![]() |
الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! :1711:الرواية وايد عيبتني حبيت انقلها لكم ^^ - - - - آول شي آحب آرحب بجميع الاعضآء والزوآر اللي دآخلين واللي بجوفون هالروآيهه اليوم آو بآجر او بعد شهور آو سنين .. هآي آول قصهه لي آنزلهآ طبعآ ف المنتدى كنت آكتبهآ بالدفتر ، اشكر تشجيع ربيعآتي ومسآعدتهم لي واشكر كل من بيحمسني على تكملتهآ .. ولو مآجفت متآبعه جيدهه ولآ حمآس على الروآيهه يمكن مآكملهآ ونسكر الموضوع :20.gif:، و اللي حآب ينقل الروآيهه يخبرني قبلهآ ومآينقلها الا بآسسمي .. آبي حمآآسسس بالقو & ملآحظهه اتقبل اي تعليق اي شي حوآل الروآيهه ولا بزعل واتمنى انتقاداتكم تكون من قلب مآتكون مجآملهه . . والسموؤحهه عآد طوؤلت وآيد . . ~ ثوآني وبنزل الشخصيآت مع البآرت الاول منقول رد الكاتبة ^^ |
الشخصيات : ( في رآس الخيمه ) عآئلة آم فآرس / ام فآرس طبعآ طيؤنه وحنونه على عيآلهآ ولا تهزبهم وريلها نفس الشي - فآرس : البجر عمرهـ 21 ثآلث سنه جآمعه ، هآدى ومتفهم ويموت على شي اسمه يهآلو . . - سلآمه : 17 سنه ثآلث ثآنوي علمي نفس طببع اخوؤها هآديه وكتومه وعندها أخوهآ هو آقرب واحد لهآ في هذي الدنيـآ . . - فوآغي : 14 سنه صف تآسع شيطآنه وخبله وهمها الهبل والمقآلب مع ربيعآتهآ وآدمآن مسن . . - شمآ : عمرهآ 3 سنين - حمد : آخر العنقوؤد عمرهـ سنه وشوي . . عآئلة آم زآيد ،/ آم زآيد : شديده شوي مع عيآلهآ ووآيد متمسكة بالعآدآت والتقآليد و آقرب وحده لهآ هي آم فآرس ، ريلهآ انسان متدين ويخاف ربه حنون على عيآله وآيد . . - زآيد : بجر امه واعز آصدقاءه فروس . . عمره 21 مع فروس في نفس الجآمعه آطباعه انه عصبي ويحب حركآت المغآزل . . - ريم : 17 سنه ثآنويه عآمه هآديه وخجوله منطوية على نفسهآ وآيد تحب تقعد ويآ سلآمه أخت فروس وهي اقرب انسآنه لهآ لآنهآ تحس بالرآحه معاها . . - مهآ : 14 سنه في صف فوآغي ونفس صفآتهآ وكل يوم مشكله بالسكول هي ويا فوآغي .. - أحمد : 19 سنه انسان لعآب ومغآزلتي كل سهرآته برع مع ربعه مب مسوي سآلفه لاهله + انه بطآلي . . << من غير وظيفة - عفره : 4 سنين . . · للعلم آم فآرس + آم زآيد خوآت . . الشخصيات : ( في العين ) عآئله آم مآيد . . أم مآيد : ، كآن يتيمة وخذهآ أبو مايد يوم كانت صغيره وآيد هي مب كبيره في السن عمرهآ 35 سنه ريلهآ ميت وبجرها هؤ مآيد وهي تشتغل في مدرسة تدرس e ( انجليزي ) .. - مآيد : عمره 19 سنه من خلص المدرسه مآكمل جآمعه سيده اشتغل في الشرطة عسب يسآعد آمه من بعد موت آبوه [ رآعي سوآلف ويا اهله ومايزعل منهم مول ويسوي آي شي يبؤنه ] - عليـآ : 15 سنه آول ثانوي بنت دحيحه من الخآطر متفوقه في درآستهآ وكله تشآرك بالالومبيات وآيد متآثره بموؤت ابوؤها وكل وقتها في الدرآسه عسب مآ تفكر في ابوها واستوت انطوآئيه بعد تآثير موت اغلى نآسهآ عليهآ . . - عواش : 12 سنه صف سآبع خريشه ما تحسب تشوف حد متضايج كل حيآتهآ ضحك ومصخره ومستوآهآ في المدرسه امشيه حآلهآ فيه . . - فطوم : 12 سنه صف سآبع هي توآم عوآش ونفس صفآت عواش . . عآئلة آم سيف آم سيف : طيوبه تحب عيآلهآ لكن تخآف من ريلها عليهم لانه خمآري آبو سيف : خمآري مآيهمه عيآله ولا حرمته وبطآلي . . - سيف : البجر عمره 26 يصرف على البيت هو مهندس ومآسس له شركة صغيره ومآلج على وحدهه . - سهيل : 20 سنه شعآره بالحيآه ( الحياه حلؤه والمستقبل ضآيع ههه ) - حمدان : 19 سنه - نهيآن: 17 سنه ودآيم على لسآنه شعآره ( خشوني لا تنسوني ) - شيخه : 15 سنه في كلآس علآيه آخت ميوود عآئلة بو رآشد << ربع عآئله يوم بو مآيد رآشد : 18 سنه ، هو البجر ودآيمآ يغطي على منصور وذيآب على كثر اللي مايسونه من مشآكل ، يحبهم وآيد ويتمنى امه تيب له بنت صغيرؤنه . . - منصور : 12 سنه - ذيآب 13 سنه لكن اللي يجوف منصور وذياب يقول انهم توآم تفكيرهم وآحد ودآيمآ مع بعض والتفكير الاجرآمي وآحد نيآهآهآ . . عآئلة بو نآصر . . << ف رآس الخيمه مريوم : 23 سنه تشتغل في الاتصالات ، فكره الزواد ابدا مخوزتنها من بآلهآ ناصر : 18 سنه يعشق شي اسمه لاب توب / مآيحب يطلع مع ربعه روضه : 16 سنه . . تعشق المسلسلات الكوريه واليابانيه . مهره : 7 سنوآت تموت في التصوير وتصور كل صغيره وكبيره عآئلة آم خليفة . . هزآع : ثآني سنه روضه كي جي 1 الهنوف : 16 سنه في المعهد التكنولوجي هي ثآني ثآنوي تحب اليهالو وآيد العنؤد : 24 سنه متزوجه من وآحد برع العآيله من ربيع آخؤها وعندهآ بنت اسمهآ اليآزيه خليفه : 22 سنه آخر سنه جآمعه كشيخ يحب المغآزل ويآ ربعه دؤم بالموؤل وشكله بيبي فيس هآع . . آلبآرت الاول . . ( يوم الاحد ، الصبح ) في العين تبدآ الاحدآث و بصوت الاسعاف تنتهي المكآلمه . . كل آهل البيت غآيبين من الدوآمآت . . بدآيه المكآلمه : عليـآ : ألو ، هلآ ابوؤيه ؟ ابؤهآ : آهلين ، اشحالج !! عليـآ : بخير وانت ي الغآلي ؟ ابؤها : بخير الحمدالله ، بغيتي شي ؟ عليـآ : لا سلآمتك ي الغآلي بس حبيت آطمن عليك ابؤها : لآ تحآتين الغآليه آنآ بخير يلآ آنآ الحين بسكر مشغول شوي عليـآ : خلاص أوكيه آخليك [ ربي يحفظك ] وقبل لا تبند السمآعه تسمع . . طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآخخ . . عليـآ تيود على قلبهآ وتنادي ابؤها / ابؤيه كلمني ابويه الله يخليك خبرني شهالصوت ؟ وينك ليش ماترد ابؤيه صآر لك شي ؟ ونزلت عليـآ تحت وهي تصيح و تنآدي آمهآ ، امهآ يآت تركض وهي خيفآنه : بلآج علآيه شفييج ؟ علآيه وهي تصيح تقول لآمهآ اللي صآر بالتفصيل . . الام ارتبكت بس ف النهآيه اتصلت لـ مآيد ،، وخبرته ب اللي صآر ورآح مآيد لموقع الحآدث وقآلوله آنههم نقلوه للمستشفى ورآح مآيد المستشفى وبعد سآعات طويله من التعب والخوف طلع الدكتور وقآل ل مآيد . . آنت شو تقرب له ؟ مآيد : هذآ الوآلد ، دخيلك طمني هؤ بخير عسـآ الاصآبه خفيفه !!! الدكتور : آنـآ آسف بس ابؤك عطآكم عمره ، البقيه ف حياتكم ، اسف واسترخص عندي حالات ثآنيه . . ميؤد منهآآآآآآآآآآر . . الآم خآفت لانه وآيد طول ودقت له مآرد ومآيد كل مآيشوف رقم امه ينؤح آكثر . . وصل البيت وكآنت عليـآ قاعده في الحديقه على الكرآسي تتريـآ ميود اي واول مايا ركضت صوب الباب ووترجى ميوؤد يخبرها شو مستوي ميود وكانه منتهي يقول لهآ باعصاب بآرده آبؤوج رآحح ابوج مات خلاص وخلااها ورآآح وهي نزلت دموعهآ على ابوها ضنآهآ اللي تحبه ، وركضت فوق غرفتهآ وقفلت على عمرهآ الباب آمهآ جآفتهآ ورآحت صوب مآيد وخبرهآ . . : ( بععد 3 آيآم من الحزن والتعب انتهى العزى على خير وحآله عآيله بو مآيد اببد مآتسر الحآل وعلآيه مآ طلعت من غرفتها وآيد لان صدق زعلآنه من فرآق ابؤها لانها كانت آقرب وحده له . . الحين بعد فرآقه حآسه بفرآغغ كبير في حيآتهآ نطلع من جو الحزن والغم / / ومن جهه ثآنيه صوب آهل رآكك . . فوآغي : آلو فروووووس وينك تعآل امي وآيد تععبآنه ؟ فآرس : شو آحلفي شو بلآهآ / خلاص بندي يلا انا يآي . . طوط طوط طوط وسكر فروس الخط في ويههآ آول مآوصل البيت فآرس جآف آمه قآعده تتقوي ويا الحريم وعصب من حركه فوآغي وهو متآكد آنهآ ملآنه وتبـآ تطلع من البيت وعنآدآ فيهآ روح ولا سوآلهآ سآلفه وفوآغي مأتعرف ان فآرس يآ البيت وروح ردت دقت له فوآغي : فروس انت غبي اقولك آمي تعبآنه تعآل لهدرجه مشغول عنهآ وهي جنتك ونآرك ؟ فروس : لا تفآلين على آمج آنآ توي يآي البيت وجفتها برع مع الحريم فوآغي : فروس حبيبي تعآل والله ملآنه الحقني ابا اظهر تعآآآآآآآآآآآآآآآل فروس : عن الحشره يلآ ببند أنأ وياي الشباب يلآ باي .. ورقع الخط ف ويههآ فوآغي : يآ كلب آنآ آرآويك لو آمي يايبه لي واحد آحسن عنك جآن ابرك بس ماعليه بتندم على اللي سويته فيني نيآهآهآهآ ركضت وتمت تصيح وتمثل لآمهآ حركه فارس اللي سوالهآ اياها وعقب قالت لآمهآ آنهآ بتروح عند مهآ وبتشل وياها شمآمي بس آمهآ قالت لازم سلآمه تروح ويآهم ، ، ركضت عآد فوآغي وسوت فلمهآ وقعدت تترجى سلآمه عسب تروح معآهم وسلآمه وآفقت ولبست عبآتها وتغشت وطلعت ، دخلو بيت ريم ( ترى بيتهم فيس تو فيس بس بينهم شآرع ) وكآن آحمد طآلع من البيت سلامه دخلت وهو يسلم على فوآغي بس فوآغي ما سوت له سآلفه وقالت له قبل لا تدخل "يوم بتكون مثل الريآيل ومثل هالنآس سآعتهآ بسلم عليك يآ ولد خآلتي " وروحت وهو مشى شوي جدام وهو مصدوم حز ف خاطره وآيد وآيد من كلآم فوآغي ودخلت فوآغي وسوت آزعآج وقآم زيود وقتها من الرقآآآآآآآآآد عصصب شوي على هالحشره اللي مسوينهآ . . لانه مآتهنى ف رقآده عقب طلع عسب يجوف مصدر الحشره وآنصدم بنآس وآيد عقب دقق من بعيد شآف آنهآ سلآمه وخوآتهآ وروح عنهم وتسبح وكشخ وسلم عليهم وسال عن فآرس وقالهم لو يبغو شي طبعآ مهوي طبعآ تبـآ حلآوه وتهمس فوآغي لـ سلامه /: هالاخو مب الثور اللي ععندي انا بالبيت وتضحك وتفسها سلامه فصها سكتتها عقب طلع عنهم زآيد . . وتموآ يسولفو البنآت للساعه 6 المغرب ورجعوآ لـ بيتهم / استآنسو لقعدتهم ويا البنآت بس آحمد اللي كآن يفكر بكلآم فوآغي ولا فوآغي مآ فتكرت فييه ولا اهتمت للي قآلته لاحمد . . × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × ×× × × × × × من صوب ثآني في عآيله بو سيف . . سهيل : توه دآخل البيت ( السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ) نهيآن + شيخه : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته سهيل : شحآلكم ؟ نهيآن + شيخه : منيحين بنشكر الله ومن صوبك ؟ سهيل : منيح شيخه : اقول سهيل أنت فآضي ؟ سهيل : هههه لا مليآن مآبوديج مكآن لا تحآولي . . شيخه : ونهيآن ؟ نهيآن : خير على وين تبغي بعد ؟ شيخه : هني بيت جيرآننآ آم مآيد ؟ نهيآن : أوكيك 5 دقآيق وكوني جآهزه شيخه : اوكيك تريآني . . بعد 5 دقآيق شيخه نآزلة السيآره / / . . نهيآن : في ضروره آنزل ؟ شيخه : هي تعآل وعطني فونك / وعطآهآ نهيآن الفون ودقت على بيت علآيه ورد مآيد شيخه : آلو مآيد : مرحب شيخه : لو سمحت آبي عليـآ . . !! مآيد : ويت دقآيق ، ونآدى عليـآ ويآت ترد على التلفون عليـآ : آلوو شيخه : تعآلي انا برع عليـآ : أوكيك بآي . . و طلعت عليـآ ل شيخه وفجآه تشوف وآحد اللي هؤ نهيآن وطبعآ نهيآن منصدوم وفآتح عيؤنآته ويطآلع عليـآ عقب شيخه ضربته على كتفه وقالت له خلاص مشكور يلا توكل ، استحى نهيآنو ونزل عيؤنه وقآل فمان الله وروح . . .. نهيآن ف السيآره ومطول على الآغآني وفكره ف البنيه اللي جآفهآ اللي هب ربيعه شوآخ " علآيه " بس عليـآ مآكآنت تفكر ف نهيآن اببد لان ابؤها ميت وهي مشتآقه له حححيل كان هذآ تفكيرها بس ، وشوي يقطع حبل افكآره رنه التلفون ، يرد نهيآن وهو يتآفف نهيآن : خير بلآك آنت جي آزعآج ؟ سهيل : شيخه يآبوك تبـآ تروح وانا مشغول ! نهيآن : وهي ليش مادقت لي ؟ ولا مآحآفظتنه بس حآفظه رقمك يعني ؟ سهيل : لا تعرفه المهم روح لهآ وآنآ بخليها تطلع برع اوكيه سكر عنه سهيل ونهيآن طب شيخه لآنهآ مآدقت له وقآل شغلها بالبيت وشوي تلفونه يرن ، ورد طلعت شيخه تقوله اي يآخذها هو مآعلق ولا قآل شي لانه بنفس الوقت استآنس آنه يمكن ولو آمل صغير آنه يشوف ربيعه شيخه . . بس ظههرت شيخه وعليـآ مآطلعت وروحوآ × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × من جهه ثآنيه صوب آهل رآكك . . * آم فآرس قآعده مع آم زآيد وشوي ولآول مره تنزل سلآمه عند خآلتهآ وايد استانست خآلتها وقعدوا شوي يسولفو . . × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × × وآقين من جهه ثآنيه صوب آهل العين . . وبالححديد ف عآيله آم سيف . . آم سيف قآعده بآلصآله بروحهآ وملآنه ومحد وياها وشوي يدخل عليهآ ريلها الخمآرى وهو شآرب على الاخر وهي خآفت وقآمت وآقفه وهو يقول كلآم يجرحهآ يقول لهآ آن هو خذآهآ بسبب آهله وآنهآ وحده تآفهه وآنسآنه عديمه آحساس وهي سكتت عنه وصعدت فوق غرفتها . . دخل سهيل ونهيآن وسيف وآول مآجآفو ابوهم سآلوه عن آمهم / قالهم فوق وكلهم رآحوآ مآعآدآ نهيآن تم وابوه قعد وقآل نهيآن بعصبيه وشوي برود .. آشحآلك الوآلد !! قآل له ابوه وهو مآيحس باي شي حوله بسبب المشروب / ؟ : انت شو لك فيني انتم نو اصلن ؟ وليش في بيتي وفوق هآ قآعد بععد !! نهيآن بعصبيه قآم وعطى ابوه كفف قوي على ويهه عسب يقوم من الغفله اللي هو فيهآ بسبب اللي يآخذه ويشربه وقآله نهيآن . . نهيآن بعصبيه بحيث كل البيت نزل من صريخه ونهيآن بعصبيه تآمه ودوم مآيحس بشو قآعد يقول : آنت شو من البشر قوم من اللي انت فيه آنت حتى مآتعرف عيآلك وتقولي انا منو وليش دآخل بيتكك آنآ !! آنـآ ابويه ولدك نهيآن آنت اللي عديم آحساس تتحسب ماسمعت كلآمك اللي قلته لآمي آنـى كنت وآقف عند الباب ابا آدخل وسمعتك تزآعق عليهآ وسهيل وسيف كآنو بعدهم مآنزلوآ من السيآره خبرني انت شو من البشر . . وهو مآسك ابؤه من ثيآبه . . نهيآن لابؤه : شوف عيآلك سيف الحين بيعرس وشوف سهيل خلاص بآقي له كم سنه وبيتخرج . . وآنآ آخر سنه كل هآ مآهمكك . . سيف بعصبيه : نهيآن هد آبوك احسن لك . . / وتم يهزبه على هالحركه اللي سوآهآ ف ابوه نهيآن وهو معصب : آنآ لآ تتآملوآ آرجع البيت وآطآلع سيف وبنظره جآده نهيآن يرمس سيف ويقول له بحزم وبنظرآت جآده : هذآ اللي دآفعت عنه ونزل دموع آمي خله ينفعك ويعوضك بغيآبي وبتشوفون بععآد وطططططلع نهيآن من البيت وهو معصب ومتضايج والدمعه في عيؤنه بس حآول يكتمهآ ويخفيهآ كآن يمشي بسسرعه عسب يطلع من البيت ،/ وبجهه ثآنيه عليـآ جآفته لآنهآ كانت مبطله دريشتها وتطآلع بس مآقعدت تطآلعه وآيد وروحت عنهه . . |
البآرت الثآني . . نهيآن طلع من بيتهم معصب ومنهآر ويفكر ف آمه و آخوآنه وده يرجع لكن كرآمته اعلى من جي بوآيد . . يسوق وهؤ مايدري وين يروؤح وماعنده ليسن .. رآح اقرب فندق وحجز له لمده 3 آيـآم دخل الفندق و خلص حجوزاته ودخل البيت ، . . همسهـ ( ترى سهيل مسوي له بطآقه ويحط له رصيد فيهآ وجي وسيف بعد يطرش لهم ) دخل الشقه نهيآن وهو منهد حيله سيد حط رآسه بالفرآش ونآم . . اما بجهه عليـآ مسكت الدفتر وتكتب اللي ف خاطرها لابوها وجدآمهآ صوره ابوهآ مآسكتنها وهي تنوووح بصوت خآآفت عسب محد يسمعها ، وتمسك الصوره وترمس ابوها وتحكي له عن كل يوم مضا وهو ماموجود فيه .. فجآه ينفتح الباب بشويش وسيده تخش الدفتر والصوره وتمسح دمؤوعهآ بس ميود لاحظ عليهآ و تم وآقف على الباب . . ميود : ممكن ادخل ؟ علآيه : هي اكيد تفضل ميود : شفيج ليش تصيحين ؟ علآيه : ههه مافيني شي بسم الله عليني تغار مني ميود يحس بشي قاعد علي يقوم ويشل اللحاف ويجوف صوره ابوه والدفتر تم سآكت علآيه : اووه هذول من متى هني يبهم بفرهم ف السده ميود مآرمس : سحب عليـآ لحظنه وتم يهديها ويقولها عن احساسها وان هو حاس فيها ومقدرنها وواعتذر عن الليله اللي قالها عن موت اغلى نآسهآ بببرود تآم علآيه يوم سمعت ميود يرمس بهالطريقه حست انه بعد حد عايش معاها وناااحت وتشهق في صدر ميود بهدوء وهو يهديها لين مآنآمت ميود غطاها ويقول ف خاطره ( شوفيني انا يمنآج لعنبو دنيـآ تذلج وانا حي ) : اوعدج آحآفظ هالعايله مثل ما ابوي حافظ عليهآ وبحاول قد مآقدر اني اسعدكم يا آهلي وعزوتي ××××××××××××××××××××××××××××××××××× آم سيف منهآره تصيح وتضرب ابو سيف وتقوله وهي تععبانه من الوضع اللي عايشه فيه آم سيف : والله يآ بو سيف لو ولدي مارجع لي ماتلوم الا نفسك لهني وبس بو سيف : ههه روحي زين مـنآآآآآآآآآآآآآآآكك سيف عصب : مآعليه يابوي اهدى اتركك عنك هالخياس مب زين والله ياخوفي يهدون الملجه والعرس ولا يزوجوني لبنتهم وانت السبب بو سيف : انت منو قآلك انك بتتزوج ههه تعال وياي بعلمك اشياء حلوه سيف : ابوي خلاص الله يرحم وآلدينك سهيل يود غرشه المشروب وكسرهآآآ ويود ابوه وطلعه برع البيت وقال لابوه سهيل : يوم بتغدي ريآل تعرف حقوقك على حرمتك وعيآلك ادخل هالبيت بو سيف : والله لطلب لكم الشرطه سهيل : هههههههه روح روح يا عمي اوونه شرطه خلهم انا اباهم ايون ودام نهيان مب هني ريلك ماباها تعتب على هالبيت مره ثآنيه وبنظره تهديد وحزم : ولا درب الشرطه والسجون تبـآه يالوآلد .. بو سسيف مب حآس بعمره مشـآ بالشارع ودبر حآله وسهيل دخل دآخل سهيل : اهدي يالغاليه اهدي رآح هالخايس ومابيرجع مره ثآنيه سيف : سهيل وين ابوك ؟ سهيل : ماشي بس رآآح وقرر لا استوى ادمي يرجع البيت سيف مصدوم : سهيل شو قلت له !! سهيل خبر كل شي ل سيف // بس سيف ماعلق ابدآ وندم وهو يتذكر نهيآن وكل اللي صار ب البيت آم سيف وقلبها يتقطع على ولدهآ : الله يخليكم ولدي دقوله ابي اسمع صوته ؟ شيخه : امي الله يخليج اهدي انسي خلاص نهيآن بخير هو حلف مايدخل البيت آم سيف : انتي خبله والله انج خبله هب صاحيه حد ينسا ضناه حشاشه يوفه ؟ دقوووووووووله الحين ابا اسمع صوته ولا انا من طالعه من هالبيت ورآه سهيل دق لنهيآن نهيآن بصوت مبحوح : الو نعم سهيل : نهيان انت وين ؟ نهيآن : سهيل هذا انت ؟ شو صاير آمي فيهآ شي !! سهيل: انت قول انت وين بي باخذك امك تعبانه تباك نهيآن : انا حالف مادخل هذاك البيت وسيف وابوي فيه سهيل : يا ريال سيف راضي بامر ابوك خلاص تعال اميه مب راضيه تيوز عنك نهيآن : ما كاسر حلفاني خله يمر يوم على الاقل عقب برجع سهيل : انزين بس رمس امك .. ورمس نهيآن آمه وآرتآحت انه بخير وبيرجع ضنآهآ البيت وشيخه وايد استانست ان نهيآن بيرجع لانها مالها غير خوانها ف هالدنيا تعتمد عليهم ونهيآن هو الوحيد اللي يكون فآضي لهآ دؤوم . . توقعآتكؤوؤوؤوم ! تتوقعون عليـآ وميود شو اللي بيتغير بينهم ؟ بو سيف : بيوز عن حركآته ولا بيكمل هالشغله اللي بتوديه للموت !! احمد يحب فوآغي ولا مجرد نغزه وتوبه ولا بيكمل على الطريق اللي هؤ فيه؟ ووتوقعون بيكون فيه قصه حب بين شخصين ولآ ؟!! عليـآ بتطلع من العزله اللي هي فيهآ ؟ وسلآمه بتغير وجهه نظرهآ وبتتآقلم وبتسولف مع الكل ولا بتم على حآلهآ ؟ نهيآن : نظرته لعليـآ اعجآب وبيتحول لحب ولا مجرد صدمه من جمآلهآ ؟ |
البآآآررررتتت الثآلث , ] ! * بعد مرور يوم كآمل على آم سيف من التعب وعدم النؤم وقلة الاكل تعبت آم سيف عليهم وودوهآ المستشفى وحطوآ لهآ مغذي عشآن تقدر تقؤم وتمشي ومايغمى عليهآ مره ثآنيهه سيف عند الدكتور يرمسهه & سهيل يرمس نهيآن فون بس بعآد هالثنين عن بعض سهيل : نهيآن عن خفهه الدم غبي انت نهيآن : لا استغبى شو تبابي آنت متصل فيني 24 ساعهه قالولك حرمتك وضآيعه عنك يعني سهيل : اوففف الله يطولج ي روؤح يالغبي وقبل لا سهيل يكمل كلآمهه نهيآن : غبي انت دآق وتسب لا تخليني ارقع الفون في ويهك سهيل عصب : يالثوووووووور آمك ف المستشفى مرقده محطيلهآ مغذي يلعن خفهه دمك انا الغلطآن المتصل بك اقولك نهيآن سسسسآكت ومآيسمع غير صوت ضحكككه شوي وبتطر طبله اذنه بعد التلفون شوي عنهه سهيل : قلعت عينك الحين هآآآه اخيرآ قلت كلآمي وخلصصت يالله تعآلنـآ خلنا نكون وياها نهيآن : خلاص الحين يـآي ، سهيل : آقول نهيآن حيآتي انت نهيآن : هلآ ي عمري سهيل : هههههه طآع هذا عن الشذوذ حبيت اقولك شوآخ بالبيت بروؤحهآ مر خذهآ ويبها ويآكك نهيآن : اوف منكم جآن خذيتوهآ سهيل : فكنا زين امي كانت تعبانهه خسرت رصيدي يلا آنقلع لا تنس مر عليهآ ورقع الخط في ويهه نهيآن : يالحمآر آنآ آرآويك فر الفون على السيت اللي صوبهه ورآح البيييت وخذ شيخه ورآحوآ المستشفى كلهم تموآ عند آمهم عقب طلعوؤها ورجعوآ وياها البيت سيف من الشخصيآت امم صح العصبيهه بس بعد الهآديهه ، اتصل لحرمته عسب يسلم عليهآ سيف : السلام عليكم ورحمه الله وبركآتهه ميره : وعليكم السلآم والرحمه سيف : اشحآلج ميره ؟ ميره : بخير وآنت سيف : الحمدالله ميره سآكتهه سيف : فيج شي ؟ ميره : لآ يا سيف مآفيني شي سيف : بس صوتج يقول غير جي ميره : مآشي بس شوي تعبآنه امم اجهز للعرس واشتغل هني آسآعد آمي سيف : الله يعطيج الصحه وآلعآفيهه ميره : الله يعآفيك سيف : مب مشكله حبيت اسلم عليج الحين اخليج تبين مني شي محتآيهه شي ؟ ميره : سلآمتك يآلغآلي دير بآلك على حآلك سيف انصدمم اول مره تقوله الغآلي : ان شاء الله وانتي بعد وبندو عن بعض وسيف يحس بآحسآس غريب آول مره ميره جي تقولهه ، انزين ليش مكبر الموضوع عآدي آنآ ريلهآ الحينن . . لالا انزين انا ليش عمري مافكرت اجبر بخآطرهآ من هالكلآم ولا شعوريآ سيف طرش مسج حق ميره [ سلآمتج يالغآآلييه من التعب ،، آحببج ] ميرررره وقققفففف قلبببببهآ من متى تتريـآ هالمسج من سيف وتمت مستآنسه لدرجهه آنهآ صآحت وسيده وصله مسج منهآ [ الله يسلمك حيآتي ، وانا بعد آحبك ونستني من متى اترياها منك ] سيف استحي وآآيد مآتوقع آن ميره جي بتلين قلبهه وهو بعد استآنسس وتمم شآق الحلج وطببعآ سهيل & نهيآن لآحظوآ هالشي سهيل : هههههههه هآ هآ سوآف شو الطآري شآق الحلج اشووف نهيآن : آنآ المغرم آنآ الهآوي سيف ضرب نهيآن وقعد عنهم سيف : آحترموني انا اكبر عنكم نهيآن يرفع حيآتهه : ههههه خف علينآ يالكبير انزين خبرنآ ليش مستآنس شوآخ نآزله من فوق وسآكتهه سهيل : والله لو قلت لنـآ ليش مستآنس بنخلي شوآخ تغني لك صوتها خرى بس بتستآنس عليهه هههههه وكل بنغني معاها شيخهه : اصلا انا كنت بشآرك بالبرنامج مال الاصوآت بس استحييييت ههه نهيآن : خفي علينـآ انتي بس من زين صوووتج يزيغ هههه تقول واحد من الشبآب سهيل : لا بسك خرط هههه مصختها وآيد سيف استحي طبعآ يقولهم السبب .. ف عسب يسمع شيخه تغنى تعلث سيف : اوك يعني شوآخ بتغني لو قلت لكم السبب نهيآن & سهيل : اكيييييييييييييد شيخه : نععم نعععم على كيفكم سهيل & نهيآن : يغمزون لشوآخ ويقولوهآ بنوديج اي مكان لمده يومين شوآخ استآنست قالت موآفقهه سيف : مآشي والله توني مرمس حرمتي وقآلت ان العرس جرب واستانست يعني من زمآن هب سآمع حسها سهيل & نهيآن : يا حيوووووووووواننننننننننن سيف ميييييييييت ضحك نهيآن : يبعتلك حممممممممى شو مآصخ سهيل : هي والله سيف ياشر على شيخه يلا ابدآي وقآلولهآ ان يبون شششلهه وجي سهيل : غنيها كآملهه وشسمه بدون مآتوقفييين شوآخ : اوك آختآرو شو تبون نهيآن : آنآ بختآآآررر شوآخ : اوك نهيآن : شلي لنـآ شلهه بوصيك يآ صآح شوآخ : اوكيه بس آمآنه لا تضحكون ولا تخلوني اضحكك عسب لا اقطعهأ عليكم ههه وبتندمون عقب سهيل : خلي خريطج يلا ابدآي شوآخ آوك .. بعد دقيقتين كحت شوآخ وبدت بالششلهه . . مـــــــدامني ما شفت الأفــــــــراح وأثر الحزن مع كل راحــــــه بنـــــــام يمكن باجر أرتـــــــــــاح الصــبح للمــسلم فلاحــــــــــه بـنـــــــــام بس بوصــيك يا صاح بكل جــــــــرأه وبــصـــــراحه أخاف لا من نمت بجـــراح لاأشــوف صبــحي ولا ربــاحه العمــــــر ما هو مـلك الأصحـاح ما بالك إلي يشــــــــكي جراحه الطـير لا من طار ثم طـــــــــاح أكيد عوقه من جـناحـــــــــه يعـني لو الطــــــاير بلا جـناح مسمـعت تغريده ونـواحــــــه ومـدامني ما شفت الأفـــراح وأثر الحزن مع كل راحـــــه سيف & سهيل & نهيآن صآخييين ومبطلين حلوجهمم صوت آختهم طرر وهم مآيدرون عنهه وشوآخ استحت شوآخ : حووو شفييييكم هههه سيف : خلاص 3 يوم علي انا اللي بطلععج سهيل : وآآآآآآآآوو عيل انا بشل وطلعؤني على حسآبكم سيف & نهيآن بنفس الوقت : مع نفسك هههه شيخه قعدت تضحك نهيآن : آختي العزيزه بخصوص صوتج وينه عنا من زمآن شوآخ : وآلله مآكو خآشتنه عن تآكلوؤنه هههه سهيل : شت والله صدمتينا طرر صوتج بالشلآت عنلآت هالشيفهه شوآخ : لا تنسوآ وعدكم من بآجر بنبدآ وانتوا ححددوآ منو بيبدآ سهيل & نهيآن يطآلعون بعض : نهيآن انت سهيل انا كل مره الاول سهيل : خسأت يا حيوآن انت اللي بتبدآ نهيآن : مآببـآآآآآآآآآآآ شيخه تطآلعهم : صدق حمييير عيل انا على الفاضي شليت لكم مآيخصني وعدتوني ترآكم سيف يضحكك : خلاص ي آوختي العزيزه آنآ آول واحد عقب سهيل عقب نهيآن وهآ كلامي اللي بيتنفذ جان الا بخلي لكم الشور بتبطين لي تطلعين شوآخ وفي خآطرهآ ( دؤوم يارب مستآنس وجي ويانا ) : علني ماذوق حزنك يآ خوي سيف استرخص منهم وهو طآلع وفي خآطره وآيد آشيآءء . . [ معقولهه آنآ مآكنت مع اختي واخوآني وآيد . . كله ملتهي بشغلي حتى حرمتي يعني مآتصل فيهآ وآيد =( تم سسآكت وتم يسسسوق وهو سسسسرحآن عقب حآط شويهه ورجع البييت ] آممم توقعآتكم : سوآف : بيغير اسلوبهه مع ميره وشو اللي تتمنونه حق هالاثنين ؟ نهيآن ينكت وآيد بس شو تتوقعون بيحب ولا لا وابي توقعاتكم منهو اللي بيبحهآ ؟ ميره : تحب سيف ولا بس تجآملهه ؟ و مآضيهآ كآن حآفل بالشبـآب ولا مش من هالنوؤع !! سهيل : فوق مصخرته وضحكه وحبه لعآيلتهه معقوله مآفي حد شآغل قلبهه ؟ & آبي رآيكم في الروآيهه . . ولو مآجفت ردود جد تشششجع يمقن مآكمل الروآيهه ولا ارجع انزلهآ هؤن ولا في اي منتدى ثآني والسسسموؤحه من الكل .. " همسهه [ امم صحيح الروآيهه بالبدآيه كلهآ محآدثات بين آشخآص ومن هالاشياء بس ان شاء الله في البآرتتآت اليآيهه بتكوؤن كلهه اكشن وآحدآث تصييح هههه وشكرآ ] |
البببآرت الرآبع , ! لآ تتخيل ڳل آلنآس ملآئڳه فتنهآر أحلآمڳ . . ۆلآ تجعل ثقتڳ بهم عميآء لأنڳ ستبڳي على سذآجتڳ , * ! صوب عايلة يديده وهي عآيله بو نآصر مع فتحه البآب ورضه بدفآشه أكيد عرفها نآصر طبعآ هي ان هي مهآري < و جك جككك جكككك 3 صور وطيآره ركضت صوب البآببب نآصر : أوففففف منهآ وربي اخرتج على ايدي يالحمآره مهره : آنآ مهآري حبيبه ابوها ماتروم علي انت اصلا نآصر : بنجوف يآ حبيبه آبوؤج مهره بدلع وبرآءه : آفآ نصوري انا حبيبتك جي تقولي مآعليه وعلى صريخ هالثنين وضرآيبهم اللي ما تنتهي تدخل روضه وتتنازع نززآآآآعه رووضه : وين امييييه عنكم هآآآ صدعتوووووووني عنبوكم زآآآآآد مآخليتوني اتابع المسلسل اففف وترقع الباب وهي معصصصبه زين مآكسسسرته مهره & نآصر : ههههههههههههههههههههههههههههه غربلها الله نآصر : كله من الكوريين خربوها وخربوا مخها مهره : انزين انا بروح اوكيه وقبل لا تروح تدخل روضه عليهم وهي معصصصصصصصصصصصصصصصصصبه وتيووود اقرب شي وتشوووووته على اليدآآآر >< طبعآآآ كآنت المزهريه العزيزه على مهره كآنت من ربيعتهآ آيآم صف 5 مهره وهي تطالع الحدث عقب تلف عينها ببطى لتحت عسب تشوف شو اللي تكسسسر نآصر يعرف ان هالمزهريه عزيزه على قلب مهره وعصب من حركه روضه البآيخه روضه وهي تتنفع بصعوبه كان حد يركض ورآهآ وبشرآر يطلع من عيؤنهآ وتآشر عليهم : واللللله انتي وياه اقيييين لو سويتوآ حشره بالبييت موؤب بس بكسر الاشياء الغاليه على قلبكم لاكسرر كل شي يخصكم والله وانا حلففففت ومهره صآخه وعينها بعدهآ على المزهريه كآنت المزهريه وآيد حلوه وكانت من برع البلآد لمآ ربيعتها انتقلت هناك ف يوم يآت زيآرهه للعين يآبتها ل مهره مهره ودموعها شلآلآت نيآقرآ وماتشوف شي جدامها نآصر وهو يحس بغصه من روضه : خلاص مهآري حبيبتي حصل خير بيب لج غيرها , مهره : مابتيببب وهاي من اعز ربيعآتي وهي رآحت خلاص ماعندي من ريحتها غير هاي والورد اللي كانن فيها الاصطناعيات نآصر وأيد عصب من حركه روضه ف حب يغير الجو نآصر : اقول مهور حيآتي حذفي الصوره وربي انج غصه مهره طبعآ حاقرتنه مب مسويه له سآلفه ومروحه وهي تصيييح وتشآهق على اللي استوى نآصر : اللله يعطي خوآتي العقل والصحه وحده الا تصيح على مزهريه وتصور والثانيه معصبه وشوي وبتصيح على كوورين دخلت روضه عليه بس راسها صوب الباب وهي تضحك لان عرفت متى اعادة حلقتها وقالت له : سمعتك نآصر : شو فيج ليش يآيه ؟ روضه ماتدري شو سوت طبعآ : وليش ما اي غرفه اخوي حرآممم نآصر : المفروض تروحين تعتذرين ل مهور على هالحركه الخايسه اللي سويتيها روضه وتحاول تتذكر وتشوف قطع المزهريه المتناثره على الارض ومره وحده : هىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىئئئئئ روضه : نصور انا كسرتها ؟ نصور : هيه واختج ميته صيآح على هالحركه روضه شوي وبتصيييح ! نصور : يهاااااااا يا خوآتي الا انا بسكت وحده بتدخل الثانيه وبتصييييح تتادبين عسب تعرفين تعاملين اختج اوك مب عشآن كوريين جي تسوين روضه : خلاص نصور هب متحملتنك نصور وده يصيحها : قالها طز طلعي بررررععع روضه طلعت برع وراحت غرفتها وانسدحت وهي تفكر كيف تقدر ترآضي مهورر آمآ عن نصور ف رجع للاب مآله وعلى الفيس والمسن والمنتديآت طببعآ ! صوب آهل رآس الخيمه , * آم فآرس & آبو فآرس معزومين على غده في بيت الجيرآن وكانو محد وسلآمه تحت تلآعب حمد وفروس رآقد وكل البيت يفز بصرخه من فوآغي ! فوآغي : يالكلبه يالحيوااااااااااااااااانه يالحقييييره خوزي احسن لج والللله لضربببببج وشمآ صاخه وفوآغي صريخها مزلزل البيت بكبره سلآمه كانت تحت ولما سمعت صريخ فوآغي راحت فوق وشلت حمد وفآرس فز من رقآده ورآح تغسل وطلع دخلت سلآمه على فوآغي بس فروس كان وآقف على طرف البآب وشمآ لما جافت سلآمه دخلت قآمت تصيح مآتحملت سلآمه : فوآغي شو مسويه لهآ فوآغي بقمت العصبيه : انتي جببب يلآ برررع لا اطلع حرتي فيج واضربج واضربها فوووووووقج تفهمين لا تسويلي فيها الفاهمه العآقله الهآديه خلاص بس سلآمه طفرتيني ترآآآآآآآج ماحد فهم لج انزيييين سلآمه بهدوء تآم : آنآ جب ؟ ماردت طببعآ لان فروس دخل عليهم واول مادخلت طببعآ فوآغي بلعت ريجهآ تعرف كيف عصبيه اخوؤهآ ، , , فروس : شو صآير وليش تزاعقين عنبؤج مآتخلين الوآحد يتنهى برقآده شو صآير الكل سسآكت طببعآ شمآ تآشر على فوآغي وهي تشآهق فآرس : اللهم طولج يآ روح شو مسويه فيها فوآغي متى بتصخين عنا كلنا متتتى اوف منج ومن صدعتج فوآغي حز في خاطرهآ كلآم فروس بس تتظآهر بالقوه وهي تقول : هي اللي غلطانه وتستآهل واقلع عينهآ بعد انت شولك تراها مالغت شغلك انت ولا خربت لك بحثك صح ؟ فروس سآكت سلآمه يآيه بتطلع يودهآ فروس فروس : ورفجه عليييج ماتبطين برع هالغرفه قعدي سلآمه متضيجه : وليش تحولف يعني شو يعني ترى كنت تحت بعد مآبخلي البيت خلي عسب اقابل فوآغي وهي تهآزب شمو بشل شمو وحمد وبنزل بس دآمك رفجت ارمس قول اللي في خاطركك فروس اتضايج عشآن سلآمه فوآغي : فروس انا ماسويت شي عسب تضايج مني ها كله من اختك عآفآن الله منهآ فروس عصب وآيد : انتي جب ولا كلممممممممممممممه فوآغي خآفت وتمت سسآكته فروس يآشر على سلآمه : ليش سمعتيها هالكلام اللي يسم البدن انزين هي شو ذنبها ! فروس وبعصبيه تآم كان بي يصفع فوآغي بس سلآمه وقفت جدامه ويودت ايده ونزلتها فوآغي & فروس انصعآآآآآآآآآآآآآق تآآممممم على حركه سلآمه فروس : خوزي عني سلآمه سلامه : لو تبي مد ايدك علي قبل لا تمد ايدك عليهآ انا الاكبر وانا الاولى ان احميهم آدري انك تخآف عليهم بس بعدهآ فوآغي لا تضربها بعدهآ الكلام اللي قالته مب ف وعيها ادري انك سمعت كل شي وادري ان بعصبيه قالت هاك الكلآلآم اتحكم بعصبيتك لا تخسرها عشآن الشيطآن وقف بينك وبينهآ ولفت وتطآلع فوآغي سلآمه لفوآغي : اذا عن بحثج خبريني شو اسمه وانا بسويلج وآحد غيره وبخلصه لج اليوم حتى لو آوآصل عليهه سلآمه تكمل كلامهآ بهدوء تآمم وحب : انا بظهر وانتي ريحي بسير اسويلج البحث وبنزل عنج اليهآلو عن يصدعونج ولو عليج امتحان او شي درسي ولا تحآتين واذا عن فروس < وتطآلعه > ترآه يحبج بس تدرين دلوؤعته شمآ شبيهته مآيرضآ عليهآ فوآغي , وآيد تلومت وفآرسس في خآطرهه [ على صغر سنج يآ آختي وجي تعآمليني ي ليتها مثلج ومثل طبيتج بدل لا تعصب علي تنصحني ! من جهه ثآنيهه بعد مآغنت هاك اليوم لآخوآنهآ صآر الوضع عآدي وماتستحي منهم نزلتت وهي تدندن شوآآخ ! اشتتتقتتت لكك كثر البحححر كثرر النجؤوم الشوي اشتقت لك ومافي احرر من اشتيآقي شي ودي انسى الكووون كلهه بسسس آطآلع فيكك ونزلت وجآفت آمهآ متضايجه شوي وسيفو يتعدل بالمرآيهه يلست على حذآل آمهآآ وكملت الاغنيه وقآلت : ابتسسسم يآ عمري يالله وضمني في يديك آنسسسى اني اليوم جمبببك جوفني بعيوون قلبك يآ حبيبي تصدق آنننني بكل حآلآتك احبببببببك وبآست آمهآ خطآفي وسيف ميت ضحك من جرآه شوآخ سيفو : اقول شويخ انتي نآسيهه ان اليوم دوري شوآخ : ليه يآ رجآل له له عيب طيب يطلع من ذا الحكي سيفو : خفي علي يالسعوديه شوآخ : كح كح لغآت اختك عندهآ وانت مو دآري عن هوآ درآهآ يآ ريآل مآبآغي تطلعني سيفو : اخيييج كل ساعه بترمسيني لغه مره عماني ومره لبنآني انتي واخوانج هذيلاك المصرقع يل اسرعه عندج نص ساععههه بتريـآج بالسيآره شوآخ : طيب طيب لا تعصب كذا مو زين سيفو بغآ يضربها مال مصخرها شردتت وهي تقول : يآخي سيفوووو انت احلا جي سيفو انصدممم وشوآخ لما صعدت فوق انتبهت شو قآلت وشهقت : اوويه الله يقص هاللسآن اللي لج والله آني حمآره وصفعت عمرهآ وركضت تتلبس عسب سيفو مآيروؤح عنهآآ ! في سيآرته بنتظرهآ وصله مسج من ربيعه مكتوؤب فيهه ! ( هههه يآ ريآآل يآ سيفو وينك وين هالغيبه طمنآ عنك يالهرمم وحشتنآ اقولك تعآل بوآدي المهم شفت لك غرشوووبه مآتتطوف لا تفوتك جمعتنا وهني الغرآشيب يلا اخطف نتريآك نحن قآعدين ف ستآربكس ) سيف اول مافتح المسج : غبي يالحمار ههه مآتووووب خآطري مره تقولي تعال ابا اشوفك مشتآق لك مب جي غرآشيب ومادري شو وتم وتم يتحرطممم سيفو ومآسكت الا بدخله شوآخ للسيآره شوآخ بلوم : سيفو والله آسفه على الكلام اللي قلته مساعه سيفو تذكر : امم هي صح بسالج كيف يعني ياليت جي دوم شوآخ بجرآه تآآمه & صرآحه : مآدري حسيتك هاليومين مستآنس وادعي ان دوم تم جي ويانا سيفو : اها اوك شوآخ : اقول سيفو نهيآن وسهيل بيون تريآهم سيفو : اشتغل عندج انا يلآ الطلعه لج مب لهم شوآخ بحيره : هي صح يولون ههه اقول سيفو سيفو : هلآ شوآخ : وين بتوديني سيفو بعفويه : بوآدي يعني عآدي ! شوآخ : عآدي ان شاء الله البحر وماتخسر علي شي انا راضيه اهم شي تطلعني واستآنس ويآكك سيفو مستانس في خاطره وقآل : اها اوك وآيد مستآنسه الاخت مآبتطولين ترى شوآخ : سيفو لا تخليني اسبك توني امدح بكك سيفو : ههه قصورك عسب ارجعج البيت شوآخ : احبك انا اصلا يلا كمل دربك شوي ووتلفون سيف يولع وطبعآ المتصل ربيعه واول مارفع السمآعه صوت عآلي : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي سوآف منصدم : امففف عليك يالخآيس قولي سيف يالحمآآر % : هههههههههههههههه حيآتي انت والله وينك يالسبآل وربي وحشتني سوآف بعفويهه : هي وانت وحشتني زين قلت انك وآحشني مساعه افكر فيها % : هههههههههه آوييييييييه سمعوآ شبآب اونه سوآف يتريآني اقوله اشتقت لك سوآف بصريخ : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ماعليه بنتفاهم الحين يآي ف الدرب وشوآخ ميوده ضحكتهآ على سوالفهمم البآيخهه وعلى ربيعه % : اقول عيب عليكك انت مآلج وجي تقول امفف وين حرمتك عنك هههه سوآف : بس جب عمووور < عمور طبعآ هو صديق سوآف من آيآمم الدرآسهه ومن زمآن مآتشآوفوآ والحين بيشوفون بعض اخيرآ في بوآدي سوآف من فآرق عمور وهو هآدي نوعا مآ عمور : يا عيون عمووور قالو متغير من بعدي سوآف ضحك من قلبك : هييييه وينك انت والله وآيد بقولك عمور : سوآف لآيكون انا اللي متصل سوآف : هيه ليش عمور : يالخسسسسسسسسسسسسسسسسسف ماعندي رصيد وانت اللي تشتغل جي تقول امففف يلا اترياك بآآآآآآآآآآآي وماسمع غير رقعه خطط من عمووور وهو يقول في خاطره [ يآآه شقد وحشتني ماعليك لك ] دخلوآ طبعآ الموؤل واخته رآحت تتشرى اغراض وتتمشى بعد مآيوهآ نهيآن وسهيل وغصصوآ بها ومشوآ وياها آمآ سيف وهو يآي بيقعد جآف عمور يآشر على وحده سوآف : عمور شو هالحركآت ودرهآ خلاص مب عليك عليك ريآل عرضك وطولك شطول وجي بعدك ! عمور : يآخي سوآف لا تسويلي فيها جوفها واشر عليها ولف عمور يكمل النسكآفيهه اللي طآلبه له ولـ سوآف كان شرآبهم المفضل طبعآ آمآ سوآف اول مآلف اطآلعهآ ودقق في ملامحها كانت بنت حلوؤه بدون حتى جحآل عيوؤنهآ وسآع كان شكلهآ وآيد حلو بس متضايجه وزعلآنه دقق فيها وشهق مره وحده وهو يجوفها مشلله اغراض ووحده حرمه تمشي وياها سوآف : عمور تعرف منو هآي ؟ عمور : لآ سوآف ماعرفها ليش انت تعرفها سوآف لمآ يرجع يطآلعهآ عرفها وتضآيج وآآآآآآآآآآآآآآيد ! عمور لآحظ التغير بس تم سآكت يعرف طبع سوآف ان لمآ بيهدآ بيقول اما هيه اول ماجافت سيف وعرفته على طول لفت وتغشت ورجعت كملت دربها وسوآف محمر على الاخرررررررر ومتضايج وآآيد من الموقف اللي جآفهه ! Caaat توقعآتكم لهالبآرت ! منو اللي فآرس يتكلم عنهآ ! آحمد لو دخل في حيآه فوآغي مثل ما هيه دخلت حيآته بيغيرها ؟! شو قصه الصدآقه القويه بين سيف وعمر , ! روضهه شو بتسوي عسب ترآضي مهور ؟ يآ ترى منو هآي البنيهه اللي جآفهآ سيف ؟ وهيه ليش لما جافت سيف تغشت وروحت ؟! |
البآرت الخآمسس , ! بسس من كثر الهجر مآطيييج يوؤم يآهل المعروف ودوني جدآهه , * آخبروؤهه ابحآلتي لو هو ظلوؤم ذآيب وماعاد في حآلي شفآهه بعد مآهدآ له شوي قآمم , , ! عمور : ها ها سوووآف على وين يآ ريآل مآلحقنـآ نسوولف اقعد سوآف سآآكتت عمور : شوفيك سوآف خبرني سوآف بضيج : عمور شوي وبي لك عمور : اوك بتريـآكك , قآم عنه سوآف وعمور مآلف يطآلع شو صآير لآنه يعرف ان اللي قآم عشآنه سوآف يتعلق بهذيك البنيهه آمآ صوب البنيهه لمآ جآفت سوآف يآي صوبهآ تيبست سوآف يحآول يهدي عمره : انتي شو تسوين هني ؟! % بركبه : امم مآشي مآسوي شي يآيه مع حرمه آبوي سوآف بضيج : وليش انتي محمله اغراضها ميره بضيج : سوآف انا مآعرف ليش جي بس عادي اساعدهآ هي ماتقصر ويآي سوآف بعصبيهه : مآظن آنج تشتغلين عندهآ وتمشين ورآهآ ليش انتي بعد مآتتشرين ميره : مآريد شي مب نآقصني شي سوآف يطآلعهآ : متآكده آن هاي تعآملج اوك ؟! ميره وهي تقول ف خاطرهآ [ خلهآ على ربك سوآفف ] : هي الحمداللله سوآف بشك : آهآ انزين خليهآ تشل اغراضها تعآلي وياي ميره بربكه : لالا وين تبـآ سوآف سوآف : امم ميروه ليش ماتتغشي هني المكان كلهه شبآب وربعي مسساعه يجوفونج ميره بلوم : آسفه سوآف ان شاء الله بتغشى سآمحني مآكآن قصدي شي بهالحركهه بس تضايجت من الشيلهه وانا مشلله كل هالاغراض سوآف : لا عآدي بس لا تعيدينهآ ميره : ان شاء الله سوآف : محتآيه شي ؟ ميره مستحييهه : لآ آبببد هب محتآيه شي سلامه رآسكك سوآف : آخليج عيل انا الحين و خبريني قبل لا تطلعون ميره : ان شاء الله طببعآ مرت ابو ميرهه كآنت يآيه صوبهم ومآنتبهت لسوآف وتمت تآهز ميروه جدآم سيف ان ليش وآقفه مع ريآل غريب , مرت ابوؤهآ : يآ سلآم يآ المربآيهه ها نسبج اخليج دقيقتين واشوفج تسولفين مع وآحد ميره سآكتهه وتسمع الهزآب وسوآف صآخ مرت ابوؤهآ : هين آمرج انتي دوآج عندي بالبيييييت آن مآ آدبتج بروحي . . . وقبل لا تكمل وتهآزب تكلم سوآف : نعممم وانتي منو عسب تمدين ايدج عليهآ ؟ مرت ابوؤهآ : ليش انت منو عسب تحآسبني ؟ سوآف وآصل حده : انا ريلها يطولي بعمرج ليش انتي منو على حسب تحآسبينهآ وجي وتهازبينها ف المول جدام اللي يسوى واللي مايسوى يآ المربآيه انتي مرت ابوؤهآ : آحترمم نفسك لا تخليني ماخليها تآخذك سوآف يحرك ايده بتهديد : يوزي عني لا اوديج ف مشآكل انتي في غني عنهآ مرت ابوؤهآ شوي خآفت : اوك بنجؤوف سوآف بعدم آهتمآآمم : لا تحطين رآسج برآسي وروحي لو سمحتي ميره بترجع ويآي مرت ابوؤهآ : نعممم وين تبغي هييي هآآآ مآصآر العرس وجي تبون تسون سوآف يطآلعهآ : موقعين في الاوراق وتراهآ حرمتي رمسي ومابقعد وياها بتقعد مع شوآخ ميره بهدوء : خلاص سوآف لا تسوي لعمرك مشآكل عادي برجع وياها مرت ابوؤها : لا خلاص ذلفي وياه بس وديلي هذيلا الاكياس ف السيآره ميره : ان ششششاء الله سوآف يود الاكياس اللي في آيد ميره وفرهم على الارض ومرت ابوؤهآ عصبببت على هالحركه سوآف يطآلعهآ : هي مآظنتي بشكآره آهآليج جي تعآملينهآ ولا يكون تتحرين انا مخلنهآ عندج للحين عسب تشتغل بشكآره عندج وانا مادري ميره يآيه بتنزل عسب تاخذ الاكياس من الارض سيف يودهآ من ايدهآ سوآف : الله كرمج عن هالشغلات ان شاء الله قومي وياي تبي اغراضها تشلهآ بروحهم ميره : سيف عادي مافيها شي بساعدها وبروح عند شيخه اختك سوآف : قلت لج ماتشلينهم يآآت شوآخ وهي وسهيل ونهيآن وهذيلا يغصصون فيها وهي شوي وبتصيييييح ومشت قبلهم صوب سيف وقبل لا توآيهه ميروه تطآلع سيف , شوآخ : سيفو حرآم عليك خربوآ طلعتي والله والله غصصوآ فيني نهيآن وسهيل لمآ جآفو ميره وحرمت ابوؤهآ رآحو شوآخ : اسففه ميروه مآسلمت هذيلا صدعه احسن انهم رآحو وسلمت عليهآ ميره : لآ عآدي حبيبتي حصل خييير شوآخ تشآهق : وليش هالاكياس في الارض ميره تلومت ماعرفت شو تقول : بالغلط طآحوآ مني سيف : لا تجذبيين وتدآفعين عنهآ سيف يطآلع مرت ابوؤها عقب لف ل شوآخ : وديها روحي انتي وياها بعيييد ميره : سوآف شو بتسوي سيف : مابسوي شي روحي معاها سرعه ميره رآحت مع شوووآخ ^ سيف يقول لمرت ابوؤها بتهديد : والله والله لو عرفت انج مسويه لها شي ماتلومين الا نفسسسج مرت ابوؤهآ : عنبوووه ماسويت شي احترمني انا كبر امك سيف : الله حشم امي عنج دآم هآي سوآيآج مرت ابوؤهآ بلوم : ماكان قصدي شي يعني بس كنت ابيها تسآعدني سيف : لا عآدي بس لا تعآملينهآ جي عنبؤج هي مآتقصر ويآج في شي لا تحآتين كلهآ شهر ان شاء الله وبتطلع من عندج مرت ابوؤهآ : كيف تطلع من بيتي وهي مامسويه شي للحين ؟ سيف بعصبيه تآمهه : نعمممممممممممم شو تقولين انتي ! مرت ابوؤها : هيييه ميروه مآسوت اي شي للحين سيف : وليش !!!!!! مرت ابوها : الكل كآن بزي عنهآ وهي صآخه يعني من النوع اللي يستحي يتطلب وماسوت شي سيف : عآدي شوآخ ان شاء الله هالشهر مآبتقصر وياها وجآن تبآني آطلعهآ عسب تخلص امورهآ بطلعها مرت ابوها والغيره في قلبهآ : زين سآعدني في شل هالاغراض سيف رفع الاكياس وعطآهم : آن سمعت سويتي شي ف ميره ولآ جي رجعتي تعآملينهآ بتجوفين مرت ابوؤهآ : اوك و يلآ لا تخليهآ تتآخر وآيد عن البيت سيف : لا تحآتين بيها قبل مرت ابوؤها : يلآ مع السلآمه سيف : في حفظهه عمور مثل الاهبل مسسساعه يآشر على سوآف سوآف : ههههههههههه شفيك يآ ريآل مآكل قرصك ني عمور : يآخي سوآف والله طفرت فيني انا ريآل عيب عليك جي تخليني قاعد شرآ الحريم بروحي سسسوآف : انزين انزين عن الحشره الزآيدهه بروح وبرجع لكك عمور : اوففف منك مشكلتي ماعرف اعصب حبيبي انت انا طيب وكل شي سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه / وروح عنهه وهو رآيح صوب شوآخ وميروه جآف نهيآن وسهيل نهيآن & سهيل : تآبر آلبي محلآلالآلآك سيف : ههه بديتوآ انتوا بعد سخآفه خوزوآ عني نهيآن : له له يا بو نهيآن جي متعدل للحرمه سيف بآستغرآب : ومنو قآلك بسوي ولدي عليك يلآ منآكك سهيل : هي صح يلآ مناك ههه بسميه سهيل يحبني اخوي سيف : ههه روح انت الثاني اقولكم خلاص لا تغصصوآ بـ شوآخ شلوهآ شوي ابي ارمسها ميره نهيآن & سهيل : لاااااااااااااااااااه سهيل : اقولك مصختها انزين شو بتسويلنآ لو سوينـآلك هالمعروف نهيآن : جب سهوؤل , آنزين اخوي ان شاء الله بس سمي ولدك علي عسب يطلع قمررر سيف وده يضحك : خلاص انزين فكونـآ بنتفاهم عققب بعد محآولات مع شوآخ رضت تروح معاهم بس طبعآ بشروط ههه آن مآيغصصوآ فيها واللي في خآطرهآ يشترونهه على حسآبهم سهول : اسميهآ اختك رغآيه امفف علييييج نهيآن : لا بنآ ولا بهالمساعده اللي قدمنآهآ لسوآف لسآن ما شاء الله عليييج شوآخ طآيفه وتدخل المحلات وحآقرتنهم سوآف دخل وقعد كآنو قآعدين ف مطعم جي قاعدين على الطآولات , وسوآف مجآبل ميره وميره كآنت وآيد خيفآنه يعني من متى مآقعدت هي وسوآف بروحهم ولا مره رمسته جي فيس تو فيس ووآيد مفتشله وتقول في خآطرهآ [ ي ويلج يا مرت ابوي لو قايله له شي عني ] سوآف يتريـآهآ ترمس بس طولت ف حب هو اللي يبدآ سوآف : امم ميروه ليش جذبتي علي ؟ ميره بصدمه رفعت رآسهآ وتطآلع عيؤنه : آنآ جذببببببت عليك في شو ؟ سوآف : ليش قلتي لي هاك اليوم آنج تسوين اغراض العرس وانتي بالاساس هب مسويه شي للحين ميروه انصدممتت ان مرت ابوها قالت له : آممم سوآف : شوفيج تكلمي ميروه : مآفيني شي سووآف عآدي سوآف : ميروه مرت ابوج كيف تعآملج ! ميروه : اوك الحمدالله تعآملني شرى بنآتهآ سوآف : وآيد بتمي تجذبين جآن الا بتمين على جذبج مب متحمل اسمع لج كلمه !! ميروه تضايجت وحز في خاطرهآ كلآم سوآف : سوآف ابي ارجع البيت سوآف قآم يعصب : نفذ صبري منج متى نآويه تتكلمين ميروه سآكته سوآف : ميروه آنتي منو بنته وليش عآييششه مع هالانسآنه هااا ليش جي تسبج ليش جي تعآملج ؟ ميروه والدموع في عينهآ وسيده تغشت ونزلت رآسهآ لتحت ويودت آيآدهآ الثنتين ببعض ( شبكتهم ببعض يعني ) سوآف بضيج أكثثثر : لي متى بتمي جي تعآمليني والله جد مقهور منج وآآيييد ميره بصوت مبحوح : سوآف انت تعرف ابوي وان امي متوفيه مآله دآعي هالكلآم والتجريح وانا مب جذابه لهالدرجه عسب تتحملني سوآف دق بآلطآوله بالقو ميره خآفت : مافيني شي قلت لك واذا عن اغراضي هب مشكله بطلع بخلصهم ف اقرب وقت سوآف : جذااااااااااااااااااااااااابه ها اي اقرب وقت ليش تمآطلين بهالموضوع !! ميره بجرآه شوي : خلاص سوآف قلت لك خلآلآلآلآلآلآلآص سكر على هالموضوع سوآف : مآمسكرنه وبتشوفيييين يآت ميره بتقوم عسب تروح عند شوآآآخ يودهآ سيف من ايدهآ اقوى من اللي يودهآ قبل ميره : آآي سوآآفففف عورتني هدني سيف : تعآلي ويآيي وسحببب ميره من ايدهآ وهي تصيييح ان جي يعآملهآ آمآ صوب الحلوين نهيآن & سهيل & عمورر & شوآخ انتبهوآ لسوآف وهو مسوي لهالحركهه وشوآخ تشآهق : هىىىىىىىىىىىىىىىىىىئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ نهيآن : اخوؤك تخبل شكله جي يودهآ جدام النآآسسس سهول : يرحم أمك فكننا سوآف اكيد فيه شي ولا مابيسوي هالحركهه شوآخ فرت الاغراض اللي فايدهآ وراحت صوب ميره وعمور كآن بنفس الوقت ررآيح لسوآف وشوآخ متغشيه وتمشي بسرعه وتتنفس بصعوبه وبالغلط ضربت عمور شوآخ : امم آسفه عمور : مب مشكله اختي شوآآآخ كملت دربها ووقفت صوب ميروه وتحآول تبطل ايدهآ من مسكه سوآف القويهه شوآخ : سوآآآآآآآآآآآآف وقص يقص هالايد فضحتنا نحن مب بالبيت جي تسحبها يالحمآر سوآف : اقين منو الحمآر ؟ شوآخ خآفت : سوآف شو فيك مآحيدك جي شو اللي قلب مودك ؟ سوآف : شوآخ خوزي عني الحين احسن لج شوآخ : هد ميره انا برجعها البييييت مع الدريوؤل الحين بينـآ سوآف : ومنو اتصل به ؟ شوآخ : انا لما جفت هالموقف اتصلت فيه هد ميره عمور كآن وآقف بعيد ويقول هذيك البنت وطلع يعرفها سيف والحين الثانيهه بعد عمور يآشر على سيف وسيف مب مسوي سالفهه بعد سيف شوي عن ميره وشوآخ وياه عمور شوآخ : هئئئئئئئئ ميروه : شفيج شوآخ ؟ شوآخ تبلع ريجهآ : ميروه انا بالغلط دفشت هالريآل بقوه اخافه يقول لسوآف على كثر ماهو معصب ميروه بخوف : امم لالا مآبيقوله خلينـآ نروح عمور : يآ ريآآآآآآآآآآل بلآك شو هالحركآت اللي سويتها ؟ وتقول اونه انا ريآل بو لحيه سوآف طب عمور ورآح وركب السياره وهو مقهوور عمور ركب سيارتهه يعرف طبعآ سيف وين بيروح سوآف وبسرعه جنووونيييه وهو طآآآآير وعمور ورآه يحآول يلحق عليييه بس ماقدر لآنه سوآف تجاوزه واتجاوز كل السيارات اللي جدامهم ف عمور خلآه لان جي ولا جي يعرف المكان اللي سوآف بيروح لهه / اتجدم عموور شوي بالسياره ويمشي على هونه عسب مايحسس سوآف انه يلآحقهه بس اللي وقف عمور وهو يجوف سيآره سوآف موقفه على طرف الششآرعع عمور سيده نزل من سيآرتهه ورآح لـ سيآره سيفف سوآف بلآك فيك شي ؟ ليش وقفت سوآف ؟ عقب انتبهه ان سوآف مسوي حآدث بسيط يبين من السيآره جدام عمور بخوف : سوآف فيكك شي لآ رد من سوآف طببعآ عمور لا شعوريا يصآرخ ويصفعه : سوآآففف رد علي سوآف : عمور مآفيني شي انا تعبآن ودني المستشفى مب قآدر احرك ريلي عمور كآن خيفان وآيد على سوآف لمآ قآل هالجمله ووركبه سيآرتهه وودآه المستشفى وتم تلفون سيف عنده , آحتر لمنو يتصل شوي وشآف ان الرقم مسيف بآسم الخبيل استغرب عمور بس رد ويوم سمع صوت رجولي كمل ! عمور : آلو % : الو منو انت عمور : انا عمور ربيع سيف % : حي الله بعموور عمور : الله يحيك منو آنت ؟ % : ههه شو مآعرفتني انا سهوؤل اخو سوآف عمور : امم سهيل سهيل : بلآك عمور صوتك مب طبيعي ؟ سهيل حآول يبعد عن شوآخ وميروه ونهيآن لكن مآقدر شوآخ لأزقه فيه كانت خيفانه على سوآف عمور : تعال المستشفى **** تعرفه آكيد صح سهيل : هي اعرفه بس شو صآير عمور : مآكآن ودي اقول هالشي لكن سوآف الهرمم سوآ حآدث ووديته المستشفى سهيل : والله كيف ومتى وليش ؟ عمور : طب هالرمسات كلهآ يلآ تعال بتريـآكك سهيل : مب مشكله مسافه الدرب بس مع السلآمهه وسكر الخط ف ويهه عموؤر سهيل يآشر على نهيآن وقآم نهيآن لهه نهيآن يحط ايده على ويه سهول: شوفيك سهول ويهك تعبآن ليش جي فجاه تغير ؟ سهيل : خوز ايدك عني تقول حرمه جي تتعبل فيني مافيني شي بس سوآف سوى حآدث نهيآن : لآلآ آكيد تتمصخر ولا بعت عقلك سوآف شو له ف سوالف السرعه الحوآدث يا ريآل سهيل : انا رآيح له المستشفى , آشر على ميره وشوآخ وقآل : ودآهم البيت انت اوك وتعال المستشفى **** واذا ماعرفت دربه اتصل بي بدليك نهيآن حس ان سهول جآد : سهوؤل يعني انت مآتتمصخر سهوؤل دزه : خوز من دربي مب وقت مصخرتك هآي نهيآن اتضايج على اخوه وفي خآطره شو اللي صار لك ؟ وخلآك جي تسوي : شوآخ , ميره يلآ تعآلو بنروؤح شوآخ : نهيآن شو مستوي ليش سهيل جي يطآلعنآ شي فيه ؟ ميره سآكته وتسمع الحوآر من بينهم , * نهيآن بضيج : مآفي شي شوآخ يلا طوفو للسيآره شوآخ تشل الاكياس : ان شاء اللله ميره مشت حذال شوآخ ورآحوآ السيآره ميرره تطآلع شوآخ ميره : شوآخ قلبي يعورني قلبي مب مطمن شي صآير ل سيف صح ؟ شوآخ : فال الله ولا فالج يالحمآره لا سوآف اكيد رآح البيت بس شي صار لسهول ونهيآن الله يعلم عآد شو ميره : والله يآ شوآخ قلبي مب مرتآح حني على نهيآن حتى يقولج الله يخليج شوآخ اشرت لها ان اوك ويآ نهيآن وركبوآ السياره وطول الدرب وهي تحن على رآسه نهيآن بعصبيه : بتسكتين ولا شو سآلفتجججج ! شوآخ : حرآممم عليكك ميره تعبآنه مب مرتآحه شي صار لسوآف صح نهيآن انصدمم وميره سآكته وتدعي على شوآخ الحمآره آنهآ دخلتهآ بالموضوع شوآخ : نهيآن شو صاير لهه قولي ! نهيآن : سوآف سوى حآدث وهو الحين بالمستشفى فكيني يلآ وبلعي لسآنج وآن زل لسآنج جدام آمي ي ويييلج شوآخ شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ / وسيده لفت تطآلع ميروه اللي في صدمهه ومب عآرفهه كآنهه حد صب عليهآ مآي بآآآآآرد ثلجج نهيآن : شفيييج ؟ شوآخ تاشر له على ميره وهو تضآيج آن طرآلهم السآلفهه ميره وبصوت كله ضيج : نهيآن ودني عنده المستشفى الله يخليييييك شوآخ & نهيآن آنصصدموآ وعرفوآ آنهآ تعبآنه ومتضايجه ولآزم تشوفهه ف نهيآن مآعآرض وقرر يوديهم ميره في خآطرهآ ( آنآ شو سويت فيك يا سييف شو سويت والله مآسآمح نفسي لو صآر لك شي وانا السبب ) صوب جهه ثآنيهه فوآغي رآيحهه لمهوي وجي كآنت صدق متضآيجهه ولآول مره بعد اللي صآر لهآ بالبيت دخلت وآحمد ف ويهآ آحمد انصدم وعدل من قعدته لمآ جآفهآ فوآغي وهي منزله رآسهآ : السلآم عليكم آحمد : وعليكم السلآم والرحمه فوآغي يآيه بتكمل دربهآ بس آحمد قآطعهآ بكلمتين آحمد : امم فوآغي يصير عقب ارمسج بموضوع فوآغي : خير احمد فيك شي ؟ آحمد : لآ ان شاء الله كل الخير بس فاضيه عسب عقب ارمسج فوآغي : انا مب فلتانه عسب ارمسك بروحي ارمس هني الحين مهآ بتي وارمس جدآمهآ آحمد : محشومه والله انج على رآسي من فوق بس لآزم آكلمج وبرووحج فهميني مآبي لا مهوي ولا غيرهآ فوآغي : يصير خير لعقب أحمد ومشت عنه وهي متضايييجه وسآكتهه وهو انصدم منهآ وقآل ان آكيد فيها شي فتحت البآب فوآغي مهوي يآلسه على الاب طببعآ مهوي : شوفيج فوآغي انتي صآيحه ؟ فوآغي تهز رآسهآ ب " هيهـ " مهوي رآحت وحضنتها أحمد كآن من ورى البآب يسمع الكلآلآمّ مهوي : شو فيج فوآغي مب من عآدتج ويهج شآحب مب ماكله شي اكيييد فوآغي : هيه مب ماكله ولا لي نفس والله مههوي متضايجه مهوي : شو فيج قوليلي ؟ فوآغي قآلت لهآ عن كل شي وآحمد وآيد تضايج على حآله فوآغي فوآغي : والله يآ مهوي مآكآن قصدي اجرح سلآمه وانتي ادرى بتصرفآت سلامه كيف شوي وواحد يود أحمد من ورى تمم صـآآخ زآيد يقولهه : يالحمآآر شو قآعد تسوي احمد متضآيج : آسمع فوآغي ومهوي فوآغي وآيد متضايجه زآيد منصدم : انزين انت شو لك تتسمع عليهم احمد قآل لزيود عن السالفه وطبعآآ لمآ سمع السآلفه فيهآ سلآمه وقف على طرف الثاني ويسمع ويآه مهوي : هي ادريبها سلآمه فوآغي : والله ندمانه على كلآمي الخايس وياها والله مآقصصرت تخيلي سوت لي البحث كآمل مهوي : حي الله سلآمه ههه انقذتج يعني مب آنآ ريمم بزي ولآهيه ريم مثل سلآمه فوآغي : مهوي لا تستهبلييين والله صدق مايهمني البحث تهمني سلآمه ابا اراضيها مهوي : اعتذري لهآ فوآغي : مآروووم الحين لآزم اسوي لهآ شي قبل لا اعتذر لآنهآ صدق غير مهوي : خفي علينـآ وضربتها على كتفها ريمم كآنت طآلعه من غرفتها وتشوف زيود وآحمد يتسمعون صوب الباب يت صوب الباب وقآلت لهم بصوت خفيف : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم يآ خوآني تتسمعون على مهوي اجوف زيود : اششششش ويا هالويهه صبري بنخبرج عقب ريم قالت : اوك اترياكم تحت ونزلت عنهم زيود ياشر على احمد : شو السالفه ؟ احمد : عقب عقب مب وقتك اسمع الحين ! وطببعآ مهوي & فوآغي ماكانو يعرفون ان هالـ 2 عند البآببب وعقب مآسمعوآ ان الجو هدوء خآفوآ حد يفتح الباب ف رآحوآ بعيد وخلوهم برآحتهم طلعوآ برع لقو ريم خبروهآ السآلفه وطلعوآ برع قعدوآ في القعده الخآرجيهه اللي ف الحديقهه زيود : احمدوو اشوفك حآط عينك على فوآغي ؟ آحمد يتنهد : هيييه احبهآ زيود زيود منصدمم من جرآه اخوه : انت شو تقووول هآي يآهل مأتنفع لكك آحمد : هاليآهل غيرتني للاحسن زيود : كيف يعني ؟ آحمد خبر زيود شو صار له وكيف احمد من هآك اليوم تغير من كلآم فوآغي آحمد : والله يآ زيود ان هالبنت تريحني وانا مالعب عليها بس ماظن لو تقدمت عليها ترضى بوآحد مثلي زيود : انت خبل اصلا اعترف لها وحبهآ بس لا ترمسها لانها من اهلك وعيب تلعب عليهآ آحمد : آعرف مب لآزم تعلمني زيود : ثآنيـآ اصلا آهلهآ مأبيرضون هآي يآهل فرق بينهآ وبينك 5 سنييين هاي صف تآآسعع آحمد : بتريآهآ ولي مآتخلص بكون مشتغل ومجمع لي بيزآت وو بقدر اسعدهآ ان شاء الله زيود مب مستوعب : ويت ويت آنت تدور على شغل ؟ آحمد : هيه مآبكمل ثآنويه خلاص برآيهآ بشتغل عسب اكون نفسي زيود انا صدق تغيرت انت تتحسبني اسولف يعني زيود في خاطره مستآنس : يالله زين احسن لكك آرضي آمي وآبوي & آكسب قلبهآ وان شاء الله الله يكتب لكم نصيب احمد تنهد بقوه : ان شاء الله زيود : يالله انا بروؤح عند فروسس الحين خلك انت هنني يمكن يصير شي وخبرني آحمد : سير ول زين هههه متفيييج والله لو جآفوني بيذبحوني زيود : هههههه حلآته يلآ انزين بآي الحين أحمد : اللي يقول ميودنك انا يلا روؤح انزين بآي ! توقعآتكم , ! شو حآلهه سيف بالمستشفى ؟ ميره شو موقفهآ وهي بتجوؤف سيف ؟ آحمد صدق يحب فوآغي وبيتعلق بهآ ! انزين وفوآغي شو تتوقعون شعورها بيكون تجآهه آحمد ؟ اذا رجعت ميرو البيت شو بيصير لهآ من قبل مرت ابوؤهآ , ! وزيود اذا جآف سلآمه شو بيصير ! |
البآرتت السآدسس , * هنآڳڳ شخص . . آۆد فععععععلآ آن آعآتبهہَ بقسسسسۆهہَ !! ثم آحتضنهہَ ۆآبڳــﮱ =( طلع الدكتور من الغرفهه ورآح صوب عمر وسهيل اللي كآن وآصل وقتها الدكتور : الحمدالله على سلآمته مآيجوف شر معافا ان شاء الله عمر & سهيل بنفس الوقت : الله يسلمك عمر : دكتور طمني شي فيها ريلهه الدكتور : لا مجرد كسر في ريله اليسآر سهيل : وهو بخير الحين الدكتور : تعبآن شوي حطينـآ لهه مغذي , ومثل ماذكرت سآبقآ عنده كسر ف ريولهه اليسآر وبعض الرضوض في جسمه بعدهآ تعوره بعد فتره بنبطل الجبس وبتخف هالرضوض ان شاء الله سهيل : مآتقصر دكتور مشكور الدكتور : العفو ولو هآ وآجبنـآ استرخص الحين عمر : دكتور قبل لا تروح نقدر ندخل عنده الغرفهه ونجوفهه الدكتور : آكيد بس مآطولون ويآه عمر : ان شاء الله الدكتور : يلآ انا رآيح ديرو بآلكم عليهه سهيل بعد مآروح الدكتور لف لعمر : اموووت واعرف شو صآير عمر : والله مآدريبهه اساله انزين يمكن بيقول سهيل : عن السخافهه عمور تعرف انه مآبيقول اذا جي الا لكك انتت عمر : ههه حبيب قلبي سوآآف سهيل بآستنكآر : لايكون تحب اخوي يالهرمم عمور بضحكه من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك سخيف يآ سهوؤل سهوؤل : اصولف اصصصصولف ههههه لا يعني وآيد يرتآح لكك وانت ما شاء الله وآيد ترتآح لهه وينكم من زمآن عن بعض عمور تنهد : خليهآ على ربكك ان شاء الله آنآ الحين ويآه ومآبخليهه سهول : الله يديم عليكم ويآي عمور بيفتح الباب على سوآف ومآيحصل الا حد يدزه دزه ههههه زين مآوصل الصوب الثاني سهول : ههههههههههههههههههههههههههههه عمور والله انك ريشه عمور : ههههههههه ضآع مستقبلي والسبب انت سهول : خوز منآكك انا بدخل اول عمور : لا آنآ وتموآ يتضآربو وكل حد يمرر يضحك على اشكآلهمم حتى آن نهيآن اول مادخل مع شوآخ وميرو المستشفى ، ضحكوآ على الموقف اللي يجوفونه وشوآخ في خآطرهآ تقول هآ نفس الشخص اللي ضربته شو يآيبنه هني آكيد هآ ربيع سوآف !! وآلف تعجبآت ف رآآسسسهآ آمآ صوب ميره تصيح على سوآف ولا تضحك على هالثنين ونهيآن رآح صوبهم وخلآ شوآخ وميروه ورآهه نهيآن وهو نآقع ضحك : هههههههههههههههههههههههه خوز انت ويآه شو قآعدين تسوون عمور وويه آحمرررر من كثر مايضارب سهيل : خله يخوز انا بدخل اول ننهيآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غربلكم الله ميره تآشر على نهيآن وتقول : شوآخ قوليله آني آنآ بدخل قبلهم عسب بروح تعرفين مرت ابوي كيف وانتوا روحو مكآن الكفتريا اللي تحت ابي ارمس سوآفف شوآخ تآشر اوك وتشل فونها وتتصل ف نهيآن نهيآن لف عليها بس رد شوآخ : امم نهيآن خوزو انت وربعك عن البآب ميروه بتدخل اول نهيآن : بخصوصج انتي هذيلا يتضاربون من متى واخر شي ميروه اللي تدخل ! شوآخ : خلوها تدخل اول عسب ترجع البيت تقول مرت ابوها بتعصب عقب لآنهآ تاخرت نهيآن تفهم الموقف : اوك مب مشكلهه ثوآني بس شوآخ بندت وهي تطآلع الموقف وقف نهيآن صوب مقبض البآبب وهم شوي وبيلعنووه وتم يرمسهم عقب تموآ يضحكككوآ كلهم بقلب عقب رآحوآ امآ عن شوآخ آشرت لميروهه انها بتقعد ف انتظار الحريمم ميره بتعب : شكرا شوآخ ورآحت وبطلت البآب ودخلت على سوآف اللي كآن شكله متملل من القعده بس آنصدمم آول مآجآف ميروه هيه اللي دآخلهه عليه سوآف : وين عمور ونهيآن وسهول ؟ ميره : كلهم رآحوآ تحت الكفتريـآ بيقعدون سوآف بآستنكآر : وانتي شدرآج بهم ؟ ميره بصوت كله تعب : انا قلت لشوآخ تقول لنهيآن ينزلون تحت لآني ابي ادخل اول وحده لآن برجع البيت سوآف لف بويهه الصوب الثاني : ايوآآ ميره : شو حتى مآتبـآ تطآلعني ! سوآف وهو بعده لآف ويهه : آكرره آكرررررررررررررره / وبصوت كله نرفزه وقآم يعلآ : آكررررررررررررررره حد يجذب علي ميره وهي منزله رآسهآ : ماجذبت انزين آنآ سوآف : ليش قلتي لي انج مخلصه آغرآضج وانتي مب مسويه شي , ليش تقولي انج مرتآحه وانتي اصلا مب مرتآحه حسستيني وقتها ان انتي بنتها وهي آمج وهو العكس تمآمآ هي تعذبج و مآتوقع انتي عآيشه مثل هالبنآت اتوقع انج بس تشتغلين عندهآ ولا آنآ غلطآن ميروه بدون مآترد وسآكتهه تسمع كلآم سيف سوآف : آرمسي ليش مآتردين !! تقولين ترآج مآجذبتي برري يلآ انا اسمعج ميروه وبعدهآ سآكتهه سوآف وكله عصبيهه : جآن بتمي سآكته وآيد لا ترمسيني ولا تقعدي وياي لان صدق مب طآيقنج ميروه كلهآ صدمه : آنآ آممم بقول شي سوآف : مآبآ اسمع منج شي ابببببببد اطلعي برع وخلي شوآخ تدخل !! ميروه قآمت عن الكرسسي ورآحت صوب الدريشهه مآل غرفته اللي كانت مفتوحهه وقعدت تطآلع برعع سوآف وهو معصصب : طلعي برعع وأيد جآمآت برعع جآن عآيبنج المنظر يعني ميرهه بعدهآ منصدمه من اسلوب سوآف سوآف وخلااص وصل حدهه : طلعععععععععععي برع قلت لج والحييييين بعد شوآخ دخلت على صريخ سوآف : سوآآف شو فييييييك دخيلك هد حآلك مب زين اللي تسويه ف نفسك سوآف ويتنفس بصعوبه ويآشر على ميره : طلعيها والحين مب طآيق اجوفهآ مابي اجوف هالجذابهه اقين شوآخ صآآحتت وتقول في خآطرهآ ( ليش جي تعآملهآ سوآف ماحد بيصير عليك كثرهآ ) وترجع لوعيها وتقول ف الوآقع : سوآف انزين اسمعها يمكن ف خاطرها رمسهه سوآف : مآبي اسمع سوآلف نآس جذااااااااببببهه ميروه وهي تصيح وبعدهآ لافهه على الجآمهه ولا عطت ويهال اي واحد منهم ومسحت دموعها قبل لا حد يجوفهآ وقالت بجرآهه : شوآخ ممكن تروحين بقولهه كلآم وبروح شوآخ : آوك بس لا تطولين لآن الشباب يبون ايون عنده سوآف : مآبآ اسمع رمستها ناديلي عمور شوآخ بآستغرآب : منو عمور ها ؟ سوآف : اخوي اللي ويآ نهيآن وسهول نآديهه شوآخ بصدمه ( يعني عمور وايد ويا سوآآف ) : اوك بس اسمع ميررره وبناديهم / وسيده طلعت قبل لا تسمع اي رد من سوآف آمآ سيف كآن سآكتت يتريـآ ميره ترمس ميره تآخذ نفس وبدت تتكلم : كنت صغيييره وآيد وقتهآآآ كنت ابي اكون مثل اي يآهله تكون آميييره في ظل ابوهآ وآمهآ لكن آنآ شو كنت بشكآره عند حرمه آبوي كنت صغيره وآيد لمآ توفت آمممي انت تعرف شو يعني صغيره يعني لدرجه ان ويه امي مآتذكره مآذكر شي بس اجوف صورها !! حتى آحيآنآ آعآتب نفسي احس اني انا سبب موتهآ اشتقت لهآ وآيد مرت ابوي كانت دآيمآ تعذبني كنت من يوم يآهله انا اللي مب زينه وبنآتهآ اللي هم خوآتي بس من آبوي بس ابوي كآن دآيم يهملني , وكان عادي عنده لآن حجه حرمته ابيها تكون حرمه بيت من الحييين عسب عقب ماتم في جبدنا وماحد يآخذهآ ف ابوي كآن رآضي ، كنت اتمنى آكون مثل اي بنيه ف هالكون ويآ آبوهآ ونهيآتهآ سعيده انها تاخذ ريآل يشبه ابوها بالضبط !! / لفت عليها وعيؤنهآ كله دموؤع : وشو لقيييييت في النهآيهه تآشر على سوآف : وآحد آخس عن آبوي طلعت في نظره وحده جذآآبه وخآينه وكل شي وكل ها ليييش لآن دآفعت عن حرمهه ابوي وهي تصيييح وصوتهآ يقطع القلببب : سوآف ليش آميي مآككآنت حيهه وقتها ليييييييش كنت بكون آحسن من جي كنت بكون غيييييييييييير لو كآنت هي موجوده ماصار كل هذآ انت تعرف شقد انا للحين محتاجه آم تعطف علي وتحن علي مب مرت ابو تعلمني الطبخ والتنظيف بالضبط مثل الشغالات مرت ابوي جي تعآملني من لمآ كنت صغيره كنت يآهله فآقده حنآن آمهآ وابوهآآ ، وميره تشآهق وهي ترمس وغطت على ويهاا : مآكآن لازم تعرف كل ها عن مرت ابوي ولا عن مآضي بس تعرف ان انا اشرف منهم ولو كنت فآقده حنآن من كل هالكوون عندي ربي هو اللي ويآي دآيممآ , وجذبت على شغله الاغراض لآن مرت ابوي تمنعني من الطلعه وتصيييح وتراها خذت نص مهررري وتلعب فيه وتسوي فيه اللي تبآآه ابوي مآيدري عنهآ مايدري عنييي يتحسبني مرتآحهه تزوجهآ عسب تربيني بس هي ربتني غير التربيهه اللي ابوي كآن يبيها بس هو يتحسب ان ها اللي يسويه صح ميره ترفع عبآيتها صوب الايد وسوآف منصدم على اللي تسويهه وتآشر على جسمهآ كآآن معلم جي آسوود على ازرق ويبين آنه كآن ضرب قوي تآشر عليهه وتقولهه : جفففت ها اللي في جسمي كله منهآ ضربتني سودت عيشتي وانا ساكته ومتحمله وللحين لما تدق في راسها تعذبني وتمشكلني انا مب جذاااااااااابه سوآف انا مب اللي آنت محطي في بآلكك آن آنآ هي آنآ !! شلت ايدهآ عن ويهآآ ومسحت دموؤعهآ وردت غطت على ايدهآ عن حد يدخل وتحجبت عدل وقآلت وهي تمشي : وآآآآآيد ظلمتني سوآف وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد وعلى طوؤل تغشت وظهرت من الغرفهه رآحت ودقت على ابوها وخلته اي ياخذها من المستشفى من دون حتى مآتقول اي كلمه لأ لـ شوآخ آو غيرهآ آمآ صوب سوآف فهو منصدمم من كل شي صآر من اللي هي عاشته وللحين تعيشه وان هو جي عآملهآ !! وان هي لهالدرجهه يتيمه حقيقيه رغم وجود آبوؤهآ ؟ وكان يفكر بشي وآحد ان هو كيف قدر يكسر قلب وحده متحملتنه طوؤل هالفتره لا يرمسها ولا يسال عنها وآيد ولآ اي شي مع انه مآكآن مغصوب عليهآ !! كان حذالهه كوب مآي رآح وفر كوب آلمآآي وهو يصآررخ دخل عمور وهو يجوف سوآف ف ققمه عصبيته ويحاول يبطل المغذي من ايدهه ويحاول يمشي بدون عكآزآته دخل بعد عمور سهول ونهيآن وهم يجوفون المنظر عمور وهو يود سوآف : تخبلت انت تخبببببببببببببلت ينييييييييت سوآف : عمور طلعوني من المستشفى سرررعه نآدولي شوآآآخ دخلت شوآخ وهي متغشيهه عسب وجود عمور بالغرفهه شوآخ : هآ سوآف تبي شي ؟ سوآف : وينهآ ميره ؟ شوآخ : آممم روحت سوآف : مع منو رووحت ! منو خذاها !! شوآخ : دقت لابوها اي ياخذها سوآف بطلع المغذي اللي ف ايده وهو يرمس شوآخ : طلعت ولا بعدهآ تتريآآه شوآخ : لا بعدهآ تتريآه بس قاعده تحت بروحهآ سوآف لف على عمور : روح يب لي كرسي ويلسوني عليهه وخل شوآخ تدزني شوآخ باستنكآر : وين تبـآ تروح انت تخبلت ! سوآف : وديني عند ميروه مآكملت كلآمي ولا هي خلصت اللي ف قلبها الكل منصصصصدم نهيآن & سهول < عمرهم مآتوقعوآ سيف يحب ميرهه صح زوآج وجي وانهم لبعض بس يعني سوآف عمرهه مآكآن هالدرجهه ويآ ميرهه شو اللي صآر لسوآف آمآ عن عمور مآكآن يعرف منو ميره بس كآن يعرف ان سوآف خآطب وحدهه وحط ف بآلهه آن يمكن هآي خطيبته وجي وقال ان عقب بيفهم السآلفهه من عندهه رآح ويآبوله كرسي وودوه لعند ميرهه ميروه كآنت متغشيهه ومب منتبه لآفه صوب الثاني شوي تشوف حد يآلس حذآلها وتنتبه ان ريل ريآل مب حرمه ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ وسيده يآيه بتقوووم بس يودهآ وقضبه ايده كانت اقوىى لفت صوبه عسب تشوف منو وشهقت زيآدهه وهي تشوف ايده كيف محمره لما مخوز المغذي وريله اللي مكسوره ورضوض اللي كآنت في ايده وسيده صآحت وقعدت بهدوء سوآف اشر على شوآخ آن ترووح مكان ثآني وهي سمعت الكلام ورآحت مآفيها سوآف يعصب عليها ميروهه : ليش قمت آنت تعبآآنن ؟ سوآف يطآلعهآ وهو سآكتت ميروؤه : اذا عن الكلآم اللي قلته ترآه جذب لا تصدقني سوآف بكل حنيه وصوت كانهه منتهي من التعب : آنآ آسف مب قصدي جي اعآملج انفلعت بزيآدهه ميروه : لآ تقول جي وهي تشآهق # : خلاص سوآف روح الغرفهه لا تهتم للكلآم اللي قلته يمكن كنت اجذب سوآف : لو كنتي تجذبين مآبتصيحين حتى وآنآ يآي لج اعتذر ميروه : هيه مآكنت اجذب بس كنت ابي اوضح لك انا منو يعني منو اللي بتاخذهآ >< سوآف : وشو فيها اللي باخذهآ مليون وحده مآيوصلونج ميروه استحت : خلآص انا الحين بروح وآنت ريح وعآدي خلاص حصل خييير سوآف يود ايدهآ وميره لفت الصوب الثاني وتحآول تبطل ايدهآ : عيييب سوآففف عن حد يجوفنـآ مب زييين سوآف : خل يولون زين آنتي حرمتي وانا كيفي ميروه ابتسمت : انزين هدني خلاص سوآف مب رآضي يهد ايدهآ وقآلهآ : شلي الغشآوهه ميروه مآرضضضت لآن شبآب كآن يمشونن ووآيد نآسس ميروه : سوآف تتمصخر صح وآيد هني نآآسسس سوآف : خل يولون دآم آنآ ويآج عآدي ميروه نزلت غشوتها وبعدهآ لآفه عقب لفت وطآلعت سوآف اللي كآن مبتسم وابتسمت سوآف يطآلع عيؤنهآ كيف محمرآآتت ورغمم كل اللي سوآلهآ اياه تبتسم في ويهه حس ان قلبهه يعوره صدق عليهآ : آمممم ليش جي عيؤنج كنتي تصيحي للحين ميروه : مآبجذب عليك اكثر عن جي , هيه كنت آصيييح بس خلاص هديت الحين سوآف بلوم : والله آسف ميروه ميروهه : لآ عآدي خلاص والله انسى سوآف : من قلبج مسآمحتني ميروهه : آكييييد من قلبي سوآف بآسها على ايدهآ وميروهه ذآيبه من المستحى ميروه رن تلفونهآ على رنهه " آمي لهآ بالجوف والقلب منزله مكأنتن ما كل محبوب نآلهآ اقرب من ضلآلي وانا وسط غربتي وانا تراني اقرب لها من ظلالهآ مآجآفت من الناس غيرها ولا خلق رب الخلايق مثالهآ اغلى بشر من جمله النآس كلهم " ردت وكآن ابوهآ يقولهآ ان برعع لفت على سوآف آللي كآن منصدم وبنفس الوقت يطآلعهآ بحنيه كآملهه وقالها : ليش محطيه هالشعر ؟ ميره : عسب آممي سوآف تم سآكتت ميروهه : سوآف لا تضآيج عن النغمه اللي محطيتنهآ آمي صح مآتت ف الوآقع لكن مآممآتت من قلبي صح آني مآتذكرهآ وآيد لكن يكفي ان يقولولي ان انا اشبهاا ولا تضآيج على حآلي انا بكون مرتآحه لما بتصير بخيير وطمني عنك آنآ الحين لازم اروح آبوي يتريـآني برعع سوآف : آنآ بخير بقربج لا تروحين ! ميروهه : آبوي برع يكفي انه بالزور رضى اي ياخذني وآممم احتشر علي ليش يت ويآكك سوآف وخآطره ( اوففف من ابوج وحرمه ابوج ) : امم ميروه آنآ بقرب العرس ! ميروه بصدمه : لالالا سوآف شو تقربببه سوآف : والله مليييت ميروه : خلاص هآنت كلهآ ششهرر سوآف : آوك لكن توعديني ب شي ميروه بدون لآ تفكر قالت : وعععد سوآف استغرب منهآ وقآلهآ : ليش وعدتيني وانتي ماتعرفي شو بقول ميروه : لآن وآثقهه فيكك سوآف ابتسسم وميروه عآد مستآنسهه على حركآت سوآف : اذا ضربوج او قالولج اي شي تخبريني ميروه تآشر على عيؤنهآ : من عيؤني بس انت لا تتعب حآلك واذا احتجت اي شي خبرني سوآف وهو يفكر : خآطري ب كيك و محشي و وعصآير و و شو بعد آممم ميروه : خييييييييير سوآف مب بطنن كل ها تبآه مره و حده سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو فيها انا تعبآن وجي ترمسيني المفروض المريض عنآيه خآصه ميروه تآشر له : سير لآه عنآيه خآصه ههه بتشوف العنآيه الخاصه ممنوع الزيآرآت ومآبيك ولا ترمسني لفتره العرسسس و و سوآف : اقول بس جب روحي لآبوج برعع ههههههه انتي ماتقولي شي خييير ابببببببد ميروه ضحكت وسوآف استآآنسس آنه سمعها تضحك وعيونهآ قل احمرآرهآ : اوك يلآ مع السلآلآلآمه سوآف : بآي قلبو ميروه تنصمت مكآنهآ وسوآف وده ينفجر من الضحك سيده تغشت ميروه وكملت دربهآآ وركبت السيآرهه وروحت بيتهمم ! آمآ عن سوآف ف يوه سهول وعمور ونهيآن وشوآآآخ وكلهم ودوه الغرفهه تمت معآه شوآآخ ونهيآن وقعدوآ يسولفوآ وسهيل دخل مع عمور عسب مايسون زحمه ف غرفتهه والدكتور قآل لآزم سوآف يبآت يومين عسب يآمنون له الرآحه ويتعآفى بسرعه مع مرور الوققت روحوآ الكل وتم هو وعمور عمور : آمم سوآف منو هاي اللي مخبلتبك وهي نفسها اللي جفتها بالموؤل ؟ سوآف وهو ملتهي بتلفونه : هاي حرمتي عمور بصدمه : هههههه آونـآآآآهه خف علينـآ تحبهآ سوآف سوآف : هيه آحبهآآ و غير هالموضوع ععآد / عمور : ههههههه خف علينـآ لآيكون تستحي سوآف : لآ مآستحي بس خلآص سكر على الموضوع عمور : آوك آوكك آآممممم سوآف : ههههههههههه لا تبلع الكلآم قوله قوله عن يستوي فيكك شي عمور بنبره حزن : سوآف سوآف خآف: شو فيكك عمور ليش حزين عمور وفي خاطره يضحكك : انا لو تزوجت مآبيب عيآل كآن خآطري اسوي ولدي عليكك لانك آعز وآحد علي سوآف يوآسيه بطيب نيهه : سير تعآلج عمور : اتعآلج عسب شو سوآف : عسب انك مآتيب عيآل والطب مطور وان شاء الله بتتعآلج عمور : فال الله ولا فآلك انا مآيبب عيآل سوآف شآته بقوطي الكلينكس : قسم بالله حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عمور : ههههههههههههههههههههههههههههههه اغير عليك جو يآ ريآل سوآف : عمور عمور : لبيهه سوآف : لبيت في منى ليش ابتعدت عني ؟ عمور كآن متوقع سؤال سوآف من زمآن : غلطه ومآبتكرر ان شاء الله سوآف ان شاء الله وتموآ يسولفون لين مآسوآف نآمم وعمور روح عنهه عسب يخليهه يريح آمآ من جهه ثآنيهه !! زيوؤد : هود هود يآ آهل البييييت سلامه تتعدل وتعدل شيلتها : هدى قرييييب زيود دخل وهو مشتقق عآد سلآمهه مره وحده : السلآم عليكم سلآمه : وعليكم السسلام زيوؤد : اشحالج ؟ سلآمه : الحمدالله وآنت ؟ زيود : بخير وسهآلهه سلآمه سكتت مآحبت تمآطل معآه بالرمسه اكثر من جيهه زيود : شو الدراسهه ويآج ؟ سلآمه : الحمدالله زيود : وينه فآرس ؟ سلآمه : فوق في الغرفهه زيود : اوك يصير اصعد حد بالبيت ! سلامه : هيه يصير , لآ محد بالبيت خذوآ رآحتككم زيود رآح عنهآ وهو مشتقق وهي مسويهه طآف يعني مآهتمت للموضوع زيود يدق البآب على فروس مآرد عليهه شوي وجلبها معلايهه وسلآمه تحت تسمع الدق وتضحك وزود وهي تسمع صريخ زيود وهو شوي وبيكسر على الباب على فرووس فروسس بتعب بطل البآب وماحصصل الا دزه قويهه من زيود ودخل الغرفهه زيود : اقول فروس فروس متغصص : شو تبـآ زيود : قوم خلنـآ تطلع فروس : سير لآه متفيييج زيود : اوك والله بخليك ترقد بس احلف لي انك بتطلعني على حسآبك وبنحووط بسيآرتكك فروس وهو مآمستعب : وعد وعد يلآ فكننني زيود وهو طآير من الونآسه رآح وشغل التسجيل في فووونه وهو يقول : يلا فروووس اوعدني واحلف انك بتطلعني سلآمه كآنت بتطلع فوق بتروح غرفتها بس وقفت في نص الدري وهي تسمع فروسسس : اوعدك انا الشيخ فرووس آوديك واحوطك بس اذلف عن ويهي الحين والله تعبان خلني اآنآآممم زيود سكر التسجيل وانتبه لسلآمه وقفط آمآ سلامه استحت وسيده رآحت غرفتها وودر فروس ينآم وهو رجع بيتهمم , بس لمآ رجع مآلقـآ أحمد برعع فكر انهه طلع من البييت بس احمد مآكآن برع البيت كآن ف الحديقهه بس على طرفف كآن يتريـآ فوآغي تنزل عسب يقدر يرمسها على انفرآآدد آمآ صوب فوآغي نست آن احمد يبي يرمسها وكانت نازلهه وبتطلع من الدري صآدفها زيود وسلم عليها وصعد فوق اما هي انتبهت لاحمد انه كان قاعد بروحه آحتآرت تروح له او لآ عقب رآحت لهه لان هي قالت له ان بتروح هو حس ان حد يمشي ولما لف وجآف انصدمم ان هي بروحهآ يآت لهه آحمد : سوري خليتج تين هني عن يفهمونج غلط لو حبيتي تروحي عادي فوآغي : لآ عادي احمد شو فيك ارمس ؟ آحمد : خاطري اقولج كلآم مستعده تسمعيني ؟ فوآغي تهز رآسهآ بمعنى هيه آحمد رد لف ظهره وتم سآكت فوآغي تمت سآكتهه وواقفه تتريآه يرمس ! وتتحرى انه كآن يستهبل يآيه بتروح آحمد بدى يرمس قبل لا تروح آحمد : صعب علي اللي قآعد اقوله وآدري اني بطآلي وماحد يحبني , آحس آحيآنآ بالوحده وآنآ بين آهلي فوآغي تصنمت وهي تسمع كلآمه وهي قلبها ناغزها آحمد خذى نفس طويل وكمل : آحس آن الكل يكرهني والسبب البطآليه مآلي عمره مآحد وآجهني عمره مآحد نصحني لآن يعرفون ان الكلآم ضآيع ويآي لين آنتي هآك اليوم تكلمتي وهزئتيني حسيت ب شي غريب وققتها كآن خآطري حد يصفعني كفف ويكمل الكلام اللي انتي بديتيه ؟ آنآ مآقول انج غلطانهه انا اللي غلطان ولما انتي قلتي كلآمج هذاكك اليوم حسيت بصفعهه قويه على ويهي يتني وكنت آتمنآ هالصفعه من زمآن بس حسآفه مآيت الا منج ! وها الشي اللي صادمني وقف ولف يطآلعهآ وكمل كلآمهه : عمري مآفكرت آن آنتي والفارق اللي بينـآ 5 سنين انتي اللي غيرتيني بكلآمج , وعيتيني للشي اللي مآكنت اجوفه كنت ابي اشكرج , مآتقصريين و آنآ ان ششاء الله بتغير وبتشوفون ومن اليوم مآبكون بطآلي بحآول ادور شغل او ادور شغل وبنفس الوقت آدرس او يمكن اقدمم بعثه لـ برع ادرس هنآك آنآ عمري مآهتميت لاهلي ولا سويت لهم سآلفهه كنت كله احب اغازل كنت كله احب العب كنت اقضي اكثر اوقاتي مع رببعي اكثر من آجآبل امي / رجع لف وعطى فوآغي ظهره : وها اللي قآهرني انا كيف مآحسيت بكل ها اللي يصيييير لي كيييف !! فوآغي : لآنك مآتستحي آحمد منصدم : آنتي ليش جي ترمسيني فوآغي : انت تبي كلمه الحق بس انت مآحد يقولك هالكلآم غيري انا آحمد : اوك بس مب جي تقوليلي خلي بيني وبينج حدود انا ريآل اكبر عنج فوآغي بنبره استهزآء : الحين آنت ريآل عسب قلت لي كم كلمه ولا نفذت شي بعدك ؟ آحمد : تدرين فوآغي انتي ليش كريهه ؟ فوآغي انصدمت آحمد : شوفي اسلوبج كيف انا ادري ان هالاسلوب بالبدآيهه سآعدني بالتغير بس والله تكرهين النآس فييييج فوآغي تجمعت الدموؤع في عينهآ !! آحمد يكمل كلآمهه : صدمتيني يوم آنآ ريآل ومآحشمتيني كيف تحشمين النآس انتي هآآه !! زيود كآن نآزل وبالغلط سمع آخر الكلآم اللي بيطلع من آحمممد !! آحمد : تدرين كنت آحبببج زيود & فوآغي تيبسوآ مكآنهمم على جرآهه آحمد آحمد : ولآحظي اني قلت كنت من بعد اسلوبج هآ بيغيرني ومب بس للاحسن انتي حطمتيني من دآخل كنت بآني وآيد اشياء عليييج كنت آتمنى آن آنتي اللي آكمل حيآتي ويآهآ بس من بعد هالاسلووب وتقليل احترآمج الزآيد للنآس يآ ست الحسن والدلآل شوفي اسلوبج انتي كيف تجرحين النآس اللي حوآلييييييج ترى مب بس انتي اللي تتعذبي فوآغي مب بس انتي مب بس انتي اللي تنجرحين , مثل ماغيرتيني للاحسن حطمتيني كسرت قلبي اللي حبج وعزج وآحترممممممممممممممممممج آحمد خذى نفس طويل ويحآول دمموعه مآتنزل مشى وهو قآل لها بصوت عآلي وهو يردد آحمد : حطمتيني , كسرتيني , وعلى صوته باعلى وقآلهآ والله آني اكررررررررررررررهج يآليتني مآعرفففتج وشغل السيآرهه وسيده رآح لمكان هو بروحهه مآيعرف لوين بيروح فوآغي صآحت وتريته يطلع وطلعت ورآحت بيتهم وسيده رآحت بيتهم ومن بيتهم صعدت لغرفتها وسيده قفلت البآببب وخشت رآسها ف المخدهه وتصيح وتشآهق ومآحست بعمرهآ الا وهي نآيمهه ! فزتتت وترقع الباب بقوي وتركضض لغرفهه نآصصصر وتدق وتدق وتدق نصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور وصمخخ بطل لي البآبب نصور : اوفففففففففففففف شو تبين انتي ام المصآيب روضه : نصور والله افتح بقولك شي يآ ف بالي نصور فتح الباب عنهآ وهو يطآلعهآ بنص عييين : شو تبين يالحشششره روضه : آممم آبآكك توديني المول ابي اشتري هديهه لمهره نصور : من متى هالكرممم كلهه مب متفيج والله بزي روضضضه روضه : اوفف نصور هد شوي الاب وطلعني يرحم امك يلآ عآآدد مآعندي حد يوديني نصور : آنزين دقي لخلوف ولد خآلوهه وخلي اي يشلج هآ دومه فآضي ومسترغد ف المولات روضه : لا فشله نصور نصور : لا فشله ولا شي خلي الهنوف تروؤوؤوح ويآآآج روضه : هي والله فديت هنوفتي بتصل فيييها روضه ركضت ونصور سكر الباب ورجع على الاب ورنه ورنتين الهنوف : آلوو روضه : هنوفففففففففففففففففففتي الهنوف : هاا روضه : بلآج عآفآن الله الهنوف : زعععلآنه منج انزين روضه : هئئئ شو سويت لج ؟ الهنوف : مآتين عندي ولا تزوريني وانا بنت خالوتج وحاشرتني توآمج وتوآمج روضه : ههههه خوفتيني والله لج مني زيآرهه بس الحين ابي منج طلب الهنوف تحمست : ها انتي ام المصايب اكيد مسويهه شي روضه : اكيد اعجبج ، / وحكت لها كل شي صآآرر الهنوف : ححرآآآم عليج قطعت قلبي مهوووور روضه : فكينا عن هالحزن كلهه الهنوف : اوك اوك والمطلوب ؟ روضه : دقي لخلوف اي ياخذنا المول بروح اخذ لها شي الهنوف : هي والله انا بعد خاطري اروح هناكك روضه : يب انا مابطول لما باخذ لها عقب بنتمشى انا ويآآآج وبنطقم ف اشياءء [ روضه والهنوف وآيد ويا بعضض هم بنفس السكوؤل وبنفس الكلآسس وقآعدين مع بعض صح يسولفون مع بنآت كلآسهم بس مب وآيد ويآهمم كثر ماهم ويا بعض وكل وحده مسمينه الثانيهه بـ توآمممي وآيد مطقمات ف كل شي عسب جي الحيآه سآيبه يعرفون كل شي عن بعض ] صوب فآرس قآمم من رقآدهه وهو يتذكر بروحهه كيف تذكرهآ وليش تذكرهآ مب وقتتهااا ليش يا سلآمه انتي الوحيده الي تذكريني فيها وباسلوبج هاا لا تكوني طيبهه بزيآدهه خلهم خرى لقى 30 اتصال انصدمم آكيد كلهم من زيوؤوؤوؤد وطلع فعلآ كلهم من زيوؤد تآفف وتعدل ورآح مر عليهه ورآحوآ يتمشووون عمور وهو بالبييت تذكر : الله يسسسآمح اللي فرقني عنك يا سوآف لو تدري شو اللي في خآطري مآقول الا حسبي الله ونعم وكيل كيف كنآ آخوآن آنآ وياكك كنا نطقم في كل شي كنا اشطر 2 ف الصف كنت اخوي وانا كنت آخوؤك كنا سآكنين حذال بعض كنا كنا وآيد ويا بعضض كيف قدروآ ؟ الله لآ يفرقنـآ ان شششاء الله , انا كيف صدقتهم وتخليييت عنك كييييييييييييييييييييييييييف ؟ ويدق بايده على التوآليت اللي حذاله حتى الزجآج جي شوي تكسر اسف سوآف سآمحني ! الحين لو يموتون مآفآرقكك ولا اسمعع لهم !! آمآ صوب ميره كآنت توؤهآ دآخلهه البيييت مرت ابوؤهآ : شرفتي ميره تهز رآسها بـ هيه مرت ابوؤها : لايكون قلتي له شي ؟ ميره : وآيد خيفانه منه !! مرت ابوؤهآ بربكه : هاا خسي لا مآخآف منهه ميره : هو بالمستشفى تعبان اصلا مرت ابوؤهآ : ليش شو صاير لهه ميره : سوى حآدث مرت ابوؤهآ تبي تلطف الجو : هييييه سلامته بآجر بنزوره ميره : أن شاء الله وصعدت فوق وبدلت وانسدحت على الشبريهه وهي تفكر كيف مرت ابوؤها خيفانه من سوآف وآن آول مره ماتحاسبها وان هي مستانسه انها لقت وأحد مثل سوآف يعوضها عن كل شي عن حنان امها وابوهآ عن الضرب عن كل شي صار لهآ وهي تفكر بسوآف وكيف كل يوم يكبر في عيؤنهآ ضبطت منبهه على الفير وعلى طول نآمت لآنهآ كآنت تعبآنهه ! توقعآتكم ! منو اللي فآرس يتكلم عنهآ ! روضه والهنوف شو بيآخذون لـ مهآري ! منو اللي فرق عمور عن سوآف ؟ شو اللي بيصير بين فوآغي وآحمد < ابي تعبير ههه , * |
انتظر ردودكم على ها الست بارتات ^^ / لاتنسون التقيم ^^ |
مرحبا اختيي تترا موضوعج مكرر نزلته قبلج وفوي |
تسلمين حبيبتي ع الابداع و بانتظار المزيد |
اقتباس:
|
اقتباس:
مشكوره على الرد والمرور |
بلا وفوي نزلته |
اقتباس:
اوكيه انا ماشفت > عادي شو فيها لو نزلتها ؟ جريمة يعني ! اذا مب حابه انج اتابعين مب لازم تابعي عند وفوي على قولتج |
البآآرتت السسآبع , * ۆ عسسسى آللهہَ . . يصبر ۆآحد :) خآطرهہَ م / تهنى نشت على صوت المنبهه وهي منتهييه تمآمآ خآطرهآ تنآم اكثر عن جي قآمت وبندت المنبهه وتوضت وصلت وقعدت تقرا قرآن لـ الساعهـ 7 ورآحت وعت خواتها وخواتها اللي من الاب & اخوانها عسب يصلون ويقومون لو يبون ونزلت تحت ! ميره حق مرت ابوؤهآ وبآبتسآمه برآءهه : صبآح الخير مرت ابوهآ : صبآح النور ميره : اشحالج اليوم ؟ مرت ابوهآ استنكرت هالاجوبه كلهآ : الحمدالله وانتي ميره : الحمدالله , متى تبينـآ نسير لـ سيف ؟ مرت ابوهآ : عقب مب الحيين على الساعه 10 زين ينآسبج ؟ ميره : امم هيه عيل من الحين بروحح اطبخ له مرت ابوهآ : متفيجه انتي وياه ميره حقرتها وقآمت تسوي له كيكه ومحشي ورق عنب وسوت له عصير برتقآل فريش خلصت العصير وحطتهه بالثلآجه ولما خلصت كل شي رآحت فوق تتسبح وتتلبس عقب بتروؤح لهه ميره تتسبح وسمعت صريخ تحت خلصت سرعه ولبست ورآحت تبي تكوي عباتها بس قبل رآحت عسب تسمع شو كان سبب الصريخ كآنت مرت ابوهآ تهزب بنتها اللي هي اخت ميروه بالاب والبنوته تصييييح ميروه شلتها وحضنتها وتمت ترمس مرت ابوؤهآ مرت ابوؤهآ : خلج برع الموضوع انتي وخلج جاهزه شوي وبنطلع ميره : انا جآهزه بس مآله دآعي هالاسلوب هاي بنتج مرت ابوهآ : كيفي قلتيها ان بنتي ولي الحق اعاملها نفس مآبي ميره : قومي عنهآ هديهآ حرآمم عليج هآي يآهله مرت ابوؤهآ : آوهوووووووو وكبر رآسج انا اجوف من قمتي تشوفين ريلج ميره بجرآه : واللله لو مسيتيها او مسيتي أي واحد في هالبيييت من هاليهآل مآتلومين الا نفسسسج مرت ابوؤهآ : شو بتسوين ميره ترفع آكممآم كندورتها : شوفي هذا !! شفتيه ؟ مرت ابوؤهآ : وشو اسوي لج يعني ؟! ميره : هههههههههههه الشرطه حياتي خلج فهيمه على طوؤل ببسآطه بقولهم مرت ابوي تتطآول علينـآ ومب بس انا علي هآلضرب على كل اللي هني بالبيت وابوي هب دآري عنج مرت ابوؤهآ : سيري لو فيج خير سويهآ ميره تطآلعهآ : والله لا تتحديني ترى بتصلل انزين مرت ابوؤهآ بربكه : انزين خلاص فكينـآ اعتني فيهم انتي تقول هم عيآلج ميره : والله لو عيآلي بكون آم مثآليهه هب نفسسسج الله لآ قال مرت ابوؤهآ : فكينـآ يلا بنطلع بنروح عند ريلج المستشفى ميره : اوك ان شاء الله آنآ جآهزه ! بعد ثوآني طرشت ميره الاغراض لـ سيآره ابوؤهآ وركبت مرت ابوؤهآ وركبت ميره وودآهم المستشفى ونزلوآ كلهم سمعوآ آصوآت وجي شبآب ف قعدت ميروه مع الاغراض ومرت عمهآ ف الانتظآر ودخل ابو ميره وسلم عليه تموآ شوي وتغشت ميره آول مآجآفت حزب كآمل ططآلع ابوهآ : يالله انا بسترخص تبون شي ؟ حرمتهه < هي تريـآني بدخل اسلم وبروح البيت عند اليهآل محد عندهم ! هز رآسه ابو ميره ب اوك بتريـآج هناك ف انتظار الرجآل دخلت ميره الغرفه وهي مشلله الاغراض , ودخلت مرت ابوهآ وراها حطت ميره الاغراض وفصخت الغشوه وسلمت عليه ميره : السلام عليكم سوآف : وعليكم السلآم والرحمه مرت ابوهآ : شخبارك سيف ؟ سوآف بدون نفس : الحمدالله وانتي ؟ مرت ابوهآ : انا بخييير ي الله اجر وعوآفي ان شاء الله سوآف : تسلمين مآتقصرين مرت ابوؤهآ : استرخص اذا بغيت أي شي عندك ميره خبرها واذا احتجتوا شي دقوآ وان شاء الله ما بنقصر سوآف : ان شاء اللله ظهرت مرت ابوؤهآ وتمت ميره وسوآف بروحهم سوآف يضحك : هآآ ها ميروه شو كل هآآ ؟ ميروه ترفع حياتها : اللي خأطركك فيهه لآه ! سوآف : ليش انا شو قلت لج بخآطري ميروه تيود اصابعها وتقول : محشي و عصير و كيك ! سوآف : هههههههههههههه من صدقج سويتيهم لي ؟ ميروه تهز رآسهآ ب هيه وتقول : وبروحي بععد هههه سوآف يغمز لهآ : عز الله تنومت زيآده هني ميروه ضربته على كتفه وماكانت تدري انه متعور وهي تقول : بس جب الله لا قال ولاحظت ان سيف غمض عيونه بطلت عقب شآفت ازززرق لهه بنفس مكان الضربه وشهقت : هئئئئئئئئئئئ سيفو والله اسفه ماكنت اعرف انك هني بعد متعور سوآف : ههه لآ عآدي برآيهه مآيعور ميروه : خل خريطك يعور انزييين وسكتت ميروه وسوآف يتنازع يبآ يآكل ميروه : خلاص سوآف كلت فوآدي صبر صبر بروح اغسل ايدي يالله انك حنه سوآف : لو مآيبتيلي بخبر امي علييييج ميروه : عموه فديتها ماتقول شي عقب ميروه رآحت وحطت له وصبت له عصير وعطته وكلى وعيبهه بس ماعلق شوي دخلت آم سيف وهي تصيييح وتون آم سيف : حسبي الله على العدووو شو مستوي فيك يآ بعدي ميروه استحت من عموتها شو بتقول عنها وهي بروحها مع السيف بالغرفهه آم سيف آطآلعت ميره باستنكار : وانتي من متى هني ؟ ميروه : آممم توني يت مع ابوي ومرت ابوي هم سلموآ وطلعوآ وانا تميت شوي وبروح آم سيف : آهآ اسفه بنتي ماسلمت عليييج ووآيهتهآ ميروه : لا عادي عموه تبين تقعدين معاه بروحج آم سيف تهز راسها ب هيه / طلعت عنهم ميروه وخلتهم بروحهم وآم سيف عصبت : انت كيف تخلي حرمت تي هني بروحهأ ؟ سيف بقهر : آمي تجذبينها تقولج يايه مع اهلها وصدق يوني اهلها وهي تراها هب مقصره وياي آم سيف : بس كيف تم هني بروحك وياها مآتستحي انت وهيه سيف بعصبيه وحط العصير على الطآوله والاكل : سديتي لي نفسي امي تراها حرمتي لا تسويلي فيها سوآلف بروحي تعبان ومب طآيق شي يكفي انها مامقصره جوفي كيف طابخه بس عسب انا كنت اتمصخر وقلت خاطري ب جي آم سيف تلومت : سآمحني وليدي ماكنت ادريبها جي مسويه عشآنك سيف : استسمحي منها مب مني آم سيف استحيت : لالالا شو اقولهآ مابقولها المهم انا مابقول عنها جي مسكينهه مآتقصر آم سيف تقول : شو مسويهه لك خبرني ؟ سيف يقلد ميروه ويعد على اصابعه : محشي & عصير & كيك . . آم سيف : ههه ماشاء الله علييييها سيف يهز رآسهه : كفو عليها هالحرمه هههه آم سيف : عطني بآكل بجرب سيف : هيييه انتي ذميها عقب جربي اكلهآ آم سيف : خل خريطك بس استغربت من حركتها سيف : امي انتي متقبله ميره ولا ماتبينهآ ؟ آم سيف : حششا عليه لا قلت ماباها ولا شي هي عليها جمآل واخلاق ومب مقصره ويآك ولا ويانا دايم تتصل بي وتتخبر عني سيف مستغرب : كيف يعني تتصل فيج ؟ آم سيف : يعني ف الفتره اللي انت كنت مآتتخبر عنها ولا ترمسها تلفون هي كانت تتصل وتسلم علينـآ وماتقصر ويآنآ وتسال عنك وعن آحوآلكك سيف انصدمم : ومتى كل ها صار ؟ آم سيفف : قبل ماتقطع التلفونات عنهآ هي ماقصرت ويانا سيف : ايوآ يعني انتي تبينهآ تكون شرى بنتج ؟ آم سيف : ويديه سيف شو يآينك على البنيه لو مآبآهآ جآن قلت لك سيف : زين لان انا بعد اباها آم سيف : خف علينـآ حبيتها شو ؟ سيف : امي خلاااصص يعني اقولج اباها شو بيكون غير جي آم سيف استأنست : يالله دآم على ميره سآمحتك بس لا تنساني حبني هههه ترآني اغار سيف يضحك على امه : شو تقولين امي ماحد أي مكانج نآديها خلها تقعد ويانا بدل ماقاعده بروحهآ برع آم سيف ظهرت برع تنآدي ميروه ودخلوآ وقعدوآ يسولفوآ وآم سيف كلت من آكل ميره ووآيد عيبها وجي ووصتها اونه تسوي مره ثانيه حقها بروحهآ بدون سيف والكل يضحكك هههههه روحت آم سيف وبعدهآ ب شوي روحت ميروه وتم سيف بروحهه وعلى طول يود فونه وطرش مسج لهآ طببعآ سيف ( اشتقت لج ) ميروه ( ههههه مسرع ) سيف ( جب جب ما تستآهلين ) ميروه ( ههه زيييين ) سيف ( ممكن سؤال ) ميروه ( يب واساله كله مره وحده لا تقعد تطرش مسجآت بالقطآره تقهررني ) سيف ( هههههه لا تخليني استنذل واطرش لج كل كلمه بمسج ) ميروه ( اشوف رصيدك زآيد وخفهه دمك ويآهآ ) سيف ( المهم عن الرغي الزآيد صدق انج حرمه ) ميروه ( آكيد حرمه شو بكون غير جي , المهم يلا شو سؤآلك ) سيف ( مرت ابوج لايكون سوت لج او قالت لج شي ؟ ) ميروه ( ههههههههه انت قول جي من البدآيهه , لآ مآسوت لي شي يبوك بس مفترسه على عيالها اللي من لحمها ودمها تضربهم والله همتني بنتها يالسه تصآرخ من الصبببح وهددتها وشكلهآ تآبت وبتيوز عنا كلنآ مره وحده ويمكن تتغير ) سيف ( عنبووه هاي شو من البشر ) ميروه مآردت عليهه سيف ( هي صح شكرا على الاكل تسلم ايدج وآيد عيبني ) ميروه مآردت وسوآف استنكر انهآ مآردت بعد 5 دقآيق وصله مسسج ميروه ( هيه بشر بس يمكن تتغير سبحان الله مآندري , العفو , الله يسلمك , بالعافيهه حيآتي واذا بغيت شي خبرني ) سيف ( ليش تآخرتي بالرد ؟ ) ميروه ( شسمهه خلص رصيدي ودقيت للدكآن تدريبه سدك عافان اللله هههه حرآم مسكين مآيقصر وياي المهم وياب لي متاخر ) سيف ( وليش ماتقوليلي بطرش لج رصيدي انا مايغلا علييج ) ميروه ( لا تخاف عقب يوم بكون وياك باذيك كله بتطلب ) سيف ( دآم انتي ماظنتي بتتنطقي حتى ) ميروه ( ههههه يالله جدامي وحش الا انت سوآفي , المهم انا بنآم الحين تآمرني بشي حبيبي جد هلكآنهه ) سوآف منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممم ومآرد عليها اول مره تقوله حبيبي وسوآفي ! ميروه ( لآيكون فيكك شي انت تخوف الوآحد لما ماترد ) سيده مسج من سيف ( لا بس غريبهه كآتبه لي سوآفي , ! آول مره حد جي يقولي واول مره تقوليلي حبيبي عسب جي انصدمت ) مسج ورآه ( مآبي شي حبيبتي ابي سلامتج ونوم العوآفي لج واول مابتقومين طمنيني عنج ) ميروه ( هههههههه عيبك اشوف كملتها غزل , الله يعآفيك قلبي , ان شاء الله من عيؤني , تصيح على خير غنآتييه ) وسيف طرش مسسسسسج ( وانتي من هله يآ بعدهم كلهم ) ميروه طبعآ مآردت لانها منتهيه ونآمت على طوؤل صوب جهه ثآنيهه مآل سرعه سرعه والثيآب في كل صوب ف الغرفهه يدخل نآصر ويشآهق نصور شهق : هئئئئئئئ خبله خبله انتي منو بينظف غرفتج عقب روضه : نصور زول عن ويهي الحين بطلع مع خلوف وهنوفتي نصور : والله هآ متفيج خلوف الا مشللكم ويآه روضه : قصدكك فيه الخييير انت بدل لا تسآعدني جي تقعد تسوي مابا مهور تدري عن الموضوع مهور دخلت الغرفه وخذت دفترها نست تحل الوآجب وظهرت بهدوء بس مستحيل مهور هاديه بدون سبب , * الحلوه فرت تحت قمصان روضهه اله التسجيل مالهآ اللي تسجل بها كل شي وسجلت كلآم روضهه & نصور كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل وظهرو وروضه خلت غرفتها مفتوحه رآحت مهره وسحبته وبندت التسجيل وقامت تسمعه وسمعت كل شي وقعدت تضحككك وهي تقول : مآعليييه يآ روآآض مب عسب مزهريه بتشوفيييييييييييييييييين وصورت غرفهه وطلعت , ودخلت غرفهه نصور لقت لآبه مفتوح وشي قآعد يحمل بس طلعت سرعه لان تعرف ان نصور بالبيييت الهنوف & خليفهه بالسيارهه يتريون روضه برع وطبعآ روضه والهنوف مطقمات بالعبي والنعول وبكل شي حتى بالشنط وبدخولهآ السيارهه روضه : السلام عليكم والرحمه خليفه & الهنوف : وعليكم السسلآم خليفه : شو محطيه روآض ؟ روآض استغربت : مامحطيه شي شو تقصد يعني !! خليفه : اقصد دهن عود ريحته حلوووه روضهه : هييه محطيتنه عيبتك ؟ خليفهه : هيه جآنه عندج عطيني بغوي البنآت روضهه : ماعندك سآلفهه يود وسوى دهن عود وخذته الهنوف وسوت وولما وصلوآ نزلوآ وصآهم خليفهه بنفسهم وجي وان مآيروحون يمين يسآر وان اول مايخلصون بتصلون فيهه الهنوف : خلاص خلووووووووووووووووف بس محاضرات مليييت كل ماطلعتني انا وياها جي تقول روضه : هي والله يالله الهنوف تعالي يودتها من ايدها ورآحوآ وخليفهه رآح عنده ربعه المغآزلتيه الكبآر طبعآ طببعآ روضهه مآقدرت تحصل نفس المزهريهه وقررت تغير خذت لـ مهور بدل قمصآن وبنطآلين وكلهم الوآن فسفوريهه عقب شنط & نعول كل نعال وشنطه على بنطول وقميص وخذت لها شوي كاكاوآت ورآحوآ محل ثآني عسب الهنوف وروآض يتشرون ويشوفون شي ثآني يطقمون فيهه رآحوآ محل عبي وفصلوآ 3 يعني هي وروضه 6 عبي وكلهم نفس الشي وطلعوآ ورآحوآ ستآربكس وشرو لهم وسيده رجعوآ ورجعهم خليفهه ورجع الموؤل آول مآدخلت روضهه كآنت شآله اكياس وايدهه بس اكياس مهور كانت مميزه كان اللي داخلهآ مميز وكانت روآض ماخذه صندوق متوسط , دخلت غرفتها وسكرت الباب وعدلت الاغراض في الصندوق وكانت ماخذه نفس الكرت وكتبت فيهه رسآله لـ مهور وحطته هو والرساله صوب الباب ودقت البآب ورآحت مهور انصدمتتت وآيد عيبها البوكس ولما فتحته تمت تصييح من زود ونآستهآ على حركهه روضهه ركضضت لها وحضنتها قالت لها : والله سسسآمحتج وشكرا حيييل على الاغراض روضه بلوم : العفو وانا اسفه حبيبتي ماكنت اقصد مابعيدهآ ان شاء الله مهور : هي اوك اوك يلآ باي بروح اجرب كل شي يبتيه روضه : اوك ورآويني مهور وهي ترآكض : اوك اوك وقعدت مهور كل ساعه تجرب لبس وطلع نصور وانصدمم كانت مسويه تسريحه بشعرها وكل ساعه تجرب شي راح نصور وقعد مع روضهه وهو يطآلع وقال حق روضهه : ها انتي يايبتنه لها روضه : هيه شريته اليوم نصور : آوب صراحه ذوقج حلو روضه : كح كح من زممآن وخلصوآ وقعدوآ يسولفوآ وطآح الحطب من بين روضهه & مهره ! من جهه ثآنيهه , * قآمت بتعب من الشبريهه وهي تحس بعيؤنها تعورها ولما راحت صوب المرآيهه شافتهم ورآمآت وسكتت ورآحت وتغسلت وبطلت البآب ونزلت تحت عندهم سلآمه : شوفيج فوآغي ؟ فوآغي : ولا شي سلآمه حبيبتي عينج مورمآت تعالي بسويلج دوى فوآغي راحت وياها وسوت لها دوى وخلتها سلآمه تريح شوي , فوآغي سآكته خآطرهآ تتكلم وتخبر سلآمه يمكن تتفهمهآ فوآغي : امم سلآمه تعالي غرفتي نكمل دوآج هناك ابي اقولج شي انا مضايقني سلآمه ابتسمت : ان شاء الله حبيبتي انتي صعدي وانا وبيب الاغراض ويآيتنج شلت الاغراض سلامه وطلعت فوق غرفتها قفلت فوآغي الباب وسلآمه لما جافت فوآغي تهز ريلها خآفت رآحت ويودت ايدهآ وقالت لهآ بكل حب وحنيهه سلآمه : نحن خوآت قولي يمكن اساعدج فوآغي بصوت كله ضيج : ليش جي سلآمه يصير لي انا صدق كريهه ؟ سلآمه تصآرحهآ : انا لان اختج ومابجذب عليج لا انتي مب كريهه بس عليج حركات وكلآم يجرح فوآغي بضيج قالت لها كل اللي صآر وياها آمسس في بيت آم زآيد من آول مآدخلت لآول ماظهرت بس طببعآ مآقالت ان هي ومهوي يفكرون بشي ترآضي فيهه اختها سلآمه : ليش جي قلتي له فوآغي حرآم عليج جرحتيه فوآغي : وانا عيل ليش عيوني مورمات عسب صحتت تخيلي اول شخص يقول انه يكرهني سلآمه : اعتذري لهه فوآغي : ان شاء الله يعني جي شورج ؟ سلآمه : هيه وان شاء الله خير ودامج انتي غيرتيه للاحسن الله بيوفقج ان شاء الله لانج دليتي الشخص لطريق الصح وان شاء الله يجمعكم النصيب ! فوآغي استحت : لا مآباخذه سلامه : لشو مب انتي غيرتيه يعني هو تغير الحين الحمدالله ليش ترفضيه ؟ فوآغي : مآرفضته بس ماظن هالشي يصير بيني وبينه وانا صغيره يآ سلآمه بعدي مادخلت ثآنويهه سلامه : العمر والايآم يايه من بينج وبينه بس انت لا تغلطين وتكلمينه فون او مسن او شي ولا تطرشين له صورج مآفينآ على المشآكل اوك فوآغي : سلآمه خلج هني بتصل لمهوي بجوفها سلآمه : ان شاء الله فوآغي حست برآحه فضيعه : شكرا سلآمه وحضنتها وقعدت تصيح في حضنهآ سلآمه : خلاص فوآغي لا تصيحييين بتورم عينج زيآده انا ماخذ في خاطري عليج انتي اختي وانا وانتي وآحد لا تحآتين حبيبتي فوآغي باستها وسلآمه انصدمت من الحركه بس استآنست : خببله وربي يلا انا بدخل اغسل ايدي وانتي رمسي مهوي وجوفيها آمآ عن سلآمه ف دخلت الحمام وتمت تغسل ايدهآ وطلعت فوآغي : آلو هلآ زآيد : آهلين فوآغي : وين مهوي زآيد : ايوآ فوآغي مهوي فوق فوآغي : انزييين عطني اياها زآيد : مب مشكله ثوآني بسس مهوي يآيه تركضض من فوق لمآ سمعت ان فوآغي اللي متصلهه مهوي : هلا بحبيبه آلبي هلآ فوآغي : آهلين فيج اشحالج مهوي : بلآه صوتج فوآغي فوآغي : تعبآنه يبوش ههه المهم انتي شو تسوين ؟ مهوي : والله على الاب ارفآنه حآلي شو رآيج نطلع ؟ فوآغي : هي والله انا كنت متصله لج عسب جي ! مهوي : اوك خلاص فوآغي : بس مهوي مع منو بنطلع ! آحمد < مهوي : لآ مب احمد اصلا احمد من البارح ماله حس وماحد يدري عنه شي فوآغي صخت وهي تستمع مهوي : وآبوي وآمي من امس يتصلون فيهه رد عليهم وقآل لهم ان هو بخيير وان هو الحين مش طآيق البييت وقآل لآمي تغير ف الحديقهه مآعآيبتنه جي فوآغي قلبها عورهآ : بالعكس حديقتكم حلوه مهوي : هي حلوه بس هو يبآ بس يغطي شي طرف منهآ فوآغي : وين بعد ؟ وصفت لهآ مهوي المكآن وآلف تعجب على رآس فوآغي !! معقوله حتى المكآن اللي قلت له هالكلآم يبآ يمحيهه !!!! مهوي : المهم خلاص انا بجوف زيود وهو آكيد بيودينآ بس بتخبرج سلآمه بتروح جآن بتروح ريمو بعد بوديهآ ويآنآ فوآغي : ويت بجوفهآ فوآغي لـ سسسلآمه : آقولج بتروحيييين نحوط سلآمه باستنكار : وين نروح بعد الحين ؟ فوآغي : امم الحديقه , المول !! سلآمه تذكرت ان هي تبي اغراض من المول : هي خلاص اوك بنروح الموؤل خبري ريمآني تي ويآي فوآغي خفوآ علينـآ وترجع للسمآعه : اقولج قولي لزيود بنروح المول وخبري ريموه اختج سلامه تبيهآ تروؤوؤوؤح مهوي : خلاص اوك خلج جآهزه وكلهم تجهزوآ وطلعوآ بالسسسيآرهه وودآهم الموؤل ودخل ويآهم ورآح عند فروس فوق كآن بالمول فوآغي & مهوي رآحو محل يشترون وجي وريم & سلامه بالمحل اللي حذاله ياخذون لهم آشيآء سلآمه : ريمو شوفيج سآكته ؟ ريموه : متضايجه منج ، وصدت عنهآ سلامه بصدمه : هئئئئئ شو سويت لج ريمآني ريموه استآنست على كلمه ريمآني وكملت : مآتيني ولا تزوريني انتي تعرفين ان مآعندي غيرج سلآمه : ي روح سلآمه آنتي خلاص كل يوم بطب بيتكم وانتي طبي ببيتنا وببآت عندج وعد شو تبين آكثر عن جي ريموه وشآقه حلجهآ : صدق بتبآتين عندي سلآمه تهز رآسهآ ب هيه : بس انتي الحين لا تضايجين وعن هالابتسآمه عن يعصبون علينـآ ريموه : تمشي وتغني وويآهآ سلآمه صاخه صفعتها سلآمهه : اسكتي خس الله هالنطع مآمن زين صوتج لو سمعنا فروس او زيود بيلعنوننننا ريموه : تعرفين سلآمهه جفت زيود & آحمدو يسمعون على مهوي وفوآغي اختج سلآمه شهقت : هئئئئئئئئئئئئئ جذابه ريموه : والله ويوم ناديتهمم هذاك يقولي والله عشآن فوآغي متضايجه وهذاك يقولي السآلفه فيها سلآمه عقب ريموه استوعبت هئئئئئئئئئ لايكون زيود يحبج سلآمه صآخه عقب تكلمت : اصلا انا مافكر فيهه اخوج اكبر مغازلتي ريموه : هههههههههههه هي والله خلج منه اهم شي يطلعنا ونستفيد منه سلامه : هيه هيه ونآسآ زين طلعنا خلصنا الاغراض اللي نباهم اهم شي خذنا كل شي ريموه : لالا سلآمه خلنا نروح الجمعيه خاطري بككآكآوآت لسهره اليوم تعآلي ويآي يلآ ورآحو كلهم ويياهم مهوي وفوآغي عآد فوآغي وآيد استأنست ان سلآمه بتبآت هناكك وان اذا سلآمه هناك اممهم مابتقول شي دقت سلامه لامها وقالت لها وامها ماعارضت لان تعرف سلامه عآقله ومايطلع منها غلط وماعارضت على فوآغي لان سلآمه ويآهآ فوآغي عفدت وحضنت سلامه ف الجمعيه وتصآرخ : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببج والله ونستيني سلامه : صخي خوزي عني يالحيوآآآآآنه فروس الشرآر طالع من عيؤنه فوآغي : خله يولي زين والله ونستييني حبيبه البي انتي سلامه : زين زين خوزي عني يلا خلونـآ نخلص عسب نطلع من هني وخلصوآ مشترى واشتروآ بـ 500 وشوي كآكآوآت وحلآوهه لسهرتهم واتفقوآ ان المره اليايه في بيت قوم سلآمهه وطلعوآ ورجعوآ البيييت رآحوآ سلامه وفوآغي يبدلون لبسهم ورجعوآ بيت قوم مهوي & ريموه وجآفوآ سيآره تغشت سلآمه ودخلت ووراها فوآغي فوآغي قالت لـ سلآمه ان شوي وبتلحقها ووقفت بنفس مكان احمد اللي كان هاك اليوم يرمس فيهه وتنهدت ويآيه بتلف بتروح دآخل جافت واحد واقف بعيد مآينجآف ويهه وظلآلآم تغشت وكانت بتروح بس وقفها صوته آحمد : انتي شو تسوين هنني فوآغي طآآيره من الونآسـآ : آممم آحمد آحمد بدون نفس : خير عندج شي تقوليهه غير كلآم هآك اليوم فوآغي طآرت ونآستهآ : آنآ آسفه =( آحمد : لآ عآدي بس زين سمعته منج يمكن اصلا ها واقع وها نظره الكل فوآغي : لا مب جي انت غيير صدقني آحمد : هههههههه بشو غير ان بطآلي ومغآزلتي وفآشل ؟! سكتت فوآغي عقب فتره : احمد لا تغير شي بالحديقه انا احبها جي آحمد : شو يعني تحبينهآ جي ؟! فوآغي تضايجت : يعني لا تغيرهآ آحمد سكت فوآغي قربت منه ومن كل قلبهآ وهي تقول : آنآ والله آسفهه احمد سكت يترياها تكمل كلآمهآ بس هي لما قربت عسب تشوفه ملآمح ويهه جآفت آنه تعبآن كآنه مب رقآد وويه مصفر شهقت : هئئئئئئئئئئئئئ آحمد شو فيك ؟! آحمد : مآفيني شي لا تقربين مني فوآغي باستنكآر : وليش ؟ آحمد : قلت لج لا تقربين ابتعدي وخلاص فوآغي بضيج : ان شاء الله ويآيه بترووح يود ايدهآ وسحبهآ وحط ايد فوآغي صوب قلبه وفوآغي مستحيه ومنزله رآسهآ امآ حزن اللي بعيون احمد كآن اكبر من انه يلاحظ مستحى فوآغي وهي انصدمت بسرعه دقآت قلببببه آحمد : اتمنى يوقف الحين فوآغي بعدت ايدهآ : اسسكت مب زين جي تقول آحمد : مليييت مآفآدني بشي طول مآهو ينبض فوآغي : انا قلت لك اسفهه مب قصدي آحمد : بس كلآمج عنيتيه وتعتذرين لانج جرحتيني وبس رآح احمد فوآغي تجرآت ومسكت ايده وصدمه سلآمه اللي كانت تطآلع من الدريشه مآيت نص صدمه آحمد اللي وقف وحس ان نبضه توقف من مسكتهآ عقب سيده بعدت فوآغي ايدهآ فوآغي : آحمد انا والله اسفه لا تجفي وانا ارمسك احمد صصآخ فوآغي : ولا تفهمني غلط لما توني مسكت ايدك انا مب مثل هالبنات مال الموؤل او جي لف احمد يطآلعهآ ويطآلع الندم بعيونها على الكلام اللي قالتهه فوآغي : آحمد صدقني انا ندمانه على كل شي قلتهه وكلمه " آكرهج " اللي طلعت منك خلتني احس باحساس غريب واللي هو العن من الكلآم اللي سمعتك اياه ف انا اسفهه مآكنت اعني كلآمي آحمد : لآ عآدي حصل خير صعدي فوق لا تمين برع هوى وآيد هني فوآغي : ان شاء الله وروحت عنهه ولفت وقالت : لا تزعل مني اوك واسفه والسموؤحه / وروحت عنهه احمد في خآطرره ( يالله آني كنت آتمنى تمسكين ايدي من زمآن وآحس بهالاحساسس ) آمآ عن فوآغي ف خآطرهآ ( الله يلعنج من بنييييه كل يتج الجراه تمسكين ايده ي ويلي جان سلآمه جآفتني اليوم توصيني ) آمآ ف خاطر سلآمه ( الحماره مب هينه يودت ايده وانا من الصبح اوصي عمري جني دوآتج عني ) صوب فروس لمآ رجع من الموؤل مع البنآت وزيود دخل غرفتهه وصكك البآب وتمر عليهه ذكرى ^ : فارس مليتك انا عآفك الخآطر فآرس مصدم : انتي شو تقولين ^ : مآحبك عفتك انا مخطوبه خلاص خلني في حآلي يرحم آمكك أدري اني احيانا اذكرك بملآمح او بعض صفآت اختك بس امحيني كافايا مشآكل يآ فروس والله انا كارهتنك مش طآيقتنك فروس وهو لآول مره عينه تدمع : انتي شو تقوليين بس انا احبببج والله ونآوي على كل خير ^ : بس انا ماعدت لك فروس بعصبيهه : كله منج لعآبه انتي والله انج لعآآببببه وهو ها حبيتج على آمل انج تتغيرين ^ : مأحد طلب منك انت مب نآقصنك شي آدب واخلاق وجمآل وتستآهل وحده احسن مني فروس : يب استآهل وحده احسن منج وقلتيها هب ناقصني شي ^ : تبي من شي قبل لا اظهر من حيآتكك فروس بكل تعب : ايمان ايمآن وهي مب مفتكره فيه : نعم ؟ فروس : ماتوقعت هالقسآوه كلهآ منج ايمآن : لا تطلع وزود انا مانفع لكك فروس : قبل لا تظهرين ابي اعرف شو اللي غيرج ! ايمآن : واحد كنت احبه وواحد رمسته الحين وانت من ضمنهم بس في وآحد عيبني وحبيته صدق فروس بصدمه : والله آني آكرهج ايمان وضحكتها بتطر طبله اذن فروس وهو في كل حزنه : ومنهو طلب منك تحبني ! الله يحفظك ورقعت الخط في ويهه رآح وانسدح وهو يحآول يمحي ايمان من بالهه اللي طول عمرهه وهو يحبها وهي تحقرهه ومن يومها وفروس كله ملتهي باهله او دراستهه او ربعه مافي شي اسمه حب وخرآبيطط من بعد ايمآن كرهه تقريبا البنآت كلهمم ! آمآ صوب عمووور وهو بعد تمر في خآطرهه الذكرى الحزينه الاليمه اللي فرقت بينه وبين سيف عمور : بس امييييييييييييه حرام عليج ام عمر : لا مب حرآم نحن لآزم نروح من هني عمور : كيف اخلي سوآف والله مآقدرررر آم عمر تتنهد : خلاص مابننتقل بس انت فكر بالموضوع عمور : شليه من بآلجج شوي يآه اتصال تهديد & : ههههههههههههههههه ومسوي عمرك ريآل لو مآنتقلت سيف حبيب روحك توآمك بتلاقيهه ف البحر ولا ف كيس زبالهه مقطع اختار وخبرني عندك مهله يومين يا تفكر ويكون الاحسن قرآرك ان تنتقل ورقع الخط ف ويهه عمور مآعرف منو اللي متصل فيه بس مآحب يسبب لسيف الاذى وقرر يرجع لما يستون كبآر وريآيل ومايذي اللي هو توآم روحهه وهو للحين يفكر منو هو اللي اتصل فيهه هآك اليوم طب الموضوع وقآم يلبس ويكشخ بيروح عند سيف اليوم بيطلعوؤنه من المستشفى ! من جهه ثآنيهه وصوب عآيلهه يديده , * ام رآشد كآنت قاعدهه تتريـآ تخبر رآشد بالخبر اللي طول عمرهه يتمنـآه رآشد : بلآج آمآيهه عسآ مآشر آم رآشد تآشر على ولدهآ ايلس صوبهآ : ابويه تعال اقعد ابيك في رمسهه رآشد : شو فيج آمآيهه آم رآشد بمستحى : آنآ حآمل رآشد : هههههههههههههههههههه ونآسآ لاا لا خريطه عن جد آم رآشد : ايييه شو خريطه مطيح المياعه وياي هي حامل وان شاء الله بنت رآشد وآيد استآنس وحب رآس امه عقب رآح فوق عسب يكشخ بيطلع مع ربعه ولمآ صعب فوق يسمع ضحكآت وحآلتهم حآلهه ذيآب : آلو حبيبتي البنت : الو ذيآب : ليش متصلين على هالرقمم ومنصور ميوده الضحكهه ذيآب يوم جآفهه تم يضحك ورقع الخط ف ويهآ منصور سحب التلفون يلآ يلآ دوووووووووووووووووري منصور اتصل لآمه يبا يسولف وياها منصور بصوت خشن : آلوهه هلا حياتي آم رآشد منصدمه : خير نعم منو ؟ منصور : آنزين آنآ آحبج عطيني ويهه رشود بينقع تحت ضحك وعاد محطين سبيكر منصور : حياتي مب انتي عيالج رشود الدب وذياب السلوقي ومنصورج الحلو آم رآشد : منصور يالهرممممممممممممممممممممم الحين يايه لك فوق ان ماعاقبتك ماعليهه منصور : آحلا منصور من هاللسآن العذب الحلو آموآآآح يلآ باي امييه وطلعوآ ذيآب & منصور عسب يرآضون امهم جآفو رشود ف ويهم : ماشاء الله ذياب لمنو متصل انت ذيآب : مآدريبها الهرمه هي حاشرتني والله يا رشود مادري شو الحل وياها رشود : ههههههههههههه غربلات عدووووووووووووك منصور : رشود خوز من الدرب لازم اتلاحق على عمري عن امي تسحب عني شي رشود : روح انزين ذيآب يحآول يكبر عيؤنه وببرآءهـ : رشود ادريبك بتطلع شلني ويآكك رشود : لآلآلآ وعن هالبرآءه الخآمه هههههههه منصور : رشود حرآم عليك والله ملآنين رشود : لا مب هالمره وعد مرهه ثانيه لكم مني نآدي الضبآط منصور بونآسآ : حبيبي اخوي اصلا ونزل منصور & ذيآب وتموآ يحنوآ على امهم عقب رضت عنهم وقعدوآ يسولفوآ ويآهآ ! طلعوآ منصور وذيآب برعع وعآد عسب يقهرون بـ رشود عسب مآ بيآخذهم ويآهه منصور يآسر ذيآب : يلا الحين قوم نسوي الحركه اللي اتفقنـآ عليهآ ذيآب : آوك ركض ذيآب الدكآن ورآح ايب دبآت مآي وآآآآآآآآآآآآآآيد ووزع عليه النص و منصور النص واونهم يلعبون بس مابطلو الماي قبل لا ينزل رشود منصور غمز له ذيآب ورآحو اوونه منو آطول وآحد يتفل ووصخو الحوي اللي برع كله تفآفيل وكل ساعه وآحد يصآرخ اونه آنآ فززت لمآ ظهر رشود وآيد عصب على حركتهم الخآيسه وهزبهم وتم وآقف حد اتصل فيهه رآحو منصور وذيآب ويودون دبآآت المآي آونهم يترآوشون بالماي ويلعبون وهم بالقصد يوصخون رشود لآنه مآرضا يطلعهم وبعد مآصبوآ على بعض شوي كل ساعه واحد فيهم ينخش ورى رشود والثاني يصب مآي لين مآوصخوآ رشود بالكآممممممممممممممممممممممممممل Caaaaaaaatt توقعآتكم !! آم رآشد فيهآ بنوته ؟! شو بيسوي رشود ف منصور وذيآب ! |
البآرتت الثآمن , * [ Mat ] خلــﮱ آبتسم ۆآضحڳڳ ۆيخآلطني بڳڳڳآي آلغلآ تححت آلثرآ ميت طريحح ضآق صدري حيييل ۆخآرت بي قۆآي لآ تذڳرتهہَ أتلعثثم ثم أصيحح >/3 صووب علآيهه قآعدهه وتنتبه للفون كآن وآصلنهآ رآبط فيديو وفتحته عسب تشووفه ولمآ جآفته تمت تصيييييح كآن بالفيديو وآحد يسولف مع ربيعهه وربيعهه مآدري شو بلآلآه ف مآتت وهو يصيح وكآنت كلمآت الاغنيه كآلتآلي : ۆدي آشڳي ۆيسمع آلعآلم شڳڳڳآي , ۆدي آبڳي ۆآنثر دمۆعي ۆآصيييح مآت خلي ۆآصرخ ۆآسمع صدآآي صرت ۆحدي ۆنآظري عنه يشيل , آآه يآللي همسته ڳآنت هۆآي ۆآآآه يآللي برۆحته آمشي ۆآطييح آبتسسم ۆآضحڳ ۆيخآلطني بڳآآآي آلغلآ تحت آلثرى ميييت طريحح مآت خلي زآدت آلدنيـآ بجفآي ۆآلعۆآصف زلزلت قلبي آلجريييح , آذرف دمۆعي بصبآحي ۆبمسآي مآ آذۆق آلنۆم ۆلآني بمستريح ضآق صدري حيييل ۆخآرت بي قۆآي , ۆلآ ذڳرتهہَ آتعلثمم ثمم آصييييحح ۆدي آشڳي ۆيسمع آلعآلمم شڳڳڳآي ۆدي آبڳڳڳي ۆآنثر دمۆؤعــﮱ ۆآصييييح . . ! وكآنت تصييييح بقوؤوؤوه كآن هالكلمات تخصصها تخص موت آبووهآ تخصها هيييه كيف اشتآقت له ولسوآلفهه كآنت آكثر آنسـآن ويآه والحين بعد مآرآح على منو تعتمد بعد اليوم قآمت ومسحت دموؤعهآ وهي تقول ف خآطرهآ [ عشآنك يآ آبوي انا بتغييير ودآم شوآخ ويآي آكيد انا بصير البنيهه اللي كنت وقتها لمآ انت كنت حي البنت النشيطه الدحيحه واللي مستآنسه دوم وخبله ومآتخلي شوآخ في حآلهآ ] آمآ صوب اللي سآهرين وشكلهم نآوين على صبآحححي كآنو كلهم قآعدين بالخيمه بدون استثنآء ماعادا سلآمه وفوآغي اللي هم فووق فوآغي دخلت الحمام وغسلت ويهآ وتحجبت عدل وطلعت وجآفت سلآمه في ويهآآآ سلامه بهدوء : شو اللي سويتيه انتي ؟ فوآغي : مآسويت شي قعدي بفهمج كل شي سلآمه قعدت وخبرتها فوآغي بكل شي صآر تنهدت سلآمه بضيج من حآلهه آحمد وفي خآطرهآ وهو ليش جي يستوي ويا فوآغي أكيد يحبها بس فوآغي لا تحبينه الحين والله عقب بتندمين ! سلآمه بتحذير : فوآغي لا تفضحينـآ لا تنسي ان آمه هي ربيعه آمي من سنين لا تخربين العلآقه من بينهم عسب شي يمكن يكون وهمي وتخيلات مع الايآم بتنمحي ولا تنسين آن ريم ربيعتي ومهوي ربيعتج لا نخسريهم عسب كلآم فآضي فوآغي تتنهد : آدري مآبخرب ولا بسوي شي سلآمه آنتي شو تقولين آنآ مآحببه , مآبهدم كل هالاشياء من بينـآ وانتي تعرفيني كيف خبله وهبله دوم سلآمه : هي وآضح من عيؤنج اللي يلمعون كل مآجفتييييييييييييييه فوآغي سكتت عقب فتره : لااااااااااء خل عنج قومي يلا ننزل فشله الكل تحت سلآمه : آوك بس لا تكررين هالغلطه ابيج توعديني أي شي يصير لج تين وتقولين هب تخبين عني فوآغي يودت ايد سلآمه : وعد وشكرآ لآنج ويآي دآيمآ وتسمعيني سلامه : العفو آختي فوآغي : يلآ خل نروح عندهم عن تآخر ويقولون شي سلآمه : يلآ وبنزول فوآغي وسلآمهه كآن زيود صآعد فوق نسى تلفوناته الكل روح في دربه وبدخولهم الخيمه ! تحجبت سلآمه عدل وسلمو ودخلوآ وكآن المنظر فضيييع , عصآير × كاكاوآت × أشبآس وكل شي من مآ تتمنآه النفسس عآد فوآغي طآرتت ومنثرين كل شي بالخيمه فوآغي بتعجب ومامنتبه لاحد اللي قآعد : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مهوي منو سوآه جي طر طر الحركهه ! مهوي تغمز لهآ وتدق على صدرهآ : انا فديت روحج سلآمه تضحك وترمس ريم : آختج طرزآن مهوي ترفع حيآتهآ : سمعتج سلامه فوآغي : ههههههههههههه لا جين هاي عندي مهوي : هههههه سلآمه : هي كلآم فوآغي لو سمم بتضحكي له مهوي : آكييييد حتى انتي عسسل على قلبي سلآمه اونهآ استحت : كح كح دخل زيود وسكت الكل وكآن يرمس فون سكرر وشوي ويدخل عليهم فروس مآعلق ان خوآته قآعدين لآنه قىل آن الكل قآعد عسب جي هو مآعآرض قعدته ويآهم , ! فروس : السلآم وعليكم والرحمه الكل : وعليكم السلام والرحمهه ! وقعدوآ يسولفون آنتبهت لـ سلآمه لـ اخت ريمو اللي هي عفآري الصغيرونهه رآقده وف سآبع نومه والكل يسولف ومسوين حشره قآمت سلآمه وعيون زيود عليهآ ومحد انتبه لعيون زيود غييير ريمم طبعآ ريم : سلآمه على وين ؟ سلآمه : بودي عفآري فوق حرآم نآمت وهني وآيد حشره ونسولف بتتآذي ريم تطآلع زيود اللي ابتسم على كلآلآم سلآمهه , رآحت سلآمه وقبل لا ترجع اشرت ريم لـ زيود آن يطلع برع وطلعوآ ثنيناتهم عسب يرمسون ريم : زيوؤد اممم ! زيوؤد : قولي شو عندج ؟ ريم : زيوؤد شو تبـآ في سلآمه خلهآ ف حآلهآ ؟ ! ريم تكمل كلآمهآ : آنت مآتنفع لهآ وهي ماتبآك فلا توهم نفسك اكثر عن جيهه زيود : وانتي شو درآج انهآ مآتبـآني ؟! ريم سكتت عقب قآلت : سالتها اليوم ان لو خذاها وآحد مثلكك قآلت مآتبي واحد مثلكك وصرآحهه من حقهآ زيوؤد : وليش من حقهآ ؟! ريم : بصرآحه انت صح مآتقصر معانا بس حركآتك مآتعجبني وآيد تعصصصب ومغآزلتي فوق هاا كيف تبآهآ ترضى فيكك وبطل هالنظرآت عن حد يجوفك غيري اوك زيوؤد بضييج : انا مابكمل سهره ويآكم ريم دخلت دآخل وهي تحس بالذنب انها خربت على زيوؤد القعده بس هيه كآنت لآزم اتنبهه وتخبرهه ويبطل هالحركآت والاهم من كل هآ آن سلآمه مآتعرفف سلآمه كآنت فوق تنوم عفآري بعد مآقآمت كآن زيود واقف على البآب يسمعهآ وهي تحكي حكآيه لـ عفآري وتنومهآ مره ثآنيه وحآول يطآلع جآف سلآمه تمسح على راس عفآري لين مآنآمت وغطتها وطلعت ولما طلعت جآفت في ويهآ زيود سلآمه تتحجب : خير زآيد فيكك شي ؟ زيود : لآ سلآمتج / ونزل رآسه ويآي بيروح وكآنت سلآمه مشت خطوتين عسب تنزل تحت عندهم قآلهآ بآخر لحظهه ! زيوؤد : سلآمه ممكن تسمعيني ويآشر على الغرفه سلآمه باستنكآر : آسفه J انا اخوي ماحب ادخل وياه الغرفهه وهو اخوي تبيني ادخل مع ولد ربيعه آمي ! زيود افتشل : لا هب قصدي شي والله بس ابي ارمسج سلآمه : خير زآيد تبي مني شي ؟ زيوؤد : امم اول شي اسف على الكلآم اللي قلت لج توه مآكآن قصدي شي لمآ جي قلت , ثآني شي اختاري انتي المكان اللي ينآسبج وهو يجوف ملآمح سلآمه ويكمل , يعني بالبيت مب برع مآبآخذ منج 5 دقآيق حتى وماحد بيعرف بس في فخاطري كلآم اقولهه اشرت تحت للحديقهه ونزلت ونزل هو ورآهآ ! وقفت سلآمه وكآن وراها زيوؤد سلامه : هآ زآيد صرنـآ بروحنـآ ي آللـه تكلم قول اللي في خآطركك , مآقدر اطول / وبخوف : اذا حد اصلا جآفنـآ هني رحنـآ فيهآ شو بيقولون عنـآ زآيد يهديهآ : مآحد بيجوفنـآ وانا اصلا مب مطوؤل في كلآمي لا تحآتين سلامه سآكته ووتتريآه يتكلم زآيد : آمم سلآمه انا ادري اني لعآب واني مغآزلتي وادري اني في نظرج مب هو الريآل اللي انتي تبينه لـ نفسج سلآمه قآطعته : وانت شو درآك بالريآل اللي انا اباه وبعدين انا ابي اكمل درآستي مافكر بهالخرآبيطط زآيد : سلآمه آنـآ سلآمه : انت شوي يآ زآيد ؟ زآيد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببج / ويآشر على صدره وهو يكمل : مادري ليش كل مآشوفج احس شي هني يصير لي سلامه ف صدمه كآملهه سلآمه : آنت شو تقول انا مب لك لا تحط هالخرآبيط في رآسكك انا مببببببب لك ومآبخون ثقه زيود وبطول آكثر عن جي ويآكك ودرته سلامه وهيه خيفآنه من اللي قآعد يصير قلبها يقولهآ آن شي مب زين بيصيييير تمشي سلآمه صوب الخيمه وهي منزله رآسهآ بس ماتعرف ان كآنت طول الوقت عيؤن ترآقبهآ اللي هي ريم بس قبل لا تدخل سلآمه الخيمه سحبتها لبرع ورمستها وقالت لها سلآمه وريم مصدومه من جرآه اخوؤهآ الزآيده ودخلت سلآمه الخيمهه وويهآ محمررررر بالقوو فروس : سلآمه شوفيه ويهج ؟ سلآمه : لآ مآفيني شي زيود تعبآنه بس فروس : روحي نآمي سلآمه تاشر على ريم : وهاي وين تخليني آنآمم فروس باستنكآر : وينه زيود وين رآحح مآحد رد عليهه وفجآه الكل يسمع صريخ قوووي واول اللي فز سلامه اللي ويهآ محمرر فروس طلع سرعه لان يعرف ان ها صوت زيود فروس : زيود شو فيك هد حآلك ؟ زيود : فروووووس بموووت رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسي رآآآآآآآآآآسي سلآمه تشوف كيف زيود طآيح على الارض واحمرت زيآده وزيآده وفوآغي تلاحظ ويه سلآمه وشوي سلآمه ترمسسس وهي تشآهق وهي تقول لـ فوآغي سيري : الـ .. الـ .. ششنطه فوآغي : شو تبين فيييها ريم تذكرت قصه سلآمه اللي ماحد يعرف عنهآ وهي اللي كآنت تهرب لهآ كل شي وتركض ريم سرعه جدآم فروس طيآره وفروس مصدوم فروس : ريمممممممممممممممممممممممممممممممممممم ريم تصد وتطآلعه ابتسمت وترآكض وتدعم الايدآر وومآآآآآآآآآآآآتت صيآح وفروس مييييييييييييت ضحك عليها ويبهتها احمررررررررررررت وعيؤونهآ وخشمهآ حمرر من كثر مآصآحت بس كملت دربهآ وتفتح الشنطه وترجع صوب سلآمه سلآمه طآحتتتت جدآمهم فروس مايعرف منو يجوف زيوؤد اللي طآيح في الارض وصوبه ولا سلآمه اللي طآحتتتت ريمم تضرب ويه سلآمه : سلآمه دخيلج لا تمووووووووووووووتي آحمد بصدمه : ريم انتي شو تقولين شو رآيحه انتي تيبي اصلا ريمم وهي ميته صيآححح : اسسسسسسسسسسكت ودوآ زيود المستشفى فروس بصدمه وهو يطآلع اخته : شوفيها سلامه ريم ! ريم وهي تصآرخ وتشآهق : فيها الربووووووووووووووووو آكيد تعبت من الموقف وعسب جي كآن ويها محمر آلكل منصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصعق من كلمه ريم اللي حلت على روسهم فروس بصدمه : وانتي كيف تعرفيييين ؟ ريم : مب وقققققققته قوموآ ودوهآ المستشفى تآخذ اكسجييييييييين الله يخليكم الله يخليكمممممممم ريم ترفع رآس سلآمه على حضنهآ وهي ميته صيآح : سلآمه لا تروحييييييييييييين عني الله يخليييييج قووومي سلآمه تعبآنه مآتروم ترد على أي حد قآم آحمد وودى احمد وسلآمه المستشفى امآ عن مهوي وفوآغي ميتآت خووووووووووووووووووووف اما عن فروس ف ودى زيود نفس المستشفى سلآمه لمآ دخلت سيده دخلوها على غرفه وقعدوآ يعطوؤهآ اكسجيييين ودخل عليهآ فروس بعد مآشلوآ عنه زيود عسب يسون له فحوصات سلآمه تطآلعهم : امم فروس اسفهه فروس : ليش جي تسوين فيني سلآمه ؟ سلآمه تطآلعه والدمعه في عينهآ : مآحبيت اكدرك كثر ما انت مكدر بخآطرك وريم تطآلع سلآمه وهي مرتاحه بس عيؤنها حمرر ويبهتها محمررره سلآمه تطآلع ريم وتخوز مال الاكسجين عنهآ ريم سحبت ايدهآ وردت حطت له اياه . . ريم : كنت رآكضه ايب لج الدوآ وهالاهبل فروس نآدآني فروس : كنت ابي اقولج ان يدآر جدامج عسب تنتبهين ريم : هيه وانا لفيت وضرب رآسي وتعورت شوي وفروس اخوج فاتحها طنازه كآن فروس وهو يطآلع آحمد : احمد روووح خلاص انا برجعهم آحمد : لالا عادي فروس : ارجع فوآغي ومهوي محد وياهم خآلوه بتتنازع عقب روح يلآ آحمد : خلاص اوك وطمني على زيوؤد خلصوآ كلهم من المستشفى الا زيود اللي كان مب على طبيعته كآن وآيد تعبآن وحطوله مغذي وخلوه شوي ومارضا يبات وكلهم روحوآ كلهم كملوآ السهره الا زيود وسلآمه اللي خلوهم يريحون مهوي : هههههههههههههه الهبله ريموووه جفتوها كيف ترآكضض تقول واحد خبييل ومايعرف وين رآيحح فوآغي : آخ آخ ههههههههههههههههههههه بطني بصييييييييييييييح ريمم معصبه : جب انتي وهي يلآ وين سلآمه حبيبه قلبي ادآفع عني مالت عليكم فروس : خلاص مهوي وفوآغي شو فيكم على البنت حشرتونا آحمد كآن يلعب ف فونه ووده يموت ضحك على سوآلفهم اللي ماتخلص مهوي : اقولكم شو رآيكم تسمعون قصتي انا وفوآغي بالمدرسه فوآغي تطالعهآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ مهوي والله فروس بيضربني عقب يالسباله ماتقولين شي مهوي : فروس بذمتتك مآتسوي لها شي اوك فروس : مآبسوي شي وععد بس يلا رمسوآ ضحكونـآ احمد فر الفون وكلهم قعدوآ مهوي : الله يسلمكم هآكك اليوم طبعآ انا والانسه فوآغي مآكنـآ حآلين الوآجب ونخورط على الابله بس مآيفيد ويآهآ وعصبت فوآغي وآآآآآآآآآآيد على الابله وقآمتت ترآددهآ وثنيناتهم شآبين حرييييييقه بالكلاس وفوآغي بعد كل كلمه تقول " هه و مرآت هههههههههههه " ويقهر الابله وينرزفها هالكلآم اللي يطلع من فوآغي قمت أنا اوني هيرقل قلت لها : ابله خلاص عن تموتي علينـآ الا هو وآجب وقلنـآ لج نسينـآ الدفتر وبعدين انتي شحقه جي تصآرخين عليهآ مب حرآم علييييييييج انا اول مره اشوف ابله جي تعامل الطآلبهه وتهزئها جدام جميع الطآلبات أي احترآم واي خرآبيط ويقولون هذآ بيتكم الثاني خسي والله بيتنا الثاني دام معلمه جي تعآمل طآلبهه الابله :دآم فوآغي ماتحترم نفسهآ وتبـآنآـآ نعلمها الاحترآم من يد ويديد ترآنآ ف الخدمه مهوي تطآلع ويوهم المندمجه وعقب تلف على فوآغي : اكمل ولالا الكل : كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي مهوي : ههههههههههههههههههههه اوك اوك , انزين الله يسلمكم وفوآغي عقب ماسمعت هالكلمه اشتطت فينـآ وعقت طآولتها وهي تآشر على الطآوله اللي تحت علميني كيف ارفع الطآوله لـ فوق مثل مارفعت نآس حقييييره لـ فوق ووديتها فوق فوق وهي مكانها تحت والابله متتتتتتتتتفتتتتتتتتتته من كلآم فوآغي وفوآغي تكممممممل : وعلميني بعد شوووو يآ رب كيف آطبخ وكيف استمع لج زيييين الابله : احترمي نفسج يآ قليله آلادب مهوي : وآوني انا دآفعت عنهآ قلت للابله خلاص عآد ابله وآيد اهنتيها اشووووووووووفج الابله : مهآ خلج برع الموضوع مهوي : لا مابكون برع الموضوع انتي منو تتحسبين نفسسسسج جي تعآملينهآ مارضا على فوآغي والبنآت جلبوؤها تصفيق وتشجيع للضرآبه اللي تصييييير ونظره وحده من فوآغي سكت الدق بكبرررره الابله باستنكآر : والله عشتوآ مخوفتنهم حتتتتى فوآغي : انتي اللي فقدتيهم احترآمج عسب جي يدقون اصلا انتي حصتج ممله وتآفهه عسب جي انا ماحل وآجبآت ومافهم علييييييييييج وكله تتنآزعي وتنزلي من قيمتنآ تقول زريبه يآيه تعلمي كبآش وتظهري وقت مآتبي وتسوي كل اللي تبيه مهوي : وانا اسكت فوآغي الحمآره اللي مآسكتتتت فوآغي : وتعرفين هم ليش يحترموني آنآ !!! الابله بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه فوآغي : صفقت وبضحكه طويله من فوآغي عقب كلآمهآ اللي قالته ورى بعضضض : لآن انا عندي كرآمهه وانا الوحيده اللي ارمس عن الكل اللي مآيعرفون يرمسوووووووووووووووون ويآ آنآ يآ آنتي الابله : خوفتيني عزيزتي فوآغي : آوك حبيبه قلبي بنجوف شلت فوآغي من شنطتها شي وحطته ف مخبآتهآ ويآيه بتطلع مهوي وقفت وهي تقول لفوآغي : على وين فوآغي ؟ فوآغي : تحدتني وانا ماقعد في مكآن نآس خآسره فيهه الابله : مآعآش من يخسرني فوآغي وهي تغمز لها : بتشوفييين وتبطل الباب بقو : مع السلآمه بنآت رآجعه لكم وانا مكتبتها انذآر ان ششششاء اللللله الكل يضحك ويرددون : ان شاء الله والابله عصبت عليهم وتطآلعني وانا زيغآنه بعد طلعه فوآغي ومآتلاقي قبل تسكيره الباب غير فتحه مره ثانيهه فوآغي : الهبله مهوي حبيبتي تعآلي مهوي : حبيبتي انتي ياللله وطلعوآ 2 ورآحوآ غرفه المعلمآت ويلست فوآغي تهآذي وترمسس وتقولهم كلهم ايون المسرح ضضضروري ! وعزمت الادآره ومسكت المآيكك وطرشت الخدامه تزقر كلآسهم بالاضافه إلى المعلمه اللي عليهمم وكل حضر حتى المديرهه , ! فوآغي وهي مآسكه المآيك ومهوي توخزهآ مهوي : فوآغي يرحم امج لا تفضحينـآ حرآم عليج يالله نروح بكرآمه فوآغي دزتها بعيد وقالت : اسسسكتي خلاص فكينـآ اسمعي وبسسس الكل دخل والابله انصدمت بوقفه فوآغي وحذالها مهوي وفوق ها مسكت المآيكك فوآغي بدت ترمس ومهوي ابتسمت لما جافت فوآغي وآثقهه : الله يسلمكم انا الطآلبه فوآغي من الصف التآسع وتآشر على الابله وهذيك الابله هي علي الحين وآهآنتني وعآد مهوي من الونآسهه عطت المآيك لابلتها عسب يردون على بعض جدام الكل والابله بهدوء لانها مفتشله الابله : عيب فوآغي تفترين علي ماسويت بج شي انا الككككككككل مصدوم من هالابله المنافقهه فوآغي : ابله تحلفين مآسبيتيني الابله صخت فوآغي : اللي تشوفونهآ جدآمهم تسبني وتهيني جدام البنآت تتحسبني بسكت عنهآ بس دآم رآس ابوي يشمم الهوى مآعآش من ييهيني ويهين تربيتي آشرت المديره على مهوي ان تيب لها مآيكك : نعم يآ فوآغي شو مسويه بعد الحين فوآغي : ليش يا مديرتي بس انا ام المشآكل وهذيك هب تآرسه عينج اللي تتحدى خلق الللله المديره : بـ شو تحدتج فوآغي : هههههه يا حيآتي يا مديرتي مب بالكلام بتسمعينه بالشهآده وآكبر دليل بنآت كلآسي الكل سكت وفوآغي تطلع من مخبآهآ مسجل كآنت دآيمآ تحتفظ فيهه للضروره وطول الوقت مشغلتنه على التسجييييييييل خآصه في الحصص اللي تعرف فيها ان تضآرب وحطت المآيك وهي تسمع المعلمات كلهممممممممم والمديره والطآلبـآت الكلآم اللي الابله قالته لهآ وانحرجت الابله فوآغي وقفت وهي تطالع الابله وتكمل كلآمهآ للمديره : والله يسلمج تحدت اني افضحهآ وبنشوف منوه اللعبه فينـآ الخآسر مهوي تسآسر فوآغي : هدديها هدديها احلى بنتونس شوي المديره تطآلع الابله بآحتقآر : هذا اسلوب معلمه اسمحيلي راح تآخذين انذار اول + منع كل رحلآتج اللي رآح تكون من الطآلبـآت الابله مصدوووووووووووومه فوآغي تطآلع الابله : ويا ابله يا محترمه لا تسبيني اقين ولا تحطيني في رآسج واذا الاداره ماخذتني ترى درب الشرطهه ادله ولا اقولج شو رايج اقول حق اخوووووي وآآآآآآآآآو بيوصلهآ لـ محآكم بدآل شرطهه والدليل هذآ التسجيل المديره : اسمحيلنـآ يآ فوآغي بس لا تكبرين الموضوع وان شاء الله كل حد بيآخذ جزآته من هالفعله فوآغي : شكرا لييتكم والسموحه عطلتكم عن شغلكم بس حبيت الكل يكون ويآي وشهود بعد الابلوآت كل وحده ترمس من صووووووووووووووووووووووووووب ههه عقب مآصفت النيه فوآغي نزلت من الستييييج الاخصائيه تآشر لها : انتي كيف تردين على المعلمه جي !! فوآغي : لا تسويلي فيها محاضره هي البآديه وانتي تعرفيني ابله كيف لسآني ينقط عسل واحمدوا ربكم مآفتريت عليها كل شي قلت لكم وآقع وتاشر على بنآت كلآسهآ اسالوهم هم شهود الاخصائيه نآدتهم وسآلتهم وعرفوآ ان المعلمه على خطآ ونفذوآ قرآر المديره تجآهه هذي المعلمه مهوي : آكمل ولا بعد آحمد : فوآغي كل ها يطلع منهآ فوآغي مفتشله فروس : هههههههههه وهددتيها هآآ ريمو : كملي كملي حرآمم حمستيني عود بالله من هالشطآنه كلهآ مهوي : انزين واقولكم عقب يوم طلعنـآ البنآت قلبوهآ جلسه ونآسه لعيون فوآغي وانهآ نصرتهم ههههههه وخلوآ فوآغي هي رآدت الصف بدل هذيج البنيهه وكل المدرسه تخآف من فوآغي اذا عصببببت وكلهم مرآبيعنهآ فوآغي : خلاص مهووووووووووووووووي مهوي : اوك اوك ترى هاي نهآيه القصه وجي اقولكم ههههههه قويه فوآغي صحح الكل : هيه والله فوآغي : شو رايكم الحين تسمعوآ قصهه عن مهوي مهوي تفصها : لا لا فوآغي لا تقولييين آحمد هني فوآغي تطالع احمد : اوعد نفس فروس ؟ آحمد : وعد وآمرنـآ لله فروس : هي يوم الجمعات يطلع كل شي ههههههه حمستيني لقصه هالهبله يلا كملي فوآغي : آوك آوك مهوي تطآلع فوآغي : عن شو بتقولين فوآغي : جب , انزين اقولكم ويآ دوري نيآهآهآهآ تدروون مهوي شو تسوي ؟ الكل : شووووووووووووووووو فوآغي : الابله قآعده تشرح الدرس ومهوي تغني لمست الريآضيآت والابله وآيد عصبت مهوي انقهرت من الابله اونه ليش انا اغني لها وهي حاقرتني راحت ودقت على الطآوله والابله عصبت زيآده ومهوي تبـآ تنرفز الابله ورآحت وتحل المساله وتغني والابله رآسها بينفجر عاد تعرفون كيف صوت مهوي هههههههههههههههه وخاصه يوم تزيد على الصوت العذذذب تبآركك الرحمن والابله صآرخت على مهوي ومهوي منو يقول انها تستكت عن الابله رآحت وتشوت ورقه جي دآئريه اونه جي على رآس الابله وصدق صابتها على رآس الابله والابله معصبه ومهوي تسوي عمرهآ تحل المساله والكل يضحكككككككككككككككككككككك عقب رآحت اوونه بتسير الحمآممم وتصب مآي صوب البآب والفقيره الابله مآتحب تدوس على الماي عسب عبايتها واونه حآمل تخآف تتخرطف بس مهوي ما سكتت لـ هني وبسسس رآحت اونهآ بطيب نيه بتفتح الاب للابله وهربت كل الامتحآنآت وبنآت كلآسنـآ خذوآ كلهم 30 ف كل امتحآنآت الابله حتى الابله منصدممممممممممممممممممممممممممممه وآيد من هالتفآعل ف الامتحان مع ان مب نشطين ف الحصهه , ومهوي ذاله البنآت وخلتهم كلهم يحبون راسها والابله تطآلعهم وعقب يايه بتطلع وتشوف الباب تصارررررررررررررررخ صرييييييييييييييييخ وتهآزب على اللي صآب المآآي الابله : بشتكي عليكم والبنآت حآقرينهم ودآقينهآ رقص واغآني والله وكيلكم والابله تبـآ ترجع تدخل راسها تصآرخ الا وتنصدم بـ مهوي اللي قآعده ترسم الابله على الصبوره الابله تنرفزت وسيده طلعت عسب مايستوي لها شرى مآستوى لي هههههههههههه وقبل لا تطلعع تقول : اللهم اني اعوذ بك من آنسك وجنك مب بنآت شيآطين استغفر الللله الكل : هههههههههههههههههههههههه ريمو : مهوي يالسبآله ججآن جلبتيها رقصص مهوي : والله كنت برقص بس تعرفيني دفشه شوي فوآغي : مآخلصت آنـآ والكل : اوك اوك يلآ كملي فوآغي : انزين وظهرت الابله والكل رآح يبدل ويلبس ريآضه الا مهوي لبست هندي وفتحت الشعر وحطت هذاك اللي هنود يحطونه على خشمهم ورآسهم ولبست خلخآل والله وكيلكم على الابله كيييييييييييف تنازعت من جآفت مهوووي وعآد يوم تسوي الحركآت اللي نسويهم جآلبه المدرسه بصوت الخلخآل وفي وحده صوتهآ حلوووه وتغني لـ مهوووي [ ويرننن في صدري صدى خلخآآآآآآآآآآآلهآ فرسس فرسسس ] والابله معصصصصصصصصصصصصبه عقب قالت لـ مهوي انتي طلعي برع ورآويني العرض بروحج والكل انصدم ان من بدآيه العرض مهوي تعرض غللط عقب وحده شغلت اغنيه وقآمت مهوي ترقص هندي والكل فآطس ضحك حتى الابله استآنست وقآموآ يضحكو وجلبوها ونآسـآ ومهوي تعبت وطآحت وجلبوها تمثيل وكل ها بسبب مهوي وتعرفون عاد كيف جسم مهوي ويهها طلعت الاخصائية ووتحراها بشكآره وتزآقر الفقيره ومهوي ميته ضحك والبنآت يصيحون من كثر مآيضحكوووووووووون الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه آمآ بجهه ثآنيهه , * صوب بيت آم رآشششد آم رآشد استغربت كل عيآلهآ مآلهم حس بالبيييت وهي تنآدي وتسمع صريخ برع وتركضضض آم رآشد : خير وليدي شو صآير وهي تطآلع ولدهآ من تحت لـ فوق وهو كله مآي آم رآشد تشهق : هئئئئئئئئئ بلآك رآشد رآشد يآشر على عيآلهآ : هذيلا الكلاااااااب وصخووووووووووووووووووووووووووني وربعي شوي وبيمروووووووووووووووون آم رآشد : مآفي طلعه لمده اسبوع وهالبلستيشن والـ Ds بينسحبوآ عن الاثنين تتحرموهم مسودين الويهه منصور وذياب : آمييييييييييييييييييييييييييييييييييه كنا نتمصخر آم رآشد : اصصصصص ولا كلمه يالله جدآمي دآخل البييييييييييييييييت كلهم دخلوآ دآخل ورآشد خلآهم ورآح وهو يتوعد لهم آن لمآ بيرجع من عند ربعهه بيضربهم ضرررب ومآبيرجع يطلعهم الطلعهه اللي وعدهم فيهآ !! Caaaaaaaatt توقعآتكم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif ! شو بيطلع في فحوصات زآيد ؟ فآرس بينسا ايمآن وبيحب غيرهآ ؟ زآيد بيعرف للي صآر لـ سلآمهه ؟! سلآمه شو موقفها بعد مآقالها احبج وصار فيه جيه ؟ آحمممد وفوآغي شو يديدهم !! |
البآرتت التآسسع , * لآ يـذبحـك شـك ولآ تنشــد النــآس ولآ آنـت فـي حـآجـه لـ نبضي تجسّه ؟ خـلك هنـآ بين المشآعـر والاحسـآس نفـس الشعـور اللـي تحسّه / آحـسـه :$ صوبهآ , آنتبهت للمسج وبرنه كآن حد يتصل لها وبصوت متثآقل وشبهه تعبآن ميره : آلو سوآف : اييه قومي سرعه ميره خآفت : شو مستوي سوووآف خوفتني ؟ سوآف : ههههههه لا مامستوي شي ميره : والله انك سخيييف خلني انام تعبانه واللله سوآف : حرآم ميروه عليج قومي صلي الفير انزين وردي نآمي ميروه بتعب : آوك آو كيلا الحين قآيمهه سوآف : اوكر مسيني بعد مآتخلصي ميروه : هههه توك تقول ردي نامي خلاص اوك سوآف : ههه هي لازم اكشن شوي عسب تصحصحي قلت لج ابي ارمسج عسب ابيج ف موضوع ميره : يعني صدق صآير شي ؟ سوآف : اففف من هالحريم كيف رغآيآت يالله بندي صلي وو برد ادق لج ميره : اوك يلآ بآي سوآف : بآي وبندوآ وقآمت ميره تتغسل وتتوضى وصلت وخلصت ودقت له مآرد عليها ودقت مره ثانيه بس بعد مآرد عليها اتصل للمره الثالثه ورفع السمآعه وصوته تعبآن بس طررر سوآف : آلووو ميروه : هئئئئئئئئئئئئ يالحيوآآآآآآآآآآآآن موعني عسب تنآآآآآآآآم سوآف بتعب : والله نممممممممممت اسميج مخربه كل شي علي ميروه : سوآف عن السخافه بس خبرني وارجع نـآمم سوآف وبصوت تعب : خلاص اوك شسمه اذآ حبيتي تطلعين تتشرين اغراض ترآني بطلعج انتي وشوآخ وعآدي متفيج ماعندي شغل اليوم بوديكم اي مكان تبونه ميروه بونآسه وكآتمه الضحكه على نفسه الخآيسه اللي يتكلم فيها : مآبآ آظهر وياكك ميروه وتضحك بصوت خفيف وتسمع ردت فعل سوآف : وليش حضره جنآبج ؟ مآتبين تطلعين ويآي !!! ميروه : ههههههه مآشي بس مآحب نفسك الخآيسه لما جي ترمسني والله انك نذل عيل مقومني ورآيح ترقدد المهم طرش لي رقم شوآخ لان مآعندي غير رقم عموه وبرمسها وبجوف متى الوقت المنآسب سوآف : بآي ميروه : انت مآتستحي يلا طرش لي الرقمم الحيييين عقب نآم سوآف : اوك بآي وسوآف كآن يعرف انهم مآخذوآ فون لشوآخ بعدهم وقرر ان يآخذ لهآ بس نآمم ووطنشهآ سوآف وميروه قآعده على نآرهآ تتريـآ الرقمم لآنهآ مآكآنت تعرف ان شوآخ مآعندهآ فون رآحت واتصلت لعمتها ورمست شوآخ وقالت لها وقالت ان عآدي اي وققت وجي وان عادي لو علآيه تروح ويآهمم ميروه استآنست ومآعآرضت آن بيون وياها وبيتنقون ويآنـآ ميره : خلاص حبيبتي خلج جآهزه انتي وربيعتج علآيه وبنروح كلنا سوى بس هب تخونون فيني تسآعدوني اوك شوآخ : من عيؤني مرت اخوي يلا خليني اتصل فيها وبرد عليج خبرر من هني ميروه : خلاص اوك يلآ آتريـآ ردج شوآخ : آوكك وعلى رنآت التلفون من الصبح في بيتهم الكل كآن وآعي ومخلصين ريوق ويسولفون ولآول مره كآنت علآيه كآشخه فيها ونازله لاهلها حتى ميود وآيد استآنس عليهآآ عليـآ : صبـآح الخير فديتكم ووآيهت الكل وقعدت ويآهم ميود : فديتج محلووه عليـآ : ههه لا تجآمل ام مآيد : لا صدق فديتج محلوه ماشاء الله على بنيتي ان شاء الله جي دوم حبيبتي عليـآ بخجل : ان شاء الله رن تلفون البيت ومآيلاقوون الا غبآر وضرآبه قوويه عوآش : قلت لج خوزي عن الفون لا اصفعععععععععععج فطوم : آننننننننننننننن وتمط شعر عوآش وتشررررد وعوآش رآفعه السماعه بترد فرتها ورآحت تركض ورى فطووووووم عليـآ : ههههههههههههههههههههه هذيلا كل يوم الصبح جي ميود : والعن بعد وحيآتج انا بقوم بجوف منو متصل وقآم مآيد ووكآنت شوآخ اللي متصلهه مآيد : آلوو آلووووووووووووووووووه شوآخ ف خاطرهآ [ صمختني اوف ] : أمم وين عليـآ مآيد : منو انتي ؟ شوآخ : انا شوآخ مآيد يعآيب عليها : آنآ شوآخ هههه , ويت شوآآآآخخ شوآخ وتلعن وتسبه سسسسسسسسب عليـآ : آلو هلا شوآخ شوآخ : آخوج حيوآن اقين لو مآرديتي انتي مأتلومين الان فسج عليـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوآخ : ضحكه بليا ضروس يالقرده عليـآ : ههه حيوآنه شوآخ : اقول علآيه توهآ مرت اخوي قالت ان تبـآني اروح وياها واساعدهآ بالاغراض تذكرين هذيك القصه عن عمتهآ تخيلي الحيوآنه مآمخليتنها تشتري شي عليـآ : آويييه كيف بتلحق ؟ شوآخ : هذا اللي متصله عشآنه قالت لي تين ويآنآ ونسآعدهآ بتين عليـآ : ههه كله ولا ميروه النسيبه افا عليكم بس بستآذن من آمي ومآيد ويت خلج على الخط عليـآ وهي تصآرخ : آميييييييييه آمآآآآآآآآآآآآآآآيه آوف ميوووووووووووووووووووووود ميود : ها تعالي نحن هننني عليـآ : اقولكم انا بطلع آم مآيد : خير على وين من الصبح ؟ عليـآ استحت تقول قصه ميروه لان شيخه امنتهآ : امم ميروه مرت سيف بتطلع بعدهآ مآخلصت اغراضها وتبـآني انا وشوآخ نروح نسآعدهآ آم مآيد : هيه وحليلها روحي روحي ميره مآتقصر مع اهلها تستآهل مآيد : عليـآ منو بيوديكم ؟ عليـآ : والله مآدري تعال وياي بسال شوآخ مآيد : آوك عليـآ وهي تركض صوب السمآعهه قبل لا ايون فطوم وعواش وانصدمت بالصوت اللي طالع من السماعه وحده تغني لا شعوريا حطت سبيكر عسب مآيد يسسسمع كآنت شوآخ اتدندن وهالاغنيه من تاليفها وتسب عللآيه سسسسسب على التآخييير عليـآ : يخرب بيت صوتج محلآلآلآه شوآخ وتكلم : يخرررب بيت عيووونك يآ عليـآ شو حلوييييييين عليـآ : هههههههههه حيوآنه تعذبيني جي تسكتيني وآيد ترآج ومآيد مستآنس عليـآ سيده خربت الونآسهه ورفعت السماعهه علايه : اقول شوآخ شوآخ : قولي علآيه : منو بيودينـآ شوآخ : سوآفف علآيه وهي تصآرخ ميود سوآف اللي بيودينـآ علآيه : ميود مآخلآني هو بيوصلني بس شسمه بي يعني بس خبروني متى بتطلعون عسب اطلع بنفس الوقت شوآخ : كريهه اخوج انزين جلبي ويهج يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ علآيه : اقولج قوليلي تم شوآخ : تمممممممم عللآيه : غنيلي الحين سرعه شوآخ : يخرب بيتج صددددددددددددق ههههههه اصبحنـآ واصبح الملك لله عليـآ : لا تسويلي فيها يالعآكفه يلا عليـآ حطت سبيكر وشوآخ تتحرطم عقب اخر شي استقرت على شلهه كآنت شوآخ وآيد تحبهآ وهي تكح عليـآ : آعع يالتفآفيل مب كحه شوآخ : جب جب لا تخليني ماقول عليـآ خلاص بسسكت شوآخ : ولا تتكلمين عسب مآتخبرين علي وجي عسب اذا ضحكت مآبكمل عليـآ : من عيؤوني يلآ شوي هدووءء عقب بدى صووت شوآخ بالشلهه اللي تقول , : ياويل يا من زاد بي الهم يبات ليله فحسراتي بايت سهير والليل خيم والعينتذرف عبراتي حب الحبيب سمني سم و يا علآيهه العمر فاتيي محلاه لي منه تبسمحلو المحيا والصفاتي انا بحبه صرت ملزم واون ونات المماتي وين الذيبيثيب مغرم ويشفي جروحن دامياتي خلي بحالي ما ترحم ظالم ويسعى فيشتاتي ياليت معه الشمل يلتم واهنا بقربه في حياتي < تم التغير في الابيات قليللآ =) وكحت اخر شي وقآلت سلآمتكم آمآ صوب ميود & سلآمهه مصدومين من صوت شوآخ الطررر اللي وصل لقلوبهم بسسسرعه وبهدوء تآمم علآيه : تف تف عليج يالهرمه صوتج صرآحههه ههههههه عليه العوض ميود صآخ علآيه تآشر لهه يروح يكشخ عسب بيطلعون بعد شوي ورآحح شوآخ : يب خلاص فكينـآ مليت وانا اشتغل الا مغنيه عندكم علآيه : ليش عند منو اشتغلتي شوآخ : انتي ونهيآنو وسهول وسوآف امففففففف كرهتوني الاغآني والغنآ علآيه : ههههههههههههههه اسميج حركآتتتت وتموآ يسولفون لين مآكملت سآعه ومآيد يتحرطمم عقب رآحت علآيه عسب تلبس عبآتهآ وتروح صووبهممم ولمآ رآحت صوبهم سلمت على سلامه وتعرفوآ على بعض وقعدوآ يختآرون لهآ وجي صح بالبدآيه انحرجوآ من بعض بس عقب عآدي كانهم خوآت وجي شوآخ : آففف ميروه بسسج ميروه استحت : انزين بسج فضحتينا لا تعلين صوتج شوآخ افتشلت : ههههه حيآتي ميروه كملي كملي مابي احسسج بالذنب والله سوري علآيه : ميروه خذي هذا حلو لونه وشوآخ & ميروه لفوآ يطآلعونه وشوآخ : هههههه هذآ اللون يتخبل عليهه سوآف ميروه : خلاص شوآخ والله انج حشره فشلتيني هذا بدل لا تكونين اختي وتقوليلي خذي الاعلى على كل شي خذنآه تقولي سوآف بيحبه وسوآف وسوآف علآيه : ههههههههههههههههههههههههه صدقهآ شوآخ : عآدي اقول الصدق بلآكم شوآخ طلعت من المحل صوب البآب ونست تتغشى مر وآحد وتم يغآزل شوآخ وشوآخ سيده لبست الغشوه ميود جآففف الموقف ورآحح صوب الولد وتم يرمسسسه ورآح شوآخ بربكه :والله مآكآن قصصصدي بالغلططط آمم اسفه مآيد وهو لاف : لا عآدي دخلي داخل عندهممم مآفينـآ يرقمونج ماعندهم مذهب هذيلا ورآح بعيد عنهآ وشوآخ دخلت علايه : شو كآن يبـآ ميود ؟ شوآخ : وآحد خآيس خآست ريحته يآ رب يآلس يرقمني وميود عصب ويا رمسهه وقالي دخلي داخللل وجي لا تسوين مشآكل مآنبي يرقمونج علايه : ايوآآ فديت اخوي ههههه ميروه : هاي تتعزل باخوهآ وهذيكك تتنقى لاخوها وانا رحت باللقعه شوآخ & علايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه علايه : حياتي انتي والله قومي بنطلع من هالمحل بنروح غيره وبناخذ وبنخلص معظم اشيائج اليوم شوآخ : يب يب وباخذ على ذوقي مب اللي يحبهم سوآف ميروه : هييه تعجبوني جي ابيكم وتغشوآ وكلهم رآحووآ محل ثاني ولفو المول بكبره وهم يتشروون حتى شوآخ تعبت شوآخ : اااااااااااااي ريلي تقطعت طآعي علآيه علآيه : آآعع شوآخ : آآآع يالحماره والله يعووووووور ميروه : شو لآبسه انتي شوآخ : كعععب ميروه : شو لج بالكعب ؟ شوآخ : آنآ قزمه ميروه هب شرآتج جي اوك طولي ميروه : هههههههههههه هيييه علآيه : خلونـآ نروح بآجر صوب المخآوير ومآل العبي دآم اليوم خلصنـآ نص الاشياء ميروه : والله مشكورين مآعرف كيف اردهآ لكم علآييه : آممم زورينـآ بالبيت انتي وشوآخ مره وحده جي بتردين لي امي تبا تشوفج ميروه : ان شاء الله انتي قولي لـ شوآآخ ولا خبريني علآيه : اوك عطيني رقمج ميروه : اوك كتبي عندج 050******* علآيه : اوك خلاص سيفته بجوف امي وبقولكم وتاشر على شوآخ وتقول : انتي بعد تين مب تخونين شوآخ : يالله تحسسيني ترآني كل يوم في بيتكم وندرس مع بعضضض وتعبوآ من السوآلف وكل حد رجع بييييته لكن شو يصير يا ترى ف بيت قوم آم مآيد ههههههههه باختصآر مصصصآرعه بين عوآش وفطططآم عوآش تضرب فطام وهاي تضربها وميود وعلآيه أول مآدخلوآ منصدميييييييييييييين ميود صآرخ مره وحده : هدوآ بعض احسن لكم فطوم & عوآشش : خلاص ميود لا تعصب نحن آسفين ميود : خلاص والله عورتوآ برآسي نحن رحنا وينا وانتوا بعدككم جيه فطوم & عوآش ركضوآ فوق علآيه : هههههه حبيبي ميود هد اعصابك يهآل هذيلا لا تعصب عليهم جي خلهم دآيمآ قريبين منكك ميود : أوك بس هم مخبل شسوي فيهم آمآ صوب نهيآن كآن رآيحح البحرر بروحهه نهيآن يقول وبصوت عآلي : ليييييييش انت يآ نهيآآآن ليش انت كل هآ يصصصير خبرني ليييييييييييييييييييييييييييييييييش / وقعد يشوت حصى في البحررر , وهو يصيييح ومحد ويآه وعبرآته كلهآ تنزل ويقول : خآطري تنزللون كلكم مثل ما هالدمعه تنزل الحين كرهتتتتتتكم استغفر الله يا نهيان استغفر ربكك مب زينن =( ان الله عليمم بذآت الصدوؤر l وشل الرمل ويلعب وهو يصيح عقبب قآم وروح آول مارجع البيت شآف آبوه وآقف من بعيد يطآلع كسر قلبهه بس قلبهه من قبل كان من كسر والسبب ابوؤه ابو نهيآن : اشحالك وليدي؟ نهيآن بدون نفس : الحمدالله وانت ! ابو نهيآن : مب بخير دام عيالي وحرمتي بعيدين عني نهيآن : انت اللي حكمت على نفسكك مب نحن ! آبو نهيآن : آنزين انا تبت والله الشآهد علي , نهيآن استآنس : عيل دآم تبت وحلفت باسم الله آنآ مآبجذبك حيآك دآخل ودخل نهيآن وابوه آمآ اللي ف الصآلهه , / شوآخ & سوآف & سهوؤل & آم سيف الكل منصدمم من دخول نهيآن وابوه نهيآن يرمسهم : ترى اابويهه تآب وجي الحمداللله الكل استآنس وام سيف حضنته وحسس بالذنببب وبآس راسها وهو يقول : آنآ آسففف آم سيف : الحمدالله على سلآمتك الحمدالله على سلآمه / وقآمتت تصييييح وبالسوالف مع ابوؤهم ضآع اليوم وهم يخبرونه نص احداثهم , وهو يخبرهم كيف اتعافا بهالسسسرعه , ! ف اليوم الثـآني شوآآخ بطلت عيؤنها على شي ملفوف وفيونكـآ ومكتوب رسآلهه عليهه انصدمت منو بيسوي هالحركهه فتحت البوكس حتى مآقآمت تتغسل ههه سيده من الحمآس تبـآ تعرف شو فيها انصدمممت ببتلفون " بلآكك بيري " ورقمم وكآتب على الورقهه < ادريبج تعبتي البارحه فديتج ويـآي وقالي سوآف ان مآعندج فون والسموحه على الهديه البسيطه حبيبتي ( ميره ) سيده ركبت الرقمم وكانت آخر الورقهه مكتوب رقمهآ سيده دقت واستانست على حركهه ميرووه وحاطه لها رصيد بعد عسب تشترك بالخدمهه وسوآف استانس على حركه ميروه اللي غافلتهم كلهم وسبقت سيف باللي كآن ف بـآلهه , وكانت مطرشهه بيتهم محشي وغدآ هي كانت مسوينهه شوآخ مآخلت شي مأحطته يوم عرفت آن ميروه هي اللي طآبخه ومسويهه كل شي شوآخ : الله عليهاااااا فننـآنه ي ليتني مثلها بالطبببخ آم سيف : هيه تعلمي منها فديت حرمه ولددي شوآخ : ههههههههه طآععع آمي بلآج آم سيف : صخي كيفي سيف : آمي انا بطلع شوآخ وميره اليوم وعلآيه يمكن تروح ويآهمم آم سيف : وين بتوديهم سيف : ميره ماخلصت زهآبها باقيلها شوي آم سيف : هيييه خلاص مب مشكله ودآهمم . . شوآخ تطرش مسج لـ علآيه عسب تضيفهاا وطرشت مسج لـ ميروه بنهآ وضافوهآ والكل ضآفهآ بعد وقعدت تسسولف عقب وصتها ميروه آن لا ينزل مستوى شوآخ الدراسي عسب لا تحس بالذنب ووعدتها شوآخ وجي , , ! صوب جهه ثآنيهه , * فوآغي قآيمه متآخر من الرقآد : امم مهوي : خوزي فوآغي خلينـآ نكممممل فوآغي بتعب : مهوي ابا اقوومم قومي وياي ابا مآي مهوي : تغسلي وروحي ماحد بالبييت فوآغي بتعب : آوك قآمت فوآغي وهي منتهيه تغسلت وصلت , ونزلت تحت وفجآه فوآغي بصوت عآلي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وشوي وبتصييييح آحمد : آففف على اليهآلو آنآ آحمممد بلآج فوآغي وويها شآحب مآنآمت عدل والسبه ترفيس مهوي لهآ آحمد : بلآه ويهج جي شآحب ؟ فوآغي بحيا : مآشي آحمد : قولي بلآج ؟ فوآغي بحرطمه : هآي مهوي اختك مآتخلي حد ينآمم آففف عليهاا والله نآنمت عدل وتععب واقولها قوومي ماراضيهه قالت نزلي بروووحج فوآغي حست بدوخه وتيودتت ف الطاوله اللي حذالها آحمد وآيد خآففف آحمد : فوآغي شو فيييج الحين خبريني ؟! فوآغي : ماشي احمد بس تعبانه ابا انامم آحمد بخوف عليهآ : فوآغييي قولي الصصصدق فوآغي : صدق احمد بس ماكلت شي من البببآرح ومانمت عددل آحمد : قومي تعالي بسويلج شي فوآغي : لا مابا خلاص شربت ماي وبروح فووق ارقد آحمد : انزين كلي لج شي فوآغي : مآلي نفس الحين نفسي منسده رآحت فوق تنآم اما آحمد تم طوؤل اليوؤم يحتآيهآ |
البآرت العآششر , * حــﮱ آلعيۆن آلنآعسسآت آلڳحيلهہَ آللي سهۆۆم آلمۆؤت دآخل هدبهآ قآم الصبح بتثآقل وهو يجوف جو الغرفهه اللي حذآله ويجوف وآحد رآقد حذآله رفع رآسه ويحآول يستوعب تآكد ان اللي رآقد حذاله هو فآرسس , زيود : فروس قوم فروس : اخييييييييك يعني لا امس خليتنا نرقد من اللي صار ولا من رقدنـآ عدل من حلج مهوي وفواغي اللي خرو كل شي زيود : ليش شو صار البارح فروس قآم ويطآلعه : بذمتك مآتذكر شو صآر ؟ زيود : آممم بس اللي اذكره رآسي عورني شوي فروس بآستنكآر : شووووي زين مآمت يبوك وانت تصآرخ زين مآوعوآ آمك وابوك على صريخك البآرح وغير طيحه سلآمه اللي طلع عندهآ الربو ونحن مب دآرين عن شي زيود بصدمه : سلآمه عندهآ ربو فروس يهز رآسه بهيه : والخطير بععد يعني كآن ويها محمر لانهآ تعبآنه وينقطع نفسسسها زيود مصدوم تمآمآ فروس يكمل : المهم انت الحين اخبار رآسكك زيود : الحمداللله فروس : اليوم لازم تروح المستشفى زيود : والجآمعه منو بيروحهآ ؟ فروس يهز رآسه ويضرب كتف زيود : طبهآ عنك صحتك اهمم بدق للسير وبعتذر عن الاثنين وخلاص مابخليك بروحك زيود : اوك شكرا فروس : من متى هالادب زيود لا تخليني اشك عوآر رآسك البآرح غيركك زيود : هههههه لآ آطمن مآعووورني فروس : انزين اوك خلنـآ نآم شوي والله تعبآن البآرح فآتك وآيد اشياء زيود : مثل ؟! فروس : قآمت مهوي تخر سوآلف فوآغي ف السكوؤل عقب العكس وضحكونـآ ضحك على بياختهم والله لو كنت هنآك ودك تصفع الاثنين بس ههه كآنو اذكى منآ قبل لا يقولون السالفه حلفونا انا واحمد مانسويبهم شي زيود : هههههههههههههههههههههههههههه والله انكم مقصصه فروس : جب لآه بس والله السوالف حلوؤه فآتكك زيود : وسلآمه ؟ فروس : ماشي لما رجعت انت وهي من المستشفى زيود قآطعه : ليش هي بعد رآحت !! فروس : ترى قلت لك تعبت ومآرآمت تتنفس كان لازم نوديهآ ويآك عسب تاخذ آكسجين زيود : آهآ انزين كمل فروس : مآشي بعد مارجعنا انت وهي نمتوآ والبآقين تجمعنـآ تحت زيود : ايوآآ فروس : كله ولا الهبله اختك ريمم زيود قآم يعصب : ليش شو سوت هالهبله ؟ فروس : الهبله تبـآ تركضض البارح تيب الدوآآآآآ لـ سلآمه اللي ماحد يعرف عنه وانا صارخت قلت ريمم عسب انببها لليدآر لانها تركض سرعه اخر شي ضربته واحمرررت وصآحت صيآح زيود : هههههههههههههههههه حرآم عليييييكم فروس : خلاص زيود لو قعدت اخبرك مآبخلص خلها لـ عقب انزين نرجع ننآم يلآ زيود : نآم انت انا بطلع اشم هوى ولو يآني الرقآد مره ثآنيهه بي فروس : برآيكك يلا وسكر الباب وانت طآلع زيود : اوك طلع زيود وفروس استآنس وعآد نفس الحركه وهو زيود لمآ ينآمون ريل ف الشرق وريل ف الغرب والمكيف البآرد عآد استآنس وسيده نآآآممم بس الهبله ريمو شو درآهآ ان ها فروس مب زيود كآن فروس مغطي ويهه وكل شي وتي ريممم وتعفد على زيود مثل كل مره الصبح توعيهه ريم : اقولك قوم احسن لك فروس طآآآآآآآف ريم ضربته على ظهره ضربه قووووووووووووووووووووووووووويه فروس : آآآآآآآآآآي ريم : قوم زيوووووووووووووووووووووووووووود صدعتني فروس مآرد علييهآ الضربه تعووووره ريمم : زيود لا تخليني اتبع ويآك اسلوب ثآني فروس في خآطره [ والخيبه لايكون بتضربني ضربه ثانيه حشا هب ايد عليها ] رفع اللحاف عن ويهه ولف صوبها وقالها فروس : وكسر يكسر هالايد يالحمآره انا فرووووووووس زيود اخوؤج تحتتت وانصدمم فروس طبببعآ , ريم كآنت فاتحه شعرها ومتجحله كآن شعرها طررررررررررررررر ريم من الصدمه متيبسه مكآنهآ ريم بربكه : اووووووووووووووووووووووييييييييييييييييييييييييييي ييييييه دخيلك لا تقول لـ زيود انك جفتني جي وركضت برعع آمآ صوب فروس بعده كآن صوره عيون ريم مآخآزت من عيؤونه فروس : حي الله هالعيون يبوش مابقول الحمدالله انج طلعتي ريم دخلت الغرفه وتوعي سلآمه وهي تصيييييييييييييييييح سلآمه : خيييير اللهم اجعله خييير شو فيج ريموه ؟ ريم : تخيلي انتي تعرفين دفآشتي لما اوعي زيود سلآمه : هيه وبعدين ؟ ريم : تخيلي رايحه بدون شيلهه وطلع زيود اخوي تحت وطلع اللي رآقد اخوج وتاشر على شعرها وويها وجآفني جييييه بدون شيله سلآمه : ههههههه من صدقج يالهبله ريم : هيه والله انا كيف مانتبهت لمآ قآل آآآآآآآآآآآآآي سلآمه : ههههههههههههههههههههههههه خسج الله لايكون ضربتيه ريم : هييييييه من هآيك الضربآت القويهه مالتي اللي ضربت فيها البنيه ف المدرسه تذكرين سلآمه : هيييه ولايكون ضربتي فروس ريم : هييه ضربته هئئئئئئ والله لو خبر علي زيود رحت فيها سلآمه : قومي عني بروح اشوفه وبقوله مآيقول دخلت سلآمه الحمآمم وهي تعرف ان فروس مآبيقول شي لـ زيود بس احتياط لبست شيلتها وظهرت ورآحت الغرفهه كآن فروس قآيم ومتلبس كندوره البيت سلامه : فروس ممكن آدخل فروس : هيه تفضضضلي سلآمه : فروس انا مابطول وياكك عن حد من الشباب اللي هني ايون عندك بس ممكن طلب فروس فهمهآ : هيييه قولي سلآمه : لا تقول لزيود الله يخليك والله بيلعنها وانت تعرف ان هي كانت تتحرآك زيود فروس : لآ مآبقوله يآ سلامه خلاص حصل خييير سلآمه : صدق والله مآبتقوله فروس : هيه وعد مآقوله وكل شي بيني وبينكم سلآمه حضنته : حبيبي اخوي جي ابيكك وتغمز لهه فروس : هههه سلآمه بطلي هالاستهبال وقولي اللي عندج سلآمه : شو رآيك فيها فروس : حلوه وعيونهآ حلوآت ماشاء الللله وشعرها طررر سلآمه : هيييه ريم مآتحب تقص شعرها عسب جي روعه ظآهر شعرها واسود مآصبغته هب شراتي لعبت فيهه فروس : هيه ماشاء الله طويل لا تقصه سلآمه : وانت شو لك فيها فروس : ههههههههههههه هبله احلا شعر الحرمه يوم طووويل لا تخربينهآ انتي سلآمه : والله انك ورآك شي عيل المهم لا تقول لـ زيود انا بروحح ودخل زيود وهو يطآلع فروس وسلآمه زيود : وشو مآيقولي ؟ سلآمه بربكه : ولا شي يالله انا بروح عند ريمم ورآحت عندهم سلآمه وسكرت الباب فروس : شو فيكك يآ ريآل عن سوالف البببآرحح عن تزعل على خوآتك يعرفونك عصبي زيود : بس جي ؟ مآعندكم سآلفه انا مابعصب عليهم خلاص بتقبلهم وبحاول اكون قريب منهم فروس يحط ايده على رآس زيود : انت فيكك حمى شي ؟ زيود : لا بس احس بالذنب شو فآيده آرقم وجي ملييت يآ ريآل فروس : هيييه جي اباك بو فآرس زيود : هههههههه وايد ماخذ مقلب في روحك مابسمي ولدي عليكك فروس : ييالحيوآن بنشوف مع الايآمممّ , المهم يلا ننزل انا يوعآن زيود : ابا انامم انا فروس : لا مآتنآم بسك يآ ريآل خست خست زيود : هههههههههههههههههه اذلف جدامي لا اصفعك فروس ف خآطره [ هذيك اخته دحنتني على ظهري بقوه وهذا بيصفعني لا حووول ] : حآلفين آطلع من بيتكم مكسر لآ رقآد مثل الناس وفوق ها بتضربني زيود : هههههههههههه محشومم يلآ بنروؤوح وكلهم نزلوآ تحت ولقوآ البنآت وقعدوآ يتريقوآ ويسولفوآ لكن الكل صخ لمآ دق تلفون فروس وكآنت نغمه جديمه من قوه الصدمه فروس بس يسمع الاغنيه حتى مآجآف منو اللي قآعد يتصل . . , ! زيود يدزه : ياريال ردد بسك حشرتنا فروس قآم عنهم بعيد وهو يجوف الرقمم سلآمه سيده قآمت ورآه بس هو كآن عآطي سلآمه ظهره ويت بعدهم ريمم وهي تسمع اللي قآعد يصييير فروس بقسوه قلب : ليش متصله ! ايمآن : بس جي انا ندمانه وانا حيييل اسفهه فروس : هههههههههه حلوه هآي وقت مآبغيتي رجعتي لي ريم تسمع وهي تحس آن فروس وآيد مجروح من هآي اللي يكلمهآ لدرجه ان جي يعآملهآ بقسوه فروس يكمل كلآمه وهو مآحآس بالبنتين اللي ورآه اللي هم سلآمه وريمم فروس : خنتيني وانا اللي كنت آحبببج وبعتيني وانا كنت شآريييج تخليتيني عني عسب حقآرتج الزآيده وقلتي لي اصلا انا العب عليكك وآنآ آرمس غيرك وآنآ وآنآ كنت بذمه وضمير احبببج وصدق شآريج وكنت بتقدمم لج وآثق فيج وآيد وآيييييد لدرجه ان قمت اشوف سلآمه اختي فيييج انتي سلآمه بصدمممممممممممممه تمآمآ فروس : بس تعرفين شو الفرق بينج وبين سلآمهه ايمآن بندم : شو فروس : سلآمه حتى ظفر من ريولج انتي مآتسوآج سلآمه غيرر عنج انا كيف شبهتها فيج استغفر الله لا يبلا اختي بربيعه مثلللج ولا بالحقاره اللي انتي وصلتي لهاا سلآمه غييير فيها شي ف قلبها غييييرر على نياتهآ لما تعز تعز ولمآ تنجرح تعذر النآسسس بس انتي تعرفين كيف انتي خليني افكر او اقولج فكري ويآي حبيتي وترمسي غيييييره كنت اشوفج من بعييييد ومآتقرب منج خوفآ عليج مني كنتي استغفر اللللللللللللللللللللللله مادري كيف آول مره اشوف قلب مثل قلبببج وان شاء الله مآشوفه مره ثانيهه في يوم من الايآم ايمآن : انا اسفه فروسس والله اسفهه انا والله احبببك فروس : بس انا مآحبببج آنآ حبيت غيييييييييييييييرج اطلعي من حيآتي ولا عآد تتصلين على هالرقمم ايمآن : منو هالحقيره اللي خذتك مني ؟ فروس : اللي خذتني منج هب الحقييييره قصدج المحترمه الشريفه اللي حتى الفون مآتمسكه عسب تكلمني متحجبه جدآمي وتسوآج آنتي وكل اللي ربعج والبنآت اللي ف المول آيمآن : ممكن اعرف اسمهآ بس ؟ فروس : هههههههههههههههههههههههه حآبه تمشكلينهآ !! ايمآن : مآلك شغل فروس بصريخ : انتي اششششششششششششششش ولا نفسسس كرهتج حسبي الله على الساعه اللي عرفتج فيها وتبين تعرفين اسمهآ ايمآن بخوف : هييييه فروس : اسمهآ ريمممممممممممممم وتعرفين يا ايمآآآآآآننن لو قربتي منهآ ولا بس فكرتي ترمسينهآ ولا شي والله لدفنج وانتي حييييييييه وقد اعذر من انذر ريم & سلآمه ف ستييييييييييييييييييييييييييييين الف صدمهه وسلامه تعرف ان فروس مآيحب ريمم وبس قآل جي عسب يقهر ايمآن ويبعدهآ بس كلآم فروس قوي بتهديده لـ ايمآن ريم & سلآمه رآحوآ بسسرعه قبل لا فروس يعرف انهم موجودآت فروس : واذآ جفتج تتصلين اقيين مآتلومين الا نفسج ويلآ بآي ورقع الخط في ويهآ ورآح خذا مفآتيح السيآره وقبل لا يركبهآ سلآمه يآته تركض سلآمه : فروس ليش قلت جييييه فروس باستغرآب : شو قلت سلامه : ليش قلت لايمان انك تحب ريمم ريم كآنت وياي وسمعتك فروس بصدمه : وليش يبتيها ويآج ؟ سلآمه : هي بروحها يت وترجتني اسكت ونسمع بهدوء فروس انا ادري انك مآتحبببهآ وانك بس جي قلت عسب تقهرر ايمااان فروس بضيج : هيه سلآمه وبليز اعتذري لي من ريمم هب قصدي شي واللله سلآمه : آوك بس دخيييييييييييلك لآ تسوي شي في روحك اترجآكك فروس بضيج : سلآمه روحي اعتذري لها دخيلللج انا بطلع الحين مخنوووق سلآمه : اوك ورآحت بعيد عن السيآره وزيود يا حذال سلآمه زيود : سلآمه شو فيه فرووس من عقب هالاتصال منو اللي متصل سلآمه : مآعرففف زيود : تجذبين والله انج تعرفييين سلآمه : انت خمن ولو عرفت انا بقولك صح آو لا زيود : ايمان صح J سلآمه تآشر رآسها بـ هيه ورآحت عنهه صوب ريممم ريم كآنت تمآمآ في صدمه يتها سلآمه وفهمتها الموضوع من البدآيه للنهآيه وان فروس هب قصده شي وان لا تاخذ عليهه ريم : لا سلآمه مآخذت عليهه بس هي ليش سوت فيه جيه حرآم احس صدق كآن يحبها سلآمه : يحبهآ بس كآن يعشقها كان كل يوم يخليني انغز امي عسب ياخذها بس الحمدالله انه عرف حقيقتها قبل لا ياخذها وفروس وآيد متلوم منج ويعتذر حيييييييييييييل ريم : لا عآدي دقيله شوفيه عن يسوي شي بروحه عسب هاي اللي مآتستآهل سلآمه تهز رآسها ب هيه وتتصل ف فروس بس ماحد يرد كآن يتمشى ويجوف ان سلامه تتصل به بس مآله خآطر يرد على حد ولا له خآطر يرمس حد بس لما اتصل زيود سيده رددد زيود : انت وين فروسس الحين احسن لك تقولي ؟ فروس : اتمشى الحين يآي زيود : يالحيوآآن كيف تطلع وكيف هاي تتصل ومآتقولي فروس : انت كيف عرفت انها هيه ؟ زيود : غصبت سلآمه تجآوب وهي قالت لي اخمن وهي كآنت اول تخمين يا على بالي قالت سلآمه هيه وروحت عني فروس : خلاص مب مشكله انا الحين يآي وهو مآله خآطر يروح عندهم لآنه متلوم من ريمم زيود : نتريآك كلنآ بنكون بالخيمهه فروس : آوك وسكروآ عن بعض وكلهم يتريون فآرس مآعآدآ آحمد طبعآ كآن رآقد وماحد يعرف عنه شي اول مادخل ركضت سلآمه وحضنته وهي تتفحص ويهه وتقول سلامه : لايكون سويت في نفسك شي طبعآ مهوي & فوآغي خبر خيييييير مآيعرفون شي اببببببببببببببد فوآغي : شو بيكون فيه مآفيه الا العافيه لا تفوآلين عليهه سلآمه : ان شاء الله يالشيخه مآبنفآول فوآغي قآمت عسب تحضن فروس اخوهآ وحست بالدوخه مره ثانيه وتيودت فيه عدل الكل قآمم وهو يطآلع فوآغي فروس : فوآغي شو فيج عن هالحركآت الماصخه فوآغي مآترررد فروس : فوآغي شو فيييج فوآغي : فروس انا تعبآنه ودني البييييت فروس : لا بوديج المستشفى فوآغي : مآله دآعي بس مآنمت البارح من ترفيس مهوي عس بجي يمكن فروس : لا مستحيل هآ من قله النووممم فوآغي : اوك اللي تشوفه ورآحت فوآغي وسلآمه ومهوي وريم يلبسون عبيهم وبيطلعون يروحون المستشفى مع زيود وفروس وقبل لا تطلع ريم وهي كانت اخر وحده قآم آحمد آحمد : خير على وين من هالصبببح ريم : المستشفى وهي يايه بتروح آحمد بصدمه : ليش شو صآير ريم : فوآغي تعبت علينـآ حست بدوخه وبنسير كلنـآ ويآهآ آحمد سآآآكتت سيده دخل الحمام آمآ هم رآحوآ المستشفى وفي المستشفى دخلت فوآغي عند الدكتوره وكلهم يتريون الدكتوره تطلع عسب تطمنهم على فوآغي الدكتوره : منو اخوها او اختها يتفضل عندنا الغرفه دخلوآ فروس وسلآمه دآخل عند الدكتوره وسلآمه ميته خوف على اختها اللي مايعرفون شو فيها الدكتوره : انتوا اخوانها فروس : هيه نعم انا اخوها وهاي اختها خير دكتوره شو فيها البنت ؟ الدكتوره : البنت وآيد مهمله لـ صحتهآ مآتآكل وآيد وهالشي هو السبب في ضعفها وادى ان يستوي لها انيميا حآده عسب جي هي تحس بالدوخه سلآمه وهي خيفانه : دكتوره فهميني اكثثثر ؟ الدكتوره : الانيميآ الحآده هي بسبب سوء التغذيه اللي تحصل عليها البنت بس لآ تخآفو ان شاء الله مآعليها خوف وبتكون بخييير بس خلوهآ تآكل سبآنخ وخلوهآ تآكل طمآط وحلبه وبقدونس اذا تحطونها لها بالتبوله احسن وان شاء الله بتتعافا ومآعليها خوف بس لو اهملت الادويه واهملت الغذآء يمكن يصير شي لا يعيبنـآ ولا يعيبكم فآرس : مثل شو دكتوره ؟ الدكتوره : مآبي احبطكم آكثر عن جيه وعطتهم بروشور هآ كل اللي تحتآج تآكله البنت وحآولوآ تغيرون عليهآ جو ولا تخآفون كل شي بخير بس رآجعوني بين فتره والثانيهه فآرس : ان شاء الله ومشكوره دكتوره طلعت فوآغي وسلآمه لبرع عند قوم زيود اما فروس فـ رآح أيب الادويه اللي تحتآجهآ فوآغي وكلهم رجعوآ البيييت واول مآرجعوآ لقو آم فآرس وآم زآيد وآحمد قآعدين عآد فآرس مآنتبه لهم ونزل وام فآرس وآيد خآفت لمآ جآفته نآزل وشآل الادويه آم فآرس : شو فيك وليدي عسآ مآشر ليش مآشآل هالادويه شي فيك شي يعورك ؟ زيود يدز فروس : خف علينـآ شو هالحب والخوف كلهه فروس : اسكت زيود فروس لامه : لآ ولا شي آمييه بس اليوم سلآمه وفوآغي تعبوآ ومآندري بلآهم سلآمه تدز فآرس : لا تقول لآمي الله يخليييك فروس يهمس لها : حرآم نخبي عنها شي لازم تعرف آم فآرس وهي خيفانه على بنآتهآ : بلآهم بنآتي ؟ فروس : سلآمه فيها الربو وفوآغي انيميآ آحمد & آم فآرس & آم زآيد كآن صآعقه ونزلت على روسهم آم فآرس : لا تخرط عليه ترى والله بضربك جدآمهم فروس : آمي والله مآجذب بس حآلتهم زينه وعن فوآغي لازم تآكلينهآ عطى امه هالبروشور ها اللي لآزم تآكله ولازم نرآجع الطبيب آمآ عن سلآمه مآنقدر نسوي لها بس كل مآتتعب لازم ناخذ لها بخآخ او نوديها المستشفى عسب تاخذ آكسجين ومآعليهم خوف ولا شر ان شاء الله آحمد وآيد اتضايج على حآله فوآغي وهو يقول في خآطره [ عيل عسب جي حسيتي بالدوخه الصبح ] آم فآرس تصيح وتحضن بنآتهآ وتقرى عليهم قرآن وهي ترمس فآرس : ان شاء الله بنآتي مآفيهم الا العايهه فآرس : ان شاء الله امييه وبلا هالصيآح بنآتج احصنه مآعليهم خوففف مهوي : لالا يالغبي آم زآيد : عيييييييييييييب وقص يقص هاللسآن انتي بتفضحيني عيييب عليج احترميه فروس : ههههههههههههه عآدي عموه سوآلف لآه متعود عليها شرآت فوآغي فوآغي : فروس طلعني فروس : هههههههههههههههه يهااااااا الحين المرض حجه من عيوني بس هب الحين خلنآ نقعد كلنـآ وآم فآرس يلست بنآتهآ حذالهآ وقررت مآتهملهم وجي : من اليوم ورآيح اللي مآتسمع كلآمي بصفعها سلامه & فوآغي : ههههههههههههههههههههه فوآغي : خيبه آمي مب لهالدرجه عآآد آم فآرس : وزود بعد بقلع عينكم من اليوم ورآيح وانتي خاصه لو مآكليتي بتشوفييين سلآمه : ان شاء الله آمييه اللي تبينه بيصير آم زآيد وآيد تحب سلآمه عسب هي غيير وتسمع كلآم آمهآ وبآره للكل وتعرف شطآنه فوآغي نفس شطآنه مهوي ويمكن آكثثر وكملوآ سوآلفهم لين المغرب وكل حد رآحح بيته وكآن اليوم العكس ان اهل آم زآيد اللي هم عيالها كلهم ف بيت آم فآرس وآم فآرس مآعآرضت طببعآ لان تحبهم وتحب تجمعاتهم ودآيمآ تدعي انهم مآيفترقون فوآغي تقول لمهوي وريم : شو رآيكم سلآمه تطبخ لنـآ والله طبآخهآ طرر ريم منصدمه : سلآمه انتي تعرفين تتطبخين سلآمه وهي مستحيه : هي شوي هب لذآك الزود مهوي : خلاص نحن البارح كآن من برع كله واليوم من آيد سلآمهه والسهره نفس البآرح بنسهرها ف الميلس ومع الشبآب آوك الكل : آوكك والكل رآح المطبخ عسب يعآونون سلآمه بالطبآخ واونهم عآد يتعلمون منهآ آمآ صوب الشبآب كانو احمد وفروس وزيود يلعبون بلستيشن ويتحدون بعض ومره ورقه ومره آونو وملانين يتريون البنآت ايون عسب يسولفون سلآمه : اووووووووووف منكم مب جي تققطعووووووووونه ذلفو برعع الكل : هههههههههههههههههههههه وشردوآ برع لآن يعرفو لو سلآمه عصبت زيآده مآبتسوي لهم شي وهم يبون يجربون من ايدهآ ف الكل رآح وخلاهآ ورآحت وعدلت اللي هم مقصصينه عدل وسوت العصآير اول شي كان نوعين برتقآل ومآنجو وكآن طعمهم لذيذ عقب رآحت وسوت لهم كيك وسوت لهم محشي وسوت لهم حلآوه جي كآنت لذيذه بالنوتلآ وخلصت كل شي وكانت مرتبته بطريقه روووووووووعه والكيك كآن فوقه فرآولهه ورآحت وقصصت فروآله ثآنيهه وحطت لهم جي ف صوآني صغآر كآنت سلامه تشتريهم عسب حلوآيآتهآ وصبت فيهم نوتلآ وعطلت كل شي ورآحت وجهزت ولما خلصصصت تم المحشي هو اللي مآجهز بعده على النآر وكآنت مسويتنه مثل كل مره تسويه حآمض مثل ما الكل يحبهه ورآحت ونآدت البنآت وكل وحده متعجبه من طبآخ سلآمه ومن ترتيبها الحلو مهوي & فوآغي بتعجب : يآآآآآآآآآآآآآآآآآي لزييييز فوآغي : يمي يمي يشهي والله سلآمه : لا تحطون ايدكم في أي شي بس قولوآ جي اوك ولالا ريم : شو مب اوكك الا طررر رووعه خبآل يخرب بيتج محلآه طبآخج يا حظ اللي بياخذج سلآمه : اسكتوآ يلا وكل وحده تشل لها شي وتروحو دآخل الميلس وتحطونه وتعدلونه وانآ بيب العصآير بس بحط فيهم ثلج ويآيه والكل طلع وودوآ الميلس وعيون الشبآب كلهم عليهم وعلى الاكل اللي شالينه كان المنظر روعه قآمت ريمم وتفرش الفرآش وقآمو يحطوآ الاكل واخر شي سلآمه رآحت وزقرت فوآغي وشلت فوآغي العصير وحطته فروس بتعجب : صرآحه روووووووووووووووعه تسلم ايدكم ريم : لا تسلم ايدهآ قصدك فروس بتعجب : ليش مب انتوا كلكم مسوينه ؟ فوآغي : ههههههههههههه مغشوش فينا نحن قص وهزبتنا سلآمه وطردتنا من المطبخ سلآمه مسويه كل ها والمحشي بعده مآخلصصص زآيد كل يوم يعجب ف سلآمه زود وزود بس يعرف انها ماتحبه ولا تبآه آحمد : صرآحه تسلم ايدكم فروس : وليش سلآمه مآتدخل وياكم ؟ مهوي : تقول ان المحشي لما بيستوي وبترتبه بتدخل تسبح لان ريحتها مطبخ وجي وبتيكم فروس & زآيد : آوك الله يقويهآ وضحكوآ وفروس يركض ويدق خشب والبنآت ميتآت ضحك زيود : ول زين اونك تبـآ تعرف فروس يهز رآسه بـ لآ : خسي ماشي شغلهه يلعن العرس وسنينه قعدوآ معآهم البنآت وكل وحده منهم تلعب في شي فوآغي & مهوي بالبلستيشن وريم قعدت بروحها تتري سلآمهه بس فروس قالها تي وياهم يلعبون ورقهه واستآنست ان هالشي اول مره أي من زيود ورآحت ولعبت ويآهم وغلبتهم مرتييييين ودخلت سلامه وهي شآله المحشي ومتحجبه وبس مسويه جحآل ولابسه كندوره وشيلهه فروس : هههههههههه اول شي لاخوج يا حبيبه اخوج انتي صرآحه تسلمم ايدج سلآمه : ههه الله يسلمك ومن عيوني الحين بحط لكم كلكم نزلت سلآمه وحطت ف الصحون حقهم محشي وقعدت ويا ريمم والكل يآكل ورآحوآ حطوآ لهم بروحهم وجي وسلآمه تكلمت سسسلآمه : عآد السموحه مآشترينـآ كآكآوآت ولا شي نفس البآرح فوآغي تطآلع سلامه : خآطري بمحشي سلآمه نزلت وحطت لها : اوك بس مب وآيد لان مب زين لج فوآغي : اوك حيآطو مهوي : حبيبه البي حطيلي ويا فوآغي سلآمه : هههههههههههههه الغزل حقي بس وقت المصلحه وتموآ يآكلون وو مستآنسين وسهروآ كلهم بس ريمم طلعت برعع ف نص السوآلف وقعدت على القعده اللي برع وهي تفكر بكلام فروس ليش يكلمهآ وهي ليش جي سوت به وليش هي تخلت عنه وليش دخل اسمي ف نص الموضوع طلع فروس ورآح قعد بنفس المكآن وهو يطآلع عيون ريم ويقول فروس : آنآ اسف على الحركه اللي سويتها مآكنت اعرف انكم ورآي ومآكآن قصدي شي ريم بخجل وفي خآطرهآ ب ( اميبييييييه ها ساحر كيف يعرف اني افكر بهالموضوع ) رجعت للوآقع وهي ترد عليهه وتقول ريم : لا عادي مسموؤح مآله دآعي كل هآلكلالام فروس : مآتقصرين ريم : بس ممكن سؤال فروس : هي آكيد ريم : منو هآي آنآ ابي اسمع منك كل شي وليش دخلت اسمي بالموضوع ! فروس ولا شعوريا ارتاح لريم وقعد يخبرها : هاي وحده حبيتها من زمآآآآآآآآآآآآآآن ومآحد يعرف كيف سلآمه وزيود وتم يحكي لها كيف تعرف عليها وكيف كآن يجوفهآ وهي كيف اخر شي عآملته وكمل وهو يقول : ومآشي هي اخر شي قالت مآتبـآني وهي كانت ترمس غيري وتلعب علي مع ان انا كنت آحبهآ بضمير وكنت اباها بالحلآل بس يالله جفتي كيف الله كريمم وعرفت حقيقتها قبل لا اخذها ريم : فروس لا تضايج عليها الله يعوضك فروس : مابا حد ثآني خلاص كرهتني ف كل البنآت ريم : بس مب كل البنآت نفس الشي فروس : هي اعرف ان هب كل البنآت نفس الشي ريم : عيل ؟ فروس : مآدري هي عطتني فكره خآطئه عن البنت وكيف يكون اسلوبها احيانا بعكس سلآمه اللي يجلب مفهوم البنيه في بآلي ريم : خلاص عيل لا ترمس وحده خل امك عقب تخطب لك بالحلال فروس : ريم انتي مآتفهمين اقولج مابا اتزوج الشغله هب غصصب اقولج كرهت البنآت وكرهت موضوع العرس وسنينه ريم : خلاص لي يريحك سويهه فروس : ريم ممكن سؤال ؟ ريم بدون مآتفكر : هيه آكيد فروس : لو انا تقدمت لج بترفضيني ؟ ريم بجرآه : وليش ارفضك مليون بنت تتمنآك بس آنت دآمك هب قآدر تنسى ايمان لـ شو تتزوج وحده ثانيه وتظلمهآ آنت مآبك عيب الحمدالله ريآل والكل يتمنآك ولا تفكر بهالطريقه السلبيه فروس الايآم بتغيرك وبتنسآهآ ان شاء الله فروس منصدمم ريم بخجل : امم اسفه على الصرآحه الزآيده بس انا بقوم عن حد يجوفني ويآك ويسويلي سالفه فروس لآ رددد ريم رآحت عنهه عسب لا يظهر حد من آخوآنهآ ويجوفونها مع فروس ويرمسون وجي , دخلت ريم عند سلآمه الميلس وقعدوآ يسولفون وكانت ريم قاعده صوب الدريشه وهي تفكر بشو يفكر فروس وهي تطآلعه من الجآمه , عقب شهقت جدام الكل ريم :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئ زآيد خآف : شو فييييييييييييج ريم : ههههههههههه ولا شي انا بروح الحمام وبرجع لكممم الكل : آوك بنتريـآج ريم طلعت ورآحت صوب فروس ريم وهي منزله رآسهآ : آوييه فروس انت مصدق انا شو رديت عليكك فروس : هههه وليش ؟ ريم : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه صدق اني مأآستحي اويه والله هب قصدي شي فروس : مآقلتي شي غللطط ريم : الله يخليك لا تقول لحد مابي حد يعرف والله اني قليله آدب وماصخه ويآيه بتروح فروس : ريممم ريم : وهي عاطيه ظهرهآ لـ فآرس وتسمع شو بيقول فروس : مشكوره حيييل مآتقصرين عطتيني آمل مره ثانيهه مب بالحب بس ان الحيآه بتمشي حتى بدون ريم وآن آنآ قآدر انسآهآ وهي مب اول ولا اخر بنت وفي وآيد آحسن منهآ لفت ريم وهي عينهآ تلمع : هي جي ابآك قوي دآيمآ الحين لآزم اروح عن زيود يجوفني بس حبيت اعتذر عن ردي القوي لك ويلآ بآآآآآآآآي ريم وهي تركض انعاد لهآ الموقف فروس : ريممممممممممممممم ريم وهي مآتشوف تدعم اليدآر وتطييييييح على الارض وهي تصآرخخ والكل طلع برع وهم يجوفون خشم ريم اللي قآعد ينزززف وهي تصصصصصصصصصيييييييح فروس وآيد خآف عليها وهو يقول : يالكبشششششششششه ثآني مره اقولج الحمام هنآك وتركضين مثل الهبله وينعآد الموقف سلآمه : فروس هب وقتك زيود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خسك الله مب وقتك ليش نآديتها الحين بتون للصبببببح سلآمه : مافي شي يضحك انت وهو ترآه يعور ماتشوفون خشششمهآ كيف ينزف آحمد سآكت ورآح وشل آخته وودآهآ الميلسسس آحمد : ريم تبغيني اوديج المستشفى ريم : لالا ابا مآي اغسل خشمي وبس آحمد رآح ويآب لها مآي وكلينكس وحطآه على خشمهآ ريم : شكرآ اخوي آحمد : مابينا شكرا ريم : احمد انا احبك وانت جي انت وآيد آحسن جي خلك دآيمآ ويآنآ الله يخليك لا تروح آحمد : مآبروح وبشتغل وبقعد وياكم بالبيت ريم استآنست : الحمدالله وقعدت تصيح وهي تحضن احمد دخلت فوآغي بـ دفآشششششششه فوآغي : اخبار خشمج ريموه ؟ ريم خازت عن حضن احمد : وآيد آوك الحمداللللله فوآغي : مخلينج مصخره برررع خاصه زيود وفروس ههههههههههه استغفر الله كيف يوم يلعقون تعآلو برع والكل طلعوآ برع وهم يعلقون على سلامه وآحمد ميييت ضحك على فروس وزيود وتعليقاتهم اللي مآتخلصصص ! وخلص هاليوم على خير والكل رآح ينآمم وزيود طبعآ نسسسى موعده ف المستشفى والسبب كل اللي صار ويآه والاحداث وكآن وآيد متعلق بـ فروس والبنآت وبالسهرآت هههههه حتى اونهم اتفقوآ كل يوم يبآت حد مع حد وكآن ونآسـآ شعورهم ! Caaaaaaaaaaaat توقعآتكم , * ريم بتتعلق في فآرس ؟ وفروس بينسى ايمان ويحب ريم ؟ سلآمه وزيود شو الاحداث اللي بتصير بينهم ! شو يديد آحمد & فوآغي ؟! ومهوي كثر قعدتها على النت بتتعرف على حد وبتحبه ولا بتم طول عمرهآ دفشه وحيويه ولآ بتحب وبتستوي هآديه وبتتغير على الكل ؟ |
البآرررت الـ 11 سمنــﮱ عآشقهہَ , هآيمهہَ , متخبلهہَ عليڳڳ . . آۆ سمني عنترهہَ ۆليلى ۆمآتبي ♥ " عآشقتڳ مجنۆنتڳ , ۆفعلآ ( أبيڳڳ ) مدمنهہَ رۆحڳ ۆغيرڳ مآبي .. آيهہَ أحبڳ صدق , قلي ۆش عليڳ : متملڳن قلبي ۆغيرڳ يهبي ! لآ قلتلي فلآنهہَ آرد " هلآ لبيڳڳ " . . ۆلآ غيرڳڳ تڳفيهہَ ڳلمهہَ ۆش تبي <3 ؟ يوم يديد على الكل في الصبح الكل متلبس اللي بيروح دوآمهه واللي بيروح المدرسه واللي بيروح الجآمعهه آمآ صوب شوآخ وعلآيه كآنوآ فيهم نشآط غير العآده ومن الصبح يسولفون وجي علآيه : يلا خلنـآ اليوم نروح من وقت المدرسهه شوآخ : هي آوك بس منو بيودنـآ علآيه : ميود روح ولا بخليه يودينـآ شوآخ : صبري بجوف منو من آخوآني بعده مآرآح شغله آو دوآمه وبخليه يخطفني برد عليج خبر بالبيبي علآيه : آوك آتريـآج لا تبطين عليهه شوآخ : آوك وسكروآ عن بعض وشوآخ طبت علآيه شوي ويلست تشرب لهآ جآي وتسولف مع نهيآن وآمهآ عقب تذكرت الموضوع وهي ترمس نهيآن شوآخ : نهيآن ليش متاخر عن دوآمك للحين ؟ نهيآن : بعده وقققت تستهبلييين شوآخ : يوم انه وقت قوم وصلني انا وعلآيه نهيآن : اوك يلآ خلكم جآهزين مآقدر اتاخر وآيد عندي عرض وشغل وآيد ف المدرسسه شوآخ : آوك الحين بروح اقولها تطلع برع وانا بيب الشنطه وبيك نهيآن : يلا مب مشكله بتلاقيني هني اكمل جآهيه شوآخ : آوك بس لا تطول خلصه بسسسرعه آم سيف : ويديه خليه يآكل على رآحته الا انتي شو هالنشآط اللي عليييج شوآخ : والله مآشي آمي بس بنسير انا وياها من وقت وجي آم سيف : زين الله يعطيكم العافيه عن اللعبآن وشدوآ حيلكم شوآخ تبوس رآس آمهآ : من عيوني يالغآليه ورآحت فوق ونزلت وقالت لعلآيه وراحت تترياهم برع ومر نهيآن على علآيه وخذاهم شوآخ : آقول نهيآن مررنـآ الدكآن نهيآن مررهآ : شو تبين قوليله يلآ شوآخ مآخلت شي مآطلبت لهآ ولعلآيه وعلآيه تقول ماتبا بس هيه طآبتنهآ وشرت لها وجي علآيه كآنت مستحيه من نهيآن ولا بتآدب شوآخ وبتطلب اخس عنهآ بس مشكله شوآخ طلبت كل شي علآيه تحبه هههه وعقب يوم يآ الدكان شوآخ : نهيآن آدففع دفع نهيآن للدكآن ورآحو وشوي وشوآخ تصآرخ نهيآن : وصمممممممممخ صدعتيني ترآج لا تخليني افرج بالشارع شوآخ صخت وعلآيه صخت وياها شوآخ : نهيآن شغل مسجل ابا اسمع اغنيه نهيآن : مآشي اغاني من على هالصبح بس جببببببب شوآخ : نهيآن حرآم عليكك خلني اخترشش نهيآن : شوآخ خلاص والله عورتيلي رآسي بروحه رآسي يعورني شغل لها المسجل وحط على القرآن نهيآن : عل وعسى شيآطينج تهدى خلاص سكتي ها احسن من الاغاني من الصبح اغاني عآد علآيه استآنست وهي تسمع القرآن وسآكته وشوآخ سكتت بعد عسب تتعرف ان نهيآن صدق رآسه يعوره ولا مآبيهزبهآ جي ووصلهم المدرسسسه علآيه تشآهق اول مانزلت من بآب السياره وهي تطالع شنطتها نهيآن : خيييييير شو فيييييييج ؟ علآيه افتشلت وهي ترمس شوآخ : نسيت مقلمتي بالبيت شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وانا بعد يالسه اصبح ادرس ونسيتها ومآعندي قلآمه غير هالرصآص اللي ف الكتآب نهيآن : ههههههههههههههه مآلت عليكم وشآت عليهم مقلمته بس طلع منها قلمين وشآت عليهم البآقي نهيآن : دوكم فيها اقلآم وآيد لا تخربوننهم وترجعونهآ سآآلمممه شوآخ : اوك شكرا نهيآن مآبتي تاخذنـآ من وقت نهيآن : لو خلصت عروضي من المدرسه وتمينا فآضين بمركم شوآخ : آوك ودخلوآ ثنينآتهم وهم متعجبات من مقلمه نهيآن اللي متروسه اقلآم ملونه وازرق ورصآص علآيه : مب جنه اخوج آول ولد اجوفه شآل مقلمه جي لا وفيها من كل الانواع انا وياج ماخذناهم شوآخ : هي والله ههههههه مآتوقعته اصلا يشل مقلمه علآيه : هيه شوآخ : هيه دآيمآ اجوفها بالسياره عمره مآنزلها وياه يمكن للاحتياط ياخذ منها الصبح كل يوم علآيه : مب مهم اهم شي حصلنا لنا شي نكتب فيه عن الابله تتنازع لما نكتب برصاص بالدفتر ههه وياليت قلمين رصاص واااحد واللي هو مآلجج شوآخ : هههههه قومي يلا بندخل وجي ودخلوآ اثنيناتهم للمدرسه ودخلوآ الكلاس وعدلوآ الطآوله والكرسي وقعدوآ حذال بعض يتريون الطآبورر يبدآ عسب يظهرون وكآنوآ عآد متحمسين ومحظرين وحآلتهم حآلهه آمآ بجهه ثآنيهه , وصوب مدرسهه ثآنيهه ,, * سلآمه قآمت وتحل على الصبوره وجي والكل يعرف ان سلآمه وآيد تحب الرياضيات والفيزيا ف عادي عندهآ كل شي حتى ريم عآدي عندها الرياضيات والفيزيا والكل منتبه لما سلآمه تشرح المساله اللي قآعده تحلهآ ريم : صرآحه آبدددآع والله جد تفهمين الابله : ممتازه يا سلآمه , خلج جي دآيمآ سلآمه : ان شاء الله مس وقعدوآ وخلصت هالحصه وبعدهآ كآن عرض سلآمه العربي الابله : اسمج ؟ سلامه : آسمي سلآمه الابله : خلاص جفته بالبور تفضلي ابداي العرضض وكآنت سلآمه محطيه بالبور نغمه وكآنت تشرح بطريقه رآئعه جدآ جدآآآ وعقب قعدت تععطي امثله وترمس وتقوول لدرجه ان ولا وحده من كلآسهم مآنتبهت للكلآم اللي تقوله سلآمه والمس وآيد استآنست لـ عرض سلآمه وعطتها درجهه كآمله ويآ دور ريم اللي كآنت متوتره وجي بس تمت سلآمه تنصحهآ وعرضت ريم بعدهآ وكآن بعد عرض ريم حلو بس مب كثر عرض سلآمهه عقب ريم كانت بتسوي مسرحيه ف دخلت سلآمه معاها لان كان موضوع ريم ف العربي عن عنتره بن شدآد وكانت ريم عنتره وسلآمه عبله وتموآ يمثلووون والبنآت يضحكون عيبتهم المسرحيهه عقب شغلت لهم ريم كم مقطع عن عنتره وعن حيآته وقعدت ترمس عقب هالمسرحيهه اللي سوهآ حبوآ العرض وشغلت لهم عرض فكآهي وخلصصصت مع ان يبآن من مسكه ريم للاوراق انها كانت ترجف من الخوؤف وجي الابله : ممتآزه يآ ريم انتي بعد خذتي درجه كآمله والكل صفق لهم عقب قعدوآآآ يسولفون سلامه وريم مع بنآت كلآسهم وكآنت سلآمه وريم بنفس القروب ومعاهم 3 بنآت غير كآنو حبوبات ووآيد متعآونآت طلعت سلآمه آوراق كآن شكلهآ مرتب ورووعه جي اشكآل خنآفس آلكل تم يضحك على طريقهه سلآمه بالكللآم واختيارها للخنفسانه سلآمه وهي تضحك سلآمه : بس عآد عن السخافهه انزين يزآتي مسويه لكم مآل مست الريآضيآت المهم هذآ مال اسآمي المجموعه وغلفتهم تغليف حرآري عسب مآيختربون وهآ مآل العربي وباختصار سويت لكل المسات اللي طلبوآ منـآآ الكل : صرآحه شكرآ ريحتينا سلامه : العفو ولو ريمو : اقول بنآت ليش مآطلعونـآ رحلهه سلآمه : طآع هآي شو تحآتي هههههههههه هدى : هي والله صدقج مآعليج اليوم بيوزعون آوراق وبيودونا اكيد نجوف جماعات او مكان ترفيهي شمآ : آآه يآرب من بؤك لبآب السسسمآ ميثوه : يآخي والله مآتحسون كتمه الكلآس والله مآحس ان نحن آخر سنهه سلآمه : خلج عنج ميثوه هههههه شدوآ حيلكم ريمو : اقول بنآت شو رآيكم تتجمعوون وندرس كلنـآ لامتحان الفيزيا يآ ف بيتنا يآ ف بيت سلآمه البنآت : امم آوك بس انتوا ححددوآ وخبرونـآ متى سلآمه : أي وقت نحن عآدي عندنـآ ريمو : هي أي وقت ونحن فآضين والبيت هدوء يعني بناخذ راحتنا ميثوه : آوك ومانوصيج فينـآ سلآمه فهمينـآ دخيلج مآنبـآ نرسب او شي سلآمه : ههههههه فال الله ولا فالج من عيوووني بس بشرط بدون سوآلف ولعبآن يعني تعرفون تجمعآت البببنآت البنآت مع ريمو : آوك سلآمه : دآم جي السالفه اوك بس هو متى امتحانا فيزيا ؟! ريمو : بآجر سلآمه : عآدي سهل ماعليكم البنآت : ههههههه طآعو الدحيحه سلامه : صدق بتشوفون ميثوه : انزين متى نيكم واي بيت حددوآ ؟ سلآمه : آمم مآدري اللي يريحكم وانا عادي عندي هدووه : سلآمه ابا اكل اناا بعدين بندرس شمآ : ههههههههههههه خسج الله والله ويهج لوووحح هدووه : والله يوعآنهه يعني مابتغدى عسب اكل من ايد سلآمه سلآمه منصدمه : ومنو قالج اني اعرف اطبخ هدوه تآشر على ريم : مآقصرت قآلت لي ان طبآخج فنآن سلآمه : هههههههههه خسها الله فضحتنا انزين من عيوني بطبخ لكمم ريمو : خلاص دام سلامه بتطبخ عيل التجمع ف بيتنا الكل : آوكككككككك ريموه : خلكم على الساعه 5 ف بيتنا عسب نخلص من وققققت ونلعب شوي شمآ : هالنآس اوك دآم جي انا بي وبقول لآمي والكل قرروآ ايووو في الحصه اللي عقبها كآن عرض شمآ ويآت صوب سلامه سلآمه تشوف عيون شمآ : شو فيج شمآني؟ شموه : متوتره والله وآيد سلآمه قعدت تنصحهآ وتقولها شو لازم تسوي عسب الابله ماتنقصها خاصه انهم اخر سنهه وحرآم يضيعون عليهم شموه : ارتحت والله وحضنت سلامه : ثآنكس حبيبتي سلآمه : العفووو وخلص يومهم الدرآسي والكل رجع بيته وسلامه صح كآنت تعبآنه بس عشآن خآطر ربعهآ سوت لهم آكلل وجي عقب ريحت لها شوي وخلت آمهآ ترتبهم وجي ونآمت عقب قآمت وسبحت وشلت كتبها وراحت هيه والخدامه بيت ريموه ريموه مطرشه الخدامه صوب الباب تسآعد خدامه قوم سلآمه عسب تشل الاغراض سلامه : والله تعبب ريموه : هههه الله يستر والله خيفآنه بآجر من الفيزيا مع انه سهل سلامه : مآعليج سهل وشوي يآت شمآ مع آمهآ ورآحت سلآمه وريم يسلمون على آم شمآ آم شمآ : مآوصيكم درسوآ سلآمه : ان شاء الله خآلوه لا توصين آم شمآ : الله يعطيكم الصحه والعافيهه وترمس بنتها : يوم بتروحين اتصلي فيني شمآ : ان شاء الله آمآيهه وروحت آم شمآ ودخلوآ دآخل وبعدهم بدقآيق يو هدى وميثوه هدى : يالبببببببببببببببى شو ها كله حقي انا فديت سلآمه سلآمه : هههههههههههههه :$ ميثوه : خفي على البنيه يآيه تآكلي شكلج هدى : لا بس يووعآنه سلآمه : ياليت تمتني انزين استغفر الله منج كله تآكلي وما تمتني ياليييتنا مثلج هدى تقرى بصوت خفيف شمآ : اييه الخبله شو تقولين هدى : هههههههه اقرى على روحي المعوذات لآه شمآ & ميثو & سلامه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم طلعت عنهم رآحت دآخل تشوف آخوآنهآ وتقولهم مآيقربون هنآكك لان ربيعآتهآ هنآك ومب شي لو يعني آخوآنهآ طلعوآ جآفت زيود & احمد وقالت لهم ورجعت عند البنآت وكآنت عفآري تركض ورى ريمم ريم : خلاص روحي دآخل مابتدخلين عفآري تطآلعهآ ومتيوده ف ثيآب ريمم ريم : اوف منج دخلي سلمي وطلعي ولمآ دخلتتتتت ميثوه تنط على عفآري : يآ لبببببببببببى على بنتي الحلوووووووووووه اقولكم آنآ مآبدرس بلاعبها سلآمه : خسي حبيبتي يلآ طبي عنج هالرمسسآت شوي يآهله ثآنيه تدخل كآنت جميله وآآآآآآآيد تشبه سلآمه شمآ بصصصدمه شمآ : منو هاليآهله سلامه ؟ سلآمه : هههههههه هآي شمآ آختي بس مآعرف منو يآيبنهآ شمآ بخجل : حبيبه آلبي فديتج دآم اسمج على اسسسمي وقعدوآ البنآت يلعبون مع اليهآل دخلت فوآغي وسلمت هي ومهوي وشلو عفآري & شموه عسب يقدرون يلعبون هم برع والبنآت يدرسون وقعدوآ البنآت يدرسون عسب الكل يحصل درجآت كآمله ان شاء الله ف امتحان الفيزيا والكل سوى دويره وسلآمه ترمسس ومحطيه دفتر وتكتب فيه وتحل لهم وتفهمم هدى : والله ارتحت آول مره افهم الفيزيا ميثو : هي والله ان شاء الله بي الامتحآن سهل شمآ : انا خآيفه قلبي مب مطمن ريم : لالا ان شاء الله سهل سلآمه : يب واذا احتجتوآ شي سالو الابله وانا بذكركم بالكلآم اللي قلنآه وان شاء الله مآبتنسون ورجعت سلآمه وتدرسهم وتدرسهم لييين رآح خوف ششمآ بالمررره وارتآحن البنآت من طريقه شرح سلامه اللي فهموآ عليييها سرعه شمآ : واخييييييييرآ خلصنـآ والله آحسس برآحه فضيعه ميثوه : ريموو الله يخليج يبيلي عفآري ريم : شو تبيييها والله حشره شمآ : لا مب حشره ويبي وياها شمآ آخت سلآمه يلآ روحي ورآحت ريمم ويابت لهم اليهآلو ويآبت لهم مآي وعصآير وكآنت السسساعه 8 يعني 4 سآعآت وهم يدحون فيزيا ميثوه تلاعب عفآري وشمآ تلآعب شموه الصغيرهه فوآغي ومهوي دخلوآآآ وقعدوآ يسولفون ويآهم لين مآشبعوووووو شوي ودخل فروس البيت وبصوت رجولي يتضآرب مع زيود البنآت خآفوآ هههه طبعآ بالخيمه والسب اللي يسبونه هب هيييين طلعت ريموه وهيه معصبه فروس عن هالصريخ ربيعآتنـآ هني عمآآآآآآآآ يالحمير فروس : ههههههههههههههه سوري خلاص بنرووح زيود : غربلك الللللللللللله ورآحو وريم تشوف وآحد قزوم يرآكض ورآهم وهلكتتتتت ضحك لف فروس على ريموه فروس : ليش تضحكييييين ريم تآشر على حمد : حيآآآتي مايعرف وين يروح ههههههههههههههه رآحت ريم وشلته ودخلته دآخل وهي تقول لـ فروس , : خلاص انا شليته بخليه ويآنآ دآخل فروس طبهآ ورآح عنهآ دآخل هو وزيووود قآمت هدى وتمط حمد من آيد ريم بقووووووووووووووه ريم : آآآآآآآآآي يالحمآره هدى : فديييييييت خطيبي الغوي هلا هلا صوووووووووبي سلآمه : هههههههههههههههههههههههههههههههه عن المغآزل باخوي يالهرمه هدى بصدمه : من صدقج ها القمر اخوج سلآمه : هيييه حمد هآآ شمآ & ميثوه : كيووووووووووووووووووووووووووووووووت فوآغي ومهوي : هههههههههههههههههه عود بالله كل مآشآفوآ يآهل كيوت والله وخطيبي شمآ : ههههههههههههههه حرآم عليكم طرر اليهآل يآخي ليش مآتحسوون فوآغي : لا طر ولا شيي هدى : مالت عليييج فديت خطيبي انا ولا يخصه فيييج آدب واخلاق ويروح عند كل حد فدييييته وقعدوآ يخربطون ويلعبون باليهآل كلهم ويسولفون لين يآت 8 ونصص والكل رووح وآخر شخص كآن ششمآ لمآ طلعت آحمد كآن في ويهآ نزل رآسه ورآآح فوآغي استأنست ان احمد تغييير وعقبها بـ شوي روحت ششمآ وقعدوآ البنآت ف برع يسولفون بنفس المكآن وجي سلامه : امم صدق فهمتوآ ريمو ؟ ريمو : هي والله ماشاء الله شرحج طرر ان شاء الله عاد درجآت كآملهه سلآمه : ان شاء اللللله وروحت عقب سلآمه بيتهم هي وفوآغي وحمد وششمآ وتم فروس هنآكك وخلص هاليوم وسلآمه منتهيه , ! وخلص هالييوم وبدى اليوم الثثثآني , " سيف : بس انا مآبـآآآآآآ ابوه : بس انت لآزم تروح هالشي لمصلحه شركتك سيف : بس انا ماريد اسافر يا ابوي مآبـآ ابوه : يعني منو تبآه يسآفر غييييييرك سيف : الله يخليك ابوي والله مآلي نفسس آنآ لازم اتم هني ابوه : وليش لآزم ان شاء الله سيف : مآريد اسافر بروحي احس بالوحده هنآكك ابوه : شل حمدآن آخوك ويآكك سيف : آبوي انت تعرف حمدان يمكن مآيرضى ابوه : اتصل وشوفه سيف يهز رآسه بـ آوك وقال : بنشوف سيف يتصل بـ حمدآن سيف : آلو حمدآن حمدآن : هلآ سيف سيف : انا متضايج حمدآن منصدم : آول مره تتصل بي سيف : ابوي يباني اسافر عسب شغل بالشركه وانا ماريد اروح بروحي حمدآن انت ليش جي مب ويآنآ ممكن تسآفر وياي لو سمحت انا مابسافر لو انت مآرحت وياي حمدآن : ههههه ليش انا سوووآف عندك سهول ونهيآن ودهم ويآكك سيف : اوك هذيلاك آخوآني سهول لعآب ونهيآنو عليه درآسسسسه وبعدين انا ابا اروح ويآك انت فيها شي ؟ لـ متى بتم جي مب ويانا حمدآن : خلاص سوآف بس انا ماعندي فلوس تعرفني سوآف : شو رآيك التذكره وكل شي علي بس انت تعآل وياي حمدآن بطيب خآطر : خلاص يا اخوي اللي تشوفه عدل سويهه سوآف مستآنس حييل : ههه انت اللي مشكور ماتقصصصر والله متونس دآمك ويآي حمدآن : يالله نتريآك ترجع البيت بكون هنآك سوآف : آوك بآي سوآف : ابوووووووووووي تصدق ان حمدان وآفق ابو سيف : ادريبه مآبيقصر ويآكك بس كونوآ ويآه لا تخلونه جي يحس بالوحده وانتوا عايشين سوآف : ماعاش يابوي اتمنى هالسفره تطيب وتغير خخخآطره ابو سيف : ترى الاجتماع وجي اللي بيكون برع بس يوم ومره وحده بيكون العصر سوآف : لا نحن بنتم اسبوع عسب اغير نفسيه حمدآن ابو سيف : هي جي وليدي زييين الله يحفظكم ورجعوآ البيت سوآف وآبوؤه وآول مآدخلوآ وآيهه ابو سيف حرمته وسيف وآيهه آمه آم سيف : علني ماخلا من شوفتك دآيم حوآليني سوآف & آبوه : آميييين سوآف : امآيه اممم آم سيف : بلآك وليدي ؟ سوآف : آمييه ترا انا وحمدااان بنسسآفر آم سيف : لا حمدآن لا يابوي شو تبون في حمدان خلوه هآ ضنآي واخاف عليهه حمدآن دخل وسلم عليهم ووآيه امه آم سيف : ابويه كيف تروح وتخليني بروحي حمدآن : آمي مآبروح العب ترآ سيف يبغيني اروح ويآه آم سيف : الا انت لااااااااااااا حمدآن بضيج : وشمعنه انا لااااااا يعني انا دايم غير عن عيآلج الباجيييين آم سيف بحده : لآن عيآلي الباقييين مب نفس حآلتك انت افهمني انت ضنآي حشاشه يوفي مابيك تبعد عني سوآف : يهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا دلوعجج يا تراه بيروح وياي اميييه ريآل انا ماياهل جدامج ورايحين لـ شغل اسبوع وآحد وبنرجعع آم سيف : هي هي دلوووووووووعي حمدآن استحي بقو : آمي انتي شو تقولين لا تحرجيني جييييه آم سيف : جيه احرجك ترى جي الصصصدق انا ابزيك اكثر عنهم حمدآن انصدم وسيده رآح فوق الغرفهه آم سيف : اوف من هالولللد اسميه بيطلع روحي مآبي هجي سوآف تم يقول لامه عن الاجتماع ان هو بس يوم وهو يبي حمدان يروح ويآه ان عسب يغير جو ويصآرحه بوآيد اشياء ويخليه ويآنـآ آم سيف : هيييه قول جي عيل دام ولدي بيستآنس ودوه ويآكم سوآف : ياللللللللللللله هههههههههههه دخل سهيييل : ماشاء الله الكل متجمع سوآف : هييه والله سهيل : خير اللهم اجعل خير شي صاير ؟ سوآف : لا ماشي بس انا وحمدان بنسآفر سهيل ف صدمه تمآمآ وهو يقول : حمدآن بيروح ويآكك !!!!!!! سوآف : هي حمدان بيروح وياي فيهآ شي ؟ سهيل : لا بس منصدم هالولد غير عنآ مآدري ليش جي سوآف : اقطع احسن لك ولا تيب لعمرك المشآكل حمدان مافيه شي الا انه يحس ان نحن مب ويآه وهاي تغير جو لهه حمدآن كآن توه يآي بينزل من الغرفه بيرجع يقعد عندهم وهو يسمع حنيه سوآف معآه بالكلآم سوآف : طآآآع سهيل نحن اصلا الاجتماع يوم بس بتم عشآن حمدآن اسبوووووووووووووووع كآمل عشآن آحسسه آن آنآ ويآه وانا اصلا دآيمـآ ويآه بس ان شاء الله تتعدل نفسيته ويكون غيير آم سيف : ان شاء الله يا وليدي وماوصيك فيه دآري روحك عليه سهيل : خلاص آميه حمدآن مب يآهل جي تبزيه آم سيف : لآ يآهل وستين الف يآهل بس انت تغآر سهيل : ههههههههههههههههههههههههه طآع آمييه انتي شو تخربطين انا ماغار على اخوي وبالعكس اتمناله الخييير واتمنى اتمنى اكون جريب من حمدآنو وآييد هذآ نظر عيني والله ودي يرجع نفس قبل ويدخل وياي انا ونهيآن ف العصآبه آم سيف : حشا على وليدي لا آبآه في عصآبتكم ولا شيآته طب عنك هالخرآبيط ولا تقول هالرمسه جدآمه حمدآن يسمع فوق وهو مييييت ضحك آبو سيف : خلاص يآ آم سيف حمدآن مآعليه قصور آخوآنه ويحبونه الا انه يحس ان محد ويآه سوآف : خلاص ابوي حمدآن آنآ ويآه وماعليهه خوف اليوم بروح آحجز سهيل : انا بروح ويآكم وشلوآ نهيآن سوآف : لا بالمره شوآخ بنروح سيآحه انا اشوووووووفها حمدآن نزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سهيل & سوآف منصدمين صدممه حمدآن : والله آول مره جي اشوفكم سوآف : وشو تشوفنـآ ؟ حمدآن : مآدري سمعت كلآمكم تحسسوني يآهل اول مره احس انكم ويآي سهيل : اصلا نحن دوم ويآك ويغمز له والعصابه تتريآك آم سيف قآمت بتضربه : انا ماقلت لك لا تقول هالرمسه سهيل : آمييه شو فيج مب حمدان هآآ ؟ حمدآن : هههههههههه فديت آمييه لا تحآتين انا اصلا وياهم بالعصابه بس انتي ماتدريين آم سيف : دآمك مرتآح وياهم برآيكك سهيل : آآآه يالبززززززززززززى ياللي مبزتنك اياااااااااااااه حمدآن : هههههههههههه وقعدوآ يسولفوآ ورجع الكل من مدرسته وخآصه شوآخ ونهيآن اللي استآنسو بوجود حمدآن وياهم على غير العآدهه آم سيف & ابو سيف صعدوآ فوق يريحوون سوآف : آوف آوف يآ حمدآن لو تسمع صوت شويييخ حمدآن : هههههه اكيد يلوؤع نهيآن : لابالعكس رووووعه حمدآن مصدوم : من صدقكم سهيل : هي والله خلهآ تغني لك او تشل واسمع صوتها حمدآن : بليييز شوآآآخ يلا والكل تم يشجعها شوآخ : حشرتوني خلاص بغني لعيون حمدآنوه حمدآآن : كح كح :$ شوآخ : عن هالبزى هههههههه شوآخ : شو تبون اغني لكم ؟ حمدآن : مو بالسآهل شوآخ : آوكك بس لا تضحكون ولا تقآطعوني سهيل & سوآف & نهيآن : افيييييييييييه يلا عآد حمدآن : والخيبه شوي شوي عليها سهيل : كل مره تغني جي تقول نهيآن : هي والله خسنـآ بروحنـآ حفظناها سوآف : يلا فكونـآ غنيلنا نبي نسمع الاغنيه اللي اخترها حمدآن شوآخ : آوكك وشوي هدوء وبدت شوآخ تغني لهم , ! مو بالساهل اعيد انا حساباتي ترى ماعدت انته كل رغباتي انا تغيرت عن اول وبزياده .. شاللي حاصل وش اللي بس تغير فيك ازهق منك وقالت هم هي مابيك وإلا بس مجرد نزوه كالعاده .. انا ماني لعبه بيديه .. مو بكيفه يسوي اللي يبيه مامشي انا على مزاجه .. بسوي اللي انا ابيه وسكتت شوآخ حمدآن بصريخ : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمم كمليهآ ورفجهه شوآخ : آوف ليش ترفج اوك بكملهآ يلآ مو مصيري اظل استحمل بروده ولا اقدر حتى اصدق منه وعوده اظن انه يتعمد جرحي ع الفاضي جرب غيري وياما هو سواها وقبل مايفكر إن يبدي وياها يرد يترجى فيني ويطلب وصالي حمدآن : ماشاء الله صوتج طرر ياخي ههههههههههه مالت عليكم سهيل & نهيآن يسوله مآلت : وعليك سوآف : ههههههههههههه آقول شوآخ شوآخ : هلآ سوآف سوآف : مآرمستي ميييرووه حمدآن : ههههههههه منو ميروه يالهررمم ؟ سوآف : هههههههه حرمتي يالقررررد حمدآن افتشل : آويييه سوري سهيل & نهيآن : ههههههههههههههههههههههههههه سهيل : انا قلت لك آنظم للعصآبه وبتتعرف كل ششي حمدان : خلآص بنظم نهيآن : كفك يآ ريآل جي نبآك دووم ههههههههه اقول سهول ؟ سهول : نعم ؟ نهيآن : نعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه حمدآن : ترفسسسسسسسسسسسسسكم شوآخ & سيف : هههههههههههههههههههه شوآخ : ماشاء الله علموك من الحيييين حمدآن : بروحي خبره فديتني بس انتوا مآتعرفوني عقب الكل قعدوآ ويسولفوآ ويسولفوآ وانختمت هالسسسوآلف بصوت حمدآن وهو حزين ويقول : آمممم شكرا لانكم ويآي والله عمري مآحسيت انكم ويآي غير الحين وان شاء الله دوم تكونون ويآي وماتخلوني اقعد بروووحي سوآف يدق على ظهر حمدآن : ولو يآ حمدآن انت مآتقعد ويآنآ وخلاص من اليوم ورآيح كل شي بيتغير ان شاء الله حمدآن وآيد استآآنسسس : الله لا يحرمني منكم الكل : آمييييييييييييييييييييييييييين Caaaaaaaaaaaaatt http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif توقعآتكمم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/14.gif * البنآت شو بيسون في امتحآن الفيزيييا ؟ شو بيطلع ف زيود ؟ حمدآن بيتغير ولا بيتم مثل ما هو اذا مآرمسوه كل يوم ؟ نهيآن شو سوى بعروض مآل العربي والانجليزي ؟ شو موقف ميروه لمآ بتعرف ان سوآف بيسآفر ؟ |
البآرت الـ 12 , * ۆ آنت جنہَ - آحتۆتني بعد , جنہّ ۆآلديني ♥ ! صبح يديد على الكل ومنهم شموه وهدوه وميثوه وسلآمه وريموه اللي كآنو يتريون آمتحآن الفيزيا بآحر من جمررر و كل هالقروب تجمعوآ الصبح وومن وقت ف المدرسه و سلآمه خلتنهم يتيمعون ف اخر الكلآلآلاس وقعدت ترآجع لهم وحمستهم للامتحان , وفي وحده كآنت وآيد حآقده على سلآمه والشلهه ان جي فآهمين وان هي مأفهمت وكانت وآيد متضايجه ويبين على ويهآآ , , رآحت ويلست بروحهآ وسلآمه تلاحظ نظرآت هاي البنيه لها دوم رآحت صوبهآ وخلت البنآت يرآجعون كم مساله وقالت لهم ان هي شوي وبترجع , سلامه : السلآم عليكم عذآري : وعليكم السلآم والرحمه سلامه : ممكن اقعدحذالج شوي ؟ عذآري : هي عآدي فديتج حيآج سلامه : ابي ادخل بالموضوع سرعه , انتي تطآلعيني بنظرآت غيير احسج مآتحبيني ممكن اعرف السبب ؟ عذآري افتشلت : لا مآفي شي والله سلامه : ادري انج مب طآيقتني وجي بس السموؤحه يعني لو غلطت عليج ب شي او زعلتج عذآري صدق استحت وعرفت طيب سلامه على اصولها : مب جي يا سلآمه بس انا تضايجت لمآ جفتكم ترآجعووون كلكم ويعني انا هب دآرسسه عدل ابببد وشسمه والابله مصره ان الامتحآن الاولى وكانت عندي ظروف ومابخبيها عليج لآن صدق ارتحت لج اخوي الصغير امسسات بالغلط انصب عليه المآي الحآر واحترق وكآن يصيييح وودينـآه المستشفى وكنت سهرآنه ويآه حتى يعني كيف اشرح لج اممم يالسه ارقده وادرس فيزيا وفيزيا مب قرايه وانتي ادري بهالشي , ومالحقت ادرسس والحمدالله على كل حآل مأبيدي اسوي شي سلامه : افا يا عذاري لا تقولين جي انا الحين بروح عند الابله وان شاء الله تآجل الامتحآن للخآمسه وببدل الحصص بس عشآنج والحين بروح اشوفها وانتي لا تضيجين بحآلج وحبيبي اخوج الصغيرون الله يعآفيهه عذآري : سلآمه ليش تسوين كل هآآ ؟ سلآمه : لان نحن قلوبنـآ وحده وبكلآس وآحد مآحب حد يب علآمآت اقل آبي الكل فوووق دآم آن نحن آخر سنهه لآزم مآنفرط في شي عذآري : شكرآ سلآمه بس لا تسوين هالشي عشآني سلآمه : وليش ؟ عذآري بصرآحه تآمه : اصلا انا مادري ليش مآحبيتج وجي صح آني ولا مره تجربت منج ولا رمستج احس بالحقققد وانا ليش احس بالحقد لان مآحس ان اللي وياي هم فعلآ ربيعآتي ف اسفه سلآمه يعني حبيت اصارحج وجي قبل لا تسوين أي شي عشآني بس والله الحين الفكره انمحت من بآلي ووآيد ندمآنه وصدقيني احسن منج مآشي مب عشآن مصلحه وتآجلين لي الامتحان وغيييره بس والله شكرآ وآيد وآنآ آسفه على كل شي سلامه : هههههه عذآري انتي هب صاحيهه نحن خوآت ومسموحه بالحلل الحين بروح للابله وانتي يودي الكتآب لين آرجع لج عذآري بعد مآرآحت عنهآ سلآمه وآيد ندمت ان هي جي كانت تطآلعهآ وتعآملهآ وان سلآمه طلعت تماما عكس اللي هي متصورتنها وحبتها وآآيدد سلآمه يآيه صوب عذآري مستآنسه : خلاص قلت للابله واجلت الامتحان للخآمسه وبدرسج ف هالوقت كلهه دآم الرابعه فاضين بس علينـآ الاحتيآط عذآري : شكرا سلآمه عمري مآبنسآهآ لج سلامه : لا ولو لا شكر على وآجب ودخلت سلآمه الكلاس تخبر شلتها ان هي بتقعد برع مع عذاري والكل كآنو يبوآ عذآري تتغير والحمدالله ان سلآمه غيرتها وضموهآ لـ قروبهم ونقلت قروب قوم سلآمه ووآيد مرتآحه سلآمه قعدت تفهم عذآري ف الحصه رآبعه طووولهآ وف الفصحه مآطلعت ولا كلت شي الا وهي تفهم عذآري عدددل عذآري : ههههههههه بس جي الحل ؟ سلامه تهز رآسهآ بـ هيه : هيه سهل فديييييتج مآيبآلهه المهم فهمتي ؟ عذآري : هيه فهمت وآيد وشكرا لآن ربعج تقبلوني سلامه : ربعي ماعليهم قصور ودامج منا خلاص الحين مآله دآعي هالكلآلآلآم الحصصصه الخآمسسسه رن الجرس وعذآري خآآفففت يودتها سلآمه وتمت تنصحهآ وتذكرهآ وقالت لها نفس اللي قالته للشله ان لو نسوآ شي يسالو سلآمه وهي بتفهم نفس أي مساله عسب يحلوون وكلهم كآنو متحمسين الا عذآري بس بعد مآرمستها سلآمه خف القلق والخوف اللي فيييها دخلت الابله وسلمت والكل رد عليهآ وقالت لهم يرتبون الطآولات عسب خلاص بيوزعون الامتحآآآن والابله فرت هدوه وميثوه وشموه كل وحده ف سيده غيير وسلآمه خلتها جدآم الابله : هدى وميثه وشمآ مبتسمآت على غير العآده وويآهم عذآري ماشاء الله شو السالفه شمآ : مآشي ابله متحمسين لامتحآنج ونتمنى انه سهل الابله انصدمت : هههههههه مآصدق , ان شاء الله سهل توكلوآ على الله , بس غريبه اول مره متحمسآت ميثه : هي ابله سلامه مآقصرت فينـآ وفهمتنآ ودرستنآ البآرح عذآري : هي واللله ابله الحمدالله فهمته وان شاء الله درجه كآمله الابله : ماشاء الله يآ سلآمه ان شاء الله ربيعآتج يبون درجآت زيينه سلآمه : ان شاء الله ابله البنآت : ابله يلآ بس من السوالف لا يضيع الوقت الابله : آوك وتمت توزع الاوراق على كل الطآولات سلآمه : آبله ممكن طلب ؟ الابله : آكيد سلامه : ابله انا مابغششهم وانتي تعرفيني ان مآغشش حد بس لو طلبوآ مسآعده انا مابفهمهم ولا شي بس بذكرهم باي مساله حلينآهآ البارح ولا تظلمينهم الله يخليج ابله قولي اوك الابله : متاكده انج مآبتقولي ولا اجابه بس بتقولين نفس البارح سلآمه : هي وعد ابله والبنآت تشققوآ ومستآنسآت آن سلآمه اببد مآتقصرر ويآهم وقعدوآ البنآت يحلون الامتحآن وكآن بالنسبه لهم سهل والحمدالله مآسآلوا سلآمه واستآنست انهم عرفوآ يحلو وطلبوآ من الابله ان تصلح اوراق هالشله كآمله وتشوف كم يآبو وبيونهآ على الحصه السابعه يجوفون درجآتهم والابله مآعآرضت مآتبي تحبطهم ورآحوآ لهآ السسابعه كلهم يايبين 18 مآعآدآ ريم 19 وسلآمه درجه كآمله واستآنسوآ وآيييييد والابله قالت لهم آن دوم يشدون حيلهم وجي وكلهم استآنسو حتى عذآري كانت اكثر وحده فيهم لآن آول مره تيب هالدرجه بالفيزيا وحضنت سلآمه وتمت تشكرهآ وجي سلآمه : مبروك حبيبآتي تستآهلووون استأنست لكم من قلب ميثو : حبيبتي والله كله من فضل الله ثم فضلج مشكوره سلآمه : عيب هالكلآم يآ شآطرآت والحمدالله على هالدرجآت الحلوه هدى : هي والله مدري حيآتي بدونج كذا بضييييع شمآ : ايييه يا مره والله مدري وشلون رآح اعيش وانتي مو فيها عذآري تدح هدى : مو آنتي وانتي جوعآنه والكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههه هدى : خسج الله يديده وتعرفين كيف انا تغمز لها عذآري : افا عليييج هدى : بس تبين الصدق هي والله يوعآآآنننه آتريـآ ارجع البيت أحر من جمر بس عسب آكل سلآمه : اسمييييج هههه يلا نروح الحصه عن الابله تتنآزع ولا تقعدوآ تسولفو عن الحشره والله رآسي يعورني ريمو : فديييت رآس حبيبتي آنـآ سلامه : ههه يفدآج يلآ سرينـآ ميثثثآ تسحب شنطه جافتها على الارض وتغني : يالله يا قلبي سرينـآ ضاقت الدنيـآ علينـآ الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عذآري : يالحماره البنيه صاحبه الشنطه هذي ومشتطه ميثثآ : خل تولي هدى : يآ مقوآج يالهرمه ششمآ : خلونـآ نروووح يلآ ووحده من بعيييد تسوي بآي لـ ربيعتها شكلهآ بتروؤوؤؤوح ميثآ قآمت تغني : لا تلوووووووووووووح للمسافر المساااااااااااافر رآح سلآمه من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللله يغربلج مب درجه هآي خبلت فييييج طوفي يلآ ميثآ : ههههههههههههههههههههههه ياخي خلونا متونسين ودخلوآ الكلآس وعرفوآ انهم فآضييين وقعدوآ يسولفون ويسولفون ومآخلصصصوآ سوالف الا على رنه الجرس الروآحح ورآحح الكل بيتهه , صوب بيت آم سيف اللي تصييح صيآحح على حمدآآآنن آم سسيف : آبوي هون عن الروحه يصير جي تروح عني حمدآن : آميي انا مارايح اموت رايح مع اخوي آم سيف : اققققققطع هالرمسه اسميك ولد بو لسآن من رابعه هالعصآبه الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سهيل : فديت كلمه العصآبه من لسآنهآ نهيآن : آديييييييييييتهآآآآآآ شوآخ : ههههههههههه خلاص يلآ دوري خوزي امي عن حمدآن ورآحت شوآخ وسيده حضنت حمدآن بدون مآتفكر ف شي وهي ترمسه وتوصيه في نفسه حمدآن : ههههه آول مره تحضنيني شوآخ : اسكت مب اول مره ان شاء الله دآيمآ وقعدت شوآخ تصيح على اخوآنهآ وحضنت سيف وقعدت ترمسه وتوصيه بنفسه وحمدآآآن سيف رن تلفونه ورآح بعيد وتم حمدآن يودع اهله ويرمسونهم وجي سيف : آلو ميره وهي صوتها سآكككته سيف : ميره شي فيييج ؟! ميروه : ليش بتسآفر وآنآ آخر من يعلمم ! سيف نسى انه يخبرهآآ : منو قآلج انتي ؟ ميروه : عموه سيف : والله نسيت والله اسسفه ميره وآيد حز ف خاطرهآ انه نسآهآ وتمت سآكته سيف : سآمحيني وجي تآمريني بحآيه الحين لآزم اروح ميره : لآمآبي شي سلآمتك تروح وترجع بالسلآمه سيف : فمان الله ميره مآردت سيده بندت وهي تصييييييييح آن اول مره سيف ينسآهآ سيف صح نسى وجي بس عرف ان ميره تضايجت من حركته وهيكك وآنهآ تسمع الشي من شخص ثآني ماقدر يتصل فيها لان ابو سيف يا ورجع يرمسهم ويوصيهم وودعوووهم ورآح نهيآن وسهيل وركبت شوآخ ويآهم ومآرضت تنزل الا تسير ويآهم سهيل : آمفففففففف عليج كلنآ ريآييل شو يآيبنج شوآخ : حرآم عليييك سهول شوف بيروحون عني 2 من خوآني كيف مآتبـآني اروح ويآهم لاخر شي حمدآن صصآخ ويسمعهآ سوآف : انزين سهيل خلاص شو تباها خلاهآ ترى جربنـآ نوصل الا وانت تتحرررطمم نهيآن : حمدآن قلبو مآوصيييك دير بالك على حآلك شوآخ : هييه حمدآن واتصل فيني سوآف : هههههههههههههههههههه خفوآ علي وانا ولد البطه السوده حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههههه سوآف وانا بنشآرك بالخدمه بنرمسج هنآك وبتصل فيج لا تحآتين شوآخ تحضن سوآف : طمني عنك انزين ولا تتصل لـ ميره آول اتصل بي سوآف تذكر ميره وتضآيج وشوآخ جآفته : شو فيك سوآفي ؟ سوآف : ههههه سوآفج الحين هآآآ مآشي نسيت اخبر ميروه آني رآيح وهي زعلتت لآنهآ سمعت هالشي من آمممي مب مني حتى مآودعتها قلت لها مشغول وسكرت شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يلعن الرومآنسيه اللي عندك يالهرم حرآم ميروتي مآتستآهل الحين بتصل لها سوآف : هيه اتصلي وعطيني السمآعه الثانيه شوآخ : آوكيك بس لا تتكلمم ردت ميروه بصوت تعبآن ويبين آنهآ كآنت تصييييح : آلوو شوآخ : آلو هلا ميروتي ميروه : هلا بشوآآختي شوآخ : كح يخرب بيت صوتج محلآه وانتي تقولي اسمي على لسآنج سهول بصوت خفيف : طآع هاي الهبله وآيييد مصدقه عمرهآ ميروه : منو ويآج انتي شوآخ : هآ سهول وياي انا بالسياره ميروه : ايوآ شوآخ : ميروه شوفيه حسج تعبآنه اشوفج ؟ ميروه : لآ مآفيني شي بس تعبانه شوي كنت رآقده وقمت ارد عليج شوآخ : عن الجذذذذذذذذذذذذذذب ميروه : هههههه بلآج شوآآخخ شوآخ : عن الجذب ميروه كنتي تصيحي صح ميروه صخت عقب : لآ مآصيح وليش اصيييح شوآخ : لايكون مرت ابوج مسويه لج شي ؟ حمدآن مستغرب ويقول بصوت خفيف لـ نهيآن : شو يخص مرت ابوهآ ؟ نهيآن : شو درآني خل سوآف يخبرك وانت ويآه هنآك او رمس شوآخ على البيبي ماشاء الله تعرف كل شي سوآف يضرب ريل حمدآن بقوه ويآشر له ان ينسسسسسكت ميروه : لآ مب مسويه شي شوآخ : آحلفففي ميروه : لآ مآيخصصصه والله العظيم مآيخصها اصلا هي مآتسوي شي الحيين اببد شوآخ : عيل انتي شو فييييج ميروه بصوت وآضح به الضيج تتنهد وتقول : مآفيني شي شوآخ شوآخ بعصبيه : شو فييييييييييييييييييييييج ميروه : مآفيني شي شو بلآج تصآرخين علي سوآف تضايج وقال لـ شوآخ تسكت ميروه بروحهآ بترمسس بس تعتذر شوآخ : آمم اسفه عصبت عليييج ميروه : لآ عآدي هدوووء شوي ميروه : متضايجه من سوآف رآح عني وبيسآفر وهو حتى مآقآلي سمعت من عمووه آنه بيسآفر وويآه حمدآن آخؤوج شوآخ تضايجت على صوت ميروه اللي يبين عليهه آن منتهي ميروه تكمل : ويوم دقيت له اساله مآنكر وصدق هو مسآفرر وحتى مآودعني ولا قالي شي بس قال ان هو مشغووول بس انا عآدي مب متضايجه الله يحفظه ان شاء الله شوآخ بزله : هييه انا وياهم بالسياره بنوديهم المطآر ميروه : ولايكون سوآف يسمع بالسمآعه اللي انتي ترمسين فيهآ شوآخ : لآ يآ الخبله لآهي بالسوالف مع حمدآن ميروه : هي زين يروحون ويرجعون بالسلآمه شوآخ : لا تضايجين حبيبتي ميروه : ان شاء الله خلج ويآهم الحين آنآ بقوم اصصلي سوآف مآحب يتكلم ولا يحرج شوآخ اخته ومايحب يرمس جدام اخوانه وكلهم ويآهه بندت شوآخ عن ميروه شوآخ : حرآآآآآآآآآآآم عليك يالطفس والله وآيد ميروه متضايجه سوآف سآكت حمدآن : اقول نهيآن اصلا انا المفروض اقعد جدااام مب مخليني مع شوآخ وسوآف سوآف سسسسرحآن ويفكر فييييها حمدآن يتضآرب ويسولف واول مره هالحمآس لكن بعكس سيف وشوآخ لحظت كيف سيف ورآحت وطرشت مسج لـ ميررره آن سيف مب على بعضه ومآيسولف وياهم ولا شي ميره طرشت مسسج ( يمكن آنت كنت تسممع الكلآم اللي صار بيني وبين شوآخ دير بالك على حآلك ولا تضايج مني اسفه تروح وترجع لي بالسلآمه ) سيييف : قلتي لها شي ؟ شوآخ : لا بس قلت لها انك مآتسولف ويانا ليش صار شي ؟ سييف : هي مطرشه لي مسسسج شوآخ : خلاص كلمهآ عيل مسجآت لا تضيج بهآ ولا تضايج انت خلك مستآنس حمدآنو ويآك منو قدكك سيف رآح وطرش مسج على ميروه (انا اسف والله مآكآن قصدي شي لا تضايجي مني ) ميروه ( لا عادي حصل خير تطمني عنك وانت هنآك ولا تقطعني اوك ) سيف ( ان شاء الله بسس عشآني لو دموعج الحين تطيح روحي غسليهم مابيج تصيحين ) ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ كيف عررف ( ههه آكيد شوآخ قالت لك وان شاء الله مآبصيح دآري على روحك ) سيف ( ان شاء الله & السموحه ) ميره ( مسموح ) فز سسوآف على صريخ نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن تدرون شو سويت بالعرضضض مآلي والله فششششششششششششله ههههههههههههههههههه شوآخ : خسك الله لايكون مآعرضت آوك نهيآن : خسي حبيبتي حطولي درجهه كآمله بس الله وكيلج على المسرحيه هآلكين ضحك واولهم الاستاذذ شوآخ : حرآم فآتني حمدآن : هههههههه خبله انتي خببببببببببببببببله ويلسوآ يسولفون لين مآوصلوهم المطآر وودعوهم ووصوهم على نفسسسهم وبالغلط ضآعت شوآخ عن سهيل ونهيآن ومخليه فونهآ بالسياره ويلست على الكرآسي وشوي وبتصييييح وياها شرطي الشرطي : آنتي ضايعه ؟ شوآخ : هيييه مآدري آخوآني وين رآحوآ ؟ الشرطي : حآفظه ارقام آخوآنج ؟ شوآخ : هيه ممكن اتصل الشرطي تفضلي وياي شوآخ خآفت لكن رآحت وعطآهآ تلفون واتصلت شوآخ : آلو سهيل سهيل متفتف : انتي وين شوآخ خآفت : آنآ ضضضعت والحين هني مآدري وين شآفني شرطي وخلاني اتصل لكم لان فوني بالسياره سهيل : حلفي انتي بس دوآتج عندي آن مآصفعتج يالكلبه نهيآن : يب التلفون ش وجي تشرشح البنيه شوآخ وهي تصيح : تعآآلو خذوني الله يخليييكم نهيآن : شوآخ حبييبتي عيب تصيحين جدآم الريآل خبريني هو قآلج شي غير سوالج شي ؟ شوآخ : لآ بس انتوا تعالو نهيآن : انا بي انتي وين ؟ شوآخ : بعطيك الشرطي وخله يقولك نهيآن : آوك ورمس الشرطي وسولفوآ وخبره هم وين ورآح وتشكر الشرطي وخذا شوآخ شوآخ : والله مآقال شي بس سهيل بيضربني والله مآسويت شي نهيآن : مآعليج هو بس معصب مآدري بلآه لا تحآتين آنآ ويآج ودخلوآ السيآره وسهيل ابببد مآعلق بس آول مآنزللوووآ سهيل بعده كآن معصب من شوآخ وآول مآدخلو صفعهآ طرآآآآآآآآآآآآآآآق سهيل : عسب تتآدبين تروحين ويآي انا بالذاااات وتضيعين نهيآن معصب : انت تخبببببببببببببببببببلت يالحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن تصفعها هييييييه اللي بالغلط ضاعت ومانزلت تلفونها عسب لا تلعب فيه جدآم النآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسس شوآخ وهي تصييييح وتطآلع سهول : والله آنه حمدآن احسسسن آنك آكرررررررررررررررررهك سهيل منصدم نهيآن : والله وآنآ بعد احسك صآير كريهه وآنآ آخوك واقرب لك منهآ ليش جي سويت يا سهووول سهيل متضايج : انت تعرفني لمآ اعصببب كيف نهيآن : بس مآلك حق تمد ايدك على شوآخ انا عرفت كل شي صار وعرفت الشرطي ماعليه قصور ملتزم وكل شي سهول اتضايج وسيده طلع من البييت وهو ركب السياره ويطالع غرفه شوآخ وجآف تلفوووونها ف السياره ونزل ورآح بيوديلهآ الفون ويدق الباب ومآتفتح اخر شي لمآ فتح الباب لقى عينهآ حمررررررررررررررررررررررررررررررره وعطآهآ الفون وسيده فرته على الشبريه شوآخ : الفون مآيهمني لو خذته وفتشته دآمك وآيد شآكك فيني سهيل :انا اسف مب قصدي جي اسوي فيييج ششوآخ : سهيل روح عني مآبي اشوفك آبببببد حمدآن والله آن حمدآن من الحين اشتقت له سهيل حس بضيج من كلآمهآ وسيده رآح وهي دخلت وقفلت البآب عليها وسيده بندت فونهآ نزلت تحت وتم قآعد مع نهيآن شوي اللي ابببد مآكلمه عقب رآح برع وقعد ف السياره طلع له نهيآن وقآل له ان خآطره يتمشى وسهيل اصلا ضآيج خلقه فوآفق ومآعآرضض وسيده طلعوآآ وتموآ يتمشون وبدى سهييل يرمس , سهيل : نهيآن والله مآكآن قصدي والله تآلمت وانا اشوف عيونهآ الحمر والله صدقني ندمآن نهيآن : قولها هالكلام مب لي لان هي اللي محتاجه تسمعه منكك سهيل : تعرف شو قالت لي ؟ نهيآن بآهتمآم : شو ؟ سهيل : قالت شل فوني وفتشه دآمك شآك فيني بهالدرجهه والله آنه حمدآن آحسن منك نهيآن : من صدقك جي قآلت سهيل : والله حتى اول ماعطيتها الفون فرته على الشبريه وما اهتمت له نهيآن : الله كريم والله بيفرجهآ حآوطوآ شوي ورجعوآ البيييييت عسب يرآضون شوآخ بس شوآخ اببد مآرضت تفتح لهم البآب اتصل سوآف وحمدان بشوآخ واثنتيناتهم ظهر لهم مغلق دق سوآف لـ سهيل سوآف :آلو سهيل : آلو هلآ سوآفف مآطآرت طيآرتكم شو ؟ سوآفف : لآ بعدهآ بس داقهه اتخبركك ! سهيل : آمرر سوآفف يبا يرمس مط التلفون حمدآنن : سهوول وين شووآخخ ؟ سهيل : بالبييت سوآفف : شو فيييهآ , ليش سهيل مآرد حمدآن صآرخ : سهول ارمس احسن لك شوآخ شو فييها !! سهيل بآنفعآل : انا صفعتها خلااااااااااااص عسب جي هي زعلانه ومتضايجه ومبنده فونهآ ارتحتوآ الحيييين لمآ عرفتوآ ؟ سوآف منصدم حمدآن : وانت كيف تسمح لنفسك تمد ايدك عليها شو صاررر اصلا عسب جي تسوي ؟ سهيل : مآشي ضآعت عنا ف المطار ولقاها شرطي وخلاها تتصل لنـآ وانا عصصبت من هالحركه واول مارجعنا البيت صفعتها حمدآن : والله آنك حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن وستين حيوآآن جآن اختك جي تسوي لها وفر الفون على سوآف سوآف : الحين ترجع البيت وتخليني ارمسها الحيييييييييييين سهيل مآعآرض رغبه اخوآنه وسيده رجع هو ونهيآن البيت ويدق على الباب على شوآخ وفتحت ونهيآن قلبببه على اخته اللي عيونها حمر وويهآ غييير صآير تطالع سهيل اللي ماد له تلفونه مارضت تاخذه بالبدآيه عقب رآح نهيآن وشل الفون وعطاها سيده خذته شوآخ بصوت صيـآح : آلوو سوآف : آلو هلا شوآخ : سوآف ويينك ؟ سوآف : انتي اللي وينج اهون عليج تبندين عني تلفونج اتصل فييج مساعه وحمدان محروقه اعصابه جي زين تسوين فينـآ !! شوآخ صآحت : سواف قسم بالله مآسويت شي غلللط والللله ولو تبون الفون خذوووووووه ماباه سوآف : محشومه عن الخطآ وفونج مآحد بيآخذه سهيل غلط سآمحيه ولا تاخذين ف خاطرج عشآني انا وهذو حمدآن بيرمسج قبل لا نركب الطيآره حمدآن : آلو شوآخ : هلا حمدآني حمدآن : بسج لا تصيحين ارحمي عيونج آكيد محمرآت شوآخ : والله انك سآحررررررر آوييييييييييييييييييييييييييييييييييه حمدآنن : ههههههههههههههههههههههههه شوآخ : يعلها ضحكتن مديمه ياخوي حمدان : مب بليآج ويـآج انتي اهي بدوم وبسج صيآح والله ترى بروح وانا متضايج عليييج اهون شوآخ تمسح دموعها : لآ مآتهووون روح وانت مستآنس وانا بخير وسآمحته حمدآن : فدييتج والله هي جي خلج دؤوم ولا تضايجين شوآخ : ان شاء الله ديرو بالكم على حآلكم مآوصيك في سيف حمدآن : ان شاء الله حبيبتي وانتي ديري بالج على حآلج وعلى الكل شوآخ : ان شاء الله وبوس لي سوآف حمدآن متقزز : آآآآآآآآآآآآآع والله مآبسسسته سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شوآخ : هههههههههههههههههه يالوصخ مب قصدي شي يعني من عندي حمدآن : والللله مآبسسسسسسسته عيل شوآخ : آوك برآيك الحين برجع له تلفونه تآمروني ب شي حمدآن : يب فتحي فونج بشآرك بالخدمه عشآنج شوآخ : حبيبي آخوي يلا ديرو بالكم على حآلكم ترجعون لي سآلمين ي رب حمدآن : ان شاء الله يلا مع السلآمه شوآخ : مع السلآمهه رآحت وعطت الفون لـ سهيل ويآيه بتعطيه ظهرهآ وقآلهآ سهيل بآنكسآر : انا اسف صدقيني مآكنت اقصد شوآخ لفت وبآبتسآمه له : مسموح آدري مب قصدك نهيآن : هههههههه طآح الرططططططب طآآآآآآآآآح ويا بخت من ذااقه شوآخ : هههه خلاص روحو سهيل سسسآكت شوآخ : غريبه سهول مارديت هالمررره ههههه آول مره اجوفك صآخ مب شي عليك يآخي سهيل : لآ متلوم وانا والله اسففف هب قصدي اوعدج مآعيدهآ شوآخ تبتسم له : آدري وشكرا لانك وعدت وآثقه فيك بدون وعود اصلا سهيل : خلاص دآم جي عآزممنج نهيآن يركض صوب شوآخ وياشر على نفسسسه سهيل : هههههههههههه عن هالحركآت الماصخه انزين انزين وانت بعععآد يلا تجهزوآ وتجهزوآ وكشخ نهيآن بـ كندوره سوودآ وسهيل ببيضه وغتره ابيض واحمرر وشوآخ كآنت لآبسه عبآيه مآكآن لهآ خآطر تكشخ وجي , ! سهيل : خسج الله بتفضحينـآ كلنـآ متعدلين الا آنتي شوآخ : هههههه بتتريآني ؟ سهيل : هيه بس لا تتآخري عآد وآيد ودخلت البيت وآول مآدخللت ظهرر مآيد ممن البييت وسلم على عيآل خآله وكآن ويهه شوي تعبآن نهيآن : ها الحبيب نشوفك تعبآن ميوود : غربل الله العدو والله مب رآقد عدددل كله من الدووآمم سهول : ههههههه من صدقك ميود : هي والله تعبآآنن يآ ريآل على وييين انتوآ جي هالكشخه نهيآن مآحب سهيل يرد ويقول الموضوع : والله مآكو اختي ملآنه وبنطلعهآ ميود : هييه زييييييييييييين نهيآن : يب يب ميود : استرخص انا حبيت امر اسلم عليكم سهيل : تسلم مآعليكك قصور ورآح عنهم ميوؤد ويآت شوآخ وهي صدق متكشششخه وتعرف انها مابتنزل الغشششوه بس فصخت جدآم اخوانهآ اللي نهيآن صدق حب اخته هههههههههه الاهبل نهيآن : تحبيني وآحبببج انا راضي ؟ شوآخ : استفغر الله يالكلب مب زين جي تقول سهيل : لا بس صدق غير شكلج محلوه وآيد شوآخ : آدري بس مآبفصخ الغشوه هنآك وانا جي متعدله وطلعوآ وحآطوآ ورجعوآ وشبعوآ كل اللي بخآطرهمم وسوه ورجعوآ البيت منتهييين والكل رآققققد Caaaaaaatt توقعآتكم , ????????? |
البآرت الـ 13 , * مآ آلۆم نفسسي يۆم آفڳر ۆآحآتيہَ يستآهل آلتفڳير , حضرهہَ جنآبہَ ہَ ♥ بوصول حمدآن وسوآف إلى لندن سيده رآحو الفندق وريحوآ وصلوآ الفجر طبببعآ هنآك وريحوآ للظهر عقب نشششوآ ورآحوآ تغدوآ تحت ف الفندق نفسهه مآرآحوآ بعيييد , ! حمدآن : سوآف اليوم آجتمآعك صح ؟ سوآف يهز رآسه : هيييه بس والله آنآ مآكنت نآوي اي هني الا وانت وياي ولا انا شو لي اي هالمكان حمدآن : انزين ليش مآ آبوي يآ بدآلك ؟ سوآف : ترى انا صاحب الشركه والشركه باسمي كيف تبي ابوي اي بدآلي لازم انا اللي اي اسمي اللي مسجل عندهم حمدآن : وبتتآخر وآيد !! سوآف : لا ان شاء الله كلهآ جي سآعتين 3 سآعآت بالكثير ورآجع الفندق حمدآن : انزين يصير اطلع وانت مب هني ولا تبيني اتريآك ؟ سوآف : لآ عآدي سوي اللي يريحك بس طمني عنك مب تتصل بالخدمه يعني وششسمه ومآتبعد وآيد حمدآن : آوك مب مشكله كملوآ غدآهم وآول مآخلصصصوآ حمدآن تلفوننه يرن وآمه طبببعآ اللي متصله ومودره سيف ولا دآريه عنه حمدآن : آلو هلآ آمآيه آم سيف : يالهرررم ولا تدق ولا تطمني علييك جي زين انت تسوي فيني ؟ حمدآن : هههههه آمي انا مب ياهل لا تسويلي فيها سوالف آم سيف : شو سوالفه بعد صدق انا ارمسك المفروض تتصل تطمن على آمك حمدآن : اوك آمي حقج علي شخبارج ؟ آم سيف : هي جي السنع , آنآ بخير وانت شخبارك ؟ حمدآن : انا بخير , وحتى سيف بخير آم سيف : ويييه نسيت سوآف عطني برمسه مد التلفون حمدآآآن لـ سوآف وهو مغطى على السسماعه ويقول حمدآن : آمك فاتحتنها هزآآآآآآآآآآب من آول مآتصلت امسك تبيت رمسك سوآف : الله يسسستر آم سيف : الله يستر من شو بدال لا تسللم ها سوآف : ههههههههه والخيبه آمييي بلآج مولعه حريقه شوي شوي علينـآ , السلآم عليكم والرحمه آم سيف : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته سوآف : اشحالج آمآيه ؟! آم سيف : والله نآقصني وجودكم ولا انا باحسن حآله سوآف يغمز لـ حمدآن : آمييي تبين الصدق حمدآن هب راضي يوز عني كل ساعه يبي يطلع وانا عندي اشغال انزين آمي ويبي يطلع بروحه ويبي ياخذ لج وحده من لندن نقققع وجي حليوه البارح جفنآهآ تتمشى هي وربيعتها وبيني وبينج وآيد حلوه وربيعتها احلى شكلي انا باخذ وحده آم سيف : تهبي الا انت تفضل ميره على هالشقرآ الخايسه اللي ماينعرف اصلها وبعدين اسسسمعني عدل آشوفك لا تخليني انت وهو ايلكم هناك وايلس على قلبكم فهمتوني وعطني حمدآن هالخآيس انا بتفآهم وييآه حمدآن وهو يآخذ نفس ويقول < يعرف انه بينهزب : آلووو . . آآآممم آم سيف : وقصصص ولا كللللمه لو سمعتك تقول بتاخذ من هنآك ماتلوم الا نفسسسك ولا تخليني اخطب لك من ورآك بنت انت مآتبآهآ سمعتني ولالا حمدآن : خييييييييييييييبه شو تقولين يبوج لا باخذ من هني ولا شي بس لا تخطبي لي جآنج وايد تبين عيآلج يعرسون عرسي سيفو عقب سهول وعقبهم آنـآ آم سيف : حطني سبيكر سرعه برمسك انت وسوآف خسرتوآ رصيدي على سخآفتكم حمدآن حط السمآعه لان فشله قآعدين بالمطعم ويعرفون آمهم بتتهآزب حمدآن باذن يسمع بسماعه وسواف بالسماعه الثانيه سوآف : هآ آمي تكلمي ثنينآ نسمعج آم سيف : علممممم يوصلكم ويتعدآكم لو سويتوآ شي من ورآي وانتوآ هنآك آول طيآره وبترجعون وبتلاقون مني شي عمركم مآجفتوه رايحين لـ شغل ولا رايحين تحطون عينكم على هالبنآت اللي هنآك وانت يا سيف خبرك عند حرمتك يالهرم ان مآقلت لها كل كلمه قلتها بتشوف وانت يآ حمدآن يآ تصطلب يا اخطب لك من وررآك وها الرمسه ولا ابي اسمع ردك بالموضوع ولا تخلون اللي في رآسي اسوييييه عيآل آخر زززمن ويلا سكرووآ خسرتوآ رصيدي وانا اسمع جي ترفعون الضغططط , وطمنوني عنكم سوآف : آنزين آمي تري آم سيف : ولا رمسسسه مآبي اسمعكم سوآف : آمي لا تخبري ميره تعرفينهآ بتضايج آم سيف : تقلع عينك مسود ويه , يلا فمان الللله طووووووووووووط طوووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووووووووووووووط كآنت نهآيه مكالمه ام سيف مع عيآلهآ اللي رفعوآ لها الضغط , * سوآف : آففففففف اسميني مآعينت خير لمآ تمصخرت ويآهآ الحين بتسويلي سالفه مع ميروه حمدآن : ههههههههههههههههههه خسك الله خل ميروه بترضضضى لكن انا اذا خطبت لي شو اسوي سوآف : ههههههههههههههههههه صرآحه امي مب هينه بعد سكرت الخط ف ويوهنـآ لا وبعد نآويه تي اونه حمدآن : والله تسويها , سوآف : حمدآن مآعمرك حبيييت ؟! حمدآن : لآ سوآف : بذذذذذذذمتك حمدآن استحى شوي من آخوه عقب فتره : بلآ حبيييييت بس انت تظن ان الحب اللي بالتلفون يكفي ؟! سوآف : يمكن هي حششييييم لآ تظلمهآ حمدآن : اذا حشيم مآبترمسني بالتلفون سوآف : انت ليش رمستها بالاساس عيل ترضى على شوآخ آختك جي ؟ حمدآن : لا خسي طبببعآ سوآف : عيل لا تظلمهآ هي لما حبتك او بالاحرى قالت لك آحبك صآدقه ودآمك للحين مآجفتها واذا هي مب راضيه يعني صدق هي حشيم وقلبها هو اللي اجبرها ترمسك ولا هي يمكن شو لها بهالسسسوآلف , حمدآن : مآدري سسسوآف وآيد محتآر ويآهآ سوآف : انزين قولي يمكن آسآعدك ؟ حمدآن : جوف انا مارمسها كل يوم صح بينـآ مسجآت ف الايآم اللي مآنرمس بهآ بسس سوآف : بس شو كمل ! حمدآن : بس هي تكتم شعورها هي مآقآلت لي آحبببك ولا انا قلت لها هالشي ؟ وهي مآتقول اصلا اللي في قلبها وانا اخس عنهآ حتى هي كل مآتحآول تخليني آطلع اللي في خاطري انا ارفض هالفكره واغير الموضوع واحيانا اتضايج وابند ف ويهآ بس هي مآتزعل يعني مستحملتني مررره بس شكيت لهآ ان انا مشتآق لكم انتوآ آخوآني ولوقفتكم ويآي وهي بس مره اشتكت لي من خوآتهآ آن مب كلهم يعآملوهآ نفس الشي بعضهم اوك وبعضهم لآ وللحين مآدري شو الحل وانا ماقلت لها آن آنآ مسآفر ولا شي لان احس صرآحه آن هالشي مآله دآعي سوآف : حرآمم عليكك آكيد تبـآ ترمسسسك آصلآ انا ادري انك مآفتحت فونك عسب ماتقرى اذا هي مطرشه شي صح ؟ وبعدين حمدآن لا تصير لي جي ترى خلاص كل شي تغير ونحن ويآك دآيمم لا تسوي في روحك جي ووقت مآتبي تشكي ترى كل آخوآنك ويآك وبيسمعوونك حمدآن : آدريبكم مآتقصرون والحين بس حسيت بقربكم لي والله لا يحرمني منكم سوآف : ولا منك , هههه آويييه حتى انا نسيت عمور آكيد يدورني بالبلآد حمدآن بصدمه : عموووووووووور مآغييييييييييييره ! سوآف : هي والله تصدق من فتره بس رجعع بس مآبرر لي ليش لكن تعرفه عمور مع الايآم بيخبرني ليش حمدآن : وييه صدق له وحشه سلم سلم عليه انا بروح فوق الغرفه ببطل فوني سوآف : آوكك انا شوي وياي فوق عسب ابدل واتعدل حمدآن : آوك ورآح عنه حمدددآن ودخل الغرفه وانسدح على الشبريه وهو يفكر فييهآ وكيف شكلهآ ؟ وشو هالشي اللي يجمعنـآ ؟ < شال كل هالافكآر من رآسسسه وهو يستجمع قوآه ويفتح الفوون ولقى 6 مسجآت ! و آول مسج ككآن ؟ آمون ( هلآ , شخبارك , مآتصلت اليوم ولا انا اتصلت فيك عسب مآ آزعجك بس انت طمني عنك ) * المسج الثاني آمون ( آشتقت لهہَ , س للآسف صآير ۆضعنـآ غريب ♥ ) المسج الثالث آمون ( آحسآسسنآ مآلهہَ علآقهہَ بآلآخلآق آلآدمي مخلۆق يذڳر ۆينسى + مرآت من ڳثر آلجفآ نصبر ۆنشتآق ، / ۆمرآت من ڳثر آلخطآ نسڳت ۆنقسى ) المسج الرآبع آمون ( يآ آبن آلآدۆآم مآني بـ عآيف ڳم قلتلڳ : ترتآح لڳ عيني ؟ ۆدي بقربڳ بس ! آنآ خآيف [ آحبببڳ ؟ ۆڳبرهہَ . . تخليني ] >/3 ) المسج الخآمس آمون (صح آن بعدڳ ۆتقصيرڳ معنيني ! ۆصح آن ضعفي معڳ مآعرف علآجهہَ . . ۆرغم آنڳ آڳثر شخص يبڳيني :$ آلآ آنڳ آڳثر شخص آحتآجهہَ =( آن قلت لڳ : مآبيڳ تڳففى لآ تخليني آبيييڳ لڳني آآڳآبر عن آلحآجهہَ ) المسج آلسآدس والاخير آمون ( آنآ مآدري ليش آرمسك واسوي هالشي الغلط مع آن اعرف آن اللي اسويه مليون بالميه غلللط × غلللط وبآمكآنه باي وقت يضرني ويضر شرفي ف أي وقققت لكن مآدري ليش انا للحين استمر ويآك يمكن لقيت فيك شي مآلقيت فيه خوآتي ولان مآعندي آخوآن آولآد وآحس بالوحده مآحد يحآسب حد في هالحيآه كلن لآهي صح ! آدري آنه غللط عسب جي آنآ افضل ان بس بينـآ مسسجآت لآن احس مآفي فآيده من اتصالاتنـآ لا انا اشكي لك ولا آنت ؟ هاليومين مآلك حسس وقلبي مب مطمن عسسآ خيره يارب وان شاء الله كل شي من صوبك الحمدالله . . طمني عنك والسموحه آدري آزعجتك بمسجآتي اللي مآلهآ معنى , تيك كير & اللله يحفظك ) حمدآن يقرى هالمسسسج وهو يقول في خآطره ( امم كيف يعني مآبسمع صوتج خلاص ! ) حمدآن على طول اتصل فيييهآ وهي من كثر مآمشتآقه له مآعلقت وردت حمدآن : آمم هلآ آمون : آهلين منو ! حمدآن : آنآ حمدآن آمون : غريبه رقمك مب ظآهر لي ! حمدآن : هيه انا مب بالبلآد انا بـ لندن ! آمون مآحبت تتعمق : آيوآ حمدآن : ليش ماتبيني اتصل ! آمون : رد اقرى المسج وبتعرف ليش حمدآن : بسسس ! آمون : بس شو ؟ حمدآن : بس انا مابا هالشي آمون آول مره تستحي من حمدآآآن وتمت سسسآكته حمدآن : غريبه سآكته مآعلقتي آمون : آنت ليش تبينـآ نكمل الغلط ! و انا اعرف ان ف النهآيه بتاخذ عني فكره آن كيف رمست وجي , حمدآن : لو كنت بآخذ جآن خذتها من زمآن آمون سكتت حمدآن : آنآ آدري آني اسوي لج طآف وآيد ولا رمسج ولا اسال عنج كثر مآتسالين عني بس انا استآنس لمآ آجوفج تسالين يعني الحين لمآ آهلي رجعوآ لي نفس قبل انتي اللي بتتخلي عني آمون : بس حمدان انا ماقلت لك بتخلا عنك قلت لك مسجآت شو الفرق بين المسجآت والصوت مب نفس الشي ؟ بس هذيك صوت وهذي انك تشوف الرمسه وبس ؟ حمدآآآن والله لا تاخذ فكره سيئه عني آني رمستك آو للحين آرمسك والللله لولآ غلآتك ولولآ آني مشتآقه لك لانك من فتره مآطمنتني عليك جآن مآرديت عليك بالاسآس حمدآن : ههه آقين شو قلتي ؟ آمون قآمت تستوعب : ولآ شي حمدآن : آوك لي يريحج المهم انا مابا هالشي وقلت لج مآبآخذ فكره سيئه عنج بس لا تتخلين عني وجي ! آمون : مآبتخلا عنك ولا شي وطلع هالكلآم من بآلك , وآيد طولت عليكك بالرمسه اسمحلي خسرتك وانت برررع حمدآن : شو هالككلآم افا عليييج , ياللله آلحين بخليج سوآف آخوي يآي آمون : دآري على روحك ولا تقطعنـآ عآد , في حفظهه حمدآن : مع السسلآمه دخل سوآف الغرفه بدفآششششه سوآف : عمور يسلم عليييكك حمدآن : الله يسلمه شخباره ؟ سوآف : والله يشقح / وهو يجوف سآعته : ههه يلا خوز عني لا تقعد تسولف ادري بك رمستها عقب بنتآفهم حمدآن : شو درآآآآآآآآآكك ! سوآف : ينعرف من ويهك مستآنس , انا بروح البس وبطلع عن آتآخر ولا تنسى مثل مآوصيتك , لا تروح بعيد ودآري على روحك حمدآن : آوك آوك تمم حمدآن يفكر بـ آمون لدرجه انه مآلاحظ لمآ سوى طلع وكشخ وجي وطلع سوآف وهو بعده على البلكونه ويفكر فيهآ ! آمآ صوب جهه ثآنيهه , . . زآيد وآيد آجل الموآعيد اللي كآنت له بالمستشفى وآخيرآ رآح المستشفى مع فروس اللي حن على رآسسسه الدكتور : مآفي شي بس غريبه العوآر اللي يآك ؟ فآرس : متآكد دكتور الدكتور : اذا حآب بنرجع نسوي لك فحوصات ثآنيه آقيين فآرس : لآ مب مشكله خلآص برآيه شكرا الدكتور : عفوآ طلع فآرس وزآيد وزيود مستآنس زيود : آفففف قلت لك والله لو مب وياي وياك جآن وايد ارحم لي فروس : انا مآمطمن هالمستشفيات خرى والللله الحين شو الحل لازم اوديك مستشفى ثآني زيود : آقولك يآ تقول خير يآ تكرمني بسكوتك مآفيني شي آنـآ فروس : آنزين آنزين فكنننـآ زيود : السهره عند منو اليوووم ! فروس : خسك الله ههههههههههههههههه تعبآن وتفكر بهالسهرآآآآآت شو تبآهم زيود : ابا اعوض عن سوآلف فوآغي ومهوي قولي شو صار فروس : حرآم آمنوني ماقول بس انت اليوم خلاص تعآلو بيتنا وبآجر ببيتكم وبنقعد وبنسولف واذا عن الدوامات ترى ثيابكم يبوها وياكم وباجر بنطلع بسيآرتي للججآمعه واما عن البنآت بنوصلهم المدرسه عآدي مآفيها شي زيود : آوك اتصل لـ سلآمه وقولها تخبر خوآتي يتجهزون ويجهزون اغراض السكول بس اخاف خآلوه تحتشر والله مللنآ فيها شكلهآ من كثر مآنبآت فروس : اوففف شو هالرمسه جدآمي يلا زيود : والله صدق فشله تصدق هونت فروس سيده اتصل لآمه وبعد السوالف آم فآرس : شو تقول ؟ فآرس : آمييي زيود وخواته مب راضين يبآتون آم فآرس : عود بالله وليش ؟ فآرس : آمي انا بقولج شوق آل بالضبط قال اوووونه انتي تحتشري منهم ومليتي منهم من كثر مأيبآتون آم فآرس عصبت : شو هالرمسه هآ بيت خآلتكم عبآره بيتهم الثآني خله يقطع هالكلآم احسن له ولا بيجوف شي مني لا يحبه ولا يرضاه ونتريآهم الليله فآرس : يالله الليله شكلج نآويه على شي آم فآرس : لا حشا مب ناويه على شي الا بسهر وياكم شوي فآرس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي واللللله آم فآرس : ههههه يلا بتريآكم الا فارس فآرس : هلا آم فآرس : حآبين تآكلون شي ؟ فآرس : هيه آمي بس انتي لا تعبي عمرج سلآمه بتطبخ لنا نفس كل مره آم فآرس : هي ريحتوني بدق لام زآيد تي تسهر ويآي فآرس : هههههههههههه دقي دقي شو ورآج يآللله بخلييج , اسوق انا الحين فمان الله آم فآرس : فمان اللله زيود : حسبي الله علييييييييك تستهببببببببببببل ؟ فروس : انت اجبرتني آوك ولا انا ماكنت بسوي جي فيكك زيود : فكنـآ حيوآن وآحد لا ترمسني فروس : آهون علييكك زيود طططططططططآف و لاف صوب الجآمه وهو يحس بعوآر برآسه شوي زيود : امم خلاص فروس مآببآت فروس : ايييه والله آسف مب قصدي شو فيكك زيود : اوك اوك دق حق سلآمه فروس دق على سسسلآمه =’) , وخبرهآ ان الكل بيبآت واستانست طبعآ فوآغي مع سلآمه وتخبلوآ وقآم يعدلون البيت وحآلتهم حآله فوآغي : سلآمه سلامه : هلآ شوفيج ؟! فوآغي : مآفيني شي لا تعآمليني جي مآحب سلامه : ههههه بلآج والله مآعآملج باسلوب معين فوآغي : مآدري جي حسيت المهم اقولج شو البس اليوم ؟ شو رآيج نطقم ! سلآمه : آوك مآعندي اي مشكله فوآغي : بتطبخين اليوم سلآمه : ييييييهآ منو قآلج ؟ يالله عيبتكم السالفه اجوفها فوآغي : آمي قالت لآن آم زآيد بتي تسهر وياها آون سلآمه : ههههههههههههههههههههه OMG من صدقققققققققققج فوآغي : والللله سلامه : آوك وودرت سلآمه فوآغي ترتب الميلس والقعده اللي برع والالعاب اللي يمكن ان يلعبونهآ اللي هي الاونو والورقه واليلستيشن دخلت بعدهآ سلامه المطبخ وغيرت وسوت حلويآت وكيكه بالنوتيلا طلللعت لذيذه وآيد سوت عصير بعد وسوت لهم بيتزآ وبآستآ بدل المحشي ههه اللي يتعبها و سوت كب كيك بآشكآل حلوه بعد مآخلصت كل شي حطت البيتزآ والبآستآ ف صحون ورتبتهم ف الميلس اما العصير والكيكه والكب كيك ودتهم الثلآجه عقبها صعدت فوق و دخلت تتسبح ولبست اللي فوآغي قالت لها تلبسه وجهزت الفرآش لـ ريم وتدري ان فوآغي ماخلصت اللي تحت ورآحت غرفه فوآغي ورتبت الفرآش لـ مهوي ونزلت لـ فوآغي فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ من صدقج خلصتي سلآمه : هههههههههههه هيه من صدقي فوآغي : شو سويتي ماحيد المحشي جي يخلص وآيد يبآله ؟ سلآمه : آعع مآبسكم من هالمحشي وآيد كلتوووه سويت لكم شي ثآني فوآغي بفضول : شو سويتي عيل ! سلآمه : كيكه نوتيلا وكب كيك وعصير وبآستآ وبيتزآ فوآغي : يييمييي يمممي دآمج انتي مسويتنهم آكيد حلوين خليني اروح فوق والبس عن ايون رآحت فوآغي وطلعت سلآمه تقعد بالقعد اللي برعع وشوي وتتنبه انهم يآين وقآمت وسلمت عليهم ودخلوآ الميلس وكالعآده تعجبوآ من الاكل اللي جآفوووووووه مهوي : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو محشي آكيد ف الطآسه صح ؟ سلآمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو فيج لا مب محشي بسج من هالمحشي بطنج كله محشي والسبب انا مهوي بحزن : سلآمه انتي تعرفين اني احبه يالنذله ريم : عيب عليج ساليها انزين شو مسويه شي ثآني مهوي : هي صح عيل شو هذيلا سلآمه : عقب بتشوفينهم امانه لآ تفتحينهم بروح انآدي لج فوآغي ويآيه لمآ دخلت جآفت بالصآله آم زآيد وزآيد وفآرس وآحمد قآعدين يسلمو سلمت ورآحت فوق مهوي : ههههههه ريمو اسوي نذآله ف سلآمه ريمو : يالكلبه شو بتسوين مهوي : بآكل من كل شي شوي وبحط فيهم ملح او بهآرآت أو اي شي ريمو : لآ حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم مهوي : ههههههههههههه اسولف ويآ رآسج بس يآيني فضول ريمو : تري هي الحين بتي سلآمه : هآ مهووووووووووووووووووووووي هههههههههه تقدرين تفتحينهم حبيبتي مهوي بطلت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآو الشكل كم يسوى سلآمه : مب ها بس مسويه كيك وكب كيك مهوي : اممم نآيس نآيس عقبآل مآ ريمو تطبخ لنـآ ريمو : ف آحلامج ي حلوه مهوي : آدري عسب جي ادعي هههههههههههه ريمو ضربتها على رآسهآ وقعدوآ يسولفون وآم زآيد لمآ خلصت قالت لزآيد يوصلها للبيت ويرجع عقب لو يبـآ ولمآ زآيد رجع مآدخل دآخل لانه حس بعوآر فضيييييييييييييييع ف رآسه ف قعد بالقعده اللي بررررع سلآمه الفقيره اونه يلعبونهآ الغميضه ورابطين على عيؤونهآ سلآمه : ايييه خلاص وين موديني مهوي : الحوش بنلعب برررع ريمو : يآآي حمآس يلا 1 2 3 وسلآمه الفقيره تدور وتدور ولا تزخ حد واللي يضحك عليها واللي يمصخرها ولما طلع فروس قآم يقرقطهآ في خصرتهآ وهي مسكينه تعورها بس عصصصبت واخر شي كانت بتسحب هاي بس أحمد حلف عليها مآتفصخه وبيلعب هو وفروس واخر شي مسكت وآحد واستآنست آول مآفصخت اللي على عيونهآ آنتبهت انه قآعد ومغطي على عيونه ومب منتبه ومهوي وفوآغي وريم وفآرس واحمد منخشين كلهم ورى البيت يخططون يسون لـ سلآمه شي آمآ سلآمه مآكآنت تحس فيهم ابببد كآن كل فكرهآ في زآيد اللي رآقد برعع سلآمه بهدوء : زيود شي فيك ؟ زيود بتعب : لا ماشي روحي العبي ويآهم سلآمه : صدق زيود ؟ زيود رفع رآسسسه : قلت لج مآفبني شي سلآمه : مآلت عليك يزآتي اسال عنك زيود ابتسسسم اللي سكت سلآمه بهالابتسآمه على طريقتها بالكلالآلآلآم وكآن رآيح صوب بيتهم جي كانه بيطلع وسلآمه تصيييح يبين من مشيته ان مب بخييير ورآحت تركض وتدور فروسسس وهم كلهم يضحكون عليييها سلآمه وهي تصييح : فروس دخيلك اطلع والله انا تعبآنه تعالوآ خلاص والله بقولكم شي آحمد طلع : سلآمه شو فيييج ليش تصيحين ؟ سلآمه تاشر على الباب : سير جوف زآيد مب بخييير احسه مب رايم يصيييح والله خفففت سير شووفه آمآ عن فروس والباقين كآنو فوق البيت ويشلوآ مآي ومن فوق على رآس سلآمه اللي زآدت صيآحهآ سلآمه : يالكلآلآلآلآلآلآلآلآب والله آكرهككككككككككم فآرس آنزل زيييود اخاف يسوي شي ف نفسه انزززززززززززل يالحمآر فآرس : شوفيج مآنسمعج سلآمه تآشر على الباب وتصارخ باعلى مآعندهآ وآحمررر ويهااااااااااااااااااااا : زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن فآرس سيده نزل لمآ جآفهآ جي وتصآرخ والكل نزل ورآه سلآمه وهي تشآهق : والله انكم حيوآنآت سير جوف زيووووووود قآعد يمشي مشيه مب عدله وتعبآن ويهه شي فييييه بيسوي حآدث روحوآ له فآرس سيده ركض صوب الباب يدور وجآف واحد طآيح على الارضضض وحذاله وآحد عرفه من ظهره ركض فروس صوبهم فروس : آحمد شو فيه زيووووووود ؟ آحمد : والله مآدري سلآمه كانت تصيح وانا لما سمعتها توقعت ان شي صاير بس لما طلعت وشفتها تاشر على الباب كان زيود يمشي يمين ويسار كانه دآآآيخ وكان ميود بايد وحده رآسسسه شي فيه هو شوق الوله بالمستشفى فروس : قآلو مآفيه شي بخييير قوم شله البييييت بخلي سلآمه تحط له كمآدآت او اي حد من خوآتك قوم وشله آحمد وفآرس وسلآمه تصآرخ زيآده يوم جآفته وهي تصييييح سلآمه : مآآآآآآآآت صح ريم صفعتها : شو تقولييييييييييييييييين يالكلبه فآرس : رييييم احترمي نفسج ريم انحرجت فوآغي : شو فيه فآرس اويه ليش جي شكله فآرس : مآنعرف فوآغي لما ودينآه المستشفى قآلولنآ مآفيه شي سلآمه كآنت بتصعد فوق بس آحمد رمسها آحمد : سلآمه آو ريم نبغي حد يسوي له كمآدآت جسمه حآر ريم : آنآ بسوي سلآمه سيده صعدت فوق وقفلت الباب وتركض صوب الدريشه مآلتهآ وهي تطالللع شوي تفز بدقه الغرفه اللي موتتها فوآغي : سلآمه الله يخليج بطلي الباب مهوي : سلآمه حرآم عليج والله آسفه بدال ريم لا تزعلون من بعض انتوا خوآآآت سلآمه بطلت الباب وويهآ محمررر مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئئ سلآمه تعبآنه فيج شي ؟ سلآمه : لا مآفيني شي ومب زعلانه من ريم من حقها جي تقول انا فاليت على اقولها وانا هب قآصده بهآلشي بس لما جفته جي حسيته جثه >< مهوي : لا تضايجين حبيبتي وماحد بيموت قبل يومه فوآغي : قومي نزلي تحت سآعدي ريمم ونحن بنقعد عن فآرس وآحمد لين مآتخلصون سلامه دخلت الحمام < عزكم الله وغسلت ويهآ وتحجبت ورآحت سوت مآي بآردد وحطته ويآبت كمآدآت ونزلت وعطتهم لـ ريم ريم بآحرآج وهي تسوي الكمادات : اسفه سلامه سلامه : مآزعل منج انا بس ادري غلطت لمآ قلت شي مفروض ماقوله بس انا بعد خفت ريم : سآمحيني سلآمه : مسموحه وحضنتها ريم استآنست ورتآحت وقامت تسوي لاخوهآ عقب قآمت ورآحت تسوي لـ اخوهآ كمآدآت ريم كانت يوعآنه فرآحت عند الاولاد وخلت سلآمه تكمل عنهآ سلآمه قعدت تسوي لـ زآيد لين مآجآفت انه حرك شوي اييده خآفت انه ينش بس تشجعت وكملت الكمآدآت ولحفته عدل وقآم وهو يحس انه مدوخ بس رمسها زآيد : وين انا ؟ سلآمه : انت في بيتنـآ زآيد : سلآمه خوزي الكمادات بآردين وآيد سلآمه : آحسن عسب تنزل الحرآره اللي في جسمك زآيد : لا خلاص بسني انا مافيني شي بخييير سلآمه : زين زآيد بتعب : ههه زين ولا اتصالات سلآمه : ههههه حتى وانت تعبان تنكت والله متفيج زآيد : شو هالاحمرر تعبانه انتي ؟ سلامه بمصخره : حصلت صفعه من ورآك لآه زآيد بصدمه : من ؟ سلآمه : ريمم زآيد : لييش ؟ سلآمه : مب لازم استغفر الله انا قلت كلام لازم مآينقآل زآيد : حلفت عليج عيل تقوولي سلآمه : نحن كنآ نلعب وانت جفتنا اوك بعد مآيودتك وقلت لك الكلآم قعدت اصيح لما جفتك تمشي مب نفس النآس وعرفت ان فيك شي وخفت تطلع تقطع الشارع وتروح بيتكم ويستوي فيك شي قعدت اصييح خيفآنه والسبلآن ريم وفآرس وفوآغي ومهوي كانو فوق البيت وشآلين سطل مآي كبير آمآ آحمد آول ماسمعني اصيح طلع واشرت على الباب ورآح صوبك وقعد وياك كنت طآيح يمكن على طرف الشآرع او ف الشارع شي جي المهم الحمير بعد مآرآح احمد صبوآ علي مآي من فوق ويضحكون وانا ميته صيـآح ويتحروني اصيح عسب المآي اللي صبوه عقب انازع فروس ومآيسمعوني قعدت اصارخ واصيييح سمعني فروس ونزل وراحو ويآك وها اللي صار وانا يوم كانو يايبينك قلت لـ فآرس وأحمد وانا اصيح " مآآآآآآآآت صصصح " كنت وآيد خيفآنه من قطعه الشآرع ماحب هالمواقف وريم من خوفها عليك صفعتني هي توهآ كآنت عندك تسوي الكمادات بس ياعت وراحت وخلتني اسوي بدآلهآ زآيد : هههههه شي مستحيييل من صدقهم صبوآ عليج مآي ! سلآمه : هي واللله وبآرد بعد وسكتوآ وكملت سلآمه تسوي كمآدآت زآيد : امم ليش صحتي ؟ سلآمه : انا ماحب اشوف هالموآقف آخآف عسب جي صحت زآيد : آيوآ زين سلآمه : زين ولا دو زآيد : ههههههههههههههههههههههه تسيخفي بعد سلآمه : يب مثلك وسكتوآ وكملت سلآمه الكمآدآت عقب دخلت ريم وطلعت سلآمه عسب ياخذون رآحتهمم صوب ميره المعصبببببه اللي بعد مآعرفت من عموؤتهآ شو صار بعد مآكملت سوآف راحت وبندت فوونهآ ولا اهتمت لهه وكتبت OFF وقالت مآبتفتحه عسب تآدبببه وتحرق اعصابه مثل ماهو قآعد يحرق اعصابها وهي برررع وهي تفكرررر ميره وبصوت شبه مسموع : ليييييييش وانا شوفيني وهي مبوزه شو فيني انا عسب يروح يطآلع هالشقر اللي مامنهم فايده جآن يبآ بصبغ شعري اشقر اوففففففففففففففف خله يولي الحمآآآآآآآآآآر مآيستآهل يقهر يقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ر آمآ سوآف اللي يدق لـ ميره ومغلق ومنقهر من آمممممممه وهو يقول جدآم حمدآآآن " صدق كيدهن لـ عظيييييييييييم " سوآف : تعرف ان امي قالت لها حمدآن : جذاااااااااااب سوآف : والله شوف مبنده فونها مساعه اتصل اكيد عن عمد حمدآن : هههههههههههههههههههههه آمي طلعت رآعيه مشآككل هآ سوآف : الحين بدق لها وبهزبها حمدآن : هههههههههههه تهزبها مره وحده صدق قويه سوآف يتصل لآمه ورد سهيل : آلو لك يآ آهلييين سوآف : ههههههه جالبنهآ لبنآني الاخ جب وين امي سرعه سهيل : لك تؤبرني شو بحبك سوآف : يالحيوآن عطني أمي نهيآن سحب الفون عن سهيل نهيآن : آنوو سوآف : ههههههههههههههههه الله يطولج يآ رووووووووووووووح نهيآن : مين معي سوآف : ههههههه حمدآن يوده والله بذبحهم ترى كلمهم عقب عطني امي حمدآن : الو هلا نهيآن : انو حمدآن : هههههههههههه خشمك فيه شي يالحمار ؟ نهيآن : لآ مافيه شي ليه ؟ حمدآن : بس جي شكيت من الانو مآلتك هآي سهيل سحب الفون سهيل : لك يآ آهلين وسهلييين حمدآن : ههههههههههههههههههههه صراحه ماينلام سوآف عطوني آمي سهيل : لك تؤبرني مآبدك تحكي معنا هلأ ! حمدآن : والله عطني امي نباها ضروري شوآخ تسحب الفون وتغني وحشتوووووووووووووووووونآ ي طيبيييين حمدآن : هههههههههههههههه وانتي وحشتيني شوآخ بليز عطيني آمي انتي ممكن تسمعي بس هذيلا حمير امي معصبه وسوت حركه في سوآف وسواف وايد متغصص بليز روحي بعيد عن نهيآن وسهيل والله خبلوآ بي مآمتفيج لهم والله شوآخ : هههههههههههههههه هميتني اوك وركضت شوآخ عنهم وهم سو لهآ طآف وعطت الفون لآمهآ وسواف خذى الفون عن حمدان عسب يكلم آمه وهو معصصصصصصب صدق ومعصب من حركه ميروه انها مبنده الخدمه وكاتبه OFF وفوق ها مبنده فونهآ سوآف ف خآطره ( آكيد الحين تصيح وتون وبتسويلي فيها سوآلف يهآآآآآآ آوففف تقهرون كلكم ) Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt توقعآآتككووم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif* شو فيه زآيد معقوله فحوصات المستشفى غلط ؟ سوآف شو بيقول لآمه ؟ شو بيصير ف البارت الياي بين احمد وفوآغي ! وبين علآيه ونهيآن ؟ & آمون وحمدآن !! وريم وفروس , * |
اقتباس:
اوكيه انا ماشفت > عادي شو فيها لو نزلتها ؟ جريمة يعني ! اذا مب حابه انج اتابعين مب لازم تابعي عند وفوي على قولتج ----------------------- على فكرة توني الحين شفت انها منزلتنها وبعدين وفوي منزلتنها فمكان غللللللط لو كانت منزلتنها عند القصص واروايات المنقوله بعرف ^^ --------- والي حاب انه يتابع عند وفوي عادي والي حاب يتابع عندي حياه الله >>> انا منزله بارتات اكثر منها :) |
السسموحه اختي والله مب قصدي بس قلت لج >< السموحهه اقيين وبقرا وياج مره ثانيه مع اني مع الكاتبه وين واصله خخ باقي 4 بارتات وبتنهي الرواييه و بتابعج وسموحه خيتي |
اقتباس:
مسموحه :) .. عادي مافيها شي ^^ كملي ويا الكاتبه ... هي الحين على النهايه صح |
يب ويا الكاتبه |
حولتوها لحوار و انا اتحسب شي بارتات زياده حراام بصييييح يلا نزلي نترياج |
اقتباس:
^^ ههههه برب ثواني وبنزل البارتات |
البآرت الـ 14 , * قآل ۆش آغلى حآجهہَ قلت لذهہَ رضآڳ قآل ۆش يذبحڳ بي قلت صۆتڳ آلمثير - ڳثر آلله .. حبڳ : ۆآنعم آللهہَ ’ غلآڳ ( أنت آلآۆل بحبي ۆآنت حبي آلآخييير ) كآن معصصصب وآيد وكآن يييتريـآ التلفون يوصل لآمه بآحرر من الجمررر ف آول مآعطتهآ شوآخ السمآعه آم سيف : آلو سوآف : السلآم عليكمم آم سيف : اشحالك وليدي ؟ سوآف : انا مب بخييييييييير ! آم سيف خآفت : حمدآن فيه شي انت فيك شي قوول ؟ سوآف بعصبيه : حمدآن حمدآن حمدآآن ساليني انا بالاول شوفيني او بالاحرى شو اللي خلاني جي اعصب وانتي كله من ورآج ورى عنآدج والله صدق امي ماحد يتمصخر ويآج وبعدين ويا هالحآله وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين آم سيف بضيييج : وشوفيه حمدآن مآ آسال عنه وبعدين انا شو سويت لك جي معصب عليه هآ ؟ سوآف : آمي انتي تعرفين آن نحن نتمصخر ويآج وما بنسوي شي من ورآج شحقه رحتي وخبرتي ميروه يلآ جآوبي الحييييين , ان شاء الله بس عرفتي ليش انا معصب ؟ آم سيف : انت قهرتني وانت تتحمل سوآف مغيض وفر التلفون على حمدآآآننن وطلع من الشقه بكبرررها آم سيف : آلووووو .. آلووو وينك سوآف ! حمدآن : آمي انا حمدآن سوآف فر التلفون وهو مغيض امي مب شي الحركه اللي سويتيها لشو تسوي لهم مشآكل وهم عرسهم جريييب الحين هذيك مبنده فونها وسواف حآرق فونها وهي مب راضيه تفتحه الله يسآمحج سيري رمسيهآ آمي مابا اشوف سوآف جي !! آم سيف : يا وليدي انا ماسويت شي عسب تتعلمون مره ثانيه مآتنآقروني ولا ترفعوآ لي ضغطي مره ثانيييه , ولعلمك بعد شوي بيتمعون الحرمآآت لا تخليني اخطب لك يوز عني احسن لك حمدآن : امي شو هالرمسسسه والله طفرتي فينـآ لا تخلينـآ مآنرجع لج آوك ! آم سيف بخوف : شو هالرمسسسه انت بعد ! شو يعني مابترجعون ؟ حمدآن : يعني بقدم على جوآز خآرجي ولا ارجع لج سواف جان يبي يرجع لحرمته هكي الدرب يوزي عني امي تراني اسويهآ آم سيف : هههههههههههه حشى يا بوي مآتقهرون مزآآحح حمدآن : ههههههه الحين مزآحح لان عرفتي ان عآدي اسويها ! آم سيف : سير طمني على آخوك هالهرمم وانا الحين بتصل في ميره حمدآن : آوك يلآ مع السلآمه آم سيف : الله يحفظكم وبندوآ عن بعضض وعقبها دقققت سيده آم سيف لـ ميره على البيت و ميره طبعآ سيده ردت لمآ جآفت آن عمتهآ هيه اللي متصله , آم سيف : السلآم عليكم ميره : وعليكم السلآم هلا عموه آم سيف : آهليج فيج حبيبتي ميره : امم عموه شي فيج ؟ آم سيف : هييه تبي الصدق سوآف مغيض مني لان خبرتج وطلع عن حمدآن وماندري وينه ومعصب اني قلت لج هو كآن يتمصخر حبيبتي لا تاخذين علي مادري ليش قلت لج لان غيضت منهم لما قالو هالرمسه ميره : كيف يعني عموه طلع يعني ماعنده تلفونه ! آم سيف : لا ماعنده وحمدان الحين رآح يدوره واول مايلاقيه بيخبرني ميره بخوف عليه : اوك طمنيني عنه عموه وخليه يتصل فيني الحين بفتح فوني آم سيف : ان شاء الله يلا بخليج مابشغل الخط عن يتصلون فيني ميره : آوكيه في حفظه عموه آم سيف : في حفظ الرحمن وسكررووآ عن بعض وتركض ميروه فوق وتفتح الفووون وهي تشوف 30 مكآلمه من سيف ومسجيييين المسج الاول سيف ( ميروه عن السخافه ليش غالقه الفون مآله دآعي ؟ الموضوع تآفه والله ) المسج الثاني سيف ( اوففففففففففففففففف منكم بتشوفيييين مثل ماسويتي فيني الحين بسوي لج انتي خبله خببببببببببببببببببله كيف اشوف غيرج انا مررره عاد صدقت هالشقر الحين ادري انج تصيحين وآلخ , المهم آنآ مآكآن قصدي بـ شي من الحركه طمنيني عنج ) ميروه لا شعوريآ سيده ردت على المسسسسج و هي ترد ف قمه البرود بس داخلهآ تحترق طبعآ , ! ( احسسسن عسب تتآدب ماتعيد هالحرررركه ولو مآتآدبت بعيدهآ مره ومرتين وثلاثه ولا بهتم بعد ) حمدآن وصله المسسسج وانصصدممم من مسج ميروه القوي حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههه غربلج الله لو شافه سيف ماتلومين الا نفسج ابوي مايخصني خلني ادوره عقب يجوف اللي يباآآه حمدآن مآخلا مكآآآنن مآلف فيهه بس اخر شي لققآه قآعد بالهآيد بآرركك حمدآن : اوففففففف جي زين تسوي فيني تقول حرمه الف والف وادور عليك فكل هالبقعه تقول وحده ومضيعه ريلها سيف : هههههههههههههههههههههههه خيبه شوي شوي يا ريال كنت متنرفز من آمي فقلت بطلع اشم هوى ليش فيه شي ؟ حمدآن : يا ريآل آمك مسويتلي فيها مصخره ههههههههههههههههههههه قلت لها لو خطبتي لي بتم هني عنج وخآفت وضحكت واونه اسولف وياكم وحشى ماتقهرون ومادري شو سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه صدق انها تتمصخر حمدآن تذكر : هي صح سوآف ميره مطرشه لك مسج سيف : شو كاتبه فيهه حمدآن قرى المسسسج لسسسوآف , وسواف عسب يحرق اعصاب ميره رد عليها ( مآيهمني بنديه من اليوم لو تبيهه وانا بطول هني ولا اباج تسالين عني ولا برد عليج لا انتي ولا آمي , يلا بآي ) حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه خسك الله بس تبا تقهرها سوآف : خل تولي احسسن عيل انا جي طرش لي حمدآن : آمي تبآني اطمنهآ عليكك شقولها الحين ! سوآف : قولها مآت حمدآن بعصبيييه قآم عنه سوآف : على وين ؟ حمدآن : شو موووووته اقعد بروحك جان تبا تموت سوآف يغمز له : هييه امون تتريآ عسب جي ماتقدر هههههههههههه حمدآن : جب جب حمآر والله انك لا تطري الموت ولا صدق بروح عنك سوآف : خلاص خلاص مآبرمس الا مآقلت لي شو صار مع آمون حمدآن : امم والله مآصصصآر شي ! سوآف : هي بآين شآق الحلج من الصببببببببببببببببببح حمدآن : مآشي رمستها مسجآت وفهمتني ان ما اتحسبها مثل كل هالبنآت وهي غييير وقالت ان هي ماتبـآ ترمسني مسجآت وان هي بالاساس رمستني لان ماعندها اخوان اولاد كلهم بنات بالبيت وهي تعرف انه غلط بس قالت انها مابتنسى العششره اللي بينـآ عسب جي بيتم بيني وبينهآ مسجآت انا مارضيت واتصلت على طول وانصدمت من كلمتين هي قالتهم انا والله عسب ابي اطمن عليك ومشتاقه لك شي جي رديت عليكك ولا انا قلت مآبرد عليكك وانت تعرف ليش , بس انا رفضت وهي ماحبت تعآندني وتسوي مشآكل وجي يعني والله مآعرف شو الحل سوآف سوآف : انت تحبهآ ؟ حمدآن استحى : لا مآحبببهآ كيف آحبهآ ! سوآف : خببل انت ماتعرف شو يعني حب ليش رفضت تمون عيل على مسجآت مب احسن من الاتصالات حمدآن : مآدري لا شعوري طلعت مني سوآف : حمدآن لا تلعب على البنيه لو تبيها خل امي تخطبهآ لك حمدآن : تستهبل امي مابترضا تاخذها لي دامها مرمستني بالفون سوآف : هب لآزم بخلي ميره تمدحها عند آمي وعاد مآوصيك بالحريممّ حمدآن : بس انا مابا اتزوووج انا مب ماسس نفسي وبعدين انا ماعرفهآ كيف اخذهآ ؟ كيف اخذ وحده انا رمستها !! سوآف عصب : حمدان انت شو تقوووووووول انت اللي بديت ورمسسستها فلا تقعد تقول كيف اخذها وكيف ماخذها يا تآمن نفسك وتحجز البنت من الحين يا تخليها ونحن والخير رباعه لا تدمر سمعتها على حسآبك وونآستك وتراكك تعرف طبع البنآت دلوعات وينجرحن بسرعه حمدآن : يوووووه كل ها ميره علمتك هههههههههههههههههههه سوآف : جب لآه حمدآن : شو سويت ف الاجتمآع اليوم ؟ سوآف : ممل واللله بس اوك حمدآن سكت سوآف : حمدان دامك تبي تآسس نفسك ليش ماتدرس بالجامعه وتشتغل وياي ! حمدآن : لا سواف اخاف اسوي شي غلللط وانزل اسم شركتك تحت مآبي سوآف : نحن آخوآن وانا واثق انك مآبتنزلهآ انا حتى سهيل ناوي اخليه ويآي حمدآن : بس صعبه ادرس واشتغل سوآف : مب صعبه وانت قدهآ ياخوي حمدآن استآنس : امم اوك بفكر سوآف : ههههههههههههههاي يفكر قال اصلا انا ما آسالك انا اعطيك آمرر حمدآن : هههههههههه قوم يآريآل طفرتني بند فونك عسب ميره تحترق سوآف : هي وانت بنده عسب امون تحترق حمدآن : سسسسسسسسسير لآه مآببنده سوآف : عيل بس جب هههه قال اقهر ميره قآل هآآه حمدآن : ههههههههههههه غربلك الله خوز عني مناك بروح انا يلا قوم بنتمشى وبنرجعع الفندق ! ومن جهه ثآنيهه , * علآيه كانت متفقه هي وشوآخ آن يدرسون ف بيييت شوآخ ف رآحت علآيه وخبرت مآيد طبعآ عقبهآ رآحت وهي ف الدرب منزله رآسهآ وتقطع الشارع ونهيآن يآلس بكندوره البيييت على القعده الخارجيه وفآرش كل الكتب ويدحح دحححححح من الخآآآآآآآآآآآطر عمري ماجفت واحد مثله جي يدرس علايه دخلت وانصدمت ان ولد وقاعد ويحل ويدرس ويحضر وحالته حآله علآيه : السلآم عليكم نهيآن انتبه لهآ : وعليكم السسسلآم / ورجع يكمل شغله وعلآيه مآكملت ويآه بس آول مادخلت الصآله ! جافتها ام سيف وسلمت عليهآ وقالت لها آن شوآخ مع سهيل شوي وبتيها وخلتها تصعد فوق , وهي اول مآرآحت فرت الكتب وهي تطآلع نهيآنو وهو يدرسس وكيف شكله يشد الوآحد خآصه آنه وسيييم يشبه شوآخ وآيد بس ها شو اسسسمه دخلت شوآخ بدفاشه الغرفه : هلا هلا بالغوي هلا علآيه : هههههه آهلين فيج شخبارج ؟ شوآخ : هي بخير انا بخير خبريني منو برع جي تقعدين تطآلعين وتركض صوب الجامه وعلايه تحاول تنزل الستاره بس ماقدرت على شوآخ شوآخ : هههههههههههه هئئئئئ اخوي مره وحده علآيه : لا بس استغربت اول مره اجوف ولد يدرس شوآخ : نهيآن يبي يحقق حلمه عسب جي يدرس بجد خاصه انه اخر سنه علآيه : اها يعني هو اخر سنه واسمه نهيآن حلوو والله شوآخ : هيه بلا حلو بلا خرآبيطط خله عنج قومي بننزل علآيه : لا شوآخ مآبنزل شوآخ مآسوت لها سالفه ومطتها ونزلوآ تحت وقآمو يلعبوآ لا درسوآ ولا ششي ورآحوآ ورى البيييت وقعدوآ يسولفون ويلعبون ونهيآن قآم عن مكآنه وورآح ايب له شي يشربه وعلآيه لا شعوريآ رآحت هآك المكان وتشوف لو هو يحب ولا لا ههه < فضول ! وتفتش وتطآلع بالاوراق وعايشه الجو وآآآآآآآآآآآيد وعآطيه ظهرهآ للصاله والبيت نهيآن : وآآآآآآآآآآآآآآيد وآيييييييييييييييييييييد ماخذه راحتج ف اوراقيّ ! علآيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ نهيآن : خيييييييييييييييييييييييير صميتي اذني عنبوه هالحسس اللي لج علآيه : اللي لك يالحمآر لا تدعي علي نهيآن : حمآر ريلي علآيه : حرمتك الحمآره نهيآن : شو يآيبنج هني هآآآآآآآ روحي يلا علآيه انحرجت : ييييت بجوف حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم نهيآن : لا مب حرآم شوفي كل اللي تبينه الا اوراقي لا تتعبي بهآ علآيه بعنآد : كيفي بجوف اللي اجوفه نهيآن بقهر : روحي احسن لج والحييين علآيه يودت ورقه والفقيره كانت محطيتنها فوق كانت ورقه بيضه فاضيه بس شكلهآ مخربطه الورقه البيضه ف الصوب الثاني وشلت الورقه عنآد فيه وقصتها نصيييييييييين علآيه : لا تستفزني ولا اقطع كل هالاوراق نهيآن يشل يشوف أي اوراق اللي قطعتهم : هئئئئئئئئئئئئ يآلحقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييره يالسبآله يالقرددددددددده قومي عني الحين لا ارتكب فيييج جرييييييييييمه شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعالي شلي ربيعتج لا انحرهآ وانحرج يالحميييير يالحيوآنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت نهيآن يطالع علآيه والشرار يطلع من عيونه : انتي بتعيديهآ ولو مآعدتيها ماتلومين الا نفسسسسسسسسج قطعتي الورقه اللي التلخيص مالي شوآخ طآلعه وهي تشوف ورقه نهيآن اللي بايده وعلآيه اللي متصنمه : شوفيك نهيآن ليش جي تصارخ هب زين صوتك تطآلع برعع نهيآن والشرار ف عيونه : واللللللللللللللللله / وياشر من فوق لتحت على علايه : لو مآعآدت تلخيص العربي اللي قطعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته ! مآتلوم الا نفسها والللله وانا حلفففففت علايه مطت الاوراق من ايده وركضت فوق عسب تعيدهم له وهي خاطرهآ تصيح من عصبيه نهيآن وفي خآطرهآ تقول ( هببببببببببببله والله اني هبله حرآآآآآآآآم ليش سويت فيه جي =( والله همني ضيعت عليه شغله ) شوآخ : اوف علايه ماجفتي الا نهيآن حرآم عليج تخربين شغله انتي شو مودنج عنده علآيه خبرتها السالفه وهي متنرفزه والحين تحس بالذنب وجي شوآخ : ههههههه والخيبه مقوآج من بنيه علآيه : خلاص شوآخ فكيني الحين بعيدهآ وعآدت لـ نهيآن ونزلتها بروحهآ وهي ملزقه استكر على الورقه فيهه اعتذار نهيآن قبل لا يقراها قطع هالورقه نهيآن : ماحب هالاستيكرات ومابيني وبينج شي عسب تكتبيه ف هالاوراق , اهم شي عدتي اللي قطعتيه ويود ورقته وحطآه مع الكتب وسيده خلاها ورآح عنهآ دآخل علآيه وهي صدق حآسه بالذنب راحت وعلقت استكر داخل كتابه وهي تعرف انه بيفتح كتآبه وكتبت كلآم نفس الشعر واعتذرت اخر شي وخذت كتبهآ ويايه بتطلللع جآفت نهيآن قآعد يرمس فون ويتنآآآآآآآآآآآآآآزع تحرت انه يرمس حبيبته ف رآحت وانخششت في مكآن ظلآم مآينجآف نهيآن بعصبيه : آوف ولييييييييش ؟ # : نهيآنو والله ماحضررررررت نهيآن : مب مشكلتي # : حرآم علييييييييييييييييك نهيآن : قلت مب مشكلتي وكلآمي مابعيده انا ما العب انزين علايه والله انه حمآر يغآزل بعد واونه يحسس الواحد انه طآلب علممم وفجآه وهي تسمع وانحرجت من الكلآم اللي قالته ! نهيآن : اسمعني عدل هزآآآآآآآآآآآع انا مب مصخره عندك خلاص باجر العرض شو بتسوي هزآع : خلاص نهيآن صدق انك حشره اجلب ويهك الاستاذ بيعطنا درجه كامله نهيآن : انا مب مال الاستاذ والاستآذ تفهمم واحسن لك تحضر ولو خربت علي عرض باجر والشرح مآتلوم الا نفسك هزآع : ههههههههههههههههههههههههه نهيآن من صدقك ؟ هز بدنك يا زووول نهيآن : هههههههههههههههههه حيوآن هزآع حيوآآآآآآآآآآن والله تجلطططططططط هزآع : خلاص ياريال تم الحين بحضر نهيآن : حبيبي والله مآتقصصصر شد حيلك هاي اخر سنه مآنبي مشآكل خلك هآدي ياخي لـ متى جي خبل هزآع : دامك وياي انا مب عآقل نهيآن : أجلب ويهك ييالحيوآن بجوفك بآجر يلا بآي هزآع : بآي ي زووول نهيآن بند وهو يضحك : خببببببببببببل بس والله بذبحك بآجر / ورآآح وعلآيه سوت نفسها توها طالعه ويايه بتروح وروحت ونهيآن مآجآفهآآ بس متاكده انن هو اللي بيقرى الورقه ! علآيه ف خآطرهآ ( وآيييد ظلمتك سآمحني , ههههههههههه بس تستآهل ) ومر هاليوم على نهيآن وعلآيه بهدوء وبعصبيه وبضحك , وفي البآجر نهيآن ف المدرسسه نهيآن : حضرت ولا ؟ هزآع : هي هي صدعتني نهيآن : زين وانا مجهز كل شي صووووووووب مدرسسسه البنآت ! فوآغي : طفرررررررررررررررررررررررررررررررت ابا اروؤؤح مهوي : آآممم شو نسوي يعني ! فوآغي : ماشي سلآمتج , فكينـآ خلينـآ نروح الحصصصه دق الجرس خلاص ! مهوي : آوففف منج اليوم مب طبيعيه وعدت هالحصه على فوآغي بـ خييير وهي معصبه ومتضايجه ومتملله والحصه اللي بعدهآ آنتبهت مهوي آن فوآغي اليوم اببببد مب طبيعيه ولمآ فتحت فواغي طلبت تروح الحمآم فتحت مهوي المذكرهـ اللي تكتب فيها فوآغي وجآفتهآ كآتبهآ لييت آلعيۆن تعيد ڳل مَ تشۆفہَ , ۆآلآ آلعقآرب ۆقفت ۆقت # لقيآهہَ A ! مهوي : هئئئئئئئ شو تقصد هاي لايكون تحب وآحد ! رجعت فوآغي وهي تشوف مهوي المصدومه واللي صدم فوآغي زود آن مهوي فاتححه مذكراتها دخلت فوآغي وسحبت عن مهوي المذكره وهي تصارخ جدام الابله والبنآت فوآغي بضيج : منو سمحححححح لج تفتحين مذكرآتي ؟ مهوي بفشله : قعدي فوآغي لا تصارخين خلاص فضحتيني فوآغي : صدق حيوآنه مهوي وقعدت فوآغي وهي متفتفه من مهوي ومارمستها طول الدوآممم وحقرتها وطلعت فوآغي حتى بروحها ف الروآحح ولما نزلوآ البيت حتى مأقالت لها تعالي او شي جي مثل كل مره دخلت مهوي البيت وهي متضايجه وجي كانها بتصيييح جافها احممد وهي لما جافت احمد تضايجت اكثر ماتبا تصيح جدآمه آحمد : شوفيج مهوي غريبه آول مره ترجعين وانتي جي ؟ مهوي : فوآغي زعلانه مني تضاربنـآ اليوم آحمد : مستحيييل عاد انتي وياها مره وحده مهوي تتنهد : هيه انا وياها تتخيل آحمد : ليش غريبه شو صاير بينكم / مهوي مشت جدام ووهي تاشر له على القعده ودخلت هي ويآه وقعدت تخبررره كل شي وهو مصصصصدوم ! مهوي : وكنت متضايجه تحسبتها تحب واحد بحرف A وهي تضايجت لما جافتني فاتحه المذكره واقراها مع ان عآدي قبل هالاشياء بيني وبينهآ ! آحمد في خآطره ( يمكن آنآ ويمكن لآ اممم بس منو غيري فوآغي صح مال النت نفس مهوي بس مب كثرها اكيد آنـآ ) : خلاص لا تضايجين الحين بروح بيتهم وبخلي سلآمه تكلمهآ مهوي صآحت : روح وقولهآ ان آنآ مآقصد انا اسسسفه آحمد : روحي فديتج فوق وبدلي ثيآبج ومايصير خاطرج الا طيب وان شاء الله بتتراضون سرعه ورآح آحمد بيت خآلته كآنت خآلته محد ببيتهم وفآرس وزآيد بالجآمعه ومآحد كان بالبيت غير فوآغي والخدآمه خبر احمد الخدامه تنآدي له فوآغي وسلامه بعدهآ مآيآت لان دوآمهم شوي اطول من دوآم الاعدآديه الخدآمه : في ريآل يبي انت تحت هذا كل يوم ايجي مني نوم مع انتوا ولد مال ماما زايد فوآغي : آي واحد ؟ الخدامه : مافي معلوم تعالي هو يريد انتي تحت يقول سرعه فوآغي : يلا الحين بي لبست فوآغي جلآبيه ولبست الشيله وهي يبين على ويها الضيج والتعب وهي بروحها متضايجه اخس عن مهوي من الموقف الخآيس اللي صار اليوم ولما نزلت اتضايجت زود لما جافت احمد لانه يمكن هو السبب في ضرايبهم ؟ فوآغي : آمر آحمد قالت لي انك تبآني ؟ وبآستنكآر تآم !! : وضروري بعد !! آحمد : هيه شو مسويه لـ مهآوي قآعده تصيح بالبيت وتعتذر لج بس انا ابي اسالج سؤال منو A !! فوآغي بضيج : هب لآزم آتعرف منو A بس مب انتت آحمد بصدمه : تحبين وآحد ثآني ! فوآغي : خسسسي مآشي شغله يمكن ربيعتي هو لآزم ولد ؟ آحمد بضيج : آيوآ يلآ زيين المهم لا تزعلين منها انتو اخوات وانا كنت بي برمس سلآمه بس هي تتاخر ف حبيت ارمسج وآرآضيكم ترى مايستآهل الموضوع الا هو حرف ربيعتج ! فوآغي : لا عآدي اعتذر منها انا بعد مآكنت اقصصد آحمد قآم عنهآ : اعتذار وبيوصل ان شاء الله برخصتج , ! فوآغي بصريخ قوي ويبين على صوتها المخنوق : آحمممممممممممممممد آحمد : هلآ آمري بغيتي شي ؟ فوآغي بجرآه : هي انت A ماباها تتعرررف وانا مارمس شباب ولا احب بنآت ولآ شي آحمد تم مكآنه وفوآغي حست بتعب وسيده قعدت على الكرسي آحمد : فوآغي شي فيييج ؟ فوآغي : مافيني شي , آحمد : اسف لو اصريت عليج عسب تعرفييييين فوآغي : مب مشكله اعتذر منها وقولها ان ربيعتي ولا تقولها آنك آنت J واسفه زعلتها وصيحتها دموعها غآليه آحمد : يوصل يلآ بسترخص الحين دآري على روحج فوآغي : وآنت بعد ! قآمت عنه فوآغي وصعدت فووووق صوب نآس كآنو بالجآمعه ! فآرس : زيود دامنا هني عقب مانخلص دوآم بنروح المستشفى زيود : ترآك عيفتني حآلي بسسسك لآه مليت من هالموآل تقول حرمه تعيد وتزيد كل يومين بنفس الكلآم بنفس الكلآم وياليت كلآم حلو يسسم البدن ياخي قلت لك مآفيني شي ماله دآعي اوك مب رآيح فآرس : بس ها لمصلحتك زيود ! زيود : فروس لو مآسكت عني ترى واللللله بخليك وبروووووووووووووووح فهمتني ! فآرس : اوفففففففففففففف التعن زين رآسي ولا رآسك مشكله لمآ آحآتيكك , وطآفوآ وكل واحد سآكت ومعصب من الثاني زيود في خآطره ( مابا اسسسمع كلآم مب زين وانت تسمعه يكفي انا اسمعه وبروووح بروحي لا تحآتيني وماعلي خوف ) فروس في خآطره بععآد ( آوففففففففف كيف ميبس رآسه وبعدين ويآه والله يآ خوفي شي فيه ومابيقولي =( ) رجع زيود هو وفروس البيت وريحوآ عقب زيود سيده رآح مستشفى , * زيود : السلآم عليكم الدكتور : وعليكم السلآم والرحمه زيود : دكتور انا آعآني من شي في رآسي ووآيد يعورني وسويت في فحوصات كذا مره بس كل شي وكالعآده نفس النتيجه مآشي , بس وآيد اشياء تصير لي وآنآ مب وآعي للي يصير يعني يغمي علي , مآفي توآزن ! الدكتور : مب مشكله وزين مآسويت وآنك مآستسلمت ولا سويت يئست ويت سويت فحوصات ثآنيه ! زآيد : من ذوقك دكتور وان شاء الله خير , ! الدكتور : ان شاء الللله , تفضل ويانا ونعتذر منك من الحين الفحوصات راح تطول يعني رآح نآخرك ويآنـآ واول مآطلع زيود من الغرفه هو والدكتور سيده جآف في ويهه فروس ! زآيد بصدمه : فروسسسسسسسسس ؟ فروس : وصصصصصصصصصصصمه يالحمآر تروح بدوني ! زيود : شو درآك آن آنآ هني !! فروس : لحقتك J زيود : ههههههههههه خسك الله انزين ليش ياي فروس : بس ابي اطمن عليك مآبخليك بروحك ! زيود : آوك شكرا فروس ضربه على ظهره وقعد ينتظره وهو يدعي آن مآفيهه شي ! خلصوآ الفحوصآت وللاسف للاسف كآنت نتآيج زيود بعكس مآتخيل الدكتور : اسف بس انت عندك التهآب بالاعصاب ! زيود بصصصدمه ! فآرس : شو يعني ها دكتور ممكن تفهمنآ آكثر وتقولنـآ اذا يصير نعآلج به الشيخ زآيد ولالا زيود وجود فروس مخفف عليه : ههههه شيخ خف علينـآ الدكتور : آنتوآ آخوآن ؟ فآرس : لا دكتور هو يصير ولد خآلتي ! الدكتور : ماشاء الله يبين عليكم اخوآن ومآتتفآرقون الله يديم زآيد : ان شششاء الللله فآرس : اوك تفضل دكتور خبرنـآ الدكتور : التهآب الاعصاب هو مرض أو اصابة مؤلمة قد تؤثر على عصب واحد أو عدة أعصاب وقد تختلط احيانا مع خلل يسمى الالم العصبي. يمكن أن تسبب البكتيريا والفيروسات ونقص الغذاء والفيتامينات التهاب العصب تعريف المرض : مرض أو اصابة مؤلمة قد تؤثر على عصب واحد أو عدة أعصاب وقد تختلط احيانا مع خلل يسمى الالم العصبي. المسببات: يمكن أن تسبب البكتيريا والفيروسات ونقص الغذاء والفيتامينات التهاب العصب والعدوى مثل الدرن والزهري والخلأ المنطقي يمكنها أن تغزو العصب بسبب التهاب العصب ويمكن أن يتولد التهاب العصب عندما يغير مرض مثل السكر أنشطة خلايا الجسم والتهاب العصب يحدث بسبب الجرح العضوي لعصب يشمل العصب المصاب . الأعراض: من أعراض التهاب العصب بأن يفقد الشخص القدرة على الاحساس بالحرارة والضغط واللمس وقد يفقد الجسم ايضا التحكم في الانشطة التلقائية مثل العرق فإذا لم يعدالعصب قادرا على الحركة فقد تضمر العضلة وتصبح مشلولة في النهاية فالتهاب العصب خلل خطير يتطلب رعاية الطبيب . وسائل العلاج: يعالج التهاب الاعصاب ببعض العقاقير الطبية عن طريق الطبيب المتخصص أو بالعلاج الطبيعي. الدكتور يكمل : يعني يقدر يتعآلج مننننه وماعليه خوف ولا شر ان شششاء الللله بس لازم مآيقطع الادويه ولا يقطع المستشفى ويستمر عسب يشفى منه فآرس : لا توصي دكتور انا بيبه لك بس سوى لنـآ موآعيد من الحين وعطنآ ورقه الادويه اللي ممكن نآخذهآ له الحين الدكتور : ان شششاء الللله ! وكتب لهم الدكتور كل شي يحتآجونه من ادويه وخبر فآرس الموآعيد وعلى كثر ضيج فروس الا انه يحمد الله مآطلع في شي ثاني ماله علالآلآج واللي مخفف هالشي على زيود هو وجود فروس آخوه وتوآم روحه اللي استآنس بشوفته وهو كآن محتآجه بس ماكان يبي يضيج به طلعوآ من عند الدكتور ورآحوآ الصيدليه فروس : آركب سيآرتك ؟ زيود : ليش وين سيآرتك ! فروس : خليت احمد أي ياخذها اباك في رمسه ؟ زيود : ههه لايودتك انا حيآكك السيآره سيآرتكك فروس : آدري عس بجي انا اللي بسوق ! زيود : وآيد مصختها فروس فروس سحب المفتاح وركب السيآره وركب زيود جدآم بقله حيله زيود : مآحب هالمعآمله كآن مريض فروس بضيجه من زيود : ليش جي سويت فيني ؟ زيود : شو سويت بك ؟ فروس : يعني انا الحين لو مب يآينك انت مآبتي لي ولا بتقولي ان بتروح المستشفى عنبوك ريآل بلحيه وطول وعرض ومآتستحي حتى تقول لاخوووووك وعلى قولتك توآم روحك صدق والله آنك مآتستحي انا وايد متضايج منك اوك زيود : آخيييه مب بالنهآيه لحقتني وسويت اللي ف راسك فآرسسس لآ رد ولا أي تعليييق ! زيود : والله اسسسف خلاص مآبعيدهآ فروس بقله حيله مآيروم يزعل منه : ينجوف J الآيآم بينـآ نزلوآ بيت آم زآيد ودخلوآ دآخلل ووخبروآ الكل والكل عرض بمرض زيود بس حذرهم ان مآحد يعآمله معآمله خآصصصه طلع فروس وهو يجوف ريم تصيييييحح وآول مآجآفت فروس مسسسحت دموؤعهآ ! فآرس : لا تحآتين له علآج مآله دآعي تصيحين ريمم وهي تمسح دموعها اللي تطيح لا شعوري : بس غير لما تعرف انه مريض يحز بالخآطر فآرس : خلاص لا تصيحيييين ريم وهي تشآهق : الحين فوآغي وسلآمه وفوقهم زيوووووووووووووووووووود كلهم ممرض انا كيف بستحمل توآمي وآختهآ واخوووووووووووووي !!! فآرس : خلاص رييم لا تصيحين ريمم مب قآدره تسمع فروس من كثر مآتشآهق وتصيييييح ومنهآره رآح فروس وقومها بدل هالطيحه اللي هي طايحتنها على الارض وتون تقول حد ميت لها وسيده حضضضنها اللي يبس ووقف دموع ريمم من الانهيآر حست بنوع من الرآحهه ! ريم تمت سسآكته وفروس سيده حسس على عمره وافتشل وهدهآ وسيده رآح بعيييد آمآ رييمم اللي حضن فروس ريحهآ مآعلقت لآنهآ طبعآ كآنت مستآنسه باللي صاررر ! وهدت وتطمنت وارتاحت بهالحضن حست بشي فيه من الدفآ والآمآن آمآ صوب سلآمه اللي كانت متضايجه بالبيت من اللي سمعته من فآرس عن زيود بس مآبينت وكانت متحمسه ومتبهدله ومتضايجه بنفس الوقت وهي تمر في بالها الذكرى الابله : منو تتختآرون الكل : سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمه الابله : سبب الاختيار ؟ الكل : لانها شطوره وعسل ومب حاقده وبيطلع منها وايد آبدآعآت الابله : خلاص سلآمه هي اللي رآح تكون رآئده الفصل بس بخصوص الحفله مآل التخرج منو الابله اللي تبونها تكون مشرفه على حفلتكم ! ميثوه : صراحه ابله نحن مآنبـآ ابلوآت نبـآ بعد سلآمه وكلنـآ بنتعاون وياهاا الابله : مآيصير انزين لازم ابله وسلآمه بتسآعدهآ جآن تبون وانتوا بعد الكل : عيل انتي ابلللله الابله : ماعندي مشكله برجع لكم والكل قام ويبوسس سلآمه ويهنيها ويمدحوها ويوصوها بالحفلهه والابدآعآت رجعت سلآمه للوآقع اللي نحن فييييه وتحآول تسجل كل فكره تمر على بالهه عشآن الحفله عسب تفرحهم صددق , ! صوووووووووووووووووب حمدآن وهو اللي بختم به هالبآرتت بزي الحبيب يرمس فون < حمدآن : اخببببببارج ! آمون : انا بخير و انت ! حمدآن : الحمدالللله آمون بصوت رقآد : غريبه متصل الحين فيكك شي ! عسسآ مآ من شر ؟ حمدآن بفشله : انتي لايكون رآقده ؟ امون ماحبت تحرجه : لا سهرانه مانمت حمدان يعرف انها تجذب : مووشي بس حبيت اقولج ان انا نويت اكمل دراسه واشتغل امون بونآسسسه : الحمدالللله الله يوفقك وتحقق كل شي كنت تتمناه حمدآن : ويآج بكمله ان شششاء الله آمون : شو تقصصد ! حمدآن : كل شي بوقته حلوو , ياللله الحين ببند اوك ديري بالج على حآلج آمون : اوك وانت بعد , مع السلآمه حمدآن : في حفظ الله ! Caaaaaaaaaaatt توقعآتكووم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif * شو يقصد حمدآن لآمون ؟ شو هي الافكار اللي بتطلع لـ سلآمه ؟ فروس شو موقفه لاجاف ريم اقين ! منو اللي بيقرا ورقه علآيه نهيآن ولا واحد من ربعه ! زيود بييئس ولا بيكمل علآجه ؟ سوآف شو بيصير له ويآ ميره ! وكيف مهوي بتقدر ترآضي فوآغي ؟ وفوآغي ليش حست بتعب ! |
البآرت 15 , * ترآهنيّ .. على نبضي ۈنبضك ﺂيھم ﺂسرععّ .. ۈمن اللي يعشقَ الثآني ‘ ! ۈمن اللي لھفته آكثر ترآهنّي على حبك . . طويل ۈمَ آظنّ يقصر! ترآهنيّ .. مين اللي ﺂذآ تباعدنآ ﺂو ﺂفترقنآ يذكر الثآني . . ﺂكثر دخيلك ، لآ ترآهني !! * ﺗرى ۈربك ﺂﻧا ﺂكثثثثثثر<3 قققآمتت الصبح وهي متحمسسسسسسسسسسسسه حيل آنهآ تروح السكوؤل وتخبرهم بكل صغيره وكبيره فكرت فيها وتشآركهآ مع ربيعآتهآ بالكلآلآلآسسس سلامه : بوووووووونجووووووووووووووووور ميثو : ههههههههههههه خلاص عرفنـآ يالفرنسسسيه مستآنسه اليوم هدووه : هي والللله شو الطآري ؟ شمآ تبوسهآ : يعله حآلن مديم سلآمه باستغرآب : اقولكم وين عذآري ؟ ريم : مآندري غآيبه مآحد جآفهآ اليوم !! سلآمه سيده طلعت ورآحت عند الاخصائية عسب تخليهم يدقون لآهل عذآري تعرف ليش مآيآت كآنت سلآمه تبـآ الكل يكون موجود هنآك ويآهآ ويآزرهآ ويونسسها وتشاركهم حلمها بالتخرج وكيف يبون الحفله كلهمم آم مهره : الو السلآم عليكم الاخصائيه شمسه : الو مرحبآ ام مهره نحن المدرسه متصلين نستفسر عن غيآب عذآري آم مهره : ماشي روح عنهآ الباص الحين بنجوف حد يوصلها سلآمه تآشر للاخصائية والاخصائيه تكتب لها على ورقه سلآمه شلت السماعه سلآمه : آلو خآلوه آنآ سلآمه آم مهره : آهلين ابوي منو سلآمه ؟ سلآمه : خآلوه انا ربيعه عذآري في كلآسهآ انا اللي خليت المدرسه يتصلون لها نبيها تي آم مهره : والله يا بنتي سلآمه مآعندنآ حد يبها المدرسه الحين ؟ سلآمه : خالوه انا الحين بتصل للدريوليه مآلنآ بخليه يمر على عذآري واي ياخذها ولا تحاتين عليها شسمه بعد بخلي الخدامه تركب وياه عسب لا خوف على عذآري ولا شي لآ تحآتين آم مهره : يزآج الله الف خير بنيتي مآتقصريين سلامه : خآلوه خلها تجهز الحين بتصصصل لهم يمرون عليها آم مهره : ان شاء الله بنتي , مشكوره , مع السلامه سلآمه اتصلت وخلت آمهآ تخلي الدريوليه اللي تشتغل عندهم تييهم هي تسكن بروحهآ هالدريوليه بس مآيستخدمونها وآيد بس بعد مب مقصرين وياها واستآنست عآد لما حست آنهآ بتيب حد لانها ملانه الفقيره بروحهآ ف الششقه سلآمه : آلو روز روز : هلآ مدآم سلآمه سلآمه : روز حبيبتي روحي بيت ربيعتي يبها المدرسه هي تاخرت وآيد فآضيه انتي ؟ روز وآيد تحب تعآمل سلآمه ويآهآ لآن بآدب وبذوق كل شي تطلبه وروز من متى ف الامارات ف ترمس عربي حآلهآ حآل الكل : مب مشكله هي فاضيه سلآمه : مشكوره حبيبتي بس لا تطولين عليهآ , وشلي ميري ويآج واتصلي على هالرقم بيدلونج وين البيت روز : آوك وبندت سلآمه عن روز ورجعت الكلآسس وقالت لهم مآبترمس لين تي عذآري , آمآ صوب عذآري آم مهره : قوووووووووووومي يا بنيه غصصتي بي سلآمه تتريآج عذآري : هئئئئئئئئئئئئ سلآمه تحت هني بالبيت ؟ كيف و ليش اليوم مب دوآم ! آم مهره : بلا حبيبتي دوآم وشسمه يلا قومي لبسي الحين سلآمه تبآج ف المدرسه بطرش الدريوليه وياها وخدامتهم عسب يوصلون المدرسه يحليلها هالبنت مآقصرت يلا قومي آميييه لا تغصصي بي , تتريآج الفقيره من متى متصله يلا نشي عذآري نشششت ولبسست وخلصت آمورهآ وطلعت وودتها روز وميري المدرسه وروحوآ عنهآ عذآري بتعب : آوف سلآمه ليش اتصلتي على آمي ؟ سلآمه : مش وقتج ابي اقولكم اشياء عن حفله التخرررج عذآري تحمست : ههههههههههههه هيييييه يلآ زين ونآسسسآ شو علينـآ الحين ! سلآمه : الابله علينـآ حصتين وهي مشرفه علينـآ يوم حفله التخررج وشسمه تراها بتسآعدنآ الحين بقول جدآمهآ كل شي بنسويييهه عذآري : آوك ودخلوآ عذآري وسلامه الصف وقعدوآ عقب الابله يت وقعدوآ يسولفو مع الابله عقب قآمت سلآمه وتمت ترسسسم وآيد اشياء وحلووو بشكل فضييييع سلآمه : بدال لا نخلي الحفله في الصاله بنخليها في مسرح المدرسه الكل : آوففففففففففففففففففففففففففففففففف مآنبآ سلآمه تغصصت : انزين انتوا مآخليتوني آكمممل , ! هدى : كملي سلآمه بس ان شاء الله شي حلو سلآمه : لا حلوووو وآحسن من حلووو انا بقول وانتوا قولوآ رآيكم بس تبون الخسآير ترى بنعدل بروحنأ المسسسسرح ميثآ : يآآآآآآآآي زين يلآ كملي شمآ : سسسلآمه شو هآ اللي رآسسسمتنه ! سلآمه : الله يسسلمكم بوآبه المسرح آول شي بتكون مفتووووووحه وبنعطي لكل بنيه آورآق لدخول آولياء الامور دآخل وبمآ ان المدرسسسه بتزعل بنخصص فعآليات ثانيه للمدرسه عسب مآنكون آنآنين ونفكر بس في نفسسسنـآ ،/ وهي تآشر على الصبوره وترمس : وهني بيكون البوفيه لآهلنـآ وبيكون هنآك ترتيب مآل بوفيه دآخل المسرح وهو نفسه اللي بيجوفون وقته فيييه العرسسس بنقدم مسسسرحيهه ووحده بتنشد او بتقول قرآآنن بنوزع كروت وبنسوي مسآبقآتت بنشغل فيديوهات آيآمم كنآ من آول للحيييين وووو الابله قآلت لي بتعطيكم اوراق وكل وحده تكتب كل شي بخآطرهآ هآ عقب بتعرفونه ليشش , وبعد مآنخلصص هآ طبعآ آكيد بيكون وقت لنـآ بنخلي طآلبآت ثآنيـآت من المدرسه يدخلون عند آوليـآء امورنا ويسسولفون ويلعبون وياهممم , نحن بنسسسسوي كل شي , ! وقبل كل شي قبل دخلتنآـآ لين مآالكل يتجممممممع حجزت للكل في الصصآلون وعلي آنـآ وآآممممم شو بعد ! هي نحن بنعدل المسرح وبنعلق فيهه من فوق كآبآت تخرجنـآ وحده ثانيه غير اللي بنلبسسسهم وبنهيآ المسرح كآنه صدققق هاليوم وهالمسسسسسسسسرح ينتظر بسس نصعد عليييه ! ولعيونكم بروح باخذ بسآط آحمررر وكل القاعه بتكون منثوووووووووووره بالورد , ! وبعد بنوزع على الآهآلي ورود حمره وبيكون المسرررح بكبره اسود وآحمرررررر شو الرآي بنننآت !!! عذآري : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حبيت الفكره بس مب جآنه وآيد عليييج حآجزه لنـآ كلللنـآ ! سلآمه : مآيغلا عليييكم حبيبآتي واعتبروهآ هديه التخرج من عننندي الكل حب فكره سلآمه وشكروهآ على الحجز في الصآلون , وسلآمه كآنت وآيد مستآنسه والابله استانست ان الكل متفق ومتعآونين ويآهآ ومآعذبوهآ نفس كلآسآت البآجيهه ! وصوب مدرسسسه ثآنيييه , * نهيآن : يلا هزآع قوم بنشششرح هزآع : آنزين عطني شوي كتآبك نهيآن : صبر شوي محطي فيهه آورآق باخذهم وبعطيكك عسب اشرح زين انا بعد هزآع : يلآ سرعه نهيآن آول مآبطل الكتآب كآن محطي نفس النوتتسسس وكآتب فيها شو بيقول وآنتبه لـ نوته صفرة مكتوب فيييهآ آبتآسسسف آنآ لقلبڳ عسسسآه يتقبل آلآعذآر , ! < وبعدهآ مكتوؤوؤوب [ اسسسفه حييل والله مب قصدي السموؤحه والله يوفقك , * علآييه ] نهيآن في خآطره ( غربلاه العدوووووووووووو زين مآقرآهآ هزآع والللله كنت بروح فيها وسيده طلعها وحطه في مخبآه ومآعلق وقال دواتها لما بيجوفهآ ) بعد مآتآكد انها مب محطيه شي ثآني رآح وعطى الكتآب لـ هزآع هزآع : استآذ ترآك ذليتنا يلا قيمني الاستاذ : ولك كيف اقيمك وانت لساك مآبديت هزآع : يلآ ببدآ انت فآضي لي اصلا نهيآن : اشششششش هزآع قصصص يقص هاللسآن اللي لك الاستآذ : تفضضضل ولك يا بزنس انت هزآع : آحممممممممممممم ههههههه وقآم يشرح هزآع وطول مآيشرح يضحك الاستاذ والربع ويقرى من البووووووووور وعطآه الاستاذ درجه كآمله طببببعآ نهيآن : على طول بعده شششرح وقعد يشششرح وكآن شرحه صرآحه رووعه حتى بدون لا يكمل الاستاذ عطآه درجه كآملهه نهيآن : آوففففف زين ياريال حصلنـآ درجآت ههههههه والله آنك عجيب شكلك يضحك وانت تشرح مآينفع لك هزآع : تتحسبني انت تقول دكتور بالجامععععععععععععععععععه بس صرآحه لا تعليق على شرحك رآئع بممعنى الكلمه نهيآن ضحك وقعدوآ يسسسولفو وششبعوآ سسسوالف عقب نهيآن قعد يدرس هو وهزآع للامتحان هزآع : آوف نهيآن كيف حليت هاي المساله ! نهيآن : حلهآ انت جيييييييييييييه تعآل بفهمك / وقعد نهيآن ويفهمه وخلصصصوآ الحمداللله كل الامتحآن اللي عليهم بآجر هزآع : دآمك درستني وفكيتني الحمدالللللله لك مني طلعه اليوم نهيآن : هههههه يالكريم آنتت على وييين نآوي توديني ؟ هزآع : بنتمشى وبنآكل وبنحوط والبحر وكل مكآن نهيآن : هي زين ااهم شي اشرب جآآي واكون على البببحر يا ريييال هزآع : ههههههههههههههههه حسستني علي بحرر قسسسم بالله نهيآن : استغفر الله ههههههه لا تطرييهه هزآع : ههههه آوك آوك يلآ آمشي جدآآآمممي آمآ صوب بطلللتنآآ الحلووه فووآغي اللي الكل يحببببهآ رآقده + هب مداومممه سسلآمه رجعت الظهر : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ فوآغي انتي مآدآومتي فوآغي بالزور تبطل عينهآ : لآ سلآمه : بسم الله عليييج شو فيييييييييييييييييج فوآغي : ماشي سلآمه : انا بروح ببدل فوق وبي لج تحت رآحت سلآمه فوق وبدلت لبسسسى وحست بتعب فضيع وسيده نامت والباب مفتوح وشعرها كشششه ومادري كيف شكلها بس يضحك بمآ ان فوآغي غربلتها جريييبه طلعت من الغرفه وكانت تعبببآنه زين منها قدرت تمشي شششوي , لقت بآب غرفه سلآمه مفتوح وغريبه يعني ماتخليه مفتووح الا نآدرآ ودخلت وهي ميييييييييته ضحك يآهآ من ورى فروس هو وزيود كآنوآ يآين وجآفوها مستآنسسه وسار فروس صوبها ويييييهلك ضحك عقب رآحوآ زيود مآجآف الموووقف عقب قال بيجوووفه فلما دخخلوآ ويسولفو وجي وفوآغي رجعت تنآممّ وزيود قىل لـ فآرس انه بيروح يشرب مآي وبيب له ومر صوب غرففه سلآمه وفتحهآ وانصصصصدم بعكسهم مآضحك عليهآ ولا شي آول مره يجوف سسسلآمه جي مسويه ذيل حصآن وبيجآمه يهآلو وهو يطآلع اللحاف اللي عليها وكيف غرفتها بسيطه سيده طلع عن تقوم لان لاحظظ انها تتحركك وراح يشرب مآي وشل مآي لـ فروسس ورآحح يـآ آحمد بآزعآآآج وماكان يعرف لـ فووق لان فوآغي بدلوآ الغرف وآلخ , ودخل بالغلط على غرفه فوآغي وهو مستنكر اللون الانوووثي اللي ف الغرففه فوآغي بطلت عيونها وهو تشوف واحد يتلمس اغراضها فوآغي بتعب : فروس آطلع برع اذا تبي شي عقبب تعآل تيبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس آحمد فوآغي استنكرت لان فروس يرد عليييهآ قآآآمتتتت وهو منصصصدم وهو يجوف فوآغي ببجآمه نوم وويها التعبآآآن وشعرها اللي نصصصه مفتوح من الشبابيص الصغار اللي كانت محطيتنهمممم ولونه اللي آول مره يجوووفه كآن بني فآآآتتتتح روووووووووعه عليييهآ فوآغي شوي شوي تبطل عيونها وتستوعب وبصدمه : آآآآآآآآآآحمممممممممممممممد آحمد متيبس وهو يجوفها جي ويسمع صصصوتهآ فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئ / وسيده انخشت تحت اللحآف وهي تقول : آحمد آطلع برع دخيلك لآتسويلي مشاكل آحمد : هههههه شكلج يضحك انزين يلا بطلعع فوآغي : سخيف محد غيرك يضحك جفتك شكلك وآيد يضحك آحمد متعمد : فديييتني وفديتج فوووقي بعد فوآغي تصنمت مكانهآ ومآتكلللللللللمت !! آحمد : هههههههههههههههههههههههههه وظهر عنهآ عن حد يقوم ويجووووفهآ وفوآغي قلبها يدق تحت الفرااااااش هههههه وعاشت الجو ومسكت مخده عقبها قآمت ترآكضضض ودخلت الحماااممم آحمد بعد ماظهر عنها طبببعآ قعد مع فروس وزيود شوي وسسسسيده روووح عنهمم سلآمه قآمت بتعب وتروح الحماام هي وفوآغي حمام مشتركك سلآمه تدق البابب وتصاااااارخ على فوآغي , سلآمه : فوآغي بطلي الباب حرآم عليييج فوآغي : آوففففففف اتغسل صبري شوي سلآمه كانت لابسه كت وقصير وكانت تبا تدخل الحمامممم فوآغي : هئئئئئئئ سلامه شو هاللبس الكل هني سلآمه باستغراب : منو هني بالبيت ؟ فوآغي : مآدري بس اللي جفته آحمد يعني آكيد زيود هني سلآمه : هئئئئئئئئئئئئئئ جذاااااااااااااااااااااااابه فوآغي : والللله دخلي الحمام سسرعه وركضي الغرففه انا سويت زلزال لهم وانا اراكض هههههه سلآمه : هههههه طلعي طلعي يلآ خليني ادخل ودخلت سلآلآمه سسرعه الحمام وهي مفتشله عن حد يطلع ويجوفها وهي لابسه كت ووردي وبنطلون وردي طلعت سلآمه من الحمام وهي تتسحب عن حد يجوفها بس تحس بجسم ورآهآ آول مآلفففففففففففففففففففت زيود بضيج : انتي ليش جي لابسه سلآمه ركضت الغرفه وطلعت عبايتها وشيلتها وطلعت عسب ترمس ززيود سلآمه : آآآ .. آآآ زيود والله لا تقول لـ فروس انتوا تطلعون ونحن مآندري بكم كنت داخله اتغسل زيود : و آحمد لايكون جآفج ! سلآمه : لآ مآجآفني زيود : هي احسن وروحي البسي لج غيير ها اللبس سلآمه : زيود لا تدخل ها شغلي انا الحين المفروض انت مآتجوفني وحرآم وآدري ان انا مب بقصد جي طلللعت بس مآلك حقق تدخل فيني اكثر عن جي المهم السموؤحه , انا رايحهه زيود : سلآمه لا تغصصي بي سلآمه : ليش شو قلت لك انا قلت لك كل واحد فينـآ له حدود زيود : والله انج عديمه احساس بآرعه بكل شي الا انج تحسي فيني هو الشي الوحيد اللي فشلتي فيه وشكلج عمرج مآبتنجحين فيهه ! وخلآهآآآآآ ورآح عنهآ وهي تضايجت وآيد من كلآمه بس كآنت لآزم توقفه عنحده بدل لا يدخل بخصوصياتها وآلخ ! زيود وآيييد تضايج حتى آنه سيده رجع البيييييت , وعقبهآ ب شوي لحققققه آحمد عسب يبا يقعد يرمس زيود بموآضيع تهمه اونه , آمآ في جهه نآآسسس ف لندن ! < ووسط محآدثه تلفووون آمون : خلاص حمدددآن , حمدآن بعصصصبيه : لآ مب كييييييييييييييفج ومب خلااااااااااااااص آمون بضيج : آوففففففففففف حمدآن : لا تقوليلي آوفففففففففففف آمون : وليش ان شاء الله انت منو عسب ماقولكك حمدآن : آنآ حمدددآن آمون : وشو يعني حممممدآن حمدآن : آوكيه بتشوفييييييييييييين آمون بضييييج : مليييت من حركآتك مآله دآعي تععععععععععععصب صرآحه وصرآحتك شو بعددد حمدآن سسسكر الخط في ويهآ ويعرف ان هالحركه آمون وآيد تزعل منهآ بس مآيدري ليش سوآهآ وهي قعدتت تصيييييح آمون طرشت له المسسج وسيده بندت الفون وكآن عبآره عن ! (شۆت شۆت م بقى في سلهہَ آحلآمي سۆى دمع ۆ سڳۆت آ آ آ هہَ يآ مقسى هآلمدينهہَ : ي آسآفر , , ي آمۆت >< ’) حمدآن انصصصدم لمآ قرى المسج مآلهآ وهي سيده غلقت الفووون وماتبـآ ترمسسسه اببببد ! فروس لمآ جآف فونه انتبه ان فروس كآتب له تعآل البيت ضروري ابيكك بموضوع فروس سيده رآآح بيتهم ولمآ رآح جآف ريمم قآعده ف الحديقهه وآول مآجآفته تحجبت فروس : السلآم عليكم والرحمه ريم : وعليكم السلآم والرحممه فروس يآي بيييروح بس ريم كلمته ريم : شكرا على حضن البارح حسستني بالامان ورآح عني الخوف فروس مفتشل منهآ : السموحه مآكآن قصدي شي ثاني لا تفهميني غلللط محشومه انتي مهما كنتي بنتي خالي وانا ماسوي اللي الكل يسويه آسفف ريم : لآ عآدي حصل خييير فروس رآآح عنهآ وخلاها عقب سيده يآي بيرجع لها بس مالقآهآ لقى فونها والدفآتر والكتب رآح وخذى بنهآ وسيفه عنده بالفووون ودق رنه على فونه وسيف رقمهآ بعععد ورآح عند زيود فوق زيود : طولت بس يلا تعال اقعد ابيك في موضوع ! فروس : خير زيود فيكك شي !! زيود : لا بس مآبي آكمل العلآج ؟ فروس : جبببببببببببببببببب ولا كلمه لا تخليني مآرمسك وآزعل منك زيود : صدق مابا خلاصصص ملييييت فروس : شو مليت وانت بعدك مآبدييييت تبي تموت انتتت ! زيود بحزن : لآ مآبي اموت بس مآبي اتعآلج الاعمآر بيد اللله فروس : صح بس انت عندك علآج لمرضك لـ شو مآتتعآلج زيود : مآريد اروح وارجع من المستشفى مآبآ مليت ها قرار مب استشاره فروس : دآمك قررت ليش ياي وتخبرني الحييين ؟ اعتباط فيني يعني ؟ زيود : لآ تزعل مني السموحه يعني ! فروس : مآبي لك رمسسسه ولاني خويك ولآ شي زيود : فرووس عآد والله مآيسسسوى فروس : لا يسسسوى بالنسبه لي ولو مآكملت العلآج لآلاني خويك ولآ اعرفك بعد ومتبري منك من الحين اقولكك فروس مآسمع رد زيود بس زيود طلع وقآله زيود : على وين ؟ فروس مآرد عليهه زيود : خلآص فروس بكمل بس لاتزعل مني ولا تتبري انت خوي كيف تتخلي عني فروس : لو مآكملت لو كملت بكون آول وآحد ويآكك ! زيود : زين والحين وين رآيح !! فروس : بروح البيت بريح تعععبآن زيود : آوك عقب تعآل فروس : آوكيك الحين بروح يلآ زيود : بآي فروس : بآي طلع وجآفهآ برع وتدرس وحآلتهآ وحآله واول ماروح من بيتهم طرش لها مسسج ! ( هلآ آنآ فروس , آدري هالحركه مب شي بس اذا احتجتي شي ف الدراسه او تطلعين انتي وسلآمه ف عآدي و و و السموحه خذت بنج بضيفج وقبلي ) ريم ( لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه ف آحلآلآمكك ودليت للرقم الحين ) فروس وآيد تضايج من ريممم بس مآيئس وضافها والصصصدمه ان ريم قبلللت وكآن نك نيييمهآ ! AlReem , وكآن حلو مزخرف بسييططط ريم سيده رمسسسته بالخدمممه وكتبت له ريم : فروس لشو هالحركآت كلهآ ومتى خذت رقمي والبن بعد ؟ فروس : مآدري وين رحتي جفت فونج وخذت ! ريم : لآ والللله انا بحذفك مآبي ارمسك ولا ابي اخون ثقه امي وزيود عسب ارمسسسك انا مب مثل بنآت هاليومين وطرشته عقب ردت وكتبت له ريم : وآنآ مب مثل ايييمآن J فروس لآ رد بس يطلع لها آنه قرى سسييييده سوى لهآ دليييت وقبل لا يحذف رقمهآ ! طرش لها مسج مكتوب فيهه ( انا اللي الحين بحذفه مآله دآعي , مع السلآمه وانتي حذفي رقمي ) تضايجت وآيد ريموو آنهآ عآيرت سيف بـ اييمآن الحقيره اللي مآتسسسوآه وطلعت من بيتهم ورآحت اونهآ بتروح لـ سلآمه بس هي بتروح ترمس فرووسسس ولقت فونه وحد يتصل مكتوب " الخآآيييننه " سيده ردت ريمم وهي تعرف ان محد آم فروس طببعآ ف بيتهم آو كلهم متيمعين في بيت الجيرآن وفروس مآتدري شكله فووق وكلهم فوق خوآته لان مآلقت حد ريم : آلوو آيمآن : آلو آممم منو انتي ؟ ريم : آنآ ريم آيمآن : ههههههههههههههههه ما شاء الللله قويه هالمررره شكله يآيبنج وياه البيت ولا الشقه هالجذااااااااااب ريم : آحتررمي نفسسسسج انا بنت خآلته آيمآن بفشله : هيييه قلتي لي ريمم اسسسمج يشبه اسم وحده هو قآلي لهآ لايكون انتي اللي حبهآ فروس ! ريم : هي انا اللي حبني عندج مآننععع فروس توه نآزل من الدري وهو يسمع حد يرمس فون ولمآ تقرب من الصووت سمع صوت ريم وهي ترمس بفووون وترمس وحده ريمم : ليش حبيبتي شو قآصرني انا عنج الحمداللله حآشمه عمري ومارمسته فون وفوق ها هو ولد خآلتي ف احترميي نفسج آيمآن : هههههههههه وشو يعني ولد خآلتج يعني تتميصخي وتردين على فونه , آصلآ انتي قليله آدب ولا مآبتسوين هالحركه يا بنت الاصول ريم من النوؤع الحساس اللي سسسرعه ينجرح وفعلآ آنجرحت من اييمآآن ومن كلآمهآ القووي , وهي تقول فخآطرهآ فروسسس سحب الفون ولآمس ايد ريمم وحس بقشعريره وهو يطآلع ريم اللي ف ويهآ الدموع آيمممآن : آنزين يآ الشريييفه ولا جي تقوليلي هآآ ! فروس بعصبيييييييييييييييييييه : آحتررررررررررررررررررررررررررمي نفسسج ايمان بخوف : آممم فروس هي سبتني فروس : جبببببب ولآ كللللللمه سمعت كل كلمه انا انزيييين ف تنجبي انتي ماابا اسمع لج حس ولو رجعتي تتصلين بتشوفييييييييييييييين انا حاذف رقققمج اصصصصلا ليش اتصلتي ؟ آيمآن : نسيتني عسب هالخآيسسه ؟ فروس : محد خآيس غيييرج , حشمي نفسج يالحشيم انتي لا اخليج بلآ حشمه الحين وبتشوفين فروس ثآآآننني احسن لجج آيمآن : آبعد عن دربي , مآبييكك فروس : اللي يقول ميت عليج آنآ آنقلععععععععععععععععي وصصصصكر الخط ف ويييهآ وهو يطآلع ريمم ويجوفهآ يصيحح فروس : وآنتي باي حقق تردين على فوني ريم وهي تصيح : بعدك تحببببهآ وتجذب وتقول آنك حاذف رقممهآ فروس : مآلج حق تتدخلين في خصوصياتي يكفي معآيرج اللي مسسساع آوك ! ريمم : فروس ابي اقولك شي , ! فروس : شو تبيين ؟ ريم تصييح : آممم آنـآ آسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه والله مب قصدي اقولك هآك الكلآم ولا قصدي ارد على التلفوووون وسسسييده عبرررت الشششآرع وركضت بيتهم ودخلت بيتهم وقفلت على عمرهآ البببآب وفروس وآيد متضايج !! شو الحل ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكم الحين منو آنتي يآ ريمم وانتي ليش ما تطلعين من حيآتي يا ايمآن >< فروسسس سيده طرش لها مسسسج لآيمآن ؛< ( خل يفيدك من طمممع فيج وآغرآآج ) مآردت عليهه طبعآ لآنهآ خيفآنه من آنه يسوي لهآ مشششآكل بعد التهديدآت , رآح وحذف رقمهآ وحذف كل شي يخصها كآن له ذكرى يتعلق بها ! آمآ صصصوب وحده قلبهآ يحتتتترق وهي تتصل بهه وهو مآيرد عليهآ ومسوي لهآ طططآف عقب اخر شي رفع السسسمآعه سيف بتعب ويبين آنه رآقققد : الوو ميروه تصيييح : سوووآف جي زييين تسوي فينيي ؟! سوآف بملل : شو سويت فيييج ؟ ميروه : كل هآ ومآسويت فيني شي ! سوآف : سويت نفس الحركه اللي انت سويتها ؟ ميروه تصيييييييييييييييح سوآف رقددد وهي تتنآززع ووتتكلممم وهي بععد نآمت وهي تصييييييييييييييح ! انتبه الصبببح ب توقيت لندن لـ التلفون والسسسماعه ويحآول يتذذذكر كل شي صار بينه وبين مييييروه بس هب قآدررر من زود الويع اللي ف رآسسسه , صوب سهيل وشششوآخ كآنو قآعدييين عقب يآهم نهيآن وقعععد وياهم وتموآ يسولفووون ششوآخ : شو رآيكم اليوم تطلعوني انا وعلآلآيهه ! نهيآن : عآدي عندي , ! شوآخ : فديت نهيآنو يلا بروح اقولها شوآخ خببررت علايه بالبيبي وعلآيه تعدلللت وتغششت ويآت بيتهم وقعدت مع شوآخخ فصخت الغشوه عسب تلبسسس المآآآي نهيآن آنصصصصدم عقب رجع لويععهه وهو يدز يكتبها : وانتي باذن منو تكتبين هالاوراق السسسخيفه كان هزاع بيجوفهم علآيه مب مستوعبه اللي يصير وعلى طول تغشت ومآسوت له سالفهه ولا ردت عليهه نهيآن : هييه الحين بلمتي بس عقب كتبي رسايل وفضحيني والله لو مب انا اللي كنت جايفنها وهزاع اللي جافها كنتي مابتلومين الا نفسسسج وطلع عنهآ وخلاها , !! رآح نهيآن وشغل السسسيآره وتصل في شوآخ يتنازعع قال ان السياره تشتغل وهم يروحو السيآره هو شوي وبيهم هو رآح فوق وتسبح على السرييع وكشخ وتسبح بالعطور ودهن عود طررر < آآآحح ريحته تنششم من بعععيييد ! ورآح وركب السسسيآره كآن لابسس كندوره سوده ومتغتر بغتره بيضه كآن شكله جونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن شوآخ : آآآآآآآآآح اي عطر متعطر ؟ نهيآن : مآيخصج وين تبين تروحين ! شوآخ : آممم اي مكآآآنن ! نهيآن : البحر زييين تبونه ! علايه مآترد بس شوآخ طبببعآ شوآخ : هيه آوك عآدي نهيآن : زييين اتصل فيهه هزآع يتخبر عننننه هززآع : آلو ها يا حبيبي البببارح شلونكك ! نهيآن يعدل صوته : ولا لحظظه غفيت ودآعت عيوووني سهرآن وقلق ححييل , اشحالك الهرم ! هزآع : هيي انا بخييير انت وينك يآ ريآل ! نهيآن : آنآ مطلع الاهل شسمه اشوفك ف البحر زين ! هزآع : يآ بو هزآع نهيآن : خسي خسي هههههههههههههههه على جثتي اسمي ولدي عليكك ! هزآع : هههههه افآآآآآآآآ وانا نآوي اسمي ولدي عليكك ؟ نهيآن : آنت جذذذآب مآصدقك ! هزآع : ههههههههههههههههههههه قسسسسسسسم بالله يآ ريييآل صدقني نهيآن : جب عن الخريطط المهم خلني اسوق الحييين عقب برمسك يوم بوصل آوك يلآ سكر عندي خط ثآني شوآخ تتحرطم آوف آوف نهيآن دق على السسسكآن وهو يآشر لهآ تسكت هالحمآره وهي خآفت وسكتت نهيآن : هآ سهووول شو تبـآ ؟ سهيل : آنت وييين ! نهيآن : مطلع شششوآخ وربيعتهآ نسسسيت سهيل : هي آدري بس شسمه اقولك انا بقدم على شغل خلاص حبيت اخذ رآيك قبل لا اخبر سوآف نهيآن : من صدقققققققققققققققققققققك !!!! شوآخ : اهئئئئئئئئئئئ عطني برمسه شكله شي صااااييييير نهيآن دحح بريكك وعقبها شوي جدام ووقف السيآره نهيآن بعصبيه : آنتي وبعدين ويآج مآتشوفيني ارمسس ربيعتي اول شي وتتحرطمي وترمسي مآعندج مذذذذذهب سهيل مايبا يقولج سكتي عني لا ارجعج البيت فهمتي ! شوآخ وهي تسكر الخآآطرر : اسسسفه نهيآنو نهيآن : مب مشكله بس سكتي خله يرمس عقب بنرمس وبقولج شو يقول علآيه حسست آن نهيآن وشوآخ آنهم وآآآييييد مع بعضضض وجي وان نهيآن ورى عصبيته شخصية غآمضه هي بعدهآ مآكتشفتها , * سهيل : شو فيكم تذآبحوآ جدآم ربيعها عييب عليكمم ! نهيآن : ههه انزين كمل خل عنكم تتمصخر شوآخ انزين كمل سهيل : ومآشي حبيت اقولك آني يمكن آدخل يا جيش آو شررطه نهيآن : ينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ! سهيل : لا بس ها احسن من قعدتي البطآليه ويآكك ! ولا افكر يمكن اكمل درآستي نهيآن : كمل درآسسستك واللله آحسسن لكك سهيل : آنآ آلحين بطلع من ربعي وبتريـآ حمدآن وسواف ايون ولنـآ قعده ان شاء الله طبعآ مع ابوي وآمي وشوآخ نهيآن : مب مشكله برمسك عقب عيل , سهيل : دير بالك على نفسك وعليهم ولا تسسرع نهيآن : ان شششاء الله دآري على روحك ! سهيل : آوك يلآ في حفظهه نهيآن : بآيووز وسكروآ عن بعضضض شوآخ : شو بلآه نهيآن خوفتني عليهه ؟ نهيآن آطآلع علآيه بالمرآيهه وهي صاخهه : مآشي يبآ يشتغل اونه شوآخ : وليش يشتغل ان ششاء الله ؟ نهيآن : مل من قعده البطآليه مآلته وقال يتريا سواف وحمدان وبيقعد ويانا كلنـآ شوآخ : آهآآ لا آآنآآ عن نفسي معارضهه من الحيين يكمل درآسهه ولا انه يشتغل نهيآن باستنكآر : مآلج خص ها مستقبله , وهو يقرر اللي يباه بحضور اخوانه الكبآر عقب بياخذ برآيج ىنتي شوآخ : آوك يصير خير لهآك اليوم وودآهم البحر ونزلوآ وقعدوآ يلعبون ورآح خذالهم جآآي وودآه لهمم عقب قعدوآ كلهم مع بعض لمآ روح هزآع عن نهيآن وعقب نهيآن رآح بروحه وقعد في السيآره وهو يتذكر اشياء مب لآزم يتذكرها غمض عيونه بالقوووو علآيه : نسييت شي بالسياره فوني بروح ايبه آوك مآبطول شوآخ : آوك تيك يور تآيمم آتريـآج ! علآيه رآحتت وسيده ركبت السيارة وفصخت الغشوه وبنظره غريبه لـ نهيآن اللي كآن سرحححآن وتطآلع ملآمحه علآيه : نهيآن بلآك ؟ نهيآن : انتي شو يآيبنج هني ينيتي !!! علآيه : انا يت ابا اخذ فوني بس جفتك جي حبيت اسال شو فيكك نهيآن : روحي عند شوآخ خلاص خذتي فونج يلآ نزلي علآيه : متضايج لآن آنآ يآيه !! نهيآن لف عليها وهو يطآلعهآ ويطآلع عيونهآ لآول مره ويدقق فيها وعلآيه سيده لفففت نهيآن : لو وجودج يضآيقني جآن مآقعدت وياكم مسساعه علايه رجعت عيونهآ عليه وهي تطآلعه : عيل شو فيك ليش هالحزن كله ! نهيآن : قلت لج مآفيني شي رآح نهيآن ورجع وهو يطآلع جدآمم وتسآند على الكرسي وهو مغمض عينه ويقول لعلآيه : نزززلي لا تقعدي هني روحي عننندهآ !! علآيه استحت على ويهآ طششه : ان شششاء الله بس تذكر ان مآشي يستآهل انك تضيج بروحك عشآنهه نهيآن : مشكوره مآتقصرين علايه : العفو ونزلت علايه وقعدت هي وشوآخ شوي على البحررر عقب رجعهم نهيآن البيييت وهم مستآنسين على اللي انهم طلعوآ وغيروآ جوو قبل دوآم بآجر ! آمآ صوب بييت ثآني ياللي متفقين كلهم يبآتون في بيييت آم زآيدد رآحوآ الكل هنآكك فليل وتجمعوآ كلهم تحت ف الخيمه الخآرجيه ( القعده ) وقعدوآ يسولفون وجي آحمد : آقول شو رآيكم نستآبققق فروس : هي والله فكرررة طررر من زمآن مآسوينـآ ولا لعبنـآ هالالعآب ! البنآت كلهم وآفقوآ ومآعآرضوآ اللي قرروآ يلعبوآ آول شي فوآغي ومهوي بس قبل لا يبدوآ آختفوآ هالثنتين من الوجود ! مهوي حضنت فوآغي وهي تصيييح : اسسسفه لا تزعلين مني انتي اختي والله والله هب قصدي فوآغي دمعت عيونها ومسحتها وقامت عن حضن مهوي وهي تسمع دموعها : انا اللي اسفه احرجتج مآتهونين علي اسفه ورآحوآ هنآكك رككضض بس قبل لا يروحون مسحت مهوي دموعها عسب محد يحس عليهآ , عقب رآحوآ وقرروآ يتسآبقووون كآنو كلهمم آونه يدورون على البييت بكبره 3 دورآت الا سلآلآلآمه اللي انمنعت من اللعب عسب ماينقطع نفسسها وهي بتشوف منو اللي بيفوز ومنو اللي مابيفوز ومنو اللي يغش وجي وطبببعآ فرووسس كآن اول واحد وعقببببه زآيد عقب ريم عقب آحمد عقب فوآغي واخرهم مهوووي وهي تشوف اشكالهم و تضحك عليهممم وفجججآآآه فروسسس يتخرطف بالوآير مآل الزرآعه اللي محطيتنه آم زآيد عسب يصب مآي للزرآعه فليل وطآح وانلوت ريييله زيود يركض صووبه : فيكك شي فروس مغمض على عيينه : هي تعورني وآييييييييييييييييد آحممد : غربلآتي قووووووووووم بوديك المستشفى فروس : لآ برآيهه ريم : لآلآ شوو برآيه الحين تروووح ورآحوآ المستشفى آحمد وفوآغي وريم وفروسس وآحمد وفوآغي رآحوآ بعييد لآنه آونه آحمد يبي يرمسها وقعدت ريم عند فروس ! ريم بخوف : سلآمآت تعورك ؟ فروس : لآ عآدي مآتعورني , آممم سوري على اسلوبي بخصوص ايمآن ريم : ممكن سؤال ؟ فروس : آكيييد , آمريني $ ريم : ليش جذبت عليها وانت مب حاذف رقمهآ وليش تحبهآ بعد كل اللي سوته لك ؟ فروس : ريم لا تدخلين في موآضيع مآلج خص فيهآ وآكبر منج بوآآآآآآآآآآآآآييدد ريم : بس انا ابي اعرف جآوبني وابي اعرف ليش قلت لها اسمي هآكك اليوم فروس : مآدري ليش دخلت اسمج هآك اليوم , وانا حذفت رقمهآ خلاص , وانا والله ماحبها الحين ؟ ريم : ايوآآ وجبسوآ ريل فروسسس وريم كآنت وياه وخيفانه وآيد عليهه ! آمآ صوب جهه ثآنيهه فوآغي بخوف : لو خلص فروس بيعصب ليش نحن مب ويآه آحمد : آممم ابي اقولج شي بس آخآف لو كنت مب قدهآ فوآغي : هئئئئئئئ لالالالالالالالا تقوووووووووووووووووووووووول مابي اسمع خلنا نروح يلآ آحمد : بس انا لآزم اقولها فوآغي سسسآكته آحمد يود ايدهآ و و قآلها : لشو ترجفييين فوآغي : آحمدوو والله مب وققتكك خلصصصني آحمد : آنزين ممكن تهدين شوي ؟ فوآغي : ان شششاء اللله وخفت شوي الرجفه من آييد فوآغي فوآغي : الحين ممكن تتكلم آحمد : هيه آكيييد فوآغي سآكته ووتريـآه يتكلمم آحمد : آمممممممممممم فوآغي بربكه : وبعديييين !! آحمد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببج وآييييييييييييييييييييييييييييد فوآغي كآنهه حد صصصصبب عليهآ مآي بآرد ثثثثثثثثثثثثثثلج استتحت وسيده سحبت ايدهآ من ايد احمد وركضت لـ للحمآآآممم وهي خيفآآآنننه وتستوعب اللي صصصار Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt توقعآتكوؤم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif * شو بتسوي فوآغي ؟ شو كآن فيهه نهيآن ؟ شو بيكون قرآر سهيل الاخير ؟ متى رجوع حمدآن & سوآف للبلآد ؟ شو بيصير مع ريم & فآرسس ؟ شو بيستوي ف ميره & سوآف ؟ و زيود & سلآمممه |
البآرت 16 , * ﺈحتريتگ فِيّ :" زمٓإﻥ ﺈلإنتظإر #) وٓ ﺈنتھٓہىَ وٓقتگ + وٓ لإ يمٓگن ﺈجَيگ * ﺈللِيّ خإنُوٓني ( ! وٓ خلوٓنيَ گثإر ( = لإ تخإف ﺈلجرح مٓ يُوٓقف ععَليگ </3 وهي الحمآآآم وجسمهآ كله يرجف وتحآول تهدي نفسسهآ لك مب قآدره بعد اللي صار لهآ كيف تقدر تهدي فوآغي بصوت خفيف : آحمد يحببببج فوآغي !!! مآصصصصصصصصدق هئئئئئئئئ آحمد يدق عليها الباب عسب يطللع عسب مآيشكون فيهم فروس وريمو فوآغي عدلت شيلتها وخففت من التوتر وغسلت ايدهآ بالمآي ومسحت على ويهآ شوي وبطلت البابب آحمد لمآ جآفهآ ويها سالهآ باستغراب وفشله : آمم لايكون تصيحي ؟ فوآغي : لآ بس غسلت ويهي آحمد : آيوآآ يلآ تعآلي بنروح فوآغي : يلآ آمآ في الغرفهه وقبل قدوم فوآغي & آحمد للغرفه اللي حاطين فيها فروس السكوووت مسيطر على فروس وريمم ف الغرفففه وآخييرآ فروس كسر هالصصمت وهو يقول فروس : ليش وآيد مهتمه بهالموضوع ريم J ؟ ريم : بس جي ابي اعرف ليش في شي ؟! ولا حرآم اتخبر عن آيمممآن !! فروس : لآ مآفي شي / ولف عنهآ ريم : فروس انت ليش جي ينجلب حآلك من آطري لك آيمآآآنن فروس بعده لآف عنهآ ولا رد منهه ريم سسكتت بععد ودخلت اول شي فوآغي عقب آحمد , فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ جبسوهآآآآآآآآآآ ؟ يعني فيكك كسسسر L سلآلآلآمآآآت فروس : ههه خفي علي , الله يسلمج آحمد : آوييه سلآمآت والله فششله ياليتني مآتنطقت ولا قلت لكم نلعب هاللعبببه فروس : لا بالعكس وين استآنسسست وآيد ومآيآثر فيني جبسس ببطله بعد كم يووم ريم يآهآ آتصآل ممآ خلاها سيده تطلع من الغرفهه سلآمه : آلوو ريم بصوت تعب : آلوو سلآمه : امم وينه فروس وليش مآتصلتوآ تطمنونا عنننه ريم : والله نسينـآ آمم شسمه طلع فيهه كسر وجبسوآ ريلهه يعني مآل سآعتين جي ساعه وبنرجع البيت ان شششاء اللله ! سلآمه : آوك لا تطولون , نتريآكم آنآ و و مهوي و زآيييد ريم : مب مشكله يلآ مع السلآمه , ! وقبل لا تدخل الغرفهه لاحظت آن فوآغي وآحمد طآلعين ريم : على وييين ان شاء الله ؟ آحمد : بننزل تحت بنيب لنـآ شي نشربه تبين شي ؟ ريم : هي يبولي نسكآفيه وفآرس قالكم مآيبآ شي ؟ فوآغي : بلآ بعد نسكآفيهه ريم : آوك آنآ بتريآكم عند الانتظآر آحمد : عيب عليج دخلي عند ولد خآلتج شوي نحن ورآجعييين ريم : أن شاء اللله ودخلت ريم وآنتبه لهآ فروس اللي كآن يلعب ف تلفونه ويرمسس ربععه فروس : منو متصل فيجج ؟ ريم رفعت حياتها : وليش تسال منو ؟ فروس : بس جي ابي اعرف ريم : حد آحببه وبس فروس انصدمم وجي ولف عنهآ فروس : ياللله زييين وحآول يقووم بس ريله وآيييد عورته وريم لا شعوريا قالت له ريم : شي يعورك ؟ فروس : قومي عني شوي ريم استحت وبعدت عنهه : آسففه فروس : مب مشكله ريم : كانت سلآمه على الخط تتطمن عليكم وتتريآنآ نرجع البيت نحن نتريـآ احمد يب شي نشربه وبنشربه وبنرووح وبناخذ لك كرسي او عكاز تقدر تمشي عليهم بالبيت فروس وهو متضيج منهآ : زين ريم : بلآك فروس ؟ اتضايجت ان قلت لك حد آحببه < ترى كنت اقصد سلآمه والللله فروس : ولو حبيتي انا شو يخصني مآلي اي حقق ولا انا غللططآن ريم تضايجت وآيد : بلآ لك حق ولد خآلتي وكيفي آنـآ فروس : اونه الحين صرت ولد خخآلتج يعني ؟ شي طيب والللله فروس رغم ان ريله تعوره رآح ويبي يقوم من الشبريهه وريم لما يايه بتساعده فروس : آعرف اقوم بروحي ريآل انا قالولج ياهل ؟ ريم : خلاص فروس يسوي علي قسسسم بالله فروس : مآظنتي يهمج شي ! شوي ورن التلفوووون , والمتصل هو آيييمآن < فروس رد وهو سسآكت وريمم تتريآه يتكلم آيمآن : سلآمآت شو لك في المستشفى ؟ فروس : وآنتي شو درآج ؟ آيمآن : آمم اختي مربيه بنفس المستشفى ولمحتك فروس : آيوآ مبروك مآيآكم يتربا في عزكم ان ششاء اللله آيمآن : ان شاء اللله , آممممم فروس : آمري ؟ آيمآن : ممكن ايييك فروس مآرد عليييها آيمآن : الله يخليكك لو اخر مررره فروس : تعآلي غرفه رقم 33 آيمآن : بي بس حد ويآكك فروس : لآ مآحد تعالي ! ريم يآيه بتطلللللع فروس : قعععدي , ! ريم : مش متحمله اشوفك انت ويا حبيباتك الصايعات !! فروس : قلت لج قععععععدي وكلمتي مابثنيها آيمآن دقت البابب بهدوء , ! فروس بضيج وهو مآوده يجوفهآ : تفضلي ! آيمآن لما دخلت الغرفففه انصدمت من البنيه اللي قاعده مع فآرسس آيمآن : حمدالله على السلآمه , آمم قلت لي مآعندك حد فروس : الله يسلمج , هي مآحد غريب !! آيمآن باستغرآب وتاشر على ريمم : عيل هاي منو ؟ ريم رآحت ومدت ايدهآ بتسلم بس ايمآن مآمدت ايدهآ ريم بابتسآمه حلووه : آنآ ريمم بنت خاله فآرسس ايمآن : هههههههههههههههههههههههههه آنتي ريمممممم !!!! ريم : هي انا ريم عندج مآننع ؟ آيمآن : آوك طلعي برعع ابي فروس شوي بكلمه رآسسس فروس بنظره لـ ريم ويرجع يلف ويهه لايمآن : ليش تطلع هي مآقآعده على رآسج هي القاعده وانتي الطالعه ولو عندج كلآم قوليه جدآمهآ ؟ آيمآن : وبصفتها منو تسمع اللي بيني وبينك !! فروس لا شعوريـآ : بصفه آنهآ بتصير حرررمتي ودامها عرفت المآضي اللي بينـآ خل تسمع الكلآم اللي بيصير بيني وبينج الحين ريممممممم ف صعقققه تمآمآ انحرجت من كلآم فروس بس ماحبت تحبطه ولا تجذبه جدآم ايمآآآنن آيمآن : هئئئ فروس ماجفت الا هاي تخطبهآ فروس : لو يايه تهنين اللي بتصير حرمتي / اشر على الباب : طلعي منه بخيرج احسن لج ولا اني اسوي لج فضيحه جدام الكل وخاصه ان اهلج هني آيمآن : وانت شو درآكك آن آهلي هني يمكن آجذب فروس : مآتجذبين اعرفج آيمآن : انا اجذذذب وفوق ها تصدقني فروس : انا هب الاهبل اللي حبيتيه قبببل ؟ جفففت اخوج وجفت آمج اللي مره لمحتها ويآج ف السوق ! آيمآن بخوف : وانت شو درآكك بكل هآآ فروس : وآعرف انهم جريب من غرفتي ف الغرف رقم شي و 20 بتنكرين ! آيمآن بارتبآك : هييه زييين هي صح مآ آجذب المهم الحمدالله على السلآمه يآيه بتطلع آيمآن ووقفهآ فروسسس فروس : دآمج بتطلعين من هالباب الحين مآبيج ترجعين لحيآتي وعن رقمج تراني حذفته وقلت لج آني خلاصص برتبط مع ريم طلعي من حيآتي مليتج و الله آني كآرهنج ومب طآيق اشوفج آيمآن بابتسآمه وهي تتآلم ف دآخلهآ وهي تقول ف خاطرهآ ( اصلا انا استآهل لو حآبتنك بصدق مثل ماحبيتني من البدآيه جآن مآصار كل ها ولا كنت من نصيب ريمم بتكون من نصيبي انا وبسس ) وهي تقول له : ان شاء الله فآرس وابتسمت : مع السسلآمه فروس غمض عيونه ولف عنهآ وهي سيده طلعت وقعدت تصييحح ريم بعصبيهه : آنآ مش لعبه عننننندكم تفهمم هي تسب وانت تجذب ريم بطلت الباب وتشوف آيمآن تصيح عند الباب طلعت وسكرت الباب عن فآرس ومسكت ايد ايمآن اللي خلا ايمآن ترفع رآسها آيمآن هدت ايدهآ : ليش مآسكتني بعد كل شي سويته ريم : آنتي مآسويتي لي شي آيمآن : بلآ سبيتج وآهنتج ريم : كل حد لحظه غضب يقول شي مب قد الكلآم اللي يقوله رآحتت ريم ودخلت الغرفه وخذت كلينكس وسيده طلعت وسكرت الباب مره ثانيهه ومدت لايمآن الكلينكس عسب تمسح دموعها ووقفتها ريم : كل انسان يغلط واهم شي انه يعرف غلطه آيمآن : شكرا مآتقصرين ريم : ولا تنهآرين وجي ان شاء الله كل شي بيتغير ايمآن : لآزم بيتغير في حيآتج مب حيآتي ريم : فآرس يجذب ترآه للحين يحبج J هو مب خآطبني وانا لا حرمته ولا شي آيمآن بفشششله : اوويه والله سوري عيييل هب قصدي جي اسبببج وسوري على اسلوبي بالفون انا والله ندمانه وانا صدق الحين احبببه ريم : دخلي رمسيه آيمآن : هو مآيبـآ يجوفني ريم صبري شششوي ريم دخلت لفروس وهي قلبببها يتقطع على الكلآم والافعال اللي تسويهآ : فروس ممكن ططلب ومآتردني فيهه ؟ فروس : آمري ؟ ريم : سآمح ايممآن هي تستآهلك فروس منصصصدم ريم : هي بتدخل الحين تبيك في رمسه لو مآتبآهآ او اي شي في خآطرك قوله لهآ لآن هي صدق تحبك وشآريتنك من الحيين وهي احسها تغيرت انا الحين رمسستهآ والندم بعيونهآ / وتبلع ريجهآ وتكمل وهي تقول ريم : ودآمك آنت تحبهآ وهب قادر تنسآهآ ومب قآدر تنسى مآضيها سآمحهآ ورمسها وحبهآ وخذها بالحلال فروس بالمم من قلبهه : تعرفين تحريت لو ذرة فيج بتحبني في يوم ومآبتخليني لا لـ آيمآن ومآضيها اللي يجرح ويعذب ولا لغيرهآ بس للاسف خآب ظني ريم : ليش يهمك ؟ فروس لف عنهآ وهو يرمس : قلت اللي عندي دخليلي آيمآن لو سمحتي ابي آكلمهآ ريم وهي قلبهآ يحترق : آوكك دخلت آيمآن عند فآرس وهي عيونهآ حمررر ويبين عليهآ آنهآ صآيحهه فروس : شوفيج آيمآن ؟ آيمآن : آنآ ندمآنه سآمحني فروس يطآلعهآ بحب : مسموحه بس مآبرجع لج آيمآن وبضيج : ليششش ؟ فروس : لآن خلاص مآبي آحب حد ولا ابي اتعذب بكمل درآستي ومن عقب درآستي بشتغل وباسس نفسي ! ها كل اللي اباه آيمآن : الله يوفقك ان شاء الله بس من قلبك مسآمحني ؟ فروس : هي من قلبي بس ايمآن هالمره صدق ابدي حيآتج بتوبه صآدقه ولا تحبيني ولا تحبين غيري والله يوفقج وطلعي من حيآتي وآمسحي رققمي وكل شي يخصني آيمآن تبتسم : ان شاء الله وانت بعد ربي يوفقكك فروس : مع السلآمه آيمآن وهي ارتآحت : في حفظ الللله طلعت آيمآن وهي تتشكر ريمم على اللي صار وريم فكرت شي ثآني طببعآ وسيده دخلت عند فآرس عسب تشرب مآي , ! ريم : ان شاء الله ترآضيتوآ ؟ فروس وهو يقوم ويحط نفسه على الكرسي المتحرك : لآتتدخلين فيني اببببببببببببببد , دآمج تخليتي عني وعن حبي من بدآيهه الموضوع وآحسن هالشكل بدل لا تعذبيني لا تدخلين في خصوصياتي ابببد وعسب ترتآحي اآكثثثر بيبها لج من الاخر , آيمآن تآبت عن فعآيلها وانا سآمحتهآ وان شاء الله ربي يوفقها انا من اليوم طآلع من حيآتهآ وهي بتطلع من حيآتي وقآم فروسس ويدز عمره برع الغرفه عسب ينزل تحت لقى آحمد وفوآغي ياين وعطوه مآله وريم اللي متضايجه طلعت ورآه قآمت فوآغي تدز فروس والكل يسولف مآعآدآ ريمم اللي متغشيه وتصيييح بهدووء ورجعوآ البييت كلهم وقعدوآ يسولفو فروس استحي يقول انه بيرجع بيتهم لآنه فليل وجي سلآمه حاضنه فروس : ههههههه حيآتي والله يلعن آم اللعبه جآن جي بتسوي ف كل حد كل يوم حد يتعب فروس بآبتسآمه عذآب : هي جفتي عآآآدد سلآمه قآمت ودزت فروس بعيد صوب الحديييقه وقعدت هي ويآه بروحهم : فروس فيكك شي والله آحسك مب طبيعي وهالابتسآمه المتصنعه ؟ فروس بعذآب : مآشي سلآمه : آدري ان الموضوع يتعلق بريم لان حتى ريم مش طبيعيه من آول مآوصلت فروس : خلاص سسسلامه قلت لج مآشي سلامه : لي يريحك فروس : انا مابي ابات هني مررره ثانيهه , هالبيت بيذكرني عقب باشياء انا مابي اتذكرها سلآمه : هئئئ لاااااااااااءءءءء لا تقول جيييه حرآمم فروس : الوود ودي يا سلامه الحين ارجع البيت لولا فشيلتي من زيود والحين نص الليل ولو مآكنت مقعد على هالكرسي جآن قمت ورحت بيتنا انا بآجر بخلي زيود ايب لي عكآزآت مآبي اتم قآعد على هالكررسي مآبي احس بآلعجز , سلآمه : شو صاير فيكك فروس فروس : تكفيج كلمه آنكسرت مرتين ! سلآمه انصصصصدمت وعرفت آن المره الاولى من ايمآن طبببعآ // والحين المره الثانيهه من بنت خآلته ريمم ! سلآمه : فروس لا تضايج وآدريبك مآبتقولي السسسالفهه لآن آنآ يا اكشفك بروحي يا اعرف من غيرك فروس : سكري على هالموضوع ووديني عندهم ف القعده دآممّ كلهم متيمعين رآحت سلآمه & فروس للقعده اللي الكل كآن متيمع فيها ويسولف حتى ريمم عسب ماحد يشكك فيها بدلت وغسلت ويها ونزلت عندهم تحت والكل يسوولف من ضمنهم ريم الا فارس اللي كآن سرحآن في عآلمم ثآني وها اللي لآحظته ريم & سلآمه سلآمه : تعرفون آن آختآروني آكون الرئيسه على حفله التخرج & رئيسه الكلآس فوآغي : جذاااااااااااااااااااااااااابه الكل : هههههههههههههههه سلآمه : حيوآنه واللله صدق ريم : هي صدق فوآغي فوآغي & مهووي : آونـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ريم : ههههههه مليت من هالكللآم مآلكم غيروآ شوي فوآغي : ههههه مالت عليييج يالهرمه مهوي : هي واللله مآلت عليييج فوآغي : يآحيج اختي مبروك مبروك تستآهلين مهوي : فوآغي قومي بنسير بنقعد على الاب بنشوف حلقه الكوريين اللي فاتتنا فوآغي : يلآ صعدوآ فوآغي & مهوي عسب يقعدون على اللابات مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ لحقي فوآغي وصلتني اضافه على ايميلي ؟ فوآغي : ههههه غربلج منوو ؟ مهوي : ههههههه اونه الاضافه اسمهآ " رآعي الفتك " فوآغي : ههههههه آويييه ها لايكون ولد بيلعونج ترى لا ترمسينه مهوي : يمكن وحده من الربع خلني خلني اقبببل وسيده انقبلت الاضافه للطرفين وبدو يكلمون بعض كآن نك نيمم مهوي هو " لككِ صۄرھ ! مِن محجّر آلعينَ .. مَ غآبٺ: / " آمآ هو كآن نك نيممه " آلوقآحه قلي وش معنى الوقآحهه ورآح آصصصدق لآني آدريبك وقح ! " مهوي : آممم ممنو آنتي ؟ رآشد بآستنكآر : آنتي منو ؟ مهوي : هئئئ يعني انتي مب بنيهه ؟ رآشد : لآ مب بنيهه آنآ ريآل مهوي : ههه والنعم وانا انثى فوآغي : هههههههههههههههههههههه اشوف اشوف المحآدثه ههههههههههههههه وقص يقص هالايد لا تكتبين جي قوله آنج بتسوين دليت وفكينـآ رآشد : هههههههه اشتررفنـآ يا الانثى انتي بس مهوي : وانا بعد يا الريآل انت بس رآشد : آحترمي نفسج ؟ مهوي : آحترم نفسك بالاول فوآغي : هئئئئئئئئئئ مهوي عن المصآخه لا تمممآطلين معآه سوي دليييتت رآشد : ههه انتي تضحكيني وآيييد مهوي : مو بس انت اضحك الكل آنآ اصلآ فديتني فوآغي ضربتها على راسها : مآلت عليج وآيد مصدقه عمرج قلت لج سوي دليت حيوآنه آنتي مآتفهمين تبين تيبي لنآ المشآكل من ورآه رآشد : يلعن ثقتج الزآيده بنفسج يآخي هب فآضي لج مهوي : هههههههههه اللي يقول انا وآآآيد فآضيهه لك آنقللع زين منآكك رآشد : وآيد لسآنج طويل ياليآهله مهوي : موب اصغر منك هه يآريآآلل رآشششد : وملسونه بعد يآربيييه مهوي : مب كثرك رآشد : ترفعين الضضضغط مهوي : نفسسسسك رآشششد : آوفففففففففففففففف انتي منو ضآفج عندي ؟ مهوي : آنت تستهبل علي انت اللي ضفت خلاص سوي دليييت رآشد : فكينـآ انا داش من فون مآيستوي دليت ااذاا رجعت ودشيت من لاب بيستوي صبري شوي ظهر رآشد وعقبها جي بـ 10 دقآيق سجل دخولهه من لآب مهوي : سوي دليت وفكنـآ مآلهه دآعي ربع ساعه تدور ايميلي متروس ايميلك بنآت لا حول الله رآشد : ههههههه وانتي شو لج متروس ولا مليآن ولا نآقصصص خلج ف نفسج مهوي : يب يب صح مآيخصني يلا سويلي دليييت رآشد : آوك مهوي تتريآه يسوي دليييت بس مآسسسوى زيود يصآرخ من تحت زيود : والله يآ مهوي لو مآنزلتي انتي فوآغي ماتلومون الا نفسسسكم رآششد : مع السلآمه مهوي حتى مآردت عليهه سيده سسوت للاب سليب ممآ خلاها تظهر من المسن اتومآتيكك ونزلت ترآكض تحت هي وفوآغي عن زيود يهزبهم !! سلآمه طلعت برع تشم هوى لآنهآ حست بكتمه لآن الهبلات فوآغي & مهوي تعطروآ من نزلوآ تحت وريحه العطر قويهه ف طلعت سلآمه وكآن زآيد آوردي برع ايب تلفوناته ومآي وجي سلامه : زيود زيود : آمري سلامه : ابا مآي من اللي شالنهم عآدي اخذ وآححد ؟ زيود : هههه هي آكيد عآدي يالله بالستر الا هو مآي سسلآمه ابتسمت وكآنو قوم آم زآيد محطين في حديقتهم نفس الميريحآنآت والعآب لليهآلو سلآمه رآحت وقعدت على الميريحآنه وقعدت تفكر , آمآ عن زيود ورآح وحطط المآي ورجع يقعد برع حذال سلآمهه فزززت سلآمه على كلآم زيود سلآمه : هئئئئئئئ الله يسآمحك خوفتني فيكك شي ؟ زيود : لآ بس حبيت اقولج شي سلآمه : قول زيود : مآكآن المفروض قلبي يتعلق فيييج آحسج مآتحسيين فيني ابببد وانا والله يا سلآمه آن مآلي خآطر اكمل العلاج لولا غلآه آخوج وانه ويآي جآن مآسويت كل هآ سلآمه : الله يديم هالمحبه من بيينكم زيود : والله آنتي عمرج مآبتحسسسين / ومد آيده ومسك ايدهآ وحس بقشعريرة تآآآآآآآمه وفتحهآ وحط لهآ وررققققه وقآم ورآحح كآن مككتوب في الرسآلهه " ﺧلۆه ﻣﺳﭠﺂﻧس ﯾﻣگن ﻣﭑلقى ﻓرﺣته ۆﯾﺂآي . . </3 " + " آحبببج بس مب رآضيهه تحسين ويآي بس صدقيني بطلع من حيآتج & الله يوفقج " سلآمه وهي تتكلم بصوت مسموع كآن زيود وراها وهي مآتعرف : يكون آحسن يآ زيود لو تطلع من حيآتي زيود بصصصدمه تآمه وهو يقول : ان شششاء الله بطلع من الحين بعد سلآمه مصدوووووووووووووووووومه آنه سمعهآ ويآيه بتنآديه بس هو آختفى عن عيونهآ للاببببد سلآمهه بضيج : يعني انا ادمرك , وآخسرك بس آنآ مآبيكك ولا آحببك ولا اتمنى لـ نفسي وآحد مثلك مغآزلتي < آوففف بس هو سلآمه بطل لـ شو هالحركآت كلهآ ( استغفر اللللله ) خلاص خلاص زيييود آطلع وانا بطلللع ها احسن حل للاثنين بدون حب ولا عذآب ولا مشآكل ولا زعل وتمت قآعده وتطآلع النجووومم ورجعت لـ سرحآنهآ , * في القعده فروس وزيود رآحوآ ينآموون وريم & سلآمه بعد رآحووآ تم آحمدو & فوآغي & مهوي مهوي قالت لهم آنهآ بتصعد فوق عسب تقعد على الاب وتذكرت الولد اللي ضافها تبا تحذفهه قبل لا حد يجوف المحادثات وركضضضت فوق وقفلت الباب فوآغي انحرجت من القعده ويآ آحمدو ويآيه بتقوم فوآغي : تآمر بشي بروح فوق ؟ آحمد : هي ابيج آنتي تمي مآعلقتي على الكلآم اللي صار بالمستشفى فوآغي تطآلع عيونه وعقب لفت : مآعندي تعليق بس ابي ارووح مابي اقعد ويآكك هني آحمد : والله آنآ مآبكلج قعدي فوآغي انحرجت ترده وقعدت وياه شوي وقالت بتقوووم آحمد : آنزييين لا رد من فوآغي طبببعآ آحمد : وبعدين ؟ فوآغي : آحمد انا قعدت عسب ماتقعد بروحك روح نآم انا بصعد عند مهوي شوي وبنآم تعبآنه آحمد : سلآمآت شي يعورج ؟ فوآغي : لا بس ابي انامم آحمد : خلاص عيل روحي نآمي سوري طولت عليج فوآغي : لا عادي ولو آحمد : كنت آتمنى رد او تعلييق قآمت فوآغي وهي صوب الباب وهي عاطيهه ظهرهآ لآحمد وهي تقول فوآغي : وانا كنت اتمنى آن عندي جرآه كآفيهه عسب اقولك اللي في قلبي رآح آحمد ويودهآ ومطهآ لدآخل آحمد : عيل واللللله تقولي فوآغي انحرررجت وقامت عنه بعيد : آحمد شو تستهبببل عن هالحركآآآتت عن حد يجوفنـآ جي آحمد : مآحد بيجوفنـآ آلكل رآقققد الا مهآوي على الاب فوآغي : حتى ولو آحمد بعد عنهآ : آوك وعقب ؟ فوآغي : شو بعد عقب مآفي شي اسمه عقب قلت لك مآبي اقول شي آحمد : لا في وبتقولين فوآغي خذت نفس وقالت : مآبي آحبببك آحمد آنصصصصدم فوآغي تكممل فوآغي : مآبي احبك وعقبها يصير شي بينآ ويفرقنـآ آنآ بتعب جي آكثر ف لو آتم انت ولد خآلتي آحسن من حبيبي بالسسسر آحمد : ههههههه اصييير شووو !!! فوآغي : احمد بس والله جب ماتحمل مصاختك خلني ارووووووح آحمد : بس انا مابتخلى عنج ولا بخلييج يود آيدهآ وحطه على قلببببه آحمد : هالقلب كللله لج وينبض لج وعشآنج مب لحد ثآني فوآغي تسمع نبضات قلبببببببببه وهي تلف الصوب الثاني وتتجآهل نظرآته وتوترها حيال مسكه ايده فوآغي سحبت ايدهآ من ايده ولفت عنهه فوآغي : آذآ مآبتتخلى عني تآكد ان ببدآلك نفس الشعور آحمد وراها بالضبط : يعني متاكده من مشاعرج ؟ فوآغي لفت صوبهه وهي تحسه آنفآسه كلهآ على ويهآ : قوم عني آحممد مآحب هالحركآآآتت آنآ آحمد : آسسسف / بعد عنهآ عقب قالها : آنآ بطلع من هني قعدي انتي خذي رآحتتتتتج فوآغي : آحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد آحممممد لف صوبها : هلا فوآغي طلعت وطآلعته ولفت عنه ومشششت خطوتين : آنآ بببعععد متعلقهه فيكك وآحبببببك من كل قلبي واتمنى آنك مآتخليني ولا تتخلى عني وركضضضضضضضضضضضضضضت فوق وهي تصيييييييييييييييح وخيفآنه من اللي قالته وسوته ودخلت الحمام عن مهوي اللي قاعده بزي بالاب آمآ صوب آحمد متيبسسس مآكآن يتوقع ها اللي بيصير اليوم مع فوآغي !! طلعت فوآغي من الحمآم وهي ويهآ آحمرر وقعدت حذال مهوي اللي هلكتها ضحك بالمحادثه وهي تسب رآشششد سببب مهوي : بتقول اسمك ولالا ؟ رآشد : شو تبين فيني انتي يا بنت النآسس ؟ مهوي : :@ فيس معصصصب < طز لآه من زين آسمك رآشد : آوف من هالبنيه آوف انا شاللي بلآني فيج مهوي : انا يالله شاللي بلآني بوآحد مينون رآشد : آنآ اسمي رآشششد يآ بنت الاوآدم وانا هب مينون يالمينونه وانتي شو اسسمج مهوي : مآلك خص ولا تسآل فوآغي : وآيد مصختيها صرآحه سويله دليييت مهوي : خليني اتونس من زممآن مآضآربت حدد فوآغي : انا على الاب عيل بقعد شوي وبننآم مهوي : آوك آوك قعدت مهوي تسب رآشد ورآشد يسبها ويتضاربوووون وآخر شي ظهرت من المسن وهي منتهيه ونست تسويله دليييت آمآ ف لندن يتصل لهآ وكلهه فونهآ يعطيه مغلق مغلق مغلق حمدآن : مليتها ترآني مليييييييييييييييتها سوآف توه طآلع من السبوح : شوفيك يآ ريآل تتحرطمم حد مآت عندك حمدآن : هههههه كلب انت بعد ياليت مره ترمس شي فيهه خير اعوذ بالله من هاللسآن سوآف : هههههههههههه مآخبرتكك ميروه اتصلت وحقرتها وكملت رقآدي قعدت تصيح ونمت آنآ حمدآن : هههههه يآ قو قلبكك سوآف : جهزت اغراضكك ترى بنرجع جرييب حمدآن : ههههههه تستهبل هالجريب ترى فليل ! سوآف : هههههه والله مآشبعت من هني حمدآن : هي والله ارضهم حلووه ودي مآرجعع سوآف : حمدآن بآمآنه استآنست بهالروحهه ويآي ! حمدآن : هي والله وآيد يا خوي مآتقصصر سوآف : ولآ يهمكك ولو اهم شي مستآنسس حمدآن : هي والله وآيد بس شون سوي بهالحريم اللي يعكرون مزآج الوآحد سوآف : هههه هي والله صدقك يآ ريآل وانتت شبيكك بععآد ؟ حمدآن : هههههه لا تستويلي شووآخ كل ساعه لغغه شسمه امون مبنده فونهآ تضاربت وياها سوآف : آوف منهم هالحريم اذيه اذيه عآفآن الله مآ آي من ورآهم الا الصدعه وعوآر الرآس حمدآن : صدقك هههههههه سوآف : لا تخبر حد آن نحن بنرجع الليله حمدآن : آوكك لا توصي حريصصص , سوآف : قوم بنطلع يآ ريآل بنغير جو قبل لا نروحح حمدآن : آوك يلآ فووقه وانا بقول لآ اصلا ههه طلع حمدآن & سوآف يتمشون في شوآرع لندن ويتشرون هدآيآ لربعهم واهلهم ورن تلفون سوآف ورد وهو متملل سوآف : خير ؟ ميره : مآتبـآ ترمسني ؟ سوآف : هي مابا ارمسسسج ميره : انا غللطآنه , يلآ مع السسسلآمه ورقععتت الخط في ويهه وسوآف متفتف على هالحرررركه طرش لهآ مسسسسج ( والله آنج بتندمين على هالحركه الخايسه يالخايسه انتي ) ميروه ( يب انا خايسه من يومي سبحآن الله توك تعرف ؟ ) سوآف معصب منها ومارد عليها وحقرها وقال خسسسي يخبرها انه بيرجع الليله وكمل مشآوريه هو وحمدآن وحآطوآ مآشاء الللله على كل البلآد وشطبوووآ آمآآ صوب بيتهم شوآخ : سهول قوم وديني الله يخليكك سهيل : آوففف طفره آنتي طففرره قلت لج مآرووم آبي ارمس ابوي بموضوع مهم اترياه يرجع شوآخ : شو هو موضوعك مب اهم مني صح ؟ نهيآن نزل من غرفتهه سهيل : دخييييييل آمك شل هالحنه من راسي والله عورتلي رآسي نهيآن : خير شوآخ تبين شي ؟ ترآج وآيد حنه شوآخ : اوففففففف منكم طلعوني طلعوني ابي ايب لي اغراضضض حرآم عليكمم انقص عشآنكم بالمدرسسسه نهيآن : ههههههههههههههههههههههه من الله انتي راسبهه ناقصه تنزلين بعد على الاقل نجحي بمادة شوآخ : تهبي هبآآآآآآآآآك الله يالحمآر انا نآجحه ونسبتي ف التسعين بس بس طز فيكم بروح لابوي نهيآن بطفره : لا تروحين له بيسوي لنا سالفهه انقلعي لبسي عبآيتج 5 دقايق شوآخ : هههههههههههه وآآآآآآآآو آوك ومر على علآيهه سهيل : هاي طبجتها ولا مخلفتنها وانا مب داري نهيآن : شو درآني يا ريال , يكلم شوآخ : فكينا يالله روحي لبسي وخبريها انا ببدل سريع وبنزل ولبس نهيآن كندووره بيضه وغتره ابيض واحمرر وكآنت حلوهه عليهه خآصص آن نهيآن معضل وجي , ونزل شغل السياره ونزلت ورآه شوآخ ومرو على علآيهه وطلعووآ وآول مآدخلت علآيهه سيده شغل نهيآن اغنيهه " مآ هي هالليلة وبسسس وآنت متغغغير علي " شوآخ : نهيآن شو هالاغنيه بدل نهيآن : بدلي جآن تبينن وحططت شوآخ اغنيهه ثآنيهه وعم الهدوء وهم يسمعون الاغاني لين مآنزلوآ المكتبه وخذوآ اللي يبونهه عقب طلبوآ من نهيآن يوديهم بيشترون لبس والخ ونهيآن مآعآرض بس قال انه هالمره بينزل معاهم وجي , ونزل معاهم ونزلوآ وهو رآح عنهم عسب ياخذون راحتهم باختيار اللبس اللي يبونهه ورآح هو يتمشى ويطآلعع عقب انتبهه لوآحد يرقم آخته وعلآيهه وعصب وآنقهررر ورآآآح عند علآيهه وعلآيه وآيد خآفتت وقآل لـ شوآخ شوآخ خيفآنه : نهيآن مآيخصنـآ بهه هو بروحهه يسوي حرككآت علآيه : هي صح صدقهآ نحن مآيخصنآ فيهه نهيآن : مب مشكلهه بس بروحو من هني خلاص ما خلصتوآ اللي تبونهه علآيه : آممم لآ نهيآن : خلاص روحوآ وانا برمسسه شوآخ : دخيلك نهيآنو مآنبي مشششآكل رآحح نهيآن يبي يرمسهه بس مآلقآه لان عرف هذاك آن نهيآن يقرب لهم ومآحب يسوي مشششآكل , علآيه : آخوج وآيد متفهم والله لو غيره بيعطينـآ طرآقآت شوآخ : هي واللله الحمداللله علآيه : يلا يلا طوفي عن نتآخر ونآخره شوآخ : آوك علآيهه وشوآخ تشروآ لين مآقآلو بسس ونهيآن فر على الكآشير البطآقهه ودفع عنهم وطلعوآ علآيه : آمم شكرا شوآخ : هي صح شكرا نهيآن نهيآن : العفو ولو شوآخ : آنآ بروح هنآكك شوي وبرجع نهيآن : لا تتآخرين نتريـآج بالسياره شوآخ : آوك ركبت علآيهه & نهيآن السيآرهه علآيه بجرآه : شو كآن فيك هآك اليوم ؟ نهيآن : آنتي تشوفي الحين فيني شي ؟ علآيه باستنكار من سؤاله : لآ نهيآن : عيل بس خلاص مآفيني شي علآيه : آنآ متآكده آن فيكك شي يمكن حبيت وهالحب مآنجح نهيآن : وآيد تدخلين في موآضيع انتي مب قدهآ علآيه : بلآ قدهآ ونصصص نهيآن : هب لآزم تعرفين شي يخصني مآبيني وبينج شي بالاساس علآيهه تجدمت شوي وبالغلط لآمست كتف نهيآن اللي حس بالقشعريره وهي حست بالفششششله علايه مستحييه موت : سووري كنت بشغل المسسجل نهيآن : لآ عآدي بشغله لج تبين اغنيه ؟ علآيه : هيه شغل لهآ نهيآن ورجعت شوآخ وروحوآ البيييت وعلآيه بتمووت من الحركه & من فضولها اللي تبي تعرف كل كبيره وصغيره تخص نهيآن بس هو مب رآضي يدخلهآ حيآتهه يمكن علآيهه مآتبـآ تحبهه بس فضولها يذذبحح آمآ صوب بيت ثآني مهره : هئئئئئئئئئئ الهنوف لحقي الهنوف : هآآآ مهره : هههههههههههه مآشي روضوه تقولج روحي الغرفهه فوق الهنوف : حقيره اقسم باللله مهره : مب اقل عنج بالحقاره بس آحبج انا الهنووف : وانا بعد ههه رآحت فوق الهنوف عند روضوه عقب الهنوف بشوي دخلت البيت العنود ومعآهآ اليآزيه كآنت جميله وآآآيييد مثل آمهآ العنود : مآمآ يلسي عني شوي يآين عند خآلوه مريم وخآلو مهره وروضه يلآ حبيبي سكتي اليآزيهه : مهلا ؟ العنود : هي خآلوه مهره يلآ تعآلي دآآخخخخل ودخلت اليآزيه وهي مسويه قرنين مهره تركض صوب يزوي وتشللهآ وتبوس العنود : قربي قربي تو مآنور البيت يآ آهلآلآلآ ب عيون مهآري وروحهآآ وتبوس اليآزي يزوي : ههه وين مهلا مهره : انا مهلآ يا عيونها انتي يزوي : ابا حواوا العنود : عيب ماما مهره : شو عيبه عباره خالتها انا بس صبري يودي بنتج الحلوه اللي تذكرني بسآلي وبنآدي مريوم لج مهره تصآرخ : مريووووووووووووووووووووووووم , مريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي , مريممممممممممممممي مريوم : ها ها مهآري تبين شي ؟ مهره : هي يلآ نزلي تحت العنود تتريآج تبي تسولف ويآج مريوم : هئئئئئئئئئئ صدددق ؟ مهره : هي يلآ نزلي انا باخذ اليآزيه وخذوآ رآحتكم مريوم : ثآنكس مهآري حبيبتي يلآ الحين بنزل ونزلت مهآري العنود : ماشاء الله حلويتي مهآري : ههه من يووومي يزوي : مهلآ وين حوآوآ مهآري : تعآلي , آنآ بآخذ بنتج آوكك العنود : آوك مب مشكلهه وآثقهه آنهآ ف آيدي آمينهه مهآري : حبيبتي انتي والله ومريوم نزلت وتوآيهت هي والعنود وقعدوآ يسولفون آمآ عن مهآري ف شلت يزوي فوق وودتها لروضه تشوفهاا عقب بتوديها الغرفهه وبتصورها عقب طبعآ ذل عطت هالياهله الحلآوه اللي هي تباها يزوي : آحبببث مهآري : هههههه حبيبتي انا احببج اكثر ويلسسست تلآعبهآ لين مآروحت العنود وشلت بنتهآآ مهآري ترمس مريوم مريوم : والله استآنست بشوفتها مهآري : هي والللله وآنآ زود مآتنشآف بس محلوه العنود وبنتها جميله يزويتي مريوم : ههه الله يحفظهمم مهآري : آمين حبيبتي Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaattt http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gif توقعآتكووم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif * شو بيصير في مهوي & رآشد ؟ ومنو هذا راشد بالاساس ؟ شو بيصير مع سلآمه ؟ فروس & ريمم ؟ شو بيصير مع سوآف & ميروه ؟ مع حمدآن & سهيل ؟ نهيآن & علآيهه ! |
آلبآرت 17 , * عذرٺكگ = ) ۆ ﺎلۆلہ برر خطااگ .. عشقٺك ۆ ﺈنٺ ٺھٓممملنيَ : گثير قآآمت مهوي تعععب وهيه تلاقي فوآغي مب نآشششه مهوي : فوووآغيي حبيبتي قومي فوآغي : بقوم روحي الحمام قبلي مهوي : لآ آنتي آول فوآغي رآحت وتغسلت ولمآ طلعت حسست بدوخه من التعب اللي فيهآ مهوي مآنتبهت عليهآ لآن حضرتها مسطلهه على الاخر و سيده دخلت بعدهآ الحمام ولمآآ طللعت جآفت فوآغي متسآنده على اليدآآررر فوآغي وويهآ تعبآن : مهوي خآآصرررتي بموووووووووووووووت مهوي : هئئئئئئئئئ فوآغي صبري صبري وطلعت مهوي وهي ترآككض مآعرفت لـ منو تروح قالت لـ رآحت عند قوم فروس لازم تلبس شيله وركضت لـ غرفهه سلآمه وريم آول شي وتدق الباب وتدق الباب واخر دقققته دققققه وماحد فتح عنننهآ رآقدين الكل تعبآن ونزلت تحت عند آمهآ وهي ميته صييـآح مهوي وهي تصصصارخ : آميييه لحقي على فوآغي بتموت دخيلج لحقي عليييهآ آم زآيد : ويديه بلآج بنتي رمسي شوي شوي مآسمعج لا تصآرخين جي مهوي تصيييح : آمي فوآغي تعبآنه قوومي لهآ الله يخليج آم زآيد : بسسسم الله على بنيتي قومي ويآي يلآ ولا اقولج سيري وعي آحمد ولا زيود وفروس حد يوديني انا وياج ووياها المستشفى مهوي سيده ركضت عند آحمممد وبطلت الباب ودخلت وهي توعيه وتصييييح آحمد : بسسسم الله الرحمن الرحييييم مهآوي شفيييييج !! آوف منج طيرتي لي فوآدي تكلمي تنطقي شو صآير مهوي تصييييح : آحمد فوآغي بتمووووووت عني آحمد قلبه عوره : جبب شو هالرمسسسسه شو فيهآ فوآغي مهوي تشآهق وبالزور تتكلم : وويهآ اصفر ومتسآنده على اليدآر وتقولي مهوي خآصرتي انا بموووووووووت آحمد سيده دخل الحمام وتلبس وطلع وقال لمهوي تلبس فوآغي الغرفه لآن هو بيدخل ومهوي ركضت ولبست فوآغي عبايتها وشيلتها وآم زآيد ركضضت بعد تحت تلبس عبآيتها ومهوي ويآآآهممم ومهوي ميته صيـآح على فووآغي اللي قدرت تمشي لـ بآب البييت وطآحت علييييهم وآحمد شلهآ وحطهآ ف السيآره وركبوآ وودآهم المستشفى آم زآيد : آممميييه لآ تطييير آخآف آنآآآ مب زيين لا تسسسرع آحمد لآ رررد مهوي تصيح : آمي مب وقته فوآغي وآيد تعبببآنه آم زآيد تنهدت وهدت وسكتت لآن تشوف من ويهه فوآغي آنهآ مب بخييير اببببد وهي تمسح على رآس فوآغي وتقرى قرآآن على هالبنيهه اللي فجآه مآحد يدري شو بلآهآ وشو صار لهآ فجججآه آحمد سيده نزلهمم وشل فوآغي ودخلها دآخل ودخلهآ الدكتوره دآخل وحطلهآ مغذي الدكتوره : آنتوآ شو تقربون لهآ ؟ آحمد : ولد خآلتهآ الدكتوره : مآفيهآ شي تستحقون سلآمتهآ بس لازم تحافظ على صحتها آكثر من جي لآنهآ وآيد مهمله صحتهآ ومآتآكل وها الدوخه لآنهآ مآتآكل واغمى عليييها لآنهآ تعبببت جسمهآ يحتآج للرآحه وخلوهآ تآكل حتى لو تقدرون اغصبوها لان ها اخر شي بيفيدهآ ومثل مآقلت لهم قببببل لآزم يتبعون التعليمآت والادويه ويمكن هالشي صار لها لآنهآ آهملت الدوى آحمد : يعني هي الحين بخير نقدر ندخل عندهآ الدكتوره : هي تقدرون , بس مثل ماوصيتكم لا تنسون آحمد : مشكوره دكتوره و ان شاء الله لا توصين حريصص قرر احمد آنه مآيدخل عند فوآغي ودخلت مهوي وآمهآ وقعدوآ يسولفون لين مآخلص مغذي فوآغي ورجعوآ البيييت اللي آنصدموآ باللي وآعين ولا دآرين بـ شي من اللي يصير حوآليهم عقب سلآمه وآيد اتضايجت على حآل اختهآ وقررت آن سلآمه بنفسها هيه اللي تعتني ب فوآغي وبتسوي لها كل الاكلات اللي هي تحبها بس بششرط تتضمن الاشياء اللي مكتوبه ف الكتيب وتفيدهآ سلآمه : سلآمآت حبيبتي فوآغي زآيد : يب سلآمآت آجر وعوآفي فروس : سلآمآت يالذيبه مآحيدج جي ضعيفهه مهوي : جبببببببببب لا تقول جي عنهآ حبيبتي هآي فروس : هههههههههه طآع هاي انت بصفعج والللله ريمم : سلآمآت حبيبتي فوآغي الشر يخطآج فوآغي : الشر مآيكم يآ رب تسلمون لي لا خلآ ولآ عدم ان شششاء اللله , مهوي : يلآ مآبتروحين فوق فوآغي : بلآ بروووح وصعدوآ مهوي وفوآغي فوووق وصفعت مهوي فوآغي وعقب حضنتها وهي تصيييح مهوي : والله والله لو عدتي حركتج بصفعج صفعه ثانيهه فوآغي تمسك خدودهآ : آحح ههه نآقصهه آنآ مهوي وهي تصيح في حضن فوآغي : آهون عليج آنآ جي تسوين فيني تخوفيني عليج ومآتحآفظين على صحتج فوآغي : خلاص مهآوي حبيبتي لا تصيحيييين ان شاء الله انا بخير وماعلي لا خوف ولا شي ومن اليوم بخلي آمي و سلآمه يسون لي كل شي زيين طآف آحمد من فوق واللي وقفه كلآم مهوي مهوي : شكرا آحمدو حبيبي تقدر تنآم الحين بمآ آن تطمنت على فوآغي آحمد آبتسم وهو مرتآح آن فوآغي بخير : العفو / وروح قررت مهوي تفتح الاب بس قبلها قالت بتسبح وتبا فوآغي تقعد على الاب فوآغي مآعآرضتها وقالت بتتريا مهوي تدخل الحمآمم وهي بتروح عند آحمد دقت آلبآب على آحمدوو وهو ف الغرفهه , وهني بدآ كل شي < آحمد : تفضل فوآغي دخلت : دآم فضلك آحمد : حمداللله على السلآمه فوآغي : آمم الله يسلمكك , آحمممد ! آحمد : هلا فوآغي : آحمد شو فيكك ويهكك اصفر ومب بخييير شي فيكك ؟ آحمد : آنآ مآفيني شي انتي اللي شوفيج ليش جي صار لج ! فوآغي ابتسمت : نسيت آن عندي انيميآ حآده آحمد : ليش جي صار لج لانج مهمممملللله انا اعرف ان فيييج آنيميآ وآهمآلج هذا بنفسج بيدمرنآ كلللنآ / قآم عنهآ ورآح صوب الدريشه وقعد يطآلع برعع فوآغي : آحمد بلآك آنزين جي انا مب قآصصصده يعني ! آحمد : آنتي يآهله تعرفين , كل همج بس تلعبين بس عمرج مآفكرتي شو بيصير في غيرج لو صآر شي فيج صح ؟ فوآغي افتشلت : لآ آنآ مب يآهله آنزيييين آحمد لف ويطآلع عيونهآ : لآ صدقيني يآهله ونص لآن لو وحده عاقلهه مآبتهمل آدويتها فوآغي : خلاص انزين انا اسفهه آحمد : مسموحهه طلعي عن حد يجوفج ويآي ويهزبج فوآغي : آحمممممممممممد لا تععآملني جي وبعدين مآحد بيجوفني الكل بررع آحممد : زييين فوآغي : آدري انك زعلآن وانا قلت لك آني آسفهه لشو الزعل الزآيد ! آحمد : مب زعلآن حد قآلج آني زعلآن فوآغي : هيه عيونك وانا مابجذب عيونك وبصدققك آلحين العيون تفضح رآعيهآ آحمد : فوآغي روحي والللله مآبآ حد يشوفج ويآي ويسويلج مشآكل , !! كآنت سلآمه وريم صآعدآت فوووق بس محد سمع شي ريمم رآحت الغرفهه وسلآمه قررت تطمن على خويتها وقآلت بتروح تشوفهآ ف الغرفهه بس مآلقتها بس سمعت اصوآت ورآحت صوب الباب البعيد شوي وهي تسسسمع فوآغي : آنآ بسوي لعمري مب لكك آنزين لـ شو كل هآآ ؟ آحمد : فوآغي هالنآس كلهآ مب مثل تفكيرج ترى , اذا حد شآفج هني بالغرفهه مآحد بيقول والله انا زعلآن وهي يات ترآضيني انا ولد خآلتج هب آخوؤوؤج فوآغي : مآبببـآ سلآمه فتحت البآب بقوووه ممآ خلآ آحمد يطآلع فوآغي آحمد : آرتحتي آنسه فوآغي بعد مآسمعت اختج كل شي ؟ سلآمه : سمعت اللي المفروض اسمعه اتوقع ولا انا غلطآنه آحمد : آنتي فاهمه الموضوع غللط سلآمه : فآهمتنه احسن منك ومنهآ هآ وآنت ولد خآلتهآ ؟! آحمد : سلآمه مآله دآعي للنغزآت سلآمه : آنآ مآنغزت حد فوآغي عصببت : سلآمه عيب عليييج آحترمينـآ اسمعينـآ آنتي من متى جيي سلآمه : من لمآ عرفتج الحين !! فوآغي وهي ف عيونهآ الدمعهه : جآنج الا فهمتي الموضوع غلللط لاني اختج ولا اعرفج صح بنتم خوآت والكل يعرف ان نحن خوآت بس لا ترمسيني ولا ارمسسسسج ويآيه بتطلع فوآغيي من الغرفهه وهي عاطيهه ظهرهآ لسلآمه وتكمل : هو زعل مني لان انا اهملت ادويتي وودوني المستشفى اليوم وكآن يبآني آحآفظ على صحتي وبمآ آنج لحقتي على آخر شي انا يت آرآضيهه لآن مآبيه يزعل مني في يوم من الآيآم لفت وهيه تطآلع عيون سلآمه اللي تتريآ تكمله من فوآغي فوآغي : ولاني قمت اتعلق فيهه مآقمت آبيه يزعل مني فهمتي يا اختتتتتي ياللي فآهمه كل شي يالعارفه يالدآرسسسسه سلآمه : فوآغي آحترمممممممي نفسج نحن مآيآين نحب ونروح هآ بيت خآلتج انتي تعرفين شو يعني بيت خآلتج تعرفين شو يعني آمي لو درت شو بتسوي او بالاحرى خآلتي لو درت شو بتقول عننج !!! وثقوآ فيج وخلوج تبآتين وتسهرين ويآهم وهذي سوآيآج ؟ فوآغي : جبببببببب سلآمه جبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب آسسسسسسسكتي مآبآ اسسسسسسمعج ندمت آنج آختي واني قلت لج اشياء في يوم مآكآن لآزم تعرفينهآ مهوي & ريمم وفروس وزآيد الكل يآ ويطآلع الضرآبه والصدمه الاكبر كلهآ آن ف غرفه آحمممد زآيد : آنتوآ شو تسووون هني ف غرفه آحممد ؟ سلآمه وبعصبيه تآمه من كل حوآلينهآ وتآشر على زآيد : وانا آنتي ليش مآتحسسسسسسسسسسسسين بآختج اللي عمرهآ مآتشكت منج ولا من غييييرج تشوفين ها اللي وآقف قدآمج واللي هو آخو اللي تحبينه على قولتج قآلي آحببببج وتخليت عنه وكسسسسرته بس عسب شرفي وكرآمتي لان محترمه خآلتي وآمي مب نفسسسسج فآرس بعصبيه : نعععععععععععععم فوآغي مآسمعت شو قالت سلآمه تحبين آحمد ؟ فوآغي وهي تصييييح ومآترررررد فآرس ويلف على زيود : لآلآلآ وبعد سلآمه تحبهآ يا زيود !!!! وآنآ آخر من يعللللللمم ريم صآرختت وقلبوهآ صرآحه بصرييييخهمم [ الحمدالله آن آم زآيد رآحت عند آختهآ ولا الكل رآح فيهآ اليوم ] ريم : آنت آخرررررررررر واحد تتكلم فآرسسسس مثل ماهم يحبون خوآتك آسآل نفسكك شو مسوي وشوق ايل مهوي تصيييييييح ومب عآرفهه شو السالفهه صصصصدمه & هدووووء سلآمه عدلت شيلتها وطلعت من الغرفهه اللي هم كآنو فيهآ والكل مصدوم من الثثثثآني ريم حتى طلعت وكآنت تبي تروح وتلحق على سلآمه اللي سيده خذت فونهآ وروحت بيتهم ولحقتها فوآغي & فروس بدون مآيتكلمون ولا كللللللللللللللللللمه زيود وهو معصصصب : آنت دمرتننآ ككككككككككككلنآ تعرف شو يعني كلنآ زيود لف على ريم : وانتي فروس شو قآيل لج ؟ ريم وهي تتنهد من الضيج وفيها الصيحه : لمآ بتهدي بقول لك على كل شي صاررر رآح زيود ويودهآ من ايدهآ وهو يرص وهي تصآرخ تعورهآ ايدهآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هدني واللله يعور يالكلببببببببب زيود : هآي آخرتهآآآآ آحمد : هددددددد ريم شو يخصها يعني ؟ يعني انت مآرمست آخته يعني لا تسوي نفسك الشريف الطآهر بهالموضوع كلنآ دمرنآ وماظن علآقتنـآ بتكون نفسس قبل كلهه بسببج آنتي وسلآمه اللي صعدتوآ فوق وسويتوآ هالزوبعه كآنت نيه فوآغي طاهره يآيه تعتذر وبتروووووووووووح وآلحيييين لمآ هي الوحيده اللي قآمت تصلحني من دآخلي لـ برع سوت لي تغييير ابعدتوني عنهآ ومآظن اجوفهآآ اقيين وآنتوآ السببب طلع عنهم آحمد وهو متضايييييييييييييييييييج وآيد على الحآل والسالفهه اللي صارت وقعد يتصل ف فرووس ومآرد عليهه وآخر شي بملل رد عليهه فروس وتم سآكتت آحمد بضيج : آنآ آسف مآبي اخسرك عشآن فوآغي صدقني انا كنت آحبهآ حب طآهر والله وهي كآنت بالغرفه يايه تعتذر لان تعرف ان انا كنت معصب منهآ فروس لآ رررد آحمد بصوت مبحوح : آنآ آسسسف لا تتغيرون على بعض ولا علينـآ نحن آهل فروس وهو بروحهه متضايج : لو آهل جآن مآصآر كل هآ آحمد بصوته المبحوح : بس انت حتى يآ فروس مآفكرت تقولي عن ريمم ولآ سويت اي شي وانا فوق ها احترمت الخصوصيه ومآسآلتها حتى شو قآلج بعكس زيود اللي كآن بيصفعها فروس : والله اخوك مختل عقليا هاا انا تعبت منه آحمد : آنآ آسف آخليكك الحين فروس : الله يحفظكك بندوآ عن بعض وفروس متضايج وآحمد متضايج وزيود اللي متفتف بالبيييت ويتريـآ بس ريم تتنطق بكلمهه زيود : يلآ قولي ريم خبرته من يوم المستشفى وآيمممآن وزيود يتذكر كيف اسوء تجربه كآنت لـ فروس هي مع ايمآن وتضايج آنه جي عآملهه سيده نش ورآح الغرفهه ويرمسه بالبيبي يطلع R بس مآحد يرد عليهه وقعد يتصل فيهه بس مآردد سلآلآلآلآمه دخلت البيييت تصيييييييييييييييييييييح : آنتي دمرتي نفسج ودمرتي الكلللل ويآآآآآج فوآغي يتها وهي تعبآنه ويبين على عيونهآ التعب وجسمهآ الضئيل الصغييير : انتي شو سويتي سلآمه انا بموووت خلاصصصصصص فزززززززززززززززززت سلآمه وهي تشوف السسساعه 10 الصبببببح وخيفآنه من الحلم اللي حلمته وع طول نشت وتركض وتروح تحضن فوآغي اللي كآنت رآقدهه وجآفت حقيقه يعني آن فوآغي رآحت المستشفى لكن اللي عقب المستشفى كلهه كآن حلمم وكككآبوسسسس بعععد سلآمه وهي حآظنه فوآغي : فوآغي قومي دخيلج رمسيني فوآغي بتعب : شو فيج سلآمهه سلآمه تصيييح : آنآ حلمت حلمم مب زين آنتي بخير ؟ فوآغي : هي بس ودوني الصبح المستشفى مهوي & احمد & خالوه والحين آنآ آحسن الحمدالللله سلآمه عسب تتآكد : ومارحتي مكان سيده من المستشفى رجعتوآ تنآموآ فوآغي : هيييه سلآمه : آحبببج فوآغي دخيلج لا تتخلين عننني عقب بقولج وآيد اشياء بس الحين ريحي فوآغي لآن كآنت تعبآنهه : آوك سلآمه طلعت برع وهي على الباب وتصييييح آنتبه لهآ زيوود زيود : بسسم الله عليج سلآمه شو فيييج ؟ سلآمه وهي تصيييح : زيود دخيلككك سآمحننني لا تزعل وجي يعني لو مآحبيتك والله ترآ كل شي مب بايدي زيود بحب : سلآمه آنتي شو تقولييين سلآمه تمسح دموعهآ : آنآ حلمت شي مب زين فرقنـآ كلنـآ عن بعض وانا مابي هالشي ومن الحين لا تزعل مني زيود : مسموحه / ورآح يآي بينزل بس وقفه صوت سلآمهه سلآمه : زآيد زيود لف عليهآ : آمري سلآمه : مب زعلآن مني لان كسرتك ؟ زيود : لآ آنتي مآكسرتيني يمكن انا اللي سويته من البدآيهه غلللط سلآمه : بس انت مآسويت شي غلط وآسفه لو جرحتكك زيود : آنآ هب زعلآن منج سلآمه ابتسمت : شكككرا زيود : العفوو ونزل عسب يآكل لهه شي سلآمه : على وييين ؟ زيود : هههههههههههه من الحين يعني ؟ رآيح يوعآن بجوف لي شي آكله بتين ؟ سلآمه : آوك آنآ بعد يوعآنه بسويلي وبسويلكك زيود : آوك سلآمه قعدت تسوي لـ نفسهآ ولـ زيود عصييير سلآمه : ههه مآبسوي شي ثآني زيود : هآ يكفي شكرا سلآمه : العفوو زيود بفضول : سلآمه شو حلمتي سلآمه : ولا شي انسى الموضوع الحلم مب زييين وفرقنـآ كلنـآ وآنآ مابي اقولهه عسب لا يتحقق زيود : مآشي بيفرقنـآ صدقيني سلآمه وهي تضحك : مب يفرقني انا ويآكك كلنآ اقصد فروس وآحمد ومهوي وريمو وفوآغي زيود : هههههههه زييين ولا يفرقني آنآ ويآج سلآمه بآبتسآمه : انت ليش مآتيآس مني ؟ زيود : آنآ آحبج بس انتي مآتفهمين معنى الحب وانا بسسآفر جريييب عسسآ قلبج يحن عقببب سلآمه : هئئئئئئ على وين رآيحح ؟ زيود : آلمآنيـآ بتم شهرين او آكثر هنآكك سلامه بضيج : زيود تتمصخر علي ؟ زيود : لآ اليوم بسير ادور لي تذكره سلآمه بترجي : حرآمم لا تروووح زيود ضحك : هههههه خيبه حرآمم آول مره اسمعج تترجي حد سلآمه : هي كيفي المهم لآ ترووح زيود ابتسم وهو يكمل عصيره : بس لآزم آروووح سلآمه : ليش خبرني ليش لآزم تروحح يعني مآبتكون هني يوم انا بتخرج ولا بتشوفني وانا متخرررجه ومخلصصصصصصه ولا بتحضر السهرآت !! زيود : آول شي وجودي من عدمي ف يوم تخرجج وبعدييين ان شاء الله معوضين بالسهرآت لمآ برجع من هنآكك سلآمه : مآحد يعووض مكآنك ف لآتقعد تقول هالرمسهه زيود : سلآمه ممكن سؤال ؟ سلآمه : تفضل !! زيود : مآعمرج حبيتي !! سلآمه : لآ ابببد مآفكرت ف هالاشياء عسب جي مافكر فيها الحين زيود : تعرفين سلآمه انا وايد كنت العب على البنآت كآنو تسليهه سلامه : مب زين جي تسوي فيهم زيود : ودرتهم عشآنج , وليتج تعرفين شو يعني عشآنج آنتي الوحيده اللي حآقرتني سلآمه : يمكن لآن مآجوف فيكك الصفات اللي اباها تكون باللي آحبهه او اللي بياخذني زيود اتضيج : زين زين سلآمه : بس هذآ مآيمنع آنك تتغير , المهم هآ مب موضوعنـآ زيوود لآ تروؤوؤوح حرآمم عليكك / < باستهبآل سلآمه : فروس يحتآجك زيود : هههههههههههههههههههههههههههههه تحسسيني والللله سلآمه : جب جب هههه زيود : بروح آنآ خلآلآصصص وان شاء الله بطول لـ سنهه سلآمه وهيه ف خآطرهآ ( سلآمه خلاص بس جب شو يخصج فيهه ) : آهآ , لآ تروووح زيود : ههههههههههه انتي تسكتين شوي وترجعين لـ نفس الموضوع سلآمه : يهمني وجودك جي بترتآح ؟ زيود : هي مرتآح جي عآدي وانتي واللله لو رآحتج ونآستج بدوني عآدي بستآنس لج بس مآدري شو اللي يرضيييييج و جي آنآ بببعد عل وعسسى آنسى هالحب اللي حبيتج اياه وعمري مآحبيتهه لبنيه سلآمه : زيود قلت لك لآ تروووح لا تعآند زيود : ههه يصير خير لعقب سلآمه عسب تقهره فرت الكوب اللي تشرب فيهه وعقب نزلت وتمت تلقطه زيود : آنتي هبببببببببببله :@ شو هالحركهه سلآمه : كيفي ولا تدخل سلآمه وهي تلقط بالغلط جرحهآ وآحد وزيود سيده نزل لهآ ويود ايدهآ زيود : تعورج ؟ سلآمه مستحيهه : آم ملآ زيود : صبري شوي بيب لزقه وبطهر لج اياه الجرح مب وآيد كبير مآلهه دآعي اوديج المستشفى ولا تبين تروحين ؟ سلآمه : لآ آخآف مآبا اروحح زيود : خوآفه وحده صبري شوي علي سلآمه : آوك بتريآكك هني زيود : آوك رآح زيود ويآب عده الاسعافات الاوليهه وطهر لهآ الجرررح وهو يقول زيود : عنآدج ودريهه عنج مآبيفيدج ترى سلآمه مآترد عليهه زيود : شي يعورج ؟ سلآمه : لآ آنآ بخير شكرآ زيود يسكر العلبه : آلعفوو يلآ تبين مني شي ؟ سلآمه : على وين ؟ زيود : بروح فووق وعقب بروح اجوف لي التذآكر بودي وياي فروس جآن بيروحح سلآمه تطآلعهه : مآله دآعي تروووح تتتتتتتتتتتتم زيود : الموضوع مب بكيفج مب انتي اللي رفضتيني بالبدآيهه الحين تحملي النتآيج آنآ مآبي اتم في مكآن مرفوض فيهه من الكل وفوق ها اتعآمل معآمله مريض سلآمه : بس زيود الحب مب بالغصب قلت لك يهمني وجودك بالسهرآت وجي تسوي جو ترآك احيانا زيود : شهر وبتتعودين على هالشي مآعلييييج وروح عنهآ وهي متغصصصه كيف اول شي الحلم والحين زيود بيسآفر وتحسس آن شوي شوي قآم حلمهآ يتحققق رآحت فوق وهي تسسسمع زيود يرمسس فونن وكآن يرمس وحدهه وانقهرت وتمت تسسمع للاخير وشوي تنتبه ان الصوت كل مآله يتقرب وتبطل البآب فججآه زيود : تتحريني مآعرف انج هني قربي سلآمه تآشر له يسكت وتاشر له على زيود زيود يتكلم فوون : هي نعم اليوم سلآمه سآكته وتسمع زيود : لآ عآدي مآتفرق ويآي بس لو تكون على رجآل الاعمآل آحسن سلآمه بصوت خفيف : لاتحجز حرآآآممم زيود يآشر لها تسكت : مب مشكلهه اليوم يآي وبرآجع اي وقت وبدفع الفلوس وكل شي مشكوره , يلآ مع السلآمهه سلآمه : يعني غصب تسوي اللي برآسكك زيود : قلت لج بروح يعني بروح ومآحد بيوقفني هآلمرهه سلآمه : آوك تروح وترجع بالسلآمه مقدمـآ زيود لف عنهآ : الله يسلمج / وهي روحت وهو سسسكر الباب ورجع ينآم آمآ هي مآقدرت تنآم ورآحت توعي ااحمد عسب ترمسهه سلآمه : آحمد قومم استغفر الله آعتتتتتتتتتتتتتدل ويا هالقعده الماصخه يالمآصخ ؟ آحمد : آفييييييييييييييييييييييييييييه يعني يا مهوي يا سلآمه شو تبون مني يرحم امكم خلوني آنآم عندكم زيود عندكم فروس ليش انا ياربي ليييش مآتحبني سلآمه : هههههههههههههههههههههههههههه حرآمم آبي ارمسك والله بموضوع ضروري بس قوم آحمد : آنزين آنزين آوفففف اللهم اجعله خير من هالصبـح يا ويهج النحس يا ويهه مهآوي اللي يخوف سلآمه : هههههههه جب جب حمآر روح تغسل وتعآل آحمد : تتشرط بعععآآددد سلامه : هههههههههههههههه دخل آحمد وتغسل وظهر وهو يجوف ريل سلامه اللي تهتز آحمد : شو فيج سلآمه ؟ سلآمه : من وين هالادب كلهه آحمدوو ؟ آحمد : هههه لا بس غريبه تهزي ريلج سلآمه : آمم ابي ارمسك عن فوآغي ؟ آحمد : شو فيها ؟ سلآمه : انا اعرف بكل شي ومابيكم تغلطون انا حلمت حلم مب زييين دخيلكم لا تسون لنآ مشآكل وتفرقوآ الكل آحمد قعد بعيد عنهآ : نحن مآنسوي شي غلط وصدقيني انا عمري مآبسوي شي يضرها وياشر على قلبهه : هآي قلبي سلآمه وصدقيني مآبرمسها ولا شي وان شاء الله جرييييب بدور لي شغل وبكون مشغول ولآهي عنكم ومآبتشوفيني الا نآدر , وآنتي تظنين آن بقدر آضرهآ سلامه : آدري آنك تحبهآ بس لا تغلطون والله مآفينـآ على هالمشششآكل !! آحمد : آن شاء الله سلآمه : شكرآ سوري آزعجتك آحمد يودهآ من آيدهآ : عيل والللللللللللله مآروحتي تنآمي الا وآنتي مسويه لي شي آكله وبعد مابخليج تنآمي سلآمه : آوف ليش ؟ آحمد : عيل موعتني عسب هالكلآم الفآضي ههههههههههههه لا ي عيوني تحلممميييين ورآح آحمد ووعى ريم وقعدوآ كلهم تحت ويسولفون آمآ عن زيود وفروس & مهوي وفوآغي ف سسسآبع نومهه Zzzz وصلووآ البلآد على الفييييييييير جيي الصبحح وسيده خذوآ تكسي ورجعوآ البييت شوآخ كآنت وآعيه وتدندن آونه تبآ تفآجهم وتسوي لهم ريوووق عقب بتنآم آونه هههههه < شوآخ تغمز للخدآمه وتغني : عآآآآآآآآآآشششششششششش آنتي ليش جي ميييته دآمآ سوي جوو آوف شو ها دآمآ : والله وآيد شغل شيخه انتي كل مره ايجي مني سوي مطبخ وآيد وصخ شوآخ : جببببببببب هههههههههههههه سوآف وحمدآن زآغوآ لمآ شوآخ صآرخت وقآلتتتتتتتتتتتتتت شوآخ : عرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفف فففففففففففففت دآمآ : شو معلوم ؟ شوآخ : هههههههههههه كيف يسون هذا اللي بالصوورهه لاه حمدآن يهمس ف اذون سوآف : الله يلعنهآ طيحت لي قلببببي سوآف : ههههههه هي وانا بعد هاي شو موعنها من الصصبح ؟ دخل حمدآن المطبخ وورآه سوآف ويشوفون كيف قآعده تغني وتقص وعآيشه الدور حمدآن : بوووووووووووووووووووووووه شوآخ قصت ايدهآ بالغلط : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ولفت وهي تطالعهم وحضضضضنتهم شوآخ : حبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيبي احلى مفآجآه يالحمييييييييييييير وحشتوني البيت بدونكم ولا شي ماشاء الله يآين على مفآجآتي اوني داخله هني اسوي لهم ريوق سوآف : هههههههههه فآشله فآشلهه شوآخ : هي واللله مآبي نص ميروه حمآره آتريآهآ تي بيتنا عسب تعلمني حمدآن : هههههههههههه ولو انا عرسست مآبخلي حرمتي تعلمج شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمدآن بتعرسسس ؟ حمدآن : عود بالله ههههه لالا بدرس الحين عقب بشتغل عقب بعرسسس شوآخ : حبآيبي نورتوآ تعآلو وشلت شنطهم بعد مآحتشرت على دآمآ وخلتها تخلصص كل اللي هي بدته وودتهم دآخل وهي تصآرخ وتناقز وتحضنهم عقب ركضت فوق ووعت آمهآ وابوها ونطت على وتصب عليهه مآي وتشرد عشآن توعي سهيل وتقوم وتضربه في بطنه فقييير زين مآخلته يرررجع بسبب هالضربه سهيل : وكسسسسسسسر يكسر هالايدين يآربي نهيآن معصب : حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره وبدى يستوعب نهيآن آن سوآف وحمدآن جدآمه وسلموا على بعضضض حمدآن : هههههههههههه حقيره خيييبه شو سوت بكك نهيآن : كللببببببببه صبت علي مآي سهيل : والله آنهآ كلبتين بعععد شوآخ : ههههههههههههههههههه ها وانت دآرس عربي بعد اشك آنك مخلص ثآنويهه وسيده انخشت ورى سوآف حمدآن : هههههههههههههههه شو مسويهه لك سهيل : يآريآل ضربتني في بطني زين مآخلتني ارجع كل شي كآن بطني سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه عيل بجي احلا استقبآل حقنـآ شوآخ وقفت : هي حتى انا شوفو كيف خوفوني قصوآ ايدي مالت عليهم من استقبال بس ونسونـآ آم سوآف & ابو سوآف نزلوآ وقعدوآ مع عيآلهم شوآخ ركضت فوق وتيود البيبي وتكتب لـ ميروه : ترى سوآف يآي ميروه : هئئ حلففففففففففي شوآخ : قسسسم بالله توهم وآصلين بس تعالي انتي شو موعنج من الصببح ؟ ميروه : آمم لا تقولي لحد عندي موعد بالمستشفى شوآخ : هئئئئئئئئ ميمي شو فيج ؟؟ ميروه : مآشي تعبآنه آحس آني مب طبيعيهه فيني حمى شوي وبودي آختي بعد الصغيره باخذ لهآ اغرآض للروضه وجي شوآخ : شو رآيج اروح ويآج ؟ ميروه : آوك بس قولي لآمج هب تقولين لـ سوآف شوآخ سوت لها فيس رآفع حياته : بنجوف يصير خير يلآ بلبس عيل اتريآج تمرين علي ميروه : بنروح مع الدريول شوآخ : آوك ويبي الخدامهه عسب مايقولون شي ميروه : آوك لمآ بتجهزي خبريني نزلت شوآخ تحت وجي وهي تساسر آمهآ وتقولهآ وتحلفهآ مآتخبر سوآف عقب سوآف تعب ورآح فوق غرفته يبي يطلع اشياء ويوديهم الغسسسيل كنآديره وجي وجآف شوآخ طآلعهه من الغرفهه سوآف : على وين من فير الله ماشاء اللله ؟ شوآخ : ما على مكان آمم بروح مع ربيعتي المستشفى يحليلها تعبآنهه سوآف : آهآ وانتي شحقه تروحين شوآخ : حرآم ماحد عندهآ بروحهآ بتروح مع الدريول سوآف : لآلآلآه ونآويه تروحين وياها ودريول شوآخ : يب قلت لآمي وهي بتيب خدآمتتهم ومعآنآ آختهآ بعدد سوآف : آوك عقب تعآلي ابي ارمسسسج شوآخ يآيه بتروحح عقب رجعت لهه شوآخ : سوآف بقولك شي بس بذمتك بيني وبينكك سوآف : شي صاير لج ؟ قولي بذمتي بيني وبينج !! شوآخ بضيج : ميروه اللي تعبآنه وبروح وياها المستشفى وبتروحح ويانا اختها سوآف : وليش ماتقولي يعني ؟ شوآخ : مآدري قالت لي مآقولكك سوآف : آهآآ مب كيفهآ انا اللي بوديكم شوآخ : لآ دخيلك لا تسوي لنا مشآكل سوآف : آوك بس بتشوف عقب المهم طمنيني عنهآ آوك شوآخ : آن شاء اللله سوآف متضيج : مآتصريين شوآخ : سوآآفي لا تضايييج والله اسفففففه سوآف : لآ عآدي انتي مآيخصصصج آلمهم آنآ بنآمم لمآ بترجعين وعيني لا تخليني وآيد رآقد وطمنيني لآ تنسين شوآخ : أن شاء الللله سوآف : قوليلهم آني نمت شوآخ : آوك وباسته على رآسهه : تصبح على خييير سوآف : ههه وآنتي من هله ونآمم سوآف وهو منهد حيلهه وطلع ورآه حمدآن وهو منتهي ونآآمم آمآ عن شوآخ ف رآحت مع ميروؤه المستشفى وحآوطو شوي وعطوآ ميروه شوي آدويهه عسب تصحح ميروه : لآيكون قلتي لـ سوآف شي ؟ شوآخ : ههههه هي مآحب اجذب قلت له بس هو كآن تعبآن ونآمم ميروه : ليش شو فيهه شوآخ : خط وتعرفين وجي تعب يعني ميروه : آيوآآ وعم الهدوء عندهم بالسسسسيآرهه , لين مآرجعت كل وحده بيييتهآ ويصآدف هالوقت دخول علآيهه البييت عسب تبـآ كتب شوآخ لآنهآ مآحلت كم مسآله هآك اليوم ف بتشوف شوآخ لو حآلتنهم ولما كانت ترمسها بالبيبي مآردت ف قالت بتروح بروحهآ وصعدت فوق ودخلت غرفهه شوآخ وقعدت تتريآهآ عقب رآحت وتمت تطآلع الدريشششه شوآخ : بوووووووووووووووووووووووووووووووو علآيه نقزت : حيوآنه كلبببببببه شوآخ : ههههههههههههههههه مآسويت شي المهم صباحوووو علآيهه : صبآح الحببب شوآخ : ههه خلي خريطج آمريني علآيهه : وآجب الفيزيا اللي قبل عطتنا المسائل عقب حلتهم ابي اجوف لو حآلتنهم ولالا شوآخ : آوبس الدفتر وين ويت بجوفهه خلج هني علآيه : آوك يعني وين بروح بطير مثثثلآ شوآخ : مثقل دمج يالحمآره علآيهه : ودمج يالقرده شوآخ & علآيه : ههههههههههههههههههههههههه علايه : استغفر الله كيف من الصبح يلا روحي دوريهه شوآخخ : هي واللله آوكك نزلت شوآخ تحت ف الغرفه اللي تفر فيها الكتب وتدور الكرآسسس وبدفآشه تآمهه وهو يتوعد لهآ فتح الباااببب نهيآن : حيوآنه آنآ تريت اصلا هاللحظه اللي ينآم فيها سوآف وحمدآن عسب ارد لج حركه الصبحح علآيه خآفت من كلآمه ولففت تطآلعه : هئئئئئئئئ نهيآن : هههههههههههههههه انتي الساحره الثانيهه شو يآيبنج علآيه : هههههه كلآمك يخوف من على الصببببح نهيآن : وينهآ شوآخ ؟ علآيه : تحت تدور لي دفتر الفيزيا نهيآن : هييييييييييييه زينن علآيه : شكلك نآوي على شششر نهيآن : هههههههههههه آببببببببببببد بس برد لها حركه الصبحح علآيه باستنكآر واستغرآب : ليش شو سوت نهيآن وقعد على الكرسي المتحرك اللي عندهآ : والله ماشي غير انها صبت علي مآآي عسب اونه آخوآني وصلوآ وجيي علآيه : ههههههههههههه نهيآن : المهم لا تقوليلها اني يييت عقب بيها علآيه : آوكك نهيآن : يلا بآيو وبالتوفيييج علايه : نهيآن ؟ نهيآن : آمريي علآيه : ههههه مآبتقولي شو فيكك ؟ نهيآن : آوففف يهالفضول اللي فيج آنتي لآ مآبقووول يلآ آنآ بروح بنآمم وشوآخ دوآتهآ عندي عقب وي ويلج لو قلتي علآيه : ههه لآ مآبقول خلآص خلآص بآي & نوم العوآفي وطلع نهيآن ونآمم عقب نزلت علآيهه عسب تطمن على شوآخ اللي مآرجعت علآيه : يبوج هآ مب ككرآسسس شوآخ : هههههههههههههههههه سيري انقعي كلبه مآلقيته علآيه : خلاص برايهه الحين بروح وبيج العصر شوآخ : آوكك علآيه : تريني شوآخ : فلم هندي هوو هههههه آوك آوك بتريييآجج علآيه : ولا اقولج تعالي انتي بيتنا عسب آمي عقب اذا جي كله آنآ يت مآبتخليني شوآخ : آآوكيك يآ بعد شبدي علآيه : شبدش خليهه لج يلآ بآي وبترييـآج لآ تنسييين شوآخ : آوك صعدت شوآخ فوق وقعدت ترتب جدولهآ وتنظف الغرفهه ومن الملل سبحت ورقدت لهآ شوي وخلت ميروه عقب توعيها وعقب وعتها ميروه وعقب قعدت ميروه تتصل في سوآف بس مآحد يرد عليهآ , آخر شي رد عليهآ سوآف بتعب وبصوت كلهه رقآد : آلووو ميروه : سوآف فيكك شي ؟ سوآف : لآ بس تعبآآن ومصدعع ميروه ابتسمت وهي تتذكر كلآمه : سلامآت حبيت اقولك حمدالله على السلآمه سوآف : الله يسسلمج ميروه : يلآ كمل رقآدك , نوم العوآفي سوآف : الله يعآفيج فمآن اللله وبندوآ عن بعضض وميروه تحس بغصهه آنه حتى مآحس على دمه واعتذر ولآ قآمم ولا تغير شي اببببببببببببببببببببببد Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa tt |
البآرت 18 , * مهجتيـﮱ و عيوؤنيـﮱ / تحـبـگ ؛$ و آنتشيـﮱ ليـﮱ شفتـگ قبـآليـﮱ و آنسـىً منً حوؤليـﮱ و آفكـر بـگ كنيـﮱ ﻓ̲ي گوؤنيـﮱ لحـآليـﮱ . . قققآمت وكشششخت طششآت وسوت جحآل ومني منآك مآل سرعه سسسرعه مع رشششه عطرهآ المفضل طبببعآ شوآخ : ههه آمي يلآ يلآ بعدين بنتفاهم الحين رآيحه عند علايهه آم سيف : آوك سلمي على العرب وخلج رزينه وعن هالحركآت شوآخ : آوك آميييه مب وقتهه الحييين مآبطول لمآ بتصل على البيت طرشي حد يآخذني آوك آم سيف : آوك رآحت شوآخ بيت علايهه اللي كآنت بآنتظآرهآ فوق وجآفت تحت آمهآ وسلمت عليها وقعدت تسولف وياها آم مآيد : هلآ بنيتي وحشتينـآ شوآخ : ههه خآلوه حيآتي محلوووووووووه آم مآيد : هههههههه خرطي خرطي عععلي شوآخ : احلى من علايهه المبوزه آم مآيد : هههه لالا فديتها بنيتي حلوووه شوآخ : موب آحلآ منج والله آنج قمررر آبتسآمتج بس كم تسسسوى دخل ميود وهو يتنآزع ف التلفون ومب منتبه لـ شوآخ وبند للتلفون عقب جآف وحده عند آمه نزل رآسه ويآي بيرووح آم مآيد : تعآل ولدي مممحد غريب هآي الا شششيخه آخت سيف مآيد : آهآ اشحالج شيخه ؟ شوآخ : هي بخير انا مآيد : دوم شوآخ : هي وانت شخبآرك ؟ مآيد يعلق : هي بخير انا بعد شوآخ وفي خآطرهآ ( يآ ثقل دمك لو مب آمك جآن نتفت شعرك يالحمآر ) : ههه دوم يآرب قآم مآيد عنهم عقب سيده شوآخ بعد قامت عسب تروح عند علآييييه بس لحسسن الحظ كآن ميوود وآقف وجي يتريآهآ شوآخ صآرخت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ميود صكر على حلجهآ : آتخبلتي انآ مآيد مآله دآعي تصآرخين شوآخ : يقطع عمرك يالغبي ميود : غبيه آنتي شوآخ : قوم لو سمحت ابي اروح عند علآيهه ميود بسخآفه تآآآمهه : واذا مآخليتج ! شوآخ تطآلعه بتحدي : احترممممم نفسكك واذا مآخليتني شو بيصير الحين بروح البيت وبخبر سوآف وآبويه شو صآر ميود سكتتهآ : هههههههههه آبوج الخمآري رجع بعععآد يآ حلوه بسسسسس قبل لا يكمممممممل حصل صفعه قويهه على ويهه من شوآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شوآخ : آحسن من وآحد شرطي مآيحشم النآس اللي تي لخوآته تفلت على الارضيه اللي صوبهآ وهي تقول : آنت مآتسوآهآ آبوي يسوآك ويسوى طوآيك يالخايس ومششششت وخلتتتتته بس هو يودهآ من آيدهآ وكآن معصصصب من هالحركككككككككه وهي تصآرخ : آآآآآآآآآآي يعوووووووووووووووووووور وعضته ف ايده : بتشششششششششوف وركضضضت شوآخ لـ بيتهم وهي تشوف نهيآن برع كآن وسهيل اللي كآنو على الباب يسولفون < شكلهم بيطلعون وشوآخ ترآكض وهي تصيييييييييييييييييييييييييييييح شوآخ وهي تصآرخ : لمسسسسسسسسسسسسسسسسني والللله آنه كلللب دخيلكم رآوووه شغللله حرآم علييييكم سهيل بعصبيه : منو هو اللي لمسسسسج شوآخ وهي تشآهق وتخبر نهيآن وسهيل : ميود اخو علآيه كآن دآخل البيت وانا كنت مع آم مآيد رآح وسلم علي وقلت له شخبارك عقب هو رآح وأنا يت بصعد لـ علآيه قآم وصخني يمآطلني بالرمسه بس انا قلت له قوم / وتصيييييييييييييييييح : وعقبببببهآ قال لو مآخليتج تروحين شو بتسوين فيني يعنني وققلت له آني بخبر سووآف وآبوي وتم يسب ابوي ويقول عنه الخممآري وآنآ تضاييييجت وسبيته وصفعته ططرآق وهي تصارررخ : نهيآن يودني من ايدي زييين مآكسسسرني نهيآن والللله آنه لمسسسسسسسسسني مآبسآمحكم لو خليتوه ف حآلهه , وعضيته وقدرت آشرد لكم تففففو عليييييه نهيآن بعصبيه يدق بيت بو مآيد كآنه بيكسسسر الباب ورآح ورآه سهيييل وشي ولمآ دخلللت ورآهممم سوآف وعآد سسسسوآف وآآآيي اكثر وآحد معصب فيهم وي الله بستركك سوآف بهدوء : آم مآيد لو سمحتي لا تدخلين عمرج ف سوآلف شبآب آم مآيد : بس ولدي خبروني شو صاير شي فيكم كلكم معصبين ويآين نهيآن ويصآرخ : ولدج المربآآآآآآآآآآآآآآآآي لمس آختي وهي يآيه عند بنتتج سآليه سآليه شو سوى وفوق ها يسسسب ابويه !! سيف لف لنهيآن وعطآه بنظره آن ينجب آم مآيييد : ويديه شوآخ فوق عند خويتها سهيل : لآ خآلوه شوآخ بالبيت روحي جوفي علآيهه رآحت آم مآيد وتآكدت آن شوآخ محد عقبها كسرت بآب مآيد وهي متفتفه وهو ولآ دآري ومسوي طآف ولآ كآنه مسوي في بنت النآس شششي آم مآيد : آنزل جدآمي والحيييين مآيد : شو صآير خييير آم مآيد : آنزل وبتعرررف علآيه خآفت ونزلت الصآلهه وبطلتها شوي عسب تسمع وتشوف كل الويوووه وميزت ان هذيلا آخوآن شششوآخ مآيد يآ وجي وآنصدمم آن آخوآن شوآخ كلهم على الباب وهو متملل ويقول : خييير شو صآير فيكم شي ؟ سهيل : ههههههههههههههههههههه حيآتي والللللللللله مب مسوي شي آببببد آنتتتت نهيآن بعصبيييييييييييييييييييييييييييه : واللله لابذذذذذذذذحك بقبرك آنآ تفهممممممممني علآيه وهي بروحهآ وخيفانهه : هئئئئئئئئ مستحيل هآ نهيآآآن سيف يود ميود من ثيآبه ودخله لـ دآخل البيت وهو يقول : مآنبي فضآيح يكفي اللي سويته شوي وقآم سيف يستوعب الموضوع ولف على ثيآب ميود بقووو ورققده على اليدآر وآنفآس سوآف كلهآ على وييييه ميووووووووووووووود : آنت شو سويييييييييت بشوآآآآآخخخ ميود : شوآخ شوآخ شوآخ ليش مآتسآلونهآ دآم هي ف الشقق 24 ساعه ليش مآسالتها ؟ سيف & سهيل كآن حد صب عليهم مآي بآرد رآح نهيآن وصفع سييييف جدام آم مآيد اللي تيبست وهي تشوف ضرآيبهم نهيآن : موب بس تفو عليهه تفو علييييك آنت فوقه جآن صدقت عن اختك جي مآيد : هههههههه وآيد وآثق في آختككككك علآيه تصيح وهي تسمع كلآم اخوها الوققققح وشو اللي قاعد يصير ركضضضت فوق وتيب شيلتها وعبآيتها وتغشششت وطلعت بررررع مآيد : تضحكوني يآين تضربوني بدل لا تضربونهآ علآيه وهي تصييييح : جببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببب آكررررررررررررهك آنآآآآآ الكل يلف يسمع الصصصوت علآيه تكمل : الحيييين آنت تقول عن شششوآخ جي يآ ميووود آآآنتتتت اللي تقولي بتكون مكآن ابوووويه تفوووووووووووو على هالابو آذآ كآن مثلك والله تفو عليهه ولفت لـ سوآف وهي تطآلعه علايهه : شوآخ شريفه وطآهره ومآحد مسهآ وشوآخ مب مآل شقق / تآشر على آخوهآ : يمكن هو جي بس هي مستحيييييييل شوآخ غييير لا تصدقوونهه يبي يبري عمره من اللي سوآآآآهه آم مآيد : مآيييييييييد صدق كلآم آختك ؟ مآيد هد ثيآبه من سيف وعطآه بكسسس وخشم سيف نززززززززف وكآن يآي ميوود بيضرب نهيآن بس للاسسسسف علآيه سيده يد جدآم نهيآن ويآهآ الطرآق المحترمممممممم اللي ريآل مآيحتممممممممممممممممله فصخت غشوتها علآيهه وهي تنآظر عيون ميود المصدومه وخد علآيهه آلاحمررر علآيه : تفوووووووووووووووووووووووووووو على آخو مثللللك وعلى ابو مستقبلي فآآآآآآآآآآآشششششل وسيده دخلت دآخل ونهيآن طآآآآح فيهه ضررررررررررررررررب عقب مآسهيل قوم ميود عنهه ولا نهيآن كآن حآآآآلف يذبح ميوود على اللي سوووآه نهيآن وبتهديد : خبرك عند الشرطه مسود الويهه ومآيكون اسمي نهيآن لو مآبهدلتك وبتشششوف ونهيآن اتصل للشرررطه ويو وكتبوآ ميوود تعهد وتحرطموآ عليهه وحطوآ له كذا علآمه سوده في ملففه وكآنو بيطردونه بس نهيآن قال مآيبآ يقطع رزقه وتعهد ميود آنه مآيقرب صوب آهل آم سيف ولا بنتهم ولآ ايي حد نهيآن : اقسسسم بالله حقيييييييير ليش خوزتني عنه هآآآ سهيل : بتذبحه يآ ريآل عنبوك زآآد نهيآن : آنت جببب صدقت عن شوآخ كل شي ينقآل سوآف : واللله فشششله آنآ كيف جي تيبست زين مآصدقته >< نهيآن : آنت صدقته بس لولا صفعتي لك جآن مآوعيت من اللي انت فيهه سوآف : يزآهآ الله الف خير آخته يآت ودآفعت عن آختتتي نهيآن : حقييييييييييير مب ريآل صففففعها سهيل : آنآ اللي مستغرب منهه هآ كيف جي وهي ليش وقفت جدآمك عسب تحصل الطرآق نهيآن : مآدري والله بس , اهم شي انه في نظري مب ريآل ولا بيكون ريآل سوآف : خلونآ نرجع البيييت سهيل : وخشمك سوآف سوآف : آنآ بخييير وللاسسسف كآآآنت ميروه عند شوآخ تهديهآ وترمسسسها عسب تهدى شوي ودخل سوآف وهو ثيآبه دممم وخششمه ينزف ميروه زآغت وهي تشوف ورآه نهيآن وسهول مب طبيعين كآنهم يآين من صيده شوآخ وهي تصييييح : سوآف آسسسسسسسسسسسسسسسسسفه سوآف : آنتي مآسويتي شي وهو يستآهل اللي يآه شوآخ وهي تشآهق : سوري نزفت بسببي سهييييل : خل خشششم سوآف آنتي على صوب ها ااخوج الحقير زين مآذبح الريآل نهيآن : لو آقبره ولا واحد فيكم يتكلم وسيده صعد الغرفهه قآآآممم حمدآن من الرقآد وهو نآزل تحت يجوف ميروه آللي آول مره يجوفها وسهيل قآلت له آن هاي مرت سييف وجآف الموقف ورآح وتخبر من سهول وسهول خبره كل شي حمدآن : ميوووووووووووود سوى فيج جي ؟ شوآخ وهي تصيح تهز رآسهآ بـ هيه حمدآن : آنآ بروح لهه سوآف : خلاص حمدآن نحن سكرنآ الموضووع حممممدآن : آنتوآ كيف تسكتون عن الموضوع نهيآن بعصبيييه : هالحقارى آخوآآآآآآآنك مآخلوني اضرررررررررررربه الحقير الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآن اللي مب ريآل صفع اخته بدل لا يصفعني آنـآ شوآخ & ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شوآخ : صفع علآييييييه ؟ سهيل : هي صفعه قووووووييييه صوتهآ قوووي حتى مآظنتي ريآل يتحملهآ مآدري كيف هالضعيفه تحملتهآ شوآخ وهي تصيييح وتكلم ميروه : كله بسسسببي شوفي شو سويت نهيآن : آنتي مآسويتي شي حمدآن : آنآ بذبحه وبتشوفون صعد حمدآن فوق وهو نآآزززل كآن شآل مسدسس كآن شكلهه حلو بس يخوف والعصبيهه مآليهه ويهه حمدآن ومآيجوف شي جدآمهه وميروه زآغت وآيييد واللي زآعت منهآ آكثر شوآآخ شوآخ وقفففت وهي تترجآه : دخيلك حمدآن لا تذبحه الله يخليك عشآني مابيك تدخل حبوس عشآنه اللله يخليكك حمدآن : قومي من دربي شوآخ نهيآن : خلآلآلآلآلآلآلآص حمدآن تخبلت آنت من وين لك بهالمسدس ؟ حمدآن وهو يتذكر وسيده رجع لويعه : لا تدخلوآ خوزوآ من دربي وبسس ! سوآف يطآلع حمدآن : روح آذذذبحه ويغمز لهه وخيس حبوس وضيع من ايدك وآيد اشياء حمدآن يحآول يفهمه وشوي : هههههههههههههههه تدري آنك كلب سوآف : هههههههههههههههههههههه آدري يآريآل وآدري من وين هالمسدس روح رجعه مكآنهه انا ضربته مآتشوف الكلب عورني ف خشمي ميروه سيده رآحت فوق وهي تصيييييح على خششم سوآف اللي مب رآضي يوقف من الدمم وعقبها بشوي صعد حمدآن عسب يرجع المسدس وسوآف صعد لـ ميره بس نهيآن وسهيل قعدوآ يهدون شوآخ سوآف : ممكن آدخل ميروه تمسح دموعها وجحلتهم على السريع : آمم هي تفضل سوآف : آشحآلج ؟ ميروه : بخير وانت ؟ سوآف : الحمداللله ميروه وهي عيونهآ محمره : يعورك خشمك ؟ سوآف : ههه لآ عآدي ميروه : تعآل بنظف لك اياه سوآف رآح وياها الحمام وهي تغسل خشمه وتمسح لهه ويآبت لهه ثلج من الثلآجه اللي المطبخ اللي فوق وحطته على خششمه ويلست عقب سوآف : آنآ آسسف على هذيك الكلمه مآكنت آعنيهآ ميروه : لآ عآدي سوآف : صدق مآتضآيجتي ميروه : بلآ حسستني اني مب بنيهه وآني قليله آدب وآني وآني ... سوآف فر الثلج ويود آيدهآ وبآسهم : آنآ واللله آسف صدقيني مآبعيدهآ ميروه : لآ عآدي بس ليش شليت الثلج عن ينزف سوآف : آنآ بخيييير ميروه : ان شاء اللله دوم سوآف : بدون مسآمحتج مآبكون بخير ميروه : مسموووح سوآف حضنهآ وجي وميروه لآ شعوريآ قآمت تصيييييييييييييييييييييييييح سوآف : حبيبتي والله آني آسسف ميروه : مب منك بس آنآ تعبآنه شوي سوآف : ليش رحتي المستشفى ميروه كآنت بتقوم من حضنه بس سوآف مآخلآهآ سوآف : لآتقومين مرتآح آنآ جي ميروه : كنت تعبآنه شوي لآتحآتي سوآف : فيج شي الحين شي يعورج ؟ ميروه : لآ سوآف يبوس رآسها : يعله فيني ولآ فيييج ميروه : سوآف آنت صدق تبآني ؟ سوآف : آكيييد مآبآج حد مآيبآ قلبه ونظر عينه ؟ ميروه : هههه بسك خريط قوم خلني اجوفك وبآسته ميره على رآسه ورجعت في حضنه ويودت ايده ميروه : تعرف لمآ آيود آيدك آحس بحنآن آحس بشي عمري مآحسيته ويآ آبوي سوآف : هههههه آنآ ريلج هب آبوج ميروه : آدري ريلي وحبيبي وكل شي آنت آنت كل دنيآي سوآف : ههه زين جي ابيييج ميروه : تآخر الوقت آنآ لآزم آرجع البيت الحين سوآف : خلج ويآي ميروه تآشر على قلبهه : آنآ دآيمم هني وويآك دآيمم سوآف آدري وبآسهآ على خدهآ وهو يقول : متحمس متى بتكوني حلآلي وويآي دآيم بالبيييت ميروه : سوآف ابي اجل العرس والله مآخلصت شي سوآف : هههه يحلموووووووووووووووووووووووووووووووون ميروه : هههه آوك يلآ الحين لآزم اروح وحضنته / مع السسسلآمه سوآف : الله يحفظج حبيبتي علآيهه قآفلهه على عمرهآ الباب وهي ميييته صيـآح وميوده خدهآ وتتمنى آنهآ تموووت ولا صار الشي اللي يفرقها عن شوآخ والسبب منو آخوهآ اللي قآل لهآ في يوم آنه بيكون شرآت آبوهآ وآم مآيييد وآيد زعلآنه من ميود ومحد يرمسهه حتى عوآش & فططآم كآرهيييينه مآحد طآيقنهه مآيد : علآيهه بطلي الباب علآيه لآ رررد مآيد : واللله اسف علآيه من ورى الباب ومابطلت عنه : شو يفيد اعتذارك خسرتها وخسرت الكل الحيييين حتى انت اللي اعتبرتك آبوي خسسسرتك بس ها مب اسلوب آبوه آنت صدمتني مآبي اشوفك مآيد : بس آنآ ابا اشووووووووووفج ابي اكلمج اسمعيني علآيه بضييييج وهي تصيح وتصآرخ : بس آنآ آكرهههههههههههههههههههههككككككك مآبآ آجووففففففففففففففففففففففففك روح من هني لا عآد ترجع وتبرر لي اي ششششي مآبآ منك اي شي مآيد مصدوم وندمآن على الحركهه اللي سوآهآ كآن وده يعتذر من آهل شوآخ بس مآيقدر لآنه موقع آنذآر وقرر آنه يسآفر ومآيرجع وقعد يرآجع حسآبآته ف كل شي آمآ في غرفهه وآحد مآ آنزآح تفكير علآيهه من مخه وخيآلهه وهو يفكر كيف قدرت توقف جدآمه ويصفعها آخوهآآآ وهو يقول نهيآن وهو يطآلع الجآمه : لييييييييش ليشش مب انا اللي انصفعتي ولا آنتي آنتي كيف تحمممملتيي آآآه آنآ لو ريآل مآبتحمل وبتعورني آنتي ليش جي تسوين فيني علآيه في غرفففتها وتطآلع الجآمه ومآكآنت تدري آن نهيآن وآقف على الجآمه وهي تطآلع الشارع وتقول ونهيآن يطآلعهآ تنشآف : آسسسفه نهيآن آسسفه آخوي خرب كل ششششي دمر صدآقتي حتى مع آعز ربيعآتي / وتمت ميوده خدهآ ونهيآن يتآلممم تمنى هو اللي حصل الصفعه ولا هيه ! آمممآ صوب بطلتنـآ مهآآآري صوت مصصصصصيببببه هههه والحين بتعرفونهآآآ كآن نصور ععآزم ربعه الاولآد وكلهم بيتجمعون ف النتت وبيلعبون بلستيشن وحآلتهم حححآله وبالبدآيهه كلهم قآعدين على النت وتموآ يلعبون ومهآري ترآقببببهم خطوه بـ خطوه روضه : هئئئ مهآري المكآن يخوف خلينآ نطلللع الهنوف : يلعن افكآرج السوده الحين اذا حد جآفنـآ بيلعنـآ خآصه نصور آو خلوووففف مهآري : هههههههه تعودت وجآنكم مليتوآ آنقلعوآ خلوني اركز باللي آجوووففففه الهنوف : مهآري انتي شو دآيمآ تسوين مهآري : حبيبتي فدييت ابويه شآريلي الكآم فيها كل فضايحج انتي ورويض وفيها فضآيح الكل سواء كآنو شبآب آو بنآت آو ربع العآيله من برررع الهنوف : يخرب بييييت مخج الذكي شو حبييييته ه رويض : هههههههههههههههههههههههه صفعتها مهره بخفيف : آنتي حقيره ولا شو لآ تطلعين صوووت لا تفضحينـآ آوف منج آلهنوف : ونحن الحين شو بنسوي مهآري : آنتوآ رآقبوهم وآنآ بيب لنآ مآي والله عطشت الهنوف & رويض : مي 2 مهآري : بيب لكم ويآي يا ويلكم لو طلعتوآ صووت الهنوف : زين مهرو خلي عندنآ الكآم مهآري : ههههههههه يحلمووووووووون لو تموتين مآعطيتها لج يلآ اشششششششش تسحبت مهآري بالزور لـ للمطبخ وخذت 3 دبآت مآي العين صغغآر ورجعت للمكآن اللي كآنت فيهه الهنوف : آآآه واللللله الله يسقيج من مآي الجنه يآ رب رويض : هي والللله آمممييين وتموآ سهرآنآت وطبببعآ الهنوف قررت مآتضيع عليهآ الفرصصصه وقررت تبآت عندهم عسب ترآقبهم عقب طلعوآ ورآحوآ يلعبون وجييي عقب لما جي على الفييير الكل رآقد بطلت مهآري الباب بخفيف ودخلت وهي تشوف اشكآلهم اللي تضحك وشلت الفلآش وقآمت تصورهم وآحد وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحد لين مآتحرك وآحد منهم ورويض شهقت بصوت خفيف رويض : هئئئئئئئئئئئئئئئ مهآري تآشر على رقبتها وتهمس : بذببببببحج وسكتت مهآري ونزل عليه المكيف ورجعع نآمم وصورتهم وظهرررررررررررررررررت مهآري : كلبه حقييييييييييييييييره رويض : سوري واللللله الهنوف : آنآ بننآم يلآ رويض : هي واللله حتى آنآ تعبببت وصصصعدوآ الهنوف & رويض ينآمون بس مهآري قعدت بالقعده اللي برررع وتنزل صورهم على الاب يآهآ وآحد من ورى وخوفهآ مهآري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اعوذك بالللللللللللله من شيآطينك محمد : هههههههههه حد قآلج آني عفريييت ولا جني مهآري مغمضه عينهآ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئ محمد يود الاب وهو منصدمم كل صور الشباب وهم رآقدين ويضحكون بالوضعيآت : شحقه مصورتنهم حتى نصصصور ؟ مهآري سحبت الاب وسكرته سييييده : آممم لآهآي صور قببببل محمد : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااابه مهآري خافت وبعدهآ مغمضه بعد مآسكرت الاب : آصلآ انت منو محمد بحنآن : آنآ محمد ربيع نآصر مهآري بطلت عيونهآ الدويريات الوسسسآع : هئئئئئئئئئئئئ بيلعني نصور دخيلك لا تقولهه محمد سرحححآن ف عيونهآ مهآري : حموووووووووووووود محمد : ههههههههههههههههههه العب ويآج ف السكه تقوليلي حمووود مهآري : خلاص بروح وشلت الاب وشلت الككككآممم ويايه بتركض بس وقفها حركه وآآحددد وسيده انخشت ورى سعيد : حمود وينك ؟ محمد : توي يآي ليشش ؟ سعيد : آدخل دآخل انا تعبآن كنت طآلع اطمن عليكك محمد : آوك بس آمي كآنت متصله شوي وبكلمهآ ومهآري الشوك اللي بالنبته يوخزهآ وقآمت تصيييح محمد حس فيها آن يعوور : آقول سعود ادخل برمس آختتتي سعود : آو كلآ تطووول مع آن الكل رقود وآنآ ورآهم تعآل محمد : مب مشكلهه وسيده آول مآدخل سعود سآعدهآ حمود تطلع من هآك المكآن وهي تصيييييح مهآري : يعور يعور آآآآآآوووووووووووووووووووووووووف منك وقتك آنت وسعودك هذا روح عنده مآفيني انخش ويعورني مره ثانيه محمد : فرصصصه سعيده يآ ,, مهآري : يآ آنسه محمد : هههههه مآبتقولي اسمج يعني مهآري : مب لآزم المهم شكرا على المسآعده محمد : العفووو مهآري بفشيله : حمود لآتخبره والله بينحرني محمد : لآ مآبقوله طمني مهآري : شكككرا ورآحتتت مهآري وهي صوب البآب مهآري : اسسسمي مهره وابتسمت وشششردت دآخل محمد : عآشت الاسآمي ورآح وقعد بالقعده وهو يفكر فييهآ وف عيونهآ الحلوآت اللي يجذبون وهي سسسيده صعدتتت وهي تطآلعه من فوووق : هههههههه هب هبآك الللله هب جمآل يالهررمم بس حرآم سآعدني هههههه ونآسآ بخليهه صديقي من الحييين محمد : آتمنى تجمعنآ الايآم والاوقآت مره ثآنيه يآ مهرررره مهآري : تصبح على خييير صديقي الصدوق حمود الهرمم ( منقذي ) آمآ صوب علآيهه اللي متضايجه وهي تتصل فـ شوآخ وشششوآخ هب قآدره ترد عليهآ بس اخر شي ردت عليييهآ علآيه : هئئئئئئئئئ آهون عليج جي تسوين فيني شوآخ لآ ررد علآيه صآحت : آحبببج آنآ آنتي آختي مب ربيعتي لا تعآمليني جي بسبب آسلوب حد غيري شوآخ : حبيبتي علآيه يصير آرمسج بآجر تعبآنه ومآلي نفس آرمسس حد علآيه صآحت آكثر وسيده بندت في ويهه شوآخ شوآخ : آسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه صدقيني انا اسسسفه بس مب مستحمله ارمسسسج لآن كل مآرمسسسج اتذكره واتذكر كيف لمسنييي آآآع وقعدت تصييييح شوآخ وتمسح دموووعهآ لين مآصآرت مخدتهآ كلهآ مآي من الدموؤوؤوؤع ولين مآتعبت وغفت عيونهآ لآ شعوووري Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt |
البآرت 19 , * مآ هقيتڳ ترمــﮱ آلمآضــﮱ ۆرآڳڳ , بس هآلمرهہَ آفآ ۆآللهہَ آفآ مر هآليوم على سلآمه بنآر تآآآممم وهي متغصصه آن اليوم زيود بيروح وبيدور له تذآكر قآمت الصبببح وآونه سوت حلويآت عسب توديهم لـ خآلتهآ وهي بمقصدهآ تروح عند زيود جآفت خآلتهآ وكآنت رايحهه الصبح وتعرف ان ف هالوقت ريمو رآقدهه نزلت وعطت خالوتها الحلويآت وسيده دخلت اونه بتوعي ريمو بس هي بتروح تكلم زيود رآحت وتركض عن حد يجوفهآ وسيده دخلت غرفه زيود بس مآلقتهه ولقت كل شي مرتبب كآنه طآلع من متى ومخلصص وقعدت سلآمهه تصيح وآيد والفقير زيود خآف كآن بالحمام بتسبح عسب يطلع , ! سسسلآمه : حمآآآآآآآآآآآر زيود كيف تروووح كيف آهون عليكك تروووح عني زيود كآن بالحمام وسسسآكت بس يسسسمع سلآمه تكمل : آكررررررررررررهك واللللله ليش تروووووووووووح هنت عليكك وقعدت تصييييح سلآمه بصصصصصصوت ينسسسمع قطعت قلب زيود وهي تصيييييييح وتلبس على السريع بدون مآيطلع صوت وفتح باب الحمام وهو يطآلعهآ بس هيه عاطتنها ظهرهآ وميوده صورتهه وتصيييييح كآن خآطره يضحكك زيود : آنزين آنآ مآ مت لشو ميوده صووورتي سلآمه فزززت وتمسح دموؤعهآ : مآفيني شي آمم تحريت زيود عندك سوري زيود : بلآ جذب سمعت كل شي , سسلآمه افتشلت وهي دموعها تنزل ومنزله رآسهآ : زيود لآ ترووح زيود : وليش مآ آروح ؟ سلآمه لففت وعطته ظهرهآ : لآنك تعنيني بس مادري شو بالضبط بحيآتي زيود : بسس آنآ لآزم آروح عنج عسب مآ آظلمج ويآي سلامه تطآلعه وعينه بعيونهآ وبترجي تآمم : دخيلكك لا تروح لا تروووووووووووووووووووووووووح وطلعت وهي تصيييح وسيده روحت بييييتهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب زيود : شسوي يا سسسلآمه لآ آنتي تعرفي انا شو في حيآتج ولمآ اتقرب منج ترفضيني واللله آن دموعج غآليهه ان شاء الله مآبتنزل مره ثانيهه سلآمه في غرفتها تصيييح : آنآ ليش اصيح عليكك آنت حيوآن بتخلييينيي خربتني وخليتني اتعلق فيكك ولآنك مريض آخآف عليكك الحين شسوي ياربيي سويت كل شي عسب أي لكك واخر شي جي ردكك , آكرررررررررررررررررررررررررررررهكك مآتمم على عرسس ميروه غير # 3 آسآبيع وهي تحآول على قد مآتقدر آنهآ تخلص آمورهآ بدون سيف وطرشت مسج لـ سسيف ميروه ( سوآف دآم مآتم شي على عرسنـآ من الاسبوع اليآي لا ارمسكك ولا ترمسني ) سوآف ( بدت حركآتج الماصخه ! ) ميروه ( هههههههههههههههههه واللله جي كل الحريم قآلولي خآصه مرت عمي وقالت لو مآقدرتي بسحب الفون عنج ) سوآف ( كلكم تقهرون عيل هالاسبوع بهلكج ) ميروه ( على حسب لو فضيت ) سوآف ( موب كييييفج ميره خآنؤوم ) ميروه ( هههههه من عيووني ) سوآف ( فديت عيووونهآ ) آمآ صوب جهه ثآنيهه وهي علايه وهي تحآتي شوآخ وتتصل بهآ قققآمت ششوآخ بتعب نهيآن يدق البآب : شويخ فيييج ؟ شوآخ بتعب : مآفيني شي نهيآن نهيآن : ممكن تبطلين لي الباب شوآخ : هي صبري شوي بدخل اتغسل وبي لكك نهيآن : آوك بتريـآج قآمت شوآخ بتعب وتغسلت وعلى السريع بدلت لبسها ورآحت وبطلت البآب وآنصصصدمت نهيآن : ههههه ها شو الرآي آختتتي شوآخ : نهيآن شو هذااااااااااااااااااااااااااا نهيآن : قطوووه فديتج شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئ شلها نهيآن نهيآن : آنزين انتي مآشفتي غير ذيلها لـ شو جي تحكمي عليها حرآم عليجج هآي دلوعهه آنآ مسمينهآ " لولو " وهو يبتسمم بآلمم شوآخ : ههههههه غربلك طلعهآ بجوفهآ نهيآن طلع لولو الصغيرهه اللي عمرهآ اقل سنهه واللي عندهآ جوآز وكل شي تحتآجه : هآ شو الرآي فيييها شوآخ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تخبببببل نهيآن : هههههههههههه آدري وهآي هديه مني لج شوآخ : نهيآنو صدق حقي هآي بس انا اخاف شوفيها كيف طويلهه بس عيونهآ طررر بريئه نهيآنو : هيييه واسمهآ لولو لآ تنسييين شوآخ : آوك شلها الحين والللله مب متفيجهه لهآ وشوآخ قالت لنهيآن : قوم بننزل تحت عند الكل نهيآن : آوك شوآخ دخلت الغرفهه وغلقت فونهآ بعد مآبندت علآيه من آخر اتصال , وسيده نزلت تحت وهي مب مهتمه تحس بكآبه مب طبيعيه وقآم نهيآن يعذبها وكله يفر عليها القطوووه شوآخ : حبيتها خلاص مآبتخوفني فيييها نهيآن : هههههههه زين دخل سهول & حمدددآن وآنصدموآ بالقطوه حمدآن : هههههه حلوه حلوه هاي مالت منو ؟ سهول : صراحهه عجيييبه لونهآ حلووو حيآتي شوآخ : هههههه هاي قطوتي نهيآن يآيب لي اياها هديهه سهول : عطيني اياها شوآخ عطته ويآيه بتصعد فوق ورآح وراها حمدآن وسيده يودهآ من ايدهآ وحضنهآ حمدآن : آدري شقد تعبآنهه وشقد متضايجه بس وآيد بتمين جي هو صح لمسج بس الحمدالله مآضرج بشي وخسي يضرج دآم رآسي يشم الهوى شوآخ تصيييح وتون حمدآن : خلاص شوويخ لا تمين جي الللله يخليج كنت بقولج شي شوآخ وهي تصيح : قوووووووووووول حمدآن : مب وقته شوآخ : صدقني وقته وممآحد سندي غيركم ومآحد مهم غيركم قول حمدآن يآشر لها تدخل دآخل ودخلت غرفته اللي اول مره تجوف غرفه حمدآن وصخهه شوآخ وهي تمسح دمؤوعها وتلف يمين ويسآر وهدت شوي شوآخ : آمم شوفيك حمدآن ؟ حمدآن : شوآخ ابي اصارحج بـ شي ! شوآخ : آككيد هالشي بستآنس عليهه وآيد حمدآن لف عنهآ : آنآ آحببب وحده وآبيج تكونين ويآهآ خوآتهآ يظلمونهآ وآييييد شوآخ صدددددددددددددمه : حمدآن آنت تحب ؟ حمدآن : مب مهم هالشي ابيج تكوني وياها ولآنج اختي الوحيده قلت لج عسب تكوني وياها شوآخ ابتسمت وحضنته وقآمت عنهه شوي عقب وهي تقول : اللله يبشرني بك معرس عليها حمدآن : شوآخ هي مب نفسهم صدقيني انا ولا مره جفتها وهي الحين تبا تمنع عني الاتصالات عسب لا آظلمهآ او احس ان نفسهم تبي بس مسجات بس انا مآرضيتت شوآخ بخبث : بيبها لك البيت عيل حمدآن : ههههههههههههههههههههه تخبلتي والللله آنج خبلهه مآصدق ان انتي اللي توج تصيحي شوآخ : هههههههههه يعلها ضحكه مديمه لا خلآ منكك حمدآن : ويت بدق لهآ مع آن آدري مآبترد بس صدمممه حمدآن كآنت آكثر وتضآيج وآييييد من يوم هو كآن بالسفر للحين مغلق خآف عليهآ وآييييييد حمدآن وقلبه نآغزه : شوآخ اموني مآترد صدقيني بها شي ؟ شوآخ : ليش يعني حمدان جي تقول ! حمدآن : شوآخ من قبل لا ارجع وانا مزعلنهآ وآحس بالذنب ومآدري شو فيهآ من هآك اليوم مغلق شوآخ بعد قلبها نغزهآ : آنزين مآتعرف رقم بيتهم حمدآن : بلآ مسيفنه بس ولآ مره اتصلت له شوآخ : عطني بتصل وبقول ان ربيعتها من آيآم المدرسهه حمدآن قآم يرتآح شوي : صدق بتتصلين شوآخ : آكيد لو مآسويت معروف لآخوي لمنو بسوي عطني يلآ لا تم جي تحآتي وعطآهآ حمدآن رقمم بيت آمون واتصلت 6 رنآت ومآحد رد عقب وآم آمون ردت عليها آم آمون : السلآم عليكم والرحمه شوآخ : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآتهه آم آمون : منو بنتي مآعرفتج ! شوآخ : خآلوه آنآ آمون اختفت آموني فجآه ومآدريت عنهآ ب شي فيها شي آم آمنه بحزن : هي بنيتي آمون وآيد تعبآنه ف المستشفى مآحد يدري شو فيها شوآخ تصييح : خآلوه شو فييييها آم آمنه : ممنوعه الزيآره بنتي مآندري شو السبب للحين روحي لها يمكن تجوفيها شوآخ : ف اي مستشفى خآلوه آم آمنه : في المستشفى ***** روحي لهآ فديتج لآ تقطعونهآ هي محتآجه لكم شوآخ : من عيوني خآلوه لا توصين آموني بعيوني آم آمنه قآمت تصيح : الله لا يحرمكم من بعض اخليج بنيتي مآبي آطول روحي وبندت آم آمنه وهي متضايجهه على بنتهآ وآيد آمآ صوب شوآخ اللي بتموت خوف على حمدآن اللي بيعرف شو يصير آمآ عن حمدآن آول مآجآف شوآخ سكرت عن آم آمنه سيده رآح عندهآ حمدان بلهفه لآمون : شو فيها طمنيني ! شوآخ لآ رد حمدآن بدى يخاف : شوفييييها ردي علي شوآخ بضيج : حمدان آمون بالمستشفى حمدآن : آننزين وشوفيييها ! شوآخ والدموع مزرت عيونهآ : مآحد يدري بس ف العنآيهه حمدآن صصصصصصصصصصصصصصدمه حس شي قووي يآه حمدآن بلآ شعور : بتموت صح ؟ شوآخ هزت كتوفه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ حمدآن لا تقول جي قوم وديني آجوفهآ حمدآن : لا تروحين شوآخ : بس لآزم اروح ابي ادخل حمدآن : بيدخلونج شوآخ : آمهآ قآلت دقيقتين ويظهرونآ عنهآ حمدآن بضيج وهو يمشي ولا يدري وين يروح ويدق بآيدهه قوي على اليددآر : آنآ شو سويت فيييييييييييييييييييييج , لآ تروحييين عني =( آمون مب حآسه ب شي حوآليهآ آمآ عن شوآخ ف رآحت تلبس عسب حمدان يوديهآ عند آمون وتشوفف الانسآنه اللي حبهآ حمدآن واللي صابره عليهه كل هالمده دخلت وهي تطآلع وآيد نآس وتحمدالله آنهآ مب منهم وسالت وين تقدر تلاقي آمون ورآحت لهآ وحمدآن تم بالسياره مآقدر يدخل , دخلت شوآخ عسب يلبسونها كل شي ممكن تحتاجه عسب ماتضر امون وهي قاعده وياها < اللبس يعني الموؤهيم , شوآخ تطططآلع آمون من فوق لـ تحت جسمهآ الحلو الرشششيق بيآضهآ , كيف ويها يبين آنهآ يآهل بس اللي قلب موآجع شوآخ الوآيرآت كلهآ اللي محطوطه لـ آمون مآقدرت تتكلم سكتت وهي تتامل فيها وللحظه طردوآ شوآخ برع لان الدقيقتين خلصوآ عنهآ وحسست بشي يحزززن لانه طلعوهآ برعع ومآعرفت شو تقول لحمدان وقتها بس كآن الخبر السعيد آن بعد يومين بيظهرون آمون من العنآيهه ووبيخبرونهم شو صار لها وبالتفصيل الملل , ! حمدآن كآن ويهه يبين آنه شآحب وتعبآن شوآخ : حمدآن ؟ حمدآن : آمري شوآخ : حمدآن ليش مآتدخل عندهآ وآنآ براقب لو حد من آهلهآ يآ حمدآن : لآ هي مب لآبسه شيلهه شوآخ :بس مغطين شعرها كآمل شفتهم لبسوهآ هاي اللي فوق الرآسس ولونهآ غآمج حمدآن : شوآخ آنتي تخبلتي آحس موب وقته شوآخ : روح رمسسسها يمكن مآتشوفها عقب هاليوؤمم حمدآن بعد حنه شوآخ قرر آنه يدخل بعذر آنه ولد عمهآ , وبعد مآدخلل صدمته كآنت اقوى من من صدمممه شششوآخ كآن يجوف كل شي ابيييض حتى ويها ابيضضض والوآيرآت وآيدهآ اللي محطين لها مغذي ومآعرف شو يقول بس تم متنصم وهو يطآلعهآ عقبها لآ شعوريآ يود آيدهآ حمدآن : آمون آنآ آسف صدقيني مآكآن قصدي طببعآ لآ رد من آمون حمدآن بضيج وهو منزل رآسه وبعده ميود آيدهآ : آسف كنت وآيد اضيج فيج واغصص بج كنت عصبي بس مآحد كآن متحملني غيييرج وآنتي آدرى بالحآل يآ آمووون والللله مآبي غيرررج مب عسب شكلللج قلببج منو يسوآه خبريني آنآ مستآنس آنج بتطلعين وبيطلعونج من هالمكآن الزفت وبتكونين الحمداللله بخير بعد يومين بتطلعين من هالغرفهه اللي مآنعين فيهآ الزيآرآت وعقبهآ بتروحين غرفهه بترتآحين آكثر مع آهلج وربعج وعقبهآ بتطلعين ممن هالمممكآن ولمآ بتطلععععين بتكونين حلآلي خل تولي الدرآسه والششششغل آنتي حلمي مآبتخلى عنج عسب آحلآمي آنـآ / , آمون تدرين لو رحتي لـ غيري والللله بموؤوؤوؤوت آنـآ بدووونج شدي حيلج وقومي لنآ بالسسسلآمه , آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج , / عقبهآ بآس حمدآن آمون على ايدهآ ورآسهآ وطلع بكرآمته عن تي السستر وتجوفهم وجي حمدآن بتعب : شكرا شوآخ عمري مآبنسآهآ لج شوآخ حضنت آخوهآ : واللله عيب عليكك آنآ آي وقت ويآكك ماشاء اللله عليهآ قمررر آنت معقوله مآجفت شكلهآ قبل ؟ حمدآن : ولا مره جفتهآآ هي مآتحب هالشغلآت شوآخ : فديتها والللله , ان شاء الله من بينكم نصيب واللله يتمم على خييير حمدآن متضايج : تدرين لو رآحت لـ غيري بموؤت شوآخ : جببب آنت آنآ بكون وياها من بآجر وبيها وبقعد بآجر واللي بعده اوردي بيطلعونهآ من العنآيهه ف بنرتآح وان شاء الله بترمسون بعض حمدآن : آنتي موب زعلآنه يعني آني آرمسها ولا بتاخذين عنهآ فكره سيئه ؟ شوآخ : وليش اخذ عنهآ فكره سيئه هي بنت حليوه , وفوق كل ها مآتسمح لك تشوفهآ ومآتبـآ من بينكم اتصالات هآ شو معنآته آنهآ صدق غير عن هالبنآت مآل المولات وعن نفسي حبيتها وشكلهآ طيوبه وان شاء الله نكون خوآت مب بس ربعع حمدآن بتعب : ان شاء الللله ورجعععوآ حمدددآن وشوآخ البييييت وكآن حمدآن وآيد تعبآن صعد غرفته بدون لا يعلق آو يتكلم حتى مآكآن له نفس يكلم اي حد كآن بس يتريآهآ تقوم وله عليهآ على صوتهآ يبا يعتذر منهآ خآيف حححيل آنه يفقدهآ آمآ صوب علآيه وهي طفرآنه ف البيت بروحهآ ولبست عبآيتها وقررت آنهآ تروح عند شوآخ عسب ترمسها لان صدق محتآجهه لهآ دخلت البيت وجآفت آم سيف اللي مآعلقت بالعكس رحبت بهآ وهي دآيمآ آم سيف تعد علآيه وحده من بنآتهآ يعني عندهآ بنتين مب بس بنت آمآ عن علآيه بكل جرآه رآحت وقعدت عند آم سيف علآيه : خخآلوه آم سيف : سمي بنيتي علآيه : تسلمين ابي اقولج شي آم سيف : آدري عن شو بترمسين علآيه : زين تدرين خآلوه بس لازم تسمعوني آم سيف : تفضلي حبيبتي قولي كل اللي خاطرج فيه علآيه : شكرا خآلوهه / خذت نفسسس طووويل علآيه : خآلوه آنآ آسف عن تصرف آخوي الوقح لآ تظلموني لآ تعآملوني وهو السبب في شي سوآه آنآ مآلي ذنب واللللله / وقعععدت تصيح عقب مسحت دموعهآ وكملت : انا والللله اسفه عنه وعني والللله مآتحمل شوآخ مآتكون آختتتي انا مب مع فطوم وعواش خواتي كثر شوآخ وهي الحين جي تتخلى عني بسبب تصرفآت وآحد طآيش مب محآسب على اي حد هو وآيد ندمآن واللله بس آنآ مآيخصني فيهه آنآ ابي شوآخ ترجع لي القبليهه وبسسس مآبي شي ثآني آم سيف حضنتهآ وعلآلآلآيه تم تصيح اآكثثثر آم سيف : حبيبتي انتي بتمين بنتي اللي مايبتها في بطني انا مب زعلآنه منننج كل واحد يخطي ونحن بشر ولآزم نسآمح آنتي مآلج اي ذنب روحي حبيبتي عند شوآخ فوق ولا تصيحين خلج قويهه علآيه وهي تعععبآنه وبصوت مبحوح : ان شاء الللله دخلت دآخل وجآفهآ نهيآن وانصدم جي شكلهآ غيير هي سوت طآف وتمشي وهي كلهآ تعب وهمم كيف ترآضي شوآخ اللي صآر لها كم يوم نهيآن يودهآ عقب سيده هد آيدهآ : علآيه شو فيج ؟ علآيه وفي عينهآ الدموع : تعببت آنآ ليش مب راضين تقتنعون آن مآلي خص باللي سوآه ميود واللله حرآم بسببه الحمآر خسرت آختتتي نهيآن : آنزين آنتي مآلج ذنب ليش تصيحين بلآج جي ؟ علآيه : كل ماتصل فيها تبند في ويهي وعقب تريتني لي مآ آسكر وسكرت وغلقت الفون بكبره نهيآن : روحي رمسيها شوآخ قلبهآ كبير وبتعرف آن مآلج خص بالنهآيهه علايه كآنت بتروح بس نهيآن وقفها نهيآن : ممكن سؤال ؟ علآيه : آكييد نهيآن : ليش وقفتي جدآمي عسب تآخذي الطرآق ! علآيه : مب مهم السبب آهم شي مآخذته وخلآص بس كل اللي ابي اقوله دخيلكم سآمحوني مآلي ذنب في شي مآسويته ورآحت وهو طلع عنده آمممه علآيه قعدت تدق البآب على شوآخ وفتحت شوآخ البآب وآنصدمت آن علآيه اللي عند البآب كآنت شوآخ فآره كتبهآ آون بتدرس وفآره الفون وويآهآ القطوه عفست الغرفهه بكبرهآ كآن شكل شوآخ بعد يدل آنهآ تعبآنه ومب رآقده عدل هاليومين علآيه تبتسم : يصير آدخل برمسج ومروحه شوآخ : تفضلي حيآج دخلت علايه الغرفهه وسكرت شوآخ الباب عسب يآخذون رآحتهم علآيه : اول شي اشحالج ؟ شوآخ : بعدي عآيشه الحمداللله علآيه : دوم شوآخ : اجمعييين علآيه : هه حتى مستخسره تقولين ويآج يالللله سوي اللي يريحج الا هم كلمتين بقولهم ومب مطوله آكثر عن جي , آنتي تدرين آن آنآ مآكنت ورى الشي اللي صآر وتدرين آنتي كيف طبع ميود آنآ بروحي آنصدمت منهه مآتوقعت اللي قعد يقولي آنه بيكون آبوي جي يسوي فيني بيوم آنتي ظلمتيني وآيد آبتعدتي عني بدون آسبآب آو بالاحرى اسباب آنآ مآكآن لي فيها دخل , تبندي في ويهي مآتردي علي + تغلقي فونج آدري آنج كآرهتني ومآلي غلا في قلبج بعد الييوم بس حبيت اوضح لج آن آنتي آختي ومهمآ حصل بتظلين آختي ومآلهه دآعي تستنكرين كل شي كآن بينـآ حلو آنآ صح مآلي دخل باللي سوآه ميود بس آدري آنج مآبتنسين دآم آنج بتكوني وياي بنفس الكلآس والسكوؤل وحبيت اقولج آني بنقل خلآص عسب ترتآحين وترتآح نفسيتج عسب مب كل ماتجوفيني تقعدين تذكرين اللي صآر لج , فيني غصه من اللي صآر ذبحني آخوي من الدآخل خسرني آختي اللي مآكنت متوقعه آني آخسرهآ ف يوم من الايآم آنتي الوحيده اللي كنت ويآهآ آكثر شي وآنتي آدرى كيف انا ويآج عمري مآكنت ويآ خوآتي كثر مآكنت ويآج كنت مشغوله وملتهيه فيج , كنتي قدوتي وكنت قدوتج كنآ آحلا خوآت وفرقنـآ تصرف بدر من شخص غيري ودموعع علآيه تنزل نهررر على خدهآ : ممكن آحضنج قبل لا اروؤوح شوآخ وآيد متضايجه وتصيييح : هيه عآدي علآيه حضنتهاا وقعدت تصيح في حضنهآ وعقبهآ يودت آيد شيخه وقفت وقآلت : سآمحيني واللله آدري آن العيب والغلط مني والسموحه على كل شي صآر لج بسببي اللله يحفظج ويوفقج مع السسلآمه آختي شوآخ متصنمه وغمضت عيونهآ بقوه وفي خآطرهآ ( آخليج تروحين ولا تقعدين ويآي بس لو قعدتي بتذكر كل شي ميود سوآآآهـ علآيه لآ تروحيييين ) ؛ كآنت كلمآت شوآخ دآخل الخآطر تنبع فيها من دآخل تزلزلهآ مآتقدر تنطقهآ ولمآ بطلت عيونهآ لقت آن علآيه محد رآحتت خلآص رآحت اللي كآنت تشكي لهآ رآحت اللي كآنت آختهآ اللي مآيآبتهآ آمهآ شوآخ قعدت تصييييح وتون وركضضضضضت تحت مثل الهبله بس تدور طيييف علآيه بس تبيت رمسها تبي تقولهآ لآ ترووووووووووووووووح وركضضضت بالحوي بدون شيلهه جآفهآ نهيآن وهي الدموع مآليه عيونهآ ومآتشوف شي منهم يودهآ نهيآن بقوووه قبل لا تتخبل وتطلع بالشارع بدون شيلهه وبهالثيآب مآل البييت نهيآن : على ويييين تخبلتي ؟ شوآخ وهي منهآره : وييينهآ ليش خليتوهآ تروووووووووووح حرآم عليكم واللللله حرآممم نهيآن : شوآخ هي بعد روحت وهي منكسره مآدري شو اللي صار بينكم والللللله شوآخ وهي تصآرخ : كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرتها حططططططططططططططططططططططططططمتهآ خليتهآ تروح وهي تصييييييييييييييييييييييييييييييح تخيلوآ بتنتقل عني بس عسب مآشوفهآ وماتذكر اللي سوآه آخوهآ الحمآآر نهيآن & آم سيف صصصدمه من كلآلآلآمم آم سيف : شو يعني هالكلآم يآ شيخه مب حرآم عليج جي تسوين بالبنيه اعتذرت مني ومآلهآ ذنب ويت تستمح منج ومن آخوج شو تبييين آنتي آكثر عن جي منو بيسويلج سآلفه هآي آختج ليش جي خسرتيها لا حول الللللله / وقآمت آم سيف وطلعت بتروح لـ آم مآيد تبي ترمس علآيه دق جرس بآب آم مآيد وطلع مآيد ولمآ جآف آم سيف افتتششل بالقو مآيد : عآدي آتكلم , ! آم سيف ابتسمت : مآلي ويآك رمسه يآ وليدي دآم جي تسوي في بنتي وانا اللي مامنتهآ وياكم ؟! مآيد صدق كره حيآته وبآس رآسهآ : سآمحيني خآلوه والللله آني حقييير وعرفت هالشي بس واللله لا تعآملوني جي آنآ كنت بي بعتذر عند بيتكم بس تدرين شو اللي صار بالشرطه تعهدوآ آن مآ آجرب هنآك , آنآ آسف خآلوه سآمحيني وتفضلي دخلي البيييت آنتي آلدآخله وآنآ الطآلع آم سيف ابتسمت له وسيده رآحت دآخل ودقت البآب وطلعت لهآ آم مآيد وسلمت عليهآ عقب قعدوآ دآخل واعتذرت آم مآيد من آم سيف آم سيف : مآعليه يآ خيتي حصل خيير بس ابي اجوف علآيه آمم قآلت بتنقل صدق بتنقلونهآ آم مآيد : هي واللله مب راضيه تم في مدرستها مآتبـآ حد آم سيف : عآدي اروح لهآ فوق آم مآيد : آكييد آنآ بسوي لكم شي تشربونه آم سيف : مآتقصرين فديتج ورآحت آم سيف غرفه علآيه فوق بعد طبعآ مآدلتهآ آم مآيد وتمت تدق البآب لين مآفتحت ولقت آيد علآيهه كلهآ دمآآآن وهي مآده آيدهآ تبـآ تسلم على ام سيف اللي مرتعبه من شكل ايدهآ والدمآن اللي يصب سيده طلعت من مخباتها التلفون وآتصلت في نهيآن يشلهم المستشفى عقب مآبندت آم سيف بتين منهآ : تخبلتي بننتتتي شو جي سويتي في عمرج يودي على الجرح مب زيييين علآيه : موؤب لآزم خآلوه هذآ بسيييط آنكسرت المزهريه وآلمرآيهه اللي حذآلهآ ولمآ حآولت القطهآ قطعت لي ايدي جي لآتحآتيييين آنآ مآ آتآلمم آنآ مت من دآخلي شو يفيد آلم الايد آم سيف معصبه : لآ حول الله من هالبنيه اللي بتخبل بي دخلت آم مآيد اللي انصصصصدمت من آيد بنتهآ وهي معصصصبه آم مآيد بعصبيهه : شو هذا يآ آم سيف ؟ آم سيف بهدوء : بنتج كسرت المرآيه والمزهريه ولمآ تبـآ تلقطهم قص لها ايدهآ بهالشكل آم مآيد افتشلت : انزين والحين شسوي مآعندي هني مآل الاسعآفآت ومآيد طلع والدريول مآحد طآلع الجمعيهه آم سيف : لا تحآتين فديتج الحين بي نهيآن بيشلنـآ روحي لبسي عبآتج بنروح وياها آم مآيد : مآتقصرين والللله ورآحوآ لبسوآ عبيهم وركبوآ سيآره نهيآن اللي كآنت تتريآهممم برعع قبل لا يدخلووون هم شآف شكل ايد علآيهه اللي كلهآ دم وهي مب مهتمه وفوق ها تبتسم نهيآن في خآطره ( كل هآ يستوي فيييج وتبتسمين , موت آبوج و حقآره آخوج وفوق ها خسرتي آختتتتج , تحصلين طرآق والحين تنزفييين , وتبتسمييين ) آم مآيد وهي خيفآنه على بنتها اللي مبتسمه وهي ترمسها : شو هالابتسآمه آنتي الهبله فيج شي شي يعورج ؟ علآيه : قلت ل آم سيف وبعيدهآ لج آميييييييه آنآ دآخلي ينزف ومآحد حس فيني الحين بنزف ايدي بتآلمم مآعلييييج آم مآيد : شو هالرمسه آنتي اقطعي لسآنج آحسن لج علآيه : آمي مآفهمت لج تساليني ليش ابتسم ولمآ جآوبتج جي تسويييين تذكرت آم مآيد آن محد عند بناتها الصغآر بالبيت غير الخدامه وخآفت عليهم : آمم آبويه مآيد تقدر ترجعني البيييت مآروم اروح المستشفى آم سيف منصدمه : وليش ؟ آم مآيد : والللله آني مآقدررر تعرفين فطام وعوآش شقد مصآيبهم والله آخآف شي يسون بالبيت ومحد ويآهم غير الخدامه آم سيف بصدمه آكببببر : وآيييييييييييه بروحهم لالا هاي مصصييييبه هذيلا بنآتج المخبل لازم حد يقعد ويآهم آبويه نهيآن آرجع آرجع عقب ودنآ نهيآن : ان شاء اللله آمآيه آم سيف : مشكور بنتعبك عآده نهيآن : آمي شو هالكلآم تعبج رآحه آنتي آم سيف ابتسمت آم مآيد نزلوهآ البيت ورجعوآ بالسسسسيآره وهي خيفآنه على بنتها ووصت آم سيف كل ساعه تتصل بهآ آم سيف خآفت آكثر على علآيه اللي قآمت تسرح آكثر و آكثر ولآ تحس بعمرهآ آم سيف : علآيه بنتي علآيه ابتسمت اكثر : هلآ خآلوه آم سيف : بنتي لا تسوين فينـآ جي انتي تخبلتي صح ؟ علآيه : هههههههههههه آول مره اسمعج جي تقوليلي , لآ مآتخبلت مآفيني شي خآلوه مآيعورني شلت اللي كآنت رآصه عليه ودمآآن تصب من آيدهآ آم سيف : صصصصصصصصصبر ايوب علييييييييج حطيييه عليهه مآفيني يصير لج اذا صار لج شي مآتلومين الان فسج علآيه : صآر لي وآيد لا تلوميني على هالشي نهيآن يسسسوق وهو سآكت وبس يسمعهآ شقد هالبنيه متعذبهه ولآ ترمس ولآ حد دآري عنهآ همته وآيد نهيآن شغل قرآن وتم سآكت آم سيف : اللله على هالشي اللي يطرب الرووح علآيه تبتسم آم سيف مقهوره منهآ : بصفعج ترآني علآيه & نهيآن : ههههههههههههههههههههههه نهيآن : آمي شوفييييييييييييييييج ؟ آم سيف : مآتشوفها انا بموت من الخوف عليها وهي الا تبتسم لي تقول الا بيصورونهآ آوف منهآ ترفع الضغط نهيآن : ههههههه آممممي خلاص استهدي بالللله آم سيف : لو جفتها تبتسم بتشوف علآيه ابتسمت عن قصصصصد آم سيف : سسسسرعه نهيآن وصلني المستشفى هآي دواتي عندهآ لمآ بننزل نهيآن : هههه تآمرين آمررر علآيهه مآعلقققت وآخييييرآآ وصلوآ المستشفى وآم سيف عورتها ريلهآ من كثر مآتمشي قعدهآ نهيآن ف مكآن وقآلهآ آن هو اللي بيشل علآيه ومشى وياها ودخلهآ عن الدكتور وخيطوآ ايدهآ طششه وكآنو مروحين خلاص وطآلعين من عند الدكتور نهيآن : ليش سويتي جي ! علآيه : مب عن قصد نهيآن : آنتي مآتحسين علآيه سكتت نهيآن : ليش تسوين فيني جي ؟ علآيه : مآسويت فيك شي نهيآن : بلآ سويتي وآييييد علآيه : خبرني شو سوييييت نهيآن : الايآم بتثبت لج شو في دآخلي وشو انتي قآعده تسوين علآيه وقفت جدآمه : لا تتعلق فيني آنآ مب لك نهيآن : عيل لمنو ؟ علآيه : آنآ بموت نهيآن صفعهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وعلآيه سيده يودت خدهآ وهي تقول : الاولى من ميود والثانيهه منك نهيآن وهو بقققمه الضيج : آنتي مآتدرين كم خسسسرت بسبب الموت ويآيه ترمسين عنه آنتي آخر وحده ترمسين لآن مآخسرتي غير آبوج علآيه آنصدمت : حد مآت وكنت تحببببه وتعزه ؟ نهيآن بآلمم : وآيدين بس مب لازم تعرفين منو واذا عدتي طآري الموت بيج الطرآق الثآني علآيه : نهيآن آسفه نهيآن : آنتي مب لي لشو تعتذرين لي ! علآيه يودت آيدهه وقآلت له : آنآ لك بس لآ تضيج بعمرك , لا تكون جي مآبيك آببد تكون متضايج نهيآن : توعديني مآتسوين شي في نفسج مره ثآنيهه علآيه : آوعدكك بس آبيك آنت بعد توعدني آنت مآتموت ولا تتخلى عني نهيآن : هههههه استغفر الله آعلمم الغيب آنآ بس آوعدج آني مآتخلى عنج عقبهآ ابتسسسم نهيآنو ممآ سكت علايهه ورآح مشى جدآمهآ عقب روحهم البيييت وعلآيه استوت بخخيير الحمدالللله وقررت شوآخ ترمسها بس يآ ترى شو بيصير بينهم , ! Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaatt |
البآرت 20 , * بططلٺ ااعااٺبک ؛* عااٺب نفسسک ﻟحاالک ! مممليٺ >< ' من نغمة عٺاابي ۈ موااﻟہ . . اﻟياا هداا خااطرک ۈ ااححلوٺ اححوااﻟک Pp ٺلقىى مكاانک '$ مثل مَ هو علىى حااﻟہ♥ آمآ صوب هذيكك المتحرقصصصصه ومرتبشه ومشغله آغآني وحآلتهآ حآلهه فجآه دخل اللي مآتوقعت آنه يدخل المسسسسن اللي هو رآشششد / ! مهوي : آنت ليش مآسويت دليت ترآك صدعتني واللللله رآشد : آنآ شو لي فييييييييييييج انتي الصصصدعه سوي دليت وفكينـآ مهوي : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه آنت صدعه وحمآر وخآيسسس فوقهم مآلت عليكك رآشد : آوك آنتي ليش مآتتفآهمين ليش كله تسبين مهوي : خف علينـآ ههههههههه يعني اللي يقول آنت متفآهم رآشد : طفرتيني ترآج والللله مآينفع ويآج شي مهوي : كككيفي :p رآشد : ممكن اعرف اسسسمج ؟ مهوي : لآ لآ رآشد : اللقب ؟ مهوي : صبيحه رآشد : هههههههههههههههههههه ههاي عرفت اسمج مهوي : ههههههههههآي اهبل ها مب اسسسمي رآشد : آنزين حآولي مره آخرى مهوي : سعديه رآشد : هههههههههههههههه شو هالاسسسسآمي مآصدق آسمج جي مهوي : شو رآيك آنت تخمن رآشد : آوك بس بشرط مهوي : شو هؤ ؟ رآشد : اذا صح تقوليلي آنه صح وبآمآنه بذذذمتج ترى بدون جذب , ! مهوي : آوك وعععد ووعدي مآترآجع عنه رآشد : فاطمه , شيخه , آمل , عنود , ريم , سلآمه , مهره ؟ مهوي : لآ ولا وحده منهمم رآشد يكمل : عآششه , نوف , ميثه , مزون , مزنه ؟ مهوي : ههه ولآ وحده منهم بعد رآشد : آحلفي آوف منج مآصدقج مهوي : بذمتي واللله آن ولآ آسمم منهم رآشد : آمممممم مريم , موزه , آروى , خوله ؟ مهوي : بعععد ولا وحده منهم رآشد : اسمج فضائي لا سمح اللله مهوي : ههههههههههههههه بتكمل ولا مليت رآشد : ططبببعآ بكمل مهوي : آوك رآشد : حليمه , حصه , آميره , ليلى ؟ مهوي : آممم ولآ وحده منهم رآشد : طفره طفره منج آخر محآوله وطزز لو مآعرفت الاسمم مهوي : آوك رآشد : حمده , بسمه , هنآدي , آيمآن , ميره , مهآ ؟ مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يب وحده منهم رآشد : هههههههههه آخيرآ يلآ قولي آي وحده مهوي : آممم آنت قول اي وحده منهم رآشد : ميره ؟ مهوي : لآ رآشد : حمده ؟ مهوي : لآ رآشد : غصصصصصصصصصتيني عيل شو اسمج مهآ , ! مهوي : هي اسمي مهآ رآشد بصصصدمه : صدق ؟! مهوي : هي صدق اسمي مهآ رآشد : حلو اسسمج بس كم عمرج ؟ مهوي : آنآ مآحب هالشغلآلآلآت مآله دآعي نكمل ف شي غلللط × غلللط رآشد : آنزين آنآ مآقلت لج تعآلي اركبي السيآره ويآي مآلت عليج شكله تفكيرج طفولي شكلج يآهل مهوي : مب يآهل رآشد : آوك كم عمرج ؟ مهوي : آنآ 14 وآنت ؟ رآشد ابتسم : قلت لج يآهل آنآ 18 مهوي : فرق 4 سنين يعني مآتفرق وياي واللله آنت آخر سنه ؟ رآشد : هيه آخر سنه مهوي : زين بالتوفيييييج رآشد : آنزين , ! مهوي :رآشد مآله دآعي نكمل سويلي دليييت رآشد : خليني عندج بس بنسولف واللللله مهوي : كلكم مثل بعض ومثل ماقلت انا ف نظرك يآهل شو تبـآ تلعب علي وتتسلى رشود اتضايج : آنآ مب شراتهم ولا تقعدي جي ترمسيني مهوي : آوك زين , المهم سوآلي دليييت رآشد : قلت لج بخليج بس بسولف وانتي اوردي معسكره وانا احيانا ادخل واحيانا لا مهوي بضيج : آنآ مب مرتآحهه بهالشي اللي بسويهه رآشد : صدقيني مآبيصير بيني وبينج شي والايآم بتثبت لج مهوي : آوك بنجوؤف رآشد : آنآ بظهر بروح عند آخوآني الحين آوك ديري بالج على حآلج مهوي : وآنت بعد يلآ مع السلآمه رآشد : مع السسلآمه ظهر رآشد وتمت مهوي تسمع اغاني ورجعت مع خبآلهآ طببعآ بس قلبهآ نآزغهآ من الشي اللي تسويهه آنهآ ترمس رآشد وآلخ . . ! من جهه ثآنيهه , * آم سيف : آبويهه نهيآن رجعني البيييت نهيآن : آن شاء اللله آمي آم سيف : فديتك الغآلي رجع بنتي بيتهم ووصلها للبآب نهيآن : من عيوني آوآمر ثانيهه يالغآليهه آم سيف : سلآمتك ونزل نهيآن آم سيف وقبل لا يتحرك لف لـ علايه وهي كآنت سرحآنه ف شي ثآني نهيآن بصريخ : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه آنتتتتتتتتتتتتتتتتتتي علآيه فزززت : هئئئئئئئئئ شوفييييييييييييك ؟ نهيآن : ههههههههههههههه ف شو سرحآنهه هآ , ! علآيه نزلت رآسهآ : نهيآن اللي بسويهه غلط ؟ نهيآن استغرب : شو هو بالاساس اللي بتسويه ! علآيه : آني اتعلق فيكك ! نهيآن بحب : آنآ مآبخليج تسوين شي من ورآهم وصدقيني مآ بخليج تسوين شي من ورى آهلج ولا برمسج لا فون ولا ابي صور ولا ابي شي وصدقيني اذا اللله كتب بينآ نصيب مآشي بيفرقنـآ علآيه آبتسمت : شككرا نهيآن : يب بس مب معنآته مآرمسج علآيه : ههههههههههههههههههههههههه سبحآنك يآرب نهيآن : هههه آقول علآيه علآيه : هلآ آمر نهيآن : مآلت عليج مآتعرفي تتغزلي المهم مآبتنزلين ترمسين شيخه ! كآنت تصيييح علآيه زآغت : آممم لآيكون شي يعورها نهيآن : لآ بس تبيييج شآذآت آنتوآ كل وحده تحب الثانيهه وتصيح عليها واللي تجرح بعمرهآ وقوم يآ نهيآن وابتلش فيهم علآيه اونه تمثل انها زعلآنه : خلاص لا تخآف انا بروح عنكك عسب ما تبتلش فيني بخلي آمي تنقلني نهيآن : والللللللللللللللللللللله بيج طرآق ثآني لو عدتي هالرمسسسسه علآيه : هههههههههههه خييير مآشي تفآهم على طول طرآقآت نهيآن : واللله تقهريني علآيه : نهيآن آنت كنت تحب نهيآن : بتنزلين عند شوآخ ! علآيه : آمم هيه بس آخآف ترفضني وآنكسر مره ثآنيهه نهيآن : لا تقولين جي يلآ نزلي علآيه : ولا تغير الموضوع بتجآوب يعني بتجآوب نهيآن : ههههههه مع نفسسسسج يلآ نزلي علآيه نزلت ورآحت دآخل آمآ نهيآن ف قعد يترياها بالسياره عسب عقب يوصلها لـ بيتهم نهيآن وهو يفكر فيييهآ كيف هآديه صآبره متحمللله وهو كيف عشآنهآ يموت كل شي بدآخلهه عسب مآيضيج بهآ نهيآن في خآطره < ( مآبخلييج لو على جثثثتي ولو خذآج غيري بذببببحه ) علآيه كآنت وآيد خيفآنه من ردت فعل شوآخ بس صعدت فوق ولقت سهوؤل اللي اتفآجآ سهول : هئئئئئئئئئئئئئ علآيه الدبه شوفيها ايدج علآيه افتشلت : شسمه انسكرت المزهريه وجرحتني سهول : له له يآختتتتتتتتي سلآمآت سلآمآت علآيه : هههه سهول واللله آنك سوآلف كل يوم لغهه سهول : آي لك شو بددك هلآ روحي روحي لعندهآ عم تتقآطع بدآ آيآكي علآيه : آي لك مو مشكله هلآ رآيحه لعندهآ سهول : هههه آوك آنقلعي وآجر وعوآفي علآيه : يسللمووو شوي مششت جدآم طلع حمدآآن بس حمدآن كآن هآدي وشكلهه تعبآن كآن يآي بيروح علآيه ابتسمت وهي تقول علآيه : حمدآن حمدآن لف : هلآ آمري , ! علآيه نزلت رآسهآ : آسمح لي على سوآه آخوويه حمدآن : المفروض هو اللي يعتذر مب آنتي علآيه : لا بس انا اعتذر عني وعنه وسمحوآ لهه حمدآن : مب مشكلهه حصل خيير بس خلآص بعد شو ي اللله ربج كريمم علايه : والنعم ب الللله ورآآحتت عنهه وهو نزل عند سهوول علآيه دقت بآب شوآخ وسيده رآحت وبطلت البآب وآول مآبطلت استآنست بشوفه علآيهه وعفدت وحضنتها وقعدت تصيييح في حضضضنهآ وهي تقول شوآخ : دخيلج سآمحيني وربي وربي آسفففه حقج علي حبيبتي آنتي لا تروحييين عني دخيلج علآيه : ههههه شوي شوي علي مآبروح عنج اصلا مآ اييسر نآس بيقصوآ ريلي شوآخ : منو سهول ؟ علآيه : لآ نهيآن هههه شوآخ : هههههههههه هزبج ! علايه : هيه يعني رمسني وجي وقآل آن قلبج كبير وآن آنتي تعرفي آن آنآ مآيخصني شوآخ : فديييت نهيآنو هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ علآيه شو ها فآيدج علآيه : ولآشي / ويآيه بتغطي آيدهآ بسسس شوآخ مطتهآ شوآخ بخوف : واللله تقولين لي علآيه : ولآ شي لما رجعت البيت قعدت اصيح وافر كل شي حوآليني شوآخ والدموع ف عينهآ : وشو صآر عقبب كملي علآيه : آممم ولما فريته جفت قطع وآيد مآل مرآيآ والمزهريه خفت آمي تشوفهم وتهزبني ولما قمت بلقطهم قطعوآ آيدي ووحده جرحتني وبسس نهيآنو وخآلوه اللي هي آمج ودوني المستشفى وخيطوآ لي وحصصل خيييير شوآخ حضنتهآ : آدري كله مني واللللله اسفه سآمحيني علآيه بضيج : آنتي اللي سآمحيني شوآخ : مسموؤحه فديتج مآلج خص باللي صآر علآيه : آوك طآح الحطب ؟ شوآخ : يب بس لا تنتقلين علآيه : ههه مآبتنقل بس يلآ الحين بروح شوآخ : على وين ؟ علآيه : نهيآن يتريآني برع بيوديني البيييت شوآخ : آوك وسمحيلي مآروم اي علآيه : مسموؤحه حبيبتي بمرج عقب آمي تبآ تشوفني وجي وبرمسها عن النقل آن هوؤنت شوآخ : آوك ورآحت علايه ونزلت وهي شآقه الابتسآمه وكآنت طررر ويهآ وهي مبتسمه وركبت السيآره ونهيآن كآن سرحآن علايه استلت الفرصصصه علآيه : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييه نهيآن فزز : وصصصصصصصصصصصصصصصمه يالخآيسه علآيه : هههههههههههههههههههه وحده بـ وحده نهيآن : ههههه كلبه طآح الحطب ؟ علآيه : هييييه نهيآن : آوك ووصلهآ نهيآن البييييت ورجع لآن سهول اتصل فيهه وقآله ان الكل متجمع بس يتريون سوآف يرجع من دوآمه هو وآبوهم عسب يرمسون بموضوع سهوؤل آمآ علآيهه ف كآنت طآيرهه من الونآسهه عسبببت ترآضت هي وآختهآ وخبرت آمهآ آنهآ مآتبي تنتقل وتبي تم ويآ ششششوآخ ف نفسس السكوؤل , * قققآمت بتعب هي والهنوف ومآتشوف مهآري ويآآآهممم رآحت هنآكك ولقتهآ قآعده من الصبح وتلعب بالاب بالفوتو تحآول تتعبث بهه مهآري بآبتسآمه : لك صبآحووووووووووووووووو يآ قميلات الهنوف بتعب : استغفر الللله آنتي جن مب بشر صدقيني روضه : هههههههه هي واللللله مهآري : وليش ان شاء الللله ؟ الهنوف : الحين نحن نآيمين قبلج ووآعين قبلج وآنتي عكسنآ آوف يخرب بيت جسمج المتعود القوي مهآري آونه تطلع عضلاتها نصور مر وهو يجوفهآ : هههههههههههههههههههه يآ مصخره آنتي طلعي طلعي الاسفنج مهآري : هههههههههههههههههههه حسبي اللللله على عدوووووووووووووك يالهرمم نصصصور : والللله تععب مآرقدنآ عدل آقولكم نزلوآ ريوق تحت حق و حق ربعععي مهآري : آنآ مآبهزز ولا بقوم ولا بسوي شي بقوم بسوي لـ نفسي نصور : التعني الللله يخلي الهنوف ورويض الهنوف : ههههه خلاص نصور كفايا مصلحه ذليتنا اوك بس بشرط طلعه نصور : من عيوني مهآري : هآآآآآآآآآآآ طللللللللللللعه آوك آنآ بودي الريوق ككككله نصور : ههههههه مآلت عليييج يلآ انزين اي حد سيييروآ والللله بطلعكم بس لا تفضحوني مهآري : ماعاش من يفضحكم حبيبي بؤبؤه عيني آنت نصور : ههههههههههههههههه خل بؤبؤتج ف عينج ولا تحركوآ الهنوف & رويض : آوك مهآري طآآآرتتت تحت وهي مسويه بس قلووس وعينهآ آوردي كبببآر وجي مب مسويهه جحآل ولابسهه كندوره بيييت ورديهه وشيلهه ورديهه مهآري يآلسهه تحطي العصصصير وآنتبهت لـ صوت شبآبي مهآري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ محمد : هههههههه شوفيك آنآ محمد آبي مآي مهآري : آوف حمود صديقي الصدوق آوك صبر محمد : على كيفج صديقج مهآري : بلآ واخوي بعد وغصبن عنك محمد : ههههههه آوك بس عطيني مآي طلعت له مهآري مآي وعطته لمحمد مهآري : شرب الهنآ محمد : تسلمي وشرب وطلللع برررع عسب مآينزل نصور ويجوفهآ ويهزبهآ آ آ آ آ آمآ صوب بيت ثآني ومشآعر ثآنيهه سلآمه قررت تروح عند ريم وترمسسسها وفوآغي الرزه قآلت بتروح وفوآغي كآنت متعددددله ومسويه جحآل دآخل عيونهآ ومسويه قلوس شفآف وترآكض ف الشششآرع وتروح بيت خآلتهآ زيود : غربببببببببببببببببببببلج زين مآدعمتج السيآره فوآغي تسوي ف رموشها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خف علينـآ زيود : هههههههههههههههه حيوآنه وربي فوآغي : نفسسسك وركضضضضت دآخل وسلآمه وراها آول مآجآفت زيود تغشششت ومشششت بس زيود يود آيدهآ زيود : مآفي سلام حقي ! سلآمه بصوت مبحوح : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته زيود : ممكن تبطلين الغشوه شوي سلآمه بطلت الغشششوه وانصصدممم زيود : آنتي مآتنآمي ؟ ولا وآيد صحتي ! سلآمه ابتسمت بتعب ورآحت عنهه يودهآ زيود ودزهآ على اليدآر وهو معصب زيود معصصب : آكررررررره حركه آني آرمسسسسسسسس وتحقريني مب خدآمج آنآ سلآمه ابتسمت آكثثثثر : وبعدين زيود : آوك سلآلآلآمه خلي عنآدج يفيدج سلآمه : اوكك , زيود آنقهر ودق على اليدآر بقوووه ورآحح سلآمه صصصصآحت وهو كآن بالسياره وآقف سلآمه سيده بطلت البآب وركبت ورآ سلآمه سكتت زيود : ليش ركبتي ؟ اذا جآفج زيود عندي مآبيرحمج سلآمه : آنآ آسسفه بس مب قآدره آتحمل حركآتك زيود بصدمه : وشوفيهآ حركآتي ؟ سلآمه صآحت : تقهرررررررررررر سخيييييييييييييييييييييييييف زيود : هههههه كآنج مصختيها ؟ سلآلآلآمه تشآهق : لا ترووووووووووووووووووووووووووووووح زيود : وين بروؤح مثثثلآ سلآمه : لآ تسسسآفر زيود : آصلآ آنآ مآبسسسآفر بس كنت ابي اعرف غلاتي سلامه بصدمه : واللي كنت ترمسها هآكك اليوم زيود تضايج : وحده من اللي كنت اعرفهآآآ سلآمه تضايجت ونزلت وقبل لا تسكر البآب : آيوآآ زين سلم عليييهآ وآتمنى آن عرفت غلآتك زيود : سسسسسسسسسسسسسسسسلآمه بس سلآمه سكرت البآب وحتى مآرجعت بيت خآلتهآ سيده روحت البييييت آمآ صوب فوآغي وهي دآخله متخبببببببببببببببببببببببله وتشوف تحت وتضرب صدر وآحد ورآسهآ عووورهآ فوآغي : عمممممممممممممممممممممى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آحمد : ههههههههههه شوفيج آنتي فوآغي تيبست : هااا آممم ولآ شي آحمد : ههههههه شو يآج ! فوآغي : ولآ شي آحمد : غريبه منزله رآسج فوآغي رففعته وابتسسسسمت وصصصخ آحمد فوآغي : ههههههههههههههههههههههه هآآ شو غريبه سآكت آحمد صصصآخ ومنصصصصدم فوآغي روحت وقبل لا تروح ضربته في ظظهره : حووووووووووووووو آحمد : آآآي كلبه يعور فوآغي : هههههههه كلبه حرمتك يالخايس آحمد : يب ترآج آنتي يعني آنتي خآيسه يالخايسه فوآغي انجرحت ويآيه بتروح آحمد يودهآ آحمممد : ع وييين ؟ فوآغي : فوق عند مهوووي آحمد : بس مآشبعت منننج فوآغي : ههههههههههههههههههههه مب وقتتتته آحمد : حرآمم علييج فوآغي : بس جي مآفي سبب آحمد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج فوآغي : هههههههههههه المتغرررررررررررررررررربل يا آحمدوووووووو هدني يلا حد يجوفنـآ آحمد : كلبببببببببببببببببببببببه لا تغربليني عآد اللي يقول نآقص تغربيل فوآغي : حيآتي واللللللللللللللللللله آحمد : فيج شي ؟ فوآغي : ههههههههههههههه لآ آحمد : خببببببببببله فوآغي : مينوووووووووووووون آحمد : هالمينون يمووووووووووووووووووووووووووووتج فوآغي : وآنآ آحببببببببببببببببببببببببببببببببببببه وآحمد هد ايدهآ ونزلت مهوي مهوي : هههههههههههه صوبنـآ والللله تلآيقون على بعض آحمد : ججججججججبي آنتي فوآغي : ههههههههههههههههههههههههه مهوي : محلوه فوآغي فوآغي : آدري يلآ قومي بنروح بيتنا مهوي : لآ نقعد هني آحمد : هي مهاوي لا تطلعين مهوي : ليش ؟ آحممد : بطلعج فليل مهوي : آحللللللللللللللللللللللللللللللف فوآغي : آنآ بروح وياها آحمد : رززززززززززززززززززززززززززززززه فوآغي : كلب حمآآر واللللله مآرحححححححححححححححححت آحمد : ايييييييييييه اسولف فوآغي : والللله مآكسرت حلفآني عشآنك خآيسسس آحمد : فكككه آحمد سحب مهآوي وقعد يرمسها وخبرهآ آن اليوم عيد ميلآد ريمم ولآزم الكل يرووح بس فوآغي عندت ويبست رآسها ف قررت تروح بدآلهآ سسسلآمه سلآمه : آحمد مب جي آحمد : آآآآآآآحمد مب جي آحمد مب جيي آوفففففففففففففف منج آنتي ومهآ سلآمه : ههههههههههههههه صدق مآتعرف تختآر شي آوففف آحمد : صدعتوني سو اللي تبوه وخذوآ اللي تبوه ويلآ فكونـآ خلونـآ نطلع طولنـآ سلآمه : هذيكك الكيكه شو رآيكم فيهآ ! وآختآرت سلآمه ومهآوي وجهزوآ لكل شي ولمآ رجعوآ البيت قعدوآ فوآغي مع ريمم وهم يجهزون تحت يآ زيؤود وجآف سلآمه اللي ملتهيه سيده رآح فوق آنتبهت له سلآلآمه وقالت لهم آنهآ بتروح الحمآم بدون لآ تحس عليهآ ريمم والكل خلآهآ دقت البآب وهي تقول : ممكن آدخل زيود : تفضلي سلآمه : زعلآن ؟ زيود : آنتي المفروض تزعلين لان قلتلج ودرت ؟ سلآمه : قلت لك بالبدآيه مآننفع لبعض ف عسب جي من اليوم مآبنكون شرات مآكنآ هاليومين زيوود منصدمم سلآمه : آسفهه بس هالشي لآزم يصير آنت كمل حيآتكك مثل مآتبـآ زيود : آوك طلعي برع سلآمه : آمم آوك بآي زيود مآرد عليها سيده قبل حتى لا تسكر الباببب يود غرشه الديو المحطوطه على التوآليت وفرها على اليدآر وكسسسسسسسسرها دخل فروس بعكآزآته وهو يجوف زيود اللي محطي آيده على رآسهه فآرس : زيود فيكك شي ! زيود : آتعرف ان كل البنآت نفس الشي فآرس : ههههههه لآيكون حبيييت زيود : هي ونددددددددددمت فآرس : آوففف آوففف خف علينـآ من وين وجي ؟ زيود : مب وققته تعرف شو يسون تحت يجهزون لحفله ريمم فآرس :جذااااااااااااااااااب ليش مآقالولنآ نيب لها شي زيود : شو درآني يآ ريآل فآرس : وربي آنكم كلآب زيود : خييير هدي هدي ههههههه حصل خير خيرهآ ب غيرهآ فآرس : هههه خلهم يولون زيود : ههه آوك زيود قآمم رآسسسه يعوره بس مآقآل وقرروآ هو وفروس ينزلون تحت ويسآعدوهم على شغل الحفلهه وجي وفوآغي متملله على الاخر مع ريمم فوآغي : آنزين ريم آنآ آحببببج ريم : ههههههههههههههههههههه وآنآ آحبببج ليش حآبستني هني فوآغي : لآن فشله آخوآنج برع وآنآ آبي حد يقعد ويآي ريم : آنزين خليني بروح شوي وبرجع فوآغي بتمثيل : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وربي لـ آصيح واروح ريم : هههههه لآ دخيلج لا تهدي نطعععععععععج لا تصيحين منو بيسكتج عقب فوآغي : هييييييييييه تحريت ريم : ههههههه فوآغي : آنتي حشششره ريم : آوففف فوآغي ضيجتي فيني فوآغي : جبببببببببب ريم : هههههههههههههههه حلوه هاي تسكتيني احترميني يالحمآره فوآغي : هههههه آقولج قومي بصورج وبعدلج ملآنه آنآ ريم بقله حيله : مابا فوآغي : غصصصصصصصصبن عنج ريم : آوك فكينـآ وقآمت فوآغي تمكيج ريممو بالخفيف فوآغي : آوففففففففف خلصيييييييييييييييييييت ريم : هههههه خلصييييييييتي خفي علينـآ يالدلوعه فوآغي : هههههه صبري بيب لج مرايا آمآنهه لا تبطلي ريمم : آوكك آوك فوآغي : اششششششششششش يلا الحين بيبها ورآحت فوآغي ويابت لها المرآيهه ريم : هئئئئئئئئئئئ فوآغي الهرمه شو مسويهه فيني فوآغي : هههههههههههههه قممممممممممممممممممر ريم : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه فوآغي : تصدقين حبيتج ريمم : بمسحه فوآغي عصبت : جبببببب بقص ايدج آن سويتي شي ف ويهج آو لعبتي ف شي مآتلومي الا نفسسسج وبس يلآ صصصخي واللله حشره ريموه آوف آوف يا كآفي الشر والبلآ ريم شوي وبتصييييييييييييييييييييييييييح من قعدتهآ مع فوآغي نفس قعده مهوي الممله هههههههه < صرآحه ربي يعينهآ وقعدوآ يسولفون وطبببعآ فوآغي مب مخليهه ريمو لا تطلع ولا تتكلم ولا تسوي شي بس فوآغي اللي ترمس كآنهآ البوس ومسيطره على الوضع كآمل لين مآدخل عليهمم آحمد وربط على عيوؤن ريمم مثل الربطهه عسب مآتشوف وقآمو يمشونهآ لـ برع للحديقهه , وكآنت الحديقهه روعه كلهآ بآلونـآت والكل كآن وآقف برعع وخآصصصه فروس اللي كآن متضيج منهآ بس قعد ويآهمم وحب يبآركك لهآ حآلهآ من حآل آخوآنهآ وريم كآن قلبهآ يدق بالقوو كآنت خيفآنهه آن مسوين لهآ مقلبب وجي Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt |
اترياج يالغلا لا تطولين |
البآرت 21 , * طيب و شفٺگ وفز في داخلي نبض و بعدين يعني ! وش ٺغير بطبعگ ؟ هذا ٱنٺ . . ٺرويني غلا بسس ( لا رقٺ ( ! ﯙ لين إنشغلٺ ٺغيب و يجف نبعگ علقٺني و ٱنا ٱحسسبگ بي ٺعلقٺ والفرق واضح بين : وضعي و وضعگ ♥ طلعت وهي تمشي بدفآشششه وفوآغي ميوده آيدهآ وتمشيهآ وآحمد جدآمهم وبعدين بطلوآ عن عيووونهآ وهي متفآجآه والكل كآن وآقف ويصفقوآ ويغنوآ لهآ ومشغلين الشمووع وهي آنصدمت آكثثر لمآ جآفت فروس اللي وآقف على طرف ومبتسم , ! زيود بآسهآ وبعدين حضنهآ وهو يقول : كل عآمم وآنتي بالف صحهه وسلآمه وآسسسف آنآ وفروس مآحد خبرنـآ عن هالاتفاقات اللي صآرت من بينهم ولا بنيب لج شي من مقآمج ان شاء الله من آقدر آطلع من البيت وآروح بيب لج شي والعمر كلهه فديتج ويآ دور سلآمه حضنتها عقب عطتها هديتها بسيطهه جي كآن شكلهآ حلو واللفه طرر : السموحه واللله بس آحمد حححن على رآسي آن آطلع بسسسرعه من المححل ومآقدرت اخذ غييير هآآ وسيده مهوي حضنتهآ وعطتهآ عنهآ وعن فوآغي جي بوكس متوسسط : كل عآم وآنتي بالف خييير حبيبتي هآي مني انا وفوآغي والسسسموحه فديتج بعد آحمدو كآنهه حنهه وقآعد على رآسنآ مآقدرنـآ نختآر شي وهو ويآنآ , ريم والدموع ف عينهآ : مشكوريييين واللللله وتموآ يغنوآ لهآ وطفوآ الشششموع وعآشو الجو وقلبوهآ صبآحي ف بيت آم زززآييييد عقبهآ صدمهم فروس آنه بيرجع البيييت ومحد عآرضهه خآصهه زيود لآن حس آن فروس شي فيهه من آول مآيآ عنده بالاساس بس ريمم انخششت وطلعت ورآح صوب سيف وهي طآلعه وهو مصدوم فروس : شو مسويهه في ويهج ؟ ريمو مفتشله : آمم هاي فوآغي جي لآعبه ف ويهي الموهيم آنتت وين رآيح ؟ فروس : بروح البيت تبين مني شي ؟ ريمو : آنزين تمم هني ويآنآ اليوم عيد ميلآدي المفروض مآتخلوني جي بروحي فروس : نقص وآحد مآظنتي بيآثر عليج ولآ آنآ غلطآن ؟ ريم بضيج : بلآ يآثر وزود فروس : روحي دآخل ريم : ليش , ! فروس : بس جي دخلي دآخل الحين آنآ بروح وبقطع شآرع ش وجي تآمه آنتي برع لو حد جآفج دخلي دآآخل ريم ابتسمت : هقيتك مآبتردني واليوم يوم ميلآدي فروس آبتسسم : وآنآ مآهقيت هذآكك ردج وهذآكك اسلوبج , ! ريم اتضايجت ومشششت عنهه وهو روح بيييتهم ريم خذت نفس ورآحت عندهم : شششكرآ ححححيل ونستوني والللله سسلآمه : يعلهآ ونآسسه مديمه يلآ آنآ بعد بسترخص حبيت ابارك لجج وبروح ريمم تطآلع زيود اللي لآف ومب مهتم واستغربت : آمم سلآمه خليج شوي ابيج في موضوع ورآحت صوب زيود وهي ترمسه : شو فيكك , ! زيود : لآزم يكون فيني شي مآفيني شي ؟ ريممو : زيود لايكون شي يعوؤركك زيود : لآ ريمو : آوك آنآ بروح شوي دآخخل وآشرت لآحمدو ومهوي وفوآغي يسآعدونهآ وجي هي كآنت مسويهه حلويآت وكآنت تبآهم يسآعدونهآ بالترتيب وآونهآ بتعلم آحمد ريمم : هئئئئئئ آحمد يالكلب خرببببببببتهم فوآغي لآففففه ومهوي : ههههههههههه مآلو الحلو زعععلآن اليوم فوآغي : تهبين مهوي : خيير خييير ههههههههههههههه فوآغي : كلببه آنتي اصلآ كيف تطلعين وتروحين تتنقين على كيفج يمكن الهديه اللي آنتي مآخذتنها عني وعنج مآتعيبني ريم : دآمج آنتي مشتركه فيها ومب مختآرتنهآ آنآ بحبهآ ولو يآ فوآغي من الحبيب لو حبه زبيب فوآغي : آدييييت ريمم حبيبتي آنتي والللله العمر كلهه فديتج ريمم : تسلمين قلبي يلآ سآعدوني فوآغي كآنت شآله صينيه جي مفتوحه فيهآ آلكب كيك وآحمد يآ وراها ويغمز ل ريم ويقرقط فوآغي في خصرتهآ فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ احمدوووووووو واللللله بتطيح الصينيه يآ آحمممد من جدآآآمههآ وجلب صينيه الكب كيك على ويهآ واسسستوى ويهه فوآغي كله الوووآن اللي كآنت محطوطه فووقه مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ آحممممممممممممممممممممممممممممممممممممد شو سويت ريم : حسبي اللللله ونعم الوكيل فوآغي شي يعورج ؟ فوآغي مسحت الكيك اللي على ويهآ ولحسته : هههههه لآ آحمد : هههههههههههههههههههههههههههه طآعي ويهج يموووت فوآغي : يب يب آدري مهوي مستغربه : مريضه فوآغي ؟ فوآغي تغمز لهآ : لآ مهوي ترفع حيآتهآ بشر كآمل : ههههههههههههه قلتيلي لآ هآآ فوآغي : هيه ريمم : آوف خوفتيني عليج صرآحه حركه سخيفه آحمدو لو عورتها ف خششمهآ حمآر آنت حممآر كآن عآدي تنزززف فوآغي : لآ ععآدي فديتج فوآغي رآحت برعع وجآفت سلآمه اللي قآعده بطرف وزيود بطرف فوآغي : ماشاء الللله آحزآب سلآمه : ههه شو فيييج ويهج مصصصصصصصصخره زيود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق فوآغي : بتشوفون وقصت نص الكيكه وحطتها ف صصصحن ورآحت هنآكك المطبخ ويآهم وآحمد كآن عآطي ظهره للباب وهي تقول بكل حبب فوآغي : آحممممد آحمد لف : لبيييييييييييه مآلققققى غيييير صفففففففففحه بالكيكه كآآآآآآآآآآآآآآمل النص اللي يايبتها فوآغي على ويهه آحمد : حقيييييييييييييييييييييره آكرهههههههج فوآغي ابتسمت : عسب تعرف كيف يعور لمآ ضربتني على خشششمي بالكيك ريم : آحمد تستآهل صرآحهه من حقهآ جي تسوي فيكك ولو تقلع عينك بعد آحسن مهوي تصيح من كثر مآتضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مصخرررررررررررررررررره آحمد : آوك آنآ تمصخريني بتشوفيييييييييين فوآغي ابتسمت آكككثر ممآ قهر آحممد , وعقبهآ فوآغي سيده طلعتت بدون ولآ كلمممه وتآخرت وآيد واستنكروآ هالشي مهوي وريمم بس آحمد كآن مسوي طآففف بس لقوو فوآغي فوق كآنت تلبسس عبآيتها وجي ع آسآس آنهآ بتروح بيتهم وسيده نزلت ولقت آحمد تحت كآن غآسل ويهه وهو يبآ يصعد فوق وسيده صصصعد واستنكر فوآغي آنهآ حتى مآسالت وهي مشششت سيده وكآنت محطيهه شي على ويهآآآ ونزل ويودهآ من خصرهآ ولفهآ فوآغي : خووووووز عني لا تلمسسسني فآهم ! آحمد : شو ها ؟ فوآغي : مب من شغلك لآ تدخل آحمد مط ايدهآ وجآف دممم ينزل منهآ آحمد : من شو نزل لج دممم جييييه ! فوآغي : يعني من شووو آنآ دخلت صبوعي ولعببببت آحمد : حتى وآنتي تعبآنه مقززه حشششآ فوآغي فرت الكلينكس بالزبآله وهي تقول : آنآ حقيرهـ شو تبـآ فيني ؟ خليتني مصصصخره بس لمآ حسستك بنفس الشعووور انهديت علي آحمد : مآقلت شي غلللط آنآ قهرتيني آنآ ريآل فوآغي : شو يعني ريآل فهمني ! آحمد : مب لآزم آفهمج فوآغي سحبت ايدهآ بقو من آيد آحمممد وهي تقول : لآ تقرب مني الا يوم بتعرف شو يعني ريآل وشو يعني حرررمه وكيف المزح وكيف الجد آنآ كنت آتمصخر ويآكك بس آنت قلبتها جد بس لمآ أنت تمصخرت ويآي بحركتك البآيخه آنآ خذتهآ بروح ريآضيه ومآقلت لك ولآ كلللمه واخر شي آنآ آطلللع الحقيره بكل الموضوع وآنت مآفيكك نص ولا اقولكك ربع الحقآره اللي فيني وسحببببت بعمرهآ وطلعت بررررع وآحمد تضيج وآيد من حركتهآ الباييخه والكلآم السخيف اللي قآلتهه طلعت برع ولقت سلآمه بعد متلبسه وروحوآ ثنينآتهم بدون مآيودعون لآ ريم ولآ مهآوي ولا اي حدد سلآمه : فوآغي شو فييييج ؟ فوآغي تعبآنه : خششمي سلآمه يعورني وآيد شوفي شقد ينزف سلآمه بآستنكآر : بسسسم الله عليجج شو صآر لج , ! فوآغي : آحمد يآ سلآمه الغغغغبي ضربني يالكب كيك كله جي حطآه على ويهي لمآ ظهرت وضحكتي آنتي وزيود عورني بس سكت عنهه ولمآآآ آنآ رديت لهه الحركه بالكيكه اللي شليتها من برع سبني وقآلي آن آنآ حقيييره سلآمه : آوفففف شو حقيييره وين يبآ هآ ؟ فوآغي سكتت عنهآ وقالت : سلآمه خشمي وآيد يعورني سلآمه : قومي يلآ تعآلي غرفتي فوق بحط لج ثلللج , وان شششاء الله يوقف هالنزيف , واذا مآوقف بنروح باجر المستشفى فوآغي بتعب : مآبآ مستشفيات سلآمه : هو مب بشورج ولالآ برضآج غصصصن عنج , فوآغي سكتت ومآحبت تعآرض آختهآ آمآ صوب مهووي لمآ مآلقت لآ فوآغي ولا سلآمه استنكرت وركضت صوب زيود وهي تقول مهوي : آوويه زآيد وينهم فوآغي وسلآمه ؟ زآيد : روحوآ من متتتى مهوي : ليش شو صآر , ! زآيد : مدري بس اتوقع خشم فوآغي نزففف مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ حسبي الللله على العدوووووووووووووو والله آنهه كلب زآيد : ههه منو الكلب ينيتي آنتي ! مهوي بضيج : ترى آحمدو فر على ويهآ الكب كيك وهو بالصينيه ف عورهآ وهي آكيد زآيد : ههه متفيجيييين مهوي : آوك آوك بعدين برمسكك الحين بروح بجوف فوآغي لو حآدره المسن وبكلمهآ زآيد : آوك وآعتذري منهآ بدل آحمدو الهرمم مهوي : آوك آوك بآي وركضضضضضت مهوي فووق وهي تقفل الباب وتحدر المسسسن وتدور فوآغي وتنصدم بمحآدثهه , ! رآشد : آمم هلآ كنت اتريـآج مآدخلتي طول اليوم عسسآ مآشر ؟ مهوي : آمم لآ مآشي مآشي مآفي شي اشحالكك ؟ رآشد : تمام وانتتتي ’ ! مهوي : بخير رآشد : آمم فيج شي مهآ ؟ مهوي : لآ ليش ؟ رآشد : مآدري احس شي فييييج متضايجه من شي , ! ومهوي لآ شعوريآآ قعدت تخبر رآشد كل شي صااار وهي ف قمه ضيجهآ يمكن لان محد ويآهآ الحين غير ويآه وهي ترمسه وتقول مهوي : واللله يعني فوآغي آختي وهو آخوي ومآدري شو اسوي بس حركته مب شي ومتضايجه يعني هي تعبآنه وهو يسوي هالحركآت السخيفهه ومب شي سبها اخر شي لما سوت له نفس الحركه رآشد : لا تضيجييين بروحج مهوي : آنآ واللله كنت دآخله المسن بس عسب اعتذر لهآ عن تصرفآته الوقحه اللي آحس آن مآله دآعي يسويهآ رآشد : ههه آول مره اعرف آن ورى هاللسآن الطويل قلبب كبير مهوي : ههه سخيف رشود رآشد : ههه رشود بعد ططآحت الميآنه مهوي مهوي : ههه طآحت الميآنه بعد آنت رآشد : روحي نآمي تآخر الوقت مهوي : فيني صييييحه واللله خيفآنه عليهآ رشووود آنت مآتعرف هي كيف تتعب هي من الللله سلوقي رآشد : ههههههههههههههه فوآغي كلب وآنآ مب دآري عنهآ مهوي : ههه والله سخيف اقصد آنهآ وآيد ضعيفونهه ! رآشد : آدري المهم آنج ضحكتي ولا تصيحين ولا تضيجين ف عمرج مهوي : شكرآ رآششد رآشد : العفوو مهوي : ,, سكتت < رآشد : مهآوي مهوي : ههه غريبه مره مهوي ومره مهآوي رآشد : خلآلآص بتكوني سبيشششل ( مهويتي ) وبسسس مهوي : ههه زين زين رآشد : آنآ بظهر الحين تآمريني بشي ؟ مهوي بصرآحه : ليش بتظهر ؟ رآشد : تععبآن بننآمم مهوي : آوك وسوري لو عورت لك برآسك وسلآمآت ونوم العوآفي رآشد : لآ ولو , ربي يسلمج & اللله يعآفيج مهوي : مع السسلآمه رآشد : في حفظهه ! آمآ صوب جهه ثآنيهه وين كآن الكل متجمممع وبآنتظآره يتنطق ,, ! سهيل : آمم آنآ ابيكم في شغلهه حمدآن : تفضل آرمسس غريبهه جآمع الكل نهيآن : يبي يستشير الكل مآيبي يتسرع سيف : خير مآسويت يلآ تكلمم سهيل : آنآ آبي اشتغل وحبيت اخبركمم آبو سيف : وين تبي يآ ولدي ؟ سهيل : آبويهه مآتفرق ويآي بدخل يا جيش يآ شرطهه سيف : بس انا اقول لو تكمل درآستك مع حمدآن يكون آحسن نهيآن بصدمه : ليش حمدآن بيكمل ! حمدآن : هي بكمل وعقبهآ بشتغل ان شششاء اللله نهيآن : ما شاء اللله عليكم خير مآسويتوآ شوآخ صآرخت : ههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآي الكل منصدمم وصد صوب الصوووت سوآف : ههههه شوفيج يالمينونه ؟ شوآخ تعورهآ آيدهآ : عوووووووووووووووورتني القطوه جوفوآ شمختني طلعت مني الدمم آبو سيف : وليش مآتحآسبين بس جي تلعبين ويآهآ حمدآن : ههههههههههههههه تستآهلي الدببببه وخبروآ شوآخ واستآنست ف النهآيهه على قرآر آخوآنهآ عقبهآ تذكر حمدآن آمون وآشر لـهآ تطلع برعع وطلعت شوآخ شوآخ : حمدآن فيكك شي ؟ حمدآن : البارح مآرحنـآ لهآ اليوم يمكن يطلعونهآ تعآلي بنروح لهآ شوآخ : هههههه يآ مكرك يآلللله انزين بروح اللبسسس حمدآن : شكرا شوآخ : عفوآ عفوآ لا تتآخر عندك 5 دقآيق حمدآن : طرآر ويتشششرط يلآ روحي ههه ودخل حمدآن قبلهآ وتسبح وكششخ وتعطررر وطلعت شوآخ وهي مسويه قلوس خفيف وجحآل وطآلعه غغرآمم حمدآن : خسس الله هالويهه شو مسويه جي شوآخ : حمدآن حرآمم والله مآمسويه شي حمدآن : ههههه اسولف ويآج طآلعه تجنين يلآ طوفي شوآخخ : آوكيه وطلعوآ برعع ورآحوآ المستشفى وافتشلت شوآخ لمآ جآفت آم آمون تصيحح رآحت شوآخ صوبهآ وحضنتهآ وباستها على رآسهآ آم آمون : منو آنتي بنيتي مآعرفتج , ! شوآخ مفتشله : خآلوه آنآ شيخه ربيعه آمون اللي رمستج بالفون آم آمون : هي اللله يبآرك فيج اشحالج بنيتي ؟ شوآخ : بخير خآلوه وآنتي ؟ آم آمون : الحمداللله شوآخ باستغرآب : عيل وين خوآتهآ خآلوه ليش محد هني غيرج ؟ آم آموون افتشلت : واللله الكل لآهي يا بنيتي شوآخ ابتسمت : حصل خير بس انتي ليش كنتي تصيحين خآلووه آم آمون : لآن بيطلعونهآ وبقدر آكلمهآ اشتقت لهآ ححيل شوآخ يودت آيد آم آمون وهي تقول : آعتبريني بنتج خآلوه , وآنآ ويآج وويآ آمون ومآعلي قصور آم آمون باستنكآر : منو هذآك وليش وآقف هنآك شوآخ ضحكت : خآلوه هذآ آخووي آم آمون : خلي حبيبتي اي يسلم شوآخ اشرت على حمدآن وقرب حمدآن وسلم على آم آمون آم آمون : شخبارك وليدي ؟ حمدآن : الحمداللله وآنتي اشحالج عموه ؟ آم آمون : بخير وسهآله حمدآن : تآمريني على شي عموه ؟ آم آمون : مآعليك قصور وليدي شوآخ : حمدآن يب لـ خآلوه شي تشربه حمدآن : ان شاء اللله آم آمون : ليش يا بنيتي عآدي حمدآن : لا ماعليهه شكلج تعبآن شكلج مآتآكلين بيب لج من المستشفى شي تشربيهه وعقب بطلع وبيب لكم آكل تآكلونهه آم آمون مفتشله : لآ مآلهه دآعي يالغاآلي آدريبك مآتقصر حمدآن : ولو خآلوه ف الخدممه ورآح عنهم عسب ايب لهم شي يشربونهه ويآب لهم وسيدهه طلع من المستشفى , آم آمون : فديته آخوج مآيقصر قوليله السموحه تعبنآه ويآه شوآخ : هي خآلوه تعبج رآحه لا تحآتين آم آمون : مآتقصرون وقعدت ويآهآ لين مآرجع حمدآن ويآب لهم آكل عسب آم آمون شكلهآ تعبآن ومصفر وخلآهآ تآكل وقآل لشوآخ تتصل به بعد مآيخلصوآ ورآح وشوآخ قآلت لـ آم آمون تآكل وعشآن خآطرهآ وآلخ وآخخخيرآ طلعت الدكتورهه وقآلت لهم آن نقلوآ آمون غرفهه عآديهه وآم آمون سيده دخلت الحمآمّمّ وشوآخ سيده دخلت عند آمون ويودت آيدهآ وتهمس لهآ وهي تقول , ! شوآخ : آموني آنآ آخت حمدآن آسمي شوآخ قولي لآمج آني ربيعتج من زمآن آوك عسب مآتشكك آو تجذبني لآن آنـآ جي قلتت آمون تبلع ريجهآ وبتعب : آن شاء اللله آخبارج ؟ شوآخ ابتسمت : آنآ بخير دآمج بخييير آمون بتعب آككثر : منو يآيبنج هني ؟ شوآخ : حممدآن يآيبني وكآن توه ويآي آنآ وآمج وتوه روح هو يآيبني عندج عسب أطمن عليجج آمون ابتسمت بتعب وطلعت آم آمون من الحمآم وقعدت تسولف ويآهم وعقبهآ آتصل حمدآن ف شوآخ وقآلهآ آنه يبآها برع شوي وطلعت شوآخ استرخصت عنهم آم آمون : ويييه فشله يآ بنيتي ف العرب مآقصر ويآنآ آخوهآ آمون : ليش آمي شو صار ؟ آم آمونن : جآفني اصيح ويهي مصفر قآم وشرآلي شي اشربهه ورآح وياب لي آكل وقآلي لآزم آكل وعشآنهه ومآدري شو واللله فضيحه فيهم مآيقصرون ربيعتج غآويهه وآخوهآ غآوي الله يخليهم لآمهم وآهلهم آبتسمت آمون رن تلفون آم آمون وقآلت أخت آمون آنهآ تحت ومآبتدخل المستشفى آمون بسخريه : آختي تحت صح آم آمون : هيه >< آمون : سلمي عليهم آمي آم آمون : يوصل ديري بالج على حآلج فديتج آمون ابتسمت وكلهآ آحزآن : ان شاء الله وآنتي بعد يالغآليه وقبل لا تطلع صوب الباب آم آمون : حبيبتي لا تزعلين من خوآتج آنتي آدرى فيهم آمون : مسموحين آمي مآزعل منهم آنآ ربي يسآمحهم آم آمون : الله يحفظج مع السلآمه آمون : مع السلآمه ولمآ طلعت برعع تمت توصي شوآخ عليهآ آم آمون : خليج وياها لا تقطعينهآ فديتج مآلهآ غيرج شوآخ : ان شاء الله خآلوه آم آمون : يلآ مع السلآمه شوآخ : في حفظهه حمدآن : روحي عندهآ آنآ بقعد برع بتريـآج لا تطولين شوآخ : آوكيه ! دخلتت ششوآخ عند آمون وابتسمت آمون شوآخ : ههه آديت هالابتسآمه آنآ آمون : ههه حليوه آنتي شوآخ : آدري كح كح آقولج آنآ شوآخ عمري 15 آول ثآنوي اخت حمدآن آححححلى عنهه وشسمه ابي اكون آختج موؤب بس ربيعتج آمون دمعت عينهآ , : يشرفني آنج آختي على لاقل آحسن من خوآتي شوآخ حضنتهآ : فديتج آموني لآ تصيحيييين مآتهونين علي آمون : شكرا حبيبتي شوآخ : جب بلآ هالرسميهه نحن خوآت آوك وشسمه دآيمم بكون ويآج آمون : ههه فديت آختي آنـآآآه شوآخ يودت فون آمون وسيفت رقمهآ وحفظت بنهآ وضافتها وقبلت ولعبت ف كل شي وحطت عمرهآ ف لستهه / آختي حبيبتي غنآتي وضحكت وفرت الفون شوآخ : آمم آمون حمدآن يبي يدخل ويقولج كلآمم ! آمون لفت : لآ شوآخ الا هالشي شوآخ ابتسمت وفي خآطرهآ ( عيل آنتي لو تدري آنه جآفج وآنتي مرقده شو بتقولين ) : ههه حرآمم عليج آخوي يحبببج آمون ابتسمت : هو مآيحبني ومآبيهه يدخل دخيلجج شوآخ شوآخ : آوك هدي نفسسج بروح عنده برع شوي وبرجع شوآخ عند الباب مطلعه رآسهآ وطلعت عند حمدآن شوآخ : آمم حمدآنو هي مآتبـآ تشوفك حمدآن : دخيلج سوي اي شي ابي اشوفهآ مآبشوفهآ عقب شوآخ : آوف حمدآن ولا تقولهآ انك جآيفنهآ قبل بتزعل مني ترى حمدآن : آوك بس آنتي جوفيهآ الحين شوآخ : آوكك شوآخ دخلت دآخل آمون : ويهج مآيبشر بخير شوآخ : ههههههههه حشا عليهه يالهرمه لآلآ شسمه بس حمدآن مصر يبي يقولج كلآمم آمون : استحي شوووآخ شكلي غلللط شوفي كلي وآيرآت شوآخ : آسمعيه بس انا بغطيج كآمل آمون بعد حشره شوآخ : آوففف حشره حشره آوك يلآ عطيني شسمه شيلتي هنآك ولبببسست آمون شيلتها وتحجبت وحآولت تغطي ايدهآ على قد مآتقدر باللحآف , وشوآخ طلعت وخلت حمدآن يدخل وهي قعدت برعع حمدآن مبتسم : السلآم عليكم آمون بتعب مبتسمه : وعليكم السلام والرحمممه حمدآن : آجر وعوآفي آمون منزلهه رآسهآ : تسلم مآتقصصر حمدآن : آمم آسف آنآ ورى كل شي صآر لج وآنآ آدري آمون : لآ مآلك خص حمدآن : رفعي رآسج وقوليهآ آمون : مآبي حمدآن : يآآلللللللله آمون رفعت رآسهآ وطآحت عينهآ بـ عين حمممدآن وتصصصنمت ونسسست كل شي حمدآن : ههه شوفيج ! آمون سيده لفت : آمم ولآ شي حمدآن يود آيدهآ : آحبببج والللله آسف حححيل آمون سحبت ايدهآ وآبتسمت : ليش يآي حمدآن كلآمك ترآني مآنسيتهه ! حمدآن بالم : آسف صدقيني ندمآن آنتي آكثر وحده تعرفين آنآ شوفيني ليش الحين تلوميني آمون : آلومك لآن حآلي آخس من حآلتك وعمري مآعآملتك نفس اسلوبكك , حمدآن رفع رآسه ويطآلعهآ : ليش آنتي شوفيييج ! آمون : ولآ شي حمدآن : قولي ؟ آمون : ولآ شي حمدآن بكل حب يود آيدهآ : قولي لا تغصصي بي بروحي متضايج من نفسي آمون منحرجه : آوك هد ايدي وبقول حمدآن هد آيدهآ : يالله تحسسيني تستحين آوك يلآ قولي آمون بضيج تآمم : خوآتي حمدآن بدت ملامحه تتغير وهو مطفر : شوفيهم آمون تصيييح : تخيل مآيوني ولا وحدددددددددده منهم يات وتعبت عمرهآ حمدآن يود آيدهآ : آنتي لا تصيحين لآن واللله دموعج ححيل غآليهه علي وبعدين برآيهم خوآتج شوآخ 24 سسساعه بخليهآ ويآج وان شششاء الللله مآمنهآ قصور آمون وهي دموعهآ تطيح : مآتقصرون شوآخ دخلت بدفآششششششششششششششششه حمدآن : كلبببه ليش يتي شوآخ : حمدآن حد برررررع خفففففففففت حمدآن بملل : منو برعع شوآخ : مآحد عسب خفت آمون : هههههههههههههههههههههههههههههه شوآخ : حبيبتي والللله علها ضحكه مديمه حمدآن : ويآي مب ويآج آمون آنحرجت شوآخ : آوك حمدآن بدل هالغرآميآت مآلكك الحين سير ييب لي مآي عصير شي اشربهه واللله سويت لك مععروف , * حمدآن : آوففف انتي اللي يبج يندم شوآخ تمثل والدموع آونه والبراءه : آوك حمدآن آوك طز فيك بروح بروحي آمون : آوويه شوآخ الخبله تعآلي شوآخ رآحت وسكرت الباب ورآهآ ورآحت تمشي وهي تدور مكآن عسب تاخذ لهآ تشرب شي لانها صدق عطشششآنهه آمون : آويه حمدآن روح ورآهآ هآي خوآفهه ؟ حمدآن : ههههه مسرع عرفتي آمون : صدق واللله روح حمدآن : خليني ويآج آدريبهآ تمثل تعلميني عليهآ وقعدوآ يسولفون هو وآمون وقآم يحسسهآ آن هو دآيمم ويآهآ وآنهه يحبهآ وهي اعترفت لحمدآن آنهآ بعد تحبه وارتآحت لهه شوآخ تمشي بدفآشه ومنزله رآسهآ وخيفآنه وهي مآتسمع ولآ صوت بالمستشفى وبالغلط طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ شوآخ : هئئئئئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآي ورفعت رآسهآ وتطآلع منو وجآفت عمور ربيع سوآف شوآخ سيده تغشت : آ آ ,, آ آ ,, آ آ آ سسسسسفه عمور بتعب : حصل خييير شوآخ تمشي جدآم وهي خيفآنه ومنزلهه رآسهآ عمور لحقهآ ووقف جدآمهآ عمور : آنتي اختي سسيف صحح ! شوآخ بخوف : هيييه عمور : شو تسوين تتمشين هني شوآخ بخوف : هئئ كنت عند ربيعتي ورححت عسب اخذ لي شي اشربه و بلعت ريجهآ وهي تقول : خخيفآنه مآعرف شي هني ضحك عمور وهو يقول لهآ : خلاص لحقيني آنآ بوديج وبآخذ لج شوآخ افتشلت : آوك ومششت ورآه ولمآ رآحت تطلب بطلت الغشوه وجآفهآ عمور وتم يدقق في ملآمحهآ وهي افتشلت بس لآزم تشرب وجي شوآخ : شكرا عمور : عفوآ شوآخ : مآقصرت تقدر تروح عمور : تعرفين كيف ترجعين ؟ شوآخ : هآ , آممم , يمكن هي عمور : ههه لما بتخلصي بتلاقيني قاعد هنآكك شوآخ : آوك دخل المستشفى وقتهآ وآحد سكككرآن وسيده دخل المكان اللي كآنت قآعده فيهه شوآخ وشوآخ خآآآآآآآآآآآآآآفت وسيده غمضت عيونهآ وهي تذكر موقف ميوود وها الخمآري شوي شوي يتقرب منهآ وشوآخ خآفففت وعمور كآن سسسرحآن , شوآخ بصرييخ وصيييآح : عموور دخيلكك تعآآآآآآآآآآآل عمور آنتبهه وجآفهه ورآح وضرررررربه بكسسسسسسسسسسسسسسس وسحب شوآخ من آيدهآ وودآهآ بعييييد عمور وهو معصب من الريآل مفووول : فيج شي , لمسج , سوآلج شي ! شوآخ تصييييح : لآ بس مآبي حد يلمسسسنسي كرهتهممم عمور باستغرآب : ليش حد لمسج قبببل ؟ شوآخ مييييييييييييته صييييآح عمور رفعها وهدآهآ وقعدهآ : فيج شي حد لمسج قبل ؟ شوآخ تمت سسسآكته عمور عصب : قووولي ؟ شوآخ : آخو ربيعتي يودني من ايديني ولو مآعضيته وشششردت جآن الله يعلم شو سوى فيني وقققآمت تصيييييييييييييييييييييييح ولمآ دخل هالخمآري نآديت عليكك بس آنت مآدري شو كنت سرحآن أو مشغول فيهه وتذكرت هالموووقف مآحب حد يلمسسسني مآحبب عمور : حقققير آخو ربيعتج شوآخ تصييح وعقبها سكتت وهي تقول : وصلني دخيلكك للغرفه مآبي شي غير عمور : ان شاء اللله شوآخ بصوت مبحوح : شكرآ عمور : عفوآ ووصلهآ للغرفه ورآح للغرفهه اللي كآن واقف صوبها وهو بعده يحآتي شوآخ , دخلت شوآخ الغرفهه على آمون وحمممدآن وهي ويهآ آحمررررررررر حمدآن منصدممم آمون بخوف : شوآآخ شو فييييج شوآخ وهي تصيييح : كلهه منك قلت لك تعآل وياي آمون خآفت زوؤؤؤد : شووووووو صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر شوآخ وهي تصارخ : ككككككككله منه قلت له اي ويآي قلت لك حمدآن آنآ آخآف خليتني وقعدت هني ورحت اخذ لي شي ودخل المكان واحد خمآآآآرى ريحته وآصلهه لاخر خشششمي من فوووق ولو مب ربيع سوآف هنآكك ويآ وشلني من هنآكك جآن آنآ الللله يرحمني حمدآن معصصصصصصصصصصصصب : ووينه ! شوآخ وهي تصيييح : شو تبآه الحححين خلآص خلهه يولي حمدآن وقفف شوآخ صآحت زوود : حمدآن لو تحبني لا تسوي مشآكل اللله يخليك آكفينآ شركك حمدآن : تستهبليييييييييين آول شي ميود والحين هذآ شوآخ : خلاص حمدن خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص واللله آنآ مب زعلآنهه منك آدري آنك كنت ملتهي مع آمون وجي بس عمر كآن هنآك وشلني من هنآك وآنآ بخير ومآلمسني حمدآن : آحلفي شوآخ : واللله بس تقرب مني وآييييد وقبل لا يلمسني عمور طلعني من هنآك بعد مآضربهه حمدآن متلوم : آسف شووآخ شوآخ وهي تشآهق : آخر مره آمون : هههه حبيبتي والللله اسفه كله مني شوآخ : جب جب انتي كله منهآ آونه يحصلج شرف هاي اخر مره بينكم ترى حمدآن : فال الله ولا فالج شوآخ : ههههههه زين يلآ حمدآن تعبآنه آنآ رجعني البييت حمدآن : ههه آوك آمون : الله يحفظكم لآ تسرعون حمدآن : آوك شوآخ تبوس آمون : باي حبيبتي بآجر بيج آمون : آوك بتريـآج شوآخ : آوكك ولمآ طلعوآ برعع عمور جآف ويهه شوآخ الاحمرر و اللي عيونهآ منفخآت من الصيـآح وتعبآنهه حمدآن تريـآ عمور يروح شوي بعيد عقب طلع اوونه يآي من الغرف الثآنيهه , ويآي حمدآن : هلا عمور ’ شكرا عمور : عفوآ ولو حمدآن ابتسم وعمور بآدلهه الابتسآمهه حمدآن : الا آنت شو تسوي هني ؟ عمور : آختتتي مربيهه وريلهآ مسافر وتخآف تقعد بروحهآ ف بتم ويآهآ حمدآن : مبروكك شوي آبت عمور ابتسم : بنوته حمدآن : تتريـآ ف عزكم شوآخ : آنآ بدخل بجوفهآ لو وآعيهه بسلم عليهآ عمور : تفضلي مأحد ويآهآ دخلت شوآخ على وديمه آخت عمور شوآخ مفتشله : السلآم عليكم وديمه اعتدلت : وعليكم السلآمو الرحمه شوآخ : آممم آنآ آخت ربيع عمر آنآ آخت سيف ربيعتي هني مرقدهه ودآمج هني حبيت آونسج شوي وديمه : حبيبتي واللله ونستيني وزود قعدي حيآج وديمه : بلآج الغآليهه جي ويهج ! شوآخ : خفت كنت تحت ودخل خمآرى وصصصحت واخوج طلعني من هنآك وديمه : هئئئئئئئئ خمآرى لآيكون شي سوى شوآخ : لآ الله لآ قآل وديمه : هههه عآد آنآ آحب الاكشن شوآخ : وآآآييييد وديمه : شو آسمج فديتج شوآخ : شيخه وآنتي ؟ وديمه : آنآ وديمه شوآخ : مبروك مآيآج حبيبتي تتربـآ ف عزج ان شاء الللله وديمه : حبيبه قلبي مشكوره شوآخ : يلآ استاذن انا الحين اخوي يتريـآني برع يسولف مع عمر الحين بروح وديمه : تعآلي زوريني آوك مآحد ايني هني ملل شوآخ : ههه متى بيطلعونج وديمه : ورى بآجر آونه لآن اليآهله شوي تعبآنهه فيهآ بو صفآر شوآخ : حبيبتي الف سلآمه عليهآ خلاص بنتشاوف بآجر وديمه : حبيبتي مآتقصرين ديري بالج على حآلج شوآخ : آوك يلآ مع السلآمه وديمه : مع السسلآمهه وطلعت شوآخ وروحت مع حمدآن ودخل عمور عند وديمهه آخته عمور : شخبارج آختي الحين ! وديمه : الحمداللله عمور : الحمداللللله استويت خآلي يعني ههه وديمه : هيه واللله وكبرت الا بتخبرك عمور , منوه آي اللي توهآ دخلت فديتها عسل وطيوبه ؟ عمور : هآي اخت سوآف ربيعي اللي كنت ويآه روح بالروح ف الحآره تذكرين وديمه : هيييييييييييييه اللي كنت آسميه سوبر مآن عمور : ههههه هيه هو مآلج خلآص مآبقآ شي عن عرسسسه وديمه : يحليله الله يسعده ويتمم له على خير عمور : آمييين وديمه : آخته حيويه وآيد ونستني طلتهآ كم تسسوى بس فديتها كآنت خيفآنه وشكلهآ تعبآن عمور : هي بسبب الخمآرى اللي كآن تحت غربله الللله وديمه : ههههههههه هي عاد سوت آكششن وانا اموت ف الاكشن وفديتها ماقصرت قالت بآجر بتيني عمور : صدق ؟ وديمه : هي بآجر بتيني وبتقعد ويآي عمور : زين بتونسج يعني بتغير عليج جو وديمه : هي والللله عمور ابتسسسم وديمه : ههه زين آنهآ من الحآره واللله ارتآح لـ بنآت الحآره اشتقت لهم مب حآره ريلي ممللآت وكله مآركه وآلخ وآآآآآآآآآآآع عمور : هههههههههههههههههههههههه وديمه : واللله صدق وهو كله مشغول عني أو في شغلهه حتى مآيآ عمور : توه يتخبرني عنج وديمه : هييه زييين آمآ صوب جهه ثآنيهه كآنت علآيهه متحمسه وتتنط ويآيه بيت نهيآنو وجآفت نهيآن عند الباب سلمت عليهه وروحت عقب صآرخت عليهه نهيآن : وصصصمخ هههههه علآيهه : آقولك يب لنآ من ستآربكسس نهيآن : آوك وآعرف شو تحبيننن علآيه : هههه شطوور ودخخخلت علآيهه دآخل وروح نهيآن عسب سسسوآف محتتتتتتتتتتشر بالمسسسسجآت سوآف ( ميروووه حمآآآررره ) ميروه ( ههههههههههه هالحمآره تحبك آوك ) سوآف ( كيف آهون عليج جي تخليني ) ميروه ( مآهنت عليهه بس والللله مشغولهه شوف بآقي اسبووع خلاص خل بينآ مسجآت لو تبـآ ) سوآف ( مآآبببآ شي مشتآقلج ) ميروه ( كلهآ اسبوع وبتشوفني وبتمل مني عقبهآ بعد ) سوآف ( حشششآ علي حد يملج آنتي ) ميروه ( هههه خف عليي ) سوآف ( آحببببج ) ميروه ( آحبببببببببببك ) Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt |
البآرت 22 , * آنْ گآن تآنس ﻓ آلحشّآ عوق ، وقلبـگ لـ تبـع آلـوّد خفّـآقْ ♥ ! تـرى وليفگ مثلـگ يتُوؤق ، لي عرّضوآ طآريگ # يشتآق ,! مر الاسبوع آكثر من مآ الكل يتخيلهه ويآ الوقت اليوم اللي بتنزف فيهه { ميره } لـ { سيف } كآن تحس بخوف ورهبه وهم يعدلون لهآ المكيآج وحرمه آبوهآ حذآلهآ وميروه كل ساعهه من التوتر تصييييح ورآعيهه الصآلون 24 سسسآعه تهزببهآ عسب تثبت ومآتقعد تخرب المكيآآآجج حرمه ابوهآ : خلآلآلآص ميروه لآ تصيحييين جوفي كلنآ خلصصصنآ وكلنآ ويآج فديتج ميروه : آويهه خيفآنه والللله دقوآ لشوآخ حرمه آبوهآ : آوكك بطلع رقمهآ وآنتي كلميهآ ميروه : آوك سسسرعه الللله يخليجج ! دقت حرمهه ابوهآ لـ شوآخ آختت سيف اللي كآنت متبهدلهه وللحين مآرآحت آي صالوون ميروه بخوف : آمم شوووآآخخ شوآخ شوي وبتصيح : ميرووووووووووووووه جوفي محد فآضي يسويلي لا مكيآج ولا شععري ميروه : خسسسسسسسسي , تعآلي صآلون ** بتلآقيني فيهه مآفيهه زحمهه واذا عرفوآ آنج مستعيلهه بيخلصونج شوآخ : ليش آنتي هنآك ؟ ميروه : هي شوآخ تعالي والللله خيفآنه وهزبوني وآيد هني شوآخ : هههههههه ليش دخل سوآف على شششوآخ وهي تتضضضحك ميروه : شوآخ لا تضحكككين شوآخ : آوك ميروه خلاص شوي وبكون عندج ميروه : بلييييز والللله كل ساعه اصيح ابي حد وياي شوآخ : ههههههه خسج الللله لا تصيحيين يلا شوي وبكون عندج وبندت شوووآخ عن ميروووه ورمست سوآف شوآخ : بلييييز سوآف ودني الصالون عند ميروه سوآف وهو في خآطره ضحكه : بلآهآ تصيييح وآبوي عليهآ شوآخ : هههههههههههه غربلكك الللله منك شكلهآ متزيغه انزين شسمه يلآ بليز هاي كل ساعه وهزبوهآ لآزم آنآ بعد اروح تآخرت وآيد يآدوب يخلصوني ويآهآ وبودي فستآني هنآك سوآف : والللله يآ شوآخ آني مآقدر شوفي لج نهيآن شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئ علالالالالالالايآ مآرآحت بعد ويت خلني بتصل بهآ واتصلت لعلآييييه علآيه كله صوتهآ رقآآآدد : شوآآخ شو موعنج من الصببببح شوآخ : هئئئئئ هاي اللي بتيب لي الجلطططططه يا نور عيني الحين الساعه 2 الظظهر وثاني شي اليوم عرسس ميروه وسوآف تستهبلين علآيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فستآني مآيببببببببببببببته شوآخ : هههههههه المتغربببببببببببببببببببببببله , اقولج بتي وياي الصالون اللي فيهه ميروه علآيه : آوك بس جوفي حد يودينـآ شوآخ : آوك علآيه : آنآ بسبح على السرييييع شوآخ : آوك مب مشككلهه وبندوآ عن بعض ورآحت علآيهه على السريع تتلبس ومآسوت شي في ويههآ ولآقتهآ تحت آم مآيد آم مآيد : هآ الحلوه على وينن وانتي جي مستعيلهه ومآتستآذن بعد ؟ علآيه تتنفس كآنهآ رآكضهه : ههههه سوري سوري آميييه وبآست آمهآ على الراس آم مآيد : بلآج خذي نفس على وين ؟ علآيهه تتنهد : آمي اليوم عرس ميروه نسيييت واللله حتى فستآني مآيبته شوآخ الحين بتمر علي وبنروح عندهآ الصالون آم مآيد : خلي مآيد يوصلج علآيه ابتسمت بآلم : مآبي منه شي آم مآيد : خلآص يآ بنتي اللي صار صآر علآيهه : آمي حتى ولو آنآ لو يبت هالسيره جدآم شوآخ بتزعل مني المهم انا بروح وياها وبخليهم يخطفوني وامر واخذ فستآني وسيده رآجعه البيت آم مآيد : اللله يحفظج حبيبتي علآيهه تتصل ف شوآخ شوآخ : ههآ هآ هآ الحشره توج رقتي وخلصتي امورج علآيه : هيه بس مآخلصتها كلهآ اقولج منو بيودينآ شوآخ : ويت خلج على الخط علآيهه : آوكيييهه نزلت تحت ولقت الكل ققققآعد وقآلت لآبوهآ بس قال انه بيروح العزبه ومب متفيجج عقبهآ بيروح الحلآق وآمهآ طبعآ مآتسووق لقت حمدآن وسهيل ونهيآن حمدآن : لا تفكري تطآلعيني شوآخ بآلمم وتمثيل : هي هي وتغمز له : بس آنآ مآردك شي ياخوي حمدآن : هههههههههههههههه مآرووم والللله تعبآن بنروح مع سووآف شوآخ تطآلع سهيل سهيل : آوفففف دخيلج لا تحطين عينج علي كآرهه عمري مآروووم سوآف يبآني شوآخ : يالللله بالستر يا هالسواف اللي يباكم خريطين آنتوآ واللللله شوآخ : نهيآن آنت متحلق اشوفكك قوم ودني نهيآن : هي متحلق بس تعبان شوآخ : آوففف كيف يوم تجذبون علي خلاص انا مابروح عرس سسسسوآف قعدوآ آنتوآ هني وربي يعآفيكم وآنتوآ بعد مآله دآعي تسيرون ويا سوآف آوك يلآ آنقلعووآ مآلت عليكم وصعدت فوق حمدآن صآرخ : شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تستهبليييييييييييين شوآخ ترد الصريخ : لااااااااااااااااااااا يوم بيتكرم وآحد منكم وبيصح خبروني عسب انزل تحت نهيآن : آختكم اذيييييييييييه عنبوكم روحوآ ودوهآ آنآ دآيمم اشلهآ حمدآن : والللله نهيآنو عندنآ شغغغغغغل سهيل : هي شوف نحن مب حآلقين ولا مسوين شي وبعدين آنت فرهآ ف الصآلون وتعآل البيت وسآعدنآ نهيآن : آوفففففف وهو يتوعد لهم : آحلف بآلللللللللللللللله المره اليايه آنتوآ ولو مآحد رضآ منكم مآتلومون الا نفسسسسكم سهيل : آوك آوك بس الحين ودهآ نهيآن : آوعععد سسسسسرعآه سهيل : وعد نهيآن يطآلع حمدآن بنظره حمدآن : آوك آوك وعععد بس ودهآ الحين نهيآن صآرخ على شوآخ فوق : عننننننننننننننندج 10 دقآيق لو مآكنتي بالسسسيآره مروح عنج عآد شوآخ آوردي كآن متلبسه وقآلت وهي تهمس لعلآيهه : طلعي برع علآيه : آوك يلآ بآي شوآخ : بآي نهيآن : هههههه انا قلت بتتآخري شي عقب بروح عنج شوآخ : اصلا انا جاهزه بس مبتهدله وهناك ميروه خيفآنه ويهزبونهآ ومآدري شو نهيآن : هههههه يالللله يالمنكر يلآ ركبي وركبت شوآخ السيآره شوآخ : نهيآن مر على علآيه بتروح وياي نهيآن : آوك ومروآ على علآيهه اللي ركبتت ويآهم ومآرمسسست وريحه عطرهآ شآلهه البقعه شوآخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحح آبآ آتعطر من هالعطر ف العرس عطيني اياه علآيه : هههههههه آوك آوك شوآخ : فديييتج يسلمو علآيه : آوك بس مب حقج بس تعطري فيهه شوآخ : هههههههه مآلت عليج يالزطيهه علآيه : هههههههههههههههه اسولف يفدآآجج شوآخ : هي جي ابيج اديتج علآيهه رآحت ورمست شوآخ بالبيبي عسب تخبر نهيآن عن فستآنهآ شوآخ ضحككت نهيآن : مينونه والللله آنج نفسيهه شوآخ خآطري تضحك آكثر وتغمز لعلآيه وهذيك تفصصصهآ من طرف الكرسي شوآخ : آمم نهيآن نهيآن : هآآآ شوآخ : مرر علآيه المول خلهآ تيب فستآنهآ ونزلني آنآ ف الصآلون علآيهه حرققققت فون شووآخ بنقآت وتقولهآ آن هي لآزم تروح ويآهآ نهيآن : آوك شوآخ : آممم هي تستحي انزين لا تنزل وياها نهيآن : طرآآآآآر ويتشررررط آنزين مآبنزل شوآخ : آوك هي تبآني اروح ويآهآ نهيآن عصب وهو من قبل يعني راسهه يعوره وشوآخ تزيده < مصيبهه : آوفففففففففف حنه حنه حننننننننننننننه لا تخليني ارجععج البيت بتروحي وياها تعآلي مآبتروحي انقلعي بنزلج الصآلون اللي تبيهه ترآ مب متفيج لج تفهمين شوآخ زآغت : آوك نزلني الصآلون وودهآ علآيهه تضايجت من شوآخ وحركتهآ يعني ليش مآتروح ويآهآ وعقبهآ وصلوآ الصآلون ونزلوآ شوآخ وقبل لا يتحرك من جدآم الصآلون نهيآن : وين محطيهه فستآنج ! علايهه : ف مول **** , ! نهيآن : آوك وسيده تحركك حتى بدون لآيقول ولا كككلمه ورآح للمول اللي علآيهه قآلت آن هنآك فستآنهآ علآيه : آمم آنزل ويآي نهيآن : آوك آسبقيني علآيه : آوك وعلايهه نزلت وطبعآ نست تتغششآ ودخلت دآخل وهي تدور المحل اللي كآنت شآريهه منه الفستآن وبالصدفهه لقتهه وطلعت الفاتوره وهي تجيكك وقبل لا تدخل قعد يرقمهآ وآحد وهي سيده دخلت عنهه نهيآن جآف الموقف وآنقهر آنهآ مب متغشيه وقعد يتريآهآ برع المحل وهي يالسه ترمس الكآشير وتعطيهم الفاتوره عسب يعطونهآ فستآنهآ , وبعد مآعطوهآ سيده طلعت وهي شاله الكيسهه ووجآفهآ نهيآن وسيده رآحوآ السياره وهي فرت الفستآن ومآرمسست ابببد نهيآن وهو يحرك السيآره بيطلع من المول : وحضرتج ليش مب متتغشيهه ! آنقلب مود علآيهه من طريقه رمسه نهيآن : بس جي نسيت نهيآن عصصصب : يب بآين عسب تجمعين يعني الشباب علآيهه بضيج ولكنهآ تطآلع برعع : هي تصدق يمكن عسب جي نهيآن عصبببببب منهآ وآيدد : لآلآلآلآلآه خلآص خلهم هم يوعودج آنهم مآيخلونج آوك علآيه ابتسمت : آن شاء اللله من عيوني نهيآن يسسسسسسسسسسرع ولآ شعوريـآ سيده وصلهآ الصآلون وهي نست تنزل فستآنهآ وروحت ونزلت الصآلون حتى مآتغشت عنآدآ فيهه ودخلت نهيآن طرش مسج لـ شوآخ ( آنآ رآيح ومن تخلصي دقي لـ وآحد من آخوآنج اي ياخذكم مب متفيج آنآ ) شوآخ ( آوك نهيآن شكرا تعبتك ويآي واللله ان شاء الله اخدمك بالافراح ماحد يعطيني ويه غيرك ههه وسوري لو عصبت فيكك ) نهيآن ( لآ عآدي مب مشكلهه , بس دقي لهم من الحين لآن آنآ مصدعع ومب متفيج ) نهيآن حركك السسيآره وقف صوب بيتهم وهو يجوف كيسه فستآنهآ سيده طرش لشوآخ آخته مسج نهيآن ( آقولج خل علآيه تي بيتنا نست فستآنهآ بالسيباره ) شوآخ ( آوويه خلآص مب مشكله آنآ بطرشه لهآ عقب ) وبطلوآ عن هالمسجآتت الفآضيهه ونهيآن وآيد كآن معصب من علآيهه بس تبآ تستفزه كثر مآهو متنرفز ومعصصصب علآيهه تعدلت وجي وآيد خفيف بس سوت شعرهآ لآن هي مآتحب مكيآج الصآلونآت آمآ شوآخ بعععد مآسوت قالت بيسون هي وعلآيهه بالبيت بروحهمم آمآ هم الـ 2 كآنوآ وآيد معجبآت ف ميرووه اللي طلعوهآ طررررر ولمآ لبسست الفستآن كآنت بجد رووعهه قمممر طآلعهه جي بسسيطه تسريحتهآ ومكيآجهآ وآيدد هآدي عيبهم هالششي علآيه : ايج شور نسوي مثل ميروه ميروه : هههه مب وقتهه لا تسون مثلي يلآلآ آنآ العروس اليوم شوآخ : هي هي العروس خلنآ بنسوي انا ويآج بالبيت وقعدوآ يسولفوآ لين بعد المغرب بـ شوي وخلص الكل ورجعع البييت آمآ عن علآيه وشوآخ يآ خذآهم سهيل ورجعهم البيت وميروه مع آبوهآ طبببعآ سهيل : نزلوآ سسسرعه علايه : آوك شكرآ شوآخ : هي صح شكرآ سهيل كآن وآيد مستعيل : عفوآ عفوآ وشخخط السيآرهه وروح عنهمم علآيه : شوآخ بروح البيت آنـآ شوآخ : بليييز قعدي ولبسي ويآي علآيه : هههههههه ماصخه شوآخ : مآقصد جي يا قليله الادب ههه اقصد نكشخ ونتعدل ونروح مع بعضض علآيه : بس عطورآتي ومكيآجي كلهه هنآك شوآخ : آوك رمسي آمج وخلهآ تطرش الخدامه ولبسج آوردي هني علآيهه : آوك آوكك الحين بتصل فيهآ وآتصلت علآيهه لآمهآ وفهمتهآ آي الشنط اللي تيب اللي هي جي شرآت الشنط صغيره بس وآيد وسيعه وحده فيهآ العطور والبوكس لونهه آزرق غآمج هآ فيه عطور علآيهه ويآبت الخدامه وتأكدت علآيهه لو كل شي موجود آو لآ شوآخ : آوك تعآلي يلآ علآيه : آوك وشلت علبت المكيآج والعطور ورآحوآ فوق نهيآن كآن بالغرفهه يتسبحح شوآخ : منو بيسوي آول علآيهه : مآدريبج شوآخ : آوك آنتي سويلي مكيآج عسب آدخل البسس علآيه : آوك وقعدت ششوآخ على الكرسي وقآمت علآيهه تسوي لهآ مكيآج خفيف وحطت لهآ بلشر وروج لونهه آحمممر لآن فستآن شوآخ كآن اسود ومكيجتهآ خفيف بالاسووود ورسمت لهآ عينهآ وعقبهآ دخلت ششوآخ تلبس فستآنهآ وعقبهآ علآيو قعدت على الوآتلييت وقعدت تتمكيج سوت مكيآج خفيف مثل مكيآج شوآخ لكن الالوآن طببعآ تختلف كآن لون فسستآن علآيهه مآيل للـ pink اللي هو الوردي الفآتح النعووومي ف سوت وردي خفيف مع جي اخضر بسيطط عسب يبين الوردي آكثر ورسمت عينهآ وحطت روج وردي وسوت بلشر خفيف وطلعت شوآخ من الحمامم وآنعجبت بشكل علآيهه شوآخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو محلوووه علآيه : ههههههه تستهبلين علي صبري خلني بدخل بلبس فستآني شوآخ : كلبه مب جي معدلتني علآيه : والللله نفسي تبيني رسم لج عينج اكثر عن جي بيطلع مب حلو شوآخ : ههه لآلآ فديتج مآتقصرين مطلعتني حلووه علآيه : على فكره آنآ شآريه حقي وحقج شي بس صبري علي الا بسالج قبل لا آدخل شو من النعول بتلبسين ؟ شوآخ : هئئئئئ مآخذييييت لي الحين بدووور علآيه : آوك طلعي برع الغرفه مآبي آبدل بالحمام شوآخ : آوك وطلعت شوآخ برع الغرفهه ورآحت جي على طرف كآن الغرفهه فآضيهه بس فيهآ كبتآت كآنت هالكبآته كلهآ نعووول مآلهآ ومآل آخوآنهآ وطلع حمدآآن وكآن رآيح يب لهه نعآل وجآف وحده تتختار نعآل تحسبهآ علآيه حمدآن : آووه واللله آسف شوآخ لفت وهي تضحك : ههه لآ عآدي انا شوآخ بلآكك حمدآن فج عينهه : ويت ويت آنتي شوآخ بذمتج , ! شوآخ : هي والللله آني شوآآخخ حمدآن : يخرب بيت هالحلآلآ من وين يبتيه شوآخ بخجل : من آمي حمدآن : ههههههه هبله خوزي يلآ ورآي شغغغل لأزم اروح القآعهه سوآفو وآيد تآخرر شوآخ : آوك رووح يلآ بآي حمدآن : بآي ونزل حمدآن وهو مستعيل وشوآخ مآحصلت شي ورجعت وتدق الباب علآيه كآنت لابسه الفستآن وترمس آمهآ آم مآيد : اي كيس علآيه : اللي فيه بوكسين وجي كيسه صغيره مآل النظآرآت آم مآيد : آوك الحين بيج فديتج علآيه : آمي لا تتآخرين عن هنآك تعالي آم مآيد : أن شاء الللله الحين بقوم البس علآيه : آوك بطلت الباب عن شوآخ اللي انعجبت ف علآيه زود وزود شوآخ : هئئئئئئ يخرب بيتج قطعتيني علآيهه كآن فستآنهآ من فوق من طرفييين لكن من تحت لـ نص ريلهآ وكآن طرر طآلع عليهآ خآصه آن هي بيضهه علآيه استحت وآيد : تسلمين حبيبتي شوآخ باسى : مآحصلت جوتي علآيه : يب آدري عسب جي انا ماخذه لج جوتي وعدسآت سوده شوآخ : جذااااااااااااابه علآيه : واللله بس نسيت اقولهم يطرشونهم مسسساعه والحين دقيت لآمي جي شويآت وبيوصلون الجوآتي والعدسسسات شوآخ حضنت علآيه : حبيبه الببببببببببببببي لا خلا ولآ عدمم وآنتي اي لون خذتي لج ؟ علآيه : وردي شرآت لون فستآني شوآخ : والعدسه ! علآيه : نفسج سوده شوآخ : آوك آوك ههه علآيه تمت قآعده تتريـآ ولحسن الحظ خدآمتهم صعدت فوق ويآبت لهآ الاغراض وجآفت بوكس غريب علآيه : شو هذآ ؟ لشمي : هذا مآمآ طرشته ذهب آنتي يلبس علآيه : آوك شكرا لشمي ورآحت لششمي البيييت وعلآيهه كملت لبس ولبست الالمآس اللي آمهآ مطرشتله آيآهآ طقم كآمل بس لبست عليهه سآعه وبطلت الجوتي ولبسسسته وشوآخ رآحت عند آمهآ بعد ولبست آلمآس بس فيهه اسود وآبيض كآن طرر عليهآ ورجعت الغرفهه وجآفت علآيهه اللي كآشخه اللي جي كآن ستآيل فستآنهآ طرر وشعرهآ اللي مرفوع كآنهه تسريحهه بس نآزله منه خصلات طررر آمآ عن شوآخ دخلت ولبست الجوتي وكآنت هي بععد طرر يعني ثنيناتهم كل وحده اجمل من الثانيهه , شوآخ : آقول علآيهه علآيه تحط العدسآت ف عيونهآ : قولي شوآخ : آممممم علآيه : فيج شي ! شوآخ : هي علآيه لبست عدسه وحده ولفت صوبهآ وهي مغمضه عيونهآ عن تدمع : شوفييج خوفتيني ؟ شوآخ : هههههه لبسيني العدسآت آخآف مآعرف البسهم علآيه : مآلت عليييج ههه آوك صبري بس خلني اخلص من عمري ولبست علآيه العدسسه الثآنيهه ولفت صوبهآ شوآخ : هئئئئئئئئ عنونآتج طررر طآلعين غييير شكلج مآتنعرفين آن آنتي هيه علآيهه علآيه : هههههههه بنجوف الحين شكلج يلآ بطلي عيونج وشوآخ كل ساعه تسكر عيونهآ وتدمع وحآلتهآ حآلهه علآيه : آوففف شويخ صبري شوي عقببب بيروح المكيآج لا تخربين مآبيستوي فيج شي بس انتي رفعي عيونج وعقبهآ بالزووور لبست علآيهه شوآخ العدسآت اللي جد بعد شوآخ غير شكلهآ كآمممل شوآخ كآن بعد شكلهآ غيييير كآنت قآصهه شعرهآ تدريج ومسشورتنهه ورآفعتنهه آمآ طريقهه فستآنهآ فكآن طرف فيهه آيد والطرف آلثآني لآ وعلى جسسسمهآ وعلى طرف فيونكآ جي سودآ كبيرهه آمآ شعرهآ كآن مفتووح ومحطيهه فيه من ورى فيونكآ حمممره علآيه : آخخ تعبت شوآخ : هههههه صبري عيل الحين بنروح عند ميروه الله يسستر علآيه : ودي آلكآم مآلتج ويآج بنتصور هنآكك لآن نسيت مآقلت لهم يطرشون الكام وآحس مآشي وقت وآخآفهآ مفضيه شوآخ : خلآلآص يبوج حكيتي لي القصه بكبرهآ علآيه : ههههههه كلبه شوآخ : آوك بنزل بنجوفهم متى بيطلعون اذا تبين شي طلعي محد هني فوق وانا بنبهم تحت مآيطلعون فوق علآيه : آوك بس بروح ايب لي مآي نزلت شوآخ تحت ورآحت علآيهه تدور مآي < وخلص نهيآنو سبوح ولبس وكشششخ وتعصصصم وتصبب من دهن العووود وتم ف الغرفهه آمآ علآيهه نست آنهآ مب تعطره رجعت الغرفهه ورآحت وتعطرررت وسوت دهن عودهآ المفضل ورآحت تدور مآي ومرورهآ بسس شلت الطآبق الفوقآني كآمل بريحتهآ الطرر , نهيآن كآن بيطلع وشمم الريحه وآتحرآهآ شوآخ لآنهآ تبـآ تتعطر من هالعطر اللي من ريحتهه علآيهه ولمآ طلع جآف وحده نآزله تحت جي وتصب لعمرهآ مآي وآتحرآهآ شوآخ وتم سسسآكتت وهو يجوف شعرهآ وكل شي بس عقب سيده دخل دآخل وتم مبطل الباب شوي وانخش من ورآه وبطله آكككثر عسب لمآ تمر يجوف شكلهآ عدددل اذا هي شوآخ ولا واذا شوآخ قرر آنه يطلع ويطفر فيهآ آمآ عن علآيهه بعد مآخلصت سيده قآمت ولعبت بالبيبي شوي وهي تغصص بـ ميروه وضحكت وهي تشوف الاتصال ونهيآن بيموووت يبآ يعرف منو اللي قآعد يتصل بهآ علآيهه وقفت مكآنهآ عسب مآتعور ريلها عقب من الكعب : هلآ وسسسهلآ ميروه : تعرفيني آكرهج علآيه : افااا اليوم عرسج وكنت ويآج وتقولين آنج تكرهيني ميروه صآرخت : علآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآييووو علآيه حطت سبيكر : عيونهآ ميروه : علآيه لا تغغصين بي حرآم عليج آهون علآيه : ههههههه روح علآيهه آنتي ماتهونين علي يلآ بندي الحين يآينج نحن ميروه : آوك علآيه رجعت وصبت لهآ مآي وخذته ويآهآ الغرفهه آمآ عن نهيآن اللي كآنه حد صآب عليهه مآي حآر وحرققققه آنصصصصدم آول مره جي يجوف علآيه وهي محلوه ومتكشخه وحآلتهآ حآلهه حب يستهبل آكثر ويجوفهآ عن قرررب آكثثثر ف دخل غرفهه شوآخ بدفآششه نهيآنو : شوآخ آبآ عطططر علآيه تصنممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممت مآعرفت شو تسوي تيب عبآيتها وتلبسها ولا شيلتها ولا ريلهآ اللي شوي طآلعهه بسبب الفستآن اللي شبهه قصير ! نهيآن آنصصصصدم مآتوقع جي شكلهآ من جريييب كآنت ملآمح ويهآ غيييير نهيآن : آممم شوآخ شوفيييج ! شوآخ صآرخت تحتتتتتتتتتتتت نهيآن : آنتي منو ! علآيه صصصصصصصصصصصصصصصصصآخهه ! عقب فترهه تجرآت ورمسسست : آنآ علايه ممكن تطلع برع ونهيآن استآنسس عآد تشقق آنه جآفهآ وسيده طللللع علآيه : حيوآآآآآآآآآآآآآآآن آكرهك تستهبل علي هآآآآآآآآآآ نهيآن برع يضحكك علييهآ الفقييييره وآيد آنصدمت فيهه وبدخولهه الغرفهه علآيه تلبست عبآيتها وشيلتها وشلت شنطتها الصغيره اللي محطيهآ فيهآ دهن العود والعطر والروج والبلشر وفونهآ ونزلت تحت وكآنت عبآيتها ششل وشوآخ بعد كآنت عبآيتها شششل واللي ودآهم نهيآن وعلآيه × نهيآن صآخين طوؤل الددددرب شوآخ كآنت مرتبشششه ومتوتررره لآنهآ آول مره جي يكون عندهم منآسبه ووتعدل عشآنهآ وهآ مب اي شخص حي اللله هآ سوآف آخوهآ بجر آمهآ ويستآهل آكثر من جي آمآ علآيهه كآنت سآكته وبنفس الوقت معصبه ومنحرجه من المموقف اللي شآفهه نهيآن شآفها جي بدون عبآيه وحضرتها لابسهه قصير بس مب لذآك الزود وشعرهآ وكل شي نهيآن نيآهآهآ هههههههههههه احمدي ربج مب غيري شآيفنج واللله لانحره لو شآفوج جي كل هالاشياء دآرت في خوآطر نهيآن × علآيه × شوآخ نهيآن طرش مسج لـ شوآخ ( مآبي اشوفكم وآنتوآ نآزلات جي كل وحده تسكر عبآيتها ووتغشى ) شوآخ سآسرت وقآلت لعلآيه وعلآيه مآعآرضت وطرشت لنهيآن ( ان شاء اللله ) نهيآن ارتتتآح ونزلهم وآفتكك من حنه الحريم على قولته هو وسهول ورآح صوب الريآيل آمآ شوآخ وعلآيهه آول مآدخلوآ القآعه سيده رآحو فوق عند ميروه وصخوآ العبي ميروه كآنت خيفآنه وهي معصصبه منهم ليش تآخروآ : مآبغيتوآ يالحضرات شوآخ : شو نسوي الكل مشغول ميروه : آوك آوك علآيه : هههههه حبيبتي ميروه ميروه : جب حمآره شوآخ : شوفيكم ميروه : تغآيضضضني وتخوفني آنآ ناقصصصه شوآخ : ههههههه مآعندج سآلفهه هكو سوآف مستآنس ومرتبش وآنتي خيفآنه وبتصيحي ! ميروه : آوك خله برآيهه المهم آنآ خلكم ويآي شوآخ : آوك علآيهه : آنآ بنزل شوي ميروه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ليش ؟ علآيهه : بجوف آمي لو يآت ولالا ميروه : بليز علآيو هب مآترجعين احتآجكم واللله علآيه تآشر على عيونهآ : من عيوني اليمين قبل اليسار ونزلت علآيهه وتمت تدور وتدور وبالغلط دزت وحدهه ولفت تطآلعهآ علآيه : آمم سوري واللله البنت : لآ عآآآآدي وروحت علآيهه وهي تدور آمهآآ ولقتهآ ورآحت عندهآ البنت ترمس ربيعتهآ : هئئ جفتوهآ حلووه البنت 2 : يب طررر البنت 3 : بسسسكم حششش استغفر الللله ههه علآيهه : آمييييه وينج مساعه ادورج ؟ آم مآيد : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شو مسويه بعمرج آنتي ليش شاريه هالفستآن ؟ قريتي على عمرج المعوذات ؟ علآيه استحت : ههه سوري آمي آول شي على الفستآن والعدسآت وثآني شي لا بعدي اقريهم آنتي علي عسب جي انا يتج آم مآيد : آوك بس مآبنسى دوآتج بالبيت علآيهه : مآهون عليج اصصصلآ آوك يلآ اقري وقرت آم مآيد على بنتهآ المعوذآت وررجعت آمهآ عند الحريمم وكآنت بتروح علآيه فوق عند ميروه بس زخوهآ البنآت البنت 1 : ممكن تقعدين تسولفين ويآنآ علآيه باستنكآر : بس انا ماعرفج البنت 2 : عآدي فديتج حيآآج البنت 3 : ويهج مآلوووف آنتي علييآ صصح ! علآيه : يب بس انتي منو ؟! البنت 3 : انا مريوم اللي ف كلآسج هههه والله والصدفهه شسمه ميروه تصير بنت عمي علآيه : هئئئئئئئئ ميمي آنتي هني مريوم : ههههه هي هي ميمي هننني علايه : ليش مب متكشخه فصخي العبآهه حرآم تخربين شعرج مريوم بضيج : مآحد متفيج يمكيجني علآيه : فديتج والللله قومي وياي الحمآم مريوم : آوك ومريوم بنيهه رآحت الحمآم مع علآيهه وطلعت شوآخ شآله شنطه كبيره رآحت فوق علآيهه وشلت الشنطه ونزلت تحت وميكجت مريوم علآيه : آآه خلصصصت مريوم لفت : هئئئئئئ هآي آنآ ! والللله غير أول مره اسوي جي علآيه : ههههههه يلا يلا مناكك طآيحه لي انتي وشوآخ غير وغير اذيتوني والللله مريوم حضنتها : شكرا حبيبتي اردهآ لج بالافراح علآيه : ولو مريوم : قعدي ويانا علآيه : اسمحيلي ميروه تبآني فوق جي ششويآت وبنزل لكم مرريوم : آوك ورجعت للطآوله هجور : ههههه شكلج طررر آمل : هي واللله ماشاء الله عليهآ عدلتج سرعه بععد مريوم : هي هاي ربيعتي ف الكلااسسس طلعت هجور : الله يحفظكم قري على عمرج المعوذات مريوم : آوكك وشوي مع سوالف البنآت نزلت علآيهه وشوآخ ورقصصصصت شوآخ رقيييص لآن تعرف ان مثل هالليله مآبتستوي اول شي علآيهه استحت ترقصصص لآن خلاص شو فشله وآمهآ بتهزبهآ شوآخ نزلت وهي تعبآنه : آوف صبيلي مآي علآيه : هههههههههه آنآ كآن خآطري ارقص بس امي بتهزبني شوآخ : مآعليج آنآ برمسهآ بس يوم بتنزل ميروه لآزم ترقصين علآيه : آوك علآيهه كآنت بتروح فوق بس سمعت حشره ودخلت ميروه : علآيه دخيلج قوليلهم لآ علآيه : شوفيييج ميروه : آون سوآف يبا يدخل يتصور وياي قبل لا انزل علآيه : ههههههههههههههه حمآره تحريت شي فيج صبري بقولهه يدخل ميروه شوي وبتصيييح علايه : لااااااااااااااااااااااااء لا تصيحين ميروه تحآول مآتنزلهم : آوك آوك علآيه تغشت ولبست عبآيتها ودقت البآب عليهم من برع وقبل لا يدخل سوآف هي طلعتت ودخل سوآف وبآسهآ على رآسهآ وقآلهآ سيف : مبروكك حيآتي ميروه ترتجففف : آممم آلل,, آللله يبآرك ,, فيك سوآف : هههههههههههه تحسسيني بآكلج ميروه سسسآكته عقب سوآف يودهآ من آيدهآ بقوووه سوآف : مآله دآعي هالرجفهه خلآص انا معاج وابتسمت ميروه بالغصب والمصوره غصصت ف ميروه كل ساعه تقولها حركه ماصخه وهي ماتبا حتى صوره بمسكه ايد مآتبـآ بس سوآف يغصبهآ ويتصور مثل المصوره مآتقولهه عقب طلع سوآف عنهآ وحآنن موعد زفتهآ رآحوآ فوق ويآهآ شوآخ وآم سيف يسآعدونهآ وسآعدوهآ لي مآنزلت من الدري عقب مآيلست ميروه شغلوآ الاغآني وهي مبتسمه بالغصب وخيفآآآنننه ععآده شوآخ سيده صعدت ويودت ايدهآ وقعدت ترمسهآ وتهديهآ عقبهآ قآمت شوآخ ترقصصص وعلآيه صعدت فوق وقعدت مع ميروه تتصور عقبهآآ وعقبهآ قآمت علايو ورقصصصصت والكل يصفق وآم مآيد مآقآآلت شي وآم سيف تصفق عقبهآ صعدت ورقصت ويآهم وقطع عليهم هالرقص كلهه سوآف المستعيل اللي حآرق فون آمممه يبي يدخل على ميرووه دآخل ميروه : لالا خآلوه جوفي الوقت بعده وآيد خله يتريـآ شوي آم سيف : اذاني يا بنتي مآروم الحين بندخلهه ميروه استحت من عمتهآ : لي تشوفونهه ميروه سسسسرحت لمآ الحرمهه تقول اللي يبـآ يتغطى يتغطى المعرس بيدخل سسسرحت لخيآلهآ ببعيد وهي تتخيل آمهآ اللي تسآعدهآ وتخفف عنهآ وآمهآ اللي تتصور حذآلهآ آمهآ تعطيهآ نصآيح قبل لا ايهآ سوآف وآمهآ وآيد اشياء وخآصه بهالليله حست بآنكسآهآ ودخل سوآف وزفوآ وفي وسط الزفه هي ردت لوعيها وقآمت لمآ قرب وبآسهآ على راسهآ وقعدوآ وهمس لهآ , ! سووآف : آلف آلف مبروكك ميروه ابتسمت سوآف : بلآج حيآتي ميروه : عيب سوآف سوآف : هههههههه آون عيب قآلت حيآتو خلآص آنتي حرمتي الحين ميروه بخجل آوك ! وخلصصص العرسس وتحرطممم سوووآف يبآ يروح هو وميروهه الفندق و من حنتهه طلعوهم ورآحو هم الفندق آمآ البآقين كلهم رجعوآ البيت بتعب تآآآآآآآآآآآآآآآآآآمّمّمّ شششوآخ مآتعبت لآنه خلص العرس السسساعه 11 ونص , شوآخ رجعت البيت وبدلت ومسحت المكيآج ويبين عليهآ التعب لكنهآ آصصصرت على حمدآن آنهآ تروح لـ شووآخ حمدآن : تعععبآن خليهآ بآجر شوآخ بضيج : بس انا ودعتها وقلت لـ وديمه آني بيها بعد حمدآن : منو وديمه ! شوآخ : آخت عمر ربيع سسيف حمدآن : آوك بس مآبتطولين عندهم شوآخ : آوك شوآخ آوردي كآنت موصيهه المحمصه بحلآوه كبيييييره ومعدلهه للبنوته اللي يابتها وديمهه وكآنت مجهزه جي بعد وحده ثآنيهه روووعه حق آمون وهم بالسسسسيآره ! شوآخ : حمدآن مر هالمحمصه حمدآن استغرب : ليش شوآخ : طآلبه لـ آمون وديمه لآزم اي اخذهم حمدآن : يمكن مسكرين مآجوف شي مولع شوآخ : لآ آنآ قلت له يتريآني باخذهم عقب نفآده جآن يبآ يسكر محله حمدآن بتعب : آوكك ورآحوآ المحمصصصه وخذوآ الاشياء عقب حمدآن شل كيس وهي شلت كيس وديمهه ودخلت آول شي عند آمون وقعدت تسولف وياها وعطتهآ حلآوتهآ آمون : عبلتي على عمرج حبيبتي شوآخ : لآ مب عبآله بس انا تعبآنه مآبطول هني آمون : ليش شوآخ : حمدآن تعبآن شوي وانا تعبآنه يآين من عرس آخوي آمون : آوك سلآمتكم شكرا فديتج مره ثآنيهه شوآخ : آلعفو بآجر بيج ان شاء الللله بعد , وطللعت شوآخ برع وسيده رآحت صوب وديمه آمآ حمدآن كآن يتريـآهآ على الكرآسي اللي برع لآن صدق كآن تعبآن ومآفيه يشوف آمون بس لحسن حظه آن آمون هالمره طلعت لهه كآنت لآبسه كندورهه والمغذي ف آيدهآ وتسحبه ورآهآ وبطلت البآب وهي تطآلع عيونه آمون بآبتسآمه : سلآمآت حمدآن استغرب عقب استوعب : تستهبليييييييييييييييييييين آمون : ههه لآ بس حبيت اشوفكك وآقولك سلامآت الحين بدخل لا تتنازع / وسحبت المغذي ودخلت دآخل حمدآن : خببببببببببببببله آمون تصآرخ : سمممممممممممممممعتك حمدآن ابتسسسم آمآ عن شوآخ ف دخلت ب دفآشه عند وديمه ومآكآنت تعرف آن عمور بعد رآح هنآك بعد العرسس طبببعآ بيحضر عرس ربيعهه وديمه : هههههه منو آنتي شوآخ كآنت محطيه المحمصه جدآمم ويهآ وآونهآ تمثثثل شوآخ : آنآ الذذذييييب وديمه : خببببببببله شوآخ رفعت هآآ وهي تصارخ ومغمضه عيونآتهآ : مثثثثثثثثثثثثثثثلج يالخبببببببببله انتي عندج بنت مآصدق هبببله حمآره عمور فآتح عيوونه ووديمه مييييييييييييييته ضحكك وشوآخ بطلت عيونهآ تبـآ تشوف وديمه على شو تضحك وآنصدمممت بوجود عمور وافتشلت شوآخ مفتششششششله بالقو : آووه سوري مآكنت آدري ويآج آخوج وسلمت عليهآ وهي تقول شوآخ : خلاص يلا انا بروح شسمه آخوي تعبآن برعع قلت بي بستهبل ويآج بيج بآجر تعبآنه اسمحيلي وديمه : ههه آوك بتريـآج يالذيييب شوآخ : ههه آوك وباستها وروحت وصوب الباب وهي تقول لهآ : مع السلآمه حيآطو وديمه : مع السلآمه ححيآطييين بعد شوآخ تضحك وطلعت برررع وديمه : عجيبه هالانسآنه يآخي عمور ابتسسسم وديمه تغمز له : عمور ليش تبتسم حآط عينك عليهآ ! عمور مآرد وديمه تكككمل : اصلا يآ زين البنآت جآن بتآخذ شوآخ عمور : هي باخذهآ بس هب الحين وديمه تونست : صدق والللللللللللللللللللللللللله عمور : ههههههههههه استهبل وديمه : حمآآآررر عمور : شورج آخذهآ وديمه : يب شوآخ مآفي مثلهآ 2 عمور : يصير خير لـ عقب خلني آدور لي شغل وآسس عمري وعقب بخطبهآ وديمه تونست : آوك احجزهآ عقب بتضيع منكك عمور : فشششله آخآف سوآف يفهمني غللللط وديمه : لا غلط ولا شي انا بخطبهآ لك جآن تبـآ عمور : آوك رمسي آمي بس هب تقوليلهآ آنآ وديمه : آوك هالموآل حآفظته عمور : هههههههه عفيآ على الشآطره وديمه ضحكت آمآ بصوب جهه ثآنيه تمآمآ عن الحفلهه والعرس والتعب اللي حسوآ فيهه آهل سوآف وربعهه فوآغي اللي رقدتت من التعب وقآمت على صوت سلآمه سلآمه تمسح على شعرهآ : اشحالج الحين ! فوآغي بتعب : آحسن بوآيد شكرا سلآمه : العفو يو مهوي & ريمو عسب يبآتون معآهم والاولآد تحت مع فروس الا آحمد مآيآ طبببعآ بس عقب يآ على آمل آن يجؤوفهآ , مهوي صعدت فوق وبصصصريخ تآمم مهوي تغني : هلآلآلآلآلآلآلآ بشششششش حي من عكسسس بآتجآه الريح وجآبش وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبششششششششششش ش ويتها صفعه على راسها قووووووووووووووووووووووووووووووووووويه مهوي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فروس : آهلين بشششششششششششششششش مهوي : هههههههههه تعجبني بس حمآر عورتني فروس : اليايات اكثر وروح عنننهم ومهوي وريمو دخلوآ غرفهه سلآمه وقعدوآ يسولفون وسلآمه وريمم قعدوآ يسولفون عقبهآ فوآغي وومهوي رآحوآ غرفهه فوآغي عسب يآخذون رآحتهمم ومهوي تحكي لهآ عن كل شي صآر مع رشوود فوآغي بتعب : ههه خسج الله عن حد يحس فيج سويله دليت وفكينـآ مهوي بصرآحه : آمم مآقدر آحس في شي يمنعني صدقيني مآبيني وبينه شي غير سوالف فوآغي : يعرف انتي منو بنته ووين سآكنه ! مهوي : لآلآ بس يعرف عمري واسمي وانا بعد آعرف عمره وآسسسمه فوآغي : آيآني وآيآج يزل اسسسم عآيلتج آو عنوآنج بصفعج وبتبرى منج وقتها مهوي : خييير وآلديني هههه فوآغي : هه لآ آختج ويكفيني هالشرف مهوي حضنتهآ : وآنآ بعد فديتج آمآ مهوي عقب الحضضن ركضت مهوي وفتحت الاب خآطرهآ ترمس رشود ولمآ دخلت لقته مب دآخل حست باحبآط بس استآنست لمآ جآفت آن العكس هو اللي كآن يتريآهآ وقآم يخبرهآ الاشياء اللي كآن متضيج منهآ وقال لهآ ان هو آوف لآين بس يتريآهآ آمآ صوب سلآلآلآمه & ريممم يقررون عن حفلهه التخرج اللي خلآلآلآص مآبقآ عنهآ شي آمآ صوب سهههيل اللي مآيآه رقققآد وهو يفكككر بين الدرآسسسه والشششغل وآخر شي قرر آنهه يكمل درآسسسسه مع رآتب يوم يديد على الكل وبصبآح يديد كآن حمدآن رآيح يقدم على الدرآسهه آمآ عن سهول رآح وقدم على شركه آدنوك أنهه يشتغل عندهم مع رآتب وقبلوه وقآلوله آحتمآل يودونه لندن يدرس هنآك وهو مآعآرضضض حمدآن : آلو هلا سهول : هآ بشششر حمدآن : قبلوني عآدي بيبدآ من الاسبوع الياي كلآسآتي سهول : آنآ بعد قبلوني وآحتمآل يسفروني بررع حمدآن : وين يعني سهول : لندن حمدآن : اللله يوفقك سهول : يو 2 , آميين < حمدآن يآه خط ثآني من آمون وتحسب آن شي فيهآ وسيده حب يبند عن سهول حمدآنو : آقول عقب بكلمك آوك الحين اسوق وعندي خط ثآني يلآ بآي سهول : ههههههه الحبيبه هآ حمدآنو : جبببب يلآ بآي سهول : بآي بآي حمدآن سيده رد عليهآ : آلوو آموون وبصوت كلهه صيآآآح : آلووو حمدآن وآيدد خآف : آمون شوفيييييييييييييييييييييج , ! آمون : حممممدآن آمممممي آمممي وآيد تععععبآنهه حمدآن : هدي من حآلج شوي ان شاء الله بتكون بخير هي وين آمون : هني بالمستشفى بس مب مخليني آدخل عندهآ حمدآن : آنتي بروحج تعبآنهه لا تقومين آمون تشآهق وتصيييحح حمدآن : حبيبتي آمون صصصخت ومآينسمع غير نفسهآ المتقطع , , حمدآن : ريحي حآلج آنآ شوي بروح عند آهلي ويآينج آمون بصوت مبحوح : لآ تعب حآلك شكرا يكفيني سمعت صوتك آنآ بدبر حآلي حمدآن : مب كيفج آنآ يآي بس مسافه الدرب آمون مآردت وهو بند عنهآآ , ! آمون رآحت الغرفهه وقبل لآ تدخل سسسمعت شي تمنت الارض تنشق وتبلعهآ ولآ سمعت هالـشـي وكلهم مشتركين ف هآلشي حتى خوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتهآ !! وآمون بصرخه ووححححده وقفت كل الكلآم والحوآر اللي كآن يدور بالغرفهه ممآ خلآ الكل يطلع لهآ آمون : لآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ آكرههههههههههكككككككككككككككككم واللللله آكرهكككككككككككككككككككككم لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وتغطي على اذونهآ مآتبآ تسمع شي من اللي ينقآل مآتبـآ تنصدم فيهم زووووود مآتبـآ جوآهر : آمنه شوفيج تصارخين مب عيب عليييج ! رشآ : قليله آدب من يومهآ شو تترين منهآ حمدآن وصل وتم قآعد من بعيد آوونه بآنتظآر الريآيل وهو يسسسمع كل شي جوآهر : هي صدقج مآقلتي شي يديد حمدآن منصصصدم كيف موقف حبيبه قلبه وهي منهآره آمآ صوب آمون وهي ميته صيآح تحت وهي منهآرررره طلعت من الغرفهه آختهم عهود ورفعت آمون من الارض وهي تطآلع جوآهر ورشآ بآحتقآر ورفعتها وهي تقول عهود : آنآ آلكبيره وكلمتي اللي تمشي هني رمسه زيآده منج آنتي وخبركم عند آبوي فهمممممممممممممممتوآ جوآهر ورشآ خآفو : آوك مآبنقول عود بالللله ودخلوآ عند آمهمم آمون : لييش عهود ليش خبيتوآ عني لييييييييش عهود حضنتهآ : حبيبه عهود آنتي بس لا تصيحين هالدموع منهو يسوآهآ هئئئئئئئئئئئئ آموني مبطله المغذي له له يآ حبيبتي مآيصير جي آمون مييييته صيآح ومنهآره سسسآعدهآ عهود عسب تمشي وحمدآن ارتآح لمآ جآف وحده من خوآتهآ ويآهآ وطلع من المستشفى وهو مخنوووووووووووق آمون تصيح وترمس عهود : عهود ليش مآقلتوآ لي حرآمم آنآ مب آختكممم ليش جي تسون فيني عهود : حبيبتي كنآ لازم نخبي عنج عسب مآيصير فيج آو في آمي شي , ! آمون : عهود يكفيني آنج ويآآي تسسسوى وقفتج عن كل خوآآتتتتي عهود : حبيبتي آنآ دوووم ويآج ي روح عهود آنتي بس لا تصيحين آمون : آوكيهه , آمممممـ عهود ! عهود : عيوؤوؤونهآ ؟ آمون : لا تتخلي عني عهود : وووعد مآخليج آمون ابتسمت بتتتعب Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaaatt |
البآرت 23 , * ﺂنا آحبگ♥ ﻓ̨وق گل آلأﻧظمهہ آحساسي ﻟگ "$ آگبر ﻣن آﻧي آگٺمهہ ; ﻓوق آﻟلغهہ ، ﻓوق آلسگوٺ ، ! ﻓوق آلحيآة ، ﺑگبرھآ ، ۈ ﺑقصرھآ / آشِتقت لكككّككّ ققآمت بتعب من الفرآش وهي تشوف سوآف رآآقققد قآمت وتغسلت وعقبهآ طلعت وطلعت لهآ لبس من الشنطه ودخلت تسبح ولمآ قعدت تنشف شعرهآ قآمم سوآف بتعب سوآف : متفييييييييييييييييييجه ميروه : ههههههه مآعندي شي ثاني اسويهه كنت آتريآك تقوم مآحبيت ازعجك سوآف : بالذمه يعني منو غيرج ازعجني ويا هالسشوآر ميروه : ههههه موو من صجكك يلا قوم سوآف انصدم : لا تسويلي نهيآن وسهول هني بعد آوف منكم ميروه : ههههههههههههههههه سوآف قآم وتسبح وتلبس وطلع من الحمآآمم سوآف : ميروه لبسي عبآتج وتغشي يلا بنزل ميروه اونه تحآيله : سوآف لآزم غشوه ترآني ويآك آحس مآله دآعي سوآف طآلعهآ : لآ تحآولين , بتلبسييين ميروه : آوف منك كيف ميبس رآسك آوك آوك آلحين سوآف بتهديد : ولا تسوي شي ثاني على ويييهج لا مكيآج ولا شي ولا تتعطري عطر ريحته قويه ميروه : ها ها سواف بدييييييييييييييييييت سوآف ضحك : اوك يلآ طوفي يوم بنرجع سوي اللي تبيهه ميروه : آوك سوآف لي تفآهم ويآك ونحن رآجعين طآفت ميروه جدآمه وهي متنرفزه مآتبآآ تتغشا وهو يتشرط فوق ها آمآ سوآف ف نزل وهو يضضضضضضحكك و لما وصلوآ صوب المصعد قآلت ميروه ميروه : مآبي انزل بقعد ف الغرفهه بيخلهم يبون لي هني مب مرتاحه لهالنزلهه سوآف : آوك خلآص رجعي انا بنزل وبطلب وبي الغرفهه ميروه : آوك رآح سوآف وركب المصعد وهو نآزل رآح يطلب وهو صآعد استغرب ميروه بعدهآ مآ رآحت الغرفهه وفوق ها فآره غشوتها وتطآلع على غرفهه حد سوآف هز كتوفهآ : فيييج شي ! ليش للحين وآقفه هني ؟ ميروه : هآآ , آممم لآ مآشي سوآف : منو جفتي قولي ! ميروه بربكه : ولآ حد خلآص خلنآ نمشي كنت اترياك اصلا بس سرحت شوي سوآف مآصدقهآ بس مشى : آوك يلآ ودخلوآ الغرفهه وقعدوآ يتريون الريوق ولمآ يآهم تريقوآ ونزلوآ وسوو Cheek Out وسيده طلعوآ من الفندق عسب يروحون يسلمون على آهلهم ويسآفرون ميروه ف السسسسيآره سسسآكته سوآف يرمس ويرمسسسسسس وجآف سرحآنهآ وصصصصآرخ ميروه فزتت : بسم الله فيكك شي ؟ سوآف : آوفففففففف كيف تقهريييييييييييين ميروه بتخجل وهي لآفه : بلآلآك سوآفي جي اوف منكك تخرب كل شي سواف : ابا افهم انا الحين آنتي شو شفتي بالفندق عسب تمين سرحآنهه ميروه مآتبـآ ترجع لـ ذكريآتهآ لـ ورى : مآشششي مآشفت حد ولا شفت شي بلآك كنت سرحآنه وآتريآكك سوآف : آوف منج ميروه : ههه آوك آسففففه مآبعيدهآ سوآف : بنجوف ميروه : رد عيد شو قلت ! سوآف : سيري لآلآلآه واللله مآعدته ميروه : ههههههههههه نعععم سواف هاي الرومآنسيهه يعني سيري لآلآلآه سوآف : هيييه ههه وقعدوآ يسولفوآ وميره تحس بونآسه آن اخيرآ اللي يسمونه بـ [ النصيب ] جمع بينهآ وبين سوآف اللي تحترمه وتسوي لهه آلف هيبهه آمآ عن سوآف آخيرآ كمل نص دينه وآتزوج ومن حرمه تسسوى عن 10 حريم بطيبتهآ وقلبهآ الكبييير وآهم شي بطنهه طبعآ وطبيخهآ وبعد السوآلف رآح عليهم نص الوقت وصلوآ ونزلوآ بيت ميروه وسلموآ عقبهآ رآحو بيت سيف وسلموآ على الكل وعقبهآ سيده على المطططآر بيروحون [ بآريسس ] وبيرجعؤون اسبوعين جي , سوآف خلى سيآرته بالمطآر عسب لمآ يرجع يفآجئهم , ! آمآ صوب شوآخ بعد مآسلمت على سوآف وهي مستآنسه على حآل آخوهآ اللي استقرت اخيرآ وآن حد بيكون ويآهآ بنت غييير آمهآ واللي هي ميروووه رآحت ودقت البآب على سهيل < سهيل : منوو شوآخ : سهول انا شوآخ ابيك توديني سهيل بطل واستاند على طرف الباب : معروفه آختي آكيد مآبدقي الباب تسالي اذا حي ولا ميت شوآخ : ههههههه كلب شو هالكلآلآم لا تخليني ازعل منكك سهيل : قولي قولي فكيني وين تبي تروحي من صبآيح الله خييير شوآخ : المستشفى ربيعآتي هنآكك سهيل : آوك كوني جآهزه انا بسبح ونآزل تحت شوآخ : آوك شكرآ سهوؤل سهول : آلعفو رآحت شوآخ ولبست بنطلون وقمييص آبيض & فوشي ولبست عبآيهه سآده مسكره كآمل وحطت شيلتهآ وسوت شوي قلوس وجحآل وتعطرت وقعدت تتعبل من شنطتها وتفر وتبدل الشنطهه تبآ آونه شنطه بيضه آو فوشيهه وآخيرآ حصلت نفس الفوشيهه وقآمت تحط الاشيآء اللي بتحتآجهم , ونزلت تحت ولقت سهيل متكشخ شوآخ : ههههه صوبنـآ سهيل : لآ صوبج ولآ شي يلآ تعآلي قومي بنرووح سسسرعه لآن بروح مكآن ثاني عقب مب تطولييين شوآخ : لآلآ مآبطووول سهيل : آوك يلآ طوفي شوآخ رآحت جدآمهه وركبت السيآره ومن القرآن اللي كآن مشتغل وكل واحد منهم يفكر بشي وصلوآ المستشفى باسرع ممآ يتوقعون , ونزلهآ سهيل وقآل آن عنده شغل شوآخ دقت البآب بآحترآمهآ عسب تخآف حد دآخل وفعلآ عمر كآن رآقد على الكرسي اللي دآخل متسآند وكآن شكلهه غييير شوآخ آول مره تجوفه هجي كآن حليو مؤدب حتى وهو رآقد شوآخ بضحكه : هههه آخوج دآيمآ ويآج ! وديمه : خس الله هالنطع قصري من حسج هي دآيمآ وياي شوآخ : ههه حلو حبيبتي اخبارج اليوم وآخبآر بنوتج ! وديممه : هي بخييير وأنتي اشحالج ؟ شوآخ : بخير واللللله متى بيرخصونج من هني ؟ وديمه بونآسه : اليوم ان شاء اللله شوآخ : ان شاء اللله والحمدالله على سلآمتج فديتج وديمه : ربي يسلمج تسلمين فديتج شوآخ : شو سميتي بنوتج ؟ وديمه : سميتها ديمآ شوآخ : يآي طررر اسسسمهآ عآدي آديتج اشوفهآ ؟ وديمه : يب ويت / ورآحت وديمه وشلت بنتهآ وحطتهآ ف حضنهآ عقب عطتها لـ شوآخ شوآخ لا شعوريآآآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ فز عمور من نووووووووومه وانتبهه لوجود شوآخ اللي كآنت مفتشله بالقووو رآح سيده الحمآمم , ! وديمه : خسسسج الللله شو لآ بعد شوآخ : ههههه آخآف آطيح بنتج والللله آخآف وديمه : جب جب لآتخآفين يلآ شليهآ شوآخ : ودوم آشك آنج معرسهه جي احسج مثلي دوم بيج بيتكم دآمج الحين مربيهه وبتمين هني وديمه : آحللللللفي صدق بتيني ؟ شوآخ : هيييييييييييييييييييييه بيج ليش مآيج افا عليج الحب آنتي عمور ف الحمام يضحك على سوآلفهم البايخهه وديمه : والله بتونسيني انا ماعندي ربع وآيد بررع ومب كلهم يزوروني من ربيعآتي الكل لآهي ف دنيآه زين آنتي بتقضين علي نص الوقت شوآخ : آفا علييييييييج قلت لج آنتي الحببب الحبب وديمه : هههههههه خلي خريطج يلا شلي بنتي شوآخ : يآ وديمه آخآف وديمه : لآ تخآفين حطي رآسهآ هني وشليهآ ومآعليهآ شر دآمهآ ويآج شوآخ شلت النونو وحست بشعور حلوو : آآه ي وديمه شعور وآيد حلوو ههه عسسسسسسل علي يا حياااااااتي وديمه : ههههههههههه هي صغيره وآيد شوآخ : يب مثثثلج قزومه وديمه : لالا اهم شي بجمآلي شوآخ : مآلت علييييج ان شاء اللله تطلع على البعيدين وديمه تغمز لهآ : منو تقصدييين شوآخ : منو بقصد مثلآ آكيد آنآ منو البعيد يعني غيري , ! وديمه : آوك آوك طلع عمور من الحمآم من ورى وجآف منظر شوآخ وهي شآله اليآهله كيف كآن يضحكك عمور : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وديمه تبي شي ؟ شوآخ صصصآخهه وديمه : لآسسلآمتك بس يب لنآ شي نشربهه شوآخ : شكرآ وديمه آنآ مآبي وديمه تغمز لعمور : مآعليكك منهآ يب لنآ شوآخ : لا صدق وديمه انا بطلع بروح عند آمون ربيعتي هني بعد مرقده وديمه : آويه بلآهآ شوآخ : بيني وبينج مآعرف وهي ماترمس ولا تقول وآمهآ مآقآلت لي وديمه : تستحقين سلآمتهآ حبيبتي , بس تمي وياي ححرآممم شوآخ : ههه ي روح شوآخ آنتي مآتقولي بيرخصونج اليوم ! عمور : آوك وبعدين يعني انا يب لكم الحين ولالا وديمه : صبر عمور كملي شوآخ شوآخ : هههههه آنزين شسمه دآم بيرخصونج اليوم خليني اقعد ويآ آمون الحين وبيج عقب البيت وديمه : توعديني تزوريني اليوم شوآخ : يب يب وعد بجوف نهيآن ولا سهيل ولا حمدآن يبوني آكيد فآضين وديمه : الا آخوج سواف شخباره شوآخ : هي بخييير اليوم الصبح يا سلم علينآ وروح وديمه : وين روح شوآخ : بلآ عبط وديمه آكيد بيسافر هو وحرمته شهر العسسل وديمه : هههههههه مع عبيط الا اللي بياخذج ومن ورآهآ رففففع عمور حيآتهه وهي ضحكت آكثثثر شوآخ : هببببله وبعدين اللي بيآخذني مآبيسوآج يآلخآيسسسه عمور ابتسسسم ووديمه ضحككت شوآخ : ياللللللللللللللله يطولج يا رووووووووح وديمه : خلاص خلاص حبيبتي ههههه بتريآج اليوم شوآخ : آوك يلآ يودي بنتج وديمه : هآتيها شوآخ : لآ صبرري بحضضنهآ وبدور فيهآ وبرجع لج وديمه : آوك ودآرت شوآخ على الغرفهه بكبرهآ وبالغللللط وهي يآيه بتروح تخرطفت بعبآيتهآ الطوويلهه شوي لككككككككككن لحسن حضهآ آن عمور مسسسكهآ ولآمس ايدهآ بالغللط عسب اليآهله وديمه : هئئئئئئئئئئ يالدفشششه شوآخ مفتشله : آويييييييييه سوري وديمه وديمه : ههههههه لآ عآدي شوآخ : هبله واللله مآحسج آمم وديمه : يآربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه طلعي الحين لا اصفعج بجوفج العصصصر شوآخ : آوك آوك عمور مد ايده عسب ياخذ اليآهله وشوآخ حطته ف حضضضنه ووديمه تطآلع منظرهم كآن طرررر , وديمه : هههههههههه عن هالافلآم ياللله الا هي ياهله شوآخ افتشلت بالقوو : جب وديمه عمور : وديمه عيب عليج وديمه : ههههههههههههه اتتمصخر عنبوه كلتوني عمور سكت عنهآ شوآخ : آوك يآ آم دم ثقيل بجوفج عقبب وديمه : عمور وصلهآ وتعآل مآعندهآ حد هآي آخآف تتقلب ف المستشفى وماحد يدري عنهآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وديمه تمسح دموعها عورهآ حتى بطنهآ من كثر مآتصيييييييييييييييييح شوآخ : جب وديييييييييييييمه عمور : ههههه وديمه مب زييين لا تضحكين جي شو يآج بسم الللله شوآخ : لانها سخيفهه شو يضحك بالموضوع وديمه : آآآخ استغفر اللللللله اتخيل عآقه بنتي بصفعج وقتها شوآخ : ههههههههه خلآص وديمه خلآلآلآص لا تخليني مآيج العصر حمآره وديمه : تيسيرين انتي بس ترآج وعدتيني شوآخ : آوك آوك بيييجج وديمه : عمور وصلهآ شوآخ : ماله دآعي وديمه : آوك مآبيآثر بيروح ياخذ لي شي اشربه بالمره شوآخ آنحرجت وطلعت من الغرفهه عمور : حسآبي معآج بعدييين وديمه : ههههههههههههههههههههههه آآه بطني عمور ابتسم على حركآت اختته الماصخه واللي تضحكك والسبب تآفهه ومشششت شوآخ ومشى ورآهآ عمور وقبل لا تدخل الغرفه لفت وابتسمت شوآخ : شكرا خلاص هآي الغرفه عمور ابتسسسم : العفوو وسيده كمل دربهه عسب ينزل تحت آمآ عن شوآخ ف سيده دخلت الغرفهه بدفآشششه وافتشلت من المنظر ان آمون منسدحه وكلهآ وآيرآت وتعبآنه حيل وعهود تقرى قرآآآآن شوآخ انحرررررررررجت عهود وقفت قرآيهه وقآمت سلمت عليهآ : آهلين حبيبتي مآعرفتج ! آمون بتعب : عهود هآي شوآخ ربيعتي عهود : آهلين حبيبتي حيآج قربي شوآخ وآيهت آمون وقعدت تسولف ويآهم وجي وعقب دق سهيل وقآلت لهه يطلع عندهآ فوق تخآف تنزل بروحهآ وقبل لا اي سهول عهود يآهآ آتصآل وطلعت ترمس برعع وسهول وقف بععيييد يجوف عهود وملآمحهآآ , عهود : نععععععععم ! سهول انصصصدم تحرآهآ ترمسسه وتم سآكت يبآهآ تكمل عقب انتبه آنهآ ترمس فون عهود : سمعيني عدل جوآهر واللله ثم والللله لو قلتي لأمون شي مآتلومين الا نفسج عنبوج آنتي وهذيك آختج مآعندكم دم مآتستحون صدق أنكم كريهآت عهود تسمعهآ عقب ترد : آووووووووووك آوك والمطلوب مني انتي ماتتصلين الا لمصلحه يعني ؟ مآبسوي انتي استحي على وييييييييهج بس من هالطلعات الوصصصخه بسس بسسسسسسسسس تعبت وانا استر عليج مآلت عليج انتي واختج الوصخات النجسسسسسسسسات تدرين آن آمون آحسن وآطهر منكم حسسسسسسسآفهه جوآهر تصارخ : عهووووووووووووووووود بس هالمرررررررررررررره عهود : ولااااااا مررررررررررررررررررره ومابدآفع عنج آكثر عن جي انا كنت آجوف واسكت وسمعيني جواهر عدل وحطيني ف بالج , لو سويتي حركه مني مناك أنتي ولا اختج المقرووده هآي سوآتكم عند آبويه بالحرف الوآحد وبقوله شو سويتو لآموني آوك يلآ آنقلعي مآبي اسمع شي بآي بآي وصصصصصصصصكرت عهود ف ويهآ وآنهآرت وهي تصييييييييييييييح وقآمت ومسحت دموعهآ وتحآول تآآخذذ نفسسس قبل لا تدخل ومسحت دموؤعها وتضحك وجي سهيل يضحك عليهآ آن جي تحآول تضحك نفسهآ بروحهآ عقب لآحظ ان وحده يآيه معصصصصصصصصصصصصصصصصصصبه وآيد صوب عهود عهود آبتسمت ومن عقبهآ ضحككككككككت لمآ آنتبهت ان ورى آختهآ وآحد آمآ سهيل مآعرف منو هآي بس خمن آنهم يقربون لأمون ربيعهه شوآخ وتم بعيد يرآقب الموضوع / ! رشآ وقفت ووقف حذآلهآ وآحد عهود بضحكه تنرفز عهود : حلو حلووووو يآ آختتتتي يآيبه وآحد شوي سوي فيني يخطفني ولآ يضربني ولا شو بالضببببببببط , ! رشآ : جب عهود تعبنآ منج ملينآ عهود ابتسسسمت بآلم وردت برد قوي : ههههه من قآل آنآ آحببببج اصلا بس مستحملتنج آكثر عن قببل عشآن آبوي ولا انتي مسوده الويه منو يتحملج ويتحمل سوآيآج رشآ آشرت للريآل وتمت ترمسسسسه وكآنت تبـآه يضرب عهود عسب تتعلم كيف تترمس معآهآ ولمآ تقرب الريآل تقرب سهيل بابتسآمه كبيره وععآد سهول كآن جسمه وآيد حلوو ومعضضضل , ! رشآ متخخخخخخخخخخبله على سهيل بس يودت عمرهآ , ! سهيل : نعم آخوي بغيت شي , ! الريآل : آنآ موصآي واسمح لي لو مآقمت بسوي فيكك اللي المفروض يتنفذ عليهآ سهول ببرود : آوك نفذ ! رشآ تطآلع الريآل وغمزت لهه آن ينفذ عليهآ وعليهه هو بسسس للاسففففف الريآل يآ بيممممممممد آيده وسهيل يود آيده وبضضحكه كبييييره من قلب سهوووول وخوف عهود اللي كآنت متحميه فيكك سهول : هآ الحبيب غريبهه آيدك مآعورتني ححححححححححححتى الريآل وآيد آنقهررر وكل ساعه يحآول وسهول كل سسسساعه يوقفه عند حده آخر شي ضربه ضربه وحده على صدرهه عقبهآ سهههيل عطآه بكسسسسسسسسسسس في بطننننننننننننه وعوى آيييييييده سهيل : تدري لو مآرحت من هنننننني انت وهالخآيسه اللي وياك بدفنك وبدفنهآ ويآك وآلللللللللله وآنآ مآبرجع عن حلفآني عشآنك آو عشآنهآ , فهممممممممت الريآل خآف : آوك آوك خلآص رآح نروح بس لا تآذي رشآ سهول : خديه آنت وهي مش ريآل انت جآن يآي تمد آيدك على حررررررررررررررررررمه سهول يعوي ايد الريآل آكثر وآكثر وعهود صآرخت عهود : لآلآ حرآآآآآآآآآآآآآآم دخيلكك لآ شوآخ سيده طلعت من برع وصآرخت : سهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل سهول هد ايده وهو معصصصصصصصصصب : لا تخليني اذبببببببببببببحك للثلآثه ومآبي اشوفك جدآمي فهمتني !! ومآعد حتى وآختفوآ عن ويهه وعهود تصيييح خيفآنهه وآيد وشوآخ متروعه وهي ماتعرف شو السالفهه شوآخ : سهيييييييييل تخبلت سهول محطي ايده على صدره ويتنفس بصعوبه ودز شوآخ : قومي عني شوآخ شوآخ شوي وبتصيييح : سهول فيكك شي شي يعوورك ؟ سهول تنهد : مآفيني شي سيري جوفيها فيها شي شوآخ : منو هي ؟ سهول يآشر : هذيكك شوآخ : هئئئئ عهود !!! سهول : آسمهآ عهود ؟ المهم سيري جوفيها لو هي بخييير وقعدي وياها ويلا تعالي مابي اتاخر شوآخ : آوك بس مآيعورك شي ؟ سهول : روحي مآفيني شي سييري جوفيهآ وقآمت شوآخ وتركض صوب عهود عهود ميته صيآح : شش,,ششششوآخ شش,,شي يعوره ! شوآخ : لآ مآشي خبريني شو صار عهود منهآره تمآمآ وحكت لـ شوآخ كل اللي صار وشوآخ فووولت شوآخ : تستتتتتتتتتتهبل اختج الملعونه جي تسوي فيج آمفف عليهآ عهود تشآهق : فششله آخوج ضربوه شوآخ : لا ماعليج سهول بططل عهود ضحكت وهي كلهآ صيآح : تحسسيني ياهل شوآخ : لآ بس عسب اضحكج فديتج هو مطرشني اشوف اذا شي يعورج آو شي صار لجج عهود : قولهه شكرا حححيل عمري مآبنسآهآ لهه شوآخ : آوك عهود عن هالافلآم الهنديهه عهود : ههههه حمآره شوآخ : آوك سلمي على آموني آنآ لآزم اروح البيت عقب بيكم آوك فديتج عهود : آوك وشكرا حبيبتي شوآخ آونه تبرز عضلآت ايدهآ الميتات : العفو فديتج ولو عهود : هههههههههههه ميتآت شو ابا فيهم شوآخ دزتها للغرفهه : ههههه كلبه يلآ بآي عهود : بآي فديتتتج بس عهود سيده لمآ رآحت شوآخ دخلت الحمام اللي في غرفه آمون وغسلت ويهآ ورجعت تطلع بتروح عند آمهآ وتلاقي صريخ من ورى شوآخ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آجوفج طلعتتتي عهود تصارخ : برووووووووووووووووووووووووح لآمي شوآخ شهقت : هئئئئئئئئئ امج مرقده بعد ! عهود تهز رآسهآ ب هيه ودخلت الغرفهه سهول : هي بخير ؟ شوآخ : هي الحمداللله يلآ قوم بنروحح ركبوآ السسسسيآره وسهول تمر في بالهه اشياء ويحآول ينسآهآ ويتذكر عهود اللي جآفهآ وشغل اغنيهه " الشششششششقى آآآه يآ قلبي الششقآ , يآ مآ دور مآلقى له آحبآب مآلقى غير نآآر تحرقهه نآر غربه ونآر حزن غيآآآآآآآآآآآب لي متى يآ قلب خخآيف ترتجف خلف الشفآيف مآكفآك تعيش سآكت بين هالجدددرآآآن " شوآخ : وآيد متعذب سهول سهول ابتسسسم وهو يحس بعوآر ف صدره من ضربهه هآك الريآل شوآخ : شكرا سهول الله يعلم شوآخ كآن شو بيصير فيها من دونكك سهول : العفو مآسويت الا الوآجب , وبعدين هآ مب ريآل ولا مآبيمد ايده على حرمهه الحيوآن شوآخ : آوك هدي وسكتت سهيل وهي سكتت وكملوآ دربهم وفرهآ بالبيت ورآح يكمل شغلهه ! آمآ صووووب الثنآئي اللي كله يحبهه نزلت تحت فوآغي وهي مبتسسسمه ومتجحله ورآسمه عينهآ وطآلعه طررر صرآحهه ! آحمد كآن تحت يتريـآ ريم عند سلآمو يآيهه آحمد : هلآ فوآغي جآفتهه وروووووووووووووووووحت عنهه آحمد يودهآ من آيدهآ بقوو : قلنآ هلآ فوآغي تبتسم آكثثثثر آحمد يتنرفز آكثر وآكثثثثثثثثثثثر فوآغي بطلت آيدهآ بقوووووووووووووووووه وهي ترص على ضروسهآ : تعرف لو يودت آيدي آكثر عن جيييييييييييه بلم عليكك كل اللي البيت فآهمم ! آحمد : آوك سيري من ويهي مآبي اشوفج فوآغي : طآآعو وآيد مآخذ في عمرك مقلب تصدق !!! آحمد انصصصصدم فوآغي هالمره انا اللي بقولهآ لكك : آنت الحقييييييييييييييييييييير واللله آنك كرييييييييييييييييييييييييييه آحمد صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمه مآيقدر يفكككر فوآغي مشت جدآم وهي خآطرهآ تصييييييييييييييييييح وهي في خآطرهآ ( ليش جي قلتي ليييييييييييييييييش ) ومششششششششششششت ف تبـآ تطلع من بيييييييتهم وهي تحس بتعب فضييييييييييييييييييييييييييييييييع وسيده رجعت دآخل وقعدت برع وهي جبدهآ لآيعه مآتبـآ تجوف آحمد آببببببببببببببببد آمآ عن مهوي ف كآنت بزي ف بيتهم ترمسسس رشود ومحطيهه آمل عليهه صآرت يوم عن يوم تتعلق برشود آكثر وآكثثثثر صآر هو نفسسسهآ وهو صآر كل مآتضآيج يلجآ لهآ هي وبسسسسسسسسسس , ! ريم كآنت نآزلهه وآنتبهت لحد يقرى قرآن صوته حلوو رآحت صوب الباب وهي تبي تعرف منو وآنصصصصدمت آن اللي يقرى هو فروس تريته لين مآيخلصص ريم : تقبل الله صلآتك وصوتك ماشاء الله وآيد حلو فآرس : شكرا , منآ ومنج صآلح الاعمآل يآرب ريم ابتسسسمت فروس حآول يقووم سيده يات ريم وقومته فروس حس بقشعريره في كآمل جسسسمه : شكرآ ريم : فروس لآ تعآملني جي فروس : آعآملج مثل خوآتي مآعآملتج لا اقل ولا اكثر عنهم ريم : يعني انا اختكك !!! فروس : يب لا اكثر ولا اقل ريم : شكرا فآرسسس فروس : العفووووووووووووو ريم ابتسمت بالم وسيده طلعت من الغرفهه ونزلت تحت عسب تروح بيتهم مع آحمممد لآن صدق مب متحملهه تقعد ف بيتهم دقيقه وحده بعد كلآم فروس اللي جرحهآ , ؟ آمآ عن نهيآن وعلآيووو ف من بعد العرسسس مآجآفوآ بعضضضهم :$ آمآ عن سهول ف قرر شوي يآخر روحهه لندن بعد مآعطآهم الموآفقهه وحس آن هو بخآطرهه بجوف هالعهود مره ثانيه يبي يرمسها يبي يطمن عليهآ حمدآن كآن وآيد يحآتي آمووون عقب شوآخ طمنتهه وبعده كآن خيفآن لكنن كان خوف حمدان الاكبر على آخؤووه كآن يبي يرمسه بس سهول قآفل على عمرهه الباب ومآيبي يرمس حدد < هيمآن الاخ هههه Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif |
آلبآرت 24 , * ﺟﯾت ﻟك ! ۈاﻋيہ / ۆ ﻣدركہ ﻟﻟظروف .. ۈ ﻁﺣت .. ﻓي ﺣﺑك ۈﻟٱ ﺳﻣوا ﻋﻟي #♥ بدآ هآليوم والكل مرتبشش وآولهم ششوآخ , ! تتحرطم ووتناااااازع وتبـآ تطططلع سهول : آوففففففففففف زولي عن ويهي احسن لج مآرحت شريت لي اغراض آحتيآط للسفره حمدآن : شوآآآخ وربي تعبآن آنتي ليش مآتحسين كلهه بس تبين تطلعين نهيآن : سيري نقعي علي امتحان بآآآآآآآآآآآجرر اليوم سبت عيب عليج يآ بنيه عيييييييييييب شوآخ : شوفوآ منو يرمس عن العيييب طز فيكم بجوف آبويهه والللله لو سوآف هني مآبيقصر وتآشر لحمدآن وسهول وهي تقول : وربي بتحتآيوني في يوم بس بتشوفون ونهيآنو يآينك الدور آوك مآلت عليكم من آخوآن شوآخ صعدت فوق ولقت آمهآ آم سيف : شوفيييج مبوزه آنتي ! اضحكي شوي عنبوج كله بوز بوز بوز وزعلآنهه شوآخ متضايجهه : آمي ابا اروح عند وديمه حرآم عليكم وآعدتنهآ آم سيف : منهو وديمه هذي اللي مصدعتنآ فيهآ شوآخ تضحك : آمي آمي تعرفين عمور ربيع سوآف هذيلآ اللي كآنو سآكنين هني ويآنآ بالحآره آدريبج تعرفين آمهم آم سيف : عيب عليج قولي آم عمر شوآخ : آوك تعرفين آم عمر ؟ آم سيف : هي شو بلآهآ ! شوآخ : رجعوآ الحآره وبنتهآ وديمه مربيه وهآك اليوم جفتهآ ف المستشفى لمآ كنت رآيحهه آجوف آموني ربيعتي آم سيف : صبري بوي عيل بروح ويآج بنيتي شوآخ : آوك آمي تعآلي بس منو بيودينآ آم سيف : تعالي وياي وآحد من آخوآنج بيودينآ ونزلت تحت اقين آم سيف & شوآخ آم سيف : اشحآلكم حبآيبي سهول : آنآ بخير حمدآن : وانا بعد آمي نهيآن بملل : اوك وآنآ نفسهم شوآخ : هههههه كل واحد عآيف نفسهه آم سيف : آقول ابا حد يوديني عند آم عمر فضيحه ف الحرمه قوموآ فزوآ نهيآن : آمممممممي انتي تبغي تروحي عند آم عمور وهآي تبا تروح عند وديمهه آم سيف : عن هالكبآشه الزآيده وديمه بنت آم عمر يلآ قوموآ ودونآ شوآخ : ههههههههههه وييييييييييييييييييو سهول : آمي نحن مشغولين ترى مب 24 فآضين لكم ولطلعآتكم الماصخه هآي آم سيف : آحترم نفسك آمك آنآ لا تقعد جي ترمسني وبعدين هذوآ الا بيتهم مآيبآلهآ دقه ورزيف وهالضرايب كلهآ حمدآن : جانه الا مب بعيد روحوآ مشي وفكونآ آم سيف : شكلي مآعرفت اربيكم كل واحد يطول لسآنه من صوب شوآخ : قلت لج آميييييييييه مآفيهم مذهب نهيآن : آسكتتتتتتتتتتتي آنتي لا نقوم لج آوك آم سيف : مآلت عليكم من عيآل لكن هيييييين آنت ويآه وويآه سويتوآ عصآبتكم وكل شي يطيح فوق رآسي اللله يحفظ وليدي اللي مآيعصيني مب انتوا كل واحد متفيزر وبس فآلح يطول لسآنه عنبوكم ززآد وصعدت آم سيف معصبه وتتلبس عسب بتروح مشي هي وششششوآخ وتلبسوآ وطلعوآ قبل لا يطلعون جآفتهم 3 مكآنهم مآتحركوآ وتجدمتهم حمدآن : حوووو شوآخ وين رآيحين ؟ آم سيف حآقرتنهه شوآخ : بنروح عند وديمه وآم عمر حمدآن : وليش تروحون مششي آم سيف : فضل عنكم وعن سيآرآتكم قعدوآ ف البيت ومآنبآ نسمع لكم حسس نهيآن : آمي لا تتمصخري بتروحين مشي جدام الخلق جييييييه سهيل : مآتطلعون من البيت جي شوآخ بوزت آم سيف : عيل واللله لآطلع جي ولا مذلتكم وتلاقت برع آم سيف مع آبو سيف كآن توه رآد من العزبه وركبهم وودآهم ورجع البيت آبو سيف مصصدع وويه تعبآن نهيآن : بلآك آبوي ؟ آبو سيف : حششششششششره هالحرمه طول الوقت تحش فيكم سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههه شو قالت ابوي ؟ آبو سيف : هذيلا يبآلهم تربيه لكن هييين حسآبهم عندي ومتوعده لكمم وخآصه لـ حمدآن حمدآن : آوفففففففففففففف آكيد قالت بتخطب لي آبو سيف ضحك : هييييه كيف تعرف حمدآن : ذلتني ياخي بس هين لو خطبت لي بشششششششرد ولا تشوف رقعه ويهي وطرش مسج حمدآن لـ شوآخ وكآتب فيهه ( قولي لآمي علمآ يوصلهآ ويتعآدهآ لو فكرت تخطب لي بدون علمي وبدون رضآي بسوي اللي قلت لها عليهه لمآ كنت ب لندن عند سوآف آوك ) شوآخ ضحكت وروآت آمهآ المسسسج وآمهآ مآعلقت لآن قآعده عند آم عمر آم عمر : أهليين آنتي منو بنتي آم سيف : ويييه يآ عآشه هآي بنتي شيخه آم عمر : ماشاء الله تبآرك الرحمن محلوه ماشاء الله بنيتج انا اخر مره جفتها كآنت يآهله آم سيف : ههه شو نسوي يا خيتي العمر يطول وننحنن بعدنآ لآ زوجنآهم ولا شي الا هذآك سوآف بالزور رضآ يتزوج والحمدالله آم عمر : الحمدالله شوآخ : خآلوه وين ممكن الاقي وديمه آم عمر : فوق حبيبتي بتلاقينهآ على اليسآر غرفتهآ شوآخ : آوك وقآمت شوآخ عنهم وكآنت تبي تصعد فوق عسب تروح لـ وديمهه وبالغلططط نسست وين آم عمر قآلت لهآ وتمت تآشر بآصآبعهآ وطآحت عيونهآ على غرفهه سيدهه رآحت لهآ بدون مآتدق الباب دخلت شوآخ لقت الغرفهه فوضويهه ومآلقت سير النونو استغربت وآيد من حركه وديمه الغريبهه اللي المفروض كل آم تسويهآ شوآخ : وديمه طللللللللللللللعي انا ييييييييييييييييييييييييييييييت طلع وآحد من الحمممآم وهو متكششششخ ومتعدل وحآلته حآله : آنآ مب وديمه آنتي منو ! شوآخ : آنت منوو آصلآ انا قالولي هآي غرفهه وديمه ! نوآف : آنآ آخو وديمه شكلج مخربطه بالغررررررررررررررف شوآخ : آوك وين غرفه وديمه ! طلع نوآف قبلهآ وقبل لا ياشر كآن عمور توه طآلع من الغرفه ومتلبسس بس شكله تعبآن نوآف : شو فيك عمور ؟ عمور : مآشي ليش ! نوآف : مآدريبك شكلك تعبآن يآ ريآل عمور : لآ مآشي نوآف : آقولج هذيك غرفتهآ شوآخ : آوك شكرررا ولمآ طلعت شوآخ من الغرفهه آفتشلت بالقو آن اثنين من آخوآن وديمهه يجوفونهآ وهي بدفآشتهآ وجي عمور آنقهر وآيد آنهآ كآنت بغرفه نوآف بس سوآ طآف كآن يحس بتعب فضييييييع وسيده نزل تحت آمآ عن نوآف كشخ وسيده طلع وجآف شوآخ بعدهآ عند الباب وديمه مآفتحت نوآف : شوي خوزي عن الباب شوآخ سيده خآزت عنهه نوآف تم يدققققققققققق على وديمه الباب مآردت اخر شي بطلت الباب وديمه وشعرهآ كششه وجحآلهآ سآيح وديمه : آوف نوآف شو تبآ نوآف : بسم اللللله شوفيييييييييييييييييييييج وديمه : هآي ديمآ مآخلتني آنآممم والللله تعبتني نوآف : آوك ربيعتج هني انا دقيت عسب هي المسكينه مساعه وآقفه على الباب وديمه منصدمه : ربيعتي ؟! نوآف خآز عن الباب ويت شوآخ شوآخ : هآ ودووووووووووووووووووووم آنآ يييت وديمه : غربلات العدو ههههه يوم آنج آنتي برآيج حيآج دخلي نوآف : يلآ عيل انا رايح بآي وديمه : بآي دخلت شوآخ وهي مفتشششله وجي وديمه : شو يخصهه نوآف يآييبنج شوآخ افتشلت بالقو : شسمه ضيعت الدرب وبالغلط دخلت غرفتهه وعقبهآ طلع عمر آخوج وجآفنآ ومآدري شو بلآه نزل تحت وهذآ نوآف مآدري نآيف قآل بيوصلني غرفتج ووصلني ويتج وبسس اصلا امج قالت لي ان غرفتج على اليسار بس شكلي خربطت ورحت على اليمين وديمه : هههههههههههههههههه شوآخ : آوف منج وديمه كله بس تضحكين وين ديمآ وديمه : هذي على السرير رآقده واللله تعبتني مآعرفت آنآم منهآ شوآخ : آوك روحي لبسي وتغسلي وتعآلي وديمه : هي واللله نسيت عمممري ودخلت وديمه وتسبحت وتلبست على السسسريع ورآحت تقعد عند شوآخ وقعدوآ يسولفوآ عقب نزلوآ تحت وكل وحده قعدت عند آمهآ آم سيف : مبروك حبيبتي مآيآج تتربـآ ف عزج ان شاء الله وديمه : شكرا خآلوه آم سيف : العفو فديتج , ياللله عيل نحن الحين نسترخص طولنآ وآيد آم عمر : وين قآعديييين آم سيف : واللله العيال بروحهم بالبيت وشيخه ورآهآ بآجر مدرسه يالله بنشوف بعض لا تقطعينآ وحيآج ف بيتنا آم عمر : آن شاء الله مآعليج قصور يآ آم سيف واسمحيلنآ وآلايآم بينا وان شاء الله بنزورج آم سيف : مسموحين الغآليهه يالله عيل برخصتكم فمان الله وسلموآ على بعض , وطلعوآ شوآخ وآمهآ مروحين البيت بعد مآيآهم آبو سيف يرجعهم , ! آم عمر : يحليلهآ آم سيف مآتقصر والله فضيحه فيهآ وديمه : تعرفين آمآيه خآطري اخذ بنتها لواحد من آخوآني آم عمر : هي ماشاء الله ادب وذوق وآخلآق وجمآل ودآمهآ بنت آم سيف مآخوف عليهآ ف التربيهه وديمه : آمي شو رآيج نخطبهآ لـ عمور آم عمر : لا هو وآيد كبير عليهآ خل نآخذهآ لـ نوآف وديمه : لآ آمممي مآبآ آم عمر : هو مب كيفج وديمه : صدقيني آمي شيخه تنفع لـ عمور آم عمر : آوك صكري هالموضوع الحين وغيريهه وديمه : آن شاء اللله آميهه وغيروآ الموضوع وقعدوآ يسولفوآ مع بعض وشآركهم السوآلف عموور وآخوآنهه آليهآل آمآ من جهه ثآنيهه ! ميروه : سوآف البس جآكيتك هني شوي برررررررد سوآف : لآ مآشي برد خلينآ جي مستآنسين ميروه : آوف واللله بتجمدد سوآف آشر لهآ : تعآلي ميروه قربت وحضضنهآ ميروه : عيب سوآف هب جدامهم سوآف : خل يولون نحن آرحم هم عآد يسون آلعن من جيهه ميروه استحت ووتمت في حضنهه وهي تقول : سوآف تحبني ؟ سوآف بعدهآ من حضنه : تستهبلين صح ؟ ميروه بضيج : لآ مآستهبل واذا صار لي شي ف ييوم بتتخلى عني ؟ سوآف : مستححححيل ميروه ابتسسسسسمت وسوآف طبهآ ورجع حضنهآ وكملوآ مشي آمآ صوب وحده ف المستشفى وتفكيرهآ مآتوقف دقيقه وحده من اللي سمعتهه عهود دخلت : هلآ حبيبتي صبآح الخير آموني : صبآح النور حيآج عهود ابتسمت ودخلت آمون : عهود بسآلج سؤال وجآوبيني بصرآحه تآمه عهود : آكيييد آمون بضيج : شوفيهآ آمي ! عهود ارتبكت : آمي مآفيهآ شي بس فيهآ زيآده ف السكري وريلهآ مآقدرت تمشي منهآ ف رقدوهآ ف المستشفى لين يتعدل السكري ف جسمهآ وبس بيرخصونهآ آمون : يعني الشي كآن يخصني صحح قولي عهود لا تخبين عني عهود خآفت : آنتيي شو سممعتي ؟ آمون بضيج : مب مهم شو سمعت خبريني الموضوع عني صح عهود : آمم هيه عنج بس مآبقولج شو هؤ كل شي بوقته حلو والله يخليج ولو صدق تحبيني سكري ع هالموضوع آمون : آوك آنآ آحبج وآحترمج وبصكر عليهه عشآنج عهود : فديتج مآتقصرييينن آمون : شو صآر هآك اليوم مآقلتي لي عهود : آمم رشآ آختج مطرشه لي ريآل عود ضخم يضربني عسب تعبت وانا استر عليها وعلى سوآيآهآ آمون صصصصصدمه : تستهبلي قولي آنج تتمصخري عهود اتضايجت وآيد : لآ مآتمصخرر وكآن آخو شوآخ ربيعتج آمم شو كآن اسمه هي صح آسمه سهيل كآن وآقف يتريآهآ برعع هنآكك صوب آنتظآر الريآيل ويآت آختج المصونه ويآيب الريال عسب يصفعني وآخو شوآخ تدخل وضربه بس هذآك الريآل ضربهه على صدر وآخآف عورته وآنآ كنت آصييييح بس هو حلف لـ يذبحه لو مآروح من هني آمون : ويت ويت منو يذبح منو ؟ عهود : سهيل حلف يذبح هذآك الريآل وسبه سببب لانه حآول يمد ايده علي وشسمه هآك عآد خديهه وروح قبل لا آخوهآ يعد للثلاثه حتى قبل لا يبدآ بعععد وآختج عآد تعرفين ويهآ قب ولآ كآنهآ مسويهه شي وهددت جوآهر ويآهآ آموون : خوآتج مب صآحيات صدقيني عهود : آدريبهمم آمون بحزن : عهود لا تاخذين عليهم آوك هذيلآ نآقصآت عقب عهود : آدري حبيبتي خسي اخذ عليهم بس دوآتهم عندي آنآ برآويهم آمون تغمز لهآ : ههه فديييتهم آنآ ولا سهول جي سوى هآآ عهود تضحك : سخيفه آمون هههه والله انج فايجهه آمون : آنآ متآكده آنه حآط عينه عليج مثل مآ آنتي مسويهه عهود : جب لآلآلآلآلآلآلآه منو قآلج آمون : عنونج تقول عهود : هههههه تخورط العيون تخورط وبعدين هي مآترمس عسسب تقولج وهو مآحبهه ولا باخذهه ف عن الافلآم الهنديه آمون : يب سهول جنتل Man تتمنيه آنتي يالهرمه شوآخ دخلت بدفآآآآآآآآآششششه وجي مفآجآه بدون سآبق انذار : ههههههههههه منو اللي تتمنآه عهود الحين بزخه وبيبه لهآ آمون : هههههههههههههههههههههههه الله الللللللللللللللللللللله تتمنى آخوج ي عيوني شوآخ : ههههههههه يفدونهآ كل آخوآني عهود : ايييييييييييه عيب انتي وهي احترموني آكبر منكم آنآ شوآخ تبآ تتمصخر عليهآ : تعرفين آنه برع يتريـآني اونه وانا اقول شو السالفهه عهود : صدق هو برع ؟ شوآخ : ههههههههههههههههههههههههه وتقول آحترموووووووووني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ي عيوني مآبرع مآبرع آمون : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الحرككككككككه آدبتيهآ عهود آنحرجت : عيب عليكم بسير بعتذر منه وبس لا احبه ولا يحبني بسسس انتي وهي لا اصفعكم الحين شوآخ : هههههههههههههه آآآه بطني والللله آنج عجيبهه يآ عهود آمون : هههههههه لآ تضحكيني غربلج الللللللللللللله عهود : طآآآآآآآآآآع آنت هذيلا يا مآمآ عن تصيحون والله آنكم هبلآت شوي ودق سهول لـ شششوآخ شوآخ سكتت عهود : هآ حبيب القلب يتتتتتتتتتتتتتتتتصل شوآخ : هههههههههههههههههههههه يبتيها صح يب حبيب قلبج يتتتصل عهود سكتت آمون : ههههههههههههه ردي ردي عن تموت علينآ وعطيهآ سسسمآعه شوآخ عطت عهود سمآعه وهي مآعآرضت عهود طبعآ شوآخ : هلآ حبيبي هلآ سهول : ههههههه خفي علينآ حبيبي مره وحده شوآخ : آكيييييييييييييد وآمون من كثر مآتضحك تصييييييييح سهول : آوك الزبده شسمه آمي تقولج لا تتآخرين وآيد عن البيت ودوري لج من الحين حد آي يآخذذذذج شوآخ : سهول آنت تعآل خذذني سهول : مآروم عندي شغل وآيد عهود صصصصصآخهه شوآخ : آوك عهود تعبآنهه سهول خآف طششه : آيوآ شوفيهآ ؟ شوآخ بنبره حزن وتمثيل : تخيل رجعوآ بعد مآرحت وضربوهآ سهول القييج مرقد : وهي شو صار فيهآ شوآخ : آآآآآآه يا سهول بس شو اقول لكك كلهآ رضوض والفقيره مآرآيمه تتنفس مرضت مرضت بين الحيآه والموؤت سهول صخ آمون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه سهول : منو ها اللي يضحك شوآخ تآشر لهآ تنطب : هاي عديمه الاحساس آختهآ سهول : آوك آنآ بي باخذج بس بشررط شوآخ : آوك شو الشششرط سهول : آبآ آجوووفهآ شوآخ : سير زق عيب يا ريال عيييييييييييييب سهول : ههههههههههههههههههههههههههههه وآيد مآخذه مقلب ف عمرررج آدريبج تخورطينن آوك شوآخ : سهول مب وقتكك سهول : ههههههههههههههههه بس لآه حقيره جذابهه تتحسبين مآعرف نبره صوتج بالتمثيل شوآخ مبوزه : عيل ليش كملت ويآي سهول : بس جي ابي امصخرج مثل مآتتحسبين آنج تمصخرين النآس شوآخ حبت تقهره : آوك وتعرف ان عهود ميوده السماعه الثانيهه سهول : بعد للمره الثانيه جذابهه شوآخ : قسسسسسسسم بالله وحيآتي سهول صصصصصصصصصصصصصصصصخ شوآخ : آنقطع لسآنك الحين هآآآ سهول : آوك هههههه لآ مآنقطع بس انصدمت شوي سهول رمس بجرآه : آمم شخبارج عهود ؟ عهود مآردت لآنهآ مفتشله آمون : هههههههه دخيلج انتي بس الحين آنقطع لسآنج عيل توج بتصفعينآ عهود مآتكلمت احترآمآ ل شوآخ وعسب مآتبين ل شوآخ آن آلحيآه سآيبهه شوآخ : آوك سهول تعآل خذني الحين عهود رآحت شكلهآ عصبت بنراضيها وبنكلمك عقب سهول : آوك بآي شوآخ : بآي شوآخ سسسسيده حضنت عهود عهود : خوزي خوزي كلبببه آنتي واللي منومه هني شوآخ : هههههههههههه والللله يا عهود آنسولف ويآج عهود : آوك بس لا تعيدونهآ ترفعون الضغط عآفآن اللللله شوي آندق بآب الغرفهه وآلكل استغرب يآ ترى منو يآينهم عهود فتحت البآببب وآنصصصصصصصصصصصصدمتت ولد عمهآ كآن ف حآلهه فضيعه شآرب وريحتهه فضييييييييييييييييييييييييييعه ودآخل عليهم وعقبهآ يود عهود من آيدهآ عهود : آفففففففففففففففففف حمود ريحتك خآيسه حمود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلآت حمود منج يلآ تعآلي ويآي عهود : لآ دخيييييييييييييلك هدنننننننننني حمود : هههههههههههههههههه تضحكيني آنتي لي وبسسسسسسسس عهود : حمووووووووووووووود دخيلك قوم قوووووووووم خلآص حسس باللي تسويهه عمور كآن ف نفس المستشفى كآن تعبآن ويسوي فحوصآت وتحآليل ولمآ خلص وهو طآلع سمع صريييخ بس قآل بيروح الصيدليه آول وهو مروح بيجوف شو صآير عهود : حرآآآآآآآآم عليك عورتني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حمود فجهآ وهآ اللي صدم عهود وتجدم آكثر وكآن يآي بيمسك شوآآخ لولآ الطراااااااااااااااااااااااااااااااااق اللي يآه شوآخ : حشششششششششششششم عمرك وآصلب عودك مب انا اللي يلمسني وآحد مثلهه شآرب ولا هو حآس بعمممممممممممممره حمود : هههههههه آنآ تصفعيني ياللي مبب مربآيهه شوآخ : اصفع اللي آكبررررررررر منكك آمون بصريخ : حمووووووووووووووووووووووووووووووود آتآدب احسن لكك لا ازقر لك كل المستشفى وآلمهم عليكك عهود : حمووووووووووووووووووووووووووووووووود قوم عن شوآخ آحسسسسسن لكك حمود يود شوآخ بقووووووووووووووووووه من آيدهآ وتم يسحبهآآآآآآ وهي تعضه وتضرررررربه لكن مآشي فآيده شوآخ : هددددددددددددددددددني يا حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن آمون : هدددددددددددددددددددددهآ حموووووووووووووووووووووود لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ عهود مييته صيآح : حموووووووووووووووووووووووووووووووود رجعهآ خذذذذذذذذذذذذني آنآ حمود وهو معصب ويصآرخ : تحملي اللي بيصير فيهآ ومآبيج هي دخلت رآسي شوآخ : هددددددددني حمآر حقيييييييييير والللله آنك مب مربآي هدددددددددددني دخيللللللللللكم سآعدوني حمود : جببببببببببببب لا اصفعج الحييييييييييييييييييييييين شوآخ طآلعته بنظره تحدي ووقتهآ كآن عمور طآلع من الصيدليه قآلت شوآخ لهه : حمود حمود لف صووووووووووووووووبه ولقى تفله قوووووووووووويه على ويهه وقتهآ كآن عمور طآلع وقبل لا يعلق حمووود شوآخ رجعت تصآرخ شوآخ : هئئئئئئئئئئئ دخيلكم سسسآعدوني شو محد بالمستششششششششششششفى عمر قرب وكآن شآل اكيآس وهو حده تعبآن ويود ايد حمود بآقوى من القبضه اللي مآسك فيهآ شوآخ وهد شوآآخ من آيد حمود وخلآ شوآخ ورآآه وهو تجدمهآ عمر : آنت منوو ! حمود : ههههههههههههه منو هآآآ خبريني شوآخ قآمت تصيييح عن عمور يفهمهآ غلللللللللللللط عمور يوده من ثيآبهه وكلهه تعب : آنت منو وكلآمي مآبعيده ضحكه ثآنيهه وحده بسس وآكسر لك آسنآنك اللي فوق كلهمم حمود : تخسسسسسسسسسي شوآخ تصييييييح : عمور هده خلهه يولي عمور وهو متفتف ويصآرخ : مآبرجع اساله بسالج آنتي منو هذآ الوآطي الخسيس منو هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ! شوآخ وهي تصيييح ولآول مره خيفآنهه من عمر : هآآ ولد عم ربيعتي دخل علينآ ا لغرفهه وقعدت تصييح وتشآهق وهي تكمل : ويود عهود ويوم مآيآزلهه يووووووووودني عمور نزلهه تحت بهدوء وعطآه بكسس ف بططططططططنه وضربهه على خششششششمه وشفآيفه واستوى ويهه نصه بنفسجي عمور : واللللللللللللله وكلمتي مآبثنيهآ لو جفتك مجرب من هآلشله مره ثآنيهه دور لك جمآعه يدعون لكك وآنت تحت القبر حمود : خسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي الا آنت عمور ضررررررررررررررربه ضرررررررب : ههههههههههههههه ولد آمك وآبوك مب انا اللي ينقآل لي خسسسي فهممت شوآخ تصيح : خلاص عمور خلهه يولي وحمود لمآ حس آن الشغلهه جديهه سيده آختفففى عن الانظآر وعهود آحترم الخصوصيات ورآحت دآخل عند آختهآ طمنهآ وعمور تم يكح ويككككككككككح وتسآند على اليدآر شوآخ وهي تصييييح : عمور شي فيكك ! دخيلكك قول آن مآفيكك شي عمور يكح : سوآلج شي ! شوآخ تصيييح : لآ بس آنت شي يعوركك دخيلك قول لآ عمور ابتسم : لآ مآفيني شي لا تحآتييين شوآخ تشآهق : لييييييييييش تكح عيل شوفيكك تعبآن ! عمور : تعبآن شوي شوآخ تشآهق ومييييتهه صيآح : آسسسسسسسسسسفهه والللله آسسفه عمور : مآعليهه حصل خير , خلاص روحي دآخل عند ربيعآتج , ! شوآخ تصييييح : لآ لآ تعآل بوديك عند الدكتور عمور : توني طآلع من عنده شوآخ تمسح دموعهآ : عمور آسففففففففه سآمحني كله تبتلش فيني عمور ابتسسم : لآ تقولين هالكلآلآمم شوآخ وعيونهآ وويهآ كلهه آحممر : آسفه واللله احس بالذنب عمور : لآلآ تحسين اصلا انا من الصبح لما كنتي ف بيتنا كنت تعبآنن بس بسالج شو كنتي تسوين ف غرفه نوآف ! شوآخ تطآلعه : مآشي كنت مخربطهه بالغرف تحريتها غرفهه وديمه ودخلتهآ بالغلط واعتذرت منه وعقب هو ودآني غرفه وديمه ورآح عمور ابتسم : آهآ شوآخ : هيه عمور : خلاص دخلي دآخل ولا تفتحوآ الباب عن اي حد آوك آنآ مروح واذا بغيتي شي مآيردج الا لسآنج شوآخ : مآتقصر عمور رآحح عنهآ وهي دخلت دآخل عند عهود وآمون عهود : هئئئئئئ شو صار ! شوآخ انحرجت : آمم هذآ يصير ربيع آخوي واللله فشله عهود , شقولكم مب آول مره جي يصير لي وهو اللي ينقذني عهود : هههههههههههه الحين هو ها حبيب القلببب هاااااااااااااااااا آمون : ههههههههه الحين شو بيطيحون على شششوآخ شوآخ : جب آنتي كلبه آمون : ههههه تعرفي عهود منو شوآخ , ! شوآخ : منو عهود بفضول : منو ! آمون : آخت حمدآن !!! عهود : جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااابه آمون : ههههههههه واللله يعني سهيل اخو حمدان شوآخ : هههههه عهود آنحرجت : آويييه صدق صصصدمه وتموآ يسولفون هالثلآثي المررررححح وآخر شي قررت تروح شوآخ عسب تخليهم يآخذون رآحتهمم وآبو شوآخ هو اللي خذآهآ من المستشفى آمآ من جهه ثآنيهه , ! سلآمه : آوف لمتى فوآغي لـ متى آنآ لآزم اروح بيت خآلتي فوآغي : يآخي مابي اجوفه مب طآيقتنه الحيوآن سلآمه : هههههههههه الحين حيوآن ولمآ بيرآضيج عقب كلآم ثآني صح فوآغي : لآ مب صح ! سلآمه : بلييييز فووآغي – مب عشآنهه عشآن مهوي فوآغي : لآ سلآمه لآ لآ تحني سسلآمه : آوف بليييز فوآغي آول مره اطلبج وترديني فوآغي : خلاااااااص عورتي رآسي قومي لبسسسسي شويهه ولبسسست هي وسلآمه وطلعوآآ وآول مآدخلوآ صآدفوآ زآيد وسلموآ على بعض وهو سيده طلعع سلآمه طبعآ سيده دخلت غرفه ريمو آمآ عن فوآغي وقفت جدآم بآب وتدق الباب ومهآوي مآترد وتدق وتدق وتدق ومآحد يررررررررررررد , ! ظهر آحمد من غرفتهه وجآف فوآغي وهي من جآفته لفت ورى جرب منهآ وهو يقول آحححمد : لي متى بتمين جي ويآي وجي تعآمليني ؟ فوآغي حتى مآلفت ولا تنقطت وبعدهآ تدق آحمد : تقهرين وآيد ,! لآ رد من فوآغي آحمد يآ جدآمهآ ويود آيدهآ : آسسسف بس من هالدلع كككله سآمحيني عآد يسوى علي فوآغي سحبت ايدهآ : آحمد آحترم نفسك نحن ف بيتكم وممكن اي حد يجوفنآ آو مهوي تفتح الباب روح من هننني آحمد حس بضيج : صددددددق تقهريييين واسلوبج وآيد يجججرح فوآغي : يب وآسلوبك طرر صرآحهه ! فوآغي رآحت بعععيد عن بآب مهوووي ورآحت وسيده فتحت الباب ودخلت عند ريم وسلآمه وقفلت البآب وآحمد تضآيج وسيدهه طلع من البييييت , ! Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaatt |
البآرت 25 , * اتحَاشىَ عِيناهہُ خَوفاً ان ألمحَ بِهما شَوقاً وَ انا اقسمتُ ألا اعُود ♥ ! وبعععد اسبوع من بعد الاحدآث اللي دآرت على حبآيبنآ , بآجر تخرررج الببببنآت وفضوآ عمآرهم اليوم من كل الحصص وهم بس يقآيسون ويسون ويخططون عذآري : لآلآ مب جيييه علقيه هنآك ششمآ : آوف عذاري كله وآحد سسسلآمه : بنآت تعبتوني واللللله سوآ مثل مآقلت لكم بالضبطط ريم كآنت يالسهه تعلق والبنآت كل ساعه يخوفوهآ ويدزون آلطآوله يمين ويسآر بس يودونهآ ريمو : هئئئئئئئئئئئئئئئ سلآمه مابي اكمل خلاص سلآمه بتعب : آوف وليش ! ريمو : هدى وميثآ كل ساعه يدزون الطآوله واللله آخآف بيقلبوني آوف آوف آوف يلعن آم هالحآآآله سلآمه صآرخت على الكل اللي ف المسسسسسرح : خلآصصصص أنآ تعبت اللي مآبتشتغل وبتقعد تستهبل تطلللللللللع برع هذآ يزآتي اسوي كل شي عشآنكم ! وفرت سلآمه الدفتر اللي كآنت شآلتنهه وسيده طلعت فوق وركضت ورآحت الحمآم اللي مستحححيل حد يتوقع آنهآ بتكون هنآكك ريمو : آويييه سلآمه عصبت ششمآ : هئئ آول مره اجوفهآ جي يحليلهآ صدق تعبت عذآري : بنآت خلوهآ تولي خلنآ نسوي لهآ سبرآيز بنخلص المكآن عقب بنآديهآ وسوآ مثل مآقآلت وهالمره بدون استهبآل هدى : حلوه هاي خلوهآ تولي هههههههههه آوك آوك يلآ نكمل وقآموآ البنآت واشتغلوآ وسوآ وسلآمه قآعده ف الحمام واستنكرت آنهم مآيوو وحست آنهم قآعدين يكملون استهبالهم ف المسرح وجي وسوت هي بععد طآف البنآت خلصوآ وكل وحده تعبآنه وافترقوآ ف المدرسه وهم يدورون سلآمه ووآول مآحصلوهآ غطوآ على عيونهآ وقعدوآ يسحبونهآ للمسرح وبطلوآ عن عيؤونهآ ! ششمآ : آسفييييين شوفي سلآمه بطلت عينهآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو هههه طلعتوآ مآتيون الا بالعين الحمره عذآري : يبوج خوفتينآ وقسسم آول مره نشوفج معصبه سلآمه : لآ بس استخدم العصبيهه لضروره هدوه : هي واللله تنفع مييييثثثثآ : آقولج بآجر وين ني اي صالون خبرينـآ ! سلآمه : هي واللله صح نسيت شسمه تبون ف البيت تينآ كلنآ ولا ف الصالون كلنآ نتجمع ! عذآري : مآدري ليش آحس آن بيت آحسن من صآلون هدووه : هي واللله بندخل الحمام على رآحتنآ آنآ مآحب حمآمآت الصالون آحسهآ تآرف ششمآ : آنتي مابترقدي بالحماممم روحي حمام بيتكم قبل لا تي عذآري : هههههههههههههههههههههههههه سلآمه : انزين الحين وين تببوآ ؟ ريمو : آنآ بعد اقول آن البيت آحسسن من الصآلون سلآمه : هآ شو رآيكم بنآت ! الكل : آوك سلآمه : آوك وين تبون ف بيتنآ ولآ ف بيت ريمووه لآن نحن آقرب للمدرسه وجي سسرعه بنروح شمو : آوك سلآمه بس كيف بنروح عقب المدرسسسه تستهبلين وآيدين نحن مب شوي سلآمه : آممم مآعليج ويآ الدريوليه كل ساعه بتوصل حد ومب بس مآلتنآ حتى مآلت قوم ريمو بتسآعدنآ وشسمه زيود وفروس بيوصلونآ بعععآد هدوه : آنآ ويآ آخوآنج وآخوآنهآ هب رآكبه بركب مع الدريوليه عسب اقدر افصخ الشيله عسب مآيخترب شعري شمو : هي انا بعد عذآري : وآنآ ويآهمم ميثثثآ : آتس آوك مآتفرق ويآي انا سلآمه : خلاص يعني ببيتنآ ؟ الكل : آوك ف بيتكم ! وقعدوآ يسولفوآ ويحططوآ لمستهم الاخيره ف الديكور مآل المسرح عقب نآدوآ الابله , ؟ مس مريم : وآآآآآآآآآآو صرآحهه جد يعتمد عليكم بنآت تسلم آيدكم رفعتوآ رآسي سلآمه : ولو مس تستآهلين آكثر من جي مس مريم : شكرا سلآمه , آتمنى آنج جي تظلين دآيم قويه وعند رآيج وتنفذي بآسرع مآعندج وفوق ها بالوصف تمآمآ وقد المسوؤليه شمآ : آميييييين ولنآ بعد مس مريم : ههههههه ولكم بعععد كلكم بعض البنآت يوآ واعتذروآ لـ سسسلآمه آن هم مآبيون الصآلون آو بيت سلآمه بيروحون بروحهم لآن آهآليهم مآخلووهم ونص الكلآسس بطططل مآعآدآ شله سلآمه & ريمم اللي للحين مآغيروآ رآيهمم سلآمه : آوف والله تحريتكم بتفضحوني بعد شرآتهم هدى : لآ آفآ علييييج ميثآ : آوك سلامه بشرط تنزلين عفآري وياي لان شسمه آنآ آخر وحده بسوي شعري ششمآ : طآآآع هآي آنتي من الحين مختآره آنهآ آخر وحده عذآري : ههههههه خلوهآ تتحلمم هي آول وحده ريمم : ههههههههههه يلآ خلونآ نروح واللله يوعآنه ميثآ : آوبس عدتج هدوه شو عذآري : ههههههه بالقووو بعععآد آول مره اسمعهآ تقول يوووعآنهه ريم : ودوم بتسمعينهآ بعععد وكملوآ سوآلفهم وقعدوآ وكلوآ والكل تعععبآن من الترتيبآت ميثآ : آقول عذآري عذآري : هلآ ميثثثآ : همزي لي ريولي تعورني شمآ : ههههههههههههههه آمفف عليج اعتدلي يالحمآره شو جي قآعده سلآمه : هههههههههههه والله آنكم فضيحه عذآري : مآخذه ف عمرهآ مقلب حبيبتي حد قآلج آني خدآمتج مييثآ : يلآ عذآري مآحد مسويلي سالفه غيرج عذآري : هي وتستغليني ميثآ : هههههههههه اللله وآكبر استغلال مره وحده شمآ : آحتلآل بععد ههههههههه هدوه : آقول انجبوآ آححححب آكككل واتلذذ فيه آنتوآ حشره عنبوووكم ريمو تشرب عصير : آآآح يآخي واللله مآشبعت سلآمه : صدق مب بطن عليكم جآن كل هآ ومآكليتوآ ولآ شبعتوآ مييثآ : يب يوم نقول لجهنم هل امتلتي عذآري : فتقووووووووووووول هل من مزييييييييييييييييد ! هدى : هب هبآج الرب يا قليلآت الادب ريمم : هي واللله هدوه عطيهم ششمآ : هههههههههههههه والخيبه لا تقلبونهآ ضرآبه سلآمه : هههههه خلهم يولو ها كله من التعب ريم : هههههه خلاص هدينآ هدوه : اصلا نتمصخر سلآمه : جآن هاي المصخره الصدق شو بيصييير مميثآ : آقول عذاري حبيبتي دآمج مآسكرتي على الموضوع سوي لي شي ثاني يرضيني عذآري فكرت : آوكك ويت شوي وقآممممت عنهم عذآري ورآحت الصصف وطلعت القيتآر مآلهآ سسلآمه : هئئئئئئئئئئئئ روعآه آبببآه عذآري : ههههه مآقدر هآ هديه من آبوي لو انا ماخذته يفدآج ميثآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بتعزفي لي عذآري : هي بس مب وآيد لآن مآعرف وآيد اعزف فيهه شششمآ : آدييييييييييتهآ يآ نآس يلا بدي هدوه : وآآو شوفي عيوني استوت قلوب عذآري : عن الخرط عيونج صغآر ترى هدوه ضربتها : كلببببه بسكت عنج لآنج بتعزفين لنآ ميييثآ : آيهه ويت ورفجه مآتعزفين بروح وبي رآحت ممميثا الكلآس ويآبت مثل الطبل كآنو محطينهه ف الاشياء الترآثيهه الجديمهه ششمآ : هئئئئئئ والخيبه ميثا تبي تمشكلينآ ميثآ : هههههه زولي منآك بربشج ياللللله عذآري : هههههههههه خلونآ نحن مب كل يوم بنستآنس هدوه : هي واللللللله لو عندي آله جآن عزفت مآلت على حظي انا اقول ريم : هي واللله مآلت عليهه سلآمه : ههههههههه هدوآ يآ جمآعه الخير يلآ عذآري وميثثآ قآمت عذآري تعزززف وميييثآ تطططططبل وشششمآ تغغغني سلآمه : صرآحه طرر هالقعده مآتنمل ميثآ : آقول شو رآيج نسوي فرقهه عذآري : هههههههههههههههههه لآ فرقه ولا شي بعدي مبتدآه تستهبلين هدوه : بس ماشاء الله عليج روعه اللي توج عزفتيه عذآري : شكرآ شكرآ ششمآ : ههه وآنآ مآشي مدح لي الكل ضضضحك عليهآ وقعدوآ يسولفوآ ورجعوآ الالآت عن الادآره تشوفهم وتسحب شي منهم , آمآ في مدرسسسسه ثآنيهه , ! الابله : نشي فوآغي جآوبي فوآغي بملل : آوك وجآوبت على السؤال الابله : شكرآ البنآت : ابله مآسمعنآ الجوآب شو كآن الابله : فوآغي عيديه فوآغي عآده بملل مهآوي دزتهآ : آوف شوفيج جي نفسج خآيسه اليوم عنبوج آبتسمي شوي غيري جو فوآغي : مآلي نفسس يآخي مهآوي لا تصري علي خلآلآص انا تعبت مهآوي انا لأزم اقولج شي مهآوي : آوك قولي اسسسمعج الابله : مهآ وفوآغي وبعدين يعني مآتمر حصه بدون لا تهذربن فوآغي بضيج : هي مآيصير مآبتمر على خير لو مآفي هذربه الابله تآفتت مهآوي : فوآغي شوفيج جي تردين على الابله فوآغي : فكيني مهوي مهوي : آوك آنآ بقولج شي فوآغي : آدري ان الموضوع عن رشود مهوي : هيييه هو من يومين مآححد ومآعرف عنه شي آخآف شي فيه فوآغي : مهوي انا ماقلت لج لا تتعلقين فيه هذآ يمكن يلعب او يحب وحده ثآنيه بس يشكي لج انتي بس انتي هبله واتحملي نتآيج افعآلج مهآوي بضيج : آوك فوآغي مآبيج تزيديني خلاص جريب بسوي له دليت بس برمسه اليوم فوآغي : هههههه دخيلج لا تضحكيني كل مره هالكلآم اسمعه منج آوك تقولي مآبينآ شي والحين احسج قمتي تتعلقين فيه والحين تقولي بتسوي دليت وآخر شي لمآ بترمسيه بتنسي كل شي قلتيه لي صح ولآ مهآوي : لآ مب صح آنآ بس ابي اعرف شي وبنهي الموضوع مهآوي في خآطره ( آمم بس آنآ آحبببه كيف آتخلى واللله لو دريتي عني بتذبحيني بس انا لازم اعرف مشآعره تجآهي ) سكتت مهآوي وجرب الدوآم يخلص وفوآغي مآلهآ نفس لاي شي وعآدي تنهد ف ويه اي حد يكلمهآ وتعصب بدون اسباب ومب طآيقه نفسهآ خلص هالدوآمم والكل منههد حيييله من الشغل والدرآسسسه والمدرسسسه وكل حد رجع بيته بهدوء , و بتعب , وبجسسم شبهه منهآر الا مهوي مهوي آول مآدخلت البيت لقت آهلهآ كلهم قآعدين على السفره ويتريونهآ عسب يتغدون دخلت وهي مبتسمه وبآست آمهآ وقآلت لهم آن هي مآتبـآ غدآ وصعدت فوق وقفلت على عمرهآ البآب وريم بعدهآ وصلت بـ شوي وسوت نفس حركتهآ وصعدت غرفتها بس زآيد وآحمد قعدوآ مع آمهم وآبو زآيد قععد / مهوي سيده فتحت الاب ولقته حآدر من فون مهوي : آمم يوصلك الكلآم ؟! رشود آول شي مآنتبه عقب ربع ساعه : هي يوصل ليش مهوي : آبي اسالك سؤال رشود : خير ان شاء الله تفضلي سالي آمري ! مهوي : آنآ شو بالنسبه لك ؟ رشود بصرآحه تآمه : بس انا قلت لج مهوي مآفي شي بييينآ مهوي آنصصصدمت : آوك يعني شو تعتبرني ؟ رشود : آختتتي مهوي : آوك رشود آنآ مآقدر اخليكك عندي بالمسن آكثر عن جيهه رشود : وليش ؟ مهوي : بس لان مآصآر اللي انا كنت آبيه رشود : وشو اللي انتي كنتي تبيه مهوي : تعرف رآشد آنك علقتني فيكك آكثر وآكثر خليت هالاخوه اللي كآنت منبنيه فيني لحب حبيتتك ك حبيب بس آنت مآبآدلتني هالشعور آنآ آختك وبسسس رشود مصصصصصدوم ولآ رد عليهآ ومهوي ورى الشآشه دموع تطيحح : خلآص رشود والللله عآدي بنسسآ بعدي يآهله مثل مآقلت آول مآعرفت عممري وبكمل حيآتي والحححين السموحه مآقدر اخليكك عندي مآبي هالشي يكبر آكثر عن جي وزين آن كل شي آنتهى من البدآيه عن نكبر ونوقع ف الغلط ف و الحرآم وشكرآ على كل شي عشته ويآك وعيشتني فيهه وشكرآ لآنك وثقت فيني وقمت تشكيلي بس هالشي مآرآح يستمر آكثر عن جي وآنآ حححيل اسفه آن تعلقت وآعترفت بمشآعري وخل ننهي هالشي الححححين دير بآلك على حآلكك والله يوفقك في حيآتكك , مع السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلآمه مهآ مآعطت اي فرصصصه لـ رآشد آنه يقول اي شي لهآ لآن بكل بسآطه آنجرحت منهه بكل بسآطه طلعت آخته يعني هو مب مهتم فيييييهآ آمآ عن رآشد صح بالبدآيه تضايج بس ف النهآيه سوى طآف للموضوع لكن في شي في قلبهه يذكره دآيمم فيهآ بكلآمهآ واسلوبهآ ومصخرتهآ قآم يسرح فيهآ لكن آبببد مآفكر انه يرآسلهآ آو شي لآن بالنسبهه له بتصير مآضي وبسس وكآنت ك آخت لآ آكثر ولآ اقل آمآ عن مهوي آخفت حب رآشد في دآخلهآ وتحآول تموته لكنهآ مآتقدر وتآمن بقضآء رب العآلمين على اللي صآر مهآ سيده قآمت وغسلت ويهآ وبعدهآ دموعهآ تطيييح على رآشد وعلى اللي صآآر بالموضوع بكبره بطلت النوته مآلهآ وقعدت تكتب بالالوآن وتعدل ڳكرهت بككآيُ ۅضعفي ۆأبي قۆھً ! ﺄبببَي ﺄنسىىَ قلبُ صآآنْ ۅ ﺄبببيً يتجججَمد ﺈحسإسي + ﺄبببي ﺄنسىىَ خطۆط ﺂلدمَمع فَ خخديُ ﺄبببببببي ﺄضححكڳك ۆأتففننَ ۅ ﺄبببي آجججججججججرححَح وأبببي ﺄنسىىَ ججميععَ آلنإس ۅ آلدنيآ . . . . . . . . . . . ۅﻟﺂ أهتممُ عُرفت شلللوَن هآلميت . . . . حَببب ! ۅرججع عآش ۅ بعّعدهآ مآآت ؟ وسكرت الدفترر وفرته ب الدررج وقعدت تصيييح لي مآتعبت ونننآمت آمآ عن ريمم سيده نآمت من آول مآوصلت بس سبحت ونآمت وسلآمه نفس الشي تسبحت ونآمت آمآ فوآغي كآنت تفكرر شو تقدر تسوي عسب تصلح هالوضضضع هي تعبت وهي جي مآتشوفه ولا ترمسهه ولا اي شي من بينهم ! صوب 2 توهم طآلعين من المدرسهه وكآنهم شآربآت شي علآيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااااااااااااا شوآخ : هههههههههههه قومي عننني منآك حمآره علآيه : آوك آوك ههههههههه عقبآل مآنتخرج حيآتو شوآخ : علآيو آنتي شآربه شي اليوم علآيهه : لآ هب شآربه شي ليهه ! شوآخ : مآدري آشكك فيج واللللله علآيه : ههههههه سيري نننقعي شوآخ : صدقيني فيج شي هههههههه يآ نهيآن ووقف السيآره ورركبوآ هالثنتين وعلآيه من كثر مآتضحك قآعده تصيييح آستغرب نهيآن منهآ شوآخ : خلآص بس جب علآيه جببببببب علآيه تضضضضضحك ولآفه الصوب الثاني شوآخ : اقول نهيآن شغل لنآ شي نسمعه بدل صوت هاي الكلبه نهيآن : ههه خيبه شي صاير ؟ شوآخ : تستهبل واللله آحسهآ شآربه شي من اول مآدق الجرس وهي تضحك وتستعبببط نهيآن : هههههههههه شوآخ : آوف ترفع الضغط علآيه : ههههههههههه شوآخ : ذكرتيني بوديمه علآيه باستغرآب : منو وديمه شوآخ : وحده بالحآره علآيه : ههههههه آوك وسكتت شوآخ : عللآيه شوفيج ! علآيه : شسوي فيج مت ضحك مآعيبج سكت مآعيبج شوآخ : هههههه كلبه تحريتج زعلتي ولا شي صار فيج علآيه : لآ مآصآر شي وصلهآ نهيآن البيت وبطلت الباب وبعد مآنزلت شوآخ بطلت الجآمه ! وفي حد كآن فوق ف بيت آم زآيد مبطل الدريشه شوي عسب يجووففهآ بدون لا تعععرف شوآخ بصريخ : آتريآج اليوم ف بيتنا علآيه : هههه انزين لـ شو تصآرخي مب صمه آنآ شوآخ : هههه للتآكيد علآيه : آوك آوك ودخخخلت علآيه البيت وروح نهيآن & شوآخ بيتهم ولمآ وصلوآ دخلوآ دآخل سهيل : لك كيفك يآ روح سهيل ونبضه شوآخ : هل علي بخريطك آنت قول شو تبـآ سهول : ههههههههههههه مآلت عليييييييييييييج حمدآن : هي والللله مآلت علييهآ آم سيف : ويديه شو يآكم على بنيتي حششآ عليهآ قمرر والكل يتمنآهآ نهيآن : عآد آميييييييييييييه عآد الحين شو دخل منو يتمنآهآ حمدآن : هي واللله يآ آمي بنتج غوي لما تتعدل آم سيف : هي بسم الله عليهآ اقري عليهآ المعوذآت حمدآن : هههه ياللله يسوى علي رمسسست آم سيف سكتت وعقبهآ : آقول مآتعرفون شي عن سوآف الهرمم خذى حرمته وشرد عنآ ولا درا بببنآ شوي وتبطل البآب ودخلت ميروه آول شي وعقبهآ سوآف وخلوآ الشنط برع سيف : عيب عليج آميييه عيييب شو هرم يآهل آنآ آم سيف عفدت عليه وتبوسه وتتخبر عنه حمدآن : عنبوج آمي شوي شوي عليييييييييييييه آم سيف رآحت وحضنت ميروه : حمدالله على السلآمه بنتي اخبارج عسآج الا بخير ميره مفتشله : هي عموه بخير انا سيف : آمي حسسيني خآطفنهآ مب شهر عسسل نهيآن : ههههههههههه طآح سوقك يآ سوآف الحين كل الحب لـ ميروه وها البزيه شوآخ ميره : ههههه سهيل : خسسي الا ميروه و هآي شوآخ يآخذون قلب آمي آقول آمييييييييييييي آم سيف : آفف لشو تصآرخ عورت لي اذوني سهيل : آمممي ميره تقووول آونه آنتي تحبيهآ هي وشوآخ آكثر عنآ آم سيف : هي تبغي الصدق حمدآن : آميييييييييييييييييييييه اشوف من يآت ميروه آنقلبتي ميروه : ههه هي عموه فديت عموووه آنآ سيف : خلهم هذيلا كلامهم فآضي حمدآن : ههههههههه يآ ريآل زين مآحبيت حرمتك ونسيتنآ نهيآن : يب نحن حزب وهم حزب اوك سهول : آوك وصآآآآآآآآآآآآآرخ : وآنآ البوسسسسسسسسسسسسس آم سيف تبا تستهبل على ولدهآ : شو هالكلآم آنت اقوم لك الحين ! سهول : شو آمييي شو قلت ! آم سيف : شو بعد تبآ تبوس آمففف على هالمذهب اللي لك حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههه مصصصصصصصصصصصخره سهول نهيآن : هههههههههههههههههه آدبيه آدبيه آمفففف ريآل وتقول جي ميروه : عموه هو مآيقصد جي حرآمم سيف : هههههههههههههههههه آمي عن الاستهبال ادري مصخرتج مآصخه آم سيف : هههههههه آنآ آمك يآ قليل الادب تقولي مصخرتي ماصخه عيل مصخرتكم شو يا فاصخين الحيييآ شوآخ نزلت تحت وكآنت مبدله وآنصدمت بـ ميروه وعفدت وحضضضنتهآ : حبيييييييييييييبتي حمدالله على السسسسسسسسسسسسسسسسسسلآمه سيف : يهآآآآآآآآآآآآآ الحب فجآه كله لـ ميروه شوآخ رآحت وحضنته : هلا هلا تو مآنور البييييييييييييييت والله يآ سوآف البيت بدونكم سم × سم هذيلآ حمممير كل واحد يتشرط لي مآيظهروني سيف : هههههههههه بس يعني لي وحشه عسب مآحد منهم ظهرج ! ششوآخ : واللله لآ بس تو مآنور البييييت والللله زييين حد بيقعد ويآآي , ! سسيف ويت شوي سيف : آلووو هلالآ هلآ عمووور بصوت كله تعب : وحشششششششششششششششتني يآلسسم شخبارك ها شو الحيآه الزوجيهه سيف : هههههه آنت بعدك شآذ , آقولك شو فيك تعبآن ! شوآخ عرفت آن عمور آللي متصل ودق قلبهآ وسكتت بس عسب تحآول تسمع صوتهه بس للاسف مآسمعت عمور : مآشي من رحت عنآ مرضضضنآ سوآف : عن الجذب يا جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب عمور يكح : هههههههههههههه صدق ابي اشوفك سوآف : آوك تعآل بيتنآ بتريآكك عمور : آوك بس مآبطوول لآن وديمه عندنآ ف البييت سوآف بضحكك ويبآ يقهر ميروه : هههههههههههه حي الله ربيعه الطفوله اخبارها عمور : ههههههه تبا تقهر حرمتك يعني , المهم هي بخير وعندهآ بنت الحييين وللحين تسميك سوبرمآن الحآره سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خسهآ الله قولهآ غيرت الحين مب سوبرمآن الحآره عمور : هههههه آوك يآللللله شوي ويآيبنك ميروه سكتت مآحبت تساله جدآم اهله آم سيف اللي يآهآ الفضول : منهو هآي اللي ترمسون عنهآ ! ميروه ضحكت : هي منو هآي ؟ شوآخ : وديييمهه سوآف استنكر : وانتي شو درآج ان نرمس عن وديمه شوآخ : لآن آنآ رحت لها يوم كنآ بالمستشفى وطررررتك هههههههههههههههه بس مآقآلت آنك كنت سوبرمآن الحآره يمكن كآنت تستحي بس قآلت لآخوهآ سوآف : هييييييه انزين آنآ بروح اسبح فوق لان عمور بي شوآخ وميروه سيروآ رتبوآ الميلسس آم سيف : ويديه الخدآمآت موجودآت وميروه اشهد آنهآ مآبتشتغل توهآ وآصله سوآف : آوك آمي خلاص خلي الخدامات وششوآخ ينظفون على السريعع وخل ميروه ف حضنج ميروه : ههه هي هي بتم غيرآن ! حمدآن : آنآ الغيرآن مب هو آم سيف : آنت مآيآز لك شي يوم دلعتك خليتني عسب تتآدب حمدآن : ههههههه صح امي ابيج ف موضوع آم سيف : آرمسس حمدآن رفع حيآته : آوك وبرمسج جدآمهم كلهم , والللللله ثم واللللللللله / قبل لا يكمل ضحك سهول : حرقت اعصابي عقب شو حمدآن : لو خطبتيلي لـ بنيه آنآ مآبآهآ بخليج تتفشلين جدآم الاوآدمم وبروح عنج وقلت لج هالكلآم صح ولالا آم سيف : هي قلت حمدآن : عيل لا تفكرين تسوييين هالشي خبرني ابوي انج تتحرطمين وتهذربين على رآسهه انج بتاخذين لي وحده وقلت لج انا وحلفت ومابكفر عن يميني آم سيف : يآبوي كنت اسولف انا ها ابوك فتتتآن يبي يسوي مشآكل نهيآن : هههههههههههههههههههههههههههههههه الحين يبا يسوي مشآكل صح آم سيف : هيييه بس لا تقولوله عن يززعل سهول : آنآ بقوله بتشوفييين شوآخ : حرآمم سهول لا تخلي ابوي يرجع مثل قبل عن هالمنكر خلآص آمي بس تسولف عممم الهدوء بعد مآشوآخ قآلت كلمتهآ ميروه ابتسمت : آسترخص عموه بروح فوق اسبح والبسس آم سيف : روحي حبيبتي وريحي آوك ميروه : ان شاء الله مممميروه صعدت فوق اما ام سيف ترمس شوآخ آم سيف : آمييه شوآخ قومي الميلس نظفي آخوج يآينه زوآر عيب عليج شوآخ : آوف آممي كله آنآ مآحد غيري حمدآن : هي ماحد غيييرج شوآخ تضحك : آمممي شو رايج اخطب لحمدان وحده من ربيعآتي آم سيف : اي وحده فيهن ؟! شوآخ تغمز لححمدآن : وحده آسمهآ آموني غوووووووووي يآ آمآيه وشعرهآ السايح لتحت يخبل يخبل ومآعليهآ كلآلآم ووآثقه من آخلاقهآ آم سيف : واللله هاي السآعه المبآركه ولا شو رآيك حمدآن حمدآن : دآم آختيار شوآخ انا ماخيفآن الا من اختيارج آم سيف : يالهرمم صدق وترمس شوآخ : آنزين آمي البنت كم عمممرهآ ومن وين ! شوآخ : آمممي يوم بتشوفينهآ ساليهآ اسسستحي ارمس عنهآ خوآني هني كلهم عقب عقب آم سيف : دآمم حمدآن رآضي لآزم آخطططبهآ ههه يا ويلي شوآخ : هههههههه آمي تخبلتي آم سيف : يبوج لآزم بتخبل , ولدي موآفق انه يتزوج شو آبآ آكثر عن جي حمدآن كآن مستآنس على حركه شوآخ وكان وده يشكرهآ بس هب جدآم آمه قآل عقب بيب لهآ شي شوآخ : آوك آمي الله يبشرج بكل آخوآني معآريسس ان شاء اللله حمدآن : آنآ خلاص عيل مابدرس بشتغل آم سيف : اللي تشوفه شوآخ : آوك آميهه عيل انا الحين بقوم وبنظف ويآهم عن اي ربيع سوآف آم سيف : هي بنتي يزآج الله الف خير روحي حبيبتي شوآخ ابتسسسمت ورآحت الميلس عسب تنظف وتسسآعد الخدامات شوآآآخ يآلسسسه تنظف عقب طلعت الخدآمه ويآبت الاغرآض اللي ينظفون بهآ ورآحت لآن شوآخ وصتهآ يسون خفآيف حلويآت وعصير , وهي يآلسسه تنظف وفججآه يآت على بآلهآ اغنيهه ( الششوق يآ عآشه هد لي حيلي ! ) وفجججآه نزلت منهآ دموؤع ومسحتهم سسسرعه وتمت تكمل الاغنيه وهي تنظظظف , ! وووففففججججآه وبدون دققق بآب آو اي شي حد يدخل ولكن سككت لمآ جآف شوآخ تنظف وتغني شوووآخ وهي ترمس عمرهآ ودموعهآ تنزل : يآليتج مآرححتي حححيل اشتقت لج , جي زين خليتيني بروحي تغربلت آآه لو تدرين شو يصييير لي بسس عمور سسسسسسسسسآكتت شوآخ سسسكت وهي تمسح دموؤعهآ وآول مآلففففففففففففت آنصصصدمت بعمووور اللي وآقف ورآهآ وهي مب حآسسسسس , شوآخ كآنت مطلعه قصصتهآ ولمآ استوعبت سيده تغطتت وكآنت بتطلع برعع بس وقفهآ صوت عمور , ! عمور : ممكن سؤال ؟ شوآخ ابتسمت : تفضل ! عمور : منو عوآش ! شوآخ ابتسمت بآلمم : سكر هالموضوع plzz عمور ابتسم : لي يريحج بس آحب اسالج بعد سؤال ثاني شوآخ : آكيد تفضل عمور : آمم شخبار ربيعآتج هذآك رجع ! شوآخ : لآ شكرا ححيل هم مرتآحين آلحين عمور ابتسسسم شوآخ ططططلعت من الميلسس وهي مفتشله ودخلت دآخل وصعدت فوق وكآنت علآيهه تتريآهآ بالغرفهه علآيه : آوف مآبغيتي شوآخ : هههه كنت تحت ارتب الميلسس عمر ربيع سوآف يآي علآيه : هي اونج الحين حل عليج التنظيف شوآخ : هههههههههه كلبه آمي قآلت لي ويت شوي بخبر ميروه تقول لـ سوآف علآيه : هئئئئئئ ميروه هني شوآخ : هي والللله اليوم مسوين لنآ مفآجآه ويو والكل استآنس ببيتهم يلآ صبري شوي علآيه : آوك شووآخ تدق الباب على غرفه سوآف ميروه فزت على الدق , ميروه فتحت الباب : هلآ شوآخ شوآخ : آووويه آنتوآ رآقديييين ميروه : هي انا نمت وتوي انتبهت ان سوآف رآقد بعد شوآخ : وعيييه غربلاته ربيعه تحت ميروه : ههههه وآفضحيتآه , آوك يلآ شويآت وبينزل شوآخ : آوك واذا مليتي تعآلي عقب غرفتي هنآك علآيه ميروه : لآ الحين بي مب عقب هههه شوآخ : آوك حيآج آي وقققت ميروه : تسلمين حبيبتي ورآحت شوآخ الغرفهه عند علآيهه ورجعت ميروه الغرفهه وقفلت الباب ودخلت الحمام وتغسلت عقبهآ رآحت توعي سيف ميروه تهزه : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف سوآف ولا على بآله ميروه تهزه بخفيف : سسسسوآف , وصصصصآرخت ف اذنه عقب : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف سوآف فزز : شوفيييييييييييييييييج آوفففففففففففففف منننج وعلى هالحركآت الماصخه ميروه خآطرهآ تضحك عليهه : ربيعك تحححححححت مآبغيت تقوم فشلتنا سوآف : منو من ربععي ميروه : تستهبل هذاك اللي كنت ترمسه بالتلفون سوآف : آويييه من متى يآي ميروه : شوآخ تقول قبل شوي يلا روح انزل له سوآف : آوك دخل سوآف الحمممآم وتغسسسل , وعقبهآ طآلع ميروه ميروه : ويت ويت سوآف سوآف : هآ آمري ! ميروه : زعععلآن ؟ سوآف : لا بس مآحب حركتج البايخهه ميروه : سووواف والللله حآولت آوعيكك بشششتى الطرق لكنك مآتقوم رقآدك ثقيييل سوآف : هههه آوك هميتيني مب زعلآن ميروه : آوك دير بالك على حآلك سوآف : تستهبلين تراني بالبيت ميروه ابتسمت وهي تسوي قلوس : حتى ولو سوآف : انتي وين بتروحين ! ميروه : مآشي عند شوآخ ب الغرفه ربيعتهآ هنآك والله مآتقصر وياي ربيعتها سوآف : آوك آوك آنآ آذآ طلعت آو بغيت شي برمسج خلي الفون ويآج ميروه : آن شاء اللله سوآف : يلآ بآي ميروه : ههه بآي وطلللللع سسسسوآف , ! وخطفففه سريعه صوب كل قلب من شخصيآتنـآ وشو اللي يتمنونه ويفكرون فيهه , * علآيه ( كآن ودهآ تجوف نهيآن لكن هو بزي وميروه وسوآف هني ف مستحيل تشوفه ) نهيآن ( هو بعده وده يجوف علآيه لكن شغل المدرسه ملهنه عن كل شي وعن كل حد اللي في البيت بالزور يلآقي وقت يقعد معآهم شوي خآص آن هو آخخخر سنهه ) مهآوي ( ودهآ تقوم من رقآدهآ وتنسى كل شي صار لهآ وكآنه مآسممعت هاك الكلآم من رشود ) رشود ( يحس بفرآآآآآآآآآآغ كبير جدآ في حيآته من طلعت مهآ , بس يحس ان هآ لمصلحتهآ وهي بعدهآ صغيره على هالشغلآت ) فوآغي ( خآطرهآ تنهي كل هالمشآكل ويآ آحمممد وتعيش بسسلآم ) آحمد ( يحححآول يششتى الطرق يرآضي فوآغي اللي رآسهآ يآبسس ) ميره ( مرتتتآحه حيل مع سوآف وارتاحت اكككثر لمآ درت آن حرمه آبوهآ تغيرت للاحسن ) سوآف ( مرتآح مع ميييره يحسهآ بتكون زوجه مطيعه وآم مثآليهه وهآ كل اللي يتمنآه شخص يحبه ويتبآدلون نفس الشعور ويعيشون بسعآده ابديهه بدون خيآنه آو شكوك ) آمون ( محتآجه حمممدآن بس مآتعرف كيف توصل له , وتستحي ترمسه وتحسسه بالذنب انه قطعهآ شوي ومآقآم يرمسهآ وشآغل نفسهآ الموضوع اللي كآن يتكلمون فيهه خوآتهآ هآك اليوم وهي سمعتهم ! ) حمدآن ( وده آمه تخطب آمون اليوم قبل باجر عسب جيهه هو قطع عنهآ الاتصال ) عهود & سهيل ( يفكرووون ببعض وآيييييد وسهول محتآر يخطبهآ ولا يروح برع ويكمل ) ريم & فآرس ( علآقتهممم دآووون وريم تحآول على قد مآتقددر آنهآ ترآضي فروس وماتخليهه زعلآنه منهآ ) زآيد ( يحآول قد مآيقدر آنه يتنآسآ سسسلآمه اللي رفضضته وحطمته ) سلآمه ( تحسس آن هآلشي احسن لهآ , وله ومآتدري ليش صح مشآعرهآ مآتغيرت تجآه زيود لكن هي مآتبآآ تحبه آو تتعلق فيهه لان مب وآثقهه فيه لذآك الزود ) وديمه ( مششششتآقه حححيل لريلهآ اللي مب دآري عنهآ وتعبآنه حيل من بنتهآ اللي مآتخليهآ ترقد ) عمور ( خخخآطره يآخذ شيخه وتكون حلآلآلآله , بسس يحس آن هالشي مب وقته آول شي لآزم يدور على شغل ) شوآخخ ( مآتدري نظرتهآ شو تججججآه عمور محتآره حححيل ومشتآقه لـ عوآش ) مهره ( تبي تعيش ححيآتهآ بسسلآم بدون مشآكل بس تبيهآ كله خبآل ) روضهه ( تبي تخلص ثآنويهه وتحقق حلمهآ ) الهنوف ( تدعي دآيمم آن الله لا يبعدهآ عن روضهه ) آم عمر ( تتمنى آن وآحد من عيآلهآ ياخذ بنت آم سيف اللي هي شوآآخ وتقر عينهآ بشوفتتتهم ) آم سيف ( تتتدعي آن " آموون " اللي بتشوفهآ جريب هي تكون مثآليه لـ حمدآن وان حمدآن يرضى فيهآ وللحين مآمستوعبه آنه رضآ يتزوؤج ) |
الساعة الآن 01:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir