منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1024770)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-01-2012 03:18 PM

البآرت 21 , *




طيب و شفٺگ


وفز في داخلي نبض


و بعدين يعني !


وش ٺغير بطبعگ ؟


هذا ٱنٺ . .


ٺرويني غلا بسس ( لا رقٺ ( !


ﯙ لين إنشغلٺ


ٺغيب و يجف نبعگ


علقٺني و ٱنا ٱحسسبگ بي ٺعلقٺ


والفرق واضح بين :


وضعي و وضعگ


طلعت وهي تمشي بدفآشششه وفوآغي ميوده آيدهآ وتمشيهآ وآحمد جدآمهم وبعدين بطلوآ عن عيووونهآ وهي متفآجآه والكل كآن وآقف ويصفقوآ ويغنوآ لهآ ومشغلين الشمووع وهي آنصدمت آكثثر لمآ جآفت فروس اللي وآقف على طرف ومبتسم , !
زيود بآسهآ وبعدين حضنهآ وهو يقول : كل عآمم وآنتي بالف صحهه وسلآمه وآسسسف آنآ وفروس مآحد خبرنـآ عن هالاتفاقات اللي صآرت من بينهم ولا بنيب لج شي من مقآمج ان شاء الله من آقدر آطلع من البيت وآروح بيب لج شي والعمر كلهه فديتج
ويآ دور سلآمه حضنتها عقب عطتها هديتها بسيطهه جي كآن شكلهآ حلو واللفه طرر : السموحه واللله بس آحمد حححن على رآسي آن آطلع بسسسرعه من المححل ومآقدرت اخذ غييير هآآ
وسيده مهوي حضنتهآ وعطتهآ عنهآ وعن فوآغي جي بوكس متوسسط : كل عآم وآنتي بالف خييير حبيبتي هآي مني انا وفوآغي والسسسموحه فديتج بعد آحمدو كآنهه حنهه وقآعد على رآسنآ مآقدرنـآ نختآر شي وهو ويآنآ ,
ريم والدموع ف عينهآ : مشكوريييين واللللله
وتموآ يغنوآ لهآ وطفوآ الشششموع وعآشو الجو وقلبوهآ صبآحي ف بيت آم زززآييييد عقبهآ صدمهم فروس آنه بيرجع البيييت ومحد عآرضهه خآصهه زيود لآن حس آن فروس شي فيهه من آول مآيآ عنده بالاساس بس ريمم انخششت وطلعت ورآح صوب سيف وهي طآلعه وهو مصدوم
فروس : شو مسويهه في ويهج ؟
ريمو مفتشله : آمم هاي فوآغي جي لآعبه ف ويهي الموهيم آنتت وين رآيح ؟
فروس : بروح البيت تبين مني شي ؟
ريمو : آنزين تمم هني ويآنآ اليوم عيد ميلآدي المفروض مآتخلوني جي بروحي
فروس : نقص وآحد مآظنتي بيآثر عليج ولآ آنآ غلطآن ؟
ريم بضيج : بلآ يآثر وزود
فروس : روحي دآخل
ريم : ليش , !
فروس : بس جي دخلي دآخل الحين آنآ بروح وبقطع شآرع ش وجي تآمه آنتي برع لو حد جآفج دخلي دآآخل
ريم ابتسمت : هقيتك مآبتردني واليوم يوم ميلآدي
فروس آبتسسم : وآنآ مآهقيت هذآكك ردج وهذآكك اسلوبج , !
ريم اتضايجت ومشششت عنهه وهو روح بيييتهم
ريم خذت نفس ورآحت عندهم : شششكرآ ححححيل ونستوني والللله
سسلآمه : يعلهآ ونآسسه مديمه يلآ آنآ بعد بسترخص حبيت ابارك لجج وبروح
ريمم تطآلع زيود اللي لآف ومب مهتم واستغربت : آمم سلآمه خليج شوي ابيج في موضوع
ورآحت صوب زيود وهي ترمسه : شو فيكك , !
زيود : لآزم يكون فيني شي مآفيني شي ؟
ريممو : زيود لايكون شي يعوؤركك
زيود : لآ
ريمو : آوك آنآ بروح شوي دآخخل وآشرت لآحمدو ومهوي وفوآغي يسآعدونهآ وجي هي كآنت مسويهه حلويآت وكآنت تبآهم يسآعدونهآ بالترتيب وآونهآ بتعلم آحمد
ريمم : هئئئئئئ آحمد يالكلب خرببببببببتهم
فوآغي لآففففه
ومهوي : ههههههههههه مآلو الحلو زعععلآن اليوم
فوآغي : تهبين
مهوي : خيير خييير ههههههههههههههه
فوآغي : كلببه آنتي اصلآ كيف تطلعين وتروحين تتنقين على كيفج يمكن الهديه اللي آنتي مآخذتنها عني وعنج مآتعيبني
ريم : دآمج آنتي مشتركه فيها ومب مختآرتنهآ آنآ بحبهآ ولو يآ فوآغي من الحبيب لو حبه زبيب
فوآغي : آدييييت ريمم حبيبتي آنتي والللله العمر كلهه فديتج
ريمم : تسلمين قلبي يلآ سآعدوني
فوآغي كآنت شآله صينيه جي مفتوحه فيهآ آلكب كيك وآحمد يآ وراها ويغمز ل ريم ويقرقط فوآغي في خصرتهآ
فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ احمدوووووووو واللللله بتطيح الصينيه
يآ آحمممد من جدآآآمههآ وجلب صينيه الكب كيك على ويهآ واسسستوى ويهه فوآغي كله الوووآن اللي كآنت محطوطه فووقه
مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ آحممممممممممممممممممممممممممممممممممممد شو سويت
ريم : حسبي اللللله ونعم الوكيل فوآغي شي يعورج ؟
فوآغي مسحت الكيك اللي على ويهآ ولحسته : هههههه لآ
آحمد : هههههههههههههههههههههههههههه طآعي ويهج يموووت
فوآغي : يب يب آدري
مهوي مستغربه : مريضه فوآغي ؟
فوآغي تغمز لهآ : لآ
مهوي ترفع حيآتهآ بشر كآمل : ههههههههههههه قلتيلي لآ هآآ
فوآغي : هيه
ريمم : آوف خوفتيني عليج صرآحه حركه سخيفه آحمدو لو عورتها ف خششمهآ حمآر آنت حممآر كآن عآدي تنزززف
فوآغي : لآ ععآدي فديتج
فوآغي رآحت برعع وجآفت سلآمه اللي قآعده بطرف وزيود بطرف
فوآغي : ماشاء الللله آحزآب
سلآمه : ههه شو فيييج ويهج مصصصصصصصصخره
زيود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق
فوآغي : بتشوفون
وقصت نص الكيكه وحطتها ف صصصحن ورآحت هنآكك المطبخ ويآهم وآحمد كآن عآطي ظهره للباب وهي تقول بكل حبب
فوآغي : آحممممد
آحمد لف : لبيييييييييييه
مآلققققى غيييير صفففففففففحه بالكيكه كآآآآآآآآآآآآآآمل النص اللي يايبتها فوآغي على ويهه
آحمد : حقيييييييييييييييييييييره آكرهههههههج
فوآغي ابتسمت : عسب تعرف كيف يعور لمآ ضربتني على خشششمي بالكيك
ريم : آحمد تستآهل صرآحهه من حقهآ جي تسوي فيكك ولو تقلع عينك بعد آحسن
مهوي تصيح من كثر مآتضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مصخرررررررررررررررررره
آحمد : آوك آنآ تمصخريني بتشوفيييييييييين
فوآغي ابتسمت آكككثر ممآ قهر آحممد , وعقبهآ فوآغي سيده طلعتت بدون ولآ كلمممه وتآخرت وآيد واستنكروآ هالشي مهوي وريمم بس آحمد كآن مسوي طآففف بس لقوو فوآغي فوق كآنت تلبسس عبآيتها وجي ع آسآس آنهآ بتروح بيتهم وسيده نزلت ولقت آحمد تحت كآن غآسل ويهه وهو يبآ يصعد فوق وسيده صصصعد واستنكر فوآغي آنهآ حتى مآسالت وهي مشششت سيده وكآنت محطيهه شي على ويهآآآ ونزل ويودهآ من خصرهآ ولفهآ
فوآغي : خووووووز عني لا تلمسسسني فآهم !
آحمد : شو ها ؟
فوآغي : مب من شغلك لآ تدخل
آحمد مط ايدهآ وجآف دممم ينزل منهآ
آحمد : من شو نزل لج دممم جييييه !
فوآغي : يعني من شووو آنآ دخلت صبوعي ولعببببت
آحمد : حتى وآنتي تعبآنه مقززه حشششآ
فوآغي فرت الكلينكس بالزبآله وهي تقول : آنآ حقيرهـ شو تبـآ فيني ؟ خليتني مصصصخره بس لمآ حسستك بنفس الشعووور انهديت علي
آحمد : مآقلت شي غلللط آنآ قهرتيني آنآ ريآل
فوآغي : شو يعني ريآل فهمني !
آحمد : مب لآزم آفهمج
فوآغي سحبت ايدهآ بقو من آيد آحمممد وهي تقول : لآ تقرب مني الا يوم بتعرف شو يعني ريآل وشو يعني حرررمه وكيف المزح وكيف الجد آنآ كنت آتمصخر ويآكك بس آنت قلبتها جد بس لمآ أنت تمصخرت ويآي بحركتك البآيخه آنآ خذتهآ بروح ريآضيه ومآقلت لك ولآ كلللمه واخر شي آنآ آطلللع الحقيره بكل الموضوع وآنت مآفيكك نص ولا اقولكك ربع الحقآره اللي فيني
وسحببببت بعمرهآ وطلعت بررررع وآحمد تضيج وآيد من حركتهآ الباييخه والكلآم السخيف اللي قآلتهه طلعت برع ولقت سلآمه بعد متلبسه وروحوآ ثنينآتهم بدون مآيودعون لآ ريم ولآ مهآوي ولا اي حدد
سلآمه : فوآغي شو فييييج ؟
فوآغي تعبآنه : خششمي سلآمه يعورني وآيد شوفي شقد ينزف
سلآمه بآستنكآر : بسسسم الله عليجج شو صآر لج , !
فوآغي : آحمد يآ سلآمه الغغغغبي ضربني يالكب كيك كله جي حطآه على ويهي لمآ ظهرت وضحكتي آنتي وزيود عورني بس سكت عنهه ولمآآآ آنآ رديت لهه الحركه بالكيكه اللي شليتها من برع سبني وقآلي آن آنآ حقيييره
سلآمه : آوفففف شو حقيييره وين يبآ هآ ؟
فوآغي سكتت عنهآ وقالت : سلآمه خشمي وآيد يعورني
سلآمه : قومي يلآ تعآلي غرفتي فوق بحط لج ثلللج , وان شششاء الله يوقف هالنزيف , واذا مآوقف بنروح باجر المستشفى
فوآغي بتعب : مآبآ مستشفيات
سلآمه : هو مب بشورج ولالآ برضآج غصصصن عنج ,
فوآغي سكتت ومآحبت تعآرض آختهآ
آمآ صوب مهووي لمآ مآلقت لآ فوآغي ولا سلآمه استنكرت وركضت صوب زيود وهي تقول
مهوي : آوويه زآيد وينهم فوآغي وسلآمه ؟
زآيد : روحوآ من متتتى
مهوي : ليش شو صآر , !
زآيد : مدري بس اتوقع خشم فوآغي نزففف
مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ حسبي الللله على العدوووووووووووووو والله آنهه كلب
زآيد : ههه منو الكلب ينيتي آنتي !
مهوي بضيج : ترى آحمدو فر على ويهآ الكب كيك وهو بالصينيه ف عورهآ وهي آكيد
زآيد : ههه متفيجيييين
مهوي : آوك آوك بعدين برمسكك الحين بروح بجوف فوآغي لو حآدره المسن وبكلمهآ
زآيد : آوك وآعتذري منهآ بدل آحمدو الهرمم
مهوي : آوك آوك بآي
وركضضضضضت مهوي فووق وهي تقفل الباب وتحدر المسسسن وتدور فوآغي وتنصدم بمحآدثهه , !
رآشد : آمم هلآ كنت اتريـآج مآدخلتي طول اليوم عسسآ مآشر ؟
مهوي : آمم لآ مآشي مآشي مآفي شي اشحالكك ؟
رآشد : تمام وانتتتي ’ !
مهوي : بخير
رآشد : آمم فيج شي مهآ ؟
مهوي : لآ ليش ؟
رآشد : مآدري احس شي فييييج متضايجه من شي , !
ومهوي لآ شعوريآآ قعدت تخبر رآشد كل شي صااار وهي ف قمه ضيجهآ يمكن لان محد ويآهآ الحين غير ويآه وهي ترمسه وتقول
مهوي : واللله يعني فوآغي آختي وهو آخوي ومآدري شو اسوي بس حركته مب شي ومتضايجه يعني هي تعبآنه وهو يسوي هالحركآت السخيفهه ومب شي سبها اخر شي لما سوت له نفس الحركه
رآشد : لا تضيجييين بروحج
مهوي : آنآ واللله كنت دآخله المسن بس عسب اعتذر لهآ عن تصرفآته الوقحه اللي آحس آن مآله دآعي يسويهآ
رآشد : ههه آول مره اعرف آن ورى هاللسآن الطويل قلبب كبير
مهوي : ههه سخيف رشود
رآشد : ههه رشود بعد ططآحت الميآنه مهوي
مهوي : ههه طآحت الميآنه بعد آنت
رآشد : روحي نآمي تآخر الوقت
مهوي : فيني صييييحه واللله خيفآنه عليهآ رشووود آنت مآتعرف هي كيف تتعب هي من الللله سلوقي
رآشد : ههههههههههههههه فوآغي كلب وآنآ مب دآري عنهآ
مهوي : ههه والله سخيف اقصد آنهآ وآيد ضعيفونهه !
رآشد : آدري المهم آنج ضحكتي ولا تصيحين ولا تضيجين ف عمرج
مهوي : شكرآ رآششد
رآشد : العفوو
مهوي : ,, سكتت <
رآشد : مهآوي
مهوي : ههه غريبه مره مهوي ومره مهآوي
رآشد : خلآلآص بتكوني سبيشششل ( مهويتي ) وبسسس
مهوي : ههه زين زين
رآشد : آنآ بظهر الحين تآمريني بشي ؟
مهوي بصرآحه : ليش بتظهر ؟
رآشد : تععبآن بننآمم
مهوي : آوك وسوري لو عورت لك برآسك وسلآمآت ونوم العوآفي
رآشد : لآ ولو , ربي يسلمج & اللله يعآفيج
مهوي : مع السسلآمه
رآشد : في حفظهه !

آمآ صوب جهه ثآنيهه وين كآن الكل متجمممع وبآنتظآره يتنطق ,, !
سهيل : آمم آنآ ابيكم في شغلهه
حمدآن : تفضل آرمسس غريبهه جآمع الكل
نهيآن : يبي يستشير الكل مآيبي يتسرع
سيف : خير مآسويت يلآ تكلمم
سهيل : آنآ آبي اشتغل وحبيت اخبركمم
آبو سيف : وين تبي يآ ولدي ؟
سهيل : آبويهه مآتفرق ويآي بدخل يا جيش يآ شرطهه
سيف : بس انا اقول لو تكمل درآستك مع حمدآن يكون آحسن
نهيآن بصدمه : ليش حمدآن بيكمل !
حمدآن : هي بكمل وعقبهآ بشتغل ان شششاء اللله
نهيآن : ما شاء اللله عليكم خير مآسويتوآ
شوآخ صآرخت : ههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآي
الكل منصدمم وصد صوب الصوووت
سوآف : ههههه شوفيج يالمينونه ؟
شوآخ تعورهآ آيدهآ : عوووووووووووووووورتني القطوه جوفوآ شمختني طلعت مني الدمم
آبو سيف : وليش مآتحآسبين بس جي تلعبين ويآهآ
حمدآن : ههههههههههههههه تستآهلي الدببببه
وخبروآ شوآخ واستآنست ف النهآيهه على قرآر آخوآنهآ عقبهآ تذكر حمدآن آمون وآشر لـهآ تطلع برعع وطلعت شوآخ
شوآخ : حمدآن فيكك شي ؟
حمدآن : البارح مآرحنـآ لهآ اليوم يمكن يطلعونهآ تعآلي بنروح لهآ
شوآخ : هههههه يآ مكرك يآلللله انزين بروح اللبسسس
حمدآن : شكرا
شوآخ : عفوآ عفوآ لا تتآخر عندك 5 دقآيق
حمدآن : طرآر ويتشششرط يلآ روحي ههه
ودخل حمدآن قبلهآ وتسبح وكششخ وتعطررر
وطلعت شوآخ وهي مسويه قلوس خفيف وجحآل وطآلعه غغرآمم
حمدآن : خسس الله هالويهه شو مسويه جي
شوآخ : حمدآن حرآمم والله مآمسويه شي
حمدآن : ههههه اسولف ويآج طآلعه تجنين يلآ طوفي
شوآخخ : آوكيه
وطلعوآ برعع ورآحوآ المستشفى وافتشلت شوآخ لمآ جآفت آم آمون تصيحح رآحت شوآخ صوبهآ وحضنتهآ وباستها على رآسهآ
آم آمون : منو آنتي بنيتي مآعرفتج , !
شوآخ مفتشله : خآلوه آنآ شيخه ربيعه آمون اللي رمستج بالفون
آم آمون : هي اللله يبآرك فيج اشحالج بنيتي ؟
شوآخ : بخير خآلوه وآنتي ؟
آم آمون : الحمداللله
شوآخ باستغرآب : عيل وين خوآتهآ خآلوه ليش محد هني غيرج ؟
آم آموون افتشلت : واللله الكل لآهي يا بنيتي
شوآخ ابتسمت : حصل خير بس انتي ليش كنتي تصيحين خآلووه
آم آمون : لآن بيطلعونهآ وبقدر آكلمهآ اشتقت لهآ ححيل
شوآخ يودت آيد آم آمون وهي تقول : آعتبريني بنتج خآلوه , وآنآ ويآج وويآ آمون ومآعلي قصور
آم آمون باستنكآر : منو هذآك وليش وآقف هنآك
شوآخ ضحكت : خآلوه هذآ آخووي
آم آمون : خلي حبيبتي اي يسلم
شوآخ اشرت على حمدآن وقرب حمدآن وسلم على آم آمون
آم آمون : شخبارك وليدي ؟
حمدآن : الحمداللله وآنتي اشحالج عموه ؟
آم آمون : بخير وسهآله
حمدآن : تآمريني على شي عموه ؟


آم آمون : مآعليك قصور وليدي
شوآخ : حمدآن يب لـ خآلوه شي تشربه
حمدآن : ان شاء اللله
آم آمون : ليش يا بنيتي عآدي
حمدآن : لا ماعليهه شكلج تعبآن شكلج مآتآكلين بيب لج من المستشفى شي تشربيهه وعقب بطلع وبيب لكم آكل تآكلونهه
آم آمون مفتشله : لآ مآلهه دآعي يالغاآلي آدريبك مآتقصر
حمدآن : ولو خآلوه ف الخدممه
ورآح عنهم عسب ايب لهم شي يشربونهه ويآب لهم وسيدهه طلع من المستشفى ,
آم آمون : فديته آخوج مآيقصر قوليله السموحه تعبنآه ويآه
شوآخ : هي خآلوه تعبج رآحه لا تحآتين
آم آمون : مآتقصرون
وقعدت ويآهآ لين مآرجع حمدآن ويآب لهم آكل عسب آم آمون شكلهآ تعبآن ومصفر وخلآهآ تآكل وقآل لشوآخ تتصل به بعد مآيخلصوآ ورآح وشوآخ قآلت لـ آم آمون تآكل وعشآن خآطرهآ وآلخ وآخخخيرآ طلعت الدكتورهه وقآلت لهم آن نقلوآ آمون غرفهه عآديهه وآم آمون سيده دخلت الحمآمّمّ وشوآخ سيده دخلت عند آمون ويودت آيدهآ وتهمس لهآ وهي تقول , !
شوآخ : آموني آنآ آخت حمدآن آسمي شوآخ قولي لآمج آني ربيعتج من زمآن آوك عسب مآتشكك آو تجذبني لآن آنـآ جي قلتت
آمون تبلع ريجهآ وبتعب : آن شاء اللله آخبارج ؟
شوآخ ابتسمت : آنآ بخير دآمج بخييير
آمون بتعب آككثر : منو يآيبنج هني ؟
شوآخ : حممدآن يآيبني وكآن توه ويآي آنآ وآمج وتوه روح هو يآيبني عندج عسب أطمن عليجج
آمون ابتسمت بتعب وطلعت آم آمون من الحمآم وقعدت تسولف ويآهم وعقبهآ آتصل حمدآن ف شوآخ وقآلهآ آنه يبآها برع شوي وطلعت شوآخ استرخصت عنهم
آم آمون : ويييه فشله يآ بنيتي ف العرب مآقصر ويآنآ آخوهآ
آمون : ليش آمي شو صار ؟
آم آمونن : جآفني اصيح ويهي مصفر قآم وشرآلي شي اشربهه ورآح وياب لي آكل وقآلي لآزم آكل وعشآنهه ومآدري شو واللله فضيحه فيهم مآيقصرون ربيعتج غآويهه وآخوهآ غآوي الله يخليهم لآمهم وآهلهم
آبتسمت آمون رن تلفون آم آمون وقآلت أخت آمون آنهآ تحت ومآبتدخل المستشفى
آمون بسخريه : آختي تحت صح
آم آمون : هيه ><
آمون : سلمي عليهم آمي
آم آمون : يوصل ديري بالج على حآلج فديتج
آمون ابتسمت وكلهآ آحزآن : ان شاء الله وآنتي بعد يالغآليه
وقبل لا تطلع صوب الباب آم آمون : حبيبتي لا تزعلين من خوآتج آنتي آدرى فيهم
آمون : مسموحين آمي مآزعل منهم آنآ ربي يسآمحهم
آم آمون : الله يحفظج مع السلآمه
آمون : مع السلآمه
ولمآ طلعت برعع تمت توصي شوآخ عليهآ
آم آمون : خليج وياها لا تقطعينهآ فديتج مآلهآ غيرج
شوآخ : ان شاء الله خآلوه
آم آمون : يلآ مع السلآمه
شوآخ : في حفظهه
حمدآن : روحي عندهآ آنآ بقعد برع بتريـآج لا تطولين
شوآخ : آوكيه !
دخلتت ششوآخ عند آمون وابتسمت آمون
شوآخ : ههه آديت هالابتسآمه آنآ
آمون : ههه حليوه آنتي
شوآخ : آدري كح كح آقولج آنآ شوآخ عمري 15 آول ثآنوي اخت حمدآن آححححلى عنهه وشسمه ابي اكون آختج موؤب بس ربيعتج
آمون دمعت عينهآ , : يشرفني آنج آختي على لاقل آحسن من خوآتي
شوآخ حضنتهآ : فديتج آموني لآ تصيحيييين مآتهونين علي
آمون : شكرا حبيبتي
شوآخ : جب بلآ هالرسميهه نحن خوآت آوك وشسمه دآيمم بكون ويآج
آمون : ههه فديت آختي آنـآآآه
شوآخ يودت فون آمون وسيفت رقمهآ وحفظت بنهآ وضافتها وقبلت ولعبت ف كل شي وحطت عمرهآ ف لستهه / آختي حبيبتي غنآتي وضحكت وفرت الفون
شوآخ : آمم آمون حمدآن يبي يدخل ويقولج كلآمم !
آمون لفت : لآ شوآخ الا هالشي
شوآخ ابتسمت وفي خآطرهآ ( عيل آنتي لو تدري آنه جآفج وآنتي مرقده شو بتقولين ) : ههه حرآمم عليج آخوي يحبببج
آمون ابتسمت : هو مآيحبني ومآبيهه يدخل دخيلجج شوآخ
شوآخ : آوك هدي نفسسج بروح عنده برع شوي وبرجع
شوآخ عند الباب مطلعه رآسهآ وطلعت عند حمدآن
شوآخ : آمم حمدآنو هي مآتبـآ تشوفك
حمدآن : دخيلج سوي اي شي ابي اشوفهآ مآبشوفهآ عقب
شوآخ : آوف حمدآن ولا تقولهآ انك جآيفنهآ قبل بتزعل مني ترى
حمدآن : آوك بس آنتي جوفيهآ الحين
شوآخ : آوكك
شوآخ دخلت دآخل
آمون : ويهج مآيبشر بخير
شوآخ : ههههههههه حشا عليهه يالهرمه لآلآ شسمه بس حمدآن مصر يبي يقولج كلآمم
آمون : استحي شوووآخ شكلي غلللط شوفي كلي وآيرآت
شوآخ : آسمعيه بس انا بغطيج كآمل
آمون بعد حشره شوآخ : آوففف حشره حشره آوك يلآ عطيني شسمه شيلتي هنآك
ولبببسست آمون شيلتها وتحجبت وحآولت تغطي ايدهآ على قد مآتقدر باللحآف , وشوآخ طلعت وخلت حمدآن يدخل وهي قعدت برعع
حمدآن مبتسم : السلآم عليكم
آمون بتعب مبتسمه : وعليكم السلام والرحمممه
حمدآن : آجر وعوآفي
آمون منزلهه رآسهآ : تسلم مآتقصصر
حمدآن : آمم آسف آنآ ورى كل شي صآر لج وآنآ آدري
آمون : لآ مآلك خص
حمدآن : رفعي رآسج وقوليهآ
آمون : مآبي
حمدآن : يآآلللللللله
آمون رفعت رآسهآ وطآحت عينهآ بـ عين حمممدآن وتصصصنمت ونسسست كل شي
حمدآن : ههه شوفيج !
آمون سيده لفت : آمم ولآ شي
حمدآن يود آيدهآ : آحبببج والللله آسف حححيل
آمون سحبت ايدهآ وآبتسمت : ليش يآي حمدآن كلآمك ترآني مآنسيتهه !
حمدآن بالم : آسف صدقيني ندمآن آنتي آكثر وحده تعرفين آنآ شوفيني ليش الحين تلوميني
آمون : آلومك لآن حآلي آخس من حآلتك وعمري مآعآملتك نفس اسلوبكك ,
حمدآن رفع رآسه ويطآلعهآ : ليش آنتي شوفيييج !
آمون : ولآ شي
حمدآن : قولي ؟
آمون : ولآ شي
حمدآن بكل حب يود آيدهآ : قولي لا تغصصي بي بروحي متضايج من نفسي
آمون منحرجه : آوك هد ايدي وبقول
حمدآن هد آيدهآ : يالله تحسسيني تستحين آوك يلآ قولي
آمون بضيج تآمم : خوآتي
حمدآن بدت ملامحه تتغير وهو مطفر : شوفيهم
آمون تصيييح : تخيل مآيوني ولا وحدددددددددده منهم يات وتعبت عمرهآ
حمدآن يود آيدهآ : آنتي لا تصيحين لآن واللله دموعج ححيل غآليهه علي وبعدين برآيهم خوآتج شوآخ 24 سسساعه بخليهآ ويآج وان شششاء الللله مآمنهآ قصور
آمون وهي دموعهآ تطيح : مآتقصرون
شوآخ دخلت بدفآششششششششششششششششه
حمدآن : كلبببه ليش يتي
شوآخ : حمدآن حد برررررع خفففففففففت
حمدآن بملل : منو برعع
شوآخ : مآحد عسب خفت
آمون : هههههههههههههههههههههههههههههه
شوآخ : حبيبتي والللله علها ضحكه مديمه
حمدآن : ويآي مب ويآج
آمون آنحرجت
شوآخ : آوك حمدآن بدل هالغرآميآت مآلكك الحين سير ييب لي مآي عصير شي اشربهه واللله سويت لك مععروف , *
حمدآن : آوففف انتي اللي يبج يندم
شوآخ تمثل والدموع آونه والبراءه : آوك حمدآن آوك طز فيك بروح بروحي
آمون : آوويه شوآخ الخبله تعآلي
شوآخ رآحت وسكرت الباب ورآهآ ورآحت تمشي وهي تدور مكآن عسب تاخذ لهآ تشرب شي لانها صدق عطشششآنهه
آمون : آويه حمدآن روح ورآهآ هآي خوآفهه ؟
حمدآن : ههههه مسرع عرفتي
آمون : صدق واللله روح
حمدآن : خليني ويآج آدريبهآ تمثل تعلميني عليهآ
وقعدوآ يسولفون هو وآمون وقآم يحسسهآ آن هو دآيمم ويآهآ وآنهه يحبهآ وهي اعترفت لحمدآن آنهآ بعد تحبه وارتآحت لهه
شوآخ تمشي بدفآشه ومنزله رآسهآ وخيفآنه وهي مآتسمع ولآ صوت بالمستشفى وبالغلط طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ
شوآخ : هئئئئئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآي
ورفعت رآسهآ وتطآلع منو وجآفت عمور ربيع سوآف
شوآخ سيده تغشت : آ آ ,, آ آ ,, آ آ آ سسسسسفه
عمور بتعب : حصل خييير
شوآخ تمشي جدآم وهي خيفآنه ومنزلهه رآسهآ عمور لحقهآ ووقف جدآمهآ
عمور : آنتي اختي سسيف صحح !
شوآخ بخوف : هيييه
عمور : شو تسوين تتمشين هني
شوآخ بخوف : هئئ كنت عند ربيعتي ورححت عسب اخذ لي شي اشربه و بلعت ريجهآ وهي تقول : خخيفآنه مآعرف شي هني
ضحك عمور وهو يقول لهآ : خلاص لحقيني آنآ بوديج وبآخذ لج
شوآخ افتشلت : آوك
ومششت ورآه ولمآ رآحت تطلب بطلت الغشوه وجآفهآ عمور وتم يدقق في ملآمحهآ وهي افتشلت بس لآزم تشرب وجي
شوآخ : شكرا
عمور : عفوآ
شوآخ : مآقصرت تقدر تروح
عمور : تعرفين كيف ترجعين ؟
شوآخ : هآ , آممم , يمكن هي
عمور : ههه لما بتخلصي بتلاقيني قاعد هنآكك
شوآخ : آوك
دخل المستشفى وقتهآ وآحد سكككرآن وسيده دخل المكان اللي كآنت قآعده فيهه شوآخ وشوآخ خآآآآآآآآآآآآآآفت وسيده غمضت عيونهآ وهي تذكر موقف ميوود وها الخمآري شوي شوي يتقرب منهآ وشوآخ خآفففت وعمور كآن سسسرحآن ,
شوآخ بصرييخ وصيييآح : عموور دخيلكك تعآآآآآآآآآآآل
عمور آنتبهه وجآفهه ورآح وضرررررربه بكسسسسسسسسسسسسسسس وسحب شوآخ من آيدهآ وودآهآ بعييييد
عمور وهو معصب من الريآل مفووول : فيج شي , لمسج , سوآلج شي !
شوآخ تصييييح : لآ بس مآبي حد يلمسسسنسي كرهتهممم
عمور باستغرآب : ليش حد لمسج قبببل ؟
شوآخ مييييييييييييته صييييآح
عمور رفعها وهدآهآ وقعدهآ : فيج شي حد لمسج قبل ؟
شوآخ تمت سسسآكته
عمور عصب : قووولي ؟
شوآخ : آخو ربيعتي يودني من ايديني ولو مآعضيته وشششردت جآن الله يعلم شو سوى فيني وقققآمت تصيييييييييييييييييييييييح ولمآ دخل هالخمآري نآديت عليكك بس آنت مآدري شو كنت سرحآن أو مشغول فيهه وتذكرت هالموووقف مآحب حد يلمسسسني مآحبب
عمور : حقققير آخو ربيعتج
شوآخ تصييح وعقبها سكتت وهي تقول : وصلني دخيلكك للغرفه مآبي شي غير
عمور : ان شاء اللله
شوآخ بصوت مبحوح : شكرآ
عمور : عفوآ
ووصلهآ للغرفه ورآح للغرفهه اللي كآن واقف صوبها وهو بعده يحآتي شوآخ ,
دخلت شوآخ الغرفهه على آمون وحمممدآن وهي ويهآ آحمررررررررر
حمدآن منصدممم
آمون بخوف : شوآآخ شو فييييج
شوآخ وهي تصيييح : كلهه منك قلت لك تعآل وياي
آمون خآفت زوؤؤؤد : شووووووو صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
شوآخ وهي تصارخ : ككككككككله منه قلت له اي ويآي قلت لك حمدآن آنآ آخآف خليتني وقعدت هني ورحت اخذ لي شي ودخل المكان واحد خمآآآآرى ريحته وآصلهه لاخر خشششمي من فوووق ولو مب ربيع سوآف هنآكك ويآ وشلني من هنآكك جآن آنآ الللله يرحمني
حمدآن معصصصصصصصصصصصصب : ووينه !
شوآخ وهي تصيييح : شو تبآه الحححين خلآص خلهه يولي
حمدآن وقفف شوآخ صآحت زوود : حمدآن لو تحبني لا تسوي مشآكل اللله يخليك آكفينآ شركك
حمدآن : تستهبليييييييييين آول شي ميود والحين هذآ
شوآخ : خلاص حمدن خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص واللله آنآ مب زعلآنهه منك آدري آنك كنت ملتهي مع آمون وجي بس عمر كآن هنآك وشلني من هنآك وآنآ بخير ومآلمسني
حمدآن : آحلفي
شوآخ : واللله بس تقرب مني وآييييد وقبل لا يلمسني عمور طلعني من هنآك بعد مآضربهه
حمدآن متلوم : آسف شووآخ
شوآخ وهي تشآهق : آخر مره
آمون : هههه حبيبتي والللله اسفه كله مني
شوآخ : جب جب انتي كله منهآ آونه يحصلج شرف هاي اخر مره بينكم ترى
حمدآن : فال الله ولا فالج
شوآخ : ههههههه زين يلآ حمدآن تعبآنه آنآ رجعني البييت
حمدآن : ههه آوك
آمون : الله يحفظكم لآ تسرعون
حمدآن : آوك
شوآخ تبوس آمون : باي حبيبتي بآجر بيج
آمون : آوك بتريـآج
شوآخ : آوكك
ولمآ طلعوآ برعع عمور جآف ويهه شوآخ الاحمرر و اللي عيونهآ منفخآت من الصيـآح وتعبآنهه
حمدآن تريـآ عمور يروح شوي بعيد عقب طلع اوونه يآي من الغرف الثآنيهه , ويآي
حمدآن : هلا عمور ’ شكرا
عمور : عفوآ ولو
حمدآن ابتسم وعمور بآدلهه الابتسآمهه
حمدآن : الا آنت شو تسوي هني ؟
عمور : آختتتي مربيهه وريلهآ مسافر وتخآف تقعد بروحهآ ف بتم ويآهآ
حمدآن : مبروكك شوي آبت
عمور ابتسم : بنوته
حمدآن : تتريـآ ف عزكم
شوآخ : آنآ بدخل بجوفهآ لو وآعيهه بسلم عليهآ
عمور : تفضلي مأحد ويآهآ
دخلت شوآخ على وديمه آخت عمور
شوآخ مفتشله : السلآم عليكم
وديمه اعتدلت : وعليكم السلآمو الرحمه
شوآخ : آممم آنآ آخت ربيع عمر آنآ آخت سيف ربيعتي هني مرقدهه ودآمج هني حبيت آونسج شوي
وديمه : حبيبتي واللله ونستيني وزود قعدي حيآج
وديمه : بلآج الغآليهه جي ويهج !
شوآخ : خفت كنت تحت ودخل خمآرى وصصصحت واخوج طلعني من هنآك
وديمه : هئئئئئئئئ خمآرى لآيكون شي سوى
شوآخ : لآ الله لآ قآل
وديمه : هههه عآد آنآ آحب الاكشن
شوآخ : وآآآييييد
وديمه : شو آسمج فديتج
شوآخ : شيخه وآنتي ؟
وديمه : آنآ وديمه
شوآخ : مبروك مآيآج حبيبتي تتربـآ ف عزج ان شاء الللله
وديمه : حبيبه قلبي مشكوره
شوآخ : يلآ استاذن انا الحين اخوي يتريـآني برع يسولف مع عمر الحين بروح
وديمه : تعآلي زوريني آوك مآحد ايني هني ملل
شوآخ : ههه متى بيطلعونج
وديمه : ورى بآجر آونه لآن اليآهله شوي تعبآنهه فيهآ بو صفآر
شوآخ : حبيبتي الف سلآمه عليهآ خلاص بنتشاوف بآجر
وديمه : حبيبتي مآتقصرين ديري بالج على حآلج
شوآخ : آوك يلآ مع السلآمه
وديمه : مع السسلآمهه
وطلعت شوآخ وروحت مع حمدآن ودخل عمور عند وديمهه آخته
عمور : شخبارج آختي الحين !
وديمه : الحمداللله
عمور : الحمداللللله استويت خآلي يعني ههه
وديمه : هيه واللله وكبرت الا بتخبرك عمور , منوه آي اللي توهآ دخلت فديتها عسل وطيوبه ؟
عمور : هآي اخت سوآف ربيعي اللي كنت ويآه روح بالروح ف الحآره تذكرين
وديمه : هيييييييييييييه اللي كنت آسميه سوبر مآن
عمور : ههههه هيه هو مآلج خلآص مآبقآ شي عن عرسسسه
وديمه : يحليله الله يسعده ويتمم له على خير
عمور : آمييين
وديمه : آخته حيويه وآيد ونستني طلتهآ كم تسسوى بس فديتها كآنت خيفآنه وشكلهآ تعبآن
عمور : هي بسبب الخمآرى اللي كآن تحت غربله الللله
وديمه : ههههههههه هي عاد سوت آكششن وانا اموت ف الاكشن وفديتها ماقصرت قالت بآجر بتيني
عمور : صدق ؟
وديمه : هي بآجر بتيني وبتقعد ويآي
عمور : زين بتونسج يعني بتغير عليج جو
وديمه : هي والللله
عمور ابتسسسم
وديمه : ههه زين آنهآ من الحآره واللله ارتآح لـ بنآت الحآره اشتقت لهم مب حآره ريلي ممللآت وكله مآركه وآلخ وآآآآآآآآآآآع
عمور : هههههههههههههههههههههههه
وديمه : واللله صدق وهو كله مشغول عني أو في شغلهه حتى مآيآ
عمور : توه يتخبرني عنج
وديمه : هييه زييين
آمآ صوب جهه ثآنيهه كآنت علآيهه متحمسه وتتنط ويآيه بيت نهيآنو وجآفت نهيآن عند الباب سلمت عليهه وروحت عقب صآرخت عليهه
نهيآن : وصصصمخ هههههه
علآيهه : آقولك يب لنآ من ستآربكسس
نهيآن : آوك وآعرف شو تحبيننن
علآيه : هههه شطوور
ودخخخلت علآيهه دآخل وروح نهيآن عسب
سسسوآف محتتتتتتتتتتشر بالمسسسسجآت
سوآف ( ميروووه حمآآآررره )
ميروه ( ههههههههههه هالحمآره تحبك آوك )
سوآف ( كيف آهون عليج جي تخليني )
ميروه ( مآهنت عليهه بس والللله مشغولهه شوف بآقي اسبووع خلاص خل بينآ مسجآت لو تبـآ )
سوآف ( مآآبببآ شي مشتآقلج )
ميروه ( كلهآ اسبوع وبتشوفني وبتمل مني عقبهآ بعد )
سوآف ( حشششآ علي حد يملج آنتي )
ميروه ( هههه خف عليي )
سوآف ( آحببببج )
ميروه ( آحبببببببببببك )

Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-01-2012 03:19 PM

البآرت 22 , *




آنْ گآن تآنس ﻓ آلحشّآ عوق ، وقلبـگ لـ تبـع آلـوّد خفّـآقْ !


تـرى وليفگ مثلـگ يتُوؤق ، لي عرّضوآ طآريگ # يشتآق ,!



مر الاسبوع آكثر من مآ الكل يتخيلهه ويآ الوقت اليوم اللي بتنزف فيهه { ميره } لـ { سيف } كآن تحس بخوف ورهبه وهم يعدلون لهآ المكيآج وحرمه آبوهآ حذآلهآ وميروه كل ساعهه من التوتر تصييييح ورآعيهه الصآلون 24 سسسآعه تهزببهآ عسب تثبت ومآتقعد تخرب المكيآآآجج
حرمه ابوهآ : خلآلآلآص ميروه لآ تصيحييين جوفي كلنآ خلصصصنآ وكلنآ ويآج فديتج
ميروه : آويهه خيفآنه والللله دقوآ لشوآخ
حرمه آبوهآ : آوكك بطلع رقمهآ وآنتي كلميهآ
ميروه : آوك سسسرعه الللله يخليجج !
دقت حرمهه ابوهآ لـ شوآخ آختت سيف اللي كآنت متبهدلهه وللحين مآرآحت آي صالوون
ميروه بخوف : آمم شوووآآخخ
شوآخ شوي وبتصيح : ميرووووووووووووووه جوفي محد فآضي يسويلي لا مكيآج ولا شععري
ميروه : خسسسسسسسسي , تعآلي صآلون ** بتلآقيني فيهه مآفيهه زحمهه واذا عرفوآ آنج مستعيلهه بيخلصونج
شوآخ : ليش آنتي هنآك ؟
ميروه : هي شوآخ تعالي والللله خيفآنه وهزبوني وآيد هني
شوآخ : هههههههه ليش
دخل سوآف على شششوآخ وهي تتضضضحك
ميروه : شوآخ لا تضحكككين
شوآخ : آوك ميروه خلاص شوي وبكون عندج
ميروه : بلييييز والللله كل ساعه اصيح ابي حد وياي
شوآخ : ههههههه خسج الللله لا تصيحيين يلا شوي وبكون عندج
وبندت شوووآخ عن ميروووه ورمست سوآف
شوآخ : بلييييز سوآف ودني الصالون عند ميروه
سوآف وهو في خآطره ضحكه : بلآهآ تصيييح وآبوي عليهآ
شوآخ : هههههههههههه غربلكك الللله منك شكلهآ متزيغه انزين شسمه يلآ بليز هاي كل ساعه وهزبوهآ لآزم آنآ بعد اروح تآخرت وآيد يآدوب يخلصوني ويآهآ وبودي فستآني هنآك
سوآف : والللله يآ شوآخ آني مآقدر شوفي لج نهيآن
شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئ علالالالالالالايآ مآرآحت بعد ويت خلني بتصل بهآ
واتصلت لعلآييييه
علآيه كله صوتهآ رقآآآدد : شوآآخ شو موعنج من الصببببح
شوآخ : هئئئئئ هاي اللي بتيب لي الجلطططططه يا نور عيني الحين الساعه 2 الظظهر وثاني شي اليوم عرسس ميروه وسوآف تستهبلين
علآيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فستآني مآيببببببببببببببته
شوآخ : هههههههه المتغربببببببببببببببببببببببله , اقولج بتي وياي الصالون اللي فيهه ميروه
علآيه : آوك بس جوفي حد يودينـآ
شوآخ : آوك
علآيه : آنآ بسبح على السرييييع
شوآخ : آوك مب مشككلهه
وبندوآ عن بعض ورآحت علآيهه على السريع تتلبس ومآسوت شي في ويههآ ولآقتهآ تحت آم مآيد
آم مآيد : هآ الحلوه على وينن وانتي جي مستعيلهه ومآتستآذن بعد ؟
علآيه تتنفس كآنهآ رآكضهه : ههههه سوري سوري آميييه وبآست آمهآ على الراس
آم مآيد : بلآج خذي نفس على وين ؟
علآيهه تتنهد : آمي اليوم عرس ميروه نسيييت واللله حتى فستآني مآيبته شوآخ الحين بتمر علي وبنروح عندهآ الصالون
آم مآيد : خلي مآيد يوصلج
علآيه ابتسمت بآلم : مآبي منه شي
آم مآيد : خلآص يآ بنتي اللي صار صآر
علآيهه : آمي حتى ولو آنآ لو يبت هالسيره جدآم شوآخ بتزعل مني المهم انا بروح وياها وبخليهم يخطفوني وامر واخذ فستآني وسيده رآجعه البيت
آم مآيد : اللله يحفظج حبيبتي
علآيهه تتصل ف شوآخ
شوآخ : ههآ هآ هآ الحشره توج رقتي وخلصتي امورج
علآيه : هيه بس مآخلصتها كلهآ اقولج منو بيودينآ
شوآخ : ويت خلج على الخط
علآيهه : آوكيييهه
نزلت تحت ولقت الكل ققققآعد وقآلت لآبوهآ بس قال انه بيروح العزبه ومب متفيجج عقبهآ بيروح الحلآق وآمهآ طبعآ مآتسووق لقت حمدآن وسهيل ونهيآن
حمدآن : لا تفكري تطآلعيني
شوآخ بآلمم وتمثيل : هي هي وتغمز له : بس آنآ مآردك شي ياخوي
حمدآن : هههههههههههههههه مآرووم والللله تعبآن بنروح مع سووآف
شوآخ تطآلع سهيل
سهيل : آوفففف دخيلج لا تحطين عينج علي كآرهه عمري مآروووم سوآف يبآني
شوآخ : يالللله بالستر يا هالسواف اللي يباكم خريطين آنتوآ واللللله
شوآخ : نهيآن آنت متحلق اشوفكك قوم ودني
نهيآن : هي متحلق بس تعبان
شوآخ : آوففف كيف يوم تجذبون علي خلاص انا مابروح عرس سسسسوآف قعدوآ آنتوآ هني وربي يعآفيكم وآنتوآ بعد مآله دآعي تسيرون ويا سوآف آوك يلآ آنقلعووآ مآلت عليكم وصعدت فوق
حمدآن صآرخ : شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تستهبليييييييييييين
شوآخ ترد الصريخ : لااااااااااااااااااااا يوم بيتكرم وآحد منكم وبيصح خبروني عسب انزل تحت
نهيآن : آختكم اذيييييييييييه عنبوكم روحوآ ودوهآ آنآ دآيمم اشلهآ
حمدآن : والللله نهيآنو عندنآ شغغغغغغل
سهيل : هي شوف نحن مب حآلقين ولا مسوين شي وبعدين آنت فرهآ ف الصآلون وتعآل البيت وسآعدنآ
نهيآن : آوفففففف وهو يتوعد لهم : آحلف بآلللللللللللللللله المره اليايه آنتوآ ولو مآحد رضآ منكم مآتلومون الا نفسسسسكم
سهيل : آوك آوك بس الحين ودهآ
نهيآن : آوعععد سسسسسرعآه
سهيل : وعد
نهيآن يطآلع حمدآن بنظره
حمدآن : آوك آوك وعععد بس ودهآ الحين
نهيآن صآرخ على شوآخ فوق : عننننننننننننننندج 10 دقآيق لو مآكنتي بالسسسيآره مروح عنج
عآد شوآخ آوردي كآن متلبسه وقآلت وهي تهمس لعلآيهه : طلعي برع
علآيه : آوك يلآ بآي
شوآخ : بآي

نهيآن : هههههه انا قلت بتتآخري شي عقب بروح عنج
شوآخ : اصلا انا جاهزه بس مبتهدله وهناك ميروه خيفآنه ويهزبونهآ ومآدري شو
نهيآن : هههههه يالللله يالمنكر يلآ ركبي
وركبت شوآخ السيآره
شوآخ : نهيآن مر على علآيه بتروح وياي
نهيآن : آوك
ومروآ على علآيهه اللي ركبتت ويآهم ومآرمسسست وريحه عطرهآ شآلهه البقعه
شوآخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحح آبآ آتعطر من هالعطر ف العرس عطيني اياه
علآيه : هههههههه آوك آوك
شوآخ : فديييتج يسلمو
علآيه : آوك بس مب حقج بس تعطري فيهه
شوآخ : هههههههه مآلت عليج يالزطيهه
علآيه : هههههههههههههههه اسولف يفدآآجج
شوآخ : هي جي ابيج اديتج
علآيهه رآحت ورمست شوآخ بالبيبي عسب تخبر نهيآن عن فستآنهآ شوآخ ضحككت
نهيآن : مينونه والللله آنج نفسيهه
شوآخ خآطري تضحك آكثر وتغمز لعلآيه وهذيك تفصصصهآ من طرف الكرسي
شوآخ : آمم نهيآن
نهيآن : هآآآ
شوآخ : مرر علآيه المول خلهآ تيب فستآنهآ ونزلني آنآ ف الصآلون
علآيهه حرققققت فون شووآخ بنقآت وتقولهآ آن هي لآزم تروح ويآهآ
نهيآن : آوك
شوآخ : آممم هي تستحي انزين لا تنزل وياها
نهيآن : طرآآآآآر ويتشررررط آنزين مآبنزل
شوآخ : آوك هي تبآني اروح ويآهآ
نهيآن عصب وهو من قبل يعني راسهه يعوره وشوآخ تزيده < مصيبهه : آوفففففففففف حنه حنه حننننننننننننننه لا تخليني ارجععج البيت بتروحي وياها تعآلي مآبتروحي انقلعي بنزلج الصآلون اللي تبيهه ترآ مب متفيج لج تفهمين
شوآخ زآغت : آوك نزلني الصآلون وودهآ
علآيهه تضايجت من شوآخ وحركتهآ يعني ليش مآتروح ويآهآ وعقبهآ وصلوآ الصآلون ونزلوآ شوآخ وقبل لا يتحرك من جدآم الصآلون
نهيآن : وين محطيهه فستآنج !
علايهه : ف مول **** , !
نهيآن : آوك
وسيده تحركك حتى بدون لآيقول ولا كككلمه ورآح للمول اللي علآيهه قآلت آن هنآك فستآنهآ
علآيه : آمم آنزل ويآي
نهيآن : آوك آسبقيني
علآيه : آوك
وعلايهه نزلت وطبعآ نست تتغششآ ودخلت دآخل وهي تدور المحل اللي كآنت شآريهه منه الفستآن وبالصدفهه لقتهه وطلعت الفاتوره وهي تجيكك وقبل لا تدخل قعد يرقمهآ وآحد وهي سيده دخلت عنهه نهيآن جآف الموقف وآنقهر آنهآ مب متغشيه وقعد يتريآهآ برع المحل وهي يالسه ترمس الكآشير وتعطيهم الفاتوره عسب يعطونهآ فستآنهآ , وبعد مآعطوهآ سيده طلعت وهي شاله الكيسهه ووجآفهآ نهيآن وسيده رآحوآ السياره وهي فرت الفستآن ومآرمسست ابببد
نهيآن وهو يحرك السيآره بيطلع من المول : وحضرتج ليش مب متتغشيهه !
آنقلب مود علآيهه من طريقه رمسه نهيآن : بس جي نسيت
نهيآن عصصصب : يب بآين عسب تجمعين يعني الشباب
علآيهه بضيج ولكنهآ تطآلع برعع : هي تصدق يمكن عسب جي
نهيآن عصبببببب منهآ وآيدد : لآلآلآلآلآه خلآص خلهم هم يوعودج آنهم مآيخلونج آوك
علآيه ابتسمت : آن شاء اللله من عيوني
نهيآن يسسسسسسسسسسرع ولآ شعوريـآ سيده وصلهآ الصآلون وهي نست تنزل فستآنهآ وروحت ونزلت الصآلون حتى مآتغشت عنآدآ فيهه ودخلت
نهيآن طرش مسج لـ شوآخ ( آنآ رآيح ومن تخلصي دقي لـ وآحد من آخوآنج اي ياخذكم مب متفيج آنآ )
شوآخ ( آوك نهيآن شكرا تعبتك ويآي واللله ان شاء الله اخدمك بالافراح ماحد يعطيني ويه غيرك ههه وسوري لو عصبت فيكك )
نهيآن ( لآ عآدي مب مشكلهه , بس دقي لهم من الحين لآن آنآ مصدعع ومب متفيج )
نهيآن حركك السسيآره وقف صوب بيتهم وهو يجوف كيسه فستآنهآ سيده طرش لشوآخ آخته مسج
نهيآن ( آقولج خل علآيه تي بيتنا نست فستآنهآ بالسيباره )
شوآخ ( آوويه خلآص مب مشكله آنآ بطرشه لهآ عقب )
وبطلوآ عن هالمسجآتت الفآضيهه ونهيآن وآيد كآن معصب من علآيهه بس تبآ تستفزه كثر مآهو متنرفز ومعصصصب
علآيهه تعدلت وجي وآيد خفيف بس سوت شعرهآ لآن هي مآتحب مكيآج الصآلونآت آمآ شوآخ بعععد مآسوت قالت بيسون هي وعلآيهه بالبيت بروحهمم آمآ هم الـ 2 كآنوآ وآيد معجبآت ف ميرووه اللي طلعوهآ طررررر ولمآ لبسست الفستآن كآنت بجد رووعهه قمممر طآلعهه جي بسسيطه تسريحتهآ ومكيآجهآ وآيدد هآدي عيبهم هالششي
علآيه : ايج شور نسوي مثل ميروه
ميروه : هههه مب وقتهه لا تسون مثلي يلآلآ آنآ العروس اليوم
شوآخ : هي هي العروس خلنآ بنسوي انا ويآج بالبيت
وقعدوآ يسولفوآ لين بعد المغرب بـ شوي وخلص الكل ورجعع البييت آمآ عن علآيه وشوآخ يآ خذآهم سهيل ورجعهم البيت وميروه مع آبوهآ طبببعآ
سهيل : نزلوآ سسسرعه
علايه : آوك شكرآ
شوآخ : هي صح شكرآ
سهيل كآن وآيد مستعيل : عفوآ عفوآ وشخخط السيآرهه وروح عنهمم
علآيه : شوآخ بروح البيت آنـآ
شوآخ : بليييز قعدي ولبسي ويآي
علآيه : هههههههه ماصخه
شوآخ : مآقصد جي يا قليله الادب ههه اقصد نكشخ ونتعدل ونروح مع بعضض
علآيه : بس عطورآتي ومكيآجي كلهه هنآك
شوآخ : آوك رمسي آمج وخلهآ تطرش الخدامه ولبسج آوردي هني
علآيهه : آوك آوكك الحين بتصل فيهآ
وآتصلت علآيهه لآمهآ وفهمتهآ آي الشنط اللي تيب اللي هي جي شرآت الشنط صغيره بس وآيد وسيعه وحده فيهآ العطور والبوكس لونهه آزرق غآمج هآ فيه عطور علآيهه ويآبت الخدامه وتأكدت علآيهه لو كل شي موجود آو لآ
شوآخ : آوك تعآلي يلآ
علآيه : آوك وشلت علبت المكيآج والعطور ورآحوآ فوق نهيآن كآن بالغرفهه يتسبحح
شوآخ : منو بيسوي آول
علآيهه : مآدريبج
شوآخ : آوك آنتي سويلي مكيآج عسب آدخل البسس
علآيه : آوك
وقعدت ششوآخ على الكرسي وقآمت علآيهه تسوي لهآ مكيآج خفيف وحطت لهآ بلشر وروج لونهه آحمممر لآن فستآن شوآخ كآن اسود ومكيجتهآ خفيف بالاسووود ورسمت لهآ عينهآ وعقبهآ دخلت ششوآخ تلبس فستآنهآ وعقبهآ علآيو قعدت على الوآتلييت وقعدت تتمكيج سوت مكيآج خفيف مثل مكيآج شوآخ لكن الالوآن طببعآ تختلف كآن لون فسستآن علآيهه مآيل للـ pink اللي هو الوردي الفآتح النعووومي ف سوت وردي خفيف مع جي اخضر بسيطط عسب يبين الوردي آكثر ورسمت عينهآ وحطت روج وردي وسوت بلشر خفيف وطلعت شوآخ من الحمامم وآنعجبت بشكل علآيهه
شوآخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو محلوووه
علآيه : ههههههه تستهبلين علي صبري خلني بدخل بلبس فستآني
شوآخ : كلبه مب جي معدلتني
علآيه : والللله نفسي تبيني رسم لج عينج اكثر عن جي بيطلع مب حلو
شوآخ : ههه لآلآ فديتج مآتقصرين مطلعتني حلووه
علآيه : على فكره آنآ شآريه حقي وحقج شي بس صبري علي الا بسالج قبل لا آدخل شو من النعول بتلبسين ؟
شوآخ : هئئئئئ مآخذييييت لي الحين بدووور
علآيه : آوك طلعي برع الغرفه مآبي آبدل بالحمام
شوآخ : آوك
وطلعت شوآخ برع الغرفهه ورآحت جي على طرف كآن الغرفهه فآضيهه بس فيهآ كبتآت كآنت هالكبآته كلهآ نعووول مآلهآ ومآل آخوآنهآ وطلع حمدآآن وكآن رآيح يب لهه نعآل وجآف وحده تتختار نعآل تحسبهآ علآيه
حمدآن : آووه واللله آسف
شوآخ لفت وهي تضحك : ههه لآ عآدي انا شوآخ بلآكك
حمدآن فج عينهه : ويت ويت آنتي شوآخ بذمتج , !
شوآخ : هي والللله آني شوآآخخ
حمدآن : يخرب بيت هالحلآلآ من وين يبتيه
شوآخ بخجل : من آمي
حمدآن : ههههههه هبله خوزي يلآ ورآي شغغغل لأزم اروح القآعهه سوآفو وآيد تآخرر
شوآخ : آوك رووح يلآ بآي
حمدآن : بآي
ونزل حمدآن وهو مستعيل وشوآخ مآحصلت شي ورجعت وتدق الباب
علآيه كآنت لابسه الفستآن وترمس آمهآ
آم مآيد : اي كيس
علآيه : اللي فيه بوكسين وجي كيسه صغيره مآل النظآرآت
آم مآيد : آوك الحين بيج فديتج
علآيه : آمي لا تتآخرين عن هنآك تعالي
آم مآيد : أن شاء الللله الحين بقوم البس
علآيه : آوك
بطلت الباب عن شوآخ اللي انعجبت ف علآيه زود وزود
شوآخ : هئئئئئئ يخرب بيتج قطعتيني
علآيهه كآن فستآنهآ من فوق من طرفييين لكن من تحت لـ نص ريلهآ وكآن طرر طآلع عليهآ خآصه آن هي بيضهه
علآيه استحت وآيد : تسلمين حبيبتي
شوآخ باسى : مآحصلت جوتي
علآيه : يب آدري عسب جي انا ماخذه لج جوتي وعدسآت سوده
شوآخ : جذااااااااااااابه
علآيه : واللله بس نسيت اقولهم يطرشونهم مسسساعه والحين دقيت لآمي جي شويآت وبيوصلون الجوآتي والعدسسسات
شوآخ حضنت علآيه : حبيبه الببببببببببببببي لا خلا ولآ عدمم وآنتي اي لون خذتي لج ؟
علآيه : وردي شرآت لون فستآني
شوآخ : والعدسه !
علآيه : نفسج سوده
شوآخ : آوك آوك ههه
علآيه تمت قآعده تتريـآ ولحسن الحظ خدآمتهم صعدت فوق ويآبت لهآ الاغراض وجآفت بوكس غريب
علآيه : شو هذآ ؟
لشمي : هذا مآمآ طرشته ذهب آنتي يلبس
علآيه : آوك شكرا لشمي
ورآحت لششمي البيييت وعلآيهه كملت لبس ولبست الالمآس اللي آمهآ مطرشتله آيآهآ طقم كآمل بس لبست عليهه سآعه وبطلت الجوتي ولبسسسته وشوآخ رآحت عند آمهآ بعد ولبست آلمآس بس فيهه اسود وآبيض كآن طرر عليهآ ورجعت الغرفهه وجآفت علآيهه اللي كآشخه اللي جي كآن ستآيل فستآنهآ طرر وشعرهآ اللي مرفوع كآنهه تسريحهه بس نآزله منه خصلات طررر آمآ عن شوآخ دخلت ولبست الجوتي وكآنت هي بععد طرر يعني ثنيناتهم كل وحده اجمل من الثانيهه ,
شوآخ : آقول علآيهه
علآيه تحط العدسآت ف عيونهآ : قولي
شوآخ : آممممم
علآيه : فيج شي !
شوآخ : هي
علآيه لبست عدسه وحده ولفت صوبهآ وهي مغمضه عيونهآ عن تدمع : شوفييج خوفتيني ؟
شوآخ : هههههه لبسيني العدسآت آخآف مآعرف البسهم
علآيه : مآلت عليييج ههه آوك صبري بس خلني اخلص من عمري
ولبست علآيه العدسسه الثآنيهه ولفت صوبهآ
شوآخ : هئئئئئئئئ عنونآتج طررر طآلعين غييير شكلج مآتنعرفين آن آنتي هيه علآيهه
علآيه : هههههههه بنجوف الحين شكلج يلآ بطلي عيونج
وشوآخ كل ساعه تسكر عيونهآ وتدمع وحآلتهآ حآلهه
علآيه : آوففف شويخ صبري شوي عقببب بيروح المكيآج لا تخربين مآبيستوي فيج شي بس انتي رفعي عيونج
وعقبهآ بالزووور لبست علآيهه شوآخ العدسآت اللي جد بعد شوآخ غير شكلهآ كآمممل
شوآخ كآن بعد شكلهآ غيييير كآنت قآصهه شعرهآ تدريج ومسشورتنهه ورآفعتنهه آمآ طريقهه فستآنهآ فكآن طرف فيهه آيد والطرف آلثآني لآ وعلى جسسسمهآ وعلى طرف فيونكآ جي سودآ كبيرهه آمآ شعرهآ كآن مفتووح ومحطيهه فيه من ورى فيونكآ حمممره
علآيه : آخخ تعبت
شوآخ : هههههه صبري عيل الحين بنروح عند ميروه الله يسستر
علآيه : ودي آلكآم مآلتج ويآج بنتصور هنآكك لآن نسيت مآقلت لهم يطرشون الكام وآحس مآشي وقت وآخآفهآ مفضيه
شوآخ : خلآلآص يبوج حكيتي لي القصه بكبرهآ
علآيه : ههههههه كلبه
شوآخ : آوك بنزل بنجوفهم متى بيطلعون اذا تبين شي طلعي محد هني فوق وانا بنبهم تحت مآيطلعون فوق
علآيه : آوك بس بروح ايب لي مآي
نزلت شوآخ تحت ورآحت علآيهه تدور مآي < وخلص نهيآنو سبوح ولبس وكشششخ وتعصصصم وتصبب من دهن العووود وتم ف الغرفهه آمآ علآيهه نست آنهآ مب تعطره رجعت الغرفهه ورآحت وتعطرررت وسوت دهن عودهآ المفضل ورآحت تدور مآي ومرورهآ بسس شلت الطآبق الفوقآني كآمل بريحتهآ الطرر , نهيآن كآن بيطلع وشمم الريحه وآتحرآهآ شوآخ لآنهآ تبـآ تتعطر من هالعطر اللي من ريحتهه علآيهه ولمآ طلع جآف وحده نآزله تحت جي وتصب لعمرهآ مآي وآتحرآهآ شوآخ وتم سسسآكتت وهو يجوف شعرهآ وكل شي بس عقب سيده دخل دآخل وتم مبطل الباب شوي وانخش من ورآه وبطله آكككثر عسب لمآ تمر يجوف شكلهآ عدددل اذا هي شوآخ ولا واذا شوآخ قرر آنه يطلع ويطفر فيهآ آمآ عن علآيهه بعد مآخلصت سيده قآمت ولعبت بالبيبي شوي وهي تغصص بـ ميروه وضحكت وهي تشوف الاتصال ونهيآن بيموووت يبآ يعرف منو اللي قآعد يتصل بهآ
علآيهه وقفت مكآنهآ عسب مآتعور ريلها عقب من الكعب : هلآ وسسسهلآ
ميروه : تعرفيني آكرهج
علآيه : افااا اليوم عرسج وكنت ويآج وتقولين آنج تكرهيني
ميروه صآرخت : علآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآييووو
علآيه حطت سبيكر : عيونهآ
ميروه : علآيه لا تغغصين بي حرآم عليج آهون
علآيه : ههههههه روح علآيهه آنتي ماتهونين علي يلآ بندي الحين يآينج نحن
ميروه : آوك
علآيه رجعت وصبت لهآ مآي وخذته ويآهآ الغرفهه آمآ عن نهيآن اللي كآنه حد صآب عليهه مآي حآر وحرققققه آنصصصصدم آول مره جي يجوف علآيه وهي محلوه ومتكشخه وحآلتهآ حآلهه حب يستهبل آكثر ويجوفهآ عن قرررب آكثثثر ف دخل غرفهه شوآخ بدفآششه
نهيآنو : شوآخ آبآ عطططر
علآيه تصنممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممت مآعرفت شو تسوي تيب عبآيتها وتلبسها ولا شيلتها ولا ريلهآ اللي شوي طآلعهه بسبب الفستآن اللي شبهه قصير !
نهيآن آنصصصصدم مآتوقع جي شكلهآ من جريييب كآنت ملآمح ويهآ غيييير
نهيآن : آممم شوآخ شوفيييج !
شوآخ صآرخت تحتتتتتتتتتتتت
نهيآن : آنتي منو !
علآيه صصصصصصصصصصصصصصصصصآخهه !
عقب فترهه تجرآت ورمسسست : آنآ علايه ممكن تطلع برع
ونهيآن استآنسس عآد تشقق آنه جآفهآ وسيده طللللع
علآيه : حيوآآآآآآآآآآآآآآآن آكرهك تستهبل علي هآآآآآآآآآآ
نهيآن برع يضحكك علييهآ الفقييييره وآيد آنصدمت فيهه وبدخولهه الغرفهه
علآيه تلبست عبآيتها وشيلتها وشلت شنطتها الصغيره اللي محطيهآ فيهآ دهن العود والعطر والروج والبلشر وفونهآ ونزلت تحت وكآنت عبآيتها ششل وشوآخ بعد كآنت عبآيتها شششل واللي ودآهم نهيآن وعلآيه × نهيآن صآخين طوؤل الددددرب
شوآخ كآنت مرتبشششه ومتوتررره لآنهآ آول مره جي يكون عندهم منآسبه ووتعدل عشآنهآ وهآ مب اي شخص حي اللله هآ سوآف آخوهآ بجر آمهآ ويستآهل آكثر من جي
آمآ علآيهه كآنت سآكته وبنفس الوقت معصبه ومنحرجه من المموقف اللي شآفهه نهيآن شآفها جي بدون عبآيه وحضرتها لابسهه قصير بس مب لذآك الزود وشعرهآ وكل شي
نهيآن نيآهآهآ هههههههههههه احمدي ربج مب غيري شآيفنج واللله لانحره لو شآفوج جي
كل هالاشياء دآرت في خوآطر نهيآن × علآيه × شوآخ
نهيآن طرش مسج لـ شوآخ ( مآبي اشوفكم وآنتوآ نآزلات جي كل وحده تسكر عبآيتها ووتغشى )
شوآخ سآسرت وقآلت لعلآيه وعلآيه مآعآرضت وطرشت لنهيآن ( ان شاء اللله )
نهيآن ارتتتآح ونزلهم وآفتكك من حنه الحريم على قولته هو وسهول ورآح صوب الريآيل آمآ شوآخ وعلآيهه آول مآدخلوآ القآعه سيده رآحو فوق عند ميروه وصخوآ العبي
ميروه كآنت خيفآنه وهي معصصبه منهم ليش تآخروآ : مآبغيتوآ يالحضرات
شوآخ : شو نسوي الكل مشغول
ميروه : آوك آوك
علآيه : هههههه حبيبتي ميروه
ميروه : جب حمآره
شوآخ : شوفيكم
ميروه : تغآيضضضني وتخوفني آنآ ناقصصصه
شوآخ : ههههههه مآعندج سآلفهه هكو سوآف مستآنس ومرتبش وآنتي خيفآنه وبتصيحي !
ميروه : آوك خله برآيهه المهم آنآ خلكم ويآي
شوآخ : آوك
علآيهه : آنآ بنزل شوي
ميروه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ليش ؟
علآيهه : بجوف آمي لو يآت ولالا
ميروه : بليز علآيو هب مآترجعين احتآجكم واللله
علآيه تآشر على عيونهآ : من عيوني اليمين قبل اليسار
ونزلت علآيهه وتمت تدور وتدور وبالغلط دزت وحدهه ولفت تطآلعهآ
علآيه : آمم سوري واللله
البنت : لآ عآآآآدي
وروحت علآيهه وهي تدور آمهآآ ولقتهآ ورآحت عندهآ
البنت ترمس ربيعتهآ : هئئ جفتوهآ حلووه
البنت 2 : يب طررر
البنت 3 : بسسسكم حششش استغفر الللله ههه
علآيهه : آمييييه وينج مساعه ادورج ؟
آم مآيد : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شو مسويه بعمرج آنتي ليش شاريه هالفستآن ؟ قريتي على عمرج المعوذات ؟
علآيه استحت : ههه سوري آمي آول شي على الفستآن والعدسآت وثآني شي لا بعدي اقريهم آنتي علي عسب جي انا يتج
آم مآيد : آوك بس مآبنسى دوآتج بالبيت
علآيهه : مآهون عليج اصصصلآ آوك يلآ اقري
وقرت آم مآيد على بنتهآ المعوذآت وررجعت آمهآ عند الحريمم وكآنت بتروح علآيه فوق عند ميروه بس زخوهآ البنآت
البنت 1 : ممكن تقعدين تسولفين ويآنآ
علآيه باستنكآر : بس انا ماعرفج
البنت 2 : عآدي فديتج حيآآج
البنت 3 : ويهج مآلوووف آنتي علييآ صصح !
علآيه : يب بس انتي منو ؟!
البنت 3 : انا مريوم اللي ف كلآسج هههه والله والصدفهه شسمه ميروه تصير بنت عمي
علآيه : هئئئئئئئئ ميمي آنتي هني
مريوم : ههههه هي هي ميمي هننني
علايه : ليش مب متكشخه فصخي العبآهه حرآم تخربين شعرج
مريوم بضيج : مآحد متفيج يمكيجني
علآيه : فديتج والللله قومي وياي الحمآم
مريوم : آوك
ومريوم بنيهه رآحت الحمآم مع علآيهه وطلعت شوآخ شآله شنطه كبيره رآحت فوق علآيهه وشلت الشنطه ونزلت تحت وميكجت مريوم
علآيه : آآه خلصصصت
مريوم لفت : هئئئئئئ هآي آنآ ! والللله غير أول مره اسوي جي
علآيه : ههههههه يلا يلا مناكك طآيحه لي انتي وشوآخ غير وغير اذيتوني والللله
مريوم حضنتها : شكرا حبيبتي اردهآ لج بالافراح
علآيه : ولو
مريوم : قعدي ويانا
علآيه : اسمحيلي ميروه تبآني فوق جي ششويآت وبنزل لكم
مرريوم : آوك
ورجعت للطآوله
هجور : ههههه شكلج طررر
آمل : هي واللله ماشاء الله عليهآ عدلتج سرعه بععد
مريوم : هي هاي ربيعتي ف الكلااسسس طلعت
هجور : الله يحفظكم قري على عمرج المعوذات
مريوم : آوكك
وشوي مع سوالف البنآت نزلت علآيهه وشوآخ ورقصصصصت شوآخ رقيييص لآن تعرف ان مثل هالليله مآبتستوي اول شي علآيهه استحت ترقصصص لآن خلاص شو فشله وآمهآ بتهزبهآ
شوآخ نزلت وهي تعبآنه : آوف صبيلي مآي
علآيه : هههههههههه آنآ كآن خآطري ارقص بس امي بتهزبني
شوآخ : مآعليج آنآ برمسهآ بس يوم بتنزل ميروه لآزم ترقصين
علآيه : آوك
علآيهه كآنت بتروح فوق بس سمعت حشره ودخلت
ميروه : علآيه دخيلج قوليلهم لآ
علآيه : شوفيييج
ميروه : آون سوآف يبا يدخل يتصور وياي قبل لا انزل
علآيه : ههههههههههههههه حمآره تحريت شي فيج صبري بقولهه يدخل
ميروه شوي وبتصيييح
علايه : لااااااااااااااااااااااااء لا تصيحين
ميروه تحآول مآتنزلهم : آوك آوك
علآيه تغشت ولبست عبآيتها ودقت البآب عليهم من برع وقبل لا يدخل سوآف هي طلعتت
ودخل سوآف وبآسهآ على رآسهآ وقآلهآ
سيف : مبروكك حيآتي
ميروه ترتجففف : آممم آلل,, آللله يبآرك ,, فيك
سوآف : هههههههههههه تحسسيني بآكلج
ميروه سسسآكته عقب سوآف يودهآ من آيدهآ بقوووه
سوآف : مآله دآعي هالرجفهه خلآص انا معاج وابتسمت ميروه بالغصب
والمصوره غصصت ف ميروه كل ساعه تقولها حركه ماصخه وهي ماتبا حتى صوره بمسكه ايد مآتبـآ بس سوآف يغصبهآ ويتصور مثل المصوره مآتقولهه عقب طلع سوآف عنهآ وحآنن موعد زفتهآ رآحوآ فوق ويآهآ شوآخ وآم سيف يسآعدونهآ وسآعدوهآ لي مآنزلت من الدري عقب مآيلست ميروه شغلوآ الاغآني وهي مبتسمه بالغصب وخيفآآآنننه ععآده شوآخ سيده صعدت ويودت ايدهآ وقعدت ترمسهآ وتهديهآ عقبهآ قآمت شوآخ ترقصصص وعلآيه صعدت فوق وقعدت مع ميروه تتصور عقبهآآ وعقبهآ قآمت علايو ورقصصصصت والكل يصفق وآم مآيد مآقآآلت شي وآم سيف تصفق عقبهآ صعدت ورقصت ويآهم وقطع عليهم هالرقص كلهه سوآف المستعيل اللي حآرق فون آمممه يبي يدخل على ميرووه دآخل
ميروه : لالا خآلوه جوفي الوقت بعده وآيد خله يتريـآ شوي
آم سيف : اذاني يا بنتي مآروم الحين بندخلهه
ميروه استحت من عمتهآ : لي تشوفونهه
ميروه سسسسرحت لمآ الحرمهه تقول اللي يبـآ يتغطى يتغطى المعرس بيدخل سسسرحت لخيآلهآ ببعيد وهي تتخيل آمهآ اللي تسآعدهآ وتخفف عنهآ وآمهآ اللي تتصور حذآلهآ آمهآ تعطيهآ نصآيح قبل لا ايهآ سوآف وآمهآ وآيد اشياء وخآصه بهالليله حست بآنكسآهآ ودخل سوآف وزفوآ وفي وسط الزفه هي ردت لوعيها وقآمت لمآ قرب وبآسهآ على راسهآ وقعدوآ وهمس لهآ , !
سووآف : آلف آلف مبروكك
ميروه ابتسمت
سوآف : بلآج حيآتي
ميروه : عيب سوآف
سوآف : هههههههه آون عيب قآلت حيآتو خلآص آنتي حرمتي الحين
ميروه بخجل آوك !

وخلصصص العرسس وتحرطممم سوووآف يبآ يروح هو وميروهه الفندق و من حنتهه طلعوهم ورآحو هم الفندق آمآ البآقين كلهم رجعوآ البيت بتعب تآآآآآآآآآآآآآآآآآآمّمّمّ
شششوآخ مآتعبت لآنه خلص العرس السسساعه 11 ونص , شوآخ رجعت البيت وبدلت ومسحت المكيآج ويبين عليهآ التعب لكنهآ آصصصرت على حمدآن آنهآ تروح لـ شووآخ
حمدآن : تعععبآن خليهآ بآجر
شوآخ بضيج : بس انا ودعتها وقلت لـ وديمه آني بيها بعد
حمدآن : منو وديمه !
شوآخ : آخت عمر ربيع سسيف
حمدآن : آوك بس مآبتطولين عندهم
شوآخ : آوك
شوآخ آوردي كآنت موصيهه المحمصه بحلآوه كبيييييره ومعدلهه للبنوته اللي يابتها وديمهه وكآنت مجهزه جي بعد وحده ثآنيهه روووعه حق آمون
وهم بالسسسسيآره !
شوآخ : حمدآن مر هالمحمصه
حمدآن استغرب : ليش
شوآخ : طآلبه لـ آمون وديمه لآزم اي اخذهم
حمدآن : يمكن مسكرين مآجوف شي مولع
شوآخ : لآ آنآ قلت له يتريآني باخذهم عقب نفآده جآن يبآ يسكر محله
حمدآن بتعب : آوكك
ورآحوآ المحمصصصه وخذوآ الاشياء عقب حمدآن شل كيس وهي شلت كيس وديمهه ودخلت آول شي عند آمون وقعدت تسولف وياها وعطتهآ حلآوتهآ
آمون : عبلتي على عمرج حبيبتي
شوآخ : لآ مب عبآله بس انا تعبآنه مآبطول هني
آمون : ليش
شوآخ : حمدآن تعبآن شوي وانا تعبآنه يآين من عرس آخوي
آمون : آوك سلآمتكم شكرا فديتج مره ثآنيهه
شوآخ : آلعفو بآجر بيج ان شاء الللله بعد ,
وطللعت شوآخ برع وسيده رآحت صوب وديمه آمآ حمدآن كآن يتريـآهآ على الكرآسي اللي برع لآن صدق كآن تعبآن ومآفيه يشوف آمون بس لحسن حظه آن آمون هالمره طلعت لهه كآنت لآبسه كندورهه والمغذي ف آيدهآ وتسحبه ورآهآ وبطلت البآب وهي تطآلع عيونه
آمون بآبتسآمه : سلآمآت
حمدآن استغرب عقب استوعب : تستهبليييييييييييييييييييين
آمون : ههه لآ بس حبيت اشوفكك وآقولك سلامآت الحين بدخل لا تتنازع / وسحبت المغذي ودخلت دآخل
حمدآن : خببببببببببببببله
آمون تصآرخ : سمممممممممممممممعتك
حمدآن ابتسسسم
آمآ عن شوآخ ف دخلت ب دفآشه عند وديمه ومآكآنت تعرف آن عمور بعد رآح هنآك بعد العرسس طبببعآ بيحضر عرس ربيعهه
وديمه : هههههه منو آنتي
شوآخ كآنت محطيه المحمصه جدآمم ويهآ وآونهآ تمثثثل
شوآخ : آنآ الذذذييييب
وديمه : خببببببببله
شوآخ رفعت هآآ وهي تصارخ ومغمضه عيونآتهآ : مثثثثثثثثثثثثثثثلج يالخبببببببببله انتي عندج بنت مآصدق هبببله حمآره
عمور فآتح عيوونه ووديمه مييييييييييييييته ضحكك وشوآخ بطلت عيونهآ تبـآ تشوف وديمه على شو تضحك وآنصدمممت بوجود عمور وافتشلت
شوآخ مفتششششششله بالقو : آووه سوري مآكنت آدري ويآج آخوج وسلمت عليهآ وهي تقول
شوآخ : خلاص يلا انا بروح شسمه آخوي تعبآن برعع قلت بي بستهبل ويآج بيج بآجر تعبآنه اسمحيلي
وديمه : ههه آوك بتريـآج يالذيييب
شوآخ : ههه آوك وباستها وروحت وصوب الباب وهي تقول لهآ : مع السلآمه حيآطو
وديمه : مع السلآمه ححيآطييين بعد
شوآخ تضحك وطلعت برررع
وديمه : عجيبه هالانسآنه يآخي
عمور ابتسسسم
وديمه تغمز له : عمور ليش تبتسم حآط عينك عليهآ !
عمور مآرد
وديمه تكككمل : اصلا يآ زين البنآت جآن بتآخذ شوآخ
عمور : هي باخذهآ بس هب الحين
وديمه تونست : صدق والللللللللللللللللللللللللله
عمور : ههههههههههه استهبل
وديمه : حمآآآررر
عمور : شورج آخذهآ
وديمه : يب شوآخ مآفي مثلهآ 2
عمور : يصير خير لـ عقب خلني آدور لي شغل وآسس عمري وعقب بخطبهآ
وديمه تونست : آوك احجزهآ عقب بتضيع منكك
عمور : فشششله آخآف سوآف يفهمني غللللط
وديمه : لا غلط ولا شي انا بخطبهآ لك جآن تبـآ
عمور : آوك رمسي آمي بس هب تقوليلهآ آنآ
وديمه : آوك هالموآل حآفظته
عمور : هههههههه عفيآ على الشآطره
وديمه ضحكت
آمآ بصوب جهه ثآنيه تمآمآ عن الحفلهه والعرس والتعب اللي حسوآ فيهه آهل سوآف وربعهه
فوآغي اللي رقدتت من التعب وقآمت على صوت سلآمه
سلآمه تمسح على شعرهآ : اشحالج الحين !
فوآغي بتعب : آحسن بوآيد شكرا
سلآمه : العفو
يو مهوي & ريمو عسب يبآتون معآهم والاولآد تحت مع فروس الا آحمد مآيآ طبببعآ بس عقب يآ على آمل آن يجؤوفهآ ,
مهوي صعدت فوق وبصصصريخ تآمم
مهوي تغني : هلآلآلآلآلآلآلآ بشششششش حي من عكسسس بآتجآه الريح وجآبش وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبششششششششششش ش
ويتها صفعه على راسها قووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
مهوي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
فروس : آهلين بشششششششششششششششش
مهوي : هههههههههه تعجبني بس حمآر عورتني
فروس : اليايات اكثر
وروح عنننهم ومهوي وريمو دخلوآ غرفهه سلآمه وقعدوآ يسولفون وسلآمه وريمم قعدوآ يسولفون عقبهآ فوآغي وومهوي رآحوآ غرفهه فوآغي عسب يآخذون رآحتهمم ومهوي تحكي لهآ عن كل شي صآر مع رشوود
فوآغي بتعب : ههه خسج الله عن حد يحس فيج سويله دليت وفكينـآ
مهوي بصرآحه : آمم مآقدر آحس في شي يمنعني صدقيني مآبيني وبينه شي غير سوالف
فوآغي : يعرف انتي منو بنته ووين سآكنه !
مهوي : لآلآ بس يعرف عمري واسمي وانا بعد آعرف عمره وآسسسمه
فوآغي : آيآني وآيآج يزل اسسسم عآيلتج آو عنوآنج بصفعج وبتبرى منج وقتها
مهوي : خييير وآلديني هههه
فوآغي : هه لآ آختج ويكفيني هالشرف
مهوي حضنتهآ : وآنآ بعد فديتج
آمآ مهوي عقب الحضضن ركضت مهوي وفتحت الاب خآطرهآ ترمس رشود ولمآ دخلت لقته مب دآخل حست باحبآط بس استآنست لمآ جآفت آن العكس هو اللي كآن يتريآهآ وقآم يخبرهآ الاشياء اللي كآن متضيج منهآ وقال لهآ ان هو آوف لآين بس يتريآهآ
آمآ صوب سلآلآلآمه & ريممم يقررون عن حفلهه التخرج اللي خلآلآلآص مآبقآ عنهآ شي
آمآ صوب سهههيل اللي مآيآه رقققآد وهو يفكككر بين الدرآسسسه والشششغل وآخر شي قرر آنهه يكمل درآسسسسه مع رآتب

يوم يديد على الكل وبصبآح يديد كآن حمدآن رآيح يقدم على الدرآسهه آمآ عن سهول رآح وقدم على شركه آدنوك أنهه يشتغل عندهم مع رآتب وقبلوه وقآلوله آحتمآل يودونه لندن يدرس هنآك وهو مآعآرضضض
حمدآن : آلو هلا
سهول : هآ بشششر
حمدآن : قبلوني عآدي بيبدآ من الاسبوع الياي كلآسآتي
سهول : آنآ بعد قبلوني وآحتمآل يسفروني بررع
حمدآن : وين يعني
سهول : لندن
حمدآن : اللله يوفقك
سهول : يو 2 , آميين <
حمدآن يآه خط ثآني من آمون وتحسب آن شي فيهآ وسيده حب يبند عن سهول
حمدآنو : آقول عقب بكلمك آوك الحين اسوق وعندي خط ثآني يلآ بآي
سهول : ههههههه الحبيبه هآ
حمدآنو : جبببب يلآ بآي
سهول : بآي بآي
حمدآن سيده رد عليهآ : آلوو
آموون وبصوت كلهه صيآآآح : آلووو
حمدآن وآيدد خآف : آمون شوفيييييييييييييييييييييج , !
آمون : حممممدآن آمممممي آمممي وآيد تععععبآنهه
حمدآن : هدي من حآلج شوي ان شاء الله بتكون بخير هي وين
آمون : هني بالمستشفى بس مب مخليني آدخل عندهآ
حمدآن : آنتي بروحج تعبآنهه لا تقومين
آمون تشآهق وتصيييحح
حمدآن : حبيبتي
آمون صصصخت ومآينسمع غير نفسهآ المتقطع , ,
حمدآن : ريحي حآلج آنآ شوي بروح عند آهلي ويآينج
آمون بصوت مبحوح : لآ تعب حآلك شكرا يكفيني سمعت صوتك آنآ بدبر حآلي
حمدآن : مب كيفج آنآ يآي بس مسافه الدرب
آمون مآردت وهو بند عنهآآ , !
آمون رآحت الغرفهه وقبل لآ تدخل سسسمعت شي تمنت الارض تنشق وتبلعهآ ولآ سمعت هالـشـي وكلهم مشتركين ف هآلشي حتى خوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتهآ !! وآمون بصرخه ووححححده وقفت كل الكلآم والحوآر اللي كآن يدور بالغرفهه ممآ خلآ الكل يطلع لهآ
آمون : لآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ آكرههههههههههكككككككككككككككككم واللللله آكرهكككككككككككككككككككككم لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وتغطي على اذونهآ مآتبآ تسمع شي من اللي ينقآل مآتبـآ تنصدم فيهم زووووود مآتبـآ
جوآهر : آمنه شوفيج تصارخين مب عيب عليييج !
رشآ : قليله آدب من يومهآ شو تترين منهآ
حمدآن وصل وتم قآعد من بعيد آوونه بآنتظآر الريآيل وهو يسسسمع كل شي
جوآهر : هي صدقج مآقلتي شي يديد
حمدآن منصصصدم كيف موقف حبيبه قلبه وهي منهآره آمآ صوب آمون وهي ميته صيآح تحت وهي منهآرررره
طلعت من الغرفهه آختهم عهود ورفعت آمون من الارض وهي تطآلع جوآهر ورشآ بآحتقآر ورفعتها وهي تقول
عهود : آنآ آلكبيره وكلمتي اللي تمشي هني رمسه زيآده منج آنتي وخبركم عند آبوي فهمممممممممممممممتوآ
جوآهر ورشآ خآفو : آوك مآبنقول عود بالللله ودخلوآ عند آمهمم
آمون : لييش عهود ليش خبيتوآ عني لييييييييش
عهود حضنتهآ : حبيبه عهود آنتي بس لا تصيحين هالدموع منهو يسوآهآ هئئئئئئئئئئئئ آموني مبطله المغذي له له يآ حبيبتي مآيصير جي
آمون مييييته صيآح ومنهآره سسسآعدهآ عهود عسب تمشي وحمدآن ارتآح لمآ جآف وحده من خوآتهآ ويآهآ وطلع من المستشفى وهو مخنوووووووووووق
آمون تصيح وترمس عهود : عهود ليش مآقلتوآ لي حرآمم آنآ مب آختكممم ليش جي تسون فيني
عهود : حبيبتي كنآ لازم نخبي عنج عسب مآيصير فيج آو في آمي شي , !
آمون : عهود يكفيني آنج ويآآي تسسسوى وقفتج عن كل خوآآتتتتي
عهود : حبيبتي آنآ دوووم ويآج ي روح عهود آنتي بس لا تصيحين
آمون : آوكيهه , آمممممـ عهود !
عهود : عيوؤوؤونهآ ؟
آمون : لا تتخلي عني
عهود : وووعد مآخليج
آمون ابتسمت بتتتعب




Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaaatt

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-01-2012 03:22 PM


البآرت 23 , *





ﺂنا آحبگ



ﻓ̨وق گل آلأﻧظمهہ



آحساسي ﻟگ "$



آگبر ﻣن آﻧي آگٺمهہ ;



ﻓوق آﻟلغهہ ،



ﻓوق آلسگوٺ ، !



ﻓوق آلحيآة ،



ﺑگبرھآ ، ۈ ﺑقصرھآ / آشِتقت لكككّككّ



ققآمت بتعب من الفرآش وهي تشوف سوآف رآآقققد قآمت وتغسلت وعقبهآ طلعت وطلعت لهآ لبس من الشنطه ودخلت تسبح ولمآ قعدت تنشف شعرهآ قآمم سوآف بتعب

سوآف : متفييييييييييييييييييجه

ميروه : ههههههه مآعندي شي ثاني اسويهه كنت آتريآك تقوم مآحبيت ازعجك

سوآف : بالذمه يعني منو غيرج ازعجني ويا هالسشوآر

ميروه : ههههه موو من صجكك يلا قوم

سوآف انصدم : لا تسويلي نهيآن وسهول هني بعد آوف منكم

ميروه : ههههههههههههههههه

سوآف قآم وتسبح وتلبس وطلع من الحمآآمم

سوآف : ميروه لبسي عبآتج وتغشي يلا بنزل

ميروه اونه تحآيله : سوآف لآزم غشوه ترآني ويآك آحس مآله دآعي

سوآف طآلعهآ : لآ تحآولين , بتلبسييين

ميروه : آوف منك كيف ميبس رآسك آوك آوك آلحين

سوآف بتهديد : ولا تسوي شي ثاني على ويييهج لا مكيآج ولا شي ولا تتعطري عطر ريحته قويه

ميروه : ها ها سواف بدييييييييييييييييييت

سوآف ضحك : اوك يلآ طوفي يوم بنرجع سوي اللي تبيهه

ميروه : آوك سوآف لي تفآهم ويآك ونحن رآجعين

طآفت ميروه جدآمه وهي متنرفزه مآتبآآ تتغشا وهو يتشرط فوق ها آمآ سوآف ف نزل وهو يضضضضضضحكك و لما وصلوآ صوب المصعد قآلت ميروه

ميروه : مآبي انزل بقعد ف الغرفهه بيخلهم يبون لي هني مب مرتاحه لهالنزلهه

سوآف : آوك خلآص رجعي انا بنزل وبطلب وبي الغرفهه

ميروه : آوك

رآح سوآف وركب المصعد وهو نآزل رآح يطلب وهو صآعد استغرب ميروه بعدهآ مآ رآحت الغرفهه وفوق ها فآره غشوتها وتطآلع على غرفهه حد

سوآف هز كتوفهآ : فيييج شي ! ليش للحين وآقفه هني ؟

ميروه : هآآ , آممم لآ مآشي

سوآف : منو جفتي قولي !

ميروه بربكه : ولآ حد خلآص خلنآ نمشي كنت اترياك اصلا بس سرحت شوي

سوآف مآصدقهآ بس مشى : آوك يلآ

ودخلوآ الغرفهه وقعدوآ يتريون الريوق ولمآ يآهم تريقوآ ونزلوآ وسوو Cheek Out وسيده طلعوآ من الفندق عسب يروحون يسلمون على آهلهم ويسآفرون

ميروه ف السسسسيآره سسسآكته

سوآف يرمس ويرمسسسسسس وجآف سرحآنهآ وصصصصآرخ

ميروه فزتت : بسم الله فيكك شي ؟

سوآف : آوفففففففف كيف تقهريييييييييييين

ميروه بتخجل وهي لآفه : بلآلآك سوآفي جي اوف منكك تخرب كل شي

سواف : ابا افهم انا الحين آنتي شو شفتي بالفندق عسب تمين سرحآنهه

ميروه مآتبـآ ترجع لـ ذكريآتهآ لـ ورى : مآشششي مآشفت حد ولا شفت شي بلآك كنت سرحآنه وآتريآكك

سوآف : آوف منج

ميروه : ههه آوك آسففففه مآبعيدهآ

سوآف : بنجوف

ميروه : رد عيد شو قلت !

سوآف : سيري لآلآلآه واللله مآعدته

ميروه : ههههههههههه نعععم سواف هاي الرومآنسيهه يعني سيري لآلآلآه

سوآف : هيييه ههه

وقعدوآ يسولفوآ وميره تحس بونآسه آن اخيرآ اللي يسمونه بـ [ النصيب ] جمع بينهآ وبين سوآف اللي تحترمه وتسوي لهه آلف هيبهه آمآ عن سوآف آخيرآ كمل نص دينه وآتزوج ومن حرمه تسسوى عن 10 حريم بطيبتهآ وقلبهآ الكبييير وآهم شي بطنهه طبعآ وطبيخهآ وبعد السوآلف رآح عليهم نص الوقت وصلوآ ونزلوآ بيت ميروه وسلموآ عقبهآ رآحو بيت سيف وسلموآ على الكل وعقبهآ سيده على المطططآر بيروحون [ بآريسس ] وبيرجعؤون اسبوعين جي , سوآف خلى سيآرته بالمطآر عسب لمآ يرجع يفآجئهم , !

آمآ صوب شوآخ بعد مآسلمت على سوآف وهي مستآنسه على حآل آخوهآ اللي استقرت اخيرآ وآن حد بيكون ويآهآ بنت غييير آمهآ واللي هي ميروووه رآحت ودقت البآب على سهيل <

سهيل : منوو

شوآخ : سهول انا شوآخ ابيك توديني

سهيل بطل واستاند على طرف الباب : معروفه آختي آكيد مآبدقي الباب تسالي اذا حي ولا ميت

شوآخ : ههههههه كلب شو هالكلآلآم لا تخليني ازعل منكك

سهيل : قولي قولي فكيني وين تبي تروحي من صبآيح الله خييير

شوآخ : المستشفى ربيعآتي هنآكك

سهيل : آوك كوني جآهزه انا بسبح ونآزل تحت

شوآخ : آوك شكرآ سهوؤل

سهول : آلعفو

رآحت شوآخ ولبست بنطلون وقمييص آبيض & فوشي ولبست عبآيهه سآده مسكره كآمل وحطت شيلتهآ وسوت شوي قلوس وجحآل وتعطرت وقعدت تتعبل من شنطتها وتفر وتبدل الشنطهه تبآ آونه شنطه بيضه آو فوشيهه وآخيرآ حصلت نفس الفوشيهه وقآمت تحط الاشيآء اللي بتحتآجهم , ونزلت تحت ولقت سهيل متكشخ

شوآخ : ههههه صوبنـآ

سهيل : لآ صوبج ولآ شي يلآ تعآلي قومي بنرووح سسسرعه لآن بروح مكآن ثاني عقب مب تطولييين

شوآخ : لآلآ مآبطووول

سهيل : آوك يلآ طوفي

شوآخ رآحت جدآمهه وركبت السيآره ومن القرآن اللي كآن مشتغل وكل واحد منهم يفكر بشي وصلوآ المستشفى باسرع ممآ يتوقعون , ونزلهآ سهيل وقآل آن عنده شغل

شوآخ دقت البآب بآحترآمهآ عسب تخآف حد دآخل وفعلآ عمر كآن رآقد على الكرسي اللي دآخل متسآند وكآن شكلهه غييير شوآخ آول مره تجوفه هجي كآن حليو مؤدب حتى وهو رآقد
شوآخ بضحكه : هههه آخوج دآيمآ ويآج !

وديمه : خس الله هالنطع قصري من حسج هي دآيمآ وياي

شوآخ : ههه حلو حبيبتي اخبارج اليوم وآخبآر بنوتج !

وديممه : هي بخييير وأنتي اشحالج ؟

شوآخ : بخير واللللله متى بيرخصونج من هني ؟

وديمه بونآسه : اليوم ان شاء اللله

شوآخ : ان شاء اللله والحمدالله على سلآمتج فديتج

وديمه : ربي يسلمج تسلمين فديتج

شوآخ : شو سميتي بنوتج ؟

وديمه : سميتها ديمآ

شوآخ : يآي طررر اسسسمهآ عآدي آديتج اشوفهآ ؟

وديمه : يب ويت / ورآحت وديمه وشلت بنتهآ وحطتهآ ف حضنهآ عقب عطتها لـ شوآخ

شوآخ لا شعوريآآآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

فز عمور من نووووووووومه وانتبهه لوجود شوآخ اللي كآنت مفتشله بالقووو رآح سيده الحمآمم , !

وديمه : خسسسج الللله شو لآ بعد

شوآخ : ههههه آخآف آطيح بنتج والللله آخآف

وديمه : جب جب لآتخآفين يلآ شليهآ

شوآخ : ودوم آشك آنج معرسهه جي احسج مثلي دوم بيج بيتكم دآمج الحين مربيهه وبتمين هني

وديمه : آحللللللفي صدق بتيني ؟

شوآخ : هيييييييييييييييييييييه بيج ليش مآيج افا عليج الحب آنتي

عمور ف الحمام يضحك على سوآلفهم البايخهه

وديمه : والله بتونسيني انا ماعندي ربع وآيد بررع ومب كلهم يزوروني من ربيعآتي الكل لآهي ف دنيآه زين آنتي بتقضين علي نص الوقت

شوآخ : آفا علييييييييج قلت لج آنتي الحببب الحبب

وديمه : هههههههه خلي خريطج يلا شلي بنتي

شوآخ : يآ وديمه آخآف
وديمه : لآ تخآفين حطي رآسهآ هني وشليهآ ومآعليهآ شر دآمهآ ويآج

شوآخ شلت النونو وحست بشعور حلوو : آآه ي وديمه شعور وآيد حلوو ههه عسسسسسسل علي يا حياااااااتي

وديمه : ههههههههههه هي صغيره وآيد

شوآخ : يب مثثثلج قزومه

وديمه : لالا اهم شي بجمآلي

شوآخ : مآلت علييييج ان شاء اللله تطلع على البعيدين

وديمه تغمز لهآ : منو تقصدييين

شوآخ : منو بقصد مثلآ آكيد آنآ منو البعيد يعني غيري , !

وديمه : آوك آوك

طلع عمور من الحمآم من ورى وجآف منظر شوآخ وهي شآله اليآهله كيف كآن يضحكك

عمور : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وديمه تبي شي ؟

شوآخ صصصآخهه

وديمه : لآسسلآمتك بس يب لنآ شي نشربهه

شوآخ : شكرآ وديمه آنآ مآبي

وديمه تغمز لعمور : مآعليكك منهآ يب لنآ

شوآخ : لا صدق وديمه انا بطلع بروح عند آمون ربيعتي هني بعد مرقده

وديمه : آويه بلآهآ

شوآخ : بيني وبينج مآعرف وهي ماترمس ولا تقول وآمهآ مآقآلت لي

وديمه : تستحقين سلآمتهآ حبيبتي , بس تمي وياي ححرآممم

شوآخ : ههه ي روح شوآخ آنتي مآتقولي بيرخصونج اليوم !

عمور : آوك وبعدين يعني انا يب لكم الحين ولالا

وديمه : صبر عمور كملي شوآخ

شوآخ : هههههه آنزين شسمه دآم بيرخصونج اليوم خليني اقعد ويآ آمون الحين وبيج عقب البيت

وديمه : توعديني تزوريني اليوم

شوآخ : يب يب وعد بجوف نهيآن ولا سهيل ولا حمدآن يبوني آكيد فآضين

وديمه : الا آخوج سواف شخباره

شوآخ : هي بخييير اليوم الصبح يا سلم علينآ وروح

وديمه : وين روح

شوآخ : بلآ عبط وديمه آكيد بيسافر هو وحرمته شهر العسسل

وديمه : هههههههه مع عبيط الا اللي بياخذج

ومن ورآهآ رففففع عمور حيآتهه وهي ضحكت آكثثثر

شوآخ : هببببله وبعدين اللي بيآخذني مآبيسوآج يآلخآيسسسه

عمور ابتسسسم ووديمه ضحككت

شوآخ : ياللللللللللللللله يطولج يا رووووووووح

وديمه : خلاص خلاص حبيبتي ههههه بتريآج اليوم

شوآخ : آوك يلآ يودي بنتج

وديمه : هآتيها

شوآخ : لآ صبرري بحضضنهآ وبدور فيهآ وبرجع لج

وديمه : آوك

ودآرت شوآخ على الغرفهه بكبرهآ وبالغللللط وهي يآيه بتروح تخرطفت بعبآيتهآ الطوويلهه شوي لككككككككككن لحسن حضهآ آن عمور مسسسكهآ ولآمس ايدهآ بالغللط عسب اليآهله

وديمه : هئئئئئئئئئئ يالدفشششه

شوآخ مفتشله : آويييييييييه سوري وديمه

وديمه : ههههههه لآ عآدي

شوآخ : هبله واللله مآحسج آمم

وديمه : يآربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه طلعي الحين لا اصفعج بجوفج العصصصر

شوآخ : آوك آوك

عمور مد ايده عسب ياخذ اليآهله وشوآخ حطته ف حضضضنه ووديمه تطآلع منظرهم كآن طرررر ,

وديمه : هههههههههه عن هالافلآم ياللله الا هي ياهله

شوآخ افتشلت بالقوو : جب وديمه

عمور : وديمه عيب عليج
وديمه : ههههههههههههه اتتمصخر عنبوه كلتوني

عمور سكت عنهآ

شوآخ : آوك يآ آم دم ثقيل بجوفج عقبب

وديمه : عمور وصلهآ وتعآل مآعندهآ حد هآي آخآف تتقلب ف المستشفى وماحد يدري عنهآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وديمه تمسح دموعها عورهآ حتى بطنهآ من كثر مآتصيييييييييييييييييح

شوآخ : جب وديييييييييييييمه

عمور : ههههه وديمه مب زييين لا تضحكين جي شو يآج بسم الللله

شوآخ : لانها سخيفهه شو يضحك بالموضوع

وديمه : آآآخ استغفر اللللللله اتخيل عآقه بنتي بصفعج وقتها

شوآخ : ههههههههه خلآص وديمه خلآلآلآص لا تخليني مآيج العصر حمآره

وديمه : تيسيرين انتي بس ترآج وعدتيني

شوآخ : آوك آوك بيييجج

وديمه : عمور وصلهآ

شوآخ : ماله دآعي

وديمه : آوك مآبيآثر بيروح ياخذ لي شي اشربه بالمره

شوآخ آنحرجت وطلعت من الغرفهه

عمور : حسآبي معآج بعدييين

وديمه : ههههههههههههههههههههههه آآه بطني

عمور ابتسم على حركآت اختته الماصخه واللي تضحكك والسبب تآفهه

ومشششت شوآخ ومشى ورآهآ عمور وقبل لا تدخل الغرفه لفت وابتسمت

شوآخ : شكرا خلاص هآي الغرفه

عمور ابتسسسم : العفوو

وسيده كمل دربهه عسب ينزل تحت آمآ عن شوآخ ف سيده دخلت الغرفهه بدفآشششه وافتشلت من المنظر ان آمون منسدحه وكلهآ وآيرآت وتعبآنه حيل وعهود تقرى قرآآآآن

شوآخ انحرررررررررجت

عهود وقفت قرآيهه وقآمت سلمت عليهآ : آهلين حبيبتي مآعرفتج !

آمون بتعب : عهود هآي شوآخ ربيعتي

عهود : آهلين حبيبتي حيآج قربي

شوآخ وآيهت آمون وقعدت تسولف ويآهم وجي وعقب دق سهيل وقآلت لهه يطلع عندهآ فوق تخآف تنزل بروحهآ وقبل لا اي سهول عهود يآهآ آتصآل وطلعت ترمس برعع وسهول وقف بععيييد يجوف عهود وملآمحهآآ ,

عهود : نععععععععم !

سهول انصصصدم تحرآهآ ترمسسه وتم سآكت يبآهآ تكمل عقب انتبه آنهآ ترمس فون

عهود : سمعيني عدل جوآهر واللله ثم والللله لو قلتي لأمون شي مآتلومين الا نفسج عنبوج آنتي وهذيك آختج مآعندكم دم مآتستحون صدق أنكم كريهآت

عهود تسمعهآ عقب ترد : آووووووووووك آوك والمطلوب مني انتي ماتتصلين الا لمصلحه يعني ؟ مآبسوي انتي استحي على وييييييييهج بس من هالطلعات الوصصصخه بسس بسسسسسسسسس تعبت وانا استر عليج مآلت عليج انتي واختج الوصخات النجسسسسسسسسات تدرين آن آمون آحسن وآطهر منكم حسسسسسسسآفهه

جوآهر تصارخ : عهووووووووووووووووود بس هالمرررررررررررررره

عهود : ولااااااا مررررررررررررررررررره ومابدآفع عنج آكثر عن جي انا كنت آجوف واسكت وسمعيني جواهر عدل وحطيني ف بالج , لو سويتي حركه مني مناك أنتي ولا اختج المقرووده هآي سوآتكم عند آبويه بالحرف الوآحد وبقوله شو سويتو لآموني آوك يلآ آنقلعي مآبي اسمع شي بآي بآي

وصصصصصصصصكرت عهود ف ويهآ وآنهآرت وهي تصييييييييييييييح وقآمت ومسحت دموعهآ وتحآول تآآخذذ نفسسس قبل لا تدخل ومسحت دموؤعها وتضحك وجي

سهيل يضحك عليهآ آن جي تحآول تضحك نفسهآ بروحهآ عقب لآحظ ان وحده يآيه معصصصصصصصصصصصصصصصصصصبه وآيد صوب عهود عهود آبتسمت ومن عقبهآ ضحككككككككت لمآ آنتبهت ان ورى آختهآ وآحد آمآ سهيل مآعرف منو هآي بس خمن آنهم يقربون لأمون ربيعهه شوآخ وتم بعيد يرآقب الموضوع / !

رشآ وقفت ووقف حذآلهآ وآحد عهود بضحكه تنرفز

عهود : حلو حلووووو يآ آختتتتي يآيبه وآحد شوي سوي فيني يخطفني ولآ يضربني ولا شو بالضببببببببط , !

رشآ : جب عهود تعبنآ منج ملينآ

عهود ابتسسسمت بآلم وردت برد قوي : ههههه من قآل آنآ آحببببج اصلا بس مستحملتنج آكثر عن قببل عشآن آبوي ولا انتي مسوده الويه منو يتحملج ويتحمل سوآيآج

رشآ آشرت للريآل وتمت ترمسسسسه وكآنت تبـآه يضرب عهود عسب تتعلم كيف تترمس معآهآ ولمآ تقرب الريآل تقرب سهيل بابتسآمه كبيره وععآد سهول كآن جسمه وآيد حلوو ومعضضضل , !

رشآ متخخخخخخخخخخبله على سهيل بس يودت عمرهآ , !

سهيل : نعم آخوي بغيت شي , !
الريآل : آنآ موصآي واسمح لي لو مآقمت بسوي فيكك اللي المفروض يتنفذ عليهآ

سهول ببرود : آوك نفذ !

رشآ تطآلع الريآل وغمزت لهه آن ينفذ عليهآ وعليهه هو بسسس للاسففففف الريآل يآ بيممممممممد آيده وسهيل يود آيده وبضضحكه كبييييره من قلب سهوووول وخوف عهود اللي كآنت متحميه فيكك

سهول : هآ الحبيب غريبهه آيدك مآعورتني ححححححححححححتى

الريآل وآيد آنقهررر وكل ساعه يحآول وسهول كل سسسساعه يوقفه عند حده آخر شي ضربه ضربه وحده على صدرهه عقبهآ سهههيل عطآه بكسسسسسسسسسسس في بطننننننننننننه وعوى آيييييييده

سهيل : تدري لو مآرحت من هنننننني انت وهالخآيسه اللي وياك بدفنك وبدفنهآ ويآك وآلللللللللله وآنآ مآبرجع عن حلفآني عشآنك آو عشآنهآ , فهممممممممت

الريآل خآف : آوك آوك خلآص رآح نروح بس لا تآذي رشآ

سهول : خديه آنت وهي مش ريآل انت جآن يآي تمد آيدك على حررررررررررررررررررمه

سهول يعوي ايد الريآل آكثر وآكثر وعهود صآرخت

عهود : لآلآ حرآآآآآآآآآآآآآآم دخيلكك لآ

شوآخ سيده طلعت من برع وصآرخت : سهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل

سهول هد ايده وهو معصصصصصصصصصب : لا تخليني اذبببببببببببببحك للثلآثه ومآبي اشوفك جدآمي فهمتني !!

ومآعد حتى وآختفوآ عن ويهه وعهود تصيييح خيفآنهه وآيد وشوآخ متروعه وهي ماتعرف شو السالفهه

شوآخ : سهيييييييييل تخبلت

سهول محطي ايده على صدره ويتنفس بصعوبه ودز شوآخ : قومي عني شوآخ

شوآخ شوي وبتصيييح : سهول فيكك شي شي يعوورك ؟

سهول تنهد : مآفيني شي سيري جوفيها فيها شي

شوآخ : منو هي ؟

سهول يآشر : هذيكك

شوآخ : هئئئئ عهود !!!

سهول : آسمهآ عهود ؟ المهم سيري جوفيها لو هي بخييير وقعدي وياها ويلا تعالي مابي اتاخر

شوآخ : آوك بس مآيعورك شي ؟

سهول : روحي مآفيني شي سييري جوفيهآ

وقآمت شوآخ وتركض صوب عهود

عهود ميته صيآح : شش,,ششششوآخ شش,,شي يعوره !

شوآخ : لآ مآشي خبريني شو صار

عهود منهآره تمآمآ وحكت لـ شوآخ كل اللي صار وشوآخ فووولت

شوآخ : تستتتتتتتتتتهبل اختج الملعونه جي تسوي فيج آمفف عليهآ

عهود تشآهق : فششله آخوج ضربوه

شوآخ : لا ماعليج سهول بططل

عهود ضحكت وهي كلهآ صيآح : تحسسيني ياهل

شوآخ : لآ بس عسب اضحكج فديتج هو مطرشني اشوف اذا شي يعورج آو شي صار لجج

عهود : قولهه شكرا حححيل عمري مآبنسآهآ لهه

شوآخ : آوك عهود عن هالافلآم الهنديهه

عهود : ههههه حمآره

شوآخ : آوك سلمي على آموني آنآ لآزم اروح البيت عقب بيكم آوك فديتج

عهود : آوك وشكرا حبيبتي

شوآخ آونه تبرز عضلآت ايدهآ الميتات : العفو فديتج ولو

عهود : هههههههههههه ميتآت شو ابا فيهم

شوآخ دزتها للغرفهه : ههههه كلبه يلآ بآي

عهود : بآي فديتتتج

بس عهود سيده لمآ رآحت شوآخ دخلت الحمام اللي في غرفه آمون وغسلت ويهآ ورجعت تطلع بتروح عند آمهآ وتلاقي صريخ من ورى

شوآخ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آجوفج طلعتتتي

عهود تصارخ : برووووووووووووووووووووووووح لآمي

شوآخ شهقت : هئئئئئئئئئ امج مرقده بعد !

عهود تهز رآسهآ ب هيه ودخلت الغرفهه

سهول : هي بخير ؟

شوآخ : هي الحمداللله يلآ قوم بنروحح

ركبوآ السسسسيآره وسهول تمر في بالهه اشياء ويحآول ينسآهآ ويتذكر عهود اللي جآفهآ وشغل اغنيهه

" الشششششششقى آآآه يآ قلبي الششقآ , يآ مآ دور مآلقى له آحبآب مآلقى غير نآآر تحرقهه نآر غربه ونآر حزن غيآآآآآآآآآآآب لي متى يآ قلب خخآيف ترتجف خلف الشفآيف مآكفآك تعيش سآكت بين هالجدددرآآآن "

شوآخ : وآيد متعذب سهول

سهول ابتسسسم وهو يحس بعوآر ف صدره من ضربهه هآك الريآل

شوآخ : شكرا سهول الله يعلم شوآخ كآن شو بيصير فيها من دونكك

سهول : العفو مآسويت الا الوآجب , وبعدين هآ مب ريآل ولا مآبيمد ايده على حرمهه الحيوآن

شوآخ : آوك هدي

وسكتت سهيل وهي سكتت وكملوآ دربهم وفرهآ بالبيت ورآح يكمل شغلهه !


آمآ صووووب الثنآئي اللي كله يحبهه نزلت تحت فوآغي وهي مبتسسسمه ومتجحله ورآسمه عينهآ وطآلعه طررر صرآحهه ! آحمد كآن تحت يتريـآ ريم عند سلآمو يآيهه

آحمد : هلآ

فوآغي جآفتهه وروووووووووووووووووحت عنهه

آحمد يودهآ من آيدهآ بقوو : قلنآ هلآ

فوآغي تبتسم آكثثثثر

آحمد يتنرفز آكثر وآكثثثثثثثثثثثر

فوآغي بطلت آيدهآ بقوووووووووووووووووه وهي ترص على ضروسهآ : تعرف لو يودت آيدي آكثر عن جيييييييييييه بلم عليكك كل اللي البيت فآهمم !

آحمد : آوك سيري من ويهي مآبي اشوفج

فوآغي : طآآعو وآيد مآخذ في عمرك مقلب تصدق !!!

آحمد انصصصصدم

فوآغي هالمره انا اللي بقولهآ لكك : آنت الحقييييييييييييييييييييير واللله آنك كرييييييييييييييييييييييييييه

آحمد صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمه مآيقدر يفكككر

فوآغي مشت جدآم وهي خآطرهآ تصييييييييييييييييييح وهي في خآطرهآ ( ليش جي قلتي ليييييييييييييييييش ) ومششششششششششششت ف تبـآ تطلع من بيييييييتهم وهي تحس بتعب فضييييييييييييييييييييييييييييييييع وسيده رجعت دآخل وقعدت برع وهي جبدهآ لآيعه مآتبـآ تجوف آحمد آببببببببببببببببد

آمآ عن مهوي ف كآنت بزي ف بيتهم ترمسسس رشود ومحطيهه آمل عليهه صآرت يوم عن يوم تتعلق برشود آكثر وآكثثثثر صآر هو نفسسسهآ وهو صآر كل مآتضآيج يلجآ لهآ هي وبسسسسسسسسسس , !


ريم كآنت نآزلهه وآنتبهت لحد يقرى قرآن صوته حلوو رآحت صوب الباب وهي تبي تعرف منو وآنصصصصدمت آن اللي يقرى هو فروس تريته لين مآيخلصص

ريم : تقبل الله صلآتك وصوتك ماشاء الله وآيد حلو

فآرس : شكرا , منآ ومنج صآلح الاعمآل يآرب

ريم ابتسسسمت

فروس حآول يقووم سيده يات ريم وقومته

فروس حس بقشعريره في كآمل جسسسمه : شكرآ

ريم : فروس لآ تعآملني جي

فروس : آعآملج مثل خوآتي مآعآملتج لا اقل ولا اكثر عنهم

ريم : يعني انا اختكك !!!

فروس : يب لا اكثر ولا اقل

ريم : شكرا فآرسسس

فروس : العفووووووووووووو

ريم ابتسمت بالم وسيده طلعت من الغرفهه ونزلت تحت عسب تروح بيتهم مع آحمممد لآن صدق مب متحملهه تقعد ف بيتهم دقيقه وحده بعد كلآم فروس اللي جرحهآ , ؟

آمآ عن نهيآن وعلآيووو ف من بعد العرسسس مآجآفوآ بعضضضهم :$

آمآ عن سهول ف قرر شوي يآخر روحهه لندن بعد مآعطآهم الموآفقهه وحس آن هو بخآطرهه بجوف هالعهود مره ثانيه يبي يرمسها يبي يطمن عليهآ

حمدآن كآن وآيد يحآتي آمووون عقب شوآخ طمنتهه وبعده كآن خيفآن لكنن كان خوف حمدان الاكبر على آخؤووه كآن يبي يرمسه بس سهول قآفل على عمرهه الباب ومآيبي يرمس حدد < هيمآن الاخ هههه


Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-01-2012 03:25 PM


آلبآرت 24 , *





ﺟﯾت ﻟك !



ۈ‏اﻋيہ / ۆ ﻣدركہ



ﻟﻟظروف ..



ۈ‏ ﻁﺣت .. ﻓي ﺣﺑك



ۈ‏ﻟٱ ﺳﻣوا ﻋﻟي #



بدآ هآليوم والكل مرتبشش وآولهم ششوآخ , ! تتحرطم ووتناااااازع وتبـآ تطططلع

سهول : آوففففففففففف زولي عن ويهي احسن لج مآرحت شريت لي اغراض آحتيآط للسفره
حمدآن : شوآآآخ وربي تعبآن آنتي ليش مآتحسين كلهه بس تبين تطلعين
نهيآن : سيري نقعي علي امتحان بآآآآآآآآآآآجرر اليوم سبت عيب عليج يآ بنيه عيييييييييييب
شوآخ : شوفوآ منو يرمس عن العيييب طز فيكم بجوف آبويهه والللله لو سوآف هني مآبيقصر وتآشر لحمدآن وسهول وهي تقول : وربي بتحتآيوني في يوم بس بتشوفون ونهيآنو يآينك الدور آوك مآلت عليكم من آخوآن
شوآخ صعدت فوق ولقت آمهآ
آم سيف : شوفيييج مبوزه آنتي ! اضحكي شوي عنبوج كله بوز بوز بوز وزعلآنهه
شوآخ متضايجهه : آمي ابا اروح عند وديمه حرآم عليكم وآعدتنهآ
آم سيف : منهو وديمه هذي اللي مصدعتنآ فيهآ
شوآخ تضحك : آمي آمي تعرفين عمور ربيع سوآف هذيلآ اللي كآنو سآكنين هني ويآنآ بالحآره آدريبج تعرفين آمهم
آم سيف : عيب عليج قولي آم عمر
شوآخ : آوك تعرفين آم عمر ؟
آم سيف : هي شو بلآهآ !
شوآخ : رجعوآ الحآره وبنتهآ وديمه مربيه وهآك اليوم جفتهآ ف المستشفى لمآ كنت رآيحهه آجوف آموني ربيعتي
آم سيف : صبري بوي عيل بروح ويآج بنيتي
شوآخ : آوك آمي تعآلي بس منو بيودينآ
آم سيف : تعالي وياي وآحد من آخوآنج بيودينآ
ونزلت تحت اقين آم سيف & شوآخ
آم سيف : اشحآلكم حبآيبي
سهول : آنآ بخير
حمدآن : وانا بعد آمي
نهيآن بملل : اوك وآنآ نفسهم
شوآخ : هههههه كل واحد عآيف نفسهه
آم سيف : آقول ابا حد يوديني عند آم عمر فضيحه ف الحرمه قوموآ فزوآ
نهيآن : آمممممممي انتي تبغي تروحي عند آم عمور وهآي تبا تروح عند وديمهه
آم سيف : عن هالكبآشه الزآيده وديمه بنت آم عمر يلآ قوموآ ودونآ
شوآخ : ههههههههههه وييييييييييييييييييو
سهول : آمي نحن مشغولين ترى مب 24 فآضين لكم ولطلعآتكم الماصخه هآي
آم سيف : آحترم نفسك آمك آنآ لا تقعد جي ترمسني وبعدين هذوآ الا بيتهم مآيبآلهآ دقه ورزيف وهالضرايب كلهآ
حمدآن : جانه الا مب بعيد روحوآ مشي وفكونآ
آم سيف : شكلي مآعرفت اربيكم كل واحد يطول لسآنه من صوب
شوآخ : قلت لج آميييييييييه مآفيهم مذهب
نهيآن : آسكتتتتتتتتتتتي آنتي لا نقوم لج آوك
آم سيف : مآلت عليكم من عيآل لكن هيييييين آنت ويآه وويآه سويتوآ عصآبتكم وكل شي يطيح فوق رآسي اللله يحفظ وليدي اللي مآيعصيني مب انتوا كل واحد متفيزر وبس فآلح يطول لسآنه عنبوكم ززآد
وصعدت آم سيف معصبه وتتلبس عسب بتروح مشي هي وششششوآخ وتلبسوآ وطلعوآ قبل لا يطلعون جآفتهم 3 مكآنهم مآتحركوآ وتجدمتهم
حمدآن : حوووو شوآخ وين رآيحين ؟
آم سيف حآقرتنهه
شوآخ : بنروح عند وديمه وآم عمر
حمدآن : وليش تروحون مششي
آم سيف : فضل عنكم وعن سيآرآتكم قعدوآ ف البيت ومآنبآ نسمع لكم حسس
نهيآن : آمي لا تتمصخري بتروحين مشي جدام الخلق جييييييه
سهيل : مآتطلعون من البيت جي
شوآخ بوزت
آم سيف : عيل واللله لآطلع جي ولا مذلتكم
وتلاقت برع آم سيف مع آبو سيف كآن توه رآد من العزبه وركبهم وودآهم ورجع البيت
آبو سيف مصصدع وويه تعبآن
نهيآن : بلآك آبوي ؟
آبو سيف : حششششششششره هالحرمه طول الوقت تحش فيكم
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههه شو قالت ابوي ؟
آبو سيف : هذيلا يبآلهم تربيه لكن هييين حسآبهم عندي ومتوعده لكمم وخآصه لـ حمدآن
حمدآن : آوفففففففففففففف آكيد قالت بتخطب لي
آبو سيف ضحك : هييييه كيف تعرف
حمدآن : ذلتني ياخي بس هين لو خطبت لي بشششششششرد ولا تشوف رقعه ويهي
وطرش مسج حمدآن لـ شوآخ وكآتب فيهه
( قولي لآمي علمآ يوصلهآ ويتعآدهآ لو فكرت تخطب لي بدون علمي وبدون رضآي بسوي اللي قلت لها عليهه لمآ كنت ب لندن عند سوآف آوك )
شوآخ ضحكت وروآت آمهآ المسسسج وآمهآ مآعلقت لآن قآعده عند آم عمر
آم عمر : أهليين آنتي منو بنتي
آم سيف : ويييه يآ عآشه هآي بنتي شيخه
آم عمر : ماشاء الله تبآرك الرحمن محلوه ماشاء الله بنيتج انا اخر مره جفتها كآنت يآهله
آم سيف : ههه شو نسوي يا خيتي العمر يطول وننحنن بعدنآ لآ زوجنآهم ولا شي الا هذآك سوآف بالزور رضآ يتزوج والحمدالله
آم عمر : الحمدالله
شوآخ : خآلوه وين ممكن الاقي وديمه
آم عمر : فوق حبيبتي بتلاقينهآ على اليسآر غرفتهآ
شوآخ : آوك
وقآمت شوآخ عنهم وكآنت تبي تصعد فوق عسب تروح لـ وديمهه وبالغلططط نسست وين آم عمر قآلت لهآ وتمت تآشر بآصآبعهآ وطآحت عيونهآ على غرفهه سيدهه رآحت لهآ بدون مآتدق الباب دخلت
شوآخ لقت الغرفهه فوضويهه ومآلقت سير النونو استغربت وآيد من حركه وديمه الغريبهه اللي المفروض كل آم تسويهآ
شوآخ : وديمه طللللللللللللللعي انا ييييييييييييييييييييييييييييييت
طلع وآحد من الحمممآم وهو متكششششخ ومتعدل وحآلته حآله : آنآ مب وديمه آنتي منو !
شوآخ : آنت منوو آصلآ انا قالولي هآي غرفهه وديمه !
نوآف : آنآ آخو وديمه شكلج مخربطه بالغررررررررررررررف
شوآخ : آوك وين غرفه وديمه !
طلع نوآف قبلهآ وقبل لا ياشر كآن عمور توه طآلع من الغرفه ومتلبسس بس شكله تعبآن
نوآف : شو فيك عمور ؟
عمور : مآشي ليش !
نوآف : مآدريبك شكلك تعبآن يآ ريآل
عمور : لآ مآشي
نوآف : آقولج هذيك غرفتهآ
شوآخ : آوك شكرررا
ولمآ طلعت شوآخ من الغرفهه آفتشلت بالقو آن اثنين من آخوآن وديمهه يجوفونهآ وهي بدفآشتهآ وجي
عمور آنقهر وآيد آنهآ كآنت بغرفه نوآف بس سوآ طآف كآن يحس بتعب فضييييييع وسيده نزل تحت آمآ عن نوآف كشخ وسيده طلع وجآف شوآخ بعدهآ عند الباب وديمه مآفتحت
نوآف : شوي خوزي عن الباب
شوآخ سيده خآزت عنهه
نوآف تم يدققققققققققق على وديمه الباب مآردت اخر شي بطلت الباب وديمه وشعرهآ كششه وجحآلهآ سآيح
وديمه : آوف نوآف شو تبآ
نوآف : بسم اللللله شوفيييييييييييييييييييييج
وديمه : هآي ديمآ مآخلتني آنآممم والللله تعبتني
نوآف : آوك ربيعتج هني انا دقيت عسب هي المسكينه مساعه وآقفه على الباب
وديمه منصدمه : ربيعتي ؟!
نوآف خآز عن الباب ويت شوآخ
شوآخ : هآ ودووووووووووووووووووووم آنآ يييت
وديمه : غربلات العدو ههههه يوم آنج آنتي برآيج حيآج دخلي
نوآف : يلآ عيل انا رايح بآي
وديمه : بآي
دخلت شوآخ وهي مفتشششله وجي
وديمه : شو يخصهه نوآف يآييبنج
شوآخ افتشلت بالقو : شسمه ضيعت الدرب وبالغلط دخلت غرفتهه وعقبهآ طلع عمر آخوج وجآفنآ ومآدري شو بلآه نزل تحت وهذآ نوآف مآدري نآيف قآل بيوصلني غرفتج ووصلني ويتج وبسس اصلا امج قالت لي ان غرفتج على اليسار بس شكلي خربطت ورحت على اليمين
وديمه : هههههههههههههههههه
شوآخ : آوف منج وديمه كله بس تضحكين وين ديمآ
وديمه : هذي على السرير رآقده واللله تعبتني مآعرفت آنآم منهآ
شوآخ : آوك روحي لبسي وتغسلي وتعآلي
وديمه : هي واللله نسيت عمممري
ودخلت وديمه وتسبحت وتلبست على السسسريع ورآحت تقعد عند شوآخ وقعدوآ يسولفوآ عقب نزلوآ تحت وكل وحده قعدت عند آمهآ
آم سيف : مبروك حبيبتي مآيآج تتربـآ ف عزج ان شاء الله
وديمه : شكرا خآلوه
آم سيف : العفو فديتج , ياللله عيل نحن الحين نسترخص طولنآ وآيد
آم عمر : وين قآعديييين
آم سيف : واللله العيال بروحهم بالبيت وشيخه ورآهآ بآجر مدرسه يالله بنشوف بعض لا تقطعينآ وحيآج ف بيتنا
آم عمر : آن شاء الله مآعليج قصور يآ آم سيف واسمحيلنآ وآلايآم بينا وان شاء الله بنزورج
آم سيف : مسموحين الغآليهه يالله عيل برخصتكم فمان الله
وسلموآ على بعض , وطلعوآ شوآخ وآمهآ مروحين البيت بعد مآيآهم آبو سيف يرجعهم , !
آم عمر : يحليلهآ آم سيف مآتقصر والله فضيحه فيهآ
وديمه : تعرفين آمآيه خآطري اخذ بنتها لواحد من آخوآني
آم عمر : هي ماشاء الله ادب وذوق وآخلآق وجمآل ودآمهآ بنت آم سيف مآخوف عليهآ ف التربيهه
وديمه : آمي شو رآيج نخطبهآ لـ عمور
آم عمر : لا هو وآيد كبير عليهآ خل نآخذهآ لـ نوآف
وديمه : لآ آمممي مآبآ
آم عمر : هو مب كيفج
وديمه : صدقيني آمي شيخه تنفع لـ عمور
آم عمر : آوك صكري هالموضوع الحين وغيريهه
وديمه : آن شاء اللله آميهه
وغيروآ الموضوع وقعدوآ يسولفوآ مع بعض وشآركهم السوآلف عموور وآخوآنهه آليهآل آمآ من جهه ثآنيهه !
ميروه : سوآف البس جآكيتك هني شوي برررررررد
سوآف : لآ مآشي برد خلينآ جي مستآنسين
ميروه : آوف واللله بتجمدد
سوآف آشر لهآ : تعآلي
ميروه قربت وحضضنهآ
ميروه : عيب سوآف هب جدامهم
سوآف : خل يولون نحن آرحم هم عآد يسون آلعن من جيهه
ميروه استحت ووتمت في حضنهه وهي تقول : سوآف تحبني ؟
سوآف بعدهآ من حضنه : تستهبلين صح ؟
ميروه بضيج : لآ مآستهبل واذا صار لي شي ف ييوم بتتخلى عني ؟
سوآف : مستححححيل
ميروه ابتسسسسسمت وسوآف طبهآ ورجع حضنهآ وكملوآ مشي
آمآ صوب وحده ف المستشفى وتفكيرهآ مآتوقف دقيقه وحده من اللي سمعتهه
عهود دخلت : هلآ حبيبتي صبآح الخير
آموني : صبآح النور حيآج
عهود ابتسمت ودخلت
آمون : عهود بسآلج سؤال وجآوبيني بصرآحه تآمه
عهود : آكيييد
آمون بضيج : شوفيهآ آمي !
عهود ارتبكت : آمي مآفيهآ شي بس فيهآ زيآده ف السكري وريلهآ مآقدرت تمشي منهآ ف رقدوهآ ف المستشفى لين يتعدل السكري ف جسمهآ وبس بيرخصونهآ
آمون : يعني الشي كآن يخصني صحح قولي عهود لا تخبين عني
عهود خآفت : آنتيي شو سممعتي ؟
آمون بضيج : مب مهم شو سمعت خبريني الموضوع عني صح
عهود : آمم هيه عنج بس مآبقولج شو هؤ كل شي بوقته حلو والله يخليج ولو صدق تحبيني سكري ع هالموضوع
آمون : آوك آنآ آحبج وآحترمج وبصكر عليهه عشآنج
عهود : فديتج مآتقصرييينن
آمون : شو صآر هآك اليوم مآقلتي لي
عهود : آمم رشآ آختج مطرشه لي ريآل عود ضخم يضربني عسب تعبت وانا استر عليها وعلى سوآيآهآ
آمون صصصصصدمه : تستهبلي قولي آنج تتمصخري
عهود اتضايجت وآيد : لآ مآتمصخرر وكآن آخو شوآخ ربيعتج آمم شو كآن اسمه هي صح آسمه سهيل كآن وآقف يتريآهآ برعع هنآكك صوب آنتظآر الريآيل ويآت آختج المصونه ويآيب الريال عسب يصفعني وآخو شوآخ تدخل وضربه بس هذآك الريآل ضربهه على صدر وآخآف عورته وآنآ كنت آصييييح بس هو حلف لـ يذبحه لو مآروح من هني
آمون : ويت ويت منو يذبح منو ؟
عهود : سهيل حلف يذبح هذآك الريآل وسبه سببب لانه حآول يمد ايده علي وشسمه هآك عآد خديهه وروح قبل لا آخوهآ يعد للثلاثه حتى قبل لا يبدآ بعععد وآختج عآد تعرفين ويهآ قب ولآ كآنهآ مسويهه شي وهددت جوآهر ويآهآ
آموون : خوآتج مب صآحيات صدقيني
عهود : آدريبهمم
آمون بحزن : عهود لا تاخذين عليهم آوك هذيلآ نآقصآت عقب
عهود : آدري حبيبتي خسي اخذ عليهم بس دوآتهم عندي آنآ برآويهم
آمون تغمز لهآ : ههه فديييتهم آنآ ولا سهول جي سوى هآآ
عهود تضحك : سخيفه آمون هههه والله انج فايجهه
آمون : آنآ متآكده آنه حآط عينه عليج مثل مآ آنتي مسويهه
عهود : جب لآلآلآلآلآلآلآه منو قآلج
آمون : عنونج تقول
عهود : هههههه تخورط العيون تخورط وبعدين هي مآترمس عسسب تقولج وهو مآحبهه ولا باخذهه ف عن الافلآم الهنديه
آمون : يب سهول جنتل Man تتمنيه آنتي يالهرمه
شوآخ دخلت بدفآآآآآآآآآششششه وجي مفآجآه بدون سآبق انذار : ههههههههههه منو اللي تتمنآه عهود الحين بزخه وبيبه لهآ
آمون : هههههههههههههههههههههههه الله الللللللللللللللللللللله تتمنى آخوج ي عيوني
شوآخ : ههههههههه يفدونهآ كل آخوآني
عهود : ايييييييييييه عيب انتي وهي احترموني آكبر منكم آنآ
شوآخ تبآ تتمصخر عليهآ : تعرفين آنه برع يتريـآني اونه وانا اقول شو السالفهه
عهود : صدق هو برع ؟
شوآخ : ههههههههههههههههههههههههه وتقول آحترموووووووووني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ي عيوني مآبرع مآبرع
آمون : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الحرككككككككه آدبتيهآ
عهود آنحرجت : عيب عليكم بسير بعتذر منه وبس لا احبه ولا يحبني بسسس انتي وهي لا اصفعكم الحين
شوآخ : هههههههههههههه آآآه بطني والللله آنج عجيبهه يآ عهود
آمون : هههههههه لآ تضحكيني غربلج الللللللللللللله
عهود : طآآآآآآآآآآع آنت هذيلا يا مآمآ عن تصيحون والله آنكم هبلآت
شوي ودق سهول لـ شششوآخ
شوآخ سكتت
عهود : هآ حبيب القلب يتتتتتتتتتتتتتتتتصل
شوآخ : هههههههههههههههههههههه يبتيها صح يب حبيب قلبج يتتتصل
عهود سكتت
آمون : ههههههههههههه ردي ردي عن تموت علينآ وعطيهآ سسسمآعه
شوآخ عطت عهود سمآعه وهي مآعآرضت عهود طبعآ
شوآخ : هلآ حبيبي هلآ
سهول : ههههههه خفي علينآ حبيبي مره وحده
شوآخ : آكيييييييييييييد
وآمون من كثر مآتضحك تصييييييييح
سهول : آوك الزبده شسمه آمي تقولج لا تتآخرين وآيد عن البيت ودوري لج من الحين حد آي يآخذذذذج
شوآخ : سهول آنت تعآل خذذني
سهول : مآروم عندي شغل وآيد
عهود صصصصصآخهه
شوآخ : آوك عهود تعبآنهه
سهول خآف طششه : آيوآ شوفيهآ ؟
شوآخ بنبره حزن وتمثيل : تخيل رجعوآ بعد مآرحت وضربوهآ
سهول القييج مرقد : وهي شو صار فيهآ
شوآخ : آآآآآآه يا سهول بس شو اقول لكك كلهآ رضوض والفقيره مآرآيمه تتنفس مرضت مرضت بين الحيآه والموؤت
سهول صخ
آمون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سهول : منو ها اللي يضحك
شوآخ تآشر لهآ تنطب : هاي عديمه الاحساس آختهآ
سهول : آوك آنآ بي باخذج بس بشررط
شوآخ : آوك شو الشششرط
سهول : آبآ آجوووفهآ
شوآخ : سير زق عيب يا ريال عيييييييييييييب
سهول : ههههههههههههههههههههههههههههه وآيد مآخذه مقلب ف عمرررج آدريبج تخورطينن آوك
شوآخ : سهول مب وقتكك
سهول : ههههههههههههههههه بس لآه حقيره جذابهه تتحسبين مآعرف نبره صوتج بالتمثيل
شوآخ مبوزه : عيل ليش كملت ويآي
سهول : بس جي ابي امصخرج مثل مآتتحسبين آنج تمصخرين النآس
شوآخ حبت تقهره : آوك وتعرف ان عهود ميوده السماعه الثانيهه
سهول : بعد للمره الثانيه جذابهه
شوآخ : قسسسسسسسم بالله وحيآتي
سهول صصصصصصصصصصصصصصصصخ
شوآخ : آنقطع لسآنك الحين هآآآ
سهول : آوك هههههه لآ مآنقطع بس انصدمت شوي
سهول رمس بجرآه : آمم شخبارج عهود ؟
عهود مآردت لآنهآ مفتشله
آمون : هههههههه دخيلج انتي بس الحين آنقطع لسآنج عيل توج بتصفعينآ
عهود مآتكلمت احترآمآ ل شوآخ وعسب مآتبين ل شوآخ آن آلحيآه سآيبهه
شوآخ : آوك سهول تعآل خذني الحين عهود رآحت شكلهآ عصبت بنراضيها وبنكلمك عقب
سهول : آوك بآي
شوآخ : بآي
شوآخ سسسسيده حضنت عهود
عهود : خوزي خوزي كلبببه آنتي واللي منومه هني
شوآخ : هههههههههههه والللله يا عهود آنسولف ويآج
عهود : آوك بس لا تعيدونهآ ترفعون الضغط عآفآن اللللله
شوي آندق بآب الغرفهه وآلكل استغرب يآ ترى منو يآينهم
عهود فتحت البآببب وآنصصصصصصصصصصصصدمتت ولد عمهآ كآن ف حآلهه فضيعه شآرب وريحتهه فضييييييييييييييييييييييييييعه ودآخل عليهم وعقبهآ يود عهود من آيدهآ
عهود : آفففففففففففففففففف حمود ريحتك خآيسه
حمود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلآت حمود منج يلآ تعآلي ويآي
عهود : لآ دخيييييييييييييلك هدنننننننننني
حمود : هههههههههههههههههه تضحكيني آنتي لي وبسسسسسسسس
عهود : حمووووووووووووووود دخيلك قوم قوووووووووم خلآص حسس باللي تسويهه
عمور كآن ف نفس المستشفى كآن تعبآن ويسوي فحوصآت وتحآليل ولمآ خلص وهو طآلع سمع صريييخ بس قآل بيروح الصيدليه آول وهو مروح بيجوف شو صآير
عهود : حرآآآآآآآآم عليك عورتني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
حمود فجهآ وهآ اللي صدم عهود وتجدم آكثر وكآن يآي بيمسك شوآآخ لولآ الطراااااااااااااااااااااااااااااااااق اللي يآه
شوآخ : حشششششششششششششم عمرك وآصلب عودك مب انا اللي يلمسني وآحد مثلهه شآرب ولا هو حآس بعمممممممممممممره
حمود : هههههههه آنآ تصفعيني ياللي مبب مربآيهه
شوآخ : اصفع اللي آكبررررررررر منكك
آمون بصريخ : حمووووووووووووووووووووووووووووووود آتآدب احسن لكك لا ازقر لك كل المستشفى وآلمهم عليكك
عهود : حمووووووووووووووووووووووووووووووووود قوم عن شوآخ آحسسسسسن لكك
حمود يود شوآخ بقووووووووووووووووووه من آيدهآ وتم يسحبهآآآآآآ وهي تعضه وتضرررررربه لكن مآشي فآيده
شوآخ : هددددددددددددددددددني يا حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
آمون : هدددددددددددددددددددددهآ حموووووووووووووووووووووود لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
عهود مييته صيآح : حموووووووووووووووووووووووووووووووود رجعهآ خذذذذذذذذذذذذني آنآ
حمود وهو معصب ويصآرخ : تحملي اللي بيصير فيهآ ومآبيج هي دخلت رآسي
شوآخ : هددددددددني حمآر حقيييييييييير والللله آنك مب مربآي هدددددددددددني دخيللللللللللكم سآعدوني
حمود : جببببببببببببب لا اصفعج الحييييييييييييييييييييييين
شوآخ طآلعته بنظره تحدي ووقتهآ كآن عمور طآلع من الصيدليه قآلت شوآخ لهه : حمود
حمود لف صووووووووووووووووبه ولقى تفله قوووووووووووويه على ويهه وقتهآ كآن عمور طآلع وقبل لا يعلق حمووود شوآخ رجعت تصآرخ
شوآخ : هئئئئئئئئئئئ دخيلكم سسسآعدوني شو محد بالمستششششششششششششفى
عمر قرب وكآن شآل اكيآس وهو حده تعبآن ويود ايد حمود بآقوى من القبضه اللي مآسك فيهآ شوآخ وهد شوآآخ من آيد حمود وخلآ شوآخ ورآآه وهو تجدمهآ
عمر : آنت منوو !
حمود : ههههههههههههه منو هآآآ خبريني
شوآخ قآمت تصيييح عن عمور يفهمهآ غلللللللللللللط
عمور يوده من ثيآبهه وكلهه تعب : آنت منو وكلآمي مآبعيده ضحكه ثآنيهه وحده بسس وآكسر لك آسنآنك اللي فوق كلهمم
حمود : تخسسسسسسسسسي
شوآخ تصييييييح : عمور هده خلهه يولي
عمور وهو متفتف ويصآرخ : مآبرجع اساله بسالج آنتي منو هذآ الوآطي الخسيس منو هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !
شوآخ وهي تصيييح ولآول مره خيفآنهه من عمر : هآآ ولد عم ربيعتي دخل علينآ ا لغرفهه وقعدت تصييح وتشآهق وهي تكمل : ويود عهود ويوم مآيآزلهه يووووووووودني
عمور نزلهه تحت بهدوء وعطآه بكسس ف بططططططططنه وضربهه على خششششششمه وشفآيفه واستوى ويهه نصه بنفسجي
عمور : واللللللللللللله وكلمتي مآبثنيهآ لو جفتك مجرب من هآلشله مره ثآنيهه دور لك جمآعه يدعون لكك وآنت تحت القبر
حمود : خسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي الا آنت
عمور ضررررررررررررررربه ضرررررررب : ههههههههههههههه ولد آمك وآبوك مب انا اللي ينقآل لي خسسسي فهممت
شوآخ تصيح : خلاص عمور خلهه يولي
وحمود لمآ حس آن الشغلهه جديهه سيده آختفففى عن الانظآر وعهود آحترم الخصوصيات ورآحت دآخل عند آختهآ طمنهآ
وعمور تم يكح ويككككككككككح وتسآند على اليدآر
شوآخ وهي تصييييح : عمور شي فيكك ! دخيلكك قول آن مآفيكك شي
عمور يكح : سوآلج شي !
شوآخ تصيييح : لآ بس آنت شي يعوركك دخيلك قول لآ
عمور ابتسم : لآ مآفيني شي لا تحآتييين
شوآخ تشآهق : لييييييييييش تكح عيل شوفيكك تعبآن !
عمور : تعبآن شوي
شوآخ تشآهق ومييييتهه صيآح : آسسسسسسسسسسفهه والللله آسسفه
عمور : مآعليهه حصل خير , خلاص روحي دآخل عند ربيعآتج , !
شوآخ تصييييح : لآ لآ تعآل بوديك عند الدكتور
عمور : توني طآلع من عنده
شوآخ تمسح دموعهآ : عمور آسففففففففه سآمحني كله تبتلش فيني
عمور ابتسسم : لآ تقولين هالكلآلآمم
شوآخ وعيونهآ وويهآ كلهه آحممر : آسفه واللله احس بالذنب
عمور : لآلآ تحسين اصلا انا من الصبح لما كنتي ف بيتنا كنت تعبآنن بس بسالج شو كنتي تسوين ف غرفه نوآف !
شوآخ تطآلعه : مآشي كنت مخربطهه بالغرف تحريتها غرفهه وديمه ودخلتهآ بالغلط واعتذرت منه وعقب هو ودآني غرفه وديمه ورآح
عمور ابتسم : آهآ
شوآخ : هيه
عمور : خلاص دخلي دآخل ولا تفتحوآ الباب عن اي حد آوك آنآ مروح واذا بغيتي شي مآيردج الا لسآنج
شوآخ : مآتقصر
عمور رآحح عنهآ وهي دخلت دآخل عند عهود وآمون
عهود : هئئئئئئ شو صار !
شوآخ انحرجت : آمم هذآ يصير ربيع آخوي واللله فشله عهود , شقولكم مب آول مره جي يصير لي وهو اللي ينقذني
عهود : هههههههههههه الحين هو ها حبيب القلببب هاااااااااااااااااا
آمون : ههههههههه الحين شو بيطيحون على شششوآخ
شوآخ : جب آنتي كلبه
آمون : ههههه تعرفي عهود منو شوآخ , !
شوآخ : منو
عهود بفضول : منو !
آمون : آخت حمدآن !!!
عهود : جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااابه
آمون : ههههههههه واللله يعني سهيل اخو حمدان
شوآخ : هههههه
عهود آنحرجت : آويييه صدق صصصدمه
وتموآ يسولفون هالثلآثي المررررححح وآخر شي قررت تروح شوآخ عسب تخليهم يآخذون رآحتهمم وآبو شوآخ هو اللي خذآهآ من المستشفى


آمآ من جهه ثآنيهه , !

سلآمه : آوف لمتى فوآغي لـ متى آنآ لآزم اروح بيت خآلتي
فوآغي : يآخي مابي اجوفه مب طآيقتنه الحيوآن
سلآمه : هههههههههه الحين حيوآن ولمآ بيرآضيج عقب كلآم ثآني صح
فوآغي : لآ مب صح !
سلآمه : بلييييز فووآغي – مب عشآنهه عشآن مهوي
فوآغي : لآ سلآمه لآ لآ تحني
سسلآمه : آوف بليييز فوآغي آول مره اطلبج وترديني
فوآغي : خلاااااااص عورتي رآسي قومي لبسسسسي شويهه
ولبسسست هي وسلآمه وطلعوآآ
وآول مآدخلوآ صآدفوآ زآيد وسلموآ على بعض وهو سيده طلعع
سلآمه طبعآ سيده دخلت غرفه ريمو آمآ عن فوآغي وقفت جدآم بآب وتدق الباب ومهآوي مآترد وتدق وتدق وتدق ومآحد يررررررررررررد , !
ظهر آحمد من غرفتهه وجآف فوآغي وهي من جآفته لفت ورى جرب منهآ وهو يقول
آحححمد : لي متى بتمين جي ويآي وجي تعآمليني ؟
فوآغي حتى مآلفت ولا تنقطت وبعدهآ تدق
آحمد : تقهرين وآيد ,!
لآ رد من فوآغي
آحمد يآ جدآمهآ ويود آيدهآ : آسسسف بس من هالدلع كككله سآمحيني عآد يسوى علي
فوآغي سحبت ايدهآ : آحمد آحترم نفسك نحن ف بيتكم وممكن اي حد يجوفنآ آو مهوي تفتح الباب روح من هننني
آحمد حس بضيج : صددددددق تقهريييين واسلوبج وآيد يجججرح
فوآغي : يب وآسلوبك طرر صرآحهه !
فوآغي رآحت بعععيد عن بآب مهوووي ورآحت وسيده فتحت الباب ودخلت عند ريم وسلآمه وقفلت البآب وآحمد تضآيج وسيدهه طلع من البييييت , !

Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaatt

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-01-2012 03:26 PM


البآرت 25 , *





اتحَاشىَ عِيناهہُ خَوفاً ان ألمحَ بِهما شَوقاً



وَ انا اقسمتُ ألا اعُود ♥ !




وبعععد اسبوع من بعد الاحدآث اللي دآرت على حبآيبنآ , بآجر تخرررج الببببنآت وفضوآ عمآرهم اليوم من كل الحصص وهم بس يقآيسون ويسون ويخططون
عذآري : لآلآ مب جيييه علقيه هنآك
ششمآ : آوف عذاري كله وآحد
سسسلآمه : بنآت تعبتوني واللللله سوآ مثل مآقلت لكم بالضبطط
ريم كآنت يالسهه تعلق والبنآت كل ساعه يخوفوهآ ويدزون آلطآوله يمين ويسآر بس يودونهآ
ريمو : هئئئئئئئئئئئئئئئ سلآمه مابي اكمل خلاص
سلآمه بتعب : آوف وليش !
ريمو : هدى وميثآ كل ساعه يدزون الطآوله واللله آخآف بيقلبوني آوف آوف آوف يلعن آم هالحآآآله
سلآمه صآرخت على الكل اللي ف المسسسسسرح : خلآصصصص أنآ تعبت اللي مآبتشتغل وبتقعد تستهبل تطلللللللللع برع هذآ يزآتي اسوي كل شي عشآنكم ! وفرت سلآمه الدفتر اللي كآنت شآلتنهه وسيده طلعت فوق وركضت ورآحت الحمآم اللي مستحححيل حد يتوقع آنهآ بتكون هنآكك
ريمو : آويييه سلآمه عصبت
ششمآ : هئئ آول مره اجوفهآ جي يحليلهآ صدق تعبت
عذآري : بنآت خلوهآ تولي خلنآ نسوي لهآ سبرآيز بنخلص المكآن عقب بنآديهآ وسوآ مثل مآقآلت وهالمره بدون استهبآل
هدى : حلوه هاي خلوهآ تولي هههههههههه آوك آوك يلآ نكمل
وقآموآ البنآت واشتغلوآ وسوآ وسلآمه قآعده ف الحمام واستنكرت آنهم مآيوو وحست آنهم قآعدين يكملون استهبالهم ف المسرح وجي وسوت هي بععد طآف البنآت خلصوآ وكل وحده تعبآنه وافترقوآ ف المدرسه وهم يدورون سلآمه ووآول مآحصلوهآ غطوآ على عيونهآ وقعدوآ يسحبونهآ للمسرح وبطلوآ عن عيؤونهآ !
ششمآ : آسفييييين شوفي
سلآمه بطلت عينهآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو هههه طلعتوآ مآتيون الا بالعين الحمره
عذآري : يبوج خوفتينآ وقسسم آول مره نشوفج معصبه
سلآمه : لآ بس استخدم العصبيهه لضروره
هدوه : هي واللله تنفع
مييييثثثثآ : آقولج بآجر وين ني اي صالون خبرينـآ !
سلآمه : هي واللله صح نسيت شسمه تبون ف البيت تينآ كلنآ ولا ف الصالون كلنآ نتجمع !
عذآري : مآدري ليش آحس آن بيت آحسن من صآلون
هدووه : هي واللله بندخل الحمام على رآحتنآ آنآ مآحب حمآمآت الصالون آحسهآ تآرف
ششمآ : آنتي مابترقدي بالحماممم روحي حمام بيتكم قبل لا تي
عذآري : هههههههههههههههههههههههههه
سلآمه : انزين الحين وين تببوآ ؟
ريمو : آنآ بعد اقول آن البيت آحسسن من الصآلون
سلآمه : هآ شو رآيكم بنآت !
الكل : آوك
سلآمه : آوك وين تبون ف بيتنآ ولآ ف بيت ريمووه لآن نحن آقرب للمدرسه وجي سسرعه بنروح
شمو : آوك سلآمه بس كيف بنروح عقب المدرسسسه تستهبلين وآيدين نحن مب شوي
سلآمه : آممم مآعليج ويآ الدريوليه كل ساعه بتوصل حد ومب بس مآلتنآ حتى مآلت قوم ريمو بتسآعدنآ وشسمه زيود وفروس بيوصلونآ بعععآد
هدوه : آنآ ويآ آخوآنج وآخوآنهآ هب رآكبه بركب مع الدريوليه عسب اقدر افصخ الشيله عسب مآيخترب شعري
شمو : هي انا بعد
عذآري : وآنآ ويآهمم
ميثثثآ : آتس آوك مآتفرق ويآي انا
سلآمه : خلاص يعني ببيتنآ ؟
الكل : آوك ف بيتكم !
وقعدوآ يسولفوآ ويحططوآ لمستهم الاخيره ف الديكور مآل المسرح عقب نآدوآ الابله , ؟
مس مريم : وآآآآآآآآآآو صرآحهه جد يعتمد عليكم بنآت تسلم آيدكم رفعتوآ رآسي
سلآمه : ولو مس تستآهلين آكثر من جي
مس مريم : شكرا سلآمه , آتمنى آنج جي تظلين دآيم قويه وعند رآيج وتنفذي بآسرع مآعندج وفوق ها بالوصف تمآمآ وقد المسوؤليه
شمآ : آميييييين ولنآ بعد
مس مريم : ههههههه ولكم بعععد كلكم
بعض البنآت يوآ واعتذروآ لـ سسسلآمه آن هم مآبيون الصآلون آو بيت سلآمه بيروحون بروحهم لآن آهآليهم مآخلووهم ونص الكلآسس بطططل مآعآدآ شله سلآمه & ريمم اللي للحين مآغيروآ رآيهمم
سلآمه : آوف والله تحريتكم بتفضحوني بعد شرآتهم
هدى : لآ آفآ علييييج
ميثآ : آوك سلامه بشرط تنزلين عفآري وياي لان شسمه آنآ آخر وحده بسوي شعري
ششمآ : طآآآع هآي آنتي من الحين مختآره آنهآ آخر وحده
عذآري : ههههههه خلوهآ تتحلمم هي آول وحده
ريمم : ههههههههههه يلآ خلونآ نروح واللله يوعآنه
ميثآ : آوبس عدتج هدوه شو
عذآري : ههههههه بالقووو بعععآد آول مره اسمعهآ تقول يوووعآنهه
ريم : ودوم بتسمعينهآ بعععد
وكملوآ سوآلفهم وقعدوآ وكلوآ والكل تعععبآن من الترتيبآت
ميثآ : آقول عذآري
عذآري : هلآ
ميثثثآ : همزي لي ريولي تعورني
شمآ : ههههههههههههههه آمفف عليج اعتدلي يالحمآره شو جي قآعده
سلآمه : هههههههههههه والله آنكم فضيحه
عذآري : مآخذه ف عمرهآ مقلب حبيبتي حد قآلج آني خدآمتج
مييثآ : يلآ عذآري مآحد مسويلي سالفه غيرج
عذآري : هي وتستغليني
ميثآ : هههههههههه اللله وآكبر استغلال مره وحده
شمآ : آحتلآل بععد ههههههههه
هدوه : آقول انجبوآ آححححب آكككل واتلذذ فيه آنتوآ حشره عنبوووكم
ريمو تشرب عصير : آآآح يآخي واللله مآشبعت
سلآمه : صدق مب بطن عليكم جآن كل هآ ومآكليتوآ ولآ شبعتوآ
مييثآ : يب يوم نقول لجهنم هل امتلتي
عذآري : فتقووووووووووووول هل من مزييييييييييييييييد !
هدى : هب هبآج الرب يا قليلآت الادب
ريمم : هي واللله هدوه عطيهم
ششمآ : هههههههههههههه والخيبه لا تقلبونهآ ضرآبه
سلآمه : هههههه خلهم يولو ها كله من التعب
ريم : هههههه خلاص هدينآ
هدوه : اصلا نتمصخر
سلآمه : جآن هاي المصخره الصدق شو بيصييير
مميثآ : آقول عذاري حبيبتي دآمج مآسكرتي على الموضوع سوي لي شي ثاني يرضيني
عذآري فكرت : آوكك ويت شوي
وقآممممت عنهم عذآري ورآحت الصصف وطلعت القيتآر مآلهآ
سسلآمه : هئئئئئئئئئئئئ روعآه آبببآه
عذآري : ههههه مآقدر هآ هديه من آبوي لو انا ماخذته يفدآج
ميثآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بتعزفي لي
عذآري : هي بس مب وآيد لآن مآعرف وآيد اعزف فيهه
شششمآ : آدييييييييييتهآ يآ نآس يلا بدي
هدوه : وآآو شوفي عيوني استوت قلوب
عذآري : عن الخرط عيونج صغآر ترى
هدوه ضربتها : كلببببه بسكت عنج لآنج بتعزفين لنآ
ميييثآ : آيهه ويت ورفجه مآتعزفين بروح وبي
رآحت ممميثا الكلآس ويآبت مثل الطبل كآنو محطينهه ف الاشياء الترآثيهه الجديمهه
ششمآ : هئئئئئئ والخيبه ميثا تبي تمشكلينآ
ميثآ : هههههه زولي منآك بربشج ياللللله
عذآري : هههههههههه خلونآ نحن مب كل يوم بنستآنس
هدوه : هي واللللللله لو عندي آله جآن عزفت مآلت على حظي انا اقول
ريم : هي واللله مآلت عليهه
سلآمه : ههههههههه هدوآ يآ جمآعه الخير يلآ عذآري وميثثآ
قآمت عذآري تعزززف وميييثآ تطططططبل وشششمآ تغغغني
سلآمه : صرآحه طرر هالقعده مآتنمل
ميثآ : آقول شو رآيج نسوي فرقهه
عذآري : هههههههههههههههههه لآ فرقه ولا شي بعدي مبتدآه تستهبلين
هدوه : بس ماشاء الله عليج روعه اللي توج عزفتيه
عذآري : شكرآ شكرآ
ششمآ : ههه وآنآ مآشي مدح لي
الكل ضضضحك عليهآ وقعدوآ يسولفوآ ورجعوآ الالآت عن الادآره تشوفهم وتسحب شي منهم ,
آمآ في مدرسسسسه ثآنيهه , !
الابله : نشي فوآغي جآوبي
فوآغي بملل : آوك وجآوبت على السؤال
الابله : شكرآ
البنآت : ابله مآسمعنآ الجوآب شو كآن
الابله : فوآغي عيديه
فوآغي عآده بملل
مهآوي دزتهآ : آوف شوفيج جي نفسج خآيسه اليوم عنبوج آبتسمي شوي غيري جو
فوآغي : مآلي نفسس يآخي مهآوي لا تصري علي خلآلآص انا تعبت مهآوي انا لأزم اقولج شي
مهآوي : آوك قولي اسسسمعج
الابله : مهآ وفوآغي وبعدين يعني مآتمر حصه بدون لا تهذربن
فوآغي بضيج : هي مآيصير مآبتمر على خير لو مآفي هذربه
الابله تآفتت
مهآوي : فوآغي شوفيج جي تردين على الابله
فوآغي : فكيني مهوي
مهوي : آوك آنآ بقولج شي
فوآغي : آدري ان الموضوع عن رشود
مهوي : هيييه هو من يومين مآححد ومآعرف عنه شي آخآف شي فيه
فوآغي : مهوي انا ماقلت لج لا تتعلقين فيه هذآ يمكن يلعب او يحب وحده ثآنيه بس يشكي لج انتي بس انتي هبله واتحملي نتآيج افعآلج
مهآوي بضيج : آوك فوآغي مآبيج تزيديني خلاص جريب بسوي له دليت بس برمسه اليوم
فوآغي : هههههه دخيلج لا تضحكيني كل مره هالكلآم اسمعه منج آوك تقولي مآبينآ شي والحين احسج قمتي تتعلقين فيه والحين تقولي بتسوي دليت وآخر شي لمآ بترمسيه بتنسي كل شي قلتيه لي صح ولآ
مهآوي : لآ مب صح آنآ بس ابي اعرف شي وبنهي الموضوع
مهآوي في خآطره ( آمم بس آنآ آحبببه كيف آتخلى واللله لو دريتي عني بتذبحيني بس انا لازم اعرف مشآعره تجآهي )
سكتت مهآوي وجرب الدوآم يخلص وفوآغي مآلهآ نفس لاي شي وعآدي تنهد ف ويه اي حد يكلمهآ وتعصب بدون اسباب ومب طآيقه نفسهآ
خلص هالدوآمم والكل منههد حيييله من الشغل والدرآسسسه والمدرسسسه وكل حد رجع بيته بهدوء , و بتعب , وبجسسم شبهه منهآر الا مهوي
مهوي آول مآدخلت البيت لقت آهلهآ كلهم قآعدين على السفره ويتريونهآ عسب يتغدون دخلت وهي مبتسمه وبآست آمهآ وقآلت لهم آن هي مآتبـآ غدآ وصعدت فوق وقفلت على عمرهآ البآب وريم بعدهآ وصلت بـ شوي وسوت نفس حركتهآ وصعدت غرفتها بس زآيد وآحمد قعدوآ مع آمهم وآبو زآيد قععد / مهوي سيده فتحت الاب ولقته حآدر من فون
مهوي : آمم يوصلك الكلآم ؟!
رشود آول شي مآنتبه عقب ربع ساعه : هي يوصل ليش
مهوي : آبي اسالك سؤال
رشود : خير ان شاء الله تفضلي سالي آمري !
مهوي : آنآ شو بالنسبه لك ؟
رشود بصرآحه تآمه : بس انا قلت لج مهوي مآفي شي بييينآ
مهوي آنصصصدمت : آوك يعني شو تعتبرني ؟
رشود : آختتتي
مهوي : آوك رشود آنآ مآقدر اخليكك عندي بالمسن آكثر عن جيهه
رشود : وليش ؟
مهوي : بس لان مآصآر اللي انا كنت آبيه
رشود : وشو اللي انتي كنتي تبيه
مهوي : تعرف رآشد آنك علقتني فيكك آكثر وآكثر خليت هالاخوه اللي كآنت منبنيه فيني لحب حبيتتك ك حبيب بس آنت مآبآدلتني هالشعور آنآ آختك وبسسس
رشود مصصصصصدوم ولآ رد عليهآ
ومهوي ورى الشآشه دموع تطيحح : خلآص رشود والللله عآدي بنسسآ بعدي يآهله مثل مآقلت آول مآعرفت عممري وبكمل حيآتي والحححين السموحه مآقدر اخليكك عندي مآبي هالشي يكبر آكثر عن جي وزين آن كل شي آنتهى من البدآيه عن نكبر ونوقع ف الغلط ف و الحرآم وشكرآ على كل شي عشته ويآك وعيشتني فيهه وشكرآ لآنك وثقت فيني وقمت تشكيلي بس هالشي مآرآح يستمر آكثر عن جي وآنآ حححيل اسفه آن تعلقت وآعترفت بمشآعري وخل ننهي هالشي الححححين دير بآلك على حآلكك والله يوفقك في حيآتكك , مع السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلآمه
مهآ مآعطت اي فرصصصه لـ رآشد آنه يقول اي شي لهآ لآن بكل بسآطه آنجرحت منهه بكل بسآطه طلعت آخته يعني هو مب مهتم فيييييهآ آمآ عن رآشد صح بالبدآيه تضايج بس ف النهآيه سوى طآف للموضوع لكن في شي في قلبهه يذكره دآيمم فيهآ بكلآمهآ واسلوبهآ ومصخرتهآ قآم يسرح فيهآ لكن آبببد مآفكر انه يرآسلهآ آو شي لآن بالنسبهه له بتصير مآضي وبسس وكآنت ك آخت لآ آكثر ولآ اقل آمآ عن مهوي آخفت حب رآشد في دآخلهآ وتحآول تموته لكنهآ مآتقدر وتآمن بقضآء رب العآلمين على اللي صآر
مهآ سيده قآمت وغسلت ويهآ وبعدهآ دموعهآ تطيييح على رآشد وعلى اللي صآآر بالموضوع بكبره بطلت النوته مآلهآ وقعدت تكتب بالالوآن وتعدل



ڳكرهت بككآيُ ۅضعفي ۆأبي قۆھً !


ﺄبببَي ﺄنسىىَ قلبُ صآآنْ




ۅ ﺄبببيً يتجججَمد ﺈحسإسي +


ﺄبببي ﺄنسىىَ خطۆط ﺂلدمَمع فَ خخديُ


ﺄبببببببي ﺄضححكڳك ۆأتففننَ




ۅ ﺄبببي آجججججججججرححَح


وأبببي ﺄنسىىَ ججميععَ آلنإس ۅ آلدنيآ


. . . . . . . . . . . ۅﻟﺂ أهتممُ




عُرفت شلللوَن هآلميت . . . . حَببب !


ۅرججع عآش ۅ بعّعدهآ مآآت ؟


وسكرت الدفترر وفرته ب الدررج وقعدت تصيييح لي مآتعبت ونننآمت آمآ عن ريمم سيده نآمت من آول مآوصلت بس سبحت ونآمت وسلآمه نفس الشي تسبحت ونآمت آمآ فوآغي كآنت تفكرر شو تقدر تسوي عسب تصلح هالوضضضع هي تعبت وهي جي مآتشوفه ولا ترمسهه ولا اي شي من بينهم !
صوب 2 توهم طآلعين من المدرسهه وكآنهم شآربآت شي
علآيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااااااااااااا
شوآخ : هههههههههههه قومي عننني منآك حمآره
علآيه : آوك آوك ههههههههه عقبآل مآنتخرج حيآتو
شوآخ : علآيو آنتي شآربه شي اليوم
علآيهه : لآ هب شآربه شي ليهه !
شوآخ : مآدري آشكك فيج واللللله
علآيه : ههههههه سيري نننقعي
شوآخ : صدقيني فيج شي هههههههه
يآ نهيآن ووقف السيآره ورركبوآ هالثنتين وعلآيه من كثر مآتضحك قآعده تصيييح آستغرب نهيآن منهآ
شوآخ : خلآص بس جب علآيه جببببببب
علآيه تضضضضضحك ولآفه الصوب الثاني
شوآخ : اقول نهيآن شغل لنآ شي نسمعه بدل صوت هاي الكلبه
نهيآن : ههه خيبه شي صاير ؟
شوآخ : تستهبل واللله آحسهآ شآربه شي من اول مآدق الجرس وهي تضحك وتستعبببط
نهيآن : هههههههههه
شوآخ : آوف ترفع الضغط
علآيه : ههههههههههه
شوآخ : ذكرتيني بوديمه
علآيه باستغرآب : منو وديمه
شوآخ : وحده بالحآره
علآيه : ههههههه آوك وسكتت
شوآخ : عللآيه شوفيج !
علآيه : شسوي فيج مت ضحك مآعيبج سكت مآعيبج
شوآخ : هههههه كلبه تحريتج زعلتي ولا شي صار فيج
علآيه : لآ مآصآر شي
وصلهآ نهيآن البيت وبطلت الباب وبعد مآنزلت شوآخ بطلت الجآمه ! وفي حد كآن فوق ف بيت آم زآيد مبطل الدريشه شوي عسب يجووففهآ بدون لا تعععرف
شوآخ بصريخ : آتريآج اليوم ف بيتنا
علآيه : هههه انزين لـ شو تصآرخي مب صمه آنآ
شوآخ : هههه للتآكيد
علآيه : آوك آوك
ودخخخلت علآيه البيت وروح نهيآن & شوآخ بيتهم ولمآ وصلوآ دخلوآ دآخل
سهيل : لك كيفك يآ روح سهيل ونبضه
شوآخ : هل علي بخريطك آنت قول شو تبـآ
سهول : ههههههههههههه مآلت عليييييييييييييج
حمدآن : هي والللله مآلت علييهآ
آم سيف : ويديه شو يآكم على بنيتي حششآ عليهآ قمرر والكل يتمنآهآ
نهيآن : عآد آميييييييييييييه عآد الحين شو دخل منو يتمنآهآ
حمدآن : هي واللله يآ آمي بنتج غوي لما تتعدل
آم سيف : هي بسم الله عليهآ اقري عليهآ المعوذآت
حمدآن : هههه ياللله يسوى علي رمسسست
آم سيف سكتت وعقبهآ : آقول مآتعرفون شي عن سوآف الهرمم خذى حرمته وشرد عنآ ولا درا بببنآ
شوي وتبطل البآب ودخلت ميروه آول شي وعقبهآ سوآف وخلوآ الشنط برع
سيف : عيب عليج آميييه عيييب شو هرم يآهل آنآ
آم سيف عفدت عليه وتبوسه وتتخبر عنه
حمدآن : عنبوج آمي شوي شوي عليييييييييييييه
آم سيف رآحت وحضنت ميروه : حمدالله على السلآمه بنتي اخبارج عسآج الا بخير
ميره مفتشله : هي عموه بخير انا
سيف : آمي حسسيني خآطفنهآ مب شهر عسسل
نهيآن : ههههههههههه طآح سوقك يآ سوآف الحين كل الحب لـ ميروه وها البزيه شوآخ
ميره : ههههه
سهيل : خسسي الا ميروه و هآي شوآخ يآخذون قلب آمي آقول آمييييييييييييي
آم سيف : آفف لشو تصآرخ عورت لي اذوني
سهيل : آمممي ميره تقووول آونه آنتي تحبيهآ هي وشوآخ آكثر عنآ
آم سيف : هي تبغي الصدق
حمدآن : آميييييييييييييييييييييه اشوف من يآت ميروه آنقلبتي
ميروه : ههه هي عموه فديت عموووه آنآ
سيف : خلهم هذيلا كلامهم فآضي
حمدآن : ههههههههه يآ ريآل زين مآحبيت حرمتك ونسيتنآ
نهيآن : يب نحن حزب وهم حزب اوك
سهول : آوك وصآآآآآآآآآآآآآرخ : وآنآ البوسسسسسسسسسسسسس
آم سيف تبا تستهبل على ولدهآ : شو هالكلآم آنت اقوم لك الحين !
سهول : شو آمييي شو قلت !
آم سيف : شو بعد تبآ تبوس آمففف على هالمذهب اللي لك
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههه مصصصصصصصصصصصخره سهول
نهيآن : هههههههههههههههههه آدبيه آدبيه آمفففف ريآل وتقول جي
ميروه : عموه هو مآيقصد جي حرآمم
سيف : هههههههههههههههههه آمي عن الاستهبال ادري مصخرتج مآصخه
آم سيف : هههههههه آنآ آمك يآ قليل الادب تقولي مصخرتي ماصخه عيل مصخرتكم شو يا فاصخين الحيييآ
شوآخ نزلت تحت وكآنت مبدله وآنصدمت بـ ميروه وعفدت وحضضضنتهآ : حبيييييييييييييبتي حمدالله على السسسسسسسسسسسسسسسسسسلآمه
سيف : يهآآآآآآآآآآآآآ الحب فجآه كله لـ ميروه
شوآخ رآحت وحضنته : هلا هلا تو مآنور البييييييييييييييت والله يآ سوآف البيت بدونكم سم × سم هذيلآ حمممير كل واحد يتشرط لي مآيظهروني
سيف : هههههههههه بس يعني لي وحشه عسب مآحد منهم ظهرج !
ششوآخ : واللله لآ بس تو مآنور البييييت والللله زييين حد بيقعد ويآآي , !
سسيف ويت شوي
سيف : آلووو هلالآ هلآ
عمووور بصوت كله تعب : وحشششششششششششششششتني يآلسسم شخبارك ها شو الحيآه الزوجيهه
سيف : هههههه آنت بعدك شآذ , آقولك شو فيك تعبآن !
شوآخ عرفت آن عمور آللي متصل ودق قلبهآ وسكتت بس عسب تحآول تسمع صوتهه بس للاسف مآسمعت
عمور : مآشي من رحت عنآ مرضضضنآ
سوآف : عن الجذب يا جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
عمور يكح : هههههههههههههه صدق ابي اشوفك
سوآف : آوك تعآل بيتنآ بتريآكك
عمور : آوك بس مآبطوول لآن وديمه عندنآ ف البييت
سوآف بضحكك ويبآ يقهر ميروه : هههههههههههه حي الله ربيعه الطفوله اخبارها
عمور : ههههههه تبا تقهر حرمتك يعني , المهم هي بخير وعندهآ بنت الحييين وللحين تسميك سوبرمآن الحآره
سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خسهآ الله قولهآ غيرت الحين مب سوبرمآن الحآره
عمور : هههههه آوك يآللللله شوي ويآيبنك
ميروه سكتت مآحبت تساله جدآم اهله
آم سيف اللي يآهآ الفضول : منهو هآي اللي ترمسون عنهآ !
ميروه ضحكت : هي منو هآي ؟
شوآخ : وديييمهه
سوآف استنكر : وانتي شو درآج ان نرمس عن وديمه
شوآخ : لآن آنآ رحت لها يوم كنآ بالمستشفى وطررررتك هههههههههههههههه بس مآقآلت آنك كنت سوبرمآن الحآره يمكن كآنت تستحي بس قآلت لآخوهآ
سوآف : هييييييه انزين آنآ بروح اسبح فوق لان عمور بي شوآخ وميروه سيروآ رتبوآ الميلسس
آم سيف : ويديه الخدآمآت موجودآت وميروه اشهد آنهآ مآبتشتغل توهآ وآصله
سوآف : آوك آمي خلاص خلي الخدامات وششوآخ ينظفون على السريعع وخل ميروه ف حضنج
ميروه : ههه هي هي بتم غيرآن !
حمدآن : آنآ الغيرآن مب هو
آم سيف : آنت مآيآز لك شي يوم دلعتك خليتني عسب تتآدب
حمدآن : ههههههه صح امي ابيج ف موضوع
آم سيف : آرمسس
حمدآن رفع حيآته : آوك وبرمسج جدآمهم كلهم , والللللله ثم واللللللللله / قبل لا يكمل ضحك
سهول : حرقت اعصابي عقب شو
حمدآن : لو خطبتيلي لـ بنيه آنآ مآبآهآ بخليج تتفشلين جدآم الاوآدمم وبروح عنج وقلت لج هالكلآم صح ولالا
آم سيف : هي قلت
حمدآن : عيل لا تفكرين تسوييين هالشي خبرني ابوي انج تتحرطمين وتهذربين على رآسهه انج بتاخذين لي وحده وقلت لج انا وحلفت ومابكفر عن يميني
آم سيف : يآبوي كنت اسولف انا ها ابوك فتتتآن يبي يسوي مشآكل
نهيآن : هههههههههههههههههههههههههههههههه الحين يبا يسوي مشآكل صح
آم سيف : هيييه بس لا تقولوله عن يززعل
سهول : آنآ بقوله بتشوفييين
شوآخ : حرآمم سهول لا تخلي ابوي يرجع مثل قبل عن هالمنكر خلآص آمي بس تسولف
عممم الهدوء بعد مآشوآخ قآلت كلمتهآ
ميروه ابتسمت : آسترخص عموه بروح فوق اسبح والبسس
آم سيف : روحي حبيبتي وريحي آوك
ميروه : ان شاء الله
مممميروه صعدت فوق اما ام سيف ترمس شوآخ
آم سيف : آمييه شوآخ قومي الميلس نظفي آخوج يآينه زوآر عيب عليج
شوآخ : آوف آممي كله آنآ مآحد غيري
حمدآن : هي ماحد غيييرج
شوآخ تضحك : آمممي شو رايج اخطب لحمدان وحده من ربيعآتي
آم سيف : اي وحده فيهن ؟!
شوآخ تغمز لححمدآن : وحده آسمهآ آموني غوووووووووي يآ آمآيه وشعرهآ السايح لتحت يخبل يخبل ومآعليهآ كلآلآم ووآثقه من آخلاقهآ
آم سيف : واللله هاي السآعه المبآركه ولا شو رآيك حمدآن
حمدآن : دآم آختيار شوآخ انا ماخيفآن الا من اختيارج
آم سيف : يالهرمم صدق وترمس شوآخ : آنزين آمي البنت كم عمممرهآ ومن وين !
شوآخ : آمممي يوم بتشوفينهآ ساليهآ اسسستحي ارمس عنهآ خوآني هني كلهم عقب عقب
آم سيف : دآمم حمدآن رآضي لآزم آخطططبهآ ههه يا ويلي
شوآخ : هههههههه آمي تخبلتي
آم سيف : يبوج لآزم بتخبل , ولدي موآفق انه يتزوج شو آبآ آكثر عن جي
حمدآن كآن مستآنس على حركه شوآخ وكان وده يشكرهآ بس هب جدآم آمه قآل عقب بيب لهآ شي
شوآخ : آوك آمي الله يبشرج بكل آخوآني معآريسس ان شاء اللله
حمدآن : آنآ خلاص عيل مابدرس بشتغل
آم سيف : اللي تشوفه
شوآخ : آوك آميهه عيل انا الحين بقوم وبنظف ويآهم عن اي ربيع سوآف
آم سيف : هي بنتي يزآج الله الف خير روحي حبيبتي
شوآخ ابتسسسمت ورآحت الميلس عسب تنظف وتسسآعد الخدامات
شوآآآخ يآلسسسه تنظف عقب طلعت الخدآمه ويآبت الاغرآض اللي ينظفون بهآ ورآحت لآن شوآخ وصتهآ يسون خفآيف حلويآت وعصير , وهي يآلسسه تنظف وفججآه يآت على بآلهآ اغنيهه ( الششوق يآ عآشه هد لي حيلي ! ) وفجججآه نزلت منهآ دموؤع ومسحتهم سسسرعه وتمت تكمل الاغنيه وهي تنظظظف , ! وووففففججججآه وبدون دققق بآب آو اي شي حد يدخل ولكن سككت لمآ جآف شوآخ تنظف وتغني
شوووآخ وهي ترمس عمرهآ ودموعهآ تنزل : يآليتج مآرححتي حححيل اشتقت لج , جي زين خليتيني بروحي تغربلت آآه لو تدرين شو يصييير لي بسس
عمور سسسسسسسسسآكتت
شوآخ سسسكت وهي تمسح دموؤعهآ وآول مآلففففففففففففت آنصصصدمت بعمووور اللي وآقف ورآهآ وهي مب حآسسسسس , شوآخ كآنت مطلعه قصصتهآ ولمآ استوعبت سيده تغطتت وكآنت بتطلع برعع بس وقفهآ صوت عمور , !
عمور : ممكن سؤال ؟
شوآخ ابتسمت : تفضل !
عمور : منو عوآش !
شوآخ ابتسمت بآلمم : سكر هالموضوع plzz
عمور ابتسم : لي يريحج بس آحب اسالج بعد سؤال ثاني
شوآخ : آكيد تفضل
عمور : آمم شخبار ربيعآتج هذآك رجع !
شوآخ : لآ شكرا ححيل هم مرتآحين آلحين
عمور ابتسسسم
شوآخ ططططلعت من الميلسس وهي مفتشله ودخلت دآخل وصعدت فوق وكآنت علآيهه تتريآهآ بالغرفهه
علآيه : آوف مآبغيتي
شوآخ : هههه كنت تحت ارتب الميلسس عمر ربيع سوآف يآي
علآيه : هي اونج الحين حل عليج التنظيف
شوآخ : هههههههههه كلبه آمي قآلت لي ويت شوي بخبر ميروه تقول لـ سوآف
علآيه : هئئئئئئ ميروه هني
شوآخ : هي والللله اليوم مسوين لنآ مفآجآه ويو والكل استآنس ببيتهم يلآ صبري شوي
علآيه : آوك
شووآخ تدق الباب على غرفه سوآف ميروه فزت على الدق ,
ميروه فتحت الباب : هلآ شوآخ
شوآخ : آووويه آنتوآ رآقديييين
ميروه : هي انا نمت وتوي انتبهت ان سوآف رآقد بعد
شوآخ : وعيييه غربلاته ربيعه تحت
ميروه : ههههه وآفضحيتآه , آوك يلآ شويآت وبينزل
شوآخ : آوك واذا مليتي تعآلي عقب غرفتي هنآك علآيه
ميروه : لآ الحين بي مب عقب هههه
شوآخ : آوك حيآج آي وقققت
ميروه : تسلمين حبيبتي
ورآحت شوآخ الغرفهه عند علآيهه ورجعت ميروه الغرفهه وقفلت الباب ودخلت الحمام وتغسلت عقبهآ رآحت توعي سيف
ميروه تهزه : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
سوآف ولا على بآله
ميروه تهزه بخفيف : سسسسوآف , وصصصصآرخت ف اذنه عقب : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
سوآف فزز : شوفيييييييييييييييييج آوفففففففففففففف منننج وعلى هالحركآت الماصخه
ميروه خآطرهآ تضحك عليهه : ربيعك تحححححححت مآبغيت تقوم فشلتنا
سوآف : منو من ربععي
ميروه : تستهبل هذاك اللي كنت ترمسه بالتلفون
سوآف : آويييه من متى يآي
ميروه : شوآخ تقول قبل شوي يلا روح انزل له
سوآف : آوك
دخل سوآف الحمممآم وتغسسسل , وعقبهآ طآلع ميروه
ميروه : ويت ويت سوآف
سوآف : هآ آمري !
ميروه : زعععلآن ؟
سوآف : لا بس مآحب حركتج البايخهه
ميروه : سووواف والللله حآولت آوعيكك بشششتى الطرق لكنك مآتقوم رقآدك ثقيييل
سوآف : هههه آوك هميتيني مب زعلآن
ميروه : آوك دير بالك على حآلك
سوآف : تستهبلين تراني بالبيت
ميروه ابتسمت وهي تسوي قلوس : حتى ولو
سوآف : انتي وين بتروحين !
ميروه : مآشي عند شوآخ ب الغرفه ربيعتهآ هنآك والله مآتقصر وياي ربيعتها
سوآف : آوك آوك آنآ آذآ طلعت آو بغيت شي برمسج خلي الفون ويآج
ميروه : آن شاء اللله
سوآف : يلآ بآي
ميروه : ههه بآي
وطلللللع سسسسوآف , !



وخطفففه سريعه صوب كل قلب من شخصيآتنـآ وشو اللي يتمنونه ويفكرون فيهه , *

علآيه ( كآن ودهآ تجوف نهيآن لكن هو بزي وميروه وسوآف هني ف مستحيل تشوفه )
نهيآن ( هو بعده وده يجوف علآيه لكن شغل المدرسه ملهنه عن كل شي وعن كل حد اللي في البيت بالزور يلآقي وقت يقعد معآهم شوي خآص آن هو آخخخر سنهه )
مهآوي ( ودهآ تقوم من رقآدهآ وتنسى كل شي صار لهآ وكآنه مآسممعت هاك الكلآم من رشود )
رشود ( يحس بفرآآآآآآآآآآغ كبير جدآ في حيآته من طلعت مهآ , بس يحس ان هآ لمصلحتهآ وهي بعدهآ صغيره على هالشغلآت )
فوآغي ( خآطرهآ تنهي كل هالمشآكل ويآ آحمممد وتعيش بسسلآم )
آحمد ( يحححآول يششتى الطرق يرآضي فوآغي اللي رآسهآ يآبسس )
ميره ( مرتتتآحه حيل مع سوآف وارتاحت اكككثر لمآ درت آن حرمه آبوهآ تغيرت للاحسن )
سوآف ( مرتآح مع ميييره يحسهآ بتكون زوجه مطيعه وآم مثآليهه وهآ كل اللي يتمنآه شخص يحبه ويتبآدلون نفس الشعور ويعيشون بسعآده ابديهه بدون خيآنه آو شكوك )
آمون ( محتآجه حمممدآن بس مآتعرف كيف توصل له , وتستحي ترمسه وتحسسه بالذنب انه قطعهآ شوي ومآقآم يرمسهآ وشآغل نفسهآ الموضوع اللي كآن يتكلمون فيهه خوآتهآ هآك اليوم وهي سمعتهم ! )
حمدآن ( وده آمه تخطب آمون اليوم قبل باجر عسب جيهه هو قطع عنهآ الاتصال )
عهود & سهيل ( يفكرووون ببعض وآيييييد وسهول محتآر يخطبهآ ولا يروح برع ويكمل )
ريم & فآرس ( علآقتهممم دآووون وريم تحآول على قد مآتقددر آنهآ ترآضي فروس وماتخليهه زعلآنه منهآ )
زآيد ( يحآول قد مآيقدر آنه يتنآسآ سسسلآمه اللي رفضضته وحطمته )
سلآمه ( تحسس آن هآلشي احسن لهآ , وله ومآتدري ليش صح مشآعرهآ مآتغيرت تجآه زيود لكن هي مآتبآآ تحبه آو تتعلق فيهه لان مب وآثقهه فيه لذآك الزود )
وديمه ( مششششتآقه حححيل لريلهآ اللي مب دآري عنهآ وتعبآنه حيل من بنتهآ اللي مآتخليهآ ترقد )
عمور ( خخخآطره يآخذ شيخه وتكون حلآلآلآله , بسس يحس آن هالشي مب وقته آول شي لآزم يدور على شغل )
شوآخخ ( مآتدري نظرتهآ شو تججججآه عمور محتآره حححيل ومشتآقه لـ عوآش )
مهره ( تبي تعيش ححيآتهآ بسسلآم بدون مشآكل بس تبيهآ كله خبآل )
روضهه ( تبي تخلص ثآنويهه وتحقق حلمهآ )
الهنوف ( تدعي دآيمم آن الله لا يبعدهآ عن روضهه )
آم عمر ( تتمنى آن وآحد من عيآلهآ ياخذ بنت آم سيف اللي هي شوآآخ وتقر عينهآ بشوفتتتهم )
آم سيف ( تتتدعي آن " آموون " اللي بتشوفهآ جريب هي تكون مثآليه لـ حمدآن وان حمدآن يرضى فيهآ وللحين مآمستوعبه آنه رضآ يتزوؤج )


الساعة الآن 05:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227