منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،، (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1212121)

Bora 04-03-2013 12:47 PM

روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شحالكم عساكم بخير ،،
حبيت انزل روايه اعجبتني جدا ، و انشاءالله تنال اعجابكم ..
؛ الرواية مب كامله يعني الكاتبه للحين مب مخلصتنها ،
ملاحظه: لا تلهيكم الرواية عن طاعة الله
اخليكم الحين مع البارت الاول ،،،!

كلام الكاتبه :
حبيت اكتب روايه يديدة بما انه إجازة الحين و بكون فاضية .. عسب جي كتبتهاا .. و بعد عشان خاطر " فطووم " تقرين صح ؟ احبج أمواااح :*♥♥ .. ماا احلل اي نقل ليوم الدين بدون ذكر اسم الكاتبة " دآهيھہ"
آممم هاي هي روايتي الثآلثه من بعد روايه تدريِ متىّ بعوفِٓ حبگكٰ وٰ بنسآگك ؟ سآعھہَ غرۆبْ الشمس منٓ صۆوبِ مگہَ '♡♡♪ + روايه حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪
آتمنى تكونون متفاعلين مع هاآلروايه شرات روايه تدري متى بعوفِٓ حبك .. و آتمنى انها تعيبكم .. كل ويكند بنزل بارت او بارتين انشاءالله >> على حسب .. و اللي عنده اي نقد او استفسار يقوله هني ولا يطرشلي اياه ع الآسك ask.fm/Nowwdii اخليكم الحين ويا البارت الآول

Bora 04-03-2013 01:02 PM

.
.
.

يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)!

.
.
.
هلاآ عرب فزاع شحالكم :)؟
من زمان عنكم ☺.. ربكم بخير ؟
حبيت اكتب روايه يديدة بما انه إجازة الحين و بكون فاضية .. عسب جي كتبتهاا .. و بعد عشان خاطر " فطووم " تقرين صح ؟ احبج أمواااح :*♥♥ .. ماا احلل اي نقل ليوم الدين بدون ذكر اسم الكاتبة " دآهيھہ"
آممم هاي هي روايتي الثآلثه من بعد روايه تدريِ متىّ بعوفِٓ حبگكٰ وٰ بنسآگك ؟ سآعھہَ غرۆبْ الشمس منٓ صۆوبِ مگہَ '♡♡♪ + روايه حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪
آتمنى تكونون متفاعلين مع هاآلروايه شرات روايه تدري متى بعوفِٓ حبك .. و آتمنى انها تعيبكم .. كل ويكند بنزل بارت او بارتين انشاءالله >> على حسب .. و اللي عنده اي نقد او استفسار يقوله هني ولا يطرشلي اياه ع الآسك ask.fm/Nowwdii اخليكم الحين ويا البارت الآول
.
.
.
بؤ نهيان + أم نهيان : معروفين في العين و سمعتهم و رضا عيالهم أهم شي عندهم ..
راشد : مآخذ بنت عمه شمسه و عنده ولد اسمه مايد ..
نهيان : يحب بنت عمه يزوي .. و بيخطبها انشاءالله ..
العنود و ريماني : توأم .. 18 سنه .. انا "العنود" شعري بني فاتح طويييل لين فوق اخر ظهري بشوي " صابغتنه " .. شفايفي مرسومه رسم .. عيوني وسيييعه .. و بيضا شرات آمييه .. لان آمييه من روسيا عسب جي .. ريمااني اختي الدفششه .. بيضا بشرتها بس مب ابيض عني .. عيونها عاديه و رموشها طوااال .. شفايفهاا صغيره .. بس حلوه .. شعرها اسود .. طويل شرات طول شعري .. انا وياها ندرس في التكنولوجيا " التقنية " في العين .. نحن وااايد ويا عيال عمي سهيل لانه بيتهم حذال بيتنا ..
.
.
كنت أتذكر ذاك اليوم اللي قال لي فيه كل شي .. قال لي كلمه غيرت حياتي .. صدق استانست لكن عقبها بفتره سافر .. سافر و انا لين اليوم مشتاقتله .. سنتين غاب فيها كنت وايد محتاجه لحضنه و حنانه و حتى طيبه قلبه .. في كل يوم كنت أحاول أتذكر آخر مره شفته فيهاا .. بس للأسف طيفه يتلاشى بشويش في بالي ..
انا كنت يالسه عند يدوه .. وايد احبها و اغليها و هي تختلف عن الكل .. هي و اميه قدرهم واحد :) .. وايد احب ايلس عندها لان هي اللي ربتني .. و خلتني أكبر على أيدها .. كنت يالسه و حذالي بنات عمي .. مهاري و نوري .. و ويانا آمييه و خالوه شمآ ..
مهاري تتنهد : آخخخ ظهري متكسسر .. !!
نوري : من كثر ما رقصتي آمس ..
مهاري : هههههههه هيھَ واللہَ
يدوه : تراني قلتلكن المنكر ما نبغيه ..
آمييه : تراهن ماا يطيعن الشور عموه ..
مهاري : انزين امس كانت ملجت أخويه يعني ما نستانس ؟
يدوه : آمبلا بس مب جييه !!
انا ابتسم : انا تعبانه ..
نوري : حتى انا فيني رقاد ..
خالوه شما : الساعه الحين شوي و بتي 10 و نص يلسن تغدن وعقب رقدن ..
.. : هود هود ..
يدوه : علني فدا ذا الصوت آدخل ادخل فديتك ..
.. : حرمتي اهنييه ؟
آمييه : هيھَ سيف ادخل ..
سيف دخل و يلس حذال يدوه بس من الصوب الثاني : صباح الخير
الكل : صباح النور ..
يدوه : آشووفك ناش متأخر اليوم ..
سيف : هههه لا يدوه نشيت من وقت بس سرت عند ربعي ..
يدوه : زين عيل ..
خالوه شما : لطوف نشي بنسير نسوي الغدا ..
آمييه : يالله ..
و سارن قوم آمايه ..
سيف يطالعني و يبتسم ..
مهاري : سيييففووووه يــــا بععد جبدي ..
سيف يبتسم : قولي قولي يــــا مال المصلحة انتي ..
مهاري تشهق : انااا ؟!! مال مصلحه ؟؟ خلاص عيل مب قايله ..
سيف : أحسن ..
عقب هدوء بسيط ..
سيف : يدوه أنا بسافر ..
يدوه : شعنه تسافر ؟
سيف : بكمل دراسه ..
نوري : و عنود ؟
سيف : يوم برد بنعرس ..
انا كنت سااااككتته ماا ارمس ._.
سيف : تعالي عنود بقولج كلمه راس ..
يدوه : قولها جدامنا ..
سيف يحج راسه : ماا يصير يدووه ..
انا قمت و سرت ورآه .. سرنا ورا صوب المسبح ..
كنا يالسين نمشي بهدوء ف صوب المسبح و بماا ان عزبتنا عودة المسبح كان وايد عوود و كبييير .. سيف يجابلني و يمسك ايديني الثنتين : يمكن ماآ قلتلها لج من قبل .. "يطالع عيوني" بس أنا احبج ..
انا صخييت مره وحده جي سكتت ما رمت انطق .. وايد صدمني كنت ابا ابتسم بس استحيت :$
سيف يبتسم : سمعتيني ؟ "يحط ايدي ع قلبه " هذا حقج .. مب حق حد ثاني ..
انا ابتسمت و نزلت راسي ..
سيف : ماا بطول بس 3 شهور و لا 4 ولا 5 المهم اباج تعرفين اني احبببببببج و مستحييييل إخونج و لا حتى افكر في غيرج ..
انا ابتسمت بحسره : بشتاقلك !!
سيف ابتسم و حظنني بقووو : أناا بععد .. واللہَ آناا بشتاقلج اكثثثثر !!
انا خزت عنه و يلست أخرب شعره ..
سيف : خلي شعري .. مالج حايه فيهه ..
اناا أمسك ايده بقوو : أوعدني ..
سيف يطالعني : على شو ؟
انا انزل راسي : انك ماا تكرهني في المدة اللي بتغيب فيهاا !!
سيف يرفع راسي : شو تقولين انتي ؟؟ قللب سيف لج انتي بس مب لـ حد ثااني ..
.
.
.
نهاآيه البارت الأول ..
.
.
.
من اشوف ردود بحط البارت الثاني (ʃ⌣ƪ) + حلوة الروايه ولاآ لاء ؟
.
.
.

ليمونه 44 04-03-2013 04:04 PM

الله يخليج كملي الروايه وايد حلوه

Bora 04-03-2013 04:50 PM

من عيوني ، دقايق و بنزله

Bora 04-03-2013 04:54 PM

.
.
.
البارت الثاني ..
.
.
.
بعد سنتين …
كنت يالسه ف الحجرة ارمس مهروة على البيبي مسن .. ريمااني يايه ترررربببععع .. خوفتني الزفته !!
ريماني تفج الباب تدخل و تسكره بقووو من الخااطر : عننننوووووددد !!!!!!
انا اطالعها : بسم اللھّہ شو بلاج ؟
ريمااني تتنفس بصعوبه : سيف ..
انا : منو سيف ؟
ريماني تأشر على الدريشة : ياا من السفر ..
انا نقزت عند الدريشة و يلست اطالعه .. كاان توه يبآا يدخل بيت قوم عمي .. معضل و طول شوي ..
ريماني تسحبني برا الغرفة لين تحت وين الباب العود .. وين الحوي مال بيتنا ..
انا : يااااااا حيييووووواااااننننههه !!!
ريماني : هههههههههههههههههه شوفي شوفي شكلج كيف يضحك .. هههههههههههه
كان شكلي مبهدل و كم الجلابية طايح عن جتفي و الشيلة على رقبتي و قصتي ظاهرة ..
انا اعدل عمري : حيوانه .. واللہَ حيوانه ..
ريماني تيلس ع الارض من كثر الضحك : ههههههههههههههههه بسير بسير ازقر سواف عسب يشوفج جي ههههههه ..
انا اطالعها وفيني صيحه : زفته انتي تيييسه حماره ..
سواف يــــا من ورا و انا كنت عاطتنه ظهري و ريمااني جدامي ..
سيف : تؤ تؤ تؤ شو هالكلام ؟
ريماني تضحك : ههههههههههههههههه فاااتك شكلهاآ ..
سيف يطالع ريماني : انتي ريم أعرفج .. بس منو هاي ؟
انا يتني الصييحه من كثر الشوق و من هالنذله ريمااني .. عيوني غرغرت و مشيت ابا ادخل بيتنا ..
ريمااني تنش من ع الارض : هاي عنود .. اختيه ..
سيف يالس يطالعني وانا عاطتنه ظهري و يالسه امشي : حرمتيه ؟
ريمااني تضحك : هههههههه هيه عنبو فقدت الذاكره ولا شو ☺؟
سيف يلحقنيِ و عقب شاف ويهي وحظظني بقوو : سامحيني واللہَ ماا شفتج .. عسب جي ماا اعرف منووه انتي !! و لااا اناا مشتاقلج وااايد واااايد .. اشتقتلج اكثر عن امي و ابوووي ..
انا ارفع راسي و عيوني ادمع : حيوان ليش طولت ؟
سيف يطالعني : فديييتتته فدييت اللي يصيح من الششوق فدييييته ..
انا ادز صدرته : قووٰم ..
سيف ياا جدامي و يلس يطالعني : ضعفتي .. وااايد شكلج متغير .. و " يغمز لي " محلوة :) ..
ريمااني يت صوبنا : شوو تسووون ؟ شوو تقولون هالكثر ..
انا مشيت بدخل بيتناا و مشى سيف وياي .. شفناا يدوة ..
يدوة تصيح : يالرغيد يالماااصخ ..
سيف يبوس راسها : علني افداج يدووه ..
يدوة تحظنه .. و بما انه هي قصيرة كان سيف يضحك ..
يدوة تهزبه : يالتيس عنبووك شله تضحك ؟
سيف يسحبني صوبه : نباا نعرس ..
يدوة : عرس انزين آمنو زخك ؟
سيف : خلاص باجر بنملج في المحكمة ..
يدوة تطالعه و تضربه : نبغي نسوي عرس و نفرح فيكم .. انته ونهيان ..
سيف : انزين .. نهيان وينه ؟ ماا شفته ..
انا : سار عند ربعه ..
يدوه : باجر بسوي عزيمة .. يعني بنذبح .. و بنسوي غدى ..
سيف : ليش شو مستوي ؟
يدوه : لانه شفنااك وفرحناا فيك ..
سيف : يدوه وين عميه و عمتيه ؟
يدوه : عمك في الشركة وياا أبوك ..
سيف : هيھَ ابويه ماا شفته ..
يدوه : و عمتك تسوي الغدا داخل ..
انا اطالعهم : ماا تعبتوا من الوقفه ؟
يدوه : تعال فديتك ايلس وياي داخل ..
انا مشيت جان يزخ ايدي و يهمس ف أذني : لاا تروحين عني ..
انا ابتسمت و مشيت وياه داخل ..
سلم سيف على اميه و يلس يسولفٓ ويانا و يت نوري و مهاري عندنا .. و بعدين ابويه و عميه يوو من الشرككه و تغدينا .. و ابويه اصر انهم يذبحون باجر .. نسيت أعرفكم على عايله بو حمدان ..
ام حمدان " شما " + بو حمدان " راشد " : 41 سنه متفاهمين و يحبون الهدوء يوم يتفاهمون .. و طبعهم الخايس هو أنهم وااايد يصرفون بيزات .. وهم عوآمر .. و بما انه نحن عيال عمهم يعني نحن عوآمر بعد :*
حمدان : مب معرس .… عزابي .. يحب بنت عمه العنود .. مهاري و ريماني و نوري و انا نعرف .. وايد كتوم .. علاقته ويا اخوه عاديه .. يعني ماا يفضفض له ولاآ يرمسه وايد .. عندهما السيايير : نيسان .. و كامري ..
سيف : ضعيف بس معظل .. خشمه سيف .. كشييخ .. طيب .. شفايفه احلى شي فيه مرسومه رسم .. عنده رنج و G55 .. يحب يرمس عامري .. 21 سنه ..
يزوي : 20 سنه هاديه .. تيهاا حالات تعصب و تنرفز اللي حواليها .. قصيرة شوي .. يعني انا أطول عنها هيهيهيهي .. تدرس في التكنولوجيا ويانا .. خشمها صغير .. شعرها أسود .. بشرتهاا بيضاا وايد فاتحه .. و عيونهاا صغار بس رموشها مااشاءالله غليضه .. نهيان خاطبنها .. و عرسهم بيكون وياا عرسنا ..
نوري و مهاري " نورة و مهرة " بس نوري مات تحب يزقرونها ' نورة ' يحسسونها انها عيوز :) ههههههه .. توأم 19 سنه يعني كبرنا انا و ريمااني .. مهرة عيونها كبار لونهن عسلي .. خشمها عادي شرات حمدان .. ضعيفه وااااايد .. تحب تااكل بس ماا تمتن ..
نوري حلوه واااايد .. ملامحها شرات سيف .. نفس الخشم نفس العيون .. بس نوري أطول عني شوي ..
.
.
في الصاله :
عميه : وين حمدان ؟ ماا جفته اليوم !!
ابويه : كان ظاهر ويا نهيان ..
نهيان : اناا هني .. سرنا عند ربعنا و ردينا ..
راشد : يعني رد ظهر ..
يدوه تطالعنا : و انتن اشوله يالسات أهنيه ؟؟ قومن سيرن عند الحريم ..
انا أقوم : يدوه خلينا نريح توناا ماكلين ..
نهيان : نطق نطق البوس مالهم "boss"
يزوي : خلاص يدوه ولاآ يهمج بنظهر برا البيت ..
نهيان : يزوي قري مكانج .. " يبتسم " مب سايره مكان ..
نوري : نهيييااان !! نسيبنا الجميل ..
نهيان : احم احم ..
مهاري : قوم ظهرنا .. نبا نسير بوادي ..
نهيان : انزين انا شدخلني :)؟ سيرن رمسن اخوكن ..
سيف : لاا علني فداكن قرن هني ..
انا أطالع سيف : ظهرنا .. عسب اخلص الزهبه ..
سيف يبتسم لي : انزين يالله سيرن لبسن عبيكن بعد لين الخمسة ان ماا ييتن بنظهر انا و عنود بس ..
عميه : اسمييها هالعنود مخبله فيك ..
سيف يطالعني و يأشر على عقله : يوم أشوفها تبتسم يطير ذا " يقصد عقله "
نوري : بنسير بيتنا بنبدل و بني .. انا و يزوي و مهاري ..
نهيان : لاا تتأخرن ..
انا ابتسم له .. سيف يخلي عمره ميت ..
ابويه : هههههه صدق انك متخبل عليها ..
عميه : لازم هاي بنت سهيل ..
ابويه يبتسم ..
سرنا فوق بدلناا ثيابنا .. و نزلنا .. كانت عمتيه ف الصاله وياا عمي و ابويه و اميه و يدوه .. و الشباب : نهيان و سيف و رشود ..
يدوه تطالع راشد : وينها حرمتك بعد ؟
راشد : سارت عند أهلها ..
يلسنا انا و ريماني عندهم .. شوي و حد اتصل على عميه ..
عميه : هلاآ و عليكم السلام و ألرحمه .. هيه انا .. ليش شو مستويبه ؟؟؟؟!!! اي مستشفى ؟؟؟؟ ف دبي ؟ شو ودااه هنااك ؟ خلاص الحين ياي ..
عمتيه تمسك ايده : شو مستوي ؟
عميه : حمدان مسوي حادث في دبي .. بس مب وايد خطير الحمدلله ..
الكل أنصدم .. _________ نوري و مهاري و يزوي كانن توهن داخلات ..
مهاري تبتسم : يالله أخوي سيف نسير ..
يزوي شافتنا كلنا ساكتين : شو السالفه ؟
نوري : شو فيكم ؟
أبويه : حمدان مسوي حادث ف دبي ..
يدوه تزخ راسها : ياااا حسسرتتيي علللىى وليييدي ...
ريماني تهدي يدوه : ماا عليج يدوه .. الشرطي قال مب خطير يعني مب خطير وايد .. لاا اتخافين ..
عميه يوقف : قوموا بنسير دبي .. نشوف الغالي ..
سيف يمسك ايدي و يظهرني برا .. و عقب ركبني السيارة .. نحن اول ناس ظهرنا .. و عقبنا نهيان و يزوي و نوري و مهاري و ريماني ف سياره نهيان .. و ابويه و اميه و راشد ف سيارة .. و عمي و عمتيه و يدوه ف سياره ..
.
.
.
نهايه البارت الثاني ..
.
.
.
شو رايكم ف البآارت + شو تتوقعون يصير او ، شو استوى ف حمدان ؟ قولولي توقعاتكم لول =))
.
.
.

Bora 04-03-2013 04:57 PM

آححم ترآ مابنزل البارت الا يوم القا تفاعل ،،،،،،!

ليمونه 44 04-03-2013 06:59 PM

بليز نزلي البارت وايد حلوه الروايه بليز

Bora 04-03-2013 07:22 PM

انشاءالله حبيبتي

Bora 04-03-2013 07:24 PM

.
.
.
البارت الثالث ..
.
.
.
كنت راكبة ويا سيف ف السيارة و أطالع الدريشة اللي عدالي .. كان الهدوء مسيطر ع المكان .. و صوت القرآن يهدي اعصاب سيف .. كان سيف وايد خايف على اخوه .. ها اخوه الوحيد !! و من زمان ماا جاافه .. كيف جي استوى وليش .. أفكار كانت تدور و تدور في بال سيف ..
سيف يقصر على صوت القرآن و يبتسم لي ..
انا حسيت انه يطالعني و صديت صوبه ..
سيف يمسك ايدي و كنت اناا ارججف .. اناا وياه برووحناا .. ف السيارة .. سايرين دبي .. برووحناا .. اول مره نتم بروحناا ..
سيف يبتسم لي : ليش ترجفين ؟
انا ابتسم له : ماا أرجف ..
سيف : متأكده ؟
اناا : هيھَ شو بعد ..
سيف : يشلج و بعقج في السيح .. و بسير عنج ..
انا اهد ايده بسرعه .. و أطالع الدريشة : خاااايييس ..
سيف : ههههههه واللہَ اني متسبح ..
انا اطلع له لساني : عبييط ..
سيف يبتسم ابتسامه خبث : يوم بنعرس جان فيج خير سبيني .. شوفي شو بييج ..
انا أنزل راسي : انته تطفر بي ..
سيف : انزين سبيني و. شوفي ..
انا اطالعه : خلاص اسسفه ماا بسب ..
سيف : قصورج بعد ..
.
.
اتصل سيف على عميه عسب يسأله عن المستشفى .. و عقب سرنا أهناك .. و يدوه يالسه تصيح و تدعي .. كان حمدان الحمدلله بخير و عافيه .. بس جروح بسيطه .. لان الحادث كان مب وايد قوي .. دخلنا عنده و تمينا يالسين وياه نتحمدلله بالسلامه .. يدوه تعبت علينا .. و إتصلنا على الدريول ايي و ايشلها هي و اميه و عمتيه .. بس عمتيه راسها يابس .. عاندت و عاندت لين ماا قرر عمي يااخذ جناح في فندق عسب نتم فيه .. و بما انه كان المغرب .. يلسنا شوي .. و عقب عمي و ابويه و عمتيه و اميه و يدووه ساروا الفندق .. و تمينا انا و ريمااني و نوري و مهروه .. و سيف و يزوي و نهيان ..
ريماني تدز جتفه : الحمدلله ع السلامه ..
حمدان : الله يسلمج يالرقيقه كسرتي جتفي ..
نهيان : اصلاً نسيبنا يتدلع ..
انا : هههههه الحمدلله ان الحادث بسيط ..
يزوي تحظنه وهو منسدح : يــــا حبيب ألبي .. اشتقتو لك جداا .. جداً جداً ..
حمدان : الحمدلله ان فيه حد يحبنيَ ..
سيف يطالعه : شو هالرمسه الله يهديك .. كلنا نحبك .. لو ماا نحبك .. جان ماا يينا عندك ..
نوري : انا اصلاً فتاه بأخيها المتكسر مغرومه :$
مهروه : نـي بعد مغرومه في أخويه المتكسر ..
حمدان يبتسم : يووعان ..
سيف يوقف و يوقف نهيان : يالله بنسير نييب العشا ..
انا : الساعه ثماان ..
نهيان : عادي ..
ريماني تفج ريولها : انا إنسانه لازم أتعشى مرتين ..
مهروه : قااالتها بنت عمي .. وانا شراتج بعد ..
سيف : بنسير نييب عشا و يوم بنرد الفندق اطلبولكم ..
انا اتثاوب ..
سيف : قلبيه اوديج الفندق ؟
انا انحرجت ..
يزوي : هيھَ ودني انا ..
نهيان : أفاا ؟ ليش ؟
يزوي : فيني رقاد ..
نهيان : انزينن تعشي و عقب بنرد سوا ..
يزوي تثاؤب : واللہَ فيني رقاد .. مب يوعانه ..
نهيان يتنهد : يالله تعالي ..
سارت يزوي ويا سيف و نهيان .. انا كنت 24 اتثاوب .. فيني رقاااد .. تعباانه .. منهد حيلي .. مرت ربع ساعه وانا اتثاوب و هم يسولفون ..
نوري : مهاري ..
مهره : عيون مهاري ؟
نوري : تعالي نحوط في المستشفى ..
مهروه تطالعني و تطالع ريماني : تعالن ويانا ..
انا : ماا فيني ..
ريماني تمسك بطنها : انا جييعانه ..
حمدان : ريم انتي نكته ..
نوري : تزوجها خلها تونسك ..
ريماني : سوري بيبي انا بعنس ..
حمدان : وانا بتم عزابي طول العمر ..
مهاري تمسك نوري : ماا عليج منهم تعالي نسير ..
سارت مهاري ويا ريماني ..
حمدان يقوم .. سرت على طول عدلته ..
حمدان يطالعني و ماا يحرك عينه ..
ريماني تردني على ورا : اييه شوو ..
انا ايلس مكاني بهدووء ..
حمدان يزاعج : اححححبببههااا ..
ريماني : منوه؟
حمدان يزااعج : ااححححببب اخختتجج .. " يصارخ " بس مصييرهاا تسير عند أخوي ..
انا كنت ساكته ماا انطق ..
ريماني : مب شي يديد ..
حمدان بهدوء : كنتوا تدرون ؟
ريماني تتنهد : هييه بس انا و عنود و خواتك .. و لو يدري سيف بيذبحك ..
حمدان يصارخ و يكسر كل شي جدامه : اححبببببههااا وف حييااااتي مااااا بحب غيييرهههااا .. " يصارخ بأعلى صوته " اااااااحححححححبببببب الللعععنننوووود الععاااااامررري .. تفهموووون ؟؟
سيف دخل علينا بسسرعه و فر العشاا ع الأرض .. و يلس يتجدم صوبنا ..
سيف يبتسم : حمداان أخوي الغاللي ..
انا ف خاطري : الحمدلله انه ماا سمع شي ..
سيف يحج راسه : شو كنت تقول قبل شوي ..
نهيان دخل ...
سيف يمسك حمدان من صدره : ششششوووو قلللت ؟؟
حمدان يبتسم : احب العنود .. و رقدت وياها ..
اناا شهقت .. و الكل يلس يطالعني ..
.
.
.
نهايه البارت الثالث ..
.
.
.
شو توقعاتكم + شو رايكم في البارت (ʃƪ˘˘.) ؟
.
.
.

Bora 04-03-2013 07:25 PM

.
.
.
البارت الرابع ..
.
.
.
انا أوقف بسرعه و أطالع سيف : واللہَ واللہَ انه يجذب ..
ريماني تمسك ايدي : مستحيل اختي تسوي جي مصدقتنج انا ..
سيف يلس يضرب حمدان و يصارخ علييه : ياااا حماااار ياااا حيوووواااان ياااا ***** كيييف تسسويييهاا وأنااا اخووك ياااااا كللب ..
نهيان يطالعني ب جديه : صح كلامه ؟
انا اصيح : واللہَ انه يجذب .. قسم بالله .. كيف تبااني أسوي جي يعني اناا مااا أخاف. ربي .. ؟
سيف يطالعني و يتقرب صوبي .. اناا ارد على ورا ..
سيف يزاعج : قوليها ..
انا اطالعه و عيني متروسه دموع : شو اقول ؟
سيف : ان كلامه جذب ف جذب .. طالعيني وقولي الصدق ..
انا اطالعه : والله واللہَ ياا سيف انه يجذب ..
سيف يتقرب مني لين ماا لصقت في اليدار اللي وراي ..
سيف يمسك راسه : ماا اقدر اصدقج مااقدر انا ابتعد عنه و ف عيني دموع : ياااا حمااار .. حررااام عليييك ..
سيف يسير عند حمدان و يكفخه لين مااا طلع دم من خشمه و عينه ورمت .. و طلع دم من حلجه بعد ..
نهيان : سيف قووم عنه .. حرام عليك هاآ أخوك ..
سيف يكفخ حمدان من الخاطر : لااا أخويه ولاآ اعرفه .. حاط عينه على حرمتيه .. و يجذب علي .. يخليني اعصب .. و يرتفع القيج عندي .. " يتفل عليه " تففووو علييه من أخو ..
حمدان يتنفس بصعوبه : ترا مب صدق اللي قلته .. بس حبيت اعصبك ..
سيف يتقرب منه بيصفعه .. نهيان يسحب سيف على ورا ..
ريماني سارت تزقر النيرس .. و يوم يت ..
النيرس : اووهمااايقااد وت ديد يوو دو فوور هييم ؟ " تمسك راسها " اوووهمااايقاااد ..
ريماني تأشر على سيف و هي فيهاا ضحكه : هاذا كفخ " تأشر على حمدان " هاذا ..
النيرس تطالع ريماني بطرف عينها : قوو اوت بلييز ..
نهيان يسحب ريماني : ظهري برا ..
ريماني : وين ؟
نهيان بنرد البيت ..
نهيان و ريماني كانوا بيظهرون برا الغرفة .. سرت وياهم انا .. و عقب رديت الفندق وياهم .. على طول سرت الغرفة اللي راقدين فيها مهاري و نوري .. و يلست اصييح .. يتني ريماني قالتلي يابوا العشاا في الصاله .. سرت هناك و انا افكر في بطني :') يوعااآنه بموت من اليووع .. و هاا سواف الجلب مب طايع يصدقني .. سرت هناك و الليت كان مبند .. دخلت و سكرت الباب .. و تجدمت لين ماا يلست ع الكرسي و صديت وراي .. شفته يالس يطالعني .. انا نشيت بظهر براا .. سحبني و يلسني فوقه ..
انا انزل : قووووم ياا الطفس .. قوووم ..
سيف : انزين بظهر ..
انا ضميت ايدي على ريولي و يلست اصيح : حمااار .. حيواااااان .. حييوااان .. تيييس .. جلللللب .. خاااااييس .. حييوان مااا حبه ماااحبه ..
سيف بهدوء : حرام عليج اتسبيني ..
انا صخيت مره وحده ..
سيف : انا ريلج حبيبج ..
انا يلست امسح دموعي : يارب يكون ها گلھَ حلم ..
سيف ايي عندي : مب حلم ..
انا أطالعه : اناا ماااحبك .. انته ماا تصدقني .. مب واثق فيني ..
سيف يمسك ايدي : مصدقنج .. و وااثق فيج وربي وااثق .. بس إبليس تربع ع راسي ..
انا اطالعه : يعني لازم اصفعك ؟
سيف : ليش ؟
انا : لكنك كنت بتصفعني في المستشفى ..
سيف يغمض عينه : سوي فيني اللي تبينه كلي اناا حلالج ..
انا تقرب صوبه .. و وقفت جدامه .. عسب استعد حق الشرده .. بست خده اليمين صوبه أذنه و قلتله : حيوان ، بس أحبك .. و شردت ..
سيف يلس مغمض عيونه .. لين ماا سرت .. صااااررووخ كنت سايره غرفه البنات .. تسدحت ع الكرسي الطويل و رقدت وانا مبتسمه ..
سيف يتنهد : فديييتهم اناا .. " ابتسم " علني مااا خلاا ..
.
.
نشيناا الصبح من وقت .. و لان كنا مب يايبين ثياب .. ماا غيرنا ثيابنا .. نشيت وانا متكسره .. ماا عرفت كيف ارقد ع الكرسي .. لان نوري و مهاري كانن راقدات ع الشبريه .. وانا ع الكرسي .. و ريماني عافده ف النص بين نوري و مهاري .. و يزوي راقده ف حجرة امها و اميه .. سرت الحمام غسلت ويهي .. شفتهم يالسين فالصاله يتريقون .. سرت يلست عدال البنات .. و كليت بهدوء .. يزوي يالسه ترمسني بهدوء ..
يزوي تبتسم لي : شوفي أخويه كيف يطالعج ..
انا اطالعه .. ابتسمت و هو ابتسم لي ابتسامه خبث ..
انا غصيت : كح كح كح .. حسبي … كح كح الله عليج كح يــــا يزوي كح كح ..
ريماني تعطيني كوب جاهي : صحه يــــا بعد جبدي ..
يدوه : واااابووويه ع المنكر .. وااابوي ..
عميه : اي منكر اللھّہ يهديج امايه .. غصت البنت ..
عمتيه : أشوفك هالايام وايد اتدافع عن عنود ..
نهيان : ماا عليج منه عمتيه شما ترااه يحبهاا شو بعد ..
عميه يضحك : هههههه خس الله هالويه لك يــــا نهياان ..
ابويه : العنود دلوعه ابوها ..
ريماني تحيس ثمها : الحب كله صوبها واناا جني مب بنتكم ..
سيف يبتسم : اصلاً العنود حقي اناا .. حق سيف و بس ..
نهيان : حتى يزوي حقي اناا ..
يدوه تزخ راسها : اللھّہ اللھّہ ع المنكر ياا سيف. و ياا نهيان ..
نوري : ابا أعرس ..
مهرة : حتى انا ..
عميه : يوم ربكن بيكتب لكن نصيب .. ذيج الساعه خير ..
اميه : يالله خلصوا علني فداكم .. بنسير عند حمدان ..
سيف يوقف : الحمدلله .. هيھَ صح ابويه .. رشود امس فليل اتصل لي قالي انه مسافر عنده شغل برا البلاد ... و حرمته عند أهلها ..
.
.
انا قلت حق ابويه بنرد البيت .. بس ابويه قال لازم أخلص الزهبه و آخذ من دبي لان ماشي وقت .. انا كنت متشريه و مب ناقصني الا النعول .. و العطور .. و الأكتسوارات… اميه ردت ويا ابويه و طرشوا الدريول اييب لناا اناا و ريماني ثياب من البيت .. طبعاً الخدامات اللي بيرتبن .. و نوري و مهاري و يزوي نفس الشي .. نهيان و سيف بيتمون ويانا ف دبي .. و حمدان رجع العين ويا عميه و عمتيه و يدوه .. كنت فاجه شعري و طايحه ع ريول يزوي .. و نوري و ريماني و مهاري يجوفون فلم في ام بي سي 2 .. دخل سيف. و نهيان وياه ..
سيف يطالع يزوي : قومي ..
يزوي : وين ؟
سيف يشل يزوي و يفرها ع نهيان .. و يلس مكان يزوي .. و يلس يلعب بشعري ..
يزوي عصبت : سييف انتت انسسان حيوان ..
سيف يبوس يبهتي .. و عاطنها طاف ..
نهيان يرش عليها مااي : ريلاكس حبيبتي ..
يزوي تطالعه بنظره ..
نهيان : خيييبه .. مب زين تعصبين هالكثر ..
انا أضحك : ههههههههههههه تعالي حياتي زوز تعالي ..
نهيان : منو زوز هاي بعد .. اسمها اليازيه ..
انا أقوم عن سيف : تعالي يزوي يلسي وياي ..
سيف يطالعني بنظره بريئة : وانا ؟
انا اطالعه : سير عند نهيان ..
سيف يطالعني و يتقرب ..
انا ادز صدره ؛ ايييي شوو ..
سيف يشلني من خصري و يوديني الحجرة ..
اناا ازاعج : سسوواااااااافف .. رييمااااانيي انقذيييينييي ...
سيف ؛ هههههههه شوو انقذيني هاي بعد ..
انا أطالعه : نزلني ..
سيف يدخلني الحجره ويقفل الباب ..
انا : اييه فج البباااااب ..
سيف يتجدم صوبي لين ماا لصقت ف الباب ..
انا أدق الباب بريلي ..
سيف يبتسم لي : لا اتدقين ..
انا أطلع له لساني : بدق كيييفييي ..
سيف يبتسم ابتسامه خبث : لاا تخليني افترسج الحين ..
انا انخطف لوني ..
سيف : اشوفج سكتي ..
انا أطالعه و اقرب صوبه .. و عقب فجيت الباب بالمفتاح بسسرعه و شردت ..
سيف يبتسم : شششتتت .. واللہَ لروايج ..
انا ابتسم له ؛ ههههههههه يــــا حليلك ..
.
.
.
.

Bora 04-03-2013 07:27 PM

البارت الخامس ..
.
.
يلسنا أسبوع في دبي .. نتشرى حق العرس .. و عقب ردينا العين .. عسب نحجز في الصالون حق الحنا و مكياج .. و نحجز صاله .. و كوشه .. و المسكه " باقه الورد " و من هالأشغال .. و سرنا بوادي نآخذ فساتين .. و نآخذ الماس و اكتسوارات .. و غيره و غيره .. تقريباً مرت 3 شهور .. و نحن نجهز عسب نلحق حق العرس .. قررنا العرس يكون شهر 4 تاريخ 13 .. كل شي ضبطناه على اساس ان العرس يكون بيرفكت .. و كأنن البنات وايد متحمسات .. ربيعتيه عطتني بن كوافيره لبنانيه .. يت بيتنا و عرفت المكان عسب تيي ف يوم العرس .. اتفقنا وياها و لين اليوم كل شي مثل ماا نحن نبااه ..
.
.
قبل العرس ب يوم ، الساعه 9 الصبح يايه الحنايه بتحنينا حناا اسود .. لان ماشاءالله انا و يزوي بشرتنا فاتحه .. ويت اللي بتسوي لنا حلاوه و تشقير و منكير و بدكير و غيره ..
.
.
مهاري : عنود سواااف حاشرني يبآا يشوفج من كم أسبوع ماا شافج ..
انا اطالعها : قوليه ماا اباا ..
نوري : ليش انزين ؟ يزوي تشوف نهيان ..
يزوي : متضاربين عنود ؟ متضاربين انتي وياه ؟
ريماني : اكييد لاا بس اختيه تتدلع ..
انا اسويلها فلاي كيس ..
مهاري : انزين رمسيه .. " اتصل سيف " .. خلته سبيكر و على طول حطته على أذني ..
سيف : شو قالتلج ؟ زعلانه ؟ متضايجه ؟ شو بلاها ؟
انا : ماا بلاني شي ..
سيف : آههءءء .. فديت هالصوت اللي يرد الروح ..
انا ابتسمت .. و البنات كانوا يطالعوني ..
سيف : ويت بسمعج شي .. " طول ع صوت المسجل . لانه كان يالس ف السياره ..


احبهاآ يــــا ناس كلي لها هيا ..
آسف يــــا كل من كان .. حط عينه عليا ..
هذي حبيبه قلبي .. و مااهو بإيديا ..


سيف : اهوواج ..
البنات صارخن : آاأاااأأأأأآآإأآأآ ..
سيف يغمض عينه : حسبي اللھّہ ..
انا ابتسم : والله هاي مهروه حاطتنه سبيكر ..
سيف : انزين يالله ببند ..
انا : اوك ..
سيف : برمسج اليوم فليل.. قبل ماا ترقدين دقيلي ..
انا ابتسم ؛ انشاءالله ..
سيف : فمان اللھّہ "بصوت خفيف" حياتي ..
نوري : فديته أخوي ..
يزوي تنفخ ع ايدها : يحرق هالحناا ..
انا اطالعها و احرك إيدي : واااايد .. يحرق بشكل مب طبيعي ..
ريماني تضحك ضحكه شر : حاطين فيه مواد كيميائية .. عقب بتنتفخ ايدج انتي وياها .. هاهاهاها ..
يزوي يفر عليها الكلينكس : حسبي اللھّہ عليج .. لااا تفاولين ..
مهاري : ابا اتحنا اسود .. بس مب حلو علي ..
الحنايه *باكستانيه* : هادا حلو منشان كلو بشره ..
مهاري تطالعني : اتحنا ..
انا اتدلع : لاآء بس نحن الحنا مالنا اسود عسب نكون سبيشل ..
يزوي : و لانه نحن العرايس و جي ..
نوري : خلاص مهاري عقب العرس بنتحنا انا و انتي و ريموه ..
.
.
.
سيف يالس ويا نهيان و ربيعهم عبود ..
سيف يمسك قلبه : معذبتني هالبنت ..
عبود يبتسم : ابا أشوفها ..
سيف اونه معصب : قصوورك ..
عبود : ههههههههه واللہَ استهبل .. شو اباا فيها انا ..
.
.
.
ف نفس اليوم الساعه 1 الظهر سرناا الصالون سوينا حمام مغربي اناا و يزويه و اميه و عمتيه .. و خذنا كم صابونه مغربيه و كريمات .. و عقب سرناا نييب الفساتين و فستان يزوي كان وسيع من عند الصدر .. و قالوا لنا تريوا نص ساعه لين ماا يعدلونه .. و عقب سرناا نظهر عبينا من المحل .. و سرنا المويجعي نظهر الجلابيات .. و عقب ردينا عند مال الفساتين و شلينا فستان يزويه و فستاني و فستان ريماني و مهااري و نوري .. و بعدين طرشنا الدريول يسير عند المخمريه "محل گله جلابيات مغربيه " عسب اييب جلابيه اميه و عمتيه و يدوه .. و ع الساعه 9 فليل خلصنا كل شي .. سرناا بوادي طلبنا من مااك .. وردينا البيت شفناا سيف توه ياي بيدخل بيتهم بسيارته وياا نهيان ..
سيف يطالع نهيان : آمنوه ذيلا ؟
نهيان : سياره اميه هاي ..
سييف اتشقق : عنود سارت ووياهم صح ؟
نهيان : عنود و ريماني و أمك و امي و يزوي و نوري و مهاري ..
سيف يطالع نهيان : يالله قم نسير عندهم .. نشوف حبيبه البي ..
قبل ماا ننزل شفت سيف و نهياان ياايين ..
انا ارمس البنات : اييه اقولكم تغشن انزين ؟
ريماني : ليش ؟
انا : مابا سيف يشوفني ..
يزوي : هيه انا بعد .. تغشن بلييز ..
كلنا تغشينا .. ونزلنا من السياره .. كان سيف يالس يطالع ..
سيف ف خاطره : اي وحده عنود .. كلهن نفس الطول .. بس في وحده أقصر عنهن شوي .. افف ..
اميه : تعشيتوا فديتكم ؟
سيف : هيھَ عموه ..
نهيان : الحمدلله تعشينا امايه ..
عمتيه : قوم سيف بنرد البيت .. شل وياي هالأغراض ..
اميه : يالله عيل فديتج شماا بتسيرين ؟
عمتيه : هيه غناتيه .. باجر بيي بيتكم من غبشه ..
انا : تعالي تريقي عندنا عموه ..
سيف استغرب : اي وحده حرمتيه ؟
اميه تطالعنا : انته دورها ..
سيف يحج راسه : اممم .. " تقرب صوبنا " انا على طول رديت على ورا و سحبني سيف ..
سيف يبتسم : شفتوا عرفتهاآ ..
انا اخوز الشيله عن ويهي و أطالع البنات : شسمه عندنا وايد اغراض يالله ندخلهم داخل ..
ريماني تزاعج : لييييييييييييننننناااااا "الخدامه " شوي و يت لينا و شلت الأغراض عنهم ..
اميه : يالله عنود دخلي اتعشي ورقدي عسب تنشين من وقت ..
يزوي تطالع اميه و بحيا : عموه برقد عندكم اليوم .. عادي ؟
اميه : يزوييه ؟ شهالرمسه ؟ البيت بيتج حبيبتي انتي مب غريبه ..
نوري و مهاري : حتى نحن ..
عمتيه : يالله سيف شل الاغرراض ساعدني ..
و سارت عمتيه ويا سيف ..
يوم العرس ..
.
.
البنات كانن راقدات عندي في الحجرة .. لانها اخر ليله برقد فيهاا في بيتنا .. نشيت قبلهن سرت الحمام غسلت ويهي .. و لبست لي قميص فيه عقم عيب أروم افصخه بدون ماا أخرب التسريحة .. نزلت تحت .. تريقت و سرت فوق اتريا الكوافيره .. نشت يزوي و عقبها ريماني و مهاري و نوري .. يت عمتيه بيتنا تريقت ويلست ترتب وياناا .. انشغلنا في ترتيب الأغراض و الفساتين و الاكتسوارات ..ع الساعه 1 خلصنا .. و بعدين تغديناا شوي ويت الكوافيره هي و 2 وياها وبدت تسوي حق نوري و مهاري و ريماني و كان طرر .. وااايد حلوو مكياجهن .. و سمبل و حتى تحسينه غير .. يوم خلصن سوت لي اناا و يزويه .. و عقب .. اميه و عمتيه .. و بعدين بدت في شعر ريماني و نوري و مهاري .. مهاري صبغته بني فاتح .. وااايد حلو عليها .. بعدين سوت لـي انا و يزوي .. بعدين شليناا فساتينا و عطورنا و اغراض الزهبه لان بنظهر من القاعه على طول بنسير الفندق .. ركبنا وياا نهيان و نهيان كانت عينه على يزوي مع انها متغشيه لكنه عرفهاا .. الساعه 7:30 وصلنا القاعه و بدينا نغير ثيابنا .… ريماني ظهرت ويا نوري و مهاري .. سارن ويا اميه و عمتيه عسب يشوفون المعازييم و جيييه .. اناا كنت يالسه وياا يزوي بعد ماا خلصنا من كل شي ..
يزوي ترجف : عنود خااايفه ..
انا اطالعها : اناا بعد ..
يزوي : واللہَ احس خلاص بموت من الخوف ..
انا ابتسم : لاا تخافين .. ترا شعور حلو انج خلاص الحين بتكونين حق اللي يحبج و تحبينه ..
يزوي تبتسم لي ..
.
.
ارتبشن البنات .. قوم مهاري و ريماني .. و ماا خلن اغنيه ماا رقصن عليها .. كانت القااعه واايد حلوه .. الكراسي بيض .. و الطاولات لونهن ابيض بعد .. بس في كل طاوله ورد احمر .. مكتوب على الباقه : العنود & سيف .. اليازيه & نهيان .. و الكوشه كانت على شكل تاج حللوو وايد شكله .. ييييللللمممع واايد .. و يتغير لونه .. ع اليمين تاج و ع اليسار تاج … الكل كان مستانس على رقص البنات قوم نوري و ربايعهن .. و الأغاني كانت تحمس الواحد .. كنا نسمع صوت الأغاني و نغني انا ويزوي ..
يزوي تطالع حناها : ماا خاب ظنج يوم قلتي بنتحنا حنا اسود و بيظهر حلو ..
انا : هههههه شو تتحرين حبيبتي ذوقي حلو انا ..
رن فوني و كان سيف اللي متصل ..
يزوي : ردي ..
انا : مابا .. اخااف ..
يزوي : هههههههه ردي ردي ..
انا : ان رمسته بيلس يتغزل ..
يزوي تبتسم : انزين لا تردين ..
.
.
بقولكم كل وحده وشو لابسه :
ريماني : فستانها رمادي ، ضيج من تحت و من عند الصدر عليه شغل ب ورود لونهن ابيض .. مكياجها كان رمادي فاتح ويا ابيض .. و روج فوشي .. كانت رافعه شعرها گلھَ ..
.
نوري : فستانها كان وردي فااااااااتح .. مسكر من عند الصدر و من الظهر شي دويره مفتوحه .. كان واايد سمبل و مكياجها كان گله وردي .. و مسويه فير و بماا انه شعرها طويل لين نص ظهرها كان وايد حلوو عليها ..
.
مهاري : كانت لابسه فستان آحمر بلون دم الغزال .. مخصر ع الجسم .. و بماا انه هي حنطاويه كان يجنن .. مكياجها كان سمبل .. وٰيـا روج احمر فاقح .. كانوا لامين شعرها گلھَ ع صوب ..
.
اميه + عمتيه : مغربيه من " المخمريه " .. عمتيه لبست مخوره عنابيه .. و فيهاا واايد شغل من عند الصدر و من عند الإيد.. و عمتيه لبست ذهبها .. اما اميه لبست عقد من داماس ..و لبست مخوره زرقااء بس نفس موديل العنابية ..
.
يدتيه لابسه ثوب اصفر فاتح و تاارسه عمرها ذهب .. من فوق لين تحت ..
.
يت الساعه 10 و دخلت اميه ويا عمتيه عندنا ..
عمتيه تبتسم لي ابتسامه عريضه : عللللللننننيي فداا هالزين و هالحلا كله ..
انا أبتسمت : تسلمين عموه ..
اميه تطالع يزويه : له له له له .. شهالجمال .. يزوي هاي انتي ؟
يزوي : هيه عموه ..
اميه يلست عدالي و مسكت ايدي : اباج تسمعين كلام ريلج و ماا تزعلينه وان ماا اهتميتي فيه بيآخذ غيرج ..
انا ابلع ريجي : إنشاءالله ..
.
.
.
شرايكم في البارت ؟ + اذا شفت ردود بحط البارت السادس و بييكون طويييل ..
.
.
.

Bora 04-03-2013 07:28 PM

ترآ نزلت ثلاث بارتات ،،!
ابي تفااعل !!! عشان انزل البارت الي بعده :)،

Bora 04-03-2013 10:17 PM

[B]
الآسك مال الكاتبه ,,,, my new ask http://ask.fm/xCandyella
[/]

ليمونه 44 04-03-2013 11:28 PM

بليز بليز اتحمست ابا البارت نزلي *_*

Bora 04-04-2013 11:03 AM

ليش مافي تفااعل ؟ بس ليمونه !

Bora 04-04-2013 11:06 AM

كلام الكاتبه:
[right][.
.
آممم ..
الزوار + الأعضاء .. اي حد يشوف الروايه ع الأقل يشجعني ☹ ماا يصير جييه ..
اذا مب عاايبتنكم خبروني .. اللي عنده آي رأي او انتقاد يسدحه آهنيه ..
لآن لو استمر الحال جييه يمكن ماا أكملهاا !!
.
./right]

Bora 04-04-2013 11:08 AM

البارت السادس ..
.
.
.
عمتيه تطالعني : العنود بقولج شي .. و أمانه لاا تزعلين ولاآ تحطين ف خاطرج ..
انا : قولي عموه ..
عمتيه : ترآا اختيه من قبل أصرت علي اني آخذ بنتها لـ سيف ..
انا : انزين ؟
عمتيه : يعني لو ماا اهتميتي فيه .. في امل انه يااخذها عليج ..
انا ابلع ريجي : انشاءالله ماا بياخذها ..
يزوي تتنهد : اميه لازم تخبرينها و تنكدين عليها ؟
انا ابتسم : زين انها قالتلي .. عسب أكون عارفه و مستعده حق اللي بيصير ..
اميه تطالعني : يالله انزين الحين بتظهرين ..
اناا اطالعها : انزين ..
يزوي تبتسم لي : يالله تعطري .. تعالي بعطرج ..
سرت عندها و سبحتني من كثر ماا ترش .. ماا خلت عطر ماا رشته علي ..
انا ابوس خدها : حبيبتي انتي ..
سرت وقفت عند الباب .. و يت عندي وحده اجنبيه لابسه لبس الباليه بس ابيض .. و بعدين يت وحده ثانيه و ثالثه ..
انا : هااي ..
الأجنبية : هييلوو .. وي آر هير تو هيلب يو وين يو آر قوينق ذيير ..
انا ابتسمت : اووه ..
الأجنبية تعطيني قنااع شرات مال الحفلات التنكريه لونه ابيض و يلمع و فيه رييش : ويير ذيس وين يوو ويل قوو ..
انا اخذه عنها : اوكيه ..
تفآجأت ان الأغنية مالت الزفه .. لحن انجليزي هادي و عقبهاا الأغنية .. كنت امشي بالفستان بسهوله لانه مب وايد كبير علي .. و الاجنبيات كانن يرقصن عدالي و وحده وراي .. تعدل الفستان .. كنت حاطه القناع .. و امشي بثقه و اسمع الناس يرمسون مادري شو يقولون و قلبي كان يرقص سامري .. يدقدق طبوول .. و صلت عند الدري مال الكوشه و الاجنبيات الثنتين رفعني فوق .. و مشيت بخطوات واثقه .. و المصورة تقولي ابتسمي ابتسمي .. ابتسمت و كملت مشي لين ماا يلست ع الكوشه اقصد التاج .. و يلست تصورني لين ماا قالوا ان يزوي بتدخل ..
كنت لابسه فستان شرات فستان الاميرات مال حريم السلطان بس ابيض كان وااااايد حلوو .. و مكياجي كان وااايد سمبل .. كثرت من الاآيلاينر و بلشر خفيف .. و ياا روج فوشي .. و لانه شعري وايد طويل ماشاءالله التسريحة كانت عقص فرنسي و مسوين لي بڤ من جدام .. و كنت صدق كيوت ..
.
دخلت يزوي بدون الاجنبيات و كانت منزله راسها و الأغنية كان يغني فيها راشد الماجد بإسم اليازيه .. إهداء من أخو العروس .. اللي هو "سيف" .. دخلت و كانت تمشي بسرعه .. و عقب يلست ع الكوشه و تمت تطالعني تقولي شو أسوي ..
كان مكياج يزوي گلھَ باللون البرتقالي و الابيض و حاطيلها روج برتقالي .. و ششعرهاا كانوا مسوين لهاا تسريحه و رافعينهاا على فوق ..
شوي و ين بنات عمي حبيباتي .. نوري يت عندي و مهاري سارت عندها .. و ريماني يلست عندي تصور و جي ..
ريماني تبتسم لي : وأخيراً بتعرسين ..
نوري : عرست و خلصت البنت ..
انا أمسك ايد نوري و ايد ريماني : خاااايفه .. بموت ..
نوري : واللہَ أخويه مب وحش ..
ريماني تبتسم لي : وين بتسافرون ؟
انا : مادري .. ماا قال لي ..
يت عندنا شمسه و وياها اختهاا ..
شمسه بإبتسامه عريضه : مبروك عروستناا
انا أوقف عسب اسلم عليها هي و أختها : الله يبارك فيج ..
أختها ترمس من خشمها : مبروك ..
انا : اللھّہ يبارك فيج ..
.. قالوا ان المعرس الأول بيدخل وبيدخل وياه المعرس الثاني .. لان نهيان أخوي و سيف أخوي يزوي يعني عادي .. دخل سيف وياا أبويه و عميه ويا نهيان .. سيف باس راسي و ابتسم : مبروك عليج اناا ..
انا بتردد : الله يبـ يبـ اا رك فـ ييـ ك ..
ابويه يبوس راسي : مبروك غناتيه ..
اناا ابتسمت له : اللھّہ يبارك فيك يالغالي ..
ابويه يمسك ايدي : وجان تكبرين ..
انا : بعدني دلوعتك ..
سيف يبتسم : لاا الحين انتي دلوعتي انا ..
يــــا المصوره و صورتنا كم صوره انا وسيف جدام الناس و عقب سارت عند قوم يزوي ..
.
.
عند يزوي .. دخل نهيان وياه عميه .. و نهيان شااق الحلج ..
نهيان يبوس يبهتها : مبروك ..
يزوي : اللھّہ يبارك فيك ..
عميه : مبروووك بنيتي ..
يزوي تبتسم : الله يبارك ف حياتك ..
.
.
سيف شل ايدي و حطها في حظنه ويلس يبوسها و يلعب بها ..
انا اطالعه : هد ايدي الناس تطالع ..
سيف : شعلي انا منهم ..
انا اطالعه : سواااف ..
سيف : قلب و روح سواف ..
انا : خوز أيدك ..
سيف : مابا ..
انا : اوك اوك سواف ماا عليه ..
.
.
نهيان يبتسم : محلوه اليوم ..
يزوي : مب بس اليوم .. كل يوم ..
نهيان يدز راسها : ماا اداني الواثقين ..
يزوي تبتسم : يعني الإنسان لازم يوثق ف نفسه ..
نهيان يمسك ايدها : لازم ..
.
.
خلوناا نقص الكيك و نشرب العصير و طول الوقت يصورونا .. و عقب ظهروا قوم يزوي و نهيان اول شي و عقب ساروا اييبون عباتي لبستها و سلمت ع الكل و ظهرنا اناا و سيف ..
ف السياره عند يزوي و نهيان :
يزوي : اممم نهيان وين بنسافر ؟
نهيان : بنسير ماليزيا ..
يزوي تبتسم : اوك ..
نهيان ابتسم لها ..
.
.
عندنا انا و سيف تريينا الخدامات ايبون الشنط .. و ياا ماايد يربع صوبي .. " ولد رشود أخويه "
ماايد يصيح : اموووووووه انووووود ..
انا أشله : عيون اموه شو فيك ؟
مايد يمسح دموعه : ليييسا تدربني " ليزا : الخدامه .. تضربني "
انا : حبيبي اناا يوم بيي باجر بضربها انزين ..
سيف يــــا عندي : بلاه الحلو يصيح ؟
مايد يدز سيف : كوووووم ماااهبك .. " قوم ماحبك "
سيف يشله عني : تحب منو عيل ؟
ميود : اموووه انووود ..
سيف يبتسم و يطالعني : اناا احب اموه .. اموه مالتي ..
اناا ابتسمت له .. ويت خدامتنا حطت الشنط. سكرت الدبه ..
سيف : زقريها خليها تشل الولد توديه عند امه ..
بس للأسف سارت الخدامه قبل ما ازقرها .. و يت " ميثة " اخت شمسه حرمه أخويه ..
ميثة تبتسم حق سيف : هاااته ..
سيف بملامح جديه عطاها الولد و مسك ايدي و سرنا صوب السياره مع بعض ..
سيف يمسك خصري .. انا على طول فزيت ..
سيف : بسم اللھّہ شبلاج ؟
انا انزل راسي : خوفتني ..
سيف يبوس راسي : سامحينا ..
ركبنا السياره و سرناا الفندق ..
.
.
عند البنات ..
ريمااني : بشتاق حق عنود ..
نوري : اناا بعد ..
مهاري : ماا بيطولون شهر و انشاءالله رادين ..
ريماني تطالعهم : نتصل حق عنود باجر ؟
مهاري : لا هي بتتصل يوم بتوصل ..
.
.
.
نهيان اول ماا وصلوا الفندق سار يتسبح .. و يوم خلص ظهر و ابتسم حق يزوي .. يزوي سارت اتسبحت و لبست لهاا قميص نوم وردي .. و اندهنت بكريم ريحته ريحه الفراوله .. و ظهرت .. تمت تدوره حصلته يالس يتعشا .. سارت يلست عداله و كلت شوي .. و عقب قالهاا ..
نهيان يبتسم : شبعتي ؟
يزوي : هيھَ الحمدلله شبعت ..
نهيان شغل التيلفزيون و بند الليت .. سار عندها سحبها لين الشبريه و رقد وياها ..
.
.
وصلناا الفندق .. مشينا مع بعض و دخلنا الجناح .. انا يلست ع الكرسي الطويل و بعدين انسدحت ..
سيف : حبيبي قومي تسبحي غيري ثيابج لاا ترقدين ..
انا : انزين ..
سيف تسبح ويوم خلص ياا عندي : يالله سيري تسبحي ..
انا نشيت فصخت العباه .. سحبني سيف صوبه و يلسني فوقه ..
سيف يهمس لي : حلو فستانج ..
اناا اطالعه : هيه ادري ..
سيف يبوس خدي : مكارره ..
انا سرت صوب الشنطه طلعت لي قميص نوم اسود .. و عقب تذكرت .. ان ريماني هي اللي سكرت لي سحاب الفستان .. و قلت لازم سيف يفتحه ماا أروم افجه بروحي ..
انا : شييت ..
سرت عنده حصلته منسدح ع الكرسي ..
انا ايلس عداله : سوافي ..
سواف : عيوني ..
انا عطيته ظهري و بحيا واضح : ساعدني ..
سواف تعدل و يلس يبطله من ورا .. لين اخر الظهر ..
انا ابا أقوم : مشكور ..
سواف يسحبني : بوسه ..
انا : شوه ؟
سواف : أبا بوسه ..
انا ابتسمت و دزيته : بعديين ..
سرت الحمام تسبحت شعري و يلست يمكن نص ساعه في الحمام بعدين .. تدهنت ب نفس الكريم مال يزوي و نشفت شعري و ظهرت برا ..
سيف طلب العشا و توني يوم ظهرت من الحمام .. هو ظهر سار اييب العشا .. سرت سحيت شعري و اتعطرت .. و يلست اترياه .. شوي و دخل .. حط العشا ع الطاولة .. سرت صوبه و يلسنا نتعشا .. كنت منزله راسي لان صدق القميص وايد عاري .. من عند الصدر مفتوح واايد ..
سيف يبتسم لي : كلي ..
انا : تراني اكل ..
كلينا و يوم خلصنا شليت الصحون حطيتهم في المطبخ التحضيري .. و رتبت المكان .. و عقب سرت يلست عداله ..
سيف يمسك جتفي : انتي شو سويتي فيني ؟
انا ابتسمت ..
سيف يرقدني ع الكرسي .. وأنااا قلبي يالس يرقص .. تقرب مني بيبوسني .. بس عقب شلني و سرناا غرفه النوم .. رقدني ع الشبريه و فصخ فانيلته و يلس يبوس رقبتي و تقرب مني لين ماا ..
.
.
Cut
.
.
نشيت الصبح قبله .. شفت راسه على رقبتي .. و تذكرت انه امس باسني و صارخت جي فجأة : لاااء ..
سيف فز : بسم الله بلاج ؟
انا استحيت استحيت ... نسيت انه راااقد .. اخخ ياا غبائي ..
سيف يمسك ويههي : شو فيج ؟
انا اطالعه و أعض شفايفي : ماشي ..
سيف يبوسني : فديتج ..
سرت اتسبح و عقب هو سار يتسبح بعد ..
.
.
نشت يزوي من وقت .. حصلته محد ..
يزوي : نهيان .. نهيييااان ..
قالت يمكن ظهر .. سارت تتسبح لان اليوم بيسيرون يسلمون ع الأهل لأنهم بيسافرون .. سارت طلعت لها عباه مفتوحه و تنوره بنيه وياا قميص برتقالي .. و تعدلت ع الخفيف .. و عقب يوم خلصت سارت تيلس ف الصاله تترياه .. دخل نهيان وياه الريوق و يلسوا يتريقون و عقب ساروا بيت اميه عسب يسلمون عليهم ..
.
.
ظهرت من الحمام بـ روب سرت غرفه تبديل الملابس .. ظهرت لي تنوره رماديه ويا قميص رمادي و فيه حركات بالابيض من عند الصدر .. وايد عيبني و لبسته .. سويت لي جحال ابيض و روج وردي فاتح .. و لبست Heels تعطرت و ظهرت برا شفته يالس يلبس فانيلته .. سرت يبت له الكندوره و لبسته .. سحبته وياي لين غرفه تبديل الملابس و عطرته .. حطيتله دهن عود و من كل عطر عطرته شوي ..
سيف يمسك خصري و يبوس راسي : الله لاا يحرمني من دلالج ..
انا ابتسمت له و عدلت الكندوره .. مسك ايدي و ظهرنا سوا .. سرناا نتريق في الفندق تحت ..
سواف يطالعني : كلي تراج سلق ..
انا : تراني اكل ..
سيف يبتسم : تبيني ااكلج ؟
انا ابتسمت له : لاء طبعاً ..
خلصنا و ركبنا السياره متوجهين لـ بيت عميه .. عسب نسلم عليهم ..
.
.
.
شرايكم في البارت ؟ + تتوقعون " ميثة " شو كان سبب ابتسامتها ؟
.
.
.

ليمونه 44 04-04-2013 12:08 PM

حلوه الروايه كمليها ^_^

Bora 04-04-2013 12:33 PM

.
.
البارت السابع
.
.
نزلت من السيارة و سرت صوب سيف .. مسكت ايده و ابتسم لي .. سرناا بيت عميه اول شي دخلت شفتهم كلهم متيمعين .. حمدان كان يطالعني وانا كنت اتجنب نظراته .. سرت سلمت عليهم و عقب يلست عدال سيف ..
ابويه : هاا سيف شحالك ؟
سيف يبتسم : بخيير .. ربي يسلمك ..
أبويه يبتسم : مستانسين مع بعض ؟
انا : هيھَ ابويه ..
ريماني تمد ايدها : تعالي اباج ..
انا مسك ايدها و سرت وياها ..
ريماني ودتني الميلس لان كنا يالسين ف الصاله .. و الشله الكريمة كانت يالسه تترياني ..
انا : وينكم ادوركم ..
يزوي تسلم علي : شحالج عروستنا ؟
انا ابتسم : بخير يالعروس ..
مهاري تمسك ايدي : يالله قولي ..
انا : شو اقول ؟
نوري بخبث : شو استوى امس ؟
انا أحمريت : ماا استوى شي ..
مهاري : الأحم احم ولا بس باسج ..
انا شوي و بدفن عمري : بس باسني ..
مهاري و ريماني و نوري صارخن : أأأاآأإأآإإءءءء ببباااااااااسسسسجج !!!!!!!!
حتى اللي في الصاله سمعواا و ياا سيف يربع ..
سيف متروع : بسم الله شو استوى ؟
اناا : ماشي ..
سيف : ليش تصارخن ؟
ريماني : دليل ع المفآجأه و الدهشه ..
نوري : اها مس فتحيه ..
ريماني : نعم ؟ لقد تفآجأنا ..
سيف يحج راسه : آنزين من شوه تفآجأتن ؟
مهاري : أمممم .. سيفوه وين بتسافرون ؟
سيف يبتسم : هيه غيري السالفة .. دهان سير لآه ؟ ماا عليه بنسير سويسرا ..
نوري : ههههههه ...
سيف يطالعني : يالله بنسير دبي .. طيارتنا الساعه 2 ..
ريماني : الحين الساعه 10 سيروا عسب تلحقون ..
اناا سلمت عليهم : بشتااقلكم ..
مهاري : اول ماا توصلون اتصلوا ..
نوري : سارت يزوي ؟
سيف : هيه توهم .. " يمسك ايدي " يالله انسير ..
سلمنا على اميه و ابويه و عمتيه و عميه .. و عقب ركبنا السياره ماسكين خط دبي ..
انا اطالعه بصدمه : سواف !!!
سيف : عيونه ؟
انا : نسينا الأغراض !!!
سيف : لاء يبتهم ..
اناا ابتسمت و زخيت قلبي : الحمدلله ..
سيف : ههههههه ليش بسم الله يعني لو ناستني انا ماا بتسوين فلم شرات احين ..
انا اطالعه و أحط راسي ع جتفه : أنا ماا انساك ..
سيف يبوس راسي : فدييت حرم سيف ..
.
.
نهيان يالس يسوق في السياره و وياه يزوي ..
يزوي : ليش ماا نسير وياا قوم عنود ..
نهيان يطالعها : وين نسير ؟
يزوي : قصدي نسافر وياهم نفس المكان ..
نهيان : اناا كنت ناوي احجز وياهم بس قلت ماا بناخذ راحتنا ..
يزوي : ..
نهيان وقف السياره .. و طالعها : اليازيه انتي تدرين اني احبج .. بس انتي ولاآ مره حسستيني انج تحبيني !! دوم تصديني و تحبطيني و حتى ماا تعامليني ك ريلج !!..
يزوي بصوت خفيف : انزين اناا شو سويت ؟
نهيان : لا تقولين شو سويت .. سويتي واايد اشياء .. يعني شوفي الحين حال سيف و عنود غير عن حالنا .. هم مستانين و نحن يالسين نضارب ..
يزوي سكتت ..
نهيان بعصبيه : مادري ليش تحسسيني اني مسبب لج نكد ..
يزوي صدت الصوب الثاني ..
نهيان يتنهد : مااشي حجوزات حق سويسرا و دامج ماا تبين نسير ماليزيا ماا بنسير رادين البيت ..
نهيان حرك السياره صوب العين و سار بيتناا .. اول ماا وصلواا يت ريماني عندهم .. لانهاآ كانت يالسه ف الحوي .. تأكل كيك ..
ريماني بدهشه : ليش رديتوا .. ؟
يزوي نزلت من السياره .. ماا تحملت و صاحت ..
نهيان تنهد : ريماني ديري بالج عليها .. و نزل ركب سيارته الثآنيه و سار ..
يزوي تصيح : ماا يحبني !!
ريماني يلست تهديهاا و عقب سارت وياها غرفه نهيان و يزوي قالتلها كل شي بالتفصيل ..
ريماني : اممم تبين الصدق ؟ الغلط منج ..
يزوي : كيف يعني ؟
ريماني : حسسيه انج حرمته .. دلعيه ..
يزوي تطالعها بعين ؟ مجربه الأخت ؟
ريماني تبتسم : خبره يــــا حبيبي خبره ..
يزوي تمد البوز : انزين اناا احبه ماا أباه يزعل شو الحل ؟؟
ريماني : تعالي ..
يزوي كانت لابسه عباتها .. و ريماني سحبت يزوي لين حجرتهاا و لبست ريماني عباتهاا و سارت غرفه الدريول هي وياها ..
يزوي : وين بنسير ؟
ريماني تبتسم : ماا عليج انتي بس سكتي شوي ..
يزوي : انزين
ريماني تدق الباب : رششييد ..!!
شوي و ظهر الدريول ..
رشيد : شو يريد اووختي ؟
ريماني : تعال اركب سياره ..
ركبن السياره وياه و سارن باسكن روبنز .. ريماني طلبت 2 ميلك شيك ، و كيكه باسكن .. و عقب ردن البيت ..
يزوي : حق شو الكيكه ؟
ريماني : انا بقولج ..
سارن فوق عند حجرة يزوي و نهيان .. ريماني اختارت حق يزوي قميص نوم حلو شرات الفستان .. و قالتلها ..
.
.
انا : الساعه الحين 1 و نص ..
سيف يبوس يبهتي : يمديناا ..
انا ابتسمت له و نزلنا من السياره .. شل سيف الشنط .. و سرناا داخل المطار .. نخلص اجرآئات السفر .. و يحط الشنط .. انا كنت يالسه ارمس ريماني ع البيبي ام ..
ريماني : و اونه نهيان زعلان ..
انا : من حقه انزين ..
ريماني : احس حرام اللي استوى ..
انا ؛ هيھَ واللہَ حرام .. ليش ماا يسافرون ..
ريماني : انزين انتي هالله هالله بعمرج ..
انا : افاا عليج .. ذيبه اختج ..
سيف يطالعني : حق شو مبتسمه ..
انا ابتسم : يالسه اسولف ويا ريماني ..
سيف : توه نهيان اتصلي قال أنهم ماا بيسافرون ..
انا : هيه .. قالتلي ريماني ..
سيف يمسك ايدي : يالله نسير ..
سرناا اتجدمنا صوب البوابه .. شوي و قالوا بالمايك ان الرجااء من المغادرون ألى سويسرا .. الدخول من بوابه رقم 172 .. دخلناا و مشيناا لين الطياره … و دورنا كراسينا و يلسنا …
سواف يحظني : خايفه ؟
انا اطالع عيونه : و اناا معاك ما أخاف من شي ..
سواف يبوس راسي : عساني ماا أنحرم ..
بعدين حطيت راسي على صدره و يلس يربت على جتفي لين مااا رقدت .. نشيت على صوته وهو يوعيني ..
سيف : حبيبي .. شو تبين تتغدين ؟
انا بنبره طفوليه : الموجود ..
سيف قال حق المضيفه و عقب سارت تييبه و يت عندنا .. انا كنت آكل شوي شوي ..
سيف يطالعني : شبللاج ؟
انا : ماشي ..
يلست اكل .. و عقب شبعت و رديت رقدت .. سحبني سيف صوبه و رقدنا سوا .. نشينا هالمره على صوت الأجانب و هم يتهامسون ..
الأجنبية تبتسم لنا : يوو آر قايز سوو كيووت توقاذار ..
سيف يطالعني ..
الأجنبيه : ناو وي ويل أرايف تو سويتزلاند ..
انا تعدلت : اها اوكيه ..
الأجنبيه : باي ذا ويي ام ليندا فروم بيرن ..
*بيرن عاصمه سويسرا* ..
.
.
نهيان يدخل الحجره .. و تفآجأ بالشموع و الورود المنثورة على الارض .. يلس يمشي لين داخل .. بس ماا حصل حد ..
نهيان : اليازيه ؟
يزوي كانت منخشه في غرفه الملابس ..
يزوي ف خاطرها : الله يغربل افكارج ياا ريموه ..
نهيان ياا صوبها : يزوي ؟
يزوي تتقرب منه : آمم نهيان ..
نهيان : عيونه ؟
يزوي تحط ايدها على رقبته من ورا و تطالع عيونه .. و بعدين نهيان وخى وباس راسها ..
يزوي تمسك ايده و تمشي وياه لين الطاولة اللي فيها الكيكه ..
نهيان يبتسم : كل هاا حقي ؟
يزوي تطالعه : هيھَ ..
نهيان يمسك خصرها : اناا مااباا كيك ..
يزوي تطالعه : شو تباا عيل ؟
نهيان : اباج ماا تزعلين من الكلام اللي عقيته عليج ..
يزوي تنزل راسها : آسفه .…
نهيان يرفع راسهاا : انا اللي لازم اتأسف مب انتي .. انا آسف آسف آسف ..
يزوي تجرأت و قدمت ويهها صوبه و بعدين …
.
.
Cut
.
.
.
وصلنا العاصمة *بيرن* كان الجوو يخخبل .. الشمس طالعه و شي مطر بعد ماا نزلنا من الطياره .. و ركبنا تاكسي عسب يوصلنا الفندق .. سرناا الفندق و كان وااااايد حلوو يجنن .. دخلنا الجناح اللي طالبينه و انا على طول انسدحت ..
سيف يبتسم لي : سودانية لازم تتسدح ..
انا : تعبانه و منهد حيلي ..
سيف يضحك : ههههههه تبيني اسويلج مساج ؟
انا ؛ لا شكراً ..
سيف يشلني : قومي تعالي نستكشف الجناح ..
كان فيه حمام * الله يعزكم* وايد عود و فيه مسبح صغير و جاكوزي .. و كان فيه غرفتين حق النوم و حده لونها اسود ويا رمادي و وحده لونها احمر و رمادي .. اخترنا الحمرا لانها أكبر .. و الصاله فيهاا كراسي دائريه لونهاا ابيض و اخضر و عيناوي فيهاا تيلفزيون و المطبخ كان متروس اكل .. و احلى شي في الجناح .. البلكونه .. وايد عوده و تطل على وايد أماكن ..
انا اطالع المكان بدهشه : وااااو !!!
سيف يحظني من ورا : حلو المكان ؟
انا أصد صوبه : هيه وااااايد حلوو ..
سيف يبوس خدي : انتي الواو ..
انا : يالله نتصل حق اميه و ابويه ..
سيف يطلع الفون من مخباه .. بناخذ رقم و عقب بنتصل ..
انا اطالعه ؛ انزين يووعانه ..
سيف : شرايج نطلع ؟
انا اطالعه بحماس : يالله ..
سيف يبتسم بخبث : ابا بوسه اول شي ..
انا تقرب منه و سحبت راسه صوبي و بسته ..
سيف يطالع عيوني : احبج ..
انا اطالعه : حتى اناا ..
سيف : لا انا اكثر ..
انا اسير عنه : لا تناقشني انا اكثر ..
سيف : لا اناا .. ماا يخصج كيفي انا اكثر .. يالله سيري غيري ثيابج بلا نقاش ..
انا ابتسمت له و يايه ابا ارمس .. حط صبعه على شفايفي ..
سيف : سيري بدلي لا تجادليني اناا اكثر ..
انا سرت أبدل ثيابي طلعت لي سكيني ابيض قميص كحلي لين فوق الركب ب شوي و حطيت لي جحال ابيض و قلوس وردي .. و لبست لي جي شي شرات " الكاب" شرات مال الأولاد عسب يغطي شعري .. و لبست بوت اسود .. دخل علي سيف و كان كاشخ ..
سيف : لبسي جاكيت حبيبي .. برد برا
انا : انشاءالله .. يلست أدور اي جاكيت يليق على اللي لابستنه .. حصلت جاكيت كحلي و اسود خفيف لبسته .. و ظهرت ويا سيف برا الحجره ..
سيف يعدل جكيتي : ليش انتي وايد قصيره ..
انا ابتسم : واللہَ شوي و بوصل طولك ..
سيف يبتسم ؛ بس بعدج قصيره ..
انا اطالعه : انا مب قصيره انته الطويل ..
سيف يمسك ايدي يحطها ع خصره و يمشيني لين برا الجناح .. سكر الباب بالقفل ومشيناا سوا ..
سيف : بردانه ؟
انا اطالعه ؛ لاا عادي ..
كنا يالسين نمشي على نفس الوضعيه .. ايدي على خصره .. فجأة شفناا الأجنبيه اللي اسمها ليندا ..
انا سحبت سيف الصوب الثاني و كملنا مشي و عقب حصلنا تاكسي ركبناا فيه متوجهين ل شارع گلھَ مطاعم من كل الدول .. وصلنا هناك و اناا يوعانه موووت الساعه كانت 4 العصر يعني 7 في الإمارات .. كنا نمشي اناا وياه ندور مطعم حلو .. عيبني شكل مطعم من برا .. كان طابقين و الطابق اللي فوق مفتوح .. دخلناه و بالصدفه طلع مطعم لبناني .. طلبناا عرايس و تكه و كباب و حمص و تبوله .. كليناا لين ماا شبعنا .. و خذناا رقمه عسب نتصل له مره ثانيه ..
.
.
حمدان كان يالس ع البحر .. و كان يصيح من القهر ..
حمدان ف خاطره : آه يــــا دنياا .. الأنسانَه اللي حبيتها من صغري .. اللي كنت اموت و لا ازعلها .. حتى كنت اذكر يوم نحن صغار ريماني تاكل اسكريمهاا وانا اعطيها اسكريمي .. كان سيف يضربها و انا كنت أدافع عنها .. ماا اقدر اتخيل اللي صار ف لمحه هالانسانه كبرت و استوت تكن مشاعر لـ أخويه .. مااا استوعبت هالشي .. انقهرت .. واللہَ انقهرت .. احين بنحرم من شوفتها من ضحكتها من صوتهآا .. و بسمه شفاتها … يعلني انشاءالله اموت ولا اعيش وياها تحت سقف واحد لااا و تكون حرمه أخويه بعد !!! واللہَ انه شعور يعور القلب .. لدرجه ان ودي انتحر عسب افتك من كل هاذا ..
مسح دموعه و مشى بيركب سيارته ..
.
.
.
ريماني تدق الباب بقوو : صلاااااااه صلااااه يااا عبااد اللھّہ و يلست تطبل ع الباب و تغني ..
يزوي تنش و تخوز عنه .. لانها كانت راقده على صدره ..
نهيان : افففف اففف والله ان ماا سكتت بطلع العن خيرها ..
يزوي تبوس خشمه : نش يالله بسك رقاد .. قوم صل صلاه العصر ..
نهيان يطالعها : بس عشان البوسه بقوم ..
يزوي سارت تطلع لها ثياب .. طلعت مخوره حمرا .. شوي و طلع نهيان بكندوره ساير المسيد .. يزوي دشت الحمام و توضت و بدلت ثيابها و ظهرت ..
ريماني : حشاا رقااااد أهل الكهف ..
يزوي تبتسم لها : كناا رقدناا انزين .. شو نسوي ..
نهيان رجع من الصلاة .. و يلس وياهم و عقب قال حق يزوي تزهبي بنظهر .. يزوي سارت بدلت ثيابها و تعطرت .. لبست عباه الحزام .. و ظهرت وياه ..
نهيان يمسك ايدها .. و يزوي ابتسمت ..
يزوي : وين بنسير ..
نهيان يطالعها : بنسير نحوط ..
يزوي : اوكي ..
ركبوا السياره متوجهين لـ بوظبي .. و تحديداً عالم فيراري .. اول ماا وصلواا ..
يزوي تطالعه : الله !!
نهيان : اول مره تيين ؟
يزوي تبتسم : كناا تقول حق ابويه نبا نسير بس هو دوم يأجل السيره ..
نهيان : يالله اناا يبتج هني ..
نزلوا من السياره و دخلواا داخل و بصراحة يزوي استانست .. كان في عرض حق السيايير و ألعاب .. و غيره و غيره ..
نهيان يبتسم و يمدلها *شعر البنات* : تبين ؟
يزوي : هيه ابا ..
يت بنت عند نهيان و فرت له الرقم .. " تغمز له " : اتصل لا تنسى ..
نهيان قطع الرقم و فره ف ويهها : رقمج الزباله يا زباله ماا نباه ..
يزوي عصبت بس ماا بينت عصبيتهاا و مسكت ايده و مشت وياه ..
نهيان يطالعها : ليش معصبه ؟
يزوي : مب معصبه ..
نهيان يعدل حواجبها : والله معصبه .. قولي ليش ؟
يزوي تطالعه : يعني ماا تباني اعصب ع عالحركه ؟
نهيان : اي حركه ..
يزوي تضرب جتفه : لاا تستغبى ..
نهيان يبتسم : عادي شو فيها الحركه ؟
يزوي تزاعج ف أذنه : اغاااااار يااا حيوان .. نهيان ابتسم و باس خدهاا : فديتهم اللي يغارون ..
يلسوا ياكلون و يطالعون العروض لين الساعه 7 و عقب ردوا العين ..
.
.
كنا رادين الفندق و شفناا " ليندا "
انا تنهدت : ويهها ماا اييب الخير ..
سيف يبوس راسي : لاا تعطينها ويه ..
انا : تقهرني حركاتها !!!!!
مشيناا لين المصعد و تقدمت صوبنا ..
ليندا تبتسم : هااي .. " تطالع سيف " يور وايف إز سو بريتي ..
سيف : ثانكيو ..
ليندا : أممم كان اي توك تو يو " تأشر علي "
انا : شور .. وت يو وونت ..
ليندا تطالع سيف : الووون ..
سيف سار عند مال الاستقبال .. و ليندا سحبتني ظهرتني برا الفندق ..
انا اطالعها : وت يوو وونت فروم مي ؟
ليندا : كم وذ مي ..
انا عصبت : اي دونت وونت ..
ليندا تسحبني بقو : كككممم وووووذذذ مييي ..
انا ازاعج : سيييييييييف .. سسسواااااااااف ..
ليندا تسحبني لين السياره ..
اناا : سسسييييييييف ..
سيف ظهر من الفندق شافني راكبه السياره غصب وياها هي و ريالين ..
سيف يربع صوبنا : عنووود ..
تحركت السياره واناا يالسه ازاعج و احاول ابطل ايدها ..
.
.
.
شو رايكم ف البارت ؟
.
.
.

Bora 04-04-2013 12:34 PM

وووييييننننكككمممم؟؟

ليمونه 44 04-04-2013 02:35 PM

كملي كملي وايد حلوه هههه

ليمونه 44 04-04-2013 03:25 PM

بليز نزلي البارت القادم لان الروايه وايد حلوه تقبلي مروري

Bora 04-04-2013 06:00 PM

البارت الثامن ..
.
.
.
سيف كان مب عارف شو يسوي .. حالته ماا اقدر اوصفهاا يومين يحاول يتواصل ويا ليندا بي ماشي امل .. سار عند سفاره الإمارات و عقب سار عند الشرطه السويسريه .. الشرطه يلست تراويه صور مجرمين .. يعني عسب اذا استوى انه شاف حد منهم ..
سيف يتنهد : ياا علي أقولك ماا شي امل ..
علي *واحد من سفاره الإمارات* : بقت خمس صور شوف شوف ..
سيف لفتت انتباهه صورت ليندا بس شعرهاا كان لونه غير ..
سيف "يزاعج" : هاااي هااااي هييي ..
علي سار عند الشرطي و قاله .. طلعوا معلومات عنهاآ .. وين ساكنه .. كم عمرها .. شو جرائمهاا ..
علي : اثاريها رئيسه عصابه ..
سيف يتنهد : علي دخيلك .. قول لهم اي شي .. اباا اشوفهاا اباا اشوف حرمتي ..
علي : ماا عليه سيف اصبر شويه .. بن بنحصلهاآ انشاءالله ..
سار علي يرمس الشرطه .. و سيف يلس يفكر ..
سيف : والله اشتقتلهاا اشتقت حق ضحكتهاا .. كيف قدرت هالـ******* تخطفها عني .. الله يااخذج الله ياخذج انشاآءالله حسبي الله عليج .. ماا اقدر أعيش بدونها .. هاي النصخّ و نبض القلب .. كيف اعيش بدونهاا .. اخااف تطول و أتم اكثر و هي بعييده عني .. " تدمع عينه" والله ماا أتخلى عنهاآ ..
علي : يا ريال شله اتصيح ؟؟
سيف يبتسم : من غلاتها والله ..
علي : يقولون اتريوا و شوفوا شو بيصير وإذا استوى اي شي خبرونااا ..
سيف ينش : قوم بكلمه ..
.
.
.
انا نشيت من على الارض واناا اكح .. حسييت بألم فضييييع في ايدي و ظهري .. شفت عدالي كوب ماي .. شربت و يلست اتذكر شو صار امس ..
ليندا تزاعج علي ف السياره : شششتتت اااابب ..
انا اصيح : وت يووو ووونت فروووم ميي ؟
الريال يتقرب صوبي : دونت كراي مااي بيبي ..
انا أتفل عليهاا : ******* ..
ليندا عصبت وطلعت من شنطتها كلينكس فيه مخدر و حطته على خشمي ..
انا حسيت ان الدنيا تدور .. تدور .. و تدور ..
نشيت على ضربهاا لي .. كانت تضربني بـ حبل قوي .. و انا احس به يعورني واايد بس ماا ارووم اتحرك .. تكورت و حطيت راسي على ريلي و يلست اصيح .. و عقب ياا ريال صوبي و كان يتقرب مني وانا ادزه لين ماا يت ليندا و تمت تضربني ضرب .. حتى بديت احس ان الدم يصب من راسي .. و عقب اتساندت على اليدار و يلست اتأمل المكان وانا ارجف .. كان شرات الغرفه المهجوره وااايد غبار فيها .. مسبحه ترااب .. و فيهاا ريالين و ليندا .. اناا كنت خايفه خااايفه وااايد انه يصير شي يخلي سيف يبتعد عني .. تذكرت سيف .. آه يعلني فدا ذا الطاري " اصيح" ليش ماا ياا يساعدني .. وينه الحين ؟ شخباره ؟ على هالأفكار و على ضرب ليندا .. رقدت يومين ورا بعض و عقب ..
انا اطالع يمين ويسار .. شفت تيلفون على الارض .. آيفون ابيض .. اناا ابتسمت بتعب و سرت شليته ..
انا ادعي : يارب فيه رصيد ..
اتصلت حق سيف و على طول رد ..
انا اصيح : سيف ..
سيف بصدمه : عنوووود ؟؟؟!!
انا : تعال شلني والله اني تعبانه ..
سيف : كيف اتصلتي ؟؟ و وين انتي ؟؟ شوو سوو فيج ؟؟ شي ياااج شي صاابج ؟
انا بسرعه : اناا أرمسك من ايفون ظهر مكاني وتعال عندي ..
سيف يرمس علي و يقوله كل شي .. و علي سار يرمس الشرطه .. و عقب قال حق سيف ايلس ارمس وياها عسب نروم نظهر المكان ..
سيف بحنيه : طمنيني عنج .. شخبارج ؟ شو استوى لج ؟؟
انا اصيح : ضربتني ..
سيف عصب : و شله تضربج هالـ*****
انا : ماا اعرف .. بس جسمي گلھَ دم .. متكسره و الله تعبانه ..
سيف شل المسدس اللي كان جدامه و خشه في جيبه : والله لو اشوفهاا بس هااي ال**** بنت الكلب والله لراويهاا ..
انا اصيح : خاايفه ..
سيف يته الغبنه : لاا تخافين حياتي والله لراويهم .. ماا عليج انتي .. خلج قويه ..
انا : احس بموت ..
سيف يمسح دموعه : يعل يومي قبل يومج ..
علي يزاعج : ظهرناا المكان ..
سيف : ديري بالج على عمرج حبيبي الحين ياينج ..
انا ابتسمت بتعب .. و سكرت عنه .. رديت انسدحت على الارض .. احس جسمي متكسر .. تعبانه من الخاااططر .. من ثلاث ايام ماا كليت شي .. يوعااآنه ..
دخلت ليندا ..
انا نشيت : What the hill you want from me ???
ليندا : That's not of your business
انا اصارخ : So why you het me ??
ليندا : Just shut up !!
انا تقربت صوبهاا و فريت عليها كوب الماي و ضرب عينها .. شردت برا الغرفة .. انتبهت ان المكان اللي انا فيه گلھَ شير و زراعه .. يلست اركض بسرعه و صديت ورا شفتهاا محد .. كنت ادور شي يستر شعري .. و انا اتشكى من الويع .. و تجدمت صوب الشارع الرئيسي .. حسيت بألم فضيع في ظهري .. و يلست ع الشارع .. و لانه كان فاضي .. اناا اتنفس بصعوبه .. و ارجف .. سمعت صوت ريـِل تدوس الحشيش اليابس .. نشيت بسرعه .. و يلست اركض في الشارع .. يلست اركض و اركض و اركض .. و عقب مشيت يمكن خطفت نص ساعه واناا يالسه امشي .. فجأة شفت سياره جدامي ..
.
.
سيف يطالع الدريشه : يالله علي سوق بسرعه ..
علي : وصلنا وصلنا ..
سيف : الحمدلله ..
علي يأشر : شوف هاي .. شكلها ضايعه ..
سيف يطالع وين علي يأشر : وقف وووققف ..
اناا لمحته ياي صوبي .. ابتسمت بتعب ..
سيف يربع صوبي و يمسك ويهي بإيدينه الثنتين ويلس يتأمل ملامحي .. تحت عيني هالات سوداا .. شفايفي ناشفه .. يبين من شكلي اني تعبانه ..
سيف : ويينج انتي مختفيه ؟ واللہ خفت عليج ..
انا اطالع عيونه و تنزل دموعي : انته اللي وينك .. ليش ماا ييت تنقذني ..
سيف يحظني بقوو : وعد ماا اخليج بروحج وعد ياا أغلى إنسانه ..
نزل ايده ويلس يطالع جسمي .. لابسه قميص و القميص مقطوع صوب الجتف .. و خرسان دم ..
سيف بإنفعال : يعل أيدهم الكسر .. تعالي حياتي تعالي ..
شلني و ركب وياي ورا .. دليته وين كنت محبوسه .. دخل وياي هو و علي ... شفنا ليندا يالسه ويا الريالين الاثنين .. سيف تجدم صوبهاا و يلس يصفعهاا و علي سار عند الرياييل ويلس يكفخهم .. و عقب سيف طلع من مخباه مسدس و صوب على ايد ليندا .. و على طول هي طاحت ع الارض .. و عقب الريالين شردوا ..
سيف يقرب صوبها : Oh pore Linda .. I do this to let you know how my wife is important for me !! So if I see your face again I will kill you did you Understand ??
ليندا ببؤس : Yeah ..
سيف شلني حطيت راسي على جتفه وانا بكبري اتنافض ..
سيف يرمس علي : درب المستشفى الله يخليك ..
ركبت السياره وانا متلومه ماا اعرف وين شيلتي .. فضييييحه جدااااام واحد مواطن والله فضيحه ..
سيف يبوس راسي و يحظني و قال بصوت خفيف : ف شو تفكرين ..
انا أهمس له : ابا شيله ..
سيف : شقايل نسيت انج مب لابسه .. صبري بسأل علي .. " يعلي صوته " علي .. عندك غتره ؟
علي : هيھَ بتحصلها وراك ..
سيف التفت ورا و شل الغتره و حطهاا على راسي .. رتب لي اياها بطريقه زينه .. عسب تغطي شعري ..
انا أغمض عيني و ارجف ..
سيف بإنفعال : عننووود شو ياج ؟؟ " يدق خدي .. " عنوووودد ... شووو فييج ..
انا اباا ارد عليه > أسمعك .. تعبانه والله تعبانه و يوعانه و احس اني بموت من اليوع ..
نشيت واناا في المستشفى كان حاط راسه على السرير و مااسك ايدي و في سابع نومه ..
انا تحركت : همممم ..
سيف نش و يلس يطالعني : قلبي انتي .. نشيتي ؟
انا بصوت مبحوح : ماي .. ماي ..
سيف صب لي ماي و شربني ..
سيف يطالعني بإهتمام : ما شبعتي رقاد ؟ كملتي يومين وانتي راقده .. " ابتسم " اشتقت لج ..
انا سكتت و عقبها بفتره ..
سيف يمسك ايدي ..
انا نزلت راسي و العب بإيدي : اباا ارد البيت ..
سيف : اي بيت ..
انا : بيت ابوي ..
سيف : ليش انشاءالله ..
انا صحت : تعبانه .. مش مرتاحه .. اباا اميه ..
سيف يتنهد : خير انشاآءالله ..
انا نزلت راسي ..
سيف ظهر براا .. و رمس الدكتور .. و قال له عادي ترخصهاا ..
سيف دخل علي واناا كنت يالسه اصيح .. تقرب مني و حظني : ياا روحي انتي ليش هالدموع ليش ؟
انا امسح دموعي : مش هين اللي استوى لي ..
سيف يحظنني بقوو ..
اناا اطالعه : بس قوم ..
سيف : والله ماا شبعت من حظنج ..
انا ابتسمت بتعب ..
سيف : فديته فديت التعبان يعله في ضلوع قلبي ولاا فيج ..
انا : سيييف !!!
سيف يرد يحظني : يااا قلبه آمري ..
انا اطالعه : لاا تفاول على عمرك ..
سيف يبتسم : كم عنود عندي انا ؟ وحده بس فدييت روحهاا ..
انا قمت عنه و رديت انسدحت ..
سيف يمد لي كيسه فيهاا ثياب : غيري ثيابج بنظهر من المستشفى ..
شليت الكيس و سرت الحمام تسبحت و بدلت ثيابي .. و عقب يلست اشوف علاآمات الضرب و رديت ارتجف .. شفت ويههي ف المرايا و طلعت من الكيس جحال و بودره عسب تغطي الهالات السود و حطيت قلوس شفاف و ظهرت ..
سيف يلبسني الجاكيت .. و عقب قربني صوبه عسب يسكر العقم ..
سيف > اسمع نصخهاا الضعيف .. آه والله لو تعرفين شكثر اشتقتلج و ودي انسيج اللي ذقتيه من هال**** ..
اناا نزلت راسي و وقفت جدامه .. مشى قبلي و عقب مشيت ورآه .. مشينا مع بعض ظهرنا من المستشفى .. كان الجوو يخخبل .. ظهر يعني تقريباً الساعه 12 يعني 3 الظهر في الامارات .. عندنا الجو حبتين .. ماا شي شمس .. و الثلج ينزل .. مشيت وياه .. لكن تفصلنا فراغات بسيطه .. سيف تجدم واناا كنت سرحاانه .. افكر في حياتنا .. كيف بنعيشهاا .. كيف و اناا خلاص ماا أباه .. اباا ارد بيتنا عند امايه و ريماني .. أخاف يكرهني .. انا انتبهت انه محد عدالي .. تلفتت يمين ويسار ..
اناا نزلن دموعي : وين سار ؟؟
سيف من وراي : اناا هني ..
انا ادق صدره بتعب : خوفتني ..
سيف يمسك ايدي و هالمره شربك اصابعه وياا أصابعي .. اناا كنت منزله راسي و امشي بهدوء .. اماا عند سيف كان يبتسم .. دخلنا مطعم اسمه مطعم " مارشيه" من احلى المطاعم في سويسرا .. يلسنا مجابلين بعض و تمينا نشوف المنيو .. و طلبناا اكل .. اناا ميته يوع .. اول ماا يابوا الأكل يلست اكل و سيف كان يطالعني ابتسم يوم شافني آكل بشهيه .. طالعته و كملت آكل وعقب طلبت لي تشيز كيك .. و طلبت حق سيف وياي .. كليناا لين ماا شبعناا و عقب طلبناا شي يدفيناا .. دفعنا الحساب وظهرناا .. انا مسكت ايده ابتسم لي و ابتسمت له مسكت ايده بقوو و يلسناا نتمشى .. كان في واحد يغني عدال اللي تبيع ورد .. وااايد حلو صوته .. اناا ابتسمت من خاطري .. صديت أشوفه .. لقيته محد ..
انا تنهدت : خلاني بروحي ..
سيف يحظني من ورا و يبوس خدي .. اناا انحرجت ماا قدرت انطق .. اللي يغني يلس يطالعنا .. عقب الكل صد صوبناا يطالعنا بإهتمام ..
انا بصوت خفيف : سيف عيب الناس تطالع ..
سيف يبوس خدي : شو علي اناا من الناس ..
اناا نزلت راسي .. مسك خصري و لفني صوبه و تقرب مني و ……………………
الناس شهقواا .. و عقب اللي يغني غنى اغنيه حمست الجمهور =))) و يلسواا يغنون وياه .. اناا رديت على ورا و ابتسمت ..
سيف : لاا تبتسمين تذوبيني جي ..
اناا ابتسمت اكثر ..
سيف يتقرب صوبي ؛ لاا انتي ناويه على روحج اليوم .. و رد ……………………..
اناا طالعته : بس خلاص .. " بصوت خفيف " عيب ..
سيف مسك ايدي و ابتسم .. تقرب صوب اللي يغني و حطينا بيزات في الجريده اللي ع الارض ..
الولد : Did this is your wife ?
سيف : yes , why ?
الولد : She's so pretty such as angle ..
سيف ابتسم له : Thank you !! صد يطالعني : الكل حاسدني عليج ..
اناا ابتسمت له ..
سيف يمسكني من خصري : ارمسي انطقي اشتقت حق صوتج ..
انا : سواف تعبت .. اباا ايلس ..
سيف : يااا عيون سوااااف .. يوم تقولين جي تذبحيني .. تذبحني هالنبره ..
انا ابتسمت له : شو يايينك اليوم وايد تغازل ..
سيف : لانه ف حياتي ماا غازلت حد .. غيرج انتي .. انتي روحي .. انتي قلبيه ..
انا : سواف ..
سواف : ياا عيونه ..
انا : فديت عيونه ..
سواف : آمري ..
انا نزلت راسي : اباا بيزات .. بيزاتي ف الفندق ..
سواف يرفع راسي و يعطيني البوك كله .. انا سحبته عند البنت اللي تبيع الورد .. و اخترت ورده حمراا عوووده … و عطيتهاا بيزات .. عقب رديتله بوكه .. و مديت له الورده ..
سيف : حقي ؟
انا ابتسمت : هيه حق منو عيل ؟..
سيف تقرب صوبي : تعالي بقولج شي " شل الورده " و باس راسي : آسف ..
انا طالعته ..
سيف يطالع عيوني : آسف لأني كنت بارد .. آسف لأني تأخرت عليج وانتي هناك .. آسف لأني ماا اهتميت فيج .. آسف و حقج علي ..
انا العب ف أصابع ايدي : مب منك مني أناا .. اناا ماا عرفت أتصرف .. آسفه ..
سيف يحظني : لاا تتأسفين ..
انا ابتسمت .. ابتعدت عنه و حطيت ايدي على خصري : ماا تدري ان جسمي گلھَ متكسر .. شحقه تحظني تباا تموتني ..
سيف يحظني و يبوس أذني : لا تييبين طاري الموت ..
مشيناا رادين الفندق .. سرناا فوق و على طول فصخت الجاكيت و انسدحت ..
سيف يسكر الستاير و يشغل المكيف و عقب يلس فوق الشبريه و فصخ فانيلته ..
اناا ابتسمت له ..
تقرب مني حط راسي عند صدره و رقدنااا ..
.
.
في الإمارات .. تحديداً بيتنا الكل كان متيمع و كان ملل عند البنات بدوني .. :$ أحم احم البوس مالهم اناا ...
نوري : اشتقت سسيييفووه القاااطع ..
عمتيه : من يوم خذاا الحرمه و سافر نساناا ..
اميه : خليهم الله يهنيكم ..
مهاري : اكييد مستانسين الله يهنيهم ..
ريماني : حتى عنود ماا اتصلت ..
اميه : تلقينهم انشغلوا عسب جي ماا اتصلوا ..
نوري : و هاي يزوي من الصبح ظاهره ويا نهيان ..
عمتيه : تلاقينهم يتحوطون ..
ريماني تطالع البنات : تعالن بنسير الجمعيه ..
اميه : شحقه ؟
ريماني : ثلاجتيه ماا فيهاا شي .. فااااضيه ..
اميه : انزين لاا تتأخرن ..
سارن يلبسن عبيهن .. و ركبن وياا رشيد ..
مهاري : بقولكم شي ..
ريماني : قولي ياا كثر ماا تقولين .. غردي ..
مهاري : جب جب انزين .. المهم .. شو رايكم .. نسهر اليوم على فلم Mama ..
نوري : و من وين بتيبينه ؟
مهاري : بنزله من النت ..
ريماني : هيه فكره حلوه .. و بناخذ بوب كورن و حلاويات و عصاير ..
نوري : انتي هاذا اللي يهمج ..
ريماني : اكيييد .. اهم شي البطن ثم الأكل ثم البطن ..
.
.
.
كانوا يالسين على بحر رآك و الجوو يخبل .. يزوي حاظنه نهيان و تموا على هـ الوضعيه يمكن خمس دقايق .. و عقب مسكوا ايد بعض و مشوا على البحر ..
نهيان يبوس ايدها : الله لا يحرمني منج ..
يزوي : ولاآ منك ..
نهيان يطالعها : انزين اناا احب وحده ..
يزوي تفج عينهاا : انزين ؟؟؟
نهيان : و هالوحده تحبني بعد .. بس اناا مب الا احبها .. اعشققهاا ..
يزوي ابتسمت : شو آسمهاآ انزين ؟
نهيان يبتسم لها : هناادي ..
يزوي ضربته ع جتفه : منووووو هنناادي بعد ..
نهيان : ههههههههههه والله اني استهبل .. آسمهاآ اليازيه .. اليازيه العامري ..
يزوي حظنته ..
نهيان : شفيج اليوم انتي ؟ اللي يشوفج يقول عنج فاقده حنان ..
يزوي تدزه : مب منك من اللي يحظنك .. سير ول ..
نهيان يبوس خدهاا : تعالي يالقصيره ..
يزوي : انااا شوي و بوصل طولك ..
نهيان : ههههههههه عن الجذب ..
يزوي تمسك بطنهاا : يوعانه ..
نهيان يمسك ايدهاآ و يربع صوب السياره .. ركبوا السياره متوجهين لـ " قيصر " طلبوا مشاوي .. و يلسواا ياكلون ..
نهيان : يزوي ..
يزوي : هاا ؟
نهيان : في صرصور ف السلطه ..
يزوي نشت من مكانهااو بطلت عينهاا على وسعهاا : احلللف !!!!
نهيان ضحك على شكلها : ههههههههههههه اجذب اجذب ..
يزوي ترش عليه ماي : حيوان ..
نهيان : حيوان في حبج .. هههههههه
.
.
.

Bora 04-04-2013 06:02 PM

.
.
البارت التاسع ..
.
.
نشيت سرت الحمام تسبحت و عقب تعدلت على ع الخفيف .. لبست تنوره بيضاا و قميص فيه عقم لونه كحلي .. لبست فلات كحلي و حطيت جحال ابيض و قلوس وردي حاولت أخفي علامات الضرب اللي في ويههي بالبودره .. سرت غرفه النوم .. شفته محد عرفت انه سار الحمام … فجيت الدريشه و يلست أتأمل المنظر الحلوو ..
سيف يحظني من ورا : اشتقتلج ..
انا ابتسمت : تراك شفتني قبل ماا ارقد ..
سيف : لاا عقب رقدتي و ماا شفتج ..
انا صديت صوبه : يالله نظهر ..
سيف يأشر على عيونه : من عيوووونيه ..
سار لبس قميص ابيض و برمودا اسود .. و في القميص كرافته لونهاا اسود .. اناا كنت بعدني يالسه اطالع المنظر الحلو .. الشمس طالعه و الجو معتدل .. الساعه عندنا 4 يعني 7 في الإمارات .. لبست لي الشيله السوده و مسك ايدي ابتسمت له و مشينا مع بعض .. نزلناا تحت ف الفندق .. مشيناا شوي و عقب ..
سيف ابتسم لي : بوديج التلفريك اليوم ..
انا تقبضت فيه : اخاااف ...
سيف : هههههههه لاا تخافين اناا وياج ..
ركبناا تاكسي و عقب سرناا وين مكان التلفريك و كان مكشوف .. واااااايد حلوو بس يخوف .. دفعنالهم فلوس .. و ركبت بتردد ..
سيف : لاا تخافييين …
انا مسكته من خصره و تميناا نطالع المنظر اللي تحت .. كانت الغيوم تغطي على المكان يعني جنه المغرب .. مب العصر ..
سيف يبوس راسي ..
انا طالعته و ابتسمت ..
سيف : ليش استويتي واايد تستحين مني .. ماا احيدج كنتي قبل جي ..
اناا تذكرت الضرب و صياحي عسب جي ارتجفت ..
سيف يتنهد : ماا عليه .. بتحملج ..
انا : اذا ماا تحملتني منو بيتحملني ؟؟
سيف باس يبهتي : اناا لازم اتحملج .. مسكني و حركني صوب الناس اللي تطالع تحت و يلسناا نطالع اللي تحت و شو يسوون .. عقب نزلناا منه وانا شبكت ايدي فإيده .. و مشيناا سواا .. تحوطناا شوي و لفت انتباهي بنت صغيره تصييح ..
اناا : سواف تعال بنسير هناك ..
سواف : وين ؟
انا : عند البنت الصغيره ..
سرت وياه عندها كانت حلووه .. شعرهاا اسود و عيونهاا عسليه .. بشرتهاا فاااتحه .. يبين انهاا مب من سويسرا ..
انا نزلت لها تحت : حبيبتي ليش اتصيحين ؟
البنت : ماا عندي مااماا .. مااماا محد .. ماما ثارت .. > ماما سارت ..
انا اطالعها بإهتمام : وين ماما ؟
البنت : ثارت عند ريال كبير .. و عطتني هاي الورقه قالت عطيها الناث اللي بتي عندج ..
انا شليت الورقه عنهاآ و يلست اقرا .. سيف يحظني من ورا و يقرأ وياي ..
” للي يقرا هالرساله .. البنت اسمهاا مهاا .. طيبه و حساسه .. و مسكينه محتاجه حد يربيهاا .. اناا أمهاا بس مااا قدرت اربيهاا لمشاكل شخصيه .. مستحيل ترجعلي هالبنت .. و الله يخليكم ساعدوني و أهتموا فيهاا .. عاملواا شرات اي ياهل .. هي عمرها سنتين و نص .. تاريخ ميلادها 30-4 .. من دوله الامارات .. الله يوفقكم و ينور دربكم .. لاا تتخلون عنهاآ .. تراهاآ غاليه علي .. اناا أنجبرت اخليهاا بروحهاا .. الله يخليكم اعتنوا فيهاا .. أم المهاا “
سيف يبوس خدي : شرات تاريخ ميلادج ..
انا صديت صوبه : هههه هيه ..
سيف يطالع البنت .. : ياا قلبي انتي ..
انا حظنتهاا : حبيبتي ..
سيف يمسك ايدي : نشلها ويانا ..
انا ابتسمت : هيييييه ..
سيف رد لي الابتسامه : اشوفج متحمسه ..
انا : احب اليهال ..
سيف يقرب صوب اذني : قريب بيكون عندناا ياهل .. قريب ..
البنت تأشر علي و تمسح دموعها : انتي ثو اثمج ؟
انا : اناا اسمي عنود سميني ماماه ..
البنت : وانته ثو اثمك ؟؟
سيف : انا اسمي سيف ..
البنت : ثيف ؟
سيف يبتسم : هيه ..
اناا ابتسمت شليتهاا وياي .. خطفناا صوب مخبز و كانت الريحه تجنن .. ريحه خبز حاار .. اناا شليت البنت و سيف مشربك اصابع ايده ف ايدي .. دخلناا و اشتريناا خبز فرنسي .. و جبنه فرنسيه ..
سيف : حبيبي تبين سرنا نييب عشاا .. ولاآ بعديين ..
اناا اطالع الجوكليت : يالله بناخذ عشاا .. انا خاطري في الجوكليت ..
سيف يبوس راسي : كم عنود عندي انا ..
البنت : عمي عييب .. لا تبوث ماماه ..
سيف : انشاءالله ..
خذناا سويس جوكلت .. و كليناا شوي .. و خلينا الباقي حق عقب .. و مشيناا سايرين الفندق .. في حرمه فقيره تبيع ثياب من صنع إيدها .. اشتريناا ثياب حق البنت .. ودخلناا داخل جناحنا ..
البنت : الله حلو بيتكم ..
انا : ليش حبيبتي انتي وين بيتكم ..
البنت : هناااك بعييد و صغير .. مب حلو ..
سيف يبوس خدها : بس انتي حلوه ..
انا ابتسمت لها : يالله قومي بنتسبح ..
البنت يت و مسكت ايدي و يينا بندخل الحمام ..
سيف حاط فوطته على جتفه و اونه مبوز : انا منو بيسبحني ؟
انا فجيت عيني : تسبح بروحك ..
سيف يمسكني من خصري : ماا يصير تسبحينها و ماا تسبحيني ..
انا مسكت ايد البنت و دخلت الحمام ... حصلته متساند على اليدار .. اناا سرت صوبه و دزيته لين برع الحمام .. قفلت الباب و سبحتهاا ..
البنت تصيح : اناا احبج ماا احب ماماه ..
انا امسح دموعهاا : شياج حبيبتي ؟
البنت : ماماه دوم تضربني ماا تحبني ..
انا ابوس خدهاا : اناا ماماتج الحين ..
البنت تحظني .. خيستني ماي : احبث ..
اناا ابوس خدها : أناا بعد ..
سبحتهاا .. لبستها البجامه اليديده .. طلعتها برا عند سيف .. بس كان محد شكله سار يتسبح .. سرت وياها غرفه تبديل الملابس .. ظهرت لي بجامه حرير ورديه .. و ملابس داخليه .. ظهرت انا وياها سايرين الصاله ..
سيف يطالع البنت : نعيماً حبيبتي ..
مهاا : ثو يعني ؟
سيف يمسك ايدها : تعالي بقولج ..
انا تجدمت صوبه : سوافي ..
سواف : ياا روحه ..
انا : طالعها انزين .. بسير اتسبح و بيي ..
سيف : لاا اتطولين ..
تسبحت بسرعه و ظهرت براا .. يلست وياهم نتعشا .. عقب سرت انا و مهوي نرقد ..
سيف يحط ايده على خصره : وانا وين ارقد ؟
انا ابتسمت له و سحبته عسب يرقد عدالي ..
مهوي عفدت و رقدت في النص ..
سيف يبوس خدهاا : ماا تخلين الواحد يرقد براحته ..
انا اطالعه : تصبح على خير حبيبي ..
سيف يبوسني بسرعه : وانتي من أهله ..
<
>
<
>
الساعه 1:30 .. في بيت ابويه .. الكل راقد ماا عدا التوأم الثلاثي .. سهرنات يبن يفازعن يشوفن الفلم ..
مهاري : سيري ييبي السماعات ..
ريماني : السماعات في حجرة نهيان ..
نوري : شله تبين السماعات انتي وياها ؟؟
مهاري: هي واللہَ ليش سماعات بيهزبونا ان سمعوا ..
ريماني : أخاف نهيان يظهرلنا و يهزبنا ..
نوري : افففف محد يسهر وياكم .. أخاف وأخاف .. خلكن قويات شراتي ..
مهاري : انتي جب ..
نوري : يجبج ..
ريماني تييب كيسه الجوكليت .. و تجب الحلاويات على الارض ..
نوري : بالعافيه حبايب ألبي ..
مهاري : ههههه لو مب بفلوسج جان ماا قلتي بالعافيه ..
نوري : ياخي كلي وانتي ساكته ..
ريماني : اللھّہ يخليلنا نوري … تعيشين و تشتريلناا بفلوسج ..
نوري : ههههههههه ..اميين ..
ريماني تطلع الكندر من حلجها : بتذلينا يعععننني بتذليينا ؟؟
نوري تبتسم : ياخي خسرت بيزات ..
مهاري تشغل الفلم .. : يالله انطمن ..
ريماني : انزين انزين ..
.
.
.
يزوي حست بلوعه و ربعت صوب الحمام .. دقايق و ظهرت شافته واعي من رقاده ..
نهيان يتقرب صوبها : بسم الله شياج ..
يزوي تمسح حلجها بالفوطه : ماشي ..
نهيان بخوف : تعبانه ؟
يزوي تبتسم بتعب : لااه .. برقد و بيخوز التعب يوم بنش ..
نهيان سحبها و رقدها في حظنه .. و عقب دقايق غطت في رقاد عميق .. اماا نهيان كان يالس يلعب ف خصلات شعرهاا و يلعب و يلعب لين مااا رقد ..
.
.
.
مهوي تتجلب و تجلب لين ماا رفستني ..
انا : آاخ ..
سيف ينش و يبوس خدي : صباح الخير ..
انا بست أذنه : صباح النور ..
سيف يعدل شعري : حلااااته هالويه الصبوحي ..
اناا ابتسمت ..
مهوي تنش من رقادها و تحظن سيف : باباتي .. عادي اثقرك باباتي ؟
سيف : هيه حبيبي عادي ..
مهوي تنش و تحظني : ماماتي ..
اناا ابتسمت : عيون مااماتج ..
مهوي : يوعانه ..
سيف يطالعها و يعدل شعرهاا : مهوي ؟ سيري تسبحي عسب نطلع نتريق تحت ..
نشت مهوي مسكت ايدي تيرني صوب الحمام ..
.
.
.
الصبح الساعه 10 في بيت عميه ..
عميه : صباح الخير ..
عمتيه : صباح النور ..
يلسواا يتريقون لين مااا ..
عمتيه تتنهد : سيف القاطع اشتقناله ..
عميه : هيھَ واللہَ ..
عمتيه : اذا اتصلنا به بيرد ؟؟
عميه يطلع تيلفونه : بنشوف ..
.
.
.
ريماني نشت من وقت .. ووعت نوري و مهاري .. عقب سارن بيت عميه رباعه .. لانهن متمللات ..
نوري : آه بس لو تعرفون شو حلمت ؟
ريماني : شووه ؟
نوري بنبره بؤس : حلمت اني عرست ..
مهاري تضحك : ههههههههههههههه .. " مهاري يوم تضحك تيلس ترقص في مكانها و تصفق شراتي "
نوري عصبت ؛ و حلمت انج عرستي و خذتي اخو ريلي ..
مهاري تمشي صوب الشارع : هههههههههههههههههههههه ..
كانت يايه سياره مسرعه صوبهاا و هي تضحك.. فجأة .. ططررررراااااااااخ ......
.
.
.
نهيان يطالعها : حبيبي قومي بسج رقااد ..
يزوي : تعبانه ..
نهيان يسحبهاا صوب الحمام و يسكر الباب .. عسب تسبح .. تسبحت و ظهرت ... و عقب هو دخل ورآها .. و عقب يوم ظهر .. اجبرها تسير وياه المستشفى ..
يزوي تلبس عباتها : انزين انزين بسير وياكـ لاا تعصب ...
نهيان يبتسم بنصر : هيه غصبن عن خشمج بعد ..
يزوي اونه بتفصخ العباه ..
نهيان : ايييه لبسي لبسي ..
يزوي سارت تجحلت و نزلت وياه ..
اميه تطالع نهيان و يزوي : صباآح الخير ..
نهيان يبوس راس امه : صباح النور الغاليه ..
يزوي تقلد سيف .. و عقب يلست عداله ..
اميه : هاا فديتك وين العزم ؟
نهيان : بنسير المستشفى .…
اميه بخوف : ليش بسم الله شصاير ؟؟
نهيان يبتسم : ماشي بس يزوي تعبانه ..
اميه تمسك قلبها : سلآمات فديتج ..
يزوي تشرب جاي و تطالع اميه : الله يسلمج .. عموه وين يدوه من كم يوم ماا شفتها ..
اميه : اول امس ياها عمج منصور وشلها ..
يزوي : هيه .. زين ..
نهيان : و ابويه وين ؟
اميه : سار الشركه ..
تريييقواا و عقب ساروا المستشفى .. سووا فحوصات و قالولهم ان يزوي حاامل .. نهيان مب مصدق .. مستاااانس من الخاااطر .. يعيش فرحه ماا تنوصف ..
في السياره ..
نهيان يمسك ايدها : اقرصيني ..
يزوي تبتسم : ههههههه ليش انشاآءالله ؟
نهيان : عسب اصدق اللي قالوله من شوي ..
يزوي : صدق انزين اناا حامل ..
نهيان يبتسم لها ..
.
.
.
الريال يضرب على خدها : اختييه .. نشي نشي …
مهاري : هممم .. " فجت عينهاا " شافت جدامهاا ملاااك .. ردت غمضت و عقب فجت عينهاا مره ثانيه .. و يلست تطالع العيون الوسيعه ...
ريماني تزاعج : مهاري خس الله هالويه .. فضحتيناا ..
مهاري تقوم و تيود راسها : شو استوى ..
نوري ناقعه ضحك : ههههههههههههههه لو شفتي شكلج وانتي مش مستوعبه ان شي سياره جدامج .. ههههههههههههه تموتين من الضحك ..
الريال ماا قدر يمسك ضحكته و انفجر : هههههههههههه ..
مهاري تطالع ريماني : شو استوى ؟ دعمووني ؟؟
ريماني : الله يسلمج يوم شفتي السياره يايه صوبج اغمى عليج .. من الخوف مب من شي ثاني ..
نوري : هههههههههههههه ..
مهاري : خس الله هالويه ..
ريماني تسحبهن صوب بيت عميه : مشكور أخويه ..
مهاري كانت تصد و تطالع الريال .. اللي كان يبادلها النظرات .. و عرف وين تسكن .. و عرف شو اسمها بعد ..
الريال يبتسم و يعض شفايفه : مهاري ..
.
.
.
اناا سبحت مهوي و لبستهاا و عقب سرت سحيت شعرهاا .. و لبست لي تنوره برتقاليه و قميص اسود .. كثرت من الخواتم و الأساور .. لبست عقد شارتنه حقي نوري .. تجحلت بجحال اسود و سويت آيلآينر .. حطيت روج فوشي و كثرت منه .. و عقب ..
مهوي : ماماه ثو اثوين ؟
انا ابتسم : اتعدل ..
مهوي تحط أيدها على شفايفها : أريد أسوي ..
انا حطيتلهاا و عقب دخل عليناا سيف ..
سيف يحظني من ورا : كل هاا حقي ..
انا طالعته : لاا طبعاً ..
سيف يحيس ثمه : اها انزين ..
انا اجابله : لو مب حقك حق منووٰ ؟؟
سيف يطالعني بإهتمام : انتي ملااك تدرين شو يعني ملااك ؟
اناا ابتسمت له : مب زين يغازلون من الصبح …
سيف يبوس خدي و يعضني : كيفي حلالي ..
مهوي : ماماه ..
انا : عيون ماماه ..
مهوي يايه بترمس قاطعها صوت تيلفون سيف ..
سيف يطلع الفون من مخبآه : رقم دولي ؟
انا : يمكن حد من أهلنا ..
سيف يرد : الو ؟
عميه : السلام عليكم ..
سيف حط سبيكر : و عليكم السلام .. شحالك ابويه ؟
عميه : بخير ربي يسلمك .. شو دارك ؟
سييف : الحمدلله سويسرا تسلم عليك ..
عميه : ههههههه عنلاتك ..
سيف يبتسم : شحالها اميه ؟؟
عميه يمد التيلفون حق عمتيه : يااا القاااااطع انتته مب ولديه ولاآ أعرفك ..
سيف يلعب ب شعري : افاا ؟؟
عمتيه : جييه مااا ترمسناا ؟ أحينه خطفن اكثر عن أسبوعين و انته مب مرمسناا و ماا ندري عنك و عن دارك ..
مهوي : خييبه ثو هاذي ؟
عمتيه : منو هاي ؟
سيف : حرمتيه الثآنيه …
عمتيه : غربلات ابليسك .. ياللي مش متربي .. عندك عنود شو تباا في غيرها .. سودت ويهنا فقت هالراس ..
سيب يضحك على رد فعل امه : ههههههههههه استهبل والله استهبل هاي بنتي ..
عمتيه بإهتمام : حشى ماا واحالها عنود تربي ..
سيف : يوم بيي عندكم بقولكم السالفه ..…
عمتيه : عطني ارمس حرمتك .. ياللي ماا عندك سالفه ..
انا : آححم .. شحالج عموه ..
عمتيه : علني فداه ذا الصوت اللي يرد الروح .. بخير ..
عمتيه : هاا مرتاحه ويا سيف ؟؟ ولاآ مقصر عليج .. قوليلي والله لأييب عصاه و امردغه بها ..
انا ابتسم : هههههه لاا فديته مب مقصر ..
سيف يبوس خدي ..
عمتيه : و شحالكم بعد ..
دخلت ريماني و مهاري و نوري ..
مهاري : السلام عليكم ..
نوري : منو ترمسون ؟
عمتيه : عنود و سيف ..
نوري تربع و تآخذ التيلفون بعيد : عنووووودي ..
انا بلهفة : نووووري حيآآتي .. اشتقتلكم ..
نوري : بسج ردي .. والله ولهناا عليكم ..
مهااري تسحب الفون : هلا هلاآ بأهل سويسرا الخقاقين ..
انا : ههههههه هلاآ بأهل العين ..
مهااري : بقولج كلمتين لان مسوين اهني مصارعه عدالي .. كل وحده تير الفون من الثآنيه .. المهم .. أولاً احبج و اشتقتلج واااايد وااااايد .. ثانياً تعالوا بسكم اشتقناالكم .. يوم بتين بخبرج شوو استووى بتنقعين ضحك ..
انا : هههههههههه انزين انزين ....
مهاري تعطي الفون حق ريماني ..
ريماني : فدييتج سييييس ...
اناا : تفدااااج يور سيس ..
ريماني : بسكم عاد والله مكانج خالي تعالي بسكم ..
انا اطالع سيف : ههههه بني بني ..
ريماني : لو طولتوا أكثر عن شهر ياويلج .. بيي و بدوس في بطنج انتي و سيفوه ..
انا ابتسمت ..
ريماني : مستانسه ؟؟
انا اطالع عيون سيف : مستانسه واايد بعد ..
مهوي : منو ريماني هاثي بعد ؟
ريماني : اييه عنووود منووٰ هاي ؟؟؟ لايكون سيف سواها و عرس ؟؟؟
انا : ههههههه .. هاي بنت صغيره عايشه ويانا ..
ريماني : انزين يوم بتين قولي كل شي من طقطق لين السلام عليكم ..
انا : انشاآءالله ..
ريماني : يالله حبيبتي .. سلمي على سيف و قوليله يردج العين .. احببج وااايد و اهتمي في عمرج ..و ف ريلج .. يالله باي عن اخسر عمتيه ..
انا ابتسمت : باي حبيبتي .. سلمي على يزوي و نهيان و بوسيي اميه و ابويه ..
ريماني : انشاءالله يوصل ..
انا : باي ..
رييماني : باي ..
سيف : واااايد مشتاقين لج ..
انا ابتسمت : هيه ..
سيف يبوس خشمي : اناا ماا شبعت منج ..
مهوي : ماماه انتي حلوه ..
انا اقرص خدها : انتي حلوه بعد ..
.
.
.
يزوي تبلع اللقمه غصب : بس بس بموت ..
نهيان : ههههههه انزين ..
يزوي تمش حلجها بكلينكس : الحمدلله ..
نهيان نش وياها .. دفع البيزات .. و ظهروا يتمشون مع بعض .. على شاطئ بحر جميرا ..
يزوي تمسك ايده .. رص على ايدهاآ بقو ..
نهيان يطالعها : انا احبج .. من يوم ماا انولدتي حبيتج ..
يزوي ابتسمت ..
نهيان : يوم كناا صغار كنت احبج وااايد اكثر عن خواتيه .. يوم دخلنا المدرسه كنت احميج و أدافع عنج .. و ايام الثنويه كنتي تستحين مني وااايد .. والحين احبج اكثر عن قبل اكثر بوااايد ..
يزوي ابتسمت : يوم كناا صغار كنت احبك لأنك تحبني اكثر عن الكل .. كلهم كانوا يكرهوني لأني شاطره و وايد ادرس .. كنت ف ايام الثنويه يوم افكر فيه .. ايلس ادرس عسب جي استويت شاطره .. و كل يوم حبك في قلبي يزيد .. لين هاللحظه اناا احبكك و ببقى احبك ..
نهيان يقربها صوبه : قلبيه انتي تدرين ؟؟
يزوي : هيھَ ادري ..
نهيان : تعالي بنمشي ..
.
.
اذكر يوم اناا و خلي في جميرا تلااقيناا ..
قعدناا هنااك ع الشاطئ ياا محلى ليالينا ..
.
.
.
ريماني تتنهد : عمتيه !!
عمتيه : آمري ؟
ريماني : بنسير بوادي انا و مهاري و نوري ..
عمتيه تطالعني : سيرن انزين .. تغدن هناك و عقب ردن .. سيري خبريهن .
ريماني سارت تبوس راسهاا : لا خلاا ولاآ عدم ..
ريماني تربع سايره فوق و عقب دعمته ..
ريماني : آااااخ .. حسبي الله ..
حمدان ينزل راسه : السموحة .. و سار ..
ريماني تطالعه وهو ساير و تقول في خاطرها : لين متى ياا حمدان لين متى بتعذب قلبك ؟
سارت حجرت نوري و مهاري .. و قالتلهن تلبسن في خمس دقايق من الفرحهَ لول .. و ظهرن متوجهين لـ بوادي ..
مهاري تطالع الدريشه : شرات سياره هاذاك ..
نوري : هييه ههههههههه هذاك اللي سويتي فلم هندي جدامه ..
ريماني : ههههههههه قصدكم ربيعنا ؟؟
مهاري تضرب جتفها : قولي ربيعنا جدام نهيان و شوفي شو بيسوي فيج ..
ريماني : تراه اخوونا في الإسلام صح ولا لآء؟
نوري : صح صح ..
دخلواا بوادي و سارن فوق يتحوطن و دخلن آلدو اشترن ماركات و عقب سارن باريس غاليري خذن كم غرض من هناك ..
مهاري تطالع ساعتها : الساعه الحين 1 .. تعالوا بنطلب من ماك ..
نوري : انااا بيلس تعبت ..
ريماني : يوم انقول ان طبايعج طبايع يدوه .. عيوزه ماا ترومين تسوين شي .. و شكلج شكل سواف و محد يقدر ينكر هالشي ..
نوري تيلس على الكرسي اللي جدام المطاعم : اصلاً عادي .. يالله حطن الأغراض و سيرن .. اناا اباا ماك جقن سبايسي و ماك فلوري و عصير تفااح .. لا تنسون ..
مهاري : فديت عنووود تحب عصير التفاح مال مااك ..
ريماني : اونه في بنت صغيره عايشه وياهم ..
مهاري : كيف ؟؟
نوري : شوو ؟؟
ريماني : في بنت صغيره يربونها عنود وسيف ..
نوري : يالله متى بتي .. اشتقتلهاا ..
ريماني تمشي و تمشي ورآها مهاري .. سارن يطلبن من ماك .. مهاري دخلت في نص الطابور ..
الريال : لو سمحتي اختي ..
مهاري تطالعه : هلاآ أخوي ؟؟
الريال : صفي بالدور اختي ..
مهاري قامت هي و ريماني ..
مهاري توقف ف آخر الطابور : آفففف افف افففف اففف ..
ريماني : بسج و يا هالشكل .. طيرتي ملائكتنا ..
ريماني ترد على ورا .. دعمت ريال بالغلط ..
الريال نزل راسه : السموحة اختيه ..
مهاري : مسموح ..
الريال طالعها : مهاري ؟
مهاري تطالعه : آووه !!! شو يايينا اليوم وايد نتشاوف ..
عبود : سعوود بنتأخر ..
سعيد يطالع مهره : السموحة مره ثانيه ..
مهاري قلبهاآ يرقص .. : واااه فديته اسمه سعييد آاااه محلاااه يغرم يغرم وربي ..
ريماني تقرص جتفها : يالله نسير نأكل ..
مهاري : آيييي يالله انزين ..
.
.
.

سيف يمسك ايدي و انا ماسكه ايد مهوي .. مشيناا سرناا مطعم قريب من الفندق .. تريقنا .. و عقب ..
سيف : بنسير اليوم بحيره قاردا ..
انا : كيف بنسير ؟
سيف : بنركب الباص ..
مشيناا لين محطه الباص .. كانت قريبه الحمدلله .. يلسنا اناا على الدريشه و مهوي في حظني .. و سواف عدالي .. سولفنا سوالف بسيطه و عقب وصلنا و المكان رهييييييييييب .. يجنن .. يلست أصور البحيره .. وااايد حبيتها .. مسك ايدي سيف و عقب مشيناا شوي شفنا مدينه ترفيهيه اسمها Movie-land park .. قصيناا تذكرتين حقي و حق سيف .. لان اليهال ماا ينحسبون .. المدينة الترفيهية هاي شرات *القريه العالمية* فيها ألعاب و مطاعم و سينماا .. دشيناا وايد ألعاب .. ركبناا هاي الدويره العوده .. مادري شو آسمهاآ .. و ركبناا لعبه السيارات .. و وايد ألعاب .. بعدين دخلناا غرفه كلهاا مرآيا .. يلست أدور سيف و مهوي .. كانوا منخشين بس حصلتهم .. عقب سرناا ناكل .. كليناا بطاطا مقلي اكثر شي لان مهوي تحبه .. لفت انتباهي المحلات الموجوده .. خذيت ثياب حقي و حق مهويه .. و ردينا الفندق بالباص على الساعه 8 ونص .. و غطينا في نوم عميق ..
..
.
.
.

ليمونه 44 04-04-2013 08:02 PM

كمليها و مشكوره

Bora 04-04-2013 09:11 PM

آلعفوؤ، اممم بعدها الكاتبه ماكملتها !،

ليمونه 44 04-04-2013 09:51 PM

أوكى بليز اول ما تنزلها نزيلها

Bora 04-05-2013 10:18 AM

آنشآءآلله.،

Bora 04-05-2013 07:39 PM

البارت العاشر ..
.
.
.
.
.
الساعه 9 .. ريماني تطالع تليفزيون و مشغله المكيف في الصاله اللي فوق .. تشوف فلم أكشن .. في أم بي سي 2 .. اميه محد سايره عند عمتيه .. و ابويه محد .. نهيان و يزوي ظهروا .. وهي مستغله الوقت و عايشه الجو ..
ريماني تزاعج : لااااااااااء حرااااام .. الله يغربلك ياا حييوااان ..
راشد : ههههههههههه يالطرمه شو حرام ..
ريماني بهدوء : ماشي .. " صدت صوبه " اووووه رششود هني .. هلا هلا بالبوس العود .. هلا بالبجر .. خشمك خشمك ..
راشد يتخاشم وياها : هههههههه شو ياج بسم الله ..
ريماني : وجودك سبب لي صدمه .. و الحين بدأ التأثير ..
راشد : انزين وينهم ؟
ريماني تسوي بصبعها واحد : اميه في بيت الجيران *بيت عمتيه* .. " تسوي بصبعها اثنين " .. ابويه محد بعده في الدوام .. "تسوي ثلاثه" .. نهيان يمكن ماا يرد البيت من امس مب جايفتنه .. مختفي هو و حرمته .. "تسوي أربعه" عنود مسافره ويا ريلهاا .. "تسوي خمسه" .. يدتك سارت بيت عمك منصور ..
راشد : اهاا زين .. اممم .. شو عشاكم يوعان ..
ريماني : واللہ اقولك امايا تعلم الخدامه كيف تطبخ اكل شعبي و جي .. خدامتنا استوت فناااانه ..
راااشد يبتسم على خبالها : انزين شو العشا ..
ريماني : اقوووولك بتلحس الصحن كله ..
راشد : انزين شو العشاا ؟
ريماني : مسوين فرييد .. و معكرونة دياي .. و تبوله و عصير برتقال ..
راشد يتدلع : يااااااي ..
ريماني تطالع بنظره : بنت على غفله ..
راشد : ههههههههه بيسر اتسبح و بنزل .. جهزيلي كل شي انزين حبيبتي انتي ؟؟
ريماني : آنزينن ..
.
.
.
خطفن ايام شهر العسل بسرعه .. استانسنا وااايد .. سرناا اماكن وايد مثل سويتزلاند زوو + كان بيتش + كرنفال كين .. + معارض و متاحف .. و مرت عليناا مشاكل وايد .. تجاوزناها مع بعض .. ماا يأسسنا .. تفآئلنا ..
اخر يوم في سويسرا .. تعشيناا .. و يلسنا نجوف ام بي سي 3 وياا مهوي ..
سيف يبوس خدي : استانستي ؟؟
اناا ابتسمت : هيه ..
مهوي متعلقه في رقبه سيف و راقده ..
سيف يمسك ايدي : رتبتي كل شي ؟
انا : هيه ..
سيف : نرد العين على طول ؟
اناا : هيه ..
سيف : قولي شي .. ماا عندج غير كلمه هيه و هيه ..
انا : انزين ..
سيف بخبث : البنت راقده تراها .. لا تخليني استفرد فيج الحين ..
انا انسدحت : عادي شو يعني ..
سيف حط مهوي فوق الكرسي .. لحفهاا .. و ياا عندي ..
.
.
.
مهاري رقدت اليوم عند نوري .. بدون سبب بس جي فجأة ..
نوري تطالعها : بوووو ..
مهاري : هاا ؟
نوري : ليش ماا رقدتي ؟
مهاري تغمض عينهاا : افكر فيييه ..
نوري فجت حجلها : سعيييد !!!
مهاري : هيه ..
نوري : خبله انتي خبلهه ؟؟ لو يدري سيف و الله بيشخطج بعصى محنايه ..
مهاري : انزين هاا يسمونه حب من اول نظره ..
نوري : تعرفين هالحب وين بيوديج ؟؟ و شو بيسوي فيج ؟
مهاري : انزين تخيلي يحبني ؟
نوري : حبيبتي الرياييل ماا عندهم هالسوالف .. لو يحبج صدق جان وقف جدام باب بيتناا و طلب ايدج من ابويه ..
مهاري : خلاص انزين ماا بفكر فيه ..
نوري : رقدي ..
مهاري : الساعه كم ؟
نوري : 1 و ربع ..
مهاري : تصبحين على خير ..
.
.
.
اناا ابتعد عنه و اناا خايفه : اييه قووم .. اقولك قوم .. قووووم .. مااباا .. لااآء ..
سيف يطالعني بخوف : بلاااج ؟؟
انا سكتت ..
سيف يمد لي كوب الماي .. شربت و حطيته على الارض ..
اناا العب في اللحاف : مب الحين .. انا مش مستعده ...
سيف صد الصوب الثاني : ماعليه .. ماا بجبرج على شي انتي ماا تبينه ..
اناا عيني غرغرت : انزين ماا اباا الحين .. وقت ثاني .. مب الحين .. بعدين ..
سيف يتنهد و هو عاطني ظهره : برايج .. مثل ماا قلتلج .. ماا بجبرج ..
رقدت الصوب الثاني و دمعت عيني ..
.
.
.
ريماني نشت من وقت و نزلت تحت .. كلهم متيمعين شمسه و ميود و راشد و ابويه و اميه ..
ريماني سلمت على شمسه لانها كانت محد .. و عقب باست راس أمها و أبوها : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
راشد : وانا ؟ اخوج العود بوسي راسي ..
ريماني نشت و باست راسه : لاا تتحرآ كل يوم ببوس راسك ..
راشد : عيل ؟
ريماني : بس هالفتره بندلعك .. لأنك توك راد من السفر ..
راشد ابتسم : أنزين .. " يطالع ابويه " متى عنود بترد من السفر .. مب جنه طولوا ؟
ريماني : هيه وااايد طولوا ..
ابويه : خلهم مستانسين ..
اميه : هيھَ انته شعليك ؟؟ عندك شمسه ..
راشد : بس عنود غير ..
ريماني غصت : كح كح كح كح ...
أبويه : صحه صحه ..
ريماني : على قلبك فديتك .. " تطالع راشد " كيف يعني غير .. ترا اناا وياها توأم يعني توين ... نفس الشي .. سيم سيم ..
راشد : خييبه كليتيني بقششوري .. غير يعني أسلوبها و حركاتها غير .. مب شراتج دفشه ..
ريماني : اصلاً انا كيوت :$
شمسه بنقمه : واايد ماشاءالله ..
ريماني عطتها نظره خلتها تسكت ..
.
.
.
انا ماا يااني رقاد .. نشيت من وقت سرت اتسبحت و تعطرت .. مهوي نشت ورايه .. سبحتهاا و لبستهاا و تجهزناا .. و بقى سيف راقد ..
انا عفدت فوقه و عضيت خده ..
سيف : هممم ..
انا : قوم بسك رقاااد ..
سييف : الساعه كم ؟؟
انا : 9 و نص ..
سيف نش بسرعه و باس راسي : صباح الخير حبيبي .. طيارتنا الساعه 11 و ربع ..
انا زخيت مهوي و يلست العب وياها ..
و عقب سار الحمام تسبح .. خمس دقايق و ظهر .. نزلنا الأغراض تحت و تريقنا .. بعدين سرناا المطار و كان الجو حلوو ثلج و وااايد برد .. تريقناا في فرع ستاربكس اللي ف المطار .. بعدين يلسناا على الكراسي انا و مهوي .. و سيف سار يخلص الاجراءات .. مهوي تطالعني : ماماه نحن وين ثايرين ؟
انا : بنسير عند ماماتي ..
مهوي : ماماتث ؟
انا ابتسمت على منطوقها : هيه ماماتي ..
مهوي : ماثي بيبي عشان نلعب وياه ؟
انا افكر : اممم لاا مافي .. "تذكرت" هيه في في .. واحد حلو غرشوب شرات عمته اسمه مايد ..
مهوي : مايد ؟
انا : هيه مايد ..
سيف يلس عدالي .. و على طول زقروا نداء حق المسافرين إلى دوله الإمارات .. ركبنا الطياره و مهوي رقدت فــ حضن سيف .. انا كنت اباا ارمس اقول اي شي .. بس مااعرفت شو اقول ..
سيف : اممم ..
انا مسكت ايده و شربكت اصابعي ويا أصابعه : سيف .. اناا آسفه .. "نزلت راسي" .. بس صدق مب مستعده ..
سيف يرفع راسي و يبتسم : ماعليه .. أنتي ماا تعودتي علي .. من تتعودين يصير خير ..
انا اطالعته : مش زعلان ؟
سيف يقرص خدي : لاء مش زعلان ..
وصلنا الإمارات بعد 3 ساعات .. يعني الساعه 2 … يلسناا في المطار شويه .. لين ماا توصل شنطناا .. يوم وصلت الشنط .. مشينا لين سياره سيف اللي حطهاا قبل ماا نسافر .. ركبنا الرنج .. و مهوي كانت راقده .. ركبتهاا جدام .. سرت اونه أبا اساعده .. حصلته مخلص .. و مرتب كل شي ..
سيف ابتسم لي : تبين تساعدين ؟
انا : هيھَ ..
سيف يبتسم اكثر : بوسيني ..
انا : لاا شوو ..
سيف : عادي ..
انا : لاا نحن في البلاد .. و جدام الناس .. عيييب ..
سيف : ماعليه انا بروايج عقب ..
ركبناا السياره متوجهين لـ بيت عميه ..
انا : سواف ..
سيف : يااا قلبه .. يااا روحه .. يوم تقولين سواف أذوب تدرين شو يعني أذوب ..
انا ابتسمت له : انزين أذوب و أذوب جيه شو حليب نيدو ..
سيف : لاا حليب المراعي ..
انا : أبقار العين ..
سيف : هههههه بلا سخافه .. يالله قولي شو تبيين ؟؟
مهوي : باباه .. يوعانه ..
انا : توني كنت بقولك أخطف على ماك ..
سيف : من عيونيييه .. خطفناا على ماك اللي عند المحطة ... نزلنا اشتريناا حلاوات .. و اسكريمات و عصاير .. ووايد اشياء و عقب دخلنا ماك .. طلبت حقي و حق نوري و مهوي و مهاري و ريماني و سيف .. ماك جقن سبايسي .. و 3 بيبسي .. 1 عصير برتقال .. 2 عصير تفاح .. و 6 ماك فلوري ..
سيف يبوس خدي بسرعه : ماا تنسينهم انتي ما تنسينهم ..
انا : لاا هذيلاا ربيعاتي ..
سيف : وانا ..
انا ابتسمت : انته حبيبي ..
مهوي تشم الريحه : يم يم .. باباه .. اباا آكل ..
سيف : يالله بنسير البيت و بناكل ..
دفعنا البيزات و خذينا الطلب .. ركبنا السياره .. سايرين بيت عميه .. دخلناا عليهم كان البيت صخه يعني اكيييد كلهم راقدين .. سرناا السويت فوق و دخلنا .. كان شكله متغير 180 درجه .. و ريحه الدخون تارسه المكان ..
انا : كيف ؟ منو ؟
سيف : قبل ماا نسافر كانوا يعدلونه ..
انا : وايد حلو "ابتسمت " ..
مهوي تيود بطنها : يوووعااانه ..
سيف يمسك ايدها : فصخي عباتج عنود و تعالي ..
انا فصخت عباتي و سرت أرتب الحلاويات و الاكل في المطبخ التحظيري .. و عقب صوب صالتنا اللي في السويت .. كليناا الحمدلله .. و ريماني و مهاري و نوري .. حطيت أكلهم في المطبخ ..
مهوي كانت تاكل بطااطا و مندمجه تطالع ام بي سي 3 .. سيف يسكر الستاره و يشغل المكيف : ماا بتقيلين ؟
انا : آممم لاآ .. بتصل حق ريماني و بجوفهاا هي وين ..
سيف : اكشخي اليوم بوديج مكان حلو فليل الساعه 8 ..
اناا ابتسمت له : من عيونيه ..
سيف ياا صوبي و مسكني من خصري : فديت عيونج ..
قربني صوبه و باسني على (..................)
انا حطيت ايدي على رقبته من ورا ..
قطع علينا صوت التيلفون ..
انا رديت على ورا بسرعه : اممم .. تيلفونك ؟
سيف يطلعه من مخباه : لاا تيلفونج ..
اناا رديت على التيلفون و كانت يدوه متصله .. غريبه يدوه تتصل و تتعنى تخسر رصيدهاا .. تراها *زطيه* هههههه ..
انا : السلام عليج يدوه ..
يدوه : و عليكم السلام .. اشحالج عروستنا ؟
انا : بخير ربي يسلمج .. اشحالج انتي ؟
يدوه : الحمدلله ..
انا : يدوه غريبه متصله الظهر .. شو عندج ..
يدوه : هب هببااج الرب .. مب منج من اللي يتصل يسلم عليج .. يسأل عن أحوالج .. خساره رصيدي اللي راح .. و بندت ف ويههي ..
انا نقعت ضحك : ههههههههههههههههههههه
سيف يطالعني و منبهر : اول مره أجوفج تضحكين من قلب ..
انا : ههههههه ضحكتني يدوه ..
سيف : انزين يالله اتصلي حق ريماني ..
انا انسدحت على الكرسي و اتصلت ..
ريماني : ألووو .. هلاآ بالغاليه هلاآ بأهل السودان ..
انا : ههههههه اهلين ..
نوري : منو هاي ..
ريماني تطالع مهاري و نوري : عنوود ..
مهاري مطت الفون عنهم : عنوود وينج انتي ؟؟ خلاص ردوا .. بسكم حشى ..
نوري سحبت الفون ..
انا : انزين انتي وين ؟؟
نوري : وين بنكون مثلاً ؟ نحن في بيت أبويه ..
انا : اونه ؟؟
نوري : هيه ليش ؟؟
انا : توناا رادين من سويسرا تعالي غرفتنا ..
نوري فرت الفون و ربعت و عقب تمت تربع ورآها مهاري .. و ريماني سارت تشل فونهاا و مشت وراهم ..
نوري تفج الباب بقوو و تربع صوبي تحظنني : حبييييبتي اشتقتلج .. "تجابلني" احلوييييتي .. آه متى بعرس .. وينه أخوي الجميل ؟؟
انا أشرت صوبه و سارت عنده ..
نوري تحظنه من الخاطر : آه يااا شبيهي استويت معظل .. عنود توديك جيم هناك ف سويسرا هههههه ولاآ شوو ..
سيف : هههههه غربلات بليسج .. وين اختج الثآنيه ؟
مهوي : آففف افف افف ثو هالحثرة .. ابا اثوف رثووم ..
نوري تزاعج : يااااااا حييييااااتيي انتييي ..
سيف نقز : بسم اللھہ ..
نوري تربع صوبهاا و تشلها : انتي كيوت .. انتي شو ؟؟
مهوي تضحك : هههههه كيوت ..
مهاري كسرت الباب و يت تسلم علي : محلوه الأخت ..
انا ابتسمت لها ..
ريماني تمشي شوي شوي ..
انا : ريموووه حبيبي ..
ريماني تمثل انها بتصيح : نوري كسرت فووووني اهئ اهئ ..
انا اسلم عليها ؛ فديتج اشتقتلج ..
نوري : ماعليه لج مني بلاك بيري Z10 .. شو تبين اكثر ..
ريماني تبتسم : يالله اترياج .. "تطالعني" وينه ريلج ؟
سيف : اناا هني ..
ريماني : شحالك نسيبنا ؟؟
سيف : بخير ربي يسلمج و من يداج ؟
ريماني : الحمدلله ..
نوري تفر مهوي فوق ..
ريماني : ايييييييه منووو هاااي ؟؟؟ عنود هاي بنتج " تربع صوب مهوي"
مهاري تقرص خدود مهوي : ياااا ربيييه محلااج .. خاطري آكلهن خدودج ..
ريماني شلتها : فديت الحلووه اناا .. شو اسمج ؟
مهوي بدلع : مهاا ..
ريماني تبوسها ؛ فديت مهااا ..
سيف يشغل المكيف : ظهروا برا خلوني اريح ..
ريماني تطالعني : بشل بنتج وياي ..
مهاري : فديتها تعالي بنعطيها حلاوه ..
انا : نوري تعالي المطبخ شوي .. سرت و عطيتهاا الاكل اللي من ماك ..
نوري تبوس خدي : تعالي بقولج اشياء وااايد استوت يوم كنتي محد ..
انا ابتسمت : انزين بيي ..
وصلتها عند الباب و قفلته .. سرت عنده شفته متلحف وشكله تعبان .. حظنته و رقدت عداله .. رقدنا من الخاطر لان يايين من السفر و تعبانيين ..
نشيت على أذان العصر .. و سرت اتسبح .. لبست لي مخوره تركوازيه و سرت اوعيه ..
انا العب في شعره : سوافي .. سواااف ..
سيف : يااا رووحه ..
اناا : قوم سير تسبح و صل ..
سيف يبوس ايدي : انشاءالله ..
غاب عن عيني .. سرت حجره تبديل الملابس و يلست اتعدل .. تعطرت .. و كثرت من العطر .. حطيت آيلآينر .. و رفعت قصتي على شكل بڤ ... حطيت روج فوشي و عقب خففته .. لبست ساعه ديور .. و لبست الدبله .. ابتسمت حق عمري ..
سيف طالع من الحمام و الفوطه على خصره : حبي طلعيلي كندوره ..
انا : انزين ..
طلعت له وحده يديده و مديت ايدي عسب يآخذها ..
سيف يطالعني : لبسيني ..
انا لبسته و عدلتهاا له ... عطرته وٰ بست خده : يالله نظهر ..
سيف يبتسم لي : يالله ..
ظهرناا لقيناهم كلهم متيمعين تحت قوم عمي منصور موجودين لانهم ياين يردون يدوه .. و بيباتون عندناا ..
عميه منصور .. اصغر عم .. من بعد عميه بو سيف .. يحب عياله وااايد و يدلعهم .. ماا يفكر انه يتزوج من بعد حرمته ميره ...
.
ميرة "حرمه عميه" : متوفيه من سنتين .. الكل حزن عليها يوم توفت .. اماا الحين متقبلين الوضع ..
.
علايه : عيونهاا عسليه .. خشمهاا صغير .. طيبه و حبوووبه هالبنت .. عسسل .. عمرها 17 أصغر عني بسنه .. تدخل القلب بسرعه و راعيه سوالف .. تحب حمدان بس محد يدري غيري انا ..
.
فاطمه : أنانية و عصبيه .. وااايد تحب تسوي مشاكل .. هي غير عن اختهاا غير غير .. تختلف عنهاآ في التصرفات و الشكل .. عمرها 16 ثاني ثنوي .. لسانها طويييييل .. عمي دوم يهزبهاا بس مااا ينفع وياها .. تحب سيييف .. من كثر ماا تحبه ماا حظرت العرس و اجبرت عميه و علايه انهم ما يحظرون .. كانت تمثل انهاا مريضه .. و عمي قال حق علايه اهتمي في اختج .. و اناا بسير … لانها كانت حاقده عليناا ... و يبين من نظراتها أنهاا تحبه ..
.
نزلنا انا وياه و كناا ماسكين ايد بعض ..
ريماني تصفر .. و مهاري و نوري يغنون ..
أبويه : هههههه بس ريماني بس ..
انا سلمت على يدوه .. و على عميه .. و بناته ..
علايه تحظني : من سنتيين مااا شفتج .. كبرتي .. و احلوييتي ..
انا ابتسمت : حتى انتي احلوييتي ..
سلمت على عمتيه و عمي و امايه و ابويه .. و
سرت يلست عدال سيف ..
يدوه : عنييييييد ..
هالأسسم ماا ادانيييه يدووه دوم تزقرني جي يوم تعصب ..
انا : هلاآ يدوه ؟
يدوه تأشر على مهوي اللي ف حظن نوري : من بنته هاي ؟
سيف يمسك ايدي : هاي بنتنا ..
عميه : متى حملتي العنود عسب تربين ..
سيف ابتسم : هالبنت كنا يالسين نمشي اناا و عنوود في سويسرا .. و عقب جفناها تصيح .. كانت عندهاا رساله من أمهاا تقول فيهاا انها فقيره و ماا تقدر تربيها عسب جي الله يوفقكم اعتنوا فيهاا .. شليناها ويانا و الحين بنربيهاا ..
يدوه : و من بيصرف عليهاا ؟
سيف يتنهد : يااا اميه اسألي ابويه قوليله سيف من يوم ماا رد من السفر خذ من عندك ربع ؟ بيقولج لاء معاش الشركه عندي و عندي مال قبل و عندي بيزات المنحه .. الحمدلله الخير وايد ..
يدوه سكتت ..
عميه منصور : اناا بعد شويه برد بوظبي ..
عميه بو سيف يااي بيرمس ..
عمي منصور يقاطعه : لا والله ما ابات .. عندي دوام ف شركتنا اهناك ..
عمتيه تنش : بسير اييبكم السويت ..
اميه تنش ورآها : بساعدج ..
سيف كان يهمس لي في أذني و يقولي كلام .. و يخليني استحي ..
مهوي تربع صوبي : ماماه ..
انا : عيون ماماه ..
مهوي تأشر على نوري : هاي تذربني ..
اناا اوني معصبه : نوووري ليش تذربين بنتيه؟؟
مهوي : اثمها نوري ؟
انا ؛ هيه ..
مهوي تربع صوبهاا و تيلس ف حظنهاا ..
علايه : ها عنود شو العرس وياج ..
اناا ابتسمت : زين الحمدلله ..
سيف يمسك ايدي و يرص عليها ..
ريماني : ياخي بلاك انته .. كل شوي تمسك ايدهاا .. ماا بتطير والله ماا بتطير ..
سيف يبتسم : شحارنج انتي ؟ شو يعورج ؟؟
ريماني : راسي يعورني منك ..
علايه تطالعني : عقبال ماا تييبين ياهل حلو شراتج ..
سيف : شقصدج يعني ؟؟ أبوه مب حلو ..
علايه تضحك : ههههههه لا حشى .. اثنينتكم حلوين ..
فاطمه : بس سيف احلى ..
يدوه : فاااااطمه ..
فطامي : شوو والله ماا قلت شي غلط ..
عميه : فاااااطمه احشمي .. ترآا عنود احلى عن سيف ب وااايد ويسدج بياضهاا شرات أمهاا ماشاءالله عليهاا ..
فاطمه : انزين ..
يت اميه و يــــا عمتيه .. يايبين تشيز كيك و فوقهاا فليك و نوتيلا .. و عصير برتقال بارد ..
انا خذيت قطعه حق سيف و عطيته ..
سيف كان يأكلني و فاطمه تطالع و منقهره ..
اناا اخوز ايده : بس شبعت ..
سيف يطالع الكيكه : انتي شو كليتي اصلاً ..
انا شربت العصير ..
نوري : عنود حلوه جلابيتج من وين ؟
انا : يوم بنسير المويجعي بروايج ..
سيف ينش : الحمدلله .. بسير عندي كم شغله لازم اخلصهاا ..
انا طالعته ..
سيف يبتسم لي : تعالي وصليني ..
يدوه : و شله توصلك .. سير بروحك ..
سيف : بشتاقلهاا .. حبيبتي هاي ..
يدوه : آيييههاا .. لعنبو ذا الرمسه ..
انا ابتسمت و نشيت سرت وياه .. ظهرنا من باب البيت ..
سيف ماسكني من خصري و يمشيني في الحوي ..
انا جابلته : شو من الشغل عندك الحين ؟؟
سيف يقرص خدي : مب صح قلتلج اليوم عندي لج مفآجأه الساعه 8 ؟
انا : هيھَ ؟
سيف : بسير اساعدهم و اجيك على شغلهم ..
انا : انزين لاا تتأخر ..
سيف يمشي عني : خلي تيلفونج في ايدج ..
انا : انزين ..
سيف يصد صوبي و يسوي فلاي كيس ..
انا ابتسمت على حركته و دخلت داخل ..
.
.
.
نهيان يمسك ايدهاآ : يالله اتشري .. حاشرتني ودني دبي مول ..
يزوي : تراني اتشرا لآه ..
نهيان : قوم راشديه لآه ..
يزوي : لا واللہَ انا من قوم العين ..
نهيان : عيل ليش تقولين لآه .. ؟؟
يزوي : حلوه رمست العيم بلاك انته ..
نهيان : يالله اشتري اللي تبينه .. مدلعنج اليوم ..
يزوي : عساه كل يوم ..
نهيان : تبينه كل يوم عز الله بفلس ..
يزوي : عادي البيزات تفداااني ..
نهيان : هيه تفداا حبيبه قلبيه ..
.
.
.
عمي منصور : يالله عيل انا اترخص ..
يدوه : تعال مب تقطع مره وحده ..
عمي منصور : انشاءالله ..
انا دخلت ..
عمي منصور يطالعني : والله كبرتي يالعنود .. الله يرحم ايام يوم كنت انا اللي احوطج و اسويلج ..
انا ابتسمت له ..
عمي منصور : يالله انا ساير .. ديري بالج على عمرج و على ريلج ..
انا : مع السلامه ..
سرت يلست عدال ريماني و البنات ..
ريماني : انزين عنود شو سويتوا ف سويسرا ..
انا : يعني سايرين حق شهر العسل شو بنسوي بنرقد مثلاً ؟
ريماني بخبث : يمكن ..
انا اطالعتها و بصوت خفيف : لا تخافين ماا صار شي ..
ريماني : ليش ؟
انا ارتجفت : احس مب مستعده ..
فاطمه بطنازه : شياج عنود ارتجفتي ؟ لايكون السكني العامري دخل فيج ..
انا : دخل فيني يني .. ذبحت عمري .. عساني انتحر انشاءالله .. مالج حايه حبيبتي .. اهتمي ف دراستج و ودري عنج هالحركات ..
فاطمه صخت ويلست تلعب ب تيلفونها ..
نوري متخبله على مهوي .. كل شوي تلعب ويااهاا و تعطيييهاا حلاوه و تضحكهاا وتسولف وياهاا .. و مهاري ف عالم اخر ..
انا يلست عدال مهاري : بوووو ..
مهاري تضرب جتفي : امييييه ... طيحتي قلبي ..
انا : ههههههه تفكرين في منووو ؟؟
مهاري : افكر في ربيعتي ..
انا : ربيعتج جي بتفزين يوم بقطع عليج ؟
مهاري تمسك ايدي و تمشيني برا ورا البيت في الحوي .. و خبرتني سالفه الحادث و ماك .. و سعيييد ..
انا : اممم ماعرف شو اقول بس كلام نوري صح ..
مهاري : بس والله اناا حبيته .. شعور حلوو يوم اجوفه .. احس اني خلاص بطيير من الفرحهَ ..
انا : مممم .. خلاص لا تخبرين حد ان وصلت هالسالفه عند سيف ولاآ حمدان .. تدرين شو بيسوون ..
مهاري تتنهد : الله كريم ..
دخلت داخل يلست وياا قوم اميه و عقب سارت اميه وياا أبويه عندهم شغل .. الساعه 7 نشيت سرت فوق وياا البنات طبعاً ويا علايه و فطووم ..
فطووم تطالع الأثاث الأسود و الرمادي و الأحمر : حلووو ..
انا : عيونج الحلووه ..
فطووم : شي طبيعي ..
ريماني : اقول .. جب جب جفتي عيون عنود انتي .. يوم بتدقيين فيهاا رمسي ..
نوري : انزين ليش يايين اهني ..
انا فجيت الكبت : ساعدوني شو اختار ..
مهاري : ليش ؟
انا ابتسمت : سوافي بيظهرني آليوم ..
نوري تشل القميص الذهبي : هااا حلوو ..
ريماني شلت البرتقالي : هاا احلى ..
اناا : اي واحد البس ؟؟
علايه : البرتقالي حلوو يسدج انه بسيط و مفتوح من ورا ..
اناا شليته : هيھَ واللہ ..
فاطمه فجت الكبت الثاني .. انا صارخت : لاااااااااء
فاطمه يلست تطالع اللي داخل الكبت و تبتسم بخبث ..
انا عصبت : ظهروا براا ..
مهاري : أنزين انزين ..
ظهروا و تمت ريماني وياايَ ..
ريماني : شو ف هاذاك الكبت ..
انا ويههي انحرق : قمصان نوم ..
ريماني : عادي شو يعني ؟
انا : مااا تستحي على ويهها تفتش. جدامي بعد ..
ريماني : انزين يالله تعدلي ماشي وقت ..
انا مشيت صوب الحمام : انزين ..
طلعت من الحمام شفته توه داخل .. ربعت صوب حجره تبديل الملابس .. و لبست القميص > مب قميص فستان قصير لين الركب .. لبسته كان حلووو اونه من ذوق نوري و علايه .. هو من عند الصدر عليه شغل بالأبيض .. من ورا مفتوح كامل .. حطيت آيلآينر .. و روج برتقالي و عقب خففته شوي .. كثرت من العطور .. حطيت بلشر خفيف .. لبست شغاب ابيض من آلدو .. و كثرت من الخواتم و الاساور .. و بعدين لبست عباه الحزام .. لبست كعب من نوع High Heels .. لونه البرتقالي .. دخل علي سيف وهو لابس بدله .. لابس قميص ابيض و برمودا اسود .. حظنني من ورا و باس رقبتي : هاا كله حقي ..
انا : هيه حقك ..
عطرته و نزلناا مع بعض ..
عمتيه : هاا وين سايرين ؟
سيف : بعد شوي بنرد .. ماا نباا عشاا ..
عمتيه : يالله سيروا فداعه اللہ ..
فاطمه : لاا تتأخرون ..
علايه : خليهم يتأخرون شلج انتي ؟
ريماني : شعليج ..
انا : ريماني انتبهوا على مهوي .. خلوها تتعشى وياكم ..
ريماني : من عيونيه ..
.
.
ركبنا السياره و وصلناا جبل حفيت .. ركبناا فوق و يلسناا فوق طاوله متروسه اكل .. كليناا لين ماا شبعناا .. و عقب سرت أجوف المنظر من فوق لين تحت ..
انا عاطتنه ظهري .. لبسني سلسه فيهاا قلبين صغار ..
سيف : هاا دليل يثبتلج اني احبج ..
انا ابتسمت ..
سيف : عشان تعرفين شكثر اعششقج و اموت فيج ..
ابتسمت اكثر ..
سيف : أجوفج تفصخينها بقص رقبتج ..
انا : بسم الله على رقبتي ..
سيف : هههههههه ..
يلسناا شوي على الحشيش .. كان حلو الجوو بارد .. خاصةً لان نحن فوق الجبل .. خطفن عدالنا بنات يطالعن سيف و يبتسمن ..
البنت 1 : فديييته محلاااه يخبل ..
البنت 2: اهم شي خشمه فديت هالخشم ..
البنت 3 : لاا جوفي عيونه كيف تعذب ..
انا سمعتهم لأنهم كانوا عدالنا و مسكت ايده و حطيتهاا في ثباني ..
البنت 2 : منو هااي ؟؟؟؟
البنت 3 : حبيبته ولاا ماا بتمسك ايده ..
البنت 1 : وااااي يعني مرتبط .. خلاص قومن بنسير ..
البنت 3 : تعالن بسير بسأله ..
يت صوبنا هي و ربيعاتها ..
البنت 2 تبتسم : لو سمحت .. انت مرتبط !؟
سيف يمسك أيده : هالقمر ماا تشوفينهاا ..
البنت 3 : خلاص سوري .. و سارن ..

انا في خاطري : سيره بلاا رده ..
سيف يطالعهن و يبتسم : حلوه هاي "يأشر على البنت 2 "
انا احرك وييهه : جوفني اناا لاا تجوف هناك ..
سيف يرد يطالع : شو أجوف فيج ..
انا صديت الصوب الثاني و سكتت ..
سيف يبوس خدي : استهبل والله استهبل .. شو اباا فيهن هاذيلا .. و اناا عندي القمر ..
سيف يطالعني و اناا ارتجف من البرد : بردانه حبيبي ..
انا : هيھَ ..
سيف يقومني : قومي حياتي بنسير البيت ..
انا : اوكيه ..
رديناا البيت كناا مشغلين الأف أم … اغنيه عيضه اليديدة "احاتيك"
سيف يمسك ايدي : سمعي سمعي ..
.
ياا شوق قلبي ترآا العهد لاا زالي ..
ولك المحبه صدوقي من شراييني ..
.
لاا تقول بنساك وانته دوم في بالي ..
الوصل بك ياا لطيف الروح يحييني ..
.
تبقى المثالي و يبقى منزلك غالي ..
ماا غير صوتك من الأصوات يرويني ..
.
لالا تحاتي على صرح الهوا العالي ..
ما دام ميثاق الغلا بينك و بيني ..
.
انا : اهدااء حقي يعني ..
سيف : هيه حق منو يعني ؟
انا مسكت ايده بقوو : احبك انزين ..
سيف دح بريك بالقوووو : شو ؟ شو قلتي ؟
انا ببرائه : احبك ..
سيف : والله تبوسيني الحين والله ولاآ ماا بحرك ..
انا تقربت و بسته بسرعه ..
سيف يعض شفايفه و يحرك السياره .. زين الشارع كان فاضي .. ولاآ فضيحه ..
.
.
نهيان يبند التيلفزيون : يالله رقاد ..
يزوي : الساعه كم ؟
نهيان : مب مهمه الساعه .. قومي رقدي وياا ريلج ..
يزوي : انزين ..
سارت تبدل ثيابها و يت ترقد وياه ..
يزوي : متى بنرد العين ؟
نهيان : يوم بتفيج ..
يزوي تمسح على ويهه : يالله انزين تصبح على خير ..
.
.
.
دخلنا البيت و كانن الليتات مبنده و الإضاءة خفيفه ..
فاطمه : ليش تأخرتوا ؟
سيف ياي بيصفعها و نزل ايده : شدخلج انتي ؟
انا : يالله حبيبي تعال بنسير ..
سيف يطالعها : صدقيني بيي يوم بمسح فيج الارض .. و بصفعج .. لين ما تموتين ..
فاطمه : انزين ليش يعني ؟؟ ليش ماا تحبني و تحبها هي ؟؟ شو فيهاا غير عني شو ؟؟
سيف : أولاً أخلاقها احسن عنج .. ثانياً جمالها .. ثالثاً تحترمني على الأقل مب انتي ماا تحشمين ..
قبض ايدي و مشيناا سرناا فوق .. سار يتسبح و عقب ظهر .. دخلت اناا و نسيت اني مب يايبه ثياب وياي ف الحمام .. خلصت ولبست الروب .. و ظهرت ..
سيف يبتسم لي ابتسامه خبث : مب لابسه شي تحت ..
انا احترق ويههي .. استواا احمر : شو رأيك ..
سيف : هههههههه خلاص خلاص بسكت ..
انا مشيت سايره غرفه تبديل الملابس ..
سيف يتقرب مني : بتمنعيني هالمره بعد ؟
.
.
.
.
نوري تدق الباب بقووو : صلاااه صلاااه ..
انا فزيت وقمت عن صدره : صلاه شو ؟
سيف : الفير ..
انا رديت انسدحت ..
سيف يبوس راسي و يبتسم ابتسامه خبث : صباح الخير حبيبي ..
انا ابتسمت : صباح النور ..
نش وسار يتوضأ عسب يصلي الفير .. و ظهر برا .. عسب يسير المسيد يصلي .. انا قمت ورآه لبست الروب و سرت اتوضاآ لبست بجامه ورديه حرير .. صليت و يوم خلصت دخل علي .. و قفل الباب ..
سيف يفصخ الكندوره : فييييني رقااد ..
انا اتثاوب : حتى انا ..
سيف شلني و رقدني في حظنه ..
.
.
.
.
مهوي تمط خدودي : نثي ماماه نثي ..
انا : هممم ..
سيف طول على صوت التلفزيون كان حاط قناه بوظبي و طالع مسلسل و الاغنيه تسكت .. ازعااااج من الخااطر ..
مهاري تفر علي المخده : بسج رقاد عفنتي ..
انا تجلبت الصوب الثاني ..
نوري : يااا قليله الأدب قومي ..
سيف يا عندنا و باس خدي : خليها شو تبين فيهاا ..
انا نشيت وانا اتأفف : اففف افف افففف .. ماا يخلون الواحد يرقد في هالبيت ..
نوري : هههههههه حلوه بجامتج عنود ..
انا استحيت و صارخت بصوت عالي : حيييييوااااااااانه ..
مهاري : لا صدق حلوه .. جي وايد مفصخه ..
ظهرت من الحمام وانا لابسه مخورة ورديه .. تعدلت .. سويت جحال و قلوس و ظهرت ..
مهاري : هاا عنود من وين بجامتج ..
انا طالعتهـا بنظره : جب ..
سيف يشربك أصابع ايده ف ايدي : يالله بنسير نتريق ..
مهوي يايه تربع : باباه .. باباه ..
سيف : آمري ..
مهوي : يوعانه ..
سيف يبتسم : تعالي بننزل ..
نزلنا نتريق ..
.
.
.
.
.
فاطمه يالسه في غرفه الضيوف هي و علايه .. علايه سارت الحمام ..
فاطمه : الو .. حبيبي .. والله لاا .. انشغلت .. ماا اقدر .. انا الحين في بيت عمي .. والله سامحني بلييز .. يوم برد بوظبي بشوفك .. يالله عاد لاا تزعل .. أكييد مب زعلان .. هيه اوكيه .. باي حبيبي ..
.
.
.
سيف يآكل مهوي ..
مهوي : بث بث ثبعت ..
نوري يالسه تطالع تليفزيون : تعالي مهيوه ..
مهوي تنش : ماماه ترا نوري .. تقول مهيوه ماا تقول مهاا ..
انا : نوري .. لاا تغايضينها ..
مهوي : احثن .. و سارت عندهاا ..
سيف يبوس راسي : بسير بوظبي عندي شغل و بتأخر شوي يمكن العصر ارد ..
انا ببؤس : ليش تسير عني ؟
سيف يبوس خدي : حبيبتي انتي والله شغل ضروري .. "يعلي صوته" مع السلامه ..
انا تنهدت : ياا كثر اشغالك انته ..
.
.
.
.
.
.
يزوي يايه صوبنا ..
مهاري : هاا وينج مختفيه ؟؟
يزوي : شفيكم بسم الله .. توناا رادين ..
نوري : ليش وين كنتوا ؟
يزوي : ف دبي ..
انا غمزتلها : شو تسوين في دبي ..
يزوي : هاهاهاها سخيفه .. يعني كناا نتحوط وجي ..
انا : اهاا زين زين ..
علايه : شرايكم نطلع ؟؟
مهاري : وين انسير ؟
فاطمه : أممم العين مول ..
ريماني : منو قال بتيين ويانا ؟
انا : حرام عليج ريماني ..
نوري : بنخلي الدريول يودينا ..
انا : وين يسد ماشااءالله نحن واايد ..
يزوي : اناا ماا بسير .. مافيني راسي يعورني ..
انا : انزين ..
ريماني : انا و عنود و مهااري و نوري و علايه ..
مهاري : بقولكم شي ..
انا : انطقي ..
نوري : هييه صح مهاري انتي تعرفين تسوقين ..
مهاري : احم احم ..
انا : ششت .. كيف راح عن بالي ..
ترا في كليتنا في تخصصات و دورات وايد .. مهاري دخلت في دوره تعليم السواقه .. بس ماا عندها ليسن ..
نوري : انا جدام عدال مهاري .. و عنود و ريموه و علايه و فاطمه ورا ..
فاطمه : ما ابا اسير انا ..
ريماني : احسن توفرين مكان .. والله .. مهاري : قومن تلبسن انزين ..
انا : مهوي تعالي حبيبي ..
مهوي : وين بنثير ..
انا : خالوه مهاري بتحوطنا ..
مهوي : اوكييه ..
سرنا فوق تلبسنا .. انا لبست قميص تركوازي و سكيني اسود .. حطيت آيلآينر و قلوس وردي و تعطرت و نزلت تحت .. ريماني لانها مب ف بيتنا هي ف بيت عمتيه الحين .. عطيتهاا تلبس من ثيابي .. لبست قميص وردي و سكيني أسود .. تجحلت و تعطرت و نزلت .. و مهاري و نوري مطقمات يلبسن تنوره و قميص .. تنوره زرقاا و قميص فيه عقم لونه ابيض .. وو علايه تنوره سودا و قميص احمر .. لبست مهوي فستان بس مب حق الأعراس .. فستان هادي .. لونه ازرق و فيه ورود ..
ريماني : صفن عدال بعض بنصور ..
انا : هيه عسب أحطه دي بي ..
وقفناا عدال بعض و صورنا كشختنا بس مب االويه طبعاً ..
مهاري : يالله نسير نقنع الدريول ..
نوري : يالله ..
.
.
عبدالوهاب : بابا بأدين في سوي جنجان مشان انا .. > يعني بيهزبه لول ..
مهاري تطلع من باقها بيزات و تحطهن على ايده : اندوك .. سير الدكان ولاآ اي مكان و اصرفهن ..
عبدالوهاب فاج عينه .. عاطتنه مهاري 500 : اووه اوختي خلاس انا في يروح .. "يمدلها سويج الكامري"
مهاري : تعال تعال .. يييب سويج الارمادا ..
انا ادزها صوب الكامري : حمدي ربج عطاج السويج ..
علايه : يالله استعيلن ..
ركبنا السياره .. متوجهين لـ العين مول ..
مهاري : قولوا يارب ..
كلنا : يارب ..
مهاري : اشوف اللي ف بالي هناك ..
علايه : اها مهره .. سوقي سوقي لاا تبلشيناا ..
فيه واحد لصق فيناا لين مااا >< ططررااااااااخ ..
مهوي تتقبض في ريماني : ثو هاذا ..
انا نزلت ويا مهاري ..
مهاري تطالع الريال : انته شوو اشلق ولا أعمى ماا تطالع ؟؟
الريال : سحرني حلاج شسوي ؟
مهاري تزاعج : الحين دعمتنا شو نسوي .. و شو نقول حق أهلنا ..
نزل ربيعه من السياره و ياا عندنا ..
ربيعه : سامحوناا دعمناكم ..
مهاري متنحه : س س سعييد ..
انا ادحها على جتفها : اسكتي ..
سعيد يطلع قلم من مخبااه و يكتب على الكلينكس : ها رقمي .. يوم بتظهرون من اهنه اتصلن عسب نتلاقى و نصلحهاا حقكم ..
مهاري شلت الكلينكس : أنزين اوقف اهني .. لاا تتحرك لين ماا نسير نحن .. ماا فينا تدعمنا و نموت ..
انا شليت الرقم و فريته في ويهه : مشكور على رقمك .. ماا عليه نحن بنصلحها ..
سعيد ابتسم حق مهاري و ظهر تقويمه ..
مهاري متتتنحه فيه ..
انا سحبتها لين سيارتنا و دخلتها ..
مهاري : فدييتته محلااااه ..
علايه : ماا فيه شي حلو غير تقويمه .. انتي احلى بوااايد ..
انا : سوقي سوقي بنرد البيت ..
مهاري : انزين بندخل بناخذ باسكن و بنظهر ..
ريماني : حركي انزين يوعانه اناا ..
مهوي : حتى انا .. ثرات حالوه ريماني ..
دخلنا المول و سرناا عند باسكن .. خذينا كلناا ميلك شيك .. و سنو مان .. ظهرنا .. ركبنا السياره .. رادين البيت ..
.
.
.
سيف طالع من بيت عميه و ساير بيتنا .. شاف راشد طالع من بيتنا يمشي و منزل راسه .. كانت ياايه سياره مسسرعه صوب راشد ..
سيف يربع صوووب راشد و يدزه .. السياره وقفت و الدم في كل مكان ..
.
.
.
.

ليمونه 44 04-06-2013 01:04 PM

بليز نزلي البارت

Bora 04-06-2013 01:47 PM

بعدها الكاتبه مانزلته،،

ليمونه 44 04-06-2013 05:16 PM

اوك مشكوره

Bora 04-06-2013 06:05 PM

آلعَفوؤ..😁

F_thyab 04-08-2013 12:41 AM

روايهه حلوهه ، نتريا التكمله

Bora 04-08-2013 02:09 PM

البارت الحادي عشر ..
.
.
.
.
راشد بخوف : سيف .. سسيييف ..
اتصل على الإسعاف و يوو شلوه ..
راشد : شو أسوي الحين ؟؟؟ هيه صح !!! عنود ..
اتصل لي راشد ..
انا ابتسمت : هلاآ سواف ..
راشد : عنود ..
انا بإستغراب : رششود ؟؟ وين سيف ؟؟
رشود : انتي وين ؟
انا : في السياره وياا بنات عمي ..
راشد : تعالي مستشفى توام الحين ..
انا نزلت دموعي : سيف فيه شي ؟؟
راشد : تعالي و بتعرفين ..
انا : انزين انزين يايه ..
راشد : منو في بيت عميه ؟؟
انا : فاطمه و آمم محد .. بس فاطمه .. عمتيه سارت عند ربيعتها في المقام ..
راشد : انزين خطفوا عليها هاي فاطمه و ييبواها وياكم ..
انا : انزين ..
مهاري : شفيج اييه ؟
مهوي : ليث اتثيحين ماماه ؟
انا امسح دموعي : سيف في المستشفى ..
ريماني : وصلنا البيت ..
أنا : علايه سيري زقري اختج .. بسرعه محد في البيت غيرها ..
علايه : انزين ..
زقرتها .. شوي ويت .. هي و أختها .. سرنا المستشفى سألنا عنه في الرسبشن .. قالوا انه في غرفه رقم 126 سرناا أهناك .. كان يالس يسولفٓ ويا رشود ..
ريماني : ها النسيب شبلاك ؟
سيف يبتسم : مافيني شي ..
مهوي تربع صوبه : باباه ..
انا تقربت منه و يلست عدال رشود : الحمدلله على السلامه ..
سيف رفع حاجبه : منو انتي ؟؟
نوري تضحك : هههههه سيف عن السخافه ..
سيف : لا واللہَ صدق .. منو هاي ؟
مهاري تطالعه : انا شو اسمي ؟؟
سيف : مهرة ..
نوري : و انا ؟؟
سيف : العيوز نوره ..
ريماني : انا منو ؟
سيف : السيلانيه ريم ..
ريماني : السيلانيه حرمتك ..
سيف : هههههه حرام لاا تسبينها من الحين .. يوم بعرس سبيهاا ..
راشد : سيف انته معرس ..
سيف : متى عرست ؟
راشد : من شهر و كم أسبوع .. "يأشر علي".. هاي حرمتك ..
أنا نزلت راسي ..
سيف : لااا مستحيل .. اناا ماا عرست ..
فاطمه ابتسمت بخبث : و متى بتعرس ؟
سيف : يوم بيدق في راسي ..
علايه : سيف .. انته معرس .. يوم سويت الحادث يمكن فقدت الذاكره ..
سيف : ماا ذكر اني عرست .. كنت مسافر لندن ادرس و رديت اهني .. ها اللي اذكره ..
راشد : و شو الحل ؟؟ شو نقول حق قوم عمتيه اللي هي أمك ؟
سيف : ماعرف ..
ريماني : ياااويله اللي يخبر ويقول ان سيف فقد الذاكره .. بس اللي عليك انك تمثل ولا جنه شي صاير...
مهاري : عنود حاولي تذكرين شي سيف واايد يسويلج إياه .. او گلمه گلھ يقولها ..
سيف : اذكر اني كنت احب وحده اسمها عنود .. بس كنت مسافر .. ما أشوفها وايد ..
نوري تقربني صوبه : هاي عنود ..
سيف يطالعني : واللہَ ؟
راشد : هيه صح باجر كلكم معزومين على حفله ميود .. ولديه في بيتنا طبعاً ..
ريماني تدق جتفه : هاا وقته ..
راشد : هههههه صدق عسب ماا تنسون ..
سيف : خير انشاآءالله ..
انا : سيف تذكر مهوي ؟
سيف يشلها عن حظنه : هاي مهوي ..
فاطمه : شمعنى تذكرت الكل .. الا حرمتك ؟
سيف : انتي جب .. مادري ليش بس احس اني اكرهج ..
ريماني : ههههههههههه هاي تموت فيك ..
مهاري : هيھَ صدق ..
نوري : امممم سيف بوس خد عنود ..
انا : ايييه شوو لااء ..
سيف يبتسم لي : تعالي ..
مهاري دزتني صوبه .. و باس خدي ..
نوري : تذكرت شي ؟؟
سيف : أمم لااء ..
ريماني : انزين أمسك أيدها ..
سيف : ليش بعد ؟
ريماني : ف كل مكان تمسك ايدها جنها بتطير ،.
سيف : صدق واللہ ؟
مهاري : هيھَ شبلاك مب مصدق ؟
سيف : مادري ..
مهاري : اممم انزين .. امس وين سرتوا ..
سيف : امس كنت راقد في الفندق ..
مهاري : اي فندق بعد ؟
سيف : مال السكن اللي ف لندن ..
نوري : لاا انت حالتك صعبه .. انلحس مخك گلھَ ..
سيف : انزين شو المطلوب الحين ..
ريماني : يتني فكره شرايكم ندعم سيف مره ثانيه ؟ عسب يتذكر ..
علايه : ههههههههههه غربلات بليسج تبين تموتينه ...
انا : بسم اللھہ عليه ..
.
.
.
عمتيه : وينهم العيال ..
الخدامه : انا ماا يأرف ..
عمتيه اتصلت حق اميه ..
اميه : هلا شماا ..
عمتيه : اهلين فديتج .. الا وينهم قوم مهاري عندج ؟؟
اميه : لاا بس هاذي يزوي يالسه عدالي ..
عمتيه : سأليها يمكن تدري ..
اميه ترمس يزوي : فديتج تدرين وين قوم عنود ؟ و مهاري و نوري ؟؟
يزوي : اممم هيھَ سارن يتحوطن ..
اميه ترمس عمتيه : ساروا يتحوطون …
عمتيه : هيھَ زين .. تعالي انتي عنديه محد اهني في البيت ..
اميه : مجسحه ريلي تعورني .. تعالي انتي اليوم ..
عمتيه : يالله يايه ..
.
.
.
سيف : ياخي خلاص ماا بتذكر خلوني في حالي ..
انا نزلت راسي و ابتسمت بحزن ..
راشد : انزين قوم بنرد البيت ..
مهاري : نش يالله مافيك الا العافيه ..
نوري : يالله قوم .. "ساعدته عسب يقوم" ..
فاطمه تمسك ايده من فوق و توقفه .. "ابتسمت فاطمه"
انا ارمس ريماني : آشك ان فاطمه بريئة ..
ريماني : هيه حتى انا حسيت جي .. في الحلقه الأخيرة بتطلع هي اللي مطرشه حد يدعمه ..
انا قمت وياا ريماني و مشينا صوب الكامري ركبت ويا مهاري و ريماني و مهوي و علايه و نوري .. فاطمه كانت وياا سيف و راشد .. ركبوا تاكسي و ردوا البيت ..
انا دخلت بيتنا و سرت فوق قفلت الباب و يلست اصيح .. اطلع كل اللي في خاطري .. عشان حركه فاطمه هاي الزفته .. يوم مسكت ايده .. و لانه تذكر الكل و نساني اناا .. صحت و صحت لين ماا رقدت و نشيت اليوم الثاني ..
لبست لي مخوره بنيه و نزلت تحت يلست وياا امايا ..
اميه : شفيج حبيبتي ..
انا بصوت مبحوح : ماشي .. سرت و حظنتهاا وهي كانت تمسح على راسي .. طاحت دمعتي و مسحتهاا بسرعه ..
اميه : فديتج ليش جسمج جذه حاار ..
انا : فيني حمى ..
اميه : رقدتي ؟ ريحتي ؟
انا : هيه ..
اميه : انزين وين بنتج ؟
انا قمت عنها : بسير اشوفهاا .. "بست راس امي و ايدنهاا" الله لا يحرمني منج ..
اميه : ولا منج فديتج .. يلسي هناك عندهم .. بعد شويه بييون عمال .. بيرتبون حق الحفلة ..
انا : انشااءالله ..
ظهرت من بيتنا سايره بيتهم .. "بيت عميه" .. قبل ماا ادخل ربعت مهوي صوبي لأنهم كانوا يالسين في الحوي ..
مهوي : ماماه حبيبتي وينث ؟
انا : هني ..
نوري يت عندي : لازم تدفعين بيزات .. بنتج امس راقده عندي و طول الوقت أشوفها ..
انا : يصير خير ..
مشيت وياها لين عند البنات ..
ريماني : وينج انتي امس ماا شفتج يوم ردينا من المستشفى اختفيني ..
انا : سرت رقدت ..
مهاري : عثره .. من امس انتي راقده ..
انا : هيه بلاج ياخي ..
علايه : اسميج رقدتي .. رقاد أهل الكهف ..
انا يلست عدال نوري : يبولي ريوق يوعانه ..
نوري : افا عليج .. "زخت ايدي و ودتني المطبخ"
كليت شوي و عقب يوم ييت اباا اظهر .. شفته ياي وياا فاطمه .. انا يايه اباا اظهر و هو يبآا يدخل ..
سيف يطالعني و مركز على عيوني : شحالج ؟
انا نزلت عيني : بخير ..
و سرت عنه بسرعه قبل لاا يقول اي شي ..
.
.
.
.
فاطمه ترمسه وهو ماا يرد عليها ..
فاطمه : شفيك يااخي أرمسك وانته عاطني طاف ..
سيف : افكر ..
فاطمه : ف شو ؟؟
سيف : احس انه في شي لازم أتذكره بس مب قادر ..
فاطمه بخبث : لاا تذكره انزين .. لا اتعب عمرك ..
سيف طالعهاا بنظره ..
فاطمه : شووو ؟ ماا قلت شي ..
سيف : ليش اناا اكرهج ؟
فاطمه : مادري ..
سيف : اكيد مسويه شي .. عسب جي .. فاطمه تبتسم : لاا بريئه انا ..
سيف : انزين حطي الريوق يوعان ..
فاطمه : انزين انزين ..
.
.
.
ريماني : اونج زعلانه من سيف ..
انا : لاا واللہ حشى ..
نوري : عيل شو السالفه ..
انا نزلت راسي : هو ماا يباني .. يبا فاطمه ..
مهاري : خوزي هالافكار من رأسج .. لو ماا يباج ما بتعرسون ..
انا : انزين بس انتي تشوفين كيف حالنا الحين .. ماا يقرب صوبي .. غير واايد غير عن قبل ..
علايه : مب بإيده .. مب بإيده يسوي اللي يسويه ..
انا : انزين ع الأقل يفكر فيني .. مب 24 ساعه يسير عندها و يسولف وياها ..
نوري : انزين اتذكري اي شي عطاج إياه .. او عطيتيه .. و قوليله أكيد بيتذكر ..
انا : خير انشاآءالله ..
.
.
.
.
.
الساعه 7 كنت في غرفتي في بيت ابويه .. اتزهب حق الحفلة .. لبست لي فستان وردي فاتح لين تحت الركب بشوي .. حطيت لي آيلآينر اسود .. و روج وردي هادي .. لبست High heels وردي فاتح .. لبست ساعه اقنر .. سويت فرق في شعري .. و تسريحه كوريه في شعري .. نزلت خصل على الأطراف .. تعطرت ..
مسكت العقد اللي عاطني إياه سيف : انشاآءالله تتذكر يا سيف ..
شليت عباتي مالت الحزام .. لانه البوفيه في الحوش .. نزلت تحت لقيتهم كلهم متيمعين تحت قوم نوري و مهاري و ريماني و شمسه و أختها ميثة و علايه و فاطمه ..
سلمت على شمسه و اختهاا و يلست عدال البنات ..
استانسنا وايد و رقصنا لين ماا تجسحنا .. يابوا الكيكه فيهاا صوره ميود .. و رقم 4 يعني كمل اربع سنين .. اكثر حد مستانس مهوي هههههه فديتها يالسه تلعب ويا ميود وتسولف وياه .. كان وناسه .. بعدين اميه قالت يالله لبسن عبيكن و ظهرن برع عسب تتعشون .. حسيت بدوخه اكثر من مره .. بس قاومت و قويت عمري .. و بعدين ..
انا : نوري ..
نوري : عيون نوري ..
انا : سيري عند سيف .. قوليله ايي ورا بيتنا صوب المسبح ..
نوري : اممم اوكيه ..
و سارت عند ميلس الرياييل .. وانا سرت عند المسبح ..
مهاري : انا اباا اطالع شو بتسوي عنود ..
ريماني : حجرة الضيوف تطل ع المسبح ..
علايه : تعالوا بنسير نشوف ..
اناا وقفت عند المسبح ..
سيف يـاا عندي : قالولي تبين تشوفيني ..
انا طالعته : ترااك وايد قاسي .. بزياده بعد ..
سيف يطالعني بإهتمام ..
انا : انا حرمتك مب فاطمه .. اتسير عندهاا و ترمسهااا .. واناا مب معبرني ولاآ شي ..
سيف : واالمطلوب ..
انا : لين متى بتم اتجافيني و تبتعد عنيه ؟
سيف يتنهد ..
انا مسحت دمعتي اللي طاحت على خدي : تراا الشي يعور القلب والله ..
سيف يلعب في اصابع ايده ..
انا فصخت السلسه اللي على رقبتي و راويته ..
سيف غمض عينه عسب يتذكر ..
سيف > شو هاي ؟ انا عطيتها ؟ متى ؟
طاحت من ايدي بالغلط ع الارض ..
سيف يطالعني ..
انا بصوت مبحوح : لين متى بتجافيني و بتصد عني ؟
سيف تقرب مني .. واناا ارد على وراا .. لين ماا حسيت بدوخه و على طول طحت في المسبح ..
ريماني يايه تربع هي و علايه و نوري و مهاري ..
ريماني تزاعج : عنووووووود ...
نوري تطالعه : عنووود مااا تعرف تسبح "تدز سيف" قوووم طلعهاا ..
سيف > عنود .. عنود .. عنود .. مرت في باله ذكريات يوم كنا صغار .. و يوم سرناا سويسرا ويوم العرس .. تقريباً تذكر كل شي ..
سيف بصوت خفيف : عنوود .. عنوود "يزاااعج" عننننوووود .. و عق عمره في المسبح .. تم يدورني طلعني من المسبح وانا خرسانة مااي .. و دم يصب مني ..
سيف يدق على خدي بخفيف : عنووود .. عنوود ..
يين فاطمه و ميثة و شمسه ..
ريماني : عنوود نشي ..
نوري : من وين ياي الدم ؟؟
سيف يبوسني على (.....................) عسب التنفس الاصطناعي .. و قام عني وعقب ثواني رد يسوي ..………
انا اكح و الماي يطلع من حلجي : كح كح ..
سيف : قومي حبيبي ..
من قال حبيبي .. فاطمه دخلت البيت وهي تربع ..
انا قمت ..
سيف : يوقفني يشوف وين الدم .. ظهري كله خرسان دم و ماي ..
انا غمضت عيني بقوو ..
مهاري : قوم ودهاا المستشفى ..
نوري تزاعج : قوووووووومم ..
شلني ركبني السياره وانا اطالع الصوب الثاني .. و مغمضة عيني ..
.
.
.
الدكتور "مصري" : دآ الوئت هياا تعبانه كتيير .. كانت حامل في اول أسبوعين .. سأطت البيبي .. اهتم فيهاا كتيير و حاول تبعدها ان اي زغوطات ..
سيف يتنهد : انزين ..
الدكتور : عاوز تخش عندها ؟
سيف : هيه ..
الدكتور : بس بليز من دون ازعاج .. لماآ يخلص المغذي حتطلع ..
سيف دخل عندي … و انا مثلت اني راقده ..
سيف يبوس راسي : الحمدلله ع السلامه ..
انا فجيت عيني .. سيف مسك ايدي ..
انا : شو استوى ؟
سيف ينزل راسه : مات البيبي ..
انا : اي بيبي ؟
سيف يحط ايده على بطني ..
انا حسيت ب ويع ..
سيف : الله بيعوضناا ..
انا نزلت دمعتي : انشاءالله ..
سيف : ليش هالدموع ليش ؟
انا : حرام .. كنت اباا بيبي ..
سيف يحظنني : ماعليه ..
ظهرناا من المستشفى و رديناا البيت .. خطفت اياام … مب اياام شهور .. مهاري انخطبت .. سعيد خطبهاا لول … اول شي عمي ماا كان موافق و عقب ابويه اقنعه و وافق .. ريماني اختي مااي سيس .. خطبهاا واحد خييلي .. من اهل الوثبه .. الكل كان مستانس ..
.
.
.
.
في ميلس بيتناا ..
ريماني : اففف انته ليش جذيه ؟ ماا تنطاق ؟
محمد : يععني تبيني اقولج سيري ظهري ويااهاا ..
ريماني : هيه شو يعني .. تراهاآ ربيعتيه ..
محمد : ربيعتج بس اللي بيسوق هو اخوهاا ..
ريماني : انزين شو يععععني ؟؟ اخوهاا ولاآ ولد عمها ؟
محمد يبوس راسهاا : اناا أغار .. ماابا حد يجوفج و يحسدج ..
ريماني : من جمالي ولاآ من جمالي ؟
محمد يضحك : هههههه والله انج حلوه ..
ريماني : انزين لاا تغير السالفه ..
محمد يدق راسهاا : ماا بغيرهاا ..
ريماني : قوم حوطني انزين ..
محمد : افااا عليج كم ريم عندي ؟
ريماني : لاا تقول ريم ..
محمد يبتسم : ريم ريم ريم .. و بعد ريم ..
ريماني نشت بتدخل داخل البيت ..
محمد : هههههههه تعالي يالدبه ..
ريماني بلاا احاسيه : دبه حرمتك ..
محمد نقع ضحك : ههههههههههههههههه وانتي منو ؟؟ مب حرمتيه ؟؟ ههههههههه
ريماني تقفطت و دخلت داخل ..
.
.
.
.
فاطمه : اباا المفعول يضبط عليهاا .. اباهاا تبتعد عنه ..
الحرمه : انزين يبتي صورتها ؟
فاطمه : هيھَ ..
الحرمه : والمبلغ ؟
فاطمه : يبته و زياده بعد ..
الحرمه تبتسم بخبث : السحر آليوم بيبدآ مفعوله ..
فاطمه : انشاءالله .. وإذا جفت نتايجه بعطيج المبلغ الثاني و ضعفه ..
الحرمه : افااا عليج .. اناا العمل اللي بسويه قوي وااايد .. و بسرعه يأثر ..
فاطمه : بنجووف ..
الحرمه : انزين أبي صورت الريال ..
فاطمه رفعت حايبها : ليش بعععد ؟؟
الحرمه : عشان يضبط العمل ..
فاطمه مدت لهاا الصوره : يالله اباا هالعمل يضبط ..
الحرمه : زين زين ..
.
.
.
.
.
سعيد : حبيبي وينج ؟
مهاري : في البيت وين بكون يعني ؟
سعيد : من اسبوعين ماا شفتج !!
مهاري تبتسم : اشتقت لي ..
سعيد : هيييه وااايد بعد ..
مهاري : حتى انا ..
سعيد :تعالي اناا براا .. انزلي بجوفج ..
مهاري : ويت بقول ل نوري تخبرهم ان سألوا عني ..
سعيد : يالله لاا تبطين ..
.
.
.
.
فليل الساعه 10 .. انا يالسه في الصاله ويا نوري و مهوي .. نطالع مسلسل تركي .. سيف طالع من الصبح مااعرف وينه ؟ .. و حمدان يالس ويانا في الصاله ...
مهوي : يوعانه ..
نوري تنش : بسير أسوي لي عصير ..
انا : سويلي ويااج ..
سارت نوري ..
حمدان : العنود ..
انا تنهدت : هلااا ؟
حمدان : متى بتحسين ؟
انا : احس ب شو ؟
حمدان بعصبيه : انتي ماا تفهمين ؟؟
انا نشيت لأني مب فايجه حق ويع الرأس ..
حمدان : مااا تفهمين صح ؟
انا قمت بسير المطبخ عند نوري .. سحبني بقوو ..
انا ازاعج : حمدددااااان هد ايددي ..
حمدان يلوي ايدي : احبج انزين !!!
انا قمت عنه : حقيير .. لو تحبني مااا بتسوي سوااتك .. لو تحبني كنت كتمت هالحب في صدرك و مااا اعترفت لي جدام أخوك .. لو تحبني كنت حشمتني .. انا ازاعج : هدد ايييديي اناا حرمت اخووك ..
نوري يت تربع : شو هالحششره ؟؟
سيف دخل البيت : ماشاءالله شو تسوون ؟؟
انا قمت بسير المطبخ : ما سوينا شي ..
سيف يطالعني : متأكده ؟؟
انا : هيييه متأكده ..
سيف حط ايده على حلجي عسب يسكتني و سحبني لين فوق يدخلني غرفتنا ..
سيف يزاعج : كم مره قللتلج لاااا تيلسسين وياااااه ف نفس المكاااااان ؟؟
انا ازاعج : لااااا تصصاارخ علي !!!!!
سيف : حييوانه انتي مااا تفهمين ؟؟؟! مااا فيج عقل ؟؟
انا : حيوااااااانه أمك ..
سيف : شدخل امي ؟؟
انا : لانهاآ يابتك وبلشتنا فيك ..
سيف يصفعني كف على ويهي : لاااا تسبين اميه ..
انا ازاعج عليه : جلب ولد جلللبه .. ليش تمد ايدك علي ؟؟
سيف : اشوفج تيلسين وياه مره ثانيه ..
اناا : مااااا يخصك ماااا يخصك يعلني انشاءالله اموت وياه شلك انته ؟؟؟
سيف يصفعني : والله واللہ لألعن أصلج ان شفتج وياه ..
انا دمعت عيني و طالعت كندورته صوب الرقبه ..
انا أشرت على طبعه شفايف بنت مسويه روج احمر : شوو هاا ؟؟
سيف سكت .. صخ مرة وحده ..
انا ازااعج : يااا حقييير ياااا حيوان .. كيف قدرت تخونني ؟؟؟؟
سيف : مااا سويت شي ..
انا ازاعج : كيييف يعععني مااا سويت شي ؟؟
سيف : مااااا استوى شي .. بس حاولت تغريني بس حاااولت ..
انا امسح دموعي : حسبي الله عليك ..
سيف يتقرب مني ..
انا ادزه على ورا : يااا ويلك والله ياويلك ان تقربت ..
سيف يتقرب أكثر و يمسك ايدي ..
انا خوزت ايده : قوووم .. سير عندهاا .. سيير ..
سيف يمسك ويههي : حبيبي ..
فريت عليه كل شي جدامي : انننتته حيييوااان .. "ابتسمت " لاااا قوااات عين ياي البيت ولاا جنك مسوي شي ..
سيف يغمض على عينه بقووو : ماا صار شي !!!!!!!
انا عطيته ظهري و مشيت نزلت تحت .. لين الباب ..
نوري يايبه عصير و كوكيز : ماا تبين ؟
انا : لاء ..
مهوي : ماماه ..
انا مشيت بسرعه لين ماا ظهرت من بيت عميه و سرت بيت ابويه .. دخلت غرفتي و رقدت .. يلست اشاهق من الصيااح .. راسي انفجر من كثر مااا افكر و اصييح .. اتذكر شكل شفايفهاا على كندورته صوب رقبته .. و اصيييييييح انووح من الصياااح .. بعد تفكير عميق .. اخر شي رقدت ..
.
.
.
.
مهاري تطالع الساعه اللي ف السياره : يالله بسك عااد .. ردني البيت .. ماا شبعت مني؟؟ سعيد يبوس ايدهاآ : ولاآ بشبع ..
مهاري : فديت روحك ..
سعيد يحط ايدهاآ على قلبه : جوفي كيف ينبض بحبج ..
مهاري ابتسمت ..
سعيد : يااا ويللي .. توذبني هالابتسامه تمحيني من الوجود ..
مهاري : يالله ردني البيت .. والله ابويه ان درا بيعصب ..
سعيد : شله يعصب ؟ مب اناا ريلج ؟
مهاري : الساعه الحين 11 و نص .. بيهزبني ان جافني ..
سعيد : اوك بردج البيت ..
.
.
.
.
الفير الساعه 3:30 ..
فاطمه يالسه ترمس واحد من هالخياس اللي ترمسهم .. لابسه سكيني اسود و قميص احمر و حاطه روج احمر فاااقع .. و فاجه شعرهاا ..
فاطمه : البيت اللي لونه بيج .. درايشه لونهن ازرق .. ههههه تعدلت لك كم سلطان عندي ؟ .. هيه جفتك جفتك .. يالله يايه ..
نزلت شوي شوي .. و مشت على أطراف اصابعها .. ظهرت برا البيت .. ركبت السياره و غابت السياره عن البيت ..
سلطان يبوس ايدها : آه شو هالحلآه ؟ فديتج لج وحشه من زمان مااا جفتج ..
فاطمه بدلع زايد : حبيبي حتى انا والله .. شهر كامل ماا جفتك ..
سلطان : آحححح فديت دلعج ..
فاطمه ابتسمت ...
سلطان بخبث : متى ناويه تيين الشقه ..
فاطمه : آممم مااعرف متى ماا تباني ايي بيي ..
سلطان : اكييد ؟
فاطمه : هيھَ ..
سلطان : حبيبتي انتي ..تعالي الأسبوع الياي .. بسوي حفله .. عشان عيد ميلادي ..
فاطمه : من عيوني .. بس على حسب .. اذا كنت بعدني هني في العين .. ماا بقدر ايي .. اماا اذا رديت بوظبي .. اكييييد بيي ..
سلطان : انزين غلآي ..
فاطمه : بس خلاص ردني البيت ..
سلطان : افااا مليتي مني ؟؟
فاطمه : لاا هب جي .. بس أخاف اختيه تنش وماا تجوفني ..
سلطان : عادي شو يعني ؟
فاطمه : أنتا ماا تعرفهاآ بتسويلي حفله بدون كيك ..
سلطان : هههههه يالله وصلنا البيت .. وين البوسه ..
فاطمه تبوس خده : باي ..
.
.
.
.
.
نشيت اليوم الثاني لبست لي مخوره عنابيه و نزلت ..
ابويه : صباح الخير غناتيه ..
انا : صباح النور .. "بست راسه و راس اميه" ..
اميه : فديتج متى ييتي ؟؟
انا : آمس فليل ..
اميه : تريقي بالعافيه فديتج ..
ريماني : غريبه ناشه من وقت آليوم ..
انا طالعتها بنظره ..
ريماني : شووو بسم الله ما قلت شي ..
ابويه نش : غناتيه العنود يوم بتخلصين تعالي الميلس اباج في كلمه راس ..
انا : انشاآءالله ..
سار الميلس أبويه ..
اميه تطالع ريماني : بلاه ابوج ؟
ريماني : ماا ادريبه ..
اميه تطالعني : يالله كلي عن تتأخرين عليه ..
.
.
.
.
يزوي تمشي على البحر و هي مااسكه ايده : خلناا نرد العين ..
نهيان : مليتي مني ؟؟
يزوي تبتسم : لاا والله .. بس اشتقتلهم .. اهني ملل ..
نهيان : بعد كم يوم انشاءالله ..
يزوي تضرب جتفه : لاا تزعل انزين ..
نهيان : انزين ..
يزوي توقف جدامه : ارمس جد اناا .. لاا تزعل .. تراك مستوي هالايام زعول ..
نهيان ييلس على ركبه و يبوس بطنهاا : واناا اروم أزعل على ام عيالي ..
يزوي : خليتهم عيال مره وحده !!
نهيان : ههههههه تراني ادعي كل يوم .. يارب يكونون توأم ..
يزوي تبتسم : يارب ..
.
.
.
.
.
انا دقيت الباب و دخلت عليه ..
ابويه يأشر على الكرسي اللي عداله ..
انا يلست عداله : آمر ابويه ..
ابويه يمسك ايدي : العنود ..
انا : لاا تخوفني .. قول دخيلك ..
ابويه : انتي دلوعتي صح ؟
انا : هيه ..
ابويه : سمعيني زين ..
انا اطالعه بإهتمام ..
ابويه يحط ايدي على قلبه : احس يومي قرب ..
انا نزلت دموعي : فال الله ولاآ فآلك .. لاا تفاول على عمرك الله يخليك ..
ابويه يمسح دموعي : ياليتني اقدر اقص عليج .. بس هاا الصدق ..
انا : ماا اتحمل فرااقك .. ان مت بموت ويااك ..
ابويه : لاا تقولين جي..
انا : شله تقول لي كل ها ؟
ابويه : لأني ادري انج ماا بتتحملين .. فقلت أخبرج الحين احسن ..
انا صحت في حظنه : لااا تروح عني .. بشكي ل منو عقب ؟؟ بحظن منو ؟ بتدلع على منو ؟
ابويه طاحت دمعته و نزلت على رقبتي ..
أنا ماا رفعت راسي عسب ماا أجوف دموعه ..
ابويه يحظني بقو : اتحملي فديتج .. صدقيني بيي هاليوم .. و كلكم بينقلب حالكم .. اناا ماا خبرت ريماني لأني ادريبها قويه .. بس انتي الغاليه .. الدلوعه .. غناتَ القلب انتي .. فواد ابوج .. ادريبج مااا بتستحملين .. صدقيني قرب يومي .. انا احس جيييه ..
انا اصيح بصوت : الله لااا يسمع منك .. لاا تقول جي .. اناا مااا اتحمل تغيب عن عيني ..
أبويه يمسح دموعي بصبع ايده : اسمعيني بقولج ثلاث اشياء ..
انا اطالعه ..
ابويه : أولاً غدي حرمه .. تعلمي من ختج ريماني .. استوي قويه و لاا تصيحين على كل شي .. قلبج رهيف .. طالعه على امج فوادها ماا يتحمل ... ثانياً تعلقي ف ريلج واايد .. و اسمعي كلامه .. لاا تعانديه تراه هو السند و الظهر لج .. و آخر شي .. اوعديني ..
انا : أوعدك ؟
أبويه : اوعديني توقفين ويا امج و تساندينها و تخففين عليهاا يوم الله بيآخذ امانته ..
انا أمسك ايده : انزين أوعدك .. بس ابويه انته مريض ؟ فيك شي ؟
ابويه : لاا فديتج ... بس هاذا شعوري .. و اناا احس انه جي بيصير ..
انا نزلت راسي ..
ابويه : يالله سيري عند ريلج راضيه .. ادريبج مضاربه وياه .. عسب جي امس رقدتي اهني ..
انا بست ايده و خده و راسه : انشاءالله ..
ظهرت من عنده و سرت بيت عميه .. واناا افكر .. سبحان الله شقى درا اني مضاربه وياه .. دخلت بيت عميه .. اول ماا دخلت داخل جفته توه بينزل من الدري عسب يتريق .. ربعت صوبه .. حظنته و صحت في حظنه ..
عمتيه و عميه و نوري و ريماني و مهاري و يدوه و مهوي و حمدان و علايه و فاطمه ف الصاله ..
سيف : حبيبي شو فيج ؟ بلاج ؟
انا امسح دموعي : ابويه ..
اول ماا قلت ابويه ريماني دخلت البيت و هي تصيح : تعالوااا ألحقواا على ابويه ..
سيف يمسك ايدي و يربع صوب بيتنا .. دخلنا البيت .. اميه تصيح و ريماني حاظنتنها تهديهاا .. ابويه طايح على الكرسي و مغمض عينه .. و راشد ماسك ايده ..
راشد يبتسم : ابويه انته قلت انك ماا بتخليني ف يوم من الأيام .. تذكر ؟ قلتلي يوم بتكبر بقولك اشياء وايد .. يالله قول لي ..
حمدان يقرب صوبه : ياا راشد اذكر الله .. أبوك توفى ..
راشد : لا إله الا الله ..
انا حظنت سيف و صحت و صحت لين مااا نشيت على صوتهم ..
انا : ابوويه .. وين ابوييه ؟؟
ريماني تمسح دموعهااا : تيتمنا ..
انا رديت اصييح ..
سيف يمسك ايدي : خلاص حبيبي ترحميله ..
انا : اميه .. وين اميه ؟؟
سيف : سارت عمتيه و ياا اميه فوق .. اميه يالسه تهديهاا ..
ريماني تحظني و تصيح وياايَ ..
سيف : ريم .. انتي القويه ماا توقعتج تصيحين .. خلاص فديتكم ادعوا له ..
ريماني تمسح دموعهاا : جيييه قالوا لك ريم ماا تحس !!! ترآا البنت اتحس اكثر عن الريال يكون في علمك ..
سيف : انزين خلاص ربج خذ أمانته شو بتسوين ؟؟ بعد الصلاة بيدفنونه شو بتسوين قوليلي ؟؟
ريماني سكتت ..
سيف : ترحميله و ادعي له ... هو محتاج لدعائكم الحين ..
نهيان دخل عليناا هو و يزوي ..
نهيان وييهه احمر يبين انه كان يصيح ..
انا نشيت سرت صوبه و حظنته و صحت في حظنه ..
نهيان يمسح على ظهري : خلاص فديتج .. دموعج ما بترجعه .. الله يرحمه ..
انا قمت عنه .. و يلست عدال ريماني .. دفنوا ابويه عقب الصلاه .. كنت وااااايد محتاجه افضفض له و أخبره عن سيف و عن كل شي .. بس للأسف راح و خلاني ..
.
.
.
.
ثالث ايام العزا ..
انا يالسه ع الارض و راقده على ريـِل اميه .. الناس يسلمون عليناا و يعزونا و نحن ماا نتحرك ..
ريماني يالسه على الكرسي حذال اميه .. و حذالها بنات عميه نوري و مهاري و يزوي و علايه و فاطمه ..
انا نشيت ..
اميه : وين بتسيرين ؟
انا ابوس راسها : بسير ارقد ..
اميه : سيري ريحي فديتج ..
انا : سيري ريحي انتي بعد اماايه ..
عمتيه : قومي لطوف بسير وياج الحجره ..
اميه نشت و سارت وياا عمتيه ..
يزوي تطالعني : سيف قال لي قبل ماا ترقد خليهاا تآكل شي ..
انا : بعدين ..
سرت فوق فصخت عباتي و طلعت بوكس من كبتي .. فيه صورتي يوم كنت بيبي .. و صور ابويه و اميه .. تنهدت و جفت صورته .. ابتسمت بتعب .. و مسحت دموعي .. شغلت المكيف .. سكرت الستاره .. و رقدت ..
رقدت لين المغرب نشيت و صليت فرضي .. و نزلت تحت .. جفته في ويههي ..
سيف يمسك ايدي : تعالي ..
انا : اففف .. تراني مب ناسيه ذيج السالفه ..
سيف : اي سالفه بعد ..
انا اخوز ايده : قوم عني .. تراني مب طايقتنك ..
عطيته ظهري .. و سرت يلست في الصاله عدال ريماني ..
ريماني : ريلج هاذا يتحرى البيت بيته .. و ماشي ناس داخل يبون ياخذون راحتهم ..
سيف سمعهاا و ظهر ..
.
.
.
.
فاطمه تدق عليهاا .. و ماا ترد .. سارت شقتهاا دقت الباب و فجتلها ..
الحرمه بإرتباك : اااننتي ؟
فاطمه : هيھَ انا .. ماا استوى تغير .. مااا جفت شي يديد ..
الحرمه : اممم ..
فاطمه تزاعج : خسرت بيزاتي عليج .. آخر شي تخرطين علي ؟؟
الحرمه : أمم مااكان قصدي ..
فاطمه : والله بتشوفين ان ماا وديت عنوانج و رقمج عند الشرطه ..
الحرمه : لااء سامحيني ..
فاطمه : والله ماا اسامحج على كثر الفلوس اللي عقيتها عليج ..
و سارت عنهاآ ..
.
.
.
.
محمد يتصل لهاا و هي ماا ترد .. و على آخر مره ردت ..
محمد ببرود : حبيبتي ريماااني ..
ريماني : ..
محمد : فديييتج سمعيني حسج انزين ..
ريماني : تدري انك اكبر متفيج ؟ ابويه توفى وانته اشكره متصل لي و ترمسني ببرود ..
محمد : شو تبيني أسوي .. ترآا ابوج بحسبه عمي .. حظرت العزاا و ساندت إخوانج ..
ريماني : يوم بتحس على دمك و على الأقل بتحس فيني اتصل ..
و بندت في ويهه ..
.
.
.
.
سيف دخل علي .. اناا في غرفتي يالسه فوق الشبريه و اتذكر وصايه بوويه ..
سيف يحظني من وراا : بس عاد .. بس من هالجفا ..
انا ماا صديت صوبه و تذكرته يوم قال لي تعلقي ف ريلج ..
سيف يبوس رقبتي : حرام عليج اللي تسوينه ..
انا صديت صوبه و عطيته طراااق : حراام اللي انااا اسويه صح ؟؟ جييه شوو سويت انااا ؟ اناا اللي سرت مادري وين وجفت هالخياااس و تنخث وياهم ؟؟ انا ؟
سيف غمض عينه : مااا استوى شي و قسم بالله ..
انا رفعت ايدي صوبه : تراك حلفت ..
سيف : انزين اسم الله مب لعبه .. والله انه ماا صار شي ..
انا حظنته و صحت : لااا تروح عني .. ابويه رااح .. رااح و مااا بيرد خلااص .. لااا تروح عن و تجفيني .. انت و ابوييه أغلى اثنين ف هالكون .. لاااا تروح عني ..
سيف يجابلني و يبوس راسي : ماا بروح .. بس اوثقي فيني ..
انا : انت بعد أوثق فيني .. ترآا والله انا احبك .. شو اباا ف اخوك ؟
سيف يمسك ايدي : حتى اناا احبج .. و من كثر ماا احبج و اغليج اغااار عليج من كل حد ..
انا ابتسمت على كلامه ..
سيف يقرص خدي وين الغمازة : اموووت اناا .. بسمه من شفاتج اتموتني و تحييني .. تدرين ؟؟
انا : هيه ادري ..
سيف : يالله قومي بدلي بترقدين ..
انا طالعته : برقد هني "أشرت على حظنه"
سيف يبتسم : يالله بدلي و تعالي اترياج ..
.
.
.
.
سعيد يمسك ايدها و يمسح دموعهاا : الله يرحمه ..
مهاري تغمض عينهاا بقو عسب ماا ينزلن دموعهاا مره ثانيه : والله لو تدري شقى هو طيب و حنون .. آه اناا قلبي يتقطع يتتتقطع يوم أجوف عنود و ريماني يصيحن ..
سعيد يرص على ايدهاآ : ترحمييله ..
مهاري تدعي : الله يدخلك الجنه يااا عمي ..
سعيد : آمييين ..
مهاري دمعت عينها : الفضل له هو ..
سعيد : ف شو ؟
مهاري : هو اللي اقنع أبويه عسب يوافق عليك ..
سعيد يتنهد : هييه والله .. الفضل له هو ..
.
.
.
.
.
راشد يلعب وياا مايد ..
مايد : ابويه .. وين سار يديه ؟
راشد يأشر فوق : سار عند الله ..
مايد : الله ؟
راشد : هيه ..
مايد : انزين ابويه .. اباا اسير عند مهاا ..
راشد : سير منو ميودنك ؟
مايد يطالع ايد راشد اللي ماسكتنه : باباه انته ماسكني ..
راشد يفج أيده : يالله سير .. ولاآ تسوي حشره .. على طول سير بيت عمي انزين ..
مايد : اناا شاطر ماا بسوي ..
راشد : لا تسير مني ولاآ مناك ..
مايد : اوكييه ..
راشد : شل سونيتا وياكـ ..
مايد : اوكيه ..
راشد : بطالعك من الدريشه ان سرت بروحك ياا ويلك .. شل سونيتا ..
ميود : اوكيييييه ..
راشد : انزين .. يالله سير ..
شمسه طالعه من الحمام ب روب : حبيبي بترقد ؟
راشد : لاا بترياج !! شو رايج انتي برقد هيه ..
شمسه : بسم الله شفيك لابق جنك جبريت ..
راشد : افففف أسكتي .. الحينه برقد انا .. لاا تسوين حشره عن ألعنج ..
شمسه : بسم الله انزين ..
.
.
.
.
مهوي يالسه ف حجره و يسولفون ..
مهوي تطالع نوري : خالوه اناا احب مايد ..
نوري : اونه ؟
مهوي : هييه .. "تعطيها ورقه " ثوفي اهني هو رثمني انا وياه يوم بنكبر ..
نوري : انزين حبيبتي ماا تبين ترقدين ؟
مهوي : لاا خالوه بثوف فلم وياج ..
نوري حطت ام بي سي 2 و كان طالع تايتنك ..
مايد دخل بدفاشه هو و سونيتا ..
مايد : عموووه نوووره ..
نوري : قول نوري ..
مايد : انزين .. نوري اباا أسهر وياكم ..
نوري تشله و تيلسه عدال مهوي : أسهر ويانا ..
سونيتا تطالع نوري ..
نوري : سيري عند نور مينا "خدامتنا" و نامي .. سليب ..
سونيتا : اوقيه ..
.
.
.
.
.
يزوي تحظنه : حبيبي والله ..
نهيان يبتسم بحزن ..
يزوي تجابله : والله انا وايد فخورة فيك .. و احس انك وااايد قوي .. لماا ضعفت و انهرت شرات إخوانك الباقيين ..
نهيان يمسك ايدهاآ : ترى الريال يحس .. بس ماا يعبر عن حزنه ..
يزوي تبوس خده : عساك ع القوه ..
نهيان يقربهاا صوبه : يزوي انتي ماا زعلتي على موت ابويه ؟
يزوي : شقى تباني ماا أزعل .. هاا عمي .. أخو ابويه .. و ابوي ريلي .. والله آني ماا شفت قلب أطيب عن قلبه "تبتسم ببؤس" حتى كان يعتبرناا انا و مهاري و نوري شرات بناته ..
نهيان يبوس راسهاا : يالله ارقدي ..
يزوي : انته بعد ارقد ،. ولاآ تفكر في شي ..
نهيان : انشاءالله ..
.
.
.
.
محمد : شحالج عمتيه عساج بخير ؟
اميه : الحمدلله بخير .. و من يداك ؟
محمد : بخير ربي يسلمج ..
اميه : هاا محمد تعشيت ؟
محمد : هيه فديتج ..
نزل راسه ..
اميه فهمت : دقايق و بزقرهاا ..
محمد يبوس راسهاا : تسلمين عمتيه ..
اميه تزاعج في الصاله ..
اميه : نيينا .. نييينااا ..
نينا : يس مدام ..
اميه : كول كانتي ..
نينا : اوكي مدام .. و سارت ..
شوي و يت كانتي ..
كانتي : شو يريد ماما ؟
اميه : سيري زقري ريم ..
كانتي : لا لا لا لا لا .. انااا في واااجد كووف ..
اميه اول مره تبتسم من بعد العزاا : هههههه سيري قوليلها في ريال يباج في الميلس ..
كانتي : اوقي ..
سارت كانتي فوق ..
الخدامه "كانتي" تدق الباب .. لان ريماني قافلتنه ..
ريماني تزاعج : منوووووو ؟
كانتي : هادا اناا كانتي كانتي ..
ريماني : خير شو تبين ؟
كانتي : اووختي رييم .. فيي وااهد يرييد انتي داكل مجلس ..
ريماني يلست لانها كانت منسدحه
ريماني بزعيج : شو يباا؟
كانتي شوي و بتصيح من الخوف : اناا ماا يأرف شو يريد ..
ريماني : عنلاتج .. انتي في شي تعرفينه اصلاً ..
ريماني تفج الباب : تانكي شوو العشاا ؟
كانتي : بابا راشد يجيب اكل من متأم ..
ريماني : زين .. حطيلي ..
كانتي عطت ريماني ظهرها بتنزل تحت .. و عقب ردت ..
كانتي : اوختي ريم .. اسم مال اناا كانتي مافي تانكي ..
ريماني عصبت : لاا هاللي ناقص بعد .. تيين تعلميني كيف ينطقون اسمج .. تانكي ف عينج انشاءالله قولي آمين ..
كانتي ترفع ايدهاآ : آمين ..
ريماني تبتسم : غبيه غبيه هالخداامه ..
.
.
.
.
محمد يالس يلعب في اصابع ايده ..
ريماني : شووو يابك بيتنا ؟؟
محمد يتقرب منهاا لين ماا لصق فيهاا : شو فيج انتي شو بلاج ؟
ريماني تنزل عينها : ماا بلاني شي ..
محمد : متأكده ؟
ريماني : هيه ..
محمد : عيل ليش ماا تردين علي يوم اتصلبج ؟
ريماني تبتسم بحزن : ابويه مااات .. تباني اتفيج ل عيونك و ايلس أرمسك ؟
محمد : اوووهوو ذليتيناا عاد .. ابويه و ابويه .. حتى اناا بويه مااات .. مآات يوم كنت ياهل .. خلاص سار عند ربه .. تتحرين اني مب مشتاقله ؟ لااا و حياتج ابااه الحين اكثر عن قبل ..
ريماني حظنته و تمت تصيح ..
محمد يمسح على ظهرها : حبيبي .. خلاص .. اذكري ربج ..
كانتي يايه و يايبه وياها صينيه عصير و فطاير ..
كانتي : اوووبس والله انا ماافي مألوم .. انتواا في سوي شزي .. سوري اووختي ..
ريماني : عنلااااااته من منطوق .. بأي لغه ترمسين انتي ؟؟ انجلعي اجوووف ..
كانتي بخوف : سوري اووختي ..
و سارت ..
محمد يبتسم : مسويه فلم رعب حق الخدامه ..
ريماني : تستاهل هالجلبه ..
محمد : انتي حلوه يوم تضحكين ..
ريماني : ادري ..
محمد : خل عنج ..
ريماني : والله ادري اني حلوه ..
.
.
.
فزيت على صوت المطر و البرق و الرعد ..
انا اوعيه من رقاده : سيف .. سيف ..
سيف : هممم ..
انا لبست شيلتي .. كنت لابسه بجامه حرير ورديه .. نزلت تحت حصلت ريماني نفس الشي يالسه تلعب في المطر .. وهي لابسه بجامه و حاطه شيله على راسهاا ..
انا : ريموووه ..
ريماني : ياخي شو هالاسم ..
انا ابتسمت : اسمج ..
ريماني : قولي ريماني .. مب ريم ولاآ ريموه ..
انا : انزين ..
ريماني تناقز ع الماي : ليش ماا رقدتي ؟
انا امشي في الحوش : فزيت على صوت المطر .. وقلت بنزل بلعب ..
ريماني تبتسم : ياهل ياااهل ..
انا : على طاري الياهل : وين مهوي ؟..
ريماني : راقده عند نوري ..
سيف يمسكني من خصري و اييرني صوبه : ليش ماا وعيتيني ؟
انا استحيت شوي لانه سوا هالحركه جدام ريماني : وعيتك .. بس ماا طعت تنش ..
سيف يجابلني ويبوس راسي : صباح الخير ..
انا : صباح النور ..
ريماني نشت : بسير ارقد انا ..
انا اطالع الساعه : اوييه الساعه 2 الحين ..
ريماني : هيه وقف المطر ..
سيف يمسك ايدي : شرايج نظهر ؟
انا : وين نسير هالوقت ؟
سيف : اي مكان .. المهم نستانس ..
انا اتثاوب : الحينه برقد .. يوم بنش يصير خير ..
سيف : يالله انزين ..
.
.
.
.
.

Bora 04-10-2013 03:45 PM

البارت الثاني عشر ..
.
.
.
.
سلطان يمسك ايدهاآ : يالله حبيبي تعالي ادخلي ..
فاطمه تعدل قصتها : يالله حبيبي ..
سلطان دخل وياااهاا .. الشقه كانت لوووث .. كلهاا شباب و فيهاا كم بنت .. كااانت شقه دعاره !! سلطان شرب فاطمه كم كوب من الويسكي مالهم ..
فاطمه : ههههههههههه بس بس فديتك ..
سلطان يشربها : آخر وااحد حبيبي ..
فاطمه تشرب : عشانك بس ..
شربت لين ماا سكرت و دخل ويااها غرفه فاضيه .. و صار اللي صاااار ..
.
.
.
.
أنا نشيت من رقادي و أحس أني وااااااييد فرحاااانه .. سرت تسبحت و تعدلت و وعيته ..
سيف : هممم ..
انا ابوس خده : يالله بسك رقاد !!
سيف : انزين نشيت نشيت ..
نزلت تحت و تريقت وياا آميه .. و ريماني موجوده وياناا .. هي و شمسه و راشد ..
راشد يبوس راس اميه : يالله فديتج بسير الشركه ..
اميه : سير ربي يوفقك ..
سار راشد ..
اناا : اميه اناا احبج ..
اميه تبتسم بحزن : حتى اناا احبج ..
اناا : ريمااني اذاا مت .. ادعيلي واايد ..
ريماني : انتي غبيه ولاآ شوه ؟ لاا تفاولين على عمرج انزين ..
انا ابتسمت : ماا تدرين متى بتموتين .. الأعمار بأيد الله ..
اميه : ريم سيري السوق اليوم خلصي زهبتج ..
ريماني : من الحين اقولكم .. فستان ماابا .. عرس و صاله و اغاني و دق ماابا ..
اميه : انزين و نحن غصبناج ؟ برايج ..
سيف نزل و تريق وياانا ..
انا : ريماني اناا بيي وياج ..
سيف : وين بتسيرون ؟
ريماني : السوق ..
سيف : و منو بيشلكم ؟
انا : رشيد .. > دريولناا ..
سيف ينش : الحمدلله ..
انا نشيت وياهاا بوصله لين برا ..
سيف ماسكني من خصري : بشتاقلج ..
انا : والله اناا اكثر .. و احتمال بعد ماا أشوفك ..
سيف : ليش بسم الله ؟
انا نزلت راسي : ماا تدري متى بموت ..
سيف عصب : لااا تييبين هالطاري .. شكله عايبنج اليوم 24 ساعه تطرين الموت ..
انا حظنته بقوو : حبيبي اناا وايد احبك قسم بالله وااااااايد جي وااايد قد حبات الرمل و حبات المطر .. اذاا اناا توفيت دخييييلك تزوج فطووم .. ادريبهاا تباك ..
سيف يقومني من حظنه و يجابلني ..
اناا حطيته صبعي الصغير على حلجه : اسمعني دخيلك .. يوم بتزوج فطووم .. اذاا يبت بنت "ابتسمت" سمهاا على اسمي .. عسب تذكرني ..
سيف عطاني ظهره و سار عني ..
انا حظنته من ورا : احببببببك .. واااايد والله العظيم .. اذاا مت أنسى انك كنت متزوج ... أنسى شي اسسمه العنود .. أنسى انك تحبني .. و حب حرمتك اليديده .. بس بعد سم بنتك على اسميه ..
سيف يجابلني : انتي مينونه صح ؟؟ اناا ماا اعيش بلاج والله العظيم .. انتي النصخّ .. انتي .. نصخيه اناا .. "يبوس راسي" ماا بتموتين عمرج طويل انشاءالله ..
انا حظنته بقوو : بشتاق ل هالحضن ..
سيف يتقرب مني و (.................) ..
اناا رديت على ورا : احبببك واايد ..
سيف يمسك ايدي : ساير الشركه بآخذ أجازه و بيي .. ماا بتأخر ..
انا حظنته مره ثانيه ..
سيف : بسج عاد ..
اناا دمعت عيني و ابتسمت : احبك اناا ..
سيف باس خدي بقوو .. و ظهر .. رديت دخلت بيتناا .. لبست عباتي و ظهرت وياا ريماني .. متوجهين ل بوادي مول ..
اناا : ريماني اناا واااايد فرحانه .. احس قلبي بيوقف من الفرحهَ ..
ريماني : انزين ريلاكس شوي شوي ..
اناا اتصلت حق اميه و قلتلها : احبج احبج احبج احبج ..
اميه : علني فداج والله اناا احبج اكثر ..
اناا : تفدااج روح العنود ..
و بندت عنهاآ و اتصلت حق نوري و مهاري و يزوي .. و سولفت وياهم .. عقب اتصلت حق يدوه ..
يدوه : آه يالعنود لج وحشه قسم بالله ..
اناا : فديييييتج يدوه ..
يدوه : ودي ايي عندكم بس هاذا عمج هب طايع ..
انا : سلمي على عمي منصور واااايد واااايد و سلمي على علايه و فاطمه ..
يدوه : يوصل ..
بندت و اتصلت حق سيف .. يلست ارمسه و كل شوي أقوله احبك ..
رشيييد : اووف .. شو هازا ريال ماا يارأف يسوق ..
ريماني : شو السالفه ؟
رشيد : ماا يشوف هازا زهمه هني داكل شارأ ..
انا مسكت ايد ريماني : احبج اختي ..
ريماني : انا بعد ياا توأمي ..
رشيد خذ لفه عند الدواار و يت شاحنه كبيييره مسرعه صووب باب ريمااني .. اناا عفدت عند بابهاا و حضنتهاا بقووو لين ماااا طرااااااااااخ ...
.
.
.
.
فاطمه تقوم عنه و هي تصيح : شوووو سوييت فيني ياااا قذر ..
سلطان : ههههههه مب هاذا اللي تبينه من البدايه ؟
فاطمه تصيح بصوت مسموع : الله يااخذك يااا كرييهه .. حيييووواااااان .. شوو اقول حق اهليه الحيين ..
سلطان : قوليلهم انج حامل ..
فاطمه تفر عليه كل شي جدامها : الله يأخذك يااااارب..
شلت قشهاا و ظهرت برا الشقه .. عدلت مكياجهاا .. خذت تاكسي و ردت البيت ..
علايه تطالعها : شفيج اليوم نفسيتج داون ؟
فاطمه تبتسم : مافيني شي .. شو بيكون فيني مثلاً ..
علايه تتنهد : برايج .. اسير أجابل ويهه يدوه ابرك لي ..
فاطمه : هيييه سيري عند عيوزج .. قوليلهاا اني رااقده ..
علايه تطالعها بنظره : ماا بجذب ..
.
.
.
.
تجمعواا النااس في هالمكان ..
الحرمه : الله يصبرهم لين ماا تيي الاسعاف ..
الحرمه الثآنيه : شوفوا انزين حد عايش ولاآ توفوا كلهم ..
ريماني تصيح من الخاطر وتدق راسي : عنووووود .. قومي ..
يت الاسعاف و سرناا مستشفى توام .. رشيد انقذوه و مااتأثر وااايد .. ريماني كانت جروحهاا بسيطه .. اماا انااا كان فيني نزيف .. خسرت واايد دم ..
الدكتور : آلوو .. السلام عليكم ..
اميه : الو و عليكم السلام ..
الدكتور : اختيه انتي ام العنود و ريم ؟
اميه : هيھَ بلاهن ؟
الدكتور : تعالي الله يخليج مستشفى توآم ..
اميه زخت قلبهاا : يايه ..
.. اميه تروعت و اتصلت حق سيف و محمد .. تلاقوا كلهم في المستشفى .. و يوو صوب قسم العمليات ..
ريماني وااقفه برااا عند الباب و تصيح ..
اميه تهزها : قولي شوو بلاها العنود ؟؟
ريماني تصيح و تشهق من الصياح : يقولون .. يقولون .. فيهاا نزيف .. محتاجين دم ..
سيف يمسح دمعته : وينهم برمسهم ..
ريماني : كلهم داخل ..
محمد يحضنهاا : قولي حبيبي كيف استوى جي ؟
ريماني : كان زحمه في الطريج .. و عنود قالتلي احبج اختيه .. يت شاحنه عوده صوبناا عقب ماا لفيناا ع الدوار .. و رشيد مااحرك السياره .. عنود عفدت مكاني بسسرعه و حظنتني و دعمتناا الشاحنه ..
سيف دخل دااخل و ماا سوى سالفه حق حد ..
النيرس : بص ياا خويه دااناا حدخلك .. بس مش النهارده ..
سيف : محتاجه دم ؟
النيرس : ايووه ..
سيف : اناا بعطيها ..
النيرس : تعال معايه ..
دخلت وياه داخل الغرفه و سحبت منه دم .. كان يشوف كيف ينقذوني بالإنعاش .. و يصيح .. و عقب هدت روحه و ظهرت سار عند اميه ..
اميه تصيح من الخاطر ..
ريماني تصيح : المفروض اناا اللي اموت .. مب هي ..
عقب دقايق طلع الدكتور ..
سيف نش على طول : بشرنا !!
الدكتور يبتسم : احناا ادرناا ننقزها بس هياا داالوقت في غيبوبه ..
سيف عطاه بوكس من الزين : كيف غيبوبه و انقذتوها .. الله يأخذك انشاءالله .. لاا ويبتسم بعد ..
الدكتور يمسح الدم اللي ظهر من خشمه : عن اذنكم ..
محمد : أهدى ياا سيف .. أهدى ..
سيف : شقى تبااني أهدي و حرمتيه بين الحياه و الموت ؟
ريماني : كانت حاسه أنها بتموت ...
سيف يزاعج : فال اللھہ ولا فالج .. حرمتيه ماا بتموت ..
.
.
.
.
.
تقريباً بعد 4 شهور ..
يدوه تعبت وااايد يوم درت اني في غيبوبه و يت العين هي و علايه و فطامي و عميه .. نوري و مهاري و ريماني كل يوم يصيحون و مهوي دوم تسأل عني .. يزوي ربت البيبي قبل موعده .. و سمت بنتهاا العنود .. كلهم كانواا فاقدين الامل فيني .. كلهم يتحرون اني خلاص مت .. اميه نفستيهاا اختربت كل يوم لازم تسير المستشفى .. الضغط عندهاا دوم يرتفع من كثر ماا تصيح و تدعي .. عمتيه كانت تساعدهاا و مب مقصره فيها .. ريماني و مهاري عرسوا في المحكمه بدون دق و حفله .. حمدان ماا استحمل و سافر .. نهيان كاااان حزيين .. حزين بدرجه فضيعه .. راشد كل يوم يدعيلي .. بس في وااحد كان واثق اني بقوم من الغيبوبه .. و اللي هو "سيف" .. في كل يوم سيف ايي عندي و يخبرني شو صار له بالتفصيل .. و يشكيلي عن حياته بدوني .. يقولي شو يستوي في البيت .. اناا أسمعه بس ماا اروم افج عييوني .. شي قابضني .. شئ ما يخليني اتحرك .. ولاآ حتى اني أفج عيوني ..
.
.
.
.
فاطمه نشت و ربعت صوب الحمام .. تمت ترجع و ترجع .. لين ماا حست ان روحهاا بتطلع .. ريحت شوي و ظهرت .. وصلها مسج ان عندها موعد في المستشفى عسب تنزل البيبي .. اتصلت حق سلطان .. بس هو ماا يرد علييهاا ..
فاطمه بعصبيه : الله يغربلك انشاءالله .. اباا افهم لييش ماا ترد علي .. عساك تتوهق شرات ماا وهقتني ..
.
.
.
.
ريماني طلعت من الحمام و كان يبين انها تصيح ..
محمد يتقرب منها : حبيبي ..
ريماني تحظنه : اشتقت لهاا ..
محمد : شوو تبيني اسوي حبيبي .. قولي ..
ريماني : ودني عندهاا ..
محمد : انشاءالله بس مب الحين ..
ريماني : متى ؟
محمد : العصر ..
ريماني : انزين ..
محمد يبوس راسهاا : امسحي دموعج .… و خلي عندج امل انها عايشه ..
ريماني : انشاءالله ..
محمد : يالله انزلي بنتريق ..
ريماني : ويت ..
سارت تتجحل .. حطت قلوس شفاف .. تعطرت .. و نزلت وياه ..
ام محمد : محلى هالصباح .. بشوفت ريم ..
ريماني ابتسمت : تسلمين عموه ..
ام محمد : ريم طلبتج ..
ريماني : آمري عمتيه ..
ام محمد : ودي اسير عند اختج .. اباا ازورها ..
ريماني : يوم محمد بيوديني عندهاا العصر بشلج ويانا ..
ام محمد تبتسم : ماا خااب ظني يوم خطبتج حق محمد ..
محمد يمسك ايد ريماني : ليش امايه ؟..
ام محمد : من فوقج لين تحتج أدب و أخلاق و جمال و زرانه و طيب و حسن و دلال ..
ريماني تبتسم : خل عنج عمتيه ..
ام محمد : عيل والله اني ماا جذبت .. و محمد مثل ماا تدرين وحيد امه و ابوه .. عسى الله يسعدكم ..
.
.
.
.
سيف نش من وقت .. نزل تحت عسب يتريق …
عمتيه : صباح الخير فديتك ..
سيف يبوس راسها : صباح النور ..
مهوي تحظنه : باابااه ..
سيف يبوس خدهاا : عيون باباه ..
مهوي : وين ثارت ماماتي ؟
سييف : ماا سارت مكان .. بترد البيت جريب انشاآءالله ..
نوري : هاا وين العزم ؟
سيف : بتريق و بسير عند عنود ..
عمتيه : و شله تسير البنت ماا بتقوم من غيبوبتهاا ..
سيف وقف : اماايه شبللاج عليها الحين .. قبل هي معززه و مكرمه .. و الحين تقولين عنهاآ جي ..
عمتيه : اففف .. انته اللي بلاك .. افهم خلاص البنت متوفيه .. و ماا بتقوم ..
نوري : انشاءالله بتنش ..
سيف يتنهد : إنشاءالله ..
و ظهر من البيت ..
.
.
.
.
نهيان يبوس عنود ماا خلا فيهاا مكان ماا باسه ..
يزوي تبتسم : خلاص عاااد قطعت البنت ..
نهيان : كيييفي بقطع البنت و بقطع أمها بعد ..
يزوي ابتسمت اكثر : خلاص الحين طاح كرتي .. دور عنود ..
نهيان : هيه دورهاا .. اصلا اليوم بنظهر اناا وياها بس ..
يزوي : اصلا عادي .. بيلس في البيت ..
نهيان : هيه ترآا يلست البيت حلوه ..
يزوي : هههههه هيه ..
نهيان يمسك ايدها : واناا اروم أخليج و أروح عنج ؟
يزوي : لااا ماا تروم ..
نهيان يبتسم : عيل عنااد فيج .. بنظهر اناا ويااها بس ..
يزوي تبوس راسه : احبك انزين ..
نهيان يغمض عينه : امووووووت فيييج اناا ..
.
.
.
.
.
سعيد يبوس راسهاا : حبيبي ..
مهاري : اممم ..
سعيد : قومي بسج رقااد ..
مهاري : ليش وين بتسير ؟
سعيد : بسير الدوام ..
مهاري نشت : لاااء دخيلك ..
سعيد : ههههه ليش ؟
مهاري بحزن : بشتاق لك ..
سعيد : عللللني فدااهم ..
مهاري : والله صدق ..
سعيد : مااا بتأخر .. اليوم بظهر من وقت ..
مهاري : صدق واللہَ ؟
سعيد : هيه الساعه 12 بيي ..
مهاري تبوس خده : خلاص سير عيل ..
سعيد : انزلي يلسي وياا حصوه .. لاا اتمين بروحج هني ..
مهاري : انزين ..
<
>
<
>
<
فاطمه : دكتوره دخيلج مااباه هالولد .. سوي اي شي بس المهم طيحيه ..
الدكتوره : آمم بصي ياخجي .. عاوزه تنزلي الولد .. اول حاقه بتعمليهاا هي توأعي على هالاوراق و بعدها تدفعي المبلغ ..
فاطمه توقع : كم تبين ؟
الدكتوره تأشر على الرقم : هوا دآ ..
فاطمه تعطيها البطاقه اوكي .. اسحبي اكثر عنه بعد ..
الدكتوره سحبت المبلغ ..
فاطمه : يالله و بعدين ؟؟
الدكتوره : خشي معايا ف دي الغرفه ..
بعد نص ساعه قامت فاطمه و هي تتلوى من الويع ..
الدكتوره : طاح البيبي ..
فاطمه : والله ؟؟؟
الدكتوره : ايييوه ..
فاطمه ابتسمت : يالله اباا اظهر ..
الدكتوره : يالله ..
.
.
.
.
سيف يبوس راسي : صباح الورد غناتي .. "يلس على طرف الشبريه" اششتقت لج وااايد "مسك ايدي" اميه ضايجتني اليوم وايد .. الله يهديهاا .. حبيبي تدرين الدكتور شو قال ؟ .. قال لي انه من 4 شهور انتي راقده في غيبوبه .. "يبتسم بحزن" متى بتنشين ؟ مهوي اشتاقت لج .. "يرص على ايدي" .. الدكتور قال لي انه اليوم آخر يوم لج في المستشفى .. "غمض عينه بقوو عسب ماا تنزل دموعه" دخييلج نشي ولاآ بيدفنونج و انتي حيه .. "يحط ايدي على قلبه" عشان خاطري نشي .. دخيلج .. ماا اعيش بدونج والله العظيم ..
الدكتور دخل : لو سمحت .. نبغي نظهرها الحين ..
سيف : توك مب قايل انه آليوم آخر يوم ؟
الدكتور : سامحني توهم قالولي لازم الحين نظهرها عسب نفضي الغرفه ..
سيف عصب : و شله تفضون الغغرفه ؟
الدكتور : شي وايد مرضى .. دخيلك اظهر براا ..
سيف : تبون بيزات بعطيكم .. بسوي اي شي بس انا قاطعته و رصيت على ايده ..
سيف يطالعني ..
الدكتور يزاعج : يااا مانع .. ازقر لي النيرس ..
انا حركت حواجبي ..
الدكتور تقرب مني و قاس النبض ..
سيف : د د دكتور .. آ آ قامت ت ت من الغيبوبة ؟؟؟؟
الدكتور يبتسم : هيھَ الحمدلله .. على حظك اليوم آخر يوم و قامت ..
انا فجيت عيوني بشويش ..
سيف حظنني بقووووو : حبييييبي والله قسسم بالله اشتقت لج !!!!!!
انا ابتسمت بتعب : ماي ..
سيف صب لي ماي و شربني ..
الدكتور ظهر براا ..
سيف طاحت دمعته و مسحها : الحمدلله الحمدلله ..
آنا مسكت ايده ..
سيف : تدرين اني احبج ؟ تدرين انج خوفتيني ؟ كلهم حاطين ف بالهم انج بتموتين .. لكن اناا .. قسم بالله كنت ادري .. ادري انج بتقومين من هالغيبوبه ..
انا تقربت منه و حظنته : احببك واااايد .. واايد ..
سيف : اوعديني انج ماا تزعلين مني ..
انا : ليش ؟
سيف : عسب ماا تبتعدين مني .. ماا ابااج تغيبين عن عييني ..
انا طالعت عيونه : أوعدك مااا أزعل منك ..
.
.
.
.
اول ماا درت اميه اني قمت من الغيبوبه حلفت انها تذبح و تسوي عزيمه … يدوه كانت وااايد مستانسه علي .. بنات عمي و ريماني اول ماا عرفواا فجواا مناحه و يلسن يصيحن ..
،
،
،
بعدٓ مرور سنه كااامله ..
v
مهاري حملت و ربت .. يابت بنت سمتهاا شيخه ..
v
ريماني حملت و يابت ولد سمته على اسم ابويه *سالم*
v
نوري خطبها اخوو سعيد *عمر* و في بيبي ياي في الطريج ..
v
حمدان غصبوه على علايه .. و الحين علايه مظلومه .. لانه ماا يقرب صوبهاا و ماا يحسسها انه ريلهاا …
v
نهيان و يزوي عايشين احلى حيااه وياا عنود الصغغيره ..
v
شمسه حملت و ربت .. يابت بيبي سموه على اسم ابويه *سالم*
v
فاطمه ماا تابت من سواياها .. بعدها ترمس شباب و تظهر وياهم ..
v
اناا و سيف عايشين حياه .. و لاا أروع .. ماا نضارب .. متفاهمين .. و اللي محلي حياتنا *مهوي* ..
.
.
.
يوم الاثنين الكل متيمع في بيت ابويه ..
ميود يزاعج : مهووووووي خلي سالم في حاله ..
مهوي : اوهو .. ياخي شوفيك ؟ أخوك كيووت ..
ميود عصب : خليييه .. تعالي العبي وياايَ ..
مهوي : شوو أباك انا ؟ بلعب وياا سالم ..
راشد يبوس مهوي : حبيبتي مهوي سيري لعبي وياا ميود .. اناا بشل سالم ..
مهوي : اوكي خالي ..
سيف يبوس راسي : احبج ..
انا طالعته : امووووت فيك ..
ريماني : عاشت عاشت .. الرومانسية اللي هني ..
محمد يلعب وياا ولده سالم : ههههه شو تبينهم خليهم ..
ريماني تعلي صوتهآا : اقولكم .. اللي يتابع افلام مكسيكية .. الحين في فلم يدييد اسمه سيف و العنود ..
مهاري : هههههههه خليهم في حالهم ..
سعيد يبوس المسافة بين عيونها : احبج ..
مهاري ابتسمت : اناا بعد ..
سعيد يشل شيخه و يظهر وياا مهاري براا صوب الحوش ..
اميه : بسير اييب السويت ..
نوري تنش : بساعدج عموه ..
عمر : نوري حبيبي يلسي لا تتعبين عمرج ..
نوري مشت .
عمتيه : نوري سمعي كلام ريلج .. انتي حامل و هب ناقصه ..
يدوه : هب هببااج الرب .. قري محلج ولاآ تتحركين وايد ..
نوري : انزين انزين ..
حمدان يقوم يصب له كوب جاهي ..
يدوه : علاايه .. شعنه ماا تفازعين ل ريلج ..
علايه : خلاص صب له ..
حمدان : ما يحتاي اروم اخدم نفسي ب نفسي ..
سيف سحبني صوب المطبخ بس من ورا ..
سيف لصق فيني : احبج ..
انا طالعته : حتى انا ..
سيف يبوس خشمي : اهواااااج ..
انا ابتسمت ،،
سيف يقرب مني : و اعشششقج عشق ماله نهايه ..
اناا ابتسمت اكثر ..
.
.
.
.
انتهت الروآيههَ ..
أتمنى انها تكون عيبتكم ...
ادريبهاا مب ذاك الزود ..
حبيت أخلي هالروايه رومانسية و فيهاا شويه حزن ..
نتلاقى انشاءالله في روايه يديدھہ ..
+ اتقبل آرائكم و انتقاداتكم على هالموقع http://ask.fm/xCandyella
و مع السلامه ♥♥!*
أختكم :- دآهيھہ {{}}
.
.
.
.

ليمونه 44 04-12-2013 09:57 PM

حلوه و مشكوره

Bora 04-13-2013 01:03 AM

العفو حبيبتي.

prsteg-ketbia 05-08-2013 11:29 PM

السلام عليگم ....
الروايه رووعه ونترياج في رواييتج الثانيه. …❤

forza alain 05-10-2013 12:40 AM

روااااااااااايتج تجننننن محد قاهرني غييير فاطمه و حمداااااااان كريهييين وتسلمين ع روايه


الساعة الآن 11:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227