منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآآية ذآآبحني غـلآك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1075532)

نبض اماراتيه 12-01-2012 01:53 AM

روآآية ذآآبحني غـلآك
 
آلسلام عليكم شحاآآلكم عسآآكم تمااآآم آولآ حبيت آنزل هذي آلروآية وان شاءالله تعيبكم
آول بارت بيكون تعآريف ب آلشخصية وجي آلمهم آتمنى آنه الروآية تعيبكم وبقولكم شي ماشي وقت محدد آنزل فيه الروآية آوووك...


البارت الاول


فطامي :آآه ملييت حمموود قوم حوطناا
غاليه :هيه والله بنروح البحر
فطامي:اوك يالله عاد حموود
محمد:آقولكم انزين ليش مشتطين جنه صدق الحين بدويكم مب متفيج لكم آنا الحين بتطلع المباراة
فطامي:جب جب يالله انا بجوف حريم السلطان الحين
محمد:يالله يالله كيفج هو آناا بطالع مباراة اهني روحي اونه حريم السلطان
فطامي:مالت عليييك
محمد:جوفي عندج نص ساعه رايح وراد جوفي المسلسل وانااا يوم بي بطالع المباراة
فطامي:هههه لا والله بروح اطالع ف الصصاله اللي فوق احسن لي
بعرفكم على عايلة بو محمد
بو محمد الي هو سعيد عمره 52 و يبي مصلحة عياله بس له مليوون قرار ما ياخذ قرار واحد
ام محمد الي هي عائشة عمرها 49طيوبة وحبوبة وراعية بيت والنعم فيها وما تحب تغصب عيالها ع شي
محمد:عمره 20 حنطاوي وشفايفه ملايانه شعره اسود كثيف مدرج تحت الاذون وعيونه وساع سود ضعيف وبس مجسم وطويل ومسوي تقويم اسود و شوي خقاق
سيف: عمره 19ها عاد اكبر مغازلجي بس حبوب وراعي سوالف ابيضاني على امه ما يحب يطول شعره وخشمه نفس اخوه وضعيف وعيوناته بنيات ناعسه
فطامي:عمرها 18 كبر بطلتنا وهي ربيعتها الروح بروح بثنويه اخر سنه قصيرة وملايانه شوي وشعرها لين جتوفها واسود وغليط وفيها جمال هندي شوي وعيونها صغار وسود وخشمها سلة سيف وحساسه وايد وتحب السوالف
غاليه:عمرها 15 ملسونه ودلوعة البيت ماينرفض لها طلب ضعيفه وحنطاويه وشعرها تحت ظهرها ونعييم وعيوناتها صغار وخشمها صغيرون نفس سيفووه

ف بيت بو حميد
الكل قاعد بصالة ماعااده بطي
حميد:آبوي اطالع السآآعه جم الحين ولدك الردي ليت الحين مايه البيت
شذى:تراك شراته شو بعد يوم تبى تهوم برع البييت
حميد:جب جب
بو حميد:كلكم شرآآت بعض تييون آآخر الليل
آم حميد:وتخلون آبوكم يحليله يحاتيكم
ندى:شذووي
شذوي:هآآ خير
ندى:عنبووووووه كلتيني خيبببه
حميد:هاي دومها جي عفان الله
شذوي:جب يالله ما يخصك
بو حميد:حمييد انته رريال وتضارب خواتك
ندى:هههه خله ابوي يعيبني يوم يضارب وانته تنازعه
حميد:صدق يوم قالوا انه كيدهن عظييييييم
شذوي :ابتسمت
حميد:آبرك لي اروح اييب حرمتي من بيت آهلها
ام حمييد:ربي يحفظك
بعرفكم على عايلة بطلتنا
بو حميد علي عمره 49 يحب السوالف ومايرضى ابد بالغلط و هو آخو بو محمد
ام حميد حليمه عمرها 47 تحب تزور الاهالي عندها كل شي له حدود
حميد:23سنه يشتغل ف الجيش حليو اسمراني شوي عيونه ناعسات و يحب يغصص ب الواحد متزوج وعنده بنيه و ولد و حرمته اسمها نوره
بطي:عمره 20 و وايد ويه محمد ولد عمه حنطاوي وخشمه سلة سيف و شعره اسود كثييف و عيونه نفس اخوه ناعسات ويحب السوالف
شذوي : (بطلتنا) عمرها 18 وضعيفه و شعرها روعه نعييم وطويل تحت خصرها عيونها كبار وبيضه و تحب اليهال واايد
ندوي:عمرها 16 جسمها زين مب ملايانه خشمها صغنوون وبيضه وشعرها ليت جتوفها و هيي دلوعة البييت
ها بنسبه بس للبارت الاول تعريف للعايلاات

نبض اماراتيه 12-01-2012 01:58 AM

البــارت الثاني
ع آلـــسآعه 11 ف آلليـل ف بيت بو محمد كان الكل قاعد تحت ف الصاله
ام محمد:حششه انا يايبه بنات صمخات قصروا ع التلفزيوون
غاليه:ماماتي ويت شووي بنطالع السلطان شو يسوي ف هاي (يجوفون حريم السلطان)
ام محمد:ابرك لي اروح ارقد يالله تصبحون ع خير
محمد:وانتي من أهل الخير يالغاليه
فطآآمي :الحمدداللله خلص يالله بروح اراجع الامتحان وبرقد تصبحون ع خير
الكل:وانتي من آهل الخير
محمد:غالييوه
غاليه:هااا
محمد:شرايج اوديج ماكدونلز
غاليه:صج
محمد:هيه
فطآآمي:لا والله انا بروح
محمد:هه صدقتي ويه رااسج متفييج لكم اناا
فطآآمي:بروح ارقد لاا
محمد:يالله تصبحين ع خير
وراحت فطآآمي ترقد
دخلت فطآآمي الغرفة اول شي راحت تطالع فونها فطآآمي ترد ع محادثة شذوي
فطامي:آآويه سوري حبيبتي كنت ويه قووم حموود تحت والفون كان ف الغرفة
شذوي:حيوآآنه توه الناااس
فطامي:هه مآآ علينا ذآآكرتي الامتحان
شذوي:هييه توني بشوي مخلصه
فطآآمي :سهل ولأ
شذوي:هيه سهل
فطآمي : ماعلينا شو تبين
شذوي:مابي شي يالله سي يو برقد g.n
فطامي:يالله نوم العوافي
شذوي:يعافيج ربي بااي
وعقب كل هاآآ ع الصبح
ف بيت بو حميد
ندوه توها قاايمه تنزل تحت
نددوه:سلاام وسارت باست راس امها و ابوها
بو حميد:تبوسين الكعبه ان شاءالله
ام حميد:الا اختج وينها
ندوه:قاعده تتعدل
ام حمييد :زين
ف غرفة شذوي كانت قاعد تتعدل قبل لا تظهر شلة جنطتها وحطت عطر قوتشي و طلعت
وهي قايممة جافت ع ويها بطي
شذوي:صباح الخير
بطي:يبتسم صباح النور والسرور نازلة تحت
شذوي:yes
بطي:خفي عليناا يالله خلينا ننزل
شذوي:هه يالله
باسوا راس امهم وابوهم
شذوي :يلست ع الغنفه
ام حميد:شذوي قومي كلي لج جم لقمه
شذوي:اميه مب بخاطري شي
بو حميد:مب زين انتي رايحه المدرسه يالله قومي كلي لج
شذوي قامت وقعدة حذال بطي وتمت تاكل زيتون
شذوي:الحمدالله
ام حميد:والحليب
شذوي:مابي
ام حميد:كلي لج شي هناك بالمدرسه
شذوي :ان شاءالله الغاليه
عقب كم ساعهه ياهن البااص
ركبوا الباص وكانوا فطامي وغاليه ف الباص
شذوي:السلام عليكم جميعا
البنات ف الباص:وعليكم السلام
ف عندهم وحده بويه ب الباص
البويه:يا سلاام ع العطر وتطالع شذوي شو ها العطر حبيبتي والكشخه
شذوي:خير اسمع حبيبتي و العطر آقولج تراني ماحب هالسوالف ودريهن عفان الله
البويه:السموحه الشيييخه فديت روحج والله
شذوي:اااف خوزي عني مااصخه
تمت شذوي ترمس ويه فطامي وغاليه قعدت ويه ندوي
من صصوب ثاني
كان توه داخل المستشفى فكل ثقة وهيبة لا يلتفت لا يمين ولا يسار راح ع مكتبه وقعد
دخلت الممرضة
الممرضة:السلام عليكم استاذ محمد
محمد:وعليكم السلام
الممرضة:عندك شغل كتير اليوم وملفات
محمد:اوبس مب مشكله دخلي المريض
الممرضة:حاضر اه صح عبير كانت عم بدور علييك
محمد:خلاص آوك (محمد فخاطره ااه شو تبا هاي بعد
من صوب ثاني فمدرسة البنات
الحصه الاووولى
دخلت ابلة العربي على البنات >طبعا ف صف فطامي و شذوي
الابلة :السلام عليكمم
البنات :وعليكم السلام
الابلة :ها ذاكرتوا الامتحان
البنات:هيه
الابلة :يالله دخلن الكتب و خذوا الاوراق
وزعت الابلة الاوراق وبدوا البنات يمتحنون
من صوب سيف ما ترمسنا عنه
سيف كان رايح المنـار يشتري له عطور من باريس قلري عقب ما خلص راح ويه ربيعه ذياب الكوفي
سيف:ياخي انته شو يخصك
ذياب:لا والله توك تقول لي خذ رقمها
سيف:ههههه خلاص ياخي هونت الواحد ما يتراجع يعني
ذياب:سير ول اصلاا تتحراني مثلك
سيف:ههه باجر بداوم
ذيااب :اكيد وانت بداوم
سيف:هييه تباه جون يذبحنا و يدبلناا
ذياب:ههههه
من صوب بطي كان توه ظاهر برع البيت
ام حميد:وين رايح
بطي:بروح اودي سيارتي المغسلة
ام حمييد:والدوام
بطي:ماخذ اجازة اسبوع
ام حميد:يالله تحمل ع روحك
بطي: من عيوني يالله
من صوب ثاني :
ف المستشفى
محمد كان ف الكوفي ويه ربيعه عيضه
عيضه:محمد انته اللي ورطت عمرك بها الشي وانته اللي تتحمل
محمد:ااف والله مب مخلتني بحالي هاي تلحقني وين مارحت
عيضه :احقرها
محمد:ها اللي انا اسويه
عيضه:الله يعينك شكلها مب سهله هاي البنت
محمد:جوفها خيببة كيف تتطالع
عيضه:صد ورى (خيير عبير في شي
محمد:فضحتنا يعلك
عيضه:اسكت انته ها عبير بلاااج تتطالعين جي بغيتي شي
عنود : (قفطت) هاا لااا مابي شي
يت ربيعت عبير اللي هي سلمى
سلمى:بلااج جي ويهج تغير
عبير:ها ماابلاني شي
سلمى :لا شكلج مب طبيعيه
عبير:خلينا نروح فوق بقولج
سلمى:اوك يالله
عقب مارحوا فوق
سلمى:ارمسي
عبير:ابد ما يسويلي سالفه وكله يطالعني بنظرات و عيضضه توه حرجني جداامه
سلمى:آه قلت لج لا تفكرين فيه شو تبين فيه لا تزعلين مني بس احسها قلت ادب
عبير:لا والله اللي يحب شو يسوي
سلمى:مب جيي عاد
توقعاتكم!!
--------:ولي يعافيج روحي مليت مننج بس
--------:اقولك احبك تقولي روحي شو من البشر انت
--------:قومي عن طريجي مب ناقصه مشاكل ب المدرسه



نبض اماراتيه 12-01-2012 11:22 AM

آذآآآ شفت تفاعلآت بنزل آلبارت الثالث &^^

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-01-2012 02:57 PM

انا نزلت ارد علييجج ..! هه عشان اكون اول وحده ..!
ما تقصريين ع المجهوود هذا الحين بقرااها و بعلق ان شاء الله ..و بتفااعل بعد ههه

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-01-2012 03:16 PM

البارت طرر..!
احس ان شذى وراها سالفه .. وبعد البوويه احس انها بتسوي مشاكل حقهن

بانتظار البارت الثالث ي الغاليه

نبض اماراتيه 12-01-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَنتْ ذآگ آلأمٓير (المشاركة 1045315320)
انا نزلت ارد علييجج ..! هه عشان اكون اول وحده ..!
ما تقصريين ع المجهوود هذا الحين بقرااها و بعلق ان شاء الله ..و بتفااعل بعد ههه


حبيبتي والله تسلمين ع آلرد وهذآآ من ذوقج غلآيــه :wrd:

روحي مشتاقه 12-02-2012 08:02 AM

يسلمووو ع الباااارت

وف انتظارك

نبض اماراتيه 12-02-2012 01:26 PM

البارت الثالث

محمد رد مكتبه وقعد يطالع الاوراق دخلت عبير
عبير قعدت محمد رفع عينه عليها
محمد:نعم
عبير:محمد بلااك عليه
محمد:شو تبيين عبير خلااص بلاج ملاحقتني من مكان لمكان
عبير:انزين احبك شسوي
محمد:ولي يعافيج وروحي مليت منج خلاص
عبير:محمد انته لي
محمد:كيفج هو انا لج كيفففج شو ما تستحين ع ويهج
عبير:خف صوتك
محمد:معصب <بررع يالله
عبير:زين محمد والله بتندم ومردك لي
محمد:صح ماشي شغله ف الكون ترى غيرج برع والله يا عبير ان جفتج مرة ثانية تلاحقيني ما تلومين الا نفسج
ظهرت عبير من عند محمد
ع الظهر
الحصة الاخيرة ب المدرسة كانوا فاضين قوم شذوي و فطامي ف ساروا يتمشون ب الساحه ع طريجهم كانت البوويه هنااك يالسه ويه ربعها
البويه :هلاا والله ب الحب
ففطامي:تعالي شذوي هاي سخيففه
البويه راحت حذال شذوي
شذوي:قومي عن طريجي ممب ناقصه مشاكل ب المدرسة وخافي ربج بلاا هاي الحركات
البويه:قفطت ورااحت
من صوب ثاني
رجعن البنات البيت
فبيت بو محمد
دخلن فطامي وغاليه وباسن راس ابوهم وامهم
ام محمد:يالله روحوا بدلوا وتعالوا تغدوا
فطامي وغاليه:ان شاءالله
سيف نزل تحت
سيف:آآمايه
ام محمد:هلا ابويه شو تبا
سيف:انجبوا الغدى يوعان
ام محمد:اخوك بعده
سيف:توه صعد غرفته وقال تغدوا هو مب مشتهي
ام محمد:يالله الحين بنغرف وانا بروح اجوف اخوك شبلاه مايبا غدى
سسيف :اوك
عقب ما تغدوا يلسوا ب الصالة يرمسون
محمد نزل عندهم
ام محمد:هلا الغالي تعال ابوي ايلس ويانا
محمد:ان شاءالله
فطامي:حموود بلاه ويهك مصفر
محمد:ماشي تعبان من الدوام
سيف:سلاامت بو سيفووه
محمد:كيفك بو سيفوه
سيف:غصبن عنك بتسمي ولدك سيفوه
محمد:ماشي شغله
سيف:ههههه
غاليه:اصلاا بيسمي ع اسمي
محمد:لااا والله تقررون ع كيفكم اصلا اناا ما بتزووج
بو محمد:مب ع كيفك
سيف:هههههه
محمد:انا قايل لكم عمري 35 بتزوج
فطامي:امنوا تعيسة الحظ اللي بتقبل ف وااحد شيبه
محمد:جبب شو تباا اكثر عن جمالي
غاليه: (راحت عنده ومطت شعره)
محمد:اااااي يعلج بواااحد خال
الكل:هههههههههههههههههههههههه
غاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههه خسسسسي
ام محمد:اليوم ترقدون من وقت لانه باجر اليمعه وكلهم بيتيمعون اهني
محمد:سيفوه بتخبرك انته مأجز
سيف:هيه اسبوووووع
محمد:خسسك وانا ابا اجازه هب مخليني
سيف:احسسن
فطامي:حليلنا نحن مظلومين ف الاجازة
سيف:ههههه
من صوب ثاني فبيت بو حميد
ف قسم حميد
نوره:ياخي مابي بلااك انته ابا بيت روحي
حميد:جب اقولج يالله ماشي طلعة من بيت ابوي ولا تعلين صوتج علي
نوره :اف مليت ها العيشة
حميد:يعني انا اللي فرحان من هالعيشه بس صاابر عشان عيالي
نوره:ااااااااف
حميد طلع ورضخ ب الباب بقو
من صوب ثاني
شذوي :امم باجر شو البس
ندوي:ماعرف والله
شذوي:باجر يصير خير
ندوي:هيه والله
شذوي :مب جنه فون البيت ييدق
ندوي:هيه بروح اجوف امنوا
ندوي :الو ....وعليكم السلام .....ها ....لا ماعرف وينه ....شحالك انته...انا الحمدالله تمام ....اوك ربي يحفظك بااي
شذى:امنوا
ندوي:محمد
شذى:اهاا
ندى:يب يدور طبجته
شذى:ههههه
من صوب ثاني
بطي يرمس ف الفون
بطيي:اقولك تعال ننحن ب الكورنيش ........ اوك ..........باي
ع العصر ف بيت ام ناصر اللي هي بتكون العمه
بو ناصر :متوفي
ام ناصر اللي هي العمه اسمها هدى عمرها 44 وتحب عيالها و عيال اخوانها وايد
ناصر:اكبر واحد عمره 19 وايد ويه محمد وبطي حليو اسمراني وعيونه صغار وعريض و شعره نعيم شوي وخشمه سيوفي
منصور:عمره 17 نفس موصفات اخوه
شهد:عمرها 16 سمره وعيونها كبيره وخشمها صغيروون وضعيفه وشعرها بني فاتح وليت ظهرها و وايد ويه غاليه و ندوي
ف بيت بو منصور
منصور:اميه يالله انا رايح ويه بطي و محمد
ام منصور:ربي يحفظك وشوي ششوي بطريج
منصور:ان شاءالله
شهد: ( تزاعج و ناصر يلحقها)
ام منصور:خير بلاكم وصوتكن وصار اخر الدنيا
شهد:جوفي ولدج الحيواان
ناصر:جب يالله اميه والله بعطيي بنتج طرااق
ام منصور:عيب يا بوي هاي اختك
شهد:اصلا خسي تظربني ي الردي
ام منصور:شهدونه عيب
شهد:السموحة امييه
ام منصور يالسوا الله يبارك فيكم
من صوب ثاني
صوب كورنيش رااك
كانوا محمد وعيضه وبطي وصلوح ربيعهم و منصور يتمشوون
محمد:اقولكم اليوم وقفتها عند حدها
منصور:زين سويت
بطي:اشكره بعد آآونه احبك
عيضه:حسيييت
صلوح:غربلاتها مب متربيه هااي
محمد:ختولي لووث هاي عفان الله عندكن خوات
صوبهم كانوا بنات يتمشن
بطي:ويلي ويلاه طالعوهن
محمد:مافيك مذهب
منصور:محمد نروح نرقم
محمد:لا ابوي مالي بارض اليوم
بطي:منصور فوقه حد بيروح ويانا
صلوح :لا روحوا روحكم
منصور:كيفكم
من صوب ثااني عالساعة 11 الكل كان راقد المويهم
صبآآح يوم يديد ع ابطالنا يوم اليمعه يوم حلو اجتماع عايلاات وضحكات العايلات ولمات العايلات .....
ع الظهر الريايل راجعين من الصلااة
ف بيت بو محمد
الدخون كان شال البقععه وريحة العطور
يو بيت بو حميد عقب السلاام وجي يلسوا الرياييل ف الميلس والحريم ب الصالة
ام محمد:بنات قوموا فديتكم فصخوا عبايتكم
شذوي:ان شاءالله خالوه بعد شوي بنروح
ام محمد:ع راحتكم
غاليه:شهوود و ندوي قوموا بنروح الصالة اللي فوق
وقاموا غاليه و شهوود وياها
محمد:هوود هوود
عدلت شذووي شيلتها ودخل
محمد:اميه
ام محمد:هلا ابويه بغيت شي
محمد:يالله انجبوا الغدى
ام محمد:ان شاءالله
محمد:فطووم
فطامي:هلاا
محمد:سيري يبي البي بي مالي من فوق
فطوم:ويت شذووي تعالي وياي
شذوي:آآوك
رحوا فوق
شذوي:دشي بترياج
فطوم::لا تستهبليين تعالي
شذوي:اوك
فطوم:ااف وين محطنه ها الاهبل
شذوي:ويت بجوف هنااك
فطوم:دوري وياي الله يخليج
شذوي:اوك
فطوم:حصلته
شذوي:ما بغيتي يالله
فطوم:هه
يوم طلعوا
فطوم:اااف اقولج يودي شوي بدخل الحمام وبي بعدل شعري
شذوي:اووك
محمد:اف وين فطوم ها الكثر ادور الموبايل
شذوي:هه يود
محمد:وينها السباله
شذوي:ههه داخل
محمد:ناوليني موبايلي
شذوي:خذ
محمد:مشكوره يالله باي
شذوي:باي
توقعااتكم !!
---------:دفششه جوفي جداامج قبل
---------:انزين قلنا لك سوري بلااك
---------:امنواا هاا
--------------:مالك خص

روحي مشتاقه 12-02-2012 09:13 PM

يسامووو ع البااااارت نبض اماراتيه


و ف انتظار البااارت الي بعده


و شدي حيلج ف الدراسه

نبض اماراتيه 12-02-2012 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي مشتاقه (المشاركة 1045316721)
يسامووو ع البااااارت نبض اماراتيه


و ف انتظار البااارت الي بعده


و شدي حيلج ف الدراسه


تسملين حبيبتي ع الرد وان شاءالله ادعي لي ب النجااح :):1711:

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-03-2012 08:23 PM

تسلميين الغاليه "نبض اماراتيه "ع هالباررت ..! استمري انا من متابعيينج

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 12-06-2012 06:58 PM

رواااااااااااااااااااااااااااااية وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوووووووووووووووووووووووه دمااااااااااار شاااااااااااامل ........

