![]() |
وينججججججججججججججججججججججججج ؟؟؟ |
وييييينج طولتتتتي ؟؟؟؟ |
الرواية رووووووووعة ^ بليييييز كمليها . |
وينججججججججججججججججججج كمليها تعبنا واللله حراممممم عليجج |
البــــارت الـــوآحد و الثلآثون . . 31 \ \ \ \ \ سعود : هههه تسمع الصصريخ ؟ سعيد : شكلله تضآربوآ . سعود : ابركها من ساعه ، خل كلوحده ترد بيتهم ويففكونا .. سعيد : مب جنه حرام . سعود : ها حرام ؟ شالحرام فالموضوع ؟ سعيد : ماعرف .. اخاف هدى تكرهني ! سعود : من زينها عاد ، واصلنجي ولا جي البنت ميته عليك .. أو علينا ، وميته ع العرس .. ولو شو تسوي فيهامابتغير رايها . سعيد : ايي والله معاك حق . سعود : ققوم نطلع .. سعيد : وين نروح . ؟ سعود : اننت قووم وبققولك .. - - - - - - - - - - - " ورآحوآ ، سعيد و سعود ، يتشرون ، - عقب بتعرفون ليـش " . - عند البنآت ، توترر الوضع اكثثر . . – ندى : حبيبتي فطيم ، فتححي الباب . فاطمه"من ورا الباب" : روححي ، مابي افتتح لحد . ندى : فاطمه .. باخذ اغراضي .. وبروح بيتنا . فاطمه " صخخت" . . . عنود"من ورا ندى " : مافتحت ؟ ندى : مادري شكلها ماتبيني اروح . عنود"بصوت واطي" : همم ، قوليلها ان ابوج برع ومستعيلين . ندى "تصآرخ" : فاطمهه يالله حبيبتي ابوي برع ومستعيل .. ماقددر اخليه يتريا . فاطمه"فتحتلهم الباب ورآحت قعدت ع الزاويه بدون مَ تنطق " . ندى"راحت قعدت حذال فاطمه ، اما عنود وقفت قريب منهم " . فاطمه : ممآقلتي مستعيلين ؟ روحي يالله . ندى"حضضنت فطيم" : فطوم حبيبتي سوري مآقصصد .. وادري انيي من ييت وانا مايبتلج الا المشاكل .. بس احيين يايبتلج خببر يسووى مليون . فاطمه"رفعت راسها" : درهم ؟ ولا دولآر ؟ ندى : هاهاها ، لا يورو . . واي فديتها حتى يوم زعلانه مليقه . فاطمه : هههه جب جب ، زين شالخببر ؟ ندى "نقززت" : بننننننسسسآففففر .. فاطمه"بحمماس" : حلللفي ؟ ندى : مب قلتلج خلها علي .. فاطمه"حضنت ندى" : حبيييبتي والله . عنود : ونحن مالنا رب ؟ فاطمه+ندى " نقزوآ و حضنوآ عنود . . " هدى"توها تدخل " : ماشاء الله مستآنسين ولاجنه توه متضآربين . ندى"مدت ع الكلمه" : تصصصآلححنـا . هدى : زين مبروك . " ع المغـربب .. كآنوآ البنآت فالصآله و سعيد وسعود توهم رادين \ بالنسبه لعنوده وهدى تراهم ردوا بيتهم ... " ندى"تطالع الاجياس اللي بايدهم " : بلل ، بقى شي ماخذتوه . سعيد : لحول ، بدينا حسد . ندى : مالت بس . سعود : اققول ، سعيد انت ود الاجياس ,, وانا بكلمهم . سعيد : زين بترياك فوق .. عشان نجهز الشنط . "وراح" سعيد"يتطالع ندى وفطيم " : ماشاءء الله مستآنسآت . ، خيرر ؟ ندى : مايخصك . فاطمه"وقفت" : نيدو ، بقق بوس . . مابي اعكر مزاجي.. بروح فوق خبريني عقب شو بيصير . سعيد : اوه شكله دريتوآ عن السففر . ندى : ايي ! سعيد : زين سمعوآ .. ابوي اليوم بيكلمكم .. وقولوله انكم ماتببون تروحون . ندى : نعععععم ؟؟؟؟؟ سعيد : سمعي يا ندى .. نحن هني ويالله يالله متحملينكم و متحملين مشاكلكم ، وبعد برا البلاد ؟ وعاد تدرين الاهل .. بتخربون علينا كل شي وبتصير مهمتنا الاساسيه ان نلاحقكم ونتحمل فيكم وانا ريال ماففيني ع المسؤوليه . ندى : تستهبل شو ؟ وبعدين انتوا شو يخصكم .... ابوي وععمي موجودين . وعماتي بعد . سعيد : لا ي قلبي .. ابوي وابوج بيكونون مشغغولين ، لان يبون يستغلون الوضع ويفتحون فرع لـ الشركه لـ لندن ... ف مول مابيفضولكم .. عندهم اجتماعات وصفقات ومب ناقصين عوار راس .. ف بيفرونكم علينا . ندى : مآتوقععتك اناني لهالدرجه ! شهالسسسسخافه اللي تفكرون فيها . "نزلت فطيم من الدري تنادي ندى " . فاطمه : نددى ، ابوي متصصل يقول يبيج فالميلس . ندى : يبيني ؟ ليش شصآير؟ سعيد"يهمس لندى" : بيكلمج عن السفر ! قوليله لآ . ندى : مب ع كيفك . " ورآحتت ندى لـ عمها " . - - " بعد 4 أيآمم " . فاطمه – تكلم هدى فون - : زيين هدوي .. وين بتروحين اليوم . هدى : مسسرع مانسيتي ، بنروح المطار .. اليوم بنسآففر لاه ! فاطمه : تستهبلين !! انا قلتللللج مابنرررووح ليش خونتي ؟ هدى : حبيبي ، انتوآ ماتبون برايكم ، بس اسمحيلي مآقدر اطوف سففره مثل هاي وعاد تدرين فهالعايله السفرات اتي بالحسره .. فاطمه : صجج إنننج هدى"قاطعتها" : اقولج بزي بجهز اغرآضييي ، يوديي عنود بتكلمج . عنود : ألوو فطييم .. فاطمه : هلا عنووودي .. زين جي بتسسوون فينا ؟ بتسآفرون وبتخلونا ؟؟ عنود : ها حبيبي من قالج بسسافر اصلن ، السفره مالها طعم بدونكم . فاطمه : صددقق ؟ عيل شبتسوين .. عنود : افا عليج رتببت ، قلت لابويه ينزلني بيتكم . ندوي بعد بتي بيتكم صح ؟ فاطمه : ايي اظنن .. وناسسسه عيل كلنا بنتيمع . عنود : عييل ماعليج ، بنرتبلنا جدول افا عليج وبونسسج اكثثرر عن وناسه لندن . . فاطمه : حبيبتي والله عنوودي .. ماتوقعت ان اتمين عشانا . عنود : افا عليج ، تتحريني نفس هدوي النذله ؟ خسي والله . فاطمه : ي قلبي ، الله لايحرمني منج انتي وندوي . عنود : اميين ولا يحرممنا منج ... - - - - - " الكـل بيسآفر ! بوندى و خليفه وراشد ، و حتى زينب وميره وسيف ومايد، و بو سعيد وعياله وحرمته ، وبوهدي و هدى و ام هدى ... الكل ، مآعدآ ندى وفطيم وعنود ..... وعاد الكل ألزم عليهم يسآفرون بس ماطاعوآ وأصروآ ان يتمون ، ف بوسعيد قال بيخليهم ف بيته و وفرلهم اغرآض البيت و المصروف وكل شيي بيلزمهم وزوود بععد ... وعندهم الدريول والخدم ... وطبعًا السفره بتكون لمده شهههر .. " - - - ندى : أأأأخ واخييييرًا ، بنففتك من الشباب لمده شههر .. فاطمه : صدددقج ، اصلن انا ماوافقت إلا لان بففتك منهم . عنود : ها بنات نطلع ؟ ندى"اتطالع الساعه-10 فالليل- " : احييين ؟ عنود : هييييه ي قلبي مانبي نطوووف ولادقيقه بليا وناسه . فاطمه : هههه بدينا خبال ، زين وين نروح ؟ ندى : ششرايكم نروح سينما . عنود : هيييه توني يآييه بقول . . بس فلم هندي هاا . فاطمه : آوووه ، نسييينا ، عنودوه تموت فالافلام الهنديه . ندى : هههه ترا حلوه . فاطمه : لا حباييبي ، سوري ماستحمل اققععد 3 ساعات مجابله الفلم . عنود : فطييييم عففيه لاتخربين . فاطمه : نوو ، نو ، تببون روحوآ بروحكم . ندى : لالا مايصير يا نسير كلنا ، ولا ماشي . فاطمه : آآوف ، زين خلاص بيي ، بس لازم فلم كوميدي ها .. مانبي حزن . عنود : اخيج وين نحصللج فلم كوميدي ، زين بنشوف انتي وحظج . " وطقمم الثلاثي المرح .. ميك أب خفيف ، روج عنابي ، مناكير عنابي ، عباه مفتوحه و لقينز و قميص طويل عننآبي ! و اكسسوآرات خفيفه و عططر مآركه .. و كعب عآلي وطلعوآ من أجمل مآيكون .. " فاطمه : واو ، ماشاء الله علينا جننه توأم نتشآبه ف كل شي . ندى : هههه ايي والله الله يخلي عنود طلعت مواهب . عنود : احمم احرجتوني " لأن عنود هي اللي حطتلهم الميك اب ف طلعوآ نفس الشي" . ندى : زين يالله زقري الدريول فططيم . فاطمه : أوكك ويت ... " رحنـآ دبي مول ، كنـا نتشآبه بس فاطمه مطلعه شوي من شعرها الاحمر ، وندى شعرها الاشقر .. أما عنود الله هادنها .. مآكآنت مطلعه شي .. وعاد سوالف وضحك لين ماوصلنا السينما " . عنود : اخييييج اونه +18 الفلم ... قلتلكم لبسسوا كععوب ، فشلتونا . ندى : ططع اقصر وحده وتتفلسف ... يا ماما لبسسنا ، شتبين اطول من جي ، صرنا طول برج خليفه وللحين محد معبرنا . فاطمه : من اشكالكم حبايبي ، اشكره يهال وين بيدخلوناا . ندى : اخييج والحل ، ماشي فلم ؟ عنود : اققول .. "وأشرت ع الناس الموجودين" طاعوآ كلهم كبار خل حد يحجزلنا . ندى : هههه لا ي قلبي من فاضلنا ، هاك قبل الناس لبعضها ، احين محد يخصه فحد . فاطمه : هييه صح وبعدين عيب ماشي الا شباب . عنود : لا مب كلهم شباب "واشرت ع واحد ويا حرمته" ، كلموآ هذذيل . فاطمه : هههه فاحلامج ، استحي انا . " عنود و فطيم عطوآ ندى نظره " . ندى : ايييه شفيكم اتطالعوني ، انسوآ مابكلللمهم . "عنود وفطيم نفس النظره" . ندى : اهئئ اوففف ، زين زين . " وتجدمننـا لجهتهم " . ندى : لو سمحتيي اختيي ، البنت : أممري حبيبتي ؟ ندى : همم ممكن تحجزولنا ؟ مادري شفيهم اليوم مشددين وطلبوآ الاي دي ، ونحن ثلاثتنا تحت ال18 . البنت : هههه وآآي ياحليلكم كتاكييت .. زين ماعليه بخبر حبيبي خل يحجزلكم ... كم تذكره ؟ ندى"منصدمه" : هاا ، 3 .. اققول صبري "وعطتها فلوس التكت" . البنت : ان شاء الله ، اتريوني ع صوب . عنود : وججع شفتيها كيف تدلع .. هههههه . ندى : هيييه ، وشو تقول ، حبيبي ؟ ع بالي ريلها بس شكله البوي فريند . عنود : ههههههه وييع قطييعه .. فاطمه : ايييه بنات حرام ، ترا الحرمه بتسآعدنا . ندى : أووف انتوآ اللي حرام خليتوني اكلم وحده نفسسها . عيوز وتدلع . عنود : ههههه اي عيوز ، هذي متوفيه . فاطمه : لا حرام عليكم مبينه صغيره . ندى : صغيره طل ، جنها حياه الفهد وانتي تقولين صغيرره . عنود : اووه ، سكتوآ سكتوآ ، حبيبها ياي صوبنا .. ههههه . ندى"تقلد الحرمه" : وووااااي .. فاطمه"كفختها" : شش فضحتينا ، بسكم ضحك . حبيب البنت"هه" : ماشاء الله عليكم .. تجننون . ندى"تهمس" : ها جنه ياي يغازل . فاطمه"تهمس" : جببب فضحتينا . الريال"اتدآرك الموقف" : زيين هذيل التكت "ومد لهم " . ترا حجزتلكم حذآلنا "وغمزلهم ورآح" . عنود"تهمس" : وااي وجع . - - فاطمه : اققول ، شففتوا ؟ ها ويا حبيبته اونه وكل شوي يتطالعنا لا وحاجزلنا حذاله ، خلاص حبايبي مابي . ندى : فطيييييييم يالله عاد . عنود : تبين الصراحه نيدو ، حتى انا مابي حذال هالشايب و عيوزته . ندى : اخييج ، زين شرايكم نسحب عليهم ونيلس مكان ثاني ؟ عنود : ايي ، وايي عندنا صاحب المكان ونتفشل ؟ ندى : يالله ماعلييه انا بكلمهم .. بليييز ... فاطمهه : اخخ ماروم ع حنتج . " ودخلنا الفلم اللي كان يبدأ ع الساعه 11:45 ، طبعًا دخلنا عقب ماشترينالنا نفيش ونآتشوز و سلاش –أهم شي – " عنود : يالله اختاروا مككان .. ندى : اكيييييييييد فالنص . فاطمه : لالا يا قلبي ، مابي حد يقعد حذالنا ، خل نروح ع الزاويه . ندى : اهئ لا فطيييم اخيس مكان ، خلنا فالنص . عنود : بدييينا ضراببه .. ندى"إلتفتت لعنود " : عنودي ويين تبين فالنص ولا الزاويه ؟ عنود : اممم ، الزآويه . ندى : حمممآره . فاطمه : احم الزاويه تفوز ، يالله امشوا . عنود"همست ل ندى" : سوري بس هي تخوف اكثر منج ههههه . فاطمه : تراني سمعععت . - - - " بداا الفلم ، بععد طول الدعآيآت .... وعاد الخوآت مستآنسين لان للحين محد يآ صصصوبهم ، شوي ولا يشوفون زايد وربعه !! " فاطمه"تشهق" : ننندى هذا زايد!! ندى : لامستحيل ، قالي بيروح الجيم ويا ربعه . فاطمه : امبببلا هو ، ششوفي ندى"رفعت راسها" : امممبيه ، هال*** ـ عشان جي سألني اي فلم ! عنود : اييه انتي وياها ، منو هذا وشو سالفتتته . ندى : شش سوالف كبار . عنود : هااه اونج كبيره ، بتقولين ولا اصارخ ؟ \ \ زايد"وصل عندهم" : قلنـا تبيني ، بس مب لدرجه ان تقعدين مكاني ؟! نهآيه البآآآرت الـ31 . أتمنى ان ينال اعجآبكم ، وفإنتظار انتقآداتكم و آرآئكم ، والسموحه ع التأخير . |
الساعة الآن 07:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir