منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1273465)

Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:50 PM

فطوم كانت اتسير وهي ميته صيااااااااح كانت منهاره "انا يضربني انا" وشوي واتيها ايد وتمسك ايدها بكل قووه واتلفها صوبه فطوم رفعت راسها وجافت عمر

فطوم وهي منهاره: هد ايدي يا اللعين هده

عمر: فطوووووووم وقفي ابا ارمسج

فطوم وهي تمسك ايده الي ماسكه ايدها واتحاول اتوخر ايده: انت مو ولد عمي انا مااعرفك ومالك حق تمسك ايدي شل ايدك

عمر قوى من قبضت ايده: فطــــــــــــــــــوم انا ولد عمج وغصبن عنج انا صفعتج لانج ما لزمتي حدودج وغلطتي عليها

فطوم وهي اتزاعج وف نص الليل: انا شو قلت عطني كلمه انا اهنتها فيها كلمه وحده ولو غلطت اخواني موجودين ما بيقصرون لكن اتي انته وع اخر زمن واتمد ايدك علي هالشيء مااسمحلك اياه ولا لعشر من امثالك

عمر حط ايده ع فم فطوم وهمس برقه: بس اسكتـــــــــي

فطوم وهي اتحاول اتشل ايده بس موب رايمه وشلت ايده من ع فمها: قوم قووووووووووووووووم ذبحتني مااحبك اكرررررررررررررهك اكرررررررهك من كل خااااااااااااااطري

عمر تمالك نفسه وسكت وحط عينه ف عينها

فطوم نزلت عيونها: هد ايدي ابا اسيرر

عمر: ويــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوم وهي اتصيح: جهنـــــــم مالك خص

عمر: قلت لج انا ولد عمج ولي خص فيج

فطوم: بسير بيتنا وخلي لميا تشبع من بيتكم

عمر: خلااااااااص انزين اسف ولميا انتي ما قصرتي صفعتيها

فطوم وهي اتزااااااعج: ما بردت خااااااااطري عيل هاي تضرب ع راسي وخدي بأستهزاااء هااااااااي,,,,, من تكووون وانته واتي وادافع عنها وتصفعني

عمر: بــــــس قلت لج اسف

فطوم اتصيح بمراره: ما ابا تاسفك.. ليه فات الفوت ما ينفع الصوت قلت لك مابرد يعني مابرد هد ايدي مالك حق تمسك ايدي

عمر بغى يطلع الي بقلبه كان وده يصارخ ليمتى بيتم ع هالحال

عمر: اسف ولو تبين بحب رااااااااسج

فطوم: م ا ب ا ما تفهم ما ابا لا تاسفك ولا انك اتحب راسي هد ايدي ابا اسير البيت

عمر: فطوم عشان خااااااااطر ابوي وابوج ردي البيت وانا مابحتك فيج طلبتج لا ترديني لو مرررررررررره

فطوم زااااعجت: ما ابا مــــــــــــــــــــــــــــــــــا ابا

عمر: فطووووووم تبيني اضربها اصفعها اشد شعرها

فطوم: هـــــــــي ما فيك خير بس علي انا,,,,, انا عمري ماانضربت عمري محد مد ايده علي وكل مره كنت اغلط عليك بس عمرك ما صفعتني واليوم والكل شاهد اني حشمتها وما غلط عليها وهي ويالسه تستهزء فيه اتي وتصفعني ماارضاااه

عمر: مااعرف لحظة غضــــــــب وانا اسف ومليوووون مرره اسف

فطوم: باي بنك اصرفه انته اهنتني جدامهم قللت من قيمتي وجدام الكل انا ماهمني هالشيء بس ليش تصفعني ليش مالك حق

عمر وهو طفرااااان: يعني تبيني انتحر عسب ترضين قلنالج اسفين موب راضيه شو تبيني اسوي

فطوم اتصيح وزاعجت: انجـــــــــــــــــب وانجلع

عمر: انزين بنجب بس تعالي ويايه

فطوم اتصيح: قوووووووم ماابا ماابا

عمر: لا اله الا الله محمدا رسول الله

فطوم: ماشيء ما بتحرك الا لما اتشل ايدك

عمر: واذا قلت لج اني ما بشل ايدي شو بتسوين

فطوم: بقولك انجلع واذلف عن ويهي

عمر: قويــــــــــــــــه

فطوم اتصيح وهي تعبانه وبغت اتطيح: هد ايدي

عمر حس انها بتطيح اطالعها وبغت اتطيح من ايده يودها من خصرها وهو بيموووووووت وقلبه يدق ما يعرف الي يسويه صح او لاء: فطووم بلاج ..؟

فطوم يودت راسها وهي داااايخه واتصيح بصمت

عمر اطالعها من تحت: فطــااامي ردي علي ..؟

فطوم ما صدقت انه عمر بطلت عيونها وجافت لا صدق عمر .. ما عرفت شو اتسوي بس حست بالي يالس يستوي نزلت راسها وشعورها متلخبط 360 درجه بلعت ريجها وبللت شفاتها: هـ .. هـدنـي

عمر هدها وابتعد شوي قال اكيد رضت

فطوم ع طول شلت ايدها ولفت عنه عسب اتسير بيتهم عمر يوم جافها لفت عصب فسار صوبها بسرعه ووقف مجابلها

عمر بعصبيه: وبعدين وياااااااااااج يالله ردي البيت اجوف

فطوم وهي اتصيح: داااااام هذيج الخايسه وانته موجودين فيه موب داشتنه

عمر وهو يسكر ع اسنانه: فطوووووووووووم قلت لج كلمه وحده ردي البيت

فطوم زاعجت: جـــــــــــــــــــــب موب ولي امري انته عسب تتحكم فيا

عمر مسكها من ذراعها وزاااعج: ولي امرررررج وغصبن عن الكــــــــــــل

فطوم وهي اتصيييييح: ماابا هد ايدي عمــــــــــــــر يعور شل ايدك

عمر خفف من قبضة ايده: يالله تعالي

يلست ع الاررررض وغطت ويها: ماابا ماابا

عمر اتنهد ونزل لمستواها: فطوم الله يخليج انا اســـــــــــــــف وحقج علي من فوق والله لحظة غضب اسمحيــــــــلي فطوم سامحيني

فطوم رفعت راسها: بدخل وياااااااك بس حط ف بالك ان عمرري ما بسامحك

عمر رفع راسه وحط عينه ف عينها: ليـــــــــــش ليش كل هالحقد

فطوم وهي اتصيح واتنزل راسها: مو حقد بس الي سويته اليوم صعب اني اسامحك عليه واااااااااااااايد صعب) رفعت راسها( ترضى ترضى يستوي هالموقف ف نوره ترضى سيف ولا هزاع يصفعون نوره وهي ما غلطت

عمر اتنهد ونزل راسه: اوووكي خلاااااااص بس تعالي وياي داخل

فطوم: تعرف حتى لو سامحتك لا تقول فطوم ما تكرهني لا انا اكررهك وما ادانيك ومن اليووووم لا انت ولد عمي ولا اعرررررفك ) جنه بهالكلام يالسه تطعنه اكثر (

عمر بغى يجتلها قام عنها ولف وسار صوب سيارته واتساند عليه ونزلو دموعه" ليش ليــــــــــــش ااااااااه يا فطوم يوم عن يوم تجتليني اكثر,, انا انسان لي مشاعرري حرام عليج وقسم بالله حرااااااااااااااااااااااااام انا عمـــــــــــر ابنيه جذى اتسوي فيا وتجرحني,, مو مره ولا مرتين ولا ثلاث شو اسوي شو" وركب سيارته وعط ويل وسرع وسار وفطوم واقفه اتجوفه بس طبعا ما جافت دموعه ولا كانت بتنتحر المهم يلست اتمش دموعها ووقفت واطالعت الطريج الي سار منه عمر واتنهدت وسارت صوب البيت وبطلت الباب وكل الشمووووخ ف عيونها والكل لف صوبها

فطووم بغرور يجتل الواحد: سيــــــــف تعال) وظهررت ويلست عند الباب تنطره(

سيف ظهر وجافها يالسه وسرحانه سار ويلس صوبها واول ما يلس جاف خدها الي انطبع ايد عمر عليه.. انصدم وحط ايده ع خدها يتحسس مكان الصفعه وفطوم انتبهت له ولفت صوبه

سيف وهو منصدم: فطوووووم يحرقج

فطوم وهي تتألم بس تخفيه بابتسامه: لا حبيبي,, سيف ابا اطلب منك طلب

سيف مسك ايدها وسارو صوب السياره وركبها وفطوم مستغرربه وشوي وركب وفطوم لفت صوبه

فطوم: سيــــــف وين؟؟؟؟؟؟

سيف لف صوبها: تبين اتسيرين البحيره صــــــــــح

فطوم ابتسمت وف نفس الوقت استغربت: هـــــي بس كيف عرفت

سيف: اممممممممممم ســــــــــاحرر

فطوم: سيف صدق كيف عرفت

سيف: لاني ادري يوم اتكونين متضايجه اتقولين لي ودني البحيره ولا الكورنيش

فطوم ابتسمت وسكتت لين ماوصلوا
سيف يوقف السياره ولاحظ سيارة عمر بس سكت ولف صوب فطوم: يالله فطوم

فطوم اتنهدت وبطلت الباب ونزلت وكانت خايفه لان احين باليل الساعه 1 ونص والبحر اسوود والسما بعد سوده يعني هالشيء فطوم اتخاف منه فسارت صوب سيف ومسكته من ذرااااعه

