![]() |
البارت الـ14 .... . . . . . "ماروم ادخل واايد حرمات عندكم" "انزين انا بظهر لك" "اترياج حبيبي" لبست شيلتي و تعطرت ... ظهرت و جفته واقف جدام البيت ابتسمت له ... علي ابتسم : وصلج الإهداء ؟ انا : اي واحد ؟ اللي مطرشلي إياه ولا اللي ع التلفزيون ؟ علي : الاثنين .. انا ابتسمت له : احبك .. علي : امووووووت فيج ... انا : اممم حبيبي العصر ودني الصالون ... علي : ليش ؟ شو تبين من الصالون ؟ انا : ما يستوي اقولڪ ... مفآجأه .. علي قرص خدي : فديتج .. انا مسكت ايده : لا تسير عند الرياييل .. علي : لا والله ؟ ايلس هني شو اسوي ؟ انا : طالعني .. علي : ههههه حلفي انتي بس ؟ انا : صدق .. علي حب راسي : يدي من يوم ما ييت ما سلمت عليه ... بسير بيلس وياهم شوي و بييج ... أنا لويت عليه ... علي حب يبهتي : بييج والله ... انا : اوكيه .. . . . . . . مريم ابتسمت و اتساندت ع اليدار : احبببببببه ... يزوي : منووو ؟ مريم : اونج ما تعرفين ؟ اللي ملك قلبي لحاله؟ يزوي : اووو قصدج حمد ؟ مريم : فديت نصصصخه انااا ... يزوي : شفتيه صح ؟ مريوم : صصح ... يزوي : تعبت من كثر ما انصحج ولا يفيدج .. مريوم : لا تنصحين لأني ما بسمع كلامج ... يزوي نشت : بسير عن اختيه .. مريم تنهدت .. انا دخلت عندهم .. مريم : عنود العصر تعالي وياي الصالون .. انا ابتسمت : توني مرمسه علي عن الصالون .. مريم : هو بيودينا ؟ انا : هيه .. مريوم : زين والله ... . . . . يدي : هااا حاامد أبويه مب ناوي تعرس ؟ حامد : لا بعدني يدي .... يدي : علي عرس و حمود خطب باجي أنته و زايد و حمدان ... زايد : حمداااان ... علني ما خلا من طاريه له وحشه قسم بالله ... أبويه : اختتتتفى فججأه ... عمي سالم : ما يندرى وين داره .. محمد : اذا فيه دم بيي اليوم .. لان اليوم عيد .. علي دخل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام ... يدي : ها علي ؟ تونا شفناك ف التلفزون شو مودنك هناك ؟ علي ابتسم : يدي الله يهديك الناس تقول الحمدلله ع السلامه ... يدي : الحمدلله ع السلامه .... . . . . . . العصر الساعه 4 … .. سرنا الصالون انا و بانه و مريوم و يزوي .... ميروه ردت بيت أهلها ..... ف الصالون انا تحنيت و سويت منكير .. تقريباً الساعه 7 خلصنا و علي ردنا البيت ... اول ما دخلنا البيت علي يلس ع الكرسي و تنهد .. يدوه : حشششى ما بغيتن ... يزوي : يدوه زحمه ... بانه : وين اميه ؟ يدوه : ف بيت ام عنووود .. بانه ابتسمت : يالله عيل بسير عندها ... يدوه : اللہ يحفظج ... "طالعتني" يااا حافظ عليج و آنتي مشغله ريلج دريول يوديج و اييبج ... انا يلست عداله : والله هو بروحه قال بيوديني "طالعته" صح ؟ علي : صح .. مريوم : ولد عمي حبيبي ... يدوه : عنبوووور ذا الساااع شو هالرمسسه ؟ مريم قفطت و علي ابتسم .. مريوم : اسفه اسفه ... بس يعني ابا اطلب الشي بطيب ... علي : آمري تدللي .. انا دست على ريله .. علي : اااايييي ... يدوه : شبلاك بسم الله ... علي : سمسوم قرصني.. يدوه : خل عنك ماشي سماسييم .. علي : انزين مريم شو تبين قولي ؟ مريم : شرايك نسير وندرلاند؟ علي : لاا .. مريم : ليش انزين ؟؟ حرام عليك .. علي : آسف ... عندج بدال الاخو اثنين خليهم يودونج .... انا بودي حرمتي ... مريم : مالت ... خلاص بخلي حمود يودينا .. انا طالعتها : شو تبين وندرلاند الناس عييد .. مريوم : ياخي اليوم الاربعا هاليوم بس حق الحريم و باقي ألايام الرياييل ،.. يعني ماشي فرصه عقب ،.. انا انسدحت : ما بسير تعبانه ... علي وقفني : قومي بنسير بيت أبويه ... سرنا بيت عمي سالم و أول ما دخلت حجرتنا رجععععت .. علي. : بسم اللہ ؟؟؟ شو ياااج فججأه ؟؟؟ انا يلست ع الشبريه : مادري .. علي حب راسي : انتي بخير الحين ؟ انا : هيه .. علي : متأكده ؟ انا : هيه ... علي يلس ع الارض مجابلني : يمكن حامل .. انا : لالالالا دخيلك انااا مابا احمل الحين .. علي استغرب : ليش ؟ انا : بعدني صغيره مافيني على عوار الرأس .. علي وقف : والله ؟ و انا اللي اتحراج تبين ياهل مني ؟!! انا : لالا مب جيه ... "نزلت راسي" بس انا خايفه ... علي بدون اهتمام : من شوو ؟ انا : اخاف اموت و انا اربي .. علي : شووو هالعبط؟ مب ع كيفج بتموتين و بيستوي اللي ربج كاتبنه ... انا : علي لااا تزعل ... علي : مب زعلان .. انا : بس صدق مابا بيبي الحين ... عقب يصير خير ان شاء الله .. علي : ما فكرتي فيني ؟؟ منو بيورثني؟ منو بيستوي عضيدي؟ منو بشد فيه الظهر؟ انا : قلتلك ماااباا ياااهل ماباااه ... ولو طلعت صدق حامل بنزله هاليااهل بنزله يعني بنزله .. علي يزاعج : مب ع كيييفج … انا صحت : لا تزاعج عليه ... علي ماعرف شو يسوي ... جان يظهر .... انا صححت .... وايد انقهرت منه !!!! خل نكمل سنه ع الأقل عقب اييب بيبي ... بعدني فـ عز شبابي عمري 20 ... ليش يبا بيبي ليش ؟؟؟ . . . . . . محمد شافه ظاهر من بيتهم ساير بيركب سيارته ... محمد : علي !!!!! .. علي يبين انه معصب : هلاآ؟ تبغي شي ؟ انا مستعيل ... محمد : بلاك بسم اللہ ليش محررج ؟ علي : عقب بقولك كل شي ... خلني الحين بسير ... محمد : وين بتسير ؟ علي : جهنم الحمممرا تدلها ؟؟؟ محمد عطاه ظهره و سار عنه ... علي توجهه ل البحر .... بركن سيارته و نزل ... علي : انااا غبي .... لأني حبيتها و بسرعه تزوجتها .... ماكنت أدري انه جي نواياها ..... اففففف منك يااا علي .... لا اله الا اللہ .... زايد اتصل له ... علي : هلا زيود .. زايد : وينك ما شفتك ... علي : تعال صوب بحر جميرا بتحصلني … زايد : يالله ياي .. . . . . . . . مترف : يالله عااااااد بيي ربيعي عبدالله بيسهر ويانا ... ميره : اممممم بفكر ... مترف : يالله حبيبي ميييراني ... ميره ابتسمت : انزين بس بعد شويه .. مترف بخبث : خذي وقتج حبيبي .. اهم شي انج موافقه .... استوت الساعه 12 فليل و ميره ظهرت من البيت كالعاده .... بس هالمره شافت ساره ... ساره : على وين يا حلوو ؟ ميره حطت ايدها ع قلبها : ويييي بسم اللہ خوفتيني !! ساره : وين سايره ؟ ميره : بسير بيت عمي .. ساره : الحين ؟ ميره : هيه عندج اعتراض؟ ساره : لا بس يدوه تطالع تلفزيون ف حجرتها يعني شوي شوي و انتي ظاهره … ميره : زييين ... ظهرت شوي شوي لين ما وصلت عند باب الحوي ... بطلته شوي شوي و ظهرت ..... غبيشه : ظهرت الساحره ؟ ساره : ماعرف .. غبيشه : لا تجذبين و خبريني الصدق ... ساره : يدوه انتي تعرفين اني احبج صح ... غبيشه : هيه وبعدين ؟ ساره : لا تخبرين على ميره ... غبيشه : ما بخبر لأني مب ناويه اسوي مشاكل بينها و بين سعيد ... ساره ابتسمت ... عند ميره و مترف و ربيعهم عبدالله ... مترف يسوق و عبدالله يالس عداله و مثلثم ..... و ميره ورا ... ميره : ياخي خوفتوني ليش جيه متلثمين ؟ مترف : خلج ساكته لاذبحج و افرج للجلاب .. ميره بلعت ريجها : شفيكم اليوم ؟ مترف : مافينا شي ... ميره بدلع : وين ناوين تودوني؟ مترف ابتسم : صبري و شوفي ... ساروا صوب الهير .... ودوها مكان ظلااااااام و ما فيه ليتات غير ليتات الشارع اللي تبين من بعيد ... عبدالله : نزلي ... ميره : خبل انته ؟ وين انزل ؟ مترف : انا براويج ... نزل و نزلها بالغصصب ... ميره : اييييه شو يالس تسسوي ؟؟ مترف : هالمكان مناسب لاشكالج .. عبدالله أشر بعيد : اهناك مقبره ... أخبرج يعني عسب تحسين انه اليناانوه حذالج ف كل مكاان ... ميره حست ب قشعريرة ف جسمها : شو تبون بالضبط ؟ مترف ابتسم : سلامتج ... ركبوا سيارة مترف و سااروا .... و ميره بعدها مب مستوعبه اللي قاعد يصير لها .. . . . . . . . انا ظهرت من الحمام و شفته مرتب فراشه عسب يرقد تحت ع الارض ... مع انه السرير عووووود وااايد عود يكفي 4 .. انا ابتسمت ب سخريه : لهدرجه كارهني ؟ علي دخل و فصخ فانيلته و بند الليت و رقد ... سووا كل هاذا جدامي ولا جني موجوده ... انا تنهدت و مشيت برقد بس تعثرت ب طرف الشبريه و طحت ... انا غمضت عيني : ااااااخ .. علي ما تكلم و لا حتى علق .. انا نزلت دموعي ب هدوء و نشيت من مكاني و سرت انسدحت ... . . . . . . ميره ماعرفت شو تسوي وهي بروحها ف السيح صوب الهير ..... وااايد بعيده عن الشارع .... بس اللي تقدر تشوفه هو ليتات الشارع و المقبره القريبه منها ..... بلعت ريجها و تمت تدور رقم حد عسب ينقذها من هالورطه ... ميره : سعيد ان اتصلت له بيلعن خيييري ... و زيوود نفس الشي ... اففف شسوي ؟؟؟؟ "شافت رقم علي جان تتصل له" ' علي : اففف ازعجنا هالتيلفون ... انا ما تكلمت ... علي : الو ... ميره : علي انا ميره انته وين ؟؟؟ علي : ف بيتنا ... ميره : منو وياك ؟ علي : راقد ويا حرمتي ... ميره : اووهو انزين ممكن تساعدني ؟ علي : شو تبين ؟ ميره : تعال صوب الهير شلني ... دخيلك انا وايد اقدرك و اعزك لانك طيب ...... ممكن تي تساعدني ؟ علي : هالوقت عاد؟ شو اللي مودنج هناك ؟ ميره : عقب بخبرك انا ف ورطه الحين ... يالله بتي ولا ؟؟ علي نش و لبس فانيلته : يااي ... سار علي صوبها و انا منصدمه من وقاحته كيف يرمس وحده و جدامي ولا حتتتى طمني اذا صاير له شي !!! و الحين اكيد سايرلها ...... لهدرجه انا رخيصه ب النسبه له ؟؟؟ علي : وينج انتي ؟؟! ميره : ياي ب الرنج ؟ علي : هيه .. ميره ابتسمت : شفتك شفتك ... علي : يالله تعالي خلصيني ... ركبت وياه و ردها البيت ...... اول ما دخلت شافته ف ويهها ... سعيد : وين كنتي ؟ ميره بلعت لسانها مارامت تنطق ... . . . . . . شو تتوقعون يكون مصير ميره ؟؟ |
آلبآرت روعه .. قهرني علي !! آلبنت بعدهآ صغيره و مآتبآ لآزم يصبر شوي ! وو ميروه آحس آنه سعيد بيعرف عنهآ و بيطلقهآ ! . . . |
الباارت وايد حلو . . أوف يقهر علي .!! والله لو خذت حمدان أحسن عن علي . . وأتوقع سعيد بيعرف كل سوالف ميره وبيطلقها |
تسلميين فديتج ع هيك باارت و علي قهرني!! البنت ما تبا تحمل و هو لازم يتفهم و ميره أعتقد سعييدبيعرف كل شي من ساره او امهه و بيطلقهاا |
السـلآم عليكم ورحمـة الله وبَركـآته ..,, البَـآرت روعــه وآيد حبيته ,, فآنتظار الباآرت القآدم ,, يعَطــيج ألفَ عآفية .." |
الساعة الآن 10:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir