![]() |
البارت الثالث و الاربعين: - - - الجزء الاول - - فواز طلع بسرعه بعد ما سمع صوت غريب و انصدم شاف موبايله على الارض و مفتوح ععلى الرسايل : تتجسيسن علي يااااااااااا ريم؟؟؟؟ ريم تلعثمت و ما عادت تعرف بايش ترد عليه.. فواز رفع حاجبه: ظنيتنا تجاوزنا الشكوك ياا ريم!!!!! ريم نهضت من مكانها بتوتر : فوااااااااااز والله ما اتجسس انااااا بس كنت اتفرج على الرسايل.. فواز وهو يوقفها: بسسسسسسسج جذب.. ريم انا اعرفج عدل و اعرف متى تجذببببين... من اللي حط فكره الخيانيه في راسج هذي المره ؟؟؟؟ عواطف؟؟؟ ريم بصدمه لانه ذكر اسم عواطف كخيار : عوااااطف؟؟ فواز بتنهد: هي صح؟؟؟ اعتقد يا ريم اني بينت لك مليووون مره و اكثر انج ما تسمعين لاي احد ينوي يدمر زواجنا لكن يظهر ان الاعتماد على حبج لي عقييييييم فواز عطى ظهره لريم حتى يرجع للحمام لما ركضت و حضنته من ورا : فوواز ارجوووووك ساامحنيييييييي اقسم لك احبك والله اموت فيك ارجوك لا تتركني ارجوك فواز تنهد: هذي ماهي حاله ياا ريم.. انتي تجرحييييييييني بهذي التصرفات..و ريم: ان عدتها طلقني فوووووواز فواز انصدم من العرض اللي قدمته والتفت لها: مجنونه انتي؟ ريم وهي تشهق بسبب بكاءها : اي مجنونه... مجنونه لاني سمحت لوحده مثل هند تسمم افكاري .... تقول لي انك على علاقه مع عواطف.. فواز بعيون واسعه: هند؟؟؟ ريم بالم: ما كنت مصدقتها لكن ما قدرت اشيل الفكره من راسي و لما سالت سديم توترت خفت ان في شيء تكون مخفيته عني .. و لهذا السبب نسيت و ما ارسلت لايمان..والنتجيه كانت انك وهي زعلانين مني....... و بعد مادخلت الحمام ما قدت امنع نفسي اني اشوف موبايلك.....كنت ابي اعرف الحقيقه..........................ولقيت اسمهاااااااا فواز: ان كانت الحقيقه تهمج لهذي الدرجه ... فاسمعيها...........عواطف كانت و مازالت ترغب في اني اتزوجها ريم بصدمه: هاا؟؟ فواز عطى ريم ظهره و قفل باب الحمام ريم نزلت على ركبها وصارت تبكي .. من جهه ثانيه فواز ترك الماي البارد ينسكب عللى جسمه حتى يطفي الغضب اللي كان داخله.. اسلوب كان يتستخدمه من زمن حتى يخفف العصبيه اللي تكون فيه .. لانه لما يعصب كان بيفقد اعصابه و لهذا صار يستخدم هذا الحل : هنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند!!!؟ ؟ يظهر انج محتاجه تاديب .... انتي..... و عواطف.. - - - - عـواطف مشت لعند امها مع فاطمه بعد ما اقنعتها انهم محتاجين سفره طويله يغيرون فيها جو.. و طبعا فاطمه اللي ما كان عندها شيء قررت انها تساعدها.. ساره وهي ترفع حاجبها من دخولهم الغريب: ما شاء الله.. غريبه انكم تجون لعندي هذي الساعه؟؟ فاطمه بابتسامه ابتدت: ما قدرنا ننتظر لبكرا... ساره : يظهر الموضوع مهم عواطف بابتسامه تتظاهر بالبراءه..: بصراحه.. اي....نفسيتي انا و اختي فاطمه كثير سيئه ساره: ليش؟؟ فاطمه : يعني تعرفين يا ماما.. وفاه خالي اسامه و فيصل و لده و اللي صار لندى و مشاكل ايمان و نواف.. وترتنا كثير و نتمى نغير جو ساره بتنهد: اي والله انك صادقه يا فاطمه.. انا هما احس بتعب كبير و محتاجه اغير جو.... ايش رايكم نروح الجزيره؟ عواطف باندفاع: لا ماما ما ابي.!!! ساره باستغراب: ليش؟ الجو في الجزيره الحين يجنن و مناسب للاستجمام عواطف: لا ماما... نبي اوروبا.!! ساره ما عجبها اختيار بنتها و حست ان في الموضوع شيء فسالت: اي مكان بالضبط في اوروبا؟؟ عواطف اللي كانت حاسه بشك امها فيها: باريس ماما... ابي افرغ طاقه شراء كبببببببيره عندي!! ساره حست براحه من اختيار بنتها لانها شكت في انها تسوي هذا الشيء حتى تتبع فواز و ايمان ساره: وانتي ايش رايك يا فاطمه؟ فاطمه من غير نفس: عادي.. اي مكان.. اهم شيء اطلع من البيت و اسافر ساره: اوكي.. انا بكلم ابوكم و بقوله اذا يسافر معنا او نروح احنا لحالنا.. عواطف قامت من مكانها و حضنت امها : مشكوووووووره ماما ساره ابتسمت لانها حست ان عواطف تغيرت في البدايه صارت تسال عن احوال ندى و اخبار ارمله خالها..و للحظه شكت في انها تنوي تتعب فواز من جديد لكن الموضوع كله كله شك اولا هي ما تعرف في سفر ايمان و فواز و ثانيا هم رايحين لمكان ثاني نهائيا.. - - - في اليـوم الثاني: الدرجه الاولى على الطائره المتوجهه روما.. ايمان كانت تنظر من شباك الطياره لما جلس فواز جنبها بابتسامه: ههههه كابتن رالف انفجر ضحك لما شافني اتفحص غرفه القيااده.. ايمان بابتسامه عاديه: مستحيل تغير طبع اعتدت عليه فواز.. فواز بتنهد: ما دامج قلتي لي يا فواز.. اكيد مازلتي متضايقه ايمان: وليش اتضاايق؟ فواز : لاني تركت ريم من غير لا اقول لها اني مسافر معج؟؟ ايمان بعيون حزينه: فوااااااااااز انا تضايقت كثيييييييير من الي سوته ريم و اهلها معي و لانهم اعتبروني غير موجوده و ما دعوني للحفله لكن.. ما ابي هذا الشيء ياثر على حياتك انت!! فواز: اولا انا ماني زعلان من ريم بسبب موضوع الدعوه.. لاني كنت ناوي اسامحها اليوم و اقولها اني مسافر و انتهى الموضوع لكن ريم سوت شيء انا ماني قادر اطوفه بسهوله.. ايمان: اللي هو؟؟ فواز: موضوع خااااااص.. ايمان بتافف: صرت تخبي عني كثير يا فواز... فواز: لانج انتي اللي ابتديتي في الاسرار ايمان وهي رافعه حاجبها: مثل شنو؟؟؟ فواز: اتركي الموضوع لبعدين ... انا ريم معتاده على سفري فجأه وفي اي وقت و شنطتي دايما جاهزه فلهذا السبب ما راح تتضايق... ايمان بعيون حزينه: اتمنى هذا الشيء... فواز: تفكرين فيها بعد اللي سوته لج؟ ايمام: انا بالغت في ردت فعلي يا فواز.... فواز بتافف: لا ما بالغتي يا حياتي انتي.. ايمان هزت راسها: لا فواز.. انا احرجتهم قدام روان و عمها فواز وهو رافع حاجبه: مشعل كان موجود... ايمان: عند الباب وهو السبب اللي ازعجني كثثثثثثثثير فواز مسك يدها : انسي يا ايمان.. انا و انتي مسافرين نغير جو و نرمي همومنا لبعيييييييييييييييييييييييييييييييد ورا الجبال و البحار ... لا سوري وراااااااااا الشمس و الكواكب كلهاااااااا ايمان ضحكت على تعليق فواز المرح لما قال: فديييييييييت هالضحكه يااا حياتي.. ايمان صارت تضحك على كلام فواز اللي استمر في نكته و مزحه.. بعد فتره روح الكابتن في فواز منعته يظل جالس قام وراح للطاقم من جديد يتسلى معهم.. ايمان رجعت ظهرها للكرسي و تنهدت لما سمعت : ما شاء الله عليك !!! ايمان حركت عيونها للي كانت جانبها كانت بنت في مقتبل العمر اول العشرينات تقريبا و رغم انها كانت انيقه و جميله كانت حزينه: خير؟؟ البنت اشرت للي كان جنبها و من ركبوا الطياره كان نايم: رغم اني رايحه شهر العسل الاخ نايم و تاركني لحالي حتى كلمه حلوه ما سمعت منه.. ايمان تنهدت: وانا شنو علاقتي..؟ البنت: ممكن تقولي لي ايش سويت حتى يظل معك مبتسم و سعيد و يدللك .. من اليوم اسمع ضحكك و اضحك ما شاء الله عليه..!! ايمان من غير نفس: هذا اخوي.. ماهو زوجي البنت انصدمت : اسفه!!! ايمان بتنهد وهي تسكر عيونها: حصل خييييييير.. !! البنت اللي خجلت من استنتاجها المتسرع كانت تطمح انها تبتدي حوار مع ايمان حتى تسلي نفسها لكن للاسف انتهى الحوار بسرعه قياسيه و ايمان استسلمت لعالم ثاني ... عالم من ذكريات اليمه.. - (( قبل عدد من الشهور في طياره نواف الخاصه)) نواف: اوعدك يا ايمان من اليوم ورايح ما راح ارفض لك طلب و لا راح المس شعر من اي انسان عزيز و غالي عليك ارتحتي؟؟ ايمان : و ممكن انك توفي بوعدك هذا؟؟ نواف مد يده لها : وعد رجال..... انتي المهم التزمي بجزءك من الوعد.. ايمان: اي جزء؟ نواف: انك تكونين لي زوجه وفيه و مخلصه.... و انا اكون لك الزوج اللي يحميك و يدافع عن الناس اللي تحبينهم و يوفر لك كل اللي تبينه.. ايمان: وان فرطت في وعدك.. نواف بابتسامه حنونه: وتتصورين لما يكون المقابل انتي.. ممكن افرط بوعدي... ؟ ايمان مدت يدها و صافحت يده: اتفقنا يا نواف... انا راح اوفي بوعدي وانت اوف بوعدك... نواف ابتسم و قرب وجهه منه بيبوسها بس ايمان تراجعت ولما شافها تراجعت هو تراجع و عقد حواجبه : الزوجه المخلصه و الفيه ما تسوي كذا يا ايمان... ايمان غمضت عيونها و مر في بالها كل الناس اللي تحبهم اهلها و اصدقاءها و المقربين منها و اولهم فواز و جسار و محمد... ماكانت ابدا تبيهم يلقون مصير نوف كان لازم تدوس على اخر ذره كرامه عندها و تمثل شيء ماكان فيها بكل تصنع ايمان ابتسمت له: اسفه حبيبي.. - - ايمان توالت الشهقات المكبوته في داخلها وهي تلمس بيدها بطنها .. المكان اللي كان في طفلها اللي مات... كانت حاسه بنيران و الم و تقبضات قويه .... هذااااااااا كااااااان شيء.... و الشيء الثانييييييي كاااااان في قلبها اللي كان يعتصر حسرررره و قهر.. ايمان في نفسها وهي تغمض عيونها من جديد حتى تمنع الدموع اللي تجمعت في عيونها من النزول قدام الناس: كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذااااااااااا ااااااب ..........كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب .... وعدني يحميني ........ وعدني يحمي كل اللي احبهممممممممم......... وعدني بالامااااااان و الحب و الاخلااااااااااااااااااص........كذاااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب......... خدعني..خاااااااااااااااااااااني.......قتل طفلي...... و في النهايه طعني في الصميم.....جررررررح كرامتي و تزوج وحده ثااااااني... - - انك تجلس لمده طويله كثير في البيت لحالك بين اربع جدران تخاف شخص غريب يشوفك او يسمع صوتك.. انك تغلط و تستخدم الزينه.. عطور و كريمات و غيره من ادوات النسوان.. نـــــــــــــدى..... كانت جالسه مثل عادتها في غرفتها تقرأ قرآن و تدعي لزوجها المتوفي و لها بالصبر و التوفيق و بتسهيل الحمل عليها... دخلت الارمله الثانيه ام زوجها الراحل ام فارس و صارت تمشي لعندها نادتها و هذا الشيء اجبر ندى تنزل المصحف من يدها الى الطاوله.. ندى وهي تصطنع ابتسامه لخالتها : هلا خاله.. ام فارس وهي تحاول انها تبادلها الابتسامه: الحمد لله كل الامور بتتحسن من اليوم و رايح.. عبدالعزيز اتفق مع اكثر من طبيبه و ابتداء من الاسبوع القادم باذن الله بتصير تجي لعندك تجري الفحوص لك و للبيبي و اذا اضطريتي بشده انك تطلعين.. سالت لك اكثر من شيخ وقال انها لظروره قصوى لا حرج بس تكوني متغطيه بالكامل... وان شاء الله مافي حاجه تستعدي هذا الشيء ندى بشيء من الراحه: مشكوررره يا خالتي ما قصرتي انتي و عبدالعزيز ... فعلا ما قصرتي.. ام فارس: ابدااااااا ياا ندى.. انتي من ريحه الغالي.... من ريحه فيصل ولدي الغالي.. ندى حست ان دموعها بتنزل بقوه بس تمالكت نفسها في اللحظه الاخيره و السبب كان ان خالتها كان فيها اللي يكفيها و ماهي محتاجه لندى تذكرها اكثر بالعذاب اللي عاشوه من مات فيصل و ابوه.. ام فارس: يا ندى يا بنتي... لا تنسين انك في بيتي و مسؤوله مني لحد ما تطلعين من العده و تولدين بالسلامه.. حتى و ان كانت امك تزورك طول الوقت ... انا معك غير... ان كان في شيء في خاطرك قوووليه.. ندى بتوتر: انا خايفه اني اكون مسببه احراج لعبدالعزيز... في كل دخله و طلعه لازم يطلب اذن و ما يعرف يرتاح..و ام فارس: تطمني يااا ندى... عبدالعزيز ماهو متضايق ... وحتى ان تضايق هو الطالع وانتي الداخله.. ناسيه ان الارمله تلازم بيت الزوج حتى تطلع.. ندى: اعرف يا خالتي....بس..... خالتي...!! ام فارس: هلا ندى: انا عندي اقتراااااااح... ودي انك تسمعينه مني... ام فارس: اتفضلي... ندى:....انا اقووول... طق طق طق طرق الباب قطع على ندى كلامها ام فارس على طول سالت: من؟؟ عبدالعزيز: امي... ممكن اكلمك؟؟ ام فارس : يالله جايه ام فارس هزت راسها لندى حتى تستاذنها: نكلم كلامنا بعيدين يا ندى... خل اشوف عبدالعزيز ندى ابتسمت لها حتى تاخذ راحتها مع ولدها... ام فارس طلعت و راحت لغرفه الجلوس اللي كان ينتظرها فيها عبدالعزيز.. عبدالعزيز كان ينظر من امه الى الارض باستمرار ام فارس على طول فهمت انه الموضوع اللي هو يبيها فيه اكيد ماهو بسيط و متوتر منه كثير.. ام فارس وهي تجلس بهدوء..: خير يا عبدالعزيز... عبدالعزيز: امي... انا اتمنى ما تفهميني غلط على الليي بقوله.. انا من مده وفي موضوع شاغل بالي و متعبني كثير.. لكن قلت خبرتي و عمري منعني من اني اتخذ فيه اي قرار و لهذا ما تقدمت اي خطوه.. سلبيه كانت او ايجابيه فيه ام فارس بتوتر: عبدالعزيز!ّ كلامك خوفني ايش فيك؟ عبدالعزيز بتنهد: انا قررت اخذ اسماء للبيت هنا... ام فارس بصدمه: خيييير؟؟ عبدالعزيز بما انه القى اول كلمه صار بمقدوره يكمل: الفكره كانت من مده في بالي كنت اتسال دايما عن مصيري انا و اسماء بعد اللي صار كنت تايه و خايف في الوقت نفسه ما عرفت ايش اسوي غير اني انتظر و اتجاهل البنت اللي ما قصرت تزوركم و تجلس بالساعات معك و مع ندى.. لكن جسار كلمني و اقنعي بوجه نظره... ام فارس من غير نفس: وايش قال لك السيد جسار؟؟ عبدالعزيز: جسار قال لي ان الوضع اللي انا عليه ما راح يجيب نتيجه انتي و ندى ما تطلعون و لا يسمح الوضع الصحي لاي وحده منكم انها تظل من غير اتصال بالعالم الخارجي... اغراضكم و مستلزماتكم من بيجيبها و يهتمم فيها.... انتوا محتاجين احد عندكم... وحده.. مثل اسماء... حنونه و طيبه و تحبكم كثير ام فارس من غير نفس: الحمد لله ام سعود ماهي مقصره.. حتى عمتك ساره.. كل وحده منهم عن عشر نسوان.. عبدالعزيز: بس انتوا محتاجين وحده معكم في البيت... ام فارس من غير لا تحس : قول انك تبي تاخذها باسرع وقت عبدالعزيز بصدمه وسعت عيونها: انا يااا امي؟؟؟؟؟ انا تظنين في كذا؟؟؟ ام فارس: مافي اي سبب غير هذا يا عبدالعزيز... و بصراحه يعني.. انا رافضه الفكره من البدايه فمافي داعي تكمل اي نقاش ما منه فايده.. عبدالعزيز: الحين زواجي مرفوض... ام فارس: اي عبدالعزيز سكت .. كان متوقع من امه الرفض بس ماهي بهذي الطريقه الجارحه.. تنهد و كمل: خلاص.. اللي تشوفينه .. ام فارس: الحقيقه يا عبدالعزيز.........ان ام فارس ترددت و هذا الشيء خوف عبدالعزيز كثير من ان الموضوع يكون كبير: خير امي... لا تخوفيني.. ارجوك...فيك شيء؟؟ ندى فيها شيء؟؟؟ ام فارس بتنهد: الحقيقه الموضوع يخص ندى و ما يخصني انا عبدالعزيز بخوف اخوي من غير لا يحس: ايش فيهااااااا ندى .. امي ارجوك لا تخوفيني ام فارس حست ان في شيء من الميول في كلام عبدالعزيز بمعنى ان حبه القديم ما رحل وهو شيء كانت تنتمى يكون موجود حتى يتقبل الموضوع اللي ناويه تقدمه له: مافيها شيء عبدالعزيز: اجل ليش تقولين ان الموضوع يخصها هي.. ام فارس: هو يخصها فعلااااا... اللي انا خايفه منه ماهو وضعها الصحي.. اللي انا خايفه منه.. هو حياتها و متسقبلها.. عبدالعزيز: لا حول ولا قوه الا بالله... امي.. ندى انسانه مؤمنه و تعرف ربها زين.. و تعرف ان الموت مصير كل انسان و راضيه فيه ... و ان شاء الله كلها فتره تمر بسرعه كبيره ام فارس باصرار: بس انا خايفه ان ندى....... خايفه انحرم من ولد فيصل عبدالعزيز باستغراب جهل معنى سؤال امه: ليش يا امي تنحرمين منه؟؟ ام فارس: عبدالعزيز.. ندى صغيره كثثثثثير و عندها ولد واحد... تتصور انها ما راح تنخطب بعد ما تطلع من العده عبدالعزيز رفع حاجبه ابدا ما كان متصور ان هذا الشيء ممكن يصير: ان صار هذا الشيء فالله يوفقها يا امي ام فارس بدموع: وانحرم من ولد فيصل؟؟ عبدالعزيز فهم مقصد امه اخيرا و انها ما تبي لندى الزواج و انها تظل عندها بس كيف : ما عليه بيزوك و بتشوفينه مثل ما ايمان بنت نواف تزور جدتها من فتره لفتره... حتى لاسافروا يتركونها عندهم ام فارس: بس انا ما ابيه يزورني... انا ابي اشوووفه كل يوم قداااامي عبدالعزيز: يعني تترك البنت بيت اهلها و تظل هنا بعد ما تولد؟؟ ام فارس: اي عبدالعزيز : بس يا امي... هذا شيء مستحيل لان.... ام فارس: لكن منت محرم لها اعرففففففففف عبدالعزيز: بما انك تعرفين مافي داعي للحوار ام فارس: تتزوج ندى !! عبدالعزيز انصدم من قرار امه و من غير تفكير ارتفعت نبره صوته: خيييييير؟؟ ام فارس: الحل الوحيد لكل الموضوع هو انك تتزوج ندى ... منها تظل اهي و انت عندي في البيت و تحت نظري و يربى ولد فيصل بين امه و عمه وماهو عند شخص غريب عبدالعزيز: امي كيف تقولين مثل هذا الشيء.. انتي ناسيه اني متزوج؟؟؟ ام فارس : خااااااااااااااطب (( مملك)) شيء و متزوج شيء ثااااني... و ثانيا انتي و اسماء لسى على البر.. انفصالكم شيء سهل جدا.. عبدالعزيز كانت الصدمات متتاليه عليه بدون تفكير: ااااااااامي؟؟ انا مستحيل انفصل عن اسماء.. حتى لو كان علشان فيصل وولده ! ام فارس: لاااااا ياا عيوني بتطلق اسماء يعني بتطلقها .. و زواجك بيكون من ندى بعد ما تولد و تطلع من العده...اتركك تفكر طول هذه المده... و اياك تسوي شيء من وراء ظهري يا عبدالعزيز.. ام فارس تركت عبدالعزيز المصدوم من قراراها وراءها و تطلعت لغرفه ندى تكلم الحوارهم اللي انقطع.. عبدالعزيز حس بعد ما كلمه جسار بان الامور بسيطه و بتنحل بسهوله هو ياخذ البنت اللي يحبها اسماء لبيتهم و تصير زوجته قدام الكل و يعيشون بسلام و تصير عون و صديقه حقيقه لامه و ندى لكن الموضوع كان مختلف كثثييييييير امه تنوي تحرمه من حبه في سبيل تحتفظ في ولد فيصل.. تصرف اناني عمره ما صدر من امه.. كان كيف دخلت هذي الفكره الغريبه لعقلها كييييييييييف... رن رن رن عبدالعزيز حرك عيونه لموبايله و شاف الاسم اللي غيره حديثا ( سوووما الغاليه ) من غير تفكير حوله للوضع الصامت و طلع من البيت... - - من جهه ثانيه ام فارس رجعت لندى اللي كانت جالسه تفكر لحالها من جديد و جلست في مكانها السابق لما سالتها ندى: عسى ما شر ايش كان يبي عبدالعزيز ام فارس بهدوء : ما فيه الا العافيه .. يسالني عن احوالك وان كنتي محتاجه شيء ندى وهي منزله راسها :ما يقصر.. والله يجزاه خير ام فارس: ندى؟؟؟؟؟ انتي..... ندى رفعت عيونها لام فارس قبل لا تسال السؤال الغبي اللي كانت بتسالها اياها ( انتي لسى تحبين عبدالعزيز) لما شافت عيونها الحمرا....انصدمت.... كان واضح انها ابتدت بالبكاء بمجرد ما طلعت ام فارس و بمجرد ما حست بصوتها قربت مسحت دموعها و تظاهرت بالهدوء... ندى باستغراب من توقف خالتها: خالتي؟؟؟ ام فارس هزت راسها بالنفي: انتي ما كان عندك شيء تقولينه قل لا اروح؟ ندى بلعت ريقها خوفا من رده فعل خالتها: خالتي... اناااا....... بصراحه واتمنى ما تزعلين مني عندي طلب.. ام فارس: تفضلي.. ندى بتنهد: بصراحه انا ودي ان عبدالعزيز يسوي اللي سواه مشاري ولد عمي احمد و ياخذ حرمته و .. ام فارس بمقاطعه: وقفي..!! لا تكملين!! ندى بتوتر: خالتي!!! ام فارس: مشاري وضعه غير عن عبدالعزيز كثيييييييييير ندى: بس يا خاله انا ما ابي اوقف نصيبهم و يكفي ان اسماء ما عادت تجي للبيت تزورنا اكيد حست باحراج و كانها تفرض نفسها علينا... ام فارس: تطمني ما في شيء ...من اللي في بالك.. تلقينها مسافره مع امها او رايحه لشركتهم في فرنسا.. ندى: بس ام فارس: انهي الموضوع يا ندى ندى نزلت راسها باسى كانت تتمنى ان ام فارس تكون سند لها في الموضوع حتى تصير الاوضاع في البيت حسنه و سعيده .. لكنها ابدا ما كانت تعرف باي امور كانت تتخطط من وراهم.. - - من جهه ثانيه اسماء كانت تتامل شاشه موبايلها من جديد و تنزلها بتنهد: اهاااا امها اللي كانت جالسه بتعب على الكنبه جنبها: شنو فيج يا سوما اسماء تنهدت من جديد: عبدالعزيز ما يرد الجازي : يمكن مشغول؟ اسماء: اتمنى يكون هذا السبب.. الجازي بتمعن بمظهر بنتهى و ارهاقها: اسماء..انتي فيج شيء؟؟ اسماء كان بالها مشغول بموقف سخيف صار لها من كم يوم.. لما كانت جايه لبيت عبدالعزيز تزور ندى و امها تواجهت مع ام سعود عند الباب.. امس عود رمت كم كلمه على اسماء ازعجتها مثل... انتي ما عندك قيمه او كرامه كيف تزورهم وهي توها ما صارت زوجه ولدهم و كلام ثاني ازعجها كثير... شيء اجبر اسماء انها تقلل من زيارتها لاااااااا انها تقطعها نهائيا.. .. من بعدها وهي تنتظر اتصال من عبدالعزيز لكن للاسف كل اللي كان يرسله هو مسجات قصيره اعتذار لانه ما يتصل فيه ولا يكلمها مثل قبل. .. اسماء: انا حاسه ان عبدالعزيز يتجنبني كثير يا ماما.. الجازي بتخفيف لبنتها : مسكين يا بنتي... لا تنسين وضع امه و ارملت اخوه و فوقها شغله الكثير... اسماء : انا عارفه هذا الشيء و عاذرته بس الجازي: سوما انتي ماهو هذا الشيء الوحيد اللي انتي خايفه منه ..؟ ايش فيك اسماء كانت تعرف ان ام سعود تكرها لكن ام فارس خالتها اللي رحبتها في كثير.. معقول انها ما اتصلت فيها تسال عنها مثل ما كانت تسوي قبل ؟؟ خصوصا انها كانت تزورهم كل يوم و فجأه ما عادت تجي... يعني اكيد فيها شيء لهذا السبب كانت خايفه منهم و حاسه انه عبدالعزيز ابتعد عنها خطوتين بعد ما هي تقدمت باتجاهه خطوه..: ولا شيء يا امي..... بس تدرين شلون... بتصل بايمان الجازي بابتسامه: سلمي لي عليها.. اسماء اخذت الفون تتصل بايمان بس حصلته مغلق.. الجازي: اتصلتي برقمها الثاني؟؟ اسماء اتصلت برقم ايمان الثاني جاوبت عليه السكرتيره و قالت ان ايمان ماهي موجوده... اسماء: ايمان ماهي هنا.. مسافره؟ الجازي: مسافره؟؟ و ما قالت لج؟؟ اسماء بتنهد: انا حاسه ان ايمان فيها شيء... بتصل في اخونها اشوف اخبارها.. الجازي: اتصلي... اسماء اتصلت في فواز ولقت الخط مغلق .. اتصلت بجسار لقته انتظار و بعدها اتصلت في محمد و سمعت منه ان ايمان كانت مسافره مع فواز.. - - جسار من غير نفس و هو يتكلم بالفون معها : يعني شنو قررتي ماعندج رجال تسالينه عن رايه؟ فاطمه بخوف و توتر وهي ترتب اغراضها للسفر: ليش حبيبي ما عندي رجال... عندي سيدهم كلهم جسار: والدليل يا مدام انج بتسافرين من غير لا تقولين لي.؟ فاطمه: ان كنت ما ابي اقول لك كان ما قلت و..... جسار: من غير كلام.. سفر ما راح تسافرين.. رجعي اغراضك الخزانه فاطمه بالم: جسار واللي يسلمك ارجوك جسار بفرح كثير من ذلها: قلت لك رجعيهم ... فاطمه بحزن صارت تاخذ اغراضها و ترجعهم للخزانه و هي مشغله طبعا محادثه الفيديو و جسار قاعد وي هي شنو تسوي لما قال: خلااااااص كسرتي خاطري.. رجعيهم الشنطه.. فاطمه بفرح: من جد يا جسار جسار: بس اول شيء عندي شرط.؟ فاطمه: ابشر بالخير اللي تببي جسار بغرور: تثبني لي حبك فاطمه وهي تطلع بطاقتها البنك..حتى تنقله رقمه السري: .. : رصيدي تحت تصرفك .... لما قال بعصبيه : رجعي فلوسك ...انا اللي ابيه شيء ثاني.. فاطمه: ايش اللي تبيه.. حلالك عيوني المركبه يا بعد قلبي... جسار : ورتضين باي شيء فاطمه: اوكي ..ههه جسار ببرود: انااااااااااااااا تزوجت.... فاطمه بصرااااااااخ: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايششششششش |
البارت الرابع و الاربعين - - في الفندق .. كانت تغني وهي تحط اخر لمسات على ميك ابها الثقيل و تتعطر، عيونه عليها باعجاب و ينتظرها بشوق كبيــر: ما خلصتي!!! ما عاد فيني انتظر اكثـر... افراح ابتسكت و التفتت له بثقه: انتظر ثواني و اصيــر احلى احلى!!!!!! عامر وهو يتاملها بتدقيق: انتي حلوه و كلك اغراآآآء من زمآآن..... افراح فصخت روب القمص الاحمر الاقصير و مشت بتمايل توقف قدامه بتخصـر: بتذبحني مع هالحركات..... افراح وهي تمثل البراءه: سوري... بس ظنيتك تستحق مكافأه على اللي سويته اليوم.. عامر رجع ظهره على تاج السرير و طلع نفس طويل: خايف من خطتك هذي..... افراح: خططي ابدآآآ ما تفشـل و خوله محتاجه دفعه قويه حتى تقرب من يوسف اكـثر... و تترك عنها هذا الخوف و الخجل... عامر عطاها نظره حزينه: بس خطتك طلعتني مغرور و حقيـر قدام خوله و يوسف... و طحت من عينهم... افراح قربت منه و سندت راسها على كتفه: سوري حبيبي.... راح اوضح لهم كل شيء بعد ما يتقدمون في حياتهم و يصيرون عسل في عسـل.. عامـر: من حسـن حظتك ان بنات عمي كانوا موجودين حتى تكون خطتــــــك الذكـيـــــــه ناجحه... افـراح: هي كانت ناجحه من قبل لا يتدخلون ... وثانيا انا ما كان عاجبني تدخلهم في الخطه... خصوصا فاطـمه حركاتها مره كانت جرئيه ومره قربت منك!!! عامر رفع حاجبه: تخافين اتزوجها مسـيار..؟ افراح ضحكت: ههههههههـــ اخاف انك صدقت كذبتنا.... ثانـيـااا انت لا يمكن تتزوج وحده مثلها علي؟ عامـر: احب الثقه بس.... و يا ليتك تظلين كذا .. يا صاحبه المركز الاول في الغيـره بين النـساء.. افراح سحبت يد عامـر و بدت تدلكها له: اغار لاني احبك.... انت تعرف انك لو كنت مثل ما طلبت منك تكون كان انتحرت... عامـر سحب خصله من شعرها و باسها: بعيد الشـر عنك يا حبيبتي... افراح: حبيبي!!! عامـر: عيونه و روحه... أفراح بدلع وهي ناويه على شيء: ما قلت لي ان خالته بنات عمك.. جايه معهم... عامـر طلع نفس طويل:رجعنا للغـيره؟؟؟ افراح عصبت: لازم ارجع و بقوه ... بعد ما شفت عيونك و عيون السيد يوسف عليها... عامـر: افففففففف.... افراح... اعتقد ان هذا الموضوع صار قديم.... وحتى لو فكرت فيه مره ثانيه مستحيل يصيـر لانها سبب مشاكل كـثيره... افراح نزلت راسـها و مدت بوزها وهي تتذكر شيء حبت تشيله من بـالها، عامر ابتسم و حوط يدها على خصرها و سحبها لعنده: ممكن ننسى الخاله و بنات عمي و خوله و يوسف و نتفرغ لليلتنا... افراح مثلت الخجل وهي تبعد عنه بدلع: عــ...ــامـر.. عامر ضحك على حركتها: ههههههههههه ما يصلح الدلع!!! - - جناح فاطمه و عواطف: فاطمه بضحك مبالغ فيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي كيف كنت ممثله موهوبه عواطف بضحكه ثانيه: بصراحه ما كنت اعرف بمواهبي ولو عرفتها من زمان كان سووويت اشياء و اشياااااااء فاطمه بتنهد: على فواز؟ عواطف وهي تهز كتفها: والله انا حره فاطمه: اناااااااااا لسى ماهو داخل دماغي ان لقاءنا فيهم مجرد صدفه عواطف: فاااااااطمه اللي رتبت كل شيء افراااااااح .!! اللي ما تطيق خالتك ايمان ولا تحبها ! متصوره انها ممكن تروح لمكان ايمان فيها برجلها؟؟؟ فاطمه بتنهد: بس فواز واضح ان الوضع ما عجبه .. من وصلنا ما شفناه عواطف: روما كبيره و الفندق كبييييييير كثير واكيد هو خالته في مكان معين!!! طن طن طن << صوت الباب فاطمه بتنهد: اوووف واخيرا وصل العشاء عواطف: اي والله من اليوم انتظر فاطمه فتحت الباب وهي متصوره انه خدمه الغرف اللي طلبوا منه عشاء متاخر وانصدمت لما فتحت و كانت ايمان: خااالتي ايمان؟؟ ايمان من غير لا تسمح لها فاطمه دخلت بكل برود: انتي من شنو مصنوعه؟؟ فاطمه خافت لما التفتت ايمان لها وصارت تتكلم ببرود: انااا؟؟ ايمان بانزعاج: متزوجه رجال اصل وسنع و تضحكين و تسولفين مع غيره؟؟ ان كنتي ما تبينه قووووولي له يطلقج؟؟ فاطمه ارتعبت بشده و بدأت تتأتأ: اننننننننأأأأ ايمان: لا تمثلين البرأه ! عامر و اللي معاه ليش جالسه معاااااااااااااااهم!! عواطف: ايمان لاااااا تفهمين فطووم غلط!! ايمان عطت نظره قويه لعواطف: خالتج ايييييييييييمان ياا عواطف عواطف بلعت ريقها من نبره ايمان اللي ما اعتادتها و كملت: خالتي ايمااان..احنا ما جلسنا مع عامر بارادتنا احنااا ايمان وهي رافعه حاجبها بنبره ساخره: واضح!! والدليل المسدسات كانت مصوبه على روسكم فاطمه ما عبجتها سخريه ايمان وقالت: لا ما كان مهددنا افراح طلبت منا نمثل انا معجبات بعامر و انه يخونها حتى تعرف صديقتها خوله ان الرجال خاينين ... و ان زوجها يوسف ما يتعوض و ايمان بضحكه: تبي عااااامر يكون خاين؟؟ ليش ما طلبت مني انا اسوي هذا التصرف اجل فاطمه نظرت لعواطف و بعدها لايمان اللي كملت: ونجحت خطتها عواطف بتردد: اعتقد... عموما بنعرف بكرا! ايمان بتنهد: صايره لي سيده حب يا افراح ! فاطمه: خوله صديقتها الغاليه و اكيد تسوي هذا الشيء ايمان بتنهد وهي تتذكر الموقف اللي حطتهم كلهم فيه يوم كانت بتنقم من عامر: و تظنين ان اللي سويتوه صح عواطف: اكيد ايمان: بس زوج خوله .. ما يعرف باللي خططتوا له .. وهذا الشيء ممكن ينعكس عليكم فاطمه : ان شاء الله ما راح يصير هذا الشيء ايمان وهي تمشي للباب: سواء نجح او لا ما يهمني بشيء.. اللي يهمني هو ان هذا التصرف ما يتكرر من جديد يا فاطمه ولا بقول لجسار فاطمه وهي تبلع ريقها: اوكي ايمان طلعت و فاطمه سكرت الباب وراه بتوتر طلعت من بعده نفس طول: الحمد لله انتهى على خير عواطف: بصراحه مت من الخوف لما شفتها ظنيتها بتقول لفواز فاطمه بتافف: وانتي ما تطلعين فواز هذا من راسك عواطف : ابدااااااااا هذا حبيب القلب - - ايمان رجعت غرفتها و هي ماهي شايله عينها على موبايلها وعلى اخر رسايل الاشخاص في نادي العشاق و تتنهد باستمرار : حب.. وفااااء... سنين وانا اعلم بهذي الاشياء و انصح الناس فيها.. ولما صار الواقع طلع كله كذب وخدااع فواز باستغراب اول ما دخلت الجناح: وين كنتي ؟؟ ايمان : كنت ماره على عواطف و فاطمه ابيهم بموضوع فواز بارتياح: الحمد لله ايمان وهي رافعه حاحبها: كنت تحسب اني بروح لهند فواز: اي والله خفت تبين تشبعين منها قبل لا ترجع الكويت ايمان: بترجع الكويت؟ فواز بتنهد: اي شفت عامر مع شوي وقال لي ان امه تعبانه و مضطرين يرجعون الكويت ..باجر ايمان : وعامر بيرجع معهم مع حرمته فواز: يقول لا.. عند افراح شعل يمنعها من السفر حاليا ايمان من غير نفس لانها كانت عارفه سبب بقاءه: اهاا فواز: ايماااااان رجعت علاقتج مع عواطف وفاطمه ايمان وهي تحدد نظرتها له: ليش تسال؟؟ فواز وهو يبتسم بخداع: ايمان في موضوع طارئ محتاج ارجع الرياض بسرعه كبيره! ايمان بخوف: خيييييير؟؟ شنووو في فواز وهو يتظاهر بالهدوء رغم انه عارفه انها شاكه فيه: تطمني .. موضوع لشغلي بس مضطر اني ارجع... و ما كنت عارفه شنو اقول لج بس بما ان علاقتج بالبنات رجعت احسن....قلت تظلين وانا ارجع انهي الشغل و... ايمان فهمت ان فواز قصده تركها مع ساره حتى ترجع علاقتها معها و انه اكيد كان يفكر في هذا المووضوع طول الوقت ابتسمت : اوكي اللي تشوفه يا اخوي.. فواز حس براحه لكن كان في باله شيء ما هو عارف كيف يقوله ايمان ابتدت تمشي للباب المؤدي لغرفتها لما قالت: عامر طلب مني ابلغج سلامه .. ايمان حمدت ربها انها معطيه فواز ظهرها و ما شاف وجهها ببرود قالت: الله يسلمه ايمان دخلت لغرفتها و بمجرد ما سكرت الباب سمحت لجسمها ينزلق خلال الباب و تستقر على ركبتيها و بعدها على الارض: عاااااااآآآآآمر..... بعد كل هالسنوات و بعد كل اللي سوتيه فيك مازلت في بالك و قلبك؟؟؟ ايمان سندت وجهها و خدها على الارض البارده و ابتدت رحله طويله من التفكير: عااااااامر لو فعلا تزوجنا انا و انت .. هل كان حالي بيكون جذي؟؟ هل كنت راح تدافع عني اذا تهاوشت مع هند؟ هل كنت راح تعاملني بحب ودفء مثل ما كنت احلم مثل اي بنت في عمري...؟؟ هل كنت بتخوني؟؟ ايمان على طول نزلت من عينها دمعه يتيمه بسرعه سحبت موبايلها من جيبها وصارت تتامله .. كنت حاطه خدمه تظهر لها الاشخاص اللي اتصلوا فيها رغم ان هالاشخاص يظهر لهم ان جهازها مغلق... كل المكالمات كانت من اسماء و الحسنوات و من جسار و ابوها.. هي كلمت جسار و كلمت ابوها من موبايل فواز اما الباقي فما ردت عليهم لانها تبي ترتاح من اي مشاكل... ايمان استمرت تراقب لائحه الاسماء و بعد ما انتهت حركت جسمها وصارت كلها على الارض تنظر للسقف: الحقير نايم في العسل مع العروس الجديده.... وانا اللي ظنيت ان بتجن جنونه من سفري.. - - اجتماعات ... اجتماعات... اجتماااعات نواف بمجرد ما طلع الشركاء من عنده فتح ربطه عنقه و ازاير القميص وبدأ يكح بتعب .. جوري بعيون كلها خوف: ايش فيك يا نواف؟ نواف وهو يضغط على راسه: تعبان! جوري مشت من مكانها و قربت لعنده: تحت عيونك اسود بشكل؟ انت ما تنام؟ نواف: انام!! بس بشكل متقطع؟ جوري: بسبب الشغل؟ ولا لسبب ثاني؟ نواف بضحكه ساخره: اكيد السبب الثاني جوري: وانا اللي ظنيت انك طلعتها من بالك لما تزوجت البنت اللي شفتها معك.. نواف: تزوحتها وما قصرت معي بشيء لكن !! ماني قادر اطلع ايمان من راسي ابدااااااااااااا لهذا السبب اقول.. جوري بمقاطعه: لا تكمل!! انت اقدمت على خطوه يا نواف و مستحيل تتراجع عنها.. لانك ان تراجعت و رجعت لايمان من جديد راح تقوى اكثر و اكثر عليك و بتعرف انه مهما سويت راح ترجع لها اكيد. نواف: بس انا.... جوري: ما عاد فيك تتراجع يا نواف .... تحمل و كمل بشكل مضاعف ! مع اشكال مختلفه... تزوجت بنت الاغنياء .. بنت الاصل ... موظفه عندك... بين لها ان اي حرمه ممكن تاخذ مكانها.. وهي انثى اكيد الضربات هذي بتكسرهااااااا... نواف: تتكلمين وكاني اقدر اتزوج عشر في يوم واحد جوري: ما هو شرط يكونون كلهم زوجات لك نواف توسعت عيونه و قبل لا يتكلم سبقته جوري: لا تفهمني غلط.. قصدي اظهر قدامها انك مع هذي الانسانه طبعا باتفاق مسبق و بعدها تصرف عادي نواف بتردد: بس كذا اطيح من عينها جوري انفجرت ضحك وهذا الشيء قهر نواف: يعنيييييييييييييييييييييييييييييييييي انت مانت طايح من عينها من زمااااااان نواف انقهر و ضرب الطاوله بقوه وهو شيء خوف جوري كثييييييير: تماااااااااديتي كثثثثثثثثير يا جوري جوري و رغم كل القوه اللي كانت تملكها الا انها كانت و مازلت تخاف من نواف في داخلها .. شخص مثله خطر انك تثييييييره: نواف!!! انا كنت امزح! نواف: للاسف يا جوري انا ماني غبي ولا مغفل حتى ما اعرف المزاح انتي دخلتيني في دوامه اقدمت عليها من غير تفكير لاني ايمان نقطه ضعفي اللي انتي عرفتيها شلت كل تفكيري.. جوري بنبره ساخره: انت اللي سمحت لها تكون نقطه ضعف.. ونسيت ان عالمنا عاااااااالم التجار الكبار. .. لازم نكون فيه باردين قااااااااسين حتى يظن الكل انه ما عندنا نقاط ضعف.. نواف: كلااااااام جمييييييييل من انسانه ما تعرف نواف البدر من... جوري: الا اعرفك عدل نواف: تعرفيني و تثيرين اعصابي ياا جوري... انتي ناسيه اناااااااا ممكن اسوي ايش فيك؟ جوري بابتسامه: ماراح تسوي لي شيء... لانك تحبني و معتبرني مثل اختك نواف: قصدك مثل امي جوري ضحكت :هههههه اذا كنت تظن العمر نقطت ضعفي فانت غلطان نواف: ومن قال لك اني غبي حتى اقول هذا الشيء.... جوري.. انتي عندك نقاط ضعف كثثثثثثثثثير ... و اكيد مصيري عااارفهم... جوري حست بخوف جديد من نبره نواف البارده و القاسيه و بلعت ريقها: تتحداني.. نواف ببرود: اكيد.. وساعتها بنشوف اللي يضحك في النهايه..... جوري بحاجب مرفوع: موافقه!! - - اليوم الثاني روما.. ايمان صحت على طرق الباب و رفعت جسمها المتكسر عن الارض اللي نامت عليها بعد ازمه التفكير اللي كانت تشغل بالها و فتحته: فواز؟ نواف ضحك :: هههههههههههه شوفي شعرج؟؟ ايمان حركت يدها على شعرها و كانت متاكده من انه منفوش: كيفي!! فواز بتنهد باس خدها: يالله مع السلامه ايمان بعيون مصدومه: على وين؟؟ فواز حط كابه و نظاراته الشمسيه و مشى لشنطته : للمطار طبعا ايمان: بهذي السرعه؟؟؟ فواز: اكيد!! قلت لج الموضوع مهم وووووواجد ولهذا السبب لازم ارجع بسرعه ايمان من غير نفس: افطر معي على الاقل فواز: سوري حياتي.. الطياره بعد ساعه بس ايمان بتنهد: اجل اطلع بسرعه قبل لا تفوتك.. فواز: اوكي ووعد يا اموونه الغاليه.. اعوضج... يالله اضحكي.. ايمان ابتسمت له رغم انها في داخلها كانت منزعجه لانه بيتركها و وودعته.. بمجرد ما طلع فواز حست ايمان بوحشه ووحده شديده ما كان عندها استعداد تظل في مكان فيه كل الناس اللي ما عمرهم تمنوا لها الخير.. لكن ما حبت تخوف فواز عليها .. ولا انها تضايقه بانها ترجع معه و يحس بالذنب لقطع الرحله.. تنهدت وقررت بما انها في روما انها تطلع على باريس على طول تشوف الحسنوات و تابع شغلها هناك ولا جوا ساره و بناتها يرجعون ترجع معهم و كانها كانت معهم.. اخذت لها شور مريح و بعد ما بدلت ملابسها و قررت تفطر اخذت موبايلها و كتيب قصير تسلي نفسها فيه في المطعم اللي اكيد بتجلس فيه لحالها.. اخذت لها طاوله ثنائيه وجلست عليها لحالها في الجلسات الخارجيه للمطعم بما ان الجو كان جميل و مافي داعي تجلس في الداخل .... كانت تلاحظ عيون كثير من الشباب و البنات عليها.. كيف ما ينظرون لها باعجاب وهي في غايه الجمال و الاناقه.. لكن ما عطت اهتمام لاحد خصوصا انها كرهت الناس و استغلالهم لها.. فتحت كتيبها بعد ما طلبت الفطور و ابتسمت تقرا فيه.. لكن عيونها كانت تنظر للباب ومن حولها.. عيونها لمحت افراح و عامر يدخلون كل واحد يده بيد الثاني و مبتسمين.. لكن مجرد ما شافت ايمان عامر وتذكرت كلامه ما قدرت تشيل عيونها من عليه.. افراح ماتت قهر و رجعت تجلس على طاوله في الداخل .. عامر حس بانها مقهوره كثير لان ايمان تاملته و قرر يتساذن: فروحه يا الغاليه احس اني تعبان... شرايج نطلب فطور في غرفتنا افراح: لا انا بنتظر خوله... متحمسه اسمع ايش صار بينها وبين يوسف بعد اللي صار امس.. عامر بابتسامه: ومتصوره انها بتقول لج؟ افراح:اكيد خوله ما تخبي عني شيء.. بس اذا انت تعباااااان تقدر ترجع تكمل نومك لان خوله يستحيل تجلس معي وانت هنا.. ومعناه انك بتاخذ طاوله ثانيه وهو شيء مستحيل اسمح فيه عامر بضحك:ههههههههههه يااا غيوره..انتي صدقتي مسرحيتج؟؟ افراح: لا!! بس شفت نظراتها لك عامر وهو يمثل عدم الفهم: من قصدج؟ افراح بقهر: ايماننننن... وهو في غيرها؟؟؟ عامر : لا حول ولا قوه الا بالله... شيلها من بالج يا افراح.. البنت تزوجت وانا احبج انتي ...كم مره لازم اقول لج هذا الشيء...عموما انا في غرفتي.. متى ما بغيتي تطلعين اتصلي علي.. افراح سمحت له يطلع و بعد ما تاكدت انه توجه للاصنصير وماهو للجلسات الخارجيه تنهدت براحه لكن ماهو بشكل كامل لانها كانت ومازلت شاغله بالها و تفكيرها ايمان اللي يوم سافرت ديره ثانيه لقتها هناك .. قبل لا يدخل يوسف المطعم لمح عامر المتثاوب وكانه ما نام نهائي و هو يطلع من المطعم متوجه لغرفته يوسف ابتسم : اكيد ما نام من تحقيقات افراح و عتابها معه... يستاهل ... عاشق النسـاء.. يوسف كان محافظ على ابتسامته لحد ما شاف افراح جالسه لحالها على الطاوله و ملامحها غايبه عن اللي حولها و كسرت خاطره لانه مازال يظن ان عامر كذاب و مخادع و سبب همها ... سحب موبايله يبي يستعجل خوله حتى تجلس معها .... لانه كان مشفق على هذي المسكينه اللي يجرحها زوجها حتى وهم مع بعض... و في الوقت اللي المفروض يكونون فرحانين اهم من انها تجلس معه و يغازلها و يعرب عن حبه لها... ضغط يوسف اول كم رقم و كان ناوي يكمل لما لمح شيء غريب.... بنتين شكلهم مألوف دخلوا المطعم ولما شافوا افراح ابتسموا و مشوا لعندها....عواطف و فاطمه فاطمه وهي تحط يدها على كتفها: هـلوووو فرووحه!!! أفراح بابتسامه: اهلا اهلا فاطمه، عواطف! عواطف: جالسه لحالك.....!!! فاطمه بتطفل: وين راح زوجك العزيز؟؟ افراح ضحكت و هزت كتفها بثقه: ما خليته ينام البارح ههههههههههههههههههههههه.. عواطف خجلت شوي وضربت كتفها: افرااااااااح ياااا منحرفه!! احترمينااا تونا بنااات.. افراح: والله اللي شافكم البارح ما يقول عنكم بناااات فاطمه حتى تقهر افراح بسبب جرأتها: اهم شيء اني غازلت عامر كثر ما ابي و اشبعت عقدت حب الطفوله فيه.. افرآآآآح تأففت:فااااااطمـــه انأأأأ ما ارضى بهذا الكلآآآم حتى وان كان مزح! بس تسـاااهلين على ابداعك في التمثيل امس.. يوسف لفت انتباهه كلمه تمثيل.. وظل مستمر يسمعهم كان في البدايه شاك ان البنتين هم نفسهم اللي قابلوهم البارح لانه ما ركز في ملامحهم بس من كلامهم صار متأكد،،، عواطف: المهم وصلت لك اخـباااآآر من صديقتك؟ افراح : لاآآآآ انتظرتها مده طويله ولا ردت...شكل الموضوع اخذ شكل عكسي.. فاطمه بضحك وهي تغمز لها: وليش ما تكون نايمه في العسـل مثل السيـد عامـر افراح رفعت حاجبها و حطت يدها تحت وجهها تفكر: يمكن.... خططي ما تنزل الارض.. عواطف: لا ياااحـلوه نزلت الارض...قلتي ان خالتي ايمان ما راح تعرف بشيء بس لما عرفت كانت بتذبحناآآآآآ فاطمه: الحمد لله انها ما قالت لمامآ او جسـاآآر ولا ما كان سمح لنا نطلع لحالنا مره ثانيه... افراح عقدت حواجبها من ذكر اسم ايمان اللي كانت متاكده انهم تعمدوا ذكره: سوري على اللي صار و خالتك باذن الله راح اكلمها تطمني!!! فاطمه و عواطف نظروا لبعض وكل وحده منهم تقول في نفسها: مستحيل حتى لو على رقبتها السيف فاطمه و عواطف بابتسامه وهم يمشون لطاوله ثانيه...: نعتمد عليك... يـوسف انقهـر من اللي سمعه.. يعني الموضوع كله كاآآن لعبه...في نفسه كان يصرخ:: أفراح وقريباتها مثلوا هذي المسرحيه مع عامـر حتى يقنعوني ان خوله تغار و اتقرب منها... هذااا كان هدفهم... بس ليش تسوي خوله هذاا وهي عارفه انه يحبها،، معقوله تكون تشك فيه و ماعندها ثقه لا فيه ولا بحبه لها... حس نفسه دايخ و ضايع في نفس الوقت... من غير تفكير فتح موبايله و دخل بريده الالكتروني... و ارســـل ايمان من جهه ثانيه.. كانت تقرا في الكتاب وسط مضايقات اخذتها من اكثر من شاب حاول يجلس معها... رن موبايلها بنغمه ايميل و تجاهلته .. لانها ما كان عندها استعداد تحل مشكله احد. كملت فطورها لحد ما انتهت و بعدها حركت عيونها للموبايل.. كانت حاسه بشيء من تانيب الضمير... مهما حاولت في نفسها مستحيل تتخلى عن هدفها في الحياه و انها تعطي اي انسان حتى لو ما تعرفه السعاده... اخذت الموبايل و فتحت الايميل اللي وصلها و اللي كان من ( العضو الاسير) - (((((عزيزتي مـاغي...: السـلام عليكم ورحمه الله و بركاته.. ادري اني مزعجك معي... و متعبك... في مشاكلي اللي ما تنتهي ..بس انا احس نفسي فعلا ضايع و محتاج مساعده.... احس ان زوجتي تشك فيني و تحاول تكتشف ان كان عندي استعداد اخونها او لا... احس نفسي مقهور و غاضب من هذا التصرف .. هل من حقها هذا الشيء وانا اللي اثق فيها اكـثر من الكــل الاسـير...)))) - ايمان زفرت لانها كانت متصوره ان الشيء مهم جدا.. لكنه التفكير المعتاد من الرجال .. الخيانه... ردت ببرود و هي تشرب قهوتها - (((((((((((اسـير.. ممكن اعرف انت ليش تكون عندك هذا الاحساس؟ ماغي..)))) - ((((عزيزتي ماغي الاحسـاس تكون عندي من تمثـيله قامت فيها صديقتها اللي تلاقينا معها خلال سفرنا الى ايطاليا.. اللي صار ان زوجها حاول يقنعني اني انه يحب النساء و يتزوج طول الوقت مسيار اي بنت تعجبه و ان زوجته موافقه و طبق هذا الشيء على بنتين قابلناهم بالصدفه ، انا رفضت الشيء و طلعت اكتشفت بعد كم ساعه من صديقه زوجتي انها تعبت و رجعت الفندق ولما رجعت فهمت منها انها تعبانه و خايفه مني اخونها لاني لمحتي وانا اتمل بنت بهرتني بجمالها.. في لحظه ضعف من الشيطان( استغفر الله ) تصالحنا و وضحت لها اني لايمكن افكر في غيرها لاني احبها و حبيت اني اخذ خطوه جديده في علاقتنا لكنها خافت او يمكن مثلت الخوف في النهايه عطيتها الخيار انها تختار متى نعمق علاقتنا... اليوم و بالصدفه اكتشفت ان الموضوع كله كان ملعوب لما سمعت البنتين اللي امس يضحكون و يتكلمون بالمسرحيه مع صديقه زوجتي و ان زوجها يحبها كثير ولا يمكن يتزوج غيـرهاا احس نفسي ضايع و مقهور ارجوك ساعديني مااااغي... الاسير)))) - - ايمان توسعت عيونها من الصدمه.. الموضوع كان بالضبط مثل الموضوع اللي قالته لها فاطمه و عواطف البارح.. عن خوله و زوجها .. لكن معقوله يوصل الشبه في موضوعين لهذي الدرجه لا وفي ايطاليا همااااا... لا مستحيل .. قررت تشرح الموضوع بالضبط مثل ما شرحته لفاطمه و عواطف وفي الوقت نفسه تعطيه فكره تتاكد من خلالها عن شيء.. - - ((((((((((((((((مـاغي.. اسـيـر.. اسمحي اقـولك ان زوجتك لا يمكن يكون لها علاقه باللي صار لانها لو كانت فعلا تتمنى قربك و ناويه تحصل عليه كان رمت نفسها و استسلمت لك بكل سهوله بعد اللي صار لكن اللي فهمته من كلامك انها رفضت و البنت عاده ممكن تمثل الخوف لكن صعب تمثل الخجل بدقه لانه صفه البراءه... انا متأكده ان الملعوب من صنع صديقاتها بما ان الاطراف كلهم مثل ما تقول من جهتها و ما تدخل اي شخص من جهتك و ثانيا في طريقه سهله جدا لكشف الملعوب و اللي تقدر تستغله في تقريب زوجتك اكـثر لك... و ازاله اي خجل لانها راح تحسك بتضــيع... بما انك في ايطـاليا مدينه الرومانسيه اي بنت راح تقدم لك المساعده في سبيل حصولك على الحب... اهم شيء وضح لها انك محتاج مساعدتها و انها تمثل معك الحب المتبادل و الغزل... اذا كانت رده فعل زوجتك قويه من الحزن و ردة فعل صديقتها الاستغراب ...راح تكون زوجتك برئيه و لحظتها تقدر توضوح لها انك سويت هذا الشيء حتى تثبت لصديقتها انك تحبها ومافي داعي لتدخل... ام ان كانت ردت فعلهم الاستغراب كلهم فاعرف انها متفقه معها ،، وهنا تقدر تستغل هذا الشيء و عدم ثقتها فيك و تجبرها تقرب منك كطريقه وحيده لارضـاءك.. واتمنى يكون كلامي لك مفيد و ساعدك.. ملاحظه: اختـر البنت بعانيه مـاغي..))))))) - ايمان ارسلت المسج و تنهدت و كملت كتابها وهي تنتظر اي خطوه تتقدم ان كان الشيء اللي صار حقيقي فهي بصدد كشف هويتها ماغي ام ان كان العكس فاكيد... ببرود وضعت يد مجهوله ورقه على الطاوله اللي كانت عليها ايمان.. ايمان انقهرت لانها ظنت انه رقم من واحد من جديد فتحته و قرت اللي فيه بالانجليزي... ( انا في ورطه هل تستطيعين مساعدتي....) مشـى لعند الطاوله و حط الورقه و بعد عنها... انصدمت ايمان و كانت بترمي الورقه لكن ما قدرت ترفض المساعده لاي احد ...رفعت يدها واشرت للشخص المجهول اللي كان وراها.. يوسف قرب وهو خجلان: هااااي... ايمان من غير تفكير بابتسامه ساحره: هاااي... يوسف تجمد كل جزء في جسمه، ايمان خارقه الجمال.. اللي شافها البارح واللي كانت خوله بتموت قهر لانه تاملها .. هي اللي وافقت تساعده من غير تفكير قال.: معقوله في انسانه بكل هذا الجمال؟ ايمان بتوتر و خوف انه يكشف هويتها ماغي قالت بالانجليزي..: هل قلت شيئا ياا سيد؟ يوسف حمد ربه انه تكلم بالعربي وانها ما فهمت... : اسـف.. هل يمكنك مساعدتي؟ ايمـان وهي تعيش الجو انها لارا من جديد لما كانت تمثل على نواف: بالتأكيد... لهذا طلبت منك ان تقترب... يـوسف: اريد ان اثير غيرت زوجتي حتى اتمكن من التقرب منها... اقصد حتى تتقدم اكـثر في علاقتنا... ايمان كانت متاكده الحين اكيد انه الاسير مثلت الانفعال مثل اي ايطاليه مهوسه بالرومانسيه : واو هذاااا جميـل لا تخف اترك كل شيء علي... يوسف ابتسم و استمر منزل راسـه كان خايف يرجع يتأمل فيها وهي ماهي حلاله ولا قريبته....لكنه انتبه على يدها... على شيء كان في يدها..... دبله زوجها من نواف... يـوسف بتفاجأ: انتي متزوجه!!! ايمان حركت عيونها على دبلتها اللي كانت ما هي قادره تفصخها حتى وان كرهت نواف علشان فواز ما يشك فيها بعدم مبالاه: و ان يكن؟ يوسف حس بقلق : اعتقد ان زوجك لن يوافق ان تجلسي معي... ايمان بابتسامه ساخره وهي تفول في نفسها( كلش يعني هو داري عني ) : : لا يهمني.....و اتمنى ان يراني حتى يغضب.. يـوسف ماحب يتدخل في خصوصياتها اكـثر ويظهر انه مثل ماهو ناوي يثير غيره زوجته هي ناويه تثير غيره زوجها.. - - من جهه ثانيه.. هند دخلت المطعم وعلى وجهها تكشيره و غضب شديد من اليوم اللي قبله و قرار امها... طبعا بما انها استمرت في انكارها لاي علاقه لها بموضوع فواز و اللي قاله لامها قررت امها انها تنهي وترجعها غصب عنها للكويت بعيد عن فواز وايمان.. عامر بما انه شك بقرار امه سال فكان جواب امه انها تعبت و هذا لانها ما حبت انه يعرف بمووضوع ممكن يضر بنتها حتى وان كانت على خطأ هند بتزفير: مرحبااااا افراح افراح بابتسامه: اهلااا هنووووده اخباارك هند بتافف: مقهوووووره لاني برجع! افراح: بس خالتي تعبانه و اكيد.. هند بمقاطعه: مسكينه انتي ما تدرين عن شيء افراح: ادري؟؟ ادري عن ايش؟ هند: امي طلعت هذا العذر لانها تبيني ارجع الكويت و اترك ايطاليا واللي فيها للغاليه ايمان! افراح بقهر من تفضيل ام عامر المستمر لايمان: وليش خالتي تسوووي هذا الشيْ؟؟ هند: تقول اني ما جيت لهنا الا علشان اقهر ايمان واسوي لها مشاااكل؟؟ خير ما عندي غيرها في الدنيا!! افراح: ما يصيييييير انا لازم اقوول لعامر هند وهي تمد يدها قدامها: واللي يسلمج لا.. انا ماني ناقصه مشاكل.. وثانيا شنو الفايده.. شنطي وجهزتها و السفر العصـر.. و جايه الحين اسلم على فاطمه و عواطف وخوله.. االا وينهم؟؟ ظنيتهم معج؟ افراح: خوووله ما جت لحد الحين بس عواطف و فاطمه كانوا هنا من شوي.. يمكن في الجهه الثانيه او الكراسي الخارجيه هند بتنهد وهي توقف: اوكي .. بشوفهم.. هند تحركت وبعد ما ابتعدت تذكرت افراح ان ايمان احتمال تكون مازالت في الجلسات الخارجيه كانت بتنادي هند بس في قراره نفسها كانت تتمنى انهم يتشاجرون من جديد.. هند كانت تتحرك ما بين الطاولات تتامل اي وجوه تعررفها عواطف او فاطمه لكن ما كان في احد.. انصدمت لما شافت يوسف جالس و ماهو مع اي احد... مع .......................ايمان كانت تتكلم و تبتسم مع يوسف اللي كان واضح انه مرتاح و انقهرت: الحييييييييييييين عندها نواف و تطالع واحد مثل يوووسف .......هينننن يااا ايمان خوله لازم تعرف حتى توقفج عن حدددددج هند عطت ظهرها للمكان اللي كانوا فيه و كانت بتطلع لافراح تبلغها لما : وانا شنو استفيد ان عرفت خوله و صارت لها مشاكل مع يوسف غير وجع الراس من افراح... بنظره خبيثه تاملت الموقع اللي كانوا فيه.. يوسف متبتسم وهي ايمان سعيده...دخلت يدها في جيبها و سحبت موبايلها و Click هند ابتسمت على ابداعها في التصوير: شنو بتسوي يااا نواف لما تشوف مثل هاللقطه الرهيييييييييييبه لحبيبه القلب.. - - بعد عشـر دقايق نزلت خوله سلمت على افراح و جلست معها و تقولها عن اللي صار لها مع يوسف بالليل و رغبته في انهم يطورون علاقتهم بس... ولا شيء صار شيء... وبعد شوي تلفتت حولها.. و قعدت تدور يـوسف: افراح ماشفتي يوسف؟؟ افراح تلفتت هي بعد: لا !مـتأكده انه نزل... خوله خافت: صار له اكـثر من نص ساعه... أفراح: ممكن يكون في الجلسات الخارجيه للمطعم... خوله ما صدقت خبـر قامت من الطاوله وبدت تتفحص كل الطاولات وياليتها ما تفحصتهم... شافته مبتسم و يضحك و ياكل مع وحده... و مو اي وحده البنت اللي امس اظهر اعجابه بجمالها ... هو وعدها و اخلف وعده يوسف حرك عيونه و لمحها شاف الحزن و الالم الحقيقي في عيونها و ووجها طلعت من المطعم تبكي بانفجار... يوسف حس انه حقير بتصـرفه و شكها فيها ، هو اللي ما كان واثق فيها ...ولا هي كانت ثقتها فيه كبيره وللاسف ما كان اهل لهـا ركض وراها و بسرعه خياليه,, ايمان ابتسمت وهي تراقبه وهو يركض وره خوله بجنون... ونزلت دمعه يتيمه مسحتها بسرعه: معقوله في ناس في هالعالم رومانسيين لهذي الدرجه؟؟؟ - - بعد ساعه رجع يوسف وهو حامل خوله على كتفه وهي تصرخ انه ينزلها لكن ما كان في امل منه لانه كان متشوق يكون معها بعد ما بين لها ان اللي صار ما كان منه الا اختبار لها و ان ماغي سيده الحب هي اللي عطته هذي الفكره طبعا هي ضحكت لانها عرفته انه يدخل نايد العشاق... كانوا الايطاليين يصفوقون ومعهم افراح اللي كانت طايره من الفرح ان صديقتها اخيرا لقت الحب و السعاده ... ايمان كانت تراقب اللي يصير قدامها وهي داخلها شيء من الفرح اخيييييييرا على انجاز جديد: يوسف خوله... انتوا فعلاااااااآآآ مثيرين للاهتمام - - انتهى الاجتماع الطويل مع اصاحب الاسهم في شركه الجوري للمجوهرات .. اللي كان محور حديثهم عن شركه تاجر اسمه بوفهد كانت ترغب الجوري في تدميره و طبعا هذا الشيء كان عاجب نواف كثير اكثر من باقي الشركاء.... خصوصا انه عنده رغبه كبيره في انه يفجر غضب في داخله ... خلال الاجتماع الطويل رن موبايل نواف الخاص .. هذي الرنه وترته و كانت محمسته ان يفتح الموبايل و يشوف محتوى الرساله لكنه ما حب يبين هذا الشيء حتى ما يظن احد من الموجودين ان نواف عنده شيء اهم من الشغل شيء ممكن يوقف الاجتماع و يشوفه... جوري بما انها تعرف نواف كثير كانت حاسه انه متحمس للمسج بسرعه انهوا الاجتماع .. طلعوا جميع الاعضاء و نواف على طول اخذ موبايله يفتحه جوري ضحكت على حماسه: من حبيبه القلب.. نواف تجاهلها و فتح المسج و قال اسم المرسل و زفر: لا... من وحده ثااانيه جوري بضحك: ههههههههههههههههه و انا اللي ظنيت انك ما تعطي رقمك هذا لاي من زوجات المسيار نواف: ماهي زوجتي المسيار وحده ثا............ نواف توسعت عيونه بصدمه كبيره لما انفتح مسج هند و شاف محتواه (((( ما قدرت امنع نفسي من اني اوريك ان نوع من الحريم انت متزوج)) تحت عباره هند القصيره كانت الصوره اللي كانت عباره عن ايمان تضحك و مستمتعه بوقتها مع يوسف.. نواف حس براكين خامده انفجرت بقوه قام مكانه لدرجه ان الكرسي سقط على الارض: الحقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره!! جوري انقزت من مكانها من صراخ نواف بسرعه ركضت له : نوااااااااااااااف ايش فيييييييك؟؟ نواف مد الموبايل بوجهها: هذيييييي اخر نصاااااااايحك شووووووفي الاخت متهنيه و عاااااااااايشه جوووو وانا هنااا ميت قهرررررررر جوري توسعت عيونها صدمه بس ماهو علشان ايمان.. علشان يووووسف ... يوسف زوج خوله... عياللللللللللللللللللللللللللهاااااا يوووسف ولدها الحقيقي االلي اخذه زوجها منها و طردها و بعدها تزوجت ابو خوله و ربت عياله و لما كبروا تحققت امنيتها و تزوج يوسف ولدها من بنت زوجها خوله اللي كانت مثل بنتها بالضبط... ليشششششش يووووسف مع ايمان... ايمان حبيبه نووواف اللي ما يسمح لاحد يقرب لهاآآآآ.... نواف ثاااير بجنون جوري حست بضياع وهي تشوف نواف ينفخ الهواء كانه دخان البركان اللي انفجر وفي نفسها: ان تدخل نواف راح يذبح يوسف او يدمره!!!!!!!!!!! وهذا ما راح يضيع ولدي وبس.. راح يضيع بنتي هماااااااا... وان طلبت منه ما ياذيه راح ينكشف كل شيء و يعرف حقيقه علاقتي فيه و هذا بيكشف له نقطه ضعفي المميته... نواف تحرك و كان بيمشي لما مسكته جوري: وقف يااا نواااف!! نواف دفع يدها: كيفففف اووووقف... انا يااا جوري احس نفسي بنفجر جوري: ولهذا السبب لازم توقف..!! نواف انت مستعد تخسرررررر ايمان للابد... نواف كلمه جوري وقفته لكن ما هدآآ: هي فعلااا خسرررتني جوري: وتظن ايمان اللي تخاف ربها تخوووون دينها حتى تغيضك بس نواف رفع حاجبه:وايش تسمينن اللي سوته هذااااا جوري: مجرد حركه حتى تقهرك مثل ما قهرتها.... رد على زواجك من غيرها نواف: بس اللي ارسلت لي ما صديقتهاااااااااا... الد اعداءها جوري: و متصور ان ايمان غبيه حتى تترك صديقتها ترسل هذي الصوره؟؟؟ ابدا ما تصورتك غبي يا نواف ... نواف نزل موبايله اللي كان يرعص عليه بقوه و حس ان غضبه بدأ يهدا شوي: ماني فاهم جوري: ايمان ذكيه... عطت المجال لهذي العدوه اللي عارفه انه اكيد بتسوي هذا الشيء تصورها و اكيد طبعا انت راح تثوور و تتصرف بجنون مع هذا الشاب و ساعتها بتبتعد عنك هذا اذا ما ماكانت تسعى من وراء هذي الحركه انها تجبرك تطلقها نواف: طلااااااق....... مستحيل!!!! جوري: اجل استمر على اللي قلته لك.. والا فايمان مستيحل تتغير و بتسمتر تقهر فيك لحد ما تجن.. نواف : ماشي يا جوري... بنطبق اللي قلتيه...........و يا انا.. يا ايمااااان - - هند ارسلت الصوره لنواف و كانت متصوره انه يرد عليها او يتصل و يقول لها شيء بس ما صار شيء و هو شيء قهرها كثير ظلت تنتظر و تنتظر لحد ما طارت الطياره و اضطرت تغلقق جهازها لكن حتى بعد ما وصلت الكويت .. ما حصلت على رد من نواف وهو شيء اكد لها انه ما اهتم و قهرها كثثثثثثثير... و دفعها تفكر في شيء جديد اقوووى بكثير.. من جههه ثانيه ايمان اخذت اغراضها و قررت تطلع لباريس بعد ما تركت رساله لساره انها تبلغها قبل لا يرجعون الرياض حتى ترجع معهم و تظهر للكل انها كانت معههم طول الوقت... - - امــا في الرياض.. جسار دخل البيت بتنهد كبير بعد يوم طويل في الشغل الكثير اللي نزل على راسه بسبب غياب نواف.. و طبعا الشغل كثر كثير من موت قبصل و اسامه واللي لحد الحين ما لقوا لهم بديل.. فواز كان عند ابوه لما دخل جسار: اوهااااااااايـــووووو (( مرحبا بالياباني)) شااارلوك هولمز... جسار توسعت عيونه صدمه: فوااااز؟؟؟؟ شنو رجعك؟؟ فواز بصدمه: افاااا جذي ترحب باخوك راعي البقر ؟؟ جسار بشيء بسيط من الارتياح لان فواز كان طبيعي وماهو تعبان: انت شنو رجعك؟؟ مو قايل بجلس شهر؟؟ فواز بتنهد : بابا اصر اني ارجع جسار وهو يحرك عيونه لابوه: ليش يا ابوي.؟؟؟ فيك شيء؟؟ ايمان فيها شيء؟؟ محمد بقلق من نفسيه ولده المتوتره: جسااار انت تعبااان اجلس و خلنا نتكلم برااحه ليش متوتر لهذي الدرجه جسار جلس و ريح شوي: ممكن افهم شنوو قاعد يصير؟؟ محمد: جسار ياا ولدي انا طلبت من فواز انه يرجع لحاله و يتحجج بان عنده شغل مهم حتى تظل ايمان هناك! جسار بقلق: تركتوا ايمان حالها؟؟ ليش؟؟ محمد: ماهي لحالها ساره هناك مع عواطف و فاطمه؟؟ جسار: في باريس؟ فواز بنره ساخره فهمها جسار بس : لا في روما..... شفت الصدفه الكبييييييييييييييييييييييييييييييييييير.. جسار رفع حاجبه: ما شاء الله!! محمد: انا لما عرفت من فواز هذا الشيء طلبت منه انه يرجع و بما اني اعرف ايمان مستحيل ترجع معه لانها ان سوت هذا الشيء اكيد بيظن فواز انه ضغط عليها و ما هي كلش و لا حبيب القلب فواز ضحك لكن جسار كان عارف ان هذي الضحكه كانت حتى يبين لابوه انه على حق: كمل يا ابوي.. محمد: هدفي من هذا التصرف انه تظل هناك... عند ساره و تتقرب منها ... جسار ما عجبه تصرف ابوه و الشيء نفس فواز لكن ولا واحد منهم حب يبين هذا الشيء له و سمحوا له يكمل: انتوا تعرفون ان ايمان مالها في الدنيا لو يصير لي شيء غير ساره ولهذا جسار بقاطعه: بعد الشر عنك يااا ابوي... فواز: بابا لا تقول هذا الشيء انا و جسار موجودين و انت مفهمنا هذا الشيء من زمان لان عارفين ان الدنيا حياه و موت و محد يعرف متى يموت فيها ... و بنظل مع ايمان طول ماحنا احياء ... وباذن الله ما راح تحتاج احد.. لا ساره ولا غيرها محمد: بس ساره هي اختها!!!!! و اذا صار شيء اكيد مالها الا الاخت... انتوا رجال و بكرا عيالكم و زوجاتكم اكيد بيشغولنكم عنها جسار : ومتصور يا ابوي ان وحده مثل فاطمه تشغلني عن ايماااااان؟؟؟ فواز: حتى وان شغلته يا ابوي انا ما عندي الا ولد واحد و حرمتي ما تناقشني بشيء و حتى ان فكرت تتعرض لايمان..... مد محمد يده قدام فواز حتى يقاطعه: خفض صوتك... ريم هنا؟؟ فواز وهو رافع حاجبه: ريم؟؟ متى اجت؟؟ محمد: انا جبتها هي ومحمد الصغير بعد ما كلمتك البارح ... البنت تعبانه كثير من سافرت .. نفسيتها سيئه فواز وهو رافع حاجبه..: وما قالت لك شيء؟؟ محمد باستغراب: شيء؟؟ مثل شنو يا فواز؟ فواز بابتسامه حتى يضيع ابوه: يعني يمكنها حمى الحب على فرااااقي محمد بتنهد: وانت ما تترك عنك هذي السوووالف جسار بتنهد: والله اللي فيه حمى الحب عدل.... عبدالعزيز ولد عمي.. محمد: افاا ليش؟؟ فواز: ان كان على زواجه ليش ما ياخذ حرمته مثل مشاري و ينتهي الوضع.. جسار بتنهد: ليت الموضوع بهذي البساطه يا فواز فواز: جساااار انت تعرف شيء و مخبيه... تكلم .... شننو فيه عبدالعزيز غمض جسار عيونه و بعد ما فتحها بدأ يسرد لهم اللي صار بينه و بين عبدالعزيز - - قبل كم يوم.. جسار كان يشتغل باجتهاد مع في مكتبه على اللابتوب لما قال له سكرتيره ان عبدالعزيز هنا و يبي يشوفه.. دخل عبدالعزيز المكتب و جسار ابتسم له لكن ما كانت ثواني الا و هذي الابتسامه تختفي لما شاف وجه عبدالعزيز المتعب و الاصفر: هلا عبدالعزيز عبدالعزيز وهو يجلس قدام جسار: عندك شغل؟؟ جسار نزل نظارته الطبيه و ابتسم له : طبعا لااا... اصلا حتى لو كان عندي شغل اتركه فيك شيء يا عبدالعزيز.. عبدالعزيز: تعباااااااااان يااا جساااار تعبااااااان .. جسار بخوف: من شنو يا عبدالعزيز؟؟ عبدالعزيز بقهر: من حياتي... من الذنوب اللي ارتكبتها و جاء الدور انها ترد علي جسار : استغفر ربك يااااا عبدالعزيز...!!! عمي و فيصل الله يرحمهم!!! و حتى وان كثير الهموم و الالام على كاهلك قوول لا حول ولا قوه الا بالله وهي تفرج باذنه الكريم عبدالعزيز : ياااليت الموضوع على الشغل و بس يااا جسار... جسـار: علشان فارس؟؟ عبدالعزيز وهو يهز راسه باسى: لا..... امي.. جسار: شنو فيها؟؟؟ عبدالعزيز: امي تبين اطلق اسماء اللي اموت فيها علشان اتزوج ندى جسار بصدمه: هاا؟؟ عبدالعزيز: ماني عارفه من اللي حط في بالها هذا الشيء.. امي مستحيل تفكر بشيء مثل هذا و خصوصا وهي في هذي الظروف لكن من مده وهي تلمح و من كم يوم قالت لي بصراحه انها تبيني اطلق اسماء الغررررريبه و اتزوج ندى بنت عمي و ام ولد اخوووي.... جسار: لا تلومها !! خايفه على ولد اخوك فيصل الله يرحمه يضيع عند رجال غريب عبدالعزيز: انا ماني تارك الولد بربيه مثل لو كان ابوه موجود بس جسار: بمعنى انك بتاخذه عندك و بتحرم امه منه.. عبدالعزيز: تقدر تزوره متى ما بغت... جسار: لا يا عبدالعزيز مستحيل... في فرق بين ان الطفل ينام في حضن والديه عنه لما تشوفه طول اليوم انا كنت اشوف عيون فواز كيف كلها شوق لولده محمد لما انفصل عن ريم و هذا وفواز ما يظهر اي مشاعر حزينه و رجال قوي فكيف ندى المسكينه المكسوره اللي ذاقت الالام كثيره.. عبدالعزيز: يعني قصدك ادوس على قلبي و روحي و اطلق اسماء.. جسار بهدوء المحامي الشاطر: وليش تطلق اسماء.. الشرع محلل اربع خصوصا انك انسان قادر و ميسور الحال عبدالعزيز قهر كلام جسار اللي مبين ان الموضوع بسيط: جسااار تتكلم وكان الموضوع بايدي؟؟؟ الجازي يستحيل ترضى اني اتزوج ندى و انا متزوج اسماء... جسار: عبدالعزيز... انت ليش تستعجل على رزقك؟؟ ندى باقي لها اكثر من ست شهور حتى تولد و بعدها على مده ثانيه حتى تقدر تتزوج بمعنى ان عندك فترررررررررررررره طووويله حتى تزيل كل هذي المشاكل من طريقك.. عبدالعزيز: ماني فاهم جسار: انا افهمك.. اولا انت لازم توضح لامك حبك لاسماء وفي الوقت نفسه تذكرها بانك ولدها الوحيد اللي بقى لها بما ان فارس له مده طويله قبل لا يطلع.. عبداالعزيز: وبعد؟ جسار: بعدها لازم تبين لها ان اسماء هي شيء مهم و انك لايمكن تعيش سعيد من غيرها و في الوقت نفسه انت اللي خايف على ولد فيصل من انه و ارملته يضيعون وما هو لحالها هي خايفه.. عبدالعزيز: ماني فاهم جسار: انا اقولك ... تبين لامك انك تبي تتزوج اسماء حاليااااا و بعد ما تطلع ندى من العده تتزوجها عليها و تخير اسماء بين انها تظل و تقنع بواقعها او انك تطلقها و تكلم حياتك مع ندى عبدالعزيز: بس انا ابي اسماء وهي من حقها تطلب الطلاق ان تزوجت عليها جسار: اسمعني للاخر يااا عبدالعزيز...اسماء لما تصير بببيتك اكيد بتتقرب من امك و امك اكيد بتحبها و شيء طبعي ان صار بينكم طفل... تتمسك فيها كثير... عبدالعزيز: اخدع امي؟؟؟ جسار: بما ان في شخص خدعها وهاجمك.. لازم انت تدافع عن حياتك بعد حتى لو بالخداع و هذا شيء انا تعلمته من نواف..لما زوجني فاطمه عبدالعزيز: زوجك فاطمه جسار : وانت متصور ياا عبدالعزيز اني لو كنت ابي فاطمه و احبها كنت تركتها جذي اربع سنين.. نواف اجبرني اتزوج فاطمه بطرق ملتويه .. لكني لعبتها صح و فاطمه الحين تموت فيني و ما هو ما يقدر يسوي لي شيء لانه يخاف يجرحها او ياذي مشاعرها... عبدالعزيز: بس يا جسار الانتقام و تقليد نواف ما راح يجر لك الا المشاكل.. لانه فيه ظلم... انا شوفني قدامك .. قلدته مره وحده وهذا ادفع ثمنها يوم عن يوم جسار بتنهد قرر يتهرب من الاستمرار في الحديث عن مصيره مع فاطمه: انسى نواااف و فاطمه و اسمعني...لازم تستعجل و تتجيب اسماء البيت حتى تختلط اكثر مع امك و تحبها و بعدها تقدر تتصرف عبدالعزيز: بس امي بالعده جسار: عادددي دامك مانت مسوي حفله .. تقدر تتزوج ولا لازم حفله و اغاني و الخ الخ .... اشهر زواجك و سافر مع حرمتك و لا تشيل هم شيء... عبدالعزيز: بس انا ما اقدر اترك امي و ندى جسار: تطمن انا موجود.. و يا عبدالعزيز اخوي ابيك تعتبرني من اليوم ورايح فيصل اخوك...انا متكفل بكل شيء.. انت بس استقر.. عبدالعزيز: و متصور ان الجازي ترضى بمثل هذا الزواج لابنتها جسار: اي شخص يبي الستر لابنته و اذا اسماء تحبك اكيد بترضى و حتى لو كان فيها صعوبه انا مستعد اخلى ايمان تكلمها عبدالعزيز: احس الموضوع صار بسيط جدا بعد ما كلمتك جسار: لانك كنت حابسه هم في قلبك.. و بعد ما فرغته اكيد ارتحت... عبدالعزيز: بس يا جسار .. تظل مشكله ندى بعد ما تطلع من عدتها جسار: عبدالعزيز... اترك الامور كما هي ... وتوكل على الله.... و ما راح يصير الا كل خير... عبدالعزيز: لا إله الا الله.. - نهايه الذكريات- جسار بعد ما انتهى من سرد اللي صار نظر لفواز المهموم مع ابوه: مسكين عبدالعزيز.. احسه كبر عشر سنين خلال هالشهر محمد: معاك حق..خساره الاخ كبيره.. فكيف وهو خسران اخوين و ابوه و الحين بيخسر زوجته جسار: انا قلت له الصبر ... وينتظر حتى ينحل الوضع فواز: عندي احساس ان اللي حط الفكره في راس ام فارس مستحيل يرضى باللي انت مخطط له و ان صار و قرر يتزوجها على اسماء اكيد بتصير مشاكل كثثثثثثثثثير جسار: فواز... تعلمت من خلال مهنتي كمحامي اني احط خطه للظروف الطارئه و هذا الشيء بيصير في حاله فشلنا محمد: بس انت مانت عارف من اللي حط هالفكره... ان كانت ندى صاحبتها فاحنا بمشكله جسار: سواء كانت ندى او غيرها رغم اني متاكد انها ماهي هي لانها مازالت تحت تاثير الصدمه و كانت تحب فيييييييييصل كثير... عندي الحل تطمنوا...بس ما قدر اسويه من غيركم ..... محمد: اكيد بنساعدك.. ندى بنت اخوي.. و ام فارس ارمله اخوي و عبدالعزيز ولد اخوي هما... بس اللي ابيه منكم انكم تظلون مع عبدالعزيز طول الوقت فواز بابتسامه ابشر يا ابوي.. محمد: بس ماهو معناه تظل بعيد عن بيتك فااهم فواز ضحك و قام: اوكي.. الحين رايح اشووف بيتي.. وحشششششني حمود الصغير جسار بنبره خبيثه: حموود ولا ام حمود فواز: لا هذا ولا هذا الصراحه وحشتنين عده راعي البقر جسار: ياا سخيف فواز ضحك و صار يركض على السلم باتجاه جناحه.. وريم ركضت قبله حتى ما يشوفها ريم صحيح فرحت شوي لان محمد رجعها و بلغها ان فواز راحع الا انها كانت مكسوره من داخله من بعد اللي عرفته عن وضعها من امها .... حبت تكون لفواز كل شيء... تعوضه كل شيء باي شكل من الاشكال حتى لو كان عن طريق انها تنسى نفسها و حياتها علشانه... لما سمعت صوته في البيت وقفت على السلم تسمع اخر اخبار و تعرف سبب رجوعه المفاجأه و سمعت حوار جسار معه و كلامه عنها ... وانه ما عنده غير ولد واحد و تكونت عندها الاستنتجات الجديد ريم بقهر: جسار عنده خطه بديله.. ايش احسن من انه يزوج اخوه اللي عنده ولد واحد و حرمه عقيم من ارمله ولد عمه اللي تقدر تجيب عيال... فواز انسان حنون و طيب القلب و اكيد ما راح يكون في شخص احسن منه ابو لولد فيصل....... و ان صار هذا الشيء........ ما راح ازعل ابداااااا لانه ماهو من حقي كانت جالسه على سريرها و هي متكشخه و تنتظره اول ما دخل : السلام عليكم بشكل غير معتاد منها و تصرف من نوع جديد ركضت و رمت نفسها في حضنه: وحشتني فواز كان بتصرف ببرود معها مثل ما تركها لكن تصرفها فعلا كسر شيء بداخل قلبه الحنون حوط يده حولها برقه: وانتي بعد ريم: ساااامحني يااا حبيبي.... سامحني على اي كلمه قلتها اقسم لك...من اليوم ورايح ما ابي منك شيء... غير اني اكون جنبك يااا حبيبي فواز كان مصدوم من تصرفها مهما صار متسحيل يكون بعدها عنها سبب في تغيرها بهذا الشكل اكيد في شيء: انا والله اللي اسف ياا ريم.. كبرت الموضوع كثير ريم بعدت شوي عنه حتى تنظر له و خذت يده و حطته على رقبتها: حتى لو تخنقني للموت مسامحتك ياا حبيبي اهم شيء رضاك فواز صدمته زادت اكثر : شنو صاير... انتي منو ووين ريم ريم ضحكت على تعليقه وهو شيء ريحه شوي: شنو هالكشخه... ريم: كنت انتظرك فواز عض شفايفه: ولو اني تعبان.. بس ما اقدر اترك كل هذا الجمال لحاله.. ريم: احبك فواز تاكد لما ما اخجلت منه ان في شيء بس ايااا كان مصيره عارفه: وانا امووووت فيج - - -بعد اسـبوع ممتع في ايطاليا قرر اصدقاء الرحله يرجعون ديرتهم ، افراح من جهة ثانيه قررت ترجع هي بعد تسلم على اهلها في جده قبل لا ترجع مع عامر لبيتهم في الكويت .. يوسف و عامر مشوا يجهزون التذاكر و الشنط و قررت خوله و افراح يجلسون في الكافيه لحد ما ينتهون: بصراحه خوله مالي اي نيه افترق عنك بعد ما رجعنا لبعض مره ثانيه.. خوله بابتسامه: وانا بعد يا افراح، احس اني اعيش متعه ايام المراهقه .. أفراح بخبث: يعني لو يخيرونك بيني وبين يوسف من راح تختارين؟ خوله توسعت عيونها بذهول و حست باحراج و توتر من السؤال لكن قررت تجاوبه بصراحه: انتي يا افراح صديقتي العزيزه و حتى لو كانت سعاد بنت خالتي ووفاء زوجه اخوي غاليين علي كنتي صديقتي اللي دايما اغلى منهم و دايما فاهمتني.. أفراح: انا ما سالتك ان سعاد او وفاء انا سـالت عن يووووووووووووووووووسف.. خوله: يوسف بالنسبه لي يا افراح غير !!! و حبي له مختف عن حبي لك,... يوسف حبيبي و زوجي و فارس احلاآآآمي.. و ان صار له شيء انا.... ما اعرف ايش ممكن يصير فيني!! أفراح بعيون كلها احاسيس: لهذي الدرجه تحبينه! خوله: و اكـثر ياااا افراااااااااح اكــثر... عواطف و فاطمه: واحنآآآ بعد نحبه!!!! افراح انقهرت من دخولهم الحوار و جلوسهم معهم على الطاوله من غير استأذاااااااااااااان...: ممكن افهم انتوا ايش اللي تسونه هناآآ؟؟؟ عواطف: افراح حرااام عليك... مااافي طاوله فاضيه وانتوا عندكم كرااااسي ماتستخدمونها.. فاطمه وهي تتخصر: يعني تبين نظل واقفين بس علشان ما نسمع كلامكم.. افراااح بتأفف: المكان محجور ليـوسف و عامر!!!! فاطمه: عاآآآآدي يجلسوووون في حضننا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افراح انفجرت : احترمي نفسك !!!! عواطف: اختي محترمه نفسها من قبل لا تعرفك وثاانياااا ماهو هذا الاسلوب اللي لازم تعاملينا فيه بعد ما ساعدناك... افرااح: اففففففففففففففففففففففففففففففف ياااااااااااااا ليتني اجرت لي ******* ولا طلب مساعدتكم... فاطمه و هي تهمس لخوله: الغبي و اللي يطلب مساعده من الناس اللي يكرهونه ههههههههه افراح: بس!!!!!!1 خوله ضحكت عليهم وبدت تهدي صديقتها، عموما فاطمه و عواطف صاروا عزيزات عليها كثيرا خصوصا بعد ما عرفت بدورهم بالخطه اللي رسمتها افراح و عامر : فروووحه حرام عليك عواطف و فاطمه يحبونك وحتى ان تظاهروا بالعكس!!! افراح: اناااااااااااا مااا الوم عواااااااااااطف ان مثلت الاعجاااااااب بعامر بس السيده فاااااااااطمه متزوجه ولازم تحترم هذا الشيء... خوله وهي متفاجأه التفتت لفاطمه: ما قلتي لي انك متزوجه يااا فاطمه فاطمه وهي تطلع نفس طويل من القهر : مجرد ملكه .. و زواجنا لسى ما تحدد.. خوله بابتسامه: ومن سعيد الحظ.. عواطف : هههههه قولي تعيس الحظ... جسار ولد خالي ... المسكين ههههههه فاطمه قرصت اختها: احترمي نفسك حولتي الحين علي!! مالت عليك. خوله و افراح ضحكوا بعد ثواني مشت لعندهم ساره واللي قابلتها اكثر من مره خلال السفره.... ساره: السلام عليكم... الكـل : وعليكم السلام.. ام فاطـمه: هاا بناتي مستعدين للرده؟ فاطمه وعواطف تأففوا، خوله و افراح ابتسموا لها، لكن ابتسامتهم ما استمرت لما شافت ايمان تمشي لعندهم بجسمها الطويل الخطير اللي كان يلفت انتباه كل الموجودين في المطار بنات و شباب.. هي ما شفتها الا مره وحده يوم تجلس مع يوسف و ظنت بعدها انها اختفت و ارتاحت منها لكن الوضوع تغير وهي تمشي بكل ثقه لعند طاولتهم، معقوله ناويه تجلس معهم، حركت عيونها لافراح اللي نزلت عيونها لوجبتها و كملت تاكلها بقهر.. ايمان مشت ووقفت عند الطاوله..: استلمتوا التذاكر؟ ساره طلع نفس طويل و هزت راسها لان ايمان سافرت بعد فواز على طول باريس و بس امس اتصلت انها جايه لعندهم روما مع مرافقتها الجديد حتى ترجع معهم و يظهر للكل انها كانت معهم طول الوقت: يعني ما نشوفك الا لما تحتاجينا؟ خوله كانت مستغربه اولا ما توقعت ان الجميله عربيه ثانيا ما توقعتها ابدا تقرب لعواطف و فاطمه وهي ما شافتها عندهم من تعرفت عليهم، البنت التفتت لخوله: مرحبى... خوله طلعت من الصدمه و ابتسمت بتوتر: اهلا.... فاطمه حبت تعرفهم : خوله هذي خالتي ايـمان...خالتي الصغيره.....ايمـاآن هذي خوله صديقتنا!! ايمـان بابتسامه ساحره: تشرفنآآ خوله.. خوله رغم انها مازلت حاسه بغيره منها لان يوسف اكثر من مره يتاملها باعجاب.. ايمـان جلست معهم بهدوء معتاد منها و من جلست وعيونها على موبايلها، اشرت لمرافقتها اللي كانت تسحب شنطهم تعطيها قائمه الاكل... بعد ربع ساعه من السوالف المحصوره بين خوله و عواطف و فاطمه بما ان افراح سكتت و تظاهرت انها تاكل من جت ايمان اللي كانت تتكلم بالتيلفون.... رجع يوسف وهو يتافف ويكلم عامر بانزعاج.. عامـر و يـوسف: السـلام عليكم.. الكـل: وعليكم السلام.. عامـر وهو منزل راسه : شـلونك خاله ... ساره: الحمد لله .. كلنا بخيـر انت كيف امك ان شاء الله بخير الحين عامـر حرك عيونه لايمـان ... لثواني و رجعها للارض كان عارف انه لو استمر الماضي راح يرجع و افراح حبيبته راح تزعل: الحمد لله.. يـوسف كان تحت تأثير الصدمه انها جالسه معهم و تعرفهم، رفعت عيونها له ابتسمت و بخف: مرحبا يـوسف كان مصدوم اولا انها تتكلم عربي و فوق تسلم عليه بهدوء رغم انها عارفه ان زوجته الغيوره موجوده: هـ,...لا.. خوله كانت مقهوره لكن تظاهرت بالعكس و قررت تقطع اي حوار قبل لا يبتدي: حصلت التذاكـر.. يوسف بتأفف و وجه كان واضح عليه الضيق: للاسف... الموظف يقول ان الحجز انلغى لاني ما اكدت عليه قبلها بيوم.. افراح انتبت و برده فعل قويه: ايش هذاآآآ الكلام.. الحجز نأكد عليه مره وحده بس...ليش هذا الكلاآم عامر: هذآ اللي صار رغم انه واضح ان لشخص ثاني يد في الموضوع... يوسف للحظه تذكر ان الموقف نفسه صار معه من قبل معقوله في قوه ثانيه تحاول تبعده وخوله عن الرجعه...: مافي حل غير ننتظر اسبوع ثاآني.. ساره: ليش اسبوع كامل يا ولدي؟ عامر قرر يرد عنه : يقول الموظف انه احنا في منتصف الموسم و هذا الشيء راح يأجل اي حجز اضافي... يوسف استغفر وهو يطلع نفس طويل: اشووفكم على خير و اتمنى ما تكون اخر لقاءتنا....مشينا خوله... خوله قامت وعلى وجهها نظرت حزن كانت فعلا مشتاقه لاهلها ونفسها ترجع لهم... كانوا بيمشون لمآ: لحظه... الكل التفتت لايمـان اللي سحبت تذكرتين من على الطاوله... ساره: ايمآآآن..!!! ايمـان : خذ يا يوسف. تذكرتي و تذكرت مرافقتي تقدر تلغي حجزي وتاخذ مكاني....واضح انكم متشوقين للرجوع على عكسي..انـا.. ام فاطمه حطت يدها على اختها و على وجهها نظره غاضبه: ايمـان انتي ناويه على مصيبه... .....................: لا مـصيبه ولا شيء... ايمـان عرفت الصوت اللي استغربه يوسف وخوله و نزلت راسها على عكس الكل اللي التفتوا، عواطف وفاطمه قاموا من مكانهم وسلموا: مرحبااا ...نووواف..مرحبا يا اخوي.. نـواف حرك عيونه على ايمـان اللي ما شالت عيونها من على موبايلها: وانتي مالك نيه تسلمين!!!!!!(ايمان استمرت تتجاهله) ما في مشكله حسابي معك بعدين...شلونك عامر ؟ عامر بابتسامه: الحمد لله.... بالمناسبه نواف هذا يـوسف الـ....... رجل اعمال و صديقي الجديد!! يوسف رفع يده لنواف اللي كانت نظرته كلها غرور رغم انه في داخله وده يقطعه قطع صغيره.....بس في شيءانتبه عليه..: انا اعرفك؟ يوسف استغرب السؤال و ما عجبه ابدا لكنه رد بهدوء: اكـيد تعرف الوالد.. نواف بغرور: ما اعتقد... انا تعاملي محدود مع تجار معينين لكن انت! اممم ماني عارف... متاكد شايفك من قبل... ساره تعرف تصرف غرور نواف وانه ان استمر راح يضايق يوسف فقررت تنهي الحوار: نواف ما قلت لنا انك مسافر لناآآ نواف بثقه : كان عندي صفقه في باريس انهيتها و قررت اخذكم معي على الطياره بدل ما تركبون طياره عاديه وبكذا اكون احسن منكم ... لما قرروتوا تسافرون من غير لا اعرف.. فاطمه و عواطف ضحكوا بتصنع و عيونهم تتحرك من ايمـان له... نواف حرك عيونه للتذاكر اللي مازلت قدامها، اخذ التذاكر كلها و مدها ليـوسف الا وحده اللي كانت تذكرت ايمان واللي محد عرف لمن هي ي: تقدر تختار اي حجز فيهم لكن هذي غاليه و بتركها معي ذكرى عند قلبي(حطها في جيبه وكمل) او تبي اشتكي على شركه الطيران و افلسها يا سيد يوسف .. ياااا اصدقاااااااااااااء الغالين.. يوسف كان مستغرب من كلامه هذا الانسان من يقصد بالضبط ( غالي و عزيز) في نفسه: عواطف و فاطمه خواته...و امه ، وخالته ايمـان ، معقوله يكون يقصد افراآآح؟؟؟ او مرافقه ايمان الاجنبيه يوسف: مافي داعي يا سيد نواف ، انا بكلمهم ان في حجوز انلغت و بناخذ اي مكان فيهم... ايمـان حتى تقهر نواف اللي كانت عارفه انه غاضب : و تقدر تروح معنا على الطياره الخاصه حتى تسلينا انت و خوله بما ان الرحله راح تكون ممله و طويله... يوسف استغرب جرأتها و نواف عطى ايمان نظره حاقده بس ابتسم و كمل: فكره حلوه ايش رايك يا يوسف.. يوسف: لا مافي داعي... انا بروح اشوف الحجز..... عامر سحب افراح معه لانه عارف ان الوضع ماهو زين بوجود ايمان ونواف في المكان نفسه: واحنا هما لازم نمشي مع السلامه.... نواف ابتسم و الفتت لاهله: مشينا؟؟ قام الكل و مشى مع نواف ايمـان كانت الاخـيره وقفت قدام خوله لثواني: يوسف يحبك...يا خوله... خوله استغربت كلامها بهذي الثقه وهي ما تعرفها حق المعرفه: نادرا ما تحصلين شخص مثله... نصيحه مني لا تضيعيه... خوله هزت راسها لايمان المبتسمه بحزن وهي تمشي ورا اهلها... خوله ظلت لحالها لنص ساعه تعيد كلام ايمان و مافهمته ليش قالت هذا الشيء و شنو هدفها منها.. ولا تصرفها مع نواف اللي ظنته ولد اخته ... رجع يوسف بعد ما ضبط الحجز خصوصا انه حصل توصيه من السيد نواف واحد من اثرى اثرياء العالم و صاحب اسهم في الشركه و ركبوا الطياره راجعين للرياض.. في طياره نواف الخاصه... في الجلسه المقوسه كانوا مستمتعين في الرحله نواف وخواته و يشربون الشاي و يحلون.. عواطف: نواااااااااااافي ايش رايك بيوسف... نواف تافف بغرور: شخص عادي .. ليش تسألين؟ فاطمـه بضحك معتاد منها: كل هذي الوساااااااامه و عآآآديه.. نواف اشر لها بتهديد: انتي انسي هذي الاشياء ولا بعلم جســـاااار عواطف وهي تمثل البراءه و ترمش بعيونها: انزين انااا عادي اتكمل نواف بابتسامه: اكيــد يااا دلووووعتي!! عواطف كانت فرحانه ان علاقتها تحسنت مع نواف و هذا حتى تستغل هذي العلاقه لما تجي تتزوج فواز....... و قررت تلمح اكثر للصفات المشتركه بينهم : ابي اتزوج واحد مثل يوسف ادب و اخلاق و وسااااامه.. المضيفه اللي كانت لابسه قصـــير فوق الركبه و قميص ضيق كانت تمشي لعندهم و تقدم لهم كاكاو و عيونها ما انشالت من نواف، نواف ابتسم لها و كمل لاخته: يعني ما تبين واحد مثلي... !! عواطف بضحك: اعووووووووذ بالله انت ناوي تذبحني... المضيفه الاجنبيه مدت الكاكاو لنواف وهي تميل جسمها كله لجهته بحركه اغرائيه خطيره: ههههه عآآآدي اعرف ناس جبل ما يهزهم ريح مهما صار حولهم ما يتأثرون...صح ايـمآآآن,, ايمـان كانت جالسه لحالها على كرسي و طاوله جانبيه بعيد عنهم تطبع على لابتوبها : شنو ما سمعت... نواف بغرور: صدق؟ ايمـان : سووووري .. كنت مشغوله بناس اهم... نواف بضحك لانه كان عارفه انه تكتب اي كلام حتى تشغل نفسها و ماهو شغل حقيقي: اللي يشوفك يظنك سيده اعمال مهمه طول الوقت على البورصه........... اوووووبس.. نسيت انك سيده اعماااااااااال......اهااااا فاطمه سالت لما شافت اخوها كانه متوتر: ايش فيك يا اخوي؟؟؟ نواف: يوسف... الحين تذكرت انا وين شايفه.. ايمـان التفتت لهم و كان الموضوع هامها، عواطف: وين يا اخوي؟؟ نواف: يوسف فيه شبه كبير من جوري جوزيف شريكتي في اكثر من مشروع! ساره :يخلق من الشبه اربعين و ثانيا لا تنسى يا يا نواف ان جوري ما عندها عياآآل؟؟؟ نواف فتح ربطه العنق ووقف بتمايل و ابتسامه: راح اسألها لما اشوفها مره ثانيه ... اما الحين انا مشـغوووووووووووووووول... نواف مشى من جهة ايمـان ورا المضـيفه لحد ما ابتعد عن الانظار,, الكل التفتت لايمـان اللي استمرت تطبع ولا كأن شيء هامها ... محد كان عارف هي ايش تطبع بالضـبط... ( الحــب اكـبر خطأ تقع فيـه المـرأه .... لكـن الخطأ الاكـبر هو ان تقـدم هذا الحـب للشـخص الذي لا يستحقه) بمجرد ما اختفى نواف عن الانظار قربت المضيفه منه بدلع : سيدي؟؟ نواف مد يده حتى تبعد عنه: يبدو لي انك نسيتي ما طلبته... حتى اختفي على الانظار انا عشيقك ولكن مادامت لا تراني انا و انتي لاشيء المضيفه انقهرت ... نواف طلب منها قبل لا يطيرون انها تمثل دور عشيقته خلال السفر لكن كان في نتيها انها تستغل هذا التمثيل و توقع فيه عدل .. بس طبعا نواف كان افضل منها.. المضيفه بقهر: اتريد شيء اخر يا سيدي.. نواف: ان تخرجي من مقصورتي و ان لا تراك سيدتك ايمان..... المضيفه: حاضر.. بمجرد ما طلعت المضيفه اخذ نواف موبايله حتى يقرا اخر الرسايل اللي وصلته قبل لا تطير الطياره ... كانت وحده منهم ان ميس وصلت الرياض و ووصلت للبيت اللي اشتراه لها بعد ما سفرت بكل سلامه.. و ان ادوارد بنفسه وصل لها ورقه طلاقها من نواف .. طبعا نواف كان يعرف ان ميس اكيد حزنت كثير من بعد انفصالهم خصوصا بعد زواج دام اقل من شهر .. و اكثر من اسبوعين تعلقت فيه كثير .... و عرفت فيه انه قلبه لوحده بس نواف تنهد بالم: ايماااااااااااان.. - - - الرياض.. بو نواف بفرح وهو ياشر للشغاله تحط القهوه و الشاي: حيا الله فووواز الغالي.. كيفك؟؟ فواز بابتسامه: بخيييييييير ياا عمي بونواف انت بشرني عن اخبارك ان شاء الله انها طيبه؟؟ بونواف: الحمد لله طيب .. ليش ما جاء الوالد معك ... احسه واحشني كثير فواز: بصراحه الوالد لو انه عارف اني جايك كان اجى معي بس انا جيت من وراه لاني ابي اسلم عليك و اقول لك موضوع مزعجني من مده بونواف: موضوع مزعجك... خير يا ولدي؟.. فواز: انا ياا عمي انسان مرح و طيب و اعتبر اي بنتت في عايلتنا مثل ايمان اخت لي .. طبعااا باستثناء ريم زوجتي هههه بونواف ما عجبته المقدمه و رفع حاجبه على طول: ماني فاهم فواز: بصراحه يا عمي... انا متضايق من بنت عمتي عواطف... بونواف: ليسش؟؟؟ ايش فيها فواز: بصراحه يظهر انها فهمت تصرفاتي معها غلط و ظنتني ابي اتزوجها على ريم زوجتي بونواف بعصبيه: خيييييييير؟؟؟ فواز: يااا عمي انا لو كنت ابي الشر كان استغليت الامور اللي كانت تسويها لي و يمكن علمت نواف فيهم عواطف تراسلني و هذا موبايل قدامك من مده طويله بونواف نظر للرسايل و زاد قهره بس ما حب تظهر بنته بمظهر غلط و كمل: مسجات عاديه فواز: هذا اللي ظنيته في البدايه لكنها كانت ترمي ريم بكلام كرها نفسها كثير.. و الاكثر منه انها لاحقتني للديره اللي انا مسافر لها مع ايمان واللي مبلغ عمتي ساره اني رايح لها ... بتقول لي صدفه اوووووكي...اسمع هذي عواطف مرسله اللي ما تتسمى هند على ريم يوم عرس مشاري و مثورتها و مفهمتها اني اخونها مع عواطف وهذا انا ما ارضاه لعواطف و اللي اكيد بياثر على سمعتها خصوصا انها ماهي متزوجه...... بس هي تسببت لي بمشكله كبيره وانا بصراحه ما عاد فيني اتحمل و ابيك انت تحط الحل بونواف و رغم كل القهر اللي فيه هز راسه بهدوء: ابشر... ومشكور انك قلت لي... لكن ياا فوازز... اتمنى ان الموضوع يظل بينا و ما يعرف فيه احد .. فواز: من هذي الجهه تطمن عواطف راحت ولا جت بنت عمتي و اخاف على سمعتها .... بونواف صب القهوه لفواز حتى يبين له ان الموضوع انتهى فواز ابتسم و اخذ القهوه و هو يقول في نفسه: طيب و حبيب و وسيم و مرح ... كل انسان في حياتي يعرفني جذي...... لكنهم ما يعرفون ابداااا ان فووواز طيب القلب لا عصب يصير ...... شيطان... انتي اول ضحايااااي يااا عواطف.. |
