منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥ . . . . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1290901)

دآهيه 08-12-2013 01:48 PM

البارت الـ11...
.
.
.
.
.
غريمي هواكم والهوى هوب لي عادي ..
وارى الحب عندي كلّ ما قلّ يزداد ..
.
.
.
.
.
بعد شهر و نص تقريباً ..
{ ميره عرست و خذت سعيد *ذكرته قبل* سعيد مستانس واايد أما ميره مب رااضيه و و كااارهه عمرها عسب جي ردت لسوالفها الجديمه ويا هزاع و مترف > واحد متعرفه عليه جريب ... و أحلى شي ف حياتها ان سعيد مدلعنها واايد و هو دوامه في دبي ما يرد الا ف الويكند … و بيت ام سعيد *غبيشه* واايد عود بس يسكن فيه سعيد و امه و بنت بنت غبيشه يعني حفيدتها اسمها ساره... و هاي راعييه مشاكل مع انها ف الروضة بس لسانها طوييل}
{ محمد خطب يزوي و الحين هم بيعرسسون بس عقب كم شهر لين ما تخلص يزوي زهبتها و كلهم مستانسين و يزوي وااايد مرتاحه ل محمد }
{ زايد صوره بانه مطبوووعه في جفونه و كل مااا يغمض عينه يشوفها و يشوف مها و يلاحظ الشبه الكبير اللي بينهم اللي يخليه يحب مها اكثر و يتمنى لو انه مات بدالها }
{ مريوم استوووت تعععشق حمد لدرجه انه يوم ايي بيتنا عسب يسسولف ويا محمد و حامد تشوفه و ترمسه لانها استوت تححبه و هو يحبها بعد بس بعده ماا رمس امه ف السالفه }
{ انا و علي عرسنا و سافرنا شهر العسل روما و تعلقت فيه لدرجه اني مابا افارقه دقيقه .... بنيلس ف روما شهرين نبا نبتعد عن الأهل و نتم مع بعض }
.
.
.
.
.
.
.
"وصلتنا بطاقه دعوه ل معرض بانه"
قالتها مريوم و هي تبتسم ...
اميه : سيروا فديتكم ...
مريوم : ميروه محد و عنود محد بعد ... بسير انا ويزوي ...
اميه : خلي حد من إخوانج يسير وياج ..
مريوم : لالالا بس انا و يزوي ...
اميه : انزين سيري خبريها ...
مريوم لبست شيلتها و سارت رككض بيت قوم يزوي ....
مريوم : يزززوووووويييه ...
يزوي ابتسمت : هلا ؟
مريوم : وصلتنا بطاقه دعوه لـ معرض بانه ..
يزوي : صدق والله ؟
مريوم : هيه و لازم انتي تيين وياايَ ...
يزوي بدلع : بتخبر حمودي اول ..
مريوم : حمود طيب بيودينا ...
يزوي : بس بستأذن منه ...
مريوم : اوكيه خليه هو يودينا ...
يزوي : زين بس متى ؟
مريوم : العصر الافتتاح و بييون صحافييين ..
يزوي : عيل شلي الكام عسب نصور ..
مريوم : اوكيه ... يالله انا بسير الساعه 3 بيي عندج عسب نكشخ و نسير المعرض ..
يزوي ابتسمت : تم ..
.
.
.
.
.
.
في بيت غبيشه .... ميره يالسه فوق ف حجرتها ترمس واحد من اللي تعرفت عليهم ... اسمه مترف .... دخلت عليها ساروه و هي كاااشخه لانها بتسير بيت أبويا .. يلست وياها فوق الشبريه ...
ميره بندت الفون بسرعه : ماااشي ادب ..
ساره : خليت الادب حقج ..
ميره : مالت ..
ساره : على ويهج ...
ميره : شو يايبنج هني ؟
ساره ابتسمت : اليوم بسير بيت قوم عبود ..
ميره : انزين ...
ساره : بيطرشون دريولهم كريم عسب ايي يشلني ...
ميره : انزيييين ...
ساره : ما بتين وياي ؟ يدوه غبيشه قالت تعالي وياي ..
ميره تخصرت : لا يكون انا مسؤولة عنج ؟
ساره طالعتها ب نظره : اعرف انج تكلمين ريال ...
ميره ف خاطرها > ما سارت بعيد طالعه على يدتها هالسسوسه ...
ساره : اذا خالي سعيد يدري بيضربج ...
ميره خافت انها تخبر سعيد و يلعن خيرها…
ميره ابتسمت : حبيبتي انتي جيه بتسيرين ؟
ساره : هيه ... ليش مب حلوه ثيابي ؟
ميره : حلوه بس شعرج كششه ..
ساره : يدوه راقده و ماماه محد منو بيسحيني ؟ انتي ؟
ميره : هيه انا ليش لا ..
ساره ابتسمت و سارت تييبلها مششط …
.
.
.
.
.
.
"احبج احبج احبج احبج … ولو اقول هالكلمه من اليوم لين عشر سنوات جدام ما بتوفي حبي لج …"
علي قال لي جي و ابتسم ابتسامه عريضه ..
انا وقفت مجابلتنه : و اناا احبك بعد ... و امووووت فيك ..
علي لوى علي : فديت ريحتج انااا ...
انا ابتسمت ...
علي : يعلني مااااا انحرم من هالابتساامه ...
انا : يوعانه ..
علي : قومي تلبسي عسب نظهر .. بغديج ف اححلى مطعم في روما بكبرها…
انا : ههههه انزين ...
سرت لبست لي قميص ابيض فيه كلام ب الوردي و جاكيت مخطط ب ألوان قوس قزح ... و ليقنز اسود ... لبست فلات اسود و تعطرت ب عطر علي vip212 ... رسمت عيني ب الجحال الأسود و حطيت روج برتقالي ...
علي لوى عليهّ من ورا : فديتهم انا .... علللللني فدااااهم ...
انا ابتسمت له ...
علي : توني اقولج محلا ريحتج .. ليش تسيرين تتعطرين ب عطري ؟
انا صديت صوبه : لأني احبك ...
علي حب خدي : بيوقف قلبي انا من كثر ما تقولين جيه ...
انا : بسم اللہ عليك ..
علي مسك ايدي و نزلنا تحت ف البيازا اللي تحت الفندق اللي ساكنين فيه ....
شافنا صاحب المطعم : Hi cute couple , do you want to eat something ?
علي : yes please give us the Menu ..
ابتسم صاحب المطعم و سار اييب المنيو ...
علي طالعني : مستانسه وياي؟
انا : فوق ما تصور ..
علي مسك ايدي و هو يالس مجابلني ...
تغدينا و عقب سرنا نتمشى ف أنحاء البيازا …
علي حط ايده على جتفي و مشى وياي : شرايج ف روما ؟ حلوه ؟
انا ابتسمت : وااايد ... حتى الجو حلو ...
علي ابتسم : كم مره اقولج لا تبتسمين ... اذووووب انااا ...
انا ابتسمت اكثر : خلاص ما ببتسم مره ثانيه ...
علي قرص خدي : اموت ف هالغمااازه اناا ..
انا : انزين حبيبي شرايك نرد البلاد ..
علي : لالالا انا ما شبعت منج ...
انا : انزين تولهت على هليه ...
علي : أنا بعد "بخبث" يوم بشبع منج بردج البلاد ...
انا : انزين تعال ندخل هالمحل ...
.
.
.
.
.
.
.
ساره دخلت البيت بدفااشه : دريولكم هااا كنسسلوه ..
اميه ابتسمت : كم مره اقولج سلمي اول ما تدخلين ...
ساره ظهرت و ردت تدخل : السلام عليكم ورحمه اللہ وبركاته .... شحالج خالوه ... "حبت خدها"
اميه : بخير ..
ساره : خالوه ابااا العب ويا عبود ..
اميه : سيري له ... يالس فوق ويا منصور ..
ساره : انزين ..
سارت سارونا فوق و دخلت عليهم ... كانوا يالسين يلعبون و ياكلون كيك ويا عصير ف الخيمه الصغغيره مالتهم ...
منصور ابتسم : سسارونا ييتي ؟
ساره ابتسمت : يا غبي هيه ييت ...
منصور : لا تقولين جي انا ماحبج ...
ساره : خلاص اسفه ..
منصور ابتسم ..
عبود : شو يبتي وياج ؟
ساره تبطل شنطتها : يبت لكم حلااااوه و مصصاص و جبس ...
مريوم دخلت عليهم : اووووه ساروه هني ؟ و انا اقول البيت ليش مظلم ...
ساره : اصلا انااا احبج و اعرف انج تحبيني ..
مريم حبت خدها : فديتج استانسي وياهم انزين انا بظهر ..
ساره ابتسمت : أوكيه باي ..
مريم : ما يت وياج ميروه ؟
ساره : لا ميروه مشغوله ف البيت ..
مريم ب طنازه : ما عندها سالفه ...
ساره تبا تيود عمرها عسب ما تخبر حد ان ميره ترمس شباب ...
.
.
.
.
.
.
.
.
حمد توه مبركن جدام بيتنا .... نزل و تمشى ف الحديقه ... وايد يحب حديقتنا لانها مرتبه و ريحه شير اللوز و الليمون حلوه ... استنشق الهوا و سار صوب الميلس الخارجي ... اول ما كان يبغي يدخل شافها ظاهره من بيتهم ... ابتسم لها و هي انتبهت له و ابتسمت ..
حمد سار صوبها : هلا هلا ...
مريوم : مرحبا...
حمد : شحالج مريم ؟؟
مريوم : الحمدلله بخير و نعمه ...
حمد : دوم ان شاء اللہ ..
مريوم ابتسمت ...
حمد : الا وينه محمد ؟
مريوم : ف بيت ولد عمي زايد ...
حمد : لا يكون مشغول ؟
مريم : هيه بيودينا العين..
حمد : خلاص عيل انا استأذن ..
مريوم : انزين ليش ما تيي ويانا العين ؟
حمد : توني ياي منها ...
مريوم : ترا نحن بنسير معرض اختك بانه ..
حمد ابتسم : والله اني ياي عسب اخبر محمد اييبكم ...
مريوم ابتسمت : خلاص بنسير المعرض ..
حمد : يالله اترخص انا ..
مريوم : لا لا تعال بيت زايد ولد عمي ..
حمد : انزين ..
مريوم : يالله انا بتجدمك ...
ودته مريوم بيت عيال عمي سعيد اللہ يرحمه ... اول ما دخلت سارت حجرة يزوي و تمت تخبرها عن حمد و هي مستانسه ...
يزوي : الحين من صدقج تحبينه ؟
مريوم غمضت عينها : الآااا اموووت فيه...
يزوي : لو يباج ..
مريوم قاطعتها : بيخطبج من ابوج ... خلاص والله حفظت هالجمله من كثر ما تقولينها ...
يزوي تنهدت : مالي خص فيج ...
محمد اتصل ل يزوي و قالها يالله بنسير ... ساروا العين مع بعض .. و أولهم زايد لانه يبا يشوف بانه ... و ف الدرب كل شوي محمد يغازل يزوي و تستحي و مريوم تنقع من الضحك ... و زايد يسولف و حاطين اغاني و ربششه ... وصلوا العين الساعه 4 ضبط .. ساروا فندق روتانا .... و دخلوا ... بصراحة كل حد يلس يمدح بانه و رسمها لانها صدق رسسامه و من ضمن ال12 لوحه اللي رسمتهن باعت 10 و ثنتين مريوم و يزوي خذنها ...
يزوي : وينها عاد نبا نشوفها ...
زايد متحرقص يبا يشوفها : سيري مريوم دوريها ..
مريوم : اكيد مشغوله ويا الصحفيين ... الحين بتييكم صبروا شوي ...
دقايق و ظهرت بانه من الحشد اللي كان ملتم عليها .... سارت صوبهم و أبتسمت ل مريوم : مرحبا حبيبتي ....
مريوم حبت خدها : وينج انتي يوم انشهرتي نسيتينا ؟
بانه : هههه لاا بس وايد يسألون هاذيلا ...
محمد : ماشاءالله عليج رسسامه مبدعه ...
يزوي : مبروك باعوا كل لوحاتج ...
بانه : اول مره كلهن ينباعن مره وحده ...
زايد : يبالج ترسميني ف يوم من الايام ..
بانه ابتسمت لانه رمسها : يوم بيي دبي برسمك بس ذكرني لا تنسى ...
زايد ابتسم : من عيوني ...
خطف عدالهم ريال شال صينيه فيها عصاير .. زقرته بانه : سكييووزمي ...
سار الريال صوبها و خلتهم يشربون عصير و هي تسير تكمل مقابلاتها اللي بتنكتب ف المجلات و الجرايد ... الساعه 10 تعشوا في الفندق و ردوا دبي ...
.
.
.
.
.
.
.
ميره بدلع : الو حبيبي ..
مترف : الو ... يالله ما بظهرين وياي ؟
ميره : بظهر وياك بس عقب ما ترقد هالعقربه ..
مترف ابتسم : عمتج ؟
ميره : وععع عمى ب عينها ...
مترف : يالله سيري شوفيها رقدت ولا لاء ..
ميره : اوكيه حبيبي .... "فجت الباب" و ظهرت .... محد ف البيت و عمتها راقده ..
مترف : رقدت ؟
ميره : هيه ...
مترف : يالله اترياج ..
ميره : باي حبيبي ... (سكرت)
دشت حجرتها و شافتها يالسه تاكل من الباتشي اللي مطرشنه مترف ...
ميره ب عصبيه : انتي شو تسوييين ؟
ساره : آكل ...
ميره : يعلللللج يالحيوانه ها حققي ...
ساره تبطل حبه باتشي ثانيه : بتظهرين وياااا ربيعج صحح ؟؟
ميره : حسبي الله عليج شدراااج ؟
ساره تأشر صوب الكرسي : انا كنت يالسه هناك ...
ميره حطت لها ميك اب بسرعه بسررعه و لبست عباتها المفتوحة و شلت غشوه و طالعتها : والله ان خبرتي حد ياويلج ..
ساره : بخبر عمي سعيد ..
ميره ابتسمت : حبيبتي انتي كلي الباتشي كله بس لا تخبرين حد أنزين ؟
ساره : انزين .... ترا يدوه راقده سيري و ردي بسرعه ..
ميره : انزين ..
ظهرت ميره و رمست مترف .. قالت له بند الليتات يوم بتدخل الفريج ... مشت على أطراف اصابعها و ظهرت برا البيت .... شافت سيارته و ركبت وياه ...
مترف : هلا بالزين كله ...
ميره ابتسمت ،،
مترف : ها وين تبين اوديج ...
ميره : المول ..
مترف : بوديج فيستيفال ...
ميره لبست غشوتها : اوكيه ...
مترف : غشوتج وايد خفيفه و شفافه .. ما تخافين حد يشوفج ؟
ميره : لا عادي ... لا تحاتي فديتك ...
ساروا فيستيفال و تموا يحاوطون .. .
حامد كان موجود و ميره انتبهت له ... بس هو لاهي ويا ربعه ...
مترف : منو ها ؟
ميره : ولد عمي ...
مترف شهق : صدق ؟
ميره : هيه ...
مترف : و عادي عندج ؟
ميره : ما شافني ....
مترف : زين تعالي بعشيج ..
ميره ابتسمت : اوكيه ... "دشت وراه" و حامد طالعها ....
حامد ف خاطره > جني شفتها هاي ؟ اعرفها ولا يتراوى لي ؟
تعشوا قوم ميروه و مترف و عقب ردها البيت ....
ميره طرشت صورتها ل مترف و مترف طرشها ل ربيعه عبدالله ...
عبدالله : شوف شوف هالغزاال ...
حامد فج عينه على وسعها : اششوف ...
عبدالله عطا حامد الفون : ف ذمتك مب حلوه ؟
حامد مسح الصوره و ظهر من عنده بسرعه ...
.
.
.
.
.
.
.
ابويه انتبه انه توهم ردوا ...
محمد حب راسه : مساآء الخير ابويا ..
ابويه ابتسم : مسسى النور ... ها استانستوا ؟
مريوم : واااااايد .... "تراويه اللوحه" شوف شوف رسم بانه مااشاءالله عليها ...
ابويه : ماشاءالله ...
مريوم : بعلقها ف الصاله ..
ابويه : انزين فديتج سيري رقدي ... "صد صوب محمد" وين أخوك حامد ؟ ما سار وياكم ؟
محمد : لا ... يمكن راقد ...
ابويه : انزين تعال ابغيك ف سالفه ..
محمد : عسى ما شر ابويه ؟
ابويه طالع مريوم : تصبحين على خير فديتج ..
مريوم : و انتوا من أهله .."سارت"
محمد : شو مستوي أبويه ؟...
ابويه : تعرف خليفه بن ناصر ؟
محمد : ربيعك اللي يشتغل ف الشركه ؟
ابويه : هيه ...
محمد : بلاه ؟
ابويه : خطب اختك مريم ...
محمد تنرفز لان خليفه وايد كبييير اكبر من مريوم بـ 8 سنين ..
ابويه : ها شو الرأي ؟ دامك البجر لازم استشيرك ...
محمد : ابويه تدري ان خليفه بحسبت ابوها ؟
ابويه : هههههه لا مب لهدرجه ... انا اصغر عنه ..
محمد ابتسم غصب : الشور شور مريم ... و انا ابويه ما ابغيك تغصبها اذا هي ما تباه ..
ابويه وقف : يالله باجر بخبرها ... تصبح على خير ..
محمد : و انته من أهله ..
سار محمد فوق .. و ف الممر شاف حامد ..
محمد : الساعه 1 ليش ما رقدت ؟
حامد : افكر ..
محمد : ف شو ؟
حامد ابتسم ..
محمد : لا يكون تبا تخطب ؟
حامد : ههههه عنلاتك ..
محمد ابتسم : ترا خدامتنا تبا واحد مواطن ... تعرفها ؟ سونيتا ؟
حامد : لالالا ماباها ...
محمد : ههههه بسير ارقد عنك ...
حامد : احلم فيني ها ،... ما أوصيك ..
محمد : تامر الشيخ ... شي اوامر ثانيه ؟
حامد : لا سير ارقد ..
محمد : باي ..
دخل حجرته و سكر الباب ..
.
.
.
.
.

دآهيه 08-12-2013 01:50 PM

البارت الـ12 …
.
.
.
.
دايمٍ ذكراك يطرن لي
لو جسا قلبك ولا لاني
.
.
.
.
يوم الاثنين الساعه 9 الصبح اليوم بيبدا المهرجان .... روما متزينه ب أحلى الشرايط ؤ اللوحات و الالعاب و التماثيل ف كل مكان و شي جوائز نقديه و ماديه ..... و خلق الله متيمعين في كل صوب عسب يشوفون العروض و الفعاليات … و مشغلين اغاني و صوتها واصل لين عندنا …
علي : حبيبي ... قومي بسج رقاد ...
انا تجلبت : خلني ارقد ..
علي يخرب شعري : بسج حياتي ..
انا : علاوي انته بتعدله عقب ... ماروم انا ...
علي ابتسم : من عيووووني بس نشي ..
انا : تعبانه ابا ارقد ..
علي : سمعي صوت الأغاني ... مرتبشين برا .. قومي بنظهر ..
انا : اظهر بروحك ..
علي : أهون عليج ؟
انا ابتسمت : لا طبعاً...
انا نشيت و احس اني متكسسسره و مصدعه بالقوووو ... سرت الحمام ... غسلت ويههي و تسبحت بسرعه و ظهرت ...
علي : نعيماً حياتي ..
انا ابتسمت له و رسمت عيني و حطيت روج وردي و شويه بلشر ... تعطرت و طالعته ..
انا : متى لحقت تزهب ؟
علي : تلبست يوم كنت اوعيج ..
انا : تعال عدل شعري ..
علي ابتسم و يلس يرتبه ...
انا : بقصه وايد معذبني ..
علي : ياويلج ... جمال البنت ف شعرها شدراج انتي ؟
انا طالعت شعري اللي واصل لين تحت اخر ظهري ... واااايد طويييل بشكل فضيع من زماااان مااا قصيته ...
علي رتبه و رفعه على فوق ..
انا لفيت راسي صوبه و حبيت خده : صباح الخير ..
علي ابتسم و أشر صوب شفايفه ...
انا استحيت : حاطه روج ..
علي : عادي ...
انا مسكت ايده : عقب عقب ..
علي ابتسم اكثر : الحين ...
انا بسته بسرعه ..
علي : فدييييييتتتتهم انا ... بس بس ولا والله بتهور ..
انا لبست نعالي : لالا ...
علي شلني و نزلنا تحت ... ف البيازا يايبين فرقه تانغو إسبانيه و خلق الله مرتبشين و يرقصووون و كل حد مستانس ... علي بعده شالني و يدور فيني ...
انا : ايييييه عن العبط علااااااوي ...
علي : صبري شوي بخلي حد يصورنا ...
انا : لالالالا ....
علي رمس واحد و قاله يصورنا ... عطاه تيلفوني و تيلفونه ... و يلس يصورنا ....
علي حب خدي و انا استحيت جدام الريال .. و الريال ماااصدق على طول صورني ...
الريال ابتسم : او ام جي يوووو آر سوو كيووت كوبلز ...
علي : ثانكيو ... "نزلني"
انا شليت فوني : والله خليتني اتفششل جدامه ...
علي ب خبث : بعدج ما شفتي شي ..
انا ابتسمت و مسكت ايده .... سرنا نتريق .. طلبنالنا فرنش بريكفاست ...
انا مسكت ايده : حبيبي تدري انه باجر العيد ..
علي رص على ايدي : هيه ادري حبيبي ...
انا سكت ما عرفت شو أقول له ..
علي ابتسم : حجزت لنا على اول طياره .. باجر بنرد البلاد ..
انا استانست لانه صدق تولهت عليهم .... و لويت عليه : حبيييييبي والله احبببببك ....
علي ابتسم : عيل كل يوم بسفرج اذا بتمين تقولين حبيبي و احبك ..
انا حبيت خده ب قوو و ما أنتبهت للناس ...
نصهم شهقوا و نصهم ابتسموا ....
علي : طبع الروج ع خدي صح ؟
انا ببراءه : صح ..
علي ب خبث : ماعليه بعدين براويج ... بس الحين كلي ..
.
.
.
.
.
.
"شو تقول انت شو تخربط"
مريوم طالعت محمد و قالت له : مابا مابا ..
محمد : مريوم الريال طيب و ما عليه كلام و الحمدلله انه عنده خير شراتنا ... و يروم يسعدج...
مريوم : حموووود قلتلك لااا ...
محمد : ممكن افهم ليش ؟
مريوم : حموووود الله يخليك ماباه ..
محمد : ليش ساامعه عنه شي ؟
مريوم : لاا ..
محمد : عيل ليش رافضتنه ؟
مريوم : محمد دخيلك ماباه ... قول ل ابويه ..
محمد وقف : ما بقول ..... اول شي استخيري و عقب رديلي خبر ..
مريوم صاحت : اوووف ...
محمد حب راسها : والله مادري راسج ليش جيه يابس .... انا بس ابا سعادتج ...
مريوم : سعادتي مب وياااه مب عنده ...
محمد : خلااص لا تصيحين ... انا برمس ابوي بس عقب ما تستخيرين ...
مريوم مسحت دموعها و ظهرت ...
.
.
.
.
.
.
.
ميروه بدون نفس : الو ..
سعيد : الو حياتي بلاه صوتج ؟
ميروه تدور جذبه : تعبااانه ...
سعيد : ايوا ... خلاص عيل رقدي فديتج ..
ميره : باي .. (بندت)
سعيد : بلاها هاي ؟ تعبانه انزين بس مب جي ...
ردت ميره ترمس متترف و تدلع عليه ...
ساره دخلت : اييه انتي ..
ميره : هيييي انتي ليش ما تدقين الباب ؟؟؟ ما فيج حيا ؟
ساره : هويتي ف بير ماله قاع ... كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي ...
ميره : اففف خلصيني شو تبين ؟
ساره : يدوه تباج تحت ...
ميره : قوليلها راقده ..
ساره : ماااااباااا ،...
ميره : اففف .... "نزلت تحت بسرعه"
غبيشه : وينج آنتي 24 ساعه يالسه فوق .... سألي عن اهل البيت يلسي ويانا شوي ...
ميره : عمووووه شو تبين ؟
غبيشه : يلسي سولفي وياي عنبوج من بنت ..
ميره يلست : يلسسنا ..
غبيشه : دريتي عن اليني اللي ف البيت ..
ميره تروعت : اييي يني؟
غبيشه : امس شفته ظاهر ف الحوش ...
ميره عرفت انها شافتها : صدق عموه ؟؟
غبيشه : هيه والله ... لونه اسسود .. اول مره اشوف يني انا ..
ميره نشت : خلاص عموه بسير ارقد ..
غبيشه : زين ..
.
.
.
.
.
.
.
اميه : وينها عنود غطت عنا شهرين بكبرهم ..
أبويه : خليها فديتها مستانسه ويا ريلها ..
اميه : ما يصير جيه باجر العيد ..
يدي : ماعليه بنتصل لهم عقب ..
يدوه : شووو عقب ؟؟ تولهت على عنود و علي ... من زمان ما شفناهم ..
يدي : ان شاءالله يكونون مستانسين ؟
يدوه : ان شاء الله ....
أبويه : هيه صح ما قلتلكم ... خليفه خطب مريوم ...
يدي : منو خليفه ؟
أبويه : خليفه بن ناصر ...
يدي : واااابوووييييه .... خليفه كبر أخوك سالم ...
أبويه : بس ريال ماعليه كلام ... و عنده خير و سمعته طيبه ..
يدي : شاور البنت ... و لا تغصبها ...
يدوه : لالالا عيال عمها اقرب الناس لها ..
أبويه : اميه ما ايووز اقطع نصيبها بعد ..
يدي : سووو اللي قلتلك عنه ... لا تغصبها ..
.
.
.
.
.
.
.
يزوي : انته تعال عندنا ...
محمد : لالا انتي تعالي ..
يزوي : محمد عن العبط ... يالله عاد ..
محمد : والله تعبان ...
يزوي : سلامتك من التعب ..
محمد : يالله ببند .. أنتي تعالي ..
يزوي : انزين .. باي ..
محمد : باي ...
يزوي تعدلت و ظهرت سارت بيتنا ....
يزوي ترمس الخدامه : وير إز مريم ؟
سونيتا : ان هير روم ..
يزوي : آند محمد ؟
سونيتا : مووهامد ان هيز روم توو ..
يزوي : اوكيه ثانكيو ...
سارت يزوي حجره مريوم و لقتها يالسه تصيح ...
يزوي : مرييوم !!!! بلاج تصيحين ؟؟؟ شو مستتوي ؟
مريوم تصيح من الخاااطر ...
يزوي : مريوم خوفتيني عليج قولي شو بلاج ؟
مريوم : بيزوجوووني بالغصب ...
يزوي : ليش ؟؟؟ عرفوا عنج انتي و حمد ؟
مريوم : لاا .. دخيلج يزوي اباا رقمه ابااا ارمسسه ...
يزوي ظهرت فونها و اتصلت ب بانه ..
بانه : هلا والله ..
يزوي : اهلين
بانه : شحالج يزوي ؟
يزوي : ماا اشكي بأس .. شحال امج و ابوج كلهم بخير ؟
بانه : هيه الحمدلله ..
يزوي : اممم .. بااانووه ترا اخويه زايد يبغي رقم حمد ..
بانه بإستغراب : مب عنده ؟
يزوي : لا مب عنده ..
بانه : زين عيل سجلي عندج 050 *******
يزوي : مشكوورة حبيبتي .. عيدج مبارك مقدماً ..
بانه : ههههه العفو فديتج ولو ... كل عام وانتي بخير ..
يزوي : و انتي بـ صحه وسلامه ... يالله عاد تعالوا باجر عيدوا عندنا ..
بانه : ان شاء الله ...
يزوي : يالله مع السلامه ..
بانه : فمان اللہ ..
مريوم سجلت الرقم عندها و اتصلت له ..
يزوي : مريوم مب زين اللي تسوينه ف عمرج ..
مريوم : بموت تدرين شو يعني بموت ؟
يزوي : بعيد الشر ..
مريوم : ما يرد ..
يزوي : اتصلي بعد ..
مريوم : اوكيه ..
اتصلت له هالمره و رد عليها ..
حمد : الو ..
مريوم تمت ساكته ..
حمد : الوووو ؟؟؟
مريوم ما تحملت و انفجرت من الصيياح ..
حمد : منو انتي او منو انت ؟
مريوم تصيح و ماترد عليه ..
حمد تقطع قلبه من هالصوت : منو آنتي ؟
مريوم : شحالك حمد ؟
حمد عرفها من صوتها : مريم ؟ بلاج تصيحين ؟
مريوم : حمد انا بعرس ...
حمد : نعم ؟ ليش ان شااءالله ؟
مريوم : بالغصب حمد بيزوجوني !!!
حمد : ارفضيه ...
مريم : كيف ارفضه و اهليه مقتنعين فيه ؟؟
حمد : خلاص انا بيي اليوم و بخطبج ...
مريوم استانست : صدق والله ؟
حمد ابتسم : هيه صدق ...
مريوم : يالله اتريااك ..
حمد : مستحيل حد ياخذج مني انتي ملكي انا و بس ..
مريوم ابتسمت : باي ..
حمد : فمان اللہ ..
.
.
.
.
.
رتبنا الشنط و الاغراض و يلسنا ف الصاله نطالع تيلفزيون ...
علي : حبيبي انا بسير عندي شغل شوي و برجع ..
انا : اوكيه حبيبي لاتتأخر ...
علي : ان شاء الله ...
انا : الله يحفظك ..
علي حب خدي : بسير بسرعه و برد بسرعه ..
انا ابتسمت ..
سار علي وانا يلست اشوف فلم في mbc2 .
.
.
.
.
نزل تحت عند الاستقبال ...
علي : everything is okay?
الريال : Sure sir ..
علي : Don't forget my room number ..
الريال : I know I know Room 133 ..
علي : Would you come with me naw !
الريال : wait please ..
اتصل الريال ل اللي ف المطبخ و يابوا الطاوله ...
علي دفع له الحساب : Thank you so much ..
الريال : never need ..
سار علي و خذ الطاوله وياه لين فوق ... بدون ما يدق الباب دخل الطاوله غرفه النوم و يلس يعدلها ...
انا كنت يالسه ع البلكونه و عدالي كب كيك و عصير ... اطالع الساير و الراد ...
علي لوى علي من ورا : اشتقت لج ...
انا ابتسمت : انا بعد ...
علي يأشر علئ العمارة اللي مجابلتنا : خييييبه شوفي شو يسسون ...
انا فجيت حلجي ...
علي ابتسم ب خبث : تبين اسويلج جيه ..
انا : لااا ..
علي مسك ايدي : احبج تدرين ؟
انا ابتسمت : ادري ...
علي ظهر من مخباه أقلام الليزر ...
انا : حق شو ؟
علي : سوي شراتي ...
كل ما نشوف حد يخطف نصوب عليه و نموت ضحك يوم يشردون ولا يدورون مصدر الضوء ..
انا انفجرت ضحك : ههههههههه ....
علي : ههههه فديت هالضحححكه انااا....
انا ابتسمت ...
علي شلني غرفه النوم … انا استغربت من وين مرتب و مزهب كل شي ... الشموع فوق الطاوله و تحت ع الارض .. و فوق الشبريه ورد جوري اححمممر متنااثثر و مبند الليت مشغل الإضاءة الخفيفه ... و على السرير ثلاث بوكسات لونهم احمر شكلهم مرتب و حلوو ..
انا نزلت و حطيت ايدي ورا رقبته : حبيبي ليش متعب عمرك ..
علي حب يبهتي : تستاهلين اكثر عن جي ...
انا ابتسمت ...
علي : على فكره شي هديه ثانيه اكبر عن جي ...
انا : بمناسبه شو ؟
علي : بمناسبه اني احبج ...
انا : ما يحتاي ..
علي : لا صدق بمناسبه العيد ...
انا ابتسمت له : فديييتك والله ...
علي : يالله ترا الطياره الخاصه تتريانا عقب ساعه كامله ب الضبط ...
انا : بنسافر اليوم ؟
علي : هيه حبيبي ... لان باجر يوم العيد عندي مقابله ف التلفزيون ...
انا : صدق والله؟
علي : هيه والمذيعه مزيونه ...
انا : خلاص عيل رد البلاد بروحك ..
علي مسك ويههي ب ايدينه الثنتين : عيييني هاااي ما تناااظر غيرج ..
انا : متأكد ؟
علي : هيه ...
انا ابتسمت ...
علي مسكني من خصري ؤ ؤ ؤ ><
.
.
.
.
.
Cut
.
.
.
.
.
.

MONALISA 08-12-2013 06:01 PM

يــــــــــآآآآآآآآآآآآربيييييييييييه علي و العنود خبـــــــــال فديييييييييييييتهم
و ميره هاي مسودت الويه لازم حامد يخبر ريلها و يصلبها ..

نتريا البارت اليـاااااااااااااااااااااي

دآهيه 08-14-2013 09:49 AM

البارت الـ13 ..
.
.
.
.
عيدڪ مبارڪ … و شوفڪ يوم عيد .. *music*♫
.
.
.
.
.
حمد : عمي انا ياينك اليوم ابغي اطلب منك طلب ...
أبويه : تم ...
حمد ابتسم : ابغي أخطب بنتك ...
أبويه : بس بنتي مخطوبة ...
حمد : عمي انته قلت تم ...
أبويه : عيل خلاص انا موافق عليك .... دامك ولد أصول و ما عليك رمسسه ....
حمد : و اللي خاطبنها قبلي شو بتقولون له ؟
ابويه : بستسمح منه و ما بيقول شي خصوصاً انه اكبر عنها بوااايد ..
حمد وقف و حب راسه : مششكور عمي ..
ابويه : لا مشكور ولا شي انته ولدنا ...
حمد : يالله بتآمر على شي عمي ؟
ابويه : وين ؟؟ تعال بتتعشى عندنا ...
حمد : لا عمي دخيلك ...
ابويه : جب ولا كلمه .... ايلس اهنه بخليهم اييبون لك العشى و بتبات عندنا ...
حمد : عمي ما اتفقنا على جي ...
ابويه سار عنه عسب اييب له العشا و ما سوى له سالفه ...
.
.
.
.
.
.
انا : السسلام عليكم …
مريوم لوت علي : وعليييييكم السلام ....
اميه : فديتج والله تو ما نور البيت .. تو ماا نورت زعبيل تو ما نورت دبي و الامارات بكبرها …
انا ابتسمت : فديتج اميه وحشتيييني …
مريوم : وانا ؟
انا طالعتها : والله اشتقت لج وايد …
مريوم ابتسمت : اليوم برقد عندج .... خلي ريلج يسير يووولي ...
انا : حراام عليج …
مريوم : لالا ما يخصني شهرين ما شفتج ... والله وااايد ...
انا فصخت عباتي : خلاص عيل تعالي رقدي عندي ...
دخل علي : هوووود هووود ...
اميه : هدا هدا ..
علي حب راسها : شحالج عمتيه ؟
اميه : بخير يوم شفتكم ..
علي : فديتج والله ...
مريوم : خلاص علي انا برقد عند حرمتك اليوم ...
علي ابتسم : لا انا ابااها ..
انا ابتسمت ..
مريوم : عادي ليله وحده ما تضر ..
علي :اوكيه رقدي وياها ...
انا : وين ابويه ؟
مريوم : ف الميلس عنده ريال ...
اميه : سيروا رقدوا الحين ... ارتاحوا يايين من السفر ...
انا اتثاوب : انا بسير ارقد ...
مريوم : وين ؟؟؟ تو الناس الساعه 10 ونص ..
علي وقف : خلاص عيل اترخص انا ...
انا ابتسمت له و مسك ايدي و ظهرنا ...
علي : بشتاقلج ..
انا : انا بعد ..
علي : يوم مريوم ترقد تعالي عندي ..
انا : ههههه ما يستوي اجذب عليها ...
علي : انزين رمسيني ف التيلفون …
انا : ان شاء اللہ ...
علي : يالله بسير ..
انا لويت عليه : احبك ..
علي ابتسم : والله انا اكثثر ..
آنا : يالله تصبح على خير ...
علي : وانتي من أهله .. يالله باجر قبل ما اسير بيي أعيد عليج ..
انا ابتسمت : انزين اترياك ..
علي حب يبهتي : مع السلامه …
أنا تميت اطالعه لين ما اختفى عن عيني … دخلت داخل و سرت ارقد عند مريوم …
.
.
.
.
.
.
.
سعيد ابتسم و فج الباب ...
ميره نشت و فجت عينها ببطئ ...
سعيد حب راسها : شحالج غناتيه ؟
ميره : بخير ...
سعيد : قومي بننزل عند اميه ...
ميره : ابغي ارقد ... انزل بروحك ..
سعيد : امممم براحتج ...
نزل تحت عند امه و يلس يسولف ...
.
.
.
.
.
.
يزوي حبت راسها : عيدج مبارك ...
يدوه : عسساج من العايدين و السالمين ...
يزوي : وين يدي ؟
يدوه : سار المسيد ...
يزوي ابتسمت : عيل انا بسير أتريق ..
.
علي : عيدج مبارك الغاليه ....
ام علي : فديتك والله عساك من عواده ..
علي ابتسم ...
ام علي : الا وينها حرمتك ؟
علي : راقده ف بيت أهلها ...
ام علي : جيه ما تسير تسلم عليها ؟
علي وقف : يالله بسير ..
.
ف بيتنا الكل مرتبش و مستانس لان اليوم عيد .. انا و مريوم نتمكيج و محمد وحامد سايرين المسيد ويا يدي .... و اميه ترتب الفواله و تامر البشاكير و أبويه يالس ف الميلس يسولف ويا حمد و يبارك له ...
مريم : بس بس عنود ... لا تحطين واايد ...
انا مسحت روجها : انزين ....
مريوم : يالله مشكوره حبيبتي ... بسير البس و بيي ..
انا صكرت الباب و سرت اتسبح .... لبست مغربيه لونها ازرق ويا ذهبي ..... رفعت شعري و نزلت قصتي .. سويت لي آيلآينر و شويه شدو ذهبي و حطيت لي روج وردي .... تعطرت و لبست الكعب مالي و نزلت …
اميه : اللهم صلي و سلم على النبي .... اللهم لا حسد ...
انا حبيت راسها : عيدج مبارك ...
اميه : عساج من العايدين و السالمين ...
انا : شو الريوق ؟ انا يوعانه ...
اميه : تعالي يلسي هني ...
نزلت مريوم و يلست عدالي ...
اميه : اقرن على عماركن لان بعد شوي بييون حريم ....
مريوم : ان شاءالله ،..
اميه : مريوم شلي المدخن ودخني الميلس ...
مريوم : اوكيه ...
شلت المدخن و سارت الميلس تدخن ... اول شي أطمنت انه سياره حمد محد ... و عقب ارتاحت نفسياً .... عدلت شيلتها ... و سمعت صوت من وراها ...
حمد ابتسم : عيدج مبارك ..
مريوم من الزيغه طيحت المدخن ... و انكسر ...
حمد : بسم الله مريم شبلاج انا حمد ...
مريوم ظهرت برا و طرشت خدامه من الخدامات عسب ينظفون ..
.
علي : صباح الخير ...
انا و اميه : صباح النور ...
اميه : تريقت فديتك ؟
علي : لا عمتيه ..
اميه : تعال ايلس تريق ...
مريم : عللللي ليش لابس جيه ..
الحبيب لابس بدله رجال الاعمال .... الجنتل ..
علي : احححم عندي مقابله ف التلفزيون ..
مريوم : تصدق اني ماعرفتك ؟ جيه يعني جسمك حلو ...
علي ابتسم و طالعني : الحمدلله ...
انا طالعت مريوم : ايواا ... جسمه حلو و شو بعد ؟
مريوم ب عناد : كل شي فيه حلووو من ساسه ل راسسه ...
علي مسك ايدي و وقف : يالله عيل انا اترخص ...
مريوم : بتشلها وياكـ ؟
علي : لا ... بس بسلم عليها ...
مريم : هييييييه .... سلم عليها جدامنا ...
علي : لا ما يصير ...
ظهرنا برا ف الحوش و علي ابتسم لي : محلووووه ...
انا : مشكور ...
علي جابلني و حب يبهتي : اقري ع عمرج ..
انا : بعدين ..
علي حط صبعه ع شفايفي : اوووش ... أعوذ بكلمات اللہ التامه من كل عيين هامه و من كل شيطان و لامه ...
أنا ابتسمت له ...
علي حب خدي : احبج ..
انا : انا بعد ...
علي : يالله بسير انا ..
انا : شوي شوي ع عمرك ..
علي ابتسم لي : مع السلامة ..
انا : فمان الله ...
.
.
.
.
.
.
أبويه : مريوم ....
مريوم : هلا أبويه ؟
أبويه : وين اختج ما شفتها من يت ..
مريوم : اظني برا الحين بتيي ..
أبويه يلس : زين والله ...
مريوم : ابويه منو الريال اللي كان وياك ف الميلس ؟
ابويه : حمد ..
مريوم ب فضول : ابوويه ... اممم شو يبغي منك ؟
أبويه يبا يحرق أعصابها : يبغيني ف سالفه ..
مريوم : سالفه شو ؟
ابويه : جيه تحقيق هو ؟
مريوم : لا هب جي بس اتخبر .
ابويه ابتسم : عقب بخبرج ...
انا دخلت و حبيت راسه : عيدك مبااارك ..
أبويه : فديتج والله شوفتج عندي عيد ..
انا ابتسمت : وين عيديتي ؟
أبويه : آمري تدللي قولي كم تبين ؟
مريوم : الحب كله صوب عنووووود وانا حليلي محد يحبني ..
أبويه : لا تحطين ف ذمتج .. كلكم غلاتكم ف قلبي سسوى ..
انا : انزين انا اباا اممم ...
مريوم : طلع بوكك و نحن بنختار ..
انا : ابغي بس 2000 شويه صح ؟
أبويه ابتسم : هيه شويه ..
عبود نازل من الدري يربع ..
أبويه : هلا هلا ب شيخنا عبدالله .. خشمك ..
عبود تخاشم وياه : باباتي ابا عيديه ..
أبويه عطاه 500 ..
اميه يت : يالله ما بتسيرون بيت عميه ؟
أبويه : يالله بنسير ... بس عقب لكم من عندي مفآجأه ..
انا : شووو المفاجاه ؟
مريوم : امايا انتي تعرفين ؟
اميه : هيه ...
مريوم : خبرينا ..
اميه ابتسمت : عقب عقب ..
سرنا بيت يدي و فيه وااايد حريم .... و معازيم و خوات ام علي و ربيعات اميه و عيااايز واايد ..
يدوه : قربوا قربوا ...
انا حبيت راسها و سرت غرفه فاضيه و شغلت التلفزيون ..
المذيعه : مرحبا ملايين فيكم مشاهدينا في اول حلقه مباشره من حلقات يوم عيد الأضحى ... ان شاء الله تستمتعون ب فقراتنا و تستمتعون ويا ضيوفنا : علي الـ******* و هيفا الـ****** و حسن الـ****** و نقولكم عيدكم مبااارك و عساكم من العايدين و السالمين ...
حسن : احب أزف أغلى الأماني و التبريكات ل صاحب السمو الشيخ خليفه رئيس الدوله حفظه اللہ و نائبه الشيخ محمد بن راشد حاكم اماره دبي ..
المذيعه : شو أجواء العيد عندكم ؟
علي ابتسم : والله ماشي حالها ..
مريوم و يزوي دخلن عندي ...
يزوي : اوووو مب جنه ها علي ؟
انا ابتسمت : هيه ...
مريوم : يخرب بيتها كيف تطالعه ... شوي و بتاكله عافاني اللہ ...
يزوي : جميل ولد عمي اللہ يحفظه ..
انا : قولي ماشاءالله ..
يزوي : ماشاءالله ..
مريوم : المذيعه بايخه ... شيينه ..
انا : اشششش خلوني اسمع ..
المذيعة : ممكن تسمعنا شي ؟ يا علي الـ......
علي : هههه اكيد ..
حسن : اول شي اعترف إهداء ل منو ؟
علي ابتسم : لـ حرمتي ..
المذيعه : اووو ما كنا ندري انك عرست ؟ على بالنا معزب ..
علي : تقريباً عرست من شهر و نص ...
المذيعه : تفضل ..
علي : احم احم ..
ياحبيب الروح يا خلّي
يا أمل عمري ووجداني
في هواكم طحت معتلّي
روف بي يا دعج لعياني
كم عليك ادموعي اتهلي
وكم قضيت الليل سهراني
في شقا والحال ينسلّي
ما عرفت اللي تبلاني
لانّ حبّك في الحشا حلي
ولك غلا ما حلّه انساني
دايمٍ ذكراك يطرن لي
لو جسا قلبك ولا لاني
مبتلي لفواد و مولّي
ضايعٍ عقلي و برهاني
يالغضي ويّاك ش الحلّي
لا تشمّت كل عدواني
تبتعد يا زين وتخلي
ذا الفراق اسبابه و احزاني
من فضلك اتكون صافٍ لي
بالعهد لي بيننا كاني
وانا لك في الطوع و مذلّي
والعمر لجلك ترى فاني
لك سلامٍ عدّ ما انهلي
امطرٍ بنزف م المزاني
و سلامتكم ...
المذيعه : ربي يسلمك ..
حسن : صح لسانك ..
علي : صح بدنك ..
انا ابتسمت ...
مريوم : اووووب منو قدج ...
يزوي : و الاهداء على الهواء..
المذيعه : اممم انزين نرجع ل محوارنا ... كيف تحتفلون في أول يوم من ايام العيد ؟
هيفا : ماشي والله بس نكشخ و نسير نتيمع في بيت اليد او اليده ..
المذيعه : انزين الحين نسير ل هالتقرير و رادين لكم بأذن الله ..
انا غمضت عيني : فدييييييييته والله ...
مريوم : بدينا بـ حركات الرومانسية ..
وصلني إهداء على التيلفون ..
انا : سكتوا خلوني اسمع ..
اغنيه كل عام وانت الحب بصوت محمد عبدو ..
يوم خلصت الأغنية : هذه الأغنية إهداء من صاحب الرقم 050/77*****
يزوي : حلوووو رقمه كشششخه ...
انا ب خقه : لازم .... فديتج علي هاذا مب اي حد ...
يزوي : ياليت ريلي يحبني جيه ..
انا طالعتها : انزين حمود يحبج جي و اكثر ..
مريوم : اففف متى بعرس ...
انا : بييج نصيبج ..
مريوم : ماباه نصيبي ... ابا حمد ...
انا : اذا ربج كتب بياخذج ...
يزوي تطالع المذيعه : شوفوا شوفوا شقى تضحك ... ضحكتي من سرج بلا ..
هيفا : ههههههه مب لهدرجه عاد ..
المذيعه : عيل في حد ما يبغي عيديه ؟
هيفا : بس خلاص يعني كبرنا والكبار ما ياخذون عيديه ..
حسن : العيديه للصغاريه بس ...
علي : انا عن نفسي اعيد على كل حد ..
المذيعه : كريم ماشاآءالله عليك ..
علي : هههههه من يومي ...
المذيعه : استانسنا وياكم واايد واايد .. "طالعت حسن" كلمه أخيره توجهها ل المشاهدين"
حسن ابتسم : كل عام وانتوا ب ألف خير ..
المذيعه طالعت هيفا : و انتي يا هيفا ؟
هيفا : مشكورين ع الاستضافه الحلوه و عيدكم مبارك ...
المذيعه : و انته يا علي ؟
علي ابتسم : عيدكم مبارك و عساكم من عواده العيد ..
المذيعه : إذاً مشاهدينا الكرام تابعونا على نفس القناه و ف نفس الوقت مع ضيوفنا و الحين بنسير نضيف علي و حسن و هيفا ... نتلاقى على خير و مع السلامه ...
يزوي : تصدقون يدوه قالت انها بتخطب ل حامد ...
انا طالعتها ب استغراب : بس حامد ما يبا يعرس .... كااارهه العرس بدرجه فضيعه ..
مريوم : يمكن غير رأيه ...
دقت الخدامه الباب و قالت : مدام انوود ... قراند ماذر سااايز ذاات شيي ووونت يــوو ..
انا نشيت : بسير عندها ...
سرت لها ويا مريوم و يزوي و طلعت تبانا نعاونها ...
.
.
.
.
.
.
ميره تكشخت لابسه دريس هادي بني .... و راسمه عيونها و مكثرة من الرؤوج الاحمر ... و مبطله شعرها كله ....
سعيد لوى عليها : فديييييتج والله ...
ميره ابتسمت : قوم ودني عند اهليه ...
سعيد : اول شي بنسلم على اميه و عقب بسير انا وياج ...
ميره : اوكيه ...
لبست عباتها و تعطرت ... و نزلت ....
غبيشه من طرف خشمها : عيدج مبارك ...
ميره : كل عام وانتي بخير ...
سعيد حب راسها : يالله مع السلامه اميه ...
وصلها بيت يدي و نزلت هي وياااه ...
يزوي كانت ظاهره لانها بتسير بيتهم تييب عباتها و حصلت ميره ...
يزوي لوت عليها : اششتتتقت لج ..
ميره : انا بعد ...
يزوي : حياك سعيد اقرب ..
سعيد ابتسم : قريب قريب ..
يزوي ودته صوب الميلس : كلهم اهني ..
سعيد : مشكوره ..
يزوي : افا عليك يا النسيب ما سوينا شي ..
سعيد ابتسم و دخل داخل عند الشباب ...
ميره : شي وايد حريم داخل ؟
يزوي : يعني 9 حرمات ...
ميره : اففف ..
يزوي : بلاج تتأففين ؟
ميره : مابا اسلم عليهم ..
يزوي دخلت : برايج ..
ميره تمت واقفه برا ... و ف نفس الدقيقة ظهر حامد ...
حامد تذكر يوم شاف صورتها و فاااار من الغيييض ...
ميره اتصلت ل مترف ..
مترف : ألووو ..
ميره : هلا حبيبي ..
مترف بدون نفس : عيدج مبارك ..
ميره : فديتك هذا احللللى عيد لأنك ب قربي ..
مترف : ايوا ..
ميره : يالله باي .. انا بس حبيت اسمع صوتك ...
مترف : باي ...
بندت فونها و دخلت داخل عند الحريم ..
.
.
.
.
.
.
"تعالي ابا اشوفج ... انا ورا بيتكم ب الضبط"
مريوم طالعت المسج وٰ ابتسمت ...
"تراك شفتني اليوم"
"لا ماشفتج عدل"
"انزين اخاف حد يشوفنا"
"محد بيشوفنا حبيبتي ... والله متولهه عليج"
"اممم انزين دقايق و بيي"
"اترياج <3"
لبست شليتها وٰ ظهرت ..
يدوه : على وين ؟
مريوم : والله ما بسير مكان بس بتمشى شوي ..
يدوه : تمشي بسرعه و دخلي ..
مريم : ان شاء الله ..
يدوه : يالله انتفضي ...
مريم تمت ترررربع لين ما سارت ورا بيتنا و تمت تطالع وراها و تربعع .... ما انتبهت له واقف جدامههااا .. جان تدق صدره ب قوو ..
مريوم طالعته : سسوري ...
حمد ابتسم : دامها منج عادي ...
تموا ساكتين ل فتره ...
مريوم : اممم ما يووو قوم بانه و خالتيه ؟
حمد : يقول أبويه انه يابهم بس مادري جان وصلوا ولا لاء ...
مريوم ب عفويه : فديت بانووه تولهت عليها ..
حمد : والله ؟؟؟؟ تتولهين عليها وانا حليلي طررطورر جدامج
مريوم : لا مب جيه ...
حمد : عيل ؟
مريم تبا تغير السالفه : احبك انزين ..
حمد : انا اكثثر يا هبله ..
مريوم : مشكور ..
حمد ابتسم ....
مريم مشت بسرعه و غابت عن عينه ..
.
.
.
.
.
.

Bora 08-14-2013 12:24 PM

آلسلآم عليج ..
شحآلج ؟؟
روآيتج رووعه ..
نترياج :*


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227