منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][أحبك لو بعيد الدار عنك][ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=16952)

دانة الكويت 03-18-2008 02:25 PM


شوق نزلت دمعتها جان تيي ريم وتسكر التلفون
وقعدت شوق تبجي

ريم: ولليه اشتغل الونان
ريم: باعرف انتي جم مرة تبجين باليوم؟؟
شوق ساكتة وتبجي
ريم: شفيج؟؟ شقاللج؟؟
شوق: .........
ريم: والله محد يستاهل دموعج
شوق: ريموووه ليش حياتي انا جذي؟
ريم: شقاللج هدوي؟؟
شوق:ما يستحمل اكثر من جذي
ريم: يعني شنو ؟
شوق: ما يبيني
ريم: مستحيل!!
شوق: اهو ولا عمره حبني
ريم:من قال
شوق: انا اقول
ريم عصبت: مو على كيفج
شوق: امبلى
ريم: والله انه يحبج
شوق:شدراج؟
ريم: اعرف واذا مو عاجبج اكثر من حبج له بعد
شوق: عيل ليش يقوللي جذي.. يبيني طول عمري قربه ما يدري ان عندي اخو زفت
ريم: انتي غلطانة
شوق: وانتي بعد؟؟؟؟ والله لو جسوم نفس طلال جان انتحرتي من زمان
ريم: ترى حرام اللي تقولينه
ردت شوق تبجي
ريم: انزين خلاص ما يستاهل
شوق: امبلى يستاهل ريمووه انا احبه
ريم: انزين
شوق: بس اهو ما يبيني
ريم: خلاص عيل شيليه من قلبج
شوق: ما اقدر انا احبه واللي يحب عمره ما يكره
ريم: عيل اهو ما كرهج لانه حبج ومن كل قلبه بعد
شوق:دايمن انا الغلطانة محد يحبني
ريم: خلاص شواقي عشاني مسحي دموعج محد يستاهل.. خلينا نروح عندهم
شوق: مابي
ريم: خلاص عاد
شوق:........
ريم: اذا رحت لا تبجين انزين؟
شوق: ما اقدر

شوق قعدت تغني والكلمات ما تطلع من قلبها والدمعه بعيونها..
خلاص ببعد ودرب الود سديته .. واليوم روح وقلبي مات بسكاته

أما ريم تشوف شوق وتغني الاغنية اللي تربط شوق بهادي..
احبك لو بعيد الدار عنك..جداك يحن قلبي للرجوعي
يالو عني الليالي ابعدنك..غلاك بخافقي تحت الضلوعي

رغد دشت عليهم : ريمي يلا جسوم برا
ريم: لا تبجين يلا باي

اول ما وصلت ريم البيت شبكت على طول عشان تزف هادي ع الكلام اللي قاله لشوق..
احبك يا بعد هلي:
انت ما تستحي على ويهك؟؟

جيتك بعد ماهزني الشوق:
شو
احبك يا بعد هلي:
ليش تقوللها هالكلام؟؟ ومنو انت عشان تبجيها؟؟ شباب اخر زمن!!

جيتك بعد ماهزني الشوق:
ريمووه هدي شو فيج؟ فهميني رمسي عدل
احبك يا بعد هلي:
انت شقلت حق شواقي؟؟

جيتك بعد ماهزني الشوق:
وانتي شكو
احبك يا بعد هلي:
انا بنت خالتها ولو كنت انت اللي عندها وشفت حالتها والله تندم على كل شي سويته

جيتك بعد ماهزني الشوق:
شو قلت انا
احبك يا بعد هلي:
مسوي روحك وايد بريء

جيتك بعد ماهزني الشوق:
شوق شو فيها؟؟!!
احبك يا بعد هلي:
من كلامك اللي ماله معنى انزين دامك ما تبيها مو تقولها بويهها مو عشان تحبك تقولها انا ما استحمل اكثر من جذي شنو شايف عمرك ؟؟ما تقول

جيتك بعد ماهزني الشوق:
انا؟؟؟ مالت على تفكيركم الغبي انتي وبنت خالتج
احبك يا بعد هلي:
؟؟؟؟؟؟؟

جيتك بعد ماهزني الشوق:
انا كنت بقوول ما استحمل اكثر من جذا اباج دوم قربي بس هي بندت بسرعه
احبك يا بعد هلي:
مالت

جيتك بعد ماهزني الشوق:
عليكم وعلى تفكيركم دوم تفهمون غلط
احبك يا بعد هلي:
مسكينة شواقي ما راح تنام اكيد

جيتك بعد ماهزني الشوق:
فديت قلبها قومي اتصلي لها ولا انا بتصل
احبك يا بعد هلي:
جب جبٍ هذا اللي ناقص

اما ببيت بومحمد..
منيرة وسارة تعبانين من السفر ونامو وما يدرون شصاير في البيت..
شوق حالتها حالة ..

وطلال ينطره حساب عسير من اخوانه ..

فيصل ومريم قاعدين بالصالة ينطرون طلال ايي..

اما خالد فكان بالديوانية اللي برا ..
مريم: فيصل
فيصل: هلا
مريم: غريبة ياي من وقت اليوم
فيصل: ابي طلال بكلمه لاني اذا تأخرت بيكون نايم
مريم: ليش تبيه؟ عشان شوق؟؟
فيصل: اي
مريم: انت تعرف السالفة كلها ؟؟

ويقطع عليهم الكلام طلال
طلال واهو رايح صوب الدري: السلام
فيصل: تعال اقعد ابيك
طلال: اذا عن الانسه شوق تراني واصل حدي
فيصل: قلتلك تعال
راح طلال وقعد بالكرسي اللي مجابل فيصل
طلال: خير
فيصل: انتي ما تستحي على ويهك؟ ما فيك دم؟ شلون تعامل اختك جذي؟
طلال: لما تعرف السالفه تعال كلمني
فيصل: شنو السالفة

جان يدش عليهم خالد ..
طلال قام ووقف: اختك هذي اللي ما تستحي طالعة مع جاسم وماخذة ريم عذر
جان ايي طراق قوي لطلال

دانة الكويت 03-18-2008 02:27 PM

كان اسلوبه وطريقة كلامه تنرفز
طلال: تطقني عشان اللي ما تستحي؟؟
فيصل: هذي اشرف منك ومن عشرة من امثالك فاهم؟
طلال: اختك هذي تكلم شباب عاجبك؟؟
فيصل: طلاااااااااااااااااال!
طلال: مو مصدقني روح شوف قاعده اهي وريم وقافلين الباب وشابكين شنو معناته؟
فيصل: الظاهر الطراق ما يكفي
تتدخل مريم : فيصل هدي شوي
خالد: ان سمعتك تتكلم عن شوق او أي وحده من خواتك بهالطريقة والله ما تلوم الا نفسك
طلال: فيك خير تسويلي شي

فيصل بسرعه عصب قام وعطاه طراق ثاني بس كان وايد اقوى
طلال طلع برا

وفيصل صعد غرفته ..

ومريم وخالد قاعدين مكانهم ما يدرون شيسوون..
خالد: مريووم شوق قاعده؟
مريم: ما ادري بس باجر عندها مدرسة
خالد: انا بروحلها
وصعد خالد حق شوق..
شوق كانت مسكرة ليتات غرفتها ومغطية روحها باللحاف ومشغلة المسجل على صوت هادي اغنية راشد الماجد "ودي ابكي"
ودي أبكي لين ما يبقى دموع..ودي أشكي لين ما يبقى كلام...
من جروح صارت في قلبي تلوع ..من هموم حرمت عيني المنام..
وتبجي بكل هدوء..
خالد طق الباب ودش بس اهي ما سمعته.. شافها مغطية روحها باللحاف ومشغلة المسجل مر من عندها لقاها قاعدة..













][...الفصل الرابع عشر...][

شوق انتبهت سكرت المسجل ومسحت دموعها وعدلت قعدتها..
شوق: هلا خالد
خالد: شلونج؟
شوق: زينة
خالد: جذابة.. متضايقة وايد؟
شوق حركت راسها بمعنى إي
خالد باسها على راسها :قومي وياي
شوق: وين؟
خالد مسكها من ايدها: قلتلج قومي
خذاها وركبها سيارته واهي على ويهها اكبر علامة استفهام
خالد وفيه ضحكة على شكلها: شفيج؟
شوق: وين بتوديني؟
خالد: بخطفج هههه يعني غريبة اخو يطلع اخته؟
شوق: بس ما قلتلي عشان ابدل هدومي
خالد: منو بيشوفج الساعه 2 ونص بالليل؟؟
شوق: هههههه
خالد: اي ضحكي مو حاطتلي ودي ابكي
شوق:..........
خالد: شوق شفيج قوليلي احس انج وايد مهمومة
شوق:اذا قلتلك ما راح تعصب؟
خالد: لا
شوق: اكيد؟

وفي البيت وبنفس الوقت كان فيصل ينطر طلال بغرفته...
دش طلال وشاف فيصل
طلال خاف
فيصل: تعال طلول شفيك اقفل الباب وتعال
طلال: ها انزين
فيصل: طلال وانا اخوك ترى اللي مساع سويته يسمونه قلة ادب
طلال: ادري
فيصل: دامك تدري المفروض انك تتأسف
طلال: اسف فيصل والله ما كان قصدي اكلمك بذيج الطريقة بس كنت معصب
فيصل: انزين شرايك نحل الموضوع بالهداوة
طلال ليلحين خايف من فيصل
فيصل:طلال لا تخاف انا يايلك عشان نحل الموضوع ابيك تتكلم
طلال: انزين
فيصل: انا سمعت السالفة كلها وشوق ما غلطت
طلال: شنو ما غلطت
فيصل: اول شي جسوم ولد خالتك صح ولا غلط؟ وبعدين شفيها لو راحت وياه جمانة ما تروح وياك؟؟
طلال: لا
فيصل: طلول شنو لا الاسبوع اللي طاف رحت انت ودانوتي وجمانة عشان يصفالك الجو وماخذ دانوه عذر
طلال: فيصل حدك
فيصل: شفت شلون عصبت؟ بنت و رايحة مع بنت خالتها وولد خالتها راح وياهم والله ما فيها شي
طلال: بس انا شاك ان شوقو تكلم شباب
فيصل: على اي اساس انت حكمت؟؟ وبعدين حرام عليك هذي اختك تقول عنها جذي
طلال: قاعدة اهي وريموه وقافلين عليهم الباب شنو يعني هذا؟؟
فيصل: لا والله عيل انا وياك قافلين الباب يعني قاعد نكلم بنات طلول لا تحكم على شي على طول
طلال:.............
فيصل:طلول هذول خواتك تعرف يعني شنو خواتك شرفهم من شرفك اذا انت تقول عنهم جذي غيرك شيقول؟؟ هذول بنات تعرف يعني شنو بنات يعني محتاجين اخوانهم حتى لو تتزوج كل وحدة وتييبلها درزن يهال يظلون محتاجيلك فهمت؟؟؟
طلال: اي
فيصل: فكر بالكلام عدل وتصبح على خير
طلع فيصل عن طلال وظل طلال يفكر بالكلام عدل وعرف انه غلط على شوق..