و اعتقد محمد بيحب شذووووووي و هيه بتحبه .. و عبيييييييييييير وااااااااااايد تقهر و حتى البويه و نتريا البارت

نبض اماراتيه 12-06-2012 09:53 PM

حبايبي اناا جفت ردودكم عيبتني وتسلمون وماتقصرون وان شاءالله بنزل بارتيين اليووم عشاانكم وبعد الامتحانات ان شاءالله بدخل ع الساعة 11 او بعد شوي

نبض اماراتيه 12-06-2012 11:34 PM

البارت الرابع
طلعت فطامي من الحمام
فطامي :يالله تعالي نودي الموبايل
شذوي:اخوج يه روحه وشله
فطامي:زين بعد
من صوب شهود و غالييوه و ندوي
غاليوه:وجي اخباركم
ندوي:هيه
غاليوه:يالله غدى
تغدوا وخلصوا وعقبها ع العصر قرروا يروحون البحر
غاليوه تركض ف دعمت في واحد
---------:دفشه جوفي جدامج قبل
غاليوه:سووري
-------:دفاشه
غاليوه:اوهو علينا يا فزاع
فزاع :جوفي جدامج قبل
غاليوه:انزين قلنا لك سوري بلااك><
فزااع:هههههههه شوي بتصيحين
غاليوه:ما بصيح
فزاع:ههههه روحي يبي لي رد بول
غاليوه: مارروم
فزااع:يالله ع البزا روحي يبي وفكيني
غاليوه :اااااااااف اوك
بعرفكم ع فزاع
فزااع عمهم بس ما يقولون له عمي لانه صغير عمره 23 ويحب بتفلسف ويعلق وهو يسكن عند اخته اللي هي ام منصور وهي مربتنه من يوم كان صغير حليو جسمه زين لا انه ضعيف معضل مغاااازلجي درجة اولى ومايرضى ب الغلط وعلى نيااته
من صوب الحريمات كان يالسين ع الحصير مجابل البحر
ام محمد:البنات كبرن يا حليمه
ام حميد:هيه والله كبرن جوفي فطامي و شذوي ما باجيلهن شي ويخلصن
ام محمد:هيه والله الله يوفجهم
ام حميد:امين
ام منصور:رويلاتي تعورني
ام حميد:يمكن من شغل البيت
ام منصور:هيه والله
من صوب البنات كانوا يسولفون ع البحر
ندوي:خاطري اسبح ب البحر
فطامي:انزين دشييي لاا
ندوي:لاا والله تبين حميد يذبحني
فطامي:ههه انزين اقولج يبي عياله اهنه
شذوي:هيه انا بتصل له
اتصلت شذوي له حميد وراحت شذوي تاخذ عييال اخوها
ححميد:والله فييج خير مشكورة واذا تعبوج يبيهم
شذوي:حميد لا تتفلسف عااد تراهم مب طفووس زين ماطلعوا ع امهم
حمييد:هاي عاد ختوليي شكلي بطلقها وبفك عمري من صدعتها
شذوي:الله يعينك ياخوي >مدت ايدها لعيال اخوها
من صوب ثاني عند الشباب سيف كان يترقب كل حركاتها
سيف:ان شاءالله تكونيين من نصيبي (يقول فخاطره)
فزآآع:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سيف (انتبه لفزاع) :محد ماخذ عقلي
فزآآع:متأكد
سيف:هيه هههه
محمد:جوفوا حمييد يكسر الخاطر
سيف:هيه والله الله يعينه بصراحه
عقب دقايق رجعوا البيت
ف بيت بو محمد كانوا توهن داشين البيت
محمد:السلام عليك ابويه
بو محمد:وعليكم السلام جان رقدتن ب البحر
ام محمد:تراها لمة و طلعة لازوم التأخير
بو محمد:بلا هذرة زايدة الحين الساعة جم يالله سوي العشى
غاليه:بابا
بومحمد:آمري
غاليه:آآمم بنروح بيت عمي
سيف:متى!؟
غاليه:الحين بنسبح وعقب بنسير
سيف:آآوكيه اجهزن
بومحمد يطالع سيف بنظرات
سيف :خير ابويه في شي
بومحمد:احييد انا اللي اقرر هب انت
محمد سرحان "غريبة اجوفك مشتط يا سيف ع الروحه ضاري ماتحب واايد تروح بيت عمي "
محمد: (تنهد) انا بروح اسبح
ام محمد:وانا بعد
وكل واحد اتجه لغرفته
من صوب بيت قوم بو حمييد
شذوي كانت توها ظاهرة من الحمام (عزكم الله) كانت لابسة
جلاابية خفيفة لونها احمر وفيها حركات خفيفة لونها ذهبي ع الصدر وسوت جحال اسود و قلوس شفاف ولمت شعرها وتعطرت وظهرت
من صوب بطي كان يرمس وحده
بطي:هههههههه ....... لاا ............ يالله انا بسكر الحين
عقب ماسكر سوى حق الفون مالت وظهر بيروح يقعد ب الصالة
بطي كان متكشخ لانه بيروح ويه محمد عوافي ......
بطي :السلام عليكم
وجاف مرت اخوه يالسة وحاس بوزه ويلس
بطي"تسمع الاخبار وتروح تنشرها حق آهلهآ الله يعينك يا حمييد"
شذوي:بطووي
بطي:شو
شذووي:ابا باسكن
بطي:يوم برد بيب لج
شذوي:ليش مب الحين
بطي:لانه الحين بظهر ويه محمد
شذوي:اف ها المحمد مول ماتودره
نوره:هيه والله صدقج لاصق فيه
بطي:محد طلب راايج
نوره:ها البيت اييب الرقااد والملل وكل شي
بطي:انقلعي بيت اهلج
نوره:طالعت بطي بحتقار وسارت غرفتها
ف قسم حميد ننوره دخلت تصيح اونها
حميد:بلااج
نورة:اخوووك اخووك يا حميد ضربني
حميد:ماايصدق كلامها لانها دوم تسوي مشاكل""
حميد ياي يظهر
حميد:زين
نورة :اقولك ظربني تقولي زين
حميد طلع وما سوى سالفة
بيت بو ناصر
ام ناصر:غمضوني عيال حميد
فزآع :هاي امهم الحقيرة الله يعين حميد عليها
ناصر:خله يطلاقها ويتزوج ثانيية
ام ناصر:لا االا الطلاق وعقب عيالهم بتلعوزون
شهوود:اصلا هي فيها حالة مرة زينة ومرة مب زينة
منصور:يالله حياكن انا ظاهر
فزآآع:وين
منصور:الحمام وين يعني بروح ويه ربعي
ام ناصر:عن التأخير
منصور:ان شاءالله بس
ناصر:بس شوو؟
ناصر:ابا
فزآآع:فلوس.. طلع فزاع من جيبه الف وعطاهم حق ناصر
ام ناصر:فزاع شلهم انا بعطيه
فزاع:عادي كله وراح
منصور:ماعندك سالفة
ناصر:مشكور
فزاع:تكفيك
منصور:هيه وعندي زيادة بعد
ام ناصر:طماع ها الولد
ابتسم وطلع
من صوب بيت بو محمد
الكل كان تحت ف الصالة ومحمد كان توه نازل
محمد:انا ظاهر تبون شي
بومحمد:نبي سلامتك رد بسرعة بكلمك ببموضوع
محمد:خير ان شاءالله باي
الكل:ربي يحفظك
ام محمد: شو كنت تباه
بو محمد :عارفة انتي الموضوع
ام محد:بس الولد م—
كانت بتقول شي بس قاطعها بو محمد
بو محمد:لابس ولاشياته انا الموضوع فبالي من زمان __وساار
ام محمد:سيفوه في واحد اتصل يباك
سيف:امنوا هاا؟
فطامي:ماللك خخص
سيف :يطالعها بنظرات )امنوا ؟
غاليه:مانعرف
ام محمد:راحت المطبخ تسوي العشى
وسيف شله خواته و وداهم بيت عمته
عقب ما وصلوا جافوا محمد هنااك
محمد:هاي سيارة سيفوه شو يايبنه اهنه
فتح الجامة وتم يرمس سيفوه
اماا البنات دخلوا داخل
بطي جاف البنات
بطي:توه ماظلم البيت
فطآآمي :اصلاا ظلم عشان انته كنت دااخل و الحين نور عشاان احنا ينا
بطي:هههه اخوج الدعله برع
غاليه:بخبر<<
بطي:خبري يالله دشوا دااخل
ركب بطي السيارة
بطي:السلام
محمد:وعليكم جاان رقدت ابوي ليش ياي
بطي:ججب اتعدل بلااك انته
محمد:جنك بتاني
بطي:هه وانته هندي
محمد:اصلا انا احلى عنك
بطي:روح روح الله يخليك
من صوب ثاني
ف بيت بو حميد
شذوي:ما بغيتوا تييوون
فطامي:ههه
شذوي:ما باجي شي ع امتحانات اخر السنة
فطامي:هيه والله خوفه
غاليه:اسبوع بس
ندوي:انتوا شدوا حيلكم
يت ام حميد
ام حميد:السلام عليكم
قاموا فطامي و غاليه يسلمون عليها
ام حميد:نورتوا البيت
فطامي:امنور بأهله عموه
ام حميد:ميري يا ميري
ميري:شو يريد مدام
ام حميد:يبي الفوالة
ميري:انجيين
فطامي:لشوا العبالة خالوا ما نبا شي
نزلت نورة وكانت لابسة عباتها
نورة: (ترمس بدون نفس) السلام عليكم
غاليه:اهلاا ما بغينا نجوفج
نورة:لهاي الدرجة مشتاقة لي
غاليه:تصدقين وايد مشتاقة لج
ام حميد :حبت تلطف الجو لانه تعرف انه غالية مشاءالله عليها تستفز الواحد"ووين رايحة
نورة:طالعة ويه ربيعتي
ام حميد:وعيالج وين
نورة:رقدتهم
ام حميد:الله يهديج روحي
نورة:"ليش شو جايفتني اتمصخ" (تقول فخاطرها")
طلعت نورة
ام حميد:هاي الحرمة مادري شبلاها علينا\
شذوي:خ تولي
ام حميد :انا بروح بيت يرانا شذوي عشي البنات
شذوي:ان شاءالله
مر الوقت والبنات ردوا بيتهم
استوت الساعة 11:00
محمد توه داش البيت
محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
بو محمد:محمد تعال برمسك
محمد:ابوي بس انا تعبان ورايح ارقد
بو محمد:تعال قلت لك محد قالك تتأخر
محمد:راح
بو محمد:جوف يا ولدي انته كبرت وعمرك استوى 20 والزواج سنة الحياة
محمد:بس يابوي انا قايل مابي اتزوج
بومحمد:لا تقاطعني ها انا جفت لك بنت عمك تناسبك
سيف:صد لأبوه ""
محمد:ابوي انا قايل لك مابا اتزووج
بومحمد:"معصب"قلت لك الكلام اللي اقوله ما اتنازل عنه وبنت عمك شذى من تخلص امتحانات بتاخذها وامك بترمس امها عقب ما تخلص امتحانات
محمد:منصدم من كلام ابوه"
سيف:"جنه حد صاب عليه ماي بارد"(آخوي بيااخذ البنت اللي انا اباها البنت اللي رسمت هدف انها تكون لي ليش يابوي ليش)
محمد:بس ليش مب سيف اللي ياخذها
بومحمد:سيف صغير وانته البجر يعني بنت عمك لك وانا مرمس ابوها وابوها ماعنده اي اعتراض بس باجي نرمس امها و البنييه
محمد :تنهد بقو وراح
فطامي:الله شذوي بتصير مرت اخونا يا سلاام
محمد دخل غرفته وعق الغتره وفصخ كندورتخ وعقها وراح ع السرير
محمد""آآآه ياا بوي قررت ع كيفك ولا خبرتني انزين لييش ما خليتني افكر لييش بس بعد البنت مافيها عيب بس يعني ابووي وعمي قرروا ع كيفهم حرام عليكم والله حراام "وماحس بعمره ورقد
من صوب بو محمد وام محمد
ام محمد:كدرت خاطر الود يا سعيد
بومحمد:جووفي يا عائشة لا تيلسين تسوين لي هالحركات البنت من تخلص ع طول بنخطبها
ام محمد:البنت يمكن تبا تكمل دراستها
بومحمد:لا اطلعين عذوورتتصرف هي وريلها عقب
ام محمد:الله يهديك
بو محمد :رقد ما سوى لها سالفة
توقعاتكم؟!!
---------:امنوا قالج
---------:توني سمعته ييرمس ب الفون

نبض اماراتيه 12-06-2012 11:36 PM

البارت الخامس
بعد آسبوع بدت امتحانات البنات وجي المويهم وكان ها رآآبع امتحان لهم
ف آلسكوول
عقب الامتحان طلعوا البنات
شذوي:ها شو الامتحان
فطآآمي:صعب شووي
شذوي:يالله المهم اناا حليننا
من صوب محمد ما ظهر من الغرفة بعده كان يفكر ف كلاام ابوه لانه هو اصلا ما يبا يتزوج
نزل محمد تحت
محمد كان شكله تعبان و رايح مبهدل شعره متكشكش وحالة حاله
ام محمد:محمد تعال تريق
محمد:مالي نفس اميه
ام محمدد:ماخذ بخاطرك على ابوك
محمد:اميه ابوي كل شي يباه لازم يسويه
ام محمد:هذا طبعه والله قنعته مارضى يغير رايه
محمد:الله كريم وظهر
ام محمد:الله يهديك يا سعيد جانك بتغصب الولد ع البنية وهو ما يبها ماعرف كيف بيسعد البنت وياه الله كريم
كان قاعد ع البحر ويفكر
سيف:والله ماعرف كيف بجوفهم ويه بعض ماسك ايدها يسولف وياها يرمسها يضحك وياها تضحك وياه
ذياب:سيف انت لازم تنساها هي جريب بتصير ع ذمت أخوك
سيف:مااقدر
ذياب:الله كريم شو نسوي
سيف:تنهد بصووت عالي)
من صوب ثاني فبيت ام ناصر
ام ناصر:كيف ابوك يسوي جي
محمد:ااه عموه تعباان اصلا ابوي ليش يقرر روحه مب هو اللي بيعيش وياها
ام ناصر:انت جايف ع البنيه شي
محمد:حشه عليه بسس عموه ابوي يجبر الواحد مايقول بشااور
فزآع :ها طبع ابوك شو نسسوي
محمد:انا مب ويه زواج
ام ناصر:لا تقول جي انته ريال والنعم فيك وشذى بنت والنعم فيها اخلاق وسنع وجمال
محمد:عموه اناا ماكنت حاط براسي فكرت الزوااج
ام ناصر:ماعليه الله يجدم اللي فيه الخير والله يوفقكم ويه بعض
فزاع و ناصر:آمين
عقب كم يوم ها كان اخر امتحان للبنات
توهم طالعين من قاعة الامتحان
فطامي:واخيراا ها اخر امتحان
شذوي:هيه والله الحمدالله افتكينا
من صوب ثاني فبيت بو محمد
بو محمد:من باجر ترمسينهم
ام محمد:ان شاءالله "ماعرف متى بتم تقرر روحك عن عيالك الله يهديك"
بو محمد :وينه محمد
ام محمد:ماعرف
بو محمد:الله يسعده ان شاءالله
محمد توه ياي من برع
محمد:السسلام عليكم
بو محمد و ام محمد: وعليكم السلام
بو محمد:محمد روح يب خواتك وبنات عمك من المدرسة
محمد:ابوي انا تعبان خله سيفوه او بطي
بو محمد:انته دومك تعبان توكل
محمد:" وحد ما يتعب من هالعيشة"راح محمد فووق
بو محمد اتصل حق سسيف وقاله
ف المدرسة
كانوا يتريون حد اييهم
غاليه:هذوه سيفوه
فطامي:يالله شذوي وندوي
شذوي:يالله
ركبوا السيارة
فطامي :السلام عليكم
سيف:وعليكم السلام
شذى:السلام عليكم
سيف:وعليكم السلام
ف الطريج كان سيفوه كله يطالعها من الجامه
سيفوه"خلاص بتصيرين حق وااحد ثااني حق اخوي بس احبها والله احبها"
من صوب ثااني
بيت بو محمد
محمد توه نازل من فوق
محمد:ياالله انا طالع
بو محمد:وينن
محمد:بروح ويه بطي
ام محمد:ربي يحفظك
ظهر محمد وكان بطي يترياه برع ركب محمد السيارة
محمد:السلام عليكم
بطي:وعليكم السلاام معرسنا
محمد:هه "تتحراني مسستانس يا بطي "
بطي:بلآك
محمد:ما فيني شي مضايج شوي
بطي:يالله بتعرس وما بتضايج
محمد:ابتسم
من صوب ثاني
ردوا البنات البيت
ف بيت بو حميد
شذوي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ندوي:يوعااانة
شذوي:ههه روحي اطلبي لج
ام حمييد:شو الامتحان
ندوي:الحمدالله زين
ام حمييد:الحمدالله وانتي
شذوي:زفت صعب وايد
ام حميد:شذوي انتي شكلج ها السنة ف الثامنيين كله صعب ما اذاكرين عدل
شذوي:ههه والله اذاكر عدل
حميد توه نازل من فوق
حميد:صبآآح الخير
ام حميد:صبآآح النور
حمييد:وين اليهال
ام حميد:برع يلعبون ب الحديقة
حميد:زين
وروحوا البنات فوق يبدلون ملابسهم
حميد:امييه رمستيها
ام حميد:شوي شوي عليها توها يايه من المدرسة ومخلصة امتحان خلاف يصير خير
حميد:خير ان شاءالله
من صوب ثآآني
صوب محمد وبطي
محمد:اقولك بطوي
بطي:هلا
محمد:مر شوي المستشفى بيب لي كم غرض
بطي:آآوك
مر بطي المستشفى نزل محمد
دخل المستشفى وتوجه لمكتبه
محمد جاف عيضة
محمد:السلام عليكم
عيضة :وعليكم السلام
محمد:وينهم الاوراق
عيضة:اهنااك اول درج ف مكتبك
محمد:مشكور عيضة تعبناك
عيضة:افا عليك هيه صصح اقولك
وقبل لا يكمل كلامه دشت عبير
محمد:انتي ما ترومين ادقين الباب قبل لا ادشين
عيضة: ببلااج انتي جي لا تخليني اخبر اخوج عن كل سوايااج
عبير:انزين بلااك انا مابييك انته ابي محمد شوي
محمد:مب فاضي لج انا ويالله اجلبي ويهج
عيضة:اقولج الريال مب فاضي لج جريب بيعرس ليش تلاحقينه
عبير:"منصدمة"انته بتعرس ليش واناا
محمد:هيه بعرس شو انتي اصلاا انا ما افكر فييج ياخي قومي عن طريجي بس لاعت جبدي منج
طلع محمد
عيضة:يالله طلعي برع
عبير:الله يخليك قولي منوا بيااخذ
عيضة:برع والامور اللي ما تخصج لا تتدخلين فيها
عبير ظهرت وكانت حاقدة على محمد وعيضة
عبير"والله ماخليك تتهنى ف اللي بتاخذها والله "
من صوب ثاني
سيف :والله شفتها يا ذياب
ذياب:استغفر الله خلااص سيف هاي بتصير حق اخووك افهم
سيف:آآآآآه انته بلااك انا مستحيل انسهاا
ذياب:حرام اللي قاعد تسويه انته تظلم اخوك جي
سيف:مهما قلت ماراح انساها
من صوب ثاني ع المغرب ف بيت بو حميد
ام حميد راحت ترمس شذى
ام حميد ادق الباب ع غرفة شذى
شذى:ادخلي امايه
ام حميد:شو تسوين
شذى:قاعده ارمس فطامي ع المسن بغيتي شي
ام حميد:هيه بغيت ارمسج بموضوع
شذى:خير اميه شو مستوي
ام حميد:ما مستوي الا كل خير
شذى:ارمسي
ام حميد:يا بنتي الحين انتي كبرتي والزواج قسمة ونصيب ف ولد عمج طالب ايدج ع سنة الله ورسوله
شذى:شووو امنوا قالكم ابا اتزوج وامنوا من عيال عمي
ام حميد:شوي شوي بلااج محمد ولد عمج سعيد
شذى:مابا اميه انا ابا اكمل دراستي حراام عليكم
ام حمييد:والله انا مايخصني ابوج قالي ارمسج وانتي حرة ومع ابوج ولا تنسين محمد والنعم فيه وجمال وادب واخلاق وكل شي اهم شي انه رابي ويه بطي من يوم كان صغير
شذى:بس انا مابا اتزوج
دخل بطي
بطي:مب كيفج تقررين بتاخذين محمد غصبن عنج ففاهمة رضيتي ولا مارضيتي محمد بتاخذينه يعني بتاخذينه
شذى:تدمع)
ام حميد:بطي اسكت
بطي:اماايه ليش اسكت هيه خ تحمد ربها انهاا بتاخذ محمد جوفي عندج يومين يوم بيسألج ابوي تقولين موافقة فاهمة
ام حمييد:بطي اطلع برع
بطي:دلعيهم بس ماعرف ها الدلع ليت وين بيوصلنا
ام حميد ظهرت ورى ولدها
شذذى قفلت الباب وتمت تصيح
شذى:حراام عليكم كيفكم تقررون جي تخلوني اكره والله اباا اكمل دراستي وانا بعدني صغيرة ليش يابوي ليش ........

تريوني ف الباارت اللي عقبه ه

نبض اماراتيه 12-06-2012 11:39 PM

آآآحممم آآتمنى آلبآآرتين ينآآالون ع آعجآآبكم ......حبآآبيبي حبيت آقولكم عقب هآلاسبووع بدش لآنه عندنا آمتحانات وعفسسه وادعولي ب التوفيييج والنجآآآح

روحي مشتاقه 12-07-2012 04:41 PM

يسلمووو ع البااارت

بالتوفيج بالامتحاانات

ف انتظاااارج

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-07-2012 07:24 PM

بالتوفيج الغاليه..!

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-07-2012 07:46 PM

ف انتظارج في البارت القادم ..!لا تبطين عليناا

بنت الغب 2 12-11-2012 04:49 PM

نتريااااج ......

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 12-11-2012 05:33 PM

روآيتج حلوهْ ،، بس حبيت آقللج طولي آلبأارتات ششوي وو يعني شسمه لما قريتها افتر رآسيه وتوي ثبت الشخصيآت ،،

سييف،،غمممضني لمما عرررف انه شذى بتكون من نصصيب اخووهـه ،،
محممد،، هالانسان حسيته جيه كيوت وطيووب وايد وان شاء الله يكون له مستقبل حلو مع شذى
عبير،،كرهتها ياااخي ما يصير تفر روحها ع الريااال هي والحب الخايس مالها

الموهيييم نتريااج ع احر من اليممر وربي يوفقج ،،

خيتج مس جرينش

نبض اماراتيه 12-12-2012 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045326699)
روآيتج حلوهْ ،، بس حبيت آقللج طولي آلبأارتات ششوي وو يعني شسمه لما قريتها افتر رآسيه وتوي ثبت الشخصيآت ،،

سييف،،غمممضني لمما عرررف انه شذى بتكون من نصصيب اخووهـه ،،
محممد،، هالانسان حسيته جيه كيوت وطيووب وايد وان شاء الله يكون له مستقبل حلو مع شذى
عبير،،كرهتها ياااخي ما يصير تفر روحها ع الريااال هي والحب الخايس مالها

الموهيييم نتريااج ع احر من اليممر وربي يوفقج ،،

خيتج مس جرينش



تسلميين خيتوو ع آلـــرد

وان شاءالله بحآآول آطول البآآرتآآت

نبض اماراتيه 12-12-2012 05:33 PM

البارت السادس

ام حميد:بطي
بطي:خير امايه
ام حميد:ماكان له داعي تصرخ ع اختك
بطي:لا له داعي عيل هي ليش ماتبا محمد شو فيه محمد خبريني وبعد ماكان داعي اصلا نسألها
حمييد :خير ليش تعلي صوتك
بطي:معصب)اااااااوه روح عني مب ناقصنك انت الثاني
ام حميد:الله يهديك
حمييد:بلاه ولدج
ام حمييد:معصب ع شذى
حميد:فهمت يعني ماتبا محمد
ام حمييد: خبرته ب السالفة...
حمييد:والله محد بيسمعها ع طول بيزوجونها لمحمد
ام حمييد:الله كريم وينه ابوك
حمييد:تحت يالس
ام حميد:بروح له انا
حميد:اميه
ام حميد:هلاا
حمييد:وين نورة
ام حميد:دااخل
حميد:خلااص
ام حميد نزلت تحت ف جافت بو حميد قاعد
بو حميد:ها رمستيها
ام حميد:ها هيه رمستها
بو حميد :شو قالت
ام حميد: شو رايك نخليها تكمل دراستها وعقب يصير خير
بو حميد:الولد مستعيل بلاج انتيي بقرة ما تفهمين
ام حميد:انزين ما قلنا شي ابرك لي اروح عند اختك
بو حميد:روحي هذا اللي فالحة في تحوطين من بيت لبيت
ام حميد راحت وهيه تتحرطم
من صوب ثاني ف بيت بو محمد ع المغرب
غاليه :سيفوه
سيف:هااا
فطامي:حوطنا
سيف:مب فايج
فطامي:عفان الله
ام محمد:سيفوه جفت اخوك اليوم
سيف:ما جفته >>يقول ف خاطره"ومابا اجوفه حتى"
ام محمد:ها الولد بيخبل فيني من الصبح طالع
سيف:ما علييج ها ولدج ما ينخاف علييه بتلقيينه ويه بطي ولا ويه حد من ربعه
فطامي:اتصدقون البيت مب حلو من دون حموود
غاليه:هيه والله
سيف:"حلو والله البيت حلو من دونه استغفر الله شو اقول انا هاا اخوي لا بس بعدد هو ما كان المفروض يوافق كان المفروض يقول مابها خلوها حق سيف"
محمد:السلام عليكم
الكل من غير سيف:وعليكم السلام
راح محمد وباس راس امه ويلس
ام محمد::محمد بلااك جي مصصفر
محمد:مافيني شي فيني رقااد
ام محمد:بقوم بسوي لك شوربه
محمد:امايه لا اتكلفين ع عمرج مابا شي
ام محمد:براحتك
غاليه:معرسنا يتخقق بعد
محمد:بفلعج وابتسم
فطامي:اونك تستحي هههههه
سيف : (قام ) انا بروح تامروني بشي
محمد:توكل
ام محمد:ربي يحفظك
محمد:بلااه سيفوه
ام محمد:ما بلااااه شي
محمد:هيه اميه ابوي ما قالج متى ناوي يسوي العرس
ام محمد: (تلومت ف ولدها) لا ماقالي
محمد:الله يعين ابوي شو مقرر بعد
ام محمد:محمد ابوي لا تكدر خاطرك وان شاءالله الله يوفقك ويه بنت عمك
محمد: ارتاح شوي من كلام امه )ان شاءالله اميه
فطامي:حموود
محمدد:هلا
فطامي:فستاني بيكون ع حسابك
محمد:خير ان شاءالله
ام محمد: انا بقوم اجهز العشا عن اي ابوك ويحتشر علينا
محمد:روحي
غالية :قومي فطوم بنروح ويه امي
فطآمي:اوك
ورحوا البنات ويه امهم
من صوب بيت بو حميد
ندووه ادق الباب لاختها
ندووه:شذوي
شذوي:بضييج >>هاا
ندوه:آبوي يباج
شذوي:شوو
ندوه:صمخة آآقولج ابوي ابوي يبااج
شذوي:خلااص يايه
نزلت ندوه
بو حمييد:وينها
ندوه:الحين بتي
ام حميد :يالله بنجب العشاا
بو حميد:يالله روحي ندوه روحي ساعدي امج
ندوه:ان شاءالله
نزلت شذوي
شذوي:باست راس ابوها ويلست
بو حميد:شذى امج رمستج ب الموضوع
شذذوي:-----------
بوحميد: ماعلينا بطي قاالي انج وموافقه و ماعندج اي مانع
شذوي:لااا
بو حميد :شو لا (عاقد حياته)
شذوي:ابوي انا مابا اعر س ابا اكمل دراستي بالجامعة واشتغل
بوحميد:عقب تتفقين ويه ريلج
شذوي:الله يخليك ابوي
بو حميد:ان قلت كلامي و ماعندي شي ثااني
شذوي:سكتت ونزلت راسها .. ودمعت
عقب ما نجبوا العشااا
ام حميد:شذوي ارقدي من وقت اليوم باجر بتروحين الصالون وعفسة
شذوي: انزين
ندوي:امنوا قدج بتاخذين محمد

شذوي:ماعرف عاد امنوا باخذ
ندوي:ههه حراام عليج
شذوي:"ياخوفي من الايام اللي بتي شو بيصير"
من صوب ثاني ف بيت بو محمد
فطامي:ها معرسناا
محمد:ذليتوني جنه محد عرس غيري
غالية:هههههههه
سيف:ليش احسك ماتبا البنية
محمد:اباها ليش ماباها
سيف:"سكت"
فطامي:متى بيكون العرس
محمد:مالج خص
فطامي:ههههههههههههه من زينك عااد
محمد:جب لا صدعتي براسي
بو محمد توه داخل الصالة
بو محمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلاام
محمد:يثاوب>>يالله انا رايح ارقد
بو محمد: هيه لازم ترقد لانه بااجر خطوبتك
محمد: هيه يالله تصبحون ع خير
من صوب بيت بو حمييد
ندوي:يا سلاام باجر خطوبتج
شذوي:"ههه قصدج بااجر بيشلون جنازتي ع ايد ولد عمج"
ندوي:اااااااايه ارمسج اانااا
شذوي:هاا شو قلتي
ندوي:اقولج شخباارج
شذوي:سخييييييفة بروح ارقدد اناا
______________________________
البارت السابع
ف اليوم اللي عقبه
ام محمد تدق ع محمد الباب عسب يقووم
ام محمد:محمد يالله ابوي الحين ثالث مرة اييك قوووم نش يالله
محمد: قايم قاايم
سسيف فتح باب غرفته
سيف:صبااح الخير امايه (باسها ع راسها
ام محمد:تبوس الكعبة صبااح النور
سيف:بلااج محتشرة
ام محمد:اووعي اخوك مب طايع يققومم
سيف:هيه
ام محمد:يالله انزل تريق
سيف:الحين بنزل
من صوب ثااني
ام حميد مقومه شذوي من مته وكل البنات كانوا عندها

المهههههههههههم تمت الخطووبة ع خير بس كاان في حقد من سييف لاخووه و شذى كاانت مووووووووول مب رااضية بالي يستوي لهااا
عقب مارد بو محمد و محمد البيت
بو محمد:مبروك ياا ولدي
محمد:الله يباارك فيك ابوويه
ام محمد:مبروك مبروك يا ولدي وان شاءالله اللله يسعدكم ويهنيكم ويه بعض
محمد:مشكوره اماايه ماتقصيرين
بطي قاعد يتصل لمحمد
محمد:هلااا ههههه مشكور ماتقصر وعقبالك ان شاءالله .....اقولك ........مب جنه هااي عااشر مره تباارك لي..........هههههه كيفك يالله الحين يااي
محمد:يالله اناا ظااهر تامروني ع شي
ام محمد:سلاامتك تحمل ع روحك
بو محمد:ووين راايح
محمد:ربعي عاازميني ع العشااا
بو محمد:الله يحفظك توكل
من صوب بيت بو حمييد
البنات كانوا عند شذى
شهوود:امنوواا قدج مااخذه محمد
شذى:مااعرف امنواا عااده
غاليه:احترمي نفسسج
شذى: هههه
غاليه:ماتمصخر اناا من مته ماعرف امنوا وماعرف امنوا
فطاممي:غاليووه
غالية:قلت شي غلط ماا قلت شي
فطامي:جب انزين
شذى:لا تزعليين غاليوه
غاليه:سكتت وماردت
من صوب ثاني
محمد وبطي ويه ربعهم ب المطعم
عيضه:الحين بتكون فوقك مسؤوليه
بطي اونه قااعد يطالع فوق محمد
بطي:والله العظيم ماجوف المسؤوليه فوقه
الشبااب:ههههههههههههه
عيضه:ي التااافه
من صصوب ثاني
كان راجع للبيت مبهدل وتعبان وحالته حاله
سيف:السلام عليكم
بو محمد:مشاءالله الحين ياي البيت و خطوبة اخوك ما ييت والغريب الي هو غريب يه
سيف: اصلا انا ها الزوااج مب راضي فيه
بو محمد: معصب<<يعلك مرضيت مب شرط انك تقبل ع ها الزوااج مدام اخوك يبا البنت انته ما يحق لك ترمس فاهم
سيف:ليش ما يحق لي ارمس قولي ليش
بو محمد من كثر ما معصب ع ولده صفعه طرااق
ام محمد:قامت
بو محمد:مره ثاانية لا تتعدى حدودك وارمس بأدب وانته مايحق لك تتدخل ف اخوك فاهم
ام محمد :سيف ابوي روح فوق
سيف سار غرفته من دون ما يقول شي
ام محمد:ما كان له داعي تظرب الولد تفاهم وياه
بو محمد: عوويش خوزي عن ويهي ويوم ارمس ويه العيال لا تكبرين راسهن علي فاهمة
ام محمد:دومك جي ما تتفاهم ابرك لي اروح اجوف الولد
بو محمد:اتصلي لمحمد قولي له يسير ايب خواته
ام محمد:انزين
ام محمد اتصلت حق محمد وقالت له ايب خواته من بيت عمه
من صوب ثاني
صوب الشباب
ناصر:جان يبت سيفوه ويااك
محمد:سيفوه جاان يه اول الخطوبه عشان اي ويانا
فزاع:المهم غيروا الموضووع
ناصر:هيه محمد ماخبرتك عندي وحده تبااهاا
بطي:ي الحماار الريال اليوم خااطب
محمد:هههه
ناصر:والله انسى موول ما يليق لك انك خاطب
محمد:ههههه الله كريم
عيضه:الحين لازم يعقل
محمد:جيه شو جايفني قبل متخبل
عيضه:ههه لا بس كنت لوتي
محمد:شراتك لاا
ف بيت بو محمد
ف غرفة سيف
سيف كان قاعد ع الكرسي ويفكر
سيف :انا لازم اخرب من بينهم لازم اخلي شذى لي انا لو راامس من قبل مب جان احسن هدمت حياتي يا محمد وانا الحين لازم اهدم حيااتك مثل ما سويت فيني .
من صوب ثاني
راح محمد وياب خواته و ف الطريج
فطامي:مبرووك حموود
محمد:ههه الله يبارك فيج
غاليه:بس احس شذى مب مستانسه
محمد:تتحريني ان مستانس يعني
فطامي:محمد شو تقول اننته غاليوه تستهبل (فطامي تتطالع غاليه بنظرات)
محمد:سكت ولا رد ف كلمه
وفطامي متحلفه حق غاليوه
محمد:تنهد بصوت عالي)
فطامي:حست انه اخوها فيه شي من ها التنهيده "محمد والله اعرف فيك شي بس ما بخليك جي لازم اعرف شو السبب"
محمد:انزين بلااكم ساكتين
فطامي:ماشي جفناك ساكت سكتنا
محمد:ويه رااسج ارمسوا انزين
غاليوه:حموود اخطف باسكن
محمد:مااقدر تعباان منهد حيلي فيني رقاد
غاليوه:حشى قال قصيده
محمد وفطامي:هههههههه
محمد:ولا تعرفيني تعللقين
غاليوه:جب جب بخبر بابا عليك
فطامي:عاادي ابويه ما بيقول شي لانه محمد الحين العزيز الغالي اللي بتزوج ههه
محمد:ههه لا والله
فطامي:هييه شو بعد هههههههه
محمد:ظرب بريك مال قو ....... ونزل
فطامي خيفانه :محمد
محمد:بلااج اسكتي خليني اجوف شو السالفه
غاليوه:ايه لا تنزل
محمد:اسكتوا استغفر الله منكم
نزل محمد وجاف حرمه
محمد:السلام علييج اختي
الحرمه:انت عمي ما تجووف
محمد:السموحه ما جفانج واصلا انتي الغلطانه تجوفين سياير كيف تمشين ب الشارع ع مهلج
الحرمه:انزين والحين
محمد:انزين الحين ما استوى فيج شي قطوه بسبع اروااح
الحرمه:خير شقلت
محمد:اقولج مشاءالله الحين ما استوى فيج شي
الحرمه:توكل اخوي روح
محمد:مشكورة ومره ثانية افتحي عينج عدل يوم تمشين
الحرمه:ما يخصك
محمد:شو ما يخصني تراج انتي الغلطانه انتي احمدي ربج ما استوى بج شي
الحرمه:سير عن ويهي حيااك
محمد:ركب سيارته
فطامي:امنوا هاي وصار فيها شي
محمد:اقولج قطوه بسبع ارواح ما عرف امنوا هاي عاقه نفسها علي
غاليوه:وانا اتحرها ماتت
محمد:هههههههههه
وسارواالبيت
ف البيت كانوا توهم داخلين
سلموا وباسوا راس امهم وابوهم ويلسوا
فطامي:انا بروح ببدل ملابسي وبي
غاليوه:انا بعد
بو محمد:اخوك بارك لك
محمد:لا اصلا انا اليوم ماجفته مول
ام محمد:توه ياي تعبان وراح يرقد
محمد:هيه يالله انا بروح فوق الحين الساعة 12 تصبحون ع خير
ام محمد:وانت من اهل الخير
بو محمد:يالله روح ارقد
محمد صعد غرفته ويوم دخل جاف فطامي قاعده
محمد:اعووذ بالله شو تسووين ف غرفتي
فطامي:هههههههه بلااك تعال برمسك شوي
محمد:شو بغيتي
فطامي: ا اا
محمد:بلااج بترمسين ولاا
فطامي:محمد من يوم ابوي قالك انك بتاخذ شذى وانته غير
محمد:اناا لا عادي وليش اتغير
فطامي:حموود انا اعرفك زين واذا بتاخذ ع كلاام غاليوه ترها تتمصخر ويااك تبا تشوف ردة فعلك
محمد:تعرفين انه انا ما كان لي خاطر ف شذى وب الاساس ما كنت اباها وابوي غصبني عليها وماعرف اذا هيه مغصوبة عليه ولاا تعرفين انتي ابوي وعمي يغصبون الوااحد ع الشي
فطامي:"هيه الحين عرفت سركك ي حموود"
محمد:ايه وين رحتي
فطامي:ها ويااك لا تخاف شذى تباااك واصلا وين بتلقى واحد شرااتك
محمد:"صج ارتاح من كلام اخته"
فطامي:يالله انا برقد تصبح ع خير
محمد:وانتي من اهل الخير
والكل رقد
ف اليوم الثاني
ف بيت بو حميد
حميد:جب اقولج وعن طوولة اللسان من صباح الله خير وين رايحة الحين انتي تعرفين امس الساعه جم رااده البيت الساعة 4 الفير وين كنتي كل ها الوقت هااا ارمسي
نوره:وين يعني بكون ف بيت ابوي
حميد:لا والله انا متصل حق امج وقالت لي انج ما يتيهم
نورة:لا تصرخ علي
حميد: تعرفين انا بطلقج وبرتاح منج
نورة:لا دخيلك الا الطلاق انت تعرف اخوي خالد
حميد:مب انتي تمشيني عندج مهلة والله ثم والله اذا ما بطلتي حركاتج ورقتج بتوصلج
وطلع هو معصب
من صوب ثاني ف بيت ام ناصر
ناصر:متى
ام ناصر:ع العصر
ناصر:ان شاءالله اجهزوا
ام ناصر:انزين
فزاع:صباح الخير اسممع اجهزوا وماجهزوا
ام ناصر:صباح النور هيه بروح بيت سعيد شوي
فزاع:هيه
من صوب ثاني
ف بيت بو محمد
ف الصالة الكل كان تحت الا سيف
محمد:اميه عطيني الخبز
ام محمد:خذ
فطامي:حمود بتروح الدوام
محمد:هيه ليش
فطامي:بس اسألك
بومحمد:باجر النتايج مالكم
فطامي:هيه والله خيفانة
محمد:مدامج خيفانة اكيد راسسبه
فطامي:جب جب اصلا انا اشطر منك
محمد:خير ان شاءالله انتي علمي لاا
فطامي:هيه وحتى شذووي
محمد:انا قلت انتي ما قلت شذى
فطامي:هههههههه
ام محمد:شو تبون ع الغدى اليوم
بومحمد :انتوا تغدوا انا عندي شغل اليوم ويه اخوي علي
ام محمد:ان شاءالله
محمد:يالله انا بترخص
بو محمد:الله وياك
ام محمد:ربي يحفظك وشوي شوي ب الطريج
محمد:ان شاءالله
وصل محمد المستشفى
دخل مكتبه ويلس
دخلت عبير حق محمد
محمد كان قاعد يجوف الملفات
عبير:سلاام
محمد:"مسوي طاف"
عبير:حمووووووود عااد
محمد:خير وشو حموود اقولج عن المصاخه بترمسيني بخصوص الشغل ارمسي ما بترمسين عن الشغل اظهري برع
عبير:حشه عليناا
محمد:عبير مب فايج لج انا الحين انا ع ذمتي حرمه فاهمة
عبير:انقهرت"ذليتنا ماعرف عاد امنوا ماخذ واصلاا انته ماتبها تباني انا صح
محمد:كيفج لا تطلعين رمسه عني فااهمة يالله اجلبي ويهج بسرعه
عبير:ليش تسوي فيني جذي ليش انته كنت تحبني
محمد:كنت فعل ماضي
عبير:شلي تغير فهمني
محمد:صرت ما اطيقج اكرهج اطلعي من حياتي خلااص فكيني منج
عبير:"طلعت ووهيه تصيح"
محمد:ااااف ياربي صبرني ابتليت بلوه فيها
ف بيت بو محمد
سيف كان يتعطر
سيف :هيه صح الحين تذكرت اللي ويه محمد بشغل شو اسمها مب هيه تحب محمد بس كيف اوصل لها
ام محمد :"ادق ع باب غرفة سيف" سيفوه يالله تعال تريق
سيف:ان شاءالله اميه الحين ياي "ظهر سيف من غرفته وهو يبتسم ابتسامة نصر"
من صوب ثاني
شذى قايمة وهي تصيح
شذى: (تصيح) امييييييه بموت الحقيني
ام حميد خافت وراحت حق بنتها
ام حميد:شو فيج
شذى:تصيح>>مااعرف بطني بمووتت
ام حميد:ندووه
ندى:هااا
ام حميد:قومي ازقري بطي بسرعه قولي له يودينا المستشفى
ندى: خيفاانة "انزين
وسارت ندى تخبر بطي
ف المستشفى كانوا يتريون الدكتور لانه كان قاعد يسوي لها تحاليل
ف الصدفة محمد وعيضة كانوا يتمشون ف محمد جاف بطي
محمد:اوه بطي شو تسوي اهنه
بطي:اااااه يا محمد شذوي من اول ما قامت وهي تصارخ وتصيح بطنها يعورها
محممد:شذى انزين اي دكتور عندها
بطي:ماعرف ييمكن عبدالرحمن
محمد:الله يهديك جان خبرتني الا قوم عموه وينهم
بطي:قلت الهم يدخلون داخل يتريون ف الغرفة
محمد:يالله رايح اجوفها اناا
بطي:طمني
محمد:ان شاءالله
دخل محمد دخل وكانوا قاعدين ياخذون لها تحاليل
محمد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
محمد:شو خلصتوا التحاليل
الدكتور:هيه النيرس توها ظاهرة من عندها
محمد:وديتوا التحاليل المختبر
الدكتور:الحين بنوديها
محمد:خير ان شاءالله
وطلع محمد و توجه للغرفة اللي محطين شذى فيها
محمد يدق الباب
طلع بطي
بطي:هلاا هاا بشر
محمد:ماعرف والله توهم مطلعين النتايج مودينها المتخبر
ام حميد تزقر بطي
بطي :ادخل حمود امي تقولك
محمد:السلام عليج عموه
ام حميد:وعليكم السلامم ولدي شحالك
محمد:الحمدالله تمام
ام حميد:شو قالولك عن شذى
محمد:ماعرف والله بعدها النتايج بس اليوم بيرقدونها ليت ماتطلع النتايج باجر
ندوه توها يايه من برع
ندوه:السلام عليييكم
الكل:وعليكم السلاام
شذى سمعت صوت محمد بس سوت عمرها رااقده
شذى"اي بطني ودي اصارخ اااف مب وقتك انت الثاني اطلع برع "
محمد:يالله انا اترخص عقب بيكم
بطي:يالله حياك
شذى نشت
ام حميد:ها شو تحسين الحين
شذى:بموت من الويع
بطي:شربي بندول حذالج
شذى:تعالي ندوي عطيني الماي
ام حميد:محمد كان اهني
شذى:اها
من صوب ثاني
الكل عرف ب الخبر والكل راح حقها
ع الظهر
محمد يرمس عيضه
محمد:هيه عرفت الحين يعني هاي بنت عمي وحرمتي وبس سكر السالفة لاني مول مب حاب ارمس ب الموضوع
عيضة :هه اوك
توقعاتكم !!؟
..........:انت شو تسوي اهني
...........:لازم العمليه

نبض اماراتيه 12-12-2012 05:35 PM

يــــــــــــالله حيآآكم دخلت بسرعه عسب آجووووووف ردودكم ع البآآرتين >>>والحيــــن برووح آآآذآآكر :‘( بآآجر ان شاءالله بنزل .........................

روحي مشتاقه 12-13-2012 11:46 AM

يسلمووو ع الباااارت

ف انتظااااارج

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-13-2012 09:11 PM

حلوو البارت.. نتريااج

نبض اماراتيه 12-17-2012 12:29 AM

البارت الثامن
بنفس الوقت كانت عبير قاعده تسمعهم
عبير"الحين عرفت انت ليش مهتم ب الموضوع "
ع الظهر..........
ف المستشفى
ام ناصر:يالله الله يشفيج حبيبتي
الكل:امين
سيف كان طول الوقت قاعد يطالعها ابد ما نزل عينه عنها
سيف"ياريت انتي ملكي ياريت جوفي محمد وينه مب موجود اهني واصلا ما يستاهلج لاننه مايه اهني و قعد وجاف حالتج و دراج"
فزاع "لاحظ عليه وقرصه ع ايده"
سيف:آآه
فزاع:تستاهل وعن هالحركات سيفوه ودرهن عنك
سيف ا ا....
فزاع:جب اسكت ولا تبرر الموضوع
سيف "استحى ونزل راسه "
فزاع "خاف ربك يا سيف اخوك بياخذهاا خاف"
ام ناصر:يالله نحن نترخص مع السلامة
ام حميد:يالله مشكورة وما قصرتي
ام محند:الله يحفظج وفزاع شوي شوي ب الطريج
فزاع:ان شاءالله
ورحوا
ندوي:خالوه خلي شهود اهني
ام ناصر:عقب بطي امي يباها
بطي:من عيوني
وراحت البيت
بطي:انا بروح عند محمد وبي سيفوه تعال وياي
سيف:هاا اوك
ساروا عند محمد
محمد كان قاعد ع مكتبه ومدخل ايده ع شعره بما انه شعره نعييم وطويل ومنزل راسه وكان تعبان شوي
بطي:احمم
محمد:رفع راسه ونزل ايده"ادخل بطوي
بطي:دخل وسيف كان وياه
محمد استغرب اكثر يوم جاف سيف
محمد:هلا بطي بغيت شي
بطي:لاا ههه بس يت اسولف وياك
سيف:شو طلعة نتايج شذوي
محمد "شو شذوي وانت شوي خصك طلعت ولا "
محمد غمض عينه
محمد:لا ماطلعت وليش تسأل
سيف:ها بس جي
محمد:اااااف راسي مصدع من الشغل
بطي:شو فيك
محمد:مادريي لحظة شوي "سار و شرب بندول"
محمد :انا بروح ازقر النيرس بنروح عند اختك نجوف حالتها
بطي:اوك انا و سيف بنروح الكوفي
محمد:اوك
وسار محمد لغرفة شذى و سيف وببطي راحوا تحت الكوفي
النيرس دخلت اول
النيرس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
النيرس:ممكن تعدلي حجابك منيح ممشان الدكتور بدوا يدخل
شذوي:قامت وعدلت حجابها و البنات بعد
ام محمد:دخلي الدكتور الغاليه
النيرس:حاضر
محمد دخل
محمد:السلام عليكم وسار باس راس اممه وعمه وابوه
ام حميد :ها ولدي طلعت النتايج
محمد:لا عموه باجر بتطلع
شذوي"اف ليش انت ييت ليش "
ندوي:كاشخ حتى ب المستشفى
محمد:ابتسم ابتسامة خبلت ف شذوي واكثر شي جذبها التقويم ماله "
شذي"ياربي ع التقويم بس اسكتي انا لازم ما اميل له خ يولي "
شذوي:اااي
محمد:بلااج
شذي:بطني يعورني بسرعة عطني مسكن
النيرس:مماشي ماشي لكن اول ممكن تظهروا لبرع
وقاموا كلهم وتموا محمد و النيرس
شذوي:لا تمواا اميه تمي
ام حميد:شذى
شذى:سكتت ولا ردت
النيرس :يلست تفحصص لها ومحمد قاعد يكتب اللي النيرس تقوله له
محمد:انزين والتحاليل
شذى:مابي تحاليل بسني
محمد:طالعها بنظره" مب كيفج
شذى: ولا كيفك
محمد:انا الدكتور وانا اهني مسئوول اسوي شغلي
شذى:اف بسرعه ماروم ارمس بطني يعورني
محمد:يالله جانيت يبي الابره ببدل المغذي
شذى:شو لا مابااك انته
محمد:مب كيفج يالله جانييت بسرعه
النيرس:حاضر
محمد:عطيني ايدج شوي
شذوي:عطته ايدها
وضربها ابرة بس هي كانت طول الوقت صاده ويهها الصوب الثاني وميوده ايد محمد مال قو
محمد:خلصنا
شذي:خلاصصص اوك روح
محمد:والله العظييييم ابا ايدي
شذوي:حست بعمرها و خوزت ايدها بسرعه وقفطت
محمد:هه خلااص يالله والله توني عرفت انج ياهل وتخافين من الابرة
شذوي:"صج انقهرت من كلامه يوم قال لها ياهل "
محمد طلع وزقرهم داخل
دخلوا كانوا فطامي و غاليوه توهم يايين
فطامي:راحت عند شذوي وسلمت عليها وحتى غاليوه
فطامي:حبيبتي والله مصفره واايد
شذوي: بتعب "جفتي عااد
ام محمد و ام حمييد رحوا يصلون والبنات وياهم واما فطامي لانها كانت مصليه ف البيت تمت عند شذوي
شذوي:اخوج حيوان خبرتها ب السالفة
فطامي:حرام عليج شذوي هو شذنبه تراه ابوي وعمي هم اللي جبروه ياخذج يعني محمد ماله خص خلاص تعودي انه بيصير ريلج ترى هو يحبج
شذوي:ماقدر والله بس ان شاءالله مع الايام اتعود عليه
فطامي:الله يهديج
شذوي:الله كريم
محمد دق الباب ودخل
محمد :السلام عليكم
فطامي وشذوي:وعليكم السلام
محمد:نسيت موبايلي
فطامي:حموود تعال شوي
محمد:شو سار وقعد حذال اخته
فطامي:لا تقص شعرك ترى شذوي يعيبها الشعر يوم يكون جي
شذوي: "الله يخسج يا فطامي"
محمد:هههههه اصلا امنوا قال بقصه
شذوي:"يالله كيف يتخقق عفان الله"
فطامي:يلست تلعب بشعره وشذوي قاعدهه تطالعهم ومحمد عاد يعيبه يوم حد يلعب بشعره فعشان جيه خذ راحته
شذوي مغمضضه عينها بقو ويودت بطنها ف محمد حس لها
محمد:بلااج
شذوي ما كانت تعرف انه يرمسها لانه كانت مغمضة عيناها وهو كان قاعد ويه فطامي فف تتحراه قاعد يرمس فطاميي
محمد:شذوي قاعد ارمسج فيج شي
شذوي:هاا لا بس بطني يعورني
محمد:اعطيج ابرة عشان ترتاحين
شذوي:لا بس مابا ابره
محمد:عيل خذي منومم وارقدي
شذي:بسرعه المهم اي شي
فطامي:يالله محمد
محمد:انزين انزين
محمد عطاها الدوى وتلامست اصابعهم ف بعض
محمد:آ..آآ يودي الدوى
شذوي:شربته وحطت راسها ع المخده
محمد:فطامي تمي عندها اوك هيه ع العصر بتكون قايمه
فطامي:لا تحاتي
محمد:اذا تبا اي شي خبريني
فطامي:اوك
وراح محمد تحت ورجعوا الحريم عندها
مر الوقت و استوى المغرب
ع المغرب:بعد الكل كان عندها
بو حمييد :امنوا الدكتور المشرف ع حالتها
ام حميد:محمد يزاه الله خير
بو حمييد:دام محمد انا متأكد انه بيداريها زين ما زين
سيف صج انقهر لانه الحين مول مايحب يسمع اشياء عن محمد
بو محمد:يالله ان شاءالله من تطلع شذى وعقبهاا ف كم اسبوع الملجه
بو حميد :هيه ان شاءالله
سيف ما قدر يلس وياهم وطلع
سيف :انا رايح
ام محمد:تحمل ع روحك وهالله هالله بب الطريج
سيف:ان شاءالله
سيف ظهر واتصل حق ربيعه ذياب
من صوب ذياب وسيف كانوا يتمشون ع البحر
سيف:اقولك ما اي عندها مول ما يجوفها بس خلاص اونه يجوفها يوم يكون مسئول عن حالتها اي يجوفها شو من النوع ها الانسان
ذياب:الله يهديك يا سيفوه هم بيتفاهمون ويه بعض ما يحق لك ترمس عن اخوك جي وانته شو دراك يمكن يجوفها يوم انتوا تكونون محد يروح حقها
سيف:لا مستحييل محمد طول عمره بيتم اناني وجايف نفسه ع الناس
ذياب:مادري متى ناوي تشل البنت من راسك والله افهم افهم يا سيف خلااااص البنت بتكون ع ذمة اخوك
سيف: ذياب انا قلت لك البنيه مول ما بشلها من راسي وانا اللي كنت اباها قبل محمد يعني انا اللي مفروض اخذها افهم
ذياب:ما تفيد وياك الرمسه الله يهديك
سيف سكت وكملوا مشيهم
ف المستشفى
محمد ويه عيضه ب الكوفي
محمد:مادري والله
عيضه:الله يستر
محمد:نحن خيفانيين من هالشييء
عيضه:بسألك حرمتك حلوه ولا
محمد:يطالعه بنظرات >> نعم شو قلت
عيضه:استهبل ابا ردت فعلك وطلعت تغار ها علينا هالحركات
محمد:ههه كيفك هو اغار
عيضه:ما علينا الحين شو تحس احسن شوي
محمد:هيه الحمدالله خف راسي شوي
ورفع شعره
عبير:ياربي يخبل الله يخليه ان شاءالله
سلمى:عبير عن الخبال خلي الريال بحاله بلاج انتي جي عاقه عمرج عليه
عبير:اف ولي يعافيج اسكتي عني
سلمى سارت ولا سوت لها سالفهه
عيضه:يالله انا خلص دوامي بروح بعد بودي صلوح ولدي يشتري له العاب حاشرني
محمد:ههههههه يحيلك انا مول ما بيب عيال الا وعمري 30
عيضه:حشى شو 30 عاد بتكون شيبه انت
محمد:برايه المههم ها قراري
عيضه:بنجوف يالله انا اترخص حيااك
محمد:يالله الله وياك
وراح عيضه
محمد قام وراح فوق وف طريجه جاف عبييير طالعها بحتقار وممشى
بطي اتصل لمحمد انه اي الغرفة ويلس وياهم بما انه ماعنده شغله محمد دق الباب
بو حميد:دش ولدي
دش محمد وسسلم عليهم
بو حمييد : ها محممد شو الشغل وياك
محمد:الحمدالله عمي الشغل زين لكنه متعب وايد
بو حمييد:الله يعطيك الصحه و العافية
ام محمد وبو محمد:امين
فزاع:وينه عيضه اليوم ماجفته
محمد:توه راح
فزاع:وانت متى يخلص دوامك
محمد:وين بعده الساعه وحده
فزاع:الله يعينك
ناصر:شذوي ي الدبه لعوزتي الكل
شذوي:ابتسمت " جب بروحه بطني يعورني
فزاع:راح حذالها ويلس على طرف السرير
فزاع:بروحج بيضه و يوم ويهج مصفر مستويه جنج بيضه والصفار مالها
الشباب:ههههههه
منصور:هيه والله صدقت
محمد:ههههه
فزاع:محمد لا تغير اللون الاسود حلوو عليك
محمد:قصدك التقويم
فزاع:هيه
محمد: لا بغيره ع الملجه بخليه لون ابيض
شذوي"تحسيس عفان الله "
فطامي:حمود انا ابا اسوي خذلي موعد وياك
بطي:الله ع التقليد انا قايل قبلج
فطامي:جب جب اوك حمود
محمد:يصير خير
فزاع:سيفوه وين
محمد:مادري به
بو محمد:اكيد يهووووم
ام محمد:طالع ويه ربيعه
فزاع:هيه احسن له يغير جو شوي
غاليه: ياريتني بدالج شذووي
شذوي:لاو الله بتموتين من الويع
ام محمد:شو ها الكلام بعد جوفيها و حليلها كيف تعبانه
غاليه:هههه ما قلت شي
البنات :هههه
شهود:اويه باجر الشهادات
فزاع:انا بيبهم عشان اول واحد اطنز ع درجاتكم
بو محمد:خلاص فزاع نعتمد عليك
فزاع:ان شاءالله
محمد:بشرني انا ثاني واحد
منصور:خل عنك قول تبا تعرف نسبة حرمتك
محمد:جب جب
ام ناصر:منصور
منصور:هلا
ام ناصر:روح يب لنا ماي تعال يود الفلوس
منصور:ان شاءاالله
محمد:عموهه لا تدفعين انا بدفع
ام منصور:لا انا اللي بدفع مشكور الغالي ماتقصر
محمد:حلفت انا اللي بدفع
محمد:منصور يود وروح اشترى
منصور:اوك والباجي لي
محمد:اوك اعرف انك تحب الفلوس خذ الباجي لك
ام ناصر:سامحنا ولدي يايبه ولد مفجوع انا
محمد:هههههههههههه ولا يهمج عموه
شذوي"حلوه ضحكته يقهر "ولا ارادياً ابتسمت
محمد جافها وابتسم لها
شذوي"اويه بلاني استغفر الله واصلاً هو قليل ادب ليش يبتسم لي"
محمد "غريبة ابتسسمت "
مره الوقت ونصهم رحوا واللي بقى ام حمييد و بو حمييد و بطي ومحمد راح لشغله
بطي :يالله شهوود قومي بوصلج
شهود:يالله
بو حميد :هالله هالله ب الطريج
بطي: ان شاءالله ندوي ما بتين
ندوه: امبله
و ساروا وصل بطي ششهود لبيتهم و رد هو واخته البيت
ام حميد :يالله روح انت البيت
بو حميد:يالله سار باس راس بنته وطلع
شذوي:اميه عطيني القرآن شوي
ام حميد :زين اقري لج جم صفحة
شذوي: ان شاءالله ويلست تقرى وام حميد رقدت
محمد:كان قاعد ع مكتبه يتريا الوقت ييخلص عسب يروح البيت
من صوب سيف كان توه راد البيت
سيف دخل وسار ع طول غرفته
اما من صوب فطامي غاليوه
غالية:يعني ليت الحين ما تحبه
فطامي:امبلا احسها تحب محمد بس تكابر
غالية:ماعرف والله
فطامي:يالله جب روحي غرفتج برقد
غالية:انزين تصبحين ع خير يالله
فطامي:وانتي من اهل الخير
ف المستشفى:
محمد:قام" عشان يروح غرفة شذى يجوفها
محمد بلاني احس تعودت عليها وايد
محمد دخل :
محمد:"يرمس بصوت خفيف شوي"مارقدتي
شذوي:انت شو تسوي اهني
محمد:ماشي ياي اجوف المغذي
شذوي:دخيلك محمد تعبت مافيه كل شوي تحطولي ابره
محمد:تخافين هههههه
شذذى:روح عن هاي السخافة برقد انا تعبانه
محمد:يالله باي وتحملي ع روحج
شذوي:الله ليش بلاني وخلاني فهذا المستشفى
محمد:هههههههه يالله باي
غرفة شذوي حطت راسها ورقدت ومحمد طلع
محمد وصل البيت وعقب كل ها الاحداث رقدوا ابطالنا : )
ف اليوم اللي عقبه
ام حمييد :يعني لزوم
محمد:هيه عموه يعني ع فليل هي بتكون بغرفة العمليات وان شاءالله خير
ام حمييد: ان شاءالله
الكل عرف انه بتسوي عمليه واللي خاف واللي صاح انه العمليه ماتنجح
شذى:مابا عمليه اخااف اموت
فزاع:لا تحاتين حبيبتي بس عمليه وعقب بتظهرين مافيج شي
ام حميد :خخيفانه ع بنتها تخاف تصيح بس ماتبا تبين لها انها خيفانه عشان بنتها ماتخاف اكثر
من صوب ثاني سيف درى ب الخبر
سيف :ذياب انا لازم اخذ اجازة واتم عندها
ذياب يود ايد سيف
ذياب: يصارخ >بسك عااد شو انته ما بتغدى ريال خلااص هي مب لك لمحمد والله يا سيف ان ما ودرت هالحركات انا روحي بخبر محمد فاهم
سيف:نزل ايد ذياب وسار عنه وهو ييفكر ب كلامه
ذياب:الله يهديك
ف المستشفى
فزاع انا رايح ايب شهادات البنات
شذوي:انا اول وحده بشرني
فزاع:هه اوك يصير خير
منصور:اكييد راسبين
البنات :لا والله
منصور:هههههههههه
شهود:ياخي اكرمنا بسكوتك
دخل بطي وهو شال اوراق
بطي :مبروك كلكم ناجحين
فزاع:زين يبتهم
بطي:هه اقول النسب
البنات :قول قول
بو محمد:قول ياا بوي
بطي: شذوي نسبتها 88 و فطامي 90 و غالية80 و شهود 93 و ندوي 85
فزاع:هه زينه نسبهم معقولة
عقب مابركوا لهم وكل شي
ندوه:عيل بهاي المنااسبه بنروح العزبه عقب ما تطلع شذوي ب السلامة
بو مححمد:هيه ان شاءالله
ام ناصر: وبنبيت هناك يومين
ام محمد:ههيه
من صوب ثاني
عبير:يعني بياخذ وحده ياهل
سلمى:انتي شو يخصج هو حر
عبير:تعرفين عمرهاا جمم 18 جوفي والله انها ياهل
سلمى:عبير عادي ان شاءالله يتعودون لبعض وانا اجوف محمد مهتم فيها وايد شكله يحبها وهي تحبه
عبير: اف
سلمى راحت عنها
من صوب محمد وعيضه
عيضه:عقب كم ساعة بتكون عندي عمليه الله يعين
محمد:الله يعينك انا فليل بتكون عندي عمليه
عيضه:تحمل عاد لا تتوتر
محمد:ان شاءالله
من صوب ثاني ع الظظهر
فزاع:يالله انا بروح الدوام مستأذن وقايل برجع لهم الظهر برخصتكم
بو محمد:هالله هاللله ب الطريج
فزاع:ان شاءالله
ام ناصر:تحمل ع عمرك
فزاع:من عيوني
وطلع
ناصر:يالله امايه
ام ناصر:يالله بنيكم نحن ع العصر
بو حمييد:يالله ربي يحفظكم ناصر عن السرعة
ناصر:ان شاءالله يالله منصور و شهوود
شهود ومنصور قاموا وطلعوا
عبير كانت تدق الباب اونه عشان تجوف المغذي و ب الاساس هي ياية عسب تجوف شذى
دخلت عبير
عبير:السسسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبير:شوي بس بجوف المغذي وبروح
عبير "وانا اقول ليش محمد اربع وعشرين ساعه اهنه ما ينلام البنت جميله عن صج بس انا احلى عنها والله صج انه ياهل "
عبير جافته وطلعت
عبير راحت عند سلمى
بير:انا اقول ليش هو متعلق هنااك
سلمى:حشى بلاج تزاعجين
عبير:عشان جمالها
سلمى:بلاج انتي قولي مشاءالله
عبير:اف مب فايجة اللي قاهرني بياخذ ياهل وانا مب تارسه عينه اف
سلمى:مب ياهل البنت عمر 18 وهو عمره 20 ماشي فرق
عبير:اف اف
سلمى سكتت ولا ردت لها
مر الوقت واستوى المغرب المغرب عاد كانت العمليه
شذووي لبست البس مال عمليات وعطوها مخدر وام شذوي يلست تصيح تخاف ماتنجح العمليه وسيف كان قلبه معورنه عليها و بو حمييد خايف ع بنته وام ناصر كانت تقرى قرآن واللي كان خايف اكثر هو محمد لانه هو اللي بيسوي العمليه وكان وايد متوتر انه ماتنجح لاكنه توكل ع ربه وبدى
ام شذوي تصيح :واذا مانجحت العمليه بنتي بتروح من ايدي
ام ناصر:اذكري الله لا تتفاولين ع البنت
ام محمد:ان شاءالله كل شي خير
سيف:الله يقومها ب السلامة
منصور:ليش هي شوقالوا فيها اصلا
فزاع:الدوده الزايده ملتهبة عندها واايد ومسويه لها التهاب حاد ب المعده وجرثومه
سيف: "ليته فيني ولا فييج"
منصور:يالله ان شاءالله خير مدامها ع ايد حموود
ناصر:الله يرحمها برحمته
البنات :كانوا يصيحون ع شذذوي وخاصه فطامي لانها وايد وياها
مر الوقت واستوى العشا
بو حمييد:شو يسون داخل هالكثر استوت الساعة 9 ولا ححد يانا
طلع محمد
محمد شكله كان تعبان وايد وحالته حاله
الانظار كانت كله صوب محمد
ام حمييد:ها ولدي بشرني
محمد:والله ماعرف شو اقول
الكل خاف
سيف:بعصبيه "ارمس
فزاع:مب وقت ظرابه سيفوه
محمد:العمليه نجحت والحمدالله
الكل كان فرحان وب الاخص سيف
ف الغرفة كانوا يايبين شذوي وبعدها كانت ع البنج يعني ليت الحين ما قامت
سيف قاعد يطالع ملامحها
سيف:"آآه كيف شكلج تعبانه والله ودي احضنها يا علم يا ريتج ملكي ياريت "
فزاع:تعالوا شباب ننزل الكوفي
ونزلوا الشباب تحت ف الطريج جافوا محمد يمشي
محممد:ها وين رايحيين
بطي:رايحين الكوفي بتي ويانا
محمد:لا عندي ملفات ليت الحين ما خلصتها وتعبان وايد
بطي:هه الله يعينك
محمد رفع شعره
منصور:والله عرفنا انه عندك شعر بس عاد كل ساعه تتخق فيه
محمد:ههههه جب ي الحمار الواحد حرام يرفع شعره
الشباب ماعدا سيف:هههههه
محمد:يالله حياكم بروح اجوف شغلي
فزاع:يالله توكل
ورحوا الياييل
مر الوقت وشذوي بدت تقوم بس كانت تتألم شوي من مكان العمليه
شذوي:راصه ع شفايفها من كثر الالم وتحس راسها يعورها
ام حميد:ها امي افتحي حلجج وكلي هالقمه
شذوي:اميه بس مابي شبعت
ام حميد:براحتج
ام محمد:ما كلتي شي انتي
شذوي:عموه مابا بسني
ام ناصر:خلوها عقب بتيوع
فطامي:سارت عندها ويلست تلعب بشعرها بما انه الاولاد محد فهي كانت فاتحه شعرها
فطامي:ما بتصبغينه
شذوي:مادري والله بجوف
فطامي تهمس بأذنها
فطامي :استأذني من حموود اول
شذوي:لا والله
فطامي:كيفج عقب خ يحتشر عليج
شذوي:برايه عطيني الماي والبندول
ام حمييد :لحظه اول لازم الدكتوره تبدل المغذي
شذوي:اااف ايدي تشوهت من هالمغذي
ام ناصر:معاليه استحملي
شذوي:ابتسمت لعمتها
ام حمييد:ندوه
ندوه:هااا ماما
ام حميد :جوفي النيررس اطق الجرس محد اي
ندوه:اوك
سارت ندوه الغرفة وزقرت النيرس بدلت النيرس المغذي و عطتها مسكن
شذي:متى بطلع انا مليت من المستشفى
ام حمييد:بعدج باجي لج 3 ايام وتظهرين
شذى:شو مابا اميه قولي لهم باجر بطلع
ام حمييد:ماشي اذا بتقولين رمسي ابوج بروحج
شذي:حرام والله شو 3 ايام ملييت من المستشفى اصلا المستشفى روحه ايب الملل
فطامي:هيه والله صدقج امم اقولج ربعنا يبون ايونج البيت لما تطلعين من الممستشفى
شذوي:اوك
ام حمييد:حياهم الله البيت بيتهم
ام محمد :يالله نحن نترخص وساارت باست راس شذى وظهروا كلهم
الي بجى ام حمييد و حمييد توه كان ياي ويه بنته وولده
حمييد:الحمدالله ع السلامة وماتشوفين شر
شذوي:الله يسلمك
ميروه وصقر رحوا عند شذوي يقعدون
عاد شذوي تموت ف اليهال تمت ترمسهم
ام حمييد:وين حرمتك الحين
حمييد:خلاص انا بطلقها وبففك عمري
شذوي:لا حمييد حرام عليك وعيالك
حمييد:عيالي انا بربيهم مب محتاين امهم شو يبون ام ما اداريهم واتجوفهم خبريني
شذوي:والله كيفك
حميد:متى بتطلعين من المستشففى
شذوي:ماعرف والله حمييد سوا لي واسطه ابا اظهر باجر
حمييد:بجووف بخبر محمد
شذوي:لا لا تخبره
حميد:ليش
شذوي:المهم طلعني
حمييد:ان شاءالله
ام حمييد:مول ما فيج صبر
تريوني ف البارت التاااااااسع ^^

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 12-17-2012 02:04 PM

نتريااج على احر من اليمرر..!

سارة الحوسني 12-30-2012 09:39 PM

اممم والله ما حسيت انه في شيء يخيني اكره الروايه

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 01-30-2013 08:25 PM

يلا وايد طولتيي..نبا باارت


الساعة الآن 07:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227