منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تركني حبيبي وزوجوني اياك غصب (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1206752)

يا ما بكيت على الاطلال 03-29-2013 11:19 PM

تركني حبيبي وزوجوني اياك غصب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي رواية من تأليفي وتحمل بعض الاحداث من الواقع , مو اول رواية لي بس هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى
اسم الرواية تركني حبيبي وزوجوني اياك غصب
اتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على ردود كثيره مثل باقي الروايات الاخرى
واتمنى ايضا عند نقل الرواية , ارفاق اسم الكاتبة لحفظ الحقوق


البارت الاول :3:
: ما بتزوجه ما ابيه ما احبه ما تدرين يعني أني أنا احب سعيد
: وبعدين وياج خلاص أنسيه أبويه اموافق ولو شو سيويتي ما بيغير رايه
: هب بكيفكم ما بتزوجه يعني ما بتزوجه
: انتي الكلام وياج ضايع ، تخيلي حد يسمعج تقولين احب فلان واحب علان
منصدمه من أختها : انتي تعرفين ترمسين عن منووو ، انتي ترمسين عن سعيييد ، هذا سعيييد مب أي احد هااااااااذاااااااا سعيييييييييييد
: أدويييين خلاص اعقلي والله لو يسمعج نايف ليكسر راسج
الدانه : سلاااااموه فيكني من سخاافتج أنا ما عليه من نايف منوو أصلاً هذا نايف ولا تيلسين تهدديني وكل وشويه تقوليلي ياويلج وياويلج ولو سمعج مدري منو ، بيصير مدري شنوو
سلامه : أنزين هذا الي بيصيير
الدانه : اطلعيييي بررررع
سلامه وعلامات اصدمه ع ويهاا : تطردييني ؟!
الدانه : برررررررع
سلامه طلعت من الحجره وسكرت الباب بقووووه
يلست الدانه تبجي

الدانه و سلامه خوات بالرضاعه أعمارهن 20 ، سنه ثالثه جامعه ، الدانه تدرس هندسه ديكور أما سلامه فتدرس إخراج ، الدانه دلوعة أبوها لكن ليش غصبها على الزواج ،،، التفاصيل بتوضح من خلال الأحداث

سلامه نازله من الدري معصبه وتتحرطم
: هلا بالحب هلااا ، بلاااه الحب امطنقر اقصد امعصب
سلامه : مرياانووه حل عني مالي خلقك
مروان : بصي حضرتك يا استازه اسمي مروااااان ، اسمي اييييييه؟! مروااان المروان الي امووه قابتو وسمتو مروان وطلع أخو اختك إلا انتي هي أختها وأنا أخوها ابن أمي وأبوي الي سموه مروان
سلامه : بس خلاص الله يخليك والله معصبه ومالي خلقك
مروان : ترا احين أنا اسئلج ليش معصبه ؟!
سلامه : هذي أدويييين طردتني من الحجره
مروان يسوي عمره منصدم : اووييييييه لا مووو من صج
سلامه : كرووووان لا تيلس تستهبل وخلاص عاد ذليتني يعني الواحد مايقدر يرمس باللهجه الي يبيها
مرواان مخلي عمره معصب : لا عاااد جي مصخت مرياانووه وعديتها لج لكن كرووووان اذبحج وأعلقج بدال هذي المروحه الي فوق راسج ، وبعدين تعالي كل يووم ومقطعتلنا أنا وأختيه اسامي ، بديت أعصب ترا ، يعني الواحد بيعدي مره مرتين ثلاث بس خلاص الشي زاد عن حده، والشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده
سلامه "حطت فخاطرها عبالها من صج عصب" ، اول شي اخته وبعدين اهو ، شكلهم خلاص طفح الكيل مني : اوك الشيخ مروان على راسي ما بتكلم خلاص وما بزقرك غير بمروان "خلته وراحت عنه"
مروان : بلاها هذي لايكون من صجها ، خ تول زين
سلامه ماره من الصاله
ام عبدالعزيز : سلاااامي
سلامه : هلا اميييه
ام عبدالعزيز : وين رايحة ياميييه
سلامه : بروح اشم هواء برع ضايق خلقي
ام عبدالعزيز : عيل وين هي الدانه عنج
سلامه بحره : فووووق ماتبي تنزل
ام عبدالعزيز : اهااا اوك يالغالية برايج عيل
سلاامه راحت بس تذكرت شي ورجعت : اميييه تراني يعني اذا ما حصلتوني تراني يعني تعرفين كيف يعني عند يدي يعني بكون
ام عبدالعزيز : برايج امييه
: انزين وبعدين
: يعني كيف بعدين خلاص ترا انتهت السالفة
: يعني جذي بس السالفه
: نااايف عاااد خلاص لا تيلس تستهبل , انا من الصبح ارمسك جد , يعني من الصبح شاد حيلي واقولك السالفه اخر شي تقولي يعني جذي السالفه
نايف يضحك عشان يقهر الي راشد : ههههههههههه
راشد بعصبيه نش بيروح
نايف : ههه خلاص رشوود ههه اتمصخر وياك ياااخي
راشد بقهر : انا الغلطان الي ياي واشكيلك السالفه
نايف : يااارياال لا تقلبها جد ترااا انا من الصبح اسمعلك بس بغيت شوي اطفربك مايسوى علينا يا ريال
راشد : اووووف خلاص خلاص فكنا من حشترك يلا انا بروح البيت
نايف : وانا بدش دااخل
في غرفة الدانه
الدانه : الله يلعن الساعه الي رحت فيها بيتهم , الله يلعن ذااج اليوم الي طلعت فيه برع , الله يلعن اليوم الي وطت ريلي بييييتهم , يلعن ذيييج اللحظة الي سلمت ع امهم , ماااااابي ماااابي مااابي الا سعيييد , اناااا احب سعيد وابيييه واهو بيعد يحبني , مااا راح اتزوج لوو شو يستوي , ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه , وين تلفوني وين تلفوني
خربت غرفتها وكبت كل ملابسها وفرت كتبها ونثرت اوراقها واهي بعدها ادور الفون لين ما حصلته معقوق تحت الطاوله ,, مسكته بسرعه ويلست ادور بين الارقام ع الرقم الي تبي ادقله , ضعطت ع زر الارسال
الدانه : اوووف رد رد اوووف رد يااا
بصوت باين عليه التعب : الوو
الدانه بصوت امبين عليه البجى : الو سعيد الحق علي
سعيد بخرعه : الدااانه ؟! شبلاج غناتي
الدانه تبجي بصوت عااالي : سعييييد تعااال احين ابيييك سعيييد انا احبك , احبك يا سعييد
سعيد : بلاج غناااتي اناا احبج بعد تدرين ما اقدر اعيش بدون ما اتنفس هواج
الدانه بجت اكثر من سمعت كلاامه "وانا بعد ما اقدر اعيش بدوونك يا سعيد امووت لو ما اجوفك لحظة وحده " : ااااخ يا سعيد ابويه جاابرني يبي يغصني ع الزواااج
سعيد كانه حد جب عليه سطل ماي حار ع ويهه "بصدمه" : شوووو كيف وليش ومتى صار هاشي
الدانه : سعيد انا مااا ابااه قوله مااا ابيه لا يخطبني انا احبك وما ابي احد غيرك
سعيد بعصبيه : يخسي والله ياخذج مني منوو هذا قوليلي بس وانا اروح اذبحه بايدينه وبعدين انا ولد عمج اول لج من الغريب وبيرد غصبن عن الي يبي والي ما يبي
الدانه : سعيد ابويه معزم تخيل حت عطاانيه كف يوم قلت ما ابيه وما راح اتزوجه
سعيد بصدمه : كيف جي يمد ايده علييج وانتي بنته الدلوعه الي من يقولج كلمه يوقفه عند حده
الدانه : جفت يا سعيد جفت وصلت لهدرجه
سعيد : خلاص غناتيي لا تبجين انا بشوف شو السالفه وصدقيني ماراح يتم هالزواج
الدانه : سعيد اوعدني انه ما تتخلا عني لو شو ما كانت النتيجه
سعيد : انتي خبله !! مايخذج احد مني الا الموت
الدانه : ااااخ يا سعيد شكثر اني اتمنى اكوون بحضنك تمسح ع رااسي واتهديني
سعيد : وانا يا غناتي اكثر منج
الدانه توها تحس ان سعيد من صوته تعبان : حبيبي سعيد بلاه صوتك تعبان
سعيد : مافيني شي بس شوي حراتي مرتفعه وراسي مصدع ومزكم
الدانه شهقت : كل هذا ومافيك شي
سعيد يصحك بتعب : ههههههه انزين غناتي بخليج احين وبشوف شو بيصير وبرد عليج
الدانه : احبك
سعيد : وانا اهواج
الدانه : فمان الله ياغناتي
سعيد : الله وياج يا روح سعيد
تنهد سعيد ويلس يفكر منو هذا الي خطب الدانه و ليش عمه غصب الدانه انها توافق لدرجة انه ضربها ,, استغفر ربه وصلى ركعتين وفر عمره ع الشبريه وهو يحس بصداع فضيع وماحس بعمره الا واهو نايم

ام عبدالعزيز : طيبة وحنونه ,عندها 4 اولاد ,و2 بنتين والثالثه بالرضاعه
عبدالعزيز : عمره 30 ومتزوج من برع العايله وحده اسمها ريما , عنده ولدين : احمد ومحمد , 8 ,4 سنوات , وبنتين : غلا وحلا : 11, 6 سنوات
دلال : متزوجه ولد عمها اسمه خالد , عمرها 26 سنه , عندها بنوته اسمها جود
نايف : عزابي , عمره 24 سنه , دارس اداره واعمال ويشتغل مدير شركة للالكترونيا
مروان : اخو الدانه عمره 21 يدرس هندسة كيميائية
الدانه : 20 سنه
مايد : عمره 17 , سنه اولى جامعه يدرس طب عيون

سلامة : يتيمة الابوين شلها عمها ابو عبدالعزيز يوم كان عمرها 5 شهور , ابوها وامها كانوا بعز شبابهم اتوفوا بحادث اليم ما مر ع زواجهم الا سنه ونص , كانوا مضطرين يروحون المستشفى 12 بالليل لكن للاسف واهم بطريجهم للمشفى استوا الحادث


مايد كان توه راد من الدوام وهلكان مايشوف جدامه شي
غلا بنت اخوه عبدالعزيز ادور حوليه : عميه يااا عميه ياااا , حمود تعال عميه يا
مايد يوم يطالع غلا يدور راسه : غلوووي قومي عني لا دورين دورتي براسي دااار راسج قولي ااامين
غلا : عميه انته ليش جي دووم اتنازعني , انا فرحانه اني جفتك
مايد : وانا الحيوان الغبي منحوس الحظ الي جافج ,, قومي عني لا اصكج احين ع راسج
غلا : اوووووف عميه ما عليه عند ابويه
مايد معصب : عما بعينج قولي امين , هاكي الدرب جدامج
غلا تتحرطم : حيواان وااحد
مايد : نعــــــــــــم انتي يا الطمه اتسبيني يعلج الحووم قولي امين , وين بتسيرييين عنيه والله لأراويج "وركض ورها يبي يزخها"

البارت الــ2ــاني :
مسك غلا وكفخها
غلا وهي تبجي : حمااار والله حمار
مايد بعصبيه : انتي قليلة حيا , امج ما عرفت اتربيج عدل
ريما كانت ادور ع بنتها وسمعت الي قاله مايد وحز في خاطرها : غلا تعالي
غلا : ماما جوفي عميه مايد كله يضربني ويقولي انتي جليلة حيا كله كله يضاربني انا ماسويتله شي
ريما : ما عليه ماما تعالي بابا يدورج
غلا راحت ويا امه
مااايد : اووووف والله اني غبي ما كان يحتاي اقوول هالكلام ,, يوووه وبعدني انا ماكنت اقصده حرفي خ تولي زيين , صعد لداره نزل الستاير وفج المكيف , قفل باب غرفته ورقد
ريما وغلا عند عبدالعزيز :
غلا اتصيح ع كتف ابوها : بابا ليش عميه ميوود يكرهني ؟!
عبدالعزيز انصدم من كلام بنته : من يقول بابا
غلا : انا اعرف عميه ميوود ما يحبني كله يضربني وقالي بعد انتي جليلة حيا امج ما عرفت اتربيج
عبدالعزيز : انزين بابا يمكن مو قصده , يمكن انتي يتيه في وقت غلط
غلا وعلامات الاستفهام : ما فهمت كيف يعني
عبدالعزيز : عمج ميود يحبج يمكن انتي رحتي لعنده واهو كان معصب عشان جذي عصب عليه ,, مو اهو توه ياي من الدوام
غلا : هيه
عبدالعزيز : جفتي اهو ياي تعبان عشان جذي يوم ايي من الدوام لا ترمسين وياه اوك بابا , لان يكون تعبان ويعصب فهمتي احين
غلا : هيه خلاص ما بكلمه ابدا
عبدالعزيز : يلا احين يا شطوره روحي بدلي وسيري ذاكري عند المدرس ,, ترا من الصبح يترياج والي يخلي المدرس يتريا شنو اهو ؟!
غلا بدلع : مو شاطر
عبدالعزيز : يلا يا حلوه سرعه خلي ميري اتلبسج
راحت غلا فووق ,, اما ريما كانت طول الوقت واقفه واتشوف كيف زوجها وحبيها يعامل بنتها
عبدالعزيز جاف ريما اتجوفه واهي مبتسمه ابتسم وعرف شنو قاعده اتفكر فيه : يلا ريمااني انا حدي تعبان ما ودج ترقدين
ردت له الابتسامه : يلا حبيبي
واهما صاعدين فوق : زعلتي من الكلام الي قاله مايد
ريما بزعل : انت دايم تبررله
عبدالعزيز رافع حياته : وانتي بتصغرين عقلج
ريما : يعني انت تجوف البنت دايما ترجع من عنده اتصيح وكل مره ادقولي عميه مايد يكرهني وانا دووم اطلع الحجج والاعذار بس لين متى يعني والله استويت ما عرف شو اقول حق البنت
عبدالعزيز : يا ريما يا حبيبت قلبي اهو ما يقصد وبعدين مثل ما يقولون الي يضربك دووم اهو الي يحبك من صج وبعدين ليش يرد حاله حال ياهل , عشان شو بيكرها ياهل هذي الله يهديج بس
ريما : لانها بنتي
عبدالعزيز مستغرب : وليش يعني مثل ما اهي بنتج اهي بنتي
ريما : اهو يكرهني ما يحبني كان يبي بنت عمه هدى تكون ام عيالك "اسرعت بمشتها وسبقته للغرفه"
عبدالعزيز تنهد : من وين اتيبين هالكلام يا ريما ,, الله يهديك يا ميود بعد انته الثاني

في بيت يخلو من الهدوء تماما
: ابويه شصار ع الموضوع
: كلمة ابوها واهو اموافق بس بياخذ شور البنت
: بعد ليش ياخذ شورها واهو موافق
: الله يهديك يا عمار انته تبي تتزوج ولا تبي تلعب ع البنت
عمار : ابويه لو ابي العب ع البنت كاان ما قلتلك اخطبها لي
ابو عامر : عيل ليش جذي ادقول هب لازم ياخذ شورها
عمار : انا ما اقصد شي بس يعني انا اخاف البنت ترفض وانا ابيها
ابو عامر : وليش ترفض شيخ ارياييل عمار الـــ **
ابتسم ابتسامه صفراء : يعني خلاص اخذ بكلامك
ابو عامر : يلا فاارج عااد صج ما تنعطا ويه
عمار كشر : ابويه انا شو قلت عشان ادقول جذي وشدخل يلا فارج بالموضوع
ابو عامر : الباب
عمار : ها هوو هيي هااا يعني صدقني صدقني , بعد الوالد هب هين يحاول ينكت
ابو عامر : لا تخليني اهون واقول لريال خلاص ما نبي بنتك هونا
عمار فااج عيوونه : لا عااد ابويه كلا ولا هالموضوع
ابو عامر : عيل اصطلب وخلك ريال
عماار : اوك اوك خلاص

ابو عامر : صديق ابو عبدالعزيز الروح بالروح , متزوج وعنده 3 اولاد و 4 بنات
ام عامر : حنونه وطيوبه لكن مزااجيه احيانا ,, يعني جذي تقلب فجاه
عامر : البجر عمره 26 عزابي يشتغل فالشرطة
بثينه : عمرها 25 متزوجه ولد عمها اسمه جااسم وعندها ولد اسمه حمد عمره 5 سنوات
عمار : عمره 23 يشتغل مهندس معماري , حلو بمعنى الكلمة واتييه حركاات جذي يغازل وجذي يعني تعرفوون حركات شباب العزووبيه
جواهر : عمرها 20 دلوعت ابوها تدرس جغرافيا كونية
عمر : 18 يدرس في الخارج وبيتخصص مترجم للايطاليه
نوره : 16 سنه في الثانويه
نوال : 13 سنه واخر العنقود

في مكان يطل ع الشارع العام
: اميييه انا مليت بروح عند ربعي
: حد زخك انزين
: اميييه عاااد انزين ليش جذي ترمسيني
: سلطااان خلااص حل عني
سلطان : اوووف يعني الواحد ما يرتااح فالقعده
ام علي : سلطووون اطلع برع رووح عند ربعك فكني بس من صدعتك
سلطان : افااا بس افاا يبنت حموود تبين الفكه مني
ام علي اتزاعج : سلطاااان قلت لك حل عني
سلطان منصدم من ردت فعل امه وحطا بخاطره : ان شاء الله يا بنت حموووود بحل عنج يالله يعلني ما عدي شارع بيتنا الا وسياره دااعمتني وتفتكين مني وطلع بسرعه قبل لا يسمع كلام امه
ام علي دموعها ينزلن : آآآآآآآآآآخ يا ربي ليش جي انا سويت الولد مااله دخل , سلطاان سلطاان تعال يا ولدي لا دقوول هالكلام , سلطاااااااااان
راشد سمع الزعييج بالصاله : هااا امييه شووو صاير اهنيه "انتبه لدموع امه" اميييه شووو صااير ليش تبجين سلطاانوه الجلب شي قاالج
ام علي : الحق ياراشد الحق اخوووك لا يصيير فيه شي
راشد : ليش شو مستوي اهنيه
ام علي : كنت معصبه وهو يرمسني وعصبت عليه وطلع برع وهو يدعي ع نفسه بالموت
راشد : لاااا حووول يااامييه السالفه مايبيلها صياااح احين برووح ايبه بس لا تبجين
ام علي : سلطااان بذمتك يا راااشد بذمتك
طلع راشد وهو يتحرطم : هيه احييين بذمتيه انا شو سويتله عشان يكووون في ذمتيه اذا صارله شي ,, ويييه رااااشد لا تتفاول ع اخوووك وقعد يهدي نفسه

نرجع لبيت ابو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز توه داش البيت : السلام عليكم
كان في الصاله ام عبدالعزيز ونايف : وعليكم السلام
ام عبدالعزيز : توك ياي
نايف : لا امييييه تصدقين بعده مايااا
ابو عبدالعزيز : هيه
ام عبدالعزيز تضرب كتف نايف : عن المصااخه
نايف يضحك : هههههه امييه الله يهداج اي مصااخه هذي
ابو عبدالعزيز : نجبتوا الغدا ؟!
ام عبدالعزيز : لا احين بسير انجبه
ابو عبدالعزيز : عيل وين العيال ما اجوووف حد
نايف : والله كل وااحده منزبر في مكان
ابو عبدالعزيز : قصدك منزرب
نايف : هييييه تراني اناا قلت جي بعده , بس ابويه الله يهديك انت ما تسمع " منزرب كلمة مأخوذه من زرب الهووش << المكان الي محاوط الهوش , الغنم ، الي هووو "
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز وين ؟!
نايف " احين بيسألني عن كل واااحد , الي يقوول راادار البيت انا " : عبدالعزيز في بيتهم , تراا قالولي ما يبون غدا < جذااب بس عشان ما يزقرهم " يعني اهم بينشوون العصر ومنو يتغدا العصر , استغفر الله يارب سامحني ع هذي الجذبه خخخ "
ابو عبدالعزيز : اا
نايف يقاطعه : مروان فووق في غرفته , ميوود منخمد كلـ عاده , سلامووه الزقه مادري وين رااحت , الدانه في غرفتها ماظهرت من بعد السالفه ,, وهيه صح دلوول بيت ريلهاا
ابو عبدالعزيز : خلاص خلاص ما يحتااي اتكمل , بعديين تعاال اشعنه ادقول عن سلااامي الزقه , عيييب عليييك
نايف : اسفيين اسفييين ما بنعيدها مره ثااانيه
ابو عبدالعزيز : رووح ازقر خواانك ولا خل البشكاره تزقرهم
نايف : خلاص بخلي البشكاره تزقرهم
ابو عبدالعزيز : خل البشكاره تزقر البناات , اما العيال انته سير ازقرهم
نايف حااس بووزه : ان شاء الله

في بيت "ام" ابو عبدالعزيز ( اليده )
سلااامه "اووف ولا وااحد سأل عننيه "
اليده : سلاامه غنااتيه تعالي اتغدي ويانا
سلامه : يلا يدييده احين بيي , بغسل ايدي بالاول
في بيت اليده : يعيش ابو سعيد وسعيد واليده
ابو سعيد : اسمه علي عمره 32 وعنده ولد وااحد الي اهوو "سعيد" متزوج بس حرمته مطلقه, متزوج وهو عمره صغيير عشان جي ماشي فرق امبينهم امبين علي وسعيد , رافض الزوااج من بعد الطلاق
سعيد "حبيب الدانه" : عزاابي , عمره 23 سنه , يدرس مهندس طيران ، باقيله سنه وبيتخرج
سلامه : يدييده وين عيل عميه علي
اليده : والله بتاخر بيرد العصر
سلامه : وسعيد عيل وين ؟!
اليده : فووق ف غرفته كان تعبان احين اكييد نايم ,, سلاامه غناتيه اذا ما عليج اماره ازقريه ايي يتغدا ويانا
سلاامه : مايشوف شر, افاا عليج يا الغاليه ما طلبتي شي " ورحت تزقر سعيد"
دقيت الباب لكن محد يرد , دقيت مره ثانيه وانا اقوول : سعيييد سعييد يدييده تبييك ع الغدا "لكن للاسف مافي اي رد منه" يتني افكاار وااايد , لايكوون عرف بالخطووبه , قلت خلني ازقره مره ثاانيه : سعيييييد سعييييد "سمعت صوت خفيف يدل على ان صاحبه تعباان" خفت ودشييت الغرفه , تقربت من شبريته , جفته متغطي باللحاف , هزيت جسمه وانا اقوول : سعييد سعييد انته مريض
سعيد بصوت تعبان : هاااا سلاامه شو بغيتي
سلاامه : يديييده ماا طايعه تتغدا الا وانته وياها "جذبت علييه لان من شكله تعبان ولازم ياكل شي , هب زين يتم بالمرض جي"
سعيد : سلاامه ماالي خاطر تعباان وابا ارقد
سلااامه : لاااا شو جي سعييد هب زييين لازم تتغدا
سعيد بعصبيه : سلااامه فااارجي
سلامه "خفت من صووته" : سعيد والله احين بفاارج بس تعال كل كم من لقمه ويا يدييده عشان تااكل , تدري يدييده كبيره فــ "قاطعني سعيد"
سعيد : خلااص خلاااص فكيني من حشرتج احيين بنزل
سلامه "كنت بطلع من الغرفه الا وحسييت بيد تمسك ايدي وتلفني الجهه المعاكسه"
سعيد : مره ثاانيه هب تدخليين غرفتيه واناا ناايم
سلامه "بلعت ريجي من الخووف وقلت بصوت مرتجف" : اننن ان شاء الله "لفيت بروح, لفني لجهته مره ثانيه"
سعيد : بعدني ما خلصت كلاميه , بعد الغدا ابييج في ساالفه , لا ترديين بييتكم الا يوم اقوولج خلااص اذلفي ,, وشي ثاااني بعد لو اتصلج منو ماا يكون ويقولج تعاالي البيت تعرفين شو ادقولين
سلامه "اووف انزين بطل يدي تعورني, وليش جي معصب , خفت اقوله شبلاك معصب اخااف يردنيه بكف : ان شاء الله
ظهرت من غرفته وانا نازله من الدري افكر شو يبيني سعييد , اول مره في حياتي اجوفه معصب , الله يستر بس

نهاية البارت الثااني : طبعا ما فيه احدااث وااايد , ابتدا من البارت القاادم بيكوون في احداث واايد
توقعاتكم للبارت القادم :
شو بيصير ع موضوع الدانه ؟!
منو الي خاطبنها وليش ابوها مصر ع الزواج ؟!
شو الحوار الي بيكون بين سعيد وسلاامه ؟!
هل ياترى بتلغي الخطبه؟!
كل هذا واكثر في البارت القادم
*عذرا لاي اخطاء املائية

البيت السعيد للعقارات 03-30-2013 11:44 AM

ماشاء الله كتابة رائعة متمكنة بانتظار الجزء التالي

دااانه غير 04-01-2013 05:56 AM

مشاء الله واايد حلو البارت بالتوفيق وكمليها

شموخ اجتبيه 04-01-2013 03:02 PM

شو بيصير ع موضوع الدانه ؟!
بتتزوج وهي مجبؤرة...على هالشي..
منو الي خاطبنها وليش ابوها مصر ع الزواج ؟!
ؤاحد<خخخ ؤلد صديق أبؤهااا..>>صح يايبتنهاا ههه
شو الحوار الي بيكون بين سعيد وسلاامه ؟!
اممم ..يمكن عن اللي قالته دانه حقةه..
هل ياترى بتلغي الخطبه؟!
يمقن هيه يمقن لآ..

في انتظارج الشيخة لا تتاخرين..

يا ما بكيت على الاطلال 04-03-2013 07:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت السعيد للعقارات (المشاركة 1045460231)
ماشاء الله كتابة رائعة متمكنة بانتظار الجزء التالي

شكرا اخي العزيز ع الرد الجميل
ردك شجعني اني اكمل
دمت بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-03-2013 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045462542)
مشاء الله واايد حلو البارت بالتوفيق وكمليها

شكرا ع الرد الجميل
واسأل الله ان يوفقني وإياكم اجمعين

يا ما بكيت على الاطلال 04-03-2013 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ اجتبيه (المشاركة 1045463090)
شو بيصير ع موضوع الدانه ؟!
بتتزوج وهي مجبؤرة...على هالشي..
منو الي خاطبنها وليش ابوها مصر ع الزواج ؟!
ؤاحد<خخخ ؤلد صديق أبؤهااا..>>صح يايبتنهاا ههه
شو الحوار الي بيكون بين سعيد وسلاامه ؟!
اممم ..يمكن عن اللي قالته دانه حقةه..
هل ياترى بتلغي الخطبه؟!
يمقن هيه يمقن لآ..

في انتظارج الشيخة لا تتاخرين..


شكرا ع الرد الرائع و التوقعات الاروع
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-03-2013 07:21 AM

السلام عليكم و الرحمة الله وبركاته
اقدم لكم البارت الثالث و الرابع
قراءه ممتعه للجميع

البارت الثالث :


يدووه : ها سلامه وينه ؟!
سلامي : هلا يدووه , احين نازل
بعد الغدا
سعيد يجوفني بنظرات يعني اصرفي يدووه باي طريقه , قاعده ءأشرله ما اعرف كيف , طالعني بنظره من بعدها قلت : يدووه انتي شكلج تعبانه سيري ارقدي فديت روحج
يدووه : هب تعبانه ولا عندج خبر
سلامي واا فشيلتي : يدووه ما اقصد شي بس سيري ارقد والله شكلج تعبانه وبعدين انا بسير البيت بعد اشويه بتيلسين مع منووه
يدووه : ادريبج مييه بس انا اتريا هالشيبه المخرف
سلامي وعلامات استغرااب !! : يدوه يديي شيييبه اهنيه , تراه امطلقنج من سنة يدي
يدووه : وااايه يا سلامه شبلاااج عليه اليووم لا اذكريني بالمواجع ,, اهووو بي اليوم يبي اوراق مهمه وبيلتعن فـ ارض الله
سلاامي : يدووه خلاص خلاص هب زين ادقولين يلتعن
يدووه : يا ربي يا سلاامه انتي يالسته اتواجعيني بين كلمه وكلمه
سلامي بقهر : يدووه الله يهدييج احين منو الي يواجع الثاني
حسيت ان النار بتشتعل بين يدوه وسلاامي فتدخلت بسرعه : يدوووه امسات ياي يدي وخذ الاوراق من عند ابويه , خلاص ما بي , سيري ارقدي شكلج تعبان وانا بوصل سلامي بيتهم وبرد اذااكر وراي امتحانات
يدووه : يلا عيل انا بروح ارقدلي ساعتيين
تجدمت من سلامي وانا ابتسم مجامله , مدري ليش احس اني ودي اصفعها , مدي ليش معصب جذي فجأه , هل من الدانه الي فاجئتني بخطوبتها ولا من سلامه الي دشت غرفتيه وانا راقد : سلامه بسألج وجاوبيني بصراحه
سلامي "جاوبته وانا ابلع ريجي" : اسأل
سعيد : منو الحيوان الي خطب الدانه ؟!
سلامي : م مدري
سعيد " الشرار يتناطر من عيوني , حسيت ان سلامه تعرف بس ما تبي ادقولي " : سلاامه اسألج وانا متأكد انج اتعرفين الاجابه وبعدين ما يبيلها شي كلمتين بس
سلامي : مب جذي السالفه بس انا هب متأكده اخاف اقولك شي ويطلع شي ثاني
سعيد : ع ضمانتيه ان طلع الريال غلط , انا الي بتفشل هب انتي
سلامي : ولد ربيع ابويه اضن اسمه عمار الـ ***
سعيد " صرخت صرخه هزت البيت " : عماار الـ*** الجلب مااغيييره ؟؟؟؟
سلامي " انصدمت من ردت فعله " : هيه
سعيد : بأي حق يخطبها , اصلن كيف تجرأ ويت الفكره في بااله
سلامي " قلت هالكلام وانا حااسه انه سعيد بيجتلني , بس لازم اقول لان من ردت فعل عميه مستحيل يرفض ولو ع حساب سعادة بنته " : سعيد خلااص انسى الموضوع الدانه هب من نصيبك وعمي مستحيل يتراجع في كلامه عطى الريال " ماكملت كلامي الا ونا طايحه ع الارض "
سعيد " ماحسيت بعمري الا اني اعفد ع سلامه واعطيها طراق من قوته طاحت ع الارض وما كفاني هذا , لاا ومسكته من كندورتها وقلت وانا ضاغط ع ضروسي لدرجه اني حسيت شويه وبيتكسرن " : انتي ينيتي ولا شوو ؟! تبغيني ادفنج في هالصاله احين , والله ان سمعتج ادقولين هالكلام مره ثانيه ما تلومين الا نفسج , من وين يبتي هالوقاحه وانتي تعرفين انا بيني وبين الدانه مو شي عادي
فجأه دش ابويه الصاله وجافني شو امسوي بسلامه ركض صوبي وقعد يحايز بيني وبينها : سعيييد انته غبيي؟! شو مسوي ببنت عمك ؟!
سعيد : ابويه انته مالك شغل خلني اتفاهم وياها
ابو سعيد : سعيييد بطلها احييين ؟! انته ينيت ولا شوو ؟! كيف تسمح لنفسك اتمد يدك ع بنت عمك ," لفيت وجفت ويه سلامه احمر كأن سعيد عاطنها كف " انته ضربتها ؟!
سعيد : تستاهل الذبح بعد
ابو سعيد بجديه : انت كيف تتجرأ تضرب هاليتيمه , كيف تسمح لنفسك تسويبها جذي , انته ما تخاف من ربك ؟! الله موصنى ع اليتيم ما يصيير جذي
سلامي " تيمعت الدموع في عيوني من سمعت كلمة يتيمه اتذكرت كلام يدتي عن اهلي الله يرحمهم , ودي لو اجوف اشكالهم في المنام , بس ابي اسمع حس امييه وابوويه ما ابي شي ثاني"
سعيد " من قال ابويه كلمة يتيمه انرخت يدي , حسيت ان حيلي انهد بالكامل , ما قدرت امسك نفسي , طحت ع الارض وانا مغمض عيوني ومحطي ايدي ع قلبي حسيت بشعور غريب وكآبه اول مره اتيني , انقطعت انفاسي وحسيت بروحي قاعده تطلع : اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمد رسول الله , ماحست الا وانا فاقد وعي
ابو سعيد " انصدمت من سعيد , استغربت منه شياه فجأه , انقبض قلبي من سمعته واهو يستشهد , طار عقلي من جفته يطيح ع الارض , نزلت لمستواه وهزيته , خفت انه راح من هالدنيا , الي خلاني ءأكد شعوري اني سمعته يستشهد : سعيد يا ولدي , شبلاك ؟! سعيد ابويه نش الله يخليك " ما حسيت بدموعي وهن ينزلن " سعيد مالي غيرك في هالدنيا , سعيد الله يخليك نش , كل الي حولي ما يغنوني عنك , ما اقدر اعيش بدونك , انت ولد وسندي الوحيد , ما اقدر اتخيل الدنيا ابدونك , سعيد نش الله يخليك
سلامه " تجمدت في مكاني , تلخبطت افكاري , تفكيري بين اهلي وسعيد الي فجأه طاح علينا , تذكرت قبل سنه , يوم كنت واقفه اسولف ويا سعيد وفجأه صار لسعيد الي قبل شويه صار جدامي "

في بيت ابو خالد " اخو ابو عبدالعزيز و ابو سعيد و ابو علي "
خالد : عمره 28 سنه متزوج بنت عمه ابو عبدالعزيز " دلال " و يشتغل مذيع
حمد : عمره 25 سنه يشتغل في شركة ابوه نائب مدير
سياف : عمره 20 , يدرس طيران , حلمه يصير ممثل يمثل اجنبي , لدرجه انه كل صيف يسافر بريطانيا ياخذ كورس لغة انجليزية , لغته الانجليزيه بيرفكت , لكن للاسف ابوه وقف ضد احلامه لسببين , اولا ان التمثيل يخالف العادات والتقاليد الي تربوا اهله عليها ومن الناحية الدينيه يؤثم , ثانيا ابوه رافض التمثيل الاجنبي بسبب ان هناك خطوط حمراء بين الريال والحرمه وهذا ما يعاكسه المجتمع الاجنبي
مياسه : 18 سنه , تدرس تصميم ازياء , سنه اولى جامعه
وليد : عمره 14 سنه , في المدرسه , عليه حركات مقالب

في غرفة خالد و دلال :
خالد متسدح ع الشبريه : دلووول قلت لا يعني لا ومستحيل اغير رايي في الموضوع
دلال : خااااااااالد عااد ما يحقلك ترفض
خالد : نعم نعم نعااااام شو ؟!
دلال بقهر : ماااااااا يحقلك تررررررفض
خالد : حبيبتي ليش ما يحقلي ارفض منو ولي امرج ؟!
دلال : ابويه وامييه
خالد بضحكة استهزاء : هههههههه لا يعمري انااا ولي امرج , انتي احين ع ذمتيه وانا الي يرفض و يوافق وفي كل شي لازم تاخذين شوري او بالاحرى انا اتخذ القرار عنج
دلال " مقهوره لدرجه ودي اكفخه ع راسه " : على راسي والله بس بعد ما يحقلك ترفض انته تشتغل وشغلك تتعامل وياه مع حريم تقدم برامج مع حريم تتريق و تتغدا مع حريم واحيانا تتعشى مع حريم كل وقت مع حريم
خالد يقاطعها : هذا والله طبيعة شغلي وانتي قبل ما تخذيني عارفه كيف شغلي ووافقتي وبعدين انا لو مب شغلي كان ما تعاملت مع حريم
دلال : بما ان طبيعة شغلك جذي انا تقبلت واحترم هذا الشي وفي المقابل لازم تحترم وتتقبل رغباتي
خالد " قمت من مكاني ورحتلها , قلت وانا في قمت القهر " : ماااااااا بتقبل هالشي ولو يلستي من اليوم لباجر اتزنين عليه مااا بغير راايي ومن سابع المستحيلات اغيره
دلال : انزين عطني سبب مقنع , بس سبب واااحد
خالد : لانج بتضطرين تتعاملين مع رياييل واكون وااضح اكثر بتيلسين بين ريااايييل شو سبب مقنع اكثر من جذي
دلال : بس انااا ملييت وابا اشتغل واكثر من عرض مغري رفضته وماا ابي ارفض هذا بعد
خالد : انا الحمدالله مب مقصر وياج في شي , تلبسين بنتج احسن الماركات وانتي كل يوم لابسه شي يدي وكل اسبوع تطلعين وعطلة الربيع والصيف تقضينها برع البلاد وعندج احدث التكنولوجيا تلفونات لابتوبات ايباد سامسونق , شنو تبين اكثر من جذي
دلال " والله شويه وبصيح ليش خالد مو راضي يفهمني , انا مو قصدي اي شي بكلامي " : انزين والله العظيم ما شكيتلك عن هالشي ادري انته هب مقصر ولا بتقصر بس افهمني شوي انا ملييت انته تفكريني فرحانه جذي , يعني خلاص عطيتني كل شي يعني لازم ما اشتكي , انا مليت من قعدت البيت ابي اشتغل , هذا الي ابيييه
خالد : طلعي عند اهلج , زوري ربيعاتج , اطلعي ويا خواتج , مياسه موجوده , امييه وخالاتي كلهم موجودين حولينج
دلال " بجيت من قهري " : اوووف خاللد اوووف ليش مو راضي تفهمني , افهمني شوي , عيش الي انا اعيشه لمدة اسبوع , لا ليش اسبوع , يومين بس يومين
خالد " الله يهديج يا دلال ليش انتي مب طايعه تفهمين " : اقولج من اخرها
دلال : قوووووول
خالد : شغل مااااااااااافي
دلال : خاااااااالد
خالد : عووونه
دلال : الله يخليك
خالد : لاااااء
دلال : عطني بسب ثاني يقنعني وصدقني ماا بقول شي وبرضى بلي تبيه
خالد : اغاااار , امووت غيره , انتي تكلمين سطعووون ولد عمي احمد "ابو علي" لا ليش سطعون وليييد ولييد اخويه واتخبل من الغيره , كيف اذا بتشتغلين مع الف وااحد


في بيت ابو عبدالعزيز :
ع المغرب الكل ميتمع في الصاله ما عدا سلامه و الدانه
ابو عبدالعزيز : عيل وين هي سلامه
ام عبدالعزيز : راحت عند عمتيه ولا ردت لين احين
نايف بقهر : تلقاها احين اتسولف ويا سعوود
مروان بخبث : وانته ليش مقهور ؟!
نايف : جب انته شو يخصك
مروان : ههههههه لا بس احسك شوي مقهور
نايف : وع سلاامووه
مروان " وانا اتصنع العصبيه " : وشو فيها سلاامي شيخة الحريم اصلن تمون انته
نايف : هدي يا بو الشباب ما قلنا شي
مروان : هي عبالي بعد " بغيت اجوف ردت فعل نايف وياليتني ما تكلمت " تراني ناوي اخطب سلامي وياريت يوم اتجوفها تحطي حدود بينك وبينها ما تتجاوزها , ومن اليوم ورايح لا اطول الكلام وياها واياني وياك اتلعوزها
نايف " انا ماسك اعصابي واترياه يخلص كلامه , كل كلمه يقولها احسها سنه لين ما تطلع " : نعم ؟! ومن متى ان شاء الله , لا حيااتو صك الدعنه انا محطي سلامه في بالي واياني وياك اتفج حلقك وادقول انا اباها
مروان " فيني الضحكه كنت بطلقها لكن كلمات العله ميود خلت الضحكه اتغص في مكانها "
مايد : لا انت ولا هوو , سلامه مخطوبه من ولد خالتها وكلنا نعرف هالشي
نايف و مروان نفس الافكار" كنت برد عليه لكن هيهااات هذا ميود العله اذا قلنا شي ابويه بيسكتنا هذا الدكتور مووو حي الله "
عبد العزيز : ههههههههههههههههههه شبلاكم سكتوا , ولا ميود سكتكم هههه
ريما : خيييبه من تكلم مايد اسكتوا
مايد " قلت هالكم كلمة من ورى خشمي " : وليش يسكتون , عادي ما فيها شي يمكن خلص الكلام
ريما " حسيت ان مايد وده يتناجر ويايه , صح ان اسلوبه حز في خاطري , لكن ضغطت يد عبدالعزيز الي معناها ما علي حبيبتي امسحيها في ويهه والي كانت ماسكه يدي خلتني اسكت , بدقولون كيف عرفت انه يقصد هالشي , لان كل ما اضايق من مايد او حس اني تضايقت قالي حبيبتي امسحيها في ويهي هـ المره "
نايف " حسيت الجو بدا يتلطخ فكنت ابا اغير جو لكن سؤال ابويه وقفني "
ابو عبدالعزيز : وين الدانه عيل ؟!
مروان " على قسوة ابويه على غير العاده الا انه ما يتحمل اليلسه بلا الدانه , مهما كان ابويه يالس بين نارين , الاول حبه لبنته والثاني رفيج عمره الي مايقدر يرفضله طلب بحسب العشره الي بينهم "
عبدالعزيز : في غرفتها , رحت الها العصر وكانت ناويه ترقد , اكيد احين رقدت
ابو عبدالعزيز : تغدت ؟!
ام عبدالعزيز " عندي كم من كلمه يمكن اتخلي ابو عبدالعزيز ايغير رايه " : لا تريقت ولا تغدت , امره اليوم ما كلت شي , وما طلعت من غرفتها كله اتصيح وما تبي تظهر مكان
ابو عبد العزيز : خلها يوم بتمل بتنزل , وبعدين كلها يومين وبتتعود ع الموضوع
مايد " حسيت بقهر كان ودي اوقف في ويه ابويه واصرخ الدانه ما بتاخذ الا سعيد , بس للاسف اذا قلت هالشي بتتعقد الامور اكثر وبطيح الدانه في مشكله اكبر , طبعا انا اعرف الي بين الدانه وسعيد , تكلمت وفي صوتي باين القهر " : حتى لو كان اعز ربعك ما يحقلك تغصب اختيه ع شي ما تباه
ابو عبدالعزيز : كلمتي وما بتتغير
مروان " كان ودي اعطي ابويه كف من الخاطر , استغفر الله العظيم , بس جد قهرني , هب ابكيفه يغصبها ع شي ما تبيه وعلى شان منو ؟! عمااار الزق " : بس انا بوقف ضد هالزواج ومش موافق
ابو عبدالعزيز " قهروني عيالي كلهم واقفين ضدي , يعني هم يتحروني مستانس بلي قاعد اسويه " : هب مهم موافقتك المهم راي انااا وكلمتي هي الي بتمشي في هالبيت والي هب عايبنه يشل اغراضه ويطلع برع هالبيت وعتبت هالباب ما تقبله
عبدالعزيز " كلام مايد و مروان , 100% صحيح , انا بعد ضد هالزواج " : ابويه نحن وين عايشين , اي مسلسل هذا الي قاعد اتطبقه , شلو اغراضكم ومن هالكلام , كلام مايد ومروان انا ءأيده
ابو عبدالعزيز " كنت بتكلم لكن كلام نايف قاطعني "
نايف : والله عااد موافقين هب موافقيين مالكم شغل مادام ولي امرها بعده عايش وموجود مالكم كلمه
مايد " نشيت من هـ المكان الي يغث الواحد وطلعت برع , لان ما ودي اسمع كلام نايف , بالطقاق ما همني , الي تبيه الدانه بيصير "
مروان " نشيت من مكاني وتفاجأت بمايد و عبدالعزيز سو نفس حركتي كلهم هب راضيين بهذا الشي , حسيت بسعاده مدري ليش , يمكن لان نقدر نسوي شي يغير مجرى القصه "
عبدالعزيز " مسكت ايد ريما ومشينا , استانست يوم جفت مايد ومروان نشوا في نفس الثانية واللحظة الي نشينا فيها , سوينا اكبر طاف لنايف , احين اكيد مقهور , بس نحن هب مضطرين نسمع كلامه , وهب من حقنا انسكته لان كل واحد فينا له حرية التعبير بما ان ما زلنا نعيش في الديمواقراطيه "
نايف " انقهرت من الحركه الي سوها , بس والله ان هالزواج بيستوي ما دام ابويه يبا هالشي "


في بيت ابو عامر :
جواهر بملل : اميييه متى بي عموور ؟!
ام عامر : والله بي الاسبوع الياي
جواهر : الله عموور بي الاسبوع الياي , واخيييرا بنظهر من البيت
عمار " دخلت الصاله وانا اسمع كلام جواهر , انقهرت منها حسستني ان حابسينها طول الوقت فالبيت " : انتي اصلن لو اربع وعشرين ساعه فالمول بدقولين ما ظهرنا , محد يملي عينج غير عموور ان وداج العزبة مره وحده وبعدها ما طلعج قلتي عموور ودنا وعموور رجعنا ,, ابا اعرف شسالفة هالحب الي انبينكم , خبري انكم خواان هب حبايب
جواهر : تفو تفو تفو , عن الحسد , اخوي كييفي لو يابلي جبس من الدكان كأنه معشني في مطعم
عمار " كان ودي اكفخها " : اوووف متى بتعرسين وبنفتك منج , ويوم اتعرسن ما بتشوفين عمورج الا في السنه احسنه
جواهر : بسم الله عن هالفال , لا تتفاول علي بالزواج , ويااشينه هالحسد , استغفر ربك لا يصير لعموور شي
عمار : حشى حشى ما قلنا شي
جواهر " اوووف انا دومي غبيه جذي ليش ما عندي كلام قوي افجر راس عماار من العصبية "
عمار : اجوفج سكتي
جواهر : خلاص خلص الكلام
عمار : ههههههههههههه والله انج غبيه
جواهر : عاااااااااااااااااااااااااامر جوف اخووك سكته بليييز , وقوله لا يقول غبيه
عمار : طاااع الياهله , ليش ما تواجهيني وجه لوجه , ليش جذي خوافه وتحتمين بعامر
جواهر : جب جب لا ترمسني
عمار " ياخي هالبنت كم مره بعلمها , يعني لازم اصيحها عشان تحترمني " والله يا جواهر يقوم اصفعج كف ان ما حترمتيني مره ثانيه
جواهر : شو قلت انا
عمار : بس بس فكيني من ثمج
جواهر : الله يعين الي بتاخذك يا النفسيه
عمار " عصبت وما حسيت بعمري الا اصفعها كف , كلمة نفسيه تغيضني يوم اسمعها منها , دايما ادقولي نفسية ومريض نفسي ومن هالقبيل , لدرجه اني شكيت في نفسي وقلت براجع طبيب نفسي " : هذا عشان تتأدبين مره ثانيه
جواهر " كان ودي ابجي بس رحت عند امايه ودفنتن راسي ع جتفها , ما ابي اجوف عمار , تلومت يوم قلتله نفسي , انا دوم اقوله انسان نفسي , اخاف بعدين يتعقد من الكلمه , ما عدت افهم نفسي , يمكن انا اكون انسانه مريضه نفسيا , والي يثبت هالشي اني ارمس ويا نفسي واتخيل اشياء ما صارت والمشكله اني اشتط ويا السالفه "
عامر " حسيت الجو تكهرب , بثنيناتهم غلطانين " : امييه ما قالتلج بثينووه متى بتي ؟! ولهت ع حمووود
ام عامر : يمكن اتي بعد العشا
عامر " حسيت بكآبه , اهي بتي بعد العشا ما يمدي الوقت اقعد وياهم لان مستحيل تقعد اكثر من ساعه , الوقت متأخر وانا ولهان ع حموود من شهر ما جفته " : امييه ليش ما قلتيلها اتي امبجر , ما يمديني ايلس وياها , ولهان ع حموود , ابا اسوولف ويااهم واطفر بحموود , تدرين الوقت يطوف بسرعه
ام عامر : لا تخاف , اذا يت بتقعد اسبوعين , بتلعب ويا حموود لين ما تشبع لدرجه انك بدقول شلووه عني
عامر " طرت من الوناسه , واخييير بسولف ويا بثينووه وبلاعب حموود , بودييه الدكان , خخخخ انا اعتبر حموود شرات ولديه , واعبي الفراغ الي فداخله , ابووه ما يقعد وياهم واايد , ما يهتم في حمد ابدا " : ياااااا سلااااااااااااااااام واخيرا بترجع الحياه لهذا البيت
عمار " خخخ مادري ليش احيانا احس عقلية عامر عقلية يهال , دووم يتحمس لجوفت بثينوه وودلها , ودي اعرف شو سر تعلق عامر بـ بثينه و حموود " : هدي هدي يا بو الشباب , الا حموود بييك هب وزيير الداخلية
عامر : ياربيييه انته ليش جذي حاسدني على الفرحه , وااايه لا تحسدني واصير نفساني مثلك
عمار " قمت وانا حازه في خاطري هالكلمه , صراحه تعقدت منها وااايد , ما توقعت عامر العاجل يقول جذي , صدمني حيييل , احين تأكدت اني لازم اجوف طبيب نفسي "
عامر" والله مادري كيف ظهرت مني هالكلمة , والله مب قاصدنها , الله يغربل بليسج يا جوااهر من كثر ما دقولين هالكلمة علقت في لساني "

نهاية البارت الثالث


بداية البارت الرابع :

في بيت ابو علي :

ابو علي : اكبر واحد من خوانه , ريال طيب ولكن عصبي
ام علي : حرمه طيبه وحنونه , احيانا اتعصب بسبب عصبية ريلها وتحط حرتها في سلطاان
علي : البجر , يشتغل في الجيش , عمره 30 متزوج , عنده بنتين ساره وحصة , 5 و 3 سنوات
هدى : عمرها 25 , كانت مخطوبه لعبد العزيز لكن انفصخة الخطوبه
راشد : 23 , مزاجي , معظم وقته ويا نايف , يكمل ما جستير ادارة اعمال
سلطان : 18 , سنه ثانيه جامعه , يدرس انجليزي , اتصال جماهيري
رشا : 17 سنه ,سنه اولى تأسيسي بالجامعه , ناويه تتخصص it


ساره: آخر العنقود عمرها 16 وصديقة دانه الصدوقه
دش راشد الصالة وياه سلطان

راشد : احين تعتذر من امييه

سلطان : روووح ول زييين

راشد يكفخ سلطان ع راسه : بتعتذر يعني بتعتذر

سلطان : فكنا فكنا من حشرتك

راشد : سلطعووون

ابو علي : اييييه راااشد بلااك ع اخووك ؟!

راشد : هذا ولدك قليل ادب امبجي اميييه ولا يبي يعتذر

ابو علي : خلاص خله , هب لازم ادقوله شو يسوي احين هو ريال ويعرف الصح من الغلط

راشد : بس

ابو علي يقاطعه : لا بس ولا شياته , اعنبو محد يرتاح في هالبيت فوق ما انكم تبون الشل ويا تخصصاتكم ما تخلون حد يرتااح

راشد " اوووف ذليت عارنا ترااك " : احين شياب هالطاري ؟!

ابو علي : راشد احترم نفسك وارمس بأدب , ويلا اذلف ما ابي اجوفك جدامي

راشد " من زين اليلسه وياك , جد جد من زينها يعني , لو الواحد ما يبا يقول هالكلام الا غصبن عنه بيرمس " : اساسا امبوني امروح

سلطان : رااااشد تعااال راااشد , ابووويه انته ليش جذي , راااشد تعااال

ابو علي : اشوف اطولت وامصخت

سلطان " عصبت وصرخت من قهري , ابويه دووم امعصب وامييه اتعصب وياه , في حياتي ما جفته مستانس ودي اعرف شو السبب الي خلاه جذي " : انته ليش دووم امعصب , ياخي طفرتبنا , دووم ساكتين لان انته ابوونا لكن بس عااد لين متى بتم اذلنا على الشي الي اخترناه , هذي حياتنا ونحن بنكملها " ما خلصت كلامي الا ويد ابويه معلمه ع خدي , مشى وخلاني , لحقت راشد , مهما الي يصير امبينا نظل اخوان , وراشد على فوق مزاجيته الا انه حساس واايد "

راشد " عصبت من ابويه , انا دووم اعصبه منه , ودي يوم من الايام يقولي يا ولدي تعال ايلس عدالي , حتى علووه تزوج وخذله بيت برووحه وبعيد عنا , ما يبي يجابل ابويه , خلانا بروحنا انجابل عصبيته , سمعت سلطان يزقرني بس ما اهتميت , قلبي يقولي اترياه وعقلي يقولي خله يولي "

في مكان ثاني بعيد شويه :

" فتحت عيوني بصعوبه , جفت راس ابويه ع الشبريه وماسك ايديه وفي ايدي الثانية المغذي , و وحده يالسه ع الكرسي ومغمضه عيونها , ركزت اكثر في ملامحها وعرفت انها سلامة , شكلها راقده "

" حسيت بحركة وفزيت , جفت سعيد ولديه سعيد ضناي فج عيونه , شقيت حلجي من الوناسه " : سعيد يا بويه الحمدالله ع السلامه , خوفتني عليك , زين قلبي ما وقف

سعيد " فديتك يا بويه يعلني ما خلا منك , انته ابويه وامييه وخواني وبعدهم كلهم , بدونك انا ما اقدر اعيش " : اسف ابويه , خليتك اتخاف عليه

ابو سعيد : اذا ما خفت عليك اخاف على منو

سعيد " الله يستر لا يكون عرفوا شو فيني " : هيه صح شو استوى

ابو سعيد : مدري فجأه طحت علينا , احين بي الدكتور وبيقولنا شفيك

" فتحت عيوني لكن سكرتهن بسرعه , استانست يوم جفت عمي كيف يعامل سعيد , هب متخيله انا احين عمي متزوج وعنده ولد كبره , بس الي يأكدلي تصرفات عمي , احسها تصرفات واحد عنده درزن عيال واحد عمره فوق الـ 45 , الله يخليهم لبعض , بس فجأه تعكر مزاجي , تذكرت قبل سنه الموقف الي صارلي ويا سعيد "

قبل سنه :

سعيد : هلا سلامي , شحالج و شخبارج ؟ وشخبار الدراسة , وين من زمان عنج , ابدا ما تنجافين

سلامي : هههه بخير ربي يسلمك , الحمدالله امشيين , اناا موجوده الا انته وين ما تنجاف

سعيد : تدرين عااد امور الدراسة والامتحانات وجذي يعني

سلامي : ههههههههه لا وبعد فوق هذا تشتغل , ياخي قالك عميه شتبي الشغل ادرس وخلص دراستك وخلاف اشتغل الا انته راسك يابس وما تسمع الرمسه

سعيد : خخخ طالع عليج

سلامي : هيه صح سعيد , اووف نسيتن شو بقولك

" غمزت لسلامي وقلتلها " : يوم تذكرين تدلينه بيتنا , تعالي وخبريني " لفيت عنها بروح , لكن ما قدرت اتوازن وطحت ع الارض "

سلامي " اخترعت يوم جفته طاح ع الارض , نزلت لمستواه وهزيته " : سعيد سعييييد شبلاااك , شياك جذي فجأه , سعيد سعيييد تسمعني

سعيد " نشيت وانا اضحك , اسلك ع الموضوع عشان ما تعرف ش فيني " : خخخ لا بس تخرطفت وطحت

سلامي " ما صدقته بس ما حبيت اضغط عليه , قلت يمكن دار راسه من قلت الاكل , لان سعيد معروف انه ما ياكل عدل وغير جذي كل وقته دراسة وشغل مايرتاح ابدا " : ههه يعني عشان ما تتفشل سويت عمرك مغمى عليك

سعيد : عليييج نوووور خخخ يلا انا بروح " لفيت عنها وانا مغمض عيوني لاني يوم الف الجهه المعاكسة يدور راسي

سلامي " جفته وهو مغمض عيونه , شكله تعبان بس ما يبا يقول , اصلن الرياييل من سابع المستحيل يشتكون اذا شي يعورهم , وما يحبون يجاوبون ع حد لانهم يحسون ان كرامتهم تنجرح , عكسنا نحن الحريم , اذا ما اشتكينا فاليوم اكثر عن مره ما نرتاح " : يلا فمان الله , وانتبه لرووحك

يوم جديد على ابطالنا :

اوووف شو هالحشرة , محد يقدر يرقد فـ هالبيت , ازعاج في ازعاج وغير جذي اموعينا من فير الله

خلود " بلاها هذي جذي سرحانه " : ودوووم بلاج سرحاانه , خلي عنج السرحان وتعالي ساعديني

ودوم : فكينا انتي الثانية بعد من حشرتج , احين وقتها هذي العزيمة الي مدري من وين طاحت عليهم فجأه , بلا عزايم بلا خرابييط , وبعدين ليش دووم احنا الي نعزم , ليش هم ما يعزمونا , هذااا كلا لان سلااامووه بتي , ليش ما اتي بروحها شمعنى اهلها كلهم بيوون , ولا لانها الست سلامووه لازم انش من فير الله

خلوود : ااااش اسكتي لا تسمعج اميييه , ترها ما ترضى على سلاامي , حرمة ولدها المستقبلية

ودوم : وعييييج الله يعيينه اخويه كاانه بياخذ سلااموه , الا انا شي محيرني في هالموضوع , شمعنه امييه خطبت سلامة لاحمد ولا خطبتها لمحمد ؟!!!

خلوود : اووهييين انتي شخصج , انتي الي بتاخذينها ولا اخوويه , ما يخصج في هالمواضيع , والدنيا نصييب

ودوم : عبالج احمدووه يبييها , الا امييه غاصبتنه علييها

خلود : يبييها ولا ما يبيها انتي ما يخصج

ودوم : فكييينا فكينا خلاص

ام محمد داشه المطبخ : يااا بناات تراكن طفرتبي اسكتن وفكنا من حشرتكن , اشتغلن عشان انخلص قبل لا ايون العرب

ودوم : والله البشاكيير امكودين , اشعنه نحن الي لازم نشتغل

ام محمد : ودووم اشتغلي وانتي ساكته , كيف جذي تبين البشاكيير يشرفون ع ضيافة العرب , لو نحن هب مشكله , وبعدين انتي طول عمرج ما تدخلين المطابخ ولا اتشلين شي من الارض الا وقت العزايم , وهب من كثر العزايم الي عدنا

ودوم : اووهييين خلاص خلاص بنشتغل

ابو محمد : بزنس مان , ريال طيب وحنون , معظم وقته برع البيت , سفراته واايد بحكم شغله
ام محمد : طيووبه واايد لكن وضع ريلها اهو الي معكر مزاجها وهب عايبنها ابدا
محمد : البجر , يشتغل في السياحة , عمره 26 ويفكر يخطب مياسه اخت خالد ولد عم سلامي والدانه والخ
احمد : عمره 24 يشتغل في الجيش , امه خطبتله سلامي وواافق
خلود : 23 اخر سنة في الجامعه تدرس هندسة زراعية
ودوم : 20 , مزاجية , تدرس علوم سياسية , اموقفه الدراسة حاليا , مالها مزاج تدرس

في بيت ابو عبد العزيز :

الكل محتاس ويجهز عمره الا الدانه

سلامي : الدانه قومي يلا احين بنسير

الدانه : انتي ما يخصج , انا هب سايره

سلامي : اووهين دندوون يلاا عااد ما ابي اسير بروحي اهناكي

الدانة : عليينا , راايحه عند حبيب القلب , الا بتملجيين علييه بعد شهرين , حظ القبايح في السما لايح وحظ الملايح فـ الارض طايح , ما اقول الا مالت على حظي بس

سلامي " حطيت في خاطري , وعصبت من كلامها , لا امبلا عصبت من صج يعني , شـ تقصد بهالكلام " : هيييي هييي انتي هييي , احترمي نفسج , في هالدنيا كل واحد ما ياخذ الا نصيبه , وانتي مالج نصيب فـ سعيد , فلا تحطين حرتج فيييه

الدانه : اقووول عااد مالي خلقج ويلا انقلعي , وبعدين يا اخي بكيفي ابي اروح ولا لااا

سلامي : مالت علييج , تمي بـ الغرفة , بس حطي هذا الكلام في بالج , لو قعدتي مليون سنة اهنيه , ان كان لج نصيب في عمار بتاخذينه ماشي بيتغير " ظهرت من الغرفة والنار اتشب فـ داخلها "


نايف : مرواان .. مروان والصمخ , كرواااانوه

مروان " كنت اسمعه بس امطنش , من سمعت كروان , عصبت , يغيضني هالاسم " : نعم خييير شتبي يالطيب

نايف " اووب اووب امعصب ابو الشباب " : ولا شي

مروان : يوم ماا عندك كلاام ليش تزقرني

نايف " اووهين عااد , شكله يبا يضارب " : اسفيين يالطيب , الظاهر ازعجنااك

مروان : هه هااا " شفت سلامي نازله على الدري , حبيييت اعصب بنيووف , ادري ان نايف يحب سلاامي وسلاامي ما تدري عن هوى دااره " هلا بالحب هلا , انورت واسفر , من جفتج طاارت العصبية , ياااربااه بيغمى عليه يوم اسمع طاريج وياااا سلااام انتي دواا مفعووله قوي بس من اول نظره

سلامي " هذا مريااانووه بلاه البيت اممرره ما يسر , هو ضحكت هـ البيت , يخلي المهموم ينسى همه والمضايق يوسع صدره , ويحب يطفر بالكل وياااحبه للمغايض وخاصه ويا ناايف , بس ابا اعرف ليش من يجوفني يسوي جذي " : اهلين بالحب

مروان : وياا حلات هالكلمة من لساانج

سلامي : اخلص اخلص شتبي , اصلن انته ما تسمعني هالكلام الحلو , الا شي ورااك

مروان " عارفتني والله " : افاا علييج بس , بذمتج بذمتج انا هب كل يوم اسمعج هالكلام الي يبرد الفوااد

سلامي : ياااربي غصب الوااحد يضحك , والله مالي خلق اضحك

مروان " وانا متعمد اقول هالكلمات " : دخييييل ربك يااا ناايف قولي بس قولي شسوي بهالبنت

نايف " عصبت بس ما حبيت حد ينتبه " : اقول هدي هدي لا تموت عليينا " رحت وخليتهم يكملون كلامهم , لاني اذا يلست اكثر عااد اكسر مروان "

مروان " يـــــس واخييرا " : ياااحلوج والله يوم اقول انتي ويهج خير علينا ما صدقتي " رحت عنها وانا طاير من الوناسه , وهي فاجه حلجها ما تدري شو السالفة "


مايد " نشيت وانا معصب , مالي خلق لحد , والي قاهرني اكثر حركة غلا امس الفليل , كأن امها امجرجتنها علي , والي زادها علي اليوم عصبيت امييه يوم يت ادق علييه , جني ماكل حلاالهم , رحت صوب غرفة الدانه , من يومين ما جفتها , مانزلت تحت ولا تغدا ولا تعشت , ابدا ما تاكل شي هاليومين "
الدانه : منوو ؟!

مايد : انا ميوود افتحي الباب

الدانه " ياربي فرحت من سمعت صووته هو الي فاهمني في هـ البيت , ما اقدر اشتكي براحتي الا ويااه " : اهليين حبيبي ميود ادخل ادخل

مايد " دخلت وحبيتها ع خدها " : شلووونه الحلو اليوم ؟!

الدانه " ابتسمت مجاامله , اما ابي اكسر بخاطره ولا اكشر في ويهه , اصلن من شكله مضايق " : الحمد الله , انته شحالج شخباارك

مايد " يلست عداليها ع الشبريه " : خليها مستووره احسن , انتي خبريني عنج ليش ما تنزلين ولا تاكلين

الدانه : والله يا ميود مالي خلق

مايد : انتي شرايج بالموضوع

الدانه " ويعني ما تعرف " : انته تعرف رااي في الموضوع , انا مش من الناس الي يحب ويخون , لا يمكن اني اتقبل فكره اني اخذ واحد غير سعييد

مايد : ما بيستوي الا الي تبينه , وبعدين سعيد اذا خطبيج محد يقدر يرده , اذا كان هذاك ولد اعز ربع ابوج , ترا هذا ولد اعز خوانه من بعد بوو سلامه , وانا لا يمكن ارفض هالشي لان سعيد ولد عميه واخويه قبل كل شي متربين ويا بعض وولد عمج احقله من الغريب

الدانه " كلام ميوود واايد ريحني , ياربي ع هالاخو , الله يحفظه لي " : مشكور ميوود ريحتني

مايد : افا عليج بعد بقولج شي يريحج اكثر ترا مروان وعزووز كلهم واقفين ويانا وامييه بعد هب راضيه بالي يسويه ابويه

الدانه : وناايف

مايد " من ذكرت اسمه تعكر مزاجي اكثر " : هذا خليه علينا ما يقدر يسوي شي ترا لا يغرج الي يقووله , كله كلام فاضي

الدانه : اهم شي انك اتم ويااي ع طول مهما كانت النتيجه

مايد " افا علييج حبيبتي الكل يتغير عليج الا ميوود حبيب قلبج

الدانه : هههههههههه و وااثق بعد

مايد " ضربت كتفي في كتفها " : اكييد طاالع علييج


عبد العزيز : ريما بتروحين ولا لا ؟!

ريما : قلتلك لااااء ما ابي اروح ودني بيت اهلي

عبدالعزيز " عصبت من تصرفاتها " : خمس دقايق ان ما جهزتي ايلسي فـ البيت

عبد العزيز فالسيارة : والله شي يقهر

ريما ركبت عيالها وركبت السياره

عبد العزيز " تحركت بدون ما اقول شي وانا كاتم الغيض في قلبي , وصلتها بيت اهلها ومن نزلت على طول شخطتها ويل حتى على عمتيه ما سلمت "

ريما " اوووف الله يهديك انته الثاني , يعني غصب اروح "


دلال : اناا مروحه

خالد " وانا رافع حياتي " : ع وين ؟! منو بيشلج ؟!

دلال : مروان بيمرني

خالد : ع المااشي جذي بشورج اهوو , لا استأذان ولا شياته

دلال " وانا ابتسم بغيض " : يعني تدري ان من اسبوع عازمتنا خالة سلامة

خالد " رديت الابتسامه لكن بقهر اكبر " : مااافي سيره

دلال : اوكي حوبي احين بتصل لابويه وبقوله ما بسير " شلت التلفون ودقيت ع رقم مروان " : الوو هلا ابويه

مروان " ابويه " : ااايه انتي خرفتي ولا شوو ؟! , انا مروان

دلال : هيه ابويه , انا ما اقدر اخالف راي زوجي , اذا قالي لا تروحين ما اروح انا

مروان : زوجي بعد , اقول المصريه خلصيني انا برع

خالد " خذت التلفون عنها " : هلا عمييه

مروان " لا عميه مره وحده " : اهلين خالد

خالد : شحالك ؟! شخبارك ؟!

مروان " يلا بشوف اخرتها , حطيت الغتره ع ثميه وغيرت صوتي , اهوو بيشك بس بسلكها " : بخير والحمدالله , اقول ابويه خالد مروان احين برع خله يشل دلال , خالة سلامي تبا اتشوفها

خالد " وانا اشعنه هب عازمينيه " : الا عميه بسألك ليش صوتك متغير ؟!

مروان : مزكم شويه لحظه شويه خالد " بعدت التلفون وانا اضحك لـ هالدرجة خالد مدمغ " خالد ابويه انا احين لازم اسكر خلاف برمسك


خالد " سكرت التلفون وانا مقهور , تصرفات عميه متغيره , احس السالفة فيها ان , رمستها وانا رافع حياتي " : اخالف كلام ولا بعد زووجي " هزيت راسي " واضح واضح

دلال " ابتسمت ابتسامة انتصار " : يلا حبيبي عن اذنك

خالد " اذنج هب زاخنها , وهااا بعد قبل لاتسيرين , الساعه سبع فالبيت

دلال : اوكي حياتي انته تامر

خالد : لا حسني

دلال " شليت اغراضي وفتحت الباب وكنت بطلع الا صوت خالد وقفني "

خالد : دلووول حياتي انتي ما كأنج ناسيه بنتج

دلال : لا عيوني البنت بتم عندك

خالد : اقولها من الاخر ما تظهرين الا وبنتج وياج

دلال " اوووف " : خاالد ما بشل البنت عزوز ما بيشل عياله

خالد : انا شو يخصني فـ عزيز , شلي بنتج ويلا

دلال : مااااااااااا ابي

خالد : الساعه 5 فـ البيت , لا تشلين بنتج بس بشوف اخرتها

دلال : الساعة 3 لو تبا بعد " هين يا خلوود هذا ان ييت الساعه 1 وركبت السياره "

مروان : لا حياتي كاان حضنتي ريلج بعد قبل لا اتيين " صارخت " مسااافره انتي مسااافره

دلال : مريااانوه والضمخ اسمع انا اسمع , ما تأخرت

مروان : لا حشااج من ثلث ساعه اتريا

دلال : انزين حصل خيير

مروان : من وين بييني الخييير , الموهييم بنتج وين ؟!

دلال : عند خالد

مروان : لاااا حلوو الصرااحه , ولا بعد ابووويه هاااا وريلج المدمغ ليش ما عزمتيه ؟!

دلال " بقهر" : خله يتأدب

مروان : وشو بدقولين لبويه اذا سألج

دلال : ما يبيلها مريض والبنت بتم وياه


نوره : نوااال والله ان ما خليتي كتاابي يرويج احين

نوال " وانا ادلع عليها " : احلمي واحين بطره

نوره " ما حسيت بعمري الا وانا افر الفنيان عليها , بس الحمدالله ما يتها والا احين عمار وابويه قابريينيه "

نوال " شهقت شهقه , بغيت اموت " : يغربلج ان شاء الله " طريت كتابها من الخرعه وشردت "

نوره : العثــــــــــــــــــــــــره يا كواال والله ما تعيشين اليوم

عمار " دخلت الصالة وصرعني صراخ نويير الجلبه , دووم اهزبها لكن الهزاب ما يفيد وياها " : العثره اتعثرج انتي قولي امييين , صرعتينا يعل صوتج البح , انتي ما تفهمين الرمسه , يعني تبيني استخدم اسلوب ثاني وياج , كم مره قلتلج كل شي ينحل بالتفاهم ما يبييله زعيج

نوره " شتبي انته الثاني , تشوفني معصبه , لكن ما تحترم عصبيت الواحد " : شوووف ختك المصوون شو سوت , هذا بعد ما يحتاجله صرراخ؟! , وبعدين يا المحترم زعييج غير عن صرااخ , زعيج يعني ازعاج وصراخ يعني صرااخ

عمار " كفختها ع راسها , اكره شي فلسفتها " : وفسر الماء بالماء , اقول انجلعي فووق بس

نوره : بنجلع لكن حضر لجنازت اختج , بتمووت علي يديه

عمار : وين تبين تقبرينها

نوره : وين واقف بالضبط

عماار : نويير انجلعي و ياويلج ان قلتي لختج شي

نوره : ياااعمي ول زيين , ترضى علينا وما ترضى ع هـ المتخلفه " لازم لازم طالعه علييك , متخلف ومتخلفه والي بتاخدها متخلفه مثلكم "

عمار : جليلة الحيا , انا ادريبج انتي ساس الدمار في هالبيت , اكييد متحرشه فيها عشان جذي طرت كتابج , تستاهلين ولو فلعتج احسن " انتبهت ع الفنيان المكسور واشرت عليه " وهذا منو كاسرنه ؟!

نوره : اسأل المتعجرفة كوال ابنت ابيك

عمار : والله اني شاك فيج , انتي الي كاسرتنه صح ؟1

نوره " يا عيني ع هالغباء , يعني اذا كسرته بقولك , اشرت ع راسي " : هني ماشي مخ الحمد الله والشكر

عمار " اااخ يالقهر شردت ملعونه الصير والا كاان ذبحتها "


سعيد " الحمدالله انقذني الدكتور الي يعالجني , بس هب في كل مره تسلم الجره , اعتقد ان حالتي بدت تسوء اكثر , كل ما الف راسي الدنيا تسود فعيوني حتى اذا كنت واقف ويلست ولا يالس ووقت الدنيا تسود "

يدووه : سعيييييد والصمخ من ساااعه ارمسك انا

سعيد " انتبهت ليدوه , شكلها من ساعه تزقرني وانا ولا ع بالي " : هااا يدووه شبلاج ؟!

يدوه : خلاص خلاااص

سعيد " هذا وقتج يا يدووه , والله مافيني حيل اراضيج "


بعد العزيمة في بيت ابو محمد :

محمد " اغمز لـ احمد : هاا شفت حبيبت القلب ولا لا؟!

احمد " هه والله لو تدري يا محمد كان قلبت البيت فوق حدر , المشكلة اني احبها لكن .... " : لا

محمد : افااا ليش ؟!

احمد : محمد خلاص سكر ع الموضوع


محمد " نشيت من مكاني ورحت عنده " : احمد شوف اذا ما تبي سلامي قول من الحين هب تتزوج البنت وتلعوزها ترا هذي بنت خالتنا وانا ما ارضى عليها حتى لو كنت اخوويه

احمد " كل يوم نفس الكلام ,لازم من اتينا سلامة ولا نحن اروحلهم محمد يسمعني هالكلام " : محمد هذا هب شغلك انا الي باخذ البنت هب انته

محمد " نشيت وانا مقهور تصرفات احمد تقهرني , احس فالموضوع ان , الموهم انا قلته وبشوف اخرتها يا احمد "


صباح جديد ع ابطال الرواية , واليوم الريوق في بيت ابو عبد العزيز :

ابو عبد العزيز : بااجر العرب بيونا وبيخطبون رسمي , قولوا هـ الكلام لـ الدانه

نهاية البارت الرابع

السموحة على التأخير

توقعاتكم ربي لا هانكم

والسموحه على أي اخطاء املائية
اتقبل النقد بكل سرور ولا تترددون اذا عندكم تعليق
رأيكم على راسي
دمتم بود

شموخ اجتبيه 04-03-2013 11:52 PM

مشكوورة الشيخةة على البارت الحلوو

يا ما بكيت على الاطلال 04-06-2013 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ اجتبيه (المشاركة 1045466183)
مشكوورة الشيخةة على البارت الحلوو

مشكوره ع مرورج وما قصرتي

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-06-2013 07:42 AM

السلام عليجج خيتي

روايتج حلوه وعليها رمسه امررره ونترياج ف البارتات اليايه وان شاء الله بكون من متابعينج

بس لو سمحتي اذا نزلتي بارت خبرينه يبوج انا صايره نسايه هههه

وتقبلي خطفتي المتواضعه

خيتج مس جرينش

يا ما بكيت على الاطلال 04-06-2013 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045468754)
السلام عليجج خيتي

روايتج حلوه وعليها رمسه امررره ونترياج ف البارتات اليايه وان شاء الله بكون من متابعينج

بس لو سمحتي اذا نزلتي بارت خبرينه يبوج انا صايره نسايه هههه

وتقبلي خطفتي المتواضعه

خيتج مس جرينش


مشكوره الغلا ع الرد الرائع , من صج ردج حمسني واايد اني اكمل الرواية
وفالج طيب خيتوو

يا ما بكيت على الاطلال 04-06-2013 04:18 PM

[align=right]
البارت الخامس :

الدانه " انا فوق في غرفتيه كان عندي مروان كنت ابجي من الخاطر وازاعج , قلبت غرفتيه فوق حدر كسرت ساماني الي ع التسريحة شرات الي فالمسلسلات , كان خاطري اجرب هالحركه من زمان وسويتها بدون شعور من القهر الي فيه , احين حسيت شعور الواحد يوم يكسر اغراضه " : مااااااااااااااااااااااا ابييييه مااااابيييه والله لاجتل عمريه احين عشان ترتاحون منيه , اذا انا ثجيله ع قلووبكم بموت وبيخف الثجل عنكم

مروان " اول مره في حياتي اجوف الدانه جذي , تبجي من الخاطر , كنت خايف منها وخايف عليها في نفس الوقت الدانه خبله عادي اتسويها وتجتل عمرها , الغرفه محووسه فوق حدر , الزجاج في كل مكان وانا للاسف مالبست نعالتي كأن مكتوب الحين بالذات وفي هذا الموقف اني انساها , انا بالعاده اربعه وعشرين ساعه لابس نعالتي , تخيلوا لدرجه اني احيانا ايلس ابها وانا هب حاس , تجدمت صوبها لكن وقفتني يوم شلت المقص من على التسريحة وحطته ع رقبتها "

الدانه " ما حسيت بديه الي تمسك المقص , ودي اغرس المقص في رقبتيه من القهر والذل الي عشته هالايام , جفت مروان متجدم صوبي " : لاااااااااا تقرب لا تقرب , ل ا ت ق رب ,والله لاجتل عمريه ان خطيت خطوه وحده صوبي

مروان " حاولت اهديها بكم من كلمة " : ادوووييين تخبلتي ؟! شو بتستفيدين لو جتلتي عمرج ؟! صدقيني كل شي ينحل بالهداوه " تجدمت صوبها ع سريع "

الدانه : اتفكرني اتمصخر ويااك " شمخت عمريه وكنت بغرس المقص لكن صرخات مروان وقفتني "

مروان " وطيت ع الزجاج ودخل في ريولي , اااااخ يعور حسيت بريلي تنزف , من صرخت الدانه زاغت و وقفت عن الي كانت تبي تسويه , وصلت عندها وضميتها لصدري بأقوى ما عندي , رصيت عليها ويلست اهديها "

الدانه " حضن مروان حسسني بالامان , اول مره في حياته يحضن حد , هو دايما يستحي وانا استحي اكثر هب متعوده ع جذي , ميود الي كان يحضني دووم يوم اصيح اما مروان ييلس يغايضني , يحب يغايض الكل , هزيت مروان وقلتله " : ابي ميوود , ازقر ميووود

مروان " الدانه وايد اتحب ميود وتفضفضله دوووم , وميود بعد يفضفضلها وانا احيانا يوم اكون مضايج اسير عندها والاقي ميود نقعد انسولف وارتاح نفسيا , سرت ازقر ميوود لانه هو الوحيد الي يقدر يهديها فـ هالحاله , هو الي يعرف شو فيها واكيد قالتله ليش رافضه فكرة الزواج , اتيني افكار واقول يمكن تحب سعيد , لان من نيتمع يسولفون ويا بعض مده طويله ومن انيب طاري سعيد ويها يحمر , كل شي بيتضح في يوم من الايام , بس مهما كان الوضع بكون في صف اختيه , مهما كان نحن بنتم اخوان , و الواحد ما يقدر يتحكم في قلبه ما يعرف متى يحب وليش يحب و منو بيحب , خلاص الزمان ما صار مثل اول كل شي تغير المفروض الكل يفتح عقله يغير افكاره ويتعايش مع العصر الي يعيش فيه , كل شي تطور وما زال يتطور اكثر فأكثر فلازم بعد نحن انطور مفاهيمنا وتصرفاتنا حسب الزمان والمكان الي عايشين فيه "

ميود " سحبني مريانوه ووقفنا بعيد لكن بعده تصرفاته غريبه و يصاصرني , ما يبي حد يسمع مع ان المكان الي واقفين فيه محد فيه " : اووف مرياانوه وخر عني

مروان " كفخته ع راسه " : ااااش قصر حسك , ابيك في موضوع مهم

ميود : انزين لا تلصق فيني, بعد عني اشويه , كأنك تهرب مخدرات

مروان : سير عند الدانه تبييك , تخبلت البنت

ميود " ع طول روحت ما سمعت باقي الكلام "


في بيت ابو خالد :

سياف : ولييييد انجلع يلااا

وليد : سيااااااااااااف والله هالمره بس

سياف : قلتلك انجلع

وليد : يعني هذا اخر كلام عندك ؟!

سياف : هيه ويلا اجلب ويهك

وليد : مااا عليه يا سياافو الشرهه هب عليك الشره ع هالغبي الي واقف يترجاك من الصبح , بس صدقني بتندم

سياف " ضحكت بستهزاء" : ههههههه زين يوم عرفت انك غبي هههه وبعدين اشوه الي بيندمني

وليد : بسير اليوم بيت قوم مهوور وبقولها انك مغازلجي درجة اولى

سياف " من قال مهور وقف قلبي , يربي شكثر احب هالانسانه , من جفتها وهي مو راضيه تظهر من بالي " : ومنو هذي مهور ؟!!

وليد : علييينا عليينا ادري يا حبيبي اتحبها وهي تحبك بس انته ما تعرف انها اتحبك وهي ما تعرف انك اتحبها ووو مره سمعتهااا ولا اقول خلني ساكت احسن

سياف " ما وحالها الدنيا ادور , اخ يا القهر احين انا بترجى وليدووه , وبيذل ابو اصل الي يابني " : شووو ؟! شو سمعتها

وليد " اوني اتثاوب , مع ان الحين الساعه 6 المغرب " : يلا عن اذنك بسير ارقد باجر ورايا دوام , تدري عااد يهال ولازم نرقد امبجر

سياف : منوو قال انك ياهل انته , لااا حشااك انته اصلن ريال بو شنبات وبعد كم من يوم بتظهرلك اللحيه

وليد : سبحان الله مغير الاحوال , احين انا استويت ريال , توك من ساعه ادقول ياهل

سياف " وانا اهز راسي " : محشوم محشوم يا وليد

وليد " اوني اسمع امييه تزقرني وبروحلها , بس اصلن هي ما تزقرني , بس عشان اذله مثل ما ذلني قبل شوييه " : هاااااا !! كأنها امييه تزقرني , " زاعجت " ياااي ياااي احين

سياف " مسكته من كشته " : وقف وقف بسوي الي تبيه بس خبرني شو سمعت مهور ادقول

وليد : يا ريال بطلني , عيب جذي امييه من ساعه اتزاقرني ما سمعتها !!

سياف : عن العياره عاااد لا تجذب ما زقرتك ولا شياته , ولا انته ما شاء الله تفو تفو عن الحسد ولد مطيع وبااار ما كأنك اطنش حد في هالبيت

وليد " اوني معصب " : سيااااف احترم نفسك عااد شو هالكلام الي ادقوله لاخوك

سياف " اووف عصبت منه هالجلب شكله ما بيقول " : رووح ول زيين هب لازم ادقول احين بسير عند مياسه وبتخبرني

وليد " ادعي في خاطري انه ما يطنشني ويروح ولا جذي كل الي خططتله بيروح , اووف ما يخلي الواحد يتغلى ع راحته " : هاااكي الدرب بس بقولك شي تراك انته في النهاية خسران

سياف : اووف احين شو بدقول ولا لا ؟!

وليد : بقول بس ع شرط

سياف : وشو هو شرطك اخ وليد

وليد : مثل ما قلتلك ادقول لابويه ان في مخيم من الخميس لين الثلاثاء , وهذا المخيم للي عمارهم 14 و 15 و اقنعه يخليني اروح , قوله يعني وايد بستفيد من هـ الكم يوم وبهر من عندك , اضن مب اول مره تخوورط ع بويه

سياف : اوووب اوووب من الخميس لين الثلاثاء ولا بعد ع مسوؤليتي واذا صارلك شي واكتشف ابويه انه مافي مخيم وانه جذبنا عليه والحبيب الي بعده ما طلع من البيضه رايح يصيع مع ربيعه في بوظبي , شو بيستوي اخرتها ؟! ما فكرت بالعواقب

وليد : السلام عليكم

سياف : طاااع طااع ايييه انته تعاال وين راايح , خلاص خلاص بقنعه بس هااا بعد انا عندي شرط

وليد " واخيرا " : اذا كان شرط تعجيزي من الحين قولي ولا اضيع وقتي

سياف : انا بسير وياك , تبا حياك الله ما تبا سير ول

وليد : اوك اذا جذي اتفقنا

سياف : يلا احين قولي

وليد : تس تس , اول دق ع ابويه احييين وحط السبيكر عشان اتأكد وخلاف بقولك

سياف : اووهيين علينا

وليد : ما ءأمن فيك " وانا اعدل نظارتي الطبيه " واعتقد هذا من حقي

سياف : اللهم طولك ياروح


فوق عند مياسه :

مياسه " كنت ارمس سلامي ع التلفون " : اووهين سلامي , والله استحي

سلامي : عن العياره عااد , هو يحبج ويبي يشوفج ويرمسج ويتأكد اذا كنتي تبينه قبل لا يخطبج

مياسه : سلامي والله هب مقتنعه , انا ما في بالي الزواج اصلن , وما فكرت في حياتي اني اخذ محمد , اخر واحد بي عبالي اذا فكرت في الزواج هو

سلامي " وانا مقهوره , محمد ريال ما ينعاب ومايستاهل الي قاعد يصيرله , يوم عن يوم يحب مياسه اكثر , ومياسه ما تبي تتزوج " : اوووهين ميااسه , يلا عااد خلي عنج حركات اليهال

مياسه : سلامي حبيبتي اقولها من الاخير ولا تزعلين , انا ما ابي محمد , ما افكر فيه كزوج , اذا بتزوج , بتزوج واحد احبه , وبعدين انا ما ابي اناسب خالتج , بناتها ما يعجبوني وخاصه هذي الي اسمها وديمه , ووو بصراحه بعد الاجواء هناك مو لذاك الزود , مما اعتقد اني بتأقلم , فياريت اتوصلين هالكلام لمحمد ولا عاد تفتحين الموضوع ويايه اكثر

سلامي " عصبت منها وخاطري ابند في ويها , احين شو بقول لمحمد , شو بقوله اذا سألني , اقوله ان مياسه ما اتفكر فيك كـ زوج و ماتبي تناسب عايلتكم ومن هالقبيل " : اوك على راحتج , انسي الموضوع , يلا احين ببند

مياسه : لحظة سلامه , لا تزعلـ " طاااع الحماره سكرت في وييهيي , ما عليه يا سلامووه , خليني اجوفج بس "


في غرفة خالد ودلال :

خالد " منسدح ع الشبريه ومقهور من حركة دلال الخايسه , حلفت اني ما ارمسها , هب راضي عليها "

دلال " يمكن امس زودتها , بس والله من قهري , احين اكيد هب راضي علييه , اووف يا ربي شو اسوي , ما قدرت امس ارقد واهو زعلان مني , حاولت اراضيه بس قلبي منعني , بحاول احين "

خالد " كنا نتبادل النظرات , شكلي معصب واهي شكلها متوتره , ياربي هي خايفه مني ولا شو بالضبط , انا ما ابيها تخاف مني , بس الي ابيه انها ما تعيد هالحركه , ما ابي نخسر بعض بسبب تصرفات الي بعض الناس يسمونها صبانيه , احب دلال وانا متأكد مليون بالميه انها تعشقني , هي شعبالكم ثقه يا حبيبي ثقه "

دلال " لازم اسوي شي , ما يصير جذي , تجدمت منه وانسدحت عداليه , وانا اطالع اليدار الي فوقي , تنهد وقلت " : خالد

خالد " سمعتها بس طنشت , انا حالف اني ما ارمسها , ومن صدجي ما برمسها اليوم كله "

دلال " على كل الي يصير امبينا انا احبه , ومستحيل اتخيل في يوم من الايام ما نكون ويا بعض , صدج ان نحن ما تزوجنا عن حب , لكن حبيته مع مرور الايام لدرجة اني ما اقدر اقعد ثانيه بدونه " : خلوود يلااا عااد , رد عليه

خالد " انا ودلال ما تزوجنا عن حب , بعد مرور سنه من زواجنا بديت احبها واغار عليها , وهي بادلتني الشعور , لدرجه كل خمس دقايق تتصلي تلفون وانا في الشغل , ادقولي ما تقدر تيلس في البيت بدوني , وتسألني متى بترد اميه مره , بس بعد ما برد عليها اليوم , ما فيني اصوم ثلاث ايام "

دلال " شويه وبصيح , ما اتحمل انه ما يرد عليه , احين شال في خاطره ومب راضي عليه " : خالد انا اسفه والله ما اعيد هالحركه , خالد الله يخليك قول شي , طمني , ادري انك هب راضي عليه , وانا ما اقدر استحمل هالشي , ما اقدر اتخيل فكرت انك هب راضي عليه , الله يخليك مررها هالمره , ما ارح اعيدها مره ثانيه "

خالد " حركت مشاعري , اكتفيت بهز راسي , مثل ما قلتلكم ما برد عليها اليووم "

دلال : يعني خلاص سامحتني ؟! تكلم عاد

خالد " هزيت راسي بمعني هيه سامحتج "

دلال : انزين ليش ما ترد علييه

خالد " طنشت كلامها وعطيتها الاذن الصمخه ,لان اذا سمعتها اكثر ما بقدر اكمل الي بديته , وبتكلم وانا ما ابي اتكلم اليوم "


عند راشد ونايف :

راشد : خلاص والله ما اقدر اتحمله اكثر , تصرفاته تقهرني , يحطم معنويات الواحد , كنت شاد حيلي وبكمل الماستر , بس احين خلاص ما ابا اكمل دراسه , كل الي ابيه اني افارق هالدنيا

نايف " عصبت من كلامه " : استغفر ربك يا ريال , اشووه كل ما صارلك موقف سخيف , قلت ابا اموت وارتاح , تفكر الموت راحه , تراه وراك عذاب قبر و حساب , ما تدري شو بيكون مصيرك , على اي اساس تتمنى الموت وانته هب مستعد لاخرتك

راشد : انته ليش ما تفهمني , احين الي يالس يصير وياي سخيف " نشيت بروح , مقهور منه , كل ما ارمسه او اشتكيله , ما يهتم وبتمصخر عليه " تدري عااد , الغلط مب منك الغلط من الي ياي يفتحلك قلبه ويشاركك همومه بس حسافه

نايف " مسكته من ايده " شفت كييف , عشان جذي ما احب اقولك شي , لانك عطول تزعل

راشد " خلاص انفجرت , ما اقدر استحمل اكثر , دموعي بتخوني اذا يلست اكثر " اناااا غلطاان , غلطان يا نايف , انته اصلن انسان اناني ما تفكر الا في نفسك اتحب حد يسمعلك بس ما تحب تسمع حد ( اكره هالصفه في الناس ويا كثرهم والله ) دووم جذي تقفطبي ما تسمعني, ارمس واخر شي اكتشف انك لاهي بشي ثاني , حسافه والله ما هقيتها منك يا ولد العم , لين اهنيه وبس انسى واحد اسمه راشد , انا اكره الناس الي مثلك ومستحيل تستمر علاقتي وياهم مادام انهم مصدر ثاني يسببلي الضيق , الي فيني مكفيني " روحت وخليت ورايه كتله متجمده , ما تعرف شو شعوره فرحان ولا منصدم "

نايف " ما توقعت ان راشد شال في قلبه كل هذا عليه , يمكن اكون غلطان بس والله انا اتصنع اني ما اسمع , بس حاسبه والله اخاف اقول كلام يزيد من ضيقته عشان جذي امثل اني هب مهتم "

راشد " ما حسيت بريولي الي قادتني لبيت يدوه , من يضيق صدري يا اكون عند سعيد او اكون عند نايف , بس معظم وقتي ويا نايف , بس بعد الموقف الي صار مستحيل اروحله , سعيد يفهمني اكثر "

سعيد " كنت امشي في الحوي , لمحت راشد , شكله تعبان ومضايج , من نيلس ويا بعض نرمس عن همومنا وكل واحد يضيق بخلق الثاني , بس نرتاح , ع الاقل حد يسمعك " : حيا الله ولد العم , شحااالك ؟!

راشد " خلاص حظنت سعيد ونزلن دموعي "

سعيد " انصدمت اول مره اجوف راشد يبجي " : افااا افااا يا ولد العم , منو مكدر بخاطرك , منو الي ما يستحي ونزل دموعك الغاليه

راشد : اااااخ يا سعيد والله تعبت محد يفهمني غيرك , ضايقه فيني الدنيا

سعيد " سحبته ورحنا الميلس , فتره صمت سادت امبينا , قطعها راشد بتنهيده طويله " : شو الي مكدرنك

راشد : خلنا احين من هذا وقولي شو صحتك ؟!

سعيد " راشد الوحيد الي يعرف شو فيني " : والله ما ادري شو اقولك

راشد " حسيت بخوف مدري ليش " : سعيد , قولي بصراحه وطمن قلبي

سعيد : حالتي متدهور , صرت اسوء عن قبل

راشد : شو قالك الدكتور

بثنيه " اخت عامر " : هلا هدووي شحالج ؟!

هدى : كالعااده يالسه في غرفتيه وانتي؟!

بثنيه : الحمد الله ع كل حال , انا بعد كالعاده ويا العيال , واحين يالسه في بيت اهلي كم من اسبوع

هدى : حيااه روتينيه ممله

بثينه : ع الاقل انا مشغوله بالعيال , الا انتي ما قلتيلي ما شي مني مناك خطاطيب

هدى : ههههههههههه لا والله وبيني وبينج ما ابي اتزوج كرهت شي اسمه زواج

بثينه : انتي بعدج متعقده من السالفه الي استوتلج

هدى " تنهدت " : نصيييييب , الدنيا نصيب وما فاليد حيله

بثنيه : كيف جذي يفصخ الخطبه وانتي بنت عمه

هدى : ما اقول الا الله يسامحه

بثينه : كيف جذي مفروض يوثق فيج انتي بنت عمه , هب جي على عماه يصدق الكلام الي سمعه ويفصخ الخطوبه بدون ما يسمع لتبريراتج

هدى : الله يسامح الي كان السبب , الحين خلاص هو ريال متزوج , الله يهنيه ويسعده

بثينه : ما شاء الله عليج بعد كل الي صار تدعيله وتتمنيله الخير

هدى : ما اروم ع الحقد , ومهما كان يبقى ولد عميه والحقيقه بتظهر يوم من الايام , اهم شي ان اهلي مصدقيني وقليل هالايام الاهل يصدقون كلام بناتهم حتى لو واثقين في تربيتهم اميه بالاميه , بس يظل الشك موجود , الا خبريني عنج شو مسويه ويا ريلج

بثنيه : ماشي , قليل ما نتلاقى بس يشوف اليهال فالسنه حسنى ويختفي

هدى : شفتي هب الي ولد عميه , هذا هو بعد ولد عمج وجي مسويبج

بثينه : تعرفين الي قاهرني انه اذا كان يحب وحده ثانيه ليش اساسا تزوجني , انا سألته يوم يا يخطبني , قالي لا ما احب حد , والله لو ما العيال كان تطلقت من زمان , احين لا مطلقه ولا متزوجه , جذي معلقه ماا اعرف وين بتوصلنا الايام



في بيت ابو عامر :

نوره " جفت عمار شاق الحلج , يجوف عمره في المراية ويعدل غترته وعقاله , الا انكد عليه " : يقولون بعض الناس رايحين يخطبون , والبنت الي بيخطبونها " سكت ما كملت كلامي لاني اعرف انه مستحيل يسكت هههااااي "

عمار " نوروه الجلبه , تحب اتغايض , بس ابا اعرف شو تبا ادقول " : كملي كلامج ولا خايف

نوره : انــــــــــــــأ انــا !!

عمار : لا انا

نوره : لا عيوني مب خايفه " قلتها بسرعه : والي بتخطبها ما تبييك بس غصب اترز ويهك وتاخذها , يا خي الي ما يبيك حله عنه

عمار " عصبت وان مسكتها محد بيفجها مني حد " : انتي شقاعده اتخربطين , اقسم بالله ان ما التعنتي من جدامي يا ويلج

نوره : واااايه خوفتني , ارتجف لااا

عمار " مسكتها قبل لا تشرد وحست ايدها " : بتنجبين انتي احينه ولا شو ؟!

نوره " فجيت عمري منه , ورمست وانا كلي جديه " : انته ما تلاحظ تصرفاتك ؟! ليش انته غير عن البقيه ؟!

عمار : ياهالو بعد ظهرلهم لسان

نوره " وانا رايحه عنه " : شوف تصرفاتك ويا خوانك بالاول , وثانيا البنت الي رايح تخطبها ما تبيك , فالاحسن انك اتودرها

عمار " ركضت صوبها وثبتها ع اليدار , اجوفها بعصبيه " : انتي شدراج ؟! شخصج اساسا , شو الي حارنج في الموضوع

نوره : انــــا

عمار : انتييييييييييييي شووو ؟؟؟!

نوره " اوووف شو اقولك ؟! اقولك يعني تحب واحد غيرك "

عمار : تكلمي

نوره " بقولها والي فيها فيها " : اتحب وااااااااااااااااحد غيرك " احس بحراره في خدي , نزلت ايدينه وروحت وانا دموعي يترين الاشاره عشان ينزلن , صادفت عامر وسحبني للغرفه "

عامر : نويير حبيبتي اي واحد البس هذا اللبس ولا هذا

نوره " ضحكت في داخلي , انا وين وعامر وين , ع الاقل عامر احسن من غيره , دووم يسألني يوم يبا يتكشخ ع قولتهم انا ذويقه , احلى ما في عامر انه ما يعتبرني بنت صغيره , يعاملني مثل ما لازم يعاملني , احبببه " : هذا , الا كيف بتسير وياهم وانته لا بس بدله

عامر " وانا افتح الدرج الي فيه القرافيته " : لا عيني ما بسير , انا مسافر شغل كم من يوم " انتبهت لخدها محمر " شوو فيه خدج ؟ّ

نوره : هههههههههههه ضرسي يعورني عشان جذي منتفخ

عامر : اتقصين ع منو انتي , لحظه لحظه , لا يكوووون

نوره " قاطعته , ما ابي مشاكل بين عامر وعمار " : اوووف ليش محد يصدقني في هـ البيت , صدج صدج ضرسي يعورني

عامر : انا متأكد انه ضربج , بس ما عليه انا براويه " رحت بضارب وياه لكن نوير زختني "

نوره : عااااااااااااااامر الله يخليك خلاص ما نبي مشاكل , بعدين عادي يعني مب اول مره يضربني

عامر : وليش تسمحيله يضربج في كل مره

نوره : يعني اوونك عاااد ما تضارب ويا حد , نحن جذي من نتلاقا لازم نتضارب صار روتيني يومي في حياتنا يعني اونك يعني ما تعرفنا , جذي هم الاخوان

عامر " بدلت ملابسي واختارتلي القرفيته , طلعت وحصلت عمار طالعته باحتقار "
عمار : ايييه بلااك جذي اطالعني كأني ماكل حلالك

عامر "سويتله طااف "

عمار : خ يولي زييين


جواهر : اوووووف اوووف مهوووور , والله ما اقدر

مهره : يااا حماره حاولي ويا اهلج , مستحيل ما يوافقون

جواهر : اليوم خطبة اخويه ولازم اسير وغير جذي انتي من صدقج هذا عماروه بيوافق , والله لو درا ييكسر راسي

مهره : اووف شو هالاخو المعقد

جواهر : الا معقد قولي مريييض

مهره : بس ياحيوانه , نحن متفقين ويا البنات اروح نتعشى في مطعم اسطنبول , لا تفوتيين ع عمرج الفرصه , بدوونج السيره هب حلووه , نبا انسوي اكشنات

جواهر : لااا تقهريني فوق ما انا مقهوره , انتي عبالج ما ابا اسير , انا اصلن اول وحده اركب السياره

مهره : عيل حاولي ويا اهلج

جواهر : مهوووووووور انتي تعرفين ابويه ما عنده مشكله واذا ع عامر لو تبين اهو بروحه بيوصلني لكن المشكله توقف عند عمار

مهره : اذا ابوج موافق هو ماله كلمه عليج



ميود " حاظن الدانه ويالس اهديها , ترتجف اضن ضغطها نازل من العصبيه والصياح " : الله يهديج ما يحتاي اتسوين كل هذا , كل شي ينحل

الدانه : ما سمعته ابويه شو قال , نهايتي قربت

ميود : صدقيني الخطوبه ما بتم , ابويه لان وبدا يغير رايه , كلام اميييه اثر عليه , كلنا هب راضين ما دامج هب راضيه

الدانه : وناايف يعني ما تعرفه , بيسوي المستحيل عشان ابويه ما يغير رايه

ميود : انتي ما عليج هذا نايف خليه علينا , سيري احين بدلي ملابسج وتكشخي , خلي راسج مرفوع جدامهم كلهم , لا تعطين لكلامهم اي اهميه , ان سألوج انتي موافقه قولي لاااا ومن طرف خشمج بعد


سلامي : كنت متكشخه ونازله من الدري حصلت مروان يعري والدم يسيل من ريله , ياخي من اجوف الدم يا يدور راسي يا اتيني حاله هتسيريه من الضحك " : هههههههههههههههههههه

مروان " كان من صدج يعور , الدم ينزف واايد , ابااا لزقه احين ضروري , ياخي كل ما اشتري لزق جروح ايلس العبه ما اخلي مكان ما الزق عليه وكل شويه ابدل اللزق , استاهل , انا الغبي الي ما احتفظ بالاشياء لوقت الضروره , جفت سلاموه الخبله تضحك " : اييييه الخبله , بلاج تضحكين عليه , يعني ما جفتي في عمرج واحد ينزف , ولا تجوفين جدامج مهرج

سلامي : هههههه السموحه منك , بس والله هب بأيدي , انا جذي من اشوف الدم اضحك

مروان : هاا ها هاهاااا

سلامي " قربت عنده وانا بعدني ع الحاله نفسها بس في تطورات الي هي حتى صبوعي ما اقدر اكسفهن او المس بصبعي اصبوعي الباقيات , يعني لو مسكت قلم ما بقدر ارص عليه واكتب فيه زين " >>>>> (هذا شي من الواقع , يعني في ناس جذي يصيرلهم يوم يسمعون عن الدم والامراض او يشوفون حد ينزف , يا يصيبهم دوار او يهسترون بالضحك ) : والله من صدجي ارمس انا

مروان : انزين صدقتج , بس عندج لزقه

سلامي : هيه عندي بس يالذكي بتتبطل لن الريل من تحت بسرعه تترطب

مروان : اووهين بدت الفلسفه , بتعطيني انتي احين ولا شو , وبعدين خلاص لا تضحكين طفرتيبي تراج والله اني مويوع ولالي خلق

سلامي : ههههههههه انزين انزين , تعال ويايه

مروان " لحقتها بس جفتها ترقى الدري " : اييييه انتي يالخبله تجوفيني بـ هالحاله ما اقدر امشي , تبين اترقيني فوق بعد , هب زين اضغط ع ريلي , جذي بتنزف اكثر

سلامي : احييين منو يتفلسف ع الثاني ؟!

مروان : انزين يلا سيري يبيلي لزق

سلامي : احلف بس انته , شو تجوفني خداامتك

مروان " يلست اتمصلح عليها " : يلا عاااد سلامي, حبيبتي انتي , ادريبج انتي ما اهون عليج اصلن

سلامي : ههههههه خلاص خلاص بسير ايبلك لا تترجاني اكثر


نايف " كنت ساير غرفتــي عشان اتسبح وابدل ملابس وبعدين اخلي اميه ولا سلامي اتسويلي دخون , بس جفت مروان وسلامي الي مطيحه وياه الميانه ويالسين يضحكون , حسييت بالقهر و الفضول في نفس الوقت , بالقهر ان سلامي ماخذا راحتها ويا مروان ودوم اتسولف وياه , بس انا من تجوفني كأني جاتل ابوها او حد من خوانها , وبالفضول على شو يالسين يضحكون هالكثر " : مروقيين الحبايب اليوم , من وين طالع الشمس اليوم

مروان " حبيت استهبل ع نايف واعصبه " : اكيد من الشرق يالغبي يعني من وين بتكون طالعه , ولا يومين من الشرق ويوم من الغرب

سلامي : ههههههههه تصدق يمكن والله بس والله حلوه حلوه كثر منها

مروان : فديييييييييييييتهم " غمزتلها " دامها عيبتج بكثر منها

نايف " عصبت منه لدرجه ودي اكفخه " : الله ونعمة العقل " ورحت غرفتــي وانا معصب "

مروان : يلااااا عااااد روحي يبي اللزقه , ذليتيني تراج

سلامي : بسم الله , والله احيين بيبها , بس بسألك سؤال احين متى انا ذليتك

مروان : سلاااااااااموه

سلامي " ركضت اييب اللزقه قبل لا يجتلني "



بيت يدووه :

يدووه : والله ياولدي مافيني حيل اسير هناك , اشعنه ما يخطبونها هني في بيتي

ابو سعيد : الله يهدييج يا اميييه كيف بعد يخطبونها اهنيه , وبعدين تراها الا خطوبه يعني ما يحتاي اتسيرين

يدوه : وااااايه يا عليييوي كيف بعد ما يحتاي اسير خطبت بنيتي دلوول

ابو سعيد : الدااانه الداانه هب دلوول , الله يهديج ويصلح بالج , بعدين اميييه لين متى بتمين تزقريني علييييوي

يدوه : خلنا احين من هالسالفه , الا انت هب ناوي تتزوج

ابو سعيد : لا تفتحيين هالسالفه ولا تراني بعصب

يدوه : خلاص خلاص , لا تعرس عنك ما عرست بس ع الاقل خل سعوود يعرس خلاص احين صار كبيير

ابو سعيد : فااله طيب يا بنت رشوود , كاانه بيعرس بندورله احلى بنت فالامارات كلها

سعيد " كنت نازل وسمعتهم يرمسون عن العرس " : الله يهدييج يا يدووه انا بعدني صغير ع العرس

يدووه : ويين صغيير وانته كبر البقره

سعيد : اهـيييييييييء والله كبيره في حقي

يدوه : خل عنك المصاخه ويلا عزم ع العرس , هاكي بنت عمك اليوم بيخطبونها وبتعرس

سعيد : عمومتي يا كثرهم والله , منوووو منهن

يدوه : قوول ما شاء الله تراهم الا 4 مدري خمسه , وليش انته ما تعرف ان دلال اليوم بتعرس

سعيد "شكلها يدوه خرفت حتى عيالها ما تعرف كم واحد : هههههه الله يهديج يا يدوووه دلال من سنين معرسه , شكلج خرفتي
يدوه : يالخااام

ابو سعيد : الدانه امييه الدانه

يدوه : انزين وانا اشووه قلت , قلت الدانه بتعرس

سعيد " كأنه حد جب عليه ماي حار " : منوووووو ؟!

ابو سعيد : شبلاك جذي كأن حد صافعنك كف , الدانه بتعرس ما قلنا شي

سعيد : كيييف جذي بتعرس مني والدرب , انا مايخصني احييين يلغون الخطوبه

ابو سعيد " تفاجأت من ردت فعل سعيد , ما توقعته بينصدم لـ هدرجه , عبالي يعرف ان الدانه بتنخطب " : من صدجك احيين

سعيد : انااا ناوي اخطبها , مايخصني يرفضونه يعني يرفضونه

ابو سعيد : واشعنه ما قلت من زمان عشان نخطبها لك

سعيد : كيف تباني اقولك وانا بعدني ما خلصت دراسه , وشغلتيه هب ثابته , لازم ءأسس مستقبلي بالاول وبعدين اخطب البنت , كنت ناوي اخطبها من اخلص

ابو سعيد : انزين حتى ولو كان قلتلي عشان انحيرها لك , والحين شو انسوي , خلاص مالك نصيب فيها

سعيد " عصبت وكنت بكسر البيت , لكن ما اقدر اقلل من احترام ابويه بتصرفاتي " : لازم يرفضونه , انا ولد عمها واحقلي ابها من الغريب

ابو سعيد : احين خلاص العرب بيون وبيخطبون , والبنت اكيد موافقه ولا ما بيخطبون رسمي

سعيد : خيروووها , وان قالت تباه انا مستعد اني اتنازل عنها

ابو سعيد " اتنهدت , الله يهديك يا سعيد , احين كيف بتصرف , لازم ارمس اخويه واجوف رايه في الموضوع


نايف : هلااا بولد العم , نورت البيت

سياف : امنور بوجودك

نايف : حياك حياك اقرب

سياف : الله يحيك , قريب

نايف : خلنا ندخل الميلس , من زمان ما شفناك يا الممثل

سياف : ههههه اي ممثل الله يخليك , الوالد الله يهديه وقف في مستقبلنا

نايف : عن العياره عااد , هو من صدج ياااه , ماقلت بتمثل خليجي , قلت اجنبي الله يهديك , ما يقولونها جذي فجأه " غمزتله " اول قوله خليييييجييي خلاف حول اجنبي

سياف : ههههههه , خلك من هذا , الا اليوم عزيمه عندكم

نايف : جفت عااد , ادوووين بتنخطب

سياف : قالولي انته اول واحد اموافق

نايف : خخخخ هيه لااازم بوافق ما دام عمار خاطبنها

سياف " ميود قالي عن كل شي , نايف ما يرفضلي طلب , قلت بجوف ردت فعله يوم بقوله هالكلام " : واذا كان واحد ثاني خاطبنها , بتوافق ؟!

نايف " استغربت من سؤاله " : على حسب

سياف : مثلا

نايف : مادري قلتلك على حسب

سياف : يعني في امل تغير رايك , اذا كان ابو على حسب موجود ؟!

نايف : هههههههه مادري

سياف " رمسته بجديه " : اذا قلتلك انا من قبل كنت ابا اخطب الدانه بس عمار سبقني وانا بعدني اباها لين احين, بتوافق ؟!

نهاية البارت الخامس


وبداية البارت السادس :

البارت السادس :

انا وحبيبي حبنا غير يا ناس ..
فيه بيننا حب وعدوه وصداقة
نزعل ونرضى ونتصافى ..
والاحساس .. إن خاننا بالصمت عشنا الرواقه ..


الدانه نزلت تحت , عمار طلب يجوفها , طبعا ابوها ما عارض

فالصاله الخارجية :
عمار " يالس اتحرقص , اخيييرا بجوف حب الاول نظره "

الدانه " كنت امشي بطيييء , كنت اتمنى يظهر الكل من ورى الباب ويقولي سبرايز , كل شي كان تمثيل , كان ودي يكون سعيد الي سايرتله , او ان سعيد واقف ويمدلي اييده ونشرد ويا بعض , قازه عمري وقازه الشخص الي يترياني "

عمار " اجوف ساعتي تأخرت ولا انا من كثر الحماس احس كل ثانية عن سنه "

الدانه " دخلت ميلس الحريم , انصدمت من الشخص الي يالس , شكله يجنن , ما يجوفني يجوف تلفونه وشكله مندمج "

عند نايف وسياف :

نايف : ههههههههههههههه حلوه حلوه والله حلووه بس لا تعيدها , خل عنك هالخرييط ويلا خلـ ندخل

سياف : انااا ما استهبل ويا ويهك , يعني شمعنه وافقت ع عمار وعليييه ما وافقت

نايف " هذا احين يمتصخر ولا من صدجه " : سيااافووه من صدجك

سياف : هيه من صدجي , وبعدين حتى سعيد ناوي يخطبها , وما يدري انها انخطبت

نايف : انته احيين تبااها ولا شووو ؟!

سياف : هيه اناا اباها وسعيد يباها وهذااج ربييعك بعد يبييها

نايف : اجووف اختيه صارت حلااوه

سياف : انا اقول خلها تختار , وانا راضي بالي بتختاره , انا ولا سعيد ولا عمار


ابو سعيد دش الميلس " سلمت ع الريايل وكانت عيوني ع اخويه "

ابو عبد العزيز " كانت نظرات علي كلها حزن , كاني عرفت شو سبب الحزن "

ابو سعيد " اشرلي اخويه بعيونه , وانفردنا "

ابو عبد العزيز : علي , انته بخير ؟!
ابو سعيد " نتهدت " : ليش جذي سويت يا خويه

ابو عبد العزيز : كل شي نصيب

ابو سعيد : والكلام الي متفقين عليه قبل ثلاث سنوات

ابو عبدالعزيز : بس سعيد ما تحرك ما قال ابييها

ابو سعيد : ولديه يوم درى قلب البيت فوق حدر , كيف تبي الولد يخطب البنت قبل لا يأسس مستقبله , الولد ظهر يفكر احسن مني ومنك , ع الاقل هو ما خطبها لانه يبا يأسس حياته ما يبا البنت تعيش حياه ما يرضها لا الها ولا له

ابو عبدالعزيز : بس تدري انته ما كنا متأكدين من شعور سعيد , وانا ما بوقف في نصيب البنت

ابو سعيد : بس نحن محيرين البنت لسعيد , المفروض تعطيني خبر قبل لا تسوي هالشي , تدري اني انا اليوم انصدمت , ما كنت اعرف بالي يصير من ورايه , يوم سمعت الخبر خليت عمري اعرف عشان ما اطيح من عين الكل

ابو عبدالعزيز : انا اسف يا خويه

ابو سعيد : لا تعتذر ما اقدر اقول اني سامحتك , ما بقص عليك وع نفسي " روحت قبل لا اسمع ردت فعله "

عند الدانه :

" رفعت راسي , وجفتها جدامي , شكلها حلوو , وكااشخه بعد , هذا الي خلاني احزن اكثر "

الدانه " انصدمت يوم رفع راسه " : سعييييد؟!

سعيد " قمت واتجهت صوبها , بقهر وحره " : هيه سعيد , سعيد الي من خطبوج نسيتيه ع طول

الدانه : سعيد لا تقول جذي , انا اصلن اهنيه عشاان

سعيد : عشااان شوو , عشااان اتجوفينه و ادقوليله اموافقه

الدانه : لااا سعيد ارجووك لا تفهمني غلط , انا هني عشان اقوله يوخر عن طريجي ما ابييه

سعيد : هه وهذي الكشخه عشان شوو ؟! عشان تغرينه ويصر عليج اكثر

الدانه " رفعت ايدي بدون شعور وطبعتها ع ويه سعيد , وانا ابجي " : هذي الكشخه عشان من اطلع من عنده اييك ع طوول , عشان اوقف في ويه الكل , واقول انا ما ابيييه , عشااان يجوفون شكثر اني قويه ومحد يقدر يفرض رايه علييه , عشاان يجوفون شكثر ان اصرارهم ما منه فايه واني فوق هذا اتحديت الحزن وبعدني مصره ع راااي

سعيد رفعت ايدي ومسحت دموعها : انااا اسف , بس مجرد اني اسمع انج انخطبتي اعصب ما اقدر اتحكم في اعصابي , انتي لي محد يقدر يفرقنا غير القدر

: برااااااااااافوو , براااااااااااافووووو

عند سلامي :

سلامي " ياني اتصال وطلعت برع اتكلم " : نعم اخويييه ؟! عيد عيد شوو قلت

: مثل ما سمعتي تجهزي خلال يومين بي وباخذج

سلامي : وبأمر منوو ان شاء الله

: مثل ما قلتلج يومين وبحطي حد لـ هالموضوع

سلامي " عصبت فوق اصراره الي يلوع بالجبد هب فاهمه ليش بعد كل هالسنين دخل حياتي مره ثانيه " بانفعال : لااا عااد تتصل مره ثانيه ع هـ الرقم والا والله لتجوف شي ما يعجبك " وسكرت في ويهه

: سلااامه !!

سلامي " لفيت ع ورى " : ناااايف ؟!

نايف : منو هذا الي ترمسينه ع الفون ؟!

سلامي " طااااع هذا بعد معصب ولا يعرف السالفه , مشيت صوبه وضرب كتفي فكتفه بقوه " : هب ناقصتنك بعد انته الثاني و ياريت ما تدخل في شي ما يخصك , ولا عااد تخلي عمرك ذااج الريال الي يفرض كلمته ع الكل " وروحت وعلامات الدهشه ع وييه


في بيت ثاني في حي اخر :

: مرحبااا بولد الخاله , اقرب اقرب

راشد : قريب قريب

: وشحالك يا راااشد وين من زمان عنك

راشد : بخير ربي يسلمك , الا تعال وين من زمان , سويييلم خل عنك الخرط , امسات جايفك

سالم : خخخخ انزين بعد هذي تسميها جووفه الا من بعييد وبالصدفه بعد

راشد : خخخ الموهيييم وين خالتيه عيل

سالم : خااااالتييييه فالمطبخ

راشد " وانا اضربه ع جتفه " : عن الجذب عااد , انا ما اقولها جذي

سالم : اوكي اوكي بس تعال ورايه عشان اتسلم عليها واروح اندردش ويا بعض

راشد : السلم اصطلب

سالم : ههههه ع ما ضن ما قلت شي غلط


عند الدانه وسعيد :

الدانه : سعييييد فج الريال بتجتله , سعيييد ما فينا ع المشاكل

سعيييد : انتي ما يخصج خلج بعيد ولا خاايفه اجتل الي ناويه تتزوجينه

الدانه " صرخت من قهري " : سعييييييد بس عاااد , انته تعرف ش اقصد عدل , والحين ممكن اتفجه ونتفاهم

عمااار : ههههههههههه حلوه حلوه التمثيليه

سعيد " كنت ماسك عمار من رقبته ومثبتنه ع اليدار , ودي اجتله " : جاااااااااب ولا كلمه والا والله لاجتلك احين اهنينه

عمار " عصبت فوق وقاحته يحسب اني انا الغلطان , وااقف ويا البنت الي اليوم بتصير خطيبتي , وانا اكون الغلطان , دفرته " : جووف يا ولد الناس , انا مابيني وبينك شي , انته توكل وانا بمشي ع الموضوع ولا كأني جفتكم , ما ابي مشاكل , وهذي البنت من اليوم ورايح خطيبتي , مالك شغل فيها , ولا عاد تلتقي وياها

سعيد " عطيته بكس , كان ودي اضربه اكثر لكن الدانه زاعجت ولمت البيت فوق روسنا "

ابو سعيد " اااخ يا سعييد , زدت الطين بله " : سعيييييد ودر الولد , والا والله لا انته ولدي ولا اعرفك

سعيد " فجييته "

عمار " كنت بضربه , لكن ابويه وقفني وسحبني ع صوب " : عمااار وقف لا تسوي شي , خل نعرف السالفه قبل , وكل شي ينحل بالتفاهم

ابو عبدالعزيز " فوق ما متفشل لان عزيز ما يا , زادت فشيلتيه بعد الي سواه سعيد "

فالميلس :

ابو سعيد و مروان و مايد ع صوب , سعيد وابو سعيد ع صوب , ابو عامر وعمار ع صوب

سعيد " كنت اجوف الي ما يتسمى بقهر "

عمار " كنت اجوفه وودي ادفنه اهنيه "

ابو عامر " وقفت , ووقف الكل ويايه ما عدا سعيد و عمار " : اسمع يابو عبدالعزيز , اذا كان ولد اخوك يبي بنتك نحن بننسحب , ما بندخل بين العايلتين

عمار " انصدمت من كلام ابويه " : ابوووويه

ابو عامر : عمااار , اذا نحن تكلمنا انتوا مالكم كلمه

ابو عبدالعزيز : والله يا خويه مادري شو اقولك

ابو عامر : سعيد انته تبي بنت عمك ؟!

سعيد " وقفت وقلت من طرف خشمي " : بنت عميه واحقلي من الغريب

ابو سعيد : سعييييد , ارمس بأدب

سعيد : اعتقد ما قلت شي غلط

ابو سعيد " جفت نظرات اخويه لولديه , فقررت انسحب " : سعيد اتبعني بدون كلمه

نايف " عرفت بالساله ودخلت انا و سياف ع طول الميلس " : عميه وقف , محد بيطلع من البيت زعلان , احين ايب الدانه واهي الي تحدد منو تبا , هذي حياتها وهي الي تحدد مصيرها لانها هي الي بتعيش سواء كان عمار او سعيد او اي واحد ثاني اختيارها

الدانه " دخلت الميلس "
ابو عامر " جوفي يبنتي هذا عمار جدامج وهذا سعيد ولد عمج بعد , كلهم مستعدين يفدونج وهم شارينج , مهما كان اختيارج ما راح يأثر ع الصداقه الي امبين العايلتين

نايف : الدانه , عمار و سعيد و سياف , كلهم يبون يخطبونج , انتي اختاري اي واحد اموافقه عليه وكلهم بيرضون بالقرار

سعيد " حتى سيااااااف !! "

الدانه : انا مواافقه ع سعيد

عمار " طلعت من الميلس وانا مقهور وما اعرف شو اسوي , خلاص يعني البنت الي احبها ما راح تكون من نصيبي , يعني البنت طلعت اتحب صدج مثل ما قالت نوييير "

ابو عامر " باركتلهم وظهرت ورى عماار , مهما كان هذا ولديه وما ارضى انه يطلع زعلان

ابو عبدالعزيز " متفشل من الي صار " : سعييييد يوم تبي البنت اشعنه ما رمست قبل , اشعنه رمست اليوم , يعني لازم اتحطني في هالموقف

سعيد : بس انا كنت ناوي

ابو عبدالعزيز : خلاص خلاص اسكت , هب مستعد اسمع منك تبرير

ابو سعيد " مهما كان هذا ولديه وحتى لو كان اخويه ما اسمحله يسكته , بعصبيه " : اسموحه منك يا خويه , انا ما ارضى انك اتولمه وتكلمه بـ هالطريقه مهما يكون لا تنسى انك يالس اترمس ولديه ما ترمس واحد من عيالك , ويوم انك هب راضي اتزوجه بنتك , نحن ما بنذل عمارنا , وخل بنتك لك , تذكر لو كان هذاج ربيعك , انا اكون اخوك والي يبها ولد اخوك الي انته هو عمه والمفروض تفرحله مو تلومه , واذاحد غلطان , فـ هو انته و تعرف قصدي زين , لو ما خنت الاتفاق الي امبينا ما كان صار الي صار , سحبت سعيد وروحنا

بعد مرور اسبوع من الاحداث :

ام عبدالعزيز : مايصير جذي الله يهديك , احين صارلكم اسبوع وانتوا ما ترمسون بعض

ابو عبدالعزيز : المشكلة هب مني, المشكلة هو هب راضي ينسى الموضوع

ام عبدالعزيز : هذا اخوك , لا تخلي مثل هالامور التافه اتفرقكم , انته بادر بالصلح

ابو عبدالعزيز : ان شاء الله اليوم بعد صلاة الظهر بمر اميييه وبجوفه هناكي

عند ميود :
الدانه : يلا ميووود خلنا انسير البحر

ميود : اليوم ما اقدر , بودي عيال عزوز الالعاب , خليها يوم ثاني

الدانه : والله ميوود حدي مضايقة

ميود : انزين يالذكية ليش ما تسيرين ويانا , خلينا انفلها وبجذي اتغيرين جو و اكون قويت علاقتي ويا غليل الخبله

الدانه : ههههههه الا تعال ليش ما ترمسك ولا تسلم عليك حتى هههههههه

ميود " كرختها ع راسها " : يعني شو بيكون , امها مجرجتنها بعد شوو

الدانه : ريموووه ؟! لا حرااام علييك , بعدين تعال انته ليش ما تحبها

ميود : هاهاهاهاهاااااا , وانتي شكو , احبها او لا

الدانه : لا يكون عشااان هدووي ؟!

ميود " تنهدت " : خلاص لا تفتحين ع الموضوع

الدانه : يلااا عيل انا بسير اتجهز



مرون " اجوف ساعتي , وااايد تأخر الريال "

: مرحبااااااااا

مروان " واخيييرا , وانا اقلده " : مرحباااااااااااا , لا اتلغون اتلغون اجووف , متأخر ولك عيين بعد تتلغون

: هههههههههه والله كلها خمس دقايق

مرواان : اهـــــــــــــــء , احلف بس !! اقوووول متأخر 23 دقيييقه

: هههههه يا خي ما ادري انته كيف لك بارض تحسب الوقت

مروان : عشاااان ابري ضميري كنت بترياك 30 دقيقه

: اووهييين ترا كلها خمس دقايق , وبعدين انته اونك ما تتاخر

مروان : انته شايف ويهك شايف ويهك , انا ما أتأخر ابدا " دزيته من كتفه " يلا امشي جدامي يلا امشي خلصنااا


طمني اني على بالك .. ماغيري يحلى لك .. ماتغير شي
ما تفارق لو لحظة افكاري .. وانت ترى داري .. ماغيرك لي


في بيت ابو عامر :

نويير : يلااا جوااهر خلينا انروح

جواهر : نوييير مالي خلقج حلي عني ياااا

نوييير : لا تصيرين كريهه عاااد

جواهر : اسمحيلي انا مواعـ

عمار : شوووو ؟!!

جواهر : موااعده بعد شوو

عمار " تجدمت وكفختها , كنت معصب وزادتني عصبية من قالت مواعده , ما فكرت بنوع المواعده بس بمجرد انها ذكرت كلمة مواعده تخبلت "

نويير : عماااااااااااااار يالجلب بطلهااااا ,, ابوووووويه ,, اميييييه ,, عاااااااااااااااااامر ,, ابووووويه , عماااار يالجلب بطلها اقووولك , ابويييييييه

ابو عامر " بمجرد سمعت صراخ نوييير ع طول صعدت فووق , جفت عمار يكفخ بنتي جواهر , كنت بفصخ العقال وبعطيه ع ظهره , لكن لااا , ريااال كبير عاقل وفاهم ما يستوي اضربه , وما حسيت الا بـ عامر يدش ويضرب عمار "

عامر : يالجلب كيييف اتمد اييدك ع اختك , كييييف , والله لاجتلك , جوف شو سويتبها , سير جوفلك طبيب نفسي , انته مكانك هنااك فالمصحة يالخايس والله لو ما احترامي لابويه كنت دفنتك اهنيه

عند ميود :

ميود : هههههههه والله انك خطيير

سياااف : خخخ مره وحده خطيير , ترى والله ما سويت شي

ميود : وييين ما سوييت شي , انته جدمتلي احلى مسااعده , انته هب بس جدمت مساعده لي , انته انقذت الدانه , انقذت حب سعيد والدانه الي كان بيدفنه ابويه ونايف بزواج الدانه من الخاام عمااار

سياااف : هههههه لا تكبر الموضوع , بس والله بعدني متلوم اني جذبت ع ناايف , احين هو مصدق اني احب اختك وابييها , يا خي احس اني استغليت نقطة انه ما يرفضلي طلب

ميوود : اصلن غصبن عن خشمه ما يرفضلك طلب

سيااف : اقووول ميوود كنها مصخت ترى ما ارضى

ميود : ههههههههههههههه حسستني حبيبتك وانا مدري

سياف : يا الخاام شو هالرمسه الوصخه , لا والمشكله الي ترمس علييه هو اخووك , ياخي خاطري اعرف شو سر الكره

ميود : لا كره ولا شياته بس مجرد شخص وجوده يقهرني

سياف : انزين هذا اخوك

ميود : يا ريال هو الي خلانا جذي انكرهه

سياف : يعني كيف

ميود : يحسسنا ان نحن اعدااءه هب خوانه , ناشبلنا في كل كلمة , يجرج ابويه ع الكل , والله حركاات حرمة الابو الثانيه , هب كأنه خواانه نحن

سياف : ياخي حتى ولو , هذا يتم اخوك , وبعدين هو ما يكرهكم بس جذي هو طبعه

ميود : عيل خل طبعه ينفعه

سياف : الله يهديك يا رياال

ميود : المووهييم يلا احين انا بسكر , بسير ايب عيال عزوز عشان احوطهم

سياف : هههه اوووب اوووب استويت مربيه

ميود : جبببب يلا انجلع

سياااف : ههه يلا أذيوووس

ميود : خف علينا يا الاسباني يلاا باايو


في بيت ابو محمد

ام محمد : احمد اذا انته تبي البنت ما بنتأخر وبنخطبها لك احين قبل لا يستوي شرات سالفة بنت عمها

احمد : الي اتجوفينه

ام محمد : انته الي بتتزوج البنت هب انا

احمد : لاااااااا لا تخطبينها ليي , ما ابييها خلاااص هونت

ام محمد : احمممد انا ارمس من صدجي

احمد : واناا بعد ارمس من صدجي , فالحين ممكن اتغيرين الموضوع ولا تفتحينه , وقولي لبنت اختج احمد ما يبييج لا تفكرين فييه

محمد " كنت رايح الصالة وانصدمت من كلام احمد , عصبت لكن الي ريحني انه اعترف قبل لا ياخذ البنت ويلعوزها , بس بعد خايف من ردت فعل سلامي , والله هالبنت ما تستاهل , لو ما اني احب بنت عمها كان تزوجتها "

ودييمه " من سمعت كلامهم , طرت من الوناسه , وربعت اخبر خلوود "

خلوود " اوووف يايه يااايه , فتحت الباب وجفت ودووم الجلبه , زين يوم ما كسرت الباب " : نعم خيير شتبيين ؟!!

ودييمه " درت حولين نفسي , وفريت عمري ع شبريتها " : سلااامووه , سلاااموه

خلود : شووو ياها سلاامي ؟!

وديمه " نشيت وهمست فاذنها وانا طالعه " : احمد رفضها , خلااص يعني ما بيتزوجها , ياااهو واخييرا افتكيينا من هالعله

خلود : شوووووووو ؟! يغربل وييهج يالنحسه , الي ما تيبين شي زيين , كله اخبار مثل وييهج , تعالي تعاللي , شو كانت ردت فعل امييه ؟!

وديمه : الحمد الله الوالده ما كانت غاصبه احمدووه ع سلااموه ويه النحس

خلود " وانا ادفرها برع الغرفه " : ما انحس الا ويهج انتي واشكالج

عند بثينه :

بثينه : هدووي ارمس صدج شرايج نيتمع فحديقة زعبييل , من زمان ما جفتج , يبي رشوو ويااج

هدي : ان شاء الله , ع الساعه 6 نلتقي

بثينه : واااايه فدييتج اخيرا بجوفج

هدي : شدعوه عاااد , هالكثر مشتاقتلي !!

بثينه : واكثيير يا عمري , يلا عيل احيين بخليج , سلمي ع امج وع سلطعووون

هدي : هههههههه اوكييك يوصل

في بيت ابو ناصر :

متزوج حرمتين , الاولى اجنبية والثانية مواطنه , اهله زوجوه بنت عمهبعد ما تزوج الاجنبيه ما كانوا راضين عليه , عشان جذي ما ياب منها عيال اول فتره , لكن ام ناصر يوم يابت ناصر وحمدان وسلوى و سالم , الاجنبية حملت ويابت بنت اسمها ديالا
ناصر البجر : عمره 29 سنه , متزوج وعايش بعيد عن اهله بسبب ظروف شغله
حمدان : عمره 25 سنه , خااطب وحده من برع العايله
سلوى : عمرها 24 متزوجه ولد عمها
سالم : 22 سنه يدرس هندسة وراثية
ديالا : عمرها 19 سنه , عايشه في امريكا من اول ما انولدت , لكن يوم كملت 19 سنه ابوها يابها الامارات وطبعا هي هب راضيه

حمدااان : هههههههههه ياخي رشوود انته مشكوك فأمرك

راشد ببراءه : اناااا

حمدان : هههه اقول ولد الخاله هب علييه حركااتك

راشد : جب جب اصلن انا كلي براءه

حمدان : خخخخ خلاص صدقتك لا تترجاني

راشد : ها ها هااااا

سالم : اقول رشوود شخبار هدووي ؟!

راشد : وانته شخصك

حمداان : واااااااااء واااااااااء قفطووبه

سالم : حمااار وااحد , بنت خالتي حرااام اسأل

راشد " وانا ادلع علييه " : هيه

سالم : انزين اخبار رشا ؟!

راشد : طاااع هذا !!

حمدان : ههههههه ياربي شكثر اتحب اتفشل عمرك , يلا يلا القط ويهك

سالم : انتوا اصلن حيواانااات , انا الغلطان يالس ويااكم

راااشد : ايييه سلوووم , تعاال كنت اتمصخر ويااك

سالم : جب جب , محد يبا ييلس ويااكم بروووح عند خواتي احسن

راشد " استغربت يوم قال خواتي , خبري عنده اخت وحده "

حمدااان : سلووووم تعاال ياخي والله نتمصخر ويااك , لا تقلبها جد يا ريااال

راشد : جد ولا عم

حمدان " سويت عمري زعلان ونشيت " : انته اصلن محد ييلس وياااك , برووح عند ابويه وامييه احسن اأااااااء



نهاية البارت
* توقعاتكم للبارت القادم
* رايكم في الشخصيات
[/align]

يا ما بكيت على الاطلال 04-09-2013 06:47 PM

البارت السابع :

قولوآ لهآ إنيَ بآيع ومستغنيَ
قولوآ لهآ مني خل تغسل إيديهآ

روحوآ وكلموهآ وجم كلمه سمعوهآ
قولوآ لهآ خآطبَ تكفون خوفوهآ

آنآ آدري بتتعبَ خلوهآ تتعذبَ
عشآن تتآدبَ بعدين آرآضيهآ


ابو سعيد " خلاص تعبت من عناد سعيد , صرخت " : خلاااااااااااص سعيييد , دخيييلك ارحمني , تبيني اموت بسكته قلبيه , تبي ترتاح مني !!!

