالعني مثل الغبي هو وهزاع مهره:ههههههههه والله انهم تووحف ميثة:حتى ان قلت مثلج قللة والله انك تووحف ويوم طلعت سمعت صوت ضحكتهم كانهم دياي مهره:هععععععع وبحزن هزرج (ضنج) نساني ميثة بكل حنان:مستحيل ينساج انتي مااحبج فاليوم وليل انتي حبج من سنين يامهره قوي قلبج بالهدنيا ماتمشي الا بقوات القلب وقلبج رقيق لاتخليه يحزن ابتسمت مهره:والله انج اللي خلتي فيني امل اني اعيش ميثة:يلا مااطول عليج روحي البسي واكشخي تراني تحت بنطلع نسوي شووبينق مهره وهي تحمد الله انه عطاها ربيع طيب مثلها:ثواني وانا نازل وبندت عنها مهره وهي تطلع لها ملابس:الحمدالله انك عطتني ربيع مامنها اثنين وراحت تبدل صوب سيف راح تحوطوا هو وهزاع وبعدين روح بيتهم دخل شاف حصوه واقف ولابسه عبتها وشيلتها تتحرطم سمعها تقول حصووه:اي يالدب مهووور خلصي سرعه هذا الدريول مال قوم ميثوه يتحرطم اعنبوه طرر لي طبلت اذنيني حصوووه:يلا يلا باي مالت عليج خلصي سرعه مامنج فايده عيوووز عيووز سيف تحنحن:احم احم حصووه وهي تطالع وراها :سوااف سيف ببرود:على وين حصه ماستغربت بروده:طالع انا ومهره وميثة سيف ببرود فظيع:اها هالله هالله بطريق يلا انا رايح حصه:مع السلامه نزل مروان وهو يغني بصوته الحلو: جلست بحيرتي وصمتي وافكر وين انا بلقاك حصه:عاش اخوي صوته طررر مروان:ههه وبخق ادري حصه وهي تهف على عمرها:مااالت عليك خاااايس وااحد لاتصدق عمرك حبيبي مروان:وبصدق ونص حصه:جب جب مروان:بالهكشخه على وين حصه بدلع:بطلع انا وميثاني ومهوور مروان وهو طاير من الفرحه:ميثاني عيل بروح اسلم عليها حصه:يلا انا وياك بنطلع مروان:لتس قوووووو وطلعوا وراحت ركبت السياره حصوه حصه:ميثة نزلي مروان يبي يسلم عليج ميثة:ااوووه مروان نزلت تحت مد اييده مروان وسلمت عليه ميثة:اخبارك ياحلو مروان:الحمدالله تمام اخبارج انتي ميثة:الحمدالله يسرك حالي مروان:دوووم ميثة:اخبار الدراسه ويااك مروان:مل مل مل مل مل ميثة:اعنبووا هالكثر ملل مروان وهو يهف عليها:وززد بعد انتي احمدي ربج مفتك والحين تشتغلي شغلت زين وشتبين بعد ميثة: انزين حلوه الدراسه مب الشغل عوار راس مروان:هي كثري منه وعبي مخي عشان ادرسه ميثة وهي تضربه على راسه بخفيف:اقوول زوول مروان:ههه اي يعور ميثة بدلع:خف علينا يالحساس مروان:هي حساس تحسبني شراتج دفشه عنبوا اييدنج مثل الطابووق ميثة:بتقووم عن ويهي ولا الحين بعطيك ذاك الطراق اللي يعلمك وين الطابووق مروان:هيهيهي ميثة:ضحكت بلا ضروووس قوول امين مروان:امين وياج فديتج ميثة ببروود:مرووووان مروان:عيوون مروان قلب مراون عمر مروان كل مروان ميثة ببرود:انقلع مروان:بسم الله توها حلوه شحالتها ماالت الحين مستويه تعصب مالت ميثة:مالت علي غصوون الجنه يلا زوول مروان روح وهو يتحركم ضحكت ميثة ولبست نظارتها حست ان حد يطالعها شافت فوق انتبهت ان الستاره تسكرت استغربت وركبت السياره راحووو حصوه وميثوه ومهوور الكووفي ميثة:بنات باجر ملكت اختي ومااعرف كيف بسوي المكياج وشعري حصه:انتي كيف فستانج ميثة بهبل:سبرااايز حصه:ماالت عليج انتي وسبرايزج يلا يلا قوولي مابني ترنا ميثة بزعل وبدلع:لا حرام تعالوو والله تعالوو يلا غيروووا جو ويلا مهوور فديتج يلا يلا مهره:اوكي افا انا ارفض طلبج نوو وي حصه:اوكي بس خبرينا كيف ميثة: هو جي بدوون اكمام ياي كله على الجسم راص مبين مفاتن جسمي لونه جي ارصاي على اسود وكله كرستال وهو يعني جي ناعم تحسينه مب دفش مافيه اي شي حصه:والله مادري بس اقوول المكياج يكون على الجفن اللي فوق اسود وفيه لمع ارصاصي ورسمي عينج وحطي داخل عينج ارصاصي وبودره بيض بس ماتكثر منها وروج احمر بيكون صارخ واايد حلو عليج بيطلع مهره:صح وسوي من قدام بف وسوي شعرج روولات ونزليه ميثة:حلو بس تتعرفوون شعري يوصل لركبي اخاف حد يحسده مهره:ماعليج ارفعي شوية منه والباقي نزليه ميثة:اوكي عيبني المكياج والشعر ثانكس ياحلوين مهره وحصه:ولكم ميثة:تعالوا بنتسوق ابا اشتوي طقم ذهب وبشتري شووز لين الفستان مهره:اوكي وحتى انا بشتري لي طقم حصه:لتس قووو ياحلوين وراحو واتشروا لهم وبعدها تغدوا وروحوا البيت صوب سيف اه يامهره اشتقت ليج واايد بعد اه حرام والله حرام هالدنيا وااايد تتعبنا اه مااقدر اتصور اني اخذ وحده ثانية ولا وحده غير احس اني مخنوق اه ولا هي مااقدر اني اشوفها مع وااحد ثاني تقوله وبالم:حبيبي ولا زوجي مااقدر مااقدر يارب صبرني يارب صبرني قام راح يتسبح ولبس كندوره ارصاي وتعصم بغتره حمره سمع حد يدق عليه الباب سيف بهدوء:اتفظل دخل اخوه علي بهدووء:هلا سيف:اهلين علي:اخبارك سيف ببرود:الحمدالله على كل حال علي:مب ناوي تتزوج سيف بحده خوفت علي:مايخصك فيني علي بخوف:انزين انا ماقصدي بس ابيك تتزوج ابي مصلحتك سيف:وانا اقوول مايخصك فيني تفهم ولا لاء علي:فاهم فاهم سيف رد وهو يتعطر علي بغمووض:تراني بخطب مهره سيف بقوة راح وقف جدامه :نعم علي ببرود:بخطب مهره سيف:بزواالك علي:ليش هي ملك من املاكك لا ياسيف انت مب مهره ملكك هي مب زوجتك سيف:كيف بتاخذها وانا لي هو انا تحاليل طلعت سالب علي:لاء انا غير وانت غير انا غير دمي aموجب وانت oسالب نفسها يعني سيف حس انا دم كله تجمع فالويهه:مهره ماتخذها وعلى قص ايدي تاخذها وقف علي بدون اهتمام:باخذها وريلك على راسك وطلع من الحجره مخلي اخوه منصدم وتائه مايقدر يدافع عن حبه اللي مستحيل ياخذه سيف طلع من الحجره والهدوء تكسو ملامحه تقدم من اخوه علي وطالعه بنظرات قوية وقاله :اللي خلق مهره خلق الف غيرها وصدقني بتزوج وحده احلى من مهره واطيب وارقى منها بالف مره وانا ماطيح عشان بنت ماتوقعت تسوي جي وطلع مخلي اخوه بس يطالعه بحزن قال علي بكل الم:والله العظيم هب قصدي ابوي قالي اني اتزوجها عشان انسيك مهره وطوايفها وتبدى حياه يدي راح سيف صوب المستشفى عشان يطمن على ابوه ويكلمه بموضوع دخل غرفته شافه يضحك ويا الدكتور ابتسم سيف:السلام عليكم الدكتور وابوه:وعليكم السلام فتح حظنه ابو سيف راح حظنه سيف:اخبارك يالغالي ابو سيف:يسرك حالي اخبارك انت ياولدي وهو يخوز من حظن ابوه:الحمدالله تمام بشوفت ها الويهه سيف يطالع الدكتور:ها شوو اخبار صحت الوالد انشاء الله زين الدكتوور:لا الحمدالله هو تمام تمام عادي حتى يطلع وهو يبوس راس ابوه:الحمدالله الحمدالله مشكوور دكتور الدكتوور:العفو ولو وطلع سيف: الحين انت بخير ابو سيف:هي الحمدالله سيف:مادامك بخير برمسك بموضوع ابو سيف:امر سيف:ميامر عليك عدو ولا ظالم عشان انك صحيت وانا تخرجت من الجامعه بنروح السعوديه نعمر اشرايك ابو سيف ابتسم:زين مااخترت والله انك ونعم الريال ابتسم سيف:تربيتك ياابوي ابو سيف:وانا اشهد انها تربيا صالحه سيف:هههههه ابوي ابو سيف:هلا سيف:علي يبي يتزوج مهره ابو سيف:ادري هو قالي وانا صراح موافق سيف:وانا ياابوي ابوسيف خوذ غترت ولده وانسدل شعر سيف الحريري وعطاه جاذبية ممده على صده ومسح عليه: ياابوي ياسيف مهره من نصبيك وربك اذا عطاك الشي جان زين ولا مازين قول الحمدالله الانسان الله ياخذ عنه ويعطيه انت ريال وكبير وفاهم وعاقل لاتنسى ان مهره بحسبت اختك فخلاص خلاها مهره هب لك انت مكتوب ليك وحده غير عن مهره والله ياسيف ان هذا الخبار الصح خلى مهره تتزوج اوخك والله تنساك وبتحب اخوك وانت تزوج اللي تباها ومع الايا بتحبها سيف اقتنع برمست ابوه وابتسم:فديتك يااابوي الله يكتب اللي فيه الخير ابو سيف:امين ياولدي امين انت بس اشر ومن باجر بخلي امط تخطب لك زينت الحريم سيف وهو يفكر:انا بخاطري وحده بس هب الحين بعدين انشاء الله بقولك ابو سيف:على راحتك ياولدي يلس سيف وابوه يتذكروون ايام اول ويضحكون ابوسيف:اتذكرك يوم صغير كل يوم تروح بيت الجيران وتشل وياك علووه ومروان وتسرقون الحذال سيف:ههههههههه كل يوم يرووشن بالحصه ومره ك رايحين يوم كنا نصعد علق علووه اقوولك الريال ياي ركيض وانا اسحب انا مروانووه علووه وهب قادرين ضرب نذاله مروان وشرد تميت انا اسحي اخر شي طلعته وقمنا نراكض وشردنا البيت ههههههههههههههههههههه ابو سيف:هههههههههههههههه والله كنت يوم صغير وااايد مشكاس تخبل بالناس هذيلا جارنا من ذوود تخبل منك شرد منطقه ثانية سيف:حتى يوم راح كنت ارووح اسرق حذال يمي يمي بخاطري الحين ابو سيف:لا ماشي روح مرة ثانية واسرق من عند الجيران مابتروم تنزق طولك طول وعرضك عرض سيف:هي بهذا الجسم مااقدر خخخخ ابوسيف:والله ايام حلوه |
كتبت البارت السموحه بس البارح انقطع النت ويوم نزلته ميثة شووو بيكون دورها ؟؟؟ مهره هل بتوافق على علي؟؟ شو بستوي بملكة اخت ميثة؟؟ وهل بيحظرو مهره وحصه؟ اتمنى الردود الحلوه |
ميثة شووو بيكون دورها ؟؟؟ همممم يمكن البطله وياخذها سييييف مهره هل بتوافق على علي؟؟ حرام ليييش م خذذذذذذذذذت سييييييييييييييف والله حراااااام واتوقع بتوافق شو بستوي بملكة اخت ميثة؟؟ اكيد بتتكششششخ وهل بيحظرو مهره وحصه؟ يب يب بيحظرون باااااااااااارت يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن والله طرررررررررررررررررررررطريشن تسلمين يجنننننننننن شراااتج ونتريا البارت الي عقبه |
انشاء بنزل البارت بس مب الحين يوم اتخلصت الامتحانات السبوع الياي انشاء الله وانتي فديتج تجننين واترييني والله لا يحرمني من ردودج الحلوه |
في اليوم الثاني مع اشراق جميل قامت ميثة وهي تحس انها متضايق قامت تسبحت لبست بنطلون راص اسود وقميص ابيض كت ورفعت شعرها لبست عبتها ونزلت توقعاتكم:كت بعرفكم على عايلت ميثة: ابوميثة:متوفي ام ميثة:امنه حرمه طيب محترم تحب بناتها وولادها هزاع:تعرفوونه الخبل <خخخخخ ميره:طيووب وحنوون خبال كووبي من هزاع ببتزوج واحد من بوظبي عمرها 24 بطلت روايتي:ميثة تعرفوونها الجميل <ههه واايد امدحها حمد:هذا كيووت جميل كوبي من ميثة عمره 12 خبال ولسانه طول بيتهم واايد مسوي عمره ريال نرجع لروايه نزلت ميثة بكل رقه شافت امها وحموودي وهزاع ميثة:صباااااااااح الحب حمد وام هزاع وهزاع:صباح النور ميثة راحت باست راس امها وباست راس حمد ميثة بكل حب:اخبارك مووودي حمد:تمام من صوبج ياقمر ميثة ضربته على راسه بخفيف وقالت بكل دلع:ههه عيب عليك من صغير وانت متعلم المغازل حمد:انف عليج جان تقوول هالرمسه انا ماسيحي على ويهي اغازل بنات وشب ابا فيهن ميثة:ههههههههههه فديت انا ذرب هزاع وهو مستكرنهم:وانا اخوج الكبير ماتحبين راسي ولا تسألين عن احوالي ميثة:انت مايحتاي ادريبك اربع عشرين ساعه ماقبلين بعض بس الشيخ مااشووفه وعاد هذا twnse مالي لازم اجوفه حمد بخق:احم ادري هزاع:جب جب اي انت الصفروود مسوي عمرك ريال والله الحين اهفك كف يطير ضرووسك ميثة:الا مووودي محد يغلط عليه وهزاع هذا صغير ليش جي تعامله هزاع بطفوله:لان انت تحبيه ماتحبيني ميثة ضحكت وراحت باست على خده وقالت بهمس ذوب هزاع:احبك هزاع صرخ:احححححححححح ابويه والله ميثة:عيب عيب شوو ها ابويه انا تغازل شوو هزاع:الا انتي لحد يرمسج احيج والله ميثة تمثل الاستحياء:وانا امووت فيك حمد:اييي اصطلبوا وغدي حرمه وانت ريال انف عليكم ماهي رمس جي ترمسوون هزاع:شووف شووف منو رمس ميثة:حبيبي خلاه ميثة وهي تلفت وين العروووس هزاع:بيت خالووه ميثة وهي عاقد حوجبها:بيت خالوه شوووتسوي هزاع:البارحه الفليل يوم رحتي ترقدي اتصل بنت خالوه وقالت بيسهرن هي وياها بتروح عن نفسها ميثة:اها اوكي فهمت وبدلع زوزي هزاع:قلب زوزي ميثة:ابيك توديني الصالون عشان اتعدل هزاع:اوكي وانا كم ميثة عندي ميثة بدلع وهي ترمش بعينها:وحده حمد وهو يقلدها:وحده وغامي عليج قوومي زوولي راحت ميثة ومسكت اذنه:قوول تووبه ماتقول جي حمد وهو شوية بصيح:تووبه تووبه ماااحبج ميثة:ززووول انا عندي زوزووو صح زوزي كان هزاع سرحان وهو يقوول بداخله (اه ياحصه كم اشتقت ليش والله اني احبج بصدق ومن قلب احسج غير عن البنات انا مااقدر اتم جي برمس امي بخطبج بس اخافج ماتوفقي ماعليه اذا عندي ميثة بدبرها) ميثة:زوزوووووووو وين سرحت هزاع وهو توه انتبه وابتسم بحزن:وااايج ميثة:احس متكدر هزاع:لا لا مافيني شي ميثة:انا ادري ليش متكددر هزاع:ليش ميثة وبذكاء وبغمووض:ادريبك تحب حصه عيوونك كلها شووق الها يوم تشوفووها ادري الحين تفكر هي تحبني ولا لاء كيف اقدر اييب راسها صح ولا لاء هزاع فتح عيووونه بتعجب ابتسم:انتي هالكثر ذكيه والله اني اشك انج داخله مخي وتسمعي شوو اقولك ميثة:لاء بس انا احس واشووف نضرااتك لحصوص هزاع:تقدرني تساعديني ميثة:انا مابسوي شي لان وبالمختصر هي تحبك بعد هزاع:هي تحبني ميثة:الا متخبل عليك كل مااروح تطريك صدق صدق تحبك من قلب كنت برمسك وابيك تخطبها بس يوم عرفت انك تحبها خلاص عرفت من نفسك بتخطبها هزاع ابتسم:واااي انا اللي متخبل عليها ميثة بعبط:خلاص بووشباب باجر بنروح نخطب البنيه وورى باجر بتتزوجها وانا علي التكاليف تم هزاع وهو يمسك اييدها:تم ميثة:ههه يلا وصلني الصالون ماشي وقت هزاع:اوكك يلا طلعوا ميثة وهزاع وميثة طلعوا وهو يمشوا شافوا سياره فخمه نزل من ها واحد لابس بدلت الجيش وعلى كتفه 3 نجوم وهو مبتسم ولابس نظاره شمسية ميثة تمت تطالعه انصدمت ماتوقعت حست ان الدنيا ادور بها وقالت( رد رد اه) يا صوبهم وعينه تناظر ميثة ميثة وقفت بهدوء وملامح البارده تكسوا ويها ابتسم هزاع وهو يحظن ولد عمه وربيعه:هلا والله اسفر وانورت الامارات ابتسم بخقه:هههه بوجوودك يالغالي هزاع:اخبارك اخبار الاهل وياك الريال:الحمدالله الكل بخير انت بوظبي واحنى فالشارجه الكل يسال عنكم هزاع:لا بس اليوم ملجت ميرووه وريلها من بووظبي فقلنا ني هني وميثاني تدرس هني ابتسم الريال:شحالج الميث ميثة بابتسام سخرية وهي تطالعه بنظرت تستفز: الحمدالله بخير الريال وهو رافع حاجب:يعني تستحين تسألي عن حالي خلاص بقولج انا بخير الحمدالله ميثة سكتت سوت له طاف هزاع:ذيووب بتي الملكه ذياب :اكيد مدام الست ميروووه بتتزوج هزاع:يلا عيل بنلتقي بالليل ميثة اطالعت ذياب من فوق لتحت وقالت وهي تكلم بقرف للانسان اللي جدامها:اممم ماعليه اسمحلنا ذياب احنا بنروح عندنا اشغال وهي تطالع هزاع يلا رحنا ومشت بثق والبرود مالي ويها واحسيسها تحس انها بطيح تحس انها تبي تصيح تبي تفرغ كل شي ودها تصرخ وتقوول كفايه تعذيب كفايه اهانات استحى هزاع من رمس اخته ونظرتها المستفز لولد عمها:وقال اسمحلي تدريبها ميثة .... قال ذياب وهو يقاطعه:افا عليك مسموح والله هزاع ابا اقوولك شي هزاع وهو يبتسم:امر ذياب:مايمر عليك عدو انا اليوم ابي ايلس عندكم لان شغلي خلوه يكون اهني فعادي ايلس ببيتكم اذا لاء عادي هزاع وهو يبتسم:افا عليك البيت بيتك واحنا الطالعين وانت الداخل برايك برمس الاهل يرتبولك حجره استاذن اخاف ميثة الحين تطلع صواريخها ذياب:ههههه ماعليك ميثة بارد مابتقول لك شي هزاع:حبيبي انت ماتعرف من ميثة بس ماعلينا يلا مع السلامه ذياب:ربي يحفظك راح هزاع ليها ودخل ماقلت شي استنكر بس سكت ووصلها سالها متى بتخلص وراح عنها ميثة راحت وسوو لها مكياج مثل ماقلوا حصووه ومهوور اتصلت بهزاع اييها بس وقال بييها بس يوم طلعت تم ادور سيارته بس سمعت صوت من وراها عمرها مانسته حست ان ريولها هب شالتنها اطالعت شافت ذياب فاتح الجامه ويقول:ميثة تعالي هزاع عنده شوية وشغل وراح وقال ايي اشلج ميثة بدون ماترمس ركبت ورى تمت ساكت منزل عيونها وهي متغشي ماتحركت السياره حست ان حد فتح باب ذياب:خير اخت ميثة راكب ورى ميثة ماحبت تجادله لان تقول دووم العناد مااحب حركات اليهال راحت وركبت جدام ذياب ركب وكان الموقف سيد الهدوء ذياب:اخبارج ميثة:الحمدالله ذياب:تصدقين تغيرتي واايد بعد اليوم قهرتني بنظراتج ميثة:لو سمحت اخ ذياب لاترمس وياي لان لايع جبدي منك ومامستحمل شووفتك ذياب باستهزاْ:وين اللي كانت تمووت على شووفتي ميثة قاطعته:كنت ياهل بس الحين لاء انا ميثة العاقل اللي ماتحب غير نفسها ذياب:انتي انسان اناني ميثة سكتت لانها ماتبي ترمس ذياب:ارمسي دافعي عن عمرج قولي ياراعية الشباب ميثة بمصخره:عدال ياشريف مكه وقالت بررود تصدق مايهمني رايك راعية شباب لعمري انت شي بيستوي لك لاء ذياب:والله واستويتي قوية عين ميثة طاف ذياب:انتي مافيج ذرت احساس ماتقدرين ادافعين عن عمرج ميثة بمصخره:تصدق لاء اخاف سكت ذياب وحرق وقام يسوق مثل الخبل لان ميثة صدق تقهر شوية نروح عنهم صوب سواف كان يالس فحجرته يسمع اغنية ويهز اكتافه ويتعطر ويسوي حركات مثل مايكل جاكسن دخلت حصه وشافته يرقص ركضت صوب حجرتها ويابت كمها ويلست تصوره فيديو كان يسوي حركات خيال كان يغني بصوته العذب ويرقص وبهدوء صفرت حصووه باعجاب وقامت ترقص وياه بنفس الرقصه لانها واايد تحب ترقص مثل مايكل جاكسن :عاشوووو اخوي يابس فديتك سيف يسوس حركات وياشر على قلبه ويرقص من بعد كل الرقص يلسوا بتعب حصه:وناسه سيف:هي صدقج حصه:بترووح العرس سيف:يب حصه:حبيبي سوااف وديني انا ومهوور العرس سيف حس قلبه يعوره بس مابين ابتسم:اوقيق بويديكن حصه:فديتك حياتي سيف وهو يقرب خده:يلا بوسي خدي حصه باسته بقوة:احبك امواااح والله انك جميل وفله بعد منووهذا ذياب وشله بمية وش سالفتهم؟؟ حصه بيخطبها هزاع هل بتوافق اذا خطبها |
اقولج الصراحتيييشييييين ذيوووووووووووووووووووب عيبني خ تولي ميثه خ ياخذني ههههههههههههههههههههه واكييييد حصصصصصه بتوااافق ع هزاااااااااه وميثه اكيد قبل كانت تحبه |
افا عليج تبينه بطرشه لج بس انتي عطينا وين تسكيني وطرشي رقم امج وباجر بويصلج ههههههههه فديتج والله حياتي انتي الحين بحطي بارت باجر اخر يوم عندي امتحان ولا شهايد الله يعين دعواتج حبوبه |
سيف ابتسم وراح يتغتر عشان مابقي شي من العرس صوب ميثة وقفوا السياره عدال بيتهم كانت بتنزل بس مسكها ذياب من اييدها وعيونه تلمع من الدموع اطالعت عيونه تم ساكت ويطالع عيونها اللي اشتاق لها حس بالخناجر مرة ثانية تجرح قلبه ميثة بقوة سحبت اييدها وقالت بكذب:ذياب انا وياك مانبينا شي ولو سمحت احترمني تراني بنت مالجه من قبل فتره فاحسن لك احترم عمرك ذياب بهدوء فك اييدها وقال: بيي يوم وبتحسيني فيني ميثة بببرود:حلم ابليس فالجنه وبنظرات حاد ياخي انت اصلا ماتعني لي شي ونزلت من السياره وكلها وثوق ان هذا الانسان مامن نصيبها دخلت بيتهم وراحت غرفتها تتجهز للملكه صوب مهره يالس وتفكر بامها اللي قالت ان علي خطبها كان ودها توافق بس حست انه مب الانسان اللي تقدر تعيش وياه قامت سبحت لبست فستان واايد بسيط وعباه حلو على لون الفستان وسوت لها مكياج خفيف نزلت تحت شافت امها مهره:اماي انا قررت وصليت استخاره وهذا قراري ام مهره:قووولي يابنتي مهره:ياامي انا ماموافق على علي ام مهره:ليش يابنتي مهره:صح انه طيب ومحترم بس ماحسيت براحه ابد فانا استسمح منج ام مهره:خلاص يابنتي انا ماغصبج على شي مهره:مشكور اماي رن فونها كانت صوصو ردت:الو حصه:احنى برع يلا اطلعي مهره:اوكي دقيق وبطلع ترتبت لاخر مره تغشت وعدلت من شكلها وطلعت انتبهت انها سيارة سيف سوت عمرها عادي ويلست مهره:السلام عليكم سيف وحصه:وعليكم السلام سيف وهو مبتسم:وشحالج بنت عمي مهره:الحمدالله من صوبك سيف:الحمدالله بخير دووم هب يوم مهره:وياك انشاء الله سيف:امين مهره:الحمدالله على السلامه سيف بضحكه:الله يسلمج ومشوا وكان الحوار سيد الهدوء صوب ميثة من بعد ماجيكت على عمرها كان الفستان مبين تفاصيل جسمها وبارز جملها الاخاذ ابتسمت بغرور وهي تلبس عباتها لان الملكه بتكون في قاعه مابتكون بالبيت لان البيت مايسد واهل المعرس قالوا لانهم عيال كباريه مسويين عمارهم شي شي راحوا القاعه كانت ميثة تمشي وكان الكل يطالعها وكل يسمي عليها ولي حسدنها ولي ولي الخ شافت مهوور وحصوه وراحت سلمت عليهم حصه صفرت باعجاب:واو القمر يت ميثة وهي دور على عمرها وبدلع ماصخ:ادري فديتج حصه تمثل انها اطيح:واااي خلاص انا ذبت وااي فديتج ميثة:افداج وبعصبية ايي لاتغازلي ترى حبيبي يغار حست فونها يهز شافت رسال من ذياب: وينك يالغدار ماتسأل عن حالي ماتوقعت هالكثر اناني كرهتك هي كرهتك انت الحين بنسب لي بصمه وانمحت من محبج او كرهج:ذياب ميثة حست انا دموعها بيطيحن ماقدرت غير انها تبند الفون ويلست تسولف بس هذا البارت: شوو بستوي بالملكه؟ وذياب برد لميثة وميثة بيحن قلبها ولا لاء؟؟ |
اكيد بيستوي فالملجه اكشناااااااااااااااات وان شاء الله م يحن قلب ميثه م احبها وذياب محجوز حقي خلااااااااااااااااااااااااص حقي بروووحي احجزي وقولي لهم ترا خاطب forza alain فدييييته اعشقه هه ومهور هالبنت احبها حرام الي يستوي فيها ان شاء الله تيبييييييييين ذاك النسبه الي تخليج طايره من فرررررحه:2: |
ذياب( انسان طيب ومحترم عصبي واايد وغيوور وخبله وواايد مغرور جميل خشمه سيوفي عيونه كبار بنيات خشمه سيوفي شعره لكتفه حرير اسود غامق ابيض ملامحه حاد وحلوه بس مب احلى عن سيف الي يجذب الناس من اول نظره ) يالس ذياب وسط الرياييل ويحس قلبه يحترق ويحس بالطعن يزيد في قلبه تم يفكر ويفكر وابتسم بخبث وقال:ميثة انتي لي ولا لحد غيري وقام وطلع من قاعت الرياييل صوب سيف كان سيف يطالع ذياب يحس تصرفاته غريب شافه طلع حس قلبه انقبض وطلع وراه صوب ذياب اتصل لميثة ردت ميثة بصوتها الحلو:الو ذياب ذااب حس ان قلبه يراقع ونسى كل الرمس:هلا ميثة وهي عارف هذا الصوت وقالت بهدوء:ذياب بغيت شي ذياب:هي ابيج تي فالغرفه الفلاني اللي برع القاعه اللي تعدل فيها العروس ميثة:ليش ذياب:بعطيج شي وبقول شي لاخر مره بعدين مابتشوفين رقعت ويهي ميثة حست اول شي بخوف بعدين قالت:اوك دقايق وانا ياي وبندت الفون ذياب ابتسم بكل خبث:انتي مب لحد انتي لي ياميثة لي والله لاراويج والله ومشى صوب الغرفه صوب سيف سمع كل المحادث وعرف ان ذياب يبغي ينتقم من ميثة وقال لازم اتصرف وراح وراه مشى بشوية شوية دخل الغرفه قبل الذياب وتخبى فالحمام صوب ذياب دخل الغرفه دقايق داخل ميثة بطولها ورزتها ابتسم ذياب كانت لابس عباه مسكره ومتلثم وعيونها الكبار بس طالعات ذياب:اخبارج حبيبي ميثة ببرود وبتجريح:خير منوو حبيبتك انا مااشوف حد غيري بالغرفه ولا انت تتوهم وابتسمت باستهزاء ذياب قلبه عوره بس مابين وقال وهو يمشي وراها:يمكن ومرة ثانية رد قدمها يلس على الكرسي بكل اناقه وقال بحده : اذا خطبتج بتواافقي ولا لاء ميثة بكل برود:لاء ذياب:عطني اسبابج ميثة بتجريح:لاني اكرهك ومب انت الانسان اللي انا ابيه انا عايفتنك وعايف قربك وقف وعطها طراق صم اذنها كان سيف بيطلع بس تمالك نفسه ورص على قبضت اييده حس ان الدخان يطلع من اذنه وقال بحده ارعبتها:ما الكريه الا انتي تحسبيني ميت عليج هذا بس اشفاق مني عليج ميثة رفعت راسها وضحكت بهستري : نعم انت تشفق علي ولا انا اللي اشفق عليك انت بنسب لي ولاشي انت حثال انت شو تعرف انت وااحد ابيعه برخيص حتى لو كنت غني واشتري الفقير الطيب المحترم اللي راعي واجب بالملايين وبالم تدري ليش لانه على نياته لانه مايقدر يجرح قلوب الناس لانه انسان يمكن يكن لي حب اكثر من غير انت وااحد حقير مايستهلووك الا اللي امثالك عصب ذياب وجن جنونه وراح صوبه وقام يدزها ويضربها وقام يوزع البوسات على ويها طلع سيف من الحمام وعطى ذياب بكووس طيره على الارض سيف بحده خلت ذياب يرجف في مكانه:مااايخصك بميثة والله ثم والله لو قربت صوبها لاقتلك مابقتلك بسكين ولاشي بقتلك بايدي ميثة كانت في شبه اغماء حطاها على الكرسي قام هو وذياب يتضاربو سيف ضرب ذياب ضرب خلته يطيح ميثة صرخت بالم:ذياااب قوم عنه يالحيوان وركضت صوبه وضربته كفوف خفيف على ويه ذياب ذياب قوووم والله احبك ذياب انا كذااب ذياب هذا الحقير بخليه يروح وصرخت وعيونها (ممتلايات دم) سيف شووفه ذياب ذياب سيف ذياااب مات مات يب القلاص الماي ركض سيف وياب قلاص الماي شوية يلست تمسح على ويهه وصدره شوية شوي بدى يستوعب تنهدت ميثة براحه:الحمدالله انك قمت قال ذياب بالم:صدق تحبيني ميثة قالت بحب:هي احيك واعشقك وامووت فيك وبالم بس انا مالك ياذياب انا لغيرك اشرت على سيف هذا زوجي انصدم سيف هاي كيف تتدبسني فيها بس فهم من نظراتها انه ماتباه وتبى يبعد عنها حس بالغموض تجاه هالبنت ذياب انصدم وانهدن دمووعه:ميثة وهو يبوس اييدها والله سامحيني والله انا احبج مااقدر اعيش من دوونج ميثة قالت بكل الم:انت زرعت الشك في قلبك مره تقدر تزرعه مره ثانية واقولك الانسان اذا شك بوحده مره بيشك فيها الف مره ياذياب انا مالك انا لسيف لسيف افهم خلته وققفت وراحت صوب سيف مسك اييده وقالت بكل الم:هذا زوجي ومن اليوم اقولك ان هذا الانسان بيكون بس في قلبي هو بس ياذياب اطالعت سيف وقالت وهي تطالع عيونه الحلوه:اسف على كل شي ياسيف ومشت بكل الم وركض وراها سيف وقال ببرود:انت ليشت تدبسيني فيج وانت شوو سالفتج وياذياب ميثة قالت بغمووض:بيي يوم وبقولك كل شي وراحت صوب ذياب كان طايح على الارض ودموعه تنزل بغزاره يلس يمسح دموعه :ادري انا سيف هب مرطب وهو مب زوجج وان انتي تدبستيه فيج والله ياميثة مابخليج انتي لي بس بخليج تتعذبين شوية شوية عشان تحسي بالالم اللي احس فيه صوب سيف يلس يمشي بغمووض وهو يفكر بكلامها وقال:احس ان في قلبها كلام واايد وراح الحمام شاف شكله مبهدل من مضاربته ويا ذياب ابتسم باستهزاء وغسل ويهه وعدل كندورته وغترته وراح صوب سيارته وتعطر ابتسم بفخر على جماله اللي خلا الكل يذوبن عليه ويقدر يجذب ايي حد حتى انه احلى من ذياب وراح صوب الشباب صوب ميثة راحت الحمام رتبت مكياج وهي تقول بداخلها (انا م بلك ياذياب م بلك راحت عند حصوص ومهور وتصنعت الابتسام وسولفوا وحلفوا عليه ترقص رقصت بمهاره وخلت الكل يصفق ويصفر باعجاب ابتسمت بغرور على جمالها اللي يخلي الكل يتسدح وايد وااثق من عمرها راحت صوب مهره ويلست شفتها سرحان ميثة:مهووري مهره ابتسمت بحزن:هلا ميثة بملل وهي تغني:كل حبيبي زعلان وانا ليه احس باوجاعه واحساسسيه وقمت تسوي حركات باييدها وتاشر على مهوور مهره:هههههههههه فديتج والله ميثة:هي جي ابا الضحكه قالت مهره بغمووض:لو يا يوم وخطبج سيف بتوافقي ميثة تذكرت الموقف وابتسمت غصب عنها وقالت:لا شوو ابا فيه انا مااحب اغدر بحد انا احبج واايد مهوور واتمنى لج كل خير وبيي يوم وبتاخذين وااحد بيسعدج اكثر من سيف يامهره الدنيا نصيب والكل ياخذ نصيبه مهره:صدقتي بس انا اسألج لو خطبج بتوافقي ميثة بابتسام تذوب:اكيد لاء مابي اشووفج تتعذبين وانا ايلس وياه واضحكك مهره:واذا قلتلج اني انا اباج توافقي ميثة مسكت اييد مهوور:مهوور فديتج هذا مب كلام خليه على راحته انا مايخصني فيه مهره:بس انا ابيج تاخذينه اذا يوم وخطيج ومسكت اييدها ورصت عليها واافقي ياميثة انتي بتفرحيني مابتزعليني تعرفي ليش اخترجتج ميثة بغموض:ليش مهره:لاني القا نفسي فيج اشووفج انا مهره اشوف رمستج حركاتج وكل شي انتي على اذا شفتج ويا سيف يوم من الايام عادي وادري انج بتاخذيه مابتسوي حركات قدامي وتحاولي تتبعدي عنه انا ادريبج ياميثة ماتحبي تكسري قلب حد اعرف قلبج واعرف تصرافتج انا واايد احبج ياميثة واايد ياميثة واتمنى لج خير واشووفج انتي وسيف تليقوون على بعض واايد ميثة:حبيبتي مهره بس هذا اذا صار انا مابسوي شي غير اني بي اسالج غير رايج برايج هذا شي راجعلج فديتج والله انا حتى اموت في جوابا ليش الخير مهره ابتسمت وحضنت ميثة بكل حب صادق نابع من قلب ميثة حتى حضنتها ورصت عليها عسبت تعطيها قوة تخليها تصير اقوى واقوى سمعوا صوت من وراهم وهي تصارخ:وانا ماالي حضن التفتوا شافوو حصوه متخصر وااقف فتحوا اايدهم ويتح ظنتهم ضحكوا ثلاثتهم بغباء وقال ميثة من اليوم:لا لدمووع ونسيان الحب وغيره هذا شعرنا من اليوم ورايح حصه:اوكي مهره:اوكي ضحكوا ويلسوا يسلفوا وراحو البيت ميثة يلست على السرير وهي تفكر بحركات ذياب حست يوم شافت سيف شي خلا قلبه يدق وتبتسم قالت ببرود وهدوء:ربي يحفظك ياسيف وتتزوج المره الصالحه ودخلت في غيبوبة نوم وبس هذا البارت لجل عيوونج فديتج عادي بعطيج ذياب من بعد ماتخلص الروايه بس شرط وااحد يبغيج تميه وبعدين خلاص:انتي تدفعين تكاليف العرس كامل ههههههه توقعاتج لهذا البارت ميثة بتحب سيف ولا بترد لذياب سيف شوو بيحس اتجاه ميثة وهل بينسى مهره ومهره منوو الشخص اللي بيحبها وهل بتنسى سيف توقعاتج فديتج والله يسمع منج واييب النسبه العاليه اللي ترفع الراس مشكووره واايد على تنوير صفحتي |
وبس هذا البارت لجل عيوونج فديتج عادي بعطيج ذياب من بعد ماتخلص الروايه بس شرط وااحد يبغيج تميه وبعدين خلاص:انتي تدفعين تكاليف العرس كامل ههههههه توقعاتج لهذا البارت ميثة بتحب سيف ولا بترد لذياب سيف شوو بيحس اتجاه ميثة وهل بينسى مهره ومهره منوو الشخص اللي بيحبها وهل بتنسى سيف توقعاتج فديتج والله يسمع منج واييب النسبه العاليه اللي ترفع الراس مشكووره واايد على تنوير صفحتي بااااااااااااااااااااااااااارت يجننننننننن والله عاااااااايبني كان خليتي طويييييييييييييييييييييييييل:eh_s(1)P: عاااادي ادفع تكاليف العرررس اهم شي ذيوووووووب فديييييته انا:001_wub::35.gif: والله قهرني سيييييف يوم ضرررربه حيوان م ارضى ع الحب ماالي:mad::522: ميثه بتحب سيف الله اليوفقهم اكرهم كرهههت سييييييف وااااااااااايد اففففففففففففف:thumbdown::191: وسيف بيحب ميثه وبينسى مهره وان شاء الله ف عرس ميثه وسيف يمشي سيييف ع كوشه بسرررررعه ويطييييح ( مشكلته يتحمل هو وميثه دعواتي محد قاله يضرب ذيوووووووووووب والله ):191::112::137: ومهره بياخذها ذياب بس ان شاء الله م يكون من نصيبها لانه ذياب حقي انا بس وان شاء الله تيبين النسبه العاليييه الي ترفع الراااس وسموحه:wrd: |
متشووقه حق الروايه لا اطولين حبيبتي |
قام سيف وسمع صوت صراخ تحت ونزل بسرعه وشاف مروان يتنازع ويصارخ على امه وابووه مروان:انااااااااااااااااااااا مابيييييييييييي شموووووووووووه انا مابييييييييييييها انتووو ماتفهمووون ابو سيف:بتاخذها غصبن عنك وهذي كلمتي وماااثنيها مروااان بانهيان:اقووولك مابيها ليش انا بذات اخترتوني انا بعدني صغير عندك سيفووه وعلووه ليش انا حراام عليك ابو سيف:بتاخذها وغصبن عنك وانا مابي سيف ولا علي انا ابيك انت اللي تاخذها مروان وهو يتحجج: انا لا عندي بيت ولا عندي فلووس عشان اعطيها كمهر ماعندي شي من وين اصرف عليها ابو سيف:انا بدفع كل التكاليف وعن سالفت البيت انا عندي شقه وروح ايلس فيها انت وياها مروان:ابوووووووووووي ابو سيف:بس خلاص ماشي رمس زااايد ومشى عنه طاح مروان على ركبه منهار شوو يسوي بالمصيب اللي طاحت عليه وكيف يحلها نزل سيف وهو يطالع اخوه بحزن واللي فهمه من السالف ان مروان ابوها يبيه يتزوج بنت عمه شمه سيف تقرب صوب اخوه وقاله:هدي اعصابك يااخوي وماعليك ترى الدنيا نصيب مروان:سيف انا مابي شمه تشووف كم عمري انا والله مابيها مابي اتزوجها انا اكرها والله اكرها سيف:والله مااباليد حيله يااخوي وربك كاتب ليك ومن بعد الكره حب وقف مروان:يبوو يزوجني اياها غصب وبحده والله لراويه ومااكون انا مروان ولد ال.................... وطلع تنهد سيف وقال:الله يهديك اكيد تقول منوو هذي شمه بعرفكم على عايلت شمه ابو شمه:سلطان ريال طيب ومحترم يخاف ربه ام شمه:نوره طيب ومحترم على نياتها وقلبها صافي وتحب عيالها حمدان:طيب وسوالف وكشخه وعصبي وغامض له شخصية قوية يحترموه الكل والكل يخاف منه جميل واايد ضعيف وطويل وعريض خشمه سيوفي عيونها كبار اخضر على عسلي شفايفه ممزورات ومتوسطات ابيض جميل عمره 25 يشتغل مدير اعمال محمد:خبل ودفش بالقو اهبل يحب المصخره والوناسه راعي بوش(ناقه-جمل) وغنم عليه جمال بدوي تعقد من البريطانيين يكرهم كره العمى طويل وعريض خشمه شيوخي عيونه كبار عسليات وعيونه مكحله من الله عليه سمارت بدو وراعي فزعه وخوي شمه يشتغل بعد مدير اعمال مهره: طيوب حلوه جميل واايد بعد تموت بسيف حلوه واايد بعد خشمها طويل عيونها كبار بندقيات شفايفها صغار بيض ضعيف وطويل وغرااام عمرها 23 طب عام خلصت الجامعه هاذي بسميها مهره وثانية مهوور اوكي شمه:طيووب وحبوب جنان تموت بحمدان اخوها ووايد تتضارب ويا حموود اخوها طويل ضعيف خشمها شيوخي عيونها كبار خضر شفايفها صغيره شعرها طويل لين نص الظهر اشقر على بني تموت بمروان وتعشقه وهي محير له من يوم يهال عمرها 18 واخر سلامه: هالبنت طيوب ودفشه بالقوه خبله عيونها كبار عسليات ومكحله من الله شفايفها صغار شعرها بوي بني حرير خشمها شيوخي بيض عمرها 17 وهي وعلووه لازم ضراب ولامابيعيشووه وبس البارح رجعو من بريطنيا من بريطنيا قام ذياب وهو يحس بوناسه انه بيشوف حبيبته تحت وبيوا كل الاهل قام تسبح لبس بنطلون جنز اسود وقميص ازرق فاتح ماسك على الجسم سوى شعره سبايكي تعطر وابتسم بارضاء على شكله الجميل ونزل شاف ميثة وهزاع وحمود وام هزاع وبس ذياب بابتسام:صباح الخير الكل:صباح النور ذياب:اخباركم الكل:الحمدالله تمام انت اخبارك ذياب ابتسم ولف ويهه صوب ميثة:مدام القلب مرتاح فانا بخير الكل:يعله دووم ذياب بمرح:شوو فطووركم ام هزاع تموت بذياب وتتمنى ان يكون من نصيب ميثة وقالت: فديتك اللي تبيه موجود ذياب:والله فديتج اماايه راح صوب غرفت الطعام رن فونه مرة مرتين ماله نفس يرد اخر شي رد بملل ذياب:الووو الريال يقلده:الووو هلا فدييتك ذياب:منو وياي الريال بصوت بنت:مااادري انت اتصلت ذياب:كيف ماتدري وانا اصلا ماتتصلت لج الريال:ذيوووبي بلاك ذياب:بعد ذيووبي التقعي الله لايبارك فيج يالي........... وبند بويهه وردت يتصل رد ذياب ذياب وهو معصب: خيييييييييييييير الريال:هههههههههههههه اخبارك ذياااب ماشتقت لي ذياب وهو يستوعب صرخ:حمدااااااااااااااااااان حمدان وهو يخوز السماع من صوب اذنه: طرييييت اذني ذياب:حمدان اشتقت لك حمدان:وانا بعد ذياب:وينك وين ايامك هانت عليك كم سنه وانت مسافر حمدان:شووو نسوي الظرووف اجبرتنا ذياب:هي متى ييتوو حمدان:البارحه (عرفتوه هذا حمدان ولد عم سيف) ذياب:اها وتذكر الحمدالله على السلامه حمدان:هههههه الله يسلمك جاان ماقلتها المهم اخبار هزوووع ذياب:الحمدالله صبر بزقره ذياب وهو يوايق فالصاله وشاف ميثووه يالس: ميثووه ميثة:هلا ذياب:وين هززوووع ميثة:راااح فوق ذياب وهو يروح صوبها: هاج حمدان اتصل رمسي بسير ازقر هزااع ميثة وهي مستانس:والله حمدااان ويي اشتقت له ذياب:ههه حيوان ميثة:جب ييب ييب الفون ذياب:اندووج وعطاها وراح فوق ميثة:الو هلا والله هلا والله بالمهلي اللي مايولي حمدان:منوووو وصرخ ميثووووووه اخبارج وين عنج ايام ميثة:الحمدالله تمام اخبارك انت الروح الدب ماتيي صوبنا خلاص من رحت بريطنيا معاد نشووفك حمدان:هههه اسمحيلنا الشيخه والله اشغال عندنا ميثة:ههههههه مسموح مسموح الشيخ اخبارك اجواء بريطنيا عندكم حمدان:ياااااحلوه انا هني بالامارات ميثة تصرخ: والله واااااااااااااااااااااااااو حمدان : انتووو بلاكم اليوم كل تصرخوون باذني انتي وذياب ضارب فيوزااتكم ميثة: مااتعرف كيف انا فرحان ومشتاق ليكم حمدااانووه اليوم شي عزيمه بمزرعتنا عسبت ميرووه البارحه مالج حمدان:مشاااااء الله قووليلها مبروووك يبارك لج حمدان ميثة:انت تعالو بنبات بعد وناسه واايد مشتاق لسلووم ومهره وشمووه حمدان:ههههههههههه اوكي بني ميثة:وسلملي على خالووه وبووسها على خدها وقوليها ميثووه مشتاق لج حمدان:انشاء الله من عيووني كم ميثة عندنا ميثة وهي تلعب بشعرها اللي طالع من الشيله: وحده وضحكت بدلع حمدان:بعدج دلوع تصدقي نسيت كيف شكلج مرن 10 سنين وانا ماشايفنج ميثة:هي والله ايي انا واايد اسوولف هاذوو هزاع يالس يضارب يبا يرمسك حمدان:من قدي كل يبا يرمسنا ميثة:هههه تستاهل اصلا هزاع:الست ميثة ماخلصتي (بتستغربوا كيف ميثة طاق الميانه ويا حمدان بس هم واايد ويا بعض وهو ولد خالتها) ميثة عقت الفون عليه:حيوان سارت صوب ذياب اللي مبتسم ميثة:ابي ارمسك ذياب:اوكي وطلعوا الحديقه ميثة:احم احم ذياب انا ماانكر حبي لك بس صدق صدق ياذياب انا ماااصلحلك شوو رايك نسوي عهد انك مااتكون حبيبي تكون اخوي وماابس اخووا كثر بعد ابتسم ذياب حتى هو فكر شراتها:ننسى كل شي ميثة:صح انك جرحتني بس بقوولك ننسى كل شي ونبدأ معا صفح يديد من دون حزن والام ذياب:اوكي ومبرووك عليج اخوج اليديد ميثة:ههههه الله يبارك فيك وابتسموا لبعض وراحو داخل شافوو هزاع ناقع من الضحك ويسوولف الحبيب هزاع:ميثووه تعالي ارمس سلووم ميثوه ركضت وسحبت الفون وركيض فوق الطاوله وبصرااخ :سلوووووووووووووووووووووووم سلامه وبصرااااخ اكثر: ميثوووووووووووووه ميثة:اخبااارج سلامه:تمام اخبارج انتي ميثة:الحمدالله بخير من سمعت هذا الصوت العسل سلامه: ههههههههههه ادري اني عسل ميثة:جب انتي مب عسل انتي بصل سلامه:شتب يووور مااوث ميثة:اونه اونه علمووج هالزيلا العنقرزيين سلامه:هي فديتج ايم بوورفكت انقلش ميثة:اونج بووفكت سلامه:بوورفكت اووف بعدنج ماتعرفي انجليزي ميثة:لا والله وشهادت الدكتور وين احطيها سلامه:بجبي هههههههههه ميثة:بعدنج عبيط سلامه:تصدقي هي وحتى انتي يالهبله ميثة:ريلي ماايسمح هزاع:ميثااااااااه ميثة:اوه سووري مااي برووو سلامه تصفر:اونج تعرفين انجلزي ميثة:من زمان سمعت صوت ثاني وكانت تضحك:ههههه اخبارج ميشوو ميثة:اوه اوه منوو مهره اووه اخبارج مهره:تمام الحمدالله اخبارج انتي ميثة:الحمدالله بخير مهره:يالحيوان ليش مااتي بريطنيا ميثة:جوكم خاايس انا مااروح بريطنيا اروح باريس اسبانيا مب بريطنيا مهره:جب جب اخبارج اخبار الجامعه وياج ميثة:يووووه انتي مغبره حبيبتي انا مخلصه الجامعه والحين انا دكتور ميثة احم مهره:اوووووووووه مبرووك وماوحلها تكمل الرمس هالا مسحووب الفون :ميثووه الدبه ميثة:حمووود اخبااارك اشتقت لك محمد:مي توو ميثة:اونه اونه تطورت العزبه وقاام حموود راعي النووق يعرف يرمس شراات الانجليزين محمد:احم فدتني فقتهم هذيلا الكافرين حشى علي ما اطبها (ماارووحها) مرة ثانية ميثة:احسن لك استوى شرااااتي يالس في الامارات محمد:اه ياهوى الامارات احلى من جو لندن الوهف ميثة:لاتنسى تعال اليوم المزرعه بنيلس نسوولف كلنا محمد:من عنوني انتي شو تطلبي زياده ميثة:ماشي يلا الغاوي بااي وبصرااخ بسكم خسرتووا حمدانووه المسكين حمدان بصراخ سمعته ميثة:فديييييييييييت بنت خالتي فاهمتني انا الفقير ميثة:ههههه مع السلامه محمد:مع السلامه وشمووه تسلم عليج ميثة:الله يسلمها وبندوو ميثة عقت الفون على ذيووب ميثة وكانها تتذكر: هزاع هزاع:هلا ميثة:شوو اسم عايلت ربيعك سيف اطالعها ذياب هزاع:سيف حمدان راشد ال............................ ميثة بصدمه:يعني قووم خالووه نوره يطلعون عيال عمه هزاع:هي صح يعني سيف يطلع ولد خالووه شيخه ميثة:هي هزاع:وااااااااااو وناسه ميثة:لاتخبر سيف خالووه بتي العزيمه واكيد بيوون عيالها وبنسويي لين قوم خالووه نووره مفاجاه هم وخالووه شيخه هزاع:اوكي ذياب:يعني سيف ولد خالتكم هزاع:هي ذياب:اوووه صدف حلوه هزاع:شفت كيف ميثة وهي ترفع حواجبها:مامن شي صدفه حلو مب لا سيف لناس ثانية وهي تغني مجنوني وينك تعال بيحظني يامجنوني وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي وتركض لان هزاع ركض وراها وهي ركضت وسارت حجرتها وقفلتها سمعت صوت هزاع:يالحيوااااااااااااااااااااااان ميثة:هههههههههه محد حيوان غيرك صوب مهوور اتصلت لها حصووه مهوور:هلا حصه:اليوم قووم خالووه امنه عزموون فالمزرعه تعالي ويانا مهوور:لا وين اروح قفطه حصه:تعالي انتي شوو عليج الشباب بيلسون بصوب والبنات بصوب وبيوو قوم عمي سلطان مهوور:يعني شوورج ايي حصه:تعالي والله وناسه من زمان ماسوو عزيمه من زمان مااشفت خالووه امون وخالووه نواار تعرفين ليش يوم استوت مشكال مهووور:اوكي رايج وهدايت الله حصه:روحي خبري امج وطلعي لج ملابس لان بنبات ثلاث ايام مهوور:اوكي يلا مع السلامه عشان اتجهز حصه:مع السلامه مهور:حصوه متى بتيووني حصه:على الظهر مهور:يلا استوعدج الله حصه:الرب لج حافظ وبندت وراحت تسبح وتتجهز لروحه صوب قوم حمدان راشد ال.......... قوم سيف سيف وهو يالس يفطر ام سيف:حبيبي سواااف تجهز بعد شوية بنرووح مزرعة قامو خالتك امنه سيف:انشاء الله امااي دخل علي وهو متحرقص يبي يعرف شي سار صوب امه علي:امي ماردوو عليج قوم مهره اتغير وييه ام سيف:هي ردوو سيف ياكل ولاهامه شي بس كان مركز وياهم علي:وش ردت ام سيف:ماموافق علي ارتاح:اها ماعلي الله يوعظها باللي احسن مني ام سيف:هي صدقت والله انك ريال علي ابتسم وراح صوب اخوه يسلم عليه:وينك ياريال ماتنشاف سيف وهو مبتسم:موجود موجود فديتك انت اللي ماتنشاف علي:الله يسلمك كارفيني بالشغل سيف:ماعلي خذ اجازه ثلاث ايام بنبات فالمزرعه علي:مزرعه ايي مزرعه سيف:خالتي امنه عزمتنا كلنا نيي المزرعه اليوم علي:والله خالوو امون اشتقت لها سيف:حتى انا يلا قووم نرتب اغرضنا علي:يلا وراحوو يرتبوا اغراضهم صوب قوم سلطان شمه وهي ترقص:الله اليوم احلى يوم بحياتي سلامه وهي تلعب بليستيشين:bacues what شمه:بشووف ماااي love سلامه:اها حبيبتي هذا هب ويه ينحب شمه بدفاشه:ليش من زينج يعني ولا توصلي اصلا لحلاته ادري انج تغارين سلامه:ههه منوو اغار من منو ههههههههههههههه وبمسخره مروانوووه لا حبيبتي انا مااغر منه لانه هب شي جدامي شمه:كثري منها وراحت عنها سلامه شلت القير تبا تضربها بس ردته: هاي ماعندها ساالفه ابد اووف منها وين علوي بنضارب انا وياه شمعت صوت من وراها:انتي ماتبي علوي الا للضراب سلامه:عيل تبين اسوي نفس ست شمه استحي طوول الوقت مهره:هههههه هي ليش لاء سلامه:وععععع مالقتي شووو بيستوي بالمزرعه؟ ومهره سلطان وحبها لسيف؟؟؟ وهل حب مهره لسيف بيدووم او في امل ان سيف بيحبها؟؟ حمدان ومهره وشمه وسلامه وشمه ومحمد شوو دورهم بالوراية؟؟ |
باااااااااااااارت يجنن واخيرا ذيوب حقي بروحي وناسه ونااااااسه حبتيييييين والباقي بعديييييين شووو بيستوي بالمزرعه؟ اكشناااااات وايده ومهره سلطان وحبها لسيف؟؟؟ بتحبه اكثر واكثر لاتخلين ميثو تاخذه >> مسويتلي ميثه عقده خخخ وهل حب مهره لسيف بيدووم او في امل ان سيف بيحبها؟؟ في امل انه يحبها معني اكرههاااااااااااااا م ادانييييييييي خير شر حمدان ومهره وشمه وسلامه وشمه ومحمد شوو دورهم بالوراية؟؟ هممممم م اعرف تسلمين ع بارت يجننننننننننننننننننننننننننننننن |
حبيبتي والله اشتقت لج المهم ابيج تنوري روايتي اليديده:من عرفتك وانا حياتي تنبض بكلمه وحده اه من العذاب فديتج نوريها لاني مااعرف احطي البارتات الا انتي يوم تنوريها |
آلسلـآمم عليككم .. متى رآاحح اتنزلين البآأارت ؟ ميثآاا و سيف رآااحح يتزؤوجوؤن مهوؤر و ذيآاب رآااحح يتزوجوؤن مروآان و شموؤهه .. ع ما اعتققد بحبهاا بعععد الزواجج ع’ـلي و سلـآمهه .. بححبوؤن بععض حصوؤههه و هزآااعع .. بسس ع ماا اعتقد حمداان بددخل بينهمم و بحبهاا ميبي .. و هي يممكن مهرةة بتسسبب مشآااكل لـ سسييف & ميثآاا و بسس هههه اناا فسسرت الروآيةة ع كيفي !! بسس يعععني احتماالات بس .. |
آلسلـآمم عليككم .. متى رآاحح اتنزلين البآأارت ؟ ميثآاا و سيف رآااحح يتزؤوجوؤن مهوؤر و ذيآاب رآااحح يتزوجوؤن مروآان و شموؤهه .. ع ما اعتققد بحبهاا بعععد الزواجج ع’ـلي و سلـآمهه .. بححبوؤن بععض حصوؤههه و هزآااعع .. بسس ع ماا اعتقد حمداان بددخل بينهمم و بحبهاا ميبي .. و هي يممكن مهرةة بتسسبب مشآااكل لـ سسييف & ميثآاا و بسس هههه اناا فسسرت الروآيةة ع كيفي !! بسس يعععني احتماالات بس .. فديتج انا ماادري متى بحطي البارت يوم اكتب احطي عندي اي يوم انتي لاتعوري راسج والكل يوم داخل لافديتج انا يوم بحطي البارت بكتبب لج في ملفج الشخصي وبتشوفينه اصلا يوم بحطي البارت في قسم الروايات تسلمين على الرد الجميل بعض توقعاتج صحيح بس بعظهن غلط وبقولج البطله ميثة بس البطل ..............>> بعدين بتعرفين مع تحياتي:داانه غير |
آؤوكك مب مشككلهه .. ف إنتظآرجج |
بغلق الرواية لان عندي ظروف خاص |
| الساعة الآن 02:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir