منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   آاعترفلڪ فالبدايـﮧ گنت ابا اتسلى فهواڪ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=186552)

هرج عذالي 07-13-2010 10:08 PM

خيتووو ووييينج ؟؟

زهرة زماني 07-14-2010 10:08 AM

اهوووو ترا ذليتينا وين التكملة

امنه علي 07-14-2010 09:36 PM

وييييييييييييييييييييييييييين البـــــــــــــــــــــــارت

هب ح ــاله والله

أواااشي 07-15-2010 06:04 PM

البـــــــــــــآرت آلثـــــــاني

وهن ظاهرات من الكلاس تلاقن ويا ربيعتهن رغد
رغد:صبااااااح الخييير
فطامي+عويش:صباااح النور
فطامي:يلا سيري حطي شنطتج وتعالي بسرعه
رغد مستغربه:اوكي وروحت وبعد ما ردت
رغد:شو بكوون!!
عواش:اسالي فطيم..لا تسأليني انا ..وابتسمت
فطامي:مااشي بس ابا اتمشى فالساحه ويرتهن وروحن تحت ويلسن يتمشن صوب ادبي..وعقب تلاقن ويا باقي الشله مريوم+ميثه+ودوم+ميثوه+شيما +امون وتمشن رباعه وهن يتمشن شافت فطامي بنت عمها علايه وروحت غمضت عيونها من ورا ومن غير ما تشووف
علايه تحاول تخوز ايدينها عن عيونها:منوووو!!!...ايييه عاد قولي منوو ما احب هالحركه والله..منووه عاااااااااد..ادري انج زووووز يلا خوزي ايدينج..والله عورتيلي عيووني
وحده من ربيعات فطامي:منووو اناااا
علايه طفرانه:اووهووو قولي وفكيني
فطامي وربيعاتها:ههههههههههههههههههههه
علايه:هاي انتي يالدبه
فطامي:هيه انا شو ما عايبنج
علايه:لا ما عايبني ..تدرين اني ما احب هالحركه موووول
فطامي:هي وعشان جيه سويتها
علايه:صدق نذله ..بعدين تعالي ..غريبه يايه اليوم من وقت
ودووم:عشان تشووف ناااس
فطامي اونها معصبه بس رمست بدلع:اييييييه عاااااااد..والله لا حرام عليج ييت عشان عويييييييش
ودوم:تصدقين صدقــتج
فطامي:برايج لا تصدقين بس اسالي عويش وبتخبرج انزييين
عويش تصااارخ:فطوووووم شوفي شوفي منوو ياي صوبنا
فطامي :منووو
ربيعات فطامي:احم احم
شيما:من طرينا الحب على طوول يتج
فطامي:خخخخخخخخ انزين خلكن طبيعيات لا تقعدن اطااالعنهاااا..وبعدين هي ما يايه صوبي يالسه تتمشى ويا ربيعاتها
مريوم:هي بس عيونها عليج
فطامي حست انه منى قريبه وايد منها وجنها يايه صوبها وحبت انها تروح وتسلم علييها
فطامي مستحيه: السلام عليج
منى:وعليج السلام ..ومدت ايدها تسلم عليها
فطامي:اشحالج
منى:بخير ..اشحالج انتي
فطامي:تماااام ..سلامتج سمعت انج تعبتي يوم الخميس
منى:الله يسلمج..هي والله كان ظهري يعورني
فطامي:انزين روحتي المستشفى..؟
منى:لا ..كل ما اروح يقولولي نفس الكلام