سيف وهو يجوف البحر: عمـــــــــــر شو قالج؟؟؟

فطوم: لا تيب طاااااريه

سيف لف صوبها: يعني مااتراضيتو

فطوم: لاااااااااا ومستحيل ارمسه بعد اليوم الا ف الضرورات

سيف: انزين شو استو بينكم برررع

فطوم خبرته بكــــــــل شيء : وعقب هدني وسار عند السياره وعقب ركب ومااعرف وين سار

سيف قلبه تقطع ع عمر: فطوم ليش جذى اتعاملينه تررى حراااااام

فطوم: لا حرااام ولاشيء هو جذى يعاملني وانا بعد جذى بعامله

وشوي ويرن موبايل سيف وجاف" همي همه" ) عمر( دق زر الاخضر

سيف: الووووو

عمر بصوت كله حزن يعني صوت متقطع ايعور القلب: الوووو سيـــــــف

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرهاعمر بصوت كله حزن يعني صوت متقطع ايعور القلب: الوووو سيـــــــف



Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:50 PM

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها


فطوم صفقت: فديت هالصوت والله يسلملي هالصووووووووت

حمود ابتسم: الله يسلمج

هزاااااع بمكر: ها حموود منو الي تنتظر يسقيك مطرها

حمود ابتسم: ياربي وانته اشدخلك خلك ف حالك

هزاع: شكلها احـــــــــــم ههههههههههههههه

حمود لف صوب فطوم: اوووووه انكشفت

فطوم: ما عليك منه يخرط عليك عسب اتقوله,, احم هويزع يالله دوورك

هزاع: اففففففففف اي حرف

فطوم بدلع: الـــــــــف

هزاااع: ياخي من اولها باااااس مااعرف

فطوم: حرااام عليك سهل

هزاع: يا خي بااااااااس

حارب: هزاااع انا انا

مطر: لا لا انا ابا حرف الالف

حارب: نو ويــــــــي انا

هزاع: لا انته ولا هو بو عسكــور

سعيد: انا بعد باااااااااس الصرااااااحه انا مااعررف

هزاع: نووو انا قلت سعيد يعني سعيد

سعيد: امممممممممممممممممم اممممم شو شو شو موب حافظ شيء

فطوم: يالله عاااااااااااد

سعيد جافها: اوووكي بس طويـــــــــــله

(آه لو تدري حبيبي.. كان والله ما قسيت.. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام.. لا هنى زادي وشربي لا ولا بيومي إهتنيت.. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام.. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيت اللي أهتويت.. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام.. يا حبيبي روف وأرحم طالبك وأنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام.. في هواك القلب هايم ومن غرامك إبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت.. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..(وووسوالم

هو طول ماهو كان يشل عيونه ع فطوم والكل كان يجوفه وفطوم منزله راسها مااتعرف شو اتسوي تسكت ولا اترد عليه وكانت اتحس ان دموعها بتنزل ماتدري ليش؟؟؟ تبا اتصيـــح وطول ماهو كان يشل فطوم كانت تتذكر ايامها قبل 3 سنين ويوم خلص رفعت راسها وجافته يجوفها بكل حب وشوق ووله نزلت دمعتها بس ع طول مسحته بس سعيد جاف دمعتها وسكت

الكل: صــــــــح السانك

سعيد: ااه صح ابدنكم

فطوم: انا احينه

سعيد لف صوبها وجاف نظره موليه مافهم معنى هالنظره منها

فطوم: تبون شيء معـــين

لميا" اوووونه تبون شيء معين الي يقول احينه مااعرف منو بيغني مالت ع صوتج"

مطر: الي تبينه بنت عـــــــمي

فطوم: هزاع نوره تبون شيء

الكل: الي يريحج

فطوم اتنهدت ووقفت ولفت صوب الباب وع ويها احلى ابتسامه لدرجة ان غمازتها ظهرن بكل وضووح وف عيونها لمعه اتعــــــذب وطبعا ويا حركاتها: (هي ليش وقفت وجابلت الباب حست ان سيف يا (سمعت صوت ) فبغت تهديله اياه واول مابدت سيف وعمر دشو وهي غنت وهم واقفين عند الباب(

والله احبك احبك يشهد الله علي لما
) اشرت صوب السما وعقب ع قلبها ومره ثانيه صوب السما(
اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
) اشرت صوب عيونها وهي تبتسم بمستحى وهي اتحرك راسها بطريقه اتجنن(

لا حسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي
) وعقب اتسوي بأيدها حركه بمعنى لاء وعقب اتاشر عليه وبعدين عليها وعقب اتسوي حركه بايدها بان شوي واتصغر عيونها(

يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
) واتاشر صوب السما وهي اتضم ايدينها ويوم اتقول للمره الثانيه يالله واتمدده بطريقه تذبح(

ما في غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
) وهي اتحرك جتفها مره يمين ومره يسار وعقب اتاشر ع قلبها وعقب ع سيف وعقب ترفع راسها واتحركه(

لو قالو اتمنى اتمنى عمرري قربه
) وهي اتاشر عليهم وعقب اتاشر ع سيف وعقب عليها(

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
) وهي شاقه الحلج وهي اتاشر ع عمرها 3 مرات وعقب ع قلبها وعقب اتاشر عليه(

انا ادري يحبني بس شوي اتغلا عليه
) واتاشر ع عمرها وعقب بحركه ف ايدها بانه شوي واتصغر عيونها وتبتسم واتحرك جتوفها واتقرب ايدها من فمها بكل دلع وانوثه(

وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال
) تعرفون يوم انسوي حركه اممم يعني بعد بعد بأيدنا سوت 3 مرات هالحركه واتاشر عليه وعقب عليها(

لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايده
) وهي ترفع اصبع من صبوعها وهي اتاشر ع الكون واتحرك راسه وترفع اصبعها بمعنى والله وعقب اتصغر عيونها وتحضن ايدينها وتبتسم احلـــــــى ابتسامه(

سيف ربع صوبها وشلها ودار فيها وهو موب حاااااس بعمررره: فديتج يااحلى بنت ف العالم كـــــــــــــ) صرخ(ــــــــــــــــله

فطوم استحت

الكل: احم احم نحن هونا

سيف كان شايل فطوم ف فطوم من المستحى حطت راسها ع صدره: استحــي بس

الكل الا لميا الي ماتت من حلاة صوتها وحركاتها كانت ميته قهــــــــر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

سيف يود ايدها وسار ويلس على الكنبه ويللس فطوم عنده: ااااااااااااه والله بمووت بموت بموووووووووووووووووووووت شو هالبنيه والله العظيـــم اتعـذب

فطوم: هوااايتي التعـــــــــذيب نياهاهاها

سيف وقف قلبه وقف وزاعج شوي: عمـــــــر شو فيك؟؟؟؟؟

فطوم لفت صوبه وخافت سيف لف صوب فطوم وسوالها حركه ان شوي وبيها

سيف سار عن فطوم

عمر: سيف ذبحتنـــــــــي ما بقى لي شيء ف الدنيا تكرهني ماادانيني تبالي الموت وانا ميت فيها سيــــــــف) وسكت جنه ايدمع بس مايصيح(

سيف نزلت دمعته: عمر وينك ؟؟؟؟؟؟؟

عمر: يالس اطلع الي ف دخالي مالي غير البحر اشكيله عن حالي

سيف: افاااااا وانا وين سررت انزين انته قولي وينك؟؟

عمر اتنهد: اااااه فوق اليبل ف البحيره

سيف شهق: مينون انته مينون ف حد يسير باليل فوق

عمر وهو يصيح: هي مينون وربي مينون ف حبها مينون) وهو يصاااارخ باعلى صوته حتى ان فطوم سمعته لان عمر كان قريب شوي من فطوم( مينــــــــــــــــــــــووون والله ف حبهـــا

سيف: عمـــــــر بس,,انته عمر مستحيل,,, عمر يصيح

عمر: عمر الي اتجوفه يدامك مكسور ميت منهار عمر هذا انسان جبان عمر هذا انسان مينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

سيف سكر عنه وسار صوب فطوم

فطوم اول ما جافت سيف ع طول سارت صوبه: سيف سيف سمعت واحد يصارخ ويقول مينون) والخوف ف عيونها وقلبها(

سيف تم يطالع فطوم ما يعرف شو يسوي يوقف مع من ولا من: ااااه ماشيء حبيبتي لا تخافين

فطوم: انزين عمر شو كان يبا منك

سيف بغى يجيس نبضها: وهالشيء يهمج

فطوم: عاااااااادي يهمني بس بعد اكرررررررررها بس مهما صار هذا ولد عمي

سيف ابتسم ابتسامه صفرا: امممممم ماشيء بس عمر اهني موجود

فطوم انصدمت: وينـــــــه

سيف: مااعررف ما خبرني بس هو هني ف البحيره

فطوم: اهااا,, يعني تبا اتسير له

سيف: اممممممممم يمــــــكن

فطوم: بي وياك

سيف انصدم واتوهق: ها شوووو لا لا لا لا

فطوم: ابا أي عيل بتخليني روحي اهني لا لا لا اخاااااااااااااااااف

سيف" اووووويه شو هالمصيبه": حبيبتي ع مااعتقد ان واحد من الربع موجود فما يصير اتسيرين ويايه

فطوم فكرت: اوكي وصلني البيت

سيف مسك ايدها: يالله شاطره حبيبتي

سيف: اقووووووول فطاااامي

فطوم: همممممممممممممم

سيف: بتخبرين عمي ولا ابوي عن السالفه

فطوم لفت صوبه: لا طبعا مستحيــــــــل

سيف لف صوبها وهو مستغرب: ليش

فطوم تمت تتطالع يدامها: ماابي اخرب علاقة بابا ف عمـــــي عسب سالفتي ويا عمر موب نذله انا

سيف اطالع فطوم بفخر: والله انج حرررمه وامايه عرفت اتربي

فطوم ابتسمت

سيف: بس فطوم بطلب منج طلب

فطوم: امرني فديت روحك

سيف: يوم اتسيرين فديتج لا تحتكين ويا هذيج

فطوم: انا اصلا ما بنزل مستواي لمستواها,,, بس بغيت اقولك انا غلطت عليها قول بكل صراحه وما بزعل

سيف: الصرااااحه ما غلطتي بس يوم لعنتيها فطوم غلط لا تلعنين مره ثانيه تعرفين انج يوم تلعنين وكأنج تطردينها من رحمة الله ... ومحد يقدر يطرد احد من رحمته الا هو سبحانه

فطوم وهي متفاجئه: واللــــــــــــــــــــه

سيف: يا حظي عيل شو يعلمونكم ف المدرسه

فطوم: انا كنت اتحرى اني لو قلت الله يلعنج يعني اطردها من رحمة الله بس ماعرفت ان الباقي بعد اهاااا خلاص خلاص مره ثانيه ما بلعن

سيف: شااااااطره فديتج والله

فطوم ابتسمت: انزين سؤال اخير عمر ليش صفعني

سيف: الصراحه انا روحي ماادري بس يمكن لانه كان معصب

فطوم: ماشالله وطلع حرته فيا

سيف: فطوم عمر يوم يعصب ما يعرف حد فأعذريه

فطوم وهي تنزل: خله يولي المهم حبيبي دير بالك ع حالك

سيف ابتسم: ان شالله من عيوني الغــــــــلا

فطوم ابتسمت وسكرت الباب وهي تمشي" بسوي عمري طبيعيه بضحك وبخليها تنقهر والله ثم والله لاخليها تنقهر قهر اللذينه" ودشت الصاله وع ويها احلى ابتسامه وجافت الكل يالس وساكت واول ما دشت هزاع وحمود وحماني ونوره ومطر قامو صوبها

فطوم بابتسامه: مررررررررررررررررررحبا الساع

الكل انصدم فطوم ما فيها شيء

هزاع صار صوبها: فطوم وين سرتي

فطوم وهي تيلس وكانت مجابله سعيد: اااه ماشيء سرت ويا سيف البحر ورديت

نوره يت ويلست عند فطوم ومسكت ايدها واول ماجافت خدها بغت تشهق بس فطوم لفت صوبها وعطتها نظررررررررره ونوره فهمت عليها وسكتت

فطوم لفت صوبهم وهي تبتسم وتتطالع لميا بكل غرور: اقووووول شباب اشرايكم نلعب لعبت الاغااااااااااني

الكل" والله متفيجه توه عمر صافعنها واحين اتقول تلعب الاغاني"

حماني: فطوم انتي احينه تعبانه سيري ارتاحي

فطوم سارت صوب حماني: افاااااا تكسر بخاطري

حماني ابتسم: ابد مدامج تبينه فاااااااااالج طيب ماطلبتي

فطوم ابتسمت ولفت صوب هزاع ونوره وحمود وسعيد ومطر: ها بتلعبون ولا لاء

الكل الا لميا: بنلــــــــــــــعب

فطوم شقت الحلج: اووكي انتو ايلسو انا ببدل وبي

هزاع توه انتبه: فطــــــــــــوم انتي سرتي البحيره بدون عباه

فطوم توها تنتبه: اوووووووووويه هههههههههههههه ماانتبهت بس محد كان موجود يالله طااااااااااف المهم بسير ببدل وبيكم بررررررررب

الكل: تيت

نوره: صبري بي وياااااج ) وسارو حجرة نوره(

ودشو الحجره فطوم سارت صوب كبت نوره ونوره يلست ع الشبريه

نوره: فطووووووم

فطوم وهي مشغوله ادور لها جلابيه عسب تلبسه: همممممممممممم

نوره: شو استوى يوم طلعتي ويا

فطوم قاطعتها: نوره اليوم مزااااجي متعكر باجر او عقبه بخبرج بكل شيء

نوره خلتها ع راحتها: اوووكي ع راحتج) وسارت صوبها( شو ادورين بتلبسين جلابيه ولا بجامه

فطوم لفت صوبها: ذكــــــــــاء مافي منه يعني بالله عليج جدام عيال عمومتي البس بجامه اففففففففف طبعا جلابيه اقوووول وين جلابيتي السماويه

نوره تمت ادور ف الكبت لي حصلته وخذت شرات مالتها ولبسوه ونزلو

فطوم وهي تيلس: ها منو بيبدئ

هزاع: انتي

فطوم: انا!!! لالا لا لا

نوره: خلاص انا ببدئ

كانو حمود وفطوم وهزاع وحارب وحماني وسعيد ونوره ومطر

فطوم: اوكي

نوره:
كنِّي خطا جيتك وقلبي أحْمِلَه ... حالي شغوف ولا تناظر لهفتي
سر الغرام اللي بقلبي تجهله ... وانته غرامك في حشايه ومهجتي
أنا عطيتك من غرامي أجمله ... وانته ولا حتى تحس بلوعتي
لو كان تدري بلِّي قلبي يحمله ... حبٍ صدوقٍ وانت عمري ومنيتي
وسوااااااااااااااااااااااااااالم

فطوم كانت تتطالع نوره الي كانت منزله راسها وجنى تبى تذبحها ليش اتقول هالكلمات وجدااااام من جدام حمـــــــــــــــوود,, وحمود منصدم نوره اتحب بس كان ساكت

فطوم: صح السااااااانج

نوره اتنهدت ورفعت راسها ويوم رفعت جافت الحزن ف عين حمود بس سكتت: صح ابدنج

الكل: ما فيج حيلـــــــــه

نوره: ثانكس

فطوم: حمااااااااادي يالله

حمود: ااه لا لا انا اخر واااااحد

فطوم: لا حبيبي انا اخر وحده

حمود اطالعها: اوكي بس اي حرف

نوره: يــــــــاء

حمود صوته حـــــــلو: بس طويله ها اممممممممممم

يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها


فطوم صفقت: فديت هالصوت والله يسلملي هالصووووووووت

حمود ابتسم: الله يسلمج

هزاااااع بمكر: ها حموود منو الي تنتظر يسقيك مطرها

حمود ابتسم: ياربي وانته اشدخلك خلك ف حالك

هزاع: شكلها احـــــــــــم ههههههههههههههه

حمود لف صوب فطوم: اوووووه انكشفت

فطوم: ما عليك منه يخرط عليك عسب اتقوله,, احم هويزع يالله دوورك

هزاع: اففففففففف اي حرف

فطوم بدلع: الـــــــــف

هزاااع: ياخي من اولها باااااس مااعرف

فطوم: حرااام عليك سهل

هزاع: يا خي بااااااااس

حارب: هزاااع انا انا

مطر: لا لا انا ابا حرف الالف

حارب: نو ويــــــــي انا

هزاع: لا انته ولا هو بو عسكــور

سعيد: انا بعد باااااااااس الصرااااااحه انا مااعررف

هزاع: نووو انا قلت سعيد يعني سعيد

سعيد: امممممممممممممممممم اممممم شو شو شو موب حافظ شيء

فطوم: يالله عاااااااااااد

سعيد جافها: اوووكي بس طويـــــــــــله

(آه لو تدري حبيبي.. كان والله ما قسيت.. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام.. لا هنى زادي وشربي لا ولا بيومي إهتنيت.. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام.. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيت اللي أهتويت.. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام.. يا حبيبي روف وأرحم طالبك وأنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام.. في هواك القلب هايم ومن غرامك إبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت.. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..(وووسوالم

هو طول ماهو كان يشل عيونه ع فطوم والكل كان يجوفه وفطوم منزله راسها مااتعرف شو اتسوي تسكت ولا اترد عليه وكانت اتحس ان دموعها بتنزل ماتدري ليش؟؟؟ تبا اتصيـــح وطول ماهو كان يشل فطوم كانت تتذكر ايامها قبل 3 سنين ويوم خلص رفعت راسها وجافته يجوفها بكل حب وشوق ووله نزلت دمعتها بس ع طول مسحته بس سعيد جاف دمعتها وسكت

الكل: صــــــــح السانك

سعيد: ااه صح ابدنكم

فطوم: انا احينه

سعيد لف صوبها وجاف نظره موليه مافهم معنى هالنظره منها

فطوم: تبون شيء معـــين

لميا" اوووونه تبون شيء معين الي يقول احينه مااعرف منو بيغني مالت ع صوتج"

مطر: الي تبينه بنت عـــــــمي

فطوم: هزاع نوره تبون شيء

الكل: الي يريحج

فطوم اتنهدت ووقفت ولفت صوب الباب وع ويها احلى ابتسامه لدرجة ان غمازتها ظهرن بكل وضووح وف عيونها لمعه اتعــــــذب وطبعا ويا حركاتها: (هي ليش وقفت وجابلت الباب حست ان سيف يا (سمعت صوت ) فبغت تهديله اياه واول مابدت سيف وعمر دشو وهي غنت وهم واقفين عند الباب(

والله احبك احبك يشهد الله علي لما
) اشرت صوب السما وعقب ع قلبها ومره ثانيه صوب السما(
اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
) اشرت صوب عيونها وهي تبتسم بمستحى وهي اتحرك راسها بطريقه اتجنن(

لا حسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي
) وعقب اتسوي بأيدها حركه بمعنى لاء وعقب اتاشر عليه وبعدين عليها وعقب اتسوي حركه بايدها بان شوي واتصغر عيونها(

يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي
) واتاشر صوب السما وهي اتضم ايدينها ويوم اتقول للمره الثانيه يالله واتمدده بطريقه تذبح(

ما في غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
) وهي اتحرك جتفها مره يمين ومره يسار وعقب اتاشر ع قلبها وعقب ع سيف وعقب ترفع راسها واتحركه(

لو قالو اتمنى اتمنى عمرري قربه
) وهي اتاشر عليهم وعقب اتاشر ع سيف وعقب عليها(

يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
) وهي شاقه الحلج وهي اتاشر ع عمرها 3 مرات وعقب ع قلبها وعقب اتاشر عليه(

انا ادري يحبني بس شوي اتغلا عليه
) واتاشر ع عمرها وعقب بحركه ف ايدها بانه شوي واتصغر عيونها وتبتسم واتحرك جتوفها واتقرب ايدها من فمها بكل دلع وانوثه(

وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال
) تعرفون يوم انسوي حركه اممم يعني بعد بعد بأيدنا سوت 3 مرات هالحركه واتاشر عليه وعقب عليها(

لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايده
) وهي ترفع اصبع من صبوعها وهي اتاشر ع الكون واتحرك راسه وترفع اصبعها بمعنى والله وعقب اتصغر عيونها وتحضن ايدينها وتبتسم احلـــــــى ابتسامه(

سيف ربع صوبها وشلها ودار فيها وهو موب حاااااس بعمررره: فديتج يااحلى بنت ف العالم كـــــــــــــ) صرخ(ــــــــــــــــله

فطوم استحت

الكل: احم احم نحن هونا

سيف كان شايل فطوم ف فطوم من المستحى حطت راسها ع صدره: استحــي بس

الكل الا لميا الي ماتت من حلاة صوتها وحركاتها كانت ميته قهــــــــر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

سيف يود ايدها وسار ويلس على الكنبه ويللس فطوم عنده: ااااااااااااه والله بمووت بموت بموووووووووووووووووووووت شو هالبنيه والله العظيـــم اتعـذب

فطوم: هوااايتي التعـــــــــذيب نياهاهاها


Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:51 PM

عمر كان واقف جسد بليا روح سرحاااااان وهو واقف عند باب الصاله ويسمع سوالفهم ويوم قالت هوايتي التعذيب ظهر من الصاله والكل لف صوب الباب بس ما قالو شيء وهو سار ويلس ف الحديقه ومن كثر ماهو حاس بعمره حط راسه ع الحشيش ويلس يطالع السما والقمر والنجوم" اتخـيل يوم من الاييام تهديني هالاغنيه اااااااه والله ليكون احلى وابرك يوم عندي بس متى متى اي هاليوم ياربي انا قلت بي البلاااااااد بحس بسعاده يمكن عمي يخليني اجوفها صح جفتها لكن جفت العذاااب من جوفتها اهدها وانساها ههههههههههههههههه حلوه منك يا عمور هههههههههه والله يالس اضحك على عمري جني خبله اونه اهدها وانساها اه انسى روحي وقلبي وعيوني والدنيا بما فيها ولا اهدها وانساها هالشيء مستحيل ومن سابع المستحيلات بس كيف اخليها اتحبني كيف كيف يا عمر كيف" وشوي ويرن موبايله

عمر: الوووووووو

ساره: مررررررحبا فديت هالصوت حبيبي

عمر: ملاين ولا يسدن اشحالج سارونه

ساره: بخير ربي يعافيك وانت؟؟؟؟؟

عمرر" خلني اخرط عليها شوي": ااااااه ميهود

ساره اونها خايفه: شوفيك حبيبي شو صايبنك

عمر" ههههههه والله انج مقصه يعله فيج ولا فيه": اه صايبني هوى الحب وعذابه

ساره: من منوووووو؟؟؟؟

عمر طبعا ف خاطره يالس يتفدى فطوم من كل خاطره: منو يعني اتسوين عمرج ماتدرين ويا راسج

ساره بدلع: هههههههه حبيبي استحــــــي

عمر بارف ف خاطره" حبج برص انشالله اونه اثتحي مالت ع هالمستحى غربلج الله وصدقت عمرها الحبيبه": هههههههههه انزين وينج

ساره: اتحوووط

عمر" ماشالله": ويــــــــــــن؟؟؟؟؟؟

ساره: مول الامارااااات مابتي

عمر: لا مااروم باجر مشغوول حــدي

ساره: شو هالشغل

عمر" اللهم طولج يا روح ياربي خاطري اذبحها وافك البلاد منها واسوي خير": ماشيء شغلات عاااااااديه

ساره: اهااااا

عمر جاف عنده خط ثاني: اقول سويره بخليج احينه تصبحين ع خير

ساره: وانت من اهله حبيبي

عمر سكر عنها وهو يسبها سب )انزين لا ترمسها والله( ورد ع الخط الثاني

عمر: مررررررررحبا ملاين ولا يسدن اشحالج يا الدبه

العنود اونها زعلانه: انا موب دبـــــــه انت دب

عمر" مالت عليج وع تربيتج": هههههههه العنود اتقولين لي دب

العنود: لا لا لا لا اخسي واهبي انا الدبه وانا............) واتسب عمرها(

عمر بغى يموتها يقطعها من الضرب شو هاي مينونه وتم يستغفر الله شو هالسبات مالت عليها: اقول بسكر اختي تباني) وسكر ف ويها(

عمر: يلعن اشكالكن من بنات لووث غربلكن الله استغفر الله العظيـم) وقام وبطل الباب وبس جاف سيف وفطوم يالسين اما البقيه راحو يرقدون وقال خلني اوقف واسمع شو بيقولون(

فطوم وهي ماتدري ان عمر موجود بس كانت لابسه شيلتها: سيفاني انا ماابا ارقد ف حجرة نورو

سيف: اشعنـــــه؟؟؟؟؟؟؟

فطوم: لانه البقره داخل وانا مستحيل ارقد مكان دام هالخايسه موجوده فيه

سيف عطى نظره لفطوم: فطــــــــــــــــوم شو هالرمسه استحي

فطوم تمت تستغفر ربها: انزين والله ماادانيها

سيف: لا ادانينها بس لا تسبينها وما يخصج فيها سويلها طاااااااف

فطوم: حلمك خلها مره ثانيه اتقول كلمه وقسم بالله لاجلب البيت عليها واقطع شعرها نتفه نتفه

سيف: ههههههههههههههههههههههههه باااااااااااال حرام عليج بتقرع

فطوم: يعلها الصلـــــــع المهم برررررررررررقد عندك اذا ماعندك مانع

سيف: بس انا بررررررررقد ف حجرة عمر ويا عمر

فطوم اتاففت: اففففففففففففف خله يظهر من الحجره

سيف: ههههههههههه حرام عليج حجرته بتطردينه من حجرته

فطوم: اي كيفـــــــــــي

سيف: انزين سيري ارقدي عند هزاااااااااع

فطوم سوت عمرها زعلانه وتوها بتقوم سيف يود ايدها ويلسها مره ثانيه: فطوم عاد لاتزعلين فطوووووووووووووم انزين خلاص برقد وياج فطوم عاد

فطوم وهي اتفكر: اممممممممم بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: عندي خطه جهنميـــــــــه

فطوم وهي متحمسه: شـــــــــــــــوو؟؟؟؟؟؟؟

سيف: عقب بخبرج

عمر دش هالوقت

عمر وهو يبى يسير فوق

سيف: عمــــــــر

عمر لف صوبه: لبيـــــــــه

سيف: لباك قلبي حبيبي بتسير تررررقد

عمر: هي ف شيء

وشوي تنزل نوره

نوره سارت صوب فطوم: فطــــــــوم وين بترقدين

فطوم: ليش

نوره: برقد وياااااااج

فطوم: ليش مابترقدين عند بنت خالتج

نوره وهي شوي واتصيح: مااتخليني انام يالسه اتشاخرلي ف اذني صمختني

فطوم + سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: والله اتشاخر

نوره: والله

فطوم: المهم انا بررقد عند سوااافي

نوره: شووووووو انا ابا ارقد عندج

فطوم: وشو الحل

نوره: عندي انا الحل

فطوم: شو

نوره: هزاع وسيف يرقدون ويا عمر ف قسمه وانا وانتي بنرقد ف حجرة هزاع الي راقد فيها

فطوم: فكــــــــــره

سيف: لا والله

فطوم اتقربت من سيف وباسته ع خده: سيفاااااااااااني يعني وين تباني انام ف الحمام

سيف: يفدااااااج الغرفه وراعيها

فطوم اطالعت نوره وابتسمت: يالله انويره انسير انبدل

سيف يود ايدها: لحظه لحظه انا مستغرب من شيء انتي ف اليوم كم مره اتبدلين ملابسج

فطوم: وووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااا اايد

سيف: 24 نورو قومي انبدل والله كرهتيني ف اللبس

فطوم: هههههههههههههههههه) ويوم لفت جافت عمر بعده واقف ويطالعهم فطوم اكبر طاف( نورو انا بسير ابطل لابتوبج وابا اقرا قصه

نوره: حرام عليج قصه احينه جوفي الساعه كم 1 ونص وباجر من صباح الله لازم انش

فطوم: حلاااااااااته موليه ما برقد يالله عزيزي تيك كير) ومشت لين وصلت عند الدري وكانت ماره من عند عمر ويوم مرت اصبعها بالغلط ضربت اصبعه ومن هالحركه البسيطه اثنيناتهم حسو بشيء غريييييييييييييب وفطوم توها بتسير(

عمر لف صوبها: فطــــــــــــوم

فطوم كملت دربها

عمر زقرها مره ثانيه

فطوم لفت صوبه: خير

عمر: صبري) ولف صوب سيف( سيف دخيلك ابا فطوم ف رمسه ممكن

سيف بطل عيونه: شووووووووو لا لا لا اسمحلي

عمر بنظرة ترجي: سيف شوووووي

سيف رفع راسه صوب فطوم

فطوم: شو تبى

عمر لف صوبها: اه شوي موضوع اترياج ف الحديقه)


وظهر.....

عاد فضول فطوم اشتغل واستاذنت من سيف ورخصها وراحت الحديقه وهي ميته من الزياغ وجافته يالس ع وحده من الكرااسي ورافع راسه وسرحان فطوم اتصنمت من حلاته كان صدق يخبل وهو ساكت وسرحان يكون انسان ثاااني يوم ييلس يضحك ولا يسكت او يسرح يتغير ويحلو 180 درجه تمت واقفه لي هو حس فيها ولف صوبها(

عمر اعتدل ف يلسته: فطوم تعالي

فطوم: شو تبى خلصني

عمر: بتيلسين ولا شلون

فطوم سارت ويلست جباله: شـــــــو

عمر جابلها وشل الطاوله شوي وقرب كرسيه...

فطوم زاغت: ايييه وين ياي

عمر: شو زايغه مني لا تخافين تراني اخاف عليج المهم فطوم بعدج زعلانه ع السالفه

فطوم: قلت لك مابسامحك طووووول عمري

عمر يوم صد لصوب الثاني وتوه بيلف صوبها جاف خدها اشلون محمرر من الخاطر انصدم تم يلعن ويسب عمره كيف سوى جي وما حس بعمره حط ايده ع خدها وهي زاغت وابتعدت

عمر: اسف بس فطوم مايحرقج

فطوم وقفت: مايخصك

وتوها بتسير وقف ويود ايدها فطوم لفت صوبه والشرار يظهر من عيونها:
وبعدين وياك هد ايدي

عمر هد ايدها: اسمعي افرضي يعني لو باجر أو الحين مت يعني بموت وانا زعلان عليج

فطوم اول ما سمعت كلمة الموت اتصنمت اتذكرت شو هو الموت بالنسبه لها بس سكتت: ما يخصني الله يسامحك بس انا ما بسامحك) وراااحت(

عمر شد شعره: شو هالبنت شووووووووووووووووووووو

فطوم دشت داخل وشوي عمر دخل وراها بس ماسوالها سالفه وهي كانت توها ف نص الدري هو ياه من وراها وربع قبلها ودش حجرته) عبط(

فطوم زاغت: بسم الله يني يني عافان الله

عمر: جـــــــــــــب لا تسبين) وسكر باب قسمه(

فطوم اول ماسمعت جب ربعت وسارت صوب قسمه وتمت ادق الباب وهي مسكره ع اسنانها

فطوم: بطل الباب يا العنز) بعدين ملت وهدتهم وسارت صوب حجرة هزاع الي ف بيت العم عبدالله ودشو وهم شالين الابتوب

فطوم بدلت لبسها ولبست بجامتها الي كانت يايبتنه وياها لونه وردي فااااااااتح يجنن عليها(

فطوم وهي واقفه عند التسريحه وف ايدها ربطتين وعطرها وكريمها يلست اتحط الكريم ع ايدها وخلصت واتعطرت من فووووق لي تحت من عطرها الخاص وعقب شلت الربطتين ويلست اتسوي بو قرنين شرات الارنب وطلعت فيهم كيــــــــــــــــــــــــــــــــــووووت وعدلت قصتها وبما ان قصتها اقصيره وهي مسويه بوقرنين فطلعت فيهم روووعه وكانو الربطتين ع لون لبسها وكانت مسكر شعرها عدل ومرتب وشوي وخلصت ولفت صوب نورو(

فطوم وهي تمسك خصله من خصل شعرها واتحركه عند ويها: اشرايج دبووو

نوره كانت يالسه ع الشبريه واول ماجافتها طيحت عمرها ع الشبريه اونه اغمى عليها: واي واي واي بمــــــــــــــووت فطمــــو اهئ اهئ اهئ عطيني نص الي عندج

فطوم سارت صوبها وخذت عنها الابتوب وحطته فوق ريولها: قولي لا اله الا الله بتموتوني

نوره: ماشالله ماشالله بس اقول اي قصه بتقرين

فطوم: امممممممممممم بقرى قصة لا خوي ولا مخاوي ولالقيت الي اهتوي به

نوره ابتسمت بخبث: اوكي اقريه وانا برقد تصبحين ع خير

فطوم وهي ادش فولدر القصص: نـــوم العوافي

نوره وهي تتلحف: الله يعافيج غناتي

نوره رقدت وفطوم يلست ع الابتوب وبطلت القصه ويلست تقرا وجافت القصه من فوق مكتوبه ان القصه واقعيه حست بخوف ما تدري من شو بس اتعوذت من الشيطان وقرت صفات عليا واستعجبت انها وااااايد حلوه" يعني احلى عني اممممم لا لا لا انا احلى هههههه يا المغـــــروره " ويوم قرت عن هزاع وعليا يوم عليا قالتله انا موب المانيا بكبرها اهني نقعت من الضحك ويلست تقرى وتقرى ويوم وصلت ان ميثا و.0هزاع حبو بعض قبل عرسه ع عليا وفطوم انقهررررت من الخاطر ويلست اتسب هزاع ليش جذى يسوي ف عليا المهم يلست تقرى وهي ميته من الصيــــــــاح يوم هزاع هدها يوم زواجهم ويلست تقرى وهي اتصيح لي اخر شيء ويوم هزاع تم يقول كيف بعيش بدون غناتي ويوم خبروهم عن وفاة علـــــــــيا اهني ما رامت هدت الابتوب وعقت عمرها ع الشبريه وهي اتصيح الا قولو ميته من الصياح

) الصراحه ها صدق استوالي تميت يومين اصيح ف المدرسه وف البيت كانت اربيعتي وبنت خالتي قايلي اقري هالقصه رهيبه قلت لهم ان من العنوان موب شيء تمو يحنون انه حلو وجي فرضيت ويوم قريته يلست اصيح وامي دقت الباب فزاغت اتقولي ليش اتصيحين واقولها عسب القصه وتضحك علي فبطلت الباب ونزلت راسي ورحت الحمام ويلست اصيـــــح والله وعقب غسلت ويهي وطلعت والصبح يوم سرت المدرسه ذبحت اربيعتي وانا اصيح وربعي يقولون شو اتخبلتي الا هو قصه كنت اقولهم ان هالقصه الي اتقولون عنها صدقيه وزعلت ع اربيعتي ساعتين,, واااايد علي خخخ والله مااروم ع فراقهم(

المهم انرد لقصتنا وشوي يندق الباب والساعه كانت 2 ونص وقامت وهي اتصيح وهي موب حاسه بعمرها وبطلت الباب وكانو عمر وسيف وفطوم اول ماجافت سيف حضنته وهي اتصيح

فطوم وهي اتصيح: مـــــــــاتت ماتت
وسيف وعمر منصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدمين

فطوم: ليش ليش حرام هزاع كان يحبها والله يحبها بس كل من ميثو الله يغربلها هي ذبحتها ماتت وقلبها يغلي من الغيره

سيف منصدم منو هزاع ومنو ميثا وعمر منصدم من شيئين اول شيء من رمستها وثاني شيء من جمـــــــــــــــالها تم منصدم وهو يطالعها وهي ظاهره بدون وقايه ولابسه بجامتها ومسويه بوقرنين حس انه بيختنق حس ان قلبه بينفجر من كثر دقاته

سيف وهو يرفع فطوم عنه ويمسك ويها وهو مو مهتم بعمر ولا بأن فطوم ظاهره دون وقايه: فطـــــــوم شو فيج حبيبي ومنو الي مااااااات فديتج هدي عمرج

فطوم: علياااااااااااااااااا,,, عليا ماتت) واتصيح(

سيف وهو مستغرب وهو يموت وهو يالس يطالع دموع فطوم: منو عليا اربيعتج منو هااااي بس حبيبتي لا اتصيحين

فطوم اتهز راسها وهي موب منتبها لعمر: لا موب اربيعتي ف القصه عليا مالت القصه ماتت

سيف يود اعصابه: فطوم احين ظاهرتلي وانتي اتصيحين ومطيحا قلبي واخر شيء اتقولين عليا مالت القصه شو مينونه انتي

فطوم حست بعمرها وتمت تتطالع عمر وهي امبهته فيه وموول موب حاسه بعمرها اول مره اتحس ان عمر احلى واحد جافته من الشباب ف العيله وبرع العيله وعمر موب مصدق عمره فطوم اتجوفه بهالنظرات مستحييييييييييييل)حليله فاقد الامل خخخ( المهم سيف نبهها

سيف: فطوم دشي البسي وقايتج

فطوم لفت صوب سيف: شووووو؟؟؟؟؟؟ وقايه!!!!!!!

سيف دزها ودخلها داخل وطلع وسكر الباب ولف صوب عمر الي شوي ويغمى عليه

سيف يدز عمر: اييييييييه يالله قم اندش الحجره.جنك ماصدقت خبر

عمر يلس يمشي وهو مول موب حاس بعمره حس انه جسد بليا روح وين روحه عند فطوووووم راح ورقد ف صالة القسم وهو يفكر فيها وف مستقبلهم وكيف بعيش وياها وشو بتكون الاحداث واحلى واحير سؤال ياه ف باله هـــــــــل فطــــــــــــووم رااااااااااح اتحـــــــــــــــبه؟؟؟؟؟؟ادري الكل بيقول هي اكيد راح يحبون بعض مثل كل القصص امممم بس الله يعلم خلونا نقرى عسب ندري؟؟؟؟؟؟؟

سهر الليله وهو يغني لها ويطلع الي ف داخله ويوم يحط راسه يتذكر شكلها الكيوت كيف كان اشحلاااااااااااااتها بس ما كان منتبه لطول شعرها وهذا الي انقهر منه لانه يموووووت ف الشعر الطويل) بـــدووي الريال( يلس الليل يهوجس ابها بلا كلل ولا ملل ويوم اذن سار وقوم الشباب وهو اصلا كان يتريا فطوم اتي واتقومهم بس مايت لانه فطوم عودتهم انها هي اتي واتقومهم وسار قوم الشباب وهو اول واحد اتوضأ فسار ولبسله كندوره وخذله كاب ف ايده وبطل الباب وهو كان لاف ع ورى يرمس سيف

عمر: ههههههههههههههههههههههه كل تبن ونش بلا فلفسه لا اي احينه وارفسك



Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:52 PM

سيف قام: لا ابوويه موب بايع عمري انا انته عاد لو تضرب ولا ترفس احم الله يعينا ويا هالعضلات انته وهزااااااعو

عمر لف وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههه) وبلع ريجه يوم جاف فطوم واقفه جدامه وهي لابسه شيلت الصلاه ..عاد الشيله بيضاء وعليها فصوص وهي ببضه قمررررر ظاهره ..تم متجمد مكانه وهو يطالعها(

فطوم رفعت راسها: اوبست قمتوووو

عمر وهو يطالعها: هـــــي قمنا

فطوم: امممممم اها اوكي عيل خلاص) ولفت وسارت(


عمر طير بوسه من وراها وحرك شفايفه" امووووووووووووت فيج يا ملاكي" سيف من وراااااه: اييييييه بو العضلات كله منك اليوم صوت الحنون مايت وقومتنا وما خذنا بوستنا ماااااااااالت دومك نحس نحس

عمر همس ف اذنه: احم لو بتحبكم انا وياااااااكم ولا تاكلووون تبن

سيف شهق: ويا راسك يا الطفس بجتلك انزين هاي اختي لا تنسى

عمر وهو يتحرك ويلبس كابه: هههههههههههههههه يالله يالله ويا هالراس

وسارو تحت وجافو الشياب كلهم ناشين وتوهم كانو بيسيرون ونزلو الشباب وسارو

فطوم طبعا من زمان صلت فقالت بسير اقوم هذيج الخسفه )) والله حســن نيه هب تشمت ((

سارت صوب حجرة نوره ودقت الباب

فطوم: طق طق طق

لميا قامت وهي نعسانه وكشتها ناقزه

لميا وهي مسكره عين ومبطله عين: شو تبين

فطوم : صلااااااااه يا بنت الناااس صلاه

لميا: سيري لااه

فطوم: اييييييييه ارمسي عدل وقومي صلي الساعه 4:50

لميا: شووووووووو الا هو اربع ليش احينه اتقوميني ينيتي شو

فطوم اتجتفت: ليش ان شاءالله انتي متى اتصلين ها اذا ماكان عندج بزنس اسليب

لميا وهي اتحج راسها: اقول انتي يالسه تتطنزين علي

فطوم وهي تضرب راسها بالخفيف: ابويه اتعوذي من الشيطان وسيري صلي ابرك

وتوها بتلف

لميا سارت صوبها ومسكت ايدها بدفاشه: هي انتي مو انا الي اتقولين عني شيطانه انتي الشيطانه والابليس

فطوم لفت صوبها: جــــــــب والزمي حدودج ومو انتي الي اتين واتقولين لي انا شيطانه او من هالكلااااااام انا فطوم تاج راسج وراس كل الي مايعيبه رمستي فاهمه ..وبعدين انا قلت اتعوذي من الشيطان مب انتي الشيطانه) وشدت ايدها بالقو وعطتها نظــــــره ولفت ويوم لفت جافت عمر وسيف واقفين(

لميا دشت داخل اونها اتصيح

فطوم ما سوتلهم سالفه وبغت اتسير بس سمعت رمسه من عمر

عمر يرمس سيف: جوف يا سيف هاي اختك الي تبدأ

فطوم لفت صوبه) طبعا هي يوم بغت ترقد فصخت شبابيصها واحينه مسكره شعرها بكــــــليب(: انته اســـــكت لاني واااااايد سكت عليك

عمر لف صوبها وبغى يروح صوبها ويذبحها من رمستها: سيف سكت اختك لا ارتكب فيها جريمه

فطوم: شو بتسوي يعني بتضربني لو فيك خير جان ادقني

عمر لف صوب سيف والشرار يظهر من عيونه

سيف بحده: فطـــــــوم بس انا موجود,, انزين ليش سايره صوبها

فطوم والدموع ف عينها: لان فيني الخير سرت اقومها عسب اتصلي بس هاي شيطان وهذا) وتاشر ع عمر( ابليسها كله يدافع عنها بس يزاتي اني اقومها عسب هاي السم ما يطوفها صلاة الفير) وسارت(

عمر يلس يطالعها ويطالع الدموع الي كانو بينزلون وشلون ظلمها

عمر وهو يطالع طيف فطوم: وااااااااايد حساسه

سيف مسك ايد عمر واتنهد: لا تتخبر عاد فطوم والاحساس

عمر دش حجرته وهو يحس بنغزه ف قلبه ما يعرف ليش بس المهم راح ورقد ف صالته ويلس يفكر فيها وطلع بوكه وشل صورتها) كانت كبيره شوي الصوره( " اااااااااااه يا فطوم انتي تذبحيني وانا اظلمج ماادري لي متى بنتم جذى يعني معقوله ما حست فيه من نظراتي من غيرتي عليها مستحـــيل بس ف شيء واحد يمنع




اذا فطـــــــــــــــــــــــوم اتحـــــــــــــــب!!!!!!؟"

اما عند فطوم كانت يالسه ف الغرفه ع الكرسي والدموع ف عيونها" ليش كل مره يظلمني ليش يقفطني ابا اعرف ها شو مشكلته ف الحياه ليش بس يحب يتضارب ويايه ويقهرني لـــــــــــــيش بس خلاص بختنق من اسلوبه الارف وحركاته ونظراته بــــــــــــــــس خلاص تعبت اكررررررررررها ليش موب راضي يفهم ليش" وشوي صاحت ومره وحده نقزت وسارت صوب التسريحه وجافت خدها شهقت بس حطت ايدها ع فمها عسب ما اتقوم نوره وتمت تتطالع ويها كيف استوى ويوم حطت ايدها ع خدها ماتت من الحرقه يلست تتناقز عسب ما اتصارخ وشلت وقايتها ولبسته بالخربطان وربعت وظهرت وخلت الباب امبطل ونزلت ونست الخوف وسارت المطبخ وهي ادور ع ثلج يلست ادور ادور لي لقته

فطوم وهي تيلس ع الكرسي: اففففففف الله يغربله حرقلي ويهي) وشلت الثلج وحطته ف جيسه وقربته شوي شوي صوب خدها واول ما حطته حرقها وبغت اتصارخ بس ظهرت من باب الوراني وظهرت بررع الفله وزاااااعجت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآي اهئ اهئ اهئ

وسعيد لف صوبها وجافها وهي ماحست فيه لانها كانت اتعابل خدها ومتضايجه لانه وااااايد يحرقها: آآآآآآآآي اهئ اهئ اهئ الله يغربلك يا عمــور حرقت لي خدي

سعيد يلس يطالعها ووده يحضنها ويخفف عليها الالم

فطوم دشت مره ثانيه ويابت بعد ثلج واول ما حطته ع خدها حرقها ظهرت مره ثانيه ويلست تتناقز واميوده فمها عن اتصارخ وسعيد اميود ضحكته عن يضحك وتشرد

فطوم: اهئ اهئ ارااااااويك يا العنز والله اذا بين اليوم يوم بسير العرس بقطعك) وشوي ورفعت راسها وجافت سعيد طاح من ايدها الثلج وبغت اطيح بس صلبت عمرها وعدلت وقايتها وجافت ساعتها ولقته الساعه 6 الا ربع استغربت شو يسوي اهني(

فطوم وهي منزله راسها: احم احم السلام عليكم

سعيد وع ويهه ابتسامه تسحر: وعليكم السلام والرحمه

فطوم متقفطــــه: اسمحلي والله ما جفتك


سعيد" ااااه من متى نحن كنا نرمس بالرسميات ها يا فطوم": اااااه لا عادي

فطوم: ليش لي احينه موب راااااااقد الساعه 6 الا ربع

سعيد وهو يطالعها بتمعن: الي ما رقدج ما رقدني) ورفع حايب(

فطوم رفعت عيونها صوبه وجافت عيونه وصغرت عيونها: اهااااا

فطوم لفت عسب اتسير بس سمعت اسمها اتيبست بلعت ريجها: هلاااا

سعيد: ابا ارمسج شوي

فطوم" ماابا ما ابا اخاف واحد من اخواني او عيال عمومتي يظهرون ويجوفوني وياك بروحنا ويا بعض شو بيقولون ياربي" : ما بينا رمسه روحنا,, تباني ايلس وياك سير استأذن من اخواني او ابوي عقب تعال وارمس ويايه واسمحلي بسير

وتوها بتسير هو ركض وغطا عليها الباب

فطوم عصبت من هالحركه وف نفس الوقت زااااغت: اييه شو ينيت قوم ابا اسير

سعيد: قلت لج موب امخلنج اتسيرين الا لما اقولج الي ف خاطري

.................................................. .....................

يعني البارت الي قبله نهايته كانت ان عمر يبا يقول شيء لفطوم

وهالمره سعيد بس مالت سعييييييييييد واااااااااااااااااااايد اهم

صــــــــــدق وربي حمآآآآآآآآآآآآس هالبآآآآآآآآآآرت ..

مابا اقهركم ههههههههههههه بس بأذن الله عسب لا اتقولون رومانسيه وااايد اتذلنا بنزله باجر ولا يهمكم .. من عنووووووووووووووووووووني

شو بيقولها سعيد يا ترا ...؟؟

واذا قالها الرمسه .. هل بيحنن قلب فطوم لحبها الجديييييم ..؟؟

وعمـــــر فديييته شو مصيره بيكون اذا فطوم راحت عنه "" غير اموت انا ف مكاني واترك الدنيا ورايه " هذا راح يكون عنواااانه ..

Amooon_Alnahdi 07-03-2013 01:53 PM

وتوها بتسير هو ركض وغطا عليها الباب

فطوم عصبت من هالحركه وف نفس الوقت زااااغت: اييه شو ينيت قوم ابا اسير

سعيد: قلت لج موب امخلنج اتسيرين الا لما اقولج الي ف خاطري

فطوم رفعت راسها وهي مسكره ع اسنانها: سعيد لو سمحت قلت لك قوم عن طريجي) وزاعجت شوي( انا بنــــــت خالتك

سعيد يلس يطالعها: مــــــتى متى تبيني ارمسج ها متى

فطوم بحده وهي اتجوفه: جدام امي وابوي واخواني اما من وراهم ايي وارمسك تحلم مو انته اتي ع اخر زماني واتخرب سمعتي بين اعمامي واخواني واهلي فاهم

سعيد وهو معصب: وعـــــــــــــــــمر وعمر تظهريله بالليل وترمسون بروحكم ومحد يدري ويتقرب منج ويحط ايده ع خدج ها شــــــــو ها شووووو قولي انطقي

فطوم وهي معصبه: لا تظــــــلم ترى انته الي بتاخذ الاثم هو استأذن من اخويه ويا وكلمني وع سالفة الخد فهو بالغلط واتاسف لي وعقب انا ابتعدت عنه فاهم

سعيد اتقرب منها: انزين ليش ليش ماانرد مثل قبل ليش ف من بينا رسميات ابا اعرف

فطوم ابتعدت عنه وقلبها طبووووووول وزايغه لاحد يظهر فزاعجت شوي: سعيد ارجع وقوم عني,,,, انساني انا من زماان نسيتك انا كنت ف سن المراااااااهقه فاهم سن المراهقه كنت انته الوحيد الي يدامي وحبيتك وانا موب حاسه بعمري وكل يوم اندم ع اليوم الي كنت ايلسه وياك وشو كنت اسوي ها غلط واكبر غـــــــــــلط وقوم عني

سعيد اتقرب منها بسرعه ومسك ايدها بالقو والايد الثانيه حطه ع فمها واتقرب منها ووطى صوته: بس اوووووش اوش) والدموع ف عينه( بعد ما خذتي قلبي وروحي ودنيتي اتين واتقولين لي انه حب مراهقه وانا الي ميت ف هواااااج ها موب ع كيفج واذا ع اهلج انا باجر بي وبخطبج

فطوم وهي اتصيح وااتحاول اتشد ايدها وتبتعد عنه وعضت ايده فشل ايده عن فمها بس ايدها بعده كان اميودنها: قوم عني موب ع كيفك انا ما اباك اكرهك مااحبك ولو يت وخطبتني لا انا بوافق ولا اخواني فاااااااهم لانك حيوان

سعيد وهو يسكر ع اسنانه: جب بتاخذيني غصبن عنج واذا ع اهلج بيوافقون غصب واذا ما وافقو انا اعرف كيف اتصرف عسب هم ايون ويقولون لي تعال واتزوجها موب انا الي اذل عماري عليكم

فطوم وهي اتصييح: موب ع كيفك بالاول اهنتني بشرفي وعرضي واحينه تباني اردلك مستحييييييل لو كنت اموووت فيك) وهي اتصارخ( اموت فيك فاهم ومو انته اتي واتذلني انا واهلي مو انته الي تلعب علي

سعيد اتقرب منها عسب (........) بس هي يلست تبتعد عنه وتصااااارخ: قوم قوم ما احبك بابا سييييييييييييييييييف) وجافت عمر ياي وهو يررررربع( عمر عمور الحق علي عمــــــــــــر

عمر بسرعه يا ومسك سعيد وطيحه ع الارض وسار صوب فطوم الي ميته من الصياح ويود ويها: شو فيج ما سوالج شيء قولي

فطوم هزت راسها وهي ترتجف وما اتروم تنطق

عمر هدها وسار صوب سعيد واحينه منو يقدر ايود عمر عاد عمر اول مره ف حياته جذى يستوي فيه انه خاطره الا من كل قلبه انه يذبح هالشخص هجم عليه ويلس يضربه ضرب وسعيد بعد كان يضربه عسب يبتعد عنه

اما فطوم كانت بحاله ما تنحسد عليها كانت اتصيييييييح من الخاااطر وما تعرف شو اتسوي ويوم جافت ان سعيد شل حصى عوووده كانت محطوطه ف الحديقه وبغى يضرب عمر فطوم ربعت ويودت عمر وسعيد فره بالقو ويا ع راس فطوم وطااااااااااااااااااااااحت ع الاررررض والدم نهرر نهرر ينزل منها وعمر اول ما جافها وهي طايحه هد سعيد وسار صوب فطوم

عمر وهو ميود فطوم صوب حضنه: فطـوم فطوم فطوم) وهو يهزها ويصارخ باعلى صوته والدموع ف عينه( فــــــــــــــطوووم فطووووووووووووم ردي علي

الكل ظهر بررع وجافو الحادثه الكل اتيمع صوبهم عمر ما رااام شل فطوم وربع باسرع ما عنده وركبها بسيارته وبسرررررررررعه ع المستشفى وهو يسير ع 240 ويصيح من كل خاطره وهو يجوف الدم استولى ع ويها بالكامل ووصل المستشفى ونزل وشلها وررررررربع داخل وهو يصااااااارخ: حاااله طاررررئه..حاله طااااارئه

الدكاتره كلهم ظهرو وجافو عمر,, عمر بسرعه سار صوبهم وهو ميهود: دكتور الله يخليك جوفها جوف شو بلاها الله يخليك

الدكاتره بسرعه شلو فطوم وودوها ع طوووووول ع العمليات لان راسها ينزف من الخااااااااااااااطر وطبعا عمر هو الي وقع وقال لهم انه خطيبها وما زودو ف الاسئله لان حالتها وااااايد كانت خطيره وعمر حالته حااااااااااااااااااااااله

عمر يلس ع الارض وصاااااح صياح عمره ما صاحه لحد من الخبر الي سمعه صاح بصوت عاااااااااااااااااااالي ويلس يصارخ مثل المينون: لاااااااااااا يبها موب ع كيفك فطوووووووووووووووم ردي علي فطوم قوم ابا اسير لها ابا اجوفها قوم

الدكاتره يودوه بس هو يلس يقومهم عنه: قــــــــــوم الله ياخذكم قومو ابا اسير عند غناتي قومو الله يخليكم) وصرخ وهو يصيح( قـــــــــــــــــومو قومو

الدكتور وهو يصارخ عسب يحس بعمره: بس يا عمر بس خلاص هذا قضاء وقدر بس الله يخليك استهدي بالله استغفر ربك واتعوذ من الشيطان ..قول للأهل عسب ايون

عمر وهو ميت ويضرب ع ريوله: كـــــــــــيف كيف تباني اخبر ابوها امها اخوانها اهلها اعمامها كيف تباني اقولهم ان فطوم راحت من ايدنا بكل سهوله بس انا اعرف شو اسوي) وظهر من المستشفى لبيتهم وهو ميت من الصياح والدكتور يزقره بس ما سواله سالفه ووصل البيت ودش البيت الي الكل كان يالس فيه وكل واحد ف حاله دش الصاله وجاف الكل(

عمر باعلى صوته: وينه وين الجلب وينه الخايس والله العظيم موته ع ايدي) وهو يصااااااااااااارخ( وينننننننننننننننه؟؟؟؟؟؟

الكل قااااااام وجافو عمر يصيــــــــح الكل اتيمع صوبه والشباب يودوه وسعيد كان يالس

عمر وهو يطالع سعيد ويحاول يخوزهم عنه ويصارخ: قومو والله بذبحكم قومو قومو ابا اذبحه مثل ما ذبح فطوم مثل ما ذبح اغلى ما عندي مثل ما ذبح غنااااااااتي مثل ما ذبحها) وصرخ باعلى صوته( مـــــــــثل ما ذبحها) وطاح ع الارض وهو يصيح(

الكل انصدم من رمسته عمر شو يقول واول وااااااحد اتجدم سيف

سيف سار ومسك جتوف عمر: عمـــــــر عمر انته شو اتقول فطوم شو فيها وينها ليش ما يبتها وياك

عمر رفع راسه وصاااااارخ: راحت من ايدنا رااااااحت خسرناها كله من الجلب ) وقام عنهم واتقرب من سعيد( انته السبب انته انته ذبحتها) وبغى يهجم عليه لكن ابوه ياه ومسكه(

عبدالله بعصبيه: عمـــــــــــــر بس ارمس عدل وقول شو السالفه ووين بنت عمك

عمر لف صوب الكل وهو يصيح قولو الا ميت من الصياح: مـــــــــاتت ماتت جفتو خسرتها بكل سهوله انا شو اسوي ف الدنيا شو اسوي بدونها هي الماي الي اشربه هي الوحيده الي حبيتها من كل خاطري هي الي دشت قلبي وماتت عني شو اسوي قولولي قولو شو اسوي

الكل انصدم صدمة عمره صفعه ماكانت مثلها ف الدنيا الكل يلس يصارخ ويصيح ام حمدان اغمى عليها من الصدمه اما اعمامه وابوه وهزااااع ومرت عمه وعمته وامه يلسو يصيحـــــــــون وسعيد موب مصدق الخبر

بو حمدان سار صوب ولد اخوه: ع ع ع عمر انته شو اتقول

عمر وهو يصيح: هـــــي ماتت ماتت وهي ف ايديني ماتت والدم يسيل من راسها

بو حمداااان ولا دمعه نزلت يلس يطالع ولد اخوه وهو موب مصدق الخبر: ف اي مستشفى هي

عمر: ف مستشفى .............

بو حمدان واعمامه الباقين والشباب شلو سيف وام حمدان وودوهم وياهم يعني قولو الكل سار وما بقى حد ف البيت غير عمر وسعيد

عمر لف صوب سعيد استغفر ربه ودش حجرته واتصل ع طيران دبي عسب يحجز له حق لندن عسب يرد ويلس ياخذله كمن بدله وظهر من البيت وهو ناسي موبايله ظهر وشل سيارته وطار ع دبي ووصل وكان عنده واسطه فبسرعه مشو له الامور ودش الطياره وهو سرحان ويفكر ف حاله بعد الغاليــــــــــــــه


اما ف المستشفى دشو وكل واحد ف حاله بو حمدان سار وسأل عن فطوم عسب يتأكد من الخبر

الدكتور: لا بعيد الشر افا اتفاول ع بنتك

الكل ماااااااااااااااااااااااااات من الوناسه ويلسو يصارخون الشباب,, ونوره كانت ف حاله ما كان حد يحسدها يلست اتصااااااااااااااارخ باعلى ما عندها واتصييح والشباب يهدونها

بو حمدان وع ويهه علامات الفرح: بس توى ولد اخوي عمر كان اهني وقال انها ماتت يعل عدوينها

الدكتور: حليله عمر كان ف حاله ويوم ظهرنا وقلنا له انه خلاص فاقدين الامل وبعدين يوم انا يت اتحريت انهم خبروه فعسب جي قلت له سير خبر اهلك عسب ايون وعمر اتحرى انها ضاعت من ايدكم بس يا بوحمداان

اهني الكل لف صوب الدكتور

بو حمدااان وهو زاايغ: خير يا دكتور

الدكتور وهو منزل راسه: فاطمه حالتها خطيره واذا ما قامت لمدت 24 ساعه بدش ف غيبوبه لان الضربه يت قويه ع راسها وشكله هاي موب اول مره والضربه الثانيه يت مثل مكان الضربه الاولى بس هالمره كثــير اقوى واسمحولي) وسار(

الكل شهق وردو يصيحوون

عبدالله اتذكر ولده وطاحت دمعتها من كلماته ورمسته عن بنت عمه وانه يحبها فقال خلني اتصل عليه واطمنه ع حبيبته يلس يتصل ويتصل يمكن فوق العشرين مره بس هو ما يرد عبدالله زاااااااغ ع ولده يمكن استوى فيه شيء فسار وخبر الشباب عسب يسيرون ويجوفونه الشباب بسرعه وخاصه سيف ربع بسرعه ع سيارته وطيران لي بيت عمه ووصل ودش وما جاف حد سار قسم عمر وما جافه وجاف موبايله محطوط فاتطمن شوي ويلس يدوره ف صالة القسم وف الحمام وف البيت بكبره مالقاه واتذكر انه ماجاف سيارته انصدم ليكون سوى حادث يلس يتعوذ من الشيطان يا ف باله انه سافر فاتصل واتاكد وجاف ان عمر سافر يلس ع الارض وصااااااح

سيف وهو مغطي ويهه: ااااااه يا عمر ليش رحت ليش وخليتني بروحي ليش) واتذكر انه عنده رقم فون شقته فاتصل ومحد شله فقد الامل يلس يصيح ع حبيبته واخته واغلى ماعنده فطوم وع صديق دربه وخويه وروحه عمر( قام من مكانه ويتله فكره وسار المستشفى

سيف وهو يتنفس بصعوبه: ابويه... عمي عبدالله

بو حمدان المهموم وعبدالله الي شكله يكسر الخاااااطر : خير يا ولدي لقيتو عمر

سيف نزل راسه: عمـــر عمر سافر

عبدالله انصدم: شــــــــــــــــــــوووو

سيف رفع راسه ومسك ايد عمه: هد عمرك يا عمي انته تعبان

عبدالله والدموع ف عينه: ليش كل هالمصايب فطوم من صوب وعمر من صوب

بو حمدان سار صوب اخوه: بس يا خوي هد عمرك وارتااااح) يااااه كيف قلبه قوي .. الله يقويه (

سيف ايلس عمه: اقول ابويه اشراايك انسفر فطوم للعلاج

بو حمدان اتفاجئ: هي والله ما فكرنا بهالشيء خلاص احين بسير اخبر الدكتور اذا تسمح حالتها

سيف مسك ايد ابوه: لحظه ابويه بس وين بنسفرها

بوحمدان: اي مكان المهم يكون فيه علااااااج مضمون

سيف: اقول ابويه اشرايك انوديها لندن اهناك عندنا بيت كبير توسع للكل وف نفس الوقت بنخبر عمر والعلاج بيكون هناك اشرايكم

عبدالله وبوحمدان وااايد عيبتهم الفكره وسرحوا صوب الدكتور والدكتور وافق ع طول لان حالتها يالسه اتسوء بو حمدان اتصل باهل البيت وخبرهم والكل قال بني بس بو حمدان ماخلااهم بس يلسو يحنون عليه لي قال اوكي منوه بيسير بوحمدان وام حمدان والعم عبدالله لكن حرمته ماخلاها قالها تيلس ويا مريم وعبدالرحمن) طبعا اجلو عرس مريم( والعم سالم بيسير وهزاع وسيف وحمود الر.....ي (ولد خال فطوم ..اخو مهوي) ونوره واليهال حمود اخو فطوم وعزوز ودوهم بيت عمهم وعبدالرحمن هو المسوؤل عليهم,, الاخوان بوحمدان وعبدالله وسالم كان عندهم طياره خاصه فسارو فيها بوحمدان اول ماخبرهم ان اليوم باليل الساعه 8 بيسيرون والكل يالس يجهز عمره ونوره سارت بيت عمها ويا عبدالرحمن خذت لفطوم شنطتين وحطت اغراضها ومن بينهم الهاند باك مالت فطوم الي داخلها عطرها الخاص وكريمها وبودرها وشبابيصها وجحالها وميكبها وكل شيء وقالت حق عبدالرحمن تبى اترد فردها وخلت شنط فطوم تحت وهي سارت اتعدل اغراضها وشلت لها هي بعد شنطتين لانهم واااايد بيتمون وجهزتهم الساعه 6 ونص المغرب وبسرعه راحت واتسبحت وصلت وبغت اتشل شنطها بس ما رامت وطلعت وجافت حمود توه ياي من دبي ويايب اغراضه

نوره وهي مستحيه: احم محمد


حمود لف وراه مره وحده وما كان لابس شيء ع راسه فشعره اطاير وراه: لبيـه

نوره ذاااااااااابت من حلاته: ها هي لوسمحت اذا ماعليك اماره اتنزل شنطتي

حمود استانس من الخااااااااااطر: لا افا عليج ...تامرين) وسار صوب الحجره وبغا يمر( اسمحيلي

نوره قامت وحمود دش وشل الشنط وصدق كانو ثجيلات: ول قوووم شو داخله

نوره نقعت من الضحك: هههههههههههههه انته الي جسيت ع عمرك

حمود شل الشنط ونزلهم

نوره وهي سرحانه: حليله تــعب) ودشت عسب تلبس عباتها وهي اتشل عباتها جافت عباة فطوم نزلت دموعها وشلت عباة فطوم وصاااااحت وهي تتخيل البيت بدون حسها يلست ع الشبريه وهي اتجوف عباتها واتصيح وشوي ودق هزاع عليها الباب(

هزاااااع: نوره بنت عمي يالله بنسير المطار

نوره: ان شاءالله ثواني وبي) وشلت عباة فطوم وحطته ف شنطة الابتوب خذت الابتوب لان هناك مابتروم اتجوف فطوم ع راحتها وف الابتوب ف ملف خاص ف صور فطوم 300 صوره ومن بينهم صور الملجه فشلت الشنطه ونزلت وهي اتصيح وام حمدان وامها ومريم والعمه يوم جافوها اتصيح صاحو وياها


الساعة الآن 02:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227