منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام" (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337637)

الحب لا يكفي احيانا 01-18-2014 05:57 PM

في بيت عذبه توها ناشه من النوم نزلت وهي لابسه مخوره كحليه وشكلها عذاااااااب تحت جافت احمد وحمدان مطقمين في اللبس صج يتشابهون طالعين ع ابوي ..لابسين كنادير بيض وغتره حمره ...
حمدان:عذبه تعالي جوفي احمد اشترالي كندوره يديده ...
عذبه ضحكت عليه:مشالله عليك حبيبي ...فديت هالجمال انا .."راحت تبوسه"صباح الخير احمداني
احمد:جوفي جوفي امايه جيف تبوس اخوها وانا ولد البطه السوده...
عذبه راحت باست ع خده....سلامه كانت توها نازله..
سلامه:اييييه وخري عن ريلي..اغااار
احمد يمسك ايدها ويسحبها صوبه؛فديت اللي يغارون...
احمد: انتي وين ياختيه من مساعه نرقبجج ...
عذبه :سوري والله راحت عليه نومه ..
احمد وقف بيروح الشغل،،.
امايه:وين ساير ماكملت ريوقك..
احمد:لا اميه متاخر"باسه راسها" *وراح يم سلامه وهمس لها:بشتاقلج
سلامه تطالعه باحراج لانه الكل طالعهاا.....وعقب ام عذبه راحت تسويلهم الغدا...

في بيت بو حارب
حارب الي كان لابس كندوره بيضه وغتره بيضه *ومحتشششر يبي حد يدخنه...
حارب:وينهاا بنتجج اللي ما منها فايده
ام حارب:انزين انته بلاك محرج اصبر يمكن بعدها تسوي المدخن
حارب محرج:انا من امسسس قايلها الساعه 8 تكون واعيه
عنود وهي يايه من حجرتها:انتي ماتعرف تصبر ..
حارب:انتي اصبري ان ماخليت ابويه يجلع وايرات النتت ..يلا بسرعه ايبي المدخن
عنود وهي ادخنه خايفه لا ايها كف يطير ويها لانها امس سهرانه تقرا روايات ...
ام حارب:سير انته لا ترفع ضغطنا...
حارب:انا الي بيرتفع ضغطي...الحين بخبر هزاع بقوله يخليج عيل فيه حرمه تنش الحين ..الناس يقومون من الساعه 5..
عنود *باندفاع:لالالالالا الله يخليك لا ...عقب حست ع روحها...اقصدد انا بسير اسبح ،،
حارب ضحك:حريم ماتون الا بالعين الحمرا...

طلع وعنود راحت فوق تتبلس وام حارب سارت تسوي غدا هي بعد لانه اليوم بيتغدون كلهم في مزرعه بو حمد ..عنود لبست لها مخوره خضرا وعليه ورود بنيه واتصلت ف توام روحها عذوب ..
عذبه:الو
عنود:هلاوالله ..شحالج..شخبارج..شعلومج
عذبه تضحك:شوي شوي عنبوه بلعي ريجج
عنود:قل اعوذ برب االفلق..الموهم ماعلينا متى بنظهر للمزرعه .."وقفت حذال الدريشه جان تجوف اخوها حارب مع حببيب القلب"
عذبه بتكمل لكنها شهقت؛اااااه ي قلبي ...قلبي بيطلع من مكانه
عذبه:شفييججج يالخبله خرعتيني..
عنود:جوفي جوفي والله انه غرااام وعقال وحركات...
عذبه:هههه تستهبلين وين اجوف..لايكون حبيب القلب الي تهاذين به اربع وعشرين ساعه
عنود:اسكتي خليني اتامل في الجمال...
عذبه:والله مامنج فايده ههه تعالي عندي ونسيني شوي فطيم اختي ظاهره من امي تزور حرمات ...
ام حارب تدخل عليها ،..:وانا من مساعه ازقرج عسب تنزلين نجهز الاغراض
عنود خافت:انزين امايه بلاج قولي لا اله الا الله ..قاعده ارمس عذوب *تسلم عليج"تخرط"...
ام حارب:وفديتهاا هاي البنت مامنها اثنين ..هب انتي فاختنها رقاد...يالله انزلي ..بعد ماضحكت عليها عذوب انه امها هزبتها سكرت وراح كل وحده تتجهز..


في بيت خليفه
خليفه توه موقف سيارته عن مظلات بيتهم وحدر هو وهند الصاله الي كان فاضيه..
خليفه:اصبري بزقرلج امايه ..وسار برع صوب المطبخ وشاف ابوه وسلم عليه وقاله انه امه في المطبخ تسوي الغدا ..في هذي اللحظه دخلت مريم اخت خليفه اللي تفاجات بوجود حرمت خليفه الثانيه مب عذبه ..
مريم:السلام عليكم
شوق وهي توقف تبتسم:وعليكم السلام ..وايهت مريم
مريم بدون نفس:شحالج شوق
شوق:الحمدلله بخير..حدرت عليهم ام خليفه
ام خليفه استانست بوجوده حرمت ولدها:هلا حبيبتي
شوق:هلا فيججج خالووو"وايهتها"
ام خليفه؛استريحي فديتج البيت بيتج...شخبارج وشخبار خليفه وياج..
شوق نزلت راسها عسب خالتها تعرف انه الامور مب زينه وياها هي وخليفه:مب بخير خالو ..
مريم :وين بيكون اخوي بخير وانتي وياه
ام خليفه حرجت ع بنتها:قتلج انتي اطلعي برع السالفه..انا اعرفه ولدي هو يحبج بس يباله وقت..
شوق تطالع مريم بنظره البراءه:ادري انج تكرهيني"تصيح"وماتبلعيني ..
مريم:صج مابلعج "راحت حجرتها"
ام حارب الي قعدت تهديها...وتقولها شو تسوي عسب تلفت انتباه خليفه ..دش خليفه الي اتفاجأ لمن سمع امه تقول لها :لمن يفكر فيها ارمسي وياه ..لاتخلينه يطلع مكان من غيرج ...ايبيله ولد عسب تضمنين حقج..
شوق بدموع التماسيح:عموه انا اسويله كل شي..هو مب معبرني

خليفه:شو تبين تسوين اكثر امايه ...شو تبين اكثر من انج بعدتيني عن اللي احبها

ام خليفه انصدمت :هذا كله عشان ماتروح بعيد عني...من تزوجت هذيج وانت كل المشاكل ع راسك ..تتحرانا مانعرف

خليفه :لو سمحتي امايه لا تدخلين بيني وبين حريميي..شوق يالله سيري غررفتج

شوق خافت وع طول راحت فوق للغرفه..بينما خليفه ظل يتهاوش مع امه وماحب انه يطول السالفه لانه ملل من كثر مايعيد ويزيد فيها وقررر انه ايبب حبيبه قلبه عنده لو يدفع عمره كله..


في هذا الوقت كان خليفه يتجهز ينطر شوق تخلص عسب يوديهاا بيت هلها..انتظر وانتظرررر راح لها فوق بطل الباب ..

....:انا قتلج بترياج يومين اذا ماطلقهاا راح اتجوف شي عمرج ماجفتيه
شوق:اصبر علي يومين بس يومين وراح تسمع انها اطلقت ..الله يخليك اصبر علي
...:واذا ماطلقها صورج بتنتشر كل مكان يا حلوه

انصدم ؟ انصصعق..هاي منووو تكلم ..منو اللي يطلققق ...تقصدني انا وعذبه ..لالالا ماعتقد *انها تقصدنا ..الف فكره وفكرههه يت ف باله حس انه بينهاررر من طولللله ....طلعت شوي الي ماكانت مقصره فل ميكااااب وعباه مفتوحه ...وطول الدرب كان ساكتين ..يفكرررر شوق منو تكلم ..انا شو يخصني بالطقاق هي واللي تكلمه..اففف والله حاله ..هاي الحين عرضي ..يعني شاله اسمي ..صد لها كانت مب منتبه له وكانت مرتبكه..
وصلها وراح لبيت عذبه ...

عذبه كانت الي كانت توها بتركب السياره ..زخها
خليفه ولهان بالقوو:شحالجججج عذبه
عذبه تطالعه:الحمددلله ...
خليفه ماجافت حد يمها زخها وركبها سيارته:هدد ايدي خليفههههه ..شو تباا مني
خليفه من بعد ما ركبها :انتي بتينن ويايي،..هذا مب بيتج بيت عندي ...بقربي
عذبه بخوف وتصارخ:وقفف السياره خليفه ...مالي مكان عندككك ...
خليفه مطنشنها وادق جتفه بقو:قتلككك ردني البيتتت ..وصل لين البحر نزل ونزلت وراح
عذبه:ليش يايبني اهني ..رجعني البيت مابيك انته ماتفهم
خليفه يصد لها ويمسك ذقنها:انتي لي ماتفهمين ...بس تعبت من صدج وجفاج ماعدت اتحمل..انا احببججج يا عذبه ا ح ب ج
عذبه تنزل دموعها: بس كافيي ياا خليففه ..كافي جذبب منك اللي ياني منك يكفي ...
عذبه بدت تحس بالام ف بطنها :ااااااااه
خليفه خاف ومسكها قبل لا اطيح؛عذبه عذبه
خليفه :عذبه حبيبي ردي علي شفيج حبيبي"وهو يرد خصلات شعرها الي ظهره عن ويهها"
خليفه اتروع عليها مالقى حل غير انه يشلها وركبها السياره وع طول المستشفى..واتصل لاحمد
خليفه:ها دكتوره شسالفه
الدكتوره:لا الحمددلله ماتخاف ..بس هي لازم تنجنب اي ضغط..نحن بنتريا ساعه لين ترتاح شوي
الدكتوره:ادعي لها ..ان شاءالله بعد ولادتها بتخف عنها هذي الالام وبتيبلك بنوته مثل القمر
خليفه حس انه هب رايم يشل يتحمل اكثر عن جي..وسرح عن الدكتوره..عذبه بين الحيا والموت ..ماكان فيها شي والله ماكان فيها شي...يالله يارب ترحمني وتسهل عليها باجي الايام.وفهالوقت وصل احمد *وقعد حذاله ماكان له خلق انه يتضارب معاه لانه خذ اخته بدون لا يقولهم ...خليفه كان يبا حد يواسيه كانننننن خاييف موت عليهاااا ..دق احمد لامه ويات المسكينه هي وام حارب يتخبرون عن حاله عذبه الي للحين مب عارفين ليش ماطلعوها...

مر ع خليفه يوم صعب وعذبه الي طلعها *ويابها هي وشوق يسكنون عنده ..بس كل وحده بغرفه روحها..خليفه يروح يبات عند عذبه اللي ماعطته فيس لانه كانتت تتالم وايدد منه ع تصرفات شوق وياه ..وفي اليوم الباجر شوق حبت تخلي خليفه طول الوقت عندها كاننت تتحجج انها تبي تسير بيت اهله ..ويوم يطلعها تقول انه بخاطرها تاكل من المطعم الفلاني ولا تبا تسوي شوبنق من هالمحل،.خليفه فكره مب وياها بس ماحب يضارب ويااها وكل تفكيره كيف يراضي عذبه..وشوق مايسويلها سالفه ..يوم الاحد السااعه 11 شوق ظهرت من حجرتها وراحت حجره عذبه ..استغلت الفرصه لانه خليفه بالدوام حدرت حجرتها بدون مادق الباب

شوق ابتسمت *بعد ما عذبه طلعت من غرفتها وهي قاعده ع الكرسي وشعرها رافعته بقباضه ..
شوق بغرور:السلام عليكم
عذبه رفعت راسها ورفعت قصتها عن ويهها:وعليكم السلام.."شعور عذبه يوم اطالعتها كان بيذبحها غيره اجتاحت قلبها ..شعور يقتل بس نبضات قلبها الي عورتها حيل"!!!
شوق:شحالج عذبه
عذبه وهي تحطي الكوفي ع جنب وتيود بطنها:الحمدلله"عذبه الالام ماقامت اتيهاا اللححمدلله"
شوق تتجدم:عذبه انا...
عذبه:انتي شو يا شوق..
شوق:انا يايه اكلمج بموضوع ..عن خليفه...ماتحسين انه خليفه حاله تغير
عذبه ببرود:انزين شو اسوي"بررررود فظيع"
شوق:تغير علي ..قبل كان يدلعني يطلعنييي وين ما ابي..
عذبه تقاطعها:لا يكووووووون السببب اناااا ...
شوق:هي السبه انتييي ..ممن يوم ماتزوجتيه وولد خالتي ماتهنى ..مشاكل صوب اهلج وانتي بصوب...
عذبه عورتها الكلمه:منو انتي عسب تقولين اني انا اسوي مشاكل له ...لو ماشفق عليج جان ماخذج ولا انا اعرف قلب خليفه عدل
شوق:انتي ماتعرفين بالقلووب عذبه..ومنو ماخذه قللبه..انتي اصلا ماتحبينه..مادري ع شو خذج..وحبيب القلب حارب اللي طايحتلي غراميات ويااااااااه ..عبالج محد يدري *بسوالفج ...

عذبه *حست بالام مره وحده وهي تطالع شوق حارب؟ هذا شعرفها بحارب ؟ *وهم واقفين بنص الممر يرمسون بصوت عالي حتى ام حارب طلعت تتطالعهم ماعرف تهدي منو ولا منووو ... *

عذبه انفجرت حرججججتتت:اخررر شي اسمحلج تتعبثين فيه مشاعري صوب خليفه...ماراح اسمحلجج ...وحارب قبل مايكون حبيبي ع قولتج يكون ولد خالتي....
شوق جافت بعيون عذبه نوع من الغضب *ماعرفت شتسوي...وهي كل همها انهاا ادمرررر حبهم..في هذا الوقت خليفه كان داخل البيت وسمع حسهم وهم يتفاتنن وربع صوب الممر

خليفه:بسسسس انتي وياها...وي يتجدم صوبهم ...
خليفه:منو حبيب قلبها !!
شوق:صراحه خليفه انا قبل ماتيبها هني هي كانت تروح بيت خالتها تتحجج انها تزور خالتهااا *وهي تزور حبيب قلبها ...
عذبه تجدمت وصفعتتتتت شوقققق طرااااق ....ومسكها خليفه وهزها ....بعدججج ع سوالفجج ..بعدجججج تحبييينههه ..ليشششش ليششششش انا شسويلتججججج عسب تسوين كل ها ...حبيبتججججج ورزييتججج ...عذبه طاحت تصيححح ..تبي تداااافععع عن روحها بس مب قادره ..خليفه اكيذ بيوقف ضدها من بعد ماسمع عنها هالاشيااء..حسبي الله عليج يا شوووق..


عذبه والدموع تنزل:لا تصدددقهاااا *لاااا تصدقهاااا ....والله ماسويت جيي
خليفه مسكها من جتفها بقو لدرجه اظافر ايده انغرست فيها وعطاها طراق من الخااطرر وطاحتتت ع الارض.....وبدا الدم يطلع من خشم خليفه ...وشوق فيها ضحكه بس كاتمتنهااا عسب تكمل المسرحيه ...
خليفه تقرب منها :انتي طالق عذبه ...

Shamma_HA 01-18-2014 09:18 PM

Waayed 7lw el part,,,Bs wayed g9eeer

AMalrumithy 01-18-2014 11:34 PM

حرااام كسرت خاااطريييه عذابه
تسلمين ختيه ع البارت العجيب
نتريااج في البارت الثاني بس نباه طوييل اذا تقدرين
مشكوووره

As6oora 01-19-2014 10:36 AM

كملي الرواية عيبتني و ها خليفة ليش رداها عشان يذلها و متئ بيعرف سوايا شوق

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-19-2014 05:00 PM

لماااااذذذاااا 😭😭😭😭😭

الله ياخذها هاي شووق هي وحارب فوقها
حيوانات والله

بليييييييييييييييزززززززززز خلييييه حلللللم

انفطر قلبي والله

😭😭😭😭😭😭😭😭😭


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227