فطامي:اهاا..وفذاك الوقت دق جرس المدرسه..زين عيل بخليج الحين ..نتلاقا عقب
منى:اوكي
فطامي ابتمست لها وروحت عند ربيعاتها..وعقب كل وحده روحت صوب صفها ووقفن فالطابور بس كلا يرمسن ..حشره ما شاء الله عليهن خخخخ..وبعد الطابور روحن الكلاس وعلى طول دخلت وراهن المس ويلست ادرسهن ...
..
خلونا نسير صوب مدرسة الشباب..((عبود وحمدان)) فالبريك
عبود:والله بأدبه بيشووف هالجلب
حمدان:ياخي بسك ضرابه ..مافينااا..نسيت اخر مشكله استوت
عبود:ما يخصني..والله لنسيه حليب امه اللي رضع منه
حمدان:تراك انته للي بديت
عبود:انا كنت اتمصخر
حمدان:هو بعد يتمصخر
عبود:لا ما يتمصخر علي جدام الاستاذ ..شو بتي وياي والالا
حمدان:لا ما يخصني اضربه بروحك..وتبه الصراحه انته راعي مشاكل
عبود:افاااااااا..الحين انا راعي مشاكل..نسيت روحك يوم واحد دعمك بالغلط شو سويت فيه ضربته ضرب..والحين يوم هالهيس تمصخر علي وابا اخذ حقي بإيدي ياي تقول اني راعي مشاكل..تدري لو انته ما كنت معاي ما بقدر اسوي شي
حمدان بخقه:زين زين..هذو ها عزوز خلنا نسير صوبه
عبود:يلا
وهم يروحون صوبه عبود مجابلنه وحمدان واقف وراه
عبود :نتلاقا نهاية الدوام
عزووز مب فاهم قصده:شووه
عبود:بأدبك انا ما عليه ..اذا ما لقيتك عند البوابه بتشوف شي عمرك ماشفته
عزووز :شووو تبه مني انته...والله اخبر عليك المدير
عبود:لو انته ريال ترياني نهاية الدوام
عزوز معصب:انا ريال غصبن عنك تفهم
حمدان يضربه ع جتفه ع الخفيف:عيل شرات ما سمعت..نترياك نهاية الدوام ..يلا عبد الله
عبود وهو يرفع ايده جدام ويه عزوز:اذا فكرت مجرد التفكير انك تشرد صدقني بيكون اخر يوم فحياتك تفهم والالا..يلا حمدان وروحوا
..
الساعه 10 وربع فبيت ام منصور ..ام منصور كانت محتشررره ع الخداامه لانها ما تشتغل عدل وجان تدخل عليها اليده
اليده:السلام عليكم..بسم الله الرحمن..شو بلاج تصارخين ع الحرمه..حسج واصل اخر الفريج
ام منصور روحت وسلمت عاليده:هالخدامه طفرتبي ..ما تعرف تشتغل مووول..
اليده:خلييييها تولي الحين ..بتين ويايه بيت بوحمد
ام منصور:ليش خير شو مستوي
اليده:مب مستوي شي بس مليت من يلسة البيت
ام منصور:انزين عيل انتي روحي السياره وانا بتلبس وبلحقج
اليده وهي تظهر:انزين بس لا تبطين ..ام منصور يلست تهزب الخدامه وتعلمها وعقب روحت لبست العباه وظهرت
اليده:حشى هب عباه هاي تلبسينها
ام منصور وهي ادش السياره:الله يهديج عموه ..شو بلاج مستعيله
اليده:تأخرتي وايد
ام منصور:لا ما تأخرت بس انتي تبين تهزبين حد ويايبتلج هالعذر..اييه شاجي تحرك
..

مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني ..والمشكله عن هوايا ماهو بداري
اخاف ابوح بهوايا لا يخجلني..واخاف يزعل علي ويزيد في ناري
محتار مدري شسوي حيل شاغلني..مليت افكر ولاهي نافع افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني والا الومه عشانه سبة امراري
ساعات ارضى واقول كافي يكلمني ..كافي انه يسأل علي وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني..جنني حبه ولاهو بحالتي داري

الساعه2 وخمس دقايق كانت فطامي يالسه تفكر وتشخبط ع الطاوله ومب منتبهها ويا المس..وكانت راسمه حرف الاف وحذاله ام واج ..وعقب يلست تشخبط بقو ع حرف الاج
المس:فاطمه شو بلاج
فطوم توها انتبهت:نعم ابله
المسن:يوم ارمسج وقفي
فطوم توقف:ان شاء الله
المس:انتبهي والا بظهرج برع
فطوم:ان شاء الله
المس: يلسي..وردت تشرح وبعد 10 دقايق دق الجرس وظهرن البنات
فطوم:يلااااا اييه انتن..بليز والله تعبانه وابا ارد بسرعه
عاد ربيعات فطامي متفيجات نهاية الدوام يتعدلن ..
شيما:انزين يلا
عند البوابه
عويش:يلا باااي صبايا..اخويه وصل
فطامي:مي تو اخوي وصل يلا نتلاقا باجر وظهرن رباعه
البنات:باي
عويش اول ما ركبت السياره
مطر:حشى ساااااعه لين تييين
عويش:مطوور حبيبي انا اشدراني انك بتي من وقت ..دووم تتأخرون علي..ودوم شيرتي اللي تي ورايه مب انته..
مطر وهو يشوف فطامي وهي تركب السياره:ممم انزين اخبرج منو هايج اللي كانت وياج
عويش :ربعتي لييييش تسأل
مطر:بس اسأل
عويش:استح ع ويهك ..ليكون تفكر تتعرف عليها..ترا هاي مب مالت هالسوالف
مطر:امم ما قلتيلي شو اسمها
عويش اطالعه بنظرات نذاله:ما بخبرك ولا تسألني عنها لاني ما بجاااوبك
..
فسياره منصور
فطامي:منصوور حبيبي شرايك توديني دبي اليوم
منصور من غير ما يصد صوبها:متفيجه انتي
فطامي:بلييييييز حبيبي
منصور:ما عليه اخر الاسبوع بظهرلج
فطامي:فدييييتك انا والله محد يسواك
فذاك الوقت رن موبايل منصور..ومنصور اول ما شاف الرقم سكر فوييهه
فطامي مستفربه:شوو بلاك
منصور متوتر:لا ولاشي بس ها ربيعي متفيج وراه شغله وكل شوي يتصلبي عشان يسولف وياي وانا مب متفيج له
فطامي :اهاااااا
منصور:يلا نزلي
فطامي:ليش انت ما بتنزل؟
منصور:لالالا انا وراي كم شغله بقضيييهم وبرجع قولي حق الوالده اوكي
فطامي وهي تنزل :اوكيك ..سي يوو وروحت
اول ما نزلت فطامي من السياره رن موبايل منصور
منصور:هلا والله
:اهلييين وينك انته ليش تسكر فويهي
منصور:سمحيلي حياتي اختيه كانت عندي
:اهااااا..مسمووح فديتك..انزين اشحالك
منصور:تبين الصرااااحه تعبان
:سلامتك فديتك..من شوه؟
منصور:من الجااامعه..المهم انتي اشحالج
:اهااا...الحمدلله بخير ..اقول قلبي
منصور:قولي يا رووح قلبج
:شرايك تي تتغدى عندي
منصور:اوكي فديتج ثواني واكون عندج
:اوكي عيل بترياااك انا..يلا بيبااي
منصور:بيبااي..فديييييييتها انا والله من متى ما تغديييت ويااها ..يابعدي والله صدق متوله عليها ..الله لايحرمني منج ياغناتي بس شو اسوي هاي هي الظروف ولازم نتحمل

فـ بيت بوحمد ..كان حمدان يضارب ويا علايه ويمط شعرها
حمد معصب:حمداانوه قتلك ودر اختك
حمدان بعناد:ماااابا ..اول شي بأدبها عقب بودرها
علايه تصيح:ااااي شعري..حرااااام عليك والله بيتقطع شعري ..هدنيييييي..
حمدان:قوولي تووبه ..قولي والله ما بتسوين هالحركه مره ثانيه
علايه:تووبه توووبه ما بسويييييها
حمد ما عيبه هالموقف ابدا وروح دز حمدان بالقووو وخووزه عن علايه وعلايه على طوول روحت غرفتها وقفلت الباب وحمدان ربع وراها بس ما لحق عليها:والله لا ارااااااويج وين بترووحيييييييين عني
حمد:حمدااان بس مب يااااااهل انته
حمدان:انته ما شفتها شوو سووت..يالس العب بليستيشن ويت بندت اللعبه ومب اول مره تسوي هالحركه ما عليه خلها تظهر وانا بأدبها
حمد:جاااااااب وروح فووق يلا...التتتعن ما ابااا اشوف رقعت ويهك سيررر..بعدك وااااقف اانججججلع اقوووولك ..
حمدان نزل راسه ورووح غرفته وقفل ع روحه الباب
وفذاك الوقت رن تلفون البيت
حمد رد من غير نفس:الووو
فطامي مرتبكه:الووين ..موجوده علايه
حمد اففف الله يعيني:شو هالادب شو هالاحترام
فطامي افففف ياليتني ما اتصلت:عطني علايه لو سمحت
حمد خل انطفرها اشويه ههههاي:انزين ماشي اشحالك..شخبارك
فطامي :اشحالك شخبارك
حمد:والله دام اني سمعت صووتج حااالي ززززززفت
فطامي بقهر:احسسن يلا عطني علايه مب متفيجتلك
حمد:ما بعطييييييج كيفي
فطامي سكرت الخط فوييهها
والله انه كريييييهه يشووفني مب متفيجتله ليش يغااااااايض..الحين اكيد بيعصب لاني سكرت بس احسن يستااااهل ..
ام منصور:فطاامي منصور اخوج ويينه
فطامي:قال عنده شغل وبيرجع بعدين
ام منصور:بس تأخر وااايد
فطامي:ماعليه الحين بيرجع
ام منصور:انزين فديتج سيري درسي انتي مابقى شي ع الامتحانات
فطامي:ان شاء الله امايه من عيوني..بس مب الحين بعدين بروح ارقد تعبانه ويوم بنش بدرس
ام منصور:سيري فديتج..الله يوفقج ان شاء الله وتتخرجين من الثانويه وافرح فيج واشوف عيالج
فطامي فاااجه عيونها:هههههه امايه انا بتخرج من الجامعه عقب بتزوج
وفذاك الوقت دخل عبود
عبود:منوو بيتزوج..فطاااااامي..ما اظن ككككك
فطامي :لييييييش ان شاء الله
عبود:لانه محد يباج
فطامي :لا حبيبي انا كل الريااايل يتمنووني والا شرايج امايه
ام منصور:رايي من رايج
عبود:يحليييلج وايد قاصه ع عمرج انتي ..انتي لو زبال ياخذج زيييييين
فطامي:اييييييييه والله اخبر عليك بابا
عبود:هههههههه..بلاج اتمصخر وياج اختي العزيزه..ليكوون زعلتي
فطامي تصد عنه اونها زعلانه:جب جب لا ترمسني
عبود:احسسسن..ابركها من ساعه
فطامي:كريييييييييه
عبود:هههههههههههههههه
ام منصور:بسكم ضرابه وسيرو درسو احسن لكم
فطامي :ان شاء الله فديتج..وروحت
عبود:امايه انا برقد وعيني عقب اوكي ..ورووح
..
خلوونا نسير صوب منصور ..فالشقه
منصور وهو يقعد ع الكرسي:فدييييت طباااااخج..ماشي احلى عنه..لذييييذ
:هههههه احم احم..توك تدري
منصور:لا من زماااااان ادري بس كنت ساكت هههه
:لاوالله
منصور:هيي والله..صح ما قلتيلي وين زيوود ما شفته
:زيوود فديته رقد قبل ما تي بشووي ..نااش الصبح وما رقد الا الحين
منصور:فديييته تولهت عليه تصدقين
:وانا..؟؟
منصور:تولهت عليج اكثر
:لا ما اصدق..عطني دليل
منصور:الدليل اني يتج ركض وتغديت وياج
:لالالا ها مب دليل..ابا دليل ثاني
منصور:اممممم ..الدليل اني احبج
:فديت روحك ..وانا اموت عليك
منصور:يااويييييييل حالي انا..تموتين علي مره وحده..له له له ما ارووم
:استحيت ونزلت راسي
منصور:فديييت المستحيه انا..فدييييت روحها والله ..وهو يتقرب صوب اذنها ويهمسلها:احبج ..اموت عليج..الله لا يحرمني منج
بصوت واطي:ولا يحرمني منك
وفذاك الوقت شافو زيود ياي صوبهم وعلى طوول ركض صوب منصوور
منصور وهو يشله ويرفعه فوق:صح النوووم ..ها الدب..شبعت رقاااد والا بعدك
:حراااااام عليييك ولدي مب دب
منصور:لا دب طااالع عليييج بعد
:انزين قووول ماشاء الله عن تحسده..وبعدين انا مب دبه حليلي
منصور:ههههه ماااشااء الله ما شاااء الله..لا تخافين عيني مب حاره
:ادري فديتك
زيود:ابا ماما
منصور:روح روح عند ماما..ما تباني هاااه..ما علييييه زعلان عليك انا
:ليييييييش تغاار يعني لانه يباني وما يباك
منصور:هي طبعا ..اغــــــار
:ههههههه
منصور:انزين شموتي فديتج انا بروح برقد لي كم ساعه وعقب وعيني اوكي
شما:ان شاء الله فديتك
منصور وهو يشل زيود:يلا فديتك تعال ارقد ويا بابا..وانتي تعالي يلا
شما:مافيني رقاد
منصور:اوكي خلج وياااي بس..تراني مشتهي قربج
شما ابتسمت وروحت وياه
..
الساعه 7 المغرب فـ بيت بومنصوور..فطامي كنت يالسه تتضارب ويا شواخ ..فطامي تبه سما دبي وشواخ تبه mbc1 ..
فطامي:انا يااااايه قبلج
شواخ:حرااااام عليج انا دوم اتاابع هالمسلسل
فطامي:ما يخصني انزين انا ييت قبلج
وفذاك الوقت رن تلفون البيت وفطامي ربعت صوبه
شواخ:اخييييييرا فكه
فطامي:لا تفرحيييين وايد الحين بيي..الووو..الووو..فطامي استغربت محد يرد..سكرت التلفون وروحت عند شواخ واول ما يلست سمعت صووت عمها وحرمته وعلايه ..:السلام عليكم
فطامي وشواخ:وعليكم السلام,,وروحو يسلمون عليهم
ام حمد:اشحالكن بنات
فطامي وشواخ:بخير عموه وانتو اشحالكم
ام حمد وبو حمد وعلايه:الحمدلله بخير
ام حمد:عيل وينها ام منصور
وفذاك الوقت يت ام منصور:هلا والله ..منوريييين البيت ..وروحت تسلم عليهم..حياكم قربوو..وروحو كلهم وقعدو
بو حمد:وينه عيل بو منصور
ام منصور:توه ظهر..قال عنده شويه شغل
بوحمد:ايوااا..زين عيل انا بروح وبيكم عقب..
فطامي:لا عميييييي..خلك يااالس خاطري اسوولف وياك من زمان ما شفناك
بوحمد:ههههه..عندي شغل بخلصه وبيكم
فطامي:اووكي ..عمي ربي يحفظك
علايه:فطووم تصدقين انج ضعفااانه
فطامي:قصي قصي علي
علايه:والله ما اقص عليج ..حتى سألي شواخ
شواخ:هي صح
فطامي:عاد هاي اكبر جذابه فالعالم
شواخ معصبه:سخيييييييييفه ..وروحت
علايه:حرااام عليج ليش جي تقوليلها
فطامي:اووف هاي دلووعه بسرعه تعصب
فذاك الوقت دخل عليهم منصور وسلم ع الموجودين كلهم
ام منصور:وييينك انته اليوم ما تبين ..عنبوو 24 ساعه تحووط بهالشوااارع
منصور:لا امايه كان عندي شغل..وعقب روحت عند ربيعي
علايه مستغربه:منصوور بلاها رقبتك حمره..؟؟
منصور متوتر:لدغتني سمسومه
فطامي:ايبلك عطر..؟؟
مصنور:لالالا ما يحتاي فديتج انا الحين بروح غرفتني ..وفذاك الوقت رن موبايل منصور واول ما شاف الرقم توتر وعلى طول روح فوق
علايه تهمس لفطامي:شو بلاه اخوج اليوم؟...مب طبيعي
فطامي:هي والله..تتوقعين اللي متصل وحده..؟؟
علايه:يمكن ليش لا؟؟
فطامي:لالا ما اظن لانه منصور مب مال هالسوالف
علايه:هي حتى انا اقووول مب مال هالسوالف بس ليش تغير شكله اول ما شاف الرقم...؟
فطامي:ما ادري علمي علمج ..المهم خلينا نسييير فوق ابا افتح ايميلي من زمان ما فتحته
علايه :يلا
روحن غرفة فطامي ويلسن ع اللاب واول ما فتحت ايميلها شافت اضافه وعلى طوول سوت قبول من غير ما تشووف اذا بنت والا ولد
علايه:اويييييييه عفااري اون لاين..يحلييييلها ..هاي بعدها عندج ..
فطامي:هي وما استغنى عنها
علايه:انزين يلا شوفي من اللي ضايفنج
فطامي :اووكي
انا كل الدلع ..والدلع مني يغار: (فطامي)..السلام عليكم والرحمه
ذيــب المناصير:وعليكم السلام والرحمه
انا كل الدلع..والدلع مني يغار:منوو ويايه..؟؟
ذيــب المناصير:ماشي اشحالك ..شخبارك
انا كل الدلع ..والدلع مني يغار (شرات اسلووب حمد ..؟؟ منو ها معقوله يكون حمد): ما يهمني حالك..بتقول منو انته والا اسويلك بلوك ودليت..؟؟
ذيـــب المناصير:انا مطر
انا كل الدلع..والدلع مني يغار( فطامي مستغربه مطر..؟؟ من مطر بعد)..:اسمحلي اخوي انا ما اعرفك
ذيـــب المناصير:ولا انا ما اعرفج ..اصلا ضفتج بالغلط ..المهم ما علينا..ما عرفتيلي عليج ؟؟ شسمج الشيخه؟
انا كل الدلع ..والدلع مني يغار:ما يخصك ولو سمحت سو لي بلوك ودليت ..باااي..وظهرت من الايميل..
علايه:منووووه ها وكيف يايب ايميلج
مطر:والله ما ادري..يقول بالغلط؟
علايه:لالا مستحيل بالغلط..يخرط عليج..دشي دشي مره ثانيه خلينا نشووف من ها
فطامي:خليييييه يووولي ..يلا تعالي ننزل تحت ..وهن نازلات شافن علي يركب الدري
علايه بصوت خفيف:فدييييييييييته والله من زمان ما شفته
فطامي:سكتي فشلتينا
علي وعيونه ع فطامي:السلاااام عليييكن
فطامي+علايه:وعليكم السلام والرحمه
علي:اشحالكن
فطامي +علايه :بخير
علايه:ومن صوبك
علي:والله بخيير الحمدلله,,شو تسووون..؟
فطامي:مااااااشي نازليييين تحت
علي:ايوااا,,منصور اهنيه,,؟؟
فطامي:هييه فغرفته
علي:اهااا..زين عيل بخليكن الحين ورووح
فطامي تهزب علايه:الله يغربلج زين ما سمعنا,,شو انتي ناويه تفضحييناااا
علايه:هههه ,,احبه شسوي,,فديييييته محلووو وايد هالاياام,,
فطامي:تحبينه,,؟
علايه:اموووووت عليه
فطامي:مااالت علييييييج,,امشي امشي خلينا ننزل
بالنسبه لعلي دخل ع منصور وكل تفكيره صووب فطامي وشاف منصور راقد ,,نقز فوقه ومنصور نش من الرقاد متروووووع وعلي نااااااااقع عليه من الضحك
منصور معصب:قوووووم يالهرررررررم,,والله لاراويييييييك ونش عسب يضربه
علي يدافع عن نفسه:هههههههههه,,,السموحه السمووحه ,,بس شفت شكلك راقد ومرتاااااااااااح قلت خلني اخرب عليه
منصور:نذذذذذذذللللل
علي:ماقلت شي يديد ,,هع هع
منصور:خير شو عندك يايني لين الغرفه
علي:اتصلتبك عشرين مره بس ما ترد,,قلت بمر عليك البيت ,,يلا قوم بنظهر
منصور يرد يرد:ماااالي خلق
علي :لييييييش بعد ,,شو سوتبك شموووووو بعد
منصور نش وضربه ع راسه بس ع الخفيف:شمووووه فعيينك,,اسمها شمــــــــه
علي:ياااااااااااالله ما يرضى ع ام العيال
منصور:اكيييييييييد ما ارضى,,فديييييييييتها انا
علي:انزين قووم فكنااااا يااااخي
منصور :قتلك ماباا مافيني
علي:لييييش؟
منصور:بظهر وياها
علي:اووووهو,,,تراك طفرتني ,,كل ما ابا اظهر وياك تقولي بظهر وياها,,والا انا عندها
منصور:حرمتيييه وكيييييفي...عندك مااااانع,,؟
علي:لا عندي دوااااس
منصور:هاهاها ,,بااااااااايخه قوول غيرها
علي:انزين اقووول انته مب ناوي تخبر الاهل عن شموووتك ,,؟
منصور: امممممم,,تبه الصراحه لا
علي:لييش؟
منصور:يووم بلقى الوقت المناسب بخبرهم
فذاك الوقت دخل عليهم عبووود وهووو معـــــصب

علي ومنصوور او ل ماشااافووو انصدمووووووو,,,معقووووووله سمعنااا,,,,,,,!!!
..طييييييط

انتهى البارت

ادري انه قصيييييير وايد..بس ان شاااء الله يعيبكم
لا تحرمووني من ردوووكم الحلوه ..^^





يمكن البنت صارت لها ظرووف فقلت أكملها

ترراها منقووله بمنتدى ثاني

^^

سوري ما استأذنت بس مالها الروايه مب مالي ههه

غمضتووني

زهرة زماني 07-18-2010 11:54 AM

يسلموووووووووووو


الساعة الآن 06:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227