سعيد " وانا باين عليه التعب " : ابويه دخيييلك انته لا تدقوول مثل هالكلام

ابو سعيد : عيل ليش مب طايع تفهمني , انا خاايف عليك , مافي طلعه من المستشفى

سعيد " وانا شويه وبصييح " : بس والله ملييت من اليلسه , جوفني احين والله ما فيني شي

ابو سعيد : اصلن انا بغير هالمستشفى , بنقلك لمستشفى ثاني , هذيلا يا ابويه ما يعرفون شي

سعيد : والله ابويه ما فيه شي , ما سمعت الدكتور شو قال , امييبيا , يعني ما يبالها شي كلها امبيبيا

ابو سعيد : حتى لو كانت اميبيا , لازم تتعالج ولا تبي يطور ويصير عندك تكسر دم

سعيد " من سمعت تكسر دم , تخيلت الموضوع , وداخ راسي , اساسا من يقولون دم اتيني حاله هستيريه , داار راسي " : ابوويه خلاصص خلاص ههههههههه لا ادقول دم ههههههه

ابو سعيد : بلاك تخبلت , هههههه انته بعد شراات سلامي اتيك هالحاله

سعيد : للاسف , بس دخييييلك خلنا انغير الموضوع


في بيت ابو علي :

ام علي : لا دقوول

راشد : هيه امييه مرقد فالمستشفى من اسبوع

ام علي : لا حول ولا قوة الا بالله , مسكين هالولد , امسات مظهر من المستشفى والله يعين ابوه , الا تعال لا يكون دخل المستشفى من ورى ذييج السالفه

راشد : لاا اميه , كان راد من الدوام وهو داخل الصاله طاح عليهم , عاد انتي تعرفينه سعيد مايقر ومهلك عمره , كم مره قاله عميه ودر الشغل , وغير هذا مااايكل عدل

ام علي " وانا ارفع ايدي وادعي ربي " : ياااا رب انك تشفي هالولييد والله ما يستهال ويا رب تعطي ابوه الصبر

راشد : اميييين " حبيتها ع راسها "

ام علي : يلا فدييتك توكل لازم اتسيرله , لازم توقف ويا عمك

راشد : الله لا يحرمني منج , بس لو تبطلين عنج هالعصبيه " وانا اغمزلها " بتصيرين اطيب ام ع وجه الارض

ام علي : ش قصدك يا الهرم


عند عامر :

عامر " ع المغرب وديت بثينوه وعيالها الحديقة "

هدى " بركنت السياره ونزلت انا ورشرووش , وبالغلط ضربت السياره الي عدالي بالباب " : اويييييه

عامر " فجيت الجامه "

هدى " اوييييه , السموحه منك اخوويه , ما كان قصدي "

عامر " اخرب بيييتها محلاها و محلات الي وياها , استغفرك ربي واتوب اليك , ما يصيير جذي عييب " : لا عادي هب مشكله

هدى " بعد ما اعتذرت من الريال روحت انا ورشووه "

بثينه : خخخخخ شكلها ما انتبهت ما عرفتنا

عامر : هااا ؟!

بثينه : هههههه شبلااك هذي هدووي بنت عموووه حصة , لا يكون ما عرفتها !!

عامر " كشرت " : احلفيييي هذي هدوووي ما غييرها ؟! وعيييج , خ ترد احيين انا اراويييها حووله حووله ما تجووف , بعدين ترى امها الا بنت عم ابوييه , يعني لا عمتج ولا شياته

بثينه " وانا رافعه حياتي " : عااامر !! شبلااك انته الثاني , مايسدنا عمار ,, تطلع انته الثاني اخس منه , يكفينا نفساني واحد في البيت

عامر : بلااج طالعيني جذي , انا ارمس من صدجي , بعدين اشعنه ادقولين عن اخوج جذي , عشان وحده ما تستاهل

بثينه : هه , والله ما اتوقعتك جذي طلعت نسخه مطوره من عمار , ع الاقل عمار علني مب من تحت لتحت

عامر : اوووهيين لا تخلين وحده مثل هذي اتخرب علاقتنا ويا بعض

بثينه : انته لا تخرب علاقتنا , بعدين هذي بنت عمتك , البنت ما فيها شي يخليك تتكلم عنها جذي

عامر : اتخسي والله , وبعدين لو ما فيها عيب ما ودرها ولد عمها يوم ملجتها

بثينه " نزلت العيال , وضربت بـ باب السياره بقووه " : حسااافه والله , ما ارييد اجوفك اليوم , لا اتي تاخذني من اهنيه

عامر : اعصااابج اعصااابج لا تكسرين باب السيارة


عند ميود :

ميوووود : جفتيييي , جفتييها هالحيوانه , يوم ييت بشل العيال قالتلي احين الوقت متأخر , اي وقت متأخر احيين !! ياخي يوم اقووولج حيواانه ومستضرطه ومجرجه العيال , وبعديين احين المغرب كيف ممنوع يظهرون , تراها اتسريبهم بيت اهلها نص الليالي يت عليه انا , اناااااا عمهم هب حد غرييب

الدانه : خلاااص ميوود حبيبي هدي

ميود : اهدييي شووو , والله العظيم قااهرتني ودي اهفها كف يطيرها بيت اهلها

عبد العزيز " دخلت البيت وسمعت ميوود وهو يصارخ "

ميود : يااااربي شو اسوووي احيين , صدقيني بنحرها يوم من الايااام

الدانه : ميوود خلااص الله يهديك , عياالها وهي حره

ميووود : وع ماا اضن انااا عمممممممهم مب اي حد غرييب , الله يلعنهااا ان شاء الله

عبد العزيز " عرفت انه يرمس عن ريما " : ماااااااااااااااايد , احترم نفسك

ميود " انصدمت من عزييز , يااربي احين اكيد سمع الي قلته , ما اباه يزعل ويقول عني اني ما احب حرمته " : اناا ما قلت شي غلط

عزيز : هذييي حرمتييييي , الي يسبها كانه يسبني

ميود : الله يلعنها من حرمه

عزيز : اقسم بالله يا مايد لو ما قصرت حسك , ويلست اتسب حرمتييي جدامي لـ اهفك كف

ميود : هه

عزيز : ماا يحقلك اتسبها بدون سبب

ميود : بدوووووون سبب !! وانها اتقولي لا ممنوع لا اتشل العيال , عشاان شووو عشاان والله الوقت متأخر , في ذمتييه انه اتفه سبب

عزيز : خلاااص , قالتلك الوقت متأخر

ميود : اصلن هي هب عوووقها , هي متعلثه ومجرجه العيال علييه

عزيز : انا غلطان يوم اقول الغلط منها , ظهر الغلط منك هب منها , انته تبا تضارب وياها بدون سبب

ميود : يلعن يومها اصصلن هي الي تبا تضارب وياااي , انا ما سويت الها شي من اول مايت لـ هذا البيت لين اليوم

عزيز " والله بدون ما احس "

ميود " خلاااص وصلت حدي " : جفت وصلت لدرجه تضرب اخووك عشاان وحده ما تستااهل , هه خلييت بنت عمك وخذت وحده من برع العايله ما ينعرف اصلها وفصلها من ويين , تفوووو والله تفووو ع واحد يضارب خوانه ويدافع عن حرمته وهو يعرف انها هي الغلطانه

ريما " يااا ربي ما لقيت ادخل الا يوم يعطيه كف "

ميود " راص ع ضروسي والشرار يتناطر , طلعت من الصاله بعد ما دفرتها بـ كتفي "



ميود " وانا امسح دموعي الي طاحن غصب " : الله ي الزمن , الله عليك يا عزيز وصلت لدرجة تضربني كف , تضربني انا الي حاولت اتقبلها رغم الظروف تضربني انا الي الف مره حاولت اغير من طبعي و تصرفاتي عشان اتقبلها واتقرب من عياالك , الله ع جبر الخواطر كريم

مروان " كنت راد من عند واحد من الربع وجفت ميود متاكي ع اليدار الي عند الميلس , منزل رااسه , تقربت منه ابا ازيغه لكني انصدمت " : ميوووود !!

ميود " مسحت دموعي بسرعه و رفعت راسي وانا اضحك " : هلا والله بـ مريااانوه الي يهاايت في الشوارع لين نص الليالي

مروان " لا تحاول ميود , انا اعرفك عدل , ما تصيح الا اذا من صدج كنت مقهور وضايقه فيك الدنيا , حظنته وهو يوخرني عنه ويتمصخر عشان يغير الموضوع , لكني تمسكت فيه اكثر " : افاااا والله يا ميييد , ما عااش من ينزل دموعك , لا تستحي , انا اخووك هب حد غريب وكلنا نبجي ياخوك , البجى هب عييب وما ينقص من علامات الرجوله

مايد " حظنته , ومادري ليش صحت اكثر , انا احتاج اطلع الي في خاطري ولا بنفجر "

مروان : ميووود ههههههه, انا كنت اتمصخر ويااك , وخر عني خنقتني, ياخي بتصيحني , انا ما قلت هالكلام عشان تصيح اكثر , ما كنت اقصد بكلامي كمل صيااحك

مايد : هههههههههه ياخي ولك باارض اتنكت وانا في هالحاله

مروان " وانا اسحبه صوب السياره " : ههههههههه تعال تعااال

مايد : وييين بتوديني يا ريااال , والله مالي خلق

مروان : انته تعال وياي , والله ما بختطفك


يوم جديد :

ابو ناصر " كنت ارمس ويا ديالا " ما تعرف وايد ترمس عربي : My sweetie If u want to change ur university, I don’t mind

ديالا : Oh daddy, I didn’t mean that at all, what I meant was I cannot adapt with them

ابو ناصر : When the administration knew that, they spoke to me to convince you to remain in the university

ديالا : I will try to adapt with everything’s there

سالم : ش فيها دلوعت ابوها من صباح الله

ديالا : I understand what u said, so be carful

سالم : اوييييه خفت خفت

ديالا : daddy look at him, say something to make him stop talking

ساالم : خلاص شرررب

ديالا : OMG learn how to speak then talk with me , it is shut up not sharab

سالم : لا تتفلسفين عليه , هب الا بس انتي تعرفين ترمسين انقرييزي حتى انا عرف ~ دق يور هد ان ذ واال ذن كلي خرااج

ديالا : I didn’t understand the most of ur ward but, I know that you cursing me

سالم : هاهاهاهاهاااااا ستاند ولا ستاندر

ديالا : stupid

حمدان " دخلت الصاله , و كالعاده سوييلم و ديالا يضاربون " : سلوووووم خل البنت في حالها

سالم : وانته شخصك ’ شحارنك , اسبك ولا اسبها

حمدان : حشى ما تتقارب من صباح الله , صدقت البنت يوم قالت stupid

ديالا : Hamdan, thank you very much, I know you always defend me

حمدان : don’t worry baby

ديالا " طيرت بوسه فالهوا , عشان اقهر سلووم ابو لسان وصخ "

عند سلامي :

سلامي " ضاق صدري " : خلاص خالوه هب مشكله , بس ما كان له داعي تتصلين من الصبح عشان ادقولين هالكلام

ام محمد : والله يا سلامه هب قصدي انكد عليج من اول اليوم, حتى انا خانقتني العبره , سود ويهي هالولد

سلامي : خلاص خالوه , انا لازم اسكر التلفون

سلامي " صرخت " : اباااااااااااا اصيييييح , ليش جذي تسوي فيني يا احمد , ليش تخليني اتعلق فيك , ليش اتقص عليه
ادقولي انك تحبني وانا الخبله ع طول صدقت , يااااا ربي ليش جذي الدنيا

نايف : سلاااامه !!

سلامي " اوووف ياني بعد هالثاني " : والله هب ناقصتنك انته الثاني من صباح الله

نايف : سلاامه احترمي نفسج ورمسي بادب تراني واايد عطيتج ويه

سلامي : نايف والله مالي خاطر اتجدال ويااك , ضايق صدري ولا تزيدها عليه اكثر

نايف " عصبت " : اسمحيلي بس انا هب قصدي شي , ويوم سألتج , سألتج لاني جفتج مضايقه , ما سألتج لاني ابا ازيدها عليج " روحت عنها "

سلامي مسكته من ايده : نااايف احمد قال ما يبييني

نايف " مادري اعصب ولا استانس " : خلاص سلامه ما يحتاي اتخبريني

سلامي : بس انا لازم اقول لحد , الله يخليج لا تزعل والله هب قصدي , بس انته الله يهديك دووم تظهرلي في وقت غلط في وقت اكون فيه انا معصبه ومالي بارض

نايف : خلاص هالمره بطوفها لج , وبعدين تعالي ع كييفه هوو يفصخ الخطبه مني والدرب , بنات الناس هب لعبه عنده , مره يباج ومره ما يباج , تراها هذي 3 مره يسوي هالحركه بس والله ما اطوفها له هالمره

: سلاااااااااامه لازم تطلع من بيت عمها واتي اهنيه

2: كيف بتيب بنت وبتسكنها هنيه في البيت

: شفيها عاادي

2: بس انته تعرف البيت فيه عياال يعني ما يصير جذي بنت بين 9 شباب

: ههههههههههه عادي تراج انتي حرمه بين 10 شباب

في بيت ابو علي :

ام راشد : رشووووود رشووود

راشد : هلاا امييه , شبغيتي ؟!

ام راشد : تعال تريق

راشد : الله يهديج يا اميييه تجوفيني احيين انا متأخر

ام راشد : انزين تعال كلك لقمه

راشد : اميه اميين لي بارض اكل لقمه وانا متاخر , بيحطولي ابسن , احين انا مب ناقص ابسنات , الي عندي يكفني

ام راشد " ما فهمت شو ابسنات " : عيل برايك

راشد " رايح الجامعه الامريكية , انا ادرس هناكي , اممم يعني الجامعه لا بأس فيها , بس دووم ملان , لان ربيعي كل واحد في مكان , انا الوحيد الي فيهم دخلت هذي الجامعه , ما تأقلمت عدل مع الجو هنيه , ادخل الكلاس جسد بلا روح , ويوم اغلط ويتمصخرون عليه الطلاب اعصب و ودي اقتلهم , لكن استهدي بالله واطوف , وااااحد دووم نشبه , يظهرلي في كل مكان , ما ارتحتله مع ان شكله عاادي ما ينبان فيه الخباثه , بس مادري ليش ما ارتحتله ( احييين زين الي صاار دعمت السيااره الي جداامي محد يقولكم شي )

"حد دعم سيااارتي " : لااااااااااا هب وقته احييين , انا احين متأخره , ياربي ليش يومي من اوله خاايس , ناقصني احين اسوي حاادث

راشد " رجعت راسي ع ورى وغمضت عيوني وفتحتهن, جفت السياره الي جدامي , الدعمه باين عليها خفيفه , بس الله يستر ان شاء الله ما اعلق ويا نشبه , نزلت ابا اجوف منو راعي السياره , لااااااحووول شكلي ما بظهر من المرور اليوم "

سياف " يااارباه من صباح الخير زعييج وصيااح , يوم اقوول محد يعيش في هذا البيت , انا امبوني يبيلي سبب عااد , بس والله ابا افهم ليش دووم هالونان في البيت , لا يكون منبه مؤقته و يدق دووم في هالحزه وانا مدري "

خالد : دلووول سكتي بنتج لا اذبحها احيين

دلال : اووووهيين لا تصدعني , اتجوفني مبتلشه فيها من صباح الخير

خالد : ابا افهم انتي شو اتكلينها الفليل شو تاكلينها

دلال : شو ءاكلها بعد , تراك اتجوفه

خالد : قلتلج الف مره غيري الاكل

دلال : لاااا واللله , احلف بس انته , شرايك بعد تاكلها يكون احسن

خالد : دلوول قصري حسج لا اهفج بـ كف

دلال : نعم نعم نععععععم انته تمد يدك عليه , جرب وجوف , والله لاكسرها

خالد : لااا تحلفيين , بسألج انتي ما تستحين ع وييهج , كيف جذي اترمسين ريلج , شكلج تبيني اعقج في بيت اهلج عشان تربيج امج من اول ويديد

دلال : مرباايه غصبن عنك

خالد : دلووول احترمي نفسج

دلال : ما بحترم نفسي قبل لا تحترم نفسك

خالد : محترم غصبن عنج

دلال : هه , اوك بروح انا بنفسي بيت اميييه بخليها تربيني من اول ويديد , " حطيت البنت ع الشبريه , وظهرت جنطتي وحطيت الملابس , بعدين تراجعت وفريت الجنطه , شليت بنتي وظهرت برع الغرفة

خالد : خ تول زين

دلال " ماعرف ادق لمنوه , دقيت ع مروان , دايما ادق عليه "

مروان : نااااايم انااا ناااايم

دلال : مرواان تعال احين بسرعه

مروان " تفآجئت , سمعتها تصيح " : دلووول !! ليش تبجين ؟!

دلال : مروان احين هذا هب وقته , تعال شلني سرعه

مروان : لا يكون خلوود الجلب ضربج

دلال : مروان , بتي تشلني ولا لا ؟!

مروان : دقايق واكون عندج


سياف " قربت من دلال الي كانت واقفه جدام غرفتها , مسكت خدود جويييد الجلبه " : بلااها دلوعت عمها تبجي من فير الله

دلال : كل عااده دووم اتصييح ومدري شو فيها

سياف : وانتي عشان جذي تبجين ؟! , لا تخافين هذا شي عادي , بعدها هي صغيره عشان جذي تبجي , اليهال كلهم جذي

دلال " تنهدت , ياليت خالد شراتك "

سياف : عطيني اياها , بسكتها احين

دلال : خلها عنك بتلعوزك

سياف : افااا عليج بنت العم , عمها انا ادريبها ما بتلعوز عمها , صح جوييد

سياف " شليت البنت , وزااادت صيااح , فريتها فووق "

دلال : سيااااااف

سياف : هههههه , بذمتج بذمتج احين ما سكتت

دلال : الله يهديك , بتجتل البنت بتطرح يامعتها

سياف " يلست اسويلها حركات غبيه , وسكتت ويلست تضحك " : يلااا روحي عند ماماه

دلال : مشكور , تعبناك ويانا

سياف : وااجبنا بنت العم , يلااا عااد لا تعذبين ماماه , ولا بضربج

دلال " حز في خاطي الموقف , المفروض خالد الي يسوي جذي , حتى اخوه الاصغر عنه يعرف يتعامل احسن منه , دقلي مروان وظهرت "


مراون : دلووول اعترفي شصاير , خالد قالج شي

دلال " خبرته الي صار "

مروان : خلييه الجلب , انا براويه , بوطيج فالبيت , ولا تردين ع اتصالاته , حتى لو يا يشلج ما بتسيرين ويااه , فهمتي

دلال " حست بوزي وتميت ساكته "

مروان " كرختها ع راسها " : يالخبله نحن هووناا , انا ارمسج , ما تسوين شي الا وادقوليلي عشان اعطيج الاوامر

دلال : ان شاء الله عميه


ولييد : والله امييه صوتهم طاالع من الغرفه , هذا ولدج ما يستحي ع ويهه , هب اول مره اسمعه يزاعج عليها

ام خالد : وانته شو يخصك

وليد : طااااع انتي وويهج , اقووولج ولدج قليل ادب اتقوليلي ما يخصك

ام خالد : طاااع نفسك كيف ترمسني , قبل لا ادقول عن اخوك قليل حيا جوف عمرك يالي ما تستحي حد يقول حق امه طاع انتي وويهج

وليد : ياااخي من القهر , غصبن عني , ولا انا محترم

ام خالد : المهم انته مالك شغل فلي يصير وياهم

وليد : لااازم لاازم لان ولدج عشان جذي بدافعين عنه وبتسكتينا , بس لو كانت دلول بنتج كان قلتي كلام ثاني

ام خالد : ولييد يا جليل الحيا , انته كيف اترمسني جذي

وليد : انتي ما يعيبج الحق , انتي ما تعرفين ان الظلم خييبه , خنت حيلي شكلهم ما علموج في المدرسه

ام خالد : هذا بس الي تعلمه في المدرسه , ما تروم اظهر ه الظراط فورقة الامتحان

وليد : اميييييه لو سمحتي عن التجرييح

سياف " جفت ولييد الخام , دووم يرفع ضغط اميه من صباح الخير , يضاربها ع اشياء سخيفه , يحب يطفربها مدري ليش , لكن اليوم شكله جدي " : ولييدووه والصمخ

وليد : انجلع انته الثاني , هب فايجلك

سياف : ياا حمااار انا سيااف

وليد : وانا وليد , تشرفنا يا الاخ

سياف : ماعليه بتي مره ثانيه وبتطلب شي

وليد : يا اخي قول غير هاللكلام , تراك كل مره تعيد هالسينايرو ولا اطبقه , هذا وانته تبي تصير ممثل

سياف : لا انته اليوم ما تتقارب

وليد : زين يوم حسيت ع دمك

سياف : خلاص عااد , احين برمس صدج , شبلاك

وليد : عن اذنكم انا اتأخرت عن المدرسه

سياف : طااع الحماار , هذا من صدجه رااح وانا اكلمه


في بيت ابو عبد العزيز :

الدانه " واخييرا رجعت لحياتي العاديه , شحلات الواحد يوم ما عنده هموم , نزلت تحت وحصلت اميه و ميود " : سلاااام

ام عبد العزيز و ميود : وعليكم السلام

الدانه : وشحااالهم

ام عبد العزيز و ميود : بخيير

ام عبد العزيز : اجوفج ما بدلتي ملابسج , ولا بتودرين الجامعه

الدانه : لااا اميه , محاضراتي متأخره , الا سلامه وين

ام عبد العزيز : يي خنت حيلي , ما دريتي شصارلها

الدانه : لا شوو صاار

ام عبد العزيز : ترى ولد خالتها ما بغاها ومن بعدها ما جفناها

الدانه : اهااا , خلها تحس شويه بفراق الحبيب

ام عبد العزيز : شو قلتي

الدانه : ما قلت شي

ام عبد العزيز : ادوووين لا تتشمتين في الناس , انتي ما صارلج كل هذا الا بسبت انج تتشمتين فالناس

الدانه : اوييه امييه خلاص خلاص سكري ع الموضوع تعكر مزاجي

ام عبد العزيز : والله رافع ضغطي هذي ثالث مره يسوي هالحركه , وقف في نصيب البنت الله يوقف في نصيبه , ياما ياها ريايييل ينضرب فيهم المثل ورديناها بحجت ولد خالتها , حسبي الله عليه

ميود : خليني اجوفه بس ان ما كسرت راسه

الدانه : اوييه بلاكم ع الريال , ياخي كيفه حياته هو الي بيعيشها , وحده تدعي عليه و واحد بيكسر راسه

ميود : ادوووين ليش كل هالكره لبنت عمج , خلينا طيبين احسن

الدانه " كشرت , يمكن زودتها شويه , بس هذا من القهر الي فيني , خلها تحس شويه بلي حسيته , يوم ارمس كانت اتسكتني وتقولي هذا قدرج ومدري شو "


ميود " قمت وركضت صوب دلول ومريانوه " : جويييييييييييد حبيبت خاالها يت

دلال " وانا حايسه بوزي " : نحن هوووناا

ميود : فديتها ياربي , عطيني اياها , الا غريبه شيايبنج من صباح الله

دلال : مشتاقتلك

ميود : هاهاهااااااااا

عبد العزيز و ريما كانوا داشين الصاله

ميود " كنت ماسك جويد والاعبها , وكنت اضحك من الخاطر , حلو يوم تلعب ع الياهل خخخخ او بالاحرى تلعبه هههه , بس صخيت مره وحده من جفت عزيز وحرمته , واختفت البسمه

عبدالعزيز وريما : السلام علييكم

الكل ما عدا مايد الي صد عنهم : وعليكم السلام

عبد العزيز " شكله بعده زعلان , ما عليه بعدين براضيه "

ميود " عيال عزيز يجوفوني كيف العب جوييد , وقلت خلني اقهر امهم بتصرفي هذا , انا بالعاده اشل وياي حلاوه اتسلابها لين اوصل الجامعه , شليت الحلاوه الي كانت فوق كتبي وعطيتها جويييد " : اديييت قلب خالوو , وهذي الحلاوه لاحلى بنت فالكون

دلال : ميووود الله يخليك لا تعود البنت ع الحلاوه , احين ما تاكل شي وكله اتصيح ما تسكت الا اذا عطيتها حلاوه

ميود : خخخخ ما قلتيلي من الصبح ولا كان عطيتها ولد يرانا دووم يلعب خااري , احين بتصيح اذا شليتها عنها

ريما : الا دلال كم صار عمر بنتج

دلال : الشهر الياي بتكمل سنه

ريما : فديتها الله يخليها لج

ميود " اددددددد , يقطع هالحس " : امييه وين الماي

ام عبد العزيز : فدييتك عطشاان ؟!

ميود : لا بس مدري ليش فجأه حسيت عمري بزووع

مروان " ياخي والله مارمت امسكها , خخ عرفت شقصد ميوود " : ههههههههههههههههه

ميود " ههه فدييته هالاخو فاهمني عدل , ضحكت ويااه " : ههههههه

ام عبد العزيز : احييين تبا مااي انته ولا تلعب عليه

ميود : هههههه لا خلاص خلاص فدييت مرواانووه من سمعت حسه راحت اللوعه

عبد العزيز " فهمت قصد ميوود "

ريما " ما بقول ما عصبت , لاني من صدج عصبت , اولا للحركه الي سواها يوم عطى جوود الحلاوه و ثانيا ع الحركه الي سواها قبل شويه ولا بعد مروان يسانده "

عبد العزيز : الا ماايد انته بعدك في اللفلات

مايد : اووييه دلوول خذي بنتج تأخرت ع محاظراتي

عبدالعزيز " عصبت من الحركه الي سواها مايد "

مايد " حبيت اميييه ع راسها , وبست دلول و دندون " : يلاا اجووفكم ع خير , مرواان , ما تباني اوصلك ع طريجي

مروان : لا خيووو ما ابي الا سلااامه قلبك

مايد : الا ع طاري السلامه , سلاامي كانت تباني اوصلها للجامعه , وانا محاظراتي احين بدت , اذا ممكن توصلها انته وانا بردها

مروان : افا علييك غالي والطلب رخييص

عبد العزيز : بتتاخر ع محاظراتك

مايد " وانا متعمد اقول هالكلام ": تستاهل سلامي حد يتاخر بسبتها " وروحت "

نهاية البارت

يا ما بكيت على الاطلال 04-09-2013 06:49 PM

البارت الثامن :
*الحوار الي بالانجليزي بيكون باللغة العربية الفصحة


من غير ألم
والألم في قلبي يؤذيني من الهجر
ينعكس كل هذا على وجهي من الحزن
حتى حزني مؤلم اه ه ه
كل قطرة من دموعي تذرف بلا أمل
من غيرك تؤلم نهاية الليل
عاد قلبي للألم مرة أخرى اه ه ه
ليس لدي أي حب
الحب ممنوع علي
عادت روحي تتألم من جديد ببعدك عني
ببطء ببطء
عزفت ألف مقطوعة بأغنية واحدة
واقتربت من حافة السقوط مجددا
من حبي الذي لا يوصل من شفتاي الى قلبي
سقط بالقلب كالمجمرة الحارقة
بلا ألم
والوحدة من الهجر



عند راشد :

راشد : لااااااحووول شكلي ما بظهر من المرور اليوم

ديالا : يا إلهي ما الذي فعلته

راشد " بنت وامريكيه بعد لاااحول , اسميييييني هب ظااااااااهر من المرور اليوووم , انا شو الي حادني اليوم وخلاني اغير السيد الي اسوق بالعاده فيه , كل مره اكون ع السيد الي ع اليسار , شمعنه اليوم سقت في السيد الي فالنص , ياااربييييه , الله يستر بس " : سوري والله سوري

ديالا : وماذا سأفعل بأسفك هذا , لدي امتحان وفي الاصل انا متأخره كثيرا , الا ترى امامك وانت تقود ؟!

راشد : انا اسف , لم اقصد ذلك حقا , وانا مستعد لدفع جميع التكاليف

ديالا : ما الذي سأستفيد منه , الامتحان سيضيع مني

راشد " عصبتبي يعني يقول هي الوحيده فالعالم عندها اشغال " : انا ايضا مشغول , هل تعتقدين انني كنت اريد ان يحدث هذا , لوكنت استطيع تجنب ما حدث لتجنبته

ديالا : اوووه خلاص خلاص

راشد " طااااع تعرف ترمس عربي , يوم تعرف ترمس اشعنه ما ترمس من الصبح , وانا الخبل الي شاد حيلي واطلع الكلمات " : تعرفين ترمسين عربي ؟!

ديلا : هذا ليس من شأنك , يعني ارمس ولا ما ارمس ليس من شأنك

راشد " كلمتين عربي والباقي عنقريزي , يا ربي كلش ولا الخقه , انا في صوب واهي في صوب , ما اداني البنت الي تتلغون وترمسلي كم كلمه عربي والباقي عنقريزي عشان تتخقق , بس والله ملامحها عربيه ع اجنبيه لكنها اكثر ميوله للاجنبيه " : اووف تعرفين شي , خلني ادق ع الشرطه احسن لان الرمسه وياج ما تنفع

ديالا " ما فهمت نص الي يقوله لكن الي فهمته انه بيدق ع الشرطه " : هييي هييي هييي توقف , لا تتصل للشرطه

راشد : ولييش ان شاء الله , ههااا احين كشفتج , شكلج ما عندج لييسن , بس انا براوييج احيين بدق للشرطه

ديالا " مطييت تلفونه " : قلت لا تتصل لـ الشرطه , وبالمناسبه انني املك رخصة القياده , اذا اتصلت للشرطه انت من سيقع في المشاكل , لانني لن اتنازل ابدا وسوف اكبر الموضوع , ثم انني ذات نفوذ عالي , فلا تحاول الاتصال ابدا

راشد : امييييه , خوفتيني وايد الصراحه , هاتي تفلوني هاتي يالي ما تستحين , تراني برفع قضيه ضد الشي الي سويتيه , وبعدين انا موااطن وانتي امريييكيه , يعني يا حبيبتي اقدر اوديج ورى الشمس

ديالا " فريت التلفون عليه وزين يوم لحق عليه , روحت عنه وهو يزاعج عليه "

راشد : ايييه حوووه تعرفين لو انكسر التلفون شو بسويبج ؟! طاااع حقرتني السخيفه , انزين والسياااره ؟! ,, اااااااش يلعن امج يابنت الامريكيه

ديالا " لفيت عليه وعطيته ذيييج النظره وروحت ليش يلعن امييه كره شي يوم يدخلون الناس اهاليهم في مشاكلهم, الي يسب ابو وام الطرف الثاني , ترى والله عيب و مايجوز,,,, يوووه حليلنا نحن الحريم هذا الي نقدر عليه بالنظرات بس , ما فينا حيل انضارب "

رموش عيونا السود حدى بتقلى دخلك ضل حد
اهلها عليا فرضوا التحدى ولجنونى ما حسبوا الحساب
سألت بيا قالى لا سألت خيا قالى لا سألت عما قالى لا
ما رضيوا يعطونى

من جوه قلبى محروق مقضيها شم ولا تدوق
خبرنى كيف بدى روق القصه وصلت لحدا
لافوت قاتل او مقتول شو ما صار انا المسئول
اسألوها وهى بتقول غير قلبى لا ما بدها
اهلها استقبلوا العرسان هيدا غنى ابن فلان
هن همن من زمان عن دربا يبعدونى


الظهر :

الدانه " تواعدت ويا سعيد عند السكه , تريييته واايد لكن تأخر "

سعيد " تأخرت على الدانه واايد , فديتها اكيد احين تحاتييني "

ابو سعيد " كنت توني داخل البيت , اسمع حد يكح , عبالي اميييه بس انصدمت يوم جفت سعيد متساند ع اليدار وماسك ع قلبه ويكح بقوه , ويهه شاحب , هذا مستحيل يكون اميبيا , لا سعيد هب بخير سعيد فيه شي ثاني اكبر واعظم , مجرد التفكير في هذا يتعبني , حسيت بعوار في بطني , كأن هموم الدنيا كلها ع كتفي , حسييت بخوف فضيع , قلبي يعوني وبطني يعورني , حال سعيد ابدا مب عايبني , ما ابا اخسره لان هو سبب وجودي هو السبب الي خلاني اتم عايش , كل الي مريت فيف فالماضي والمعاناه الي حسيتبها قبل , سعيد خفاها بابتسامته , نساني الدنيا كلها , الله يسامحج يا ام سعيد ع كل شي سويتيه , ان صار لسعيد شي ما بسامحج طول عمري , ولدج يحتايج في هـ الوقت بالذات , لكن وينج ؟! ودرتيه و ودرتي كل شي وراج وخترتي الحياه الي تبينها , كنتي وايد انانيه بقرارج , وجودي في حيات سعيد ما يعني انه ما يحتاي ام تحظنه , ام اتبوسه وتقوله يا ولدي , ام تخاف عليه اذا تأخر , تراجعله دروسه يوم يرد من المدرسه , ودرتيه وهو بعده ما كمل 6 سنوات , 6 سنوات يحتاج فيهن للعطف والحنان , ودرتيه وباقي شهر عن عيد ميلاده , ودرتيه وهو يبجي ويصارخ اميييه الله يخليج لا تروحين , اميييه انا احبج , اميييه ليش بتروحين , اميييه انا اسف اذا ضايقتج انا اسف اذا تعبتج اميييه دخيلج لا تروحيين , ودرتيه وهو يصرخ اميييه , ما بسامحج طول عمري ع كل دمعه نزلت من سعيد "

سعيد " جفت ابويه منزل راسه , لاااااااااااا , ابويه يبجي !! , ركضت صووبه وانا احضنه " : دخييييلك ابووويه لا تبجي , دخيييل رااسك , ابويه انا ما اتحمل اجوفك في هذي الحاله , ابويه صدقني ما فيه شي , ابويه صدقني مجرد كحه عاادي , تدري نحن احين في الشتا يعني عادي الواحد يكح

ابو سعيد : وانا امسح دموعي , خلاص ياولدي لا تبجي بعد انته

سعيد : ابويه انته رديت تفكر باميه مره ثاانيه ؟!

ابو سعيد : محد يستاهل ياخذ تفكيري غييرك

سعيد : ابويه دخييلك لا تحاتي صدقني انا ما احتاي لام , انا احتايك انته بس , احتاااايك انتتتتته , ما تستاهل حد يفكر فيها , ما تستاهل تنزل دموعك بسبتها

ابو سعيد " ابتسمت عشان اغير الموضوع " : خلنا احين من سيرتها , يلا خلنا اروح نتغدا

سعيد " تذكرت الدانه بس بعدين قلت برايها بتتريا لين تعيز خلاف بتسير , اهم شي احين ابويه " : يلااا عيل , خلنا نسرع احين اكييد يدووه امحرجه علييينا

في الجامعه الامريكيه :

راشد " كنت ارمس نايف ع التلفون , تصالحنا بس اعرف انه برد وبنتزاعل مره ثانيه و كـ العاده بتتكرر القصة " : بس يااا نايف والله احبها ليش ماتفهمني , احبببببهااااااااا

نايف : يا راشد افتك من المشاكل , والله لو درا ابوها ولا واحد من خوانها بيدفنونها وبيدفنونك قبلها

راشد : ليش ما تفهمني , اناا احبها ما اقدر استغني عنها , انته تطلب مني اتخلى عن روحي يوم اتقولي ودرها وخلك بعيد عن المشاكل , بذمتك انته ما حبيت في حياتك

نايف : امبلا حبيييت وازيدك من الشعر بييت الي احبها تحب واحد ثاني

راااشد " انصدمت ما توقعت نايف يجاوبني بكل سهوله و بـ هالجراه والمصداقيه " : انته من صدجك

نايف : هيه واقولك شي بعد , انا كاتم حبي في قلبي لاني ما ابا اسوي مشاكل للبنت

راشد : انا فاهم قصدك عدل , بس انا هب مثلك , انا بحارب عشان اخذ البنت الي احبها

نايف " تنهدت " : ما اقول الا الله يهديك

راشد : والله نايف نصيحتك ع العين والراس بس والله ماا اقدر اتخلى عنها , انااا احبها ومن قبل جربت ابعد لكن ما قدرت


ديالا " كنت امشي وجفت الولد الي اليوم دعم سيارتي , وعن غير قصد سمعت كلمت احبها ومن قبل جربت ابعد لكن ما قدرت , فهمت هالكلمات لان حمدان وايد يقول احبج واحبج لخطيبته وسالم يتمصخر عليه ويقول وانا بعد يا قلبي احبك وما اقدر اتخيل اني ابعد عنك في يوم "

راشد " بندت التلفون , جفت الي دعمتها اليوم تجوفني , اوووب اوووب في جامعتنا تدرس لووول منو قدها "

ديالا " سويت تعابير في ويهي يعني ما سمعت شي وما تهمني وروحت بدون ما اعطيه المجال انه يتقرب ويسمعني كلام "

راشد " غريب امر هالبنت , بس ما علينا , احس بتصير اكشنات فالجامعه مدري ليش "


في بيت ابو خالد :

ولييد : امييييييييه , اميييييييه , وييينج ؟!

ام خالد : هااا شتبي بعد

وليد : ييي انتي بعدج ما نسييت الي صاار الصبح , ترا والله خلصت السااالفه , لا تعييدين الشريط

ام خالد : لا حول ولا قوة الا بالله , ولييدووه للصبر حدوود

وليد : حدوود الامارات ولا عماان , اااء امزح

ام خالد : انته بسألك ما ترتاح الا يوم ترفع ضغطي

وليد : الله يسامحج يا امييه , تدريبي احببج بس تحبيين تتغليين عليييه , الا ماااا خبرتج شصاار اليوم

ام خالد : ماا ابا اسمع

ولييد : في نص الجبه , اااخ , برااايج بس يوم يودوني المستشفى لا تصيحين ودقولين ليش ما خبرتني

ام خاالد : فااال الله ولا فااالك , ش هالكلام

ولييد : يلا عن اذنج

ام خالد : وليييد وليييد يااا وليييد

وليد : هاااا

ام خالد : ش صار اليوم

وليد : اجوفج غيرتي راايج , ترااج ما تبين تسمعيني

ام خاالد : ولييد عااد لا ترفع ضغطي

ولييد : هااا هذا الي كنت بقولج عنه , اليوم الله يسلمج ارتفع ضعطي و ودوني عند النيرس , قالولي واايد ضغطك مرتفع

ام خالد : لاااا دقووول , اشمنه ياا ولدي ؟!

وليد : منج انتي بعد من منوو , انتي رفعتيلي ضغطي من صباح الخير

ام خالد : ولييدووه , انته احيين قااعد تجذب

ولييد : لا بالله اني ما قاعد اصدق

ام خالد " مسكت نعالي وفريتها علييه , مايته الخام , زيغني ع الفاضي " : ماا علييه يالهرم

وليد : هههههههههه برااويج عيل ييوم ازقرج قلتيلي شعندك بعد

سياف " راااد وهلكاان من التعب , وغير جذي عاطيني دوره برع 5 شهوور واناا مالي خلق , هالسفه ما يت في محلها , اميييه لو درت بتتهازب , هي رافضه فكرة اني اساافر اي مكان , اساسا هي رافضة اني اصير طيار , بس انا عشان احقق حلمي الي اباه ما لقيت غير اني اصير طيار " : السلاام عليكم

ام خالد و وليد : وعليكم السلااام

ام خالد : هلاا فدييتك , شكلك تعبااان , سير بدل وتعال بنجبلك الغدا

سياف : مالي خلق

ام خالد : افااا ليش ؟!

سياف : ما ابا غدا كل الي ابااه اني ارقد

ولييد : اناا اناا ابا غدا , يلا نجبيلي الغدا

ام خالد : سير انجب لعمرك

وليد " حست بوزي " : اناا امره ما تسويلي سالفه , ياخي خلاص انا كبرت عمري 14 سنه هب ياهل

سياف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد : ليش تضحك

سياف : حلوه حلووه , عباالي بدقول 20 او 21 , اربع طططططعش هههههه كثر كثر منها

وليد : تصدق عااد , توني اكتشف انك سخيييف

سياف : ماايبت شي يدييد

وليد : ابوووووووووووووووووووووووووويه جووف ولدددك سياااف يالس يضااارب

سيااف : ااخرب بيييتك يالجذاااب

وليد : اناا اراويك , ابوووووويه , ااااااااااااااي اااااي , ابووويه جوووف سياااف يضربنيي

سياف " غطيت ع اثمه , هذا جذااب واكبر جذااب , لااا والمشكله ان ابويه يصدقه

ابو خاالد " سمعت زعييج ولييدوه وسرت اجوف شصااير " : سيااااااف , يالهرم بطل اخووك

سياف " ياااربي ليش ييت في وقت غلط , احيين كل شي ضدي " : ههههه ابويه والله اتمسخر ويااااه

ابو خالد : شو مسوي باخووك , جذي يمزحوون ؟!!

سياف " بطلت وليدوه و ودي اذبحه , احيين زين يوم هزبني الواالد "

وليد " وانا اتظاهر اني امسح دموعي , وقفت عدال ابويه ومجابل سياف " : خلااص ابويه انا سامحته " دلعت ع سيافووه الي ميت قهر "

ابويه : ما شاء الله علييك , طالع ع يدك فالتواضع

ولييد : ابويه اشعنه يدي انته اقرب " هههههههههه , حسسني الوالد "

سيااف " يخرب بييت الجذب , ضابطنها , بس صدقني يا ولييدوه بي يووم وبكشفك للكل "

وليد " يوم سار ابويه " : هههه ادري احين شو يالس ادقول في خااطرك , بس صدقني ماا بتقدر لووووول , ما بتقدر تكشفني للكل اناا اقوى منك يااابوووووووووي

سياف : هااالصعيدي عاااش يااابووووي , الا تعال شدراك ف الي خطر في بالي ؟!

وليد : مسلسلاات يا حبيبي مسلسلاات , انت ع بالك بس انته الي تعرف تمثل , اناا اشطر منك في التمثييل , وعاارف بالضبط شو الي يفكر فيه الممثل الفاشل مثلك

خااااالد " دخلت البيت وجفت وليده و سيافوه يتغايضون جدام الباب , كـ العاده وليدوه الي يربح في النهايه : وااااااااااااااااك وااااااااااااك واااااااااااك اقصفواه في نصف الجبه ههههههه , اقول سياافوه شراايك اتخم ويهك , دوووم يهزءوونك

مياسه وحمد توهم داخلين البيت

مياسه : ما شاء الله الكل ميتمع عند الباب , شـ الشاالفه

وليد : عيووز مخاالفه بعد شوو , انتي شخصج

مياسه : انته جب محد رمسك

حمد : اوووف انتوا لازم تضاربون

وليد : لاا دخييلك لا تسويلنا دراما مثل كل مره , تتافأف وتسير غرفتك بدون غدا , ترا اميييه هب كل مره بتودييلك الغدا فوووق

حمد : خللوود , قااالولي اليوم في عزااا

خالد : هااا !! عزا منوو

حمد " ركضت صوب ولييده ومسكته , وانا راص بضروسي " : عزاا هالجلب

وليييد : ابووووووووووووياااااااااااااااااااه

سياف " ركضت وغطيت ع اثم ولييدوه , هاهاهاهااااي واخييرا ياااا وقت الانتقاام


في بيت ابو عامر :

جوااهر : اميييه بذمتج !!

ام عامر : اجذب علييج عيل

جواهر : ااااااااااااااااه اخييرا بي عموووري , ياااربي كم اشتقتله هـ الاخو

نوير : امييه متى بييي ؟!

ام عامر : احين ابوج و اخوج عامر فالمطار يتريوونه , جااد انه وصل

نوييير : فديييته , اااااااااااااااء تحمست اخيرا بجوف عمووور

نوال " تنهدت " : انا بسيير انام

نوير " فجييت حجلي " : اميييه شبلاها بنتج !! حسستني انها حاامل و فالشهر التاسع

ام عامر " كرختها ع راااسه " : شووو بعد هالكلااام يالحمااره , عيييب علييج , انتي ما تستحيين , هب زيين ادقوليين جدامها هالكلام

جواهر : خلييها امييه هذا بنتج جذي اسلوبها وسخ وما بيتغير

نوير : اجووفكن انقلبتن عليييه

عمار " دشيت الصاله وجفتهن كلهن ميتمعات ما عدا بثينه و نوال " : السلام علييكم

ام عامر : عماااااااااار !! , امممف شو هالريييحه , ادخن يالخااام ؟

عمار : لااا ما دام اولها جذي , اروح ارقد اخير

ام عاامر : عمااااار يالخاام , ارمسك انااا

عمار : جووفي اذا بتصدعيني وبدقوليلي ليش ادخن ومادري شو قوليلي من اخرتها عشان اروح

ام عاامر : مااايسوى علييينا هالبنت , هذي وهي رفضتك اتسوي جذي عيل لو سوت شي اعظم شو بتسوي

عمار " زااعج " : خلاااااااااااص ترااج ذلييتيينا , ما يسوى عليينا خطبنا البنت , لا تفتحيلي نفس السناريو مثل كل يووم

ام عاامر : حسبي يالله علييج يا بنت شمسوووه

عمار : اوووهوووو , لا تدعيين ع البنت

ام عاامر : حسبي يالله علييها وصلت لـ هالحاله ,ما يانا خيير من دشت هالبيت , يالله يعلها ما تتهنى ان شاء الله في حياتها

جواهر " عصبت , سحبت نوير وروحنا , ياخي ليش ما يبون يتقبلون الموضوع , خلاص البنت ما تبييه , يعني غصب "


عند الدانه :

الداانه " كنت ارمس ساروه بنت عمي علووه فالتلفون " : سااارووه والله ماا ياا , ترييته لين عيزت وماا ياا , هب من عواايده ما اييي

ساره : وانتي يالخبله سرتي لين سكتهم !!

الدانه : شوو اسوي , والله اشتقتله

ساره : ما خفتي حد يجووفج

الدانه : اااوف سااروه , دخييلج لا تسويلي مثل سلااميي

ساره : انزين انزيين

الدانه : دخييلج سااره ممكن اتروحيين بييت يدووه وتجووفيينه

ساااره : دوييييين قاالولج مرسال الحب بينج وبيينه

الدانه : سوييير دخييلج , بييتكم عدالي بييتهم

ساره : اشفقت عليييج خلاص بسير العصر , احيين هب حلوه اسير الظهر

الدانه : يعلني فدااا هالويه

ساره : هههههه لا يابوج هالويه فدى سعييد

الداانه : سااارووه عاااد , لا تحرجيني

سااره : انزيين عيل سلاامي ويينها ما ترد عليييه

الدانه : بعدها مااا ردت من الجاامعه


عند مروان :

مروان : اووك خلاااص , انته خلص شغلك ولا تحاتي , بسسس هاااا لا تحسبها حلااوه وكل يووم اتسويها

ماايد : ههههههه خلاص خلااص , بس هالمره

مروان : يلا عيل انا برووح اييبها


فالجامعه الي تدرس فيها سلامي :

سلامي : خلووود دخييلج خلاص سكري ع الموضوع

خلود : سلاامي امنتج لا تزعلين , انتي تعرفين شكثر احبج

سلامي : ماله داعي اذكريني بـ هالكلام

خلوود : سلااامي عاااد

سلامي : واختج ودووم اكييد طاارت من الونااسه

خلود : خلييينا منهااا
سلامي " رن تلفوني , ومروان المتصل , اشرت لخلود انها تسكت " : هلاا مرواان

مروان " حبييت اطلعها من الجو الي هي فييه " : اوووه اوووه من ويين طالعه الشمس الييوم

سلامي : من الشرق , شفييها

مروان : له له له , بالعااده هلاا مرياااونووه

سلامي : هههههههه يعني تباني اسبك مثلا

مروان : مديييم هالضحكه , هي جذي اباج , يلاا تعالي سرعه السيااره , انا وااقف جدام البوابه

سلامي : تصدق بديييت اشك , انته المتغير هب انا , الشمس اليوم من ويين بتغرب

مروان : من الغرب بعد من ويييين , من الجنووب مثلا

سلامي : هاهاهاهااا لا من الشماال , بس من صدج غرييبه وااقفلي برع

مروان : ههههههههههههه يالخبله , وااقف بالسيااره , انتي من صدقج تبيني اتعب واوقف في الشمس , لا بالله ينييتي , تعرفيينها هذي هب من عواايدي ابدا

سلامي " حست بوزي " : انته ليش جذي دووم اتقفطبي , انزين جاامل ع الاقل

مروان : خخخخخخخخ انزين يلاا سرعه اطلعي , تراا السياره خااست وهي تتريا فالشمس

سلامي : ههههههههه خليض اووكي , ما فينا بعد اتيها ضربت الشمس

مرواان : ههههههههه وعلموج تنكتين بعد

سلامي : هههههه اقووول انته فاهم ش اقصد

مروان : لااا تسبيين سياارتي لو سمحتي , بعدين كل السيايير لازم يختربن وهذي مكمله عندي خمس سنواات

سلامي : ههههههه اوكي اوكي

سلامي : يلااا خلود اجوفج بعدين

خلود : هذا مروان

سلامي : تراج سمعتيني اقول هلا مروان

خلود : انززين يعني حرااام اسأل

سلامي " غمزتلها " : تبيين تتأكدين اذا حبيب القلب يرمسني ولا لاا

خلود : جب جب , لا حبييب القلب ولا عندج خبر

سلامي : عليينا علييناا

خلود : سلااااامي



الفليل الكل ايتمع في بيت اليده :

سعييد و الدانه يتبادلون النظرات

مروان وسياف يالسين عدالي سعييد وينكتون عليه وعلى الدانه

نايف وراشد يتنااجروون , يروحون ويردون ع سالفه البنت الي يحبها راشد

حمد و وليد يتواعدون لبعض , كل واحد يقول لـ الثاني انا براويك في البيت

خالد يحاول يكلم دلال لكن دلال ما عطته المجال

ميوود وسلطعووون كل وااحد يسوولف ع الثاني عن ايام المدرسه وانها احلى عن الحياه الجامعيه

ريما تراقب عزيز ونظراته لـ هدى , ميته قهر وتبا تسوي مشكله لـ هدى

مياسه و ساره يسولفن ويا بعض ومره يصرفن يدوووه الي تهاازب سلامي ودقوولها كل منج يالخبله , الي رديتيله يوم رفضج اللمره الثانيه

الشوااااب يسولفون ويا بعض , العلاقة بين ابو سعيد وابو عزيز شبه متارضين

العيايز يسولفن عن فلانه وعلانه وعن القطع و ادوات المطبخ , ما عندهن غير هالسيره


يدووه : محد قااالج , ملعونت الصيير

سلامي : اووههين , ترااا والله اروح بييتنا

يدوه : تهدديني يعنيي

مروان " خخخ من الصبح يدووه مستلمه سلامي , قلت خلني انقذها ههههه , ونطييت ويلست عدالي يدووه وانا محطي ادي ع كتفها " : يدوووه شو هالكلاام ياخي محسستيني ماخذتنج رهيينه , كييف بعد تهددج

يدوه : مرياااانوهه , حل عني

مروان " اهــــــــــــء , سلالااااامي يالخاايسه اثااريج معلمه الكل هالكلمه , وانااا حليلي ناط اسااعدج ع يدووه , لودريت انج معلمتنها ما يييت

وليييد " نطييت " : قصدك تفج اسرها من هذي الحجيه المجرمه

سلاامي و ساروه و مياسه : ههههههههههههههه

يدووه : امممف علييك يالخام

سلامي : والله اناا ما علمت حد

وليييد : صدج ياااخي , والله طفرتي بالبنت , كله منج وكله منج , عيل انتي لو دريتي سيااافووه شو مسوي شو بتسويين

يدووه : شو مسوي بعد !!

وليد : فاااتج والله

سياف " سمعت وليدوه يقول اسمي ونطيت عندهم , لاني ادرييبه الهرم بيجذب ع يدووه وعااد بعدين منو بيفجني منهاا " : يدوووه لا تصدقييينه هذااا اكبر جذووب

يدووه : لا لا هب جذاب , ما داامك نطيت من هنااك لين اهنييه , معنااته السالفه صدج

وليد " وانا اهز راسي مثل الولد المؤدب " : هيه يدووه الساالفه صدج

سيااف : والله يجذب لا تسمعييله

يدووه : اوووص انته خلني اسمعه شو بيقول

وليد : اقووول , اقوووول

سياف " وانا اتوعدله "

يدوه : قوول لا ارخك احيين بهالعصى

ولييد : حجييه هدي هدي , تراا والله ما اقوولج , ادرييبج انتي ما تبين تسمعين السالفه , انتي الفضول ذابحنج

يدوه : لا تخليني امطغك احيين

وليد : خلااص انا ما بقووولج زعلت برووح بيييدناا

يدوه : وااابوويه ع الزعل المااصخ

وليد : يدوووه رجااءا عن التجرييح , انتي تعرفيني ما اقدر انطق الدااء زيين , عشاان جذي اقوول بييدنا

يدووه : لاا داامك جذي خلااص عااذرتنك

سياافوه : يدووه يجذب علييج يعرف ينطقها بس يستهبل علييج

وليد : سياافوه انده شو دقول ؟! انا ما اجذب انا ما اعرف انطق الدااء

مروان من سدح من الضحك : ههههههههههههه

ميود وسلطعون من سمعوا الضحك انضموا

يدووه : خلااااااااااص بس بس , قالك الولد ما يقد ينطق الدااااء

مروان و ميود و سلطعون : ههههههههههههههههههههه دخييلج يدوه اسكتي والله بتذبحيينا

وليد : يدووه اندي ما دعرفيين ان كثرد الضحك دمييد القلب

الكل ما عدا سيافو واليده : هههههههههههههههههه

حمد , نطيت عندهم : يدوووه يجذب علييج

اليده " مسكت العصى وضربت ولييدووه : آيااا الهرم يالجذااب , اتقص علييه

ولييد : يدووه هو يجذب علييج , تعرفيني انا انسان ملتزم ما عنده جذب و ما جذب

يدووه : لا له اي شي حمد يقووله صدج , انته اكبر خريييط فالعاللم

ابو سعيد " استانست يوم جفت العايله كلها مجتمعه , واصوات الضحك شااله البيييت , ولييدوه مسوي جوو ويطفر بامييه , رحت ايييب تلفوني الي مخلنه يجرج في غرفة سعييد , لان الجرج مالي خربااان , دشييت الغرفه , كالعااده سعييد لا يعرف لا شتا ولا صييف , دوووم مشغل المكيف , رحت شليت التلفون من ع الجرج ويت بظهر لكن شدتني الورقه الي محطاايه ع شبرية سعييد , فتحتها وانصعقت بالي مكتووب "




نهاية البارت

يا ما بكيت على الاطلال 04-09-2013 06:54 PM


البارت التاسع :




داخ راسي وطحت ع ظهري ع الارض , ضرب راسي في حافه الشبريه , اجوف السقف وما احس باي الم مع ان راسي ينزف كل تفكيري كان في ولدي سعيد , ليش ما خبرني بالي فيه , مستحيل سعيد اساسا ما فيه شي , سعيد هب مريض , سعييييييييييد هب مرييييييييييييييييض , كلها امييبيا وبس


//////////////


يدووه : ابويه حمد الساعه كم !!


حمد : ليش يدووه !!


يدوه : خقاق بعد انت ويا ساعتك , انته قولي وخلصني , مشكله مسمينك ع يدك عشان جذي مستوي نسر شرااته


حمد : يدووووووووه شفييج عليييه ما قلت شي وبعدين انتي مسمتني هـ الاسم


يدوه : غلطنا يابوك غلطنا , رايحين نسميك محمد وسميناك حمد


وليد : هههههه هب منج من الحب ومن نااار الـ حووووو ب , مولعه فحب الشيبه


يدوه : ولييدووه بمطغك بـ هذي العصى ان ما سكت , هااا حمد بدقولي الساعه كم ولا لا ؟!


حمد : الساعة عشر يدووه


يدوه : اوييييه السااعه عشر , تأخر الوقت , انا الحين موعد رقادي


ولييد : يدووه خلي عنج , ادريبها طرده بطريقة غير مباشره


يدوه : حشى عليه ما رغتكم


حمد : يدووه صراحه كلام وليد 100%


وليد : ترووغنا , ويوم ما نييها تصدعنا, حددي موقفج يا تبينا يا ما تبينا




//////////////


ابو خالد وسياف :


ابوخالد : سيااااااف


سياف : هلا بويه


ابو خالد : تعال ابويه شويه


سياف : ان شاء الله


ابو خالد : شحال سعيد احين


سياف وانا علامات الحزن ع ويهيي : ااااااه يا بويه ما رمناله كله يزاعج ويبجي


ابو خالد : ما وصيك يا ولدي عليييه , تدري عاد الشي الي صار هب هين لا تنسى ان هذا ابوووه ماله حد غيره في هالدنيا


سياف " مارمت استحمل وبجيت وابويه ضمني لصدره "


ابو خالد : تماسك يابويه وخلك قوي جدام سعيد , سعيد احين محتايلكم ومحتاي وقفتكم وياه


سياف : الله يخليك لي يا ابويه


//////////////


خالد و دلال :


خالد : دلال الله يخليج عطيني دقيقه من وقتج


دلال : خااالد ارجووك ابعد عني , هب متحمله اجوف رقعت ويهك , الي فيني مكفيني


خالد : دلااال والله ما كان قصدي


دلال : احلف بس انته , كل الي صار وبعدك ما تقصد


خالد : تدرين انا يوم انش من الرقاد جذي اصييير عصبي , افاا يا دلال بعدج ما تعودتي ع طبعي


دلال : خااااااااالد رجاءا ما ابي اجوفك او اسمع حسك


خالد : اخر كلام عندج !!


مرواااان " كنت توني داخل الصاله وجفت خالد ودلال " : خاااااااااالد , ع ما اضن سمعت شو قالتلك


خالد : مروااان رجاءا لا تدخل بيني وبين حرمتيي


مروان : اختييه قبل لا اتكون حرمتك , والي ما تحملها وما تحمل صياح بنتها ما بيتحملها في اصعب المواقف


خالد : مروان ماله داعي هالكلام


مروان : امبلا له داعي بما انك فتحت السالفه خلني اكمل كلامي , اختيه هب امربايه , هب انته تبييينا نربيها ؟؟!


خالد : مرواان انااا ماكنت اقصد هالكلام حرفي


مروان : ماله داعي تبرر موقفك , الي كنت تبا توصله لنا وصل , دلال يا امشي جدامي


دلال "مشيت بدون اعتراض"


//////////////


الجااامعه :


ديالا : ابتعد عنييي ايها الغبي


: اااااش اصمتي , لا تدعيني افعل شي لن يعجبك


ديالا " ضربته بريلي ع ريله " : خسأت , لا تحاول اللعب معي


: ااااااااااااخ , يالكي من متوحشه , تعالي الى هناا


ديالا : اااااااااااااااااء , ابتعد عني


: تعاللللي الي هنااا


ديالا " انحصرت ع اليدار , ياني وتاكا ايده ع اليدار , وطالعني بعصبيه "


: لقد حذرتك


ديالا : ماااااااارك , ابتعد عني , لا تدعني اصرخ


مارك : هههههههههههه , وما فعلته قبل قليل ماذا يسمى , برووفا


ديالا : ااااااااااااااااااااااااااء النجداا


مارك : اااااااااااااخ , مالذي فعلته ايها الغبي


راشد : ااااااااايه ولد الامريييكيه نحن فالامارات هب فامريكاا , شوو الي قاعد تسوييه , هذي جامعه والها سمعتها " كنت بعطيه البكس الثاني , لكن هذي الي مدري شسمها زاااعجت "


ديالا : اااااااااااااايه انت ايها الغبي , هذااا تمثيييل , لقد افسدت المشهد باكمله ونحن منذ 4 ساعات نعيد نفس المشهد


راشد " واااا فشيتلي , اوني مسوي فيها بطل " : والله شدراني انا ,ااااوه انا اسف حقا , " مديت ايدي للولد الي ضربته , لكنه طير ايدي فالهوى , عذرته لاني كسرت له خشمه وقاعد ينزف "


ديالا : هل انت اعمى , الا ترى هذه المنطقه , انها منطقة النشاطات الحره , هل انت بخيير , هل تستطيع متابعة العمل ام لا


مارك : اشعر ان انفي قد انكسر وكله بسبب هذا الاحمق


ديالا " تجدمت من هالغبي الي ضرب ماارك وانا اصاارخ " : من طلب مساااعدتك هااا؟! لقد خربت كل شي


راشد : هذا يزااتي بعد عبالي يتهجم علييج , صدج من قال افعل خيرا تلقى شرا


ديالا : حسستني يا سوبر مان , قوول لقاافه هب مسااعده ولا انته ويهك ويه منقذ


راشد " لا انا واايد انهنت اليوم , اروح بكرامتي احسن , طنشتها ورحت وهي تتحرطم ورايي , ما عرفتلها مره ترمس انجليزي ومره عربييي"



//////////////



عند سعيد و حمد و سياف :


سعيد : ابووووووووووووووويه لااااااااا ابوووووووووووووووويه , كله السبب مني انااا , اناا السبب في كل الي يصيير


سياف : دخيييلك سعيد هدي يرحم امك يا سعيد , هدي انا بروحي متعذب لا تعذبني اكثر , لا تيلس اتلوم عمرك جذي , هذا قدر الله


سعيد : هذا ابويه يا سيااف هذا ابوووويه , حسبي الله ونعم الوكييل


سياف : حمممممممد تعال ما اقدر بروحي ع سعيد


حمد " معصب وحدي يوعان " : هااا سياااف شبلاك ما تعرف تسوي شي ابدا


سياف : حمد دخييل ربك سو اي شي


حمد " المشكله اني يوعان ما اقدر افكر " : سياااااااااف لا تبجي جدااام سعيد , انته جذي تصعب عليه الموضوع , اذا جافك تصيح , هو شو بيسوي عيل , انته عمك لكن هو ابوووه


سياف : هب بإيييدي , هذا عميه


حمد : وعميه بعد


سياف " وانا اضرب حمد ع صدره " : انااا انسان واليه مشااعر , عميه عليي كان الاب والاخ والصدييق بالنسبه الييه


حمد " وانا اصرخ " : كلنا كاان لنا الاب والاخ والصدييق , اذااا انته جذي تقوول , عيل سعيييد شووه يقوول " وانا اترجى سياف " سياااااااااف دخييييلك تماسك جداام سعيد دخييييييييلك يا سياف


سياف " سحبت عمري ورحت ورى البيت , فالسكه الي ورا بيت يدووه , هناك طلعت كل الي فخاطري "



//////////////


بيت ابو عامر :


جواهر : عمممممممممممممممممور


عمور : هههههههه بس قومي عنييي خنقتيني


جواهر : هب مني من الشووق


عمور : ههههههه اشتاقتلج العافيه , قومي قومي عني انااا ابا اسلم ع قلبييييي


نويير : احم احم , " وانا افتح ايديه بحظنه وااا فشيييلتيه حضن نوااال "


عمور " وانا احضن نويير من ورى " : هههههههههههههه كنت اسوي فييج مقلب يااا قلبييييي


نويير : بعد شووو بعد ما فشلتني قوم عني قوووم


عموور : انتي محد يتمسخر ويااج


نويير : جب جب


عمور : يا الحيوانه , اناا توني راد من السفر وانتي ادقوليلي جب جب


ام عامر : نويييير , اصطلبيي


عموور : اوووه الواالده اهنييه , خووزن عني خووزن " حضنت اميييه " فديييت قلبج والله اشتقتلج وااايد


عمار : انتتته هنيه


عمور " وانا رافع حياتي , نبرة صوته نرفزتني " : ليش هب عايبنك !!


عمار " تجدمت وحضنته " : الحمدالله ع سلامتك


عمور " وانا مستغرب من تصرفاته بالعاده ما يهتم لوجودي " : الله يسلمك " امممف شو هالرييحه " لحضة لحضة انت ادخن !!


عمار : ارتكبت جرييمه


عمور : لا حشاك , بس اذا بدخن يا ليت ما ادخن في البيت و تغير ملابسك اذا بتقعد ويانا


عمار : هه , والله عاد انا حر اسوي الي ابيييه , واقول لا تلقي اوامرك علييه , انا هنييه الي يآمر


عمور : اتخسي والله


عمار " مسكته من كندورته , وانا راص ع ضروسي " : تحترم نفسك فااااهم


عمور " دفرته باقوى ما عندي " : ان مدييت ايييدك مره ثانيه اكسرها



عمار : جااااااااب لا ترفع صووتك


عمور : جب انته , لا تخليني احين ادفنك اهنيه


ابو عامر : خلاااااااااص ما ابي اسمع اي كلمه , احشمووني انا وااقف امبيينكم


عمور " حبيت راس ابويه " : اسمحلي يا الغالي , محشوم طول عمرك


//////////////



احسن الله عزاكم
احسن الله عزاكم
جعلها اخر الاحزان
احسن الله عزاكم
كلنا يابوك ماشيين في هالدرب
جعلها اخر الاحزان
جعلها اخر الاحزان
جعلها اخر الاحزان


: شو سبب الوفاه يا ولدي


حمد " وانا مب قادر اتنفس " : ارتجاج في المخ


//////////////


في المستشفى :


حمد : سعيييد سعيييييد


سعيييد : ابوووووووووووويه لااااااااا


حمد : سعيييييد !!


سعيد " نشيت من رقادي وانا الاهف والعرق يصب " : انااا وين , ويين هالمكاان , تذكرت ابويه , حمد ابوووويه يا حمد , ابووويه وين


حمد : بسم الله علييك , سعيد نحن فالمستشفى , احين نحن فالممر يالسين نتريا الطبيب يظهر ويطمنا ع عميه


سعيد " مسكت حمد من ملاابسه " : حمممممد دخيييلك لا تجذب عليييه , ابووويه شصااارله
حمد : الدكتور قال الحمدالله ضربه خفيفه بس قال بتأكد من كل الفحوصات وبرد اقولكم ومن دخل ماظهر , وانته غفيييت وسمعتك اتزااعج وعرفت انك تجوف كاابوس


سعيد : حمد انا جفت الناس كلهم يعزوني و جملة عظم الله اجرك تترد في مساامعي


حمد : بسم الله علييك , لا تحااتي ان شاء الله احيين الدكتور بيظهر وبيطمنا


سعيد : انا خاايف يا حمد


//////////////



ع العصر
رشااا : هدىى بلاااج من سااعه ارمسج وما تردين علييه


هدى : رشووه خلااص فكيني من صدعتج


رشا : هدى بلااج , شيصاار ويااج , انتي من ردينا من المستشفى وانتي ع هالحاله , لحضة لحضة , عزييييز صح !!


هدى : لااااا تطريينه جدامي " سرحت وانا اذكر الي صار ويايه "




عزيز : هدى


هدى : خييير


عزيز : ليش ييتي


هدى : هه لايكون هذا بييتك وانا مدري , ترى هذا بييت يدووه وما تقدر تحرمني من الييه


عزيز : اذا كنت انا موجود يا ريت ما اتيين


هدى " عصبت " : اسسسسسمع ما تقدر ادقولي شو الي لازم اسووويه , اذا ما كنت تبا تكون موجود يوم انا اكون موجوده , اسال استفسر انااا ما بطلع وما بحرم عمري من الييه , كلاام يوصلك ويتعداك وخر حرمتك عني والا والله يسوي شي لا يعجبك ولا يعجبها


عزيز : ااااااش قصري حسج وخلج بعييد عن حرمتيي


هدى : حذرتك يا عبد العزيز ولا دقول ما قلت


عزيز : خلللللللللللج بعيييد عن رييما , والله يا هدى لو دريت انج مسوتلها شي يا ويييلج


هدى : خل حرمتك توخر عن طريجي , كل الي صارلي من تحت راسها


عزيز : حرمتيي اشرف منج , مالها خص في حركااتج


هدى : فتح عيونك عدل , انا مالي خص في الي صار قبل , حرمتك الي كانت مخططه لـ كل الي صاار


عزيز : لا تفرين لووثج ع حرمتي


هدى : بي يووم بتكتشف الحقيقه بس وقتها ما ينفع الندم


عزيز : حركات المسلسلات هذي ما تمشي عليه


هدى : هه ما توقعت ان ريما لـ هدرجه مأثره عليك ومغيره من تصرفااتك


عزيز : حبيبتي تصرفاتي احسن عن تصرفاتج يا اللوث


هدى : انته وحرمتك اللوث


ماااايد " مسكت ايده قبل لا يضربها " : عزيييييييز والله ان حاولت اتمد ايدك مره ثاانيه اكسرها لك " صرخت من القهر " كيييييييف تبي اتمد اييدك ع بنت عممك , كييف تبي اتمد اييدك ع بنت هه لهدرجه حرمتك اثرت ع اخلاقك


هدى : مااايد خلااص


مايد : ااااااي خلاااص , انتي لين متى بتسكتين , ليش ما ادقولين كل الي صاار فـ ذااج اليوم


هدى : مااااايد ارجوك انا مش مضطره ابرر موقفي , كلمتين قلتهن والي صدقهن صدقهن والي ما صدقهن هب محتايه لتصدييقه , وانااااا محترمه غصبن عن الكل " روحت وانصدمت بـ راشد الي يطالعني بنظرات كلها عتااب "


الواقع


رشا : هدى ارجووج قوليلي شو صاار وياج


راشد " دخلت البيت وسمعت رشا " : رشااا خلينا بروحنا


راشد : هدى


هدى " جفته بنظرات عتب "


راشد : لا تفهميني غلط , انا كنت اجوفج بـ ذيج النظره هب عشان اني هب مصدقنج , عشاان انج نزلتي من مستواج ورمستي عزيز


هدى : هوو ي يرمسني


راشد : لا تعطيينه ويه , انتي هب محتايه انه يصدقج , ما يكفي اني انا اصدقج , اميه ابويه علي خواني كلهم يصدقونج , ما يكفي هذا , حتى مااااايد اخو عبد العزيز مصدقنج , هذا ماايسد


هدى " صحت وطلعت كل الي فخاطري " : حتى لو صدقوني بس يطالعوني بنظرات عتااب


راشد : هدى والله ما كنت اقصد شي بنظراتي غير الي قلتلج , بعدين خلاص السالفه مستويه من 12 سنه , الكل نسى


هدى : لاااادقول الكل


راشد : انتي شدراج


هدى : هه ليش لين احييين محد دق باااب البيييييت


راشد : هدى !!


هدى : لان الكل يعرف, كل يعرفني على اساس اني بنت وصخه والها سواابق


رااشد : هدىىىىىىى خلاااااص , انتي اشرف عن الشرف نفسه , وبعدين منو قال انه محد دق باب بيتنا , جوفي كل الحريم الي كانن اين عند اميييه بعدهن ايين , واذا كنتي تقصدين ان محد خطبج , ترا 4 للحين ابويه رفضهم


هدى : ممكن اتفهني ليش


راشد : لان ما يستاهلونج


هدى : لان خااااااايف اشوه صورته جداام النااااااااس


//////////////


في غرفة سياف :


وليد : سيااااااف


سياف " كنت مندمج اجوف الافلام الي اليوم بيعرضونهن في السينما "


وليد : سياافووه يا حيوااان , ارمسك انااا , اونك يعني بتحقرني احييين


سياف " عصبت , ما احب حد يشوش عليه وانا مركز " : يغربل هالويه يااااااا جلب , اظهر برع غرفتييه احيين


وليد : انـــــــــا


سياف : لا انااا عيل


وليد : ماااعليييه انا ارااويك


سياف نطيت علييه " وانا راص ع ضروسي " : بترااوي منووو !! تصدق ما ينلام حمد يوم قال خلنا نأدبه , حماااااااااااااااااااااااااد تعاااااال غرفتييييه سرررعه , حمااااااااااااااااااد


وليد : ياااا جلب بطلنيييي , اذا ما بطلتني صدقني بتندم , بحطك في بالي وبتندم


سيااف : طااااع منو يهدد , يااا حبيبي انا المفروض الي يهددك هب انتته , كل اسرارك عندي


ولييد : ياااا النذل , استخدم اسلوب اشرف من هذا , لا تفشي الاسرار


سياااف : كيفي استخدم الاسلوب الي ابييه


وليد : عيل حتى اناا بكشف كل اسرارك


سيااف : هههههههههه واي اسرار


وليد : مهاااري بعد اي اسراار


سياف : هههههههههههههههههههههههههههههه


وليد : لاا تضحك


حمد : هاااا سياافوه , بلاك اتزااعج


سياف : انا واافقت


حمد : ع شو !!


سياف : ع الكلام الي قلتلي اياه بخصوص وليدوه


حمد " بابتسامه عريضه " : احلف !!


سياف : والله , تعال انفذ الي اتفقنا عليه


حمد : هههاااااااااي , يلااا


//////////////



عند ابو سعيد :


ابو سعيد : اميييه ما فيه شييي , خلاص الدكتور رخصني قال ضربه خفيفه


يدووه : يا ولدي كاان تمييت اليوم فالمستشفى عشان نطمن علييك اكثر


ابو سعيد : والله يا امييه ما فيني شي


يدووه : خلاص خلاص , سعيييد يلاا ابويه خلنا نظهر , خل ابوك يرتاح


ابو سعيد " نظرات سعيد اليه كلها حزن وندم ونظراتي له كلها عتب "


سعيد : يدووه انتي اسبقيني احين ياينج " تجدمت من ابويه " انااا اسف والله اسف


ابو سعيد : ما يحتاي تتأسف


سعيد : ابوويه والله ما كنت ابييك تخاف علييه , ما كنت ابييك تكوون مهموم


ابو سعيد : مهما كان يا سعيد , احين ولا بعدين بعرف بعرف , وكان الافضل انك تقولي من قبل عشان اعرف اتصرف , عشان نعالج المشكله ويا بعض , ما ابيك تتحمل كل هذا بروحك


سعيد : سامحني يابويه


//////////////


املى دايما كان يا بلدى
انى ارجعلك يا بلدى
و افضل دايما جنبك علىطول


و ذكريات كل اللى فات
فاكره يا بلدى
قلبى مليان بحكايات
فاكرهيا بلدى
اول حب كان فى بلدى
مش ممكن انساه يا بلدى
فين ايام زمان قبلالوداع


كنا بنقول ان الفراق ده مستحيل
و كل دمعه على الخدين كانتبتسيل
مليانه بامل ان احنا نبقى موجودين
فى بحر الحب على الشطين


ديالا : اااااااااااااااااااخ


سالم : بووووووووه


يالا : هذا ليس مضحكا


سالم : ارمسي وياي عربي عربييييييييي لوسمحتي


ديالا : كيفيي


سالم : بسألج , عاادي ؟!


ديالا " بملل " : اسأل


سالم : ليش انتي حقيييره


ديالا : shut up


سالم : يوم اقولج حقييره


ديالا : تشعرني بالغثيان


سالم ؟؟؟!!!


ديالا : ههههههههه لم تفهم صحيح ؟!


سالم : ههههههههههههه


ديالا ؟!!


سالم : ما فهمتي صح ؟! هههههههههه


ديالا : سخييف


سالم " قلت جذي لان عندي الفضول خخ هب لاني من صدجي نبا نكون خوان " : خلاص خلاص , خلينا نرمس كأي أخيين


ديالا : بدون سخافه


سالم : وبدون عنقريزي


ديالا : بس انا ما اعرف ارمس عربي completely


سالم : هذي من اولها جذي , انزين بساامحج


ديالا : عن شو تريدنا نرمس


سالم : ليش اتحبين اتيلسين بروحج ترى حدج ممله


ديالا : لان محد يحبني


سالم " استغربت لان محد يعاملها بحقاره , حتى امييه ما تعاملها بقساوه " : شدراج


ديالا : انته اولهم


سالم : ترى والله when I fight with u مش معناته ما احبج


ديالا : ههههههههه انظر تستطيع التحدث باللغة الانجليزيه بيرفكتلي


سالم : الله يخسج علمتيني جفتي كيف , احين اذا رمست فالداوم بيطنزون علييه


ديالا : هههههههه


سالم : انزين سؤال ثاني


ديالا : اسأل


سالم : انتي ليش دايما حزيينه


ديالا " فتحت الجرح " : الواحد يوم leave his/her country ويعرف انه ما بيردلها مره ثانيه اكييد بيحزن


سالم : انزين بعد هذا وطنج الثاني


ديالا : بس انته تعرف اني عايشه هناك since childhood وبعدين my mam there


سالم : هذي محلوله تقدرين اتزورينها متى ما تبين , او صح ليش ما اتي تسكن اهنيه


ديالا : ااااااااه بس ابويه بيطلقهااا


سالم : شوووووووووه!!!!!



ديالا : للاسف they will divorce


سالم " انصدمت ما توقعت ابويه بيطلق حرمته الامريكيه , على حد علمي انه ماخذنها وهو يموت فيها " : انزيين لييش


ديالا : بقوولك بس لا تتفاعل واايد صمختليه اذني تراك


سالم : لانيي مصدوووم


ديالا : ست الواالده ما بدهااش تكمل العلاقه مع بابا , بدهوون يتركوا بعض


سالم : لااا من صدقج ؟! , بس والله صدمتيني عبالي ما تعرفين ترمسين عربي عدل بس ظهرتي تعرفين ترمسين شرات الزلمات


ديالا : لاني احب اتابع مسلسلات مصريه و سوريه وبالاخص لبنانيه و المسلسلات التركيه المدبلجه


سالم : انزين خلينا من هذا احيين , بس انتي ما قلتيلي السبب الرئيسي


ديالا : بصرااحه السبب make me ashamed


سالم : يعني عشان هم اشيييمد بيطلقون


ديالا : ههههههههههههههههههههههههه


سالم : ليش تضحكين !!


ديالا : قوول ما فهمت بس لا تكابر لانك اضحك هههههه , اقصد ان السبب يخليني اخجل من نفسي


سالم : هههههههههههههههههههه يخرب بييتج كشفتيني , انزين وليش السبب يخجل


ديالا " تنهدت " : الان my mam اولا رافضه اتي تعيش اهنيه , انت تعرف محد يريد يبتعد عن وطنه, ثانيه المشاكل بينها وبين ابوويه كثرت , وغير جذي هي صارلها شهر تحب واحد ثاني


سالم " ما عرفت شو اقولها , تميت ساكت اجوفها وتجوفني "



//////////////



مايد " كنت راقد و يدقدقون عليه الباب , اعصب يوم حد يوعيني من رقادي , ماا عندي شي اسوويه , رااد وتعبان شوو يبوني يا ناااس , فتحت الباب " : نعاااااااااااااام خييييير ليش موعيني من رقاادي , خافوا الله فيني


ابو عبد العزيز : ميووووووود !!


مايد : اوووه ابوويه , اسمحليه والله بس صدج تعصبون بالواحد , ابووويه انا ياااي من الدااوم توني وابي ارتااح


ابو عبد العزيز : انزين شويشوي علييه , انا ابوووك لا ترمسني جذي


مايد " حبيته ع راسه " : اسمحليييه


ابو عبد العزيز : صل و شل خواتك المستشفى


ماايد : وليييش ؟!


ابو عبد العزيز : بعد يبالها ليش !! لازم تجوف عمك وتتحمدله بالسلامه


مايد : ابووويه بس عميه خرجووه اليوم الظهر !! مااا تعرف


ابو عبد العزيز : بس محد قالي


مايد " وانا احك راسي , شكلها العلاقه بين ابويه وعميه بعدها ما تصلحت كليا " : خلاص ابويه احين بشل خواتي وبروح بيت يدووه



مايد " نزلت تحت وحصلت عزيز وحرمته في الصاله " : لااااااااااااااااحووول دوووم عندنااا


عزيز : خيير لا يكون بيتك وانا مدري


مااايد : هيه بييتنا ويتعذرك انته وحرمتك


عزيز : مااايد اقصر الشر


مايد : كيييفي , حر , لساااني واقول الي ابااه , لين متى بتم ساكت , هب مجبور اتحمل الوضع , هذاا بيتنااا هب بيييتك انته والي عدااليك , انتوا الي اقصروا الشر , انتوا الي يايييييين لين اهنيه هب انا يااينكم


عزيز " نشيت ومسكت مايد من كندورته وحدي معصب واصارخ " : احترررررررررررم نفسك يا قليل الادب , وهذي الي عداالي حرمتيي وتحترمها غصبن عنك


مايد " دفرته باقوى ما عندي وانا ازااعج " : مااااااااااا بحترم نااس ما تستحق الاحترام , ما بتحترم نااس اطرش صوور اعز صديقاتها لريلها ع اساس انها من رياال , ما بحترم نااس تخرب بيووت نااس بسبب الحقد والحسد


عزيز : جاااااااااب لا تتهم حرمتي ع سب وحده خاايسه


مايد " قاطعت كلامه " : خبرني كيف اتزوجتها خلال اسبوعين من بعد الساالفه فكر بالعقل , خبرني كييف تعرفت عليييها , لحضه لحضه لااايكوون


عزيز : هيييييييييييييه تزوجتها عشاان اقهرها الي ما تتسما بس بعدين غييرت راااي وحبيتها


مايد : هههههههههههههههههههههههههههه


عزيز : اسسسسسسسسسسسكت


مايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خديه تبا تقهر هدى وخذت ربيعتها بس ما دريت ان ربيعتها سبب المشكله الي صاارت


عزيز : مااااااااايد قلتلك جاااااااب


مايد : اطلع برع انته وحرمتك


عزيز " ضربت ماايد " : بيييت ابووويه ومتى ما ابيي ايي بيي


ماايد " رديت له الضربه " : وانا هب مجبور اجووف رقعت ويهك انت وحرمتك يووم عندك بييت


عزيز : لا تخليني ادفنك اهنيه


ماايد : ما استبعد هالشي منك يوم تضارب اخوك ع سبت وحده ما تقربلك غير انها حرمتك وما استبعد بعد انك تطعني بالسجيين الي ماسكتها حرمتك ع اساس انها اتقص فواكه لعمرها وهي تتمنى انك تطعني ابهاا


عزيز : اذا ما سكرت حلجك بسووويها


مايد : هذوني وااقف جداامك , ما بسكر حلجي , روني شو بتسوي


عزيز " شليت السجيين ع اساس اني اخووفه "


ابو عبد العزيز " دخلت الصاله " : عزيييييييييييييييز شوووو سووويت يالجلب


مايد " طحت ع الارض وانا ماسك بطني الي قاعد ينزف , قلت الكلام وانا متأكد ان عزيز ما بيسويها, لاني اخوه ومستحيل يسويها عشان وحده ما تمدله اي صلة قرابه غير انها حرمته , لكن للاسف سواها وخيب ضني , ما اجووف شي غير السواد , والاصوات الي كنت اسمعها اختفت ,,,,, من بعدها ما حسيت باي شي "


//////////////


عند عاامر :



كنت موقف سيارتي جدام البحر و متاكي ع المدعميه , افكر ليش انا لين الحين ما ستقريت و كونت اسره , كنت معجب في هدوي بس يوم عرفت ان ولد عمها خطبها كرهت عمري فيها , وتميت اقنع نفسي انها ما تناسبني وان يمكن يكوون خيره اليه اني ما تسرعت وتزوجتها , وبعدين تأكدت ان هذا خييره يوم ولد عمها طلقها فيوم ملجتها , كان مالج عليها الظهر ومطلقنها الفليل قبل ما يدخل عليها ويتصورون , انصدمت ليش طلقها , عصبت في البداية لان مهما يكن هذي وحده من بناتنا اذا انا ما ارضى ع خواتي فـ بعد لازم ما ارضى على بنات الناس ومثل ما قال حبيبنا المصطفى عليه افضل التسليم " حب لاخيك كما تحب لنفسك " ولكني انصدمت يوم سمعت عن السبب , ما كنت متخيل ان البنت الي حبيتها تسوي جذي , ولا بعد في منو في ولد عمها , والي صدمني اكثر شي ردت فعل اهلها البارده
انصدمت يوم قالتلي جواهر ان مطرشين صورها لعزووز وانصدمت اكثر يوم اهلها ما سوا شي وسكروا ع الموضوع بكل برود, لهدرجه في ناس لين احين يثقون في عيالهم لـ هذي الدرجه وما يهتمون لـ كلام الناس , مع ان في دليل قااطع ضدها
انا احين متشوش كليا بس لازم ادور ورى القصه , لازم انبش في صفحات الماضي عشان اوصل للحقيقه وعشان بعد اعرف اذا يحقلي اكرها ولا لا , ان بعض الظن اثم , اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش بس الدلييل , الدليييييل يبخر كل شي و يخليني افقد كل الحماس
انا لازم اوصلها واعرف الحقيقه منها , بس بمجرد التفكير ان ولد عمها ما صدقها يخليني انحبط , كيييييييييف انا بقدر اصدقها


//////////////


امل حنين شوق
امل يعطي دافعا لتحقيق الشي بعد المحاوله الفاشله الاولى
وحنين يجعل الشخص يتمسك بمن يحب
وشوق يجدد حب الكثيير منا



بثينه " ليش حياتي جذي !! , ليش كل تفكيري في عيالي , ليش ما افكر في نفسي , شو الي جابرني اعيش مع واحد ما يهتم فيني , ما يحبني وما يعتبر لوجودي اي اهميه في حياته , مش ذنبي انه يحب وحده غيري , ليش خذني يوم يحب وحده غيري , الي يقهرني اني سألته يوم خطبني, انته تحبني !! حد جابرنك علييه !! تحب وحده غيري !! هه طبعا قالي نعم لا لا , انا مالي ذنب ولا دقولولي ذنبي اني وافقت عليه, انا لازم احط نهايه للموضوع , الخطوه الي بخطوها غصبن عن الكل ,غصبن عن الي يرضا وما يرضا انا لاااااااازم اطلق منه , عيالي اقدر اربييهم , اقدر اصرف عليهم وعلى نفسي , يكفي اني اشتغل و دخلي يغطي كل التكاليف و يعيش عيالي الحياه الي تناسبهم , بيييت !! اقدر اشتري بييت , هوو !! يقدر يجوفهم متى ما يبي , الحظاانه !! اكييد اليه هه اساسا ما يسأل عنهم , واذا كان يبي يجاكرني وياخذهم مني عشان يحرق قلبي , عياله ما ابيييهم <<< للاسف هذا الي يصيير في مجتمعنا وااحد من الطرفين يجاكرالثاني بس عشان يحرق قلبه , ولا ما همهم العيال , ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الحال الي وصلناله , اذا دل !! دل على تخلفنا



نهاااية الباااارت .

إسبشل غير 04-12-2013 12:11 AM

الباااااااااااااارت راااااااااااااااائع
و الروااااااااااااااااااااااية أروووووووووووع
كملي و لا توقفين
و الله يوفقج ياااااااااارب
ومتى موعد تنزيل الباااااااااااااارت ؟
وتسلمييييييييييييييييييين

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-12-2013 07:43 AM

آلسلآم عليج خيتي

آلبآرت وآيد حلو بس اللي قهرني فيه مآيد يعني ريماآ شو سوت له عسب يكرهها جيه وقهرني عزيز لما طعن اخوه بسبب غريبه يمكن تطلع صج خاينه بس ما يندرى شو اللي وراها بس اكيد بنعرف السالفه ف البارتات القادمه وممكن بليز لا تخلين مايد يصيبه اي شي ههه آلوحيد اللي حبيته ف الروايه هههه ...!!

ونتريآج ع آحر من آليمممر

دااانه غير 04-12-2013 11:56 PM

الرواية وااايد حلو واتمنى منج انج تكلميلها
تعليقاتي على الابطال
مايد:واايد كرهته
ريم:كسرت خاطري
عزيز:هذا بلاه تخبل يطعن اخوه عشان وحده والله الدنيا فايض^^^ ماعليج مني تاثرت
مع
كل ودي
دااانه غير

يا ما بكيت على الاطلال 04-13-2013 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045476435)
آلسلآم عليج خيتي

آلبآرت وآيد حلو بس اللي قهرني فيه مآيد يعني ريماآ شو سوت له عسب يكرهها جيه وقهرني عزيز لما طعن اخوه بسبب غريبه يمكن تطلع صج خاينه بس ما يندرى شو اللي وراها بس اكيد بنعرف السالفه ف البارتات القادمه وممكن بليز لا تخلين مايد يصيبه اي شي ههه آلوحيد اللي حبيته ف الروايه هههه ...!!

ونتريآج ع آحر من آليمممر

وعليكم السلام
انتي الاروع ومشكوره ع الرد الحلو
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-13-2013 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبشل غير (المشاركة 1045476151)
الباااااااااااااارت راااااااااااااااائع
و الروااااااااااااااااااااااية أروووووووووووع
كملي و لا توقفين
و الله يوفقج ياااااااااارب
ومتى موعد تنزيل الباااااااااااااارت ؟
وتسلمييييييييييييييييييين

حبيبتي والله
انتي الاروع وردج حمسني واايد
بالنسبة لموعد تنزيل البارت بداية كل اسبوع
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-13-2013 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045477219)
الرواية وااايد حلو واتمنى منج انج تكلميلها
تعليقاتي على الابطال
مايد:واايد كرهته
ريم:كسرت خاطري
عزيز:هذا بلاه تخبل يطعن اخوه عشان وحده والله الدنيا فايض^^^ ماعليج مني تاثرت
مع
كل ودي
دااانه غير

ردج هو الاحلى
مشكوره غاليتي على مرورج
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-13-2013 06:23 PM

البارت العاشر :
الساعه 11:59 فليل
" انا سلوم انقلكم الاخبار من موقع الحداااااااااااااااااااااااااااااث , كنت رايح ويا اخويه حمدان بوظبي وتأخرنا وايد فالرده , احين الساعه قريب 12 " : قلتلك يا حمدان لو بتنا في بوظبي , منو يرد احين , ما تخاف اتوقف علينا السياره فنص الدرب , احيين فليل وما ينجاف شي ولو ختربت علينا السياره صدقني ما بنعين من الله خير

حمدان : سلووووووووووم فكنا ياخي من صدعتك , انا باجر ورايه دواام ما فينا نبات في بوظبي , بعدين تعال انته شفيك جذي خواف , لا تتفاول علينا , ما بينا شي ان شاء الله

سالم : بس يا حمدان لازم تحط في بالك كل التوقعات , وتحسب لكل شي الف حساب

حمدان : لا تبسبس علينا , ما بتودينا غير بسبستك في ستين الف داهية

سالم : والله جووف عااد , انا حياتي وابيها , ما ابيي اموت بين ايدين قطاع الطرق , ياخي ابا اعيش خمس سنوات جدام

حمدان : هههههههههههههه بس خمس سنوات , ان شاء الله العمر كله

سالم : ياخي لا تضحك توترني جذي اكثر , وما استبعد انك يني

حمدان : ههههههههههههههه

سالم : حمداااااااااااااااااااااان حمدااااااااااااااااااااااااان


فالمستشفى :
الدانه " كنت واقفه ويا مروان ومتمسكه فايده , مثل الوحده يوم تحتمي في شخص , وعزيز مجابلنا "

عزيز " جفت الدانه اتجوفني وكأنها اتجوف مجرم جدامها " : الدااانه لا طالعيني جذي , ترى والله الي صار غصبن عني , ما كنت قاصد اطعنه , كنت ابي اخوفه بس

الدانه " تمسكت في مروان اكثر , ما ابي اسمع صوته , كااارهتنه ولو صار لمايد شي ما بسامحه , رمست مروان بصوت خفيف " : مرواان دخييلك خلنا نروح مكان ثاني , هب متحمله اجوف رقعت ويهااا

مروان " كنت حدي تعبان وخااايف اني افقد ميووود , كنت اتذكر كل لحضة مرت علييه ويا ميوود , صح انه في طبع خايس شويه بس والله امووت فيه , تفكيره مثل تفكيري , يفهم عليييه ويوم اكون محتاي لحد يوقف ويايه ; هو اول واااحد يكون موجود , صح دووم نضارب بس هوو اخووويه وما ابييي اخسره , تحركت بدوون ما اقول اي كلمه "

عند سياف و حمد و وليد
وليد : يالحيوانات فكوني احسلكم

حمد : هههههههه , ياخي والله اخوك اهبل بعد كل الي سويناه يالس يهدد

سياف : ههههههههههه ما بنفكك شو بتسوي

وليد : بلااا سخاافه , بطلوني ما يصير جذي رابطيني فالنخله قرييب المغرب , بيلبسني ينيييي

سياف : خللللله يلبسك , يمكن يأدبك

وليد " تذكرت ان ابويه في هالوقت يظهر ويروح المسيد , يحب يكون فالمسيد قبل لا يأذن , وما باقي شي عن الاذان , بس ان شاء الله اكون محظوظ ويكون بعده ما راح , لان الي يصير احين وياي اثقل مزح جفته في حياتي " : ابووووووووووووووويه ابوووووووووووووويه

حمد : سياااف , اربط حلجه

سياف : انزين ما عندي شي اربطبه

حمد : انا بسكر ع حلجه وانته اربع المطبخ بتلقى فوط صغار ع الغاز ويب وحده , ويب سجيين ويااك

سياف : ثواني وارجع

وليد : ياا حمااار هالفوط وصخه , ع الاقل يب غتره من غرفة الكوي

حمد : ههههههه يا حبيبي تفكر في نظافتك وانته في هذي الحاله

وليد : يالحيوان ادرييبك انته السوسه , بس والله لو صارلي شي انته الي بتتحمل المسؤليه كلها

حمد : هذا بيكون درس لك عشان تعرف كيف تحترم الاكبر عنك و تبطل جذب


في بيت ابو علي :

ام علي : والله هذا الي سمعته

راشد : اميييه انتي تعرفين شو يالسه تقولين احيين

ام علي : والله اتصلت في حرمة عمك بسلم عليها وقالتلي هالكلام

راشد : لا حووووووووووول , ليش جذي يصييييير

هدى " كنت فـ صالة التلفزيون اتابع المسلسل التركي , ما عندي شغله غييير متابعة المسلسلات , الملل وما يصنع , من محطة لمحطة , سمعت الحوار الي دار بين امييه ورااشد , بس لين الحين ما اعرف منو الشخص الي يرمسون عنه , وكيف اخو يطعن اخووه , كيف طاوعه قلبه يسوي جذي في اخوه الي من لحمه ودمه "

عند مياسه :
مياسه " اوووف ياربي اوووف , والله مليت من هالحياه الروتينيه , انا فكرت في موضوع محمد , بحاول احبه , يعني الي اقصده اني انا ودي اسوي اكشن في حياتي واحب مثل البنات الي يحبن ودي اجرب هالشعور من زمان و الحين يا وقته , العيب هب في محمد ولا في امه ولا في ابوه ولا حتى في اخته خلود , العيب في وديمه واحمد , وديمه معروفه باسلوبها الوصخ اما احمد ياخي هـ الانسان اخااف منه مدري ليش ,جذي من جفته ما ارتحتله "

مسكت ورقه وقلم وكتبت اسم محمد فالنص و مديت خطوط وكتبت شو الي احسه بالضبط اتجاهه , لسوء حظي دش في هالوقت اخويه حمد وجافني مندمجه وما حسيت به الا وهو يمط الورقه مني

حمد : شو تسويين ؟!

مياسه : ولااا شي بس ملانه وحبييت العب لعبه

حمد " وانا ادقق فالورقة "

ميااسه : حمد اماااانه لااااااااا " وما حسيت الا بحمد وهو يكرخني ع راسي "

حمد : شو هـ الخبال , منوووو محمد هذا !!!

مياسه " مطيت الورقه منه " : هذي لعبه انت شدراك

حمد : واللعبه لازم يكون فيها اسم ولد

مياسه : لااااا لااا لااااااا , اسمع يعني اللعبه

حمد : يعنيي

مياسه " حديي مرتبكه وما اعرف شو اقول ولي يوترني اكثر يوم حمد يهز راسه بما معناه هيه كملي اسمعج "

حمد : يعنييي اللعبه , شووو ؟!!

مياسه : حمد عاااااااااد والله تحسسني انه استجواب

حمد : ههههههههههههههه خلاص خلاص بس حبييت اللعوزج شويه


فالمستشفى :

الدكتور : الشرطه لازم تحقق ويا مايد

ام عبد العزيز : ولدي ولدي شو بيصير لولدي

الدانه : اميييييييه بعد الي صار اتفكرين في ولدج

ابو عبد العزيز : خلاااص اسكتي

دشت الشرطة وحققت ويا مايد , خلاف ظهرت وتجدمت عند تجمع العايلة

ظابط الشرطة : منو هني اسمه عبد العزيز

الشرطة خذت عبد العزيز ع صوب

ظابط الشرطة بعصبيه : اسمع اخ عبد العزيز , انته مفروض مكانك في السجن ,سير اشكر اخوك , واحمد ربك ان ما صارله شي , لو مات انته رحت فيها ومحد يقدر يطلعك من الورطه الي بطيح فيها

عبد العزيز " كنت حدي متلوم وخايف ع اخويه , الي صار غصبن عني "



وليد : مشكووور خلوود والله ما بنسالك هالمعرووف

خالد : هههههههههه لا تعال حب ريلي بعد

وليد : اتخسييي والله

خالد : بل بل بل , توك ; شويه وبتحب راسي , شياك

وليد : جب جب جب جب جاااااااااااب

خالد : تصدق والله انك حمااار يا ناكر الجميل , لو هب انا كاان احين انته مربوط فالنخله لين باجر

وليد : بذلني يعنييي

خالد " كرخته ع راسه وروحت " : جللللللب


عند سالم وحمدان :

حمدان : بلااااااااك يا ريال

سالم : جووف جوووف واحد مغرز

حمدان : هذا شو يسوي فنص الليالي هنينه , ما يخااف

سالم : خلنا خلنا نرووح

حمدان : والله ما اهده هنينه برووحه

سالم : انته مينون , ما فيك عقل , يمكن هذا يكون يني

حمدان : انته بلاك جذي اهبل , يني وعنده سياااره , والله العظييم

سالم : حمدااااااان قلتلك رووح خله يولي , يمكن يكوون من قطاع الطرق

حمدان : انته ليش جذي غادي طمه اليوم وكل تفكيرك سلبي, قطاع طرق وينانوه ومدي شووو , يمكن الريال يكون صج متورط , خ نساعده بس

سالم : يا حيووواان انته ليش ما تسمع الرمسه , خل حد غيرنا يساعده

حمدان : يا ريااال حط نفسك مكاااانه , انا يا بويه بساعده ما ابا انحط في هالموقف يوم من الايام , والي كاتبه لنا ربك هو الي بيصيير

سالم : لا تسوتييلنا ريااال مدري شوو , اونك عاااد , امش امش


بعد مرور شهرين من الاحداث

الكل مشتط في بيت ابو عبد العزيز :

مروان " جفت ميااسووه الخبله عندنا , حبيت اطفربها , من زمان ما طفرت بحد وخااصه سلااااموه الجلبه الي واايد تغيرت من بعد رفض احمد الهااا " : اييييه ميييس شوي شوي ع دريناا

مياسه : حدك سخيييف

مروان : اييييه الدبه والله من صج ارمس , ياخي وانا امشي احس الارض تتهزهز

ميااسه : جب جب ما يضحك وبعديين اختك الدبه

مروان : ياا ربي احيين شدخل اختيه فالموضوع ليش غيراانه منها

مياسه : انــــــــــــــا

مروان : لا اناااا

مياسه : اووف جووف هالمره بسامحك لان اليوم ملجة الداانه

مروان : يااااي سامحتني " تجدمت الها وكرختها ع راسها و روحت "

مياسه : يااا حيوااان , اوووف ليش اليوم كلهم يكرخوني ع رااسي بعدين بيني ارتجاج فالمخ

مروان " من بعيد " : الا انتي اخر وحده ممكن اييها ارتجاج فالمخ

ميااسه : سخييييييييييف


نايف : والله ما تردله
ابو عبد العزيز : خلنا ناخذ راي البنت بالاول

نايف : بعد كل الي صاار , تبا تشاورها واذا قالت هيه بدقولها موفقه

ابو عيد العزيز : اسمع يا نايف , هذا ولد خالتها وهم حريين , اذا ما رخصها هووو انا ما اقدر اقول شي

نايف : ونحن عياال عمها اولى منه الها

ابو عبد العزيز : انا شو اسوي يعني , يدتها الي من امها محيرتنها لولد خالتها , وما اقدر اسوي اي شي

نايف : هو رفضها للمره الثالثه , خلاااص يا عميييي السالفه وصلت لحدها

سلامه " كنت خاطفه من جدام الصاله وسمعت الكلام , دشييت " : خلااااص عميييه انااا موافقه

نايف " ضربت بايدي ع اليداار " : انتيييييي ينييتي ولا شوو

سلامه : لا بعدني صايحه , واعرف شو الي اقوله , اذا يا ورمسني وقالي سبب مقنع بردله

نايف : ماااااا بترديييله

سلامه : وشو الي يمنعني

نايف " سحبت بعمري وروحت " : غبيييه و بتميين طوول عمرج غبييه


اما في الجامعه الامريكيه :

راشد : ااااايه يا حلووه صارلي من شهر ما جفتج

ديالا " يااااي حدي طفرني هالولد , شيبي مني " : هل تتحدث معي

راشد " كشرت " : انتي منو رمسج

ديالا " لفيت وراي وما جفت اي حد " : لاااا يا حرااام والله , لا دقولي ترمس الهوى

راشد : للاسف

ديالا : مااااااااالت عليييك " وروحت "

راشد " ركضت ومسكتها من جتفها , مدري ليش سويت هالحركه , بس كل الي اعرفه اني ابا ارمس وياها "

ديالا : اااااايه شو تفكر نفسك قاعد تسوي

راشد " كنت برد عليها لكن ياني اتصال , من جفت راعييييه بطلتها وابتعدت عنها شويه " : هلااا بالحب هلاا

" معصبه " : اخييييييييييرا ردييت

راشد : اوب اووب , بلاها الحلوه اليوم معصبه ؟!

: راااشد عن السخاااافه , انت ليش ما ترد ع اتصالاتي , انا من متى ادقلك وما ترد

راشد : حقج علييه حبيبتي , والله ما سمعته

: رااااااااشد اعترفلي احسلك , في حد شاغلنك عني , ولااا تعااال لا يكون محصلك وحده غيري اترمسها ؟!

راشد : ههههههههههههههه بلا مزحج الثقيييل هذا , قلتلج مااا سمعته

: راااااشد انااا احبك وما اقدر اعيش بدوونك , ارجووك لا تسوي شي يزعلني

راشد : فدييييت قلبج انا , وانا اقدر ازعلج اصلا


ديالا " سمعت الكلام الي قاله , مدري حسيييت بلووعة جبد "

ديالا " دقييت حق سلوووم الجلب , شي مسوي بسيارتي , اليوم واايد اطلع صوووت "

سالم : اييييييه سكري سكري الخط ولا تتصلين احيين انا فالدوااام

ديالا : هب مسكره , سلوووووووم يالخايس , شو مسوي بسيارتي

سالم : بعدين بعدين ادقلج

ديالا : طااااااع الخااام سكر في ويهييي , هيين انا اراويك


السير : سااااااااااالم , اطلع برع هذا كان ثالث واخر انذار لك

سالم : بسسسس سيييير والله كان اتصال ضروري

السير : سااااالم اظهر احيين احسلك لا اكتب فيك تقرير

سالم " ظهرت من الكلاس وانا اتحرطم وادعي على هالعله دياالا , كل بسبتها طردوني من الكلاس , بس انا براوييها "



خالد " اصارخ وانا معصب " : لييييييين متى بتيمين على هذا الحال , السالفه صارلها شهريين

دلال : خاااااالد رجاااء قصر حسك , انته الي يبت هالشي لعمرك

خالد : خلاااااااص ياخي تراج ذليتيني , شوو الي تبيينه بالضبط خليينا نحط حل لهذا الموضوع

دلال : خلاااص انا عفتك , الي ابيييه اطلقني

خالد : طلاااق انسي " تجدمت منها وانا اضرب صبعي ع راسها " طلعيي فكرة الطلاق من مخج

دلال : جوووف لا تخلينا نطول الموضوع , قول شو هي شروطك عشان اطلقني

خالد : بييييييينا بنت ومستحيل اطلقج , ما ابي البنت تتشت ويصيرلها مثل سعيد , ماااا ابي حالنا يوصل لحال عمي علي

دلال : خلللللللله يوصل

خالد : اااااااش قصري حسج

دلال : لااااا مد اييدك يكوون احسن

خالد : لا تخليني صدق اسويها

دلال : ههههههههه اصلن انت سويتها من قبل و ما استبعد انك ما تسويهااا , الي يمد ايده ع حرمه هب رياااااال , وانت هب رياااال

خالد : اسحبييها احسلج

دلال : ماااااا بسحبها شو بتسوي

خالد : لا تخليني اعلمج كيف تكون الرجووله

دلال : خوفتني اتصدق , هب ريااال يعني هب رياااااااال ومن زمااان بعد

خالد " ما جفت شي جداامي من العصبيه , وما حسيت بعمري الا ادزها ع الشبريه وووووووو cut "



حمداان : ههههههه ترى ع فكره الي قاعدين انسويه غلط

: ليييش غلط

حمدان : نحن خااطبين هب مالجين , ما يحقلي ارمسج

: بس نحن خاطبين رسمي

حمدان : حتى لو كان , المفروض انتي تقوليلي هالكلام هب انا اقوولج , ما يووز ارمسج الا يوم تكونين حلالي

بزعل : ويعني الحين شو بيصير

حمدان : ما ارمس بعض لين الملجه

: بسسسسس

حمدان : لا بس ولا شياته , واساسا ما باقي عن الملجه الا 3 شهووور , يعني هانت

: اللــــــــــــــه يا حمدان 3 شهور ودقول هاانت

حمدان : الايام تركض , اصلن انتي احين غمضي عيونج وفتحيهن ما بتلقين الا مرت سنه وياهل بين ايييدينج

: حمداااااااااااااااان , بس عاااد

حمدان : هههههههههههه احرجتج صح


ام محمد : اسسسسسسسسسسسسسمع هذي اخر مره والله ان قلت انك ما تبييها , بتتزوجها غصب

احمد : لاااااا ذلييني

ام محمد : ع اشووووووه ذلييتك خبرني ع اشووه

احمد : خلااااص خلاااص فكيني ما ابيييها , احيين تخطبيلي وحده ثاانيه

ام محمد : نعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

احمد : تبيني اريييحج , احين انا بسير عند عمها وبقوله خلاص ما ابيييها


في ملجة الدانه :

مياااسه : اسمعيييني وحطيني ع بالج زيين انا مب مثل سلااامي , اسمع مغثتج واسكت , ترى ان حطييتج في بالي ياوييلج مني

ودييييمه : ههههههههههه ضحكتيني واااايد

مياسه : انا قلتلج وقد اعذر من انذر , ع فكره ترى محمد خطبني وانا واافقت ما تقدرين تسوين اي شي لان بسااطه الموضوع هب فـ ايدج

ودييييمه : هههههههههه يا عمري والله , ترى اذا انا ما ابا هالشي يتم ما بييصير, وبيصيرلج مثل الي صار لسلااامه

مياسه : العبره مب فلي يضحك فالبدايه العبره فـ منو الي بيضحك واايد فالنهاايه

وديييمه : انااا ان حطييتج في بالي , ياويلج مني

مياااسه : تخسيين والله

ودييمه " ضحكت باستهزاء عشان اقهرها " : هههههههههههههههههههه

مياااسه خلاص ما قدرت استحمل هالوضع فسرت بيتنا وانا ابجيي من القهر والله كان ودي اقتلها في لحظتها

محمد " كنت طالع من الملجة بكرامتي , بسبب نظرات و نغزات نايف اليه حسستني بالذنب , صحيح انا ما الييه ذنب لكن ذنبي الوحيد هوو اني اخوووو احمد , وانا طالع بركب سيارتي جفت وحده طالعه واتصيح وغير جذي تتحرطم بصوت مسموع , مدري ليش ياني الفضول اني اتقرب واسمع الي دقوله , بعدين لحظة هذا صووت صوت وحده اعرفهاا عدل " : ميااااااااااسه

مياسه " لفيت ورى من الخرعه وجفت محمد يطالعني وهو مصدووم , فـ لحظتها طلعت كل الي في خاطري , وما راعيت ان ممكن محمد ينجرح من كلامي " : جووووووووف محمد انته ريال وما ينعاب علييه , اذا انته صج تبيني لازم اتحط حد للموضوع هذا , اذا الله كتبلنا نصيب وتزوجنا اناا مستحييل اعييش في نفس البيت الي ساكنين فيه اهلك

محمد : ميااااسه , شصااير ليش هالكلام

مياااسه : اناااا تقبلت كل اهلك بس عشاانك , بس خلاااص هذي اختك الي اسمها وديييمه مستحييل اتحملها اكثر , الي ياني منها هب شويه , مستحييل اعيش وياها في نفس البيييت

محمد : ممكن تقصريين حسج عشان افهم الي تبين ادقولينه

ميااسه : الي اببيي اقووله ان اختك وحده قليله ادب وهب مرباايه عدل

محمد " وانا راص ع ضروسي " : ميااااسه مهما كان هذي اختيه وما اسمحلج انج دقولين عنها هالكلااام

مياااسه : لاااا محمد ما دام السالفه من اولها جذي , خل نلغي الخطوبه احسن , اذا انته هب قادر تجوف حقيقة اختك هذا هب ذنبي , ومش مجبوره اتزوج واااحد ينبان من شكله انه بيخضع لاخته

محمد : مااااا اسمحلج تجرحيني بـ هالكلام , انا رياال وكلمة الريال الي تنفرض , انتي جذي اهنتيني بكلامج

مياسه : اناا قلت الي عندي , اصلن وقفتنا جذي غلط , لو حد جافنا شو بيقول " روحت لكن محمد مسكني ولفني جهته "

محمد " وانا احاول اضبط اعصابي " : على وين انا ما نهيت كلامي

مياسه : خلاص محمد هب لازم تنهيه

محمد : جوفي هب على كيفج تيين وتنهين كل شي وانا ما عرف شو السبب

مياسه : السبب واااضح , محمد ما يحتاي اوضحه لك

محمد : اناااااااا ما عرف السبب

مياسه : اختتك اذا تمت جذي مستحيل يصير بينا شي

محمد : شووو سوت خبريني

مياسه : تحاول اطلعني من طوري , تنغزني بالرمسه و تتبدى عليه , تبيني اغلط عليها عشان تنهز فرصتها وتورطني في مشكله مالها لا اول ولا تالي

محمد : خلاااص انتي اهدي وانا عرف كيف اتصرف وياها

مياسه : لا محمد خلاااص , الاحسن ينتهي كل شي امبينا , وانا اسفه اذا جرحتك بكلامي

محمد : ميااااسه انا ابييج وشاااريج , دخييلج لا تنهيين كل شي في لحظة غضب

مياسه : خلاص محمد انا ما ابيي ءاذيك ولا اجرحك , انا متأكده ان بتصير وايد مشاكل من بعد زواجنا

محمد : ميااااااااااااسه

مياسه " ركضة عنه بسرعه قبل لا يوقفني "


ياااااااااااا الوقت الي يدخل فيه سعيد على الداانه

الداانه : سلامي حدي مرتبكه

سلامي " وانا اصاصرها " : يعني من زمان اترمسون بعض ع التلفون وتتواعدون فالسكيك , احييين بتستحين مثلا

الدانه : ياااا كرهج

سلامي : ههههههههه احين حبيب القلب بيدخل , مع السلااامه قلبووو

دخل سعيد

سعيد " دخلت وانا كنت متشوق اجوفها , يت عيني في عينها , ياااا شحلاتها متكشخه , واخيرا بتصير لي , اخييرا بتصير حلالي , خلاص ايام مواعده فالسكيك ولت ما بضطر اجوفها بالسر , احين باخذ راحتي وانا ارمسها و بجوفها في اي وقت ابيييه , تجدمت وحبيتها ع راسها " : مبروووك علييج انااا , شتبين بعد اكثر من هاللحضة

الدانه " وانا اضحك " : هههههههه يا كرهك والله , قووول انا المبرووكه عليييك , انته المحظوظ فيني هب اناا

سعيد " كرختها ع راسها " : عن الطنااازه عااد

الدانه : يااااااااا جلب يعوور

سلامي : استغفر الله , اشك انكم زوجين هب خواان , ولا في حد عااقل يسوي الي تسوونه

سعيد : برع برع يلااا برع اجووف , خليني بروحي ويا حرمتيي

سلامي : طااااااالعه امبوني " وطلعت وحصلت مروان في ويهي " : مروااان

مروان : اااش قصري حسج

سلامي : شو تسوي

مروان : ما يخصج

سلامي : لااا والله

مروان غطيت ع حلجهاا لان صوتها عالي وبتخرب علييه الي ابا اسوييه




في المول :

عمار : اليوووووووووم ملجتها , يعني خلاص صاارت لواحد غيري

ربيع عمار : قول الله يهنيها

عمار : بس اناا لين الحين احبها

ربيع عمار : انته لازم تنساها وبعدين بسك من الزجاير احين لو جافك مال الامن بتروح فيها

عمار : خ يولي زيييين

ربيع عمار : قوم امش امش خلنا نغير هالمكان

عمار " وانا متجاهل كلامه وافر الرقم لكل بنت تخطف " : تعرف اناا مستحيل اخليهم يتهنون في حياتهم

ربيع عمار : استهدي بالله , وخلااص حاول تنساها

عمار : مستحيييل انساها وصدقني ما بخليها في حالها , ان ما كانت لي ما بتكون لغيري

نهاية البارت العاشر

يا ما بكيت على الاطلال 04-13-2013 06:23 PM

البارت الحادي عشر
الم حنين شوق
جميعها تشترك بـ صفه واحده وهي الالم
فـ الالم مؤلم
و الحنين مؤلم
و الشوق كذلك مؤلم
فـ هل تسألتم يوما ما الفرق بين الحنين والشوق ؟!

يرن تلفوني من صباح الخير , اووووف ما يخلون الواحد يرقد , والله البارحة ما رقدت عدل , جفت منو المتصل المتفيج الي يدق من الفييير , ونشيت عقبها مثل الصاااروخ , دخلت اكرمكم الله الحمام وبعدين تكشخت والتلفون بعده يرن , رديت ع السريع و ما عطيت المتصل اي مجال يتكلم حتى الوو : نشييييييييييت والله نشيييت واحين بنزل تحت وو اذا بتسألني ليش ما رديت تراني كنت بالحمام مااا سمعته , " وبندت ع طول بدون ما اسمع رده "

وانا نازله من على الدري كنت مستعيله لاني بصرااحه وايد تأخرت مادريت بالعاالم , تخرطفت وطحت ع الارض : ااااااااااي يعوور "حسيت ان في شخص واقف ع راسي ويوم رفعت راسي " جفته مبتسم , حكيت راسي وابتسمت ذييييج الابتسامه العبييطه , مدري ليش سويت هـ الحركة : سعييييييد

سعيد " وانا امد ايدي الها " : سلااامات ما تجوفين شر الغالية " حبيتها ع خدها " صبااااح الخير

الدانه " حسيت بخجل فضييع , اول مره سعيد يسوي هـ الحركة " : صباااح النور والسرور " حاولت اغير الموضوع " يلاا خلنا نتريق

سعيد " زاعجت عليها " : يلااااا جدامي اجووف , متأخره ولج عييين بعد تقولين تبين تتريقين , روحي بيووعج محد قالج تأخري لن احين

الدانه " مدييت بوزي " : سوووري والله ما حسيت بعمري , عبالي اجاازه , عشان جذي خذت راحتي فـ الرقاد

سعيد " بعد ما ركبنا السيارة " : ادوييين تراج وايد مصختيها , وايد اتأبسنين و تتأخرين , بعد سمعت من سلامي انج تشردين من الكلاسات , احيين اقولج اانا ما احب البنت المستهتره والعطاليه , ادري انج تفكرين تودرين الجامعه , بس حبيت اقولج ماااشي عرس قبل لا تخلصين جامعتج

الدانه " حصلت هزبه محترمه , ابتسمت ابتسامه ما الها داعي وقلت " : لااا حبيبي السالفه مب جذي , بس انا هـ الفتره مالي مزاج اروح الجامعه

سعيد : يعني الكلام الي سمعته صحيييح

الداانه : لاااا مب صحيح , ما افكر اودر الجامعه , واذا ع المعدل , انت ما علييك انا شاطره و هالاشياء ما بتأثر ع معدلي

سعيد : هين يا دويين , ما عليه بنجوف بس من اليوم ورايح براقب مستواج الدراسي

الدانه : بس

سعيد " حبيتها ع خدها وقلت " : خلي عنج الهذربه الزايده ويلا يلا انزلي بسرعه وصلنا جامعتج, انتي احين متأخره واخرتيني وياج

الدانه " نزلت من السياره وانا اتوعد للخايسه المششششخله سلااموه الي محد يقولها شي الا وع طوول ادقوول لـ سعيد "


في بيت ابو ناصر :

ديالا : اننننننته حيوان خربت سيارتي , اعترف شو سويتبها

سالم : ياااا عميي حلييي عني لاااه , خربت سيارتي وخربت سيارتي , انااا ما سكيييتها وماا سويت ابها شي , شليتها ورجعتها مثل ما شلييتها

ديالا : انننته شحقه اصلا اتشلها بدوون استئذان , you really rude

سالم : نعم نعاااام , عيدي شو قلتي ؟!

ديالا : rude rude ruuuuuuuude

سالم : ايييييه ارمسي شي انا افهمه , يا لانج خاايفه مني او ان هذي الكلمه قويييه

ديالا : هب لازم تفهم كل شي , مثل ما انا هب لازم افهم كل شي انته تقوله

سالم : جب جب جاااااااب , انااا ما نسييت الي سوييتيه , اشحقه تتصليبي وانااا فالكلاااس , كم مره قلتلج لا تتصلييين

ديالا : احسسسن , وانا شاء الله طردووك بعد , ولا تحاول اتغير الموضوع

سالم " وانا اقلدها من القهر " : ان شاااء الله طردووك بعد

ديالا : ماا يضحك هاهاها , انته االرمسه ما تنفع ويااك , انا لازم اقول لـ ابويه

سالم : هااااكي الدرب , تبيني اقووودج لـ عنده

حمدااان " دشيت الصاله وكل عااده هـ الاثنين صبح وظهر وعصر و فليل ضرااايب كل وقت ضراايب " : ايييييه خلاااص يا عمي تراااكم حشره صدعتونا

ديالا : look at your brother هوو الي يبدا

سالم " وانا اعض على لساني " : اقسسسسم بالله يباالج تكسير رااس , والله لو ما اخاف من الله فلعتج احيين بـ هالكووب

ديالا " بتحدي " : do it if you can

سالم : سكتووها سكتووها لا اكسر راااسها , حمدااان سكت اختك لا اذبحها احيين

ديالا : جاااااااااااااااااب وما على خيلك اركبه

سالم : طاااااااع بعد علموج اترمسين

ديالا : ليش ان شاء الله قالولك Beast

سالم " كنت بصفعها لكن حمدان مسكني "

حمدان : اييييه خلاااص عااد , سلوووم بلاك تيننت

سالم : حمداااان فكني خلني ءادبها الجلبه

ديالا : انتتته الجلب

سالم " اناا خلاص وصلت حدي , قليلة ادب واسلوبها مستفز " : حمدااااااااان قلتلك فكني ياااخي والله اليوم ماا تظهر من الصااله هـ الجلبه الا ع جثتي

ديالا : اااايه ايييه كلام يوصلك ويتعداك , ان مديت ايدك اكسرها لك , حاول بس انته

سالم : حمدااااان فكني لا اصفعك انته الثاني , انتي امج ما عرفت تربييج عدل

ديالا : اييييييه لا ادخل my mam فالمووضوع , انته الي امك ما عرفت اتربييك

سالم : قالت ماي مام قاالت , لو عرفت اتربيج عدل كااان ما رمستي اخوج العود جذي , كاان احترمتيني

ديالا : انته وااحد ما تستاهل الاحترام , هه لو تستاهل الاحترام عيال نصوور ما قالولك سلووع

سالم " دفرت حمدان باقوى ما عندي , ومسكتها كنت خلاص بذبحها لو ما دش ابويه الصاله "

ابو ناصر : ساااااااااااااااااااالم بطل اختك

حمدان " سرت وفجيت سالم و ديالا , رمست سلوم بصوت جاد انه ينسمع " : سلوووم الحركة الي سويتها بعديها لك هالمره , يااا حيوان كييف ترمس عن الاحترام وانته ما اطبقه , شوي و كان راسي بيضرب فـ اليدار

سالم : فكنا من حشرتك , هب راايق اتجوفني معصب

ديالا " رحت عند ابويه " : انااا ما اقدر اعيش ويااا هذا " اشرت ع سلوم " فـ نفس البيت

ابو ناصر : يلااا كل وااحد ييلس ع كرسي, احيين لازم احل الموضوع

ديالا : ابووووويه

ابو ناصر : ديااالا , اسمعي الرمسه

سالم " كل واحد فينا يلس ع كرسي , لكن ابويه غصب يلسنا انا وهذي الي ما تتسمى عداالي بعض وهو تم وااقف , ويلس يحقق ويانا "

ديالا : هوو شل سيارتي وخربها ويا يضارب وياي لاني دقيتله وهو فالكلاس , ما كنت اعرف انه هو فـ الكلاس , اتصلت بس عشاان استفسر منه , ياخي فوق الخمس مرات وقفت عليه , واضطر اني اركض لين الجامعه لاني متأخره , هذي هب حااله

سالم : انتي شو اتقصدين بكلامج , تتهميني يعني , اتهامج وااضح تراا ,اناااا ماسويتبها شي , شليتها و رديتها ما خربت فيها شي , شو تتحريني , مسوي فيها شي عشان شي يصيرلج , تراا تفكيرج هذا كله ماله دااعي

ديالا : اناااا ما قلت كل هذا , سألتك سؤال وطريقة جوابك ياخي اتخلي الوااحد يشك

سالم : انا هب وااحد واطي و دنييئ لـ هذي الدرجه عشان احاول اقتل اختيه

ديالا : انااا ما قلت انك اتحاول تقتلني , كل الي قلته انك خربتهاا , من اخر مره شليتها وهي خربانه

سالم : قلللللللللتج ما خربتها

ديالا : انتتته اصلا ليش اتشلها بدون استئذاان

سااالم : لااااااا تصارخيين

ابو ناصر : خلاااااااااااااص اسكتوا

ديالا : ما بسكت لين اعرف لييش شلها بدون استئذان

ابو ناصر : انته شحقه اتشل سيارتها بدون ما تستئذن منها , مااا عندك سياااره

سالم " ما عرفت شو اقوول "

ديالا : هه طبعا ما بترد , لانك تعرف انك غلطان , وشاالنها عشان تتخقق جدام ربعك , اناا ما بسامحك ابدا

سالم : يااخي ذليتينا , غلطنا يوم شليينها , خلاص بشتريلج سياره غييرها

ديالا : هه طبعا ذليتك , انته ما بتحس بالي انا احسبه الا يوم اشل شي غالي علييك واخربه , هذا ياحبيبي لو تشتغل عشر سنوات جدام براتبك هذا الي تستلمه من الجامعه ما بتيب حقها , هذي Black Mercedes sports هديه من خااالي

سالم : ورييحتج منها , لان اساسا ما الها غيارات الا في امرييكا , يعني يوم بتخترب لازم اتيبيلها بدل غيارات من الوكاله الي يايبتنها منها

ديالا : مشكوور ع الي سوييته , احين عرفت انتوا اصلا ما تبون اتم اي ذكره لي من اهلي , لا من اميييه ولا من خواالي " روحت وانا مقهوره , هـ الوقت احتاج امييه تكون موجوده "

عند راشد
راشد : غريييبه اليوم بعد ماا يت الجاامعه , لايكون صارلها شي

: رااااااااشد

راشد " لفيت ومن جفت هـ الانسانه الي واقفه جدامي , نسيييت موضوع ديالا " : فديييت هـ الشووفه ياربي

" بزعل " : من ساااعه ازقرك ولا ترد علييه , قولي بـ شووو تفكر

راشد : اكيييد فييج يا حياتي

: لااا تجذب علييه

راشد : طااااع احمدي ربج بعد يوم قلت افكر فييج

: انزين , خلاص انا سامحتك

راشد : اوووهيين ترى اسلوبج وايد متغير وصاير يلوع بالجبد

: انااااا ادقولي هـ الكلام

راشد : صج والله تلوعيين بالجبد صاايره , هب البنت الي انا حبييتها

" زعلت وروحت "

راشد " مسكتها " : ندووووي انا ارمس صج وياج , انا من بعد ما اعترفت لج بحبي وانتي متغيره , اسلووبج هذا يلوع بالجبد وصايره شكاكه واايد , ما تثقييين فيني يعني !!

ندى : انته الي اسلوبك متغير وياااي , ولا حد يحب وحده هـ الكثر ويقولها اسلوبج يلوع بالجبد

راشد : لان صج يلوع بالجبد , خفي حنه علييه ولا تسألين انته في وحده في حياتك , ليش مارديت علييه , اعترفلي منو الي تحبها , وانته اكيد اكيييد ان في وحده ثانيه في حياتك ولا ما بتغيب عني هـ الكثر , ليش ما تحبني شرات قبل , ليش دووم سرحاان , ترى كل هـ الاشياء تلوع بجبدي , انتي هب واثقه من حبي لج ؟!

ندى : خلاااص , انا اسفه , ما بقولك جذي مره ثاانيه

راشد : انزين

ندى " بدلع " : طاااح الحطب

راشد " بعدني مضايق "

ندى : رااااشد عاااد , يلااا

راشد : ههههههه طاح الحطب بس بعده شي عاالق , عطيني بوووسه وبيطيح كله


جواهر ومهره
: واااااي واااي واااي جوجو , فااااتج الي صاار امس , لو رحتي ويانا احسلج , بس رااسج ياابس , خلي العناد ينفعج

جواهر : مهوور عااد , والله انا بروحي مقهوره , انتي عبالج ما ابا اروح وياكن

مهور : عيل ليش ما رحتي يا الذكية

جواهر : انتي تعرفين عمااار واايد عصبي وما يحب هـ الشغلات , لو عرف بيقتلني , ما بيخليني اروح وياكن

مهور : اوووف من هـ الاخو , الله يعينج الصراحه , انزين انتي ليش ما ترمسين ابوج ولا بعد ابوج نفس الحاله

جواهر : لااا فدييته , هو غير عنه بمليون مره , لو قلتله عادي بيوافق , بس انا ما ابا اتصير مشاكل بينه وبين عماار

مهور : خلااص ماا دام ابوج عادي عنده , هو ما يحقله يسوي اي شي

جواهر : انتي ما تعرفين عماار عدل

مهور : امبلا اعرفه عدل واااحد نفساااني معقد وعقله متحجر من اياام العصر الخشبي

جواهر : ههههههههههه قصدج العصر الحجري الحجري

مهور : المهم الي هووو خشبي ولا حجري

جواهر : انزين قوليلي شو استوى امس

مهور : واااي وااي واااي جوووووج فاااتج والله لو تدرين شو صار بيغمى علييج

جواهر : ياااا كرهج , انزين خبريني

مهور : رحنا امس مهرجان دبي السينمائي

جواهر " قاطعتها لان هالكلام عشرين الف مره عاادته " : هيييه هييييه اعرف دخلي في صلب الموضوووع

مهور : يااا كرهج


عند مايد :
مااايد : سلااااامه يااا سلااامه سرعه نزلي

سلامه : هاااا ميووود شووووو ترييد

مايد : يلاا يا بوج , اخرتينا

سلامه : اوووف انزين انزين احين بيي

فالسياره
مايد : واايد تأخرتي اليوم , شو تسوين هالكثر

سلامه : ميوود لا تصدعني , احين راسي مصدع

مايد : اووف حشى محد يرمسج مووليه

سلامه : كنت ما بداوم , ارتحت احيين

مايد " سكتنا فتره ورديت وقلت " : سلااامه انتي ليش متغيره

سلامه " اول شي كنت ما برد لاني متعايزه ارد " : هب متغيره , بس انته تحس جذي , انا مثل ما نا

مايد : لا مب شرات قبل , تغيرتي وايد , يمكن انتي ما ملاحظة بس كل الي فالبيت ملاحظين

سلامه : قلتلك مب متغيره بس انا هـ الفتره مضايقة شويه

مايد : بسبب احمد

سلامه : خلاص ميود سكر ع الموضوع

مايد : اهااا معناته احمد السبب

سلامه : دخيييلك لا تييب طااريه موليه ما ابييي اسمع اسمه لاني من اسمع اسمه تلووع جبدي واحين غير الموضوع

مااايد : يوم كارهتنه لـ هالدرجه , اشعنه رديتيله

سلامه : انا ما رديتله انا قلت لابويه اذا يباني اي يخطبني وساعتها بقول اذا موافقه او لا , انااا بنت ----* مب لعبه في ايدين اي حد , ابييي احرق قلبه مثل ما حرق قلبيي , بسييير وبزااعج فويه الكل وبقووول اناااااا الي رفضت احمد مب هووو الي رفضني, بخلي العاالم كلها تعرف ان سلامي بنت ----* هي الي ترد مب تنرد

مايد : بس كيييف بتسوين هالشي , الناس يوم بيعرفون ان الخطوبه انلغت بيقولون الولد ردها ما يباها لان فيها شي غلط ما بيقولون والله سلاامه بنت ----* لغة الخطوبه

سلامه : ههههههههههههههه , انته بعدك ما عرفتني عدل , اذاما خليت كل الناس ادقول سلااامي رفضت ولد خالتها لان هب من مستواها ماني بنت ابووويه

مايد : كيييف !!!

سلامي : يوم بيون يخطبون بتعرف كل شي


فالجامعه :

مياسه " كنت فالكانتين افكر بعمق , ابا اسوي شي يخلي هـ الجلبه وديييمه تندم انها تحدتني , اوووووووف راسي مشوش , ماسكه دفتر وقلم واكتب شي ورد اشخبط عليييه , مليييت لين احين ما حصلت شي قوي , طلبتلي كوفي ورديت اسوي خطه ثااانيه , شخبطت عليها مره ثااانيه و يلست انكش كشتييي " : اووووووووووووووووووف ليش هب رااايمه اطلع فكرره جهنمييه

خلود " جفت ميااسوه يالسه بروحها , قلت بروح اجوفها واساسا محمد قالي ارمسها , ضحكت ع شكلها , شكلها متورطه صج " : ميااااسوووه

مياااسه " نقزت من الخرعه " : العثررره العثرره

خلود : هههههههههه بلااج تخبلتي

مياسه : هذي انتي , خرعتيني ويا ويييهج

خلود : هههه انزين شو تسوين " قربت بجوف شو تسوي فـ الدفتر "

مياسه " يوم قربت تبا تجوف شو كاتبه فالدفتر , عطووول سكرته " : عييييب يا ماما عييب

خلود : حسستيني عاااد , انزين بلاج محتاسه , عندج امتحان ؟!

مياسه : هههههههههههههههههه والله انج خبله لو عندي امتحان ما بتعب عمري وبتلقيني راقده احيين

خلود : عيل شو عندج

مياسه : ما يخصج

خلود : في نصف الجبهه

مياسه " دلعت عليها " : ااااااااء , ادب

خلود : انزين ما بتعزميني ع كوفي

مياسه : هاااكي الدرب , سيري طلبيلج بفلووسج

خلوود : طااااع الزطيه , الا بعشر ربيات

مياسه : حتى لو بربيتين خساره علييج

خلوود : حيواااانه وحده

مياسه : ههههههههه لا يكون زعلتي

خلود : جب جب

مياسه : ههههههه خلاص بسير اييبلج كسرتي خاطري

خلود : مااااااااابيي

مياسه " رحت ويبتلها "

خلود : مشكوووره , عندج شي احين ولا فاضيه ؟!

مياسه : لو فاضيه بتلقيني راقده فالبيت , عندي math بس غيرت راااي وما بحضر الكلااس

خلود : طااااع , يلا يلا ع كلاسج

مياسه : لو تموتين ما بحضر

خلود : عيل شحقه يايه

مياسه : تقدرين ادقولين تغيير جو

خلود : مااالت علييج , المووهيم يعني انتي اكيد مستغربه ليش يييت عندج الصبح

مياسه " قاطعتها " : عشااان موضوع محمد , اكيد قالج رمسيييها

خلود : هيه

مياسه " تنهدت وقلت " : خلووود بقولج شي وياريت يتم امبيينا

خلود : اسمعج

مياسه : من قبل جي شهرين او ثلاثه مدري , الموهم محمد رمس سلامي عشان يعرف اذا حد ثاني في بالي او لا , ما بجذب عليج انا فالبدايه كنت رافضه محمد هب لان فيه شي او ما يعجبني او ان حد ثاني في بالي , بس كنت اعتبر محمد انسان عادي مثل اي انسان , يعني انتي فاهمه ش اقصد

خلود : الي تبين ادقولينه ان ما يعنيلج شي

مياسه : بصراحه هيه ما كان يعنيلي شي , بس كنت وايد اسمع اشياء عنه من سلامي , وقلت خلني اجرب واتقبله في الاخير ما بخسر شي , لاني اساسا ما برد عليه الا يوم اتأكد ان صار انسان مهم في حياتي , يوم عن يوم حبيت محمد واحين اجوفه كزوج بنسبه لي

خلود : والحين

مياسه : هالكلام الي قلتلج اياه محمد ما يعرف وياريت يتم امبينا

خلود : عطيتج كلمتي وانا ما اتراجع عنها , بس ابيي اعرف احين محمد شو بالنسبه لج

مياسه : محمد يعرف , واضن قالج شو صار اخر مره

خلود : انتي ما عليج من وديييمه , نحن بنتصرف وياها

مياسه : انااا ما اقدر اخذ محمد قبل لا تنحل هالمشكله , انا و وديمه مستحيل انعيش في نفس البيت

خلود : والحل يعني

مياسه : هذا شي راجع لمحمد وقراري الاخير يعتمد ع الي بيسوييه

خلود : انتي تعرفين ودييمه طبعها جذي ما بيتغير , حتى نحن تعاملنا بنفس الاسلوب

مياسه : بقولج بكل صراحه , انا ما فيه ع المغثه و المشاكل ويا اختج هذي , اذا جذي من اولها ماله داعي نكمل لنهايه , والله يوفق محمد مع وحده غيييري تناسب الحجييه ودييمه

خلود " مادري اضحك ع اسلوب مياسووه فالكلام ولا احزن ع حال خوانيي الي مدخله ودييمه فيه "



في امارات مول :

مروان : ياااخي قسم بالله بكسر راااسك فاااهم

عمار : اتخسي والله

مروان : جاااااب يلااا والله ان قربت صوب اختييه بذبحك

عمار : هههههههههههههههه

مروان " تجدمت صوبه ودفرته " : حركاتك هذي ما تمشي وياي , انا حذرتك ان قربت صوبها ياويلك

عمار : خوفتني والله

مروان : هيه وغصبن عنك خووفتك , انته صلن هب ريال وزين يوم ما عطيناك اختييه , زين يوم كشفتك ع حقيقتك , والله ظهرت هب ريااال وتسوي حركات الحريييم , ان تميت ترمس ع اختيه وظهر كلام مثل ويهك , ياااويييلك بذببببحك واسويها تراني

عمار : لااااا تكفى خووفتني وااايد

مروان : لا تحاول تستفزني

عمار : اقلب وييييهك يلاااا

مروان : نواااف فكني , خلني اذبحه

نواف " ربيع مروان " : مروااان خلاااص عاااد , خله هذا واحد ما يستاهل تنزل مستواك وترمسه اصلا هب لين اضربه

مروان " وانا ءاشر بصبعي " : اقسم بالله ان قربت صوب واحد من اهليييه والله والعظيم الله اني بنهيك من الوجود

عمار : ههههههههههه

مروان " سحبني نواف وطلعنا من المول "

نواف : خلاااص مروااان هدي ياااخي

مروان " ضربت ايدي ع السياااره من القهر " : لييييش ماخليتني اذبحه وافك البشريييه من شرره , هذا انسااان مرييض نفسي وبيأذي النااس

نواف : ما علييك منه , خله يولي هذا انسان خسيس , ما يقدر يسوي شي الا كلاام الي يقووله

مروان : مقهوووور والله مقهوووور , هذا الريال المنحط الي كان ابويه بينهي حياة بنته ع سبته , عشااان شووو ؟! والله عشان ان ولد اعز ربعه , يخسووون يكونون من اصدقاء العاايله

نواف : خله يولي , قوم قوم خلنا نرووح من هنيه , انا عاازمنك اليوم ع الغدااا فأحلى مطعم

مروان : ماالي خلق

نواف : يلاااا عااااد , امش امش جدااامي , قال مالي خلق قال , انااا انزين لي خلق

مروان : جب جب , خلنا نروح ونتغدا في بيتنا

نواف : ياا رياااال , اناا عاازمنك اليوم

مروان : والله كف ع وييهك , خل عزييمتك ليوم ثاني , يوووم اكوون فييه راايق يا الحرااامي , ادريبك تعرف اني مالي خلق ويوم اكون مالي خلق ما اتغدى زين عشان جذي عازمني عشان ما تخسر فلوووسك يا الزطيي

نواف : ههههههههههه والله مب جذي , حرااام علييك , ان بعض الظن اثم

مروان : خخخخخ لا تصييح علييه خلاص صدقتك , قوم خلنا نتغدا من غدا الوالده

نواف : ياااخي استحيي والله , دوووم اتغدا عندكم

مروان : امش يلاااااااااااا جدااامي , قال استحي قااال


عند سعيد
سعيد " كنت واقف جدام جامعة الدانه اترياها فالسياره , كنت اسمع اغنية لـ صباح وسرحان"
وساعات ساعات احس اد ايه وحيده واد ايه الكلمه
في لساني مهيش جديده واد ايه منيش سعيده
وان النجوم النجوم بعيده
وتقيله خطوه الزمن تقيله دقة

الدانه " ركبت السياره وجفت سعيد سرحااان , وكلمات الاغنيه الي يالس يسمعها هزت مشاعري , حسييت بحزن فضييع يوم جفت ملامح سعيد الي كلها حزن , بندت الراااديوو وحبيت ألطف الجوو " : انــــــــــــــا ييييييييييييت

سعيد : وعلييكم السلاام

الدانه " ما بقولكم اني ما تقفطت " : السلاام عليكم " وحرك السياره ع طول بدون ما يقول اي شي ثاني "

سعيد " وقفت جدام بيت عميه , بس مادخلت السياره فالبيت " : الدااانه ابا اقولج شي قبل لا تنزليين


نهاية البارت
رايكم في شخصيات هذا البارت :
سعيد , الدانه
راشد , ندى
سالم , ديالا , حمدان
جواهر , مهره
مايد , سلامه
خلود , مياسه
مروان , نواف
عمار
توقعاتكم للبارت القادم :
- شو بيصير بين راشد و ندى ؟!

- كيف بتنتقم سلامة من احمد ؟! وليش احمد ما قال حق ابو عبد العزيز خلاص انا ما ابييها ؟!



- شو بيسوي عمار ؟!

- مروان بينفذ تهديده ؟! ولا نواف بيوقفه ؟!


- شو بيستوي بين ديالا و سالم ؟!

- شو بيصير ع موضوع مياسه و محمد ؟!

- في شو كان سعيد سرحان ؟! وشو يريد يقول لـ الدانه ؟!

إسبشل غير 04-17-2013 04:16 PM

الباااااااااااارت راااااااااااااااائع
متحمسة أبغي أعرف سعيد شو بيقوللها
أحمد حرام عليه سلامة هب لعبة في إيده
راشد أتوقع يحب دياااالا
عمار ما راح يخليهم بحالهم
مياسة ومحمد ؟؟؟؟؟
الله يوفقج ونتريا الباااااااااااااارت على أحر من الجمر

شموخ اجتبيه 04-17-2013 08:31 PM

يسلموو على الباارت الحلوو..
اتوقعع سعيد يخبر الدانة عن مرضضة
احمدووش خبلة مره يباها ومره لاا يتحسبها لعبة ولا حلااوة
ورشؤد يمقن يحب دياالا؟
مياسة الله يعييينها على ؤدووم النحسة..
عمار مابيخليهم ف حالهمم يمكن يذبح سعيد

يا ما بكيت على الاطلال 04-22-2013 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبشل غير (المشاركة 1045483107)
الباااااااااااارت راااااااااااااااائع
متحمسة أبغي أعرف سعيد شو بيقوللها
أحمد حرام عليه سلامة هب لعبة في إيده
راشد أتوقع يحب دياااالا
عمار ما راح يخليهم بحالهم
مياسة ومحمد ؟؟؟؟؟
الله يوفقج ونتريا الباااااااااااااارت على أحر من الجمر

مشكوره على الرد والتفاعل
اتمنى انج اتكونين من متابعين الروايه دايما
دمتى بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-22-2013 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ اجتبيه (المشاركة 1045483399)
يسلموو على الباارت الحلوو..
اتوقعع سعيد يخبر الدانة عن مرضضة
احمدووش خبلة مره يباها ومره لاا يتحسبها لعبة ولا حلااوة
ورشؤد يمقن يحب دياالا؟
مياسة الله يعييينها على ؤدووم النحسة..
عمار مابيخليهم ف حالهمم يمكن يذبح سعيد

مشكوره على الرد و التوقعات
توقعج قريب جدا
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-22-2013 02:33 AM

البارت الثاني عشر : قراءه ممتعة للجميع

السعاده ليست مجرد وجود الاحباب فالقرب
السعاده ايضا يجب ان تكون في راحة البال وصفاء الذهب


الحياه لا تنحصر على وجود السعاده والسعاده لا تنحصر على وجود الاحباب
فالسعاده جزء من حياتنا و كذلك وجود الاحباب جزء من سعادتنا


سعيد " وقفت جدام بيت عميه , بس مادخلت السياره فالبيت " : الدااانه ابا اقولج شي قبل لا تنزليين

الدانه " قلت ع السريع " : سعيييد خلنا نتغدا قبل وبعدين خبرني الي تبااه , يلاا نزلنا

سعيد " كرختها ع راسها وقلت " : انتي ما تفكرين غير فـ الاكل , يا الخبله ما بقدر اجوفج بعدين

الدانه : سعييييد عااااااد والله يوعاانه , كل شي يتأجل لبعدين , وبعدين اذا رمستني احين بقولك اوكي اوكي اوكي وانا هب ويااك

سعيد : انزين افهمي الموضوع قبل

الدانه : قووول قووووووول قوووووول اسمعك , بس اختصر لاني يوعانه وااايد

سعيد : مااالت علييج يالدبه , بسج من الاكل , تراج متنيتي وانا ما احب البنت المتيينه

الدانه " تقفطت وحست بوزي " : الله يسامحك , انته الوحيد الي قلتلي هـ الكلام

سيعد : خخخخخ اتمسخر وياج

الدانه : لا ترمسني خلاص زعلت انا

سعيد : فدييييت الي زعلوا , يعلني ما خلا ولا عدم

الدانه : سعييييد عاااد , جذي تجرحني

سعيد : قصدج تحرجني , الموهيييم , ترا اليوم عميه وابويه ونايف رمسوني ,, والمشكله كلهم رمسوني ع نفس الموضوع

الدانه : سعيييد خوفتي تراااك لا ترمس بـ هالطريقه

سعيد : ترا صج ارمس , قالولي واايد تلتقي بـ الدانه , وما يبوني اوصلج واييبج من الجامعه , الناس بدت اطلع رمسات علينا

الدانه : شوووو , يعني خلااص ما بقدر اجووفك

سعيد : مااالت علييج عبالي بدقولين يعني كيف يرمسون علينا , انتي ما همج يعني غير اتجوفيني

الدانه : انت الي مالت عليييك , الحين بدال ما دقولي فدييتج والله يالس ادقولي مالت عليج , احمد ربك وحب ايدك من ورى وجداام لاني اهتم فييك وفي جووفتك

سعيد : ولله ما تستحيين , كيف ترمسيني جذي

الدانه : هههههههههه عصبت !! عجز لسانك عن الكلام صح !!

سعيد : لاااا تسويلي حركااات البلاك بيري

الدانه : هههههههههه

سعيد : بشله عنج هـ البلاك بيري , اجوف لسااانج طوول من تميتي عليه اربع وعشرين سااعه

الدانه : سعييييد عااااد

سعيد "وانا اقلدها " : سعييييد عااد , لا لا هب سعيييد , لساانج طويل ويباله قص والبلاك بيري يباله تكسير

الدانه : سعييد حراام علييك ترا والله تظلمني جذي , انا هب طوييلة لساان , انا مثل ما اناا , انا الدانه الحبوبه

سعيد : وااااثقه بعد , الله يغربل بليسج طلعتينا عن الموضوع

الدانه : انزين والحل ؟!

سعيد : الحل انج تنزلين احين من سيارتي لان اخوج نايف يالس يطالعنا

الدانه : خله يولي اونه ما انتبهناله

سعيد : طااااع

الدانه : مااعليينا منه احين , صج صج والحل ؟!

سعيد : جوفي اليوم ما بقدر اجوفج لان اساسا مشغول , باجر العصر نتلاقى فالسكه , حتى تلفووونات لا دقيلي , خلي يمر يوم يومين بعدين اتصليبي يوم محد يكون عندج , انا قبل لا اتصل برسلج رساله وردي عليه اذا كان الوقت مناسب عشان ادق ولا لا , اناا محد فالبيت يراقبني غير يدووه , وهذي محلوله , الموهيم احين انتي انزلي وباجر يوم بنتلاقى بندور حل غير

الدانه " نزلت وانا اتأفأف , من وين ظهرتلهم هالشغله احيين , وكيف يرمسون الناس علينا يوم هو ريلي وانا حرمته ع سنة الله ورسووله , اوووف من هالناس ما عندهم شغله غير الدانه وسعيد , يدورولهم شغله ثانيه غيرنا , والله حاله

عند ديالا :
كنت طالعه من البيت عندي محاظرات ع الساعه 4 العصر , لوووعت جبد , طلعت الظهر الساعه 3 يعني الجامعه تبعد 30 دقيقه مشي من بيتنا , اليوم انا بروح الجامعه مشي , منها اتسلى وايلس افكر بعمق و منها ابا ءأدب اهليييه الي ما فيهم احساس لكن للاسف يالسه اعذب عمري

وانا امشي في سياره وراييي ازعجتني بالهرناات , شباب دورتنا قليلين ادب وما فيهم مستحى والمشكله انهم يغازلون عيني عيينك , ما يحطون اعتبار لاي عواقب ممكن اتصير وما عليهم من اي احد

لفيت معصبه ابا اهزب هذا الشخص لكني تفاجأت : نوااااااااافووووه " هذا نواف العله شكله رااد من مكان , بعرفكم عليه "

نواف " العله والنشبه , ينشبلي هني فـ البلعووم , يحب يطفربي و يضارب وياي كأن ما ناقصني الا هوو , يسد سلووم الجلب لوعه الجبد "

" نواف يكون ولد عميه سلطان وحيد امه وابوه , انسان جميييل بمعنى الكلمه وغير جذي كشييخ ما بنكر هـ الشي لكنه نذل ومغرور ويحب يغصص بـ الناس , تااافه حقييير , كأني بالغت بس اسمحوليه من العصبيه "

" طبعا هو لازم يمر بيتنا ويتغدا عندنا قبل لا يروح بيتهم عشان يضارب وياي ويتمسخر عليييه واحيانا يفرغ عصبيته عليه , يتعاونون هو وسلووم ضدي وحليله حمدان يدافع عنيي, بس الحمد الله اليوم ما تغدا عندنا الفكه منه , شكله تغدا في مكان ثاني ياريت دوم جذي"

" وغير جذي الساعه 8 لين 10 لازم يكون في بيتنا مدري كأنه يتفقد الرعيه ويجوف اذا الكل في الفراش ولا لا , آنسه منشل ع الغفله "

نواااف : هلااا قلبي

ديالا : لاااااا دقول قلبي

نواف : ان شاء الله حياتي

ديالا : نوااافوووه

نواف : عيون وروح نواافوه

ديالا " خلاااص بصييح هب متفيجه له " : ياااااربييي والله هب ناقصتنك

نواف : هههههههه خلاص رحمتج , بسكر حلجي وما برمس

ديالا : يكون احسن بعد

نواف : ع وين يا حلوه انتي وهـ الجنطه الي ورا ظهرج دقول اثيوبيه شاله ولدها ع ظهرها , والله ندري انج امريييكه ما يحتاي اتسوين كل هذاا عشان تثبتيلنا انج امرييكيه

ديالا " سويت طاف لكلامه , انا جذي اذا ما عيبني الكلام ما ارد عليه واطنشه واروح , يمكن هذا الشي الي يقهر الناس فيني "

نواف : طاااااع احقرتني , ايييي انتي ع وين رايحه , ارمسج انااا " تجدمت بالسياره وتميت اتبعها شوي شوي "

ديالا : خيييير شتبي ؟!

نواف : وين راايحه فعز النهار

ديالا : مااا يخصك

نواف : اييييه ارمسي عدل لا اصكج بكف احييين , قلتلج وين رااايحه

ديالا : ما يخصك

نواف : لا تخليني احيين انزلج وارااويج

ديالا " رديت عليه هب لاني خاايفه لاني ابا افتك من حشرته " : يعني ع وين برووح, اكييد الجامعه , وهو في مكان غييره ارووحله

نواف : مشي !!!!

ديالا : لا بـ درااجه

نواف : ههههههههههههه والله انج غبيه , حد يروح مشي في هالحر والصر , لا شكلج اكيد تيننتي

ديالا : جب جب محد غيرك المينوون

نواف : لعنت الله ع , استغفرك ربي واتوب اليك , لا تخليني العن احيين

ديالا : مدري شو بيستوي يعني , حسستني والله

نواف : انتييي ليش لسانج طويل , ابا افهم لييييييييييييش

ديالا " رفعت ايدي اليسار وجفت الساعه بعدين حركت عيوني باتجاه نواف " : انا لازم اروح وايد تأخرت

نواف : انتي من صدقج ؟! سيارتج وين !!

ديالا : لادقولي اونك ما تعرف , اكييد سلووم قاالك

نواف : لا والله ما قالي , اصلن ما جفته من البارحه

ديالا : تصدق يوم ما تجوفون بعض احسن , لان من تيتمعون اتسون المصايب , وانتته خاصةً تخرب سلوووم ع الآخر

نواف : ههههههههههه والله انج حقيييره , اصلن اخووج الي مخربني

ديالا : جب جب

نواف : اركبي يلا بوصلج

ديالا : مااابي , ويلا اقلب ويهك

نواف : مااابي مااابي ماااابي مولازم اقلب ويهييي

ديالا : ها ها ها هاهاااااا ما يضحك ترى

نواف : يلااا اركبي اقولج

ديالا : قلتلك مابيييي

نواف " بطلت باب السياره ومسكتها ودزيتها داخل السياره " : هاااا الي ناااقص بعد تروحين بروووحج مشي , حبيبتي اذا انتي ما تخافين ع نفسج نحن نخااف ع عرضنا , مني ولا منااك يتعرضولج عيال الحراام , وعيال الحراام ما ماتوا

ديالا " والله هـ الانسان غرييب , ما تعرفله " : حسستني يعني خاايف علييه احييين

نواف " اكتفيت بـ السكوت "

عنج خلود :
خلود " كنت راده من الدوام تعباانه وبـ الصدفه جفت احمد فـ الصاله قاعد بروحه يجوف التلفزيون , حمدت ربي ان وديمه محد واستغليت هـ الفرصه " : السلااااااام عليكم

احمد " طالعتها ورديت طالعت التلفزيون " : وعليكم السلاام والرحمه

خلود : احم احم

احمد رديت طالعتها : تبين ادقولين شي ؟!

خلود : ممكن ارمسك في موضوع

احمد : واذا قلت لا ما بترمسين

خلود : ههههه , لا مب جذي يعني , بس قلت يمكن تكون مشغول

احمد : كاني جدامج اجوف التلفزيون

خلود : اووووف , انته ليش جذي تحبط الواحد

احمد " ما عطيت كلامها اي اهميه وتميت ابدل من قناه لقناه "

خلود : احمد اذا رمست بتسمعني ولا ؟!

احمد " طالعتها بدون اهتمام ورديت اجوف التلفزيون "

خلود " سخيييف والله ودي اكرخه , مدري على شو جايف نفسه , قررت اجوف محمد اذا رد البيت ولا لا "

احمد : اذا ما رمستي احين لا ترمسين طول عمرج

خلود " لفيت ورااي ورديت اطالعه " : نعم , ترمسني !!

احمد : حد غيرج هنيه

خلود : بلااك جذي ترمسني , ياخي اذا ما تبي تسمعني , مب بالغصب

احمد " مارديت عليها "

خلود : حقييييير

احمد : شو قلتي

خلود : ولااا شي " روحت بصعد فوق "

احمد : تبين ترمسين عن سلامه صح

خلود " رديت عنده " : بما انك فتحت الموضوع , خل نرمس عنها , انته شو مشكلتك بالضبط , ليش مره تبيها ومره ما تبيها

احمد : اضن هذا شي راجعلي , ما يخصج فيه

خلود " تنهدت وقلت " : كيييفك انت سكرت الموضوع بإرادتك وما حبيت اتناقشه وتحمل الي بييك

احمد : شتقصدين من كلامج

خلود : ولا شي , عن اذنك

احمد : خلوووووووووووود , تعالي هنيييه

خلود " طنشته وصعدت ع الدري "

احمد : خلووووود يا حماااره قلتلج تعاالي " الجلبه ماردت علييه واضطريت اصعد وراها "

خلود " يوم جفته لحقني , ركضت بسرعه صوب غرفتيييه , كنت بسكر الباب لكن حطى ريله ودز الباب بقوه وطحت ع الارض "

احمد : شو تفكرين نفسج , تعقين كلام وتروحين ولا كأنج مسويه شي

خلود : احمد انته بلاك جذي صاير كريييييه

احمد : انتي الكرييييهه , احييين اتوضحيلي الكلام الي قلتييه

خلود : مااا بوضحه ليين انته ما توضحلي تصرفاتك

عند وليد :
وليد : تراني بسير بيت عميه حموود ( ابو علي )

ام خالد : ومنو بيشلك ان شاء الله

وليد : ريوولي هاهاهاااا اكيد سيافوه ولدج , سياره بعد ما خليتونا نسوق

ام خالد " طنشته " : اخووك رااقد

وليد : احين بوعييه

ام خالد : يا بويه خله رااقد , تعبان توه ياي من الدوام

وليييد : و انا ملاان ما يخصني اذا راقد ولا لا , طلعة ويا الربع ممنوع , الساعه تسع فالبيت و 10 فـ الفراش , سهر ممنوع , جمعة وسبت رقاد فالبيت , شو هـ العيشه الي تقرف , لا تبون اطلعونا ولا تبون اتخلونا انسير ويا رباعتنا , لا يكون عايشين في ايام الجاهلية وانا مدري ؟!

ام خالد : والله هذي قوانين البيت , تعيبك ولا ما تعيبك بكيفك

وليد : والله محسستني عايش في سكن جامعي ولازم اتقيد بالتعليمات

ام خالد : انته ليش جذي قليل ادب , مدري من وين يايب قلة الادب

وليد : حسستيني والله تراني فـ الاخير ولدج وقلة الادب ما بيبها من حد غريب

ام خالد : ياااا قليل الادب , شتقصد بكلامك

وليد : اووووه روحي عنيي , فهمي بالمعنى الي يعجبج

ام خالد : قليلللل الادب , ما عليه عند ابوك

وليد : خوفتيني والله , ترا الا الواالد هب انترتيقا

ام خالد : فكنا فكنا من حشرتك , فقت هـ الميلغ الك , امره محد يقدر يقولك شي

وليد " طنشتها ورحت غرفة سيافوه, طبعا فتحت الباب بكل دفاااشه وقلت " : حضرررره الملك ولييد قادم , القوا التحيه " بس انصدمت ان محد فـ الغرفه , كنت بظهر لكن شدتني ورقه ع شبريه سيافوه "

" طبعا الفضوول عندي ضاارب , فتحتها لقيتها بالانقلش ويا كرهي للانقلش " : اووهين لازم اخلي حد يترجملي , امممم ميوود بلبل بالانقلش , بس لا لا هذا ع طول بيخبر سيافوه نسيت انهم ربع , عيل منو منو منوووووووو يا ربي !!! " تميت افكر وما لقيت حل غير سعييد اماااا الباقيين ما يتأمن فييهم , وغيرت وجهتي لـ بيت يدووه "


الدانه " بعد ما تغديت زقرني نايف "

نايف : جووفي انا وافقت وخليتج تختارين الشخص الي تبيينه وساعدتج انتي وسعيد لين ما ملجتوا , وكنتي تعرفين شرطي لكنج ما التزمتي فيه , خبريني شو اسوي الحين ؟! يعني اضربج ؟! خلاص انتي كبرتي وهب حلوه اضربج

الدانه : لااا ذلني ع الي سوييته , كمل جمييلك لين ما اعرس , بعدين هو خلااص ريلي ما باقي شي ونعرس

نايف : لوو التزمتي فـ الشرط كنت بخلييج ع راحتج

الدانه : ااااي شرط هذا , ليين متى ما بكلمه يعني , كل الي مالجين قبلي كانن يرمسن رياييلهن يت علييه انا وسعييد يعني

نايف : يكلمن بس هب اربع وعشرين ساعه ويااه , يوديج ويبج من الجامعه وفـ الويكند يطلعج و اربع وعشرين ساعه فالتلفون , هذا الشي ولا مره في حياتي سمعته , اعنبوه اثقلي شويه شو خليتوا لـ بعد العرس , الناس بدت ترمس عنج

الدانه : واناا شلي فـ الناس , ما يهمني الي يقولونه

نايف : شو شلج فـ الناس , حبيبتي ما دمتي عايشه امبيينهم لازم كلامهم يهمج

الدانه : انزيين والمطلووب احين ؟!

نايف : شي بسييط جدا , ما تجوفيينه الا بـ الصدفه , وخففي مكالمات وياه

الدانه : لين متى يعني

نايف : والله انا لو الود ودي فرييتج عنده ورتحته من صدعتكم , الناس من صوب واهلج من صوب , ما تدري ان ابويه دووم يلومني ويقولي مثل ما جمعتهم ويا بعض اتحطي حد للموضوع

انا ما يهمني لو ترمسين وياه من اليوم لين مليون سنه جدام هذا ريلج وانتوا حرين , لكن كلام الناس يهمني , انا عايش امبينهم وبما اني عايش وياهم كل شي يسوونه يأثر عليه , ياريت تسمعين كلامي ولا تخليني اندم في يوم اني وقفت وياج وافقت ع هـ الزواج

لا تحطين في بالج اني اذلج بـ هالطريقه , هذا الي اسويه لمصلحتج ومصلحة الكل , واذا قلتلج خففي مكالمات ترا عشان ما يمل منج بعد العرس , انا ريال واعرف طبع جنسي , مهما كان الحب طاغي ع كل شي بي يوم وبيمل , صدقيني كل شي يتغير بعد العرس , خلج رزين واثقلي شويه

الدانه " تميت افكر في كلامه "

عند سياف:
سياف " كنت ارمس في الفون " : هيه هيه استلمتها جذي من شهرين

: يعني عندك خبر بـ الموضوع

سياف : هيه عندي

: خلاص عيل باجر لازم اتيب الورقه وعليها توقيعك

سياف : بااااجر ؟!

: هيه باااجر , عيل متى ؟! اساسا انته واايد تأخرت فـ الرد

سياف : تدري يابوك لازم افكر في كل شي اسويه واحسب له الف حساب

: ترا كلها كم من شهر ما يحتاي اتفكر في اي شي , هذا الشي لمصلحتك

سياف : خخخخ هيه اعرف

: يعني خلااص اعتمد ؟! ما بتغير رايك ؟! اخااف تتراجع ع اخر لحظة

سياف : ههههههه لا لا ما بتراجع افا علييك , عطييتك كلمتييه

: خلاص عيل بجذي اتفقنا , وان شاء الله موعدنا باجر , اهم شي ما تنسى الورقه

سياف " بندت التلفوون ويلست ادور الورقه " : يااا ربيييييه والله اني حاطنها هنيه " تميت ادور " انااا متأكد اني حاطنها اهنييه , وين اختفت , الله يلعنج هذا وقتج احيين


عند مروان :
مروان : شراايك ؟!

ميود : حلووو بس مالي خلق الها احيين

مروان : ياخي كلها كم يووم , وانته ما عندك لا شغله ولا مشغله , ليش مالك خلق

ميود : ياخي انا ابا ارتاح في هـ الكم يومين , توني مخلص الكورس الاول بـ عنااء

مروان : مييييد عاااد يوم انك مخلص الكورس بـ عناء انته تحتاي طلعه اتنسييك كل الي مريت به

ميود " وانا فيني رقاااد " : متى بروح ؟!

مروان : يعني واافقت

ميود : مريااااااااانوه مالي خلقك ابييي ارقد لا تجاوب اسألتي بسؤال ولا تراني بغيير رااي

مروان : احيين بذلني يعني

ميود : مريااانووه

مروان : انزين انزين , جووف بما انك اليوم بادي اجازه باجر ريح و ورا باجر ان شاء الله برووح

ميود : ويمدي لك تحجز تذاكر

مروان : ههههههااااي اساسا انا حاجز من زمااان

ميود : يعني تحطني فـ الامر الوااقع يالنذل

مروان : ماااا عليينا الموهيييم انك واافقت

ميود : ومنو بيروح ويانا

مروان : انا وانت و سلاموه و نواف ربيعي وولد عمه واخته و هدوي وسلطاان

ميود : ما شاء الله كل هذيلا بيروحون

مروان : خخخخخخخخخ هيه

ميود : لو بعدك شليت الكره الارضيه كلها , بالله علييك انته منو خليت فـ الامارات ما شلييته

مروان : هههههههه احمد ربك بعد , انا عزمت احسن الناس في العايله بـ الاضافه لربيعي " وانا ازااعج من الونااسه " بتكووون احلا مغاامره في حياتي

ميود : ايييه ياالخبل قصر حسك الكل رااقد , وبعديين حسستني وين راايح عشان اتغامر , blue ridge forest مثلا

مروان : كييييف عرفت ؟!

ميود " وانا فاج حلجي " : انت من صجك ؟! ادريييبك انته خبله واتسويييها

مروان : اااااش قصر حسك , بعدين نحن ع اساس سايرين ماليزيا كم من يوم ورادين تفهم , اياني واياك ادقولهم رايحيين سفاري


عند سلامه :
سلامه " اليوم ما تغذيت و اسميني يوعاانه , رحت المطبخ وانا كنت العب بـ البلاك بيري و صدمت حد , يوووم رفعت راسي " : سوري نايف والله مب قصدي

نايف " كنت توني طالع من المطبخ وشال عصير ويالس اصوره وما حسيت بعمري الا دااح في حد " : اووييييه انجب العصيير , اووه تلفوني لاااا احين اكيد اخترب

سلامه : والله ما كان قصدي , كنت العب بالفون وما انتبهت للطرييج

نايف : هاااج امسكي الكووب شويه بسير اغسل فوني وانشفه

سلامه " دخلت وراه المطبخ وحطيت الكوب وجفته كيف مبتلي ويتحرطم , تلومت وما حسيت بعمري الا وانا اتبعه وين ما يروح "

نايف " دخلت غرفتييه وطلعت الاستشوار ويلست انشف الفون " : ان شاء الله ما يخترب , حرام والله يديد توني شارنه " فصخت كندورتيه ويت ببطل الكبت عشان اظهر وحده ثانيه , انصدمت بسلاامه "

سلامه "اوييييه وكاااان استحي , فشله من صج احيين اكيد بيفهم غلط " : انا اسفه

نايف " تجدمت صوبها وطلعتها من غرفتييه بعصبيييه " : باب غرفتيه لا تعتبينه هب لين تدخليينها

سلامه " انصدمت ما توقعت ردت فعله جذي , سكر الباب في وييهيي "

نايف : مليييت امثل دور الانسان الطيب المحب , خلاااص ما بخلي الحب يسسطر علييه اصلن انا ناايف الريال العصبي المتسلط هب صاحب الحب والخراابيط , انتي يا سلاامه خليتيني اتصرف جذي وتحملي الي بييج , ترا الياي اعظم

عند هدى :
هدي : عليي خلاص ما ابييي تفتح الدفاتر الجدييمه انا ما تناسبني هـ المواضع

علي : افااا يا هدووي ترديلي طلب

هدى : والله اني كرهت العرس وطاري العرس , ماا ابيي اعرس

علي : انزين فكري ع الاقل بالموضوع

هدى : ان شاء الله بفكر بس ما اوعدك بالموافقه

علي : ترا والله ربييعي وانا اعرفه رياال ما ينعاب وهو يدري بـ السالفه الي صارت من زمان ومستعد يا خذج اليوم قبل باجر , هو يدور ع الاستقرار وبيعيشج احسن عييشه , انسان مبدأه الاحترام وشو تبين غير الاحترام

هدى : والله ادري

علي : دخييلج فكري عدل , انا ضارب خط من بوظبي عشااانج , عشاانج انتي اختييه ويهمني امرج لو ما يهمني كان دقييتلج تلفون

هدى " تنهدت " : ولا يهمك , الي كاتبنه الله بيصير

علي : والنعم بالله

عند رشا
رشااا : دندوووون

الدانه : الله يخلييج عااد

رشا :, لا يعني لاا ياخي والله هذييج المره زختني يدوه وهزبتني , هـ المره بدقولي شااايبنج هنييه خلااص الريااال عرس

الدانه " وانا اتخيل شكل يدوه " : ههههههههههه

رشا : حرااام علييج والله اتشك فيني , تتحرا بيني وبين سعييد شي من كثر ما طرشيني صوبه

الدانه : خخخخ انزين خلاص بس هالمره

رشاا : لاااا ماابيي , اساسا ما استفيد شي منكم , لوو تعطوني شي مقابل الي اسويه يمكن اواافق

الدانه : بليييييز بعطييج الي تبيينه

رشا : بفكر , لحظه خلج ع الخط عندي خط ثاني " جفت المتصل " لااااااااا والله بصييح

الدانه : ها شوو

رشا : هذا سعيييد " ردييت ع طول بدون ما اسمع الداانه " : هلاا سعييييد

سعيد : هههههه بلاااااااج بنت العم , كأني منكد عيييشتج

رشا : هييييه انته وحرمتك بعد , والله توني ارمس حرمتك

سعيد : ههههههه ما علييه تحملينا شويه , الا شو تباج داقتلج ؟!

رشا : نفس الي داق عشانه

سعيد : وانتي تعرفيين ليش دااقلج اصلن

رشا : هييييييييييه

سعيد : ههههههههههه

رشا : هيه شعلييكم ضحكوا ضحكوا وانا الي اطييح فيها

سعيد : اذا عشاان يدووه ماا علييه انا بتصرف

رشا : خلناا من هذا كله شو بتعطيني انت وحرمتك اذا سويت الي تبوونه ؟!

سعيد : انتي اطلبي ونحن جاهزين

رشا : اتمسخر ما ابيي شي منكم غير اتعشوني في مااك

سعيد : ههههههه فالج طيب الا مااك هذوا عداالنا

رشا : اصلن انا ما ابييي منكم شي بس قلبي يعورني ع الخدمات الي اسويها الكم بلاااش


عند ديالا :
ديالا : لااااااااا حووول , وانته شخصك

راشد : بس حبيت اطمن

ديالا : هذا شي ما يعنييلك , مالك حق تسألنيي عن اي شي

راشد : انزييين خلاااص اسمع , ماله داعي تزااعجين

ديالا : جوووف من اليوم وراايح يوم تجوفني ما تعرفني , اذا انا مريت بـ هذا الطريج انته اتسير فـ الطريج الثاني , اتوقفني وتسألين ليش غاايبه كل هالمده ماايخصك تفهم , ولا عااد تمسكني والله ولا لاكسرها لك

راشد : ول ول ول بلااج شابه ناار , كل الي قلته ويينج غايبه كل هـ المده

ديال : حبيييييبتك انا ومدري

راشد : اليه الشرف

ندوي : راااااااااشد

ديالا : هه كملت , وانا ما اليه الشرف , شل حبيبتك واقلب ويهك

: Diyaleata!! what’s going on?! Do you need any help?!

ديالا : Don’t worry baby , every things here are nothing

ندي : راااشد قولي شو الي قاعد يصير

راشد : روحي الكانتين واحين بلحفج

ندي : هب متحركه من مكاني لين ما دقولي شو الي صاير

راشد " صرخت عليها ولاول مره اصرخ , مدري ش صارلي الشله الي اتسير وياهم ديالا " : ندوووي

ندي : خمس دقاايق عندك فيها تنهي هـ المهزله الي قاعده اتصير ولا والله ما اتجوف ويهيي بعدها

ديالا : لييش وااقف ؟! الحق حبيبتك , ما سمعتها شو قالت !!

راشد : ما يخصج

ديالا : Hi guys, just a minute & I will come

الكل : Okay, see U later. We will be in the usual cafeteria

دوني : I will stay with U

ديالا : خلنا ننهي الموضوع لان بصراحه لاعت جبدي , بمجرد اني اجوفك مدري شو يصيري احس بغثيان

راشد : الله , كل هذا بس مجرد ما تجوفيني

ديالا : اسمع يا ولد الناس , انا ماعرفك وانته ما تعرفني , لا تخليني اجوفك

راشد : محسستني يعني , ترا كلها سألتج كم سؤال

ديالا : انا ما ابيي مشاكل ويا حبيبتك , بما انها جافتني كل يوم وبتعترضلي , اسمع انا انسانه بسرعه افقد اعصابي , اذا جفت شي ما عيبني تحملوا الي بيكم مني

" تشابكت ايدي فـ ايد دوني , لاني بديت انتفض , انا خلاص اذا شي يضايقني ما اكل واذا ما كلت ما فيني طاقه وعادي اطيح في اي لحظة , طوني اعز اصدقائي في هذي الجامعه , وشلتنا تتكون من بنتين وانا الثالثه و من ولدين وطوني الثالث "

" اقرب واحد لي هو طوني ويعرف تقريبا كل شي عني وعن المشاكل الي تصيرلي , هو حس بالي قاعد يصير عشان جذي سوا هالحركه وانا ما عارضت لاني خلاص بفقد توازني"

دوني : Let's go

راشد " روحت عند ندوي وانا اتحرطم " : حلال عليه وحرام عليييه


عند عامر :
عااامر : بثييينه ابا اعرف شو الي صار بالضبط

بثينه : ما اقدر اقوول شي البنت ما صرحتلي اقووله

عاامر : دخيييلج بثنيه ريحيني من عذاب الضميير , ابا اعرف كل شي عنها

بثينه : ليش ؟! تراها ما تهمك

عامر : احبهاا والله احبها وهي كرهتني فييها




نهاية البارت
سوري ع التأخير , النت كان مقطوع

رايكم فالشخصيات ؟!
مروان , ميود , نايف , سلامه
سعيد , الدانه , رشا
راشد , ندوي , ديالا , نواف
سياف , وليد , ام خالد
خلود , احمد


توقعاتكم للبارت القادم :
نايف بيطاوعه قلبه وبيغير اسلوبه ويا سلامه والا الحب بيسيطر ع الوضع ؟!

شو بيستوي ويا خلود واحمد ؟! وهل يمكن تتعدل معاملته ويا سلامه ؟! واذا تعدل الوضع بيكون فاته الوقت ؟! انتوا شو رايكم فالموضوع ؟!

شو سر الورقه الي طاحت بين يدين وليد ؟!

هل الورقه الي يدور عليها سيافوه هي نفسها الورقه الي شلها وليد ؟!

وليد بعد ما طاحت الورقه في ايديه , هل يمكن ان يستغلها ضد سيافوه وينهز هالفرصه ويحقق انتقامه ؟!

الدانه و سعيد بيقدرون يلتقون ؟! واذا التقوا بيرمسون عن شو ؟!

بتنتهي العلاقه بين راشد و ديالا ؟! وندوي بتودر راشد ؟!

هدى بتوافق على الريال الي خطبها ؟!

شو بيستوي ويا عامر ؟! بتخبره بثينه ؟! واذا خبرته بيغير تفكيره عن هدى ولا بيواصل تحقيقه ؟!

يا ما بكيت على الاطلال 04-22-2013 02:36 AM

البارت كان مفروض ينزل امس بس نزل اليوم :yaw:
لا تواخذوني :wrd:, قراءه ممتعه
ودمتم بود

إسبشل غير 04-22-2013 04:49 PM

الباااااااارت راااااااااااائع
وليد سوالفه عجيييييييبة
أتوقع إن سلامة تثقل شوي
راشد يحب ديالا
نايف شكله يحب سلامة بس مشااااااعره متلخبطة
مرواااااان شكله يحب المغامره
عامر يحب هدى حليله و إن شاء الله يعرف الحقيقة
عمار ماله وجود في البارت
أحمد مش مفهوم
وبالتوفيق و ان شاء البارت الياي يكوووووووون مليء بالأحدااااااااث

يا ما بكيت على الاطلال 04-24-2013 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبشل غير (المشاركة 1045489377)
الباااااااارت راااااااااااائع
وليد سوالفه عجيييييييبة
أتوقع إن سلامة تثقل شوي
راشد يحب ديالا
نايف شكله يحب سلامة بس مشااااااعره متلخبطة
مرواااااان شكله يحب المغامره
عامر يحب هدى حليله و إن شاء الله يعرف الحقيقة
عمار ماله وجود في البارت
أحمد مش مفهوم
وبالتوفيق و ان شاء البارت الياي يكوووووووون مليء بالأحدااااااااث

ثااانكس ع الرد القمييل اوي اوي
ان شاء الله
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-24-2013 05:34 PM

احتمال انزل بارت اليوم ولا باااجر , اذااا جفت ردود واايد

دمتم بود

صمت الجروووح 04-26-2013 11:50 AM

البارت روعه نزلي البارت الي عقبه لا تطولين

يا ما بكيت على الاطلال 04-27-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروووح (المشاركة 1045493623)
البارت روعه نزلي البارت الي عقبه لا تطولين

انتي الاروع وفالج طيب
دمتي بود

يا ما بكيت على الاطلال 04-27-2013 11:52 PM

البارت الثالث عشر :

عاامر : دخيييلج بثنيه ريحيني من عذاب الضميير , ابا اعرف كل شي عنها

بثينه : ليش ؟! تراها ما تهمك

عامر : احبهاا والله احبها وهي كرهتني فييها

بثينه : حتى لو قلتلك ما بتصدق الي بقوله

عامر : اذا انتوا كلكم صدقتوها انا ليش ما اصدقها ؟!

بثينه : ولد عمها ما صدقها , كيف بتصدقها انته

عامر : انتوا ليش صدقتوها عيل ؟!

بثينه : لان هدى مستحيل اتسوي هـ الشي , نحن واثقين فيها

عامر : عيل ليش انا ما بصدقها

بثينه : لان الدليل الي بتجوفه ما بيخليك اتصدق

عامر : بثييينه لا تحيريني , انتوا ليش صدقتوها مع ان في دليل , والمنطق يقول لا تصدق الا الي تجوفه بعينك

بثينه : وانته قلتها ما تصدق الا الي تجوفه بعينك , ونحن ما جفنا شي غير صور , والصور مجرد صور , هه عادي انا ممكن اسوي الف صوره مفربكه , ونحن صدقناها لان وهدى اذا قالت لا يعني لا , وبعدين هدى مب غبيه لـ هدرجه عشان اتسوي مثل هـ الاشياء يوم انها بترتبط بواحد ثاني

عامر : خبريني السالفه كلها , مثل انتوا ما عرفتوا انا بعد لازم اعرف

بثينه : تعرف حرمة عبد العزيز ؟!

عامر : لا بس سمعت عنها

بثينه : كانت اعز ربيعات هدى وتعرف كل شي عنها , طبعا هدى وثقة في هـ الانسانه وكانت اتقولها كل شي , وكانت اتخبرها دوووم عن عبد العزيز , يوم درت ريما ان هدى بتتزوج عبد العزيز تم تقولها واايد اشياء عن عبد العزيز عشان ما تتزوجه

عامر " قاطعتها وقلت " : مثل شو مثلا

بثينه : ان عبد العزيز مغازلجي وكان يغازلها وهي كانت ساكته وما خبرت هدى عشان ما تجرحها بس يوم وافقت هدى ع عبد العزيز قالت لاااااااء لازم اخبر ربيييعتيه عشان ما تتورط وياه بعد الزواج , وقالتلها ان عبد العزيز يحبها (ريما) بس اهله غاصبينه ع بنت عمه وهو بيتزوجها (بيتزوج هدى) بس عشان يقرب منها (ريما) و بعد كم من شهر يطلق هدى وياخذ ريما, هدى شكت فـ الموضوع , ومره عبدالعزيز كان في بيتهم وريما كانت بتي عند هدى , ويوم راحت تستقبلها ; بالصدفه جافتهم برع واقفين و ريما ادقول لعبد العزيز لا تتزوجها انا احبك وهي ما تحبك , هي تخونك مع واحد ثاني وانا بثبتلك هـ الشي

عامر : وطبعا الست هدى واجهتها وريما هددتها وصار الي صار ,ههههههههه اي فلم هذا الي قاعده تسردينه , ع فكره السيناريو واايد حلو بس مشكلته وايد متكرر فـ المسلسلات , يعني موضته جديمه خ تجرب واحد غيره

عند وليد :
وليييد : والله العظيم شي مهم ما اقدر اقولك ليش , بس انته ترجمها اليه

سعيد " وانا رافع حياتي " : متأكد انها مالتك ؟!

وليد : هب مالتيي , مالت ربيعي ولازم نعرف شو مكتوب فيها , تعرف انته لازم يعرف شو المكتوب قبل لا يوقع عليها ويتورط

سعيد " قريتها وانا شاك , يغربل بلييسك يا وليدوه مكتوب اسم سياف عليها "

وليد : هااااا قولي شو مكتوب فيها

سعيد " قلت خلني اسوي فيه مقلب و ءادبه عشان ما يسك شي هب له مره ثانيه , قلت وانا امثل العصبيه " : وليييدوه من وين يايب هـ الورقه ؟!

وليد : هااا , ليش ؟!

سعيد : يا حيوان تدري ان هـ الورقه تودييك في ستيين داهيه

وليد " شكييت فالموضوع بس نبرته كانت جديه ": كيييف ؟!

سعيد : يا حيوان هذي الورقه لو طاحت فـ ايد الشرطه وحصلت صاحبها علييه السلاام

وليد " انا هب فاهم السالفه بس اوني ويااه " : جففت قلتلك ان الورقه مهمه, اساسا انا كنت شااك , الحمد الله ان ما وقع عليها الولد , بس قولي شو مكتوب فيها

سعيد " كنت بنقع ضحك بس قلت خلني اكمل المسرحيه واجوف اخرتها ويا ولييدوه الي ما يتوب ابدا , حتى وهو في هـ المواقف يجذب " : هذي ورقه اذا وقعت عليها بتصير ارهابي , يعني اذا وقت بتكون وموافق ع كل شي بيستوي وتسلم نفسك لـ هذيلا النااس

وليد : احلللف ؟!!

سعيد : حد يدري بـ هذي الورقه غيرك انته وربيعك

وليد : لا لا مااحد يدري , عطني عطني اياها

سعيد : لا حبيبي ما بعطيك اياها , انا لازم اعق لا ليش اعق احرق هـ الورقه

وليد : بس

سعيد : لا بس ولا شياته , انته تبا تورطنا

وليد : هذي الورقه هب ماالتيي , انا جذبت علييك , هذي مالت سيافوه الجلب , وصلت المواصيل لـ هدرجه عشان يسير ويا الارهابيين , هذا لين وين يبا يوصل

سعيد : احللف , سيااااااف !! ما اصدق

وليد : اذا ما تصدق احين دقله خله ايي , هذا يبا يورطنا

سعيد : دقله خله ايي احين " وليد دق ع سياف ومطيت التلفون منه عشان اثبتله ان السالفه صج , وكملت تمثيلي ع سياف بعد عشان ما يشك وليد بأي شي " : سيااافووه يا الجلب وينك ؟!

سياف : بسم الله بلااك , حتى ما قلت الو

سعيد : سررررعه تعال بيت يدووه

سياف : ايييه اشعندك اتزااعج

سعيد : تعال بيت يدووه احين وبتفهم شو الي صاير


فـ المول :
عمار : لا تعصبي ياخي

ربيع عمار : انته بلاك جذي مدمغ , خاف ربك يا ريال

عمار : خايف ربي قبل لا اجوف ويهك

ربيع عمار : هه بااين , ترا خوانها بيقتلونك والي تسويه فـ البنت حرااام , انته قاعد تطعن في شرفها هذا ما يرضي الله ورسوله

عمار : فكني من صدعتك ولا تستويلنا مطوع

ربيع عمار : استغفرك ربي واتوب اليك


نواف : يا خي طفرتنا ماشي غير هـ المول اتيبنا له , الله يطول عمر بوراشد مسوي عشره بدال الواحد

مروان : انته الي طفرتبنا, من الصباح يالسلنا تتحرطم اطنطينيطيناانااااطيينووو , اعنبوا ريح لسانك خلـــــــــه يتنفس شويه

نواف : ياخي من صجي , ليييش يايبنا هـ المول ليييييش

مروان : انااا ياييي هذا الموول عشان اضااارب , ياااخي خاطري اصفع حد , وان ما سكت بصفعك انته

نواف : انت ليييش مشكلجي جذي

مروان : اقول اسكت اسكت ودور وياي الجلب الي ما يتسمى , اليوم ان ما دفنته فـ المول ما اكون انا مروان

نواف " هذا الي كنت خايف منه " : شو تبا الرياال , خله في حاله

مروان : طااااع قال خله في حاله قال , ابووويه هذا اذا ما سويتله جنازه لا صارت ولا استوت اليوم ما برتااح

نواف : ميراانوه خله ما دام انه ما سوى شي

مروان : شو ما سوى شي !!! قوووول شو الي مااسوه " جفته الجلب يالس يزقر ع زاويه وسرت صوبه وما اجوف شي جدامي من العصبيه , انا لازم اوقفه اليوم عند حده ومستعد ادخل السجن لو اضطريت "

نواف : مريااااانووووه يااااحمااااار هدي " ركضت وراه وانا ازعج ع الناس " : ياااا جمااعة امسكووه هذااا خبله بيقتل الريال " الناس اطالعني وهب فاهمه شي , ومريانوه الجلب يوم جافني اركض ركض صوبهم "

عبدالله " ربيع عمار " : ايييه عمار نش نش خلنا نسيير

عمار : ليش ان شاء الله تو الناس , اعنبوا ما مدالنا نوصل الا وقلت نش نش

عبدالله : قوووم سرعه قلتلك , ما تجوف هذا الريال ياي صوبك مسرع

عمار " دققت في ملامحه " : ههههههههه وشو بيسوي يعني

نواف : مرواااااااااان استهدي بالله ,لا تتهور و تنزل مستواك لواحد ما يستاهل تفالت الهنيدي حتى

مروان " كنت معصب وطنشت كلامه , ما حسيت بعمري الا اهجم ع عمااار "

عبدالله " حاولت احيز امبينهم لكن كانوا اقوى عني وتكفخت "

نواف " اول ما وصلت , هجمت عليييهم وفرقت مروان عن عمار " : فقتك يا النسر لو بعدك حرييم ,اعنبوا كان غلبوك هذيلا المفلع

عبدالله : ياخي شو اسوي يييت بحيز عن هذا حصلتلي كفخه من هذا وعااد تجوفها اييدي منكسره ما رمت احياز امبيينهم

مروان : نوااااف يالجلب قلتلك بطلني

نواف : هب امبطلنك

عمار : ههههههههه فكه فكه خلني اجوف شو بيسوي

مروان " استفزني بكلماته وما حسيت بعمري الا الف ايدي ع رقبته وظهره لاصق في صدري " : لا حد يقرب ولا والله لاقتله

نواف : مروااااان بطل الريال , جووف ويهه شغادي

عبدالله : يا ريال استهدي بالله , خنقت الولد , خلنا نحل الموضوع بالهداوه

عمار " حاولت ابطل عمري منه لكني ما قدرت , طاح ع العوق "

مروان : قلتلك من قبل , بعد عن اختيه ولا والله لاقتل , لكنك ما سمعت لتهديداتي وقايللك من قبل انا يوم اهدد انفذ , انته جنيت ع عمرك

نواف " الناس تجمعت علينا , ما قدرت اسوي شي , حتى لو ابا اقترب منه ما بقدر لان هو وراه اليدار وكلنا جدامه , يعني لو كان حد وراه كان اهون , وكل ما قربنا منه زادت قبضته ع عمار " : مروااان هدي , الله يخلييك هدي , جووف الريال ويهه زرق , خلنا نحل الموضوع بالهداوه

عبدالله : صدقني الي تباه بيصير , بس فج الريال

مروان : لااااااا تقربوون

نواف : ما تركتلي غير هالمجال




في بيت ابو ناصر :
ناصر : فديييتج والله علني لا خلا ولا عدم

ديالا : OMG, I’m really embarrassing

ناصر : والله بردلج الخدمه دبل

ديالا : ولووو واجبي

ناصر : بس متأكده من قرارج !!

ديالا : هيه والله , انتوا ما عليكم غير تستمتعون

ناصر : فديييتج ياليت كل البنات مثلج , بس اخافهم يعذبونج

ديالا : اصلن يوسف ووضحة يسمعون الكلام , صح ؟!

يوسف ووضحة : هيه

يوسف ووضحة " عيال ناصر اعمارهم , 10 و8 سنوات بالترتيب "

بعد ما روح ناصر:
ديالا : اممممممم شو نسوي احيين ؟!

يوسف : عمووه دخيييلج لا تشغليلنا اغاني وتلعبينا رياضه والله نحن هب يهال

ديالا : عيل شو نسوي

ووضحة : هي مليينا , نبا نسوي شي غييير

ديالا : انزين عطوني افكار

يوسف : شرايج اتحوطينا بسيارتج

ديالا : فكره حلووه بس للاسف سيارتيي خربانه

يوسف : لااااااا , عيل شو بنسوي

ديالا : I don’t know !!

وضحة : هيييييييييييييييييييه حصلتها

ديالا ويوسف : شوو !!

وضحة : انظهر النقازيه ونخليها اتعبي هوا ونحن اروح نترس السطل ماي وصابون وبعدين نصعد السطل لين فوق ونكبه ع النقازيه كلها وبجي يوم بنزحلق بنزحلق اسرع

يوسف : والله انج خطيييره

ديالا " كنت خايفة من الفكره ومتحمسه في نفس الوقت , خايفه انهم يطيحون من فوق ومتحمسه لاني ولاول مره بلعب ع النقازيه , كنت اجوفها فالملاهي بس ما جربتها " : امممممممممم بس الفكره خطييره

يوسف : يلااا عموووه بما ان يدي محد

ديالا : ليش ؟! ابويه اذا جافكم ما يخليكم ؟!

ووضحة : لااا عادي يخلينا بس لو جافنا محطين ماي وصابون ياويلنا

ديالا : اهااااااااا ما دام جي السالفه عيل خلاص ما بنلعب

يوسف : عمووووه عاااد

ووضحة : يلااا عااد قبل لا اييي عميه سالم , ترا اذا جافنا حزتها بيهزبنا , خلينا نجهز كل شي قبل لا ايون وبعدين ما بيقدرون يسون شي

ديالا " يوم قالت ان سلوم بيعصب , حبييت اسوي الي قالوه عشان اذا قال شي اضارب ويااه "


سالم : يا ريال تعشا عندنا اليووم

راشد : خلها يوم ثاني

سالم : لا والله , والله ي تتعشى عندنا

راشد : سلوووم انا اليوم ما رديت البيت , خلها يوم ثاني

سالم : اذا ع خالتييه انا برمسها " دييزته داخل البيت "


حمدان : يا حيوانات بتتكسروون , انزلوا

يوسف ووضحه " كنا ننقز فوق " : لا ما بننزل

حمدان : لا لا لا , لا تناقزون , شوي شوي

يوسف " تزحلقت وما توقعت بتزحلق بهذي السرعه " : عميه حمدان قوووووووووووووووم

حمدان : اااااااااااااااااااااخ , يعلك الحووم كسرت ظهرييه

يوسف : ااااي ما توقعتها بتكون جذي

حمدان " كرخته ع راسه بسبب غبائه " : يالغبي تراك محطي صابون , اكيد بتكون سريعه كيف تباها تكون عيل !!

يوسف : ااااي يعور

حمدان : تستاهل , ديالااا انزلي ونزلي وضحووه الجلبه ويااج , بس انزلوا من الدري و شوي شوي

ديالا " حسيت بالخوف , الدري يزحلق اخاف تتزحلق ريلي واتعور وتتعور وضحة وياي " : لااا حمداان ما اقدر

حمدان : شو لا حمداان ما اقدر , بطيييحن وبتتكسرن

ديالا " وانا ازاعج " : حمدااااااااان اخاااف , ريولي ما يطيعن يتحركن

حمدان " اضحك ولا اعصب مدري " : لا تتحركن احين بييكن

وضحه " استغليت الفرصة وتزحلقت " : يااااااااااااهووووووووو

حمدان : وضوووووووووووح

سالم : اسمع اسمع هذا زعيييج حمداان

راشد : هيه والله , بسألك عيال نصور عندكم ؟!

سالم : هيه ليش ؟!

راشد : لاني سمعته يقول وضوووح

سالم : عيل الجلبه مسويه مصييبه , دووم تلعوز حمدان , لو منه بصفعها مدري ع شو متحملنها

راشد : خلنا نجوف شـ صاير

سالم " ربعنا صوب صوت الصريخ "

حمدان : يسوووف يالجلب تعال اهنيه

يوسف : مابي مابي ماااابي

حمدان : يا حمار لا تصعد " بس الجلب صعد ولا سمع الكلام "

ديالا : يوسف خلاص عااد اسمع الرمسه

يوسف : هههههههه تبيني ادزج ؟!

ديالا : لا لاااا لاااااا مابي

يوسف : يالخوافه , والله لدزج عيل

ديالا " صارخت بصوت عالللي جااد ان الشعبييه كلها سمعتنا " : يسوووووف لااااااااااا تقرب مني

حمدان : يوووسف والله العظيم ان دزيتها بقلصك بـ السياااره , انته خبييل تبا تكسرها , ويلااا انزل " رقييت اول دريتين وبغيت اطييح , حااطين صاابون من الخاطر "

سالم : حمداان شصااير , خيييبه شو هذا ليش المكان كله ماااي

حمدان : هذيلا الجلاب حاطين ماي وصابون

سالم : منو هـ الحيوان صاحب هـ الفكره

وضحة : ايييه لا تسب

راشد : هههههههههههههههه

ديالا " وانا ازاعج ع يسووف الجلب " : يوووسف لااا , امااانه لاااا

يوسف : نييييييهااااا ما توقعتج خوافه لـ هالدرجة

حمدان " كل ما ارقى اتزحلق " : سلوم اسبقني انته فوق وامسك هذااك الجلب

سالم " سبقت حمدان "

يوسف : لا ترقى ولا تراني بدزها

سالم : رشوود انته اوقف جدام الزحلقاانه عشان تقلل من الاصابات الي بتصير

راشد : ههههههههههه , انزين انزين

وضحة : عميه سلووم والله انك غبيي قال اصابات قال

سالم : ما عليه يالجلبه خليني انزل واراوييج واطلع منج هـ الزقله انتي واخووج

حمدان : انا بوقف اهنيه عشان لا سمح الله اذا حد طااح اكون هنيه

سالم " يوم وصلت , يسوف الجلب دز ديالا و فر عمره وراها " : يسووووووف يالجلببب

ديالا : لااااااااااااااا " وجااان اطييح ع الرياال "

راشد : ااااااااااي

ديالا : سوووري والله سوووري

راشد : لا عاادي

ديالا " يوم جفت الريال انصدمت واختفت الابتسامه ما توقعت يوم من الايام اجاابل راشد في بييتنا "

راشد " انصدمت يوم جفتها بس في نفس الوقت فرحت انها طاحت علييه , بس استغربت شو اتسوي ديالا اهنييه "

حمدان : الحمد الله ع السلاامه

سالم " تزحلقت " : ياااااااااااااااااااااي تصدقوون واايد حلوو , حمدان رشوود جربوا لا يفوتكم

حمدان : طاااااااع لا له ما مستغني عن روحني انا , بااا اعرس

سالم " خليت عمري مستانس , ما بقولكم ما ستانست لاني اذا قلت لا بكون اجذب عليكم , بس بالغت فـ السعاده شويه عشان ازخ يسوف الجلب و وضووح , ومسكتهم " : احيييييييين شو اسوييبكم
وووبسرعه
ديالا " رتبنا كل شي ودخلنا دااخل البيت , يوسف و وضحة حصلو هزبه من سلوم وحمدان " : خلاااص اساسا انا صاحبة الفكره

حمدان : لااا دفعييين عنهم

سالم : اصلن وضووح الجلبه اعترفت , بس ماا علييه انا بخبر نصوور عن الي صاار " حست اذن يسووف " وانته اتعرفه ابووك يوم يعصب

يوسف : لاا لاا لاااا دخييلك اخر مره

ديالا : لااا لاا , لا تخبرون نصووور كانوا امانه عندي بعدين بيقول انا هب اهل للثقه

سالم : اهااااا السالفه جذي يعني , خلاص هـ المره بطوفها

راشد كنت اصاصر حمدان : اقوولك هذي مربييه تشتغل عندكم ولا مستأجره ؟!

حمدان : ههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله

سالم : اييييه بلااكم تضحكوون خبرونا نبا نضحك بعد

حمدان : اسمع اسمع ولد خالتك شو يقول , اون هذي مربيه تشتغل عندكم ولا مستأجره , يقصد ديالا

سالم : هههههه الله يغربل بلييسك

ديالا : مااااااااايضحك

سالم : هذي اختيه يا الغبي ههههههههههه

رااشد : شووو ؟!! اختكم ؟! كييف ؟


في بيت ابو عبدالعزيز :
الدانه : احللللفيييييييييي !!!

دلال : كااااارهه نفسيييي ولايعه جبدي

الدانه " وانا احطي ايدي ع بطنها " : ياااااااااي بيصير في بيييتنا بيبي يدييييد

دلال : قوووومي عني

الدانه : بلااااج انتي هب مستانسه ؟!

دلال : هـ الولد ما ابييييبه بنزله لا تفرحيين وااايد

الدانه : ايييييه شو هـ الرمسه بعد !!

دلال : مستحييل اييب ولد مغصووبه عليييه

الدانه " حركت راسي بطرييقه غبييه " : كييف يعني ؟! شتقصدين

دلال : تس قومي عني ريييحتج خااايسه , مدري كييف سعيد متحملنج

الدانه : اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــء يا حيوااانه شو هالكلاام , لا تخليني ارفسج احيين هناك , ريحتي احلى عن رييحتج

دلال : ارفسييني يكوون احسن , يعني بسقط الولد بدوون تعب و عملياات

الدانه : طاااااااع انتي من صجج احيين ؟!

دلال : وتجوفيني متفييجه امزح ويااج

الدانه : حشى مايسوا علييه هـ السؤال الي سألتج ايااه , لا تحطيين حرتج فيني

دلال : لازم تتحمليني هـ الفتره

الدانه : انزين قوليلي شبلاج , ليش ماتبيين اتييبين هـ الولد !!!!

دلال : قلتلج تراني ما ابي ولد مغصووبه علييه

الدانه : انزيييين كيف مغصوبه علييه

دلال : اونج يعني ما تدري , تستهبلين يعني

الدانه : اهــــــــــــــاااااا , يعني هاها هو هي

دلال : لا , هو هي هاها

الدانه : مسخفــــــــــج

دلال : يعني شتبيييني اقوولج !! تبيني اقولج ان خالد هجم عليييه ع سبت انه استفزني فـ الكلام وقلتله انته هب ريال , قال احين بعلمج كيف تكون الرجوووله وصار الي صار

الدانه : اويييييييه , ما توقعت كل هذا يظهر من خلووود , انزين احين هو يدري انج حامل ولا لا ؟!

دلال : لاااااا ما يدري وما بيدري الا يوم انزل الولد , ابا الكل يدري بالحمال, بحرق قلبه مثل ما حرق قلبييي

الدانه : ماا يحتاي كل هذا , بعدين عادي هوو ريلج

دلال : يعل سعييد يسوي فييج مثل ما سوا فيني هـ الي ما يتسمى , عشان اتحسين فيني

الدانه " كرختها ع رااسه وعصبت " : فاااااال الله ولا فااالج , اصلن سعوود احسن من ريلج المنتف , يحبني ومستحيييل يسوي فيني جذي

دلال : يعني تعاايريني لاني ما تزوجت عن حب

الدانه : مب قصدي جذي , وبعدين والله محد غصبج علييه وقالك تزوجيه , برووحج وافقتي علييه وخذتيه برضاااج

دلال : بداال ما تخففين علييه يالسه تناجريني جني الا عدييلتج , اعنبوو استحيي انا اختج

ميود " دشييت الصالة وجفت الدانه و دلوول يتناجرن " : اييييييييييه بلاااكن تتناجرن كنكن دياااي

الدانه : جووووف اختك من الصبح مستلمتني قاااعده تهازب , معصبه من ريلها وتفش خلقها فينا

دلال : انـــــــــــا

الدانه " وانا اقلدها " : لاااااا اناااا

ميود : خلاااص خلاااص " في هـ اللحظة دش عبدالعزيز وحرمته الصالة , شليت بعمري وظهرت من البيت , صارلنا شهور ما ارمس بعض من بعد السالفة , ما عاد يهمني هو الي فضل حرمته عليييه "

" الحين كل ما ايون عندنا انا اطلع من البيت بكبره , لان اول فتره كنت يوم اجوفهم اروح ع طول غرفتيه وما ارمسهم ابدا بس الحيييه ريموه تجرج الكل عليه وادقووول اني اتحرش فيها , عشان جذي اظهر من البيت وما ارد الا نص الليالي "

" وايد اشياء تغيرت في حياتي , اشياء للاسوء واشياء للاحسن , اناا مليت وابا ارجع حياتي العادية , اااااااااخ بس لو يرجع الزمن 4 سنوات وراا , بس اربع سنوات " " رن تلفوني في هـ اللحظة "

مايد : هلاااااا سطعووون " هذا سلطان ولد عميه "

سلطان : مااا شاء الله ما شاء الله , كل شويه تحذف حرف من اسميييه , اليوم سطعووون وباجر شو !!

مايد : سطووووووون هاهاهاهاااااااااااااي

سلطان : لا والله

مايد : بس بذمتك هب حلووو , فكر فكر فيييها , سطوووون , سطوووووووووون , س طوووووون هههههههههههه

سلطان : جااااااااااااااااااااااب مالت عليييك

مايد : هههههههههههههههه خلاص خلاص

سلطان : اصطلب

مايد : بصطلب خلااااص خخخخخخ

سلطان : هاااا وين ؟!

مايد : والله ماشي توني ظاااهر من البيت

سلطان : يااا حمااااااار يا خاااين وييين راايح وشحقه ما دقولي ؟!!

مايد : بسم الله , والله توني ظاهر من البيت , وبعدين لا يكون حرمتيييي انته عشان تحاسبني ع الدخله واليييه

سلطان : هييييييييه حرمتك , وانته تتشرف

مايد : وعيييييييييييييج ما اتخيل والله ,, صج صج ما اتخيل شكلك , تخيييل وياااي شوي , سلطاااااااان حرم ميووووود " هزيت راسي بالنفي " وعييييييييييييييج شي مقزز

سلطان : الله لا قاااله , اناا بروحي ما اتشرف , لوعت بجبدي

مايد : ولا انااا ما اليه الشرف

سلطان : مشكووور ولد العم

مايد : الله يبااارك فييييك

سلطان : هههههههه يا الاهبل اقولللك مشكوور هب مبروووك

مايد : هااا , خخخخخخخ ما انتبهت

سلطان : انته دوومك جذي مفهيي , كل شي عندك بالمقلووب , يوم انقولك قول العفوو , تقولنا شكرا ههههههه ويوم انقلك مبروك اتقولنا مشكوووريين ويوم انقولك شكرا ادقولنا الله يبارك فييكم ههههههههههههههه ش مشكلتك انته فـ الحياه

مايد : مضاااربييين , لاااا تيلس تعيييب عليييه , شو اسووي الله خالقني جذي وكل شي اسويه بالمقلوب , سلطووووووون تذكـــــــــــــر من عابا ابتلــــــــــــى

سلطان " وانا اغير الموضوع " : خلنااا احييين من كل هذا , انا طبعا ما دقييت ع الفاضي

مايد : ادريييبك انت مصلحجي , صدق من قال وقت المصالح تجيييك الكلاب مشتااقه

سلطان : وانت قلتها الكلااااب هاهاهاهااااااا هب الشيييخ سلطان

ماايد : اسكت اسكت لا ايينا الجمس الاسود احين

سلطان : يااا ربييي ليش دووم اطلعنا عن محور الموضوع

مايد : خف عليينا يا استاذ اللغة العربييه

سلطان : جب ما برد عليييك , يلااا تعاال بييتنا مسوين عزييمه

مايد : لااا والله , من متى !! اكييد بعد ما كلتوا الكيييكه ياي تعزمني

سلطان : يااا حيوان خل عنك هـ السخاافه ولا تقااطعني , تعال بييتنا مسوين هـ العزييمه عشاانك

مايد : ومنو عاازم غيييري ؟!

سلطان : بعد منو عاازم , مييري خدامتنا و اميييه و رشوووه وعبدالرزاق دريولنا , انته هذا مستواك

مايد : مسسسسخفك , صج صج منو عازم ؟!

سلطان : مب عاازم حد , امييييه قالتلي خل ميود ايي يتعشى عندنا مسويله الاكل الي يحبه , طبعا رشوووه اول وحده مرتزه و المزه هدووي بعد اما رشوود الجلب محد , ومنو قدك الوالده مشتاقتلك تبييي اتجووفك ومسوتلك طاوله فيها من اشهى المأكولات

مايد : ياااااااااااي احيييين يااانكم صاااروخ , فديييتها والله هي الي فاااهمتني , بس غرييبه رشوود وين ؟! بالعاده في هـ الوقت موجود

سلطان : اكييد يا عند حبيب القلب اخوك او عند الحب سلووم

مايد : منوو ناايف ؟!

سلطان : هيه

مايد : مسسسخفك , لو سمعوك بيجتلونك , وبعدين شو هـ الرمسه يـ الخايس حب وما حب , عبالك شاذين مثلك

سلطان : جب جب محد غييرك الشاااذ ويلا خمس دقايق عندك , ان تأخرت بسكر باب بييتنا

مايد : اذلني يعني

سلطان : هييييييييييييييه

مايد : حيوااان

سلطان : جب ولا دقول حيوان مره ثانيه ولا تراني صج بسكر الباب عنك

ميود : بذلني يعني !!! تراا عموووه الي مسويه الاكل هب انته , وبتفتح الباب غصب

سلطان : شووو نسوي يا بوك منفتحه مادام السلطات ورااك

ميود : هااا تراني سجلتك وبروييه عمووه

سلطان : اقووول تعال بيتنا وانته ساااكت

ميود : حماار

سلطان : جلب

ميود : لا عصفوور

سلطان : ما يضحك

ميود : حد قالك اضحك

سلطان : جب

ميود : جب يا ملعون الصيير ؟؟!! هاااااا عيل " وبندت التلفون في ويييهه , وشخطهاا ويلل لبييتهم "


اما عند سياف :

سياف " كنت في غرفتيييه من سدح ع الشبريه وافكر بالي صاار في بيت يدووه "

سياف : هااااااا سعوووود شصاااير ؟! خوفتني يا رياال

سعيد " تجدمت من ولييدوه " : ههههههههههههههه ترا اخوووك الملقووف حصل هـ الورقه في غرفتك وشلها يباني اترجمله " وخبرته بالي صااار "

ولييد : حتى انته يا سعوود ما عااد يتأمن فييييك , وبعترف بس هـ المره اني كلت المقلب

سياف " كنت معصب بس الحمدالله ان سعيد ما ترجمله , هذا ولييدوه ان درى بيكبر السالفه وهي صغييره وبيبهرها بعد , وما بيتركلي المجال عشان ابرر موقفي " : جوووف قسم بالله ان دشيييت غرفتييه مره ثااانيه يا وييلك , هـ المره بعدييلك اياها بس المره الثانيه ان شلييت شي هب لك لي تصرف ثاني ويااك

وليد : حسستني والله , مدري عاد شو بتسوي

سياف : لا تخلييني ادفنك احييين

سعيد " مسكت سيااف , لان كان صج بيصفع ولييد " : خلااص يا ريال سامحه هـ المره

سياف : انا ساكتلك لانك ياااهل واحمد ربك ثم اشكر سعيد اني ما دفنتك اليوم

وليد " سويتله طاف ورحت اطفر بالعيووز "

سياف : مشكوور سعووود ع الخدمه

سعيد : افا عليييك , ولا تعصب منه هذا ياااهل وتعرف عااد اليهاال , نحن يوم كنا قده كنا جذي ملقوفين شراته

سياف : لا ما علييك بس حبيت اعطيه درس , ومشكوور ع المقلب الي سويته في وليد

سعيد : هههههههههه لو جفت شكله كان شويه وبيصيح , تصدق ولييد يحبك كااان خايف علييك , عباله صج متورط ويا الارهابييين

سياف : ههههههههه خله يخاف شويه

سعيد : لو سمعته شو قالي , ليييش سياف يسوي جذي ؟! ليش مايفكر الا في نفسه اذا هو هب خايف ع نفسه في ناس غييره تخاف عليه وتحاتيه , ابا افهم ليش سوا جذي !!! ترا اذا ع التمثييل انا مستعد اقنع ابويه واسوي المستحيل عشان يوافق بس ما يورط عمره ويا هذي الاشكال

سياف : هههههههههه من صجك ؟!!

سعيد : هههههههه هيه وقال وايد اشياء ويلس يلعن ع الشخص الي ساعدك تتعرف ع هـ الاشكال , يا ريال زين ما وقف قلبه كان يرتجف ويهلوس ارهابيين ارهااابييين

سياف : ههههه والله هـ الوليد تحفه بس يستاهل الي سويته فيييه

سعيد : الا تعال انته من صجك بتوقع ع الورقه ؟!

سياف " تنهدت وقلت " : هيه خلاص انا اتخذت قراري

سعيد : واهلك ؟! ما فكرت في امك ؟!

سياف : فكرت فيييهم, بس من حقي اجوف مستقبلي , انا حلمي التمثييل ويتني الفرصه لين ريولي ومستحيل ارفضها

سعيد : لا تنسى ان رضا الله من رضا الوالدين

سياف : مصييرهم بيقتنعون , احيين ولا بعديين انا عندي حلم ومن سابع المستحيلات اودره

سعيد : الله يوفقك ان شاء الله , وان شاء الله يقتنعون

سياف " وانا اغمزله " : عاااد نبيي وقفتك ويانا

سعيد : هههههه افا علييك انا اول وااحد , الا خبرني كيف حصلت ع هـ العرض الخطيييير

سياف : تصدق انا بروحي ما كنت متوقع , كنت ادور فالنت ع شغل فـ الاعلام , وجفت اعلان يبون واحد حق تسجيلاات صوتيه , ويوم سرت وقابلت الريال , اختبرني ونجحت وقالي انته عندك صوت مميز بالاضافه لوسامتك , انته ما تفكر تصيير مغني ؟! او حتى ممثل

قلتله : بصراحه الغناء مستحيييل بس التمثييل هدف من اهدافي

قالي : انا ناقصني شخص لدور للمسلسل الي ابا انتجه , شرايك اتجرب ؟! قلتله ليش لاا , جربت و انذهل من آدائي

وقالي : انت الشخص الي كنت ادور علييه, عندك جيييك مفتوح وحط الرقم الي تبااه

قلتله : والله ودي اني اكون وياكم واليه الشرف اني اخذ هـ الدور بس اسمحلي انا ميولي اجنبي

قالي : والله انته آدائك رهييب وشو المشكله اذا مثلت عربي خليجي ,ما ابي اخسر شخص مثلك

قلتله : ولا انا

قالي : يعني مافي مجال ابدا عشان تاخذ الدور ؟!

قلتله : ودي بس لو مثلت خليجي الوالد بيوافق وما بيرضى اني امثل اجنبي لو شو ما صار وانا حلمي امثل اجنبي

قالي : انزين انا عندي لك عرض ثاني لفلم اجنبي انا احد مخرجيينه , انا بساعدك عشان تمثل اجنبي بس بشرط انك اتمثل هذا الدور , وهذا المسلسل ما راح ينعرض احين , انته بتنشهر عن طريق الدراما الاجنبيه وبعدين بتدخل الساحه الخلييجية

وعطاني الورقه قبل جذي شهرين او ثلاثه , بمثل فلم اجنبي وقالي من بعد هـ الفلم الي بينعرض بتيني عروووض مذهله لو نجح الفلم , بعد ما انشهر في الساحة الاجنبيه بدش الساحة الخليجيه

سعيد : تسااهل ولد العم , ان شاء الله بكون واايك وبدعمك

سياف : مشكور وما تقصر , ما بنسالك هـ الجميل

سعيد : ههههههه خلاص شرايك اصيير مدري اعمالك

سياف " خذت الفكره بجديه " : وليييش لاا

سعيد : حبيبي هههههه اتخيل شكلي اختارلك من العروض الي بتيك ههههههه

سياف : صج وليش لاا

سعيد : حبيبي والله , بس ما عندي خبره في هذا المجال



في بيت ابو عامر :

جواهر : عمووور انته الوحيد الي تقدر اتوقفه عن حده

عمر : وييين اقدر اوقفه عند حده , ما جفتي اخر مره شصار !! زين يا حرمه اني احين هب مترقد فـ المستشفى

جواهر : هههههههههههههه تصدق انته انساان فضيييع ياخي ما قد جفت واحد يعترف بالي يصيرله لو واحد ثاني بيقول يخسي والله ما بيقول زين احين اني هب مترقد فـ المستشفى ههههههه

عمر : اضحكي اضحكي , هذا الصدق انزين , اخوووج بعيييير وانا ما روم علييه , يوم عامر ما قدر يوقفه عند حده , انا بوقفه

جواهر : انزين ابويه ليش ما يقوله شي ؟!

عمر : ابويه بروحه مسكيين ما يرومله , بيييبله الجلطه بعيد الشر عنه

جواهر : الله يطول في عمره ان شاء الله , بس مهما كان يعني المفروض عمار ما يسوي جذي اذا رمسه ابويه

عمر : حبيبتي عمار كان دلوع ابووج , ابووويه الي مكبر راااسه , صدقيني هذا اخووج هب طبيعي , لازم يودونه لـ دكتور نفسي

جواهر " تمييت افكر والوم عمري , يمكن انا السبب للحاله الي وصللها عمار , كنت دووم اقوله المريض النفسي والمعقد ومن هـ الاشياء و كان يحط في خاطره و يضايق حتى احيانا استغرب من ردت فعله يقوم ويروح من البيت بدون ما يقول اي كلمة , يكون حزين ويفكر بلي قلتله اياه , لو واحد ثاني كان دفني "

عمر : اييييييييييه وين رحتي

جواهر " نشيت بروح حجرتيه "

عمر : بسم الله بلااااااااااااج , وين رايحه

جواهر " بدا كل جسمي ينتفض , ابا اروح تغطى باللحاف ع شبريتيه , تأنيب الضمير اثر علييه "

عمر " جواهر تغيرت 360 درجه , بدت تنتفض بشكل هستيري , قمت ومسكتها , خفت علييها مدري شصارلها " : بسم الله عليييج شيااج

جواهر : تعبانه احس عمري بطييييح

عمر " ضميتها لصدري ورصيت عليها " : اااااااااااااش هدي , لا تخافين

جواهر " غمضت عيوني وما حسيت بالدنيا "

عمر " انصدمت , شياها فجأه , بصراااحه مت من الخووف , اغمى عليها بين ايديه ويلست اصاارخ " : ابووووووووويه اميييييييييه الحقووو علييينا " حطيت صبعي ع رقبتها بجيييس نبضها بس ما حسيت باي نبض , عطول شليتها ورحت المستشفى "

امااااااااا في مركز الشرطه :

ظابط الشرطه بعصبيه : شوووووووووو الي جفتتته فـ المووول , ابا احين تفسير

مروان " كنت ازاعج ومش مهتم بشرطي الي كان معصب ويصارخ علينا " : ليييش ما خليتوني اقتله

الظابط : اسسسسسسكت ولا والله اعقك احيين فـ السجن بدوون تحقيق

نواف : مرواان خلاااص هدي

مروان : انته جب كله بسبتك لو هب متصل للشرطه كاان احييين قتلته وافتكييت منه

الظابط : مروااااان هذا اخر انذااار " لفيت ع نواف وقلت " انته الوحيد العاقل فييهم , ممكن تتعاون وياي وتجاوب على اسئلتي

نواف " تم يسألني وانا اجاوبه "

الظابط : هذا الشي المفروض اتحلونه بين العايلتييين , بما ان كل الشهود ضد عمار , ياااااا شرطي

الشرطي : نعم سيدي

ضابط الشرطه : هذا وهذا حطهم فالسجن

مروان : اناااا شو يخصني , هو المفروض برووحه يدخل السجن

ضابط الشرطه : شلهم من جدامي

نواف : بس يا حضرت الظابط ما يصيير جذي , انا دقييتلك عشان اتوقف الضراابة امبيينهم مب عشان اتعقهم فـ السجن

ظابط الشرطه : اذا ما سكت بعقك ويااهم

عمااار : عبووود يالجلب بدال ما توقف ويايه توقف ضدي

عبدالله : اسمحلييه حتى لو ربييعي بس انا بوقف ويا الحق وياما نصحتك ما سمعت لنصييحتي

عمار : يا الخاين

ظابط الشرطي : يا شرطي شو تسوي لين احين ما شلييتهم من جدامي

مروان : ما علييه ياا نواافوه يالجلب , خلني اظهر وارااويك

نواف : مرووووون اسمحلي دخييلك ما كنت ابا الموضوع لـ هدرجة يوصل

مروان : جب جب لا ترمسني

نواف : مرواان عاااد , والله بسوي المستحيل عشان ما تم اهنييه

مروان : خلاااااااص انا زعلت لا ترمسني لمدة اسبووع

نواف : مروااان عاااااااااد , تحيدني ما اقوى ع زعلك

ظابط الشرطه : لاااااااااااا , بعد تحااضنوا , شرطي هذا بعد شله وياااهم

نواف : مااا يصيير هذا هب عدل

ظابط الشرطي : يلا جداامي اجوووف

نواف : زيين احيين

مروان : تستااهل , احسسسسسن الله فوووق , الحمد الله لك يا رب ارسلت منو يونسني

نواف : نذذذذل , خل يدتي احيين اظهرك من السجن

ظابط الشرطه : تحررركواااا

مروان : لاااا دز انزين

ظابط الشرطه : انته بسجن انفراادي بتنعق

مروان : لاااااا تكفى خفت

نواف : اسسسكت يالسخييف , انا ما ابا اتم بروحي

نواف و عمار في زنزانه , ومروان فزنزانه بروحه
نواف و مروان يتناجرون من بعيد

مروااان : اناا برااويك يا النذل اقسم بالله ما تتغدا في بيتنا لمدة اسبووع

نواف : لاااا تكفى ميت ع غدااكم انا

مروان : حقيييير وااحد , انته المفروض ما ترمس , انا هنييه بسبتك

نواف : اللـــــــــه اصلن انا هنيه من تحت راااسك

الشرطي : خلاااااااااااااااص اسكتوااااا

اماااا عند عبد الله : انزين والحين شو بيستوي

ظابط الشرطة : باجر الصبح بظهرهم

عبد الله : وااايد يعني خلهم ساعتيين ع الاقل

ظابط الشرطة : بتعلمني شغلي ؟!! لا تخليني اعق وايااهم احيين

عبدالله : خلاص خلاص بسسسكت

صباح يوم الجمعة
فالمستشفى :
سعيد " كان عندي موعد فـ المستشفى , والدكتور الي يعالجني ربيعي, تعرفت عليه في لوس انجلوس, كنت ادرس طب في امريكا, يلست سنتين وما قدرت اكمل ورديت البلاد , طبعا الدراسه هناك كان كورس دراسه وكورس تدريب ,وخلال تدريبي فـ المستشفى تعرفت عليه هناك , كان دوم يشجعني بس للاسف ما قدرت اكمل ورديت البلاد , تدرون هناك الدراسه وايد صعبه , بس انا ما خسرت شي من هـ التجربه , بـ العكس اللغة الانجليزيه عندي بيرفكت , وعاااد كل شي نصيب في هـ الدنيا "

الدكتور : سعييييييد لازم حد يعرف بـ لي فييك , ع الاقل شخص وااحد يوقف وياك ويساندك

سعيد : مااالك شغل فـ هالموضوع , انته بس سو الي عليك

الدكتور : اذا ما خبرت حد , صدقني انا بخبر ابوووك بنفسي

سعيد : ماا تقدر لاني ما صرحت لك , ومن واجبات الدكتور احترام خصوصية المريض

الدكتور " تنهدت وقلت " : مسكتني من ايدي الي تعورني

سعيد : ماادرست سنتين في امريكا ع الفاضي

الدكتور : ههههه انته ما تذكر الا مثل هـ الاشياء " تغيرت ملامحي للجديه وقلت " سعييد انا مستعد اتحااكم وادخل السجن , اذا ما بدقول لاهلك اسمحلي انا بقولهم , مثل ما يكون من حقوق المريض على الدكتور انه يحترم خصوصية , حمايه المريض من واجبات الدكتور

سعيد : ههههههه مستعد تخسر مهنتك ع سبتي

الدكتور : مستعد , الدكتور مهمته يحافظ ع حياة المرضى

سعيد " قاطعته وقلت " : لين اخر لحظه

الدكتور : تصدق ما شاء الله علييك , لو كملت دراسه كنت بتكون دكتور ناجح , بس عندي فضول ليش قبل اخترت مهنة الطب

سعيد : ههههههههه اخترتها عشان الناس يوم يجوفوني يقولون : اووووووه جوفوا فلان بن فلا دكتوور ما شاء الله عليه

الدكتور : عليييه يا سعيد

سعيد : هههههههههه عيل قولي شو السبب اذا ما كان هذا السبب ؟!

الدكتور : لانك تبا تعالج نفسك بنفسك وتعالج كل الناس الي في مثل حالتك

سعيد " بتحدي " : وشو الي يثبتلك هـ الشي

الدكتور : لان لو كملت دراستك كنت احين بتكون جراح قلب

سعيد : هههههههههه ما شاء الله علييك عندك مواهب فالتحقيق , للحظة اني شكيت انك المحقق كونان هب الدكتور ---**

الدكتور : سعيد بسألك سؤال وجاوبني , ليش ما كملت دراسه؟! لا دقولي صعبه لان هـ السبب ما يدش العقل

سعيد : ولااا شي بس جذي ما حبيت اكمل

الدكتور : ما حبيت اتكمل ولا يأست ؟!

سعيد : كله نفس المعنى

الدكتور : لا تفكر ان مرضك ماله علاج , بالعكس انا ببذل كل جهدي ع سبت اتكمل حياتك طبيعي

سعيد " ابتسمت "

الدكتور : بسم الله شفييك

سعيد : انا رديت من امريكا وكنت عارف ان وراي دكتور بيقدر يحقق الي كنت ابا احققه , انا كنت ابا ادرس طب بس عشان اعالج نفسي واعالج الي مثلي , ما كنت ابا ادرس لاني احب الطب نا ميولي له علاقة بالطيارات, لكن من قابلتك و قابلت مهارتك عرفت ان الدنيا بعدها بخيير , قررت اجوف مستقبلي و ما افقد الامل , وكل واحد له نصيبه في هـ الدنيا وانا نصيبي خذته

الدكتور : وانا مثل ما قلتلك بسوي الي اقدر علييه

سعيد : وانا واثق من هـ الشي

الدكتور : انزين والحين لازم انحل الموضوع , لازم اتخبر حد من اهلك

سعيد : ههههههه تطمن ابويه يعرف , الحيين ممكن ادقولي شو الي بتعرضله بالضبط بس لا تخش عني شي

الدكتور : بقولك بكل صرااحه وما ابيك تفقد الامل , كل الي ابييه منك انك تعطيني ثقتك

سعيد : وانا عطييتك

الدكتور : قبل لا ارمس ممكن تجاوبني ع اسئلتي وبكل صراحه

سعيد : والي هيه

الدكتور : تاكل عدل ؟!

سعيد : لا

الدكتور : ودرت شغلك ؟!

سعيد : لا

الدكتور " بديت اعصب شويه , انا قايلله يودر شغله ويكتفي بدراسته , لازم ما يضغط ع عمره " : تلتزم بأدويتك

سعيد : لا

الدكتور : سعيييييييييييد

سعيد : هااا بلااك ؟!

الدكتور : ليش ما تسمع الرمسه , ما وردت شغلك ولا تاكل عدل حتى ادويتك ما تاخذهن , انته كيف تبي تتعالج وتوقف ضد هـ المرض

سعيد : ياخي تدريبي ما احب اكل واايد , وشغلي انا ما اقدر اودره

الدكتور " قاطعته وقلت بعصبيه " : انزين ادويتك ليش ما تخذهن ؟! ليييش ما تلتزم بادويتك على الاقل ؟!

سعيد : والله احيانا انسى اخذهن

الدكتور : هذا هب عذر , سعيييييد انا جذي ما اقدر اساعد , انته لازم تسمع كلامي وتلتزم بادويتك

سعيد : انزين خلاص هدي , ما يحتاي كل هـ العصبيه

الدكتور : امبلاا يحتااي انته ما تعرف خطورت هـ الشي , حاالتك اسوء عن قبل

سعيد : انزين خلاص ما صار الا الخير

الدكتور " زاعجت من القهر " : اي خير يا سعيد اي خييير ؟! انته ليش جذي مستهتر, انته وصلت لمرحله ان قلبك ممكن يوقف في اي لحظة



نهاية البارت

رايكم في الشخصيات :
مروان , نواف
عبدالله , عمار
عمر , جواهر
الدانه , دلال
ديالا , يوسف ووضحة
حمدان وسالم و راشد
مايد و سلطان
واخيييرا سعيد

توقعاتكم للبارت القادم
*لكم حرية التعبيير

يا ما بكيت على الاطلال 04-27-2013 11:55 PM

طبعا البارت طويل وما يمديلكم تقرونه فـ اسبوع
يعني يبيلكم اسبوعين وانتوا تقرون فيه :2:

شموخ اجتبيه 05-02-2013 02:13 PM

تسلمين خيتوو على البارت وايد حلوو

almzajya 05-04-2013 08:22 PM

السلام عليكم

الصراحة كل البارتات روعة

ونتريا البارت القادم

و الله يوفقج ان شاء الله

almzajya 05-04-2013 09:21 PM

أختي متى ان شاء بتنزلين البارت ؟!
الفضول يذبح ههههه


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227