نرجع حق شوق وخالد....
شوق: خلود اكيد اذا قلتلك ما تعصب؟
خالد: اكيد بس قبل لا تقولين شي
شوق: شنو
خالد: ترى الثقة اهم شي عند الانسان ومحد يحب يكون مو واثقين فيه اهله صح؟
شوق: صح
خالد: بخليج تقولين كل اللي بقلبج بس اول شي ابي اعرف شسالفة جسوم؟؟
شوق: ولا شي دقت علي ريمووه تبيني اطلع وياها وجسوم كان رايح ويانا
خالد: السالفة عادية ليش معصب طلال؟
شوق: شدراني يقوللي تبين يصفاللج الجو معاه تخيل..!!
خالد: والله انه ما يستحي
شوق: شفت
خالد: من اليوم ورايح طلال ما راح يكلمج انزين يلا قوليلي شنو اللي فيج ومخليج مهمومة؟
شوق: ما تعصب؟
خالد: قلتلج لا
شوق: انا ...
خالد: اي
شوق: انا اكلم هادي بالمسن..!!
خالد: ؟؟؟؟؟؟؟
شوق: خالد
خالد: هلا
شوق: ادري غلط بس
خالد: اي هادي؟؟ ولد عمتي؟
شوق: اي
خالد شافها مخترعه فمثل انه معصب..
خالد: تكلمينه؟؟ ما باقي الا تحبينه بعد
شوق والدمعه نزلت: انت قلتلي ما راح تعصب
خالد: اي بس في شي اسمه شرف مو تضيفين شباب وتكلمينهم
شوق: والله بس هادي
خالد: وهادي مو ريال ؟؟ انتي ما تسمعين عن القصص اللي تصير كل يوم بين الشباب والبنات
شوق: بس اهو ولد عمتي
خالد: وجسوم ولد خالتج وما ادري منو ولد اخت مرت ابوج
شوق: انا اسفه
خالد: شيفيد الاسف الحين؟
شوق: خلود بس سوالف عادية لا حب ولاشي
خالد مات من الضحك عليها واهي استغربت لان خالد يعرف يمثل
خالد: اخترعتي؟
شوق: ها
خالد: بتظلين طول عمرج اكبر خوافة بالعايلة
شوق: يعني انت مو معصب علي؟
خالد: نو
شوق فرحانة: صج؟
خالد: قلتلج اهم شي الثقة واحنا واثقين فيج
شوق باسته : الله لا يحرمني منك
خالد: وطلال أدبناه لج عشان يتحمل يشك بخواته مرة ثانيه
شوق: يعني ما راح يسويلي شي؟
خالد: اذا لمسج قوليلي
شوق: واي فديتك
خالد: عاااااااااشو اشوف هدوي مأثر فيج تتفدين
شوق: والله احبك
خالد: هي هي انتي تراني مو هدوي
شوق ويهها صار يعكس الوان
خالد: شوقو تعشيتي؟
شوق: تبي الصراحه لا
خالد: عيل ماكو مطعم محد قاللج ما تعشين
شوق: خالد الله يخليك والله يوعانة
خالد: انزين اول مطعم على طريجنا بطلبلج منه اذا طلع مطعم هندي مالي
شغل مو تتشرطين علي
شوق: انزين موافقه بس اهم شي اكل
وعلى حظها كان ماكدونالز اول مطعم مرو عليه
شوق: عااااااااااااااااااشو
خالد: اكيد عاشو اليوم مدلعج شتبين تطلبين؟
شوق: ما يبيله سؤال اكيد ماك اريبيا
خالد: استغفرالله ما ادري شلون تاكلينها
شوق: انا اللي راح اكلها مو انت
خالد: اي صح شكلج ما راح تداومين باجر
شوق: لا عادي بداوم
طلبو وراحو كلو ع البحر وما ردو البيت الا على اذان الفير وشوق كان مستانسة لانها حست ان عايلتها تحبها :):)
وما نامت ذيج الليلة من الوناسة

دانة الكويت 03-18-2008 02:30 PM


وباجر ..
راحت على شوق نومة مع ان الكل حاول يقعدها بس ما قعدت مع ان نومها واايد خفيف بس من التعب والسهر ما قعدت...
بالسيارة..
شذى: بابو يلا امش
طلال: ليش شوق ما راح اتيي؟
شذى استغربت من طريقة كلام طلال: ما اعتقد شكلها واايد تعبانة ما ادري متى نامت امس
طلال حس بتأنيب الضمير شوي مهما كان هذي اخته وقرر ان اول ما يرد البيت يكلمها
طلال: ما عندها شي مهم
شذى: لا
طلال: اوكي امش بابو
دانة تطالع شذى مستغربه شلون تغير اسلوبه 180 درجة

وبالمدرسة وبالفرصة(البريك)..
ايمان شافت شذى تتمشى مع جمانة بنت خالها..
ايمان:هاي شوشو
شذى: هايات ..ما عرفنالج منو شوشو انا ولا شوق
ايمان: كلكم شوشوات قلبي ما استغنى عنكم
شذى: ههههههههه تبين شي؟
ايمان: افا يعني ما امدح الا اذا ابي شي؟
شذى: ما ادري عنج
ايمان: شفيها شوقو عسا ماشر
شذى: الشر ما اييج
ايمان: ليش مو مداومة؟
شذى: تتدلع شكلها ما نامت الا على ويه الفير
ايمان: بس شوقو مستحيل تطوف دروسها خخخخ
شذى: اسم الله على اختي لا تحسدينها
ايمان: احسدها؟ شايفتني جمون
جمانة: وشفيها جمون مو عاجبتج؟
ايمان: مو قصدي خخخخ اتغشمر
جمانة: عبالي بعد
شذى: هههههه
ايمان: جمون بسألج سؤال قبل لا اروح
جمانة: تفضلي
ايمان: انتي الحين اخر سنة لج يعني خريجة
جمانة: ربي يوفقني قولي امين
ايمان: امين المهم لي متى بتتمشين مع اليهالو اللي اصغر منج خخخخ
وراحت عنهم بسرعه قبل ما يصير لها شي
شذى: انا يهالو هين
جمانة: ههههههههه


اما شوق واللي كانت بالبيت قعدت على صوت جاسم اللي دش دارها وفج الليتات وشال عنها اللحاف...
شوق: دانووه وويعه طلعي برا خليني انام
جاسم: انا دثوم مو دانووه
شوق قامت معصبه: دانووه .. جسوم شتسوي هني وين امك؟
جاسم:ثوقو مابي الوح اللودة
شوق: شوقو بعد ما تقولي انت عمي ولا انا عمتك ؟
جاسم: مابي الوح
شوق: انزين وين امك؟
جاسم: ماما لاحت دوام؟
شوق: ومنو بيوديك انشالله؟
جاسم: بابو
شوق: انزين خلاص بقوله ما يوديك الله ياخذ ابليسك مقعدني من صباح الله خير الساعه ما صارت 9 ما ادري ليش غايبة
نزلت شوق لقت اليس تحت تنطر جاسم عشان توديه الروضة
شوق: اليس قومي ييبيلي ريوق
اليس: I will go with Jasim now
شوق: ما راح يروح
اليس: جين (انزين)
شوق: وين ماما؟
يرن التلفون..
شوق وصوتها كله نوم: الوو
فاطمة: السلام
شوق: وعليكم السلام
فاطمة: شوقو قعدتي؟
شوق: فطوم؟ خير شصاير؟؟
فاطمة: بييب جودي عندج ..
جود بنت فاطمة بنت خالتها فوزية اخت ريم ورغد.. عندها بنت وولد بشار كبر جاسم وجود عمرها سنة ونص..
شوق: وانا فاجتها حضانة
فاطمة: بلييز شوق ما عندي احد اخليها عنده
شوق: وانتي وين بتروحين؟
فاطمة: بروح حق اختج مريووم
شوق: ليش ؟
فاطمة: ما قالولج؟ اختج بالمستشفى تتولد
شوق: صج؟
فاطمة: أي وامي وامج عندها ومحد ببيتنا وامج قالتلي انج بالبيت عشان جذي بييبها لج
شوق: اها
فاطمة: وبشار اول ما ايي من الروضة بيي بيتكم
شوق: كملت وانا بصبر عليهم لي متى
فاطمة: بلييز مالي غيرج
شوق: انزين
فاطمة: عشر دقايق وتلقينها عندج
شوق: يا صبر ايوب على بلواه
فاطمة: مو تسوين فيها شي
شوق: انزين باي
فاطمة: باي
اليس يابت حق شوق الريوق ..
اليس:madam Nora tell me to take Jasim to the school
شوق: أي سكول .. انزين وديه ع الاقل يفكنا ما اقدر اتحملهم اهو وجود
اليس: جاسم يلا
جاسم: مابي الوح
شوق: جسوم حبيبي روح هناك وناسة ربعك ومطعم ويودونك رحلة
جاسم: مابي
شوق: شفت بشار احسن منك راح الروضة وانت لا
جاسم: مابي الوح
شوق: لازم تروح مالنا خلق حنة امك
جاسم: مابي
شوق: ترى بيودونكم رحلة اليوم حق حديقة الحيوان
جاسم: مابي
شوق: اوووه بكيفك اليس تصرفي وياه .. وصعدت فوق

شوق ما تحب اليهال وما تعرف تتعامل معاهم عكس شذى اللي تموت باليهال
شوق والنوم طار من عيونها : الله لا يوفق عدوك يا جسوم ما خليتني اتهنى بنومي

نزلت تحت عشان تدق على امها ..
طبعا البيت هدوء امها رايحة المستشفى حق مريم حسب ما عرفت من فطوم ولا جان محد قالها وابوها ومحمد بالامارات وخالد بالجامعة والباجي بالمدارس ونورة رايحة الدوام ومرت ابوها اكيد راحت وياهم ..
شوق: اليس .. اليس روحي فجي الباب
افف اليس اكيد راحت تودي جسوم .. ماكو الا كوماري .. كوماري وصمخ روحي فجي الباب..
كوماري ما ترد لانها كانت برا تغسل الهدوم

شوق ما تحب كوماري لانها تعصب بسرعه واهي تخاف من شكلها سودا وقصيرة ومتينة الحمدلله والشكر المهم قامت شوق وفجت الباب حق فاطمة..

فاطمة: سنة على ما تفجون الباب
شوق: شسوي عاد اليس راحت تودي جسوم
فاطمة: وخدامتكم الثانية وينها؟
شوق: كوماري؟ سكتي لا الحين تدوس ببطنج ما دريتي شسوت فيني اخر مرة؟
فاطمة: شسوت؟
شوق: كنت رايحة اسوي كيكة .. ادري معجزة اني ادش المطبخ
فاطمة: معجزة وبس
شوق: عن التطنز المهم احترق الككاو اللي ع النار جان تزفني انتي ما يعرف سوي شي انتي ما ادري شنو .. عدال شافت عمرها الحين
فاطمة: ههههههههه ما جذبت
شوق: فطوم!!
فاطمة: ههههههه انزين آسفين بس هاج مسكيها وياج تأخرت عليهم
شوق: خير؟؟ وين خدامتها؟
فاطمة: باخذها وياي المستشفى
شوق: لا عيوني بتخلينها هني
فاطمة: ليش
شوق: عيل منو بيحرص على عيالج
فاطمة: والله امج قالتلي ييبيها يحتاجونها هناك
شوق: وخدامة امج
فاطمة: تسوي الغدا.. هاج يلا اخذيها
شوق: وانا ماما انيسة ؟
فاطمة: يلا شوقو بوبشار ينطرني
شوق: أي مو ما تقدرين تتأخرين على حبيب الروح وانا قاطيني عند اليهال ييبي قبل لا اغير رايي
فاطمة: سمعي هذي جنطتها وهذا حليبها اذا ياعت سويلها
شوق: اكملت والله
فاطمة: مع السلامة

شوق تتأمل المصيبة اللي بين ايدينها اهي ما تحب اليهال وما تواطنهم واهمه يبجون ومستحيل تخلي كوماري تمسكها لانها تخاف تزفها ماكو الا تنطر اليس لما اتيي..

اول ما طلعت فاطمة جود اشتغلت ..
شوق: افف سكتي انتي ما مداها تطلع
جود تبجي وتصرخ
شوق شالتها وتحاول تهديها بس ماكو فايدة البنت ميته من البجي
شوق: بس حبيبتي يلا يا شاطرة سكتي
طبعا ما تغير شي
شوق: افففففف شسوي الحين

شالتها وودتها غرفتها فوق
حاولت تهديها ما قدرت .. دورت العاب تركيب أي شي عشان تلعب فيهم ما لقت راحت طلعت من تحت سريرها اعضاء جسم الانسان يعني مخ وقلب وعيون كانت شاريتهم حق البريزنتيشن وقطتهم جدام جود ..
سكتت شوي وقعدت تلعب فيهم .. بس ما طولت وردت تبجي.. شقة محمد مقفولة ما تقدر تييب من العاب جاسم .. خلتها وراحت غرفة علي تدورلها العاب ما لقت واهي بتطلع لفت انتباهها اشرطة البلايستيشن وطبعا شكل الشريط من ورا جنه منظرة ويعكس الوان خذتهم وطلعت قطتهم جدام جود اللي استانست وضحكت

شوق: واخيرا سكتت
شافتها ساكتة ملت خصوصا ان النوم طار من عيونها فكرت شتسوي شافت اللابتوب بطلته وقعدت تقرا قصة.. وكل ما خلصت سطر جود تبجي.. طنشتها قالت بتبجي شوي وتسكت بس ما سكتت ومع البجي يت لها كوماري ..
كوماري هندية اما اليس فليبينيه
كوماري: سنو هادا ليس بيبي يبسي؟ <<شنو هذا ليش تبجي
شوق: شدراني انا
كوماري: انتي قومي سيلي بس يقاد في هادا كومبيوتر << قومي شيليها بس قاعده ع الكمبيوتر
شوق: وانتي شكو
كوماري: سنو هادا انتي سكو
راحت كوماري شالت جود اللي صارت تبجي اكثر
شوق: نزليها خرعتيها
كوماري: اوف هادا ريها كايس
شوق: شنو يعني
كوماري: سوي بدلي دوم <<بدلي هدومها
شوق: خير؟؟ هذا اللي ناقص بعد
كوماري: هادا وااااااااازد يبسي قومي سوي بدلي
شوق: تعالي طيقيني بعد.. وين اليس؟
كوماري تتحلطم :اليس ما يجي الهين
شوق: كوماري حبيبتي جنطتها تحت بدليها انتي
كوماري: انا مافي بدل انا في سقل وازد.. وراحت
شوق: مالت عليج .. انا اوريج يا فطيم اخر زمن ابدل بنتج

راحت سيدا دقت على فاطمة بس موبايل فاطمة كان عند ريلها
وتدق فوق العشر مرات .. عبدالله شاله
بوبشار: الوو
شوق واهي واصلة حدها من بجي جود: وين فطيم؟
بوبشار: داخل عند اختج
شوق: منو ؟ عبدالله؟
بوبشار: أي
شوق: روح نادلي اياها لا اسوي جريمة ببنتكم
بوبشار: هههههه انزين لحظة
فاطمة: هلا حبيبتي
شوق: اكيد حبيبتج دامي صرت البيبي ستر حق بنتج المصون
فاطمة تسمع صوت بجي بنتها: شفيها بنتي
شوق: شكلها مسويتها لان الريحه اللهم يا كافي
فاطمة: ههههههه أي عادي سويلها جينج البامبرز وكل شي بالجنطة
شوق: منو ؟؟ انا؟
فاطمة:أي عيل انا
شوق: ما راح ابدلها
فاطمة: شوق حرام عليج بتموت بين ايدينج
شوق: انزين ع الاقل مو الحين توني متريقة بتسد نفسي
فاطمة: بس اذا صار ببتني شي
شوق: والله محد طقكم على ايدكم وقالكم تييبونها عندي

لما يئست راحت خذت جنطة جود طلعت هدوم وبامبرز وقررت تبدلها واهي تتحلطم اخر عمري انا ابدل هالنزغه الله يا الدنيا .. جود ميته بجي .. هي انتي سكتي لا اييج طراق ما احب اليهال اللي جذي لا تصيرين سخيفه عاد سكتي وخليج شاطرة ..اف بسم الله.. ويععععععع شنو هذا اف قطيعه ويعععع شلون ابدلها هذي بلاوي حشا..

كوماري الله يخليج تعالي بدليها
كوماري: انتي سنو ما يارف سوي سي بس كومبيوتر
شوق: انزين روحي ييبي كلينكس
كوماري: انتي قوم كسل داكل همام <<غسليها بالحمام
شوق: هذا اللي ناقص
كوماري: بادين انتي في اروس في بيبي منو يكسل <<بعدين بتتزوجين وتيبين عيال منو يغسلهم
شوق: لاحقه على عيالي تعالي غسلي هذي الحين
كوماري: انا ما يارف
شوق: حرام عليج
كوماري: انا في سكل << عندي شغل
شوق: عندي فلم مال شاروخان يديد تبينه؟
كوماري: فلم؟
شوق: أي
كوماري: جين انا الهين يجي
خذتها وودتها الحمام عشان تغسلها
كوماري: روهي سوي هليب هادا واازد جوان << روحي سويلها حليب يوعانه
شوق: تراني انذليت بما فيه الكفاية
كوماري: لا يسوي قرقر وازد
شوق :والله لو ان شكلج ما يخرع جان ما طعتج بس شسوي حكم المرعب على الرقيق<<حكم القوي على الضعيف : تعالي طقيني بعد ماادري امي شنو شايفه فيج لا شكل ولا شغل ما اقول الا مالت ع الحظ ..

راحت الصالة سوت حليب <<الشي الوحيد اللي تعرف تسويه حق اليهال
كوماري: انا كلاس كسل انتي سوي لبسي <<غسلتها خلاص لبسيها
شوق: يعني مستحيل تكملين معروفج
وصراع على ما لبستها
كوماري: سويه سويه هادا بيبي
شوق وصلت حدها: انتي جب مو عشان شكلج يخرع قعدتي تتأمرين علي
كوماري: سنو هادا كلام
شوق: اللي سمعتيه انسه كوماري ذلفي ييبيلي التلفون
كوماري: انتي ما يقدر جيبي
شوق: لا عندج مانع؟
كوماري تتحلطم ويابت التلفون

اما جود فسكتت من اول ما عطتها الحليب
شوق دقت على امها ..
منيرة: هلا
شوق: يما مريوم ولدت؟
منيرة:لا ليلحين ادعي ربج يسهل عليها
شوق: امين
منيرة:يابولج جود
شوق: أي و أذنتي ترى اذا سويت فيها جريمة لحد يلومني
منيرة: حرصي عليها
شوق: انزين بس اول ما تولد مريووم قوليلنا
منيرة: انشالله
شوق: وي تو الناس الساعه ما صارت 11 شسوي الحين؟؟

شالت جود وخذتها وياها غرفتها ..
شغلت اللابتوب وقعدت ..
والله اني مشتاقتله .. اه متى اخر مرة كلمته؟؟ دمعت من غير ما تحس بعدين شبكت ما لقت احد اونلاين خلته وحاولت تسكت جود اللي ردت تبجي ..
جودي عن الدلع .. انتي شاطرة لا تبجين الحين ماما اتيي
وطبعا جود مو فاهمة شي لانها ما كملت حتى السنتين
اف شسويللها الحين
شغلتلها اغنية من اللابتوب وحطت السماعات باذونها سكتت شوي بعدين ردت تبجي قامت تتمشى فيها بالغرفة رايحة رادة بس ماكو فايدة يابتلها ورقة وقلم عشان تشخبط سكتت شوي

دمع 03-18-2008 02:48 PM

القصة مــــــــــرة كووول وأحسها شراتي
:121::121::121:
تسلمين يا دناااااااو على القصة وأنا بقراها كللللللللللها

وأتريامنج كل جديد .....^_^:183:

دانة الكويت 03-18-2008 11:33 PM

ولكموووووووو >>دمع<<

مشكورة ع المرور

واتمنى تعجبج^^


الساعة الآن 05:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227