البارت الخامس و الاربعون: - - كانت على كرسي الزياره الابيض صحيح و بيدها لعبتها المفضله و حولها امها و اخوها و تستمع لكلامهم لكن عيونها كانت فارغه و هي تنظر كانها تنظر لفراغ تماما مثل عقلها الفارغ ام سعود وهي تصطنع الابتسامه: ندى تسلم عليك كثييييير كان بودها تزورك بس انتي اعلم بالظروف ديما وهي تعقد حاجبها ببراءه:ظروف؟ اي ظروف؟ هي مريضه سعود بتنهد على حال اخته اللي ما عادت حتى تذكر ابسط الاشياء و المعلومات: لا ماهي مريضه هي في العده؟ ديما بعيون ضايعه: عده؟ بس العده للمتزوجه صح؟ ام سعود باسى : انتي نسيتي انها تزوجت فيصل ولد عمك اسامه.. و توفى من شهر؟ ديما: صحيح... بس متى تقدر تجي.. سعود: لما تطلع من العده طبعا.. ديما: ومتى تخلص عدتها ام سعود: لما تولد طبعا يا ديما.. ديما وهي تحمل تعابير الصدمه: هي حامل؟ من متى؟ ابو الولد من؟ سعود استغفر ربه و تنهد : لا حول ولا قوه الا بالله.. ديما ابتسمت له و صارت تلعب بدميتها اللي على شكل طفله صغيره تناديها ديما ايمان كانت تضمها لصدرها مثل الطفل.. سعود وهو ينظر للممرضه اللي كانت تقول لهم ان موعد الزياره انتهت :امي.. مافي امل.. ما راح تذكر او تفهم شيء ام سعود وهي تقوم معه ..: حتى لو كان كلامك صحيح.. هذي بنتي .. ولازم اتطمن عليها.. بمجرد ما قربت ام سعود الحزينه وولدها المتضايق لباب غرفه الزياره اللي كانت فيها ديما انطرح سؤال: كيفها ايمان؟ ام سعود بشيء من الفرح ان ديما اخيرا ذكرت شيء و هذا الشيء كان اكيد من غريزه االامومه داخلها: بخيييييييييير و مشتاقه لك ديما وعيونها كانت تحمل سواد غير الفراغ اللي كانت عليه: ما قصدت ايمان بنته!! قصدت ايمان حبيبته!! ايمان اللي اخذته مني.. سعود انصدم من السؤال الغريب اللي اسالته اخته.. كانت ناسيه اشياء كثيره مهمه في حياتها! كيف تذكر ايمان و انها تزوجت نواف بعد طلاقها منه رغم ان هذا الشيء ما عرفته الا بعد ما فقدت العقل من مكان غير معروف.. ام سعود ما كانت عارفه ايش تقول لبنتها اللي اكيد مازالت تكن المشاعر لنواف والدليل انها ما زالت تسال عنه: زوجته صحيح... لكنه خانها ... وتزوج عليها الحين بعد ما مات طفلها ديما عيونها الفارغه توسعت : مات طفلها؟ سعود يتنهد: و الكل يقول ان نواف السبب ديما: ............. سعود لما شاف ان اخته دخلت في حاله من الذهول وكانها في غيبوبه سحب امها من جديد معه و طلعوا من عندها و بمجرد ما طلعوا خنقت ديما لعبتها اللي كانت تسميهها ايمان نسبه لبنتها و االحقيقه انها كانت تقصد فيها عمتها ايمان ... عيون ديما البارده تحولت لغاضبه وهي تستمر في خنق اللعب: نواف!!!!!!1 ام سعود كانت تمشي بقهر بعد ما طلعت هي وولدها من عند ديما: مافي بعقلها غير نواف و بننتها سعود: ما تنلام... الانسان اللي حبته و فلذه كبدها ولا نسيتي ام سعود بقهر: و السيد نوااااااااااااااف مافي باله غير حبيبه القلب ايمااااان اللي حتى بنتها مفهما ان حرمته ايمان امها!! سعود: عمتي ايمان مالها ذنب ياا امي.. نواف هو السبب ! ام سعود : و نواف كااااااان عايش متهني معااااها لحد ما طلعت اللي ما تخااااف ربها بحياته سعود بيأس من قناعه امه : يعني ايمان السبب ماهي مشكله .... اللي تشوفينه ام سعود رعصت على اسنانها على الذكريات السيئه لها و اللي صار لبناتها الثنتين و فجأه سعود رجع لامه اللي سقطت على الارض بالم: امي؟؟ ام سعود هزت راسها اللي كانت ترعص عليه بقوه: ولا شيء سعود: كيف ولا شي و انتي تعبانه كذااااااا.. ام سعود: مجرد صداااااااع و راح يخف... سعود بقلق: بس الصداع هذا كثر و لازم نشوف طبيب ام سعود: قلت لك انا بخييييييييييير... و الصداااااع ما جاني الا من هالهموم... اخت مجنونه و اخت ارمله وانت مانت راضي تتزوج... اشوف السعاده من فين سعود تنهد وهز راسه: قلت لك انسي موضوع الزواج الحين.. ام سعود: فرحني يااااا ولدي سعود: قلت لك انسيه في الوقت الحالييييييييييي ام سعود هزت راسها المصدع حتى تخفف المه و صارت تمشي معه وهي تفكر بخطط جديده...... - - وصلت طياره الخاصه لنواف ونزلوا كل ركابها بشوق لديرتهم اللي غابت عنهم عده ايام.. طبعا كانت سياره البيت تنتظرهم و قبللا يصعدون لها، نواف: امي.. انتي روحي مع البنات...وانا و ايمان بنحصلكم بعيدن ساره كانت مستغربه لان السياره كانت تكفي للكل بس ايمان ردت بسرعه: انا بركب مع ساره نواف على طول مسك بيدها : لا يا حلوه بتركبين معي انا ولا تدفعينين اجبرك! ايمان انقهرت و لانها ما كانت تبي تفشل عمرها سحبت يدها و ظلت واقفه في مكانها .. حتى تنتظر السياره الثانيه اللي بتاخذها هي و نواف .. بمجرد ما ركبت ساره و بناتها وصلت سياره نواف الخاصه و فتح السواق الباب نواف بابتسامه خبيثه: تفضلي يا اميره ايمان تجاهلته و ركبت في ابعد مكان في السياره عنه.. نواف ركب بابتسامه و جلس في الزاويه المقابله وهو عيونه عليها.. ايمان سحبت موبايله و صارت ترسل فيها في المنتدى و نواف كان عارف انها ترسل ردود غراميه لعضوات منتداها ابتسم بخبث و سحب موبايله و ارسل رساله هما.. ايمان كانت تنظر له وهو يحرك اصابعه على الموبيال و كانت متوقعه انه بيرسل لها كنوع من اثاره جنونها لكن ما حصلت شيء و ارتاحت شوي لكنه بمجرد ما انتهى نظر لها بعيون اخفى ببرودها شوقه لها.. نواف: كيف كانت الرحله.؟ ايمان نظرت له ببرود و بعدها طنشته و كملت كتابتها :............... نواف : انا اكلمك!!!!! ايمان ببرود: وانا ما ابي ارد عليك نواف حرك جسمه بحيث صار جسمه بحيث صار جنبها ايمان كانت تبي تبعد بس هو مسكها: لا تتحديني يا ايمان ايمان ببرود: وشنو بيصير لا تحديتك؟ بتذبحني ولا بتطلقني؟؟ كل الخيارين راضيه فيهم نواف رغم انه كان يغلي من الداخل ابتسم بتحدي: بس انا ما اصبر على بعد وجهك الحلووووو.... ولهذا محد من الخيارين بقبل فيهم... بس مثل ما اجبرتك تركبين معي بجبرك على اشياء ثاااااااانيه ايمان بقرف: واحد ما عنده كرامه نواف ضحك بدل لا يغضب: عااااااادي كل كلمه سم تقولينها عسل على قلبي... وفي النهايه يا ايمان انتي اللي بتجيييييييني بنفسك ايمان : بعدك!! نواف وهو يقرب وجهه منها لدرجه ان انفاسه صارت تلامس خدها: اراهنك..... وقريب جداااااااااااا بعد.. ايمان ضحكت بسخريه و استمرت تكتب في الفون ...نواف حرك عيونه لبره و تجاهلها مثل ما كانت متجاهلته... - - وصلت سياره ساره وبناتها للقصر اول و السبب كان ان نواف طلب من السواق الخاص انه يدور في الشوارع حتى يظل مع ايمان اكثر من الوقت المحتاجينه للوصول وصلت ساره و دخلت البيت و بعد ما طلبت من الشغالات يطلعون شنطهم و اغراضهم للغرف.. جلست فاطمه بتملل على اول كنبه وهي تتنهد: اووف و اخيراااا ... انااا وحده باخذ شووور وبنام ساره بابتسامه لبنتها: اللي يسمعك يقوول مانمتي ابدا في الطياره فاطمه: و تسمي نومه الطياره نوم ... كله مطبات هوائيه تصحيني عواطف بنظره قويه لامها : ما شاء الله على اختك من تجلس في مكان تنام ساره: اتركوا اختي بحالها!! فاطمه وهي تنزل راسها: ما عجبني نواف ! واضح انها ما كانت بتجلس معه عواطف: ما شاء الله الحين صرتي في صفها يااا سيده فاطمه؟؟ فاطمه و هي حاسه بشيء من تانيب الضمير تكون عندها بعد ما شافت حاله ايمان و برودها خلال السفر و الرحله و اللي سواه في الطياره قدامهم في نفسها: اناااااااا السبب!! كانوا عايشين متهنين و فرحانين و يحبون بعض... اناااا اللي فرقت بينهم.. سمحت لهند تدمر كل شيء.. بونواف بعد ما بلغوه الشغالات بوصول عائلته نزل و معه ايمان الصغيره اللي كان شايلها على كتفه و اللي بمجرد ما شافتهم صارت تنادي: ماااماا تااارااا عمه فتتتوووم عمه اوووواتف... ساره حضنت ايمان الصغيره و سلمت على زوجها .. بعد ثواني مشت فاطمه و سلمت عليه و هو مبتسم بس لما سلمت عواطف اللي طول عمرها يكلمها بترحيب مميز.. : عواطف!! تعالي معي.. عواطف استغربت البرود من ابوها و نظرت لامها اللي كانت هما مستغربه و مشت معه.. ساره مشت معها لما مد بونواف يده بوجهه حتى يوقفها... ساره استغربت هذا الشيء و ظلت واقفه تنتظر اي تدخل.. عواطف دخلت مع ابوها غرفه المكتب و بمجرد ما سكرت الباب سالت:خير يا بابا؟؟ بو نواف بنظره غااااااضبه: انتي ايش اللي بينك و بين فواز ولد محمد؟؟؟ عواطف انصدمت بقوه من كلمه ابوها الصاادمه.... فعلاااااااااااا ما كان ابدااا على البال انه يعرف بهذا الشيء: اااااننننناااا ما بيني و بينه شيء بو نواف بصرآآآآآخ عطاها كف: لااااااااا تكذبي عواطف من قوه الكف سقطت على الارض بس الصدمه كانت كبيره عليها لدرجه انها ما حست بالالم... ابووووها الي طول عمره يدللها و يعزها عن الكل يضربهااااااااااا؟؟ بونواف: فووواز كان عندي الصبح!! و عرفت منه كللللللللل شيء!! انتي ما تستحين؟؟ ما تخااافين ربك!!!! ما عرفناااااااا نربيك؟؟؟ رجاااااااااااااال متزوج!! تركضين معه مثل وحده............... استغفر الله ياا ربي عواطف بصدمه من كلمته: فوووواز هو اللي قال لك؟؟؟؟ ايش اللي قاله انااا ما سويت شيء بونواف بقوه سحب شنطتها : عطييييييييني عواطف كانت بتقاوم بس صراخه و عصبيته تركته ياخذ الشنطه و بمجرد ما سحب موبايلها ماتت خوف.. بونواف تحرك لحد ما وصل لمسجاتها مع فوواز: وهذااااااااا ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عواطف كانت في قمه الخوووف هي عمرها محد فتش في اغراضها ولاموبايلها و لهذا السبب كان تسوي اللي تبيه: ولد خالي عادي ارسل له مسجاااااات ديييييييييينيه... بونواف ضربها من جديد بقوه لكن هذي المره الضربه كانت على كتفها ..: تضحيكيييييييييييين علي ؟؟؟؟؟ انتي عمرك ما تكلمتي مع احد من عيال العاااااايله و طول عمرك تقولي عييييييب و الحين تكلمين واحد حتى ما تربى معك؟؟؟ عواطف كانت بترد بدفاع عنها من جديد لما عطاها الضربه القاضيه يوم قال: ما شاء الله... مسويه السيده هند مرشد لك؟؟ عواطف بصدمه: هند؟؟؟ بونواف كان فاتح على رسايل هند اللي كانت كلها مجرد معلومات عن ايمان و عن نواف و مافيها اي شيء يدل على ان التخطيط كله منها هند كانت خبيثه و ذكيييه كثير.. ابدا ما ردت على عواطف برساله ممكن تستخدم ضدها في المستقبل كانت تعطيها المعلومات العامه بس لانها ان صار و اختلفوا او وصل موبايل عواطف لاحد تظهر بمظهر المسكينه الي مالها ذنب مجرد صديقه سالتها عواطف و جاوبتها عواطف بمحاوله يائسه للهروب من الموقف اللي كانت فيها: هند هي اللي عطتني الفكره اي هي اللي قالت لي ان... كفين متتاللين و ضربات قويه و صراخ عالي كان في مقاطعتها : لا تكذبي !!!! يااااااا حيووووووووانه.. - من جهه ثانيه : دخلت ايمان القصر ببرود قبل نواف اللي كان يمشي وراها بابتسامه خبيثه.. ايمان الصغيره اللي عرفت من ساره انهم بيوصلون بعد دقايق كانت في انتظارهم بمجرد ما شافت ايمان ركضت لعندها: مآآآآماآآآ ايمان توسعت عيونها وهي تشوف الطفله البريئه تركض لها و تحضن رجولها .. ايمان نزلت بجسمها و باست خدها و ضمتها: اشتثقت لك كثير ماما ايمان بابتسامه مصطنعه لانها ما كانت تقدر تبتسم بفرح لكن ما تبي تكسر بالطفله اللي تحبها كثير: وانا بعد يا روح ماما نواف مشى لعندهم و بابتسامه خبيثه: وانا مالي بوووسه يا ايمان ايمان فهمت على طول قصده لكن ايمان الصغيره بضحك كانت بتمشي له لما مسكتها: ايماننن رووح ماما... من تحبين اكثر انا ولا نواف ا؟؟ الطفله الصغيره بكل براءه: مـــــاأأأما ... ايمان ابتسمت حتى تقهر نواف لكنه كان اخبث منها و قال بكل برود: وهو في احد في الدنيا مااااااا يحب ماما و يموت فيها.. ايمان انقهرت بسرعه من كلامه و تركت البنت حتى تسلم على ابوها اللي ما شافته من مده.. مشت بخطوات خفيفه للسلم لما لمحت ساره و فاطمه واقفين عن باب المكتب بقلق و نواف يسال: فاطمه؟ امي؟؟ ايش صاير ساره بقلق: ابوك اخذ عواطف من وصلنا لداخل و ما اعرف السبب !! نواف توجه للباب و قبل لا يطرقه سمع صرخه عواطف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي نواف من غير تفكير فتح الباب: ابووووي عواطف كانت على الارض و بو نواف يضربها بالعقاااااال بقوه بشكل عمره نواف ما شافه ساره صرخت و ركضت لبنتها تحميها من زوجها و ايمان وفاطمه عن الباب مصدومين... نواف ركض لابوه و مسك يده يوقف ...: ابوووي عواطف زحفت و تركت امها تحضنها ..ساره: بوووونواف ايش صاير؟ بونواف: اتركوووووني اذبحهاااااااااااااا نواف عطى عواطف نظره غاضبه: ليش هي ايش مسوييييه؟؟ بونواف حس ان نواف تولد عنده غضب اكثر منه و سكت منزل يده :ولاشيء نواف: ولا شيء؟كيف وانت ما عمرك ضربتهاااااااااااا.... عوااااااااااااااااطف ايش مسويه عواطف ببكاء: ماااااااااااااا غلطت!!!! فواز كان من المفروض يتزوجني انااااااا و ماهو السيده ريم ايمان توسعت عيونها : شنو؟ نواف بعصبيه تحرك من ابوه و رفعها مع شعرهاااااا: ايش اللي بينك و بيييييييييييين فووووووواز ياا كلبه ساره بدفاااع عن بنتها: ما بينهم شيء... هي كانت تحاووووووول تفرقهم حتى يتزوجها بس ما نجحت نواف : بتفهميني ان ابوووووووي ضربك لهذا السبب تكلمي يااا حيوووانه عواطف نظرت لابوها تطلب منه المساعده لانه في نظرها كان ارحم بكثير من نواف ان انفجر: نووواف!!! لا تخاااف ما غلطت لكنها رخصتنا كثثثثثثثير برمي نفسها على فووواز و بطلب المساعده من هند! فاطمه: هند؟؟ بونواف: و هند البريئه كانت تجاوب عن كل اسئلتها عن فوااااز.. ايمان وهي تمشي خطوات لقدام: مستحيل ... هند ماهي بريئه... اكيد انها هي السبب في كل اللي سوته عواطف عواطف بصدمه نظره لايمان اخر شخص ظنت انه ممكن يدافه عنها ... بونواف بغضب: الموضوع بيني وبين بنتي!! لو سمحتي لا تتدخلين.. ايمان انقهرت كان بودها تصرخ في وجهه ان الموضوع يهمها لان فواز حبيب القلب طرف فيه بس تراجعت و طلعت من الغرفه... بونواف: سود الله وجهم يا عواطف مثل ما سودتي وجهي قدام فواز و اهله... ساره: يعني فواز يعرف؟؟ بونواف و هو يجلس : وانا من فين عرفت... فواز بنفسه جاي يطلب مني اني اجبرها تفك عنه.... لان ملاحقاتها تسبب له مشاكل كثيره.. عواطف بصدمه: فففففووواز هو اللي قال لك؟ عواطف كانت تظن ان امها هي اللي نقلت هذي المعلومه لكنها كانت غلطانه..فواز الشخص اللي حبته هو اللي طعنها بالظهر و علم ابوها حتى يبعدها عنه... نواف: الله يااااااااخذ وجهك من بنت... ساره: غلطت و ما راح يتكرر هذا الشيء... خلاص ياااااا نواف!! نواف بضحكه ساخره: وايش يضمن لنا هذا الشيء؟؟ بونواف: راح يظمنه انها راح تتزوج اول شخص يتقدم لها حتى لو كان سواقنا!! عواطف بصراخ: ايشششش؟؟؟ ركله قويه من رجل نواف على بطنها سكتتها: ولك حق تتكلمين بعد اللي سويتيه؟؟ عواطف انهارت تبكي بجنون.. ساره سحبتها معها لبره حتى تتقي اي مشكله او ضرب ممكن تتلقاه من اهلها.. نواف بمجرد ما طلعوا نظر لابوه: ابوي انت جاد في اللي قلته؟ بونواف بقهر: ماهو لدرجه السواق!!! لكني فعلااااااا ناوي ازوجها و من غير شووورها بعد نواف: و تتوقع توافق؟ بونواف: و انت تظن اني بشاورها بعد كل اللي سوته .. نواف حس باحراج كبير بعد اللي سمعه و بعد اللي عرفه عن عواطف اللي كانت طول عمرها مثال السنع و التصرفات المستقيمه.. والي كان الكل يظن ان غلطتها الوحيده هي رفضها لمشاري اللي ما يتطوف... لكن فعلاا مافي كتاب يبان من غلافه... - - فاطمه و ساره وصلوا عواطف اللي استمرت تبكي بجنون لغرفتها و ظلت ساره معها تواسيها: قلت لك كثير لا تلعبي بالنار و هذا انتي تدفعين ثمن هذا التمرد.. فاطمه: ماما مافي داعي لهذا الكلام.. اتركيها ترتاح و كل شيء بيصير خير.. عواطف بدموع منفجره: كيف كل شيء بيكون بخييييييييير؟؟ و ابوك ناوي يزوجني للسواق؟؟ ساره: ابوك ما قال هذا الشيء الا بساعه غضب.. و مصيره مغير رايه..بعد ما يهدي..تعرفينه طيب كثير و يحبك عواطف: قلبه طيب و يحبني و سمح لفووواز يتهمني!! ساره: عووواطف!! لا تتكلمي وكانك بريئه .. انا وفاطمه نعرف بحقيقه كل شيء.. و نعرف انك انتي سبب كل مشكله صارت بين ريم و فواز و انت سبب طلاقها! عواطف: لانه كاان بيتزوجني بس السبب كله منه.. تزوجها شفقه لانها ترملت بسرعه.. ساره عطت بنتها كف: يظهر ان ضرب ابوك و نواف ما كفاااك و محتاجه ضرب اكثر... عواطف استمتر تبكي على وسادتها و كانت هذي فرصه فاطمه انها تسحب امها من عند عواطف حتى يتركونها تفرغ كل اللي داخلها و تعرف الخطأ اللي ارتكبته في حق نفسها و اهلها... ساره رجعت لزوجها تشوف اخر اخباره بعد اللي صار و فاطمه مشت لعند غرفتها و اتصلت بجسار.. جسار بمجرد ما شاف رقمها تنهد و قرر يطنشها لكنهاا بعد ما اتصلت مره ثانيه .. رد: الو فاطمه بابتسامه لسماعها صوته: السلام عليكم كيفك جسار... جسار بتنهد: بخيييييييييييير.. فاطمه انتظرت يسال عن حالها بس هو ما رد فقررت تسال هي: الحمد لله وصلت الرياض ... جسار بتملل: زين فاطمه: جساااار فيك شيء؟؟ زعلان من شيء؟؟ جسار: وليش تظنين اني زعلان من شيء؟؟ فاطمه كانت خايفه يكون فواز قال له عن موضوعه مع عواطف و يسبب مشاكل جديده: لا..بس احسك مانت فاضي؟؟ جسار: لانك يا حلوه متصل وقت الشغل...اكيد مشغول انا فاطمه: اسفه ...لاني اشغلتك عن شغلك جسار للحظه كسرت خاطره: لا تهتمي... عموما الحمد لله على السلامه فاطمه فرحت على كلمته البسيطه: الله يسلمك يا حبيبي.. جسار حزت بنفسه من جديد كلمه حبيبي و سكت :................... فاطمه: جسار.. تقدر تزورنا اليوم؟؟ جسار برفعه حاجب: ليش؟؟؟ فاطمه بخجل: شاريه لك هدايا من بره و.... جسار: و تحسينها احراج اني ازورك حتى اخذ هدايااا؟؟ فاطمه: اعرف.. بس انا ما اقدر ازوركم... تعرف نواف ما يرضى.. جسار بنبره غاضبه: رجعنا لموضوع نواف و تحكمه فينا؟؟ فاطمه: لا بس... جسار بخبث: انا عندي اقتراح راح يفيدنا كثثثثثثثير ... فاطمه: واللي هو؟؟ جسار: انتي تزورين ندى؟؟ فاطمه استغربت سؤاله بس كملت: اي بس من مده.. جسار: ابيك يا فاطمه تتقربين منها و هذا الشيء من مصلحتنا فاطمه: ماني فاهمه.. جسار: راح نستغل زياراتك لندى .. و نتقابل فاطمه: بس يا جسار انا ماني فاهمه ايش علاقته ندى و زياراتها جسار: لما تصيرين الصديقه القريبه جدا من ندى و اللي تزورها طول الوقت حتى تبلغني باحتياجتها راح تكون فرصه لنا اني اوصلك لها طول الوقت و اخذك و نشوف بعض و نتبادل اطراف الحديث و ممكن ناكل لنا شيء عن الطريق و نممكن بعد نقول للسيد نواف انا رايحين لندى و نروح مكان ثاني و طبعا هو ما راح يمانع لانه عارف ان ندى محتاجه احد يكون جنبها و بجذي بتكبرين بعين الكل و فوقه بعيني و قلبي اناااااا فاطمه بابتسامه سعيده: مشكوووره ياا حبيبي اكيد بسوي هذا الشيء جسار: اتفقنا؟؟ فاطمه: اكيد يا حبيبي.. و مشكور لانك تهتم فيني و في مصلحتي جسار: اكيد ... نسيتي اني زوجك؟؟ فاطمه حست بقلبها بيطير فرح من كلمه زوجها: اي ... و انا زوجتك جسار كان يتمنى انه يصرفها لكنه ما توقعها غبيه لهذي الدرجه حتى تعيد كلامه: اي.. متى اقدر اشوفك؟ فاطمه: اليوم اذذااا بغيييييييت جسار: شنوو اليوم؟؟؟ توك راجعه من السفر ارتاحي ... فاطمه: راحتي هي بشوفتك يااا حبيبي جسار حس بهذا الالم مره ثانيه في قلبه: اوكي ... اشووفك ع الساعه 7 شنو رايج فاطمه: اوكي... جسار: والحين مع السلامه فاطمه بفرح: مع السلامه يا حبيبي جسار سكر الخط و رجع ظهره على كرسيه: شنو اللي دخلت نفسي فيه...... فاطمه من جهه ثانيه رمت موبايلها على السرير و جسمها من بعده وهي تحس نفسها طايره من الفرح: واخيييييييييييرا.. و اخيررررا بعد انتظار سنوات .. جسار صار يفكر فيني و يهمتم لي..... وقريبا بيصير يحبني مثل ما انا احبه.. - - - بعد القنبله اللي سمعتها ايمان عن عواطف و هند ما قدرت تظل موجوده حولهم اكثر و تنتظر الغداء... صعدت لجناحها و قررت تاخذ لها غفوه تجدد فيها طاقتها و ترتاح ... بعد الغفوه القصيره اللي ما اخذت من يومها الا ساعه صحت حتى تصلي العصر و تتروش حتى تستعيد حيويتها اكثر ... مان الوقت فينظرها بعد ما طلعت من الحمام بدري حتى تزور ابوها و اخوانها و لهذا السبب فكرت تدخل المنتدى شوي تضيع وقت..... و لكن بمجرد ما شغلت الموقع من خلال الفون ظهرت رساله غريبه ((( انت غير مخول لدخول هذا الموقع)) ايمان توسعت عيونها بمجردما شافت الرساله رجعت تسوي تحديث لكن النتيجه كانت نفسها .... تحركت بسرعه و شغلت الابتوب مستحيل يكون اللي يصير هذا حقيقياكيد في مشكله بفوونها و لكن حتى بعد ما فتحته من خلال الابتوب كانت النتيجه هي نفسها : شنوووو صاير ليش المنتدى او النت مقفول؟؟؟؟ بعد صراع طويل مع نفسها قررت تتاكد ان المشكله ماهي من عندها اتصلت بشركه النت التابعه لها و مانت الصدمه لما تحولت مكالمتها لشخص ثاني عرفته على : اهلاا مدام ايمان ايمان وهي ترعص على اسنانها: ادوووووارد؟؟؟؟ ماذا تفعل على خط اتصالي ادوارد ببرود : اوامر السيد نواف! لقد طلب فصلك عن كل وسائل الاتصال ... الهاتف و الانترنت بما اننا نملك نسبه كبيره جدامن الاسهم في جميع شركات الاتصال كان من السهل جدا علينا القيام بهذا الشيء ايمان بقهر: الله ياخذك انت و سيدكو ضربت زر الاقفال بكل قوه.... بقهر تذكرت كلام نواف معها في السياره و المسج اللي ارسله: قطع النت عني حتى ياخذ مني الشي اللي كنت اتسلى فيه و اتجاهله .... الحقييييييييييييير من غير تفكير توجهت لباب الجناح و طلعت منه و هي هدفها المكان اللي فيه غريييمها نواف و اللي يفصل بين جناحها و جناحه الجديد صاله صغيره للجلوس ....ضربت باب الجناح بقوه انتظرت رده ،، كانت متاكده انه موجود لانه مستحيل يسوي عذا الشيء حتى يثورها و اخرتها يروح و يخليها . انتظرت و انتظرت و ما حصلت رد فضرب الباب مره و مرتين و ثلاث و في النهايه صوته من الانتركم: من؟ ايمان بقهر لانها عارفه انه كان عارف انها هي: انا ايماااان... افتح الباب لو سمحت ما ان الا ثلاث ثواني و انتفتح الباب و دخلت ايمان تلفتت حولها في الجناح و ماكان في غرفه الجلوس عرفت انه فتحهه من جهاز التحكم اللي في غرفه نومه .. مشت بكل برود لغرفته و فتحت الباب كان جالس على سريره لابس روب الاستحمام و ينشف شعره بمنشفه : هلا وغلا ايمان بنظره حاده؛ ممكن افهم ليش مسكر النت عني يا سيد؟ نواف بنظره تمثل الاحباط : افااا و انا اللي كنت اقول وحشتها واشتاقت لي ايمان وهي رافعه حاجبها: على شنو اشتاق لك!!!! نواف: زوجك و المفروض انك اكثر وحده تعرف ان رضاي و لا تلعنك الملائكه ايمان بضحكه ساااااخره: منو يتكلم في الددددين نواف وقف و مشى لجهتها و هي تراجعت: لا تثيري اعصابي يا ايمان ايمان وهي تهز كتفها: بس انا ما قلت شيء غلط و الدليل ....... ايمان سكتت و ما كملت و نواف انفجر ضحك: قصدك الحلوه اللي في الطياره ؟؟؟ ايمان بعدت وجهها عنه و هو رجع ابتسم: غيرانهايمان لايراديا: على شنوووو ووع و حقييير نواف و يتمالك اعصابه :انا وع و حقير يا ايمان ! ايمان بضحك حتى تثيره اكثر : خايس و كلللللب بعد و لو في صفه اسوءبعد كــا.... نواف قطعركلامها لما سحب شعرها بقوه: احترمي نفسك يا ايمان ايمان بالم كانت تبي تفك نفسها بس كبرياءها منعها انها تبان ضعيفه و متالمه : اظهر على حقيقتك !! اضرب و اظهر قوتك ولا اشبع رجولتك و اخذ حقوقك نواف بقهر رفع يده يضربها و قبل لا يقرب من وجهها غمضت عيونها لا ايراديا فوقفايمان فتحت عيونها و هو شافته موقف بمكانه لثواني و بعدها دفعها بعيد ايمان تراجعت كم خطوه لورا و نظرت له باستغراب : ما تقدر مثل ما توقعت ......... لانك تحبني! ن نواف: و يوم انك تعرفين هذا الشيء ليش هالتصرفات ايمان : انت تحبني تملك !!! تبيني لك جزء من اشياءك جسم من غير حياه........... ولهذا السبب بس حرمتني طفلي.. نواف انقهر من جديد من اتهامها: كم مره لازم اقول لك اني بريء؟؟؟ ايمان: لا تكذب انااا متاكده!! ما تبي اي شيء يشاركك فيني حتى لو كان طفلك!!! لحمك و دمك... نواف: وليش ما تعطيني الفرصه حتى اثبت لك! ايمان : للاسف عطيتك كثثثثثير.. وما كان في نتيجه فلا تتحجج بالفرص حتى تاخذ حقوقك! نواف بقوه قرب منها من جديد: وتظنين نفسك تقدرين تمنعيني اذا طلبتها ايمان: انا بعكسك اخاف ربي كثير.. و مستحيل اعصيه بامر مهم مثل حقوق الزوج.. لهذا السبب ما راح امنعك من شيء.. نواف انقهر من قوتها اللي ما تضعف رغم اي تصرف يسويه و اي كلمه يقولها: وتظنين اني ممكن اسوي شيء وانا اعرف انك مالك اي روح فيه .. لا يا ايمان.. ماني انا اللي افرض نفسي على وحده ماتبيني.. ايمان: ههه ضحكتيني يااا دنجوان زمانك.. متصور ان البنات اللي يحومون حولك معجبات فيك؟؟؟ نواف: اجل ايش؟ ايمان: موظفات خايفين من قطع رزقهم و حسب... نواف انتبه على النقطه اللي قالتها ... ميس كانت مجرد موظفه عنده.. و حتى المضيفه مضيفه بمعنى ان اي شيء يسويه قدام ايمان بيتظن انه باجبار منه و ما راح تتاثر .. نواف : يعني انتي ما يهمك مع اي وحده انا ارووح؟؟؟ او اتزوج.. ايمان: حياتك الشخصيه ما عادت تهمني.. نواف: بس انا زوجك ايمان: زوج من عرفته و انا منكتب علي الشقى و الالم... نواف مد يده لخدها وايمان حست بكهرباء من تصرفه: تحلفين انك ما عشتي معي اي لحظه سعيدهي ا ايماااااااااان؟؟ وانك ما حسيتي باي نوع من الحب من التقينا ايمان رمشت بعيونها من كلمته و بعدت يده و جسمها عنه: ما يهمني و لا اني مضطره اجاوبك.. رجع النت لو سمحت لان في ناس كثيره مهمه تنتظر ردي.. نواف: و يوسف واحد منهم.. ايمان للحظه مافهمت من قصد نواف باسم يوسف لكن بعد دقيقه استوعبت و عطته ظهرها و فهمت انه كان غيران منه و بطريقه ما عرف ان علاقتها فيه ماهي الا من خلال النصائح اللي تعطيها اياه في المنتدى.. نواف: ايمااااااان... ايمان عطت نواف وجهها اخيرا: خير؟ نواف: انتي تقولين دايما اني مجرد انسان احصل على اللي ابيه بكل طريقه ملتويه و اني ما اعرف الحب.. و استغل حاجه الناس لي مثل موظفاتي اللي تزوجتهم.. و احصل على اللي ابيه.. واني مختلف عن يوسف هذا اللي قابلتيه.. ايمان بضحكه ساخره: وكنت على حق في كل كلمه قلتها نواف بقوه: واذا اثبت لك العكس.. ايمان : لما تتزوجك وحده بمليء ارادتها و تجبرك تكون زوجه علنيه ... و يوسف يخون خوله.. راح اعترف بخسارتي.. نواف بابتسامه: اتفقنا... ايمان: لكنك راح تخسر يا نواف.... انا سيده الحب.. و من اللي شفته في عيونهم... مستحيل يكون فيها خيانه...و اعرف انك لا يمكن تقنع بنت بالزواج منك وانت تحبني انت تحبيييييي اناآآآآآآآآآ نواف انصدم من كلمتها و في الوقت نفسه من ابتسامتها الخبيثه وهي تطلع... نواف عرف ساعتها انه خسر اخذ موبايله و عطى الامر لادوارد يرجع النت لايمان و بعدها اتصل بصديقه قديمه له... مشكلته الوحيده في التقدم معها انها كانت من عايله كبيره: فوووز مرحبا فوزيه اللي كانت تنادي نفسها باسم فوز لان بنظرها اسم فوزيه ماهو مناسبه لانسانه متحضره مثلها: نواف؟ نواف بضحكه انتبهت عليها: هههه ليش مستغربه؟؟ ما اعتقد ان اخر مشكله بينا كافيه اني انساك فوز: ههه ... اخر مشكله ... قصدك زواجك من اللي ايمان... و تخليك عني؟؟ نواف: انا ما تخليت عنك... قلت لك نتزوج... بس انتي ما رضيتي.. فوز: انا ما اقبل اكون زوجه بالسر... انا قلت لك ان ما صرت زوجه رسميه..وقدام الكل نكووووون اصدقاء احسن.. نواف بتنهد: واذا قلت اني ابيك زوجه قدام الكل... فوز: هههههههه و تطلقق الحلوه.. نواف: طبعا لا... فوز: سوري نوافي.. ما اقدر.. انا احبك صحيح.. بس الحين انا مرتبطه بواحد مهم.. بس كنت مستعده اني اتركه عشانك بس بما انك مازلت مرتبط فيها مستحيل نواف انقهر: افااا ياا فووز انااا نواف البدر تتركيني علشان واحد مهم عادي.. فوز: ما تركتك... راح نظل اصدقاء ياا حبيبي نواف: وايش بتنفعني صداقتك... فوز: خير؟ نواف بكل احباط: سعيد بسماع صوتك من جديد مع السلامه.. نواف سكر الخط بقهر و قرر يجرب حظه مع صديقه ثانيه .. راحي انه يكسر فكره ايمان و الثقه اللي كانت تملكها.. - - - في بيت محمد: فواز كان يلعب مع ولده الصغير في الصاله بفرح و يسمع التعليقات المضحكه من ابوه باستمرار: هههه ماادري من الطفل ... محمد و لا فواز جسار بضحك وهو يتامل فواز اللي يسابق ولده بنفس طريقه المشيء اللي تشبه البطريق: فواز طبعااا!! الله يكون بعون ولده باجر فواز بضحك: هههه و ليش الله يعينه هو اكيد بيفرح لان بيكون عنده صديق قريب مثلي هههههه جسار: اوووف مسكينه.. بيطلع بوجهه في كل موضوع ههههه و كل مكان فواز: وليش شايفني وحش؟؟ جسار: لا ... بس بتشاركه بكل شيء الله يكون بعونه.. حتى اذا حب يمكن تحب معه .. ريم اللي كانت تمشي معها اكل محمد سمعت الكلمه و نظرت لفواز اللي ضحك على تعليق اخوه و انتظرت تسمع رده بس هو ما تكلم اللي تكلم كان عمها: وهو بيلقى احسن ريم يااا سيد جسار فواز بابتسامه: صحححححححححح جسار: فعلا ما في وحده بتتحمل غباءه كثرهاا هههه ريم حزت كلمته في نفسها وهي تقول في نفسها : على ايش.. احسن مني.... انااا انسانه عقييم.. محمد مش بطريقه البطريق المضحكه لها وحضن رجلها: ممممماما ريم ابتسمت له و رفعته لكتفها .. فواز ابتسم لها: هلاا بالزين هلاا بريوم الغاليه ريم بهدوء جلست و نزلت ولدها توكله: هلا فيك بو جسار: ههههه تشووف يااا جسار... اللي مثل ريم خلصوا من زمان مافي حرمه هالوقت تهتم بعيالها مثلها... ولا الكل الحين رامين كل شيء على الشغالات حتى ابسط شيء مثل الاكل هي توكله اياه جسار بتنهد: ااآآآآه لا تفتح المواجع يااا ابوي.. انااا يكفيني اللي عندي.. خوفي بكرا ترميني بنفسي عند الشغاله فواز : هههههههههههه يااا مسكين... غير الغيره المبالغ فيها طبعاا ريم نزلت راسها و تذكرت انها هي نفسها كانت غيوره بس الحين لازم تتخلى عن هذي الصفه الى الابد.. فواز: ريم تدرين ان جسار قبل شوي يقول لي ان محمد لا كبر لازم احب معه حتى اشاركه بكل شيء .. ايش رايك ريم بكل قوه تملكها : براحتك.. تحب .. تتزوج... انت حر...مشاعري اتجاهك ابدا ما راح تتغير فواز عقد حواجبه هو من رجع من روما وهو حاس انها فيها شيء.. ما عادت تخجل من كلامه و لا تساله هو وين ورايح و من وين جاي ... : رييييييم انتي انسانه نادره الوجود.. فعلا احس نفسي عازب و حر هههههه جسار: تو الناس.. اصلا انا من زمان شاك انك ابو .. راعي البقر فواز: جب شارلوك هولمز.. جسار: فووواز احترمني اناا اخوك الكبير فواز مد لسانه: عااادي ... اصلا انا بربي محمد على القوه و ما اخليه يحترم احد مثلي هههههه.... محمد قول لجسار جب محمد الصغير : تتتب جسار: فووووووووووووازززز..... ريم لا تسمحيني لهذا الانسان يربي ولدكم الجاي حتى ما تخرب اخلاقه مثل محمد ريم انتبهت على كلمته و نزلت راسها.. جسار ظنه انها خجلت منه لكن فواز فهم انها لسبب ثاني: ريم عجبتني الفكره... خل نجيب واحد ثاني هههه ريم حتى ما تبين له مثلت دور الخجلانه وهو ابتسم..وقال : عموما لما اجي اخذ ايمان حتى تزورنا... باخذ معها ايمان الصغيره حتى تلعب مع محمد... جسار : و تتوقع نواف بيرضى فواز: اكيد بيرضى ... ايمان و محمد هم الطفلين الوحيدين في العائله ... جسار: ان شاء الله قريب ما يكونون كذا... ريم حست ان جسار كان يلمح عليها ولهذا السبب قامت : عن اذنكم ... ببدل محمد.. فواز ببابتسامه: اذنك معك حبي... بعد ما ابتعدت ريم محمد التفت لولده و قال: ريم ماهي عابجتني ابدا يا فواز.. جسار: فعلا... كان شيء مضايقها ... فواز بتنهد: ما اعرف... لكني شاك بشي... لازم اتأكد منه بالبدايه.. جسار: واللي هو؟ فواز وهو يعطي اخوه نظره ساخره: موضوع خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااص جسار: يااا سخييييييييف محمد: جساااار... اترك اخوك و زوجته بحالهم... انت شدخلك؟؟ جسار تنهد و كمل ملف اخر قضيه له ..: براااحتكم... - - - - اسماء ركضت بسرعه لموبايلها بعد ما رن بنغمه عبدالعزيز اخيرا: الو عبدالعزيز: هلا سوما.. اسماء و تحاول تكبت الفرح اللي كان داخلها: هلا فيك... شلونك عبدالعزيز: بخير انتي كيفك و كيف خالتي اسماء :بخير... كلنا بخير....... عبدالعزيز: الحمد لله... وعساااه دوووم اسماء بدلع: افاا يا عبدالعزيز... اسبوع كامل ما اسمع صوتك؟ عبدالعزيز: لا تلوميني يااا سوما... الشغل ماخذ وقتي كله... و لما افضى .. يطلع لي شغل البيت...و مسؤولياته اسماء: وانا ماني من مسؤولياتك.. عبدالعزيز: طبعا مانتي من مسؤولياتي.... اسماء بصدمه: خير؟؟؟ عبدالعزيز: لانك روحي و قلبي و حبيبتي ... جزء مهم من حياتي اسماء حست بوجهها حار كثير: عزوز عبدالعزيز بضحك: ههههه حلوه عزززووز هذي؟؟ اسماء بخجل:اسفه يا عبدالعزيز.. عبدالعزيز: لااا ما قصدت اني ... اسمعي.. عجبني فعلاا اسم عزوز... ياا سومااا اسماء: مافي داعي تحاول تقنعني اناا عبدالعزيز: اذااا استمريتي تناديني عبدالعزيز بدل عزوز .. راح اناديك اسماء بدل سوما اسماء: عااادي. عبدالعزيز بضحك: واذا قلت علشان خاطري؟؟ اسماء بخجل: هما عادي... عبدالعزيز: افاااا ما توقعت ان خاطري صغير كذا عندك.. اسماء: لا ماهو صغير بس... عبدالعزيز: و ان قلت... اذا تحبيني اسماء: ترا بسكر الفووون عبدالعزيز: اموووت باللي يستحووون اسماء: عزووووز؟؟ عبدالعزيز: واخيرااا قلتيها ياا سوما اسماء: غلطه وما راح تتكرر... عبدالعزيز: لا يا حبي... بتتكرر و بتككرر لانك تحبيني...مثل ما انا اموت فيك اسماء: واللي يحب يهمل حبيبه مثل ما تسوي حضرتك؟؟ عبدالعزيز بتنهد: لا تلوميني يااا سوما... كنت مشغول مثل ما قلت لك.. و زياده على هذا الشيء.. خجلان اسماء: خجلان؟؟؟ ليش؟؟ عبدالعزيز : فارس اخوي ..صدر حكمه... اسماء: بشر؟؟؟ عبدالعزيز: جسار بذل كل في وسعه و تم الحصول على اقل حكم ممكن .... حبس لمده ست شهور مع غرامه كبيره شوي.. اسماء: انا متكفله بالغرامه عبدالعزيز عصب من كلمتها: لهذا السبب ما اتصلت فيك يااا سوما... ما كنت ابي شفقه اسماء حست انها غلطت : بس انا ما اشفقت ... انا قررت اساعد زوجي... و اللي فلوسي فلوووسه... عبدالعزيز: لا تقولي شيء... المبلغ دفعته بالكامل.. صحيح انه بياثر على رصيدي كثير بس ماعليه اهم شيء يطلع فارس.. اسماء: الحمد لله... عبدالعزيز: سوووما حبيتي... بقولك شيء.. و اتمنى انك ما تزعلين منه.. اسماء: اطلب اللي تبيه يا عزوز انا مستحيل ازعل منك... عبدالعزيز: زوجنا... ممكن ناجله لحد ما تطلع امي من العده.؟؟ اسماء: وهذا شيء ينزعل منه يا حبيبي عبدالعزيز باستغراب لانه ظنها بتزعل و بشيل بخاطرها: من جد.؟؟ اسماء: اكيد يا حياتي... انا متسحيل كنت راح اقبل حتى و ان كان من غير اغاني ولا رقص و لا حفله اني اتزوج وخالتي حزينه و دمعتها على خدها.... عبدالعزيز في نفسه: سنعه ... ياليتك يااا يمــه تسمعين هذا الكلام ... اسماء: عبدالعزيز.. حتى لو كنت حاب انتظر ندى لحد ما تولد فانا... عبدالعزيز بخوف: لا يا سوووما... مافي داعي.. والله يوفقنا ياا رب.. اسماْ: ااذاا ما عندك مانع.... انا بسافر مع ماما نسوي مجموعه من الاعمال في باريس... و بعدها .. عبدالعزيز: خذي راااحتك ياا قلبي... بس لا تنسيني بالاتصالات.. اسماء: انت اللي لا تنساني... وتدور لك على وحده ثاني تتسلى معها في غيابي عبدالعزيز بضحك: افااااا ... انا كذااا؟؟ اسماء بضحكه: والماضي الاسود عبدالعزيز وهو يمثل الغباء: اي ماضي... اسماء: هههههههههههههههههههههه ياااا حلوووك نسيت مو مشكله بفوووتها .. لاني احبك عبدالعزيز توسعت عيونها: تحبيني... اسماء وهي منفجره خجل من كلمتها اللي زل لسانها فيها: غلطه ... يالله مع السلامه عبدالعزيز: ووويت سوووماا اسماء من غير تفكير سكرت الخط و هو ضحك على تصرفها دقيقه بس بعدها رجع له الهم... وهو يقول: جسار... قدر يقلل الحكم على فارس... وبكذا بيطلع من السجن في الفتره اللي راح تطلع فيها ندى من العده... و راح يكون عندي بديل.. مثل ما خططنا .....لكن... امي....هي المشكله ........هل يا ترى بتوافق.؟؟؟ الدقايق و الساعات و الايام مرت بسرعه كبيره على الحياه البارده لافراد العايله... فواز استمر بمراقبه تصرفات ريم اللي كانت كل حياتها هاديه معه و تنفذ كل طلباته من غير نقاش .. شكوكه في انها تكون عرفت بموضوع العقم ما كانت في محلها.. لانه سال الطبيب المشرف عليها و تاكد ان لا هي ولا عواطف او اي احد يكرها وصل للملف اللي فيه علاجها... فظن انها ردت فعل يائسه تحاول فيها تتقرب منه بعد ما شكت فيه .. و استمر معها بحياتهم الهاديه.. جسار استمر في توصيل فاطمه من و الى بيت ندى اللي صار يلبي لهم كل طلباتهم حتى يساعد عبدالعزيز اللي خف عنه التعب خصوصا انه ارتاح كثير بعد ما عرف ان فارس بيكون موجود لا طلعت ندى من العده و بهذا الشكل بيكون في عنه بديل...و استمر في غرامياته مع اسماء من المكالمات و المسجات.. فاطمه تعلقت اكثر بجسار اللي بدت تحس منه تقبل خصوصا انه كل ما طلب منها شيء سوته...وهي تدريجبا صارت علاقتها بندى قويه في البدايه كانت تروح مجبوره حتى تلقتي بجسار لكن بعدين صارت لانها تدور اي موضوع تتكلم فيه معها صاروا قراب كثير.. و ندى المسكينه كانت تقول انها ما عرفت فاطمه على حقيقتها الا يوم صارت هذي الظروف و ظنت فعلا انها كانت تسوي هذا الشيء من نفسها و ماهو لمصلحه.. الالام في الراس و البطن استمرت مع ام سعود بشكل متقطع .. لكنها ما حبت تبين لاي شخص من العايله هذا الشي و اعتمدت على اعشابها و ادويتها اللي تستخدمه و اللي كانت تخفف الالم عنها... عواطف انحبست في البيت عده ايامه و كل ما كانت بتكلم ابوها او نواف كانت تحصل تجاهل .. نواف مع الوقت ما صار يهتم لكن ابوها... ابوها كانت لاجت تسلم عليه صد عنها .. وهو شيء كسرها كثير... لانها من بعد ما كانت الغاليه صارت الاقل من العاديه. .. الشيء الوحيد اللي كان زين هو انه بعد مده صار يرد عليها السلام و ما نفذ تهديده في انه يزوجها اول واحد يخطبها... لانه خطبها واحد من عايله زينه ... لكنه ما وافق عليه.. وما كانت تعرف انه ما وافق عليه لانه كان على اخلاق سيئه جدا.. نواف كان عايش غراميات مزيفه قدام ايمان... يتاخر في الوقت.. و يبيت لايام بره البيت.. احيانا تكون بسبب الشغل سفرات للخارج... بسبب الشغل .. و احيانا كان يجلس لحاله في فيلته الخاصه... كان يتمنى يثير غيرتها .. لكن ما كان في اي فائده ايمان كانت تتابع اخبار الاسير ( يوسف )من خلال كم رساله ترسلها له واللي كان يطمنها انه بخير..وبهذا يكون جزء من تحديها له فايزه فيه .. و من جهه ثانيه ما قدر يحصل على اي وحده تتزوجه رسمي لان اغلب اللي كانوا يرمون نفسه عليه كانوا من مستوى سيء و بسيط وماهو مناسب له... كان يجلس بالساعات يشتغل و من يشوفها في البيت او غيره تتجاهله.. ايمان كان قلبها يحترق في كل يوم يبيت نواف فيها بره كانت تذبحها الغيره لكن ما كنت تقدر تبين لنواف هذا الشيء نهائيا كانت تتجاهله طول الوقت و ما ترد عليه السلام حتى... كانت حياتها ما بين المنتدى و شغلها اللي افتتحت في الرياض و عينت لها مساعده جديده ( شهد) و تركت مسؤليات الفروع الثانيه على باقي الحسنوات... نواف ما قرب منها نهائيا رغم انها عطته الاذن انه ياخذ حقوقه منها بس ما كان في اي شيء و السبب هو انه عارف انها ماهي متقبلته...ظنت انه ما راح يستحمل بعدها كثير .. لكن ما كان في فايده.. نواف ظل بعيد عنها شهر كااااامل ... - - - نواف كان في مكتبه بس شغله و بين مكالمته مع جوري.. شريكته الغاليه جوري و اللي بلغته ان الخطه اللي وضعوها لتدمير خصم قديم لها هو بوفهد.... واللي كان داش المجال اللي جوري كانت الراس الكبير فيه .. المجوهرات.. لكن جوري كانت له بالمرصاد خصوصا انها تعرف كل المستثميرين في هذا المجال.. و اقنعتهم يتعاملون مع بوفهد بشرط يسحبون العقد بطريقه ذكيه تجبر بوفهد على دفع شرط جزائي كبير جدا... و بكذا بتحصل جوري على انتقامها و على مبلغ ضخم جدا .. يكون لنواف الشريك الاكبر له نصيب منه.. سعود دخل المكتب على نواف و معه مجموعه العقود اللي كان ينتظرها نواف للمشروع.. سكر الخط من جوري و ابتدأ يقرا فيها خصوصا انه بعد اللي صار مع اسامه صار ما يثق باحد و يراجع اي شيء بكل دقه.. بعد ما انتهى نواف سكر الملف و سلمه لسعود: اطلب من عبدالعزيز بعد ما يوقع على المبلغ يجني حتى احول له الشيك.. سعود كان حاس ان ثقه نواف ما عادت مثل ما كانت بعد اللي صار و هز راسها لكن ظل واقف نواف رافع حاجبه: في شيء يا سعود.. سعود بتوتر: نواف... اذا ما عندك مانع عندي طلب نواف من غير نفس: خير؟؟ سعود: ديما اختي.... ميته تشوف بنتها نواف بعصبيه: ديما مالها بنت.. سعود: ليش تقول هذا الشيء ياا نواف... انت عارف اهي ايش كثر تحبها...و مشتاقه لها كثير .. نواف: اختك مجنونه يااا سعود.. و ما اظمن بنتي معها... سعود: تحسنت كثثثثثثثير يااا نواف... وربي صارت طبيعيه .. و تحسن وضعها نواف بغرور وهو مرجع ظهره: و ليش ما زالت في المصحه ياا سعود.. سعود: مجرد فتره مراقبه يتاكدون فيها انها بخير نواف: يعني ما زالت ماهي طبيعيه.. سعود: بس يا نواف... ديما ام... و مشتاقه لبنتها.. نواف: سعووووووود... ايمان بنتي انساااه فاااهم... لان انت و لا اختك لكم حق فيها!!! اصلا حتى لو قال لي مليون دكتور انها سليمه لا يمكن اصدق سعود: حرام عليك يا نواف.... على الاقل اسمح لها تشوفها نواف: مستحيل... حتى شوف ما راح اسمح لها.... لازم تندم على اللي سوته ... سعود: نواف.... ارجوك... ديما كانت في يوم من الايام زوجتك نواف انفجر ضحك: هههههههه واذا ... سعود: و اذا؟؟؟ رن الانتركم و نواف رد عليه: خير؟؟ السكرتير: سيدي.. عندي وحده اسمها فووز تقول تبي تشوفك... نواف بكل برود وهي يضحك لسعود: خلها تدخل... سعود: نواف نواف ببرود: سووري سعود... انتهى كلامي... عندي شغل اهم... دخلت البنت اللي كانت عباتها ضيقه و المكياج الاوفر و حاطه لثمه ما تغطي شيء من وجهها سعود انقهر لدرجه الجنون و طلع نواف ضحك: روحه بلا رده فوز وهي تفك اللثمه: ووواي ايش هذااا سوووفاااج نواف بابتسامه: هههه فعلاا فوز جلست قدام نواف بابتسامه : وحشتنيني... نواف بضحك: ههههه وحشتك؟؟؟ نسيتي اخر حوار بينا؟؟ فوز: ههههه حرام عليك... كنت متضايق لانك كنت مهملني نواف: والحين فوز: ههههههههه متشاااقه لك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير نواف: فوووز.... ايش سبب هذا الزياره ... فوز: فاهمني يا حبيبي نواف: و ما ينضحك علي... فلو سمحتي تكلمي بصراحه فوز: نواف حبيبي... انا انضحك علي... نواف وهو رافع حاجبه: وانا ايش دخلني... انا ما اتحمل اخطاء غيري فوز: هههه لا ما وصلت هذا المستوى.. اللي ضحك علي هذا الشخص المهم اللي قلت لك عنه..... كان يعطيني هدايا مزيفه نواف: هدايا مزيفه... فوز مدت ساعه كانت قمه في الروعه لنواف و اللي تاملها و قال : شكلها حقيقيقه.. فوز: لا..... اعرف لي وحده ممتازه في هذا المجال قالت لي انها ماهي اصليه و تقدر تتاكد من بعد ما تفحصها نواف اخذ عدسته و صار يتامل في الساعه بدقه و بعدها تاكد: فعلااا ... فوز: الحقير... اكرهه نواف لازم تاخذ حقي منه... نواف بابتسامه خبيثه: و المقااابل؟؟؟ فوز بدلع: نتزوج!! نواف فرح لان اخيرا بيكسر ايمان و بيسوي تهديده لها ... : ابشري.. فوز: اسمه فرااااااااااااااااااااااس الـ......... اخذ نواف الموبايل و اتصل بشخص قريب منه في لجنه مختصه بالمجوهرات و بعد حديث طويل بالفرنسي ابتسم وهو يسكر الخط من المسؤول الاجنبي، نزل موبايله بثقه و التفت لها : ارتحتي؟ لجنه التحقيق في التحف النادره بتبدي تحقيقها في شركه السيد فراس و بترصد القطع المزيفه وفي حاله ما حصلت شيء ما راح نطلع خسرانين.. شركته راح تفقد ثقه الناس فيها و كبار التجار راح يرفضون التعامل معه... و حتى ان نجى هو و شريكه بوفهد، السيده جوري محضره لهم مفاجأه كبيره في المساء.. ارتحتي الحين قلبوو؟ فوزيه كانت جالسه مقابله وهي في قمه الاستمتاع و الفرح: يستاهل، ماهو انا فوز الـ.... اللي انقص علي... نواف: قصدك ماهي فوز العزيزه على نواف الـ...... اللي تنخدع.. فوز ابتسمت و مشت لنواف بتمايل بس نواف مد يده قدامها: سوري.... اذا بتكافئيني تعرفين شرطي.. فوزيه مدت بوزها ورجعت بعيد: شرطك صعب و ممكن يجر علي مشاكل.. نواف بضحكه ساخره: توقعيك على ورقه الزواج صار شيء صعب.. ثانيااا انتي وعدتيني فوزيه: لا.. انا عارفه مثل انت عارف انك تتسلى و رغم هذا مصر تتزوجني رسمي رغم ان قبلك ملك لوحده بس... نواف ابتسم وحرك كرسيه بعيد عنها: مجرد تذكري فيها ما يعطيني خيار غير اني اطلب منك تطلعيين... في اللحظه اللي يمر وجهه الجميل في بالي ... اكره اي انثى ثانيه... فوزيه هزت كتفها و رمت لثمتها: براحتك... مع السلامه.. نوااااااف طلع تنهد طوووويل: ايماااااااان.. - - - سعود اللي كان مقهور من اللي سواه نواف فيه و من كلامه رجع الاوراق و انهى شغله و توجه لمكتب بونواف اللي اخذ له مكان اسامه لانه كان صاحب خبره اكثر من عبدالعزيز اللي اخذ مكان فارس.. بونواف وهو ينظر لسعود اللي دخل عنده المكتب بعد ما استأذن : اهلاا سعود.. هلا بولدي.. سعود: هلا فيك اكثر يا عمي.. بونواف بابتسامه: خير في شيء سعود بتنهد: عمي انا عارف ان المكان و الوقت ماهو مناسب... بس .. قلت اقولك انت اول قبل لا ابلغ عمتي ساره بونواف بخوف: ليش ؟؟ ايش صاير؟؟ اهلك فيهم شيء؟؟ سعود هز راسه: لا ياعمي.... انااااا... انا طالب القرب منك... بونواف بابتسامه: بعواطف؟؟ سعود وهو كان ينتظر هذي الفرصه من زمان : اي بونواف نظر لسعود بدقه و بعدها تنهد: والله ما تنعز عليك يااا ولدي.. بس لازم اخذ راي عمتك و رايها... سعود باستغراب: من جد يا عمي؟؟ بونواف: واليش ارفض يااا ولدي.. انت ولدنا و نعرفك من زمان و كافي انك شغول و اخلاقك عاليه...و هما من مستوانا.. سعود وهو كان طاير من الفرح : مشكوور.... مشكوووور يااا عمي... بونواف: تستاهل يا ولدي... سعود: بروح ابشر ابووي.. بونواف: وانت ما قلت له؟؟؟ سعود بتوتر: الا قايل له... بس .. ببلغه بالموافقه بونواف: بس انت عارف انها ماهي موافقه نهائيه.. سعود: تكفيني موافقتك يا عمي حتى لو رفضوا الباقي... لاني اعرف انك انت الاهم بونواف : حس شيء من الغرور لانه من مده ما حس بانه صاحب قوه.. سعود طلع من المكتب بسرعه متوجهه لمكتب ابوه.. اما بونواف ففرح لانه كان قريب من تحقيق تهديده لعواطف و طلع من المكتب راجع البيت.. بمجرد ما وصل البيت استعدى عواطف و امها و اللي فرحت اخيرا ان ابوها طالبها بالاسم حتى يكلمها بموضوع: خير يا بونواف بونواف بنظره قويه لعواطف: كل الخير...... عواطف.. سعود ولد خالك خطبك مني ... وانا وافقت عواطف بصدمه: خييييييييييييييير؟؟؟ |
البارت السادس والاربعين: - - الم و ندم و قهـر احســــاس كان طبيعي لعواطــف اللي انكتب لها انها تتزوج شخص ما تحبه ولا تطيييييقه .. ابـوها عطى كلمه و قال انه بيشاور الاهل و طبعا هذا كان عذر حتى ما يظهر لسـعود انه ينتظر الفرصه حتى يتخلص من بنته.. عواطف كانت تبكي بالم شديد من عطاها ابوها خبر الصاعقه وهي تبكي بجنون امها حاولت انها تخفف الاصرار اللي كان في زوجها الا انه كان راكب راسه و ما عنده اي استعاد للتراجع و بمجرد ما اعلنت عواطف الرفض الضرب اللي اعتادت عليه كان جواب ابوها لها .. ضربها لحد ما فقدت الوعي و نقلتها امها و فاطمه لغرفتها... كانت متمدده على سريرها تبكي و دافنه وجهها في وسادتها لما قربت منها فاطمه بكوب ماي: عوااااطف عواطف ما ردت و استمرت تبكي. فاطمه بالم و حسره على اختها: يا عواطف يا اختي هذا نصيبك .. عواطف وهي تنظر لاختها بعيونها الحمرا: لا ماهو نصيبي !!!!! ابوووووووووي هو اللي اختااااااااااار لي فاطمه بتنهد: يمكن سعود....... عواطف :فاااااطمه انتي اكثر وحده تعرفين ان سعود ما عمره حبني!!!!!!! سعوووود سنين وهو ورانا يبي الفلوس و الحين بعد ما جنن نواف اختهم .. متصوره انه بيشعر اتجاهي بشيء غير الكره!!!!! فاطمه: تبين اكلم نوااااااف؟؟ حتى يقنع ابوي؟؟ عواطف بضحكه ساخره : هههههههههههههههههههه نواف!! نواف عمره ما تدخل بموضوع يخصني و حتى و ان كلمتيه .... مستحيل يدافع عني بعد اللي سويته! فاطمه سحبت موبايلها و اتصالت ما راح نخسر شيء ان جربنا .. رن ... رن ...... رن بعد عدد من الرنات و قبل لا تفقد فاطمه الامل رد: هلا فطوومه فاطمه بشيء من الارتياح: نوافي حبيبي وينك؟ نواف بتنهد: عندي شغل.. خير تبين شيء؟؟ فاطمه: نواف!! سعود خطب عواطف!! نواف ببرود: الله يوفقها!! فاطمه: بس يا نواف!! سعود ماهو مناسب لناااااااا انت تعرف انه اكيد ناوي ينتقم نواف: المفروض هذا الكلام تقولينه لابوي يا فاطمهّ فاطمه باستغراب وهي تنظر لعواطف: نواف!! ابوي رافض هذي الفكره! ارجوك كلمه نواف: عواااطف! انا انسان ماعندي صلاحيه على اي وحده منكم ولا ناسيه! انك انسانه متزوجه و تحت امرت و حكم زوجك وهذا الشيء وضحتيه لي بتصرفاتك معه.. و عواطف من سنين وهي عمرها ما حبتني ولا طلبتني في شي كيف تبيني اروح لابوي الحين و اتدخل بشيء يخصها فاطمه: بس يااااا نواف عواطف ما تبيه! نواف ببرود: خل توضح هذي الفكره لابوي و هو يتصرف! فاطمه: بس.. نواف بقوه: انتي اللي بس يا فاطمه... انا انسان مشغول... واتمنى ما تشغليني بمواضيع تافهه... طوطوطوطو فاطمه انقهرت لما سكر الخط بوجهها و نظرت لاختها اللي استمرت الدموع في االنزول من عيونها : انا موضوع تااااااافهه فاطمه: لا تهتمي ... نواف مشغول لهذا السبب قال هذا الكلام و... عواطف وهي تبكي بشكل اكثر: من سنين وانا اقول انه ما يحبني!!! و الحين تاكدت! فاطمه بضحكه ساخره: تدرين يا عواطف.. مرات كنت احس ان نواف كان يحبني كثثثثثثثير لانه كان يدللني.. و بعدها صرت اقوول يمكنه ابداااا ما كان يحبني! عواطف: ليش؟ فاطمه: لانه لو حبني من جد ما كان دللني للمرحله اللي وصلت لها و اجبرني اكون دلوعه و سخيفه مثل ما انا .. افرض نفسي على انسان ما يبيني و هذا انا معلقه... و اربع سنين ولا قدرت اخليه يحبني عواطف بضحكه ساخره: هذي اخر الجلوس مع السيده ندى.؟ و مواعظها فاطمه بعد نفس طويل: الجلوس معها و النظر لحالها يغير اشياء كثيــر في بالي..... سنين وهي تحب عبدالعزيز و تنتظر تكبر حتى تتزوجه و لما كبرت انصدمت بواقع انه ما كان مناسب لها و تزوجت اخوه..اللي عمرها ما فكرت فيه.. و بعد ما حبته و صاروا احلى زوجين ربي اخذ امانته عواطف حركت وجهها لبعيد حتى تبين لاختها ان الموضوع مو هامها... فاطمه بتنهد: وهذي ديما بنت عمي كـــسرت الدنيا حتى تتزوج نواف اخوي.. وحصلت على اللي تبيه و تزوجته.. و فجأه و من غير سابق انذار .. تظهر ايمان في حياتنا.. و نواف اللي عمره ما حب.. يصير يحبها و بجنون.. عواطف بسرعه توسعت عيونها و كانها تذكرت شيء: فاااطمه! نواف ما يرفض لايمان اي طلب صح فاطمه بضحكه ساخره: اكيـد... عواطف نظرت لاختها نظره و بعد دقيقه فهمت و مشت معها لوجهتهم.... - - ايمان كانت جالسه على لابتوبتها تطبع شغلها و في الوقت الثاني ترد على كم عضوه في المنتدى لما رن باب جناحها ايمان مشت لعند الباب : من؟؟ من ورا الباب: انا فاطمه ومعي عواطف ايمان عقدت حواجبها باستغراب و فتحت الباب وبعد ما دخلوا مشت معهم لداخل: خيــر في شيء؟ عواطف مشت لعند ايمان و عيونها كلها دموع: خاااااالتي ارجووووك ساعديني ايمان رفعت حاجبها على ذكر لقبها خالتي و بعدها المساعده اللي ذكرتها بموقفها سابقا مع ريم: شنو فيج فاطمه: سعود ولد خالي منصور خطبها و ابوي مصر انه يزوجها له و من غير موافقتها ايمان: وانا شنو دخلي بالمووضوع.. فاطمه: خالتي... نواف ان كلم ابوي اكيد بيقدر يقنعه.. ايمان: وانا شنو دخلي.. عواطف: خاااااااالتي انتي تستهبليييييين ايمان وهي تعقد ايدينها قدام صدرها: وليش استهبل .. نواف اخوج وانتي اللي منخطبه.. كلميه وانتهى الموضوع فاطمه: نواف رافض الموضوع و ما يبي يسوي اي شيء.. بس انتي ان كلمتيه مستحيل يرفض ايمان بضحكه ساخره: حيل واثقه حضرتك... .. عموما نواف وانا ما نكلم بعض.. ومستحيل اكلمه علشانج.. فاطمه: بس يا ايمان.... عواطف على طول تكلمت بانفجار: انتييييييي ليش كذااااااا.. ايمان رفعت حابجها: خير فاطمه وهي تحاول تهدي اختها: عواطف بليييييز.. عواطف دفعت اختها و استمرت تصرخ: حراام عليك!! انا حياتي بتندمر و يتزوج واحد اخته عذبها اخوي وماهو متزوجني الا حتى ينتقم و انتي عندك الحل و ما تبين تسوينه بس لانك تكرهيني!!! فاطمه: عواطف عواطف: انتي تكرهييييييييني لاني حاولت اخذ فواز حبيب القلب... اوكي اناا غلطت والحييين بمشكله بسسسسس ما تبين تسااااعديني ليش..... ليش انا لا و غيري عااااااادي ليش ايمان: عفييييييه على الشاطره.. انا مستحيل اساااعدج بعد اللي سويتيه بفووازز عواطف بضحكه ساخره: ههههه يعني انتي مانتي مختلفه عن الباقي.. وماهو مثل ما قلتي اول يوم شفتك فيه.... ايمان توسعت عيونها على كلمتها و بعدها على عواطف اللي طلعت من الغرفه بسرعه تبكي و اختها من وراها وهي تناديها.. ايمان جلست بتنهد و نظرت لشاشه اللابتوتب ( نادي العشاق ) هي ترجع فيها الذكريات لماضي بعيد.. - من عده سنوات - وفي حصه الاحتياط ... نوف باستغراب: ناادي عشااق؟؟ ايمان بابتهاج و حماس: اي ناادي عشاااق... منتدى يهتم بمشاكل الناس و يساااعدهم.. هدفنا هي المشاكل الرومانسيه و مافي مانع نساعد في غيرها ههه نوف: بس يا ايمان... انا تونا صغار على هذا الشيء ايمان: اذا انتي شايفه نفسج صغيره انا عجوووز ههههه نوف ضحكت و بعدها كملت: من وين جتج هالفكره؟؟ ايمــان: شفت فلـم (هيتش) لويل سميث كان فيها يساعد الناس بمشاكلهم هههه و عبجتني كثير نوف: انتي ما عجبتج الا لانج تحبين ويل سميث ايمان : هههههههههههههههههههه و منو ما يحبه ... عموما قلت اسويها على شكل منتدى و نقول انا كبار واكيد راح ياخذ اقبال كثير .. نوف : متاكده انك بتقدرين تنجحين ايمان بثقه معتاده : اكييييييييد اقدر .. نوف: بس يا ايمان اذا عرفوا احنا من مستحيل يكون في اقبال احنا صغار ايمان: راح نلعب عليهم و نقنعهم انا كبار.. و ما في داعي يعرفون اسماءنا.. نوف وهي تغمز لها : يعني متاكده انك ان وصلت لك مشكله من شخص تكرهينه بتساعيدينه هههههه ايمان: هههههههههههه اولا انا ما ابي اعرف اسماء حتى يكون الكل متساوي عندي وثانيا حتى لو صار هذا الشيء و عرفت الشخص قلت لج يا نوف اني ابي اساعد.. و احب اساعد... ودام احد طلب مني المساعده اكيـد راح اسوي هذا الشيء نوف بابتسامه: وهذا طبعج دايما يا ايماااااااان - - ايمان بعد ما تذكرت هذي الذكرى المألمه لها مع نوف بكل اصرار اخذت موبايلها و اتصلت بادوارد حتى تعرف مكان نواف : مرحبا ادوارد ادوارد بتوتر واستغراب: اهلا مدام ايمان... ايمان: اريد ان اعرف مكان زوجي اذا لم يكن لديك مانع .. فانا لدي موضوع مهم اناقشه فيه ادوارد : السيد نواف في فيلته الخاصه منذ ساعه تقريبا ايمان وهي رافعه حاجبها: يعني ليش في العمل؟ ادوارد: سيدتي سواء كان في الشركه او في الفيلا انه يعمل طوال الوقت حتى لا يفكر بما سرق منه النوم و الراحه ايمان بسخريه : و ما هو الذي سرق منه الراحه ادوارد : ظننتك تعرفينه ... و ان لم تكوني تعرفين كل ما عليك هو النظر في المرآه ايمان قهرها بكلمته و بجراته : هذا كلام غير مسموح يا سييييييد ادواااارد ادوارد بخوف انه تجاوز حدوده : انا اسف جدا يا سيدتي .. سامحيني على وقاحتي ايمان من غير نقاش سكرت الخط و مشت تاخذ عباتها حتى تطلع لفيلا نواف تنهي موضوع عواطف حتى ان كانت ما تستاهل المساعده..— - في بيت بو سعود: سعود انقهر من ابوه اللي انفجر ضحك بعد ما سمع بخبر خطبته: ممكن افهم ايش اللي يضحكك يا ابوي؟؟؟ منصور: ههههه اضحك لانك انسان غبي ما يعرف ايش يسوي او يخطط لاي عمل قبل لا يسويه... ام سعود بوجهها الاصفر: بس يا منصور... احنا سنين و احنا نقول ان نبي اما فاطمه او عواطف لسعود.. وهذي الفرصه و حصلت و بو نواف موافق عليه مثل ما سمعت.. منصور: و متصوره ان نواف بيوافق ام سعود: اصلا نواف ماله دخل بعواطف.. هو بس تهممه دلوعته فاطمه.. منصور: الوضع قبل شيء و الحين شيء ثاني يااا دلال.... قبل كانت ديما بنتنا زوجته و ما بينا مشاكل لكن بعد اللي صار بينا تتوقعين انه ما يصير متاكد من رغبتنا في انا نتقم من بنتهم على اللي سوه في بنتنا.. سعود: بس عمي بونواف قال لي انه موافق علي منصور: يا سعود يا ولدي عمك بونواف لا يهش ولا ينش في البيت مجرد ديكور.. نواف من سنين وهو كل شيء بيده و اذا قال لابوه لا ما يقدر ابوه يسوي شيء... سعود: يعني ايش تقصد يا بوي.. منصور: اقصد انك تسرعت و لو انك سالني كنت قلت لك ايش تسوي عدل .. ان كنت تبي تنتقم لديما و تكسر راس نواف سعود: ايش اسوي.. منصـور: الحين لا تسوي شيء... ان وافقوا استمرينا بخطتك و ان ماوافقوا.... هههه فراح اشربها من كاس السم نفسه اللي شربت منه ديما .. ام سعود: كيف يا منصور.. منصور بثقه: كل شيء في وقته حلو يااا الغاليه... بس قبل كل شيء لازم تتقربين من الغاليه ام مشاري ام سعود: خير.؟؟؟ - - - - فيــلا نواف : نواف مثل ما قال ادوارد كان جالس طول الوقت يشتغل السواد تحت عيونه و ووجهه اصفر و لكنه ما كان لحاله في جناحه الخاص.. اجدد زوجه له و اللي ما توقعها ثرثاره لهذي الدرجه كانت جنبه فووز فوز بدلع: تصدق نوافي،،، انا انسانه محظوظه نواف بتملل و هو يكتب على لابتوبه: ليش؟؟ فوز : لان خالي بو بدر لما انخدع و انسرقت كل فلوس على يد بوفهد .. و صرنا مفلسين ربي عوضني بك نوواف ابتسم من غير نفس و هو يقول في نفسه: لما وافقت اخيرا بنت العز انها تتزوج واحد مثلي مزواج و قربت افوز على ايمان.. تنعكس كل الامور و اصير مثل اللي استغل وضعها اللي صابها و تزوجتها رغم عنها فوز سحبت كيس و غمزت لنواف: بالرصيد اللي عطتيني اياااه اشتريت لك مفاااجأه يااا حبيبي!! نواف ابتسم: و ايش هي هالمفاجأه؟ فوز سحبت الكيس معها و مشت لغرفه التبديل: انتظر و الحين تشوفه... نواف استمر بالابتسامه لحد ما ابتعدت عنه و اغلقت الباب من وراها و سحب موبايله من جديد يطلب رقم جوري رن رن رن بس ما كان في اجابه: جووووري؟؟؟ وينك؟؟ مرت اسابيع و ما عرفت عنك ششيء بتنهد رجع راسه على الكرسي و نزل موبايله.. الخطه اللي رسموها بذكاء لتدمير التاجر بوفهد اللي بينه و بين جوري ثار قديم .. اخذ شكل ثاني ... بوفهد كان ضاحك على نسيبه و موقعه على ورقه كفاله لاي مشكله تصير له..و في حاله صار اي شيء يدفع المدعو بو بدر عن ابو فهد اي مبلغ .. بوبدر هو خال فوز... و اللي بعد ما وقعت على ورقه العقد بيوم صار اللي صار و صارت بعد ما كانت بنت العز بنت مفلسييين.... نواف بتنهد نظر للعقود.. هو كان ناوي يطلق فوز لكن بما انها حريصه على انه يكون على احسن حال و دلع تركها بعض الوقت... طــق .... طـــق الباب انضرب و نواف زفر.. فهم الاغبياء الشغالين عنده محد يزعجه لما يكون عنده وحده من حريمه. نواف من غير نفس: خيــــــــــر؟؟؟؟؟ بصوت انثوي يعرفه زين: انا ايمـان..ممكن اكلمك شوي يا نواف نواف بمجرد ما سمع صوتها و قبل لا تعرف عن نفسها فز من مكانه و توجه للباب يفتحه ما صدق اللي سمعه لحد ما فتح الباب و شافها قدامها و اخذت كم خطوه لداخل نواف مشى معها و شافها وهي تتامل اوراقه الكثيره و لابتوبين واحد مفتوح على البورصه و الاسهم و الثاني على شغل الشركه الخاص.. و اكواب القهوه الكثيره و بعدها حركت عيونها له و كان مثل ما وصفه ادوارد عيونه الزرقاء يحاوطها السواد ... يمعنى ان اللي قاله ادوارد بكل جرأه صحيح.. نواف مغرق نفسه في الشغل طول الوقت و ماهو يلعب مثل ماهي متصوره علشان ما يفكر فيها .. ايمان في نفسها : متى كانت اخر مره تاملت فيها وجهه عن قرب نواف ببابتسامه: تو ما نورت الفيلا يا ايمان.... ايمان حركت عيونها لبعيد: لا تفرح كثير... انا جايه لهنا لموضوع مهم و بس نواف وهو يقرب منها وهي تاخذ خطوه لورا: وايش هو هذا الموضوع.. ايمان بسرعه حتى يركز : عواطف ! نواف رمش بعينه و عرف على طول السبب: قصدك خطبت سعود لها ايمان: يعني انت تعرف؟ نواف وهو يعقد يدينه قدام صدره: فاطمه قالت لي و قلت لها ان عواطف تستحق عقاب على اللي سوته و ابوي هو المسؤول عنها من سنين و ماهو انا.. ايمان: بس عواطف ما تحبه و تظنه ينوي ينتقم منها على اللي سويته انت في اخته نواف رفع حاجبه و اخذ يفكر لدقايق ..... من جهه ثانيه .. فوز اللي انهت تبديل ملابسها ولبست مفاجأتها لنواف و اللي كانت عباره عن بدله رقاصه عن قطعتين كلها مشغوله بالكريستال الذهبي و الشيفون و تظهر اكثر من ماتستر و فردت شعرها و غرقت جسمها كله بالعطور و كانت بتطلع على طول لما سمعت صوت في غرفته النوم .. فتحت جزء من الباب بخفه و شافت نواف و البنت الجميله الجميله و بعدها سمعت اسمها ...( ايمـــان)) توسعت عيون فوز قهر بعد ما شافتها: هذي ايماااان؟؟؟؟ هذي ايمان اللي يموت فيها نووواف... ايش جاايبها هنااا؟؟؟ انتظر تسمع الحوار لان نواف ابتدى يتكلم و بعدها تشوف ايش تسوي.. نواف بعد نفس طويل قال: ايمان...عواطف مسؤوليه ابوي من زمان و عمري ما تدخلت فيها حتى و انا اعرف ان سعود مسوي هذا الشيء لانه طلب مني اسمح لديما تشوف بنتها و انا رفضت فقرر يستغل عواطف للانتقام بس.. ما حبيت ان الرفض يكون مني... لكن و رغم اني كان مستحيل ان اسوي هذا الشيء مستعد اكلم ابوي و اقنعه انه يرفض سعود .. لانك انت ياللي طلبتي مني هذا الشيء... ايمان بشيء من الراحه: اعتبر الموضوع منحل؟ نواف:وانا عمري وعدتك بشيء و ما سويته ايمان ضحكت بسخريه و كانت بتمشي لما مسك يدها نواف: ايماأأأن رغم هذي الضحكه الساخره انتي جيتي تطلبين مني طلب مثل هذا ...ليش؟؟ ايمان بعيون واثقه: لاني عارفه انك مستحيل ترفض لي طلب... نواف: ومن وين جتك هذي الثقه؟ ايمان : لاني عارفه مشاعرك اتجاهي شلون صايره نواف حرك وجهه و جسمها و رفع ادينه لكتوفهاا حتى تصير وجها لوجه معه: وانا ايمان!! ايمان توترت بعد ما شافت نظره حزينه و مشتاقه لها في عيونه و يده تسحب طرحتها و تنزله حتى ينفرد شعرها وياخذ خصله منها لشافيفه.. ايمان بخوف و توتر في نفسها: لاااا... لا تنظر لي جذي... لا تكلمنني جذي...راح اضعف نواف بكل شوق: حقيقه مشاعري واضحه و صريحه لكل و لغيرك... بس انتي يا ايمان.. ايش هي حقيقه مشاعرك اتجاهي... انا ايش بالنسيه لك يا ايمان؟؟؟ ايمان حركت فمها بتوتبر بتتكلم بس مافي كلمه كانت بتطلع منها ... نواف ابتسم على توترها و حرك يده لخده وقرب وجهه منها .. ايمان رغم كل جبال القوه اللي كانت داخلها حست بضعف شديد... كانت رغم كل الانكار مشتاقه له و منظره الحزين و المتعب قدامها زاد هذا الشيء.. كانت تحس بانفاسه و على وشك تغمض عيونها لما انفتح باب غرفه التبديل و ظهرت منه فووز بحماس فوووووز بصوت عالي قطع اللحظه: حبببببببببيبي ايش رايك اهبل صح نواف انصدم و بعد عن ايمان اللي عيونها كانت بتطلع من مكانها على المنظر .. فوز ببدله الرقص اللي 98% عاريه و دلعها و نظره استخفاف و سخريه على وجهها ما انتبه عليها نواف.. نظره كسرت كل احساس بالاسى على نواف فوز بتمثييييييل وهي تركض لغرفته التبديل: امببببببيه سووروي ايمان اخذت طرحتها بقوه من يد نواف و عطته ظهرها نواف رجع مسكها : ايمان ايمان بقهر دفعته عنها: لا تلمسسسسسسسسني.!! نواف مسكها : ايمان!! دقيقه ايمان: شنوو تبي فيني!!!!!! عندك رقاااااصتك... اشبع فيها نواف: ايمان انتي فاهمه غلط! ايمان من غير تفكير ضربته بقوه في صدره وركضت بعيد عنه نواف حاول يلحقها بس شافها وهي تطلع من باب البيت و على طول ركبت سيارتها لبيتهم.. نواف رجع بالم لغرفته و شافها قدامه فوز: نواف؟ من هذي؟؟ نواف كان مقهوور من فوز اللي قطعت عليه لحظه لم شمل مع ايمان ...كان وده يضربها لحد ما تنزف دم بس من قوه غضبه فكر في عقاب اكبر بكثير.. قرب منها وباسها بقوه و دفعها على سريره: نواف!!!!!! ما اخذت موانعي.. نواف بغضب: مافي داااعي....... - - ايمان كانت تبكي بالم و حسره على حالها رغم ان السواق سالها اكثر من مره ان كانت بخير اكدت له انها ما فيها شيء.. رغم انها كانت تتقطع حسره: قهر من استبدالها و بكل بساطه بوحده من هذاا المستوى.. قهر من ضعفها بمجرد ما شافته متعب.. قهر على غباءها اللي اقنعها انه كان يشتغل طول الوقت وماهو مستمع ببعدها..قهرها انه كشفت له انها تهتم له و تحبه... بكل الم بعد ما وصلوا مشت لجناح عواطف و ضربت الباب... طبعا عواطف سالت من و ايمان قالت انها هي فقررت انها ما تفتح و استمر ايمان تضرب ...و لما استسلمت قررت تقول لها اللي تبيه : انا كلمت نواف.. و انتهى الموضوع يا عواطف عواطف من ورا الباب فزت و قربت من الباب تفتحه بس ايمان كانت صعدت لدورها و بعدها حركت عيونها لفاطمه اللي كانت عندها و قالت: نواف وافق لانها كلمته ... فاطمه في نفسها بقهر: يظهر اني ما كانت اعرف ايمان ابدآآآ اللي مثلها مستحيل تكون هي السبب في تاجييييييل زواجي لهذا اليوم...... هند اللحقيييييييييييره... هي السبب هي اللي سممت افكاري كلها عواطف في نفسها: يظهر اني كنت غبيه لما سمعت لهند و حطيتها سند لي ... من البدايه كان لازم اتقرب لايمان حتى احصل على فواز.. بس ماهي مشكله مازال الوقت قدااام و ياااويلك مني يااا فووواز على اللي سويته فيني.. ايمان من جهه ثانيه حطت راسها على سريرها و سمحت لدموعها تنزل بكل قوه حتى ترتاح: قلت لي انا ما راح نجح يا نوف وقلت لج لا بننجح لاني ما اخسر...... نجحت و حققت سمعت نادي العشاااق بسسسسسسسسسس الثمن كان شنوو..... كاااااان شنووو يااا نوووف....اهيء اهيء اهيء......... ايمان استمتر بالبكي وهي منهاره حتى استسلمت للنوم و هي ما تزال بعباتها و دموعها على خدها... بعد ساعات و انفتح باب الغرفه بكرته الخاص انتبه على الاضاءه اللي كانت مفتوحه و توقعها صاحيه قرب خطوات خفيفه و شافها متكوره على سريرها بعباتها و جزمتها و الدموع الجافه على خدها .. تنهد و قرب منها يمسح اثار الدموع و يبوس خدها: ايمـــــان.... نواف سحب عباتها بخفه حتى ما يصحيها و فصخ الحزمه بخفه كان متوقعها تصحى في اي لحظه لكن بعد ما انتهى و هي مازالت في مكانها ابتسم عليى منظرها: ايممــــــان مهما سويتي مستحيل تغيرين طبعك... تنامين في اي مكان يا حياتي.. كلمه تتمت فيها ايمان وقفت كل ذره في جسم نواف عن الحركه:نـووواف نواف ظل في مكانه متسمر بعد ما سمعها تتمتم باسمه وهي نايمه تصورها تمثل بس بعد لحظات تاكد انها كانت تقول هذا الشيء و هي نايمـه نواف فصخ ثوبه و اخذ مكانه جنبها وهو يتاملها : ايمـــان.. انتي ناويه على عذابي و موتي.........احبك و ما اقدر على بعدك.. بس .... كل شيء ضدي.. وانتي بكبرك ضدك... ايش اسويييي.. - - - ايمان صحت على صوت حركه خفيفه قريبها منها صحت رفعت راسها و جسمها ولمحت جسم يتحرك فتحت عيونها و فركتها بسرعه حتى تشوف اللي قدامها و بعد لحظات شافته يصلي ، ضحكت في نفسها : ما شاء الله يعرف ربه ... نواف سلم و نظر لها بابتسامه : صباح الخير؟ ايمان تلتفت حولها و تاكدت انها في جناحها : انت شنو تسوي عندك نواف بخبث: ظنيت انك سمحتي لي اخذ حقوقي متى ما ابي ايمان بجنون: خيييييييييييير؟؟؟؟ نواف ضحك: تطمني يا حياتي... ما ابي منك شيء الا لما انتي تطلبين.. عموما... سوري انا كنت اخذي النوم امس لما جلست اتامل وجهك الجميل ... ايمان بسخريه: ما شاء الله.. وجهي حلوو... الحلوووه اللي كانت عندك في الفيلا نواف رفع حاجبه: مجرد نزوه وانتي تعرفين هذا الشيء ايمان : هه ظنيتها بنت العز اللي تحديتني فيها وانك بتتزوجها حتى تفوز علي نواف: انتي مازلتي على هذا التحدي ايمان: بالتاكيد... نواف: ايمــان... خل ننسى الموضو.. ايمان بتافف: اوووف قامت من فراشها و مشت للحمام لما مسكها: ايمان انا اكلمك ايمان وهي تتجنب تنظر له: و انا ما ابي اسمعك ... و لو سمحت اتركني وراي صلاه.. نواف مسك يدها الثانيه و اجبرها تنظر لها.. بس ايمان كانت اذكر و غمضت عيونها : انظري لي.. ايمان باصرار: ماااااااا ابي نواف انقهر و سوا شيء بين له كل شوق و ضعف اتجاها بااااااااسها بقوه ايمان كانت مصدومه حاولت تبعده عنها بس ما قدرت و بعد لحظات طويله بعد عنها و هو شيءاجبرها تنظر له: انتي عارفه اني احبك.. و ماقبلت هذا التحدي الا حتى تخسري و تقتنعي بحبي لك...و تقولي بكل صراحه انك تحبيني اناااا ايمان كانت تبي تبكي بس ما قدرت و بعدت وجهها عنه: احبببببببك؟؟؟ على ايش احبك يااا نواف.... احبك على اللي سويته في امي .. ولا على ذبح نوف؟ ولا على تشريدي ؟ ولا على كل لحظه سئيه عشتها معك انتهت بموت طفلي و خياتني في غرفتي!!!! نواف: وكم مره اقوول لك اني بريء ياا ايمان ايمان:و كممره لازم اقول لك اني ماني مصدقتك نواف: متاكده انك مانتي مصدقتني؟؟؟ واللي صار امس... ايمان بضحك: كيـــد نسااااااا... كان لازم استخدمه حتى اجبرك تنقذ عواطف... و اللي متاكده انك مستحيل انك تساعدها الحين لانك ما حصلت على اللي تبيه مني.. نواف: و متصوره اني ممكن اطلب مقابل من الانسانه اللي احبها ؟؟؟ ايمان نظرت له ببرود: اي نواف بعد عنها و توجهه للباب يفتحه: ايمـــــان... للمره الاخيره اقولك انك ظلمتيني لكن هذي المره.... ظلمتك اجبرني اخذ خطوه اكبررررر في تحدينا ايمان حست بشيء من الخوف بسبب تهديده بس ما ردت عليه و هذا كان كافي عليه حتى يطلع على طول.. ايمان بمجرد ما طلع نزلت على الارض و هي حاسه بشيء من تانيب الضمير... قلبها كان يقول لها ان نواف صادق لكن عقلها ما كان متقبل الفكره .. خاينته و موت ولدها كلهم دلائل ضده و ... ختامها الحرمه اللي كانت معه امس... واضح انها باااائعه هواا لان مافي حرمه محترمه تطلع بهذا الشكل قدام وحده مثلهااااا.. بعد فتره طويله من الانتظار في غرفتها قررت ايمان تطلع من غرفتها و تجلس في الحديقه جلست معها ساره تسولف رغم ان ايمان كانت في عالم ثاني... من بعض الكلام اللي سمعته هو ان نواف كلم ابوه و اقنعه برفض سعود و بعد اصرار منه و من ساره اقتنع بونواف و بلغ سعود اللي تقبل الموضوع بكل رحباه صدر.. و ان الزواج قسمه و نصيب و هذي كانت الاشاره حتى تبدي ام سعود الخطه اللي رسمها لها زوجها... - - بيت بومشاري: ام مشاري و سديم كانوا مستغربين كثير لما قالت الشغاله ان ام سعود جايه تزورهم و تسلم عليهم.. ام مشاري استقبلتها و سلمت عليها بحراره: ايشلونك يا ام مشاري ان شاء الله انك بخير.. ام مشاري: بخير يالغاليه.. روان دخلت تسلم عليهم لما فزت ام سعود بقوه: يااا هلا ياا هلاا ياا روان...يا هلاا ياا الغاليه ... سديم رفعت حاجبها و نظرت لامها اللي كانت مستغربه: ياا هلا فيك اكثر يا خاله ام سعود سحبت روان وجلستها جنبها و صارت تسولف معها ... في سبـــيل تحقيق هدفها و بمجرد ما طلعت سالت سديم امها: ماما شفتي ام سعود كيف ترحب بروان؟ ام مشاري: اي والله استغربت بس ماعلينا سديم: اكيد وراها شيء.. انا اعرفهااا ام مشاري: اتركيها عنك ياااا سديم سديم: لا انا اعرفها اكيد تخطط لشيء... وعندها مصلحه. ام مشاري: اي مصلحه بتاخذ من ورا روان... روان ماعندها فلوس تطمع فيهم ولا مصلحه ماعندها غير عمها دكتور في الجامعه و ام سعود ما عاد لها عيال في الجامعه سديم: معقول ناويه تزوج ندى لا طلعت من العده مشعل؟ ام مشاري بتنهد: لا ما اظنها غبيه حتى تفكر بهذا الشيء... لان مشعل مستحيل يتزوج ارمله وانتي تعرفين هذا الشيء اصلا حتى اخوان فيصل مستحيل يرضون غريب يربي ولد اخوهم فلهذا السبب مستحيل هذا الشيء سديم: حتى ولو انا متاكده في شيء ظني عمره ما يخيب ام مشاري: اتركي ظنك عنك حتى ما تروحين بداهيه ياا سديم و ساعدني بشغل البيت سديم تنهدت و كملت مع امها شغلهم و هي بالها مشغول خصوصا ان زيارات ام سعود ابدا ما انتهت على هذا الحال و صارت بشكل شبه يومي ودايما تسال عن روان و عن احوالها لشهـر كامل و اكثر ... في الوقت اللي كانت فيه علاقه ايمان و نواف في سوء لدرجه انهم ما عادوا يواجون بعض.. ايمان لما شوفه تتجنبه و صارت تتحجج بالجو الحلو انهم يطلعون للمزرعه بالساعات و احينا يبيتون فيهااا.... لكن نواف كان لها مثل اللصق و وراها وين ما تروح..و في ويوم بعد هذا الشهر و هم طالعين... كانت ساره طالبه من جسار يرافقهم لهذي الطلعه بعد اصرار من فاطمه على هذا الشيء و جسار طبعا وافق و قرر يجلس مع عمه و نواف طول الوقت و اذا كانت موجوده مافي مانع ساره هي تاشر لعيالها: اللي في المزرعه اللي جنبنا نزلوا نواف بغرور: مزرعه سامح مبيوعه من زمان توهم ينزلون؟؟ ساره: اي شفتهم و احنا جايين.. طرشت السواق و قال ان اللي اشتراها واحد تاجر كبير اسمه بوفـهد تعرف يا نواف نواف رفع حاجبه بتفكير معقوله تكون الصدفه هي اللي سكنت بوفهد اللي تكره جوري جنبهم: لا ساره: حسافه كنت اتمنى تتصل و تطلب منهم يجونا نواف وهو يرفع حاجبه: اناا؟؟؟ وليش انا... اولا انا ما اعرف لهذي الاشياء و بعدها مالي خلق جسار باندفاع: انا ادعيهم يا عمه نواف رفع حاجبه على تصرف جسار اللي كان اكيد انه ناوي يسوي هذا الشيء حتى يشغل فاطمه و ما تجلس معه ساره: جزاك الله خير يا جسار... جسار طلع على طول و كانه ما صدق خبر و راح للمزرعه اللي جنبهم و دعاهم و فعلا لبوا عايله بوفهد هذا الطلب .. بما ان مزرعتهم اكيد محتاجه ترتيب و تنظيف و هم توهم واصلـين... في مزرعه الكـبيره المجاوره لمزرعه بو فهد، ام فهد مع بناتها الجوهره و الهنوف و الجور و ارمله ولدها فاتن جالسين بابتسامه عريضه على وجوههم.. ساره بهدوء اعتزاز: يا هلا وغلا فيك يا ام فـهد.. ام فـهد وهي تحاول تجاريها بهدوءها : يا هلا فيك.. ما كان في داعي تتعبون انفسكم.. يا ام نواف. ساره ابتسمت لها : لا يا ام فـهد.. و اتمنى تسامحونا على القصور ،ن انتوا جيرانا الجدد و ضروري نقدم لكم استقبال اكـثر من هذا، بس مثل ما انتي شايفه كل شيء صار بسرعه و ما توقعنا انا بنحصل احد في المزرعه اليوم... ام فهد ما كانت عارفه بايش ترد ابتسمت لانه صعب تجاري وحده مثل ام نواف باسلوبها الراقي وهدوء بالها : ما شاء الله هذول بناتك!! ساره بعد اصرار شديد اجبرت عواطف و فاطمه انهم يطلعون لجيراتهم رغم انفجار فاطمه و عصبيتها لان امها عزمتهم و هذا الشيء معناه ان جسار يجلس في الدوانيه طول الوقت مع ولدهم اشرت بيدها : اي بناتي فاطمه الكبيـره و عواطف اللي اصغر منها... الجـود همست في اذن اختها الجوهره واللي ابتسمت و سالت بما انها الكبيـره: و اكيد الولد اللي عزم الوالد ولدك نواف.. ساره ابتسمت وهزت راسها بالنفي: لا يا بنتي ماهو ولدي.... اللي عزمكم ولد اخوي جســار الجوهره : اهــ ما شاء الله عليه.. ادب و اخلاق من رن الجرس وهو منزل راسه خايف يلمح وحده منا بالغلط بما انا ما كان مستعدين.. ساره بابتسامه وهي تمدح فيه حتى تمهد انها تقول انه زوج بنتها في الوقت نفسه : هههـ اكيد تربيه اخوي.. و جسـار بالذات كان تحت عيني اول عمره.. الجود ابتسمت و ضربت رجل اختها الهنوف و عطتها نظره تخطيط.. فاطمه انتبهت على حركات الجود اللي كانت في اكمل زينه عكس الكل و بعمر صغير و تدخلت من غير تفكير: خطيييييييييييييييييييييبي!! الجود وسط صدمه ورده فعل : ايش؟؟ ساره استغربت رد بنتها و اللي قالتها بس حبت تعدل الوضع: فاطمه روحي شوفي خالتك طولت!! فاطمه فهمت من كلمة امها انها عصبت من كلمتها بس هي مالها ذنب من حقها تدافع عن زوجها خصوصا لما تشوف وحده ثانيه قاعده ترسم آآمآل عليه بس امها في النهايه طيبه مثل عادتها و هو الشيء اللي عطى ناس كثار يستغلونها..: اللي تشـوفينه... ايمــان اللي دخلت لعندهم في الجلسـه: مافي داعي فاطمه.... و اسفه على التاخــير.. بنات بوفهد و امـها ارتسمت على وجوهم كل تعابير الصـدمه لما دخلت ايمـان الجلسه المفتوحه على الحديقه كانت مذهله في جمالها و طولها و جسمها،، وكان كله في جهة و اللي لابسته في جهة.. كانت لابسه فستان اخضـر لف لفوق الركبه و و الشعر طبعا لاخر الظهر مموج و الميك اب اللبناني، ام فهد بوسط صدمتها لام نواف: اختك؟ ام نواف هزت راسها بابتسامه: اصغر خواتـي و اللي اعتبرها وحده من بناتي... ايمـان.. وهذول يا ايمـان جيرانا الجدد ام فـهد الـ...... و بناتها الجوهره و الهنوف و الجود...وفاتن بنت عمهم.. ايـمان ببرود وهي تتامل شاشه موبايلها اللي اعلنت وصول رساله: تشرفنا... ابتسمت ايمـان و بعدها قامت بتمايل و جلست على شرفه الحديقه ، الهنوف كان كلها فضول و غيره و طبعا هو شيء يكون عنها افكار غريبه همست في اذن الجود: ماهي بهذي الطريقه تصير مكشوفه للرجال في مجلسهم..؟؟ الجود: ههه شكلها الاخت ما صدقت تتعرف على عائله جديده حتى ترمي نفسها على رجالها... الجوهره: مع انها ماهي محتاجه.. ايمان كانت مستمره في مراقبه شاشه موبايلها و الابتسامه لما لما لمحت شخص معين طالع من مجلس الرجال في نفسها: هــ..ــذا يـ..ـوسف؟ - - - بعد كم ساعه.. الجود رمت عباتها على الارض و جسمها بقوه على الكنبه في غرفتها: بنتهم فاطمه سخيفه بشكل!!! الهنوف و هي تجلس جنبها: ماهي اسخف من امها اللي معتبره نفسها اميـره... الجوهره: معذوره زوجة ملياردير و بنت ملياردير ايش تبين تصرفها يكون... الجود: قصدك يا اختي العزيزه انها احنا مانا من مستواها ... و لا ميتين على خطيبها .. الهنوف: بس استغرابك من ردها كان واضح و اثبت غيرتك الجـود: لا تلوموني،، رجال طول بعرض و وسامه بشكل كبير ياخذ هذي.......شفتي شكلها ولا اسلوبها... الجوهره وهي رافعه حاجبها : عندي تهون عن قليله الادب خالتها... الجود: ان كانت ميته على الزواج لهذي الدرجه ايش رايكم نزوجها يوسف؟ الهنوف: انهبلتي؟؟ يوسف راح يتزوج فاتن.... الجود: لا ما نسيت بس لا تنسين ان يوسف رافضها و احنا ما راح نستفيد من فاتن شيء لما يتزوجها بس لو يتزوج هذي اللي اسمها ايمان .. افففففففف ملايين... و ممكن اتزوج واحد من عائلتها مثل هذا المزيون جسار الجوهره: يعني انتي تخليتي عن فكره الرجوع لخالد نهائيا... الجود وهي منفجره ضحك: ههههههههههههههههههههه نكت هذي خالد انسان مفلس و صار من الماضي و ابتداء من اليوم راح ادور لحد ما احصل واحد مثل جسار الهنوف: ذكيه... الجوهره: الله يستر من هذي الخطط... - - من جهة ثانيه ساره كانت مع اختها في جلسه مصغره تكلمها فيها: ماعجبني ابدا تصرفك قدام الضيوف.. ايمان وهي منزله عيونها باستخفاف: ايش اللي كان غلط في تصرفي؟؟ ام نواف: اولا لبسك الفستان اقصر من انه ينلبس قدام غرب.. ايمان: انا حره!!! ام نواف: يا ايمـان انا عارفه ان اخوي محمد الله يهديه مفهمك مبدأ ثاني للحريه بس يظهر انك نسيتي انك على ذمه رجال و اوامره لازم تنفيذينها من غير تردد... ايمـان بنبره ساخره: زوج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بوسط حديثهم دخل جـسار ومعه نواف للمجلس وسمعوهم، جسار بابتسامه: امـوووون ،، اكيد شيء خطير اللي يضحكك بهذي الطريقه.. ام نواف بعصبيه: جســاار احناااا ايش اللي اتفقنا... جسار بابتسامه: سوري عمتي... سنين وانا اناديها كذا... ولا انتي ايش رايك عمتي ايمان.. ايمان وهي تقلب موبايلها: عادي... كل شيء منك حلو يا غالي.. ثانيا لا تنسى انها ما تفرق معي سواء ناديتني باسمي ولا عمتي.. نواف دخل بالموضوع ببرود: خايفه ان كلمه عمه تكبرك... ايمان تجاهلته لما سالت بشيء ثاني: جسـار بترجع للبيت؟ جسار بابتسامه وهو يقرب لها: اكيد... عندي دوام بكرا.. ايمـان قامت و هي تنزل فستانها اللي علقت عليه اختها: برجع معك.. من زمان ما شفت فواز و محمد... جسـار حرك راسه باتجاه عمته و نواف: بس... ايمان: ما تبيني؟؟ جسـار : و انا اقدر اقووول لا لك .. ايمان ابتسمت و ركضت باتجاه غرفتها : بجهز اغراض... نواف بنبره غاضبه: ما في رجعه !!! ايمـان التفتت له و ابتسمت بخبث: على فكره يا جسـار من اللي كنت تتمشى معه قبل الغدا.. جسـار : وانتي متى شفتينا؟؟ ايمـان بابتسامه: كنت جالسه على الشرفه و شفتكم .. جسـار: وانتي ايش اللي جلسك على الشرفه وانتي عارفه انه في رجاجيل غرب... ايمـان: هههه هذا كلام جديد و كبير و ثانيا لا تنسى اني عمتك حتى وان كنت اصغر منك و مافي لك حق علي!!! انا اسوي اللي ابيه وقت ما ابي ومافي قوه في العالم تقدر تمنعي .. نواف تافف و مشى لعندها: وانتي ليش تسالين؟؟ عاجبك.. ايمان ابتسمت ورغم ان عيونها كانت ما تلاقي عيونه: اولا انا ما سـالتك ثانيا بما انك سالت صح.. عاجبني.. نواف انفجر ضحك بوجهها: ههههههههههههه عارف انك تكذبين لانك تعرفينه من قبل ، الرجال هو يوسف اللي قابلتيه في ايطاليا... لكنه ما عاد مثل ما تذكرينه.. ايمان اللي كانت ناسيه ان نواف قابله معها: ليش؟؟ نواف: يوسف طلق زوجته اللي كان يمثل الحب والاخلاص لها قدامك.. وراح يتزوج بنت عمه .. ايمان هزت راسها بالنفي: هذا مستحيل!! نواف: مافي شيء اسمه متسحيل ،، كل الرجال متشابهين ما هو هذا اللي تقولينه دايما.... بمعنى ان يوسف نسخه معدله عني.. ايمان عطت نواف ظهرها و ركضت باتجاه غرفتها و ضربت الباب وراها ... - روان دخلت المجلس و شافتها ام سعود اللي رحبت فيها بقوه مثل عادتها : يا هلا يا هلا بالللغاليه روووان روان بابتسامه سعاده على هذا الترحيب الكبير: يا هلا فيك ياا الغاليه .. ام سعود: والله اني احبك كثــير يا روان و اعتبرك بنت ثالثه لي روان اللي ما تعرف كيف ترد بمثل هذا الدلع ابتسمت: مشكوره وانتي مثل امي بالضبط ام سعود وهي تغمز لها : واللي مثل امك المفروض انك تقولين لها كل شيي من غير حرج صح... روان بخجل لانها توقعها بتسال شيء محرج: انااا ... مثل ايش ام سعود: يعني في اموور صعب تقولينها لعمك حتى وان كان قريب منك و لا طبعا خالتك ام زوجك .. فما عندك الا انا صح... روان: اذااا كان عندي فعلا شي ءاكيد بقووووولك ام سعود: مافي شيء بالطريق؟؟ روان بخجل: لا يا خالتي مافي...... ام سعود وهي تمثل القلق: ما تبين اعطيك اعشاب تزيد نسبه الحمل او... روان بخجل: يا خاله ماني محتاجه انا ومشاري مالنا شهرين متزوجيييين... ام سعود : بس اللي مثل وضعك لازم تحمل بسرعه حتى تظمن زوجها ما يطير منها روان باستغراب: خير؟؟ ام سعود: يا روان انا قلت لك انك مثل بنتي... و خااايفه عليك كثير.. بنتي ديما بسبب قله الحرص ضيعت زوجها و انرمت من الصدمه مستشفى المجانين... و ندى مع اني حاولت كثر ما اقدر اقربها من زوجها ربي ما كتب لها السعاده وهذي هي حزيننه روان: بس يا خالتي ايش علاقه حياه مع مشاري بتجربه ديما و ندى؟؟ ام سعود بنظره جاده: انتي تعرفين ان زوجك مشاااااااري غير مضمون.. روان: ايش؟؟؟ ام سعود: زوجك مشاري كان يحب و خاطب عواطف بنت عمته ساره يا روان روان انقهرت من تذكريها بهذا الشيء بس تظاهرت بالثقه: انا اعرف هذا الشيء قبل لا اخذ مشاري ام سعود: انزين تعرفين ان عواطف لسى تبيه روان بقهر: اعرف انها رفضته لما خطبها... ام سعود بابتسامه قهرت روان: اسمعيني اجل يا روان.. مشاري و عواطف كانوا يحبون بعض و يبون بعض.. بس بسبب كم مشكله صارت بينهم.. عواطف رفضت و مشاري ما تمسك فيها و انهى السالفه روان: مشكله؟ اي المشكله؟؟ ام سعود بتمثيل متقن: مشاكل بين بيت نواف و بومشاري.. في الشغل ... و ظنوا ساعتها ان مشاري خطب عواطف حتى يستغل الوضع و يجبرهم على قبول الموضوع اللي في الشغل روان بصدمه: انا اول مره اسمع هذا الشيء... ام سعود: اكيد ما راح تسمعين فيه.. لان سديم حتى وان كانت صديقتك الغاليه يستحيل تفضلك على اخوها ولد دمها و لحمها ... روان: بس مشاري نساها ام سعود: نساها؟؟؟ و لما نساها و طلعها من عقله ليش ظل ثلاث سنين من غير زواج؟؟ وهي الشيء نفسه روان بصدمر: هاا ام سعود: هاا؟ توقعت منك هذي الصدمه.. روان يا بنتي انتي فرصتك ممتازه لان سديم حبيبه قلبك و تحبك ... ولانك طيبه القلب و حنونه اكيد مشاري حبك كثثثثثثير.. بسبب هذي التصرفات و شال عواطف من باله بس.... انتي ما تعرفينها لا هي ولا اختها فاطمه... جننوا ديما بنتي و حتى ايمان خااالتهم... روان نزلت منها دمعه لانها تذكرت موقف عواطف معها قبل لا تتزوج مشاري و ثقتها الكبيره و حقارتها .. وظنت انها للحظه خسرت مشاري لما قالت: خاالتي ...ايش اسوووي.... ام سعود: شيئين لازم تسوينهم و بسرعه كبير... روان: ايش هم ام سعود: اول شيء لازم تكونين لزوجك اكثر من مجرد زوجه محبه... لازم تكونين حلوه طول الوقت.. الكلام الحلو دايما على لسانك.. و الابتسامه و الفرح و اللبس الزين و العطر الزين ... اللكلام المعسول و الجو الرومانسي و ان حملتي ... كل شيء بيكون بسيط و منتهي... وما راح نحتاج للشيء الثاني روان: ان شاء الله و بعد ام سعود: والشيء الثاني هو لازم نتخلص من عواطف... روان: كيف؟ ام سعود: انا جربت حظي معها وقلت ازوجها سعود ولدي لانها راحت ولا جت بنتنا و انسانه زينه عيبها بس تسلطها على الشيء اللي تبيه مثل زوجك مشاري... لكن للاسف رفضت .. بحجه ان سعود غير مناسب لها و تحلم بواحد منصبه عالي روان: يعني ايش اسوي؟؟ ام سعود رغم انها من داخلها ماهي موافقه على العرض: زوجيها مشعل عمك روان: ازوجها عمي!!!! ام سعود: صديقني يااا روان... ان تزوجت عواطف من عمك صرتي انتي المتصرفه ...في كل امورها ... و تقدرين تبعيدينها عن مشاري باي شكل روان : بس مشعل عمي... ام سعود: لا يااا روان... لا تقولين كذااا ... عواطف بنت اصل و سنع و حلوووه كثير... عيبها الوحيد هي انها تبي مشاري زوجك.. واذا اخذها مشعل اكيد بيغيرها و بيجبرها ترجع للوضع الطبيعي و تصير خوش حرمه.. رواان: بس مافي بديييل ... نزوجها احد غيره.. ام سعود هزت راسها : لا يا روان.. مثل ما قلت لك.. مشعل بونواف يعرفه زين و انه على اصل و اسلوب و شهاده عاليه ..... يستحيل يرفضه مثل سعود... روان: بس مشعل اخوي مستحيل يقبل بهذي الخطه و... ام سعود: وانتي غبيه حتى تقولينله؟؟؟ روان: يعني ايش اسوي.؟؟ ام سعود: قولي انك بتخطبين له.. وحده على اصل و فصل و سنع و مناسبه له... ولما يوافق... اخطبوها له... روان: ان شاء الله... دخلت ام مشاري ومعها سديم للبيت و كل وحده منهم معها اكياس: ما شاء الله .. ام سعود عندنا ام سعود وهي تبتسم و تحضن ام مشاري: يا هلا يا حياتي ... ام مشاري: ما عرفت انك جايه والا كنت كنسلت الطلعه ام سعود: ولو ياا ام مشاري.. انا ماني بعيده.. انا جالسه مع بنتي روان.. صح يا روان روان بابتسامه مصطنعه: صحيح ياا خاله سديم نظرت لروان المتوتره و بعدها لام سعود اللي كانت مبتسمه .. ما كانت مرتاحه ابدا لزيارات ام سعود و تحسين علاقتها رغم ان امها تأكد انها تغيرت كثير... ام سعود: انا استاذن الحين يا ام مشاري ام مشاري: ما يصير .. تو االناس تغدي معنا ام سعود: لا ما يصير.. الشغالات ما اعتمد عليهم بشيء... و لا تنسيييين ههههه بو سعود ما يقدر يتغدى من غيري ام مشاري بضحك: ههههههه فعلااا مثلي بالضبط سديم ضحكت عليهم و نظرت لروان اللي كانت شارده الذهن و عرفت ساعتها ان في شيء صاير... طلعت ام سعود من البيت و طلعت ام مشاري لغرفتها ترتاح شوي قبل الغدا لما سديم سالت روان: ايش فيك يا روان؟؟ روان بتورتر: هاا؟ سديم: ايش فيك؟؟ ماانتي على بعضك؟؟ روان: لا مافي شيء.. سديم وهي تجلس جنب صديقه عمرها: روان... خالتي ام سعود قايله لك شيء؟؟ روان كانت عارفه انها انكرت راح تكشفها سديم االي تعرفها زين فقررت تعطيها نص الحقيقه: اي... سالتني ان حملت ولا لسى و توترت وهي ضحكت سددييييم: ههههههههههههههههههه روان بانحراج قامت: سدييييم يااا سخفك...ماني قايله لك شيء اوووف سديم: روان هههههههههه اصبري اضحك معك بس روان كانت عندها هذي الفرصه حتى تطلع لغرفتها و تقفلها على نفسها وتفكر في مصيرها و اللي قالته لها ام سعود و حطت يدها على بطنها: يا رب احمل.... ما ابي اخطب عواطف لمشعل - - ام سعود بتافف دخلت و رمت عباتها و طرحتها و مشت لعند زوجها اللي كان يقرا الجريده: بشري... قابلتيها ام سعود بقهر: اي قابلتها و قلت لها اقتراحك الحلووو حييييييييل بوسعود: وليش تقولينها من غير نفس؟؟ ام سعود: وكيف تبيني اتكلم وانت مخطط لمصلحه عوواطف الخااايسه بوسعود: مصلحتها؟؟؟ اي مصلحه هذي اللي تتكلمين عنها؟؟ ام سعود: بتزوجها مشعل... الدكتور مشعل الراقي صاحب المركز العالي... بوسعود وهو يكلم قراءه الجريده: ويحب و يبي غيرهاااااا ام سعود وهي ترمش بعينها: خير؟؟؟ يحب غيرها من بوسعود: ههه ايمانن.. ام سعود: نعمممممممممممممممم؟؟؟ ايمااان ... وانت من وين عرف؟؟ بوسعود: لما رحنا نخطب روان لمشاري.. قال مشعل انه يبي ايمان اختنا ... طبعا يومها كان نواف بيذبحه بس شفت في عيون مشعل تعلق كبيييييير بايمان و حب عميق ... للاسف مستحيل يتحقق لان نواف مستحيل يطلقها ... و في الوقت نفسه اي حرمه ياخذها اكيد لايمكن يحبها و ليش ما تصير هذي الحرمه عواطف صح خخخ ام سعود بضحكه ساخره: ههه و انا اللي كنت اظن نفسي شريره .. يا داهيه انت.. بوسعود: ههههه |
البارت السابع و الاربعين: - - روان دخلت البيت و ماحصلته لانه كان عنده محاضره متاخره فاخذت جولتها في البيت تتفحصه و تشوف اخر الاستلزامات و الحاجات ... طبعا ضاق خلقها كثير لما عرفت ان مشعل صاير اغلب الوقت يتغدا بره في المطاعم و احيانا يطلب المطعم للبيت.. و في اشياء كثيره ناقصه وهو شيء ذكرها بعرض ام سعود ... مشعل محتاج حرمه معه في البيت تهتم فيه لكن... الاعتراض كان على من هي هذي الانسانه... هي ما كانت تبي عواطف ... بس كان لازم تخطبها حتى ترتاح منها.. دخل مشعل البيت و شافها جالسه تنتظره ابتسم و حضنها : اهلييييين رووووان الغاليه روان ابتسمت له بشوق: هلاا عمي ايش اخبارك؟؟ مشعل بابتسامه : بخير.. وانتي روان بدلع زعلانه منك يا دب.. مشعل وهو يتفحص جسمه اللي كان واضح انه زاد وزنه: ههههه اعترف اني دب ! روان: بسبب اكل المطاعععععم الغير صحي مشعل: ايش اسوي يااا الغاليه .. من تزوجتي و انا عايش عليهم... اكل الشغاله ما يعجبني... روان بشيء من التوتر: يا اخي تزوج و ريح نفسك مشعل بمجرد ما ذكرت روان موضوع الزواج مرت في باله صورتين الاولى لايمان اول مره شافها و الثانيه لايمان بعد اخر مره شافها يوم عرس روان...: اهاااااا رجعنا لهذا الموضوع روان: بصراااااحه ااي و هذي المره بعد ما شفت وضعك مستيحل اطلع او انهيه قبل لا تقول انك موافق مشعل تنهد من جديد هو فعلا كان مفكر في هذا الموضوع اولا لانه فعلا حس بغياب روان و لمستها في البيت بعد ما تزوجت و ثانيا ان الزواج كان الحل الوحيد حتى ينسى ايمان : وعندك لي عروس؟؟ روان كانت بتطير من الفرح لما قال لها بموافقته : اكييييييييييييد اصلاااا انت اشر و مليووون وحده ترمي نفسها لك مشعل بضحك: هههههههههههه بس انا ما ابي مليوووون وحده.... ابي وحده بس... واعتقد انك عارفه شروطي روان بتردد : بصراااحه هو في وحده في بالي و كنت بقووووولك عنها بس طبعا انت بتشوفها اكيد يوم الشوفه و بتسالها و.... مشعل: روووان... ايش فيك متوتره؟؟ روان هزت راسها و ابتسمت حتى تبعد الشكوك عنه: سوووري.. بس لاني ما اعرف بهذي الامور مشعل بابتسامه : ومن هي؟ روان و هي تبلع ريقها: ايش رايك بعواطف... قريبه مشاري؟؟ مشعل بضحكه قوووووووويه: هههههههههههههههههههههههههههههههه روان انصدمت: ليش تضحك؟؟؟ مشعل: لاني بصراحه توقعتك بتقولين سدييييييييييم؟؟ روان انصدمت من كلمته و من غير تفكير: ليش انتي تبي سديم؟؟؟ مشعل: لا طبعاآآآ انا اي وحده انتي تقولين عنها موافقه عليها سواء كانت سديم او هذي عواطف روان حز في خاطرها انها فعلا كانت تبي سديم لمشعل بس الظروف كانت اقوى و عواطف ينخاف منها كثير وهي ما تبي تخسر مشاري مهما صار..: لا عواطف احسن لك مشعل: عواطف هي بنت من بالضبط؟؟ روان بابتسامه: بس ساره عمه مشاري... مشعل عقد حواجبه: اخت نواف؟؟ روان: اي ... مشعل تنهد: اهاااااا و ليش هي بالذات؟؟ روان: مثل ما قلت لك شفتها و عبجتني كثير ... و ابيها زوجه لك... مشعل للحظه تذكر كلام نواف معه اخر مره لما قال له انه يبي يتزوج ايمان و بعدها ثورانه في وجهه: اوكي اللي تشوفينه روان بسعاده: من جد..... اوكي بخطبها لك بكرا مشعل باستغراب: بكراااا؟؟؟ يظهر فعلا انك تبيني ترتاحين مني روان بضحك: هههههههههه... ايش اسوووي خايفه عليك عموووو... مشعل: ههه مو مشكله ... ممكن الحين تطبخين لعمو حبيبك .. عشاء من يديك الحلووين .. روان بفرح: تاااامر امر... مشعل ابتسم و فرح لانه قدر يفرحه هو فعلا كان يبي وحده مثل ايمان .... لا كان يبي ايمان ... رغم كل اللي صار بينهم الا ان اي وحده تختارها روان.. اكيد بتكون ممتازه... - - في بيت محمد ايمان كانت تراقب و تلعب مع محمد الصغير بحنان في التركيب و يصنعون لهم برج طويل جدا منه كانت حنونه و رقيقه جدا معه و هو كان متعلق فيها كثير و لما كانوا قراب من تركيب القمه انرمت طلقه مسدس ( لعبه ) و انهار التركيب كله ... ايمان بعصبيه التفتت للي رامها فواز بضحك و هو يرجع مسدس طلقات اللعبه في بدلته مثل رعاه البقر: اصبتها ... عبببببببقري و فنان ايمان : يااا سخيف جسار اللي كان جالس يتفرج على ايمان ومحمد الصغير: فووواز!!1 افترض ان الطلقه اصابه ايمان او ولدك شنو كان بيصير؟؟؟ فواز بثقه عمياء وهو يدخل اكثر للبيت و من وراه ريم: اناا راعي بقر فنان و تصويبي ابدااا ما يخيب شنووو شااايفني شارلوك هولمز المغفل جسار: احترم نفسك فواز :ههههههههههههه اللي يسمعك يقول اني سبيتك ... ايمان ضحكت على تعلقاتهم لما بكاء محمد الصغير على لعبته اللي انتهت بشكل غير مرضي كانت بتمد يدها تشيله لما اخذته ريم و تلاقت عيونها بعيون ايمان اللي ابتسمت: سووري ايمان : لا براحتج.. هو ولدج انتي ريم تظاهرت بالابتسامه لانها عارفه مدى تعلق ايمان بمحمد الصغير كثير: ولدي ولدك يا ايمان ايمان ابتسمت و ما ردت عليها و قالت لفواز: كله منك يااا راعي البقر الفاشل فواز: احسن منج يا مربيه الاطفال الفاشله جسار: عن الغلط ايمان احسن وحده تربي اطفال لان عقلها مثلهم ايمان بعصبيه: جساااااار فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جسااااااار: بس اغبى و اصغر عقل شفته في حياتي هو عقل فواز اخوي فواز: جسااار جسار ابتسم وحرك عيونه لريم: شنو اخبار خالتي ام فارس يا ام محمد ريم توترت لان جسار سالها بسرعه وهو كان غرضه من السؤاله انه يتهرب من ايمان و فواز: طيبه الحمد لله ما بقى لها شيء و تطلع من العده جسار: اقل من شهر بقى والله ان الايام تمر بسرعه... ايمان بتنهد: الله يسهلهم عليها و على ندى بعد و تولد بالسلامه جسار بضحك: ههههههه و تجيب بيبي تسرقينه منها مثل ما تسرقين محمد من ريم هههههههههه ايمان : اناا لو ابي محمد كان اخذت من غير اذن و ريم و فواز يجيبون لهم غير فواز على طول حرك عيونه لريم اللي نزلتها باسى و حصل على دليله القاطع في نفسه: ريم تعرف انها عقيم.. كان فواز بتحرك باتجاه ريم لما سمع صوت ابوه جاي لهم من جهه المطبخ: وليش ما تجيب لها هي بيبي؟؟؟ ايمان بانزعاج من كلام ابوها: بابا مافي داعي لهذا الكلام محمد: وليش ايمان... انتي حرمه و عند رجال والحمال شيء طبيعي وعادي ايمان بضحك حتى تضييع الموضوع: ما ابي... ابي محمد ولد فواز... لان ابوه ما يتساهله محمد بضحك: ههه يعني انتتي اللي تستاهليين؟؟؟ لو تستاهلين ليش ما اشرفتي على اكل المطبخ ؟؟؟ ايمان بضحك: اشرفت يا بابا.. بس ولا يهمك الحين ارجع اشوفهم ريم كانت بتسبقها: مافي داعي يا عمي اناا... محمد مد يده ووقفها: عادي يا ريم.. انا ابي ايمان هي اللي تشوف شغلها ايمان ما عبجها اسلوب ابوها و حست ان في شيء بالموضوع بكل هدوء مشت معه للمطبخ: اشوف الاكل خالص يا باابا؟؟ محمد بتنهد وهو يصرف الشغالات من المطبخ: ماهو هذا الموضوع اللي ابيك فيه يا ايمان ايمان توسعت عيونها لما رفع محمد موبايلها : نسيتيه في المطبخ؟ ايمان ابتسمت له رغم خوفها الشديد من انه يكون فتحه... بس محمد كان حاس فيها بما انه رباها و فتح اخر اتصال و ظهر الاسم ( ابـليس ) : هذا اسم من يا ايمان ايمان : اناا... محمد: انصدمت لما ظهر مثل هذا الاسم في شاشه موبايلك يا ايمان وفما قدرت امنع نفسي من اني افتح و اشوف و يا انها مفاجأه لما ظهر رقم زووووووووووووووجج نواف له.. ايمان نزلت راسها: اعتقد ان هذي امور خاصه محمد مد الموبايل لها بس ما شال عيونه الغاضبه من عليها: غيري الاسم.. ياا ايماااااان... ايااا كان سبب غضبج من نواف و زعلج منه ماهو من حقج تعطينه اسم قببببببببببيح مثل هذا ايمان بقوه: بابا محمد: ايماااااااااااااااااان... انا لو ما احبج كان لي تصرف ثاني معج ...غيري الاسم ايمان اخذت الموبايل وغيرت الاسم الى نواف : هذا انا غيرته يا بابا محمد: و مالقيتي اسم غير نواف لزوجك؟ ايمان: وشنو تبيني اسميه يااا بابا محمد: اي شيء مميز يااا سيده الحب... ايمان بضحكه ساخره: سيده الحب..... احيانا اسال نفسي هل انا فعلااا سيده حب؟؟؟ ولا سيده الحزن و الدموع محمد بعيون متوسعه على نظرتها الحزينه: ايمااااااان ايمان عطت ابوها ظهرها و طلعت من البيت اخذت عباتها و طرحتها و سط نداء من جسار و فواز وركبت سيارتها و بمجرد ما ابتعدت اخذت الموبايل و نظرت لعدد المكالمات الاخيره واللي كانت كلها من نواف و مسج منه (( ايمان لا تمثيلين دور الثقيله.... اعرف انك تتمنين تسمعين صوتي... عموما كنت بقولك اني ما راح ارجع البيت اليوم عندي موعد مع حسناااااااااااااااء جميله على العشاء ههههه..)) ايمان انقهرت لدرجه كبيره بكل جنون و توجهت للاعدادت و رجعت الاسم الى ما كان عليه (( ابلييييييييييس)) - - بعد يومين بعد اجتماع طويل و ممل في شركه نواف طلع الكل و نواف رجع ظهره على كرسيه و حط يده على راسه مهما حاول و مهما عاشرهم مستحيل يفهمونه و هو ما عاد فيه يستحمل يمثل الحب للاشخاص اللي يكرهم و الكره لحبه و دافعه الوحيد في الحياه ... ابتسم و سحب محفظته فتحها و بعد صوره عايلته كانت صورتها وراهم بالضبط... ظل يتاملها لفتره قصيره انقطعت باتصال على موبايله الخاص، رجع الصوره لمكانها باسى حرام حتى عليه انه يرتاح.. رد على الرقم الغريب: الو؟ صوت نسائي: مرحبا... نواف بابتسامه: هلا وغلا... ......: في مجال نتكلم... نواف: اعرف من بالاول؟؟ ..............: معجبه ... نواف: ههههههههه كذبه قويه .. بس معذوره منك يا حلوه.... ................: ليش كذبه؟ نواف: لان هذا الرقم ما يعرفه الا مدير اعمالي الخاص و حبيباتي .. واللي اعرف صوتهم عدل و السيده جوري و اللي ما شفتها من كم امممممممممم... ثلاث اشهر؟؟ جوري ضحكت: ههههههههههههه يعني انا مدير اعمالك.. نواف: لا ارجوك انتي وين وهو وين ... جوري: من غير افكار سيئه و تصورات اسوء يا عزيزي نواف.. نواف: مستحيل .. انا رجل اعمال مهم و اعرف مع من اتعامل زين و رغم كل الافكار اللي تمر في بالي عنك اتراجع بحكم الاحترام و التقدير لك اولا و العمل ثانيا.. جوري: و العمر؟؟ نواف: بنظري اجمل من اغلب النساء اللي بنصف عمرك... جوري: او لاني اعرف انك............ نواف قاطعها: مافي داعي للجروح.... ايش هو مطلبك يا شريكتي المفضله... جوري: الهدف القديم تدمير.. بوفـهد..... لكن هذي المره بشكل نهائي و قاضي....... نواف: بكل سرور.. السؤال هو كييييييييف؟ جوري: راح نرسل من يستولي لنا على كل ما يملك و ساعتها بس راح ابتدي انتقامي منه نواف: واخترتي هذا الشخص؟؟ جوري: اكيد اخترته و هو واحد من عايلتهم... زوج بنته اللي طرده من عنده ... هو رافض للي سواه بوفهد في نسيبهم السابق بوبدر و سرقته لفلوسه و بيساعدنا ندخل لعندهم بس طبعا محتاجه مساعدتك يا احسن شريك نواف: موافق... دامك المخططه اكيد بنفوز جوري: ودامك جنبي اكيد مافي خساره - - نواف رجع البيت فرحان بعد ما انهى شغله اللي اخذ منه الليل بطوله .. خصوصا انه سمع اخبار تطمن عن الغاليه جوري اللي ما شافها ولا سمع عنها شيء و لا عرف سبب اختفاءها ... مدام انجيلا: اهلا بعوتك سيد نواف نواف بابتسامه: اهلا بك... مدام انجيلا : تبدور سعيدااا سيدي... نواف: حدث شيء جميل اليوم في الشركه ... اين ايمان ؟؟اشعر برغبه عارمه في تقبيلها؟؟؟ مدام انجيلا انفجرت خجل ونزلت راسها و نواف رفع حابجه على طول لما فهم سببه: انني اتكلم عن ابنتي ايمان يا انجيلا مدام انجيلا حست باحراج كثير و قالت بكذب..:وانا اعرف انها هي ههههههه... نواف بهدوء: واضح... لكن هل هذا يعني ان السيده ايمان عادت؟؟ مدام انجيلا: نعم سيدي مساء قبل البارحه عادت من بيت السيد محمد... وهي في جناحها... نواف بخبث لان خطته في اثاره غيرتها نجحت: وماذا عن ابنتي ايمان مدام انجيلا: ذهبت مع السيده ساره و السيدتين فاطمه و عواطف الى المزرعه نواف وهو يمشي عنها : اهااا حسنا اذن نواف مشى باتجاه جناح ايمان كلمته اللي فهمتها مدام انجيلا غلط عجبته و كان بوده يطبقها فعلا دخل الجناح بالكرت الماستر و ما حصلها في غرفتها ولا في غرفه الجلوس عقد حواجبه و صار يتمشى في الجناح لحد ما سقطت عيونه على شيء ... مجله اطفال... ايمان كانت طالعه من الحمام وشافته يتصفح المجله: شنو تسووي؟؟ نواف حرك عيونه لها و داخ: ايمان كانت لابسه جينز فااااااتح وعليه بلوزه عنابيه ضيقه عليها قلب ورافعه شعرها ذيل حصان عض شفايفه و ايمان انقهرت لانها عارفه بايش كان يفكر: قلت لك شنو تسوي هني؟؟ نواف رجع المجله و ابتسم لها: كنت ادور عليك و شفت المجله... تحبين الاطفال كثير يا ايمان ايمان بثقه اخذت المجله من المكان اللي حطها فيه و رجعتها لمكتبتها: عندي عرض ازياء للاطفال قريب ولازم اشوف اخر التصاميم لهم و بس نواف بضحكه: يعني بتقنعيني ان ما عندك رغبه في اطفال ايمان بنبره قهرته: اطفال منك! وانا مجنونه... نواف رفع حاجبه و كان بيرد عليها لما قالت بشكل اكثر حقاره: بس من غيرك ماعندي مانع ههههههههه نواف انقهر و مشى لعندها وهي تراجعت بس مسك كتفها: بس هذا شيء مستيحل ايمان ببرود: الحمد لله انك عارف اني مستيحل اجيب اي طفل منك نواف كانت تقهره بكلامها اللي تفسره بمزاجها و قال: ليش ما رحتي معهم المزرعه ايمان : كانوا يظنون اني ماني موجوده نواف: يعني ما عندك مانع تروحين صح ايمان ما كانت فاهمه بس جاوبت : كيف اروح المزرعه مع السواق بروحنا انت ناسي طريق المزرعه بعيد؟؟ نواف بخبث: انا اروح معك يا قلبي ايمان فكت يدها منه و بعدت انها تكون مع نواف في المزرعه معناه شيء واحد... انا تكون معه بغرفه وحده و هو شيء ترفضه : لا نواف: اصلا مافي نقاش... جهزي نفسك لانا بنام هناك... ..... ولا تنسين قميص النوم ايمان باندفاع: بعدددددك... نواف بضحك:هههههههههههههه ظنيتك ما تبين تحرميني من حقوقي...عموما جهزي نفسك ولا اخذتك غصب باللي عليك واللي بالمناسبه عاجبني كثثثثثثثثير ايمان انقهرت وهي تشوفه يطلع و هو يضحك معاملته تغيرت كثير بعد اخر مره يوم طلبت منه ينقذ عواطف وصار يتعمد يقهرها و يزعجها بكل استسلام جهزت نفسها حتى تروح معه خصوصا انها ما تبي ترجع لبيت ابوها و تواجهه بعد اللي صار.. - - ساره طلعت المزرعه صحيح لكن ماهو للسبب الي يظنه الكل انها تغير جو و تتسلى و انما حتى تختلي ببناتها على راحتهم وتناقشهم بموضوع خاص و جديد ساره وهي تنظر لبنتها الصغيره بهدوء: عواطف.. خاطبينك ناس من اهلنا عواطف اللي كانت تسولف مع اختها نظرت لامها باستغراب: سعود من جديد؟؟ ساره وهي تهز راسها: لا ... سعود بعد ما كلمه ابوك تقبل الموضوع بكل هدوء و بكل احترام تراجع و اما اصر على الموضوع مثل باقي عيال العم ما يسوون في بنات عمهم فاطمه باستغراب: اجل من اللي خابطها يا امي؟؟ عواطف: لا تقولين ام فارس خاطبتني لولدها فااارس.. مستحييييييييييييييييل... ساره بتنهد: انتي ليش مستعجله دايمااا؟؟؟؟ تطمني لا...واصلا فاارس لحد الحين في السجن... اللي خاطبك مشعل اخو روان فاطمه صفرت بابتسامه: الدكتور؟؟ عواطف بغرور: اخووو روووان و شايب ساره: عوااطف ! الرجال والنعم فيه و انا بعد ما كلمتني روان سالت ابوك ومتحمس له كثثثثثثير اصل و ثقل و منصب و اخلاقه عاليه.... لا تنسين انه اهتم ببنت اخوه بعد ما توفى اهلها و ما تركها و كمل دراسته وهي كانت كل حياته.. عواطف كانت بتتكلم بس تذكرت كل اللي صار معه يوم خطبها سعود و بعدها اجبار ابوها على الزواج منه و اللي ما انقذها منه الا ايمان... تنهدت و قررت تجرب حظها: اللي تشوفينه يا امي... ساره ابتسمت اخيرا على قرار بنتها : الحمد لله.. مشعل و النعم فيه و الله يوفقك معه يا رب فاطمه فرحت لان اختها اخيرا استقرت على راي و تذكرت حاله صحيح هي علاقتها مع جسار تحسنت كثير بس ما كان حاط حد لموضوع زواجه معاها... - - ايمـان كان في السياره طول الطريق و عيونها على موبايلها تتامل شاشته و تطبع ردود على المنتدى كان بوده يتحرش فيها بس ما كان يبي يسوي هذا الشيء حتى ما يبين لها انها كل شيء في حياته.. اخذ موبايله و اتصل في اجدد زوجته.. نواف بصوت جذاب: هلا بفوووز.. هلاا بحبيتي ايمان اهتزت اذنها بمجرد ما سمعت كلمته و تذكرتها اخر زوجه له و اللي شافتها بمنظر مقرف جدا نواف ابتسم لانه لاحظ قلت سرعت كتابتها على الفون و كمل : حبيبتي بشريني عن اخبارك... فوز بصوت كله دلع: والله اني تعبانه... احس بدوخه طول الوقت... نواف ابتسم: دوووخه؟ فوووز... لا يكون حاامل؟؟ ايمان توسعت عيونها وصارت انفاسها سريعه وصارت تكلم طباعتها... فوز بضحكه طويله: ههههههههههههه ايش حاامل ضحكتني نواف: وليش لا.. اخر مره مافي موانع...هههههه ولا نسيتي اني ما قاومت ايمان قهرها زاد كثثثثثثير و سحبت السماعات و سكرت اذانيها و شغل الراديو .. نواف ابتسم و انهى اتصاله مع فوز و صار يتاملها بابتسامه ... من جهه ثانيه الجود جالسه بتعب وهي تحرك يدها قدام وجهها تبرد على نفسها الحر .... هي و الهنوف كان موقفين سيارتهم بشكل جانبي في الطريق المؤدي لمزرعتهم و طلبه من السواق يفتحها يتفحصها وكانه ماهو فاهم شيء و كان ممثل بارع في مسرحيتها اللي ارسمتها في سبيل توصل لجســار اللي عجبها . الهنوف بتافف: الله ياخذك!!!! صارلنا اكثر من نص ساعه في هذا الحر و هذا المكان ولا احد مر و لا عبرنا ..... انا متاكده درجه الحراره بره 40 ! الجود: حتى و ان صارت 100 في سبيل اتزوجه راح اسوي المستحيل اتحمل... السواق قرب من الباب و كلمهم : ماما الجود في سياره اجي!! الجود بفرح فزت من مكانها و بسرعه هي و اختها وقفت شوي بعيد عن السياره و كانها تكلمه و اختها الهنوف جنبها.. الجود: الهنوف مايباخ!!!! اكيد هووو الهنوف: يسوق مايباخ ثلاثيه الابواب... بصراح توقعته بفراري ولا بورش احسـها مناسبه اكثر للشباب الجود: حبيبتي اختياره لسياره بهذا الرقي يدل على ذوقه العالي و انه ماله بتصرفات البزران هذي!!! الهنوف: اقول سوي اللي مخططه له و خلصينا بموت من الحر... الجود: طيب... كشفت الجود وجهها و رجعت طرحتها بطريقه كلها دلع فتحت مقدمه عباتها و سمحت للبدي الفاتح يبان و بصوت عالي ما يخلو من الدلع لما لمحت السياره تخفف حتى توقف: اوووووووووووووف الله يعيناااااااا على هذا الحر.. وقفت السياره و نزل السواق الطويل العريض الاجنبي و سالهم : في مشكله يا مدام؟؟؟ الهنوف ضحكت من ورا لثمتها : خخخخ ماهو طلبك!!! الجود: السيـاره عطلانه من مده و السواق ماهو عارف يشغلها... السواق : اه... الشباك انفتح وتكلم صوت قوي و كله رجوله : ماذا هنالك جونز.. السواق: سيدي يبدوا ان سيارتهم معطله.... صاحب السياره نزل نظاراته السوداء و سمح للجود تتامل ملامحهه اللي اجبرتها تفتح فمها على الاخر و تقول بصوت منخفض : oh my god الهنوف شاركتها بنفس التفكير وهي تقول : ماهو هذا طلبك... الجود: لا ... هذا غيــ,,ر هذااااااااا احلى بكثــير نزل نواف و عطاها فرصه تتامل شكله الرهيب الجسم الطويل العريض الرياضي .. طبعا كان لابس سبورت و كاب مغطي فيه شعره الاسود رجع النظارات السواد فوق عيون الزرقاء ذات الرموش الثقيله: تفضلوا اوصلكم .. على ما يخصل السواق تصليح السياره .. الجود ابتسمت بقوه وهي تسحب اختها: خطتي نجحت.. الهنوف: بس ماهو طلبك!! الجود: بس ماعندي مانع هذا شيء خيالي... الهنوف بتافف: استغفر الله.... الجود اختفت ابتسامتها لما طاحت عيونها على الحرمه المتغطيه بشكل كامل داخل السياره و جالسه بعيد : السلام عليكم.. ايمان وهي ترفع حاجبها من ورا الغطاء لما شافتها : وعليكم السلام... دخلت الجود و اختها و جلسوا في الكرسين المقابلين لنواف و ايمان.. نواف بنظرات خطيره: حصلنا الشرف يا انسـات.... ما قلتوا لنا مكانكم حتى نوصلكم الجود ما رفعت عيونها عن عيونه الزرقاء الخطيره: لنا الشرف اكثـر .. انا الجود وهذي اختي الهنوف بنات بوفـهد الـ.... نواف في نفسه ابتسم على الصدفه وهو يقول في نفسه: بنات اللي تكرهه جوري و تفكر باي طريقه تنتقم منه فيها نواف بصوت خطير : جيرانا!!! الجود بدلع: من جد... بابتسامه خطيره: اكيـــد انا نـواف الـبدر صاحب المزرعه الملاصقه لكم... الهنوف: ما شاء الله... انت ولد ام نواف... بصراحه ما تصورناك بهذا العمر.. نواف بضحك: يعني انا كبير... ايمان جنبه ضحكت: هههههه نواف: ممكن اعرف سبب هذي الضحكه؟؟ ايمان تجاهلته و حركت راسها لبعيد نواف ابتسم و رد سال: كم تتوقعين عمري ،،، جارتنا؟؟ الجود: يعني 22 و لا 24 بالكثير.... الحرمه رجعت تضحك وهالمره سالت الجود : قلت شيء يضحك... الحرمه رفعت غطاها و سمحت لهم يعرفونها : اذا نواف عمرهه 22 جسـار كم يصير عمره يااا الجود.. الجود: ايمـان؟؟؟؟ ايمان رفعت حاجبها بضحك: نواف العزيز عمره 33 سنه .. الهنوف: غريبه خالتك و اصغر منك بيكثير سيد نواف.. ايمـان ضحكت من جديد: وهذا سبب عدم تفاهمنا ... عموما ... نواف راح يوصلني المزرعه و بيرجع لشركته... وما راح يكون في المزرعه غير البنات... ليش ما تزورنا؟؟؟ نواف انقهر لانه كان قايل لها انه يبي ينام عندهم في المزرعه الجود: اه ... والله... ايمـان بنبره خبيثه: بصراحه في بالي اكحل عيوني باشخاص حلوووووووووووين نواف: من قصدك؟؟؟ ايمان حتى ترفع ضغطه: يوسف اخوهم الوسيم و الانيق مفتووووووول العضلات نواف ابتسم و حرك عيونه بعيد عنهم : بس انتي متزوجه وما هو من حقكك التفكير بهذا الشيء... بعكسي... و هو يغمز للجود.. اللي انفجرت خجل و عدم ارتياح وهي تقول بنفسها: اووووووووبس هذااااااآآآ ما عنده ستوووب ماهو هامه اختي ولا خالته ولا يعني لانها اصغر منه ما حط لها اعتبار .... بس حتى تعليقها السخيف ما اهتم له...... معقوله من النوع المتحرر لدرجه الجنون... نواف سحب موبايله و بكل جرأه : ممكن رقم موباآآآآآآآآآآآآآآيل الوالد؟؟؟ الهنوف توسعت عيونها و تاملت اختها اللي كانت ابتسامتها واضحه على وجهها المكشوووف بكل وقاحه و جرأه : اكيـــــــد رقمه *********** نواف و ابتسامته الساحره ما غادرت وجهه: رقمك... اقصد رقم الوالد خطيــر... الجود: تعرف الاشخاص المهمين لازم يكون كل شيء فيهم خطير!!!!! نواف ارسل رساله بجرأه و بعد ثواني رن موبايل الجود اللي انحرجت و قالت من غير تفكير: ذبحتنا هذي الاعلانات!!!! صحيح ان الجود قالت هذا الا ان ايمـان و الهنوف فهموا كل اللي صار، الهنوف و رغم كل شيء ظلت متحمله و تتمنى الوقت يمر بسرعه و يوصلون المزرعه بسرعه حتى ما تتعرض للمزيد من المواقف اللي تحطها فيها اختها بتهورها... - بعد ربع ساعه وصلوا المزرعه و نزلت الجود و اختها و هي تلوح لهم مع السلامه و من اول ما دخلوا انفجرت الهنوف في وجه اختها : ممكن انتي ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجود و هي تكتب شيء فيها : انا ما سويت غلط!!! الهنوف: كل اللي سويتيه مافيه شيء!!!!!!!!!!!! انهبلتي الرجال واضح عليه الجرأه و انه ما هو سهل و مغازلجي درجه اولى ،،،، اصلاااااااآآآ ما كان معطي اهتمام لي ولا لخالته و طلب رقمك!!!! بكل وقاااااااااااحه.... و الجود: ما هي مشكله... الهنوف: انتي انهبلتي هذاااآآآآ شكله ناووووووي على شيء كبير .... كبير كثيــر الجود: انا ما عندي مانع..... ملياردير معرووووووووووووووووووووووف عالمياآآآ و وصامته خارقه... احلى من جسـااار اللي كنت ابيه بكثــير... و الهنوف: اكبـر منك بكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــييييييييييييييييير الجود: هذا يدل على انه له تجارب كثـير غير ناجحه... الهنوف: دامك عارفه هذا الشيء ليش... الجود: لاني راح اكون التجربه الناجحه،، بجمالي و ذكائي و خبرتي الكبيره اللي مكنتني اسيطر على خـآآآلد رغم تدخلات امـه الكريهه.. الهنوف: بس يالجود... هذا غير عن خالد ... عيونه و نظرات كلها ثقه وواضح عليه الذكاء و الدهاء.... صعب تتعاملين مع شخص مثله.. الجود: تطمني.... راح اكوووووووووون عال العال!!!!!! - - دخلت سياره نواف المايباخ بوابه المزرعه الكبيـره و كان الوضع مثل ما كان عليه من نزلوا الجود و الهنوف في مزرعتهم، ايمان عيونها لبره و نواف عيونه على شاشه موبايله...: جرئيه اخت يوسف صح... ايمـان تجاهلته: ............. نواف: ما عجبتني ابدا كلمتك لهم.. بس ما حبيت احرجك! ايـمان: ايش كنت راح تسوي يعني ؟؟؟ بتضربني نواف بابتسامه كلها خبث: لا يا حلوهـ..... شيء ثااااااااااااااااااااني كثـــير بس راح يتاجل خصوصا ان عندي تسليه جديده... ايمـان: اشبع فيها... نواف: انا حر و من حقي اسوي اللي ابيه بعكسك يا حلوه.. نواف حرك يده لخدها و هي صفعتها و نزلت بسرعه .. نواف ابتسم و هو يتاملها تبعد و رن الرقم الجديد اللي خزنه..: اهلييييييييييين... الجود: اهلاااا فيك اكثر... نواف: بصراحه ما توقعت اني عجبتك لدرجه تتصلين بهذي السرعه الجود بدلع: تدري كيف انا اسفه باااي نواف: افاااا بهذي السرعه ...ترا اضحك ياا قمر الجود: ماشفتني الا لدقايق كيف حكمت اني قمر نواف: و القمر يا حياتي يبين من اول نظره الجود ضحكت و كملت كلامها بكل دلع مع نواف اللي كان خبير في هذا المجال... - - ايمان بمجرد ما دخلت لغرفتها الكبيره في المزرعه انزلت على الارض تبكي بقهر ..كانت حاسه بقلبه بنعصر بقوه على اللي صار .. قهر قهر قهر........ لكن طبعا ايمان ما كانت الوحيدهاللي تنتظرها صدمه قويه خلال هذا الاسبوع... بعد كم يوم في بيت بو مشاري روان كانت جالسه في جلسه سوالف مع خالتها ام مشاري و بنتها سديم ضحك و سوالف و شرب شاي و قهوه لما وصلها اتصال غير اشياء كثيره في حياتها روان بابتسامه: هلا عمتي ساره ؟؟ سديم رفعت عيونها لروان اللي كان نادرا ما تكلم ساره: اهلييين بنتي روان كيف اخبارك.؟ و اخبار مشاري روان: الحمد لله كلنا بخيــر ساره: روان يا بنتي انا اتصلت فيك اليوم حتى اقول لك.. ان الموضوع اللي انتي طلبتيه تم.. البنت و ابوها موافقين يقدرون الرجال يجون و يشوف مشعل البنت روان بفرح اخيرا لقبول عمها الغالي: من جد يا عمه... الله يطمنك مثل ما طمنتيني ... اكيد الحين بقوله له مشكوره مره ثانيه روان سكرت الخط و ابتسمت لما سالتها سديم من غير تفكير : ايش عندها عمتي ساره؟ روان بفرح: متصله تبلغني بموافقه عواطف الزواج من مشعل عمي... سديم توسعت عيونها صدمه في الوقت اللي ابتسمت فيه امها: الله يوفقه يا روان.. عواطف احسن بنت وزين ما اخترتي... روان: الله يسمع منك يا خالتي سديم من غير لا تبارك قامت من مكانها و طلعت بخطوات سريعه لجناحها الشيء اللي استغربته امها: ايش فيها سديم؟؟ روان باستغراب: علمي علمك يا خاله..... سديم من جهه ثانيه بمجرد ما سكرت الباب بقوه وراها انهارت على سريرها تبكي بجنون: لاااااااا لااااااااااا.... حراااام.... مشعل و عواطف لاااااااا... عواطف اللي تبي فوووواز و تسعى لتدمير زواج ريم ... و مشعل .... مشعل الانساااان الخلوووق .. الطيب .......اللي احبه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 سديم رفعت راسها بالم من السرير و توجهت للمرايا الكبيره في غرفتها تتامل شكلها: ليشششششش يااا روووان.. ليييش عواطف..... ايش اللي تملكه و ما املكه انا ...... لا ايش اللي انا املكه بالضبط....عواطف تعرف كيف تتلاعب بالناس و تمثل الحب و الصدق قدام الكل..بنت انسان قوي و اخت انسان اقوى... جسمها و شكلها و اسلوبها كلهم احس بكثثثثثثثير مني.....ليش يا روووان ليش طق طق طق سديم حركت عيونها للباب و مسحت دموعها : منننننن؟؟؟ روان من ورا الباب: انا روان ممكن ادخل يا سديم؟؟ سديم من غير نفس: ادخللللللللي... روان دخلت الغرفه و شافت ان سديم معطيتها ظهرها : سديم؟؟ ايش فيك خوفتيني انا و خالتي كثييييييير سديم و هي مستمره تعطيها ظهرها : تساليني و كانك ما تعرفين؟ روان: اعرف؟؟ اعرف ايش؟؟ سديم: تعرفين اني ما ابي مشعل يتزوج عواطف اللي اكرها روان بتنهد لانها كانت عارفه ان سديم يستحيل توافق على عواطف فجهزت لها عذر : ايش اسوي يااا سديم.. مشعل طلب وحده من عايلتنا و انتي عارفه ان عواطف......... سديم بقهر و من غير تفكير: واناااااا؟؟ وانااااااااا يااا روان كلمه سديم المفاجأه صدمت روان كثير: انتي ياا سديم؟؟ سديم بقهر: اناااا....صديييييييقه عمرك.... اللي يوم جت تخطب لاخوها على فكرت فيك....وانتي يوم خطبتي لعمك اخذتي عدوتها ... روان: سديييييم...انتي كنتي تبين.. سديم بقهر: بعد ايش ياااا روووان بعد ايش فهمتي... الحين انا صرت شيء مستحيل... روان: بس يا سديم.... سديم: رووووووووووووووووان اطلعي بره........ اطلعي ما ابي اشوووفك روان انصدمت من كلمه سديم اللي استمرت تصرخ انها تطلع و طلعت فعلااااا و كل وحده منهم تندب حظها على اللي صار و اللي دمر علاقتهم بشكل نهائي... - - خطبه مشعل و عواطف انشر خبرها بسرعه في اجواء العائله .. ام سعود و زوجها الخبيثين كانوا فرحانين لان خطتهم نجحت بسرعه كبيره و نواف استغرب ان من بين كل الناس مشعل اختار عواطف اخته بعد ما كان يبي ايمان...لكنه وافق لان مشعل كان انسان ممتاز و صاحب مركز و اسلوب و فوق كل هذا بيرتاح منه ان تزوج عواطف لان ساعتها ابدا لا يمكن ياخذ ايمان .. ايمان ما عطت اي تعبير و تمنت التوفيق بس لعواطف وهي حاسه بتانيب ضمير على اخر مره قابلته فيها و هو شيء اجبرها تدور اي عذر حتى تسافر باريس كم يوم تشوف اشغالها و تقضي بعض الوقت مع اسماء و باقي الحسنوات .. قبل الخطبه و الشوفه بيوم و ترجع بعد الملكه .. كانت تحاول باي شكل من الاشكال تتجنب موضوع مشعل واللي صار بينهم... سديم ما زالت مقاطعه روان.. تمثل قدام مشاري و امها انهم طبيعينين و يتكلمون مع بعض لكن امها و مشاري لاحظوا كثير الرسميه بينهم و انهم ما عادوا يجلسون مع بعض مثل قبل و كان احساس عند ام مشاري بسبب هذا الشيء لكنها حبت انها تحتفظ فيه لنفسها حتى ما تجرح لا بنتها و زوجه ولدها .. جاء يوم الخطبه اللي كانت عواطف على قمه الاستعداد لها عواطف لبست فستان طويل كحلي بكم طويل و رفعت شعرها بشكل ناعم و كحل كحلي و قلوس فوشي و طلعت لمشعل مع نواف اللي ذهله شكلها ابداااا ما توقعها كذا جسلت جنب نواف وهي منزله عيونها على الارض كانت عندها رغبه كبيره انها تشوف وجهه و فعلا رفعت عيونها للحظه و شافته و هو بادلها الابتسامه: كيفك يا عواطف عواطف وهي تمثل الخجل: بخييييير... وانت مشعل: اللي سمعته ان ما اشتغلتي بعد ما تخرجتي؟؟ ليش عواطف استغربت انه على طول سال موضوع مثل هذا بس جاوبت بكل ذكاء: مافي داعي.. وانا ضد عمل المرأه لاني احس ان المرأه مكانها البيت نواف رفع حاجبه على رد اخته بس بعدها ابتسم: ماهي محتاجه للوظيفه يا مشعل ولا انت عندك راي ثاني مشعل ما كان طايق نواف بس حاول يسايره: اكيد.. خصوصا اني ما راح اترك عليها قاصر صح توتو؟؟ عواطف باستغراب رفعت راسها و سحرته ابتسامته: توتو؟؟ مشعل: دلعك من اليوم يااا حلوه عواطف بسرعه قامت و طلعت من المجلس نواف ضحك عليها و نفس الشيء مشعل: حلو دلعك توتو هذا.. مشعل: لازم تدلع الناس اللي تحبه يااا نواف...ختى تقرب البعيد ... نواف تنهد و كان مشعل ذكره بشيء معين كان يحاول يتناسه بمجرد ما رافق مشعل لبره اخذ موبايله و اتصل في اكثر رقم مفضل عنده ( ( Magiاتصل و اتصل و ما كان في رد تنهد و رجع الموبايل لجيبه: يقول مشعل ان الدلع يقرب البعيد.....لوو كان بيقربني منها مستعد اسوووووووووووويه يوميا بس مستحيل... - - خلال اربع ايام طلعت نتائج تحاليل مشعل و عواطف و تحدد يوم الثلاثاء يوم الملكه .. سديم لبست عباتها و طلعت من البيت من اول اليوم لاخره بحجه ان عندها بحث مهم و بتقضي اليوم بطوله عند صديقتها ..حتى تتجنب اي ذكر للموضوع كانت حفله ملكه صغيره بسبب الظروف ....ملكوا و جلس مشعل مع عواطف اللي كانت لابسه بدله ناعمه و تبادلوا اطراف الحديث و قال لها انه بيحط لها موبايل و خط جديدين بس عواطف رفضت لان موبايلها كان غاااااااالي كثير رقمها مميز و يعرفونه كل صديقاتها مشعل ما عجبه هذا الرد منها خصوصا انه اول يوم لهم بس حب انه يدلعها شوي استاذن عمه و طلع وهو يحس ان اختيار روان كان لابأس فيه و اكيد بيفرح مع عواطف اللي كان واضح انه عاجبها كثيييييير عواطف بفرح دخلت غرفتها و رمت جزمتها في كل ناحيه في الغرفه و جسمها على سريرها و طلعت نفس طويل فاطمه بضحك دخلت الغرفه: ما شاء الله ايش هالنفس الطويييييييييييييييييييييييييييييل عواطف ابتسمت: هههههههه نفس شوق و عشق يااا فاطمه فاطمه بضحك:ههههههههههههه لااا عاد صدميتين ياااا جوليت عواطف: لوووول... بصراحه فعلا احس نفسي جوليت فاطمه: يااا شيخه.. ما عرفتيه الا من كم يوم عواطف: فعلا بس احس نفسي اعرفه من زمان فاطمه: وين اللي كانت تقول انه شايب !! عواطف: شااايب لوول اقوول ترا مشعل حبيبي كبر نواف ... فاطمه بتنهد ضاحك: بس نواااف احلى منه عواطف ضحكت : ههههههههههههههههههههه من يشهد للعروس فاطمه بضحك: الا اهل العرووووس لوول..... بس عواطف باستغراب من تغير ملامح اختها: بس ايش؟؟ فاطمه: هل هذا يعني انك نسيتي فواز عواطف رفعت حاجبها و بعدها حركت عيونها لبعيد : فواز مسحته من عقلي من زمان.. فاطمه: ما شاء الله من متى هذا الكلام؟؟ عواطف: من اليوم اللي قال فيه لابوي..اني راميه نفسي عليه... و بصراحه يا فاطمه.. بعد ما حسيت اني كنت بضيع لما خطبني سعود و انقاذ ايمان لي في اللحظه الاخيره.. قررت اني ابدي جديد و مشعل هو كان بدايتي فاطمه ابتسمت لها : الله يوفقك ياااا اختي...... رن موبايل عواطف و فاطمه انصدمت : لا تقولييييين ان هذا هو عواطف بضحك وهي تشوف رقمه: اكيييييييييييد.. هو قال لي فاطمه حست بشيء من الغيره وهي تسمع حوار اختها مع زوجها و طلعت .. اخذت موبايلها تتتصل بجسار بس ما رد عليها... صحيح ان علاقتهم تحسنت كثير بس ماهو الرومانسي اللي كانت تتوقع منه يكون بعد اربع سنوات ملكه... - - الكـووويت: افراح دخلت البيت مع هند و عامر و متملله بعد رحله للسينما و افتتاح مول جديد: هند.. فعلاا ما عندك ذوووق... هند وهي تهز خصرها : انا ما عندي ذووق ياااا ام الذووق.. الفلم روووعه و يهبل انتي و زوجج ما عندكم ذووق افراح بتافف: يا اخي لا تروحين معنا دام ذوقنا ما يعجبج رووحي مع صديقاتج هند: ما ابي اروح مع صديقاااتي .. لاني ان رحت معهم ذبحوونا الشباب!!! عامر عصب من جراه اخته مع زوجته: هند عييييييييب هذا الكلام هند: بس هذي الحقيقه شنو اسوي.... افراح من غير تفكير: متى تتزوجين و ارتاح منك!! هند انقهرت كثير من فتح افراح لموضوع عندها وتر حساس كثير فيه بعدت عنها و توجهت لامها تسلم عليها : قووه ماما ام عامر: ياا هلا وغلا... عسى استانستوا هند: الفلم حلووو و يضحك بس الخايس افراح مو عاجبها افراح غمزت لهند حتى تقطع الموضوع و تقث امها اكثر: تضحك معك يا خالتي هند كانت بتنكر بس نظره ثانيه من عامر سكتتها ، ام عامر المسكينه واللي ما تعرف اي شيء عن طبائع بنتها الحقيره ابتسمت و حركت عيونها لها: اجل اسمعي خبر اكيد بيفرحج ياا بنتي ياا هند... هند بابتسامه: خير ياا ماما ام عامر: اتصلت فيني عمتج ساره و بشرتني ان عواطف ملكت هند تغيرت تعابير وجهها من البرود لصدمه: عواطف ملكت!!! من اخذتتت؟؟؟ ام عامر: نسيبهم اخو مرت مشاري عامر صفر : واوااا الدكتور في الجامعه!!! فعلا عريس لقطه... هند كانت منقهره وفيها غصه كبيره بس ما حبت تقول شيء حتى ما يبان للكل انها ما هو عاجبها : واكيد لازم نبارك لهم صح ماما ام عامر بابتسامه: اكيد ... هذي عواطف الغاليه صديقتج افراح بسرعه: اعذريني ياا خاله .. انا ما اقدر... ام عامر: ليش.؟؟ افراح بتنهد: انتي عارفه ليش يا خالتي ام عامر: عارفه يا بنتي بس السؤال هو ليش وهي ماهي موجوده.. مسافره عندها شغل افراح ارتاحت لان خالتها فهمتها على طول قالت: ان كانت ما هي موجوده ما عندي مانع افراح غمزت لعامر اللي ابتسم على طول و هز راسه: متى تبون نروح الرياض؟ ام عامر: شنو رايكم نروح الخميس .. بعد باجر عامر وهو يسحب موبايله: اوكي بعد باجر احد عنده اعتراض؟؟؟ افراح؟ افراح هزت راسها و هند ظلت ساكته: هند؟؟ هند بعدها انتبهت و قالت: براحتكم و بعدها طلعت من الدور لغرفتها الكل كان مستغرب سبب هذا التصرف و البرود منها خصوصا ان عواطف صديقتها ... هند بمجرد ما دخلت غرفتها ضربت الباب بقوه: عوااطف الخاااينه تزوجت!!!! عواطف الخااايسه تتزوج وانا اظل عاااااااااانس!!!! عواطف تتزوج و تتركين انااااااا لحالي بمعركتي مع ايمان..... لا والف لاااااا.. هيييين يااا عواطف.... انتي ما تعرفين انا شنووو مخططه لج.. - - بعد يومين فاطمه دخلت لعند عواطف اللي كانت في حديث رومانسي طويل مع حبيب القلب مشعل و اشرت لها انها بتكلمها: تدرين من جاي يبارك لك؟؟ عواطف بتافف لها قطعت حوارها مع مشعل: خييييير من؟؟ فاطمه: هند و اهلها عواطف على طول كشرت: لا يكون قلتي لها اني هنااااااا... فاطمه: لا تخافيني امي قالت لها انك مستحيه... عواطف: احسن...اووف منها مالي خلق لها فاطمه وهي تجلس جنبها: حتى انا .. ولهذا السبب قررت اني اجلس هناااااا عواطف : لا اطلعيييييي فاطمه : مستحيل!!! خصوصا ان مشاري جأء فجأه و صار يتناقش مع ابوي و نواف و عامر في مجلس الرجال باكثر من موضوع و بصراحه استحي اطلع عواطف: تستحين ولا السيد جسااار رافض انك تطلعين بوجود عيال عمك فاطمه: الاثنين و الحين كلمي حوارك مع حبيب القلب خل اتعلم هههههه... عواطف تاففت بس ما كانت تقدر تطول على مشعل و كملت كلامها معه... من جهه ثانيه ايمـان اللي رجعت من رحلتها بعد ما عرفت ان الملكه و الخطبه و كل شيء انتهت دخلت البيت و بمجرد دخولها اخذت مسؤوله الباب طرحتها و عباتها .. شهد سكرتيرت ايمان اللي تروح معها في كل سفراتها ظلت متغطيه... كانت ايمان ماخذه طريقها للسلم لما سمعت صوت نادرا ما ينسمع في البيت... بجانب لوحه الصور التذكاريه كان في خادمه اول مره تشوفها ايمان و معها بنت صغيره تفرجها على الصور و البنت تضحك... ايمان ابتسمت بس شهد قطعته لما قالت: سيدتي يظهر ان السيده ساره عندها ضيوف... ايمان رفعت حاجبها: وإذا؟ شـهد وهي تحرك عيونها على لبس ايمان... اللي كانت لابسه فستان اسود قصير بكم ثلاث ارباع و عليه شريطه زيبرا و جزمه زيبرا و شعرها طبعا كانت ويفي على طوله: احسن لو نطلع لجناحك ... يمكن عندهم رجال و لبسك..... ايمان بسرعه قاطعتها بتكشيره: شهد للمره الثانيه اعيد و اقووولج مالج اي شغل في لبسي او تصرفاتي انتي عندي موظفه فقط تسوين شغلي و تاخذين مرتبج عليه و غير هذا لا .. ولا تظنين لاني اتكلم معج و منزل مستواي العالي لج انج صديقتي.... لااااا... تذكري انتي من وانا من؟؟ انااا السيده ايماآآآآن.... و انتي السكرتيره شـهد... احنا محنا اصدقااااء لاني من الاساس.. مالي اصدقاااء... شـهد ماتت قهر بس ما قدرت تسوي اي شيء.. تعرف سيدتها شلون قلب بارد قاسي.. بعد ثواني تغير كل شيء لما شافت ايمان تعطي نظره حنونه للبنت الصغيره و تاخذها من شغالتها : شسمج يااا حلوووه... الشغاله : اسمها مسك.... يا مدام.. ايمان حركت اصابعها على وجه الطفله البرئيسه بحنان و البنت تضحك لها .. كانت تموت في الاطفال خصوصا في هذا السن : بس للاسف تحقيق هذا مستحيل... شهد: ايش يا سيدتي.. ايمان تحولت ملامحها الى الحزن كانت بترجع البنت اللي تضحك للشغاله لما انفتح بالقاعه الاستقبال و طلعت حرمه مع ساره اللي كانت تقول: لازم تعيدونها يا ام عامر والله لازعل ان طولتوا علينا... ام عامر توسعت عيونها رغم انها كانت مبتسمه لساره لما شافت ايمان، وراها على طول هند و افراح.. هند بصدمه قالت : ايماااااااان؟؟ ساره بعلت ريقها بسرعه وهي تقول بابتسامه: متى رجعتي حبيبتي... ايمان كانت عيونها على هند بابتسامه قالت: ياا هلاا وغلا بخالتي ام عامر و هند.. مرحباااا مر ووقت طووووووووويل على اخر مره شفتج فيها.... شلونج...تزوجتي ولا لسى عانس هههههههههههههههههههههههههه هند انفجرت غيض بس افراح سبقتها: أمنيه جيبي مسك لهنا.. الشغاله امينه بقوه سحبت مسك من ايمان و بسرعه اخذتها لعند افراح اللي سحبتها لحضنها بقوه رغم انها كانت تبكي.. ايمان بنظره مغروره: واااوو يظهر ان حتى بنتج تفضلتي عليج يااا افراح... افراح: اسكتيييييييييييي!!!!!!! من غرفه المكتب طلع عامر و نواف و بو نواف و مشاري..: ايش صاااير؟ ايمان حركت وجهها لعامر و من غير ما تحس نظره الغرور تحولت الى حزن : شلونك يا عامر.. افراح ما كانت تقدر تقاوم اكثر بجنون غطت وجهها و مشت لعند عامر : افراح لحظه... افراح التفتت لعند ساره: كثر الله خيرك يا ام نواف بس مره ثانيه لا تقولين وعد ما تقدرين تنفذينه... ساره: والله كانت مسافره.... افراح سحبت عامر مع يده: لا تقولي لي مره ثانيه زوريهم.... مشينا.. هند عطت نظره لايمان و مشت وراهم ومع امها عامر: مع السلامه... مشاري بهدوء: انكمل شغلنا ان شاء الله في الشركه... عامر وهو عيونه على ايمان: يكون احسن... وطلع ايمان كانت تراقب نظرات الغضب من ساره و نواف و مشاري بهدوء عطتهم ظهرها و صعدت لجناحها.. ساره نادتها بس هي تجاهلتها حست باحد جاي وراها ما عطته مجال و عطت الامر بقفل باب الخاص بجناحها: اقفل الباب... ايمان بعد ما تكسر الباب سندت ظهرها عليه و نزلت دموعها : ايمان ... افتحي الباب انا نواف... ابي اكلمك.. ايمان و هي تحاول تخفي اي شهقت الم في صوتها: بس انا ما ابي اسمعك.. نواف: انتي تعرفين اني اقدر افتح الباب و ادخل بالقوه ... بس انا ابيك انتي تفتحينه... ايمان: اتركني في حااااااااالي لو سمحت... نواف فهم من نبره صوتها انها في حزن تراجع و تركها تبكي لحالها ... شيء تعودت عليه من وصلت هذا البيت....: ما عدت انا ... ما عدت انا ... ما عدت انا... ايمان فتحت موبايلها على صفحه المنتدى حتى تنسى اللي صار و تشغل نفسها لما لقت رساله الترحيب: اهلا و سهلا بعودتك يا سيده الحب.. ايمان بالم وهي تقرا الرساله: سيده الحب؟؟؟ هل فعلا ما زالت استحق هذا اللقب؟؟ رجعت و قفلته من جديد و قررت تاخذ لها شور طويل تغير فيه جو و تريح اعصابها المشدوده من ايام... - - ساره دخلت لعند بناتها اللي كانوا يسولفون بعد ما سكرت عواطف الخط من زوجها مشعل اللي تعلقت فيه كثير: خالتكم ايمان رجعت وفي وقت غلط فاطمه بعيون متوسعه: لا تقولين انها تواجهت مع افراح ساره: للااسف.. ورمت كم كلمه عليها وعلى هند... و ام عامر تضايقت كثير لانها ظنت اني كذبت لما قلت انها ماهي هنا.. فاطمه: وايش صار؟؟ ساره: طلعوا زعلانين...و الله يستر اخاف يقاطعونا...بسبب تصرفات ايمان فاطمه حركت عيونها لاختها بخوف واللي كانت تحس بنفس شعورها و كل وحده منهم تقول في نفسها : الله يستر و ما يتمدد الغضب لشيء اكبر - - هند بمجرد ما دخلت سكنها رمت شنطتها و ضربت الارض بقوه: هيييييييين يااا ايماااااااااااااااااااااان هييييييين يااا حقيييييييره... انا اعلمك ياا كلبه... انااا عاانس.... هيييييين انااا اعلمج اخذت هند موبايله من شنطتها المرميه على الارض و بسرعه اتصلت بشخص تعاملت معه كثيييييير.. شخص ساااعدها في كثير من اعمالها القذره الشخص نفسه اللي دبر لها روزليا... و طلبت منه خدمتين...او بالاحرى شخصين ينفذون لها خطتين لها الاولى كانت ... - - بعد يومين بعد ما طلع مشعل من محاضرته و توجه لمكتبه لقى فايل على مكتبه استغرب و سال الموظف قال ان واحد وضعه في بريده وهم تركوه.. مشعل فتح الفايل و كان عباره عن سيدي و اوراق قرر يشوف الاوراق بالاول و بعدها السيدي و انصدم من انه سجل مكالمات لعواطف خلال اشهر طويله... و كشف لرسايلها بعد... مشعل انصدم كيف وصلت مثل هذي المعلومات لشخص محدد مستحيل الا اذا كان هذا الشخص هاكرز خطير دخل على سجل عواطف كان بوده يحقق بس ما قدر لانه انصدم من الطرف الثاني اللي كانت بينه المكالمات: فوووواز؟؟؟ مشعل بسرعه اخذ السيدي و دخله في الابتوب و كانت الصاعقه... كان عباره عن تسجيلات صوتيه لعواطف مع بنت ماعرف صوتها لكنها كلها كانت عباره عن تخطيط من عواطف بمساعده من هذي البنت .. عواطف الغبيه ما كانت تعرف ان هند كانت حاسبه حساب لكل شيء عمرها ما ارسلت رساله فيها دليل ان العقل و التخطيط كله منها و لما كانت بتعطيها خطه كانت تتصل فيها على خط البيت و ماهو على موبايلها حتى تسجل حوارهم اللي اكيد بيجي يوم و تستفيد منه و ما تعطي المجال لعواطف تسوي هذا الشيء هي .. مشعل انفجر قهر و غضب من عواطف اللي كانت يظنها ملاك طيب و طلعت شيطان...: فوووواز تبين فووواز المتزوج ياا عواطف!!!!! ان كانتي تحبيه ليش تزوجتيني......روان المسكيننننه انخدعت فيك..و علشانها بس مستحيل اني افضحك....... بس هين ... دوووواك عندي.. - - نواف تنهد في مكتبه و هو يتذكر ايمان واللي صار بينها و بين هند من كم يوم .. بس ما كان عنده شيء يسويه هي رافضه تشوفه او تكلمه وهو ما يبي يبن لها شوقه لها واللي اكيد بيزيد البعد بينهم.. رن موبايله باسم الجود صديقته الجديد و ضحك... هو و الجوري تقدموا خطوه كبيره في انتقامها من بوفهد.. اشتروا شركه بوفهد و استلوا على كل شيء يملكه و ما تركوا له الا القليل القليل وهو الشيء اللي ارسله للمستشفى بازمه قلبيه و اكدي ان الجود الغبيه متصله حتى تعرف السبب نواف بنبره ساحره: ياهلا وغلا...بالغلا و النور.. حبيبتي شلونك الجود: انا حبيبتك.. نواف : اكيد حبيبتي ....ليش عندك شيء بهذا الشيء؟؟ الجود: ايش اللي سويته في ابوي؟؟؟ نواف: خطه ... الجود بعيون متوسعه: خطه ... خطه تبي تذبح ابوي؟؟؟ نواف: خطه ناوي ادمر فيها الجوري بمساعده ابوك... ولا يغرك اللي يسويه ابوك.. تراه كله تمثيل.. الجود: بس الطبيب... نواف: انا مفهم الطبيب يفهم يوسف و الباقي كل شيء... انا و ابوك ناوين ندمر الجوري و نستلوي على كل املاكها... الجود بابتسامه سعيده: ذيب... نواف: لحد الحين ما عرفتيني....انتظري بس لحد ما نجلس لحالنا ولا بينا حواجز و تعرفين انا.. الجود: يووووووووووه نواآآآف نواف : روح و حياه نواف...... متى اشوفك... الجود: تو الناس... انت ناسي ان الكل يظن ابوي تعبان.. نواف: وانا بنتظر لحد ما انتهي من خطتي حتى نتزوج... الجود: انت ناوي تتزوجني نواف: افااا يا جودي حبيبتي ... انتي تظنيني من هذا النوع من الشباب اللي يستغلون البنات ولا يتزوجونهم... الجود: لا ياااا حبيبي والله مو قصدي.. نواف: اجل ايش قصدك... الجود: قصدي ان الوقت ماهو مناسب و... نواف: وانا بموت قبل لا نتجمع... الا اذا خففتي عني و.. الجود: صعب ... صعب ياا نواف... صعب اتزوج بالسـر... نواف: انا و انتي متزوجين .. متزوجين.. نتزوج بالسـر و بعدها نعلن زواجنا.... ابوك وانا ما عندنا اي استعداد احد يعرف بحقيقه علاقتنا بالوقت الحالي... و هذا الشيء راح يعطل زواجنا.. فكري,,, حبي,,, ووعد مني... اكتب فيلا كامله باسمك مهر لك... الجود: فيلا... مهري؟؟؟ نواف: وباي حي تختارينه في الرياض... وان بغيتي بره المملكه هما راضي.. الجود ارتسمت ابتسامه عريضه على وجهها و هزت راسها بالموافقه: اكيــد نواف: حياتي والله... الجود: حبي .. مضطره، ارتكك الحين حتى ما ينتبه اخوي على غيابي... نواف: براحتك... بس... انتظرك المسـاء.. الجود: اوكي... نواف سكر الخط بابتسامه عريضه على وجهه بعد عده ايام فتح نواف باب الجناح الملكي و سمح لها تدخل بسعاده و اعجاب كبيـر: نورتي بيتك يا جودي... الجود كانت في قمه الفرح و الاستمتاع بسرعه فصخت عباتها و غطاها و سمحت له يحرك عيونها باعجاب عليها كانت لابسه فستنان اخضـر ماسك على الجسم و مزين بدانتيل سيلفر و الكريستال مثور على الفستان و على شعرها المرفوع كله لفوق: قمر والله قمر.. الجود: نواافي .. بليــزززز كذا ادوخ... نواف بمكر: لااااا،،، تدوخين... كذا ما يمشي الحال الجود: نوااافي!!!! بليــزززز انا ما اتحمل كذا ....... نواف: اهلك يعرفون انك معي... الجود بسرعه: اكيد لا... قلت لهم ان صاحباتي بيسون حفله دوريه كل اسبوع و لازم نبات عند بعض و بكذا اصير عندك كل اسبوع.. نواف و هو يقرب وجهه لعندها و يطبع بوسه على خدها: بس مره بالاسبوع... الجود بدلع : ايش اسوي يعني.. نواف: تقدرين تجين العصـر و تقولين انك في السوق.. الجود: بس اخاف السواق يفتن... نواف وهو يحوط يده حول خصـرها: لا تخافين طول ما انتي معي... كم الف يسكتونه و يسكتون اهله كلهم... الجود: وه فديتك... الله يخليك لا و لا يحرمني منك... نواف ابتسم بس ما قال اميـن و هي انتبهت على هذي النقطه بس قطع اللحظه موبايل نواف اللي اتصل .. الجود بنفسها: ايش هذا السخيف المتصل في هذا الوقت.. نواف وهو يرد و يتكلم بالروسي: ماذا تريد الا تعلم اني مشغول.. رئيس حرس نواف الروسي: سيدي انا اسف ولكن كان من الضروري ان اخبرك بما حدث.. نواف: و ماذا حدث؟ الحارس وهو يضغط على راس مصور كان جالس في مكان شوي بعيد عن الفيلا اللي كان فيها نواف: هنالك تحري خاص اجنبي تم ستاجاره لمراقبتك و التقاط بعض الصور لك مع زوجتك الجديده..ز نواف وهو رافع حاجب: وااووو ... و عرفت من ارسله.. الحارس: طبعا... بعد مجموعه من الضربات تكلم و اخبرنا بالمبلغ الذي تلقاه و اسم المستاجر انه السيده ايمان نواف ابتسم و بعدها انفجر ضحك: ههههههههه هذا مضحك... لابأس .. اسمح له بالتقاط الصور و ادفع له عشر اضعاف المبلغ الذي تم دفعه و اتركه يتصرف كما يحلو له بشرط الا يظهر وجهي في كل الصـور... الحارس: تريده ان يلتقط صور لسيده؟ نواف بكل حقاره: لا باس بهذا... انا اعرف الى اين ستذهب هذي الصور.. الحارس : حسنا.. نواف سكر الخط و حرك عيونه للجود : هذا احد عملائي الجود: قطع علينا اللحظه نواف: مافي مشكله .... نكمل من حيث وقفنا... الجود كانت فرحانه من كلامه الرومانسي و لمساته المتفننه و ما كانت تعرف بالصور اللي تتصورها وهي ما هي عارفه... المصور الفنان بعد ما طلع من الفيلا و معه الصور الحقققيره توجه لمكان اللقاء بالزبون اللي كان ينتظره مع الشخص اللي وفره له و سلمه الموميري اللي كانت فيها الصور بتنهد لمسؤوله: تحملت ضربات كثيره و يجب ان احصل على تعويض المسؤول : اكيد ستحصل و لا ايش رايك يا مدام ايمان ايمان اللي كانت لابسه عباه و غطى على وجهها ابتسمت و اخذت الموموري و عطته المبلغ كاش: تفضل لقاء اتعابك... بس اهم شيء لا يكون قلت لهم اسمي المصور بخوف: طبعااا لااا يا سيدتي ايمان من وراء الغطاء: ممتاز بعد ما اخذ المصور الفلوس طبع على طول و ترك المسؤول مع ايمان اللي بمجرد ما ابتعد رفعت غطاها: واضح انه بلغ انا من المسؤول : ولهذا السبب قلتي له ان اسمك ايمان ياا انسه هند هند بضحك:ههههههههههههههه اكييييييييييد يااا ذكي... المسؤول: رغم اني مسؤول على كثير اعمال مشبوهه ... اخاااف منك كثثثثثثثثير هند: حراااام عليك.. احنا اصدقاااء و انا عمري ما فكرت اخووونك... المهم انت ما تخوووني المسؤول: وانا مجنون.... هند ضحكت وهي تطلع مع سواقها بعد ما اخذت المموري وهي تنتظرها رحله و مهمه جديده.. كل اللي اقدر اقوله ان كلمه ايمان لهند و زواج عواطف من مشعل سحب على العائله كلها ... مشكلات جديده ... وعوده اكثر شر لهند... |
الساعة الآن 08:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir