![]() |
البارتتتتت وايددد حلو نتريا الي بعده بالتوفيق ...... |
البارت وايددد حلو لا تطولين علينا ... |
اقتباس:
اميين :) |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 13 ( في العزبه ) حمده : ( تطالعني بحزن ) شهود حياتي انتي احسن عن قبل ؟ حمد : ليش شهود شو فيها ؟ حمده : ( تقوله السالفه ) ( نرد ل قبل يوم انا كنت ارمس ندى و اقول اني ما برمسهم وجي ) انا : ( اصلا كنت ف المستشفى لآني كنت تعبانه وايد ، ترا انا كنت محطيه كيمرا في البيت عشان أشوفهم وجي ، ف انا يوم سمعت ندوي جي تقول يلست اصيح ) حرام عليكم اللي تسونه حرام انا بس كنت بشوف اذا انتو صدق تحبوني ( اصارخ ) اكرهكم اكرهكم كلكم انتو ليش جي تعاملوني ؟ ( انقهرت و تميت اصيح اكثر عن قبل ) الدكاترة : ( دخلوا و عطوني مهدى و مخدر ) ( عقب 5 ساعات قمت من النوم ) انا : انا وين ؟ ( يلست أتذكر انا وين و ليش يت هني غمضت عيوني بقو و فتحت عيني على صوت الفون سرت رديت بدون ما اشوف المتصل ) آلو حمده : آلو ( بدون حاسيه ) شهود بقولج شي ؟! انا اليوم بسير عند صقر اخو نوره !! انا : شو ؟؟ لا حمده لا تسيرين ؟؟! حمده : ( استوعبت انها قالتلي ) انتي ما يخصج انا : لا حمده لا تسيرين بليز الله يخليج لا تسيرين ( اصيح ) بليز حمده بيأذيج حمده : بسير يعني بسير ( و سكرت حمده تمت يالسه تفكر ف اللي قلتلها إياه ف خاطرها : يأذيني ؟ ( انصدمت ) معقوله يسويها خلاص ما بسير و الشباب اللي عندي كلهم بمسحهم و حمد بنساه لان خلاص تزوج ، ردت اتصلت ) آلو انا : ( منهاره ) حمده لا تسيرين ! حرااام علليج ! حمده : ( ل اول مره تبتسم ) خلاص حبيبتي شهود ما بسير ! انا : صدق ؟ ( مسحت دموعي ) حمده : هيه صدق ( و يلسنا نسولف لين ما تعبنا عقب سرنا نرقد و استوينا كل يوم نكلم بعض ) ( نرد ل عندنا ) الكل : ( منصدمين كيف اصيح عشان حمده ) حمده : ( تكمل ) حتى ف ايام ما كانت ترقد كانوا يعطونها مهدى و مخدر عشان ترقد انا : ( كنت أقص الكيكه اغير السالفه ) حمدوه تعالي كلي الكيكه طعمها روعه حمده : ( أتي صوبي و تطعم الكيكه ) يمممي رووعه ( ترمس الشباب ) تعالوا جربوا لذيذه انا : ( اطالع هيا و اطالع حمده و ابتسمت بخبث ) حمدوه تفكرين باللي أفكر فيه !!؟ ( اطالع هيا و اطالع الكيكه ) حمده : ( ابتسمت ) هيه يلا ( و سرنا خذنا شوي كيكه و حطيناه ف الصحن و سرنا عند هيا و حطيناه شوي بويهها ) هيا : ( عصبت ) لا والله ( يت صوبي ) انا : ( و انا الهبللله وااقفه اترياها أتي توسخني ) هيا : ( تحطي الكيكه على ويهي ) انا : ( ابتسمت ) اصلا عادي صح حمدوه ؟؟ حمده : ( تضحك ) هيهه صح !! انا : اصلا استوتت طعمتي حلوو يمي اشهيت عمري الكل : ( ضحكوا ) انا : ( سرت الغرفه و لحقتني هيا ، سرت الحمام و غسلت ويهي عقب سرت عندالتسريحة ويلست اعدل شكلي) هيا: ( أتي صوبي ) شهود ليش سرتي عنا؟ ( شوي وبتصيح ) انا: ( بدون ما اطالعها وأحاول اشغل عمري ) انتي قلتي ان كل المشاكل تستوي بسبتي ( صديت اطالعها وعيوني مغرقة دموع ) ف سرت عشان تفتكون مني ( احط ايدي على ويهي و اصيح ) حمد: ( ايي صوبي ويحظني ) خلاص شهود ( يرمس هيا ) هيو يعني لازم تتكلمين فها السالفة ؟؟ ما سمعتي شو قالت حمده : قالت انه شهود يعطونها مخدر ومهدي عشان ترقد يعني مب بس نحنا كنا تعبانين حتى هي انا: ( اخش ويهي فحظنه ) انتو تكرهوني؟؟ اصلاً ادري ( أصيح ) حمد: ( يبتعد عني ) لا شهود كلنا نحبج والله كلنا نحبج انا: ( احظنه بقوو ) لا تقص علي محد يحبني حمد: شهود خلاص حبيبتي لا تصحين خلاص والله كنا نحبج والله انا: ( ابتعدت عنه ومسحت دموعي وابتسمت ) صح شو آخر التطورات ف العايلة ؟ هيا: ( مسحت دموعها وابتسمت وهمست ) احس ان خليفه ... ( عقب بتعرفون ) انا: انزين انا بعد أحسن نفس الإحساس ( اكمل ) يلا تعالو ناكل كيكة هيا: يلا ( ونزلنا ) حمد: (كان ماسك أيدي وانا كنت محطيه راسي على صدره ) سعيد: ( اول ماشافنا يلس يصفق ) اووب اوب مانقدر عليكم انا خلاص تعبت ابا اتزوج ( يرمسني ) شهود اباج ف سالفه؟؟ تعالي شوي ! ! انا: ( اطالع حمد ) اسير ولا؟ سعيد: متفيجة تقولين له يا آميه انا مستعيل انا: لا مايستوي لازم اقوله ( ارمس حمد ) اسير ولا؟؟ |
رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر تكملة البارت 13 حمد: ( يهمس ) سيري بس لا تتأخرين علي ( وغمزلي ) انا : ( ضحكت وسرت عند سعيد ) ها سعيد؟ سعيد: شهود خلاص انا بتزوج انا: انزين اتزوج سعيد: شهود انا ابا اتزوج اختج انا: ( استانست ومسكته من قميصه وسرنا صوب الصاله اللي فيها الشواب طبعاً مرينا على الصاله اللي فيها الشباب والكل استغرب ليش انا جي ميوده سعيد دخلنا عند الشواب ) السلام عليكم ( هديت سعيد وهمست ) لا تسير تم شوي (صديت ابتسمت له ) سعيد: ( مستغرب ليش انا يايبتنه اهنه ) الكل: (قاموا ويلسوا سلمو علي ويلسنا انا وسعيد) اميه: شهد اميه انتي بخير؟ انا: هيه انا بخير ( اكمل ) المهم مب هاي سالفتنا ( سرت عند عمي ابو حمد وهمست ) عمي؟ ابو حمد: هلا عميه؟؟ انا: عمي ولدك سعيد يبا يتزوج ابو حمد: وهاذي الساعة المباركة ومنو سعيده الحظ؟ ( همس ) اختج ندوي صح؟ انا: ( صديت له وابتسمت ) هيه عمي بس كيف عرفت ؟ ابو حمد: اصلاً الكل يدري ان سعيد يحب ندى مبين عليهم انهم يحبون بعض انا: ( سرت صوب ابويه وبست راسه ) ابويه؟ أبويه: هلا اميه ؟ انا : ابويه نحنا اليوم ياين نخطب بنتكم ندى حق ولدنا سعيد الكل: ( ضحكوا ) ابويه: والله سعيد ريال والنعم فيه ونحنا نعرفه بس الشور شور البنت انا: خذوا وقتكم يلا عيل نحنا نستأذن! ( طلعت ولحقني سعيد ) سعيد: ( مستانس ) ثانكس شهود ماتقصرين انا: ( صديت له وابتسمت ) سعيد انته اخوي وانا اتمنى لك كل خير سعيد: ياحظ حمد فيج انا : ( ابتسمت له وسرت امشي برع سرت صوب الحوض يتني فكره جان ابتسم بخبث خذت البالونات اللي فيها الماي وسرت صوب الجامة مال الصالة كانت مسكره ) اففف ( سرت عندهم امثل) ياخي افتحوا الجامة ياخي احس ضغط وايد (وسرت فتحت الجامة ابتسمت لهم ) بسير غرفتي شوي و بي ( سرت لبست العباه و نزلت تحت عند الحديقة جان اشوف حمد كان عاطني ظهره و يرمس ف التلفون جان اسير و احظنه من وراء ) حمد : ( يرمس ف التلفون ) خلاص عيل برمسك عقب ( و سكر جان يصد و يطالعنيه و ابتسم ) انا : ( ابتسمت و همست ) عندي خطه حمد : ( يهمس ) قولي يا ام الخطط !؟؟ ( ابتسم ) انا : ( أهمس ) سير شغل السياره بسرعه حمد : ليش ؟ انا : الحين بتعرف يلا بسرعه سير حمد : انزين ( وسار و بسرعه رد ) ها شو بتسوين ؟ انا : ( مسكت ايده و وديته صوب الجامه و رفعت بالونه وحده ) هذا اللي بسويه ( ابتسمت ) حمد : بساعدج ! ( و شل بالونه و يلسنا نفر عقب بسرعه مسكنا أيد بعض و ركضنا صوب السياره ركبنا السياره و شردنا عنهم قبل لا يمسكونا ) انا : ( اضحك ) حمد : ( يضحك ) انا : خاطري اشوف شكلهم ( ضحكت ) حمد : ما بنرد البيت بنشرد عنهم ( اطالعني و ابتسم بخبث ) انا : ( استحيت ) حموود عاد عن المصاخه حمد : فديت اسمي على لسانج يا ابوي أعشقج انا انا : ( استحيت ذبت ) انزين نحنا الحين وين بنسير ؟ حمد : انتي اختاري المكان ؟؟ ( ابتسم ) انا : ( ابتسمت ) اكيد البحر حمد : خلاص عيل ( شوي و وصلنا لان اصلا كنا جريب من البحر ) بتنزلين !؟ انا : لا اهنه زحمه حمد : خلاص عيل بوديج مكان ثاني ما فيه ناس ( تحركنا لمكان ثاني ما فيه ناس ) انا : انا عادي عندي بس ( أمسك ايده و ابتسم ) اهم شي أكون وياك حمد : ( ابتسم ) فديتج والله ، الله لا يحرمني منج انا : و لا يحرمني منك ( قطع علينا صوت فون حمد ) حمد : ( شل الفون و رد ) آلو حمدان : آلو هيه استانس يا السبال شارد ويا حرمتك عقب ما خرستونا حمد : ( يضحك ) دواكم حد قالكم تزعلون حبيبتي حمدان : مالت ( يكمل ) يلا بسرعه رجع اختيه نباها نحن حمد : خلاص انا خطفت أختك بأخذها حقي انا : ( اضحك ) حمدان : ايييه بسرعه يب اختيه و لا بقول حق سيف و انته عاد تعرف سيف زين حمد : لا لا كله و لا سيف انا : ( اطالعه ) عطني فونك برمس حمدان حمد : حمدان هاذي أختك تبا ترمسك ( يعطيني الفون ) انا : ( خذت الفون ) آلو حمدان : آلو انا : حمدان تعالوا كلكم البحر و لا تنسون محمد حمدان : أفا عليج الحين بني و على محمد اكيد بناخذه ويانا ضيف و نخليه بروحه انا : فديتك والله ( اكمل ) هيه صح قولوا حق هزاع و حمده بعد أيون حمدان : انزين يلا باي انا : باي ( سكرت و عطيت حمد الفون ) حمد : ليش يبتي حمده و هزاع ؟ و محمد !؟ انا : ( ابتسمت له ) لان ....... ( عقب بتعرفون ) حمد : اووونه كيف ما لاحظت بس تدرين محمد يبين عليه انا : عشان جي قلتلهم ايون حمد : ( ابتسم ) دومج تقربين اللي يحبون من بعض انا : ( ابتسمت ) شو أسوي ما أباهم يتعذبون ( في بيت بو ناصر ) حمدان : هيو سيري قولي حق ندى و فاطمه و شوق و الريم و مريم و اسماء و حمده و ( يفكر ) منو بعد ؟ هيا : ( ضحكت) قول كل البنات و خلاص حمدان : فديت ها الضحكه ( يكمل ) لا البنات الصغار ما ايون شيخه : ( أتي من ورآهم ) لا والله انا مب صغيره هيا : ( نقرت وحطت ايدها على قلبها ) بسم الله خوفتيني حمدان : ( يرمس شيخه ) يا الحيوانه خوفتي هيو شيخه : وينه ريلي عنكم ؟! والله لو كان موجود ما خلاكم جي ترمسون ( تسويلهم مالت ) مالت عليكم ( تكمل ) انزين ابا اسير وياكم بلليز حمدان : حشى لسانها اطول منها انزين يلا بس بسرعه خلصي شيخه : ( بوناسه ) انزين ( وركضت الغرفه ) حمدان : يلا سيري خبري البنات وانا بخبر الشباب هيا : انزين ( وسارو شوي البنات والشباب اجتمعو في الصاله وتفرقوا كل وحده سارت عند اخوها كانو طالعين في 6 سيارات السياره 1 : ندى وسيف وسعيد ركب وياهم لانه هو عقب بيسير يركب ويا اخوه و السياره 2 : احمد و هيا و شوق السياره 3 : سالم و فاطمه و شيخه السياره 4 : حمدان و منصور والريم و مريم السياره 5 : سلطان و حمده و اسماء و زايد السياره 6 و الاخيره : جاسم و هزاع وخليفه و محمد وانطلقو للبحر وشوي و وصلو صوبنا نزلو كلهم ) هيا : ( يت صوبنا ) هيه يا مسودين الويه خرستونا و شردتوا انا و حمد : ( نضحك ) انا: ( ضحكت ) عادي دش سريع ( اكرمكم الله ) هيوو ؟ تفكرين باللي افكر فيه ( اطالع الشباب بخبث ) هيا : ( تتطالع الشباب بخبث ) اكيد ( سرنا و بينا ماي وتمينا نرش عليهم وهم يرشونها و تمينا على هالحال اخر شي انت جسرت فريت سيف فريت مب ماي رمل بس نزل على تحت جان اي على ندى ) الكل : ( يضحكون ) انا : ( سرت حظنت ندى وانا يالسه اضحك ) ندى : ( مازعلت ولا تضايقت ولا استحت ولا شي بس استانست ويلست تضحك ) انا : ( ابتعدت عنها وقعدت على الارض ) خلاص خلاص تعبت حمدان وسيف و حمد : بلاج ؟ انا : بلاكم مافيني شي تتوقعون شو بيستوي في البحر ؟ |
الساعة الآن 06:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir