![]() |
ﭑرسم خياله ڤي نظر عين #_مشٺاق ' ۈﭑسري بِ طيڤهہ بس ۈيني ۈ ۈينه♡ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي تجربتي الاولى في كتابة الروايات واول مرة انشر كتاباتي :Afk_r: اممم روايتي مدموجه بين الخيال والواقع بعض المواقف من الحياة وابطالها موجودين لين يومكم هذا ومستمرين بالقصه حبيت انقل المواقف اللي تصير عندنا واصيغها باسلوبي :1711: اخليكم مع القصه,, وابا ردودكم وتفاعلكم ورايكم في الروايه,, استقبل الانتقادات الـــ PART 1 ...: احبج ..: وانا بعد ..: وانتي شو؟ ..: اللي قلته انت ..: شو قلت؟ ..: حمدااان >< حمدان: عيون حمدان.. يلا عاد قوليها ...: تصبح على خير حمدان: طلبتج ...: آمر .. تدلل حمدان: ابا اسمعها منج قبل لا انام ..: .. " ساكته " حمدان: وينج؟! ..: انت قولها اول حمدان: احببج احببببج .. تبيني اصرخ بععد احبـ.. ..: لا .. بس يكفي حمدان: اوك.. يلا دورج ..: اممم .. ما اكرهك حمدان: شو يعني ما تكرهيني ..: حمداان !! حمدان: ترا احب وحده غيرج ..: لاني ما قلت احببك ! حمدان: وانا بعد اعشقج .. استوعبت انها قالتها وسكرت فويهه ... ضحك وغمض عيونه وحط راسه ع المخده وهو يتذكر صوتها وهي تقول احبك تنهد بقو: والله احبببج نعرفكم ع حمدان واهله ,,, ام فيصل: انسانه متفهمه تحب عيالها وتهتم ببيتها اكثر من نفسها .. ابو فيصل: عنده شركة يحب عياله ويدلعهم واكثر شي التوأم بس عند الغلط يصير عصبي ومحد يقرب صوبه .. فيصل: عمره 26 سنه طويل معضل شوي خشمه عادي لا طويل ولا قصير عيونه سود حنطاوي متزوج حصة بنت عمه وعندهم ولد اسمه حمد.. يشتغل في شركة ابوه .. محمد: عمره 20 سنة بشرته سمراء يعني سماره حلو طويل ومعضل شوي خشمه طويل شوي عيونه عسلية متعايز يشتغل او يكمل دراسته بس يفكر يشتغل في شركة ابوه .. العنود: توأم حمدان عمرها 18 سنه بشرتها بيضاء خشمها طويل شعرها اسود لين تحت جتفها عيونها عسلية رموشها طوال ثمها صغير اكبر من حمدان بنص ساعة .. حمدان: توأم العنود عمره 18 سنة بشرته بيضاء خشمه طويل شعره ناعم لين فوق الجتف مسوي تقويم اسود عيونه سود اصغر من العنود بنص ساعة هو اخر العنقود .. ــــــــــــــ الصبح الساعة 7 في بيت بو فيصل بو فيصل: وين حمدان والعنود؟ ام فيصل: حمدان تعرفه ما يحب حد يدخل غرفته غير العنود وتوني دقيت عليها عشان توعي بو فيصل: انزين شوفيها يمكن مريضه ولا فيها شي فيصل و محمد يطالعون ابوهم ومنقهريين محمد: لو انا اللي ما قمت جان يتني وكسرت الباب عليه بس للآآآ هذيلا {مسوي قوسين بصبوعه وبصوت يضحك} "العنود وحمدان" بو فيصل: هيه هذيلا {يقلد محمد} "العنود وحمدان" .. انته اخر من يتكلم اول شي قم اشتغل وبعديين تعال ارمس محمد: اصلا عادي ختامها مسك عشان جي تبوني اخر من يتكلم فيصل: انزين صدقه محمد ما قال شي غلط بس تدلع هالاثنين نحن شو ناقصين بو فيصل: يلا انته قم وصلني الشركة محمد: هههه شفت بدال لا يدلعك جلبك دريول عنده هههههه فيصل: اضحك اضحك عادي ع الاقل انا عندي شغل مب مثلك ما تقول الا حريمة يالس في البيت محمد: محد حريمه غيرك وبعدين كيفي مرتااح كل شي يوصلني بدون ما اتعب بو فيصل: فيصصل ... وينك لين الحيين.. يلا تاخرنا محمد: ههه يلا رووح .. بعديين بيخخصم من معاش الدريول ياي فيصل يبا يرد عليه بس يته ضربة ع راسه فيصل: اخخخخ بو فيصل: تستاهل ابالك عشان يوم اقولك تعال تيي بسرعه محمد: ههههه فيصل {في خاطره}: ما علييه يا محمد والله لردها لك ـــــــــــــ {فوق عند العنود وحمدان} حمدان مايبا يقوم ومغطي ذنيه بالمخده عشان ما يسمع العنود العنود: يلا حمداان بعدين بنتاخر حمداان: اففف قومي ابا ارقد العنود: عيل من بيوصلني حمدان: شو تشوفيني دريول.. ابا ارقد امس ما رقدت العنود {تبتسم}: ليش كنت تكلم الحب حمدان يوم سمعها تقول جي لف صوبها وتنههد العنود: شو صار ؟! حمداان تذكر وضحك.... العنود اطالعه وتترياه يقولها حمدان: نععم ! العنود: شو صاار؟ ليش ضحكت؟ حمدان: لقافه انتي شو يخصج.. يلا طلعي وسكري الباب وراج العنوود: حمداان.. عندي امتحان اليوم شوف اذا قمت الحيين ووصلتني بخليك تشوفها حمدان: حلفي!! كييف؟! العنود: بفككر.. بس يلا انت قم وصلني حمدان: اوك روحي انتي وانا بيي وراج العنود: لا ترد ترقد حمدان: اوك اوك بس انتي طلعي وسكري الباب وانا بيي وراج طلعت العنود .. حط حمدان راسه ع المخده وتذكر اخر مرة شافها ويتخيل كيف بيكون شكلها دخلت العنود فجاءه: توك تقوول بتطلع وراي اشوفك ردييت ترقد حمدان: ههه الحيين بيي بس طلعي العنود اطالعه بنضرات حمدان: والله بييي ما بتتاخريين ـــــــــــــــــ {جدام مدرسه العنود} حمدان والعنود في السيارة وحمدان محتشر يبا يشوف الحب العنود: اففف... انا بروح تاخرت حمدان: روحي يلا وردي بسرعة ابا اشوفها العنود: نعععم !! وين عايشين .. انت عبالك عادي حمدان: هيه عادي حبايب يشوفوون بعض .. ولا نموت من الوله العنود: خف علينا ... وبعدين هذي مدرسه مب كيفي ادخل واطلع حمدان: يلا يلا روحي انتي شعليج منهم تمت العنود اطالعه بنضرات بعدين لفت وفتحت باب السيارة بس قبل ما تطلع مطها حمدان صوبه.. العنود: ايييي حمدان: والله اذا ما يبتيها عندج .. اخليج تعفنين هنيه تمت العنود اطالعه ابتسمت تباه يضحك بس هو كان معصب صدق حمدان "يصارخ": يلا ... شو تتريين بعد !! نزلت العنود وهي مش مستوعبه " صدقه هذا معصب ... ما يسوا علينا شوفتها مسويلنا دراما" دخلت المدرسة وسيده لقت شما فويهها... مسكتها من ايدها ومطتها بعيد عن البنات,, الحيين نعرفكم ع شما واهلها ,,, ابو خالد: متوفي من 3 سنوات .. ام خالد: دوم برا البيت عند اختها وما تعرف شي عن عيالها .. خالد: عمره 20 سنه ربيع محمد طويل ومعضل بشرته حنطاويه ثمه منفوخ شوي.. اذا استوت سالفه ما يحب يتفاهم كله يضارب .. شما: عمرها 18 سنه بشرتها بيضاء خشمها طويل شعرها اسود وناعم طوييل عيونها عسلية مسويه تقويم (جميله),, وامم هذي البنت اللي يحبها حمدان .. نرد للقصه ,, العنود: شمووه بلييز شما: انزيين الناس يسلمون العنود: اففف .. هلا شمووه ^^" شحالج؟ علومج؟ شخبارج؟ شما: ههه تماام,, يلا الحيين قولي شو تبيين ؟! العنود: فرقت يعني... المهم بترديين عند منو؟! شما: تونا مداوميين حتى ما بدينا الحصه الاولى العنود: اففف يلا فكينا شما: بنات عمي,, ليش ؟ العنود: بلييز شموه تعالي عندي شما: ليش؟ شو مسويه ؟! قالتلها العنود شو صار "ان حمدان يبا يشوفها" ... شما كانت مستغربه ومستحيه في نفس الوقت [يستهبل هذا كيف يشوفني في المدرسة,, انزيين انا اشتقتله بعد وابا اشوفه.. لا عيب ما يصير اركب عند واحد غريب.. اففف] العنود: ايييه ويين رحتي ؟! شما: انتي الحيين عادي عندج ! العنود: لا بس عادي شو اسوي اذا ما شافج بعفنن هنيه ليين باجر بعد يمكن ما ارد البييت ابد شما: هههه ليش مهددنج ! العنود: اكييد دام السالفه فيها شما شما استححت وصار ويهها احممر : عييب شو هالكلام العنود: ههه شوفي ويهج شو صار ... المهم فكونا يالهنود بتيين ولا اعفن هنيه شما: مدري,, بس هالشي مب داخل راسي العنود: شدراني انا .. تفاهمي ويا الهندي المعصب شركة بو فيصل: بو فيصل معصب لانه خسر صفقه مع شركة كبيرة بو فيصل: شو هالفوضى,, ما تعرف تسوي شي بدوني رحت نص ساعه ولقيت الشركه بـهذي الحاله .. فيصل: اهدا ما صار شي - هذا كله وما صار شي الله يعينك ع حياتك انت بس .. - اهدا خلاص,, العصبيه مب زينه لك,, بعدين بدوخ علينا .. - كيف تباني اهدا ونحن بهالحاله .. - اوك انت استريح وانا بتعامل ويا الوضع .. ـــــــــــــــــــــــــ في مدرسه العنود العنود كانت تمشي في الممر,, ما تعرف شو تسوي وما فيها تحضر الحصه,, وهي تمشي شافت واحد واقف وجنه يدور شي ولا احد العنود: من متى يخلون الاولاد يدخلون داخل المدرسه ! لفت عنه تبا تروح بس هو سبقها .......: لو سمحتي العنود توترت وما عرفت شو تسوي مب متعوده تكلم واحد غريب,, لفت وتمت اطالعه العنود "فخاطرها" : يخرب بيته جمييل ,,فخاطري اعرف اخو من هذا.. - هلا اخوي بغيت شي - امم.. ضيعت المكان لان اول مره ايي هنيه,, وكنت قاعد ادور اختي - امم انت قولي اسمها وانا بروح ادورها,, بس لو سمحت ممنوع تيلس هنيه - انا اسف بس هذي اول مرة فعشان جي ماعرف وين اروح - انت تريا داخل "اشرت ع المكان وخبرته" - مشكوره اختي تعبتج وياي - لا عادي,, امم شو اسم اختك؟ - موزه .... - اممم هذي الخبله اللي فثاني - ههههه,, حتى هنيه خبله,, اعتقد هذي هي راحت العنود وهي متقفطه منه العنود "فخارطها": ائئئ يالفشله,, مالت علي فشله,, فشله,, فشله اففف الحيين وين بلقاها هذي كل مرة صف... بس المشكله هذا الجميل طلع اخو هالخبله مالت .. وهو بعد نفس الحاله كان يفكر فيها: اففا هالبنت حلوه,, اممم اضمها للقطيع ولا يكفي,, بس هالقطيع كله ما يساوي جمالها.. تغرم ><" عقب ما حصلتها قالتلها ان اخوها يترياها,, راحت تمشي وراها عشان تعرف اسمه موزة: ليش تاخرت؟ ..: ضيعت المكان - انزيين يلا يالصرصور - شو اسمي - ههه صرصوور - اوك زيين,, خلي الصرصوور يوصلج - خلاص خلاص والله,, اييه انا ما صدقت من الله تيي - شو اسمي - منصووور,, زين جي - هههه هيه يلا تعالي يـالبنانا المعفنه - لا والله انته عادي تسب وانا لا - انا غير,, هنيه بنات لازم هييبه - مالت - شو قلتي - اففف يلا عاد - ههههه الحيين بعرفكم ع منصور وموزة واهلهم ابو منصور: ريال عصبي محد يقدرله يوم يعصب ويدوخ .. ام منصور: ماتفوت ولا عرس ولا أي مناسبات يعني دوم برا البيت وفنفس الوقت مب مقصرة ع عياالها .. منصور: عمره 20 سنه عيونه أحلى من عيون أخوانه كبار شوي لونهن اسود أبيض وطويل,, هو واخته موزه دوم يتغايضوون بس غياض سوالف,, مغازلجي واييد ولانه جميل فهذا يساعده ان البنات ينجذبن له .. موزة: 17 سنة قصيره شوي بيضاء وعيونها مب كبار وايد جسمها مناسب ع طولها شعرها يوصل لين خصرها بني غامج,, تحب تغايض منصور ودوم تقولها صرصور وهو يعصب .. عبد الله: عمره 14 سنة,, عيونه كبار شوي لونهن اسود حنطاوي وطويل اطول من موزة .. سلامة: عمرها 9 سنوات طويله بس مب اطول من عبدالله حنطاويه عيونها صغار لونهن اسود .. رايكم,, ردودكم,, انتقاداتككم وامم توقعاتكم للبارت الياي :smilies-113: |
بدااااااااااية موفقه حبوووبة ونترقب الزوود منج =) يعطيج العععافيه ..،.. |
اقتباس:
ربي يعافييج,, مشكورة اختي "الريم المزروعي" ع المرور ^^ |
بنزل البارت الثاني من الرواية وابا اشوف تفاعلكم وردودكم,, و لو سمحتوا مابا ردود سطحيه في نهايه البارت بحط اساله ع البارت وجي,, اتمنى تتفاعلون ويا البارت الثاني اكثثر واتمنى ردود اكثر الــ part 2 \ \ آنت آلغلآ يآ آروع آلخلق وآلنآس وآنت آلسوآلف بين نفسي وبيني دآيم على خآطري ولك شوق وآحسآس ولآزلت آشوفك وين مآ آحط عيني \ \ ــــــــــــ "شركه بو فيصل" ..: الو ..: شو بشر - خسرنا الصفقه - زيين,, سويت اللي قلتلك اياه - هيه,, سويت كل اللي طلبتيه مني - زيين عييل - انزين اخاف احد يشك فيني - ليش ؟ - الحين عندنا اجتماع للشركة - وخير يا طير - انتي تعرفين ان فيصل ذكي وما ينلعب عليه - انت ما قلتلي انك سويت اللي طلبته - هيه سويت - عيل,, لايكون انت ما رديت السبب ع فيصل ووضحت انك السبب - لا لا,, الكل يعرف ان فيصل هو السبب في خسارة الصفقه - عيل من شو بعدك خايف - فيصل,, يا ام عبد العزيز,, فيصل - انت عمه ومستحيل يتسبب لك او يغلط فـحقك - مدري - يلا يلا,, انا بسكر - انزيين,, ام عبد العيزيز - بو عبد العيزيز,, حشرتني تراك قلتلك محد بيعرف يعني محد بيعرف سكرت الخط فويهه وهو متوتر يخاف احد يكشفه,, وخاصه ان التوتر والخوف واضح عليه .. بعرفكم ع بو عبد العيزيز وام عبد العزيز وعيالهم ــــــــــــــــــــ ام عبد العزيز: متسلطه واللي تباه بتسويه ام لسان وما عليها من احد تتحكم في عيالها وزوجها يعني هي متحكمه في البيت ..ابو عبد العزيز: يشتغل في شركة اخوه [ابو فيصل] ما يروم يكسر كلمة زوجته ولا يقدر يسوي شي بدون شورها يعني ما عنده هيبه .. عبد العزيز: عمره 25 سنه طوله عادي عيونه سود بشرته سمراء متزوج بنت خالته نورة يشتغل في شركة ابو فيصل .. حصة: عمرها 24 سنه بشرتها بيضاء خشمها طويل شعرها ناعم لونه اسود طويل عيونها سود ثمها صغير متزوجه ولد عمها فيصل هي من النوع الهادي بس حساسه وايد .. سارة: عمرها 18 سنه بشرتها حنطاويه عيونها وساع شعرها ناعم مسويه تقويم.. تحب ولد عمها حمدان بس محد يعرف هالشي .. اليازية: عمرها 9 سنوات بشرتها حنطاويه خشمها طويل عيونها سود ثمها صغير (تشبه حصه) .. سيف: اخر العنقود عمره 4 سنوات بشرته بيضاء عيونه سود شعره ناعم مخلينه لين جتفه اللي يشوفه يقول بنت.. يشبه حمدان وايد ووايد متعلق فيه .. ـــــــــــــ "مدرسة حمدان" الاخو سرحان يفكر بشما: " بتيي ولا لا!,, لا ما اعتقد ما بتركب عند واحد غريب,, لا لا بتيي اكييد اذا مشتاقتلي بتيي بس اذا ما يت يويلج يا عنوود والله لخليج تعفنيين هناك,, اففف ان شاء الله تيي " طبعا وهو يتكلم فخاطره يحرك راسه ولا يعض ع ثمه يعني مثل أي واحد سرحان ..: حمدان حمدان بعده سرحان ..: حمدااان حمدان: هاا,, نعم استاذ الاستاذ: قم حل المسأله حمدان "فخاطره": وانا شدارني كيف يحلونها ! الاستاذ: حمدان حمدان: اممم,, Br= الاستاذ: يالطييب,, نحن نحل في الصفحه الثالثه حمدان: والله! ,, انزيين ماعرف احل يلس حمدان معصب ومتفشل وتم ربيعه يضحك علييه: ههه,, اقولك لا تسرح وايد حمدان: جب جب,, انته لو فييك خير خبرتنيه الاجابه ولا أي سؤال ..:ههه,, مشكلتك ما سالتني ـــــــــــــــــ " بيت بو فيصل " فيصل داق لامه,, ام فيصل: فيصل,, لا تحط فخاطرك فيصل: امايه,, انتي ما شفتيه كيف يصارخ عليه ام فيصل: ما عليك,, تحيده دوم عصبي فيصل: عصبي انزيين بس .... ام فيصل: ما عليه,, خلاص ابوك وتعرفه فيصل: انزين,, انا بسكر الحيين لان بيبدا الاجتماع ام فيصل: فداعه الله ـــــــــــــــــ " شركة بو فيصل " فيصل وبو عبد العزيز وعبد العيزيز وبو فيصل وباقي الموظفيين بشكل عام مجتمعيين عشان يناقشون خسارة الصفقه,, وكيف بيتعاملون ويا الوضع .. بو فيصل: طبعا الكل عارف ان نحن خسرنا اهم صفقه عبد العزيز: بس عندنا صفقات ثانيه بو فيصل: بس الصفقه هذي كانت مع اكبر الشركات اللي وقعنا معاها عبد العزيز: الشركات الثانية اللي وقعنا معاها كانت بعد كبيرة بو عبد العزيز " يغمز لـعبد العزيز": عبد العزيز,, بس خلاص فيصل: صح,, الصفقات الثانيه مهمه بعد وان شاء الله بنعوض فيهن كملوا الاجتماع عادي وطبعا بو فيصل ما قصر مع فيصل لانه معصب منه لانه هو السبب في الخسارة .. ________________ " مدرسه العنود " العنود يالسه عند شما ومعصبه منها .. العنود: اففف,, يلا بتيين ولا لا ؟ شما: انزيين ليش معصبه ؟ العنود: لانج للحين ما فكرتي شما: اممم,, اوك خلاص بيي العنود "فرحانه": والله! شما: هييه,, عشانج بس العنود: عشاني ولا ...."غمزتلها" شما "استوا ويهها احمر": اييه, بس عاد يت سارة " اللي هي بنت عم العنود " سارة: شو فييكن تصارخن ؟ العنود: ماشي,, بس محد بيوصل شما وقلت اوصلها - الدريول اللي بياخذج ولا حمدان ؟ - ليش تساليين ؟ - بس جي,, لان دوم حمدان اييج مش الدريول - لا اطمني,, الدريول اللي بياخذني - ليش وين حمدان ؟ - انتي شو يخصج ؟ سارة "متقفطه ": عادي اسال,, ولد عمي العنود: اهاا,, زيين سارة: انزيين,, بروح عندكن العنود: ليش دريولكم ما بيي ؟ سارة: لا بيي,, بس بخليه يروح العنود: لا لا,, لاتخلينه يروح,, حرام تتعبينه شما: يلا عنود تعالي,, ترا قلتي بتروحيين عندي العنود: هييه صح,, يلا باي ساروه راحن العنود وشما,, عاد شما الشرار ينطر منها شما: شفيها هذي لصقه العنود: شدراني فيها شما: اففف,, نشبه نشبه العنود: هههه,, يغاروون شما: عنود بس عاد,, مالي خلق العنود: هههه,, ويينك يا حمدان شوف الحب شو يسوي ــــــــــــــــــ " بيت بو فيصل " ام فيصل يالس في الصاله عند حرمه ولدها "حصه" ام فيصل: ما قالج فيصل متى بيي حصه: لا والله,, بس اعتقد الحيين بيي ام فيصل:عيل وينه حمد؟ حصه: توني غديته ورقد ام فيصل: هييه دخل بو فيصل ووراه فيصل بو فيصل: السلام عليكم ام فيصل + حصه: وعليكم السلام بو فيصل: وين محمد؟ ام فيصل: راح يرقد فيصل: اروح اوعييه؟ بو فيصل: هيه بسرعه,, قوله اباه فسالفه فيصل: ان شاء الله راح فيصل فوق "قلتلك بردلك الحركه,, براوييك كيف يوعوون الحرييم اللي ما عندهن شغله,, خخخ" اول شي راح غرفه العنود,, ولقى ريش طاؤوس كانت حاطتنه زينه,, مط وحده ونزل راح المطبخ وياب ماي بآآرد وكريمه ورد راح فووق,, دخل غرفته وشل الكام وطلع وسيده راح غرفه فيصل ودخل .. اول ما فتح الباب طاحت عينه على محمد,, كان شكله فضييع وهو راقد,, الفراش فصوب وريوله كل وحده فصووب,, شغل الكام ع الفيديو وبدا يسوي خطته اول شي حط الماي ع الدرج وعصر الكريمه في ايد محمد,, وتم يحرك الريشه ع ويهه قام محمد وحط ايده ع وييه فيصل: هههه,, تتحسبني ما ادريببك فيصل: يعع,, يعلك الغش محمد: هههه,, شف شكلك فيصل: شف شكلك هاا.. ياب الكريمه وعصرها ع ويه محمد وع راسه يا محمد ومسك الماي وجبه ع فيصل فيصل تم يتنافض من البرد: احح,, برد محمد: ههه,, تستاهل فيصل: والله تشووف تموا يعصروون كريمه ويجبوون مااي ,,, بو فيصل وام فيصل وحصه سمعوهم وراحوا فوق يشوفونهم شو يسون ... اول ما دخلوا حصه وام فيصل نقعن من الضحك : ههههههههههههههههههههه بو فيصل كان معصب منهم: فيصصل !! محمد !! الكل وقف ضحك وتموا يطالعون بو فيصل بو فيصل: امشوا جدامي يلا مشوا فيصل ومحمد وهم يمشوون كانوا يرمسون فيصل: كله منك محمد: كله منك انته فيصل: انت اللي بدييت محمد: هيه صح,, من اللي يايب كل هذا فيصل: والله محد قالك ترقد الحيين,, ابوي قالي اوعيك محمد: جي يوعون ؟ فيصل: الحيين بنهزب مرة والسبه انت محمد: محد غيرك السبب فيصل: جب,, شكلي بدخل في موسوعه غينيس من كثر ما انهزب محمد: ليش كم مرة انهزبت اليوم فيصل جب,, ما يخصك محمد: لا يكوون هزبك في الشركه بعد,, هههه تستاهل فيصل: الحيين بتلقالك هزبه محمد: عادي مب كثرك,, هههه خلص البارت الثاني ومثل ما قلت ابا ردودكم وتفاعلكم .. بو عبد العزيز وام عبد العزيز شو يبون يسون ؟ وليش خلوا الشركه تخسر الصفقه ؟ حمدان شو بيسوي اذا شاف شما ؟ العنود شكت ان سارة تحب حمدان ولا لا ؟ بو فيصل شو بيسوي بمحمد وفيصل ؟ وصفوا " العنود,, بو فيصل,, سارة,, محمد,, فيصل " عقب ما قريتوا البارت كيف تحسون شخصياتهم |
ههههه اسسمينهم يضحكواا وعطاري ليش يبون الشركة تحسرن ماعرف بس اعتقد لهم مصالح فيها او انتقام شي جيه واحسس حمدااان بيستاانسس وااااايد وبعدييين ماحبييت موقف العنوود تظل سارة من اقرب الناس لها مب تعاملها جيه عسبت وحدة غريبة !! وفيييصل محد كااسر خاطري غيييره هههههه الله يكوون فعونه بسس يعطيييج العافيه غلايه ونترقب كل يديد من صووبج ^^ |
اقتباس:
مشكورة الغاليه ع المتابعه,, و ع المرور الطيب .. وامم ثانكس بعد ع التفاعل,, انتي الوحيدة اللي تتابعين الرواية :no_6: لهذي الدرجه البارتين مش حلوات,, اذا مش حلو ما بكمل :298b5a831e8a667c2ba |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوري ع التاخير بس كنت تعبانه واذا حسيت اني زينه رحت اسوي مشروعي >> ادري تقولون اي مشروع الحين الناس سلموا مشاريعهم وخلصو وبدو في الامتحانات ... المعلمه دقتلي وقالت مشروعي غلط ولازم اعيده قههر صح .. المهم ما علينا هذا البارت الثالث وان شاء الله يعيبكم وامم لا تنسون الردود الــ part 3 \ \ مإ عاد باقي شي أعطيه وآعطيك .. ما عإد باقي مني / الإ .. سكاتي ! حآولت أكون أكبر من الحق وارضيك لكن " رضاك " أصعب من محاولاتي...♪♡ \\ " جدام مدرسه العنود " حمدان يالس في السيارة يتريا العنود وشما,, العنود وشما يمشن صوب السيارة شما: لاا خلاص,, مابا العنود: اييه,, لا تمين كل مرة راي شما: اخاف,, لاخلاص بيي العنود: اففف,, الحين انا اذا حبيت وقالي تعالي جي بسوي ><" شما: ما عليه بنشووف العنود: انا محد يسكن قلبي بسرعه شما: يعني ما شفتي احد مني مناك ! العنود تذكرت منصور وتمت سرحانه فيه شما: وااضح,, محد سكن قلبج .. [غمزتلها] العنود: لا محد... "فخاطرها": ان شاء الله ما حبيته وصلن العنود وشما عند حمدان,, حمدان اول ما شاف شما تم متيبس ما عرف شو يسوي,, بس تم يطالعها يت العنود تبا تفتح الباب بس كان مقفول العنود "تصارخ": حمدان,, ايييه حمدان: وصممخ,, شو؟ العنود: حلف انته بس,, بطل الباب فتح حمدان البيبان,, وسيدة نزل من السيارة كانت شما توها تبا تفتح الباب,, بس حمدان سبقها وفتحه,, شما تم اطالع وهو يطالعها شما "فخاطرها": هذا انت! اخخخ يا حمدان,, اشتقتلك واايد,, ههه صرت اجمل من قبل حمدان "فخاطره": هذي شما! لا يمكن العنود تجذب علي,, لا هذي شما اعرفها,, ههه ما اصدق اخيرا شفتج,, اشتقتلج ,, شموه احببج العنود: ايييه,, عنتر وعبله متى بتركبون,, ابا ارد البيت يوعانه,, لا حقين ع الرومنسيه شما استوعبت انها كانت اطالع حمدان,, حست بفشله وركبت السيارة,, حمدان سكر الباب ولف عند باب العنود وفتحه,, ضربها ع راسها حمدان: لقافه,, انتي شو يخصج؟,, بنشوف يوم تحبين شو بتسويين العنود: افف,, شفيكم عليه كلكم تبون تشوفوني شو بسوي يوم بحب,, شما: هههه حمدان "ابتسم": فديت اللي يضحكون,, [غمزلها] شما استحت ونزلت راسها,, العنود: امره,, مرة وحده استسلمتي ورفعتي العلم الابيض حمدان عصب من العنود,, حمدان "راص ع ضروسه": عنود,, تبين تسمعين شي العنود: هييه,, شو ؟ عطاها فونه وسماعات: مسكي,, حطي السماعات ع ذنييج وطولي,, ابا اسمع الصوت يطلع العنود: ليش انزيين ؟! حمدان: انتي سمعي الكلام وحطيهن,, حطت العنود السماعات وتمت ادور غنيه حلوه حمدان: ما اسمع شيء حطت العنود غنيه بسرعه عشان تمشيه,, وطولت ع اخر شي,, العنود "تصارخ": تسمع الحيين حمدان: وصممخ,, مط السماعات وصرخ فذنها حمدان "يصارخ": ترا نحن عدالج العنود تمت ماسه ذنها: والعثرة,, يعور حمدان: احسسن,, يلا حطي السماعات العنود: اففف,, حطتهن وتمت تسمع اغاني وكانت مطوله ع اخر شي عشان حمدان شما طول الفتره منزله راسها بس تسمعهم وتضحك,, حمدان شافها بس خلاها عشان ما تحس انها عند واحد غريب وتسكت .. ــــــــــــــــــــــــــــــ " بيت بو عبد العزيز " ام عبد العزيز يالسه في الصاله عند حرمه ولدها نورة وتلاعب ولدها سيف سيف: متى بنروح عند حمدان؟ ام عبد العزيز: ليش؟ شو تباه؟ سيف: ابا العلب عنده,, انتوا ما تعرفون ام عبد العزيز: يا مسود الويه نورة:ههه,, ما عليه خالتي وديه ام عبد العزيز: يمكن اليوم اروح وباخذه عندي صح ما عرفتكم ع نورة ^^" ــــــــــــــــــــــــ بو نورة: ريال والنعم فيه,, واللي ينطلب منه يسويه حتى لو ما كانت ظروفه تسمح,, يحب يساعد الغير,, بس ما يرضى بالغلط .. ام نورة: حرمه طيبه وع نياتها ما تحب احد يغلط عليها او ع احد غالي عندها .. نورة: عمرها 23 سنه,, حنطاويه قصيرة شوي,, جسمها مناسب ع طولها,, شعرها مايل للون البني,, عيونها سود وصغار,, هي وحيدة امها وابوها,, واممم هي بعد طيوبه وع نياتها .. ـــــــــــــــــــــ دخلت سارة معصبه وسكرت الباب بقو,, سوت طاف لامها ونورة وسيدة راحت فوق,, وسكرت باب غرفتها بقو ام عبد العزيز: شفيها هذي,, اللهم سكنهم في مساكنهم نورة: اكيد شي صاير في المدرسه خلاها تعصب ام عبد العزيز: يمكن,, مدري نورة: انا بروح اشوفها ام عبد العزيز: لا لا خليها,, تلقينها تصيح وبعدين بتنزل ولا جنه شيء صاير ــــــــــــــــــــ " غرفة سارة " سارة منسدحه ع كرفايتها,, وتصيح من الخاطر,, كانت تشاهق وهي تصيح ودموعها ينزل بسرعه .. سارة " فخاطرها ": ليش تسوي فيني جي !؟ ,, ليش تبا تعذبني ؟!,, كل يوم اوعي واقول بيعدل اسلوبه,, بس انت تم مثل ما انت,, تنقمني وتكلمني وانت مالك نفس,, وكل ما تشوفني تلف عني,, حتى السلام ما تسلم,, ادافع عنك جدام امي وابوي,, وما ارضى لك بالغلط,, بس انت في المقابل تحب احد غيري وتفضله علي,, حمدان انا اباك لي انا بس,, ليش تحب تعذبني ؟!,, حمدان انا احبك وما ابا احد ياخذك مني,, اعشقكك قامت ومسحت دموعها وطلعت دفتر صغير تكتب فيه اللي فخاطره,, فتحته وطلعت صورة حمدان ومسكتها بقو .. سارة " فخاطرها ": اخخخ بس لو تدري فيني وبعذابي,, احبك وبظل احبك,, مستحيل اخلي بنت الشوارع تاخذك مني,, بخليها تندم ع اليوم اللي فكرت فيه انها تحبك,, انا احبك حمدان,, وبخليك تحبني وتربع ورايه وتلحقني وين ما اروح,, حطت الصورة ع قلبها: انت مكانك هنيه .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ " نرد قبل كم ساعه... في سيارة حمدان " العنود حاطه السماعات وتسمع اغاني بس مقصره عسب تسمع شو يقولون,, شما يالسه وساكته ما تسوي شي,, حمدان يسوق السيارة وكل شوي يحط عينه ع المرايه عشان يشوف شما .. حمدان: اففف,, ملييت شما رفعت راسها وطالعته بعدين نزلت راسها,, حست ان الكلام موجه لها حمدان: رمسي قولي شي,, من شفتج ما سمعت صوتج شما: شو تباني اقول يعني ! حمدان: اي شي,, اممم مثلا قولي احبك شما: ههه,, ليش دوم هذي الكلمه حمدان: لاني ولا مرة سمعتج تقولينها شما: ولا مره ! حمدان: مره بس,, وكانت بالغلط شما: من قال انها بالغلط حمدان: اعرف انها بالغلط شما: ليش مش متاكد من شعوري تجاهك حمدان: لا شما تمت اطالعه مستغربه,, ما توقعت يقول جي حمدان: ههههه,, شفيج محد يسولف عندج انتي شما "ابتسمت": لا عادي حمدان: ههه,, اممم تذكرين اول يوم التقينا فيه ؟ شما: هههه,, مستحيل انساه,, اذكر انك ما كنت تبلعني حمدان: ههههه,, ولا انتي كنتي تبلعيني ـــــــــــــــــــ " قبل 10 سنوات,, يعني يوم كانت اعمارهم 8 سنوات " كان خالد ياي بيت بو فيصل ويايب اخته شما عنده لان محد في البيت .. محمد: العنود,, خلي شما تلعب عندج العنود: ليش؟ خلها تلعب عندكم محمد: نحن اولاد,, لعبي عندها العنود: انزيين,, بس اذا شافنا حمدان بقول انت قلت حمدان في ذاك الوقت ما كان يحب البنات اللهم العنود لانها اخته,, وما كان اجتماعي وما يلعب الا عند العنود,, ويضارب اي حد يلعب عندها ويهزبها,, حتى عيال عمه ما كانوا يلعبون عندها لانهم كانوا يتروعون منه .. مسكت العنود شما وراحت تلعب عندها,, في هذي اللحظه كان حمدان يدور العنود,, ويوم شافها تلعب عند حد غيره عصب واللي خلاه يعصب اكثر انها بنت .. حمدان: كم مره قلتلج لا تلعبين عند حد ثاني العنود: محمد قال العب عندها حمدان: اييه انتي,, يلا روحي شما: انت روح,, الاولاد يلعبون عند الاولاد,, والبنات عند البنات حمدان: انزين هذي ولد,, يلا روحي شما: لا مش ولد,, فيها شعر ما تشوف حمدان: لا ما اشوف مسكت شما شعر العنود وقربته من عيون حمدان شما: الحين تشوف حمدان: والعوق,, عيوني اباهن شما: اوه عورتك ع عيونك,, تستاهل حمدان: اييه,, بصفعج تراني شما: يلا تعال حمدان: عنود تعالي مسكتها شما من ايدها ومطتها وراحت عنه,, حمدان تم واقف معصب,, راح عند محمد حمدان: محمد,, اييه اكلمك انا محمد: شو ؟ حمدان: شل هالبنت,, ماباها محمد: شو بييك يعني,, روح لعب عندها حمدان "عصب": لعب عندها انت,, هذي بنت سمعتهم ام فيصل ويت ام فيصل: شفيكم تصارخون حمدان: محمد يايب بنت البيت وخلها تلعب عند العنود محمد: شو بييك يعني لو لعبت عندها,, روح لعب عند حد ثاني حمدان عصب وراح يضاربه ام فيصل: حمدان بس خلاص,, محمد شل البنت وودها عند بنات عمك محمد: شو بييه يعني لو لعب عندها ام فيصل: ما عليه تحيده ما يداني البنات راح محمد وودا شما عند بنات عمه,, وحمدان راح عند العنود وتم يلعب عندها [كانت شما كل ما تيي بيت بو فيصل,, تروح تلعب عند العنود عشان تقهر حمدان لانها ما كانت ادانيه,, وهو مرات يروح يخبر اخوها خالد او محمد,, ومرات اذا ما طاعت تروح يضاربها] ــــــــــــــــــــــــــــــ " جدام بيت بو خالد " حمدان والعنود وشما في السيارة,, شما مسكت شنطتها وفتحت باب السيارة .. حمدان: شما لفت شما صوب حمدان نزل حمدان من السيارة ولف الصوب الثاني وطلع باقه ورود وصندوق حجمه جي متوسط,, الباقة كانت فيها ورود حمر كبار وكان حاط حلاوى مرسي فيها بس بطريقة حلوه,, اما الصندوق كان لونه وردي ومعدلنه بطريقه حلوه,, مسك الصندوق وعطاها ايها,, شما تمت اطالعه .. شما: حقي ! حمدان: لا حقي,, حق من عيل,, كل عام وانتي بخير شمامه شما: شمامه عاد حمدان: ههه,, اوك خلاص كل عام وانتي بخير يا قلبي شما "استحت وصار ويهها احمر": وانت بخير حمدان: انزين قولي احبك شما: ما اقدر,, يلا اركب السيارة اخاف خالد يشوفك حمدان: يالله,, دوم شي,, راح يبا يركب السيارة شما: حمدان حمدان لف صوبها,, توقعها بتقول احبك شما: امسك هالورقة حمدان "وهو محبط": ورقة ! شما: ههه,, زطي راحت شما ودخلت البيت,, وحمدان كان ماسك الورقة ويطالعها,, يت صوبه سياره مسرعه,, حمدان تم واقف مكانه,, لف صوب السياره " هذي السياره مب غريبه عليه " السياره كل ما كانت تتجدم كانت تسرع اكثر,, العنود طلعت من السياره .. العنود: حمداان في البارت الياي .......: حمدان,, سياره,, حمدآآآآن ...: حمدان! اي مستشفى ؟ ....: كل هذا بسبتي,, ما كان هذا بيصير بس انا ...."وبدا يصيح" ... "معصب": ليش كنتي راكبه عنده,, "دق ايده ع الباب وصارخ" شو كنتي تسوين ؟ ...: شما ما فيها شي,, بس ايدها انكسرت ...: اذا كنت بتلوم حد لومني انا,, هي ما الها خص ...: عيل ليش عطيتها هذاك البوكس ؟ ...: محمد,, تعال اباك فسالفه ...: انت تحب بنت ؟ بانتظار الردود :lolr43: |
علاقة شما و حمدان كلللها غلط ف غغلط يععني ترمسسه فون آلصرآححه ججد يعني غلط هالشي آممما محمد عيبتني شخصيتته سوآلف و مشكورة لا تبطين ف البارت الياي |
اقتباس:
يب يبب علاقة حمدان وشما غلط بس هذا الوضع االحيين,, مشكوره "هاجر البلوشي" ع المرور الطييب .. ومشكورة ع التفاعل ^^ لا تقطعين :wrd: |
هلا .. اول شيء ابا اعتذر لاني قطعت فجاءة شسمه غيبت المنتدى خخخ لان في منتدى نفس اسمه بس الاستيال غير المهم بعد شوي بنرل البارات اللين السادس ومن اخلص السابع بنزله والسموحة |
اههم شيء لحد ينسى الصلااة الـ 4 part \ \ مآ ابيگ تعشقني ولگ غيري معشوق ولا ابيگ تشتآق لي وعندگ اللي يسليگ انآ غير البشر و في شخصيتي فروق .. ما ارضى بحب الشراكه لو قلبي يبيگ♡̸' \ \ شما: امسك هالورقة حمدان "وهو محبط": ورقة ! شما: ههه,, زطي راحت شما ودخلت البيت,, وحمدان كان ماسك الورقة ويطالعها,, يت صوبه سياره مسرعه,, حمدان تم واقف مكانه,, لف صوب السياره " هذي السياره مب غريبه عليه " السياره كل ما كانت تتجدم كانت تسرع اكثر,, العنود طلعت من السياره .. العنود: حمداان حمدان استوعب ان سيارة يايه صوبه كان بيلف بس السيارة وصلت عند ريوله ووقفت,, العنود كانت متوتره ومتروعه,, اول ما وقفت السيارة ربعت صوبه,, حمدان من الصدمه كان واقف مكانه,, انفتح باب السياره وسمعوا حد يضحك لفوا صوب السيارة يتريون اللي بينزل .. ساره " وهي نازله ": ههههه شفتوا اشكالكم كيف صارت ! العنود " معصبه ": اييييه,, تستهبلين انتي! ساره: شو؟ شسويت بعد هالمرة العنود " متنرفزة منها ": بعد,, وتسال شو سوت! شو انتي مينونه ولا فيج شي؟ اكيد مب صاحية,, كنتي بتدعمينه سارة: لا لا تخافين انا مب مينونه عشان ادعم حمدان,, بس كان مجرد مقلب العنود " معصبه ":مقلب!! ايييه,, لا يكون ع بالج ... حمدان " بنبره شدة ": العنود... ردي السيارة العنود: حمدان!! حمدان: بس خلاص,, المقلب كان موجه لي,, اعرف اتكلم راحت العنود وهي حاسه بقفطه ,, لف حمدان صوب سارة وهي كانت اطالعه وتبتسم .. حمدان: سمعي سارة .. سارة: حمدان والله سوري,, ما كان قصدي جي بس كنت ابا امزح معكم حمدان: هذي مزحه سارة: والله آسفه,, لا تزعل حمدان,, والله ما كان قصدي حمدان: شوفي اعرف انج تبين تنسينا اللي صار قبل,, بس مب جي " تنهد " انتي انسي ونحن بننسا وبينتهي كل شي .. سارة: بس حمدان... حمدان " بنبرة شدة ": خلاص سارة قلتلج بينتهي كل شي لف عنها وركب سيارته وراح,, سارة تمت واقفه مكانها اطالع وهو يروح وفي خاطرها تقوله: {ليش تحبها هي؟ ليشم مب انا؟ "تنهدت" هذي اخر مرة تخليني وتروح} ــــــــــــــ "الساعه 3 في بيت بو منصور" منصور متسدح ع الكرفايه وماسك تلفونه ويجلبه كل مرة صوب كان مشغل المكيف ومشغل ليت النوم ع اساس تعبان بينام بس هو كان يفكر بالبنت اللي عيبته كان يفكر بالعنود منصور: من هذي؟ بس ابا اعرف اسمها,, لو عطيتها رقمي بتكلمني؟ لالا ما اعتقد,, هي يوم سالتها عن موزوه كانت مستحيه,, يمكن لاني كنت اكلمها فيس 2 فيس,, الوضع بيختلف من الفيس 2 فيس للفون؟ يمكن من يدري! مسك فونه ودق ع اول وحده ...: هلا منصور منصور: بقولج اياها بدون مقدمات ...: خير,, عسى ما شر منصور: اممم انا ما احبج,, ولا حبيتج في يوم كنت العب مليت وقلت العب عليج,, اممم بس ما اعتقد نسيت شيء,, هيه مسحي الرقم ولا تفكرين ادقين مرة ثانيه لا ايي جدام بيتكم واخبر اخوج انج طلعتي عندي كذا مرة ..: أأأ منصور سكر الخط ودق ع الثانيه ...: تصدق توني كنت بدقلك هههه منصور: هلا ..: امم انت قلت بنلتقي اليوم بس نسيت ويين,, منصور: لا اتعبين عمرج ما بيي ..: ليش؟ منصور: جي مابا اشوفج شو اباج ما احبج كنت العب عليج تفهمين واكلم 2 غيرج,, اممم ولا ادقيين واتعبين روحج لاني ما برد واذا تجراتي ودقيتي تعرفين شو بسوي ولا اذكرج ..: انزيين انتي ليش تسوي جي منصور: ما فيه علييج بعدها وحده غيرج تترياني سكر الخط وسيده صاح تلفونه,, ...: منصور منصور: هلا ..: منصور الحق,, ولد عمي يا يخطبني وانا ماباه منصور: وان اشو دخلني في السالفة! ...: منصور اقولك بيي يخطبني,, انا اباك انت شفييك منصوور منصور: زيين والله,, يا فوقته كنت بدقلج وبقولج ان اللي بينا انتهى,, وافقي ع ولد عمج احسلج محد بينفعج غيره,, لا ادقيلي ولا ترفضينه ولا بروح عنده وبقوله ليش رفضتيه سكر الخط وتنهد منصور: الحيين بنشوف اذا بترضين فيني ولا لا ! ــــــــــــــ "الساعه 3 بيت بو خالد " خالد يالس في الصاله اللي فوق وع اعصابه مره يقوم ويدور في مكانه ومرة ايلس ويتم يحرك ريله من التوتر وكل شوي يشوف فونه اذا في حد دقله ولا طرشله مسج.. ماعرف يعصب ولا يخاف لان شما تاخرت وما ردت البيت,, دخلت شما ببرود تتمشى.. ماسكه هديه حمدان واطالعها وتبتسم ... خالد: اخيرا شرفتي اختفت ابتسامه شما ويلست تدعي انه ما شافها عند حمدان خالد: وين كنتي؟ شما:عند ربيعتي,, افهمها الدرس - والله! يعني ما يصير ادقيلها وتفهمينها صح! - كنت موجودة هناك وتاخر دريولها يعني بدال ما تتريا وتضيع وقت ع الفاضي استفادت من هالوقت وشرحتلها - انزين هي استفادت انتي شو,, ما قلتي اخوي يالس في البيت بيخاف علي بيفكر فيني ما قلتي تاخرت بدقله ولا بطرشله مسج - سوري ما قلت بناخذ وقت - انزين ما علينا,, من ربيعتج هذي - بنت بو فيصل اخت محمد ربيعك العنود عرفتها - هيه هيه عرفتها ,, مب لاازم بالتفصيل بس اذا عدتيها مرة ثانيه يويلج - بس - هيه بس ولا تبين طراقات وتصفيع - لا لا بس يعني مب من عوايدك انت ع الشي البسيط تصارخ - اعرف بو فيصل وعياله وانا واثق فيهم ابتسمت "فخاطرها": ان شاء اللع ما تضيع الثقة فيوم لفت عنه يايه بتطلع خالد: تعالي تعالي,, شو هذا اللي فايدج؟ شما " متوتره ": ماشي - شو ماشي وهذا الصندوق والباقة - هيه ترا اليوم عيد ميلادي - انزيين - شو انزيين بعد عيد ميلادي يعني اكييد في هديه - انزيين تعالي اشوف الباقة عطته الباقه ببرود لانها خايفه يعرف انها من حمدان وتمت اطالع,, شما " فخاطرها ": ان شاء الله ما يكون حاط كرت خالد كان يطالع الباقة ويدور كرت.. تم يدور بعيونه ويجلب الورود حتى خربهن يوم مل وما حصل شيء شل كم حبه من الحلاوه,, شما تمت اطالعه بنضرات شما: خربتها >< .. " فخاطرها " شو جي يايبينها حقي خالد: كيفي,, ما بتم اترياج ع الفاضي شما: مالت خالد: نعم! يلا يلا روحي غرفتج ــــــــــــــــــــــ " الساعه 3 وربع في بيت بو فيصل " حمدان والعنود توهم رادين البيت,, محمد وفيصل كانوا يالسين برا جدام الباب ومبين انهم خرسانين ماي والكريمه يبست في شعورهم وع ويهم من ضربة الشمس,, يوم شافوا العنود وحمدان يايين صوبهم راح محمد ورا فيصل فيصل ما عرف شوي سوي وراح وراه تموا جي لين ما وصلوا عندهم,, اول ما شافوهم نقعوا من الضحك العنود: ههههههه,, شو اليوم عيد ميلادي وانا ماعرف حمدان: ههههه متبرعين تكونون المهرجين اليوم,, ههه لا بصراحه جمييل الا اقول عنود كم يعطون المهرجين هالايام العنود: امم عطهم الف ولا اقول ميتين الشغله مب صعبة دام ان الشيبه اشتغلها ولا فيصل لاحرام اشفق عليه الصراحه العنود+ حمدان: هههههه,, فيصل: هاهاها,, ما يضحك محمد: اصلا عادي ضحكو من عاب ابتلى العنود: هههه والله سوري بس شكلكم يضحك حمدان: ههه انزيين شو سالفتكم ليش شكلكم جي ؟ العنود: هيه صح ليش ما تدخلون وتتسبحون بدال ما تيلسون هنيه؟ الرايح والراد شافكم,, فشله محمد: تبيين تعرفيين شو صار سالي اخوج فيصل شو مسوي فيصل: محدق الك انت بديت حمدان: افف وبعديين يلا حد منكم يرمس,, ياني فضوول محمد: انزيين اسمع شو السالفه ــــــــ "قبل ساعه" مشوا فيصل ومحمد وهم يمشوون كانوا يرمسون فيصل: كله منك محمد: كله منك انته فيصل: انت اللي بدييت محمد: هيه صح,, من اللي يايب كل هذا فيصل: والله محد قالك ترقد الحيين,, ابوي قالي اوعيك محمد: جي يوعون ؟ فيصل: الحيين بنهزب مرة والسبه انت محمد: محد غيرك السبب فيصل: جب,, شكلي بدخل في موسوعه غينيس من كثر ما انهزب محمد: ليش كم مرة انهزبت اليوم فيصل جب,, ما يخصك محمد: لا يكوون هزبك في الشركه بعد,, هههه تستاهل فيصل: الحيين بتلقالك هزبه محمد: عادي مب كثرك,, هههه نزلو تحت وتموا يتريون بو فيصل ومنزلين روسهم اونهم مب مسوين شيء,, نزل بو فيصل ووراه ام فيصل وحصة بو فيصل: ما تستحون انتوا,, عنبوا رياييل عرض وطول تلعبون جنكم يهال,, شو خليتوا حق الصغار ! فيصل: ابوي انـ.... بو فيصل: جب,, لك عين ترمس بعد محمد لف صوب فيصل وضحك بو فيصل: اضحك ع خيبتك انت الثاني محمد من سمع ابوه نزل راسه وسكت بو فيصل: ام فيصل.. حصة,, محمد وفيصل بيلسون برا اليين الساعه 6 واللي بتدخلهم ولا تيبلهم ثياب ولا اكل بجهزلها شيء ثاني فيصل اشر حق حصه "بصوت خفيف": اييه ماخذنج ع الفاضي قولي شيء حصه "بصوت خفيف": شو اقول يعني ؟ ما تشوفه معصب ! فيصل "بصوت خفيف": أي شيء عاد مالي خص حصه: عمي استهدي بالله,, مب لازم كل هذا جيه هم ما سووا شيء بو فيصل: ابالهم,, خلي الرايح والراد يشوفكم ويضحك عليكم,, عيل يلعبون جنهم يهال مب جنهم رياييل كبار اعمارهم في العشرين راح غرفته وفخاطره يضحك عليهم "ههه,, زين ما ضحكت جدامهم,, لازم اييب الكام” " تحت عند فيصل ومحمد " محمد: اماايه قوليله،، ما يرزا علينا وبعديين انا مالي خص هذا فيصلووه الغبي فيصل: محد غيرك غبي يالكللب،، المهم الحيين روحوا كلموه حصة: والله محد قالكم تلعبون ام فيصل: صدقها حصة محد قالكم.. عطتهم ظهرها وراحت محمد: اماايه.. ردي اماياااااه فيصل: حصة.. روحي انتي كلمييه حصة: مالي خص فيكم عطتهم ظهرها هي الثانيه وراحت محمد: الحرييم مالهن فايدة.. انت متزوج ع الفاضي فيصل: شكلي والله.. قم قم خلنا نروح بكرامتنا ... محمد: وهاذي نهايه المأساه حمدان: والله انكم سالفه.. بس يخي غريبه ابوي يعصب جي فيصل " منزل راسه ": لا هو اصلا معصب من قبل العنود: ههه اكييد منك كالعادة.. يالله ما علييه ع الاقل انت احسسن من نااس " اطالع حمداان " في احد بهالزماان يدلع بنت شمامه فيصل+ محمد+ العنود: ههههههههههه محمد: شمامه عااد حمداان تم يطالع العنود " دخلي داخل انتي بس " خطفت العنود تربع داخل وتصارخ: شمااامه ههههه راح حمدان وراها وهو متفششل ويمشي بسرعه يبا يلحقها: تعالي ابا اقولج سالفه.. عنووود ـــــــــــــــــــــــــ " الساعة 6 ونص في بيت بو عبد العزيز " ام عبدالعزيز يالسه في الصاله لابسه عباتها ع اساس تروح بيت بوفيصل عشان سيف.. وسيف الا يصارخ يبا يروح ... سيف " وهو يصيح ": يلاااا متى بنرووح؟ ام عبدالعزيز: انزيين اصبر خل الدريول ايي،، لا اله الا الله سييف " يصارخ ": قوليله ايي.. ابا ارووح نزلت سارة معصبه وتدق بريولها سارة " معصبه": شفيه هذا يصارخ؟ يعلك الحشرة سيف " بعده يصيح ": جب انتي.. يلا متى بنروح سارة: ويين بتروحون ؟ ام عبدالعزيز: بيت بو فيصل،، اخوج يصيح يبا يرووح سارة: عييل تريي.. دقايق راحت تربع فووق ودخلت غرفتها.. ما كملت دقيقه وخطفت تربع تحت وعباتها تطيير وراها ام عبدالعزيز: ويين ويين؟؟ سارة " ببراءه ": عندكم ام عبدالعزيز: لا لا ماشي سيرة ساره: امااايه,, دخيللج ام عبدالعزيز: لا دخيلج ولا غيرة يلاا سارة " بخبث ": اماايه.. بقولج شيء يلست عدال امها ويلست ترمسها عشان تخليها تروح عندها __________________ " الساعة 7 في بيت بو فيصل " الكل مجتمع في الصاله ويضحكون ع الموقف اللي صار لفيصل ومحمد محمد: والله لو درييت انك تتمصخر ما يلست في الشمس بو فيصل: ههههه ما كنت ابا احد يفووت المنظر حمدان+ العنود: هههههه فيصل " مسوي مالت ": وعع مالت،، الحيين خليتنا في عشان هذيلا " اشر بصبعه ع العنود وحمدان" ليتني عرفت والله ما كنت بيلس حصة: ههههه حراام عليك عااد انا تمنييت حمدان يشوفكم لانكم دورم تتمصخرون عليه حمدان: كفو والله حرمة فيصلووه فيصل: الحيين انا ابا افهم.. من متزوجنج انا ولا هو الكل الا حصة وفيصل: هههههههه حصة استوا ويهها احمر قامت : برووح اسوي كوفي تبوون حمدان: يب مي العنود: مي تو محمد: هيه سويلي انا ولا تنسيين ريلج هههه حصة رااحت وهي متفشله ام فيصل: محمد،، عييب علييك فيصل: اييه لا اتم تضحك عليها.. مب مضحكه هييه العنود: اوووب نطر العاشق ام فيصل: شو هالرمسة انتي بعد.. اصص عييب علييج العنود: شو قلت يعني بو فيصل: برايها ما قالت شيء محمد: انت دلع دلع.. وانا وفيصل متبري منا ام فيصل: ما عليكم منه.. انا اباكم انتوا عيالي.. فديتكم نقز محمد عند امه وباسها: لا خلا منج يالغاليه يت حصة ووزعت الكوفي عليهم واخر شيء يت عند محمد وعطته ماله ويلست شرب محمد منه واستوا وييه غيير جنه لاعت جبده محمد: اعع شو هذا مااللح الكل: هههههههههه حصة "تكلم فيصل": هاا شو قلت الحيين حرمتك ولا لا ! فيصل: هههه اكييد محمد: هيييه محد معلمنج الضيااع غيره فيصل " حاط صبعه ع راسه": كييفي تمواا يسولفوون وعقب دقايق احد دق الباب راحت الخدامه تفتحه وطلعت ام عبد العزيز وسارة وسيف اول ما دخلوا سلمت ام عبدالعزيز وسارة ع اهل البيت وربع سيف سيدة عند حمدان حمدان " فاتح ايدييه ": سواافي.. شله فووق وباسه ام عبدالعزيز: امره سيده ما تسلم سيف " ماط لسانه ": مابا كيفي الكل: ههههه ام عبدالعزيز: سييف عييب علييك ام فيصل: ما علييه برايه ياهل بو فيصل: شحالج سارة ؟ سارة: الحمد الله شحالك انت عمي؟ بو فيصل: يسرج حالي هاا علووم المدرسه؟ سارة: ههه امرة لا ترمسني عنها الكل " الا العنود ": ههههه مزفته محمد: هييه صح يتي فوقتج خالوه.. " يرمس وهو يمد الرمسه ويطالع حصه وفيصل " تعرفيين بنتج حصصه شو سوووت ام عبد العزيز: شو مسويه؟ هيه وريلها متآمريين علي.. حاطيين مللح فالكوفي مالي ولا تارستنه بععد الكل تذكر شكله كيف كاان الا ام عبد العزيز وسارة طبعا": هههههه تموا يرمسوون ويضحكوون العنود " بصوت خفيف حق حمدان ": هذي ليش يايه؟ حمدان: بس خلاص عنوود انا قلتلها بننسا السالفه العنوود: مابا مستحييل انسا اللي سوته ام عبد العزيز: الا ما قلتولي.. تخطبون حق حمدان وما تقولولنا ! فيصل + محمد + العنود لفوا صوب ام فيصل وابو فيصل: خطبتوا !!!! حمدان تم يطالعهم حس بشعور ما ينوصف وبصووت ياله ياله يطلع ومرتجف: خـ ..خطبـ ....تولـي !! في البارت الياي: قلتلكم في البارت اللي قبل انه بتصير احداث لاني كنت بطول البارت بس لاني طولت الغيبه ما اقدر اكمله فان شاء الله البارت الياي بتكون فيه هالاحداث __________ شو سالفة الخطوبة؟؟ شو هي السالفه اللي صارت بين سارة وحمدان + العنود ؟ منصور شو ناوي يسوي ؟ وصفوا حمدان - حصة - فيصل - محمد في هالبارت |
أهَــمٰ شَــيء لـحٰـد ينـسآ الـصلـآه =] الـ 5 part \ \ هَمـسَت له بصـوتٍ خـافِتٍ… أُحـبّـكِ }/.. قآل لَـي: ولِـمَ تَهمِـسُ بِـها فَنحـنُ نَجـلسُ وَحـدَنا !؟., … فَقـلُت : أخـافُ أنْ أرَدِّدَهـا بصَـوتٍ فَيُعيـدَها الصَّـدى _ويُشـارِكَـني في حُـبِّـك ..!! \ \ العنود " بصوت خفيف حق حمدان ": هذي ليش يايه؟ حمدان: بس خلاص عنوود انا قلتلها بننسا السالفه العنوود: مابا مستحييل انسا اللي سوته ام عبد العزيز: الا ما قلتولي.. تخطبون حق حمدان وما تقولولنا ! فيصل + محمد + العنود لفوا صوب ام فيصل وابو فيصل: خطبتوا !!!! حمدان تم يطالعهم حس بشعور ما ينوصف وبصووت ياله ياله يطلع ومرتجف: خـ ..خطبـ ....تولـي !! لف بو فيصل صوب ام فيصل بنظرة سؤال وفي نفس الوقت مستغرب حمدان كانن عيونه حمر والدموع خلاص بينزلن حس ان فيه قههر ويبا يصارخ بس في نفس الوقت ما كان يقدر حمدان " بترجي ": امااايه صدق هالكلام ام فيصل: لا ولا فكرت ازوجك الحيين .. جيه حمدان بعده صغير ع الزواج,, ويين سمعتوا هالكلام؟ ام عبدالعزيز: ما سمعناه من احد,, اليوم شفنا حمدان راكب عند وحدة وعندهم العنود وعبالي خطبتوله هالبنت الكل لف صوب حمدان والعنود.. العنود تمت اطالع سارة بحقارة بو فيصل " معصب ": العنود صدق الكلام اللي سمعته العنود " متوترة ": اآا.. اماايه بو فيصل: انا اللي اكلمج مب امج صدق هالكلام فيصل: حمدانووه لا يكوون صدق... حمداان تضايق من الكلام ووقف تم يطالعهم وراح.. بو فيصل عصصب اكثر يوم شافه يروح بو فيصل " يهازب ": حمداان.. ويين رايح؟؟ [راح صوبه] يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك وترووح حط عينك بعيني ورمسني حمدان: شو اقول يعني! ترا كل واحد يفسر كيفه.. ترا الموضووع صغير البنت هذي ربيعه عنوود وانا وصلتها بيتها وبالاساس كان المفروض الدريول اييب عنود من المدرسه يعني هذا كله ما كان بيصير واذا ما تصدقون تاكدو من الدريول اني قلتله يروح والباقي عنوودي واقفه جدامكم وتقدرون تتاكدون من السالفه سارة: اذا الموضوع بس جي عيل ليش عطيتها هذاك البوكس ؟ محمد: اووب والله علـ.. بو فيصل: محمد مب وقت مصخرتك... العنود: .... البوكس اللي عطاها من عندي لانه عيد ميلادها.. وبعدين انتوا مربينا زين ونعرف انه اذا سوينا شيء غلط بيقولون اهلهم ما ربوهم وبالاساس نحن مستحيل نسوي شيء غلط ( لفت صوب سارة وطالعتها بنص عيين ) في شيء ثاني تبونا نوضح الكم ايااه؟ سارة تمت اطالعها بخبث.. لفت صوب حمدان وكان ويهه تعبان وحاط ايده ع صدره حس انه ما يقدر يتنفس وريوله ما تقدر تشله.. دااح ع الارض وعيونه ع سارة سارة " بصرخه خوف ": حمداان الكل لف صوب حمدان وربع صوبه.. مسكووه وحاولوا يوقفونه.. تموا يرمسونه عشان يرد عليهم.. حمدان في هاللحظه كان يبا يرمس ولو بحرف بس ما قدر لان لسانه خانه حس انه ثقيل قاوم وحاول يفتح عيونه بس ما قدر ____________ " الساعة 9 في المستشفى " حمدان بعده ع نفس الحاله.. العنود كانت واقفه وحاطة صبعها فثمها وتقرضه ودموعها اربع اربع مع ان حالته مش خطيرة بس هذا يبقى اخوها وتوأمها.. سارة كانت يالسه ع الكرسي عدال امها وماسكة ايدينها وتصيح: اماايه.. اذا صار له شيء بكون انا السبب,, ام عبد العزيز وسارة كانن متلومات فيه... محمد راح عند الدكتور يساله عن حالته.. حصة وفيصل كانوا في البيت لانهم اذا راحوا محد بيبقا عند سيف وحمد.. ام فيصل وبو فيصل كانوا منعزلين عن الباقيين ام فيصل "تصيح ": والله خايفه... بو فيصل: تطمني الدكتور قال ما فيه شيء ام فيصل: انت متأكد ؟ بو فيصل: هيه انا يوم سالته قال زيين بس خلينا نتريا محمد ليين ما ايي محمد يا.. وويه ما كان يطمن ام فيصل مسكت محمد من ايده ام فيصل " بخوف ": هاا محمد شو قالك الدكتور ؟ ______________ " في نفس الوقت في بيت بو خالد " ام خالد وخالد في الصاله.. ام خالد لابسه عباتها ومتكشخة عسب تطلع خالد: بتتاخرين؟ ام خالد: شفييك هذي مب اول مرة خالد: انزيين امايه شو رايج تيلسين هالمرة عندنا ام خالد: خالد! شو صايرلك ؟ ماقدر ايلس لازم اروح ما بقولها ما بيي وانا مواعدتنها من قبل نزلت شما من فوق وشافت امها جاهزة عشان تطلع شما " باستهزاء ": طالعه بعد ؟ خالد: شماا رمسي زيين ام خالد: شفييك اليوم برايها ما قالت شيء.. هيه بروح عند وحدة اعرفها شما " بنفس الاسلوب ": ومتى بتيين؟ ولا اقولج الاحسسن انج ما تيين امرره لان وجودج وعدمه وااحد خالد " معصب ": شماا.. هذي اممج شما " بقههر ": ايي امم ليش هي شو سوت عشاني! خالد " يصارخ ": شمااا شما " تصيح ": الحيين بتقولي اني غلطانه حتى انت تعرف هالشيء لا ابو ولا ام مثل النااس.. وانت لا تحسب عمرك احسن عنهاا صح انك تسالني عن احوالي بس ولا مرة يلست معاي وسولفتلي... وكله مسويلي تحقييق شو سويتي ووين كنتي.. خالد عصصب وراح صوبها و مد ايده بيعطيها كف بس وقف " يعرف ان الكلام اللي قالته صدق بس كان المفروض تكتمه بداخلها " شما: كملها عطني كف... متى الله بياخذني وافتتك منكم //رااحت غرفتها وتمت تصييح بحرره لف خالد ولقى امه مطلعه المنظرة الصغيرة وتعدل روجها لفت صوبه وابتسمت له وطلعت خالد " فخاطره ": اهلنا وقاطعتيهم محد بقا غير خالتي والله يهديكن وحنانج وحرمتيه منا وزعل وتزاعلنا شو بقى ما سويتييه.. اااه الله يسامحج _______________ "الساعة 9 و 13 دقيقه في بيت بو عبد العزيز" اليازية ونورة متفيزرات ع التي في.. عبد العزيز دخل البيت وشكله تعبان عبدالعزيز: السلام عليكم نورة+اليازية: وعليكم السلام اليازية " نقزت عنده ": اخيرا ييت.. مليت من حرمتك ما ترمس ومحد في البيت غيرها عبدالعزيز: ليش امايه ويين؟ نورة: بيت عمك بو فيصل اليازية: انا انا بقول,, اسمع امايه شلت سيف بيت عمي لانه صدعنا يبا يروح عند حمدان وسارة راحت عندها بس جي رزه وبباتي سيدة راح فوق ينام واممم هيه وانت برا توك ياي [ فتحت ايديها واونها مسويه صوت موسيقى ] وتراا محد بقا غيري انا وحرمتك المملة عبد العزيز: عيب عليج اكبر منج احترميها اليازية " تقلد عبد العزيز ": نانانانا.. مشكلتها ياخي ممله عبدالعزيز: يزوي بس خلاص عييب نورة " مادة لسانها ": انننننن موتي حرة عبد العزيز: انتي اروحج ياهل ادورين لعمرج سبب نورة: ههه احب اغايضها " اطالع اليازية " عبدالعزيز: يهال.. انزين شسمه من متى مروحة؟ نورة: اممم اعتقد 7 ونص عبد العزيز: وشو تسوي هالكثر ما يت! لايكون صاير شيء نورة: بسم الله لا تقول جي مسك عبد العزيز فونه ودق ع فيصل عبد العزيز: مرحبا فيصل: هلا والله ولد العم عبد العزيز: شحالك؟ عساك طيب؟ فيصل: الحمد الله طيب ومن صوبك ؟ عبد العزيز: تعببت من الششغل مخليني اروحي في الشركة اكد فيصل: هههههه والله محد قالك.. انت اللي قلت بيلس اشوف الاوضااع عبد العزيز: ههه شسوي عاد.. انزين فيصلووه امايه عندكم ؟ فيصل: اووه صح نسيت اخبركـ.. عبد العزيز " قاطعة ": خير شو مستوي [ في هاللحظه نورة ما رامت توقف لان ريولها بدت ترتجف.. اليازية لفت صوبهم وعبد العزيز متوتر ] فيصل: ماشيء امك ما فيها شيء حمدان طاح علينا وودوه المستشفى وانا بقيت عند حصة والعيال عبد العزيز " ياشر حق نورة واليازية عشان يهدن ": والحيين كيف صار؟ فيصل: توني دقيتلهم قالوا قام بس يفحصونه وبيوون عبد العزيز: هييه ما يشوف شر فيصل: الشر ما اييك،، عزوز بسكر شكلها متلعوزة ويا اليهال عبد العزيز: فداعة الرحمن _______________ " في نفس الوقت في بيت بو فيصل " سيف يناقز ويروح يمط حمد وطبعا حمد يصييح وحصة راح صوتها من كثر ما تصارخ عليه.. يا فيصل وكان توه مسكر عن عبد العزيز حصة " تصارخ ": افف سواف يلس طفرتبي ترااك فيصل: هههههه ملعوزنج ! حصة: تبا تيرب؟ انا بروح ارقد حمود وانت خلك عنده // راحت وشكلها مفوله فيصل: هههه شكلج حلو وانتي مطنقرة حصة: بنشووف شكلك كيف بيكون فيصل " يرمس سيف ": هههه تعال شو سويت عشان تعصب !! سيف: شوو ما سويت شيء ابا العب عند حمدون وهي تصارخ والله !! فيصل: ههه انزين تعال انا بلعب عندك سيف: مابا روح عند حمدان خله يقوم فيصل: حمدان مب هنييه سيف " بضحك براءه ": هههه لا تجذب اللي يجذب يطيح في النار شفته يوم نام هنيه وبعدين شليتوه غرفته نفسي انا يوم انام في الصاله ويشلوني فيصل اكتفى بابتسامه سيف: يلا رووح فيصل: شو رايك اوديك الجمعيه؟ تبا حلاوا؟ سيف: انزيين يلا// مسكه من ايده ومطه فيصل: ههه اصبر انزين مفاتيح السيارة فووق سيف: خلاص عيل بنروح الدكاان فيصل: وايد متعطش للحلااوا هههه _____________ " الساعه 9 و 24 دقيقه في بيت بو منصور " موزة في غرفتها ترمس في الفوون موزة: هههههه ..: فديت اللي يضحك موزة: تفداك روحي ..: احببج موزة: امووت فيك ..: اعشققج موزة: اممم عاد ما بقا مصطلح فراسي ..: هههه ليش شو اللي تارس راسج موزة " بدلع ": حبيبي وقلبي وعشقي الابدي ..: من هذا اللي ماخذ كل الغلا ؟ موزة: نااصر ليش في احد غيره ناصر: هههه مو... موزة " تقاطعه ": ناصر بعدين بدقلك// سكرت وراحت تفتح الباب منصور: ههب حتى بعدني ما وصلت موزة: فكني شو تبا ؟ منصور: لزي شوي بدخل موزة: قول شو تبا هنيه منصور: بقولج داخل// دخل الغرفة ويلس ع الكرسي موزة: منصور لا يكون! انت تحب بنت؟ منصور: احمم تصدقين موزة: اكييد ما تلعب هالمرة بعد؟ منصور: يعني بتقولين انج ما تلعبين موزة: لا والله عاد ناصر احبه صدق منصور: اوننه انزيين سمعي البنت اللي يابـ.. موزة: ههههه وييت وييت انت تباها؟ منصور: ما قلتلج من هي بعدني موزة: اعرف اللي قلتلها تيبني صح ولا لا؟ منصور: هييه شو فيها! موزة: في احلامك.. اختار غيرها هي مش من. هالنوع منصور: انزيين ما علييه بتحبني غصبن عنها وبتقوليين منصور قال موزة: شو ناوي تسوي ؟ منصور: بعدين بتعرفين انتي الحيين رابعيها وتقربي منها والباقي علي ______________ " الساعة 9 و 35 دقيقة في المستشفى " المتواجدين في الغرفة اللي فيها حمدان : ام فيصل+ بو فيصل+ ام عبد العزيز+ محمد+ العنود+ سارة سارة واقفة عند الباب وسرحانة في حمدان.. ام فيصل+ ام عبد العزيز+ العنود يالسات عداله.. محمد وبو فيصل ع الطرف الثاني ام فيصل: هاا حمدان كيف حاس الحين؟ حمدان: اماايه هذي خامس مرة تسالين نفس السؤال ما فيه شيء والله ام عبد العزيز: ما علييه امك خايفه عليك حمدان: ما فيه شيء الحمد الله عنبوه انا مب ياهل العنود: حمد ربك تسالك بعد.. امايه خليه شوفيني انا تعبانه ابا اروح البيت هذا ما يستاهل احد اييلس عشانه محمد: انجلبت ضدك الييوم شكلها غارت.. عنود الغلا كله الحيين لحمدان انتي نسوج بو فيصل: لا حشا ما نسيناج.. افاا انتي البنت الوحيدة كيف ننساج راحت عنود وحضنت ابوهاا: الله لا يحرمني منك يالغالي لف محمد صوب سارة وشافها بعيد عنهم وسرحانة محمد: انا بروح اكلم الدكتور وبيي// قبل ما يقوم دخل الدكتور العنود: ما يحتاي ياا محمد اشر لابوه ع سارة.. بو فيصل فهمها الدكتور: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام حمدان: متى بطلع؟ الدكتور: هههه مستعيل ع الطلعة.. والله المفروض تبقا عندنا 24 ساعة عشان نشوف حالتك حمدان: انزين انا بخيير ما فيني شيء ام فيصل: اسمع كلام الدكتور هو ادرى حمدان: يعني ادرى بصحتي الدكتور: ما عليه خلك هاليوم بس وباجر بتطلع حمدان: مابا ايلس المكان كله ديتوول العنود: افف حمدان مستوي ياهل حمدان: كيفي ابا اطلع والله ما ايلس الدكتور: اهم شيء راحة المريض حمدان: هاا سمعتو انا راحتي في البيت الدكتور: بنكتبلك ورقة خروج بس حاول ما تتعب نفسك هالكم يوم حمدان: ان شاء الله بو فيصل: انا استاذنكم.. محمد تعال اباك فسالفه// طلع وطلع وراه محمد الدكتور: بنعطيك اجازة 3 اياام لا تروح المدرسة ولا تطلع من البيت وتعال بعدين عشان تفحص حمدان: ان شااااء الله طلع الدكتور وطاحت عين حمدان ع سارة حمدان: اماايه.. ابا سارة فكلمة راس ام فيصل: ما عليه قول لامها ام عبد العزيز: برايك لا لا عادي // طلعن الامهاات وتمت العنود يالسه مكانها حمدان: يلا وانتي ببعد براا العنود: لا انا عادي حمدان " بجد ": عنوود العنود: اووكي اووكي // تمت اطالع سارة بنص عين وطلعت " برا الغرفة في غرفة الانتظار " ام فيصل+ بو فيصل+ محمد+ العنود+ ام عبد العزيز يالسين تريون حمدان و سارة يخلصون كلامهم عشان يوقعون ع الورقة ويروحون العنود: اففف يلا متى بنروح ام فيصل: انت شفييج؟ عنبوه صبري شو بييج العنود: تعبانه ابا اررح ام عبد العزيز: صدقها حليلها من متى نحن هنيه وهي بعد عندها مدرسة باجر العنود: هييه هاللي يحسون " نرد لحمدان وسارة " سارة بعدها واقفة عند الباب ومتوترة تترياه يرمس.. حمدان يطالع سارة ويترياها تيي صوبه عشان يرمسها سارة " متوترة ": بغييت شيء حمدان ؟ حمدان: انزيين تعالي ترا انا ما اكل عادي مشت سارة صوبه شوي شوي بعدين وقفت سارة: اففف حمدان قولي من هنييه حمدان " يغايض ": هههه لا تعالي هنييه سارة تمت اطالعه " هذي اول مرة يضحك الها ويغايضها " حمدان: اييه لايكون خفتي.. ترا والله ما بسوي شيء بس برمسج سارة: هـ هااه لا عادي// راحت صوبة وبعدت الكرسي شوي ويلست حمدان: هههه حتى الكرسي سارة تقفطت واستواء ويهها احمر: انزين يلا ارمس حمدان: امممم ساره انـ... سارة " تقاطعة ": والله ما كان قصدي.. سوري والله ما كنت ابا هذا يصيير حمدان: ههه شفييج انتي عادي ما صار شيء.. بس المرة اليايه اذا بترمسين فشيء لا تدخلين عنود في السالفة سارة " منزله راسها ": اسفه// طاحت دمعتها ع خدها.. حمدان تم يطالع اول مرة يشوف سارة ضعيفة جي.. مسح دموعها وتم حاط ايده ع خدها حمدان: سارة.. لا تصيحيين لهذي الدرجة اخوف// خوزت ايده عنها ورفعت راسها سارة " تشاهق من كثر الصياح ": ح حـمـ داآ نـ.. حمدان " يقاطعها ": اششش خلاص لا ترمسيين// سارة زاد صياحها حمدان: افف خلاص بس عااد.. تخيليني فار كبير وذنيه صغاار وبراطمه كباار لونهن احممر سارة: ههههههه لا اتتم تعايب حمدان: ههههه لا والله كنتي تضحكيني يوم تقولين جي سارة: انا اقولها غيير عنك انت تضحك اكثر هههه حمدان " ابتسم ": زيين يوم ضحكتي سارة " فخاطرها ": والله احببك.. اححح فديت هالضحكة يعلها دووم حمدان: سارووه شفيج كله تسرحين سارة: ههه لا ماشيء انا بروح الحيين// قامت بتروح حمدان: سارة.. لو سمحتي لا ترمسين في السالفه هذي خلاص وقولي حق عنودي بعد ما ترمس فيها وما تقولها لاي احد سارة " ابتسمت ": ان شاء الله راحت سارة عند عنود وقالتلها وكتبو ورقه حق حمدان وطلع وكل واحد راح بيته |
أهَــمٰ شَــيء لـحٰـد ينـسآ الـصلـآه =] الـ 6 part \ \ الندم مو عليـگ ألنـدم على اللـي خسرتـہـم عشـانگ \ \ حمدان " ابتسم ": زيين يوم ضحكتي سارة " فخاطرها ": والله احببك.. اححح فديت هالضحكة يعلها دووم حمدان: سارووه شفيج كله تسرحين سارة: ههه لا ماشيء انا بروح الحيين// قامت بتروح حمدان: سارة.. لو سمحتي لا ترمسين في السالفه هذي خلاص وقولي حق عنودي بعد ما ترمس فيها وما تقولها لاي احد سارة " ابتسمت ": ان شاء الله راحت سارة عند عنود وقالتلها وكتبو ورقه حق حمدان وطلع وكل واحد راح بيته __________ " يوم الاربعاء الساعة 7 في بيت بو فيصل " الكل مجتمع ع الطاولة يتريقون الا حمدان لانه غايب.. العنود مالها بارض تداوم بدون حمدان.. بو فيصل + محمد يتريقون بسرعة عسب يروحون الشركة ام فيصل: شفييكم تقول مب ماكلين من سنة محمد: سالي ابوي.. اونه لازم ما يتاخر وهو راعي الشركة يعني تاخر ولا لا محد بيقوله شيء بو فيصل: الشغل شغل ما يهم اذا كنت انت صاحب الشركة ولا لا محمد: والله لو بدالك ما بروح امررة العنود: هييه انت متعود ع هالعيشه محمد: جب انتي بو فيصل: محمد " يطالعه بنضرات " محمد: شوو هي بدت.. اماايه قوليلهم ام فيصل: عاد كلمة جب انا ما احبها فيصل+ العنود: ههههه كااك فشلوه محمد: يلا يلا.. اماايه تعرفين امس ابوي شو يقولي بو فيصل: قلتلك متى بتتزوج فيها شيء محمد: انزين انا مابا.. ابا اعيش حياتي اول فيصل: ههه قولهم جي وباجر من تقوم تلقاهم خطبولك العنود: هههه اتذكر يوم انت خخخ بو فيصل: يلا قم خلك من ذكرياتك ام فيصل: خله يكمل ريوقه محمد: لا اماايه شبع.. خليه يروح فيصل: انت شعليك يغاار بو فيصل: فيصل يلا اترياك فيصل: يااي.. ما تخلون الواحد يتريق ع راحته // راح فيصل وبو فيصل الشركة محمد: يلا العنود روحي انتي بعد العنود: مالك خص.. اصلا انا بغيب اليوم ام فيصل: حق شو.. عندج امتحان ماشيء غياب العنود " بترجي ": امااايه.. دخيلج محمد: حليلهاا حمدان محد العنود: افف اسكت.. اماايه مابا اداوم ام فيصل: يلايلا الدريول يترياج برا العنود: انزيين// طلعت برا ولقت الجو مغييم وبدا يصب مطر شوي.. ردت داخل العنود: اماايه مطر ما بروح ام فيصل: العنود العنود اطالعها ببراءة ام فيصل: ما تمشي علي هالحركاات يلا روحي العنود: انزيين وعي حمدان قوليله يوصلني ع الاقل ام فيصل: طفرتيبي ترااج يلا روحي محمد: يلا.. عن تضيقيبها زيادة بعد العنود: مالك خص.. انزيين بتاخر ترا عشان الفيزياء قولي حق الدريول ايي الساعة 3 ونص// طلعت برا وراحت عند الدريول ووصلها المدرسة ______________ " في نفس الوقت في بيت بو عبد العزيز " الكل مجتمع ع الطاولة يتريقون عشان كل واحد يروح دوامه سارة " تتهرب من امها ": انا تاخرت بروح ام عبد العزيز: صبري شوي ابا اكلمج سارة: اماايه بتاخر ام عبد العزيز: ما عليه يلسي عبد العزيز: نورة ليش واعيه من الصبح نورة: تحيدني اقوم عقبكم عشان ايلس عند خالوه سيف: حتى انا اقوم عشان ايلس عندكن لاني ريال البيت الكل: هههههههه عبد العزيز: كفو والله بالرياال مدهاا مدله ايده وقاام سيف صوبه ومطهاا بو عبد العزيز: جي ابااك ما تخلي الحريم رواحن في البيت اليازية: يلا اماايه كلمي سارة بتاخر والسبة انتو ام عبد العزيز: اصص انتي.. " لفت صوب سارة " شو كان يباج حمدان امس ؟ كلهم لفوا صوب سارة سيف: يلستي عند حمداان " يشههق " عييل ليش تجذبون تقولون ناام.. كلكم بطيحون في النار لان اللي يجذب يطيح في النار الكل: ههههههههه عبد العزيز: قسسم بالله محد مسويلنا جو في البيت غيرك ههه ام عبد العزيز: شيااج استويتي صنم رمسي سارة تمت اطالعهم متوترة: ماشيء.. ام عبد العزيز: شقايل ماشيء.. عيل شو تسون هالكثر سارة: لا يعني شافني ما رمست وعباله فيني شيء بس يسالني عن احوالي وجي.. يلا انا بتاخر يزوي تعالي بنروح عبد العزيز: نورة يوم برجع براوييج شيء سيف: " شههق " ااااا مفاجئه !! عبد العزيز: هيييه مفاجئه بس مب حقك حق نورة سيف: انزيين خبرني شو هي ما بقولها عبد العزيز: ههه لا بتشوفها بعديين نورة: شو السالفه؟ قولي الحيين عبد العزيز: ما يصيير الحيين بتاخر يلا ابوي رااح الكل ومحد بقاا غير ام عبد العزيز ونورة وسييف _____________ " الساعة 9 ونص في شركة بو فيصل " بو فيصل مجتمع بكل الموظفين وقالهم ان الموضوع ضروري.. كل موظف حاط موضوع فباله ويربعون من مكتب لمكتب يحظرون اوراقههم بو فيصل: طبعا محد عارف سبب هالاجتماع.. وكل واحد فيكم حاط مليون الف فكرة فباله عبد العزيز: عمي وترتني تراك ادخل في الموضوع بو فيصل: هههه ان شاء الله.. الاجتماع اللي مر كان بسبب خسارة ضفقه كبيرة وهذا الاجتماع توضح ان في خطا فيصل: يعني ما خسرناها واحد من الموظفيين: كسبنا ولا اييه؟ بو فيصل: هييه ربحناها وربحنا صفقه ثانيه غيرهاا فيصل: قلتلك ياويلي اشتغللت زيين الكل: هههههههههه بو فيصل: وفي شركة طلبت ان نتعاقد معاها ابا واحد منكم يدورلي عنها وايبلي المعلوماات باجر واحد من الموظفين: اوك استاذ انا بييبهن بو فيصل: حطهن ع المكتب.. في موضوع ثاني ببعد ابا اجهز مكتب يديد لان من الاسبوع الياي ان شاء الله محمد بيشتغل في الشركة فيصل+ عبد العزيز: محممد !! فيصل " بصوت خفييف ": هههه حليلك يا محمد بدو بالخطه ههه __________ " الساعة 11:45 في مدرسة العنود " برييك.. العنود مجتمعه ويا ربايعها " مرييم+ ميره+ رييم+ شماا" العنود: اففف فاضييه معلمة الفيزياء تاخرنا عسب درس شماا: اوننه فييج شيء " تحط ايدها ع راسها " ما شيء حرارة العنود: والله انج فاضيية ميرة: اووووه معصبه,, شمووه وخري شوي لزت شما ع طرف,, وراحت ميرة ترش العنوود بمااي بااااارد ع وييهاا العنوود " ترتججف من البرد ": اححح باارد يعل صرصور يشوتتج << سبة العنود ميرة: هااه شفتوا طفييت الناار رييم: انزيين مب جي حراام علييج بوننه برد بعد تزيدينها لففت رييم اليانب الثاني من عنوود وحظنتها بقوو والطرف الثاني شماا اونه عشاان تدفاا العنوود: فعصتووني زيين ميرة: حتى انا اباا ههق جماعي العنود+ شما+ ريم: خلي الصرصور ياكلج ههههه العنود: بسم الله يقلددن شما: ما نقلد بس من عاشر قوما الكل: هههههه ميره: والله غصبن عنكن// نقزت صوبههن وحظنتههن ____________ " الساعة 3 و 26 دقايق في بيت بو فيصل " حمدان توه واعي.. راح غرفة العنود وما حصلها نزل تحت ولقا امه ومحمد بس حمدان: مساء الخيير ام فيصل: مساء النور هلا حمدان كيف تحس الحيين اخيير ولا تعبان؟ حمدان: الحمد الله زيين.. اماايه ويين عنودي ام فيصل: قالت بتتاخر توني طرشت الدريول يروح اييبها حمدان: شو الدريول.. الدنياا مططر وتخليين الدريول " ياشر ع محمد " هذا شخانته هنييه قوليله يرد انا بروح// راح حمدان براا وشعل سيارته ام فيصل: حمدااان.. محمد قم الحقق اخووك رااح محمد ولقااه مرووح ورد عند امه محمد: رااح وسيارتي خرباانه دقيله حاولوا يدقوله بس ما يرد لانه ما شل فوننه عنده ____________ " الساعة 3 و38 دقيقة في مدرسة العنود " المططر كاان يصصب بشكل فضييع.. الشوارع انترسست كلها مااي.. مححد بيوصل شما فاكييد العنود بتوصلها.. المهم كانن واقفاات برا يتريين الدريوول.. وصصل الدريوول.. مششن صوبه وما يدرن الا بسيارة مسرعة ياايه صوببهن ووقفت شماا" معصبه ": والعووق نزل حمداان من السيارة: " يكلم الدريول " روح انت انا بوصلههن العنود: حمدااان (راحت صوبه وحظنته) اشتقتلك والله حمدان: ههههه يلا ركببن انا بوصلكن// ركبت العنوود وهي فرحانه وشماا تمت واقفة مكانها ومنزله راسها حمدان: يلاا شما ركبي شو تتريين بعد شما: هاا لا بدق حق خالد حمدان: يلا يلا ركبي// لز عن البااب وركببت حمدان" يوايق ": ساارة ووين ؟؟ العنود+ شماا يطالعنه بنضراات مستغرباات وفي نفس الوقت حاقدات شماا " فخاطرها ": ليش يسال عنها؟ احييده ما يطيقها العنود: لييش ؟ حمدان: بنت عمي كيفي وينها؟ شما: رااحت حمدان: عنود نزلي زقريها العنود: تقوللك رااحت " حمداان يطالعها بنضرات انه مش مصدق " والله العظييم شفتهاا بععد حمداان: متاكدة ! شما + العنود: هيييه حمداان " توه فضاا لشما": ههههه مححد بياخذ قلبي غيرج لا تخافين شما " معصبه ": عاادي ما يهمنني لفف حمداان عندها وفتح الباب وتم يطالعها.. شماا تمت اطالع بعديين حستت بحرارة فوييهاا واصلا ويهها استوا احممر فنزلت راسها حمداان: هههههه ما يهممج هاا// رد مكاانه وحررك السيارة ________ " الساعة 3:40 في بيت بو فيصل " ام فيصل ومحمد متوترين وخايفين ويحاولون يدقون لحمدان ام فيصل " بخوف ": اخااف صايرله شيء محمد " يحاول يهدي امه ": اماايه لا تقوليين جي ام فيصل: عييل ليش ما يرد محمد: يمكن نساه هنييه انا بروح اشوف وانتي دقي حق فيصل خبرييه // راح محمد غرفة حمداان وام فيصل دقت حق فيصل ام فيصل " خايفة ": فيصل فيصل " حس ان في شيء ": شوو صااير؟ ام فيصل " بدت تصييح ": حمدان.. حمداان ركب سيارته ورااح فيصل: شوو! انزيين خلاص انا بقوول حق ابوي وبيي// سكرت وانهارت ع الارض تصييح.. نزل محمد وماسك فون حمدان في ايده محمد: ناسنه هنييه " انتبه ع امه " امااايه ( ركض صوبها ) اماايه فيج شيء؟ تعباانه؟ ام فيصل " تصييح ": محممد الحق ع اخوك قبل لا يستويله شيء في هاللحظه محمد ما عرف شو يسوي " السيارة خربانه.. ناسي فونه.. اذا دق لفيصل ولا ابوه بيتاخرون.. ما عرف شو يسوي" ___________ " نفس الوقت في سيارة حمدان " العنوود تفصص كل اللي في السيارة من الملل.. شما مرة اطالع حمدان ومرة تنزل راسها.. حمدان يسووق السيارة ومضييق زحممة ومططر.. مسك المااي يبا يشرب وتممت ايده ترتجف بعديين ما حسبها فطاح المااي من ايده.. العنود وشما نقزن يوم سمعن الصوت العنود: حمداان فيك شيء حمدان: لا بس لاني مب ماكل شيء العنود: لييش ما تاكل تستهببل.. نسيت شو قالك الدكتور حمدان: توني وااعي وبعديين ما يخصصج العنود: لا يخصني شما كانت اطالعهم وتحاول تفهم السالفة بس ما فهممت.. نزل حمدان راسه يبا اييب المااي شما " تصارخ ": حمدان,, سياره,, حمدآآآآن حمداان ما قدر يقووم لانه كان منزل راسه تحت واايد.. نقزت العنوود تبا تللف السياررة و..... __________ " الساعة 4:00 في بيت بو فيصل " فيصل وبو فيصل توهم واصليين البييت.. يوم دخلوا لقوا ام فيصل يالسه ع الكرسي وشكلها منهاارة.. ومحمد يحااول يددق باي اححد فيصل " نقز صوب امه ": اماايه فييج شيء؟ بو فيصل " يصارخ بخوف ": انتو كييف تخلونه يرووح محمد " خايف ع حمدان ": هو خلا احد يرمسه ما درينا الا وهو مرووح بو فيصل: الدريووول ويييين ؟؟ محممد: مااعرررف مححد يررد بو فيصل: اسممع روو...// قطع صرييخه صووت فونه بو فيصل: حمدان! اي مستشفى ؟ __________ " في نفس هالوقت في المستشفى " الدكااترة والسيستراات يركضوون عشاان ينقذوون حياتتهم.. اثنيين منهم حالته مش خطييرة والثالث في العناية ونسبة انه يعيش مش كبيرة الدكتورة: الحمد الله ع السلامه ... " يـ/ تـحاول يـ/تـقوم بصعوبة ": شو صار؟ الدكتورة: حادث بسيط انت ما صارلك شيء مجرد خدوش وبتخوز مع الاياام حمدان " بخووف ": العنوود وشماا؟ فيههن شيء ؟ الدكتورة " تشوف الورقة ": اممم شما ما فيها شي,, بس ايدها انكسرت حمداان " يتنفس بصعوبة وما يقدر يرمس ": عـ عنوو وود ويييين؟؟ الدكتورة " تتهرب من سؤاله ": انت لازم ترتاح حمدان " يدق ايده ع صدرة.. ويصارخ ودموعة تنزل بحرققة ": اختتتي.. عنوودي ويين ؟؟ ( قاام يبا يوقف وطااح ع الارض) اقوولج ويين؟ عننوووود " يصارخ ويحاول يقوم " عنووود عنوووود الدكتورة: سستر.. اي احد منكم ايي// تلايمو الدكااترة ويحاولون يشلونه وهو يدفرهم ويحاول يقووم واحد من الدكاترة: خلاص يابني.. قدر الله وما شاء فعل حمدان " يدفرههم ويحاول يبتعد عنهم.. يلس ع الزاوية وتم يصييح بحرقه ع اخته ": عنوود " يدق ايده ع صدره ويعلى صوت صياحه وشهقاته " عنـ.. ـنوود.. كاان لـ.. لاز.. زم ا انا اكو ..ون مكاا.. نج.. انا الس.. بب " دق ايده ع الباب اللي عداله " كله مني _________ " الساعة 4:07 في بيت بو خالد " خالد في غرفته يالس ع الكرفايه ويدق ع محمد لانه مواعدنه يروحون عند الشباب مع بعض وكل ما يدق يلقاه مغلق.. عق فونه ع الدرج وانسدح ع كرفايته خالد: لا ترد انزيين // صاح فونه وتم مكانه خالد: هههه الحيين عاد خلاص انا هونت// سكر ورد يصيح مرة.. مسك الفون ورد خالد: من؟ شماا! الحيين الحيين ياااي// سكر وقام يربع بسرعة صوب سيارته وتحررك __________ " نرجع للمستشفى عند حمدان " حمدان هدا شوي بس بعده ع نفس الوضعية.. الدكتاترة يحاولون يكلمونه بس هو ما يرد الدكتورة: حمدان عييب اللي تسويه انت ريال حمدان ما يرمس الدكتورة: ان شاء الله بتقوم بالسلامه بس لا تسوي جي بعمرك.. هذا اللي كاتبهه ربك حمدان تم يطالعها بعدين حط ايده على الباب وشوي شوي لين ما وقف على ريوله وطلع برا.. راح واحد من الدكاترة يبا يرده بس الدكتورة قالتله يخليه.. لف حمدان صوبهم بتععب حمدان: في اي غرفة هي ؟ الدكتورة: انا بوصلك بس مب الحين ارتاح شوي حمدان " يصارخ ": في اي غرفة ؟ الدكتورة: خلاص اهدا لا تصارخ// سارت صوبه ومشت عنده اليين ما وصلت عندهاا.. الاهل كلهم كانوا توهم واصليين هنااك.. حمدان من شااف محمد رببع صووبه ( يمكن محد يعرف هالشيء بس اول اقرب الناس لمحمد حمدان وثاني اقرب الناس لحمدان محمد) حمدان: محممد.. عنو... " حس بغصه وما قدر يكمل " محمد: حمدان لا تخااف كل ششيء بيرد مثل قببل حمدان " بصوت مبحوح ": كل هذا بسبتي,, ما كان هذا بيصير بس انا ...."وبدا يصيح" محمد " يغطي حمدان ويقاوم دموعه ": حمداان بس خلاص.. لا تلوم نفسك.. اللي الله كتبه صار واللي الله كاتبنه بيصيير/ لحظة صمت طويله الدكتور " وهو طالع من عند العنود ": احنا عملنا اللي علينا والبائي على الله بو فيصل " صوت مرتجف ": انزيين حالتها خطيرة الدكتور: للاسف.. كل اللي بتادرو تعملووه انكو ما تتركوها وتدعولها.. ______________ " في هذا الوقت عند شما " شماا تعبانه من الحاادث وتتمنا لو كانت امهاا عدالها الحيين.. دخخل خالد وعيونه شراار وخووف شما " خايفة": خـ.. خالد! خالد " معصصب ": هييه خالد.. خفتتي؟ شما: خالد اناا... خالد " يصارخ ": جججب.. ويينه هذاا؟ ويين رااح؟؟ _____________ " صووب حمداان والاهل في غرفة الانتظار " الرياايل يحاولونن ما ينزلون دمعتههم.. حمدان يالس وساند راسه ع اليدار.. حصة وسارة ونورة يالسات ع طرف ومن تنزل دمعه مسحنها.. ام فيصل تصييح بحسسرة ودموعهاا اربع اربعع وام عبدالعزيز تحاول تهديها.. ام عبد العزيز: ام فيصل ذكري الله مب زيين جي ام فيصل " شهقاتها تعلى ": لا إ له إ لا الله ام عبد العزيز: عبد العزيز فديتك روح هات مااي عبد العزيز: ان شاء الله سيف " براءة اطفال ": ليش كلكم تصيحون؟ كلكم متعوريين؟// محد يرد علييه سيف " راح صوب حمدان ولقى في ايده كم شممخ من الحادث ": وين طحت؟ هذا كله يعورك؟ " مسك ايده وباسها ع اكبر شمخ " الحيين يعورك بعد؟ لفف حمدان صوبه وابتسم.. رفعه فووق وحطه في حظننه.. يا فيصل ويلس عدال حمدان فيصل: ادري مب وقتها بس قالوا كنت عند بنتين من الثانيه؟ حمدان تذكر شماا وحط سييف في حظن فيصل ورببع بسرعة.. الكل لف صوب فيصل مستغرب ام فيصل " خايفة ": فيصصل رووح ورااه محمد: انا برووح خللك انت عندههم ____________ " عند شما وخالد " شماا متيبسسه في مكانها وتصييح.. خالد كاانت واصله حده معصب ومحد بيقدر يمنععه خالد " يصارخ بعصبيه ": ليش كنتي راكبه عنده,, "دق ايده ع الباب وصارخ" شو كنتي تسوين ؟ دخخل حمداان وشكله كاان تعباان من الرككض ويتنفس بصعوببه حمدان: اذا كنت بتلوم احد لومني انا,, هي ما الها خص لفف خالد صووبه وعطااه بووكس فويهه.. حمداان كان تعبان فما تحمل الضربة وطااح ع الارض خالد " بعصبيه.": اخيراا شرفت ياا ولد ****** شماا " خايفه ": خالد الله يخلييك لا تسوي شيء خالد: خاييففه علييه.. خايفه على حبيبيج// شااته ع بطننه.. حمددان صررخ لانه مارقددر يتحمل الضرببه// نزلت شماا ويلست ع ركبها وحظنت رييل خالد بايدها شما " تصييح ": ابووس ريللك لا تسوي جيي خالد: خاييفة يتعوور.. شو راايج تتعوريين معااه// مسكهها من ايدها المكسورها ودزهاا ع اليداار حمدان " بعصبيه ": خلهاا هي شو دخلها خالد: حلوو والله.. كل واحد يدافع عن الثانني// هججم ع حمداان بضررب قووي خلاه ما يرووم يتحررك ولا يقول شيء بس كان يطالع شماا وحس انها المرة الاخيرة.. خالد ما وققف من الضررب كاان معصصب لدرجة انه يبا يجتله { نهااية البارت !} ارائكم.. توقعاتكم.. انتقاداتكم تتوقعون العنود بتعيش ؟ حمداان بيقدر يفلت من خالد؟ خالد شو بيسوي بشما عقب ما يخلص من حمدان ؟ سارة شو بتكون ردة فعلها ؟ وصفوا 3 شخصيات في هالبارت. بانتظار الردوود =] |
تتوقعون العنود بتعيش ؟ انشالله تعيش:0088: حمداان بيقدر يفلت من خالد؟ هييه يمكن محمد يدخل خالد شو بيسوي بشما عقب ما يخلص من حمدان ؟ بيضربها و ما بيرحمها سارة شو بتكون ردة فعلها ؟ بتستاانس لأن شماا تتعذب<<<أفففف تقههر:522: وصفوا 3 شخصيات في هالبارت. سييف~ فوودييتهه مسكيين برييئئ ما يعرف شيئ خالد~ وااآآااييد عصبيي مآآ توقعتهه جي توقعت انه بيخااآآااف على اخته و بيسأل عنها<<< أمهاا:kk_ed: اليازيهه~ غامضهه ما طلعتت واآآايد في الرواآآايهه و بسسس تقبليي مرووري:M7d shratii+نترياا الباآآارت الياي |
الرواااااية وايد حلوة بليز كمليها |
الرواية واااايد حلوة وانشاءلله اكون من متابعينج تتوقعون العنود بتعيش ؟ هيه حمداان بيقدر يفلت من خالد؟ هيه يمكن بيشوفونه الدكاترة و بيبعدونهم عن بعض خالد شو بيسوي بشما عقب ما يخلص من حمدان ؟ بيضربهاا سارة شو بتكون ردة فعلها ؟ بيتفرح لانها خايسه وبتم تستهزء فشما وصفوا 3 شخصيات في هالبارت. حمدان:حبوب اموت فيه وانشاءلله بيفلت من خالد خالد:احس عقب بيستوي معقد وبيضرب شما ويقفل عليها الباب وووبيكره محمد العنود:اموت عليها وانشاءلله تقوم بالسلامة مع اني متاكدة انها بيتقوم وبتستوي اشياءات واحداث قوية ونباااا بارت |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ روايتج انا قاريتنها ف منتدى فزاع واايد عيبتني تتوقعون العنود بتعيش ؟ ان شاء الله تعيش لاتموتينها حمداان بيقدر يفلت من خالد؟ اتوقع حد بيحدر عليهم وبيوخر خالد عن حمان خالد شو بيسوي بشما عقب ما يخلص من حمدان ؟ مدري بس اكيد بيضربها سارة شو بتكون ردة فعلها ؟ بتسوي فلم هندي ابيض وواسود وصفوا 3 شخصيات في هالبارت حمدان: صح اللي يسوي غلط بس حبيته يخرب بيته يجن هالولد والله حرام اللي يصير فيه شما: صح اللي تسوي غلط واحلى شي فيها انها ادافع عن حمدان العنود: حبيتها واايد فديتها ان شاء الله تقوم بسلامه والله كاسره خاطري بارت يجننننن طر ابدعتي اختيه والله روايتج تجننننن ونتريا بارت اللي عقبه وسموحه |
(مسـ دفاشه) شي تسـلـمـين عـزيـزتــي وٰإن شـاء الله تكـوٰنـين مـن المـتآابـعـين اتـمـنــى هـالـشــيء شـكـرًا ع وٰصـفــج وٰع الـتـوٰقـعـآات وٰالـمـروٰر الـطـيـب __________ forza alain وٰعـليـكــم الـسلـآام وٰرحـمـه الله وٰبـركـآاتــه الـحـمد الله طـيبـه وٰمـن صـوٰبـج ! تـسـلـمـين عـزيـزتــي هـذآا مـن ذوٰقـج مـشـكـوٰره ع الـتـوٰقـعـآات وٰالـوٰصـف وٰمـروٰرج الـجـمـيــل __________ W2dhoo إن شـاء الله بكـمـلـها وٰمـا أوٰقـف مـشـكـوٰره ع مـروٰرج الـطيـب __________ M7d shratii بـحآاوٰل أطلـع الـيآازيـه أكـثـر عـسـب تتـعـرفـوٰن عـليـهـآا شكـرًا ع تـوٰقـعـآاتـج وٰمـتـآابـعـتــج لـي وٰع مـروٰرج الـرآائـع |
مـا كـنــت بـنـزل بـارت ألـحـين لـأن رمـضان والـمـفــروض مـا نـلـتهــي بـشــيء عـن ربـنا ، ، بـس فــي وحـده مـتـحـمـســهـه وأحـتـشــرت تـبانــي أنـزل بـارت • • الـمـهــم أخـلـيـكــم مـع الـمـقـتـطـفــات مـن هـالبـارت . . ...." مستهزء ": هه شو بتسوي يعني! .....: يلا قوولناا انززين كيف معقد .....: " يقرب صوبها وبصوت هاديء ": اششش،، لا ترمسيين ....." يرجع يسكر عيونه ": تع بآاا ن ......: " منزل/ـه راسه/ـا ": اشوف ويههي شو صار ......" لفت وما لقت احد " بسم الله ويين اختفيتوا كلكم اففف ...... " بصوت هاديء ": يصير تكون حبيبي ! يـمـكــن فــي أحـداث احـلــى بــس مـا فـيـنــي أروح تـحــت خخخ إن شـاء بـرد عـقــب مـع البـارت ، ، إذا شـفــت تـفـآاعــل * يـعـنــي إذا فــي حـد يـبــانــي أنــزل بـارت * دمـتــم بـود • • |
حمستيييينييي أباا بآآآرت |
مـع أحـتـرآامــي لــج " M7d shratii " بــس مـآا بنـزل بـآارت دآام مـحــد يـبآانـي أنـزل إذا مـآا لقـيــت ع الـأقـل ثـلـآاث أشـخـآاص يـبـوٰنــي أنـزل مـآا بـنـزل لـأن مـآا فــي مـتـآابـعــين وٰ الـسـمـوٰحــة |
ويييييييييين بااااااااااااااارت |
الروااييه نـــــــآاإيس مبدعة اختي .. ناطرين البااارت اليااااي |
حبيت الروآيهه وتآبعي موفقه إختي وننتظر ألبآرت |
كمملي ابداعج وتسلم اناملج نررقب |
روايتج جميله و حمستينا كملي البارت 👍😉 |
الساعة الآن 12:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir